رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السادس 6 بقلم مجهولة
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السادس 6 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السادس 6 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السادس 6 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السادس 6
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السادس 6 بقلم مجهولة
هبه بصراخ خلت موج تضحك : غسان وز/ق تعال شيل عني ذا !
احمد ضحك : عيب عيب وانت ياغياث وأدم شيلو يلا غسان امسك عدل مكان السياره وتعال داخل أبيك بشغله
دخلو جميعهم ماغير غسان
سمعت صوت السياره تتحرك وذي المصيبه ان غسان الغبي كان بيوقفها ورا البيت ! وهناك بيشوفها
ارتعبت موج وبسرعه عدلت طرحتها بحكم ان نقابها داخل تغطت في الطرحه قامت بسرعه ورتبت عبايتها ومامداها لان ذي هي السياره توقف قريب منها ارتعبت زياده من صوت غسان الي يكلمها ويصارخ بـ
غسان : هي انتي يابنت مين ؟
لأرد
غسان : اكلمك انتي الي عند بيت عمي مين
كانت معطيته ضهرها لانها كانت تعدل الطرحه !
سمعت صوت الباب يتسكر وصوت خطواته يقترب منها
التفتت بعد مانتهت
غسان : موج !!
استغربت كيف عرفها ! وهي حتى عيونها مايقدر يشوفها
موج : كـ.. كيف عرفتني ؟
غسان : معليه وش تسوين هنا ؟
موج : مالك دخل
غسان : افا اسألك وتقولين مالك دخل
وبنبره سمعها مره وحده : غسان تكفى ابعد عني والله مالي خلق لك
هالنبره سمعها في مو/ت حبيبها !
غسان : موج انتي كنتي تبكين ؟؟
ماقدرت تتحمل وبدات تبكي
غسان انصدم ولا عرف شيسوي مايقدر يلمسها ولا يهديها هي موب محرم له !
غسان : ليه البكى ؟؟
موج : ابعد عني غسان
صعقت في مكانها من سمعت صوت امجاد
امجاد في نبره غريبه : وش تسوون هنا ؟ موج امي تقول ادخلي داخل
ناظرتها موج بخوف ان تسيى الظن
غسان : مانسوي شي
دخل غسان داخل واقتربت امجاد من اختها
امجاد : موج وش كان يسوي معك جاوبيني أنا اختك !
موج : لاتفهمين خطا احمد قله يوقف السياره هنا وشافني ابكي
امجاد بخوف : تبكين !! من ايش ؟؟
موج : تذكرت غيث
امجاد : يابنتي غيث خلاص راح عند الي احسن منك ومني
حضنتها امجاد
امجاد : وش ذكرك فيه ؟
موج : مادري
مسحت دموعها وفي طريقهم لداخل سالت موج سوالها
موج : تحبينه ؟
امجاد ضحكت : من ؟
موج : غسان
امجاد استحت : يعني أنا واضحه ؟
موج وقفت مكانها تناظر في الارض
امجاد : شفيك ؟
موج ابتسمت لها : مافي شي
دخلو داخل سلمو على عمهم احمد وكانت تصرفات موج غريبه لعمّها كانت تنظر له بحقاره
امجاد : إذا أنا مكان عمي بنخرش
موج : هههههههه ليه ؟
امجاد : نظراتك .. المهم موج ماتبين تقولين لي وش حصل في الداخل ؟
موج : وش يعني
امجاد : موج أنا اختك أعرفك اكثر من اي شخص لاتقولين تعب الغند احلف انك بتكذبين
موج : موب هنا امجاد
امجاد : تمام
قامت امجاد متجهه لهبه
امجاد : هبه تطمنت
هبه : من ؟
امجاد : قبل كنت على بالي موج تحب اخوك بس الحمدلله
هبه : كيف ؟
امجاد : سالتها
هبه : تمام .. موج شفيها عيونها
امجاد : نعسانه تقول
هبه : خليها تنام داخل
امجاد : لا فشله
التفتت هبه لاخوها ادم كانت نظراته لسدين المتوتره
-
غياث : ولد خلاص لاتناظر فشلتنا
ضحك ادم : انت شتبي هي حلوه وهي متوتره
ضحك غياث وناظر في امجد
غياث : الله يأخذك يادم شف نظرات امجد عرف انك تناظر فيها أصلا الكل عارف إلا انت
التفت آدم إلى امجد الي كان يناظر فيه بحقد اشر له انه يجي قام ادم متجهه له
امجد : اجلس اجلس
جلس ادم متوتر : هلا ؟
امجد : يوم تناظر اختي ليه ؟ ترضى اناظر في هبه ؟؟
ادم : لا
امجد : اجل هالمره بمشيها لو شفتك تناظر فيها او لمحه لادخل أصبعي بعينك
ادم : تفداك عيوني ههههههه
امجد : يعني بتناظر
ادم : لا لا خل نسولف بس
غسان : قومو نجلس في المشب هنا كله بنات وعيب يلا قم انت وياه
قامو العيال على كلام غسان متجهين المشب
غسان : بلوت ؟
امجد : تم يلا
تربعو في النص وبدا يوزع غسان
امجد : هات اوزع
غسان : أنا أكبركم اهجد
ضحك امجد : يالله ماتغير عادتك
~
مر اليوم بسلام إلا شخصين " موج - الغيد "
عند بطلتنا الغيد ~
دخل عمها عليها الساعه 2 في الليل بنوم زوجته
وبدا عادته معها .. تلمس جسمها البارد والشاحب ارتعب من فكره مما/تها
ابعد عنها بسرعه خايف سمع صوت خطوات من برا الغرفه عرف انها زوجته ! اخذ لباسها ملبسها ابتعد عنها بسرعه ودخلت زوجته فاتن ناظرت فيه بشك
: وش قاعد تسوي هنا
غازي : ها ؟ ااا كنت أشوفها بس ترا هي بارده وشاحبه !
فاتن : هااا ليكون ما/تت
غازي : شوفيها بسرعه
فاتن : طيب طيب
اخذت شنطه الاسعاف وشافت يدها
فاتن : الجر/ح انفتح
غازي : هاا !
فاتن : أنا بحلها ماخذه دورات
طلع غازي من شاف كميه الد/م ..
اليوم الثاني
قامت امجاد وجنبها موج النايمه التفتت على هبه وسدين
امجاد بصوت ناعس : بنات قومو الساعه 7
هبه قامت تناظر في امجاد
ضحكت امجاد من شعرها : سوي شعرك
هبه : لاتضحكين ترا حتى انتي
التفتت سدين للجهه الثانيه من الإزعاج
امجاد : بنت قومي اليوم بنروح لخوالي
سدين : خلاص اتجهت الساعه 9
امجاد : بكيفك .. موج .. مووج قوميييي
امجاد : موج ؟
ابعدت شعر موج عن وجهها
امجاد : وجهها حار شكلها في حراره سدين قومي نادي امي
قامت سدين بسرعه ناسيه عبايتها طلعت من الغرفه متجهه لصاله الي يجتمعون فيها
دخلت الصاله ولا اهتمت للموجود إلا لامها
سدين : امي موج تعبانه !
ضي : ايش شفيها ؟؟
ريهام : يابنت في عيال تستري
سدين : موج تعبانه !!
امجد : شفيها ؟؟
قامت ضي هي وريهام طالعين
وهناك من نبض قلبهم بجنون ادم عصام
دخلت ضي الغرفه خايفه على بنتها
: شفيها ؟؟
امجاد : مادري بس ماتصحى البنت فيها حراره موب طبيعيه
اقتربت ضي من بنتها
فتحت موج عيونها على دفى يدها بسبب امها
ضي : ياعيوني شفيك ؟ تعبانه وش يوجعك ؟
موج ببكى : كل شي في جسمي يامي كلشي
ضي : ياعيوني لاتبكين خفايف الحين بكلم امجد يودينا مستشفى المدينه
امجاد : يبعد 4 ساعات !
ريهام : خلينا نأخذها مستشفى الديره وبعدها المدينه
ضي : تمام سدين روحي كلمي اخوك امجد يجهز السياره والبسي عباتك
اخذتها سدين وركضت لصاله
سدين : امجد قوم جهز السياره
ادم بدون شعور : عسى خير
امجد رد عن سدين بانزعاج منه : خير ان شاء الله
رمى مفتاح السياره على معاذ : روح دفيها بلبس واجي
لبست موج عباتها بمساعده اختها وامها مشوها لبرا
امجد : شفيك
موج بتعب : انتم تبالغون أنا مافيني شي
امجد : دىانا استغرب كيف دايم الاخت الكبيره تخفي تعبها
امجاد : غـ..امجد اسرع
بعد 15 د وصلو المستوصف
ساعدوها في المشي لداخل الين جابوها كرسي
امجد : هاتي عنك يامي
ضي : ابعد عنها ذي بنتي
دخلو عند الدكتوره وبدات تفحص موج تحت نظراتهم
: ممكن اتكلم عنها انفراد
ضي : تمام
طلعو الكل إلا موج والدكتوره
: استاذه موج انتي تبكين في الليل ؟
موج : ها كيف عرفتي ؟؟
: موج أنا دكتوره في شي مخليك تبكين طوال الليل وشاغل بالك
موج بدات بالبكى : دكتوره اي في شي شاغل بالي اكبر من عمري
: موج أنا كل استماع لك قولي لي
موج : مابتقولين لاحد ولا تقاطعيني
: اي تفضلي
موج : عمي ..
: شفيه ؟
موج : بنت عمي توفو اهلها وهي صغيره ورباها هو و.. وبدا يعنفها ورباها كالعامله .. ويالدكتـ..
بدات تبكي موج موب قادره تنطق بالي تبي تقوله
مسكت يدها : موج أسمعك
موج : عـ..عمي اغتصـ/بها و..و حملت منه لـ..لكن ضربها على بطنها وما/ت .. لكن يوم كنت ابي أشوفها تـ..تحـ..رش فيني !
بدات تبكي اكثر واكثر
بعصبيه : ذا لازم يتحاكم ! الـ****
موج : لا تكفيين ماقدر لو لو قلت لاهلي بيحطون علي اللوم بيقولو أنا السبب ! ومابيصدقون .. وأهلي يحبونه
: موج بنت عمك تتعذ/ب عنده !
موج : ذا الي ابي حل له !
: وقفيه عند حده موج
موج : ماقدر مابيصدقوني !
تكلمت معها الدكتوره والحل الي تستخدمه
موج : تتوقعين بينفع دكتوره ؟
: بأذن الله
حضنتها موج : انتي ماتعرفين كيف حليتي لي هم في صدري الحمدلله
: الحمدلله
قامت موج
: خذي بندول على الاقل يخفف من الصداع والتعب الي فيك
موج : تمام حبيبتي
طلعت ناظرت في الي قامو بسرعه خايفين عليها
ضي : وش قالت لك
موج : الحمدلله أنا احسن من قبل والحين ماودكم نرجع ؟
طلعو متطمنين
-
في بيت الجد
بدر : يـ احمد ليه ماتزوج غسان الولد بيصير شايب وهو ماتزوج بيدخل 29 وهو ماتزوج
ضحك غياث : بيصير ثلاثيني
غسان : ياعم وش الي تزوج انا مابتزوج ابغى اكون على حالي
عايش : يعني مافي احد في بالك ياولد ؟
غسان : اي ولا بتكون في بالي
بدر : اجل نزوجه بنتي عطلانه في البيت
غسان : بنتك ؟ ترا هي موب سلعه عشان تعرضها علي
احمد : ياولد احترم عمك !
غسان بعصبيه : انا كم مره اقولكم لاحد يجيب طاري الزواج عندي !! وكم مره اقولكم ماني متزوج
ترك الفنجال وطلع برا
احمد : ولد ياولد !! غياث قم رح شف اخوك
قام غياث متجهه لبرا
غياث : ياغسان باقي ماتخطيتها ؟
غسان : مين ؟
غياث : أنا أعرفك ياغسان بنت بدر
غسان : يبيني أتزوج اختها !
غياث : انت لازم تتزوج وتكون لك أسره ياغسان بدور الحين عندها بزرين
غسان : غياث كل تبن
غياث : ذي الحقيقه ياغسان البنت متزوجه خلاص
غسان : الكلـ/ب بدر هو الي وقف في طريقنا لو وافق علي الحين الطفلين هم طفليني
غياث : عيب عليك ذا عمك وبعدين بنته لآصار عندك بنت بتفهم شعوره
غسان : مايقولون البنت لولد عمها ؟
غياث : إلا بس تعرف صارت مشاكل ووقتها تزوجت المهم ترا خال امجد بكره زواجه
زواج ~
امجد لـ معاذ : وين شماغي !! كان هنا
معاذ : ها
امجد : جيبه جيبه
معاذ : يليل
امجد : وين شماغك ؟
معاذ : في السياره
امجد : انقلع خذه
-
عند البنات
انتهت موج من مكياجها
موج : سوي لي مثبت
: غمضي عيونك ياحلوه
ضي : سدين تعالي يلا دورك
سدين : يمه صبر بلبس عدسات امجاد سوي قبلي
ضي : تسوي شعرها
انتهت من عدساتها وطلعت
انتهو من مكياجهم وشعرهم
امجاد : انتبهي ياسدين البسي نظرات لاتطلعين فيها بالشمس
سدين : نظراتي وينها !!
امجاد : عشان اليوم كلنا فرحانين خذي نظارتي
ذيك هي
ارسلت لها بوسه بالهوا
ضي دخلت على خواتها في فستانها
اختها حنان : ماشاء الله انتي العروس ههههههه
ضي : بسم الله علي ههههه ذا زواج اخوي الصغير لازم نتضبط
طلعت لهم موج في فستانها
جدتها سلمى : بسم الله عليك طالعه على جمال امها بسم الله ذكرت ربي عليكم
استحت موج
ومن بعدها دخلو امجاد وسدين
حنان : ماشاء الله ماشاء الله جمالكم في قلبي
سلمى : ذكرت ربي عليكم
دخلت خالتهم ايمان : ماشاء الله كل وحده تقول الزين عندي .. ذي مين
ضحكت ضي : ذي بنتنا سدين
ايمان : ماشاء الله
سدين : تسلكون لي لاني الصغيره على بالكم حساسه اف
دخل امجد
: ذولي خواتي ؟ ولا خوات الجيران ؟ اف اف ماشاء الله يامي طالعه مزززه انتبهي ليشوفك ابوي ههههههه
حنان : عيب عليك ياولد خواتك عندنا
سدين بغرور : أصلا درست في ثاني متوسط يعني عادي تكلمو لاني اعرف تشفيراتكم
امجد : عيب يابنت
معاذ دخل وصد بسرعه
معاذ : ذولي اهلي ؟؟
ضحكت سلمى : اذكرو ربكم
امجد : يلا يمه .. سدين
سدين : هلا ؟
امجد : عيونك ليه تحولت ؟
ضحكت سدين هي وخواتها
بنص ضحك موج : يالخبل ذي عدسات ههههههه
امجد : وانا شعرفني عنكم انتم بالبنات المهم يلا يلا مشينا نبي نكون اول الناس في القاعه انا متحدي غسان
موج : فاضيين
حنان : بنجي معكم
طلعو بعد 5 دقايق جميعا
ركبو السياره
اتجهو للقاعه
وذا هم يوصلون
نزل امجد بعد ماشاف سياره غسان
امجد : كنت اقدر أسبقكم بس تاخرو الحريم
ضحك غسان : بس انا فايز
ادم : وش عندكم
غسان : جيب 100
امجد : في الصرافه
غسان : عادي حولها ههههه
وهناك من انجذب لشي يخصه ~ ادم ~
ناظر في سدين الي نزلت من السياره ووجهها العذب وفستانها المخصر والمخلوق لاجلها ..
تقدم لعمته ضي
ادم : مبروك مبروك الله يتمم لهم على خير
ضي : يبارك فيك ياولدي امين
ومن بعيد تكلم مع خوال معشوقته : مبروك الله يهنيهم
: الله يبارك فيك ياولدي +الله يبارك فيك وعقبالك
تقدم لجدته سلمى
ادم قبل راسها : مبروك لولدك
دخل يده في جيبه طلع مبلغ حطها في يدها
سلمى : لا ياولدي مايحتاج
ادم : والله تأخذينها ذي مني ومن خواني
بعد حلف منه اخذتها منحرجه دخلو الكل القاعه
حنان : يمه البنات مع مين ؟
سلمى : مع معاذ
سدين بسخريه : ترحمو عليهم
سلمى : استغفري يابنت
سدين : امزح والله استغفر الله
دخلو لداخل واخيراً سدين شالت النظاره وتمتع العاشق في عيونها ويقولون في شعر العيون ..
في بحر عينيكِ هامت كلُ أشواقي
ياربتَ الحُسنِ هل تنوين إغراقي …
دخل عليهم خالهم الأصغر والي هو المعرس
براء
بدو يزغرطون ويصورونه والبنات متغطين ماعدا سدين بسبب العيال الموجودين تقدمت سدين لامها
ضي : خذي خواتك وادخلو داخل في عيال هنا وانتي كاشفه
سدين : اصور دخوليته
ضي : عطي اخوك يصور لك
ناظرت في امجد
سدين : امجد بدخل افتح شعري صور لي تصوير زين بالله لاتخيب أملي لاني بنزل ستريك
امجد : يقولون عني محترف
سدين : لاتصدق نفسك
امجد : ايش
سدين : اقصد هم صادقين
امجد : اي على بالي
دخلو البنات لداخل يرتبون شعرهم
هبه : وي بنات كل وحده احلى من الثانيه
ابتسمو بخجل
نزلت عبأتها هبه ونقابها
امجاد : اخذتي الجمال كله !
استحت هبه : بنات استحييي
امجاد : ابعدي بسوي شعري
هبه : ابعدي انتي انا سابقه على المرايا
انتهت امجاد : خلصو العيال ؟
هبه : اكيد
امجاد : اجل بااييي
طلعت امجاد ومسافه الطريق بعيده وصلت لنص مسكت جوالها وبدات تصور نفسها على الشمس
لفت الجوال للجهه الثانيه دققت في التصوير واتسعت عيونها بخوف رجال يناظر لها
التفتت بسرعه للخلف بخوف
ناظرت في ولد عمها تمنت يكون الي حبته بس طلع اخوه لو غسان الي شافها كان حبها بس غياث !
ماستوعبت إلا انه يتحمحم ويصد عنها
دخلت بسرعه وكانت بتطيح من كعبها بس الله ستر دخلت القاعه بخوف ورجفه ضربت بصدر شخص ..
امجد : ماتشوفين انتي يامجاد لو طبع روجك في ثوبي
امجاد : كنت بطيح
امجد : حصل خير
امجاد : يلا باي بروح اسلم على خالي
اتجهت لخالها وعروسته شافتهم يتصورون من بعيد اقتربت منهم وانتبهت للعروسه المستحيه
ابتسمت لها امجاد
تكلمت مع المصوره
امجاد : كم باقي صوره ؟
: صورتين
امجاد : تمام عشان ابغاك ترسلينهم لي وعشان نصور كلنا مع بعض
: تمام ابشري ..
في قاعه الرجال
دخلو السامري للقاعه باغراضهم ضربو الطبول وبدات تمتلي القاعه
امجد : ولد قوم معي
غسان : يلا
صفو الكل مع اخوانهم وعيال عمهم
اخذ معاذ السيف وبدا يرقص باحتراف ودخل معه امجد
اقترب مترف من أبنائه وبدو يرقصون سامري
بدر يكثرون اكثر واكثر ويتصلون الرجال حولهم ويدخلون معهم
-
في قاعه البنات
دخلو خوات المعرس وبنات خواته
اقتربت سلمى وبدات ترقص مع بناتها وأحفادها
اخذت موج بيد هبه والبسمه بوجيهم
مرت الساعات وذا هم يحطون شرقي مفضله سدين وأمجاد
بدو يحركون خصرهم ببراعه
ضحكت موج وهبه عليهم
هبه : لازم اعرف ارقص شرقي
موج : وانا أشوفهم كل يوم مشغلين شرقي ازعجوني فيه
هبه : والله مبدعات شوفي كيف يحركون خصورهم
موج : أقولك عندهم ملابس شرقيه بدون علم امي
هبه ضحكت : أوف لازم أشوف لهم فيد
موج : سدين الي عندها اما امجاد امي قفطتها وحلفتها ترميه هههههههههه ياعزتي لها
هبه : تتخطى
موج : تعالي تعالي للغرفه اوريك رقصهم
هبه : اصبري مابي أفوت اي لحظه
موج ضحكت : تمام
هبه : اقولك ليه مانجرب ؟ أنا اعرف شوي
موج : خليني مستوره
ضحكت هبه : تعالي تكفيين
موج : تمام
تقدمو لهم هي وهبه جلسو البنات وناظرو لخالهم وزوجته الي ينزلون من الدرج منفصلين
ناظر في وجه عروسته متبسم ومتوتر مسك يدها وساعدها على النزول نزل عيونه عن البنات واكتفى لنظراته لزوجته شدت على يده متوتره بدأ يمسح على يدها ويهديها على طريقته
…
بدات حنان ترمي عليهم الورود الحمراء والبيضاء
خرجو من القاعه وهناك قابلو العيال طلعو خوات المعرس فقط ومن قاعه العيال اخوان المعرس ناظرو في اخوهم وبدو يرفعون صوت الموسيقى مسكو يده مخلينه يرقص معهم
براء بغيره : صد انت وياه زوجتي لاتشوفونها
ضحكو عليه دخلت السياره وودعهم جميعا قبل راس امه
سلمى : انتبه لطريق ياولدي
: ابشري
ركب سيارته وطول طريقهم صامتين وقف عند المطعم
تحمحم : ايش تبين وجبه ؟
استحت منه : على كيفك
: على ذوقي تمام
بدأ يطلب تقدم يستلم طلبه وقابل هناك الموظف
الموظف : الله يهنيكم يارب
ابتسم له : امين وعقبالك
الموظف ابتسم : الي في بالي امين
: يارب
استلم طلبه ومشى ..
-
عند أبطالنا مالك & نجود ( مسحوب عليهم )
مالك : نجود ماتجهزتي؟
نجود : باقي لي كم شغله مالك ابغى اروح للمول بشري لاخواني هدايا
مالك : ابشري
انتهت من هدايا امها وابوها وأختها
نجود : مالك انت ادرا في ذوق العيال ايش يحبون
مالك : ساعه ؟ غتره مافي هنا ولا كان جبنا لهم
نجود : اجل أمشى بشري ساعه لغسان وعطر لغياث .. شف شف محل أنديه أمشى يارب ألاقي الي يبي ادم
دخلو المحل وبدو يتفحصونه
مالك : سدين تحب الهلال تهقين فيه للبنات ؟
نجود : اكيد
دخلو داخل واخيراً لقو لسدين ولبس ألاعب الي تحبه
نجود : الله ذويقه سافيتش .. احترت بين سالم اخاف موب موجود
مالك : ماظنتي
نجود : اجل باخذ له ذا
مالك : نيمار ؟ لا زين طلعو اخواننا ذويقه
نجود : اكيد ادم طالع علي وسدين اخذت مواصفتي
ضحك مالك على ثقتها
طلعو من المحل متجهين للفندق رتبو جميع اغراضهم
مالك : خساره كنت بحظر زواج خالي بس حصل خير
نجود : اخ وذا خالك الصغير والأخير
مالك : معليه معليه
اخذ شنطه السفر وخرجها لبرا
مالك : مشتاق لعمي
نجود : اي واحد ؟
مالك : غازي
نجود : وانت صادق بس زوجته ماش ماتقبلتها
مالك : حرام عليك والله انها طيبه
نجود : الناس قدامك اوفياء لكن من وراك زي العقـ/راب
مالك : لاتظلمين بنت الناس
وصلو للمطار وهذا هم ركبو الطياره ..
-
عند عائله مترف
حنان : إلا ماقلتو وين بيسافر ؟
ضي : تايلدن
ضحكت موج : يمه ماتنطق كذا تايلاند
ضي : الي هو
حنان : ابغى اروووح
امجاد : روحي مع زوجتس
حنان : ذا راسه يابس يوم كنت بعمر سدين تزوجته وشهر عسلي في مكه والمدينه
امجاد : ودي اشوف حياه قبل
سدين : إلا ياجده امي تقول انها كانت تجيب درجات زينه قبل صدق هو ؟ وتقول معدلها 99٪ ؟
ضحكت سلمى : امك ؟ يابنت تلعب عليك كانت تجيني ومعدلها 70٪ كانت ترسب في الرياضيات اتحدا تجيب كامل
ضي : يمه لاتفضحيني انا ابغاهم يتعلمون ويجتهدون
ضحكت سدين هي وأمجاد
سدين : يايمه قد جيتك ومعدلي تحت 90٪ ؟ كلها 95٪ او 99٪
سلمى : ماشاء الله يابنت اي اجتهدي
امجاد : احكو لنا عن زمانكم
ايمان : قبل ترا ماعندنا زي ذي البيوت كان من طين وحمامات " اكرمكم الله " كنا نروح عند العزبه
حنان : والثياب الي قبل كانت امي تخيطها لنا
سدين : طيب ياخالتي الحين امي كانت ملقوفه ؟ وكيف تقابلت مع ابوي
حنان ضحكت بابتسامه وتكلمت عنها سلمى : أنا أحكي لك عن امك قبل امك يسمونها مقروده كان كل ورع مايسلم منها واقولك كيف تقابلت مع ابوك جو جنبنا وأمك قابلته وهو ازعجها وصفقته وعقبها طاح ابوك ولا سمى عليه كان يجيب لها ورد كل شهر يجمعها من مزرعه ابوه كان غني غني وباقي غني ابوه كان يبيع أراضي ويشري وكان عند متجر سيو/ف ويشرون واجد منه كان يسرق من مزرعه ابوه ويجيبها لها وهي تصفقه ثم حبته ويجلسون في السطح تالي الليل الين كبر وصار عسكري وتزوج هالمقروده
-
عند البطل اديب ..
ناظر لشخص امامه جلس على الكرسي ماخذ مقـ/ص
ببرود : لاتخاف بتلحقها
مسك يد الشخص امامه مثبتها في الحزام وبدا يشيل أظـ/فره !! تأوه بالألم موب قادر يصرخ وبدا يتحرك من مكانه ويرجف من قوه الالم
ضحك ببرود : باقي ماشفت شي
سكت ومسك الإصبع الثاني وبدا يكرر فعله على
امير : عيب عليك تردين ابوك !!
سمو بخوف : اسفه أنا اسفه
اخذت الكوب وشربته دفعه وحده ناظرت في طرف عينها ابتسامه ابوها الخبيثه
بدات تبكي بحرقه وماحست إلا بعد ثواني في دوخه فضيعه وطاحت مغمى عليها
اقترب من وجه بنته وقبل شفايفها !!
شغل السياره ومشى للفندق بعد 5 دقايق وصل للفندق دخل وبيده بنته دخل لشقه المقصوده
واحد منهم : اوه جبتها كفو امير توقعت بتحسب علينا
الثاني : اقولك جسمها نااار !!
1 : اول مره اتفق معك
2 ضحك بقذاره : المهم يلا يلا ابيها انا وبقووه
1: ياحبيبي موب بس انت امير يلا جبها لنا
امير : ماراح احطها عندكم الين تعطوني الفلوس
2 شتمه : يا**** تبي الفلوس يلا خذ وحطها
رمى بنته عليه !! وجلس على الارض بطمع يجمع الفلوس
ناظر في بنته شاف الشخص الاول يقبلها بقذاره والثاني يناظر مستمتع
2 : قوم سو شاهي
قام بسرعه امير متجه للمطبخ انتهى بعد 10 دقايق واتجه لصاله الي جالسين فيها حط الشاهي في الطاوله
امير : وينه ؟
1 بشهوه : اخذها للغرفه يكمل شغل معها
امير : اها تمام
1 : يازينك يامير انت احلى واحد في العيال تجيب لنا بنتك برجولك
امير ضحك : من قدي
1: اكيد محد
امير : وإنت إذا تزوجت بتجيب بنتك ؟
1 ضحك : اكيد لا
امير : ليه ؟
1 : لانها موب سلعه
امير : اها
ترك الكاسه وحطها على الطاوله يناظر في الباب المقفول بعد دقايق سمع صوت صراخ من الغرفه ذي سمو !!
قام بسرعه ودخل عليهم .. مافي شي يسترها وخويه موب في الغرفه .. انفتح باب الحمام وطلع
2: يليل صحت
1: خساره كنت ابي اكمل
ببكى سمو : يبه وش تسوي ليه واقف في مكانك ذا اغتصـ/بني .. يبه ليه ساكت .. أنا أتذكر واحنا في السياره وين انا .. امي وينها .. ليه جايبني عند اخوياك .. ليه معرضني لهم .. أنا اعرف كل شي بس كنت احاول ماسي الظن فيك لانك ابوي .. لانك ابوي .. من لحـ/مك ود/مك انا .. ليه تسوي معي كذا .. وش تحس فيه .. انت اي اب .. قذر .. قذر .. قذر … قذرين .. الله يأخذكم .. انت دمرت حياتي ..
بدات بصراخ عليه تحت ابتسامه القذرين تقدم منها الاول مسك يدها بقوه
: معليك انا بادبها
سمو بصراخ وبكى : أبعده عني ليه واقف في مكانك .. انا بنتك .. بنتك
طاحت في حضنه مغمى عليها
التفت امير وخرج من الغرفه مسلم بنته لهم بوجه شاحب ..
سمع صراخها واستنجادها فيه لكن لاحياه لمن تنادي
.امير : عيب عليك تردين ابوك !!
سمو بخوف : اسفه أنا اسفه
اخذت الكوب وشربته دفعه وحده ناظرت في طرف عينها ابتسامه ابوها الخبيثه
بدات تبكي بحرقه وماحست إلا بعد ثواني في دوخه فضيعه وطاحت مغمى عليها
اقترب من وجه بنته وقبل شفايفها !!
شغل السياره ومشى للفندق بعد 5 دقايق وصل للفندق دخل وبيده بنته دخل لشقه المقصوده
واحد منهم : اوه جبتها كفو امير توقعت بتحسب علينا
الثاني : اقولك جسمها نااار !!
1 : اول مره اتفق معك
2 ضحك بقذاره : المهم يلا يلا ابيها انا وبقووه
1: ياحبيبي موب بس انت امير يلا جبها لنا
امير : ماراح احطها عندكم الين تعطوني الفلوس
2 شتمه : يا**** تبي الفلوس يلا خذ وحطها
رمى بنته عليه !! وجلس على الارض بطمع يجمع الفلوس
ناظر في بنته شاف الشخص الاول يقبلها بقذاره والثاني يناظر مستمتع
2 : قوم سو شاهي
قام بسرعه امير متجه للمطبخ انتهى بعد 10 دقايق واتجه لصاله الي جالسين فيها حط الشاهي في الطاوله
امير : وينه ؟
1 بشهوه : اخذها للغرفه يكمل شغل معها
امير : اها تمام
1 : يازينك يامير انت احلى واحد في العيال تجيب لنا بنتك برجولك
امير ضحك : من قدي
1: اكيد محد
امير : وإنت إذا تزوجت بتجيب بنتك ؟
1 ضحك : اكيد لا
امير : ليه ؟
1 : لانها موب سلعه
امير : اها
ترك الكاسه وحطها على الطاوله يناظر في الباب المقفول بعد دقايق سمع صوت صراخ من الغرفه ذي سمو !!
قام بسرعه ودخل عليهم .. مافي شي يسترها وخويه موب في الغرفه .. انفتح باب الحمام وطلع
2: يليل صحت
1: خساره كنت ابي اكمل
ببكى سمو : يبه وش تسوي ليه واقف في مكانك ذا اغتصـ/بني .. يبه ليه ساكت .. أنا أتذكر واحنا في السياره وين انا .. امي وينها .. ليه جايبني عند اخوياك .. ليه معرضني لهم .. أنا اعرف كل شي بس كنت احاول ماسي الظن فيك لانك ابوي .. لانك ابوي .. من لحـ/مك ود/مك انا .. ليه تسوي معي كذا .. وش تحس فيه .. انت اي اب .. قذر .. قذر .. قذر … قذرين .. الله يأخذكم .. انت دمرت حياتي ..
بدات بصراخ عليه تحت ابتسامه القذرين تقدم منها الاول مسك يدها بقوه
: معليك انا بادبها
سمو بصراخ وبكى : أبعده عني ليه واقف في مكانك .. انا بنتك .. بنتك
طاحت في حضنه مغمى عليها
التفت امير وخرج من الغرفه مسلم بنته لهم بوجه شاحب ..
سمع صراخها واستنجادها فيه لكن لاحياه لمن تنادي
امير : عيب عليك تردين ابوك !!
سمو بخوف : اسفه أنا اسفه
اخذت الكوب وشربته دفعه وحده ناظرت في طرف عينها ابتسامه ابوها الخبيثه
بدات تبكي بحرقه وماحست إلا بعد ثواني في دوخه فضيعه وطاحت مغمى عليها
اقترب من وجه بنته وقبل شفايفها !!
شغل السياره ومشى للفندق بعد 5 دقايق وصل للفندق دخل وبيده بنته دخل لشقه المقصوده
واحد منهم : اوه جبتها كفو امير توقعت بتحسب علينا
الثاني : اقولك جسمها نااار !!
1 : اول مره اتفق معك
2 ضحك بقذاره : المهم يلا يلا ابيها انا وبقووه
1: ياحبيبي موب بس انت امير يلا جبها لنا
امير : ماراح احطها عندكم الين تعطوني الفلوس
2 شتمه : يا**** تبي الفلوس يلا خذ وحطها
رمى بنته عليه !! وجلس على الارض بطمع يجمع الفلوس
ناظر في بنته شاف الشخص الاول يقبلها بقذاره والثاني يناظر مستمتع
2 : قوم سو شاهي
قام بسرعه امير متجه للمطبخ انتهى بعد 10 دقايق واتجه لصاله الي جالسين فيها حط الشاهي في الطاوله
امير : وينه ؟
1 بشهوه : اخذها للغرفه يكمل شغل معها
امير : اها تمام
1 : يازينك يامير انت احلى واحد في العيال تجيب لنا بنتك برجولك
امير ضحك : من قدي
1: اكيد محد
امير : وإنت إذا تزوجت بتجيب بنتك ؟
1 ضحك : اكيد لا
امير : ليه ؟
1 : لانها موب سلعه
امير : اها
ترك الكاسه وحطها على الطاوله يناظر في الباب المقفول بعد دقايق سمع صوت صراخ من الغرفه ذي سمو !!
قام بسرعه ودخل عليهم .. مافي شي يسترها وخويه موب في الغرفه .. انفتح باب الحمام وطلع
2: يليل صحت
1: خساره كنت ابي اكمل
ببكى سمو : يبه وش تسوي ليه واقف في مكانك ذا اغتصـ/بني .. يبه ليه ساكت .. أنا أتذكر واحنا في السياره وين انا .. امي وينها .. ليه جايبني عند اخوياك .. ليه معرضني لهم .. أنا اعرف كل شي بس كنت احاول ماسي الظن فيك لانك ابوي .. لانك ابوي .. من لحـ/مك ود/مك انا .. ليه تسوي معي كذا .. وش تحس فيه .. انت اي اب .. قذر .. قذر .. قذر … قذرين .. الله يأخذكم .. انت دمرت حياتي ..
بدات بصراخ عليه تحت ابتسامه القذرين تقدم منها الاول مسك يدها بقوه
: معليك انا بادبها
سمو بصراخ وبكى : أبعده عني ليه واقف في مكانك .. انا بنتك .. بنتك
طاحت في حضنه مغمى عليها
التفت امير وخرج من الغرفه مسلم بنته لهم بوجه شاحب ..
سمع صراخها واستنجادها فيه لكن لاحياه لمن تنادي
امير : عيب عليك تردين ابوك !!
سمو بخوف : اسفه أنا اسفه
اخذت الكوب وشربته دفعه وحده ناظرت في طرف عينها ابتسامه ابوها الخبيثه
بدات تبكي بحرقه وماحست إلا بعد ثواني في دوخه فضيعه وطاحت مغمى عليها
اقترب من وجه بنته وقبل شفايفها !!
شغل السياره ومشى للفندق بعد 5 دقايق وصل للفندق دخل وبيده بنته دخل لشقه المقصوده
واحد منهم : اوه جبتها كفو امير توقعت بتحسب علينا
الثاني : اقولك جسمها نااار !!
1 : اول مره اتفق معك
2 ضحك بقذاره : المهم يلا يلا ابيها انا وبقووه
1: ياحبيبي موب بس انت امير يلا جبها لنا
امير : ماراح احطها عندكم الين تعطوني الفلوس
2 شتمه : يا**** تبي الفلوس يلا خذ وحطها
رمى بنته عليه !! وجلس على الارض بطمع يجمع الفلوس
ناظر في بنته شاف الشخص الاول يقبلها بقذاره والثاني يناظر مستمتع
2 : قوم سو شاهي
قام بسرعه امير متجه للمطبخ انتهى بعد 10 دقايق واتجه لصاله الي جالسين فيها حط الشاهي في الطاوله
امير : وينه ؟
1 بشهوه : اخذها للغرفه يكمل شغل معها
امير : اها تمام
1 : يازينك يامير انت احلى واحد في العيال تجيب لنا بنتك برجولك
امير ضحك : من قدي
1: اكيد محد
امير : وإنت إذا تزوجت بتجيب بنتك ؟
1 ضحك : اكيد لا
امير : ليه ؟
1 : لانها موب سلعه
امير : اها
ترك الكاسه وحطها على الطاوله يناظر في الباب المقفول بعد دقايق سمع صوت صراخ من الغرفه ذي سمو !!
قام بسرعه ودخل عليهم .. مافي شي يسترها وخويه موب في الغرفه .. انفتح باب الحمام وطلع
2: يليل صحت
1: خساره كنت ابي اكمل
ببكى سمو : يبه وش تسوي ليه واقف في مكانك ذا اغتصـ/بني .. يبه ليه ساكت .. أنا أتذكر واحنا في السياره وين انا .. امي وينها .. ليه جايبني عند اخوياك .. ليه معرضني لهم .. أنا اعرف كل شي بس كنت احاول ماسي الظن فيك لانك ابوي .. لانك ابوي .. من لحـ/مك ود/مك انا .. ليه تسوي معي كذا .. وش تحس فيه .. انت اي اب .. قذر .. قذر .. قذر … قذرين .. الله يأخذكم .. انت دمرت حياتي ..
بدات بصراخ عليه تحت ابتسامه القذرين تقدم منها الاول مسك يدها بقوه
: معليك انا بادبها
سمو بصراخ وبكى : أبعده عني ليه واقف في مكانك .. انا بنتك .. بنتك
طاحت في حضنه مغمى عليها
التفت امير وخرج من الغرفه مسلم بنته لهم بوجه شاحب ..
سمع صراخها واستنجادها فيه لكن لاحياه لمن تنادي
امير : عيب عليك تردين ابوك !!
سمو بخوف : اسفه أنا اسفه
اخذت الكوب وشربته دفعه وحده ناظرت في طرف عينها ابتسامه ابوها الخبيثه
بدات تبكي بحرقه وماحست إلا بعد ثواني في دوخه فضيعه وطاحت مغمى عليها
اقترب من وجه بنته وقبل شفايفها !!
شغل السياره ومشى للفندق بعد 5 دقايق وصل للفندق دخل وبيده بنته دخل لشقه المقصوده
واحد منهم : اوه جبتها كفو امير توقعت بتحسب علينا
الثاني : اقولك جسمها نااار !!
1 : اول مره اتفق معك
2 ضحك بقذاره : المهم يلا يلا ابيها انا وبقووه
1: ياحبيبي موب بس انت امير يلا جبها لنا
امير : ماراح احطها عندكم الين تعطوني الفلوس
2 شتمه : يا**** تبي الفلوس يلا خذ وحطها
رمى بنته عليه !! وجلس على الارض بطمع يجمع الفلوس
ناظر في بنته شاف الشخص الاول يقبلها بقذاره والثاني يناظر مستمتع
2 : قوم سو شاهي
قام بسرعه امير متجه للمطبخ انتهى بعد 10 دقايق واتجه لصاله الي جالسين فيها حط الشاهي في الطاوله
امير : وينه ؟
1 بشهوه : اخذها للغرفه يكمل شغل معها
امير : اها تمام
1 : يازينك يامير انت احلى واحد في العيال تجيب لنا بنتك برجولك
امير ضحك : من قدي
1: اكيد محد
امير : وإنت إذا تزوجت بتجيب بنتك ؟
1 ضحك : اكيد لا
امير : ليه ؟
1 : لانها موب سلعه
امير : اها
ترك الكاسه وحطها على الطاوله يناظر في الباب المقفول بعد دقايق سمع صوت صراخ من الغرفه ذي سمو !!
قام بسرعه ودخل عليهم .. مافي شي يسترها وخويه موب في الغرفه .. انفتح باب الحمام وطلع
2: يليل صحت
1: خساره كنت ابي اكمل
ببكى سمو : يبه وش تسوي ليه واقف في مكانك ذا اغتصـ/بني .. يبه ليه ساكت .. أنا أتذكر واحنا في السياره وين انا .. امي وينها .. ليه جايبني عند اخوياك .. ليه معرضني لهم .. أنا اعرف كل شي بس كنت احاول ماسي الظن فيك لانك ابوي .. لانك ابوي .. من لحـ/مك ود/مك انا .. ليه تسوي معي كذا .. وش تحس فيه .. انت اي اب .. قذر .. قذر .. قذر … قذرين .. الله يأخذكم .. انت دمرت حياتي ..
بدات بصراخ عليه تحت ابتسامه القذرين تقدم منها الاول مسك يدها بقوه
: معليك انا بادبها
سمو بصراخ وبكى : أبعده عني ليه واقف في مكانك .. انا بنتك .. بنتك
طاحت في حضنه مغمى عليها
التفت امير وخرج من الغرفه مسلم بنته لهم بوجه شاحب ..
سمع صراخها واستنجادها فيه لكن لاحياه لمن تنادي
خرجت بنته جسد دون روح ناظر فيها
امير : يلا امك تنتظرنا على الغدا
مشت امامه ولا نبست بكلمه
وصلو للبيت وذا هي امها ترحب فيها
سندس : كيف المدرسـ..
صدمتها في دخولها للغرفه بدون رد ..
سندس : شفيها البنت
امير : يمكن تعبانه تعالي تعالي ناكل دلع زايد
سندس : خلاص بحط لها يمكن تعبانه ياعمري عليها
جلسو على الطاوله ..
-
سمو ..
رمت جسدها على السرير وبدت تبكي موب قادره توقف دموعها .. ابوها باعها على عيال حرام كانّها سلعه.. شبها برخيصه .. شبها كالعاهـ** ..
-
اديب ..
( الي مايحب فقرات رعب وتشـ/ريح يسوي سكب حذرت ‼️ )
اخذ سكـ/ين وبدا يقـ/طع أصابعه ببرود تحت الحركات المستمره لضحـ/يه .. اخذ باليد الثانيه وبدا يكمل تقطـ/يع ببرود والد/م ينتشر بكل الأرجاء
ضربه برجله .. ناظر اديب لرجل الضـ/حيه .. ارتفع سكـ/ينه وبقوه دخلها في رجله اغمى على الضحـ/يه من الالم وقف اديب وخرج مخليه ينز/ف .. بعد دقايق رجع ومعه عدته .. جلسه على السرير .. اخذ المشر/ط والمـ/قص ..
مشى في المشر/ط من معدته إلى قلبه
ترك المشر/ط على الطاوله وادخل يديه مسك قلبه ودخله في فمه !! بدأ يأكل قلب ضحيته .. استطعمها
ورمى القلب على الارض
اديب مسح فمه من الد/م : طعمه مقرف
اخذ رئه من الرئتين واستطعمها ونفس الكره مع القلب رماها على الارض .. اقترب من راس ضحيـ/ته وادخل المشر/ط بعينه مخرجها من مكانها آكلها
استغفر الله واتوب إليه
امجاد : ياجده مافي غير مواقف صارت مع ابوي وامي
سلمى : يوووه ذا الشيب منها
امجاد : يوه يامي طلعتي الشيب من راس جدتي
ضي : يامي T-T
سلمى : اي خليني اكمل كانو يجلسون تالي الليل فوق السطح لين كبرت وتغطت عنه وفي يوم من الايام سافر وبعد كم شهر رجع وبراء جاء من خارج البيت يبكي وأمك تعرفينها كانت مقروده طلعت بدفاشتها وبالعصا وضربته وهو معطيها ضهرها ويوم عرفته وعرفها خطبها من بكره
ضحكو بنات ضي على ماضي امهم
ضي : يمه لاتفضحيني
حنان : وي ترا ذا ولا شي
ضي : اص انتي بعد
ضحكو عليها الكل .. امجد من ورا الباب
: يمه ابوي يبيك
قامت ضي تحت ضحكهم وطلعت لمترف جلست معه بالصاله ولحقوها عيالها جلسو جلسه عائليه
سدين : يبه ليه انت وامي ماتتكلمون عن ماضيكم جدتي الله يطول في عمرها فضحتك .. اجل طحت ولا سمى عليك
ضحكت موج : حب من اول ضربه
امجاد : ابغى اشوف ايام زمان
سدين : الا اقول لكم ماعندكم صور لكم وانتم صغار ؟
مترف : اي عندنا .. ضي إذا ماعليك امر روحي جيبيهم
اتجهت ضي للغرفه بعد دقايق رجعت ومعها ملف كبير
جلست جنب زوجها وعيالها وفتحت الملف
ضي : ذا صورها خالي وانا أضرب أبوكم واحنا صغار
ضحك مترف
مترف : تبون ليه طحت في حب أمكم ؟
لف الصفحه ووراهم امهم وهي صغيره
امجاد : امي طبقت لين الشباب يعود يوما
موج : يالبيهههه وش هالمزه
امجد : اف اف بسم الله قسم بالله تجننين عرفنا ليه ابوي طاح
معاذ : يازينك يايمه
ضي : ياعيال بس لاتخلوني استحي
قلب مترف الصفحه الثانيه
مترف : ذا يوم زواجنا
امجد : يبه انت طلعت حلو بعد
مترف : اكيد وش متوقع
موج : والله انكم حلويننن
سدين : يبه قلب الصفحات بصور ستريك
مترف : وش ستريك ؟
سدين : يبه ذا بالسناب
مترف : وانا شعرفني بالسناب
سدين : نفس الواتس
مترف : اها وانا شعرفني اجل يلا يابنيتي صوري صوري
تكلم مترف عن كل صوره وايش كانو يسوون وقتها تحت توثيق سدين
فتح صفحه
مترف : وذا مالك كان عمره 17 وذي موج وأمجد وأمجاد
معاذ : وانا ؟
مترف : اصبر شفيك مستعجل
قلب الصفحه الثانيه وطلعت صورت العائله جميعهم
سدين بثقه : أنا أحلاكم يازيني
مترف ضحك
معاذ : وش ذا الغرور
سدين : موب غرور بس ذا الصدق انا حلوه من بعد امي وابوي
امجاد : سمعت انكم أغنياء قبل وش كانت عيشتكم
مترف : اللهم عيشتها بس واللهم السياره والبيت وبس
امجاد بحزن : ابي اجرب عيشتكم
ضي : تبين تجرّبينها ؟
امجاد : اي
ضي : ابشري بس تسوين كل الشروط وبنسويها بعد الاجازه
امجاد بفرحه : تم تم ..