رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السادس عشر 16 بقلم مجهولة
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السادس عشر 16 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السادس عشر 16 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السادس عشر 16 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السادس عشر 16
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السادس عشر 16 بقلم مجهولة
غسان & موج
ضحك لموج : ابوي رفضه
موج باسغراب : رفضه ؟ ومين ؟؟
غسان بابتسامه: انا كلمت ابوي وساعدتني امي وعشان امي ماتزعل منه وافق علينا وقال لاصيل ان بغيتها صدق انتظرها لين تكبر
موج تنهدت بياس : الله يوفقهم ودام هبه موب موافقه من حقها ترفض
غسان : بمناسبه ذي شرايك نروح نتعشى بمطعم
موج : شفيك كذا فرحان مره !
غسان : في احد مايفرح بذا الشي ! يلا تجهزي خل نروح
موج تنهدت بحزن : مشتاقه لوعد
غسان : الله يرحمـ اي صدق وش صار عليها
موج : اسال اصيل تكفى
غسان بعصبيه : يعقب اساله البسي عباتك والحقيني على السياره وانسي بنت اسمها وعد
صرت على اسنانها بغضب من بعد ماتزوجت غسان بس يعصب عليها ! ويتهاوشون من ثم تروح لبيت اهلها وذا هم اول شهرين
لبست عباتها والنقاب دلفت سيارته تحرك بالسياره ، ناظرت فيه من بعد ماوقف قدام مدينه اللعاب : ليه وقفنا هنا ؟
غسان : موجي ماتحسين ان مشاكلنا كثرت ؟ خلينا نلعب ونستانس داخل وفوقها نقول وش الي يضايقنا بالطرف الثاني
ابتسمت : تمام
اتجه للباب حقها فاتحه مد يده لها بابتسامه : اميرتي
ضحكت عليه ، مسكت يده يساعدها بالنزول دخلو واخذو التذاكر وبحماس : اول شي نجرب القطار السريع ومن ثم بيت الرعب وبعدها العجله الدواره وبعدها اممم
قاطعها : الدبابات
فرحت اكثر : اي ! يلا يلاا للقطار
شحنو البطاقه ودخلو لعبه القطار اخذ نفس غسان برعب وهو يناظر لموج الي تضحك ولا كانها مهتمه ، غسان بخوف : امسكي نقابتس زين لايطير و يشوفونتس العيال ضربته : تغار ؟؟
غسان : اكيد ياحرم غسان
ابتسمت له : طيب ترا بيبدا شف اذا راح لفوق ابي ترفع يدك وتصارخ
غسان ضحك : اعقبي بس تمسكي زين لاتطيحين وبعدين من وين لي موج ؟
استحت من كلامه : اص
اقشعر من حس بالقطار يتحرك ،،، ودب الرعب بغسان من وصلو لفوق
ناظر لتحت كانو بعيدين وبدا يدعي : يارب سترك اعوذ بك من الخبث والخبائث
صدح صوت ضحك موج بقوه : بس ذا دعاء دخول الحمام
غسان : اسكتي شوي يااااارب سترررك احفظ لي مـ
ماقدر يكمل الكلمه الاخير بسبب نزول القطار السريع لتحت وبسرعه كبيره ، سمع صراخ موج المستمتع وطارت عيونه من شافها رافعه يدها : امسكييي العمود. يالخبلللعععع
وقف صراخ متنهد من حس القطار يوقف لكن ماكملت الفرحه لانه بدا يرجع لورا !! وذا هو يتحرك وبسرعه كبيير وفائقه يتحرك لقدام !! صرخ غسان واتسعت عيون موج بصدمه : كل رجل بداخله انثى
اتسعت عيونه بغضب من كلامها وانصدم هو بعد من صرخته وبدا يتصدح صوت موج الضاحك
وبعد مامرت 3 دقايق وقف القطار نزل غسان ورجوله تتصادم خوف ، موج ضحكت عليه : ابك اهجد !
تحركت موج للحمام " اكرمكم الله " تعدل نقابها ناظرت لنفسها بالمرايه واخذت لها كم صوره خرجت لغسان لكن انصدمت من البنت الي واقفه قدامه وجالسه تدلع قدامه !! سمعت كلامها : ممكن سىْابك ياحلو
بعصبيه : تقلعي بس ماتفهمين
تقدمت موج بكل عصبيه : ماعندك كرامه ؟؟ قال انقلعي ماتعرفين ان عنده زوجه الخاتم موب مالي عينك ؟ قدْره
ابتعدت عنها البنت باحراج ، موج : ترا انا راضيه عنك لانك صديت عنها وقلت لها تنقلع قليله الادب
ابتسم لها غسان : يالبى اميرتي الي تغار علي
موج بنرفزه : امش لبيت الرعب !
مسك يدها وكملو لبيت الرعب ، غسان : اتحداك ماتخافين
موج : كم لي ؟
غسان : 500 بس شوفي بدون صراخ
موج : واذا خسرت ؟
غسان : مالتس شي
تحركو لداخل واول شي قابلهم سيب وبعض سراير المستشفى المتحركه بلعت ريقها من البصمات المطبوعه على الجدار باللون الاحمر الغامق تقدمت من غسان ماسكه يده ، ابتسم لفعلتها لكن صرخت بخوف من قابلو شخص بوجهه زومبي ركضت ووراها غسان يهربون دخلو لغرفه ناظرت موج لليمين وطاح قلبها ببطنها من شافت جثىه : غـ غسان شف
غسان : ياميرتي شمع لاتخافين
فتحو الباب الحديدي يكشف عن سيب خلفه ناظرو لخلفهم ببطى وخوف من حسو بشخص غرز شي بالارض الصلبه ناظرت موج للمغروس فاس !!!!! ركضو ناظر لخلفه غسان وبدا يضحك من شاف الشخص باقي يلحقهم
ناظرو للباب امامهم دخلو بسرعه وقفلوه وراهم ، اخذت نفس عميق خايفه ، غسان : تراك خسرتي 500
تاففت : والله تعطيني يكفي اني خفت كثير اليوم
تقدمو بمشيهم ووصلو لباب مغلق ، موج : غسان شف في ورقه
اخذها وبدا يقرا بصوت عالمي : اذا تبي تنجو قبل فوات الاوان قدامك بابين اختار بينهم انت وزميلك وكل واحد يروح لجهه يبحث عن المخرج
موج : مابي افترق عنك
غسان ابتسم : ياميرتي اخلصي روحي من اليمين عشان نلاقي بعض برا
تنهدت بياس وركضت للجهه اليمين واخذ غسان الجهه اليسرى وهناك مجسمات من عقارب وثعابين بدا يضحك : اجل وش باب موج
اسرع بخطواته لداخل اكثر
موج
تقدمت بمشيها وهي تناظر للجدار المرسوم ابتسمت من شافت اخيرا المخرج والي بيادي لخارج بيت الرعب من حظي اخذت الباب الزين
فتحت الباب وابتسمت من شافت بعض الناس ينتظرون برا التفتت للجهه اليسرى تنتظر غسان يطلع بعد دقيقه تقريبا ذا هو يخرج ومعه واحد من بيت الرعب يسولف معه وش ذا يمون بسرعه مع الكل ودعه متجهه لموج
ابتسمت : الباب الي اخذته افضل من بابك على طول خرجني هنا
ابتسم لها : يلا الدبابات ؟
: يلاا ترا بسبقك
غمز لها : نشوف بيب
اتجهو لدبابات انتظرو دورهم ، ركبت موج الدباب الاول ومن بعدها غسان وكم شخص مايعرفونهم تقدم جنبها مبتسم لها
غسان : خل نتسابق واذا فزتي والله لتس 1000 ريال
موج : ترا انا خبيره
غسان : نشووف
بدا يشغل العامل الدبابات لهم وقف عند موج يشغل لها
موج : 1 2 3 يلااا
تحركو مع بعض لكن سبقته موج بانش واحد ابتسمت وهي تقرب له بكل خبث تدفعه عنها : اه يالخبيثه اوريك
زادو من سرعتهم جميعا وبدو ياخذون اللفه الاولى صرت على اسنانها بعصبيه من انه سبقها !! موج : اذا تحبني لاتسبقني !
ضحك : بس ذي فيها فلوس
موج ابتسمت وهي تتعداه من انها الهته بالكلام : اقلب وجهك وحاول تسبقني
ابتسمت لخط النهايه وناظرت خلفها كان قريب منها مررره بدات تراوغه وذا هي موجه تفوز عليه
غسان : اصلا انا خليتك تفوزين علي
ضحكت : هات الالف
غسان ابتسم : احولها لك الحين انا جوعااان ابي اتعشى
وقفو امام المطعم - غسان : يلا والحين ياحلوتي وش مضايقك فيني ؟
موج : عصبيتك
غسان ضحك : نفس اجابتي حتى انتي عصبيه
موج بغضب : انا عصبييه !!!
غسان : وذا الدليل
تنهدت وضحكت على نفسها : اجل خل نفهم بعض
تنهد : تعرفيني اغار صح ؟ …
-
حمدان & شيلا
( كلامهم بروسي )
حمدان : عندي مباراه اليوم
شيلا : موفق
حمدان : وش الي موفق ؟ حجزت لك مكان ابيك تشجعيني
بنرفزه : وليه اروح ؟
حمدان : لان خطيبك يبيك تشجعيه عشان يشوف جمالك ويفوز بالمباراه
خجلت من كلامه : تمام رح تجهز لها وانا بروح اجهز بعد نفسي
وصلها لبيته اتسعت عيونها : وين ؟ بيتي موب هنا
حمدان ابتسم : شمس نقلت اغراضك في بيتي يلا بيبي انزلي
توترت : اغراضي في بيتك ؟؟؟ ومين رتبها
حمدان ابتسم : انا
قضمت شفتها من الاحراج في اشياء لنساء ماتبيه يشوفها وتستحي منها !!! نزلت بغضب من شمس وقفلت باب السياره بقوه ضحك عليها ولا هو مبالي لسيارته نزل وراها ، وقف خلفها وادخل المفتاح بالباب يديره ابتسم لها : قصيره
دخلت بسرعه متوتره وراها كلام مع شمس بعدين ، اتسعت عيونها بصدمه من شافت اثاث البيت فخم وجميل ومناسق
حمدان : غرفتك جنب غرفتي هناك
اشر لها على احد البيبان واتجهت بسرعه كبيره للغرفه مقفله الباب وراها بالمفتاح مخروشه من الوضع اخذت نفس وهي تناظر لغرفتها الجميله فتحت الدولاب وانتبهت كيف مرتب ومنظمه ملابسها اخذت بلوزه قصيره وشورت قصير لفخذها وكعب طويل وقفت امام المرايه تناظر لانعكاسها نثرت شعرها الاشقر واخذت الماسكرا تحط منها على رمشها تزيده جاذبيه اخذت الروج الاحمر مررته على شفتها ناظرت لنفسها برضى خرجت ومن حسن حظها حمدان سبقها للمباراه كلمت شمس تجي تاخذها ووقتها بتعرف وش تسوي بشمس وصلت السياره دخلت السياره وناظرت فيها شمس مصدومه من منظر شيلا المغري لنظر : اشبه لبسك كدا
شيلا : اشبه لبسي ؟
تنهدت : مابيرضى فيه حمدان
شيلا : ماعلي منه امشي للملعب
وصلو للملعب ، شمس : روحي هناك عشان يشوفك قريب من المدرب
شيلا : لا لا لبسي
بسخريه : اشبه لبسك يلا دحين روحي بيب
تنهدت وهي تنزل صافحها المدرب بابتسامها : اوه انتي زوجه حمدان شيلا صح ؟
هزت راسها بتاكيد ، المدرب : جيتي هنا عشان تشجعيه ؟
ناظر للبسها بصدمه يتوقع رده فعل حمدان عليه تنهد وجلست على الكراسي القريبه من المدرب
خرجو الاعبين للملعب وزاد صوت المشجعين وصراخهم بلعت ريقها وهي تشوفه من بينهم خرجو الخصم
شيلا : بـ برجع المدرج
المدرب بسخريه : ماتقدرين حمدان لزمني عليك اهتم فيك على بال ماتخلص المباراه
شيلا : تهتم فيني ؟ يستهبل دا ؟
تكلمت عربي مكسر صح تعرف عربي بس موب كثير
بدات المباراه بين الخصمين ~
بلعت ريقها من ناظر فيها حمدان وشافت عيونه تتسع وبصدمه من لبسها القصير ، تكلم مع خويه بكلمات واتجه بسرعه والغضب باين عليه زوجته تلبس كذا !! وقف امامها ماسك يدها يتحرك فيها لداخل
حمدان بعصبيه : وش ذا اللبس الي عليك !
شيلا : اشبك ! لبسي مافيه شي
حمدان بنرفزه وعصبيه : وش فيه لبسك ؟؟؟ وتسمين نفسك مسلمه المسلمين مايلبسون كذا شيلا !
اخذ قميصه معطيها : البسيه
تكتفت وهي تشوف بلوزته بيده ماده له : واذا مالبستها ؟
حمدان بابتسامه جانبيه : بلبسك اياها انا
شيلا بصراخ : خلاص بلبس دحين بس ابعد
ابتسم ولف ظهره عنها التفت من خلصت : اي اشوا بس القميص يوصل لتحت فخذك شوي
شيلا بإحراج : بس القميص مكتوب اسمك
حمدان : واذا ؟ عادي يعرفون انك حرمي يلا خل استعجل المباراه
تحركو بسرعه للملعب -
بدر & بدور
: ابيك تترك سباقات المراهقين
ابتسم : لاتنسين انتس قد تسابقتي معي
بدور : مالي دخل كلامي واضح ؟
بدر : تمام ابشري من عيوني سمي
دخل ابو طلال : يلا جاء
انخرشت بدور : من جاء ؟
ابو طلال : الي بيعقّد كتابكم البسي وتستري عشان يدخل
بعد دقايق دخل وجلس على الكنب وقف بدر جنب ابو طلال وبدا يرددو ورا الشيخ وتكلم مع بدور : انتي موافقه على ذا الزواج ؟
بدور بخجل : موافقه
ابتسم بدر لها ، الشيخ : مبروك الله يهنيكم
خرج الشيخ مع ابو طلال وبقى بدر وانظاره على بدور الخجلانه منه ليه يناظر كذا ، انخرشت من اقترابه لسرير قبل راسها : والحين انتي زوجتي ياحرم بدر
دخلت ام بدر عليهم بس وقفت مكانها وهي تناظر لولدها وزوجته ابتسمت لهم كانت بتوقفها بدور انها فاهمه غلط بس مالحقت لانها طلعت بسرعه : يععع يالفشله امك شافتنا كذا الحين تطير نيتها ياربييي وش اسوي
ابتسم : معليه دامس حلالي خليهم تطير نيتهم
اتسعت عيونها من كلامه ولا هو يخجل !!! اخذت نفس : الحقها قبل تقول لامي وتمسكها علي
-
اديب & وعد
ابتسم لها: كلما بتقوليني اكرهك بقبلك وبسمعها منك كذا
صرت على اسنانها وبيدها مسحت شفايفها بقوه : اطلععع برااا حقىٍر !!!
مدد جسمه جنبها وابتسم : واذا ماطلعت ؟؟
وعد : لانك ****
اتسعت عيونه من شتمها له : بيبي الشتم مايليق لك ومثل الكلمات القدْره ذي لاتعيديها
وعد بعصبيه : انت واحد **** مابتتحكم فيني ياحقىٍر !
اديب : ماقلت باتحكم فيك بس انا احبك واعشقك ياوعد
ضحكت بسخريه : تحبني ؟ اي حب تسميه وانت اسرني هنا اي حببب !! قاtل اهلي واحبائي وتقول احبك !مخليني اسعى لك انتقىىىام وتقول احبك ؟؟ ترا انا اكرهك مستحيل يوم من الايام اقول انا احبك انسى اني اقولها لك صدقني بقتلىىك يوم من الايام بذي الايادي !!
بحزن بس مابينه : صح كلامك قاسي بس انا قوي
كان كذاب كل كلمه تصدر من فمها تكسره الف مره ! كلامها جارح ولا قد سمعه من ابوه وامه بطفولته القاسيه ! انا موب قوي انا ضعيف قدام عيونها
نزلت دموعه عدم تحمله لكلامها : وش اسوي عشان تحبني والله اني ندمااان ندمااان ياوعد صح اني اخطات وحبستك بس صدقيني احبك احببك انتي اول بنت تدخل بقلبي واحبها هالقد انتي عيشتي شعور بداخلي !
تنقهر الف مره بسبب كلامه ! قام من مكانه متجهه لدرج من الدروج اخرج سلاح ومفتاح عبى السلاح رصاصات
انتهى ~
-
مالك & نجود
: الحين بتذوقين الذذ مقلوبه من يدي
نجود : يلا انتظرك
اقترب منها بالصحن : اول لقمه لتس من يدي
ضحكت واكلت بالملعقه: الا يامالك ليه جيت معصب ؟
ناظر فيها متنهد وبقدر المستطاع يبين لها ابتسامه : جلدت ادم انا وعساف وشكله بيروح المستشفى
نجود : بسم الله !
مالك ضحك : لا امزح بس ضربته صدق بس مابيروح
نجود : طيب وليه ؟
مالك تنهد : يكلم سدين
نجود : معليه ياعيوني ازعل منه اسبوع بس تكفى لاتقاطعه بيعرف خطاه هو
مالك : لاتهتمين لذي المشاكل اهم شي صحه ولدي
غسان & موج
وقفت عند الحمام " اكرمكم الله " ترجع مسح على ضهرها بخوف : شبلاتس عسى خير
موج : مادري تعبانه
نزلت دموعها بالم ، حضنها لصدره : خلاص خلينا نروح المستشفى مايصير كل شوي تمنعيني
تنهدت : ماقدر أتحرك رجولي موب شايلتني
غسان بخوف : خليك هنا
موج : مابي اروح
غسان : بس
بغضب : مابي مالي نفس خلاص ماودي
غسان : تماك ياعيوني ارتاحي انا باخرج شوي واجي
هزت راسها بايجاب شالها لسرير غطاها زين طفى النور عليها وطلع برا البيت ، اخذت جوالها تتصل بمعاذ " بطلبك " رد عليها بنفس الدقيقه " اطلبي كم عندي موج " تنهدت " تبيك تجيب لي .." معاذ بصدمه " امانه !! ابشرررري بجيبه الحين " قفلت الجوال تنتظر معاذ وبعد 10 دقايق ذا هو جرس البيت يرن قامت تفتح ولقت بوجهها معاذ الي يبتسم
: تفضل
معاذ : لا والله انا مرره مشغول وانتي بشريني
انحرجت واخذت من الادويه ~
اتسعت عيونها بصدمه وهي تشوف خطين على اختبار الحمل حطت يدها على فمها تمنع بكائها نزلت دموعها الحارقه بفرحه ارسلت لغسان " ياكلىىىب تسوي فيني كذا !! طيب خذ رايي " غسان بخوف " وش بلاتس وش تقولين انتي ؟ " ابتسمت لرسالته " بسرعه تعاااال البيييت " قفلت وهي تضحك اتجهت لكنب الصاله تخبي اختبار الحمل ورا المخده اخذت نفس من سمعت صوت الجرس قامت فتحته ناظرت لوجهه المتوتر خايف يحصل لها شي : شفيـ
صدمته بحضنها له حطت يدها على وجنته : ماودك نسهر اليوم على فيلم ؟
غسان تنهد : الله يخرشتس خوفتيني عليتس
سحبته لداخل وبدات تقلب بالقنوات جابت الفشار من المطبخ وجلست جنبه حاضنه يده تاركته مصدوم من تصرفاتها لكن ابتسم لتقربها منه بلعت ريقها من الكلام الي بتقوله : بالله شف جوالي عندك موب لاقيته
التفت يمينه ويساره : مافي
: شف ورا المخاد طيب
ابعدهم وشاف شي ابيض صغيره اخذه بيده عضت شفتها من شافت اختبار الحمل بيده ناظر فيها بعيون متسعه ومن بعدها ناظر لاختبار الحمل : وو
-
عساف & سدين
: يبه شف عساف بيمشي لمكه
مترف : بدري ياولدي
عساف باحراج : احس سببت هنا مشاكل ياعمي افضل اروح
امجد : والله ماتمشي الحين مثل ماوعدت سدين تمشي بعد اسبوع يعني بعد اسبوع
تنهد عساف : بـ
مترف : لا بس ولا شي بعد اسبوع ولا ها ترا بزعل منك
تنهد : تمام بعد اسبوع بعد خمس ايام تحديدا
مترف : يصير خير
-
بعد ثلاث ايام
هبه ~
وصلت لمكتبها متوتره لان اليوم بيكون في اصيل اما الايام الي طافت كان مسافر ياربي كيف بقابله هل بيطردني ؟
بلعت ريقها وهي تسجل حضورها ، ببرود : تاخرتي نص ساعه هبه هنا شغل موب لعب واليوم في اجتماع اقري ذي الاوراق وابيك تحفظينها
ناظرت لكومه الاوراق : تمام
اخذتهم بياس وصلت لمكتبها وبدات تقرا بتركيز وتحفظ فقره فقره و ماحست بالوقت ناظرت لجسد اصيل الخارج من المكتب : يلا على الاجتماع
وقفت تمشي خلفه وصلو للمصعد : خلاص انا بروح من الدرج اقابلك تحت
ببرود : ادخلي
توترت ووقفت جنبه بشوي ، اكمل كلامه : قريتي الاوراق ؟
هبه : اي
: كويس ركزي في كل كلمه يقولونها
دخلت معه للغرفه الي بيكون فيها الاجتماع انخرشت من انهم كلهم رجال ! اخذت نفس عميق بس تسلل الموف قلبها لمن تكلم واحد منهم : غريبه اصيل وين السكرتيره القديمه وكانت حلوه ذيك ذي ليه متستره على الاقل خلها تكشف
صرت على اسنانها بغضب وكانت بتتكلم لكن تكلم هو وباين عليه العصبيه : ماتوقع لك دخل اذا هي ساتره او لا انت جاي عشان صفقه موب عشان تقيم السكرتيره حقتي !
انحرج من كلام اصيل : اسف
منعت ضحكتها تحاول تناظر اي شي غير وجهه الاحمر بس عادت كلام اصيل براسها " حقتي !! " ليه ينسبها له اي صح اصلا هي سكرتيره له وش ذا الغباء الي جاني
كتبت كل كلمه يقولونها واقفه جنب اصيل انتهى الاجتماع بعد مرور 45 دقيقه متواصله بس يتكلم وش ذا ! رجلي موب حاسه فيها وانا واقفه
طلعو كلهم وكانت بتلحقهم لكن صدمها سوال اصيل الموجه لها : ليه رفضتيني ؟
بلعت ريقها وش تقول له ذا التفتت له تناظر في عيونه بابتسامه : اتوقع من حقي
تنهد : اي بس ابي سبب هل هو عشان غسان ؟
استغربت : غسان ؟ وش دخله لا موب عشانه عشاني صغيره و مافكر وتوي متوظفه
ابتسم بخبث : اي بس انتي كنتي متشبثه بصدري
اتسعت عيونها من كلامه وكيف يرجع يذكرها : انسى
اتسعت ابتسامته : كيف انسى وانا الي شلتك من بين اخوانك ؟ كيف انسى اني انا الي سويت لك تنفس ؟
احمرت وجنتها خجلا ، ابتسم لها : حبيتك اكثر من بعد تمسكك بصدري كاني ابوك كنتي تدورين مني الامان
عضت شفتها بحرج : خلاص!
خرجت بسرعه من المكتب بوجهه احمر تحت ضحكات اصيل المستمتعه
دخلت مكتبها دلفت الحمام" اكرمكم الله " فصخت النقاب ناظرت لوجهه الاحمر وبقوه ! : شكله حر
مسحت وجهها بالماء البارد : يمامي باقي حر ، كيف بقابل ذا انا مايستحي المفروض بعد مانسيت ليه يرحع يذكرني ؟! يوووو يالفشللله
طلعت بعد ماعدلت النقاب وعلى خروجها دخل مكتبه امامها ، لازم ماتداوم لمده اسبوع لعله ينسى بس كيييف بقابل وجهه !! بلعت ريقها وهي واقفه امام الباب حقه عضت شفتها بخوف من طقت الباب ثلاث مرات وسمعت صوته مـ ماتبي تدخل ! ومن حسن حظها جاء واحد من الموظفين بيكلم المدير
: ادخل طقيت الباب عنك
ابتسم لها وابعدت هبه على دخوله للمكتب ، ناظرت للموظف الي خرج من مكتب اصيل لااازم اواجهه دخلت بسرعه
بغضب مايعرف من دخل : ماعلموك اهلك اداب الاستئذان ؟
رفع راسه عن الاوراق يناظر في هبه المخروشه : ااءء اسفه
اصيل : ماتوقعت انه انتي هلا تفضلي لاتعتذرين
اقتربت لمكتبه شابكه اصابعها ببعض بتوتر بلعت ريقها : باخذ اجازه لمده اسبوع
اصيل : وليه ؟
هبه : اممم تعبت من الشغل
ابتسم بجرائه : ولا قولي انتس ماتبين تشوفين وجهي وتبيني انسى صدقيني الامر ذا ماينتسي لي
اتسعت عيونها منه : تسمح اخذ اجازه ؟؟
اصيل بتفكير : بس هبه من بيساعدني ؟
هبه : يساعدك ؟؟ خل السكرتيره القديمه
اصيل : لا ابيك انتي
هبه : انا ؟؟ وليه
اصيل : لاني احبتس
تقدمت هبه من المكتب ضاربه الطاوله بيدها : احنا ياستاذ اصيل مدير وموظفته موب احباء ! انا لا احبك ولا ابيك زوج لي فانسى الفكره ولا تحبني رجاء في اكثر من بنت غيري
اصيل ابتسم : بس القلب اختارك
التفتت خارجه من المكتب بعصبيه طابعه الباب خلفها بقوه !
ابتسم : والله انك لي ومابتكوني لغيري وانا رجال عند كلمتي !
حمدان & شيلا
انتهت المباراه بفوز فريق حمدان : كنت اعرف انك بتفوز
اخذ مطاره الماء : دايم افوز شفتي كيف سددت ؟ ترا كله عشانك ولا كان ماطلعت كل مواهبي بذي المباراه
بفضول : وليه كل لي ؟
وبدون خجل وجرائه ابتسم وبانت غمازته : لاني احبك حتى لو انك في ديار غير عن دياري
ناظرت فيه متسعه عيونها ووجنتها حمراء
حمدان : اما تستحين ؟!
صدت عنه : بطلع مع شمس
حمدان : لا بكلمك بموضوع زواجنا
اقتربت منهم شمس : شيلوووو اشبك انتظرك في السياره كل دا الوقت ؟
شيلا : دحين اجيك
شمس : السلام عليكم حمدان
رد عليها السلام : من دخلك هنا ؟
شمس : ليو بعد ماعرف اني صديقه شيلو
ناظر حمدان بصدمه من ليو لكن اتسعت عيونه من شاف ليو ينثر شعر شيلا ويسالها عن حالها
حمدان بعصبيه : ليو زوجتي لاتقرب منها !
ليو : ليه ؟
حمدان : لانك ماتحس بغيرتي فابعد عنها
سحبها له وتكلم مع شمس : مابتروح معك
شمس بعصبيه : وليه ؟ احنا متفقين نروح السينما
حمدان : لا بتعرف عليها اكثر
ناظرت فيهم شيلا باستغراب وش يهرجون فيه صح تعرف عربي شوي بس كلماتهم جديده !
شمس : شيلووو تعالي معي دحين
اتجهت شيلا لشمس : حمدان انا وياها متفقين
حمدان بغرور : خايف معجبيني يقتىىلونها يعروفونها خطيبتي
رفعت حاجبها شمس : اشبمه دا ؟؟
تحركت مع شيلا ، حمدان : ليو وش فيك دخلت شمس هنا ؟ اول مره
ليو : قالت انها صديقه شيلا ودخلتها وبعد بنفس الوقت انا بجي عندك اسالك
-
مالك & نجود
انعزمو لبيت احمد وتكلم ان فيه مناسبه ساعدها بلبسها لنقاب وجزمتها ، واخيرا ذا هم يوصلون شاف السيارات الكثيره وعرف انهم وصلو قبلهم ساعد نجود في النزول دخل البيت : ليكون كالعاده بيجمعونا في مجلس واحد ؟
نجود بياس من غيرته : اي
مالك : ابك وش ذي العاده الي عندنا
نجود : يلا مالك خل ندخل
: يازين اسمي من لسانتس
ابتسمت بخجل وطلعو لدرج وهناك استقبلهم ادم وغياث ابتسمت لهم نجود قبلو راسها
ادم : اساعدك ياختـ
مالك : لا جزاك الله خير انا اساعدها
بلع ريقه ادم من نبره مالك اخذ نفس ولحقه للمجلس
دخلو داخل عض شفته مالك من شاف العيال والي من بينهم اصيل وعساف !! صر على اسنانه وساعد نجود بالجلوس : موج ياعيون اخوك لا اوصيك على نجود
موج : ابشر نجود بعيني
تحرك مالك عند اصيل وغسان والي كانو شوي ويتهاوشون لانهم جنب بعض لكن اختصر لهم لانه جلس بنصهم
غسان ناظر بخبث لاصيل : كنت ابيها للعائله بس ماعليه في موضوع بقوله وبيفرحكم جميعكم
شد على فنجاله اصيل وابتسم لغسان : قريب اصير منهم
غسان بسخريه : اي نشوف ، المهم بدون تعكير مزاجي لان الحين انا في قمه فرحي
احمد : قل وش عندك ؟
مترف : وترنا ذا الولد
ابتسم غسان ابتسامه كبيره : ابشركممم
سكت وهو يناظر لوجيههم ، غياث : يليل بتتكلم انت ولا ؟
: ابشركم زوجتي والي بتكون ام عيالي ودنيتي وسندي في ذي الحياه هي اصلا حياتي والحين حبيبتي موج حامل بطفلي الاول
اتسعت عيونهم ملتفتين لموج وهناك الي ابتسم ابتسامه كبييره خبيثه اخوه وش بيقول لو سمع الي سمعه
هبه بصدمه : احلللف !!
غسان ضحك : وليه اكذب ؟
قامت بسرعه وهي حاضنه موج : واخيرا بصير عمه وخاله ياااربييي والله لا دلعهم
ابتسمت موج وهي حاضنه هبه : انتي كذا بتموىىتينه
ابعدت عنها بسرعه هبه : ياماما هي احسها بنت اذا بنت خل نزوجها ولد نجود
موج تحسست بطنها : الي يجي من ربي كله خير
ناظرت موج لامها الي نزلت دمعها : لااا لا يا امي
قامت بسرعه موج متجهه لامها حاضنتها : ماتفقنا كذا ولا ها ترا بزعل منك
اصيل : انا استاذنكم احس مكاني غلط بينكم
غسان بهمس : اخيرا عرفت
احمد : والله تجلس
بعد نقاش صغير جلس اصيل وهو يناظر لغسان بخبث : تعرف تسكت ؟
: والله يا اصيل مابخرب فرحتي عشان وجهك الخايس
ناظر غياث لامجاد ابتسم من شافها فرحانه ولا زعلانه يعني بكذا يضمن ان غسان طار عن بالها الحمدلله ابتسم اكثر من ناظرت فيه لكن انصدم من شمقت له و انمدجت مع موج حاول يمسك ضحكته وهو يناظر في ادم الي يفكر : يارجال كيف اراضي مالك ذا ؟ وش فيك تضحك ؟
غياث : لا ولا شي بس كيف تراضييي مالك تحلم في ذي بس الا في خطه بواسطه نجود
اتسعت ابتسامه ادم من فكره غياث الجباره: والله ماطرت على بالي ذا خروف عندها ذيب عندنا لكن ارنب عندها
بسخريه : مسوي طالع منها
ضحكو الاثنين على بعض ، ناظر في سدين الي جالسه مع البنات والغريب انها ماناظرت فيه طوال العزيمه
-
عروب : بنوتات مامليتو من البيت ؟
موج : انا ونجود بنطلع مع بعض ناخذ اغراض البيبي
امجاد ضحكت : توك حامل انتي
موج : اص لازم ادلعه خلاص مالك وغسان ونجود بنروح على سياره وحده بعد العزيمه
امجاد : من يوديني انا ؟
موج : ابوي
امجاد : ابك ابوي مابيطلع من عند عمي احمد وبراء
موج : توامك
امجاد : امجد ؟ اتحدا
موج : طيب ياغبياء ليه ماكل وحده تتصل على اخوها ونسوي نفس المرات الي تفوت العيال بسياره وحده والبنات بسياره وحده
عروب بحزن : اخوي مستحيل يطلع من شغله
امجاد : جربي تكلمينه وتقولين
وهمست لها كلمات واتسعت ابتسامه عروب : دحين بيوافق
هبه شربت فنجالها : ليه احس تتكلمون عني ؟
بسخريه موج : تاكدي لا تحسين بيبي
ضحكت امجاد ، سدين : بنات مالي خلق اطلع شكلي بروح مع موج
امجاد : غربيه طيب كلهم اسواق ؟
سدين : مالي نفس اطلع معكم
هبه : يهب يا وجهك جالسه تقول الطلعه معنا موب زينه اطلعي ترا اول مره نطلع مع عروب
سدين تنهدت : تمام خلاص بس بخلي عساف يطلع معنا
هبه : هو اصلا اصيل وادم وغياث وامجد ومعاذ وعساف بيطلعون
سدين : خلاص تم
وكل منهم ارسلت لاخوها وتذكره ان بالطلعه معهم الي يحبها وبكذا الخرفان وافقو بدون تردد
امجد : انا ماني برايح بطلع مع زوجتي نجهز يلا مع السلامه
قام وهو يناظر في غيد الي ابتسمت وكانها تبي تقوم من اول مسك يدها تحت انظارهم المنصدمه وش ذا الجريء
مترف : ياعيال انتم وين بتروحون ؟
موج : يبه انا وغسان ومالك ونجود بنطلع نقضي اشياء اما ذولي مادري عنهم يلا غسان لانتاخر انت ومالك
مالك بغيره : وليه ماقلتي اول مالك وبعدها غسان ؟ لا امزح يلا مشينا توصون على شي ؟
: سلامتك
خرجو الاربع وكل منهم يساند زوجته
عروب : بنات ابشركم وافق اصيل بس ترا بروح بسيارته والي بتجي السياره تكفي لثنين زياده
اتجهو البنات بسرعه وببالهم خطه
سدين : انا مع عساف مالي دخلل ومعاذ معنا
عساف بمقاطعه : انا بسوق
معاذ : لاتتعب يدك خل انا
عساف : موب بكيفك سيارتي ،، امجاد تجين معنا باقي مكان ؟
امجاد ابتسمت : لا بروح مع البنات
عساف : من بيسوق فيكم ؟
غياث رفع يده : انا معي ادم وهبه وامجاد والباقي عروب مع اخوها وانت معك معاذ وسدين
عساف : ماشاء الله ياكثرهم ليه ماناخذ الجمس
سدين بسرعه : لا يفشل
عساف : افا ذا جمس زين والله
معاذ : اقول اركب بس لو قلت الجيب افضل
اتجهو البوليفارد ~~~ نزلو البنات بسرعه وتكلم عساف تحت انظار ادم : وش تحبين هديه اجيبها لك بتخرجك ؟
سدين : انت احلا هديه لاتروح عن الرياض
عساف ضحك : نتكلم جد سدين
سدين : اممم المشكله الي احبهم غاليات
عساف : مايغلى عليك شي قولي بس
سدين : طييب اجهزه مثلا الجوالات والابتوب والميكب
عساف : ابشري على ذا الخشم
سدين : تُبشر بالجنه يارب صددق بتجيب لي ؟؟؟
عساف : اكييد بتتخرجين ولا اجيب لتس ؟
ابتسمت له بحب اخووي ( اخووي حطو عليها مليون خط لاتطير نيتكم اعرفكم انتم يامتابعين تدورون الزله )
اصيل : عروب ليه ماتلبسين النقاب نفسهم ؟
عروب : هم غير واحنا غير مافي
تنهد باسى من اخته الي ماتمشي كلمته عليها لانه مدلعها غيث لف يده عليها يقربها منه : بطلبس
عروب : كم عندي اصيل ؟ اطلب
اصيل تنهد : ابيك تقربيني من هبه
عروب : في دي ماقدر كيف اقربك منها يكفي انك تشوفها في الشركه
اصيل : هي خبله ماتعطيني وجهه
عروب : تدري ياصيل يوم قلت تحب صددق صدددق صدمتني على بالي تمشي على العادات البنت ماتاخذ الا ولد عمها
اصيل : ماتمشي علي ذي العاده انا واحد حر
تقدمت عروب عند البنات : ناخذ قهوه وبعدها ندخل السينما
هبّه ناظرت للعيال : مع ذولييي ؟؟؟
عروب : اتوقع اي اخوي يحب السينما
تنهدت سدين : اي وعساف ومعاذ البزر
اخذو قهوتهم واتجهت هبه لاخوها غياث : وين بتروحون بعدها ؟
التفت غياث لاصيل : اصيل وين الوجهه الثانيه
ضربته هبه : ياخبل ترا احنا بمول موب باستراحه تكلم زين وتادب بوقفتك عشان يحبونك بعض الناس
ابتسم لها : اقولتس اهجدي
اصيل : انا بروح سينما انا وعساف ومعاذ تعالو معنا انت وادم
: مالها كلام اجل كلنا في السينما
اصيل : عز الله بناخذ كل المقاعد اجل
اتجهو لسينما ماخذين طابور كامل لعددهم الكبير
امجاد : يووو فشله وش ذا عائله
حجزو لكن وقفتهم هبه : واحد منكم يروح لسوبر ماركت يهرب لنا اكل نسينا
امجاد : انا بختار لكم بس معنا العيال ؟
هبه : لا
امجاد : ابغى معي بنت
هبه : موب لازم بنت دخلو اصلا وماباقي الا انا وانتي روحي مع واحد منهم
امجاد : خلاص ادخليه بكلم معاذ
دخلت هبه وبعض من الشباب
ارتجفت مو شافت اصيل وغياث جالسين يحاسبون : ااءء غياث
التفت لها بسرعه وبابتسامه متسعه : لبيه
عضت شفتها بخجل : و وين معاذ ؟
غياث : داخل ليه ؟
امجاد : كنت ابيه يروح معي السوبر نبي نهرب اكل انا والبنات
غياث : خلاص اصيل ادخل وانا بروح معها
اصيل باستغراب وصدمه : تروح معها ؟
غياث : نجيب كم شي وعلى طول نرجع
دخل اصيل وتكلمت امجاد : تعبتك معي
غياث : مافي تعب يلا امشي
اخذت نفس امجاد متوتره عكس غياث الي طاير من الفرحه ! اول مره تكلمه وتبادر بالكلام
واخيرا ذا هم يوصلون لسوبر وتمنى انهم ماوصلو كان يبي ياخذ وقت معها
دخلو واخذت كم شي حاسبت : غياث عادي تدخل بعض الاغراض بجيبك مابيفتشون
غياث : بس العيال يفتشونهم
امجاد : على مسووليتي يلا
ابتسم وباشرو بالتحرك لسينما وصلو واعطو الورقه حقت الدخول او نسميها تذكره انخرشت امجاد وهي تدخل ومن بعدها بدقايق دخل وراها غياث دقتها هبه بابتسامه خبيثه : وش صـ
قاطعها غياث باعطاها اشياء من السوبر : امسكي هبه واتركي عنك الكلام الفاضي
لعبت باصابعها امجاد بخجل منه : قالها اخوتس اتركي الكلام الفاضي
ضحكت هبه واندمجت مع الفيلم الي كان محتواه رعب
ورا سدين كان معاذ وجنبه ادم وقدام ادم هبه وجنبه غياث الي كان قدام امجاد واصيل قدام عروب وعساف جنبه تخطى انهم يجلسون عنده وابعد
التفتت عروب لاصيل الي بيده فشار : عطني فلوسك فلوسي !
اصيل ابتسم : اقول تابعي بس
عروب تنهدت : اصييل اخلص ولا بتطلع تجيب لي واحد !
ناظرت عروب الي جنبه كان يناظر فيها وفي اصيل اخذت من اصيل الفشار : خلاص بجيب فشار لتس وارجع او بجيب اربع لنا كلنا
طلع اصيل وظهرت لقطه خرشتهم كلهم مخلي بعض البنات يصرخون والعيال يفزعون : ابو سالم ، اسلم -
قفزت عروب بخوف ناسيه الفشار الي بحضنها دب الرعب في قلبها وهي تناظر فوقها لعساف الي امتلى ثوبه بالفشار
بخوف وتوتر : مـ ماقصدي والله ماقصد
سدين الي كانت خايفه لكن بعد ماشافت وجهه عساف بدات تضحك
ابتسم لها عساف : وش فيك قلبتي هندي ماقصدي ؟
ضحك على اخر كلمه قالها : معليه حصل خير
شال الفشار المنكب على ثوبه صح كان معصب بس بعد ماشاف وجهها ضحك كامت خايفه يتكلم عليها او يعصب
-
سدين : والله الفيلم حلو بي انتم خوافين
هبه : يهب ياكذبك انتي اول من صارخ
امجاد : تحاول تحطها فينا
عروب : ما تفشلتو بنات زي فشلتي
هبه : معليه بيبي تتخطين
عروب : ياربييي دحين وش اسوي !
سدين : يابنت عادي معليك منه
هبه : خلونا نتعشى جوعااانه
امجاد : تعرفون كم الساعه ؟
هبه : كم ؟
امجاد : 11:34
سدين : ياسرع الوقت
تحركو لاحد المطاعم يطلبون سفري ، هبه : بتصل على موج تسهر عندنا هي ونجود
وقفت على جنب " موجي ماترديني " موج " قولي وش عندك ؟ " هبه " اسهري معنا اليوم كلنا" موج " كلمي اخوتس بعد ماعرف اني حامل قال اخاف عليك لاتطلعين " هبه " عطيني اكلمه " اخذت تكلم غسان لمده خمس دقايق من الاقناع وافق ، هبه : ابشركم وافق !
سدين : والله اني اشتقت لها الخبله
عروب : بنات اخوي يقول العشاء عليه
امجاد : لاا ماله داعي يدفع لنا
عروب : شدعوه اتركي يدفع
هبه : لا فشله يابنت هو اخوك تمام بس احنا ؟
عروب : انتي ؟ قريب زوجتو عادي
اتسعت عيون هبه بخجل : عيب
ضحكت امجاد بخبث : اخيرا لقيت شي امسكه عليها
قرصتها هبه من تحت الطاوله : اح قرصت امي ماوصلت لقرصتك وش ذا !
بمقاطعه عروب : هو دفع من اول بس خربتكم
هبه : اما ! يليل ماله داعي هالبزر
سحبو على هبه وبدو ياكلون من الي قدامهم تاركين هبه تخطف نظره لاصيل كل ثانيه ، بلعت ريقها من شافته يناظر فيها تجاهلت وهي تاكل هو معترررف لها بحبه لهااا ياراسي اصلا كيف اقابله ! ياربي
سدين : الحمدلله احس متضايقه بتمشى واذا خلصتو اتصلو علي
امجاد : يابـ
هبه : تمام براحتك
تحركت سدين خارجه من المطعم حاسه بضيقه كبيره بداخلها من تصرفات ادم الاخيره
" ياسعود وضعي توتر وش اسوي به ؟"
جلست على احد الكراسي تراقب الناس انخرشت من جلوس شخص جنبها :