📌 روايات متفرقة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثالث عشر 13 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثالث عشر 13 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثالث عشر 13 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثالث عشر 13 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثالث عشر 13 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثالث عشر 13
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثالث عشر 13 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثالث عشر 13 بقلم مجهولة

مسكت ياقته وبعصبيه صفعته كف : ان شفتك مع اخوي قسم بالله لابلغ عليك !

دفعته رافعه الطرحه على شعرها متجهه لسياره وهناك المصدوم و الخايف منها ان صدق تبلغ عليهم ويروحو فيها كلهم لكن هناك من كان بيصدم من شاف بنت ابو طلال قفطت طلال ومسحت فيه الارض قدام كل العيال

ناصر : شفيك ؟

بدر : شف

ناظر لذيك البنت وبدا يضحك بسخريه

تنهد : يلا الحين بروح البيت

بسخريه : خفت ؟

: لا بس امي تنتظرني

طلع متجه لسيارته يناظر عبر الزجاج لطلال يحاول يبرر لبدور عشان ماتقول لابوه

-

بدور

ببكى وحسره : ياخي انت شفيك كذا ليييه تسوي كذا انت ادرا بحالتنا لو انمسكت بكره من الي بيحاول يطلعك بالفلوس ؟؟ ياطلال احنا ماعندنا ليه تخربها عليها لييه !!تدري ؟ لو انا موب اختك قسم بالله بلغت عليك وخليتهم يمسكونك على بالك ماعرف ؟؟ من يوم تغيرت علينا من بعد الكلـ*ب الي تخاويه شايفين حالتك كيف تغيرت ! شايييفين وعلى بالك ما قفطتك يوم تاخذ جرعه ؟؟ كل ذا عشان ابوي ليه ياطلال تبي تمو*ت ابوي على يدك ؟؟ يكفي المرض الي فيه ياخيي حس فينا حسس!!

طلال : يلا يلا بس روحي البيت

صعق من الحراره الي على خده : ان ماعدلت اسلوبك ذا معي بلغت عليك وعلى خويك

طلال : طيب !

وقفت امام بيتهم اخذت نفس ماسحه دموعها

بنرفزه : امسحي دموع التماسيح لايشوفها ابوي

: كل تبن وانزل

دخلت البيت بابتسامه مزيفه : يبه كيفك ؟

ابو طلال : وينكم ياعيال

ابتسمت : جبت دواك ياعيون بنتك

تنهد بحزن : بس يابنتي الدواء غالي

بحزن مزيف : ليه طايحه من عينك ؟؟

: لا بس من وين لك الفلوس ؟

بدور : من فلوس المكافاه

: يابنتي ذي لك

بدور : مهما يكن انتم عائلتي ولازم اصرف عليكم

-

عساف ~

ناظر لسقف المشب ينتظر احد من عيال عمه مترف او احمد عازمينه لبيتهم واصرت سدين انه ينام عندهم بعد ما اقنعت عمها عوض بترجي طويل

ناظر للباب بعد ماسمعه ينفتح واحزرو مين ؟ سدين وجايبه معها البلايستيشن الي شرته

بعصبيه : هالمره مابتفوز علي بفيفا !

ضحك بسخريه : يصير خير

بس حينما استوعب انها موب لابسه عبايتها على الاقل

صد عنها : وين عباتك سدين ؟

سدين باصرار : انت اخوي عادي

تنهد بياس : سدين يابنت مايصير روحي البسي عباتك ولا ترا ما بلعب معك وارجع مع ابوي

قفزت مكانها متجهه للعبايه حقتها بعد دقايق قليله وصلت وهي لابسه عباتها لكن مافي فايده شعرها طالع كله

ناظرت لتليفزيون يشغله عساف لهم

بعد دقايق من اللعب المتواصل بسبب سدين الي تخسر وتخليه يلعب مره ثانيه لين تفوز

فتح باب المشب فجاه وبدون سابق انذار اخذت سدين شماغ عساف من راسه تغطي شعرها فيه وصادف انه ادم بلعت ريقها وهي تناظره بغباء

بصدمه : ابك شماغي ، قبل شوي ما رضيتي تغطين شعرتس والحين تغطيتي عن ذا ؟ وانا اكبر منه المشكله بثلاث سنوات

مسكت يده بحنيه : بس انت اخوي !

ضرب راسها : اهجدي وروحي البسي طرحتك

وهناك انظار تحكي العكس غيره واذا النظره تقتـ*ل كان قتـ*لت عساف بثانيه واقلها يمكن

جلس ادم جنبهم بشوي تاركهم يلعبون بدون يحكي اي شي

ادم : الا وين اخوك سدين

باندماج باللعب : مادري

وبعد ثواني قليله رمت اليد بفرحه : اخييييرا فزززت ياعساف عليك

رمت نفسها بحضن عساف بفرحه كبيره لكن بعدها بثواني حست بنفسها تنشال مسكها ادم بقهر وغل وغيره

جلست تناظر للارض بخجل تمادت شوي وقدام ادم الي يحبها

تعذر عساف بعد دقايق انه بيروح الحمام " اكرمكم الله " وكان الفرج جاء لادم

اخذ نفس : قلنا تمسكين يده تمام بس تحضنيه يا سديييين لا ذي مصيبه !!!

بتافف : يليل شفيها ترا اخوي وانت اخوي

بسخريه : اخوك ؟؟

بقهر : اي وبعدين مع غيرتك ادوم

اقترب منها ماسك فكها : انا موب اخوك سدين ! انا زوجك بالمستقبل

عضت شفتها ولفتت انظاره بحركتها الغبيه لعق شفته وبسرعه ابعد عنها من حس بخجلها وخرجت بسرعه من المشب

دخل عساف بعد دقايق : وين سدسد ؟

بسخريه : سدسد ؟ اسمها سدين

عساف : اعقب بس اناديها بالي بس لاتقرب منها ادم وش سويت فيها ؟؟

بتافف : ولا شي

ناظر فيه بشك واخذ جواله يتصل فيها وابتسامه كبيره خبيثه جاول يخفيها بس ماقدر " هلا حبيبي سدسد وين رحتي ؟؟ "

اكمل كلامه " هممم تمام ياعيون عساف بخرج معك اليوم تمام ؟ "

ابتسم وهو يناظر ادم الي فقد السيطره ماحس الا بجواله ينسحب " لا مانتي برايحه مع ذا !"

وانت شدخلك تاخذ الجوال ؟؟

سحب منه الجوال بعصبيه " يلا بيب بقفل "

بغضب : بيب ؟؟؟ احترم نفسك بس ياعساف

دفعه عنه وخرج يبتسم بسخريه لاذعه

-

سدين ~

جلست امام ابوها : يبه بطلبك

تنهد ومن ثم ابتسم : اطلبي

اغمضت عيونها بترجي : بطلع مع اخوي عساف

بسخريه : اخوك ؟؟ عساف ولد عمك موب محرم له عشان اوافق

سدين بحزن : يبببه تكفى

: خذي امجد معك واختك امجاد

برفض : انا عندي جامعه ماقدر

ابتسم اخوها : انا بروح بس كلها ساعه ونرجع

تبادل الابتسامه مع امجد ولده : اجل خذ خطيبتك معك

انصدمو كلا امجاد وسدين : خطبيته ؟؟؟ ومن متى ومين هي

مترف : بسم الله شفيكم اكلتوني

دخلت غيد ومعها ثلاجه الشاهي

امجاد انصدمت من غيد الي داخله بدون عبايه : اخوي هنا !

لكن صدمتها زادت من شافتها تجلس جنبه

سدين بصدمه : ياراسي

امجد : غيدوه خطيبتي

سدين بفرحه : احلففف !!

امجد : الزواج مابه لعب يا سدين

امجاد بحزن : وانا اخر من يعلم

التفت لغيد وسدين : مانتم رايحين الا اذا لبستو النقاب

سدين بتافف : غيد كبيره تلبس هي انا لا

امجد مل منها وعدم اقناعها بالنقاب : كلكم يعني كلكم ولا ها تروح مافي روحه صح يايبه ؟

غيد : ابشر

سدين : بس

ابتسم لسدين : لا بس ولا شي ماحبينا ياسدين نخليك تلبسيه بالغصب

ابو مالك : كبرتي يابنتي

سدين بحزن : ماحب النقاب

ابو مالك : بتحبينه انتي راضيه تخرجين وشعرك طالع ؟

انحرجت ولا عرفت ترد

غيد : خلاص هي بتلبسه

سدين ابتسمت : طيب بس الف طرحه النقاب السنه الجايه

مترف : اخواتك لبسوه باول متوسط ولا اعترضو وبعدين ترا موب عيب انك تلبسين النقاب وحلو عليك

تاففت وقامت مع غيد وامجاد

ضي : ان شاء الله تقتنع والمفروض معلمينها تلبسه من اول متوسط

تنهد : ماعليه

قام امجد وطلع برا عند عساف وادم

جلس معهم : وش جابك يادم

ادم : افا تطردني

ضحك : محشوم بس اقصد غريبه وين غياث

ابتسم بسخريه : جيت اشوف ولد العم عساف

تافف امجد بتعب :

عساف : شفيك ياولد عسى خير ؟

تنهد بسخريه : بالقوه اقنعنا سدين تلبس النقاب

خرجت تنهيده مرتاحه من ادم

عساف ابتسم على ادم : طيب يارجال شي حلو

امجد : اي ادري بس احس زعلانه لان غصبناها وانا من النوع الي مايحب يغصب اخواته على شي حلو

تنهد عساف : ماعليه تصير موب كل شي بيجي بسرعه

ادم : اي صح ماعليه سدسـ..ين بتتعود

اخرجت ضحكه ساخره من فاهه عساف كان بينطق اسمها الي يناديها فيه

عساف ابتسم : سدسد بتقتنع مع الايام

صر على اسنانه ادم ان عساف جالس يدلع اسمها اما هو !! لا !! غش واحتيال !

عساف : المهم انت بتجي معنا صح

امجد ابتسم بتكلف : اي انا وخطيبتي وسدينوه

عساف : كويس منها نسولف في الطريق

ادم ابتسم بغيره : اجل انا استاذن

امجد : ادلك

ادم : لا ادل الباب

قام ماخذ جوالته لكن هناك صادف حبيبه القلب تتافف من النقاب الي لابسته غار اكثر لان هالنقاب جالس يزين عيونها ناظر للكعب القصير الي لابسته ووراها خطيبه امجد تلبس كعبها ماهتم لها لان عيونه على الي يحبها ويعشقها ابتسم لها من تبادلت عيونهم النظارات تقدم للباب وهو يودعها بنظراته

سدين صرخت على عساف وامجد داخله عليهم بصوت كعبها : ها يلا متى بنمشي ؟؟؟

عض شفته من انه يضحك عليها : يلا يلا

ركبو سياره عساف الفاخره وبدات سدين تصور اي شي قدامها لمحتواها بالسىْاب -

مر هاليوم على خير وكلما سدين بتشيل النقاب يوقفها امجد بتهديد أنه يرجعها البيت وضحكات عساف الساخره كانت ودها تخنقه

-

في بيت ابو غسان

ادم ابتسم لهبه : شرايك نطلع؟ وتاخذين بنات مترف معنا

هبه كانت تناظر ل اظافرها : امجاد مشغوله وموج مع اخوك تقصد مين ؟

ابتسم لها : اووه هبه تستدرجيني تعرفين من اقصد وبناخذ عساف معنا

هبه : عساف وليه ؟

ادم : مايصير هو جاب لرياض ضيف وابشرك هبهب سدين لبست النقاب

هبه : انت متاكد سدين ؟؟؟

ضحك : اي

هبه : خلاص بروح

ضحك بانتصار واخذت هبه جوالها ترسل لبنت عمها وخالتها

خرج وهو يجهز سيارته لهم طلعت هيه بعدها بربع ساعه : كان جلستي افضل

هبه بتافف : اجل برسلها ناجل

: شدعوه شدعووه جالسين نمزح

ارسل لعساف انه بياخذه لكن رده “ ليكون بتسوي لي شي ترا وراي اهل يخافون علي “

وقف امام البيت اخذ عطره وبدا يرش على انحاء جسمه ولو بيده تروش فيه

هبه : بختين تكفي انت بتتروش فيه ي اخ

ناظرت للبنت الي طلعت من البيت وراها ولد عمها الي كانت توصل لصدره

دخلت سدين السياره هي وعساف الي جلس جنب ادم

هبه : كم باقي لك تتخرجين

سدين بحماس : شهرين والشهر الجاي اقتنعت المديره تسوي حفله لنا

عساف قاطع حديثهم : بتدخلين الثانوي يابنت العم وانا على بالي انك بزر

تاففت منه : انت دايم على بالك اني بزر بس لاني احبك محشوم

ضحك عساف وكلن الوضع طبيعي عكس آدم واخته

هبه همست : تحبينه ؟؟

ضحكت : شفيك احبه كاخو وهو يعرف

ورفعت صوتها لعساف وادم : تدري عساف لو بيدي تزوجتك على طبيتك معي

صعق ادم هو وهبه

عساف عض على شفته بخبث : لو تبيني اتزوجك اذا كبرتي انا موافق و بسفرك معي

ضحكت : وانا موافقه

ادم بعصبيه : اعقب انت وهي بس

سدين : مالك دخل لاتتكلم عن زوجي كدا

انحرج عساف امام هبه على كلام سدين وادم الي بيفقد سيطرته على نفسه بسبب هالغبيه الي وراه بس على بالكم بيسكت لا ! والف لا بيرد الصاع صاعين

ابتسم من عرف وش بيسوي وقفو امام المول نزلو كلهم واول ماخطر على بالهم قهوه عض ادم شفايفه بخبث

وقف امام البنت الي تاخذ الطلبات

ناظر لشعرها القصير وعيونها المكحله وخديها المحمران وشفايفها الورديه ابتسمت له بتكلف : اهلين وش طلبك ؟

ابتسم لها : طلبي ؟ ممكن تساعديني فيه ؟

وقفت جنبه سدين وهي تاخذ نظرة للبنت بعصبيه اصلا انا احلى منها !

صعقت من كلام البنت : ابشر من عيوني بس وش تحب المـ

لكن تدخلت سدين بغيره: انا اختار له

بسخريه : وانتي مين ؟

ابتسمت سدين لها وبجرائه : خطيبته

اتسعت ابتسامته بتلاعب : اي خطيبتي وحبيبتي ذي يلا اختاري بيب لي

سدين بعصبيه طفيفه : رح عند عساف وانا بختار

ادم : وبعدين من يدفع الحساب

ابتسمت بسخريه : انت

ابتسم لها واعطاها بطاقته تحاسب فيها وكان جد خطيبته وهي بالاساس بنت عمه

علمها رمز البطاقه

عساف : ادم انتبه لسدين بروح اجيب لي شي من محل هنا واجي ويمكن اتاخر

: سدين بعيوني

قام عساف خارج من الكوفي : انتظري هنا بشوف وين وصلت سدسد

هبه على جوالها : لاتمون معها بس !

ابتسم : يصير خير

-

غسان & موج

جلس امامها : وش تسوين ؟

موج : اكمل مشروع دكتور غسان

ضحك عليها : معليه اصلا حاسبه لك

بفرحه : احلف ؟؟

ابتسم : والله

جلست على جوالها وبعد دقايق قاطعها صوت غسان بلعت ريقها من سواله : وعد كيـ..ف عايشه ؟

شهقت بصدمه كـ كيف عرف !!! : وعد ؟؟ الله يرحمها وش الطاري

بحده : مووج تلعبين على مين انا شايفها بزواجنا كيف عايشه هالبنت !! لدرجه حسيت لحظتها اني احلم ولا تزوجتك

موج بتافف : وعد متوفيه كيف تسمح لك تذكر بنت متوفيه !! وهالبـ

عصب منها وصرخ لاول مره عليها : موووج اخلصيييي انتي وش متورطه فيه !

استوعب وناظر في عيونها الي متمسكه بدموعها

موج بحزن : تونا متزوجين وتصارخ علي ؟ اجل وش نهايتها ياغسان ؟

قامت لغرفتها مقفله على نفسها نزلت دموعها وش بتقول له الحين لو تورط مع اديب ارسلت لاصيل “ اصيل رد علييي ضروري “

بعد ربع ساعه “ هلا ؟ “موج ببكى “ وين وعد ؟؟ ليه ماترد علي “بعصبيه “ انسي بنت اسمها وعد “بخوف “ ليه ؟؟ وين و ديتوها لو سويتو لها شي ياصيل ببلغ الشرطه “ بعصبيه وغل” وعد قالت هالكلام مابغى اشوفها ومابي تتورط معنا عشانك تزوجتي “ بتنهد “ بسالك اصيل وجاوب بصراحه “ تنهد ماخذ نفس عميق “ اسالي ؟؟ “ بخوف من اجابته اذا كانت صح او خطا “ عن غيث “ اصيل توتر “ شفيه ؟” بخوف وتوتر كبييير “ غيث ما ما*ت من حادث صح ؟؟ وانت كذبت على اهلك كذا وصدقو ان ولدهم متوفي بحادث “ بضحكه ساخره “ وش الكلام الي تقولينه اميد وعد المجنونه قالته صح “ بصراخ وعصبيه “ غيييث ما*ت بسبب هيثم صح ؟؟؟ “ صمت ..

قفل الخط بوجهها وبدات تعض اصابعها ان كلام وعد الي قالته اخر مكالمه بينهم تكون صحيحه !


-


اديب & وعد

فتحت عيونها على ظلام رفعت راسها عن الارض انعمت من الضوء الخفيف ناظرت ليدها المربوطه بسلاسل هـ هي وين الحين حست بيدين تحاوطها ناظرت للغرفه و ناظرت لسرير المربوطه عليه غـ غريبه تحس بخفه ببطنها ناظرت لبطنها كـ كان صغير وكان مايحمله طفل بالشهر الرابع بلعت ريقها وهي تناظر اليدين الي تحاوطها التفتت لشخص الي كان يحضنها كانه طفل ب الخامسه بلعت ريقها بخوف من عرفت انه قاtل اهلها شتمت تحت أنفاسها الوضع الي تعيشه

وبصراخ عليه : ابعد عنيييي يالقدْر !!


واخيرا واخيراا وصلت لعدد من البارتات ذا 201 بارت ماتوقعت اوصلها ورغم اني كنت بنهيها بس بعضكم قال لا ومشيت على رايكم شكرا للي وصلو معي للعدد ذا و صبرو معي ب هالروايه الي بتكون طويله اسفه اذا كنت مقصره معكم

شتمت تحت أنفاسها الوضع الي تعيشه

وبصراخ عليه : ابعد عنيييي يالقدْر !!

ناظر لها من تحت رمشه ولا كانها سبته وطردته من حضنها المحبب له

ابتسم : اشش ابي انام ماقد نمت كذا

بحقاره : انا موب امك عشان تنام معي !

تغيرت ملامحه 180 درجه لكن تكلم ببرود : اي موب امي بس .. انتي زوجتي العزيزه

اغمضت عيونها بقهر من حالتها اخذت نفس : ابعد عني طفلي بيتالم منك !!

ابتسم بسخريه : من متى عندك طفل ؟

شحب وجهها : و وش تقصد ؟

تحسس بطنها : بيبي مافي

صرت على اسنانها : وووش تقصد بكلااامك ياحقيييررر

ابتسم ببرود : الي اقصده يازوجتي مابغى يكون معنا طرف ثالث

بخوف : و وين طـ طفلي ! طفل زوجييي نااايف وين !

مسك فكها بقوه : طفل مين ؟؟ طفلل الخسيس نايف بح مافي نزلته من بطنك بيبي

نزلت دموعها قهر على حالتها : و وش ذنبه ! ليه كذا .. وتبي حبييي لك !!

ضحكت بسخريه : بعد فعلتك ولا تفكر تفكرر مجرد تفكير ياكـ*لب اني بحبك

ابتسم : موب لازم تحبيني بيبي انا احبك يكفي

بدا يعلو صدرها ويهبط خوف على طفلها : ابعدددد عني

قام من حضنها : اووه خلاص بعدنا مايصير تتحركين عشان العمليه

خرج من الغرفه وبدا يعلو صوت شهقاتها المؤلمه وكانت كلمتها الحزينه " يارب خذ روحي " وش تبي بالحياه بعد الي صار لها .

-

اصيل ~

ناظر في نايف الجالس يبتسم لخويه ويسولف عن وعد حبيبه قلبه وام طفله ناظره نظره انكسار

التفت له نايف : اصيل موب منجدك انا شفيت وباقي وعد موب قدام عيوني

ناظر في اصابعه بتوتر : موب الحين

ابتسم نايف : بس ابي اشوفها

صر على اسنانه : قلللت موب الحين شفيك تطولها وهي قصيره !

ارتعد نايف : وعد فيها شي ؟؟؟؟

اخذ نفس قبل يقتـ*ل نايف : لا

بخوف وتوتر : اصيل ! لاتكذب وعد فيها شي ؟؟

بعصبيه : قلــت لا !

تدخل خويه : ياولد شفيك على الرجال هدي وقل وش عندك لانك موب عاجبني هالفتره

جلس على الكرسي : و و وعد انخطـ*فت !

وكان احد عطاه كف من النار : و وش تقصد ؟

تنهد تنهيده طويله وبدا يفقد صبره : الي اقصد يا استاذ نايف ان وعد انخطـ*فت من قبل اديب

بصدمه : ا ا اديــب !!!!

اصيل بتوتر : اي والحين يدورونها

تدخل للمره الثانيه : الشرطه ؟؟؟

فقد سيطرته وصرخ على خويه : صـاحي انا ببلغ على نفسي !! تستهبلووون انتم !!

خرج من الغرفه وبقى نايف المصدوم بعد مالحقه خويه يهديه

شيلا ~

: شمس قولي انك تمزحي !

تنهدت : وليه بمزح شيلو ؟

بعصبيه : تبيني اتزوج دا ؟؟

أبتسمت : اي حبيبي دحين بيجي لشقه وبياخدك للكوفي تتعرفو على بعض اكتر

ناظرت بحده لشمس : قولي تمزحين تكفين !!

سمعت صوت سياره بالخارج

ابتسمت بفرحه : دا هو وصل

حطت اخر لمسه على شعر شيلا : يلا بيبي انزلي

" اسفه اهل جده اذا خربت لهجتكم "

-

غسان & موج

دخل عليها الغرفه منصدم من الشنطه الي على السرير والملابس الي فيها لمح جسدها المتخبي خلف السرير صعق من شافها تناظر فيه والدموع على خدها

بتوتر : شوفي موج صدقيني ماكان ودي اقسى عليك بس هالمشكله الي تورطتي فيها اكبر منك

بصراخ : قلــت لك لاتطري سيرتها البنت متوفيــه !

تقدم لها حاضنها لصدره : صدقيني بكذا ماقدر اساعدك علميني مثل ماعلمتيني بغيد وساعدتك

تمسكت بقميصه ونزلت دموعها كانت تبي هالحنيه من اول كانت تبي احد يخليها تفضفض بالراحه

ابتسم لها : انا زوجك يا موجي قوليلي ، اسندي نفسك علي مشكلتك هي مشكلتي

شدت على قميصه اكثر وبدات تفضفض وتقول الي يشغلها والصدمات المتتاليه لغسان تكثر

بصدمه : يعني وقتها ماكنتي متوتره كنتي خايفه علي !

هزت راسها بايجابه وكمل : وأصيل متورط بذا الشي هو واخوه المرحوم و ورطوك معهم

هزت راسها بس وقفت : ما ورطوني معهم انا ورطت نفسي

بعصبيه : ابن الـ**** ان ما خليته يندم ويعض الارض ماكون غسان انتظريني بالشقه ولا تخرجين

مسكت يده بخوف : ماله دخل صدقني انا ورطت نفسي يا غسان

: انا قريبه ولا يقول لي !!

قبلت خده تهون عليه : لانك مالك دخل بوعد ياحبيبي

ابتسم وكانها اخذت منه سلبيته بثانيه

-

سدين ~

اتجهت لخالتها ريهام لغرفه المعلمات بوجهه شاحب

وقفت امامها ريهام وتوترت معها من شافت وجهه سدين : تكفييين طالبتك ياخاله

انخرشت : وش فيك بسم الله ؟؟

بتوتر : جبت جوالي بالغلط ياخاله ولا انا عارفه وش بسوي

ابتسمت لها ريهام : خلاص عطيني اياه ونهايه الدوام تعالي لبيتي يمكن استاذن

ابتسمت لها سدين بحب : وش رايك تستاذني لي معك ونروح لبيتك بدون علم امي واذا انتهى الدوام على طول اروح للبيت

ضحكت : اهجدي بس

بدلع : ترديني ياخاله

ابتسمت : ماعاش من يردك بس من بياخذك اليوم ؟

: عساف

تنهدت : اشوا خلاص خليه يكون عنده علم

بحب : اجل اتصلي عليه والحين بروح خايفه اقابل استاذه الرياضيات الكريهه

ابتسمت ريهام : معليه انا مابخليها تجيك

راحت سدين من امام خالتها الحنونه الي مابها ثنين


-


مالك & نجود

دخل عليها المطبخ : يانجود يانجود ليه كذا قلت لك لا تلمسين شي بالمطبخ انتي حامل ياعيوني

ابتسمت لزوجها : ياحبيبي بس اسوي لك غدا

تنهد منها : ياعيوني حتى لو ماكل اهم شي صحه البيبي

نزل على ركبته مقبل معدتها : تسمعني يابابا ؟

ابتسمت نجود وهي تلعب بشعره : يلا حبيبي اجلس على الكرسي لين اخلص

: والله ماتلمسين شي انتي في خامس شهر وتتحركين

جلست على الكرسي تناظر لضهر مالك الي يسوي الاكل

تنهدت : اذا وصلت لشهر الثامن بكون عند اهلي

التفت لها : كنت ابيك معي اونسك وتونسيني بس يلا معليه اذا تبون اي شي الجوال بيننا

تاملت وجهه : مالك

بحب كبير : سمي لبيه يا عرق قلبه

ضحكت : في احد من قبل قلك حلو ؟

ضحك ضحكه طويله : لا انتي اولهم دايم انتي الاولى في قلبي وعقلي والاولى في حياتي وكل شي الاولى فيه انتي

ابتسمت : ياحبيبي انتي والله اني احبك

التفت لها مسرع : تكفين عيديها

ضحكت : اي وحده ؟

بهيمان : الاخيره

بخجل : احبك

ترك ملعقه الطبخ خلفه متجهه لها : واناا اموووت فيككك ياعيوني انتي

وووو !!

( لو سمحتو خصوصيه شوي !! )


-


غسان & موج

: كل ذا يصير لتس ولا تقولين ؟

هزت راسها : غسان لاتخرب علاقتك مع اصيل

ابتسم بسخريه : ما بخربها بس اتحدا ياخذ هبه ابن الـ****

التفتت له : هبه ؟ وش دخلها ؟؟

ناظر لزوجته : يحبها بس اتحدا ياخذها وانا ولد احمد

تنهدت : لاتوقف بحبه اذا رفضته خلاص خيره واذا وافقت عليه الله يهنيهم

بعصبيه : يعقب ياخذها وذا هي سوايه

ابعدت عنه : بس حنا ماحد وقف بيننا وانت تعرف اني كنت احب غيرك ! غسان لاتصير نذ*ل وتخرب علاقتك معه !!

: نذ*ل ؟؟؟ تستهبلي انتي ؟ ترضين احد ياخذ اختك بكذا ظرف ؟؟؟

بصراخ : اي ارضى اذا هي راضيه انت مالك دخل ! انت موب ابوها أنت مجرد اخو لها

وكل دقيقه تزداد عصبيته : مجرد اخو ؟؟؟ مووج لاتجبريني اخذ حقي الي ماخذته منك برغبه منك !

بعصبيه : موب كل شي يجي بالاجبار يادكتور غسـان !

شددت على اسمه بالنهايه ورد عليها : بتلعنك الملائكه

مالك & نجود

بتنهد طفولي : مالك

: سمي عيونه

بتافف : متوحمه على تراب ابغى تراب

ارتفعت حواجبه من الكلام الي تقوله : تاكلين تراب ؟؟

بعصبيه طفوليه : ليه تسبني !!!

تنهد بابتسامة: لا لا اقصد اسالك تبين تاكلي تراب ؟

ضحكت وهي تحضن يده : اي ابي تراب

مسك ضحكته عليها : طيب تراب وش يعني ؟ الي جنب البيت ولا ؟

بطفوليه : لا ذاك وصخ ابغى من الصحراء

جلسها امامه : نجود انتي بكامل قواك العقليه ؟

ابتسمت له بغباء : ايه ليه ؟

بصدمه : منجدك بتاكلين تراب !

ضحكت : اي و بتاكله معي

-

هبه

ناظرت لملفها بحزن قدمت لوظائف كثير بس مافي فايده شركات محلات مافي وظيفه تقبلها !

نزلت عند اهلها تعيسه لمحها غسان مستغرب وجنبه زوجته المتنقبه حول اهله

تنهدت : ماقبلوني !

احمد : تفرج يابنتي تفرج

غياث : يبه ماتذكر ابو غيث

نبض قلب موج بقوه

ابو غسان : اي شفيه ؟

ابتسم غياث : ليه ما تتوسط لبنتك هناك عند اصيل

بلعت ريقها موج متردده ترفض كلام غياث

غسان : لا اصيل ما تتوظف عنده !

التفت له ادم باستغراب : وليه ترفض ؟

تنهد : الرجال من قبيلتنا ما تتوظف عنده

ابو غسان : واذا من القبيله ؟؟ موب عيب ولا حرام خلاص يابنتي انا بكلم ابو اصيل

شدت موج على يد غسان من انه يسوي شي : خلاص

غسان بهمس : تتوظف عند شخص يحبها ! لو سوو فيها شي هالكـ*لب !

صرت على اسنانها : عيب عليك ذا خويك وتشك فيه كذا ؟

بعصبيه وهمس : وليه تدافعين عنه لانه عشان اخو حبيبك السابق ؟؟؟

بعصبيه : ان ماسديت حلقك لاسده لك !

سكت متنهد تنهيده طويله

احمد اخذ فنجال القهوه : مالك واختكم بيجون اليوم

ابتسمت موج : واه اخيرا مشتاقه لاخوي واهلي ؟

ابتسم لها : بنروح لهم الليله مسوين عزيمه

تنهدت موج : ياعم بطلبك

ابو غسان : عيوني لك اطلبي

ابتسمت له : اقنع ولدك اني بنام عند اهلي مشتاقه لهم مره !

ضحك ابو غسان : ياولد ليه مانعها خلها تنام عند اهلها مشتاقه لهم

قامت موج مع هبه طالعه لغرفتها

هبه : اخ يموج طلعتي تبين الفكه مننا !

ضحكت لها : شدعوه كلها يومين او بالكثير اسبوع المهم الله يوفقك بقولك بيقبلونك من الحين

تنهدت بحزن : وش يخليك واثقه كذا احس مابنقبل

اخذ ابو غسان الجوال يتصل ببراء ابو اصيل " السلام عليكم " ابو اصيل " وعليكم السلام ارحب من زمان عنك يارجال"

اخذتهم السواليف لبضع دقايق لين تكلم ابو غسان بالموضوع وكان رد براء " ابشر ماطلبت شي هبه نفس بنتي بتتوظف عند ولدي حتى لو رفض بخليه يوظفها غصبا عنه "

قفل اتصاله ابو براء وارسل لاصيل ملف هبه وبياناتها يوظفها وكان رد اصيل بارد والي كان " تمام عشانك يايبه ولا انا ما اوظف بالواسطه " رغم ان رده بارد بالجوال لكن بالواقع يعكس كل شي

-

غسان & موج

سند نفسه على الدرج خلفه وامامه موج تجهز شنطتها : ليه تبين تروحين عند اهلك انتي اصلا ماقلتي لي عشان تقولين لابوي ان ولدك موب موافق ؟!

تنهدت : اشتقت لهم واصلا حتى لو قلت لك مابتوافق !

حك راسه : ايو الله صادقه

اقترب منها عند السرير يناظر لضهرها

تنهد تنهيده طويله : انا اسف ادري قسيت عليك الفتره الماضيه

وقفت يدها بالوسط وهي تناظر لشنطه امامها ماتصدق انه يعترف بذنبه !

حضنها من الخلف ساند راسه على كتفها : بس صدقيني غيرتي عليك من الي اسمه اصيل

توردت خديها بالحمره من كلامه وقربه : غـ غسان ابعد شوي

ابتسم : واذا مابعدت ؟

اخذت نفس متوتر ، قبل خدها الايمن ابتسم لخجلها منه

لفها له بيتامل وجهها وعيونها الواسعه العسليه و رموشها الكثيفه و الشامه المرتكزه تحت شفتها وخديها المحمر خجلا منه ابتسم وهو يناظر لها بعد مالاحظ خجلها الي يزداد

ابتسم بجاذبيه : تستحين مني يازوجتي ؟

-

اصيل ~ نايف

نايف : تستهبل انت تسهبلللل !!! تبيني اساعده بقـ*تل ابوه تعرف انه يقدر ! ليه هو مايسويها ؟؟؟؟

اصيل : يا**** اذا تبي وعد ترجع سوو الي يقول عليه وانت منطم

بعصبيه : وعد بترجع غصبا عن الي جابوه ابن ****

فرك مابين حواجبه يحاول يهدا من نايف

صرخ بصداع : ياخي انت ماتعرف تسد حلقك تون نفس الحامل ! بشر انت باي شهر ؟ اتوقع الشهر التاسع من صراخك !!

تعالت الصدمه على وجهه نايف بعد ماشاف اصيل الهادي يخرج عن صمته

صدح صوت ضحك خويهم على الجو العصبي ناظرو فيه وهو يشرب اخر كاسه من الشاهي

: يارجال انت وياه تعالو خذو لكم كاسه وروقو

اعطوه نظرات تخليه يسكت عن انه يضيفهم لجلسته الصغيره : والله بكيفكم ماحد يفوت هالجلسه وبعدين خلوه هو الي ياخذ انتقامكم واتركو البنت لوحدها احنا مالنا صلاح

نايف بصراخ : ولدي ولديييي ببطنها

ضحك بسخريه اصيل : ولدك بالحـــرام ذي حقيقه لاتنكرها

اكمل سخريته وهو يستند على الكنبه : قال ايش قال ولدي وفوقها ياغيث يعيد الماضي و يراضاها على بنات الناس لكن خواته لااا

بعصبيه : لاتجيب طاري اختي !

تصدح صوت ضحك غيث : وذا اكبر مثال

سكت اصيل وبعد دقايق : وش بتسوي موج بعد ماتعرف انك حي ؟

اخذ نفس عميق : مشتاق لها ياخوي

اصيل : معليه البنت تزوجت الله يستر عليها وعلينا اخر شي قالته وعد ان موج لاتدخلوها بشي

ناظر اصيل بسخريه لنظرات اخوه الحاده : وهي صادقه موج لاحد يدخلها باي سالفه تدري لو عارف من قبل انكم مدخلينها كان فضحت كلشي ! يكفي اني تورطت معكم ويكفي اني مشتاق لاهلي ! اصلا انا غبي وقت وافقت على ذا الشي لو ماصار الي صار كان انا الحين زوجها الا بسالك اصيل كيف جبت شخص نفسي ؟

ابتسم اصيل : سوالك في مكانه خوي لي يعرف يسوي اشخاص تماثيل فناان هو الي زيف وعد وخلوها يندفن تمثالها

بسخريه : وموب حرام ! احس طفشت ابي اشوفها

اصيل : يارجال اهجد بس موج اعتبرها موب موجوده

بحزن : بنزل تحت

: الله معك انتبه لنفسك

طلع من الشقه الي هم فيها نازل تحت للاستقبال جلس على الكنب الموجود اخذ نفس عميق وهو يناظر لصورتها بجواله ابتسم لاشعوري : الله ياخذ مهامكم الي منعتني عن ملاكي ..

قفل جوال وهو يناظر لسقف الفندق كيف طاوعه قلبه يزيف مو*ته بسبب الكلـ*ب الي اسمه هيثم كل الي يصير فيهم بسبب واحدد معاق تفكيري .. لو موج تعرف الي صار بتسامحني ؟ ماتوقع !

ضحك بسخريه على تفكيره اتجه للخارج يدخل سيارته ناظر لدريكسيون تلمس حرفها المطبوع M حرك سيارته وش الي صار فيه عشان يعيش كذا وش الذنب الي اقترفه ؟ مشتاق لابوه الي يبكي ليل ونهار على وفاته مشتاق لامه الي تحضن مخدته قبل تنام مشتاق لاخته الي كانت تلبس ملابسه وتنكر انها ملابسها مشتاق لاخوه الصغير الي يوديه البقاله بس الحين من يوديه اصيل ؟

ضحك بسخريه اصيل خل يفضى لاهلي عشان يفضى لهطفل المسكين الي من بعد وفاته المزيفه محد فضى لهدرجه فقده ياثر كذا ؟ الى متى بتوقف هالمسرحيه ؟ ليه الدنيا كذا قاسيه ؟ ياربي رحمتك ورضاك

-

اديب ~

ناظر لرجال الاربع امامه وجنبه الحْبيث هيثم ! ومقابل هيثم كان زعيمهم وامام اديب شخص يناظر لاديب بسخريه ، شكله ماعرفني

: هيثم الـ****

ابتسم : اي هيثم

التفت له : اديب هيثم ؟ هممم يعني تبون تنظمون لنا

هيثم : ايوا وكلنا نعرف ايش المصلحه الي بناخذها منكم والعكس معكم بعد

: تمام وذاك الاخرس ليه مايتكلم ؟

ناظر له بطرف عينه بابتسامه ساخره

يابن العـ**** وينها خل نلعب فيها شوي ؟

ناظر اديب لهيثم الحفْير قلهم عن وعد ! وقف : وش ناديتني فيه قبل شوي ؟

ابتسم بحْبث : ابن العـ****

صرخ بالم من حس بشي حاد ينغرس ببطنه وبهمس حْبيث : خلهم يعالجوك لان باقي ذي البدايات

سند نفسه على ركبته وبيده ماسك مكان الحِرح : اقىًلوه !!!

دفعه عنه مخليه يسقط ماخذ الخنـ*جر ينظفه من الد*م !

ضحكو الباقيين بسخريه على صديقهم المتالم بالارض

-

وعد

صحت بسبب اليد الي تلمس وجنتها بلطف فتحت عيونها ببطى لكن حينما فتحتها بقوه وخوف من شافت هيثم الي يبتسم بقدْاره لها !

-

بدر ~

اتجه لبيت ابو طلال بيسلم عليه كالعاده لكن اتسعت عيونه بصدمه وخوف من شاف الاسعاف والشرطه والاطفاء موجودين حول البيت بلع ريقه بخوف ماحس الا برجوله تركض اتجاه البيت دفع المتجمعين وهو يسال واحد منهم وش صاير : ام طلال طلعت وطلال طلع ابوه لكن البنت ناشبه بغرفتها يحاولو يطلعوها

بخوف نبض قلبه : ايش !!

ماعندهم بنت الا بدور اكيد ذي بدور ناظر للمدخل المكتض بالرجال يحاولون يدخلون لكن الشرطه توقفهم ومنهم طلال الي كان يبكي على اخته لايصير فيها شي ويصارخ : وخرو اختي بداخل !!

بلع ريقه متجه لطلال : ساعدني وابعد العالم عن الباب

هز راسه طلال بالايجاب وهو يدفع الي عند الباب ومنهم الشرطه الي انصدمو وش جالسين يسوو ذولي !

واحد من الضباط : انت وياه انتظرو الاطفاء بيساعدوها

عصب بدر : متى لين تمو*ت ؟؟وخر بس !

دفعه وهو يدخل بتهجم للبيت بدون وعي دخل الغرف وهو يدور غرفتها دخل الغرفه الي هي فيها لقاها طايحه والنيران منتشره ركض لها وبقدر المستطاع يحاول ماياخذ نفس وينكتم

ضرب وجنتها بكف يده يحاول يصحيها مايبي يلمسها ويشيلها وهي موب محرم له لكن لا استجابه خاف اكثر بس حس بنفسها فتح الشباك لكن عصب اكثر من شاف الحديد مطاوقه ناظر لجسدها الي على الارض شالها لحضنه بسرعه يركض للباب قبل يتحاصر بنيران ركض لسيب البيت الي يودي للخارج لكن اصابه الخوف من شاف النار يحاصره سمع همسها له : الـ..مـطبـ..خ فـ..ـي بـ..ـاب

ركض باتجاه المطبخ ومن حسن حظه النار بعيد عنه فتح الباب لكن حس بالغدره لانه مقفل

صرخ على بدور : وين المفتااح !!

اشرت له على احد الدواليب ركض لها يدور المفتاح بينهم واخيرا شاف مفتاح صغير اتجه للباب وفتحه شال بدور عن الارض طالع فيها للخارج لكن حينما استوعب انها موب متستره وسرعان ماخذ شماغه يغطيها فيه طلع للي برا ومن شافه طلال ركض لاخته يشيلها عن بدر اتجه للاسعاف يحطها على السرير المتحرك

بدر لطلال : بشرني عليها

ولا انتبه : طيب

ركض لداخل سياره الاسعاف الي ابوها فيه وامه الي جالسه مع ابوه وجلس بدر مع الاطفاء يساعدهم باطفاء الحريق سمع كلام المحقق لضابط : الحريق مفتعل ومتعمد مستحيل من اي شي ثاني الكهرباء زينه واذا قلنا غاز المطبخ ماجاه شي الحريق جاء من المدخل ومن عند الغرف فاسواها فاعل واول شي اتجه للغرف يشعلها ووصلت النار لصاله الي فيها الاب والام والابن وبسبب التعب الي في الاب ساعدوه الام والابن والابنه كانت موجوده في الغرفه نايمه ووصل الحريق للمدخل والماده الي سببت في الحريق بانزين او ماده سريعه الاحتراق بينكشف كلشي بعد ما تنطفى الحريق بس تتوقع احد متنقم ولا شي ثاني ؟

( تعليق الكاتبه : اصلح محققه على ذا السرد صح ؟ )

الضابط : والله كلامك اقنعني وبالبصمات بنجيبه بنجيبه

ضحك : ماسموني محقق عبث

جاء احد الضباط للمحقق : محقق سلطان طفو الحريق حاب تتطلع داخل ؟

ابتسم : اي

دخل المحقق واول شي بدا فيه انه راح لسيب : اه يالخسـ*يس تعمد يحرق هنا عشان الشباك ولا يقدرون يطلعون !

فتح الشباك وهو يناظر لتحت لمح تحت عند العشب الطويل التفت لضابط : ابغى اروح هناك

: بس هناك نروح للبيت الثاني

سلطان : البيت الثاني ؟ ابغى اروح واذا مادخلونا بيدخلونا بالقوه في هنا مسرح جر*يمه وبيتهم في الاداء ويمكن المجر*م هناك

خرج الضابط يرسل امر للقسم وكمل تحقيقه المحقق سلطان دخل غرفه بدور اتسعت عيونه بصدمه من شاف انه البانزين بعد كان يحاوط الغرفه وواضح ان المجر*م كان يستهدفها هي بالاصح ! بس كيف هي ماحست وهي يسوي كذا ! معقول منوم ؟ بس كيف بيحطه ؟؟ اجل اقارب لها هل هو ابوها ولا امها ولا اخوها ؟؟ بس بحاله اخوها الي كان خايف عليها ويبي ينقذها ماشك فيه بس صح المجر*م يقدر يسوي كل شي بوجهه من تعبير دام افتعل ذي الفعله خرج من الغرفه وهو يدور ادله اكثر ناظر لطريقه الحريق مالمست اي غرفه من الغرف الا غرفه بدور وموصل لصاله عشان مايقدرو ينقذوها

ابتسم سلطان : بنعرفك بنعرفك ماكون محقق سلطان اذا ماعرفتك

خرج من البيت وهو يتجه البيت الثاني دق الباب وخرج له واحد بعمر طلال وواضح توه صاحي من النوم لكن من شاف البدله اقشعر جسمه بخرشه : هـ هلا مـ مسوي شي انا ؟

ابتسم له ببرود : لا بس جايين نشوف دليل هنا

باستغراب : دليل ؟

هز راسه بايجاب : انت تعرف ابو طلال ؟

ابتسم : اي جاري وولده اعتبره اخوي

ابتسم له سلطان بشك : طيب تدخلنا البيت ولا تبينا ننتظر هنا ؟

بخوف : لا تفضلو

: نبي نشوف الجهه اليمنى .. وااا اذا انت تعتبره اخوك ليه ماعرفت الي صار وجيت تساعدهم

باحراج : كـ كنت نايم

همهم له : نايم ؟ تمام

وقف للمكان المقصود وهو يناظر لفوق يشوف شباك بيت ابو طلال ناظر لصديق طلال بانت علامات التوتر عليه

: بناخذ ذا ونشوف البصمات عشان نطلع المجر*م

اتسعت عيونه بصدمه وخوف وقلق صفر وجهه واتسعت ابتسامه سلطان لكن ماحس الا بصديق طلال يتهجم عليه يحاول يقـ*تله !

ضحك بسخريه : غبي

رماه على الارض بقوه ودخلو رجال الشرطه مستغربين من الاصوات العاليه ضحك سلطان : عرفنا المجر*م

مسكو خوي طلال وهناك بيكملو تحقيقات ومنهم ليه استهدفت البنت وليه اصلا سويت كل ذا !

-

حمدان & شيلا

“ متى تبيني اتزوجك على سنه الله ورسوله ؟ “ بعصبيه “ وانت ماصدقت على طول تبي تتزوجني ! “ بمناقره لها “ يابوي احمدي ربك بيتزوجك لاعبب لاااعب كبييير “ بسخريه “ امحق لاعب “

قفلت المحادثه بوجهه تناظر لشمس الي تحاول تكلمها لكن شيلا موب معطيتها وجهه

-

هبه ~

صحت على صوت المنبه الي يرن عند راسها فتحت عيونها ببطى وهي تشوف الساعه 7:55 قامت بسرعه منخرشه اول يوم لها بالوظيفه والخبله تتاخر ! بيسوون معها مقابله وهي وتتاخر !!

ركضت لغرفه ادم تشد شعره يقوم بسرعه انخرش وهو يناظر فيها بعيون مفجوعه وكان الجاثوم جاه : قمممم قامت عليك القيامه اول مقابله لي

قام بسرعه لكن رجع لمخدته : عادي المدير نعرفه بيكون واسطه لو تاخرتي

بعصبيه : قم مابغى ياخذ عني فكره اني اتاخر بعبي لك البانزين بس قم

قام بعد دقايق من زنها فوق راسه

-

وصلت لشركه اصيل

اخذت نفس وهي تلتفت لادم : شكلي مضبوط ؟

بسخريه : والله لو انك رجال رايحه تخطبين روحي روحي

نزلت بتوتر : طيب انزل معي !


تعليقات