رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الاول 1 بقلم جمان بنت عبدالله
رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الاول 1 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الاول 1 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الاول 1 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الاول 1
رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الاول 1 بقلم جمان بنت عبدالله
نبدأ قصتها بعد وفاه الجده فاطمه ب 7 سنوات و في يوم عيد الاضحى تحديداً قررو عيال ابو خالد انهم يرجعون بيت ابوهم بعد ما صار وحيد في بيته مع بنته عبير و حفيدته شوق و رجعو يعيشون عنده بعد اصرار من سعد و بحكم ان بيته كبير و ما يبعد عن المدينه غير نص ساعه محد كان معترض هذا الشي
شوق و هي جالسه ترتب القهوه بالمجلس قالت: يا الله ماما ماتدرين قد ايش مشتاقه حق خوالي و بناتهم جوجو وغلا و لمار صارلي سبع سنوات ما شفتهم ما أتخيل اني اخيرا راح يعيشون معانا هنا
عبير : اي والله اخيراً الحمدلله اللي جمعنا مع بعض مره ثانيه
شوق بحماس قالت: اخخخ حدي متحمسه نرجع كلنا نعيش مع بعض
عبير : خلصي بسرعه حطي القهوه بمجلس الرجال الحين راح يجون
شوق : طيب
راحت شوق للمجلس و رتبته و حطت القهوه و بعدها دخلت تتعدل في غرفتها طلعت فستانها اللي قررت تلبسه ابيض وكان نص كم و طويل بحكم ان عيال خوالها راح يجون
و حطيت مكياج وتعطرت بعطرها و سمعت اصواتهم قاعده تتعالى و التراحيب و الفرحه نزلت متحمسه بسرعه
شوق : جوررررررريييي
جوري : شوققققققققق
حضنو بعض
شوق: مره مشتاقه لك يا كلبه
جوري : و انا بعد
شوق ببكي : اخيراً راح نسكن مع بعض مثل قبل
جوري : اييي اخيراً ، ليش البكي طيب ؟
ضحكت شوق و رفعت أكتافها بمعنى معرف
تقدمت لعمتها ام وليد تسلم عليها
شوق : كيفك يا خاله ايش اخبارك لكم وحشه
ام وليد : هلا ياقلبي بخير الحمدالله كيفك انتي و كيف الدراسه
شوق : الحمدلله كل شي بخير
شوق : كيفك لجين
لجين ميلت شفايفها وقالت : زعلانه مره منك ليش تحضني جوري وانا لا
تقدمت تحضن لجين و تضحك
شوق بضحكه : كيف ما احضنك كم لجين عندي انا
شوق تقدمت ل العنود وقالت بضحك: كيفك محاميتنا و حضنتها
العنود : اماا عرفتيني تراني نحفانه عن آخر مره
شوق ابتعدت و ضحكت : كيف ما اعرف نودي
ضحكو البنات على دلع شوق لي العنود
وقالت عبير : كيفكم يا بنات ايش اخباركم
لجين و جوري : بخير الحمدالله انتي كيفك يا عمه
عبير : انا بخير دامكم بخير اي و كيف محاميتنا كيف الدراسه معك ان شاء الله كل شي بخير
العنود نزلت راسها بخجل : الحمدالله
عبير : يا هلا بأم مشاري و ام رنا زارتنا البركه
ام مشاري: هلا فيك يا عمري
ام رنا : يا حبيبتي يا عبير مره لك وحشه
تقدمو يسلمون على بعض و يحضنون بعض ( نفس مايصير بكل تجمع 🌚)
ام وليد : والله ماصدقت اننا رجعنا نعيش مع بعض و الله كانت ايام مره حلوه
ام رنا : اي والله وانتي صادقه يا نوره
↚
ام مشاري : الحين ترجع ايامنا الحلوه و جمعتنا كل عصريه
ام رنا : ناقصتنا بس خالتي الله يرحمها و سوالفها الزينه
الكل : الله يرحمها
عبير واقفه تصب القهوه : ماشاءالله بناتنا صارن كبار اسم الله عليهم اخر مره اذكرهم قبل اكثر من7 سنوات كانن صغار و الحين ماشاءالله
ام رنا : اي قلبي كبرن بسرعه و كبرننا معاهن
ام وليد : توك ما شفتي العيال بعد خطت شواربهم كلهم
ام مشاري : اي والله كبرو بسرعه احس توني امس كنت جايبه مشاري والحين اسم الله عليه متزوج
عبير : ياعمري هم الله يفرح قلوبهم و يهنيهم
وقفت شوق تقدم الحلويات و جلست و بعدها دخل ابو خالد ( الجد ) البيت طق باب المجلس
الجد : بدخل
عبير : حياك يمه تفضل
تقدمو البنات يسلمون على جدهم
جوري حضنت جدها وقالت : كيفك يا جدي مره واحشني
الجد : انتي مين لان مو مره ذاكركم
عبير تقدمت و عرفت الجد على البنات
الجد جلس وقال : يا هلا والله بورداتي كيفكم ايش اخباركم ، اعذروني ناسيكم شوي الذاكره عندي لكم عليها
جوري : يا هلا فيك يا جدي انا الحمدالله انت كيفك
الجد : الحمدالله
لما : ياهلا فيك يا جدي لا تقول كذا عادي كلنا ننسى
العنود : جدي النسيان يدل على طوله العمر و القوه
الكل ضحك من كلام العنود
الجد قال بضحك : ياحلوكم والله ان يوم فرحتي ان اشوفكم في بيتي مره ثانيه
ام وليد : والله فرحتنا اكثر يعمي
الجد : كيفكم يا بناتي ( زوجات عياله )
ام رنا : والله اننا بخير بعد شوفتك يا عمي
ام مشاري : صرنا بخير من بعد شوفتكم يا عمي
الجد : تسلمن
واستمرت السوالف بين الجد و حريم عياله و بنته والبنات كانو مستمعات
شوق بهمس لجوري : مره مشتاقه لخوالي متى اشوفهم
جوري : دام جدي دخل اكيد راح يدخلو الحين وراه
عبير : يبه اخواني وين منزمان عنهم
الجد : الحين جايين قلتلهم يدخلون المجلس الثاني
عبير وقفت بفرحه وقالت : دام كذا انا بقوم احط القهوه هناك علشان اقهويهم
الجد : ايي ايي حطيها ، انا استاذن
ام مشاري : الله معاك
الجد كان بيمشي بس قال : شوق
شوق التفتت له : هلا جدي امرني
الجد : تعالي سلمي على خوالك
شوق :اكتفت في انها تحرك راسها بنعم
عبير : دامك بتجين تعالي شيلي الحلويات معاي
شوق : حاضر ماما
اخذت شوق الحلويات تدخلهم ف المجلس الصغير بحكم ان مو بعيد عن المجلس اللي كانو قاعدين فيه
شوق : ماما تبين اجيب بخور قبل لا يجو
عبير : اي اي جيبي
راحت شوق المطبخ ولقت عوض قاعد يشرب مويه و معطيها ظهره و يكلم بالجوال ما اهتمت ولا عرفت مين هذا الشخص راحت تولع الفحم و حطته بالمبخره التفت لها عوض يشوف ظهر صاحبه الفستان الأبيض وشعرها البني و دخلت شوق داخل و ما حست انه شافها
شوق عطت امها المبخر و قالت : ماما هذي الفحمه
عبير و هي تحط البخور : دقي على جدك خليه يقول لهم يجون وانتي خليك هنا علشان تضيفين معي
شوق : ان شاءالله
راح شوق تتصل على جدها و تقوله يجون للمجلس
في مجلس الرجال :
الجد : ياالله وانا ابوكم اختكم تنتظركم داخل
العيال : ان شاءالله
على طلعتهم دخل عوض
عوض : وين العيال
ابو وليد : منت معهم
عوض : لا كنت اكلم بالجوال
ابو مشاري : قالو انهم بيروحون عند خويهم يعيدون عليه
الجد : خبرنا انك معهم ، دام كذا تعال سلم على عمتك عبير
عوض مشى عوض معهم و هو ساكت
دخلو المجلس
عبير و هي تسلم و تحضن اخوانها : يا هلا و الله بأخواني يا هلا بعضيدي ابو وليد
ابو وليد : يا هلا فيك ، اخبارك ان شاء الله بخير
عبير : بخير الحمدالله
ابو رنا و ابو مشاري : كيفك ام شوق
عبير : بخير دامكم بخير
تقدمت عبير تسلم على عوض
عبير : هلا والله كيفك عوض ، ماشاءالله كبرت وصرت رجال
عوض ابتسم وقال : بخير الحمدالله ، انتي كيفك يا عمه
عبير ابتسمت له : بخير الحمدالله
عبير : اجلسو اجلسو
قدمت لهم القهوه و جلست
↚
عبير وقفت وقالت: انا بروح انادي شوق و اجي قالت لي بتروح تدق على ابوي و اختفت
الاخوان : اخذي راحتك
عوض من داخله ( يالله شوق الحين تجي و راح تتهاوش مع البزارين و تجي تبي الفزعه مني هههههه نفس قبل )
دخلت شوق بتوتر بحكم انها ما شافت خوالها من زمان و ما كانت تذكر اشكالهم عدل و قفو خوالها و معاهم عوض و قف
عبير ابتسمت و هي ماسكه يد شوق وقالت : و هذي شوقي
كانو منصدمين لان اخر مره شافوها قبل اكثر من7 سنوات
ابو مشاري تقدم يسلم عليها : ماشاءالله ، كبرانه و صايره حلوه على امها
شوق خجلت و اكتفت بالابتسامه
ابو وليد تقدم يسلم و ضحك يقول : كيفك اخر مره اذكرك فيها كنتي بزر و كنت اشيلك على ضهري و الحين ما شاء الله
شوق ابتسمت : الحمدالله
ابو رنا تقدم يسلم : كيفك وانا ابوك ايش اخبارك و اخبار الدراسه
شوق: الحمدالله
تقدمت لعوض ما كنت تعرف منو بس فجأه حست انه يشبه خالها عبدالرحمن اللي صارلها فتره ما شافته و مشتاقه له
عوض مد يده بيسلم عليها وقال : كيفك
تقدمت شوق تسلم عليه من خده و حضنته بقوه وقالت : هلا خالي عبدالرحمن كيفك اشتقتلك مره
للحظه انلخم عوض اول مره بنت تقرب منه حس بشعور غريب داخل صدره و شم ريحه عطرها و هي تسلم عليه و تحضنه
الكل قعد يضحك على تصرف شوق و وقف عوض مصدوم
ابو وليد بضحكه : لا ما يجوز لك يا بنتي
شوق قاعده تضحك وقالت : و كيف مايجوز لي خالي نفسه نفسك
الجد : يا ابوج هذا مهو بعبدالرحمن
شوق جتها الصدمه و لا عرفت ايش تسوي
شوق بتوتر : اسفه ما كان بقصدي والله العظيم و الله مو بقصدي والله بالغلط حسبته خالي عبدالرحمن والله يا خوالي ما كان قصدي والله وانت بعد اسفه ما كان قصدي
عبير : خلاص ادخلي داخل
عبير ضحكت وقالت : السموحه يا ولدي ما كان بقصدها تسلم عليك تدري ما تذكرك
عوض مسح على شنبه وقال : مسموحه ياعمه ولا يهمك كلنا نغلط
ابو وليد : انتبه المره الجايه وانا ابوك ، مهو بكل وحده تسلم عليك تجوز لك
عوض : ان شاءالله
الجد : ما عليك يا ولدي انت منت بقاصد ولا هي قاصده حسبت انك عبدالرحمن و هي ما تعرفك زين بعد
ابو رنا حب يغير الموضوع و قال : اييي يا عبير ايش اخبارك ناقصك شي تبين شي وانا اخوك
عبير : لا ياقلبي تسلم الحمدلله مو ناقصني شي
ابو رنا : الحمدالله
عوض : انا استأذن مع السلام بشوف العيال اذا وصلو او لا
الكل : مع السلامه
بمجلس الحريم :
جوري بهمس ل غلا : كانها تأخرت شوق
غلا : تلقينها الحين طايحه سوالف مع ابوي و عمامي
جوري : اي اكيد ، برسل ل عوض و اشوف اذا في احد او لا
ارسلت جوري لعوض اللي كان واقف بالحوش و يفكر باللي صار وكيف شوق كذا كبرت شوق اللي كان عوض يدافع عنها اذا تهاوشت مع البزران كيف كبرت بسرعه ما توقع انه يشوفها كذا ابداً و لوهله تذكر ريحتها و حس بشعور غريب بقلبه بس تجاهله و قال من داخل حتى ريحتها صارت حلوه وضحك مد يده لجواله و شاف رساله جوري وقال لها انه مافي غير عمامي داخل المجلس و ان العيال طلعو يعيدون عن صديقهم
طالعت جوري شافت عوض واقف بره في الحوش تقدمت له و قالت : عوض وش فيك
عوض : وش فيني ما فيني شي
جوري : احسك منلخم و مو على بعضك صاير شي
عوض : لا شنو راح يصير مثلاً ، ادخلي داخل لا تروحين المجلس عند عمامي يمكن العيال يجون
جوري : افففف طيب
عوض : اقول بلا يكثر ادخلي داخل عند الحريم و خلصيني
جوري : زييننن افففف
دخلت جوري تتحلطم وراحت للمطبخ
↚
نرجع للمجلس :
بعد السوالف اللي تصير بين الاخوان
ابو مشاري وقف وقال : الحمدالله شفناكم بخير ، حنا نستأذنك بروح نسير على جيرانا
عبير : حافظكم ربي ديرو بالكم على نفسكم
الاخوان : ان شاء الله
تقدم ابو وليد يحضن عبير بحكم انه اقرب اخوانها و تقول له كل شي يصير معاها و مع شوق
قال بهمس لها : روحي شوفي بنتك ولا تخلينا تحس انها غلطانه عادي ماسويت غلط و هي ما كانت تقصد
عبير : ان شاءالله
في المطبخ
بعد اللي صار مع شوق راحت للمطبخ تشرب مويه و مرتعبه من الموقف تحاول تهدي على نفسها و تقول عادي شوق بالغلط عادي مافي انسان معصوم عن الخطأ دخلت عليها جوري المطبخ و شافتها جالسه على الكرسي و تشرب مويه
جوري : شوق بسم الله عليك شفيك
شوق: تكفين يا جوري مره خايفه جدي يسوي لي شي
جوري : ليش يسوي لك شي وش مسويه
شوق: لا تذكريني تكفين كل ما اتذكر اتوتر زياده
جوري : بسم الله عليك وش صار فيك
شوق حكت لها الموقف و ما كنت تعرف مين الشخص اللي سلمت عليه
جوري استوعبت ان شوق سلمت على عوض و قالت وهي تضحك : اههههههههه سلمتي على اللي كان داخل المجلس هههههههههههه ما اتخيل كيف كان شكلك
شوق بعصبيه : تستهبلين انتِ وش اللي يضحك بالموضوع ، اقولك توترت و خايفه جدي يهاوشني وانتِ جالسه تضحكين
جوري تقدمت تحضنها وتضحك و قالت : ما عليك عادي مهو بقايل لك شي جدي يدري انه بالغلط
شوق تحاول تبعدها : اففففف مره خايفه وانتِ تضحكين يع بعدي عني
جوري : قاعده اضحك لان شفت وجهه عوض منلخم بعد مو بس انتي
شوق : عوض اخوك ؟ وش دخله بالموضوع
جوري ضحكت وهزت راسها وقالت: اي عوض اخوي اللي سلمتي عليه
شوق بعدت عن حضن جوري و قالت : وششششش تستهبلين يمهههه ياحيوانه خوفتيني زياده افف
جوري قعدت تضحك عليها و تتذكر شكل عوض و تضحك
دخلت عبير : شوق تعالي بره ابيك شوي
طالعت عبير للحوش اللي عند المطبخ و طلعت بعدها شوق خايفه اول مره تحس بخوف من امها و جدها و كانت متوتر
شوق بخوف و توتر : ماما والله العظيم ما ادري انه عوض والله ماما صدقيني توه جوري قالتلي انه اخوها
عبير تقدمت لها وقالت : بسم الله عليك شفيك خايفه اعرف ان ما كان قصدك و كلنا نعرف لا تشيلي هم ياقلبي انتي عادي و الله عادي كلنا نغلط
شوق : ماما جدي مو معصب مني
عبير هزت راسها ب لا وقالت : قلتلك ان محد معصب منك ولا شي و من متى جدك يعصب عليك ها
شوق ارتاحت وقالت : افف الحمدالله ، ليش خليتيني اجي هنا
عبير : كنت بقولك ان مافي انسان ما يغلط عادي يا ماما و ان شاءالله راح نعيش مع بعض ما ابيك تحسين ان اللي سويتيه غلط و تتضايقين و ابيك تعاملين كل العيال مثل اخوانك
شوق تقدمت تحضن امها وبادلتها عبير الحضن : ان شاءالله
دخلت شوق و امها داخل عند مجلس الحريم
جوري بهمس لشوق : وش صار
شوق: ولا شي بس قالت لي عادي و من هل كلام
ام وليد : وينهم العيال مافي حس
عبير: العيال رايحين يعيدون عند خويهم و ابوي و اخواني عند الجيران
ام رنا : اجل نجهز لهم الفطور على ما يجون او لا متأخر ماراح ياكلون ؟
عبير : اي ابوي طلبني اجهز الفطور على ما يجو و حلف ما يتفطر الا لما تجون
ام رنا : يالله خلينا نقوم نجهزه
ام مشاري : يالله يا بنات تعالوا ساعدونا بالمطبخ نسوي الفطور
البنات : ان شاء الله
في المطبخ :
عبير : الصراحه ماني بعارفه وش اسوي فطور ، ف لذلك كل وحده تفكر بشي تسويه
ام وليد : انا علي الكبده
ام رنا : خلاص انا علي الشكشوكة
ام مشاري : انا بسوي فول و حمص
قعدت كل وحده تقول وش راح تسوي
شوق لجوري : اشتريت اغراض من البقاله بسوي تشيز بورد و بان كيك
جوري : الله مره كنت مشتهيه بان كيك
غلا ضحكت وقالت : مشتهيته وانتِ ما قد جربتيه
ضحكوا البنات و بدوا يجهزون الفطور
شوق و هي تطلع الاغراض و تضحك قالت : و مين قال بسويه علشانك أصلا ً
جوري : ادري ما احتاج احد يقولي
جوري : ماما وش اسوي
ام وليد تأففت وقالت : لازم اعطيك اوامر علشان تسوي الشي ، خلاص سوي شاي و سخني الحليب
جوري : ان شاء الله
↚
ام مشاري :لمار، خوذي السفره حطيها بمجلس الرجال
عبير : لا لحظه ، ابوي قايل ان فطورنا اليوم كلنا مع بعض
البنات :وششششششششش
شوق: ماما قاعد تمزحين صح قولي
عبير : لا والله ابوي قال اليوم فطورنا مع بعض و بعد فطورنا و غدانا و عشانا كل جمعه مع بعض
جوري: لا عمه لا تكفين قولي انه مزح كل جمعه لا مستحيل
ليان : الله يخليكم قولوا غير كذا أنا معاكم و استحي كيف معاهم
جود ضحكت و تقدمت تحضنها وقالت : قلبي اللي يستحي والله ماعليك أنا معاك
ام رنا : ليش مستحيل و مستحين منهم ، مافي احلا من جمعه الاهل والله
غلا: نعرف يا ماما بس العيال كيف راح نرتاح يعني
ام وليد : ما عليكم منهم حطن حجاباتكن على راسكم وخلاص اقعدن مع بعض بمكان واحد
العنود : يالله وانا بقعد البس طرحتي كل شوي اففف
ام مشاري : بس انتي وياها تحلطم و روحن جهزن المجلس
عبير : نقعد بالمجلس الكبير اللي كنا قاعدين فيه من قبل شوي ولا الثاني ؟
ام وليد : الكبير احسن
ام رنا: دام كذا يالله بنات روحن جهزن المجلس و شيلن الطاوله
البنات بتحلطم : ان شاء الله
ام وليد : و هذي الكبده جاهز خلصن وتعالن اخذن الاكل
ام مشاري : عاد كبده نوره ما مثلها مثيل
عبير : تسلم يدك
ام رنا : اكثر شي كنت مشتاقه له
ام وليد : بالعافيه عليكم
في المجلس عند البنات
لمار جلست و بتأفف قالت: يالله يا بنات تخيلو كل جمعه نصبح بوجيه العيال
جود جلست جنبها وقالت : بس اسكتي بس احس مب مستوعبه الشي اففف
جوري : بنات مين يساعد يشيل الطاوله معي
شوق : بأحلامك بشيل الفناجيل و البيالات و بروح اكمل طبقي
غلا : لا مره مااقدر اشيل معك
جوري : لجين فين
جود : في المطبخ تساعد امك
جوري : اففف وانتي ليش جالسه ان شاء الله ليش ما تساعدينا
جود : مالي خلق
جوري شمقت لها وقالت : ابي اروح انادي لجين احسن
جلسن البنات ينضفن المجلس و دخلت جوري المطبخ وقالت : لجين تجين تساعدني اشيل الطاوله معي
لجين : والله ودي اجي بس لا مره مشغوله ما تشوفيني
ام وليد : شوفي احد من اخوانك يجي يشيلها لا تشيلينها انتي بروحك و البنات
جوري : افف ان شاء الله
راحت تتصل على سلطان و سكر في وجهها و اتصلت على عوض و رد : هلا جوري امريني
جوري : ما يامر عليك عدو ابيك تساعدني بشي عادي
عوض : اي اطلبي عيوني لك
جوري : تعال شيل معاي الطاوله مره ثقيله و مااقدر لها
عوض : يالله جايك و سكر
جاء بيدخل و قعد يتصل بجوري تجي تفتح الباب له
جوري : يالله جايتك
جوري : بنات اللي بتقعد بالمجلس و متحجبه تحط حجابها
جود بتأفف: يعني حتى و حنا قاعدات مع بعض نلبس
جوري : يا غبيه دقيت على واحد من العيال يجي يشيلها معي
جود : اوك قولي
شوق جلست و رفعت اقدامها على الكنب وقالت : احس اني تعبت من الشغل ف بجلس ارتاح و بعدها بدخل المطبخ
غلا : تعالي حطي رأسك بحظني
ابتسمت شوق لما وقالت : ياحظي فيككك واللله و ردت لها الابتسامه غلا
جود و لمار و ليان و العنود دخلوا يجهزون مع الامهات
راحت جوري تفتح الباب لعوض و قال : تأخرتي
جوري : اي البنات كانوا بالصاله يلا تعال
دخل عوض و جوري اول مادخل عوض شاف شوق قاعده على الكنب اللي قدامه و ضحك لا ارادياً على طريقه قعدتها كانت حاطه راسها بحضن غلا و مغطيه وجهها بطرحه
شوق بعصبيه قامت من حضن غلا و مغطيه شعرها بالطرحه وقالت : خير ان شاءالله مدخله اخوك عليها و يضحك بعد
جوري : يا حماره ابيه يشيل الطاوله
شوق : اوك بس قولي له ان مره مافي شي يضحك علشان يضحك
عوض قاعد يضحك وقال : اللي يشوف شكلك وانتي جالسه كذا مستحيل ما يضحك
شمقت له شوق وقالت : محد طلب رايك
جوري تقدمت للطاوله اللي كانت متوسطه المجلس و لفت لعوض وقالت : خلص انت تعال شيلها معي
مشى عوض لها : يالله جاي ، كان خليتي اللي جالسه تساعدك
جوري : بلا حكي زايد وخلص الحين يحطون الفطور
عوض شال الطاوله : يالله
جوري : لا لحظه مره ثقيله احس مقدر ايدي تعورني
عوض : يالله خلصي الحين يجون و يخلصون الفطور علي
جوري تخصرت وقالت : اي فطور راح يخلصونه عليك حبيبي كلنا راح نفطر مع بعض اليوم
عوض انصدمت وقال : وششش
جوري : يالله شيل قبل لا تجي امي تشيل راسنا
↚
عوض اشر على غلا : قومي ساعدينا
غلا : بروح اجهز الصحون ماما دزت لي رساله
عوض اشر لشوق : انتي بلا مياعه ودلع وخلصي تعالي
شوق وقفت وقالت : اذا بقوم اشيلها بشيلها علشان جوري و لاني بروح اكمل طبقي
حطت يدها على الطاوله و رفعت الكم و التفت عوض على يدها وقال : وش اللي بيدك
شوق نزلت الكم بتوتر وقالت : مالك دخل
حطو الطاوله على جنب و طلعت شوق مسرعه للمطبخ و ناظرها عوض لين ما خرجت و قالت جوري :خلك هنا الحين يحطون الفطور
عوض جلس : اي اصلا بجلس هنا اريح من مجلس الرجال
جوري : بروح اكمل معاهم سلام
في المطبخ :
دخلت شوق المطبخ تكمل طبقها وخلصت
عبير : شوقي حطي السفره بالمجلس
شوق : ان شاءالله
لمار وهي جالسه تصور طبق شوق قالت : الله شوقي طبقك احلا طبق
ضحكت شوق قالت : تسلميلي ، بس ناقص احط عليه الفواكهه بس احط السفره اجي احطهم و راح يطلع يجنن اكثر
ام وليد : يالله شوق روحي حطيها
شوق : اي يالله بروح
راحت المجلس و دخلت للمجلس و عوض كان جالس على جواله رفع راسه اول ماحس ان الباب انفتح و شافها واقفه عند الباب كانت جميله مع شعرها البني اللي توسط ظهرها وفستانها الأبيض واستوعب ان هذي اللي شافها اليوم الصباح بالمطبخ بحكم انه ما ركز فيها قبل شوي بسبب وجود البنات وكانت مغطيه شعرها لف وجهه لها و شوق توترت لما شافته يناظرها وقالت : ليش قاعد هنا
عوض لف وجه لها وقال : السموحه مو بقصدي اشوفك بالغلط والله
بس كنت ناطر الفطور
ودخلت تحط السفره بسرعه و طلعت للمطبخ تكمل طبقها
عوض اللي كان وجهه على المكان اللي كانت واقفه فيه لين ما طلعت و من داخله يقول (يالله مستحيل تكون هذي شوق اللي كانت دايم تحارش البزران و تجي تتخبى عندي )
دخلن الامهات يحطن الاطباق
ام وليد استغربت من وجود عوض وقالت : عوض من متى انت هنا
عوض : توني جيت كنت بالمجلس
ام وليد : ابوك وعمامك وين و العيال ما جو
عوض وقف و جلس على السفره وقال : لا ما جو
ام مشاري : كيفك يا ولدي
عوض : الحمدالله
جلسن الامهات و قالت ام وليد : تكفين عبير دامك واقفه قولي للبنات يجيبن باقي الاغراض و نبهي عليهم ان عوض هنا
عبير هزت راسها و كانت بتطلع وقالت : حاضر
عوض وقف وقال: عمه بجي معك ابي مويه و بشوف وش مسوين
عبير ضحكت عليه وقالت : انطرني عند المرر ابلغ البنات المتحجبات يلبسون طرحهم
عوض هز راسه بنعم
عبير دخلت المطبخ وقالت : يا بنات حطن حجاباتكن على راسكن عوض بيدخل
شوق ناظرت عبير: خير ماما يدخل المطبخ
عبير : بيشرب مويه و يطلع خلصن
البنات قعدن يتحلطمن و راحت عبير تنادي عوض و تجلس بالمجلس
دخل عوض المطبخ وقال : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
جوري : خير عوض وش جابك
عوض : جيت اشوف وش مسوين فطور ، الله مين مسوي الشكشوكه
جوري : عمه ام رنا
شوق اللي كانت تقص الاجبان حق التشيز بورد قالت بهمس لجوري : اخوك ملقوف و نشبه كذا من زمان ولا تو صار
عوض : سمعتك
شوق : اسمع ماني خايفه منك
قعدت تقص و قصت اصبعها وقالت : ايييي اصبعي
عوض التفت وقال بنفس طريقه كلامها ( يعني قالها بدلع ): علشان مره ثانيه ما تصيرين ملقوفههه
شوق اللي كانت تخاف من الدم قعدت تبكي
تقدمت لها غلا وقالت : شوشو حبيبتي عادي عادي جرح صغير عادي
جوري ضربت عوض على كتفه وقالت : كله منك شوف وش صار فيها
عوض بضحك: شفيها هذي بزر تبكي من جرح
لجين : عوض شرايك تسكت بنشتغل عدل كله منك البنت قصت اصبعها
عوض سكر حلقه بيده وقال : خلاص بسكت
غلا و جوري : احسن
↚
ليان وهي جالسه دور لاصق جروح و معقم قالت : بنات مالقيت
العنود تقدمت تحضنها وقالت :شوقي خلاص جرح صغير و الحين يوقف
كانت شوق تبكي و تشهق و هي جالسه على الكرسي ناظرها عوض بأستغراب وقال من داخله دلوعه هه
و بدأ عوض يدور مع البنات و لقى عده الإسعافات الاوليه وقال : لقيته يالله بعدوا
تقدم عوض و جلس على ركبته و شاف و جهها الباكي و عيونها حس بشعور غريب ما اهتم له و تقدم يمسك اصبعها و يطهره كان يشوف حجم يده و أصابعه مقارنه بأصابعها ويدها الصغيره خلص تطهير وبدا يحط لاصق الجروح و قال لها : خلاص خلصت ليه البكي ما صار شي عادي جرح صغير أصلا
هزت شوق راسها بنفي وقالت بصوت باكي حرك نبضات قلب عوض: بس فيه دم
العنود : شوشو عادي شي طبيعي والله كلنا يصير فينا كذا
تقدمت جوري تحضنها : قلبي الدلوع اللي ما يتحمل حتى الجرح
ضحكت شوق و وقف عوض وقال : ما كان المقصد أخليك تجرحين أصبعك اسف ، أنا رايح المجلس انتظر عمامي و جدي سلام و مشى
جوري و العنود كانوا مستغربين من تصرف عوض بس ما عطوا له اي اهتمام
لمار : يالله بنات خلونا نجهز الباقي و شوقي خليني أجهز عندك و امسحي دموعك
هزت شوق راسها بنعم و تقدمت جوري تحضن يدها و ابتسمت لها
طلع عوض و راح عند العيال
عوض بعصبيه : تستهبلون صح كيف تمشون ولا تعطوني خبر
سيف : شفناك طولت قلنا اكيد ماراح يجي
عوض : راح اعديها المره هذي لكم
عوض: متى يجي وليد
سلطان : يقول جاي بالطريق
عوض اشر لسيف وقال: انت تعال معي برا
طلع عوض مع سيف للحوش وقال سيف : خير وش فيه
عوض تنهد وقال: ما تتخيل ايش صار
قال عوض حق سيف كل شي صار بحكم انه ما يخبي اي شي عليه
رد سيف على اللي قاله عوض : ماعليك عادي غلطه و مشيها لا تقعد دقق على كل شي
عوض : ماني مدقق
دخل الجد و عياله و شاف عوض و سيف واقفين بالحوش وقال : شعندك انت وياه واقفين هنا
عوض التفت لهم : قاعدين نشم هوا
الجد : خلص ادخل داخل انت وياه اكيد حاطين الفطور
ابو وليد : ليش يبه الفطور مو بمجلس الرجال
الجد كان معصب وقال : شرايك تحقق معي
ابو رنا : لا حشا يبه ما كان قصده المقصد ان الحريم يا خذون راحتهم
الجد : بلا كلام زايد و بلغ اختك اننا بندخل
ابو وليد : ان شاءالله
دخل وليد و معاه زوجته ريم و ولده خالد و بنته حصه و وتين وقال : السلام عليكم ، شفيكم واقفين عند الباب
ابو مشاري : وعليكم السلام ننطر خالد يكلم عبير علشان ندخل
تقدم عوض يسلم على اخوه و اخذ وتين اللي كانت تحبه مره وقال لها : كيفك يا عمو مره مشتاق لك وقعد يبوسها
تقدمو يسلمون على وليد و عياله و ريم من بعيد
و بلغ ابو وليد عبير و بعدها رجع وشاف وليد راح وليد يسلم على ابوه و راحت معاه ريم وقال : كيفك يبه شلون صحتك
ابو وليد : بخير دامك بخير ، كيفك يا بنتي
ريم هزت راسها بخجل: الحمدالله
ابو وليد : ادخلي يابنتي هذا الباب ليش واقفه
ريم : ان شاءالله ، وليد تخلي خالد معك
وليد : اي خليه
عوض : و وتيني و حصوص خليهم معاي ادخلهم شوي
هزت راسها بنعم ودخلت و اول ما دخلت شافت جوري وسلمت عليها و اخذتها تعرفها على البنات بالمطبخ و دخلت عبير سلمت على ريم و قالت : يالله يا بنات حطن حجاباتكن و تعالن تفطرن
البنات : ان شاءالله
ريم استغربت : ليش تلبسون حجاباتكم بالبيت
شوق تخصرت: لان جدي يبينا نتفطر مع بعض بس الحمدلله اني مو متحجبه
ريم انصدمت : ياويلي ماراح اعرف اكل
لجين : ما عليك خليك معانا و البسي حجابك او اقعدي عند وليد
ريم : يمه بطني احس توترت
ضحكت شوق وقالت : عادي عادي امشوا قبل لا تجي امي مره ثانيه و اخذو الاغراض معاكم
طلعن البنات و دخلوا العيال و على طلعتهم شافت جوري فهد وقالت لشوق : نسيت انه موجود خايفه
شوق تأففت وقالت : خلصي امشي خلصي انسي ولا كأن موجود
دخلو العيال و بعدهم دخلو البنات
الجد لما شاف الاكل قال : اللهم ادمها من نعمة و احفظها من الزوال
الكل : امين
عبير : يالله تفضلوا يالله يابنات تعالو على اليمين
شوق : ان شاءالله
شوق لجدها : جدي قبل لا تاكل عادي اطلب منك شي
الجد ضحك وقال : امرني لو تبين عيوني عطيتك
الكل كان مستانس من علاقه الجد ب شوق و شلون معوضها بس يا ترا هل فعلا معوضها او لا .............
الكل كان مستانس من علاقه الجد ب شوق و شلون معوضها بس يا ترا هل فعلا معوضها او لا
شوق بأبتسامه : تسلملي يا جد بس بغيت اصور سفرتنا
الجد ضحك وقال: اخذي راحتك صوري اللي تبين
عوض : بسرعه مره جوعان
شوق هزت راسها بنعم و قعدت تصور و من داخلها حماس من زمان ما اجمتعو العايله كلهم بعض
شوق : خلصت
ابو وليد : يالله سمو بالله و اكلو
الكل : بسم الله
شوق بهمس لأمها : ماما نسيتي العلاج ما عطيتيني
عبير قالت : يالله رايحه اجيبه لك
↚
وقفت عبير وقال ابو وليد : وين يا اختي ما يمدي خلصتي اكل
عبير هزت راسها بنفي: لا لا ما خلصت بس بروح شوي و برجع
راحت عبير تاخذ علاجات شوق اللي كانت تعاني من مشاكل نفسيه رغم انها ما يبين عليها و محد كان عارف بهذا الشي غير الجد و الام و الخال ابو وليد رجعت ام وليد و معاها علاجات شوق وعطتها و شافتها ام مشاري : بسم الله عليها وش فيها
عبير : لا مافيها شي بس شوي تعبانه
ام مشاري : ياعمري ماتشوف شر
جوري : شفيك شوق
شوق بتوتر : لا مافيني شي بس تدرين فيني القلب ولازم اخذ علاجاتي قبل الاكل
جوري هزت راسه اهااا
شوق اخذ علاجها و كملت تاكل
عند عوض اللي كان مره مشغول بالاكل ولا عطى اهتمام للموضوع قال و هو يأشر على طبق شوق : مين مسوي هذا
العنود : شوقي مسويته مره لذيذ تسلم يدك
عوض ضحك و قال : مايهم اذا لذيذ او لا بس سؤال قالولك اننا عايشن بأمريكا علشان تسوينه
شوق مره تضايقت من عوض وسكتت قعدت تاكل صح الموضوع بسيط بس ماتقدر ما تتضايق من ابسط الاشياء
لمار: خلاص ماتبي لا تاكل
ابو وليد: بس انت وياها اكلو بهدوء
الجد : وش هو طبقك يا شوق
شوق : سويت هذا صحن اجبان و فواكه و بان كيك
الجد : والله ما اعرف وش هو البان كيك ذا لكن ما دام شوق مسويتها عطيني منها اجربها
شوق ابتسمت وقالت: حاضر يا جدي الحين احط لك بس ما قلتلي تبي عسل ولا شوكلاتة عليها
الجد : حطي لي عسل يا عسل انتي
شوق بخجل : تسلم يا جدي
ابو رنا : الله مين قدك ابوي يقولك يا عسل
ضحكت شوق بخجل و حطت لجدها و قعد يضحك عوض و يحارشها وقال : ههههههه اي عسل يا جدي الله يهداك بس
شوق طالعته وسكتت وقالت : تفضل جدي ، انا خلصت الحمدالله
ابو وليد : اقعدي وانا ابوك ما كملتي اكلك ، لا تتضايقين منه ذا الخبل وصفق عوض على راسه
شوق : لا الحمدالله خلصت شبعت
جوري: خير شوق ما اكلتي شي اقعدي كملي معنا
شوق : لا والله مره شبعت ،يالله سلام و اذا خلصتوا انا فوق بغرفتي اكمل التوزيعات
البنات : طيب
طلعت شوق متجه لغرفتها و كانت متضايقه من عوض و متضايقه كيف قاعد يضحك عليها و من داخلها يقول ليش يسوي كذا من اول يوم و أنا ما سويت له شي و ما كنت تدري ان عوض كان يحارشها علشان يسمع صوتها و كيف ترادده بكلامها و كيف هو ينبسط لما يتكلم معها بهذي الطريقه وكيف ما ينبسط لكلامها و هي معجبته الاولى كان معجب بشخصيّتها من يوم ما كانت صغيره و زاد اعجابه لها الحين ،دخلت غرفتها وبدلت ملابسها لبجامه كاشفه أكتافها و جلست على الكرسي و صارت تبكي و زاد بكائها اكثر لما شافت رساله من رقم مجهول يقول ( انا طلعت من السجن يا **** ولا تتوقعين اني بتركك هههههههههه مستحيل اتركك وراك وراك لين ما انهي عليك يا ***** انتي و عايلتك تحسبين اني نسيت كيف بلغتي عني الشرطه ههههههه لا مانسيت وراح اخليك تندمين على اليوم اللي جيتي فيه على الدنيا و اسوي فيك مثل ما كنت اسوي فيك قبل و خبرك كفايه يا رخيصه ) شوق جلست تصيح زياده و طلعت تنادي امها ببكي و نزلت بدون شي يغطي أكتافها : ممماااااااماااااااا
عبير اللي كانت جالسه تاكل : بسم الله شفيها
جوري لعوض اللي كانو واقفين برا المجلس يغسلون يدهم : كله منك امش نروح نشوف شصاير
عوض رفع أكتافه : مالي دخل و خلصي امشي
نزلت شوق من الدرج تبكي و طلعت عبير و شافتها جايه لها تبكي توقعت من كلام عوض وقالت: بسم الله عليك شفيك عادي ما صار شي يا ماما
جاء عوض و جوري و شافوهم واقفين عند الدرج و ام شوق تحضنها قالت جوري لعوض : لف وجهك لابسه بجامه
عوض صد وقال: صديت صديت
جوري ل عمتها عبير : شفيها
عبير وهي تمسح على شعر شوق : زعلانه من كلام عوض
جوري التفت لعوض اللي كان صاد: قلتلك بس ما تسمعني شفت شلون كله منك
شوق ببكي بحضن عبير : لااااااا يا مااامااا لا ماما طلع يا مااماا شوفي و بدت تبكي
مدت لها الجوال وقالت عبير : مين اللي طلع
شافت الرساله و انصدمت كيف طلع صقر و كيف حصل رقم شوق خافت عليها منه وقالت : مالك دخل فيه مايقدر يسوي لك شي
شوق ببكي : ماما خااايفه يا ماما اخاف يسوي شي والله خايفه
عبير رجعت تحضنها وقالت : ماعليك منه امشي معي و محد يجيك انا اعرف كيف اتصرف معه
دخلت شوق و عبير المجلس اللي كانو يتفطرون فيه و جوري وعوض دخلو بعدهم قال ابو وليد : بسم الله شفها تبكي
عبير جلست على الكنب و معاها شوق ماسكه يدها و تحضنها و قالت : صقر طلع من السجن و داز لها رساله
ابو مشاري وقف وقال : كيفففففف
شوق ببكي : مدري مدرييي
عوض شاف ان كل العيال قاعدين يطالعون فيها و في داخله شي يقول له عطها شماغك و فعلاً نزل شماغه و تقدم لعمته عبير و قال لها : اخذي يعمه غطي أكتافها اخذ عبير شماغه و حطته عليها و قال الجد : تبكين و حنا كلنا معك ماعليك منه ما يقدر يسوي لك شي وانا موجود
شوق ببكي : بس خايفه خايفه
تقدم ابو وليد يحظنها وقال : ماعليك انا موجود و مايقدر يسوي لك شي عطيني جوالك اشوف المحادثه
مدت شوق الجوال وشاف الرساله وقال ابو وليد : صدق انه خسسسيسسس
ابو وليد قال للجد وش مكتوب بالرساله وقال الجد لشوق : ما عليك منه والله ما يجيك والله خليه يولي وانا ابوك والله ما يلمس شعره منه تعالي
فتح الجد يده و تقدمت شوق تحضنه و كانت تبكي وقال و هو يمسح على راسها : ما عليك كلنا معك ماعليك انتي بس هدي ما راح يصير شي ان شاء لله غير اللي كاتبه الله
بعدت شوق تمسح دموعها و قالت : ان شاء الله
العنود وهي تاكل : ولا يهمك شوشو إذا تطلب الأمر راح أصير محاميتك
ضحك الكل على العنود و ضحك شوق لها و ناظرت عوض اللي واقف و كان يبادلها النظرات و هو عاقد حواجبه و مكتكتف بعد ما قرا من الرساله
جوري : ولا يهمك كلنا معاك اصلاً
تقدمت تحضنها وقالت جوري : ما تعودت عليك كذا لا تبكين
شوق : ان شاء الله
↚
ابو وليد : روحي غسلي ووجهك حبيبتي وتعالي يالله
شوق لجوري : تعالي معي وانتي بعد غلا و لمار
جوري : يالله جايه
لمار : اخلص اكل و أجيك
طلعت شوق مع جوري و غلا من المجلس وقالت عبير : والله خايفه عليها منه
ام مشاري : افا عليك عبير العيال كلهم موجود ماراح يجي يسوي شي ماعليك
محد كان يعرف ان ابو شوق كان يت*حرش فيها من لما كانت صغيره حتى لما كبرت ما تركها بحالها غير الجد و ابو وليد و عبير و الحين عرف عوض من الكلام ان ابوها يت*حرش فيها
تقدم ابو وليد لاخته وقال : افا عليك يا اختي تخافين و حنا حواليك
عبير سندت راسها على صدر اخوها وقالت: عساني ما انحرم منكم
عند شوق وجوري و غلا:
جوري : امشي غسلي وجهك
شوق : لا بروح فوق غرفتي احسن علشان اعدل شكلي
غلا : يالله امشي
صعدت شوق و البنات لغرفتها و راحت تغسل و جهها بالحمام( الله يكرمكم ) وقالت : يا عمري يا خالي نزلت بالبجامه و عطاني شماغه
غلا تضحك و ناظرت جوري اللي قالت : اي خال حبيبيتي شماغ عوض
شوق نزلته : ايشششش اخذيه
جوري : اهه يا عمري عمه علبالها عوض اللي خلاك تبكين و حتى انا بعد علبالي هو
شوق جلست على السرير عند البنات وقالت : اي كلامه مره ضايقني و خلاني ابكي بس مو لذي الدرجه
غلا حبت تغير الموضوع و قالت : ياعمري عليك طيب فين التوزيعات خلينا نكمل قبل لا تجي رنا
شوق : على المكتب شوفيهم
جوري : نكمل هنا ولا تحت مع البنات
شوق : خلنا نجلس بالمجلس الصغير مره احسن هنا راح تصير حوسه
جوري : طيب راح انزل نص الاغراض و الباقي عليك
شوق : طيب بس اعدل مكياجي اجيك و البس شي يغطيني و اجيك
نزلوا البنات و قعدت شوق تعدل مكياجها و شعرها و بدلت و شافت شماغ عوض و قالت : قلت لها تاخذه و نسته افففف ياربي
نزلت و راحت حطت الاغراض بالمجلس و قالت للبنات : بسوي قهوه و بعطي عوض شماغه منو يبي و حاره ولا بارده
جوري : اي سويلي بارده
غلا : انا بعد بارده
لمار : كلنا بارده ؟
البنات : اي
شوق : اسوي و اجي اساعدكم
البنات : تمام
راحت للمطبخ و شافت عوض وقالت : افف الحمدالله انك هنا كنت راح ادورك بالبيت كله
عوض التفت لها وقال : اما عاد تدورين علي بالبيت كله امري ايش بغيتي
شوق : ما يأمر عليك عدو هذا شماغك راح احطه على الكرسي لا تنسى تأخذه و مره شكرًا على اللي سويته
عوض : العفو ما سويت شي انتي اختي و مثل جوري
هزت راسها ب تمام و راحت تطلع البن تسوي القهوه و تحس عوض قاعد يدور على شي بس مو لاقيه وقالت : بغيت شي
عوض و جالس يدور في الدولاب قال: قاعد ادور على الهيل جدي يبيه بس ما لقيت شكلي بروح البقاله اجيب
شوق تقدمت له وقالت : بعد شوي اطلعه
قعدت تدور الهيل و كان جالس يناظرها وسرحان و يناظر شعرها البني و طلعته له و قالت : ما تشوف هذا هو
اخذه عوض و اخذ شماغه و راح مجلس الرجال و قالت : يع حتى شكرا ما قال لي اكمل قهوتي احسن
سوت قهوه و اخذتها للبنات و قعدوا يسولفون و يرتبون التوزيعات و قالت لجين : انا خلصت شرايكم
شوق : مره حلوين ، بنات عندي بالونات تبون نتفخهم حق البزارين ؟
جوري : اي جيبي وتيني مره تستانس عليه
شوق : يالله بروح
راحت شوق و جابت البالونات و قالت : وين وتين ؟
ريم : شوفي تلقيها بالحوش مع اخوانها تلعب
وطلعت للحوش و شافت عوض و سيف واقفين بالحوش يسولفون قالت شوق لوتين : وتين تعالي جبت لك بالونه بنك ( وردي )
وتين : thank you ( بلغه الاطفال )
شوق باستها وضحكت و قالت لها : your welcome
شوق تقدمت لعوض و سيف اللي كانو يناظرون لها من بعيد و قالت وهي تأشر عليه : انت سيف صح
سيف ضحك وقال: اي اي صح
شوق : يالله مره ماتغيرت
عوض : وانا كيف
شوق ضحكت و قالت بعفويه : انت عاد مره متغير حتى صرت معضل و طويل و طلع لك شنب
ضحك عوض على طريقه كلامها و عفويتها
شوق استوعبت اللي قالته و قالت بأرتباك وتوتر : ااا يالله انا بروح داخل مع السلامه
دخلت شوق داخل والتفت سيف لعوض وضحك وقال : هييي يالخفيف مايمدي
عوض ضرب سيف بكتفه وقال : وش اللي مايمدي يا حيوان يعني ما يصير اضحك
سيف : لا لا اضحك بس امش قبل لا يجي جدي يهاوش الحين يجون الضيوف
عوض : يالله خلص
دخل عوض و سيف المجلس وجلسو و قال الجد : قبل لا يجون الضيوف ابيكم يا احفادي تجون معاي
وليد وقف وقال : حاضر يا جد ، قوم انت وياه
العيال : ان شاءالله
قامو العيال مع الجد اللي اخذهم للجلسات اللي بالحوش الخلفي وقال :اجلسو هنا وانا شويات واجيكم
راح الجد داخل و قال فهد : شفيه جدي قال لنا تعالو بعدين دخل
عوض : العلم عند الله بس الله يستر
الكل : امين
دخل الجد و قعد ينادي شوق و جت له شوق وقالت : هلا جدي امرني
الجد : ما يأمر عليك عدو البنات وين
جوري بصوت عالي : هنا فالمجلس يجدي تعال
دخل الجد و قال لهم يلبسو طرحهم و يجون معاه الحوش الخلفي
لمار : خير جدي صاير شي
↚
الجد : لا وانا ابوك مهوب صاير شي تعالوا يالله
لبسوا البنات طرحهم وراحوا مع الجد للجلسات الخلفيه و شافوا العيال وقالت شوق : جدي ليش جايبنا هنا عندهم
الجد : اجلسوا بتكلم معاكم بسرعه قبل لا يجون الضيوف
البنات : حاضر
الجد جلس بصدر الجلسه وقال : قبل كل شي حبيت اقولكم ان اليوم من اسعد ايام حياتي لان شفتكم مجتمعين بيتي مره ثانيه و ابيكم تعاملون بعض كأنكم اخوان سمعتوني ولا لا
الكل هز راسه بنعم
الجد : ماابي يجي يوم اشوف واحد منكم مزعل اي احد وخصوصاً شوق و الكلام لك يا عوض
عوض هز راسه وقال : حاضر يا جد
الجد : ابيكم تعيشون مع بعض تضحكون و تنبسطون نفس قبل مع بعض
وليد : بس يا جد ما عدنا صغار
الجد : صغار ولا كبار انا ابيكم كلكم مع بعض حوالين بعض ابيكم تكونون سند لبعض مابي اموت وانتم ما تعرفون بعض و تستحون من بعض
شوق : اسم الله عليك يا جدي لا تقول كذا
الجد : انا قلت اللي عندي و ماوصيكم و انا اعرفكم عدل و عارف تربيه اهلكم و ديرو بالكم على بعض و احترموا بعض يالله انا ماشي الحين يجون الضيوف
الكل : ان شاءالله
الجد كان يبيهم يكونون سند لشوق كان خايف ان يجي يوم و يموت و تبقى وحيده كان يبي يكون لشوق اخوان لها ف لقى ان هذا احسن حل
راح الجد للمجلس
شوق : الحين كيف الوضع
سلطان رفع كتفه: مدري
عوض بعصبيه : انت اسكت ماعندك غير مدري
جوري : هدي شوي شوي شفيك عليه و اهوا صادق ماندري
غلا : خلاص اللي قاله جدي يتنفذ
عوض: هذا اللي راح يصير
وليد : كيف نرجع نجلس مع بعض بهذا العمر احس مره ماينفع
جود : خلاص اللي قاله جدي يتنفذ بس عاد انت وياه نعرف حدودنا مع بعض وخلاص
عوض : اي خلاص هذا اللي راح يصير
سيف ضحك وقال : والله مره حماس تذكرت ايام زمان يالله كيف كنا نلعب و ننبسط راح نرجع مره ثانيه بالله خلونا نسوي قروب مع بعض
وليد بعصبيه : خير يا ابوي قروب ايش
لجوري : وهو صادق احسن علشان كلنا نكون مع بعض و نخطط حق فعاليات
سيف مد يده لجوري علشان تعطيه كف( hi five) وقال : والله انك جبتيها يا بنت خالد
فهد اللي كان يحس من داخله براكين وعصب و قال : خلصوني انت وياها وش نويتو تسون
عوض ضحك وقال : اول مره اشوفك معصب
فهد : مو لأنهم مره ينرفزون و سنه على ما يقررون
وليد : خلاص نسوي قروب واتس غيره مافي سامعين
العنود : نعرف
لمار: بس مين يسوي القروب
عوض : يالله انا اللي ما اعرفها تعطيني رقمها
فهد : رقمي عندك انا بروح للمجلس
وليد : وانا بعد
سلطان : وانا
عوض : خلاص درينا اعرف ان ارقامكم عندي وانت مو ناوي تمشي معهم
سيف حضن عوض وقال : لا بجلس معك
عوض حاول يبعده و قال : يالله نشبه
شوق ضحكت وقالت: نفسك
ضحكت جوري وقالت : وهي صادقه
ضحكت جوري وقالت : وهي صادقه
عوض : خلصي عطيني رقمك بلا ضحك ولا دخلين نفسك بشي ما يعنيك
شوق : افف خلص اكتب
عطته الرقم و دخلها القروب و قال : خلاص سويته الحين اعلمك كيف اصير نشبه
غلا : يالله بس هواش انت وياها و خلصوني روحو الحين يجون الرجال
لجين للبنات : خلونا ندخل احس مره تعبانه اليوم
البنات : يلا
دخلو البنات و مابقى غير عوض و سيف و قال سيف : شفيك عليها
عوض : مافيني شي خلص قوم خلنا نروح عند جدي
عند البنات في المجلس الحريم :
لمار : الحين بنات كيف متى وقت الغيبوبه لان مره تعبانه و ودي احط ماسك حق عيوني
شوق ضحكت وقالت : كلٍ على همه سرى ، تو الناس الغيبوبه بعد الغداء
ليان بتأفف : يالله متى يخلص الغداء مره جوعانه
ضحك شوق وقالت : اخيراً سمعنا صوتك
غلا : ليان كذا مره هاديه و كلمه وحده تطلع منها باليوم
الكل ضحك وقالت جوري وهي تضحك: نفس سلطان بالضبط
خجلت ليان و نزلت راسها تضحك
العنود : بنات ماما تقول نص ساعه و يخلص
غلا : مره جيعانه
لمار : كلنا جيعانين و نعسانين
قعدو البنات يسولفون السوالف المعتاده
↚
بعد نص ساعه قالت عبير : يا بنات وحده تجي تساعدني
راحوا البنات يساعدون امهاتهم بالمطبخ و قالت شوق : ماما سفرتين صح
ام مشاري ضحكت وقالت : اي اي لا تخافون
لجين: افف الحمدالله
ام وليد : بنات وحده تاخذها السفره مجلس الرجال مافي احد الرجال كلهم راحو اخوانكم و جدكم و عمامكم عند ابو عبدالأله
ليان : خلاص انا اخذ سفره الرجال ……
شوق ضحكت وقالت : افف ريحتينا
ام رنا : شفيكم مستحيات ترا اخوانكم ، والله محد كفو غير ليان
غلا وهي جالسه تضحك : ندري يا ماما بس نستحي ولا يغرك ليان ترا هي بعد تستحي بس راحت لان مافي احد
عبير : يلا بلا سوالف و كل وحده تشتغل
عند ليان بالمجلس
دخلت المجلس تحط السفره بعد ما قالت لها امها ان مافي رجال تقدمت تحطها و رفعت راسها اول ما سمعت صوت شخص يكلم بالجوال ما اهتمت و بدت تربت السفره
سلطان و هو جالس يضحك : اي ياقلبي ولا يهمك اشوفك بكرا اليوم مره ما اقدر ، اول يوم لنا بالديره و الوضع مكركب شوي
نواف : خلاص ولايهمك ،بكرا أنا جايك دام كذا
تقدم سلطان يدخل المجلس وقال : خلا... وجلس يناظر باللي كانت لابسه فستان اصفر و شعرها كيرلي و جلس يتأملها و هي مصدومه وقالت بصوت هادي و مرتبك: ااا بس ماما قالت لي اجي ارتب السفره
سلطان كان جالس يتأملها ما غمض له رمش و استوعب ان اللي قدامه تكون بنت عمه و صد وقال : طيب
و خرجت تركض ليان لمجلس الحريم تتغدا مع البنات
بعد الغدا الكل راح بغيبوبه و راحت جوري غرفه شوق وجلسوا يسولفون عن اليوم
جوري : يالله ما اتخيل ان بشوف فهد كل وقت احس مبسوطه بس بنفس الوقت لا
شوق حضنتها و قالت : عارفه ليش لا ماعليه عادي
شوق غيرت الموضوع وقالت : تبين تنامين عندي اليوم
جوري حضنت شوق وقالت : اكيدددد ، مره مشتاقه نرجع ننام مع بعض نفس ما كنا صغار بس غلا ولمار الخاينات ناموا بدري
شوق ضحكت وقالت : راح احط منبه الساعه ٧ زين ولا احط ابكر
جوري : لا لا مره زين ……
بعد غيبوبه العيد صحى الكل على المغرب علشان يجهزون عيد الليل
في غرفت شوق كانوا كل البنات فيها يتجهزون و قالت العنود : ابي وحده كفو ترسم لي الايلاينر
جود حطت يدها على صدرها وقالت : ازهليني عندي أنا أعرف
ضحكوا البنات من جود
وقالت لمار : بنات الحين كيف تقسيم الغرف و البيت
شوق : شوفي الطابق ذا راح يكون لنا و في مطبخ
جوري بحماس : اللهههه حمااس
شوق هزت راسها وقالت : اي ، والطابق الثاني لخوالي و امي و الثالث للعيال
غلا : راح تجي سهرات و فعاليات لي العمر
شوق : يالله خلصوا مابقى شي و يجون الجيران
لمار : طيب طيب
غلا : أنا خلصت
شوق تقدمت تحضنها : كفو غلاي خلصت بسرعه يالله خلصوا
بعد فتره خلصوا البنات و كانت كل وحده احلا من الثانيه و نزلوا تحت لمجلس الحريم
في مجلس الحريم :
دخلت رنا والتراحيب كانت من كل جهه بعدها بفتره دخلت مها اللي الكل ما كان متقبلها بس سلموا عليها بحكم انها زوجه مشاري بعدها بفتره قالت شوق للبنات خلونا نروح نوزع على البزران حلويات
قامت جوري و شوق و غلا و الباقي رفضوا و اخذوا التوزيعات و طلعو للحوش يوزعون على البزران و دخلوا للمجلس مره ثانيه
قالت عبير : ام طلال اتصلت علي و قالت لي انها بتجي هي و ام عبدالاله
ام وليد : حياهم الله
ام مشاري : والله انهم نعم الجيره
عبير : اي والله مايقصرون
بعدها بفتره دخلوا الجارات وسلموا
ام طلال : كيفكم ايش اخبارك
ام مشاري : والله بخير الحمدالله
ام رنا : الا بسألك هذلي مين
ام طلال : هذي بنتي فاطمه واللي جنبها بنت عبدالاله تغريد و هذي رغد بنت ام عبدالاله
ام رنا : يا عمري ماشاءالله الله يحفظهم ويخليهم لكم
ام طلال : امين يارب وانتي بناتك فين
ام رنا : اشرت على بناتها
ام عبدالاله و ام طلال : ماشاءالله الله يخليهم لك
( ماراح اعرف بشخصيات بيت ام عبدالاله لان بس راح نشوفها في هذا الجزء لكن ام طلال ممكن نشوفها بأجزاء ثانيه👀 )………
نرجع للاحداث :
عبير : وين عيالك رنا
رنا : والله يعمه خليتهم بالحوش ينبسطون مع البزران
شوق : انا بروح اوزع عليهم حلويات تعالي معاي جوري
جوري بتعب : لا والله مره مالي خلق لهم روحي انتي
تأففت شوق و راحت توزع على البزران حلويات و زعت عليهم وقالت حصه : يالله شوق طالعه مره حلوه
شوق حضنتها وقالت : وانتي بعد ، وين باقي البزران
وعد : جالسين يلعبون ورا بالحوش الخلفي مع بنات عبدالاله الصغيرات
شوق هزت راسها وقالت : انا بروح لهم
راحت شوق لهم و كانت لابسه فستان احمر مبين فيه تفاصيل جسمها و ضيق وله فتحه من عند الفخذ و كاشف من فوق و مسويه شعرها ويفي و حاطه ميك اب و ما كانت تدري ان الرجال جالسين بالمجلس اللي كان قريب من الحوش الخلفي وزعت عليهم الحلويات و هي راجعه شافت منظره المغاسل حقت مجلس الرجال و جلست تضبط نفسها وتتصور ……
في المجلس عند الرجال :
عوض وقف وقال : يعيال خلونا نروح نصور كشختنا بمنظره المغاسل
محسن ( اخو عبدالاله يعني جارهم ) : رح انت قبلنا على ما يخلص لنا السالفه سيف و نجيك
عوض : لا طولون علي ترا اذا طولتو ماني مصور معاكم
راح عوض عند المغاسل و شاف شوق قاعده تتدلع و تصور نفسها و قال : وش جابك هنا
شوق انلخمت و توترت ما كانت عارفه ايش تقول و الحال كان مثله عند عوض اللي انلخم من شافها بالأحمر و أخذت عقله و كيف ما تاخذه و هو كان يحبها و هي صغيره و يحب دلعها و شافها الحين و حبها اكثر كان معجب فيها و معجب بتفاصيلها الصغيره غمازاتها اللي ما كان دايم يشوفهم و شامتها اللي بوسط عنقها صحى على نفسه من شافها بدت تغطي صدرها وقال بعصبيه: وش جابك هنا ما تعرفين ان في رجال
شوق و هي شوي و تبكي قالت : ما كنت ادري جيت اوزع على البزران و بعدين ليش تناظرني صد
↚
عوض صد وقال: صاد صاد ماعليك
شوق بتوتر قالت : أنا برجع داخل لا تعلم احد
هز عوض راسه و تقدمت شوق كانت بتطلع بس سمعت صوت رجال و كان صوت محسن وهو يقول : عوووضضض
توترت شوق و خافت وقالت بهمس لعوض : عوض لا تكفى لا يجي لا يشوفني وانا لبسي كذا
عوض حس ان العيال قربوا قرر يقرب و يغطيها بجسمه و بشماغه وقال لها : ماعليك محد راح يشوفك
قرب منها و مسك خصرها وقربها لحضنه و غطاها بجسمه و شماغه و شوق اللي كانت تحس بتوتر مو طبيعي و عوض بعد كان متوتر كان يشوفها مره صغيره بحضنه حطت راسها على صدره وبدا صدرها يهبط و ينزل و وشم عطرها……
وقالت : الله يخليك لا يشوفوني والله جدي يذبحني
عوض شد عليها وقال : ما عليك ، انتي بوجهي
عوض بصوت عالي: ياعيال لحد يجي اختي عندي
محسن : ياعيال ارجعوا للمجلس اخته عنده
محسن : اسفين ما كنا ندري
عوض و هو لازال جالس يحضنها قال: لا ولا يهمك
عوض جلس يطالع فيها وكيف خايفه بحضنه حس من داخله شعور غريب بقربها منه و ريحه عطرها و غمض عيونه و جلس يشدها عليه و صحى من نطقت : راحوا
ناظرها عوض و شتت أنظارها شوق عنه وقال : اي ، روحي خلاص
بعدت شوق عن حضنه وتقدمت تدخل للمجلس و قالت من بعيد : شكرا
اكتفى عوض بهز راسه و ابتسم
دخلت شوق داخل و كانت مره متوتر وخايفه و قلبها يرقع قالت لها جوري : وينك تاخرتي
شوق : جلست اسولف مع البزران
غلا : شفيه و جهك كذا
شوق بتوتر: لا مافيني شي بس تعبانه ما نمت عدل
جلسوا الحريم يكملون سوالفهم و شوق كانت تفكر بالشي اللي سواه عوض و مو عارفه كيف تواجهه مره ثانيه و قالت لنفسها خلاص شوق انسي الموضوع ……
خلص اليوم على خير من دون احداث تذكر و راح الكل ينام و رجعت رنا بيتها
في اليوم الثاني الصباح جلسوا الحريم يتفطرون شوق وهي جالسه تاكل: احس مره ودي نكشت الجو اليوم يجنن
العنود : اي والله عاد اجواء العيد السنه ذي تهبل ما جاء الا وقت الشتاء
عبير : خلصي اكلك و روحي قولي حق ابوي
ام مشاري : دام كذا خلصوا و روحوا جهزوا الاغراض لان عمي مستحيل يرفض لشوق طلب
ام وليد ضحكت وقالت: اي عمري عليه الله يخليه لك يارب
شوق بأبتسامه : امين يارب
خلصت شوق فطورها و راحت تخبر جدها طقت باب المجلس و قالت : عادي ادخل
ابو وليد : اي اي ادخلي يا بنتي
دخلت شوق و حصلت الكل الا جدها وقالت : جدي وين ؟
سيف : راح يتقوى عند ابو عبدالإله و يجي
ابو مشاري اشر على المكان اللي جنبه وقال: تعالي يا بنتي اجلسي على ما يجي مهو مطول ان شاءالله
جلست شوق بين خوالها و قال ابو ولد : تبين شي ناقصك شي
شوق ابتسمت : لا يا خالي تسلم بس بغيت جدي بموضوع
ابو رنا : يالله شويات و جاي ان شاءالله
ابو وليد : اي ماقلتيلي طلع قبولك بالجامعه ولا تو
شوق هزت راسها بالنفي : لا ياخالتي بعد العيد يطلع
ابو وليد : الله يكتب لك اللي فيه الخير بس ماقلتيلي وين حابه تدخلي
شوق بحماس وابتسامه : مره بخاطري ادخل طب و اصير دكتورة
ابو رنا : ان شاءالله تصيري اطلق دكتوره
شوق بأبتسامه : تسلم يا خالي
ابو وليد قبل راسها وقال : يالله ان شاءالله يقبلونك و تصيرين احلا دكتوره
ابتسمت شوق وهزت راسها و رفعت نظرها وشافت عوض اللي كان جالس على جواله ولا معطى اهتمام لوجودها وتذكرت ايش صارلها امس معاه و نزلت راسها و بخجل من الموقف لكن عند عوض اللي كان يمثل الجمود و كأنه مو مهتم لها من داخله كان عواصف و رعود حس بشعور غريب لما اقبلت عليهم بالمجلس وتمنى يشوفها مقبله عليه بكل وقت ما كان عارف ايش اللي يحس فيه هل هو حب ؟ او فقط اعجاب ؟ او بس حاب يحارشها بس كان عارف بمشاعر الاعجاب لها لما كانت صغيره كان معجب بشخصيتها و جداً و الحدث اللي صار امس كان كفيل ف انه يحرك مشاعره لها مره ثانيه وهي كبيره لكنه كان جاهل عن مشاعره و ما اعطى لها اي اهميه توقع ان شي عادي لان قربت منه بنت غير خواته و امه لاول مره
دخل الجد وقال : شوق
شوق وقفت وقالت : هلا يا جدي
جدي : بغيتي شي يا بنتي
شوق تقدمت لجدها و مسكت يده و حضنتها وقالت : اي يا جد
الجد ضحك وقال: امريني لو بغيتني نجمه اجيبلك
الكل كان مبسوط من علاقته الجد و شوق الا عوض اللي ما اعطى اي رده فعل و هو من امس يحاول ينسى اللي صار و ما قدر ينساه