رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثاني 2 بقلم مجهولة
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثاني 2 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثاني 2 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثاني 2 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثاني 2
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثاني 2 بقلم مجهولة
في بيت مازن
وعد
جلست على سريرها وهي تتذكر طفولتها المحزنه ..
دخلت امها مقاطعه تفكيرها
ربى بعصبيه : نظفتي؟؟
وعد : ايش
ربى : انتي ايش .. تستهبلي قلت لك نظفي المطبخ وجهزي قهوه لرجال الي بيجون !
وعد : رجال ؟ يمه ماقلتي لي
ربى رمت عليها فستان : الحين قلت لك يلا انقلعي والبسي فستان ذا وحطي مكياج
وعد : طيب ابشري
طلعت ربى ولبست وعد مثل ماطلبت امها
مبين ضهرها ومقدمه صدرها وطويل لون احمر قاتم حطت بعض الميكب
وطلعت دخلت الصاله وشافت حرمه وبنت كبيره بالعمر استغربت من الضيوف..
والبنت تعطيها نظرات وتكلم امها وتومى لها امها
ربى بابتسامه : اجل نقول على البركه ؟
ابتسمت الام : لازم ولدي يشوفها شوفه شرعيه
ربى : اي اكيد من حقه
اتسعت عيون وعد على امها ايش يتكلمو عنه ولد مين ! وكيف شوفه شرعيه ! أنا مو محرم له !
اتجهت نظرات ربى لبنتها الي استوعبت
وعد بعد ماطلعت من عندهم وبصراخ على امها : انتي كيف .. كيف تزوجيني بدون تقولي لي ومعطيتني ذا الفستان و مخليتني أحط ميكب عشان يخفي الجروح بوجهي .. انتي ام !! .. تدرين ياليتني بدل اختي ياليت .. أنا موب موافقه على ولدها فاهمه ؟!
ربى : موب بكيفك القرار لي !!
وعد : ليه انتي الي بتتزوجي ؟
ربى : لاترفعين صوتك أنا أمك
وعد سكتت
ربى : بتطلعين وتشوفينه فاهمه ؟!
وعد نزلت راسها والدموع بعينها : لـ..
ربى : قلت بتشوفينه يعني بتشوفينه !
وعد : طيب
اخذها ابوها من ربى ودخلها عند الرجال وبيدها العصير قدمت له وطلع ابوها جلست بعيد عنه ونزلت راسها ماتبي تشوفه
حست بيدين تتحسس ذراعها وضهرها ذا يتـ..يتحـ..رش فيها
ناظرت فيه : ابعد عني يالكلـ..ب
دفعت يده بعيد عنها ووقفت بسرعه قبل يبدا خطوته الثانيه
وعد بصراخ وبكى : الله ياخذكم الله ياخذكم الله ياخذكم وش ذنبي أنا وش ذنبي وش سويت لكم ليه كليوم أنا يصير علي ليه !! ليه امي ولدتني ذاك اليوم ليه .. إذا بتتعامل معي كذا ليه تجيبني ليه مامت وقتها عشان ماحس بكل المعاناه الي تصير لي ابوي ليه دايم معها ليه مايوقف مع بنته يعرف اخطاء زوجته ويشوفها ليه مايتكلم معها ليه .. ووافق على انها تزوجني ليه دايم تضربني .. عشان أنا شر عليهم ؟ مو انا الي قتـ/لت اختي كيف اقتـ/لها وانا رضيعه بس عشان يوم ولادتي كان يوم وفاه اختي مالي ذنب مالي ذنب ليه تضربني وتحرقني من يوم وانا صغيره ! أنا أكرها اكرها اكرها أكرهكم كلكم اكثر من مره افكر اهرب وانحرق بسببكم الله ياخذكم الله ياخذ من كان السبب
بدات تبكي وتبكي .
اكملت بشهقاتها الي تقطع القلب : كنت أتمنى اتزوج وتزوجت بس لقيت عذاب مايعيشه إنسان انضربت واهانوني كاني حيوان وهربت منه وطلقني ورجعت لاهلي بس لقيت اكثر من ضرب
كان يناظر فيها مصدوم ..
وعد بشهقاتها: انتم بشر ماتوقع ماتوقع لـ..و انتم بشر كان حسيتو فيني قلبكم متحجر اكـ..ـر..هكـ..ـم
وكان في شخص يسمعها وتنزل دموعه يحاول يكتم شهقاته من ورا الباب يبكي وتنزل دموعه على اخته الي عانت بسبب امه وابوه .
سمع صوت جسدها يطيح على الارض مغمى عليها فتح الباب بسرعه ناظر فيها والدموع تنزل موب راضيه توقف ركض باتجاهها وشالها بسرعه حاطها بحضنه
ماهر ببكى وصراخ : قومي أنا معك قومي بس والله ماخليهم يقربون معك وعد باقي في احد معك أنا معك بس قومي
ركض فيها للخارج لسيارته تحديدا دخلها وركب في مكان السائق وصل للمستشفى بعد ١٥ دقيقه شافوها الممرضين وجابو السرير المتحرك شايلينها فيه انتظر اخته وطلع الدكتور الخاص بها
: انت اخوها ؟
ماهر : اي شفيها اختي
: انت وينك عن اختك
ماهر توتر : ليه ؟
: احمد ربك انك لحقت عليها ولا كان انتشر
ماهر : وش الي انتشر؟
: اختك فيها سرطان وتونا أخذنا بنكشف عنه إذا كان السرطان حميد ولا خبيث
ماهر جلس على الارض ماسك راسه بعد ماشعر بـ كل شي يدور فيه والألم الفظيع الي داهم راسه ماشعر إلا وهو طايح في الارض
-
اللهم اشفي أمراض المسلمين .
جلس مازن مقابل مكتب الدكتور الي امامه
: لازم نستأصل الي فيها ومافي إلا دكتور جراحه يعرف بذي الاشياء بس عمليه بنتك يبيلها مبالغ
مازن : كم المبلغ
ارجع جسده على الكرسي : 100000
مازن طاح بالارض من وين يحصل ذا المبلغ بنته الوحيده
اقترب منه : ياعم فيك شي تقدر تسوي العمليه بس بتدفع بعدها
مازن ناظر فيه بأمل : موافق موافق
وقع على الاوراق وطلع شاف ولده جالس على الكرسي ومنزل راسه على الارض بشرود
مازن : قم ياولد بنشوف امك
ماهر : أنا مابتحرك من هنا
مازن : امش بنشوف امك قلـ..
ماهر: امي ؟ امي هههه امي الي خلت اختي بذي الحاله
مازن : ماهر امسك لسانك
سكت ونزل راسه وراح مازن
-
بيت احمد
كانو مجتمعين
احمد : لاحول ولا قوه إلا بالله
ريهام : شفيه ؟
احمد : بنت مازن وعد فيها سرطان
ريهام : منجدك تقول ؟!
احمد : اي والله ذا هو مرسله مازن امشو ياعيال نروح نواسيه
ريهام : أنا بروح معكم
احمد : طيب
تجهزو كلهم واصلين بيت مازن
فتح لهم مازن ودخلهم المجلس اما عن الحريم دخلو عند ربى في الصاله
سلمت عليهم وناظرت في الفراغ بشرود
-
عند الرجال
بدات دعواتهم لها بإشفاء العاجل
ادم : ياعم وين ماهر ؟
مازن : عند اخته
معاذ : فيه شي ؟
مازن : لا جالس مع اخته ينتبه لها
بدات مواساتهم له .
حس بيد دافيه تلمس وجهه فتح عيونه بشوي وداهمه الضوء القوي
قام بسرعه وناظر في اخته الي تناظر فيه بابتسامه حضنها بقوه وهي تسمع شهقاته ابتعدت عنه ومسحت دموعه اقتربت منه وقبلت عيونه
وعد بحنيه : مابغى أشوف ذي الدموع ثاني مره
ناظر فيها وحاول يمسح دموعه بس ماقدر وحضنته مدخلته في حضنها اكثر ماقدرت تتحمل وبكت معه
بعد دقايق دخلت الممرضه عليها
حطت ملابس المشفى عندها
الممرضه: رجاء البسي ذي بتبدأ عمليتك
اتجهت للحمام لبستهم وطلعت ساعدها اخوها ونقلوها جلس على الكراسي امام الغرفه ينتظرها بعدها دخل دكتور
-
في غرفه العمليات
بنجوها تكلم الجراح ..
: مشـ/رط
أعطته الممرضه المشـ/رط وبدا في عمليته
انتهو بعد اربع ساعات تقريبا تنهدو بعمق الممرضين طلع الدكتور وملامح البرود مكتسيه وجهه شاف اخوها يقوم ويتجه له
ماهر : اختي نجحت عمليتها ؟
: نجحت العمليه بس لازم تقعد هنا لمده شهر عشان نراقبها
شاف ماهر يسجد سجده شكر لربه والدموع في عينه
كمل طريقه ببرود وهو يفكر في ؟.
اجتمعو الأهل عند وعد وكانت تناظر في امها ببرود وهي تمسح على يدها وتقرا عليها قدام بنات مترف واحمد
ريهام : الحمدلله على سلامتك يابنتي ليه تتعبين نفسك كذا !
وعد ابتسمت بكذب : قضاء وقدر وبالعكس ترا انا موب زعلانه ذا قضاء وقدر من ربي لازم نشكره ياعمه
ريهام : صدقتي يابنتي صدقتي ماشاء الله عليك
ضي : لاتتعبي نفسك والحين احنا بنطلع
قامت ضي ومعها بناتها وريهام بعدهم بدقايق
طلعو الكل وبقى ربى ووعد
قامت ربى
وعد : وش ذا النفاق هههههه
ربى ناظرت فيها : انجنيتي شكلك
وعد : عندهم انتي غييييررر لكن بمفردنا تقلبين ههههههههه
ربى : احترمي امك يالـ*****
وعد : ههههه امي ؟؟ تدرين انا ماصرت اعتبرك ام بالله عليك ذا تعامل ام هههههههه ياربي موب قادره اوقف ضحك ام تروح تضر/ب بنتها ام تروح تعذ/ب بنتها ام تنعت بنتها بالعـ**** ذي ام ههههههههههه استغفر الله ياربي بس شكلك ماعرفتي معنى الام
ربى ناظرت في بنتها : اسكتي بس يالـ**** عسى تمو/تي ونفتك منك انتي أصلا شر علينا انتي سببتي ازمه لنا انتي قاتـ/لت ختك فاهمه !! قاتـ/لت ختك وباقي تتكلمي وتعلميني اني موب ام !!!
وعد بصراخ : اسكتي اسكتي أسكتي أنا ماقتـ/لت احد اسكتي اسكتي اسكتي لاتتكلمي اطلعيييي برااا
ابتسمت امها بسخريه وطلعت
تكورت على نفسها وبدات تنزل الإبر الي على يدها وتبكي وشهقاتها موب راضيه توقف انفتح الباب ودخلو الممرضين وناظرو فيها حسو بالشفقه اتجاها
اتجهت لها وحده منهم وبدات تمسح على ضهرها
وعد دفعت يدها ودموعها على خدها : ابعدي عني
ركضو الممرضين لها مسكوها عشان يخدرونها بس من حركتها الكثيره ماقدرو وشافت اخوها ماهر يدخل بسرعه
ركض باتجاهها وابعد الممرضين وحضنها بقوه
ماهر : خلاص خلاص لاتبكين معليك منها ذي امنا ماتقصد
وعد : كيف ماتقصد كيف وهي تعيدها علي
ماهر : خلاص اششش
امتلئت ثيابه بدموعها وارتخت عليه وعرف انه أعطوها مخدر
—
البارت عجبكم ؟
مر اسبوع كامل ووعد في المستشفى مر اليوم طبيعي وزيارات ماهر لوعد كثيره
الساعه ٣:٤٥ ص
انفتح باب غرفتها ودخل شخص
اقترب من سريرها وناظر فيها لثواني
: لاتخافين بحررك منهم قريبا
والتفت يطلع ..
انفتحت عيونها وهي تشوف الباب يتسكر
لأخاف بيحررني من مين ؟؟
—
عائله احمد ~
جالسين على الطاوله يأكلون فطورهم وكل واحد يسولف مع الي قدامه ولا الي جنبه
ريهام : ادم ؟
لارد
احمد : ادمم !
ادم انخرش من الصوت العالي : هلا يبه شفيك
احمد : امك تناديك لها ساعه !
ادم : ماسمعتها هلا يمه بغيتي شي ؟
ريهام : شفيك سرحان وتقلب بالشوكه أكلك ؟
ادم : اي افكر
ريهام : بأيش ؟
ادم : ها ؟
ريهام : في ايش تفكر ؟؟
ادم : ولا شي
ضحك غياث على اخوه الغبي ونجود وهبه ناظرو في بعض مستغربين من ادم
غسان : وش تفكر فيه ؟
ادم : ولا شي قلت
غسان : ياخي وراك بلى صاير تسرح كثير واذا سألناك قلت ولا شي
ادم : يولد قلت لك مافيني شي
غسان : وش جايب من مشاكل
ادم : انت حمار ؟ قلت لك مافي شي ولا جايب مشاكل
احمد بصوت عالي : ادم احترم اخوك خايف عليك وانت تقول كذا !!
ادم : لايخاف علي
قام ادم وطلع
ريهام : ياذا الولد بيجنني !
غسان : من متى وهو كذا ؟
ريهام : من الأسبوع الفات
غسان : اي يوم ؟
ريهام : يوم الخميس يوم اخذت سدين من المدرسه ودخلتها البيت عشان اخوها معاذ ماجاء لها وخليت ادم يوديها
هبه : يويلي ذا ليكون طاح ولا احد سمى عليه !!
ريهام : وش بسم الله على ولدي ماطاح ولا شي
نجود ضحكت : يمه تقصد طاح بالحب
غياث : كم عمرها سدين ؟
ريهام : يويلي البنت صغيره عمرها ١٥
غياث : حب وحده صغيره
نجود : يمكن مو منها
هبه : أنا متأكده ..
كانت سرحانه وغسان يثرثر وكل شوي تناظر في جوالها بأمل
صوت رساله التفتت للجوال بسرعه بس خاب ظنها وتركته
كانت تنتظره بس باقي مارسل
موج بداخلها : الله ياخذني وش سويت ياربي
اصدر جوالها صوت مكالمه
اخدت جوالها من شافت اسمه " غيث "
: السلام عليكم
موج : هلا وعليكم السلام ذا موب جوال غيث ؟
: اي وإنتي اخر من اتصل عليه و انتم تعرفون ذي هي الحياه وغيث توفى بحادث كان مسرع سرعته تجاوزت 180 وانا لله وانا اليه راجعون
موج : وش تقول انت !! ادري انكم بتمقلبوني ناد لي غيث ادري انه زعلان علي
: الله يرحمه
قفل الخط اتسعت عيونها وشحب وجهها وتناظر في الجوال ماتسمع للي حولها ولا الي يهزها مع كتفها نزلت دموعها ولا قدرت تمسحهم
غسان : موج يابنت شفيك ؟!
قوم موج معه وطلعو للخارج
غسان : موج ليه تبكين ؟
موج ناظرت فيه وبكت : راح مني وهو زعلان قفل الخط معي وهو زعلان مني ياغسان
غسان : مين هو ؟!!
موج بكت اكثر : غيث ياغسان غيث
غسان استغرب من الاسم : غيث ؟ من غيث ؟؟
موج : ماتعرفه
غسان : طيب مين هو ؟؟
موج ناظرت له وشهقاتها ازدادت : غيث حبيـ..بي وز…وزوجي بالمستقبل توفى
غسان بعصبيه : من وين تعرفتي عليه ؟
ماتحملت موج وقامت من عنده وطلعت برا جلست على اول طاوله قابلتها وبدات تمسح عيونها الحين شافها ولد عمها وهي تبكي وقالته عن غيث اكيد بيقول لابوها بس ذا ماهمني
اتصلت على رقم غيث اكثر من مره ولا استجابه
رد رقمه
: هلا مين انتي ؟؟
موج : انت مين بعد ؟؟
: أنا اخوه !
موج : وين غيث !!
ببحه : ليه تسالي عن اخوي
موج : أنا اعرفه
: انا لله وانا اليه راجعون .
سدين
مرت الساعات ودخلت معلمه الدين ريهام وكل لحظه تناظر فيها وتفكر توترت سدين ليه عمتها تناظر فيها كذا
صديقتها : تعرفك ؟
سدين : اي عمتي
: طيب شفيها تناظر فيك كذا ؟
سدين : والله مادري
شافتها تأشر عليها وقامت لها
ريهام : سدين بالله جيبي شنطتي من مكتبي في الدور الثاني
سدين ابتسمت : انتي اطلبي وامري ابشري من عيوني
ريهام : يعطيك العافيه حبيبتي
طلعت سدين من الفصل ونزلت لدور الثاني بحكم انها في الدور الثالث دخلت غرفه المعلمات
سدين : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سدين : فين مكتب استاذه ريهام ؟
اشرت عليها وحده من المعلمات
اتجهت لمكتبها واخذت شنطتها وجوالها اتجهت للخارج بعد دقايق وهي تمشي اتصل جوال عمتها " غسان " بلعت ريقها وكملت طريقها واعطت عمتها الجوال قبل يقطع
اتجهت لمكانها بعد مابتسمت لعمتها الي خرجت من الفصل عشان ترد على لدها
صديقتها : بناااات خلونا نسوي فعاليات بحكم انها اخر سنه
سدين : وهي صادقه بس ايش ذي الفعاليات
: ايش رايكم يوم الخميس ذا نجيب اكل من البيت او نطلب ونجيب ألعاب ورق
سدين : تمممم
الباقي : طيب نستأذن ؟
سدين : لا مانبي
وحده من البنات : ياشيخه ؟؟ انتي تعرفين ان ممنوع عندنا
سدين ابتسمت : اعتبروها من الفعاليات
: والله حلوه طيب وين ناكل
سدين : عندي لكم مكان حلو ..
الساعه ٤:٣٣
ضي اتصلت على ريهام
ضي" انا عازمتك اليوم ويويلك ماتجين !"
ضحكت ريهام " لا بجي بجي معليك هههههههه "
قفلت منها واتجهت ريهام لبناتها تخبرهم
هبه : جت في وقتها بجرب فستان جديد شريته
ريهام : المغرب بنروح لهم
طلعت من عندهم واتجهت لغرفتها بعد ماخبرت أهل البيت
جلست على الكرسي وبدات تسوي لها ميكب خفيف
دخل احمد للغرفه متجه لها حضنها من الخلف
ريهام : يابو غسان لاحد يدخل الحين
احمد : واذا عادي هم كبرو
ريهام : يبقون عندي نقيين وبريئين
احمد : وين رايحه
ريهام : ماقال لك مترف
احمد : أووه مترف نسيت بعد ماشفتك
وغمز لها احمرت خديها
ضربته بخفيف : قم قم البس بس طلعت لك ثوبك وغترتك
ضحك واتجه لسرير اخذ ملابسه ودخل الحمام
-
هبه ~
دخل ادم للغرفه ناظرت في هبه وابتسمت
ادم : كيف شكلي ؟
هبه مسكت ضحكتها : والله هالمره طالع كشخه تجنن
ادم : والله ؟
هبه : اي والله بس ليه كل ذا والعود وصل لي قبل تدخل هنا
ادم : ليه ماتكشخ ؟
هبه : لا شدعوه
طلعت نجود من الحمام : ها كيف ؟
ادم : يالبيه ذي مين ؟؟
استحت نجود : حتى انت طالع مز
ادم : بس انتي احلا
نجود احمرت خدودها : حبيبي
ضحك ادم وطلع من عندهم
نجود لبست فستان ناعم وحطت بعض الميكب الخفيف الي يبرز ملامحها وشعرها الطويل مفتوح
هبه كانت تناظر فيها وابتسامتها واصله لعيونها
نجود : اسكتي اعرف وش تفكرين فيه وأعترف لك اي ابغى يشوفني لحالي
هبه : بس أنا ماقصد ذا هههههههههه
نجود ضحكت بإحراج : اجل وش ؟
هبه : امزح ههههههههه لو تشوفين وجهك
اجتمعو كلهم معدا موج الي في غرفتها
ضي : البنت ذي وين !! ناديها فشله تخلي الضيوف
امجاد : تمام
اتجهت لغرفتها
امجاد : موج حبيبتي قضاء وقدر
موج : يامجاد مات وانا ماعتذرت له
امجاد : وش قلتي له ؟
موج : تهاوشنا وانا السبب وكان في سيارته
امجاد : موج خلاص حبيبتي تعالي امشي لضيوف فشله تتركينهم لحالهم
موج : عائله احمد ؟ بس البنات صح
امجاد : لا العيال في المجلس
موج خافت وطلعت امجاد لازم تكلم غسان يبقي الأمر سر بينهم طلعت لها بلوزه وشورت
دخلت امجاد : ذا بتلبسينه ؟ يابنت فشله البسي زين البنات هناك لابسين فساتين وكاشخين
موج : طيب
طلعت فستان اسود ناعم فردت شعرها وميكب خفيف طلعت لهم بابتسامه مصطنعه
سلمت على الضيوف
ضي : يابنت فين كنتي ؟؟
موج : امي بروح لأهل صديقتي اختها توفت
ضي : الله يرحمها والضيوف
موج : بسلم عليهم وبالبس عبايتي واطلع
ضي : والله صعبه
موج : امي تكفين
ضي : تمام ارجعي بدري
اتجهت لغرفتها واخذت عبأتها وطرحتها والنقاب لبستهم وطلعت بعد ماوافقو امها وابوها ركبت سيارتها رمت جوالها في المرتبه الثانيه دق شباك السياره
شافت اخوها مالك
مالك : على وين ؟؟
موج : بروح اعزي اهل صديقتي
مالك : الله يرحم ميتهم تبين أجي معك ؟؟
موج : لا خلك عند الرجال
مالك : بتكوني بخير ؟
موج : اي
حركت السياره بعد دقايق وصلت لبيته شافت كثير سيارات نزلت دموعها وضربت يدها بالمحرك اكثر من مره
اخذت جوالها ومفتاح السياره ودخلت
شافت اخوه الي كلمها وكان وجهه شاحب
: انتي مين ؟
موج : انت اخوه ؟
: اي .. كاني سمعت صوتك انتي الي كلمتيني بجوال اخوي
موج : تتشابهون
: الله يرحمه
موج : إي أنا إلي كلمتك
: انتي حبيبه اخوي ؟
موج : اي كنا مخططين نتزوج
دخلت داخل وشافت اهل المـ/يت
اتجهت لها وحده منهم : انتي موج ؟
موج : اي كيف تعرفيني ؟
: اخ ياموج وش سويتي في اخوي آخر انفاسه كان ينطق ويقول قولو لموج انها موب السبب
شهقت موج وبدات تبكي حضنتها اخته وجلسو بعد ماعزتهم
: تدرين موج كان يفضفض لي عن حبه لك
موج كانت ساكته وتسمع لها
: كان يجيني وقت حزنه ويتكلم عنك وألمعه في عينه من بعد مايسولف عنك ياموج تبعد عنه هموم الدنيا واشوفه يتحمس وهو يسولف عنك لي
كتمت بكائها موج غصب
: اخخخ ياموج لو تعرفين مدى حبه لك مابتصدقين
موج : موب هو بس الي يحبني أنا حبيته وعشقته تدرين آخر الليل نسولف عن زواجنا لـ..كـن .. الله يرحمه
بكت اكثر ..
طلعت موج من عندهم متجه للبحر
جلست على الشاطى وصوت الاموج من كل جهه
تركت جوالها وأغراضها في شنطتها
حاولت تكتم دموعها بس ماقدرت نزلت دمعه خلف دمعه
شهقاتها ترتفع ومن حسن حظها مافي احد على الشاطى واخذت راحتها بالبكى
دفنت راسها بين رجليها وبدات تبكي بصوت عالي
حست بيد دافيه تلامس كتفها .
التفتت لشخص ومن دموعها ماشافت ملامحه زين
: انتي بخير ؟
موج ببكى : ايش تبي مني
: عادي اجلس ؟
موج دفعت يده عنها : غسان ابعد عني !! انت موب محرم لي
غسان ماستمع لها وجلس : .. ؟
وعد ~
دخلت الممرضه : تحسين بشي وعد ؟
وعد : اي راسي يوجعني
الممرضه : تمام خذي ذا الدواء بيجي الدكتور ويكشف عليك
وعد اخذت منها وبلعت الدواء طلعت الممرضه وناظرت وعد لشباك وماكانت مركزه مع الي حولها
سمعت صوت شخص يتحمحم
التفتت بسرعه بخرعه وناظرت في الشخص الي عالجها من مرضها
: ايش تحسين في ؟
وعد : وجع في راسي بس بيخف
جلس على الكرسي الي أمامها ناظر فيها وفي ملامحها الذايبه وألمعه في عيونها ابتسم بجانبيه
وعد : دكتور
: نعم ؟
وعد : ليه جيتني في الليل ؟
: همم .. كنتي صاحيه ؟
وعد : سمعت كلاماتك
ضحك برجوليه ناظرت في وعد برفعه حاجب
وعد : أنا ماقلت شي يضحك دكتور ! وش قصدك بتحررني!!
تغيرت ملامحه إلى البرود وقام من الكرسي خارج من الغرفه ..
استغربت من تصرفاته
-
عند الدكتور ..
دخل غرفه المخزن في المستشفى ناظر في أدوات
مشـ/رط ملقط مقـ/ص والخ..
ضرب الطاوله بيده
: موب الحين !! لازم اصبر
تذكر ضحيته الجايه .. ابتسم وخرج
..
الساعه ٣:٢٨ الفجر اتجه للغرفه
غرفه ( ٥٨ ) دخل وهو يشوف الضحيه الجديده اتجه له اخذ ابره المخدر
مشى في بالسرير المتحرك وصوت العجلات ينسمع بس ماهتم دخل المخزن وابتسم بجنون ..
وقف امام ضحيته
اخذ المقـ/ص
بجنون : معليه أنا بخلصكم .. بخلصكم من عذابكم
بدأ يفتح بطنه ويشر/حه
-
وعد
سمعت صوت سرير يتحرك استغربت مين الي بينقل مريض هالوقت قامت بتعب وشافت دكتور الجراحه يمشي وعليه ابتسامه مخيفه لحقته بدون علم منه وقفت عند باب المخزن دخلت المخزن بخوف ..
شافت المقـ/ص ينرفع .. كـ..كان يشـ..رح مـ..ريض !!
ويتمتم بـ" أنا بخلصكم من عذابكم "
تنفست بسرعه ودقات قلبها تزداد اتسعت عيونها بخوف ورعب رجعت للخلف وبالغلط حركت كرتون كان خلفها
ازدادت دقات قلبها خوف ورعب من نظراته لجهتها كانت مرعبه !!
ببرود : مين هنا !! لو أعرفك مابتركك فـ.. اهرب
قامت بسرعه وطلعت من المخزن تركض لأي غرفه بتشوفها قدامها ناظرت وراها وشافته يركض اتجاها !!
نزلت دموعها بعد ماشاف وجهها ركضت اسرع وبحكم ان قامتها اصغر منه كانت أسرع منه دخلت للمرات بخوف وشافت اول غرفه ( ٥٨ ) ركضت باتجاهها دخلتها وقفلت على نفسها سمعت خطواته و …
غسان & موج
غسان : موج
موج ماردت
غسان : من متى تعرفينه ؟
موج ودموعها على خدها ومغرقه نقابها : ليه ؟
غسان : موج أنا سالت
موج : ماعتقد لك دخل غسان !
غسان : موج تعرفين انها علاقات محرمه
موج ضحكت ودموعها موب راضيه توقف : جالس تعلمني هههـ..
ماقدرت تكمل وزاد بكائها
غسان : موج تعرفين انها سنه الحياه ومايصلح اننا نرفضها وبعدين ذي علاقات محرمه ومافي صداقه بين البنت والولد
موج ببكى : بس كان بيتزوجني !
غسان بهدو وهو يناظر في البحر : لعلها خيره ياموج لعلها خيره
موج : غسان كنا نحب بعض من ١٠ سنوات !!
غسان ناظر فيها : ١٠ سنوات تعرفينه ولا شافوك اهلك
موج : غسان
غسان : هلا
موج شهقت وتكلمت : لاتقول لاهلي
غسان اقترب منها ومسح على عيونها : ابشري بس لاشوف ذي الدموع وياليت ياموج انها آخر علاقه مع ولد لان هالفتره العيال مو نفس قبل هالفتره اغلبهم خونه ويأخذوك تسليه ويرميك
موج ابتعدت عنه شوي : تمام بس ياغسان أنا اخاف احد يشوفنا ويفهم غلط اخواني واصدقائهم يجون هنا كثير
غسان ابتسم : اخوانك في بيتهم
موج : يعطيك العافيه
قامت ونفضت التراب ماتبي تتعمق مع غسان
التفتت بتمشي وحست بدوخه فضيعه تداهم راسها تمايلت على جنب بس مسكت نفسها
صوت غسان الخائف : فيك شي !
موج : لا لا أثار البكى وهو صداع خفيف
التفتت عليه بعد ماتذكرت سوال : غسان ليه لحقتني ؟
غسان : سمعت مالك وهو يقول بتعزي اخت صديقتها وطلعت بعد ماعرفت انك رايحه لغيث
موج : تمام شكرا تعبتك معي .