📌 روايات متفرقة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السابع 7 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السابع 7 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السابع 7 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السابع 7 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السابع 7 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل السابع 7
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السابع 7

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل السابع 7 بقلم مجهولة

بعد يومين ~

مجتمعين جميعا عند عمانهم

البنات بجهه والعيال في جهه

سمعت صوت طق باب البيت

قام واحد منهم وخرج يفتح لهم بعد دقايق دخل عليهم بوجه مبتسم

مترف : من عند الباب

: الحين بيدخل

جلس معهم وبعد كم ثانيه دخلو مالك ونجود

بدو يرحبون فيهم وقامو الكل

اقترب مالك من امه وقبل راسها باشتياق وكذلك مع نجود الي حضنت امها

اتجه مالك لابوه وقبل راسه

مترف : تو مانور البيت والله

اقتربت نجود من هبه الي نزلت دموعها باشتياق لاختها

حضنتها هبه : ياحيوانه والله اني اشتقت لككك مالقيت من اتهاوش معه

بعد ماجلسو الكل

مالك : مانسيناكم من الهدايا

طلع مالك اول هديه والي كانت من نصيب امه

كانت طقم ذهب .. خرج الهديه الثانيه والي هي لابوه والي كانت ساعه .. طلع الهديه الثالثه والي كانت من نصيب موج عطر .. وأمجد وأمجاد لين وصل لسدين .. خرج تيشيريت سافيتش ناظرت في مالك بفرحه غير طبيعيه

سدين : منجد ذا جايبه لي !!

ركضت له حاضنته جاب له التيشيرت الي تحلم فيه !

سدين : اف يامالك ماعرف أوصف فرحتي لكككك شكرا والله شكرااا

نجود : وذا لادم

ابتسم ادم لاخته وحبيبه قلبه .. يعني حتى زوجته المستقبليه نفس ذوقه ذا صدق صدق مقدر لهم الزواج ..

بدر ضحك : مالك ونجود .. شكلكم تبون تجمعونهم من بدري

ابتسم ادم بفرحه كبيره من كلام عمه وهو يناظر في سدين الي ماهتمت بكلامهم وانظارها لتيشيرت

ناظر مالك لعمه بعدم فهم

بدر : لا امزح معك كمل معليك

وزعو الهدايا وذا هي سدين دخلت الغرفه عشان تبدل

ناظرت التيشيرت في المرايه عليها

سدين : افففف يجننن

تذكرت كلام بدر لمالك ونزلت راسها بعبوس

سدين : ياخي ذولي ليه يشبكوني معه !! اف وقدامهم بعد

دخلت امجاد على اختها : اف حلو عليك يابنت !

سدين ضحكت بغرور : كل شي حلو علي

امجاد : تعالي مالك يبي يشوفك فيه

سدين : العيال هنا ؟

امجاد غمزت لها : ليه تبينه يشوفك احم احم

سدين : يليل امجاد ترا ماحب كذا

امجاد : لا راحو لدوانيه

سدين : كويس

طلعت هي وأمجاد

نجود : الله يجنن عليك !

سدين : والله ؟

مالك : اي والله يجننن

ضي : بس مبين كتفك لايشوفك ابوك

مالك : هو كذا يامي الموديل

نجود : معليه بس تخرج في عند البنات

سدين : ايش رايكم ياهلي الحلوين تكملونها وتخلوني اروح لمباراه الهلال يوم الجمعه ؟

مالك : هناك في اختلاط كبير

سدين : بس انتم معي

ضي : نجي على وش مانحب المباريات يابنتي

امجاد : امجد يشجع الهلال

سدين : اجل نروح انا وأمجد وش قلتو ؟

ضي : ان شاء الله

ضحكت موج على امها

موج : يعني احلمي فيها

ضحكت امجاد على موج : ياحليلك تعرفين امي زين

سدين : امي شوفيهم

ضي : وهم صادقين وبعدين انتي على بالك ابوك بيوافق ؟

مالك : انا بنفسي موب موافق تبون ابوي يوافق

نجود ضحكت : حرام عليكم حطمتو البنت .. مالك خل نروح احنا الثلاثه للمباره حرام عليكم حطمتوها

سدين : يالبى زوجه الاخ وبعدين كيف بترفضون لنجود ها ؟ وهي توها متزوجه

استحت ضي : اجل خلاص

نجود : بكلم ادم يجي معنا

مالك : طيب

ضي : يوم الثلاثاء بنمشي الرياض

مالك : بدري بعد يومين ؟

ضي : اي وراي اشغال

مالك : تمام

نجود اتصلت على ادم

نجود " ادم "

ادم " هلا ؟ "

نجود " ودك تحظر مباراه الهلال ؟ "

ادم " بروح لها بنمشي أنا وغياث من بكره "

نجود " ليه السرعه .. حلو انك حاجزين احنا أصلا بنطلع لها "

ادم " وش تقولين انتي هناك في اختلاط "

نجود " إذا ملوكي موافق يعني عادي "

ادم ضحك " غريبه وافق ؟ "

نجود بخبث " أنا ومالك وسدين وأمجد بنروح "

ادم " اها عاد تعالو اجلسو جنبنا مافي احد غريب "

نجود " اكيد انت أخويي "

-

الرياض ~

يوم الجمعه .. مباراه الهلال ..

سدين : باقي نص ساعه وتبدا بالله اسرع بالسياره

مالك : اهجدي يابنت

سدين : طيب طيب

ضحكت نجود : باقي دقايق ونوصل

سدين بحماس : ابغى نوصل بسرعه عشان اشوف حبيبي

ادم بصدمه : حبيبك !

سدين باستغراب : وانت شدخلك ؟

مالك : حبيبك مين ؟

سدين : ميمي

مالك : ميمي ؟

سدين : ميترو حبيبي وسافيتش

مالك : اها ماشاء الله

نجود بابتسامه لادم الي كان جنب مالك : ذا احنا وصلنا

مالك : امجد ليه ماجاء معنا ؟

ادم : يقول انه بيجي مع اخوياه

مالك : اها يعني بتروح عندهم ؟

ادم : ها لا ويين اترك اختي واروح لهم

مالك : اختك عندي في امان هي زوجتي

ناظرت نجود لادم ماسكه ضحكتها : اي أنا ماشفت اخوي من زمان مشتاقه له خلوه معي !

مالك بغيره : اشتاقي لي

ادم ضحك : تغار من اخوها

ناظرت سدين لادم بابتسامه جاذبتها ضحكته !!

وقفو عند المواقف ونزلت سدين بسرعه

سدين بحماس طفولي : يلا يلا بسرعه


-


غياث

لازم اسال هبه

اتجه لغرفتها

غياث : هبه بسالك

ناظرت في هبه وهي تسوي شعرها : هلا

غياث : مايطلع بيننا ؟

هبه : أنا اختك قل قل

غياث نزل راسه باستحياء

غياث : هبه ..

( 🛑 تحذير الفقره فيها اجر*ام 🛑 )


اديب ~

ناظر الجـ*ثه الهامده والأعـ*ضاء البشـ*ريه مرميه على الارض

ادخل المشـ*رط في عيـ*نه مخرجها من مكانها ادخلها في فمه مستطـ*عمها بلذه

اديب بصراخ على الجـ*ثه : لو .. لو ماجيت وقتها كانت حيه .. يـ..ماهر .. أنا انتقـ*مت لها .. بسبب .. بسببك ما*تت

جمع الأعضـ*اء تاركها جمبه اخذ البانـ*زين رشه على كامل الجـ*ثه تركه على الارض واخذ سيـ*جاره مولـ*عها بعد دقايق من استنشاقها رماها على الجـ*ثه .. مشتعل النا*ر بسرعه كبيره ! التفت وخرج من المستودع تاركه محتـ*رق خلفه ! اتجه لشجره مستند عليها اخذ سيـ*جاره مولـ*عها والنا*ر تشتـ*عل من يساره ابتسم بعد ماتذكر التعذ*يب الي اخذه ماهر ماقدر يوصل الخبر لاهله ان وعد ما*تت .. والحين بيلحقونها .. هم سبب في تعذ*يبها .. ماخلوها تعيش طفولتها .. بسبب من .. بسبب اختها العا*** الي ما*تت في يوم مولدها .. استنشق السـ*جاره يهدي من اعصابه .. تذكر طفولته المؤلمه .. ضحك بصوت عالي من تذكر التعذ*يب الي ياخذه من ..


-


ادم & سدين

لحقو على المقاعد الي بالامام

وكان هناك مقعدين فقط !!

مالك : سدين مابتجلسين هنا !

ادم : خلاص أنا ونجود بنجلس هنا

مالك : على كيفك نجود مهما يكون معي وسدين بعد

سدين : مالك يرحم والدينك أنا ابي هنا ابغى اشوف يوم يسدّدون تكفى طالبتك ..

مالك : لحالك ؟

ادم : شكو لحالها انت معها

مالك : لا أنا نجود معي اجل شف خلك معها … انتبه لها هي تعتبر اختك احنا بندور قريب منكم

ادم : ابشر على ذا الخشم

مالك : تبشر بالجنه يارب

سدين ناظرت في ادم بضجر

ادم : شفيك ؟

سدين : ماكنت أبيك معي

ادم : اجلسي اجلسي بس

سدين : اف

جلست سدين بعصبيه لكن راحت عصبيتها بالهوا بعد ماشافت ميترو يخرج هو والعيبه

صارخت سدين بحماس ناظر فيها ادم بغيره

جلست بعد اصرار ادم عليها

سدين : اف صدق نشبه

بعد دقايق طويله من لعبهم وتحت صراخ الجمهور تسجل هدف من ميترو

صارخت سدين بحماس وبدات تقفز من حماسها

بان تيشيرت سدين والي كان جابه لها مالك

ادم بفرحه من تسجيلهم للهدف : حييييك

انتهت المباراه بفوز الهلال صارخت سدين بحماس

سدين بضحكه لادم : قايله لك الهلال بيفوز

ادم مبتسم لها ويتأمل فيها : وانا بصدقك كل يوم حتى لو خطا

سدين ماسمعته من حماسها وصراخ الجمهور

فتحت جوالها سدين وبدات تصور ستريكات لفت الجوال لها وصورت ادم متكلمه

سدين " ذا ولد عمي ادم ومادري وين مالك وزوجته المهم اف يابنات ماتدرون كيف فرحتي وقت فاز الهلال وتخيلو طلع ادم يشجع الهلال "

ادم : سدينوووه لاتصورين

سدين : لاتصير كذا كئيب

مانتبهت سدين لدلع الي عطاه اياها وارسلت ستريك ومن بينهم هبه

بعد دقايق بدات تجي لها إشعارات وأكثرها من هبه

هبه " سدين "

سدين " هلا ؟ "

هبه " ادم وش يسوي معك ؟ "

سدين " عند المباراه "

هبه " لحالكم ؟؟؟ "

سدين ضحكت " لا اكيد معي مالك ونجود "

هبه انصدمت " نجوووود ولا تعزمني تقول تعالي معنا ! "

سدين ضحكت " المرات الجايه نروح أنا و انتي "

هبه " قولي لادم سلملي على الاهل "

سدين " يوصل ههههههه "

التفتت لادم : تقول هبه سلملي على الاهل .. قوم خل نروح لمالك

ادم : يلا

طلعو برا ووقفو عند السياره ينتظرون

سدين : ادم اتصل عليه ماعندي رصيد

ادم : ذا هو رد

ادم " ياولد ترا احنا عند السياره "

مالك " يليل وانا ادور عليكم خلاص خلكم هناك أنا اجي الحين "

ادم " تم اسرع "

قفل جواله

ادم : كان يدور علينا داخل الغبي

سدين : اف لاتقول لأخوي غبي

ادم : ليت هبه ونجود يسمعون منك

سدين ضحكت : امزح عادي قل له

ادم ضحك : المهم تبين شي اجيب لك ؟

سدين : اف مشتهيه قهوه

ادم : اجل اروح اجيب لك

سدين : وتتركني ؟ مالك قال خلك معها

ادم : اجل تعالي معي مالك بيطول على بال مايطلع

سدين : مادري احس اخاف

ادم : من ؟

سدين : منك

ادم حس بتحطيم وخاطره ينطحن : هااا افا سدينووه ليه

سدين : مادري .. بس اكيد مابتسوي شي صح ؟

ادم : اكيد ليه ؟

سدين : اي صح انت أصلا تعتبرني اختك نفس هبه ونجود وماتسوي حركات المراهقين

ادم تحطم للمره الثانيه وتفتت خاطره وبهمس : اعتبرك اكثر من اخت

ادم اكمل بصوت عالي : اي اكيد اعتبرك نفس نجود وهبه وبعدين لو سويت شي خطا بترجع لاخواتي وعلي و بيشوفون الناس الي هنا ومستحيل يخلوني اسوي خطا معك

سدين : اي صح يلا اجل

تحركو للكوفي القريب

سدين : ادم

ادم : عيـ.. هلا

سدين : اكثر من مره رحت المباراه ؟

ادم : خمس مرات تقريبا

سدين : اف حظك أنا اهلي بالقوه وافقو اروح

ادم : اي اهلك يخافون عليك

سدين : بس ليه ماخاف مالك علي منك ؟

ادم بفخر : لانه واثق فيني وبعدين أنا ولد عمك مارضى عليك

سدين : اها

بعد دقايق من الصمت

سدين : ادم كل تبـ*ن

وهنا تحطم للمره الثالثه منها وبنفس اليوم

ادم : اح ليه ؟

سدين : أنا اكره الي يكون ساكت صح اني ثرثاره بس ماتحمل سكوت لدقايق

ادم : خلاص وش تبيني اقول

سدين : بعد ايش ذا احنا وصلنا

دخلو وبدو يطلبون بسرعه بعد خمس دقايق ذا هم يأخذون طلبهم

طلعو بسرعه

سدين : يمه ياويلي من مالك

ادم : ليه ؟

سدين : لو يعرف اني بعدت

ادم : انتي بأمان معي

نزلت راسها سدين باستحياء تحاول ماتبين الحمره على خديها .. ليه تحس بخجل منه ؟ هو يعتبرها اخته عشان كذا قال .. خلاص اهجدي ياسدين لاتأملين معه كثير

.

.

وهنا سدين تحطم امالها معه .. ماتعرف ان روز هو نفسه والي يكون جنبها والي تقصده روز في حبه له هي سدين ! والي كانت من نفس قبيله سدين ..

يوم السبت ~

سدين " روز انتي وين ساكنه ؟ "

ادم " في تبوك "

سدين " يوووو يابعدك عني كنت ابي نتقابل "

ادم " ان شاء الله "


-


موج ~

موج " هلا غسان بغيت شي متصل علي الصبح ؟ "

غسان " نسيت وش ابغى "

موج " اها طيب تذكر "

غسان " اسلوبتس شفيها بارد "

موج " تبيه بارد ولا حار هههه "

غسان " سامجه "

موج " محد طلب رايك "

غسان " رايي بنفرض "

موج " كل تبـ*ن انت ورأيك "

غسان ضحك " خلاص يلا باي "

موج " مع السلامه "

غسان ابتسم وقفل جواله متجه لاهله

غسان : ييه ابو ماهر ماعنده اخبار ارسل له والله يأن له وحشه

احمد : يلا الحين

اتصل احمد ورد مازن بعد دقايق

مازن " كنت بتصل عليك "

احمد " علينا المهم ماودك نخرج ؟ "

مازن " طيب ماهر موب عندكم ؟ "

احمد ضحك " لا وش بيجيبه عندنا "

مازن " امانه ؟ "

احمد " اي والله "

مازن " طيب بعدين بكلمك "

قفل الجوال

غسان : وش قال ؟

احمد : سألني عن ماهر

غسان : اها

دخلو غياث وادم عند اهلهم وجلسو

احمد : وش صار على نجود

ريهام : بتجي اليوم

احمد : الله يحيها بنيتي

هبه : يبه وانا ؟

احمد : تزوجي وبعدها بشتاق لتس

ضحكو العيال على وجهه هبه المغتاض

هبه : ولا بفكر يع اكره سيره الزواج .. ماعلينا اليوم بتمر علي موج وأمجاد بنروح لوعد

ريهام : ياعيوني هي سلميلي عليها وقولي امي تسلم عليك

هبه : من عيوني

ناظرت لغياث الي يناظر فيها بشرود

قامت وطلعت للغرفه لبست عباتها ودخل عليها غياث

غياث : ياهبه قلت لك اي مشوار معهم أنا أوديكم

هبه : وبعدين معك انت امجاد ترا ماتحبك ولا طقت لك خبر !

غياث : انتي وش فيك علي ترا أنا اخوك المفروض تدعميني

هبه : يليل

غياث : لا سألتك عنها عشان تقولي لي من هي الي شفتها وطلعت امجاد وحبيتها وأبيها على سنه الله ورسوله

هبه : ياغياث افهم البنت مستحيل بتوافق عليك

غياث : وانتي وش بيدريك عالمه الغيب ؟

هبه بصراخ عليه وبغضب من أخوها الي طايح في حب وهمي وبدون وعي تكلمت : لانها تحب اخوك !

ناظر فيها بصدمه وتبادلت هي نظرات الصدمه معه .. هي صرحت في خبر موب لازم تقوله

طلعت بسرعه بس مامداها لانه مسكها مع يدها

غياث : تعالي هبه وش جالسه تقولين انتي ؟؟

هبه : غياث ابعد عني يرحم والدينك

غياث : تكلمي معي امجاد من تحب في اخواني ادم ولا غسـ.. هي تحب غسان ؟ .. غسان اكبر منها وادم اصغر منها

هبه : تكفى ابعد عني غياث والله الحب الي تشوفه وهمي لاتوهم نفسك في أشياء كثييره .. أنا اختك خايفه عليك

ابعدت عنه وطلعت بسرعه ..

دخل غرفته مسكر الباب بالمفتاح متضايق من كلام هبه لأمجاد

تمدد على السرير يتأمل السقف تنهد بالم شهق ونزلت دموعه رفع يده حاطها على عيونه .. انطق باب الغرفه

غسان من ورا الباب بصوت بهجه : غياث تطلع معي ؟

غياث عدل صوته وتكلم : مابغى

غسان : افا وانا قلت بجيب اخوي معي

غياث بصراخ : غسان انت ماتفهم خلاص مابغى اروح

غسان انصدم من صراخ اخوه عليه اول مره : غيـاث .. فيك شي

غياث : لا بس بنام

غسان : تمام

تمدد على السرير مطفي جميع الانوار ومشغل المكيف على البارد غفى بنووووم عميق ..

بعد 6 ساعات ~

صحى اخذ جواله وشاف الساعه 2 الصباح !

قام عن سريره متجه للحمام " أكرمكم الله " مسح وجهه

ابتسم بسخريه : كنت ابكي ! .. معليه أصلا هي موب لغسان غسان يحب بنت عمتي مافي امل .. لي الأمل اتجه لدرج واخذ مفتاح السياره

فتح باب غرفته وخرج منها ناظر لشخص الي يتابع .. ذا الشخص آخر من يبي يشوفه لانه متفشل منه ومن الأسلوب الوقح الي تعامل معه .. اي غسان .. التفت له غسان

: تعال تعال

اتجه له غياث بخوف : هلا

غسان : اجلس

جلس جنبه

غسان : انت مهموم ياغياث ولا مستحيل انت تعاملني بذي الطريقه

غياث بنبره خانقه : اي والله يـ..اخـ..ـوي

غسان : قول وش عندك لاتخبي شي أنا اخوك سندك وضهرك

غياث : الي حبيتها تطلعت تحب شخص ثاني

غسان : لعلها خيره

غياث بعبره خانقته : بس ياغسان ذا الشخص اقرب لي فوق ماتتصور والي احبها ذا الشخص مايحبها

غسان : من هي ؟ ومن الي تحبه

غياث : ماقدر .. ماقدر

غسان : لعلها خيره ياخوي

غياث : أنا بطلع

غسان : وينن الساعه 2

غياث : بطلع وبرجع الساعه 4

غسان : مابتطلع

غياث : برجع

قام من مكانه وخرج مسك غسان راسه بصداع

بدأ يلف في سيارته محتار وين يروح .. بعد نصف ساعه اتجه للاستراحه حقت العائله

غياث ضرب راسه بغباء : نسيت المفتاح

جلس في سيارته يطقطق في جواله

شاف اشعار مر عليه 10 د

اخوي غسان " وينك "

حبيبتي امي " وين رحت وليه تروح في الليل تعال قبل يصحى ابوك "

بعد خمس دقايق

هبه " ولد ترا ابوي معصب يقول ليه يروح بالليل وش عنده ارجع البيت "

غياث بضجر : ذولي شفيهم امداني اطلع أصلا ! مرت ساعه وهم كذا .. ياويلي من احمد

لف لسيارته لطريق البيت بعد دقايق وصل للبيت دخل وناظر في ابوه ينتظره في الصاله

احمد : انت وين كنت

غياث : برا

احمد : وش عندك ؟

غياث : لفيت وجيت

احمد : وليه ؟؟

غياث : اممم كـ..كنت متضايق اول ماصحيت من النوم

احمد : متضايق ؟؟؟ الضيقه للحريم يالـ**** صير رجال ولا تصير حرمه ..

غياث : يبه ترا ماله دخل الضيقه في النساء والرجال

غسان : يبه خل يرو لغرفته

احمد بصراخ : أنا لي اربي ولا انت ؟ خلك في نفسك يتكلم وهو ماعنده ورعان ..

مسك العصا الي كان جنبه

ريهام : استهدي بالله كل ذا مايسوى .. رح لغرفتك يمه

غياث ناظر في ابوه بضيقه ومن بعدها لإخوانه التفت متجه لغرفته قفل الباب بالمفتاح ودخل الحمام " أكرمكم الله " يتروش انتهى وخرج سمع صوت باب الغرفه

غياث : هلا ؟

هبه : بدخل

غياث : ادخلي

دخلت وناظرت فيه جالس على السرير

هبه : غـ..يـاث .. أنا اسفه على الكلام الي قلت لك امس .. أنا مافهم بالحب وعشان كذا جيت اعتذر لك مافهم بالمشاعر ولا فهمت حبك لها عشان كذا خفت عليك منها وبعد ماشفت حالتك وفي يوم .. أنا بساعدك بس بشرط

غياث ابتسم بفرحه : ايش

هبه : تسامحني و واذا قلت لك بطلع تطلعني

غياث : وانا قد رفضت لك طلب ؟

هبه : اجل انت الحين نام لان العصر بنطلع أنا وهي عشان الجامعه

غياث : تمام

طلعت مرتاحه .. تمدد على سريره مرتاح بس باقي ضيقه فيه انها تحب اخوه ! بس صح ياغياث يمكن إعجاب ؟؟

نام من فرط التفكير


-


الساعه 6 المغرب

طلعت امجاد هي وموج لسياره غياث الي كانت تنتظرهم برا

امجاد وموج : السلام عليكم

غياث وهبه : وعليكم السلام

بعد ثواني

غياث : وين ؟

هبه : ارسلت لك في الواتس ماشفته ؟

غياث بغباء : لا بشوفه

وقف على اليمين دخل الواتس

غياث : بس ذا بعيد ؟

هبه : عادي

غياث : تمام من عيوني

ابتسمت موج على علاقتهم ولا هي عارفه انه وراهم مصلحه

هبه : غياث وقف بنأخذ قهوه

غياث : طيب

انتظر دوره الين وصل

غياث : ايش تبون قلتو

هبه : قهوه سودا ثنين وسبانش لاتيه واحد

امجاد : هبهب ابغى هوت شوكلت مو قهوه سودا

غياث : طيب .. لو سمحت قهوه سودا وهوت شوكلت وسبانش لاتيه

بعد دقايق استلم طلبه ودفع عنهم

موج : كم الحساب ؟

غياث : مايحتاج

امجاد : الله يهديك ياغياث قول كم الحساب خل ندفع حقنا

غياث : والله مايحتاج انتم بنات عمي وبنات خالتي

موج : يعطيك العافيه ماتقصر

هبه كانت تناظر له طرف عين وماسكه ضحكتها

في نص طريقه اتصل جواله

غياث " وعليكم السلام "

" اي اي "

" خلها بكره موب الحين "

وتردد صوت ضحكته السياره " اي شفته شفته "

" طيب ابشر على ذا الخشم "

" يلا مع السلامه سلملي على نايف "

قفل الجوال والابتسامه مافارقت وجهه

وصل للمول الي يبونه ونزلو


-


موج : الله باهبهب اخوك طلع شاطر

هبه ضحكت : وش قصدس

دخلو دانكن وطلبو

امجاد : يابنات زحمه

موج : وش ذا الإسراف الي عندكم بالسياره قهوه والحين قهوه

هبه : اول ياطيبه ذيك قهوه السياره وذي قهوه المول

ضحكت امجاد: اقولك انتي وياها الموظف ينادي

اتجهت له موج واخذت الطلب متجه لهم

بعد دقايق من السوالف

موج : أنا بروح لجرير إذا خلصتو اطلعو من المول ترا ذا هو جنبه

هبه : ندري ندري

موج : هالفتره مالي خلق والله فـ لو تغير أسلوبي معكم اعرفو اني ماكله تبـ/ن من الجامعه

قامت موج وخرجت

هبه : بنت

امجاد : هلا

هبه : ذا يرسل ايردروب

امجاد : هبه تفكرين وش افكر فيه؟

هبه : اكيد

امجاد : خل نطقطق عليه

هبه : تم اتفق معتس بس وش اقول

امجاد : طيب وش مرسل ؟

هبه : سنابه .. اح شوفي

امجاد : ايش ؟

هبه : تسهرين !!

امجاد : هالـ****

هبه ارسلت له على كلام امجاد " وييين "

التفتت هبه للمكان تدور الي يرسل مسكت ضحكتها بعد ماقفطته : شوفي

التفتت له امجاد : شايب عايب

رد عليها " شكلك متحمسه "

هبه " اي يلا حبيبي ويييين "

" اممم وين تبين ؟ "

هبه " بكيفك "

" استراحه ؟ "

هبه " يلا "

" اي وحده انتي ؟ "

هبه " اممم خايفه اقول لك "

" ليه مو تبين نسهر .. ترا انتي دخلتي قلبي .. مكتفي فيك "

هبه " اقول كل تبن بس "

امجاد ضربت هبه : ليههه

" ليه تسبيني "

هبه " عادي "

" طيب "

هبه " كم عمرك ؟ "

" 45 "

هبه " ياشايب كل تبنين ياكـ*** أنا كبر بنتك وتجي تدور البنات يا*** **** "

" شفيتس قلبتي علي "

شتمته هبه والتفتت امجاد له وضحكت من ملامح وجهه

هبه : يفشللل

امجاد : يمههه هبه شوفي اخوك دخل دانكن !!

هبه : ذا موب يقرب من عندنا ؟؟

-

اديب ~

جالس في مكتبه ويناظر في الفراغ امامه انفتح باب المكتب بقوه

: ارفع يدك ولا تتحرك

بقى ساكن .. رفع عيونه ناظر لشرطه

: قلت لك ارفع يدك !!

اقترب شرطي ثاني منه مسكه بقوه ومشوه معه مخرجينه

وقف عند ابو ماهر الي يناظر فيه بحقد وكراهيه

مازن : يا*** تذ*بح ولدي ليييه !! بسبب وعد .. الي دهـ*سها بدون قصد منه !! وعد شر علينا وعد شر علينا هي السبب في كل ذا

ناظر لربى الي طايحه في الارض ماسكه راسها بالم وتنظر له بحقد

اقترب شوي اديب وهمس لمازن بكلمات

مازن باستهزاء : ذا إذا تركوك

دفعه بيده واتجه لزوجته

اخذو اديب الي وجهه بارد ولا تغير في شي وابتسامته عليه

..

دخلوه السجن وناظر للاشخاص الي فيه

اقترب منه احد الاشخاص : وش تهمتك

التفت له اديب بابتسامه بأرده : بس قتـ/لت 150 شخص ودخلوني السجن وانا مظلوم لان كنت بس أخلصهم من عذا/بهم

التفتو كل الاشخاص في الزنزانه له بصدمه

ابتسم واحد منهم وضحك بصوت عالي : اخ ياسفـ/اح

ناظر فيه اديب ببرود

قام من مكانه اتجه لأديب جلس جنبه : وتقابلنا اديب ..

اديب ببرود : كيف تعرفني

بدأ يصفر وبعد ثواني سكت وناظر لأديب الي تغيرت ملامحه

اديب بحقد : انت !

: إي أنا .. أنا الي قا/تلها أنا الي حار/قها أنا الي وصلتك للي انت فيه

اديب ابتسم : كنت أدورك بس طلعت هنا

التفت له اديب ماسك ياقته بقوه وبدا يضربه ادخل يده في شوزه " أكرمكم الله " مخرج السكـ/ين رفعه وكان بيدخله في راسه لكن الثاني أوقفه ودفعه عنه

: كيف تلمسني وانا ..

مترف : لا حول ولا قوه إلا بالله

ضي : شفيك ؟

مترف : أنا لله وانا اليه راجعون عيال مازن توفو وعد بسبب السرطان وماهر صار له حادث

نزلت دموع ضي : لا حلوه ولا قوه إلا بالله خل نروح لهم

اتجهت لعباتها

ضي بصراخ : امجد

امجد : سمي لبيه

ضي : تعالو أبغاكم كلكم بسرعه

اتجه امجد بخرعه لامه : يمه تبكين ! شفيك

ضي : جب اخوانك

امجد بصراخ : امجاد موج تعالو بسرعه

نزلو الكل متجهين لامهم وأبوهم بقلق

مترف : ان لله وان له راجعون

معاذ بخرشه وخوف : يبه من ما/ت

مترف ناظر في ولده الي يعز عليه ماهر : الله يرحمهم وعد وماهر توفو

موج ناظرت في امها : منجدكم ؟؟ اكيد تمزحون ههههه يمه ويايبه ترا ذا مو/ت مايصير نتفاول على شخص

ضي : موج يايمه انتبهي للبيت امجد امش معنا

قام مترف هو وضي تحركو الخارج متجهين لبيت مازن

جلست موج على الكنبه منصدمه وجلست جنبها امجاد وبدات تبكي معها

معاذ : أنا بروح اكيد يمزحون ههههه ماهر أصلا مواعدني يوم الجمعه نطلع

اتجهت امجاد لاخوها المنصدم حضنته بحنيه

امجاد بعبره خانقتها : خلاص ياعيون اختك قضاء وقدر

موج بهدو : وين سدين

امجاد : نايمه فوق لحد يصحيها تصحى مخروشه ويصير لها شي

بيت مازن

ضربت ربى خدها وتتحسر على ولدها

ربى بصراخ وبكي : كلها منها كلها منها هي شر شر علينا ياجعلها تدخل النار ولا تذوق الجنه يارب يارب

بكت ضي على دعائها لبنتها : ياحرمه لاتقولين كذا ذي بنتك

ربى بصراخ على ضي وانهيار : لا هي السبب لو ماجبتها لو ماجبتها اختها ماكانت ميـ/ته

ضي بحزن : يابنت الحلال مايصلح مايصلح استغفري ربك

ماتوقفت عن دعائها بل زادت: الله ياخذها يارب يارب هي السبب هي السبب

دخلت ريهام هي ونجود وهبه وبدو يعزونها ويحاولون يهدون منها

أغشى على ربى صرخت ضي على مازن اخوها

دخل عليهم وشالها بسرعه وخوف انه يفقدها هي بعد ركض لسياره

ولحقوه هم بعد

مترف : رح يامجد لأخوانك أنا بروح مع احمد

امجد : بس يايبـ**

مترف : لا بس ولا شي رح لأخواتك وانتبه لمعاذ زين لايتهور

ركبو بسياره احمد ولحقو سياره مازن المستشفى


-


بعد يومين من العزا

جلسو الحريم بصاله والرجال بصاله والكل يمر من عند ربى تعزيها وكذلك مع مازن

تنهدت موج بتعب

خرجت للخارج لان جتها مكالمه

موج " ياهلا "

الغيد " كيف عمتي ؟ "

موج " حالها مايسر عدو "

الغيد " لا حول ولا قوه إلا بالله "

موج " الله يرحمـ..هم"

الغيد " موج انتي تبكين ؟ "

موج مسحت دموعها " لا لا "

اكملت موج " انتبهي لحد يشوف الجوال معك .. ايش آخر اخبارك "

الغيد ببكى " شافته يغتـ*صبني وحطت ألوم علي "

موج " هالكـ*لبه.. بنت أنا لازم ابلغ الشرطه وخلي يصير الي يصير !!"

الغيد ببكى " والله بيربحها "

موج " الدكاتره بيفحصونك "

الغيد " لا لا اخاف من الفضيحه وبعدين عماني مستحيل يسمحون لي "

موج " أنا عندي خطه "


..


الغيد " والي هي ؟ "

موج " إذا قرب منك صوري وحاولي تبعدينه أبدا أبدا لاتخلينه يلمسك حاولي توثقين كل شي !! كل شي حرفيا وبعد اسبوع من توثيقك أنا بروح لشرطه المدينه مستحيل اجي شرطه الديره لان اعرفهم مايسوون شي المهم وثقي خلال الاسبوع ذا "

الغيد " تمام تمام بس اخاف يشوف الجوال "

موج " افهمي صوري بس انتبهي حاولي تلهينه واذا انكر ويقولون مفبرك بنوريهم كل آثار الضرب الي عليك و الاشياء الي يسويها لك "

الغيد " تمام بقطع الحين جت زوجته الحيه "

قفلت الجوال وارتاحت موج التفتت للخلف واتسعت عيونها بخوف من وجوده ..

موج : غـ..غسان

انتبهت ان وجهها مكشوف وتغطت بسرعه

غسان : لاتنكرين شي سمعت الي قلتيه ..

موج : طيب وش بتسوي مثلا ؟؟ بتخوفني ؟

غسان : ماقصد كذا

موج : اجل وش تقصد دكتور ؟

غسان : موج احترمي نفسك

موج : انت اهلك ماعلموك الاداب ؟؟ تتسمع على الناس ! وتتكلم معهم بقله أدب فوقها ؟!

غسان : أنا ابي أساعدكم فقط ! بس ابغى اعرف القصه .. وبعدين انتي على بالك مترف بيوافق تروحين تبلغين عليه ؟ ترا ذا اخوه

موج : اخوه موب اخوه موب شغلي الحق لازم يطلع لو يوقف قدامي ابوي قضيه غيد مستحيل اسكت لها !! لو احد بيوقفني يجرب .. أنا مستحيل أوقف عن الحق ..

غسان : ماقلت شي بس يمكن مترف يحبسك عشان ماتروحين

موج : مالك شغل الأمور عندي

غسان صر على اسنانه بسبب كلامها له : أنا بساعدك !!

موج : وش بتسوي ؟؟

غسان ابتسم : قولي لي كل شي وأعلمك وش بسوي ..

حكت له كل شي

غسان : اه يالخسـ/يس !! المفروض ينفضح امره من اول

موج : سمعت وش قلت وقصتها يلا دكتور غسان وش بتسوي ؟

غسان : بوقف معك بكل خطوه تمشينها واساندك فيها حتى لو شي خطا

موج : تمام بتشهد ضده ؟

غسان : اي

بعد اسبوع من توثيق الي يصير

ارسلت غيد لموج كل شي

10 فيديوهات و 19 صوره

ابتسمت موج .. وبكذا نقول هم وانزاح

موج " غسان "

" غسااان "

" بسرعه رد "

اتصلت فيه 5 اتصالات واخيراً رد !!

موج " غسان اخيرًا مابغينا "

غياث " أنا غياث موب غسان وبعدين انتي موج ؟ بغيتي شي منه لان الحين نايم "

موج بلعت ريقها بخوف " كنت أبيه بشغل الجامعه ممكن تصحيه ؟ "

غياث " طيب "

غياث : ولد ولد موج تبيك

غسان قام بسرعه : هلا موج

: تمام نتقابل هناك .. حق الحي ثنين تمام

غياث بعد ماقطع غسان : بينك انت وموج شي ؟

غسان : ياولد اركد وش الي علاقه

اغتسل غسان وخرج

وقف عند المركز

دخلو مع بعض

غسان : حابين نبلغ عن قضيه

الشرطي : تمام بس … انت وياها وش تقربون لبعض ؟

غسان : عيال عم

الشرطي : تمام انتظر هناك .. اول شي عبو البيانات وعن القضيه ..


مسكت الورقه موج وكتبت

اغتـ*صاب وتعـ*نيف

وكذلك مع غسان انتظرو على الكراسي وبدات تتوتر موج لاول مره تدخل قسم شرطه او على الاقل معها محرم

اتجهو للمحقق

موج بعدم صبر : احنا جايين نبلغ على عمنا

المحقق انصدم وتكلم : عمكم !! بينكم مشاكل ؟

موج : لا موب معنا المشكله لبنت عمي اليتيمه

المحقق : همم ومن اخذها ؟

موج : عمي

المحقق : وعمكم ذا الي جايين تبلغون عليه صح ؟

موج : اي

المحقق : شسمه الكامل ؟

موج : غازي مسلم الـ****

المحقق : طيب وبنت عمك ؟

موج : الغيد مشاري الـ****

المحقق : طيب قولي وش فيهم ؟ وليه البلاغ

موج : غازي يغتـ*صب بنت عمي الغيد ويعذ/بها ويعنـ/فها ومشغلها عامله عندهم وزوجته الكلـ/به مدخله سكـ/ين بيدها وتسترت عن الموضوع خوف من الشرطه لكن أنا جايه افضحهم هنا ومعي ادله عطيت بنت عمي الغيد جوال تصوره واذا قلت مفبركه عندكم غيد افحصوها وبتعرفون اني صادقه .. وانا جايتك مع ولد عمي واهلنا مايعرفون .. رجاء ابغى تأخذون حقها من الـ****

المحقق : موج رجاء بدون سب وشـ/تم في مكتبي حق بنت عمك بيجيها ونبغى نشوف الصور والفيديوهات

موج : تمام .. بس صورتها ظاهره وجهها جسمها ابغى بنت مايصلح اوريك اياها

المحقق اعجب بشخصيّتها وحرصها : تمام

التفتت لتيلفون وتكلم مع وحده وبعد دقايق جت

: تعالي معي موج

اتجهت موج معها وبدات تفحص الصور

اتجهو للمحقق

جلست موج امام غسان

الشرطيه : سيدي الصور والفيديوهات حقيقيه البنت تغتـ/صب من عمها وتتعـ/نف منه ومن زوجته ..

المحقق بعصبيه : طيب نبي نخلص من موضوعها اليوم ! ارسلي فرقه تمسكهم ذولي لازم يتحاكمون

قامت موج هي وغسان

موج بفرحه موب قادره توصفها : يعطيك العافيه بكون شاكره لك مررره أنت شلت هم عني الله يوفقك يارب

المحقق : ولو ذا واجبنا ..

طلعو غسان وموج

غسان : بروح لديره

موج : بروح أنا بعد

غسان : منجدك كيف بتقنعين أهلك دكتوره موج ؟

موج : شغلي مثل ماتخلصت من غازي وزوجته بخلي اهلي يوافقون..

غسان : احب ثقتك بعض الاحيان المهم تبيني أوصلك ؟

موج : لا يعطيك العافيه تعبتك معي

وبفشله اكملت وخجل : وصحيتك من نومك

غسان ابتسم : ولا شي ذا ياموج انتي أنقذتي روح

..

بيت احمد ~


غسان : يبه بروح لديره

احمد : وش له ؟

غسان : اشتقت لها وبس بجلس يومين وارجع

احمد : طيب خد غياث معك

غسان : طيب بروح اجهز شنطتي

اتجه غسان لغياث : ولد جهز شنطتك بنروح لديره يومين ونرجع

غياث : ليه ؟

غسان : بس

غياث : طيب


-


بيت مترف


موج : يبه يمههه تكفون بطلبكم طلب وانت يايبه أنا بنتك الكبيره ماتقدر تردني ؟ صح

مترف : قدام عيونك من الغبي الي بيردك

ضي : وش عندك يابنت

موج : ابغى اروح لديره

ضي : ليه ؟

موج : كلها ساعتين وارجع وبآخذ امجد معي

مترف : شوفي امك ماعندي مشكله لو معك امجد

ضي : لا

موج : تكفييين يمه تكفيين

ضي تنهدت : طيب

موج بفرحه : يابعد حيي انتم

اتجهت لأمجد

موج : بتروح معي ترا لديره احمد ربك مسفرتك على حسابي

امجد : احلفي سمعت غسان بيسافر بعد

موج : ماهمني بسافر عشان بنت خالتي تعبانه

امجد : تمام جهزي بنمشي الحين

موج : مجهزه كل شي

امجد : اجل انتظري بعد العصر نطلع

موج : تم


-


مرت الساعات وذا هم يوصلون لديرتهم وموج فيها توتر

امجد : شفيك ؟

موج : اول مره اروح ومامعي امي

ضحك امجد : انزلي نسلم عليهم

نزلو ودخلو لبيت جدهم التقت عيونها بعيونه وأثار الصدمه عليه ان اهلها وافقو وكانت قد كلمتها

عايش وبدر وغازي : ياهلا ياهلا بعيال مترف

امجد : ياهلا فيك

همس امجد لها : ادخلي داخل

موج لغازي : ياعم ابغى اروح لغيد وينها الحين ؟

غازي ناظر لها بحقد مع ابتسامه : في البيت عند زوجتي

موج : اجل بروح لهم

بدر : يابنيتي ماشبعنا منك اجلسي تعالي وين ابوك غريبه خلاك تروحين ..

تعليقات