📌 روايات متفرقة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل العاشر 10 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل العاشر 10 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل العاشر 10 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل العاشر 10 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل العاشر 10 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل العاشر 10
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل العاشر 10

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل العاشر 10بقلم مجهولة

وقف اماهم ناصر رفع يده واعلن عن بدايه السباق وتحركو قدامه كلهم بسرعه كبيره

لفت بدور السياره بقوه من شافت الدوار ناظرت في بدر الي سبقها بشوي

بلعت ريقها وهي تبينهم ينقلعون عن ذا الطريق

تذكرت تدريبات ابوها لها زادت من سرعتها وداست على البانزين ناظرت امامها والي بيكون فوز احد منهم

ناظرت في يسارها وشافته منزل الشباك اعطاها بوسه بالهواء وبانت عليها ملامح الاشمئزاز وبدات تزيد من سرعتها اسرعت اكثر ووصل العداد للاخير وذا خطر عليها ويمكن تنفجر المكينه فيها لكن ماهتمت لانها مغيرتها قبل ثلاث ايام ابتسمت بنصر وهي توقف واخر شي وقف بدر جنبها وعليه ملامح الغضب ! كيف بنت تفوز عليه !!

اقتربت له وتكلمت بسخريه : البنات يقدرون يسوون اشياء ماسوتها امثالك

رجعت شعرها للخلف وناظرت فيه بسخريه : والحين تروحون من ذا الطريق يالســرابيـــــت

شدت على اخر كلمه اقترب ناصر : اي وش قلتي شرطك

بدور : تبعدون من ذا الطريق

واحد منهم تكلم : واذا مابعدنا ؟

بدور : مانتم برجال لان الرجال ينفذ كلمته

ناظرت فيهم وكيف انهم انحشرو وكل منهم اتجه لسيارته ومعه خويه

ابتسمت على جنب وقالت لبدر : يلا دورك انت وذا تروحون

ناصر شاف نظرات الخبث مكتسحه على وجهه برد ومسكه قبل يسوي شي غبي وسحبه معه تحركو كلهم وسمعت صوت جوالها يدق داخل السياره

بدور " يلا يلا جايه الرياض زحمه مره "

" جيبي معك الي برسل لك واتس وبحول لك "

بدور " يلا يلا ابشر ولا يهمك

قفل وركبت سيارتها اتجهت لسوبر ماركت وهي تحس بنصر وقفت عند اخر شي بتاخذه لكن انصدمت من الشخص الي وراها وبدا يتحـ***رش فيها صرت على اسنانها بغضب : ابعد عنـــي !

التفتت تناظر له انصدمت انه واحد من الشباب الي كانو موجودين بالسباق

بدور : قسم بالله لـ..

ماحست الا بشخص يسحبه بعيد عنها ماركزت على ملامحه لانه بدا يضرب في الي تحته

: ماتستحي على وجهك !! ماعندك خوات !!


-


غسان ~

انصدم من رفض موج لكن استوعب يخطبها واخته تحبه بتوافق مثلا ! ضحك على نفسه وارسل لها واتس

" السلام عليكم "

موج ~

ناظرت اشعار الواتس وغيد جنبها

موج : كيف ارضي امجاد

غيد : اكيد مابترضى ذا الي تحبه من سنين

موج : بس غيد ببلكه

غيد : افا افااا ليه تزوجيه وخليه يغششتس وبعدها تطلقي منه وخليه لامجاد

ضحكت موج على تفكير غيد

موج : اص اص لايسمعك

غيد بعد دقايق : ردي عليه

ترددت لكن بعدها ردت السلام

غسان " انا اسف اذا سببت لك احراج "

موج " ليه ؟؟؟ "

غسان " مادري "

موج " معليش غسان انا في قلبي واحد غيرك لاتفكر تخطبني "

غسان " بس انا احبك !! "

شهقت غيد الي كانت تقرا وكذلك موج الي توردت خدودها بالحمر

قفلت الجوال بسرعه ومسكت يد غيد

موج : و و وش اسووووي !!

غيد : يويلي ولد عمي طاح

موج : تورطتتت

غيد : ياختي مادري وش اقول لتس

موج : بطنشه

غيد : صح طنشيه لاتصيرين خفيفه

موج : امجاد باقي ماجت ؟

غيد : لا

بعد ثواني : بقولتس بس سالتس بالله ماتقولين لاحد

موج : ايش عندك ؟؟

غيد : تفكرين المحقق ؟؟؟

موج : اي شفيه ؟

غيد : احس طحت بحبه

شهقت موج : اي وشسمه ؟

غطت غيد وجهها باحراج : اي وعطاني كرته اذا احتجته يوم من الايام

موج : اكسبيههه اذا تحبينه

غيد : كيف ؟؟

موج : مادري ..

دخلت امجاد عندهم وابتسامتها مافارقتها رغم انهم يعرفون وش داخلها

موج : حي الله اختي تعالي اسمعي وش تقول غيد

جلست امجاد عندهم : شسالفه ؟

موج : غيد حبت

امجاد : وشووو

غيد غطت وجهها بالمخده وسمعت اصوات ضحكتهم

ناسيين اعتراف غسان

غيد : اي وقفطت اسمه سلطان بن مهاب .. اف حتى اسمه له هيبه

امجاد : صادقه اسمه له هيبه

غيد : حتى جلسته وهو يحقق معي لها هيبه وحدها

ضحكت موج هي وامجاد

غيد : عندييي فكرررره عشان اقدر اقابله

موج : والي هي ؟؟

غيد : اقابل غازي

موج صرخت : اعقبي والله ما تقابلينه على جثـ*تي

امجاد : منجدك !!

غيد : اجل فاتن بروح اتطنز عليهم ومنها اقابل حبيبي

امجاد ضحكت : من متى صار حبيبك

غيد : من اليوم

موج : تبين نروح له ؟

غيد : اي اييي انتي عندك سياره ورخصه يلا قومي

ضحكت امجاد ودخلت عليهم سدين ناظرت فيهم وباين عليهم الضيقه دورت على موج ودها تفضفض لها بس خرجت من شافتهم وراحت لغرفتها

امجاد : ذي شفيها ؟ اجل بجلس موج ساعدي غيد

موج : تمام يلا غيد البسي عباتك

غيد : الحين !!

موج : اي ؟

غيد : يلا يلا

لبست عباتها وخرجو قابلهم امجد وناظر لغيد من فوق لتحت وبعدها لموج : وين ؟؟

موج : بنطلع شوي

امجد : على الاقل خذو محرم لكم

موج : لا لا نتضايق ونبي ناخذ راحتنا

امجد تنهد : تمام

كملو طريقهم غيد : انخرشت منه كنت بهبد وين رايحين

موج : انتي لسانك ينفلت على طول تحكمي فيه

وصلو للمقر الي فيه فاتن

دخلو داخل واتسعت عيون موج بخوف : يويليييي ذا غسااان

غيد : وشوو خلاص انتي روحي السياره انا مايعرفني

موج : شكله يخلص اجرائات يمه ياغيييد وش اسوي

غيد : روحي السيـ..

مامداها تكمل لان غسان وقف ورا موج الي معطته ضهرها

ناظرت غيد لرجفت يد موج

سمعته يتكلم وصوته في حنيههه كبيييره : موج

بلعت ريقها بخوف وخرشه : هـ..هلا

التفتت له وتكلم : وش تسوون هنا

موج : بـ بنقابل فاتن

ارتفع حاجبه وتكلم : ليه ؟؟

موج بضحك ضربت يده بخفه : عيب سوالف بنات

ابتسم وانظاره ليده ومشت من قدامه للمحقق دخلو عنده

سلطان بن مهاب : وش فيه ؟؟

خافت غيد واستحت منه بشكل واستغرب منهم ناظرت لموج الي اعطتها نظرات

غيد بتوتر وخجل : بـ..بـ.بقابل فـ..فاتن

سلطان انصدم وبيده القلم : فاتن ؟؟ ذي موب زوجه عمك الي يعذ**بك

غيد : اااا ..اي ابي اقابلها

سلطان : وليه ؟

غيد تذمرت : اسرار بيت

ضحك سلطان لكن سكت : ليه ؟؟

موج : بنسال عن حالها

سلطان : هممم بمشيها هالمره

اتصل على وحده من العسكر وجت بسرعه معطيته تحيه

: طلبتني يالمحقق سلطان

صرت غيد على اسنانها بغيره !

سلطان : بس قبل تدخلون وحده تروح ووحده تجلس هنا عشان نتطمن

موج : اجلسي غيد

غيد هزت راسها بالرفض خوف وتوتر وخجل

موج : معليه مابتاخر

طلعت موج وجلست غيد بالكرسي بعيد عنه وتلعب باصابعها بتوتر وشعرها القصيد متناثر على وجهها وانظارها فقط على اصابعها

ماحست الا في وراها ورا الكرسي !!!

رفعت راسها وناظرت فيه

سلطان : والحين يا غيد ما بتقولين لي ليه جايين ؟؟

غيد : مافهمت ؟؟؟ وش تقصد يعني ؟؟

سلطان : مثل وراكم هدف !

غيد بسخريه : اول شي يا محقق سلطان موب الدين قال حرام اننا نقرب من بنت مانعرفها ولا محرم لنا ؟

سلطان ابتسم : ونعم بالدين والدين ياستاذه غيد ماقال مايصير نطلع بدون محرم ؟ و نطلع شعرنا ؟؟

صرت على اسنانها : بس انا طالعه مع صديقتي وبعدين مقر شرطه مين بيتحر*ش فينا مثلنا ؟؟

سلطان بسخريه : موب قصه تحر*ش

ابعد عنها سلطان وانتظر موج وانظاره على غيد الي توترت منه وبدات تلعب باصابعها وتسرق منه نظرات

ماسكتت وتكلمت بتوتر : النظره الاولى حلال لكن اشوفك طلت في النظر

انحرج منها وصد نظره


-


سدين ~

دخلت على غرفه موج تفضفص لها لكن تصنمت منهم ومن وجودهم حولها وخرجت

سدين " روز "

رد بسرعه " لبيه "

سدين " مليييت ابي اطلع والمشكله موج طلعت قبل شوي هي وبنت عمي وباقي امجاد ولا عندها سياره "

ادم " اطلعي معه"

سدين " لا لا لا فشله فشله "

ادم " براحتك "

سدين " طيب انا اسفه "

ادم " على ؟ "

سدين " اني تهاوشت معك"

ادم " حصل خير "

اتجهت سدين لامجاد : نطلع مع هبه ؟

امجاد : وش الطاري ؟

سدين : قبل شوي كلمتها

امجاد : تمام بغير جو

سدين : يلا بعد خمس دقايق بتكون في البيت

اتجهت سدين لغرفتها وبدات تضبط نفسها حطت لها قلوس وماسكرا وبلاشر

ماحبت تكثر عشان ماتتغير نظرته عليها لبست بنطلون اسود على بلوزه بيضا وعليها رسمه كرتون سمعت صوت السياره وركضت بسرعه للخارج وجت وراها امجاد

امجاد : وش له ذا كله

سدين : تعرفيني ماحب اخرج الا وانا ضابط شكلي

امجاد : تمام يلا لانتاخر عليهم

ركبت معهم بالسياره وسلمت وردو عليها السلام

جلست خلف ادم وامجاد خلف هبه اخذت جوالها ولا تبي تفوت شكلها وتبي تحلله

بدات تصور شفايفها و وجهها وترسلها ستريك

شافت جوال ادم يجيه اشعار " زوجتي " اتسعت عيونها بصدمه وهي تحس !!


-


مالك ~

اقترب منها وهي في المطبخ لامس شعرها وتكلم

: باقي زعلانه ؟

نجود بضيقه: ابعد عني

التفت يده حول خصرها

نجود بضيقه : قلت ابعد عني مالك !!

مالك : افااا يانجود تزعلين مني

شالها مخليها على طاوله المطبخ لمس شعرها

مالك : شعرك صار اطول من قبل وصار احلى واحلى

تكلم مالك بشعر :


شعرك الطويل يثيرني وطالبك خله

حلو قذلتك لا حولت وانت تفهقها


عن الغره الي كنها البدر في حله

او الليله الغدرا اليا لاح بارقها


جمالك زها عودك وكنه مفصله

ووجنتك شمس شعشعت من مشارقها


عن البيض فارق حسن واسلوب والمله

ياسبحان من سوا الخلايق وفرقها


ناظر فيها يتامل وجنتها المحمره اقترب منها بيقبلها لكن وقفته بعد ماتذكرت زعلها وكبريائها الاهم

نجود : ممكن طلب ؟

مالك بابتسامه : لو تطلبين عيوني قلت العمى خييييره

انحرجت وضربته على كتفه بحرج : خلاص ولا شي رضيت

مالك ضحك ومسح على خدها


~


جده ~

شيلا ..

شمس : تبين انستا حق ليو ؟

شيلا : ليو ؟ مين ذا ؟؟

شمس : الي شعره احمر

شيلا لمعت عيونها : اييي

ابتسمت لها شيلا وعطتها ، ضافته وبدات تشوف منشوراته شافت ستوري حقه واخر مباراه له

شمس غمزت : عجبك ؟

شيلا : اي شوفي شعره الناري يجنن !!

شمس : يوم الجمعه عندهم مباراه تبين نروح ؟

ضحكت شيلا : لا لا

شمس بترجي : تكفييين شيلو

شيلا تنهدت بعمق : تمام ! ، يلا انا بروح انام بكره عندي كويز

شمس : يوووو تذكررررت يلا حتى انا بنام

دخلت شيلا غرفتها جلست على سريرها ، دخلت حساب ليو ومنها دخلت الي ضايفهم ، لمحت حسابه .. ضافته واتجهت لحسابها بتحذف صورها الي صورتها بالسعوديه ومع اخوها بروسيا ، وقفت قبل تحذفهم

شيلا : وانا ليه احذفهم عشانه !!

ماحذفت لكن انصدمت بـ !!

لكن انصدمت من الاشعار الي جاها !!

" تم الاعجاب بمنشورك " استغربت واتجهت للاشعارات تبي تتاكد من الاسم ويمكن يكون فانز فقط موب هو بالضبط ، اتسعت عيونها بخوف وتوتر !

دخلت الحساب تتاكد ، هو !! هووو !! عرفها

ضربت راسها بغباء .. لو ضفته من حسابي الثاني افضل

ناظرت في الافتار الي حاطته وبانت على ملامحها الغباء ، كانت صورتها ولا تبي يعرفها ! بس كيف مانساها لهدرجه كانت قاهرته .. لكن انصدمت ثاني مره من تعليق الي جاها !!

" شقرائي الجميله "

اتسعت عيونها وقفلت الجوال تركته على جنب شافت اشعارات تجيها لكن ماهتمت ونامت ..


-


عائله مترف

ضي : بخرو البيت يلااا بسرعه ريهام بالطريق

جلست موج على طرف الكنب : يايمه بسالك

ضي : هلا ؟

موج : اهل مازن ماسمعنا لهم خبر من وفىاه عيالهم ؟

ضي : اي والله توي اتذكر معليه بعد بكره ماعندنا شي نروح لهم

موج ضحكت : يعني ناسيتهم

ضي : شسوي يابنتي ياكثر الاشغال

موج : الله يعينك هاتي هاتي البخور انا ابخر انا خلاص ضابط شكلي روحي البسي

ضي اعطت بنتها الي قبلت راسها : الله يحفظك لنا

ابتسمت ضي على حنيه بنتها ودخلت الغرفه

تنهدت موج اتجهت لمرايه الرجال بحكم انها اطول واعرض واجمل اخذت جوالها مبتسمه تلقط لها كم صوره جاهله عن الي يناظر فيها متبسم

التفتت لليمين بعد ماحست ان فيه احد لكن ما شافت احد ماهتمت واخذت الجوال وبدات تصور برضى تام عن شكلها دخل عليها معاذ

التفتت بسرعه له : معاذي ياعيوني تعال صور معي برسل ستريك

معاذ بعصبيه : في عيال وش تسوين هنا !!

موج التفتت بسرعه وصدمه : وش !! متى !!

معاذ : توهم وصلو

تنهدت براحه : اجل بسرعه خل نلقط صوره

معاذ : موب فاضي

التفتت له بحزن كاذب

معاذ ناظر لعيونها وابتسم : في احد يرفض اخته ؟ يلا يلا

اقترب منها

معاذ اكمل : احيه انا اطول منك !! موج انتي توصلين لصدري !!! كم طولك بالله وش ذا كل بنات عائلتنا قصار

موج تكتفت : وانت من طولك ؟

معاذ : 178 طولت كثير

-

هالمره القفله عاديه

C:300

L:400

موج : وتطنز وتقول توصلين لصدري

معاذ : كم طولك ؟؟

موج تاففت : 159

مسك ضحكته : اما

موج : بتصور انت ولا انادي مالك او امجد

معاذ : يلا يلا

قرب منها ماخذ الجوال وصورهم مع بعض

قفل الجوال بالغلط وناظر لشخص الي بالخلفيه

معاذ رفع حاجبه : توقعت حاطه صورتك بس ذا مين

توترت موج : ذا ممثل

معاذ : اما غريب ماقد شفته يمثل

موج بحزن فضيع : ماتعرفه ممثل قديم وما**ت

كانت حاطه صوره غيث اخذت الجوال ودخلت عند البنات الي وصلو من خمس دقايق

بدات تسلم عليهم بحميمه وباقي بال غيث معها ولا تبي تتذكره عشان ماتبكي عندهم

جلست بعد ما قهوتهم تنهدت بعمق وهي تفتح محادثاتهم القديمه وبدات تكتب

" غيث حبيبي وينك ترا مليت وانا انتظرك "

" تدري امس خطبني ولد عمي ورفضته لانك ببالي "

" ادري ان مو**تك مزيف مثل وعد ! "

" متى بترد علي ترا اشتقت لك "

" ابغى اجيك غيث "

" متى بتدق بابنا وتقول ابي موج بنتكم على سنه الله ورسوله "

" ابغى اجيييك غيث ! ابي اجي عندك .. يارب نتقابل في الجنه ياحبيبي "

كانت بتبكي وتنسى الي عندهم لكن تداركت من امجاد الي تمسح على يدها

اتجهو كلهم لغرفه وحده

هبه اتجهت لغيد حضنتها بقوه وشوق

دخلو كلهم غرفه وحده وناظرو لموج الي وضعها غريب وكانت فيها البكيه

امجاد مسحت على يدها : موج لاتكونين في دوامه ماتنتهي

لارد لانها بدات تبكي

هبه حزنت على وضعها ووضع اخوها : موج ياحبيبتي الرجال تو**فى انسيييه

موج : ماقدر .. ماقدر

التفتت موج لمفتاح السياره

موج : بطلع

امجاد : منجدك موج ! وعلى بالك ابوي بيوافق ؟

موج : بروح وارجع

امجاد ضحكت بقهر : ترا عندنا ضيوف مستحيل ابوي يخليك !

صرت على اسنانها : ابييي اروح بقوله وانا اعرف ابوي يوافق

هبه : بذي الملابس ؟

ناظرت لفستانها الاسود القصير بشوي : مافي وقت اغير وامسح الميكب

اخذت عباتها وصلت عند الباب الرئيسي نادت لمالك

طلع لها مستغرب : ابك انتي وش فيك اصيل موجود وعيال عمانك

موج استغربت : اصيل ؟؟ مين ذا ؟؟

مالك : ماتعرفينه ؟ ذا الي اخوه متوفي قبل سنه

حست بشعور غريب : متى ؟ اي يوم ؟؟

مالك : شبلاك انتي ؟ المهم ماعلينا توفى في حادث الله يرحمه يوم اعتقــد … الجمعه

شهقت موج بخفيف : ايش اسمه !!

مالك استغرب من اخته وجته شكوك : تعرفينه ؟

موج : لا بس اعرف اخته على ماتوقع هو اخوه اسمه ..غيث ؟!

مالك : اي ؟

حست بصدرها ينقبض وبصوت منكسر بان لمالك : بطلع لمشوار واجي

مالك : بتطلعين وعندنا ضيوف ؟؟ لا لا مستحيل ابوي بيعصب

موج : اقنعه

طلع لها مترف بعصبيه من بنته لكن قاطعته وقبلت راسه : يبه بطلبك

مترف بهدو : كلي اذان صاغيه اطلبي

موج : بطلع لمشوار قريب

مترف انصدم منها : انتي وش تقولين

موج : انتي قلت كل اذان صاغيه

ابتسم مترف على بنته الي يحبها ويفتخر فيها : تم

مالك اتسعت عيونه بصدمه : يبه !

مترف : هلا

مالك : وانا يوم اطلبك ترفض

مترف بتصنع العصبيه : امش قدامي لرجال

ابتسمت بسخريه لمالك وطلعت لسيارتها

اخذت موج جوالها بسرعه ارسلت لاخته " بسالك ياعيوني "

" اسالي "

موج " عندك اخ اسمه اصيل ؟؟؟ "

" اي ليه "

موج " لانه يعرف اخوي !! "

" مافهمت ؟ "

موج " تكفييين ساعديني والله لو اخوي يعرف اني كنت اكلم غيث بيقىىتلني واكيد يعرفونه "

" صدقيني انا اعرف اخوي مايسويها "

موج انصدمت " صدق ؟؟ "

" اي اصيل على اسمه "

موج بتنهيده " ارتحت الحمدلله "

" اصيل توام غيث "

موج " طيب معلينا من ذي السالفه البايخه بسالك عنه اصيل يعرف شخص اسمه اديب ؟؟"

" والله ماعرف عنه "

موج " تمام ياحبيبي يعطيك العافيه "

قفلت الجوال وبدات تربط الاحداث

قفلت الجوال بتعب ماسكه راسها

ناظرت لصوت الاشعار ~ غسان ~ استغربت ليه يرسل

" بسالك "

اخذت الجوال وردت " وعليكم السلام "

غسان " اسف السلام عليكم "

موج " وش سوالك ؟؟"

غسان " ليه كنتي تتكلمين عن اصيل عند اخوك ؟ "

موج خافت لانها تذكرت انها تكلمت على غيث قدامه

" فضول نفس فضولك الحين "

غسان " اها "

موج " غسان انت كنت تعرف عن غيث ؟؟ انت تعرف غيث اخو اصيل ! "

غسان " اي بس ماجاء ببالي انه الي تحبينه "

كتب اخر كلمه بوجه عابس

موج " بتعلم اخوي ؟ "

غسان " ليه ؟ "

موج " مادري "

غسان " لا اكيد "

موج كتبت باحراج " تمام ، كيف سمعت صوتي ؟ كان باين لكم ؟؟ "

غسان ابتسم " لا بس انا كنت بالحوش الخلفي اكلم وصادف انك كنتي تكلمين مالك عن اصيل "


-


سدين ~

دخلت عليها امجاد : انتي شفيك صار ذكر عائله احمد لك ماتحبينه

سدين : شفيني بعد ؟ مافيني شي

امجاد : طيب بسالك

اكملت بابتسامه كبيره : ادم زعلك بشي ؟

احمرت وجنتها : شقصدك ؟

امجاد : مادري احسك تحبينه وتتشوقين اذا صار فيه عزيمه لهم وووو ايش بعد ، صح اخر مره رحنا معهم كنتي زعلانه ليه ؟

سدين : وش تقولين انتي انا ماحبه اصلا هو كبير ولا يناسبني انا ابي اعيش حياتي واسافر حول العالم

امجاد : ياكبر كذبك روحي روحي لامي الله يستر عليتس

قامت سدين بتافف من امجاد وطلعت من الغرفه تاركتها

اقتربت امجاد من سرير سدين بعد ماشافت جوالها جته رساله سنا**ب باسم " my love “ بلعت ريقها بصدمه ووو ..

هبه ~


تنهدت تبي تخرج لكن الي يمنعها العيال الي بالدوانيه والباب الثاني مقفل … جتها فكره

ليه ماتسوي نفسها انها زايره امها وتخرج كانها عجوز

ضحكت على تفكيرها الي بيوديها بداهيه لبست عباه راس واخذت عكاز ابوها وصلت للباب الرئيسي ومن حسن حظها امها ماكانت موجوده في الصاله وقفت عند الدرجتين امامها نزلت العكاز اول ونزلت هي بعده بس اتسعت عيونها بخوف من غياث الي مسك يدها بيساعدها

غياث : ياجده تبين اساعدس

تحمحمت وعشان ماتجيب الشكوك هزت راسها باي نزلها الدرجات بس الي لخمها اكثر ولا قدرت تتحرك من ذاك الي تقدم وقال

: اترك امي انا بوديها

كادت انها تطيح من الصدمه لكن مسكها اصيل !!!!

بلعت ريقها وراح غياث عنه

بهمس لهبه : هالمره انقذتك هبهب

كادت تفضح نفسها لولا كلامه لها : غياث باقي عند الباب لو تكلمتي بنندفن انا وانتي هنا

خافت من كلامه ومن قربه وكملت معه

ناظر لرجفه يدها الي تحت يده اقتربو من سياره اصيل ووقفت مكانها

هبه وقفت ولا كانها تمثل وشدت على اسنانها : ماكانك زودتها

اصيل ابتسم ابتسامه جانبيه : تبين انادي لك اخوك الكبير

هبه رجعت لوضعيتها : موج تبعد بشارع وصلني لها وغياث عند الباب!!

تكلم غياث : توصي شي اصيل ؟؟

اصيل : الحين برجع لك اصلا موب انا الي بوديها اختي عند الشارع الي هناك الحين برجع لكم

غياث: تمام الله يستر عليك سلملي على الوالده

هبه اقتربت من اصيل وضربت رجله بالعكاز

ظهرت علامات الالم لكن مابينها لغياث وتحرك وبيده امه " هبه "

وقف مكانه عند قربه لسياره موج مانتبه الا لهبه وغبارها قدامه تركض لسياره موج ضحك عليها وهي رافعه العبايه تركض ولا كانها عجوز قبل شوي

ركبت سياره موج تحت ضحكه وتحت نظرات موج المنصدمه

هبه : امشي امشي

تحركت موج مستغربه و منصدمه


اصيل ~

سكت بعد ماتصل جواله ناظر للجوال ~ نايف ~

رد متنهد " هلا وعليكم السلام "

نايف " وعد ياصيل وعدد ! "

اصيل تنهد " شفيها بعد ؟؟ "

نايف " اخر مره شفتها مع اديب واختفو من قدامي بعدها ولدي ولدييي ببطنها !!"

اصيل " وششش !!! وانت رخمه قلت لك راقبها !! اديب يحبها لو شاف بطنها لو شافه قسم بالله لايقتـ***لك انت والي ببطنها وهي يمكن "

نايف " احبها احبهاااا !! "

اصيل ضحك " سويت فعلتك معها ولا تزوجتها اوووف تدري وش عقاب ربي ؟؟؟ "

نايف " اصيل ياصيييل تكفى لاتذكرني الز**ق اخذها ولا اعرف وين اخذها "

اصيل " انت موب حاط متتبع بالجوال حقها ؟؟"

نايف " ايييي صح يلا يلا اكلمك بعدين "

اديب : وعــــد !! مابغى افرغ عصبيتي عليك !! انا احبك احبـــــك !! ليه ماتفهمين ذا الشي ليه

وعد ضحكت باستهزاء: تحبني ؟؟؟ تضحكني انت مرا .. الله ياخذك اديب بس ..

ضحكت ثاني : قال ايش قال يحبني استغفر الله ياربي بس قاtل قلب الي بحبها قبل جسدها قاtل احبائها وفوقها يقول احبك اف اديب اسكت اسكت شوي

اقترب منها ممسك خصرها : وعد

لصق راسها براسه

وعد بهدو : اديب

اديب : عيونه لبيه يا شرياني لبيه ياشريان قلبي

وعد : ابعد .. عني انـ..انت ماتحل … لي

اديب ابتسم : بس بعدين اصير احل لك ، تصيرين لي واصير لك

وعد : تعرف معنى كلمه تعقب ؟

اديب : بس موب علي على الي جايه معه .. او لنقول اب الطفل

وعد صرت على اسنانها بغضب : اديب !! ابعـــد

ابعد عنها بعد محاولات منها لكن اقترب مره ثانيه وشالها على كتفه !!

تكلم شخص موب قريب من موقعهم كثير : اتركها !!

نزلها اديب مخليه وراه : وحظرتك مين ؟؟

ابتسم بجانبيه : اب الطفل ..

اتسعت عيون نايف بعصبيه بعد ماشاف اديب يحط يده على بطنها يتحسسه

همهم اديب : الطفل بيمو**ت نفسك بيلحقك يا****

اتسعت عيونه بعصبيه وصدمه من شاف وعد تركض لحضن الشخص امامه !!

ناظر ليدها على خد الشخص امامه بلع ريقه


وعد ~

تقدمت لحضن نايف تقهر اديب متعمده !! اقتربت اكثر حاطه يدها على خده

ابتسم نايف : سوا لك شي ؟؟

وعد بصوت ينسمع لاديب : خايفه

نزل بجسده نايف شوي لاف يديه على ضهرها وساقها

ورفع صوته لاديب : لا اشوفك مع زوجتــي مره ثانيه !

اعطى ضهره لاديب الي كانت نظراته ماتعبر لشي بارده ، بارده جدا … لكن !!!

امجاد ~~

ناظرت لرساله الي جت لجوال سدين بلعت ريقها بصدمه ، انصدمت من اختها

دخلت سدين على اختها

سدين : ليه تكذبين امي ماتـ.. وش جالسه تسوين على سريري ؟ و بجوالي ؟؟

امجاد ابتسمت بتصنع : لا والله ودي اصور بس انتي خربتي بخليها خلفيه

ضحكت سدين : ابعدي عني بس روحي حطيها بجوالتس

امجاد : اووف خساره .. بكره بتداومين ؟

سدين ناظرت في اختها باستغراب : فيك شي ؟ بكره جمعه … المهم ماعلينا بقولتس سالفه حصلت في المدرسه

امجاد ابتسمت : ايش ؟

سدين : تخيلي في وحده عندنا اسمها سمو امير

امجاد : اف افف وش ذا الاسم

سدين : هي اصلا من عائله غنيه تدرين ان قبل امس مادري كم يوم ان ابوها انسجن وحصلت مشاكل طويله عريضه في المدرسه ؟

امجاد : ليه طيب ؟

سدين : الصدمه ياختي موب هنا !! الصدمه انه كان يودي بنته للفندق !! ويكون هناك اخوياه !! والحين يدورونهم ويارب ويااارب نسمع تم القبض

امجاد ضحكت : تكذبين انتي ابعدي ابعدي

التفتت امجاد وجلست على جوالها لكن ناظرت لسدين الي جلست امامها

سدين : موب مصدقه ؟؟ طيب بوريك تويـ**تر

امجاد : يلا نشوف

بحثت سدين في جوالها وبعد دقيقه حصلت الي تبيه

حطت الجوال بوجه امجاد

اخذته وبدات تبحث وتشوف الفيديوهات

سمعت سدين صوت امها الي يناديها قامت تاركه الجوال بيد امجاد ناسيته مفتوح بللت ريقها وناظرت للباب الي تسكر

فتحت السنـ**ـاب وبدات تفتش ناظرت للاسم " my love “ دخلت المحادثه وكانت موجوده

" سدين فينك ؟ "

بدات ترقى على فوق لكن مالقت اي شي غريب !! هـ..هللل سدين اللوااانن !!! اتسعت عيونها من التفكير ذا

اختها اللوااان !! يمكن تكون كذا ولا ليه تسميها my love ??? ياربييي سترك ياربي سترك

قامت من السرير وتركت الجوال جلست ترجف بشكل موب طبيعي متجهه لغرفه موج بسرعه

داهمتها وهي تذاكر للمحاضره بكره

موج : خير ؟؟؟

امجاد : في شي فـ…في شي لازم اقوله لك !!

موج : بسم الله وش تعالي تعالي

جلست امجاد خايفه : خايفه

موج : من ؟

امجاد : سـ..سدين

موج خافت : شفيها ؟؟

امجاد : ااا اختك الـ…لـ..وا..ن !!

رمت موج الماء الي بفمها على وجه امجاد من الصدمه

حست بدوخه فضيعه وناظرت لامجاد : وليه تقولين كذا ؟؟

امجاد : شفت في جوالها اسم مكتوب my love وبحثت في المحادثه وكانو يتكلمون كل وحده باسلوب بنت وبينهم غزل !! يابنت خايفه خايفه على سدين

موج : ياساتر

دخلت سدين معصبه :

دخلت سدين معصبه : وانتي شحقه تفتشين جوالي ؟؟؟ لا انتي بامي ولا ابوي عشان تتجرئين ، وبعدين ياختي العــزيـــزه وش ذا التفكير كيف تقولييين لي اني اللو**ان !!

قامت امجاد بغضب : اجل مين my love ؟؟؟

سدين بعصبيه ماتدري من وين جتها وصراخ : صديقتـــي يالجاهله !! واذا انتي عندك جفاف ومستغربه من الكلام الي بيننا فاحسن اسكتي !

طلعت سدين بعصبيه مقفله الباب بقوه

كيف !! كيـــــف اختها تفكر فيها كذا !! يالله ورايحه تعلم موج بعد

قابلت امجد قدامها وتكلم كلامه المعسول : وش له الحلو زعلان ؟؟

مشت من امامه متجاهلته طلعت برا للحوش الخلفي جلست عند المرجيحه القديمه حاضنه نفسها

نزلت دموعها

ليه ابكي !

استغربت من نفسها وحاولت تمسح دموعها هي ليه تكلمت بذا الكلام على امجاد … هل هي زعلانه منـ

لا لا لا لا مستحيل هو اخر همها هو اخـ..

ليه اكذب ؟ ليه اكذب على نفسي ؟؟

انا احبه .. بس ليه يخونني … ولا مسميها زوجته !! وفوقها حاجزني عند ابوي .. ليه انا تيس عشان يحجز يعقب الخاين من اليوم ورايح برجع سدين الاولى واخر همي هو !!

ناظرت رساله روز لها

سدين " هلا "

روز " شفيك فتحتي الرساله ولا رديتي انا زعلتك بشي بيب ؟ "

سدين " لا ياعيون البيب انتي سالفه طويله "

روز " ابي اسمع صوتك انتي تحكيها ؟ "

سدين " من عيوني "

تكلمت سدين مع روز وعن ادي شافته بسياره ادم ..

روز " هاااا زوجته يمكن مخطئه "

سدين " لا ياحبيبتي انا كنت وراه بالسياره موب مخطئه ياكل تبن هو واشكاله الخونه مستحيل افكر فيه ثاني وبرجع سدين الاولى دلوعه ابوها بسببه زعلت اختي مني "

روز " لا تكفين "

سدين " مافهمت وانتي شدخلك ؟؟ "

روز " احس علاقتكم حلوه لا تخربيها ولا تسيئي الظن فيه "

سدين " اي ياعمري هو يحزن وبعدين تعالي ليه تدافعين عنه ؟؟؟ "

روز " وي انا ادافع عنه لا لا "

سدين " حاطه عيونك عليه ؟ تبينه ؟؟ حلالك مابيه انا "


ادم ~

ناظر لاخر رساله بتورط كيف يبي نفسه ؟ هو يبيها هي

ادم " ابيه ؟ شدعوه سدين هو صح مز وعروق يدهه اف تجنن وطويل وشعره كيرلي ويهبللل بس بالنهايه مابيه "

سدين " كل ذا وماتبينه ؟ "

اكملت " روز بكلمك مكالمه "

ادم " ها ؟ "

سدين " وش الي ها ؟ بكلمك مكالمه فيد لي انا وانتي مده مع بعض وبالنهايه ماسمعت صوتك !! وش يثبت لي انك بنت ؟ "

ادم اتسعت عيونه بصدمه " تمام تمام بنسولف بس الحين مشغوله "

تنفس بعمق وورطه وش يقول لها !!

سدين " وش مشغوله فيه ؟؟"

ادم " امم اسوي شعري "

سدين " اها تمام "

ادم " يلا باييي "


براء & مجد

: براء ابيك بموضوع تعال

اقترب من زوجته بحب : لبيه ياعيوني

مجد ناظرت في زوجها وحنيته الي بتخليها تبكي حطت يدها على فمها ونزلت دموعها بفرح

براء انخرش : شفيك شفيك ياعيوني زعلتك بشي ؟؟

مجد نزلت دموعها اكثر واكثر : مستعد … تكون اب

ناظر فيها بعيون متسعه ولا هو قادر يتكلم

بدا يتلعثم بكلامه ، بلع ريقه : و و وش تقـ…ـولين

هزت راسها ويديها على فمها شافته يسجد على الارض

سمعت صوت بكائه !! تسمعه يشكر ربه

قام من مكانه اتجه لها بسرعه مقبل راسها نزل لتحت وقبل بطنها ، وقف وناظر لعيونها العسليه الي تناظر لعيونه السوداء

اتجه معها للكنب

سندها على صدره وبدا يتحسس شعرها الناعم

استنشق رائحتها : اذا بنت ياعيوني وش بتسمينها ؟

ابتسمت : اذا بنت بخليك تسميها اذا ولد انا بسميه

قبل شعرها : شرايك نسافر لرياض عند خواتي

مجد : عيوني لك سو الي تبي

ابتسم بحنيه محتضنها اكثر واكثر لصدره


-


مالك & نجود

نجود تنهدت بتعب من مالك ونومه الثقيل : ملوكي قوم لدوام تاخرت

سحبها لحضنه : الله ياخذه من دوام اذا انتي عندي ويبون يسحبوني منك

ابتسمت لكلامه بس ضربت راسه : لاتغريني بالكلام ذا لانك بتقوم تداوم لك ايام مارحت

مالك تهمهم : اي والله صدقتي بس مابغى اروح مابي ابعد عنك نجدي

تحسست خده : عيون نجدك تراها بتزعل منك لو ماقمت الحين

ناظر فيها قايم مبعد الفراش

بان صدره

نجود : البس عن البرد

مالك : تخافين علي ؟

نجود : اكيد من مايخاف على حبيبه ؟

اقترب منها مقبل جبينها نزل لعيونها ، طبع قبلاته على وجهها

نجود : يلا بيب قوم تروش والبس ملابسك بحطها لك على السرير

اتجه للحمام " اكرمكم الله "

طلع من الغرفه بعد مالبس ملابسه يناظر لنجود الي كانت تجهز الفطور وعباتها على الكنب

مالك : وين ؟

نجود : بروح عند اهلي دامك موب موجود واذا خلصت دوامك ياعيوني تعال خذني لاني بشتاق لك

مالك : تدرين ان بكلامك ذا بيخليني ماروح لدوام وانك بتندمين اكثر ؟

نجود ابتسمت وهي تعض شفايفها بجهل : ليه وش فيه كلامي

نزلت انظاره لشفايفها متقدم لها بسرعه

قبلها لكن ما ستمر لان نجود قاطعته : اعرف حركاتك اتركها لبعد الدوام

ابتسم ابتسامه خبيثه كبيره : ليه وش فيه بعد الدوام ؟

احمرت وجنتاها لكن ماتركت مجال لانها قالت بخبث : انت ادرا فيه ..

شيلا ~


صحت على صوت شمس المزعج

شمس : يلا دحين بيروح عنا الباص

شيلا : اوكييي

قامت بانزعاج من شمس ، تثاوبت بنعاس وكالعاده اول ماتصحى تفتح الانستا

ناظرت لعدد الفولو الهائل والايكات والتعليق انصدمت دخلت وهي تشوف ، لكن ايش ؟؟ طلع الناس رادين على حمدان !!! والصدمه ايـ…ـش !!! انهم يشبكونها معهه ناظرت للفولو بحسابها الي كان 3k وصار الحين 15k اتسعت عيونها بصدمه يعني معقوله ذا كله منه !!!

بلعت ريقها وهي تنادي على شمس

شيلا : امسكي شوفي هالكـ*** وش مسوي !!

اتسعت عيونها شمس بفرحه وقهر : اف شيلا حمود رد عليك وايش بعد ؟ يقول شقرائي الجميله حظك ابيه

شيلا : معليك من دي شوفي وش يقولون التعليقات

شمس : شيلا هم جالسين يشبكونك !!

شافت التعليقات " حمدان طلعت تحب ، حمدان طلعت متزوج ، طلعت متزوج سر ، ياحظهااا ، سرقت حمود ، غيره البنات بالتعليقات تضحك ، ياعيال طلع متزوج !! "

شمس : شيلو واضح يحبك

شيلا : يحبني ؟؟؟ ياعمي يسري بس

" المفروض تتكلم فصحى بس مالي خلق 🦦"

شمس : واااه شوفييي

ناظرت شيلا للجوال … كان ضايفها !

شمس : عطيه عطيييه انستا حقي خل يضيفني توسطي لي

شيلا : بحذف اضافته وابلكه

شمس ضحكت : بصفقك

دخلت ريلز الانستا وناظرت لتصاميم لهم

بلعر ريقها شيلا من شافت صورتها وهي تاخذ التوقيع منه

شيلا : بنت !! من متى انا اخذت توقيع دا ؟؟ اخذت توقيع ليو

شمس : الفوتوشوب يلعب بالدور

شيلا : صدع راسي

اخذت الجوال وارسلت لحمدان

" انت شايف ميف مشبكيني معك ؟؟؟؟"

حمدان " المفروض تشكريني شبكوك مع اكبر لاعب حمدان مخقق البنات "

سجلت فويس وهي تضحك بدلع وتتكلم بروسي " انت والكـ***لب واحد فـ لذلك الفتيات يركضون خلفك "

انصدم من ردها وبحكم انه يعرف روسي فهم لها


تعليقات