📌 روايات متفرقة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الرابع 4 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الرابع 4 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الرابع 4 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الرابع 4 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الرابع 4 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الرابع 4
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الرابع 4

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الرابع 4 بقلم مجهول


الجامعه

غسان : سويتو المشروع ؟

بعض الطلاب : اي

انعرضت المشاريع إلا مشروع واحد

غسان : موج مترف فين مشروعك ؟

انقلب وجه موج اللوان

موج : نـ..نسيت كان عندنا مناسبه

غسان ابتسم : ولو كان سلمتي المشروع له ثلاث ايام

موج : بسلم بكره

غسان : مافي

موج ناظرت في بقهر وشافته يبتسم بخبث

موج بهمس يسمعه هو : ليه انت حاقد علي كذا مو أنا بنت عمك ؟

غسان ابتسم بخباثه : واذا بنت عمي يعني معفيه ؟

موج ابتسمت بقهر : بس انت حاقد علي كان عندنا زواج مالك

غسان : تقدرين عادي ، بكره تسلمينه لو مو بنت عمي خصمت لك

تنهدت بعمق انتهى وقت الكلاس وطلعو الكل

..

جلس على الكرسي واخذ يدردش بالجوال اتجه للواتس ناظر في اول شخص مثبت " بنت مترف " تنهد

غسان : ليه ثبتها انا ؟

شاف امه متصله

يكتب ..

ريهام " متى بترجع "

غسان " الساعه 2 ليه ؟ "

ريهام " لا كنت بوصيك للبقاله "

غسان " لو تبين اطلع عادي الغي الكلاسات واجي "

ريهام " لا عادي كلها ساعه "

غسان " انتم طالعين "

ريهام " اي من قبل نصف ساعه ونسيت اجيب خبز لابوك اشغلني "

غسان " يمه تقولين اشغلني علينا ههههه "

ريهام " اص ياولد عيب هالحكي "

" يلا ألحين أنا بقفل ابوك جاء "



ضحك غسان وقفل الجوال اكمل أشغاله

وعد ~




: كيف بطلع كيف بطلع لازم اطلع لازم اطلع

كانت تكرر الكلام متكوره على نفسها وتاكل أضافرها بخوف !!

انفتح الباب التفتت بسرعه وخوف شافته يبتسم لها بطريقه مرعبه ومعه ورقه التشخيص على حالتها

أديب ضحك ببرود : شايفه حالتك لو مأخذك الفضول ياوعد لو مأخذك كنتي بخير

وعد اخذت المزهريه الي جنبها ورمته بـ تجاهه

ضربت يده بقوه تقدم لها بعصبيه قامت عن السرير ودفعته عليه بقوه بحكم السرير متحرك ركضت لبرا بسرعه التفتت خلف وشافت المكان محيوس بسبب الدكاتره والممرضات يلحقونها !! بدات تبكي وتنزل دموعها دون توقف ..

ابتسمت بفرحه من شافت باب الخروج بس يافرحه ماتمت ! ذا هو ابوها وامها يدخلون من الباب !! ناظرو فيها بصدمه التفتت للورا وشافت باقي يلحقونها ركضت للممر الثاني بسرعه حاولت تركض لأي جهه من الخوف كان المكان محيوس بسببها ركضت لباب الطوارى دخلت منها وقابلها درجين يوديها لتحت وفوق سمعت اقترابهم ونزلت لتحت بسرعه سمعت صوت باب الطوارى ينفتح والأصوات عاليه يبحثون عنها

واحد منهم : انتم فوق واحنا تحت يلا بسرعه !!

وصلت لتحت بعد ثلاث ادوار !!



ارتعبت من المكان كان شبهه مهجور والأضواء خافته جدا بلعت ريقها واكملت طريقها دعست على شي ثقيل ناظرت لتحت رجعت للخلف بسرعه وتعثرت نزلت دموعها بخوف الي دعسته كـ..كانت يد بشريه !! اقتربت منها شوي مسكتها وتنهدت براحه يد دميه ضحكت على نفسها بخوف سمعت خطواتهم تقترب اختبت بمكان يصعب عليهم يشوفوها ! دخلو وبدو يبحثون عنها اغتنمت الفرصه وركضت للباب بدون ينتبهون لها التفتو لجهه الباب بعد ماسمعو صوته وهو يقفل !!

ابتسمت براحه وركضت لدرج بترجع من المكان الي جت منه طلعت بسرعه شافت اخوها من بعيد ابتسمت براحه متجه له بسرعه لكن صدمت بجسم ماحست إلا وعيونها تغمض !!




_




ادم & سدين




سدين " من فين ؟ "

ادم " الرياض "

سدين " والله ؟ "

ادم " اي ليه ؟"

سدين " حتى أنا من الرياض ! "

" كم عمرك روز ؟ "

ادم " 16 “

سدين " طيب ياروز مو حابه نسمع صوتك ؟ "

ادم " ملتهب حلقي خليها المرات الجايه "

سدين " اوه سلامتك حبيبي "

ادم بفرحه " الله يسلمك عيوني "

سدين " يلا روز أنا اعتذر امي تبيني "

ادم " باي "

سدين : تدخل القلب بسرعه

اتجهت لامها

سدين : عيونها لبيه

ضي : قومي سوي الغدا

سدين : امي موب دوري دور امجد

امجد : أنا الي امس مسويه دور معاذ مادري امجاد

امجاد : أنا قبل امس دور ابوي

مترف : أنا شدخلني

ضحكت ضي عليه

ضي : اجل سدين انتي متى سويتي ؟

سدين بدات تحسب وبعد دقيقه انتهت وناظرت في امها : قبل اسبوع *~*

ضي : قومي الله لايهينك سوي

سدين بضجر : اخخخ امي

اتجهت للمطبخ وبدات تقطع وصلت لعدوها "البصل" اكثر شي تكرهه تقطعه …



اخذت وبدات تقطع ودموعها تنزل منه وكل ثانيه وثاني تتجه للمغسله تغسل عيونها .

مالك & نجود

ماليزيا ~

نجود بدات تبكي وهي تشوف صوره اهلها

مالك بخوف : شبلاك يابنت ؟!

نجود ببكى : شف

لفت الجوال له والي كانت تصور لها هبه توريها جلسه اهلها في الحوش

مالك : وش اشوف ؟!

نجود : يوم اطلع من عندهم يجلسون في الحوش وانا بعيد عنهم شف القهوه والشاي وابوي واضح ماسكينها حش وانا بعيد عنهممم اخخخ

ضحك مالك موب قادر يسكت

مالك : وانتي زعلانه عشان كذا هههههههه

نجود : اييي اخخخ

مالك : موب انتي كنتي تبين شهر عسلنا في ماليزيا ؟

نجود : اي

مالك : طيب وش مزعلك

نجود : شف جلستهم وجمعتهم

مالك: طيب نجنج ايش رايك نروح لمطعم وتصورين لهم

نجود : اي جبتها بقهر هبه مثل ماقهرتني

مالك : تم ههههههه

طلعو من الفندق متجهين لمطعم كانو من اول يبون يجربونه دخلو واتجه النادل لهم

تكلمت نجود معه تحت انظار مالك الي تأكله الغيره

حلاله تتكلم مع رجل غيره !!

شاف نجود تضحك معه

مالك : خلاص قولي له يروح

نجود قالت الطلبات وراح عنهم

مالك : يوم تضحكون وش كنتو تقولون ؟؟

نجود : الرجل القيووور هههههههههه

مالك : اكيد بغار

نجود : يلا بيب لاتغار الحين بصور لاهلي اخلي هبه تنقهر

مالك ابتسم على كلمتها .. بعد ماجاهم الطلبات

اخذ الشوكه وبدا يغرس فيها باللحم المشوي اقترب من فم نجود



بدات تصور نجود .. أكلتها ضحكت على اشكالهم وكذلك مالك ..

هبه ~




" بنات "

موج " لبيه عيوني "

امجاد " سمي"

هبه " نروح نزور وعد من زمان عنها "

موج " ايو والله اشتقت لها المهم خلاص بمر لكم "

هبه " بنات برسل لكم وش ارسلت لي نجود "

موج " يلا"

دخلت موج على الفيديو وبدات تضحك من شكل مالك اخوها ونجود بنت عمها

موج " ذا شنو هههههههه"

هبه " قلك بتقهرني عشان ارسلت لها جلستنا هههههه"

هبه اكملت " بس تقهررر تخيلي راحت المطعم المشهور !! "

موج " عافيه على قلبهم الساعه 5:30 بمر لكم "

مرت الساعات وذي هي موج واقفه بسيارتها عند بيتهم

نزلت هبه لها

ركبت بالخلف بحكم ان امجاد بالأمام

اتجهت للمستشفى الي فيه وعد

دخلو المستشفى وبدو يسألون عنها

شافو المستشفى محيوس بالدكاتره والممرضات

تكلم معهم الممرض

: انتم تقربون المريضه ؟

موج : اي ليه ؟

: اها قريبتكم هربت

موج : هربتتت كيف ؟!

: فقدنا اثرها والغريب انها ماطلعت من المستشفى دورنا بكل مكان بس مافيه بس بنبحث

هبه : طيب نبي نتكلم مع دكتورها

: كملو على ذا الطريق وبعدها التفتو لليمين آخر غرفه في الممر

هبه : تمام يعطيك العافيه

اتجهو للمكان ونفس كلامه كان في غرفه دخلو الغرفه بعد ماسمح لهم بالدخول

دخلو وانصدمو من وجود وعد عنده بدون عبايه ولا طرحه يسترونها



موج بخوف وصراخ عليه : وش تسوي عندك وش مسوي لها انت مستغل تعبها ؟!!

ركضت هبه لها بسرعه وخوف ناظرو لأديب الي جالس على كرسيه بكل برود يناظر في وعد وكانّه يقولها لو تتكلمي بقـ/تلهم

أديب اخذ القلم وبدا يلعب فيه : قريبتكم حاست في المستشفى لو مامسكتها كانت الحين طالعه او صاير لها شي !! تكلمو مع قريبتكم وفهموها ان هالمستشفى محتويها !

موج بعصبيه: طيب طيب أسلوبك !!

اخذو وعد بعد ماغطوها مامداهم يقربون وذا أديب يتكلم

أديب : اتركوها بكلمها عن الي تحتاجه

طلعو وتركوها اتجه لها وهي منزله راسها بخوف مسك فكها وتكلم من بين اسنانه

أديب : لو اعرف انك قلتي كلمه وحده للي صار اعرفي ان جميع اهلك ومنهم البنات ذولي مـ..يـ..تـ..يـ..ن

تحول الخوف إلى غضب دفعت يده عنه رغم انها تعرف المصايب الي بتصير

وعد : لو اعرف انك لمستهم مابيصير لك طيب

طلعت بعد كلامها والخوف ممتلكها !




-




أديب ~

ناظر في يده بعدم استيعاب تقوت عليه !! هددته !!

.. بدات تعجبه شخصيتها ..

ضحك باستمتاع وجلس على كرسيه اكمل أشغاله وهو يدندن ببعض كلامات أغنيه




-




في طريقهم للقسم

مسكت وعد يد موج

وعد : مابغى اروح ابغى اطلع او على الاقل مابغى اكون هنا انقلوني مستشفى ثاني

موج : ليه شفيك ؟؟

وعد : أنا شفـ..



صرخ احد الدكاتره للمرضين بعد ماشافو وعد ركضو لها ماسكينها و ..

صرخ احد الدكاتره بعد ماشافو وعد ركضو لها بسرعه ماسكينها بقوه تقدمت الممرضه ومعها المخدر بعد ثواني تخدرت على اياديهم اخذو لغرفه مكبلينها عشان ماتطلع طلعت الممرضه من الغرفه اتجهت لها امجاد بسرعه تبي تدخل

: معليش ماتقدري تدخلين !!

اكملت بغضب : انتي شايفه وش سوت صح ؟! حاست في المستشفى كله

امجاد : بدخل عندها ابي أشوفها !! اختي وعد ماسوت كذا إلا ان فيه شي هنا !!

ناظرت الممرضه خلف امجاد بخوف شافته لف الجوال لها موريها صورت اهلها بلعت ريقها وتكلمت

: اعتذر بس الحين نايمه ارجعي بعد اسبوع

كانت بتتكلم امجاد بس أخذوها موج وهبه عنها

هبه : خلاص كلنا نعرف ان في شي صاير هنا ، ليه مـ نغامر ونعرف ذا الشي ؟

امجاد : غامري لحالك ياختي

هبه : احسن

موج : لاتستغبين هبه بتغامري في ايش ههههههههه ترا مافي شي بس انتي تصنعي تخيلات توديك السجن !!

هبه بكذب : خلاص طيب

اتجهو لسياره موج

وصلت هبه للبيت واتجهو لبيتهم

وقفهم امجد قبل يدخلون البيت

امجد : فين كنتم ؟!!

موج : عند وعد في المستشفى

امجد : قلتي لامي ؟

موج : اي داريه

دخلو بعد تحقيقه معها متجهين لغرفتهم رمو اغراضهم على السرير ..




-




هبه




بدات تخطط لخطتها الي بتوديها بداهيه بس دام نجود مو معها بتسويها وبتكون حياتها مليئه بالمغامرات ..

اتجهت لغرفه غسان الي في سابع نومه اخذت المفتاح حق السياره وطلعت ركضت لبرا بحكم ان امها باقي ماجت هي وآدم .. وغياث وابوها نايمين اتجهت لسياره وفتحتها بسرعه دخلت السياره كانت تعرف فيها قليل

مشت بشوي شوي دخلت اللوكيشن وبدات تمشي عليه واخذت مرتين مخالفه سرعه وعدم ربط حزام الأمان T_T



800 مخالفه سرعه وربط حزام الأمان 200

بيت مترف ~




دخلت ضي على بناتها امجاد وموج تحاول تصحيهم سدين دخلت معها طاوه وملعقه

سدين : احم يمه خليهم علي

ابتسمت ضي لها

بدات تضرب الطاوه عند روسهم بقوه

امجاد :ابعديييي عنيييي بناااام

ضي رفعت صوتها : قومي انتي وهي بنروح لديره جهزو أغراضكم !!

قامت امجاد وموج بسرعه

وردود مختلفه : اخيرااا نبي نروح ، يامي تعرفين الي تهاوشت معها الكريهه

امجاد تكلمت مع موج : وانتي شعليك منها سنتين بعيد عن اهل الديره

ابتسمت ضي : انتم ناسيين زواج خالكم ؟

ضربت موج راسها بتذكر : يووووه توي اتذكر !!

امجاد : الله من اول وانا اجهز له

ضي : اجل يلا شيلي شنطتك انتي وهي وروحو حطها بالصاله

اكملت بعدها بثواني : وبعدين احمد واهله واصلين امس !!

موج : يمه انتي بس تحكين عنهم

ضي : اجل يلا

قامو كلهم .. بس تعالو وش صار على هبه قبل يسافرو ؟ ..




-




هبه ~




وصلت اخيرا للمستشفى دخلت بسرعه بدون احد ينتبه لها اتجهت لغرفه تبديل الملابس ناظرت يمينها ويسارها خايفه بس من حظها جت في وقت الممرضات مو متواجدات

دخلت للغرفه بسرعه اخذت اول لبس شافته ولبسته على انها موظفه هنا طلعت بعدها بنقابها اكملت طريقها تبي تستكشف سمعت همسات ممرضات لها

: ماقد شفتها ، ذي شكلها جديده ، الله يعينها ، مالقت إلا هنا ، اكيد بتطلب نقل بعدها



بعد همسهم خافت اكثر وبنفس الوقت طغى على خوفها الحماس والفضول لفت انتباها غرفه بباب اسود وواضح قديم بممر فاضي من الغرف وانوار مافي إلا فوق الباب اتجهت بسرعه له فتحت الباب بخفيف لعلها ماتصدر صوت بس كان الباب من حديد وطلع صوت عالي شوي بدات دقات قلبها تزيد اوشكت تاخذ خطوه لكن ماحست إلا في يد تغطي فمها وتسحبها للخلف ..لفت انتباها غرفه بباب اسود وواضح قديم بممر فاضي من الغرف وانوار مافي إلا فوق الباب اتجهت بسرعه له فتحت الباب بخفيف لعلها ماتصدر صوت بس كان الباب من حديد وطلع صوت عالي شوي بدات دقات قلبها تزيد اوشكت تاخذ خطوه لكن ماحست إلا في يد تغطي فمها وتسحبها للخلف ..

اتسعت عيونها بخوف تبي تعرف من ذا الشخص رفعت رجلها وداست على رجله بقوه ارتعش جسمه بالم سمعت صوت شخص داخل الغرفه وصوت تقطيع واضح بس ايش كان يقطع ؟

مشاها معه داخل احد الغرف البعيده اقفل الباب ودفعها عنه التفتت بسرعه بخوف

هبه : ايش تبي مني !!!

فتحت فمها بصدمه : انتتت !! ليه تلاحقني !!

: كنتي بتودين نفسك بداهيه !! كنتي بتتعرضي للقـ/تل

ضحكت عليه على بالها مجنون : وانت الحين شدخلك ليه تهتم لي ؟ هههههههه

اكملت بعد مانتهت من الضحك : معلينا كيف عرفتني وكيف لحقتني ؟! انت تعرف بيتنا ؟

ابتسم على غبائها : اول كيف لحقتك كنت رايح لبيت خويي وشفتك ثاني بعد ماشفتك بسياره خويي الي نفس زوجته عرفت انك سارقتها ثالث بعد ماشفتك اخذتي مخالفتين عرفت انك في مصيبه رابعا خويي هو اخوك وانا اقرب لك من القبيله

اتسعت عيونها بصدمه : انت صديق غسان !! يعني بتعلم علي !!

ابتسم على غبائه وفهاوتها للمره الثانيه : خامسا اخوك بيعرف انك سارقتها من المخالفه

هبه مسكت راسها بخرشه بعد ثواني اتصل جوالها باسم

" البقاله غسان " ردت

غسان " هبه "

هبه بخرشه " عيون هبه "

غسان " شوفي الواتس "

ناظرت للجوال براحه دخلت الواتس مامداها ترتاح لان غسان مرسل لها الصوره الي صورها ساهر فيها ربط حزام الأمان وتجاوز السرعه المطلوبه

هبه ~




" من وين لك ذي الصوره ؟" بغباء

غسان بعصبيه " جهزي 1000 ريال ولا بكسر لك مكياجك "

هبه بقبقت عيونها " غسااان تكفى آخر مره "

غسان " ليه ماقلتي لي أوديك !! تسرقينها وبعدين انتي وينك ؟؟؟ "

هبه " في المستشفى "

غسان بخوف " صاير لك شي ليه رايحه له ؟ "

هبه " رايحه لوعد "

غسان " ومخالفات ذي عشان وعد !! "

هبه " غسان إذا قلت لك بمدحك عند موج تسد حلقك ؟ "

غسان " ها ؟ موج وش دخلها ؟ "

هبه " أنا اعرف انك تحبها هههه "

غسان " ههههه ليه واثقه ؟ أنا دكتور عندها في الجامعه ومابيننا شي ؟ "

هبه " مو علي غسان قد اخذت جوالك وشفت الواتس "

غسان " اي بالله وش فيه الواتس كملي "

هبه " مثبتها اول وحده!! "

غسان " احم اول شي مثبتها بس كذا وبعدين لو انتي صادقه اني احبها ماكان كلمت بنات الجامعه !! وبعدين مثبتها عشانها بنت عمي "

هبه " صدق يعني ماتحبها ؟ "

غسان " اقولك جهزي الـ1000 ولا برمي مكياجك "

هبه " تكفى إلا مكياجي شاريته من سيفورا غالييي دافعه د/م قلبي عليه "

غسان " اجل جهزي "

هبه " يعني أجي بالسياره ^-^ "

غسان " لاتفكريييين ابداااا ! "

هبه " هههههههه طيب بطلب أوبر "

قفلت الجوال مرتاحه ناسيه الشخص الي قدامها ..

: احم خلصتي ؟؟ ماقلتي لي وش جايبك هنا ؟؟ وكان بيتم القبض عليك لو دخلتي ذيك الغرفه

هبه : ليه بيتم القبض ؟

: من الأصوات الي بالغرفه وبعدين اكيد الدكاتره موجودين في الغرفه وانتي بتداهمينها !! وبكذا إذا خطيتي خطوتك بتروحي في داهيه

هبه : اوووه صح بيبلغو علي .. بس ماقلت لي اسمك ؟

: موب لازم تعرفين مع الوقت بتعرفي

التفت وطلع من الغرفه بعد دقايق طلعت خلفه دخلت غرفه التبديل ولبست ملابسها وطلعت بسرعه تذكرت الـ 1000

هبه: أنا وش خلاني أغامر زي الغبيه ؟

ركبت السياره تنتظر الأوبر وشاغل بالها ذاك الشخص

~



( توقعاتكم مين ذا الشخص •_• )

عند سدين قبل يوم ~

جالسه على كرسيها وريهام تتكلم عن الدرس تاهت في منظر السماء

: سدين سدين

ناظرت في ريهام الي تناديها ولا كانت تسمعها قامت بسرعه منخرشه

سدين : هلا عمـ.. هلا استاذه

ريهام : سدين فين رحتي ؟ ههههههه

سدين بإحراج : اعتذر كنت افكر

ريهام : انتبهي معنا ترا بقومك بعد شوي

سدين : ابشري استاذه

كملت شرحها واستغربو البنات من التعامل الطيف من الاستاذه وسدين

توترت سدين من نظراتهم وبعد دقايق دخلت طالبه

: سمو امير استأذن

قامت المسماه بسمو بسرعه وخوف لمت اغراضها بسرعه تحت نظرات الطالبات والمعلمه المستغربه ذا خامس استأذن بذا الاسبوع !!

طلعت بسرعه ولا اهتمت لهم ناظرت سدين في خويتها

سدين : خير وش تبين ؟

: اقولك هالسمو وراها شي

سدين : ظروف عائليه مالك دخل فيها

كملت انتباه مع ريهام الي كملت تشرح طبيعي




-




عند البطله الجديده سمو ~




نزلت بسرعه وقفتها الوكيله

: وين وين طايره بسرعه تعالي خذي هالوراق يوقع عليها ولي امرك

اخذت الأوراق بسرعه وطلعت لابوها امير

اعطته الأوراق متوتره وقع عليها ورجعتها سمو ركبت معه بالسياره

امير : تبين البقاله حبيبتي ؟

سمو : ها

امير : تبييين البقاااله ؟!!

سمو : ها اي اي

وقف عند البقاله ونزلت بسرعه ضحك امير

: واضح تبيها من اول معلينا خل نبدا شغلنا

اخذ العصير وحط حبه حبوب فيها تذوب بسرعه

رجعت له

امير : يلا يابابا جهزت لك عصيرك

ناظرت في العصير ماتبي تشربه

: لا لا بس مابغى

امير : عيب عليك تردين ابوك !!

سمو بخوف : اسفه أنا اسفه

اخذت الكوب وشربته دفعه وحده ناظرت في طرف عينها ابتسامه ابوها الخبيثه



وو …

غسان ~ هبه

بيد ترتجف تحاول تنقر على الجرس حق البيت بس موب قادره الين انفتح وانسحبت وبدات الهوشه ..

غسان : من سمح لك تأخذين مفتاح سيارتيييي !! يالحيـ/وانه

هبه : ياز/ق ترا بعطيك فلوس المخالفه لاتصيح

غسان : سدي حلقك بس أنا اسألك سوال وتجاوبين !! من سمح لك تاخذين سيارتي !!

هبه : أنا سمحت لنفسي ؟!

غسان : وش له رايحه المستشفى على ذا الصبح ؟؟ مو موج الي تجي وتأخذكم ؟!

هبه : أنا قلت بجرب ؟؟؟

غسان : لاتجربين لو أشوف حكه وحده يويلك

دفعها عنه وبدات تبكي من عصبيته عليها طلع ولا اهتم لها يتطمن على زوجته " سيارته " تقدم احمد لبنته هبه

احمد : شبلاك ؟؟

هبه : يبه غسان ضربني وراح

احمد : ليه ؟

هبه : بس عشان اخذت سيارته T^T

احمد : بالله؟

هبه : اي

احمد : وش مسويه في السياره ؟

هبه نزلت راسها بخوف

احمد : بناتي ماينزلون روسهم ارفعي رأسك

ناظرت هبه في عيون ابوها بطفوليه : اخذت مخالفتين 1000 وقلت له بعطيه بس هو هاوشني

احمد : وليه يهاوش هالوجه معليك منه روحي جهزي شنطتك بنسافر لديره لزواج اخو ضي

هبه : اخيراااا كنت منتظره من اول

قامت بسرعه لغرفتها تطلع شنطتها الي جهزتها قبل اسبوع من الحماس



ناظرت في كميه الشنط ناظرت في غياث كان جالس على شنطته ينتظر امه وابوه التفتت إلى ادم وكان يناظر في جواله والابتسامه شاقه وجهه التفتت اخيرا لغسان الي كانت نظراته تأكلها بلعت ريقها بخوف وتوتر اخذت جوالها ودخلت على بنك الراجحي محوله له فلوس المخالفه بيد ترجف اول مره تسرف 1000 ريال مره وحده !! وهي الـ1000 المتبقيه لها هالشهر حولتها له بعد دقايق ناظرت في ملامحه المستغربه وصل الشعار لجوالها ..

تم التحويل 1500

من : غسان احمد صالح الـ***** "

انصدمت منه وجاها الشعار من الواتس

غسان " ذي عشان دفعتك بس لاتعيديها ! "

هبه " اخخ غسان مالك داعي ! ذي الـ1000 عشان المخالفه "

غسان " معليه تفداك "

احمرت خدود هبه بخجل ناظرت في غسان الي كان يبتسم لها

قامت بسرعه وتكلمت : بروح شوف امي طولت

اتجهت للمطبخ بتشوفهم احمرت خدودها زياده بمنظر امها وابوها * . * التفتت ريهام بسرعه للباب ودفعت عنها احمد بإحراج كـ.. كان ابوها يقبل امها أمامها =.=

هبه : انـ… أنا اسـ.. اسفـ..ـه قـ..قـاطـ..ـعتكم كـ..كـ..ـملو ماشـ..فـ..ت شـ..ـي

التفتت بسرعه متجهه لصاله

وصلت لبست عبأتها بسرعه وطلعت برا مآخذه مفتاح سياره ابوها ركبت السياره تحاول تفتحها اخذ منها ادم المفتاح

ادم : شفيك ؟؟ هدي !!

فتح لها الباب وركبت بدون تردد

دخلو الشنط لسياره ركب ادم جنب هبه الي كانت خلف مقعد امها وآدم خلف مقعد السائق ناظرت في ابوها الي قفل باب البيت وجاء لسيارته ناظر في مرايه السياره لبنته الي منزله راسه كان بيتكلم ويقول ارفعي رأسك بس سكت وماسك ضحكته من شكل ريهام وهبه المستحيين

رفع حاجبه ادم بالستغراب

ادم : احنا نبي سوالف ليه ساكتين وبعدين هبه وامي ليه مستحيين ؟

ضحك احمد : شافتني وانا ابوس امك هههههههه

ضحك ادم بقوه سكت بعد ماشاف ريهام اعطته نظره

احمد : خليه يضحك هههههه

انشغلت ريهام بجوالها ونامت هبه بعد ساعه من طريق السفر ..

ادم : يبه ماتبيني أسوق فيك ؟

ريهام : انت اهجد مابتسوق فينا !

ادم : يامي ليه تخافين من سواقتي ؟

ريهام : أنا اعرفك

احمد : عطيني فنجال قهوه وآدم خلها مع الرجعه كلها اسبوع ونرجع

ادم : يمه أنا بعد ابي قهوه



صبت لهم وذي سياره غسان تسبقهم

احمد : يبيها كذا هههههههه

ريهام ناظرت في احمد باستغراب : قله يهدي

نزل شباك ريهام ونزل شباك غسان ايضاً !!

ريهام : شف انت وياه لاتفكرون ابدااا !!

آدم بدأ يتكلم مع غسان وبصراخ : ترا ابوي بيفوز عليك ههههههه

صحت هبه من صراخهم وعرفت ايش بيصير ابتسمت ورمت نقابها وطرحتها مآخذه جوالها بتوثق

تقفل شباك ريهام وذا هو احمد يدوس على البانزين

ريهام بصراخ : احمممممممدددد لاتسرررررع

هبه من وراها : يبه انت قدها لاتخلي ولدك يفوز عليك

ادم : ذا هو بيتعداك ترا سيارتك يبه جيب تقدر عليه

بدأ يسرع احمد ويضحك على أشكال زوجته الخايفه وعياله المتحمسين

تعدا غسان العداد وصل 200 وابعد بعيد عن غسان وغياث




-




عند بطلي غسان

غياث : الحقهههه !!

غسان : يابوي انتظر شوي خله يبعد شوي

غياث : يالخبيث ههههههههه

مشى غسان بسرعه وكلما يقرب من ابوه اكثر وصل عداده 220 ناظر في ابوه واعطاه بوسه وغمز له يضحك

اتصل جوال غياث " اخوي ادم "

" وقف وقف بسابقكم انا "

غياث " ههههههههه انت "

وقفو على جنب وذا هم ادم واحمد وريهام يبدلون مقاعدهم

وقفو جنب بعض

ادم : لك 500 إذا فزت علي ولي 500 إذا فزت عليك

غسان : مانقول لا

شغلو السيارات ومن حسن حظهم الطريق فاضي

ريهام : يويلي ويلاه السفره مابتعدي على خير

هبه : يمه شوي شوي ادعي اننا نوصل بالسلامه والله يفرجها

ريهام : وانتي الخبله مستأنسه

هبه : اي عشان بكمل تعليمي لسواقه خالتي الحلوه بتعلمني



مشت السياره فيهم

ادم : ان ماتعديته ماكون ولدك يايبه

دعس بانزين واسرع بالسياره ويمينه غسان الي يضحك بشماته

ادم بكل ثقه : أوريه كيف يتشمت

وصل العداد 160

ابتسم بعد ماتعدا غسان اسرع زياده

180 ، 200 ، 210

احمد ضحك : واضح تبي 500 ههههههههه

ادم : اي هههههههه

ناظر في النقطه الي يبون يوصلو لها .. 220 .. 240 ..

تعدا النقطه وبدا يهدي وقف على جنب وجلس على مقدمه السياره ينتظر غسان يوقف جنب السياره

تقدم له غسان : كل تبـ/ن بس بحولها لك وبعدين من متى تعرف تسوق كذا ؟

ادم : يابوي أنا خبير اكثر منك

اتجه غسان لامه وباس راسها معطيها ماء تشربه

ريهام : يويل حالي ذولي يبون يقلبوني

ضحك احمد : ماباقي إلا ساعتين ونوصل اصبري

هبه : الحين احنا في الطريق 5 ساعات متى بنوصل

غياث : باقي 200 كيلو الله يعين عائله مترف

كملو طريقهم وذا هم يوصلون لحائل

هبه وأدم : الحمدلله على السلامه

احمد : الله يسلمكم

اكملو طريقهم رايحين لعمتهم ..

اليوم الثاني .




-




بيت مترف ~

تقسمو كلهم بسيارتين

سياره مترف فيها

ضي

امجاد

موج

سدين

سياره امجد



معاذ ونص أغراض العائله
تعليقات