📌 روايات متفرقة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الحادى عشر 11 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الحادى عشر 11 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الحادى عشر 11 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الحادى عشر 11 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الحادى عشر 11 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الحادى عشر 11
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الحادى عشر 11 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الحادى عشر 11 بقلم مجهولة

احمد : الله يستر غسان قم قم نادهم للمشب

اصيل : اجل انا استاذن بروح لجده بكره

احمد : بدري ياولد اجلس مانت بغريب عنا انت من العائله

غسان : ابوي قال تجلس يعني تجلس

انحرج اصيل وهو صاد عن البنات الي دخلو وجلسو بعيد عنهم بشوي وكل العيال صدو معه

اصيل منحرج : والله ياعمي ضروري اطلع ابوي يبيني

احمد : سلم لي عليه

اصيل : يوصل

لمح موج الي كانت تناظر فيه ابتسم وهو ياشر لها انها تطلع بدون علمهم خرج من المشب واتجه للباب الثاني الي يادي لخلف البيت لحقته بدون علم اهلها

موج : هلا ؟؟؟

اصيل جلس : ياهلا بموج

موج : متى بشوفها عشان اصدقك !!

اصيل : بكره الساعه 12 بنص الليل بس بالفندق عشانها بخطر اذا طلعت

موج : بخطر ليه ؟

اصيل : شافها اديب وعرف انها حيه

موج مسكت ياقته بعصبيه : لانكم انتم خططتو انه يشوفها على بالك ماعرف !!

اصيل ناظر ليديها الي على مقدمه ثوبه الابيض : وكيف عرفتي ؟؟

موج : لان وعد علمتني

اصيل ابتسم : وعد ؟

موج : اي وعد انتم مخلينها يشوفها بس شف يا اصيل لو صار فيها شي ثاني مره قسم بالله لابلغ عليكم انتم الاربع هيثم اديب نايف وانت !

انقلبت ملامحه للبرود : ابعدي الحين وعد ونايف بخطر ..

موج : كيف !

ابعد يدها عنه وطلع من الباب الخلفي

صرت على اسنانها بخوف وقلق اتجهت للمشب

مترف : بنت !

انخرشت : هـ هلا

مترف : وين كنتي ؟!

بلعت ريقها : بالحمام ..

" اكرمكم الله "

مترف : خوفتينا عليك اجلسي يلا اخوك بيقول شي

جلست جنب امها وطلت على غسان الي كان يناظر فيها وعلامات الغضب مبينه عليه .. معقوله عرف ! لا لا مستحيل وهالمره اذا عرف ما بخليه يتورط معي

ناظرت للارض بقلق وش صار مع وعد

مالك ابتسم : ابشركم ياعيال احمد واهله بنتكم واختكم حامل

اتسعت ابتسامتهم

اقترب احمد من بنته يحضنها قبلت راس ابوها

ابتسم غسان بفرحه بس عقب مابعدت عنه بعد ماشاف حيره موج حتى بعد الخبر صر على اسنانه وابتسم لمالك الي ناظر فيه قام من مكانه حاضنه

_

بعد نصف ساعه مرت

احمد : ياولدي متى بتتزوج وتجيب لنا حفيد

ضحك غسان لكن داخله نار وشرار : خلاص جابته لكم نجود

مالك : بس ابوك يبي بنت عشان نزوجها لولدي

نجود ضحكت : مسرع تحدد اذا هو ولد ولا بنت

الغيد : الله يبارك لكم فيه

-

سمع صوتها وبدا ينبض قلبه بقوه .. هل هو حب ولا تعب فيه ..

ناظر فيها ونبضات قلبه شك انها وصلت لهم

ناظرت فيه من تحت رمشها بعد ماحست نظراته عليها ابتسمت وناظرت لمالك الي رد على مباركتها له

احمد جته فكره : وش رايك بغيد ياغسان ؟؟

نبضت قلوبهم بقوه

العاشق ~ غيد ~ امجاد واخيرا …. موج

غسان ابتسم لابوه : يمكن ماتبيني

تكلم الاخر : الله يهديك ياحمد ليه تحدد كذا وتحرجهم

احمد : حسيتك قد عمري من كلامك اهجد

مترف ضحك : اتركهم ياحمد

-

انقبض قلب موج من سمعت كلام احمد .. ليه هي خايفه !! موب هي ماتبيه ناظرت فيه وحست بغضب من شافت ابتسامته وكانه جايز له الوضع .. شفيني انا !! انا احب غيث ماحبه ليه اغار ! .. اغار ؟؟ لا مستحيل غيره اعتقد بس تعبانه

انتبهت لابتسامته وهو يناظر لها .. لايكون على باله اني اغار انخرشت من تفكيره وبدات تلعب باي شي قدامها من خجلها

جاها فجاه خمول .. شكله من صيام والاكل بعد الفطور متى بنروح ابي انام

همست لامها : متى بنمشي

ضي : احمد حلف نجلس نتسحر

موج : متى !

ضي : ماتسمعينه يوم قال ابوك يلا بنمشي

موج : لا شكلي بنام بغرفه هبه نعسانه

التفتت لهبه : بنام بغرفتك

هبه : غرفتي حلالك

قامت معها هبه

هبه : بروح للغرفه وارجع

طلعت مع موج

ابعدت عنها العبايه وارتمت على السرير

موج : الله سريرك حلو شكلي مابصحى الا بكره

هبه : ليه ما تسمرين عندنا

موج : صعبه

طلعت هبه تاركه موج تنام

رجعت للمجلس اكره جمعه العيال والبنات في غرفه وحده ولا فوقها نلبس عبايات وننكتم ياحظك يا سدين ماتلبس نقاب بس عبايه

دخلت المجلس

وجلست جنب امجاد تحاول تراضيها

سدين : يمه ليه مانروح وبعدها نرجع قبل الفجر بساعتين

ضي : ذا هو ابوك قولي له

سدين : طيب ليه مانروح للمجلس لحالنا

ضي : ماحلا من ذي الجمعه

انجذبت لحديث الرجال

احمد : يامترف اقنعه يتزوج

غسان : انا ماخذ الا الي ابي

مترف ضحك : وانت ياحمد ماكنت نفسه ؟ كنت تبي ريهام بس ولا تبي غيرها

احمد : انا احاول اقنعه وانت تخربها

مترف : يارجال خله يختار الي يبي

طلعو البنات للمجلس لحالهم متضايقين من الرجال الي بس يطرون الزواج

مترف : وانت من تبي

كلهم ناظرو لغسان الي ناظر لابوه واتضح التعب عليه من غسان والحين بيجيب العيد من ذكر اسمها

ابتسم مترف : اذا هي من بناتي بقول تم بس قل ولا تستحي

اتسعت ابتسامه غياث لاخوه

مالك : بس يبه راي البنت

مترف : غسان كل من هب ودب يبيه رجال والنعم فيه افضل شخص اختاره لبنتي

غسان : بنتك موج ابيها على سنه الله ورسوله وبكمل نص ديني معها

مترف : موافق

غسان بصدمه : احلف !!

مترف : ليه على بالك اكذب ؟ الزواج مافيه لعب ومزوح بس ها يا غسان ابيك نفس ماتوقع يويلك تجي وهي زعلانه منك وبعد بكره نعقد الكتاب

ناظره احمد وهو يسجد على الارض شكر لربه قام من مكانه على حضن مالك

مالك : قلت لك بتجيك تجيك

حضنوه الشباب وابتسم ادم : عقبالي يارب

وقبل راس مترف وابوه

~

مر اليوم الاول وحددو المهر

موج بكت بحضن امها : يامي ما ابيه اختي بتكرهني

ضي : صدقيني الحين اختك افرح منك وانتي تبكين هنا على بالك انها تكرهك

دخلت امجاد هي وسدين معهم الورد والفستان الي اختاروه لشوفه الشرعيه

ناظرت لامجاد الي كانت تبتسم ولا باين عليها الزعل لكن ..

بقلبها شي ثاني براكين تفور من القهر والحزن لكن عشان اختها الي تحبها وتعشقها سكتت موضحه ابتسامتها

شهقت من شافت موج تبكي : ليه ياعيون اختك المفروض تفرحين !

موج ناظرت لامها : اتركونا لحالنا

طلعو وناظرت لامجاد

موج : احلفي بالله انك موب زعلانه

ابتسمت امجاد وبدون تردد : ليه ازعل وانتي بتتزوجين؟

موج : لانك تحبينه وانا اخذته منك !!!

امجاد : والله موب زعلانه ويمكن اني اكثر فرح منك وشوفي وش جبت لك يوم الشوفه

طلعت الفستان الاحمر الضيق وكان علاق

ابتسمت موج بعد ما تاكدت ان اختها فرحانه لها : منجدك ؟؟ بلبس ذا

امجاد : اي عشان يشوف جمالك ولا تبينه بس يتذكر شكلك بالمطبخ ؟

ضحكت موج : ذكرتيني فيها يوم ضربت الاسفنجه بجبهته لا ومشمره بلوزتي

امجاد ابتسمت : طيب صارحيني تحبينه ؟

موج انحرجت : قولي انه اعجاب موب حب

امجاد : الله عليك

اقتربت وبدات تضحك موج اكثر واكثر

موج : ابعـ..دي بمـ…و..ت


التفت لغسان : قل قبلت ابنتك على سنه الله ورسوله

غسان : قبلت ابنتك على سنه الله ورسوله

قام الشيخ : الله يتمم لكم على خير الحين وقع و يوقعو الشهود والاباء

تكلم غسان لمالك : ابغى اشوفها

مالك : يارجال اركد لاتصير خفيف

غسان : لا ياشيخ تذكر يوم انك طلبت تشوف نجود ؟

: خلاص حسيت بشعورك يلا امش معي

انتظر بالمجلس وهو متوتر وكل ثانيه وثانيه يناظر لجواله سمع صوت الباب ودخل مالك اول وبعدها موج بلع ريقه

: ودي اسوي فيك نذاله واغطيها بالبشت

حس بقرصه موج على ضهره وشدها على ثوبه

مالك عشان يحرجهم :

مالك عشان يحرجهم : معليك موب طاير ذا هو قدامك ونفس ما تبينه يبيك

التفت مالك بيخرج بس ماحس الا في موج تلحقه ماسكه يده بتروح معه

مالك : زوجك هناك موب انا

موج توترت وبصوت هامس : لاتروح عني اجلس معي

مالك : بيقـ*تلني زوجتس لو جلست بياخذ راحته الرجال

ناظر لوجه موج الي تورد بالحمار

جلسها جنبه وطلع بسرعه عشان ما تلحقه

غسان : شفيك خايفه ما باكلك

حست برعشه من شافت يده مسكت يدها تتحسها

غسان ابتسم : اخيرا يا موج صرتي حلالي

اقترب منها حضنها مغطيها بالبشت الي عليه ابعد يناظر لشفايفها

موج بخجل : كان طولتو شوي وخليتوها بعد العيد

غسان : ماقدر اصبر الزواج بعد العيد

موج : ها ؟

غسان : قلت لك ماقدر اصبر

جلست على الكنب وهو جنبها

غسان ابتسم : شفيك زعلانه ؟

ناظرت لعيونه ونزلت انظارها ل اظافرها تلعب فيهم انتبه لبرودها معه ..

انحرج منها وحس ان كل شي خطا بخطا

بلع ريقه وتكلم : الحين بنصير نفس ذوليك المسلسلات

لارد ~

غسان : لاتستحين مني اكثر من مره اشوفك

التفتت له وقابلت عيونه .. جذبته عيونها الواسعه وانتبه لعدساتها الرماديه الي حلت عيونها اكثر واكثر وشعرها القصير الامع و الشامه الي تحت شفتها الحمراء بشويه

مسك خصله وبدا يلفها على اصبعه تحسس وجنتها

ابعدت هي عنه شوي بخجلها الي سيطر عليها بسبب اسلوبه معها

ابتسم : انا زوجك

احمرت وجنتها اكثر زوجي !! زووووجي اول مره احد يقول لها كذا .. موب متعوده !! احد ينسبني له اخ صدعت ! حست بحرارة وجهها ناظرت لابتسامته الجذابه ليه تتصنع البرود وهي من داخلها ذايبه ؟! موب قالت اختها انها ماتحبه ؟! ليه تحس بذنب ! اتسعت عيونها من شافت وجهه يقترب لها !! ذااا وش يسوووي ؟!!! هـ هل بيقبـ ـلنيييي !! فاقت على وعيها من حست بشفايفه على شامتها كـ كان قريــــب !!! ابعد عنها شوي واتصلت عيونه بعيونها رجع قرب وجتها قشعريره بعمودها الفقري من حست بشفافيه عليها !!

(خلاص بنوقف هنا عطو المتزوجين خصوصيه 👀)

-

احمد : المهر جاهز وبكره بيجيكم شيك

مترف : الله يوفقهم يارب

احمد : عموما الزواج يكون رابع عيد

مترف : ماعندي مشكله

انتهى النقاش والتفت احمد لولده غياث : انت شبلاك فرحان اكثر من فرحه العريس

ابتسم غياث : اخوي شلون مافرح فيه

غياث ~ ادم

غياث : تدري وش ودي اسوي نفس طريقتك واكلمها على اني بنت

ادم : لا لاتسويها يمكن تنكشف

غياث : ليه انكشفت ؟

ادم : انا كنت عند الحافه بس الحمدلله

غياث : اجل خلاص

ادم : اتذكر توترت ولا عرفت ارد المهم بسجل في العسكريه

غياث : وذا الي تشتغل فيه ؟

ادم : بخرج منه احسه غسيل اموال وبالحرام

غياث : شف ابوي عاد

قفلو النقاش بدخول غسان ماسك جواله

غياث باستهزاء : شف شف واضح انه الحب

ضحك ادم : اي عقبالنا احس غرت منه

غياث ضحك : باقي لي سنتين واتزوجها

ادم بضيقه : انا فوق 7 سنوات

غياث : اف

ادم : اي و بتتغطى عني تصير

غياث : يالغبي شي حلو تتغطى

ادم : وش الحلو انا ابي اتاملها

ضحك غياث عليه والتفت لغسان الي الابتسامه شاقه وجهه

غسان : ياعيال عرسنا قرب العرررس قرب !

ادم : يارجل اركد باقي لك تقريبا شهر

غسان : بس ابوي قال بكره بنسافر

ادم : احلف !

غسان : اي !

ابتسم ادم وقام يجهز شنطته ~

-

يوم السفره الساعه 12:50 الظهر

احمد : مترف الحين بيجي وبنقسم السيارات

وقفت سيارتين جنب بيت احمد ~ سياره مترف سياره امجد

احمد : بناخذ اربع سيارات مترف فيها انا ومترف وضي وريهام سياره امجد فيها العيال ماغير غسان معه البنات ومالك يلحقنا ومعه نجود

مترف همس كلام لاحمد ومن ابتسامه احمد عرف انه وافق على الكلام وعجبه

توقفت سياره مالك عندهم

احمد : شوفو العيال في سياره امجد والبنات بسياره مالك واحنا الكبار بسياره مترف اما غسان وموج مع بعض لان مافي مكان

التفت احمد ومترف لغسان المبتسم والفكره عجبته اشكرك ياعمي مترف

موج : ها ! انا ابي مع البنات

مترف : لا انتي مع زوجك

موج : يبه !

ضحكو عليها البنات وتكلمت هبه : مافي مكان يا موج المرات الجايه

حست بالم ببطنها من الخرشه هي وغسان !! وبسياره وحده ياراسي

موج : طيب انا اشتقت لامي

ضي : موج ماتكفي السياره روحي مع زوجك

التفتت لغسان الي كان واقف جنب ادم الي يعايره ويطقطق عليه

تحركت سياره مترف ومن بعدها امجد ومالك ، اخذ غسان شنطه موج وشنطته تاركهم ورا

صمت ~

غسان : شدعوه يا موج فكي نقابك طلعنا من الرياض وابي اتاملك

استحت منه لكن ماحست الا في نقابها ينشال عن وجهها غطت وجهها بايديها بخرشه سمعت صوت ضحكه عليها

غسان : بتقدم عن سياره امجد عشان مايشوفونك

اسرع غسان شوي وتعدا الثلاث سيارات ودخل طريق ثاني انخرشت وتكلم عشان يهديها

: لاتخافين باخذ لك قهوه هنا في محطه وبلحقهم

تنهدت وتكلمت اخيرا : بترك النقاب مابلبسه

غسان ضحك : البسيه وبعدها نزليه اذا طلعنا

موج : انت نزلته ماراح البسه

غسان : موجي البسيه

موج بجرائه : ليه تغار ؟

غسان ابتسم اخيرا بدأت تتجرا : اي اغار عليك ياعيون غسان

ابتسمت بحرج وش ذي الجرائه الي جتها رجعت النقاب بعد مانتبهت للمحطه القريبه اخذو لهم قهوتين وتحركو

غسان : يلا الحين نزلي

ضحكت : مابغى

غسان : تبين اسوي نفس الحركه

: اتحداك

لاحظ غسان تطور علاقتهم

انخرشت بعد ماوقف جنب الطريق

غسان : تتحديني اجل ؟

موج : خلاص خلاص امزح

فكت النقاب بسرعه خايفه تجمدت من انتبهت انه قبل خدها شغل السياره وكمل الطريق بوجه احمر يحاول يكتم ضحكته على شكل موج الحايس تحاول تسوي اي شي الا انها تناظره بعد فعلته انتبهت لسيارات اهلها قدامهم

موج بصوت هامس : بخمد شوي اذا قربنا قبل نصف ساعه صحني

ابتسم : تمام نوم العوافي بس خل اسوي لك المرتبه

وقف على جنب واتجه لبابها ضبط لها المرتبه ورجع لشنطه السياره ماخذ مفرش خفيف لها

التحفت فيه قبل جبينها بهدو ورجع مكانه تحت احراجها منه ولو بيدها تركته هنا وهربت بالسياره

مرت الساعات وهي نايمه وبعض البنات بسياره مالك نايمين الا مالك ونجود الي تعطيه من القهوه السعوديه والعيال الي كانو كل واحد ياخذ ساعه ويسوق بدل الثاني ويلعبون بلوت بالخلف مرتبين المراتب والكبار بسياره وحده يتناقشون عن العرس ومن بيعزمون

واخيرا ! دخلو حايل الي رحبت فيهم بعد ساعات طويله من المشي بالسياره

موج بزعل من غسان : ليه ما صحيتني !

غسان : باقي مادخلنا الديره بعد ربع ساعه

موج : اي بس بغير عباتي واسوي شعري

غسان : في وقت معليه ياعيونه واذا تبينهم يسبقونا وتتضبطين هنا عادي

موج بخوف : لا لا خلاص الحقهم وانا بلبس ورا

غيرت عباتها وكل ثانيه وثانيه تلتفت انظار غسان لها بلعت ريقها وبدات تسوي شعرها القصير زين وترتبه

لبست من بعدها طرحتها ونقابها ومن حسن حظها انهم بالليل يعني ماحد يقدر يشوفها انتهت وهم داخلين الديره تنهدت براحه والتفتت لغسان ..


هالمره القفله بدون فضول

موج : ضابط شكلي ؟

هز راسه لها بابتسامه

موج : يوووه اهلي سبقونا

غسان : ماحبيت اسرع عشان تسوين شكلتس

-

دخلو مترف واحمد البيت وبدو يسلمون على اخوانهم وبناتهم وعيالهم دخلت هبه وانظارها على ولد بدر الي كان ياكلها بنظراته

مترف ضحك : يوو ابو اصيل سبقنا

ابو اصيل بادله الضحك : انتم بطيئين اخذت اجازه لفرحه عيالكم

ابتسم احمد : عيالنا هم عيالك يابو اصيل محد غريب الا ماشوف اصيل معك

هز راسه بابتسامه : بالرياض بعد يومين يجي يقول عنده شغل بتبوك يسافر لها ولا اقولك وين ولدك غسان ؟

احمد : مع الطريق هو وزوجته

دخل مالك ماسك يد نجود يسندها عليه

عايش : ياهلا بالعرسان

ابتسمت نجود بحرج مالك : ياهلا فيك

ومن ثم دخلو البنات ومن بينهم سدين وطاحت عيونها بعيون ادم الي كان يتبسم لها بحب وعشق وجنون بس اشمئزت من شافت عصام شمقت له ورفعت طرحتها لشعرها

دخلو غسان وموج الي كانت متخبيه خلفه مستحيه من نظراتهم

سلمو على عمانهم وعماتهم وجلسو البنات بجهه والعيال بجهه ولا توقف التبريكات لموج وغسان

-

ادم ناظر لعصام الي كان يناظر سدين ويغمز لكن ماحس الا باللكمه الي على وجهه مسكه مع ياقته

ادم بعصبيه : انت ماتتوب حتى برمضان يالقذر !! وبالعشر الاواخر !!!

ابعده غياث عن ادم : شفيك !!

ادم : فكني عليه هالكـ.ـلب !!

انخرشو البنات وسمعو صراخ احمد على ادم

احمد بعصبيه : ادم ! اترك ولد عمك

صر على اسنانه ورمى عصام على الارض خرج من المجلس

عايش بصراخ على ولده : لا بارك الله فيك قم قم قدامي

خافت سدين وكادت دموعها تنزل لكت هدتها امجاد الي كانت جنبها

طلع عايش مع ولده وزوجته وغياث وغسان اتجهو ورا ادم

غسان : يارجال صل على النبي

ادم بعصبيه : بخليها تتغطى !!

غياث : وانت شدخلك فيها ترا ماتحل لك

ادم : بكلمها الحين اخليها تطلع هنا

غسان بعصبيه : تكلمها ؟؟؟ انت تكلم هالبزره ؟!

غياث تنهد : يكلمها على انه بنت وصديقته

غسان : وش !! تستهبل انت !! لو عرفو اخوانها والله لينحر**وك !!

ادم : غسان غياث ادخلو داخل انا بتفاهم !!!

غسان : تستهبل والله لا تكرشك

غياث : استهدي بالله وصل على النبي

صرخ بعصبيه : قلت اتركوني !!!

غسان : بصفقك كف الحين تعرف كيف تصارخ على اخوك الكبير

استغفر ادم وغياث سحب غسان وراه مسك جواله وهو يشوف اسمها " زوجتي "

فتح الرسايل وكتب

نزل بجسده شوي لاف يديه على ضهرها وساقها

رفع صوته : لا اشوفك مع زوجتــي مره ثانيه !

اعطى ضهره لاديب الي كانت نظراته ماتعبر لشي بارده ، بارده جدا … لكن !!!

سمع صوت السلا*ح

ببرود : نزلها

التفت نايف له مبتسم اقترب من وجه وعد مقبل وجنتها اليمنى ونظراته على اديب

صرخ بالم من الطلـ*قه الي جت على رجله طاحت من يده وعد الي بانت عليها علامات الغضب والالم من بطنها

وعد : نايف

مسك رجله بالم وبيده الثانيه خرج السلاح حاطه على راس وعد مهدده

نايف : تقرب بيتفرغ عليها

انتبه لابتسامته

: وش جالس تسوي !

نايف : اش انتي الهدف

: حقـ..ـير

صرخ بالم من الم يده الي تصاوب عليها طلـ*ـقه ثانيه ! طاح المسـ*ـدس من يده وبالنهايه ~ اخر طلـ*ـقه كانت على جهه قلبه ، ورغم ذلك والي سواه معها بدات تجهض بالبكاء زحفت لجىثته

: نـ نايف ولـ ـد قم الي ببـ طني بيعـ يش بـ دون اب ! نـايف !!

حست بالم براسها قوي وشعرها يتقطع ناظرت لعيونه حاولت تفلت يده الي على شعرها

ابتسم : هو اصلا بيعيش عشان يصير له اب ؟؟

بضحكه استهزاء : بيعيش دام امه عايشه يالـ****

وجهه السلا*ح على بطنها

صر على اسنانه بغضب : مين ساعدك ! مستحيل يكون هو لحاله !

ابتسمت بغبنه وبالم شعرها : مـــالك دخل

حست بجذورها تنشال منها من شده لها

اظلمت عيونه وابتسم : ماردي اعرف يـا وعد

قبلها من بعد كلمته الاخيره !!

سمع همسها : قدْر

ابعدته عنها بعد محاولاتها الفاشله مسحت شفتها المتورمه

صرت على اسنانها : انت واحد قدْر انسى حبي لك ! انساه

شد على ذقنها : بلحقك و الحقك و الحقك حتى لو خطفتك بتحبيني ياسكرتي

لعق شفته واعينهم متصله

لفت ايديها حول عنقه : بـ احلامك

ارخى دفاعه بسبب هجومها الصادم لفاهه و بدأ يغيب عقله عن المحيط الي يتوسطه لكن لحظات حتى عاد للواقع مُستشعر حدة السـ*كين الي اخترقت خاصرته .. ابتعدت قليلا عنه وركضت بالاتجاه المعاكس بعد ما انتبهت لـ اصيل المتنكر يحمل جىثه نايف

صوت من خلفه : لو تارك لي هالبنت الجميله كان جبتها لك تترجاك

: سد حلقك

قام من مكانه ماشي لسياره السوداء امامه

هيثم : ليه ما خطفتها وانت تقدر ؟

ابتسم بخبث بعيون مظلمه : ابي اعرف من يساعدها

هيثم : طالع لابوه ، بنعقد الصفقه مع عصابه الشبح

بسخريه : وش ذا الاسم الغبي

هيثم : قصر حسك يراقبونا ، وبعدين هم مسمينها كذا عشان ولا مره الشرطه كشفت افعالهم

باستفزاز لهيثم : ليه تخاف منهم ؟

هيثم : لا

~

في جده


شمس : شوفي الاخبار تتنقل بسرعه عيونهم عليك

شيلا : الامر وحده يخوف

شمس : غبيه

شيلا : اخوي وش بيقول ؟

شمس باستهزاء : ولا شي

شيلا : امي تنتظر مني خبر ان عندي حبيب ! لو عرفت عن ذا الشي ! بتفرح على بالها اني بتزوج !!

شمس : شكلي بقولها عشان تزوجك اياه

" ملاحظه يتكلمون بالانجليزي لكن ماحبيت اكتب فصحى "

دخلت القاعه ولا اكتفت بهمسهم تنهدت تنهيده طويله وجلست على الكرسي الاخير

التفتت البنت امامها ذات الشعر الاحمر الناري

ابتسمت وتكلمت بالانجليزي : انتي حبيبه حمدان ؟

: حبيبه ؟؟؟ وش تقولي انتي لا مستحيل ومن ذا الحمدان ؟

: تكذبين علي ؟؟

اخذت جوالها وبدات تقلب فيها لمده اقل من الدقيقه ولفته على شيلا

شهقت بعد ماشافت صورتها مع حمدان بالكوفي وقت مارمت عليه القهوه والحين صورتها وهي جالسه معه ذا متى !!! لفت الصوره الثانيه واتسعت عيونها بصدمه من شافت الصوره وهو حاضنها !! لهدرجه الفوتوشوب يسوي كذا !! بدات تشيل ايبادها وجوالها من الصدمه

خرجت من القاعه متجه للحمام " الله يكرمكم " غسلت وجهها بالماء وجاء على بعض خصل شعرها الاشقر اخذت جوالها ارسلت لحمدان

" وقف المهزله الي تصير يالقدْر "

قفلت جوالها وبدا يضيق تنفسها ..

سدين ~

انتبهت للاشعار الي جاها من الواتس برقم غريب

" هلا مين ؟؟ "

" ادم ، تعالي خلف البيت بكلمك "

" ادم !!! من وين جبت رقمي ؟ "

" ولا يهمك بس تعالي واعلمك "

" وش تبي ؟ "

" يا سدين يرحم امك بسرعه ! "

بعد دقايق موب طويله ناظر لجسدها الصغير الي بدا يقترب منه ببطى وخوف من الظلام الدامس

بتوتر : هلا ؟ وش تبي ويلا علمني من وين جبت رقمي !

ابتسم وهو يصر على اسنانه : من اختي

: طيب الحين وش تبي مني ؟؟

ناظر لها من اخمص رجولها الى عيونها الجذابه وانتبه للعدسات الاصقه

بحركه سريعه مسك يدها دافعها للجدار محاصرها !!

بلعت ريقها بخرشه ذا و و وش يسوييي !!!

: ادم !

اقترب براسه لرقبتها دافنها مستنشق راحتها المسكره له !!

بهمس رجولي مفتتن براحتها : ابيتس تتغطين عن عصام

بدا يعلو صدرها ويهبط مخروشه ! صح تحبه بس ماتحب هالقرب منه !! وبعدين الي يسويه حـ.. حراام !!! واحنا بشهر رمضان !!!

ماحس الا بخده الحار من الكف الي جاه رجع ورا يفيق على وعيه وش كان بيسوي فيها !! انتبه لدموعها العالقه بمحجر عيونها يارب سامحني

رجف : سـ سدين ماقصد والله اسف !

ركضت بالاتجاه المعاكس ماتوقعتها منه !! يستغلها لانه طفله !! دخلت على المجلس بعد ماهدت وبعد بربع ساعه دخل وراها ادم محتاس وصب انظاره لها استنشق نفس طويل وجذبه صوت غياث الي يساله شفيه ولا رد يفكر وش الي بيسويه

دخل الواتس وشحب وجهه من شاف انها مبلكته كاد يطيح على الارض من الصدمه اتصلت عيونهم ببعض لكن نزلت انظارها لاظافرها بخجل من فعلته وقهر انها سمعت كلامه انجذبت لصوت موج وكانها تبي احذ يطلعها من المشكله الي صارت لو احد شافهم !! بدات تكتب لها بملاحظات جوالها وتوري اختها الي يتغير وجهها كل لحظه وسدين الي يبين التوتر عليها اكثر !

وموج الي ارسلت لغسان يقابلها برا خرج غسان وتكلم بدر بسخريه : يلحق الحب لايضيع

وهناك من كان قلبها محروق وعيونها غرقت بدموع لكن سارعت بمسحها بس هناك من لاحظ ! اي غياث الي كانت نظراته حنونه

في الخارج

بعصبيه باينه : ان مامسكت اخوك الـ**** عن اختي سدين بفضح فيه وانا الي اوريه شغله واربيه !

غسان ابتسم لكن من داخله بركان : ليه وش مسوي ؟

موج : الـ**** مخلي اختي تجيه خلف البيت والله اعلم وش كانت نواياه

غسان ابتسم : ياهو يا موج موب لهدرجه

موج : اختي جايه تشكي لي وتقول موب لذي الدرجه غسان امسك اخوك لاتوصل لمالك وابوي وابوك !

غسان اقترب منها يتحسس وجنتها من تحت النقاب

غسان : ولا يهمك على ذا الخشم

انحرجت من قربهم ورجعت للمجلس وخلفها غسان

مالك ابتسم : يلا انا ونجود نحس بتعب بنروح ننام

ماجد ضحك : لاحق عليها يارجال

مالك : وش تقصد

ماجد ضحك : ماقصد شي الله يستر عليك بس

دخلو لداخل ونجود منحرجه من كلام مالك بس من شافت بنت عمها عايش دخلت عليهم الي كانت موب لابسه عباتها والميكب الف

صبت انظار مالك عليها الي انخرش من القبح امامه

وبغنج : اووه اسفه دخلت بالغلــط

نجود بعصبيه وغيره : انقلعي رجلي هنا وانت ! صد

صد مالك متبسم لنجود وبتعمد قبل خدها امام بنت عايش , التفت ايده حول خصرها ورجلها

متجه لغرفتهم نزلها بعد ماقفل الباب وبدون شعور بدات تضربه على صدره

نجود بحزن وبكى : ليه ليه تشوفها !! خير

مسك ايديها الصغيره بين ايديه وابتسم : تغارين ؟

نجود : مالك لاتكلمني !

التفتت عنه واتجهت للفراش مرتميه عليه متجاهله مالك المتبسم

ضحك مالك : تدرين ؟ وجهها كانه مهرج وش ذا القبح شكله متوارث عند عائلتها

ابتسم من شافها تضحك بس تحاول ماتبين لانها معطيته ضهرها

اقترب منها جالس على السرير ساحبها لحضنه ! قبل جبينها

: تدرين اني مابشوف غيرك صح ؟

نزلت دموع نجود : لكن شـ..فتها يامالك

قربها لحضنه اكثر زي الطفله : والله وبالله وتالله مابناظر لغيرك وعلى جثىتي لو اخذت غيرك بعدين منجدك ؟ تبين اعجب بذيك يابوي عاملنا احسن منها

بدات تضحك نجود بهستيريه

قبل خدها : اي اضحكي جعل مايضحك غيرك

قبل غمازتها المحفوره

-

سدين لامجاد : متى بنروح عند خالاتي هنا مليت !!

أمجاد : شفيك ! ابوي قال بنسمر عندهم وبكره بنفطر ومن ثم نروح لخالاتي

سدين : وش وش !! منجدك تحكين !!

امجاد: شفيك انتي تستانسي هنا وش غيرك ؟

سدين : مليت ابي خالاتي الحلوين وجدتي الله يطول

بعمرها الا بسالك غيد بتنام هنا ؟ ومن بيكون عندها ؟

امجاد : لا لا البيت ذا بينام فيه العيال وابوي واخواني اما غيد صارت منا وفينا بتنام عند خالاتها الي هم خالاتنا

سدين : مالي الا اخوي

ارسلت لامجد كلام طويل وتترجاه يوديها لخالاتها

امجد " شوفي ابوي "

وبحكم انها الصغيره والدلوعه عند ابوها اتجهت له تجلس جنبه وايسرها معاذ الي واضح بيخرب كل شي ! او يجي معها

قبلت يده وتكلم : اكيد وراك مصلحه

ضحكو الكل على كلامه وابتسمت بغنج سدين ~

بدلع : بابا ياعيون سدين انت تسمح لي بكلمه ؟

بدر بضحك : والحين وش بتقول بتردها على ذا الصوت ؟ شوفي انا بقول تم بدل ابوك

مترف : انتظر خلها تقولنا وش

سدين : ابغى اروح لبيت خالاتي هنا

همست له بكلمتين : ملل وطفش

مترف : افا ليه ليه

رجع خصلتها الاماميه خلف اذنها

سدين بتصنع الحزن : ماعندي بنات كبري وش اسوي يعني

وهناك من يغار على ذي النبره الي تتكلم قدام العيال فيها !! تنهد بتعاسه

مترف : طيب يالشيخه من بوصلك

معاذ : شدعوه يايبه انا موجود

مترف : الله يستر منك خلاص لاتسرع

امجاد بسرعه : وانا بعد بجي معكم

بدر : افا يامترف بناتك وعيالك مايبونا

امجاد : شدعوه ياعم تعبانين من السفره

موج : يلا انا بعد استاذن

بدر : الله يستر عليكم

اخذ معاذ مفتاح سياره ابوه وقام هو واخواته

سدين : المفروض المفرووض اركب قدام بس عشان مووج بتتزوج تركب قدام يلا ياعزيزتي بنلحق على خالي براء

~

دخلو بيت جدتهم وماوقفت المباركات لموج الي استحت من وجودها بدون امها لانها ماتعرف ترد

تحمحم معاذ ودخل لداخل يشاركهم الفرحه

قبلو راس جدتهم سلمى

سلمى نزلت دموعها فرح : اولهم مالك وبعدهم موج ياهلا بعروستنا

طلع معاذ بعد ماعرف ان البنات بيدخلون يسلمو على بنات خالتهم لكن وقفته سلمى وهي تضحك

: معليك منهم ذولي احنا ماشبعنا منك ياولدي تعال اجلس

تنهد تنهيده طويلــه بعد ماتذكر ماهر وهو جنبه وجدتهم سلمى توقفهم تبيهم يجلسون

: لا خلي البنات ياخذون راحتهم

وغمز لها

ضحكت ضحكه طويله : ياقليل الادب

طلع معاذ واخذو راحتهم البنات بالسوالف تقدمت خالتهم حنان لموج وقدمت لها هديه متواضعه

موج انحرجت : ماتقصرين

تقدمت سلمى واعطتها بخور وعطورات : خذي ياعيون امك

حضنتها موج ومن ثم قبلت راسها : كان ماكلفتي على نفسك يايمه

سلمى :

: لا لا موب معقوله بنتي تعرس وماتبين اجيب لها هديه !

ايمان خالتهم : معليش معليــش لازم موج ترقص عروسه وماترقص مايصير !

اتفقو على كلام ايمان

موج : والله ياحبيبتي ياخالتي مابرقص لين ترقص معي وحده من البنات

ايمان : يلا قومو !

-

هبه : يليللل غياث تكفى !! بروح عندهم

غياث تنهد تنهيده : وخير ياطير ليه مارحتي معهم ؟؟

هبه : اوريك ز**ق عليك

غياث : اص

هبه : ذا انتم يااخواني شف شف اخوان امجاد يقومون بالواجب معها بس انتم حقيرين انقلعو والله زعلت ما بسامحك

اتجهت لادم وهي تصر وتزن عليه

غسان : قومي ذولي بقر انا بوديك

ابتسمت بحب لاخوها الكبير

هبه : ان ما ضبطتك معها ماكون اختك هبه !

غياث : شدعوه شدعوه انا اوديك

ادم : هات مفتاح السياره غسان انا اوديها ياغسان

هبه : كلو تبن

قام غسان وراه هبه الي تعطي نظرات حاده لاخوانها

وانتهت هالليله بحزن ادم على سدين والي سواه بسدين

-

مر يومين وبدا الصداع يجتاح موج اكثر واكثر عن الايام الفاتت

تقدمت لامها : يمه ابغى بندول

ضي : ليه ؟

موج : مادري شفيني هاليومين مصدعه بس اذا رجعت الرياض بفحص

ضي : وليه ماتروحين مع غسان تشوفين وش فيك ؟

موج : يمه انتم شفيكم مستحيل !!! اضغط عليه قبل الزواج

ابتسمت ضي : تدرين فرحتي فيك كبيره بتعرس بنتي الكبيره وش ابي اكثر من كذا ؟؟

موج : يمه لاتخليني استحي

ضي : الا ماقلتو وين بتسافرون ؟

موج : اول شي تايلاند ومن بعدها جزر المالديف ومادري بعدها

ضي : ماشاء الله تبارك الرحمن

امجاد : بس !! انا اذا تزوجت بلف العالم بشهر عسلي ومايكون شهر يكون اشهر !

ضي : بطفرين الرجال انتي

امجاد : يامييي شدعوه اجل ليه يتزوجني اذا مابيدلعني

هبه بسخريه : اجل عز الله غياث بيتعب

اتسعت عيون امجاد بصدمه من كلام هبه قدام امها وخالاتها صداااع

ريهام ضحكت : استحي على وجهك يابنت موب تصارحيها كذا

امجاد لفت شعرها باصبعها وبغنج : بس يمكن ماوافق

ضي : ياخويتي بنات هالجيل صارو مايستحون

مشاعل بنت خالتها ايمان : الله يعين بس لا تتعبين ولد الخاله يا امجاد

امجاد : وي ترا ماراح اخذه ترا يصلح لك

مشاعل : لا انا مابتزوج

ريهام : ماشاء الله شكبرك يامشاعل ؟

مشاعل : 17

ريهام : ذا كبرتس وتسولفين كذا ياحسرتي بس وين ايمان

مشاعل : اسفه خالتو بسالك سدين كم عمرك ؟

سدين : انتي اكبر مني بسنه دخلت 16 قبل شهرين

ريهام : يووو سدين بتروح عني

سدين : شدعوه ياخالتي مدرسه الثانوي جنب مدرستنا

مرت الساعه وهم على ذي الجمعه والسوالف الي ماتنتهي وكذالك مع العيال الي رايحين عند بيت جدتهم ام امهم وجالسين في المجلس

-

ريهام : يمه تدرين !

سلمى : ايش ؟

ريهام : ابو اصيل ولده توفى بحا*دث كان مسرع وفيه شي يقولون انه كان متضايق ومسرع فوق 200 مادري وش والله بس انه ابوه امس جاء عند ابو غسان

سلمى : ياساتر تقصدين اصيل ؟؟؟

ريهام : لا اعوذ بالله

احد البنات : لو ذا ما*ت كان شركه ابوه راحت يحمدون ربهم انه غيث مامنه فايده بس يقولون حب وحده ويشتغل عليها عشان ياخذها

وهناك من الي انقطع تنفسها من حكيهم لكن حينما سمعت الكلام عن حبيبها المتوفي !

موج ناظرت لبنت خالتها : ذا بدل ما تترحمين عليه تقولين له كذا احترمي نفسك والزمي حدودك ! الحمدلله والشكر !

ريهام ناظرت في موج بشكوك : وانتي ليه تدافعي عنه ؟

موج : انا مادافعت ياخالتي بس اسكت عن شخص متوفي واحد يتكلم عنه كذا لا والف لا !!

ضحكت بسخريه بنت خالتها : الا انك تعرفينه ولا ماتدافعين

ضحكت موج : لا ياحبيبتي لاتقارنيني فيك انا غير عنك

: ولا لان ام زوجك هنا تستشرفين علينا ؟؟

شمرت امجاد اكتافها

ماحست الا بهجوم امجاد عليها وساعدتها سدين

امجاد : يالكلـ..به تقارنين اختي الي حتى ماتسوين ظفرها فيك !! وتستشرفين على اختنا على بالك ماعندها سند هنا ولا ايش !! يالـ****

ضي : يابنات عيب عليكم !!

ابعدوهم عن بعض بصقت امجاد على بنت خالتها الي ما تتسمى وراحت مع موج للغرفه وتركت سدين الي تبتسم بفخر

موج ببكى : شايفه كيف تتكلم عنه !! عنه يامجاد !!! غيث غيث الي حتى ماسوا لها شي خير تتكلم عنه !! وتطنز عليه انه يجمع مهر لحبيبته والي هي انا !!!

حضنتها امجاد : معليك منها ياعيون اختك

دق الباب

امجاد : مين بعد !! يمه لو تبين تخلينها تعتذر مهي معتذره

: انا غسان ~

نبض قلب امجاد بقوه : موج مشغوله

: بكلمها الحين والان يا امجاد

نبض قلبها بقوه وسرعه نطق اسمها !! اسمها قاله وش ذا التفكير يامجاد !! ترا هو زوج اختك يع كيف تفكرين كذا

لبست نقابها وطلعت بسرعه ناظرت لضهره بعد ماقفل الباب

انصدمت موج منه ومن جرائته وكيف يدخل عليها كذا وبالاصح وهي بالحاله ذي وهو يعرف سببها وذا الي قطع قلبه من الغيره

مسح تحت عينها

غسان : لو تبين اخلي هبه تشد لك شعر ذيك المقروده وتصفقينها واكون درع الحمايه لك تم موافق ! ابن امها تقرب لك

ابتسمت له : اسفه غسان اعرف انك منقهر داخليا بسالفه غيث

غسان : لا موب منقهر لان مجرب هالشعور

التفتت له بسرعه : ها !!

ابتسم : اي مع بنت عمي بدر كنت احبها وتحبني بس عمك ذا ماخلاني اخذها وزوجها واحد غيري لان ماكنت متوظف وجابت طفلين بس تدرين ماندمت لان اخذت هالملاك

تنهدت موج بعصبيه : كل تبن طلعت تحب غيري

غسان : حب قديم ايام الثانويه وبعدين طلعتي تغارين ها

موج : اي ! اقصد لا

حضنها لصدره : طيب شعورك نفس شعوري الحين باقي معلقه غيث فيك

موج : اسفه بحاول ابعد هالحب عني

استوعبت القرب الي بينهم وتوردت وجنتيها بالحمره تحاول تبعده عنه

غسان : خليك كذا لعل تبعد نار غيرتي من غيث

ابتسم من حس بيديها تحاوط رقبته فتح عيونها وتقابلت اعينهم العسليه ناظر لوجنتيها الحمراء

اختلطت انفاسهم ببعض وماشعرت الا بشفايفه عليها ووو !!

-

وذي هي الايام تمر بسرعه كبيره

قبل الزواج بيوم ~

الصباح الساعه 10:16 ص

طلعت للحوش بتاخذ الشاحن من المجلس الخارجي

: تبن صدق ليه ياخذه اصلا !!

رفعت شعرها على فوق ولا غسلت وجهها من النوم وشعرها طاير شوي لبست حذيان امجد

: خير توامي واطول مني !!

تاففت بضيق شفيني اليوم قامت بعد مالبست الحذيان الرجاليه وصلت لنص الحوش لكن تجمد الد*م في عروقها من شافت الرجل الي واقف عند باب الشارع !!! ويناظر فيها وهيي تتافف طالت نظراتهم لثواني لكن استوعبت شكلها ودخلت لداخل البيت

انتبهت لامجد الجالس على جواله انخرع من دخولها

: شفيك ؟؟

امجاد بتوتر وجمل متقطعه : غـ غيا ث شـ ـافني !!!

امجد : معليه معليه حصل خير خلاص ادخلي معه احد ؟؟

امجاد : مـ مادري مادري !

ركضت لداخل عند امها وخوالها

امجاد وواضح عليها التوتر : ريهام

ريهام: هلا ؟

امجاد : تدرين ولدس قليل ادب

ريهام : بسم الله شفيه ؟

امجاد : ز*ق عليه دخل من باب الشارع ولا صد !!

هبه وهي تفصفص : شافها وهي باسوا حالاتها وش بقى ؟

امجاد بغبنه : سدي حلقك

طلعت متضايقه منهم

ريهام : روحي راضيها

هبه : من عيوني

قامت هبه راكضه خلف امجاد

-

اصيل ~~

: بسرعه استعجلي جيبي الادوات !!!

وعد : بعالج كتفه

شقت قميصه رابطته على يده تناظر للجر*ح العميق

امتلئت عيونها بالدموع ادخلت المقـ*ص بتخرج الرصا*صه ~ مرت الساعات وها هي تخرجها تنهدت وناظرت لاصيل الي باقي يحاول يساعد نايف اتجهت لرجله بعد ماخاطت الجر*ح

اخذت المشر*ط

رجفت يدها وتمسكت بها باليد الاخرى طاح المشر*ط من يدها رجعت بها الذاكره شوي وهي تتذكره ، تتذكره وهو يشر*ح طاحت على ركبتها تمنع الذكريات المنعاده

اصيل بصراخ عليها :


تعليقات