📌 روايات متفرقة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثامن 8 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثامن 8 بقلم مجهولة

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثامن 8 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثامن 8 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثامن 8 حقق تفاعل كبيرعلى الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته الفصل الثامن 8
رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثامن 8

رواية تكون لي قلب اكون لك دقاته pdf الفصل الثامن 8 بقلم مجهولة

براء & مجد

السعوديه ~ الرياض

دخلو شقتهم

مجد : براء لو جانا اول طفل وش بتسميهم ؟

براء : لبيه سمي ياعروق قلبي لبيه ياعيون براء .. مو انتي الي تعبانه فيهم ؟ بيكون القرار لك بيب

مجد بدلع : اوف براء ليه تخليني انحرج كذا

براء : بدلعك ذا بتخليني افقد صوابي ..

مجد بانثويه ضحكت : ابعد من هناك بس

براء : بتجلطيني ؟

قام من الكرسي الي كان جالس عليه وبدون ماتنتبه قفل الباب ملتفت لها وعلامات الصدمه بوجهها .. عارفه ايش بيسوي

مجد بخوف وخرشه : صـ..صبر ماتفقنا كذا

ناظرت لطوله هي مقارنه فيه قزمه تصل لصدره

صدم راسها في صدره لاشعوريا ووو ..


-


ادم & سدين

سدين " ياروز احس خلاص بصيح بفضفض لك وانتي اسمعيني إلى النهايه وعطيني رايك وبمشي عليه "

ادم " تمام حبيبتي فضفضي بسمعك "

سدين " ياخي احس مادري وش اقول لك بس بدون طقطقه "

ادم " تمام حبيبي "

سجلت صوتها له وواضح العبره خانقتها " بنت احس حبيته ادم ماني قادره ابعد عنه احاول قدر المستطاع احاول أتجاهله واتجاهل حبي له رغم فارق العمر هو أصلا حتى موب متوظف ! وانا خايفه ابوي يرفض ! يالله تكفيين روز وش اسوي "

واكملت وبشهقه خرجت منها بدون قصد " ياخي حبـ..ـيته ولا قادره ابعد عنه ودايم ولد عمي الثاني الي تحر*ش فيني يضايقني بالكلام واكثر من مره يرسل لي إضافه من كم حساب ! تضايقت منه خايفه يسوي في ادم شي بعد ماقول له عن حبي .. يالله احس مستحيل يحبني مستحيييل "

-

عند بطلي ادم ..

كان يسمع صوتها واعترافها له وعيونه متسعه بصدمه ولا قادر يوصف فرحته بعد مانتهى تسجيل الصوت

ادم بابتسامه وبعض الدموع تساقطت على الجوال " مو تقولين هو حجزك ؟ "

سدين " اي بس اكيد بيغير رأيه "

ادم " اكيد هو يحبك سدينيي لاتعبسين وانا انصحك تخرجين معه إذا خواته وخواتك بيخرجون إذا هو يوصلكم اخرجي وتكشخي له"

ضحكت سدين على رد روز " انتي بتوديني للهلاك بيتغير نظرته عني هو وأخواته مستحيل "

ادم " اي صح بالسوق بعد بيناظرو لك ويغار يمكن "

سدين " اف روووز لاتحطين امال كبيره علي استأنس الحين "

ادم " ياحبيبتي افرحي اكيد هو يحبك دامه حجزك"

سدين " خايفه تطلع اختي تكذب علي "

ادم " الله اعلم بس ياسدين كثري طلعاتك معه وترقبي عيونه إذا يناظر فيك ويتأمل لك اعرفي انه يحبك "

سدين " تنصحيني ؟ "

ادم " مادري "

سدين " تمام بسويها بس خايفه من خواني المهم خلاص بسويه بس ياروز ابغى اشوفه اليوم قبل بكره احس اشتقت لوجه "

ادم " يمكن هو بعد اشتاق لوجهك اعتبريني ادم "

ضحكت سدين " لا انتي احلا منه "

يوم الخميس ~


سدين : بنات من الي بيجينا

موج : احنا بنروح لهم اجلنا طلعت المول

سدين : كويسسس

موج : شفيك متحمسه موب من عوايدك ؟

سدين : من زمان عنهم

موج : تمام

اخذت علبه الميكب بدات تحط من ذا وذا التفتت للمرايه بكل رضى عن الميكب اخذت الفستان الناعم على السرير اتجهت للحمام " أكرمكم الله " لبسته وخرجت برا لموج الي تنتظرها هي وأمجاد

ركبت بالخلف

سدين : بحلله يجننن

تصورت اكثر من صوره وارسلت لروز والي عندها بالاستريك .. انصدمت من سرعه روز بفتح الاستريك

روز " ذا بس أرسلتيه لي ولا لغيري ؟ "

سدين ابتسمت من غيرتها " للكل بالاستريك "

روز " تعرفين اني اغار عليك ومابي غير يشوف جمالك !"

سدين " يالبى الغيوره "

روز " اكيد بغار عليك "

سدين " يلا يابنتي اهتمي لنفسك بروح لبيت حبيبي "

روز " حبيبك ؟ هههههههه اف صار عندك "

سدين " اي احبه خلاص اعترفت لك ماصار لازم اخلي اكثر "

روز ضحكت " يلا يلا بقفل شوفي حبيبك .. لاتنسين تتأملين فيه "

سدين " لاتوصين حريص "

قفلت والبسمه ما فارقتها وقفت موج عند البيت

موج : يلا بنات نزلنا

نزلت سدين بسرعه وناظرت نفسها من انعكاس زجاج السياره تنفست بعمق

امجاد : والله لو انك رايحه تخطبين

سدين : عيب لازم اتكشخ لهم

امجاد : امشي امشي

دقو الباب وبعد ثواني فتحت الباب هبه

هبه : يالله حيهم تفضلو تفضلو

موج : الله يحييك ويبقيك

امجاد : زاد من فضلك

دخلو لداخل وأرشدتهم لصاله قامت نجود بتاخذ القهوه

امجاد : اجلسي اجلسي توك عروسه

ضحكت نجود : مالك داعي خل أقوم بخوات زوجي

موج : الله زوجك ههههههه كنت تستحين تقولينها

ضحكت سدين وموج وشاركتهم هبه

خجلت نجود : لا خلاص ذا زمان الحين عادي صرت حرمه

فتحت فمها سدين بصدمه

امجاد : عيب عيب لاتقولينها قدام البزر

سدين ضحكت : ماشاء الله تمونون مرره

نجود : سدين صارت منا وفينا

امجاد ضحكت : مانبي نخربها بسوالفنا

هبه : لا كبرت بتدخل الثانوي وتعرف اكثر

سدين شمقت لهم : ماكنكم تكلمتم علي كثير

هبه : بروح اجيب الحلا من المطبخ واجي

امجاد : كيف حلا يجيب حلا ؟؟

هبه استحت : حيوانه تعرفين تخليني استحي

أسرعت بخطواتها للمطبخ وهناك تقابلت مع اخوها ادم

هبه : خير وش جابك هنا البيت في بنات ؟؟

ادم : بطلبك طلب

هبه : كم تعطيني ؟؟

ادم : ماتمشين إلا بالفلوس انتي

هبه : استعجل ولا بروح

ادم : هممم .. اااا … ابغـ.. ابغى أقابلها

هبه بصدمه : مين ؟؟

ادم : سدسد

هبه : اقول كل تبن وانقلع لبرا

ادم : تكفيين

هبه : لا علاقات محرمه انقلع

ادم : يابنت بس نظره

هبه : تعقب وتخسي مستحيل اجي معك بالحرام انقلع لبرا ادم ولا والله لاقول لابوي

ادم : يليل ياهبه أنا اخوك

هبه : اخوك ماخوك ذي ماعندي لو انت ابوي مابخليك اطلع من الباب الخلفي

ادم : على زق

هبه : كل تبن وعدل أسلوبك

ادم : طيب روحي جيبي شاحني من فوق

هبه : اف طيب خلك هنا ادم لاتفشلنا

ادم : طيب طيب

طلعت هبه لفوق

-

عند سدسد على قوله ادم

سدين : بروح اجيب لي ماء واجي

نجود : خلاص تمام بتقولك عنه هبه في المطبخ

سدين : تمام

قامت متجهه للمطبخ التفتت يمينها واتسعت عيونها بصدمه وخجل بلعت ريقها بخوف .. احمرت خديها وبدات دقات قلبها تتسارع بسرعه كبيره من شافته يبتسم لها باتساع تعدل بوقفته واستيقضت على صوته الرجولي بلعت ريقها اكثر من مره

ادم : سدين

نزلت راسها بخجل : هـ. هلا

رجفت من شافته يقرب لها

ادم : هلا بغيتي شي من هنا

سدين : ااا اي مـ.. ماء

ادم : تمام اصبري

التفت معطيها ضهره وتحطمت امالها معه مافي رده فعل تعبر عن فرحه او اي شي وعلامات الحزن بدات تظهر عليها .. ماتعرف عن دواخله المتصادمة فرح حماس والخ ..

التفت لها بعد ثواني معطيها الماء انصعق من ملامحها والتوتر بان عليه

ادم : فـ..فيك شي سدين

ابتسمت بوجهه : لا

اخذت الماء واعطته ضهرها ماشيه من أمامها وبدا يفكر فيها .. هي تحسست منه ومن برودته وهو الغبي أعطاها ضهره ببرود .. غبي يادم غبي

قبل تخرج بالكامل من المطبخ مسك يدها مايعرف ايش يبي يقول

ادم : سـ…ـدين بقو..لك شي

سدين تنهدت بالم : ايش

ادم : انـ..ـا ..

ابعد يده عنها

ادم : انـ..

هبه : ادم ؟؟

التفت لها ادم بعصبيه كبيره مالقت تجي إلا الحين !!

سدين التفتت لهبه : كنت ابي ماء واخذته ماكنتي موجوده وطلبت منه .. اعتذر لو قاطعتكم

ابتعدت عن المطبخ

هبه بعصبيه : وش كنت بتقول لها البنت ترا خايفه منك مستحيل بتناظر لك مستحيللل افهم انت كبييير بالعمر تفرق عنها 5 سنوات احلم تاخذها البنت أصلا كانت خايفه منك .. كنت بتعترف لها على بالك بتعطيك وجهه تضحك ادم

ابتسم ادم بسخريه : وين الشاحن

رمته عليه وخرج من الباب الخلفي واتجهت هبه تاخذ الحلا بتنهيده طويله اتجهت لصاله الي فيها البنات جلست معهم وبدا يسولفون وكل دقيقه ودقيقه انظارها تتجه لسدين الي تكتب بجوالها

سدين

سدين " روز بسرعه ردييي ابيك بشي !! "

روز " لبييه عيونها "

سدين " تكفيين حسيت بالتحطيم الله يأخذني بس "

روز " لاتقولين لك كذا يابنت !! "

سدين " لا جد الله يأخذني أنا ونظراتي .. نظراتي له كانت حب لكن نظراته لي موب معتبرني شي .. موب معتبريني شيي !! أعطاني ضهره ولا عبرني !! وقتها يوم شفته في المطبخ كنت بموت من الخجل بس رده كان ! رده كان ياروز ولا شي تعابير وجهه نفسها احس لازم ابعد عنه مابحس بتأكد !! "

روز " مادري ايش اقول لك بس لاتتسرعين يمكن ماقدر يعبر عن فرحه "

سدين " بعدين بكلمك "

قفلت الجوال بعبوس وانخرشت من نظرات هبه لها


-


مدينه جده ~

في احد المقاهي جلست بعد ماخذت قهوتها وبدات تطقطق بالجوال وتسال عن اهلها بامريكا

بعد دقايق طويله قامت من مكانها مخلصه من قهوتها وقفت عن الكرسي وبدات تنفض عباتها البيضاء تقدمت خطوه واحده ولا حست انها ضربت شخص بقهوتها بالغلط وثوبه الأبيض تلطخ وبعض البقع على شماغه

انتبهت للبنات الي يناظرون له بإعجاب وفرح

بالأنجليزي: أنا اسفه ماقصد

بعصبيه : وش اسوي بأسفك ؟؟

انذهلت منه : ليه تتكلم معي كذا ؟!

: طيب يالشقراء ايش تبيني اقول ؟

:ابيك تسكت شوي ، أنا اعتذرت بس انت ماينفع معك ! وبعدين انت الي مخطي !

جاء الموظف

: أنا اسف حمدان اعذرني على الي صار

حمدان : ياليل خلاص خلاص بروح أنا

طلع من المقهى وجلست الشقراء بالكرسي بضجر

الموظف : اعتذر عن الي صار

بالإنجليزي : ماتكلم عربي

الموظف بالأنجليزي: اوه اسف

طلعت الشقراء من المقهى تنهدت اول اسبوع لها من البعثه وصار ذا الشي .. بس ليه الموظف كان يعتذر لذاك

اتجهت للمكان الي تنتظرها صديقتها فيه وحكت لها الي صار بالتفاصيل

: شيلا أوصفي لي ملامحه ؟

شيلا : اممم طويل عيون عسلي وشعر مايل للبني اممم ماعرف اوصف زين بس كان معضل شوي والبنات يناظرون له بنظرات إعجاب والموظف كان يعتذر له كثييير شكله شخصيه مهمه بس من أسلوبه ماتوقع

: اففف جاني فضوول

جلسو على الشاطى يناظرون الامواج ناظرت لصديقتها الي تتصفح السناب وتدخل ستوريات المشاهير

شيلا : شمس مو وقتك

شمس : اسفه .. قد حظرتي مباريات ؟

شيلا : لا اكرهه

شمس : اممم بكره مباراه المنتخب الي احبه وأعشقه ايش رأيك نروح له؟

شيلا : بس ماحجزت واكيد انتهت المقاعد

شمس ابتسمت : لا حاجزه أنا من قبل

شيلا : تمام بروح معك دام ماعندي شي

شمس ضحكت : احس عجبني اسم الشقراء لك

شيلا : لا

-

في الرياض ~


مالك & نجود


مالك : جهزتي ؟

نجود : مالك تعال لبسني السلسال موب راضي

مالك : تمام

اقترب منها عند المرايه وقف خلفها

ناظر لوجهها بالمرايه يتامل فيها

نجود : امسك

اخذ السلسال بعد شعرها عن رقبتها لبسها

اقترب منها انفاسه الحاره على رقبتها اقترب اكثر مقبلها

بلعت ريقها بتوتر : وش تسوي

قبلها للمره الثانيه بقبل متتاليه

نجود : مالك موب وقتك اهلك ينتظرونا

مالك بصوت رجولي : اهلي يقدرون ينتظرون بس أنا لا

نجود : و.. وش تقـ..ـصد

مالك بهدو : اشش

سكتت بتوتر


..


اديب ~


ناظر لابوه بحقد

اديب : عندك خطه نخرج من هنا ؟؟

ابتسم : اي

اديب ابتسم : لان عندي شغل باقي ماخلصته

بهدو : بتخلصه الليله

اديب ابتسم بخبث : تمام


-


الساعه 3:30 ص

كان يتبادل النظرات مع ابوه الي يبتسم ويدخن السيجاره

تنهد بعمق سمع صوت مفاتيح من يساره انتبه لابوه قام وقام خلفه ناظر لشرطي المتخفي يفتح لهم الباب طلعو واخذو ملابس الشرطه من يده وخرجو نزل الكاب على عيونه لأنهم مرو عند مجموعه شرطه تنفس بعمق دخلو باب

الشرطي : بسرعه اطلعو من هنا بتلقون سياره سودا مظلله

ابتسم بهدو اديب وخرجو من الباب ولقو سياره نفس وصف الشرطي ركب اديب جنب السائق وابوه بالخلف

ناظر اديب لشكل السائق مليء بالوشوم والخدوش ولبسه اسود لفت انتباه القناع الي على وجهه

اديب : ليه القناع ؟

لارد

ضحك ابوه بالخلف : عشان مانعرفه

ناظر اديب لبنطلونه ناظر لسلا/ح ابتسم بعد ماعرف انه في كاتم لصوت مشت السياره فيهم تنهد اديب وبسرعه بدون احد ينتبه اخذ السلاح ووجهه لسائق

اديب : وقف السياره

وقفت السياره

اديب : اكشف عن وجهك

لارد

ابتسم اديب بعدم صبر ضغط على الزناد لكن ..

عند الغيد ~


جالسه متوتره قدام المحقق وعمها الي وراه الشرطه ماسكينه

المحقق : طيب ياغند بنسألك اساله

الغيد : اسمي غيد

المحق : اعتذر مو مركز .. طيب عمك من متى يعذبك ؟

الغيد كانت تناظر عمها بخوف

المحقق : صدقيني غيد مابيسوي لك شي ناظري فيني

غيد : كـ.. كان يعذبني مـ..من وفاه اهـ.ـلي

شهقت غيد في آخر كلامها بآلام وقهر

المحقق : غيد ممكن تحكي لنا كيف توفو ؟ واذا ماتقدرين عادي

غيد بهدو ودموعها تنزل : بقول .. وقت كنا رايحين لديره بعد ماسمعنا ان جـ..جدي توفى .. ابوي كان عيونها ماتوقف دموع لدرجه ..

بكت غيد بآلام : لدرجه اخوي قله بسوق عنك ورفض انه بيوصلنا سالمين لـ..لكن ابوي غرقت عيونه بالدموع وو

شهقت بآلام وهي تتذكر الماضي المؤلم


يوم السبت ~ 1441هـ

غيد : يبه خل اخوي يسوق فينا انت تعبان

: لا لا أنا بسوق ماعليه بوصلكم سالمين

اخوها تكلم : يبه حالتك ماتسر خل أسوق فيك

بعد 5 دقايق .. امتلت عيونه بالدموع ولا قادر توقف غمض عيونه منزل راسه ماصحى إلا على صراخ أطفاله وزوجته ناظر قدامه .. ناظر لشاحنه الكبيره المليئه بالنفط امامه

لف السياره بقوه كبيره وجزء منها اندعس التفت السياره اكثر من مره ولا هي قادره توقف .. ركضو الشباب لهم .. كانت السياره مقلوبه قدرو يخرجون غيد حيه

صرخ احد الشباب : السياره بتنفجر ابعدوووو ابعدووو

ركض احد منهم بغيد الي بين احضانه فتحت عيونها بالم استوعبت الي صار وحاولت تبعد عن الي حاضنها بقوه ناظرت في اخوها الي شايلها

طاحت على الارض وركضت لسياره باتنقذ امها ابوها

غيد صرخت بالم : ابعد ابعد امي ابوي .. سامررر ابعد ابوي وامي باقي في السياره وخررر عني

ركضت لسياره تبعد الحديد عنها ركض لها اخوها سامر شالها من بين يده .. دافعها على احد الشباب شالها ثنين لكن ماتوقفت عن الحركه اتسعت عيونها من بعد ماسمعت انفجار قوووي ناظرت لاخوها الي اشتعل بسببها

طاحت بالارض تناظر لسياره

بصوت راجف : سـ..سـ..ـامر .. سامر بـ..باقي هناك .. امـ..ـي ابـ..ـوي .. مابـغى افقدهم مـ..ـابغى اهلي في السياره باقي .. ليه مانقذتوهم وتركتوني ..

سمو ~

داومت بملامح ذابله

جلست على كرسيها وابتدت الحصه الاولى والي كانت معلمتها ريهام

اخذت قلم الرصاص بدات ترسم على طاولتها وكانّها تفضفض عن طريق الرسم

كتبت على طاولتها عباره ..

" لم أكن يوماً شخصاً مؤذياً بتاتاً حتى عندما أحرقوا روحي "

وعباره ثانيه ..

" لن أنسى أنني هُنت إلى هذا الحد "

غطت وجهها بيدها وسندت راسها على الطاوله تحاول تمسك دموعها غطت وجهها بالكاب الأسود

دموعها نزلت على الطاوله

وقفت عن كرسيها وركضت للخارج تحديدا للحمام بعد ماحست انها بترجع " أكرمكم الله "

بدات ترجع بالم دخلت الحمام ريهام بخوف عليها

مسحت على ضهرها

ريهام : بروح اجيب ماء لاتتحركين

جلست على الارضيه تحاول تمنع شهقاتها المؤلمه لدرجه توقف عن التنفس

مسكت صدرها بالم خرجت شهقه

سمو بعتاب وألم : وش سويت ياربي عشان تعاقبني كذا وش سويت .. ليه يابوي ليه يابوي أنا بنتك ليه سويت فيني كذا ..

وعتاب لابوها تكلمت " وَعندما أَتيتك هارباً من الأذى ، أذيتني .. "

دخلت عليها معلمتين ماخذينها للاداره

المديره : اتصلي على امها

الوكيله : تمام

خرجت الوكيله

سمت عليها المديره وبدات تمسح راسها تهديها وتمسح على راسها

دخلت ريهام : استاذه بكلم سمو شويتين لو ممكن

المديره : اكيد

خرجت المديره وجلست عند سمو بحزن

ريهام : سمو ابي اسألك وجاوبيني صدق

سمو بصوت متقطع : اسـ..ـالي

ريهام بتوتر موب عارفه كيف تصيغ سوالها : ابوك

سمو بخوف وتوتر : ايش فيه ؟

ريهام : ابوك وين يوديك بعد ماياخذك الحصه الرابعه

اصفر وجهه سمو ولا هي قادره تعرف وش تقول هل تنكر ولا تقولها .. الافضل

سمو : ابوي يأخذني لاني أقوله

ريهام : مستحيل سمو قبل أخذك من اختبارك ! مستحيل اب يرضى ان بنته تتدهور حالتها الدراسيه بسببه

سمو سكتت

ريهام : سمو بسالك مره ثانيه ابوك وين يوديك بعد ماياخذك الحصه الرابعه ؟؟

سمو شهقت بالم : ماقدر

ريهام بعد ماحست انها وصلت للاجابه : ليه

سمو : ولا شي خلاص أنا تعبانه لاتضغطين علي

ريهام : سمووو قولي وين يوديك

سمو شهقت بالم : لـ..للفنـ..ـدق

ريهام توترت : فندق ؟؟ لييييه ؟؟

سمو ناظرت لريهام : استاذه يـ..يـ..يآخذني .. عند اخوياه

ريهام اتسعت عيونها : الـ..ـي في بـ..بالي ؟؟؟

سمو هزت راسها ودموعها موب قادره توقف

ريهام عصبت واتسعت عيونها وقامت من مكانها وبدات تدور حول الغرفه تفكر بحل

ريهام : اليوم ابوك بيأخذك صح ؟؟

سمو : ااا اي ..

ريهام : تمام لاتطلعين له أنا بسوي كل شي

طلعت ريهام متجه للغرفه الثانيه

ناظرو لريهام وعصبيتها

المديره : شفيك ؟

ريهام : امير ابو سمو الكـ/ـلب

الوكيله : ياريهام مانسمح لك تسـ/بين اب طالبه

ريهام بصراخ : بس ذا الكـ/ـلب يستاهل

المديره : ليه ؟

ريهام : ابو سمو كان ياخذها الحصه الرابعه وش برأيك ليه ياخذها ياستاذه نجاح ؟؟

نجاح المديره : ليه ؟؟

ريهام : كان ياخذها للفندق عند اخوياه !!

نجاح : ايش !! من قلك ذا الكلام !!

ريهام : بنته الي تعذ/بت وانها/نت بسببه !!

نجاح : طيب وش بتسوين ؟؟

ريهام : بنتصل بامها تجي ونعلمها السالفه ! واذا جاء يستأذن لها قبلها نتصل على الشرطه ونخليها تتبعه وهم بيلحقونه عشان نعرف مكانه ومكان اخوياه

نجاح : كيف فكرتي كذا ؟ فكرتك حلوه

التفتت للوكيله : اتصلي على امها

الوكيله : تمام

بعد تقريبا نصف ساعه وهم يحاولون يهدون سمو جت امها

: يامي انتي وش فيك تعبانه ؟؟

سمو حضنت امها بقوه مشتاقه لحضنها : لاتتركيني

التفتت للمعلمات المجتمعين بشكل يخوف : شعندكم وش مسويه بنتي وش فيها بنتي عشان تتجمعون كذا ؟؟؟

طلعو بعض المعلمات باشاره من المديره وبقت الوكيله والاداريه وريهام ونجاح

تنهدت بالم سمو

ريهام : والله يام سمو ماندري وش نقول لك

: ليه وش فيه ؟؟

نجاح : احم ياوداد في خبر مروع لك ولسمو ولنا ومانعرف كيف نقوله

وداد : بكلامكم ذا جالسين توتروني قولو

الوكيله : انتي تعرفين ان زوجك يستأذن لبنتك الحصه الرابع كل يوم ؟

وداد : شكلكم ملخبطين .. زوجي في دوامه الصبح مايقدر يفضى يروح لبنتي ويستأذن لها

شهقت سمو بتوتر وبكى ناظرت فيها امها

وداد : سمو

سمو : هـ..ـلا

وداد : ابوك دايم يستأذن لك ؟

سمو بخوف : اااا اي

وداد : كيف ؟؟ من متى

سمو بخوف : بدايه الترم

ريهام : استاذه وداد إذا مابتصدقين عندنا كاميرات واذا بعد موب مصدقه الكاميرات ابوها بيجي الحصه الرابعه ويفصل عن الحصه الرابعه 39 دقيقه .. و احنا اتصلنا على الشرطه يحاوطون المدرسه

ضحكت وداد : ليه الشرطه مافهمت ؟؟

ريهام بعدك صبر وغضب : إهمالك ياوداد خل ابوها يغتصـ/ـبها ويوديها للفندق عند اخوياه !! هل انتي راضيه ؟؟؟ راضيه عن زوجك الكـ/لب هل انتي راضيه انك تتزوجين *****

شتمت امير بغضب

وداد بغضب : لاتحطين بلاوي زوجك عندي ولا انتي ك

غيرانه منا اكيد

ضحكت ريهام ويداخلها غضب كبييير : موب مصدقه استاذه وداد ؟ اسألي بنتك

التفتت وداد لبنتها بخوف وغضب ان تكون إجابتها اي

وداد : الكلام الي تقوله ذي صح ؟؟

سمو خافت من امها : لـ.. اي …

وداد : لاتخافين سمو اسألك ولا تجاوبين كذب !

سمو : لـ..لا ابوي مايجي استاذه ريهام تكذب

ريهام : هههههههه سمو لاتحاولين تكذبين على امك خوفا منها لان ابوك باين بالكاميرات ينتظرك برا .. كل شي مصوره ياستاذه وداد كل شي

ركضت وداد للكاميرا تنفست بخوف انها صادقه

وداد : طيب يمكن انها قايلته ؟؟

ريهام : دامها قادره ليه ماتعرفين ؟ دامها قالته ياوداد ليه تارك دوامه المهم ؟؟ وداد بنتك بخطر وداد افهمييي بنتتتكككك بخطططررر لاتحمل من ابوها !!

وداد : في شي بيكون إثبات على كلامك خلي الشرطه تلحقه بدون علم منه .. بتشوفين إذا ماوداها لبيتنا .. إذا كلامك صادق ؟ بتطلق منه اليوم قبل بكره

ريهام : تمام

..

التفتت ريهام لسمو : اطلعي لأبوك

سمو بخوف : مـ..مابي مابي

ريهام : خل نثبت لامك ان كلامها خطا عشان يثبت العدل .. صدقيني ياسمو مابيسوي شي اول مايدخل الشقه بنداهمه

مسحت وداد على بنتها وحضنتها : معليك ابوك بيوديك للبيت لاتخافين

..

طلعت سمو بقهر ماتبي تخرج لأمير

ركبت السياره : السلام عليكم

لارد

ناظرت ليده الي جت على رجلها

سمو بملامح بارده لكن داخلها شي ثاني !

سمو : وش قاعد تسوي ؟

امير : ولا شي ارتاحي ..

سمو مسكت يد ابوها مبعدتها

امير بغضب : وش سويتي

مشى بسيارته بسرعه وغضب حاولت تفتح الباب بس لقته مقفل

سمو بصراخ وتحركاتها كثيره : افتح الباب يـ امير !

امير ابتسم : اي لاتعامليني كاب أنا وانتي بنسافر دوله ونتزوج هناك

سمو صارخت بوجهه : تعقب والله تعقب وتخسي يالكـ/لب تعرض بنتك كانّها سلعه الله ياخذك يالـ***

شتمت ابوها لكن ماحست إلا بالكف الي على وجهها

سمو بضحك : ليه عصبت ترا انت كذا انت *****

وقفت السياره بقوه ووو …

موج ~ امجاد

امجاد : اففف سدين نايمه وانا مقابله هالجامعه !!

موج : انزلي انزلي

امجاد : صبر بشوف جدولي

بعد دقايق اتسعت عيونها بصدمه والفرحه كبيييره فيها

ناظرت لموج

موج : شفيك ؟

امجاد : غـ..غسان بيكون علي الييييوم

موج تغيرت ملامحها وابتسامه : حظك حلو يلا دخلنا

امجاد : خييير موج افرحي معي

موج : حظظكككك حلو ياعيونيييي .. يلا دخلنا تاخرت وبيطلع علي غسان ينتظرني واعرف حركاته البايخه اف

امجاد : حدس على حبيبي

موج : يع

ضحكت امجاد ، دخلو القاعه حقتهم

ناظرت له جالس على الطاوله والمتضح ينتظرها !

غسان اقترب : خامس تاخير لك بالترم ذا

اقترب اكثر : يابنت عمي

رجعت خطوه للورا : وصلت خواتي ياولد احمد

غسان : روحي مكانك

جلست مكانها وابتسمت انه صدق كذبتها

بدات تسجل الي يقوله

وكل ثانيه وثانيه تروح عيونه في عيونها

وقف غسان شرح : وبكذا نكتفي بالقدر ذا والله يوفقكم بكره عندكم كويز

تنهدت موج بتعب : كويز كويز كويز اف

طلعت من القاعه جلست على الدرج وبدات تذاكر


-


عند امجاد ~

دخلت القاعه تدحرجت عيونها على الكل اتسعت عيونها من شافته !! اخ غسان !! غياث !! بلعت ريقها ونزلت راسها عشان مايعرفها جلست قدامه بطاولتين

تنهدت من شافت شخص واقف جنبها ماقدرت تشوف وجهه واضح انه ولد من ثوبه الابيض رفعت راسها له شافت ابتسامته الي شاقه وجهه

بلعت ريقها وتكلمت : هلا و و وش بغيت ؟

غياث : تنزلين راسك عشان ماعرفك .. انا اعرفك ي امجاد من بين ميه بنت اعرفك .. اعرفك من عيونك .. لا تخبينها علي

انصرعت من كلامه : و وش تقول غياث مافهمتك

غياث : ..

دخل غسان القاعه : يلا لو سمحتو كل واحد في مكانه

ناظر لاخوه وللبنت الي مغطيها ظهرت التعابيس على وجه غياث ورجع مكانه

غسان استغرب من عبوسه لكن ماهتم وبدا الشرح تحت نظرات الي بيغمى عليها موب مصدقه !! حبيبها حب الطفوله يشرح قدامها !!! اف مش قادره

التفت لها وناظر عيونها

بدات تضيق عيونه عليها وهي منصدمه منه والخجل تملكها بدات تلعب باصابعها خايفه ومتوتره تنفست بعمق بعد ماتجهت نظرات غسان لاخوه غياث الي كان يشد على يده

ابتسم بخبث

( تعليق من الكاتبه : اف من العاب غساني 😮‍💨 )

بدا يقترب من امجاد وجسده اقترب من راسها يشغل النظاره بالاوراق الي عندها

ناظر ليدها الي تتحرك بسرعه ماتعرف ايش تسوي عرف انها متوتره منه ابعد عنها واتجه لغياث .. ناظر لنظرات الحقد الموجه لغسان .. يعرف الاعيبه ويقدر يقاومه بس قدام حبيبته مايقدر مايقدددرر !!

بلع ريقه وابتسامه الخبث عليه

غسان ابتسم : روق ياخوي

غياث بعصبيه باينه وقدر المستطاع يحاول يهدي من صوته : ماقدر غسان اترك الاعيبك وابعد عنها

ابتسم باتساع والتفت يكمل المحاظره .. اخذ القلم بيكتب لكن توقف في النص .. جته لحظه ادراك ان امجاد تحبه ! .. امجااااد !! وكذا لو تقدم لموج ما بتوافق !!! واكيييد تعرف ان اختها تحبني !! تنهد بعمق وناظر لخلفه .. تحديدا لها ولاخوه .. شاف نظرات اخوه المعجبه بها .. عيونه واضحه .. لازم يبتعد عنها لازم يكرها فيه!

مافي الا اني اتقدم لموج

كمل الشرح وخرج كلم غياث

غسان : بروح لابوي بكلمه في موضوع فانت اطلب اوبر

غياث : بس .. تمام خلاص روح الله يستر منك

طلع غسان بعجله وهناك صادفها ابتسم لها .. لكن ماعطته وجه ! تحطم في داخله بس مابين

( تعليق كاتبه : عرفنا سدين من قدوتها .. او يمكن الموضوع وراثه 😭)

وصل للبيت وشاف ابوه جالس بالحوش والشاهي قدامه والببغاء فوق يده

احمد : غريبه راجع بدري

غسان : اشتقت لابوي

احمد : قل وش عندك

جلس جنبه اخذ شهيق .. قاطعه ابوه

احمد : اليوم مترف عندنا

غسان : اهله معه ؟

احمد : لا بس هو وعياله

غسان : كويسسس

احمد : وش عندك

غسان : يبه قررت اتزوج

اتسعت عيون احمد بصدمه

احمد : شكلي شيبت وماصرت اسمع زين وش قلت

غسان : ابي اتزوج

احمد استعت ابتسامته : مابغينا ياولد كم مره اقولك تزوج وترفض .. طييب من بنت الحلال ؟

غسان : بنت مترف

احمد : بنت مترف ؟ اي وحده ؟

غسان : موج

احمد : اهمممم دامه اليوم جاء نخطبها لك

غسان : على الساعه كم بيجون

احمد : بعد صلاه الظهر

غسان : تمام ، الحين بروح اغير واجيك

قبل راس ابوه ودخل البيت ، مافارقت عيون احمد ظهر غسان الصدمه متضحه عليه ، غسان الي قال مابتزوج وراسه كان يابس الحين يجي من دوامه عشان يقول كذا

-

الساعه 12:50 مساء

دخلت ريهام البيت وناظرت زوجها الي يفكر

ريهام : السلام عليكم

احمد : ياهلا تو مانور البيت وعليكم السلام .. هبه وينها ؟

ريهام : تطلع الساعه 3

احمد : يووو الله يعين

جلست جنب زوجها : وش تفكر

احمد : غسان جاء

ريهام : غريبه بدري

احمد : الصدمه موب هنا ! انه يبي يتزوج

اتسعت عيون ريهام : شكلك تخرف

احمد : اي والله انه جاء اليوم وقالي بتزوج ورده فعلك نفسي

ريهام : ومن البنت ؟

احمد : موج بنت اخوي مترف

ريهام : هممم .. موج سنعه وكويسه تناسبه

-

الساعه 3:44 مساء

قام غسان يفتح لمترف وعياله

غسان : ياهلا تو مانور البيت

مترف : منور باهله

غسان : تفضلو

دخلو للمشب وبدات سوالفهم

قامو عيال احمد بالواجب عند الضيوف

بنص سوالفهم تكلم احمد

احمد بابتسامه : احنا يامترف طالبين القرب منكم لولدنا غسان وبنتكم موج ، وبنتكم نعتبرها نفس بنتنا

ابتسم مترف بفرحه : وغسان بيتزوج والله لنا الشرف وولدك ياخوي شهم وقد المسووليه كفو عليه ، بس تعرف ياخوي البنت رايها الاول والاخير صح

احمد : اكيد البنت لها رايها

غياث ناظر في غسان بصدمه ماقال لها انه بيخطب !!

غسان ضحك بعد ماشاف نظرات اخوانه المصدومه

ناظر لمالك واصيل المبتسمين له لكن كانت نظرات مالك غيييير نفس نظرات ادم وغياث

جلسو جنب بعض

مالك :

مالك : ويييين الي يقول بيتزوج من برا و وحده شقرا وعيون زرق

ضحك غسان : خلاص تغير رايي شفت

مالك : تدري أني فرحت لك عساه مبروك لكم

غسان ضحك : اصبر ماخذنا رايي البنت

مالك : مبروك مقدما

-

غياث ~

كان يناظر الارض مصدوم

غسان الي قال مابيتزوج وانه اصلا مانسى البنت الي حبها خطب موج !!! مووووج ، وقت ساله بينهم علاقه قال لا !!

بس شي كويس لي

-

في مكان بعيد

الرياض ~

: حيييككك كفو

: كفوك بهجول ثاني ابيك معزز لي

: تم تم

: ذا بيتحدا

: ها ها ها يتحداك ؟ يلا يلا قوم

ركبو السياره خرج صديقه الي بيكون معزز له من الشباك وبدا يصفر والصراخ من حولهم

شغل السياره بطرف عينه شاف الي بيتحداه يسوي حركات في يده ومنهم مسد/س بالنهايه نفخ على يده

كانه اطلق على الثاني

ابتسم واعطاه قبله بالهوا حركو سيارتهم مسرعين بسرعه

مع اللفه دعس ولف بقوه مع الدوار ابتسم من شاف شاره النهايه ودعس بانزين

وذا هو يفوز بالسباق

ناظر لسياره الي تحداه نزل منها مبتسم

: ياخي شذا كل يوم افوز على الكل الا انت ! اففف

: عادي تتعود

-

في المكان نفسه قريب منهم

بدات تضغط على المقود بعصبيه ، بتتاخر بسببهم !!

ابعدو العيال الي قدامها مرت لكن عصبت اكثر من نظرات الي قدامها ، فيها من الغضب ، بنت تعكر مزاجهم !!

اقترب منها واحد : هدي ترا ازعجتينا بذا

تكلمت : اقولك انقلع لابلغ عليك

: شفيه الحلو معصب

: قسم بالله لو ماتنقلع لابلغ عليك !!

: شرايك بجوله ؟ مع ذاك

عصبت وقفلت الشباك ذا يمون !!! رفعت الجوال ودخلت المكالمات تكتب رقم " 999 "

لفت الجوال له مبينه الرقم له

اقترب منهم واحد وتكلم مع الشخص الي برا ..

سمو ~

امير ابتسم : اي لاتعامليني كاب أنا وانتي بنسافر دوله ونتزوج هناك

سمو صارخت بوجهه : تعقب والله تعقب وتخسي يالكـ/لب تعرض بنتك كانّها سلعه الله ياخذك يالـ***

شتمت ابوها لكن ماحست إلا بالكف الي على وجهها

سمو بضحك : ليه عصبت ترا انت كذا انت *****

وقفت السياره بقوه ، التفت لها والغضب باين عليه

خافت لكن مابينت خوفها تعدل في جلسته وبدا يخنقها انقطع تنفسها ناظرت لشنطتها وبقوه ضربت وجهه تبعده عنها التفتت خلفه شافت احل الشرطه يفتح الباب بقوه وقبل امير يبدا خطوته مسكه الشرطي

نزل على ارضيه الشارع موقفين الطريق

لمح سمو الي تبكي في السياره التفتت لوداد الي تركض لبنتها

حضنت سمو بقهر وغبنه

ابعدت عنها ملتفته لزوجها والغضب والقهر والحقد مبين على عيونها

ناظرت له وبقوه ركلته وبصـ/ـقت عليه

وداد : الله ياخـ/ـذك ياكلـ/ـب

امير بخوف : وداد هم مخطين صدقيني

وداد : كل تبـ/ن بس ، مخطين ؟؟ مخطييين !!! وانت عارض بنتك لعيال الحر*ام يامعتـ/ـوه يانـ/ـجس

قام الشرطي : لو سمحتي ابعدي بناخذه يمكن مسلح

تجاهلت الشرطي مقتربه منه دا*ست على وجهه بقوه بكعبها الاحمر العالي

ظهرت على وجهه علامات الالم

اكملت طريقها لبنته

مسحت على عيون سمو المتالمه من البكي

حضنتها لصدرها بقوه

وداد : ليه ليه ياعيون امك ماقلتي لي من بدري ليه

عاتبتها وداد بحرقه بصدرها

سمو دخلت حضن امها اكثر : موب بـ..بـ..ـيدي

دخلوها داخل المدرسه لعلها تهدا شوي

ريهام : بنتك امانه عندك انتبهي لها امانه عندددككك

شددت على انت كلمه عشان تنسخ معها

بكت وداد : يعطيكم العافيه لولاكم ماكنت اعرف عنها

وقفت وحضنت ريهام بقوه : انا اسفه على الي بدر مني لك اسفه جدا اسفه

ريهام بكت معها : حصل خير حصل خير

وداد : كيف حصل الخير وذا الي صار مع بنتي كيييف ! علموني كيف ..

انهارت وداد وحاولو المعلمات والاداره يهدونها

بنفس المكان .. سدين ~

نزلت تحت بتكلم المديره كادت تطرق الباب لكن فجعها الصوت كانت بتهرب بعد ماحست بخطوات عند الباب

لكن فات الوقت وخرجت المعلمه

: انتي

ناظرتها سدين وتنهدت باطمئنان لكن راح بسرعه لان ذي ام حبيبها !!! ام حبيبها !!!! بيكون على بالها انها بس تدور السوالف وانها نقاله علوم

ريهام : وش جالسه تسوين هنا سدين ؟

سدين ابتسمت بتورط : كـ..كنت ابي المديره بس شكلها مشغوله

ريهام : اي مررره مشغوله

سدين بفضول وخجل سألت : و و وش صاير داخل

ريهام تنهدت : ولا شي ياعيوني

سدين : فضولي ارحميها ياخاله

ضحكت ريهام : صدقيني ولا شي

جده ~ الساعه 9:30

شمس : شيلو شريت قميص لنادي

شيلا : لا لا لا الا ذي !

شمس : تكفيييين

شيلا : ماقدر ماقدر

شمس : تكفيييين

وافقت شيلا بالقوه وصلو للملعب ووصلو للمدرجات الاولى

دخلو الاعبين الملعب

ودخلو الخصم الثاني

اتسعت عيونها بصدمه ناظرت لشمس

شمس : اعوذ بالله شفيك ؟؟؟

شيلا : لـ..ولا شي

-

نوصف شيلا شوي

عمرها 26 شعر اشقر طويل بخصل سوداء لنصف الضهر عيون زرقاء نفس السماء في النهار طولها مابين 160 بشره بيضاء

-

وقفت شمس بهتيف : ايييي سددد .. هدددفففففف

انزعجت شيلا من الاصوات العاليه ناظرت لحمدان الي يركض فرحان بالهدف تشقلب اكثر من مره

حضنوه اخوياه فرحانين للهدف الي سدده

كملت المباراه 1 لفريق حمدان وصفر لفريق الخصم

انقهرت شيلا تبيه يخسر

مر الوقت وهي على الجوال

شمس : شوفي حمودي سدد الهدف الثالث بس خساره الخصم مسدد ثنين

شيلا : اوه كويس

شمس : شوفي اذا خرجو لازم نخليهم يوقعون لنا

شيلا : يوقعونننن !! لا لا لا والف لت

شمس : ليه ؟ ^_^

شيلا : ولا شي

شمس : تكفين

شيلا : تمام اف

شمس : كذا كويسين

تسدد الهدف الرابع من شخص ثاني لكن الصدمه موب هنا !! الصدمه انه لمحها بالمدرجات !!

شافت ابتسامته الخبيثه

شمس : شوفي شوفييي يناظر لناااا اففف مش ادره

شيلا : تورطت !

شمس : شفيك ؟

شيلا : ولا شي بس حر هنا صح ؟

شمس : لا

انتهت المباراه بفوز فريقه !

شمس : شفتي عشان كذا اشجعهم يالبييييه

شيلا ضحكت : شوفي ذاك واضح مو سعودي

شمس : عيونه السودا يالبيه

شيلا : احس حبيته هو وشعره الاحمر

شمس : اي تليقون حتى هو له خصل سودا ، الله وش ذا الدمج شقراء ونار اففف

ضحكت شيلا : ماتبين تروحين تاخذين التوقيع ؟

شمس : اييي صح

راحو بسرعه قبل يفوت عليهم

دخلو بالسر ناظرو للكاميرات الي تصور الفريق وهو يدخل

اقتربت شمس اكثر متحمسه تشوف حمدان

مسكها الحارس : وش دخلك هنا

واحد من الاعيبين : خلها

شمس اقتربت من حمدان وبحماس وخجل : ابـ…ـغى توقيعك لـ..لو ممكن

ابتسم حمدان وراحت عيونه لشقراء وقع لشمس اقتربت شيلا على باله انه بتخليه يوقع لها بس راحت خلفه !

ناظر لصديقه الاجنبي

تكلمت بالانجليزي : ممكن توقع هنا

ابتسم الاحمر وبالانجليزي : اي

شيلا انحرجت من السوال الي بتساله .. تساله ذا السوال وتخليه يوقع لها مصيبه ذي

شيلا : انت من وين ؟

ابتسم لها : من روسيا

شيلا بفرح وتكلمت بروسيا : بلدييي

ضحك لها ومسح على راسها

حمدان ابتسم بسخريه : …


تعليقات