رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثاني عشر 12 بقلم مجهولة
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثاني عشر 12 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثاني عشر 12 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثاني عشر 12 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثاني عشر 12
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثاني عشر 12 بقلم مجهولة
اصيل بصراخ عليها : موب وقتك وعد !!! قومي قووومييي طلعي الرصا*صه انتي تقدرين بسرعه !!! ووعد !! بنت تقدرين تتغلبين على ذكرياتك بسرعه !!
بصوت باكي : ما..قـ..در
اصيل : تقدرين !!! قومي بسرعه خلينا ننقذه وينتقم لاخته !! قومي ماباقي شي بيتزوجك وبتعيشون بسعاده
قامت من مكانها بعصبيه ماسكه ياقه اصيل
وعد صرت على اسنانها :
انا موب اداء انتقام له عشان يسوي فيني مثل ماصار باخته !! كيف بعيش بسعاده وطفلي … بالحرام !!!
مسك بيدها يهديها : موب وقتك صدقيني موب وقت الهواش الحين انقذيه وعد انتي اكثر خبره مني !
سحبت نفس واتجهت تخرج الرصا*صه
وعد بهدو : اتجه لساقه انا بمسك جهه القلب
ابتسم وركض لساقه يحاول يعالجه
وبين الجو العصبي الي صار تكلم اصيل :زواج موج بعد اربع ايام
وعد : ادري
اصيل : بتحظرين ؟؟
وعد : ماقدر
اصيل : البسي باروكه وسوي مكياجكم
وعد : كيف تبيني اروح وانا كذا ؟؟؟
اصيل : روحي استانسي لاتخلين مهمتك الوحيده قتـ*له
انتهت من الخياطه ورمت القلفز وخرجت
وعد : تمام من ينتبه لنايف ؟؟
اصيل : خويي يعرف السالفه بخليه ينتبه له
وعد التفتت له بسرعه : خويك !!! ماقلنا مانبي اكثر من اربع اشخاص !!
اصيل : معليك ذا كان يشتغل بالمستشفى ويعرف السالفه
وعد : تمام بروح بس بسلم عليها
اصيل : تمام تمام روحي لسوق الحين واشتري اغراضك خذي بطاقتي
وعد : مايحتاج معي
اتجهت لغرفتها متنهده بحزن
-
مر الثلاث ايام وذا هم يخلصون اغراضهم من بدري لانها قليله ولا بيبيتو هناك
اصيل : وعد لازم نستاجر لك انا ماقدر اجلس عندك بس بزورك وانتي تقدرين تدافعين
وعد : لو اديب جاء ؟
بعد 6 ساعات ونصف وصلو لحايل
حست بشعور غريب وموحش
اصيل : وعد البسي باروكتك كل دقيقه ماتعرفين يمكن يعرفونك اهل الديره
وعد : مايعرفوني ياصيل لاتخاف مايعرفوني الا اهل ابو غسان وابو مالك
اصيل : انتبهي لاتشوفك هبه بالضبط
وعد : هبه ؟ ليه هي بالاخص ؟
اصيل : لانها بتكون زوجتي بالمستقبل
ضحكت وعد على اصيل : هي تعرفك ؟
اصيل : اي طلعتها من مشاكل اكبر منها
وعد : الحب ومافعل الله يزرقني واحد كذا
اصيل تنهد : امين
وقف عند الفندق واتجهت نامت بسرعه بتعب واصيل اتجه لبيت جده " يناديه جده احترام له "
وقف عند الباب ونزل
: ياهل البيت
دخل وناظر لابوه الي عصب اول مادخل اصيل
ابو اصيل : فشلتنا عند الربع هالقد تتاخر !! وش هالشغل الي يخليك كذا ؟؟
اصيل ابتسم بتعب : والله يبه اشغالي ماتخلص من بعد هالشركه
ابو غسان : يارجال اتركه
اصيل : كل عام وانتم بخير
الي بالمجلس : وانت بخير
ووقف ماجد قدامه يعطيه الفنجال
اصيل لغسان : الله يتمم لك على خير
غسان : امين وعقبالك
ابو اصيل : ذا بيطق الثلاثين ولا يتزوج !
اصيل : يبه لاحقين على الزواج اصلا صرت ثلاثين
مترف : وليه ماتتزوج ماودك بوحده
اصيل ابتسم : لو ياعم باخذ فاهي وحده من بنات هالرجال بس ما بصرح من الحين
احمد : والحين الفضول بيذبـ*حنا
اغمض عيونه بعد ماحس بالصداع من الكلمه الاخيره
اصيل ابتسم : قريب قريب باذن الله
ابو اصيل : انا ابوك ولا تعلمني !!!
اصيل : لازم التعادل يايبه انت اخوانهم
مترف : اي بنزعل كذا
اتصل جوال اصيل وخرج بسرعه من شاف انها وعد !
" احس بريبه هنا احس المكان مراقب اصيل !!! "
اصيل " لا تتخيلين"
" باذن الله صادق "
قفل الجوال ودخل لداخل
ابو اصيل: مين ؟
اصيل : الشركه
جلس اخيرا والتوتر باين عليه
غسان : ابك انت شفيك ؟
اصيل : ها ولا شي ولا شي
غسان : عساه خير
اصيل : انت افرح بكره اخيرا بتاخذها
ضحك غسان لكن جته قشعريره من الطفلين الي ركضو لجدهم
نبض قلبه وسمع كلامهم لجدهم
: ياجد وين الي نفس اسمي
اشر له وركض سمي غسان له
بلع ريقه من احتضن بالجسد الصغير
سمي غسان: ياعم بقولك سر بس لاتقول لاحد
ابتسم بحزن : قل وانا عمك
همس له بكلمات : ياعم امي سمتني على اسمك وانا كنت ودي اشوفك من كثر ماتحكي عنك عشان كذا كنت ابي اشوفك
حضنه غسان وبعدها وقفه وهو يطلع بجيبه المحفظه حقته
سمي غسان : ياعم امي تقول ماناخذ من الغريب
" افا صرت غريب الحين "
غسان : بس انا موب غريب
اخذ الميه من المحفظه وحطاها بجيب الطفل امامه
-
الساعه 4 الفجر ولنقول تقريبا يوم الزواج
امجاد : شفيك مانمتي ؟؟؟
موج : مابغى خايفه
تربعت عندها امجاد : وليه ؟
موج : الزواج اليوم والزواج ذا ليي !!!
امجاد ابتسمت : وهالزواج بيكون يوم فرحتنا جميعنا
هدتها امجاد ببعض الكلمات الطيبه
في القاعه ~
انتهت موج من المكياج وبدو في المكياج خوات العروسه والي هم امجاد وسدين
ركض احد الاطفال الى امجاد : العروسه تبيك تبكي
وقفت امجاد الميكب ارتست متجه لموج بتعب من الصباح وهي تبكي
امجاد بحنيه : ياموج ياعيون اختك ترا في نفس المدينه وبتزعجينا بالزيارات وسنه تجين انتي وطفلك باذن الله
موج : مابغى بروح معكم ليه تتركوني هنا !!
امجاد : المعرس بيدخل يابنت
موج : عيب كيف يدخل وانا موب لابسه عباتي !
ضحكت من اختها الغبيه : حلاله انتي مافي شي حرام
موج : حلاله ؟؟ نسبتيني له نادي لي امييي
دخلت ضي وخرجت امجاد تكمل شغلها
-
ضي : الحين المعرس بيدخل وبيشوفتس تبكين كذا
موج : مابغاه يشوفني الحين ! ابغاه يشوفني في الزفه
ضي : من حنا عشان نرفض طلب خفيف تسذا ؟
ابتسمت لامها
مرت الساعات الطويله والبنات يساعدون موج بالفستان ويضبطون شعرها زين و الميكب
-
عند المعرس
غياث ضحك على شكله : انت شفيك متوتر ؟
غسان : بدخل على حريم اول مره
غياث : يابوي تراهم متغطيات شفيك
غسان : مادري مادري
غياث : شف تحكم بوقفتك و بيتسلط الضوء عليكم وانتم تنزلو من الدرجين وقبل تنزل بدرجتين امسك يدها فاهم ؟
غسان : اي اي وش اسوي
غياث : ياشيخ والي اقوله ؟
غسان : عيد
شرح له غياث وهو يوريه فيد كيف بيسويها
-
الزفه ~~~
رجفت موج ووراها بنتين يساعدوها بفستانها ، ونفس الحاله مع غسان كان واقف ينتظر الاغنيه تشتغل عشان يطلع اشتغلت الاغنيه ونزلت موج اول خطوه لها وقلبها ينبض بسرعه نزلت الدرجه الثانيه وانظارها بالارض عكس غسان الي كان مركز فيها وينزل معها درجه درجه
واخيرا يقابلها وجه لوجه مسك يدها على كلام غياث وساعدها بالنزول ابعدو عنها البنتين
إتصلت عيونهم ببعض والخجل طاغي على موج اتجهو للخارج بحوش القاعه وكان هناك ينتظروهم عمانهم وخوالهم واخوان موج وابائهم وبنات احمد ومترف الي رفضو مايشوفون موج تنزف لسياره
اقترب ابوها مترف مقبل راسها بحنيه وقبله طويله حضنته بقوه كانها … بتشوفه لاخر مره !
ناظرت لامجاد الي تبكي حضنتها موج : لا لا ماتفقنا كذا !
معاذ بحزن : وبعدين من الي بجيه اقوله سولي ساندويش بيض
ضربته موج على راسه : وذا الي مشتاق له !
تفاجأت موج بالحضن الي جاها من بنت ماتعرفها كلهم صدو عنها بحكم انها مالبست عبايه ! متزوجه وحامل ولا تلبس عبايه كيف زوجها راضي عنها سال احد العيال بداخله
ابعدتها موج شوي بتشوف وجهها شهقت بصدمه ذي
و و عد !!
نزلت دموع موج وهي حاضنتها بقوه
وهناك من اتسعت عيونه بصدمه كبييييره !!!! كيف صارت حيه !!!!
موج تكلمت بهمس : لازم نكون لحالنا
مسكت يدها وتكلمت مع عائلتها الي رفضو بالبدايه بحكم من ذي الي ماتورينا وجهها
موج حضنت وعد ثاني مره بعد مابعدت عنهم
وعد ابتسمت ووبكى : اخيرا شفتك مع الي كنت اربطه معك
موج : ماتوقعت انك حيه صدق ياوعد توقعتهم انهم يبون يلعبون بمشاعري تحديدا اصيل !
وعد : لا اصيل انقذ هبه اكثر من مره من المو*ت
موج : ها !!
-
في قاعه الرجال
اصيل الي كان واقف عند الباب ويسلم على الرايح والجاي اتجه لاحد الكراسي جلس على جواله بيتطمن عليها رفع أنظاره من سمع صوت ضرب السامري قام مقفل جواله وبدا يرقص معهم
وقف معهم بصف رفع انظاره من كانت بالارض والفرحه طاغيه على وجهه لكن حينما ابتعدت عنه من شاف الوجه ذاك وجهه كيف بينساه وهو تسبب له بمشاكل وسبب لوفاه خويه سبب لوفاه عائله كامله لوفاه الاف الناس كان يرقص بينهم ويناظر في اصيل يتبسم وكانه يقول عرفتك عرفتك ترا ماراح اتركك ابتعد اصيل بسرعه ماخذ جواله متصل عليها بسرعه
ردت وهي مع موج وحطت سبيكر
: اطلعي بسرعه لسياره اديب موجود !!!
اتسعت حدقة عينها هي موج ناظرو لبعض
وعد " تمام تمام !! بس كيف !! هو موب من اهل الديره"
موج : اطلعي بسرعه وعد
همت بالانصراف واتجهت موج لحالها لاهلها الي كانو ينتظروها تروح مع زوجها
ركبت سياره غسان والتوتر باين عليها
مسك يدها على بالها متوتره منه : ماني بغريب
-
اصيل ~ اديب
ناظر وراه تنهد براحه من شاف شخص يوقفه
: انت اجنبي؟
ناظر فيه بغرور ومشى من عنده
ابعد عنه بسرعه قبل يطرح الاسئله الثانيه ابتسم من شاف اصيل يخرج من البوابه : وين برايح مني
وقف اصيل يدور بانظاره سيارته بلع ريقه من الشي الي انحط على رقبته حاد تنفس بعمق
اصيل بهدو : موب هنا يادكتور
اديب بابتسامه بارده جدااا : وينها ؟
اصيل : مالك دخل نزل سلاحك قبل احد يشوفك
حاوط كتفه كانهم اعز الآصدقاء
اديب : بتقول لي وينها ولا لي تصرف ثاني مع … غسان موج ابوك براء وهممم تذكر غيث ؟ وش بتسوي
اتسعت عيون اصيل بغضب : اسكت !!
سمع صوت ولد عمه غياث
غياث : ياولد ترا غسان بيروح ويبي يشوفك قبلـ من ذا ؟
ابتسم اديب له : خويه
غياث : والنعم تعالو اجل الاثنين دامه مافي حريم
وقفو خلف سياره غسان ينتظروه ينزل
لكن داخل السياره يقول شي ثاني~
-
بابتسامه : يلا حبيبتي بسلم واجيك
بخوف كبيييير كبيييير جدا : غسان
باستغراب : بسم الله عليك شفيك ؟!
انتبه لانظارها لمرايه اليمنى على جهتها ، تتامل شخص وكانها تعرفه منذ زمن طويل زمننن طوييل جدا !!
اجتمعت دموعها بمحجر عيونها : لاتنزل
باستغراب منها: لا لا ليه كذا
شهقت : لاتـ..ـنزل !!
تنهد بتعب منها : عيب بنزل اسلم واجيك ما بتاخر والله
نزل من السياره بعدم رضاها وانهمرت دموعها على خدها
بيعرفه الحين ويقـ..ـتله نفس غيره !!!
ابتسم لهم : ياهلا بولد العم الي تاخر علينا ، من ذا ؟
بتوتر : خويي
غسان : ماشاء الله من وين ؟ واضح موب سعودي ولا من اهل الديره
بابتسامه بارده : السعوديه
غسان : اما ماتوقعت
اكمل : امي اجنبيه
غياث : والله ؟؟ طيب عطني رقمك خل نتعرف
اصيل بسرعه وتوتر: ماعنده
غياث : اي برنامج ؟
اديب : اي عنـ
اصيل بهدو : ماعنده اديب ماكاننا تاخرنا ؟؟
سحب اديب معه
اصيل صر على اسنانه : وش تبي !!!
اديب دخن سيقارته : ابي ؟؟ موب مهم اسلوبك ابي وعد والحين ! لـ
التفت وهو يناظر ابو اصيل من بعيد
اصيل : ان لمسته يويلك يوووويلك !!! بسلمك وعد بس بشرط شررط واحد او لنقول ثنين
اديب : اممم قل شروطك يا اصيل
: واحد لا اعرفك ولا تعرفني ولا تقرب منهم فاهم ؟؟
اديب : شرطك الثاني ؟
اصيل : موب الحين اسلمك اياها مهله اسبوع وتكون معك
اديب : تعرف وش ابسوي لو كذبت علي ؟؟؟
اصيل : خلاص خلاص فاهم !!
اديب : كويس
التفت معطي اصيل ضهره لكن وقف بعد ماسمع كلامه
ابتسم واقترب منه ~~~
انتبهت لاصيل الي يقترب من السياره
وعد : وش صار ؟؟
اصيل : اعلمك اذا رجعنا تبوك
وعد : تبوك ؟؟؟ وليه مانروح لرياض ؟
اصيل : تبوك افضل لان نايف هناك ينتظرنا
وعد : تمام ابوك عنده علم
اصيل : اليوم بنجلس بالديره ومن بعدها نخرج منها ولا بنرجع
وعد بحزن كبير : اديب كيف عرف ، اصيل انا خايفه
اصيل : تكلمت معه والضحـ*يه انتي
وعد بصدمه : كـ..كيف !! على بالك اني بسلم نفسي له لا والله تعقب انت وهو ، انت ونايف واديب نفس الشي كلكم مجر*مين وتكون الضحـ*يه مين ؟؟؟ انا اي اناا !! يكفي الي عشته وهربت منه ليه اصلا انقذتوني لو خليتوني امو*ت مع اهلي ماكان صار لي ذا الشي لو عرف اديب وقتها اني حيه ماكان صار ذا الشي لاهلي كله منكم يا اصيل كله منكم !!! لو تركتوني اهلي الحين بخير وانا بينهم لو تركتوني !! وبالنهايه ايش ؟؟
ضحكت بسخريه مختلطه بدموعها : جايين تنقذوني وانتم مغتصـ*بيني !!! مخليني احمل بالحرام ! بالحرام ؟! بسالكم كيف بتقابلون رب العالمين ؟؟؟ كيف بتقولو كانت شهوه وخلاص !!! تدرون انتم يالثلاثه لو كان بينكم وبين الجنه شعره والله مسامحكم
اصيل بصراخ عليها وغل : وانا شدخلنييي !!! ايش دخلنييي قولي هالكلام لنايف موب يعني انا خويه صار علي اللوم والمفروض تشكريني انقذتك منه افهمييي انا مالي دخللل لولاي كان الحين انتم مقتـ*ولين على يده !!!لو مساعدتكم غيث ما ما*ت اخويي غييث فاهمه !! اهلي الحين كانو عايشين بقربي لو ماقدمت يد العون كان انا الحين بخييير لو نايف موب خوييي كنت بخير بخخخير !!! كله منكم ومن موج !! لو ماكانت متكلمه عليه كذا ماكان راح لابن الـ**** اديب !!!
مسكت مقدمه ياقته بعصبيه : مـوج مالها دخل ! خرجوها من سالفتكم وخلوها انسانه طبيعيه البنت تزوجت ومابتساعدنا من اليوم !!
اصيل فك يدها بعصبيه : من الي قال بنخلي موج تساعدنا موج بتساعدنا لاخر خطوه في الفلم الي يصير لو ماشافتك كان قلنا اي بنخليها ماتساعد بس هي شافتك وشافتني وعرفتني !!!
وعد : حتى لو موج اختي ماتساعد !!! وانتهى النقاش عن الموضوع
ضرب يده على الدركسون مطلع صوت عالي حرك السياره واخيرا بعد ربع ساعه تكلمت وعد
: وش بتسوي
اصيل بهدو : عرضت عليه انه بياخذك بس بشرط انه مايقرب لاهلنا
وعد : اي وبعدين ؟؟
التكمله بالصوره الثانيه
تنهد تنهيده طويله : بنساعدك بعد مانخلص من هيثم واذا مصممه تقتـ*لينه انا معك ياوعد
وصلو للفندق نزلت بدون تناظر فيه وسمعت صوت السياره تتحرك
جلست على الرصيف وبدات تنهمر الدموع
ناظرت لشارع وانتبهت لطقس الي تغير نزل المطر
رش على شعرها الي طال وصار احلى واحلى
شهقت تحاول ماتطلع صوتها مسحت دموعها لكن حينما تكثر وتكثر
وعد ابتسمت : ذ ي مـ..موب دمـ..ـوعي … ذ ا المـ..ـطـ..ـر
ناظرت فوقها بعد مانتبهت لشخص الي وقف جنبها مغطيها بالمظله ، شهقت بخوف بعد ماعرفته … اي هو !
جلس جنبها متنهد تنهيده طويله
بهدو ولاول مره : انا اسف ، ادري سببت لك اشياء كثيره لكن ترا والله موب بيدي ياوعد موب بيدي
حضنت نفسها خايفه : ابعد عني ..
حست بيده الي حاطت كتفها : سامحيني ، كل الي يصير لي من ابوي لـ لو ماصار الي صار بطفولتي كنت بخير لو امي موجوده كنت بخير ابـ..ـي اشوفها
سمعت صوت شهقاته وعرفت انه يبكي ..
: صدقيني انتي اول بنت من بعد امي حبيتك ، لو كنت اعرفك من زمان كنت بخير … بخيير لو ابوي موب هيثم كنت اقدر اعيش زي اي شخص طبيعي كنت اقدر الحين اتاقلم مع اي شخص واسولف مع ذا ولا اكون مكروه من المجتمع والشرطه تلحقني لو كنت ميـ*ت مع امي افضل ماكنت عشت كذا وعـ..ـد سامحيني
ضحكت بسخريه : اسامحك ؟؟؟؟ انت سلبت مني عائلتي والحين ايش ؟؟؟ انا حامل حااامل بالحرام!
حست بيده على بطنها : نزليه لاتخلينه يعيش نفسي
ضربت يده ووقفت : ليه انت مين ؟؟
قام معها : وعد انا مجبور اخطـ*ـفك سامحيني بس انتي عنيده
حط المنديل على فمها تستنشقه طاحت على صدره ماخذها لسيارته السوداء
-
غسان & موج
تنهد : بسالك حبيبتي
التفتت له وابتسمت : اسال ؟
ابتسم بغباء : ليه لابسه نقابك ؟
باستغراب : لابسته عنك
تنهد تنهيده طويله : بس انا زوجك ! ^_^
بتافف : اي ادري بس مايصير انت رجال
باستغراب : ياحرمه انا رجلس
اقترب منها وبحركه سريعه سوا فعلته للمره الثانيه وهو ان يشيل عنها النقاب بدون تحس
غطت وجهها بيدها : ياولدددد عيب
ضحك بسخريه : انا زوجك على سنه الله ورسوله وبعدين مافي احد غيرنا ليه تتغطين
ناظرت له من تحت يديها حيوان يبتسم بسخريه !!
انتفضت مكانها من حست انها تندفع على الجدار و تتحاصر فيه ياراسي !! وووو
قبل زواج موج وغسان اول ايام العيد ~
سدين وقفت امام امها باسطه يدها : عيديتي ؟
ابتسمت ضي : عند ابوك
اتسعت ابتسامتها وركضت للمجلس رغم الكعب الي لابسته والفستان القصير الي بيهاوشها عليه ابوها نزلت دخلت المجلس وبفرحه
: ابو مالك وين العيديه ؟
فتحت عيونها على شخصين جالسين بلعت ريقها بخرشه
عـ..يال احمد !!! ادم الي مابتشوفه وغياث الي يحب اختها امجاد
صرخت خوف راكضه لداخل بعد كلام ادم لغياث بعصبيه : صد ياولد
غياث : والله حلوه ماتوقعت
ادم بعصبيه : كل تبن بس
غياث : بس قلبي متعلق باختها وذي بزره اكبر منها بـ 7 سنوات
ادم : يليلللل
قام وطلع برا المجلس ياخذ هوا
جميله جميله جماللل سبحان الخالق عيونها شعرها الامع صوتها الي يفتن رمشها الطويل شفايفها الحمراء كل ذا غياث شافه !!! كيف بتطلع عند عماني كذا وهناك من يشوفها !! عصام ابن الـ****
-
سدين
: امييي كيف تقولين ابوي بالمجلس ؟؟
ضي : ليه موب بالمجلس ؟
سدين : لا !
ضي : احل ليه خايفه ؟
سدين بحزن : ادم وغياث شافوني
ضي : معليه معليه حصل خير شفيك وبعدين انتي ماتتغطي
سدين : امي منجدك انتي ؟ ماعلييي عبااايه
-
الظهر الساعه 1:29 م
وصلو لبيت جدتهم ام ابوهم
نزلت سدين سادله شعرها على عبايتها ورفعت الطرحه لنص شعرها ومن بعدها امجاد الي لابسه كعب طويل
دخلو لداخل البيت
قبلت راس ابوها : كل عام وانت بخير يابابا
وبسطت يدها قدامه مبتسمه بعفويه
اخرج ابوها المحفظه معطيها 500 وكذلك امجاد وموج
اقتربت من عمها احمد وقبلت راسه لكن حينما بتمشي وقفها
: وين ترا انا ابوكم الثاني
اخرج محفظته ومعطيها 500 هي واخواتها استحت منه
وقفت امام مالك تنهد وابتسم مطلع محفظته معطيها 100 وكذلك امجد ومعاذ الي عطوها 100 وبكذا نقول جمعت منهم 1300 ونفس الشي مع امجاد وموج
سدين : عمي بدر كلهم عطوني الا انت ؟
ضحك : ابشري على ذا الخشم
عطاها 500 وبكذا نقول جمعت 1800 ، تصورت معهم ستريك مستانسه العيد الي طاف ماخذت الا 500 والحين كسبت كثير
انتبهت لنظراته وهو يعض شفايفه وواضح عليه القهر شمقت له مستحيل تنسى فعلته !
الحاضر
مشطت شعر سدين مشاعل
مشاعل : شفيك مهمومه ؟
سدين : ولا شي
مشاعل : زعلانه من مين ؟
سدين : محد
مشاعل : عشان اختك ؟
تنهدت تنهيده طويله : ياليت لكن غير
فضفضت لها سدين مع دموعها المنهمره
مشاعل : معليه وانا اختك يمكن الغيره عمته انتي تعرفين يحبك لو مايحبك ماكان خطبك شوفي زين اقتربي عصام ولد عمك
سدين : لا والله مايعقب الا هو ! مستحيل من رابع المستحيلات ياختي
مشاعل : وليه ؟
سدين : ذا قبل تحر*ش فيني تبين اروح له مستحيل !
مشاعل : طيب ماجد ؟
سدين : لا لا غيره ذا قد خطب هبه
مشاعل : اجل ؟
سدين : الصديق الصدوق صديق الطفوله بيجي بكره !
مشاعل : اما مين ذا ؟
سدين ابتسمت : صديق الطفوله ولد العم عمي وهو بيجون بكره لي سنتين ماشفتهم والله مشتاقه لهم
مشاعل : كويس كويس
-
اليوم الثاني والي بيصادف يوم رجعت عمهم من المدينه لهم سنتين ماشوفهم ..
دخل احد الاطفال المجلس وصرخ على الموجودين : عمي عوض جاء
دخلو المجلس ومعهم اهله
لمعت عيون سدين وهي تشوف صديق الطفوله ورغم انها موب محرم له الا انها تحبه كصديق حضنته امامهم
لف يده على ضهرها وهناك من صعق بالمنظر وشاد على يده لولا غياث الي وقفه كان بيضرب ولد عمه عوض اخذ نفس عميق
جلسو جميعهم بعد ماسلمو
وتمسكت سدين بولد عمها تسولف له
سدين بعتاب : انت حيوان ليه ماجيت ! اجل مسافر لليابان لحالك ولا تجي لديره تسال عني وتتطمن
عساف ابتسم : يابنت طيب انا اراسلك سناب شفيك
سدين : تدري كم عمري الحين ؟؟
عساف : 15 ؟
سدين : لا ! 16
عساف : ابو سالم ولا تغطيتي ؟ اغار عليك لازم تلبسن النقاب وبعدين المجلس فيه رجال ليه ماتلبسين النقاب
سدين : موب متعوده
عساف : لازم تتعودين ولا ها بزعل منك
سدين : ابشر من عيوني
عساف ابتسم : وبعدين لا تحضنيني كذا ترا انا موب محرم
سدين : عادي انت اخوي
عساف ضحك : مصممه صح انا ماعطيتك عيديتك !
سدين : تدري كم كسبت ؟
عساف : كم ؟
سدين : 2000 ريال سعودي متخيل !
عساف : ماشاء الله وش بتسوين فيهم ؟
سدين : بشتري بلايستيشن
عساف : اي على الطاري جبته ابي العب معك هالمره ما تهزميني
ادم : ياغياث شف !! ماسكه يده
متنهد من اخوه الطايش : يارجال تراهم صديقين طفوله اهجد ومشتاقه له هي
بغيره وحقد الناقه على ولد عمه : يليللل خلها تترك يده على الاقل شايف كيف تحضنه انت !! شفت وابوها ماقال شي لكن اذا ادم تصير مصيبه
ضحك بسخريه : تغار ؟؟؟
ادم بعصبيه: اي اكيد اغار انا لو سويت نفسه سوو لي مشكله لكن عساف غير عساف المميز واحنا لا خيير يابوي !
مستغرب من اخوه : يارجل تغار منه بروح ابشره
بعصبيه : انت شايف حتى ماناظر لرجال راح لسدين بسرعه واكيد تحبه لانه متوظف !
انصدم من ادم الي قام يهذي بكلام غبي : اص اص بالله
وقف ادم ولفت انظارهم ومن بينهم سدين اعطى سدين نظره حاده وطلع من المجلس
همس عساف لسدين : ذا شفيه ؟
سدين : نسيت اقول لك
قالت له السالفه ومنها طلع عساف خلف ادم بلعت ريقها من انه يسوي فيه شي وخرجت وراه بخوف
مسكت يده وهو يناظر لادم الي واقف عند الباب
بخوف : تكفى يا عساف سالفه وراحت
انتبه لهم ادم : شرفو عصفورين الحب ايش تبون ؟ جايين تقهروني ولا ؟؟
عساف بغضب : جاي امسح فيك الارض
ابعد عن سدين واتجه لادم بخطوات سريعه مسك مقدمه ياقته وبدا ينفضه
بعصبيه : لو سويتها مع هبه بترضى ؟؟؟ اكيد لا يالكـ*لب لكن على بنات الناس اي ترضى ياخي استح على وجهك هذا كبرك وتسوي معها كذا
ادم ابتسم بسخريه : قالت لك
عساف ابتسم بقهر : اي اكيد بتقول لي حبيبها
ادم : تعقب و تخسي
دفعه عنه : سدين موب لك تعقب لاتفكر تقرب لها انا غلطت وبصلح غلطي انت لاتتدخل !
مسك يد سدين وخرج فيها لورا البيت لكن وقفه عساف
: موب محرم لك اتركها !
ادم : ماني مسوي فيها شي
بلعت ريقها وهي تناظر لعساف يعرف انها تحب ادم وادم يحبها بس انهم مايبون يعترفون بذا الشي
سندت نفسها على الجدار متكتفه تناظر فيه وهو يمشي ويرجع
نثرت شعرها وبعصبيه : اخلص وش تبي لا يشوفني مالك وابوي معك
بغيره : طيب طيب يعني عساف عادي !
ناظرت لعيونه : اي عساف يعرفون ما بيسوي لي شي
وابتسمت بسخريه : لكن انت !
اشرت ليده الي كانت جنب راسها وباستهزاء : وذا الدليل
ابعد عنها بسرعه وابتسم ابتسامه جانبيه : لكن مالمستك
مامسكت نفسها وضحكت عليه : خلاص خلاص قل وش عندك
ابتسم لضحكها : صدقيني والله وبالله وتالله ماكنت ابي اسوي فيك كذا بس غيرتي عليك من الي اسمه عصام سوت كذا ولا انا حتى مارضاها على اختي وانتي الي بتكوني زوجتي المستقبليه اسوي معك كذا والله ماكنت ناوي الا بالحلال سامحيني
جـ جالس يعترف لها !!
ادم بخجل : احــبـك سدين وروز الي بالسناب هو انا من زود حبي لك صرت اسوي اشياء غبيه وتافهه
سدين : ادري ياغبي انك روز عشان كذا قطعت ابيك تعترف انه انت
بصدمه : كيف ؟
سدين ضحكت : من اسلوبها وقت روز تدافع عن نفسها
ضحك على سخريتها منه : خلي روز تاخذ راحتها وتدافع
سدين : وانا مخليتها على راحتها
دخلت سدين بالاول وبعدها بربع ساعه ادم
تنهد بهدو : وش مسوي ؟
ادم ابتسم : اعترفت اني روز
غياث : افا ومسمي نفسك روز !
ضحك : اهم شي اعترفت بحبي لها وطلعت تحبني وانا عارف
-
رجعو الرياض وهناك محادثات بين ادم وسدين لكن لزم حدوده ولا يتغزل فيها وبينهم سوالف عاديه
ورجعت موج من سفرتهم شهر العسل
وبدو بالدوام المتعب لهم
-
الجامعة
وصلت موج بسياره غسان : ياولد لازم نكون بشقه لحالنا احسن من ان نضايق اهلك بالبيت
غسان : كلها كم شهر ونسكن في شقه
نزلت دخلت الجامعه وخلفها الدكتور غسان
اخذ الحضور
غسان : اشوف مشاريعكم ؟
تكلم واحد منهم : يادكتور تونا اول يوم
غسان : وين مشروعك ؟
تاففت موج من شافته يكلم البنت جنبها : بجيح
غسان : وين مشروعك استاذه موج ؟
ابتسمت : بكره اجيبه غسان
غسان : هاا دكتور غسان
: يادكتور غسان
دفعت راسه باصبعها انصدمو الطلاب من جرائتها ! كيف اصلا تسوي مع شخص موب محرم لها !
ابتسم لموج وتحرك للابتوب يعرض المشاريع
انتهى وهو يتحرك لموج : باقي مشروعك مابحظرك لانك رفضتي تسوين الـ
همس لها بكلمه وتوردت وجنتها بالحمره خجلانه من كلمته
بدر ~
اتجه لبيت عمه ابو بدور الي تسابق معها ، دق الباب وهو ينتظر الرد سمع صوتها وهي تقول " طيب طيب جايه " وقفت ورا الباب وهي تتكلم : هلا مين ؟
تحمحم بخجل وبغباء : احم جاي ازور بيت ابو طلال ذا هو ؟
عرفت صوته وباستغراب : بدر ؟؟ وش عرفك بابوي ؟
ابتسم : اي بدر انا من اول ازور ابوك الجار للجار
انصدمت : بتقول لابوي اني تحديتك ؟؟؟
: لا اكيد يعني انا جاي اسولف مع ابوك كالعاده
بدور : ممكن تنتظرني هنا شوي
بدر : اي خذي راحتك
دخلت البيت وهي تتكلم مع ابوها : واحد اسمه بدر جاي تعرفه ؟
ابو طلال : يابنتي ذا دايم يجي دخليها
بدور : ادخله ؟ واخوي طلال ؟؟؟
تنهد بحزن : نايم
بعصبيه : مابقى الا هاذي بنت تقلط الرجال والحرمه نايمه على السرير ، انتم ياهلي ليه ساكتين عليه ؟؟
تنهدت امها بحزن : شايفه كيف اننا عاجزين كبرنا ولا عرفنا نربيه العاق
لبست عباتها بحزن على حالتهم خارجه لبرا تقلطه للمجلس
تاففت من حالتهم : حياك الله من هنا
دخل وانصدم من العائله ذي يعني عندهم ولد ولا جاء هو الي يقلطه مخلي اخته ! استغفر الله بس وش الي قلب الحال كذا
اخذ الدله وصب لابو طلال الي انحرج من ولده انه ماقام بالواجب ، ناظر لانعكاسه بالفنجال وهو يتذكرها وكيف انها توصل لصدره وشعرها البني الطويل منسدل على ضهرها وعيونها السود كالسواد السماء بدون نجوم
ابو طلال : اعذرني والله بنتي الي قلطتك والمفروض يكون ولدي بس الله يهديه نايم
بدر : معذور ياعم
مرت نصف ساعه وهم يسولفون واخيرا : يلا انا استاذن
ابو طلال : وين بدري يارجال
بدر : الوالده تحتاجني الحين
ابتسم : الله يطول بعمرها سلمني عليها
بدر : يوصل
انصدم من شاف ابو طلال ينادي ببنته بيخليها توصله عند الباب بلع ريقه : دال الباب ياعم
ابو طلال : لا والله لاتوصلك للباب
تاففت بدور وهي تدله للباب وقف يناظرها من اخمص رجولها لعيونها : تعبتك معي
بدور : مافي تعب ياخوي
ابتسم بخجل من السوال الي بيطرحه : الا بسالك
باستغراب : اسال ؟
: اخوك طلال يقوم معكم بالواجب
انتبه لتغير ملامحها وترددها بالاجابه : اي الحمدلله
ابتسم لجوابها الكاذب وبكذب عرف ان طلال ماله فايده بالبيت ومتعبهم
غيد ~
جالسه بعيد عن البيت ومعها عصا خشب تلعب فيه على التراب كتبت اسم " سلطان " وقلب ارتعش جسمها من سمعت صوت ولد عمها وعلى طول مسحت التراب وهي تناظر لامجد
ابتسم لها : وش جابك هنا لو جاك احد من عيال الديره وعطاك كلام تعرفينهم ذولي
غيد : لا معليك
امجد بتنهد : البسي طرحتس زين ولو تلبسين النقاب يا غيد بيكون افضل انتي عند عماني وخوالي ماتلبسين لكن عند الغير تلبسين
تاففت : النقاب موب واجب وبعدين تبين البس واختك ماتلبس
امجد : قريب تلبس
غيد ناظرت فيه وانتبهت انه يغطيها من الشمس بجسده : وش جابك هنا ؟
ابتسم : جيبت اسولف معتس هناك سوالفهم تافهه
شمر الثوب وجلس جنبها اخذتهم السوالف لين اخيرا تكلم
امجد : بحكي لتس وابي رايتس المهم ذا واحد يحب له وحده ويستحي انه يعترف لها او يكلمها لانها بس بنت عمه بس عادي يسولف معها وكذا وعرف يوم من الايام انها تحب واحد ساعدها بشي معين واخت ذا الي يحب ذي البنت تساعدها عشان يحبها حاول يلمح الي يحبها انه بتكون له حتى لو يصير الي يصير لانه عرف ان ذاك الي ساعدها متزوج واخذها فرصه له وحاول يتقرب لحبيبته عشان تحبه بس للاسف هي ماتعطيه وجه شرايك في البنت ياغيد ؟
ابتسمت وهي تنثر شعرها : وليه يا امجد احسك تقصدني وتقصدك ؟
فاهي في جمالها : ها ؟ لا لا ذي قصه واحد اعرفه
بجرائه لكن داخلها يحكي العكس : امجد ! انت تحبني ؟
خجل منها وناظر لاي شي عداها وبدا يلعب بسبحته
تنهدت منه : امجد !!! جاوب
تقابلت عيونهم وانتبه لوجنتها الحمراء تحاول تتجرا لكن من داخلها هي خجلانه ومستحيه منه ، قامت بعد محاولتها انه يتكلم وتعبت منه صعقت من اليد الي مسكتها موقفتها : هـ هلا
ابتسم بخجل : اي يابنت عمي احـبك مادري وش سويتي فيني عشان تسحرين قلبي وخيالي وتفكيري سحرتيني وبديت اغار عليك من كل شي اغار عليك من شعره اغار عليك من عيال عمي وعيال خوالي ، يابنت عمي اذا تقدمت لك بتوافقين ؟
ابتسمت بخجل : مـ ملاحظه انك كنت تحاول تجذب انتباهي لك ، اي بوافق لو تقدمت لي
اتسعت ابتسامته وفرحته : احلفي بالله !
ضحكت عليه : اي والله اني بوافق عليك
سجد لربه شكرا وقف مكانه ماسك يدها : بروح ابشر اخواني والحين الحييين ياغيد بخطبك
ضحكت عليه : ياولد اهجد مو كلشي بسرعه
ماشافت الا غباره راكض لداخل البيت
شيلا ~
صحت على صوت جوالها الي يرن " Mum “ ابتسمت وردت بسرعه
شيلا بروسيه " اهليين "
بعد ثواني من كلامها تغيرت ملامحها " يامي لاتصدقين كل شي على الانترنت ذا يبي يغيضني "
" اي اي لاتصدقين ذا عدو "
ام شيلا " شيلو ليه كذا تخبين على امك ؟ انتي تحبين سعودي ؟ "
شيلا " امي لا والف لا مستحيل انتي تعرفين اكرهه الزواج"
ام شيلا بحزن " مابرضى عليك الا وانتي متزوجه "
قفلت الخط بوجه شيلا وبعصبيه رمت الجوال على الارض ! هي تكره الزواج وطاريه بسبب ماضيها ليهه ليه يصير معها كذا !! ومع سعودي اكيد بيكون معها عصبي !! اكرهك حمدان
حضنت نفسها وانهمرت دموعها وهي تتذكر الماضي المؤلم والسيء لها ..
انفتح الباب وعرفت انها شمس بصوتها ، ناظرت لها شيلا ووجنتها محمره وعيونها متورمه من البكى .. ليله امي قضتها بكى
شمس : لا لا ليه ياشيلا !
شيلا بحزن كبير : امي
شمس : بسم الله وشبها ؟
شيلا : تبين اتزوج الاعب حمدان ! وهي تعرف ماضيي مع الزواج
شمس : لا ياشيلو يمكن حمدان دا غير عنهم
حضنت نفسها : اكره جنسهم
تنهدت بحزن على حاله صديقتها مع طليقها السابق : خلاص بيب
حضنتها تهدي من وضعها المحزن وبوسط حكيهم نامت على حضنها اخذت شمس جوالها ودخلت محادثات شيلا وحمدان
انتبهت للفولو الي زاد لشيلا بسبب حمدان والتعليقات الايجابيه والسلبيه اتجهت للمحادثات وهي تقراها
" السلام عليكم "
وبعدها بدقايق قصيره رد السلام
توترت ولا عرفت وش تقول لاعب كبيررر ومشهور وش بتسوي يعني " انا صديقه شيلا شمس لو سمحت حمدان انت ماذيها مره ! "
" شدعوه شدعوه ليه "
شمس " يا تتزوجها يا تبعد عنها وتحذف الاشاعات الي طالعه ! "
حمدان " اممم "
تنهدت " اختار من الاتنين ! "
حمدان " اتزوجها اذا كانت مسلمه "
ابتسمت لشيلا " هي مسلمه "
حمدان " الحمدلله "
انخرشت من نظرات شيلا لشمس
شيلا : وش سويتي ؟؟
شمس بغباء : خليته يتزوجك
ناظرت فيها بفهاوه : ها ؟؟؟؟
شمس : صدقيني حمدان مافيه منه خذيه
شيلا : شممممس !!!! انتي منجدك
شمس : لا من عمي ، صدقيني ادا ساء لك من اول يوم بخليه يطلقك
شيلا : شمس خايفه !
تنهدت براحه : صدقيني الحكومه ما تتركه ادا ضربك
بدر ~
" ياولد شفيك اليوم بنهجول ! "
بدر "يارجال خلها يوم ثاني "
" يارجال طلال جاء وتعرفه انت "
بدر " طلال ؟؟؟ متاكد ؟ "
" اي يبي يسابقك "
بدر " تمام "
قفل من الجوال خارج بسرعه وصل للمكان وهو تقاطع
ناظر لطلال الي يدخن وجالس على مقدمه السياره والشماغ لافه عليه وجمبه صديق طلال الكريهه لبدر
تقدم لهم والقى التحيه : ابوك يعرف انك يدخن ؟؟
طلال بابتسامه جانبيه : وانت امك تعرف انك تهجول ؟
بدر : ذا غير
طلال بسخريه : كلهم طريق واحد للمو*ت
ابعد عنه بدر متجهه لخويه
بدر : ناصر ذا شبلاه ؟؟
تنهد : اتركه يارجال لاتنسى نفسك ترا انت نفسه !
جلس على مقدمه السياره : بس
ناصر : لا بس ولا شي لاتستشرف على غيرك وانت تسويها عشان ماتصير محاط بالسخريه
بدر : سد حلقك
ابتسم : ازعجك كلامي ؟
اخذ نفس عميق : على الاقل ابوي يعرف اني ادخن بس هو ؟؟
اخذ من بكت الدخان وهو يناظر لشخصين الي يهجولو
بدر بحماس: الكامري جاهزه ؟
بحماس كبير : اكيد يلا وانا المعزز
-
وفي مكان ثاني لكن بالرياض
انزعجت من هجولتهم وعرفت ان بينهم بدر المزعج تقدمت بالسياره لكن هناك من خلا عيونها تتسع بصدمه اخـ..اخوها وش جابه هنا !! دققت في ملامحه واتخذت الصدمه الثانيه جالس يدخن والصدمه الثالثه مع خويه حق البنات حاولت تمسك اعصابها لكن ماقدر ووقفت السياره بعيد شوي متجه لاخوها وماتشوف قدامها الا اخوها لدرجه يمكن عيونها تطلق الشرار من عصبيتها ومعروفه بالعصبيه تغيرت ملامحه من شافها لكن عصب من سمع خويه يتغزل فيها
وقفت امام طلال وهي تناظر للي جنبه من اخمص رجوله لعيونه بعصبيه مسكت ياقه طلال وبعصبيه : ذا ايش !!! الي تسويه وششش !!! وجالس تدخن !!!! انت مايكفي الي جبتتته لابووووي ؟؟؟؟ تبي تجلطهم وتمو*تهم ؟؟؟ ان ماتركت حركاتك والله لابلغ عليك وانا اختك يا****
اخذت السيقاره من فمه ورمته على الارض
وبصراخ : امممش قدامي لسيااره والحيينن ياطلال
صر على اسنانه : وانتي ليه تجين هنا !!
مسكت ياقته ثاني مره : جايه اخذ دواء ابوي من الصيدليه بس وش بيسوي ابوي بعد مايعرف ان ولده طلال الي جالس يفخر فيه هالبزر يدخن وفي مكان قدْر كذا ؟! امممش لسياره
اتجه لسياره بسرعه خايف من عصبيه اخته الي ناظرت في الجربوع الي جنبه
مسكت ياقته وبعصبيه صفعته كف :