رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الخامس عشر 15 بقلم مجهولة
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الخامس عشر 15 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الخامس عشر 15 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الخامس عشر 15 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الخامس عشر 15
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الخامس عشر 15 بقلم مجهولة
اصيل : لاتخاف مابىًحرش بالبنت انا اعرف بالطب ادم دق على الاسعاف
اكمل وهو يسوي لها تنفس شهقت هبه بقوه وفجاه نزلت دموعها وهي تناظر لغسان وتتمسك بصدر اصيل بخوف
: غـ غسان مااا*ت مو*توه عيال الحرا*م
تنهد براحه وكيف انها ماسكته ومتشبثه فيه بس استوعب كلامها وهو يناظر لغسان : غسان ؟ غسان ذا هو قدامك يابنت احمد
ببكى غطت وجهها بصدر اصيل : غسااان ما*ت يابوي
جاه شعور حلو كيف انها متمسكه فيه وعلى بالها انه ابوها
حضنها له متجاهل اخوانها و غسان الي يصرخ على اصيل انه تمادى !
احمد : اتركه ! ياغسان خل هبه تقول وش بلاها
صر على اسنانه وخرج من المجلس بينفس عن غضبه
اصيل : هبه قولي لي وش فيك وش شفتي
هبه ببكى وخوف وكانها تحتوي ابوها : كـ كان غـ غسان بيساعدني انـ ـي اشيـ ـل اغراضي بـ بس بعدها را ـح المخزن و و وقت دخل تـ تقفل بـ ـاب السطـ ـح و ورحت بـ بشوفه و و و ش يسوي هـ هناك بـ بس شفت مـ معه شخص ثـ ثاني و ويوم شـ ـشافني قـ ـتـ ـله !
احمد : اعوذ بالله ذي شافت جن !
اصيل : بس انتي تحلمين ياعيون اصيل
هبه ببكى وزاد : لـ لا غـ غسان قتـ ـلووه !
التفت لاحمد : ياعم ناد غسان
طلع ادم يسحب غسان معه
اصيل ابتسم : ها ياهبه شوفي ذا مين ؟
ناظرت فيه هبه لكن زاد تشبثها باصيل : جـ جني ذا
طلعت ضحكه من ادم لكن حينما سكت بعد ماعطوه نظرات
اصيل ناظر لاحمد وجرائه : ياعمي احمد انا ابي القرب منكم وابي هبه على سنه الله ورسوله ادري الظرف ذا موب مناسب بس بدل الحرام ابي هبه على سنه الله ورسوله
ابتسم احمد لكن قاطعه غسان بعصبيه : تعقب تاخذها على جثىتي لو اخذتها يابن الكـ*لب
احمد بصدمه : احشم عمك وابوك يا***
براء بصدمه : انا كلـ*ب ياغسان !
اقترب غسان بكل عصبيه من اصيل دافع هبه عنه ماخذه من ياقته : قسم بالله العلي العظيم لو تفكر تاخذها لابلغ عليكم انت ونايف وذيك الي تتسمى وعـ ..
ماحس الا بيد اصيل تسكته طاح بالارض : انت **** ماتصون الامانه الي عندك !! شف ياغسان هبه انا ماخذها ماخذها ولا باخذ منك موج من فوق خشمك بثانيه واقلها بعد اخليها تجي وتوقف بصفي يا**** وتتوقع وش بتسوي موج بعد ماتعرف انك تكلمت ؟؟
غسان ضرب اصيل : لاتجيب طاري موج بلسانك يانـ*س
دفعه عنه ولف لاحمد : ها ياعم موافق ؟ اني اخذ بنتكم
لارد ! كان منصدم منصددم من المشهد امامه ولده غسان ويسوي كذا ويفشله امامهم ذي ثالث مره ! ثااالث مره يتفشل بسببه ويسكت ! بس اخيرا تكلم : وانا موافق ياولدي وغسان انا اربيه هالي مايستحي ! ..
طلع غسان وبيديه شايل هبه عنهم ماخذها لغرفته يداويها ويداريها - نامت جنب سريره وجلس هو على السرير نزلت دموعه بدون شعور ويمسحهم بغترته
ليه المشاكل تجيه من كل جهه .. والحين ايش ؟؟ ابوه بيزوج اخته الي بقت له لعدوه !
مـ موج ! موج بتتركني؟ ..
-
تنهد ادم تنهيده طويله : بشوف غسان وش صار عليه
احمد بعصبيه : اتركه لحاله يعترف بخطاه ويجي يعتذر لاصيل
اصيل ابتسم : مايحتاج من حقه اصلا يسوي كذا
غياث بغرابه : اصيل بسالك
اصيل : اسال ؟
بكل جديه : وش بينك انت وغسان عشان تكرهون بعض في يوم وليله تغيرتو وصار غسان يراددك وانت تكرهه قبل كنتو اعز الاصدقاء ياعيال لاتتفرقو بسبب بنت
اصيل ضحك : بنت ؟ لا لا فاهم خطا
احمد : اصيل تكلم وش مهببين انت وياه ! على بالكم احنا اغبياء ترا شايفين تصرفاتكم وكلام غسان عن واحد نايف وبنت ماقدر يكمل كلامه بسبب تهجمك عليه وش امانته تتكلمون عنها يا اصيل !
براء : مابتطلع من هنا الا وانت متكلم !
ناظر في عمه بهدوء: ولا شي صدقني
غياث بسخريه : تكذب على مين انت !
اصيل : انا ماحب الكذب
ادم : خلاص اتركوه براحته اسرار ومايحب يقولها
ناظر اصيل بامتنان لادم من تحقيق عمه وابوه ولو تكلمو اكثر بيقولهم كل شي اتصل جواله ناظر للاسم " غيث " نسى يغير اسمه اخذ جواله بسرعه : ذا غـ خويي الغثيث خل ارد عليه
رد عليه ، غيث " وينك ياولد نايف ذا حالته تدهورت " اصيل بتسليك " اي يارجال عند اهلي ماتوقع اجي تبوك "
براء : افتح سبيكر كلنا عيال
ناظر اصيل برعب لابوه : شـ شغل يايبه لاتهتم
براء : افتح بس
فتح السبيكر بخووف خوووف كبير " الـ ـو " تنهد براحه كبييره من سمع صوت نايف " ياولد تستهبل متى بتجي انت كل يوم مقابل شغلك ماشتقت لجلستنا ؟ " اصيل " ياسالم الله يهديك الشغل شي مهم بجي تبوك بس اصبر او اقولك بجيكم بعد بكره " نايف " سـ ايي ايي يلا ننتظرك الجلسه بدونك جالسه تدهور وصح هيثم واديب يبون يشوفوك " اقشعر جسم اصيل " خلاص قلهم بعد بكره "
غياث تكلم " ياخي ودي اجي معك اصيل تبوك واشوف ذا السالم والهيثم ماقد شفتهم واتوقع اديب شفته " نايف ببرود " ذا مين ؟ " توتر اصيل " ذا غياث من القبيله " غياث قاطعه " وش من القبيله اخوان ياسالم " اصيل " خلاص بعد بكره اجيك لحالي ياسالم " نايف " انتظرك " قفل المكالمه لكن قاطعه براء بصوت غريب : اسمه سالم ليه تكتبه غيث ؟
ناظر في ابوه بخوف مايعرف من وين يحصل له كذبه : ذا سالم قريب لي مثل غيث
براء : الله يرحمه
غسان ~
ناظر لهبه الي فتحت عيونها ببطى تشوف الي حولها جلست مستغربه مكانها بغرفه اخوها لكن التفتت للجهه اليمنى .. لمعت عيونها وهي تشوف غسان يناظر فيها ارتمت في حضن اخوها باشتيااق كبيير
ببكى وشهقاتها المتقطعه : شـ شفتك مـ ـت تـ تحـ ـلمت فـ ـيك
ابتسم لها : معليه معلييه حلم ياعيون اخوك حلم
غرقت بلوزته ببكاها : لاتتركني
قبل راسها : اخسي اتركك
نزلت دمعه غسان رفعت راسها منصدمه اخوها يبكي
الرجل لا يبكي الا مره ولكن دموعه عندئذ تكون من الد*م
تحسست وجنته : شفيك ياعيون اختك شفيك اشكي لي فضفض لي
مسح دموعه بغترته : اتصلي بموج تنام اليوم عندي
هبه قامت : ابشر
طلعت بسرعه اخذت جوالها وهي تتصل بموج " تكفين يابنت مترف استنجد فيتس انتس تجين للبيت اليوم تكفين اعرفي وش بلاه اخوي ياموج انتي زوجته احملي عنه ثقله ياحرم غسان " موج " شبلاه غسان ! " هبه " موج تكفين تعالي " بخوف " طيب علميني " هبه " علمي علمك ماعرف يابنت الناس تعالي " قفلت هبه وهي خايفه على اخوها ولا تعرف انها انخطبت من ابوها و بيعقدو القران قريب
-
موج ~
: يمه يبه انا بروح بيتي وارجع لكم بكره
ضحك مترف : وش انتي تشتاقين بسرعه
خجلت من كلام ابوها وخرجت بعد موافقتهم ، بالسياره انحاست ماتعرف تروح لشقتهم ولا بيت احمد ! اتجهت لبيت عمها ودخلت من الباب الثاني فتحت لها هبه
اخذت نفس وقفت امام غرفته وراحت من عندها هبه
دقت الباب بخوف وتوتر لكن ماحست بنفسها الا وهي تنسحب داخل الغرفه بسرعه انخرشت اكثر من شافت وجهه غسان متغير ولا هي خابره ذا غسان الي تعرفه
قفل الباب بالمفتاح
ناظرت في عيونه بحزن كبير ماتخبر حبيبها وزوجها كذا بحزن : وش مسويه فيك الدنيا ياعيون موج ياقلب موج ياروح موج وش مسويه ..
نزلت دمعته الحارقه : ابيك
ابتسمت بحزن : وانا ابيك اكثر
اقترب منها ساحبها من خصرها : موج انتي لو تبعدين عني انحاس يا موجي انحاس ولا اعرف وش اقرر بدونك لاتتركيني تكفين
تقابلت انظارهم : ما بتركك قل لي وش فيك
انخرشت من رفعها متجه لسرير !!! ذ ذا وش يسوي !!
جلسها على السرير انسدح جنبها تارك راسه في حضنها
غطى عيونه بيده : تـ تخليلي يـ موج ابـ.ـوي بيزوج هبه بدون شورها !
تلمست شعره وبدات تلعب فيه : اكيد ياعيوني بيكلمها
-
نايف - غيث
ناظر لغيث وهو يضمد جرح يده : شبلاك ؟
ناظر للارض : ولا شي
ضحك عليه : يارجل ! تكذب علي تغيرت حالتك من مكالمه اصيل
تنهد : مشتاق لابوي
مسك راسه بالم ، نايف تنهد : فتره وتعدي
بحزن كبير : فتره وتعدي ؟؟ اسكت تكفى الي احبها راحت مني وتزوجت خوي اخوي واهلي على بالهم ميـ*ت مايعرفون ان ذاك شمع وانا هنا باي لحظه يمكن امو*ت ولا بمو*ت من فعله شخص ! فتره وتعدي قلت ؟ تورطت معكم ياليتني وقتها تركت اصيل يبكي لوحده ولا دخلت عليه الغرفه اساله ! ياليت ماقلت انا بساعدك ياخوي ! ياليته موب اخوي !! انا الغبي الي سالت !! غبييي
ابتسم نايف ببرود : ترا الانتقا*م شي حلو بذ+بحه واشرب من د*مه بجمجمته ! بشر*حه واقتـ*له وارميه للكلا*ب يكملون اكل منه ! بغتـ*صب حبيبته قدامه
انصدم غيث : ابك كل تبن ترا تماديت !
التفت له نايف بجنون : تماديت ؟؟ غبي كلامك غبي لدرجه ماقد شفت غباءه
غيث بعصبيه : والله مالغبي الا انت البنت وش ذنبها اذا محتجزها عندها !
ببرود : بس هو يحبها ! وبكذا اخلي وعد تقىىتل اديب ونتزوج ونخلي طفلنا يعيش زي اي طفل ولا يعيش طفولتنا
غيث : انت لااازم تروح مستشفى مجانين !
ناظره نايف من اخمص رجوله الى عيونه ومن بعدها انتقلت لشاش الي بيده يكمل لف ناظر لغيث : تعال ساعدني
تافف وهو يقوم يساعده تلمس نايف جرح صدره ويبتسم: هي الي عالجتني اخ بس
غيث بتافف وملل : ارفع يدك
رفعه وبدا غيث يكمل لف على صدر نايف المكشوف
ابتسم نايف : كنت ابيها هي الي تلف الشاش حول صدري بس الله يعين ..
غيث : الى متى بنجلس كذا لا سعاده ولا شي
نايف بعصبيه : ياخي اص ماتبي تساعد اخوك على انتقامه لخويه المتو*في بسبب الكلـ*ب هيثم
بعصبيه : هيثم هيثم هيثم الله ياخذه ويفكنا منه
نايف : استغفر ابي يتعذ*ب
-
هيثم ~ وعد
وعد بتقزز : وش تسوي عندي ياقدْر
ابتسم بقدْاره : وين بيبي كان بطنك متر لقدام وين راح
صرت على اسنانها : الله ينتقم لي منكم الله ينتقم لي منكم !! حسبي الله ونعم الوكـ..
انصدمت وتقززت منه بعد ماقبلها ياخذ الي يبي ويمشي حاولت تفلت لكن كيف وهي مربوطه يديها
ابعد عنها ولكن سمعته شتماتها له ولشرفه الي اصلا اشك بقى منه ! : يـ **** والله لاشرب من د*مك انت وابنك الحقىٍر الـ**** ابعددد عنيييي !!!
ناظرت للباب الي انفتح بقوه التفت هيثم وهو يشوف ابنه يفور امامه بكل عصبيه ابتسم له هيثم ببرود لكن ماتوقع بروده بيصمد امام ابنه الي صار عديم احساس وكانه اله قىًل محد يقدر عليها سواء بشر او حيوان
مسك ياقه هيثم وبرجله وبقوه ضرب هيثم بمعدته طاح وهو يمسك معدته بالم د*عس على وجه هيثم بجزمته " اكرمكم الله "
: قـلـــت ماتجيـــها !!! شكلك مررره مشتهي تنقـ*تل على يدي ولا ياهيثم ؟؟ يا***
شد على رجله وهو يد*عس عليه : يابن **** *****
بدا يسمع ابوه شتم له ضرب بطنه برجله ومن بعدها جته على وجهها لكمه ثنين ثلاث اربع خمس رفع يده وهو يسدد له وحده على انفه وفمه الي انكسر سن له
بعدم صبر : والله لاقتىىىلك ببطى
رفعه ساحبه من رجوله ياخذ للغرفه الثانيه
قفلت اذنها وعد وبدات تبكي من صوت هيثم الي يتالم ويصرخ يطلب النجده كان لاديب خطه لكن بعد الي سواه بالي يحبها مابقت منها خطه
نزلت دمعتها الحارقه على وجنتها ، دمعه ورا دمعه
ضمت نفسها وبدات تخاطب نفسها وهي ماسكه بطنها : كـ كنت ابـ ابي احـ ـمـ ـيك يـ يعيـ ـون امـ ـك بـ ـس نزلوك من رحـ مي ، حسبييي الله عليهم عياااال الحراااام ياربيي يارررب صبرني وارضى علي ياربي ، ياربييي تعبت يارب خذ روحي يارب تعبت من الدنيا ابي اكسب الاخره ..
بدات تبكي اكثر واكثر وتمسح دموعها بقوه ناظرت للمزهريه جنبها رمتها على الارض بقوه واخذت قطعه من الزجاج المرمي قربتها من شريان يدها بخوف كبيير : يـ يارب سامحني اعرف حرام بس تعبببت تعبت ياربي
قربت اكثر ناظرت بخووف كبير للباب الي انفتح وناظرت لوجهه اديب الي مبين عليه الخوف وخاف اكثررر من شافها تبي تنتىىحر
وعد بصراخ : لـ لا تقرب والله لا اسويهاا !
وقف مكانه : خـ خلاص اببعد بس اتركي القزاز
صرت على اسنانها بغضب على باله بيسوي الي تقوله ! مررت القزازه على يدها !!!! ووو ..
-
بدر ~
وقف امام المستشفى اخذ اول خطوه لداخل متوتر بصفته مين عشان يزورهم
: هلا ؟
بدر : غـ غرفه بدور
ابتسمت : بصفتك مين ؟
توتر وش يقولها : قريب لهم
: غرفه 230 بالدور الثالث
شكرها وتحرك للمصعد بعد ثلاث دقائق تقريبا وقف امام غرفتها
طلال : هلا بدر بغيت شي ؟
: كشفو من الفاعل وابشرك ياطلال اعز الأخوياء لك جاركم الكريهه
ابتسم : لا لا مستحيل
بدر : يارجل ! الادله كلها موجوده ولازم تراجع الشرطه الحين
طلال : طيب اجلس مع اهلي تكفى
دخل طلال يامر ببدور تلبس العبايه والطرحه وبعد دقيقه دخل صاد عنها : الحمدلله على السلامه
بخجل : الله يسلمك و و يعـ ـطيك العافيه ساعدتني
ابتسم : مايحتاج تشكريني
ام طلال بحزن : والله كنت بفقد بنتي لولا الله ثم انت
ابو طلال بمقاطعه : ايش رايك تاخذها بدر على سنه الله ورسوله ؟
ناظر له بدر بصدمه وتلاقت عيون بدر وبدور منصدمين
بدور باحراج من ابوها : يـ ـبه يـ يمكن خـ خاطب الرجال لا لاتضغط عليه
بدر ابتسم : ياعم انا اصلا كنت ادور بنت الحلال وما بلقى نفس بدور واصلا كنت بخطبها منك من قبل بس صار الي صار
توردت وجنت بدور للاحمر متسعه عيونها تحاول تغطي وجهها بالفراش بلعت ريقها بتوتر كبير ز زواااج ماكانت تفكر !
تصدح صوت ضحكه على الي بتكون زوجته لقاها مغطيه نفسها
بدور بصراخ وتوتر : ااءءءء اطلعووو برا بنااام تعباانه !
ابو طلال : تبين انادي لك الدكتور ؟
بدور : لا مافيني الا العافيه
ابو طلال بجرائه : اجل خلي بدر يهتم فيك
بدور بخجل : لـ لا مايحتاج ابيكم تخرجون
ابو طلال : يهتم فيك موب مقرب منك
بدور بخجل كبير : اطلعو كلكم بنام !
خرجو لكن سرعان مالحقتهم تقفل الباب خلفهم
تنهدت بتوتر وهي ترجع لسرير وبإحراج غطت وجهها بيدها مستحيه من بدر وكيف بتقابله بعدين ! اخذت نفس لكن قفزت مكانها من سمعت طق الباب تنهدت : ليه كل ذا الخوف
اتجهت للباب لكن انصدمت من جسد الرجل امامها انخرشت من دفعها لداخل وقفل الباب خلفه : مثل ماقال عمي اهتم فيها يابدر خليني اهتم فيك بطريقتي
خجلت من كلامه ولولا خجلها كان صفقته وفرشته على الارض
بخووف : بدر انا موب محرم لك اطلع
ابتسم بغموض : بس بتصيرين الحين
شهقت شهقه طويلههه خوفت بدر : لا يالخبله اقصد عمييي اتصل على الي بيعقّد قران وبتصيرين اليوم زوجتي لاتطير نيتك بعيد انتي !
بخجل من عرف نيتها : طيب اطلع برا بجلس لحالي
بدر : يابنت الحلال ارجعي بس لسريرك ماراح اخرج من هنا وبصد عنك لين يجي الي بيعقد قران
استحت من دفعها لسرير : ليه العجله
بدر : ماشوف فيها عجله
جلست على سريرها مغطيه جسمها زين : طيب لاشوفك تسوي …
عساف & سدين
" يابنت الناس شفيك صايره تنفرين مني ؟ " بتنهد حزين" ولا شي " بعصبيه " سدين وضعك موب عاجبني كل ذا عشان الكلـ*ب ادم " بحزن " لا تسبه" اخذ نفس وهو يشوف رسالتها " اذا خطبك على سنه الله ورسوله وقتها قولي لا تسبه اذا مارجعتي سدين الي اعرفها قسم بالله لارجع لمكه " " ياربيي عساف موب منجدك " عساف بحزن " موب تقولين انت نفس اخوي ؟ ليه تهربين من اخوك ؟ " تنهدت وهي تكتب " ياخي ادم عشان مايزعل مني قال لي ابعدي عن عساف " عساف " اسلم ! يعقب يبعدني عنك ! وانتي يالخبله تسمعين كلامه ؟ بس عشان تحبينه وهو بالاصل موب زوجك !! لاتسمعين كلامه حتى لو عمك يمكن يلعب عليتس " سدين بصدمه " ليه تقول كذا ؟ " طلع من الشات معصب على غبائها تقاطعه عشان واحد !! يوهمها بالحب والزواج اذا هو صادق ينتظر لين تكبر !
جلس في المشب ودخلو العيال جميعهم عيال مترف وعيال احمد وبينهم اصيل يباركون له
عساف : شسالفه ؟
غياث : اول شي انت شفيك معصب
عساف : موب معصب بس انتم بتجلسون هنا ؟
امجد : اي
عساف : صبر برسل لشخص واجيكم
فتح جواله " لاتجين المشب في رجال " قفله وتكلم اخيرا وهو يناظر ادم نظرات حاده واعصابه تفور
بسخريه : وش بلاك تناظر فيني كذا ولا ها سدين سحبت عليك ؟
عساف ببرود : ماسحبت علي كانت بتجي نلعب انا وهي هنا بس انتم خربتوها
مالك : احترمو نفسك انت وياه عشان مافرشكم هنا
ضحك اصيل : غيور
مالك : الا ماشوف غسان وينه ؟
غياث تنهد : هالفتره تعبان
مالك : سلامات ؟
غياث : لا تعب عادي باذن الله
التقت عيون عساف بادم الي يناظر فيه بسخريه شد على يده اذا تكلم بشي بيهجم عليه اجل ذا الكلـ*ب يفرقها عن سدين ! ولا بدافع ايش والله انا اغار عليك يابوي هي موب لك اصلا ! يارب صبرني
ادم بسخريه : وش بلاك يا عساف منفس
اصيل ضحك : لا الحين ما بينفس بعد ماقـ
فتح عيونه على هجوم عساف على ادم يحاول يخنقه انصدمو جميعهم ولا استوعبو
حاول ادم يدفعه عنه لكن كان اقوا منه جسم وقوه
عساف بعصبيه ولا يعرف وش يقول : تغار عليها ياحقىٍر قلت ها ؟؟؟ تغار عليها مني ترا انت مجرد ولد عمها يا*** لو كبرت وتقدمت لها وقتها قل اغار عليها اجل تحاول تبعدني عنها !!!
مالك واصيل ومعاذ ابعدو عساف عن ادم وغياث وامجد امسكو ادم لايرد هجومه
مالك بعصبيه : وش جالس تقول انت ! من يغار عليها
عساف : ابعد يامااالك بربي الكلـ*ب الي قدامي
حاول يفلت منهم بس قدام مالك العسكري واصيل ومعاذ وش بيسوي!
لكن ماحس الا بهجوم ادم عليه يفلت من غياث وامجد وبعدم استيعاب عساف الا انه يقتىىىل الي امامه فلت من يد مالك واصيل ومعاذ يحاول يتهجم على ادم
أبعدوهم للمره الثانيه من بعض وتكلم عساف من بين اسنانه : على بالك بتبعدها عني لا والله تعقب وانا ولد عوض
اخذ شماغه وطلع برا ناظر لسدين الي واقفه عند الباب اعز ماتملكهم يتهاوشون
سدين بترجي : تكفى عساف لاتطلع كذا خل اداوي جرحك
نزلت من الدرج بسرعه تلحقه بدون عبايتها ونقابها متجاهلها اخوها العصبي ، مسكت يد عساف تحت انظار ادم الي باقي يحاول يفلت من يديهم
سدين ببكى : قسم بالله ماتروح بذي الحاله
التفتت لامجد : امجد تكفى ساعدني
مالك بعصبيه : ادخلي داخلل في رجال هنا وانتم ! صدو عن اختي
تجاهله امجد متجه لسدين يسحب عساف معه ودخلو لداخل المجلس بالبيت
امجد ناظر لسدين : مابيطلع ادخلي البسي نقابك وعباتك
مسك راسه عساف بالم وشعره الكثيف الاسود طايح على عيونه ركضت سدين لداخل تلبس عباتها والنقاب راجعه لهم بسرعه
امجد بهدو : عساف جاوبني بصراحه انت وسدين وش تقصد بكلامك ؟
عساف ناظر لعيون سدين الخايفه انه يقولها تكلم ادم وتكلمني
عساف بهدو : ولا شي كلام من العدم
دخل مالك عليهم وبعصبيه : ليه تدخلين على الرجال كذا !
امجد : هي بوجهي والله ماتلمس شعره منها اخطات وتعرف خطاها بس كانت خايفه على اخوها عساف يصير شي له
بسخريه : اخوها ؟
تريع امامهم : ان ماقلتي الحين وش يقصد ادم هو وعساف يا سدين لاحرمك من شوفه عساف
خافت سدين نازله دموعها : انا اكلم ادم هو ضافني وقبلته وعساف ماتقدر تتكلم عليه لان ابوي يعرف اني اكلمه وواثق فينا اننا ماسوينا خطا وانها محادثات عاديه
اتسعت عيونهم بالعه ريقها من غير عساف الهادى
مالك بسخريه : ابوي لهدرجه متفتح ؟؟؟ يخلي بنته تلكم رجالل ؟؟ الحييين تبلكينه
سدين بعصبيه : موب بكيفك الراي موب رايك انا ماسويت خطا الا انها محادثات عاديه ولا قد ارسلت له صورتي ولا قد طلبها ولا تكلم بشي غلط هو يعتبر اخوي وماتقدرون تحرموني منها
اتسعت عيون عساف مبتسم على كلامها بس هالغبيه جالسه تواجه مالك العصبي والمتشدد
مالك : مهمه عساف خليها بعدين الحين الحييين تبلكين ادم
هزت راسها بالموافقه وبحزن : طيب
قام مالك وتكلم امجد بسرعه مع عساف : الحقه لايسوي فيه شي !
لحقه عساف بسرعه وتكلم امجد معها بحنيه : تعرفيني احبك وان مالك بعد يحبك ويدور مصلحتك وتعرفين الدين ماحلل نكلم الرجال الي موب محرم لنا صح ؟
بحزن : اعرف
امجد : بلكيهم الاثنين
ببكى : عساف لا لا ابوي يعرف وموافق
امجد : خليك هنا شوي وارجع لك بشوف مالك
ركض للخارج يسمع صراخهم والحين بدل مالك يمسك عساف صار العكس
تقدم امجد خايف لكن ماحس الا بهجومه على ادم : تكلم اختي ياكلـ*ب !! وتستغلها على اساس تحبها تحلم تاخذها تحلللم
ادم بعصبيه : طرق اخذها موب انت المسوول عنها !
بدل مايكحلها عماها
غياث بتورط : مـ مايقـ ـصد كذا
مالك التفت له وبعصبيه : سد حلقك ولاحد يقرب
رفع يده وهبطت على وجهه ادم مره مرتين ثلاث واكثر منها حاولو يوقفونه لا يمو*ت تحت يده
شالو ادم المتالم عن مالك من حقه يضربه جالس يكلم اخته
مالك بعصبيه : ماترضى على هبه يادم لكن ترضاها على بنات الناس
اصيل بنرفزه : وش دخل هبه !
اشر له امجد يسكت لا يند*عس هو بعد
مالك : انا بروح لبيتي افضل من مقابله وجيهكم
اصيل : افا انت جالس تجمعنا
طلع مالك ، امجد : ابك ذا لا يروح وهو معصب
اصيل : الله يستر بس نصيحه لاتقرب منه ترا عصبي اخوك ذا مره بالقوه فكيته من ادم
تفشل غياث من اخوه قدام عساف واصيل وقومه يروحو للبيت
تنهد عساف وهو يناظر لسقف المشب يهوجس
-
غياث بنرفزه : فشلتنا معهم ليتني ماجيت معك
ادم : اقول كل تبن لو تكلمت سدين اكثر كنت تحت القبر
غياث : وش مسوي ؟؟؟
ادم : …
-
امجد : احمد ربك مانت بمكان ادم
عساف : طز اهم شي ماتفرقوني عنها انتم ياخوانها وعمي سامح لها تكلمني لانه واثق فيني
امجد : تكفى خلك قد الثقه
عساف : انا قد الثقه وانا رجال عند كلمتي
معاذ بعصبيه : بنت الذينا ان مامعطت شوشتها اوريها
امجد بعصبيه : اذا حنا اخوانها الكبار مالمسنا شعره منها بتلمس انت ؟؟ اذا مالك ماضربها بتضربها انت ماني برجال يامعاذ اذا لمستها
صر على اسنانه بعصبيه : بس اذا ماتربت بتعيد خطاها
بعصبيه تكلم عساف :
بعصبيه تكلم عساف : اعقب بس سدين متربيه احسن تربيه ! بعقلك المحنط ذا مابتتزوج وتخلف ورعان
تنهد بعصبيه معاذ يناظر لعساف
قام امجد متجهه للمجلس حيث سدين تنتظره هناك
امجد : انتي بوجهي ياسدين اذا احد لمسك قولي امجد وبوقفه
قامت سدين حاضنه اخوها الحنون صح كلهم حنونين معاذ ومالك بس احنهم امجد
مالك يخاف عليها ومايقوى يلمس شعره منها ويضربها حتى لو خطا ومعاذ كلام ولا يقدر يسويه صح يهددها ويتهاوشون كثير بس تحبه الغبي
سدين بخجل : وش سوا مالك في ادم ؟
امجد تنهد : يمكن يروح المستشفى بسبب الضرب الي جاه
شهقت بخوف : بسم الله عليه تعور مره ؟
امجد : معليه يتعلم من خطاه يلا ادخل داخل العيال بيدخلون هنا
طلعت متجهه لغرفتها ودخلو العيال مثل ماقال امجد للمجلس
-
اصيل بحزن : اخ كنت بقول وش الي مفرحتي وخربتوها
ابتسم له عساف : قل وش عندك ؟
اصيل تنهد : بخطب
اتسعت عيون عساف : اسالك بالله ؟؟؟
اصيل : مقدما ابوها موافق بس باقي البنت ماحد شاورها ولا تكلمو معها
عساف باستغراب : وانت وش عرفك انها ماتكلمو ؟
ابتسم : لا عايش معهم
عساف : عايش ؟ اجل تقصد هبه يوه يالغيور وقت تكلم مالك عن هبه على طول قفزت وش دخل هبه
امجد : عشان كذا غسان موب مقابلك بس وش دعوه يعرفك زين ليه مايوافق ؟
اصيل : الله اعلم يلا احس تاخرت عن سفرتي ناد اختي
امجد : تمام
قام وهو ينادي غيد : نادي اهل اصيل
تحركت ورجع امجد للمجلس بحيث عساف واصيل موب موجدين عساف بالمشب يجيب اغراضه واصيل بالسياره ينتظر اخته دخل داخل عشان مايشوف عروب وهي تخرج
-
عروب : اشبع اصيل يبي يمشي دحين
موج : معليه لاتنسي عنده سفره
عروب : اي صح يلا باي بنوتات
ودعتهم وهي خارجه لبرا وصادف خروج عساف من المشب وبيده شاحنه وجواله ، تاففت وهي تلبس جزمتها موب حاسه بوجوده عند الباب صاد عنها ينتظرها تخلص
: يلا دحيين بنمشي شبمه يعجل على الطياره اهم انا ولا دي السفره اف
وقفت تبعد الغبار الخفيف عن عباتها رفعت راسها وانصدمت بوجوده يناظر فيها مصدوم من كلامها
عساف باستغراب : ابك وش تقولين انتي ؟ تكلمي بلهجتس
نثرت شعرها ومشت بكل ثقه بعد ما شمقت له وكانها تقول مالك دخل
عساف بغضب طفيف : قله حياء اخوها يرضى تطلع تسذا ؟ بنات اخر زمن
تحرك لداخل البيت متافف
امجد : شبلاك ؟
عساف : ولا شي
-
عروب ~
التفتت لاصيل بكل غضب : دحين سفرتك دي اهم مني اصيل ؟ طيب خدني معك
اصيل : مافي السفره ذي شبابيه مابها بنات
عروب : طيب دحين بتعقد قرانك ؟
اصيل : اليوم وبعدين بسالتس وش الي دحين قولي الحين
عروب : انا اتكلم كدا اشبكم يالعيال
اصيل بتقليد وتقليد دلعها : كدا ؟؟ اشبكم
-
احمد : هبه يابنتي تعالي
بعد ثواني قصير وقفت امام ابوها : اجلسي اجلسي
جلست امامه باستغراب وبعض التوتر : سم
احمد : سم الله عدوك ، في ولد ناس تقدم لتس وانا وافقت عليه واكيد بنتي بتوافق من بعد كلمه ابوها ؟
هبه بصدمه : بس يايبه مابتزوج انا صغيره وتوني متوظفه بعيش حياتي واستمتع بوظيفتي مايصير كذا !
احمد : بس ماسالتي من الرجال ؟
التفتت هبه تستنجد بغسان ومن شاف نظرتها له نزل راسه بحزن : ولا ابي اعرفه ! مابغى ياخي فكوني ماااابي اتزوج
احمد : ابك اعرفي من طيب ؟
هبه بعصبيه : ومين ؟
احمد تنهد بابتسامه : اصيل
هبه بصدمه : اصيل ولد براء ؟؟؟ مديري بالشركه ؟؟
احمد هز راسه لتاكيد ، تكلمت : موووب موافقه الرسول صلى الله عليه وسلم ماقال نغصب البنت على الزواج قدم لهم رفضي حتى لو يفصلني من شركته في اكثر من وحده غيره
احمد : عليه افضل الصلاه والسلام بس يابنت انتي الى متى بترفضين ! اقولك انا وافقت ومابعد كلمه ولي الامر كلمه
قامت هبه تناظر باخوها : غسااان شف ابوي فهمه ! يايبه انا بنتك الاخيره لاتسوي فيني كذا لا تغصبني على شي مابيه ماهقيت ابوي يغصب بناته بدون رضاها لا تطيح من عيني يايبه
تحركت من مكانها متجهه لغرفتها ودموعها على وجنتها
غسان بنرفزه : شفت يايبه والرسول عليه افضل الصلاه والسلام قال ( لَا تُنْكَحُ الْبِكْرُ حَتَّى تُسْتَأْذَنَ ) لا تخليها تكرهك تفكى يايبه لا تخليها على سبب كذا اذا هو صادق يبيها خله ينتظرها
طلع غسان يلحق هبه يهديها ، ريهام : انت ياحمد موب ولي امرها لحالها ! انا بعد امها وهبه بنتي لها رايها وانا موب موافقه لان بنتي باقي صغيره
بعصبيه : انتي تزوجتي بعمر 17 وهي الحين وش ؟ 25 عمرها ولا بتتزوج !
ريهام : ذاك ايام اول الجهل زمان لاتخرب علاقتك مع عيالك بسبب ايش ابي اشوف عيالهم قبل امو*ت
دخل غياث وادم ، ريهام بخوف : يمه ياولدي من الي مسوي بوجهك كذا ! عساه لكسر اليد
غياث باستهزاء : ولدك ذا متصفق على يد مالك وانا مع مالك لان من حقه بعد يد*عسه
احمد : لاتشفر وقل وش فيه
غياث تنهد بخوف مو عصبيه ابوه : كان يكلم سدين بالجوال
احمد : اسلم ! وش تقول ولدي الي امدح فيه يروح يكلم بنت الناس
غياث بعد ماشاف ابوه يمسك عقاله ويتقدم من ادم : لا خلاص يكفي جلد لليوم خلها بكره
احمد بعصبيه : خذه من عندي !
سند ادم عليه واتجه لغرفتهم
ريهام : يويلي مصيبه ورا مصيبه كيف بقابل ضي الحين
احمد : خلينا من موضوع ادم الحين بهبه دام مالك جلده يستاهل
-
اديب & وعد
وعد بصراخ : لـ لا تقرب والله لا اسويهاا !
وقف مكانه : خـ خلاص اببعد بس اتركي القزاز
صرت على اسنانها بغضب على باله بيسوي الي تقوله ! مررت القزازه على يدها !!!! نزل الد*م وبدات تبكي بالم من يدها ناظرت للجرح العميق حست بدوخه فضيعه تداهمها حست بجسمها يطيح على الارض بخمول وعيونها تغلق من نفسها واخر شي شافته وجهه اديب الخايف ودمعته نزلت على خد وعد مسك يدها يناظر لعمق الجرح ومن حسن حظه انه موب عميق ويقدر يعالجها اتجه لدرج الي فيه ادوات طبيه ، مرت نصف ساعه تقريبا رفعها لسرير بعد ما تنهد براحه انه انقذها قفل الباب بالمفتاح ورجع لسرير حاضنها لصدره ومن ثم نام معها .
-
اصيل ~
دخل المجلس حيث موجودين الرجال ناظر لغسان الي يبتسم ببرود ويناظر لاصيل الي دخل وبيده فنجال قهوه وجنبه غياث وابوه وابو غسان يسولفون
احمد : ذا هو جاء اخيرا اجلس اجلس
جلس جنب ابوه متربع ، احمد : والله ياولدي اصيل انت فيك الخير والبركه بس تعرف البنت صغيره والواحد مايحب يغصب بنته خلها تكبر وتقتنع بالزواج ويكون عندها مسؤوليه وقتها تعال اخطبها
اصيل ابتسم :
اصيل ابتسم : حصل خير ،، انا بسافر لتبوك اليوم يبه تبيني اوديك لجده قبل اطلع من الرياض ؟
براء : لا حلف علي احمد اجلس لين تجي
اصيل : بس انا بطول ، خلي احجز لكم فندق
احمد : افا تردني ؟ والله ماتطلعون من بيتي
اصيل : ياعم بس كذا بنتعبـ
احمد : مافيها تعب ! انت يا اصيل رح لتبوك وخل اهلك هنا اذا جيت تاخذهم لجده
اصيل بهدوء : تمام يعطيكم العافيه يلا استودعتكم الله
احمد : بدري اجلس شوي
اصيل : طيارتي موعدها بعد نص ساعه ماقدر والله
قام من مكانه ينادي على اخته ، عروب : خدني معك اصيل
اصيل : اقول اهجدي بس
دخل لسيارته وتحرك بسرعه وسرعه جنونيه للمطار متجاوز الاشارات المروريه وقف في الخط على جنب ضارب الدركسون اكثر من مره مخليه يصدر صوته
اخذ نفس ونزل من السياره يناظر لصحراء امامه المفروض يروح للمطار بس قادته سيارته لهنا ضرب التراب برجله اكثر من مره وبدا بشتم غسان انواع الشتائم الى متى بينتظر ان هبه تصير حلاله ! مايبي يسوي فيها شي ويوسوس الشيطان فيه ويسوي شي يندم عليه طول عمره اخذ نفس عميق منقهر على حالته والي وصل له بسبب كلمه صديق له
-
flash back
بعمر 17 ثالث ثانوي قبل 13 سنه في جده ، ناظر لخويه
اصيل بمزح : ياخي شبلاك لمتى بتصير كذا فضفض لي وش موصلك لذي الحاله
بحزن : اصيل اترك مزحك موب فاضي لك تكفى ابعد عني
اصيل بصدمه : ياولد شفيك ؟ لك شهر موب على بعضك وفوقها ماكنت تداوم ؟
حط راسه على الطاوله مغطي وجهه ، هزه اصيل منصدم : قل لي وش فيك ماكذب فضفض لي
ناظر لاصيل وبدا يتكلم بصراخ وحزن كبير بداخله ودموعه تنزل وذا الي زاد اصيل صدمه : اهـ اهلي انقتىىلو قدامي ياصيل اهليي ! واحد كلىىب قتىىلهم امي ابوي ،، امي اغتصىىبها قدامي ولد ال**** وبعد ماخلص من الي يبيه وانا مربوط قدام امي الي تبكي تبكيي ياصيل تستنجد بابوي الي طايح ينزف ينززف د*م مقطوع الرقبه كانت تستنجد فيه وتعرف انه ميىىت ! راس ابوي كان يجيبه ويوريها نثر احشاء ابوي علينا انا وامي كـ كنت اشوف ذا الشي قدامي كنت اصرخ واصرخ واصرخ محد يسمع ومن بعدها ايش ! اخذ السلاح ورفعه على امي مصوبها اربع رصاصات ثنتين كانت في راسها و كانت صوب قلبها ثنتين كااان ذا المنظر قدامي وتخييل عشان ايش تخيييل عشان ابوي ماسدد دينه وبقى قليل وماااقدر والله ماقدر ولا كان بيعطيه لو يقدر ،، ابوي تقطع قدامي امـ ـي ماىىتتت قدامي تكفى اصيل انتقم عني هو هددني اذا علمت احد عن الي شفته بيقتىىلني نفسهم وانا علمتك مابيسوي لك شي
عيون اصيل كأنت متسعه منصدم من الي يقوله خويه بالبدايه ماصدق لكن بدموعه مايقدر ينكر ويكذبه
-
مر اليوم ذا بحزن الاثنين وذا هو اصيل يدخل الدوام وغريبه خويه تاخر على الدوام بلع ريقه من الفكره الي جت بباله هز راسه برفض وناظر للاستاذ الي دخل بلع ريقه وناظر لساعه انصدم من ان خويه تاخر ساعه كامله ! قام بسرعه متجهه لبرا الفصل
الاستاذ بعصبيه : اصيييل وييين !
طنشه وهو يركض للخارج خايف من الافكار الي بدات تجيه ركب سيارته مسرع لبيت خويه وقف السياره ووقف امام البيت جلس على الارض بصدمه بـ بيت خويه جـ جالس يحترق قدامه ناظر للبيت اخذ جواله بسرعه يتدارك الامر موب قادر ينطق " بـ بيت خـ خويي يحترق انقذووه " قفل المكالمه بسرعه بوجهه الشرطه يركض لداخل من سمع صراخ خويه المتالم يستنجد
دخل لداخل خايف رجف من شاف خويه كجىثه هامده على الارض اتجه له يحطه بحضنه : صـ صـ ـلـ ـح رد خلك قوي وخلنا ننتقىم مع بعض صااالح ياولد
فتح عيونه وهو يناظر لاصيل بدا يكح د*م ناظر لرجل صالح المقطوعه !! كـ كانت جنبه وفوقها ورقه ..
صرخ بهستيريه حاضن صالح : لاتروح تكفى لاتتكرني صالح ياخوي قم لاتخليني ..
ناظر له ودموعه من الد*م : انتقىىم لي ياخوي
ببكى والعبره خانقته : تـ ـشـ ـهد
اغمض عيونه ونطق الشهاده "أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ"
نزلت دموع اصيل على وجنه صالح محتضن جسد بدون روح والنار يشتعل وبقوه من حوله ..
وبكذا اصيل كرس حياته على انه يقتىىل هيثم وكانت الرساله الي كاتبها هيثم لاصيل " اذا قلت لاحد الي قاله لك صالح اعرف انك بتمو*ت ببطى مثله "
and flash back
-
رجع للحاظر ورجعت ملامحه بارده دخل سيارته متجهه للمطار ومو هناك راح لتبوك
مرت ساعتين ونصف كامله وذا هو يمشي لسياره السوداء تنتظره قدام طيارته الخاص : فندق ****
مرت ربع ساعه واخيرا وصل للفندق المتواجدين فيه غيث ونايف
وصل لشقه المقصوده دخل بالبطاقه وناظر للغرفه الهادئه ، اتجه لداخل اكثر وناظر لنايف المنسدح على السرير وحاط يده على عيونه وغيث موب موجود
اصيل : السلام عليكم
قام عن السرير : وعليكم السلام
استغرب اصيل من ابتسامه نايف : شفيك ؟
ضحك : سواها اديبوه
اصيل : اديب؟ وش سوا ؟
اشر له نايف يقرب وقادته اصيل خطواته لنايف
فتح جواله وبدا يقلب بالصور واخيرا بعد دقيقه كامله دخل فيد وهو يناظر لاصيل بابتسامه كبيره
كان الظلام واضح رفع لضوء واتسعت عيون اصيل من شاف اديب يصور هيثم وهو يتعذ*ب ويتشىىىرح ويصراخ من الالم
اصيل : يمكن مفبرك ؟
نايف ضحك : لا ورانا الجىثه
اصيل بسخريه : ويمكن يكذب علينا تذكر قبل ؟
نايف : نروح له عشان نصدقه
اصيل : وليه لا نخليه هو يقابلنا هنا
اتصل نايف فيه ~ لارد ~ ومره ثانيه وثالثه ورابعه ونفس الشي مارد
اصيل : يمكن مشغول
-
اديب ~
فتحت عيونها وهي بحضنه ونايم معها
بصراخ وقهر : ابعد عني !!
فتح عيونه قام بسرعه عنها : صحيتي ! الحمدلله على سلامتك ياعيوني
بقهر : ابعد عني ! قدْر
ابعد عنها: خلاص ابعدت لاتزعلين
صرت على اسنانها وببكى وصراخ : ليه تحاول تسوي نفسك لطييف !! لاتحاول لاتحاااول !! انت واحد قدْر وقاtل محٍرم نفسك لازم يىْعدم اكرهك اكررهكك لاتحاول تسوي نفسك طيب لاني وقتها بحاول اقتىىلك
ابتسم لها : اقتىليني جعل مايقىىتلني غيرك راضي اذا منك
صدت عنه بقهر ليه يحاول : صدقني بخليك تكرهني و تتمنى مو*تي وتتمنى انك ما عرفتني ،، مو*تك على يدي على يدييي !! انت واحد مثير لشفقه
ابتسم لكلامها الجارح : اجرحيني كان جرحي لك دوا عذبيني يا حلو منك العذاب ياحلو تجريح قلبي والنوى
نزلت دمعتها الحارقه على وجنتها : لاتحاول لاتحاول اتركنــي وحدي اطلــع برا ! انا اكرهـ ..
اتعست عيونها من حست بشفته على شفتها ويده خلف راسها يجذبها له !!