رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري ونواويره pdf كاملة جميع الفصول بقلم جيلان
رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري ونواويره pdf كاملة من الفصل الاول للاخير هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري ونواويره pdf كاملة من الفصل الاول للاخير صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري ونواويره كاملة من الفصل الاول للاخير حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري ونواويره كاملة من الفصل الاول للاخير
رواية فضاءات الياس والامل كاملة بقلم جيلان
نبدأ قصتها بعد وفاه الجده فاطمه ب 7 سنوات و في يوم عيد الاضحى تحديداً قررو عيال ابو خالد انهم يرجعون بيت ابوهم بعد ما صار وحيد في بيته مع بنته عبير و حفيدته شوق و رجعو يعيشون عنده بعد اصرار من سعد و بحكم ان بيته كبير و ما يبعد عن المدينه غير نص ساعه محد كان معترض هذا الشي
11
شوق و هي جالسه ترتب القهوه بالمجلس قالت: يا الله ماما ماتدرين قد ايش مشتاقه حق خوالي و بناتهم جوجو وغلا و لمار صارلي سبع سنوات ما شفتهم ما أتخيل اني اخيرا راح يعيشون معانا هنا
عبير : اي والله اخيراً الحمدلله اللي جمعنا مع بعض مره ثانيه
شوق بحماس قالت: اخخخ حدي متحمسه نرجع كلنا نعيش مع بعض
عبير : خلصي بسرعه حطي القهوه بمجلس الرجال الحين راح يجون
شوق : طيب
3
راحت شوق للمجلس و رتبته و حطت القهوه و بعدها دخلت تتعدل في غرفتها طلعت فستانها اللي قررت تلبسه ابيض وكان نص كم و طويل بحكم ان عيال خوالها راح يجون
و حطيت مكياج وتعطرت بعطرها و سمعت اصواتهم قاعده تتعالى و التراحيب و الفرحه نزلت متحمسه بسرعه
1
شوق : جوررررررريييي
جوري : شوققققققققق
حضنو بعض
شوق: مره مشتاقه لك يا كلبه
جوري : و انا بعد
شوق ببكي : اخيراً راح نسكن مع بعض مثل قبل
جوري : اييي اخيراً ، ليش البكي طيب ؟
ضحكت شوق و رفعت أكتافها بمعنى معرف
تقدمت لعمتها ام وليد تسلم عليها
شوق : كيفك يا خاله ايش اخبارك لكم وحشه
ام وليد : هلا ياقلبي بخير الحمدالله كيفك انتي و كيف الدراسه
شوق : الحمدلله كل شي بخير
شوق : كيفك لجين
لجين ميلت شفايفها وقالت : زعلانه مره منك ليش تحضني جوري وانا لا
تقدمت تحضن لجين و تضحك
شوق بضحكه : كيف ما احضنك كم لجين عندي انا
شوق تقدمت ل العنود وقالت بضحك: كيفك محاميتنا و حضنتها
العنود : اماا عرفتيني تراني نحفانه عن آخر مره
شوق ابتعدت و ضحكت : كيف ما اعرف نودي
ضحكو البنات على دلع شوق لي العنود
وقالت عبير : كيفكم يا بنات ايش اخباركم
لجين و جوري : بخير الحمدالله انتي كيفك يا عمه
عبير : انا بخير دامكم بخير اي و كيف محاميتنا كيف الدراسه معك ان شاء الله كل شي بخير
العنود نزلت راسها بخجل : الحمدالله
5
دخلت ام مشاري و ام رنا و البنات
5
عبير : يا هلا بأم مشاري و ام رنا زارتنا البركه
ام مشاري: هلا فيك يا عمري
ام رنا : يا حبيبتي يا عبير مره لك وحشه
تقدمو يسلمون على بعض و يحضنون بعض ( نفس مايصير بكل تجمع 🌚)
ام وليد : والله ماصدقت اننا رجعنا نعيش مع بعض و الله كانت ايام مره حلوه
ام رنا : اي والله وانتي صادقه يا نوره
ام مشاري : الحين ترجع ايامنا الحلوه و جمعتنا كل عصريه
ام رنا : ناقصتنا بس خالتي الله يرحمها و سوالفها الزينه
الكل : الله يرحمها
عبير واقفه تصب القهوه : ماشاءالله بناتنا صارن كبار اسم الله عليهم اخر مره اذكرهم قبل اكثر من7 سنوات كانن صغار و الحين ماشاءالله
ام رنا : اي قلبي كبرن بسرعه و كبرننا معاهن
ام وليد : توك ما شفتي العيال بعد خطت شواربهم كلهم
ام مشاري : اي والله كبرو بسرعه احس توني امس كنت جايبه مشاري والحين اسم الله عليه متزوج
عبير : ياعمري هم الله يفرح قلوبهم و يهنيهم
وقفت شوق تقدم الحلويات و جلست و بعدها دخل ابو خالد ( الجد ) البيت طق باب المجلس
الجد : بدخل
عبير : حياك يمه تفضل
تقدمو البنات يسلمون على جدهم
جوري حضنت جدها وقالت : كيفك يا جدي مره واحشني
الجد : انتي مين لان مو مره ذاكركم
عبير تقدمت و عرفت الجد على البنات
الجد جلس وقال : يا هلا والله بورداتي كيفكم ايش اخباركم ، اعذروني ناسيكم شوي الذاكره عندي لكم عليها
جوري : يا هلا فيك يا جدي انا الحمدالله انت كيفك
الجد : الحمدالله
لما : ياهلا فيك يا جدي لا تقول كذا عادي كلنا ننسى
العنود : جدي النسيان يدل على طوله العمر و القوه
الكل ضحك من كلام العنود
الجد قال بضحك : ياحلوكم والله ان يوم فرحتي ان اشوفكم في بيتي مره ثانيه
ام وليد : والله فرحتنا اكثر يعمي
الجد : كيفكم يا بناتي ( زوجات عياله )
ام رنا : والله اننا بخير بعد شوفتك يا عمي
ام مشاري : صرنا بخير من بعد شوفتكم يا عمي
الجد : تسلمن
واستمرت السوالف بين الجد و حريم عياله و بنته والبنات كانو مستمعات
شوق بهمس لجوري : مره مشتاقه لخوالي متى اشوفهم
جوري : دام جدي دخل اكيد راح يدخلو الحين وراه
عبير : يبه اخواني وين منزمان عنهم
الجد : الحين جايين قلتلهم يدخلون المجلس الثاني
عبير وقفت بفرحه وقالت : دام كذا انا بقوم احط القهوه هناك علشان اقهويهم
الجد : ايي ايي حطيها ، انا استاذن
ام مشاري : الله معاك
الجد كان بيمشي بس قال : شوق
شوق التفتت له : هلا جدي امرني
الجد : تعالي سلمي على خوالك
شوق :اكتفت في انها تحرك راسها بنعم
عبير : دامك بتجين تعالي شيلي الحلويات معاي
شوق : حاضر ماما
اخذت شوق الحلويات تدخلهم ف المجلس الصغير بحكم ان مو بعيد عن المجلس اللي كانو قاعدين فيه
شوق : ماما تبين اجيب بخور قبل لا يجو
عبير : اي اي جيبي
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
راحت شوق المطبخ ولقت عوض قاعد يشرب مويه و معطيها ظهره و يكلم بالجوال ما اهتمت ولا عرفت مين هذا الشخص راحت تولع الفحم و حطته بالمبخره التفت لها عوض يشوف ظهر صاحبه الفستان الأبيض وشعرها البني و دخلت شوق داخل و ما حست انه شافها
شوق عطت امها المبخر و قالت : ماما هذي الفحمه
عبير و هي تحط البخور : دقي على جدك خليه يقول لهم يجون وانتي خليك هنا علشان تضيفين معي
شوق : ان شاءالله
راح شوق تتصل على جدها و تقوله يجون للمجلس
في مجلس الرجال :
الجد : ياالله وانا ابوكم اختكم تنتظركم داخل
العيال : ان شاءالله
على طلعتهم دخل عوض
عوض : وين العيال
ابو وليد : منت معهم
عوض : لا كنت اكلم بالجوال
ابو مشاري : قالو انهم بيروحون عند خويهم يعيدون عليه
الجد : خبرنا انك معهم ، دام كذا تعال سلم على عمتك عبير
عوض مشى عوض معهم و هو ساكت
1
دخلو المجلس
عبير و هي تسلم و تحضن اخوانها : يا هلا و الله بأخواني يا هلا بعضيدي ابو وليد
ابو وليد : يا هلا فيك ، اخبارك ان شاء الله بخير
عبير : بخير الحمدالله
ابو رنا و ابو مشاري : كيفك ام شوق
عبير : بخير دامكم بخير
تقدمت عبير تسلم على عوض
عبير : هلا والله كيفك عوض ، ماشاءالله كبرت وصرت رجال
عوض ابتسم وقال : بخير الحمدالله ، انتي كيفك يا عمه
عبير ابتسمت له : بخير الحمدالله
عبير : اجلسو اجلسو
قدمت لهم القهوه و جلست
عبير وقفت وقالت: انا بروح انادي شوق و اجي قالت لي بتروح تدق على ابوي و اختفت
الاخوان : اخذي راحتك
عوض من داخله ( يالله شوق الحين تجي و راح تتهاوش مع البزارين و تجي تبي الفزعه مني هههههه نفس قبل )
دخلت شوق بتوتر بحكم انها ما شافت خوالها من زمان و ما كانت تذكر اشكالهم عدل و قفو خوالها و معاهم عوض و قف
عبير ابتسمت و هي ماسكه يد شوق وقالت : و هذي شوقي
كانو منصدمين لان اخر مره شافوها قبل اكثر من7 سنوات
ابو مشاري تقدم يسلم عليها : ماشاءالله ، كبرانه و صايره حلوه على امها
شوق خجلت و اكتفت بالابتسامه
ابو وليد تقدم يسلم و ضحك يقول : كيفك اخر مره اذكرك فيها كنتي بزر و كنت اشيلك على ضهري و الحين ما شاء الله
شوق ابتسمت : الحمدالله
ابو رنا تقدم يسلم : كيفك وانا ابوك ايش اخبارك و اخبار الدراسه
شوق: الحمدالله
تقدمت لعوض ما كنت تعرف منو بس فجأه حست انه يشبه خالها عبدالرحمن اللي صارلها فتره ما شافته و مشتاقه له
عوض مد يده بيسلم عليها وقال : كيفك
تقدمت شوق تسلم عليه من خده و حضنته بقوه وقالت : هلا خالي عبدالرحمن كيفك اشتقتلك مره
للحظه انلخم عوض اول مره بنت تقرب منه حس بشعور غريب داخل صدره و شم ريحه عطرها و هي تسلم عليه و تحضنه
الكل قعد يضحك على تصرف شوق و وقف عوض مصدوم
ابو وليد بضحكه : لا ما يجوز لك يا بنتي
شوق قاعده تضحك وقالت : و كيف مايجوز لي خالي نفسه نفسك
الجد : يا ابوج هذا مهو بعبدالرحمن
شوق جتها الصدمه و لا عرفت ايش تسوي
شوق بتوتر : اسفه ما كان بقصدي والله العظيم و الله مو بقصدي والله بالغلط حسبته خالي عبدالرحمن والله يا خوالي ما كان قصدي والله وانت بعد اسفه ما كان قصدي
عبير : خلاص ادخلي داخل
عبير ضحكت وقالت : السموحه يا ولدي ما كان بقصدها تسلم عليك تدري ما تذكرك
عوض مسح على شنبه وقال : مسموحه ياعمه ولا يهمك كلنا نغلط
ابو وليد : انتبه المره الجايه وانا ابوك ، مهو بكل وحده تسلم عليك تجوز لك
عوض : ان شاءالله
الجد : ما عليك يا ولدي انت منت بقاصد ولا هي قاصده حسبت انك عبدالرحمن و هي ما تعرفك زين بعد
ابو رنا حب يغير الموضوع و قال : اييي يا عبير ايش اخبارك ناقصك شي تبين شي وانا اخوك
عبير : لا ياقلبي تسلم الحمدلله مو ناقصني شي
ابو رنا : الحمدالله
عوض : انا استأذن مع السلام بشوف العيال اذا وصلو او لا
الكل : مع السلامه
18
بمجلس الحريم :
جوري بهمس ل غلا : كانها تأخرت شوق
غلا : تلقينها الحين طايحه سوالف مع ابوي و عمامي
جوري : اي اكيد ، برسل ل عوض و اشوف اذا في احد او لا
ارسلت جوري لعوض اللي كان واقف بالحوش و يفكر باللي صار وكيف شوق كذا كبرت شوق اللي كان عوض يدافع عنها اذا تهاوشت مع البزران كيف كبرت بسرعه ما توقع انه يشوفها كذا ابداً و لوهله تذكر ريحتها و حس بشعور غريب بقلبه بس تجاهله و قال من داخل حتى ريحتها صارت حلوه وضحك مد يده لجواله و شاف رساله جوري وقال لها انه مافي غير عمامي داخل المجلس و ان العيال طلعو يعيدون عن صديقهم
5
طالعت جوري شافت عوض واقف بره في الحوش تقدمت له و قالت : عوض وش فيك
عوض : وش فيني ما فيني شي
جوري : احسك منلخم و مو على بعضك صاير شي
عوض : لا شنو راح يصير مثلاً ، ادخلي داخل لا تروحين المجلس عند عمامي يمكن العيال يجون
جوري : افففف طيب
عوض : اقول بلا يكثر ادخلي داخل عند الحريم و خلصيني
جوري : زييننن افففف
دخلت جوري تتحلطم وراحت للمطبخ
نرجع للمجلس :
بعد السوالف اللي تصير بين الاخوان
ابو مشاري وقف وقال : الحمدالله شفناكم بخير ، حنا نستأذنك بروح نسير على جيرانا
عبير : حافظكم ربي ديرو بالكم على نفسكم
الاخوان : ان شاء الله
تقدم ابو وليد يحضن عبير بحكم انه اقرب اخوانها و تقول له كل شي يصير معاها و مع شوق
قال بهمس لها : روحي شوفي بنتك ولا تخلينا تحس انها غلطانه عادي ماسويت غلط و هي ما كانت تقصد
عبير : ان شاءالله
6
في المطبخ
بعد اللي صار مع شوق راحت للمطبخ تشرب مويه و مرتعبه من الموقف تحاول تهدي على نفسها و تقول عادي شوق بالغلط عادي مافي انسان معصوم عن الخطأ دخلت عليها جوري المطبخ و شافتها جالسه على الكرسي و تشرب مويه
جوري : شوق بسم الله عليك شفيك
شوق: تكفين يا جوري مره خايفه جدي يسوي لي شي
جوري : ليش يسوي لك شي وش مسويه
شوق: لا تذكريني تكفين كل ما اتذكر اتوتر زياده
جوري : بسم الله عليك وش صار فيك
شوق حكت لها الموقف و ما كنت تعرف مين الشخص اللي سلمت عليه
جوري استوعبت ان شوق سلمت على عوض و قالت وهي تضحك : اههههههههه سلمتي على اللي كان داخل المجلس هههههههههههه ما اتخيل كيف كان شكلك
شوق بعصبيه : تستهبلين انتِ وش اللي يضحك بالموضوع ، اقولك توترت و خايفه جدي يهاوشني وانتِ جالسه تضحكين
جوري تقدمت تحضنها وتضحك و قالت : ما عليك عادي مهو بقايل لك شي جدي يدري انه بالغلط
شوق تحاول تبعدها : اففففف مره خايفه وانتِ تضحكين يع بعدي عني
جوري : قاعده اضحك لان شفت وجهه عوض منلخم بعد مو بس انتي
شوق : عوض اخوك ؟ وش دخله بالموضوع
جوري ضحكت وهزت راسها وقالت: اي عوض اخوي اللي سلمتي عليه
شوق بعدت عن حضن جوري و قالت : وششششش تستهبلين يمهههه ياحيوانه خوفتيني زياده افف
جوري قعدت تضحك عليها و تتذكر شكل عوض و تضحك
دخلت عبير : شوق تعالي بره ابيك شوي
طالعت عبير للحوش اللي عند المطبخ و طلعت بعدها شوق خايفه اول مره تحس بخوف من امها و جدها و كانت متوتر
شوق بخوف و توتر : ماما والله العظيم ما ادري انه عوض والله ماما صدقيني توه جوري قالتلي انه اخوها
عبير تقدمت لها وقالت : بسم الله عليك شفيك خايفه اعرف ان ما كان قصدك و كلنا نعرف لا تشيلي هم ياقلبي انتي عادي و الله عادي كلنا نغلط
شوق : ماما جدي مو معصب مني
عبير هزت راسها ب لا وقالت : قلتلك ان محد معصب منك ولا شي و من متى جدك يعصب عليك ها
شوق ارتاحت وقالت : افف الحمدالله ، ليش خليتيني اجي هنا
عبير : كنت بقولك ان مافي انسان ما يغلط عادي يا ماما و ان شاءالله راح نعيش مع بعض ما ابيك تحسين ان اللي سويتيه غلط و تتضايقين و ابيك تعاملين كل العيال مثل اخوانك
شوق تقدمت تحضن امها وبادلتها عبير الحضن : ان شاءالله
3
دخلت شوق و امها داخل عند مجلس الحريم
جوري بهمس لشوق : وش صار
شوق: ولا شي بس قالت لي عادي و من هل كلام
ام وليد : وينهم العيال مافي حس
عبير: العيال رايحين يعيدون عند خويهم و ابوي و اخواني عند الجيران
ام رنا : اجل نجهز لهم الفطور على ما يجون او لا متأخر ماراح ياكلون ؟
عبير : اي ابوي طلبني اجهز الفطور على ما يجو و حلف ما يتفطر الا لما تجون
ام رنا : يالله خلينا نقوم نجهزه
ام مشاري : يالله يا بنات تعالوا ساعدونا بالمطبخ نسوي الفطور
البنات : ان شاء الله
1
في المطبخ :
عبير : الصراحه ماني بعارفه وش اسوي فطور ، ف لذلك كل وحده تفكر بشي تسويه
ام وليد : انا علي الكبده
ام رنا : خلاص انا علي الشكشوكة
ام مشاري : انا بسوي فول و حمص
قعدت كل وحده تقول وش راح تسوي
شوق لجوري : اشتريت اغراض من البقاله بسوي تشيز بورد و بان كيك
جوري : الله مره كنت مشتهيه بان كيك
غلا ضحكت وقالت : مشتهيته وانتِ ما قد جربتيه
ضحكوا البنات و بدوا يجهزون الفطور
شوق و هي تطلع الاغراض و تضحك قالت : و مين قال بسويه علشانك أصلا ً
جوري : ادري ما احتاج احد يقولي
جوري : ماما وش اسوي
ام وليد تأففت وقالت : لازم اعطيك اوامر علشان تسوي الشي ، خلاص سوي شاي و سخني الحليب
جوري : ان شاء الله
ام مشاري :لمار، خوذي السفره حطيها بمجلس الرجال
عبير : لا لحظه ، ابوي قايل ان فطورنا اليوم كلنا مع بعض
البنات :وششششششششش
شوق: ماما قاعد تمزحين صح قولي
عبير : لا والله ابوي قال اليوم فطورنا مع بعض و بعد فطورنا و غدانا و عشانا كل جمعه مع بعض
جوري: لا عمه لا تكفين قولي انه مزح كل جمعه لا مستحيل
ليان : الله يخليكم قولوا غير كذا أنا معاكم و استحي كيف معاهم
جود ضحكت و تقدمت تحضنها وقالت : قلبي اللي يستحي والله ماعليك أنا معاك
ام رنا : ليش مستحيل و مستحين منهم ، مافي احلا من جمعه الاهل والله
غلا: نعرف يا ماما بس العيال كيف راح نرتاح يعني
ام وليد : ما عليكم منهم حطن حجاباتكن على راسكم وخلاص اقعدن مع بعض بمكان واحد
العنود : يالله وانا بقعد البس طرحتي كل شوي اففف
ام مشاري : بس انتي وياها تحلطم و روحن جهزن المجلس
عبير : نقعد بالمجلس الكبير اللي كنا قاعدين فيه من قبل شوي ولا الثاني ؟
ام وليد : الكبير احسن
ام رنا: دام كذا يالله بنات روحن جهزن المجلس و شيلن الطاوله
البنات بتحلطم : ان شاء الله
ام وليد : و هذي الكبده جاهز خلصن وتعالن اخذن الاكل
ام مشاري : عاد كبده نوره ما مثلها مثيل
عبير : تسلم يدك
ام رنا : اكثر شي كنت مشتاقه له
ام وليد : بالعافيه عليكم
3
في المجلس عند البنات
لمار جلست و بتأفف قالت: يالله يا بنات تخيلو كل جمعه نصبح بوجيه العيال
جود جلست جنبها وقالت : بس اسكتي بس احس مب مستوعبه الشي اففف
جوري : بنات مين يساعد يشيل الطاوله معي
شوق : بأحلامك بشيل الفناجيل و البيالات و بروح اكمل طبقي
غلا : لا مره مااقدر اشيل معك
جوري : لجين فين
جود : في المطبخ تساعد امك
جوري : اففف وانتي ليش جالسه ان شاء الله ليش ما تساعدينا
جود : مالي خلق
جوري شمقت لها وقالت : ابي اروح انادي لجين احسن
جلسن البنات ينضفن المجلس و دخلت جوري المطبخ وقالت : لجين تجين تساعدني اشيل الطاوله معي
لجين : والله ودي اجي بس لا مره مشغوله ما تشوفيني
ام وليد : شوفي احد من اخوانك يجي يشيلها لا تشيلينها انتي بروحك و البنات
جوري : افف ان شاء الله
3
راحت تتصل على سلطان و سكر في وجهها و اتصلت على عوض و رد : هلا جوري امريني
جوري : ما يامر عليك عدو ابيك تساعدني بشي عادي
عوض : اي اطلبي عيوني لك
جوري : تعال شيل معاي الطاوله مره ثقيله و مااقدر لها
عوض : يالله جايك و سكر
جاء بيدخل و قعد يتصل بجوري تجي تفتح الباب له
جوري : يالله جايتك
جوري : بنات اللي بتقعد بالمجلس و متحجبه تحط حجابها
جود بتأفف: يعني حتى و حنا قاعدات مع بعض نلبس
جوري : يا غبيه دقيت على واحد من العيال يجي يشيلها معي
جود : اوك قولي
شوق جلست و رفعت اقدامها على الكنب وقالت : احس اني تعبت من الشغل ف بجلس ارتاح و بعدها بدخل المطبخ
غلا : تعالي حطي رأسك بحظني
ابتسمت شوق لما وقالت : ياحظي فيككك واللله و ردت لها الابتسامه غلا
جود و لمار و ليان و العنود دخلوا يجهزون مع الامهات
3
راحت جوري تفتح الباب لعوض و قال : تأخرتي
جوري : اي البنات كانوا بالصاله يلا تعال
دخل عوض و جوري اول مادخل عوض شاف شوق قاعده على الكنب اللي قدامه و ضحك لا ارادياً على طريقه قعدتها كانت حاطه راسها بحضن غلا و مغطيه وجهها بطرحه
شوق بعصبيه قامت من حضن غلا و مغطيه شعرها بالطرحه وقالت : خير ان شاءالله مدخله اخوك عليها و يضحك بعد
جوري : يا حماره ابيه يشيل الطاوله
شوق : اوك بس قولي له ان مره مافي شي يضحك علشان يضحك
عوض قاعد يضحك وقال : اللي يشوف شكلك وانتي جالسه كذا مستحيل ما يضحك
شمقت له شوق وقالت : محد طلب رايك
جوري تقدمت للطاوله اللي كانت متوسطه المجلس و لفت لعوض وقالت : خلص انت تعال شيلها معي
مشى عوض لها : يالله جاي ، كان خليتي اللي جالسه تساعدك
جوري : بلا حكي زايد وخلص الحين يحطون الفطور
عوض شال الطاوله : يالله
جوري : لا لحظه مره ثقيله احس مقدر ايدي تعورني
عوض : يالله خلصي الحين يجون و يخلصون الفطور علي
جوري تخصرت وقالت : اي فطور راح يخلصونه عليك حبيبي كلنا راح نفطر مع بعض اليوم
عوض انصدمت وقال : وششش
جوري : يالله شيل قبل لا تجي امي تشيل راسنا
عوض اشر على غلا : قومي ساعدينا
غلا : بروح اجهز الصحون ماما دزت لي رساله
عوض اشر لشوق : انتي بلا مياعه ودلع وخلصي تعالي
شوق وقفت وقالت : اذا بقوم اشيلها بشيلها علشان جوري و لاني بروح اكمل طبقي
حطت يدها على الطاوله و رفعت الكم و التفت عوض على يدها وقال : وش اللي بيدك
شوق نزلت الكم بتوتر وقالت : مالك دخل
حطو الطاوله على جنب و طلعت شوق مسرعه للمطبخ و ناظرها عوض لين ما خرجت و قالت جوري :خلك هنا الحين يحطون الفطور
عوض جلس : اي اصلا بجلس هنا اريح من مجلس الرجال
جوري : بروح اكمل معاهم سلام
9
في المطبخ :
دخلت شوق المطبخ تكمل طبقها وخلصت
عبير : شوقي حطي السفره بالمجلس
شوق : ان شاءالله
لمار وهي جالسه تصور طبق شوق قالت : الله شوقي طبقك احلا طبق
ضحكت شوق قالت : تسلميلي ، بس ناقص احط عليه الفواكهه بس احط السفره اجي احطهم و راح يطلع يجنن اكثر
ام وليد : يالله شوق روحي حطيها
شوق : اي يالله بروح
1
راحت المجلس و دخلت للمجلس و عوض كان جالس على جواله رفع راسه اول ماحس ان الباب انفتح و شافها واقفه عند الباب كانت جميله مع شعرها البني اللي توسط ظهرها وفستانها الأبيض واستوعب ان هذي اللي شافها اليوم الصباح بالمطبخ بحكم انه ما ركز فيها قبل شوي بسبب وجود البنات وكانت مغطيه شعرها لف وجهه لها و شوق توترت لما شافته يناظرها وقالت : ليش قاعد هنا
عوض لف وجه لها وقال : السموحه مو بقصدي اشوفك بالغلط والله
بس كنت ناطر الفطور
ودخلت تحط السفره بسرعه و طلعت للمطبخ تكمل طبقها
عوض اللي كان وجهه على المكان اللي كانت واقفه فيه لين ما طلعت و من داخله يقول (يالله مستحيل تكون هذي شوق اللي كانت دايم تحارش البزران و تجي تتخبى عندي )
1
دخلن الامهات يحطن الاطباق
ام وليد استغربت من وجود عوض وقالت : عوض من متى انت هنا
عوض : توني جيت كنت بالمجلس
ام وليد : ابوك وعمامك وين و العيال ما جو
عوض وقف و جلس على السفره وقال : لا ما جو
ام مشاري : كيفك يا ولدي
عوض : الحمدالله
جلسن الامهات و قالت ام وليد : تكفين عبير دامك واقفه قولي للبنات يجيبن باقي الاغراض و نبهي عليهم ان عوض هنا
عبير هزت راسها و كانت بتطلع وقالت : حاضر
عوض وقف وقال: عمه بجي معك ابي مويه و بشوف وش مسوين
عبير ضحكت عليه وقالت : انطرني عند المرر ابلغ البنات المتحجبات يلبسون طرحهم
عوض هز راسه بنعم
عبير دخلت المطبخ وقالت : يا بنات حطن حجاباتكن على راسكن عوض بيدخل
شوق ناظرت عبير: خير ماما يدخل المطبخ
عبير : بيشرب مويه و يطلع خلصن
البنات قعدن يتحلطمن و راحت عبير تنادي عوض و تجلس بالمجلس
دخل عوض المطبخ وقال : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
جوري : خير عوض وش جابك
عوض : جيت اشوف وش مسوين فطور ، الله مين مسوي الشكشوكه
جوري : عمه ام رنا
شوق اللي كانت تقص الاجبان حق التشيز بورد قالت بهمس لجوري : اخوك ملقوف و نشبه كذا من زمان ولا تو صار
عوض : سمعتك
شوق : اسمع ماني خايفه منك
قعدت تقص و قصت اصبعها وقالت : ايييي اصبعي
عوض التفت وقال بنفس طريقه كلامها ( يعني قالها بدلع ): علشان مره ثانيه ما تصيرين ملقوفههه
شوق اللي كانت تخاف من الدم قعدت تبكي
تقدمت لها غلا وقالت : شوشو حبيبتي عادي عادي جرح صغير عادي
جوري ضربت عوض على كتفه وقالت : كله منك شوف وش صار فيها
عوض بضحك: شفيها هذي بزر تبكي من جرح
لجين : عوض شرايك تسكت بنشتغل عدل كله منك البنت قصت اصبعها
عوض سكر حلقه بيده وقال : خلاص بسكت
غلا و جوري : احسن
ليان وهي جالسه دور لاصق جروح و معقم قالت : بنات مالقيت
العنود تقدمت تحضنها وقالت :شوقي خلاص جرح صغير و الحين يوقف
كانت شوق تبكي و تشهق و هي جالسه على الكرسي ناظرها عوض بأستغراب وقال من داخله دلوعه هه
و بدأ عوض يدور مع البنات و لقى عده الإسعافات الاوليه وقال : لقيته يالله بعدوا
تقدم عوض و جلس على ركبته و شاف و جهها الباكي و عيونها حس بشعور غريب ما اهتم له و تقدم يمسك اصبعها و يطهره كان يشوف حجم يده و أصابعه مقارنه بأصابعها ويدها الصغيره خلص تطهير وبدا يحط لاصق الجروح و قال لها : خلاص خلصت ليه البكي ما صار شي عادي جرح صغير أصلا
هزت شوق راسها بنفي وقالت بصوت باكي حرك نبضات قلب عوض: بس فيه دم
العنود : شوشو عادي شي طبيعي والله كلنا يصير فينا كذا
تقدمت جوري تحضنها : قلبي الدلوع اللي ما يتحمل حتى الجرح
ضحكت شوق و وقف عوض وقال : ما كان المقصد أخليك تجرحين أصبعك اسف ، أنا رايح المجلس انتظر عمامي و جدي سلام و مشى
جوري و العنود كانوا مستغربين من تصرف عوض بس ما عطوا له اي اهتمام
لمار : يالله بنات خلونا نجهز الباقي و شوقي خليني أجهز عندك و امسحي دموعك
هزت شوق راسها بنعم و تقدمت جوري تحضن يدها و ابتسمت لها
20
طلع عوض و راح عند العيال
عوض بعصبيه : تستهبلون صح كيف تمشون ولا تعطوني خبر
سيف : شفناك طولت قلنا اكيد ماراح يجي
عوض : راح اعديها المره هذي لكم
عوض: متى يجي وليد
سلطان : يقول جاي بالطريق
عوض اشر لسيف وقال: انت تعال معي برا
طلع عوض مع سيف للحوش وقال سيف : خير وش فيه
عوض تنهد وقال: ما تتخيل ايش صار
قال عوض حق سيف كل شي صار بحكم انه ما يخبي اي شي عليه
رد سيف على اللي قاله عوض : ماعليك عادي غلطه و مشيها لا تقعد دقق على كل شي
عوض : ماني مدقق
دخل الجد و عياله و شاف عوض و سيف واقفين بالحوش وقال : شعندك انت وياه واقفين هنا
عوض التفت لهم : قاعدين نشم هوا
الجد : خلص ادخل داخل انت وياه اكيد حاطين الفطور
ابو وليد : ليش يبه الفطور مو بمجلس الرجال
الجد كان معصب وقال : شرايك تحقق معي
ابو رنا : لا حشا يبه ما كان قصده المقصد ان الحريم يا خذون راحتهم
الجد : بلا كلام زايد و بلغ اختك اننا بندخل
ابو وليد : ان شاءالله
دخل وليد و معاه زوجته ريم و ولده خالد و بنته حصه و وتين وقال : السلام عليكم ، شفيكم واقفين عند الباب
ابو مشاري : وعليكم السلام ننطر خالد يكلم عبير علشان ندخل
تقدم عوض يسلم على اخوه و اخذ وتين اللي كانت تحبه مره وقال لها : كيفك يا عمو مره مشتاق لك وقعد يبوسها
تقدمو يسلمون على وليد و عياله و ريم من بعيد
و بلغ ابو وليد عبير و بعدها رجع وشاف وليد راح وليد يسلم على ابوه و راحت معاه ريم وقال : كيفك يبه شلون صحتك
ابو وليد : بخير دامك بخير ، كيفك يا بنتي
ريم هزت راسها بخجل: الحمدالله
ابو وليد : ادخلي يابنتي هذا الباب ليش واقفه
ريم : ان شاءالله ، وليد تخلي خالد معك
وليد : اي خليه
عوض : و وتيني و حصوص خليهم معاي ادخلهم شوي
هزت راسها بنعم ودخلت و اول ما دخلت شافت جوري وسلمت عليها و اخذتها تعرفها على البنات بالمطبخ و دخلت عبير سلمت على ريم و قالت : يالله يا بنات حطن حجاباتكن و تعالن تفطرن
البنات : ان شاءالله
ريم استغربت : ليش تلبسون حجاباتكم بالبيت
شوق تخصرت: لان جدي يبينا نتفطر مع بعض بس الحمدلله اني مو متحجبه
ريم انصدمت : ياويلي ماراح اعرف اكل
لجين : ما عليك خليك معانا و البسي حجابك او اقعدي عند وليد
ريم : يمه بطني احس توترت
ضحكت شوق وقالت : عادي عادي امشوا قبل لا تجي امي مره ثانيه و اخذو الاغراض معاكم
طلعن البنات و دخلوا العيال و على طلعتهم شافت جوري فهد وقالت لشوق : نسيت انه موجود خايفه
شوق تأففت وقالت : خلصي امشي خلصي انسي ولا كأن موجود
2
دخلو العيال و بعدهم دخلو البنات
الجد لما شاف الاكل قال : اللهم ادمها من نعمة و احفظها من الزوال
الكل : امين
عبير : يالله تفضلوا يالله يابنات تعالو على اليمين
شوق : ان شاءالله
شوق لجدها : جدي قبل لا تاكل عادي اطلب منك شي
الجد ضحك وقال : امرني لو تبين عيوني عطيتك
الكل كان مستانس من علاقه الجد ب شوق و شلون معوضها بس يا ترا هل فعلا معوضها او لا .............
الجد ابو خالد (سعد) : رجال طيب و حنون على عياله و احفاده و عايش وحيد بعد ما توفت زوجته ويحب حفيدته شوق مره ( البطله ) و يعتبرها بنته الصغيره شخص متحرر يختلف عن الرجال اللي بعمره و اللي في جيله
19
———————————-
ابو وليد ( خالد ) : اكبر عيال الجد عسكري متقاعد و شخص عصبي و انفعالي و بنفس الوقت طيب و حنون إذا طلبه الأمر تزوج ام وليد ( نوره ) زواج تقليدي ما يؤمن بالحب قبل الزواج ابداً و يشوفه ان شي تافهه
ام وليد ( نوره ) : ام حنونه على عيالها و زوجه هاديه مره و تخجل من ابسط الاشياء عكس خالد تماماً لكن رغم هذا متفهمين مع بعض مره
وليد : اول حفيد بالعايله و ما خذ الدلال كله و الكل يحبه يشتغل شرطي و تزوج ( ريم ) بنت خالته زواج تقليدي نفس ابوه ويحب زوجته و عياله مره
عيال وليد :
خالد :بكر وليد عمره 12
حصة : عمرها 8 سنوات
وتين : عمرها 5 سنوات
سلطان : الشخص الدافور بالعايله دكتور اسنان و مره يحب شغله و اهم ما عنده شغله و بس ، انسان هادي ما ينسمع حسه ابد كل همه يسمع طلال مداح و يشرب شاي عمره(25)
11
عوض ( البطل ) : شخص ماخذ كل صفاته ابوه و جده عمره (24) يدرس بأخر سنه في الطب شخصيته قويه و معتمد على نفسه في كل شي و فلاوي يحب الضحك و الوناسه لكنه شديد بعض الاحيان
13
لجين : البنت الحنونه اللي اخذت اوصاف امها كلها تدرس بكليه اللغات والترجمه و حلمها انها تكون مترجمه الكل يعرف اسمها الكل يحبها و يحب الجلسه معاها عمرها(21)
3
العنود : محاميه العايله أنسانه قويه و مستحيل تسكت عن حقها لأي احد اقرب شخص لعوض بين اخوانه عمرها (23)
2
جوري : اخر العنقود و ماخذه الدلال كله من ابوها و امها عمرها ( ١٧ ) و اقرب وحده حق (شوق ) انسانه خجوله مره مو شويه مره و ساعات تصير مسعوره 😭 تحب فهد ولد عمها ( حب طفوله ) رغم هذا كله الا انها ما قالت حق اي احد انها تحبه غير شوق
-------------------
5
ابو رنا ( محمد ) : شخص حنون يهتم في بناته و زوجته كافي شره عن غيره كان مثال للأب الصح تزوج ( بيان ) عن حب مره يحبها و ربي ما رزقه بولد بس رزقه ببنات عن مليون رجال
ام رنا ( بيان ) : انسانه تحب الضحك و الوناسه بأختصار فلاويه و مره تحب عيالها و زوجها و تشوفهم انهم احلا شي صار لها بالدنيا
رنا : البنت الكبيره معلمه كيمياء متزوجه من برا العايله و عندها ولدين ( نواف ) ( نايف ) اعمارهم ٨ سنوات ام حنونه و شديده على عيالها ما تحب الغلط و كل همها ترضي ربها
جود : إنسانه حرفياً بارده جدا و عصبيه و لسانها طويل و عوبه بأختصار 😭 ، بس بنفس الوقت حنونه وقلبها طيب عمرها(26)
8
ليان : انسانه كل وقتها جالسه على مسلسلاتها ،هاديه محد يسمع لها صوت ، كل همها تشوف مسلسلاتها و تشرب قهوتها و تدرس تخصص أحلامها ( طب أسنان ) و تبر في امها و ابوها عمرها (22)
غلا : اطيب قلب بالعايله كلها تخاف على الكل من ابسط الاشياء انسانه قويه و ماتحب تبين حزنها لأحد عمرها (١٧ ) و تكون صديقه جوري و شوق و لمار
2
-------------------
4
ابو مشاري ( سلطان ) : شخص هادي و على نياته و كل همه رضى ربه و حب عياله و زوجته ( قمر ) يشتغل مدير في شركه
2
ام مشاري ( قمر ) : كان من اسمها نصيب كانت انسانه جميله بمعنى الكلمه و الكل يحبها و يحب طيبه قلبها و بشاشه وجهها انسانه تحب الكل و الكل يحبها
مشاري : شديد و ما يحب الغلط يشتغل مع عمه عبدالرحمن محقق وكل همه نفسه و بس لكن رغم هذا في طيب و مايحب الغلط عمره (31 ) متزوج من مها وعنده بنتين
رزان : عمرها(11)
لولوه : عمرها خمس سنوات
4
مها :( زوجه مشاري ) انسانه حقوده بشكل محد يتخيله و تحب تشوف الناس تتهاوش و تحقد و تحسد على الكل حرفياً وتحاول تخرب اي علاقه حلوه جدامها و ماتهتم في بناتها كل همها نفسها و طلعاتها مع صديقاتها
فهد: الشخص الفلاوي بالعايله مره يحب الضحك و الوناسه و لكنه شخص خجول مره مايحب يحتك بأي احد و يحب وحده من بنات عمه راح نعرف هذا الشي في البارتات الجايه ، موظف في شركه ابوه و عمره(٢٤)
4
سيف: يدرس طب مع عوض و اقرب شخص له ، شخص ماخذ كل صفات عوض حرفياً انسان مهتم مره في عائلته و يحب اللعب و الوناسه عمره (23)
لمار : اصغر بنات ابو مشاري انسانه عاطله و كل همها تشوف مسلسلاتها و تحط ميك اب و تعتني بنفسها انسانه حبوبه و دلوعه بس ساعات تصير العكس عمرها (21)
4
---------------
ام شوق ( عبير ): انسانه طيبه و حنونه مثل كل ام و تخاف الله كانت متزوجه ابو شوق( صقر ) عناد في شخص راح نعرف هذا الشي في البارتات الجايه ،لكن فجأه تغير عليها صقر بعد ما جابت بنتها شوق ( البطله ) صار يعامها و يعامل بنته ب اسوء الطرق تطلقت منه و بنتها كان عمرها ٧ سنوات
شوق ( البطله ): اكثر شخص يعاني بالعايله انسانه مسالمه حالها بنفسها ودلوعه امها و جدها و لكنها تعاني من مشاكل نفسيه من بعد اللي صار لها مع امها و ابوها عمرها (18 ) اقصى طموحها انها تصير دكتور علشان تعوض امها في اللي كانت عاشته مع ابوها
--------------
4
عبدالرحمن : الخال و العم الحنون على عيال اخوانه اصغر عيال ابو خالد عمره ( ٢٧ ) يشتغل محقق و دايم مختفي عن العايله
جيران ابو خالد :
ام طلال : كانت الأم و الأب لعيالها بعد وفاه زوجها ام طيبه من الجيل القديم كل همها تشوف عيالها فرحانين و تشوف احفادهم
طلال : عمره 30 البكر عسكري ، عصبي و كلمته لازم الكل ينفذها الكل يخاف من شكله بحكم بنيه جسده و لونه البرونزي لكنه حنون على أمه و اخته الوحيده و يحبهم مره
6
فاطمه : عمرها 19 فلاويه وتحب الضحك و الوناسه قريبه من شوق و تشاركها نفس الاهتمامات و الدلع
الكل كان مستانس من علاقه الجد ب شوق و شلون معوضها بس يا ترا هل فعلا معوضها او لا
شوق بأبتسامه : تسلملي يا جد بس بغيت اصور سفرتنا
الجد ضحك وقال: اخذي راحتك صوري اللي تبين
عوض : بسرعه مره جوعان
شوق هزت راسها بنعم و قعدت تصور و من داخلها حماس من زمان ما اجمتعو العايله كلهم بعض
شوق : خلصت
ابو وليد : يالله سمو بالله و اكلو
الكل : بسم الله
شوق بهمس لأمها : ماما نسيتي العلاج ما عطيتيني
عبير قالت : يالله رايحه اجيبه لك
وقفت عبير وقال ابو وليد : وين يا اختي ما يمدي خلصتي اكل
عبير هزت راسها بنفي: لا لا ما خلصت بس بروح شوي و برجع
راحت عبير تاخذ علاجات شوق اللي كانت تعاني من مشاكل نفسيه رغم انها ما يبين عليها و محد كان عارف بهذا الشي غير الجد و الام و الخال ابو وليد رجعت ام وليد و معاها علاجات شوق وعطتها و شافتها ام مشاري : بسم الله عليها وش فيها
عبير : لا مافيها شي بس شوي تعبانه
ام مشاري : ياعمري ماتشوف شر
جوري : شفيك شوق
شوق بتوتر : لا مافيني شي بس تدرين فيني القلب ولازم اخذ علاجاتي قبل الاكل
جوري هزت راسه اهااا
شوق اخذ علاجها و كملت تاكل
عند عوض اللي كان مره مشغول بالاكل ولا عطى اهتمام للموضوع قال و هو يأشر على طبق شوق : مين مسوي هذا
العنود : شوقي مسويته مره لذيذ تسلم يدك
عوض ضحك و قال : مايهم اذا لذيذ او لا بس سؤال قالولك اننا عايشن بأمريكا علشان تسوينه
شوق مره تضايقت من عوض وسكتت قعدت تاكل صح الموضوع بسيط بس ماتقدر ما تتضايق من ابسط الاشياء
لمار: خلاص ماتبي لا تاكل
ابو وليد: بس انت وياها اكلو بهدوء
الجد : وش هو طبقك يا شوق
شوق : سويت هذا صحن اجبان و فواكه و بان كيك
الجد : والله ما اعرف وش هو البان كيك ذا لكن ما دام شوق مسويتها عطيني منها اجربها
شوق ابتسمت وقالت: حاضر يا جدي الحين احط لك بس ما قلتلي تبي عسل ولا شوكلاتة عليها
الجد : حطي لي عسل يا عسل انتي
شوق بخجل : تسلم يا جدي
ابو رنا : الله مين قدك ابوي يقولك يا عسل
ضحكت شوق بخجل و حطت لجدها و قعد يضحك عوض و يحارشها وقال : ههههههه اي عسل يا جدي الله يهداك بس
شوق طالعته وسكتت وقالت : تفضل جدي ، انا خلصت الحمدالله
ابو وليد : اقعدي وانا ابوك ما كملتي اكلك ، لا تتضايقين منه ذا الخبل وصفق عوض على راسه
شوق : لا الحمدالله خلصت شبعت
جوري: خير شوق ما اكلتي شي اقعدي كملي معنا
شوق : لا والله مره شبعت ،يالله سلام و اذا خلصتوا انا فوق بغرفتي اكمل التوزيعات
البنات : طيب
طلعت شوق متجه لغرفتها و كانت متضايقه من عوض و متضايقه كيف قاعد يضحك عليها و من داخلها يقول ليش يسوي كذا من اول يوم و أنا ما سويت له شي و ما كنت تدري ان عوض كان يحارشها علشان يسمع صوتها و كيف ترادده بكلامها و كيف هو ينبسط لما يتكلم معها بهذي الطريقه وكيف ما ينبسط لكلامها و هي معجبته الاولى كان معجب بشخصيّتها من يوم ما كانت صغيره و زاد اعجابه لها الحين ،دخلت غرفتها وبدلت ملابسها لبجامه كاشفه أكتافها و جلست على الكرسي و صارت تبكي و زاد بكائها اكثر لما شافت رساله من رقم مجهول يقول ( انا طلعت من السجن يا **** ولا تتوقعين اني بتركك هههههههههه مستحيل اتركك وراك وراك لين ما انهي عليك يا ***** انتي و عايلتك تحسبين اني نسيت كيف بلغتي عني الشرطه ههههههه لا مانسيت وراح اخليك تندمين على اليوم اللي جيتي فيه على الدنيا و اسوي فيك مثل ما كنت اسوي فيك قبل و خبرك كفايه يا رخيصه ) شوق جلست تصيح زياده و طلعت تنادي امها ببكي و نزلت بدون شي يغطي أكتافها : ممماااااااماااااااا
عبير اللي كانت جالسه تاكل : بسم الله شفيها
جوري لعوض اللي كانو واقفين برا المجلس يغسلون يدهم : كله منك امش نروح نشوف شصاير
عوض رفع أكتافه : مالي دخل و خلصي امشي
نزلت شوق من الدرج تبكي و طلعت عبير و شافتها جايه لها تبكي توقعت من كلام عوض وقالت: بسم الله عليك شفيك عادي ما صار شي يا ماما
جاء عوض و جوري و شافوهم واقفين عند الدرج و ام شوق تحضنها قالت جوري لعوض : لف وجهك لابسه بجامه
عوض صد وقال: صديت صديت
جوري ل عمتها عبير : شفيها
عبير وهي تمسح على شعر شوق : زعلانه من كلام عوض
جوري التفت لعوض اللي كان صاد: قلتلك بس ما تسمعني شفت شلون كله منك
شوق ببكي بحضن عبير : لااااااا يا مااامااا لا ماما طلع يا مااماا شوفي و بدت تبكي
مدت لها الجوال وقالت عبير : مين اللي طلع
شافت الرساله و انصدمت كيف طلع صقر و كيف حصل رقم شوق خافت عليها منه وقالت : مالك دخل فيه مايقدر يسوي لك شي
شوق ببكي : ماما خااايفه يا ماما اخاف يسوي شي والله خايفه
عبير رجعت تحضنها وقالت : ماعليك منه امشي معي و محد يجيك انا اعرف كيف اتصرف معه
دخلت شوق و عبير المجلس اللي كانو يتفطرون فيه و جوري وعوض دخلو بعدهم قال ابو وليد : بسم الله شفها تبكي
عبير جلست على الكنب و معاها شوق ماسكه يدها و تحضنها و قالت : صقر طلع من السجن و داز لها رساله
ابو مشاري وقف وقال : كيفففففف
شوق ببكي : مدري مدرييي
عوض شاف ان كل العيال قاعدين يطالعون فيها و في داخله شي يقول له عطها شماغك و فعلاً نزل شماغه و تقدم لعمته عبير و قال لها : اخذي يعمه غطي أكتافها اخذت عبير شماغه و حطته عليها و قال الجد : تبكين و حنا كلنا معك ماعليك منه ما يقدر يسوي لك شي وانا موجود
شوق ببكي : بس خايفه خايفه
تقدم ابو وليد يحظنها وقال : ماعليك انا موجود و مايقدر يسوي لك شي عطيني جوالك اشوف المحادثه
مدت شوق الجوال وشاف الرساله وقال ابو وليد : صدق انه خسسسيسسس
ابو وليد قال للجد وش مكتوب بالرساله وقال الجد لشوق : ما عليك منه والله ما يجيك والله خليه يولي وانا ابوك والله ما يلمس شعره منه تعالي
فتح الجد يده و تقدمت شوق تحضنه و كانت تبكي وقال و هو يمسح على راسها : ما عليك كلنا معك ماعليك انتي بس هدي ما راح يصير شي ان شاء لله غير اللي كاتبه الله
بعدت شوق تمسح دموعها و قالت : ان شاء الله
العنود وهي تاكل : ولا يهمك شوشو إذا تطلب الأمر راح أصير محاميتك
ضحك الكل على العنود و ضحك شوق لها و ناظرت عوض اللي واقف و كان يبادلها النظرات و هو عاقد حواجبه و مكتكتف بعد ما قرا من الرساله
جوري : ولا يهمك كلنا معاك اصلاً
تقدمت تحضنها وقالت جوري : ما تعودت عليك كذا لا تبكين
شوق : ان شاء الله
ابو وليد : روحي غسلي ووجهك حبيبتي وتعالي يالله
شوق لجوري : تعالي معي وانتي بعد غلا و لمار
جوري : يالله جايه
لمار : اخلص اكل و أجيك
طلعت شوق مع جوري و غلا من المجلس وقالت عبير : والله خايفه عليها منه
ام مشاري : افا عليك عبير العيال كلهم موجود ماراح يجي يسوي شي ماعليك
محد كان يعرف ان ابو شوق كان يت*حرش فيها من لما كانت صغيره حتى لما كبرت ما تركها بحالها غير الجد و ابو وليد و عبير و الحين عرف عوض من الكلام ان ابوها يت*حرش فيها
تقدم ابو وليد لاخته وقال : افا عليك يا اختي تخافين و حنا حواليك
عبير سندت راسها على صدر اخوها وقالت: عساني ما انحرم منكم
20
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند شوق وجوري و غلا:
جوري : امشي غسلي وجهك
شوق : لا بروح فوق غرفتي احسن علشان اعدل شكلي
غلا : يالله امشي
صعدت شوق و البنات لغرفتها و راحت تغسل و جهها بالحمام( الله يكرمكم ) وقالت : يا عمري يا خالي نزلت بالبجامه و عطاني شماغه
غلا تضحك و ناظرت جوري اللي قالت : اي خال حبيبيتي شماغ عوض
شوق نزلته : ايشششش اخذيه
جوري : اهه يا عمري عمه علبالها عوض اللي خلاك تبكين و حتى انا بعد علبالي هو
شوق جلست على السرير عند البنات وقالت : اي كلامه مره ضايقني و خلاني ابكي بس مو لذي الدرجه
غلا حبت تغير الموضوع و قالت : ياعمري عليك طيب فين التوزيعات خلينا نكمل قبل لا تجي رنا
شوق : على المكتب شوفيهم
جوري : نكمل هنا ولا تحت مع البنات
شوق : خلنا نجلس بالمجلس الصغير مره احسن هنا راح تصير حوسه
جوري : طيب راح انزل نص الاغراض و الباقي عليك
شوق : طيب بس اعدل مكياجي اجيك و البس شي يغطيني و اجيك
نزلوا البنات و قعدت شوق تعدل مكياجها و شعرها و بدلت و شافت شماغ عوض و قالت : قلت لها تاخذه و نسته افففف ياربي
نزلت و راحت حطت الاغراض بالمجلس و قالت للبنات : بسوي قهوه و بعطي عوض شماغه منو يبي و حاره ولا بارده
جوري : اي سويلي بارده
غلا : انا بعد بارده
لمار : كلنا بارده ؟
البنات : اي
شوق : اسوي و اجي اساعدكم
البنات : تمام
راحت للمطبخ و شافت عوض وقالت : افف الحمدالله انك هنا كنت راح ادورك بالبيت كله
عوض التفت لها وقال : اما عاد تدورين علي بالبيت كله امري ايش بغيتي
شوق : ما يأمر عليك عدو هذا شماغك راح احطه على الكرسي لا تنسى تأخذه و مره شكرًا على اللي سويته
عوض : العفو ما سويت شي انتي اختي و مثل جوري
هزت راسها ب تمام و راحت تطلع البن تسوي القهوه و تحس عوض قاعد يدور على شي بس مو لاقيه وقالت : بغيت شي
عوض و جالس يدور في الدولاب قال: قاعد ادور على الهيل جدي يبيه بس ما لقيت شكلي بروح البقاله اجيب
شوق تقدمت له وقالت : بعد شوي اطلعه
قعدت تدور الهيل و كان جالس يناظرها وسرحان و يناظر شعرها البني و طلعته له و قالت : ما تشوف هذا هو
اخذه عوض و اخذ شماغه و راح مجلس الرجال و قالت : يع حتى شكرا ما قال لي اكمل قهوتي احسن
سوت قهوه و اخذتها للبنات و قعدوا يسولفون و يرتبون التوزيعات و قالت لجين : انا خلصت شرايكم
شوق : مره حلوين ، بنات عندي بالونات تبون نتفخهم حق البزارين ؟
جوري : اي جيبي وتيني مره تستانس عليه
شوق : يالله بروح
راحت شوق و جابت البالونات و قالت : وين وتين ؟
ريم : شوفي تلقيها بالحوش مع اخوانها تلعب
وطلعت للحوش و شافت عوض و سيف واقفين بالحوش يسولفون قالت شوق لوتين : وتين تعالي جبت لك بالونه بنك ( وردي )
وتين : thank you ( بلغه الاطفال )
شوق باستها وضحكت و قالت لها : your welcome
شوق تقدمت لعوض و سيف اللي كانو يناظرون لها من بعيد و قالت وهي تأشر عليه : انت سيف صح
سيف ضحك وقال: اي اي صح
شوق : يالله مره ماتغيرت
عوض : وانا كيف
شوق ضحكت و قالت بعفويه : انت عاد مره متغير حتى صرت معضل و طويل و طلع لك شنب
ضحك عوض على طريقه كلامها و عفويتها
شوق استوعبت اللي قالته و قالت بأرتباك وتوتر : ااا يالله انا بروح داخل مع السلامه
دخلت شوق داخل والتفت سيف لعوض وضحك وقال : هييي يالخفيف مايمدي
عوض ضرب سيف بكتفه وقال : وش اللي مايمدي يا حيوان يعني ما يصير اضحك
سيف : لا لا اضحك بس امش قبل لا يجي جدي يهاوش الحين يجون الضيوف
عوض : يالله خلص
دخل عوض و سيف المجلس وجلسو و قال الجد : قبل لا يجون الضيوف ابيكم يا احفادي تجون معاي
وليد وقف وقال : حاضر يا جد ، قوم انت وياه
العيال : ان شاءالله
قامو العيال مع الجد اللي اخذهم للجلسات اللي بالحوش الخلفي وقال :اجلسو هنا وانا شويات واجيكم
راح الجد داخل و قال فهد : شفيه جدي قال لنا تعالو بعدين دخل
عوض : العلم عند الله بس الله يستر
الكل : امين
دخل الجد و قعد ينادي شوق و جت له شوق وقالت : هلا جدي امرني
الجد : ما يأمر عليك عدو البنات وين
جوري بصوت عالي : هنا فالمجلس يجدي تعال
دخل الجد و قال لهم يلبسو طرحهم و يجون معاه الحوش الخلفي
لمار : خير جدي صاير شي
الجد : لا وانا ابوك مهوب صاير شي تعالوا يالله
لبسوا البنات طرحهم وراحوا مع الجد للجلسات الخلفيه و شافوا العيال وقالت شوق : جدي ليش جايبنا هنا عندهم
الجد : اجلسوا بتكلم معاكم بسرعه قبل لا يجون الضيوف
البنات : حاضر
الجد جلس بصدر الجلسه وقال : قبل كل شي حبيت اقولكم ان اليوم من اسعد ايام حياتي لان شفتكم مجتمعين بيتي مره ثانيه و ابيكم تعاملون بعض كأنكم اخوان سمعتوني ولا لا
الكل هز راسه بنعم
الجد : ماابي يجي يوم اشوف واحد منكم مزعل اي احد وخصوصاً شوق و الكلام لك يا عوض
عوض هز راسه وقال : حاضر يا جد
الجد : ابيكم تعيشون مع بعض تضحكون و تنبسطون نفس قبل مع بعض
وليد : بس يا جد ما عدنا صغار
الجد : صغار ولا كبار انا ابيكم كلكم مع بعض حوالين بعض ابيكم تكونون سند لبعض مابي اموت وانتم ما تعرفون بعض و تستحون من بعض
شوق : اسم الله عليك يا جدي لا تقول كذا
الجد : انا قلت اللي عندي و ماوصيكم و انا اعرفكم عدل و عارف تربيه اهلكم و ديرو بالكم على بعض و احترموا بعض يالله انا ماشي الحين يجون الضيوف
الكل : ان شاءالله
الجد كان يبيهم يكونون سند لشوق كان خايف ان يجي يوم و يموت و تبقى وحيده كان يبي يكون لشوق اخوان لها ف لقى ان هذا احسن حل
10
راح الجد للمجلس
2
شوق : الحين كيف الوضع
سلطان رفع كتفه: مدري
عوض بعصبيه : انت اسكت ماعندك غير مدري
جوري : هدي شوي شوي شفيك عليه و اهوا صادق ماندري
غلا : خلاص اللي قاله جدي يتنفذ
عوض: هذا اللي راح يصير
وليد : كيف نرجع نجلس مع بعض بهذا العمر احس مره ماينفع
جود : خلاص اللي قاله جدي يتنفذ بس عاد انت وياه نعرف حدودنا مع بعض وخلاص
عوض : اي خلاص هذا اللي راح يصير
سيف ضحك وقال : والله مره حماس تذكرت ايام زمان يالله كيف كنا نلعب و ننبسط راح نرجع مره ثانيه بالله خلونا نسوي قروب مع بعض
وليد بعصبيه : خير يا ابوي قروب ايش
لجوري : وهو صادق احسن علشان كلنا نكون مع بعض و نخطط حق فعاليات
سيف مد يده لجوري علشان تعطيه كف( hi five) وقال : والله انك جبتيها يا بنت خالد
فهد اللي كان يحس من داخله براكين وعصب و قال : خلصوني انت وياها وش نويتو تسون
عوض ضحك وقال : اول مره اشوفك معصب
فهد : مو لأنهم مره ينرفزون و سنه على ما يقررون
وليد : خلاص نسوي قروب واتس غيره مافي سامعين
العنود : نعرف
لمار: بس مين يسوي القروب
عوض : يالله انا اللي ما اعرفها تعطيني رقمها
فهد : رقمي عندك انا بروح للمجلس
وليد : وانا بعد
سلطان : وانا
عوض : خلاص درينا اعرف ان ارقامكم عندي وانت مو ناوي تمشي معهم
سيف حضن عوض وقال : لا بجلس معك
عوض حاول يبعده و قال : يالله نشبه
شوق ضحكت وقالت: نفسك
ضحكت جوري وقالت : وهي صادقه
عوض : خلصي عطيني رقمك بلا ضحك ولا دخلين نفسك بشي ما يعنيك
شوق : افف خلص اكتب
عطته الرقم و دخلها القروب و قال : خلاص سويته الحين اعلمك كيف اصير نشبه
غلا : يالله بس هواش انت وياها و خلصوني روحو الحين يجون الرجال
لجين للبنات : خلونا ندخل احس مره تعبانه اليوم
البنات : يلا
دخلو البنات و مابقى غير عوض و سيف و قال سيف : شفيك عليها
عوض : مافيني شي خلص قوم خلنا نروح عند جدي
6
عند البنات في المجلس الحريم :
لمار : الحين بنات كيف متى وقت الغيبوبه لان مره تعبانه و ودي احط ماسك حق عيوني
شوق ضحكت وقالت : كلٍ على همه سرى ، تو الناس الغيبوبه بعد الغداء
ليان بتأفف : يالله متى يخلص الغداء مره جوعانه
ضحك شوق وقالت : اخيراً سمعنا صوتك
غلا : ليان كذا مره هاديه و كلمه وحده تطلع منها باليوم
الكل ضحك وقالت جوري وهي تضحك: نفس سلطان بالضبط
خجلت ليان و نزلت راسها تضحك
العنود : بنات ماما تقول نص ساعه و يخلص
غلا : مره جيعانه
لمار : كلنا جيعانين و نعسانين
قعدو البنات يسولفون السوالف المعتاده
3
بعد نص ساعه قالت عبير : يا بنات وحده تجي تساعدني
راحوا البنات يساعدون امهاتهم بالمطبخ و قالت شوق : ماما سفرتين صح
ام مشاري ضحكت وقالت : اي اي لا تخافون
لجين: افف الحمدالله
ام وليد : بنات وحده تاخذها السفره مجلس الرجال مافي احد الرجال كلهم راحو اخوانكم و جدكم و عمامكم عند ابو عبدالأله
ليان : خلاص انا اخذ سفره الرجال
شوق ضحكت وقالت : افف ريحتينا
ام رنا : شفيكم مستحيات ترا اخوانكم ، والله محد كفو غير ليان
غلا وهي جالسه تضحك : ندري يا ماما بس نستحي ولا يغرك ليان ترا هي بعد تستحي بس راحت لان مافي احد
عبير : يلا بلا سوالف و كل وحده تشتغل
1
عند ليان بالمجلس
دخلت المجلس تحط السفره بعد ما قالت لها امها ان مافي رجال تقدمت تحطها و رفعت راسها اول ما سمعت صوت شخص يكلم بالجوال ما اهتمت و بدت تربت السفره
سلطان و هو جالس يضحك : اي ياقلبي ولا يهمك اشوفك بكرا اليوم مره ما اقدر ، اول يوم لنا بالديره و الوضع مكركب شوي
نواف : خلاص ولايهمك ،بكرا أنا جايك دام كذا
تقدم سلطان يدخل المجلس وقال : خلا... وجلس يناظر باللي كانت لابسه فستان اصفر و شعرها كيرلي و جلس يتأملها و هي مصدومه وقالت بصوت هادي و مرتبك: ااا بس ماما قالت لي اجي ارتب السفره
سلطان كان جالس يتأملها ما غمض له رمش و استوعب ان اللي قدامه تكون بنت عمه و صد وقال : طيب
و خرجت تركض ليان لمجلس الحريم تتغدا مع البنات
3
بعد الغدا الكل راح بغيبوبه و راحت جوري غرفه شوق وجلسوا يسولفون عن اليوم
جوري : يالله ما اتخيل ان بشوف فهد كل وقت احس مبسوطه بس بنفس الوقت لا
شوق حضنتها و قالت : عارفه ليش لا ماعليه عادي
شوق غيرت الموضوع وقالت : تبين تنامين عندي اليوم
جوري حضنت شوق وقالت : اكيدددد ، مره مشتاقه نرجع ننام مع بعض نفس ما كنا صغار بس غلا ولمار الخاينات ناموا بدري
شوق ضحكت وقالت : راح احط منبه الساعه ٧ زين ولا احط ابكر
جوري : لا لا مره زين
3
بعد غيبوبه العيد صحى الكل على المغرب علشان يجهزون عيد الليل
في غرفت شوق كانوا كل البنات فيها يتجهزون و قالت العنود : ابي وحده كفو ترسم لي الايلاينر
جود حطت يدها على صدرها وقالت : ازهليني عندي أنا أعرف
ضحكوا البنات من جود
وقالت لمار : بنات الحين كيف تقسيم الغرف و البيت
شوق : شوفي الطابق ذا راح يكون لنا و في مطبخ
جوري بحماس : اللهههه حمااس
شوق هزت راسها وقالت : اي ، والطابق الثاني لخوالي و امي و الثالث للعيال
غلا : راح تجي سهرات و فعاليات لي العمر
شوق : يالله خلصوا مابقى شي و يجون الجيران
لمار : طيب طيب
غلا : أنا خلصت
شوق تقدمت تحضنها : كفو غلاي خلصت بسرعه يالله خلصوا
بعد فتره خلصوا البنات و كانت كل وحده احلا من الثانيه و نزلوا تحت لمجلس الحريم
في مجلس الحريم :
دخلت رنا والتراحيب كانت من كل جهه بعدها بفتره دخلت مها اللي الكل ما كان متقبلها بس سلموا عليها بحكم انها زوجه مشاري بعدها بفتره قالت شوق للبنات خلونا نروح نوزع على البزران حلويات
قامت جوري و شوق و غلا و الباقي رفضوا و اخذوا التوزيعات و طلعو للحوش يوزعون على البزران و دخلوا للمجلس مره ثانيه
قالت عبير : ام طلال اتصلت علي و قالت لي انها بتجي هي و ام عبدالاله
ام وليد : حياهم الله
ام مشاري : والله انهم نعم الجيره
عبير : اي والله مايقصرون
بعدها بفتره دخلوا الجارات وسلموا
ام طلال : كيفكم ايش اخبارك
ام مشاري : والله بخير الحمدالله
ام رنا : الا بسألك هذلي مين
ام طلال : هذي بنتي فاطمه واللي جنبها بنت عبدالاله تغريد و هذي رغد بنت ام عبدالاله
ام رنا : يا عمري ماشاءالله الله يحفظهم ويخليهم لكم
ام طلال : امين يارب وانتي بناتك فين
ام رنا : اشرت على بناتها
ام عبدالاله و ام طلال : ماشاءالله الله يخليهم لك
( ماراح اعرف بشخصيات بيت ام عبدالاله لان بس راح نشوفها في هذا الجزء لكن ام طلال ممكن نشوفها بأجزاء ثانيه👀 )
6
نرجع للاحداث :
عبير : وين عيالك رنا
رنا : والله يعمه خليتهم بالحوش ينبسطون مع البزران
شوق : انا بروح اوزع عليهم حلويات تعالي معاي جوري
جوري بتعب : لا والله مره مالي خلق لهم روحي انتي
تأففت شوق و راحت توزع على البزران حلويات و زعت عليهم وقالت حصه : يالله شوق طالعه مره حلوه
شوق حضنتها وقالت : وانتي بعد ، وين باقي البزران
حصه: جالسين يلعبون ورا بالحوش الخلفي مع بنات عبدالاله الصغيرات
شوق هزت راسها وقالت : انا بروح لهم
راحت شوق لهم و كانت لابسه فستان احمر مبين فيه تفاصيل جسمها و ضيق وله فتحه من عند الفخذ و كاشف من فوق و مسويه شعرها ويفي و حاطه ميك اب و ما كانت تدري ان الرجال جالسين بالمجلس اللي كان قريب من الحوش الخلفي وزعت عليهم الحلويات و هي راجعه شافت منظره المغاسل حقت مجلس الرجال و جلست تضبط نفسها وتتصور
في المجلس عند الرجال :
عوض وقف وقال : يعيال خلونا نروح نصور كشختنا بمنظره المغاسل
محسن ( اخو عبدالاله يعني جارهم ) : رح انت قبلنا على ما يخلص لنا السالفه سيف و نجيك
عوض : لا طولون علي ترا اذا طولتو ماني مصور معاكم
راح عوض عند المغاسل و شاف شوق قاعده تتدلع و تصور نفسها و قال : وش جابك هنا
شوق انلخمت و توترت ما كانت عارفه ايش تقول و الحال كان مثله عند عوض اللي انلخم من شافها بالأحمر و أخذت عقله و كيف ما تاخذه و هو كان يحبها و هي صغيره و يحب دلعها و شافها الحين و حبها اكثر كان معجب فيها و معجب بتفاصيلها الصغيره غمازاتها اللي ما كان دايم يشوفهم و شامتها اللي بوسط عنقها صحى على نفسه من شافها بدت تغطي صدرها وقال بعصبيه: وش جابك هنا ما تعرفين ان في رجال
شوق و هي شوي و تبكي قالت : ما كنت ادري جيت اوزع على البزران و بعدين ليش تناظرني صد
عوض صد وقال: صاد صاد ماعليك
شوق بتوتر قالت : أنا برجع داخل لا تعلم احد
هز عوض راسه و تقدمت شوق كانت بتطلع بس سمعت صوت رجال و كان صوت محسن وهو يقول : عوووضضض
توترت شوق و خافت وقالت بهمس لعوض : عوض لا تكفى لا يجي لا يشوفني وانا لبسي كذا
عوض حس ان العيال قربوا قرر يقرب و يغطيها بجسمه و بشماغه وقال لها : ماعليك محد راح يشوفك
قرب منها و مسك خصرها وقربها لحضنه و غطاها بجسمه و شماغه و شوق اللي كانت تحس بتوتر مو طبيعي و عوض بعد كان متوتر كان يشوفها مره صغيره بحضنه حطت راسها على صدره وبدا صدرها يهبط و ينزل و وشم عطرها وقالت : الله يخليك لا يشوفوني والله جدي يذبحني
عوض شد عليها وقال : ما عليك ، انتي بوجهي
عوض بصوت عالي: ياعيال لحد يجي اختي عندي
محسن : ياعيال ارجعوا للمجلس اخته عنده
محسن : اسفين ما كنا ندري
عوض و هو لازال جالس يحضنها قال: لا ولا يهمك
عوض جلس يطالع فيها وكيف خايفه بحضنه حس من داخله شعور غريب بقربها منه و ريحه عطرها و غمض عيونه و جلس يشدها عليه و صحى من نطقت : راحوا
ناظرها عوض و شتت أنظارها شوق عنه وقال : اي ، روحي خلاص
بعدت شوق عن حضنه وتقدمت تدخل للمجلس و قالت من بعيد : شكرا
اكتفى عوض بهز راسه و ابتسم
دخلت شوق داخل و كانت مره متوتر وخايفه و قلبها يرقع قالت لها جوري : وينك تاخرتي
شوق : جلست اسولف مع البزران
غلا : شفيه و جهك كذا
شوق بتوتر: لا مافيني شي بس تعبانه ما نمت عدل
جلسوا الحريم يكملون سوالفهم و شوق كانت تفكر بالشي اللي سواه عوض و مو عارفه كيف تواجهه مره ثانيه و قالت لنفسها خلاص شوق انسي الموضوع
خلص اليوم على خير من دون احداث تذكر و راح الكل ينام و رجعت رنا بيتها
1
في اليوم الثاني الصباح جلسوا الحريم يتفطرون شوق وهي جالسه تاكل: احس مره ودي نكشت الجو اليوم يجنن
العنود : اي والله عاد اجواء العيد السنه ذي تهبل ما جاء الا وقت الشتاء
عبير : خلصي اكلك و روحي قولي حق ابوي
ام مشاري : دام كذا خلصوا و روحوا جهزوا الاغراض لان عمي مستحيل يرفض لشوق طلب
ام وليد ضحكت وقالت: اي عمري عليه الله يخليه لك يارب
شوق بأبتسامه : امين يارب
خلصت شوق فطورها و راحت تخبر جدها طقت باب المجلس و قالت : عادي ادخل
ابو وليد : اي اي ادخلي يا بنتي
دخلت شوق و حصلت الكل الا جدها وقالت : جدي وين ؟
سيف : راح يتقوى عند ابو عبدالإله و يجي
ابو مشاري اشر على المكان اللي جنبه وقال: تعالي يا بنتي اجلسي على ما يجي مهو مطول ان شاءالله
جلست شوق بين خوالها و قال ابو ولد : تبين شي ناقصك شي
شوق ابتسمت : لا يا خالي تسلم بس بغيت جدي بموضوع
ابو رنا : يالله شويات و جاي ان شاءالله
ابو وليد : اي ماقلتيلي طلع قبولك بالجامعه ولا تو
شوق هزت راسها بالنفي : لا ياخالتي بعد العيد يطلع
ابو وليد : الله يكتب لك اللي فيه الخير بس ماقلتيلي وين حابه تدخلي
شوق بحماس وابتسامه : مره بخاطري ادخل طب و اصير دكتورة
ابو رنا : ان شاءالله تصيري اطلق دكتوره
شوق بأبتسامه : تسلم يا خالي
ابو وليد قبل راسها وقال : يالله ان شاءالله يقبلونك و تصيرين احلا دكتوره
ابتسمت شوق وهزت راسها و رفعت نظرها وشافت عوض اللي كان جالس على جواله ولا معطى اهتمام لوجودها وتذكرت ايش صارلها امس معاه و نزلت راسها و بخجل من الموقف لكن عند عوض اللي كان يمثل الجمود و كأنه مو مهتم لها من داخله كان عواصف و رعود حس بشعور غريب لما اقبلت عليهم بالمجلس وتمنى يشوفها مقبله عليه بكل وقت ما كان عارف ايش اللي يحس فيه هل هو حب ؟ او فقط اعجاب ؟ او بس حاب يحارشها بس كان عارف بمشاعر الاعجاب لها لما كانت صغيره كان معجب بشخصيتها و جداً و الحدث اللي صار امس كان كفيل ف انه يحرك مشاعره لها مره ثانيه وهي كبيره لكنه كان جاهل عن مشاعره و ما اعطى لها اي اهميه توقع ان شي عادي لان قربت منه بنت غير خواته و امه لاول مره
دخل الجد وقال : شوق
شوق وقفت وقالت : هلا يا جدي
جدي : بغيتي شي يا بنتي
شوق تقدمت لجدها و مسكت يده و حضنتها وقالت : اي يا جد
الجد ضحك وقال: امريني لو بغيتني نجمه اجيبلك
الكل كان مبسوط من علاقته الجد و شوق الا عوض اللي ما اعطى اي رده فعل و هو من امس يحاول ينسى اللي صار و ما قدر ينساه
قالت شوق : جدي تكفى خلنا نكشت الاجواء حلوه
الجد ابتسم : بس كذا ماطلبتي شي خلاص اليوم نكشت و نرجع بكرا الليل ايش رايكم
ابو مشاري : والله انها فكره طيبه
ابو وليد : خلاص ان شاءالله اليوم نطلع نكشت بالمخيم
عوض ضحك و قال لسيف : كشته الحين
سيف كان متحمس وقال : عادي والله مره ننبسط بعدين مين قالك حر
عوض : السالفه مو سالفه حر بس احس الوقت غلط تو جايين نبي نريح
شوق سمعت كلام عوض و تضايقت و قالت : اللي ما يبي يجي لا يجي ما جبرت احد يطلع مين راح يجي ؟
العيال كلهم وافقوا يطلعون وقال سيف : وانا اكيد معكم بس نبي فعاليات
شوق : ايي ما عليك بنسوي فعاليات و نجيب العاب و ننبسط
سيف بحماس : الله حمااااسسسسس
وليد : وانا وعيالي معكم
الجد : وانت عوض منت بجاي معنا ؟
عوض ناظر لشوق اللي كانت متضايقه منه كان مايبي يروح علشان لا يصادفها علشان لا تعصف و ترعد فيه علشان ينسى اللي صار امس و كأنه شي لم يذكر موقف امس حرك مشاعره لها بس ما كان عارف ذا الشي ، يمكن مشاعر الاعجاب فيها لما كانت طفله رجعت له و هي كبيره كان معجب بشخصيتها القويه و كان عارف ضعفها من الداخل و معجب بغمازاتها و شعرها البني بدا ينكر مشاعره وقال من داخله علشان قربت منك وانت ولا مره قربت منك بنت مافي شي عادي و التفت يناظر لسيف اللي كان متحمس وقال : دام سيف رايح انا بروح
شوق بفرحه قالت: يسسسسسسسسس كلنا راح نروح انا بروح اقول حق البنات يتجهزون
الجد : يالله روحي بلغيهم على الساعه ١١ راح نمشي
شوق : ان شاءالله
دخلت شوق تبلغ البنات ان على الساعه ١١ راح يمشون وقال الجد لعوض : يا بوك شوي شوي عليها انا عارف انك يمكن تمزح بس والله انها مره ماتتحمل المزح
عوض هز راسه : ان شاءالله ، ما كان قصدي بس كنت تعبان و ابي اريح
ابو وليد : دامك تعبان ليش قلت انك بتجي
عوض حضن سيف وقال: بروح علشان سيف
الجد : يالله انت وياه قومو جهزو الاغراض
6
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
الكل قام يجهز الاغراض و بعد ما خلصو طلعو للحوش علشان يتقسمون بالسيارات وقالت جوري : انا ابي اروح مع عوض
ابو وليد : خلاص انتي و شوق و غلا و لمار مع عوض و انا راح اخذ عبير و ام مشاري و ام رنا و نوره و ابوي معاي بالجيب
ابو وليد اشر على سلطان وقال : وانت اخذ باقي البنات اكتفى سلطان بهز راسه
سيف : خلاص حنا العيال مع بعض
تقدمت شوق تهمس لجوري : افف ليش قلتي انك بتروحين معه
جوري : شفيك عادي
شوق : مافيني شي بس اخوك نشبه
كانت خايفه منه بعد اللي صار امس ما كانت عارف ايش صار و حست الموقف كأنه حلم اول مره تكون قريبه من رجال غير جدها و خوالها و تحضنه حست بشعور غريب ما عرفت وصفه بس انبسطت كيف خباها عن الرجال و قال لها انتي بوجهي
قال ابو مشاري : خلاص انا حطو معاي الاكل و الاغراض
ركب الكل السيارات و عند سياره عوض اللي كانت مقسمه كالاتي جوري بجنب عوض و شوق ورا عوض و غلا بالنص و لما ورا جوري و قالت وهي ماسكه الجوال جوري : تبون احط لكم اغاني
غلا : اي ايي حطي لنا
جوري التفتت لهم : وش تبوني احط
شوق : عادي اي شي ، ولا تدري كيف حطي لنا هيوفه او انغام
جوري : لا تكفين اي شي غير ذول
عوض بضحك قال : هيوفه
شوق شمقت له و كتفت يدها
لمار: حطي انغام و خلاص
غلا : اي حطي انغام
جوري : هاا شوق احط انغام
شوق وهي تناظر الشباك: اي عادي حطي
جوري : بحط و نفضل نرقص
البنات : ايي ايي مره حلوه
عوض : يالله يا جوكم
شوق انفجرت وقالت: يعني انت اللي جوك واو اسكت بس
عوض بعصبيه قال: تراك قاعده بسيارتي احترمي نفسك لا انزلك
لمار: بس خلاص انت وياها رايحين ننبسط مو رايحين نتهاوش
بكت شوق و سكتت و قالت جوري : يالله يا شوق لا تبكين علشانه خليه ماعليك منه
غلا تقدمت تحضنها و تمسح على شعرها: خلاص شوفي ما عليك منه هو كذا يحب يحارشك لا تبكين حارشه نفس ما يحارشك
ناظرها عوض من المنظره و شافها تبكي وقال : خلاص اسف ما كان قصدي و انتي حطي لها اللي تبيه لا تبكي علينا
جوري : وش تبين احط لك تبين هيفاء
شوق تمسح دموعها وقالت : لا مابي شي خلاص عادي حطو اي شي
غلا : اذا فيك شي او ضايقك قولي
شوق : لا خلاص ما في شي
عوض قال : بوديك البقاله علشان نسكتك
لمار صفقت وقالت : ماشاءالله تزعلها على كيفك و تراضيها على كيفك
عوض وقف عن البقاله وقال : يعني اذا ممكن بدون زعل غطوا شعركم
تأففت شوق و بدأت تغطي شعرها و الحال مثله عند البنات ، نزلوا للبقاله و كانت شوق مبسوطه كان عرف عوض كيف يراضيها من يوم ما كانت صغيره و هو يعرف لها كان لها الملجأ كل ما تهاوشت مع البزران بس هي ما تذكر ذا الشي
عند شوق اللي التفتت للبنات : بنات مين يبغى ايسكريم
غلا هزت راسها بالنفي وقالت لمار : روحي انتِ جيبي انا ما ابغى
جوري : حتى انا
راحت شوق تأخذ من الايسكريم وكان شعرها مبين من ورا الطرحه و كان في رجال واقف عند الرف اللي قريب من الاسكريمات وقال : اموت على البني انا ماعطت له اي اهتمام وقال :سنابك يا حل...وطاح الرجال على الارض شهقت شوق وشافت عوض جالس يضرب بالرجل وقالت: عوض بس خله عندك
رد له الضربه الرجال لعوض على خشمه و شهقت شوق وبدأت تصيح و تبكي سمعوا البنات صوتها و جو لعندها و انصدموا من عوض اللي جالس يضرب الرجال وقالت جوري بصراخ : عوض بس خلاص قوم عن الرجال
وقف عوض وقال : ان شفتك مره ثانيه والله محد يسلمك مني وانتوا خلصوني سنه علشان البقاله
التفت وناظر شوق اللي كانت جالسه تبكي وقالت بصوت باكي : عوض خشمك دم
عوض حط يده على خشمه وقال بعصبيه : مافي شي خلاص خلصوني روحوا السياره ادفع و اجيكم
تقدمت جوري تحضن يد شوق وقالت : امشي معنا السياره امشي
في السيارة
غلا تقدمت تمسح على راسها : شوشو بس بكي تكفين الله يخليك
لمار : ليش عوض كان جالس يضرب الرجال
زادت بكي شوق وقالت جوري : بس خلاص انتي وياها
دخل عوض السياره و سمع شهقاتها وقال : خلاص ما صار شي عادي ليش تبكين الغلط عليه مو عليك هزت شوق راسها بالنفي والتفت لما عوض وقال : طيب ليش البكي قلت خلاص حصل خير ومافي شي حتى شوفي وقف الدم و دخل يده داخل جيبه وطلع ايسكريم التوت وعطاها وقال : جبتلك ياه اعرف انك تحبينه بس بكي عاد
اخذته شوق وقالت بصوت مبحوح: شكرا
ضحكوا البنات عليها وكيف عوض قدر انه يسكتها
عوض هز راسه وقال : يالله بس طولنا عليهم خلونا نمشي
2
عند سلطان كان هادي ولا يتكلم مافي غير صوت جود و العنود و لجين وليان كانت ساكته طول الطريق بعد وقف السياره عند كوفي وقال : تبون قهوه
لجين بحماس : اييي ، ابي امريكانو
جود : انا ابي سبانش لاتيه
العنود : وانا مثل جودي
التفت لي ليان اللي كانت ساكته وقال : تبين شي
توتر ليان و تذكرت لما شافته امس بالمجلس و قالت بصوت هادي : اي
سلطان بنفس النبره : وش تبين
ليان : ابي v60 او بلاك كوفي اذا في
هز راسه بتمام سلطان وبدا يطلب و ناظروا البنات ليان و كيف مستحيه و ضحكوا عليها والتفتت سلطان يشوفهم يضحكون وضحك معهم و حط عينه بعينها و شتت انظارها عنه التفت سلطان من وصلت الطلبات وبدا يمد لهم و مد قهوه ليان لها ولامست ايديهم بعض و ناظرها منزله راسها وتشتت انظارها و ابتسم و كمل يسوق
6
وبعد طريق ما كان فيه اي احداث وصلو للمخيم وبدأوا بالترتيب وقال الجد : ياا عوض جهز القهوه وانا ابوك
عوض : حاضر يا جد و راح عوض وبدا يشعل النار ويجهز القهوه
الجد اشر : بيت الشعر ناموا فيه يا البنات و الخيمه الثانيه حنا نام فيها
ام وليد : حاضر ياعم
ام رنا : يالله يا بنات دخلوا الاغراض
قعدو يرتبون المكان و يدخلون الاغراض وبعد مده جلس الجد بالجلسات الخارجيه و جلس ينادي الجد و يقول : يالله القهوه جهزت و ينكم يا بنات
عبير : هلا يبه جايين
ام وليد : يالله يبنات حطو طرحكم على راسكم و اطلعوا و جيبوا الحلا معكم
العنود: يالله ان شاء الله
لمار : بنات احس اني مره تعبانه و بطني تعورني
ريم : خلاص ماعليك انتي تدفي عدل وحنا نقول لجدي انك تعبانه تبين تنامين
جود: بنات تدرون وش احلا شي بالكشته
لمار ضحكت وقالت : زوجه مشاري مو هنا
البنات : صح عليك
شوق : يالله يبنات قاعد تنادينا خاله انتم روحو انا بجيب الحلا حقي و اجي
جوري : تبين اجي معك اساعدك
شوق هزت راسها بنفي راحوا البنات و راحت شوق للمطبخ تطلع الحلا من الثلاجه و شافت عوض اللي كان رافع ثوبه الاسود و لاف شماغه على راسه و كان قاعد يسوي V60 و دخلت شوق اللي كانت لابسه هودي رصاصي و بنطرون ابيض ودخلت بدون صوت وطلعت الحلا وقال عوض : مين مسويه
شوق : انا
سكت عوض وراحت تطلع ملاعق و صحون واخذت الحلا كانت بتطلع وقال : اسألي البنات والعيال معاك اذا يبون قهوه او لا
شوق هزت راسها بنعم و راحت تودي الحلا و قالت : جبت الحلا بس بنات عوض يسأل في احد يبي v60
البنات : لا
جود: لا بنشرب عربيه
شوق : تمام يا عيال في احد يبي
سيف : اي انا
الباقي كان ردهم مثل البنات و راحت للمطبخ تاخذ المعالق و الصحون وقالت له : بس سو اثنين انا بودي هذولي و اجي اشيل معك
راحت عطتهم الصحون وقال الجد : وين رايحه تعالي اجلسي قصي لنا من حلاك
شوق : جدي بروح اجيب مع عوض القهوه و اجي اقص لك بس دقايق
ابو وليد ضحك وقال : يالله ترا ناطرينك ماراح ناكل الا وانتي معنا
راحت شوق تاخذ القهوه من عوض وقالت : ما خلصت
عوض : خلصت بس مين اللي يبي علشان اعطيه
شوق : انا وسيف
عوض قدم لها القهوه وقال: خوذي مالك وانا راح اعطي سيف
طلعت شوق و وراها عوض و راحت تجلس جمب جوري وقالت : يالله الحين اقص لكم
ابو مشاري : ماشاءالله واضح انو لذيذ
عبير : تسلم يدك يا حلوتي
شوق ابتسم وقالت : بالعافيه الله يسلمك
الكل اكل من حلا شوق و عجبهم وقالت ام مشاري : ما شاءالله عليك والله انك فنانه
شوق : تسلميلي يا خاله
عوض اللي كان مره عاجبه الحلا وقال : مره لذيذ تسلم يدك
شوق بأبتسامه : بالعافيه
جوري ناظر عوض اللي كان جالس ياكل وكان منظره ملفت مع ثوبه الاسود و شماغه وقالت: عوض ناظر فيني بصورك
عوض اللي كان ياكل قعد يتعدل ويضحك وقال: يالله خليني اتضبط وصوريني
جوري قعدت تصور عوض وقالت بعفويه وضحك: ويي ماشاءالله ما اصدق انك اخوي
الكل ضحك على جوري و طريقه كلامها لعوض و قال الجد : لمار فين ماشفتها ؟
شوق : تقول تعبانه وراحت تنام
ام مشاري : ياعمري انا بروح اشوفها
ابو مشاري : شوفيها وبلغيني عليها
ام مشاري : حاضر
راحت ام مشاري عند لمار و الجد جلس يناظر البنات وقال: اي يبنات متى يطلع قبول الجامعه
شوق : بعد العيد
عوض عقد حواجبه وقال: مين قالك بعد العيد
شوق : الكل يقول بعد العيد
عوض : متأكده
جوري : اي بعد العيد
غلا : اي صح الكل بتويتر يقول بعد العيد
عوض : مالك دخل بالكلام اللي بتويتر بتأكد و اقولكم
قعد عوض يتأكد من الموقع وقال : يا حليلكم يا خواتي نتايج القبول اليوم
شوق قامت وقالت : ايشششش تستهبل صح لا تكفى مو اليوم
راحت عنده وقربت منه تشوف وشم عطرها اللي اهلكه من اول يوم شتت نظره وقال : شوفي كاتبين نتائج القبول الليله الساعه الخامسه مساءً
شوق : لا اففف مره خاييفه ماما
عبير : تعالي تعالي ولا يهمك تعالي
راحت شوق تجلس جنب امها وقالت : ماما خايفه اخاف ما انقبل
الجد : بسم الله عليك بتنقبلين ان شاءالله
جوري : الحين يعني القبول اليوم
عوض : اي
غلا : افف مره يوتر كيف يقولون بعد العيد
عوض : في احد يصدق الكلام اللي ينقال بتويتر
ابو وليد : خلاص ان شاءالله بإذن الله راح تنقبلون
ابو رنا : والله عندي احساس انكم راح تنقبلون كلكم
غلا : امين يا بابا امينن ننقبل
الجد وقف وقال : يالله انت وياها صلاه الظهر و ادعوا لخواتكم و بناتكم
ابو مشاري : ان شاءالله
ام رنا : يالله حنا نستإذن بنروح نصلي داخل في الخيمه
ابو رنا : اي اخذو راحتكم
الجد : يالله انت وياه قوم توضى
دخلو البنات يصلون و الرجال يصلون برا و شوق اللي كانت تدعي بصلاتها ان ربي مايضيع تعبها و تنقبل بالتخصص اللي تبينه خلصوا صلاة و رجعوا يجلسون وقالت ام وليد: وش تبغون غداء
الجد : كبسه لحم
ام وليد :ان شاء الله ، يالله يابنات تعالوا ساعدننا
شوق : خاله والله مره ما اقدر اساعد اسف والله
ام وليد : لا ياقلبي عادي ولا يهمك البنات موجودات
عبير : خلاص خليك هنا عند جدك و خوالك و انا راح احط علاجاتك هنا نص ساعه و اكليها
شوق اكتفت بهز راسها
راحوا الامهات والبنات يجهزون الغداء و جلست شوق وقال الجد : تعالي اقعدي جنبي تعالي
بعد عوض لها اللي كان جالس جنب الجد وقال : يالله بعدت لك تعالي
جلست شوق جنب الجد و يمينها كان عوض و بينهم تكيه وقال : شفيك من عرفتي ان اليوم القبول انتي مو بخير ليش حبيبتي والله عادي اذا ما انقبلتي
شوق بدت دموعها تنزل وقالت : بس يا جدي انا تعبت حيل والله راح اتضايق اذا ما انقبلت
ابو وليد : امسحي دموعك يابنتي وان شاءالله راح تنقبلين لا تقعدين تفكرين كذا
شوق : ان شاءالله
مد لها عوض الكلينكس و مسحت دموعها وقال ابو مشاري : امشوا خلونا نتمشى شوي
الجد : يالله امشي معنا
سيف : اي يالله امشي معنا خلنا نتسابق
عوض : بزر انت وياها
ابو وليد : يالله قوم انت وياه معانا
سلطان : يالله ان شاءالله
قاموا يتمشون و بنص الطريق قال سيف لشوق : تسابقين
شوق : اكييددد يالله بس لين وين و مين يتسابق معنا
خالد ( ولد وليد ) : انا يا عمه بتسابق معكم
سلطان: معاكم
عوض : مستحيل لا ماني بزر
شوق : يالله انا وياك و سلطان و خالد
الجد : ديرو بالكم حنا بروح نتمشى بهذيك الارض
فهد : جاي معكم
وليد : ماعليك يا جدي انا معاهم
راح الجد يتمشون و قعدو شوق و سيف وسلطان يحددون لي وين يتسابقون وقالت : خلاص لين هذيك الشجره
سلطان: يالله طيب
سيف : يالله تجهزوا و عوض عد لي ٣
عوض : يالله وااحددد اثنيييننننن ثاااااا ثلاااثه انطلقو
قعدو يتسابقون و وصل سيف اول واحد وقال : بسسسسس فزتتت
قرب عوض منهم يركض وقال : سيف فاز
شوق زعلت وقالت: غش والله مايصير
خالد : اي صح غش
عوض : كيف غش و هو يركض معكم
شوق تكتفت وقالت : مالي دخل غش
تقدم عوض وقال : بس خلاص خلصت اللعبه بلا زعل
سيف بتفاخر : اهم شي اني فزت
شوق قعدت تقلد طريقه كلامه وقالت : ااااااا اهم شي اني فزت يع واضح قاعد تغش
عوض ضحك على طريقتها وقال : بس خلاص
وليد : خلصتو سباقكم
سلطان : اي و سيف فاز
وليد ضحك وقال : افا يا خالد ما فزت
خالد: بابا هو يركض بسرعه و غش صح شوق
شوق هزت راسها وقالت : صح صح
عوض : الحين كيف تبون نرجع للمخيم و لا نمشي
شوق بحماس : لا لا ابي امشي ماابي ارجع اذا رجعت راح افكر بالقبول
سيف : دام كذا يالله امشي
سلطان : برجع المخيم تعبت
وليد : معاكم ماني راجع وانتم
خالد : معاك بابا
رجعوا للمخيم
وقال عوض : يالله امشوا
سيف : اي وش جايبين فعاليات
شوق اللي كانت بالنص و يمينها عوض و وليد و خالد و يسارها سيف قالت: جايبين العاب بنقعد نلعب شوي بالليل
سيف : يالله حمااسسس
عوض : عاد لا تنسون اخوانكم
شوق شمقت له وقالت : نعرف ماراح ننساكم
عوض : تعالوا خلونا نجلس هنا
وليد : يالله
سيف : ايي سولفوا قولوا شي
شوق : تكلم انت
عوض : اي بسألك دزلك هذاك ( يقصد ابوها ) مره ثانيه شي ولا لا
شوق تنهدت وقالت: لا ما دز لي شي بس الصراحه خايفه مره يسوي شي هذا مجنون
وليد طق صدره وقال: افا عليك يا بنت العمه تخافين و حنا موجودين لا يهمك مايسوي لك شي
عوض : اي اي ماعليك حنا مثل اخوانك و مايقدر يسوي شي بس خليه يجرب و يشوف وش راح نسوي له
سيف : كلنا معك و مثل اخوانك ولا يهمك
شوق مره انبسطت بكلامهم وحست انهم سند لها و مثل اخوانها و قالت وهي مبتسمه : مشكورين ماتقصرون
4
عند الجد و عياله و فهد :
ابو مشاري : يبه بس نرجع ان شاءالله بخطب حق فهد
الجد فرح وقال: ماشاءالله ماشاءالله
ابو وليد : الله يهنيك
ابو رنا : ماشاءالله و بنت مين بتخطب له
ابو وليد : اي صح مين
ابو مشاري ناظر فهد وقال : قول لهم مين
فهد : والله ياعم خالد انا يشرفني اطلب يد بنت جوري
ابو وليد فرح وقال : هذي الساعه المباركه يا ولدي
الجد : خير ما اخترت يا وليدي
فهد : بس ياعم طالبك طلب ما تقول حق اي احد من البنت اني بخطبها انا عارف ان هي مستحيل تردني
ابو وليد : افا ليش
فهد : بس كذا بفاجئهم بس اذا بتقول حق عمتي نوره عادي
ابو رنا ضحك وقال: الله مفاجأت و حركات الله يهنيكم
ضحك الكل وقال الجد : يالله امشوا نرجع للمخيم
رجعوا الجد وعياله وفهد للمخيم و كانوا مره مبسوطين و رجعوا بعدهم عوض و شوق و الباقي طلعت عبير من المطبخ وقالت : شوقي يالله اخذي علاجاتك و لا تنسين ابره السكري جيبيها اسويها لك
شوق وهي تمشي قالت: ان شاءالله ، يالله انا بروح اخذ الابره واجيك جدي
الجد : روحي الله معاك
عوض انصدم وقال: اما فيها سكري مره ما يبين
ابو وليد : علشان كذا لا تقعد تطقطق عليها و تتهاوش لان والله اللي فيها مكفيها
عوض عقد حواجبه وقال: ليش وش فيها
الجد : مافيها شي ، بس خلصوني اجلسوا عندي لكم خبر
سيف : الله يستر
سلطان : قول يا جد نسمعك
الجد بفرحه قال: ان شاءالله بس نرجع للبيت نخطب حق فهد
عوض كان مره مبسوط و كان عارف ان فهد بيخطب اخته و كان بعد عارف ان جوري تحبه بس ما قال لها ضحك وقال : مبرووك مبرووك بس منو الحلوه اللي راح تاخذها
ابو وليد بعصبيه: قليل ادب
عوض رفع اكتافه وقال: اختي ما يصير امدحها
ابو رنا : و مين قال اختك
عوض ضحك وقال : هو قايل لي
سيف بضحك قال : اما صرت قريب منه و صار صديقك
عوض تقدم يحضن سيف: زوجتي الغيوره شفيها
ضحك الكل و كمل عوض وقال : اي لان راح يصير زوج اختي لازم اكون قريب منه واعرف وش يسوي
ضحك سلطان وقال : الله يهنيكم يارب
ابو وليد : بس يعيال لحد يدري ان بيخطب جوري
وليد : ليش والله مره راح تنبسط
فهد : بس كذا بفاجئهم فيها
عوض ضحك و غمز و قال : تفاجئها هي ولا هم
الجد : بس اسكتوا جت شوق
عوض ضحك وقال : ان شاءالله
شوق : تبون الغدا الحين
سيف : اي اي مره جوعانين
شوق : طيب
12
راحت شوق تبلغ امها وخالتها يحطون الغداء و بعدها تغدو و بعد الغداء على العصر ام مشاري قالت : تبون نجلس نتقوى ونشرب شاي داخل ولا برا
عبير : لا برا احسن الجو حلو و علشان العيال يجون يتقهون معنا
ام مشاري : اي يالله دام كذا يا بنات روحوا جهزوا القهوه
ريم : ان شاءالله
جوري : عليك القهوه اليوم ريم
ريم : اي ماعليك
شوق : بنات مره خايفه باقي ساعه على القبول
غلا عطتها وقالت : اشربي عصفر خذي
شوق : ياعمري جد كنت محتاجه اهدى شوي
غلا التفتت للمار وشافتها نايمه : ياعمري عليها واضح تعبانه مره من الدوره شوفوا كيف نايمه
ليان : اي بس بنات خلونا نطلع حرام نزعجها
لجين : يالله بنات امشوا نجهز الجلسه
طلعوا البنات يجهزون الجلسه وبعد ماخلصوا قالت شوق : بروح انادي ماما وخالاتي و الباقي واجي
راحت شوق نادت امها وخالاتها وقالت لهم أنهم خلصوا و لما طلعت صادفت عوض بطريقها و قال لها : كيف استعدادات للقبول
شوق : تكفى عوض لا تذكرني مره خايفه مره ناظر حتى قاعده اشرب عصفر
ضحك عوض وقال : عادي عادي بتنقبلين ان شاءالله
شوق : ان شاءالله ناد خوالي و جدي على القهوه
عوض : حاضر
راحت شوق تجلس مع البنات و جاء الجد والعيال و الكل اجتمع بالجلسه الخارجيه وقال وليد : تبون اولع نار
عبير : اي واللي يعافيك
وليد : حاضر ، عوض قوم جيب الفحم
قام عوض يجيب فحم و رفع ثوبه الكحلي و هو جاي قالت جوري لشوق : عطيني جوالك بسرعه جوالي طافي
شوق مدت لها الجوال وقالت: خذي
جوري : عوض ناظر فيني بصورك
ابو وليد بعصبيه مصنعه: بس تصورين اخوك ٢٤ ساعه
جوري ضحكت وقالت: بابا عادي شفيك و نزلت راسها من حست بنظرات فهد لها ورجعت جوري الجوال لشوق وقالت بهمس: دزيهم لي
هزت راسها شوق بنعم و شب وليد النار و الكل جلس يسولف و قال الجد : صدق ما بشرناكم
عبير : وش يبه
الجد ضرب ظهر فهد وقال: بنخطب لفهد ان شاءالله
جوري سمعت الخبر و كان مثل الصاقعه بالنسبه لها و مره تضايقت كيف الشخص اللي تحبه راح يتزوج ،الشخص اللي حبته من طفولتها وكتمت حبه و ما خبرت اي احد عن حبها له غير شوق ، الشخص اللي كانت تبني معاه احلامها و مستقبلها راح يتزوج وحده غيرها راح يضحك و ينبسط مع وحده غيرها راح يجونه عيال من وحده غيرها ، لاحظت شوق جوري وهمست لها : جوري لا تبينين لا تبينين انسي تكفين الله يخليك نتكلم بعدين بس مو الحين لا تبينين انك متضايقه ابتسمي
جوري بهمس لها : عطيني يدك ، مسكت جوري يد شوق و بدت تضغط عليها و من داخلها شي انكسر
عبير بفرحه : ماشاءالله و مين بتخطب له يا اخوي
ابو مشاري : والله ماني عارف
ام وليد : كيف ماتعرفون
فهد : ياعمه ان شاءالله بس تجي يوم الخطبه تعرفونها
عبير : ليش يا ولدي
فهد بفرحه : كذا بس حاب ان افاجأكم
ام مشاري: الله يهنيك و يكتبلك الخير
عبير ضحكت وقالت : ياعمري والله فرحت لك من قلبي تستاهل كل خير
عوض ناظر الساعه بجواله وقال: الساعه خمسه
شوق بتوتر : لا عوض تكفى لا تقول لا ماما خايفه
عبير : يالله ادخلوا الموقع شوفو يالله
شوق بتوتر قالت : ماما خايفه لا ماابي خايفه شوفي كيف ايدي ترجف
جوري : يالله شوق ماراح افتح الا بعدك
غلا : حتى انا يالله شوق يالله
عوض : يالله شوق يالله قولي بسم الله وافتحي يالله
شوق كانت متوتر وقالت : طيب يالله
الجد : لو شنو ما كانت النتيجه تذكري انه خيره يابنتي
شوق : ان شاءالله ، بس تكفون لحد يوترني بكتب الرقم مو قادره يدي ترجف
عوض قال: عطيني ياه بسرعه عطيني احطه لك
مدت شوق الجوال بيد ترجف ولاحظ عوض رجفتها اخذ عوض جوالها و حط الرقم ومد لها الجوال وقال لها : قبل كل شي قولي بسم الله و حطي موافق و ان شاءالله تنقبلين بالتخصص اللي تبينه
شوق : يالله عطني بسم الله موافق
شوق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااماااا انقبلت طببب ماما
قعدت شوق تصيح وتحضن امها والكل كان مبسوط وقال عوض بفرحه: يس كنت متوقع و حضن سيف
سيف ضحك وقال بهمس : شفيك مره متحمس شكلك تبي تحضنها
عوض بعد عنه وضربه مع كتفه وقال لشوق : مبروك قلتلك راح تنقبلين
شوق بعدت عن حضن عبير وقالت ببكي : الله يبارك فيك
الجد تقدم يحضنها وقال : مبروك يابنتي والله يكتب له الخيره مبروك يا نظر عيني ، بنيتي الصغيره كبرت و جلس يحضنها و بادلته شوق الحضن
وجلس الكل يبارك لها من فرحتها كانت تحس انها بتطير و كأن الدنيا مو سايعه فرحتها اخيراً تحقق حلمها و انقبلت بتخصص احلامها التخصص اللي كانت تحلم فيه من سنين و عبير و الجد سعد كانوا الداعم لها في هذا الحلم
تقدمت شوق تبوس راس جدها وقالت : انا لولا وجودك ياجدي ماوصلت لهذا التخصص الله يخليك لي و حضنته و راحت عند امها و حضنتها مره ثانيه وحضنت جوري و غلا والبنات و عند عوض اللي كان مره مبسوط لها و مبسوط بفرحتها قال : اي جامعه انقبلتي ؟
شوق بفرحه : جامعه ***************
ابو وليد بفرحه : ماشاءالله ماشاءالله ، الحمدالله مع عوض
عبير بتنهيده : الحمدالله يارب كذا ارتحت زياده
الجد : الحمدالله يارب ، يالله يا بنات دوركم
جوري : يالله بسم الله
جوري بكت وقالت بصوت خافت: انقبلت قانون
فرح لها فهد وكيف ما يفرح بقبول حبيبه الاولى و حب الطفوله
غلا بفرحه : انا علوم سياسيه
الكل يقعد يبارك للبنات و الفرحه كانت على شفاه الكل الا جوري اللي حست ان في شي ناقص بفرحتها
ام مشاري : يالله انا بقوم اجهز لكم كيكه ليمون يحبها قلبكم
شوق بفرحه: ماتقصري ياخاله
ام مشاري : تستاهلون وتستاهل دكتورتنا
مره انبسطت شوق من الكلمه و ضحكت ونزلت راسها
جت ريم مع بناتها و قالت : هاا بشروني طافني شكله كثير وين انقبلتوا ؟
عوض وقف و قال : احمم راح يصير عندنا دكتوره واشر على شوق اللي لازلت الضحكه على وجهها و اشر على على جوري اللي كانت فرحانه بس فرحتها ناقصه في شي ناقص وقال : راح يصير عندنا محاميه و واشر على غلا اللي تتفاخر وتبعد شعرها عن كتفها وسفيره ان شاءالله
ضحك سيف على حركه غلا و تفاخرها ناظرت له و ما اعطته اي اهتمام
ريم تقدمت تحضنهم : ياعمري مبروك يا بنات مبروك شوقي حققتي مرادك
شوق تقدمت تبادلها الحضن وقالت : الله يبارك
شوق ناظرت وتين وقالت: شفيها وتيني منفسه
ريم ضحك : صحيناها من النوم
شوق قربت تبوسها وطبع روجها على خدها وقالت : ياعمري
تقدم عوض وقال : انا افهم لها راح اخذها
ضحكت ريم وتقدمت وتين تمسك يد عوض و راحت شوق لجوري وقالت لها بهمس تجي ورا الخيمه
راحت جوري ورا الخيمه وقالت جوري بصوت فيه البكيه : تكفين احس قلبي راح ابي ابكي شوق
شوق تقدمت تحضنتها وقالت : ابكي ماعليك
جوري : تكفين شوق مره احبه مره مره و ابيه يكون سعيد بس فكره انه يكون سعيد مع غيري تضايق
جلست تمسح على راسها شوق وقالت لها : اذا هو خير لك بيكون لك واذا لا بيكون لغيرك خلاص ياقلبي خيره ماتدرين وش يصير
جوري مسحت دموعها وقالت : بس يضايق والله يضايق
شوق : خلاص انسي و تذكري القبول تذكري التخصص اللي راح تدرسينه
جوري بضيقه قالت: كيف انسى كيف وانا احبه من زمان قوليلي كيف
شوق : خلاص امسحي دموعك وامشي معي خلاص لانختفي زياده و يحسبون انه في شي يالله امشي
راحت جوري مع شوق و جلسوا مع العايله وجهزت ام مشاري كيكه قبول البنات و الكل كان مبسوط الا جوري اللي من داخلها كان مكسور و لاحظ عوض كيف جوري متضايقه وزعلانه وعرف قد ايش تحبه ............
كان يناظرها فهد و يناظر قد ايش متضايقه و ما كان يعرف باللي كانت تحس فيه
وقف الجد وقال الجد : أنا رايح مع عيالي أوصي على ذبيحه سنعه أبيها بكرا غداء علشان قبول بناتي
ام وليد بأبتسامه : حاضر يا عمي
ابتسمت شوق له وقالت : ما انحرم منك ياجدي
وقف الجد يمشي مع عياله وقال بأبتسامه : ولا منك
سيف : ايي صار الليل وش عندكم فعاليات ؟
شوق ناظرت البنات و قالت : تبون نسوي هوت جوكليت
جود : ايي ايي يالله امشوا بنات نجهز الاغراض
سيف : الحين هذي فعاليه
تخصره غلا وقالت : ليش مو عاجبتك مو تبغى فعاليه هذي فعاليتنا ما عندنا غيرها
ضحك على وقفتها سيف وهز راسه ب تمام وقال : احسبونا معاكم
شوق : طيب بنجي نسوي هنا عند النار احلا كذا مع الأجواء و نصور
دخلوا البنات و بدوا يجهزون الاغراض وقالت العنود : ابي نسوي ترند الذره هذاك
ليان : اي اي مره لذيذ خلونا نسوي
لمار دخلت وقالت : مبروككككك
العنود ضحكت : اخبار السودان
تقدمت تحضن البنات وتبارك لهم وقالت لمار : ايش تسوون ؟
لجين : بنسوي ذره و هوت جوكلت
لمار تسندت على دولاب المطبخ وقالت بتنهيده : اي تكفون احتاج هوت شوكليت
الكل كان مستغرب من هدوء جوري اللي كانت هاديه و بالها مشغول التفت لها العنود وقالت : جوجو فيك شي
جوري بهدوء : لا بس احس اني مصدعه شوي بروح ارتاح داخل
لمار: شفيها ، احسها مو مبسوطه بالقبول
رفعت أكتافها شوق بعد المعرفه رغم معرفتها بكل شي
طلعوا البنات وبدوا يحطون الاغراض وقالت جود : تبغون الهوت شوكليت اول ولا الذره ؟
ريم : خلونا نشرب هوت شوكلت بعدين الذره احسن
هزت راسها شوق بتمام و وقفت وقالت : أنا بسخن الحليب على النار و انتو كملوا الباقي على ما اخلص
راحت شوق عند شبه النار اللي كان جالس عندها عوض و سيف تقدمت وقالت : عادي اسخن الحليب هنا
عوض هز راسه بنعم وجلس يناظرها و هي تحط الحليب بالإبريق و تقدمت تبي تحطه على النار وقال لها : عنك أنا أحطه لا تحرقك النار
ابتسم سيف و هو جالس يشوف اهتمام عوض لشوق وقال عوض : تعالي اجلسي على ما يخلص
تقدمت تجلس جنبهم وقال سيف : الحين صدق ما عندكم غير ذي الفعاليه
هزت راسها بنعم وضحكت
ضحك عوض من ضحكتها وقال : ايي كيف الشعور بعد القبول و كيف الاستعدادات
شوق بتنهيده : اخخ الشعور ما ينوصف محد قادره يحس فيه غيري قاطعها عوض وضحك وقال : حاس فيك أنا كنت كذا
هزت راسها شوق وقالت : بس الاستعداد صفر كان المفروض أتعلم السواقه علشان الطريق بس باقي أسبوعين و تخلص الاجازه وانا ما سويت شي ولا تجهزت ولا تعلمت
سيف : ما عليك من موضوع السواقه يدبره الله و إذا على الاستعداد يمديك
هزت راسها بتمام
عوض : إذا تبين شي بلغيني كلنا بنفس الجامعه
شوق : طيب ، حتى انت اشرت على سيف
سيف هز راسه بالنفي
ارتعبت و صرخت من فار الحليب على النار قال عوض : مافي شي بس الحليب عادي يالله وين جالسين علشان أجيبه لك
اشرت له شوق على المكان وتقدم يأخذ الحليب و حرق أصابعه من حراره الإبريق وسكت وتقدمت شوق قدامه و قال لها : ديري بالك تراه حار خليني أصب أنا
لجين : كان سويناه عند النار احسن
عوض : خلوكم هنا احسن بعيد عن النار ، يالله خلصوني علشان اصب لكم
تقدم عوض يصب الحليب بالأكواب و ناظرت لجين أصابع عوض وقالت : عوض أصابعك فيها احمر
عوض نزل الإبريق بعد ما خلص و دخل يده داخل جيبه وقال : مافيها شي بس إذا خلصتوا جيبوا لنا أنا وسيف
هزت راسها شوق
ومشى عوض عند سيف يجلس وقال : حرقت يدي
ضحك سيف وقال : من بدايتها كذا الله يستر
صفقه عوض على راسه وقال له : بس خلاص صدعت راسي ، مابيني و بينها شي ولا احبها
سيف ضحك وقال : طيب طيب انكر بس راح يجي يوم و راح تنكشف فيه سكت سيف من ناظر شوق تتقدم لهم تقدمت شوق لعوض و سيف معاها الأكواب وقالت : خلص هاكم
تقدم عوض بيده اليسار ياخذه و نزله وقالت شوق : يدك توجعك
التفت عليها عوض بصدمه و جلس يناظرها و شتت أنظارها و طلعت من جيب الهودي مرهم للحروق وقالت : اردلك جميلك على إصبعي و قطته على حضنه و راحت عند البنات
عوض اللي جلس يناظر مكان وقوفها و ناظر المرهم اللي بحظنه
ضحك سيف وقال عوض : اسكت لا احرق وجهك الحين
حط يده على فمه سيف و كتم ضحكته
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند جوري
دخلت داخل بيت الشعر و جلست تبكي بحرقه تبكي على كل شي على أحلامها اللي بنتها مع شخص طلع مايحبها ولا يناظر فيها حتى و جلست تبكي و تلوم نفسها على كل الأحلام اللي بنتها و لا تحققت
8
عند البنات
ليان مدت جوالها وقالت: بنات بليز وحده تصورني مع الكوب
لجين أخذته وقالت : يالله ليلي أنا أصورك
ليان اللي كانت لابسه هودي اسود و مسويه شعرها كيرلي كان شعرها مخليها جميله بشكل محد يقدر يقاومه مر سلطان و شافها جالسه تدلع و تحرك شعرها و بيدها الكوب بطريقه عفويه خلت سلطان يبتسم لها التتفتت ليان تناظر الشخص اللي واقف و توترت لما ناظرت عيونه و ضحكته عليها مدت يدها للجوال وقالت بتوتر : خلاص لجين كافي بس
ضحكت لجين و التفتت لسلطان و لقته يضحك عليها و مدت لها الجوال وقالت : سلطان تعال في هوت شوكلت
سلطان و هو جالس يمشي : جاي
تقدم سلطان يأخذ الهوت شوكلت و ناظرها جالسه على الجوال تشتت أنظارها عنه ماعرف ليش ضحك لما شافها بس حس قد ايش هي لطيفه و ما حس بوجودها ولا لطفها و عفويتها من قبل و اكتشف انها كانت دايم هاديه و مايسمع صوتها حس ان شخصيته مشابه لشخصيتها
ام وليد استغرب عدم وجود جوري وقالت : جوري وين
العنود : ماما جوجو تقول مصدعه بتجلس داخل
شوق : أنا بدخل أشوفها
تقدم عوض وسيف عند قعدتهم وقال لها : أجلسي أنا بروح لها
تقدم سيف يجلس بين عماته و سلطان وقالت عبير: اي سيف كيف الدوام و انت سلطان
سيف : الحمدلله تعرفين آخر سنه تعب شوي لكن تهون
عبير هزت راسها وقالت : الحمدالله
سلطان : أنا ما خذ اجازه و بس يخلص العيد راجع للدوام و الكرف
عبير : بالتوفيق يارب ، سيف بسألك انت مع عوض و شوق
هز راسه سيف بالنفي
جلسوا يسولفون و شوق كانت مشغول بالها بجوري
1
عند جوري
دخل عوض و شافها تبكي وقال : جوري تبكين
رفعت جوري راسها و مسحت دموعها بعشوائيه وهزت راسها بالنفي و قالت : لا
عوض : كيف لا ما تشوفين شكلك
تقدم عوض لها يحضنها و حط راسها على صدره وبدا يمسح على شعرها وقال : تحبينه ؟
رفعت راسها جوري بصدمه وقالت تحاول تبعد الشكوك : مين
ضحك عوض لان عرف انها تحاول تنكر و رجع راسها لصدره وقال: كلهم عارفين إلا انتِ
جوري مافهمت من كلامه شي وقالت : وش تخربط انت
عوض باس راسها وقال : امسحي دموعك و تعالي جالسين يسوون فعاليات برا دموعك ذي بعد يومين راح تفرحك
وقف عوض و مشي يطلع و مافهمت من كلامه شي جوري ، تقدمت تعدل شكلها بالمنظرة و مسحت دموعها وطلعت و شافتهم جالسين كلهم بالجلسه وقالت : ما جاء جدي
عبير هزت راسها بالنفي
تقدمت شوق بصحن الذره وقالت : خليته لك
ضحكت لها جوري و حضنت يدها و بدت تمشي تجلس معاها ، عند فهد اللي كان يناظرها و كان مبين من شكلها انها كانت جالسه تبكي
قالت ام وليد : كيفك الحين
هزت راسها جوري : كنت مصدعه بس أخذت بنادول و صرت احسن
وصل الجد و عياله وقال بصوته العالي : السلام عليكم
الكل رد وعليكم السلام
عبير تقدمت لأبوها وقالت : حياك يبه بصدر المجلس
جلس الجد و بدأت السوالف تأخذهم و التفت لعوض وقال له : عندي لك طلب و ان شاء الله ماتردني خايب
عوض : افا عليك انا اردك ، امرني بس
الجد : كانت النيه اني اعلم شوق السواقه و اشتري لها سياره لكن ربي ما كتب أدربها و اعلمها و أنا ابيك تأخذها معك ان شاءالله و تجيبها معك إذا داومت ما بقى غير أسبوعين و أنا رجال كبير ولا اقدر أسوق الطرق ذي ولا اخاف عليها من السواق بالطريق بروحها
عوض اشر على خشمه وقال : تم على ذا الخشم
الجد ابتسم وقال : عليه الشحم
شوق تأفف وقالت : جدي ابيك انت توديني ذا و اشرت على عوض راح يجلس يحارشني طول الطريق ولا راح أتحمله
ضحك ابو وليد وقال : ما عليك منه ان قال لك كلمه تعالي قوليلي و حسابه عندي ، اجلده لك إذا تبين
عوض التفت على أبوه بصدمه : يبه أنا ولدك مو هي
اشر على المكان اللي بجنبه وقال لشوق : تعالي اجلسي جنبي
تقدمت شوق تجلس جنب خالها و حط يده ورا رقبتها على كتفها و دفنها بحظنه مدت لسانها لعوض وقالت : حره ااا يحبني اكثر منك
ضحك الكل على حركه شوق الطفوليه وقال الجد : والله الود ودي أوديك وأعلمك السواقه بس والله يابنتي رجولي ما تشيلني
شوق هزت راسها بالنفي: عارفه يجدي ولا يهمك راح أتحمل محارش ذا واشرت على عوض علشانك بس
التفت ابو وليد لجوري اللي كانت تضحك و مالها نفس وقال : شفيها وردتي ذبلانه و زعلانه
هزت راسها بالنفي وقالت : راسي شوي مصدع
ابو وليد : تعالي اجلسي عندي وانت قم
عوض قامت وقال : قايم قايم ، عندي إسم من اليوم تناديني ذي اشر لشوق ب ذا وانت بعد
ضحكت شوق عليه و تقدمت جوري تجلس جنب ابوها وحط ايده على كتفها و بدأ يدفن البنات بحضنه و يضحك معاهم شوق كانت جالسه تضحك و تحر عوض اما عن جوري اللي حطت راسها على صدر ابوها و بدت تبكي التفت لها ابو وليد وشافها تبكي و كأنها كاتمه كومه أشياء داخل قلبها والكل جلس يناظرها بأستغراب كانت شوق عارفه ايش فيها ، بعد يده عن شوق و تقدم يمسك خدودها وقال لها : شفيك مين اللي مبكيك
هزت راسها وبصوت باكي قالت : راسي يوجعني حيل مو قادره أتحمل
تقدمت شوق لها وكانت تعرف ان اللي يوجعها قلبها مو راسها و حضنتها و بادلتها جوري الحضن و بدأت تبكي بحضنها وقالت شوق : أنا بأخذها داخل
وقفت ام وليد : جايه معك
هزت جوري راسها وقالت : لا بس ابي شوق
الجد استغرب وقال : شفيها
جود : معرف من قبل شوي و هي كذا
لجين : هي كذا ما تتحمل الألم اكيد راسها يعورها
وقف عوض وقال : أنا راح أشوفها
ابو مشاري : طمنا عنها
هز راسه عوض لهم وراح لبيت الشعر ووقف يسمعهم من برا
عند شوق و جوري
جوري اللي كانت تبكي و شوق حاضنتها و تهديها قالت : بس جوري بس قطعتي قلبي والله ما يستاهلك والله
جوري بصوت باكي: بس احبه والله احبه بنيت كل شي معاه كنت احلم ان حياتي كلها معاه شوق حبي لفهد كبير والله كبير و محد راح يفهمه و فكره ان يتزوج وحده غيري تكسر قلبي
دخل عوض عليهم وقال : بس بكي جوري بس
جوري لعوض : راسي يعورني عوض حيل يعورني مو قادره أتحمل
تقدم عوض يجلس جنبها وقال: مو راسك اللي يعورك أنا عارف
قامت من حضن شوق وقالت : عارف ايش
عوض مسك يدها وقال : قلتلك كل شي مبين وكلنا عارفين إلا انتي
تقدم يحضنها وقال : شوفي أنا حلفت ما اقول لك بس راح اقول
جلس يلعب بشعرها و كانت شوق تناظر حنيه عوض لجوري و ابتسمت وقال : يقولون ان بعد بكرا راح تبدّا أحلامك مع حبيب طفولتك
ابتعدت جوري عن صدر عوض وقالت : ايش جالس تقول انت ، من اليوم قاعد تقول الغاز
شهقت شوق من فهمت وضحكت وقال عوض : شوفي ذي فهمت وانتي لا
جوري : عوض راسي يعورني و تعبانه لا تجلس تطقطق و تلعب فوق راسي
تقدمت شوق تمسك يدين جوري وقالت : يا غبيه البنت اللي راح يملك عليها فهد هي انتي
شهقت جوري و جلست تهز راسها بالنفي : تستهبلون فوق راسي انتم صح
عوض لف وجهها له وقال : ناظريني ، أصلا هو جاء سألني بالأول إذا راح توافقي ولا لا
جوري بدت تبكي وقالت : قول والله عوض تكفى ما ابي احلم من جديد الله يخليك
عوض حضنها وقال : والله انه بيملك عليك و كان يبي يخليها مفاجأة لك رفع أكتافه و كمل بضحك : لكن أنا فضحتها ، كل شي إلا أشوف جوجو زعلانه
شوق بأنفعال : يستهبل ذا ايش المفاجأة ذي ، البنت تقطعت من البكي و ذا يبي يفاجئها
قامت شوق تطلع برا خيمه الشعر بعصبيه تنادي فهد عند عوض قال : كلنا كنا عارفين حبك له و حبه لك إلا انتم كنتم غافلين عن بعض
جوري بدت تمسح دموعها و تستوعب ان حبيب طفولتها راح يصير زوجها و غطت وجهها بيدها و دفنت نفسها بحضن عوض
عند شوق بعد ما جاء لها فهد بعصبيه قال : تستهبل فوق راسي انت ولا وش بالضبط البنت جالسه تبكي وانت جالس تضحك و تسوي مفاجأت على حساب زعلها
فهد : ايش سويت ؟
شوق بعصبيه تكتفت : روح داخل بيت الشعر و شوف وش مسوي
استغرب فهد من كلامها و دخل و شاف جوري بحضن عوض خبت راسها بحضنه من لمحت فهد وقال فهد : وش صاير
رفع يده عوض بعد المعرفه وقال : ما تحملت أشوفها تبكي و كبيت العشى
حط فهد يده على جبهته : لا ياعوض لا
شوق دخلت وقالت بعصبيه : ليش عاجبك بكيها و ضيقتها وهي عبالها انك بتتزوج وحده غيرها بعد ما كانت ترسم مستقبلها معك
جوري اللي كانت مخبيه راسها بحضن عوض قالت بصوت باكي وهادي : مفاجأتك ذي مره خايسه
ضحك فهد وقال : ما كان المقصد اسوي ذا كله بس كنت ابي أفاجئك واجيك و نملك فجأة كذا من غير اي مقدمات بس الله يسامح بعض الناس و ناظر عوض
شوق تخصرت وقالت : ليش مو عاجبك اللي سواه عوض كنت ناوي تبكيها زياده
هز راسه فهد بالنفي و ابتسم جالس يشوف جوري دافنه وجهها بحضن عوض علشان لا تناظره و ناظر عوض شوق اللي كانت متخصره و قال : بنت اوقفي عدل
مدت لسانها شوق وقالت : ااااا مالك دخل
فهد قبل لا يطلع قال لجوري : ما كان مقصدي أخليك تبكين و ما كنت ادري بقدري بقلبك بس قالي عوض و عرفته الحين ، اسف ، كان كل مقصدي افاجأك بالشي ذا حك خده و قال بس خربت كل شي ومشى يطلع
ناظر عوض جوري وضحك وقال لها : بس خلاص طلع اشوف وجهك
ناظرته جوري اللي وجهها كان احمر و خجلانه وضحك عوض و قال : كملي ابني أحلامك و مستقبلك معاه
خجلت جوري و نزلت راسها تقدمت لها شوق تجلس جنبها و قف عوض يطلع وقالت : شوق امسكي قلبي
حطت يدها شوق على قلب جوري وضحكت وقالت : وين البكي اللي مساع أشوف الضحكه شاقه وجهك
جوري بهيام : اخخ شوق احبه والله احبه كنت خايفه يروح لغيري ما كنت ادري ان اللي بيملك عليها فهد هي أنا جلس عوض يلمح لي وانا مافهمت شي
تقدمت شوق و تحضنها وقالت : يالله امسحي دموعك و خلينا نطلع لهم هزت راسها جوري
4
راحوا البنات عند الجلسه يجلسون
و شافها ابو وليد : كيفك الحين
مسكت جوري يد شوق اللي كانت جالسه تضحك و قالت : الحمدلله
فهد حك خده وناظر جوري وقال : خربت المفأجاة
ابو مشاري : لا لا تقولها
فهد ضحك و رفع أكتافه وقال: قلتها
ام مشاري عقدت حواجبها مو فاهمه شي قالت : اي مفاجأة، وش طابخين انت وياه
عوض ضحك وقال : لا ياعمه كلنا الرجال طابخينها
ضحك الكل على عوض وقال ابو مشاري : فهد خطب جوري من خالد اخوي و كان بيملك عليها و يسويها لها مفاجأه
ام مشاري انصدمت و ضحكت : تحلف بالله يا سلطان
ضحك ابو مشاري : اي والله
ام وليد تقدمت تحضن بنتها وقالت : مبروك حبيبه قلبي و ورده حياتي
خجلت جوري واكتفت بهز راسها تقدمت لها ام مشاري تحضنها وقالت : أموت أنا على زوجه ولدي الخجوله
ضحكت جوري و بادلتها الحضن
ابو وليد : مين خرب المفأجاة
اشرت شوق على عوض وقالت : ذا مخرب المفأجاة و مفرق الجماعات
ضحكوا وقال عوض : ما تحملت أشوفها تبكي ، ولا تقعدين تنكتين فوق راسي
مدت لسانها شوق له : اااا مالك دخل
الجد : بس انت وياها
الجد : ان شاءالله الملكه تكون بعد بكرا
ناظرت جوري فهد اللي كان يناظرها و يبتسم لها
ابو وليد : ان شاءالله
لجين التفت للبنات وقالت: بنات امشوا نخطط ايش راح نسوي
مشوا البنات لبيت الشعر جلسوا بشكل دائره بالأرض وقالت العنود : اي جوجو وش الشعور
جوري ابتسمت وحطت يدها على قلبها وقالت : اخخ يجنن
شوق ضحكت وقالت : بس يا بنت خليك ثقيله
لمار : اي وش مخططين نسوي
تقدمت لجين : اول شي خلونا بس نرجع بكرا نروح المول و نشوف الفساتين
جود : راح اكلم حقين الضيافات
لمار : وانا بكلم حقين الورد ، بنفسجي صح
ضحكت جوري وقالت : صحح
ليان : إذا خلصتوا أنا بطلع
شوق : خلصناً خلاص ، طلعت ليان
و دخلت حصه و قالت : عمه جوجو صدق راح تتزوجين
ريم : اي يا ماما ان شاءالله
حصه : الله ابي احط ميك أب مالي دخل
ضحكوا البنات وتقدمت جوري لها تحضنها : ماعليك أنا احط لك
بدوا البنات يطلعون للجلسه وقالت شوق : بعدل مكياجي و اجيكم
2
طلعوا البنات للجلسه اللي كانت مليانه ضحك و سوالف
عند شوق اللي كانت تعدل مكياجها دخل عوض وقالت : بسم الله شوي شوي
عوض بدلع : سوري نسيت انك تخترعين بسرعه يا دلوعه
مدت لسانها وقالت : ااااا كيفي
عوض بعصبيه : دخلي لسانك بس
شمقت له شوق و جلست تعدل مكياجها وقال لها وهو جالس يدور بين الاغراض: ابي بندول
شوق و هي جالسه : معرف دور عن... جتها رساله من جوالها و فيديو ( اهلاً يا بنتي الرخيصه ال ***** ايش راح يكون رأيك إذا وريت اهلك الفيديو ذا و يشوفون قد ايش انك رخيصه و تخلين ابوك يت*حرش فيك وانت ساكته هههههههه بايعه نفسك نفس أمك الرخيصه عايله رخيصه صدق كان يوم اسود يوم جيتك على الدنيا ذي و يوم اسود زياده يوم زواجي من الرخيصه أمك ،موتك و موت اهلك كلهم راح يكون على يدي ) نزلت شوق الجوال و بدى صدرها يهبط و ينزل و تتنفس بصوعبه التفت لها عوض وقال : دو... تقدم لها وجلس على ركبه قدامها وقال : شوق شفيك
شوق بصوت باكي ومتقطع و يالله تتنفس : عووضض
ومدت له الجوال وهي جالسه تهز راسها بالنفي اخذ الجوال عوض وبدا يقرأ مضمون الرساله و مسح الفيديو من الجوال على طول وقال بصوت عالي : حيواننن واططي
أغمى عليها من الصدمه كيف ممكن أب يسوي شي زي كذا
وراح عوض برا الخيمه ينادي عبير
جت عبير ركض وقالت : ايش ف... وشافت شوق جالسه مغمى عليها و هي جالسه
ركضت لها وقال الجد : شفيها عوض ايش سويت
عوض بعصبيه : مالي دخل الواطي ذا واشر على جوال شوق جالس يهدد و تهديده جالس يزيد عن حده
عبير ببكي : مو جالسه ترد علي
تقدم لها عوض وقال لها : عطيني ابره السكري و أدويتها بسرعه واللي يعافيك
ابو وليد : خلونا نأخذها المستشفى
سيف : عمي واللي يعافيك اي مستشفى قريب اقرب مشفى يبعد ساعه
عوض كان ساند راسها على يده و جالس على ركبته قدامها حط الكحول المطهره على منديل و بدأ يقرّبها من خشمها صحت شوق تتنفس بصعوبه و بدت تبكي قربت منها عبير تمسح على شعرها و تسمي عليها : بسم الله عليك ، قلتلك والله ما يطولك وانا موجوده
شوق ببكي وصوت متقطع : مو قادره أتنفس
عوض بصراخ : واللي يعافيكم كلكم برا بس عمه تجلس عندها ، خلصوني يالله
بدا الكل يطلع وقال ابو وليد : طمنونا عنها
اكتفى عوض بهز راسه ولف لعبير وقال : عطيني ابره السكري
اخذها عوض و مد يده ليدها الصغيره و بدأ يغز الابره و جلس يشوف السكري وقال : مره منخفض واكيد الضغط بعد جيبي لها شي تأكله على ما أقيس الضغط
وقفت عبير تطلع برا بيت الشعر
عند شوق اللي كانت تبكي و تتنفس بصعوبه ناظرها عوض وقال : ما يطولك وحنا حواليك ، والله لا اخليه يندم على كل شي
هزت راسها وقالت بصوت مقطع و باكي: عوض مقدر أتنفس احس اني مخنوقه
عوض مد لها يده وقال : عطيني يدك و تنفسي معي يالله شوق ، شهيق و زفير
مدت له يدها وبدت تضغط عليها و تتنفس معه بصعوبه ومن حس انها بدت تتحسن قال : مدي لي يدك أقيس الضغط
مدت له يدها وبدا يحط الجهاز على يدها و دخلت عبير وبيدها صحن معجنات و قالت : كيفها
عوض : ضغطها مره منخفض و السكر بعد خليها تاكل بعدين اجي أعطيها من الادويه
مدت لها عبير وبدت شوق تاكل و تبكي بنفس الوقت و عبير تمسح على راسها و تسمي عليها
خرج عوض و راح عند الجد بالخيمه الثانيه وقال : السكري عندها منخفض و الضغط و البنت يالله تتنفس ، الواطي ذا ما يذلف عن حياتها و يريحها و يريحنا مو حاله ذي
ابو وليد : هو كان بالسجن ايش اللي طلعه
وليد حركه يده بحركه الفلوس : وقال بالفلوس
ابو رنا : بالفلوس تستهبل معي انت
وليد هز راسه بالنفي وقال : ذا الصدق
الجد تنهد وقال : والله العظيم تعبت من صقر ذا ، اغلط شي سويته بحياتي اني عطيته بنتي الوحيده
عوض : ما يفيد الندم يا جدي مايفيد ، والله الشي اللي قريته مو شويه يا ناس مو شويه كيف اب يسوي كذا في بنته و يهددها
ابو وليد بعصبيه : عوض بس خلاص ، سكر على الموضوع محد ساكت له خله بس يجرب يسوي شي و يشوف وش راح نسوي
عوض خرج معصب من الخيمه و راح لبيت الشعر
عوض : خلصت
هزت راسها عبير وقال : راح أعطيها أدويه مهدئه غير كذا مره مو زين بحالتها ذي
شوق بهمس و بدت تهز راسها بنفي : مو قادره أتنفس احس بخنقه ، خنقه ماما وبدت تبكي
ناظرت عبير عوض و مدت يدها لشوق و قال عوض : عمه بسرعه خليها تلبس شي خفيف و تقط الهودي ذا
صد عوض وجهه للباب وبدت عبير تقط هودي شوق وقالت : خلصت
شافها كانت تبكي و يالله تتنفس ولابسه بدي حفر ابيضّ وقال لعبير : مو القصد أناظر بس غطيها بشال من فوق او اي شي هزت راسها عبير وبدت تغطيها و مد يده لها و قال لها : شوق ناظريني يالله نفس قبل شوي عطيني يدك و تنفسي ببطء وهدوء
مدت يدها له و بدت تتنفس معاه وتضغط على يده ولاحظت عبير اهتمام عوض لشوق بس طنشت و حست ان هذا واجبه ك طالب طب في سنته الاخيره
وبدت يرجع تنفس شوق شوي شوي و فلتت يد عوض وقال : الحمدلله تحسين انك احسن
هزت راسها شوق ب اي
عوض : اخذي الادويه وإذا صار اي شي أنا برا
طلع عوض و رمت شوق نفسها بحضن عبير و بدت تبكي و عبير تهديها و تسمي عليها
11
عند البنات
جوري ناظرت عوض طالع وقالت : عوض طلع
لمار تقدمت : عوض شفيها شوق
عوض : مافيها شي
العنود : كيف مافيها شي وهي مغمى عليها
عوض بعصبيه : قلتيها مغمى عليها بس اسأله و لحد يدخل ولا اشوف احد يسألها فاهمين
البنات هزوا راسهم بتمام وتقدم يمشي بعيد عنهم
لجين : هذا شفيه
ام وليد : بس يبنات قال لكم ما بها شي
ام رنا : تعالوا اجلسوا وخلوا اللقافه
غلا : ماما مو لقافه بس خايفين عليها
ام رنا : خلاص تطمنتوا عليها ايش تبغون بعد
ام مشاري : يالله قوموا نسوي العشاء
لمار بتأفف: ماما اي عشاء ، بنتطمن عليها
ريم : بنات بس خلاص البنت بخير و طمنكم عليها قوّموا ساعدونا بالعشاء
جوري قامت وقالت : يالله بنات
قاموا البنات و الامهات يسوون العشاء
عند عبير و شوق
شوق بصوت باكي : ماما ابي انام احس اني تعبانه
هزت راسها عبير و بعدتها عن حضنها وطلعت تتركها تنام
شوق غطت راسها بالبطانيه و بدت تبكي ، تبكي على كل شي صار بحياتي ، من طفولتها المدمره المليانه من ت*حرش ابوها و عمامها فيها و هي طفله ،من ضرب ابوها لها ولأمها عن أشياء كثير مالقت لهم جواب ابداً ،بدت تغفى شوي شوي و نامت بعد بكي و بعد تفكير طويل و بعد خوف
24
عبير مشت وصادفت عوض بطريقها وقالت له : عوض ابيك شوي بكلمك بروحنا
هز عوض راسه و مشى معها بعيد عن الخيام
عبير : مشكور على اللي سويته و تقدمت تمسك يد عوض و تحط فيها فلوس
بعد عوض يده وقال : عمه ذا حق وش إذا علشان اللي سويته أنا سويته علشانها اختي و خايف عليها
عبير : بس عوض الرساله
عوض هز راسه بالنفي وقال : الرساله نفس ما كانت سر بينك و بينها وبين جدي و خوالي راح تكون بعد سر معي ، افا عليك يا عمه شيلي فلوسك مو عوض اللي يأخذ فلوس مقابل سكوته
عبير بدت تبكي و حطت يدها على عيونها : تعبت والله حتى أنا تعبت منه و من فعايله
تقدم عوض يحضن عمته وقال : ولا يهمك ما يطولها و حنا موجودين
هزت راسها عبير و كمل عوض : وانتِ عمتي و بحسبه امي و شوق اختي والله ما أرضى لكم الشين ، امسحي دموعك ولا تخلينها تشوفك تبكين
ابتعدت عبير وقالت : ذاك الشبل من ذاك الأسد
ضحك عوض و مشى و مشت معه للمطبخ
4
التفتت ام وليد لدخول عبير : كيفها ؟
هزت راسها عبير وقالت : الحمدلله تركتها تنام
ام مشاري : خلص العشاء وين نحطه
عبير : بالخيمه الثانيه
بدوا يجهزون العشاء و يحطون السفره وبدا الكل يتقدم و يأكل ، استغرب عوض عدم وجودها معهم وقال الجد : بنيتي وين
عبير : تركتها تنام
ابو وليد : صارت احسن ؟
اكتفت عبير بهز راسها
عند جوري اللي كانت تاكل و كان جالس قدامها فهد اللي ما شال عيونه عنها و كأنه يبي يبين لها بنظراته انه مهتم فيها و حابها ابتسمت جوري له و بادلته النظرات كانت نظراتها له مليانه حب و عتاب بنفس الوقت ، عتاب لأنه جلس يكبت حبه لها مثل ما سوت هي ، ولا جاء اعترف لها هي كانت عارفه ان هو خايف من رفضها كان خايف انها ترفض و تتغير نظرتها له علشان كذا ما قال ، كان الكل ملاحظ نظرات فهد لجوري وقال ابو وليد بضحك : اكلت البنت بنظراتك ، بس عاد
ضحكت جوري بخجل ونزلت راسها لصحنها
و ضحكوا على كلام خالد
فهد بدأ يضحك وقال : طيب
ورجع يسرق نظراته لها
عوض كان هادي عكس العاده وقف وقال : الحمدلله
الجد : وين يا عوض
عوض : والله يجدي شبعت و مواصل من امس ، ابي انام
خلصت اليله من غير اي احداث تذكر
الفجر الساعه ٣:٠٠
صحت شوق طلعت من الخيمه بالبدي الأبيض و حست ببرد شافت فروه بالجلسه الخارجيه تقدمت تأخذها تتدفى فيها و تجلس على جوالها
بنفس الوقت صحى عوض وطلع للحمام ( الله يكرمكم ) وشافها جالسه تقدم لها وقال : وش تسوين هنا
اخترعت شوق وقال : ااا توني صحيت وجيت اجلس هنا ، شوي شوي عوض خرعتني
عوض ناظرها وقال : اسف مو قصدي أخرعك، بروح شوي أجيك
اكتفت بهز راسها له
راح الحمام ( الله يكرمكم ) وشوق كانت جالسه على جوالها و حاطه كوب الحليب بحضنها
طلع عوض وبدا يمشي لها وجلس بالجلسة وقال : كيفك الحين
تنهدت شوق وقالت : احسن
عوض : الحمدلله
شوق تذكرت وقالت : اي عوض مره شكرا على اللي سويته ، واللي شفته ت...
قاطعها عوض : ما سويت إلا الواجب و اللي شفته قلت لعمّه و راح أقوله لك مثل مابقى سر معاهم راح يبقى معي وانت نفس اختي و ماراح يطولك لو شنو ما سوى
اكتفت شوق في انها تبتسم و تهز راسها
عوض : جوعان ما تعشيت عدل
شوق تنهد : أنا ماتعشيت بعد ، تبي إندومي اعتبرها شكر و بعد لأني جوعانه
ضحك عوض قالت : اي يالله
قامت معه و بنص الطريق التفت لها ولا حظها لابسه فروته وكيف كبيره عليها و اكتفى في انه يبتسم
التفتت له و ناظرته يبتسم قالت : لا تضحك تراك راح تساعدني
ضحك عوض وقال : طيب
دخلوا المطبخ و بدأوا في تجهيز الاغراض وقالت شوق : شوف خلنا نتفق انت تقطع الخضروات وتجهز الصينيه وانا الشغل الباقي علي
هز عوض راسه و بدأ يقطع الجزر ولف لها كانت جالسه تفتح الاندومي وقال لها : كذا زين
ضحكت وتقدمت له وقالت : والله لو اجيب حصوص تقطع احس منك ، بعد اعلمك
ضحك عوض و بعد و بدت تعلمه كيف يقطع و هو كان جالس يتأملها يتأمل شعرها البني و غمازاتها اللي ظهرت و هي جالسه تضحك على تقطيعه ، و فروته اللي كانت لابستها ابتسم على شكلها
وقالت له : تعلمت
ناظرت له و جات عينها بعينه و كانت من البدايه المسافه بينهم بسيطه توترت و بدت تشتت أنظارها عنه وقالت : عوض تعلمت
استوعب عوض و هز راسه وقالت : بروح أكمل أنا
هز راسه و بدأ يقطع الخضروات و جاء عند البصل وقال : لازم بصل يعني ، غريب دلوعه و تاكل بصل
ضحكت شوق وقالت : دلوعه الديره
ضحك من كلمتها و كملت : والله يطلع لذيذ مره
بدأ عوض يقطع البصل و عيونه تدمع ضحكت عليه شوق و طلعت جوالها تصوره و هو جالس يقطع وقالت : عوض ناظرني وبدت تضحك
عوض بألم جالس يتحسس عيونه قال : لا يا شوق ما اتفقنا على كذا تصوير
وقفت تصوير و تقدمت له وقالت وهي تضحك : لا تحط يدك على عيونك ياغبي تعال
تقدمت تمسك يده و تفتح الماي و تغسل عيونه بشويش وقالت : الحين تصير زينه
و بدأ عوض يفتح بشويش و جلس يشوفها كيف كانت ماسكه وجهه وقريبه منه و تغسل عيونه و تضحك لمح غمازاتها و ضحك وبعدت شوق من حست بقربه منها وقالت : ااا إذا خلصت تقطيع جيبه علشان خلص بس باقي احط خضروات
كمل عوض تقطيع و عطاها و بدت تحط و تحرك الصوص و هو كان جالس يناظرها ما عرف ايش صار فيه بعد ما مسكت وجهه التفتت له وقالت : عوض طلع الصينيه و العصيرات
وقف عوض يطلع الصينه و الصحون و قال لها : خلصت حطيت الصينيه
بعدت شوق شعرها عن وجهها و حطته ورا أذنها و ناظر حركت شعرها وسرح فيها وقالت حتى أنا جيب الصحون علشان احط
استوعب و تقدم لها وبدت تحط الاندومي و قالت : يالله خلصنا امش نجلس برا
اخذ عوض الصينه و جلسوا بالقعده الخارجيه
سموا و بدوا يأكلون وقال عوض : لذيذذذذذذذ
شوق : كيف بالله
عوض و الاكل بحلقه : فناانن
شوق : بالعافيه
نزلت الشوكه و بدت تجمع شعرها على شكل ذيل حصان و الربطه حاطتها بين أسنانها التفت لها عوض وشافها و كانت الحركه كفيله في انها تخلي مشاعره تتحرك وتجيب اجله
صد للصحن و بدأ يأكل و يطرد افكار الإعجاب و الحب من باله
تقدم لهم الجد وابتسم من شافهم جالسين مع بعض يسولفون و ياكلون و شوق لابسه فروه عوض قال : السلام عليكم ، قاعدين ؟
هزت راسها شوق وقال عوض :وعليكم السلام ، اي جعنا و سوينا اكل و جالسين ناكل
شوق : جدي تعال اجلس
تقدم الجد يجلس وقال : بالعافيه ،كيفك يبنتي الحين
هزت راسها شوق وقالت : الحمدلله
الجد وقف وقال :أنا راح اتوضى خلصوا وتعالوا صلوا
شوق : ان شاءالله
خلصت شوق وقالت : بروح اتوضى إذا خلصت شيل الصينيه للمطبخ
عوض و بحلقه الاكل : لح...
شوق لوحت له من بعيد وقالت : باي
ضحك على تصرفها خلص اكل و رجعه المطبخ
1
طلعت شوق من بيت الشعر بجلال الصلاه و شافت خوالها ينتظرونها
ابو رنا : يالله يا بنتي تعالي صفي
شوق : جايه جايه
كبر الجد و بدوا يصلون خشعت في سجودها و بدت تدعي ربي يبعد عنها كل شر و يعوضها العوض اللي يرضي قلبها و يعوضها عن كل الأيام السيئة
خلصوا صلاه و دخلت شوق الخيمه تنام و بعدها الكل بدأ يدخل ينام بعد ما صلوا الفجر و مع برود الجو و بدايه الصباح و الشروق ...............
صحت شوق منزعجه من الاصوات و قامت غيرت ملابسها و طلعت ناظرها الجد ضحك وقال : صباح الخير اشرق الشمس
ابتسم شوق : صباح النور
عبير اشرت لها تجلس جنبها : تعالي تغدي
شوق : كم الساعه
ابو وليد ضحك : الساعه ٢
ضحكت شوق : ماحسيت على نفسي
تقدمت تجلس جنب امها تتغدا و بعد الغدا جلسوا بالخيمه يشربون شاي و قال ابو خالد ( الجد ) : على الساعه ٤ حنا ماشين مانبي نطول لي الليل
ابو رنا : ان شاءالله
شوق ابتسم للجد : جدي عادي اطلبك طلب
الجد : عيوني لك
ناظر شوق البنات وبعدها ناظرت جدها : نبي المول نجهز لملكه جوري تكفي
العنود : اي جدي ما راح نطول
لمار مدت بوزها : جدو بليز
ضحك الجد عليهم و قال : والله ان سواقه السياره ما اقدر لها لكن ابشروا اخلي واحد من العيال يوديكم
انبسطوا البنات و قاموا يصفقون ، ناظر الجد عوض : توديهم
هز راسه عوض و جلس يشوفها كيف تضحك و مبسوطه و بانت غمازاتها ،ابتسم لما شافهم
شاف سيف ابتسامه عوض و بهمس : بس توزع ابتسامات يالخفيف
عوض وبنفس همسه : قلتلي أنسى الموضوع بالبدايه و الحين تقولي تحبها و خفيف
رفع أكتافه سيف بهمس : ذا الصدق
هز راسه عوض بالنفي : الصدق ان ما احبها بس حركاتها تخليني اضحك ، بزره
هز سيف راسها بضحكه وقال الجد : خلاص عوض ان شاءالله راح يوديكم
تأفف شوق : لا جدي راح يقعد ينفس علينا ذا و اشرت عليه
ضحك علها ابو وليد : افا انا ايش قلت لك امس لو بس يفتح حلقه بحرف قوليلي وانا اعلمه الشغل
ابتسمت شوق لخالي و وقف ابو مشاري : يالله الساعه ٣ قوموا جهزوا اغراضكم
قام الكل يشيل اغراضه و يجهزها
وكان ترتيبهم مثل ترتيبهم لما جو بدوا يحطون الاغراض و يمشون
في سياره عوض كانت السياره مليانه بصوت انغام
والبنات يغنون معاها :
ياه مستنيت الفرصه تجيني واحكي
معاه
ياه احكي و اقولك على اللي في قلبي
اللي بهواه
ياه مانت الدنيا و اغلا مافيها
طيبه قلبك بتحليها
وانت الفرحه اللي بعيش بيها عمري
معاك
ياه ياللي عيونك دول حكياتي
خدني مني يا كل حياتي
وقف عوض الاغاني التفتت عليه جوري : لا عوض لا
عوض : بتكلم معكم
تأفف شوق
غلا : خلص يالله
عوض : نرجع البيت نزل الاغراض تبدلون بسرعه و بعدها نروح المول
شوق تأفف مره ثانيه : طيب اذا خلصت كلامك شغل الاغنيه بنكمل
عوض : ما راح اشغل عناد فيها
لمار : لازم يقلبونها هواش
شوق : مالي دخل هذا السايكو اشرت عليه يحارشني طول الوقت و بعد متناقض ساعه يحارش ساعه لا ، انا مالي دخل
عوض ضحك واشر على نفسه : انا سايكو و متناقض ، شوفوا مين جالس يتكلم عن التناقض و السايكو
جوري : بس خلاص انت وياها
حطت شوق السماعات بأذنها و كتفت يدها و حطت راسها على الشباك تناظر الطريق ، كانت متضايقه من محارش عوض لها طول الوقت كان دايم يضايقها الشي ذا ، غمضت عيونها و بدت دموعها تأخذ مجراها بعد ما كبتتها من موقف امس و ما طلعتها كلها صحيح بكت بس كان في بكي زياده داخلها و محارش عوض البسيط ذا خلاها تبكي ، التفتت لها غلا : شوق تبكين ؟
جوري التفتت لها : لا شوقي لا تبكين ما عليك منه الخبل ذا
حركت راسها بالنفي شوق و بدت تمسح عيونها : لا بس كنت جالسه اسمع قصه و خلتني ابكي
لمار بتنهيده : افف خوفتينا طيب
شوق : مو بالقصد
رجعت راسها للخلف و ناظرها عوض من منظره السياره كان عنده احساس انها ما بكت من القصه كان حاس ان في شي كبير مضايقها من بكيها الهادي و عيونها الباكيه
31
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
وصلوا البيت و بدوا بتنزيل الاغراض دخلوا البنات البيت و دخل وراهم عوض : ربع ساعه اذا ما جهزوا انا ماشي
بدوا يتأففون وقالت لجين : طيب طيب
صعدوا البنات فوق و بدوا بالتجهز
عند لمار و غلا و جوري اللي كانوا جالسين يتجهزون بغرفه شوق قالت شوق بفرحه : بنات ، حماس راح نجهز مع بعض
لمار وهي جالسه تحط بلشر: صدقق واللههه حماس ، كذا نروح نجهز لملكه جوجو
ضحكت جوري بخجل
التفتت شوق و بيدها عبايتين : اي وحده
غلا و جوري ولمار بنفس الوقت : الكحليه
هزت راسها شوق و بدات تلبس عبايتها : انا خلصت بنزل تحت اشوف ماما
غلا: طيب
نزلت شوق للمجلس اللي كانوا جالسين فيه دخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبير اشرت لها : تعالي تقهوى معنا
جلست شوق وهزت راسها بالنفي : لا ما ابغى
دخل عوض و معاه سيف التفتت يساره و شافها جالسه على جوالها : خلصتوا
رفعت اكتافها بعد المعرف
جلس عوض و سيف
سيف بضحك : جدي ايش شعورك وانت تشوف احفادك كبروا و راح يتزوجون
ضحك الجد : الحمدالله ، و ان شاءالله عند الباقي
ابو وليد ضحك : إن شاء الله و عوض بعد قريب
التفت عوض لابوه بصدمه و بعصبيه قال : مين اللي قال ابغى اتزوج على كيفك الموضوع
ابو مشاري : ليش و انا ابوك مافيه شي غلط الزواج
وقف عوض بعصبيه : السالفه مو سالفه غلط ولا لا بس افهموني ما ابغى اتزوج وحده ما احبها
ابو وليد بعصبيه : هذاني تزوجت امك وانا ما اعرفها و اخوك تزوج و هو لا يحبها ولا شي
عوض : بس انا ماابغى الشي ذا ما ابغى اظلم احد معي افهموني خلاص عاد و شيلوا فكره الزواج من راسكم ، زواج الحين مستحيل اذا لقيت بنت الحلال انا بنفسي راح اجي و اقولكم واشر على شوق اللي كانت مستغربه عصبيه على الموضوع : خلصي نادي البنات و تعالي انا برا بالسياره طلع بعصبيه
تقدمت شوق تقبل راس جدها : مع السلامه
عبير : حافظكم الله ديري بالك على نفسك
هزت راسها و طلعت التفت الجد لأبو وليد : مو كذا يا خالد مو كذا الموضوع يصير
تنهد خالد : والله تعبت معه اخته اللي اصغر منه راح تتزوج و هو جالس لحد الحين
ام وليد : والله حاولت فيه بس هو ما يبغى ايش اسوي يا عمي
الجد : خلاص سكروا على الموضوع
8
راحت شوق تنادي البنات و بعدها نزلت تركب السياره ورا عوض و شافته قد ايش معصب و عروق يده بارزه وفاتح زرار ثوبه و قالت بعد تردد : تبي اجيب لك مويه
اخذ نفس عوض و انتبه انها موجوده و هز راسه بالنفي دخلوا البنات وبدا يسوق وقال : رجاءًا لا طولون راسي مصدع و تعبان
هزت راسها جوري : ماراح نطول
العنود: عوض عادي تحط لنا شي نسمعه
عوض بعصبيه : اقولك تعبان وراسي مصدع وانت تبين تسمعين
سكتت العنود
شوق كانت هاديه و كأن الموضوع مايهمها بس استغربت عصبيته على موضوع عادي و طبيعي
لجين : اذا انت راسك يوجعك و معصب حنا مالنا ذنب تعصب علينا كذا
سكت عوض و كمل سواقه ، بعد فتره وصلوا المول ونزلوا ونزل وراهم عوض
جوري اشرت على المحل : بنات ذا المحل اللي اقولكم عنه
مسكت يد شوق وبدت تدخل معها و وقف عوض عند باب المحل
وبدوا يختارون فساتين
ليان بهدوء بيدها فستان قالت : حلو
العنود التفتت لها : ليلي يجنن مع الكيرلي يطلع دمار سلطان اذا شافك راح يموت
عقدت حواجبها ليان : ايش دخل سلطان بالموضوع
جود ضحكت : صدق ايش دخله اخوك
ضحكت العنود و غمزت لليان : كان جالس يناظرها و يبتسم لها
لجين غطت حلقها بيدها : احلفي
العنود : والله
ليان بعصبيه مصنعه وهدوء : بنات بس عاد ما بيني و بينه شي
جود ضحكت : نشوف بعدين
مشت ليان تتركهم
عند جوري وغلا ولمار
شوق : بنات اخذ اسود ولا احمر
غلا التفتت لها : شوشو الاسود ذا يموت ومع جسمك راح يطلع ماشاءالله
شوق : احس متردده
لمار : لا لا الاسود راح يطلع موت مع شعرك البني
جوري هزت راسها : اي اي صح
شوق : خلاص راح اخذه
التفتت شوق ولمحت عوض واقف قدام باب المحل : جوري الحين اخوك دايم كذا نشبه و اشرت عليه
التفتت جوري و ضحكت : اي خليه ماعليك منه ، بنات احس اني متوتر
ضحكوا البنات وقالت لمار : ليش تتوترين تذكري احلامك
ضحكت شوق وقالت جوري : علمتيهم صح
غلا : اكيد مايطوفنا شي ، بعدين اصلا الكل عارف بحبكم لبعض من يوم ما كنتوا صغار الا انتم
ضحكت جوري و عضت شفايفها بخجل
لمحت شوق ليان معصبه راحت عند البنات و ضحكت : شفيها ليلي معصبه
العنود : خلي نحاسب و نطلع و نقول لكم
طلعوا البنات بعد ما اشتروا الفساتين قالت شوق : اي يالله قولوا لنا ايش فيها واشرت على ليان اللي جالسه تمشي بعيد عنهم
العنود : تحب سلطان
صرخت شوق بفرحه وغطت فمها ، التفت لها عوض و مسك زندها بقوه و بعصبيه قال : تستهبلين انتِ لا اسمع صراخك ذا مره ثانيه مو بالبيت انتي علشان تصرخين كذا
ناظرت له شوق بعيون باكيه و خوف وقالت : عوض جالس تعورني بيدي
ناظر يده اللي ماسكه زندها الصغير و تركها بقوه وقال : صراخك ذا ما اسمعه وانتم خلصوني خلصتوا
تقدمت غلا تحضن شوق وقالت جوري : لا انطر شفيك اليوم
عوض بعصبيه : خلصوني
مشوا البنات يدخلون محل و بعدها طلعت شوق و شافت عوض واقف برا ، لمحها وقال : وين رايحه
اشرت له على المحل ومشى معها وقال : مو قصدي اوجع يدك بس... هزت راسها شوق بالنفي قاطعته وقالت بضحكه : عادي توجعت اكثر من كذا مايهم
تقدمت تدخل المحل وقف عوض مكانه بعد كلامها وتذكر كلام ابوها امس و من داخله يقول كيف قدرت تتحمل كل ذا و كيف توجعت اكثر من كذا وعادي تضحك ولا كأن شي صار ، وقف يفكر بأشياء كثير عنها و توصل لكل شي هي عاشته و فهم قصدها لما قالت له ( توجعت اكثر من كذا ) تقدمت شوق تناظره يفكر : خلصت
استوعب عوض : يالله
شوق لمحت كافيه و اشرت : ابي قهوه
هز راسه عوض و مشت معاه تاخذ قهوه التفت لها : وش تشربين
شوق بفرحه وابتسامه : ماتشا
عقد حواجبه وهز راسه : راح اعزمك رضاوه
ضحكت شوق وعض شفايفه من سمع ضحكتها لف و تقدم يطلب لها وله وبعد فتره وصلت الطلبات وقال بقرف : ايش ذا
ضحكت عليه : ماتشا ، كذا شاي اخضر مطحون
عوض بتعابير و جهه مقزز : شكله سدر
ضحكت شوق عليه : لحظه بس بصور مد قهوتك
مد عوض قهوته قدام الماتشا و بدأت تصور وهو يتأملها قد ايش مبسوطه و انتبه لعيونها و رموشها عض شفته و لمح غمازاتها و ابتسم ناظرته وقالت : خلصت
مشى معاها
عند البنات
جوري : رحتوا تشربون بدونا
ابتسم شوق ورفعت اكتافها : رضاوه
ضحكوا عليها وقالت العنود : طيب حنا بنجلس ، خلصتي
هزت راسها شوق بالنفي وقالت : ابي عطر وابي امشي بعد
جلسوا البنات و قال عوض : اخليكم مع بعض و اروح معها
جوري هزت راسها : اي عوض لا تخليها
تأففت شوق وضحكوا البنات عليها و تقدمت تمشي و عوض جنبها : وين المحل
شوق : قدام بس ترا ابي المحل و ابي امشي
ضحك عوض : طيب طيب
بعد مده قال عوض يكسر الحاجز : ايش قصدك لما قلتي توجعت اكثر من كذا
هزت راسها شوق بالنفي اكتفت بالسكوت
عوض هز راسه : طيب اللي يرحيك ، بس تراك اختي و مارضى لك الاذى لا تتوقعين انه بيجي يضايقك و حنا موجودين
ابتسمت شوق و اشرت على المحل : ابي اخذ عطر
هز راسه عوض و تقدم معها داخل المحل
وبدا الشخص اللي يشتغل بالمحل يبخ لها العطور على الورقه و أعجبت بعطرين و احتارت بينهم شافها الشخص وقال لها : خلي زوجك يساعدك إذا محتاره و متردد
انصدمت شوق و هزت راسها بالنفي ، ضحك عوض وقال : اخوها
الشخص بفشله : السموحه ما كنت عارف
هز عوض راسه و ناظرها وقال : ايش قررتي
رفعت أكتافها شوق بعد المعرفه : تعال شم وقولي
تقدم يمسك يدها و يحط الأوراق عند خشمه ، جلست تناظره شوق كيف ماسك يدها ويشم العطر و بادلها النظرات و شتت أنظارها بأرتباك و توتر
ابتسم و ترك يدها و قال : ذا حلو ريحته ورد
هزت راسها وطلبت من الشخص يعطيها ياه
طلعت من المحل معاه و راحوا عند البنات
جلست شوق وقالت جوري : شوشو جاهزه لجلسة الاستجواب لليان
ناظرت شوق ليان كانت منزله راسها و مستحيه و ضحكت : اكيد جاهز
عوض وقف : اذا خلصتوا يالله نطلع
تقدموا البنات يطلعون من المول و يركبون السياره
نطقت العنود : عوض عادي نحط أغاني
اكتفى بهز راسه
التفتت للبنات وقالت : شنو احط
شوق رفعت أكتافها بعد المعرفه
ليان بهدوء :عادي أحط أنا
العنود ضحكت لها : اي اي حطي
أخذت الجوال و حطت تصدق ولا احلف لك لطلال مداح ،التفتوا البنات لها و بدوا يضحكون على جوها
عند عوض طلع دخانه و حطه بين شفايفه و فتح الشباك و بدأ يشغل الدخان و ينفثه من الشباك و يسمع كلمات الاغنيه :
وشوف قلبي على يدي
وهو أغلى ما عندي
وتبغى زياده في حبك
اجيب لك قلب تاني منين
لمح انعكاسها بالمنظره و شافها جالسه على الجوال و بدأ يتأملها لحد الآن ماعرف مشاعره لها هل هي حب او إعجاب او وش بالضبط بس ما كان ينكر ابداً ان كان معجب بشخصيّتها وهي صغيره و معجب بجمالها ، بدأ يقول لنفسه من داخل عوض البنت نفس جوري لا تفكر كذا و شيل الأوهام من باك انت أصلا ما تعرفها علشان تعجب فيها او تحبها انت بس معجب بنسختها و هي طفله
وبعد فتره وصلوا البيت ودخلوا المجلس كان مليان بضجيج الأهل و الضحك التفت الجد من سمع صوت عوض الجمهوري : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام وليد : ها آن شاءالله حصلتوا فساتين
العنود : اي الحمدلله
ام رنا : روحوا بدلوا و تعالوا ساعدونا بالعشاء
طلعوا البنات و كانت اخر وحده جوري جالسه تمشي و بيدها جوالها لمحها فهد على دخلته بالبيت وقال بأبتسامه : جاهزه لبكرا
انتبهت له جوري ورفعت راسها و ناظرته بأبتسامه و هزت راسها و راحت تركض عند البنات ،ضحك فهد على تصرفها و دخل المجلس
3
فوق عند البنات بالمجلس
شوق بتهديد : ليان لا تحسبين أننا راح ننسى الاستجواب
تأففت ليان : خلاص راح اقول لكم و ارتاح و أريح راسي بس خلونا ننزل نساعدهم تحت
لمار : اي يالله بنات حرام ريم بروحها تساعدهم و حنا هنا
تقدموا البنات بعد ما بدلوا ملابسهم ينزلون للمطبخ يساعدون امهاتهم
بعد فتره سحبت شوق ليان للحوش الخلفي و قالت للبنات يجون
جوري : يالله ليان كبي العشاء كله بسرعه
تأففت : طيب خلاص ، مابيني و بينه شي بس كانت العنود تصورني و هو شافني و جلس يناظرني و يبتسم بس و ذي اشرت على العنود جالسه تجيب كلام زياده من راسها
لجين ضربت يد العنود : حيوانه شوفي البنت من اليوم خايفه
غلا : يا عمري عليك على طول راحت شبكتك معه
العنود تقدمت تحضنها : مو قصدنا نسوي كذا لمحت سلطان جاي من بعيد لهم وكملت بس إذا تحبينه قولي لا تقعدين تسكتين عادي مافيه شي غلط
ابتعدت ليان عن حضن العنود بعصبيه و بكي : بنات خلاص كم مره اقول لكم ما احبه و ماصار بيني و بينه شي خلاص سكروا الموضوع خلاص
عند سلطان اللي كان جالس يسمعها و مو فاهم شي من كلامها و يشوفها قد ايش هي معصبه استغرب منها اول مره يشوفها معصبه و تبكي مو عادتها تعود على هدوئها و استغرب من نظرات البنات
العنود لمحت سلطان : سلطان
التفتت ليان شافته و تقدمت تمشي و هي جالسه تبكي ناظرها سلطان و التفت للبنات : شفيها ذي تبكي
ابتسمت العنود ورفعت أكتافها بعد المعرفه
رجع سلطان للبيت
شوق للبنات : بنات احس زودناها
غلا : مره مو شويه مره
العنود : ما كان قصدي بس انتم لو تشوفون نظرات سلطان لها و كيف توترت والله راح تحسون بشي بينهم
لمار : بس خلاص خلونا ندخل نشوفها
لجين ناظرت العنود بتهديد : تعتذرين منها سامعه رحتي بكيتي البنت
العنود شمقت لها ومشت معهم
2
عند سلطان اللي جلس يمشي يرجع للبيت لمحها جالسه بالحديقه بالمراجيح تبكي تقدم لها : فيك شيك
هزت ليان راسها بالنفي و غطت عيونها بيدها
تقدم يجلس جنبها : كيف لا البكي ذا لوش ، و وقفه البنات مو عاجبتني ايش صاير
ليان ببكي : خلاص قلتلك مافيني شي ليش مصر تعرف خلاص بعد عني و ارجع
سلطان : شايفتني بزر جالسه تبكين و البنات و اقفين عندك و العنود تضحك قوليلي سوو لك شي
وقفت ليان بعصبيه و انفعال : قلتلك مافيني شي ليش ما تفهمني ليش يا سلطان و بدت تبكي و قف لها سلطان بهدوء و مسك يدها وقال: اجلسي لا تبكين كذا وانتِ واقفه
بعدت يده بقوه وقالت : خلاص سلطان خلاص لا تمسكني بعد عني
هز راسه بقل حيله : أنا راح أدخل إذا تبين شي أنا موجود ، وإذا احد إذاك قوليلي
ليان ببكي : ليش
رفع أكتافه بعد المعرفه و مشى يدخل البيت
جلست ليان على المرجيحه بهدوء تبكي
5
دخل سلطان البيت و شافوا البنات
جود : سلطان شفت ليان
سلطان ناظر العنود وقال : بره بالمراجيح جالسه تبكي
كمل سلطان : انا ماعرف ايش صار بس حرام عليكم البنت جالسه تبكي مو كذا تنحل الأمور و الكلام لك ياجاره
العنود : طيب خلاص بروح نشوفها
1
طلعوا البنات من البيت و راحوا الحديقه عند ليان تقدموا لها و شافوها تبكي وقالت العنود : ليلي اسفه مو قصدي اسوي كذا
تقدمت شوق تحضنها : زوردناها معاك نعرف بس خلاص
جوري : لولي تكفين لا تبكين وتصرخين ما تعودنا عليك انتِ اكثر وحده عاقله فيني بعد لجين تكفين لا تسوين كذا
هزت راسها ليان وقالت : خلصوا العشاء
ضحكت لمار : هذا اللي تفكرين فيه
غلا : اي يالله الحين يخلص و تأكلين و تنسين زعلك
ضحكوا على كلام غلا وقالت ليان : ما كان قصدي اعصب عليكم و اصرخ بس انتم ضغطتوا علي كثير من اليوم جالسه اسكت و اخذها بطقطقه بس ما تحملت لما شفتها جد و شفت سلطان وراي كنت خايفه يسمع و يصدق بعد
العنود ضحكت : لا لا تخافين ماسمع شي غير لما عصبتي و بكيتي
هزت راسها
شوق وقفت : يالله امشي غسلي وجهك وتعالي اكيد الحين راح يحطون العشاء
تقدمت ليان تمشي مع البنات للمطبخ ولمحت ام رنا ليان : فيك شي
هزت راسها ليان بالنفي : بس شوي تعبانه
بدوا يحطون العشاء و قالت ام وليد : ليونه السفره عليك
هزت راسها و راحت تحط السفره بمجلس الحريم وكان الجد و أعمامها جالسين فيه و راحت لمجلس الرجال دخلت و شافت سلطان جالس يكلم بالجوال و يضحك التفت من شافها فتحت الباب و كمل يكلم بالجوال و يناظرها و يناظر شعرها و هي جالسه ترتب السفره وكيف تبعده ورا أذنها
انتبه لصوت نواف وقال بضحكه : خلاص يا قلبي بكرا اشوفك بالملكه
نواف : لا تنسى ترسل اللوكيشن
سلطان جلس يمسك شنبه و يناظرها و يبتسم: وانا انساك مستحيل انساك ، وأنسى لحظاتي معك
التفتت له ليان و ناظرت عيونه و شتت أنظاره عنها وقال : خلاص بكرا اشوفك
سكر سلطان جواله و وقفت ليان بترجع للبيت وقال : كيفك الحين
ليان بعصبيه : مالك دخل
ومشت ترجع للبيت ضحك سلطان من تصرفها
7
و خلص اليوم من غير اي احداث و بدأ الكل ينام علشان يقعدون بدري يتجهزون لملكه
جوري &فهد...............
اليوم هو اليوم المنتظر اللي كانت جوري تحلم فيه من سنين اخيراً راح ينعقد اسمها و يرتبط بأسم حبيب طفولتها فهد
صحت جوري وراحت تصحي البنات علشان يتغدون بدوا البنات يصحون و ينزلون يتغدون
دخلت جوري المجلس وقالت عبير : حي الله عروستنا كيف الاستعدادات عند
ابتسم جوري بخجل و اكتفت بهز راسها و راحت تجلس جنب البنات
لجين ضحكت : شفيك مستحيه كذا تكلمي طيب
ضحكوا البنات يناظرون جوري ، قالت ام مشاري : بس خلوا زوجه ولدي على راحتها
طق الجد الباب و دخل ، تقدمت عبير له : تعالي يبه اجلس
جلس الجد : كيف وردتنا
شوق بضحكه : المستحي راح يا كلها
ضحك الجد و بدو البنات يتغدون و بعد الغداء صعدوا يتجهزون بغرفه شوق
عند غرفه شوق
جوري وهي جالسه تتجهز قدام التسريحه : بنات متوتره امسكوا قلبي
ضحكت شوق وهي جالسه تحط مسكرتها : هذا من الحب مو توتر
ضحكوا البنات
دخلت ريم : السلام عليكم ، جيت متأخر اخاف مايمدي
لجين : لا لا تعالي يمدي تو الناس
لمار : بنات نسيت اقولكم ، مها راح تجي
جود : تستهبلين صح
جوري بتوتر: يمه بنات لا ذي راح تخرب ملكتي اعرف
شوق : ما عليك منها خليها تجرب و تشوف ايش راح يصير
العنود : نشبه ما أتحملها بالمناسبات الحين راح تجي تنام عندنا يع افف راح تعفس الدنيا اقولكم من الحين
لمار : المشكله حتى مشاري يسكت لها و يصدقها
شوق : بس بنات اقطعوا سيرتها ، شوفوا جوجو كيف متوتر لا تزيدونها
ليان وقفت : بنات ابي روج احمر ماعندي
شوق : تعالي أعطيك ، بنات تحسون احط احمر ولا نود مع محدد بني
ريم : وش لون فستانك
شوق : اسود
جود : نود راح يطلع هادي حلو
لجين : اي اي صح احمر راح يطلع مبالغ فيه
شوق : طيب
خلصت جود مكياج جوري و التفتت لهم : شرايكم
صفقوا البنات و بدوا يمدحونها
شوق : الصراحه جوجو راح تجيبين فهد على وجهه
ضحكت لمار : هي جايبته من يوم ما كنت بزر ما تبينها الحين
ضحكوا البنات و بدوا يلبسون فساتينهم ، خلصت شوق و طلعت من الحمام ( الله يكرمكم ) كانت لابسه فستان اسود حفر مورد بورد بني انبهروا البنات من جمالها و كيف كذا كل لون يطلع عليها حلو و ملفت كانت جميله بمعنى الكلمه كانت آيه من الجمال و شعرها البني زادها حلاوه
غلا : تجننين شوشو
عطتها بوسه بالهواء شوق
ليان دخلت عليهم الغرفه بفستانها الأحمر و شعرها الكيرلي : بنات احس لو مخليه شعري ستريت احلا
التفتوا البنات لها و كانت ايقونه بالجمال و شعرها الكيرلي زادها جمال و اناقه
العنود : لا ليلي بالعكس يجنن عليك
ليان ابتسمت : صدق ، يعني سلطان راح يعجبه و عضت شفتها السفله
العنود بصراخ : سلطان ، شفتوا قلتلكم في شي ، خلصي كبي العشاء خلصي
وبدوا البنات يتقربون منها ، ليان رجعت شعرها خلف أذنها و بهدوء : مافي شي والله بس جاني امس وانا ابكي و حسيته مهتم بس ورفعت أكتافها
غلا : طيب وانتي
تنهدت ليان : بنات ماعرف حسيته مهتم بعدين لما رحت احط السفره بالمجلس شفته جالس يكلم وحده و يقولها يقلبي ناظرت العنود : واضح ان اخوك بلاير وكتفت يدها
ضحكت العنود : حرام عليك والله هادي و مايطلع له صوت
ليان بأنفعال : طيب واللي امس ايش
غمزت لها جود : بدينا غيره
ضربت ليان جود على كتفها
ليان : بنات خلاص انسوا الموضوع خلاص افف
شوق بضحكه : طيب ليش كنتي تبكين امس
ليان : لأنكم ضغطتوا علي بس بعدين لما شفته جاء لي غيرت رايي فيه
لجين : بنات بلا سوالف و خلصوا انزلوا ماما تقول في حريم تحت و جت ريم
تأفف شوق : يالله نازلين
جوري : شوق لا تخليني
شوق : لجين و جود عندك بروح اسلم بعدين أجيك مشت باستها على خدها
و نزلوا البنات تحت و كانت كل وحده احلا من الثانيه كان جمالهم مغطي علي جمال كل اللي جالسين تقدمت شوق تسلم على مها : هلا بنت صقر شلونك
ناظرتها شوق بحده : بنت عبير و مشت تجلس جنب البنات
التفتت لها غلا : شفيك
شوق بعصبيه : الغبيه تقولي هلا بنت صقر
لمار : ماعليك منها هذي مو بعقلها تبي كذا تشوف الناس معصبه
ليان : مفرقه الجماعات نفس عوض
ضحكوا البنات عليها من فهموا مقصدها
هزت راسها شوق : عوض أهون منها
العنود يضحكه : حرام عليك
رفعت أكتافها شوق ، بدوا البنات في تقديم الضيافه للضيوف و اللي كانوا جيرانهم وقرايبهم و خالات جوري و فهد
تقدمت ليان بصحن الحلا لعجوز : ماشاءالله بنت مين انتي
ليان بأبتسامه : بنت محمد
العجوز : ماشاءالله ماشاءلله عليك جميله بس شعرك لو ناعم تطلعين احلا
ابتعدت ليان عندها و تقدمت العجوز عند ام رنا بصوت الكل سمعه : ماشاءالله بنتك هذي و اشرت على ليان
هزت من رنا راسها وكملت: مو مقرر تزوجينها
ام رنا : لحد الحين ما جاء النصيب
سمعت ليان كلامهم وجلست بتوتر
العجوز : والله ودي فيها لحفيدي
ام رنا : الشور و الرأي لأبوها ولها و الصراحه ابوها ما يبغى يزوج بناته من برا العايله
العجوز : إذا على كذا ما راح تحصلون لها و راح تقعد بكبدك و بكبد ابوها ناظرت لليان : و العيال حتى ما يحبون الشعر الكشه ليش شعرها كذا قالتها بتقزز
العنود بأنفعال : ليش شفيها ليان مو غصب تأخذ حفيدك
ام وليد : بس العنود
العنود : وانا عند ربي صادقه مليون واحد يتمنى ليلي ، و اخذي الكلام مني كم شهر و راح تجين تحضرين ملكتها على واحد من عيال عمها
توترت ليان من كلام العجوز و انتقادها و دخلت تشرب مويه بالمطبخ و تهدي نفسها
4
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند البنات
شوق : كفو العنود من البدايه مو عاجبتني نظراتها لليان
غلا : مو غصب تأخذ حفيدها ولا تقول شعرها كشه صدق اللي قال مالقوا بالذهب عيب قالوا بريقه يعمي العين
لمار : ياعمري عليها واضح انصدمت
شوق : ما ألومها الصراحه
1
عند ليان دخلت المطبخ و وقفت قدام الدولاب و كانت معطيه الباب الخارجي ظهرها بدت تشرب ماي و تهوي على نفسها
ليان : وجع صدق علبالها ميته على حفيدها
سلطان كان بالحوش الخارجي و كان يبي يدخل المطبخ
سلطان : قلتلك ما نسيت و ارسلت لك الموقع
نواف : ماتقصر والله ، يالله أنا ربع ساعه و تلقان...دخل المطبخ و سكر سلطان الجوال اول ماشافها جالسه تشرب مويه و معطيته ظهرها وكيف كذا كانت مغريه بفستانها الاحمر قرب منها و قال : فيك شي
التفتت له ليان و جلس يناظر شعرها الكيرلي اللي يحبه و عيونها و شفايفها الحمر اللي أخذت عقله
نست ليان وجوده قدامها كانت تبي تخفف توترها و تقول حق اي احد وقالت له بسرعه : تخيل سلطان في عجوز داخل جيت بقدم لها الحلا و قالت انت بنت مين قلت بنت محمد طيب و بعدين راحت تجلس جنب ماما و الكل سمعها و قالت ودي فيها لحفيدي كأني شي تبي تشتريه تخيل عقد سلطان حواجبه و كملت : و بعدين ماما قالت لها ان بابا ما يبي يزوجني احد من برا العايله طيب تخيل بس ايش قالت الحيوانه قالت راح تقعد بكبدك و الرجال ما يحبون الشعر الكشخه مسكت شعرها وقالت : معرف مين فهما ان ذا كشه يع مره تقهر قهرتني و لفت ترجع تشرب مويه
سلطان كان جالس يناظرها كيف جالسه تتكلم معه بدون حواجز وابتسم لطريقه كلامها ولطافتها و فساتها قال : طيب قولي لها الشعر ذا جاب راس سلطان
انصدمت و توترت والتفتت و انتبهت لوجوده جنبها وان كانت طول الوقت تتحلطم له نزلت الكأس و ناظرته: ما كان قصدي أتكلم نسيت نفسي
تقدمت بتمشي مسكها سلطان و رجعها مكانها و حط يده على طاوله الدولاب وقرب منها وقال : اخذتي عقلي بشعرك من اول يوم شفتك فيه
شتت أنظارها مسك فكها : ناظريني لا تشتتين أنظارك
ناظرته : طيب وش تغبى الحين روح عند حبيبتك ، صدق انك بلاير و كشرت بوجه
ضحك سلطان عليها وقال بعمد : انتِ حبيبتي
ضربته على صدره : سلطان بعد عني و روح كلم حبيبتك
سلطان : يابنت بس ضرب قلتلك ماعندي حبيبه
ليان بعصبيه : واللي جالس تكلمها ليل و نهار قلدت طريقه كلامه : و تقول لها ياقلبي و معرف ايش و كيف انساك
سلطان استوعب و جلس يضحك و ناظرته بعصبيه : سلطان بعد عني بعد
كمل ضحكته : حبيبتي نواف كمل ضحك بقوه و هو حاشرها بين الدولاب و صدره
شتت أنظارها من استوعبت ان كان طول الوقت يكلم خويه
سلطان : ناظريني يا بنت محمد لا تشتتين انظارك و تتعبيني
ليان ناظرته بحده : طيب الحين ايش تبغى
سلطان هز راسه بالنفي : ولا شي بس تراك اخذتي عقلي بفستانك الأحمر أنا متأكد انك انتي الموت الأحمر اللي كان يقصدها عبدالمجيد و قدم وجهه لها زياده و كان راح يطبع قبلاته على ثغرها
ليان بعصبيه ضربته كف : قليل أدب ما تستحي على وجهك
بعد سلطان يده عن الطاولة و تراجع بخطواته أنصدم من حركتها وحط يده على خده، دق جواله وطلعه من جيبه يرد عليه و طلع من المطبخ
ليان انصدمت من اللي سوته : غبيه ليان غبيه ليش سويتي كذا ، عضت شفتها من تذكرت كلامه وقربه ودخلت عليها شوق : ليلي شوي و راح تنزل جوري
هزت راسي و مشت مع شوق : لا تتضايقين من كلام العجوز ذيك
هزت راسها بالنفي ليان : عادي عادي ماتهمني أصلاً
تقدموا يجلسون بالمجلس عند الحريم
دخلت وتين بنت ريم تبكي وراحت عند شوق : شوشو في ولد جر شعري
ناظرتها شوق تحضنها : ياعمري انتي ماعليك منه وينه بس أنا اعلمه الشغل
وتين ببكي : برا
تقدمت شوق تطلع مع وتين للحوش الخلفي
شوق بعصبيه : مين الحيوان اللي جر شعر وتين
حصه بأنبهار : واو شوق شكلك يجنن
رزان : اي عمه شوشو طالعه تهبلين
شوق بعصبيه : شكرا شكرا بس خلصوني مين اللي جر شعر وتيني
عوض اللي كان جالس يسولف مع سيف
عوض : أقولك ما احبها لا تعبني يا سيف ما بيني وبين البنت شي
سيف ضحك : خلاص طيب طيب قفل على الموضوع
سيف : الشيخ وراه طول
رفع عوض أكتافه بعدم المعرفه و سمع صوتها تصرخ بالكلام : أنا راح أشوف البزر ذي ليش تصيح و أجيك ضحك سيف وقاله عوض : يمين بالله إذا ما انكتم يا سيف لا اجي اتوطى في بطنك
ضحك سيف وسكت و راح عوض للحوش الخلفي و سمعها
شوق بعصبيه : كيف كذا تخلينه يجر شعر أختك وتبكي مو حرام عليك
حصه : شوش ما انتبهت لها
جاء عوض : شفيكم تصرخون
التفتت له بفستانها الأسود الضيق اللي برز فيه مفاتن جسمها و صدرها الظاهر مع شعرها البني الطويل الويفي غطت صدرها بيدها : لا تناظر صد
صد عوض : صديت صديت ، صراخك واصل لي مجلس الرجال يا بنت وش صاير
شوق : الحيوان ولد مبارك جار شعر وتين
مشعل( ولد مبارك) * واحد من قرايبهم : كذابه ما سويت لها شي
شوق تخصرت بعصبيه : لا تكذب
راحت وتين عند عوض اللي كان صاد وجهه للجدار و يضحك على صوتها ويتذكر شكلها و شعرها البني وكيف قدرت تلعب بأعدادات قلبه
وتين: عمي شوفه جر شعري كذا وبدت تشرح له كيف
عوض ضحك: طيب خلاص أنا أتفاهم معه
شوق بعصبيه : مافي لا تفاهم ولا شي يجي يعتذر منها الحين
مشعل : ماراح اعتذر
شوق : والله يا مشعل والله لا تعتذر
تأفف مشعل : طيب
شوق اشرت لوتين : يالله تعالي راح يعتذر لك
تقدمت وتين واعتذر لها مشعل
شوق بعدت شعرها عن وجهها : افف خليتوني اعصب على الفاضي
ضحك عوض : أعصابك أعصابك شوي شوي
تكتفت شوق : وانت وش جالس تسوي هنا معطي وجهك للجدار
عوض : يعني التفت
شوق بعصبيه : اخلص من ذا تجي انت ، روح لمجلس الرجال و الشيخ ذا وينه ما جاء
صرخ سيف : عوض جاء الشيخ
التفتت عوض لها : شفتي جاء لو طاريه مليون احسن
شوق تخصرت : روح احسن لا افصل عليك انت الثاني
ضحك عوض عليها و على تصرفاتها و مشى للمجلس ابتسم من تذكر شكلها و عصبيتها
12
عند شوق اللي انتبهت انه التفت وشافها كذا غطت وجهها بخجل و دخلت مجلس الحريم تجلس جنب البنات
التفتت العنود لها : شفيها وتين
شوق بتنهيده : متخانقه مع ولد مبارك قريبنا
لمار ضحكت : يعطيك العافيه واضح انك أصلحتي بينهم على خير من صوتك اللي واصل لي عندنا
ضحكوا البنات و دخلت جوري بفساتنها السكري اللي كانت مأخذه من اسمها نصيب كانت ورده بمعنى الكلمه من جمالها و رقتها و انوثتها بدت تسلم على الحضور و جلست بين امها و ام مشاري اللي كانت ماسكه يدها و مبسوطه ان ولدها اخذها
طق عوض الباب و بصوت عالي : يمه
طلعت له ام وليد وقال لها تخلي جوري تجلس بالمجلس علشان توقع و الشوفه
طلعت جوري مع العنود و لجين
جوري : احس بطني يعورني
ضحكت العنود : عادي عادي يالله امشي
دخلت المجلس و شافت عوض معاه الكتاب : يالله تعالي وقعي
لجين ضحكت وتقدمت بالجوال قدام جوري : لحظه اللحظه ذي لازم تتوثق نفس لحظاتهم الباقيه
بدت لجين تصور جوري و هي قاعده توقع و تناظر اسمها و اسمه ابتسمت من حست ان اخيراً أحلامها تحققت مع حبيب طفولتها تقدم عوض يحضنها : الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
لجين بكت : مبروك جوجو
عوض : يالله ادخلوا و خلوها هنا الحين يجي فهد بلا دلع و بكي
جوري بتوتر : شكلي مرتب
العنود : تهبلين
عطتها لجين بوسه من بعد : هدي لا تتوترين
هزت راسها جوري
و بعد مده دخل عوض و معاه فهد
عوض : راح أكون كريم عندكم ٥ دقايق
ضحك فهد و هز راسه ، سكر عوض الباب و تقدم يجلس جنبها ،كانت جالسه و حاطه يدينها بحضنها و تحاول تشتت أنظارها
فهد : كانت المفروض تكون مفاجأة بس اخوك خرب كل شي
هزت راسها وناظرها فهد مد يده ليدها : طيب ناظريني قولي شي لا تقعدين كذا كفايه اخوك معطيني خمس دقايق
ابتسمت و ناظرته جلس يناظر عيونها : زواجنا بعد أربع شهور ما اقدر اصبر اكثر من كذا
هزت راسها بالموافقه و كمل فهد و هو ماسك يدها : يالله ما اصدق انك اخيراً صرتي لي الانسانه اللي بنيت أحلامي معاها اخيراً تزوجتها حبيبه طفولتي و مراهقتي أيامي الحلوه و الشينه كنت دايم انتظر شوفتك كل عيد او كل مناسبه على احر من الجمر كنت أوصل لمار لبيتكم بس علشان انزل و ألمحك و اشوفك او بس اسمع حس صوتك و الحين راح اشوف و اسمع صوتك من غير لا انطر اي شي
ابتسمت له جوري و تقدم يحضنها و يشدها على حضنه بادلته الحضن و قاطعهم عوض
ابتعدت عنه جوري وقال عوض : يالله خلص وقتك
ضحك سيف ووقف ناظر جوري : ما يخلص و قتي و زهره عمري بحياتي
ابتسمت له جوري و بادلها الابتسامه : انتبهي لنفسك شوي و جاي ألبسك الدبله
هزت راسها جوري و ناظرها عوض قد ايش مبسوطه وفرح لها
بعد مده تغطوا البنات و دخل فهد يلبس جوري الدبله
دخل المجلس وسلم على أمه و ام وليد و شافها واقفه بالصدر و حوالينها الورد بدرجات البنفسجي و الأبيض ابتسم من شاف الورد وشافها عارف بحبها للون ذا تقدم يوقف جنبها مدت لهم لمار الدبل
شوق وهي جالسه تصور ضحكت : انتصر حب الطفوله
مسك فهد يد جوري الراجفه و لبسها الدبله و اخيراً حب حياته و طفولته صارت حلاله
ابتسمت جوري مسكت يده و بيد راجفه لبسته الدبله لاحظ رجفتها و ابتسم مد يده ليدها و تقدم يقبلها ابتسمت جوري بخجل و تقدم فهد يشبك اياديهم مع بعض
ام مشاري ابتسمت وهي جالسه تشوف الحب بعيون ولدها: الله يهنيكم يارب ، يالله تعالوا قطعوا الكيك
تقدموا يقطعون الكيك حطت جوري يدها فوق يد عوض و بدوا يقصون و يصورونهم
لجين بهمس : ياعمري واضحك قد ايش مبسوطه
جود : اي و واضح بعد انها مستحيه حيل شوفوها
ضحكوا البنات على خجلها و التفتوا لليان اللي بالها كان مشغول
العنود : ليلي فيك شي
هزت راسها بالنفي و مسكت جوالها تدور رقم سلطان بالقروب و بعد مده لقته و كانت متردد ترسل له او له تشجعت و رسلت له
ليان : سلطان ما كان قصدي الطراق بس الشي ذا غلط مره وخفت اول شي جاء في بالي و فكرت فيه علشان أبعدك هو ذا الشي اسفه مو بالقصد و مارضى زعلك و ما أرضى أضربك اسفه مره ثانيه بس الموضوع كان مستاهل الموضوع مو بالسهوله اللي انت تحس فيها
تركت تلفونا و جلست تناظر جوري و فهد و فرحتهم و ابتسمت لهم سمعتك صوت جوالها و كان رساله من سلطان
سلطان : معك حق الشي ذا غلط مو بالقصد اسوي الشي ذا مو انتِ اللي لازم تعتذرين أنا اللي لازم اعتذر لك و أقولك اسف و اسف على الكلام إذا ضايقك او جرحك و أوعدك الحركه ذي ما أعيدها إلا بالحلال ابتسمت من قرأت الجزء ذا و كمل سلطان :بس ابيك تفهمين مشاعري لك ، ليان أنا من شفتك بالمجلس وانا مغرم فيك و حابك و اخذتي باللي و تفكيري و آسف إذا ضايقتك
قرت الرساله و اكتفت بالابتسامه و عدم الرد
بعد فتره طلع فهد لمجلس الرجال و بدأ مجلس الحريم يفضى شوي شوي و مابقى غير أهل البيت
6
بمجلس الرجال دخل عبدالرحمن : السلام عليكم يا عرب
وقف الكل يسلم عليه و يتحمد له بالسلام و جلس عبدالرحمن : وش صاير كلكم مرسمين
ضحك ابو وليد : العلم يقولك ان اليوم كانت ملكه جوري و فهد
ناظر عبدالرحمن فهد بصدمه : انتم صادقين
الجد : لا جالسين نلعب عليك
ضحكوا على كلام الجد وقف عبدالرحمن يسلم على فهد و يبارك له و يحضنه
ابو رنا : علامك انصدمت
عبدالرحمن : انلخمت على خبري جوري صغيره
ابو وليد ضحك : صارت مرا
عوض : خبرك قديم يا عبدالرحمن
عبدالرحمن جلس : اي والله
الجد : جاي زياره ولا خلاص جالس هنا
ابتسم عبدالرحمن وبتنهيده : خلاص جالس هنا ولا طالع
ابتسم الجد بفرحه احفاده و عياله حوالينه من جديد كان ناقص المكان حبيبه عمره و زوجه و صاحب كل دروبه فاطمه تنهد و ترحم عليها من داخله
عبدالرحمن : ابي ادخل أشوفهم شوفوا لي طريق
ابو وليد : خالد بلغ أمهاتك ياخذون لنا طريق
وقف خالد يبلغ الحريم و بالفعل الحريم كانوا مبدلين ملابسهم و جالسين يتقهوون بعد ما راحوا الحريم بعد مابلغ خالد الحريم طلع الجد مع احفاده و عياله لداخل البيت للمجلس
الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبير : حياكم يبه
عند شوق اللي كانت تسولف مع جوري عن العجوز اللي كانت بتخطب ليان
شوق: حقيره والله العنود ما خلتها
جوري : كفوا عنودي
شوق التفتت لدخولهم و جلوسهم : اي وا... صرخت و بدت تركض لعبدالرحمن اللي فتح يده لها
وحضنته : عبدالرحمن وكملت ببكي : اشتقت لك قلتلي ماراح تطول ليش طولت
عبدالرحمن ضحك : خلاص راح اجلس عندكم إذا مشتاقه لي كذا
ابتعدت عن حضنه و حط يده على كتفها يمشي معها وقالت : امانه
عبدالرحمن هز راسه : والله ، بعدي شوي عطي الباقين حقهم و راح اجلس جنبك بس اسلم عليهم ابتعدت عنه وبدا يسلم على اخته و بنات اخوانه ، ناظر ابو وليد شوق و قال بضحك : الحين هذا عبدالرحمن الصدقي لا تخافين
ضحك عوض من فهم مقصده و صدت راسها بخجل
عبدالرحمن جلس جنب شوق ضحك : ليش في عبدالرحمن كذبي
هز راسه الجد بالنفي
عبير بفرحه : جالس جالس ولا أسبوع و ماشي قول الصدق
عبدالرحمن و هو حاط يده على كتف شوق و راسها بحظنه : لا المره ذي صدق صدق
ناظر عبدالرحمن جوري : مبروك الله يتمم لكم على خير
جوري بخجل : الله يبارك فيك
عبدالرحمن : اي وش مسوين ، وش مسويه الحياه معكم
التفتت له شوق و بحماس : تخيل اني انقبلت طب
قعد يتخيل عبدالرحمن: تخيلت
ضربته على يده شوق : انقبلت صدق
عبدالرحمن فز: صدق والله
هزت راسها و تقدمت يحضنها و بادلته الحضن
عبير تقدمت له بالقهوه : احط لك عشاء ولا متعشي
عبدالرحمن: لا الحمدالله تعشيت كانت النيه أتعشى معكم لكن ماكتب
عند ليان اللي ارتبكت اول ماشفت سلطان و تذكرت كلامه و الموقف اللي صار بينهم شتت أنظارها بعيد عنه ، كان جالس يناظرها و حس بندم انه تقدم خطوه زياده عن اللزوم و جلس يلوم نفسه
بدأ الكل يستأذن ينام و يعلن نهايه اليوم السعيد و بقي العيال و البنات بالمجلس
سيف بتنهيده : ابي فعاليات اي شي
عوض : وفعاليات اليوم مو كافيه
هز سيف راسه بالنفي
غلا : طيب ايش رايكم نجلس بالحوش و نسوي شي نأكله و نلعب ألعاب
شوق : موافقه
عبدالرحمن: وانا مع شوق
جود : عمي كأنك تحبها زياده عننا
ضحك عبدالرحمن: راح احبك انتِ زياده لأنك قلتيلي عمي
ضحكوا و قالت جوري : أنا الصراحه تعبانه ابي انام من الصباح جالسه ماقدرت انام
ناظرها فهد ابتسم : أسم الله عليك من التعب
ضربه عوض بالمخده : درينا انك تحبها و تخاف عليها
مسك فهد المخده وضحك و تقدمت جوري لغرفتها تنام وقال فهد : يالله حتى أنا اعلن استسلامي سلام
لمار : قرروا من الحين ايش تبغون نسوي علشان لايصير ازعاج
جود : نطلب قهوه وحلا
عبدالرحمن هز راسه بالنفي : لا لا نسوي هنا اسرع
شوق : اي صح ليش نطلب وانا عندي كل الاغراض
لجين : نسوي بودنق كيك
العنود : تم تم تم
ناظر عبدالرحمن ليان الهاديه و اشر عليها : هذي ليش ما يطلع صوتها
ضحكوا
العنود بضحكه: هي كذا ليلي هاديه
ناظرها سلطان و شتت أنظاره بسرعه عنها
عوض : يالله خلصوني
شوق : افف طيب لا تنافخ ، شوفوا انتم ترتبون الجلسه و حنا نسوي الحلا و القهوه
سيف : يالله طيب
تقدموا العيال للحوش يجهزون الجلسه و البنات للمطبخ
2
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند البنات بالمطبخ
شوق : بنات ارسلوا بالقروب ايش تبون قهوه وانا راح أسويها فوق بغرفتي
لجين : خلاص ما عليك
راحت شوق لغرفتها و التفتت العنود لليان اللي كانت جالسه تقطع الفراوله و سرحانه : ليلي انتبهي على يدك و خليك من السرح
التفتت لها ليان و هزت راسها و رجعت تسرح وتقطع و فجأة: اصبعي
التفتت لها غلا : ليان شفيك انتبهي
لمار : انتظري اجيب لك لاصق جروح
اكتفت ليان بهز راسها
العنود : غسلي إصبعك بالمويه و تعالي تحط لك
تقدمت لمار تحط لاصق الجروح لليان
العنود : خلاص ليلي لا تقطين روحي رتبي الجلسه برا معهم او اجلسي معهم إذا خلصوا
4
عند شوق بغرفتها ارسلت بالقروب
شوق : واحد كفو يجي يساعدني بالقهوه لان تعبت طلباتكم كثيره
العنود : مو فاضين شوفي واحد من العيال يساعدك
تأففت شوق و ارسلت : مين يجي يساعدني أنا فوق بغرفتي
عوض : أنا جاي أساعدك
عند عوض و العيال بعد ما رتبوا الجلسه شاف الرساله وقال سيف : يا عيال وحده من البنات تبينا نساعدها
عوض : أنا اروح اجلس انت
راح عوض لداخل البيت
عبدالرحمن :مسوين قروب
سيف و هو ماسك جواله و يلعب بشعره : اي جدي طلب مننا نتقرب من بعض و قلنا نسوي القروب ذا يجمعنا كلنا
عبدالرحمن هز راسه : دخلوني معكم
سيف : يالله طيب الحين أدخلك
دخل عبدالرحمن القروب و عرف ان اللي كانت تبي مساعده هي شوق و ضحك
سيف : شفيك مهبول انت
عبدالرحمن بضحك: راح تصير حرب فوق راح تذوقون قهوه بطعم الرماد
ما فهم عليه سيف و سلطان كان هادي
سيف عقد حواجبه بعد الفهم: اشرح مافهمت
عبدالرحمن : اللي تبي مساعده شوق يا غبي
ضحك سيف : توك ما شفت المحارش و المناقر عدل احاول أتجنب الضحك بس مااقدر توم و جيري
7
عند شوق اللي كانت جالسه تسوي قهوه و باب غرفتها مفتوح سمعت صوت خطوات وقال : جابك الله تعال ساعدني تعبت طلباتهم كثير
عوض دخل الغرفه : جيتك
التفتت له شوق بصدمه : ايش جابك
عوض : تستهبلين مو انت تبين مساعده
اكتفت شوق بهز راسها
عوض : طيب ايش اسوي الحين
شوق : شوف في مطبخ هنا ادخل و حط ثلج بالأكواب ذول و بعدها تعال هنا حط الحليب و فوقه شوت الاسبريسو
هز راسه عوض و تقدم يأخذ الأكواب و يمشي للمطبخ وقف التفت لغرفتها و جلس يناظرها و يناظر تسريحتها و مكتبها و بعدها مشى للمطبخ يحط الثلج وجاء لغرفتها
عوض : خلصت من الثلج
شوق اكتفت بهز راسها و مسكت الأبرق و بدأ تصب المويه تأفف : أنا أبي افهم مين الغبي اللي يبي v60 اثنين
ابتسم عوض و هو جالس يصب الاسبريسو : معاك الغبي رسمياً
التفتت له شوق و رجعت تكمل و جلس كل واحد صامت ما دار اي حوار بينهم
عوض : خلصت
هزت راسها شوق: انتظرني علشان تشيل معي ما اقدر
تقدم عوض يجلس على السرير : اي ما دزرلك الحيوان شي بعد هذيك الليله
تنهدت شوق و هزت راسها بالنفي : تعبت الصراحه منه مو عارفه ايش يبي مني بالضبط ما طلبت منه ولا شي ولاشي كل اللي ابيه يبعد عني و يخليني ارتاح ، ارتحت ٤ شهور بدون و جوده لكن رفعت أكتافها : رجع مره ثانيه ما عمري طلبت منه شي والله ياعوض ماابي شي منه بس يبعد عني دمعت وقالت : حتى وجوده ماابي احس فيه ماابي و نزلت السيرفر و حطت يدها على عيونها و بدأت تبكي
ما عرف عوض ايش يقول ايش يتصرف وقف قدامها وحاول يبعد يدها عن عيونها : ناظريني لا تغطين عيونك و تبكين كذا
بعدت شوق يدها و ناظرته بعيون باكيه حس بقلبه ينكسر على حالها تمنى بس لو يشيل من حزنها و يحطه بقلبه بس ما يشوف عيونها كذا ، تقدم يمسك وجهها : قلتها لك و ارجع أقولها ما يطولك و كلنا حولك و بعدين امسحي دموعك مو كفو تنزل دموعك على واحد واطي مثله ، مو كل أب يستحق يكون أب خلاص لا تفكرين فيه لأن والله ما يستاهلك و ما يستاهل دموعك و زعلك ذا كله و ربي عوضك بجدي شوفي كيف يعاملك مثل بنته و اكثر والله و كلنا شايفين و عمه عبير والله ما قصرت كانت لك الأم و الأب ، ليش الزعل و البكي تذكري انك طلعتي من كل ذا بأم تحبك و تخاف عليك و بجد حنون وطيب عليك
شوق بصوت باكي : جدي
هز عوض راسه و كملت :بس محد يقدر يأخد مكان الأب يعوض محد حتى ماما ماقدرت تغطي ، أنا احتاجه احتاج و جوده ابيه يحسسني بوجوده ، الشي اللي كان يسوي لي و بدأ تبكي و تنزل راسها و جهها بيدين عوض : والله مو قليل الأشياء اللي شفتها و أنا و بزر تشيب الرأس يا عوض و الله
هزت راسها و بدأ يمسح على خدودها اللي بيده بأصابعه : عارف والله عارف ، بس انتي هدي الحين لا تبكين ، أنا عارف ان محد يأخذ مكان الأب بس ما تعرفي بقدر الله و خيرته من ذا كله يمكن صار كل ذا علشان ربي يشوف صبرك و يعوضك العوض اللي يسعد قلبك
هزت راسها شوق و بعدت راسها عن يدين عوض و بدأت تمسح دموعها بعشوائيه ابتسم : طلعت تعرف تواسي
ضحك عوض : طيب يالله تأخرنا عليهم
هزت راسها و تقدمت تنزل معه
13
جلسوا بالحوش على شكل دائره
سيف : طيب بس كذا نشرب قهوه و ناكل حلا
غلا : لا لا جايبين ألعاب راح نلعب
شوق : طيب تبون اسأله ولا مابينا غريب
لمار: اسأله احلا
عبدالرحمن : اي يالله اسأله
اتفق الكل على الاسأله التفتت العنود على ليان اللي كانت جالسه و كوب القهوه بين يدينها و سرحانه : ليلي شفيك اليوم سرحانه ماعطيتينا رايك
لجين : اي صح سرحانك صاير كثير انتبهي لنفسك سلم أصبعك المره ذي مره ثانيه يمكن ما يسلم
عبدالرحمن : شفيك ليان
هزت راسها بالنفي : مافي شي بس جرحت إصبعي و رفعت اصبعها و أنا جالسه اقطع
ضحكت شوق بقوه و التفتوا لها
سيف : شفيك انهبلتي
هزت راسها بالنفي : بس اتذكرت اول يوم جرحت اصبعي
عبدالرحمن : حسبت عندك سالفه
ابتسم عوض من لمح غمازاتها و ضحكتها
عند سلطان اللي دخل الواتساب
سلطان : ماتشوفين شر ، انتبهي لنفسك
التفتت ليان لجوالها و ابتسمت ابتسامه خفيفه و ناظرت فيه و اكتفت بهز راسها
عبدالرحمن : يالله خلصوني مين يبداً
شوق : شوفوا راح نحط اسمائنا بالعجله على الايباد و اللي يطلع اسمه يسحب
عوض : بس تم يالله
بدأت شوق تحط الأسماء و تقولها : جود ، سيف ، لمار ، غلا ، النشبه
ضحكوا لما فهموا قصدها
التفت لها عوض : خير ايش قصدك
شوق رفعت أكتافها : اللي على راسه بطحه تنطحه
عوض : ماشاءالله و أمثال بعد ، خلصي اكتبي اسمي مثل الناس
هزت راسها شوق بالنفي : شعرفك انت أصلاً حبيبي و رفعت شعرها ورا أذنها : أنا ام الأمثال و الحكم واسمك ماراح أغيره
ضحكوا عليها وانتبه عوض من كلمه حبيبي اللي قالتها له و ابتسم تمنى يسمعها دايم منها ما عرف ليش بس تمنى الشي ذا
شوق : يالله خلصت راح أبدا أدور العجله
غلا : يالله ابدأي
دور شوق العجله و جت عند لمار
شوق : يالله لمار اسحبي كرت
لمار : بسم الله ، ان شاء الله سؤال اقدر اجاوب عليه و ما اتوهق بالعقاب
أخذت لمار الكرت و قرته : وش الشي اللي ندمت عليه بحياتي
جلست لمار تفكر : هممم اكثر شي ندمت عليه يمكن اني عطيت ناس اكثر من حجمها و هي ما تستاهل
عبدالرحمن صفق لها وضحك : حلو جوابك وان شاءالله تعلمتي منه
هزت راسها لمار و بدأت شوق تدور العجله مره ثانيه و طلع عوض
شوق تأفف : افف يالله يالنشبه اختار كرت
اخذ عوض الكرت و قراه : وش الشي اللي يخليك سعيد
عوض : سهله ما يبي لها تفكير ، القهوه
دارت العجله شوق و طلع اسمها
شوق بحماس : يالله دوري بسم الله خايفه
عوض ضحك : رايحه حرب انتي
مدت لسانه له : اااا مالك دخل
أخذت الكرت و قرته : شخص تحبينه غير اهلك
جلست تفكر و ضحك عوض ناظرته : وش اللي يضحك
عوض بضحكه هز راسه بالنفي و نزل راسه لتحت يضحك
شوق بعصبيه : لا خلص قول وش اللي يضحك بالموضوع
عوض هز راسه بالنفي: لا ولا شي بس انتي و اشر عليه من فوق لتحت تحبين و ضحك
وقفت شوق بعصبيه و انفعال : ليش وش فيني علشان ما احب وش الشي الغلط
عوض حبس ضحكته : لا ولا شي
شوق بعصبيه : تستهبل معي انت تضحك و تقول ولا شي ، أبدا مافي شي يضحك يا عوض أبدا ولا سويت شي غلط ولا حرام إذا حبيت احد غير اهلي ماينقصني شي علشان ما احب و انحب
عوض : لا تصرخين و بعدين شايفه شكلك كيف مين يبي يحبك تكفين و ضحك
ناظرته شوق و بدت تبكي : حيوان أكرهك ياليت ما جيت معهم كان انبسطت كل يوم ومشت تدخل البيت التفت سيف لعوض اللي كان جالس جنبه : شسويت يا عوض حرام عليك
رفع أكتافه عوض و جلس يناظرهم كيف يناظرون له ضحك : شفيكم جالسين نمزح يالله نكمل اللعبه
العنود : ماراح نكمل بدون شوق
عبدالرحمن وقف : أنا بروح أشوفها وانت اشر على عوض حسابك معي بعدين
ضحك عوض و هز راسه
لجين : أنا بدخل
ليان : اخذيني معك هذولي ما عندهم غير الهواش
بدأوا يدخلون البيت يتجهون لغرفهم و بقى عوض و سيف ناظر سيف عوض : ليش كذا يا عوض حرام عليك على الأقل جامل شفيك عليها
عوض : شفيكم علي كلكم قلبتوا علي وش سويت
سيف : اللي سويته انك جرحتها بكلماتك ذي
عوض بصدمه : أنا
سيف : مين اجل اكيد انت ما شفت كلامك قبل شوي عليها
تنهد عوض و تأفف : ياأخي هي دلوعه زياده عن اللزوم
سيف : طيب انت تعرف انها كذا و تزعل بسرعه و جدي وصانا ان ما نزعلها ليش سويت كذا
رجع راسه لورا عوض : ياأخي معرف انبسط لما أحارشها و اتخانق معها ابتسم و كمل : طريقه كلامها تصير تضحك
ضربه سيف على راسه : مو كذا يا غبي
عوض : طيب لا تضرب لا اتوطى في بطنك الحين
تنهد عوض و جلس يشرب من القهوه و يناظر مكان جلوسها التفت له سيف : تحبها علشان كذا تحب تحارشها ..............................
تنهد عوض و جلس يشرب من القهوه و يناظر مكان جلوسها التفت له سيف : تحبها علشان كذا تحب تحارشها
عوض : معرف يا سيف معرف ايش سوت فيني البنت ذي من اول يوم شفتها فيه و أنا مو على بعضي
ضحك سيف و ربت على كتفه : الحب دمار ، طيب قول لها لا تقعد تحارشها تتعب نفسك و تتعبها بكلامك القاسي
تأفف عوض : اقول لها ايش يا سيف إذا أنا بنفسي مو عارف مشاعري مو عارف نفسي تبي اقول لها و تنقلب الدنيا البنت بعدها بزر تبي تضحك و تلعب ما ابي اصدمها و اقول لها اي والله اني تنهد : احبك
ابتسم سيف : تهون وانا اخوك تهون ، بس إذا تحبها صدق قول لها ما راح تخسر شي
عوض : راح اخسر كثير يسيف و أولهم كرامتي ما أبيها تردني و ترفضني وانا من الأساس عارف انها راح ترفضني
سيف : علشان كذا تحارشها
رفع عوض كتفه بعد المعرفه : امش ننام و قفل لي على الموضوع
مشوا لداخل البيت ينامون
عند شوق بالغرفه كانت جالسه تبكي على سريرها دق الباب عبدالرحمن : عادي ادخل
شوق بصوت باكي و مبحوح : تعال
دخل عبدالرحمن و شافها تبكي تقدم لها : افا افا كل هل بكي
جلس عبدالرحمن قدامها : ما عليك منه ذا
شوق ببكي : كلامه يجرح دايم يجرحني دايم و اسكت بس هذي المره كلامه كبير و قلبي ما يتحمل الكلمه والله ما يتحمل شي بعد
عبدالرحمن تقدم يحضنها : حسابه عندي ما عليك منه اخليه يعتذر لك
هزت شوق راسها بالنفي : ما ابي اعذار ، ابي بس يوقف يحارشني
عبدالرحمن ابتسم : طيب خلاص عندي أنا اكلمه ، بس خلاص امسحي دموعك لا تبكين ذا خبل ما يعرف يتكلم
هزت راسها شوق و ابتعدت عن حضنه تمسح دموعها ضحك عبدالرحمن: تعرفين وش
ناظرته شوق : وش
ابتسم عبدالرحمن: لما كنا صغار كنت دايم احارشك لان ابوي كان يدلعك وانا اغار ضحك و كمل : و كنا نتخانق و انتِ تروحين عند عوض تتحامين فيه و تتخبين عنده علشان لا أضربك و الحين العكس
شوق بصدمه : أنا
هز عبدالرحمن راسه : اي ما تذكرين كنتِ بزره
ضحكت و اكتفت بهز راسها و قال عبدالرحمن: يالله تصبحين على خير ما ابي اشوفك تبكين
شوق : حاضر
3
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
صعد عبدالرحمن عند دور العيال : عوض
طلع عوض من غرفته : هلا
عبدالرحمن بعصبيه : وش اللي سويته قبل شوي
تأفف عوض : خلاص طيب اعرف اني زودتها حبتين بس الصراحه بنت اختك دلوعه
عبدالرحمن دخل غرفه عوض وجلس على الكنب : وش اللي دلوعه انت شفت كلامك اللي مثل السم
جلس عوض على الكنب جنب عبدالرحمن: طيب ، الحين وش المطلوب
ناظره عبدالرحمن: المطلوب انك توقف محارشك معها افهم البنت ما تتحمل الحرف وانت كلامك ذا يدمرها
هز راسه عوض : طيب ، ممكن تطلع راسي مصدع بنام
عبدالرحمن بتهديد: أنا طالع لكن والله و بالله يا عوض الموقف ذا ان تكرر والله ما يحصل لك طيب
طلع عبدالرحمن و راح عوض ينام
9
يوم جديد ، يوم الجمعه عيد المسلمين كان البيت ريحته بخور و عود و قهوه و كيكه الليمون
دخلت شوق المجلس : صباح الخير
الكل : صباح النور
تقدمت تقبل راس جدها : جمعه مبارك
الجد : علينا و عليك
تقدمت شوق تجلس جنب البنات : صباح الخير ، كيفك جوري بعد ليله امس
جوري بأبتسامه: احسها حلم بس كل ما ناظرت الدبله استوعب انه حقيقه
ضحكوا البنات و قالت العنود : الله يهنيك
تقدمت ام وليد بكيكه الليمون الشهيه : يالله اخذوا لكم قطعه كيكه و اشربوا لكم فنجال قهوه قبل الصلاه
ابو وليد التفت يدور عوض : إلا عوض وينه
وليد : جاي جالس يتسبح
دخل عوض : السلام عليكم ، طولت شوي بس نمت متأخر امس و ماحسيت على نفسي
تقدم يجلس جنب أبوه
ناظرت شوق كيكه الليمون اللي كانت تحبها مره : الله خاله تعرفي ان كيكه الليمون و بيوم الجمعه بعد لها طعم غير ، الشي الوحيد اللي بعد الصلاه و سوره الكهف يحسسني بيوم الجمعه
ضحك ام وليد : اكيد هذي طقوس الجمعه عندنا كملت ام وليد وهي ماسكه السكين : لأنك تحبيها تعالي قصي لنا من يدك
ابتسم شوق لها و وقفت : انتظر يوم الجمعه بس علشان أكلها طعمها يكون مختلف
تقدمت تقطع الكيك و أعطتها لجدها : تسلمين
رجعت تأخذ باقي الصحون : انتظروا أوزع الكيك اول بعدين اصب لكم قهوه
نزلت عبير دله القهوه : دام كذا خلاص التقديم عليك
ابتسمت شوق و تقدمت عند عوض و ابو وليد وطنشت عوض و حطت الكيكه قدامه من غير لا تناظر فيه
بعد ما خلصت من تقطيع الكيك و توزيعه تقدمت بالقهوه اخذ عبدالرحمن القهوه : عشتي
ابتسم له شوق : عاشت ايامك
تقدمت عند عوض المعصب تصب له القهوه و قال بهمس : غطي صدرك
انتبهت شوق اللي كانت لابسه مخور و صدرها كان طالع شوي وهي كانت جالسه تصب القهوه انكبت القهوه على يدها نزلت الفنجال الممتلىء بسرعه من حست بحراره القهوه على يدها على ثوب عوض و قف عوض من حس بحراره القهوه على حضنه و نزلت شوق دله القهوه على الطاوله : يدي
تقدمت عبير مسرعه : بسم الله عليك تعالي غسليها بمويه بارده
طلعت شوق و عبير و تقدم عوض يرفع ثوبه و يطلع
ابو وليد : لا تتأخر خلصنا خمس دقايق و تبدّا الصلاه
عوض بعصبيه : طيب
10
عند شوق وعبير بالمغاسل
عبير كانت جالسه تحط المويه البارده على يد شوق و نزل عوض من الدرج بعد ما بدل و تقدم لهم : حطي لها كريم حروق ما تنفع المويه البارده
هزت عبير راسها : رايحه أجيبه خلي يدك شوي تحت المويه و تقدمت تطلع لغرفتها تجيب كريم الحروق ناظر عوض شوق اللي كانت تتألم : لو مو لبسك كان يدك ما احترقت
ناظرت له شوق وصدت : مالك دخل بلبسي اللبس اللي ابي
رفع حاجبه عوض و تسند على الحيط و تكتف : ماشاءالله، ارجع من الصلاه ألقاك مبدله اللبس ذا او شوفي لك صرفه
شوق ناظرت له : وإذا ما بدلت وش راح تسوي
تقدم عوض : را...... قاطعته عبير : يالله جبته
ابتعد عوض من جت عبير و قال الجد : يالله يا عوض
عوض بصوت عالي : جاي جاي كمل عوض : عمه نشفي يدها كويس بعدها حطي الكريم و اشر عليها : وانت مثل ما قلتلك
تقدم عوض يمشي مع جده و أعمامه لصلاه الجمعه ، التفتت عبير لشوق : وش قالك
ناظرت شوق امها : لا بس قالي انتبه ليدي
هزت عبير راسها و هي جالسه تحط الكريم: يالله خلصت
تقدمت شوق تحضنها : ما انحرم منك
بادلتها عبير الحضن : ولا منك
تقدمت شوق تصعد لغرفتها و ناظرتها عبير : وين تعالي اجلسي معانا
شوق : جايه بس بغير لبسي مو مرتاحه له
هزت عبير راسها و تقدم تجلس بالمجلس
7
صعدت شوق غرفتها
تأففت تكلم نفسها : معرف ليش بس راح ابدل بس علشان ارتاح من نظراته الوصخ مع اني ما احب اللي يأمرني بس علشان نفسي راح ابدل
طلعت لها فستان ابيض طويل لي نص الساق و بأكمام طويله و حزام جلد بني خلصت لبس و جلست تتعطر و بعد ما خلصت جلست تصور نفسها بالمنظره و طلعت للمجلس
دخلت وجلست جنب البنات ناظرتها جوري : كيف يدك
اكتفت بهز راسها و دخلت مها : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
محد كان متقبلها بس كانوا متحملين علشان ولدهم ، تقدمت عبير تصب لها قهوه و ناظرتها مها بنظرات حقد طنشت عبير و جلست مكانها
ام مشاري : وين مشاري ما شفته
مها و هي جالسه تشرب القهوه و حاطه رجل على رجل : حبيبي هو تو يصحى راحت عليه نومه
اكتفت ام مشاري بهز راسها و كان المجلس يعم بالصمت ناظرت مها شوق : صدق شوق يقولون انك انقبلتي طب
اكتفت شوق بهز راسها و ابتسامه مزيفه و ردت عبير : اي ياقلبي هي الحمدلله
ناظرت مها عبير من فوق لتحت و رجعت ناظرت شوق : وش تبين بالطب و الدراسه تعب و صعب
ناظرتها شوق و سكتت و تقدمت جود تمسك يد شوق و ابتسمت : حبيبي شوشو شاطره أسم الله عليها و تحب الدراسه و مافي شي يصعب عليها و ذا حلمها ف لو سمحتي لا تعطين رأيك اللي مو مهم
ناظرتها مها و اشرت عليها : وانت المحامي حقتها
رفعت جود حاجبها : اي عندك مانع
ضحكت مها و الكل كان يناظرها بكره
دخل مشاري : السلام عليكم
البعض رد : و عليكم السلام
ام مشاري : حياك تعال تقهوى
تقدم مشاري يجلس جنب مها و تقدمت عبير تصب له قهوه و ناظرت مها بحقد
ام مشاري : ما رحت مع ابوك و جدك الصلاه
مشاري هز راسه بالنفي و هو جالس يشرب القهوه : راحت علي نومه
مشاري ناظر مها : شفيك ضحكتك ماليه البيت
اشرت مها على جود و ناظرتها جود وهي رافعه حاجب : ذي بنت عمك صايره محاميه تدافع على الكل و كملت ضحك
ناظرها مشاري : طيب وش اللي يضحك بالموضوع
مها هزت راسها بالنفي و كملت ضحك وقالت شوق بصوت خفيف : الله لا يبلانا بس
ام وليد حاولت توقف النظرات و النار : نسوي الغداء الحين على ما يجي عمي
ام رنا وقفت : اي يالله
عبير : تعالوا يا بنات ساعدونا
تقدموا البنات مع الامهات للمطبخ يساعدونهم و مها جلست مع مشاري بالمجلس
19
بالمطبخ
شوق : يع بجيبه ما أتحملها خاله تكفين كيف متحملتها
ام مشاري رفعت أكتافها : زوجته ولدي شسوي بعد
العنود : شفتوا كيف قالت و قلدتها: شتبين بالطب تعب
ضحكوا البنات من تقليد العنود لها
عبير : بس يا بنات تعالوا ساعدونا و خلو الضحك و خلوها عنكم هذي مو بعقلها
ريم : اي والله ياعمه مو بعقلها حتى البزران ما خلتهم بحالهم تحارشهم على بعض تخيلوا
جود بضحكة : الله يعين عيالك الصراحه
تقدموا البنات و الامهات يسوون غداء يوم الجمعه اللي كان مميز بسبب جمعتهم فيه ولأنه له طعم غير عن كل الأيام
دخل الجد البيت
ابو وليد ضحك : واضحه ريحه كبسه اللحم و البشاميل
سيف : الله يا اني جوعان بشكل
حط يده عوض على كتف سيف : ليش انت في دقيقه ما جعت فيها
ضحكوا و دخلوا المجلس و شاف ابو مشاري مشاري و مها و بعصبيه : ما تعرف ان اليوم جمعه
تقدموا يجلسون و قال : اعرف ، بس قعدت متأخر مالحقت
ناظره الجد : هذي آخر مره اشوفك تطوف صلاه سواء كان الجمعه ولا غيره منت بزر تراك رجال بكرا ربي يحاسبك
هز مشاري راسه : حاضر ان شاءالله
دخلت شوق بالسفره و ووراها البنات بالأطباق و بدت تحط السفره ناظرها عوض و ابتسم لما شافها غيرت لبسها
الجد : ماشاءالله عليكم سنعات
ابتسم شوق و قالت جود : افا عليك جدي نعجبك مو نفس بعض الناس و ناظرت مها اللي كانت مبتسمه
ابو وليد : عفيه والله على بناتي وين أمهاتكم
عبير تقدمت : جايين
ام وليد : يالله عمي سم
تقدم الجد يجلس و بدأ الكل يجلس و يسمي و يأكل التفت الجد لشوق : كيف يدك الحين
شوق وهي جالسه تاكل : الحمدالله
وقفت وتين و تقدمت لشوق : عمه شوشو ابي اجلس جنبك اكل
ناظرها عوض وسعت لها شوق و ابتسمت لها و ناظر عوض غمازاتها و ابتسم و نزل راسه يكمل أكله
عبدالرحمن : تسلم يدكم كنت محتاج اكل مثل كذا
عبير : بالعافيه ماعليك راح تاكل مثله لحد ما تشبع
ضحك عبدالرحمن و كملوا غداهم بعد الغداء تقدم سلطان يغسل يده بالمغاسل ولمح ليان تغسل يدها تقدم يفتح المويه : كيف أصبعك
ناظرته ليان : الحمدلله
سكر المويه: انتبهي لنفسك تراك مو قليله و وقفي سرحان انتهى الموضوع و قلتلك مو بقصدي ذا الشي و اسف
ليان ابتسمت من سمعته و رفعت راسها : ما عليك عادي
سلطان ابتسم لأبتسامتها: كيف عادي
رفعت أكتافها ليان بعدم المعرفه و تقدمت بتطلع وقال : طيب ، رجعي شعرك الكيرلي احلا عليك
ناظرت ليان شعرها اللي كانت مسويه ستريت ابتسمت و هزت راسها و مشت
4
بعد الغداء
الجد : اي يافهد متى قررتوا الزواج
ناظر فهد جوري الخجلانه ابتسم : بعد أربع شهور ان شاءالله
ابو مشاري : ان شاءالله
اشر الجد على عبدالرحمن: وانت مو مقرر تتزوج
عبدالرحمن : يرحم والديك اعفيني من الموضوع ذا
ام وليد : شفيكم على الزواج ذا سنه الحياه كل ما قلنا لاحد قال لا
سيف : أنا ابي أتزوج
ناظره ابو مشاري ضحك : انت خلص دراستك ولاحق خير
ناظرت شوق عبدالرحمن : حمني
ناظرها عبدالرحمن و عرف انها بتطلب منه طلب : عيوني لك امريني
ناظرت البنات و لفت تناظره : ابي المول أنا و البنات نجهز للجامعه
عبدالرحمن اشر على عيونه : بس تم ، على المغرب نمشي
ناظرت شوق البنات : يس قلتلكم ما راح يرفض لي طلب
ناظرها الجد : وانت في احد يقدر يرفض لك طلب
ابتسم شوق و تقدمت لها وتين : شوشو عادي تلعبي معي بالمجلس واشرت على المجلس
شوق: حاظر عيوني لك
وقفت شوق تمسك يد وتين المبسوطه و راحت معها للمجلس و جلست
شوق : وين اخوانك
وتين وهي جالسه تلعب تركب الليقو: برا
شوق مسحت على راسها : وانت ليش ما تلعبين معهم
وتين : لولوه تهاوشني
ابتسمت شوق : طيب ، يالله أساعدك بالتركيب
هزت راسها وتين و بعد مده تأففت : مره صعبه
هزت راسها شوق : يالله الحين نخلص
وقفت وتين : أنا بروح انادي دودي و ركضت
2
دخلت وتين المجلس وتقدمت لعوض : عمو عادي تساعدي بالليقو انت تعرف
نزل عوض بياله الشاي و وقف يمسك يدها و يمشي للمجلس اللي كانت جالسه فيه شوق على الأرض تحاول تركب الليقو نطقت وتين : شوشو قلت لعمو دودي يجي يساعدنا
رفعت راسها و ناظرت عوض و ضحكت بصوت عالي : دودي ، و اشرت عليه : ذا دودي
ناظرها عوض حك جبهته و ابتسم يجلس
ناظرته وتين : شوشو حاولت بس شوف مره صعب
ضحكت شوق : شوشو و دودي ، يا حلوك تعالي عطيني بوسه
وقفت وتين تقدمت تعطي شوق بوسه ناظرها عوض و ابتسم و مد يده : عطيني ورقه التعليمات
مدت له شوق الورقه اخذها و بدأ يساعدهم ناظرها جالسه تركب : اسف مو قصدي اللي صار امس
شوق و هي جالسه تركب و منزله راسها : مايهمني اسفك أصلاً
عوض ناظرها : كيف مايهمك جرحتك ما كان قصدي
التفتت شوق لوتين وتجاهلته : شاطره توته سويتيها صح عطيني كف
مدت وتين كفها الصغير لكف شوق ناظرها عوض و كمل يركب الليقو
بعد مده خلصوا من التركيب وقف وتين بحماس تنط : اخيراً سويتها ، شكرا مرههههه ابي أنادي بابا يشوفها
راحت وتين تركض لوليد ابوها
ناظرتها شوق كيف مبسوطه انها بتعلم ابوها نزلت راسها ليدها و فركتهم ببعض حست بغيره او شعور غريب ليش أنا ماعندي أب زين ليش أنا ابوي يعاملني بالطريقه ذي ليش و ليش و ليش و مليون ليش في بالها و كلهم مالهم جواب صريح تنهدت تنهيده واضحه التفت لها عوض : شفيك
هزت راسها بالنفي
دخل وليد مع وتين اللي كانت ماسكه يده ابتسمت شوق بضيق
وتين اشرت : شوف بابا سويناه أنا وعمه شوشو و عمو دودي
ناظر وليد عوض و اشر عليه : الحين ذا بطوله و عضلاته دودي
ضحكت شوق
عوض رفع أكتافه بقل حيله : الشكوى لله
ضحك وليد و جلس معهم : شوشو طيب لايق ناظرته شوق و اكتفت بأنها تبتسم و كمل : بس انت اشر عليه من فوق لتحت و ضحك
وتين : بابا ليش تضحك شوف الليقو
التفت وليد لوتين : شفته مره حلو ، ساعدتيهم
وتين : اكيد
اشر لها وليد على حضنه و تقدمت تجلس وتين بحضن ابوها قبل خدها : كفو بنتي شاطره
ناظرت شوق وليد و وتين و كيف يعامل بنته بحنيه و كيف يحبها حزت بخاطرها وقفت بتمشي : أنا بروح داخل عند البنات
تقدمت شوق تطلع برا المجلس للحديقه
ناظر عوض وليد : وليد خفف الحركات ذي قدام شوق
عقد وليد حواجبه بعد فهم : اي حركه
عوض : لا تجلس تعامل عيالك كذا قدامها وانت عارف ابوها وش
وليد بعد وتين عن حضنه : نسيتها أصلاً مو بالقصد
وقف عوض و ربت على كتف وليد : عارف وليد بس انتبه الله يخليك
وليد : خلاص ولا يهمك
تقدم عوض يطلع برا المجلس و يدخل المجلس الكبير اللي كانوا جالسين فيه التفت يناظرها و ماشافها موجوده طلع برا المجلس للحوش و بدأ يمشي ويدور عليها لين وصل للحديقه و شافها جالسه على الكرسي اللي يتمرجح و حاطه السماعه بأذنها و سرحانه تناظر الأرض تقدم لها : عادي اجلس
انتبهت له شوق و رفعت راسها و وقفت: ابي ادخل اجهز علشان اروح المول
هز راسه عوض و مشت تتقدم تدخل للبيت
2
دخلت غرفتها و بدت تجهز تحاول تنسى دخلت عليها جوري : أنا خلصت
ناظرتها شوق : غلا خلصت
هزت راسها بالنفي : انت ِ خلصتي
شوق اللي كانت ماسكه الروج : آخر اللمسات بس و البس
ابتسمت جوري لها : تجننين أنا راح انزل أنتظركم تحت
شوق : حبيبتي انتي جوجو ، طيب يالله البس و انزل لك
تقدمت جوري تطلع و تقدمت شوق تطلع عبايتها البنفسجيه تلبسها و حطت الطرحه على كتفها و طلعت شعرها و حطت آخر لمساتها العطر و تقدمت تنزل للمجلس
دخلت المجلس : السلام عليكم
عبدالرحمن وقف : يالله طولتي
شوق : طيب جيت
مشوا جوري و غلا و شوق يخرجون من البيت ركبوا السياره و كانت السياره ممتلئ بصوت انغام و البنات يغنون :
لو اختار ما بين نفسي و مابينك هعترف
بإن انت أغلى و أولى وكمان اولاً
بحبك سنين في السر ومحدش عرف
وانا ادفع سنين تانيين و احبك في العلن
6
وقف الاغنيه عبدالرحمن: اي كيف الاستعداد و الحماس للجامعه
شوق بحماس : مليوننن و الله مليون
غلا : كذا شعور غريب اني اجهز للجامعه المكان اللي كنت احلم فيه تنهدت : اخيرا راح أصير فيه
جوري : صدقني محد قادر يوصف شعورنا
عبدالرحمن: الحمدلله
بعد فتره وصلوا المول و بدوا يتسوقون و يجهزون للجامعه التفتت شوق لجوري وغلا : بنات أنا خلصت اخذت الشنطه ابي اروح اخذ حلويات من هذاك و اشرت على المحل الصغير
جوري : طيب حنا نخلص و نجيك
تقدمت شوق تشتري حلويات بحماس وفرحه و كأنها طفله ٥ سنوات بعدها دخلت للمحل اللي كانوا فيه البنات : ما خلصتوا
غلا : يالله خلصت
مشوا يكملون باقي تجهيزات الجامعه و كانت الفرحه مو سايعتهم بعد مده خلصوا مشتريات و رجعوا البيت دخلوا البيت و توجهوا للمجلس اللي كان الكل يجتمع فيه ، دخل عبدالرحمن : سلام
الكل : وعليكم السلام
الجد : خلصوا تجهيزات الجامعه
هز عبدالرحمن راسه : تجهيزات زواج مو جامعه
ناظرته شوق : شي طبيعي اول فصل لي ابي أكون احلا وحده
ضحك ابو وليد : ما عليك احلا وحده انتِ محد يغطي على جمالك
ابتسمت له شوق و ناظرت الكيس و طلعت منه اللابكوت و تقدمت لعبير : ماما شوفي
ابتسمت عبير : ياعمري على البركه بالتوفيق ، البسي يالله
هزت راسها شوق و بدت تفصخ العبايه تحت أنظار عوض اللي كان مبسوط لفرحتها و لبست اللابكوت : كيفه علي جدي
الجد بفرح : ماشاءالله ماشاءلله على البركه دكتورتنا
تقدمت شوق تحضنه و قال ابو وليد : ناقصه شي
ناظرت شوق لبسها : وش
عوض وقف : عرفت وش خليك لابسه اللابكوت لا تفصخينه اجيب الناقص و أجيك
هزت راسها شوق و تقدم عوض يصعد لغرفته يجيب السماعه و لمح نظراته على المكتب ابتسم و أخذهم و نزل تحت يركض و دخل : يالله جبتهم
ناظرته شوق و تقدم يحط السماعه على رقبتها و يرفع شعرها البني و فاحت منه ريحه عطرها اللي اسرته ناظر عيونها ابتسم و حط و النظاره على عيونها : كذا صدق دكتوره
ضحكوا و قال ابو مشاري : ماشاءالله لايق عليك صدق تكونين دكتوره
بعدت شوق شعرها و ابتسمت : اكيد لأني بنت عبير و جدي سعد
ضحكوا على طريقه حركتها و ضحك عليها عوض وقال: بالتوفيق إذا احتجتي شي لا يردك لسانك
هزت راسها شوق : ما تقصر
جود ضحكت : كأنه العلاقه متحسنه
العنود : اي صح اليوم ما تحارشوا
لجين : صح غريبه صايرين هادين
عبدالرحمن ضحك : مهدده
التفتت عليه جوري تضحك: امانه انت بعد لان ابوي بعد جلس يهدده
عوض ناظر شوق : ما بقى احد ما هددني و قلت اسكت و اكبر عقلي
سيف وقف قدامهم و حرك يده بأرقام : واحد ، اثنين ، ثلاث ، اكشن الان سوف يعرض فلم عوض و شوق فلم مليئ بالمحارش و المناقر و الزعل جهزوا الفشار و القهوه و الشاي
ضحكوا و ضربه عوض على راسه : مسوي تكنت
ضحك سيف و مسك راسه ناظرته شوق : أنا اللي راح اكبر عقلي و اصعد غرفتي احسن لي
مشت شوق تتقدم لغرفتها و دخلت فصخت النظاره و السماعه ناظرتهم و ضحكت وقالت : بكرا أرجعهم له
تقدمت تبدل ملابسها لبجامه و تمسح مكياجها و تجمع شعرها و تقدمت تنزل تتعشى دخلت المجلس و جلست جنب عبير : انتظريني لا تاكلين اجيب ادويتك و اجي
اكتفت بهز راسي وقفت عبير تجيب أدويه شوق ، بعد فتره جت عبير بالأدويه و جهاز السكر : سكر اول عطيني إصبعك
قدمت اصبعها شوق لعبير و جلس يناظرها عوض كيف تألمت من غزت الابره بأصبعها و ابتسم بخفه كيف من ابره صغيره تتألم اجل كيف الاشياء الكبير؟ و تقدمت عبير تعطيها الحبوب و بعدها بدأت تاكل
كان العشى هادي و مليء بالسوالف العاديه
8
بعد العشى تقدمت شوق تطلع للحوش تمشي و حاطه سماعاتها بأذنها و تفكر بكل شي حرفياً كل شي من بدايه حياتها لي اليوم اللي هي فيه الحين و تتسأل على كل شي ليش صار كذا ليش و ليش و العديد من الاسأله اللي كانت تفكر فيها من عمر ولا لقت لها إجابه ، كانت بس تبي تحس ولو لمره بحياتها بوجود شخص يلاحق تفاصيلها الصغيره ، يسمع معها الأغاني اللي تحبها يشوف معها الأفلام اللي تحبها ، يلاحظ تعليقاتها البسيطه و لما تزعل يطلب شوفتها ،شخص يتباهى فيها أمام الناس يسمع سوالفها بكل حب شخص يعوضها عن كل ما مضى ،مع ان عبير كانت لها الأم و الأب و الأخت و الصديقه و الجد سعد ماقصر معها بكل شي بس كانت محتاج شخص اخر غيرهم و جلست تفكر بالموقف اللي صار مع وتين و وليد و ابتسمت بخفه و دعت ربها يجبر خاطرها و يعوضها عنه مع ان الأب مستحيل احد يعوض مكانه يبقى الأب هو الأب و مستحيل يجي شخص يعوض مكانه ، يعوض وجوده ، الشخص اللي المفروض يكون لها بطل حياتها و يحميها من كل الأضرار هي جالسه تحمي نفسها من ضرره ، الشخص اللي مفروض يعوضها عن كل شي سيئ هي حالياً تبي شخص اخر يعوضها و جوده ، صقر كان مثال لعباره ( مو كل اب يستحق انه يكون اب ) كان يت*حرش فيها وهي طفله ، يعنفها ، يضربها ، يضرب امها قدامها ، يعاملها بقسوه و هي طفله ، طفله لم تتجاوز حتى العشر سنوات ،و كانت خايفه تتزوج ويجيها شخص نفس ابوها تخاف طفلها او طفلتها بالمستقبل يجرب شي هي جرّبته يعيش شي هي عايشته كانت تكره الفكره هذي و تخاف منها من يوم ما كنت صغيره تخاف احد يجرب و يشوف الأشياء اللي عاشتها ، عاشت صدمات طفوله و مراهقه من جميع الانواع و تحملت أشياء اي إنسان ثاني كان ممكن انهى حياته بعد ما عاشهم صحيح هي حاولت تنهي حياتها لكن وجود عبير و الجد سعد بحياتها خلاها تتحمل و تصبر لأنها متأكده ان بعد الصبر هذا كله ربي راح يعوضها بالعوض اللي يرضي قلبها و يخليها تعيش سعيده و مبسوطه ، العوض مو شرط يكون شخص يحبها يمكن وظيفه ، عائله حنونه داعمه لكل أحلامها ، صديقات يشجعونها ، زوج يعوضها عن الأيام السيئه
15
تنهدت بعد التفكير رجعت للبيت تصعد غرفتها تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) تفرش أسنانها و تدخل لسريرها و تفصخ اكسسوارتها وتحطهم على الطاوله و تعلن نهايه يومها بنومه عميقه مليانه تفكير ......
الساعه ٨ الصباح صحت ليان و تقدمت تنزل بهدوء و بيدها الايباد دخلت المطبخ و شغلت ذكرى كان صوت ذكرى يطرب بالمطبخ و هي تقول :
يا ليت عمري انتهى عندك
وانا بدفى حضنك
ولا عشت بزمن
به كل هذا كان
3
قعدت تغني معها و تطلع أدوات القهوه دخل الجد : سلام عليك
التفتت له ليان و قفت الاغنيه و ابتسمت له : وعليكم السلام ، امرني بغيت شي
ضحك الجد : سمعت صوتك اخيراً
ابتسمت ليان بخجل و نزلت راسها
الجد : تسوين لي فطور ، ما ودي اصحي عمتك
ليان : اكيدددد جدي اسويلك
تقدم الجد يقبل راسها : ما انحرم منك يا بنت الغالي ، أنا بمجلس الرجال
ابتسمت له ليان و هزت راسها و طلع الجد من الطبخ
تقدمت ليان تطلع البيض و الجبن و الفول و الحليب و الخبز و بدأت تكسر البيض و تخلطه داخل الصحن شغلت النار و بدت تسوي فطور لجدها على انغام ذكرى و صوت العصافير و نسمات البرد اللي كانت تدخل من شباك المطبخ خلصت البيض و حطته بالصحن و تقدمت تحط الفول ،دخل عليها سلطان بهدوء و شافها جالسه تحط الفول على القدر و شعرها الكيرلي تحاول تبعده عن وجهها ولابسه بجامه سوداء بأكمام طويله و حاطه شال احمر على أكتافها و جالسه تغني و تهز خصرها و أكتافها بخفه و هي جالسه تحرك الفول و تتمايل مع كلمات أغنيه ذكرى اللي كان صوتها يصدي بالمطبخ :
2
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
أجيلك شوق و تجيني ذوق
اجي كلي و تجي بعضك
وبعضك ياحبيبي انباق من بوق
هنا و هناك و أنا وياك
معي وإلا معاه يللي حنانك
يالحنون و رقتك ما أقساك
كملت تغني و لفت تدور و ناظرت سلطان اللي كان ساند نفسه على الباب و مكتف يده و جالس يبتسم صرخت من ناظرته ، تقدم لها يضحك : شفيك
حطت يدها على قلبها : خرعتني يا حيوان و ضربته على يده
ناظر يدها : كل ما زانت الجلسه تضربين انتي و تسبين
ناظرته ليان بحده و لفت تسكر النار : بعد طيب
بعد سلطان و جلس يناظرها تحط الفول بالصحن و تغني مع الاغنيه بشفايفها فقط ابتسم : عادي اكل معك
ناظرته ليان : لا طبعاً بعدين ذا لجدي مو لك
هز راسه سلطان و تقدمت ليان لجدها بالمجلس
ليان بأبتسامه : خلص الفطور لأحلا جد بالعالم
نزل جهاز تحكم التلفزيون من يده : تسلم يدك ليونه
تقدمت تحط الصينه : بالعافيه ، أنا بالمطبخ إذا تبي شي
الجد : ما تقصرين
طلعت ليان من المجلس و تقدمت تدخل المطبخ و تشوف ظهر سلطان العريض جالس يطقطق بالأيباد : وش جالس تسوي
سلطان و هو يدور الاغنيه :جالس أدور أغنيه
تأفف ليان و مدت أيدها للأيباد : عطني ، قولي اسمها
ناظرته ليان و استوعبت ونزلت الايباد : لحظه لحظه قبل لا تقول اسمها ، انت وش جالس تسوي هنا
اشر على نفسه سلطان : أنا
هزت راسها ليان و كمل : ابي معك
ليان ضحكت : تعرف وش بسوي
هز راسه سلطان بالنفي و كملت : بسوي v60 ما تعجبك خلك على السبانش لاتيه و الشاي افضل و الشاي بعد افضل لأنك تحبه السبانش مو مره يعجبك
ناظرها و ابتسم كيف عرفت وش احب و وش ما احب و ناظر شعرها الكيرلي : رجعتي شعرك
هزت راسها ليان وهي واقفه تطقطق بالأيباد : مو انت قلتلي رجعي و أنا رجعته علشانك
انصدم سلطان منها كيف عرفت المشروب اللي يحبه و رجعت شعرها كيرلي علشانه ابتسم و بانت غمازته ، استوعبت ليان اللي قالته رفعت راسها و عضت شفتها السفليه بخجل ناظرها سلطان و ضحك
ناظرت ضحكته و توها تكتشف غمازته اللي مغطيها شعر دقنه صحت على نفسها : طيب يالله وش هي الاغنيه
سلطان : تصدق ولا احلف
ناظرته ليان بصدمه : تعرفها
هز سلطان راسه وابتسم : اكثر أغنيه احبها
ليان بأبتسامه : حتى أنا تعرف
ناظرها بصدمه : صدق
اكتفت بهز راسها و كملت : قبل لا اشغل الاغنيه و اسوي القهوه لازم نتفق
ابتسم سلطان و كملت : انت عليك طحن البن
سلطان : موافق
تقدمت ليان تشغل الاغنيه و صدى صوت طلال مداح بالمطبخ و هو يقول :
11
في دنيا غير دنيتهم
جديده و جنه عدتهم
في حب و حنان ، لقا و آمان
يأحلى ما نظر إنسان
وتبغى زياده في حبك
اجيبلك قلب ثاني منين
تقدمت ليان ترطب الفلتر و كان سلطان يطحن البن التفت لها : خلصت طحن
بتعدت ليان ترجع غلايه القهوه : حطه داخل القمع
تقدم سلطان يحط البن داخل سيرفر القهوه و التفتت ليان تتقدم له : ليش ما حطيت البن
رفع سلطان القمع و ناظرت ليان ان حط البن داخل السيرفر : تستهبل معي صح
سلطان : لا والله ما استهبل
ليان بعصبيه : سُلطان يا حيوان مو كذا حط البن داخل القمع ذا
ابتسم سلطان من طريقه نطقها لأسمه سُلطان اول مره يسمع اسمه من ثغرها و تمنى لو يسمعه سنينه الباقيه كلها بالنطق ذا سُلطان و كأنه سُلطان لقلبها سُلطان حبها و مالكها
سلطان : وش قلتي
ليان و هي ترجع البن للقمع : يا حيوان مو كذا شوف لازم تحطه بالقمع بعدين ينزل تحت بالسيرفر
هز راسه سلطان : لا لا اللي قبل حيوان وش
ناظرته ليان : سُلطان
ابتسم سلطان وقال بهيام : قلب و حياه و دنيا و عقل سُلطانك انتِ
ناظرته له ليان و ابتسمت تنزل راسها بخجل تعض شفتها السفله ناظرها سلطان : ناظريني لا تصدين و تحرمين عيوني من شوفتك و ارحمي شفايفك
ابتسمت ليان ناظرته وضحكت : طيب خلاص خلني اكمل
ضحك من ضحكتها و مشت تجيب الغلايه كان يتبع خطواتها و مشيها بنظراته يشوف شعرها الكيرلي و الشال الأحمر اللي حاطته و أظافرها العنابية تقدمت بالغلايه تصب المويه ناظرته : طلع لنا أكواب
ابتسم سلطان و ابتعد يفتح الدولاب يطلع الأكواب : حبيت جمعتيني معك < لنا >
ابتسم ليان و هي جالسه تصب المويه : طيب خلص طلع الأكواب
تقدم سلطان بالأكواب و حطهم على طاوله الدولاب و تسند على الدولاب يناظرها كيف تصب المويه و تبعد شعرها بيدها الثانيه و تغني بصوت خفيف مع الأغاني ابتسم لنا و هنا اكتشف سُلطان بأنه فعلاً ليان أسرت قلبه و ملكته
تقدمت ليان تصب القهوه بالأكواب و مدت له كوبه : ان شاءالله تعجبك
و تقدمت تطلع للحوش : تقدم سلطان وراها و ناظرته : على وين
سلطان : معك
ليان وهي تمشي : ابي أتمشى
هز سلطان راسه : وانا بتمشى معك
ابتسمت ليان بخفه و بدت تمشي معه ماسكه الكوب بأيد تطليها المناكير العنابيه و تشرب من القهوه و تطبع قبلاتها على الكوب التفتت لسلطان اللي كان جالس يناظرها طول الوقت : شربت منها
هز راسه سلطان بالنفي و قدم الكوب لشفته يشرب و عقد حواجبه و وجه من حس بمراره القهوه و كأنها مراره الحب
نزل الكوب و ناظرها جالسه تضحك : اضحكي اضحكي ، علشانها من يدك شربت
ابتسمت ليان و بدأت تتقدم تمشي معه بهدوء بعد فتره كسر الحاجز سلطان : اي قوليلي عنك
ليان رفعت أكتافها : ايش اقول
سلطان تقدم معها للحديقه : تعال نجلس بالكرسي و قوليلي اي شي عنك
تقدمت ليان تجلس معه بالكرسي و التفت بجسمه لناحيتها : اي قوليلي
ليان : طيب ايش اقول ما اعرف
سلطان : اي شي عنك ابي اعرف
ليان : كل شي تعرفه
هز راسه بالنفي سلطان : انت تعرفين اني ما اشرب و احب غير الشاي و إذا ابي اشرب قهوه اشرب سبانش لكن أنا ما اعرف اي شي
ليان ناظرته : ليش تبي تعرف
سلطان رفع أكتافه : يمكن مهتم
ناظرته ليان و رجعت نظرها للكوب : طيب ، ادرس طب أسنان مثلك
ابتسم سلطان و هز راسه و كملت : احب القهوه السوده و رفعت الكوب و احب اللون الأصفر مرهه مو شويه
ابتسم سلطان من تذكر فستانها بالعيد و كملت : احب اسمع ذكرى ، طلال مداح ، خالد عبدالرحمن ، انغام
و احب اشوف مسلسلات تركيه و ايش بعد جلست تفكر و رفعت أكتافها : و بس
ضحك سلطان بخفه : وانا دكتور أسنان اسمي سلطان مو سُلطان احب اشرب الشاي و اسمع طلال مداح مثلك اما الباقي عكسك احب اشوف المسلسلات الامريكيه
ضحكت ليان من قلد طريقه نطقها لأسمه : طيب اسمك كذا سُلطان و هذا النطق الصحيح
سلطان : ذا بدرس لغتي تقولينه يا لُيان
ضحكت بقوه ليان : طيب يا سُلطان
ضحكوا و بعدها عم الهدوء مره ثانيه و كسره سلطان : بعد بكرا ان شاءالله راح أبدا دوامي بعد اجازه العيد و تنهد
هزت راسها ليان : دوامي بعد أسبوعين
سلطان رجع راسه لورا : داومي يبدأ عشر الصباح و يخلص ٦ المغرب
ليان بعفويه و بدون وعي: أوف كل ذا يعني ما راح اشوفك كثير
ضحك سلطان و عدل جلسته : ليش تبين تشوفيني كثير
استوعبت ليان كلامها ووقفت : ابي اروح اشوف جدي إذا خلص فطور علشان اغسل المواعين
تقدمت ليان تمشي مسرعه للمطبخ و ضحك سلطان عليها
بالمطبخ وقفت ليان خلف الباب : غبيه يا ليان غبيه لازم تخربينها و تكبين العشى
تقدمت تأخذ أيبادها و تصعد للمجلس اللي بطابق البنات جلست فيه و شغلت لها مسلسل و بدأ تشوفه و تشرب من قهوتها
8
بعد فتره صحت شوق بصداع بعد الأفكار اللي كانت تفكر فيها امس تقدمت للحمام ( الله يكرمكم ) تأخذ لها شور تصحصح فيه بعد الشور تقدمت تجلس قدام التسريحه تنشف شعرها و ترطب جسمها و تعتني ببشرتها بعد ما خلصت طلعت من الغرفه تتقدم للمجلس و ناظرت ليان : صباح الخير
ليان انتبهت لها ابتسمت : هلا صباح النور
شوق : جالسه من بدري ولا سهرانه
ليان : لا ما اسهر جالسه بدري
شوق : تفطرتي ، تبين فطور معي
هزت راسها ليان و ناظرت الايباد: لا تسلمين جالسه اشرب قهوه
تقدمت شوق تنزل تحت و سمعت صوت بالمجلس تقدمت تمشي له و شافت جدها و ابو وليد و عوض
الجد : حياك تعالي و فتح لها جدها يده
تقدمت تجلس جنبه و يد الجد على كتفها
ابو وليد : الله يا دنيا ما قلتي خالي حبيبي اجي اسلم عليه
ضحكت شوق : عادي تمون ولا
ضحك ابو وليد و هز راسه ناظرها الجد : توك صاحيه ، تفطرتي
شوق : توني صاحيه اي بس تفطرت لا الحين بروح أتفطر
ابو وليد ناظرها : ناقصك شي للجامعه
هزت راسها بالنفي : ما تقصر
ابو وليد : اكيد قوليلي ترا انتي بنتي
ابتسمت له شوق و ناظر عوض ابتسامتها و عرف انها مزيفه : لا والله ما تقصر
ابو وليد : طيب سجلتي موادك
رفعت أكتافها : لا ما اعرف متى
عوض : كيف ما تعرفين ، تسجيل المواد مفتوح الحين سجلي قبل لا تروح عليك المواد
هزت راسها شوق : ما اعرف
عوض : مو مشكله عادي أنا اعلمك بس لا تقعدين ساكته كذا
شوق نزلت راسها و شبكت يدينها ببعض: ما سكت بس استحيت
ابو وليد : من وش تستحين يا بنتي هذا انتِ مناقر و هواش معاه دايم ضحك وكمل : مافيها شي إذا سألتي اخوك
هزت راسها شوق ووقفت: ابي اروح أتفطر بعدها اجيب أيبادي تعلمني كيف اسجل
عوض : طيب انتظرك بالمجلس الثاني على ما اسجل موادي أنا
تقدمت شوق تطلع من المجلس للمطبخ و لمحت عبير : صباح الخير ماما
و تقدمت تحضنها وبادلتها عبير الحضن : صباح الخير ، تبين فطور
شوق : اي تكفين مره جوعانه
ضحكت عبير و قدمت لها صحن ساندوش الجبن : عارفه ان هذا وقت صحيتك ف سويتك
تقدمت شوق تقبل خد امي و تحضنها : احبك يا أطلق ام بالعالم
عبير ابتسمت : وانا بعد ، بس لا تنسين ابره السكري اول بعدين الفطور
هزت راسها شوق : ما عليك انتي كملي فطور و أنا اسويها
تقدمت شوق و معها الصحن للمجلس اللي كان جالس فيه عوض و حطت الصحن على الأرض : بروح اجيب الايباد و اجيك لا تاكل أكلي
ضحك عوض : طيب
تقدمت شوق تركض تجيب أيبادها و بعدها نزلت فيه و بجهاز السكري بيدها الثانيه ، تقدمت تدخل المجلس و رمت الايباد جنب عوض اللي كان جالس بالقعدات الارضيه يسوي جدوله : افتح الايباد و ادخل على الموقع على ما أقيس السكر
وقفت تطلع الجهاز و تمد اصبعها ناظرها عوض : وش تسوين
التفتت شوق : وش تشوف
وقف عوض و ضحك تقدم لها اخذ الجهاز من يدها : إذا تبين إصبعك يعورك قيسي نفس ما سويتي قبل شوي
تخصرت له شوق : مالك دخل عطني
عوض ناظر وقفتها و ابتسم : اول شي اوقفي عدل ثاني شي مدي لي إصبعك خلصي
تأفف شوق ومدت له اصبعها و ناظرته بتهديد: راح أعطيك إصبعي لكن والله يا عوض ان عورتني يا ويلك مني
ضحك عوض وبدا يقيس السكر و غز الابره وهي جالسه تناظره وتهدده : خلصت عطيني الجهاز
ناظرت يدها بصدمه : ما حسيت
عوض : قلتلك لكن راسك ذا يابس ما يسمع الكلام
ضحكت شوق بخفه : اول مره ما اتألم شكرا
عوض بتفاخر : اكيد الدكتور عوض بن خالد جالس يقيس لك سكرك اكيد بقيسه بخفه و مهاره مو دفاشه واحط حيلي كله فيه
ناظرت فيه : بس بس درينا انك وقلدته : دكتور عوض بن خالد بن سعد
صفق عوض : و النعمممم
تخصرت له : خلصت قست السكر خلاص خلصني خلني اسوي الجدول
تقدمت تجلس و ضحك عوض على طريقه و قفتها و بعدها تقدم يجلس جنبها : ادخلي موقع الجامعه
شوق و السندويتش بحلقها : لحظه شوي شوي
هز راسه عوض و بدأ يعلمها وين تدخل لحد ما وصلت عند صفحه تسجيل المواد : طيب الحين ركزي معي
لفت له جسمها و هي جالسه تاكل : يالله مركزه
ابتسم عوض بخفه و نزل راسه و لف لها : طيب في محاظرات يومياً في يومين بالأسبوع و في ثلاث حلو
هزت راسها شوق و هي جالسه تاكل
عوض : انتي شوفي وش يناسبك
رفعت أكتافها بعدم المعرفه
عوض : طيب ، اسوي جدولك نفس جدولي علشان أنا اللي راح أوديك و أجيبك معي ف افضل أننا نكون نفس الأوقات او ساعات متقاربه علشان لا انتي تنتظرين ولا أنا انتظر
حطت الساندويش بالصحن : طيب كذا مناسب
عوض : الحين نجي عند الدكاتره و المواد
تأفف شوق : افف اكثر شي خايفه منه الدكاتره
عوض : ماعليك كثير يعطونك حقك و زياده انتي بس التزمي معهم و هم يعطونك حقك
هزت راسها شوق و بدأ عوض يشرح لها نبذه عن المواد و أسلوب الدكاتره و تعاملهم : في الماده ذي أنا مأخذها الفصل الجاي و عند نفس الدكتور و الساعه تبين معي ولا اختار لك دكتور ثاني لان مافي غير الدكتور ذا و الدكتور الثاني شين
شوق : يعني مطره اشوفك هنا و بالجامعه يالله معاك الشكوى لله
ضحك عوض : حبيبتي مافي هروب وراك وراك
شوق ناظرته : حبيبتي
بلع ريقه عوض : لا يعني مو بالقصد ذا
ضحكت شوق : عارفه عارفه وش قصدك من تحت التريلات
ابتسم عوض و نزل راسه للايباد : يالله خلصت سويت لك جدولك
قدمت شوق أيدها تأخذ الايباد من عوض : شكرا ما تقصر
ضحك عوض : اول مره اسمع كلمه سنعه منك
ضربته شوق مع يده : حيوان صدق
عوض بعصبيه : بنت الفاظك انتبهي لها
شوق ناظرته بهدوء : طيب هدي لا تعصب و تصرخ علي
عوض : مو معصب ، المهم إذا احتجتي شي بالجامعه بلغيني لا تجلسين كذا مسكره حلقك مستحيه و رجعي لي نظاراتي و سماعاتي
هزت راسها شوق بالنفي : سماعاتك بالاحلام ارجعها لكن النظارات افكر يمكن اي يمكن لا لان الصراحه شكلي طالع فيهم حلو
عوض : ماشاءالله ، اقول خلصي رجعي النظرات و السماعات ما يهم اهم شي النظارات اخذتي فروتي و الحين نظراتي و سماعاتي وش باقي
اشرت على نفسها : أنا اخذت فروتك
هز عوض راسه : اي اللي كنتي لابستها بالبر
شوق : ما راح أرجعها
عوض بحده : شوقق
شوق مدت لسانها : اااا كيفي اخذ اللي ابي
ضحك عوض و وقفت شوق تطلع برا المجلس ، عند عوض اللي بعد ما طلعت ابتسم من تذكر انها ماخذه فروته و نظاراته و سماعاته الطبيه و اكتشف انها مو بس اخذت اغراضه المهمه ذي بل اخذت اهم شيئين عنده قلبه و عقله الشيئين اللي مايقدر يعيش بدونهم احتلتهم و هنا اكتشف عوض بأنه فعلاً حابها و ان طول الفتره اللي طافت كان حابها و معجب بشخصيتها بس كان يتجاهل المشاعر ذي و كان يحب يحارشها و يتهاوش معها علشان بس يكلمها و يسمع صوتها اكتشف ان ذي الطريقه الوحيده اللي كان قادر يسويها علشان يعبر عن حبه لها امام الكل
عند شوق اللي بعد ما طلعت من المجلس توجهت للمطبخ تساعد امها و خالاتها
شوق : احس ودي اسوي سلطه زعتر شفتها بالتيك توك و احس اشتهيتها
ريم : اي تكفين الفتره ذي مشتهيه الزعتر بشكل مو طبيعي
التفتت لها عبير و بضحك قالت : لا يكون حامل
ضحكت ريم و هزت راسها بالنفي : لا والله
شوق : خلاص راح اسويها علشانك
تقدمت شوق تطلع المقادير من الثلاجه و بدأت تسوي السلطه و كان كل وحده من البنات لها مهمه ، دخل خالد : جده جدي سعد يقول متى يخلص الغداء
ضحكت ام مشاري : تونا ما حطينا الرز
ام وليد : قول له ربع ساعه و يخلص
خالد : يعني مطول
جوري : مافيهم صبر ذول
هزت ام وليد راسها : مطول ، اسأل جدك اذا يبي قهوه او لا
تقدم خالد يطلع برا المطبخ يسأل جده اذا يبي قهوه او لا و بعدها رجع للمطبخ : جده جدي يبي قهوه
ام وليد التفتت للبنات : منو فاضيه تسويها
التفتت لها ليان : انا عمه خلصت تقطيع الطماطم
تقدمت ليان تسوي القهوه و بعد مده خلصت و حطتها بالصينه مع الفناجيل و التمر و تقدمت تطلع برا المطبخ للمجلس ، دخلت المجلس و لمحت سلطان ابتسمت و تقدمت تنزل الصينيه و تأخذ الفناجيل تصب
وليد لسلطان : خلاص دام كذا سهالات ان شاءالله
ابو وليد : سهلات سهلات بس هو يحب يصعب الامور
سلطان ابتسم و ناظرها : مو تصعيب بس حسيت احسن و اجي هنا بالويكند
ابو رنا تقدم يأخذ الفنجال من ليان : ما تسوى الطريق اصلاً قصير و دوامك مهو يوم كامل
ابو مشاري : اي والله خلك هنا معنا و مع اعمامك اكلك امك تسوي و اغراضك جاهزه
الجد : انا ما صدقت اشوفكم مجتمعين من جديد وانت تبي تروح
ابتسم سلطان من لمحها متقدمه له تصب له القهوه بيد راجفه : عشتي
ليان من غير نفس : عاشت ايامك
التفتت ليان لجدها : جدي الغداء يمكن شوي يطول عمتي تقول بس بتحاول تخلصه ابكر
الجد : ولا يهمك قولي لها عادي خليها تطبخه بهداوه بس اشر على سيف : التيس ذا هو اللي جوعان
سيف اشر على نفسه : انا
عوض : لا ابداً مو جوعان اصلا مايطلع سيف اذا ما جاع كل دقيقه
ضحكت ليان و ناظر ضحكتها سلطان و كيف بعدت شعرها الكيرلي اللي يحبه ورا اذنها و تقدمت تطلع و تقدم عوض وراها
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
طق عوض باب المطبخ
شوق اللي بعد ما خلصت سلطتها جلست على الطاوله : اعرف الطقه ذي والله عارفتها مافي غيره النشبه
ضحكوا و قالت عبير : تعال عوض
دخل عوض و اشرت شوق عليه : شفتوا قلتلكم ما كذبت
لجين : جاي تستكشف ولا تمتع نظرك
عوض : الاثنين ، بعدين انتي و اشر على شوق وش قصدك بالنشبه
شوق وهي جالسه تاكل الفراوله رفعت اكتافها : وانا عند ربي صادقه
تقدم عوض عند الطاوله اللي كانت جالسه عليها شوق و ناظر عوض سلطه شوق : مين مسوي السلطه
جوري التفتت لشوق : شوشو
عوض : الله يستر من التسمم
ام وليد بحده : عوض عندك كلمه سنعه قولها ما عندك اطلع ، بعدين شوق تهبل سلطتك واضح انها لذيذه ما عليك منه ذا
هزت شوق راسها : لا خلاص عرفت اسلوبه كيف
عوض : و كيف اسلوبي
شوق : نشبه
عوض : نشبه ولا سراقه و سوا رقم ثلاثه بأصبعه دليل على الاشياء اللي سرقتهم
شوق بهدوء رفعت اكتافها و ميلت شفايفها : متى سرقت ما سرقت شي
عوض حط يده على خصره : لا والله و النظاره و السماعه ازيد ولا اسكت
شوق وهي جالسه تاكل الفرواله: انت عطيتني ياهم مالي دخل
ناظرها عوض و ابتسم : طيب الباقي خوذيهم بس النضاره لااااا احتاجها
شوق وهي جالسه تناظر اظافرها : افكر
ناظرها عوض : حبيبتي مافي تفكير راح ترجعينها
شوق :دام كذا لا ياقلبي انت ماراح ارجعها
عوض : لا يا عمري ترجعينها و رجلك فوق راسك
شوق : لا ياحبي انت بالاحلام ترجع
عوض : شوققق
شوق : عوضض
ضحكوا عليهم و قالت ام وليد وهي تضحك : سؤال بس توم و جيري ذا متى يخلص
العنود : امي ذا ما يخلص
جوري : سؤال بس يعني الحين انتم جالسين تتغزلون ببعض ولا تسبون بعض
ناظرته شوق و تقرفت : يع انا اتغزل بذا و اشرت عليه من فوق لتحت
عوض : ااااا على اساس انا الميت فيك
شوق : حبيبتي جوجو ذا كلام من تحت التريلات ، يعني مثلا اقوله حبيبي و القصد حيوان كذا يعني
عوض هز راسه عوض : بالضبط طلعتي فاهمه الحمدالله
التفتت عبير لعوض : صدق عوض سويت لها الجدول
هز عوض راسه و ناظرها : اي سويته و ساعاتنا متقاربه من بعض و بعد عندنا كلاس مشترك
فرحت عبير : صدق الحمدالله
لمار : الله يعينهم راح يشوفون توم و جيري على ارض الواقع
ضحكوا ، وتقدم عوض ياكل من الفرواله اللي كانت ماكله منها شوق و ماسكتها بيدها ناظرت فيه شوق و ضربته على يده : حقتي ليش تاكلها
عوض : كذا مو انت اخذي اغراضي و انا اكل اكلك
شوق : ماشاءالله
طق باب المطبخ
عبير : تعال
دخل عبدالرحمن : ما خلصتوا غدا ذبحنا سيف و بدا يقلده : جوعان جوعان
ضحكت ام مشاري : اي هو دايماً كذا
تقدم عبدالرحمن لعند شوق : الله ابي و اخذ صحن الفرواله من حضنها
شوق : عبدالرحمن رجعه لي
عبدالرحمن و بيده الصحن وجالس ياكل : ابي لا تصيرين بخيله
شوق : مو بخيله بس حقي رجعه عوض شوفه و اشرت على عبدالرحمن و كملت بصوت حزين و ميلت شفايفها: اخذ فرولتي
تقدم عوض لعبدالرحمن : عطني الصحن
بعد عبدالرحمن الصحن : بعد ماراح اعطي
عوض بحده : عبدالرحمن عطني
بعد عبدالرحمن الصحن و قدر عوض ياخذه و تقدم يرجعه لها ، ابتسمت شوق : شكراااا
عوض ابتسم لأبتسامتها : عفوااا
تقدم عبدالرحمن يحاول يأخذ الصحن و مدت لسانها شوق له : اااا تعرف بعد وش جدي جابهم لي و جاب لي كثير
تقدم عبدالرحمن يسحب شعرها و صرخت : شعري يا حيوان ، و مثلت صوت باكي : عوض شوفه سحب شعري و عورني و مسكت ثوبه من ورا تتخبى عن عبدالرحمن اللي كان يحاول يسحب شعرها زياده
تقدم عوض لعبدالرحمن بحده : عبدالرحمن بعد عنها
عبدالرحمن ضحك و بعد: اصلاً بكبر عقلي و ابعد
ضحكوا الامهات من تذكروا طفولتهم و قالت ام وليد : تدرين شوق
التفتت لها شوق و كملت : لما كنتي صغيره كنتي دايم تتهاوشين مع عبدالرحمن و تروحين عند عوض تتخبين وراه علشان يفزع لك
عبير : بالضبط نفس الموقف اللي صار الحين
جود ضحكت: امانه
ام رنا ضحكت: والله لان عبدالرحمن كان يغار ان عمي يحبها اكثر منه
جوري : يالله ما اتخيل اشكالكم
ابستم عوض من تذكر مواقفها معاه و ابتسمت شوق بخجل و نزلت راسها : اي قالي عبدالرحمن ولا انا ما اذكر
عبدالرحمن : انا بطلع من المطبخ احسن لي
عوض : كان من زمان احسن
لمار ضحكت: الحين انتم كل دقيقه تتهاوشون و يوم جاء عبدالرحمن رحت دافعت عنها
ابتسم عوض و ناظرها منزله راسها تضحك و تاكل من الفراوله ، التفتت جود تدور ليان : ليان وين
ام رنا : راحت تودي القهوه لجدك بالمجلس اكيد جالسه عنده
عوض : لا هي طلعت و بعدها انا طلعت وراها
2
عند ليان بالحوش الخلفي حطت يدها على قلبها و بيد راجفه ارسلت لسلطان : تعال الحوش الخلفي نتفاهم بسرعه
قرا سلطان الرساله و تقدم يطلع لها بالحوش الخلفي ناظرته بقل حيله : سُلطان
ابتسم سلطان من نطقت اسمه و بهيام قال : قلب و روح و حياه سُلطانك انتي
ليان بعصبيه : ايش اللي قاعد تقوله داخل
سلطان ابتسم سلطان بخفه و رفع اكتافه : كنت مقرر اخذ لي شقه قريبه من دوامي
ليان : سُلطان ، قول لي انك تمزح وانا راح اسامحك عادي
سلطان ضحك : كنت مقرر كنت بس خلاص شلتها من بالي
ليان بعصبيه : بزر يا سُلطان بزر
ضحك سلطان : طيب ليش متوتره و معصبه هدي
ليان بعدم وعي : مو متوتره ولا شي بس شفت كلامك انت ، تجي بالويكند يومين و بعدها ترجع طيب وانا متى اقدر اشوفك عدل قولي
ضحك سلطان و كتفت ليان يدها و شتت أنظارها من استوعبت كلامها
تقدم سلطان مسك حنكها : ناظريني يا بنت لا تشتتين انظارك و تتعبين قلبي
ناظرته ليان و هو ماسك حنكها : سُلطان بعد عني
ابتعد سلطان و ابتسم من سمع اسمه من ثغرها: تحبيني
بلعت ريقها ليان و هزت راسها بالنفي و اشرت على نفسها : انا احبك انت
ابتسم سلطان و هز راسه : اي
ضحكت ليان : مين قالك اني احبك
سلطان : تصرفاتك و اسلوبك قالتلي
رفعت حاجبها ليان : سلطان بعد عني ابداً مو رايقه لك
تقدم سلطان يحاوط خصرها و حاولت تبعده ليان : بعد سلطان بعد لحد يجي و يشوفنا
حاولت تبعد لكن ما قدرت بحكم بنيه جسمه و وراها الجدار و قدامها صدره ، تقدم سلطان خطوه كان خايف منها بس تجرأ و تقدم يقبل ثغرها و يدها على صدره تضربه و تحاول تبعده و بعد سلطان بعد ما اعطى شفايفها حقهم و ابتسم لها ومسك شفايفه : حتى شفايفك قالتلي
ناظرته ليان بعصبيه : بعد سلطان بعد عني
سلطان بعد عنها من حس انها معصبه : ما اقدر على بعدك علشان كذا ما رحت
ليان وهي جالسه تمشي : وانا اقدر
ضحك سلطان : متأكده و كلام الصباح
ليان ناظرته من بعيد و عقدت حواجبها
ضحك سلطان عليها و كملت تمشي وقالت بينها و بين نفسها : و لا انا اقدر و ابتسمت
27
داخل في المجلس بدوا يحطون الغداء و بدوا ياكلون و الحال نفسه عند مجلس الرجال
عبير : اي صح ام عبدالعزيز قريبتنا توفت
ام وليد : لا حوله ولا قوله الا بالله
ام رنا : يا عمري كانت صديقه خالتي
ام مشاري : اي والله الله يرحمها و الله كانت حرمه اصيله
عبير : اي الله يرحمها و العزا اليوم العصر تروحون
ام رنا : اكيد
التفتت ام وليد للبنات : تروحون
شوق : الله يرحمها بس بعدوني من الاماكن ذي
جوري : حتى انا ما احبها
غلا : وانا بعد
جود : جايه معكم
لجين : وانا بعد
العنود : اكيد هذا واجب
عبير : خلاص اكلم ابوي و ابلغه
بعد الغداء اجتمعوا بالمجلس يشربون شاي
عبير : يبا ام عبدالعزيز توفت و العصر العزا ف قررنا نروح
الجد : اي بلغني ابو مطلق
ابو وليد : رايحين كلكم العزا
ام وليد : لا نص البنات ما راح يروحون
ابو مشاري : خلاص نروح حنا و يقعدون العيال معهم
الجد : اي مافي غير الحل ذا ، دام كذا قوموا تجهزو
وقفوا يروحون يتجهزون للعزا و التفتت ام وليد لوليد : يمه وليد شوف ريم تقول تعبانه و ما تغدت حتى
وقف وليد : يالله رايح اشوفها
بعد مده مابقى بالمجلس غير العيال و البنات
سيف : اي شرايكم نسوي فعاليات
عوض : اسكت بس كل ما زانت الجلسه تبي فعاليات
شوق : و هو صادق ما راح نقعد كذا
جوري : تبون نجلس بالحوش
فهد : تم تم تم
عوض قلده : تم تم تم و كمل : اسكت بس انت الثاني
فهد ابتسم لجوري : تراها زوجتي
عوض بعصبيه : درينا انها زوجتك و تحبها اسكت بس
لمار : بس هواش و قرروا وش تبون بالضبط
شوق التفتت للبنات : تبون نجلس بالحوش
غلا : اي اي الجو اليوم يجنن غيوم
عبدالرحمن : بس تم نفس هذيك المره انتم عليكم الاكل و حنا نعدل المكان
سيف : اي و جيبوا الالعاب نلعب
شوق : ما راح العب و ذا اشرت على عوض و كملت : موجود
عوض : على اساس انا اللي ميت العب معك يا السراقه
شوق عقدت حواجبها : ماني سراقه
رفع عوض اصابعه برقم ثلاثه : اذكرك و لا نسيتي
تأفف شوق : ما نسيت راح ارجعهم لك ذليتني عليهم
ليان : طيب الحين وش تبون نسوي اكل قرروا
شوق : قهوه اكيد ، مين يبي
عبدالرحمن : كلنا ما عدا سلطان ما يشربها
التفتت سلطان لهم اللي كان مشغول بجواله : مين قال ما ابي
جوري : ما تحبها
ابتسم سلطان و ناظر ليان اللي كانت تحاول تشتت انظارها عنه طول الجلسه : لا احبها
شوق : طيب خلاص القهوى علي انا و ليان
ليان : خلاص تم
جوري : تبون كوكيز
فهد : اذا من يدك ما نقول لا
ابتسمت جوري و اكتفت بهز راسها
غلا : احس بخاطري اسوي حلا الايسكريم
سيف : اي اي سوي تكفين
رمى عوض المخده على سيف : ما تشبع اكل
رفع سيف اكتافه وضحك: اكل و اقول لا
لمار : خلاص قهوه و كوكيز وحلا و الالعاب صح
الكل : صح
7
عند وليد و ريم في شقتهم فوق دخل وليد و شاف وتين جالسه بالصاله تتابع التلفزيون : امك وين
اشرت وتين على الغرفه و تقدم وليد يدخل الغرفه و شاف ريم جالسه على طرف السرير و حاطه ايدها على راسها تقدم لها : فيك شي
ناظرته ريم و مدت له جهاز الحمل ناظره ولقى خطين انصدم و فرح : تحلفين بالله
وقف ريم و هزت راسها تقدم وليد يحضنها بقوه و جلس يضحك : يالله
ريم : حسبتك بتزعل
بعد عنها وليد و عقد حواجبه : و ليش ازعل
شبكت يدينها ريم ببعض : معرف ان ما خططنا له و وتين بعدها صغيره
هز راسه بالنفي وليد و ابتسم : اللي يجي من الله حياه الله و خير
ابتسمت ريم و تقدمت تحضنه ناظرها و قال : نروح المستشفى نتأكد
هزت راسها ريم و بدات تلبس عبايتها و تقدمت بتطلع و شافت عيالها : تنزلون عند عماتكم تحت
حصه : ماما وين تبين تروحين
ريم : بطلع شوي ما راح اطول روحوا تحت عند عمه العنود
خالد : طيب
تقدموا وتين و حصه و خالد يطلعون من الشقه و بعدهم طلعوا وليد و ريم ونزلوا تحت نادا بصوت عالي وليد : العنود
تقدمت جوري تطلع من المطبخ بعد ما سمعت صوته : نودي مو هنا راحت مع ماما العزا
وليد : طيب اخلي العيال عندك بطلع مع ريم شوي و راجع
جوري : اي اي ولا يهمك خلهم معنا
ريم : تكفين جوجو انتبهي لهم
جوري : ولا يهمك معنا هم و راح احطهم بعيوني
تقدم وليد يطلع مع ريم للحوش و ناظر العيال اللي جالس و اللي واقف و شوق و ليان جالسين يسون قهوه : سلام عليكم
التفت له عوض : وعليكم السلام
و مشى وليد و ريم يركبون السياره
1
بالقعده جالسه شوق تصب المويه على القهوه و بالطرف الثاني ليان و جالس يناظرها ويبتسم سلطان التفت عليه عوض : غريب صاير تحب القهوه السوده ابو الشاي
اكتفى سلطان بهز راسه و ناظرت شوق نظرات سلطان لليان و ابتساماته لها : يصير اغني لكم اغنيه لمحمد عبده
سيف نزل جواله : اذا صوتك حلو ما نقول لا
فهد : سمعينا ما نقول لا لأبو نوره
عوض : لا تكفى ذي صوتها وهي تتكلم شين كيف اذا تغني لأبو نوره
عبدالرحمن رمى علبه الكلينكس على عوض اللي كان واقف و التفت لشوق : ما عليك منه غني
شوق نزلت الغلايه و بعدت شعرها عن اذنها : احمم و ناظرت ليان و سلطان اللي كانوا بعالم ثاني و جالسين يتبادلون النظرات وبدأت تغني بصوتها اللي اذهل عوض و ماتوقع ولا واحد بالميه صوتها كذا وهي جالسه تناظر سلطان و ليان و تبتسم :
توصَّيني على الكتمان
وتبغى حبَّنا ما يبان .. وتنساني
تقول لي ودَّنا صافي
وتحسب حبَّنا خافي
1
و كملوا معها سيف و سلطان و هم يناظرون سلطان ويضحكون :
ترى راعي الهوى مفضوووووووححححححح
ضحك عبدالرحمن : مفضوحححح والله مفضووح
التفت لهم سلطان بعصبيه : بس انت وياها
ضحك عوض : والله مضوح صدق الحين
التفت سلطان لليان اللي كانت جالسه تضحك و مستحيه : زين كذا
عبدالرحمن : حب و غراميات قدام عيوني
التفتت ليان له و مثلت الصدمه : مين قال ، هم بس جالسين يغنون كذا يضحكون
ضحك عبدالرحمن و اكتفى بهز راسه
سيف : والله صوتك حلو
بعدت شوق شعرها : افا عليك اسأل عبدالرحمن عن صوتي
عوض : صراحه ما توقعت يعني توقعت شي شين بس طلع ممتاز
شمقت له شوق ووقفت : ابي اروح اشوف البنات واجي وانت ،اشرت على عوض وكملت : لا تصير ملقوف و تجي عند قهوتي
ضحك عوض و هز راسه و تقدمت شوق تمشي و فجأه سمعت صوت باب يفتح بقوه ناظرت خلفها و كان صقر ابوها تقدم لها صقر و مسكها من شعرها و حط المسدس على راسها و ركضت ليان تدخل داخل بخرعه و خوف
تقدم عوض لها مسرع : هي انت وش جابك يمين بالله ان ما تركتها والله ما يحصل طيب
شوق كانت تبكي ناظرها عوض : اتركها
صقر ضحك : ههههه بالاحلام قال ايش قال اتركها حلم ابليس بالجنه
عبدالرحمن بعصبيه : وش تبي بالضبط
صقر : ابي مقتل الرخيصه ذي
تقدم عوض يبي يتهاوش معه و مسكه سلطان وسيف و فهد
سيف : هدي ياعوض البنت بيده و معاه سلاح
فهد : مو كذا يعوض شوف البنت كيف تبكي لا تزيدها
عوض : والله ما يحصل طيب اذا ما تركتها والله يا صقر
ضحك صقر و صوب سلاحه للحيط و اطلق على الحيط و بهذي اللحضه استغل عوض الفرصه بأنه صقر لاف وجهه و قدر بأنه يلوي ذراعه اللي فيها سلاح بسرعه و يخلص شوق اللي كانت منهاره بكي ناظرها عبدالرحمن : ادخلي بسرعه ما عليك منه
هزت شوق راسها ودخلت داخل للمجلس تبكي و اخذ عوض السلاح من صقر و نزل عوض صقر على الارض وسدحه وصار وجهه مقابل الارض و لوى ذراعه و بعصبيه : الذراع اللي تنمد على شوق اكسرها فاهم اكسرها واللههههه
ضحك صقر : قصدك ال ****
عصب عوض و اخذ المسدس وحطه على راس صقر ناظره سيف : لا يا عوض لا لاتوصخ يدك فيه
عوض : ما شفته وش يقول
سلطان : عوض شفناه كلنا شفناه بس انت اترك المسدس عنه و روح شوف البنت ماراح نخليه
تقدم عوض يعطي السلاح عبدالرحمن : لا تخليه يا عبدالرحمن طالبك
هز عبدالرحمن راسه و تقدم يحط رجله على راس صقر و تفل عليه : تبقى نذل طول عمرك
تقدم عوض يدخل البيت و قفل الباب ناظر البنات اللي كانوا مجتمعين قدام الباب و ليان جالسه تبكي على الدرج : شوق وين
جوري بخوف و قلق: عوض وش صار
عوض : مو وقته ابداً مو وقته شوق وين
اشرت له لمار على المجلس و كمل : خمس دقايق و القاكم جاهزين علشان تروحون بيت ام طلال خمس دقايق فاهمين
هزوا البنات راسهم و تقدم عوض يدخل المجلس و ناظروا ليان اللي كانت جالسه على الدرج و حاطه يدها على اذنها و تبكي
غلا : ليان قومي البسي يالله
هزت ليان راسها بالنفي و بدأت تبكي
جوري : بنات نلبس و نجيب لها معنا تلبس اسرع يالله
لمار : اي يالله
تقدموا البنات يصعدون الدرج
8
تقدم عوض للمجلس و كان يسمع صياحها من برا دخل و ناظرها واقفه و جالسه تبكي بحرقه : شوق
التفتت له شوق و بدت تبكي زياده تقدم لها و صار مقابلها : ناظريني
ناظرته شوق بعيون باكيه : خايفه
عوض : خايفه من وش قوليلي مو قلتلك انه والله ما يطولك وانا موجود
هزت راسها شوق و حطت يدها على قلبها : قلبي يعورني و بدات تبكي ناظرها عوض و تمنى لو بس صوب السلاح على راس صقر : اسم الله على قلبك ناظري فيني شوق هدي و تنفسي شوي شوي
بدات شوق تتنفس شوي شوي و رجعت تبكي ما تحمل عوض و تقدم يحضنها و بادلته على طول شوق الحضن و جلست تحضنه بقوه و كأنها كانت محتاجه الحضن ذا من زمان حس عوض بيدها تحضنه بقوه و تبكي بصدره ابتسم بخفه و بدأ يمسح على شعرها و يسمي عليها : شوق
هزت راسها بالنفي و كمل : روحي مع البنات عند ام طلال جارتنا الحين و بس ترجعين نتفاهم
بعدت راسها عن صدره و ناظر عيونها الباكيه و بدا يمسح دموعها و يهديها : مو صاير الا العافيه هدي انتي و كل شي راح يكون تمام
بعدت عن حضنه و هزت راسها و هي جالسه تبكي و تقدم عوض يعطيها شماغه اللي كان لافه على راسه و يحطه على راسها ابتسم بقل حيله: خليه على راسك كذا احسن
اكتفت بهز راسها ببكي تقدمت جوري للمجلس وناظرت شوق: عوض خلصنا و راح ناخذ معنا عيال وليد بس ليان مو راضيه
هز راسه عوض وطلعت من الجلس جوري
تأفف عوض و ناظر شوق : نفس ما قلتلك و وصيتك
وتقدم يطلع و مسكت يده شوق و بصوت مبحوح و باكي : انتبه لنفسك
ابتسم عوض و هز راسه
تقدمت شوق تطلع عند البنات بالمجلس و عوض طلع برا و قعد يشوف كيف صقر منسدح على بطنه و قدم عبدالرحمن فوق راسه تقدم لهم و ناظره سيف : البنات وين
عوض : داخل بس ليان مو راضيه تروح جالسه تبكي
سمع اسمها سلطان : انا راح اوديهم لجيرانا و اشوفها
ابتسم عوض بخفه : نادي مشاري معاك نتفاهم على الزفت ذا
هز سلطان راسه و دخل البيت و شاف البنات جالسين بالمجلس و شوق جالسه تبكي و البنات يهدونها و لمح ليان جالسه على الدرج و حاطه يدينها على اذنها و تهز رجولها و تبكي تقدم لها يجلس على ركبته: ليان ...............
هز سلطان راسه و دخل البيت و شاف البنات جالسين بالمجلس و شوق جالسه تبكي و البنات يهدونها و لمح ليان جالسه على الدرج و حاطه يدينها على اذنها و تهز رجولها و تبكي تقدم لها يجلس على ركبته : ليان
هزت راسها بالنفي حاول يبعد سلطان يدها من اذانها : ناظري فيني ما صار شي عادي
بكت ليان و مسك حنكها سلطان يرفع راسها علشان تشوفه ناظرته و زاد بكاها ، سلطان : ما صار شي ليش البكي
هزت راسها بالنفي : خفت
ابتسم سلطان بخفه : طيب يالله علشان اوديكم بيت ام طلال
هزت راسها و وقفت و تقدمت تحضنه و تحط يدها خلف رقبته بادلها سلطان الحضن و هو مبتسم بعدت عنه : اذا خلصتوا يصير اتكلم معك
ابتسم سلطان : يصير ليش ما يصير
تقدمت معه للمجلس و شافت شوق اللي تبكي بحضن غلا : بنات يالله نروح عند ام طلال
تقدموا البنات يطلعون من باب المطبخ مع سلطان و من باب الحوش الخلفي طلعوا من البيت لبيت ام طلال وصلهم سلطان و طق الباب
طلال : مين
سلطان : سلطان و خواتي معي
فتح طلال الباب و شاف شوق اللي كانت جالسه تبكي و صد : حياكم
دخلوا البيت و ناظر طلال سلطان : عمي سعد صاير فيه شي
هز سلطان راسه بالنفي : ابوها جانا و كلهم برا البيت
طلال : وينه الحين
سلطان : عندنا بالبيت
طلال تقدم مع سلطان للبيت : يالله جاي معك النذل ذا شغله عندي
سلطان : ما سكتنا له بس بعد ماطلع من السجن زايده سوالفه
طلال : ماغلط عمي يوم لقبه بالنذل
ضحك سلطان و تتقدموا يدخلون البيت و دخل سلطان داخل البيت ينادي : مشاااري
طلع مشاري من شقته : نعمم
سلطان : انزل بسرعه الحين
مشاري و هو جالس ينزل من الدرج : وش صاير
سلطان: امش الحوش و تشوف
طلع مشاري و حصل صقر على وضعه و عوض جالس يدخن و عبدالرحمن حاط رجله على ظهر صقر و جالس يتكلم مع طلال و فهد وسيف متكتفين : هذا وش جابه
عوض نفث دخانه : جابته النذاله
طلال : وش مخططين تسون فيه
عوض رمى الدخان و دعسه برجله : رصاصه وحده براسه و ننتهي منه
طلال : يا عوض اعقل مو كذا تنحل الامور
عوض ناظر طلال : لا والله استاذ طلال كيف تنحل ، على صوته وقال : النذل ذا حط السلاح البنت كان راح يذبحها راح يذبحها يا طلال و تبيني اسكت له لا والله ماراح اسكت
طلال بعصبيه : ماقلت لك اسكت
فهد تقدم لعوض : عوض هد مو كذا انتظر جدي يجي و اعمامي و هم يتفاهمون معه
سيف : عدل كلامه لا تسوي شي من راسك و تودينا بداهيه يا عوض
عبدالرحمن : قبل كل شي ذا الواطي لازم يتحقق معه لان معه سلاح غير مصرح
ضحك صقر : غير مصرح هههههه
تقدم مشاري يشده من شعره : يمين بالله ان ما سكرت حلقك محد راح يخلصك مني فاهم
ترك يده مشاري والتفت لهم : توني مكلم امي جايين بالطريق مو مطولين
ضحك عبدالرحمن : استعد لنهايه حياتك يا النذل
طلال : انا تارك خواتكم و اختي بالبيت بروحهم راح اروح لهم و بس يوصل عمي بلغوني اجي
مشاري : ماتقصر بس يوصل نبلغك راح نحتاجك مع النذل ذا
ضحك طلال و تقدم يطلع من البيت لبيتهم
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
في بيت ام طلال دخلوا البنات البيت و لمحتهم فاطمه : يمه شوق شفيك
تقدمت شوق تحضن فاطمه و بادلتها الحضن : شفيها
رفعت جوري اكتافها : ما نعرف فجأه سمعنا صراخ و دخلت تبكي
ناظرتها فاطمه : شوشو وش صار
ليان شتت انظارها : كان في واحد حاط السلاح على راسها و ك...... قاطعتها شوق ببكاها و صراخها
فاطمه : لا لا شوق تعالي اجلسي تعالي
تقدمت شوق تجلس مع فاطمه و البنات وقالت بصوت باكي : كان راح يذبحني وبكت زياده
غلا : بس شوق بس حبيبتي بس
شوق ببكي : قلبي يعورني تعبت
جوري : شوق هدي شوي شوي علشان نفسك
لمار : اجيب لك مويه
هزت راسها بالنفي
جوري : ماعليك منها جيبي لها تهدي شوي
وقفت لمار : فطوم وين المطبخ
فاطمه وصفت لها وين و طلعت لمار متجهه للمطبخ و جوالها بيدها و اصطدمت غمضت عيونها و مسكت راسها : احح
التفت لها طلال : ما تشوفين
لمار فتحت عيونها و ناظرت شكله و هيئته اللي كانت عريضه مقارنه بحجمها الصغير : انا ما اشوف ولا انت اللي واقف هنا بنص الطريق بعد عني
بعد عنها طلال و دخلت المطبخ و دخل وراها و فتحت الدواليب تدور كاس و ما لقت ناظرته : وين الكاسات
تقدم طلال وفتح لها دولاب الكاسات اخذت كاس و بدأت تصب مويه ناظرها طلال اللي ما ينكر بأنه انعجب فيها و بجمالها : كيف راسك
تقدمت لمار تطلع بهدوء من المطبخ و ضحك طلال على تصرفها و بصوت خافت: اي حسابي معاك بعدين
4
تقدمت لمار للمجلس تعطي شوق المويه بعد ما هدت شوي : شوشو اشربي مويه
تقدمت شوق تأخذ الكاس و تشرب
ناظرتها جوري حاطه شماغ على كتفها : حق مين ليش حاطته
عضت شفتها و ابتسمت بخفته : عوض عطاني قالي خليه على راسك احسن
ابتسمت فاطمه و غمزت لها : مين عوض يالله اعترفي
ضحكت غلا : لا يروح مخك لبعيد ذا اخو جوري و كل دقيقه متهاوشه معه ف مستحيل يجتمعون شمال و جنوب
ضحكت فاطمه و حست بشعور غريب شوق من سمعت كلام غلا ( مستحيل يجتمعون )
لمار : حبيبتي اللي راح تعترف لنا ذي و اشرت على ليان اللي كانت هاديه و تعض اظافرها و عينها كل شوي على جوالها ناظرتها ليان : انا
جوري هزت راسها : يالله كبي العشاء قبل لا تجي عنود و تعرف كيف تكبه لك
ليان بهدوء : ما سويت شي
تقدمت جوري تحضن لمار وقلدت صوت ليان : اذا خلصت يصير اتكلم معك
بدأت شوق تنسى الموضوع و تضحك معهم
وقلدت لمار صوت سلطان : يصير ليش ما يصير
ضحكوا البنات وصدت ليان تضحك و تقدمت فاطمه تجلس جنبها : يالله قولي وش صاير معكم و مين ذا سلطان
ابتسمت و نزلت راسها و بدات تفرك يدينها ببعض : بنات خلاص ما في شي اكيد
شوق ضحكت : كل ذا و مافي
جوري حطت يدها على صدرها : عندي انا اعرف اخوي اقل من شهر و راح نشوف الدبله على يدك
غطت ليان وجهها بخجل : بنات بس
ضحكوا عليها و بدأت تغني شوق :
مقدر على فرقاك
ودخلوا البنات معها يغنون و يناظرون ليان الخجلانه :
5
رحمتك ربي
قولولي وين القان
وقفت شوق : لحظه
التفتوا لها البنات وقالت : سُلطان قلبي
ضحكوا البنات من عرفوا انها تقلد طريقه كلام ليان و ناظرتها ليان و رمت عليها المخده : سُلطان قلبي انا مو قلبك انتي
ضحكت شوق : طيب طيب ، بنات وليد الشامي وش يقول
البنات : وش يقول
بدأت تغني وتتقدم لليان تحضنها :
الغيره عذروب خلي
محلى عذروبه
لو شاف قدره
يا غير يرد متباهي
تقدمت شوق تبوسها مع خدها : الغيره بتاكلك
ضحكت ليان وحاولت تبعدها : بس بنات
بعدت شوق ترجع لمكانها تجلس : اخخ بنات من الضحك احس مو قادره اوقف
ضحكت غلا : صدقيني كلنا
التفتت فاطمه لجوري : اي جوجو شخبارك مع حبيب طفولتك
ابتسمت جوري : الحمدالله
لمار : لا تخافين عليها ٢٤ ساعه يا توزع ابتسامات له او تكلمه
ضحكوا البنات على نظرات جوري لمار و كملوا يسولفون سوالفهم المعتاده
بالبيت دخل الجد و شهت عبير تشوف صقر و بصوت متقطع : شوق شوق وين
تقدم لها عوض يمشي معها لداخل البيت : عند ام طلال ما عليها شر لا تخافين
بكت عبير و هزت راسها بالنفي : تكفى عوض لا صير لها شي
جلسها عوض : ولا يهمك مو صاير لها شي
تقدمت لها ام وليد بالمويه : سمي يا عبير و اشربي
مسكت الكاس عبير و شربت
عوض : خليكم عندها انا راح اشوف جدي وش راح يسوي مع النذل ذا
ام مشاري : ولا يهمك معنا
عوض : عمه لا تروحين بيت ام طلال و تشوفك كذا ما صدقنا هدت شوي
ام مشاري : قلتلك ماعليك ما نخليها تطلع
بكت عبير و تقدمت تجلس جنبها ام رنا : استهدي بالله يا عبير قالك هدت
عبير نزلت راسها و هزته بالنفي : انا اعرف صقر مستحيل يخليها خايفه عليها خايفه
ام وليد : يا عبير العيال كلهم هنا ما يجيها ولا يطولها والله
تقدمت ام وليد تحضن عبير اللي كانت تبكي خوفاً على بنتها
عند الرجال بالحوش
اشر الجد على صقر : ذا وش جابه
عبدالرحمن : نذل و واطي وش ناطر منه
ابو وليد : البنات وين
سلطان : لا تخاف عمي خذيتهم عند ام طلال جارتنا يجلسون عندهم شوي و بلغني طلال ابلغه اذا جيتم
ابو رنا : بلغه يجي و يخلي البنات في بيتهم لا يجيبهم
هز راسه سلطان و تقدم يكلم طلال خرج عوض من البيت : جدي من الحين اقولك النذل ذا ميت ميت
ضحك صقر: ههههه انت الفرخ بتقتلني
تقدم له عوض بعصبيه و قفه ابو وليد و بعصبيه : عوض بس
عوض بعصبيه : ليش بسسس قوليييي ليشش بس راضي باللي قاعد يسوي
ابو مشاري : عوض محد راضي و هذا هو مثل النذل شوفه
عوض : لاني اشوفه مو جالس اشوف اي اهانه له و تقدم لجده : انت راضي عليه قولي جدي قولييي
ابو وليد بعصبيه: يمين بالله يا عوض ان ما سكت اتوطى في بطنك
عوض بعد عن جده : طيب راح ابعد لكن لا تجون بعدين و تقولون يا ليتنا سمعنا كلامك
عبدالرحمن : عوض بس اسكت بس
ابو رنا : وش صار قول عبدالرحمن
عبدالرحمن قال لهم وش صار و دخل طلال و بصوته الجمهوري: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
طلال : وش مخططين تسون بالنذل ذا
الجد رفع اكتافه بقل حيله : ولا شي
التفت عوض لجده بصدمه من سمع كلامه و بعصبيه صرخ : وشش ولا شي انت مستوعب اللي سواه لحفيدتك جديي ذا مكانه السجن
ابو وليد : عوض اكفي شرك
عوض : اي شر يبه اي شر كان راح يذبح بنت اختك و انت تقول اكفي شرك
ابو وليد : سيف خذه داخل
تقدم سيف يمسك يد عوض : امش عوض امش معي داخل
نفض عوض يده وناظر سيف : يقولك راح يخليه يروح ما راح يسوي شي وانت تقول ادخل
تقدم فهد مع سيف يدخلون عوض داخل : اذا انت بتسكت انا ما راح اسكت وانت والله لا خليك تاكل تراب و قول عوض ما قال
ضحك صقر و ناظر عبدالرحمن ابوه اللي كان حاط رجله على ظهر صقر : يبه الله يهداك خلنا نسلمه للشرطه
مشاري : معاك حق و فوق هذا معاه سلاح غير مصرح هذي بكبرها جريمه
طلال : ترا موضوع محاوله القتل بعد مو سهل حاول يقتل بنتكم هذي بروحها حكمها فوق ٥ سنوات
الجد : قفلوا على الموضوع و عطوه سلاحه خلوه يذلف عننا ما ادخل في مشاكل مع انذال نفسه
سلطان : بس جدي العيا...... قاطعه ابو وليد بعصبيه : اسكت بس خلاص انت الثاني ما خلصت من اخوك تجيني انت اللي قاله ابوي يتنفذ وخلاص
تنهد عبدالرحمن بقل حيله مو قادر يسوي شي و هو يشوف اخته و بنتها قاعدين يتأذون من صقر و بعد رجله عن ظهره و وقف صقر و مد يده لعبدالرحمن : سلاحي
اعطاه عبدالرحمن سلاحه و تقدم صقر يخرج و هو جالس يضحك و التفت ابو مشاري للجد : يبه اللي سويناه غلط و انت يا خالد اكثر واحد عارف بالشي ذا
الجد : وش تبيني اسوي معاه تبيني اشوف بنتي و بنتها ينذلون بالمحاكم نفس قبل قولي يرضيك اختك تنذل
ابو رنا : يبه ما يرضينا بس مو تسكت عليه يقولك كان راح يذبحها صوب السلاح عليها
عصب الجد و تقدم يدخل للبيت : الموضوع ذا تقفلونه من الدقيقه ذي فاهمين
عبدالرحمن : ان شاء الله
دخل الجد داخل البيت و تنهد ابو وليد بقل حيله : والله مو راضي والله بس ابوي و رفع اكتافه بقل حيله
سلطان : البنت كانت تبكي و الله حالها يكسر القلب
عبدالرحمن بعصبيه : ليتني ما تركته و ضرب رجله بالارض
ابو رنا : امش داخل و هدي خلاص انتهى الموضوع يجرب يجي و يشوف وش يصير فيه
ابو مشاري : من الحين اقول لكم المجلس ما راح ادخل ولا راح اشوف اختي و بنتها بالشكل ذا
سلطان : ولا انا
مشاري : والله هذي جريمه يا ناس
رفع اكتافه ابو وليد : كل شي يهون علشان ما اشوف اختي و بنتها ينذلون مع النذل
ابو وليد حط يده على راسه : سلطان روح شوف اخوك
22
تقدم سلطان للمجلس و تقدم طلال يخرج لبيتهم
دخل سلطان شاف عوض المعصب : سيف بعد عني بعد يقولك تركه ترك الواطي كان راح يذبحها يا سيف يذبحها تفهمون انتم ولا وش و كلهم ساكتين
سلطان تقدم لأخوه و بحده: عوض محد ساكت والله محد ساكت حتى ابوي مو عاجبه بس جدي خايف عليهم ما يبيهم ينذلون بالمحاكم نفس ما سوى قبل
فهد : تعوذ من الشيطان يا عوض محد راح يسكت اذا جاء
عوض : تستهبلون معي انتم ناطرينه بعد يجي و يسوي شي اكبر
دخل مشاري و عبدالرحمن و التفتوا لعوض وقال مشاري : عندي عوض والله عندي يجرب يسوي شي وانا راح انهي حياته والله بس انت تعوذ من الشيطان
عبدالرحمن : عوض البنت ما راح تتحمل اكثر من كذا ولا تزيدها و خلاص والله ما عليها شر و حنا حوالينها و توني مكلم جوري تقولي قاعده تضحك و نست الموضوع تعوذ من الشيطان انت و امش ندخل داخل
عوض : راح اسكت المره ذي لكن والله و بالله مره ثانيه ما راح اسكت
حط مشاري كفه على صدره : عندي والله عندي بس انت هدي
مشى عوض و التفتت له سلطان ضحك : طيب انت الحين ٢٤ ساعه تحارشها و تتهاوش معها شصار وتغيرت
ضحك عبدالرحمن و رفع اكتافه : عوض بعد مو شي جديد
ضحك سيف و ربت على كتف عوض المعصب و همس له: هدي درينا انك خايفه عليها و تحبها
عوض بحده : سيف
حط يده سيف فمه وضحك
9
دخلوا البيت و اتجهوا للمجلس يجلسون التفتت عبير لعوض : عوض وين شوق
عوض : رايح اجيبهم الحين ، لا تشوفك كذا
اكتفت عبير بهز راسها وطلع عوض يتجه لبيت ام طلال طق الباب و طلع له طلال : حياك
تقدم عوض يدخل بهدوء و يجلس مع طلال بالمجلس : هدي يعوض مو صاير الا كل خير
اكتفى عوض بهز راسه : قول حق اختك تناديهم
وقف طلال يدخل للبيت يبلغ فاطمه والتفتت فاطمه تدخل عند البنات : بنات اخوكم جاء
غلا التفتت لها : مين
رفعت اكتافها فاطمه بعد المعرفه و تقدموا البنات يلبسون عباياتهم و حطت شوق شماغ عوض على راسها ناظرتها فاطمه : اجيب لك عبايه من عندي
ابتسم شوق و هزت راسها بالنفي و تقدمت فاطمه تحضنها : لا تتضايقين ما احب اشوفك كذا
اكتفت شوق بهز راسها و التفتت جوري لها : ولا يهمك معنا نعرف كيف نغير جوها و هزت جوري اكتافها
ضحك شوق و تقدموا البنات يطلعون و سمعت صوت عوض : ما تقصر ابو طلي
طلال : ولو جيران من عمر حنا
اكتفى عوض بهز راسه و ناظر البنات : يالله
ناظرها لابسه شماغه و متغير مودها و اكتفى بأنه يبتسم بخفه و تقدموا يطلعون و كان طلال جالس يناظر لمار و التفتت ينادي : فطومممم
طلعت له فاطمه : خير
طلال : بسألك عن وحده
ضربته فاطمه على يده : يا وصخ شفت البنات
طلال بحده : لا تضربين بسأل سؤال و جاوبي بنت مين
تأفف فاطمه : قليل ادب صدق بس خلصني ابي انام
طلال : مين اللي كانت لابسه تيشيرت ابيض
قعدت فاطمه تتذكر البنات و تذكر : اي هذي لمار
ابتسم طلال و هز راسها و كملت فاطمه : ليش وش تبي
هز راسه بالنفي طلال و تقدم يمشي : بروح انام صحيني لا تنسين
فاطمه : وصخ صدق تناظر البنات و تتشرط بعد
ضحك طلال و تقدم يدخل غرفته
1
بدوا يمشون يتجهون للبيت و كانت تناظر خطواتها التفت عليها عوض : انتبي لا تطيحين
هزت راسها و من قربوا للبيت بدت تمشي ببطء و البنات سبقوها بالمشي التفت لها عوض : فيك شي
ابتسمت و هزت راسها بالنفي : بس احس كأنه حلم اللي صار و نجيت منه بأعجوبه شكرا عوض
ناظرها عوض : اختي انتي و اللي يضرك يضرني
ابتسمت و تقدمت تمشي قدام مع البنات ناظرها عوض و ناظر عوض شماغه و ابتسم و بعد مده وصلوا البيت ودخلوا
جوري بضحكه : امانه قالت لك كذا
شوق بضحكه : اي توها أرسلت لي و تخيلي تقول اول ما طلعنا جاء سألها
لمار : بنات بس
ليان بضحكه : لقيتوا احد تمسكونه غيري و تجبرونه يكب العشاء
ضحكوا البنات
شوق وهي تصعد الدرج : نجلس بالمجلس اللي فوق احس صح
غلا : اي اي غرفتك ما راح تكفينا
شوق : طيب ابدل و اجيكم
تقدموا البنات كل وحده تدخل غرفتها تبدل ملابسها للبس مريح دخلت شوق غرفتها وغمضت عيونها و تسندت على الباب تنهدت و تقدمت تمشي تجلس على طرف السرير نزلت الشماغ و ابتسمت : اكرهك بس والله انك كفو
قدمت الشماغ من خشمها تشم ريحه عطره ابتسم و سمعت صوت طق الباب و حط الشماغ تحت مخدتها بسرعه : تعالي
لمار : ما بدلتي يالله
شوق : يالله جايه شلغوا الفلم و اجي
هزت راسها و تقدمت تطلع و راحت شوق تطلع لها بجامه مريحه تلبسها و بعدها ناظرت شكلها بالمنظره و ناظرت شعرها تنهدت و طلعت للبنات
5
عند عوض اللي اول ما دخل البيت اتجه للمجلس ناظرته عبير : كيفها
سمع ضحكاتها عوض لما كانت تتكلم مع البنات : هذي ضحكاتها ما عليها شر لا تخافين
تنهدت براحه عبير : الحمدالله
التفت عوض لجده : جدي ما كان قصدي اصرخ عليك ولا اعصب بس اني اشوفك ساكت له ما اتحمل
الجد : ولا انا راضي اسكت له بس ما يهون علي اشوف بنتي و بنتها ينذلون بالمحاكم من تحت راسه
عوض اكتفى عوض بهز راسه و دخل وليد مع ريم بأبتسامه : السلام عليكم
الكل رد : وعليكم السلام
دخلوا يجلسون و نطق وليد : شفيكم
هز راسه ابو وليد بالنفي : ولا شي شفيك انت داخل و الابتسامه شاقه و جهك
ابتسم وليد و ناظر ريم و التفت يناظر ابوه : ان شاء بعد ٨ شهور راح يجيك حفيد
التفتت ام وليد لوليد : تحلفون بالله
وليد : اي والله و هذي رجعتنا من المستشفى
تقدمت ام وليد تحضن ولدها و ريم : الله يتمم عليك يارب
ابتسمت عبير : عرفنا الحين ليش كنتي مشتهيه الزعتر
ابتسمت ريم و قالت العنود : يالله نونو جديد يارب بنت يارب
لجين رفعت ايدها : ان شاءالله يارب
وليد : عاد عندي احساس انه ولد
ضحك عوض و تقدم يبارك له : دام احساسك معناها ولد على البركه و التفت لسيف اللي كان ياكل : خلص اكلك و تعال الحديقه
هز راسه سيف و ناظره ابو مشاري وضحك : ما تشبع اكل
سيف و بحلقه الكيكه : يبه ما تهنيت فيها كنت مشتهيها و جاء النذل ولا قدرت اكل
ضحكت ام مشاري : كمل كمل بالعافيه محد مبتلش فيك غيري وين يروح الاكل ما اعرف
ضحكوا و التفت وليد لعبير اللي واضح على ملامحها انها زعلانه : جاء صقر
ابو رنا : جاء النذل جاء
وليد : وينه مسكتوه
مشاري هز راسه بالنفي : ما مسكناه و كان معه سلاح بعد
وليد : ليش ما مسكتوه
ابو وليد : وليد قفل على الموضوع
وليد : كيف يا يبه اقفل و هو جاي و معه سلاح ذي جريمه بكبرها و اني اسكت جريمه ثانيه
عبدالرحمن : عارفين انها جريمه عارفين بس خلاص سكر على الموضوع ما صدقنا البنت هدت لا تجي و تسمع
هز راسه وليد و عند سلطان اللي التفت لجواله من جته رساله من ليان : سلطان عادي اشوفك ورا بالحوش الخلفي
سكر جواله و وقف : يالله انا استأذنكم
وطلع للحوش الخلفي و شافها جالسه تمشي ابتسم و تقدم : سُلطانك جاك
تقدمت ليان مسرعه تحضنه : سُلطان و بدأت تبكي
انصدم سلطان من تقدمت له تحضنه و ابتسم بادلها الحضن بعد عنها : ليش البكي ناظريني
ليان ببكي : سلطان مو قادره انسى الموقف مو قادره خفت كثير خفت على شوق و عليك و علينا كلنا خف لما شفت السلاح
ابتسم سلطان و جلس يلعب بشعرها : افا تخافين وانا عندك
هزت راسها بالنفي ليان : ما اخاف عليك اخاف ما اشوف و زاد بكاها
ابتسم سلطان و حضنها بقوه : ليش مو قلتلي انك تقدرين ما تشوفيني
هزت راسها بالنفي : كذابه ما اقدر اخاف ما اشوفك مره ثانيه و انا في قلبي كلام لك اخاف سلطان
ابتسم و بعدها عن حضنه و مسك يدها و بدا يمسح دموعها : ولا انا اقدر على بعدك و انا بعد عندي كلام كثير لك بقلبي بس لا تبكين خلاص راح تشوفيني كل يوم اوعدك
ناظرته ليان : صدق
تقدم سلطان يحضنها على جنب : اكيد صدق ، بس لا تبكين ما ابي اشوفك كذا
هزت راسها ليان وبدات تمسح دموعها : طيب انا ابي اروح عند البنات قاعدين يشوفون فلم و اكيد ينتظروني ، تقدمت تبعد عن حضنه و تمشي ناظرها سلطان : طيب و الكلام اللي بقلبك
التفتت له ليان و ابتسم تتقدم له بلمشي لحد ما وصلت قدامه : ما اعرف اعبر بالكلام بس اعرف بالافعال و تقدمت تطبع قبلاتها على خده انخلم سلطان من حركتها و وقف ثابت ما استوعب و الحركه ضحكت عليه ليان و تقدمت تدخل داخل البيت و انتبه سلطان و ابتسم و حط يده على خده و الثانيه على قلبه و همس : اخخ يا بنت محمد وش سويتي فيني
ابتسم من تذكر حضنها له و تقدم يدخل داخل البيت لغرفه ينام لانه عنده دوام بكره
13
عند عوض بالحديقه كان جالس يمشي و يدينه بالخلف تقدم له سيف : شفيك
التفتت له عوض و تنهد جلس بالكرسي و جلس جنبه سيف : خايف عليها
ابتسم سيف : ما عليك ما يجيها شر والله
عوض : بس انا بعد بكرا مسافر مع عبدالله و خايف يا سيف اخاف يسوي لها شي
حط سيف يده على كتف عوض : روح انت استانس قبل لا تداوم مع عبدالله خويك و عندي ما يجيها شر
تنهد عوض و رفع اكتافه : اكيد سيف
سيف حط يده على صدره : افا عليك عوض عندي والله ما يجيها شر
عوض : ما اتوقع اني راح اطول اكثر من ٤ ايام
غمز له سيف : ليش راح تشتاق لها
هبده عوض على راسه : سيف داخل خلصني
ضحك سيف و مسك راسه : طيب طيب و وقف بيمشي
ناظره عوض : ماتقصر سيف
سيف : اخوي انت ولازم احارب معك بحبك
ضحك عوض بخفه و تقدم سيف يطلع من الحديقه و جلس عوض يفكر فيها و كيف حضنته و شدت عليه و بعد تفكير تنهد و وقف بيطلع من الحديقه و سمع صوت من الحوش الخلفي وتقدم له
مها اللي كانت تكلم بالجوال: خلاص صقوري ولا يهمك عندي أنا ارجع لك حقك
عقد حواجبه عوض و فتح جواله يسجل الكلام
صقر : والله ما راح اخليهم
ابتسمت مها وجلست تلعب بشعرها : صقوري خلاص أنسى الموضوع و البنت عندي أنا اعرف كيف أربيها
صقر : ما انحرم منك
ضحكت مها بضحكه استفزت عوض : ولا منك ، طيب اشتقت لك متى أشوفك
صقر : بكرا تعالي الشقه
مها : خلاص بكرا أنا عندك ، أنا بسكر لا يجي احد و يسمعنا
صقر : طيب لا تنسين شغلك مع شوق
مها : أفا أنا أنسى قلتلك عندي
عقد حواجبه ما سمع عدل كلامها بس سمع قليل وفهم خيانه مها لمشاري سكر التسجيل و تقدم للبيت و بداخله يقول لا تخرب بيت اخوك يا عوض نسى الموضوع ودخل المجلس شافها قاعده مع البنات و تضحك ابتسم و تقدم يدخل و دخلت وراه ام وليد : خلص العشاء احط لكم
الجد : لا لا حطي لنا جميع نتعشى هنا
هزت راسها ام وليد و تقدمت تطلع من المجلس و التفتت ليان تدور سلطان بعيونها و ناظرتها العنود ابتسمت : سلطانك نام وراه دوام بكرا
التفتت لها ليان ابتسمت و هزت راسها و تقدموا الامهات بالعشاء و بدوا ياكلون و كان العشى هادي و دخلت وتين تبكي وتقدمت عند شوق : شفيك
تقدمت تجلس وتين جنب شوق وببكي : ماما تقول راح يجي بيبي جديد ما ابي
ضحكت شوق و تقدمت تحضنها و ناظرت ريم :الغيره بتاكل بنتك من الحين
رفعت اكتافها ريم : من قلت لها و هي تبكي
ضحك وليد : ما عليك منها هي كذا شوي و تنسى الموضوع
التفتت وتين لوليد و ببكي و عصبيه طفوليه : ما احبكم
ضحكوا و نطق الجد : افا أمك و ابوك ذولي
اشرت وتين على وليد و ريم : ما أبيهم راح يجي لهم بيبي جديد و أنا ابي ماما و بابا جديدين
ضحكوا على تصرف وتين الطفولي و التفتت لشوق : شوشو عادي تصيرين ماما
ضحكت شوق و التفتت لريم اللي نطقت : تكفين قولي اي بس تسكت شوي
ضحكت شوق و هزت راسها و اشرت على عوض : و دودي يصير بابا
التفتت شوق عوض اللي كان يبتسم و يناظرها و شرقت بالأكل تقدمت لها جوري اللي تضحك بالمويه : اشربي
اخذت الكاس و بدأت تشرب شوق و التفتت لوتين : خلاص
كملت شوق : خلاص ما ابغى أصير لك ماما
عقدت حواجبها و وقفت تتجه لعوض و تبكي ناظرها عوض : تعالي تعالي افا مين مزعل توته
اشرت وتين على شوق اللي اشرت على نفسها : أنا
التفتت لها لجين : ما عليك منها هي كذا إذا ما مر يوم و ما بكت ما ترتاح لازم على اي شي تبكي
ابتسمت عبير من تذكرت طفوله شوق و ضحك عبدالرحمن بقوه ناظرته شوق : جتك الحاله
هز عبدالرحمن راسه بالنفي : لا بس تذكرت وحده لازم تبكي كل يوم ولا ما ترتاح
عند عوض كان حاط وتين بحظنه و جالسه تبكي ناظر شوق اللي كانت عاقده حواجبها ابتسم و نزل راسه
شوق : أنا كذا
عبدالرحمن هز راسه : اي
لفت راسها شوق دليل على الزعل : الحين زعلت صدق
ضحكوا و قال ابو وليد : كملوا عشاكم و خلوا الضحك عنكم
التفتت وتين : جدوا شوفهم يضحكون على شوشو
العنود : صدق مالك صاحب
الجد ضحك : بس كملوا عشاكم بهدوء
الكل : هز راسه ، ان شاءالله، حاضر
التفتت لهم الجد و جلس يشوف عياله و احفاده قد ايش مبسوطين مع بعض و نطق : قررت
سيف حط يده على راسه : الله يستر
مشاري : جدك يا ماني بقايل استح على وجهك
سيف و الاكل بحلقه : قررات جدي تخوفني
ابو مشاري : ولد اسكت و كمل أكلك ولا تتكلم و الاكل بحلقك
هز راسه سيف و نطق عوض : سيف بعد لازم يشغل حلقه بالسوالف و الاكل بوقت واحد ولا ما يرتاح
ضحكوا و كمل الجد : طيب اسمعوا قراري الحين
ابو وليد : سم يبه قول
الجد : قررت ان نجتمع كل يوم على كل وجبه مع بعض
جود : لا جدي لا
غلا : قول غير كذا جدي
الجد : ليش مو عاجبكم
جود : جدي مو كذا بس ما نرتاح
الجد : شوفوا كيف مجتمعين و جالسين ناكل و نضحك مع بعض
ابو وليد : اللي تأمر فيه يبه
عبير : خلاص فطور بكرا جميع بعد إن شاءالله
ام وليد : خلاص مثل ما تأمر عمي
ام رنا : يا حلو الاكل جميع
غلا : لا ماما لا
ام مشاري : بس عاد كملوا أكلكم و مثل ما قال عمي يصير
تأففوا البنات و شوق كانت ساكته تاكل بهدوء التفتت لها عبير : شوشو ما عطيتينا رأيك بالعاده اول المعترضين
التفتت لها شوق و رفعت اكتافها : عادي جالسين نشوف بعض و نجلس مع بعض ما راح توقف على الغداء ولا العشاء
هزت راسها عبير و بدأوا ياكلون و تذكر عوض و نطق : اي ان شاءالله بعد بكرا مسافر
ابو وليد هز راسه : وين ؟ مع من ؟
عوض : وين لندن مع من عبداللة خويي
اكتفى ابو وليد بهز راسه و نطقت ام وليد : بحفظ الله انتبه لنفسك
عوض : ان شاءالله
التفتت له شوق من نطق انه بيسافر ناظرته بضيق و نطقت تحاول تنسى ضيقتها اللي حاولت أيام تكبتها و ضحكت : افف الحمدالله راح ارتاح بدون هواش
ضحك عوض و نزل راسه و التفت لها : أربع أيام و راجع لك الهواش
تأففت شوق ناظرتها عبير و ضحكت و التفتت عبير لعوض : عاد لا تنسانا من الهدايا
حط يده على صدره عوض : افا عليك أنا أنساكم
التفتت له جوري : أرسلك الأشياء اللي نبيها واتساب
اكتفى عوض بهز راسه ونطق الجد : ما يحتاج أوصيك
اكتفى عوض بهز راسه و ناظرته وتين اللي جالسه بحضنه : ابي ألعاب
ضحك عوض : حاضر من عيوني
تقدمت شوق توقف : الحمدلله، أنا بنام و التفتت للبنات كملوا الفيلم بروحكم
لمار : طيب
جود : اجلسي شوي نكمله
شوق : لا تكفين تعبانه و ضحكت بضيق و بضحكه مزيفه و كملت : اليوم بروحه فيلم يالله سلام
ناظرها عوض و عرف انها لا زالت متضايقه و ان ابتسامتها مزيفه و التفت من نطقت عبير : الحمدلله، ما توقعتها تكون كذا بعد اللي صار
عبدالرحمن : قلتلك مو صاير عليها شي ، ان شاءالله
ليان : أنا لحد الحين بس شفت الموقف ولا قادره أتخطى
العنود : شفتي
هزت راسها ليان : احس فيلم والله
جوري : يا عمري شوشو
ابو وليد : سكروا على الموضوع و كملوا عشاكم
كملوا العشاء بهدوء و كان فكر عوض كله عندها و لا عارف وش يسوي تمنى بس لو ما ترك صقر لو بس ذبحه ولا يشوفها متضايقه و تبكي بعد وتين عن حضنه و وقف ينهي آكله
11
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند شوق بغرفتها دخلت الغرفه و تقدمت تجلس على طرف سريرها و يدها على قلبها و تتنفس بهدوء تنهدت و تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم) و تتسبح فتحت المويه و جلست تحتها تبكي بحرقه تبكي على الموقف اللي صار تبكي على حياتها تبكي على الجرح الكبير اللي فتحه لها صقر من جديد جلست تبكي و بعد فتره تقدمت تخرج من تحت المويه ناظرت شكلها بمنظره الحمام و مسكت شعرها تناظره تنهدت و لبست روبها و خرجت للغرفه توجهت للدولاب تطلع لها بجامه و تغير و بعدها توجهت للتسريحه و نزلت المنشفه من على شعرها و خلته مفتوح وبدات ترطب جسمها و تعتني في بشرتها خلصت و ناظرت شعرها فتحت الدرج و طلعت المقص أخذته و ناظرته و بدأت تبكي رفعت المقص و بدأت تقص شعرها و هي تبكي بحرقه و لا جالسه تشوف اي شي قدامها من دموعها مسحت دموعها و كملت تقص شعرها اللي كان لي نص ظهرها قصته لي عند رقبتها ناظرت شعرها اللي بيدها و بكت بحرقه رمته على الارض و تقدمت لسريرها تنسدح و تغطي نفسها بالبطانيه و تبكي تبكي بشهقات تذكرت مواقف صقر معها طول السنين ذي ما كان يتركها ولا مره كان دايم يأذيها و يجرحها بالكلام و بالأفعال و بالإهمال و بكل شي تذكرت ت*حرشه لها و كيف سوا الشي ذا لها و هي بنته و كانت طفله كيف قدر يسوي الشي ذا كيف ما قدر يمسك نفسه و غريزته القذره قدام بنته الطفله و بعد فتره نامت بعد ما بكت و أتعبت نفسها بالبكي و ارهقت نفسها
يوم جديد صحت شوق بعد بكي امس و تحس بتعب توجهت للحمام ( الله يكرمكم ) و بدأت تغسل وجهها و ناظرت شعرها و تنهد بضيقه و توجهت للغرفه تغير ملابسها و تجلس قدام التسريحه تمشط شعرها ناظرت شعرها اللي قصته امس غمضت عيونها بضيقه و كملت تتجهز علشان تنزل تتفطر بعد ما خلصت ناظر شكلها و شعرها و حاولت تخفي اثار البكي بالكونسيلر ابتسمت بخفه و نزلت تحت للمجلس دخلت المجلس و ابتسمت : ان شاءالله ما فاتني الفطور
التفتوا لها و ناظروها و التفت لها عوض و شاف شعرها القصير و ملامح و جهها اللي كان واضح له انها كانت تبكي و ابتسامتها المزيفه تنهد بضيقه على حزنها و على شعرها اللي يحبه و كان عارف ليش قصته بعد ما سحبه صقر امس شد على يده و برزت عروقه ناظره سيف و همس له : شفيك
هز راسه عوض بالنفي و كمل يأكل فطوره
التفتت عبير لشوق و ابتسمت لها : لا ليش
تقدمت شوق تجلس جنب امها رفعت اكتافها و ضحكت : كذا تغير شوي
العنود : يجنن عليك
غلا : اي مره ما شاءالله كل شي ضابط عليك
لمار : تعرفي لو قصيتي غره بعد يطلع يجنن
لجين : اي صح مع شعرك البني دمااررر صدقيني
ابتسمت لهم شوق و ناظرها الجد : ليش يا بنتي حلو شعرك الطويل
رفعت اكتافها و ابتسمت بخفه : كذا اريح
عبدالرحمن: دام عاجبك محد يقدر يعترض شعرك بالأخير
التفت لها سيف و ضحك : تعرفين شوق
التفتت له شوق و ناظرته و ناظرت عوض اللي كان جالس جنبه و عاقد حواجبه و جالس يضغط على يده و عروقه بارزه : وش
ضحك سيف : تدرين تش...... و كمل يضحك بقوه
ابو مشاري : مهبول انت
سيف ضحك : مو قادره اكمل
عبدالرحمن : عوض اهبده على راسه خله يكمل كلامه مثل الناس
عوض كان سرحان بأكله و معصب و ما أعطى اي ردت فعل ناظره عبدالرحمن : عوض
التفت له عوض ووقف : الحمدلله وانت اشر على سيف إذا خلصت ضحك و اكل تعال غرفتي ولا تطول
ضحك سيف و هز راسه و التفت له فهد : بزر خلص يا تكمل كلامك يا تسكر حلقك
هز راسه سيف : وكمل لما قالت لك لمار مع غره يطلع حلو حسيت انك دوره قدامي
ضحكت شوق بقوه و كانت ضحكتها من قلبها و ضحكوا على تشبيه سيف و نطق : قلتلكم تضحك حتى ما قدرت اكمل الكلام
وليد : ما تضحك بس نسلك لك علشان لا تتعقد
مشاري : بالضبططط
سيف : احح جرحتوني
لمار : ما فيك اللي العافيه كذاب
ضحك سيف و وقف : الحمدلله
مشاري : افاا طلعت زعول
ضحك سيف : احترم نفسك مو سيف اللي يزعل بس بروح اشوف عوض
تقدم سيف يطلع و دخلت وتين و ناظرت شوق : شوشو
التفتت لها شوق اللي كانت جالسه تاكل : عيوني
تقدمت وتين تمسك شعر شوق : قصيتي شعرك
ابتسمت لها شوق و هزت راسها و نطقت وتين : حلو مرهه
تقدمت شوق تبوسها : صدق
وتين : اي مرهه و ناظرت ريم و كملت : صح ماما
ابتسمت ريم: صح ماما ، كل شي على شوشو حلو
ابتسمت شوق و تقدم سلطان يدخل المجلس : السلام عليكم
رد الكل : و عليكم السلام
ام وليد : تعال يمه تفطر
تقدم سلطان يجلس يتفطر و ناظرته ليان بالابكوت و ابتسمت و نزلت راسها من ناظرها و ابتسم لأبتسامتها و التفتت من نطق ابو وليد : مو من عادتك تفطر معنا قبل الدوام
لجين ناظرت ليان و ابتسمت : اي صح غريب كنت تكره الفطور وش صار
العنود بهمس للبنات : واضح انه جاي يشوف حبيبه القلب مو الفطور
قرصتها ليان و صرخت العنود و التفتت عليهم عبدالرحمن: تتهامسون بوش
جوري : احممم لا ولا شي
التفتت جود لليان : عمي تعرف في ناس من كثر الحب يصيرون يحبون أشياء هم ما يحبونها
التفتت لها ليان و بهمس : والله ما أخليك
ضحك عبدالرحمن: قصدك على ذا و اشر على فهد ناظره فهد و رجع يناظر جوري و ابتسم
وكمل عبدالرحمن: ذا مفضوح من يوم انه بزر معروف الشي ذا
ضحكوا و كمل ابو مشاري : في صور و فيديوهات إذا حصلتها راح أوريكم ياها حصريه لفهد و جوري
ابتسمت جوري و التفتت للبنات تهمس : زين كذا
ناظرتهم شوق يهمسون و حركت شفايفها : وش في
غلا بنفس الحركه : بعدين
اكتفت بهز راسها شوق و تقدمت ليان تخرج من المجلس للمطبخ و وقف سلطان : الحمدلله يالله أنا استأذنكم وراي دوام
ام وليد : بحفظ الله
تقدم وليد يقبل راس أمه و أبوه و جده و يخرج للمطبخ
دخل سلطان المطبخ و ابتسم : قلتلك راح تشوفيني كل يوم
ليان اللي كانت تجهز أغراض القهوه التفتت له و اكتفت بأنها تبتسم و تهز راسها ناظرها سلطان : سويلي معك
ليان و هي جالسه تحط البن بالميزان : طيب
تقدم سلطان يناظرها و هي جالسه تسوي القهوه و بعد شعرها عن و جهها و ابتسم : يالله يا الكشه ذا محد جايب آخرتي إلا هو
ناظرته ليان و عقدت حواجبها ونزلت الغلايه و مسكت شعرها و ناظرته : تشوف ذا كشه
ضحك سلطان و تخصرت ليان : سُلطان ما يضحك
سلطان : قلب سلطان اني عارف انه مو كشه بس كنت بشوف وش راح تسوين
وقفت بأعتدال و كملت تصب المويه و نطق سلطان اللي كان جالس يناظرها بهيام : وش قصدهم البنات قبل شوي
رفعت اكتافها ليان و كملت تصب المويه و بعد فتره خلصت و بدات تصبهم بالأكواب و قدمت له كوبه ولامس يدها عمداً ابتسمت بخفه ليان و اخذ الكوب يشرب منه سلطان : لذيذه بشكل مو طبيعي
ابتسم ليان و تقدمت تشرب من كوبها : بالعافيه
سلطان : بس كذا
ناظرته ليان : كيف بس كذا
سلطان هز راسه بالنفي و نزلت ليان أنظارها على كوبها و نطقت : ما اعرف اعبر بالكلام استحي سُلطان
ابتسم سلطان : ولا يهمك أنا اعبر لك مو كفايه
ابتسمت و هزت راسها و ناظرت ساعتها: سلطان راح تتأخر ناظر جواله سلطان و نطق : كله منك
اشرت على نفسها ليان : أنا
هز راسه سلطان تقدم يطلع من باب المطبخ و معه كوبه التفت لها : تأمرين على شي
هزت راسها بالنفي ليان : سلامتك
ابتسم سلطان : انتبهي لنفسك
هزت راسها : وانت بعد
ابتسم و تقدم يخرج من الباب يتجهه لدوامه و كانت ليان تحصنه من الداخل و دخلت عليها العنود : راح سُلطان قلبك
التفتت ليان بحده : نودييي
ضحكت العنود : طيب طيب خلاص راح اسكت
و تقدمت ليان تطلع مع العنود و يتجهون فوق لطابقهم كانوا البنات مجتمعين يسولفون و التفتت لجين لريم : اي ميمي مافي افكار لأسم البيبي
هزت راسها بالنفي و ضحكت : تو الناس توني بدايه الثاني
دخلوا ليان و العنود و التفتت جود لليان : ودعتي سُلطان قلبك
ليان كشرت و تقدمت تجلس على الكنب و ناظرتهم : خلاص بنات بس استحي والله لا تضغطون علي و ابكي والله
جوري : لا لا تكفين مانبي بكي
و التفتت غلا على شوق السرحانه : شوشو شفيك
هزت راسها بالنفي شوق : مافيني شي
العنود جلست : طيب كملوا وش كنتوا تقولون
لمار : كنا نسأل ريم عن البيبي
العنود : اي صدق ريم كل ذا و ما حسيتي بأعراض الحمل
ريم ضحكت: الصراحه حسيت بس توقعت اني أتوهم
شوق التفتت لها و ابتسمت : ما تدرين قد ايش انبسطت لك احس حماس تخيلوا يجي بيبي و كلنا كذا موجودين
جوري : الللهههه
لمار : ريم صدقيني ما راح تتعبين
غلا : طيب وش توقعك للجنس
ريم : الصراحه ما عندي توقع لحد الحين بس وليد يقول ولد
شوق : و تتوقعين احساسه صح
جوري : ما تعرفين وليد اي احساس يحسه يطلع صح
العنود ضحكت : لما كانت حامل بوتين كان يتوقع بنت و تهاوش مع الدكتوره هي تقول ولد و هو يقول بنت بالأخير طلعت الدكتوره غلطانه و طلعت صدق بنت
جود : اخوكم ذا يخوف احساسه
غلا : ريم اسألي خلينا نشوف وش نهايه ليان و سُلطانها
ناظرت ليان غلا بحده : غلاااا
سكرت حلقها غلا :خلاص خلاص راح اسكت
ضحكوا على نظرات ليان لغلا و كانت شوق تحاول تضحك و تنسى اللي صار
عند عوض اللي اتجه لغرفته و سكر الباب بقوه و التفت للجدار يضربه : والله ما أخليك يا صقر والله ما يكون اسمي عوض إذا سكت لك
تقدم يجلس على طرف السرير و حط يده على راسه و بصوت خافت : قصت شعرها قصته و ضرب رجله بالأرض شعرها اللي كنت احبه قصته والله لاخليك تندم يا صقر والله
فتح جواله و دخل توتر حاول يخفف من غضبه و نشر تغريده :
يا سعود ما ينفع عتبنا مع اللوم
من يوم ضاع اللي مغطي ظهرها
11
قصت شعرها ودها بموضه اليوم
حسبي الله على عدوها ليه قصت شعرها
عسى حزنها يقصر معاه
18
سكر جواله و التفت من دخل سيف : شفيك يا ولد
وقف عوض و تقدم لسيف و بقل حيله : قصت شعرها
سيف : هدي يا عوض هدي
عوض بحده : كيف اهدي يا سيف كيف و شعرها اللي احبه راح يا سيف راح
حط يده على راسه وكمل : احس بصداع مو طبيعي ما قدرت انام عدل من امس طول الوقت و أنا أفكر فيها و خايف عليها تحاول تضحك و تبتسم و أنا عارف ان داخلها شي كبير و قاعده تكتم كثير خايف عليها والله
سيف : عوض ناظرني يا عوض تكلمنا امس بالموضوع خلاص قفله صار اللي صار و إذا جاء مره ثانيه وعدك مشاري ما راح يخليه والله محد يخليه بس انت هدي ولا تضغط على نفسك
اكتفى عوض بهز راسه : طيب يصير تطلع ابي انام
ابتسم سيف و ربت على كتفه : يا ذا الحب اللي أهلكك، ارتاح انت الحين ولا تشغل بالك وراك سفره طويله بكره
هز راسه عوض و تقدم سيف يخرج بره الغرفه و تقدم سيف لسريره ينسدح على ظهره و حط يده ورا راسه : اخخ يا شوقي اخخ وش سويتي فيني و فقلبي
ابتسم و التفت يحاول ينام بعد ما اشغله التفكير ليله امس
15
عند البنات بالمجلس
غلا تأففت : افف ملل
لمار : تبون نسوي قهوه
جود : لا تكفين شبعت من الفعاليه هذي
التفتت شوق للبنات ووقفت : بنات عندي لكم فعاليه راح تعجبكم
جوري التفتت لها : وش
شوق : قبل فتره تعلمت شي و لازم أعلمكم و نتسلى
العنود : شنو
شوق : انتظروا اروح اجيب الاغراض و اجي
تقدمت شوق تطلع لغرفتها تجيب الاغراض و رجعت عند البنات : تداااااا
التفتوا لها البنات و نطقت جود : تكفيننن صدق جبتيها
شوق بعدت شعرها : علشان تعرفون بس كنت ابي نسوي الفعاليه ذي منزمان
جوري وقفت : والله انك كفو
التفتت شوق للتلفزيون : اختياراتي
البنات : اختياراتي
العنود : يالله سلينا
شغلت شوق الاغنيه و بدأت تربط شوق اللي كانت لابسه لقينز و توب وردي الشال الأبيض على خصرها و تتمايل مع كلمات الاغنيه و تحرك يدها و خصرها و اكتفها و البنات يصفقون لها :
2
اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه
اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي ليه
مغنطيس لناس غريبه ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه
انا مغنطيس لناس غريبه ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه
كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة المصيبه ليه
كملت شوق ترقص بحركات أبهرت البنات و بس خلصت جلست بتعبت و التفتت للبنات : كيف بس
بدوا البنات يصفقون لها
لجين : ما توقعت ولا واحد بالميه
ضحكت جوري : لازم تعلميني لازممم
لمار : صدق رقصك يجنن لازم تعلمينا
شوق : عندي خلاص راح أعلمكم
ريم : و أنا لازم لان مستحيل ما اعرف ارقص ابداً لو تجيبين وتين تعرف اكث...... دخلت وتين : ماما ناديتيني
ضحكوا البنات و نطقت العنود : هذي وتين علميها نشوف تعرف او لا
غلا : والله لو طارين مليون
تقدمت شوق تضحك لوتين و جلست تساوي طولها بطول وتين : ترقصين
ابتسم وتين و هزت راسها وقفت شوق و التفتت للبنات و صفقت : يالله أغنيه نعلم فيها وتين كيف تهز
جوري : عندي ما عليك
ريم : راح تخربونها
جود ضحكت : خليها دايم العمات و الخالات مخربات
ليان : صدق والله خليها تتعلم مافيها شي
شغلت جوري الاغنيه و فكت شوق الشال من خصرها و تقدمت تحطه على خصر وتين : شوفي توته اعلمك و انتي قلديني طيب
هزت و تين راسها و بدأت شوق تعلمها : ايوا كذا حركي خصرت و اشوف يدينك ايوا كذا فوق شوي شوي يالله حركي خصرك
وبدأت و تين ترقص مع شوق اللي كانت تعلمها الرقص و كأنها محترفه على كلمات الاغنيه :
انا اللي كان شاغلني و اللي كان آلمني
اديتهم كل حاجبه و هما استغنوا عني
وساعتها هتعرفوني لما الأيام تبين
شوق صفقت لوتين : ايوا توته يالله كملي أكتافك ايوا ايوا و حركي خصرك لورا
بدأت وتين تقلد حركات شوق بسرعه و خلصت الاغنيه و بعد شوق شعرها : كيف بالله
صفقت ريم : أهنيك والله
ليان : كيف الرقص توته
نطت وتين : مره حلو مره ابي بعد
ضحكت جوري : ما شبعت تبون بعد
شوق التفتت لوتين : لا توته بس كافي نكمل بعدين شرايك و الحين نروح تحت المجلس عند جدو علشان نتغدا
هزت راسها وتين : وعد و مدت اصبعها
ابتسمت شوق و نزلت لها تقبل خدها و تمد اصبعها لها : وعد
العنود : الصراحه فقره حلوه لازم نكررها
جوري : صدقيني لازممم ولازم تعلمينا شوشو
شوق : بس ازهلوني عندي أنا أعلمكم
ليان : لحظه كيف تعلمتي
شوق : أخذت حصص اونلاين و صديقتي كانت تعلمني بالمدرسه
ريم : كفوو عليك
شوق : بنات انتم انزلوا اروح ابدل و أجيكم تحت
تقدموا البنات ينزلون و حطت شوق الشال على الكنب و تقدمت شوق لغرفتها تغير ملابسها و بعدها نزلت للمجلس و دخلت تجلس عند البنات : ما خلص الغداء
هزت غلا راسها : ماما تقول راح يطول شوي
ليان : احس اني جوعانه
جود : صدقيني كلناااا
دخل عوض اللي كان على وجهه التعب و تقدم يجلس جنب سيف و ناظروا البنات ونطقت لجين : عوض فيك شي
هز عوض راسه بالنفي والتفت لسيف اللي نطق : ما نمت
هز عوض راسه بالنفي : لا مو قادره فكره توديني و فكره تجيبني
سيف ربت على كتفه : تعوذ من الشيطان و أنا اخوك مو صاير إلا كل خير
مسح عوض على شنبه و ناظرها جالسه تسولف مع البنات و تضحك : ان شاء الله
دخلت وتين المجلس و بيدها الشال : عمو شوف شوشو و اشرت على شوق علمتني كيف ارقص راح أوريك
التفت عوض لوتين و شاف الشال بيدها عقد حواجبه مافهم ذا وش و استوعب لما حطت وتين الشال على خصرها و ابتسم و التفتت لها شوق وهمست للبنات : يويلي يا بنات قالت له شوق علمتني فشله و غطت وجهها بيدينها و تقدمت وتين لها : شوشو شغليلي أغنيه
هزت راسها شوق بالنفي و ناظرت عوض اللي كان يبتسم عقدت وتين حواجبها و راحت عند ريم : ماما ابي ارقص مثل ما علمتني شوشو
ضحكت ريم : بعدين وتين بعدين
وتين بعناد : لا ما ابي ابي الحين يعني الحين
التفتت لهم الجد : شفيها توته
ابتسمت ريم و حكت جبينها : تبي ترقص
ابو وليد : اي خلوها ترقص رقصوها
جوري ضحكت : يبه انت شايف اللي على خصرها
ناظر ابو وليد الشال و ضحك بقوه : ذا وش من عطاك
اشرت وتين على شوق اللي مخبيه وجهها بيدينها و نطق عبدالرحمن : تعالي عندي أنا احط لك
ركضت وتين له : صدق يالله شوشو علمتني حركات كثير
وليد : الله يستر بس من اخرتها
ضحك سيف : شكلها حرمك المستقبلي مو قليله
ابتسم عوض وضربه على راسه : ولد عيب
سيف : ابشر بس ناظرها كيف مخبيه و جهها و ضحك
التفت لها عوض و شافها جالسه تشتت أنظارها و تغطي و جهها وضحك و التفت لوتين من اشتغلت الاغنيه و بدأت ترقص ضحك عوض و نزل راسه و التفتت لشوق اللي مستحيه و مغطيه و جهها : بنات أنا بروح عند ماما احسن لي
لجين بضحكة: اجلسي اجلسي
هزت راسها بالنفي و تقدمت تطلع من المجلس و البنات كانوا يضحكون و يصفقون لوتين و نطق وليد : الله يستر بس
عوض يضحكه : والله بنتك طلعت مو قليله
ضحك وليد و رفع أكتافه و خلصت الاغنيه و تخصرت وتين : كيف رقصي
ضحك الجد : يجنن
ضحك ابو وليد : لا ما شاء الله عليك
ابو رنا : أسم الله عليها تهبل
ناداها عوض و تقدمت له شالها و حطها بحضنه و نطقت : كيف رقصي عمو
ضحك عوض و هز راسه : حلو بس نتفق على شي أنا و انتي
هزت راسها وتين و كمل : مايصير ترقصين كذا قدام رجال
وتين ميّلت شفايفها : بس شوشو رقصت
هز عوض راسه : بس ما رقصت عند الرجال صح
هزت وتين راسها : خلاص ما راح ارقص عند الرجال
تقدم يقبل خدها و نزلت من حضنه تفصخ الشال تعطيه ريم و طلعت تركض للحوش و دخلوا الامهات و نطقت ام مشاري : يقولون قالبينها رقص
لمار : طافتك يمه
ام وليد : حسافه ما شفتها
عبدالرحمن : صورتها
التفت عليه وليد و ضحك : دزها بالقروب تكفى
جلسوا يضحكون على وتين و دخلت عبير و خلفها شوق و نطقت ام رنا : لا تطوفك عبير تعالي شوفيها
حكت جبهتها شوق بأحراج و تقدمت تجلس جنب البنات و نطقت جود : وين انحشتي
شوق : بس بنات ولا كلمه متفشله
ضحكوا البنات على شوق و جلس عوض يناظرها كيف خجلانه و ابتسم لمح الجد ابتسامته لشوق و ابتسم له و غمض عيونه
وقفت عبير : تبون الغداء الحين
سيف : اي عمه تكفين جوعان آخر شي أكلته الفطور و ذا اشر على عوض و كمل : ما خلاني اكمل
عوض : عمه لو ما عليك امر حطوا الغداء خلونا نفتك من تحلطم ذا
مشاري : ما يسكت ذا عن الاكل
اتجهوا الامهات للمطبخ و التفتت عبير لشوق : شوقي لا تنسين السكر
هزت راسها شوق وطلعت من المجلس لغرفتها تجيب مقياس السكر و اتجهت للمجلس و قفت عند الباب و بصوت خافت : عوض
عوض اللي كان منتبه لها من اول ما جات ووقفت : امريني
رفعت جهاز السكر : تقدر تسوي لي
هز راسه عوض و اشر على المكان اللي جنبه وتقدمت شوق تجلس جنبه و التفت لهم الجد و ابتسم بخفه و بدأ عوض يطلع الجهاز و الإبره و مد يده لها و نطق : عطيني يدك
هزت راسها و حطت يدها البارده الصغيره على يد اللي كانت حاره و فرق الحجم كان واضح : يدك بارده
هزت راسها شوق و ناظرها تناظر اصبعها اللي تقدم يمسكه : شوق
التفتت له و ناظرته و غز الابره بسرعه : خلصت
ناظرت اصبعها و بدأ يضغط على اصبعها بشويش علشان يطلع الدم و اخذ الجهاز و حطه على اصبعها و بعد فتره اخذ الجهاز و ناظره : أكلتي شي
شوق هزت راسها : اي تفطرت قبل شوي
هز عوض راسه : سكرك منخفض شوي خليك جالسه لا تتحركين شوي و اجيك
هزت راسها شوق و تقدم عوض يخرج و التفتت لها عبدالرحمن : شفيك
شوق رجعت راسها لورا : سكري منخفض
التفتت لها ابو وليد : تحسين بدوخه
هزت راسها بالنفي و نطق الجد : أكلتي شي يا بنتي
شوق غمضت عيونها : بس الفطور
ابو رنا : الله يسامحك ما يصير كذا يا حبيبتي
شوق هزت راسها بالنفي وبقل حيله : مو اول مره عادي بس احس بدوخه
التفتت لها سيف : ارفعي راسك و...... دخل عوض يركض و معه عصير و تقدم لها يجلس جنبها : شوق
التفتت له شوق و بقل حيله بكت و قف الجد و تقدم لها و تقدموا لها البنات
لجين : شوق بسم الله عليك فيك شي
الجد جلس جنبها : تسمعيني
هزت راسها بالنفي و بصوت باكي : احس بدوخه معرف كيف
تنهد عوض و كان عارف ان بكيها مو علشان الدوخه و اخذ العصير يفتحه : اشربي عصير عادي علشان السكر بس منخفض
تقدمت تأخذ العصير من يد عوض ولا مست يده ناظر عوض يدها اللي لامسته و رجع أنظاره عليها : اشربي شوي شوي و عشر دقايق كذا ارجع أقيسه لك مره ثانيه
هزت راسها بالنفي و تقدمت جوري : عوض شوي بعد بنجلس جنبها
هز عوض راسه ووقف يغير مكانه مع سيف و صار جالس بالكنب اللي مقابلها و البنات حوالين شوق
العنود : شوشو كيفك الحين
غلا بخوف جلست جنبها وحطت راسها شوق على كتف غلا و بدأت تمسح شوق دموعها : احس اني احسن شوي
وقف الجد و تنهد : الحمدلله خوفتينا عليك
التفتت لها سيف : ما حسيتي بالأعراض شي
هزت راسها شوق بقل حيله : صداع بس
عوض ناظرها : عارفه ان فيك سكر و عارفه أعراضه لو سمح الله تأخرتي و ما قستي وش كان راح يصير
رفعت أكتافها شوق وبهدوء : توقعته صداع عادي
دخلت عبير و الامهات و التفتت للبنات وتقدمت لشوق : فيك شي
هزت راسها بالنفي و كانت بتنطق بس نطق عوض : سكرها منخفض شوي و تصير احسن
ام وليد وهي جالسه تحط الصحون : يا عمري تعالي تغدي
هزت راسها شوق و بدأت تتقدم تجلس مع عبير و بدأوا يجلسون يتغدون و بعد مده وقف عوض و ناظرها : تحسين بدوخه
التفتت له شوق و هزت راسها بالنفي و تقدم عوض يجلس بالكنب و اشر لها : تعالي أقيس لك
وقفت شوق و التفتت لها عبير : كان قلتي لي ما تعرفين علشان اسوي لك
هزت راسها شوق بالنفي و تقدمت تجلس جنب عوض : اعرف بس يده خفيفه ما احس بألم الابره و انتي بعض المرات تعوريني
ضحكت عبير و هزت راسها و كملت اكل و نطق عوض : إصبعك
مدت شوق اصبعها لعوض : شوق ناظري وتين و اشر على وتين ، التفتت شوق لوتين و غرز الابره عوض و التفتت له شوق : جالسه تاكل
ابتسم عوض و هز راسه و ناظرت اصبعها و ابتسمت من فهمت مقصده بالحركه ذي و قاس لها السكر : خلاص كذا تمام إذا حسيتي بالأعراض مره ثانيه تكلمي لا تجلسين ساكته
التفتت لهم مها و ضحكت : ليش بزر ما تحس على نفسها و تفهم
ناظرها مشاري بحده و لا كان قادره ينطق شي و نطقت جود بعصبيه : مالك دخل
ضحكت ريم : صح نسيت انتي و اشرت على جود من فوق لتحت المحامي حقها
العنود : أنا المحامي حقها مو هي
الجد بعصبيه : بس انتي و ياها احترموا النعمه و بدون صوت خلصوا اكلكم
عند عوض بدأ يدخل الاغراض داخل الشنطه الصغيره : بس خلصنا
ابتسمت له : يعطيك العافيه ، بس يصير تعلمني كيف أسويه شوي شوي
عوض ابتسم بخفه : الله يعافيك ، اي عادي بس ارجع من السفر اعلمك
وقف عوض : يمه احس اني نعسان صحيني الساعه ٩
ام وليد : ان شاءالله
عند شوق اللي كانت جالسه و تفرك يدينها ببعض حست بشعور غريب لما قال انه بيسافر توقعت بس انها راح تفقد هواشها و محارشها معه و هي تعودت على الشي ذا يومياً تنهدت ووقفت تخرج لغرفتها
اتجهت لغرفتها و تقدمت تنسدح على السرير حطت راسها على المخده و التفتت لشماغ عوض اللي كان تحت مخدتها ابتسمت بخفه و غمضت عيونها من تذكرت حضنه لها تنهدت ووقفت تطفي النور و تتجه لسريرها تنسدح كانت حاسه بخمول و تعب بعد انخفاض السكر حاولت تنام لكن ما قدرت أخذت جوالها و بدأت تطقطق فيه و دخلت توتر و طلع لها حساب من المقترحات عقدت حواجبها من قرت الاسم ( عوض بن خالد ) ضحكت بخفه و دخلت على الحساب و بدأت تقرا تغريداته و طاحت عينها على آخر تغريده منزلها :
يا نجد انتبهي لمحبوبي تراه بوسطك
بين سكانك و شوارعك ماني مطول الغيبات
ما اقدر على بعده هو و روحي بين أراضيك
و أنا كيف راح اقدر و هو ساكن بعيوني و قلبي
2
عقدت حواجبها و بدأت تقرا باقي التغريدات :
قالت لي يا قلبي و ياحبي بمزح وانا من يومها حالي مقلوب
1
ضحكت بخفه و كملت تقرا التغريدات و وصلت لتغريده كان كاتبها اليوم :
يا سعود ما ينفع عتبنا مع اللوم
من يوم ضاع اللي مغطي ظهرها
قصت شعرها ودها بموضه اليوم
حسبي الله على عدوها ليه قصت شعرها
عسى حزنها يقصر معاه
عدت جلستها و مسكت شعرها و عقدت حواجبها و هزت راسها بالنفي و ضحكت بخفه : راح يخلي كل البنات و يكتب تغريده لك وانتي دايم خناق معه
تأفتت و رجعت تنسدح و تقفل جوالها و بعد فتره من التفكير نامت بعد ما اهلكت نفسها بالتفكيرفي ابوها و تغريدات عوض و حياتها الجايه و مستقبلها
الساعه ٨ اليل صحت شوق و تحس بتعب بعد النومه اللي نامتها و جوع وقفت و اتجهت للحمام ( الله يكرمكم )و بعدها طلعت و وقفت قدام التسريحه تشوف شكلها كانت لابسه بجابه ورديه بكأمام طويله و أزرار أخذت جوالها و طلعت من الغرفه نزلت و لمحتها عبير : شوقي تعالي تعشي معنا
تقدمت شوق للمجلس و شافت العشاء و هزت راسها بالنفي : لا ما ابي بسوي لي شي خفيف بالعافيه عليكم
التفتت تتجه للمطبخ دخلت و مسكت جوالها تشغل هيفاء وهبي محبوبتها :
2
عايزني أقولك إني دايبه من زمان في هواك
باين عليا شوقي ليك وإنت مش داري
طب مش هقولك إن روحي يا حبيبي معاك
قرب شويه من عينيه تحس بناري
يا حياة قلبي وكل منى
معاك عمري ما قلت الآه
ولا ليله هواك بنساه
أنا كلي كده ملك هواك
حطت جوالها على الطاوله و اتجهت تطلع مقادير الشوفان و تغني مع هيفاء :
يا حياة قلبي وكل منى
معاك عمري ما قلت الآه
ولا ليله هواك بنساه
أنا كلي كده ملك هواك
و بدت تحطه الشوفان مع الكاكاو و الحليب على قدر بالنار و تخلطهم و هي ماسكه الملعقه و تغني وبعد مده خلصت و أخذت الشوفان تحطه بالصحن و اتجهت للثلاجه تطلع فراوله و موز ، بدأت تقطعهم و تزين صحن الشوفان بالفواكه و المكسرات ابتسمت بعد ما خلصت و أخذت الصحن و الجوال و اتجهت تجلس بالطاوله ، شغلت لها قصه و بدأت تتابع و تاكل و تضحك دخل عليها عوض من باب المطبخ الخارجي التفتت له و ناظرها : وش تسوين
شوق و هي جالسه تاكل : اكل شوفان و اسمع قصه
تقدم لها و صار جنبها : عطيني شوي
تأففت شوق أخذت ملعقتها و التفتت له و مدت يدها و فتح عوض فمه و ناظرت عيونه و ناظر عيونها سرحت بعيونه وهي حاطه الملعقه بحلقه أكلته و ابتعدت بسرعه ابتسم و نطقت : نسيت ملعقتي عطيتك فيها
هز عوض راسه بالنفي و تقدم يفتح الثلاجه و رجعت شوق تكمل تاكل من نفس الملعقه و تكمل القصه
اخذ عوض المويه و التفتت لها شافها جالسه تاكل و مندمجه تتابع القصه و متفاعله معها من حركات و جهها ابتسم و تقدم لها و على صوته : شوق
التفتت له و نزلت السماعات : اسمع مو لازم تصرخ
ضحك عوض بخفه : طيب ، بسافر الحين
هزت راسها و رجعت تلبس سماعتها تكمل الفيديو ناظرها عوض و ناظر بجامتها و شعرها اللي صار لي كتفها و تعابير وجهها تنهد و تقدم يخرج برا المطبخ ، خرج و التفتت شوق للباب و ناظرته خرج تأففت و نزلت راسها للأكل و سرحت جالسه تقلبه بعد فتره تنهدت و كملت أكلها
6
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
خرج عوض من المطبخ و اتجه للمجلس و دخل و بصوت جمهوري : تأمروني على شي
ام وليد : بحفظ الله
ابو وليد : طمنا عليك إذا وصلت
الجد : انتبه لنفسك و أنا ابوك ولا يلعب بعقلك الشيطان
ابتسم عوض بخفه و هز راسه : ان شاءالله
تقدم سيف يوقف : ما يصير لازم أودعك وداع المحبين
اتجه عوض مع سيف للحوش و وقفوا عند الباب و تقدم سيف يحضن عوض وبادله عوض الحضن بقوه و نطق عوض : اي شي يصير بلغني
ابتعد سيف وضحك : عارف الحضن ذا مو لي و المقصد شخص ثاني و بعدين تراك رايح أربع أيام و راجع خفف خوف و تعوذ من الشيطان
هز راسه عوض : ماقدرت أودعها وداع المحبين متى اقدر يا سيف
ضحك سيف و ربت على كتفه : ما تدري وش ربي كاتب يمكن قريب تقدر تودعها وداع المحبين
ابتسم عوض : لا يأذيها شي طالبك وانا اخوك ما تتحمل شي
ضحك سيف و حط يده على صدره : ما عليك اللي يحارشها و يتناقر معها راح يبعد عنها مو صاير لها شي
ضحك عوض و تقدم يخرج من الباب ، فتح عبدالله شباك السياره : يالله يا عوض منت رايح مهاجر
ضحك عوض و تقدم له و لمح عبدالله سيف و نزل من السياره : ابو سيف
تقدم سيف يسلم على عبدالله ونطق عبدالله و هو يسلم عليه : اخبارك مع ديرتكم الكشوخيه ذي
ضحك سيف : لا تسألني عن اخباري مثل ماهي و تذكرها اسأل ذا و اشر على عوض
عبدالله ضحك : وش اللي صاير
عوض : خلص يا عبدالله بالطريق احكي لك
عبدالله : يالله اشوفك قريب
سيف هز راسه : عاد لا تقطعنا و خلنا نرجع أيامنا
ابتسم عبدالله و هز راسه و اتجه يركب السياره و دخل سيف داخل البيت
عبدالله و هو جالس يلبس الحزام : اي وش العلوم
عوض وهو على جواله : العلم بالطريق تحرك انت بس
هز عبدالله راسه و تقدم يتحرك بسيارته و بنص الطريق قال له عوض كل شي التفت له عبدالله وضحك : عرفنا تغريداتك لمن الحين
ابتسم عوض : وقفت على تغريداتي هي ، أخذت قلبي و عقلي
عبدالله: ذي اللي مره قلتلي على ابوها
هز عوض راسه و تنهد : رجع يطلع لنا من جديد و ذاك اليوم كان راح يذبحها بالسلاح النذل
وسع عبدالله عيونه : ككيف
رفع عوض أكتافه : و جدي ساكت لكن والله ان عادها ما راح اسكت له
عبدالله: ليش عمتك ما ترفع عليه قضيه صدقني تربحها على طول
تنهد عوض : نذل رفعت عليه قضيه و ذلها بالمحاكم و جدي رافض يرفع مره ثانيه
هز عبدالله راسه : تهون وانا اخوك تهون يدبرها الله
عوض : ان شاء الله
ابتسم عوض و تذكرها و رجع راسه لورا و اخذ جواله يشبكه و يشغل له أغنيه و التفت لعبدالله : تسمع لأنغام
التفتت عليه عبدالله و ضحك : انغام شصار بالدنيا
ابتسم عوض و رفع أكتافه و فهمه عبدالله و بدأ صوت انغام يصدي بالسياره :
1
بتكون معايا بنسى اسمي و مكاني
و بقول كفايه لحظه تعيشها عشاني
إحساسي بيك بالعالم واللي فيه
دى ليالي كنت بحلم بيك في خيالي
و النهارده بقيت قدامي يبقى افكر ليه
ياحبيبي لحظه جنبك بالعمر ده كله
انت بس اللي بحب أقوله على اللي حاسه أنا ابيه
التفتت له عبدالله و ضحك : يا ذي الديره الكشوخيه رحت لها مهموم رجعت ملهوف
ابتسم عوض : اخذت قلبي و عقلي الديره الكشوخيه ذي
1
بعد فتره وصلوا المطار و بداوا يتجهون عند بوابه المغادره دخلوا المطار و بدأوا تفتيش و الإجراءات المعتاده و بعدها اتجهوا لصاله الانتظار ينتظرون موعد إقلاع الطياره جلسوا و اخذ عوض جواله و دخل تويتر و كتب :
أمنتك الله يا حبيبي تراني راحل
وغيابي ما يطول ، وانا مقدر اطول على بعد شوفه عينك و ابتسامتك
7
ابتسم و نشر التغريدة و التفت له عبدالله : بس ريح حلقك من الابتسامات
عوض : اخخ يا سيف ما تعرف وش سوت فيني البنت ذي اقول لك عفست حالي فوق تحت معرف معاها وش يصير فيني احس اني شخص ثاني
ضحك عبدالله : الله يرزقنا
سمع عوض النداء : ولد ذا النداء لطيارتنا
وقف عبدالله و اتجهوا لبوابه الطياره و بعد فتره دخلوه الطياره و كان عوض جنب الشباك و جنبه عبدالله التفتت عوض لعبدالله : أنا تعبان من يوم السالفه ما نمت عدل لا وصلنا صحيني
ضحك عبدالله: نام ما عليك الله يعينك على مصيبتك
ابتسم عوض و ربط الحزام و غمض عيونه و بعد فتره اقلعت الطياره و كان عوض نايم بهدوء تعويض على اليومين اللي طافت اللي كان يقضيها تفكير و خوف على شوق ناظره عبدالله كيف نايم بعمق و اخذ جواله يصوره ضحك بخفه و ارسل الصوره لسيف :
العاشق الولهان نايم بعمق بعد الأحداث اللي ارهقته مع محبوبه قلبه
عند سيف فتح جواله و شاف صوره سيف ضحك و ارسل :
بعدك ما شفت شي
حفظ الصوره و أرسلها على قروبهم و كتب :
الدكتور عوض نايم بعمق بالطياره 🤣
5
عند شوق اللي بعد ما خلصت اكل اتجهت لغرفتها و جلست على الكنب حطت لها مسلسل و طفت النور و بدأت تتابع تحاول تشغل بالها و تفكيرها التفتت لجوالها و أخذته فتحت القروب و ناظرت صوره عوض و هو نايم ضحكت و طلعت من الواتس تدخل تويتر و شافت تغريدة الاخيره و عقدت حواجبها : مين اللي قاعد يقصدها بالكلام احس فضولي بيقتلني
تأففت و طفت الايباد و اتجهت لسريرها تنام و تفكر مين اللي يقصدها ضحكت بخفه : ما يهم منو بس الله يعينها عليه تنهدت و غمضت عيونها تعلن استسلامها و تنام
15
بعد فتره و صلوا عوض و عبدالله مطار هيثرو و اخذوا لهم سياره و اتجهوا إلى فندهم اللي كان يطل على ساعه بيق بن دخلوا الفندق و اتجهوا للغرفه اللي كانوا حاجزينها تنهد عوض و رمى نفسه على السرير : الشوق بيذبحني لشوقي
التفت له عبدالله اللي كان بالصاله : بس يا ابو شوق قوم غير لبسك خلنا نطلع ناكل ميت جوع
عوض وقف و تأفف و طلع لعبدالله : سؤال بس يعني
عبدالله اللي كان جالس على الكنب : بعدين اسألتك روح البس
تأفف عوض و دخل الغرفه : ابي اعرف الاكل ذا وين يروح معك انت وسيف
عبدالله : ياعوض خلصني ما عليك وين يروح
سكر عوض باب الغرفه و فتح شنطته و طلع له هودي ابيضّ مع بنطرون اسود لبس و خلص و جلس يضبط شعره و رش عطر و اخذ جواله و محفظته و خرج : يالله
وقف عبدالله و تقدموا يطلعون يتجهون لكافيه شوت و صلوا الكافيه و تقدموا يجلسون بعد فتره وصلت طلباتهم و بدأت سوالفهم المعتاده عن الشغل و حياتهم و التفتت عوض لجواله عقد حواجبه و دخل القروب و ضحك : مصورني يا كلب
هز عبدالله راسه : ارسلتها لسيف
ضحك عوض : و سيف ما قصر أرسلها للكل
ضحك عبدالله: يالله خلي محبوبتك تكحل عيونها بشوفتك
تنهد عوض و شرب من القهوه : ليتها بس تكحل عيونها بشوفتي
عبدالله : ما عليك صدقني فتره و راح تتقربون من بعض اكثر و قول عبدالله ما قال
تنهد عوض : الله يسمع منك ما كنت بخليها و كنت بلغي موضوع السفره بكبرها
عبدالله : استهدي بالله مو صاير إلا كل خير
هز عوض راسه و بعد فتره تقدموا يطلعون من الكافيه يتمشون في شوارع لندن و يصورون
عند شوق اللي صحت و خلصت عنايتها و اتجهت تنزل تتفطر و كانت الابتسامه شاقه وجهها مع ان من داخلها ضيقه انها ما راح تتهاوش مع عوض اليوم ولا راح تشوفه اتجهت للمجلس وهي تتمايل و شافتهم جالسين ابتسم : سلام وين الفطور
عقدت حواجبها من عدم ردهم و بخوف التفتت لهم و شافت ان بس خوالها و جدها و امها موجودين و الباقي محد موجود : صاير شي
توجهت لها عبير و عطتها كف حطت يدها على خدها شوق و بكت و نطقت عبير و الجوال بيدها و قاعده اتأشر عليه : ذي اخره دلالي و تربيتي فيك ناظريني قوليلي ذا وش خلصيني شوق
ناظرت شوق الجوال و اللي كان عباره عن رسايل بذيئه وصوره لها بلبس فاضح و هزت راسها بالنفي : مو أنا والله
ابو وليد وقف و بعصبيه : كيف مو انتي فهميني كيف و في صوره لك
هزت راسها بالنفي و ببكي : والله مو أنا واللههههه
ابو مشاري بعصبيه : بس ما اسمع صوتك فاهمه صوتك ذا ما ابي اسمعه
ضحك عبدالرحمن ووقف : ما غلط صقر و رفع حواجبه
شوق تقدمت لعبدالرحمن مسكت يده و ببكي : لا عبدالرحمن والله مو أنا والله لا تقول كذا
نفضّ عبدالرحمن يده ناظرته بوجه باكي و التفتت لجدها الجالس و توجهت له : والله مو أنا والله جدي
الجد صد عنها : هذي اخره الدلال يا بنت صقر
هزت راسها شوق بالنفي و هي جالسه تبكي : لا لا والله لا
توجهت لها عبير و بعصبيه سحبتها من يدها و بتهديد : فوق لغرفتك و جهك ذا ما أشوفه قدامي مره ثانيه تفهمين لين أشوف صرفه مع مصيبتك ذي
شوق ببكي : ماما لا ماما
عبير بعصبيه : غرفتك و ماتطلعين منها خلصيني
وقف ابو رنا : و البنات ان شفتك تكلمينهم ولا تجلسين معهم والله ما تشوفينهم مره ثانيه
شوق ببكي : طيب اسمعوني خلوني ابرر
عبدالرحمن بعصبيه : تبررين وش قوليلي تبررين وش خلصي لغرفتك و أكلك و شربك يجيك لعندك لأننا احسن منك و من ابوك ما راح نخليك تجوعين
بكت شوق و هزت راسها بالنفي و توجهت تصعد لغرفتها دخلت الغرفه و جلست جنب السرير ضامه رجولها ببعض و حاطه يدينها على وجهها و تبكي بحرقه و تهز راسها بالنفي : والله ما سويت كذا والله
بكت شوق بحرقه كيف أهلها يقول عليها كذا كيف يطعنونها بشرفها و كيف يصدقون كلام كذب عنها و كلامهم عنها و عن ابوها زاد بكاها و شهقاتها حست بخنقه و بدأت تبكي بزياده و بصوت مرتفع و صدرها كان يرتفع و ينزل حطت يدها على قلبها و زاد بكاها حست بتعب و اتجهت تنسدح على سريرها و تكمل بكاها و كلماتهم على مسامعها و كل ما تتذكر تبكي زياده انتبهت لشماغ عوض اللي من ذاك اليوم وهي حاطته تحت مخدتها بدون اي سبب أخذته و دفنت وجهها في تبكي و تصرخ بدون لا يطلع صوتها بكت و بكت و بكت ولازال كلامهم تحسه حلم او كابوس و راح تصحه منه ، طراق عبير لحد الآن مصدومه منه لأول مره عبير تمد يدها لشوق بالطريقه ذي بالضرب كانت تمد يدها لها بالمساعده و الدعم في كل شي بحياتها وش اللي صار وصدقت الكلام على طول ومين اللي ارسل لها الكلام مين مين ، ابتعدت وجهها عن شماغه و ناظرته وبكت : لو انك موجود كنت راح تصدقني اعرف ، كنت راح تحطني ورا ظهرك و تقول لي انت بوجهي و مايجيك شي كنت راح توقف معي اعرف ، ليش رحت و تركتني وانت تعرفني من يوم ما كنت صغيره ما اعرف أواجهه اي شي بالحياه ليش صار كذا و بدأت تبكي و تبكي و تبكي لين انتهى فيها المطاف نايمه من كميه التعب و البكي
37
عند عوض و عبدالله اتجهوا لهارودز
دخلوا و ناظر عوض دبدوب و ابتسم اول ما تذكر شوق اخذه و حطه معه بالسله و بعدها اتجهوا يأخذون من الجوكليت و كان حاسب حسابها و يبتسم و كل ما لمح شي يذكره فيها اخذه لمح الأكواب و تذكر حبها القهوه و حبها للأكواب من دخل غرفتها لأول مره ابتسم و اخذ له و لها نفس اللون التفتت له عبدالله و ضحك : بسم الله توها ما صارت حلالك ولا تدري بحبك و كل ذا
ضحك عوض : شوق ذي مو اي احد
عبدالله ربت على كتفه : ان شاء الله عاد تكون تستاهل كل ذا
ناظره عوض : تستاهل اكثر من كذا ذي شوق
ابتسم عبدالله و تقدموا يحاسبون و بعدها طلعوا و اتجهوا يتغدون و يتمشون في شوارع لندن الصاخبه بأصوات البشر
3
مرت الأيام و مرت و شوق كل يوم يمر عليها كان أسوء من الثاني يومياً تنام بعد دوامه من البكي و التفكير كانت بس تبي احد يصدقها يسمع تبرريراتها لكن لا حياه لمن تنادي كانت عبير تجيب لها الفطور و الغداء و العشاء لغرفتها و توهم البنات انها تعبانه و كانت شوق تحاول مره و ثنتين و عشره مع عبير في كل مره تدخل غرفتها تحاول تبرر لها انها اطهر و انظف من كذا وان مو بنت عبير اللي تسوي الأشياء ذي لكن عبير فضلت انها تصدق الغير و لا تصدق بنتها ولا تصدق تربيتها و كانت شوق عايشه على القهوه الفتره اللي طافت و لا كانت تاكل ولا لها نفس تاكل من قهرها و حرقه قلبها و كيف نامت الأيام ذي مظلومه ولا تعرف السبب ولا مين اللي ارسل لعبير الرساله
صحت شوق الصباح تنهدت و التفتت تدور جوالها و دخلت تويتر عوض اللي صار شي أساسي بيومها تحاول تشوف متى يجي متى يجي و يوقف معها ضدهم كلهم دخلت حسابه و ما كان في اي تغريده له بعد آخر صوره نزلها لنفسه في شوارع لندن ، جلست شوق و تنهد و حطت يدها على وجهها و بدأت تبكي من جديد كانت تصحى ببكي و تنام ببكي ارهقت نفسها من جميع النواحي في الأيام القليله ذي مسحت دموعها و اتجهت للحمام ( الله يكرمكم ) فتحت المويه الحار اللي مثل حراره دموعها اللي جالسه تنزل و كأنها سيران شلال حار مليان هموم و ظلم و احزان ، تقدمت تجلس تحت المويه و تبكي و تشهق بقوه كيف كذا أهلها قدروا يشكون فيها و في تربيتها و يطعنون بشرفها و يعاملونها بالقسوه ذي تنهدت و طلعت من تحت المويه ناظرت منظره الحمام و بدأت تمسح الضباب اللي تشكل اثر دخان المويه و ناظرت شكلها و عيونها الحمر و خشمها فتحت المويه البارده و بدأت تغسل وجهها و تتوضى خلصت و طلعت للغرفه توجهت لدولاب و طلعت لها هودي اسود و بنطرون احمر كاروهات لبست و اتجهت للتسريحه تنشف شعرها و ترطب جسمها و تعتني ببشرتها بعد ما خلصت و قفت و اتجهت تلبس جلال الصلاه و تفرش سجادتها بدأت الصلاه و كانت تدعي ربها ان ربي يكشف اللي ظلمها و ان أهلها يصدقونها و يوقفون يظلمونها و يطعنون فيها سلمت و بعد التسليم تنهدت ووقفت تجمع سجادتها و جلالها و تسوي لها قهوه
14
عند عوض اللي كان مبسوط اخيراً راح يشوفها تمنى لو بس يقدر يحضنها ، وقف السياره عبدالله: يالله سلام
عوض : تعال انزل تفطر
عبدالله : تسلم بروح اشوف الوالده و انت ما راح تجلس بالمجلس عارفك واضحه الفرحه بعيونك
ابتسم عوض و تقدم يطق باب البيت و فتح الباب سيف : هلااااا والله
تقدم عوض يحضنه و بادله الحضن سيف و نطق : اشوف الابتسامه بتشق وجهك شوي شوي على نفسك
ضحك عوض و بعد عن سيف يتجهه معه لداخل البيت دخلوا البيت و بصوت عوض الجمهوري : السلام عليكم
التفتوا له اللي كانوا جالسين بالمجلس و تقدم يسلم عليهم و نطقت جوري : ان شاءالله ما نسيتنا
ضحك عوض و هز راسه بالنفي : أفا أنا أنساكم
تقدم يجلس عوض و التفتت يدور عليها بعيونه ابتسم و ناظر عبير : إلا شوق وينها
صدت عبير من جاب عوض طاريها و عقد حواجبه عوض و التفتت لعبدالرحمن : وينها
عبدالرحمن : فكنا من سيرتها وش تبي فيها وانت دايم خناق معها
عوض و هو عاقد حواجبه : وش صاير
ابو وليد بعصبيه : بس عوض لا تزعج راسنا
عوض بعصبيه : يبه وش تقول انت شوق وين احد يفهمني
الجد بعصبيه : يمين بالله ان ما سكت تشوف شي ما شفته
عوض بحده : جدي وش قاعد تقول انت
ابو وليد وقف و بعصبيه : أنا اقول لك يا أخ عوض وين شوق ، شوق فوق بغرفتها و ممنوعه من انها تنزل تعرف ليش لان كلام ابوها طلع صح
عوض وقف و بعصبيه : يبههه اي كلام تستهبلون معي انتم
ابو مشاري : أنا أفسرها لك البنت كانت تكلم ولد و ترسل له صور وكلام و انت افهم الباقي
ضحك عوض : تستهبلون معي صح صرخ و كمل : تستهبلون
تقدم يخرج من المجلس و يتجه لغرفه شوق تقدم يدخل بطريقه ارعب شوق اللي كانت جالسه على الكنب تشرب قهوتها و تبكي و قفت شوق و نزلت القهوه و تقدم لها عوض : امشي معي
شوق ببكي : وين
عوض مسك يدها : شوق امشي الظلم ذا ما يمشي معي
ناظرته بعيون باكيه و تقدمت تمشي معه و توجهوا للمجلس ناظرها ابو وليد : ليش جايبها هنا
عوض اللي كان ماسك يدها : جايبها هنا علشان نفهم السالفه من أولها
ابو رنا : لا في أولها ولا في اخرها
عوض بحده : في
التفت عوض للبنات و العيال و الامهات: برا المجلس بسرعه محد يبقى هنا غير جدي و عمه عبير و ابوي و عمامي خلصوني
تقدموا يطلعون ووقف عوض مشاري : لا تمشي لا انت ولا حرمك المصون
عقد مشاري حواجبه و تقدم يرجع يجلس هو و مها
عبدالرحمن: الحين وش المطلوب
عوض : المطلوب أنكم تعطوني الدليل على كلامكم
ضحك ام وليد : نعطيك الدليل ، عطيه يا عبير الدليل خليه يشوف و يصدق عيونه
فتحت عبير جوالها و طلعت الرساله و بدأ عوض يقرأ الكلام و هو عاقد حواجبه و شاف الصوره و ضحك بقوه ناظرته شوق اللي كانت تبكي و ماسكه يده و بكت زياده التفت له الجد و بحده : وش اللي يضحك
كمل عوض يضحك : ما شاءالله اهنيكم ترك يد شوق و صفق لهم
عبدالرحمن: عوض تكلم نفس الناس
عوض رفع حاجبه و ناظرهم : سؤال بس يعني محد فيكم ركز على الصوره ولا احد
عبير : ركزت و اكثر من كذا دليل مافي
هز عوض راسه : طيب سؤال بس يعني عمه الصوره مبين لي ان شوق عندها وحمه برقبتها
عقدت عبير حواجبها و كمل عوض و التفتت لشوق اللي كانت تبكي : ما أتوقع ان شوق عندها وحمه برقبتها ولا
عقد عبدالرحمن حواجبه و كمل عوض : طيب خلوا موضوع الوحمه بس سؤال و رفع الجوال : لهدرجه مو مبين لكم ان فوتوشوب
ابو وليد : عوض كفايه يا عوض
عوض بعصبيه : لا مو كفايه يا يبه مو كفايه البنت مظلومه تستوعبون شنو يعني مظلومه
التفتت لمشاري و نطق : أنا اسف يا اخوي لكن و رفع أكتافه ما احب اشوف الظلم
اخذ جواله من جيبه و فتح لهم تسجيل مكالمه مها لصقر عقد مشاري حواجبه و هو جالس يشوف خيانه مها و كمل عوض : شوفي عمه ماشاءالله اللي مرسل لك الرساله ذكي جداً و كمل يضحك : لدرجه ان رقم الطرف الثاني اللي شوق تكلمه مبين شرايكم ندق عليه التفتت عوض لهم و كانوا صامتين هز راسه و دق على الجوال و دق بنفس الوقت جوال مها رفع أكتافه عوض : أتوقع بين كل شي الحين و ان ذي و اشر على مها متفقه مع النذل على ذا كله و كل ذا كذب و ظلم فهمتوا
تقدم مشاري يسحب مها من يدها : امشي معي أنا اعرف شغلك
ابو مشاري بحده : مشاري
مشاري تجاهل أبوه و تقدم يأخذ مها من يدها و يسبحها بقوه لشقتهم
التفتت شوق ببكي : عوضضض
التفت لها عوض و طاحت مغمى عليها تقدم يمسكها مع يدها و التفتت لعبدالرحمن : تعال
تقدم عبدالرحمن يمسك يد شوق مع عوض و يجلسها على الكنب و التفتت عوض لعبير : صدقتي الحين
عبدالرحمن: بس عوض خلاص
عوض التفتت لهم : جهاز السكر و الضغط بسرعه عمه بسرعه و جيبي لي قطن و مطهر
توجهت عبير مسرعه تجيب الاغراض و بالها مشغول كيف قدرت تسوي كذا في بنتها و وحيدتها و الجد كان منزل راسه بضيقه كيف صد عنها كيف ما سمع لها و هو تعود دايم يسمع لها و يصدقها
التفتت لهم ابو وليد بقل حيله : كيف كذا كيف
تقدم عبير و معها الاغراض اخذ عوض المطهر و بدأ يحطه بالقطن و يقربه من خشمها و بدأت تصحى شوي شوي ضرب وجهها بخفه : شوق تسمعيني
هزت شوق راسها و بكت و التفتت لعبير ناظرتها نظرات عتاب و كملت بكي و نطق عوض : امسحي دموعك
بكت زياده و بدأ عوض يقيس لها السكر و الضغط و التفتت لهم : سكرها و ضغطها نازلين
و التفت لها و بهدوء : أكلتي شي
هزت شوق راسها بالنفي: بس قهوه
غمض عوض عيونه و رجع فتحهم : طيب لازم تأكلين الحين
هزت راسها بالنفي و بعيون باكيه
ناظرها عوض : وش تحسين فيه
شوق بكت : احس اني بحلم ما احس ان كل ذا حقيقه احسه حلم صارلي ٤ أيام احلم فيه و كنت ناطرتك تصحيني منه لان عارفه مستحيل ترضى الظلم و تعرف اني مستحيل اقدر أواجهه اي شي بروحي تعرفني و كنت تخبيني ورا ظهرك لأني ما اقدر أواجهه عبدالرحمن و الحين ابيك تخبيني لأني مو قادره اوجههم كلهم ، كلهم جالسين يقولون كلام معرف ايش هو ماني عارفه اي شي ليش كذا قاعدين يسوون فيني و يطعنون بشرفي و أنا بنتهم و بدأت تبكي و كملت : وانا ما سويت كل ذا حاولت ابرر و ابرر بس كل مره كانوا يسكتوني قرروا أنهم يصدقون الكلام و الصور بدال لا يصدقوني
ناظرها عبدالرحمن و مسك يدها : شوق
التفتت له شوق و زاد بكاها : جرحت قلبي بكلامك جرحته جرح كبير عبدالرحمن اول مره اشوفك تكلمني كذا
التفتت لعبير : كنتي دايم تعطيني يدك و تمدينها لي إذا احتجت اي مساعده و الحين مديتيها لي بطريقه ما تخيلتها بيوم
تنهدت و بدأت تبكي : ما احب أعاتب اللي احبهم ما احب
التفتت لها عوض : عاتبي عتابك ذا قليل و ناظرهم
مسحت دموعها و ناظرت جدها و بدأت تبكي من جديد : اول مره تصد عني و ما تفتح يدك لي و تسمع مني صديت عني على طول وانا توقعت انك راح تسمعني
التفتت لخوالها : كسرتوني و بدأت تضرب على قلبها و بحرقه نطقت : كسرتوا قلبي ، قلبي ذا اللي ما يتحمل شي كسرتوا
تقدم عوض يوقفها عن ضرب قلبها : مو كذا شوق لا تضربين
بكت شوق بصوت مرتفع : تعرفون اني جلست ادعي ان ربي يطلع حقيقه الشي ذا و ربي استجاب لدعائي اليوم
رفعت راسها تمسح دموعها و ناظرتهم : كنت اقدر ازعل و ازعل لأيام و شهور و سنين عليكم و اجلس كل يوم أعاتبكم على كل الأشياء لكن مو شوق اللي تسوي كذا مو أنا اللي ازعل على اللي احبهم أعاتبهم مره اي لكن زياده و ازعل و ارد لهم الاذيه مستحيل مو أنا شفتوا كيف ذي أنا
تقدمت عبير لشوق ووقف عبدالرحمن يبتعد جلست جنبها و مسكت يدها : شوقي
التفتت لها شوق و بكت بحضنها : ليش ماما ليش ليش و بكت بصدر امها بقوه
عبير : اسفه و الله اسفه و تقدمت تشدها بحضنها و ابتعدت شوق و ناظرت جدها ووقفت تتقدم له ناظرها عوض : تقدرين تمشين ولا تحسين بدوخه
هزت راسها بالنفي و تقدم عوض يمسك يدها و يمشي معها تقدمت تجلس جنب جدها اللي كان ساند نفسه على عصاته : جدي
التفت لها الجد و تقدم يحط يديه على وجهها : ما عاش اللي يصدك عنك مره ثانيه
ابتسمت شوق و تقدمت تقبل راسه ناظر عوض ابتسامتها و تنهد براحه و تقدم توقف و التفتت لعوض : احس اني تمام
هز عوض راسه و تقدمت لعبدالرحمن تحضنه : صح كسرت قلبي بس أنا أحسن منك و ماراح اكسر قلبك
ضحك عبدالرحمن و بادلها الحضن : اخخ يا شوشو كلامي كان قاسي اعرف
ابتعدت شوق عنه و ضربته على صدره : ما ازعل منك أصلاً
ابتسم و رجعها لحظنه و نطق ابو وليد : وانا
التفتت له شوق : تقدر تشيلني على ظهرك نفس قبل ولا لأ إذا لا راح ازعل منك
ضحك ابو وليد : والله شوفي صح أنا شباب و كذا بس تعرفي اللياقه شوي لك عليها
ضحكت شوق و تقدم لها و تقدمت لها ناظرها : اسف وانا خالك والله كلامي كان يجرح الصراحه و التفتت لأبو مشاري و رنا و كمل : أوعدك ما تشوفين وجهي كذا
ابتسمت شوق و هزت راسها و تقدم ابو رنا : أحمم يعني تقدرين تشوفين البنات و الصراحه غلط مننا أننا ما تأكدنا
ابو مشاري : اي والله شوف كيف الشيطان ولا والله الحمدلله عارفينك و عارفين تربيتك و تربيه عبير لكن الشيطان كان حاضر بيننا شكله
هزت راسها شوق و بعدت شعرها : علشان تعرفون قد ايش أنا احسن منكم و احبكم ولا أرضى أزعل منكم
ضحك عبدالرحمن و ضربها مع راسها : اسكتي بس قال ايش احسن مننا
ميّلت شفايفها : عوض شوفه و اشرت على عبدالرحمن و كملت : ضربني على راسي
ضحك عوض و ضحكوا على تصرف شوق و التفت الجد لعوض و ناظر ابو وليد ونطق : خالد تعال معي المجلس انت و عبدالرحمن و محمد و سلطان و عوض و عبير
اشرت على نفسها شوق : أنا نسيتني
ضحك الجد و تقدم يقبل راسها : أفا أنا أنسى دلوعتي ما نسيتك بس أبيهم بموضوع
هزت راسها شوق و تقدموا يطلعون للمجلس و تقدمت شوق تطلع للبنات اللي كانوا جالسين في المجلس اللي بطابقهم دخلت عليهم : ما اشتقتوا لي
تقدموا البنات يحضنونها و نطقت غلا : حيوانه اشتقت لك مره
العنود : وينك مختفيه
جود : لازم تحليلات المحاميه عنود
ليان التفتت لشوق : لا صدق وش فيك ليش كنتي تبكين
تنهدت شوق : صبركم علي حبه حبه
جلست شوق و بدأت تحكي للبنات وش صار لها و نطقت لمار : حيوانه ذي ما ترتاح والله يارب يطلقها مشاري يارب
جوري : هبله انتي اخوك ذا
لمار : اخوي اوك بس زوجته لا و بعد اللي سوته يع
لجين : يا عمري شوشو كل ذا صار و حنا ما عندنا خبر توقعنا انك مريضه مثل ما قالت عمه عبير
جوري : اي شصار بعد ما جاك سوبر مان و أنقذك منهم سامحتيهم و طوفتي صح
ضربتها شوق على يدها : صح
العنود : هبله شوق لو أنا منك زعلت
ليان : حتى أنا كان جلست أسبوع زعلانه
ضحكت لجين : على أساس انتي الحين مو صاير لك يومين زعلانه
التفتت لها ليان و قعدت حواجبها و نطقت شوق وهي تضحك : مزعلك سُلطانك
ليان صدت وجهها : حيوان لا تجيبون لي سيرته أبدا أبداً
ضحكت جود : زعلانه منه لأنه نام ولا شافته
ضحكت شوق : تكفين ليان صح اني ازعل وكذا بس والله أرضى بسرعه بس غريبه سُلطانك ما راضاك
ليان بعدت شعرها : حاول بس مستحيل
ضحكوا البنات على تصرف ليان و بدأت شوق تتناسى الموضوع
11
عند مشاري و مها بشقتهم دخل مشاري غرفتهم و ناظرها و ابتسم و صفق لها : الحمدلله خيانتك طلعت قدام الكل و كنت ساكت علشان بناتي لكن الحين انتي طالق طالق طالق
ناظرته مها وضحكت بقوه : راحه احسن لي و لراسي و خلي بناتك عندك اللي كنت ساكت علشانهم تقدم مشاري يطلع برا الغرفه و دخل غرفه بناته و شافهم جالسين يلعبون ابتسم و تقدم لهم : كيفكم
رزان : الحمدالله، بس بابا زهقت ابي العب برا الشقه ماما ما تخليني
لولوه : اي صح بابا ماما ماتخلينا
تنهد مشاري : يصير نتكلم شوي أنا و انتم
كمل مشاري : ماما راح تروح
رزان : وين
مشاري رفع أكتافه بعدم المعرفه و كمل : تبون تقعدون معي هنا و لا تروحون عند جدتكم
هزت راسها رزان : لا بابا نبيك لان أصلا جده ما تبينا و كل مره تقول حق ماما ليش تجيبينهم معك
اكتفى مشاري بهز راسه و نطق : مو زعلانين ان ماما راح تروح
رزان : زعلانين اكيد بس هي ما راح تطول راح تجي اكيد صح
هز راسه بالنفي مشاري ناظرته رزان بعيون باكيه : يعني ماما راح تتركنا
تقدم مشاري يحضنها : أنا عندكم ما راح اتركم و الله
تقدمت لولوه تحضنه و بدأ مشاري يمسح على شعرهم و يهديهم
2
عند الجد بالمجلس دخلوا و جلسوا و التفتت ابو وليد : وش بغيت يبه
التفت الجد لعوض و نطق: عوض
عوض : سم يا جد
الجد : طالبك و ماتردوني و أنا عارف انك شايل الفكره ذي من بالك بس شرايك بشوق وانا ما راح ألقى احد احسن منك و انت عارف ابوها شنو و وش سوا معها و عارف كل شي و أنا بعد الأشياء اللي قاعد تصير معها والله خايف عليها اخاف أزوجها واحد و يطلع قليل اصل و أنا عارفك و عارف تربيه اهلك وش رايك
انذهل عوض من كلام الجد و ابتسمت عبير : والله هذي الساعه المباركه
ربت ابو وليد على كتف عوض المصدوم : وش رايك
التفت عوض لهم : جدي البنت على عيني و على راسي ولا راح ألقى احسن منها بس هي مستحيل تكون موافقه
التفت عليه الجد : لا ما عليك عندي
عوض : جدي لا تغصبها لا تخليها نتجبر علي و أنا انغصب اخذ وحده ما تبيني اسألها و عطيني رايها و أنا عارف رايها من الأساس
الجد : راح احاول أقنعها رضت الحمدلله مارضت خيره
هز عوض راسه و ربت ابو وليد على كتفه : ما راح تلقى احسن من ولد خالها ولا
ابتسمت عبير : ماراح تلقى
ابتسم لها عوض و تقدمت عبير توقف : يبه انت اجلس أنا أكلمها و إذا ما رضت أكلمك
هز الجد راسه و تقدم عبير تخرج برا المجلس
19
عند شوق اللي توجهت لغرفتها تبدل لبسها و تعدل شكلها خلصت شعرها و تقدمت تتعطر و بعدها اتجهت لسريرها تجلس عليه و تطقطق بجوالها طق باب غرفتها : تعالي
دخلت عبير بأبتسامه : فاضيه أكلمك شوي هزت راسها شوق و تقدمت عبير تجلس قدامها و نطقت : بكلمك بموضوع و ابيك تسمعيني للآخر
هزت راسها شوق و كلمت عبير : تدرين قد ايش اخاف عليك صح و اخاف تبقين وحيده و جدك خايف عليك بعد موته الله لا يقوله يخاف يخليك وحيده و انتي ما عندك لا اخوان ولا شي و يخاف يأخذك احد و يطلع قليل اصل ف شرايك بعوض
عقدت حواجبها شوق : كيف وش رأي فيه
عبير : يعني ك زوج توافقين إذا تقدم لك
انصدمت شوق : بس ماما
عبير مسكت يد شوق : عارفه عارفه انك خايفه يطلع نفس ابوك تخافين بكرا عيالك يجربون شي انتي جربتي عارفه شوق والله عارفه بس عوض كلنا نعرفه و مو كل شخص نفس ابوك والله في أشخاص كثار زينين بالدنيا ذي والله ، عوض غير وانا اعرفه و اعرف خالد عدل و اعرف نوره و عارفه تربيتهم و عارف انه كفو و ماقصر معنا وانتي شايف وش سواً معك و عارفته تجلسين معاه و تضحكون و تسولفون مع بعض صلي استخاره و قوليلي رأيك إذا مرتاحه ولا لا و هو أصلا يقول ما راح اغصبها علي ، انتي وكلي امرك لله وقوليلي ابتسمت عبير لها و تركت يدها وتقدمت تخرج ، كانت مصدومه و نبضات قلبها قاعده تزيد حطت يدها على قلبها و نطقت : عوض و أنا
بدأ صدرها يهبط و ينزل تنهدت و وقفت تتجه للحمام تتوضى و خرجت تفرش سجادتها و تبدّا تصلي بعد ما انتهت صلاه فكرت بالموضوع و كانت تحس انها مرتاحه لوجوده اخذت جوالها و انسدحت على السجاده و جلست تشوف صوره اللي بجوالها و تتذكر مواقفهم ناظرت صورته اللي صورتها جوري بجوالها و جلست تكبر الصوره و تدقق بملامحه طق الباب نزلت الجوال و تقدمت تفتحته فتحته و قدم لها الكيس : هدايا لندن
ناظرته شوق و حاولت تخفي ابتسامتها و أخذته من يده : شكراً
هز عوض راسه و جلس يناظرها بجلالها انتبهت للبسها و نطقت : إذا بوافق بوافق علشان جدي لأنه خايف علي
هز عوض راسه : ولا يهمك ما يجيك شر وانتي معي ولا اني جابرك على شي
شوق بلعت ريقها : أنا مو مجبوره بصلي و اقول رأي بس الرأي الصدقي ان ذا كله علشان جدي و خوفه علي و خوفي على حياتي المستقبليه
هز عوض راسه : صلي و اللي تحسين فيه قوليه وانا بصونك و احط بعيوني بس ما ابيك تنجبرين علي
اكتفت بهز راسها و تقدم عوض يتجه لغرفته و تقدمت تدخل غرفتها حطت الكيس على السرير و تقدمت تفصخ جلالها و تجمع سجادتها و اتجهت لسرير تفتحت الكيس متحمسه فتحته و كان مليان حلويات و جوكليت ابتسم و ناظرت الدبدوب أخذته و حطته على سريرها ناظرته : تشبه صاحبك ضحكت و كملت تشوف الحلويات و الجوكليت
اخذت جوالها و بدأت تصورهم و نزلت ستوري ابتسمت و انسدحت على ظهرها : عوض يا عوض لازم أكابر شوي بعدين أصير خفيفه معك عضت شفتها و ضحكت غطت و جهها بيدها : يالله أنا و عوض كيف
كملت ضحك و قفت تنزل تتقهوى العصر مع امها و جدها نزلت للمجلس و تسمع اصواتهم و ضحكهم دخلت و ناظرت جدها و ابتسم لها الجد و ابتسم لها عبير و توجهت تجلس جنب البنات و التفتت لها جوري : عوض شكله مضيع بيني و بينك و جايب لك جوكليت اكثر مني
لجين ضحك : صح صحح
تقدمت لمار تعطي شوق من الجوكليت: لذيذ لا يطوفك
اخذت شوق الجوكليت و بدأت تاكل و صبت لها العنود قهوه و بدأت تتقهوى و عوض كان يطالعها و يبتسم و نطق الجد : احممم
التفتوا له و نطق سيف و هو جالس يأكل : مصيبه جديده الله يستر
هبده عوض على راسه : عيب يا ولد
ضحك سيف و كمل الجد وهو يناظر عوض : عوض خطب شوق
غصت شوق بالقهوه و بدأت تكح ضحك عوض بخفه و نزل راسها و التفت عليه سيف بصدمه : اللي سمعته صح ولا أنا غلطان
فهد : لا لا حلم كمل أكلك حبيبي
سيف و هو جالس يأكل : اي ما توقعت بعد كل المحارش ذا يخطبها
عبدالرحمن رمى عليه علبه المنديل : يا حمار أصحى صدق وش حلمه
جوري التفتت لهم بصدمه : ما اصدق
العنود : مستحيل شوشو مستحيل احس صدق حلم
لمار ضحكت : لحظه كيف اجتمعوا ذولي شمال و جنوب ما يجتمعون لو تقعدونهم دقيقه بغرفه وحده تهاوشوا
ناظرت فنجالها شوق بضيق و نطق عوض اللي لمحها : ليش ما نجتمع بالحلال يمكن يصير العكس و نصير جنوب مع بعض او شمال مع بعض
ام وليد بفرحه : يعني الحين صدق خطبتها
هز عوض راسها و ناظرها : ناطر ردها
بالبدايه حابه اعرف عن عبدالله لان نسيت اعرف عنه بالبارت اللي طاف
( عبدالله ) : يكون صديق عوض و سيف و كان جار لأبو وليد و محامي ناجح و يشتغل في مكتبه الخاص عمره (26) وحيد أمه و أبوه ما يحب الغلط ولا يحب الظلم صار محامي علشان يدافع عن الحق و مبداه في الحياه الحق راح يظهر لو مهما طال الوقت
15
___________
هز عوض راسها و ناظرها : ناطر ردها
ناظرته شوق و التفتت للكل و كانوا يناظرونها بلعت ريقها و نزلت راسها بخجل لفنجال القهوه و ابتسمت بخفه
التفتت سيف لعوض و ربت على كتفه و ابتسم و همس له : قلتلك يمكن قريب تقدر تودعها وداع المحبين
ابتسم عوض و التفتت لسيف و بهمس : ما ضنتي والله
سيف : افا ، وش صاير
عوض تنهد : بعدين سيف بعدين
هز سيف راسه و دخل سلطان و صدت ليان من شافته و بصوت جمهوري : سلام عليكم
رد الكل : وعليكم السلام
تقدم يجلس و نطق ابو وليد : ما باركت لأخوك
سلطان عقد حواجبه : اي واحد
اشر ابو وليد على عوض و كمل : خطب
ابتسم سلطان و تقدم يحضنه : على البركه الله يتمم لك عل خير
ابتسم عوض و بادله الحضن و ربت على ظهر سلطان و بعدها تقدم يجلس : إلا بنت مين خطبت
ضحك عبدالرحمن : مستحيل تتوقع
عقد حواجبه سلطان : نعرفهم من قرايبنا يعني
هز عبدالرحمن راسه بالنفي و جلس يضحك و كمل ابو وليد : وحده من اهلنا و جالسه معانا
التفتت سلطان للبنات و هو عاقد حواجبه و لمح ليان ابتسم بخفه و كمل يناظرهم و ناظر شوق المستحيه و منزله راسها و الفت لهم بصدمه : لا
ضحك عوض : عرفت
هز سلطان راسه بصدمه و نطقت لمار : شفتوا قلتلكم كلهم مصدومون ذولي و شدت على الكلام : شمال و جنوب شمال و جنوب مستحيل و الله
ضحك سلطان : الله يهنيكم
عوض هز راسه : مافي شي رسمي لحد الحين
لمار حرك يدها بالنفي : مستحيل صدقوني
ناظرتها شوق و بأنفعال وقفت : خلاص لمار خلاص ذبحتيني من اليوم مستحيل مستحيل خلاص عاد ، وش سويت علشان مستحيل وقفي تقولين كذا جالسه تجرحيني بالكلام ذا تحسسيني اني غلط او شي ما يصلح خلاص إذا ربي كاتب لنا نصيب راح يصير رغم كل الخناق و اللي يصير بيننا راح يصير بينا نصيب و إذا ربي مو كاتب خلاص وقفي الكلام ذا
طلعت شوق من المجلس بعصبيه و التفتت لمار للبنات تضحك بخفه : ما قلت شي
عوض ناظرها : قلتي و حاولت اعدي لك و امشي الموضوع بس مو كذا الكلام حتى لو ما نصلح لبعض محد له الحق يتكلم و ناظر البنات و كمل : سامعين
هزوا راسهم البنات ونطقت جوري : أصلاً وين راح نلقى احسن من شوشو لك
لجين هزت راسها : صح والله رغم الخناق إلا انكم لايقين لبعض الصراحه يارب توافق
رفعت العنود يدها : يارب يارب عندي احساس راح توافق و التفتت لوليد : وليد قولنا أحساسك
اشر وليد على نفسه : أنا
ضحك سلطان : لان إحساسك دايم صح
وليد نزل فنجال القهوه ابتسم و ناظر عوض : أحساسيي
سيف : اي وش
وليد : إحساسي يقول و سكت
غلا : وليد خلص وش يقول
ضحك وليد و ناظر عوض : يقول إنهم و سكت
سلطان : خلص وليد خلص
وليد : راح يتزوجون قريب و علاقتهم راح تقوى اكثر رفع أكتافه و كمل : هذا إحساسي
ابتسم عوض و مسح على شواربه
العنود : الحمدلله يارب الحمدلله
ام وليد : خلصتوا إحساسات
جوري : ماما خلينا
التفتت لها ام وليد : إذا خلصتوا إحساسات قوموا شوفوا البنت اكيد زعلت
عوض وقف : خليكم أنا رايح لها
ضحك سيف و ضربه عوض على راسه : بس ضحك و كمل اكل
خرج عوض من المجلس و اتجه يصعد لغرفه شوق و التفتت ليان للبنات : تبون v 60
لجين رفعت الفنجال : في قهوه سعوديه وش نبي بذي
ضحك ليان و تقدمت تطلع من المجلس للمطبخ ناظرها سلطان تطلع و استأذن يطلع و اتجه للمطبخ وراها دخل المطبخ و شافها جالسه تقيس البن : لياني
ناظرته ليان و رجعت أنظارها و اكتفت بالصمت تقدم لها سلطان : شفيك
صدت وجهها عنه ليان و ضحك و نطق : طيب اسف
ليان : ما يفيد اسفك و انت واعدني
تسند سلطان على الطاوله و ناظرها : طيب كنت تعبان ترضينها علي مثلاً
هزت راسها ليان : ارضى
سلطان يمثل الحزن : افا أنا سُلطانك ترضين علي التعب
التفتت له ليان : سُلطان انك قلتلي وعد راح اشوفك كل يوم وقلدت طريقه كلامه و كملت : مايهمني إذا تعبان ولا لا كان قلت لي انك تعبان لا تسكت وتحسب نفسك انك إنسان عادي و عابر بحياتي
ابتسم سلطان : تعرفين طول عمري اسمع اسمي بشكل عادي لين جيتي انتي و صرتي تنطقينه بشكل مختلف و صرت ما احب اسمع اسمي إلا من ثغرك
حاولت ليان تخفي ابتسامتها لكن ما قدرت و التفتت له و تكتفت : خلاص سامحت علشانك كنت تعبان و رفعت سبابتها و كملت : لكن والله يا سُلطان والله إذا عدتها ازعل منك
سلطان اعتدل بوقفته وبحده : ابشري ، مايهون علي زعلك
ابتسم ليان و التفتت تكمل قهوتها و تذكر : وش قصدك يوم قلتي لا تسكت وتحسب نفسك إنسان عادي
رفعت ليان أكتافها بعدم المعرفه و نطقت : معرف يمكن لأنك شخص مميز و احب اجلس و اسولف معك نزلت راسها و كملت : و يمكن لان قلبي ما فز لأي شخص عابر غيرك انت و من بعدها ما صار يفز لأي عابر عضت شفتها و ابتسمت
ناظرها سلطان و ابتسم : قلتيلي انك ما تعرفين تعبرين بالكلام تغير الحال
ضحكت و ناظرته و كمل : وانا من يوم شفتك بالأصفر وقلبي ما يفز إلا لك و ابتسامتي ما تطلع إلا معك و فجأه صرت احب أشياء كنت اكرها قبل و كرهت أشياء كنت احبها بس علشان ابي أصير احب الأشياء اللي تحبينها و اكره الأشياء اللي تكرهينها
نزلت الغلايه و ناظرته و ابتسمت و كملت تصب المويه و بعدها خلصت و ناظرته كان طول الوقت يناظرها و نطقت : حسبت حسابك لا تحسب اني نسيتك
تقدم سلطان كان راح يقبل خدها بس وقفته يدها ناظرته و نطقت : سلطان لا
عقد حواجبه و كملت وهي منزله راسها : اعرف ان عطيتك و انت عطيتني بس كفايه كذا سلطان و ذا حرام و حنا ما نحل لبعض و لا ابي ابعد عنك بس مو كذا سلطان
ابتسم سلطان و هز راسه : اللي تأمرين فيه و همس لها : خليك جاهزه الفتره الجايه
اخذ القهوه و طلع من المطبخ تارك ليان المنلخمه من كلامه عقدت حواجبها و همست : ايش قصده ذا
تنهدت و اخذ قهوتها ترجع للمجلس تجلس جنب البنات و طول الوقت سلطان مشتت أنظاره عنها و يبتسم و عارف انها تناظره ولا فهمت من كلامه شي
12
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند شوق دخلت غرفتها بعصبيه تأففت و بعد شعرها : افف قال ايش قال شمال و جنوب افف
تقدمت تجلس على السرير تأففت و جلست تفكر بعوض وقفت و توجهت للحمام ( الله يكرمكم ) تتوضى و بعدها طلعت و أخذت جلالها و سجادتها : اخر مره راح اصلي استخاره و بعدها اللي أحسه يصير
تقدمت تفرش سجادتها و صلت و دعت إذا كان فيه خيره لها ربي يقرّبه لها و لقلبها و إذا مافيه يبعده عنها ولا يحزنها خلصت صلاه و فصخت جلالها و بدأت تجمع سجادتها و طق الباب نزلت السجاده و توجهت للباب تفتحه ، بلعت ريقها اول ما شافته و تحس بمغص في بطنها و نطق : يصير نتكلم
هزت راسها و دخل عوض غرفتها و التفتت له : لا تسكر الباب
هز عوض راسها و تقدمت تجلس شوق على الكنب و جلس عوض مقابلها على السرير : اعرف كلامها ضايقك بس ما عليك منها لمار كذا ما تعرفينا تضحك
هزت شوق راسها : عارفتها بس كلامها يحسسني ان الغلط فيني
ناظرها عوض : مين قال ان الغلط فيك ولا فيني ولا احد فيه الغلط ، الغلط انك تتضايقين من كلامها ولا من ضحكهم و نظراتهم ما يستاهل الشي ذا انك تزعلين
شوق قاطعته : بس هي قالت إننا شمال و جنوب و مستحيل نجتمع
ناظرها عوض : تعرفين طلال مداح ايش قال
هزت راسها شوق بالنفي و كمل عوض يغني :
1
انتي الجنوب و أنا الشمال
مابيننا بحر و رمال
لكن نحب
والله نحب
فوق الخيال صعب السؤال
19
ناظرته شوق و هو جالس يغني ما تنكر ان زادت نبضات قلبها من سمعت صوته و حاولت تشتت أنظارها عنه و نطق : صح انتي جنوب و أنا شمال و بينا بحر و رمال لكن ما نحب و ذا مو دليل كفايه أننا ماراح نتأقلم مع بعض ولا راح نحترم و نقدر بعض شخصيتي و شخصيتك قراب من بعض صح فيهم اختلاف بس نقدر نتعايش و نتأقلم مع بعض و نكون أصدقاء صح
التفتت له شوق و هزت راسها و ناظر سجادتها و كمل : صليتي استخاره
هزت راسها و نطق : وش تحسين طيب
رفعت أكتافها شوق بعدم المعرفه هز عوض راسه : اللي تحسين فيه قوليه لعمه عبير سواء كنتي مرتاحه او لا ذا ما راح يغير طريقه أسلوبي معك لان ذا رايك بالنهايه
تنهدت شوق و رجعت راسها لورا : بس ما احب ارفض جدي ما احب و إذا ابي أوافق راح أوافق علشانه و علشان خوفه علي بس خايفة
قاطعها عوض : قلتلك راح نكون أصدقاءً لا اكثر سواء وافقتي او لا وانا ما راح أظلمك بالعكس راح أصونك و أحطك فوق راسي و أعطيك كل حقوقك
اكتفت بهز راسها وقف عوض و ناظرها : يالله تعالي بنسوي جلسه بالحوش تعالي معنا
هزت راسها شوق و تقدمت توقف و تأخذ جوالها و تطلع نزلوا تحت للمجلس و ناظرتها لمار و بوجه حزين : شوشو اسفه
ابتسمت بخفه شوق و تقدمت تحضنها لمار و ناظرت عوض واقف جنبها و نطقت : مرا لايقين على بعض إذا رفضتي راح اتهاوش معك صدق
ابتسم عوض بخفه و تقدم يجلس و ناظرتها شوق و ضحكت : و كلامك قبل شوي
ابتعد لمار : من الصدمه صدقيني ما عرفت وش اقول
ضحكت شوق و تقدمت تجلس معها و دخلت عبير : يالله خلصنا الجلسه تعالوا
تقدموا يطلعون ناظرها عوض تبتسم مع البنات و ابتسامتها صدقيه المره ذي ابتسم و تقدم يجلس بالجلسة ناظره سيف وضحك التفتت عليه عوض : يمين بالله ياسيف
سكر سيف فمه وضحك
جاء ابو مشاري : تأخرت ادري بس تعبت و أنا أدور الشنطه
عقدت شوق حواجبها : اي شنطه
عبير : شنطه الصور
التفتت ابو وليد لعوض : جيب اللابتوب حقك
هز عوض راسه و تقدم يطلع يجيب اللابتوب و بدوا يعرضون صورهم و هم صغار و الصوره كانت ممتلئ على الأرض و كل شخص يقعد يشوف صور و يضحك لمحت شوق صوره صغيره لعوض و هو صغير عرفته على طول ابتسمت و اخذتها تناظرها التفتت لهم و شافتهم مشغولين و حطتها داخل جيبها و جاء عوض : يالله جبته
تقدم عوض يجلس جنب سيف و فتح اللابتوب ابو مشاري و حط الفلاش ناظرهم ونطق : مستعدين
ضحكوا وهزوا رأسهم و بدأ يطلع الصوره و الفيديوهات و يسترجعون ذكرياتهم و ذكريات طفولتهم و كانت شوق ما تتذكر اي من الذكريات ذي تحاول تضحك و تهز راسها انها تتذكر لكن من داخلها ما تتذكر شي و كأن جاها فقدان ذاكره لطول فتره طفولتها طلعت صوره تجمعهم كلهم جنب بعض و نطقت عبير وهي تأشر على صوره شوق طفله الأربع سنوات اللي كانت تضحك و غمازاتها بارزه و شعرها البني مع غرتها : شوقي
التفتت شوق لصوره و ابتسمت: اول مره أشوفها تجنن ، لحظه خالي يصورها و التفتت لهم : لازم نحطها أفتار لقروبنا لأنها تجمعنا كلنا
جوري ضحكت : تكفون بنات شوفوا ليان
ناظروا شكل ليان اللي شعرها كان كشه و ضحكوا و نطقت العنود : ليلي وش صار على شعرك
ناظرت ليان الصوره و حطت يدها على وجهها بفشله : لحد يسألني اسألوا ماما ليش شعري كذا
ضحكت ام رنا و رفعت أكتافها و ناظرها سلطان و اخذ جواله يرسل لها :
شعرك ذا جايب اخرتي حتى وانتي بزر يجنن ايش ذا
التفتت ليان لجوالها و قرات الرساله و اكتفت بأنها تبتسم وتعض شفايفها و ما ترد
ابو مشاري : لحظه لحظه الفيديو ذا لازم تشوفونه لازم حصري لجوري و فهد
جوري غطت وجهها: لا ياربي لا
ضحك فهد على تصرفها و شغل ابو مشاري الفيديو و كان فيديو لفهد و بيحضنه جوري عمرها أيام :
ابو مشاري : فهد ناظرني
ناظره فهد و بيده جوري و ابتسم و جلس ابو مشاري يصورهم فيديو و نطق فهد : ريحتها مره حلوه
و تعالت ضحكات من الفيديو و تقدم فهد يقبلها على خدها و رفع راسه : حتى هي حلوه ابي أتزوجها إذا كبرت
تعالت ضحكات مره ثانيه خلف فهد و قفل الفيديو ابو مشاري
ضحكوا على فهد الطفل و كيف حبه لجوري من صغرهم و عند جوري اللي كانت مغطيه وجهها بيدها ومستحيه رفعت و جهها و ناظرته يضحك : لا تضحك كله منك
ضحك فهد و رفع أكتافه : مالي دخل
عبدالرحمن : قلتلكم مفضوح ذا من يوم انه صغير
ابو مشاري ضحك : معروف الشي ذا
ابو وليد : شفتوا كيف القدر موكل بالنطق
العنود : غلط يبه مو كل شي يقوله الإنسان يصير
الجد هز راسه بالنفي : بالعكس أقداركم تؤخذ من افواهكم ف احسنوا الظن فيها و كلام فهد اللي قاله و هو بزر قاله و هو مو عارف وش مصير هل راح يتحقق الشي ذا ولا لا لكن تحقق كلامه و الحمدلله بعد أربع شهور راح يتم زواجهم
ضحكت العنود : اقتنعت الصراحه
ناظر عوض فهد : ترا ساكت لك من يوم ما كنت بزر علشانها اشوف نظراتك و لعبك معها و اشوف قد ايش هي مبسوطه و اسكت لكن ذا ما يعني اسكت لك إذا غلط عليها
ناظره فهد : أفا أنا ازعل ورده حياتي مستحيل أصلاً
ابتسمت جوري و نزلت راسها و بدوا يعرضون الصور و يتذكرون الذكريات و شوق كانت تفرك يدها تحس أنهم جالسين يتكلمون عن شي كلهم يذكرونه إلا هي التفت عليها عوض و عقد حواجبه و التفت لسيف و همس : الحوش الخلفي
هز سيف راسه و تقدم عوض يتجه للحوش الخلفي و خلفه سيف و نطق : وش فيك
عوض تنهد : العلم يا سيف ان جدي خايف عليها و يبيني أتزوجها
ابتسم سيف : طيب و انت
عوض : ما يهم أنا يسيف ما يهم اللي يهم ان راح أصونها و أحطها بعيني بس هي معرف و رفع أكتافه
ربت على أكتافه سيف : مو صاير إلا كل خير و صدقني راح تتقرب منها بالطريقه ذي و بالحلال بعد
تنهد عوض : الله يسمع منك ، وضعها مو عاجبني
عقد سيف حواجبه : تحاتي كثير و تخاف عليها كثير بس اسمع ضحكاتها
ابسم عوض يسمع ضحكاتها و نطق سيف : بس يالعاشق الولهان بس
هبده عوض على راسه : راح يجي دورك ان ما مسكتك ما يطلع اسمي عوض
ضحك سيف و تقدم يمشي لهم و تبعه عوض و بعد مده خلصوا شافوا ذكرياتهم و صورهم و فيديوهاتهم بدوا شوي شوي يدخلون داخل البيت و بقى العيال و البنات و نطقت جوري : ما شفت لك صوره شوشو
التفتت شوق لجوري : اي في ذيك اللي صورتها
غلا : ما عندك غيرها
رفعت شوق أكتافها بعد المعرفه : ما أتوقع بس المهم احس ودي ب قهوه بارده تبون نسوي
ليان : تكفين جبتيها
وقفت شوق : بسرعه اللي يبي قهوه يرفع يده
كلهم رفعوا يدهم و ناظرتهم : طيب اجيب الاغراض هنا احسن
التفت لها عوض ووقف : جاي معك أساعدك
شوق : ما...... قاطعها عوض : يحتاج يالله
تقدموا يدخلون البيت و التفتوا البنات لبعض و نطقت العنود : الخناق ذا يجيب نتيجه شكله
جود ضحكت : شكله لان مستحيل كانوا توم و جيري وش صار وش حصل الله اعلم
سلطان : توقعت بالبدايه مقلب بس طلع صدق
التفتت لهم لجين : طيب وش توقعاتكم توافق
جوري : حسب تحليل وليد و احساسه صدقيني راح توافق
ليان : صح حتى احس بينهم كيمياء كذا معرف كيف
لمار : صح صح
التفتت لهم سيف و ضحك : كيمياء قاعدين بمدرسه
حطت يدها على جبهتها ليان و التفتت لمار : تكفين فهمي اخوك ذا
لمار طنشتها : لو الحيط فهم هو فهم
فهد : صدقيني هو يفهم و يستوعب بس كذا يحب يستعبط
هز سيف راسه و ضحك
8
عند شوق و عوض تقدموا يدخلون غرفتها التفتت له : اطحن البن وجيب الثلج معك على ما انزل الاغراض
اكتفى عوض بهز راسه و بدأ يطلع الميزان و يقيس البن و يطحنه و أخذت شوق القمع و السيرفر نزلت فيهم للحوش ، التفت عوض لغرفتها و بدأ يتمشي فيها و يشوف أغراضها لمح نظاراته اخذها و ضحك لبسهم و ناظر شكله بالمنظره وبدا يعدل شعره وبعدها تقدم ياخذ البن و الثلج و ينزل نزل للحوش والتفتت له و لنظاراته ابتسمت بخفه و نطقت : كنت راح ارجعهم لك بس نسيت
عوض هز راسه بالنفي : ولا يهمك أخذتهم ، طيب كيف التقسيمه الحين لان ما شاءالله ما أتوقع السيرفر راح يكفي لنا
هزت شوق راس و بدأت ترطب الفلتر : على دفعات
عوض تقدم يجلس مقابلها : طيب الدفعه الثانيه علي
هزت شوق راسه و بدأت تصب المويه و اخذ عوض جواله فتح الكاميرا و بدأ يصورها و هي تسوي القهوه التفتت عليه : تصورني
هز عوض راسه بالنفي : أصور القهوه
شوق : يا ويلك والله إذا صورتي اعلم جدي عليك
ضحك عوض : طيب مو مصورك جالس أصور القهوه
هزت راسها شوق و انتهت من القهوه و تقدمت تصبها بالأكواب : يالله الدفعه الثانيه عليك
تقدم عوض يحط الثلج و حط البن بالقمع و بدأ يصب المويه و بعد فتره خلص و صب القهوه بالأكواب و بداوا يشربون و يسولفون سوالفهم المعتاده كانت الجلسه مليانه بالضحك و التخطيط للجامعه و الكثير و الكثير من تبادل النظرات بين المحبين و قاطعتهم عبير : يالله عشاء
تقدموا يدخلون المجلس و التفت الجد لشوق و اشر على المكان اللي جنبه : تعالي اجلسي جنبي
ابتسمت شوق و تقدمت تجلس جنب جدها و بداوا يأكلون و دخلت و تين تجلس جنب شوق و نطقت بفرح : شوشو ماما تقول راح تتزوجين دودي صدق
بلعت ريقها شوق و ناظرت وتين و التفتت تناظرهم جالسين يناظرونها و رجعت أنظارها لوتين و هزت راسها بالموافقه
وقفت وتين بفرح : اللههه يعني راح اشوف عروسه
هزت راسها شوق و طلعت وتين تركض بفرحه التفت عليها الجد : استخرتي
هزت راسها شوق و كمل : كيف تحسين
ناظرت شوق عوض و بادلها النظرات و حاولت تشتت أنظارها و ناظرت جدها و بهمس : بعد العشاء جدي
ضحك الجد بخفه و هز راسه
ريم : شوق من الحين أقولك إذا مرتاحه تكفين لا تقولين حق وتين والله ماراح تنام الليل و تزعجني
ضحكت شوق و ناظر عوض ضحكتها و غمازاتها و كيف تبعد شعرها عن وجهها و تاكل نزل راسه و كمل أكله
7
بعد العشاء تقدمت شوق عند جدها في مجلس الرجال طقت الباب و رد الجد : تعالي يا بنتي
فتحت شوق الباب و شافت جدها جالس و بريق الشاي عنده ابتسمت و تقدمت تدخل تجلس جنبه التفتت عليها الجد : اصب لك معي
هزت راسها شوق بالنفي : أنا صليت
الجد : وش تحسين مرتاحه ولا لا
شوق تنهدت : ماعندي احساس مو قاعده احس بس عضت شفتها السفليه و نطقت : اللي تشوفه جدي إذا انت مرتاح له و تحسه راح يصوني أنا موافقه
الجد : ما يهم أنا انتي كيف تحسين
هزت راسها بالموافقه و ابتسم الجد و تقدم يحضنها : يعني نقول مبروك و نتصل على الشيخ
ابتعدت شوق عن حضنه و ابتسمت بخفه و عضت شفتها و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع مسرعه
ابتسم الجد على حركتها و تقدم يطلع من مجلس الرجال لداخل البيت
دخل المجلس و شافها جالسه و منزله راسها و خجلانه تضحك و تقدم يجلس بصدر المجلس و التفت لعوض : جتني قطوه تقول انها راضيه فيك
عقد عوض حواجبه و التفت لشوق و فهم مقصد الجد ضحك و هز راسه و بداوا يباركون لهم و يهنونهم و الامهات يزغرطون
نطق ابو وليد : متى تبي الملكه
ناظرها عوض و نطق : متى تبينها شوق
رفعت راسها تناظره و تناظر ابتسامته رفعت أكتافها
ابتسم و التفت لأبوه : الجمعه زين نروح بكرا أنا و امي و نشتري الدبله و الشبكه و الجمعه الملكه
التفت لها و كمل : الجمعه مناسب ولا تبينه بوقت الدوام
هزت راسها بالنفي و نطقت بخفه : الجمعه زين
ضحك عبدالرحمن: القطوا اكل لسانك
ضحكوا و نزلت راسها بخجل ناظرها عوض و تنهد و نطقت عبير : كيف الدنيا تركض ما أتخيل ان قبل كم سنه اسوي لك حليب و الحين راح تتزوجين
ناظرتها شوق و ابتسمت و تقدمت تحضنها و بادلتها عبير الحضن
9
بعد فتره بداء الكل يتجه لغرفته و ينام و يلعن نهايه يومه كانت شوق تحاول تنام لكن ما قدرت فتحت درجها و أخذت صوره عوض اللي كانت مخبيتها بجيبها ونطقت : افف كيف كذا كله منك و جلست تضرب الصوره تنهد و التفت تنسدح على ظهرها و تحط الصوره على صدرها : كيف انام الحين وانا متوتره اففف
أخذت صورته تناظرها و ابتسمت هزت راسها بالنفي و تقدمت تحط الصوره بدرجها و ترجع تحاول تنام و بعد دوامه تفكير نامت
9
عند عوض بغرقه كان منسدح على ظهره و يكلم عبدالله
عوض بأبتسامه : الجمعه ان شاءالله ابي اشوفك
عبداللة: ولا يهمك اول واحد جاي أنا يوم يسجل بالتاريخ
ضحك عوض : اخخ يا عبدالله اي تاريخ ، أتزوجها و نكون أصدقاء وانا ماابي الصداقه ذي ابي حبها
عبداللة: صدقني يجي حبها مع الأيام لك لا تشغل بالك انت
عوض تنهد : ان شاءالله، تأمرني على شي
عبداللة: سلامتك لا تشغل تفكيرك و ربي يحلها مثل ما حل زواجكم و بيوم وليله راح تملكون و تصير لك
عوض ابتسم بخفه : ان شاءالله
سكر مكالمته مع عبدالله و دخل تويتر اللي صار له ملجأ للفضفضه و كتب :
والله ماودي نكون أصدقاء ودي بقربك اكثر
ودي أتنفس عطرك و تنام على صدري
واخبيك من الدنيا كلها ، كيف اقدر أتقرب منك
وانت طالب نكون أصدقاء و أنا من غلاتك
ما اقدر ارفض لك طلب
26
نشر التغريدة و سكر جواله و تنهد يحاول ينام وبعد ما ارهقه التفكير هو بعد قدر ينام و يستسلم و يوكل امره لله لان الوحيد اللي عارف بكل شي و قادر على كل شي
صحى عوض الظهر و توجه مع أمه و العنود لمحل المجوهرات دخل المحل و بدأ يشوف الدبل و اشرت له العنود على دبله : عوض تعال شوفها ذي مره ناعمه تناسب شوق
التفتت لها عوض و تقدم يشوفها عقد حواجبه : لا لا مره صغيره
التفتت له ام وليد : ذا ثاني محل نجيه قرر و خلص عوض كلها دبله
صاحب المحل التفت له : في موديل في بالك
هز عوض راسه بالنفي : بس ابي شي ما يكون صغير
صاحب المحل طلع له دبله كانت تجنن بمعنى الكلمه كانت عباره عن قطعتين و بوسط القطعه ألماسه مستطيله ناظرها عوض و ابتسم و هز راسه : راح اخذها
التفتت عليه ام وليد و ابتسمت : اخيراً قررت
التفت عوض لصاحب المحل : اقدر احفر فيها من داخل صح
صاحب المحل : اي نعم تقدر ، حاب تكتب شي
هز عوض راسه : ممكن تعطيني ورقه اكتب فيها
تقدم صاحب يجب لعوض ورقه و التفت له العنود : وش بتكتب
هز عوض راسه بالنفي و أخذت جوالها العنود و التفتت له منحني جالس يبتسم و يشوف الدبله صورته و أرسلته لشوق و ابتسمت لفرحه عوض
تقدم صاحب المحل بالورقه و القلم و اخذها عوض و كتب
تقدم صاحب المحل بالورقه و القلم و اخذها عوض و كتب حبيبه قلبي ابتسم و عطى الرجال الورقه
ناظر صاحب المحل الورقه و ابتسم التفتت عليه العنود : وش كتبت
عوض : ولا شي ، يمه خلينا نشوف الشبكه
تقدمت ام وليد مع عوض يشوفون الشبكات و كانت العنود تصورهم و تبتسم لمح عوض شبكه و عجبته اشر عليها : حلوه
ام وليد : اي اي و ناعمه تصلح لها
هز عوض راسه و تقدم صاحب المحل يطلع لهم الشبكه و الدبله و تقدم عوض يحاسب و هو مبتسم التفتت عليه ام وليد و ابتسمت لفرحه ولدها : الله يتمم لك على خير
اخذ عوض الأكياس : امين يارب
و تقدموا للسياره يرجعون البيت و بالسياره التفت لامه: يمه الدبله عطيني ياها عارف الملاقيف
العنود اشرت على نفسها : أنا
ضحك عوض وهز راسه بالنفي اخذ الدبله و حطها في جيب ثوبه و التفتت له ام وليد بابتسامه : تحبها
اكتفى عوض بالابتسامه و ضحكت ام وليد من عدم رده و بعد مده وصلوا البيت و دخل عوض المجلس و كانوا الجد و العيال و الأعمام و العمه عبير مجتمعين على قهوه العصر و بصوته الجمهوري : السلام عليكم
رد الكل : وعليكم السلام
تقدم يدخل يجلس و التفت يدورها بعيونه و مالمحها : إلا البنات وين
ضحك عبدالرحمن : البنات و لا شوق
حك عوض جبهته و ناظرته عبير ابتسمت : إذا تبي البنات جالسين بالحديقه و إذا تبي شوق بغرفتها
هز عوض راسه و تقدم يخرج و التفت ابو وليد لام وليد : خلصتوا
العنود : خلصنا بعد ما شاف كل دبله بالمحل و ازعجنا
ضحكوا و نطق الجد : الحمدلله اهم شي خلصتوا
هزت ام وليد راسها و نطقت عبير : كلمت منسقه الورد تقولي بكرا الظهر يكون كل شي جاهز و كلمت المصوره بعد
العنود : الحمدلله لقيتي حجز
عبير و هي تشرب القهوه : عمتك عندها واسطاتها مو هينه
ضحك العنود و تقدمت تطلع للحديقه عند البنات
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند شوق فوق بغرفتها حاطه ماسك على شعرها و جالسه تتابع مسلسلها و تاكل حلويات طق الباب وقفت المسلسل : مين
عوض : أنا
نزلت الايباد من حضنها و حطت يدها على راسها وقفت و اتجهت للباب مسرعه تقفله بالمفتاح : تبي شي
ضحك عوض بخفه : لا بس كنت اسأل عنك
شوق : مشغوله بعدين
ابتسم عوض و تقدم ينزل من الدرج و رجعت شوق لسريرها تكمل مسلسلها و بعد فتره زهقت و التفتت تأخذ جوالها عقدت حواجبها شافت العنود راسله لها رساله فتحت الرساله و شافت صوره عوض و هو منحني جالس يشوف الدبله ابتسمت و عضت شفتها السفله سكرت جوالها و تقدم للحمام ( الله يكرمكم )تتسبح
1
كانوا البنات جالسين بالحديقه ويسولفون و يخططون لملكه شوق التفتوا للعنود اللي تقدمت لهم : سلام
لجين ناظرتها : خلصتوا
جلست العنود : خلصنا بعد ما تعبنا عوض و التفتت للبنات : بنات دبلتها ماشاءالله ماشاءالله تجنن و تخيلو كتب لها شي داخل الدبله
غلا بفرحه : احلفي
العنود غمضت عيونها و بابتسامة: واللههه و فتحت جوالها و كملت : شوفو كيف مبسوط
جوري ابتسمت : يا عمري
لمار و هي جالسه تاكل : الخناق ذا يجيب نتيجه شكله
ضحكوا البنات و نطقت جود : هم كذا من يوم ما كانوا صغار يتخانقون بس إذا جاء عبدالرحمن يتخانق مع شوق يصير عوض يدافع عنها و يخبيها عنه
ليان : اللههه كيوتي صدق تخيلوا بكرا يجيهم عيال و سألونهم كيف تزوجتوا بعض
كملت العنود وهي تضحك : كنا نتخانق
ضحكوا البنات و التفتت جوري للبنات : نتصل عليها
العنود عقدت حواجبها : ليش نروح لها
ضحكت غلا : مانعه اي احد يشوفها تقول خايفه
ضحكوا البنات و فتحت جوالها جوري تتصل عليها فيديو و بعد دقايق رد شوق اللي كانت حاطه الجوال على التسريحه و تنشف شعرها : هلا
لجين : كيف الاستعداد كأنك متحمسه بزياده
شوق : بنات بس ولا وحده تتكلم متوتره بشكل مو طبيعي و اخوكم ذا جايني و قلدت طريقه كلامه : لا بس كنت بسأل عنك
وكملت : وانا وياه ٢٤ ساعه خناق و لا احد يسأل عن الثاني و بكرا ملكتنا و جايني يسأل حيوان عارفه ان يبي يطقطق و يحارشني صدقوني بكرا عادي تشوفونا متخانقين
ضحكوا البنات و نطق عوض : سامعك و شايفك ترا
التفتوا البنات و راهم وكان عوض واقف مبتسم و الدخان بين شفايفه ، انتبهت لوجوده شوق و قفلت الجوال على طول و حطت يدها على جبهتها : لازم تجيبن العيد يعني عضت شفتها من تذكرت شكله و دخانه اللي بين شفايفه هزت راسها بالنفي و كملت عنايتها بعد الشاور
9
مر اليوم من غير اي احداث تذكر و كانت شوق تعاني من دوامه تفكير بحياتها و مستقبلها و خوف على حياتها الجايه و ما كان عوض اقل منها كان ايضاً خايف لكنهم رغم الخوف ذا كله إلا أنهم مرتاحين و موكلين امرهم لله
1
صباح اليوم الكبير اليوم اللي راح ينعقد فيه أسم شوق بعوض
تقدمت عبير تصحي شوق : يالله شوقي اصحي
تمتمت شوق بكلمات غير مفهومه و رجعت عبير تصحيها مره ثانيه : يالله يا ماما لا يتأخر الوقت و مايمديك
صحت شوق مفزوعه و تلتفت لجوالها : الساعه كم
عبير : ١١ يالله قومي صحصحي علشان تتفطرين
هزت شوق راسها بالنفي و تقدم تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) تغسل و جهها ، ناظرت وجهها بالمنظره و ابتسمت تنهدت و خرجت من الحمام ناظرتها عبير ونطقت : تفطري عدل و إذا احتجي اي شي بلغيني
ابتسمت شوق و هزت راسها و تقدمت تحضن عبير : ما انحرم منك
بادلتها عبير الحضن : ولا منك ، تبين أنادي البنات يساعدونك
هزت راسها شوق بالنفي : لا راح أتوتر زياده خليني أتجهز بروحي احسن و إذا احتجت اي شي أناديك
ابتسمت عبير لها و بتعد تخرج و تقدم شوق تجلس على المكتب و تتفطر أخذت جوالها و دخلت تشوف قروب البنات و تجهيزاتهم و تجهيزات المجلس و تنسيق الورد ابتسمت برضى على لون الورد اللي كان لونه بيبي بنك و التنسيق و نطقت : نفس اللي في بالي
تقدمت تشغل لها بودكاست و تتفطر تحاول تهدي من نفسها و تبعد عن كل شي يوترها و يزيد خفقان قلبها لان عارفه اليوم بكبره خفقان في خفقان
8
بعد الاكل توجهت تتجهز و تسوي بدكير و منكير و ترتب شعرها و حطت لمساتها الاخيره بالمكياج ابتسمت برضى على شكلها و توجهت للدولاب تطلع فستانها كان فستانها لونه بيبي بنك مشابه للون الورد أخذته و علقه على الدولاب و بدأت تشعل الفحم و تحط البخور و تبخره ابتسمت بخفه و بعدها توجهت تجلس على الكنب تطقطق بجوالها تنطر الساعات تمر بتوتر و خوف
1
عند البنات بداوا يتجهزون يغرفه وحده و كانت الغرفه ممتلئه بالضجه دخلت ام مشاري : بنوتات ابي وحده فاضيه
جود اللي كانت تلبس حلقها التفتت لام مشاري : امريني عمه
ام مشاري : تسوين شعر رزان و لولوه
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و التفتت ام مشاري لرزان و لولوه : يالله عمه جود تضبطكم
جود :يالله تعالوا معي غرفتي نتضبط هناك لان هنا زحمه
تقدمت جود تطلع و على يمينها رزان و يسارها لولوه دخلت غرفتها و سكرت الباب : يالله مين اول نبدي فيك روري شرايك
رزان : تمام
جود التفتت لولوه : اجلسي على السرير على ما اخلص اختك
تقدمت لولوه تجلس على السرير بهدوء و التفتت جود لرزان اللي كانت جالسه على كرسي التسريحه : تبين ويفي ولا ستريت
رزان : ويفي
هزت راسها جود و بدأت تطلع الجهاز و كانت الغرفه مليانه بالهدوء خلصت و الناظرت رزان احط لك ميك أب التفتت رزان لها بأبتسامه : يصير
ابتسم جود وهي تأخذ البلشر من على التسريحه : يصير ليش ما يصير
رفعت أكتافها رزان : معرف ماما ما كانت ترضى
كشرت جود من جابت سيرتها و نطقت لولوه : صح حتى ما كنت ترضى نلعب مع حصه و وتين
بدأت جود تحط بلشر و روج لرزان سكرت الروج وناظرتها : يالله غمضي عيونك احط لك مسكره
بدأت جود تحط لها مكياج خلصت و ابتسم : افتحي عيونك
ناظرت رزان شكلها بالمنظره : يجنن شكراً جودي
جود : عفواً ، التفتت للولوه : يالله لولو دورك
تقدمت رزان تبعد عن الكرسي و ناظرتها جود : خليك لا تطلعين علشان نتعطر و نتبخر
هزت راسها رزان و تقدمت تصور نفسها بالمنظره ، التفتت جود للولوه و بدأت تمشط شعرها ناظرتها : احط لك روج
هزت راسها لولوه : ابي بعد بلشر
ضحكت جود : حاضر ان شاءالله
بدأت تحط لها و خلصت ناظرتها : خلصنا التفتت لرزان : روري تعالي تعطري
تقدمت رزان و بدأت جود تعطرهم و تبخرهم و بعد مده خلصت : يالله بكذا ضبطتكم و خلصنا
رزان : شكرا جودي
تقدمت جود تحضنها على طرف : عفوا حبيبتي ، روحوا المجلس اللي هنا عند حصه و وتين
تقدموا البنات يطلعون و طلعت بعد مده جود دخلت المجلس و حصلت وتين و لولوه و حصه و سألت : رزان وين
حصه : عمه رزان تقول ابوها تعبان تبي تروح تشوفه
عقدت حواجبها جود و رجعت لغرفتها لبست عبايتها و طرحتها بحكم انها محجبه و فستانها مكشوف و توجهت لشقه مشاري طقت الباب ولا سمعت اي رد فتحت الباب و نطقت : رزان
تقدمت رزان تطلع من غرفه مشاري : عمه بابا تعبان ما اعرف وش فيه
عقدت حواجبها جود و تقدمت تدخل الغرفه اللي كانت مظلمه و ريحه الدخان منتشره فيها بطريقه قويه غمضت عيونها من حده الريحه و تقدمت تجلس على طرف السرير و ناظرت مشاري اللي شعره كان مبعثر و بالطاوله اللي جنبه دخان و كان معرق حطت يدها على جبهته و التفتت لرزان : معه حراره ، تساعديني نسوي له كمادات
هزت راسها رزان و تقدمت مع جود للمطبخ فتحت جود الفريز كانت بتطلع ثلج للكمادات و لمحت الكمادات اللاصقه ( أتنمى عرفتوها 😭) اخذتها و التفتت لرزان : خلاص احط له لصقه و راح يصير زين انتي ما عليك روحي عند البنات
هزت راسها رزان و تقدم تطلع من الشقه اخذت جود الكمادات و اتجهت للغرفه و تقدمت تجلس على طرف السرير فتحت كرتون الكمادات و بدأت تحطه على جبهته مشاري اللي صحى من حس في برودتها ناظرها و بعدت يدها جود مسك يدها مشاري و نطق بصوت تعبان : جودي حلمت حلم خايس حلمت اني تزوجت غيرك و طلقتها و كان عندي منها بنتين
بعدت جود يدها من يده : بعد يدك مشاري و أصحى علي نفسك ذا مو حلم واقع
مشاري حاول يمسك يدها : جودي
بعدت يدها جود و بحده : مشاري بعد يدك خلاص بعدها لا تمسكني
مشاري بتعب : اسمعيني
وقفت جود و بعصبيه : اسمع وش مشاري قولي اسمع وش اسمع انك لعبت علي و أنا مراهقه و اوهمتني بأشياء كلها كذب قولي اسمع وش و فوق ذا كله رحت اخذ عدوتي اللي كنت ليل و نهار أتكلم لك عنها و احكي لك قد ايش كانت تظلمني و طعنت فيني و بيوم وليله رحت اخذتها و تركتي واقفه مكاني ولا عطيتني اي جواب بيوم وليله ولا قلت لي ولا حاولت تبرر حتى حاولت احسن نيتي لك لكن كرهي لك مستحيل تتوقعه مستحيل ضحكت علي و لعبت علي بحبك لي و انت قدرت تتخطى و تجيب منها عيال لكن أنا يا مشاري أنا اللي من يوم ما سمعت الخبر وانا قلبي مكسور كسرت قلب كان يغليك و يحبك يا مشاري و انت كنت تلعب معي و تلعب بقلبي
التفتت جود تمشي بغضب نزلت تحت و كانوا البنات جالسين يصورون و ينتظرون ام طلال و المصوره و الشيخ يجي علشان يعقد أبطالنا ببعض
6
عند عوض اللي كان يتجهز لبس ثوبه و حط الشماغ على راسه و بدأ يضبط نفسه و التفت للباب من دخلت أمه بفساتنها الاخضر تزغرط ابتسم و تقدم يقبل راسها ونطقت : الله يتمم لكم على خير و ان شاءالله أبخرك بعرسك و ابخر عيالك
ابتسم عوض : ان شاءالله يارب
تقدمت ام وليد تبخر ولدها و جت وراها لجين بفستانها الكحلي تصور امها و هي تبخر عوض التفتت عليها عوض : لازم توثيق يعني
لجين : اكييددد علشان شوشو تشوفك
ابتسم عوض بخفه و التفت لامه اللي تبخره و نطقت : بشتك وين
اشر عوض على بشته اللي كان معلقه على الدولاب و تقدمت ام وليد تبخره و بعدها انتهت و تقدم عوض يلبسه و كل ذا كانت توثقه لجين و التفتت عليها : أعطيك الدبله بس لا احد يشوفها توعديني
ابتسمت لجين : افا متى أخلفت في وعدي ، وعد
عوض قدم لها علبه الدبله : ما عمرك بس تعرفين خواتك ملقوفات
ابتسم لجين و ناظرته : يالله صدق شي ما يتصدق
ابتسم عوض و هو جالس يناظر نفسه بالمنظره و التفتت لها : كيف
لجين: حلو بس خلص انزل الحين يجي الشيخ
هز راسه و تقدمت لجين تخرج و تقدم عوض يأخذ جواله يصور نفسه و يوثق لعبدالله و تقدم ينزل لمجلس الرجال
1
عند شوق اللي بدأت تلبس و تتعطر اخذت ساعتها و بدأت تلبسها بعدت شعرها اللي كان لي كتفها ورا أذنها اخذت جوالها و بدأت تصور نفسها بالمنظره كانت جميله بمعنى الكلمه طق الباب و اتجهت تفتحه و ناظرت عبير اللي كانت لابسه فستان احمر : والله انك موت احمر ماما
ابتسمت عبير و ميلت شفايفها : قلبي و روحي راح تملك اليوم يالله
ناظرتها شوق : لا ماما بكي لا و تقدمت تحضنها و نطقت عبير : ان شاءالله يكون عوض لك
ابتسمت شوق و غمضت عيونها ابتعدت عن حضن عبير : شكلي حلو
عبير : تجننين و قدمت لها مسكه من التوليب الأبيض و كان عليها شريطه مكتوب فيها اسمها و اسمه مع تاريخ اليوم ابتسمت شوق و تقدم تأخذها : حتى اصغر التفاصيل ما نسيتيها
عبير : أنسى نفسي ولا أنسى التفاصيل ذي بأيامك المهمه
ابتسمت شوق : انزل الحين ولا شوي
هزت راسها بالنفي عبير : يالله تعالي انزلي خليك جالسه بالمجلس الثاني علشان توقعين
ابتسمت شوق و تقدمت تطلع من غرفتها و تنزل بالدرج بهدوء توجهت للمجلس و جلست فيه بتوتر و خوف و دخلت عليها العنود ابتسمت و ناظرتها شوق و نطقت : كيف متوتره
شوق : تكفين نودي الله يخليك اطلعي احس بشخ على نفسي الحين
ضحكت العنود و تقدمت بتخرج و التفتت لها : تعرفين انك طالعه خيال و فوق الخيال
ابتسمت شوق و تقدمت العنود تطلع
15
في مجلس الرجال جاء الشيخ و بدأ في انه يعقد و ابتسم عوض بخفه و ناظر ابتسامته عبدالله فتح جواله و صوره و بعد مده وقع عوض و اخذ الكتاب ابو وليد و وصل للباب و طقه و طلعت له عبير و نطق : كيفها
ابتسمت عبير : مبسوطه
ابو وليد : اكيد ما ابي أضغطها كافي اللي صار
هزت راسها عبير بالنفي : ما عليك والله انها مبسوطه
ابتسم ابو وليد و تقدمت عبير لشوق بالمجلس ومعها الكتاب ناظرتها و ابتسمت : يالله توقيعك ياحلوه
ناظرتها شوق بتوتر و خوف و تقدمت عبير تحط الكتاب قدام شوق ابتسمت عبير من بعد و طلعت جوالها تصورها : لحظه لازم تتوثق دلوعتي و فرحتي الأولى و وحيدتي بتعقد
ابتسمت شوق بخفه و اخذت القلم بيد راجفه و وقعت و انعقد من اللحظه ذي اسمها بأسمه و صارت
شوق بنت عبير بنت سعد زوجه لعوض بن خالد بن سعد
ابتسمت عبير و تقدمت تأخذ الكتاب خليك جالسه ناظرتها شوق : ليش
ابتسمت عبير و هي ماسكه الكتاب : علشان الشوفه
بلعت ريقها بتوتر و خوف شوق و طلعت عبير ترجع الكتاب لأبو وليد و نطقت : خليه يجي
تقدم عوض من سمعها : جاي
ابتسمت عبير تشوفه ببشته و تقدم يسلم عليها و نطقت : يالله تعال
وتقدم يدخل معها و وقفت عند باب المجلس اللي كانت شوق جالسه فيه : خمس دقايق و اجيك
ابتسم عوض و هز راسه بالموافقه و نطقت عبير : تراها متوتر حاول تهديها
هز عوض راسها بالموافقه و تقدم يفتح الباب و شافها جالسه بفستانها و شعرها البني اللي يحبه اللي وصل لي أكتافها و ريحه عطرها اللي أسرته من اول مره حضنته بيوم العيد و بيدها مسكتها اللي عليها اسمائهم ابتسم و شافها تحاول تشد عليها من التوتر و الخوف و منزله راسها و أنظارها بلعت ريقها من تسكر الباب و تقدم عوض يجلس جنبها و نطق : اول شي مبروك لي و لك
اكتفت شوق بأنها تسكت و تشد على مسكتها ناظرها عوض و مسكها من دقنها حاول يرفع راسها و يخليها تناظره ناظرته شوق بشماغه و بشته بلعت ريقها بتوتر و خوف و بدأت نبضات قلبها تزيد و تحس انها قلبها بيطلع من مكانه مو عارفه الشعور بالضبط هو ايش ناظرها و ناظر توترها و كيف تحاول تشتت أنظارها و نطق : رأسك ما ينحني ولا ينزل و انت حرم عوض رأسك دايم مرفوع و أنظارك مرفوعه
هزت راسها شوق و ترك يده عوض و تقدم يمسك يدها : وعدتك وراح أوعدك ان اللي تبينه يصير واني أحطك بعيوني ولا ااذيك بشي ولا اخلي عليك قاصر و اللي تأمرين فيه يصير
ناظر شوق يده اللي بيدها و رجعت أنظارها له و بهدوء : أنا ما احب ارفض لجدي اي طلب و سويت الشي ذا علشانه و علشاني مرتاحه و لا رفضت له طلب لأنه هو ما كان يرفض لي اي طلب كان يعتبرني اكثر من حفيده له و ماقصر معي في ولا شي بس بطلب منك طلب عوض
ناظرها عوض و سمع اسمه من منطوقها و حس بنبضات قلبه تزيد و نطق : امريني
بلعت ريقها شوق : عوض خلينا أصدقاء على ما أتعود عليك
ابتسم عوض و هز راسه بالموافقه و من داخله كسر : اللي تأمرين فيه
بعد يده عن يدها و نطق : متى تبين زواجنا
رفعت أكتافها شوق بعدم المعرفه و نطق : تبينه بعد اسبوعين
ناظرته شوق و بتوتر عقدت حواجبها : معرف بس
عوض : قولي
هزت راسها بالنفي : ما ابي زواج زواج
عقد حواجبه عوض : بس ذا حقك
هزت راسها شوق : بس أنا ماابي كافي نسويه بالبيت هنا و خلاص ماابي قاعه و الأشياء ذي أنا افضل كذا و راضيه على كذا
هز عوض راسه : اللي تآمرين فيه يصير
ابتسم شوق و التفتت للباب دخلت عبير بأبتسامه : قاطعتكم بس يالله المصوره وصلت بتعطيكم تعليمات
وقفت شوق ووقف عوض جنبها و دخلت المصوره و طلعت عبير و نطقت : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
تقدمت المصوره تصافح شوق : بعطيكم شويه تعليمات علشان صوركم تطلع حلوه
هزوا رأسهم و بدأت المصوره تعطيهم التعليمات : اول شي ما ابيكم تشدون على نفسكم علشان ملامحكم تطلع عفويه و طبيعيه ثاني شي بعد ما اطلع بنصور دخولكم للمجلس مع بعض ابيك تمسك يدها و تدخلون مع بعض بخطوات هاديه و ابيك ما تشدين على مسكتك بلعكس خلك ريلاكس و عادي هزت شوق راسها بالموافقه و طلعت المصوره و دخلت المجلس التفت لها عوض وابتسم : هدي و تنفسي بهدوء
هزت راسها شوق و تقدمت تطلع و طلع معها عوض قربوا من المجلس و مد عوض يده الكبيره لها ابتسم بهدوء و مدت يدها الصغيره ليده و شابك يده بيدها و حس بحراره يدها و تعرقها ابتسم بخفه : ليش التوتر ذا كله
رفعت أكتافها شوق و تقدمت تدخل معه للمجلس بخطوات هاديه و تسمع زغاريط الامهات و صفقات البنات و كلمات أغنيه ماجد المهندس :
ما مر في العمر ليله مثل هاليله
يستاهل الليل هذا من يغني له
نورٍ انتكاشف على العارض قناديله
لك يا شوق الرياض اليوم ممتنه
على شوق اقروا الأذكار و اتلوها
العز يزهى بها و المجد يزهوها
تقدمت شوق تدخل و يدها بيد عوض و تقدموا بصدر المجلس يجلسون وقفت المصوره تصور جلوسهم مع بعض و اول مسكه يد لهم ابتسمت شوق بخفه من شافت البنات يصورونها و يضحكون و التفتت المصوره للأمهات : نلبسهم الدبل
هزت ام وليد راسها و تقدمت بالدبل و تقدم عوض يمسك يد شوق و يوقف و صارت جنبه و يدها بيده و كتفها على كتفه اخذ عوض الدبله و ترك يدها و التفت لها و التفتت له صاروا مقابل بعض ابتسم و تقدم يرفع يدها و بدأت المصور تصور لقطات لهم و صوت الأغاني و زغاريط الامهات يصدي تقدم عوض يدخل الدبله بيد شوق و رفع يدها يقبلها توترت شوق و زادت نبضات قلبها زياده و زياده اول مره يقبلها و قدامهم توترت و صارت يدها ترجف زياده تقدمت تأخذ دبلت عوض و بيد راجفه جداً مسكت يده بخفه و بيد راجفه تحاول تدخل الدبله بيده و قدرت تدخلها بعد الرجفه تنهدت بهدوء و نزلت يدها عن يده و تقدم عوض يمسك يدها و الزغاريط و التصفيق ممتلئه بالمجلس وتقدمت ام وليد له بالشبكه ترك يدها عوض و ابتسم تقدم يمسك العقد و التفتت عليها : شعرك
بعدت شوق شعرها و قرب منها صار ظهرها مقابل صدره وبدا يلبسها العقد و تقدمت المصوره تصورهم و التفتت لعبير : يبون صور خاصه صح
التفتت عبير لشوق و ابتسمت شافتها متوتر هزت راسها بالموافقه و ناظرتهم و نطقت : يالله تعالوا معي
تقدمت شوق مع عوض اللي كان مشبك يده بيدها دخلوا المجلس الثاني ورا عبير و نطقت : بنصوركم صور خاصه
شوق بتوتر : بس ما... قاطعتها عبير و هي تقبل خدها : يالله شوقي
تقدمت معه توقف في صدر المجلس و بدأت المصوره ترتب الاغراض و تجهز الكاميرات و التفتت لهم و شافتهم واقفين على حالهم ابتسمت : خففوا توتر
هزوا رأسهم بالموافقه شغلت المصوره الكاميرا : ابتساماتكم أبيها عفويه و ابي الصور تكون عفويه ف اللي ابيه منكم ان ما تركزون بوجودنا بالغرفه تخيلوا بس انتم مع بعض و التفتت للكاميرا و كملت : ابيكم تلتفتون لبعض الحين و تتركون يدين بعض
التفتوا لبعض ناظر عوض عيونها و ناظرت عيونه بلعت ريقها و نطقت المصوره : يالله ابي عفويه تقدم يا أخ و حط يدك على خصرها
ابتسم عوض و لاحظت ابتسامته شوق و تقدم مسك خصرها و بحركه سريعه شدها لصدره و حاوطه خصرها وصارت مقابله ناظرته شوق و بعفويه ضربته على صدره و عقدت حواجبها : دفش يا عوض مو كذا
ضحكت المصوره : حلوه حلوه
ناظرتها شوق و التفتت تناظر عوض اللي كان قريب منها و محاوط خصرها و بادلها عوض النظرات و بدأت المصور تصورهم و كان صدر شوق يصعد و ينزل من التوتر و نطقت المصوره وهي مبتسمه : نسوي بوز او حركه ثاني
التفتت لها شوق مره ثانيه و التفتت لعوض اللي كان تايه فيها و سرحان فيها ولا كان يحس بوجود اي شخص ثاني غير و جودها نطقت شوق و هي تضربه على صدره بخفه : عوض
ابتسم عوض : لبيه
شوق بتوتر : يالله اتركني نسوي حركه ثانيه
المصوره : يالله اخ عوض
التفتت عوض للمصوره و رجع أنظاره لشوق و ترك يده اللي خصرها و بدأت المصوره تعطيهم تعليمات الحركات و كانوا يطبقونها و التوتر عند شوق كان عالي و محد ينكر بأن عوض ايضاً كان متوتر حبيبه قلبه قباله ولا قادر يتقدم لها و يحضنها و هي تبيه صديق فقط
15
عند البنات بالمجلس
جوري ابتسمت : يجننون ما شاء الله
فاطمه : صدق ما شاءالله و التفتت للبنات ونطقت : ذا اللي كان معطيها شماغه صح
ضحكت العنود و بينت أسنانها : اي اييي تخيلي
فاطمه حطت يدها على فمها : الللههه بنات
لمار : كيوتي بشكل بس واضح عليها متوتره
غلا ضحكت : صح صح لاحظت
وقفت العنود : بنات ابي وحده تصورني
جود : سوري مالي خلق
وقفت فاطمه : تعالي أنا أصورك وين تبين
تقدمت العنود تطلع مع فاطمه : تعالي الحوش الخلفي الاضاءه هناك حلوه تصير بليل
تقدمت فاطمه تخرج معها للحوش
7
عند الرجال بالمجلس
سيف كان جالس جنب عبدالله : تلقاه الحين الضحكه من الخد لي الخد
عبدالله تنهد : الله يهنيه ، بس ما ضنتي
حط يده ورا راسه سيف : يتقربون بالحلال صدقني شخصياتهم قريبه من بعض
عبداللة: ان...... قاطعه اتصال جواله و التفت لسيف : بطلع ارد على الجوال
هز راسه سيف : خذ راحتك
تقدم عبدالله يخرج من المجلس للحوش يرد على الاتصال
عند العنود و فاطمه
العنود : يالله فاطمه آخر صوره
تأففت فاطمه : تكفين كم صوره صورتي كثير
فاطمه تقدمت لها بجوالها : ابي مويه انتظري
تقدمت فاطمه تدخل من باب المطبخ الخارجي و العنود كانت واقفه تشوف صورها و تكلم نفسها و تبتسم : وه يا نودي حلوه حلوه وههه
كان عبدالله يتكلم بجواله و يتمشى وصل للحوش الخلفي و بدأ يتكلم : خلاص قول له ال...... التفتت لمحها تكلم نفسها بالجوال كانت لابسه وردي و يدينها مكشوفه و رافعه نص شعرها ناظرها وسرح فيها بلع ريقه و صد من تذكر وجوده في بيت خويه ويمكن تكون ذي احد خواته تنهد و تقدم يتوجه للمجلس و جواله بأذانه : خلاص ارجع المكتب و نحل الأمر الحين مو فاضي سكر جواله ودخل المجلس و على دخوله تقدم عبدالرحمن يطلع التفتت له عبدالله: وين تعال ما كملنا سوالف
تنهد عبدالرحمن ورفع يدينه : بجيب هيل و جاي لان سعد لازم يحط هيل السعودية كله بالقهوة
ضحك عبدالله وتقدم يدخل المجلس يجلس جنب سيف التفتت عليه الجد : كيف الشغل معك
عبدالله: الحمدلله من افضل ما يكون
ابو وليد : محامي صح
عبدالله هز راسه بالموافقه و هو يشرب القهوه
9
عند عبدالرحمن دخل المطبخ من الباب الخارجي و شاف اللي كانت لابسه فستان اسود عاري الاكتاف و قصير و رافعه شعرها و نطق : لجين هيل بسرعه ابوي ذبحني
بلعت ريقها فاطمه و شدت على الكاس اللي بيدها ونطق : لجين أكلمك
فاطمه بتوتر : مو لجين
سمع صوتها عبدالرحمن و صد يطلع من المطبخ التفتت فاطمه للباب و شافته طلع تنهدت براحه و تقدمت تطلع من المطبخ للمجلس دخلت المطبخ و ناظرتها العنود : وينك
جلست فاطمه بتوتر : كنت عطشانه
بدوا البنات يرقصون و كان صوت الأغاني يصدي و التفتت ام وليد للبنات : وحده تجيب لي ولاعه فوق عند العيال
شافت البنات مشغولين و التفتت لليان اللي كان جالسه بروحها و تصفق للبنات : ليان تجيبين لي ولاعه اشغل الفحم فيها من عند العيال فوق
هزت راسها ليان : في احد فوق
هزت راسها ام وليد بالنفي : كلهم بالمجلس
تقدمت ليان تطلع من المجلس تصعد لطابق العيال
7
عند عوض و شوق كان الجو مليان توتر و انتهوا من التصوير و نطقت المصوره : حابين ناخذ لكم صور مع شخص من أفراد عائلتكم
التفتت لعوض شوق و رفعت أكتافها بعد المعرف و نطق : اي
هزت المصوره راسها : طيب مين
التفتت لها عوض : مين
شوق : عادي ماما
ابتسم عوض : عادي و التفتت للمصوره : امها و امي
هزت راسها المصوره و تقدمت تطلع من المجلس تنادي عبير و نوره و التفتت لها عوض وضحك : شفيك متوتره هدي تونا ما أعرسنا و كذا
ضربته على زنده : عوض اسكت خلاص
ضحك عوض : طيب طيب
دخلت نوره و عبير و ابتسموا من شافوهم و دخلتهم وراهم المصوره : يالله نبي صوره تجمع حبايبنا مع امهاتهم كل وحد توقف جنب بنتها و ولدها و ابيك يا شوق تحضنين يد عوض و تقربون من بعض يالله بعفويه
بلعت شوق ريقها وحضنت يد عوض و امها جنبها و بدأت المصوره تصور و نطقت : ماشاءالله ماشاءالله الله يخليكم لبعض خلصنا بكذا تصوير و راح احاول أخلصهم مبكر علشانك يا عبير تقدمت عبير تسلم عليها : ما تقصرين
التفتت ام وليد لعوض اللي يد شوق لحد الآن حاضنته ناظرت يدينهم و ابتسمت و نطقت : يالله عند الرجال
ناظرت يدها شوق اللي حاضنه فيها يده عوض و تركتها مسرعه و التفتت لعبير : فطوم جت
ابتسمت عبير : اي يالله تعالي معنا داخل
هزت راسها شوق و تقدمت تطلع من المجلس مع امها و تدخل عند البنات تقدمت تدخل و تجلس جنب البنات و نطقت فاطمه : مبروك شوشو
ابتسمت شوق : الله يبارك فيك
جوري : توترك واضح
تنهدت شوق : كله من اخوكم مالي دخل
ضحكوا البنات و بداو يتقدمون يرقصون و مسكت العنود يد شوق : يالله شوقي
ابتسمت شوق و تقدمت ترقص مع العنود و البنات كانوا يصفقون و يعززون لهم
لجين : عاشت شوشو عاشت
لمار : ايوا شوق عاشت
بدوا الامهات يصفقون لهم و يزغرطون لهم و ابتسمت عبير من شافت فرحه شوق
عند ام وليد وعوض التفتت له و ناظرته يبتسم : بس بس حلقك راح ينشق
ضحك عوض و ضحكت : الله يهنيكم
تنهد عوض : امين ، أنا رايح عند العيال إذا تبين شي بلغيني
ابتسمت ام وليد و هزت راسها بالموافقه و طلع عوض و ناظره سلطان : امي وين
التفتت عوض لامه : يمه سلطان يبيك
ام وليد : تعال سلطان البنات داخل المجلس الثاني
تقدم سلطان يدخل : يمه شوفي لي طريق ابي انام نعسان
ام وليد تقدمت معه تمشي : يالله تعال
تقدم يمشي معها لين وصلوا عند الدرج اللي يوصل لطابق العيال و نطقت : اقرى أذكارك و نام
تقدم سلطان يقبل راسها : ان شاء الله، بس ابيك بموضوع بسرعه قبل لا انام
عقدت ام وليد حواجبها : امرني
ابتسم سلطان بخفه و حك جبينه : بتزوج
ضحكت ام وليد : ان شاءالله، يعني كذا تبي وحده تكون مميزه و هاديه مثلك و لازم يكون شعرها كيرلي ولا تبي وحده ثانيه
صد سلطان يبتسم و التفت لامه : لا ماابي غيرها
ضحكت ام وليد : ان شاءالله
تقدم سلطان يصعد الدرج و نزل عقاله و شماغه و حطه على كتفه و حط عقاله على راسه و فتح زرار ثوبه دخل الطابق على طلعه ليان المسرعه اصطدمت بصدره و رفعت راسها ناظرها سلطان كانت لابسه فستان بدرجات اللون الأزرق و مسويه شعرها كيرلي ابتسم : وش جابك
بعدت ليان و بلعت ريقها من شافته و رفعت الولاعه : عمه طلبتيني أجيبها
تقدم سلطان يدفن راسه برقبتها و يتنفس ريحه عطرها : اخخ لو اني مو نعسان كانت عرفت كيف أتصرف معك
فتحت عيونها ليان بصدمه و عضت شفتها من حركته و كلامه وهمست : وصخ
بعد سلطان راسه ناظرها : أتفاهم معك بعدين
ضحكت ليان : طيب روح ارتاح الحين بعدين تفاهم
سلطان : افا تصرفين سُلطانك
ليان : سُلطان مو تصريف بس يالله عمه تنطرني
ابتسم سلطان و هز راسه و تقدمت ليان تمشي و وقفت من نطق بصوت يدل على النعاس : ما خليتي فيني شي صاحي
ضحكت ليان بخفه و تقدمت تطلع و تقدم سلطان لغرفته يرمي نفسه على سريره و يعلن استسلامه للنوم
27
عند العيال بالمجلس تقدموا الرجال و الجد يخرجون يتقهون في بيوت احد الجيران
التفتت سيف للي كانوا جالسين عوض و عبدالله و فهد و خالد ولد وليد و وليد و عبدالرحمن و طلال ونطق : تبون فعاليات و نغير جوي
خالد : اي عمي تكفي
طلال اشر على سيف و نطق لفهد : اخوك ذا متى يعقل
ضحك فهد : محد فينا عقل اصلاً
عوض اللي كان طول الوقت مبتسم : عطنى فعاليات
هز راسه سيف و تقدم يوقف و جواله بيده ، عند عبدالله و عبدالرحمن كل واحد فيهم كان سرحان بخياله و باللي شافه
عبدالرحمن من داخله ( كيف ما انتبهت انها مو لجين طيب إذا مو لجين بنت مين مين ذي صح ما شفت الا قفاها بس والله انها مغريه حتى وهي مقفيه بس عبدالرحمن بس عيب ) تنهد و تعوذ من الشيطان و التفتت لسيف
عبدالله كان من داخله ( يمين بالله ان ابتسامتها اخذت قلبي و عقلي و أنا بس شفتها من بعيد ) مسح على عوارضه و تعوذ من الشيطان و التفتت لفهد من اشتغلت الاغنيه
اشتغلت الاغنيه و اخذ سيف شماغه يربطه على خصره ضحك عوض ووقف معه ناظرهم طلال : صاحين ذولي
وليد : ما عليك ذولي بقمه سعادتهم الحين
عبدالله وقف معهم و تلثم و بدأ يرقص معهم على كلمات أغنيه اه لو لعبت يازهر :
12
اه لو لعبت يازهر واتبدلت الأحوال
وركبت اول موجه في سكه الأموال
1
اروح لأول واحد احتاجتله في سؤال
كسر بخاطري ساعتها ودوقني ضيقه الحال
بدوا يرقصون و يهزون أكتافهم نزل عوض شماغه و ربطه على خصره و بدأ يهز خصره و عبدالله و سيف كانوا يمثلون أنهم ينثرون عليه الفلوس و خالد معهم ضحكوا طلال و فهد و عبدالرحمن و وليد و اخذ عبدالرحمن جوال و بدأ يصورهم و يضحك
32
بعد مده مشوا المعازيم اللي كانوا جيرانهم عند شوق دخلت غرفتها و فصخت كعبها و رمت نفسها على السرير : اخخ يا عوض
جلست سرحانه تفكير كيف بتكون حياتها الجايه معاه ك صديق و ك زوج على الأوراق و قدام الناس تنهد و تعدلت في جلستها ناظرت دبلتها و ابتسمت و عضت شفتها السفليه : عندك ذوق
ضحكت و تقدمت تطلع لها بجامه و تمسح مكياجها بدلت لبجامه ورديه و تقدمت تجلس على التسريحه تمسح مكياجها و طق باب غرفتها التفتت للباب : مين
جوري دخلت : تعالي جالسين المجلس في شاي
هزت راسها شوق ووقفت : يالله جايه اجيب جوالي و أجيك
جوري : طيب أنا بنزل
هزت راسها شوق و تقدمت تأخذ جوالها ناظرت شكلها بالمنظره و تقدمت تاخذ روج و بلشر ومسكرا و تحط خلصت و ناظر وجهها و ابتسمت و تقدمت تنزل دخلت المجلس و شافتهم كلهم يناظرونها و يبتسمون و نطق الجد : تعالي جنبي و اشر لعبدالرحمن: قم
ابتسمت شوق و تقدمت تجلس جنب جدها و ناظرها عبدالرحمن بطرف عين : كأنك مدلعها زياده عن الزوم
تقدم الجد يحط يده على كتف شوق و ابتسم : تستاهل ولا
ابتسمت شوق ، عند عوض اللي ما شال عينه عنها من اول ما دخلت همس له سيف : بس ما شلت عيونك عنها
ناظره عوض : حلالي
ضحك سيف و هز راسه و التفتت لهم الجد و ناظر سيف : زوجته انت جالس جنبه و تتهامس معه ٢٤ ساعه
ضحك عوض و ضحكت شوق بقوه التفتت عوض لضحكتها و ابتسم من لمح غمازاتها و عض شفته السفليه و كمل الجد : قم قم زوجته بتجلس جنبه
هزت راسه بالنفي : لا جدي عادي بجلس جنبك
الجد : قم خلص
وقف سيف : قايم
ناظرها الجد : اجلسي جنب زوجك
بلعت ريقها شوق و ناظرت عوض اللي كان يناظرها و تقدمت تجلس جنبه و نطق ابو وليد : متى ناوين العرس
التفتت عوض لشوق اللي التفتت له و ناظرهم : بعد اسبوعين
ضحك الجد : مستعجلين
نزلت راسها بإحراج شوق و التفتت لها عوض و همس : راسك وش قلنا
هزت راسها و رفعته و نطق : كذا احسن لي ولها
عبير : ما عليكم بواسطتي يمدي نحجز قاعه
التفتت شوق لعوض و فهمها عوض : لا مانبي قاعه
لجين ابتسمت : عرفت تبونه اوت دور صح
ضحك عوض : لا لا ، بنسويه هنا بالبيت
التفتت عبير لشوق : تبينه بالبيت
هزت راسها شوق بالموافقه : كذا احسن لي
ام وليد : بس ذا حقك لا يكون الخبل لعب بعقلك
هزت راسها شوق بالنفي : لا أنا أبي كذا
ابو وليد : اللي يريحك محد يقدر يرفض لك طلب
ابتسمت شوق والتفتت لعبدالرحمن اللي كان يناظرها و نطق : اخذتي مكاني و انحشي
ناظرته شوق بصدمه : أنا
هز عبدالرحمن راسه و كمل سيف : و مكاني
أبو مشاري: بزران مكاني و مكاني
ضحكت شوق بقوه و ناظرها عوض و ابتسم ناظرهم عبدالرحمن: بس ضحك شفنا اسنانكم
ضحكوا على عبدالرحمن و ناظر عبدالرحمن شوق : اسف بس زوجك قاهرني
ضحكت شوق و التفتت لعوض و ناظرت عبدالرحمن و عقدت حواجبها بعد الفهم ارسل عبدالرحمن فيديو عوض و هو يرقص للقروب عقدت حواجبها شوق و اخذت جوالها و الحال نفسه عند البنات كل وحده اخذت جوالها و شافوا مقطع عوض و هو جالس يرقص مع سيف و عبدالله ناظرت المقطع شوق وضحكت بخفه و حبست ضحكتها، التفتت عوض لجواله و شاف المقطع و بحده : عبدالرحمن مو كذا
ضحك عبدالرحمن: خليها تشوف مواهب زوجها
ضحكت جوري : المواهب عندهم اثنين الله يعين عيالهم
ابتسمت شوق بخجل و عضت شفتها و ضحك عوض بخفه و نطق : بس عاد خلاص شفنا المقطع و ضحكنا بس خلاص انت و ياه
رفع سيف أكتافه : عضلات على الفاضي
ضحكت شوق بقوه و مسكت يد عوض بعد الوعي : عضلات و اخرتها يهز كملت تضحك و ضحكوا معاها ابتسم عوض و ناظر يدها اللي بكفه و ناظر ضحكتها و من داخله (والله أصير لك رقاصه إذا بسمع ضحكتك ذي و تمسكين يدي )
بعدت يدها عنه و نطقت : حيوان سيف ضحكتني من زمان ما ضحكت كذا و التفتت للبنات : بنات الصور لا تنسونها دزوها لي
العنود : اي دزيتك لك
هزت شوق راسها و بدأت تشوف الصور و هي مبتسمه برضى على كل التنسيقات ناظرت اللوحه اللي كانوا حاطينها البنات عند الباب و نطقت و هي رافعه جوالها لهم : ماشفتها ذي
ابتسمت غلا : برا تلقينها موجوده
ابتسمت شوق : صدق
لمار : اي اي عمه عبير مسويتها
ابتسمت و عضت شفتها و قفت و مسكت يد عوض : امش معي
ناظر يدينهم و ناظرها و نطقت : امش عوض يالله بسرعه
تقدم يوقف و يدها بيده و طلعت تركض و ركض معها و يدينهم ببعض و قفت عند اللوحه و يدها بيده : تجنن تجنن تركت يده و بدأت تصور اللوحه اللي كانت صورهم و هم صغار مع بعض ناظر عوض ابتسامتها و دبلتها اللي بيدها و ابتسم و تنهد بعدها من تذكر علاقتهم عضت شفتها شوق من تذكرت مسكها ليده و التفتت عليه : خلصت
هز راسه بالموافقه و تقدم يدخل و دخلت وراه و عيونها على جوالها رفعت عيونها و تقدمت تجلس جنبه و دخلت وتين تركض و تضحك : يالله كنتم مره حلوين
تقدمت شوق تقبل خدها ونطقت وتين : يعني الحين صرتي زوجته
ناظرت شوق عوض و هزت راسها بالموافقه و نطقت وتين : طيب متى العرس
تقدمت تأخذها شوق تجلسها بينها وبين عوض : بعد اسبوعين
وتين : يعني مطول
ناظرت شوق عوض ورجعت أنظارها لها و هزت راسها بالنفي
14
التفتت الجد يناظر احفاد و ضحكتهم و فرحتهم لشوق و عوض و كان ناقصهم فرد : مشاري وينه صارلي كم يوم ما أشوفه
تنهدت ام مشاري : تعبان
عبير : يا عمري بسم الله عليهم وش فيه
ابتسمت ام مشاري لعبير : حراره خفيفه توني شايفته عطيته فيفادول و يصير احسن
لمار : ياعمري كله من العقربه
ام مشاري بحده : لمار مو قدام البنات
لمار : طيب
تنهد جود من سيرته و التفت ام مشاري للبنات : اخلي رزان و لولوه ينامون معكم اليوم
العنود : اي عمه ولا يهمك معنا
لولوه : ابي انام مع جودي لأنها سوت لي شعري
ابتسم جود و هزت راسها و نطقت رزان : اي حتى أنا
جود : حياكم الله ، أنا بروح غرفتي الحين تجون معي ولا شوي
لولوه و رزان بوقت واحد : معك
تقدموا البنات يمشون مع جود و بدوا شوي شوي ينسحبون و يعلنون نهايه يوم وقفت شوق بتصعد ونطق الجد : خليك شوي بكلمك
هزت راسها شوق بالموافقه و التفت لعوض : وانت بعد
بعد فتره قصيره فضى المجلس و مابقى فيه غير عبدالرحمن و عبير و الجد و عوض و شوق و ابو وليد و ابو مشاري و ابو رنا
نطق الجد : ل...... قاطعه صوت فتح باب قوي و صراخ فهد و وليد وسيف ...........................
قبل كل شي ما احلل اي احد يسرق فكرتي او اي شي من الروايه
3
عند فهد و سيف و وليد كانوا جالسين بالحوش و يشربون شاي
وليد ضحك : ما شفنا غير اسنانه اليوم و الضحكه
تنهد سيف و هو يشرب الشاي : الله يهني
وليد : اي والله ، عوض مافي مثله و صدقني علاقتهم راح تقوى آكثر أنا اعرفه عوض صح شديد و يعصب لكن قلبه ابيضّ
فهد : بذي صدقت وانا اخوك ان شاء الله
وليد : اقول إحساسي
سيف : أطربنا يا ابو احساس انت
ضحك وليد : صدقوني راح تكون علاقتهم قويه و راح يكون لها عوض عن الن...... ما كمل كلامه وليد إلا يدخل صقر بقوه من باب البيت
وقفوا العيال و تقدم وليد له : وين وين البيت له حرمه داخل كذا
ضحك صقر بضحكته المستفزه و تقدم سيف : برا وش جابك
تقدم صقر يدخل داخل البيت يركض و أصوات العيال تتعالى ، دخل البيت و فتح باب المجلس بقوه وقفوا كل الموجودين و دخلوا وراه وليد وسيف وفهد
وقفت شوق و مسكت يد عوض و شدت عليها التفتت عليها عوض وهمس : ما يطولك والله
تخبت ورا ظهره و نطق ابو وليد : وش جابك هنا داخل علينا كذا
اشر صقر السلاح على الجد وضحك : كلمتين أقولهم و اطلع تتحدوني و تطلعوني غصب راح اذبح كبيركم
عبدالرحمن بحده : مالنا كبير غير الله و توكل يالله
صقر صوب سلاحه على الجد: كيفكم اموته والله أموته
صرخت شوق بخوف و التفتت عليها عوض كانت تشد ثوبه من ورا و خايفه : شوق ابوي انتي هدي مو صاير شي والله
هزت راسها بالنفي بوجهه باكي
ضحك صقر بعلوا صوته بضحكه مستفزه و التفتت عليه عوض : جعلك تضحك من الموت
كمل صقر يضحك و نطق ابو مشاري : انطق اللي عندك و خلصنا برا
وليد : يبه لا تسكتون له يا يبه ذا داخل علينا من غير لا احم ولا دستور و يهدد
ابو وليد : قول اللي عندك و اذلف خلصنا
ضحك صقر و حط سلاحه بجيبه و صفق و يضحك : افا يا شوق تملكين و ابوك مو موجود
وقفت عبير بحده و نطقت : ما تحتاجه
ضحك صقر و مسح على شواربه و هز راسه ناظر عوض و نطق : بس بالله كيف راضي تتزوج رخيصه مثلها
تقدم عوض و كان راح يضربه ووقفته يدها و هي تشد على ثوبه التفتت لها و هزت راسها بالنفي و وجهها باكي
ضحك صقر و رفع حاجبه : تعرف انك تزوجت ارخص البنات
التفتت عليه عوض وعصب و ابتعدت شوق عن ظهره و تقدمت لصقر بحده : إذا في واحد رخيص هنا ف هو انت
ضحك صقر : افا كذا تقولين لأبوك نسيتي رخصك شكلك تذكرين لما كنت ات*حرس فيك وانتي تبكين و تسكتين
عوض بعصبيه : يمين بالله ان ما سكت موتك على يدي والله
التفتت شوق لعوض و رجعت أنظارها له : صحح كنت ابكي و اسكت تعرف ليش لأني كنت بزر و كنت تهددني بأنك تضربني إذا تكلمت او صرخت
ضحك صقر : و هذا اكبر دليل على رخصك و التفتت لعوض : بس بالله كيف راضي فيها رغم ذا كله و الصور ما شفت الصور و كيف تكلم العيال كلهم ما رضوا على الشي ذا و ضحك و كمل : حتى امها ضربتها
ناظرته عبير و التفتت لعبدالرحمن : طلعه بسرعه طلعه
التفتت شوق لعبير و ضحكت و رجعت أنظارها لصقر : لا خليه ، عاد تعرف كيف عوض الوحيد اللي صدقني من غير اي دليل و راضي فيني رغم معرفته بكل الأشياء إلا ان راضي و عاجبته
ضحك صقر : يبيك لأنك رخيصه و بايعه نفسك رخيصه
ما تحمل عوض و تقدم يضرب صقر بوكس على وجهه صرخت شوق و طاح صقر على الأرض و بدأ يضرب فيه عوض بحده و عصبيه تقدم له سيف : بس يا عوض اتركه بس
التفتت عوض لسيف وبعصبيه : اتركه تستهبل معي انت الثاني
وليد مد يده لعوض : قوم معي عوض
التفتت عوض لهم و رجع أنظاره لصقر اللي رغم الضرب إلا انه كان يضحك تقدم عوض يوقف و يرجع مكانه التفتت عليه شوق و شافت يده كيف حمره بلعت ريقها ووقف صقر ونطق : الكلمتين اللي جاي علشانهم ما قلتهم لحد الحين
ابو مشاري : تستهبل انت بعقلك شي
عبير بهمس : بعقله مخدرات الحيوان
ضحك صقر و صوب سلاحه للجد اللي كان جالس بقل حيله : اذبحه والله
ابو رنا : انطق اللي عندك و ريحنا خلص
ضحك صقر بعلوا صوت : ههههههه
وليد بعصبيه : يمين بالله ان ما نطقت موتك على يدي أنا
ضحك صقر و التفتت لشوق :تملكين بدون حضور و علم ابوك صدق انك رخيصه نفسك نفس أمك ولا تعرفين بالأصول نفس اهلك ما غلطت يوم قلت عنك رخيصه
ناظرته شوق و بحده : اهلي يعرفون الأصول عدل و أنا ماني رخيصه نفسك من بنت لبنت
ضحك صقر و هز راسه : شايل عيبي معي
عوض بعصبيه : اطلع برا خلصني اطلع
ناظر صقر عوض و ضحك : طالع بس مو قبل لا اتبرا من الواطيه ذي
ناظرته شوق و عقد حواجبه عوض و كمل صقر : من الآخر لا انتي مني ولا أنا منك سامعتني ضحك و كمل : و انتي مو بنتي ولا أنا أعرفك روحي شوفي أمك جايبتك من اي زباله و لو تموتين ما دريت عنك جعل روحك تطلع قريب و اصلي عليك و من اللحظه ذي أقولها لك أنا متبري منك ولا ابيك بنتي و ماعندي بنت رخيصه مثلك ترضى ابوها يت*حرش فيها و تسكت ضحك
و كان الكلام لشوق مثل السكاكين بقلبها تحسه نزل عليها مثل المويه الحاره و النار على قلبها ، تحس كأنه سيف جرحها من يد شخص مجنون و مو بوعيه و فعلاً ذا كان صقر كان مجنون و مو بوعيه ، تمنت شوق انها تصير صمه فاقده للسمع ولا تسمع كلامه اللي يجرح ذا صح صقر كان أب سيئ بمعنى الكلمه لكن كانت تتمنى يجي يوم و يتحسن و تحاول تتقبله من جديد تحاول لأنه يبقى ابوها مهما جرى و مهما صار و محد يعوض مكانه لكن تبقى ذي أمنيتها المستحيله كانت تتمنى ان كل اللي تعيشها حلم او كابوس و راح تصحى منه تلقى ابوها يحبها و يهتم فيها
ناظرها عوض وعرف ان بقلبها شي كبير حالياً ولا انهارت و نطقت بحده : تعرف انت تركتني لما احتجتك كنت المفروض تكون لي سند تمنيت انك ميت ولا شفتك بحياتي ولا شفت الاشياء اللي كنت تسويها فيني ، شي واحد بس ابي تفسيره ليش وش سويت لك قولي وش سويت علشان تسوي فيني كذا وش الذنب اللي أذنبته علشان ربي يبليني بأب مثلك ما عمري حتى ناديتك حتى كلمه يبه ما اعرفها ولا عمري طلبت منك شي و جاي الحين تتبرا مني بعد ايش بعد ما كسرت كل شي فيني حتى قلبي تعب صرت أعيش على الادويه تستوعب الذنب اللي سويته فيني ناظرته يضحك و كملت و هي مبتسمه: إذا انت متبري مني حتى أنا متبريه منك ولا ابيك أب لي ولا ابي و جودك بحياتي ولو بأيدي مسحت اسمك من ورا اسمي و أنا اللي أتمنى موتك و راح يكون يوم عيد عندي ولا راح اسمح لأي احد يعزيني فيك
ضحك صقر بلعوا صوته و تقدم عوض : برا خلصني اطلع البيت ذا ما تجيه و راسي يشم الهواء
ضحك صقر و تقدم يخرج و تقدم عوض يدخل المجلس و نطق ابو وليد : نذل قال كلمته و مشى الحيوان
ابتسمت شوق و ضحكت جلست : افف الحمدالله ارتحت منه وتبرى مني ، صدق راحه
ناظرها عوض و عرف انها ضحكه مزيفه و خلفها كم هائل من الدموع و البكي و التفتت لجدها : جدي نكمل بكرا مره تعبت اليوم ابتسمت تقدمت تقبل راسه و تقدمت لعبير تقبلها : تصبحون على خير ابتسمت وطلعت
ناظر خروجها عوض و التفتت لهم و وقف : اسبوعين وانا رافع عليه قضيه رضيتوا اهلاً وسهلا ما رضيتوا كيفك ما أتحمل أشوفها كذا و أشوفه يأذيها
الجد : عوض أقصر الشر
عوض بعصبيه : اي شر جدي قولي اي شر تحسب انها مبسوطه الحين هز راسها بالنفي و كمل : في بقلبها كثير و كاتمته و جالسه تكتم زياده و زياده ياجدي و الله بكرا راح تبكي على شي بسيط والله ولاني راضي اخليها كذا تكتم و تتأذى قلت اللي عندي بعد عرسنا رافع عليه رافع
الجد ضرب عصاته بالأرض : تعصي كلمتي يا عوض ، البنت راح تنذل معه افهم يا عوض
عوض : ما تنذل وانا معها والله ما تنذل و تقدم يخرج من المجلس
التفتت عبير لهم : ليش سكتوا خايفين انذل معها ، أنا انذل ولا أشوف بنتي كذا
عبدالرحمن: أنا مع عوض بس خلاص كفايه ذا مكانه السجن
ابو مشاري : معكم و البنت مثل ماهي بنتك بنتي وكلامه لها والله يجرح يا عالم و تمثل انها تضحك و مستانسه و الله عوض مع حق ضحكتها وراها ضيقه
ابو وليد التفتت لابوه : و أنا معكم النذل ذا سكت له كثير لكن اكثر من كذا ما اقدر يبه اسمح لي معكم أنا و اللي تبيه مني حاضر
وليد التفتت لهم و عقد حواجبه : ذا صقر إحساسي يقول وراه نيه ما يجي و يقول الكلام ذا بعد كل ذي السنين
التفتت عليه ابو رنا : صحح وراه نيه ولا ليش يجي الحين ويقول الكلام ذا
فهد تنهد : الله يستر منه ذا أنا بنام تأمروني على شي
تقدم فهد يمشي و تقدمت وراه عبير تطلع و التفتت لابوها : إذا خايف عليها لا تنذل لا تخاف عليها مو عوض اللي يرضى مذله شوق و عمته و أنا معهم بعد زواجهم رايحه ارفع القضيه و اقدم الادله
تقدمت تطلع و بدأوا يطلعون شوي شوي لين فضى المجلس و مابقى غير الجد حط راسه على عصاته وتنهد و تقدم يخرج من المجلس يعلن استسلامه و ينام بعد تفكير و بعد ما حس بانه معهم حق ليش سكت عنه و ماتكلم يمكن لأنه كان خوفه عليهم بزياده
21
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند شوق دخلت غرفتها و ابتسمت تقدمت رفعت راسها من تذكرت كلامه تمنع نزول دموعها نزلت منها دمعه حاره مع ابتسامه تنهدت و حطت يدها على قلبها بلعت ريقها و التفتت لجوالها اللي دق عقدت حواجبها من الرقم الغريب و ردت : تعالي ابيك تحت بالحديقه
هزت راسها بالنفي و بصوت باكي : ابي انام نعسانه
عوض بعصبيه : شوق إذا ما جيتي والله أجيك خلصي تعالي بسرعه ولا تطولينها
تنهدت شوق و سكرت جوالها و حطته بجيبها تقدمت للتسريحه تمسح دموعها و تحاول تبتسم تقدمت تخرج من الغرفه و نزلت تحت كان البيت مظلم و الكل توجهه لغرفته ينام و تقدمت تطلع من الباب و تمشي للحديقه لمحت عوض كان جالس يمشي و مكتف يدينه ورا و جالس يناظر خطواته التفتت لها و شافها فتح يدينه و نطق : تعالي
نزلت دموعها و توجهت له مسرعه و دفنت نفسها بحضنه و بكت بشهقات و جلست تشد عليه كأنه محتاجه حضنه و محتاجته محتاجه دفاء حضنه الكبير و نطقت : قلبي تعبان عوض تعبان
غمض عوض عيونه يشم ريحه عطرها و يحس ببكيها على قلبه مسح عوض على شعرها : أسم عليك وعلى قلبك يا جعله بروحي ولا فيك
ضربته شوق على ظهره : لا تقول كذا
ابتسم وهو يمسح على شعرها : تخافين علي
ناظرته شوق و هو حاضنها : لا بس اللي صار ما أتمنى اي احد يعيشه و يشوفه و بكت رجعت راسها لصدره و بكت بقوه من تذكرت كلام صقر و شدت على ثوب عوض و نطق : بأخذك معي تجين
بعدت عنه شوق و ناظر عيونها الباكيه و شفايفها و خشمها و بصوت باكي : وين
رفع عوض أكتافه وبدا يمسح دموعها : تقدرين تقولين مكان سري ، تقدرين تبكين فيه على راحتك معي و تفضفضين
هزت راسها شوق بالموافقه : بس ما تقعد تطقطق علي بعدين
ضحك عوض و تقدم يرجعها لحظنه : متى طقطقت عليك
ناظرته و ناظرها : دايماً
ضحك عوض و هز راسه : خلاص ماراح أطقطق بس يالله
بعد عنها و هزت راسها : البس عباتي و اجي
سحبها عوض من يدها : امشي معي بدون عبايه يالله
شوق و عوض ماسك يدها : طيب بس ابلغ ماما اني طلعت
تقدم عوض للسياره يفتح لها الباب : بالطريق بلغيها
تقدمت تدخّل للسياره و دخل عوض شغل السياره و حرك و كانت الطريق مليان بالهدوء و كل فتره يلتفت عليها عوض يطمن عليها و يشوفها جالسه على جوالها ، نزلت جوالها و عقدت حواجبها : وين جايبني عوض
عوض ابتسم : مكان سري
ناظرته شوق : سري
وقف عوض السياره و التفتت لها : ما جبت احد غيرك هنا
زادت نبضات قلبها من كلمته و نطق : يالله انزلي
نزلت شوق و كان المكان عباره عن جبل مرتفع بالبر و كانت الدنيا ظلام بشكل مرعب تقدم لها عوض و بيده فلاش الجوال : انتبهي لا تطيحين
ناظرته شوق : طيب وين راح نجلس
ابتسم عوض و حط يده على دبه السياره و ناظرته : تستهبل صح
هز عوض راسه بالنفي و تقدم يجلس على الدبه و ناظرها : يالله تعالي
تقدم شوق تحاول تصعد لكن ما قدرت ناظرته و ناظرها و ضحك : طيب طيب
عقدت حواجبها : لا تضحك
نزل عوض و صار مقابلها و مد يده علشان يشيلها ، شالها و حطها على دبه السياره و نطق : ريشه
شوق مدت لسانها له : انننن مالك دخل
ضحك و تقدم يفتح باب السياره ناظرته شوق : وين رايح
سكر عوض باب السياره و تقدم بفروته : برد ولا
تقدم يحطها على أكتافها و تنهدت و نطقت : حراره قلبي مو جالسه تحسسني بالبرد
تقدم عوض يجلس جنبها : يالله طلعي كل اللي بخاطرك
شبكت يدها ببعض و فركتهم و بدأت تبكي : ليش قالي كذا بدون اي سبب ليش
تقدم عوض يمسك يدها : شوق
ناظرته شوق بعيون باكيه ترك يدها و بدأ يمسح يدموعها : تبين نرفع قضيه عليه
ناظرت عيونه شوق و رجعت أنظارها لقدام : بس جدي م...... قاطعها عوض : ما عليك من جدي الحين ابي رأيك
بكت شوق و رفعت أكتافها بعد المعرفه : معرف كيف و شلون اخاف عوض
عوض : ناظريني شوق
التفتت عليه شوق و ناظر عيونها الباكيه : عبدالله يساعدنا أنا أثق فيه و هو اخوي و اكثر من خوي
شوق : بس كل الادله ما اقدر ما اقدر يا عوض ما اقدر عبدالله يشوفها و بكت و نزلت راسها
رفع راسها عوض و بدأ يمسح دموعها : وش قلنا شوق أنا معك ناظريني لا تشتتين أنظارك و تنزلين رأسك
ناظرته شوق و كمل : ما عليك انتي من الشي ذا بس ابي اعرف تبين ترفعين قضيه عليه ولا لا
هزت راسها شوق بالموافقه و ناظرت قدام : ابي ، تعبت كثير منه عوض تعبت كثير تعرف عوض
ناظرها عوض : وش قوليلي أسمعك
مسحت دموعها شوق : احس ما أتذكر اي شي من طفولتي غير الشي ذا احس كأن صار فيني فقدان ذاكره حتى ذاك اليوم لما شفنا الصوره كلكم جلستوا تتذكرون و تضحكون وانا احس نفسي اضحك على الهوى ما أتذكر ولا شي عوض ولا شي غير الأشياء اللي كان يسويها لي و كملت تبكي ناظرها عوض : بس يا كلي انتي بس بكي
تقدم يحضنها على جنب و بادلته شوق بحضن على طول ابتسم عوض و جلست تشد عليه و ببكي : ليش ارتاح إذا حضنتك مع اني أكرهك و اتهاوش معك دايم
ضحك عوض : حضني لك ملجأه من كل شر و كتفي لك سند ما يميل لو مالت الدنيا كلها و متى ما حسيتي بضيق تعالي عندي
ابتعدت عنه شوق و ابتسمت و ضربته على صدره : حيوان تعرف تواسي
ضحك عوض و حط يده مكان الضربه : مدحه ذي ولا ذم ولا وش بالضبط
رفعت شوق أكتافها بعد المعرفه و نطق : تعرفين قبل فتره قريت ان عقل الإنسان يحمي الإنسان دايم ف علشان كذا ما تتذكرين كثير من طفولتك
شوق : بس عقلي مو جالس يحميني من ولا شي نسيت كل الأشياء الحلوه و تذكرت الشينه
ابتسم عوض : عادي أنا اذكرك مو كفايه
التفتت عليه و ناظرته : تذكرني كيف
ناظر قدامه عوض : يعني اقول إننا كنا نتخانق من يوم ما كنا صغار و إذا جاء عبدالرحمن يتخانق معك اخبيك و أضربه
ضحكت شوق و هزت راسها : ذا الشي الوحيد اللي اعرفه
عوض : طيب اقول لك ان مره قصيتي غرتك بنفسك و صارت مره قصيره و كمل يضحك التفتت عليه شوق و ضحكت : احلف
ضحك عوض : والله أتذكر شكلك لحد الحين ، جيتي عندي تبكين و قلد صوتها و كمل : عوض رجع لي شعري و كمل يضحك
حطت يدها على جبهتها و ضحكت : ياللههه و بحماس التفتت له و نطقت : بعد بعد كمل وش بعد
ناظر عوض حماسها و ابتسم : في مره جدي كان جايب لك صوص صغار كنتي تركضين وراهم ليل و نهار و تخلينهم ينامون معك و عبدالرحمن أخذهم منك وانتي نايمه و خلاهم ينحاشون و جلستي الصباح تبكين بكشتك و قلد طريقه بكيتها و كلامها : صوصي وينه وينه و جلستي تبكين مارضيتي إلا لما رحتي بعدها البقاله و بعدها رجعتي و نسيتي صوصك
ضحك شوق من قلبها : يالله تكفى عوض لا تقلد مره تضحكني
عوض ابتسم : دام أضحكك خليني أقلد
ضحكت شوق بعلوا صوته بضحكه من قلبها ولا قدرت توقف ناظرها عوض و ابتسم : شفيك
ضحكت شوق : ما أتخيل شكلي ، بعدين عبدالرحمن ذا مناشبني من يوم اني بزر نفسك
عوض : افا هذا وانا أدافع عندك نشبه
ضحكت شوق : يعني شوي نشبه بس مو كثر عبدالرحمن
ضحك عوض و التفتت عليها : صح يوم العيد كيف حسبتيني عبدالرحمن
نزلت راسها و صدت من تذكرت و ابتسمت و ناظرها : وش قلنا على رأسك
رفعت شوق راسها و ضحكت : طيب ، اول شي ماما قالت لي تعالي سلمي على خوالك طيب
هز عوض راسه و ناظرها كيف جالسه تسولف معه و تسرد له ابتسم و كملت : وانا ما كنت لابسه عدساتي ولاشي و ما اشوف عدل طيب و كملت تضحك بقوه و كملت : وحسبت انك عبدالرحمن من بعيد
ضحك عوض : يعني اهم شي الهيئه ما يهم إذا هو ولا لا
ضحكت شوق وهزت راسها : وش اللي يعرفني ما اشوف عدل و استعجلت وقتها من الحماس ولا لبست
غطت وجهها بيدها : يالله الموقف يفشل لو عبدالرحمن موجود صدق طقطق علي
ضحك عوض و كمل : ما عليك ولا واحد من عمامي يتذكر شي الحين ، إلا كيف استعدادات الجامعه
تنهدت شوق و ابتسمت : الحمدلله مبسوطه مره احس جالسه أعيش حلم كنت احلم فيه من زمان بس شوي خايفه
عوض عقد حواجبه : وش اللي يخوفك
رفعت شوق أكتافها : معرف كل شي بالمستقبل يخوفني اخاف يجي و يخرب علي فرحتي أنا اعرفه عوض ذا لازم يخرب أيامي السعيده كلامه اليوم لي جرحني كثير ولا قادره أتخطاه ابداً بكت مره ثانيه و كملت بصوت باكي : ليش قال ذا الكلام ليش يبي يجرحني وانا مالي ذنب في ولا شي كنت ابيه يحبني و يدلعني و يتباهى فيني قدام الكل أغار و أموت من داخلي تصير نيران إذا شفت صديقاتي مع أبائهم و كيف يعاملونهم و أنا كيف يعاملني كان المفروض يكون لي بطل يمسك يدي و يخليني أواجه الحياه معه بس كل اللي سواه هو انه دمر طفولتي كلها ولا صرت أتذكر منها اي شي غير تحر*شه فيني تنهدت و كملت : طفوله كلها ضرب و عنف و ت*حرش و طلاق و ظلم و كره للحياه و شعور بالنقص و حتى مراهقتي كانت كلها تعب و بكي يومي و نغزات و محاولات ان*تحار فاشله مشاكل معه محاكم و ذل و صداقات مزيفه بذلت جهدي و طاقتي و تفكير كثير و هواجيس بالمستقبل تعبت كثير والله ولا صرت أتحمل اي شي الكلمه تخليني ابكي و أتضايق يوم كامل تنهد
كان يسمعها و يسمع معاناتها و كل الأشياء اللي مرت فيها و نطق : دام مستقبلك معي ما عليك خوف
ناظرته شوق و بلعت ريقها و كمل : اتركي الماضي و عيشي اليوم اعرف و حاس فيك والله بس قلتيها طفوله و مراهقه شي من الماضي لا تخلينها تأثر فيك بالعكس تذكري المواقف و كيف صبرتي و الله يحب الصابرين ما تدرين وش نهايه صبرك ذا و الان*تحار ذا اخر شي ابيك تفكرين فيه انتي مؤمنه و كل شي يصير بحياه الانسانه خيره وله حكمه و ماتدرين وش نهايه الحكمه ذي ربي الوحيد اللي يعرف سلمي امرك لله و مثل ما قلتلك ما يطولك وانتي معي
ابتسمت بخفه و ناظرته : شكرا عوض
ابتسم عوض من سمع اسمه من منطوقها : عفوا
التفتت لجواله و نطق : بقى على الشروق ربع ساعه تبين نجلس للشروق ولا نمشي
ابتسمت و هزت راسها بالنفي : ابي اشوف الشروق
هز راسه بالموافقه و فرك يدينه من الهواء البارد التفتت عليه : أعطيك الفروه
هز راسه بالنفي : خليها عليك مو بردان
تقدمت تحط الفروه عليه و عليها : كذا عدل بيني و بينك علشان لا تقول شوق شريره
ضحك و هز راسه و التفتت لها : في شي بقلبك ولا طلعته كله
تنهدت و ابتسمت : طلعته كله احس قلبي فارغ الحين
ضحك عوض بعلوا صوته و ناظرت ضحكته و عضت شفتها السفليه و ضربته على صدره : ما يضحك عوض
عوض ضحك : طيب طيب بس الشرح متعوب عليه
صدت شوق و مثلت الزعل و نطق :خلاص أوديك البقاله و ترضين
التفتت عليه : شايفني بزر
رفع عوض أكتافه و ضحك : يمكن
عقدت حواجبها و ناظرت قدام : الحين تشرق الشمس ناظر و اشرت له
هز راسه و بدوا يشوفون اول شروق شمس لهم مع بعض و بدأت تطلع الشمس شوي شوي تدفي الجو و تبعد البرد و تشع بالسماء لين ارتفعت و شرقت الشمس التفتت عليها و كانت تتثاوب : مشينا
هزت راسها بالموافقه بعد عوض الفروه عنه و نزل من الدبه و التفتت لها : انتظري لا تطيحين
هزت راسها و تقدم يشيلها ينزلها من فوق الدبه و يعدل الفروه : كيف المكان
التفتت للمكان و كان الهواء يضرب و يحرك شعرها : يجنن
ناظرها عوض تحاول تبعد شعرها تقدم يمسك شعرها و يرجعه ورا أذنها ناظرته و بلعت ريقه بتوتر بعد و نطق : يالله اركبي علشان نحرك
هزت راسها شوق بالموافقه و تقدم تركب السياره ناظر عوض شكلها و فروته الكبيره عليها ابتسم بخفه و تقدم يدخل السياره و يحرك و بنص الطريق حس بهدوء و أصوات انفاس التفتت و حصلها نايمه ابتسم و كمل طريقه يسوق بعد مده وصل البيت و التفت لها و شافها نايمه ابتسم على طريقه نومها و بهدوء : شوق يالله وصلنا
تمتمت شوق بكلمات وهي نايمه: خلاص بعدين
ضحك عوض بخفه و نزل راسه : يالله وصلنا البيت
شوق وهي نايمه : عوض خلاص
ضحك عوض وتقدم يمسح على راسها : شوق يالله يا شوق وصلنا البيت
فتحت شوق عيونها بخفه و شافته قبالها : طيب
بعد عنها و تقدم ينزل : يالله قومي نامي داخل
هزت راسها شوق و تقدمت تفتح الباب و دخلت معه للبيت كانت بتصعد و التفتت له : جوعانه مو جوعان
حط يده عوض على بطنه : أكذب إذا قلت اي
ضحكت شوق بخفه على حركته : طيب بسوي لي فطور تبي معي
ابتسم عوض : بس انتي نعسانه
هزت راسها شوق بالموافقه : نعسانه صح بس الجوع غلبني
تقدمت تصعد الدرج والتفتت عليه و نطقت: بسوي شوفان تبي
ابتسم عوض : اكيد ، ابدل ملابسي و أجيك
شوق : طيب بس بالمطبخ اللي فوق
هز عوض راسه و تقدم يصعد من الدرج اللي يودي لطابق العيال دخل غرفته و حط يده على قلبه : ياويل حالي صدق رحت فيها
ناظر دبلته و تقدم يقبلها : اخخ يا شوقي وش سويتي بقلبي
تنهد و تقدم يطلع له تيشيرت اسود و بنطرون ازرق كاروهات و تقدم يلبس
7
عند شوق اللي صعدت غرفتها و تقدمت تدخل رمت نفسها على السرير و دفنت وجهها بالمخده وصرخت ابتعدت عن المخده و انسدحت على ظهرها و اخذت المخده تحضنها : اخخ حضنه يجنن يجننن وش سويت فيني عضت شفتها من تذكرت حضنه و كلامه و حطت يدها على قلبها : اخخ يا عوض ماتوقعت كذا ابداً توقعت اللي بينا محارش و هواش كيف كذا قدرت تعصف بقلبي و تلعب بأعداداته حيوان صدق ضحكت و التفتت لجوالها و ردت عليه : وينك أجيك فوق
شوق : اي يالله تعال المطبخ
سكر عوض و تقدم شوق توقف نزلت فروته من عليها و حطتها على الكنب و ابتسمت : شكلي بسرقها ضحكت و تقدمت تعدل شعرها بالمنظره اخذت مرطب الشفايف و بدت تحطه على شفايفها توردهم و اخذت عطرها و تعطرت ناظرت شكلها و ابتسمت و بعدها تقدمت تخرج من غرفتها و شافته صاعد : يالله تعال المطبخ بس شوي شوي لا يصحون البنات
هز عوض راسه و تقدم يدخل وراها المطبخ التفتت عليه : سكر الباب لا يصحون البنات
رجع عوض يسكر الباب و نطق : اي وش المكونات
فتحت شوق الثلاجه : المكونات يا طويل العمر و السلامه و بدأت تشرح له شوق المكونات و طلعتهم و حطتهم على الطاوله و التفتت عليه : خلنا نتفق من الحين
ابتسم عوض و تكتفت : اسمعك
شوق : أنا اسوي الشوفان و انت تقطع الفواكه
هز راسه عوض بالموافقه و تقدم يأخذ الفواكه و بدأ يقطعهم و اخذت شوق القدر و حطت الحليب و الشوفان و الكاكاو و بدأت تخلطهم التفتت عليه : بليز يعني قص عدل
ضحك عوض : ابشري
تقدمت شوق تناظره و هو يقص و نطق : كيف
هزت راسها بالموافقه و وناظرت يده و تقدمت تمسكها : تعورك
ناظرها عوض كيف ماسكه يده و ابتسم : لا
تركت يده و تقدمت تطلع عده الإسعافات الاوليه و تقدمت له ناظرها و نطقت : اعرف متأخر المفروض من زمان مطهرينها بس نسيت
هز عوض راسه و ناظر اهتمامها فيه و نطق : عادي مو لازم
مسكت يده :كيف مو لازم
بدأت تطلع اللفاف الطبي و المطهر و القطن اخذت القطن و حطت من المطهر فيه و بدأت تطبطب على يده اللي ما سكتها بيدها ناظرها عوض و ابتسم من اهتمامها و قربها و خوفها و ابتسم من شم ريحه عطرها الاسيره اخذت اللفاف الطبي و بدأت تلف يده و انتهت و تركت يده : خلصنا
ناظر عوض يده و ابتسم : شكرا
هزت شوق راسها و تقدمت تشوف الشوفان بعد مده قصيره خلص عوض من تقطيع الفواكه و التفت لها كانت معطيته ظهرها و جالسه تخلط الشوفان و حاطه السماعات بأذنها و جالسه تحرك راسها مع كلمات الاغنيه ابتسم و فتح جواله يصورها و بعدها نزله و تسند على الطاوله يشوفها و هو مبتسم ، تقدمت شوق تحط الشوفان بالصحون و التفتت عليه شافته ساند نفسه وسرحان عقدت حواجبها : عوض وين سرحان
التفتت عليها عوض و هز راسه بالنفي : ولا شي
تقدم يحط الفواكه فوق الشوفان : كيف التقطيع بالله
سوت شوق 👌🏼كذا بيدها : فنان متطور
ضحك عوض و تقدمت شوق تاخذ صحنها و التفتت عليه و بتردد نطقت : بشوف فلم تبي تجلس معي ولا تروح غرفتك
هز عوض راسه بالنفي و تقدم يأخذ صحنه : معك
صدت شوق و ابتسمت بخفه و تقدمت تمشي للمجلس و خلفها عوض حطت الصحن على الطاوله و التفتت عليه : مويه ولا عصير
تقدم عوض يحط صحنه و جلس : مويه ، اختار الفلم وانتي تختارين
شوق : عادي اي شي بس خفض على الصوت لان البنات نايمين
هز عوض راسه بالموافقه و تقدمت شوق تطلع من المجلس و تتجه للمطبخ حطت يدها على قلبها و همست : يمه وش صار فيني لي كذا
بعدت يدها و تنهدت و فتحت الثلاجه و اخذت المويه و تقدمت تخرج من المطبخ
17
عند عوض اللي بعد ما خرجت من المجلس ابتسم و دخل تويتر ينشر كلامه اللي عاجز يقوله لها فيه و يحاول يفضفض و يطلع كل اللي بقلبه لها فيه و نشر تغريدتين :
والله اني اخاف عليها من اي وجع او شعور سيء..
احس لو بيدي مااخليها تحس باي شي ممكن يعكر مزاجها
او يوجعها او بس يخليها تتضايق اهوجس فيها كثير
واخاف عليها من نسمه الهواء ودي اخبيها بحضني عن العالم كله
نشر التغريدة و بدأ يكتب تغريدته الثانيه :
ياليتك تدرين انك كل شي مهم بحياتي و انك حياتي و اللي عليها
2
نشر التغريدتين بأبتسامه تنهد و رجع راسه لورا و كل ذا كان تحت أنظارها تنهدت بضيق وتقدمت تدخل المجلس : اخترت الفلم
التفتت عليها عوض و عدل جلسته : اي يالله ناطرك
هزت راسها شوق و قدمت له المويه و تقدمت تجلس جنبه اخذ عوض جهاز التحكم وشغل الفلم و بدأ الفلم كانوا جالسين يأكلون و كل واحد بفكره شي عوض كان بين فتره و فتره سرق النظرات لها و يبتسم من تذكر حضنها له و كيف كانت تشد عليه اما عند شوق كانت تفكر بأيش مبتسم و تذكرت تغريداته و تضايقت من الشي ذا ما كانت عارفه ليش كل الضيقه ذي بس حست بشعور غريب
بدوا يأكلون و يشوفون الفلم و مرت الثواني و الدقايق بهدوء و صمت و مرت لقطه بالفلم للبطل كان فاصخ تيشيرته و جالس يمشي بطريقه مغريه ابتسمت شوق من ناظرت البطل و التفتت لها عوض و ناظرها تبتسم اخذ جهاز التحكم و سكر التلفزيون التفتت عليه شوق و عقدت حواجبها : ليش حلو الفلم
هز عوض راسه بالنفي : يالله بس خلصنا اكل و الفلم سخيف
ناظرته بصدمه: تستهبل عوض يجنن الفلم
ناظرها عوض و سكر نص عيونه : الفلم اللي يجنن ولا البطل
ضحكت شوق و رفعت أكتافها بعد المعرفه ناظر ضحكتها و غمازاتها و نطق : يالله نوم
تأففت شوق و تكتفت و اشرت على الشوفان و نطقت : أنا سويته
ناظرها عوض و ناظر طريقه جلستها و ابتسم : طيب و المطلوب
شوق : ولا شي بس تغسل الصحون
وقف عوض و حط يده على صدره : بس تم ازهليني
ابتسمت شوق و تقدم عوض يأخذ الصحون و يتجه للمطبخ يغسلهم و جلست شوق تطقطق على جوالها و تضحك كل ما تتذكر كيف سكر التلفزيون التفتت لصوت جواله و كانت الرساله من عبدالله:
خلاص يالحبيب بس تغريدات و حب لها عرفنا انك تحبها 🤣
عقدت شوق حواجبها و نزلت الجوال من حست بقدومه وقفت : أنا بنام تبي شي
هز عوض راسه بالنفي : اقري أذكارك
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تخرج من المجلس تدخل غرفتها اخذ عوض جواله و تقدم يصعد لغرفته و يلعن استسلامه و ينام و هو مبتسم بعد يوم مليء بأحضان حبيبه قلبه
10
عند شوق بغرفتها بدلت لبسها و توجهت لسريرها انسدحت و جوالها بيدها تقرا تغريدات عوض و جاهله الشخص اللي يكتبهم له تأففت : افف مين ذي
التفتت على ظهرها و جهها صار مقابل السقف و تفكر تأففت و ضربت يدها على سريرها سكرت جوالها و غمضت عيونها بعد يوم مرهق و طويل و متعب مليان بأحداث بس تحس قلبها فارغ من الكتمان لأول مره ابتسمت من تذكرت حضنه تنهدت : اخخ حضنه دافي بشكل عقدت حواجبها و كشرت من تذكرت تغريداته و غمضت عيونها تنام و بعد مده نامت
25
العصر كانوا البنات مجتمعين بالمجلس و يسولفون و أصوات تتعالى دخلت رزان تبكي التفتت عليها جود و تقدمت : رزان فيك شي اختك فيها شي
هزت راسها رزان بالنفي و ببكي نطقت : راح أموت
عقدت حواجبها جود و التفتت للبنات و رجعت التفتت لها و همست : وش صاير رزان
رزان ببكي و صوت هامس : دم
عقدت جود حواجبها و تذكرت عمر رزان ابتسمت : بس بكي تعالي معي
تقدمت جود تطلع مع رزان التفتت عليها العنود : وين
جود : جايه كملوا السالفه على ما اجي
تقدمت تصعد جود و هي حاطه يدها على كتف رزان اللي تبكي دخلت غرفتها و ناظرتها : نتفق على شي أنا و انتي
ناظرتها رزان بعيون باكيه و كملت : مافي شي يبكي عادي روري ناظرني
رزان ببكي : بس دم في دم
ابتسم جود و تقدمت تعلم رزان الأمور ذي اللي كانت مفروض امها تعلمها عليها لكن بسبب إهمال مها كانت رزان جاهله الأمور ذي خلصت علمتها جود و ابتسمت لها : خلاص و بكذا صرتي كبيره
ضحك رزان و كملت جود : يالله تعالي معي لازم من الحين تجلسي معنا
ابتسمت رزان و تقدمت مع جود : شكرا جودي
ابتسمت لها جود : عفوا حبيبتي يالله
تقدموا ينزلون للمجلس و دخلت جود و يدها على كتف رزان و نطقت بصوت عالي : بنااتتتت
التفتوا عليها البنات و نطقت العنود : الله يستر منك
جود : طيب اسمعوني
غلا : انطقي
التفتت جود لرزان و ابتسمت و رجعت أنظارها للبنات : نرحب بعضوا جديد معنا
عقدوا البنات حواجبهم بعد الفهم و كملت : روري صارت وحده مننا و كبرت
فهموها البنات و بداوا يصفقون و يصرخون
جوري ابتسمت : الله الله والله و كبرنا
لمار : يالله أتذكرك بزر كيف كذا بسرعه
لجين بحماس : حماس عضو جديد راح ينضم معنا لازم نعطيك التعليمات
ضحك رزان بخجل و ناظرتها جود : يالله تعالي اجلسي معنا نسولف
بدوا البنات يسولفون و نطقت ليان : شوشو وين ما شفتها
العنود التفتت لهم : ولا عوض شفته اليوم
جوري بحماس : اكيد سهرانين مع بعض
هزت راسها غلا بالنفي : بنات ما أتوقع لان امس جلست اسمع صياح
جود و هي جالسه تشرب القهوه : صح صح سمعت أنا بعد
العنود : الله يستر لا يكون ...... قاطعتها ليان : بس بنات لا تجيبون سيرته تكفون
بدوا البنات يسولفون و دخلت معاهم رزان
5
بعد مده صحت شوق و اخذت جوالها ناظرت الساعه و جلست حست بخمول بعد النومه تقدمت تلبس السليبر ( عزكم الله ) و توجهت تنزل نزلت و وقفت عند باب المجلس ناظرت عبير و عبدالرحمن جالسين يتقهون ابتسمت و تمغطت ناظرتها عبير و ابتسمت : مساء الخير
نزلت شوق يدينها و بصوت تو صاحي ضحكت : مساء النور
تقدمت تدخل المجلس و انسدحت على رجل عبير ناظرها عبدالرحمن: كل ذا نوم
غمضت عيونها شوق و هزت راسها : سهرت امس لي الصباح و نمت متأخر
بدأت عبير تلعب بشعر شوق اللي بحضنها و نطقت : اي كيف الاستعدادات لبكرا
ابتسمت شوق و فتحت عيونها : احس بطير من الحماس
ضحك عبدالرحمن و ناظرته شوق و عقدت حواجبها و غمضت عيونها : احس بخمول جدي وين و خوالي و الناس الباقيه وين
ضحكت عبير : جدك و خوالك رايحين يتقهون عند الجيران و خالاتك كل وحده عندها شغل و البنات بالمجلس ضحكت و كملت : و الناس الثانيه توها ما صحت
عقدت شوق حواجبها و غمضت عيونها و تمتمت : ابي انام بس شويه
هزت عبير راسها و بدأت تشرب من القهوه و تلعب بشعر شوق ما يمدي سكرت عيونها إلا دخل عوض : السلام عليكم
شافها نايمه بحضن عبير و ابتسم على طريقه نومها و وجهها اللي غطته و عند شوق اللي اول ما سمعت صوته غطت وجهها بيدها تقدم عوض يجلس معهم على الأرض وضحك: شفيها غطت وجهها
ضحكت عبير و ناظرتها و نطق عبدالرحمن و عيونه على شوق : شكلها ما تبيك تشوف وجهها وهي توها صاحيه من النوم حتى ما غسلته ولا فرشت أسنانها
مدت شوق رجها تحاول تضرب عبدالرحمن و دفنت وجهها بحضن عبير : مالك دخل ، عوض شوفه يحارشني
ضحك عوض : شايفه شايفه بس انتي ما اشوفك
تأففت شوق و نطق عبدالرحمن: عارفك و عارف شكلك ليش جالسه تخبين وجهك و التفتت لعوض : الله يعينك بكرا تصبح على وجهها و شعرها الكشه
ضحك عوض و نزل الفنجال من يده ناظرها و نطق : طيب طول الوقت اشوفك وانتي توك صاحيه و كشتك
جلست شوق من حضن عبير : خير انت الثاني كشه احترم نفسك محد طلب منك تشوفني وانا توني صاحيه
تأففت وطلعت من المجلس ناظر خروجها عوض و ضحك و ابتسمت عبير : أخلاقها ماش توها صاحيه من النوم
هز عوض راسه وهو يشرب القهوه ضحك و نطق: ما اعرفها انا اعرفها عدل
ربت عبدالرحمن على كتف عوض : كان الله بعونك تربي مين ولا مين
ضحك عوض و نزل راسه و التفتت لعبير : عمه بخصوص موضوع امس
عبير : عوض أنا معك وقلتها خلاص والله ما صرت أتحمل أشوفها كذا
هز عوض راسه : خوي عبدالله محامي و رجال و النعم فيه والله قول وفعل كان يقولي خلها ترفع قضيه و أنا امسكها و ماراح يقصر راح يطلع بنتيجه ترضيها و ترضيك
تنهدت عبير بضيقه : ان شاءالله
حط عبدالرحمن يده على كتف عبير : ليش الضيقه ذا عبدالله ما تعرفيه ياخذ حقك و حق بنتك و فوقهم حبه مسك بعد
ابتسمت عبير بخفه و ناظرت عوض : لا يحرمها منك
ابتسم لها عوض : ولا منك ، بس اجلوا الموضوع شوي هي نست الحين بعد الزواج نتفاهم عدل ما ابي اشغلها بشي الحين و بكرا اول يوم دوام لها
هزت عبير راسها و تقدم عوض يخرج و تقدم يدخل مجلس الرجال و التفتت عليه سيف : صح النوم يقولون أشرقت شمسك اليوم مع حبيبه قلبك
تقدم عوض يجلس و ابتسم تنهد : اي والله أشرقت
ضحك سيف : اي و كيف الاستعداد لبكرا
رفع عوض أكتافه بعد المعرفه : عادي بس شعور غريب
ضحك سيف و ربت على كتفه اخذ عوض جواله و دخل ملجأه و نشر تغريده :
تمنيت اشوفك بكل أيامي و كل صباحاتي اول ما اصحى
تمنيت التفتت و القاك نايمه قبالي
والله انك تفرقين عن غيرهم حتى و انتي توك صاحيه من النوم
حابك وش سويتي بقلبي
9
سكر جواله و التفتت لسيف و بدوا يسولفون و مرت الساعات من غير اي احداث تذكر و على اخر الليل بدأت شوق تجهز أغراضها ليومها الجامعي بكرا و الحماس كان طاغي عندها بدأت تبخر لبسها و ابتسمت برضى تقدمت للتسريحه و بدأت تعدل شعرها و تجهزه علشان بكره تكون جاهز ناظرت انعكاس دبلتها نزلت الجهاز و تقدمت تاخذ جوالها من على الطاوله دخلت على واتس عوض :
يصير نتكلم شوي بموضوع
عند عوض اللي كان جالس على الكنب بغرفته و جالس يشرب قهوه و يطقطق بجواله و صله إشعار منها و كتب :
يصير امريني
ناظرت شوق رسالته و كتبت :
عوض الدبله بالجامعه مره لا ما اقدر البسها ماابي ولا وحده من صديقاتي تعرف بالموضوع ذا
عقد عوض حواجبه و كتب :
بس ذا مو غلط
ردت عليه شوق :
عارفه عوض عارفه بس صديقاتي وانا اعرفهم ماابي يعرفون بشي خاص فيني بالفتره ذي لين كل شي يتم و بعد الزواج عادي
ابتسمت عوض من قرا ( شي خاص فيني ) و تنهد بعدها بضيقه من تذكر علاقتهم و رد عليها :
إذا يريحك الشي ذا أنا راضي
اكتفت شوق بأنها تبتسم سكرت جوالها و بدأت تكمل شعرها عند عوض اللي رجع راسه لورا و غمض عيونه و نطق : شي خاص فيك وانتي تبينه صديق اخ يا شوقي يا ويل حالي وقلبي على اللي يحبك صدق حالي مقلوب فوق و تحت فتح عيونه و اخذ جواله يدخل تويتر ونشر تغريده :
قالتها بمزح و ضحك و بعدم وعي
وانا تمنيتها حقيقه تمنيتني صدق كذا لها
تمنيت تعرف بقدرها بقلبي و حبي لها
و انها حبيبتي و كل اشيائي
12
تنهد و تقدم يدخل لسريره ينام و يلعن نهايه يومه ، عند شوق اللي بعد ما خلصت من شعرها بعدته ورا أذنها و ابتسمت برضى تقدمت لسريرها انسدحت و جوالها بيدها و بدأت تطقطق فيه و دخلت تويتر و قرات تغريدات عوض تأففت بضيق : يع كل ذا يحبها افف يقهر حيوان يمين بالله لي بعد زواجنا إذا بقى يحبها راح اذبحه
هزت راسها بالنفي و ضحكت : تذبحيه ، وش عليك منه انتي بحالك و هو بحاله خلاص شوق خلاص
طلعت من تويتر و انسدحت على ظهرها فتحت الدرج و طلعت صورته اللي كانت مخبيتها ناظرته و غمضت نص عيونها : همممم وش اسوي فيك قولي
بدأت تضرب الصوره و نطقت : غثيث و نشبه بس رغم ذا يااخي احس لي مشاعر لك
غطت وجهها بيدينها و ابتسمت و هزت راسها بالنفي : لا شوق لا ذا نشبه
تأففت مو عارفه مشاعرها هي وش تحسها متضاربه ببعض تنهدت و اخذت الكتاب اللي جنب راسها و حطت الصوره داخلها ناظرت الصوره و سكرت الكتاب و التفتت تنام بابتسامة بعد ما تذكرت ان بكرا اول يوم لها بتخصص أحلامها و بعد فتره نامت
12
في الصباح صحت شوق على صوت المنبه التفتت لجوالها و أخذته شافت الساعه و تقدمت تصحى دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) غسلت وجهها و تقدمت تطلع للغرفه ناظرت لبسها و ابتسمت و تقدمت تلبس و بعد ما خلصت توجهت للتسريحه تجلس و تحط مكياج بدأت تتمكيج و نزلت دبلتها و رتبت شعرها و بعدها وقفت ابتسمت برضى على شكلها و اخذت عطرها تتعطر و بعدها تقدمت تاخذ جوالها و بدأت تصور و تلعن انها اخيراً بعد العديد من العثرات هي الآن بتخصص أحلامها التخصص اللي كانت تحلم فيه من سنين هي اليوم اول يوم دوام لها فيه خلصت تصوير اخذت شنطتها و تقدمت تاخذ كتابها من على الطاوله و حطته داخل الشنطه اخذت شوزها بيدها و تقدمت تنزل من الدرج نزلت و شافتهم جالسين يفطرون ناظرها عبدالرحمن و بدأ يصفق : الدكتور شوق تتقدم اليوم لنا في اول يوم لها بتخصص أحلامها
ضحكت شوق و نزلت راسها بخجل و بدأوا يصفقون لها بعدت شعرها ورا أذنها و دارت : كيف بالله
الجد ضحك على حركتها : يالله دكتورتنا تعالي تفطري
عبير ابتسمت لها : تعالي ماما يالله
هزت راسها شوق بالموافقه و تقدمت تنزل شنطتها و تقدمت تجلس تاكل معهم و التفت عليها ابو وليد : إذا عوض سوا لك شي مني مناك قوليلي عارف الطريق طويل و ذا ما يسكت لازم يتحارش و يتناقر مع اي احد
ضحك شوق وهي جالسه تاكل و هزت راسها بالنفي : ما عليك لو نطق بحرف قلتلك
ضحكوا و التفتت علها جوري : دبلت وين
ناظرت شوق يدها و هي جالسه تاكل : نزلتها كذا احسن لي و ألبسها إذا وصلت هنا
جود : لو أنا منك البسها و أحطها بعيون العذال
ضحكت شوق و هزت راسها بالنفي : كذا احسن لي من عيون العذال
التفتت تدوره و نطقت : عوض وينه راح نتأخر
دخل عوض و هو لابس لابكوته الازرق الغامق و بيده مق القهوه و ايباده و نطق : جيت
ناظرته شوق و ما تنكر ان شكله كان مغري ابتسمت بخفه و التفتت عليه جوري : لازم نصوركم مع بعض
لجين : ما شاء الله ماشاءالله، صدق ما ألومك إذا نزلتي دبلتك و خفتي
ابتسمت لها شوق و تقدم عوض يجلس و نطق : اول كلاس لاب كيف استعدادك
التفتت عليه سيف : مأخذين لاب مع بعض
هزت شوق راسها : مالقيت إلا عند الدكتور اللي مأخذ عنده عوض و الدكتور الثاني يقول شين
العنود : بالعكس احسن علشان وقتكم مع بعض و تدرسون مع بعض و كذا
هزت شوق راسها بالموافقه و تقدم عوض يوقف : يالله
هزت شوق راسها بالموافقه ووقفت توجهت عند جدها تقبل راسه و بعدها توجهت لعبير و قبلت خدها : دعواتكم
عبير : بالتوفيق
ام وليد : الله يوفقكم و يسر لكم خطاكم
التفتت لجين لهم : انتظروا لا تمشون قبل لا أصوركم
ناظرها عوض : لازم توثيق يعني
هزت راسها لجين و تقدمت لهم : يالله وقفوا جنب بعض و امسك يدها
ناظر عوض لجين و رجع أنظاره لشوق و ناظر يدها و تقدم يشبك يده بيدها ضحكت لجين : وي كيوتي
ضحكوا و التفتت عبير لشوق : حصني نفسك و اخذتي جهاز السكري
خلصت لجين تصور و بعد يده عوض عن شوق و التفتت شوق لعبير : معي بالشنطه
عبدالرحمن : يالله دوامكم انتي وياه ولا تزعجونا
عقدت حواجبها شوق : لو ما عندي دوام كان خليت عوض يعرف حسابه معك
ضحكوا و التفتت لها عوض : امسكي أغراضي نسيت شي
هزت راسها شوق بالموافقه و تقدم عوض يصعد الدرج ونطقت : لا تتأخر خلصني
تقدم عوض يصعد و تقدم مشاري مع رزان و لولوه يدخلون المجلس التفتت له ام مشاري : كيفك يمه الحين
هز مشاري راسه بالموافقه و ناظرت جود شعر لولو اللي تقدمت تجلس جنبها : ليش شعرك كذا
اشرت لولوه على مشاري ناظرته جود و رجعت أنظارها لولوه : اعدله لك انتظريني هنا اجيب مشط و اجي
تقدمت جود تصعد لغرفتها و اخذت المشط تذكرت رزان و تقدم للدولاب و اخذت اللي تحتاجه و حطته بجيبها و بعدها نزلت و دخلت المجلس جلست على الكنب : يالله تعالي
تقدمت لولوه عند جود و بدأت جود ترتب شعرها و ناظرتها بعد ما خلصت و ابتسمت و تقدمت تطبع قبلاتها على خدها : كذا تمام
التفتت لولوه لمشاري : شفت بابا جودي تعرف تسوي شعري احسن منك
التفتت مشاري لها و هز راسه بالموافقه دخل عوض و نطق : يالله جيتك تأخرت شوي
ناظرته شوق اللي كانت جالسه على الكنب تنتظره : رايح اورانوس و جاي انت كل ذا تأخير
تقدمت توقف قدامه و حط يده بجيبها التفتت عليه : وش تسوي
هز عوض راسه بالنفي و بعد يده حطت يدها بجيبها شوق و كان كله حلويات : صاحي انت
ضحك عوض و هز راسه بالموافقه: علشان السكر
ناظرته بصدمه : طيب مو كل ذا
رفع عوض أكتافه و تقدم ياخذ قهوته و ايباده : علشان إذا نزل و أنا بعيد عندك تعرفين تتصرفين مو تقعدين تصيحين
ناظرته شوق و ضربته على يده و التفتت لخالها ابو وليد : خالي شوف ولدك ذا
ضحك ابو وليد : عوض
رفع عوض أكتافه : وانا عند ربي صادق يالله بس لا نتأخر
تقدمت تطلع معه وقفت عند باب البيت و مدت له أغراضها : امسكهم لي على ما البس شوزي
هز عوض راسه و اخذ أغراضها و تقدم يطلع : أنا بالسياره
تقدمت شوق تجلس تلبس شوزها و دخل عوض السياره و حط شنطتها بالمقعد اللي جنبه : كل ذا شنطه خلعت يدي كيف كتفها
و تقدم يناظر أغراضها و ابتسم : حاطه البيت كله ذي
و بدأ يشوف أغراضها ناظر كتاب و رفع حاجبه : و قارئه بعد و قرا إسم الكتاب ( في قلبي أنثى عبريه ) عقد حواجبه من إسم الكتاب و بدأ يتصفحه و طاحت من الكتاب صوره عقد حواجبه و تقدم ياخذها اخذ الصوره و ناظرها و كانت صورته وهو صغير حط يده على جبهته : وش جابها هنا ذي لا لا مستحيل
ابتسم و رجع الصوره مكانها و رجع الكتاب داخل الشنطه و ابتسامته ما فارقته دخلت شوق السياره : تأخرت شوي بس رفعت مق القهوه و كملت : ليلي سوت قهوه و جابت لي معها
عوض كان مبتسم و هز راسها بالموافقه ناظرته شوق و عقدت حواجبها و بدأ عوض يسوق و كان الطريق مليان بصوت شوق و هي تغني و عوض اللي كان مبتسم مو عارف ليش مبتسم يمكن لأنه لقى صورته بكتابها ولا مبتسم ان اول مره يداوم معها ولا مبتسم علشان صوتها و طريقه غنائها اللي كانت معبره و تضحك
16
بالبيت بدوا شوي شوي يطلعون و يتجهون لدواماتهم خلص مشاري فطور و تقدم يغسل يده ناظرت جود رزان و بهمس : شنطت وين
اشرت رزان على شنطتها :راح احط لك فيها اللي علمتك عليه و مثل ما قلت لك كل ساعتين غيري طيب
هزت راسها بالموافقه و تقدمت جود و يدها بجيبها و بحركه سريعه حطت الغرض بشنطته رزان ناظرها مشاري اللي كان داخل المجلس و تقدم لها و عقد حواجبه : وش تسوين بشنطه البنت
تلعثمت جود بالكلام و بعدت يدها عن شنطه رزان : ولا شي
عقد مشاري حواجبه و بحده : كيف ولا شي وش اللي كان بجيبك و حطيتي بشنطه بنتي
ام مشاري : يا مشاري استهدي بالله وش بتحط البنت
ناظرها مشاري و رفع حواجبه : يمكن مخدرات يمكن شي و تبي تتهم بنتي
اشرت جود على نفسها بصدمه : أنا
هز راسه مشاري بالموافقه و نطق ابو مشاري : صاحي انت بعقلك
ناظرته جود و فتحت شنطه رزان و طلعت الغرض و نطقت بغصه : مو بعقله عمي مو بعقله
رمت الغرض عليه و نطقت : إذا انت صدق خايف على بنت خلني اقول لك يا اخ مشاري ان بنتك بلغت و صارت حرمه إذا ما تعرف بالشي ذا و أنا جيت احط لها الغرض لأنها مو فاهمه بالأمور ذي ولا شي
ناظرها مشاري و ناظر رزان اللي نزلت راسها بإحراج ناظرته جود و بكت : أنا بحط لها مخدرات ولا شي ليش وش شايفني
مشاري : مو بق... قاطعته جود تخرج من المجلس ببكي التفتت عليه الجد : ليش يا مشاري كذا
ام مشاري : حرام عليك يا مشاري وش سوت لك البنت ذي جزاتها جالسه تعلم البنات و لا قصرت معهم حتى أختك و اشرت على لمار : الهبله ذي ما جلست معهم و ساعدتهم مثل ما سوت
التفتت عليه لمار : بذي صادقه الصراحه البنت ماقصرت معهم و تسوي الشي ذا من قلبها حرام عليك
تأفف مشاري و التفتت للبنات : يالله السياره تأخرنا
وقفوا البنات يمشون مع مشاري بالسياره و حرك و نطق بنص الطريق : ليش ما قلتي لي
ناظرته رزان : اقول لك وش
مشاري : كل شي
شبكت يدينها رزان ببعض : يمكن احتجت بنت تفهمني وانت ما راح تفهم بالأمور ذي
هز مشاري راسه و كملت : بس بابا اللي سويته حرام جودي دايم تساعدنا و تحبنا حتى عمه لمار ما ساعدتنا مثلها هي و جده دايم يساعدونا ليش سويت كذا
ضرب الدركسون مشاري و نطقت لولوه : حتى عدلت شعري و صار حلو شوف انت ما تعرف تسوي لي حتى ماما ما كانت تعرف بس جودي تعرف
هز مشاري راسه و الطريق كان مليان هدوء و مشاري يهوجس بغلطته و كيف قدر انه ياخذ مها بعد ما كان يحب جود كيف قدر ياخذ عدوه حبيبته كيف قدرت مها تلعب بعقله و تسحره بكلامها و تاخذه تنهد و كمل يسوق
25
عند أبطالنا و صلوا الجامعه وبمواقف الجامعه وقف عوض سيارته و التفتت عليه : انت ولد خالي وانا بنت عمتك من الحين
تأفف عوض : طيب بس لعلمك دبلتي ما راح أشيلها
شوق بتهديد: كيفك بس يمين بالله يا عوض ان قلت إننا مالكين على بعض أذبحك بيدي
ضحك عوض و هز راسه بالموافقه و ناظرها : طيب قلتي اللي عندك صار دوري
تأففت شوق : خلص
ناظرها عوض : حجابك تلبسينه مثل العالم و الناس تحطينه كذا و شعرك طالع يمين و يسار ما تمشي معي
ناظرته شوق و رفعت حواجبها : وإذا ما لبسته نفس العالم على قولتك
رفع يدينه عوض : سهله اقول انك زوجتي
ناظرته شوق : لا لا البسه بس تسكت
هز عوض راسه و فتحت منظره السياره و بدأت تعدل حجابها و كل ذا تحت أنظار عوض اللي كان مبتسم و هو يشوفها تعدل شكلها و تمسح أطراف روجها عض شفته السفله من شافها تعدل روجها سكرت الروج و المنظره و ناظرته : كذا تمام
عوض كان فاهي و سرحان فيها و لا رد ناظرته : عوض
التفتت عليها عوض : اي يالله ننزل
هزت راسها و تقدموا ينزلون من السياره دخلوا الكليه و ناظرت شوق العباره الكبيره لاسم الكليه ( كليه الطب ) ابتسمت و تقدمت تمشي معه و التفتت عليها : شوي شوي لا تطيرين
ناظرته و عقدت حواجبها : عوض والله أذبحك قدام الكليه هنا ضحك عوض و تقدموا يدخلون داخل الكليه صعدوا الأصنصير و ضغط على زر الطابق و ناظرها : تعرفين كلاساتك الباقيه وين
هزت راسها شوق بالنفي : لا بس صديقاتي معي بنفس اللاب ف راح نروح مع بعض و إذا ضيعت سهله ادق عليك
ناظرها عوض : قوقل ماب وانا مدري
ضحك شوق و لمح غمازاتها ابتسم و عض شفته السفله و التفتت للباب من انفتح : يالله باقي ١٠ دقايق و يبدا الكلاس
تقدمت شوق تخرج معه من الأصنصير و دخلوا الكلاس تقدمت شوق لصديقاتها اللي كانوا جالسين على اليمين و تقدم عوض يجلس على اليسار ، تقدمت شوق للبنات
15
خلونا نعرفكم على صديقات شوق :
ساره : إنسانه مصادقه شوق علشان الضحك و الوناسه و شوق ما تعرف الشي ذا
وعد : نفس ساره مصادقتها علشان درجاتها و اثنينتهم عارفين بالشي ذا و مصادقينها علشان مصلحه
الجوهره : طيبه و مره تحب شوق و تعرفها من المتوسط و تعتبر صداقتهم عاديه بس خاليه من المصلحه
2
تقدم شوق تحضنهم و نطقت ساره : شوشو منزمان عنك
ابتسمت شوق و جلست : وعنكم ، اي كيفكم
وعد : الحمدلله انتي كيفك
هزت شوق راسها و ناظرتها الجوهره : كيف الشعور بتخصص الأحلام
ابتسمت شوق : الحمدالله
ناظرت ساره عوض و عضت شفتها و نطقت : يمه بنات معنا واحد صا رو خخخخ
التفتت عليها وعد : وين وين
الجوهره التفتت لهم : بنات بس عيب
ناظرتهم شوق ولا اهتمت و اشرت ساره على عوض : ذاك يمه بنات أتكلم على العضلات و لا اللون اخخ يموت ابيه اللابكوت عليه يموتتت بنااتتت
عقدت شوق حواجبها و التفتت و ناظرت الشخص اللي بنات كانوا جالسين يناظرونه عقدت حواجبها و هي تشوفه جالس يسولف مع واحد من العيال و صدت و نطقت وعد: شوفي في دبله بيده
ساره : ما يهم حبيبتي
اخذت شوق جوالها بضيقه و بدأت تطقطق فيه و دخلت تويتر و قرات تغريدته الاخيره :
26
وانا احسب وحدي المغرم طلعنا اثنينا يمكن عشاق بس نكابر
7
تنهدت بضيقه و التفتت من دخل الدكتور و سكرت جوالها
تنهدت بضيقه و التفتت من دخل الدكتور و سكرت جوالها
الدكتور : سلام عليكم
نطق الكل و رد عليه السلامه و كمل كلامه : معكم الدكتور عمر بن سعود و ان شالله راح أدرسكم الماده ذي الماده حلوه و راح تستمتعون فيها كثير ، عارف فروق العمر بينكم في مستجدين و في مستمرين و في خريجين ايضاً كل اللي ابيه منكم الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام مايهمني انت منو ولا ولد منو تكون محترم أحطك على عيني و راسي و أعطيك حقك و زياده بعد
ابتسم عوض لعمر بحكم صداقتهم و التفتت يناظر شوق اللي كانت مكتفه يدينها و مكشره عقد حواجبه و التفتت للدكتور عمر من نطق : ما راح ناخذ كثير اليوم بس راح أتعرف عليكم فرد فرد بالبدايه و اعذروني إذا خربطت بينكم او نسيت اسمائكم
الطلاب : لا عادي ، ولا يهمك ، عادي
عمر : نبدأ بالعيال ولا بالبنات ناظرهم عمر و التفتت لكشف الأسماء : خلونا على كشف الأسماء بالترتيب احس
بدأ عمر ينادي على الطلاب و كل طالب يعرف عن نفسه وصل لعند عوض و ابتسم : عوض بن خالد
رد له الابتسامه عوض و نطق بصوت جمهوري : معكم الطالب عوض بن خالد خريج بأخر سمستر لي اعتبروني اخوكم و راح أساعدكم باللي تحتاجونه بس بحدود و احترام
هز عمر راسه و ابتسم له و بداوا الطلاب يعرفون عن نفسهم وصل لآخر أسم و نطق: وختامها مسك شوق
التفتت له شوق اللي كانت سرحانه و عقدت حواجبها من عدم نطقه لاسم ابوها طوفت الموضوع : معكم الطالبه شوق اول سمستر لي رفعت أكتافها و نطقت : مستجده يعني و حلمي أصير دكتور و بس
ابتسم لها عمر و عوض كان ملتفت لها و يسمعها بأنصات و كل تركيزه عليها و هو مبتسم من ثقتها و كيف قادره تتكلم بطلاقه
ناظرته شوق يناظرها و كشرت بوجه و تقززت ناظرها عوض باستغراب و التفتت قدام لعمر اللي بدأ يشرح جزء بسيط من الماده بعد المحاظره التفتت ساره للبنات : اخخخ يا بنات طلع اسمه عوض يا لبيه عضت شفتها السفليه و ناظرتها شوق بقهر و سكتت التفتت عليها وعد : هو من عمر ولا من عوض ولا من سعود ولا من غيث كل واحد يموت اكثر من الثاني
التفتت لهم الجوهره : بس بنات عيب
وقفت شوق : بروح أتمشى على ما تبدّا محاضرتي الجايه تجون
وقفوا البنات معها و طلعوا من الكلاس ناظر خروجها عوض و صدها تنهد و دخل تويتر :
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
ما ابي صدك ابي حضنك و حبك والله
16
سكر جواله و ناظر عمر و اشر له عمر بمعنى تعال تقدم عمر يطلع من الكلاس و بجنبه عوض و نطق : اي كيف الدنيا
تنهد عوض : الدنيا صاده عني اليوم
ضحك عمر و ربت على كتفه : افا لي كذا
رفع عوض أكتافه بعدم المعرفه و التفتت لعمر : نفس ما وصيتك صقر لا تجيب سيرته ورا اسمها
ابتسم عمر : ولا يهمك عندي إلا كيف العيال و الدنيا
عوض : مثل ما انت خابرها
تقدموا عوض و عمر يمشون و يسولفون و اتجه عمر لمكتبة و عوض لمحاضرته
عند البنات كانوا يتمشون و شوق كانت هاديه تسمع مدح البنات لعوض و تحس ببراكين داخلها التفتت لهم ساره و نطقت : عوض ذا راح امشيه على يدي و تشوفون
ضحكت وعد : و زوجته
بعدت ساره شعرها بغرور : راح اخليه يطلقها و قولوا ساره ما قالت
ناظرتها شوق بصدمه و قهر و نطقت :محاضرتي بدأت سلام
تقدمت تمشي و التفتوا البنات لبعض : شفيها ذي
الجوهره : ما ألومها و هي جالسه تسمع القرف ذا
ساره : اسكتي قال ايش قال قرف محد المقرف غيرك خلينا نشوف بعدين يا أخت الجوهره مين راح تأخذين و أنا مين راح اخذ ، راح اخذ عوض بن خالد عضت شفتها و ابتسمت
ناظرتها الجوهره بقرف و تقدمت تمشي ضحكوا ساره و وعد عليها و تقدموا يمشون
16
عند شوق اللي كانت جالسه تدور كلاسها ضيعت ولا عرفت مكانه تنهدت و اخذ جوالها من جيب اللابكوت و اتصلت على عوض اللي لازال اسمه مجهول بجوالها و لا حتى سمته بأسمه ، عند عوض اللي كان جالس بالمحاضره و حاط يده على راسه و يطقطق بجواله و كل ما دخل احد التفت له دق جواله و قرا الاسم( شوق ) ابتسم و اخذ الجوال يحطه على أذنه و صله صوتها وهي معصبه : قوقل ماب ضيعت
ضحك عوض : طيب ادليك انتي بالطابق الثالث الحين
هزت راسها شوق : اي و احس اني ضايعه
عوض : وين موقعك بالضبط ناظرت شوق حوالينها و نطقت : جنب الحمامات الله يكرمك ( ويكرمكم )
هز عوض راسه و بدأ يوصف لها وين تمشي وصلت عند كلاسها و من غير نفس : شكرا قوقل ماب
ضحك عوض : عفوا ب...... ما كمل كلامه إلا وسكرت الجوال ناظرت الجوال و همست : يع يع مستفز أكرهك اففف
تأففت و مسكت مقبض الباب فتحته و رفع عوض أنظاره من دخلت و ناظرته و عقدت حواجبها تقدمت تجلس و أرسلت له : كلاسي خيرررر
ضحك عوض و التفتت له من ضحك و كتب : كلاسنا
عقدت حواجبها شوق و التفتت له ناظرته يبتسم و ناظرت نظرات البنات له تأففت و سكرت جوالها و كتفت يدينها و بعد مده ملت من الجلسه و الدكتور ما جاء وقف احد الطلاب و نطق : الكلاس ملغي لليوم
تأففت و همست: من أولها كذا
تقدم لها عوض وبصوت عالي : شوق بسرعه باور بانك جوالي بيطفي
التفتت له شوق اللي كانت جالسه تدخل أغراضها داخل الشنطه و التفتت للبنات اللي كانوا يناظرونها تأففت و اخذت الباور بانك من شنطتها و عطته بقوه : مره ثانيه شوي شوي ماله داعي كل الكلاس يسمعون
ابتسم عوض : حاضر ، بما ان الكلاس ملغي لازم اسوي لك جوله
تأففت شوق و كانت بتمشي و نطقت احد البنات : تعرفينه
ناظرت شوق عوض و ابتسمت بقرف و نطقت : ولد خالي و اخوي
هزت البنت راسها : اهااا طيب
ناظرتها شوق و عقدت حواجبها من نظرات البنت و ابتسامتها لعوض كانت تتمنى بس لو هبدتها بالشنطه تأففت بقهر و اخذ شنطتها و التفتت له كان يسولف مع احد الطلاب و بصوت عالي نطقت: خلصني عوض يالله
التفتت لها عوض و تقدم لها يمشي معها يطلعون من الكلاس : صوتك لا يعلى
ناظرته شوق و كتفت يدينها وبدات تمشي معه : ليش ما قلت لي انك معي بالكلاس ذا بعد
ابتسم عوض و ناظرها و اشر برقم أربعه بيده دليل على انه معها في أربع مواد ناظرته شوق بصدمه : تستهبل صح
ضحك عوض و هز راسه بالنفي ضربته شوق على يده : يع نشبه صدق
ناظرها بضيق و نطق : تبين قهوه
ابتسمت بحماس و هزت راسها بالموافقه تقدموا يدخلون الأصنصير و ضغط عوض على الزر و التفتت لها : قستي السكر
هزت راسها بالنفي : لا بس اخذ القهوه أقيس
هز عوض راسه و تقدموا يطلعون و يتجهون يطلبون قهوه التفتت لها : اجلسي اطلب لك و أجيبه
ناظره شوق : ما راح تعرف وش احب
ابتسم بخفه و هز راسه : اعرف ، انتي اجلسي و أنا أجيبه لك
تقدم عوض يطلب و تقدمت شوق تجلس التفتت لشنطتها و طلعت شنطه جهاز السكري الصغيره عقدت حواجبها من خفتها فتحتها و شافتها فاضيه حطت يدها على جبهتها و همست : كيف نسيته افف غبيه يا شوق
تقدم عوض لها بالطلب و التفتت عليه و ابتسمت ناظر ابتسامتها و ابتسم : قلتلك اعرف وش تحبين
مدت يدها شوق تاخذ الماتشا ولا مست أطراف يده بلعت ريقها و اخذتها بسرعه و تقدم عوض يجلس جنبها وهو مبتسم : اي كيف اول يوم
رفعت أكتافها شوق : عادي
شرب عوض من القهوه و نطق : افا توقعتك تكونين مبسوطه اكثر من كذا
رفعت شوق أكتافها و نطقت من تذكرت : صح تخيل من ذكائي نسيت جهاز السكر و جبت بس الشنطه
ناظر طريقه كلامها عوض و ابتسم بخفه : عادي نروح العياده نقيس
هزت شوق راسها و شربت من الماتشا و نطقت: طيب الحين انت معي ب أربع مواد و كيف النظام
عقد عوض حواجبه : النظام نظام بعد كيف
هزت شوق راسها بالنفي : قصدي نظام الوقت
هز عوض راسه و ناظر ساعته : بعد ساعه عندنا كلاس و بعدها نرجع البيت بس
هزت شوق راسها و لمحتهم ساره و وعد من بعيد اشرت ساره على شوق لوعد : شوفي جالسه مع من
التفتت وعد بصدمه و نطقت ساره و هي مبتسمه : امشي لا تاخذه ذي
تقدمت ساره و وعد يمشون و وصلوا عند طاولتهم ناظرتهم شوق و نطقت ساره بدلع : هاي شوشو
عقدت شوق حواجبها و التفتت ساره لعوض مدت يدها تصافحه وقف عوض و نطق : يالله شوق عندنا محاضره
ناظرت شوق البنات و نطقت وعد لشوق بهمس : تعرفينه
وقفت شوق و التفتت لها عوض : شوق يالله المحاضره بدأت
تأففت شوق و تقدمت تمشي معه و داخلها يغلي و براكين أخذت الماتشا و رمتها بالزباله ( الله يكرمكم ) بقوه ناظرها عوض : شفيك
هزت راسها بالنفي : ولا شي بس يالله خلنا نروح العياده
عوض و هو جالس يمشي : رايحين لها
عند وعد و ساره بعد ما مشت شوق ناظرتهم ساره و ضحكت و جلست تلعب بشعرها : حيوانه بتسرقه مني
وعد : ليش ما ردت لما قلت لها تعرفيه
تقززت ساره : يع رخيصه نفس امها
ناظرتها وعد : تعرفين امها
هزت راسها ساره : اي تخيلي ماما تقول لي ان عليها حركات حتى انها كانت حامل فيها قبل لا تتزوج
انصدمت وعد : يع تستهبلين صح و تبين بعد تكونين صديقتها
ضحكت ساره : نضحك عليها و على الهبله اللي معها شوي
ضحكوا ساره و وعد و تقدموا يمشون
18
عند عوض و شوق دخلوا العياده و نطق عوض : ابي أقيس ضغط و السكر
ناظرته شوق و عقدت حواجبها و نطقت الممرضه بأبتسامه لعوض : انت
هز عوض راسه و اشر على شوق ناظرتها و شمقت لها الممرضه عقدت حواجبها شوق من أسلوب الممرضه و نطقت الممرضه : اجلسي هنا
اشرت لها على المكان و تقدمت شوق تجلس و بدأت تقيس لها الضغط بالأول غمضت عيونها شوق من حست بقوه الضغط على زندها بحكم انها جالسه تقيس لها ابتسم عوض و حط يده على جبهته يفركها التفتت عليه الممرضه و فتحت شوق عيونها و نطقت : ضغطها مرتفع
ناظرته شوق بعصبيه : كله منك
ضحك عوض و اشر على نفسه : أنا وش دخلني
صدت شوق عنه و تقدمت الممرضه تقيس لها السكر و تأوهت بألم من غزت الممرضه الابره بقوه : اه عورتيني شوي شوي
ناظرتها الممرضه وهي جالسه تعلك بطريقه مستفزه و تقدمت بالجهاز تقيس لها السكر و بعد مده نطقت : سكرها زين بس الضغط مرتفع
تقدمت شوق توقف و اخذت شنطتها بقوه و مشت ناظرها عوض و ضحك و مشى وراها : شوي شوي
التفتت عليه : عوض اسكت ولا كلمه لا افجر فيك الحين
ضحك عوض : طيب طيب
تخصرت و نطقت : و الحين متى تبدّا المحاضره
ناظرها عوض بحده : بنت اوقفي عدل
تأففت شوق ووقفت عدل ونطق : عندي مكان سري احب اجلس فيه على ما تبدّا محاضراتي تعالي آخذك
تأففت شوق و تقدمت تمشي معه و وصلوا للمكان ناظرته : الحين ذا مكانك السري
هز عوض راسه و تقدمت شوق تجلس و جلس جنبها و نطق : مين ذولاك
التفتت عليه شوق و بأستغراب : مين
عوض : البنات اللي جوك قبل شوي
هز شوق راسها : ايي صديقاتي
عقد عوض حواجبه : متأكده
هزت راسها بالموافقه و كمل : ليش ما قلتي لهم اني زوجك إذا صديقاتك
بلعت ريقها شوق و التفتت لقدام و رفعت أكتافها : مصلحه مو صديقات صديقات
عوض : طيب إذا مصلحه ليش قاعده تجلسي و تضحكي معهم
ناظرته شوق : يمكن لأني ما احب أكون وحيده متحملتهم
عقد عوض حواجبه : تستهبلين ، علشان ما تكونين وحيده على حساب نفسيتك
هزت شوق راسها : ما احب أكون وحيده و اخاف
ناظرها : طيب اتركيهم وانا معك ما راح تصيرين وحيده
التفتت له شوق و ناظرت عيونه الاسيره و بادلها عوض النظرات و ميلت شفايفها بعد المعرفه
هز عوض راسه : خلاص صديقي الجديد انت
اشرت شوق على نفسها : شايف عندي دقن و شنب قال ايش قال صديقي
ضحك عوض و نطق : صديقتي كذا تمام
هزت شوق راسها ونطق عوض : اي صح نسيت اقول لك
التفتت عليه شوق و كمل : في مسابقه للجامعه تشاركين
هزت راسها بالنفي : لا اعفيني من الأمور ذي
عوض تقدم يوقف : امشي معي بس قال ايش قال اعفيني مافي راح تشاركين
ناظرته شوق و هو واقف قدامها بطوله و عرضه ونطقت : على كيفك الموضوع
ضحك عوض و هز راسه بالموافقه ناظرت وقوفه قدامها و اللابكوت عليه و شعره و بنيه جسمه و زادت نبضات قلبها ناظرها تناظره و نطق : بنت يالله
تأففت شوق و وقفت : خلصني ليش ما تشارك انت و تريحني
عوض : لأني اعرف تحبين الاشياء ذي
ابتسمت شوق بخجل و هزت راسها بالموافقه : راح أشارك بس إذا خسرت انت السبب
ضحك عوض : طيب وإذا فزتي
رفعت شوق أكتافها بعد المعرفه و تقدموا يمشون يسجلون اسمها بالمسابقه و بعد ما سجلوا اسمها التفتت لها عوض و ابتسم بأنتصار : راح تفوزين و قولي عوض ما قال
تنهد :ما أتوقع بس علشان أريح راسي من حنك سجلت
ضحكت عوض : طيب يالله الحين المحاضره تبدّا
هزت شوق راسها و تقدم تمشي معه للقاعه و نطقت بتهديد: ان صرخت بأسمي مره ثانيه أذبحك
ضحك عوض و تقدم يدخل القاعه و هي وراه تقدموا يجلسون و بعد مده دخل الدكتور و بدأ يشرح تعريف عن الماده و كان عوض كل فتره و فتره يسرق أنظاره لها و كيف مركزه ابتسم و تنهد بضيق و الحال نفسه عند شوق التفتت عليه و ناظرت البنات يناظرونه و تنهدت بضيق و رجعت أنظارها للدكتور و الايباد بعد مده خلصت المحاضره و توجهوا للسياره ركبت شوق جنبه و تنهدت : افف تعب
ناظر عوض ساعته : تتوقعينهم تغدوا الحين
هزت شوق راسها بالموافقه : اي ماما تقول إنهم تغدوا
التفتت عليها و نطق : ماك
التفتت عليه و ابتسمت : ماك
شغل عوض سيارته و بدأ يتجه لماك و قف عند الدرايف ثرو و بدأ يطلب و التفتت عليه : ابي...... ما كملت كلامها وقاطعها يطلب و سمعته يطلب لها : ابي نقتس و التفتت لها : كولا صح
ابتسمت شوق و هزت راسها بالموافقه و بدأ يطلب له عوض و كانت تناظره شوق كيف عرف وش احب ابتسمت و عضت شفتها السفليه و اخذت جوالها تشغل نفسها فيه و تشغل تفكيرها بعد ما تذكرت تغريداته التفتت عليه من وصل الطلب و ناظرها : جوعان جوعانه ؟
هزت راسها شوق و بدأ يسفط سيارته و التفتت للكيس و بدأ يطلع وجبته و وجبتها و التفت عليها : وش تشوفين
بدأت شوق تفتح الوجبه و البطاطس بفمها : عادي اي شي
هز عوض راسه و بدأ يشغل قصه بشاشه السياره و التفت عليها و شافها مشغوله تفتح المشروب و ابتسم لها و التفت للشاشه من بدأت القصه و بدوا يأكلون بهدوء و يسمعون القصه و كان عوض يناظر نظراتها و تعابير و جهها للقصه ابتسم بخفه و نزل راسها و بدأ يأكل و نطقت : ابي كاتشب
هز عوض راسه و تقدم يفتح لها الكتشب و يحطه لها جنب البطاطس ناظرته و هو يحط لها و رجعت أنظارها للشاشه و بدأوا يأكلون ويسمعون القصه و بعد مده خلصوا فتحت شوق شنطتها و طلعت وايبس و بدأت تمسح يدها و رجعت راسها لورا و حطت يدها على بطنها و تنهدت : آهه الحمدلله
ضحك عوض و ناظرته و صدت ناظرها و نطق : ناظريني
تأففت شوق و تعدلت بجلستها و ناظرته : ممكن تسوق علشان ابي البيت تعبانه
تقدم عوض ياخذ المنديل و يقرّبه من عند شفايفها و بدأ يمسح طرف شفايفها بالمنديل و كانت أنظاره على شفايفها تمنى بس لو يقدر يقبلهم عض شفته و كمل يمسح و شوق كانت تناظر عيونه و كيف مركز على شفايفها و تحس قلبها راح يطلع من مكانه من قربه منها و من حركته و صدرها بدأ يصعد و ينزل من التوتر انتهى عوض و بعد يده و بدأ يشغل السياره : بزر
شوق اللي كانت على وضعها من ابتعد عنها انتبهت لنفسها و عدلت جلستها : ماني بزر
ضحك عوض و هز راسه و بدأ يسوق و كان الطريق مليان هدوء و بنص الطريق التفتت لها ناظرها نايمه و حاطه طرحتها على وجهها ابتسم و تقدم ياخذ لابكوته اللي فصخه و حطه ورا ، اخذه و غطاها فيه و كمل سواقه
6
بالبيت كان الغداء هادي و نطق عبدالرحمن: هدوء
ضحكوا و نطق الجد : اشتقت لهم الصراحه
ابو مشاري : بذي صدقت احس بشعور غريب
ابو وليد : معطينا جو
ابو رنا ضحك : يا حليلهم صدق
التفتت عليهم سيف : لا تخافون اللي تشوفونه هنا راح يشوفونه اللي بالجامعه
عقدت لمار حواجبها : كيف
ضحك سيف : مسجلين أربع مواد مع بعض
ضحكوا و نطقت عبير : تحلف بالله
هز سيف راسه : كانت راح تتهاوش معه علشان قال لها عطيني باور بانك
ضحكوا و نطق فهد : علاقتهم حلوههه بشكل ما شاءالله عليهم
عبدالرحمن: اي لأنه ثقيل مو نفس بعض الناس من اول ما جلس يوزع ابتسامات و نظرات
ناظر فهد جوري اللي كانت مبتسمه و رفع أكتافه : يقولك راعي الهوى مفضوح
ضحكوا و تأوهت ليان بألم من ضغطت على ضرسها حطت يدها على خدها و التفتت عليها لجين : ليلي وش فيك
دمعت عيون ليان ناظرتها امها و نطقت : ليان وش فيك بسم الله
ليان : سني ضغطت عليه و احس بألم
ابو رنا : بسم الله عليك
التفتت عليها عبير : بعدي يدك و التفتت لأبو رنا : ودها العياده
ضحكوا البنات بخفه و قف ابو رنا : يالله امشي
تقدمت ليان توقف : البس عباتي و أجيك
تقدم ابو رنا يطلع و بدوا البنات يضحكون بخفه و يتساسرون و نطقت العنود : الشوق لحبيب القلب واضح
ضحكت جود : كانت بالجامعه الصباح ولا كحلت عيونها بشوفته
ضحك غلا بعلوا صوتها و التفتت لها سيف : ضحكونا
ضحكت ونزلت راسها بخجل و نطق عبدالرحمن: اي صدق وش اللي يضحك
هزت راسها غلا بالنفي : ولا شي بس كذا تذكرنا سالفه و ضحكنا
سيف : العقل زينه للبني ادم
هبده ابو مشاري على راسه : يعني انت عاقل الحين
ضحكوا و التفت عليه سيف : يبه عاد مو كذا تراني ولدك
ضحك ابو مشاري : كمل أكلك مو كنت جالس تتحلطم و تقول جوعان كمل بدون صوت
العنود ضحكت : يالله يا عمي وش سوا فينا بالمطبخ
ضحكت جود و قلّدته : جوعااااننننن احس بموت من الجوع
ضحكوا على تقليد جود لسيف و دخل مشاري مع لولوه و رزان التفتت جود لدخولهم و ناظرت نظرات الضيق على رزان و عقدت حواجبها و نطقت ام مشاري : كيف دوامكم
لولوه تقدمت تجلس جنبها : الروضه مره حلوه مره جده
ابتسمت ام مشاري : الحمدلله وانتي رزان
تقدمت رزان تجلس و هزت راسها بالموافقه و دخل وليد مع خالد و حصه وتين و ريم : السلام عليكم
ردوا السلام و تقدمت وتين تناظر و نطقت : شوشو و دودي وين
ضحكت عبير و التفتت لها : بالدوام
تأففت وتين و تقدمت تجلس جنب جوري : اشتقت لهم
ضحك وليد و تقدم يصعد مع ريم لشقتهم و نطقت ام وليد : غداكم محفوظ بالمطبخ
ريم التفتت لها و ابتسمت : ان شاء الله، ما انحرم منك يا خاله
ام وليد : ولا منك
تقدموا خالد و حصه يصعدون ورا ريم و وليد و جلست وتين : الحين راح يطولون بالدوام ولا لا
ضحكت عبير : لا شوي و يجونك لا تخافين
تأففت وتين و ناظرت لولوه : امشي نلعب
تقدمت لولوه تطلع من المجلس مع وتين يلعبون و التفتت جود لرزان اللي تعابير وجهها ما تغيرت من اول ما دخلت و ناظرت مشاري اللي كان يأكل ولا مهتم تنهدت و تقدمت تطلع من المجلس تتجه لغرفتها و أرسلت لرزان :
إذا خلصتي غداء ابيك تعالي غرفتي
6
عند ليان و ابوها تقدمت تطلع معه و ركبوا السياره و توجهوا العياده و طول الطريق كانت ليان تتألم من سنها ناظرها ابوها : أسم الله عليك يالله قريب و نوصل
هزت راسها ليان و كانت صدق تتألم من سنها بعد مده وصلوا العياده و دخلوا و بدأ يعطيهم بيانات ليان و بعد مده تقدموا يدخلون عند الدكتور اللي كان جالس يقرأ اسم المريضه و رفع أنظاره : عمي
ناظره ابو رنا وابتسم و تقدم يصافحه : هلا سلطان
ناظر سلطان ليان اللي كانت حاطه يدها على خدها و عاقده حواجبها ابتسم و نطق : سلامات
اشر لهم يجلسون و نطق ابو رنا : الله يسلمك ، بس جالسه تتألم من سنها
هز سلطان راسها و نطق : يالله تعالي اجلسي على الكرسي
تقدمت ليان تجلس على الكرسي ووقف سلطان يلبس الماسك و القلفز و نطق ابو رنا : أنا برا انتظرك
ناظرته ليان : لا بابا اخاف
ابو رنا : تخافين من وش مو صاير إلا كل خير غمضي عيونك و خلاص
تأففت ليان و رجعت راسها لورا و تقدم ابو رنا يطلع و تقدم سلطان يجلس بالكرسي و ينزل الاضاءه : ما قدرتي على بعدي ، افتحي فمك
ناظرته ليان و فتحت فمها و نطق : اي واحد اللي يعورك
ليان : معرف كلهم احس
هز سلطان راسها و تقدم يدخل يده داخل فمها و يناظر أسنانها و نطق : ولا سلطانك يقدر على بعدك بس لا تخوفيني عليك كذا
ناظرت قربه ليان منها و كمل من تذكر انها كانت زعلانه منه : مو ذنبي إذا البنات يمدحوني و يكتبون لي كومنتات كذا
ناظرته ليان و كانت يده داخل فمها و نطق : سنك العقل ملتهب راح أشيله لك
تقدم كان راح يطلع يده من فمها و عضت يده بقوه و صرخ بألم : يدي بعدي
عضته ليان بقوه و ضحك بألم : كل ذا افا هذا وانا سُلطانك
وقفت عض ليان و ناظرته و صدت ابتسم و ناظر السستر اللي كانت تساعده : تقدرين تطلعين
هزت السستر راسها و تقدمت تطلع ناظر خروجها و التفتت لها سلطان و قرب الكرسي و حط يدينه على خدها يمسكها : افا تسوين كذا بسُلطانك
ناظرته و عقدت حواجبها : بعد عني سلطان روح عند البنات اللي يمدحونك
ضحك سلطان و نزل الماسك و القلفز و ناظرها : ما ابيهم ابي اغلا البنات أنا
ناظرته و صدت و تقدم يمسك دقنها : لا تصدين ما اقدر على صدك لياني
ناظرته ليان و بكت و ضربته على كتفه : أكرهك
هز سلطان راسه بالنفي و ابتسم : لا ولا مره كرهتيني اصلاً ، والله اسف خلاص راح اسكر الكومنتات بس يعني لهدرجه ماتثقين بمحبوبك
ناظرته ليان و دموعها تنزل : حيوان أكرهك مين قال ما أثق فيك لو ما أثق فيك كان ما اخترتك أصلاً ولا اخترت حبك بس يضايق سُلطان يضايق أشوف البنات كيف يمدحونك وانا ما أشوفك إلا قبل الدوام او اول ما ترجع من الدوام و يومك الباقي كله نوم
ناظرها سلطان و ابتسم و بدأ يمسح دموعها : تغارين
ضربته على كتفه : حيوان حيوانننن
ضحك سلطان و تقدم يوقف : عارف بقدري بقلبك بس انتي لهدرجه ما عرفتي قدرك وأنك أغلاهم و اولى منهم كلهم و محد قدر يجذبني غيرك و غير شعرك الكيرلي و كمل : رجعي كيرلي مو قلتلك ما احبه كذا
تأففت و نطقت : طيب و الحين وش سالفه ضرسي ذا
ناظرها سلطان وهو جالس بمكتبه واشر بيده : خلع
حطت يدها على خدها : تستهبل صح لا يمه اخاف
ضحك سلطان : أنا اخلعه لك
كشرت بوجهه ليان و تقدمت توقف ناظرها و نطق : طمني قلبك و بالك ما حبيت غيرك ولا جذبني غيرك و تدرين انك كل شي ثمين املكه بحياتي و اني احب و جودك و احبك لين يخلص الحب كله احبك لين تذبل ورود البساتين كلها احبك و مكتفي فيك و ابيك معي ط...... قطع كلامه دخول ابو رنا : كيفها
ناظره سلطان و رجع أنظاره لليان اللي كانت تحاول تشتت أنظارها من الخجل ابتسم و ناظر عمه : تعال اجلس و اقولك
تقدم ابو رنا يجلس و ناظر ليان صاده و نطق و هو يضحك : تعالي اجلسي
تقدمت تجلس و نطق سلطان و هو جالس يناظرها : عندها التهاب بضرس العقل
ابو رنا عقد حواجبه : طيب و كيف خلع ولا كيف بالضبط
هز سلطان راسه : خلع بنج كامل او ابره
التفتت ليان و مسكت يد ابوها : لا بابا ابره لا مستحيل بنج كامل راضيه بس ابره لا
ضحك ابو رنا : طيب طيب و التفت لسلطان : خلاص نسوي لها الخلع بنج كامل
ابتسم سلطان و هز راسه : راح أعطيها أدويه مهدئه تخفف من ألم السن و بعد يومين نخلع لها الضرس
بدأ سلطان يكتب الأدوية على الورقه و تقدم يعطيها عمه : بس عطي الصيدلاني الورقه و هو يعطيك الادويه و سلامات آخر الأوجاع ان شاء الله
اخذ ابو رنا الورقه و التفتت لليان : يالله
تقدمت ليان تمشي مع ابوها و كان سلطان يناظر خروجها و مبتسم تنهد من خرجت و رجع راسه لورا و ابتسم : الغيره عذروب خلي محلا عذروبه والله
و بدأ يكمل شغله سلطان و يستقبل مرضاه و يعالجهم
9
عند جود كانت جالسه على طرف سريرها وبيدها جوالها تنطر رزان ، عند رزان اللي بعد ما خلصت غداء تقدمت تصعد لجود لمحها مشاري : وين رايحه
رزان بضيق : جودي تبيني بروح لها
هز مشاري راسه و تقدمت تصعد رزان و تقدم يصعد وراها بخفه مشاري ، دخلت رزان غرفه جود و تركت الباب مفتوح شوي ناظرتها جود و تقدمت توقف: روري شفيك
تقدمت رزان تحضن جود ناظرتها جود بصدمه و بادلتها الحضن : صاير شي مع ابوك
هزت رزان راسها بالنفي وهي بحضن جود بعدت جود و ناظرتها : تعالي نجلس على السرير و قولي لي
تقدمت جود تنسدح على السرير و انسدحت جنبها رزان و كان مشاري جالس يسمعهم و نطقت جود : وش صار
بكت رزان و مسحت دموعها ناظرتها جود : صاير شي بالمدرسه صح
هزت راسها رزان بالموافقه و نطقت بصوت باكي : بس كنت بكون صديقتهم
عقدت جود حواجبها : اشرحيلي كل شي
بدأت رزان تشرح لجود عن البنات اللي كانت رزان تبي تكون صديقه لهم بس جلسوا يضحكون عليها و كملت : بس قلتلهم عادي نكون صديقات و جلسوا يضحكون علي ضايقني الشي ذا جودي و تنمروا علي بعد
ناظرتها جود و هي منسدحه و حاطه يدينها ورا راسها : عادي روري مو كل شي نبيه نحصله
هزت راسها رزان بالنفي : بس طريقه ضحكهم تضايق و التنمر
هزت جود راسها : عارفه صدقيني الشخص المتنمر ذا أضعف انسان بالعالم كله ولا يقدر يواجهه اي شي بحياته ولا يهمك عندي أنا احل الموضوع
ناظرتها رزان و هزت راسها : كيف
جود جلست و تربعت : اروح بكرا المدرسه و اكلم الناظره ما عليك انتي
جلست رزان : صدق
هزت راسها جود بالموافقه : لازم أوقفهم عن حدهم ماارضى عليك ترا
ضحكت رزان و تقدمت تحضنها : افف بموت غيره من عيالك من الحين
ناظرتها جود ضحكت و عقدت حواجبها : ليش
ابتعدت رزان : لأنك امهم
ضحكت جود و رفعت أكتافها بضيق : يمكن ما أتزوج ما تدرين
ناظرتها رزان : ليش تقولين كذا والله انك حلوه
تنهدت جود و انسدحت ناظرتها رزان و نطقت : اقول لك قصه سر بيني و بينك
هزت راسها رزان بابتسامة و تقدمت تنسدح جنبها و بدأت تقول جود : لما كنت كبرك او اكبر بشوي كنت احب واحد و احبه كثير و هو بعد يحبني كنا نحب بعض و محد يعرف عننا و كنت دايم اقول له عن وحده عدوه لي كانت تضايقني و تجرحني و تطلع عني كلام مو زين بعدين بيوم سمعت انه خطب وقتها قلبي انكسر كيف قدر يضحك علي و يخطب و لا قال لي اي شي و انكسر قلبي اكثر لما عرفت انه تزوج البنت اللي كانت عدوه لي
ناظرتها رزان بصدمه : صدق جودي
هزت راسها جود بالموافقه و دمعت عيونها : كسرني و أنا كنت احبه كثير تخيلي بس
ناظرتها رزان : كلب كيف قدر يسوي فيك كذا لا تتضايقين جودي
مسحت جود دموعها و ابتسمت : مو متضايقه
ونطقت رزان : هو وين الحين
تنهدت جود و رفعت أكتافها تمنع الرد و تجاوب بأنها ما تعرف شي سمع مشاري كل كلامهم و غمض عيونه بضيق و تقدم ينزل و بدأت جود و رزان يسولفون سوالف معتاده
13
وصلوا عوض و شوق البيت و التفتت لها : شوق
ما ردت عليه و تقدم يبعد الطرحه عن وجهها و ناظر وجهها النايم ابتسم : يالله شوق وصلنا البيت
تقدمت شوق تصحى و ناظرت حوالينها و نطقت بصوت توا صاحي : وصلنا
هز عوض راسه و ناظرت لابكوته اللي متغطيه فيه بعدته عنها و حطته على حضنه اخذ عوض اللابكوت و تقدموا ينزلون يدخلوا البيت و كانوا الجد و عبير و خوالها جالسين بالحوش يشربون قهوه ناظرتهم عبير : حيهم
نزلت شوق شنطتها و ابتسم لها و تقدمت بركض تجلس جنبها و تحضنها : الله يحييك
انسدحت شوق على حضن عبير و بأبتسامه : الدوام يجننن يا ماما
ضحك عبدالرحمن : يقولون إنكم تخانقتوا على باور بانك
تقدم عوض و شنطت شوق بيده و ضحك ناظرها : شنطتك يا الطيبه
ناظرته بحده : أنا حطيتها عند الباب
ضحك و هز راسه و تقدم يجلس و ناظرته عبير : قهوه
هز راسه بالنفي و نطقت شوق وهي تأشر على عوض : ذا صيح بأسمي بنص القاعه يبي باور بانك
ضحكوا و نطق ابو وليد : عوض وش قلنا
رفع عوض أكتافه و اشر عليها : وذي صاحت بنص القاعه و قلد طريقه كلامها : عوض يالله
ضحكوا و ناظرته شوق و كشرت بوجهه و نطق الجد : اي كيف الدوام
غمضت شوق عيونها بحضن عبير : خفيف حلو
ضحك عوض : صح خفيف لدرجه ان طول الوقت معصبه
ناظرته شوق و تعدلت بجلستها : مالك دخل
ضحك عوض و هز راسه : خليتها تشارك بمسابقه
التفتت عليها عبير بفرحه : صدق
ناظرت عوض و كشرت : هو اللي خلاني أشارك من اول يوم
ابو مشاري : بالعكس ذا شي زين
هزت شوق راسها و تقدمت توقف : تعبانه اليوم بروح ارتاح
الجد : اخذي راحتك
تقدمت شوق تطلع لغرفتها و دخل ابو رنا و ليان التفتت عليهم الجد : كيفها
تنهد ابو رنا و تقدم يجلس : الحمدلله بس خلع ضرس العقل
التفتت عبير لليان : ما تشوفين شر
هزت راسها ليان و تقدمت تدخل البيت وقف عوض : سيف وين
ابو مشاري : قطوا وين مكانه
ضحك عوض من فهم مقصد عمه و تقدم يدخل البيت
4
عند سيف اللي كان بالمطبخ و جالس يسوي له توست و جبن دخلت غلا و ارتعبت : بسم الله
ناظرها سيف : جني قدامك
بلعت ريقها غلا و تقدمت تفتح الثلاجه تاخذ المويه التفت عليها و عقد حواجبه و كمل يدهن الجبن و يدندن حطت المويه على الطاولة و تقدمت غلا بتطلع و دخل عوض التفت لسيف و ضحك و تقدمت غلا تطلع : بس اكل يا سيف بس محد راح يطالع فيك والله إذا صرت دب
ناظر شكله سيف و اخذ التوست اكل و نطق : ماعليك يطالعون بس قولي كيف اول يوم مع حبيبه قلبك
ابتسم عوض و رفع أكتافه : عادي مدري وش صاير فيها معصبه اليوم
ضحك سيف و غص بالأكل ناظره عوض و تقدم يخرج : تستاهل علشان لا تقعد تضحك والله بكرا راح تبتلي وقول عوض ما قال
طلع عوض و ضحك سيف و تقدم يشرب مويه الموجوده على الطاوله خلص شرب و ناظر طبعه الروج مسح على فمه : مالقيت اشرب إلا مويه ذي
تأففت و رمى عليه المويه بالزباله و تقدم يكمل اكل و يدندن
3
عند شوق دخلت غرفتها و بدأت تبدل لبسها و تلبس لبس مريح تقدمت تجلس على الكنب ناظرت فروه عوض حطتها على كتفها و الايباد بحضنها طق الباب و نطقت : تعالي
دخلت عبير و ناظرتها شوق و ابتسمت : من زمان ما تكلمنا
هزت شوق راسها و تعدلت بجلستها : تعالي
تقدمت عبير تجلس جنب شوق : اي وش الجديد
هزت شوق راسها بالنفي : ولاشي
عبير ضحكت : دام كذا ليش معصبه اليوم
تأففت شوق و تقدمت تنسدح بحضن عبير : معرف هو عصبني
ضحكت عبير و بدأت تلعب بشعرها : وش صار قوليلي تخانقتوا على شي ثاني
هزت شوق راسها بالنفي : لا بس كريهه ماما تخيلي كل البنات يجلسون يناظرون فيه وهو يبتسم ويضحك
ضحكت عبير بقوه و نطقت : تغارين
اشرت شوق على نفسها بصدمه: أنا لا
عبير : طيب و ذا وش
رفعت شوق أكتافها : ماما معرف كان بيننا ضحك و مزوح و خناق معرف وش صار و صار معي بكل وقت احتجته فيه بكل وقت احس اني متضايقه احسه يعرف و يعرف أنا وش احب وش ما احب يعرفني بس
ابتسمت عبير من كلام شوق لعوض وقاطعتها : تعرفين لما جاء ابوك و صار اللي صار و طلعتي لغرفتك تعرفين وش قال
هزت راسها بالنفي و تقدمت عبير تحط يدها بيد شوق : قال اكيد انها متضايقه و في شي كبير بقلبها و كاتمته
هزت شوق راسها و كملت عبير : بس وش شوقي قولي من وش خايفه
هزت راسها بالنفي : مو خايفه بس هو ماما يحب وحده غيري ماما قلبه عند غيري انا مايهمني إذا يحب ولا لا اهم ما عندي انه ما يجرحني و أنا سويت الشي ذا لأني مرتاحه له ولاني ما احب ارفض لجدي طلب ولا أرده وهو ما قصر معي في ولا شي
عبير : مين قالك ان يحب وحده غيرك
جلست شوق من حضن عبير و ميلت شفايفها : أشياء كثيره قالت لي
ناظرتها عبير : معرف يا شوقي وش اقول لك بس صدقيني مع الأيام راح يحبك أصلاً حتى نظراته لك تثبت ذا الشي
عقدت شوق حواجبها : كيف يناظرني
ابتسم عبير ووقفت بتخرج : نظرات المغرم
ناظرتها شوق و انصدمت عقدت حواجبها و هزت راسها بالنفي و تقدمت تطلع من سمعت صوت البنات جالسين بالمجلس و تقدمت تجلس معهم و نطقت جوري : كيف الدوام
شوق : حلو كيف الدوام معكم
غلا : اخخ تعب من اول يوم
جوري : احس عادي يعني نص نص
التفتت عليها جود : صح ما قلتلك ليان و كملت تضحك و ضحكوا البنات ناظرتهم شوق و عقدت حواجبها : وش صاير
غلا ضحكت : جلست تبكي ان ضرسها يعورها بس علشان تشوف سُلطانها
ضحك شوق : احلفوا
العنود : والله
شوق : وينها ما شفتها
لجين : نايمه راحت كحلت عيونها بمحبوبها و رجعت نامت
ضحكت شوق و نطقت العنود : اي كيف تجهيزات الزواج
تنهدت شوق و رجعت ظهرها لورا : ولا شي
التفتت عليها جوري : تستهبلين شوشو
هزت شوق راسها بالنفي و نطقت العنود : جهزتي قائمه وش تبين تشترين
هزت شوق راسها بالنفي : معرف بنات متوتر
مسكت يدها جوري : ولا يهمك أنا أغششك بقائمتي بس حددي وقت نروح المول
رفعت أكتافها بعد المعرفه : نروح الحين
لمار : الحين بس منو يودينا
اخذت جوالها شوق و ابتسمت : عبدالرحمن
اتصلت على عبدالرحمن اللي كان جالس مع عوض و سيف
اخذ جواله عبدالرحمن و نطق : زوجتك
عقد عوض حواجبه و رد عبدالرحمن: هلا شوقي
ابتسم عوض و همس : سبيكر
هز عبدالرحمن راسه و حطه سبيكر و تكلمت شوق : نبي المول
عبدالرحمن: انتي و من
شوق التفتت للبنات : أنا و البنات و التفتت للبنات تسألهم : ناخذ فطوم
العنود : اي اي اكلمها الحين أشوفها
نطقت شوق لعبدالرحمن: أنا و البنات و فطوم بنت جارتنا
عبدالرحمن بخبث : افكر
شوق بعصبيه : مو فاضيه لذلك خلص عبدالرحمن ابي اجهز لزواجي من الحيوان ما شريت ولا شي حتى الفستان ما شريته
ناظر الجوال عوض بصدمه و نطق عبدالرحمن بضحك: حيوانك يسمعك الحين و انتي تسبيه
تأففت شوق : عبدالرحمن خلصني
ضحك عبدالرحمن: طيب اجهزوا نص ساعه و نمشي
شوق ابتسمت : احبكككككككككككككككك
ضحك عبدالرحمن و سكر جواله عض عوض شفته من سمعها تقول لعبدالرحمن احبك و تمنى يسمعها من ثغرها له بكل وقت و كل دقيقه و كل ثانيه تنهد ونزل راسه و بدأ يلعب بشعره ناظره سيف و فهمه و تقدم عبدالرحمن يوقف : يالله أنا رايح اودي حرمك المصون
هز عوض راسه و تقدم عبدالرحمن يخرج و تقدم سيف يجلس جنبه : وش فيك
تنهد عوض : وش فيني يا سيف وش فيني تعبت المح لها والله تعبت وهي ما تحس وش اسوي زياده قولي اخاف اروح اقول لها احبك و ترفضني و ينكسر قلبي زياده فوق كسره الحين ما تسمعها وش قالت لي قالت لي حيوان و قالت لعبدالرحمن احبك طيب وانا متى اسمعها من ثغرها لي متى ما تحبني و تحس بوجودي تعرف سيف اني معجب بشخصيّتها من يوم ما كانت صغيره احب كيف قويه و بنفس الوقت دلوعه و بكايه ابتسم و كمل : احب شعرها احبها كلها احب كل شي فيها والله
ضحك سيف و ربت على كتفه : و قريب راح تصير زوجها ليش الخوف و الضيقه ذي كلها
رفع عوض أكتافه بعدم المعرفه: بنام تعبت اليوم
ابتسم سيف و هز راسه و تقدم عوض يخرج من المجلس و يصعد لغرفته دخل الغرفه و رمى نفسه على السرير : اخخ يا شوقي تعبني حبك كثير وش اسوي
انسدح على ظهره و بدأ يفكر فيها و يفكر بحياتهم الجايه و تذكرت صورته اللي بكتابها جلس بسرعه و تربع و ابتسم : وش كانت تسوي صورتي بكتابها
بدأ يفكر و يفكر : يا خوفي انك صدق تحبيني وانا جاهل عنك و انتي جاهله عني
تنهد و اخذ جواله و دخل تويتر و نشر تغريده :
22
تمنيت اسمع احبك من ثغرك لي
16
سكر جواله و تقدم يحط راسه على المخده بتعب و ينام
عند البنات تقدمت العنود تتصل على فاطمه و نطقت غلا : بنات مره احس متكسره من اليوم ما أتوقع اني اروح
شوق ميلت شفايفها: لا غلوي تعالي
هزت غلا راسها بالنفي ووقفت : والله مره تعبانه روحوا انتم
شوق : طيب
نطقت جود : ولا أنا مالي خلق ازعاج المول بالوقت ذا و المشي
شوق : بنات تستهبلون صح
جوري : ما عليك حنا معك و فطوم
لمار : طيب يالله نجهز الحين عبدالرحمن يجي و يهاوشنا
تقدموا البنات يجهزون
عند فاطمه نزلت جوالها بعد ما كلمتها العنود و تقدمت تنزل عند امها
فاطمه : ماما
ام طلال : تعالي
تقدمت تدخل المطبخ و شافت طلال : بروح المول مع البنات
عقد طلال حواجبه : اي بنات
فاطمه : جيرانا
ام طلال : روحي
وقفها طلال: لحظه مع مين ، مين راح يوديكم
رفعت فاطمه أكتافها بعد المعرفه و نطق : إذا مع السواق لا
تأففت فاطمه : اكيد مع واحد من اخوانهم
طلال : لو ما عندي دوام كان وديتك
غلا تقدمت تمشي : شكرا ما احتاجك
ضحك طلال و تقدمت فاطمه تتجهز
3
خلصوا البنات و تقدموا ينزلون لسياره عبدالرحمن: كل ذا يالله
تأففت شوق اللي كانت جالسه جنب عبدالرحمن: طيب يالله انتظر ناخذ فطومي بالأول
عبدالرحمن: يالله
اتصلت العنود على فاطمه : فطومي تعالي يالله
فاطمه : يالله جايه
تقدمت فاطمه تطلع و شافت طلال اللي كان جالس بالحوش و ناظرها : شكلي بوديك
فاطمه : لا طلال بروح مع البنات تكفى
طلال تقدم يمشي : امشي خلصي
تأففت فاطمه و مشت خلف طلال ناظر عبدالرحمن طلال من منظره السياره و نزل : حيه ابو طلي
ناظره طلال و ابتسم : حيك، انت موديهم
هز عبدالرحمن راسه : ابتلشت فيهم
ضحك طلال : خلاص دام كذا اختي بالحفظ و الصون
ضرب لهّ عبدالرحمن تحيه : افا محفوظه ولا يهمك
ابتسم له طلال و ناظر فاطمه اللي كانت متكتفه و واقفه عند باب البيت : يالله خلاص روحي معهم
ناظرته فاطمه و بعصبيه : من الأول قول كذا لا تجلس تستهبل معي
ضحك طلال و توجه لسيارته و تقدم عبدالرحمن يركب السياره و ركبت فاطمه ناظرت البنات و بدأت تسلم عليهم : اشتقت لكم صح قبل كم يوم شفتكم بس اشتقت
سمع عبدالرحمن صوتها و عرف انها هي ، هي البنت اللي كانت معطيته ظهرها بيوم ملكه جوري
ضحكت شوق : سلمتي علهم كلهم إلا أنا
ضحك فاطمه وتقدمت تسلم على شوق قدام و فاحت له ريحه عطرها غمض عيونه من شم ريحه عطرها و ابتسم بخفه و من داخله اخخخ طلعتي جارتنا و بابنا على الباب و شباكنا على الشباك
ابتعدت فاطمه عن شوق و ناظرت شوق عبدالرحمن: نايم تستهبل انت
فتح عبدالرحمن عيونه و ناظرها و بلع ريقه : لا
ضحكت شوق : استرخاء
ضحكوا و ضحكت بضحكه عاليه فاطمه : حيوانه شوشو صايره تنكتين
سمع ضحكتها و ابتسم و شغل السياره و بدأ يتحرك و نطقت شوق : ذا خبل صدق عادي يسويها و يسترخي هنا
التفتت للبنات : اخو اي وحده فيكم
هزت لجين راسها بالنفي : عمنا
ناظرتهم بصدمه: حسبته اخوكم
ضربته شوق مع كتفه : عبدالرحمن خالي و متصفق من عوض ٢٤ ساعه
ضحك فاطمه و نطق : ساكت لك علشان صديقتك ولا بالبيت اعلمك الشغل انتي و عوضك ذا
سمعت فاطمه صوته و عقدت حواجبها تتذكر الصوت ذا عدل حطت يدها على فمها بصدمه من تذكرت موقفها معه بالمطبخ و سكتت
طول الطريق كانوا البنات يسولفون و يخططون وش راح يسون و فاطمه ساكته ناظرها عبدالرحمن من المنظره و انتبهت له و بادلته النظره و نزلت راسها بسرعه ابتسم و نطقت شوق : بنات متوتر مو عارفه وش احط بالزفه تحسون وش مناسب
العنود اللي كانت على جوالها : همممم يبي لها تفكير ذي
لمار : صدق بالملكه حطيتي ماجد حطي غيره
جوري : طيب وش مخططه على الفستان
رفعت شوق أكتافها : شي ناعم بنات ما ابي شي مبالغ فيه
ابتسم عبدالرحمن: كنت اتخانق معك و حنا صغار و يجي عوض يدافع عنك و يخانقني و الحين بوديك تجهزين لزواجك منه كيف الوقت يمر
ابتسمت شوق : معرف أصلا كيف أخذته و أنا وياه خناق معرف كيف ارتحت له معرف كل شي غريب
ضحك عبدالرحمن : الله يهنيك
وصلوا بعد مده المول و بدوا البنات يجهزون و دخلوا محل الفساتين و بدأت تقيس شوق الفساتين و لبست فستان سكري و البنات كانوا ينتظرونها : يارب ذا يطلع حلو ولا راح أموت
لجين ضحكت : يالله شوشو اطلعي
طلعت شوق بفستان سكري ناعم و بدوا البنات يصفقون لها و يمدحونه و نطقت : كيف
بدأت فاطمه تصورها : شوشو تهبلين
جوري : يموت يموت عوض راح يدوخ صدقيني
ابتسمت شوق بخجل : يعني خلاص اخذه
العنود : بدون تردد
هزت شوق راسها و تقدمت تدخل غرفه التغير ناظرت شكلها و ابتسمت و بعد مده طلعت و حاسبت على الفستان و بدأت تتسوق و تجهز و بعد مده خلصوا البنات و توجهوا لسياره عبدالرحمن و تقدموا يدخلون و نطق : خلصت عروستنا تجهيز
هزت شوق راسها : نص
عبدالرحمن : و النص الثاني متى
شوق : بعدين اهم شي الأساسيات الحين
هز عبدالرحمن راسه و تقدم يحرك السياره و بعد مده وصلوا البيت ودعت فاطمه البنات و توجهت لبيتهم و توجهوا البنات يدخلون البيت و تقدمت شوق لغرفتها حطت الأكياس على سريرها ابتسمت و سمعت طق الباب : تعالي ماما
دخلت عبير بأبتسامه : جهزتي الفستان
هزت شوق راسها و تقدمت تطلع الفستان لعبير : يجنن ما شاء الله ، الله يهنيك حبيبتي انتي
ابتسمت شوق لها و نطقت عبير : مسكتك علي
هزت شوق راسها : أصلا ما عجبني شي هناك
ابتسمت لها عبير و تقدمت تحضنها : خلصتي كل شي
هزت راسها بالنفي : لا توني ما خلصت كثير
ابتعدت عبير و مسكت يدها : يمديك تخلصين ان شاءالله
هزت شوق راسها و تقدمت عبير تطلع ناظرت أغراضها و تنهد بضيق : وقت لقانا قرب وانت قلبك مع غيري وانا قلبي يبيك اخخ يا عوض
بدأت تبعد الأكياس عن سريرها و تدخل تغير لبسها و تمسح مكياجها و تنام بعد يوم مرهق و شاق
8
عند غلا اللي كانت تتمشى بالحوش و حاطه السماعه بأذنها و جالسه تغني بصوت خفيف صرخت من حست بظل وراها
عند غلا اللي كانت تتمشى بالحوش و حاطه السماعه بأذنها و جالسه تغني بصوت خفيف صرخت من حست بظل وراها
التفتت وراها و كان سيف يضحك يقوه حطت يدها على قلبها و جلست تهدي من نفسها ضحك سيف و نطق : كل ذا خوف شايفتني جني
تأففت غلا و تقدمت تدخل من باب المطبخ دخل وراها سيف و هو يضحك : يالله شكلك وانتي خايفه مو قادره اوقف ضحك
ناظرته غلا و كشرت و تقدمت تدخل داخل البيت ضحك سيف عليها و تقدم يدخل غرفته تنهد و انسدح على السرير : من كثر ما عيبت شكلي راح ابتلي قريب
ابتسم و نطق : والله انها فتنه تفتن المعمي عض شفته و التفتت ينام
18
عند ليان اللي اول ما صحت تقدمت تفتح جوالها و دخلت الإنستقرام و ناظرت ستوري سلطان كان مصور نفسه قعدت و تربعت ناظرت الصوره و تأففت دخلت حسابه و بدأت تشوف صوره و شافت انه سكر الكومنتات ابتسمت و بعدت شعرها : افف متى تصحى ابي اشوفك
انسدحت ليان و بدات تناظر صوره ابتسمت و عضت شفتها : ما اصدق انك حبيبي و روحي
ابتسمت تتأمل صوره و تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم) و بعدها توجهت تسوي لها قهوه خلصت من القهوه و تقدمت تجلس على مكتبها فتحت الايباد و بدات تدرس و بعد فتره دخلت عليها جود : يصير أتكلم معك
عقدت ليان حواجبها نزلت قلمها و لف كرسيها : تعال جود وش صاير
تقدمت جود تجلس على السرير و تقدمت لها ليان بكرسيها : صاير شي جود
هزت راسها بالنفي جود : بس كذا بتكلم شوي
ليان ابتسمت لها : تكلمي
جود ناظرت يدينها : إذا تحبين سلطان صدق قولي له حبك له لا تسكتين ليان و إذا يحبك صدق لا يتعب قلبك و خليه يجي يتقدم لك
عقدت ليان حواجبها و كملت جود : اعرف ان ضرسك ما يعورك ب... قاطعتها ليان و هزت راسها بالنفي : صدق ضرسي يعورني حتى بيخلعه لي بعد يومين
هزت جود راسها : ما ابيك تضيعين مثل ما ضعت
عقدت ليان حواجبها : وش تقولين
هزت جود راسها بالنفي و تقدمت تطلع من الغرفه ناظرت خروجها ليان و تقدمت تكمل دراسه و فكرت بكلام جود و ابتسمت ونطقت : سُلطاني ما يلعب علي و كملت تدرس
1
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
دخلت جود غرفتها و رمت نفسها على سريرها بتعب و جلست سرحانه تفكر بكل شي كيف و ليش و هل راح تقدر تعيش و راح تسامحه هل راح تحب غيره بعد كل ذي السنين ١١ سنه مرت او اكثر وهي لا زالت تحبه و متعلقه فيه ولا تخطت اللي سواه لها هي حتى من كثر حبها له جالسه تحب بناته لأنهم قطعه منه و تهتم فيهم تمنت بس لو كل ذا حلم و تصحى منه تنهدت بضيق و تقدمت تغمض عيونها و تنام
4
الصباح دق جوال شوق أخذته و هي مغمضه عيونها و فتحته و وصلها صوت عوض : وينك يالله
تمتمت له شوق بكلمات و هي نايمه ابتسم عوض و نطق : المحاضره راح تبدي يالله شوق
صحت شوق مفزوعه سكرت جوالها و تقدمت للحمام ( الله يكرمكم ) مسرعه غسلت و جهها و فرشت أسنانها و طلعت للغرفه و بدات تلبس ناظرت شعرها و بدات تمشطه حط ميك أب سريع وفصخت دبلتها و لبست جزمتها و تعطرت اخذت شنطتها و أيبادها و تقدمت تنزل مسرعه من الدرج ناظرتها عبير اللي كانت جالسه تفطر : صح النوم صاحيه بدري من الحماس
ضحك عوض و نزل راسه و نطق عبدالرحمن: تعالي تفطري معنا
ناظرت ساعتها شوق و ناظرت عوض اللي كان يضحك و بعصبيه : تستهبل عوض قول
عبدالرحمن ضحك : تعوذي من الشيطان و تعالي تفطري
تأففت نزلت شنطتها و أغراضها على الكنب و ناظرت عوض : حسابي معك بعدين
ضحك عوض و هز راسه : تفطري
تقدمت تجلس و التفتت لهم : وين الباقين
عبدالرحمن وهو جالس يأكل : نايمين
شوق : وانت ليش صاحي
عبدالرحمن: وش تشوفيني لابس
شوق و الاكل بحلقها : لبس الدوام
هز عبدالرحمن راسه و صفق : شاطره
التفتت عليها عبير : هدي مو نفس امس عصبيه
شوق رفعت أكتافها :مالي دخل كلمي زوج بنتك هو اللي يعصبني
ضحك عوض و ناظرها : حقك على راسي
ابتسم عبير من نظرات عوض لشوق و دخل سيف : صباح الخير
التفتت عليه عبير : جوعان تعال تفطر
حط سيف يده على بطنه : صدق جوعان
ضحكوا و تقدم سيف يجلس يأكل و نطق عوض : قدمت على جامعتنا
هز سيف راسه : اي اليوم اول يوم دوام لي
التفتت له شوق : راح تداوم معنا
هز سيف راسه و هو يأكل و نطقت عبير : كذا صح ارتاح فوق راحتي
عوض ابتسم : ما عليك بالحفظ و الصون التفت عوض لسيف : سجلت عند عمر
سيف : كلمته امس قال راح يسجلني
التفتت عليهم شوق بصدمه : تعرفون الدكتور عمر
ضحك عوض : صديقنا
شوق : قول والله
هز سيف راسه : والله
تقدمت شوق و بدات تاكل و التفت لهم سيف : اي اليوم كلنا كذا نروح كيف حماسك
ابتسمت شوق بحماس : حماس راح نصير كثير
هز عوض راسه : ما عندك مفر الحين تبتعدين عن صديقاتك ذوليك و تجين معنا
عقدت عبير حواجبها : اي صديقات
تنهدت شوق : ساره و وعد
عبير : الصراحه مو مرتاحه لهم بعدي عنهم قلتلك من قبل صح
هزت شوق راسها : قلتيلي بس قلتلك ما احب أصير وحيده
وقف عبدالرحمن : عندك سيف و زوجك ما راح تصيرين وحيده انتبهي لنفسيتك إذا مو مرتاحه لهم بعدي
هزت شوق راسها و تقدم عبدالرحمن يقبل راسها : احبك
ناظرته شوق و عقدت حواجبها : النفسيه متعدله
ضحك عبدالرحمن و تقدم يخرج و نطقت شوق : جدي ما صحى
هزت عبير راسها : صاحي بس راح عند الجيران يتفطر عازمينه
هزت شوق راسها و وقفت : بسوي قهوه اللي يبي يجيب لي ال مق حقه فوق
سيف و هو جالس يأكل : عوض عطها المق حقي
هز عوض راسه و تقدم يطلع من المجلس و توجه للمطبخ طلع المق و صعد فوق عند شوق اللي كانت جالسه تعدل مكياجها و تزيد كانت جالسه تحط بلشر و هي مبتسمه و الباب كان مفتوح ناظرها عوض و ابتسم و جلس يناظرها فتره و بعدها وقفت شوق و تقدم يدخل : جبتهم يالله
هزت شوق راسها و تقدم تحط البن بالقمع و التفتت عليها عوض : حطيتي جهاز السكر
هزت شوق راسها و هي جالسه تصب المويه تقدم يجلس على سريرها و انسدح ناظرته شوق : قوم لا توصخ سريري
غمض عوض عيونه : بس شوي على ما تخلصين القهوه احس اني تعبان
تأففت شوق : عندك غرفه روح نام فيها
تمتم عوض ب لا و لف جسمه ينام فتح عيونه و كان راح يغمضهم لمح شماغ تحت مخده شوق اخذ طرفه و بدأ يشم ريحته و عرفه من ملمسه و من ريحته ان ذا شماغه ابتسم و عض شفته التفتت عليها و جلس يتأملها و هو منسدح و هي جالسه تسوي القهوه كان مبتسم و عاض شفته السفليه تنهد و حط يده على قلبه و من داخله : قلبتي حالي ماني عارف تبيني حبيب و لا صديق ولا وش بالضبط
جلس و التفتت عليه : خلصت يالله لو ما صحيتني من بدري كان نمت عدل بس تستاهل محد قالك تصحيني من بدري و تستهبل
ضحك بضيق و تقدم يوقف جنبها ناظرت وقوفه و لبسه و نظاراته اللي كان لابسهم و كيف رافع شعره و ريحه عطره اللي نفسها بشماغه و بفروته ابتسمت بخفه و تقدمت تصب القهوه لهم و لها : خلصت يالله
اخذ عوض المق حقه و حق سيف و تقدم يطلع و طلعت وراه شوق ناظرته كيف يمشي قدامها و عرض كتفه و عضلات يده البارزه عضت شفتها و تقدمت تنزل ، نزلوا تحت و كان سيف لازال جالس يأكل ناظره عوض : يمين بالله ان ما قمت ياويلك
ضحك سيف و تقدم يوقف : يالله دعواتك عمه
شوق : اي ماما ادعي لنا
ابتسمت عبير ووقفت تمشي معهم تودعهم و تدعي لهم و تقدمت شوق تطبع قبلاتها على خد عبير و وقفت عند السياره و التفتت لسيف : حجره و رقه مقص
هز سيف راسه و حط الايباد و المق فوق السياره ناظرهم عوض و ابتسمت بضيق كيف جالسه تضحك مع غيرها و تلعب و معه اسلوبها غير تنهد و جلس يشوفهم يلعبون و بدأ و نطق سيف : حجر ورقه مقص
حطت شوق المقص و حط سيف الورقه ابتسمت و نطت بفرحه : يالله ورا بلا مطرود
اخذ سيف ايباده و قهوته : أصلا من الأساس بخليك قدام جنب زوجك و شد على زوجك
اشرت له شوق بمعني يالله اركب وهي تضحك ركبت السياره و ركب عوض حط اللابكوت و الايباد ورا عند سيف و بدأ يشغل السياره و يحرك ناظر سيف نظرات عوض و عقد حواجبه و بعد مده وصلوا الجامعه نزلوا من السياره و نطق عوض : واحد منكم يمسك أغراضي على ما البس اللابكوت
تقدم شوق بتأفف تمسك ايباده و المق و بدأ عوض يلبس اللابكوت و كل ذا تحت أنظار شوق اللي ما نكرت انه شكله كان مغري و هو يلبس و يبعد شعره عن وجهه عضت شفتها بخفه و مد عوض يده ياخذ اغراضه و عطته و تقدموا يمشون و نطق سيف : اول محاضره ، محاضره عمر لكم
شوق : اي اول محاضره لاب الدكتور عمر
نطق سيف : معكم
هز عوض راسه و تقدموا يدخلون الأصنصير ضغط عوض على الزر و بعدها وصلوا للدور و توجهوا للمحاضره دخلوا من الباب و التفتت ساره من ناظرت شوق مع سيف و عوض و نطقت لوعد : يويل حالي طلع في ثاني حلو اكثر منه اخخ يا قلبي
عضت وعد شفتها : الأول لك و الثاني لي خلينا نتحرك نأخذهم قبل لا الحيه تاخذهم
ناظرتهم شوق يتهامسون و تقدمت تجلس بالطاوله اللي وراهم جنب الجوهره جلست و التفتت الجوهره : سلام
ابتسمت لها شوق : وعليكم السلام
ناظرتهم شوق قاعدين يتهامسون و يضحكون و يناظرون عوض و سيف صار داخلها يغلي و عقدت حواجبها ناظرت عوض و سيف اللي كانوا جالسين يسولفون طبيعي و نطق سيف لعوض : وضعك مو عاجبني
تنهد عوض : ولا أنا خليها على الله بس
التفتتوا من دخل الدكتور عمر : السلام عليكم
ردوا الطلاب : و عليكم السلام
عمر : جوالاتكم على الصامت ويالله نبدأ المحاضره
بدأ يقول عمر : راح نقسمكم مجموعات بحيث تشتغلون مع بعض و منها تكونون صداقات بأحترام
بدأ عمر يقسم الطلاب كل مجموعه فيها شخصين و نطق شوق مع عوض ناظرت شوق عوض و التفتت للبنات اللي كانوا جالسين يناظرونها تأففت و وقفت تجلس عند مجموعه عوض و بدأ يوزع باقي الطلاب و كان سيف مع احد الطلاب وبدا يشرح عن الماده الدكتور و شوق جالسه جنب عوض كتفت يدينها و التفتت له ناظرته و ناظرها و شتت أنظاره من ناظرته و بدأ يسمع للدكتور
صفق عمر : يالله نبدأ بالأول ناخذ عينه من العينات اللي عندكم على الطاوله و ابيكم تكتبون لي على الورقه وش تشوفون بالعينه عن طريق المجهر
تقدموا الطلاب يوقفون و اخذ عوض العينه و حطها على المجهر و بعد و نطقت شوق : أنا اول بعد
ابتسم بخفه من حركتها : يالله
ناظرته شوق و صدت حطت عيونها على المجهر و عقدت حواجبها بعدت و نطقت : وش ذا دود
ضحك عوض وهو مكتف يدينه ناظرته و ضربته على يده : عوض ما استهبل حط عينك و شوف
هز عوض راسه و حط عينه و ضحك بعلوا صوته من تذكر تشبيها ناظرته و نطقت بصوت شبه عالي : عوض يا كلب ما يضحك
ناظرهم عمر وحبس ضحكته و تقدم لطاولتهم : أخت شوق ألفاظ و صوتك لا يعلى داخل الكلاس لو سمحتي و إذا عندك اي مشكله معه تقدون تحلونها برا
شوق بعصبيه : بس مالي دخل هو يضحك
مثل عمر العصبيه و نطق و هو حابس ضحكته : خلاص شرايكم نخلي المحاضره و نطالع توم و جيري
ضحكوا الطلاب و ضحك سيف بقوه : اخخ يابطني
التفتت شوق للطلاب اللي كانوا يضحكون و ناظرت عوض اللي مبتسم اخذت شنطتها و أغراضها بقوه : حيوان لازم تخرب علي يعني ارتحت الحين
ناظرها عوض : وش سويت لك
شوق بحده : خربت علي اول لاب احضره بحياتي و تسأل زياده وش سويت يا عوض
ناظرها عوض و تقدمت تخرج من الكلاس و هي معصبه بقوه ناظر عوض خروجها و تنهد و التفتت للطلاب لقاهم يضحكون ناظر عمر : يصير اخرج
ابتسم عمر : اخرج اخرج كان الله بعونك
ابتسم عوض و تقدم يخرج من الكلاس يدور عليها مالقاها و اخذ جواله يتصل عليها ولا لقى رد
عند شوق اللي كانت معصبه طلعت من الكلاس و توجهت للحمام ( الله يكرمكم) رفعت راسها و ضربت رجلها على الأرض : حيوان يا عوض اخخخ تقهر
تقدمت تجلس على الكرسي و حطت يدينها على راسها و بكت : ليش خربت علي ليش دايم تسوي كذا و تخرب علي كل شي ضربت رجها على الأرض و بكت زياده : ليش كل البنات يناظرون لك و انت تبتسم وش سويت فيني يا عوض ليش كذا ليش
التفتت لجوالها اللي كان يدق ناظرته و كان رقمه رجعته داخل الشنطه و بدات تمسح دموعها : حيوان لازم تجرحني و تخرب علي ولا ما ترتاح
وقف عدل لبسها و تقدمت تطلع و صادفت ساره و وعد بطريقها ناظرتها ساره و تقدمت تحضن يد شوق ناظرتها شوق بأستغراب و نطقت : شوشو تكفين بطلب منك طلب
عقدت شوق حواجبها و نطقت ساره : سواقنا سوا حادث و ماعندي احد يرجعني البيت
وعد : اي شوشو حتى أنا
شوق : طيب وش المطلوب
ابتسمت ساره بأنتصار و ناظرت وعد : يصير نروح معك
شوق : بس ان...... قاطعتها وعد : عارفين انك تروحين مع ولد خالك عادي
ساره بوجه حزين : اي شوشو تكفين ما عندنا احد يودينا و وعد ابوها مسافر و كانت تروح و تجي معي
تأففت شوق بضيق و ناظرت عوض و سيف من بعيد اشر لها سيف : يالله شوق نروح البيت
ناظرتهم شوق و رجعت أنظارها لعوض اللي كان لاهي بجواله بلعت ريقها : طيب بس اقول لهم بالأول
هزت ساره راسها و تقدمت شوق لعوض و سيف و التفتت ساره لوعد و ابتسمت بأنتصار : قلتلك راح ترضى ذي بسرعه تصدق
ضحكت وعد و تقدمت شوق لهم و ناظرها سيف : يالله
ناظرت عوض : صديقاتي راح يجون معنا سواقهم سوا حادث
ناظرها عوض و نزل جواله و ناظر صديقاتها و نطق : يالله خلصوني صرت سواق لك و لهم
ناظرتهم و اشرت لهم : يالله
ابتسموا ساره و وعد و تقدموا يمشون معهم ركبوا السياره و ركبت شوق ورا عوض و جنبها وعد و ساره و بدأ عوض يتحرك ناظرت شوق حركات ساره و وعد و دلعهم تأففت و صدت للشباك تناظر الطريق ناظرها عوض من المنظره و عقد حواجبه و نطقت ساره بدلع : يعني الصراحه ما قصرتوا ولا شوشو ما قصرت بعد شكرا
ابتسم عوض بقرف و هز راسه ناظره سيف و ابتسم و نطقت وعد بدلع لسيف : انت بعد ولد خالها
هز سيف راسه و اكتفى بأنه يسكت نطقت ساره بدلع : عوض شرايك نسوي ستريك
ناظرتها شوق بصدمه و ناظرت عوض غطت وجهها بطرحتها و مثلت انها نايمه و بدات تبكي بصمت
رفع يده عوض و اشر على دبلته : متزوج
وعد بدلع : عادي ، اعرف كثير متزوجين و مسوين معهم ستريك
انصدمت شوق و زاد بكائها بصمت و بدات تضغط على يدها من كثر ما كتمت غيرتها
ضحك سيف : الولد يقول لك متزوج و انتي تقولين عادي
ساره بدلع : عادي سيوفي حتى انت شرايك نسوي ستريك
ناظرها سيف بصدمه و رجع أنظاره لقدام :ما أضيف بنات ما اعرفهم
وعد بدلع: افاا ليش كذا سيوف
ناظرها عوض مغطيه و جهها و لمح يدها تمسح دموعها عقد حواجبه و اخذ جواله فتح حساب وهمي : كود سنابي
ابتسمت ساره : يا لبيه يالله الحين أضيفك
سمعته شوق و حطت يدها قلبها و بدات تبكي زياده بدون صوته تحس قلبها بيتقطع، ناظره سيف و عقد حواجبه و بعد عوض الجوال و ارسل له سيف : تستهبل عوض
ابتسم عوض و ارسل : وهمي بس نسكتهم و نسكت دلعهم المقرف ذا
ضحك سيف بخفه و بدأ عوض يسوق و كل فتره و فتره يسرق نظراته لشوق اللي كانت مغطيه وجهها بطرحتها و سانده راسها على الشباك وصل عند بيت ساره و نطق : وصلنا
ناظرته ساره و بدلع : لا تنسى تقبل علشان نسولف
هز عوض راسه بقرف و نزلت وعد مع ساره و ابتسموا بأنتصار و نطقت ساره : اخخ اخيرا سنابه
وعد : ناقص بس اللي معه
ساره : قريب ولا يهمك انتي
هزت راسها وعد و تقدموا يدخلون البيت
عند عوض بالسياره نطق : شوق فيك شي
هزت شوق راسها بالنفي ، عقد حواجبه و بدات شوق تبكي زياده و زياده من تذكرت انه عطاهم سنابه و نطقت بصوت باكي : إذا ما تبيني طلقني
عقد عوض حواجبه بأستغراب : شوق وش تقولين انتي
نزلت شوق الطرحه و تقدمت تقرب منه ناظرها و ناظر عيونها الباكيه : لا تقعد تلعب علي عوض
ناظرها بأستغراب : اي لعب شوق
رجعت شوق لمكانها و اكتفت بالسكوت و تسندت على الشباك و بدات تبكي ناظرها سيف و رجع أنظاره لعوض و رفع عوض أكتافه بعدم المعرفه و ضحك : يالله أوديك البقاله أراضيك عن اللي صار بالكلاس
ناظرته شوق و بحده و بصوت باكي : شايفني بزر ترضيني بالبقاله ، طيب أنا ترضيني بالبقاله قلبي ترضيه ب وش
ناظرها عوض من المنظره و عقد حواجبه ما فهم من كلامها شي و ناظر جواله من ارسل له سيف :
شفيها
ناظره عوض و رفع أكتافه بعد المعرفه و ارسل له :
نرجع البيت و اعرف
5
بعد مده وصلوا البيت و طول الطريق شوق كانت تبكي و عوض يناظرها بالمنظره جاهل سبب بكاها فتحت شوق باب السياره بقوه و سكرته بقوه ناظرها عوض بأستغراب و تقدم يدخل وراها ناظرها الجد تقدمت تصعد غرفتها و هي تبكي ناظر عوض : وش صاير
ابتسم عوض : زعلتها شوي
ابو وليد : يا عوض وش قلنا
هز عوض راسه : رايح أراضيها
تقدم عوض يصعد وراها بعد ما صعدت تقدمت تدخل غرفتها و سكرت الباب بقوه و رمت طرحتها و شنطتها على الكنب و وقفت جنب السرير و بدات ترفع راسها و تمسح دموعها دخل عليها عوض ناظرته بعيون باكيه : وش جاي تسوي بعد عوض
سكر الباب عوض و تقدم لها : شوق هدي شوي شوي اشرحيلي ب وش غلطت معك قوليلي
شوق بعصبيه كتفت يدينها و ابتسمت بضيق و ببكي : أقولك وش سويت وش غلطت
ناظرته و كملت : تعطيهم سنابك تستهبل عوض إذا ما تبيني قول من الأول لا تقعد تستهبل تاخذ سناب البنات و تكتب تغريدات و معرف وش
عقد عوض حواجبه : اي تغريدات
اخذت جوالها و فتحته و دخلت تويتر على حساب عوض و حطت الجوال قدامه : ذا وش عوض وش الكلام ذا تستهبل إذا في وحده بقلبك لا تقعد و تلعب معي أنا وش ذنبي قولي تقعد تاخذ سناب البنات و تكتب تغريدات و تقعد تتبسم للبنات اللي يناظرونك وانا كذا كأني لعبه عندك
تقدم و صار قدامها بالضبط: هبله يا شوق صدق هبله و مفهيه
ناظرته شوق بعيون باكيه و بعصبيه : ماني فاهيه يالبلاير
ناظرها عوض : لهدرجه ما استوعبتي ان بكل تغريداتي أقصدك
عقدت شوق حواجبها : كيف
تقدمت عوض يمسكها من وجهها و يطبع قبلاته على ثغرها بقوه تصنمت شوق مكانها و فتحت عيونها بصدمه و زاد قوته على شفايفها كأنه يأخذ حق كل الأيام اللي مسك نفسه عن تقبيلهم و كأنها بأخره الزمان و هي الاخيره يقبلها بقوه بطريقه يمحي فيها وجعه و تشفيه من كل شي و يتذوق طعم شفتها لأول مره لأول مره ثغرها الناعم على ثغره و يتنشق ريحه عطرها الاسيره و يمسك خدودها بيده خدودها اللي يحبها و يحب وجوده غمازاتها فيها ، كانت شوق على حالها مصدومه تحس انها بحلم و تحس بوجود شنبه قريب من شفتها و يده على وجهها و قوته على ثغرها و تحس قلبها بيطلع من مكانه تحس بفراشات داخل معدتها تحس انها فوق الغيم تحس ان قلبها مبسوط و سعيد تحس ان قلبها جلس يستريح للمره الأولى بعد عمر من الوقوف و التعب تحس ان قبلته لها محت كل حزنها و ضيقها
حست بشعور محد قادره يوصفه و كان الحال عند عوض نفسه يحس بسعاده كل البشر بقلبه حالياً يحس ان سعادته تعدت حدودها البنت اللي كان يحبها و يغرد لها يومياً طلعت تحبه حبيبه قلبه و كل حياته معجبته الأولى و الاخيره حالياً قاعد يقبل ثغرها بعد عنها من حس انه يحتاج يتنفس و حط جبهته على جبهته و بدات انفاسهم تتضارب مع بعض غمضت شوق عيونها و هي جالسه تحس بأنفاسه قدام وجهها و الحال مثله عند عوض كان حاط جبهته على جبهتها و يدينه على وجهها و مغمض عيونه و يبتسم نطق بعد ما اعتدل تنفسه : محد ملك قلبي غيري طمني قلبك ان محد سكن قلبي من بنات حواء غيرك ولا احد قدر يضيع هيبتي غيرك كل تغريداتي انتي المقصوده فيها فتح عيونه ناظرها كانت مغمضه عيونها و تتنفس بهدوء و نطق الكلمه اللي كانت يتمنى ينطقها لها من زمان الكلمه اللي كانت ثقيله عليه صارت الحين خفيفه : احبك
بدأ صدر شوق ينزل و يصعد من سمعت الكلمه اللي ما توقعت تسمعها منه و من ثغره توقعت تسمعها من ثغر شخص ثاني إلا هو بس سمعتها من ثغره و بدأ وجهها يحمر بخجل و جبهتها على جبهته تحس انها بحلم مو واقع كيف كذا طلع يحبها و طلعت كل تغريداته و كلامه يخصها وهي ما استوعبت ولا شي
بعد جبهته عنها و فتح عيونه وهي لازالت مغمضه حست ببعده و بدات تفتح عيونها شوي شوي ناظرها و ابتسم ناظرت ابتسامه و خجلت و تقدمت بحركه سريعه تخبت تحت البطانه من خجلها ضحك عوض بخفه و نزل راسه و تقدم يجلس على السرير و نطق : شوفي وش داخل دبلتك و اقرى تغريداتي من جديد و تعرفين مين انتي بحياتي صدق و إذا على السناب ما عطيتهم سنابي عطيتهم سناب مزيف مو عوض اللي ياخذ سناب البنات و عنده أجمل و اغلا عناقيد البنات
غطت شوق وجهها بخجل وهي تحت البطانيه من كلامه و ابتسمت و تقدم عوض يقبل راسها من فوق البطانه : أنا خارج الحين بس ماابي سكوتك ذا و ابي اشوفك لا تصدين عني كثير ما اقدر والله
ابتسم عوض و تقدم يخرج من غرفتها خرج من الغرفه و مسك قلبه و نط بحماس : يسسس يسس اخيراً
تسند على الباب : اخخ يا شوقي اخخخخ
سمع صوت الاغنيه من غرفتها و ابتسم تقدم ينزل و هو يركض و ينط
34
عند شوق اللي بعد ما طلع عوض بعّدت البطانيه من عليها و اخذت جوالها و شلغت الاغنيه و علت على الصوت اعلى شي و وقفت على السرير تنط بفرحه :
2
و غلاوتك و حلاوتك و الشوق
اللي ملوش حدود
بصراحه بكل صراحه
أنا غرم بعينك السود
12
بدأ صوت عمرو دياب يصدي بالغرفه و شوق تنط بفرحه بعد فتره تعبت و انسدحت ابتسمت و حط يدها على قلبها التفتت و دفنت وجهها بالمخده و بدات تصرخ و تضرب رجولها بحماس ابتعدت عن المخده و اخذت جوالها دخلت تويتر و بدات تقرا تغريداته و تستوعب شوي شوي انها المقصوده ضربت جبهتها : غبيه صدق
ضحكت من تذكرت اعترافه و قبلته و غطت شفايفها بيدها و بدأ صدرها يصعد و ينزل من التوتر تذكرت دبلتها و تقدمت تأخذها من التسريحه ناظرت داخلها و قرات ( حبيبه قلبي ) حطت يدها على فهما بصدمه وضحكت : كيف ما شفتها
لبست الدبله و قبلتها و غمضت عيونها و ابتسمت : حيوان صدق عضت شفتها و ناظرت الدبله و غطت وجهها بيدينها بخجل و تقدمت تفتح كتابها و تاخذ صورته و تقدمت تنسدح على ضهرها طبعت قبلاتها على صورته و طبع الروج و تقدمت تحضنها : اخخخ صرخت بخفه من تذكرت قبلته و ناظرت صورته : طلعنا اثنينا عشاق يا عوضي ابتسمت و تقدمت تغير لبسها بفرحه
27
عند عوض اللي بعد ما نزل نط عند آخر درجه بالدرج و صرخ : يمهههههه يمههه
ام وليد اللي كانت جالسه بالحوش مع عبير و ام مشاري و ام رنا التفتت على الصياح بخوف ونطقت عبير : بسم الله ، الله يستر
تقدم عوض يخرج للحوش بفرحه و يركض و يصرخ : يمههه
ناظرته ام وليد : لا تصرخ
تقدم لها عوض و قبل راسها : احبك يمه احبك كثير
ناظر عماته و اشر عليهم : احبكم كلكم بعد ، خواتي وين
ناظرته ام وليد بصدمه واشرت : داخل
دخل عوض يركض و ضحكت عبير و ضحكت ام وليد بصدمه :الحمدلله و الشكر قلبي كان راح يطيح من مكانه
ام رنا ضحكت : قلبنا كلنا صدقيني
ام مشاري تنهدت : الحمدلله مو صاير شي
عبير و هي تشرب قهوه : الحمدالله
دخل عوض البيت و بدأ يصرخ : جورييي العنود لجين
البنات كانوا جالسين بالمجلس و نطقت العنود : الله يستر
لبست ريم طرحتها : لا يكون صاير شي
نطقت لجين : تعال بالمجلس
تقدم لهم عوض يركض و نطق و هو يلهث : جوري
ناظرته جوري بخوف و كمل : احبك و التفتت للجين و العنود : احبك انتم بعد
تقدم ياخذ وتين و يطيرها و ضحك : اخخخ احبك توته
ضحك وتين و تقدم عوض ينزلها و يقبلها من كل مكان و نطق : سلطان و وليد وين
ريم : وليد بالدوام
جوري : و سلطان بعد بالدوام ، عوض وش صاير
هز عوض راسه بالنفي و تقدم يخرج التفتت جود للبنات : اخوكم بعقله
العنود : ما عليك منه جته جنيته بس كملي السالفه
ضحكوا البنات و كملوا يسولفون و تقدم عوض يصعد الدرج و هو يلهث و سيف كان نازل ناظره سيف : عوض وش صاير
تقدم عوض يحضن سيف بقوه : اخخخ سيف امسك قلبي ، قلبي راح يطلع من مكانه
بعد سيف عنه و عقد حواجبه : وش صار
رجع حضنه عوض : قلتلها الكلمه يا سيف قلتلها و طلعت تحبي تخيل طلعت هي بعد
بعد عنه سيف بصدمه : قول والله
ضحك عوض : والله والللهههه
سيف ضحك : لا ذي يبي لها جلسه بمكانا مع عبدالله و عمر
هز عوض راسه : اي اي كلمهم يالله اروح أغير لبسي و انزل لك
هز سيف راسه و تقدم ينزل و عينه على جواله يكلم عبدالله و عمر و صدم بجسم صغير قدامه رفعت غلا أنظارها له و ناظرها بلعت ريقها من قربه و بعدت يمين و بعد معها يمين و بعد يسار و بعد معها ناظرته و ناظرها و بعد سيف و نطق : امشي
تقدمت غلا تمشي و التفتت له تناظره و صدت تمشي رفع راسه و ناظرها و ابتسم بخفه ضرب راسه و همس : من عاب ابتلى
ضحك و تقدم يطلع و يركب سياره و بعد مده جاه عوض و هو مبتسم و ركب جنبه : يالله سرينا
شغل سيف السياره و هو مبتسم و شغل عوض أغنيه كانت تمثل حالته و بدأ يغني معها :
10
أنا خفت انه يرفضني
او انه ما يلاحظني
1
طلع مو هو بس ملاحظ
طلع دارسني حافظني
1
طلع مشغول وهو مثلي
مثل ما اسهر له يسهر لي
وانا احسب من زمان أهواه
أثاري يحبني من قبلي
تنهد بفرحه و الابتسامه ما فارقته ناظر سيف ابتساماته و ابتسم بفرح و دخل تويتر و نشر تغريده :
6
أنا مو بس أحبك أنا هيمان و مغرم فيك و بكل تفاصيلك
سكر جواله و ابتسم ناظر ابتسامته سيف : بس يالحبيب بس درينا انها تحبك
ضحك عوض و ناظره : تخيل كانت تبكي تحسب اني اخذت سناب البنات
ضحك سيف : الغيره عذروب خلي
تنهد عوض بأبتسامه : محلى عذروبه والله محلى عذروبه التفتت لسيف و نطق: بلغت عبدالله يجيب أغراض الشاي
هز سيف راسه و بعد مده وصلوا المكان كان بنص البر و نطق عوض : قبل فتره جبتها مكان قريب من هنا عند الجبال هذيك و اشر على الجبال
ابتسم سيف : الله يهنيكم
تقدموا ينزلون من السياره و فرشوا السجاده و وصلوا عمر و عبدالله مع بعض بسياره عمر جي كلاس اسود و نزل عمر و عبدالله و نطق عمر : ما تجتمعون إلا و في بلا
ضحك عبدالله و تقدم يجلس معهم : صح وش صاير الابتسامه و الأسنان
ضحك عوض : نجهز الشاي بعدها نقول لكم العلم
تقدم عبدالله يشعل النار و يجهز الشاي و بعد مده خلص و بدأ يصبه بالكاسات و نطق عبدالله: يالله وش العلم
تنهد عوض بفرحه و مسك شواربه و بدأ يلعب فيهم : العلم يقول انها تحبني ياعيال
نزل كاسه الشاي عمر : تحلف بالله
هز عوض راسه و ضحك عمر : شكله الطرده جابت نتيجه
ضحك سيف و التفتت عليهم عبدالله: طاردهم
ضحك عمر : متخانقين بالمحاضره
ضحك عبدالله: يالله جاب نتيجه شكله
ابتسم عوض و نطق : الاغنيه ذي براسي الفتره ذي
و بدأ يغني و يغنون وراه و يصفقون :
اخاف احجي وعلي الناس يقولون
تولع بالمحبه و صار مجنون
بعد هيهات افرح ...قول و احجي
أنا قلبي تجرح ...عيني احجي
شحجي رموني بسهم العيون
ضحك سيف : صدق تولع بالمحبه
ضحك عوض : لو اعبر عن حبي لها مستحيل اي شي قادر يوصف محبتها بقلبي
ضحك عبدالله: الله الله العاشق الولهان ارتاح قلبه الحين
عمر ضحك : قلوبنا كلنا صدقني راح نرتاح من التحلطم
سيف: جلس يصرخ بكل البيت و راح عند عماتي و امي يقولهم احبكم
ضحكوا و نطق عمر : واضح المقصد مو لهم المقصد لشخص ثاني
ضحكوا و كملوا يشربون شاي و بعد ما بدأ يظلم الليل توجه كل واحد لسيارته و بدأ يمشي و بنص الطريق اتصل جوال عوض و رد : هلا جوريه
جوري و اللي كانت جالسه مع البنات : يصير اطلب منك شي
عوض : امريني
ابتسمت جوري بفرح : نبي أغراض من البقاله
عقد عوض حواجبه : منو انتم
جوري : أنا و البنات شوشو و جود و كلنا يعني بنسوي جلسه
ابتسم عوض و نطق : عيوني لك حاضر ، حاسبين حسابنا ولا ناسينا
جوري : افا اكيد مو ناسينكم ، ادز لك الاغراض واتس وبس توصل البقاله اتصل علي
عوض : تمام سكر جواله و التفتت لسيف : خلنا نروح السوبر ماركت
هز سيف راسه و نطق عوض : يبون يسون جلسه اكل و حركات
حط سيف يده على بطنه : صدق جوعان
ضحك عوض : مو شي جديد
بدأ سيف يسوق للسوبر ماركت
6
عند البنات اللي توجهوا للمطبخ و كانوا مستغربين ابتسامات شوق اللي كل ما تذكرت قبلته لها و كلامه ابتسمت التفتت عليها العنود : وضعكم مشكوك فيه انتي و عوض اليوم
ناظرتها شوق و اشرت على نفسها : أنا
العنود و هي جالسه تطلع الاغراض من الثلاجه : اي من اليوم ابتسامات و جانا المجلس يقول احبكم و معرف وش
لجين جالسه تطلع الشبسات: صح غريب و ضعكم بس الله يهنيكم إذا مبسوطين
ابتسمت شوق و دخلت ريم التفتت لها جود : تعالي ساعدينا بنسوي جلسه
تقدمت ريم تساعد البنات و ناظرت ليان جوالها و كان سلطان ابتسمت من وصلت لها رساله منه :
كيف ضرسك طمنيني
ابتسمت و اخذت جوالها و ارسلت له :
يعورني لحد الحين بس إذا أخذت المسكن يصير احسن
ارسل لها سلطان :
اشتقتلك ما اشتقتي لسُلطانك
ابتسم ليان و عضت شفتها و اكتفت بعدم الرد و بدوا البنات يجهزون و بعد مده دخل سلطان بالابكوت و بيده قهوه ناظرته جوري و ضحكت ناظرها و ابتسم ونطقت جوري : بنسوي جلسه تعال اجلس معنا و كحل عيونك
التفتت عليه ليان و ناظرته و ناظرها و ناظر شعرها اللي يحبه و ابتسم و تقدم يخرج من المطبخ و دق جوال جوري و كان عوض ردت جوري : هلا عوض
عوض فتح لها الكاميرا و صور السله : كذا تمام في شي ناقص
تقدمت شوق تناظر معها و ناظرها عوض و ابتسم و تقدمت تهمس لجوري جاهله و ناسيه عوض اللي يشوفها : ابي كندر
هزت جوري راسها و نطقت : عوض جيب كندر لشوق
ضربتها شوق على يدها و بهمس : مو كذا
ضحك عوض و هو يناظرها تضرب جوري و نطق : حاضر ان شاءالله شي ثاني
ناظرت جوري السله و عقدت حواجبها : عوض مين قال جيب تونه
عوض : لا بس للبسس اللي برا
تقدمت شوق و نطقت بعدم وعي و عفويه : امانه في بسس تكفى عوض صورهم ابي أشوفهم
ابتسم عوض : حاضر ان شاءالله
ابتسمت شوق و بعد من استوعبت و بدات تجهز مع البنات
1
عند عوض اللي بعد ما خلص من السوبر ماركت و حط الاغراض بالسياره و التفتت لسيف : بسرعه ابي اي محل حيوانات أليفه
عقد سيف حواجبه : ليش
عوض و هو جالس يدور بجواله محل قريب : بعدين سيف بعدين ، امشي على اللوكيشن ذا
و بدأ سيف يمشي على اللوكيشن و بعد مده وصلوا المحل دخل عوض و ابتسم و نطق للموظف : ابي اشوف البسس بس أبيهم صغار
هز الموضف راسه و بدأ يوري عوض البسس و ناظر البسس و اختار بينهم و بعدها بدأ يختارهم المستلزمات أخذهم و طلع من المحل و هو مبتسم و دخلهم السياره ورا ناظره سيف بصدمه : وش ذا
تقدم عوض يفتح الباب و يجلس : بسس
ضحك سيف : حسبتهم اسد
ناظره عوض : لا تنكت
ضحك سيف : طيب لمن
ابتسم عوض و فهمه سيف : فهمنا فهمنا
ضحك عوض و بدأ سيف يسوق و يتجه للبيت
11
عند البنات بدوا يضبطون الجلسه بالسطح و جابت شوق البروجكتر و بدات تضبطه و بعد مده خلصوا الجلسه و توجهوا للمطبخ يجيبون الاغراض و الاكل دخل عوض البيت و ناظر عماته و أمه و عمامه و أبوه و جده جالسين بالمجلس ابتسم و بيده البسس داخل البوكس تقدم يحط البسس بالمجلس : خبوهم لا تشوفهم شوق الحين
حط يدها على جبهتها عبير : لا عوض لا ذي راح تنبسط و تبي زياده و راح تعودها على الدلع
ضحك عوض و تقدم يبي يطلع : دلعها راحه لي والله إذا ما دلعتها أدلع مين
طلع عوض و التفتت عليهم عبدالرحمن بصدمه: وش صار بالدنيا
ابتسم الجد : الله يهنيهم
تقدم عوض للسياره و بيده اكياس السوبرماركت و دخل للمطبخ : سلام
ناظرته شوق و صدت ناظرها و ابتسم : جبت لكم أغراضكم و بدأ يطلع الاغراض و نطق : ما اعرف وش تحبين كندر جبتلك من كل نوع و الصراحه ذا الشي الوحيد اللي مو عارف تحبين فيه اي نوع
ناظرت كميه الكندر شوق بصدمه و حطت يدها على راسها : كل ذا
ابتسم عوض و هز راسه و كملت : كثير
رفع عوض أكتافه : عادي و ألتفتت للبنات: اي وش الجلسه اللي مسوينها
العنود : بنجلس نلعب و نغني و حركات
لمار : اي و شوشو راح تغني لنا
اشرت شوق على نفسها : أنا
هزت لمار راسها و التفتت ليان للبنات : يالله بنات دام جاب الاغراض و جاء خلونا نروح نجلس
شوق مسكت بيدها الصينية: اي يالله
وقفها عوض من نطق : لا لحظه
ناظرته جوري : وش عوض
ناظر عوض جوري و رجع أنظاره لشوق : لا هي مو انتم
اشرت شوق على نفسها و هز عوض راسه : تعالي معي
ناظرته شوق و ناظرت نظرات البنات : وين
عوض تقدم يمشي : تعالي
تقدمت تمشي معه و وصلوا قريب من المجلس و تقدم صار وراها : غمضي عيونك
شوق : عوض
عوض : شوق يالله غمضي
غمضت شوق عيونها و حط عوض يده على عيونها و صار يمشي وراها و وصلوا عند المجلس : قولي والله انك ما تفتحين عيونك
شوق : والله بس وش يا ويلك تقول لي كندر بعد والله أذبحك
ضحك عوض و همس بأذنها : تذبحين حبيبك
عضت شوق شفتها و تقدموا يدخلون المجلس و التفتت عوض لعبدالرحمن و اشر له بمعنى يفتحهم و تقدم عبدالرحمن يفتحهم و طلعوا البسس و بعد يدينه عن شوق و نطق : افتحي
فتحت عيونها بشويش شوق و ناظرت البسس بفرحه و ناظرته جالس يبتسم : قول والله
ضحك عوض : والله
تقدمت شوق تجلس و تناظر البسس كانوا أربع بسس صغار ناظرتهم و بدات تاخذهم بحضنها و ابتسمت بفرح و بدأ تلعبهم و تداعبهم تقدم عوض يجلس على الكنب يناظرها تلعب مع البسس و نطقت عبير : يا فرحتك صدقني ما راح تنام اليوم
ابتسم عوض و حضنت البسس شوق : اكيد ماما مو شايفه قد ايش يجننون وصرخت
ناظرها عوض و ابتسم و بدات تلعب مع البسس شوق و دخلت و تين و بصدمه فرح : بسس
هزت شوق راسها و نطقت وتين : مين جابهم
عوض : أنا جبتهم لشوشو
ناظرها و ناظرته و ابتسم ، ابتسمت و نزلت راسها تلعب مع البسس و نطقت وتين : وش اسمهم
شوق و البسس بحضنها : ما سميناهم لحد الحين تسمينهم معنا
هزت وتين راسها و التفتت شوق لعوض : أناث ولا ذكور
عوض : ذكر و ثلاث إناث
ناظرت وتين : وش نسميهم ولد واحد و ثلاث بنات
جلست وتين تفكر : الولد نسميه دودي لان دودي جابهم صح
ناظرت شوق عوض و ابتسمت : خلاص الولد دودي طيب و ذولي شرايك نسمي ذي لوسي و ذي ساشا و ذي لولي
هزت وتين راسها : مره حلوه اسمائهم و حتى هم حلوين
ابو وليد : لقيتي شبيهتك
ضحك شوق و تقدمت تقبل خد وتين و نطقت عبير : صدق تشبهها بكل شي سبحان الخالق
ناظرت ام وليد عوض : شرايك عوض انت تذكرها تشبهها ولا لا
ناظر عوض شوق و هي جالسه تلعب مع البسس مع وتين و هز راسه بالنفي: لا شوق غير
ابتسمت شوق بخفه و هي جالسه تلعب مع البسس و نطق عبدالرحمن: نامي ما راح تحصليهم
ناظرته شوق و بتهديد : يا ويلك عبدالرحمن بتسوي نفس ما سويت بصوصي والله بس تنام صدق ما راح تحصل أغراضك اللي تحبهم ناظرت عوض و بوجه حزين : عوض شوفه بيأخذهم مني
تقدمت عوض يجلس جنبها على الأرض و ياخذ وحده من البسس و يقبلها : ما يأخذهم و أنا موجود
ابتسمت شوق و مدت لسانها لعبدالرحمن: اننن شفت ما تقدر وحتى إذا أخذتهم راح يجيب لي كثير حره اننن
ضحك عوض و ضحكوا و نطقت عبير : قلتلك ذي ما تتدلع زياده عن اللزوم بسه وحده كافي اعرفها و قلتلي إذا مادلعتها أدلع مين
ابتسمت شوق و التفتت له تناظره و عضت شفتها و بدات تلعب مع البسس و نطق عبدالرحمن: جوري ذبحتني بس ترسل وينكم
وقف و نطق يالله امشوا و قفوا عوض و شوق و بيدها البسس ناظرها عوض متوهقه فيهم ضحك و مد يده : عطيني أساعدك فيهم
مدت له شوق بستين و لامست يدينهم بعض و ابتسموا لبعض ناظروا كل الجالسين ابتساماتهم لبعض و النظرات و ابتسموا و كأن كل الجالسين شاهدين على حبهم و نظراتهم و ابتساماتهم لبعض و ابتسم الجد برضى و راحه من شاف حفيدته المفضله مرتاحه معه و مبسوطه
صعدوا عوض و عبدالرحمن و شوق للسطح و بيد عوض و شوق البسس التفتت عليها و ناظرها جالسه تلعب معهم و نطق بهمس : اجلسي جنبي
ناظرته شوق و ناظرت عيونه ابتسمت بخفه و هزت راسها بالموافقه و تقدموا يدخلون السطح و نطقت جود : طولتوا يالله
تقدمت شوق تجلس و معها البسس : جينا
ناظرت جوري البسس : الله مين جابهم
شوق بأبتسامه : عوض
العنود ابتسمت : اللهههه
تقدم عوض يجلس جنبها و حاط فروته على كتفه و بحضنه البسس و ناظرت شوق ريم و وليد : منضمين معنا المره ذي
هزت ريم راسها و نطق وليد : فعالياتكم حلوه قلنا نجي ننبسط شوي
وقفت العنود و بدات تشغل البروجكتر و شوق كانت تلعب مع البسس بالكوره الصغيره التفتت لريم : ترا سرقتها من ألعاب عيالك
ضحكت ريم : حلال عليك
ابتسمت شوق و بدات تلعب معهم ناظرها عوض كيف مبسوطه و ابتسم من لمح غمازاتها و نطقت العنود : تغنين لنا شوشو بالأول ولا نلعب بالأول
ناظرتها شوق و رفعت أكتافها بعد المعرفه و نطق سيف : يالله نلعب
تقدمت العنود تجلس و نطق عبدالرحمن و هو يناظر عوض و شوق : بس بدون خناق
ضحك عوض و التفت لشوق و هز راسه و تقدموا يجلسون على شكل دائره و نطقت شوق : مابينا غريب
رد الكل : مابينا غريب
بدات تشرح لهم كيف يلعبون اللعبه و البسس بحضنها و عوض كان يناظرها يناظر كيف جالسه تشرح و تحرك يدها التفتت عليه و ناظرته يناظرها نزلت راسها بخفه و رفعته و نطقت : بس كذا نظام اللعبه
ليان : طيب و كيف يعني بالترتيب ولا كيف
هزت شوق راسها : نبدأ من وين
وليد : خلاص من عندك
هزت شوق راسها و تقدمت تاخذ الكرت الأول من المرحله الأولى وهي مرحله الانطباع و نطقت : يالله وش اول انطباع أخذتوا عني ؟ً
نطقت جود : دلوعه
التفتت عليها لجين و ضحكت : صحح صحح
فهد : احس ما خذت انطباع بس لو بأخذ احسك بكايه
سيف : صح بكايه و دلوعه
اتفقوا الكل على الشي ذا و التفتت لعوض اللي كان يناظرها ولا شال عينه عنها و نطقت : وانت
ناظرها عوض و التفت يناظرهم و ابتسم و رفع أكتافه : دلوعه
ابتسمت بخفه و هزت راسها و تقدم عبدالرحمن ياخذ كرت ونطق : هل تحسون اني سهل أوقع بالحب او لا و إذا اي ليش
بدوا يفكرون و نطقت الجوري : شوف احسك ثقيل و مره يعني مو نفس ذولي و اشرت على سلطان و عوض و فهد وكملت : ذولي مفضوحين ف احس اي
سلطان اشر على نفسه : أنا مفضوح
ضحكت ليان و غنت لمار : راعي الهواء وش
الكل : مفضوح
و بدوا يعطون عبدالرحمن أجوبتهم و اخذ سيف كرت و قراءة : قلدني ، يالله قلدوني
ضحكوا و بدأ يقلدونه و يقولون : جوعان ابي اكل بموت من الجوع
ضحك و هز راسه : صدق جوعان
ضحكوا و تقدم عوض يأخذ كرت : وش اكثر شي تحبونه فيني
العنود : انك كفو
سلطان : اي صح
لجين : الصراحه أنا احب شخصيتك
فهد : صحح فلاوي و يحب الضحك و شديد بنفس الوقت جامع كل الشخصيات
و بدأوا ينطقون و يقولون له و التفتت لشوق شافها تلعب مع البسس : ما قلتي لي وش اكثر شي تحبيه فيني
ناظرته شوق و بدالها النظرات بلعت ريقها حست بتوتر و كلهم جالسين يناظرونها و رفعت أكتافها بعدم المعرفه و نزلت راسها تلعب مع البسس و نطقت : معرف
ابتسم و هز راسه بالموافقه و همس لها : عارفه وش اكثر شي احبه فيك ناظرته و كمل بهمس : كلك شعرك اللي قصيته و غمازات و خجلك و دلعك و عنادك و غيرتك اللي ميت فيها
ابتسمت شوق و نزلت راسها تلعب مع البسس و ضحك عوض بخفه من حركتها
بداوا يلعبون و خلصوا المرحله الأولي مرحله الانطباع و بداو بالمرحله الثانيه مرحله التواصل تقدمت جود تاخذ كرت و قرات : وش آخر شي تخليت عنه
تنهدت و ناظرت مشاري و رجعت أنظارها للكرت و رفعت أكتافها : يمكن قلبي
سمع جوابها مشاري و التفت لها يناظرها و نطق عبدالرحمن: افا يا ذا العلم ما يضيع منك شي ولا تتخلين عن شي و عبدالرحمن عمك
ابتسمت له جود بأمتنان و هزت راسها و تقدمت ليان تاخذ كرت و قرات : وش الجزء اللي احبه بحياتي وش الجزء اللي ما حبه
جلست ليان تفكر و ناظرت سلطان وابتسمت : ما احب الدوام لأنه يبعدني عنكم و اكثر شي احبه جلستنا مع بعض
غلا : اللههه يا ليلي
ابتسمت شوق بخفه من فهمت كلام ليان و التفتت عليها عوض : برد
هزت شوق راسها بالنفي وهي جالسه تمسح على البسس و تقدم عوض يحط جزء من فروته عليها بحيث انها صارت عليه و عليها ابتسم و ناظرته و بهمس : يا فاهمني بدون حكي
ابتسم عوض و بنفس همسها : كيف ما أفهمك و انتي حبيبه قلبي
ابتسمت شوق و التفت لهم عبدالرحمن بصدمه : بس انت وياها ابتسامات خلاص
مدت شوق لسانها له : اننن مالك دخل
صد عنها عبدالرحمن و تقدم مشاري ياخذ كرت و قرا : وش أصعب درس تعلمته
بدأ مشاري يفكر و الكرت بيده و نطق بضيق : ان اللي يروح ما يتعوض
هزوا رأسهم و تقدمت شوق تاخذ و نطقت بأبتسامه : غن أغنيتك المفضله
بدوا يصفقون و نطقت لمار : جت بوقتها يالله غني
هزت شوق راسها : بس حطوا لي اللحن
التفت عوض للعنود و صفق : يالله نودي حطي لها اللحن بسرعه
هزت العنود راسها و تقدمت عند اللابتوب : اي أغنيه
ناظرتها شوق و نطق وهي مبتسمه : منصور الزايد طلع عاشق
هزت العنود راسها و بدات تشغل اللحن ابتسمت شوق من سمعت اللحن و بدات تغني و هي مبتسمه :
7
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
طلع عاشق طلع مهتم
طلع ذايب طلع مشتاق
وانا احسب و حدي المغرم
طلعنا اثنينا عشاق
9
ناظرها عوض و هي بدات تغني طلع جواله و بدأ يصورها و هي تغني و مبتسمه و تمسح على البسس بحضنها و الفروه عليهم و قراب من بعض ناظرته و ابتسمت ناظر غمازاتها و عض شفته السفله و هو يصورها ناظروهم اللي كانوا جالسين و انصدموا من تقدم علاقتهم و ابتسموا بخفه على نظراتهم و نظرات الحب بينهم و كيميتهم و كيف منجذبين لبعض خلصت شوق الاغنيه و نزل عوض جواله و بدأوا يصفقون و نطقت العنود: عاشت شوشو
ابتسمت شوق لها و ناظرت نظراتهم لها و ابتساماتهم عقدت حواجبها و نطق سيف : نكمل
هزت شوق راسها و تقدم عوض ياخذ كرت ناظر الكرت و ابتسم بخفه و ناظر شوق اللي منشغله تشرب قهوه و نطق : وش اسم اول حب في حياتي و ليش حبيتها
ننطق عوض و هو مبتسم و ابتسم سيف معه لان عارف جوابه و نطق : اول حب بحياتي اسمها سكت و ابتسم
و بعدها نطق : اسمها
وليد : خلص وش اسمها
ابتسم عوض : شوق
شرقت شوق بالقهوة و نزلتها و بدأ يضربها مع ضهرها و يضحك و حطت يدها على صدها و بدأ يصعد و ينزل ضحك بخفه و ناظر الكرت : حبيتها لأنها فارقه عن غيرهم
ابتسموا و بدأوا يصفقون و نطق عبدالرحمن وهو مبتسم : الله يالعاشق الولهان
غطت شوق وجهها بخجل من ناظرت ابتساماتهم و نظراتهم ناظرها عوض و ضحك : بعدي يدك
هزت راسها بالنفي و نزل عوض راسه يضحك و مسح على شاربه و نطق : بس ضحك يالله كملوا لعب
تقدم سلطان اللي كان جالس جنب عوض ياخذ كرت و لمح الكرت عوض و كان مكتوب فيه (وش اسم ابوك و قول شي واحد عنه ) و اخذه من سلطان قبل لا ينطق فيه و شقه رفعت راسها شوق و ناظرته يشق الكرت : لا ليش لعبتي عوض
عقد عوض حواجبه : مو عاجبني السؤال
لجين : وش هو السوال
هز عوض راسه بالنفي و نطق : اخذ كرت ثاني
ناظرته شوق : ليش كذا عوض لعبتي
ناظرها عوض : اجيب لك مليون غيرها و لا الكرت ذا يكون موجود
شوق : ليش عوض
هز عوض بالنفي : بس يالله كملوا لعب
ناظرته شوق و تأففت و تقدم سلطان ياخذ كرت ونطق : وش افضل شي صار لي السنه ذي
نزل الكرت و ناظر ليان المشغوله جالسه تاكل و ابتسم ناظر الكرت و نطق : لقيت نصي الثاني اللي يشبهني بكل شي
ناظرته ليان و عضت شفتها و ابتسمت له ناظرها و بادلها الابتسامة و تقدم سيف ياخذ كرت : يالله دوري بس ابتسامات خلصت من اخوك جيت انت
ضحك سلطان و اخذ سيف الكرت : شي غير مادي يخليني سعيد
جلس يفكر و نطق الكل : الاكل
ضحكوا و ضحك : صح عليكم
جاء دور وليد و اخذ الكرت بهدوء : أوصف شعور الوقوع بالحب بكلمه وحده
ابتسم و ناظر ريم اللي كانت جالسه جنبه : أوصفه بحلم صدق تحس انك مع الشخص الصح ، الشخص اللي يفهمك من نظره من حرف من افكارك من اهتماماتك و يتقبل اختلافك تكون متعايش معاه مع عاداته اللي تحبها تعرف الكلام اللي يقوله بدون توضيح ولا تحتاج ترجمه
بدوا يصفقون له و نطق فهد : عاش ابو خالد
ناظرته ريم و ابتسمت له و تقدم يحط يده على كتفها و بادلها الابتسامات ناظروا حبهم لبعض رغم كل ذي السنين ما نقص ولا قل كل سنه يزيد و يزيد ، حبهم كان هادي مثل وجودهم بيننا و ذا يدل لنا ان مو كل زواج تقليدي سيء وأثبت لنا ان الحب يجي بالعشره و بالراحه و بالطمأنينه و بالعوض و بالاحترام و التقدير و التقبل و إذا لقى الشخص الأشياء ذي بطرفه الثاني معناها انه في قمه حبه له
ناظرهم عوض و التفتت لشوق اللي كانت مبتسمه لهم و نطق: راح يجي يوم و يضربون في حبنا المثل مثلهم
ابتسمت له و هزت راسها و كملوا لعب و وصلوا عن آخر كرت و كان عند جوري : اخذوا سيلفي مع بعض الحين
ابتسمت شوق و صفقت : يالله يالله
عبدالرحمن تقدمت يوم و فتح جواله : يالله اعد لي الثلاث
عوض اخذ بستين بيده و رفعهم : لحظه انتظر
ناظر شوق : ارفعيهم معي
هزت شوق و راسها و ابتسمت و رفعت البسس و مسكتهم بيدها و حط عوض راسه على راسها و هو رافع البسس و بدوا البنات يسوون حركات و سيف كان يستعبط و يسوي حركات بوجهه و جود كانت هاديه و الحال مثله عند مشاري اللي صار غريب بعد كل اللي صار ولا ينسمع له حس و تغير كثير و طول وقته يا نايم او بالدوام و صار يدخن كثير ، نطق عبدالرحمن : جاهزين
الكل : جاهزين
عبدالرحمن: واحد ... اثنين ... ثلاث
اخذ الصوره كانت صوره جميله بمعنى الكلمه و نطق : تجنن
شوق : أرسلها بالقروب بسرعه
غلا : اي عبدالرحمن يالله
ارسل عبدالرحمن الصوره و دخلت شافتها و ناظرت شكلها و عوض حاط راسه على راسها : عوض شوف شكلنا يضحك
ناظر عوض الصوره و ضحك و تقدم يحط يده على كتفها و يقدم راسها له و يقبله : تجننن
ناظرته شوق و ناظرتهم مشغولين بالصوره و ضربته على يده بخفه : بس عاد مو كذا
بعد عوض يده و ابتسم : ابشري
ناظرته و شتت أنظارها تناظر الصوره و تبتسم
عند سلطان كبر الصوره و ناظر شكل ليان و شعرها الكيرلي اللي يحبه و كيف مغطيه وجهها بيدها و ابتسم و صورها و دخل عليها واتس و ارسل لها الصوره و كتب :
سبحان من سواك و ميزك بينهم
ناظرت ليان رسالته ابتسمت و بعدت شعرها و را أذنها و اكتفت بالابتسامه
وقفت العنود و نطقت : تبون نشوف فيلم
لمار : اي اي يالله
غلا : اي تكفين بس مانبي شي رعب
ضحك سيف و همس : بزر
ناظرته غلا بحده و صدت و بدات العنود تحط الفيلم و كانت شوق تلعب مع البسس بالكوره و عوض معها و جود و مشاري نظرات العتاب بينهم و بدأ الكل يشوف الفيلم و يضحكون كانت جلستهم مليانه ضحك ناظرتهم شوق ولا توقعت بيوم من الأيام بتعيش أيام سعيده مثل كذا و ناظرت عوض اللي كان يناظر الفيلم و يأكل من الفشار و يضحك ابتسمت ولا توقعت ان الشخص اللي كانت تتخانق معه يصير قريب منها لدرجه ذي ابتسمت و كملت تشوف الفيلم معهم و بعد مده تأخر الوقت و بدأ كل شخص يتقدم و يتجه لغرفه بعد يوم متعب و شاق و اللي توجه لغرفته و قلبه يذكره بالماضي و مكسور و اللي توجه لغرفته و هو ندمان على كل شي و تمنى لو بس يرجع زمانه و اللي توجه لغرفته و هو يكلم حبيبه و حبيبه يكلمه و اللي توجه لغرفته و هو متعب من يومه و من شغله الشاق و اما عند أبطالنا توجهت شوق لغرفتها و بيدها بستين و تركت الثانين عند عوض حطتهم على سريها و تقدمت تطلع لها بجامه و تتجه للحمام ( الله يكرمكم) غسلت و جهها و مسحت مكياجها و تقدمت تجلس على التسريحه تعتني ببشرتها ناظرت البسس و ابتسمت و ناظرت دبلتها : اخخ يا عوض وش صار بيننا وش حصل كنت اقول اني مغصوبه عليك و الحين اقول لك اني أغار عليك و مرتاحه لك
تقدمت توقف و توجهت لسريرها و انسدحت و البسس جنبها اخذت جوالها و بدت تطقطق فيه و تمسح على البسس و كل ما تذكرت قبله عوض لها تبتسم و تحس بفراشات داخل معدتها تحس انها اسعد إنسانه بالدنيا كلها غمضت عيونها و ابتسم تتذكر قبلته لها حطت يدها على شفايفها و دق جوالها فتحت عيونها و عضت شفتها من ناظرت الرقم و كان رقم عوض تقدمت تاخذ السماعات تلبس و ردت و وصلها صوت عوض : عطيني حل ما اقدر أنام
ابتسمت شوق بخفه : ولا أنا
عند عوض اللي كان منسدح على ظهره و البسس على بطنه : اخخ يا شوقي احس قلبي كذا معرف كيف
ضحكت شوق و هزت راسها : حتى أنا
ابتسم عوض و بدأ يمسح على البسس : اي كيف كنتي تقرين التغريدات ولا حسبتي انها انتي
رفعت شوق أكتافها و اخذت الكريم من الطاوله اللي جنبها و بدات ترطب يدها : فاهيه
ضحك عوض : صدقيني انك احلا و أجمل فاهيه بالحياه
عضت شفتها شوق و نطق عوض : شوق
شوق : هلا
ابتسم عوض : شرايك نسمي البسس سوسو ولا وعوده بدل ساشا و لول... قاطعته شوق و هي معصبه : يمين بالله أذبحك انت و ياهم إذا سميتهم كذا مره ثانيه و بكرا تشوف وش راح اسوي مع الحيوانات سكت لهم كثير بس اكثر من كذا ما راح اسكت كل شي لي يأخذونه مني و اسكت بس انت لا والله...... ما كملت كلامها و سمعته يضحك و نطق : اخخ يا شوقي تخيلي كننا راح نتزوج ولا اعرف عن غيرتك ولا تعرفين عن حبي لهدرجه تحبيني و تخافين احد يأخذني منك
شوق بحده : عوض سكر موضوعهم الحين لا افصل عليك انت الثاني
ضحك عوض : طيب طيب و قلد كلامها بدلع : لا تفصلين على حبيبك
شوق : اننن ما عندي حبيب
ضحك عوض : تجحديني على طول افا ياذا العلم
ابتسمت شوق : ليش تقلدني و من قالك أنا أتكلم كذا ما تعرف الدلع عوض
ضحك عوض : ما اعرفه لان الدلع أنوجد بحياتنا إلا لأجلك و أصلا محد يحق له الدلع غيرك تدلعي و كل شي يصير علشانك والله حتى اللي مايصير اخليه يصير غصب
ابتسمت شوق و غطت و جهها بيدها بخجل ضحك عوض من سكوتها و نطق : عارف يا جالسه تعضين شفتك يا مغطيه وجهك
ضحكت شوق : كيف كذا عارف
ابتسم و رفع أكتافه و بدأ يمسح على البسس : معرف يمكن من الحب صرت احس فيك و اعرف وش تحسين فيه و وش اللي تبيه و اللي ما تبينه
ابتسمت شوق ابتسامه عريضه و غمضت عيونها و ضحكت : كيف ما كنت اعرف انك تقصدني
ضحك عوض : فاهيه
شوق بحده : عوض
ابتسم عوض من سمع اسمه من منطوقها : حبيبه قلب و حياه و أهل عوض كلهم انتي
ابتسمت شوق بخجل : بس عوض بس
ضحك عوض من خجلها : حاظر و تنهد
تنهدت شوق معه بفرحه و بدات تسولف معه و هو كان منصت و مستمع لكل حرف تقوله و لكل كلمه تنطقها ثغرها
11
عند ليان اللي كانت تدرس طق باب غرفتها التفتت و نطقت : تعالي
دخل ابو رنا و نطق : فاضيه
هزت ليان راسها و تقدم يدخل ابوها و نطق : يصير نتكلم بموضوع
بلعت ليان ريقها بخوف و كان قلبها يدق بتوتر و نطق : في واحد متقدم لك و طلبك مني
بلعت ليان ريقها و بتوتر : مين
ابتسم ابو رنا : شوفي الولد مافي مثله ولا راح ألقى احسن منه لك هذا واحد ، اثنين اعرف ابوه اكثر منه و اعرف تربيه عياله و انتي صلي استخاره و رأيك هو الأهم
هزت ليان راسها بخوف : بس بابا ولد منو
ابتسم : سلطان
فتحت عيونها بصدمه : سُلطان
هز راسه و نطقت : سُلطان سُلطان اللي نعرفه وليد عمي خالد ولا سُلطان غيره
ضحك ابو رنا و هز راسه و قلد طريقه نطقها لأسمه : سُلطان ولد خالد
انصدمت ليان و نطق و هو ماسك يدينها : ما راح ألقى احسن منه لك ولا راح يلقى احسن منك له و أنا والله خايف عليكم من الدنيا ذي استخيري و وش من كان رأيك كلنا راضين فيه
هزت راسها بصدمه ابتسم لها و تقدم يخرج التفتت لكتابها و الايباد بصدمه و هزت راسها بالنفي و اشرت على نفسها : أنا و سُلطاني كيف
حطت يدها على فمها من الصدمه ولا استوعبت و التفتت لجوالها و قرات رساله سلطان لها :
اخترت من الناس للقلب خله لا ترفضين و أنا اخترتك بينهم كلهم ❤️
ناظرت رسالته و ابتسمت ابتسامه فرح تحس فرحتها تعدت الوصف ولا قادره توصف فرحتها سُلطان قلبها راح يصير حلالها ، راح تبني معه أحلامها ، تبني معه مستقبلها و حاضرها ، ما تخلى عنها و أوهمها بأكاذيب ابتسمت بفرح و كتبت له :
وانا اخترت سُلطان لقلبي و لحياتي الباقيه
سكرت جوالها و ناظرت كتبها و أيبادها و بدات تدرس بفرحه تحس انها بحلم
9
عند سلطان اللي قرا راسلتها و حط جواله على قلبه و نطق : روح و قلب سُلطانك
ابتسم بفرحه حبيبته اللي حبها من اول نظره من اول مره شافها بالأصفر و شعرها الكيرلي اللي صار أسير له و يحبه و يعشقه راح تصير حلال له ابتسم بفرحه و جلس يفكر بالمستقبل معاها و كيف حياتهم راح تصير وهم متشاركين بحب تخصصهم و صاروا متشاركين بحب القهوه بعد ما كان سلطان يكرها و يحب الشاي صار العكس و صاروا متشاركين بحب طلال مداح و بحب الهدوء و متشاركين بالشخصيات و الأفكار و بدأ يغني و يدندن :
ابتدت أيامي تحلى ابتدت
لما شفتك يا حياتي ابتدت
و ابتدت في عيوني تغلى ابتدت
كل لحظه من حياتي ابتدت
و ابتدت تحلى الحياه
اه ياعيني ع الحياه
عند شوق و عوض صارت الساعه ٢ الفجر ولا زالوا يتكلمون و شوق تضحك : عوض تكفى بطني مااقدر من الضحك
ضحك عوض :ياجعله دوم ، بس كيف بالله
ضحكت شوق : يضحك مره عوض مره ما أتخيل شكلك بعد ما جاك السكران في لندن اخخخ يا عوض
لا و انت تحاول تبعده عنك و هو يبي يحضنك ضحكت و سمع ضحكاتها و ابتسم و نطق : ضحكتك ترد روحي والله
سمعته شوق و ابتسمت : يااخي تخليني ما اعرف ارد
ضحك عوض : ذا المطلوب
ناظرت شوق الساعه : كأن طولنا
هز عوض راسه بالنفي : لا لا خليت لا تسكرين
ابتسمت شوق و تقدمت توقف و اتجهت تاخذ من الكندر اللي جابه لها و نطقت : صح كيف كذا ما تعرف وش احب اي نوع كندر ذي خيانه
فتحت الكندر و بدات تاكل و نطق و هو رافع أكتافه : خيانه كبيره بس قوليلي اي نوع تحبين
ابتسمت شوق و هي واقفه و جالسه تاكل و نطقت : كلهم احبهم
ضحك عوض بخفه و نطق : وانا ما تحبيني
بلعت ريقها شوق و نطقت بسرعه : عوض الوقت تاخر بنام باي
عوض : لحظه بقول آخر شي
هزت شوق راسها و نطق : تعرفين وش اول شي راح أسويه إذا تزوجها
هزت شوق راسها بالنفي و بفمها الاكل : لا
ابتسم عوض و نطق : تنامين بحضني
فتحت عيونها بصدمه و غصت بالأكل ضحك عوض بخفه : اسم الله عليه اشربي مويه
بدات تكح شوق و تسمع ضحكاته بخفوت و سكرت جوالها بسرعه ونزلته و حطت يدها على قلبها : وصخ
ابتسمت من تذكرت كلامه لها و عضت شفتها تنهدت بفرح و تقدمت لسريرها تنام وهي فرحانه و جلست تحاول و تحاول تنام بس ماقدرت كل شوي تتذكر كلامه لها و تبتسم و تغطي وجهها بخجل و بعد مده قدرت تنام
2
صحت الصباح على صوت المنبه بفرحه تمغطت و تقدمت تتجه للحمام ( الله يكرمكم ) و هي مبتسمه و تقدمت تلبس و تتجهز للجامعه ناظرت دبلتها و خلتها على يدها ابتسمت و تقدمت تاخذ أغراضها و تنزل و هي مبسوطه دخلت المجلس و شافتهم جالسين يحطون الفطور و تقدمت تطبع قبلاتها على خد عبير ناظرتها عبير و ابتسمت : ها اليوم الروقان عالي
ابتسمت شوق و هزت راسها بالموافقه و تقدم عوض يدخل التفتت عليه شوق ناظرته و ناظرها و ابتسم صدت و ابتسمت بخفه و تقدمت تجلس و دخل مشاري مع رزان و لولوه اللي توجهت لجود : جودي سوي لي شعري
هزت جود راسها و تقدمت تسوي شعر لولو و بعد مده خلصت ناظرت لولوه : خلصنا
تقدمت لولوه تبوسها مع خدها : شكرا
ابتسمت جود : عفوا حبيبتي انتي
تقدمت لولوه تتجه عند مشاري و تجلس عنده و دخل وليد مع حصه و وتين : سلام عليكم
ردوه السلام عليه و تقدموا يجلسون يأكلون و التفتت جوري لشوق و ابتسمت : لبستي دبلتك
ناظرتها شوق و ناظرت عوض و بحده قالت : اي علشان أحطها بعيون الحساد
صفقت لها لجين : كفو كفو عاشت
بعدت شوق شعرها بغرور ناظرها و ضحك بخفه و همس له سيف : حرمك شكلها ناويتها نيه اليوم لا تفجر فينا الجامعه
ضحك عوض و نزل راسه و التفت لهم عبدالرحمن: تتهامسون ب وش
هز عوض راسه بالنفي و هو جالس يأكل و التفتوا لسلطان اللي دخل و نطقت ام وليد وهي مبتسمه : تعال يمه تفطر
هز سلطان راسه و تقدم يجلس جنب العيال يتفطر و التفتت يدورها ولا حصلها و نطق ابو رنا و هو يكلم ابو وليد : كلمت البنت و انتظر ردها
ابو وليد : البنت بنتي ان وافقت وان رفضت ولا بيتغير علينا شي
التفت عليهم عبدالرحمن: اي بنت
ابتسم الجد لسلطان : سلطان طالب يد ليان
فرحوا البنات و بدوا يضحكون ابتسم سلطان و نطق : ان وافقت بحطها بعيني و راسي و بتكون معززه مكرمه وان رفضت بتكون اختي ولا أرضى الاذى لها
ابتسم عوض من كلام اخوه و ربت على كتفه و همس له : عارفين انك سُلطانها و مستحيل تردك طمن قلبك
ابتسم وهمس له : مطمن لا تخاف
ابتسم عوض و تقدم يوقف و ناظر شوق : يالله شوق
ناظرته شوق و تقدمت توقف و نطقت وتين : شوشو راح تطولين
ابتسمت شوق و تقدمت تبوسها مع خدها : لا اليوم راح اخلص بدري و بس اجي العب معك
تقدمت توقف وتين و حضنت شوق و بادلتها شوق الحضن : البسس حطيتهم لمار إذا تبين تلعبين معهم و التفتت للمار : لا تنسين أكلهم
هزت لمار راسها وهي جالسه تاكل و تقدمت وتين تحضن عوض : دودي لا تزعل شوشو امس شفتها تبكي و معصبه
ابتسم عوض و تقدم يشيلها و ناظر شوق : وانا اقدر ازعل دلوعتي ما اقدر أصلا
عضت شفتها بخجل و تقدمت تاخذ شنطتها و تخرج بقوه ضحك عوض و نزل وتين : يالله سلام
ابتسموا على علاقتهم و نطق عبير : الله يديم الروقان بينهم
ضحك سيف و تقدم يوقف : شكله راح يديم حتى انه نساني ولا قال سيف
ناظره ابو مشاري : ليش ولدك و نساك ولا زوجته
ضحكوا و نطق سيف : أنا و عوض ط... قاطعه فهد : لا تكمل يرحم والدينك لا تكمل و تجيب العيد
ضحك سيف و تقدم يخرج و وقف مشاري : يالله
التفتت رزان على جود و ناظرتها و فهمتها جود و هزت راسها بالموافقه و تقدم مشاري يطلع و طلعوا وراه و معهم جود اللي كانت حاطه يدها على كتف رزان حطت يدها الثانيه تمنع الشمس عن عيونها و نطقت : بكلمك بموضوع
التفت عليها مشاري و هز راسه و نطقت : تروح مدرسه رزان تتفاهم من الناظره ولا أنا اروح
عقد مشاري حواجبه و ناظر رزان : صاير شي
ناظرته جود و ابتسمت بسخريه : صايره أشياء يا اخ مشاري
ناظرها مشاري كيف تستهزء فيه و نطق : أنا اروح مو محتاجك و ماقصرتي أنا اعرف أتفاهم
ناظرته جود و بعد يدينها عن كتف رزان و تكتفت : هذا انت ما تغيرت ولا راح تتغير تسوي نفسك جاهل كل شي وانت اكثر شخص فاهم
تقدمت تدخل البيت بقوه و توجهت لغرفتها و التفت مشاري للبنات : يالله تأخرنا
تقدّموا يتجهون لدواماتهم و كان الحال نفسه عند كل شخصياتنا
9
عند أبطالنا بالسياره كان هدوء و نطقت شوق : لا تسوي كذا مره ثانيه عوض
ناظرها عوض و هو يضحك و رجع أنظاره لقدام : وش سويت
شوق بحده : تعرف ما تحتاج تفسير
هز عوض راسه و نطق : اي وش راح تقولين لصديقاتك ذوليك
ناظرته شوق : اول شي الحيتين ذولي مو صديقاتي من امس وانا معطيتهم بلوك ولا اعرفهم هذا واحد اثنين ان جبت سيرتهم صدق تشوف شي ثاني
هز عوض راسه و ابتسم : وش كان اسمهم ساره و وعد صح
تقدمت شوق تاخذ يده و تعضه بقوه ضحك عوض : عضه البسس أقوى من عضتك
بعدت عنه شوق و ضربته مع كتفه : والله يا عوض ازعل صدق ولا أكلمك
ابتسم عوض : أموت على غيرتك و اعشقها
ناظرته شوق بحده : مو كذا عوض
اشر عوض على خشمه : على ذا الخشم
ابتسمت شوق : عليه الشحم
بعد مده وصلوا الجامعه و نطق عوض : نسيت سيف
ضحكت شوق بقوه : نسيته
هز عوض راسه و تقدم ياخذ جواله يتصل عليه ناظرها و نطق : نسيتيني حتى اسمي و نفسي و قفت عليه
رد على سيف : نسيتك
سيف : قلبك عندها
ضحك عوض و ناظرها مشغوله تعدل طرحتها : عندها والله عندها و مو عند غيرها
سمعته شوق و ناظرته يناظرها و يبتسم سكرت المنظره و تكتفت و هو مبتسمه بخجل و نطق : يالله اشوف بالمحاضره
سيف : يالله توني ما وصلت أصلا شكلي راح اتأخر
عوض : ما عليك يضبطنا عمر
سكر عوض جواله و التفت لشوق : يالله ننزل
هزت شوق راسها و تقدمت تنزل و نزل عوض و مشوا جنب بعض و دخلوا الجامعه ناظروهم ساره و وعد
و تقدموا لهم و نطقت ساره بدلع : هاي شوشو
صدت شوق عنهم بقرف و التفتت ساره لعوض و بدلع : عوض ما قبلتني
ناظرها بقرف عوض و ابتسم بقرف : لأنه بكل بساطه سناب مزيف مو سنابي بختصار
ناظرته و عد و ميلت شفايفها بدلع: ليش عوض ما تبينا
ناظر عوض شوق اللي كانت صاده و التفت لهم : ابي احلا عناقيد البنات و اجملهم ما ابيكم
ساره بدلع : ليش عوض وش لقيت فيها علشان ما تحبنا
ناظرها عوض صاد و متضايقه و بحده نطق : خلاص افهموا اني متزوج والله متزوج و احب زوجي تنهد و نطق : احبها و احبها كثير بعد و لقيت فيها اللي مالقيته في بنات حواء كلهم ناظر شوق و نطق : يالله شوق ورانا محاضره لا نتأخر
هزت شوق راسها اللي كانت مبتسمه بخفه من كلامه و تقدمت تمشي معه التفت عليها و نطق : صدق الكلام لا تحسبينه كلام فاضي
هزت راسها و ابتسمت بفرح و تقدم يضغط على زر الأصنصير و دخلوا و ضغط على الزر و التفتت تناظر شكلها بالمنظر و سحبته من يده : عوض بسرعه قبل لا ينفتح الباب تعال نصور
ناظرها عوض و تقدم يرفع جواله معها للمنظره و يصورون بعد ما خلصوا ناظرت الصوره : تجنن
انفتح الباب و نطق عوض : سريع أرسليها لي
هزت شوق راسها و تقدمت ترسلها له و ناظرت رقمه و تقدمت تكتب اسمه بعد ما كان مجول بجوالها صار اسمه ( عوضي 🤍) و أرسلت له الصوره و وصلت له رساله من ( حبيبه قلبي ) ابتسمت و تقدم يفتح الصوره و يشوفها و هو جالس يمشي التفت لها و نطق : فرق الطول و الحجم يضحك
ضحكت بخفه و تقدم يدخل الكلاس عوض و دخلت معه و شافت ساره و وعد جالسين مع بعض و ناظرت الجوهره اللي كانت جالسه بروحها و ابتسمت لها من شافتها و تقدمت تجلس جنبها : كيفك
التفتت لها الجوهره و ابتسمت : الحمدلله، انتي شلونج ليش ما تقعدين مع وعد و ساره
ابتسمت شوق : اشتقت اسمع لهجتك الكويتيه من زمان عنها
ابتسمت الجوهره و نطقت شوق و هي تناظر وعد و ساره بكره : خلينا نتفق انهم صاروا صديقاتي علشان مصلحه و كلنا نعرف
الجوهره : صاجه ما ارتاح لهم منزمان
تنهدت شوق : ولا أنا و ماما كانت تقول لي بس اقول لها ما ابي أكون وحيده
ناظرتها الجوهره و حضنت يدها و حطت راسها على كتف شوق : وحيده و أنا عندج
ابتسمت شوق لحركتها و ناظرت الجوهره دبلت شوق و ابتعت و حطت يدها على فهمها : شوشو لا تقولينها
ناظرت الدبله شوق : قلتها
تقدمت تحضنها الجوهره بفرح : ياقلبي والله الله يسعدج و يهنيج ب عوضج
ابتعدت شوق و ناظرتها بصدمه : كيف
ضحكت الجوهره : نظراتج واضحه أعرفج شوشو صح علاقتنا مو قويه بس اعرفج
ابتسمت شوق لها و نطقت : سرج في بير محد راح يعرف عنه
ابتسمت شوق و نطقت و هي تناظر الدبله : عرسي بعد كم يوم ابيك تجين
ابتسمت الجوهره و هزت راسها بالموافقه : إذا ما جيت حق شوشو اجي حق منو
ابتسمت شوق لها و دخل سيف بقوه و هو يلهث و ضحكت شوق و حطت يدها على راسها و ضحكت معها الجوهره : هذا شفيه
ضحكت شوق : هو كذا
التفتت لها الجوهره : تعرفينه
هزت شوق راسها : هو و عوض يكونون عيال خوالي
هزت الجوهره راسها و التفتت للباب اللي انفتح و كان الدكتور عمر : السلام عليكم
ردوا عليه السلام و ناظر سيف جالس يحاول يتنفس و يلهث وضحك بخفه و التفت يناظر اللوحه و يعطي ظهره للطلاب مسح على شنبه و يضحك و التفت لهم و نطق : جوالاتكم صامت و خلونا نبدأ المحاضره و تقدموا مع الأشخاص اللي حطيتكم معهم المره اللي طافت
بدوا الطلاب يوقفون و يتجهون لمجموعاتهم و تقدمت شوق تجلس جنب عوض و ابتسم لها ناظرته و شتت أنظارها و بدأ عمر يشرح المحاضره : عندكم عينه من البكتيريا حطوها بالمجهر و قولولي وش تشوفون فيها و بعدها راح اشرح لكم عنها
بدوا الطلاب يحطون العينه و حط عوض العينه و التفت لها :انتي اول
شوق بتفاخر : اكيد حبيبي أنا اول
حطت عينها و بدات تشوف العينه و ابتسم عوض من نطقت له حبيبي صح نطقتها و كان معناها الغرور بس كان عارف ان راح يمر يوم و يسمعها من ثغرها و بطريقه دلع ، بعدت شوق عن المجهر : صاير كذا معرف كيف نقط خيوط معرف اشرح
تقدم عوض يناظر و تذكر امس لما تهاوشوا و ابتسم بخفه و بعد تقدم لهم عمر و بهمس : كيف الطرده جابت نتيجه يا شوق
ناظرته شوق و ناظرت عوض اللي كان يبتسم و صدت بخجل و بدوا الطلاب يقولون رأيهم وش يشوفون و بدأ عمر يشرح لهم و بعد فتره قصيره حست شوق بدوخه و هي جالسه التفتت لعوض و مسكت يده و همست : عوض
التفت لها عوض و ناظرها و عقد حواجبه و تقدم يحط يدينه على خدودها : شوق
التفتتوا الطلاب لهم و بدأ عوض يحاول يصحيها : تسمعيني
تقدم له سيف و الجوهره جنبه و نطق : عوض وش صاير
عوض و هو يحاول يصحيها : معرف طلعلي جهاز السكر من الشنطه بسرعه سيف
تقدمت الجوهره قبل سيف تطلع له جهاز السكر و اخذه عوض و بدأ يقيس لها : اخ يا شوق و ش قلنا
ناظر السكر و كان نازل كثير و تقدم عمر بعصير لها : عطيها عصير
اخذ عوض العصير و بدأ يشربها : تسمعيني شوق
هزت شوق راسها و تقدم عوض ينزل العصير و بدات تصحى شوي شوي و تقدم يحضنها على جنب : خوفتيني عليك
ناظروهم الطلاب و فتح عيونه بصدمه سيف و ابتسم و عض عمر شفته و ابتسمت الجوهره ايضاً و ساره و وعد كانوا يتهامسون و نطقت ساره : شوفي حضنها الحيوان
وعد بحده : ويقول ما ياخذ سنابات بنات بس عادي يحضن العقربه ذي
ساره : عقربه صدق تلقينها كذابه لا دايخه ولا شي بس علشان تقرب منه
وعد تقززت : رخيصه صدق
تقدم احد الطلاب لعوض : وين جالسين تحضنها قلنا خايف عليها بس مو كذا عيب احترم المكان و احترم دينك
ناظره عوض بحده و بعد شوق عن حضنه : و مين انت ان شاءالله
الطالب : ما يمهم اللي يهم الاشياء ذي ما نشوفها ما تعرفها ولا تعرفك و تحضنها قاعدين في لاس فيغاس
ناظره عوض بحده و تقدم يوقف قدامه و اشر على شوق اللي كانت جالسه جنبها الجوهره و ماسكه يدها : ذي اللي تقول عنها اني ما اعرف تكون زوجي يا اخ وش كان اسمك
حطت يدها على جبهتها شوق و ابتسمت الجوهره و همست لها : احسن علشان الحيتين مايقربون منه
ناظرت شوق نظرات الطلاب لها و صدمه ساره و وعد و نطقت ساره بصدمه : مستحيل كيف
و وعد كانت نفسها مصدومه : اكيد ساحرته بنت الكلبه
ناظرت ساره شوق : يع رخيصه رخيصه خلينا نبعد عنها احسن لنا الحمدلله انه ما عطانا سنابه
وعد : يع ذي اللي كان يقول عنها احلا عناقيد البنات ما شافت حلا
بدوا الطلاب يتهامسون و ضرب عمر على الطاوله : بس خلاص خلص العرض كل واحد يرجع لشغله يالله بدون صوت و اللي أشوفه يتكلم والله احط له F و أريح راسي خلصوني يالله
بدوا الطلاب يرجعون لشغلهم و بدأ عمر يشرح المحاضره و همس لها عوض : مو قصدي أ... قاطعته شوق و هي مبتسمه : عادي كذا أريح لي و لك بعد
هز عوض راسه و هو متكتف وجالس يسمع عمر و بدوا يحضرون محاضراتهم
2
بالبيت كانت جود جالسه بالحديقه و تطقطق بجوالها سمعت صوت لولوه و رزان و تقدمت تدخل البيت ناظرها مشاري كانت صاده و تقدموا يدخلون للمجلس و تقدمت جود لغرفتها و نطقت ام مشاري : جايين بدري اليوم
هز راسه مشاري بتعب : تعبت بالدوام و طلعت و طلعتهم معي
عبير : تعال تقهوى
هز مشاري راسه بالنفي و تقدم يوقف : يمه تعبان شوفي البنات إذا ناقصهم شي
ام وليد : ولا يهمك مشاري ارتاح البنات مع أمك و معي و مع عماتك و خواتك ما يجيهم شر
تقدم مشاري يصعد لشقته و وقفت رزان : جده ابي ابدل و ابي أساعدكم اليوم بالمطبخ
هزت ام مشاري راسها و بأبتسامه : يالله تونا ما بدينا أصلا بالغداء بدلي و تعالي ساعدينا
تقدمت رزان تصعد و لمحت خالد بطريقها ناظرها و ابتسم بخفه و نطق : غايب اليوم تلعبين معي بلاستيشن
هزت رزان راسيها بالنفي : ابي أساعد جده العصر نلعب و نحل واجباتنا مع بعض إذا تبي
ابتسم لها خالد : طيب انتظرك فوق بشقتنا
ابتسمت له رزان بخفه و تقدمت تصعد شقتهم دخلت غرفتها وطلعت لها لبس و لبست و بدات ترفع شعرها طلعت من غرفتها و كانت بتدخل غرفه ابوها و سمعته يبكي انصدمت خافت عليه و بعدت عن الباب و تقدمت تنزل و نزلت عند جود و طقت الباب ونطقت جود : تعالي
دخلت رزان و بخوف نطقت : جودي بابا معرف وش فيه
وقفت جود وتقدمت لها و بخوف : وش فيه قولي
رفعت رزان أكتافها بعدم المعرفه : سمعته يبكي و خايفه عليه
تنهدت بخوف جود و تقدمت تحضن رزان و ابتسمت : ما عليك مافيه إلا العافيه بس اكيد كان خايف عليكم علشان كذا يبكي او يمكن كان يشوف فلم
ابتعدت عنها رزان : صدق
هزت جود راسها و نطقت : ما عليك ، قوليلي وش صار معك بالمدرسه
رزان : طيب أقولك شوي لان الحين بساعد جده بالمطبخ و بعدين شوي بلعب مع خالد و بس نخلص واجباتنا أقولك
ضحك جود و غمزت لها : تلعبين مع خالد حركات
ابتسمت رزان بخجل : اي هو يبيني العب معه
ابتسمت لها جود و هزت راسها و تقدمت رزان تطلع و سكرت الباب حطت يدها على قلبها جود بخوف على مشاري و تقدمت تطلع من غرفتها و تصعد عند شقتهم و فتحت باب الشقه و قربت من غرفته و سمعته يبكي عقدت حواجبها و فتحت الباب ناظرت الغرفه و كانت مضلمه دخلت و ناظرته جالسه على سريره و حاط يده على راسه و يبكي ناظرها و ناظرت عيونه الباكيه و انصدمت من بكائه بلعت ريقها و نطق : جود
ناظرته جود و نطق : بكلمك جود ولا تصدين
ناظرته جود : ولا مره صديت حتى لما كسرت قلبي ما صديت عنك
هز مشاري راسه و تقدم ياخذ الورقه اللي كانت جنبه مدها لجود عقدت جود حواجبها و اخذت الورقه و جلست على طرف السرير و فتحت الورقه و قرتها بصدمه و حطت يدها على فمها و بدات تبكي : لا مشاري لا تكفى قول غير كذا مشاري لا
ناظرها مشاري و تقدم يمسك يدها : جود اسف جود والله اسف على كل شي والله ندمان والله بس ماابي أخسرك مرتين تكفين جود اسمعيني و سامحيني جود تكفين المرض بدأ ينتشر بجسمي و مااعرف إذا راح اكمل بالحياه ذي ولا لا و خايف يا جود خايف أخسرك من جديد اخاف اخسر بناتي و اخسر كل شي احبه اعرف اني غلطان والله ادري و اسف اعتذر لك من اليوم لي بكرا بس سامحيني جود سامحيني تكفين
نزلت الورقه جود و ناظرته بعيون باكيه : من متى
رفع مشاري أكتافه : اليوم عرفت
مسحت دموعها جود : كسرتني مشاري قلبي ١١ سنه مكسور منك ١١ سنه وانا مكسوره ولا جبرتني وانت اللي كنت تجبرني من اي وجع وأي شي يضايقني
ناظرها مشاري و يده بيدها : اسف والله اني اسف بس تكفين سامحيني جود سامحيني غلطت عارف والله اني طول ١١ سنه ذي ندمان والله العظيم يا جود بس سامحيني تكفين ماابي أخسرك جود مو مستعد أخسرك مره ثانيه تكفين عطيني فرصه و عطي قلبك فرصه انه يحبني من جديد و أنا والله ابيك من زمان والله و خايف جود على البنات اخاف ام... قاطعته جود قبل لا يكمل كلمته : تعرف اني ما حضرت زواجك و تعبت يومها و قلبي تعب محد كان عارف وش فيني ولا احد علبالهم تعبانه تعب عادي بس تعبي ذاك اليوم كبير خسرت الشخص اللي كنت احبه و كان له مكانه بقلبي بس الحين جات الفرصه مره ثانيه ولاني أغليك وربي علي شاهد من كثر غلاك اغليت بناتك و حبيتهم ما ودي أكسرك مشاري ولا ودي بعد اني أخسرك مره و اثنين وثلاثه أنا موجوده و ابوي تحت وانت تعرف بالأصول و تعرف مكانك بقلبي رغم كل شي إلا ان مكانك نفس ما هو من ١١ سنه وانا عندي أمل ترجع لي و ارفض و أخليك تجرب اللي عشته بس مو جود اللي كذا وانت تعرفني كنا سنتين مع بعض و ان شاءالله راح تتعالج و تتشافى أعرفك مشاري أعرفك قوي و تقدر تحارب المرض و أنا راح أكون معك و إذا بناتك و انت تبوني أنا بعد ابيكم
ابتسمت له بخفه و تقدمت تخرج ابتسم بوسط دموعه مشاري و تقدم يدخل الحمام ( الله يكرمكم) يتوضى و بعدها اتجه يفرش سجادته و يصلي يحاول يهدي نفسه بالصلاه و الدعاء و يحط أمله كله بربه
خلص صلاه و تقدم ياخذ جواله يتصل على أمه و ردت عليه و قال لها تجيه هي و ابوه لموضوع ضروري
8
عند جود اللي خرجت من شقه مشاري و تقدمت لغرفتها دفنت و جهها بمخدتها و بدات تبكي بشهقات وهي تتذكر بكيه و كلامه و مرضه كانت بتخليه يجرب كل شي هي عاشته بس قلبها ماقدر قلبها اللي يحبه ماقدر يقسي عليه ابداً رغم قسوته لها إلا انها عارفه قلبه و عارفه وش خلف قلب مشاري
15
عند مشاري و أمه و ابوه دخلوا شقته و جلسوا بالمجلس تقدم لهم مشاري و نطق : بتكلم بموضوع
عقدت ام مشاري حواجبها : وش صاير مشاري
هز راسه مشاري بالنفي : مااقدر اخلي بناتي كذا
قاطعه ابوه : كيف كذا
رفع أكتافه مشاري : كذا بدون ام ، ابي أتزوج البنت اللي المفروض كنت متزوجها
عقدت حواجبها ام مشاري : تتزوج و بناتك مشاري ناوي تجيب وحده لهم نفس الحيه بعد
ابو مشاري : بناتك امانه برقبتك مشاري لا تضيعهم و تضيع
هز راسه بالنفي : اللي بتزوجها بأخذ رأي بناتي فيها هذا واحد اثنين ماهي نفس الحيه يمه و كلنا عارفينها
عقدت ام مشاري حواجبها : بنت من
بلع ريقه مشاري : جود بنت عمي محمد
ام مشاري : جود
مشاري : اي يمه جود انتي بلسانك قلتي ان حتى اختي ما اهتمت فيهم كثر اهتمام جود فيهم
هزت راسها ام مشاري : قلت بس هي راح ترضى فيك بعد كل اللي صار
ربت ابو مشاري على كتف مشاري : إذا تبيها و بناتك يبونها اكلم محمد
هز مشاري راسه : ما أتوقع بناتي يرفضونها و هم يحبونها
تقدم ابو مشاري يوقف : الله يكتب اللي فيه الخير على المغرب اكلم محمد و أشوفه
تقدمت ام مشاري توقف : خير من اخترت
ابتسم مشاري بخفه و تقدموا يطلعون و رمي نفسه على الكنب بتعب
2
العصر بعد ما خلصت شوق محاضراتها كانت بغرفتها و تحس بملل تقدمت لتسريحتها و ناظرت شعرها و بعدها وقفت و توجهت للمطبخ اللي بدور البنات و طلعت أغرض الحنه و بدات تخلط الحنه و قربتها من خشمها تشم ريحتها و ابتسمت من جمال ريحتها و تقدم تدخل غرفتها و بدات تحط منها على شعرها ( كتبت البارت ذا و أنا حاطه حنه 😭) ناظرت شكلها بعد ما خلصت و ضحكت بخفه و تقدمت تاخذ جوالها و تنزل نزلت و ناظرتها عبير : تعالي تقهوي معنا
تقدمت شوق تدخل :صدق كنت محتاجتها
ناظرها جدها و ابتسم من تذكر زوجته : ذكرتني بجدتك الله يرحمها
نطقت شوق و عبير : الله يرحمها
التفتت شوق : وين الناس هدوء
رفعت عبير أكتافها : كل واحد منشغل بشي
هزت شوق راسها و بدات تشرب من القهوه و سمعت صوت عوض و سيف و عبدالرحمن و هم داخلين البيت و نست اللي برأسها دخل عبدالرحمن و وراه سيف و عوض و ضحك و اشر لها : وش ذا اللي على راسه
حطت يدها على راسها شوق و تذكرت و ابتسمت بخجل : حنه
ناظرها عوض و ابتسم و تقدم يجلس جنبها و نطق عبدالرحمن: لا تقرب مني عوض الحين ريحتها تصير فيك
ناظرته شوق و مدت لسانها : اننن يعني ريحتك اللي حلوه تجنن ريحه الحنه احلا من ريحتك
تقدم عوض يقرب من راسها يشم ريحه الحنه و يقبله : تجنن ما عليك منه
ابتسمت شوق و ناظرته و نزلت راسها بخجل و همس لها : رأسك ارفعي
هزت راسها و رفعته و ناظرهم الجد و ابتسم و التفت الجد لعبدالرحمن : شكلك ما شميت ريحتك وانت جاي من الدوام
ضحك سيف : قلبوا عليك الحين
عبير : يستاهل ليش يقول لشوقي كذا
ناظرهم بصدمه : قلبتوا علي حتى انت و اشر على عوض و كمل : المغصوب عليها صرت تدافع عنها و تحبها
ناظرته شوق و سمعت كلمته ( مغصوب عليها ) و تضايقت و نزلت فنجالها و التفتت لعوض : قلتلك شمال و جنوب ما نجتمع بكت و تقدمت تطلع من المجلس و هي تركض
ناظر عوض عبدالرحمن اللي استغرب بكائها و نطق بحده : تستهبل معي انت
الجد : عبدالرحمن وش الكلام ذا
رفع اكتافه عبدالرحمن: طيب و ذا الصدق انت خليت عوض يتزوجها لانكخايف عليها ليش زعلانين من الصدق
وقف عوض و ناظره بحده : لان مو صدق ذا الصدق انت جايبه من راسك
عبدالرحمن: اقصر الشر يا عوض
ناظره عوض و تقدم يمشي و صرخ : لي حساب معاك
رفع عبدالرحمن اكتافه و تقدم يجلس : وش صاير له
التفتت عليه عبير : ليه كذا عبدالرحمن حرام عليك تقول كذا حتى لو فرضاً مغصوب عليها ليش تجرحها و تقول كذا وانت عارفها عدل على الكلمه و الحرف تبكي
وقف عبدالرحمن بعصبيه : انا الغلطان لاني قلت الحق
الجد : اي حق قولي اي حق
تقدم عبدالرحمن يمشي بعصبيه و تقدم يجلس سيف : ولا يهمكم الحين يراضيها و يرجعون حبايب من جديد
رفعت عبير اكتافها بقل حيله : اليوم الصباح و امس فرحه شوق اول مره اشوفها بحياتي حتى لما انقبلت بالتخصص اللي تحبه فرحتها ما كانت نفس امس و اليوم ابداً احسها فراشه و جالسه تحلق من الفرحه
ابتسم سيف بخفه و تقدم يشرب القهوه
عند شوق دخلت غرفتها و هي تبكي و تقدمت تاخذ ملابسها و تتجه للحمام ( الله يكرمكم ) فتحت المويه و بدات تبكي معها تبكي و تحس كلهم شايفينهم غلط و تتذكر كلام لمار و صدمه سلطان و كلام عبدالرحمن و صدمه الطلاب اليوم بالجامعه و تبكي زياده تحس انها زياده عليه تحس انها ما تستاهله تحس ان الشخص اللي تحبه مجبور عليها و تحس انها شي ثقيل عليه مثل حمل الدقيق او الرز اللي محد يقدر يحمله بسهوله
3
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند عوض اللي دخل غرفتها و سمع صوت المويه بالحمام ( الله يكرمكم ) تنهد و تقدم يجلس على طرف سريرها و يحط يده على راسه و بدا يفكر فيها و يفكر بحبه لها وكلام عبدالرحمن و اكيد انها متضايقه رفع راسه من سمع صوت فتح باب الحمام ( الله يكرمكم) طلعت وهي لابسه بجامتها و حاطه الفوطه على راسها ناظرته و شتت انظارها عنه و تقدمت تجلس على كرسي التسريحه و فتحت فوطتها من على شعرها تقدم عوض و صار وراها واقف و نطق : شوق
ما ردت عليه شوق و نطق : شوق اسمعيني تكفين
وقفت شوق و بعصبيه و بدات تبكي: اسمع وش عوض
قولي اذا خالي بنفسه يقولي انك مجبور علي انت مجبور علي و جالس تضحك علي و تقول اني اول حب بحياتك و انك تحبني بس الصدق انك مجبور علي ابتسمت بضيق و كملت : اصلا كلهم متحمليني علشان ماما مو علشاني و كلهم يعرفون اننا مستحيل نجتمع عوض انا و انت شمال و جنوب خلاص سكر على الموضوع و انسى عوض خلاص ممكن تطلع ابي انام تعبانه
عوض : شوق اس... قاطعته شوق بعصبيه و ببكي : خلاص عوض خلاص الله يخليك اطلع اطلع عوض خلني بروحي
ناظرها عوض و ناظر بكائها تنهد بضيق و تقدم يطلع و سكر الباب وراه رفعت راسها و بدات تبكي التفتت لجوالها من سمعت صوت رساله عقدت حواجبها بوجه باكي و تقدمت تاخذه و قرات رساله ساره لها :
صدق انك رخيصه نفسك امك كلنا عارفين انك ساحرته و ان امك حملت فيك قبل لا تتزوج و عارفين ابوك وش و وش مسوي فيك هههههه تخيلي لو كل طلاب الجامعه يعرفون بالشي ذا 🤣🤣
21
ناظرت شوق رسالتها و بدات تبكي زياده و تقدمت تجلس على طرف السرير و جوالها بيدها و تبكي بقوه تبكي بشهقات تحس ان حزن الدنيا كلها بقلبها اليوم بعد ما كان فرح الدنيا كله بقلبها امس ناظرت الرساله و بدات تبكي زياده و زياده حست انها جالسه تتسبح بدموعها تنهدت و بدات تمسح دموعها و عقدت حواجبها من جتها رساله ثانيه فتحتها و كان مضمونها :
تحسبين ان اذا تبريت منك راح اتركك هههه صدقيني قريب و قريب جداً راح ترجع لك ايام طفولتك و اذكرك بكل شي تحسبين اني ناسي فعلتك يوم دخلتيني السجن اربع شهور ماني ناسي و راح اخليك تندمين عليها
ناظرت كلامه و بدات تبكي من جديد تبكي بحرقه تبكي و تحس دموعها حاره مثل حراره اللهيب و اكثر و تحس قلبها جالس يتقطع تحس انها بكابوس مرعب و راح تصحى منه تقدمت تفتح الدرج اللي كان قريب منها و طلعت منه شفره قربتها من يدها و بدات
تجرح نفسها تحاول تعبر عن مشاعرها بالشي ذا تحاول تأذي نفسها و تعاقب نفسها على كل شي صار بحياتها جرحت نفسها جرح صغير و بدا يطلع الدم ما قدرت تكمل و بدات تبكي زياده اخذت جواله و ناظرت اسمه اول اسم اتصلت عليه و رد عليها على طول كان جالس بالمجلس اللي بطابق البنات و وصله صوتها و هي تبكي : عوض تعال عوض تكفي تعال احتاجك عوض احتاجك الحين تعال
سكر عوض جواله و تقدم لغرفتها دخل وشافها جالسه على طرف السرير و منزله راسها و ناظر اللي بيدها تقدم لها و جلس على ركبته : شوق ابوي انتي صارلك شي اشوف يدك
تقدم يناظر يدها و هي كانت تبكي و ناظر الجرح و كان بسيط بعد شعرها عن وجهها : بسيط ان شاءالله بسيط عندك لاصق جروح هنا
هزت راسها بالموافقه و اشرت على درج تسريحتها و تقدم عوض مسرع للدرج يطلع من اللاصق و توجه لها و جلس جنبها اخذ يدها و بدا يفتح اللاصق و يحطه على يدها و اخذ يدينها و قربها من عند شفته و قبلها على مكان جرحها و بكت زياده ناظرها و عقد حواجبه و وقف قدامها و فتح يدينه لها : شوقي تعالي
ناظرته شوق بعيون باكيه و ناظر عيونها و بكيها و كيف حمره من البكي و تقدمت توقف و رمت نفسها بحضنه و زاد بكائها و بدا يمسح على شعرها و يسمي عليها : جرح بسيط عادي ، يعورك
بعدت عن حضنه شوق و ببكي اشرت على قلبها : هنا اللي يعورني هنا
رجعها عوض لحضنه : اسم الله عليك من اصغر اوجاعك وش صاير يا كل حياتي انتي ليش البكي كله ليش وانتي عارفه بحبي لك و بقدرك بقلبي لو مهما قالوا و مهما حكوا والله اني احبك و ربي علي شاهد ولا مجبور على حبك شوق انا احبك من يوم ما كنتي تجيني و تتخبين ورا ظهري من عبدالرحمن و يوم شفتك ليله العيد تذكرتك و جاني شعور غريب و عرفت الشعور ذا بعد م...... قاطعته و هي تهز راسها بالنفي بحضنه و ببكي : مو كذا عوض
ناظرها عوض : وش صاير قوليلي
بدات تبكي من جديد و بدا يمسح على شعرها و يقرا عليها : كيف اقدر اخذ وجعك و احطه كله فيني والله لو اقدر اخذته و لا اشوف كذا
شدت عليه شوق و نطقت بصوت باكي : خايفه
شدها عوض له و صار يحس ببكيها على قلبه : تخافين وانا موجود يا عروق قلبي انتي والله ما يصيبك اذى وانا موجود والله
هزت راسها بالنفي و نطقت بصوت باكي : ارسل لي من جديد عوض
شد عليها من فهم قصدها و شدت عليه و بدات تبكي زياده و نطقت : قلبي احسه ميته احس خلاص احس اني عايشه بدون قلب عوض تعبت والله تعبت كان المفروض يكون لي سند و ملجأ اهرب له و صرت اهرب منه و اتهرب من اذيته
عوض : اسم الله على قلبك حبيبه قلبي انتي لا تقولين كذا و وش قلنا ي امي و ابوي و دنيتي كلها انتي خليه ما عليك منه والله ما يطولك وانا حي والله ولا راح اتركك يوم واحد بعيده عني و راح اكون معك بضيقك و حزنك قبل فرحك و حضني مفتوح لك بأي وقت تحتاجيه وانا موجود لك بس قولي عوض و اقولك لبيه امريني يا حبيبه قلبي
ابتسمت بخفه و هي تبكي و تذكرت كلام ساره و نطقت : بس ساره
عقدت عوض حواجبه و تقزز من سيرتها : وش فيها
شوق ببكي : تعرف كل شي عني وعن اللي صار و جالسه تقول كلام كله كذب اخاف عوض اخاف تقول للطلاب والله خايفه
بدا يمسح على شعرها : وش قلنا و حكينا شوق ذي حيه وانتي تعرفينها ما عليك منها و من كلامها واذا بتقول خليها تقول بيكذبونك و يصدقونها يعني انتي شوق بنت عبير و حبيبه قلب عوض و دلوعته ما تبكيك وحده مثل ذي و عوض عندك تجرب بس و تشوف وش يصير لها
ابتسمت شوق بوسط بكاها و حضنته بقوه : تعرف عوض ان حضنك حلو بشكل محد يتوقعه كبير و يوسع كل حزني و اقدر اتخبى فيه عن العالم كله و يخليني انسى همومي و كل شي و دافئ بشكل محد يتوقعه ولا مره حبيت حضن احد كثر حضنك حتى ماما و جدي حضنهم ما كان مثل حضنك انت حضنك غير
ابتسمت عوض و هو حاضنها : الله ياخذ اي شخص يزعلك و ينوي لك الشر و يخلي عيونك تبكي و حضني و ظهري كانوا و راح يكونون دايماً لك ثابتين ولا راح يميلون ابدا و دايماً راح احط ورا ظهري و احميك من كل شر و احط داخل حضني و ابعد عنك كل حزن
ناظرته شوق و هو حاضنها و ابتسمت بخفه و نطقت :
صدق تحبني من يوم ما كنت اجيك و اتخبى ورا ظهرك من عبدالرحمن
ناظرها عوض و ابتسم و هز راسه بالموافقه حضنته بفرح : يعني صدق انا اول حب
تنهد عوض و هو حاضنها : اول و اخر حب
ابتسمت و هي حاضنته و سمعت صوت الباب يطق حاولت تبتعد عنه بس شدها له و نطقت وهي بحضنه و تحاول تبعد : مين
تقدم عبد الرحمن يدخل و شافها بحضنه و مو مبين منها شي ابتسم بخفه و شتت انظاره و حاولت شوق تبعد عوض بس كان اقوى منها و شادها ثبت انظاره عبدالرحمن على تسريحتها و شاف انعكاس عوض وهي بحضنه ابتسم و نطق : اسف حسبت اللي بينكم خناق وبس ولا توقعت يكون كذا كلمتي جرحتك عارف رفع اكتافه و كمل : بس تعرفيني شوشو دام اقول الكلام ولا انتبه له ابتسم و كمل : بس اللي شفته الحين عكس لي كل شي بالعكس عوض لك و انتي له و هو عوضك شوق عوضك اللي كنتي دايم تقولين لي و قلد طريقه كلامها : عبدالرحمن متى القى العوض متى ربي يعوضني ابتسم و كمل : لقيتي عوضك شوق لقيتيه و اسف على كلمتي لك عارفك تزعلين على الحرف و الكلمه و تماديت معك كثير و قلت كلامي مو صحيح الله يخليه لك و يخليك له
ناظرت عوض شوق : بعد شوي
هز عوض راسه و بعد عنها و تقدمت شوق لعبدالرحمن تقرصه ناظرها و صرخ بألم : اهه
ضربته و كملت : تستاهل ليش تبكيني و تزعلني ذا قليل اصلا
صفق لها عوض : كفو والله ذي حرم عوض
ناظرته و ابتسمت و رجعت انظارها لعبدالرحمن و تخصرت بتفاخر : اكيد تحسب اني قليله
تقدم عبدالرحمن يحط يده خلف كتفها : مانك قليله اذا خالك عبدالرحمن و زوجك عوض
صدت شوق و نطق : شوشو
شوق : مستحيل زعلانه
عبدالرحمن: خلاص عاد قلنا اسفين و حقك على العين و الراس وش تبين اكثر
ناظرت شوق عوض اللي كانت متكتف و مبتسم ابتسمت له و نطقت : قول ان شوشو احلا وحده وان شوق و عوض كيوتي مع بعض و انهم مو شمال و جنوب ناظرت عوض و هي مبتسمه و نطقت : هم شخص واحد بس بجسدين
ابتسم لها عوض و صفق عبدالرحمن: الله بعد غزل و حركات قدامي و قدام عيوني ماشاءالله
هبدته شوق على راسه و تخصرت : كيفي زوجي و حلالي احد عنده اعتراض يالله قول
هزت عبدالرحمن راسه و مثل انه متقزز و نطق : شوشو احلا و حده سكت و نطقت شوق : كمل ليش سكت
نطق عبدالرحمن: و شوق و عوض كيوتي وانهم شخصين بجسد واحد
صفقت له شوق : شاطر
صف لها عوض : ايوا عاشت شوق
تقدم لها عوض و قبل راسها و شم ريحه الحنه : يا ويل حالي على الريحه تجنن بشكل محد يتوقعه
ذكرتني بجده الله يرحمها
نطقوا : الله يرحمها
و ابتسمت شوق له بدلع : شفت كيف ريحتها تجنن
تقدم عبدالرحمن يشم شعرها و مثل انه متقزز ضربته شوق على كتفه : ازعل والله
ضحك عبدالرحمن: اسفين اسفين
ضحكوا و نطق عبدالرحمن: صدق تحبينه
ضربته شوق على يده : برا عبدالرحمن برا
عبدالرحمن اشر على عوض : وذا
شوق : يالله اطلعوا جد بنام
ناظرها عوض : تعالي تعشي معنا
هزت راسها بالنفي : والله ابي انام تعبانه ارحموني شوي
تقدم عوض يقبل راسها : سلامتك من التعب
مدت لسانها لعبدالرحمن و عوض كان يقبل راسها: انننن حره
ضحك عبدالرحمن و تقدم يطلع و تقدم عوض يبي يطلع و التفت لها : انتبهي لنفسك و اقري اذكارك
هزت شوق راسها بأبتسامه و تقدم عوض يطلع توجهت لسريرها و ناظرت البسس و تقدمت تحضنهم : حتى انتم حضنكم حلو راح اخليكم تنامون معي اليوم
تقدمت ترفع بطانيتها و تحط البسس بحضنها و تنام
بعد فتره تقدموا يتعشون و كان العشى هادي بدون شوق ناظر مكان جلوسها و فقدها و فقد حسها و ابتسامتها
و نطق الى رنا و هو يناظر سلطان : العلم جاني يا سُلطان
ابتسم سلطان بخفه من سمع طريقه نطقها لاسمه من منطوق ابوها و نزل راسه يناظرها مبتسمه بخجل و نطق ابو رنا : البنت موافقه
بداوا الكل يباركون لهم و بدوا البنات يتهامسون و يضحكون و نطق الجد : دام كذا ملكتهم بعد زواج شوق و عوض اذا موافقين احسن علشان نفضى
ابو وليد : اي كذا مناسب ولا شرايك محمد
ابو رنا : لا بالعكس مناسب و منها تجي رنا
ابتسمت عبير : ياعمري صدق لها وحشه
العنود و هي جالسه تاكل : صدق منزمان عنها و التفتت لجود اللي كانت سرحانه بالاكل و تقلبه و نطقت : تكلمينها صح
ناظرها جود بقل حيله و هزت راسها بالموافقه ناظرها مشاري و تمنى انه ما قالها تمنى انها ما قرات اصابته بالسرطان تمنى ان ما تزوج مها ولا صار اللي صار تمنى لو بس بقت حبيبته اللي يحبها و يحب ضحكها و مزحها و قوتها تنهد بضيق والتفتتوا من سمعوا صوت صراخ وقفت عبير : ذا صراخ شوق
تقدم عوض وهو خايف و مسرع يركض لها و يصعد الدرج و وراه عبير
بالمجلس التفت لهم عبدالرحمن و كانوا كلهم خايفين : لا احد يصعد فوق لا احد سامعين
غلا بخوف : بس ع... قاطعها عبدالرحمن: وش حكينا و قلنا صدقوني شوق راح تزعل زياده اذا شافتكم شايفينها بحالتها ذي
جوري : بس عمي نبي نعرف وش صاير
هز عبدالرحمن راسه بالنفي : لا و التفت لابوه و اخوانه : تكلموا
ابو وليد بحده : خلاص بس مثل ما قال عبدالرحمن واذا صار شي راح يقولون اجلسوا كملوا عشاء
تنهد الجد بضيق : اجلسوا لا تخافون اجلسوا
بكت ليان و بصوت باكي : اخاف ص... قاطعها عبدالرحمن بحده: ليان بس لو جاء فعلاً كان عرفنا بس خلاص كملوا عشاكم خلصوني ولا اطلعوا بس لا احد يصعد فوق لا احد
هزوا راسهم و تقدموا يكملون عشاء بخوف و تقدمت ليان تطلع من المجلس وهي تبكي ناظرها سلطان و تنهد و تقدم يطلع وراها
عند شوق دخل عليها عوض الغرفه و هو يركض و شافها جالسه تبكي على السرير تقدم لها و جلس على طرف السرير و نطقت بصوت باكي : عوض
و تقدمت تحضنه بقوه و كملت : عوض حلمت حلم عوض
تنهد براحه : اسم الله عليك خوفتيني عليك
هزت راسها بالنفي و هي حاضنته : بس يخوف عوض يخوف
ابتسم بخفه و بدا يمسح على شعرها : حلم عادي يا عروق قلبي انتي والله حلم
هزت راسها بالنفي و بدات تبكي بشهقات: خايفه عوض خايفه
تقدمت عبير تدخل و ناظرت شوق بحضن عوض ابتسمت بخفه و تقدمت تدخل ناظرها عوض و ابتسم بخفه و نطقته : شوقي ماما
هزت راسها بالنفي : ماما خايفه كثير خايفه
بدا يمسح على شعرها : وش قلنا و حكينا يا شوقي مو قلنا ما يجيك الشر و انا عندك ها مو قلنا كذا ليش الخوف حبيبه قلبي انتي ليش
شوق ببكي : اخاف من احلامي عوض اخاف لانها بعض المرات تصير واقعيه
عوض : قلتيها بعض المرات بعدين ذي احلام كلها من افكار الشيطان والله مو واقعيه والله و تخافين وانا معك ناظريني شوق و قوليلي تخافين وانا معك
هزت راسها شوق بالنفي و بعدت تناظره و ناظره عيونها الباكيه و نطقت ببكي : اخاف عليك
تقدمت تحضنه بقوه و بكت زياده : اخاف عليك عوض اخاف
ابتسم عوض بخفه و ابتسمت عبير و هي جالس تشوف حب شوق لعوض و كيف خايفه عليه و نطق عوض : افا ياذا العلم حبيبك ما ينخاف عليه من اي شي
هزت راسها بالنفي : لا تتركني عوض لا تتركني الله يخليك
غمض عيونه عوض و بدا يمسح على شعرها : والله ما اخليك والله اني معك بكل وقت و بكل دقيقه بس ناديني وانا اجيك ركض والله ماراح اتركك ولا دقيقه شوق انتي حبيبه قلبي و شريان قلبي اللي ما اقدر اعيش بدونه و عيوني الثنين اللي بدونهم ما اقدر اشوف كيف راح اتركك قوليلي
ابتسم عبير ابتسامه عريضه و نطقت لعوض : اعطيها من ادويتها علشان تهدى شوي
التفت لعبير و شوق بحضنه ناظرها تبتسم ابتسم و نطق : اخذتهم اليوم
هزت عبير راسها بالنفي ونطق : خلاص عمه جيبيهم نعطيها
هزت عبير راسها بالموافقه و تقدمت تطلع ناظر عوض شوق اللي لازالت تبكي : شوقي يا كلي انتي قوليلي وش اسوي علشان تهدين و كيف اخذ ضيقك قوليلي وش اللي يفرحك وانا والله اسويه و اجيبه لك
شوق ببكي : لا تتركني عوض لا تتركني
عوض : والله ما اتركك ولا يبعدني عنك شر غير الموت من غير شر
بكت شوق زياده ناظرها عوض بصدمه : لا شوق لا ليش البكي
بكت شوق : اخاف تتركني اخاف اكون وحيده عوض اخاف اخسرك اخاف ، انت الوحيد اللي خايفه اخسره
بدا يقرا عليها و نطق : تعوذي من الشيطان يا عروق قلبي و مو صاير الا كل خير
دخلت عبير و ناظرتهم على حالهم ابتسمت و تقدمت لعوض : ادويتها
ناظر عوض شوق اللي جالسه تشد عليه : يالله شوقي ادويتك
هزت شوق راسها و بعدت عنه و بدات تمسح دموعها و مسح معها دموعها : تعوذي من الشيطان
هزت راسها بالموافقه و تقدم يعطيها من الادويه اخذتهم و شربت مويه و نطق : نامي ارتاحي و اذا احتجتي اي شي اتصلي علي وانا اجيك والله
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تنسدح علشان تنام و تقدم عوض و وقف و التفت لها من حس بيدها ماسكه يده و نطقت : انتبه لنفسك
ابتسم عوض بخفه و اشر على عيونه و تقدم يقبل راسها : هدي لا تخافين وانا حولك
التفت لعبير اللي كانت منزله راسها و مبتسمه : عمه
ناظرته عبير و نطق : نامي عندها انا ما اقدر
هزت عبير راسها بالموافقه و تقدمت تجلس على سرير شوق و تقدم عوض يخرج ناظرت عبير شوق و قدمتها لحضنها و حضنتها و بدات تمسح على شعرها : عوض ما ينخاف عليه لا تخافين
هزت شوق راسها ابتسم عبير و نطقت : ما توقعتك كذا شوق
عقدت حواجبها : كيف كذا
ابتسمت عبير : انك تحبينه بسرعه
تنهدت شوق و تقدمت تمسك يد عبير : اخخ يا ماما معرف وش سوي فيني هي عيونه اللي حلوه ولا قلبي اللي حبه بسرعه
ضحكت عبير و ابتسمت شوق و نطقت : بس تعرفين ماما انه عطاني الحب اللي اتمناه و ما يرفض لي ولا طلب لو اقول له ابي نجمه جابها لي و يخاف علي من اتفه الاشياء و يهتم فيني و تقبلني وانا ب اسوء حالاتي وقف معي بكل شي و ما يخليني انام زعلانه و يسمع سوالفي احسه جاني حنون بعد ما عصفت فيني الدنيا كلها بعد ما تعبت من كل شي جاني كأنه يعوضني عن كل شي
ابتسمت لها عبير : الله يخليه لك يارب و قلتلك من قبل نظراته لك نظرات مغرم بس ما صدقتيني
تنهدت شوق : اخخ يا ماما طلعت فاهيه صدق
ضحكت عبير و بدات تسولف معها تحاول تنسيها وهي بحضنها و نامت بعد فتره
8
عند ليان و سلطان اللي بعد ما طلعت من المجلس توجهت للحوش الخلفي و جلست بالكرسي و تنهدت تحاول تمسح دموعها كل ما تتذكر دخول صقر عليهم ذيك الليله تخاف سمعت صوته و هو ينطق : ليان
ليان بقل حيله : هنا
تقدم لها و شافها جالسه و جلس جنبها و مسك يدها : وش صاير
هزت راسها بالنفي: بس خفت شويه عليها
ابتسم سلطان و هز راسه بالموافقه التفتت له : صح ليش ما قلت لي
ابتسم سلطان و رفع اكتافه : لمحت لك كثير بس ما فهمتي
عقدت حواجبها وصدت : قصدك اني غبيه صح
ضحك بخفه : لا ما قلت
ناظرته ليان : راح امشيها لك بس ماقلت لي متى بكرا الموعد احس خايفه شوي
سلطان : العصر ما عليك بنج كامل ما راح تحسين بشي
هزت ليان راسها و تنهدت التفت لها : شفيك
رفعت اكتافها بعد المعرفه : ما توقعتك تخطبني حسبتك تضحك علي
ناظرها بصدمه : انا سُلطانك ما العب عليك لو كنت بلعب عليك كان لعب من زمان بس مو سُلطان اللي كذا
هزت راسه ليان : عارفه بس سُلطان انت اول شخص احبه بحياتي ف كنت خايفه شوي ابتسمت و كملت : بس راح كل الخوف الحين تخيل راح نعيش مع بعض
صرخت بخفه : ما اصدق
ضحك سلطان على حركاتها : يعني صدق تحبيني
ناظرته ليان بتوتر و تقدمت تمشي مسرعه ضحك سلطان و نطق و هو يمسح على شواربه : اهربي مثل كل مره ضحك و تقدم يوقف يدخل
4
عند مشاري بعد العشاء كان بشقته طلع من غرفته و ناظر لولوه و وتين يلعبون بالمجلس و صوت التلفزيون عالي دخل عندهم و نطق : رزان وين
وتين وهي جالسه تلعب : تلعب سوني مع خالد
هز مشاري راسه و تقدم يدخل غرفته اخذ دخانه و تقدم يوقف عند الشباك شغل الدخان و بدا ينفثه و يفكر وش ممكن تكون نهايته هل محارب او مستسلم وش راح تكون نهايه بناته راح يعيشون معه طول العمر ولا راح يتركهم في بدايه عمرهم تنهد و تقدم يطفي دخانه و نطق : من كثر ما كسرت قلبك ربي بلاني بالمرض ذا تنهد و نطق : عساه تطهير لكل ذنب لي
8
عند رزان و خالد كانوا جالسين بالمجلس بشقه وليد و يلعبون سوني دخلت عليهم ريم و ابتسمت : كيفك رزان
ناظرتها رزان و ابتسمت : هلا عمه الحمدلله
و رجعت انظارها للتلفزيون و بدات تلعب مع خالد و فازت بالعبه صفقت : يس فزت
أبتسم خالد لانه خلاها تفوز و نطق : كفو
ابتسمت رزان و تقدمت توقف : نلعب بعدين بروح تأخر الوقت
هز خالد راسه و تقدمت رزان تطلع و تدخل شقتهم و ناظرت وتين و لولوه و نطق : بابا وين
اشرت لها لولوه على الغرفه و تقدمت رزان تطق الباب و نطق مشاري : تعالي
تقدمت رزان تدخل : بابا يصير بكرا تروح المدرسه او تخلي جودي تروح لان قاطعها : تعالي اجلسي
هزت راسها و تقدمت تجلس على السرير و كملت : بابا البنات يضايقوني مره
هز مشاري راسه بالموافقه : ان شاءالله بكرا اروح
هزت رزان راسها و تقدمت بتخرج و التفتت له و نطقت : بابا لا تعامل جودي كذا تراها مره حبوبه و تحبنا كثير وانت تخليها تزعل و تحزن وهي حزينه اصلاً
ابتسم مشاري بخفه : ان شاء لله ، في موضوع مهم نتكلم بكرا فيه طيب الحين نامي و خلي اختك تنام
هزت رزان راسها و تقدمت تطلع
3
كانوا البنات مجتمعين بالمجلس و نطقت لجين : بنات خلونا نسوي لشوشو توديع عزوبيه
ابتسمت لمار : صححح اي خلونا
جوري : بنات لاحظتوا الشي ذا ولا بس انا صايره علاقتهم حلوه
تنهدت جود : اخخ يجننون بشكل
غلا : صدق حلوين ما شاء لله
العنود : الصراحه ما استغرب كنت متوقعه بعد ما قال وليد احس ان علاقتهم راح تقوى و يصيرون قراب و انا حاسه
لمار : اخوكم ذا احساسه يخوف
ضحكوا و نطقت لجين : ليلي وين
ضحكت العنود : نايمه اكيد سُلطانها خطبها و ملكتهم بعد زواج شوشو تلقينها في قمه سعادتها
ضحكوا و تنهدت العنود : الله يرزقنا بس
ضحكوا البنات و نطقوا : امين
التفتت عليهم لجين : حجزت ثيم توديع العزوبيه لشوشو شرقي
صفقوا البنات و نطقت جوري : ايوا تكفين راح تنبسط كثير جوها كذا
بدوا البنات يسولفون و يخططون ايش راح يسون في الحفله و الزواج
بالمجلس كان الجد يشرب شاي و عبير تقدمت تجلس بعد ما نامت شوق و كان موجود عبدالرحمن و ابو رنا و ابو وليد و ابو مشاري تقدم عوض يدخل : السلام عليكم
ردوا عليه السلام و تقدم يجلس معهم و التفت لعبير : نامت
ابتسمت عبير بضيق و هزت راسها بالموافقه اخذ عوض بياله الشاي و بدا يشرب : الحاله ذي مو عاجبتني بقول كلمتين عن كل شي صار اليوم و بعدها يمشي اول شي ناظر عبدالرحمن و كمل : انا مو مجبور عليها صح جدي قالي تزوجها بس لما قال لي الشي ذا انا كنت احبها و ربي شاهد على كلامي ولا هي حتى كانت تعرف بحبي لها ولا شي و كل شي سويته لها علشانها مو علشان اي احد هذا واحد اثنين ناظر جده و ابوه : صقر رجع من جديد
عقدوا حواجبهم و نطق ابو وليد : كيف من جديد
عوض : يعني يا يبه ما كفاه انه تبرى منها راجع من جديد و راجع يهدد اقوى من قبل راجع يرجعها بكل شي و فهمكم كفايه تنهد و كمل : لما كانت زعلانه من عبدالرحمن رحت وراها سكت و التفت لعبير و بضيق : كانت بتجرح يدها شفت الشفره بيدها و جرحت نفسها
ابو مشاري بخوف عقد حواجبه : كيف لحظه
حطت عبير يدها على قلبها : عوض خايفه عليها خايفه لا تسويها والله خايفه
تقدم عوض يمسك يدها و يطبطب عليها : لا تخافين
التفت لها و نطق : اعرفها شوق مستحيل تفكر بالم*وت عارف انها تسوي كذا بس تحاول تطلع غضبها و حزنها لانها مو قادره تطلعه بأي طريقه اللي طريقه ذي تنهد و كمل : المختصر انها ما جرحت نفسها كثير جرح صغير و بسيط جداً بعد بس المهم ان صقر ذا مو ساكت ولا انا ساكت كم يوم و رافع القضيه اللي عنده دليل يجيبه لي و الكلام لك يا عمه
الجد : لا عوض لا تذل البنت بالمحاكم معه
ناظره عوض : جدي تعرف قبل شوي وش قالت لي تقولي يا عوض قلبي تعبان احس قلبي ميت البنت تحس كذا وانت ما تبيها تنذل البنت صارت تشوفه حتى بأحلامها صحت قبل شوي مخترعه و تبكي و واضح انها حلمانه فيه هذا الكلام اللي عندي وصلكم العلم وانا ما اتحمل اشوفها كذا ولا اتحمل اخسرها اذا انتم هين عندكم خسارتها
عبدالرحمن : محد هين عنده و اذا تبي شي انا موجود اطلع لك حاضره و ماضيه
التفتت له عبير :وانا معك ناظرت ابوها : ما اقدر اتحمل يبه سكت كثير بس خلاص ما اقدر اشوفها كذا
هز الجد راسه بقل حيله : ما يصيبها شر اهم شي ولا تنذل
تقدم عوض يقبل راسه : تنذل و عوض معها افا يا ابو خالد
ربت على كتفه الجد : ذا العشم يا عوض
تقدم عوض يخرج من المجلس و بدوا يسولفون و خلص اليوم من غير اي احداث تذكر
صحت الصباح شوق وتوجهت للجامعه مع عوض و دخلوا كلاسهم الاول و نطق عوض : اجلسي جنبي
ابتسمت له و هزت راسها بالموافقه و تقدمت معه تجلس و تناظر نظرات الطلاب لهم بلعت ريقها بتوتر و حاولت تشتت نفسها بالجوال بس التفتت من سمعت ضحكات ساره و هي تقول : الله لا يبلانا تخيلي في بنات كذا عادي عندهم يرمون نفسهم على الرجال و يسحرونهم
تقززت وعد : يع رخاص صدق
ساره : اي و تخيلي الولد يكون يالله يتحملها وهي ترمي نفسها له
وعد : شكلك ما تعرفين ان في بنات امهاتهم يجيبونهم قبل لا يتزوجون
ضحكت ساره و ضحكت معها وعد ناظرتهم شوق و صدت بضيق ناظر نظرات الضيق وتنهد : نتفاهم بعدين
هزت راسها و سمعتهم الجوهره بحكم قرب طاولتها من طاولتهم و ساره تقول : احسن خليها هذي كفو تاخذ المز ذا يمين بالله ما اطلع بنت امي اذا ما خليته يطلقها
سمعتهم الجوهره و تنرفزت و تقدمت لهم و هي تصرخ : تطليق منو حبيبتي قوليلي
ضحكت ساره : خير محامي الدفاع طلع لك صوت
رفعت حاجبها الجوهره و تقدمت تشدها من شعرها : انا اعلمج ولا انتي تطلقين شوق من عوض شكلج ما عرفتيني عدل انا بنت سعود بنته والله اتوطى في بطنك ولا اهلي فيك شي صاحي
بدات الجوهره تتضارب مع ساره و تشد شعرها بقوه و تجمعوا الطلاب حوالينهم ضحك شوق بخفه ناظرها و ضحك : مو قليله صديقتك ذي
ضحك شوق : بردت حرتي فيهم
عوض : لو اني مو رجال كان عرفت كيف ابرد حرتك زياده
تقدم لهم سيف و هو منصدم : متأكدين ذي بنت ولا جنس اخر
ناظره عوض و ضحك : تعال اجلس الفلم حلو و يضحك
تقدم سيف يجلس جنبهم : يمين بالله انا رجال ما اقدر اضرب و اتخانق كذا
ضحكت شوق و هي جالسه تشوف ساره تصرخ : بعدي عني يا مجنونه
الجوهره و هي شاده شعرها : انا اعلمج شلون اصير مجنونه الحين والله اطلع حرتي و حره شوق فيج يا كلبه
بدات تتهاوش معها و ساره تحاول تبعد و وعد تصرخ تحاول تبعد ساره من يدين الجوهره و الطلاب يضحكون دخل عمر و سمع الصياح و تجمع الطلاب و عوض و سيف و شوق جالسين جنب بعض و يضحكون عقد حواجبه و صرخ : بسس
التفتوا له الطلاب و التفتت له الجوهره و هي ماسكه راس ساره بيدها تقدم لهم و صرخ : حديقه حيوان هي
بعدت يدها عن ساره و ناظرته بحده و نطق : كل وحده مكانها خلصوني تخلص المحاضره كلكم بمكتبي سامعيني عدل
سكتوا و نطق بحده : سامعين ولا لا
تأفتت الجوهره و تقدمت ترجع لمكانها : سامعين
عمر بحده : يالله كل واحد مكانه يالله خلصوني
بدات تعدل ساره شعرها و تبكي ناظرتها شوق و ابتسمت و صدت ناظر عوض غمازاتها و همس لها : لو عارف ذا كله بيخليني اشوف غمازاتك كان خليتهم يتخانقون كل يوم
التفتوا لعمر من بدأ المحاضره و همس له سيف اللي تقدم يجلس معهم : اول مره اشوفه كذا معصب
ضحك سيف بخفه و بنفس الهمس : نفسك واضح انه جالس يتصنع العصبيه
ضحك سيف بخفه و بدا عمر يشرح المحاضره و صل عند اخر المحاضر و نطق : راح احضرك اللي يسمع اسمه يقول نعم و يتفضل يورينا عرض اكتافه بس الثنتين اللي كانوا يتخانقون خليكم جالسين
بدأ يحضر الطلاب لحد ما انتهى ولا بقى غير الجوهره و ساره و نطق و هو واقف مستند على الطاوله : تفضلوا قدامي
تقدمت الجوهره قبل ساره و ناظرتها بحده و تكتفت و نطق عمر : وش اللي صار
ساره بدلع اشرت على الجوهره : هي اللي بدات تتخانق معي مالي ذنب
ناظرتها الجوهره و هي متكتفه و رافعه حاجبها : جذابه بعد تبيني افجر فيج الحين
عمر بحده : خير ان شاء الله حديقه حيوان هي اشرحولي وش صار
ناظرته الجوهره : هذي قاعده تقول كلام عن رفيجتي
ساره : ك...... قاطعها عمر : ما علينا من اللي صار كل شي متسجل بكاميرات الكلاس اقدر اروح و اشوف الصدق و الكذب بس والله ثم والله مره ثانيه احط لكم F و اريح راسي يالله خلاص كل وحده تمشي
تقدمت ساره تمشي و هي تمثل البكي و اخذت الجوهره شنطتها بحده و ناظرت عمر : مره ثانيه تصدقني ما تصدق الكلبه
ضحك عمر بخفه : طيب طيب
ناظرته و مدت لسانها : اننن ما يضحك غلط مني اخذت كلاس عندك
ضحك عمر و مسح على شنبه: كل ما اتذكر شكلك اضحك
ناظرته و عقدت حواجبها بحده و تقدمت تطلع بقوه
بعد ما طلعت ضحك عمر بقوه من تذكرت هوشتهم
تقدمت الجوهره تطلع و تدور شوق لقتها مع عوض و سيف واقفين يسولفون و تقدمت لها ناظرتها شوق و ابتسمت و نطقت الجوهره : شلوني معاج
صفقوا لها و نطقت شوق : الخوي الكفو
تقدمت الجوهره تحضن يد شوق : علبالج اني قليله سكت و انفجرت عليهم
ضحك سيف و نطق : اول مره اشوف هوشه كذا على ارض الواقع اهنيك الصراحه اخاف اتكلم عن شي و تصفقيني
ضحكت الجوهره : لا ماعليك بس انت انتبه لكلامك علشان لا يجيك اللي جاها
ناظرتها شوق بصدمه : لحظه وش صار على الجوهره الهاديه
بعدت الجوهره شعرها بتفاخر : انتهت من اليوم و راح اطلع شخصيتي الصجيه و انت اشرت على عوض : لا تخليها تزعل من كلام العقربتين
ضحك عوض : لا ولا يهمك ما اقدر ازعلها اخاف تزعلها و تصفقيني
ناظرت شوق : هذولي شفيهم خايفين جذي
ضحك شوق و رفعت اكتافها بعدم المعرفه و نطق سيف : جذي
عقدت حواجبها الجوهره و هزت راسها : اي جذي شفيك
سيف هز راسه بالنفي : لا o ولا b فصيله دمي الكويت
بدا يرقص بخفه ناظره عوض و هبده مع راسه و ابتسم : اركد
ضحك سيف : حي والله جيرانا بينا
الجوهره : حي نباك شلون عرفتني اني كويتيه
ضحك سيف : عندنا خوي كويتي بس مو كويتي كويتي يعني نصه سعودي ف ساعات يقط كلام كويتي
هزت الجوهره راسها : انا بعد نصي سعودي بس اخذت الكلام الكويتي عكس اخواني
ناظرتهم شوق : خلونا نجلس بمكان تعبت واقفه
عوض تقدم يمشي و تقدمت تمشي معه ناظرت الجوهره بصدمه سيف : هذولي نسونا ولا شنو بالضبط
ضحك سيف : امشي بس توك ما شفتي شي
ضحكت الجوهره و تقدمت تسبق سيف بالمشي بعد مده وصلوا للمكان و جلسوا على الارض يسولفون كانت الجلسه كلها ضحك و نطقت شوق : تقهر تكفين دلعها
عوض : الدلع مايليق اصلا عليها تتصنعه بطريقه تخليني اصير ابي استفرغ
سيف حط يده على جبهته : تناديني سيوف يا ذا العلم لو ابوي يدري يمين بالله اتصفق بالعقال
ضحك الجوهره : سيوف اهههه و كملت : هذولي اصواتهم جعفر اسألوني عنهم انا اعرف
عوض : سؤال فضولي كيف تعرفتوا عليهم
التفتت الجوهره لشوق و هي جالسه تاكل من الشبس : قولي لهم شوشو
ضحكت شوق : تعرفنا على بعض بالمتوسط انا و الجوهره و بعد ساره و وعد كنا جالسين جنب بعض و شوي شوي تقربنا و كنت اعرف انهم خبيثين بس قلت لا ما راح اتركهم علشان لا اكون وحيده ناظرت عوض اللي كان حاط يده على خده و جالس يسمع لها ابتسمت و نطقت : نفس ما قلت لك ما احب اكون وحيده و كانت علاقتنا عاديه اصلا مو عميقه سطحيه و بس كذا و ماكنت ارتاح لهم
الجوهره : حتى انا تخيلي كنت احس بضيق بس كنت اقول لا ما راح اخلي شوشو
ابتسمت لها شوق و تقدمت تحضنها : وه يا حظي
بادلتها الحضن الجوهره و ابتعدت و نطقت شوق : صح وش قال لكم دكتور عمر
ضحك الجوهره : بس قال راح اعطيكم F اذا تهاوشتوا مره ثانيه
ضحكوا عوض و سيف بقوه و مد سيف يده لعوض و عطاه كف و نطق : اخخخ ذا ابدا العصبيه ما تصير عليه
عوض و هو يضحك : يحاول يتصنعها بس ابدا ما تصلح له
ضحكت الجوهره و هزت راسها و تقدمت توقف : شوشو محاضرتي الجايه راح تبدا الحين اشوفج بكرا و اذا تبين اي شي دقي علي
هزت شوق راسها و تقدمت الجوهره تعطيها بوسه من بعيد لوحت لها و مشت لمحاضرتها
تقدم سيف ينسدح على رجل عوض : اخخ تعبان
ضربه عوض مع راسه : امك انا جبتك و نسيتك
ضحكت شوق و تقدمت تاخذ جوالها: يالله سلفي
التفتت و صاروا وراها و مدت جوالها و ابتسمت و عوض كان يحاول يبعد سيف عن رجله و سيف مبتسم و صورت تعدت بجلستها و ضحكت : يالله تضحك بشكل
عوض : اشوف عطيني
عطت شوق جوالها لعوض ناظر سيف و ضحك و ناظرها كيف مبتسمه و غمازاتها ظاهره ابتسم و همس لها : اللي محلي الصوره و جودك ولا الزفت ذا مخربها
ضحكت شوق و نطق سيف : سامعك
عوض بعد سيف و وقف : اسمع يالله شوق راح تبدا محاضرتنا
تأفتت شوق و وقفت و اخذت اغراضها : اكره دكتور ذا اكره ما احبه ولا اتقبله
تقدم سيف يوقف : انا رايح اكل
ضحك عوض : بالعافيه بس لا تخلص اكلهم
ضحكوا و تقدموا عوض و شوق لمحاضرتهم و بعد المحاضره توجهوا للسياره و كان معهم سيف كان جالس ورا و اتصل جواله و رد وزهر يضحك : هلا عمر
عمر ضحك : ولا كلمه معرف كيف عصبت اصلا عوض عندك
هز سيف راسه و فتح السبيكر : عندي كلمه حاطه سبيكر
عمر : عوض كلمت عبدالله
عوض : كلمته خلاص على موعدنا المغرب ان شاء لله
عمر : خلاص المغرب انا عندك سلام
عوض : عليكم السلام
عقدت حواجبها شوق : وين بتروحون
ضحك سيف و ابتسم عوض : بنجلس بالبيت من زمان ما اجتمعنا مع بعض
هزت شوق راسها بالموافقه و التفتت لسيف : وش اللي يضحك
هز سيف راسه بالنفي و هو يضحك صدت عنه شوق
29
عند ليان وصلت مع ابوها و جود للعياده و جلسوا ينتظرون
ليان كانت تحرك رجولها بتوتر: خايفه
ضحكت جود و همست لها : سلطانك راح يكون معك و خايفه
تأففت ليان و صدت عنها و نطق ابو رنا : ما عليك ما راح تحسين بشي
هزت ليان راسها بالموافقه و التفتت من سمعت اسمها و تقدمت تدخل و يدها بيد جود ناظرت سلطان اللي كان مبتسم خلف الكمام : حياكم الله
ابو رنا : الله يحيك بس شكلها زوجتك المستقبليه خايفه
ضحك سلطان و هز راسه : ما عليك بسيطه ما راح تحسين فيها ان شاء الله
هزت راسها بالموافقه و نطق : يالله تعالي معي علشان نسوي لك البنج بالاول
تقدمت ليان تطلع له و ناظرت ابوها : ادعولي خايفه
ضحك ابو رنا و تقدم يخرج مع جود ينتظروها برا جلسوا و التفتت ابو رنا لجود : خوافه اختك
ضحك جود و هزت راسها بالموافقه و نطق : جود
ناظرته جود و كمل : يصير اتكلم معك بموضوع
هزت جود راسها و نطق : في واحد تقدم لك
بلعت ريقها : بس بابا قاطعها و نطق : واحد اعرفه و تعرفينه فكري بالموضوع انتي عارف انك ما تفكرين بالزواج بس عطي نفسك فرصه وانا والله خايف عليكم من بعد موتي لا سند ولا شي استخيري و عطيني رايك
ناظرته جود بقل حيله : منو بابا
تقدم يحط يده على كتفها و يقربها منه : مشاري
فتحت جود عيونها بصدمه طلع صادق صدق رغم كل اللي مره الا انها راح تجتمع فيه من جديد تجتمع مع الشخص اللي كانت تحبه و رغم كسره لها الا انها لازالت تحبه و كمل ابو رنا : عارف انه متزوج بس انتي شايفه بنات يحبونك كثير و انتي تحبينهم و ولدنا و نعرفه عدل عطي نفسك فرصه
هزت جود راسها و حطت راسها على كتف ابوها و غمضت عيونها الشخص اللي قبل ١١ سنه تركها راح ترجع تجتمع فيه من جديد الشخص اللي كانت تتمنى تقضي عمرها معاه راح يصير لها صحيح انكسرت منه كثير بس قلبها كان كبير و قدرت تسامحه تنهدت بضيق من تذكرت مرضه و التفتت لابوها : ابي اصلي
هز ابو رنا راسه و تقدمت جود تتجه للمصلى تصلي بدات تصلي و كل دعواتها كانت لمشاري كانت تدعي له بالشفاء و استخارت و ارتاحت له و ابتسمت بخفه و تقدمت تطلع لابوها ناظرته و تقدمت تجلس جنبه : بابا استخرت
ناظرها ابوها : اخذي وقتك
هزت راسها بالنفي : موافقه
ابتسم لها و تقدم يقبل راسها : بناتك محظوظين فيك و بحنيتك و بعد راح يحضرون زواج امهم
ضحكت بخفه جود و شبكت يدينها ببعض و ابتسمت بخفه
عند ليان تقدمت من سلطان للغرفه : لا تخافين
ليان بتوتر : خايفه سلطان
ابتسم و تقدم يمسك يدها : سُلطانك راح يكون معاك وانا والله اللي راح اخلعه لك و راح اخلعه شوي شوي لا تخافين و بعدين راح تكونين مبنجه
ليان بتوتر : خايفه سُلطان
مسك يدها و تقدم معها : والله ما يعور والله صدقيني ما راح تحسين بشي
تنهد و تقدمت معه : اوعدني ان ما يعور
ضحك بخفه : والله ما يعور
تقدمت ليان للغرفه و لبست اللبس الازرق و بعدها تقدمت تجلس على السرير و كان سلطان علي يسارها و تقدم الدكتور الثاني و نطق : الحين راح نحط الابره علشان تتخدرين
ناظرته بخوف و فهمها و نطق : ناظرني و مو صاير الا كل خير
مد يده سلطان لها و بدا الدكتور يعطيها الابره و يدها الثانيه تشد على سلطان بعد فتره حست بشعور غريب و نطقت : سُلطان احس اني احلم
ضحك سلطان بخفه و تفعل البنج و نامت و بدا يلبس القفازات و الكمام و اخذ الادوات و بدا يخلع لها الضرس بهدوء و هي ما كانت تحس في ولا شي
1
المغرب تجمعوا العيال بالمجلس و تأخر عمر و نطق عبدالله: اتصلوا عليه تلقونه مضيع
سيف : اتصلت يقول لي جاي
التفت لعبدالله عوض : الوكاد ان تمسكها لي و تطيحه
ضرب على صدره : افا يا ذا العلم وانا ولد ابوي امسكها و اطيحه و فوقها حبه مسك
تقدم عوض يسلم عليه من خشمه : ذا العشم والله
سمعوا صوت الدباب و ضحكوا و نطق سيف : وصل
نزل عمر من دبابه الاسود و كان لابس بنطرون اسود و تيشيرت اسود نزل الخوذه و فتح الباب سيف : حياك
تقدم له عمر يسلم عليه و تقدموا يدخلون المجلس و بدوا يسولفون و نطق عمر : كيف صرت عصبي معرف حاولت اصنع العصبيه بس ماش مو شخصيتي
ضحك عوض : تكفي اشكال البنات كل ما اتذكر اضحك
ضحك عمر بقوه و سيف و ناظرهم عبدالله: شكلها هوشه قويه
ضحك عوض : جلست تشد شعرها الله لا يوريك انا الرجال ما اقدر اتضارب كذا
ضحك عبدالله و نطق سيف : طبعاً انا و ياه و حرمه المصون جالسين و نضحك
ضحكوا و ناظر عوض خوذه عمر و نطق : طالبك عمر
نزل فنجال القهوه عمر : امرني عيوني لك
اشر عوض على الخوذه : باخذ لفه و ارجع
ابتسم عمر : ما اردك وانا ولد ابوي
قدم له الخوذه و وقف عوض اخذها و نطق عندك خوذه ثانيه
قدم له الخوذه و وقف عوض اخذها و نطق : عندك خوذه ثانيه
ضحكوا و نطق عمر : عندي شوفها برا على الدباب
ابتسم بخفه و تقدم يطلع من المجلس التفت عبدالله للعيال وهو يضحك : لا خويكم ذا متطور وضعه
سيف و هو جالس يشرب القهوه : انا وش اقول نساني ذاك اليوم ولا قال سيف ولا شي هذا وانا وياه اعز الاخويا
ضحكوا و نطق عمر : يقولك الحب ينسيك حتى نفسك تبيه ما ينساك
ضحكوا و بدوا يسولفون سوالفهم المعتاده
عند شوق اللي كانت جالس مع البنات بالمجلس و تلعب مع البسس و نطق لجين : حجزنا لك ثيم توديع عزوبيه شرقي
التفتت لهم بأبتسامه : احلفوا
العنود ضحك : والله عارفينك تحبين الرقص
تقدمت تاخذ وحده من البسس و تقبلها : اموت بالرقص و الشرقي بعد صدق جوي لازم نعزم فطوم و جوجو
عقدوا حواجبهم و نطقت غلا : جوجو
هزت شوق راسها : صديقتي لازم اعرفكم عليها راح تعجبكم تخيلوا اليوم تخانقت مع وحده علشاني
جوري : كفو ذي الخويه صح اعزميها
هزت شوق راسها و تقدمت جود تدخل و التفتت لها العنود : ليلي وين
تقدمت تجلس جود و تنهدت : تكفين ليلي ذي فضحتنا بالعياده كلها
ضحكوا و نطقت لمار : وش صار
جود تربعت : صبوا لي قهوه و اقولكم وش صار
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
قبل ساعات في العياده عن ليان خلص سلطان من خلع ضرسها و كانت نايمه دخلت عندها جود ناظرتها و تقدمت تجلس جنبها و بدات ليان تفتح عيونها شوي شوي ناظرت حوالينها و نطقت : سُلطان
وقفت جود : صحيتي يعورك شي
بكت ليان : ابي سُلطان
ضحكت بخفه جود : يجيك شوي
هزت ليان راسها بالنفي و ببكي بدات تصرخ : ابي سُلطان الحيوان سُلطان
ضحك جود : بس لا تفضحينا بس
ناظرتها ليان و عقدت حواجبها : بعدي عندي راح تسرقين حبيبي مني بعدي
ضحكت جود : يا غبيه
صدت عنها ليان : ابي سُلطان جيبوه لي الحين
علت صوتها : ابي سُلطان ابيه
ضحك جود بقوه من شكل ليان و دخل سلطان من سمع صوتها و ناظرها متخدره ضحك بخفه و التفتت عليه جود : تبي سُلطان
ناظرتها ليان بحده : سُلطاني انا انتي مين علشان تنطقين اسمه كذا
علت صوتها ليان : سُلطان
تقدم لها سلطان و هو يضحك : بس لا تفضحينا كل اللي جنبك راح يسمعون صوتك
هزت راسها بالنفي و ابتسمت : سُلطان
ابتسم لها سلطان و اخذت جود جوالها و بدات تصورهم و هي تضحك و نطق سلطان : عيوني
ناظرته ليان : انا احبك كثير سُلطان كثير انت مره حلو مره بس ليش كثير بنات يكتبون لك كومنتات حلوه بالانستقرام افف
ضحك بخفه و نطقت : انت راح تصير زوجي بعدين نعيش مع بعض و نسوي قهوه كل يوم مع بعض صح
هز سلطان راسه و بدا يمسح على شعرها : صح
ليان عقدت حواجبها : سُلطان يا حيوان كذبت علي يا كذاب يا سُلطان قلت لي راح تشوفيني بس انا اشتاق لك حتى وانا بالجامعه
ضحك بخفه و ضحكت جود بقوه و هي تصورهم نطقت ليان و هي متخدره : احس اني بطياره
ضحك سلطان و مسك يدها و نطقت بصوت عالي : احبك سُلطان كثير
سكر سلطان فمها بيده و ضحك : بس فضحتينا بس
هزت راسها بالنفي و تقدمت تدخل السستر و التفت لها سلطان : عطيها منوم
هزت السستر راسها و بدات تعطينها ابره المنوم حست ليان ان عيونها بدات تغمض شوي شوي و نطقت : سُلط... ما كملت كلمتها و نامت ضحك سلطان و ضحكت جود التفت لجود و نطق : اختك ذي فضيحه الحمدالله عمي راح يصلي ولا والله نروح فيها انا وياها
ضحكت جود و تقدم ابو رنا يدخل : صحت
ضحكت جود : صحت بس عطوها ابره منوم لانها متخدره
هز راسه و تقدم يجلس : ما تقصر سلطان
ابتسم سلطان : واجبي اذا صار شي بلغوني و عموماً ساعه بالكثير و تطلعون
ابو رنا : ان شاءالله
حكت لهم جود وش صار لليان و ضحكوا البنات بقوه و نطقت لمار : البنت ذي يمه صدق فضيحه
شوق مسكت بطنها : بنات تكفون ما اتخيل شكلها
ضحك لجين و نطقت : وينها ما شفناها
جود : حبيبتي ذي بعد اللي صار لها اليوم راحت تكبر المخده و تنام
جوري : تكفين قولي انك صورتيها
هزت جود راسها : صورتها اخخخ تضحك راح ادزها بقروبنا حنا البنات
دخل عوض البيت و نطق : شوق
سمعته شوق و تقدمت تطلع له و نطق : يالله روحي البسي و تعالي
عقدت حواجبها : وين راح نروح
ابتسم عوض : روحي البسي تيشيرت اسود و بنطرون اسود و تعالي بدون عبايتك
تخصرت شوق : تتشرط بعد
عوض : شوق يالله بسرعه يالله
تأففت شوق و تقدمت تصعد غرفتها فتحت الدولاب و طلعت منه اللبس و لبست و تقدمت تلبس شوزها ناظرت شكلها و عدلت مكياجها و حطت من عطرها و تقدمت تنزل ناظرته ناطرها واقف عند الدرج ولابس جينز اسود و جاكيت اسود بأبيض و بيده جاكيت جلد ناظرها لابسه تيشيرت اسود و بنطرون و فاتحه شعرها ابتسم و نطق : يالله شوق
تقدمت له شوق و اخذ الجاكيت وحطه عليها و سكره كان كبير عليها ابتسم بخفه ناظرت الجاكيت: كان قلتلي البس من عندي
همس لها عوض : ابيك تقاسميني حتى ابسط الاشياء
ابتسمت بخفه و بعد عنها بعد ما سكرت الجاكيت و تقدم يمسك يدها و يدخل المجلس و يدها بيده ناظر عبير و نطق : راح اسرق بنتك
ضحكت عبير و ناظرته شوق بصدمه و نطقت عبير : حلالك اسرقها
ضحكت ام وليد : انتبهوا لنفسكم
هز عوض راسها و تقدم يطلع معها ويده بيدها : يالله شوق
طلعت معه من باب البيت و ناظرته تقدم ياخذ الخوذه و يلبسها و نطقت : لا عوض لا
تقدم عوض يحط الخوذه على راسها : ليش لا
شوق : عوض اخاف بعدين حق مين ذا
ناظرها عوض : وش قلنا شوق خوف معي مافي انسي كلمه خوف معي ذا لعمر
ناظرته بصدمه : دكتور عمر
ضحك عوض بخفه : دكتور عمر
تقدم يركب عوض و ناظرها : يالله شوق
شوق : طيب وين راح نروح عوض
رفع اكتافه عوض : سر يالله اركبي راح اسوق شوي شوي انتي امسكيني و كل شي راح يكون تمام
هزت شوق راسها و تقدمت تركب : اثق فيك
ابتسم عوض و تقدمت تمسك عوض من طرف تيشيرته ضحك بخفه و تقدم يمسك يدها و يخليها تحضنه و حط يده على يدها و شغل الدباب و بدا يحرك و حرك بقوه بالغلط شدت عليه شوق عض شفته من قربها منه و ضربته على بطنه : شوي شوي عوض
ضحك عوض : بالغلط
بدا يحرك بسرعه متوسطه و زاد سرعته و شدت عليه زياده بخوف مسك يدها و بدا يسوق بيد وحده و ابتسم و بعد مده وصلوا لمكانهم مكان عوض السري فصخ الخوذه و لازالت شاده عليه ابتسم بخفه ونطق : وصلنا
بعدت شوق يدينها و ضربته على كتفه بخفه : اخر مره اثق فيك
نزلت و فصخت الخوذه و نزل عوض يضحك : ليش
شوق : عوض امسك قلبي احسه بيطلع من مكانه من السرعه
ضحك عوض و حط يده على قلبها و ناظر عيونها و بادلته النظرات لمده و بعدها نطق : جالسه تزيد نبضات قلبك من السرعه ولا من قربك مني و مسكه يدي على قلب
زادت نبضات قلبها و بدا صدرها يهبط و يصعد من التوتر ابتسم بخفه و بعد يده و مسك يدها : تعالي نجلس
ناظرت مسكه يده ليدها و ابتسمت و تقدمت تجلس معه على الارض بمكانهم السري و نطق عوض : جيناه قبل و كل واحد كان جاهل عن الحب الثاني و جيناه الحين و حنا عارفين بحبنا لبعض
ابتسمت شوق و يدها كانت بيده و نطق : باقي القليل على زواجنا حبيبه قلبي راح اكون معاها بنفس الغرفه و نتشارك نفس الانفاس نتشارك قهوه الصباح مع بعض و نتشارك كل شي راح يكون لنا مكانا الخاص اللي راح نكبر داخله راح نحبه كثير و احلامنا راح تنموا معاه و يكون عندنا نونو صغير يشاركنا حياتنا راح تكون الحياه حلوه اوعدك وعد رجال ان راح تعيشين كل ايامك سعيده
ابتسمت له شوق بخجل ناظرها و ناظر خجلها و تقدم يقبل خدها : احب خجلك بس لا تكثرين منه
ضحكت بخفه و ضربته على صدره : وصخ
فتح عيونه بصدمه : وش سويت
هزت راسها بالنفي و شتت انظارها تناظر المنظر اللي قدامها و نطق : جبتك هنا بتكلم معك بموضوع
عقدت حواجبها شوق و نطق : بعد زواجنا برفع قضيه على صقر
ناظرته شوق و بكت تقدم يحضنها : ليش يا ابوي انتي ليش البكي
شوق ببكي : صدق عوض
ابتسم بخفه و بدا يمسح على ظهرها : صدق يا عروق قلبي صدق و اوعدك نكسبها لا تبكين
بعد عنها عوض و بدا يمسح دموعها : راح اخلي عبدالله يمسك القضيه و راح ياخذ لك حقك
تقدمت تمد يدها و تحطها ورا رقبته و تحضنه : عساني ما انحرم منك الله يديمك لي باقي العمر يا اجمل صدفه و اجمل عوض و اجمل حب اعيشه و بعيشه للابد
ابتسم عوض و بادلها الحضن و حضنوا بعض لمده و بعدها ابتعدوا و تقدم يمسك يدها و نطقت : تعرف عوض
ناظرها عوض و نطقت : ١٨ سنه عشتها و كل ليله خايفه اول ١٠ سنوات من طفولتي كانت كلها ضرب و عنف و ت*حرش بكت و تقدم عوض يحط يده على كتفها و يقربها منه و كملت : و ٧ سنين الباقيه كانت عذاب كبير تهديد و افكار انتحاريه و محاولات انتحار كثيره فاشله و حياه سيئه و تعذيب ذاتي و بكي و وحده و مراجعات عند مليون دكتور نفسي و ادويه كثيره و فقدان شهيه و نوم كثير تنهدت و هي تبكي و بدا يمسح دموعها و نطقت : يمكن صرت احس بأخر سنه بس ما اصدق ان اخيرا راح ارتاح منه و راح تكون حياتي الجايه خاليه منه من زمان كنت ابي ارفع قضيه بس محد كان يسمعني و جدي ما كان يقدر يواجهه بروحه بحكم سنه و كبره ولا ماما تقدر تواجهه جيتني انت و قدرت تواجهه و قدرت توقف بوجه ناظرته و ابتسمت بعيون باكيه : معقول انت العوض اللي كنت ادعي ربي يرزقني ياه كل يوم
ابتسم لها عوض بخفه و بدا يمسح دموعها : انا عوضك شوق اوعدك اني اعوضك عن كل شي سيئ اوعدك اني راح اخليك تعيشين اجمل سنينك معي
انا معك و جنبك و حولك ولا راح اتركك يوم واحد ابتسمت و هزت راسها و تقدم يحضنها بقوه : احبك
بدا صدرها ينزل و يصعد من التوتر و نبضات قلبها تزيد حس بصدرها و نبضات قلبها و ابتسم و نطق و هو حاضنها : احبك و اموت فيك و اهيمك و اعشقك و اتنفسك و والله لو حبك وطن كنت انا اول جندي و لو حبك رصاصه اعتبريني انا اول شهيد و لو حبك يهد الحيل والله لا اهد حيلي و احبك و لو خطأ بخطيه كل عمري و انا راضي
ابتسمت شوق بفرحه من كلامه و تعبيره لها حست بحبه لها فعلاً و ايقنت شوق بأنها فعلاً وجود عوض بحياتها اكبر نعمه و اجمل شي صار بالحياه تحس معه بالامان ما قد حسته بوجود اي شخص ثاني تحس انها فعلا اكتفت فيه و جاها حنون مثل ما كانت تتمنى
بعد عن حضنها و ناظرها تبتسم و نطق : قلبك قال لي قد ايش تحبيني
ابتسمت له و نطق : ما يحتاج تقولين اي شي ولا تردين كافي اشوف ابتسامتك و غمازاتك و افهم كل شي
ابتسمت له و هزت راسها و نطق : يالله نروح لمكانا الثاني
شوق : في بعد مكان ثاني
ابتسم لها : بأخذك مكان سري و لانك حرم عوض ولازم تتعلمين الاشياء ذي
تقدم يوقف و وقفت معه و يدها بيده و عقدت حواجبها : وين
تقدم يمشي معها للدباب و اخذ الخوذه و لبسها و نطق : سر ثاني
ابتسمت : اسرارك حلوه بشكل مو طبيعي
ابتسم لها و اخذ يدها يقبلها و نطق : لو مو الخوذه على راسك عرفت اتفاهم معك بطريقه ثانيه
ضربته شوق على كتفه و ضحك بخفه و تقدم يلبس خوذته و يركب الدباب و ركبت وراه و نطق : تمسكي فيني عدل
قربت منه و صار ظهره ملاصق لصدرها و يدها ملتفه حول بطنه و تشد عليه ناظر يديها و بدا يحرك و هي تشد على بخوف ضحك بخفه و بعد مده وصلوا المكان و نزل و نزلت و فصخت الخوذه : وين المكان
فصخ عوض الخوذه و اشر على المكان ناظرت المكان و فتحت عيونها بصدمه : رمايه
ابتسم عوض و هز راسه و تقدم يشبك يده بيدها : يالله امشي
مشت معه و نطقت : صدقني ذا بيكون واحد من احلا ايام حياتي من زمان بخاطري اجرب الرمايه
التفت لها و ابتسم : و ايامك الجايه راح اخليها كلها حلوه اي شي بخاطرك قولي لي و انا راح اقولك حاظر و لبيه
ابتسم شوق له و هزت راسها بالموافقه : عساني ما انحرم منك
عوض : ولا منك يا حبيبه قلبي
ابتسمت و تقدمت تمشي معه دخلوا المكان و تقدموا يختارون السلاح و عدد الطلبات و بعدها توجهوا لمكان الرمي وقف عوض عند المكان و جنبه شوق اللي كانت متحمسه و تصور اخذ السماعات و بدا يلبسها و يلبسها النظارات و تقدم واحد من الرجال اللي كان يشتغل يساعدها و يعدل السلاح و نطق عوض : شكراً اعرف
الرجال : متأكد
هز عوض راسه : مليون بالميه
هز راسه الموظف و ابتعد و بدا عوض يعلم شوق : حطي يدك الثنين
تقدمت شوق تحط يدها على السلاح و حط يده وحدها معها على السلاح و الثانيه خلف ظهرها و نطق : مستعده
شوق بحماس : مستعده
نطق عوض : يالله ارمي
بدات تصوب شوق على الهدف و عوض يساعدها بعد مده خلصت طلقاتها و فلت يده عوض و نزلت يدها و بدا يصفق لها : عاشت
تقدمت شوق تحضنه : يونس عوض احس بشعور حلو
ضحك عوض و بعدت عن حضنه بسرعه و عضت شفتها و نطق : دوري اخليك تشوفين كيف حبيبك فنان بالرمايه
بعدت شوق و تقدم عوض لبس السماعات و النظاره و بدا يحط الطلقات و يعدل السلاح نزل جاكيته و عطاه لشوق و حط يدينه على الزناد و بدا يصوب كان شكله مغري و عضلات يده مشدوده و بارزه و رافع شعره ناظرته شوق و ناظرت عرض ظهره و اكتافه و عضت شفتها السفليه و طلعت جوالها و بدات تصوره و هو يرمي خلص و التفت عليها : كيف
ابتسمت له شوق و صفقت : فنااانننن
ضحك عوض و تقدم ينزل السماعه و النظاره و نطق : اي في شي بخاطرك بعد
ابتسمت شوق و هزت راسها بالنفي و نطقت : نروح البيت
تقدم ياخذ جاكيته منها و يلبسه: يالله
تقدموا يطلعون و ركبوا الدباب و توجهوا للبيت دخلوا البيت و ناظرت شوق عمر و عبدالله و سيف اللي كانوا جالسين بالحوش و يسولفون و تقدمت تدخل داخل البيت و تقدم وراها عوض : سلام عليكم
ردوا عليه السلام و تقدم يجلس جنبهم و تنهد وهو مبتسم : يا ان الدباب ذا شي فنان
ضحك عمر : لا واضح انك في قمه السعاده
تنهد عوض : فوق الغيم والله
ضحكوا و نطق عبدالله: نسيتنا ورحت معها
عوض : اخخ انا نسيت حالي وقفت عليكم
ضحك سيف : الله يرزقنا من الحب ذا
اتصل جوال عمر و وقف يكلم و العيال كانوا يسولفون و نطق عبدالله: كلمتها على القضيه
هز عوض راسه : كلمتها موافقه
تنهد عبدالله براحه : خلاص كم يوم و تعال عندي المكتب معها و نحل الامور و نرفع القضيه
ناظره عوض و حك شعره : بس في شي
عقد عبدالله حواجبه : وش
عوض : ان الادله كلها مو اي احد يقدر يشوفها و افهمني عبدالله
هز عبدالله راسه : ما عندك ادله ثانيه
هز راسه بالنفي عوض و نطق سيف : في حل مناسب لنا كلنا
التفتتوا عليه و نطق : العنود
عوض التفتت لعبدالله: صح عني اختي متخرجه قبل سنه ولا لقت لها وظيفه بمكتب اقدر تساعدك و تشوف الادله و تعرضها على القاضي
عبدالله: خلاص دام كذا اليوم اللي تبي ترفع فيه قضيه جيبها معك نوظفها عندنا بالمكتب منها تمسك القضيه و منها بعد حنا محتاجين الصراحه محامين
عوض : خلاص عندي
تقدم لهم عمر : يالله انا ماشي تأمروني على شي
سيف : اجلس يا رجال تعشى معنا
هز راسه بالنفي عمر : عندي شغل نتعشى و نرقص بعرس دودي
ضحكوا و التفت عوض لسيف و هبده على راسه : قلتلهم
هز سيف راسه بالنفي و هو يضحك : وتين جت تسأل عنك
عبدالله: راحت هيبه الدكتور عوض بن خالد
عوض : ما تروح و انا ولد ابوي
ضحكوا و تقدم عمر يخرج و التفت عوض لسيف : قول الصدق ما راح اضربك
ضحك سيف : والله وتين
عوض : راح امشيها علشان نفسيتي حلوه
ضحكوا و كملوا جلستهم بالسوالف و الضحك
2
عند البنات دخلت شوق و شافتهم مجتمعين بالمجلس و نطقت العنود : كيف الدباب
تنهد شوق : اخخ يا بنات يجنن تحسون نفسكم فراشه
ضحكوا البنات و نطقت لجين : صدق كيف على بكرا
عقدت حواجبها شوق : كيف
جوري : حبيبتي شوشو بكرا حفلتك و اللي بعده عرسك صحصحي
استوعبت شوق : يمه صح بنات احس اني متوتره معرف كيف
جود : ولا يهمك كلنا مو جودين و نساعدك
ناظرت شوق البنات : بعترف اني ما لقيت زفه لحد الحين و اتمنى ما تضربوني
ضحكت العنود : تعرفين يعني انا راح اكون مسؤله عن الاغاني ف عطاني عوض الزفه اللي يبيك تدخلين فيها
شوق : كذابه
العنود بأبتسامه : والله
غلا : طيب وش هي
هزت راسها بالنفي : سر بيوم العرس تشوفين بس تجنن صدق يعرف يختار الحيوان
شوق : تكفون خايفه صدق
تقدمت ليان تدخل و التفتتوا عليها و ضحكوا ناظرتهم و ناظرت جود : شفيكم
لمار : شوفي قروبنا
تقدمت تجلس ليان و فتحت جوالها و شافت الفيديو و غطت و جهها : لا بنات لا فشله اخخ يا راسي صدق اني فضيحه
جوري : لا و سلطان عاجبه الوضع يحاول يسكتك و انتي مكمله
نزلت راسها بخجل ليان : بنات بس تكفون و ذا سُلطان انا اعلمه الشغل
ضحكوا و نطقت جود : وش دخله
رفعت اكتافها ليان و ضحكت : معرف
التفتت لهم شوق : طيب بنات متوتره بنات
تقدمت لها العنود و مسكت يدها : وش اللي يوترك قوليلي مو انتي تحبينه خلاص ليش التوتر بعدين راح تعيشون هنا معنا ليش خايفه قوليلي وانتي عارفه عوض عدل
شوق ابتسمت : عارفته بس توتر طبيعي شفيك
ضحكت العنود و تقدمت تجلس مكانها : طيب قولي كذا
لجين : طيب بنات كيف على العيال بكرا
شوق : عندي اقول لجدي يطردهم ما راح يردني
غلا : اي صح صح قولي له ما يرفض لك طلب
شوق : تمام بس بنات قلتوا لفاطمه
لمار : اي كلمتها تقول راح تجي
وقفت شوق : خلاص انا راح ابلغ صديقتي تجي بكرا بعد و اقول لجدي
تقدمت شوق تطلع و اتجهت لمجلس الرجال و كان جدها و خوالها جالسين دخلت و ابتسمت : ادخل
الجد فتح يده : تعالي حياك الله
تقدمت له شوق و جلست جنبه و يد جدها على كتفها و نطقت : اطلب
ضحك بخفه الجد : عيوني لك
شوق : تسلم عيونك بس بكرا بنسوي حفله مع البنات و نبي قاطعها ابو وليد : تطردين العيال صح
ضحكت و هزت راسها بالموافقه : صح
ضحكوا و نطق ابو وليد : خلاص عندي انا اكلمهم
هزت راسها و ناظرت ابو مشاري : خالي ولدك ذا جننا بالجامعه كل شوي جوعان جوعان
ضحكوا و نطق ابو مشاري : سيف بعد شي جديد هذا حاله وين يروح الاكل معرف
ضحكوا و جلست تسولف معهم و بعد فتره تقدمت تطلع
عند مشاري في شقته نادي لولوه و رزان و جلسوا قدامه على السرير و نطق : يصير نتكلم
رزان : اي بابا
بلع مشاري ريقه مو عارف كيف يبدا الموضوع و نطق : تبون ماما جديده
لولوه : ماما جديده
رزان عقدت حواجبها : كيف بابا ماما جديده يعني راح تتزوج
مشاري هز راسه بالموافقه : اذا ما تبون ماراح اتزوج بس انتم وش رايكم بجودي تبونها تصير ماما
ابتسمت رزان : جودي
هز مشاري راسه و نطق : اي شرايكم اتزوج جودي و تصير ماما
رزان ابتسمت : اي بابا راضين صح لولو
لولوه : صح انا ابي جودي تصير ماما لي
ابتسم مشاري : خلاص جودي راح تصير ماما و راح اتزوجها
صفقت رزان بحماس و وقفت لولوه تنط على السرير : جودي راح تصير ماما
ضحك مشاري و ناظرت رزان مشاري : بابا جودي ترا تحبنا كثير و دايم تساعدنا حتى كلمت صديقتها علشان البنات اللي يتنمرون علي و هاوشتهم و دايم تعلمني اشياء و تعرف بعد انها يوم ملكه شوشو جت و شافتك مريض و حطت لك كمادات
ابتسم مشاري و تقدم يقبل راس رزان : جودي مافي مثلها
مشاري : يالله ننزل تحت اكيد جالسين تحت و يسولفون
تقدمت لولوه تخرج بركض و تقدمت رزان تطلع مع ابوها دخلوا المجلس و كان الكل جالس فيه و مليان ضحكات و سوالف و تقدمت لولوه لجود مسرعه و اخذتها جود و حطتها بحضنها و نطق : جودي صدق راح تصيرين ماما
التفتتوا عليها البنات و عقدوا حواجبهم بلعت ريقها جود و ناظرت مشاري و رجعت انظارها للولوه و نطقت : تبيني اصير ماما
هزت لولوه راسها و هي مبتسمه : اي جودي
رزان : اي جودي بابا يقول انك راح تصيرين ماما صدق
ناظرت لولوه و نطقت وهي مبتسمه : اذا تبوني اصير ماما اصير
وقفت ام مشاري تزغرط : يعني موافقه
ضحكت جود بخفه : موافقه
ابو مشاري : ماشاءالله ماشاءالله الله يسعدكم ان شاءالله
ابو رنا : الله يهنيك يا بنتي
ام رنا : الله الله بناتك راح يحضرون زواجك بعد
ضحكت جود بخفه و نطقت عبير : محظوظات راح يشوفون زواج امهم و ابوهم
ابتسمت جود و ناظرت نظرات البنات و همست لها العنود : مشاري
هزت جود راسها و تقدموا يباركون لها كانوا ليان و غلا مصدومين و همست لها ليان : متأكده جود
هزت جود راسها
و تقدم يدخل عوض و سيف و عبدالرحمن سلموا و نطق الجد : ماشاءالله جيتوا عندي و كل اسبوع واحد مملك
ضحكوا و نطق عبدالرحمن: ها منو بعد يبي يتزوج
الجد : مشاري
التفتتوا عليه و نطق سيف : مشاري
هز الجد راسه : و يتزوج بنتنا جويد
التفت عبدالرحمن لجود اللي كانت بحضنها لولوه و تسولف معها : جود
التفتت عليه جود : راح تتزوجين
ابتسمت و هزت راسها تقدم عبدالرحمن يجلس : يويلي كلكم راح تعرسون
جلس سيف : انا ابي اكل جوعان يمه تكفين استعجلوا بالعشاء
عوض : تونا شاربين شاي و ماكلين بس
التفت عوض لمشاري و له و بدوا الكل يباركون له و نطق عبدالرحمن: تصدق اختيار موفق ذي المره
عوض : صاير وليد
وليد نطق : عندي كلامه صح اختياره موفق الله يبارك لكم و يهنيكم
ابتسم له مشاري : الله يبارك فيك يا اخوي التفت لعبدالرحمن و آشر على وليد : ذا ابو الاحساس مو انت
ضحكوا ونطق عوض و هو يناظر العنود : العنود جهزي شهادتك لقيت لك شغل بمكتب
ناظرته العنود بفرحه : قول والله
عوض : والله و خويي بعد
التفت لهم ابو وليد : عبدالله
هز عوض راسه : اي عبدالله
ام وليد فرحت : ماشاءالله الله يوفقك يا بنتي
العنود تنهدت : الحمدالله راح ارتاح من العطاله و اشتغل
وليد : لا بعد بمكتب عبدالله يعني بالحفظ و الصون
عوض نطق : عاد اول قضيه بتمسكينها تخصني
ناظرته شوق و ابتسمت بخفه من نطق " تخصني " كأنه هي وياه فعلاً شخص واحد وهي مخصوصه له مو لغيره
ابتسمت العنود : افا عندي امسكها لك
عوض ضحك : كفو ذي اختي كم يوم و اخذك توقعين على التوظيف عندهم و تمسكين القضيه
ابتسمت العنود بفرحه و هزت راسها بالموافقه
2
و بعد مده تقدموا يتعشون و دخل سلطان وهو لابس اللابكوت : ان شاءالله ما تأخرت
وليد : حياك حياك تونا حاطينه
تقدم سلطان يجلس و التفت لليان و نطق : كيفك الحين
شتت ليان انظارها و هزت راسها بالموافقه
سلطان : الحمدلله اذا حسيتي بألم اخذي لك من المسكن اللي عطيته لك
هزت ليان راسها و نطق ابو رنا : انا بالمستشفى كنت اسمع اصوات وحده تصرخ
نزلت ليان راسها و ضحكوا البنات بخفه و كمل كلامه : حسبتها انتي بعدين لما جيتك الغرفه لقيتك نايمه قلت الحمدالله لا تكون فاضحتنا
همست لها جود : ما يدري انك صدق فضحتينها
ضحكوا و ناظر عوض سيف و هبده مع راسه : ما راح يطير الاكل
سيف : جوعان شفيك
فهد ضحك : زين ما تسوي فيه ذا ماينفع معه الا الهبد
سيف : افا هذا و انا اخوك الصغير
ضحكوا و نطق الجد : صح قبل لا انسى بكرا كل جنس ادام برا البيت
التفت عليه عبدالرحمن: ليش يبه
الجد : البنات بيسون حفله ف عطونا عرض اكتافكم
سيف وهو ياكل : انتم بعد من جنس ادم و راح تجلسون ولا حلال عليكم حرام علينا
التفتت الجد لام مشاري : ام مشاري بنتي متوحمه على شنو انتي
ضحكوا و شرق سيف بالشوربه و بدا عوض يضربه مع ظهره بقوه : تستاهل
الجد : كلنا بكرا بعد المغرب برا البيت
وليد : ابشر
بدوا ياكلون و التفت الجد لعوض : خلصت شقتك
ابتسم عوض و هز راسه بالموافقه : خلصتها كل شي جاهز
ابتسمت شوق بخفه و ناظر ابتسامتها و اخذ جواله و دخل تويتر و نشر تغريده :
طيب عارفه ان ابتسامتك حلوه و ماخذه عقلي
نشرها و دخل على واتس و ارسل :
شوفي تويتر
وسكر جواله التفتت شوق لجوالها و عقدت حواجبها من رسالته و فتحت تويتر و ناظرت تغريدته و ابتسمت و ناظرته جالس ياكل و ارسلت له :
طيب عارف انك جالس تخليني ابتسم ابتسامات غريبه بوسطهم
سكرت جوالها و ناظر عوض رسالتها و كتب :
حلالي احد عنده مانع
ناظرت شوق جوالها و ضحكت بخفه و ناظرهم عبدالرحمن: المسلسل التركي ذا ممكن توقفونه لان كلنا جالسين نشوفكم
ناظرت عبدالرحمن شوق و نظراتهم لها و لعوض و ابتسمت بخفه و نطق عبدالرحمن: حالت جوري و فهد اهون منهم ذولي
ضحكوا و نطق فهد : زين لقيت احد تمسكه غيرنا
عوض ضحك : ماسكنا منزمان
ضحكوا و بعدها الكل تقدم يتوجه لغرفه دخلت جود غرفتها و رمت نفسها على السرير بفرحه : صدق تأخرت كثير بس يا حظي فيك ان شاءالله تبقى لي عمر
فتحت ليان الباب و معها غلا تعدلت جود بجلستها و ناظرتهم : شفيكم
ليان : جود متأكده
غلا : جود استخيري علشان لا تندمين
ليان : جود الولد عنده بنتين و كان متزوج قبلك و عارفه زوجته وش هي ف استخيري
جود : استخرت و مرتاحه
ليان : جود تكفين است...... قاطعتها جود و بعصبيه : خلاص قلتلكم استخرت و ابيه ليش ماتفهمون بكت و نطقت : ابيه من ١١ سنه و اكثر استوعبوا شوي كنت احبه و هو يحبني منزمان و راح تزوج مها و انا الحين ابيه و هو يبيني خلاص اتركوني و افهموا اني احبه رغم كل اللي سواه قلبي ما قدر يقسى عليه
ليان بصدمه : تحبينه
جود ببكي : احبه و اموت عليه بعد من كثر حبه كنت اهتم في بناته لانهم قطعه منه و لاني احبه سامحته رغم انه كسر قلبي كسر كبير محد يقدر يصلحه الا اني سامحته
تقدمت غلا تحضنها : جودي اسفين مو قصدنا كذا
بكت جود بحضن غلا : والله احبه والله و ابيه من زمان
ابتسمت غلا بخفه و تقدمت تمسح على شعرها : و راح يصير لك و عندكم بعد احلا بنتين
ليان: محظوظات راح يحظرون زواج امهم و ابوهم احسدهم الصراحه
ضحكت بخفه جود بوسط بكائها و تقدمت ليان تجلس جنبها : صدق كنتي تحبيه
هزت جود راسها : كثير
اخذت يده جود ليان و نطقت : اسفه صدق ما كنت اعرف
هزت راسها جود بالنفي و بعدت عن حضن غلا و نطقت : اي و كيف سُلطانك
ابتسمت ليان و بدات تلعب بشعرها الكيرلي : ما خذ عقلي
جود التفتت لغلا : وانتي في احد بقلبك
هزت راسها بالنفي : لا لو في تلقيني مفضوحه نفس ليان
ضحكوا و نطقت جود : طيب ابي انام يالله بلا مطرود
ضحكوا و تقدموا يخرجون و انسدحت جود على سريرها تفكر بمشاري و حياتها الجايه ابتسمت تحس اخيرا راح تجتمع مع الشخص اللي كانت تحبه
6
عند عوض بغرفته كان جالس يذاكر و هو مبتسم و فرحان بشكل محد يتوقعه ما بقى شي على وقت لقاه مع حبيبه قلبه التفت لجواله و اخذه دخل تويتر و نشر تغريده :
وقت اللقى قرب و حان يا شوق عطر ذا المكان
ابتسم و سكر جواله و كمل دراسه
1
عند شوق اللي كانت تجهز اغراضها اغراض لقائها مع عوضها كانت مبتسمه و فرحانه فرحه محد قادر يوصفها التفتت لجوالها من سمعت الاشعار اخذته و دخلت تويتر و قرات تغريدته ابتسمت بفرحه و همست : قرب وقت لقانا يا حبيبي قرب
تنهدت بفرح و بدات تجهز اغراضها
2
صحوا البنات و بدوا يجهزون لحفله شوق كان البيت مليان بالازعاج و الاصوات و قدروا انهم ينجزون و يخلصون كل شي و نطقت لجين : كيف الثيم
شوق : يجنن يا بنات
جوري صفقت : صدق اهنيك على الاختيار
التفتت لهم العنود : بنات طلعوا العيال
لمار : اي موجودين بالحوش ناطرين خويهم يجي
جود دخلت و معها رزان : نظم رزان معنا
ابتسمت شوق : اكيد روري حياك الله صرتي وحده مننا
ابتسمت رزان بخجل و تقدمت تجلس
7
عند العيال كانوا بالحوش ينتظرون عمر تأفف سيف : ذا شفيه طول
عوض : بس يسيف بس تتحلطم
تقدم عبدالرحمن يطلع من البيت : بيتنا و طاردينا منه جديده ذي
ضحك عوض : طيب السنين اللي طافت كنت بعيد عن البيت الحين تبيه
تقدم لهم عبدالرحمن: اكيد ابيه اذا السالفه فيها شوق ابيه
ضحك عوض : حدك عاد
عبدالرحمن: عرفنا خلاص طيب الحين وين بتروحون
تنهد سيف : عمر بيجي بنروح نتقهوى او اي مكان معرف
التفت عبدالرحمن للباب اللي كان ينطق و طنشه و بدات تضرب زياده بقوه تأفف عبدالرحمن و تقدم له و نطق : اذا عمر و... ما كمل كلمته و فتح الباب و ناظرها بلع ريقه و بادلته النظرات فاطمه و نطقت : ساعه اطق الباب ما تسمع
وقف عبدالرحمن مكانه سرحان فيها و بعيونها الناعسات و نطقت : ما تسمع اصمخ
ناظرها و ناظر عصبيتها و نطقت : بعد عن الباب واقف حارس كذا
انتبه لنفسه عبدالرحمن و بعد عن الباب و تقدمت تدخل البيت و اتجه للعيال و حاله مقلوب عقد عوض حواجبه : شفيك
ناظره عبدالرحمن و هز راسه بالنفي : متى يجي خويكم ذا
سيف و عيونه على جواله و يلعب بشعره : جاي
عند عمر بسيارته
نطق : متأكده هنا
الجوهره هزت راسها بالموافقه : اي هني هي قالت لي شوف
التفت لها : مين صديقتك ذي
الجوهره : ما تعرفها
عقد حواجبه لما وصله البيت لبيت عوض : متأكده
الجوهره : اي عمر
عمر : ذا بيت خويي عمر
هزت الجوهره راسها : اي رفيجتي زوجته
عمر : زوجته صديقتك
الجوهره: يالله ياعمر اسألتك غبيه اي
عمر ابتسم : ما كنت اعرف
الجوهره : يالله انا راح انزل تنزل معاي
هز راسه بالنفي : لا باخذ عوض و بنطلع اجيك شوي بس تخلصين اتصلي علي و انتبهي لنفسك
تقدمت الجوهره تطلع من السياره و فتحوا العيال الباب و نطق سيف : عارف وصولك من صوت السياره
عمر : يالله تعالوا
تقدمت الجوهره تدخل و ركبوا العيال سياره عمر و نطق : مكانا المعتاد ولا تبون نتقهوى
عقد عبدالرحمن حواجبه : وين مكانكم المعتاد
ابتسم سيف : بنص البر و نشرب شاي و نفضفض
عوض ابتسم : قدام ولا شرايكم
عبدالرحمن: اي يالله
بدا عمر يحرك و يتجهون لمكانهم
33
دخلت الجوهره البيت و ناظرتها شوق و تقدمت لها : جوجو
ابتسمت الجوهره و تقدمت تسلم عليها : شلونج
شوق : الحمدالله يالله تعالي ناطرينك
ابتسمت الجوهره و تقدمت تدخل المجلس مع شوق و التفتوا لها البنات من ناظروها كانت جميله و شعرها لي نص ظهرها و جسمها ياخذ العقل نطقت العنود و هي مبتسمه : حي الله الجوهره
تقدمت الجوهره تجلس : الله يحيج
فاطمه : حي بنت الكويت والله
ابتسمت لهم الجوهره و نطقت جوري : صدق تهاوشتي علشان شوق
ضحكت بخفه و نطقت : اي العقربتين كانوا يطلعون كلام عليها و ما تحملت و عطيتهم اللازم
ضحكوا و نطقت شوق : بنات الهوشه كانت تضحك بشكل كنا انا و عوض و سيف جالسين و نضحك و الطلاب يضحكون تكفون و ساره تبكي و الثانيه تصرخ
ضحكوا البنات و نطقت جود : بس والله انك كفو
بعدت الجوهره شعرها بتفاخر : اكيد يتكلمون عن شوشو و اسكت
شوق ضحكت : لا و الدكتور عمر يحاول يمسك ضحكته
الجوهره: عمور كذا ما يعرف يعصب العصبيه بصوب و هو بصوب
التفتت عليها شوق : عمور
الجوهره و هي تشرب قهوه : اي شفيج
ضحكت لمار : ذي جديده تدلعون دكتوركم
ليان : لو اقول لدكتور عمور بعد مليون سنه اتخرج
ضحكت الجوهره : هو كذا بينا بالبيت عمور لكن بالجامعه الدكتور عمر بن سعود
انصدمت شوق : لحظه كيف بالبيت احس لحظه مو مستوعبه
ضحك الجوهره و نطقت فاطمه : زوجك صح
ضحكت الجوهره بقوه : لا اخوي
انصدمت شوق : قولي والله
ضحكت الجوهره : والله اخوي
شوق : ابدا ما يبين
الجوهره : اي قلتلج هو ماخذ الكلام السعودي و انا ماخذه الكويتي
غلا : يعني نصك سعودي
هزت الجوهره راسها و بدوا يسولفون و كانت الجلسه كلها ضحك و تعرفوا البنات على الجوهره و حبوها و بعد مده وقفت لجين : يالله شوشو صار وقت الرقص
صفقت الجوهره : يالله شوشو اظهري لنا مواهبك
ضحكت شوق و تقدمت توقف : البس و اجيكم
طلعت شوق تبدل لبسها و بدوا البنات يسولفون و نطقت فاطمه : في واحد من عيالكم كريه معرف منو بس قعد ساعه على ما يفتح الباب
ضحكوا البنات و نطقت لمار : واضح الجوعان
ضحكوا البنات و نطقت الجوهره : الجوعان
لمار : اي ذا اخوي سيف من كثر حبه للاكل و كل شوي ياكل نسميه كذا
ضحكت الجوهره : عاد ما يبين ابدا
العنود : اتمنى اصير مثله بس مافي اذا اكلت شي زياده زدت وزن
جوري : وانا معك ذا من كثر ما يسولف و يتحرك يحرق صدقيني مو طبيعي
ضحكوا البنات و دخلت لهم شوق ببدله الرقص و نطقت: يالله شغلوا الاغنيه
ناظروها البنات و بداو يصفقون و ابتسمت رزان بخجل ناظرها جود : شفيك مستحيه
هزت راسها بالنفي : اول مره اشوف كذا
نطقت جود : اخليها تعلمك
هزت راسها بالنفي رزان وهي تضحك : لا
تقدمت جود تحط يدها على كتف رزان و تقربها منها : شوفي الحين كيف الرقص
ابتسمت بخفه و هزت راسها و نطقت شوق : انا راح ارقص اول بعدها تشاركوني مو تستحون والله ازعل منكم
ضحكوا البنات و شغلت العنود الاغنيه و شوق كانت لابسه بدله رقص حمراء و حاطه شال على شعرها البني القصير و شال على خصرها كان شكلها مغري و ملفت و مبينه تفاصيل جسمها و صدرها ظاهر و بدات ترقص من اشتغلت الاغنيه و بدات تتمايل و تحرك خصرها و تهز و بيدها العصاه و و تحرك اكتافها و صدرها بخفه و احترافيه بدوا البنات يصفقون لها و تقدمت جوري تنثر عليها الفلوس المزيفه : ايوا شوشو
اخذت العنود الطبل و بدات تطبل و عط شوق الباب ظهرها و نزلت العصاه و تسندت عليها و ميات ظهرها و بدات تميل خصرها يمين و يسار لورا
13
عند العيال التفت عوض لعمر : ارجع البيت نسيت الشحن بسرعه
تأفف سيف و نطق : يالله راجع ما تطلعنا اصلاً
رجع عمر البيت و تقدم ينزل عوض : ما راح اتاخر اجيب الشحن و اجي
تقدم عوض يدخل البيت و سمع اصوات البنات يسولفون و سمع ضحكتها ابتسم و تقدم يصعد غرفته ياخذ الشحن دور الشحن في كل مكان ولا لقاه نزل من الدرج و اتصل عليه سيف : يالله يا عوض
تقدم عوض يفتح باب المجلس : يالله ج...... ما كمل كلامه و طاح منه الجواله من شافها ببدلتها و معطيته ظهرها و جالسه تحرك خصرها بخفه و تحرك صدرها بلع ريقه و طفت الاغاني العنود من ناظرته وقف شوق : ليش بنات
اشرت العنود على عوض اللي كان واقف متصنم و مو قاعد يشوف اي احد بالغرفه غيرها التفتت عليه و فتحت عيونها بصدمه ناظرها و ناظر لبسها عدل و كيف بارز مفاتنها و تقدم يسحبها من زندها و نطق : عوض
سكت عوض و تقدم يسحبها معه و هو ساكت التفتتوا البنات لبعض و نطقت جوري : يمه كيف دخل
لجين : قايلين لهم يطلعون وش جابه ذا
لمار : بنات شنو تتوقعون راح يسوي لها
ضربتها غلا : بالمخده يا وصخه
ضحكوا و نطقت فاطمه : يمه لو انا اتمنى الارض تنشق و تبلعني
جود وهي جالسه تشرب الشاي : ترا زوجها بالاخير
ضحكت الجوهره : عارفين بس دخلته علينا تخرج يا بنات
ضحكوا البنات و كملوا سوالف و ضحك
7
تقدم عوض يصعدها معها بالدرج و هو ماسك يدها بقوه صعد معها لغرفتها و تقدم يسكر الباب و صارت ورا الباب و ظهرها يلامس الباب تقدم لها بقوه يطبع قبلاته على شفايفها فتحت عيونها بصدمه شوق و تقدم يمسك يخصرها و يزيد قوته على شفايفها و يتذوق طعم شهد شفايفها حاولت تبعده لكن بحكم بنيه جسمه ماقدرت و غمضت عيونها و استسلمت تتركه يطبع قبلاته على مبسمها حس بهدوئها و كمل يقبلها بعد مده بعد عنها و فتح عيونه و هي لا زالت مغمضه عيونها ضحك بخفه و تقدم يقرب لها و يحط يدينه على الباب و صده مقابلها فتحت عيونها ببطء و ناظرته قدامها جالس يناظرها و يدينه على الباب بلعت ريقها بتوتر و نطق : من فوقك لتحت احمر ما تدرين انك حبيبك ثور
فتحت عيونها بصدمه و ضحكت بخفه ناظر ابتسامتها و غمازاتها عض شفته و نطق : والله انك تفتنين الميت بلبسك ذا ارحميني شوي حرام عليك ما يصير كذا شفايفك حمر و لبسك بارز فيه كل شي و ريحه عطرك تخدر الواحد و رقصك قلب حالي فوق تحت لدرجه اني نسيت العيال و جوالي
ابتسمت بخفه و عضت شفايفها و نطقت : مالي دخل
تقدم لها عوض و صار وجه مقابل وجهها : كيف مالك دخل
مسك الشال اللي على خصرها : و خصرك ذا و الشال وش
رفعت اكتافها و ابتسمت : كنت مع البنات انت دخلت
رفع حاجبه و ناظرها و بعد شعرها لورا : تعرفين اني ميت بكل تفاصيلك ابيها لي انا و بس ما ابي احد يشوفك كذا غيري والله حتى وانتي مقفيه مغريه والله انك تقلبين حالي فوق تحت
عضت شفتها و ضحكت بخفه و نطقت : طيب اتركني ابي اروح عند البنات
تقدم يدفن راسه في نحرها و يقبلها بقوه و يترك اثر عليه مسكت كتفه و غمضت عيونها بألم و هي مبتسمه و نطقت وهي تضحك : عوض خلاص
بعد عنها عوض و ناظر ابتسامتها و نطق : ذي علامه دليل على انك لي مو لغيري
ابتسمت و نطقت : وانا لك مو لغيرك بس ابي اروح عند البنات
ضحك بخفه و بعد عنها و تقدمت تطلع ناظر عوض خروجها و كيف تمشي و عض شفته و همس : يمين بالله ما راح اتركك
التفتت عليه وهي تضحك و نطقت : امسح الروج اللي على شفايفك
عقد حواجبه و تقدم يناظر شكله بمنظره تسريحتها و ناظر الروج الاحمر اللي على شفايفه عض شفته و تقدم ياخذ المنديل و يمسح شفايفه : يمين بالله ان بوسك قلبت حالي فوق تحت
ضحك بخفه و تقدم يطلع من غرفتها و نزل تحت و ناظر جواله اللي عند باب المجلس طايح ابتسم و تقدم ياخذه و يطلع للعيال
51
طلعت شوق من الغرفه و حطت يدها على قلبها و هي تنزل من الدرج و همست: حيوان كيف كذا بوسته حلوه
عضت شفتها و تقدمت تدخل للمجلس التفتتوا عليها البنات و نطقت جود : ها وش صار
هزت شوق راسها بالنفي : ولا شي يالله بنات تعالوا نكمل رقص يالله رزان تعالي معنا
جود وقفت و مسكت يد رزان : يالله امشي
ابتسمت رزان و تقدمت جود تربط لها الشال و بدوا البنات يغنون و يصفقون و كل وحده تتمايل و تحرك خصرها و يدينها
بعد ما انتهوا البنات من الرقص البسوا كلهم بجامات ورديه و لبست شوق بجامه بيضه و حطت طرحه صغيره و بيدها باقه و بدات ترقص مع البنات و تتمايل و تقدمت مع البنات تقطع حبل العزوبيه و نطقت العنود : اخذي المقص و اقطعي حبل عزوبيتك و ودعي حياه العزوبيه
ضحك شوق و اخذت المقص و قصت الحبل و صفقوا لها البنات و تقدمت شوق تقطع الكيك و بدوا ياكلون و يشربون قهوه و يسولفون كانت الجلسه مليانه ضحكات و سوالف
عند العيال توجهوا لمكانهم بنص البر نزلوا من سياره عمر الجي كلاس و بدوا يحطون الفرشه و يضبطون مكان الشاي و جاء عبدالله نزل من سيارته و معه العود التفت له سيف : اي بالله ان ذا وقت
ضحك عبدالله بخفه و تقدم يجلس و حط العود بحضنه ابتسم و نطق : طلال مداح
عوض بأبتسامه : وقت اللقى
ابتسم عبدالله و بدا يعزف و كانوا العيال يدندنون معه :
وقت اللقى قرب و حان
يا شوق عطر ذا المكان
قول للزمن لحظه توقف يا زمن
دقات قلبي تنتظر حلم العمر
اللي انتظره من زمان
ابتسم عوض و هو يدندن بكرا اخيرا ليله لقاه مع حبيبه قلبه بكرا راح يعلنون للكل عن زواجهم بكرا راح يشوفها بفستانها الابيض و تشوفه بالبشت الاسود بكرا راح ينامون اول نومه لهم مع بعض راح يتنفسون نفس النفس و راح يتقاسمون حلوه الايام و مرها بسنينهم الجايه
ناظره عبدالله و نزل العود و تنهد : مبروك يا اخوي اخيرا راح نرتاح من التحلطم
ضحك سيف و نطق : اخيرا بس يا ان بكرا راح ارقص لك رقص بعرسك ما شفته بحياتك
ضحك عبدالرحمن: اخرتك تهز
شرب سيف من الشاي : يمين بالله اسويها ما في شي بعقلي انا
ضحك عمر : بس لا صدق بكرا راح نرقص لك رقص راح نخليها ليله العمر صدق
تنهد عوض : اخخخ باقي يوم واحد يفصلني عنها
ضربه عبدالرحمن بالمناديل : بس عيب
ضحك عوض و مسك المنديل : زوجتي حلالي حرمي
ضحكوا و نطق عبدالله: لا الصدق بكرا ليله محد فينا راح ينساها
ضحكوا و بدوا يسولفون و نطق عبدالرحمن لعوض : الله يا دنيا انت تتزوج و انت ابقى عزابي
رفع عوض اكتافه : لقيت حبيبه قلبي و نصي الثاني
تنهد عبدالرحمن و ناظر العيال: شكله بس هو اللي يحب وجيهكم ما تبين عليها
عبدالله ضحك : لو احب بتشوفني كذا كان شفتني طاير مثل ذا و اشر على عوض اللي كان طول الجلسه يبتسم
و نطق عوض : يا عيال والله مو مصدق والله
فتح دخانه عبدالرحمن: وش اللي ماتصدق
تقدم ياخذ عوض من الدخان و يولع له عبدالرحمنو يدخن نفث دخانه و نطق : احسه حلم صدق انك تتزوج الانسانه اللي تحبها شعور حلو يا عيال والله تحس ان سعاده الدنيا كلها فيك
تنهد عمر : الله يرزقنا
بدوا العيال يسولفون و ظلمت الدنيا و صار نص اليل و بدوا يحركون و يمشون
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند البنات توجهت فاطمه لبيتهم بعد ما احتفلوا و بقت الجوهره و تقدموا يدخلون المجلس عند الامهات ناظرت عبير الجوهره و قفت ابتسمت : الجوهره
تقدمت لها الجوهره تسلم عليها : شلونج خاله من زمان عنج
عبير : بخير الحمدالله شلون امك
ابتسمت لها الجوهره : الحمدالله
تقدمت تجلس مع البنات و بدوا سوالف مع الامهات و نطقت ام وليد : كيف استعدادات الزواج
ضحكت شوق بخفه و هزت راسها بالموافقه
ناظرتها عبير : والله ما اصدق دلوعتي راح تتزوج
ابتسمت لها شوق و نطقت ام مشاري : كبروا العيال و كبرونا معهم الله يهنيهم
الكل : امين
التفتت لجين للجوهره : بكرا تعالي بدري علشان نجهز مع بعض
هزت الجوهره راسها بأبتسامه و نطقت : اكيد عرس شوشو راح اكون معاها من بدايه اليوم
دخلت وتين تركض و خلفها ريم و حصه و نطقت : سلام عليكم
رد الكل وعليكم السلام و تقدمت تسلم على الجوهره و جلست و نطقت وهي مبتسمه : توني جايه من المستشفى و عرفت جنس الجنين
ابتسمت ام وليد : بشرينا
ضحكت ريم : نفس توقع وليد
ضحكوا و نطقت العنود : لا ذا يخوف صدق يمه كيف كذا
التفتت شوق للجوهره و قالت لها عن وليد و نطقت وهي تضحك: متأكدين ذا مو منجم ولا شي يمه صج يخرع شلون جذي
رفعت ريم اكتافها و نطقت : وليد بعد
تقدمت وتين لشوق : صدق بكرا راح تكونين عروسه
ابتسمت شوق بفرح من كلمتها و نطقت : صدق
وتين : يعني انام اقعد يصير عرسك انتي و دودي
ابتسمت شوق و تقدمت وتين تحضنهاو نطقت : راح ارقص كثير معك
ضحك شوق بخفه و ناظرتها و نطقت وتين : ابي البسس
ناظرت شوق الجوهره : جوجو تعالي معانا شوفي البسس
تقدمت الجوهره توقف و مسكت يد شوق و يدها الثانيه يد وتين و طلعوا من المجلس و نطقت ام مشاري : ماشاءالله عليها واضح انها حياويه بس لهجتها كويتيه على سعوديه مكس
نزلت عبير فنجال القهوه و هزت راسها : اي يا عمري هي نصها كويتي و النص الثاني سعودي
ام رنا : وانا اقول الزين ذا كله كيف
ابو وليد : ماشاءالله تجنن
جوري : اي ماما تخيلي تهاوشت علشان شوشو
ناظرتها عبير بصدمه : صدق
نطقت لمار : اي عمه في بنات تستس كانوا يدورون حوالين عوض ولا كان يعطيهم وجه و يقولون كلام عن شوشو و هي عطتهم اللازم
ضحكوا و نطقت ام مشاري : ذي البنت صدق كفو
عند شوق و الجوهره و وتين تقدموا لغرفتها فتحت الباب و نطقت : حياك بغرفتي الحلوه
ضحكت الجوهره بخفه و نطقت : الله يحيج وين قطاوتج
اشرت لها شوق على البسس و تقدمت و سكرت شوق الباب و تقدمت لها : كيف
مسكتهم الجوهره : يجننون شوشو
جلست وتين جنب الجوهره و نطقت : انتي مره حلوه وش اسمك
ضحكت الجوهره بخفه : الجوهره
وتين تقدمت تاخذ وحده من البسس و نطقت : تعرفين ذا اسمه دودي علشان عمو دودي جابهم لشوق
ناظرت الجوهره شوق و هي تضحك : صدق
جلست جنبها على الارض شوق و هزت راسها :اي و تخيلي جابهم لي بعد ما قلت له صور لي البسس اللي بالشارع
صرخت بخفه الجوهره : احلفي
ضحكت شوق : والله اخخ يا جوجو اول مره احب كذا اصلا اول مره احب بحياتي ولما حبيت طحت على وجهي
ضحكت الجوهره و بدات تمسح على القطط و نطقت شوق : صدق ليش ما قلتي لي عن عمر
كشرت الجوهره : تكفين لاني كل شوي اتهاوش معاه و اخذت عنده الماده هذي بالغصب بعد و هددته محد يعرف اني اختك
ضحكت شوق بخفه : ابدا ما توقعت كيف كذا الشبه بينكم صفر
هزت الجوهره راسها : صحح كلنا كذا انا و اخواني كل واحد ما يشبه الثاني و كل واحد لهجه غير
ضحكت شوق و نطقت الجوهره وهي مبتسمه : كيف حماسك لبكرا
حطت يدها شوق على قلبها : طايره من الفرحه جوجو ما تدرين قد ايش عوض غير عن كل الناس و اخيراً بكرا زواجنا
ابتسمت الجوهره : الله يهنيكم عندي لج فكره
ناظرتها شوق و هي تلعب بالبسه اللي بحضنها : وش
الجوهره : اكتبي له راسه و عطيه ياها بالفرست لوك
ابتسمت شوق : صدق
هزت الجوهره راسها : اي عبري عن اللي بخاطرك فيها راح يطلع حلو
هزت راسها بالموافقه و نطقت وتين : ترقصين بكرا معي
هزت الجوهره راسها : ارقص
تقدمت وتين تنزل البسه من حضنها و حضنت شوق و نطقت : ابي اروح انام علشان اصحى و اشوفك عروسه
ابتسمت شوق و بادلتها الحضن و تقدمت تطلع التفتت الجوهره لجوالها و نطقت : عمور
ردت على الجوال : هلا عمور
عمر : يالله انا شويات و جايك خليك جاهزه
الجوهره نزلت البسه من حضنها : طيب
وقفت و ناظرتها شوق و وقفت معها و نطقت : جاي عمر
تقدمت الجوهره تحضنها و نطقت : اشوفج بكرا راح اجي مبجر لاتخافين و نامي عدل اهم شي
ضحك بخفه شوق و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع معها من الغرفه و توجهت الجوهره تاخذ اغراضها و معها شوق و طلعوا للحوش تأفتت الجوهره: هذا لازم يتأخر
شوق : اتص...... قاطعتها الجوهره و هي تضحك : صوت سيارته
تقدمت تحضنها : اشوفج بكرا و نامي ارتاحي لا تتوترين
هزت شوق راسها بالموافقه و انفتح باب البيت و كانوا عوض و سيف و عبدالرحمن داخلين صدوا و تقدمت الجوهره تطلع لعمر و التفتتوا عليها و نطق سيف : ذي وين طالعه
شوق : اخوها اللي تهاوشت بالكلاس عمر اخوها
ضحك سيف و انصدم عوض و نطق : مستحيل كيف
رفعت شوق اكتافها بعدم المعرفه و ناظر عوض لبسها كانت مغطيه رقبتها تذكر اللي صار معها قبل شوي و ناظرها و عض شفته السفله ناظرته شوق و ناظرت شفايفه فتحت عيونها بصدمه و تقدمت تدخل البيت بقوه ضحك عبدالرحمن: مهبوله ذي
هبده عوض على راسه : حدك عاد سكت لك الا شوقي
ضحك بخفه : ياليل المسلسل التركي ذا
ضحكوا و تقدم سيف و عبدالرحمن يدخلون و دخل وراهم عوض و هو حاط يده على شفته و يتذكر بوستها و شكلها تقدم يدخل غرفته و رمى نفسه على السرير و تنهد بفرحه و غمض عيونه : شوقي يا شوقي يا ماخذه عقلي و روحي اخخخ متى يجي بكرا احسه طول كثير
تنهد و تقدم يعتدل و يحط راسه على المخده ولا قدر ينام فكره توديه و فكره تجيبه و ابتسامات جلس يتخيل كيف راح يكون شكلها و غمض عيونه و جلس يتخيل حياتهم الجايه و كل شي و بعد مده نام
عند بطلتنا دخلت غرفتها و حطت يدها على قلبها : يمه ذا الوصخ وش سوا فيني
عضت شفتها و تقدمت تجلس على كرسي المكتب و طلعت اوراق و الوان و بدات تصنع رسالتها اللي راح يقراها بكرا بدأت ترسم و تلون و هي مبتسمه و بكل حب و كأنها جالسه تحط بالرساله كل حب الدنيا له فيها ناظرت الرسمه و ابتسمت برضى رسمت ورود بيضاء و كتبت اسمها و اسمه باللون الفضي عوض & شوق ابتسمت و نطقت : عوض قلبي و بسماته و زهر عمري و نواويره
نطقت من تذكرت : صح عوض قلبي عوضه صح
عضت شفتها و ابتسمت و اخذت القلم الاسود و كتبت على ظهر الورقه : ما تمنيتك لانك كنت ابعد من خيالي جابك الله لي من بعد صبر و تعب عوض لقلبي و لحياتي عوض اليوم اول ليله لنا مع بعض اليوم نكمل بعضنا انت عوضي و انا شوقك للحياه و اقولك اني ابيك لحاضري و مستقبلي و بكل خطواتي كنت احسب اللي بيننا ضحك و مزوح و خناق بس معرف وش صار وصرت لي عوض يا شخصي الاصح بين كل اغلاط الحياه عساك تبقى لي عمر و ابقى لك عمر
ابتسمت و نهت رسالتها ب : زوجتك و حبيبه قلبك شوق
عضت شفتها و هي تناظر الورقه و ابتسمت و توجهت لسريرها تنام تحاول و تحاول و تحاول بس كل محاولات فشلت من فرحتها بس بعد فتره غمضت عيونها و بدات تغفى
1
عند جوري كانت جالسه بالحديقه على الكرسي و بيدها جوالها و تسمع اغاني تقدم لها فهد و هو مبتسم من ورا و حاوطها و بيده باقه ورد ارتعبت بخفه جوري و نطقت و هي مبتسمه : خرعتني
تقدم يجلس جنبها : اسف تأخرت عليك بس انضغطت اليوم بالشغل
ابتسمت له و هزت راسها بالنفي و تقدمت تشبك يدها بيده : ما عليك اهم شي جيت و شفتك بخير و سلامه
ابتسم لها و تقدم يقبل يخدها : و يلومني بحبك
ابتسمت له و تقدمت تحط له السماعات عقد حواجبه و نطقت : ابيك تسمع معي
سمع الاغنيه و ابتسم بخفه : الله عليك ابو نوره
هزت راسها : انت تحبه اكيد بحبه و يسمع له
فهد : لا لا تحبيه اسمعي له طيب بس تحبينه لا
ضحكت بخفه و هزت راسها و تقدمت تحط راسها على كتفه و نطقت : صح رنا ارسلت لي شي بوريك ياه
عقد حواجبه : رنا
بعدت راسها و تعدلت و ابتسمت : اول مره اشوفها
طلعت له صوره ارسلتها لها رنا لها و لفهد و هم صغار كانت جوري عمرها ٣ سنوات و فهد كان عمره ٩ سنوات بأحد الاعراس و فهد كان ماسك يدها الصغيره ابتسم من ناظر الصوره و تقدم يحظنها على جنب و نطق : اتذكر اليوم ذا
التفتت عليه و هي تضحك : صدق
هز فهد راسه : كان عرس و رنا استلمتنا تصور
ابتسمت و نطق : حبي لك من يوم ما كنتي صغيره شهدوا عليه كل البشر و عرفوا الا انتي بس الحين اقدر اقولك انك ورده حياتي و كل حياتي و والله ان حبي لك صادق و انك حب طفولتي و حبك بقلبي من ذيك النظره ما تغير حتى لو تمر سنين العمر حبك بقلبي ما تغيره طوله العمر
ابتسمت له جوري و تقدمت تحط يدها خلف رقبته و تحضنه : و حبي لك كبير و كان لسنين طويله و الحمدالله راح ينتهي بزواجنا و ...... سمعت صوت سلطان و هو يكح بعدت عنه و ابتسمت بخجل و شتت انظارها و تقدم سلطان يجلس جنبهم و هو مبتسم : الله يديم المحبه
ابتسمت له جوري و نطق فهد : امين يارب
سلطان : اي وش سوالف الحبايب ذي جالسين بالحديقه و جنبك ورد و تحضنينه
رفعت اكتافها : حلالي احد يقدر يمنعني
ضحك سلطان بقوه من طريقه كلامها و ضحك معه فهد و نطق سلطان : لا محد ي...... قاطعه وقوف ليان اللي طلعت من المطبخ بعد ما سمعت صوته و ضحكاته و تقدمت لهم و تخصرت و عقدت حواجبها ناظرها و تقدمت تدخل من الباب المطبخ بقوه التفت لهم و ناظرهم يضحكون و وقف : يالله سلام وراي دوام بنام
ضحكت جوري : اي نام عدل
ابتسم بخفه و تقدم يدخل من باب المطبخ و ناظر ليان و قدامها اغراض القهوه و بيدها الطاحونه اليدوية و جالسه تطحن بقوه و عصبيه تقدم لها سلطان و هو مبتسم و حط يدينه على الطاوله و نزلت الطاحونه بقوه و التفتت عليه و صار و جهها مقابل وجه و نطقت : سُلطان بعد عني بعد
هز راسه بالنفي وهو مبتسم و نطقت : سلطان ما يضحك والله بعد عني بدات تبكي : بعد عني بالكذاب بعد
عقد حواجبه : شفيك
ناظرته بعيون باكيه : تسألني وش فيني و انت فاتح الكومنتات و عاجبك كلام البنات لك و جيت متأخر و لا شفتك حتى ولا شي صارلي يوم كامل ترا مو شايفتك و فوق ذا كله تصور و تتميلح و معرف وش و تروح تحط لايكات على كومنتات البنات و كل شوي مصور نفسك بعد عني
ناظرها سلطان و هو مبتسم : تغارين
ناظرته ليان بعيون باكيه : اي اغار فيها شي و اموت من الغير سُلطان ليش تسوي كذا
تقدم يقبلها مع راسها : اسف يا عيون سُلطانك و تغارين وانتي عارفه محد يجيب راسي غير الكيرلي ذا
ناظرته و عقدت حواجبها و صدت ضحك بخفه : وش اللي تامرين فيه
ناظرته و نطقت : واحد تسكر حساب للابد او بس يكون لأخوياك و العيال ذا واحد اثنين ما تتاخر واذا تأخر تبلغني قبلها لان والله اخاف عليك ......
ابتسم سلطان و جلس يتأملها بهيام كيف جالسه تتكلم بسرعه و تقدم يقبلها بسرعه من خدها و نطق : من عيوني
ضربته على صدره و هي مستحيه : وصخ
ضحك بخفه و بعد عنها و التفتت ليان للقهوه و تقدم يوقف جنبها و نطق : ابي معك
هزت راسها و هي مبتسمه : اصلا حسبت حسابك
سلطان : يا جعلني ما اخلا منك
ناظرته و هي مبتسمه : ولا منك
بدات ليان تصنع القهوه و بجنبها سلطان اللي حبهم كان كل يوم يزيد و يزيد
4
اليوم هو اليوم المنتظر اللي كلنا انتظرناه من زمان
صحت شوق بأنزعاج على صوت المنبه و تقدمت تاخذ جوالها تطفيه و فتحت عيونها و ناظرت رساله عوض لها :
صبحك الله بالخير حبيبه قلبي ، الليله ليلتنا ناطرك الليل على احر من الجمر ناطر شوفتك بالفستان الابيض و ناطر اول ليله نسهرها مع بعض
4
ابتسمت شوق و حطت يدها على صدرها : يمه اليوم اليوم هو اليوم
سكرت جوالها و توجهت للحمام ( الله يكرمكم ) اخذت لها شاور و تقدمت تطلع و جلست على التسريحه و ناظرت شكلها و ابتسمت : ما اتخيل اليوم عرسنا بعد ما كنا نتخانق كل شوي
تنهدت بفرح و تقدمت تعتني بجسمها و بشرتها و تنشف شعرها دخلت عليها عبير و هي مبتسمه : صاحيه
طفت الاستشوار شوق التفتت لعبير و ابتسمت : صاحيه
عبير : يالله شويات و تجي الميك اب ارتست و الهير ستايلس
هزت شوق راسها و نطقت عبير : اجيب لك شي تاكليه لان زوجك جالس تحت يشرف على شغل الكوشه و الثيم
ضحكت بخفه و هزت راسها و نطقت : حلو اللي اختاره
ابتسمت عبير : يجنن عارف لك
ابتسمت شوق و نطقت عبير : حتى زفته لك تجنن ما شاء الله ، الله يخليه لك
ابتسمت شوق : امين يارب
و تقدمت عبير تطلع و بدات تتجهز و تجهز روبها و شنطه الفندق و طرحتها
عند عوض اللي كان مستقعد للعمال
عوض : لا حط الورد يسار يسااارررر
العامل : طيب
توجه للعمال اللي عند باب : خلصتوا من الاستقبال
هز العامل راسه و ابتسم عوض يناظر الاستقبال اللي اصر على انه هو اللي يسويه و ناظر اسمه و اسمها و الورد الابيض و تقدم يدخل
بعد مده خلصوا من كل شي و دخلت العنود التفت لها و نطق : كيف
ابتسمت العنود : يجنن خلاص روح الحلاق انت و خلي الباقي علي
عوض : اكيد العنود
العنود : اكيد ما عليك و اذا توهقت اتصل عليك
هز عوض راسه و تقدم يخرج و أتصل على عمر و عبدالله علشان يروحون يحلقون
1
عند شوق و صلت الميك اب ارتست و الهير ستايلس
و بدات بالمكياج و البنات كانوا عندها يحطون مكياج و يتجهزون طق باب المجلس و نطقت لجين : ذا عوض
التفتت لهم شوق بتوتر : اخوكم ذا والله لفجر فيه الليله وش جابه هنا يستعبط
ضحكوا و تقدمت لجين تفتح الباب و انصدمت بوجود رنا ابتسمت رنا : كيفك
تقدمت تحضنها و نطقت : بنات رنا ذي رنا
وقفوا البنات و بدوا يسلمون عليها و دخلت و شافت شوق ابتسمت و نطقت : عروستنا الحلوه
ابتسمت شوق : اشتقت لك من زمان عنك
ابتسمت رنا و نطقت : تراني مو ناسيه خناقاتكم و انت صغار
ضحكوا البنات و نطقت ليان : عيالك وين
تقدمت رنا و بدات تتجهز التفتت عليها : تحت يلعبون
دخلت عبير و هي مبتسمه : خلصتي
شوق : بس باقي الطرحه
بدات تحط لها الهير ستايلس الطرحه و بعد مده خلصت و وقفت وهي لابسه روبها و ابتسمت: كيف بدوا البنات يصفقون و عبير تزغرط و بدات تبكي تقدمت لها شوق تحضنها : لا ماما لا تبكين ماما
بادلتها الحضن عبير : دلوعتي كبرت و اليوم عرسها
ابتسمت شوق : ابيك تفرحين ما ابيك تبكين
بدات عبير تمسح دموعها : والله اني فرحانه لك فرحه محد يتخيلها
ابتسمت شوق و بعدت و تقدمت تدخل العنود : شوشو المصوره وصلت البسي على ما يوصل عوض علشان تصوركم قبل لا يجون المعازيم
بدا التوتر عن شوق يزيد و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع لغرفتها سكرت الباب و ناظرت شكلها بالروب و طرحتها اخذت جوالها و بدات تصور نفسها ابتسمت و تقدمت تلبس فستانها اللي كان يجنن و ناعم و بسيط نفس ما طلبت و نفس مو حابه ناظرت شكلها : دقايق تفصلني عن شوفت
ابتسمت و بدات تلبس ساعتها و عقدها
5
عند عوض وصل عمر بسيارته مع عبدالله و صوت الاغاني كان عالي تقدم يدخل السياره و معه سيف و توجهوا للحلاق و حلقوا و بعد مده خلصوا و رجعوا للبيت دخل البيت عوض مع سيف و ناظرته ام وليد و بدات تزغرط : مبروك يا وليدي مبروك
تقدم عوض يقبل راسها و هو مبتسم : الله يبارك فيك
ام وليد: يالله البس ثوبك المصوره داخل المجلس
هز عوض راسه و تقدم يصعد لغرفته و صعد وراه سيف
3
عند البنات بعد مده خلصوا التجهيزات و لبسوا و نطقت لمار بتأفف : بنات طلبتكم وحده بس تحط البخور ذا بالمطبخ تكفون
ناظرتها غلا اللي كانت لابسه فستان اسود عاري الاكتاف و رافعه نص شعرها و نطقت : عطيني انا خلصت
تقدمت غلا تطلع و دخلت الجوهره : هاي
التفتوا عليها و بدوا يسلمون عليها و نطقت : وين عروستنا
جود : جالسه تجهز علشان تصور شويات و تشوفينها
الجوهره : كله من عمر اخرني كنت ابي اجي و اجهز معاكم
فاطمه : ما عليك عادي
جود كانت تحط مكياج لوزان و نطقت : خلصنا
ناظرت شكلها رزان بالمنظره : يجنن جودي مره يجنن
ابتسمت جود و نطقت الجوهره: بنتج
هزت جود راسها بالنفي : بنت خطيبي
الجوهره ابتسمت : يا عمري حسبتج امها
ابتسمت جود لرزان و بدوا البنات يسولفون و يحطون اخر اللمسات
عند شوق و عوض بالمجلس
دخل عوض المجلس و ناظر المصوره و نطقت : عوض
هز عوض راسه و بدات تعطيه التعليمات : كل اللي ابيه منك الحين تعطينا ظهرك و لو شنو ما صار ما تلف و بعدها راح تقرا رساله من عروستك و بعدها راح نقولك لف و تلف و عطنا رياكشن حلو
هز عوض راسه و هو مبتسم و فرحته الليله ما في مثلها و تقدم يوقف و يعطيهم ظهره و بعد مده دخلت شوق تمشي ببطىء على صوت الاغنيه و بيدها مسكتها و كان عليها اسمها و اسمه و بيدها الرساله ناظرت وقوفه و بشته و عرض اكتافه و ظهره اللي كانت تتخبى وراه من عبدالرحمن لسنين ابتسمت و صارت و راه و قدمت له الرساله اخذها عوض من غير لا يلف ناظر الورقه و ابتسم عرف انها صنعتها بنفسها و قلبها و بدا يقرا كلامها كان كلامها كافي بأنه يعبر عن حبه بقلبها ابتسم بفرح و نطقت المصوره : يالله لف
لف عوض و ناظرها بفستانها الابيض و مسكتها بيدها و طرحتها ابتسم و تقدم يحضنها على طول ابتسمت شوق من ناظرته و بادلته الحضن و سمعته يبكي فتحت عيونها بصدمه و خوف : عوض فيك شي عوض
بعد عوض عن حضنها و شافت عيونه الباكيه و بدات تمسح دموعه و هي مبتسمه و نطق : حبيبه قلبي
ابتسمت و نطقت : عوضي ليش البكي
تقدم عوض يقبل يدها و هو مبتسم : من فرحتي والله محد قادر يوصف فرحتي اليوم
ابتسمت شوق و نطقت المصوره و هي مبتسمه : حلوه اللقطه و عفويه شرايكم نكمل تصوير عند الكوشه
مسكت يده و تقدموا للكوشه و نطقت المصوره : حطي راسك على صدره
تقدمت شوق تحط راسها على صدره و همس : ذا عطرك اللي كنتي حاطته اول يوم عيد و اسرني
ابتسمت شوق و هزت راسها بالموافقه
وبدات المصوره تعطيهم التعليمات و كان الجو مليان حب بينهم و الصور كانت تطلع عفويه و نطقت المصوره : خلصنا حابين بعد
شوق : ل... قاطعها عوض و هو مبتسم : في بالي فيديو تقدري تصورينا
هزت المصوره راسها و التفت لشوق و هو مبتسم : نزلي مسكتك
نزلت شوق مسكتها على كرسي الكوشه و تقدم عوض يشيلها و بدا يدور فيها ابتسمت شوق و بعد فتره نزلها و حطت يدها على صدره و ضربته وهي تضحك : مو عوض
ابتسم عوض : كانت بخاطري
ناظرته و نطقت : في شي بعد غيرها
حاوط خصرها : بعدين
ضحكت بخفه و نطقت المصوره : كل الصور و الفيديوهات كانت جميله و عفويه الله يخليكم لبعض خلصنا
تقدمت عبير تدخل المجلس و ناظرتهم و ابتسمت و تقدم عوض يقبل راسها و ناظرت شوق و نطقت : يالله المعازيم الحين يوصلون تعالي معي شوق
ناظرها عوض و نطق : حصني نفسك لا تنسين
ابتسمت شوق و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع و طلع عوض للحوش اللي كان مليان كراسي و سجاده احمر و انوار
4
عند غلا تقدمت تدخل المطبخ و بيدها البخور و ناظرت اللي كان ياكل و رفع انظارها من شافها دخلت و غص بالاكل رمت البخور عليه و تقدمت تطلع بسرعه اخذ سيف المويه و بدا يشرب و يضرب على صدره تنهد : لحظه وش صار وش حصل وقلبت موازيني و حالي بشعرها الطويل و كشختها بس يمين بالله انها... ما كمل كلامه و دخل عليه فهد و ناظره ياكل : تستهبل خلصني الرجاجيل وصلوا
تقدم سيف يخرج مع فهد و بدا عرس ابطالنا
4
عند الحريم كانوا البنات يرقصون و نطقت الجوهره : بنات هذيك شفيها تطالعنا جذي
ناظروا البنات العجوز و نطقت ليان و هي مكشره : كانت بتخطبني لولدها يع
ضحكوا البنات و نطقت لمار : الله يستر بس منها صح قريبتنا بس ما احبها
تقدمت جود توقف : بشوف لولوه و اجيكم
بدوا البنات يرقصون و كان الكل مستانس و فرحان بزواجهم
بالحوش الخلفي طلعت جود اللي كانت لابسه فستان عنابي ضيق و اكتافها ظاهره و لابسه اكمام و مسويه شعرها ويفي ناظرت البزران و نطقت : لولوه وين
وتين : مدري
عقدت جود حواجبها : كيف ما تدرين
حصه : عمه ما شفناها
جود بتوتر : كيف ما شفتوها اختكم وين راحت
تقدمت لولوه تمشي و يدها بيد مشاري ناظر وقوفها و لبسها و التفتت عليهم و ناظرت لولوه حطت يدها على قلبها : الحمدلله
تقدمت تنزل و تحضنها : خوفتيني عليك وين كنتي
ابتسم مشاري : معي لا تخافين
جود و لولوه بحضنها : احس قلبي طاح الله يقطع بليس
مشاري : جود
ناظرته جود اللي نست نفسها و نطق وهو مبتسم : ما فيها الا العافيه لا تخافين ادخلي داخل لحد يشوفك من العيال
بعدت جود لولوه عن حضنها و ناظرت لبسها و تقدمت تدخل مسرعه ابتسم بخفه و ناظر لولوه : اذا قلتلك شي يصير تقولينه لجودي
هزت راسها لولوه و نطق مشاري قولي لها : والله انك موتٍ حمر
هزت لولوه راسها و تقدمت تدخل
5
عند البنات بدوا يرقصون و كانت رنا جنب جود و نطقت : سامحتيه
ابتسمت جود : رغم كل شي سامحته
ابتسمت لها : لحد الحين تحبينه
جود : رنا مشاري اول حب حبيته و اول قصه اعيشها اكيد رغم كل شي احبه
ابتسمت لها : الله يهنيك
تقدمت لولوه مسرعه : جودي
ناظرتها جود و نطقت : بابا يقولك و الله انك موت احمر معرف ايش ما فهمت عليه
ضحكت رنا و ضحكت جود بخجل و هزت راسها و التفتت لرنا : تكفين اذبحك اذا ضحكتي
ضحكت رنا و نطقت : تذكرين لمًا كان يرسل البزران علشان يكلمك
هزت راسها جود و ضحكت
عند الرجال كان صوت الاغاني عالي و يباركون لعوض اللي كان شكله هيبه واقف و يمينه ابوه و اخوه و يساره جده و اعمامه و سيف و عمر و عبدالله كانوا يلعبون السامري و واقفين جنب بعض كأنهم يكملون بعض و يدينهم ببعض و صوت الطبول و الرجال و هم يغنون و يقولون :
لو ذبحني يا عوض عادي
من يحاسب يا عوض خله
يا عوض هو غايه مرادي
يا تبسم و الشعر فله
3
كانوا العيال مبسوطين و هم جالسين يرقصون و كأن فرحه عوض من فرحتهم و تقدم عوض من شافهم يرقصون و نطق : يا عوض و ما ارقص
ضحكوا و تقدم يرقص معهم ببشه و فرحته الكل كان قادر يشوفها ولا قدر يخفيها و كان يقول للكل انا الليله ماخذ حبيبه قلبي و اغلا البنات بدوا العيال يرقصون و كان وليد و سلطان و فهد يرقصون معهم بالسيوف قدم وليد السيف لعوض و نطق : ارقص بالسيف الليله ليلتك مع اللي تحبها و غيرت حالك
ابتسم عوض و تقدم ياخذ السيف و بدا يرقص ناظروا الاعمام و الجد فرحه عوض و نطق عبدالرحمن و هو مبتسم: شوي و يطير من الفرحه
الجد : الله يهنيهم زين من اخترت والله
تقدم عبدالرحمن لهم : ترقصون ولا تنادوني
ضحكوا و تقدم يرقص معهم
16
بعد مده تغطوا الحريم و دخل الجد و الخوال و عوض و بدوا يمشون و كان شكلهم هيبه و وقفوا بالصدر و بعد مده تقدمت شوق تدخل و سمعت كلمات الزفه :
1
بعوضك عن ما مضى يااجمل قدر
يا اجمل قضى راضي انا فوق الرضى
2
اخذت قلبي برضا
سبحان من صاغك شوق
سبحان من صور
مهما وصفت الزين
تستاهلين اكثر
سمعت كلمات الاغنيه و ابتسمت ابتسامه عريضه و تقدمت تدخل ببطء و بيدها مسكتها و ناظرت و قوفه و وقوف جدها و خوالها جنبه و ناظرت عبدالرحمن اللي كان يبكي و نظرات خوالها و جدها و امها اللي كانت واقفه قريب من الكوشه و تصفق لها و البنات اللي كانوا مجتمعين جنب بعض و يصورونها و يصفقون ابتسمت و بدات تمشي و صلت لنص الطريق و تقدم لها عوض و مد يده لها و نطق : طريقك الباقي معي
ابتسمت له و مدت يدها له و تقدمت معه للكوشه و وقفت جنبه و حوالينها خوالها و جدها و بدات المصوره تصورهم و تقدم عبدالرحمن اللي كان يمسح دموعه لها : كنت اتخانق معك بس ما توقعت راح ابكي اذا شفتك
ضحكت بخفه و تقدم عبدالرحمن يحضنها و همس لها : الحمار اللي جنبك يحبك صدقيني بطريقه انتي ما تتخيلينها
ابتسمت و بعد عنها و ناظر عوض : عاد اذا تخانق معك تعالي لي وانا اعلمه
ناظره عوض بصدمه : بعد العرس نتفاهم
تقدم الجد لها و ابتسم : دلوعتي و بنيتي الله يهنيك و يسعدك
ابتسمت له شوق و قبلت راسه و تقدموا الخوال يباركون لهم و بعد مده طلعوا و جلسوا شوق و عوض ويدينهم مشبكه ببعض تقدمت لهم وتين تضحك : شوشو عروسه
ناظرتها شوق و ابتسمت و نطقت وتين : رقصت كثير اليوم علشان عرسكم
ضحك عوض بخفه و نطق : ماقصرتي
تقدمت تحضن شوق : شوشو مره مبسوطه انا
ناظرتها شوق و ابتسم و كملت : ابي اروح عند ماما علشان شوي ارقص
هزت شوق راسها و ناظرت البنات اللي كانوا يضحكون و يصورونهم و همست : حسابي معكم بعدين
ناظرها عوض و همس : احبك
بلعت ريقها و ناظرته بصدمه و شتت انظارها تحاول تبعد التوتر و ابتسم بخفه و شغلت العنود اغنيه و تقدمت لهم : يالله اشوف ارقصوا
ضحكت شوق و هزت راسها بالنفي و مسكتها العنود من يدها : يالله شوشو هي ليله وحده ارقصي و انبسطي يالله
تقدمت شوق توقف و وقف معها عوض و هو مبتسم و مسك يديها و بدات ترقص بخفه معه على صوت محبوبتها انغام :
ونفضل نرقص نرقص
لما العالم العالم
يفنى و يخلص يلاقونا لسنى بنرقص
اخذ يدها و لفها و دارت ( اتمنى فهموا علي 😭) و بدات ترقص معه الكل كان يناظر نظرات الحب بينهم و الامهات كانوا يحصنونهم ناظرت العنود الحضور و كيف بدا يقل مابقى غير ام طلال و الجوهره و حطت اغنيه ميامي و نطقت : يالله
بدات الاغنيه تشتغل :
3
تدلل حبيبي و تأمر امر
اخلي البيض و اخلي السمر
و تأمر امر اعرف البيض وانا اعوف صدقني
اعوف السمر وانا اعوف انا اعوف رضاك
انت غالي رضا الناس تالي شريتك انا بالكون
فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
بدات شوق ترقص و تحرك اكتافها و تتمايل يمين و يسار و مسك يدها عوض و بدا يمشي و يرقص معها ناظرها و نطق مع الاغنيه : شريتك انا بالكون
ناظرته و ابتسمت و كملت رقص معه و كانوا الامهات يصفقون لهم و البنات يصفقون
عند البنات كانوا جالسين كلهم جنب بعض ولابسين عبايتهم و نطقت لجين : بناتتت ماشاءالله كيوتي
الجوهره: ياعمري شوفوها شلون مستانسه و ترقص
العنود : صدقوني لو مو انا كان جلسوا كذا متصنمين
ضحكت رنا و نطقت : كنت شاهده على خناقاتهم من يوم ما كانوا صغار و الحين شهدت زواجهم
جود : صدق قصتهم غييرررر
ليان : بنات شفتوا عبدالرحمن الخبل كان يبكي
ضحكت فاطمه : تكفون ذا مو اللي كل شوي متخانق معها
غلا : اي تخيلي و الحين يبكي
لمار : عبدالرحمن بعد هو كذا
بدوا يسولفون و يناظرون شوق و عوض اللي يرقصون
و رجعوا عند الكوشه يوقفون و تقدمت عبير : يالله اجيب لك عباتك
هزت شوق راسها و نطق عوض لشوق : ما شبعت احس ابي ارقص بعد
ضحكت بخفه و ناظر غمازاتها : لا تضحكين يمين بالله ارتكب جريمه الحين ضحكتك حلوه يا بنت
ناظرته بصدمه ضحكت بخفه و تقدمت لها عبير بعبايتها و وقفت بدات تلبس و قف عوض معها و يده بيدها و نطق : يالله
بدات تمشي معه و يعلنون نهايه زواجهم و تبدا ليلتهم الليله
مشت معه و ركبوا السياره ناظرها و تقدم يحضنها بقوه بادلته الحضن و نطق : وعد مني لأحبك فوق الحب و زياده ولا اعادل غلاك بأحد ثاني و اني اكون لك سند و عوض و حبيب لك وكل ما تتمنين
ابتسمت شوق له و نطقت : والله اني ملكت كل حظوظ الدنيا لما لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري ونواويره
ابتسم عوض و بعد عنها و تقدم يمسك يدها و يقبلها : راح اكون دايم لك عوض
ابتسمت له و تقدم يحرك السياره
16
عند العيال بدوا الرجاجيل يمشون و نطق سيف : يالله فقرتنا عبدالله تعال معنا انت و خالد
شغل اغنيه ندمانه و بدا سيف يرقص بأستعباط و معه عبدالله و خالد ضحك عمر و نطق فهد : ذولي الحين فوق الغيم
عمر : فوق فوق
مشاري : روح معهم
عمر : هيبتي ما تسمح لي
ضحك طلال : قال ايش قال هيبه على اساس في احد يا رجال قم انبسط لا تخليها بخاطرك
وقف عمر و بدا يرقص معهم و نظارهم وليد و تقدم يجلس جنب العيال : ذولي بدت سكرتهم
ضحكوا و نطق طلال : بدات
حط سيف اغنيه ثانيه و ربط الشماغ على خصره و بدا يرقص و يهز و يحرك اكتافه رقص معه عبدالله و عمر و خالد و بدوا يحركون اكتافهم و يرقصون ضحك وليد : ناظروهم
ضحكوا و نطق فهد : كل واحد منصب اخر شي يرقصون
ضحكوا و نطق طلال : مناصبهم ينسونها وقت الرقص
سلطان : يويل حالي ناظر ولدك وليد
ضحك وليد : ذا خربان
ضحكوا و جلسوا يشوفونهم و تقدم سيف يحط يدينه على ركبته و يهز ضحكوا عليه و نطق مشاري : اخوي ذا بايعها من فرحته مو عارف شلون يرقص
ضحكوا و نطق فهد : اخونا ذا الله يستر عليه
17
عند عرسانا و صلوا الفندق و تقدموا يدخلون كان يساعدها عوض بفستانها رغم ان كانت تقدر تمشي فيه بحكم بساطته الا ان كان يساعدها اخذت جوالها و بدات تصوره و هو يساعدها و صلوا للغرفه و تقدم يفتحها بالكرت و دخلوا توترت شوق من حست بعزلتهم مع بعض و نطق عوض غيري لبسك على ما اطلب اكل هزت شوق راسها و دخلت الغرفه و سكرت الباب فتحت شنطتها و حطت يدها على جبهتها : والله ما اخليكم يا حيوانات
عضت شفتها و همست : كيف اطلع له بالبس ذا
تنهد و تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) و تتسبح و بعد ما خلصت لبست بجامتها اللي كانت عباره عن فستان قصير ابيض و فوقه روب و بدات ترتب شعرها و تحط مسك و عطر و ترطب جسمها بالكريم لبست و طلعت من الحمام ( الله يكرمكم) و كان عوض جالس بالفنيله و السروال و الاكل قدامه و بيده جهاز التلفزيون و بشته و شماغه كان على الكنب و نطق : يالله يا شوق الاكل وصل من زمان
تقدمت شوق تطلع من الغرفه و هي مستحيه و تحاول تنزل الفستان و تغطي رجولها ناظرها عوض و نطق : ي....... ما كمل كلمته و شافها بلبسها بلع ريقه بتوتر و تقدمت تجلس جنبه بهدوء و شم ريحه عطرها و المسك بلع ريقه و نطق : سمي بالله و اكلي
هزت راسها و بدات تاكل و تحاول تنزل فستانها اللي كان قصير مره و فخوذها تبين و هي جالسه ناظر توترها و حركاتها عوض و نطق : ما عليك اكلي انتي وخلي لبسك
تقدمت تاكل و بعد الاكل و قفت و اخذت الصحون و حطتهم على الطاوله الثانيه ناظرها و ناظر شعرها و لبسها و تقدمت ترجع لمكانها تجلس بهدوء و توتر و نبضات قلبها تزيد ناظرها عوض كيف مستحيه و ضحك بخفه : شفيك مستحيه
هزت راسها بالنفي و تقدم يمسك يدها : شوق
ناظرته و نطق و هو مبتسم : و الله اني اليوم اسعد انسان بالعالم
ابتسمت بخفه : و انا بعد
تقدم لها و حط يده خدودها و قربها منه و طبع قبلاته على مبسمها الليله قبلته لها غير مليانه حب تذوق طعم شفتها و كانت مغمضه عيونها تحس فيه يقبلها ودها تبادله بس خجلانه و خجلها طغى عليها ولا قدرت تبادله حط يده على رجها و لمسها فزت بخوف من مسكته و كيف مرر يده و بعدته عنها بقوه و بكت و وقفت : عوض ليش تمسكني كذا
تقدم يوقف قدامها : شوق وش فيك ليش البكي
قرب منها و بعدته و ببكي : عوض بعد عني بعد ليش تلمسني كذا ليش بعد لا تقرب ما احب كذا عوض ما احب
عوض : والله اني اسف والله يا شوقي مو بالقصد ب... قاطعته و نطقت و هي تبكي : ابي انام
ناظر بكائها و كيف تقدمت تدخل للغرفه و اتجهت للسرير و غطت وجهها بالبطانيه و بدات تبكي بشهقات تذكرت صقر ولمساته لها تذكرت ت*حرشه فيها تذكرت الماضي الاليم اللي ما قدرت تنساه ولا تتناساه تقدم عوض لها من سمع بكيها و جلس جنبها على طرف السرير : شوق حبيبه قلبي انتي اسمعيني
شوق ببكي : عوض تكفى خلني الله يخليك الغلط مو منك مني بس خلني و بعد عني
تنهد و غمض عيونه : مو منك الغلط يا كلي انت بس
اسمعيني لا تصدين و تسحبين علي
شوق ببكي : عوض تكفى عوض بعد تكفى
كملت كلامها ببكي زياده : ما ابي اكرهك بعد عني علشان ما اكرهك تكفى
تنهد و وقف : اللي يريحك
تقدم يجلس على الطرف الثاني من السرير و هي معطيته ظهرها و تبكي تعوذ من الشيطان و نطق : اذا تبين شي ناديني وانا حاضر
تقدم يحط راسه على المخده و يسمع بكائها و يحس بضيق بصدره من بكائها و صوتها و صدها عقد حواجبه و بداخله حمار يا عوض اذا ابوها كان ي*تحرش فيها و انت جاي تبيها من اول يوم التفت لها و نطق : حبيبه قلبي انتي بس بكي الله يخليك قطعتي قلبي والله توبه اسويها والله بس لا تبكين
التفتت له شوق و ناظر عيونها الباكيه و نطقت : تذكرته و بكت زياده ناظرها عوض و تقدم لها و حاوطها على جنب و حطت راسها على صدره و حط يدينها على صدره و نطق : اسف شوقي اسف بس تكفين لا تبكين ما ابي اكون سبب بكيك
شدت على فنيلته و نطقت : تذكرته مالي ذنب والله مالي ذنب تذكرته
مسح على شعرها : مالك ذنب غلطتي هي بس خلاص اوعدك اي شي ما يعجبك و يضايقك ما اسويه بس الا البكي شوق ماابي اشوف عيونك باكيه وانا سبب البكي
ضربته على صدره بخفه و نطقت بحده : مو انت السبب
ضحك بخفه : تذكرين اول ليله يوم قلتلك فيها احبك
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و كمل: قلتلك اذا تزوجنا اول شي راح اسويه هو اني اخليك تنامين بحضني
ابتسمت شوق و كمل : و هذا انتي بين حضني و راح تنامين
ابتسمت شوق و حط يده الثانيه على يدها اللي على صدره و نطقت وهي عاضه شفتها : حضنك حلو من غير لا انام فيه كيف بس لو انام فيه والله اني راح اكون بنعيم الدنيا كلها و دامني راح اغفى فيه نومتي راح تصير هنيه
ابتسم لها و تقدم يقبل راسها و نطق : احس النومه و الحضن ذا لازم يتوثقون
ضحكت و تقدم ياخذ جواله و يفتح الكاميرا و حطها عليهم و نطق : غمضي عيونك
ضحكت و غمضت عيونها و غمض عيونه و صور الصوره كانت بحضنه ويدها على صدره و مبتسمين و مغمضين عيونهم ناظرت شوق الصوره و ضحكت : تضحك
ابتسم عوض : تضحك بس حلو بشكل مو طبيعي
ابتسمت شوق و نطقت : صدق زعلت قبل شوي بس عوض مبسوطه بشكل مو طبيعي اليوم اتعب وانا اقول حلو احس اني مو مصدقه انك جنبي و نايمه بحضنك احس ان قلبي خفيف احس اني انولدت من جديد
ابتسم عوض لكلامها : عساني دوم افرحك و اخليك مبسوطه بس تتوقعين الليله حقيقه ولا حلم جالسين نحلمه لان مستحيل احس اني بخيال والله
ضحكت شوق : حقيقه حقيقه عوض حقيقه مو مستوعبينها
ضحك و نطقت : صح بوريك رقصنا
تقدمت تاخذ جوالها من جنبها و رجعت بحضنه و نطق : عجبك المكان
شوق و عيونها على جوالها : حضنك ؟ اصلاً عاجبني من زمان قلتلك كبير و دافئ و يكفي احزاني و يكفيني اتخبى فيه استعد من اليوم لي اخر يوم بعمرك راح انام وانا بحضنك مالي داخل
ضحك عوض و شد عليها : وانا ما ابيك تنامين بمكان غير حضني و صدري
ابتسمت و عضت شفتها و نطقت : شوف كيف كنا نرقص
ضحك عوض : شوفي وتين ورا جالسه تقلدك
ناظرت شوق وتين و ضحكت بقوه و ضربت على صدره : اخخخ البنت ذي اموت فيها تضحكني بشكل مو طبيعي
ضحك عوض : و انا تموتين فيني ؟
بلعت ريقها و بدا صدرها ينزل و يصعد من التوتر وشتت نفسها بالجوال ابتسم بخفه و نطق : اي سحبتي على سؤالي بس كيف استعدادك للسفره
عقدت حواجبها : اي سفر
شدها عوض لحضنه : بنسافر
شوق : وين و الجامعه و الدوام كيف و ملكه ليلي و سُلطانها
عوض : اسبوع ما راح يأثر على الجامعه و الدوام و بس نجي نحضر ملكه ليان و سلطان
شوق : طيب وين
تنهد عوض : وين ذي عاد مفاجأة
ابتسمت شوق : هممممم خايفه بس اثق فيك
ابتسم عوض : ثقي فيني ولا تخافين من اي شي دامني معك ما يجيك شر
ابتسمت شوق و كانت الليله مليانه سوالف و ضحك و شوق بحضنه و راسها على صدره و بعد مده ناموا من غير لا يحسون
بعد الليله الجميله ذي الكل توجه ينام و دعوا لهم بالهناء و السعاده كانت ليله يشهد عليها الجميع من كثير ماهي حلوه ليله غير عن كل الليالي القديمه ليله اعلنوه فيها حبهم للكل بدون خوف ليله من فرحتها قضوها بحضن بعض بالسوالف و الضحك كأنهم يعوضون بعض عن كل شي سيئ و يجددون شوقهم الحياه من جديد
عند سيف بعد ما انتهى من العرس دخل غرفته و انسدح على السرير و جلس يشوف مقاطع العيال و هم يصورونه و ضحك بقوه : ياويل حالي ذا انا يمين بالله لو يشوفني سلطان كان العقال معط على ظهري و اجلس اسبوعين محكور بالبيت ضحك و حط يده على بطنه : جعت من الضحك الله يقطع بليس
وقفت و تقدم ينزل و دخل المطبخ فتح الثلاجه و طلع توست و جبن و عصير و بدا يدور على الشبس بالدواليب و اخذ الشبس و بدا يحط الجبن على التوست و فتح الشبس و حطه داخل التوست و تقدم يجلس على الكرسي و حط الصحن على طاوله و بدا يطقطق بجواله و ياكل و هو متربع على الكرسي و يضحك دخلت المطبخ غلا و شافته جالس عقدت حواجبها من منظره ناظرها و عدل جلسته و بدا يمسح فمه و تقدمت تأخذ كاس و تصب لها مويه ناظرها و نطق : كيفك
ناظرته و رجعت انظارها و كملت تشرب مويه ناظر صدها و نطق : اكملك و مو اول مره اكلمك و تصدين
التفتت له : مو لازم ارد
نزلت الكاس و تقدمت تخرج من المطبخ ناظر خروجها و تنهد : شفيها ذي ما تعطيني وجه شوي والله اني حلو
فتح كاميرا جواله و ناظر شكله : والله يا اني مز و مزيون
سكر الكاميرا و تنهد و بدا ياكل و بعد مده نزل الساندويش : اففف ذي شفيها متكبره علي تضحك مع غيري و انا اسلوبها معي عادي ، لا اتعلق فيها و احبها بس و هي ما تبيني و يتعب قلبي و حالتي تأفف و نطق و هو مبتسم : لا سيف تفائل بالخير الف بنت تتمناك هي تكلمك كذا يمكن تستحي من وجودك
كمل اكله و عينه على جواله و يضحك
16
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
صحى عوض الظهر و ناظرها نايمه على صدره و بحضنه و حاطه يدها على صدره و شاده على فنيلته ابتسم و جلس يتأملها و بداخله تسأل هل انا بحلم حالياً او واقع و هي فعلاً بين احضاني معقوله و معقوله الانسانه اللي احبها بجنبي و بحضني و بالحلال و مافي اي مسافات او معوقات بيننا ابتسم و تذكر بدايتهم و كل شي و بداخله يقول لو ماطلعتي غيرك ذيك الليله كان حنا ما نمنا النومه الهنيه ذي
صحت شوق و بدات تفتح عيونها بشويش و ناظرت مكان نومها و ناظرته يناظرها ابتسم و نطق : صح النوم يا حبيبه قلبي
ابتسمت و بصوت تو صاحي : صح بدنك
عوض : كيف النومه
شوق و هي حاطه راسها على صدره : نومه هنيه ما نمت مثلها من قبل نمت وانا احس بالامان نمت نومه عميقه بدون ازعاج او كوابيس و روحي مرتاحه
تقدم يقبل راسها : صحيت على وجهك الزاهي و ذي ثاني احلا شي بالحياه بعد زواجي منك
ابتسمت له شوق و نطق : تصحين ولا تبين تجلسين كذا زياده
ناظرته : و اذا قلت ابي زياده
ضحك بخفه : اعطيك اللي تبيه لو تبيني عيوني انا حاضر
ابتسمت و نطقت : عوض احس اني مبسوطه بشكل محد يتوقعه اسمع صوتك اول ما اصحى من النوم و القاك جنبي و انا بحضنك شي كنت اتمناه من زمان كنت اتمناك و ربي جابك لي
ابتسم لها عوض و اخذ يدها و قبلها : والله فرحتي اكثر منك و سعادتي بوجودك كبيره الله يخليك لي حبيبه و زوجه و حياه
ابتسمت له و اتصل جواله التفت ياخذ و نطق و هو يضحك بخفه : ابوي
رد على الجوال و وصله صوت ابو وليد : صباح الخير
ضحك عوض بخفه : صباح الظهر
ابو وليد : من اليوم نتصل عليكم تعالوا تقهوا العصر
عوض : يالله ان شاء الله العصر حنا عندكم بس اقولك يبه قول لأمي تسوي كيكه الليمون
ابتسمت شوق و سكر جواله و نطقت : كيكه ليمون
هز راسه : ودي اخليك بحضني زياده بس عازمينا على القهوه يالله
تقدمت شوق تجلس و تمغطت و ابتسمت : ليش ليمون
جلس و ابتسم : يمكن لانك تحبينها
ابتسمت و تقدمت تحضن يده : يااخي انت غريب تعرف و تحفظ كل شي احبه
ضحك عوض بخفه : اكيد انتي حبيبه قلبي كيف ما احفظ وش تحبين
بعدت عنه : تعرف اني احب لما تقول لي حبيبه قلبي
ابتسم و نطق : حبيبه قلبي حبيبه قلبي حبيبه قلبي
ابتسمت له و وقفت : يالله خلينا نجهز
هز عوض راسه و وقف : اجهزي هنا انا طالع اجهز بالحمام الثاني
هزت راسها و تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) ناظرت شكلها و ابتسمت و بدات تغسل و جهها و تجمع شعرها بعدها اتجهت للغرفه و طلعت فستانها اللي كان سكري طويل و اكمامه طويله بدات تلبس و تحط مكياج و تتجهز و خلصت و سوت شعرها و بقى انها تلبس الاكسسوارات و كعبها و تتبخر طق عوض الباب و نطقت : تعال عوض
دخل عوض وهو لابس ثوبه و شماغه و ناظرها منحنيه جالسه تشعل الفحم و ابتسم و نطق : ابي بخور
هزت راسها بالموافقه : انتظر اشغله لك و نتبخر مع بعض
ابتسم عوض و نطق : مع بعض
حطت البخور على الفحم و بدا البخور يطلع و ابتسمت اخذته و نطقت : مع بعض
تقدمت ترفع رجولها و توقف على اصابعها تحاول تنزل شماغه ناظرها عوض بهيام و ابتسم نزلت شماغه و بدات تبخره و تبخر نفسها و هي قريبه منه و نزلت المبخره على الطاوله و نطق : اول مره احب اتبخر
ضحكت بخفه و بدات تلبس ذهبها و اخذت قلادتها و بدات تبعد شعرها و تحاول تلبسها تحت انظار عوض ابتسم لها و قرب منها صار وراها و نطق : خليني اساعدك
مسك القلاده و مسكت شعرها ترفعه و لبسها عوض و نزل يده و تقدم يحاوطها من ورا و يقبلها من خلف رقبتها و يشم ريحه عطرها ابتسمت و عضت شفتها من حركته و نطقت : عوض
عوض : حبيبه قلبه
شوق : يالله عوض راح نتأخر
ضحك بخفه و ابتعد عوض عنها و تقدمت تجلس تلبس كعبها و نطق عوض : انتظرك برا
وقفت شوق و هزت راسها و تقدمت تلبس عبايتها و تحط طرحتها على راسها و تأخذ شنطتها و اغراضها خرجت من الغرفه و شافته جالس على جواله رفع انظاره من سمع صوت كعبها اللي يذبح و ابتسم لها و وقف و تقدم لها : يالله
حضنت يده و تقدمت تطلع معه من الغرفه و نزلوا تحت للريسبشن و نطق لها : اجلسي اسوي خروج و اجيك
هزت راسها و تقدمت تجلس و كان صوت كعبها عالي و كأنه اغنيه و ريحه عطرها و بخوها فايحه تقدمت تجلس جلست و اخذت جوالها و بدات تشوف تصوير البنات ابتسمت بخفه و ظهرت غمازاتها تقدم لها شخص و نطق : والله انك فتنه عطيني سنابك يا حلوه
ناظرته شوق بصدمه و صدت و نطق : افا الحلو شفيه زعلان
تقدم عوض بعد ما خلص الخروج و ناظر الشخص اللي كان واقف قدام شوق و هي تحاول تصد و نطق بصوت عالي : هي هي وين قاعدين
تقدم له و نطق الشخص : والله انها تشلع القلب بغ...... ما كمل كلامه و ضربه عوض بوكس على وجه وطاح بالارض و تقدم يضربه بقوه : يا كلببب الشوارع اذا ما ربوك اهلك يربيك القانون
بدا عوض يضرب فيه بكل قوته و نيران بعيونه ضربه الشخص على حاجبه و صرخت شوق برعبه و خوف عليه و رجع له عوض الضربه اكثر و اكثر جاء الامن بدا يفك بينهم وقف عوض و تفل بوجه : خسيس بنوتي صدق
تقدم ياخذ شماغه و عقاله اللي طاحوا على الارض و ناظر شوق اللي كانت واقفه و خايفه و تبكي بخفه و نطق بحده : خلصي امشي
تقدم عوض يمشي مسرع و هي وراه تمشي دخل السياره و سكر الباب بقوه و دخلت وراه ضرب يده على الدركسون بقوه و ناظرت يده شوق كيف صايره حمره و فيها دم خفيف من ضربه للشخص و ضربه للدركسون غمض عيونه و بدا يتنفس شوي شوي ناظرته شوق و هي خايفه عليه فتح عيونه و بدا يحرك و نطق بحده : كعبك ذا و بخورك و عطرك مره ثانيه ما اشوفهم كذا سامعتني
سكتت شوق خافت من حده صوته و نطق بحده : سامعتني ولا لا
ناظرت يده اللي كان حاطها البريك و نطقت : تعورك
التفت لها و تقدمت تاخذ يده و نطقت : راح امسحها لك بمسحات طبيه انتظر
نزلت يده على رجلها و تقدمت تطلع من شنطتها مسحات طبيه ولاصق جروح فتحت المسحات و بدات تمسح بهدوء تأوه بألم من حس بحرقه من المسحات ناظرت يده و التفتت و ناظرت حاجبه و الجرح و نزلت دموعها و بدات تبكي و يده بيدها سمع بكائها و وقف السياره على جنب و التفت لها : شوق
بكت شوق : خفت عليك كثير عوض خفت
بدات تبكي زياده و تقدم يحضنها و هو مبتسم و يمسح على ظهرها : ليش الخوف ابوي انتي
بصوت باكي : تعورك صح
هز راسه بالنفي : لا والله انها ما تعورني محد يعورني غير جمالك
ضحكت بخفه و هي تبكي : عوض
بعد عنها عوض و بدا يمسح دموعها : حبيبه قلبه
شوق : خوفتني عليك
ابتسم عوض و نطق و هو رافع حاجبه : تخافين علي
ضربته على صدره بخفته و تكتفت : خلص حرك خلص مليون عصفر ما راح يكفون على الخرعه اللي جتني
ضحك بخفه و نطق : طيب يدي كملي جميلك
اخذت يده و عضتها بقوه و ضحك : متزوج بسه انا
بعدت يده و عقدت حواجبها و تكتفت : زعلت خلاص
ضحك بخفه و تقدم يحرك : اراضيك ما عليك بس وش اللي يرضي خاطرك
صدت عنه و مثلت انها زعلانه ناظرها و ضحك بخفه : افا يا ذا العلم صدق زعلتي
ناظرت الشباك و حاولت انها ما تضحك بدا عوض يدغدغها و ضحكت على طول بقوه : عوض انتبه للطريق
اخذ يدها و قبلها : يمين بالله ان خوفك علي يحسسني اني بزر و انتي امي و مو كأنه العكس انتي البزر و انا المسؤل عنك
رفعت حاجبها و مدت لسانها : اننننن
ضحك عوض و نطق : شوق
التفتت عليه و نطق : اللي صار انسيه و تكشخي عندي و بالبيت بس بره خفيفي شوي يا كلي انتي والله نيران بقلبي وانا اشوف الكل يناظرك ويسمع صوت كعبك الملفت والله اني اغار عليك و غيرتي تهد جبال ولا ابيك تشوفيني كذا و انا معصب و عارف ان توك عروس و تبين تكشخين بكل وقت بس شوق انا عارف من زمان و حابك والله من يوم ما كنتي تجيني تبكين بكشتك و احطك ورا ظهري عن عبدالرحمن عارفك عدل و عارف زينك والله انك اجمل ما خلق ربي و كأن كل جمال الدنيا حطه فيك بس خففي علشاني اذا عندي مكان بقلبك و اذا تحبين تشوفيني مبسوط
ناظرته و نطقت : طيب مع ان احب اعاند و اعاندك انت خصوصا بس علشانك راح اخفف
ابتسم لها : يسلم شانك و يخلي حبيبك و يخليك لحبيبك
ابتسمت له و بعد مده وصلوا البيت و نزلوا من السياره مسك يدها و تقدموا يدخلون ناظرها و نطق : طلال هنا بالمجلس يروح و اجيك داخل
هزت راسها و تقدمت تدخل من الباب الخلفي تقدم معها بحكم ان الباب الخلفي للبيت قريب من المجلس حق الرجال ناظرها و نطق : انتبهي لنفسك
هزت راسها وهي مبتسمه : وانت بعد
ابتسم لها و تركت يده و تقدمت تدخل و ناظرها لحد ما دخلت و بعدها توجه للمجلس دخلت شوق البيت و بدات تعدل شكلها و فستانها السكري بالمنظره اخذت جوالها و بدات تصور نفسها و تقدمت العنود تمشي و ناظرتها صرخت بخفه و تقدمت تحضنها : جيتي
شوق بادلتها الحضن : توني جيت
بعدت عنها و نطقت العنود : يالله تعالي
تقدمت شوق مع العنود يدخلون المجلس و ابتسمت شوق من سمعت زغاريط الامهات و تقدمت تسلم عليهم و جلست نطقت ام وليد : حيالله حرم ولدي
ابتسمت لها شوق : الله يحيك
عبير : كيفكم يا ماما بعد ليله امس
تقدمت شوق تاخذ القهوه من لجين اللي كانت تصب لها : الحمدلله بخير
ام طلال : ماشاءالله صدق عروستنا بدر البوادي
ابتسمت لها شوق : تسلميلي يا خاله
ام مشاري : والله ليله امس مافي مثلها
رنا : اي والله انك صادقه يا عمه تهبل ماشاءالله و خفيفه انبسطنا و ملمومه
ام رنا : بذي صدقتي لولا وجود وحده الله يستر عليها
عبير : مين
ام رنا : تذكرون اللي كانت بتخطب ليان لحفيدها جتني امس مره ثانيه و تحاول تقنعني
كشرت ليان : ماما اقطعي سيرتها نظراتها اففف تقهر
عبير : اي ذي الله يستر عليها خلاص البنت ماتبي حفيدك غصب الموضوع
شوق : ذي شفيها الحمدالله والشكر وش قلتي لها خاله
ام رنا : قلت ان ولد عمها بيملك عليها و بدات عاد تقول ليش و معرف وش و ان زواج الاقارب يعدم العلاقه
ريم : يمه من كيد النساء خير قامت تطلع اعذار و عيوب علشان توافقين على حفيدها
رنا : اسأليني انا عن كيد النساء شفت لين ما قلت بس
عقدت حواجبها ام طلال : لحظه ذي حفيدها كان سكير و يشرب و صار له فتره يتعالج
ليان : حيوان بتخاذني له و هو كذا افف لو بس كنت ادري كان علمتها الشغل كيف
جود ضحكت و همست لها : هدي لا تخافين ما راح تاخذين غير سُلطانك
همست لها ليان : وانتي ما راح تاخذين غير ميشو
ضحك ليان و قرصتها جود : قالت لك رنا
ضحكت ليان و هزت راسها بالموافقه و بدوا يسولفون سوالفهم المعتاده
2
بمجلس الرجال
دخل عوض و تقدم يسلم عليهم و سلم على سيف و همس له : حي الله عريسنا كيفك بعد ليله امس
ضحك بخفه عوض و تقدم يجلس و نطق الجد : طولتوا كنا ناطرينكم على الغدا
همس سيف لعوض : مايدري ان لو الود ودك تجلس معها ولا تجينا
ضحك بخفه عوض و نطق : كانا نايمين
ناظره سلطان و عقد حواجبه : وش اللي بحاجبك ويدك لي كذا
ناظر يده و ابتسم بخفه : لا بس متخانق
ضحك طلال : تونا بأول يوم زواج لك متخانق
عبدالرحمن: لا يكون متخانق مع البنت بس و هي اللي ضاربتك
ضحك عوض و هز راسه بالنفي : ما تسويها بس تخانقت مع ولد قليل اصل حشاكم
ابو وليد : ولازم يعني تتخانق
رفع عوض اكتافه و وقف طلال : يالله تأمروني على شي
فهد : يا رجال اقعد خلنا نسولف تو وصل المعرس
طلال : والله الليله مستلم بروح اريح شوي و بعدها اطلع يالله نستودعكم الله
تقدم طلال يطلع و يكلم بجواله امه تطلع له
2
عند البنات تقدمت فاطمه تودع شوق و نطقت : شوقي قلبي انتي دوم يارب اشوف سعادتك عاد ما اوصيك جيبي لنا بنوته
ضربتها شوق على يدها بخفه و صدت بخجل و تقدمت فاطمه تلبس عبايتها عند المغاسل و تعدل طرحتها ناظرها عبدالرحمن اللي كان داخل من باب المطبخ و ناظر وقوفها و هي تتحلطم و تقول : ياربي يا طلال يعني وش بيصير اذا قعدنا بعد اففف لازم يخرب على حتى ما سولف كثير مع البنات
سرح فيها عبدالرحمن و نسى نفسه التفتت فاطمه بتطلع ناظرته و ارتعبت : يمه بسم الله
بقى عبدالرحمن سرحان فيها و يناظر عيونها و رموشها الكثيفه و شامتها اللي تحت مبسمها ناظرته و توترت : صد يا حيوان صد
انتبه عبدالرحمن لنفسه و صد تقدم يرجع للمطبخ حطت يدها على قلبها : طيح قلبي الحيوان الثاني
تقدمت تطلع مع امها و طلال لبيتهم
9
دخلوا الرجال المجلس و تقدم عوض يسلم على امه و عبير ناظرها جالسه ولابسه عبايتها و تقدم يجلس جنبها و جلسوا و بدات السوالف تأخذهم و من سالفه لسالفه و تقدمت جوري بكيكه الليمون و حطتها على الطاوله : ابوي يقول ان عوض يبي كيكه ليمون بس ما ضنتي هو اللي يبيها
ضحك شوق بخفه و تقدم يمسك يدها و يحطها بحضنه و هو مبتسم و قطعت لهم جوري من الكيكه و القهوه و نطقت : لحظه خليكم كذا و امسكوا فنجال القهوه لا تتحركون بصور
ضحكوا و هزت شوق راسها و تقدمت تركض لجوالها اخذته و بدات تصورهم و هم جالسين جنب بعض ابتسمت جوري : تجنن راح ارسلها لك
ناظرت لجين عوض و نطقت : عوض وش فيها يدك
ضحك عوض و ناظر شوق : لا بس متخانق
لمار : مع شوق
ناظرتها بصدمه شوق و ضحكت : انا بضربه كذا
ضحك عوض : حبيبتي ذي عضتها عضه بسه
ضحكوا و تضايقت شوق من كلمه عوض للمار و بلعت ريقها بضيق ليش قال لها حبيبتي يمكن ما يقصد بس ليش قالها مو من حقه يقول لها كذا
تقدمت وتين تدخل و معها حصه و بيدهم البسس نطقت وتين : جبت لك البسس شوشو
ريم : تكفين شوق اخذي البسس البنات ما ناموا الا متأخر
ابتسمت شوق بخفه و تركت يد عوض و تقدمت تاخذ البسس تحضنهم و تبوسهم : اشتقت لهم الصراحه
وتين : شوشو اشتقت لك مره انتي و دودي
ابتسمت بخفه : وانا بعد
حصه : شوشو يصير ناخذ على الاقل وحده بس نلعب معها بعدين تاخذينها
ابتسمت شوق و عطتهم وحده من البسس : انتبهوا لها تراها تحس و روح
تقدمت حصه تاخذ البسه و نطقت وتين : لولو وين
جود وهي جالسه تشرب القهوه : شوفها فوق مع ابوها اكيد
تقدمت وتين تطلع مع حصه و بدات شوق تلعب مع البسس و تبعد شعرها عن وجهها ناظرها عوض و ابتسم و ناظر فنجال قهوته و بدا يشرب و نطقت عبير : صدق مسافرين الاحد
هزت شوق راسها : اي ان شاءالله اسبوع و راجعين
دخل عليهم وليد ببدلته الشرطه و هو مبتسم و نطق : عندي لكم بشارتين
ابو وليد : خير اللهم اجعله خير
تقدم يجلس و نطق : البشاره الاولى يمكن مو كلكم تعرفونها الحمدالله راح يجيني ولد و البشاره الثانيه ناظر عوض و نطق : تخصك
عقد عوض حواجبه و نزل فنجاله : تخصني
هز وليد راسه و هو مبتسم : تخصك حرمك و تخصك
ناظر شوق و رجع انظاره لوليد اللي نطق : اليوم بالمخفر جانا بلاغ عن تاجر مخد*رات يبيعها و يستوردها و يدخلها تهريب و التاجر ذا تعرفه حق المعرفه
ناظرت شوق وليد و كلامه و عقدت حواجبها و نطق عوض : من متى اعرف تجار المخدرات انا
ابتسم وليد و نطقت عبير : هو صح تكفى قولي يا وليد انه هو
وليد : والله هو صقر هو صقر مسكوه الليله و انا بنفسي كنت معهم
ابتسم عوض بأنتصار و بكت شوق و التفت لها عوض : لا شوق لا ليش البكي شوق
ناظرته شوق بعيون باكيه و بدا يمسح دموعها و تقدم يقبل راسها : حبيبه قلبي انتي ليش البكي مو ذا الشي اللي تبيه و اللي راح يريحك
هزت شوق راسها : يعني راح ارتاح اخيرا منه
تقدم يمسك يدها و هز راسه بالموافقه كل اللي كانوا جالسين ناظروهم و ابتسموا نطق وليد : ف العلم يا اخوي ان القضيه اللي تبي ترفعها ارفعها الحين دامه مسجون راح تكسبها و انت مطمن و دام في ملف له يثبت انه تاجر مخدرات صدقني راح تكون سهله
التفت للعنود و نطق : جاهزه تمسكين القضيه ذي
ابتسمت العنود بحماس : جاهزه و مستعده بعد ولا يهمك شوشو اطيحه لك و اطيح اكبر راس فيهم انتي شوق عوض معقوله اشوفك كذا ولا ادافع عنك ازهلني يا بنت عمتي و وعد مني القضيه كاسبينها كاسبينها
صفقوا لها و بدوا يصرخون ونطق عوض : ذا العشم والله يا اختي
التفت لشوق و نطق : جاهزه تواجهينه معي
شوق بهمس : بس عوض
عقد حواجبه و فهم عليها تقدم يوقف و مد يده لها وقفت معه و نطق : بنرتاح شوي و نجيكم
تقدم يطلع معها و نطق الجد : الحمدالله والله اني مرتاح
عبدالرحمن: ولا يهمك يبه عندي بعد اشياء زياده عنه اذا احتجتها وليد بلغني
وليد : عطها العنود هي اللي راح تمسك القضيه
سيف كان جالس ياكل و يناظر غلا اللي تضحك مع البنات ناظرته يناظرها و كشرت و صدت تنهد و كمل اكله و نطق : يا ان كيكه الليمون ذي شي ما ينشبع منه
فهد : نطق اخيرا من اليوم ساكت و يوم نطقت نطقت بالاكل
سيف و الاكل بحلقه : الصراحه وليد كفو عليكم ذا كان لازم ينمسك من زمان بس الله يسامح اللي كان السبب
عبدالرحمن: اخبار السودان اسكت بس
وليد و هو يضحك : تخيلوا مسكته و هو جالس ياخذ الفلوس ما كملت عليه البيعه حتى
ابو وليد : كفو والله ولدي ذا العشم والله ان كل واحد فيكم وحش عن مليون رجال
عند عوض و شوق تقدم ياخذها معه للحوش الخلفي و نطق : قولي اللي بقلبك
شوق : يعني راح ارتاح تكفى طمني و قولي راح ارتاح الله يخليك
ابتسم و تقدم يحضنها : راح ترتاحين والله العظيم راح اخليك مرتاحه من كل هموم الدنيا بس حطي يدك بيدي و سلميني قلبك وانتي ارتاحي
بعدت عنه و نطقت : عوض بخصوص الفيديوهات
عوض : عارف والله عارف ان مو اي احد يقدر يشوفهم و عندي انا اعرف العنود اكثر من نفسي والله عطيها الادله و انتي متطمنه ولا تحاتين و حتى عبدالله والله انه امين والله يا شوق اذا عندك ثقه فيني ثقي فيهم و سلميهم الادله و انتي متطمنه
رفعت شوق اكتافها بعدم المعرفه : تتوقع نكسب القضيه
مسك يدينها و نطق : وانا معك اكيد راح نكسبها و نفوز و وعد مني لك اذا فزنا فيها لك مني اللي تبينه لو تطلبين عيوني اعطيك ياهم
ابتسمت له شوق و تقدمت تحضنه : معرف وش راح اسوي لو انك ما جيت ولا سلمت عليك ذيك الليله بالغلط
ابتسم عوض و بادلها الحضن و نطقت : تجي اعالج لك جروحك
ناظر و هز راسه بالموافقه تقدمت تمشي معه و نطقت : اجيب جوالي و اجيك
هز عوض راسه و تقدمت تدخل المجلس تاخذ جوالها ناظرها الجد : عوض وين
ناظرته و نطقت : فوق بس بطهر جروحه و ننزل
ابتسمت العنود : الله يا دكتوره جروح الغرام
ابتسمت لها شوق و همست لمار للبنات : بزر هو علشان تطهر جروحه
بنفس الهمس نطقت جود : شعليك منها خليها كيفها زوجها
قلبت عيونها لمار و تقدمت شوق تطلع و ناظرته واقف قدام باب الشقه ابتسم لها و فتح الباب و بدا يغني :
32
مرحبا بك يا هلا
يا هلا و يا مسهلا
جامع الزين و حلاه
يا حبيب الله عطاه
ابتسمت و تقدمت تدخل معه و نطق : حياك الله بمكانا تو ما نور الدار بأهله و اصحابه
ابتسمت له : الله يحيك
تقدموا يمشون و يوريها المكان و توجهوا لغرفتهم و فتح الباب حاوطها من ورا و حط راسه على كتفها و نطق : ذا سريرنا راح اخليك كل يوم تنامين فيه بحضني و جنبي لاخر يوم بعمري
عضت شفتها و ابتسمت : ان شاء الله بس عوض يالله جرحك ما كملنا بالسياره
ابتعد عنها و تقدم يمسك يدها و يتجه معها للمجلس و نطقت : اجلس اجيب لك معقم و اجي
تقدم عوض يجلس و جابت عده الاسعافات و جلست جنبه : صح تأخرنا بتطهير الجرح بس عادي اهم شي نطهره
اخذت قطنه و بدات تحط مطهر تقدمت تقرب منه و تطهر جرحه اللي على حاجبه ناظرها و حاوط خصرها و قربها منه ضربت صدره بخفه : عوض خلني اطهر جروحك
تقدم يقبل شفتها قبله خفيفه فتحت عيونها بصدمه و بلعت ريقها ناظرها و ضحك بخفه و بعد يده : خلاص راح اخليك تطهرينهم
شتت انظارها و تقدمت تاخذ اللاصق و تحطه على حاجبه ابتسمت و ظهرت غمازاتها : خلصنا الحاجب عطني يدك
تقدم يعطها يده و بدات تطهر الجروح و تحط لاصق خلصت و بدون وعي قبلت يده و هي مبتسمه انصدم من حركتها و ابتسم بخفه استوعبت الحركه و تقدمت توقف تاخذ عده الاسعافات ترجعها مكانها ضحك بخفه وهمس : يا ذا الخجل اللي ما كلك يا ان مخليني اطيح على وجهي
ناظر يده و تقدم يقبلها من مكان قبلتها و هو مبتسم رجع راسه لورا و اخذ البسه : وش اسوي بأمك قوليلي
بدات البسه تطلع اصوات و ضحك بخفه تقدم يقبلها : والله انك نسخه من امك ما يفرق بينكم شي بالشكل بس بالحلا و الزين هي احلا
طق الباب و نطق عوض : تعال
تقدمت وتين تدخل و هي تركض نزل البسه عوض فتح لها يده و اخذها تجلس بحضنه و نطقت : شوشو وين
تقدمت شوق تطلع من الغرفه : موجوده
ناظرتها وتين و نطقت : جده تقول يالله عشاء
تقدم عوض يقبل خد وتين : يالله ان شاء الله وش رايك تنزلين اول بعدها نجي حنا
وقفت وتين و بحماس : يعني نسوي سباق
هز عوض راسه و تقدمت وتين تخرج و هي تركض ضحكت شوق بخفه على ركضها و تقدم عوض لها و حاوط خصرها بسرعه ضربته بخفه على كتفه : عوض
أبتسم عوض : عيوني و حياتي و حبيبه قلبه
تقدم يقبلها على طرف مبسمها غمضت عيونها و هي مبتسمه بخفه ابتعد عنها : خلينا ننزل لهم لان اذا جلسنا زياده راح ننزل بكرا
صدت بخجل و ضحكت بخفه و بعد عنها و تقدم يمسك يدها و ينزل معها دخلوا المجلس و ناظروهم جالسين و بدوا ياكلون و نطق ابو وليد: تأخرتوا
التفت الجد لسيف : قم من مكانك
سيف و هو ياكل : لا جدي ما شبعت
ضربه ابو مشاري على ظهره بخفه : قم غير مكانك
تأفف اخذ صحنه و غير مكانه و تقدم عوض و يده بيدها يجلسون جنب بعض ناظرهم سيف : تخليت عن مكاني اللي احبه و عن اخوي و عطيتهم لك علشان تعرفين يا حرم اخوي ان ضحيت علشانكم
ضحكت بقوه و ضحكوا و نطقت : ماتقصر يا اخوي
التفت لها عوض و هو يضحك : احط لك سلطه
هزت راسها بالنفي : انا احط
تقدم يحط لها بصحنها ابتسمت له و نطقت لمار : شفيكم ترا كلها مكان
ناظرتها شوق و تذكرت كلمه عوض لها قبل شوي و نطقت و هي مبتسمه : مكان عن مكان يفرق و في فرق بين انك تقعدين بين اشخاص عادين و تشاركينهم وجبتك و اكلك و بين خالك و زوجك اللي هم عزوتك و سند
ابتسم عوض و همس لها : وفي فرق بين اني اقعد اكل جنب سيف اللي يلوع كبدي بطريقه اكله المشفوحه و بين اني اقعد جنبك و اشوف طريقه اكلك الهاديه
ناظرت سيف و كيف ياكل و ضحكت بقوه و نطق فهد : شوي شوي يا ولد الاكل ما راح يطير والله
فهد و الاكل بحلقه : جوعااااااننننن
ضحكوا على سيف و اخذ عوض بيده الدجاج و التفت لشوق و تقدم يأكلها فتحت شوق فمها و اكلت من الدجاج و نست نفسها انها بينهم و همست لمار للبنات : ذولي شفيهم شوي و يدخلونا معهم غرفه النوم
ليان عقدت حواجبها : خير لمار كيفهم مالك دخل
جوري : ما اتوقع انهم سوا اي شي غلط ترا
لمار : تستهبلون يأكلها كذا قدامنا و ...... قاطعها وقوف شوق ناظرها عوض : كملي اكلك
هزت راسها بالنفي و ناظرت لمار : ما اتوقع سوينا شي غلط اذا بينا حبنا لبعض يا اخت لمار سكت لك كثير لكن اذا مو عاجبك شي خلاص محد طلب رايك ولا احد طلب منك تناظرين
تقدمت تخرج من المجلس ضحكت لمار بخفه : وش سويت
وقف عوض و نطق : ما سويتي ولا شي بس ضايقتيها بكلامك
التفت عبدالرحمن للبنات : شايفكم من اليوم و سامع كل شي ان انعاد الشي ذا والله ما يحصل طيب
ضحكت لمار : شفيكم عليها كأنكم ما تشوفون غيرها
عوض بحده : اي ما نشوف غيرها و انا خصوصاً ما اشوف بحياتها الا هي تعرفين ليش لانها تسواكم كلكم و حبي لها بقعد اظهره قدام الكل لاخر يوم بحياتي و لو ابي اموت بموت على يدها وبين حضنها وانا راضي و قفي كلامك ذا اللي من باب المزح و هو مزح ثقيل سكت لك اول مره يوم قلتي انتم شمال و جنوب بس الحين وش تبين بالضبط ارحمي البنت خلاص عاد مو حاله ذي و اذا تبين تعرفين ب وش تفرق عنكم و ليش احبها تعالي اخذي عيوني و شوفي كيف اشوفها و الله اني احبها احبها خلاص عاد مو حاله ذي اخلص من واحد يطلع لي ثاني
تقدم يخرج و هو معصب و نطق الجد بحده : بس عاد يالله ولا صوت كملوا اكلكم
32
عند شوق اللي تقدمت تدخل الشقه رمت جوالها على الكنب : حيوانه صدق يععع افف مو حاله ذي و لا الثاني يقول لها قبل شوي حبيبتي خرا عليك و عليها
التفتت له من سمعت صوت الباب دخل و ناظرها واقفه تقدم لها و نطق : لا يضايقك كلامها
شوق : عوض بعد عني لا افجر فيك انت الثاني
عوض : طيب هدي اعصابك لا تعصبين و يرتفع ضغطك
ناظرته و تكتفت : محد يرفع ضغطي غيرك
عوض : افا هذا و انا عوضك
عقدت حواجبها و نطقت : تحسب اني نسيتها لك يوم قلت لها حبيبتي
اشر عوض على نفسه : انا متى قلت لها
صدت عنه و هي متكتفه : قبل شوي
ناظر الباب اللي كان يطق تقدم عوض يفتحه و التفت لها : نتفاهم شوي
فتح الباب و كانت العنود : جيت و معي اغراضي علشان الموضوع
هز عوض راسه و بعد عن الباب ناظرت شوق العنود و ابتسمت : تعالي نودي
تقدمت العنود تجلس و جلست شوق و تقدم لهم عوض و نطقت العنود : عطيني كل شي و ليش تبين ترفعين القضيه علشان اقدر اساعدك
ناظرت عوض و نطق : ما عليك قولي لها سرك بأمان
التفتت لها العنود : قولي شوشو اذا تثقين بعوض ثقي فيني
هزت شوق راسها : اوعديني اللي تسمعينه ما يطلع لأي احد
العنود : وعد بس اذا طلبني القاضي او عبدالله راح اقول
هزت شوق راسها : غيرهم لا نودي
هزت العنود راسها و بدات شوق تسرد لها كل شي كانت تعاني منه في طفولتها حطت العنود يدها على فمها بصدمه : تستهبلون و لحد الحين كذا حر ولا انمسك
تقدمت تمسك يد شوق و هي مبتسمه و نطقت : راح نكسب القضيه اوعدك وعد والله
ابتسمت لها شوق : واثقه فيك
وقف عوض : انا بالغرفه اخذوا راحتكم
تقدم يدخل الغرفه و التفتت العنود على شوق و
نطقت هي مبتسمه : تعرفين وش صار تحت لما خرجتي
هزت راسها بالنفي و ابتسمت العنود و بدات تقول لها وش صار ابتسمت شوق و انطقت العنود : تعرفين عوض تغير كثير شوق كثيييرررررررر يعني قبل ما كان كذا ابدا حتى ما كان ياكل معنا ولا شي و نفسيته شينه و ابدا ماله خلق اي شي و دايم يا نايم يا بالجامعه جينا هنا و شافك و حبك و جددتي شوقه للحياه و حبه لها صرت اشوف ابتسامته الحقيقيه
ابتسمت شوق و وقفت العنود : يالله انا رايحه بس لا تخافين القضيه محلوله بأذن الله
وقفت شوق و تقدمت توصلها للباب : ان شاء الله واثقه فيك مثل ثقتي بعوض
ابتسمت لها العنود : تكفين لا تخفون حبكم لبعض اظهروه زياده والله انكم تجننون
شوق بأبتسامه : ان شاء الله
طلعت العنود و سكرت شوق الباب و نطقت بصوت شبه عالي : عوضضضضض
سمع صوتها عوض و تقدم مسرع يخرج من الغرفه و ناظرها واقفه : فيك شي
ابتسمت و هزت راسها بالنفي و تقدمت تحضنه ابتسم و بادلها الحضن و نطقت : صدق تحبني و قلت لهم انك تحبني
ضحك بخفه : قالت لك
اخذ نفس و كمل : اي والله اني احبك و اغليك و اهيمك و اعشقك للحد اللي ماله حد بس انتي تحبيني
بدا صدرها ينزل و يصعد من التوتر و زادت نبضات قلبها من اعترافه لها و من سؤاله بعدت عن حضنه و نطقت: عوض يالله تعال ننام ورانا قعده الصباح
تقدمت تدخل الغرفه و ضحك بخفه : راح يجي يوم و اخليك تقولينها بالغصب
تقدم يدخل الغرفه وراها و ناظرها تطلع بجامتها و تقدم ينسدح على السرير : اذا خلصتي طفي النور
شوق : طيب
تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) تلبس بجامتها كانت بجامه فوشيه و على اطراف الاكمام ريش خفيف طلعت من الحمام و توجهت للتسريحه و بدات ترفع شعرها ناظر خروجها من الحمام و لبسها و تعدل في جلسته و ناظرها كيف جالسه تعدل شعرها و ترطب يدينها و تحط من باودر على يدها ناظر حركات يدها و هي تفتح شعرها البني القصير و عض شفته بخفه ناظرت شكلها بالمنظره و ابتسمت و التفتت ناظرته جالس يناظرها بلعت ريقها و تقدمت للسرير تجلس سحبها عوض لحضنه ضربته بخفه : عوض وش قلنا شوي شوي
ابتسم عوض و شد عليها و غمض عيونه يشم ريحه عطرها الاسيره و نطق و هو مغمض عيونه : ريحه عطرك اخخخ يا ريحه عطرك و ريحتك ما تدرين قد ايش احبهم
عضت شفتها بخجل و نطق بهيام: احبك
بعدت شوق عن حضنه بخجل و حطت راسها على المخده و هي مبتسمه : ابي انام
ضحك عوض بخفه : و حضني
شوق : البسس عندك ينامون فيه
ضحك عوض و تقدم يحط راسه على المخده : صدقيني حضنك في نعيم الدنيا كلها و احلا من اي حضن ثاني
غطت وجهها بالبطانيه و ابتسمت بخجل و بداخلها : و حضنك احبه بشكل مو طبيعي و احبك بس كبريائي و خجلي يطغي علي
غمضت عيونها و حست بقربه منها و نطق : ما اعرف انام و انتي مو قريبه مني
ابتسمت شوق و التفتت عليه و تقدمت تقرب من حضنه و شد عليها و نطق : نومه هنيه ثانيه يالبيه
ابتسمت بخفه و غمضت عيونها تنام
عند ليان سوت لها قهوه و اخذ السجاده و فرشتها بالحوش الخلفي و حطت ايبادها و كتبها و بدات تدرس و تشرب قهوه كانت تدرس بصوت شبه عالي و مسموع تقدم لها سلطان ناظرته و نزلت راسها و هي مبتسمه تكمل دراسه و نطق : يصير اجلس
هزت راسها و تقدم يجلس جنبها ناظر القهوه و تقدم يشرب منها ناظرته و نطقت : قهوتي
رفع اكتافه و ابتسم : عادي
نزل كوب القهوه و كمل : سكرت حسابي بالانستا
ناظرته و كمل : احبك و احب غيرتك علي و استلذها يجيني شعور بداخلي لما تغارين كذا ابي ابوسك ابي احضنك و لقياك بالحلال قريب ان شاء الله و راح اسويهم لك و يا حظي فيك اي والله يوم اخترتك خليله لقلبي و اسف اذا زعلت بتأخيري بالدوام او بموضوع الحساب بس والله مو قصدي اني ازعلك ولا اضايقك و ودي اشوفك و اشوف كيرلياتك كل ثانيه و كل دقيقه بس والله اني مضغوط بالدوام ضغط مو طبيعي
ناظرته ليان و هي مبتسمه : اهم شي انك تطمني عليك اذا تأخرت و انبسطت من كلامك سُلطان كلامك دايم يسعدني
سلطان : ان شاء الله اطمنك بس اقدر اروح انام
ضحكت ليان : نام نام واضح انك منكرف اليوم
وقف سلطان: اخخ اي والله
تقدم يقبل راسها : انتبهي لنفسك ولا تطولين برا كثير عن البرد
هزت ليان راسها و تقدم سلطان يدخل ناظرت مكان جلوسه و كوب القهوه و تقدمت تشرب مكان شربه و همست : غير مباشره بس قريب المباشره
عضت شفتها و بدات تكمل دراسه
5
صحت شوق الفجر و تحس بألم في بطنها ناظرت عوض اللي كانت نايمه بحضنه و ابتسمت و بداخلها يقول :
معقوله عوض ربي حلو لدرجه ذي ؟ معقوله جاني الشخص اللي كنت اتمناه و ادعي ربي يرزقني ياه ؟ شخص ما يملي قلبي تساؤلات ولا حيره ولا قهر شخص ما يخون ، ما يهون عليه زعلي ، فكره وجوده بحياتي بحالها امان و راحه ، معقوله هو ملاك مسخر علشان يجبر قلبي و يعوضني عن اشياء سيئه كثيره
ابتسمت و هي تناظره كيف نام و اول مره تناظره كذا حست بالالم زاد حاولت تبتعد بس عوض شادها لحضنه و نطقت : عوض بعد
تمتم عوض بكلمات غير مفهومه و نطقت : عوض
صحى عوض و نطقت : عوض بعد يدك
شدها عوض : لا خلك لا تروحين
شوق بألم : عوض ابي الحمام بعد
بعد عوض عنها و تقدمت شوق للحمام ( الله يكرمكم)
تعدل عوض بجلسته و تمغط و نطق : شوق في شي يعورك
طلعت شوق و حاطه يدها على بطنها : لا بس تعبانه شوي
عقد حواجبه : وش يعورك
تقدمت تجلس على السرير : ولا شي انام و تصير زينه
عوض : كيف ولا شي شكلك تعبان تعالي نروح المستشفى
هزت راسها بالنفي : ما يحتاج والله
عوض : كيف ما يحتاج انتي تعبانه
تقدمت شوق تنسدح : عوض تعب طبيعي كل شهر يجي
غمضت عيونها تحاول تنام و تنسى الالم عقد عوض حواجبه من كلمتها و لا فهم شي اخذ جواله و بدا يبحث و شبه فهم و بدا يبحث عن اشياء تخفف لها الالم ناظرها نايمه و حاطه يدها على بطنها و تقدم يخرج من الغرفه بهدوء للمطبخ و نطق : من وين اجيب الاعشاب الحين
تذكر امه و ناظر الساعه : اكيد جالسه تصلي الفجر
تقدم يخرج من الشقه و توجه عند امه طق الباب و دخل شافها بجلال الصلاه و ابوه خارج من الحمام و نطقت ام وليد : فيك شي
هز راسه بالنفي : لا بس بكلمك شوي
ابو وليد : مزعل البنت
عوض و هو مبتسم : كيف ازعل حبيبه قلبي
ضحك ابو وليد بخفه و تقدم يصلي و تقدمت له امه و نطق : ابي اعشاب تعبانه
عقدت ام وليد حواجبها وش فيها
بلع ريقه عوض و شتت انظاره : تقول تعب شهري
ضحكت بخفه : ان شاءالله الحين اعطيك
تقدمت ام وليد تعطيه من الاعشاب اخذهم و نطقت : عطها مسكن و سو لها كمادات ماي حاره و خلها تتدفى عدل
هز عوض راسه و تقدم يخرج و توجه لشقتهم و شغل الغلايه و بدا يحط البابونج بالكوب و طلع الكمادات و حط فيهم مويه حاره و اخذ المسكن و تقدم يدخل الغرفه شافها تتأوه بألم حط الاغراض على الطاوله اللي جنب السرير و جلس على طرف السرير و بدا يصحيها : شوق
تأوهت بألم و نطق : اصحي شوق
صحت شوق و جلست و نطق : جبتلك كمادات و شي حاره تشربينه و مسكن
هزت راسها بتعب و تقدم يحط لها الكمادات على بطنها و اخذ الكوب : اشربي اجيب لك شرابات و لبس دافي و اجيك و اذا حسيتي بشيء بلغيني
تقدم عوض يطلع لها الشرابات و اللبس و تقدم لها بالبس : غيري لبسك انا برا اذا خلصتي ناديني
نزلت شوق الكوب على الطاوله و بدات تلبس و خلصت و تقدمت تجلس مكانها و همست بقل حيله : يا حظي فيك والله
نطقت بصوت تعبان : عوض خلصت
تقدم عوض يدخل و نطق : تحسين بألم
هزت راسها و تقدم يجلس على طرف السرير و بدا يطلع رجولها ناظرته و نطقت: عطني انا البسهم
هز راسه بالنفي : اشربي مشروبك و خليها علي
بدا يلبسها شراباتها و انتهى و نطق : لازم تتدفين عدل
غمضت عيونها بألم ناظرها و قرب منها : وش يعورك
شوق بألم : بطني عوض احس بموت
مسك يدها : اسم الله عليك عدوينك ان شاء الله اعطيك مسكن الحين لحظه
اخذت المسكن و عطاها و نطقت : احس ابي انام
عوض : تحسين بألم
هزت راسها : اي هو كذا يجي و يروح
تقدم يقبل راسها : انا جنبك اذا حسيتي بشي بس قوليلي
تقدمت تنسدح و الكمادات على بطنها و تقدم عوض يجلس بالطرف الثاني و بعد مده ناموا و صحت شوق مره ثانيه و تحس الالم اقوى و نطقت : عوض
صحى عوض بسرعه و التفت لها : فيك شي
بكت شوق : مو قادره اتحمل عوض احس بطني تتقطع
بدا عوض يسمي عليها و وقف : نروح المستشفى اجيب لك عباتك يالله
تقدم عوض يجيب لها عبايتها و جلس على طرف السرير و بدا يمسح على شعرها : بس حبيبه قلبي انتي يالله علشان نروح
هزت راسها و وقفت : عبايتي
تقدم عوض يلبسها العبايه و يحط طرحتها على شعرها و مسك يدها : يالله
مشت معه و يده بيدها و ركبوا السياره التفت لها : اذا حسيتي بألم بس اضغطي على يدي
هزت راسها و كانت تضغط على يده بقوه كل ما حست بالالم و عوض كل ما حس بقوه ضغطتها زاد سرعته و بعد مده و صلوا المستشفى و توجهوا لعياده النساء و الولاده و كان المستشفى هادي بحكم الوقت المتأخر جلست شوق على الكرسي و يدها بيد عوض و حاطه راسها على كتفه و نطق : دقايق و ندخل ان شاء الله
بعد مده دخلوا على الدكتوره و نطقت الدكتوره : اهلا و سهلا استاذه شوق
تقدمت شوق تجلس و عوض كان واقف جنبها و نطقت الدكتوره و هي مبتسمه : تعانين من اعراض
هزت شوق راسها : الم في بطني
الدكتوره: زوجك صح
ناظرت عوض و التفتت للدكتوره : اي
وقفت الدكتوره : طيب اجلسي على الكرسي افحص لك
تقدمت شوق تجلس و تقدمت الدكتوره: ارفعي تيشيرتك
رفعت شوق تيشيرتها و بدات تحط لها الدكتوره الجل و كان بارد و الالم زاد و نطقت : عوض بطني تعورني
تقدم لها عوض من الطرف الثاني و مسك يدها : اضغطي على يدي شوق
بدات الدكتوره تحط الجهاز على بطنها و تحركه و ناظر الجهاز عوض و عقد حواجبه من نظرات الدكتوره للجهاز و هي تكلم السستر ولا فهم شي عوض و قفت الدكتوره : خلصنا
تعدلت شوق و اخذ عوض من السستر المنديل و بدا يمسح بطنها ولا انتبهت شوق لحركته من المها و تقدمت تنزل من السرير و نطقت الدكتوره : اجلسي
جلست شوق و بدات الدكتوره تسألها : الدوره دايم تعورك كذا
هزت شوق راسها : اي بس المره ذي بزياده
الدكتوره ناظرت الاوراق : صار شي بينك و بين زوجك
ناظرت عوض اللي كان يناظرها و بلعت ريقها و هزت راسها بالنفي : لا
الدكتوره : طيب كنتي متزوجه من قبل او احد مثلا لا سمح الله تحرش فيك
هزت راسها بتوتر و خوف و نطق عوض بخوف : دكتوره فيها شي
نزلت الدكتوره الاوراق و نطقت : شوفي انسه شوق ذا شي طبيعي كثير من النساء تعاني من المشاكل ذي
عوض بحده : دكتوره يرحم والدينك لا توتريني قوليلي وش فيها
نطقت الدكتوره : تعانين من التهاب
قاطعتها شوق : كيف يعني اكيد له علاج و ليش اصلا الالتهاب يألمني كذا كثير
الدكتوره : من الاصل سبب الالم هو انك تعانين من تكيسات و ذا شي شبه طبيعي بس في شي ثاني طهر لنا اللي هو الالتهاب ما اظمن لك انه شي عادي
عقد حواجبه عوض : كيف يعني
بدات الدكتوره تشرح لهم و نطقت : يعني مسبب لك عقم و احتمال انك تحملين ذا شي مستحيل
التفتت شوق لعوض : ابي اروح البيت
ناظر عوض الدكتوره : متأكده دكتوره
هزت الدكتوره راسها : الم التكيسات تقدري تخفيفها بأنك تأخذي مسكن و ما اقدر اعطيك ادويه غير المسكن
وقفت و نطقت بقل حيله : يالله عوض
تقدم عوض يخرج معها و هو مو عارف وش يسوي كان يتمنى يجيه طفل منها يكون يشبه نفس هيبته و شدته او طفله تشبها تاخذ منها صفاتها و دلعها و حركاتها و هي صغيره تقدم يمسك يدها و يتجهون السياره و كانت طول الطريق تفكر بكلام الدكتوره صح كانت كارهه الفكره هذي لكن ما في بنت ما تتمنى تصير ام بيوم من الايام كانت تبي عيالها يشوفون حب امهم و ابوهم و يعيشون مع بعض بحب رغم خوفها من فكره الانجاب و الفكره كلها الا انها كانت تتمنى
كان الطريق مليان هدوء و حست بألم و تقدمت تمسك يده تضغط عليها ناظرها و نطق: اضغطي و ابكي و احزني لا تكبتين و تعبين نفسك
هزت شوق راسها و بعد مده وصلوا البيت و توجهوا لشقتهم و تقدمت شوق تفصخ عبايتها و تجلس على طرف السرير تاخذ مسكن تحس بصداع و بألم مو طبيعي و نطقت : عوض اذا كنت صاحي شوي صحيني
هز عوض راسه : ارتاحي انا اصحيك
سكر النور عوض و تقدم يجلس بالكنب و عيونه على جواله و فكره توديه و فكره تجيبه كان جالس عندها لان عارف انها راح تبكي بس انصدم من هدوئها و عدم بكيها تنهد و تقدم يخرج من الغرفه و جلس بالصاله و بدا يفكر بكلام الدكتوره و بداخله : والله ما اخليها لو وش ماصار متأكد راح يجي يوم و ربي يرزقني بولد لو وش ما كان فيها عارف ان ربي الرزاق و انا والله راح اصبر لأخر يوم بعمري
13
عند شوق اللي ما تنكر انها كانت زعلانه انتظرت خروجه و بدات تبكي بهدوء و بداخلها: ليش ياربي ليش صح كنت كارهه الفكره بس يارب والله ان اتمنى قطعه مني و منه ، قطعه حبنا و ثمرتها تنهدت و غمضت عيونها ببكي بتعب تنام
2
صحت بعد مده و حاولت تتناسى كل شي و كأنه كابوس او حلم و تقدمت تلبس دخل عوض الغرفه : صحيتي
شوق : اي توني صحيت نودي صاحيه
هز عوض راسه : صاحيه البسي علشان ننزل
طلع من الغرفه و تقدمت شوق تطلع ملابسها و تلبس و تحط مكياجها اخذت شنطتها و طلعت و شافته جالس على جواله و نطقت : خلصت
ناظرها عوض و ابتسم اخذ يدها و مسكها و نزلوا تحت ناظر عوض العنود : يالله
الجد : ان شاءالله يارب تنجح القضيه
عبير : امين يارب اقري اذكارك شوق
شوق : ان شاء الله ماما
تقدمت شوق تخرج و يدها بيد عوض صورتهم العنود من ورا و هي مبتسمه و تقدموا يركبون السياره و يحركون و بعد مده و صلوا مكتب عبدالله و تقدموا يدخلون ناظر عوض العنود : كيف الحماس
العنود : مره متحمسه
ابتسمت لها شوق : همتك بالقضيه
العنود : عندي ناجحه بإذن الله
دخلوا و نطقت السكرتاريه : اهلا كيف اخدمكم
نطق عوض : قولي للاستاذ عبدالله عوض موجود
اتصلت على عبدالله و قال لها تدخلهم كان عبدالله عيونه على الاوراق و لا انتبه للباب اللي فتحه عوض ناظره عبدالله و وقف يسلم عليه : اهلا حياكم الله
تقدم عوض يسلم عليه و نطق عبدالله : اجلسوا
تقدم عبدالله يجلس و ناظرها هي هي اللي كانت لابسه الفستان الوردي و اللي كانت تكلم نفسها و تبتسم ابتسم بخفه : حياكم الله
عوض : الله يحيك اشر على العنود : ذي العنود اختي اللي قلتلك عليها
وقفت العنود و مدت يدها علشان تصافحه : اهلا استاذ عبدالله
قدم عبدالله يده و صافحها مسك يدها الناعمه و ناظر اظافرها و بعدت يدها و جلست و نطق عبدالله: شهادتك معك
تقدمت تطلع شهادتها من الشنطه : اي
اعطته الشهاده و بدا يناظرها و اخذ الجوال و نطق : جيبي لي اوراق التوظيف
سكر الجوال : اي متى حابين نرفع القضيه
عوض و يد شوق بيده : شوف الليله مسافرين و بعد اسبوع راجعين
عبدالله: خلاص ارفعها لك بعد كم يوم و تبدا المحاكمه بس توصلون بالسلامه
و كمل : اخت شوق عارف قدرك عن عوض و حبه لك من كثر ما يتحلطم لنا لا تخافين انتي اختي بعهد الله ولا ارضى لك الضرر و ان شاءالله القضيه كاسبينها
هزت شوق راسها و نطق عوض : ان شاء الله
تقدمت السكرتيره و معها الاوراق و نطقت : الاوراق استاذ عبدالله
آشر عبدالله على العنود : عطيهم الاستاذه العنود
اخذت العنود الاوراق و بدات تقراهم و نطق عوض : ها توقعين
هزت راسها و هي مبتسمه : اكيد اوقع
وقعت الاوراق و عطتهم لعبدالله اللي نطق : حياك الله بينا استاذه العنود
العنود : الله يحيك
وقف عوض و وقفت معه شوق : يالله دام كذا حنا نمشي و نترك الذبيحه لكم عاد لا اوصيكم ابيها لذيذه
ضحكت شوق : ذبيحه
هز راسه و هو يضحك و تقدم يخرج معها و نطق عبدالله للعنود : مكتبك على اليمين تقدرين تحطين اغراضك هناك و بعدها تعالي علشان نتكلم على القضيه هزت العنود راسها و تقدمت تخرج من مكتبه
ناظر يده اللي سلم عليها فيها و ابتسم و ناظر الباب اللي كان يطق و نطق : تفضل
دخلت العنود بعد ما فصخت عبايتها ببدلتها السوداء و هيبتها و ثقتها و صوت كعبها العالي و بيدها اللابتوب و اوراق ناظرها و بلع ريقه
دخلت العنود بعد ما فصخت عبايتها و دخلت ببدلتها السوداء و هيبتها و ثقتها و صوت كعبها العالي و بيدها اللابتوب و اوراق ناظرها و بلع ريقه و نطق : حياك
تقدمت العنود تجلس و حطت الابتوب و بدات تفتحه و نطق : اشرحيلي اسباب رفع القضيه مع الادله
ناظرته العنود و بدات تشرح له و بطلاقه : اول شي موكلتي تعاني من مشاكل مع والدها منذ الصغر من ضرب و ت*حرش و تهديد و مو بس هي فقط بل ايضاً ولدتها و عاشت موكلتي طفوله سيئه من صغرها و هو يت*حرش فيها و عندي كل الادله و ايضاً عندي ادله لها و هي طفله الاشهر و هو يتحرش فيها و يضربها بعد ما صار عمر موكلتي ٧ سنوات انفصلوا امها و ابوها و عانت من الذل معه بالمحاكم و بعدها انتقلت تعيش مع جدها هي و والدتها و رجع يهددها بفتره مراهقتها و كان ايضا يجي للبيت و يهدد و من الامور ذي و قبل كم شهر مثل كل مره جاء البيت و هدد و موكلتي اتصلت على الشرطه و عطتهم الادله انه يتعاطى و انحبس ٤ شهور لكنه طلع بعدها و بدا يهدد من جديد و بطريقه اقوى لدرجه ان جاء البيت و وجه السلاح عليها و كان راح يقتلها
وقفت العنود و بدات تمشي بالمكتب و نطقت : ف الاحكام كالاتى واحد صقر يعتبر مهرب مخدرات و حكم تهريب المخدرات الاعدام اثنين صقر مروج للمخدرات و حكمه غرامه ماليه و جلد ثلاثه صقر ايضا متعاطي و حكم التعاطي الحبس سنتين اربعه صقر يعتبر مغتص*ب او متحرش و في اثبات بالصوت و الصوره و حكمه لا تقل عن ١٥ سنه خمسه صقر كان يضرب و يعذب موكلتي و والده موكلتي و حكمه لا يقل عن سنتين مع غرامه ماله و اخيراً التهديد ابضاً حبس لا يقل عن سنتين
ناظرت عبدالله اللي كان منبهر من طلاقتها ولا تلعثمت بالكلام بالعكس كان كلامها مرتب و حروفها مرتبه و جرئتها بالحديث و كيف كلامها عذب و فصيح و ثقتها نطقت : كل الادله و الاحكام لو نجمعها ٢٠ سنه حبس و اعدام يعني صقر مكانه السجن من زمان و هو حالياً اصلا بالسجن ف استاذ عبدالله اطالبك تساعدني في هذه القضيه بما اني محاميه جديد وانت الاقدم و خبره اكثر
ناظرها عبدالله و نطق : اول شي اهنيك على كلامك الفصيح هذا و ثقتك ماشاءالله عليك و ان شاءالله اساعدك باللي تامريني فيه
تقدمت تجلس و نطقت : تسلم استاذ عبدالله بس نبدا بكتابه الملف من الان ولا كيف
عبدالله: اي خلاص نبدا فيه الحين اذا معك اللابتوب و نكمل بكرا
هزت العنود راسها و بدا يساعدها في كتابه ملف القضيه و نطق : طيب كتبنا الاتهامات و الاحكام باقي الادله
العنود : الادله مو كلها اقدر اعرضها لك بسبب حساسيتها بس اذا طلب مني القاضي اقدر اعطيه
عبدالله: خلاص حطيهم بملف واحد
هزت العنود راسها و وقفت : اقدر اخرج
عبدالله: اي تفضلي
تقدمت تخرج العنود و همس عبدالله: البنت ذي طلاقتها و ثقتها بنفسه عجيبه بشكل محد يتوقعه
4
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند ابطالنا اللي كانوا بالسياره و نطق عوض: كيف الحماس
شوق : مره متحمسة عوض تعرف ذي اول سفره لي
هز راسه : اعرف و راح تكون اجمل سفره لانها مع عوض
ضحكت بخفه و نطق : شوق
التفتت عليه و كمل : اللي صار خيره و ما تعرفين وش ربي قاسم لنا و هو الرزاق لو شنو ما صار اذا ربي كتب لنا بيجينا
شوق : عوض ما انكر لك ان الفكره ذي تخوفني سواء كانت الامومه او الشي اللي انت خابره بس لما قالت لي مستحيل تضايقت طبيعي بس خلاص اذا ربي كاتب بيرزقني و خلاص سكر الموضوع ولا تقول لأحد
تقدم يقبل يدها : سرك بأمان ناقصك شي للسفره
هزت راسها بالنفي : لا بس طيب غششني وين يعني اي قاره مثلا
عوض جلس يفكر : بس محاوله غش وحده
ضحكت بخفه : طيب
عوض : هي بأوروبا و دوله جميله و كذا لغتهم حلوه
رفعت حاجبها : عرفت ايطاليا
رفع اكتافه بعد المعرفه و تأففت ضحك بخفه : خليها مفاجأة احلا صدقيني
التفتت له : طيب ترقص معي على رابح
عوض و هو جالس يسوق : ارقص و ليش ما ارقص
اخذت الجوال و شغلت الاغنيه و بدوا يرقصون :
1
ما وقف ليل الغرام الا على رمش المها
و الرموش سيوف عرضه
تحت بيرق من الرجال
كل شمس من صباح الخير
تشرق بسمها
قطعه من سحر بابل
زينها السحر الحلال
اخذ يدها و بدا يرقص معها و يغنون مع كلمات الاغنيه و نطق : اي والله ان زينك السحر الحلال
ناظرته و ابتسمت و بعد مده وصلوا البيت و كانوا مجتمعين بالحوش حاطين السجاد و قاعدين يتقهون ناظرتهم عبير و ابتسم : حياكم
ام وليد : تعالي شوقي في الكيكه اللي تحبينها
تقدمت شوق تمشي و يدها بيد عوض و جلسوا و بدات لجين تصب لهم القهوه و نطق ابو وليد : بشروني
اخذ عوض الفنجال : لا الحمدالله تركت العنود مع عبدالله يستلمون القضيه لا تحاتون دام عبدالله ما سكها نكسبها بأذن الله
ابو مشاري: ذا عبدالله ماشاءالله عليه لا واضح انه رجال كفو
عوض : اي والله انه كفو ولا يقصر بشي
جوري : الساعه كم تمشون
ناظر عوض ساعته : شوي اخر الليل
غلا : لان بنشبع من شوق
ضحكت بخفه و التفتوا لمشاري اللي خرج من البيت و نطقت ام مشاري: حياك يمه
تقدم مشاري لهم و التفت لجود : دوامي اليوم لاخر الليل اخلي البنات عندك
ناظرته و وقفت : اي وينهم
اشر لها مشاري : داخل
جود تقدمت تدخل : خلاص انت روح و انتبه لنفسك و البنات عندي
ابتسم مشاري من كلمتها و تقدم يخرج و نطقت ام مشاري : يا عمري جود والله قامت فيهم قومه امهم ما سوت كذا
عبير : اخخخ يا امهم عقربه و دخلت بيننا
ابو مشاري : الحمدالله ربي عوضهم فيها
عبير : اي والله و انتي صادقه
التفتت لجين لشوق : شوشو كيف الكيكه تراها مخصوصه لك
شوق و هي جالسه تاكل من الكيكه : تجنن الصدق
تسلم يدك
جوري : اكيد نعرف كيف نجيب راس زوجه اخوي
عوض : سيف و العيال وين
ام مشاري : سيف تلقاه بجحره و الباقين بالدوامات وجدك عند الجيران يتقهوى
التفتوا لسيف اللي خرج : ناديتوني
ابو مشاري: لو طارين مليون
سيف تقدم يجلس جنب عوض : افا يا ابو مشاري انا المليون بحد ذاتها
ضحكو و و نطق ابو مشاري : جت زوجتك الثاني
ناظر عوض سيف و التفت لشوق و مسك يدها يقبلها :
ذي زوجتي الاولي و الاخيره
ابتسمت له شوق بخفه و نطق ابو مشاري و هو مبتسم : الله يخليها لك
ناظر سيف كيكه عوض و تقدم ياخذها و اكل منها هبده عوض على راسه : كيكتي يا ولد
سيف و الكيكه بحلقه : اخذ من كيكه زوجتك
عوض : اعقب يا ولد انا اخذ من لقمه البنت و احطها بحلقي و هي تحبها و تشتهيها لا والله جعلني ما كليت منها دام هي تبيها
التفتت عليه شوق : لا عوض عادي تعال اكل معي
هز راسه بالنفي : لا انتي تحبيها
هبد سيف و نطق : و ذا حسابه معي
لمار ضحكت : شفيكم كلها كيكه
ناظرتها شوق و تقدمت تقطع من الكيك و تقدم الشوكه لعوض : افتح فمك
عقد حواجبه عوض و ابتسم من حركتها : ما اردك والله
فتح حلقه و اكلته و همست لمار : مو ناقص غير يتبوسون قدامنا
سمعتها ليان و بنفس الهمس : انتي وش بلاك ها من امس وانتي ما عندك شغل غير شوق
رفعت حاجبها لمار و صدت و همس لها عوض : يالبيه يالغيوره
ناظرته شوق و صدت و همست : اسكت بس اسكت تحسب اني نسيت كلمتك لها امس
همس و اشر لنفسه : انا
التفتت عليه : اي ولا نسيت لما قلت لها و قلدت طريقه كلامه بهمس : حبيبتي ذي عضتها عضه بسه
ضحك بخفه و مسك يدها يقبلها : هبله و فاهيه ركزي بكلامي و تعرفين مين اقصد
عقدت حواجبها و صدت ناظرهم ابو وليد و كح : بس عاد
ضحك عوض بخفه و اشرت شوق عليه : انا مالي دخل خالي ولدك ذا حركاته قليله ادب
اشر على نفسه عوض بصدمه : انا
ابو وليد ضحك : صادقه والله بس ما عليك سوا اللي تبونه دامه حلال لكم
ابتسم لها عوض : شفتي حتى خالك اللي هو ابو وقف معي
ناظرته و مدت لسانها : انننن
ضحك و نطق : واضح انك ما عرفتي تردين
همست لمار لجوري : اخوك ذا شفيه الحمدالله و الشكر بس
ناظرتها جوري و رفعت حاجبها : مالك دخل زوجته و حر فيها
ام مشاري : الصراحه راح نشتاق لسوالفكم بالاسبوع ذا
عوض : ما عليك عمه اسبوع و وراجعين بالسوالف و الخناق
لمار ضحكت و بأستهزاء : لحد الحين تتخانقون
ناظرتها شوق و عقدت حواجبها من تصرفها و نطق عوض وهو مبتسم : طبعاً لا وانا اقدر اتخانق مع دلوعتي و حبيبه قلبي
ضحكت لمار بأستهزاء و رفعت حاجبها شوق و صدت عنها و نطق سيف : اسجل لك المحاظرات
شوق : اي سيف سجل لي انا بعد و بعد بقول حق جوجو تسجل لي
سيف : طيب
ناظرها عوض و نطق : يالله نجهز الشناط
هزت راسها و وقفت و تقدمت تقبل خد عبير : بروح اجهز اغراضي
همست لها عبير : ميت فيك و طايح على وجه
ابتسمت شوق و بنفس الهمس : وانا بعد بس خجلي يطغي علي
ابتسمت لها و بعدت و نطقت : تردون بالسلامه
جوري : عاد روحوا خالين و تعالوا لنا بولد
ضربتها ام وليد بعلبه المنديل: بس يا بنت عيب
ابتسمت و تنهدت بضيق و تقدمت تمشي معه يدخلون البيت و توجهوا لشقتهم دخلوا و تقدم عوض يحضنها و يدفن وجه بنحرها : اخخخ ريحته المسك حقك تذبحني
حطت يدينها على ظهره و بادلته الحضن : لا تسوي شي يطبع و اتوه...... ما كملت كلامها و تقدم عوض يقبل نحرها بقوه غمضت عيونها بألم و هي مبتسمه و بدا يقبل نحرها و يترك اثار عليها و يترك اثار حبه لها على نحرها بعد عن نحرها و حاوط خصرها و حطت يدها على كتفه و نطقت و هي مبتسمه: طيب خلنا نكمل نسوي شناطنا
عوض قربها منه زياده : خلينا كذا شويه
ضربته على كتفه : عوض خلص مافي وقت
ترك يده : طيب
تقدمت تمشي معه الغرفه و بداوا يرتبون شناطهم و كانت شوق متحمسه بشكل محد يتوقعه
26
عند جود دخلت المجلس و ناظرت البنات جالسين و رزان تلعب مع خالد بالسوني و ناظرت نظرات خالد لرزان و ابتسمت و نطقت : رزان حليتي واجباتك
ناظرتها رزان : اي جودي خلصت كل شي
ناظرت لولوه اللي كانت تلعب مع حصه و وتين بالبسس و تقدمت تجلس معهم : يصير العب معكم
عطتها حصه وحده من البسس : اي جودي
اخذت البسه و نطقت لولوه : تعرفين شوشو راح تترك بسسها و تسافر
جود : اي اسبوع و ترجع
حصه : اي عمه جود حنا اتفقنا ثنين عندي انا و وتين و خالد و ثنتين عند لولو و رزان
جود : انتبهوا لهم شوي شوي بعدين تزعل شوشو اذا صار فيهم شي
التفتت رزان لجود : جودي بسألك
جود : تعالي
تقدمت رزان تجلس جنب جود و معها خالد و نطقت : متى راح تتزوجون انتي و بابا
رفعت جود اكتافها بعد المعرفه : بعد ما يرجعون شوق و عوض يمكن
خالد : الحين صدق راح تصيرين زوجه عمي مشاري
هزت جود راسها و نطق : يعني في عرس و رقص يس حماااسسسسس
ضحكت جود : ذا اللي يهمك
خالد : اكيد علمني سيف كيف ارقص
همست جود : دام سيف علمك الله يستر من تعليمه
رزان : بابا يقول راح ننام عندك اليوم صدق
هزت جود راسها : اي علشان راح يتأخر بالدوام
عند شوق اللي بعد ما خلصت ترتيب شنطتها توجهت عند البنات اللي كانوا جالسين بالمجلس و يتقهون و يحلون دخلت و نطقت لجين : حييي والله حرم دودي
ضحكت بخفه و تقدمت تجلس : الله يحيك
غلا : اي صح وين راح تسافرون
رفعت شوق اكتافها بعدم المعرفه وهي تشرب القهوه : معرف يقول مفاجأة
جوري : ذولي الله يستر من مفاجأتهم مفاجاه فهد لي بحد ذاتها صدمه
ناظرتها لمار و رفعت حاجبها : ليش مو عاجبك اخوي
ناظرتها جوري من فوق لتحت و صدت و نطقت ليان : جودي وين
غلا : تلقينها تحت مع البزران
دخلت العنود : هاي صبايا
ضحكوا البنات على كلمتها و تقدمت تجلس تتقوى : اليوم متعب بس يستحق
ليان : اشوف اللوك بليزر و حركات و التسريحه لا صدق محاميه
ابتسمت العنود: اي حبيبه سُلطان وش علومكم خبري متزاعلين على تأخيره بالدوام
ابتسمت بخجل : لا خلاص رضيت
لجين : الله الله يا بختنا والله بحريم اخواني
دخلت ريم : سلام
ضحكت شوق : توها جالسه تمدحنا و دخلتي
تقدمت تجلس جنب شوق و نطقت ريم : حريم اخوانك كل وحده اسنع من الثانيه
جوري : اي والله انا اشهد و كل وحده دلوعه
ضحكوا و نطقت شوق : يحق لنا ولا
ليان : اكيد حبيبتي
التفتت شوق لجوالها اللي كان يتصل و ردت :
هلا عوض
عوض : يالله حبيبه قلبي لا نتأخر على الطياره
ابتسمت شوق لما سمعت ( حبيبه قلبي ) : يالله جايتك
سكرت جوالها و وقفت : يالله بنات بروح البس علشان نروح
العنود تقدمت تسلم عليها : طمنينا و قولي لنا كيف الاجواء هناك
شوق : إن شاء الله
وقفوا البنات و بدوا يودعونها و يسلمون عليها و ناظرت انشغال لمار لجوالها و عقدت حواجبها و تجاهلتها و تقدمت تخرج من المجلس التفتت العنود للمار و نطقت : ليش ما ودعتيها
نزلت جوالها و رفعت اكتافها : عادي اسبوع و جايه
غلا : عارفين اسبوع و جايه بس مو حلوه كان و دعتيها على الاقل
تأففت لمار و وقفت : خلاص بس صدعتوا راسي كل شوي شوق و شوق خلاص عاد مو حاله ذي
رفعت حاجبها جوري : نعم خير ان شاء الله وش الكلام ذا
تأفتت لمار و خرجت من المجلس التفتت ليان للبنات : مقروصه ذي الحمدالله و الشكر
ريم : بس يا بنات تعوذوا من الشيطان و اتركوها
بدوا البنات يسولفون و يتقهون
13
توجهت شوق لغرفتها و غيرت لبسها و دخل عوض : يالله نزلت الشنط تحت
هزت راسها و مد يده لها و تقدمت تحضن يده و تنزل معه و توجهوا للمجلس ناظرت جدها و ابتسمت و تقدمت تقبل راسه و نطق : انتبهى لنفسك
شوق : ان شاء الله
تقدمت عبير تحضنها و همست لها و هي مبتسمه : استمعتي بأول سفره مع عوضك
بعدت عنها و هزت راسها وهي مبتسمه و تقدم عبدالرحمن: يعني لا طولون و كذا تعرفين
ضحك شوق : اشتقت اتهاوش معك من زمان
ضحك و تقدم لها : الصراحه الود ودي بس
ناظر عوض اللي كان رافع حاجبه و نطق عوض : جرب بس و تشوف
ضحك بخفه عبدالرحمن و تقدم يضربها بخفه على يدها تقدم عوض له : بعد يدك لا اكسرها لك
ضحكت و ضحك عبدالرحمن : شفتي هذا و انا عمه وش يسوي فيني
تقدم يمسك يدها و نطق : يالله تأخرنا
ابو وليد : انتبه لها
عوض : والله بعيوني و قلبي
تقدم يدخل سيف : بتسافر و ما تودعني
عوض : اخلص من واحد يجيني الثاني تعال خلص
فتح عوض يدينه و تقدم سيف يحضن عوض و مد لسانه لشوق : اننن
همس عبدالرحمن لشوق : شوفي جالس يحضن زوجك
ضربته على يده : بعد مالك دخل وانت الثاني خلص احضانك مع زوجتك و تعال برا انا انطرك بالحوش بشوف توته
بعد سيف عن حضن عوض و ضحك : شفيها زوجتك
هبده عوض على راسه : لا تخلص الاكل علينا و لا تنسى تسجل المحاظرات
تأفف سيف : طيب
تقدم عوض يخرج و ناظرها بالحوش وتين تحضنها : خلاص توته والله ماراح نطول
وتين ببكي : راح اشتاق لكم كثير انتي و دودي
تقدم عوض لهم : و حنا بعد راح نشتاق لك
ناظرته و نطقت : خلصت احضان مع زوجتك
ضحك عوض : لا ما شبعت من حضنها
شوق : روح كمل حضن
تقدم يحضنها و ضربته على كتفه بخفه : يا حيوان مو قدام البزران
ابتعد و صدت بخجل و نطق : انتبهوا للبسس
حصه : ان شاء الله عمي
تقدم عوض يقبلها من خدها : يا زين عمي منك
شوق تخصرت : خلصني خلص لا تطير الطياره
ضحك عوض و تقدم يمشي مسك يدها و ركبوا السياره و توجهوا للمطار
بعد مده عند ليان نزلت المطبخ و بدات تطلع اغراض القهوه دخلت ام وليد و ابتسمت : ها ليلي انتي هنا
التفتت لها ليان : اي جالسه اسوي لي قهوه تبين معي
تقدمت ام وليد تطلع الشاي : لا بسوي شاي قهوه باليل مره ماينفع
ليان : احلا شي باليل و كذا مع حلا راسك يصحصح
ضحكت بخفه ام وليد : بالعافيه
اخذت ليان البن و بدات تقيس دخل سلطان ولا انتبه لها : يمه جوعان انعديت من الحيوان سيف
التفتت له و ناظرته ناظرها و ابتسم و تقدم لها : وش تسوين
ليان : قهوه تبي
هز سلطان راسه بالموافقه ناظرتهم ام وليد وافقين جنب بعض و نطقت : و الجوع
ناظرها سلطان : لا خلاص اشرب قهوه و يروح
ضحكت بخفه و تقدمت تاخذ الشاي: ما تعرف تكذب من يوم ما كنت صغير عكس اخوانك
صدت ليان بخجل و تقدمت تخرج ام وليد من المطبخ و التفتت عليه ليان و ناظرته يضحك : بس فضحتنا
رفع اكتافه : وش اسوي شعرك حلو
ضحكت بخفه : سُلطان
سلطان : عيوني
عطته المطحنه: اطحن البُن
اخذ المطحنه : اطحنه و اطحن ابوه لك
حطت يدها على جبهتها : سؤال بس يعني الخفه ذي وراثه عندكم ولا وش بالضبط
رفع اكتافه و هو يطحن و ضحك : يمكن
بدات ترطب الفلتر : مستحيل لان حتى عوض لا تشوفه وش يسوي
نزل المطحنه و ضحك بخفه : عوض ذا طلع مفضوح اكثر من فهد، خلصت البُن
ابتعدت ليان : يالله حطه بالقمع يا سُلطان بالقمع
ضحك بخفه لما تذكر الموقف و حط البن بالقمع و تقدمت ليان تصب المويه و التفتت عليه : يصير اطلب منك طلب
ابتسم لها : عيوني لك
ليان نزلت الغلايه و التفتت عليه : بما انك دكتور اسنان و كذا وانا ادرس ابيك تشرح لي ماده تشريح الاسنان اللي رفعت ضغطي
ضحك بخفه : افا عليك عندي اشرح لك بس قوليلي متى و انا جاهز بس مو اليوم تكفين تعبان
هزت راسها و بدات تصب القهوه بالاكواب : خلاص انت ارتاح و بس تفضى اقول لك ، تبي تمشي بالحوش
سلطان ابتسم : اكيد بس سؤال ذا شي اساسي تسوينه اذا سويتي قهوه
تقدمت تطلع معه : قصدك امشي ، اي مره احب امشي و اشرب قهوه و اجلس اسمع اغاني احبها
شرب من القهوه سلطان : يالله صدق كنت محروم من طعمها قبل كيف ما كنت احبها صدق ما افهم
ضحكت بخفه : تحبها علشاني ولا تحبها صدق
ضحك بخفه : يقولون الانسان يصير يحب الاشياء اللي يحبها محبوبه من كثر الحب وانا احب كل شي تحبه لياني
ابتسمت و ناظرته : لا تناديني كذا
عقد حواجبه سلطان: كيف كذا
صدت و هي مبتسمه : كذا بياء التملك
ضحك سلطان : لياني
ناظرته و ابتسمت : سُلطاني
ضحك بخفه و حاوط كتفها : اخخ ترفقي فيني و ليني على حالي
ليان : شفت كيف يا سُلطان ياء التملك تخليك تنهار
ضحك بخفه و بعد يده : يعني انهرتي لما قلت لك لياني
ابتسمت و رفعت اكتافها بعدم المعرفه : يمكن
حاوط كتفها مره ثانيه : يالبيه جعل محد ينهار غيرك
ابتسمت ليان : طيب يدك يا الطيب باقي اسبوع امسك نفسك لا اعلمك كيف تمسكها
بعد يده و ضحك و ضرب لها تحيه : حاضر استاذه ليان
بدوا يتمشون و يسولفون كانوا الاثنين حبهم ظاهر لبعض يحاولون يسعدون بعض بكلامهم بشوفتهم لبعض علاقتهم عفويه حتى الزعل بينهم ما يطول و فاتحين قلوبهم لبعض
عند ابطالنا وصلوا المطار و التفت لها عوض و بيده السماعه : حطي السماعه علشان لا تسمعين شي
ضحكت بخفه شوق : طيب وصلنا المطار على الاقل قولي وين
حط لها السماعات و هز راسه بالنفي و مسك يدها و تقدموا يدخلون لبوابتهم و اتجهوا للطياره و كانت شوق متحمسه تقدموا يجلسون و نطقت: ابي اجلس جنب الشباك
ناظرها و ناظر فرحتها و هز راسه بالموافقه و جلسوا التفت لها و نزل السماعات : كيف حماسك
ابتسمت شوق بحماس : مره متحمسه مره احس بصرخ من الحماس
ضحك بخفه : راح اخليك دايم مبسوطه وعد مني لك
ابتسمت له و هزت راسها بالموافقه و نطق : ما راح تاخفين
اشرت على نفسها : انا لا مستحيل
رجع راسه لورا و نطق و هو مبتسم : نشوف
بعد فتره بدوا يلبسون الاحزمه و اقلعت الطياره خافت شوق و اخذت يده تمسكها و تضغط عليها بقوه و مغمضه عيونها ضحك بخفه على حركتها بدات الطياره تطير و نطق : خلاص طارت افتحي عيونك
هزت راسها بالنفي : لا عوض خايفه
ضحك بخفه : وين اللي كانت تقول مستحيل
ضغطت على يده بقوه : لا تضحك
ترك يدها اللي بيده و تقدم يمسك وجهها : افتحي عيونك عادي
شوق : عوض احس اذني معرف كيف و صوتك خفيف
عوض : عارف والله بس افتحي عيونك
فتحت عيونها بشويش و ناظر عيونها و ناظرت عيونه و همس لها وهو مبتسم : عيونك تذبح يا بنت
شوق : عوض مو وقته تكفى
تقدم يقبل راسها : لا تقولين تكفى مره ثانيه
هزت راسها و بعد يده عنها : اي ناظري الشباك
ناظرت الشباك و صدت : يمه صرنا فوق
ضحك بخفه : صرنا فوق ٦ ساعات و نوصل ، اي وش حابه تسوين بالساعات ذولي
رفعت اكتافها بعدم المعرفه فتح عوض حزامه و فتح حزامها : تحرري شوي من الحزام
شوق : طيب
نطق : اي تحسين بألم لحد الحين
هزت راسها بالنفي و ناظرت الشباك : لا
عوض : قلتي لأحد
هزت راسها بالنفي : كنت بقول لماما بس ما قدرت
اخذ يدها يقبلها : ما عليك عادي
رجع عوض راسه لورا و تقدمت تاخذ شنطتها و طلعت كتابها عقد حواجبه من تذكر الكتاب و اخذه منها بسرعه ناظرته و عقدت حواجبها : كتابي ، تبي تقرى معي
هز راسه بالنفي و بدا يفتح الكتاب و حاولت تاخذ الكتاب منه : لا عوض لا تفتحه كتابي
فتح الكتاب و طلع الصوره و ابتسم : اي ذي وش تسوي عنك
فتحت عيونها بصدمه تمثل انها جاهله وجوده الصوره : مين ذا وش جابها بكتابي
ضحك بخفه و ناظر الصوره : هممم مين ذا تتوقعين
رفعت اكتافها بعدم المعرفه ضحك و نطق : تكفين شوق ما تعرفين تمثلين شايفها من قبل بكتابك
بلعت ريقها : متى شفتها
عوض : من زمان من قبل زواجنا و علاقتنا
عضت شفتها و نطق : اي ليش حاطتها داخل كتابك
بدا يقلب بالصوره و قلبها و ناظر طبعه روج و الشفايف اللي على ظهر الصوره فتح عيونه بصدمه و اخذت منه شوق الصور بسرعه و تكتفت تناظر الشباك و هي عاضه شفتها ظل عوض على حاله مصدوم و ضحك بخفه من حركتها و ناظرها صاده و رجع راسه لورا و ناظرها : ابيها منك حقيقه على الواقع مو على الصور
غطت وجهها بخجل : يا وصخ بس
ضحك بخفه : طيب
تكتف و نطق و هو يناظرها : اي ياشوقي كل شي اخذتيه قوليلي بس وش بقى ما اخذتيه
التفتت له و اشرت على نفسها بصدمه : انا
هز راسه بالموافقه و تعدل بجلسه : اقولك وش اخذتي و اعدد لك واحد اخذتي فروتين لي اثنين اخذتي شماغي و رحتي حطيتي تحت مخدتك
فتحت عيونها بصدمه : كيف عرفت
رفع اكتافه و هو مبتسم و كمل : اخذتي سماعاتي الطبيه و اخذتي صورتي و اخذتي نظاراتي بس رجعتيها لي و بعدد وششش
شوق مليت شفايفها : شفت بس ذولي ما اخذت كثير
ابتسم و نطق : اخذتي كثير و اخذتي اهم شيئين قلبي و عقلي
ابتسمت بخجل و نطقت بتردد: تعرف اني ما توقعت ولا واحد بالميه ربي يعوضني بشخص مثلك توقعتك راح تكون مثل اي انسان عابر يخليني بالنهايه بس انت كنت معي بكل شي و اخذت قلبي و روحي و كل ما املك صدق اني محظوظه فيك
ابتسم عوض على كلامها و تقدم يهمس لها : كيف ابوسك الحين
خجلت و ضربته على كتفه : اضبط نفسك
ضحك و مسح على شاربه : اجل تقولين اني اخذت روحك
رفعت اكتافها و هي مبتسمه و نطق : متى اسمعها منك
بلعت ريقها شوق و حاولت تشتت الموضوع : شرايك نشوف فيلم مع بعض
ضحك بخفه و اخذ يدها يمسكها : نشوف ليش ما نشوف
تقدمت شوق و بدات تختار فيلم : اي واحد ذا ولا ذا
حط عوض راسه على كتفها : انتي وش حابه
ابتسمت من حركه و اشرت على الفيلم : ذا
عوض : خلاص حطيه بس لا يكون فيه تفصخ و حركات و معضلين
ضحكت بخفه : في ثاني فيه كذا شرايك احطه
اعدل بجلسته : لا يا ويلك والله
ضحكت و هزت راسها بالموافقه و رجع يحط راسه على كتفها : عندك الاصل و رايحه تشوفين المخنزين ذولي
ضحكت بخفه : طيب يا الاصلي خلنا نشوف الفيلم
عوض : اوريك الاصلي كيف بس نوصل
فتحت عيونها بصدمه : لا ما ابي اشوف شي
ضحك بخفه و بدوا يشوفون الفيلم و ابتعد عن كتفها و شبك يده بيدها و كان يتأملها كيف تضحك على الفيلم و تعابير و جهها ابتسم و اخذ جواله صور يدهم
و بعدها دخل تويتر و نشر تغريدتين :
سفره مع شخص تحبه و توده عباره عن علاج نفسي
10
نشر التغريدة الاولي و ناظرها و جلس يتأملها و هو مبتسم و نشر تغريدته الثانيه :
" ياوجهٍ ما أملَه
مهمَا تأملته "
4
سكر جواله و بدا يناظر معها الفيلم و بعد فتره اكلوا و و خلصوا اكل و نطق عوض : ابي انام
هزت شوق راسها : نام بجلس اشوف فيلم ثاني على ما نوصل
رفع يده الكرسي اللي بينه و بينها و صار قريب منها و تقدم يدفن راسه بين احضانها بعدت يدها بصدمه و نطق و هو مبتسم : خليني اغفى شوي بنعيم الدنيا
اخذ يدينها و حطهم على راسه : العبي بشعري
ضحكت بخفه على حركته و بدات تلعب بشعره و تمسح عليه و بداخلها : هيبه الدكتور عوض جالسه تختفي شوي شوي
ضحكت بخفه و حست بتعب و رجعت راسها لورا و عوض حاط راسه بحضنها و يدها على شعره و غفت و بعد مده نزلت راسها و صار راسها فوق راس عوض اللي بحضنها حس عوض بشي فوق راسها و صحى و شوي شوي بعد راسه و حط يده على راسها و تعدل في جلسته و قربها منه و صارت نايمه بحضنه ابتسم و نام و بعد مده حس بشخص جالس يصحيه فتح عيونه و ناظر الموظفه اللي نطقت : ممكن تلبسون الاحزمه راح نهبط الان
هز عوض راسه و ناظر شوق اللي كانت نايمه بحضنه و بدا يصحيها و صحت : يالله شوق راح ننزل
ابتسمت و بعدت عن حضنه : صدق
هز راسه بالموافقه و بدا يربط لها الحزام و ربطه لنفسه و شبك يده بيدها : نوصل الفندق ان شاء الله و تنامين بحضني عدل
هزت راسها بالنفي و هي جالسه تناظر الهبوط من الشباك : عادي اهم شي اني نمت بحضنك
التفت لها و ابتسم و قرب يهمس لها : استعدي و خلي شفايفك تستعد
فتحت عيونها بصدمه و غطت فمها بيدها بخجل و التفتت عليه : يا ...... ما كملت كلمتها و ضغطت على يده بقوه من الهبوط و بعد مده و قفوا و بدوا ينزلون من الطياره ولا انتبهت شوق للطياره لما قال : اهلا بك في مطار باريس
و نزلوا و دخلوا المطار و سوا شيك و توجهوا يا خذون الشناط و تقدموا يبون يطلعون من المطار و تأففت : طيب الحين حنا و...... ما كملت كلمتها و لمحت اللوحه اللي كان مكتوب عليها باللغه الفرنسيه :
Bienvenue à Paris
اهلا و سهلا في باريس
فتحت عيونها بصدمه و وقفت مسكت طرف تيشيرته و هي تناظر اللوحه : احلف عوض احلف اننا في باريس
ضحك : والله اننا في باريس
ضحكت و حطت يدها على فمها بعدم تصديق: كذاب ما اصدق يالله كيف
صرخت بخفه و تقدمت تحضنه بادلها الحضن و هو مبتسم و نطقت بعدم وعي : احبك و اموت فيك بعد
فتح عيونه بصدمه من كلمتها و بعدها عنه و نطق : وش قلتي
عضت شفتها بخجل و حاولت تشتت انظارها و هزت راسها بالنفي ناظرها عوض وهو مبتسم و نطق : تكفين عيدها تكفين
ناظرته و ناظرت عيونه و ابتسامته و هزت راسها بالنفي ضحك بخفه و حاوط كتفها و قلد طريقه كلامها : احبك و اموت فيك انا بعد
ضربته بخفه و مثلت العصبيه : ابي انام
تقدم يمشي معها و همس لها : مو قبل لا اعطي شفايفك و مبسمك حقهم
غطت شفايفها بيدها و صدت : قليل ادب والله خلصني ابي انا
ضحك بخفه : طيب يالله
تقدموا يطلعون و شوق كانت خجلانه كيف قدر قلبها يطغي على خجلها و كبريائها كيف قدرت تقول له الكلمه الكانت مستسصعبتها الكلمه اللي ماقدرت تقولها له قالتها نطقتها و اعترفت له بحبه عند عوض اللي حس كأنه الدنيا ربيع و بصدره فراشات و زهور حس بأنها فعلاً تحبه و ان الكلمه نطقتها بمعناها بدون مجامله ناظرها و ناظر ملامح الخجل على وجهها و ابتسم : هذي السياره يالله
تقدمت تمشي معه للسياره و ركبوا و بدا السواق يسوق و شوق كانت تناظر شوارع باريس عاصمه النور و الموضه و الحريه و مدينه الحب ، المدينه اللي تجسد الرومانسيه و الفن و التاريخ المدينه اللي تربعت على عرش الثقافه و الاناقه
ناظرها عوض و ناظر ابتسامتها و تقدم يقرب منها و يشبك يده بيدها ناظرته و نطق : مبسوطه
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه تقدم يقبل يدها : دوم يارب اشوفك كذا و اشوف سعادتك و اشوف غمازاتك
ابتسمت له شوق و نطق : كيف عرفت اني احبها
عوض : تقدرين تقولين اني استعنت بصديق بس تعرفين اليوم بعد عرفت شي جديد تحبينه
صدت للشباك و عضت شفتها فهمت مقصده و نطق : انا
ابتسمت و هي تناظر الشباك و لمحت برج ايفل البرج الشهير و احد معالم باريس البرج الاكثر شعبيه و اللي كاتبتنا تحبه كثير و تحب المدينه اللي يقع فيها البرج اشرت على البرج بفرحه و التفتت له : عوض برج ايفل
ناظر فرحتها و ابتسامتها : والله لو ادري ان باريس بتخليك مبسوطه و بتعترفين بحبك لي كان جبتك من زمان
صدت للشباك تناظر البرج و تصوره و هي مبسوطه و نطق : تبين نروح له بكرا
التفتت له و هي مبسوطه : نقدر
عوض : افا ياذا العلم و ليش ما نقدر اكيد نقدر
حطت راسها على كتفه و نطقت : عسى حياتي ما تخلى من وجودك و حسك ولا تخلى من زولك اللي يسوى جميع الازوال جيتني و عوضتني و غيرتني و فرحتني عساني بس اقدر ارد لك جميلك
ابتسم عوض من كلامها و نطق : و جيتيني انتي و جددتي شوقي للحياه و انا والله مابي منك شي غير حبك و ابيك ماضي و حاضر و مستقبل ابي اقولهم كنا نتخانق و نضحك و لما كنا صغار كانت تجيني تتخبى ورا ظهري من عبدالرحمن و صرنا حبيبين و نتقاسم مر و حلو ايامنا مع بعض و صرنا لازم نشوف بعض كل يوم و كل دقيقه و كأن كل شخص يكمل الثاني و بنصير ان شاءالله اقوى و حبنا راح يقوى و ان شاءالله اذا ربي كتب و قدر يرزقنا ثمره حبنا و يقولون ذي نتيجه حبهم و حتى اذا ربي ما كتب حبنا موجود لاخر العمر و راح احبك و احبك و اموت فيك لو مهما صار و مها جرى مالى الا لك يا شوقي
ابتسمت له شوق : كلامك دايم يسعدني تخليني ما اعرف كيف اعبر كيف اتصرف و تقلب حالي و حال قلبي فوق تحت بكم كلمه
ضحك بخفه و همس لها : تكفين لا تخجلين ابي اشوف جرائتك و عفويتك نفس ما صار قبل شوي
غطت وجهها بيدها و صدت و تذكرت كلماتها له و حمر وجهها : عوض بعد بس خلاص انسى الموضوع
ضحك بخفه : صدقيني ذا يوم يسجل بالتاريخ
وقفت السياره و همس : جهزي نفسك لقبلاتي و صدقيني لو بيدي كان سويت الشي الثاني و عرفت كيف افترسك عدل
ناظرته و فتحت عيونها بصدمه و توردت خدودها : يا قذر صدق والله ما اخليك تبوسني اذا قلت كذا مره ثانيه
ضحك و نطق : يالله ننزل
تقدموا ينزلون و كان فندقهم يطلع على برج ايفل دخلوا الفندق و ما تنكر شوق انها كانت فوق الغيم اخيراً زارت مدينتها المفضله المدينه اللي جلست ٤ سنوات تتعلم فيها لغتهم و كان حلمها تزورها و تتكلم مع اشخاص فرنسين تقدم عوض ياخذ كرت الفندق و بعد مده وصلوا عند غرفتهم و ناظر فرحتها و ابتسامتها و نطق : عساها دايمه يارب
فتح الباب و نطق : حياك
دخلت و دخل وراها و على توجهت للبلكونه فتحتها و ناظرت البرج و صرخت و بدات تنط ناظرها عوض و ضحك بخفه و تقدم لها : كل ذي الفرحه
تقدمت تحضنه و نطقت : احب فرنسا احبها عوض ما تعرف حبي لها قد ايش
عوض : اكثر من حبك لي
خجلت و ضربته بخفه على صدره و بعدت عنه و بدات تشوف البرج : متى يجي الصباح و اشوفه عدل
تقدم لها و حاوط خصرها من على الجنب و نطق : يجي ان شاء الله و نطلع نتمشى بشوارع مدينتك المحبوبه اللي تحبينها اكثر مني
ناظرته و نطقت : عارف مكانك و قدرك بقلبي لا تدور الزله
ضحك بخفه : عارف عارف بس شكلك نسيتي شي
عقدت حواجبها : وش نسيت
مد يده لها و تقدموا يدخلون الغرفه و نطق : نسيتي الشي اللي قلتلك جهزي نفسك علشانه
ناظرته و عضت شفتها بخجل و نزلت راسها قرب لها و حاوط خصرها : راسك مرفوع وش اتفقنا عليه من قبل
مسك دقنها و رفع راسها و كمل : ارحمي شفايفك من العض
وقفت عض و ناظر شفايفها و ابتسم و تقدم يطبع قبلاته الدافئه على شفايفها و يقبلها و كأن المغفره على ثغرها و يتذوق طعم شفتها العذب اللي كان اقرب لطعم الكرز او بالاصح كان بالنسبه له طعم شفتها هو الخمر الحلال اللي قادر انه يسكره و يقلب موازين قلبه و عقله و روحه كانت شوق مغمضه عيونه و مستسلمه له طق باب الغرفه و بعد شفته عنها و ضحك بخفه : خربوا علي احلا لحظه
فتحت عيونها و ناظرته و ضحكت بخفه و نطق : نتحاسب بعدين
صدت شوق بخجل و نطقت : افتح الباب خلص
ضحك بخفه : طيب طيب
تقدم يفتح الباب و بدا العامل في تدخيل الشناط و بعد مده سكر الباب و التفت عليها ناظرها جالسه على جوالها و تبتسم ابتسم و نطق : يالله يا كلي غيري لبسك علشان ننام
ناظرته و هزت راسها بالموافقه و بدات تفتح شنطتها و ترتب اغراضها بالكبت خلصت و توجهت للتسريحه و بدات تحط مكياجها و كريماتها عليها ناظرته جالس يرتب اغراضه : خلصت ؟
التفت لها : اي خلصتي
هزت راسها بالموافقه و نطقت : بروح ابدل و البس بجامه بالحمام تقدر تبدا هنا
هز راسه بالموافقه و توجهت للحمام ( الله يكرمكم ) شغلت المويه و بدات تتسبح و فرحتها كانت قادره تغطي الكون كله تحس كأنها فراشه و تبي تحلق من الفرح سكرت المويه و بدات تنشف شعرها
9
عند عوض لبس بجامته و تقدم ينسدح على السرير و يطقطق بجواله تأفف و ناظر ساعته : طولت
وقف و بدا يمشي بالغرفه و توجه للتسريحه و بدا يشوف اغراضها و كريماتها يشمها: يالبيه ذي ريحتها
اخذ احد المنتجات اللي كان جاهل عنه ولا يعرف هو وش و حطه على يده و بدا يوزعه على وجه يحسب انه كريم
خلصت شوق من تنشيف شعرها و طلعت من الحمام ( الله يكرمكم ) و ناظرته جالس على التسريحه و نطقت : تأخرت اعرف ب... التفت عليها و ضحكت بقوه ناظر عوض وجه : كريمك ذا معرف وش سوا في وجهي .....................
خلصت شوق من تنشيف شعرها و طلعت من الحمام ( الله يكرمكم ) و ناظرته جالس على التسريحه و نطقت : تأخرت اعرف ب... التفت عليها و ضحكت بقوه ناظر عوض وجه : كريمك ذا معرف وش سوا في وجهي
تقدمت له شوق و ناظرت و جهه عن قرب و ضحكت زياده بقوه و مسك بطنها : اخخ عوض مو قادره اوقف ضحك
ناظر ضحكتها : ياالضحكه اللي تداوي جروحي
ضحكت و نطقت : ماتوفر تستغل كل فرصه انت
هز راسه بالموافقه و نطق : طيب ذا كيف الحين
تقدمت تاخذ جوالها و هي تضحك : ناظرني بالاول
ناظرها و صورته و تقدمت له وهي تضحك : عوض ذا فاونديشن مو كريم
عقد حواجبه : وش ذا فوندشن معرف وش
ضحكت و تقدمت تاخذ مزيل المكياج : يعني مكياج
ضحك بقوه : وانا حسبته كريم
اخذت القطن و بدات تحط من المزيل وهي تضحك : امسحه لك الحين
عوض : و الصوره لا تفضحينا والله نصير علك بحلق عبدالرحمن
ضحكت و بدات تمسح له و هو جالس : ما عليك بس عندي
ناظرها و سرح فيها و هي جالسه تمسح وجهه و نطقت : لو ما تعبثت كان ما صار كذا
رفع اكتافه : قلت استكشف يمكن حاطه لي صوره ثانيه مني منك
عقدت حواجبها و بدات تمسح بقوه و ضحك بخفه : شوي شوي
مسحت وجهه و تقدمت تاخذ المرطب : احط لك مرطب للوجه علشان المزيل يسبب جفاف
هز راسه و بدات تحط المرطب على يدها و توزعه على وجهه بهدوء سحبها عوض من خصرها و جلسها بحضنه ناظرته بصدمه و ضربته على كتفه : عوض
تقدم يقبل خدها : حبيبه قلبه وقفي ضرب عاد
ناظرته و صدت : انت حركاتك معرف كيف كذا فجأه
ابتسم بخفه : يعني اذا قلت لك تعالي اجلسي راح تجلسي
صدت عنه و مثلت الانشغال و بدات تفرك يدينها ببعض ترطبهم : شرايك ننام
قبل كتفها و هو مبتسم : ننام ليش ما ننام
بعد يده و وقفت مشوا للسرير و انسدح عوض و ابتسم : بحضني
هزت راسها و هي مبتسمه : بحضنك
فتح يده اليسار لها و تقدمت تنام بحضنه و حطت راسها على صدره ونطق : اي وين حابه تروحين
شوق بحماس : الصراحه كثير
عوض : قولي
شوق بدات تعد على اصابعها : ابي اصور مع البرج و ابي اروح اكل كورواسون و هوت شوكلت و ابي اشوف قوس النصر و متحف اللوفر و بعد ابي دزني لاند و نتمشي بالفوندوم و بس
ضحك بخفه و تقدم يقبل راسها : اوديك ياهم و بعد في اماكن حلوه راح اخذك لها
ابتسمت : متحمسه احس مو قادره انام
ضحك بخفه : نامي ورانا يوم طويل بكرا
التفتت لجوالها : صح ماما قالت لي اتصل عليها
اخذت الجوال و بدات تدور رقم عبير و نطق : صاحيه الحين اكيد الموقت متأخر
حطت الجوال على اذنها : اي هي قالت لي اتصل عليها حتى لو متاخر
ردت عبير و نطقت شوق : هلا ماما وصلنا الحمدلله
وصلها صوت عبير : يا عمري الحمدالله كيف المفاجاه
ناظرت عوض و ابتسمت : تجنن حيل حبيتها حيل
شد عليها عوض و ناظرته و فتحت عيونها : اي ماما عوض صاحي
عطته الجوال : ماما تبي تكلمك
اخذ الجوال و هو مبتسم : هلا والله عمه هلا بأمي الثانيه
ضحكت عبير بخفه : كيفها مبسوطه
ابتسم عوض و ناظرها جالسه تناظره : مره و نفس ما وعدتك بحاول الموضوع هذاك تنساه شوي
عبير : حبيبي يا عوض والله ان معزتك و غلاك من غلاها بقلبي
ابتسم عوض : تسلمين لي يا امي
اخذ الجوال و عطاه شوق و حطته على اذنها : اي ماما
عبير : اذا صار شي بلغيني
تقدم عوض يطبع قبلاته على نحرها و ضحكت بخفه من حركته و ناظرته بعصبيه و نطقت : ماما اكلمك بعدين
ضحكت عبير و سكرت الجوال تعدلت بجلستها : جالسه اكلم ماما
رفع اكتافه : طيب
اخذت يده و عضتها ضحك على حركتها و نطق : ما تعور
تركت يده تأففت و بعدت شعرها عن وجهها : لا تسوي كذا وانا اتكلم
ضحك و تقدم يسحبها لحضنه : طيب طيب بس نامي
تأففت و غمضت عيونها : ناس ما تجي الا بالعين الحمره
ضحك بخفه و غمض عيونه و بدا يمسح على شعرها و بعد مده ناموا
10
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند جود ناموا البنات معها بالسرير و تقدمت تطلع من الغرفه و توجهت لشقه مشاري اللي كان جالس بالصاله و يتابع التلفزيون عقد حواجبه من سمع دق الباب وقف و مشى يفتح الباب ناظرها و نطقت : وش صار
مشاري : تعالي ادخلي
تقدمت تدخل معه و جلست و ناظرته بخوف و توتر : بشرني مشاري ما قدرت انام
تقدم يمسك يدها : جود
بدات تبكي و هزت راسها بالنفي : لا مشاري لا
مشاري : اسمعيني جودي اسمعيني انتي بنت مصليه و مسميه و تعرفين الله و ترضين بكل شي كاتبه الله و ذا المكتوب طلع اللي فيني صحيح و انا الحين بالمرحله الاولى يعني في امل جودي في امل اتشافى و نعيش مع بعض انا و انتي و لولوه و رزان و نكون عايلتنا اللي كنا نبي نكونها قبل سنين
نطقت ببكي : بس سرطان الرئه خطر مشاري و نسبه النجاح قليله
تقدم يقبل يدينها : عارف والله عارف بس خلي ايمانك بالله قوي جودي ابي اشوف جود القويه ما تعودت عليك كذا تبكين
جود ببكي : ابكي لاني اخاف اخسرك للابد و انا احبك
ابتسم بخفه : وانا بعد اخاف اخسرك و احبك و لا نسيتك يوم من الايام بس اوعدك اني اتغلب على المرض جودي تعرفيني انا مشاري اقوى شخص بالعالم صمدت سنين طويله بس علشان بناتي تتوقعين ما اقدر اتغلب على المرض علشانك و علشانهم
مسحت دموعها : اوعدني مشاري
ضحك بخفه : اوعدك يا عيون ميشو
ضحكت بخفه : تتذكره
مشاري : اكيد اتذكره ذا لقبي ايام بدايه الايفون و كذا شعري كله جل
ضحكت و هزت راسها بالموافقه و كمل : تذكرين الاغنيه اللي كنت اغنيها لك كل ما كلمتك وانتي تجلسين تطقطقين على صوتي
ضحكت و هزت راسها و بدات تغنيها :
4
الو هاي حبيبي البارحه شلونك
10
ماقدرت تكمل كلمات الاغنيه و ضحكت بقوه و ضحك معها و نطق : اخخ يا جودي ذكرتيني بذكريات حلوه
ابتسمت له : تعرف عندي اشياء كثير مخبيتها لازم على يوم نرجع نشوفها مع بعض
هز راسه بالموافقه و نطقت : خايفه عليك بس اعرفك قوي
ابتسم لها : اكيد
برز عضلات يده و سوا الحركه ذي 💪🏼( الشرح متعوب عليه 😭) و نطق : حبيبك ميشو اقوى شخص بالعالم
ضحكت على حركته و وقفت : طيب يا اقوى شخص بالعالم تطمنت عليك بروح انام
مشاري : يالله نوم العوافي
تقدمت جود تخرج من شقه مشاري و توجهت لغرفتها تنام بعد ما تطمنت عليه و ارتاحت شوي
الصباح مبكر و على بدايه الشروق كانت العنود سهرانه و جالسه بالمجلس دخل عبدالرحمن و اخترع من الاوراق اللي كانت على الارض و القهوه و شعرها اللي جامعته بالقلم و الكمبيوتر اللي قدامها و سيرفر القهوه و الكوب و نطق : بسم الله وش تسوين
ناظرته و نطقت : ابي الادله اللي عندك بسرعه عبدالرحمن مشى يطلع : طيب طيب
بدات تحط الاوراق في ملف و الادله في ملف ثاني
تقدم لها عبدالرحمن بفلاشه و نطق : فيها كل شي
هزت العنود راسها و بدات تجمع الاوراق : صدقني القضيه من جلسه وحده حنا كاسبينها
جلس على الكنب : ان شاء الله بس اخذتي رسايل التهديد
هزت العنود راسها : اخذت الرسايل و اخذت الفيديوهات اللي كان يصورها صقر و هو يعنفها و يتحرش فيها و فوق ذا عندي ادله على الاقتحام و التهديد جديده
عقد حواجبه : كيف جديده
سكرت الكمبيوتر : يا طويل العمر شكلك نسيت كاميره البيت
عبدالرحمن: بس ما تشتغل
هزت راسها بالنفي وهي مبتسمه : تشتغل تخيل شوف الله قد ايش يحبها
عبدالرحمن: كفو والله ذا العشم ذي بنت خالد
جمعت اغراضها و وقفت : افا عليك ، بروح انام لي شوي علشان اصحصح عند استاذ عبدالله
ضحك عبدالرحمن: اما صار اسمه استاذ عبدالله كنا نناديه عبود
ضحكت بخفه و تقدمت تطلع لغرفتها جلست على المكتب و ارسلت لعبدالله :
اهلا استاذ عبدالله صباح الخير
لقيت ادله جديده كثير و شكله ذبيحتنا راح تستوي بيوم واحد
2
عند عبدالله اللي كان صاحي يتفطر مع امه ناظر جواله وهو ياكل و ابتسم ناظرته امه و ابتسمت : من اللي سرقت قلبك و خلتك تضحك الضحكه ذي
ضحك بخفه و هز راسه بالنفي : لا بس قضيه و شكلنا راح نحلها بيوم واحد
ام عبدالله: ماشاءالله بالتوفيق
ابو عبدالله و هو جالس يشرب من الشاي : اي وش سالفه القضيه ذي
عبدالله: والله يا يبه القضيه تشيب الراس بس تكتمل و تنجح بأذن الله اقولكم القصه الحين خلوني اروح اتجهز
وقف عبدالله و تقدم يدخل غرفته و رد على رسالتها :
شكلها راح تكون ذبيحه لذيذه كفو والله اشهد انك بنت رجال ولا ترضين الغلط
سكر جواله و وقف : نروح نتزين شوي لها ما يمنع كم رشه عطر و ثوب جديد مرتب
تقدم يطلع ثوبه من الدولاب و يلبس و مشى للتسريحه يمشط شعره و يلبس شماغه اخذ العطر و بدا يرش منه و لبس ساعته ناظر شكله و ابتسم : محامي والله محامي
اخذ جواله و مفتاح السياره و تقدم يطلع من البيت يركب سياره و يتجه للمكتب
7
عند عوض صحى و ناظرها نايمه بعيد عنه التفتت لها و جلس يتأملها وهو مبتسم و همس : بعدتي عن حضني
تقدم يجلس و مشى يفتح الشباك و صفق : الله شوق يالله اصحي
تمتم شوق بكلمات : خلاص بعدين
عوض : شوق يالله اصحي اصحي اصحي
قرب منها و بدا يصفق : يالله اصحي
اخذت المخده و رمتها عليه : بكمل نومتي عوض خليتني اجلس من احلا حلم حلمته حلمت اني في باريس
ضحك عوض و رمى المخده على : يالهبله قومي انتي في باريس
صحت بسرعه : يعني مو حلم
هز راسه بالنفي : يالله البسي نطلع
وقفت و توجهت تطلع ملابسها بسرعه و حماس : طيب نص ساعه و اخلص
ضحك بخفه : طيب
اخذت ملابسها و دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) و بدات تغسل و جهها و تلبس لبست جاكيت ابيض مع بنطرون و طلعت ناظرته كان لابس جاكيت كحلي و حاط كاب و ابتسمت و التفت لها : يالبيه زوجي راح تغطي على جمال الفرنسيات
ضحكت بخفه و تقدمت تجلس على كرسي التسريحه : ماش غزلك ذا ما عجبني
بدات تحط مكياج و نطق : حبيبتي اجمل و اغلا عناقيد البنات حتى بعز زعلها تفتن العقل و حلوه بشكل مو طبيعي حبيبتي اخذت جمال كل بنات حواء
ابتسمت و نزلت البلشر من يدها : طيب بكمل الميك اب بعدين تغزل
هز راسه بالنفي : ما اوفر
ضحكت و بدات تحط ميك اب و بعدها خلصت و كان عوض يتأملها و يناظر حركاتها و هي جالسه تحط الميك اب وقفت و نطقت : خلصت
هز راسه بالموافقه و تقدمت تاخذ شنطتها و التفت لها : جهاز السكر
شوق : معي داخل الشنطه بس لحظه
لبست شنطتها و تقدمت له و صارت مقابله له و بدات تعدل جاكيته و شدته و نطقت : عيونك بالارض ذا واحد وان شفتك تضحك فجرت فيك قدام العالم كله اثنين اذا ضحكت له بنت ولا شي ..... ما كملت كلامها و سمعته يضحك : افا يا شوقي انا ابصبص على الحريم
بدا تمسح على كتفه : مو انت هم اللي يبصبصون فيك
ضحك بخفه و اخذ يدها يقبلها : قالها بدر عبدالمحسن :
5
لا تغارين و هم بعيوني عدم وانتي لعيوني نظر والله
51
كمل كلامه : و تغارين وانتي اجملهم وانتي اللي ماخذه القلب
ابتسمت و توردت خدودها من الخجل و نطقت : ما اغار بس ما احب اشوف احد يشاركني بشي احبه
ضحك بخفه و تقدم يقبل خدها و نطق : ذي ثاني مره تقولينه و تعترفين وش صار على خجلك طغى عليه قلبك
ابتسمت و نطقت : يمكن
تقدم يدفن وجه بين نحرها : اخخ يا ريحه عطرك والله نعيم و شمه صار ادمان
ضحكت بخفه و نطقت بخجل : عوض بس
بعد راسه عن نحرها و ناظر و جهها و كيف خجلانه : و الله ما ذبحني غير خجلك ذا تكفين وصلت لمرحله من الحب معك ما اتخيلها يعني صرت حتى ابسط تفاصيلك تخليني هيمان تكفين اذا ساحرتني خليني مسحور كذا طول عمري ولا تقولين لي
ضربته بخفه و عقدت حواجبها : ميته عليك علشان اسحرك خلص خلنا نطلع
عضت شفتها و لفت تمشي و نطقت و هي معطيته ظهرها : كلامك ذا ان دل دل على انك واصل لأبلغ و اعلى مرحله بالحب
تقدم له وهو مبتسم : وانا كذا اصلا
مد يده لها و تقدمت تحضن يده وهي مبسوطه و طلعوا من الفندق و ناظرت شوارع باريس بالنهار اللي كانت حيه و مليئه بالناس ابتسمت بفرحه و نطق : تبين نمشي ولا نركب السياره
شوق بفرح : اكيد نمشي
بدوا يمشون و كانت الفرحه عند شوق كأنها عيد جالسه تمشي بمدينه احلامها و يدها بيد عوضها و حبيبها اللي كان اول نظراتها في الحياه و اول شخص يحبها حب غير مشروط يحبها بكل صفاتها و بكل حالاتها و بكل اخطائها بدوا يمشون و قربوا من برج ايفل حطت يدينها على فمها تمنع صرختها و التفتت عليه عطته جوالها و بحماس : صورني عوض صورتي
ناظر فرحتها و حماسها و ابتسم اخذ الجوال و نطق : يالله عطينا حركات خلينا نصور واحد ... اثنين ... ثلاث
بدات شوق تسوي حركات و عوض كان يصورها و يناظر فرحتها اللي ما كان قادر يوصفها بأي كلمه نطق : خلصت
تقدمت تشوف الصور : تجنن خلينا نصور مع بعض
هز راسه بالموافقه و بدوا يصورون و البرج خلفهم حط يده على خصرها و همس : قربي مني الليله حنا بمدينه الحب و عاصمتها معقوله ما نظهر حبنا فيها
ناظرته و ابتسمت : اظهره بس بدون قله ادب
ضحك بخفه و نطق : حاضر سيدي اوامر ثانيه
هزت راسها بالنفي وهي تضحك و بدوا يصورون و بعد مده خلصوا كانت صورهم جميله بمعنى الكلمه جمعتهم مع بعض بمدينه بطلتنا المفضله و قدام البرج اللي كانت تحلم سنين تزوره بدوا يمشون و يدها بيده و نطق : نتفطر
هزت راسها بالموافقه و هي مبسوطه و بعد مده وصلوا الكافيه و كان يطلع على برج ايفل و جت الموظفه و اعطتهم المنيو فتح عوض المنيو و ناظره و التفت لها و نطق : كله بالفرنسي
شوق وهي مشغوله تشوف الاصناف : اي ما عليك عادي
عقد حواجبه و اخذ جواله و بدا يترحم و نطق : وش تبين
شوق : ابي هوت شوكلت و كرواسون
ناظرها عوض : بس
هزت راسها بالموافقه اشر عوض لموظفه و تقدمه الموظفه و نطقت :
Bonjour , Comment puis-je vous ?
صباح الخير ، كيف اقدر اساعدكم ؟
4
نطق عوض : do you speak English?
( تتكلمين انجليزي )
هزت راسها بالنفي الموظفه : non anglais
( ما اتكلم انجليزي )
ناظر عوض شوق و حك جبينه : شكلها ذي ما اتكلم انجليزي توهقنا
هزت راسها بالنفي : قولي وانا اعرف اتفاهم معها وش تبي تاكل
قال لها عوض وش يبي ياكل و التفتت موظفه و نطقت : bonjour , je veux un croissant et un omelette de fromage
( صباح الخير ، ابي كرواسون و اومليت بيض مع جبن )
بدات تعد لها الطلبات و ناظرها عوض كيف تتكلم بالفرنسي و انبهر بطلاقتها باللغه و كيف متقنتها و كأنها محترفه و عايشه طول عمرها بفرنسا اخذ جواله و بدا يصورها وهي تتكلم و ناظر حركات يدها و ابتسامتها و هي تتكلم ناظرت الموظفه عوض و التفتت لشوق :
C'est ton copain?
( حبيبك )
ابتسمت شوق و ناظرت عوض و رجعت انظارها للموظفه :
mon mari
( زوجي )
ابتسمت لها الموظفه:
Vous êtes trop mignons
( تجننون )
ابتسمت شوق :
Merci
( شكرا )
اخذ الموظفه الطلبات و بعدت ناظرت شوق عوض اللي كان ساند يده و حاطها على خده و سرحان يناظرها و هي تتكلم ناظرته و ضحكت : شفيك كذا
هز راسه بالنفي : لا بس كذا كيف تكلمتي بالفرنسي خلتني ادوخ
ضحكت و ضربت يده : اثقل
عوض : ثقيل بس معاك اصير خفيف معرف وش تسوين فيني اي صح وش قالت لك والتفتي علي
شوق : اي سألتني اذا انت حبيبي ولا لا
ابتسم و نطق : وش قلتي لها
ابتسمت : حيواني الاليف
ضحك بقوه عوض : افا طلعت كذا و ذا قدري عندك
شوق : اسكت اسكت و لا تضحك علشان لا افجر فيك
ضحك و التفت للبنات اللي كانوا يناظرونه و التفت لها : احب غيرتك
تكتفت و ناظرته : ميته عليك علشان اغار
هز راسه بالموافقه : اي ميته و قلتيها لي بعد امس بعضمه لسانك انك تحبيني و تموتين فيني
صدت و ابتسمت بخفه و اتفتت عليه و رفعت اكتافها : عادي يمكن اكذب
بدات الموظفه تحط لهم طلباتهم على الطاوله و نطق : صح تكذبين وبالاساس انتي تحبيني
عضت شفتها و فتحت شنطتها طلعت جهاز السكر و عطته بقوه : قيس لي السكر خلصني
ضحك بخفه : حاضر
فتح الجهاز و طلع الابر و نطق : شوق شوفي البسس
التفتت تناظر : بسس وين مافي
غرز الابره و نطق : خلصنا بس اقيسه لك
ابتسمت : حركاتك خلاص صرت اعرفها
اخذ الجهاز و بدا يقيس : و حبك خلاص عرفته ، نازل شوي اكلي و يصير زين
هزت راسه و بدوا ياكلون و نطق : اي كيف تعلمني فرنسي
شوق وهي تاكل : تعلمته اونلاين و من زمان كان بخاطري اتعلمه و تعلمت
عوض : لازم تعلمين حبيبك عاد
رف قلبها و بدات نبضات قلبها تزيد من نطق حبيبك و نطقت : تم يالله عيد وراي
Bonjour
( صباح الخير )
2
عوض ضحك : بونجوغ في غيوغ
ضحكت بقوه و هزت راسها بالنفي : لا عوض كذا بونجوغ
عوض : يالله بونجوغ بعد وش
جلست افكر و نطقت :
Comment ca va
عوض : لحظه صبرك شوي شوي طويله
شوق : يالله كومون
عوض : كومون
شوق : سا ڤا
عوض : كومون سا ڤا صح
هزت راسها بالموافقه وهي تشرب الهوت شوكلت و نطق : وش معناها
شوق : يعني شلونك
هز عوض راسه و بحماس : بعد علمني عجبني
شوق : اعلم شلون تقول اسمك شرايك
هز راسه بالموافقه و نطقت
Je m'appel عوض
نطق عوض و هو مبتسم : جو ما بيل حبيب شوق
ضحكت بخفه : يالله يا عوض
اكل عوض و نطق : ذا الصدق تبين معي بيض
هزت راسها بالنفي : جايه باغي و اكل بيض
ضحك بخفه : اسفين كملي الكوغواسون حقك و اشربي الهوت جوكلت
شربت من الهوت جوكلت : كيف التعليم تتذكر ولا نسيت يالله قول وش قلت لك
نسى عوض و توهق : بونجوغ بلا بلا بلاغغغغغغ
شوق عقدت حواجبها : ماش راح التعليم على الفاضي
عوض بخبث : شرايك اعلمك كيف تبوسيني
حطت يدها على فمها : يا وصخ اسكت بس اسكت ولا تتكلم
ضحك بخفه و كملوا اكلهم
11
عند العنود و صلت المكتب و نزلت من سيارتها و صعدت و نطقت السكرتيره : استاذ عبدالله يقول انه يبي يشوفك اول ما توصلين
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تدخل مكتبها تفصخ عبايتها و تاخذ اللابتوب و الاوراق و توجهت لمكتب عبدالله و طقت الباب و وصلها صوت عبدالله : تفضل
دخلت العنود اللي كانت لابسه بليزر ابيض و بنطرون اسود و رافعه شعرها الاسود الفاحم على شكل ذيل حصان و لابسه نظارات و صوت كعبها مثل العاده عالي دخلت بثقه و التفت لها عبدالله و ناظر مشيتها و ثقتها بنفسها و نطق : حياك
تقدمت تجلس : الله يحيك
عبدالله: في شي جديد
العنود و هي مبتسمه : مو شي واحد اشياء بعد
وقف عبدالله و توجه لكونر القهوه : حلو ، تشربين تركيه
العنود : اي عادي
عبدالله: وسط سكرها
العنود : وسط
ابتسم طلعت تشرب القهوه بنفس طريقته سوا القهوه و خلصها و بدا يصبها بالفنجال و تقدم يجلس قدامها : تفضلي
اخذ القهوه العنود : تسلم استاذ عبدالله
شرب عبدالله من القهوه : الله يسلمك عطيني اللي عندك
لفت الابتوب و نطقت : ذا تصوير كاميرا البيت لما جاء صقر و مثل ما تشوف حاط السلاح عليها
ناظر عبدالله الفيديو و عقد حواجبه و وقف : متأكده ذا اب مستحيل الاشياء ذي
اخذ قهوته و تقدم يجلس بمكتبه و نطقت : الاشياء اللي شفتها انا بعد مو قليله الوكاد استاذ عبدالله ذا دليل بعد لتهديد و التهجم على المنزل و حيازه سلاح غير مصرح نجمعهم تطلع فوق ٢٥ سنه مع العقوبات الباقيه و طلعت ايضاً الادله اللي تثبت تورط صقر بالمخدرات يعني ان شاءالله بجلسه وحده خالصين و ايضاً عرفت عن ماضي صقر
عقد حواجبه : كملي كملي وش ماضيه
ابتسمت العنود : ماضي خطير بس بالاول ابي اوريك صوره
عطته الصوره و كانت صوره لخمس رجال عقد حواجبه : من ذولي
العنود : اخوان صقر
عبدالله بصدمه: عنده اخوان
هزت راسها بالموافقه : اخوانه سليمين و مافي مثلهم و بحثت عنهم كل واحد فرحان و عايش حياته مع عياله بدون مشاكل
عبدالله: دام كذا ليش صقر كذا
العنود : العلم اللي عرفته و توصلت له بعد ما كلمت احد اخوانه و سرد لي القصه كامله القصه ان صقر طفل غير شرعي
عبدالله بصدمه : وش
هزت راسها و ضحكت بخفه : تونا استاذ عبدالله بالخفيف راح يجيك الاقوى
حط يده على راسه : اذا ذا خفيف كيف الاقوى كملي
العنود : ام صقر الاصليه هي نفسها ام اخوانه ذولي جابت صقر بعمر ١٧ بفتره مراهقه و طيش و كانت تطلع مع الشباب و من الامور ذي و غلطت غلطتها و حملت حاولت تتواصل مع ابو الولد لكن انكر كل شي و بعد فتره اهلها عرفوا بالشي ذا و زوجوها من واحد هي ما تعرفه علشان يسترون عليها و تمر الشهور و ولدته ام صقر و كانت كارهه فكره وجوده بحياتها تحس ان هو السبب في كل شي صار لها و السبب في انها تتزوج و تدمر حياتها صارت تعامله اسوء معامله من الضرب و العنف و الخ و كانت دايم تذكره ان زوجها مو ابوه و ان ابوه تركه و من الكلام ذا و بعد اللي عرفته انها كانت تفرق بينهم رغم انهم كلهم كانوا مع بعض و عاشوا طفولتهم مع بعض و حتى زوج امها كان شخص زين و كبر صقر على ذا الموضوع و تزوج عبير اللي هي عمتي
عبدالله: ما اقاطعك بس معقوله عمامك و جدك ما كانوا يعرفون اي شي عنه
تقدمت تشرب من القهوه و نزلتها : اجيك بالعلم اللي عرفته من عمتي انها تزوجته وهي اصلا ما تحبه تزوجته عناد و حركات مراهقين و الكل كان يمدحه و يمدح اهله بس اول كم شهر كانت تقول انه كان طيب و زين بعدين لما حملت في بنتها صار يشكك فيها
عبدالله: يعني يحسب ان اللي صار له و اللي سوته امه زوجته بعد تسويه يحسب انها مو بنته بأختصار
نزلت العنود نظارتها : بالضبط كان يضربها و هي حامل و من الكلام ذا بس لما جابت بنتها زاد ضربه و تعنيفه لها و هي ما كنت تبي تخرب بيتها و تمر الشهور على الحال ذا و كانت لمًا تداوم الصباح تترك البنت عند ابوها يعني بالاخير هو ابوها بس اللي كان يصير
شغلت مقطع لأبو شوق و هو يضربها و يضحك و يتحرش فيها و هو يضحك و يصورها
غمض عيونه عبدالله بسرعه : لا ما راح اتحمل سكري
سكرت المقطع العنود : ذا اللي كان يصير
عبدالله: والله احسه فيلم
العنود : بالضبط قصه ما تتصدق خليني اكمل لك
ضحك عبدالله: كملي راسي راح يشيب زياده
ضحك بخفه و كملت : عبير ما كانت تعرف بالشي ذا و بعد كم سنه دخلت عبير البيت وهي توها راجعه من الدوام و توجهت لغرفه بنتها و لقته يتحرش فيها كانت تقولي ان شافته و كأنه وحش ولقى فريسته و بنته خايفه تبكي بصمت كان يهددها بالضرب و انه يضرب امها عاد فترتها اتصلت عبير على اخوانها و ابوها و جو عندها الشقه و اخذوا عبير و شوق منه بالغصب و حسب اقوال ابوي كان يقول انه وقتها كان متعاطي ولا يعرف هو وش قاعد يسوي و البنت كانت مصدومه صدمه كلهم و صفوها لي كأنه شافت شيطان قدامها حرفياً وقبل كم يوم جانا البيت و بدون اي سبب تبرى منها
عقد عبدالله حواجبه : ذا مستحيل يكون صاحي مستحيل
العنود : لا و بعد رجع يهدد
عبدالله: ما عليك ان شاء محلوله و راح نربح فيها في شي بعد
هزت راسها بالنفي : ذا اللي توصلت له و الباقي تعرفه
صفق لها عبدالله و ابتسم : و الله انك كفو جهزتي الملفات
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه : اكيد تفضل
قدمت له الملفات و ناظر اظافرها اللي كانت صابغتهم باللون الاحمر اللي كان يمثل جرئتها و ثقتها
اخذ الملفات و نطق : الفيديوهات جمعتيها
هز العنود راسها و وقفت : جمعتها بفلاش واحد ، راح ترفع القضيه الحين
هز راسه بالموافقه : اي ان شاءالله و اذا لقيتي شي جديد بلغيني
العنود : ان شاء الله اقدر اتفضل
عبدالله: اي تقدرين
تقدمت العنود تطلع ناظر خروجها و كيف تمشي و هي رافعه راسها و ظهرها مستقيم ابتسم و كمل يناظر اوراقه
4
عند سيف تقدم يدخل الجامعه و توجه لمحاضره عمر دخل و تقدم يجلس و تأفف يحس بالوحده بدون شوق و عوض اخذ جواله و بدا يطقطق فيه على ما يجي الدكتور و دخلت الجوهره و ناظرت ساره و وعد و مافي مكان تجلس فيه غير عندهم و عند سيف تقدمت تجلس جنب سيف اللي كانت طاولتهم قريبه من طاوله وعد و ساره ما انتبه لها سيف و نطقت ساره : رخاص يدورون الرجال و يروحون يقعدون
عندهم
و التفتت للبنات و نطق بصوت عالي : بنات تخيلوا في بنات اعرفهم يتلزقون بالرجال علشان بس ياخذون اللي يبونه
ناظرتها الجوهره و رفعت اكمام اللابكوت و بدات تجمع شعرها و بصوت عالي : انا اعلمج الرخص يا زباله
تقدمت لها الجوهره و شدتها من شعرها بقوه و بدات تضرب فيها و تضرب بكل قوه و طاحت ساره على الارض تقدم لها الجوهره و صارت فوقها و بدات تضربها و ساره تحط يدها على وجهها تمنع ضربات الجوهره ناظرهم سيف و بدا يضحك بقوه : اخخ يا بطني و الله مو قليله البنت ذي
تقدم لها و بدا يعزز لها : كفو الجوهره كملي بعد
الجوهره : انا اعلمج الرخص شلون صاير شكله جلدج يحكج تبين تنطقين و تتكفخين انا بنت سعود ماني رخيصه مثلج و مثل اشكالج انا اطهر من الطهر
دخل عمر المحاضره و سمع صوت الجوهره و صرخ : الجوهره
التفتت عليه الجوهره و تقدم شافها ماسكه شعر ساره بيدينها الثنتين و جالسه فوقها فتح عيونه بصدمه : وش تسوين انتي قومي خلصني قومي
بعدت الجوهره و وقفت و اشرت على ساره اللي كانت تبكي : انا مالي دخل هذي قاعده تتهمني و تطعن بشرفي
ناظر عمر ساره : صدق الكلام ذا ولا
ساره ببكي : استاذ كذاب ان... قاطعها سيف و نطق : صدق وانا سامعها بأذني بعد
التفت عمر لسيف و رجع انظاره لساره : يعني تكذبين
هزت راسها بالنفي و ببكي : لا والله لا مالي دخل
الجوهره : لا تجذبين كلهم شاهدين على كلامج
وعد بحده : اللي على راسه بطحه تنطحه من جاب سيرتك
رفعت الجوهره حاجبها : شكلج تبين تجربين اللي جربته رفيجتج
وعد : ججججججج يع العن ابو اللهجه القذر
تقدمت لها الجوهره : والله ما خليج والله يا زباله الثانيه
بدات الجوهره تضرب فيها و حاول عمر يبعدها عنها و نطقت : عمر اذلف عن وجهي فاهم غلطت على لهجتنا و ساكت لها
اخذت يد وعد و عضتها بقوه و صرخت العنود من الالم و بكت : بعدي عني يا مجنونه بعدي
صرخ عمر : بسسسس
تركت الجوهره يد وعد و نطق : بس وين قاعدين هااا
الجوهره اشرت على العنود : غلطت على لهجتنا و الثانيه طعنت بشرف اختك و انت ساكت
التفتتوا الطلاب لبعض : اخته
ساره بصدمه لعمر : اختك
عمر : ما يهمك اختي ولا لا خيارين لكم انتم الثلاثه يا تكملون الماده بأحترام يا تسحبونها خلصوني
وعد ببكي تقدمت تاخذ شنطتها : اسحبها ولا اشوف الرخص
تقدمت الجوهره تبي تضربها و مسكها عمر : بس وانتي الثانيه وش مقرره
ساره ببكي : مع وعد يع من يقعد مع الناس ذي
تقدموا يطلعون من المحاضره و يسحبون الماده ناظر عمر الجوهره : اجلسي بعدين نتفاهم
تأففت و تقدمت تجلس و جلس سيف جنبها و ضحك : علميني دروس الضرب ذي
ناظرته و شمقت له : اعرفك تعرفني خير
ضحك بخفه : ولد خال شوق
التفتت عليه و نطقت بسرعه : صح شوق ياعمري قالت لي سافرت مع عوض و شفتها مصور...... قاطعها عمر : نفتحها محاضره سوالف و ضرب لحضره جنابك الجوهره
ناظرته و نطق : خلاص بسكت افف
عمر : جوالاتكم على الصامت و نبدا بالاول اللي صار ذا ما يتكرر مره ثانيه من ولا احد كل الكلاسات مراقبه بالكاميرات هذا واحد اثنين قله ادب من اول يوم قلت ما ابي ف خلونا حبايب ولا تطلع شخصيتي الثانيه علشان لا نخسر بعض و الجوهره اختي و مثلها مثلكم سامعين محد احسن من احد انتهى الموضوع و خلونا نبدا بالمحاضره
بدا عمر يشرح المحاضره و الطلاب يسجلون وراه الملاحضات و بعد مده خلص المحاضره و نطق : و بكذا خلصنا المحاضره تقدرون تمشون و نشوفكم بكرا ان شاءالله
تقدموا الطلاب و بدوا يطلعون و جلست الجوهره مكانها و مشى سيف لعمر و نطق : متأكد ذي اختك
ضحك بخفه : تكفى اسكت ما ابي اتذكر و اضحك
بدوا الطلاب يطلعون و ناظر عمر الجوهره اللي كانت متكتفه : جوجو
الجوهره بعصبيه : بعد عن وجهي لا اتوطى في بطنك
ضحك بخفه و جلس جنبها : طيب خلينا نتفاهم
الجوهره بأنفعال : نتفاهم على شنو قولي طعنتني بشرفي و غلطت على لهجتنا
تقدم لهم سيف : شيفها لهجتكم والله حلوه مجبوس دياي تحسينها كذا مميزه
الجوهره التفتت لعمر : قول لرفيجك هذا يسد حلقه علشان لا اطلع حره الزبالتين فيه
فتح عيونه بصدمه : وش دخلني
عمر : طيب الحين وش يرضيك خلاص راح يسحبون الماده ولا تشوفينهم معنا
الجوهره تأففت و وقفت : ابي قهوه اشتري لي قهوه و ارضى عليك بس علشان تعرف اختك شكثر ترضى بسرعه
ضحك عمر و التفت لسيف : تجي معنا
هز راسه بالنفي : لا عندي محاضره بروح لها سلام
عمر : عليكم السلام
تقدم يطلع مع الجوهره و نطقت : ما كان قصدي اقول لهم انك اخوي
حاوط كتفها : بالعكس تعرفين شكثر استانس اذا تفاخرتي فيني
الجوهره ابتسمت : و كيف ما اتفاخر و اخوي الدكتور عمر
ضحك بخفه و توجهوا يطلبون قهوه اخذت قهوتها الجوهره و نطقت : بروح لمحاضرتي الثانيه
شرب عمر من قهوته : انتبهي لنفسك و امسكي اعصابك
ضحك و توجهت لمحاضرتها و توجه عمر لكلاسه دخل الكلاس الثاني و سلم و نطق : جولاتكم صامت بس قبل لا نبدا المحاضره احب اهني كل شخص جاب درجات حلوه بالكويز اهنيكم الصراحه كلكم جايبين كامل التفتوا الطلاب لبعض و ابتسموا و نطق : محد جايب كامل غير وحده
التفتوا الطلاب بصدمه و نطق : سؤال بس مو كل شي شرحته لكم قولولي
احد الطلاب : دكتور كذا ظلم اكيد تعرفها علشان معطيها كامل
ناظره عمر و تكتف : لا والله حاب تشوف حلك و اغلاطك بالكويز
هز الطالب راسه بالنفي و نطق عمر اسم الطالبه اللي جابت كامل و بدوا الطلاب يصفقون لها و بدا بتوزيع الاوراق اخذت غلا و رقتها و ناظرت اجاباتها و رفعت يدها ناظرها عمر و نطق : تفضلي
غلا بهدوء : بس انا عندي اجابات صح كيف حاطهم لي غلط
عقد عمر حواجبه : مستحيل كيف
قرب منها و ناظر اجاباتها و فعلا كان غلطان و نطق : لا مافي شي صح
غلا : كيف مافي دكتور ناقصه خمس درجات و انا حاطه صح و فوق ذا ماخذه الماده ذي وانا اصلا تخصصي مو طبي ولا شي
رفع عمر اكتافه : مو ذنبي اذا عندك مشكله نحلها بعد الكلاس مو الحين
تأففت غلا و كتفت يدينها و بدا عمر يشرح المحاضره و خلص منها و طلع التفتت غلا لصدقتها : اروح اتفاهم معه و اجيك
تقدمت تطلع و ناظرها سيف : وش جابك
غلا : مو فاضيه لك انت الثاني بعد عن وجهي اخلص من الاول يجيني الثاني
عقد حواجبه و نطق : تصدقين الشرهه علي انا اسأل عنك
تقدم يمشي و ناظرته : الحمدالله و الشكر صدق
تقدمت تمشي و وصلت عند مكتب الدكتور و طقت الباب و نطق عمر : تفضل
دخلت غلا و نطق عمر : امري
غلا : اختباري
عمر : قلتلك مافيه اي غلط و درجه صح ٥ من ١٠
غلا : كيف كذا و اجوبتي صح جاوبني مو حاله ذي ابي اعدي الماده والله ان تخصصي علوم سياسيه و حطولي ماده احياء معرف ليش و انا حاله صح تأكد من ورقتي
عمر : ممكن تطلعين ازعجتيني مو حاله ذي
غلا : ذا حقي و اكبر حقوقي كيف ترضى كذا تظلم طالبه مالها ذنب
عمر : اطلعي برا
غلا : راح اطلع لكن ربي ياخذ حقي منك
طلعت و سكرت الباب بقوه مسح على جبهته عمر : كيف قدرت اغلط بدرجتها ولا ركزت
تأفف و اخذ الورقه يغير الدرجه و ناظر اجوبتها و اسمها و عقد حواجبه من اسمها غلا محمد سعد ال*** و نطق : ذي بنت عمهم
ناظر الباب و رجع انظاره للورقه و ضحك بخفه : العايله ذي كلها عندي الله يسامحني على الغلطه ذي بس
24
بعد ما طلعت غلا من مكتب عمر بدات امشي بالجامعه و هي متنرفزه ناظرت سيف اللي كان جالس و ياكل و تقدمت له مسرعه ناظرها سيف واقفه قدامه و نطقت : ابي اتحلطم و راح تسمعني غصبناً عنك فاهم
عقد حواجبه و بلع لقمته و نطق : ما كنتي تكلميني وش صار وش حصل
جلست قدامه و نطقت : اللي صار ان الدكتور الحمار ذا معطيني خمسه من عشره و انا جايبه عشره تخيل قلت له انت غلطت بالتصحيح و رحت له المكتب و فوق ذا يقولي اطلعي برا وانا ما سويت شي
ضحك بخفه : طيب هدي وش اسمه
تأففت : الزفت عمر بن سعود
غص بلقمته و ناظرته : مشفوح شوي شوي ما راح يطير الاكل
اخذ الماي يشرب و ضرب على صدره و نطق : عمر عمر اللي كذا جسمه عريض و يلبس بدلات
هزت راسها بالموافقه : عمر ماغيره في عمر زفت غيره
ضحك بخفه : اسلوبك يا بنت
غلا : قهرني
وقف و جمع الاكل و راح يرميه بالزباله ناظرته وقف و همست : كنت حاسه ما راح يساعدني
تقدم لها : امشي اكلمه لك
ناظرته و وقفت : صدق
هز راسه بالموافقه : انتي وش جايبك هنا عندنا
غلا : من حظي الخايس جيت ولا ويني وين المواد ذي
تقدموا يمشون و كان سيف هادي عكس كل مره و هي تتحلطم له وقفوا عند مكتب عمر و طق الباب سيف و نطق عمر : تفضل
دخل سيف و وراه غلا و نطق : هلا سيف
التفتت لغلا : وش قلنا خلاص درجتك ... قاطعه سيف و نطق : بنت عمي
بلع ريقه : حياكم اجلسوا
جلسوا و نطق عمر و هو يفرك جبهته : الصراحه معرف كيف اعترف بس اجوبتك صح و حطيت لك علامه كامله
ابتسمت بفرح : يس
عمر : اعرف اني غلطت اني ما ركزت و كنت اصلا من الاساس بحط لك كامل من قبل لا تدخلين علي مع سيف لان اجوبتك كانت كلها صحيحه
سيف : ما عليك يا رجال عادي كلنا نغلط بس ذي كانت تتحلطم لي عنك وقلت اجي اشوفك وش مهبب
ضحك عمر : غلط و ما تنعاد كنت سهران
غلا وقفت : مو مشكلتنا انك سهران
قالت كلمتها و تقدمت تطلع من المكتب و نطق عمر : ذي شفيها
سيف : ما عليك منها هي كذا اتصل عليك عوض
هز عمر راسه بالنفي : حبيبي ذا الحين بنعيم الجنه تبيه يذكرنا و يتصل بالاحلام تلقاه يمشي بالشانز و يده بيدها و طبعاً كل واحد ضحكته شاقه وجهه
ضحك سيف : لا و الثاني استاذ عبدالله ماسك قضيته الحين و طبعاً تلقاه مشغول و شماغه بصوب و فاتح زرار ثوبه و متربع و جالس يركز بالقضايا
ضحك عمر : بالضبط وش وراك
سيف : خلصت محاضرات تجي تتغداء عندنا عمتي ام عوض تسوي ذيك الكبسه يالله كذا تاكلها و بعدها تنام قرن
وقف عمر و ضحك : ما غلطوا يوم سموك الجوعان ريحه الفلافل من حلقك واصله لي عندي
ضحك سيف و وقف : ما خلتني اكمل اكلي و الصراحه جوعان ، ها تجي اتصل عليهم ابلغهم
اخذ عمر اغراضه : اتصل اتصل
طلعوا سيف و عمر من المكتب و اتصل سيف على امه و بلغها ان عمر بيجي يتغدى معهم
2
عند ابطالنا الحلوين تفطروا و بدوا يمشون في شوارع باريس و يدينهم حاضنه بعض و توجهوا يمشون في سان جيرمان و بدوا يتمشون بين الماركات و دخل عوض ديور و يده بيدها و تقدم يناظر الشنط و التفت عليها : وش رايك ذي ولا ذي
اشر لها على الشناط و نطقت : اذا لنودي ذي حلوه ستايلها
عوض : ما عليك من نودي و غيرها انا ابيها لك
اشرت على نفسها : انا لي انا عوض انا
ضحك بخفه : اي لك وليش لا
هزت راسها بالنفي : سعرها كليه امش خلينا نتمشى مسكها من يدها : لا اختاري يالله اي وحده عاجبتك
شوق : عوض انت صادق ولا تضحك معي
عوض : والله اني صادق وليش ما اكون صادق بعدين اذا على سعرها ما عليك الغالي والله يرخص لك انتي بس قولي وش تبين و انا اجيبه لك لو طلبتي قلبي والله لا اعطيه لك
ابتسمت له : راضيه على كل شي صار فيني دام ربي عوضني بشخص مثلك
ابتسم لها : يالله شوقي اختاري
اشرت شوق على الشنطه : ابي ذي
هز راسه بالموافقه : اجيبها لك و تاخذيها
ابتسمت بفرح و التفت عوض للموظف و طلبه ياخذ الشنطه و ابتعد الموظف عندهم يجيب الشنطه و نطق : اي في شي بعد بخاطرك
هزت راسها بالنفي : لا ذي تكفي و توفي
عوض : افا زعلت منك انت تأمرين و تتدللين اطلبيني و تدلعي قولي ابي الشي ذا و اقولك حاضر لبيه ان شاءالله من عيوني يجيك
ابتسمت له : كيف اشكرك
رفع اكتافه و بخبث همس : تقدرين ببوسه
فتح عيونها و صدت وهي تبتسم بخفه و حمرت خدودها ضحك عوض بخفه : يااخي خجلك وش اسوي فيه انا كيف اخذه منك و ارميه
عقدت حواجبها و تكتف : يعني ما تحبه
اشر على نفسه بصدمه : انا اموت فيه و اعشقه بس احب عفويتك اكثر احب كلماتك اللي تقولينها بعفويه و لما تنسين نفسك مميزه و احسها منك انتي صدق
شوق رفعت اكتافها : خجلي يطغي علي وش اسوي
عوض : انا اتصرف مع خجلك ذا حسابه عندي
التفت للموظف لما جاب لهم الشنطه و فتح بوكه و طلع بطاقته و دفع ناظرها و هو مبتسم : عليك بألف عافيه حبيبه قلبي
ابتسمت له : الله يعافيك
اخذوا الكيس و طلعوا من المحل و بدوا يتمشون و يتسوقون مع بعض دخلوا محل و جلست تشوف القمصان اخذ عوض قميص و نطق : نطقم
عقدت حواجبها : كيف
مسك يدها و توجه معها لقسم الرجال و معه القميص و التفت لها لما وقف عن قميص رجالي نفس القميص اللي بيده : شرايك
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه : نطقم
اخذ عوض القميصين و توجه يحاسب و بعدها كملوا تسوق و رجعوا للفندق
3
عند ليان كانت في مكانها المعتاد الحوش الخلفي حاطه سجاده و جالسه تذاكر و تشرب قهوه و السماء كانت مغيمه و شعرها الكيرلي جالس يطيره الهواء ناظرت خالد و رزان اللي كانوا يلعبون بالسيكل و ابتسمت اخذت جوالها و اتصلت على سلطان و وصلها صوته : عيون سُلطانك
ليان بحماس : سُلطان انت بالبيت صح
سلطان انسدح على سريره : اي توني واصل تأمرين على شي
ليان : سُلطان تعال الحوش الخلفي بسرعه سُلطان
عقد حواجبه : صاي ... سكرت الجوال و نزل جواله و تقدم مسرع لها ينزل و وقفت ليان : خالد
التفت لها و تقدم لها بالسيكل : هلا عمه
ليان : تخليني اركب بالسيكل
خالد : بفلوس
حطت يدها على جبهتها : ما توفر اقتصادي لابعد درجه ، طيب اعطيك
التفت لرزان و ابتسمت : روري تعالي
تقدمت لها رزان بالسيكل : هلا ليلي
ليان : تعطيني سيكلك انتي وياه بس شويه
تقدم سلطان يركض و ناظرها واقفه مع رزان و خالد و حط يده على قلبه : حسبت صاير لك شي
ليان : لا يالله انزلوا
نزلوا رزان و خالد من سياكلهم و نطق سلطان : وش ذا
اخذت سيكل رزان و ركبته و هي مبتسمه و تبعد شعرها ورا اذنها : نتسابق
ابتسم لها : نتسابق بعد ما طيحتي قلبي حسبت صاير لك شي
ضحكت بخفه : يالله سلطان الله يخليك خلنا نتسابق
رفع ثوبه و ربطه و تقدم يركب السيكل : نتسابق ليش ما نتسابق
التفتت لخالد و رزان : انتم الحكم
رزان بحماس : يالله نعد لي الثلاث
استعدوا سلطان و ليان و نطق خالد : واحد ... اثنين ... ثلاثه
بدوا يتسابقون و رزان و خالد يشجعونهم
خالد : ايوااا عمي يالله فوز عليها
رزان : يالله ليلي فوزي عليه
ناظرت ليان سلطان و شافته متقدم عنها و مثلت انها طاحت التفت عليها سلطان و ترك السيكل و مشى لها و بخوف : فيك شي
مثلت الالم و ضحكت و تقدمت تركب السيكل و تسبقه ضحك بخفه سلطان و نطق خالد : لا عمه غش ما يصير كذا
سلطان: راضي
تقدموا لهم خالد و رزان ونطق خالد : لا عمي غش كيف راضي
تقدمت ليان تمشي بتفاخر : فزت عليك
رزان صفقت : كفو ليلي
التفت عليها خالد : لا غش كيف كفو
رزان : فازت بذكاء اصلا
خالد : وش اللي ذكاء مالي دخل ما تفوز
رزان : فازت وش اللي ما تفوز
خالد : فازت بالغش
رزان : لا مو غش
خالد : الا غش
ناظروهم ليان و سلطان و نطقت ليان : بس شفيكم كلها لعبه
خالد : بس غش
رزان : لا
سلطان : بس خلاص انا راضي تفوز علي بالغش
خالد : لا عمي ما يصير كذا
تأففت رزان و تقدمت تدخل : بزر صدق
التفتتوا ليان و سلطان على بعض و ضحكوا و تقدم خالد يدخل و نطق سلطان و هو يضحك : ذولي وش فيهم
رفعت اكتافها بعد المعرفه و التفت لها و تكتف : اي وش اللي سويتيه
ليان بعدت ليان شعرها عن و جهها : انا ما سويت شي
قرب منها سلطان و بعد شعرها عن وجهها : جبتي اجلي بالكشه ذي
عقدت حواجبها و صدت : مو كشه كم مره اقول لك
ضحك سلطان : صح فلافل
ليان بحده : سُلطان
سلطان : اموت بكلمه سُلطان من ثغرك تحسسني اني ملك لقلبك
ليان ابتسمت : وانت كذا اصلاً بس لا تقول كشه
اخذ خصله من شعرها و قبلها : اموت بالكشه انا اموت انهار انصهر و تضيع علومي
ليان ضربته بخفه على كتفه و ضحكت : طيب بعد لا يجي احد
بعد سلطان و التفتت من سمع صوت سيف و عمر و هم داخلين البيت التفت لها و نطق : يالله داخل العيال هنا لا يشوفونك
تأففت و ابتعدت تاخذ اغراضها و ضحك : صرتي رزان الثانيه
تقدمت له : خلص و كلمني علشان الملكه
هز سلطان راسه و تقدم يدخل المجلس عند العيال
هز سلطان راسه و تقدم يدخل المجلس عند العيال ، دخل و سلم و تقدم يجلس و كان الجد و الخوال جالسين و نطق ابو وليد : حياك الله
تقدم له فهد بالقهوه و اخذها عمر : الله يحيك
سلطان: كيف الدوام بالجامعه
شرب عمر من القهوه : حلو بس مسؤليه الصراحه
ابو مشاري: لا ما عليك مسؤوليه دامهم كبار
عمر : صح كبار بس في بعضهم العقل عقل بزران
فهد : الله يعينك بس اهم شي انت عاجبك و مرتاح
عمر : اي والله الحمدلله راحه مرتاح و حاب الوظيفه
الجد : الحمدالله دام كذا
سيف حط يده على بطنه : جوعان
ضحكوا و نطق عمر : مو شي جديد تكفى توك ما كل فلافل ارحم بطنك شوي
فهد : سيف اذا ما اكل باليوم عشر وجبات ما يرتاح
عبدالرحمن: لو عوض هنا كان عرف الشغل معك
عمر ضحك : والله محد فاهم لك غير عوض
سيف وقف : ماتدري مسميني زوجته الثانيه ، بستعجل عمتي بالغداء
عمر : لا يا ولد خلها على راحتها
تقدم سيف يخرج و نطق ابو مشاري : الله يعينك عليه انا ابوه و مو قادر له
ضحك عمر : والله انه كفو و ينشد فيه الظهر بس لو يخفف من الاكل
ضحك فهد : المشكله لو خفف راح يختفي زياده انت شايفه رغم كل الاكل اللي ياكله و هو نحيف
ابو مشاري: حاسد اخوك
ضحك فهد : لا والله
عمر ضحك : اخونا شلون نحسده يا عمي
الجد : لهجتك مو سعوديه سعوديه
هز عمر راسه و هو يشرب قهوه : اي نصي سعودي و النص الثاني كويتي
ابو مشاري: ماشاءالله ، جيرانا و حبايبنا
الجد ابتسم : والنعم والله بأهل الكويت
عمر ابتسم : ماعليك زود
ابو مشاري ضحك بخفه : ماخذ لهجتنا علشان كذا ما توقعتك كويتي
ضحك بخفه عمر : اي اخذتها بس اخواني عكسي كل واحد لهجه
سلطان: صدقني اهون من انك لا انت ولا اخوانك تشبهون بعض
ضحكوا بخفه و التفتوا للباب من انفتح و دخل سيف و معه صحن الرز و ناظر سلطان : بسرعه روح جيب السفره و باقي الاغراض بسرعه سلطان
وقف سلطان و همس : اركد قدام الضيف
نزل صحن الرز : ذا ضيف ذا اخوي
طلع سلطان و نطق عمر : تسلم والله يا اخوي
سيف : اسكت بس و تعال جرب طبخ عمتي يا ان لذيذ يا حظ عوض بس كل يوم يجرب الاكل اللذيذ ذا
ابو مشاري : الا ما اتصلوا عليكم
عبدالرحمن : قالت لي اختي ان كلمتها لما وصلوا و الحمدلله طيبين
دخل سلطان وبيده الصينيه و سفره و تقدم يفرشها و نطق الجد : حياك
وقفوا الرجال يغسلون يدهم و تقدم سيف يجلس : جوعان بسرعه
ابو مشاري : قم ضيفك بالاول و غسل يدك لا اجيب العقال امحطه لك
وقف سيف و نطق فهد : ما يجي الا كذا ذا
عبدالرحمن : شكله ما جرب العصاه على ظهره
سيف : العقال كافي و وافي
تقدموا الرجال يغسلون يدهم بالمغاسل و سيف كان يسولف مع عمر و همس : ناظر عبدالرحمن تبي نسوي فيه مقلب
هبده عمر على راسه : اركد عاد عيب يا ولد
ضحك سيف : يالله نضحك
سمعهم فهد : يمين بالله يسيف انادي ابوي خلص غسل يدك
دخلوا الرجال للمجلس و تقدم يغسل يده سيف و كان عمر ينطر علشان يغسل و بعد سيف و نطق : ما راح انطرك بيتنا و تعرفه عاد ما يحتاج تسوي فيها ضيف
تقدم سيف للمجلس و ناظره عمر و ضحك بخفه و تقدم يفتح المويه و يغسل يده و سمع صوت اللي تغني و كانت تتمايل بخطواتها و لابسه السماعه و بيدها الصابون و تقول :
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
خساره فيك انا حبي
وكل اشواقي في قلبي
كلامي يبوح ولا اخبي
2
حس بقرب صوتها و سكر المويه ناظرت ظهره و نطقت : عوض امسك حط الصابون عندك
بلع ريقه عمر و التفت لها و شاف شعرها القرمزي و قلبت موازين عقله و قلبه و كيانه سحرته بشكلها و ملامحها و تفاصيلها من اول نظره كانت تغني و تحرك رجولها و راسها و تناظر خلفه تأففت و ناظرته : عوض خ... فتحت عيونها بصدمه و رمت الصابون على الارض و تقدمت تدخل مسرعه دخلت المطبخ و حطت يدها على قلبها : يمه مين ذا غبيه يا لجين غبيه كيف ما انتبهت افف
بدا صدرها ينزل و يهبط و توترت حطت يدينها اللي ترجف على شفايفها و بدات تعضهم : اخاف يقول لبابا انه شافني يمه والله اروح فيها
هزت راسها بالنفي : خلاص لجين انسي
تقدمت بتخرج من المطبخ و همست : والله يشبه عوض يعني لو مو دقنه كان حسبته هو وش ذا
تأفتت و تقدمت تخرج من المطبخ
22
عند عمر اللي وقف مكانه ولا تحرك طلع سيف من المجلس و صرخ: يالله يا عمر
صحى عمر على نفسه : جاي يالله
مشى و دخل المجلس و نطق سيف : طولت ياولد
ابو مشاري: يمين بالله انزل العقال و امحطك قدامهم ولا يردني عنك شي
ضحك بخفه سيف و نزل راسه و تقدموا ياكلون و بعد الغدا نطق سيف : كيف بالله عمر
عمر : ما شاءالله ذكرني بطبخ امي الله يذكرها بالخير تسلم يدها خالتي ما قصرت والله
سلطان : بالعافيه
وقفوا و توجهوا للمغاسل و ناظر عبدالرحمن الصابون اللي طايح على الارض و ضحك : سلطان اخت ذي هبله ولا وش بالضبط قلتلها تجيب الصابون راحت رمته على الارض
اخذ الصابون من الارض و كمل : طيب كان حطته على المغاسل
ضحك سلطان بخفه : عاد حدك الا لجين لو جوري قلت ماشي لكن لجين لا
سمع اسمها و ابتسم بخفه و بداخله : لجين ، لجين اللي شفتها قبل شوي اسمها لجين و اختهم ياربي وش سويت علشان اطيح عندهم انا
تقدم يغسل يده و ناظره سيف بطرف عينه : وضعك مو عاجبني
ضحك عمر بخفه : لا بس دخت بعد الاكل
بعدوا عن المغاسل و نطق سيف : قلت لك
عبدالرحمن قدم لهم الدخان : في احد يبي
اخذ عمر الزقاره : اي والله بعد الغداء اللذيذ ذا يبي له دخان
سيف : اعفيني عنها لو درا سلطان اني ادخن اليوم نهايتي
ضحكوا و تقدمون يجلسون بالجلسات اللي بالحوش و يدخنون و يسولفون
2
عند ابطالنا بعد ما خلصوا تسوق التفت لها و نطق : نرجع الفندق علشان نتجهز لللعشاء
هزت راسها بالموافقه و توجهوا للفندق دخلوا الغرفه و رمى نفسه عوض على السرير على طول ضحكت بخفه على حركته ناظرته كيف منسدح و ابتسمت و نطقت : قوم احضني خلص
التفت لها و ناظرها واقفه تحاول تشتت انظارها ضحك بخفه و وقف و تقدم لها و حضنها بقوه و نطق : احضنك ليش ما احضنك وانتي حضنك نعيم و جنه الدنيا على الارض
شد عليها و حضنها و بادلته الحضن و نطقت و هي مبتسمه : شكرا عوض على كل شي و شكرا على الشنطه
بعد عن حضنها و ناظرها و هو مبتسم : ما ابي شكر ابي اسمع احبك من ثغرك و بس
خجلت و حمرت خدودها ناظرها و تقدم يحضنها و هو يضحك : يالله يا الخجل ذا وش اسوي فيه
ضحكت و هي بحضنه : ذا جزء مني
بعد عنها و مسك وجهها و تقدم يقبل خدها : ولانه جزء منك اعشقه و اموت فيه
شوق : اي كذا لا تجلس تتحلطم عليه و انت تحبه
بعد يدينه : اهيمه و اعشقه بعد
بعدت عنه و تقدمت تفتح الدولاب و نطقت : اكشخ كشخه كشخه ولا عادي
عوض : لا لا كشخه كشخه كشخهههه بعد
ضحك بخفه : طيب
تقدمت تاخذ فستان و فصخت دبلتها على التسريحه و دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) تبدل
4
اخذ عوض لبسه و بدا يلبس ناظر دبلتها اللي على التسريحه ابتسم و اخذها حطها بجيبه و طلعت من الحمام لابسه فستان اسود طويل مع بليزر اسود وماسك على الجسم التفت لها و ناظرته لابس قميص ابيض مع بنطرون و مبتسم بعدت شعرها ورا اذنها و تقدمت تجلس على التسريحه تحط مكياج و نطق : بدخن برا اذا احتجتي شي بلغيني
هزت راسها بالموافقه و هي ترطب بشرتها و بدات تحط مكياج و تسوي شعرها
عند عوض خرج للبلكونه و طلع دخانه و شغله و بدا ينفثه و يفكر و هو ساند يده و من داخله : معقوله نهايه زواجنا ما نرزق بثمره حبنا وش اسوي معك كيف ابدا معك الشي ذا و هو من حقي وانتي خايفه و عانيتي كثير و الدكتوره تقول مستحيل وش اسوي يارب ، يارب انت الرزاق ارزقني يارب
تنهد و بدا يدخن و يحاول يشتت تفكيره و يركز بسعادتها و فرحتها
2
خلصت شوق مكياجها و شعرها اخذت عطرها و بدات تتعطر و تحط مسك و تلبس اكسسواراتها بدات تدور دبلتها و وقفت فتحت باب البلكونه التفت لها وهو يدخن ناظرته و كان يدخن بطريقه مغريه عضت شفتها بخفه و ابتسم من ناظر شكلها و كشختها كانت ملفته و مذهله و حاطه روج احمر نطقت بتوتر : عوض دبلتي ضيعتها
ضحك بخفه و طفى الدخان و مشى معها لداخل الغرفه و نطق : وين اخر مره حطيتيها
اشرت على المكان و التفتت له : عوض خلي الدبله الحين على جنب شوي دخانك ممكن توقفه
قرب عوض منها : ليش ما تقدرين تتحملين تشوفيني ادخن اغريك ؟
فتحت عيونها بصدمه و بدا صدرها ينزل و يصعد صدت و نطقت : دبلتي وين عوض
ضحك بخفه من غيرت الموضوع و طلع الدبله من جيبه و تقدم ينحني و يجلس على ركبته قدامها و مد الدبله لها و نطق : تتزوجيني
التفتت له شوق و ناظرته و ابتسمت بخفه من حركته و كيف جالس قدامها ضحكت بخفه : وانا وش بالضبط مو زوجتك
ابتسم و هز راسه بالموافقه : زوجتي و حبيبه قلبي و رفيقه دربي الجاي و يكفيني من الدنيا ذي كلها انك صرتي من نصيبي بس قلت يعني اصير رومنسي شوي نفس الافلام
ضحكت و مدت يدها له لبسها الدبله و وقف و تقدم يحاوط خصرها و يقبل ثغرها الاحمر ابتسمت بخفه من حركته و حطت يدينها على صدره و بدا يتذوق طعم شفايفها الساحر اللي ما قدر يقاومه من اول ما شافها و هي حاطه الروج الاحمر ذاق طعم شفتها و حسه كأن طعم النصر بعد الهزيمه و ارتوى من طعمهم بعد و حط جبهته على جبهتها و بدات انفاسهم تتضارب مع بعض ابتسم و نطق : وش سويتي فيني بروجك ذا قوليلي حاولت امسك نفسي و ما ابوسك بس ما قدرت ما تدرين اني مغرم بكل تفاصيلك و ان طريقه كلامك لذيذه وانتي تتكلمين و على شفتك روج احمر ما قدرت اقاوم شفايفك و اقاوم جمالك والله اني مستعد أتأمل وجهك طول عمري بدون ما احس بملل تكفين مين سمح لك تكونين بكميه الجمال هذا
ابتسمت من سمعت كلامه و حمرت خدودها بالخجل و بدات نبضات قلبها تزيد بعد عوض عنها و فتحت عيونها و مسك وجهها و نطق : نطلع
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تاخذ شنطتها و تطلع معه و يدها تحضن يده طلعوا من الغرفه و نزلوا و تقدموا للسياره و فتح لها باب السياره ناظرته و ابتسمت و تقدمت تدخل سكر الباب و اتجه للجهه الثانيه و دخل السياره و بدا السواق يسوق و نطقت : وين راح نتعشى
رفع اكتافه : مفاجاه
ابتسمت و نطقت : احب مفاجأتك كلها حلوه
عوض بخبث : وانا ما تحبيني
ابتسمت و صدت تناظر الشوراع ضحك بخفه : عارف جوابك بس ابي اسمعه مره ثانيه و عاشره و مليون
شوق : دام عارفه ما تحتاج تسمعه
عوض : احتاج بس اهتمامك لي يبين لي قد ايش تحبيني
شوق : اذا ما اهتميت فيك اهتم في منو وانت عوضي
اخذ يدها و قبلها : عوضك و حبيبك و زوجك بعد
ابتسمت و بعد مده وصلوا للمطعم و نزلوا من السياره و يدها بيده دخلوا المطعم و كان عوض مجهز لها طاوله عشاء رومنسي و حاجز المطعم لهم خصيصاً ناظرت الورد الاحمر اللي على الارض و الشموع و يدها بيده تقدموا للطاوله اللي كان عليها ورد احمر و شموع و بالونات و بعد لها الكرسي و جلست و تقدم يجلس مقابلها و ناظر ابتسامتها و نطقت : ليش
رفع اكتافه و هو مبتسم : مافي جواب غير اني ابي اتعشى معك عشاء رومنسي
ابتسمت : راح يكون احلا عشاء راح اذوقه بحياتي كلها لانه معك
ابتسم لها و نطق : احبك و احبك حب ما يوصفه الكلام ولا اي اغنيه قادره تعبر عن حبي لك
ابتسمت له و ناظر ابتسامتها و نطق : بس اناظر ابتسامتك اعرف وش تبين تقولين
ضحك بخفه و اخذ يدها يقبلها : يا ان ضحكتك لطيفه و الطف من الدنيا كلها و اهلها
كمل كلامه و يدها بيده : وش حابه تاكلين
رفعت اكتافها بعدم المعرفه و هي مبسوطه : معرف انت وش حاب
عوض : بأخذ ستيك
شوق : ابي معك
ابتسم لها : ليش معي
شوق : يمكن لاني ابي اشاركك كل شي حتى ابي اشاركك نفس اكلك و ابي اصير نفسك احب الاشياء اللي تحبها و اكره اللي تكرهه
ابتسم من تعبيرها : جالسه تشاركيني و تصيرين قطعه من روحي
تقدم الموظف يأخذ الطلبات و كانوا ابطالنا سعيدين لابعد درجه و نظرات الحب بينهم كانت ظاهر و انتبه لها كل الموظفين و تقدم الموظف بالطلبات و بدوا ياكلون و بعد الاكل جاء الموظف و معه الكاميرا و نطق :
Do you want to take a photo ?
(تبون تاخذون صوره )
ناظرها عوض و ابتسم و نطق : yes
فتح الموظف الكاميرا و مسك عوض يدها و ناظرها و هي كانت تبتسم و غمازاتها ظاهره و صورهم الموظف و طلعت الصوره و قدمها لعوض اخذها عوض و بدا يحركها و بدات تطلع الصوره شوي شوي قرب الصوره لها و اخذتها تناظرها و ضحكت بخفه : تجنن عوض حلوه حلوه
اخذ عوض الصوره و ناظرها كيف مبتسمه و تتدلع : والله محد الحلو غيرك انتي
ضحكت بخفه و نطق : ذي لازم نحطها بالشقه مع صورنا اللي صورناهم عند البرج
هزت راسها بالموافقه و تقدموا يوقفون و يطلعون من المطعم و كانت الدنيا ليل و هدوء التفت لها و نطق : نتمشى
هزت راسها بالموافقه و بدات تتمشى معه في شوارع باريس الهاديه باليل و الدنيا ظلام و يده بيدها و نطق : متحمس لبكرا بأخذك مكان يعجبك
ناظرته بفرحه : صدق
هز راسه بالموافقه : صدق بس ما اشتقتي للبيت
ضحكت بخفه : اشتقت الصراحه
عوض : تبين ندق عليهم
هزت راسها بالموافقه و اخذ عوض جواله يتصل على عبدالرحمن فيديو و رد عليه عبدالرحمن : بونجوغ
ضحكت شوق و نطق عوض : سلم سلام المسلمين يا ولد
عبدالرحمن: اي كيف باريس
شوق : تجنن
عوض : كيفكم
عبدالرحمن تنهد : الحمدلله بس سيف ذا تعال بسرعه و تصرف معه فشلنا قدام عمر
ضحك عوض : ما عليك عمر يعرفه عدل
عبدالرحمن: وش تسون
صور عوض يدهم و هم يتمشون : ابد والله نتمشى و يدي بيدها
عبدالرحمن بضحك : يع تقرفون
شوق : عوض تصرف معه لا اطلع له من شاشه الجوال
عوض بحده : يمين بالله يا عبدالرحمن ان ما سكت انا اللي صدق اطلع لك و اتفاهم معك
عبدالرحمن : انت عمي ولا انا عمك
شوق : سكر بوجهه سكر ذا راح يصدع راسنا ليش اتصلت عليه
عبدالرحمن: افا يا شوشو انا عبدالرحمن اللي كنت اراضيك اذا زعلك
ناظرت شوق عوض و ابتسمت : اصلا عوض ما يزعلني
عبدالرحمن: كذابه كذا مره تتزاعلون
عوض ناظرها و نطق : من الغلا اتهاوش معها بس علشان اتكلم معها و اسمع صوتها
عضت شفتها و نطق عبدالرحمن: بس بس انت وياها وش تبون متصلين علي
عوض : سكر سكر يالله مع السلامه تطمنا عليك
سكر عوض جواله و التفت لها : اخر مره اتصل عليه
ضحكت بخفه و اشر على مكان : تعالي نجلس هناك
تقدمت تجلس معه على حافه الجسر ناظرها و تقدم يشيلها و يجلسها و جلس جنبها و كان البرج و النهر خلفهم : عجبك العشاء
ابتسمت : مرهههههه
قلدها عوض : مرهههههه
ضحكت بخفه و نطق : وحده بس وحده بسرعه محد يشوف
عقدت حواجبها : وش وحده
ابتسم عوض : بوسه وحده
حطت يدها على شفايفها و هزت راسها بالنفي : لا يا وصخ لا
ضحك بخفه : علشان الخاطر ماعندي خاطر عندك
بعدت يدينها عن شفتها : عندك بس مو...... ما كملت كلامها الا و باسها استسلمت له و تركته يقبلها كان يقبلها بقوه تذكرت قبلته لها اول مره و كيف قبلها بقوه و تسمع انفاسه اللي حابسهم و يرتشف النبيذ الحلال من شفتها بعد ما اعطى شفتها حقها بعد عنها و فتح عيونه و فتحت عيونها و ناظرت شفايفه و ضحكت بخفه و هي خجلانه و خدودها متورده عقد حواجبه : شفيك
فتحت شنطتها و طلعت منديل و تقدمت تمسح شفايفه : طبع روجي على شفايفك
عضت شفتها و كملت : لو ما بستني بقوه ما كان طبع
ابتسم و هو يناظرها تمسح شفته : وانا ابيه يطبع على شفتي و راضي
بعدت عنه : اخر مره تسوي كذا برا ولا والله لي تصرف ثاني معك
ضحك بخفه : انتي بفرنسا اساس القبل و البوسات ما تعرفين انهم اخترعوا البوسه الفرنسيه
سكرت اذانها : بس لا تتكلم عن اي شي كذا يا قذر
ضحك بخفه و هز راسه بالموافقه و نطق : عندي لك خبر حلو
ابتسمت و نطقت : وش
عوض : وش تعطيني بالاول
ضربته بخفه على صدره و تأففت : افف يا كرهك خلاص ما ابي اسمع شي
ضحك بخفه : بقولك خلاص
كمل كلامه و نطق :قريب راح يرفعون القضيه و العنود طلعت ادله جديده
ناظرته و شتت انظارها تحاول تتناسى و هزت راسها بالموافقه ناظرها و حاوط كتفها : حبيبه قلبي وش فيك
هزت راسها بالنفي : بس خايفه
نزل يده من كتفها و تقدم يمسك يدها : خايفه وانا عندك
بكت شوق : اخاف من كل شي اخاف عليك و اخاف على نفسي
تقدم يحضنها : ليش البكي وش قلنا و حكينا قبل شوقي كلي انتي والله العظيم مو صاير الا كل خير ليش البكي و الخوف و وعدتك من قبل ولا لا ان ما يصير الا كل خير ليش خايفه
بعدت عنه و تقدم يمسح دموعها : قريب راح ننتصر شوق راح ننتصر بإذن الله
ابتسمت بخفه: واثقه فيك لا تكسرني
نزل عوض و وقف قدامها : ما اكسرك وانا عوضك تعالي يالله
مسكها و شالها ينزلها وتقدم يحضنها : اذا ربحنا القضيه راح اعطيك حضن الانتصار
ضحكت بخفه : انتظره
بعد عنها و مسك يدها : قريب ان شاءالله قريب
تقدموا يمشون و التفت لها : سحب علينا السواق تقدرين تمشين بالكعب
هزت راسها بالموافقه و بدوا يمشون و بعد مده حست بتعب وقف عوض و ناظرها : افصخي كعبك بسرعه
هزت راسها بالنفي : لا عوض الارض وصخه
عوض : ما عليك افصخي
تقدمت تفصخ كعبها و اخذ عوض الكعب و مسكه بيده و تقدم يشيلها فتحت عيونها بصدمه و صرخت بخفه و ضربته على كتفه : عوض
ضحك بخفه و هو شايلها بين يدينه : قلبه
شوق : نزلني عادي اقدر امشي
هز راسه بالنفي : انا ابي اشيلك
شوق : راح اتعبك
عوض : ما تدرين ان تعبك راحه لي و لقلبي و حياتي
عضت شفتها و بدا يمشي و شايلها بيده و ماسك كعبها
2
كانوا البنات مجتمعين و يشربون قهوه و التفتت ليان للجين و ناظرت هدوئها الغريب و سرحانها و همست لها : تعالي غرفتي لجين
التفتت لها لجين و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع ليان و وراها لجين و نطقت جوري :شفتوا ستوري شوشو
العنود : يجننون
غلا : ياحلوهم صدق ما شاءالله
جود : الحين اذا اي احد بيتكلم عن الحب اول اثنين راح يضربون فيهم المثل عوض و شوق
لمار بحده : مو حاله ذي كل شوي شوق شوق حتى وهي مو موجوده تجيبون سيرتها افف
العنود شمقت لها : مقروصه انتي وش دخلك مو عاجبك اذلفي برا
وقفت لمار تطلع : بطلع مو ميته لا عليك ولا عليهم
طلعت و التفتت جود للبنات : ذي طلعت جنيتها
جوري : ما عليك منها خليها مو بعقلها
46
عند لجين و ليان دخلوا الغرفه و نطقت ليان : فضفضي يالله
جلست لجين على الكنب و جلست جنبها ليان : بقولك بس ما يطلع
هزت ليان راسها و قالت لها لجين اللي صار ضحكت ليان بخفه : كيف ما انتبهتي و عوض مسافر
لجين : كنت حاطه السماعه و اغني و نسيت اصلا انه مسافر و ناظرت ظهره و عرض اكتافه يشبه عوض مره و التفت علي و ناظرته يشبه ليان نسخ لصق بس ذا عنده دقن
ضحكت ليان : طيب ليش متوتره
لجين بخوف : اخاف يقول لأحد انه شافني
حاوطت كتفها ليان و ضحكت : ما عليك ما راح يقول لأحد بس يمكن يجيب امه و يجي يخطبك
ضربتها لجين بخفه : ليلي روحي عند سُلطانك احسن
ضحكت ليان : طيب طيب ، خلاص عادي موضوع و خليه يعدي بعدين النظره الاولى حلال
ضحك بخفه لجين : حيوانه بس محد يفهمني غيرك ، اي وش قررتي تلبسين فستان
ليان : سر انتظري و كلمت سلطان يحجز استراحه
لجين : الله نسوي الملكه اوت دور
هزت ليان راسها بالموافقه و بداوا يسولفون
عند ابطالنا و صلوا عند الفندق و التفتت له و هي بحضنه : نزلني
ضحك بخفه و نزلها و تقدمت تلبس كعبها و دخلوا الفندق و توجهوا لغرفتهم دخلوا حطت اغراضها على التسريحه و التفتت عليه: العشاء كان يجنن
عوض : بالعافيه عليك ننام علشان لازم نصحى بكرا بدري
هزت راسها بالموافقه و تقدمت للدولاب تطلع لها بجامه و ناظرت البجامه اللي اشترتها له ولها طلعتها و ناظرته و ابتسمت : قبل لا نجي طلبت بجامه لي ولك
ابتسم : لي و لك نفس الشي
هزت راسها بالموافقه و مدت له البجاما كانت بجامه هيلو كتي ، بنطرون وردي و تيشيرت ابيض ناظر عوض البجامه و نطق : ذي لي ولا لك
ضحكت بخفه : لي ولك شوف نطقم
عوض حك راسه : هيلو كتي
هزت راسها بالموافقه و هي تبتسم و ناظر غمازاتها و رمى البجامه على السرير : والله لو تبيني البس لك فستان لبست بس تم راح البس
تقدمت تحضنه : يا حظي فيك
ابتسم و بادلها الحضن : و يا حظي فيك
بعدت عنه و بحماس : بروح ابدل
هز راسه بالموافقه و تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) تبدل و تمسح مكياجها
11
ناظر عوض البجاما على السرير اخذها و نطق و هو يضحك: لو خالد يعرف ان ولده خروف و خفيف لدرجه ذي كان صارت سوالف و حروب
بدا يلبس البجاما لبس البنطلون و ضحك بخفه : وش سويتي فيني وين راحت هيبتي و شخصيتي
اخذ التيشرت يلبسه و كان ضيق عليه فصخه و بقى لابس بس البنطلون طلعت من الحمام بالبجاما و ناظرته و فتحت عيونها بصدمه و صدت : البس خلص
عوض : لبست البنطرون التيشيرت ضيق
شوق غطت عيونها : البس اي تيشيرت طيب
ناظرها و ابتسم : لا حر خليني كذا
بعدت يدها و بحده : تستعبط خلص البس
هز راسه بالنفي و ناظرت جسمه و عضلاته و بلعت ريقها شتت انظارها و تقدمت تجلس على التسريحه تعتني ببشرتها و ترطب يدينها و تقدم عوض ينسدح على السرير خلصت و تقدمت للسرير و ناظرته منسدح و فاتح يده شتت انظارها و نطقت : ما راح انام بحضنك روح تستر وانا انام
ضحك بخفه : افا ما تبين حضني
تقدمت تنسدح : ابيه بس مو كذا
عطته ظهرها و نطق : كيف كذا
عضت شفتها و سكتت و ضحك بخفه من سكوتها: طيب عطيني وجهك و ناظريني لا تعطيني ظهرك
شوق : تستر بالاول
ضحك بخفه : نومه اليوم خايسه راح تكون
شوق : بالعكس حلوه اشتقت انام كذا بحريه
عوض : خلاص نامي بحريه دام كذا
غمضت عيونها و حاولت تنام و تتقلب يمين و يسار ولا قدرت و كان عوض منسدح على ظهره و حاطه يده ورا راسه يحاول ينام ولا قدر بعد مده تأفتت و كسرت حاجز الخجل و تقدمت تنام بحضنه و تحط راسها على صدره فتح عيونها من حس انها قريبه و تقدم يحضنها و ابتسم : ما تقدرين تنامين بدون حضني
ناظرته بحده و قرصته على صدره و بتهديد : ان شفتك متفصخ مره ثانيه راح افجر فيك
ضحك بخفه و تقدم يهمس لها : ما تقاوميني اعترفي
ضربته و تأوه بألم : اسكت و العب بشعري ابي انام
ضحك بخفه و بدا يلعب بشعرها و يدها على صدره و شوي شوي بدات تغفى قرب البطانه و غطاها عدل و شد عليها و نام
صحت العنود الصباح و توجهت للمكتب دخلت مكتبها و فصخت عبايتها و توجهت لمكتب عبدالله طقت الباب و وصلها صوت عبدالله: تفضلي
دخلت العنود بثقه و نطقت : نرفعها الليله
هز عبدالله راسه : ان شاء الله بس احتاج توقيعك
طلع الاوراق و تقدمت العنود و ناظرت الاوراق و اخذت القلم توقع : راح اخذ باقي الادله من الشرطه
عبدالله: خليني اساعدك
هزت راسها بالنفي : شكرا استاذ عبدالله بس راح اخذهم من اخوي
هز راسه بالموافقه : اذا طلبك الامر مساعدتي بلغيني
هزت راسها بالموافقه : ماتقصر ، اقدر اطلع صح
عبدالله: اي خلاص تقدرين
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تخرج و توجهت لمكتبها لبست عبايتها و حطت الطرحه على كتفها
و توجهت لسيارتها و بدات تسوق و بعد مده وصلت قسم الشرطه نزلت من السياره و دخلت القسم بثقه و صوت كعبها العالي وقف احد ضباط : وين رايحه اختي
فتحت شنطتها و طلعت هويه المحاماه
الضابط : حياك
العنود : مكتب وليد بن خالد
اشر لها المكتب و تقدمت تمشي بثقه و طقت الباب و خلفها الضابط و وصلها صوت وليد : تفضل
فتحت الباب و ناظرها و وراها الضابط و نطق : تقدر تتفضل حضره الضابط
ضرب له تحيه و خرج و تقدمت العنود تجلس و نطق وليد : وش جابك هنا
حطت رجل على رجل : الادله
ضحك بخفه: طيب يا المحاميه العنود تجيك الادله الحين
اخذ وليد الجوال و اتصل : جيب لي ادله المتهم صقر
سكر الجوال و التفت لها : رفعتوا القضيه
هزت العنود راسها : قال لي استاذ عبدالله ان اليوم راح يرفعها
وليد : ان شاء الله نربحها
العنود : رابحينها فوق الادله الكثيره عندي شهود
وليد بصدمه : شهود من وين جبتيهم
العنود ابتسمت : خبرا
ضحك وليد : اي خبره توك ما صار لك شهر حتى من توظفتي و تقولين خبره
العنود : تشوف اختك المحاميه العنود بنت خالد وش راح تسوي
وليد ضحك : و النعم والله بأختي
العنود : ما عليك زود بس شكلنا راح نحتاجكم كثير
وليد : و انا حاظر
طق الضابط الباب و نطق وليد : تفضل
دخل الضابط و طق له التحيه : هذي الادله
اخذ وليد الاوراق : احتفظ بالادله الاصليه عزام ولا يصير لها شي
الضابط عزام : ولا يهمك كل الادله محفوظه بالحفظ و الصون
وليد : عزام ذا مو قليل انتبه
عزام : وانا عزام اقوى منه
وليد : ذا العشم تقدر تتفضل
تقدم عزام يخرج و قدم الاوراق وليد للعنود اخذت العنود و ابتسمت : مؤبد
وليد ابتسم : ان شاء الله
وقفت العنود : يالله انا استأذن
وليد : انتبهي لنفسك
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تخرج تتوجه للمكتب
بالبيت لبست جوري و تجهزت و نزلت تحت : بابا انا برا انتظرك
تقدمت تخرج و وقفت بالحوش خرج فهد و ناظرها : صباح الخير
التفتت له و ابتسمت : صباح النور
تقدم لها : اوصلك قبل لا اروح الدوام
هزت راسها بالنفي : لا بابا يوصلني
فهد : امشي معي يالله انا اكلمه
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و تقدم فهد يدخل البيت : عمي خالد
ابو وليد : هلا فهد
فهد : ارتاح انت انا اوصلها
ضحك بخفه ابو وليد : دام كذا براحتك حلالك بالاخير
ابتسم و تقدم يخرج لها : يالله امشي
تقدمت تمشي معه و ركبوا السياره و بدا يحرك و نطق : اشتقت لك
ابتسمت له : وانا بعد من زمان ما صرنا كذا بروحنا مع بعض
اخذ يدها و قبلها : ورده حياتي انتي يا انك طالعه مزيونه اليوم ارفقي بحالي لا اسوي حادث او شي
ضحكت ناظر ضحكتها : يا زين الصباحات اللي تبتدي فيك و بضحكتك
جوري : طيب انتبه للطريق
فهد : ما عليك انا الفهد منتبه و عيوني عشره على عشره
ضحكت بخفه : لانك الفهد حبيتك
ناظرها و فتح عيونه و هو مبتسم : ولانك الورده و حبيبه طفولتي حبيتك
ابتسمت له :تعرف اني تمنيت شخص حنيته نفس حنيه بابا و سند مثل وليد و كفو مثل عوض و يسمعني مثل سلطان و جيت انت و جمعت كل الصفات ذي فيك
ابتسم و نطق : انا ما جيت انا كنت دايم موجود بس انتي ما انتبهتي لوجودي
رفعت اكتافها و ضحكت بخفه : الفهاوه وراثه عندنا
ضحك و وصل للجامعه و قف السياره : انتبهي لنفسك و بحفظ الله
جوري : ان شاء الله استودعتك الله انتبه للطريق و لا تسرع
ابتسم : ان شاء الله
نزلت جوري من السياره و دخلت الجامعه و توجه فهد لدوامه بالشركه
عند ابطالنا صحى عوض و ناظرها نايمه التفت لجواله و ناظر تاريخ اليوم و ابتسم بعدها بخفه عن حضنه و وقف توجه يلبس تيشيرت و بعدها طلع من الغرفه نزل للريسبشن وهو لابس بنطرون هيلو كتي ابتسم الموظف بخفه و نطق عوض :
Everything is ready?
( كل شي جاهز )
الموظف :
Yes , just wait the employee will come now with the balloons ?
( اي ، انتظر شوي الحين راح يجيب الموظف البالونات )
هز عوض راسه و وقف ينتظر و ناظر نظرات الناس له عقد حواجبه و ناظر بنطرونه و ضحك بخفه و همس : ما خلت فيني شي صاحي القطوه ذي
جاء الموظف بالبالونات و الورد و نطق عوض :
Come with me
( تعال معي )
مشى عوض و وراه الموظف و توجهوا للغرفه و ناظر الموظف الثاني اللي كان منتظره و معه الفطور و قف قدام الغرفه :
Just wait first I want to put the balloons and please don't talk and say anything because it's a surprise for my babe
( انتظروا راح احط البالونات اول و لا تطلعون اي صوت او تتكلمون لانها مفاجأه لحبيبتي )
2
ابتسموا الموظفين و هزوا راسهم اخذ البالونات عوض و فتح الغرفه بالكرت و بهدوء حط البالونات فوق السرير و تقدم ياخذ الورد و الفطور و سكر الباب حط الورد على طرف السرير و تقدم يفتح شنطته و يطلع هديتها اخذها و حطها عند الورد و اخذ السماعه و بدا يشغل الاغنيه :
يا عيد عمري و ابتسامه شفاتي
كل عام وانت العيد
في قلب مضناك
اشعلت شمعك من ليالي حياتي
تقدم يجلس على طرف السرير هو مبتسم نطق : شوقي اصحي
تمتمت بكلمات و كملت تنام ضحك بخفه : شوقي يالله اصحي
شوق و هي نايمه : عوض طف الاغاني ابي انام بس شوي
عوض : لا يالله قومي شوق قومي
تمغطت و فتحت عيونها و ناظر البالونات اللي فوق بالسقف و اشرت : عوض ذا وش
ضحك بخفه : اصحي يالله
التفتت له و تأفتت و تقدمت تجلس : صحيت بس ممكن تشرحلي وش ذا
تقدم يحضنها هو مبتسم : عامك سعيد يا بعد الدنيا كلها و حبيبه قلبي يا اجمل و الطف شخص بالحياه ممتن للاقدار اللي جمعتنا مع بعض ممتن لانك بحياتي و راح ابقى معك دايم و عساك تبقين لي في كل اعوامك ، سعيد لانك حبيبتي و قلبي و زوجتي و اختي و صديقتي و كل حياتي كل عام وانتي بخير و عساها سنه سعيده عليك
ابتسمت و بادلته الحضن : اليوم ميلادي ؟
ضحك بخفه و بعد عن حضنها : ميلاد الدنيا
تقدمت تحضنه و هي مبتسمه : نسيت كيف تذكرت
بادلها الحضن و غنى عوض مع الاغنيه : كل يوم انا بك احتفل لا تحاتي ، كيف ما اتذكر ابسط التواريخ
ابتسمت و بعد عنها و تقدم يقبل من خدودها : عساها سنه خير عليك
ناظرته و ابتسمت : اذا انت معي راح تكون لانك الخير كله
ابتسم لها و قدم لها باقه الورد كانت باقه كبير من الورد الوردي اخذتها و هي مبتسمه و قدم لها الهديه : ان شاء الله تعجبك
اخذ الهديه : كل شي منك حلو متأكده
ناظرت الكيس ابتسمت : عوض ميسيكا
هز راسه : ميسيكا و ليش لا تساهلين الاغلى والله
ابتسمت و بدات تفتح الهديه و كان يصورها التفتت له : توني صاحيه لا تصورني
عوض و بيده الجوال يصورها : تجننين اجمل بنت بالعالم
ضحكت بخفه و بدات تفتح الهديه فتحتها و ناظرت السلسال و ابتسمت و ناظرته جالس يصورها : يجنن عوض يجنن
نزلت البوكس و تقدمت تحضنه بقوه و بكت : شكرا عوض على كل شي جد شكرا لانك وقفت معي بكل شي و شكرا لانك جالس تدلعني و دللني و كل شي تقدمه لي و تجيبه غالي على قلبي و مستحيل افرط فيه
ابتسم و بادلها الحضن و تقدم يسحبها يجلسها على حضنه و هي حاضنته : ليش البكي و اذا ما دلعتكم و دللت قطوتي و دلوعتي ادلع مين يحقلك الدلع اصلا
عضت شفتها من حركته و جلوسها على حضنه وهو حاضنها ابتعد عنها و مسح دموعها و نطق : تعالي نشغل شموع الكيكه بالاول بعدين نتفطر ورانا يوم طويل
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تبعد عن حضنه
و تجلس على السرير و تقدم يجيب الكيكه و يحط الشموع عليها و حطها قدامها و بدا يشغل الشموع و نطق : تمني امنيه
غمضت عيونها و تمنت يبقى لها عمر و سنين طويله
فتحت عيونها و ناظرته قدامها ابتسمت و نطق : تمنيتي
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تنفخ الشموع صفق لها : الله يحقق امنيتك و عساها سنه سعيده لك
ابتسمت و نطق : يالله تعالي نتفطر و قفت معه
و نطقت : بس لحظه بصور الهديه
اخذت الورد و الهديه و بدات تصورهم و نزلتها ستوري و كتبت :
13
يهديني الهدايا ولا يدري قربه الهديه
ابتسمت و نزلتها ستوري و اخذت الكرت اللي على الورد و قرته كان كاتبه بخط يده :
مثل هذا اليوم قبل ١٩ سنه جيتي و نورتي الدنيا و الحياه ممتن لليوم ذا كثير ، اول عيد ميلاد لك معي و عساه لسنين طويله و يخليلك يارب حبيبه لقلبي
احبك
عوضك
ابتسمت و ناظرته معطيها ظهره و جالس يرتب الفطور تقدمت تحضنه من ورا بقوه و تشد عليه ابتسم و مسك يدها اللي شاده عليه : اخخ يا حلو الاحضان اللي تعطيني ياها
شوق : يا حظي فيك
مسك يدينها و بعدهم و التفت لها يحضنها و هو مبتسم : و يا حظي فيك انتي
تقدم يقبلها على راسها : يالله تعالي تفطري
تقدمت تجلس معه و هو مبسوطه و تتفطر و نطقت : متى قدرت تسوي ذا كله
عوض : كنت متفق معهم من قبل لا تجي
ابتسمت : تعرف اني ما اعرف كثير عنك
عوض : قوليلي وش تبين تعرفين كل شي تعرفينه
بدات تاكل : معرف احس ابي اعرف زياده فوق الاشياء اللي اعرفها
ضحك بخفه : لا تخافين كل شي تعرفيه
التفتت لجوالها و ضحكت : عبدالرحمن
ضحك عوض : ردي عليه مخرب اللحظات السعيده
هزت راسها و ردت عليها مكالمه فيديو و وصلها صوته و شكله و نطق : ماشاءالله وش ذي الرومانسيه كان عازميني
اخذ عوض منها الجوال : قاط نفسك معنا خير
عبدالرحمن ضحك : لا بس كنت بكلم اللي انت لها الهديه
غطت وجهها بخجل ناظرها عوض و عقد حواجبه : ما فهمت
ضحك عبدالرحمن: يالله نفضح شوي شوقك منزله ستوري بسناب
عوض : طيب
عبدالرحمن : ما شفته
ناظرها تشتت انظارها و ضحك بخفه : لا مو عندي
ضحك عبدالرحمن بقوه : يهديني الهدايا ما يدري ان قربه الهديه
ابتسم عوض و عض شفته يناظرها و ضحك بخفه : طيب وش حارك زوجتي و جالسه تتغزل فيني
عبدالرحمن ضحك : لا ولا شي بس كنت بقولها كل عام وانت بخير شوشو
عوض : وانت بخير سكر خلصني
سكر عبدالرحمن و ناظرها و ابتسم : طلع قربي لك هديه
رفعت اكتافها بخجل و نطق: خجلك ذا متناقض ساعات يطلع و ساعات لا بس احبه و احبك
ابتسمت و حاولت تشتت انظارها و توردت خدودها و نطق و هو يضحك : بسكت علشان لا تصيرين طماطم
ضحكت و كملوا اكلهم و بعد ما خلصوا التفتت له : وين رايحين علشان اعرف وش البس
عوض : سر بس البسي شي مريح
هزت راسها و تقدمت تفتح الدولاب تطلع لها لبسها و اتجهت للحمام ( الله يكرمكم ) تبدل خلصت و طلعت كانت لابسه بنطرون بيج مع قميص ابيض ناظرته كان جالس يدخن و يكلم بالجوال بالبلكونه تقدمت تجلس و تسوي شعرها و تحط ميكب خلصت و التفتت له دخل عليها و كان لابس تيشيرت ابيض و شورت رمادي و نطق : خلصتي
هزت راسها و وقفت : خلصت بس البس شوزي و اكسسواراتي
التفتت و بدات تلبس اكسسوارتها و فتحت علبه السلال و تقدم لها من ورا : اساعدك فيها
ناظرت انعكاسه بالمنظره و هزت راسها و هي مبتسمه رفعت شعرها و بدا يلبسها عوض السلسله : ما زانت الا عليك والله
طبع قبله خفيفه على رقبتها و نزلت شعرها و نطق : خفيفه بس بعدين يمكن تصير قويه
فتحت عيونها بصدمه و التفتت له و ضربته بخفه ضحك و نطقت : تعال نصور مع بعض و وقف وصاخه
هز راسه و فتحت جوالها و بدات تصور انعكاسهم بالمنظره خلصت و نطق : سنابك
شوق و عيونها على الجوال : ليش
عوض : اخاف تمدحيني و تتغزلين فيني وانا معرف
ناظرته و من فوق لتحت و ضحك على حركتها و نطقت : عادي عبدالرحمن يقول لك
ضحك و هز راسه بالنفي : يالله بسرعه عطيني لا نتأخر
تأففت و طلعت الباركود : خلص
ابتسم عوض و ضافها و مد يده لها و تقدمت تحضن يده و تخرج معه و ركبوا السياره و نطق عوض : شفتي تويتر
شوق : تويتر
هز راسه بالموافقه و فتحت جوالها تدخل حسابه و ابتسمت لما قرات تغريدته :
عامك سعيد يا مُذهلة عـامك
كل عـام وانتي بخير
ياللي من جيـتِي وأنا ماغير أردد
أشهد إن الله بالعـطايا عظيم
ابتسمت ابتسامه عريضه و ظهرت اسنانها و غمازاتها قربت منه و حطت راسها على كتفه و مسكت يده : هذا احلا يوم ميلاد لانه معك
اخذ يدها و قبلها : انتظري ايامك الجايه و اعيادك الجايه راح تكون احلا
ناظرت جوالها اللي كان يتصل و التفتت له : ماما
ابتسم : ردي
ردت و وصلها صوت عبير اللي تغني :
غنوا لحبيبي و قدموا له التهاني
في عيد ميلاده عساها ميه عام
كملت و نطقت : اي والله عساها ميه عام ، كل عام وانتي بخير شوقي
ضحكت شوق : وانتي بخير
نطق عوض : امي صدقيني ان صوتك اقوى من صوت عبد المجيد
ضحكت عبير : عطيني عوض
عطته شوق الجوال و نطق : هلا والله بأمي و ام حبيبه قلبي
عبير : تسلم يا عوض بقولك شي بسرعه العنود رفعت القضيه
ابتسم : الحمدلله الحمدلله
عبير : الحمدلله ، متى الرجعه اشتقنا لكم
ناظرها عوض جالسه تناظر اظافرها : بكرا ان شاءالله
عبير : ان شاء الله يالله اترككم مع بعض
عوض : مع السلامه
سكرت عبير و قدم عوض لشوق الجوال : وش قالت لك
حاوط كتفها و شدها : تسأل متى نرجع
هزت راسها بالموافقه و نطقت : طولنا بالسياره
هز راسه و كلم السواق اللي كان اسمه جوش :
Josh , How much time is left until we arrive?
( جوش ، كم باقي وقت و نوصل )
جوش :
10 minutes and we will arrive?
( عشر دقايق و نوصل )
شوق تأفتت : شكلنا مطولين
عوض : ما عليك انا عندك اسليك ، اي قوليلي كيف حماسك و شوقك للبيت و الاهل
شوق : اكذب اذا قلت ما اشتقت بس اشتقت لهم و لتوته و للبسس اكثر شي
عوض : الصراحه اشتقت لزوجتي الثانيه
ناظرته بطرف عين : و ليش مسفرني كان سفرتها هي
ضحك بقوه : تغارين من سيف
شوق : يع صاحيه انا اغار عليك و من سيف بعد
ضحك : طيب يا زوجتي الغيوره
صدت عنه و ضحك بخفه و نطق : محد بقلبي غيرك انتي
شوق : اعرف و جرب بس يكون في احد ثاني وانا افجر فيك
ضحك و بعد مده وصلوا للمكان و بدوا يمشون و نطقت : طيب جينا قولي وين حنا الحين
اشر على المكان و فتحت عيونها بصدمه و بدات تنط : قول والله
ضحك عوض : والله والله
صرخت بخفه و حطت يدينها على فمها : ما اصدق
عوض : صدقي لان كل احلامك معي راح تكون واقع
تقدمت تحضن يده و هي مبسوطه : وش اسوي فيك قولي
ناظرته و كملت بحماس : من زمان بخاطري ازور دزني لاند
ابتسم لها : وانا ما خليتها بخاطرك
ابتسمت و تقدمت تسحب يده و تركض : يالله خلينا ندخل
ضحك على حماسها و حركتها و تقدموا للبوابه و كانت متحمسه و دخلوا دزني لاند و حطت يدينها على فمها و هي تشوف الالعاب و الشخصيات : عوض
عوض : عيوني
شوق : ذا حقيقي صح انا الحين في دزني لاند باريس
هز راسه بالموافقه وضحك : حنا الحين في دزني لاند باريس
التفتت له : متحمسه العب
بدات تمشي معه : يالله بس قوليلي وش بخاطرك تلعبين
اشرت على قطار الموت و بحماس : القطار
بلع ريقه عوض و ناظر حماسها ولا حب يكسر خاطرها و يقول لها انه عنده فوبيا ابتسم و هز راسه : يالله امشي
بدات تمشي معه و يدها بيده و توجهوا للقطار و وقفوا باللاين كان اللاين طويل و كانت متحمسه ناظر حماسها و كيف تصفق و من داخله يقول : ان شاءالله ما ادوخ و ننفضح
التفتت له و نطقت بحماس : يصير بعدها نروح نصور مع الشخصيات
هز راسه بالموافقه : نروح ليش لا و بعد وش حابه
شوق بحماس : كثير الصراحه ودي اجرب كل شي
عوض : حاضر نجرب كل شي
اشرت له على لعبه المراجيح بلع ريقه بخوف زياده و بداخله : مراجيح بعد يعني معلق بسما لا يارب لا
ناظرته و بحماس : ابي العبها بعد ما نخلص
هز راسه بالموافقه و هو مبتسم : حاضر ان شاءالله
بعد مده ركبوا اللعبه و جلس جنبها و حطوا الاحزمه و التفت لها و بداخله خوف الدنيا كلها : خايفه
شوق بحماس : لا اصلا احب قطارات الموت
نزل راسه و همس : والله لاحبها علشانك
التفت لها : عطيني يدك
عقدت حواجبها و عطته يدها و يدها الثانيه ماسكه الحزام و اشتغلت اللعبه و كان عوض من داخله يستغفر و يتشهد و ما بقت ايه ما قالها
وبدات اللعبه تسرع حاول ما يصرخ بس صرخ و جلس يشد على يدها بقوه و كانت تصرخ و هي مبسوطه ولا انتبهت له و حس عوض انه شاف شريط حياته قدامه بعد اللعبه ذي و طول اللعبه كان مغمض عيونه و بعد ما خلصوا فتح عيونه و بدا يتنفس بهدوء و التفت لها و ناظر ابتسامتها و ابتسم ناظرته : كيف حلوه صح
هز راسه بالموافقه : تجنن
ضحكت : طيب يدي شوي شوي
عوض : كنت خايف عليك
وقفوا و بدوا ينزلون ضحكت : لا تخاف احب الالعاب ذي قلت لك
نزلوا من اللعبه و نطق تبين تاكلين شي هزت راسها و اشرت على الترك : ابي شعر بنات ( غزل بنات ) ( حلاو قطن ) مسك يدها و نطق : يالله امشي ناخذ
تقدموا يمشون و اخذت شوق شعر البنات و هي مبسوطه و نطقت : وقف قدامي بصورك مع شعر البنات
تقدم يوقف قدامها و صورته من تحت مع شعر البنات و سكرت جوالها و نطق : تعالي نوقف هناك علشان تاكل براحتك
وقفوا و بدات تاكل و نطق : عطيني شوي
هزت راسها بالنفي : حقتي
عوض : بس شوي تبخلين على حبيبك
شوق قدمت له و نطقت : عض منه خلص
تقدم عوض يبي يعض من شعر البنات و حطته شوق على وجهه و ضحكت بعد عوض وجهه و ناظر ضحكتها : يالبيه يالضحكه
ضحكت : عوض الحين انا هابدتك بالشعر البنات و انت تتغزل
مسح وجهه : حلالك عادي كل شي منك حلو
ابتسمت له و نطقت : نروح نصور مع الشخصيات
هز راسه بالموافقه و تقدموا يمشون و وصلوا عن شخصيه ميكي ماوس عطته جوالها و نطقت : صورني
ابتسم و اخذ الجوال و بدا يصورها و هي واقفه جنب الشخصيه و تبتسم و التفت لها ميكي ماوس و فتح يدينه كان راح يعطيها حضن ناظرها عوض : جربي و تشوفين وش يحصل الليله والله العظيم تودعين شفايفك والله
ضحكت بخفه و التفتت لميكي ماوس و هزت راسها بالنفي : no
نزل يده و رفع يده يعطيها كف مدت يدها له و عطته كف بحماس و تقدمت لعوض : كيف الصور
عوض : حلوه بس وش كنتي مقرر تسوين
بدات تشوف الصور و ناظرته : ولا شي
مسك يدها و ضحك بخفه : واضح ، تعالي صوري مع الاميرات
اخذ جوالها و وقفت جنب سنوايت و بدات تتدلع و تبتسم ناظرها عوض و نطق : يمين بالله انك انتي الاميره مو هي
ابتسمت له و بدا يصورها و نطق : خلصت يالله دوري صورني
عطاها جوالها و ناظرته : ما راح اصور صور بنفسك
ضحك بخفه : يالله شوق شوفيها حلوه خليني اصور معاها يالله
تكتفت شوق و صدت : ما راح اصور قال ايش قال حلوه يع من زينها عاد تلوع الكبد
عوض بخبث : والله تجنن شوفيها
التفتت له و رجعت تصد : اذلف صور معها و بحريقه انت وياها
بدت تمشي بقوه و ناظرها و ضحك بخفه و مشى وراها : شوق
ما كانت ترد عليه و نطق : شوق اكلمك ردي علي
التفتت له شوق و ناظر عيونها و فتح عيونه بصدمه : تبكين
شوق ببكي : بعد عني عوض بعد و اذلف صور مع هذيك اللي تقول عنها حلوه
تقدمت تمشي و ضحك و مشى خلفها : تعالي شوق
شوق و هي تمشي : ما ابي بعد عني رجعي السعوديه خلاص ما ابي
عوض : شوق اسمعيني
ما ردت عليه و بدات تمشي و تبكي و تمتم بكلمات : حيوان صدق بس شاطر يتغزل بالبنات و يضحك لهم
كان وراها و يسمع تمتمتها و مبتسم اسرع في مشيته و مسك يدها و خلاها تلتفت له و تقدم يسحبها لحضنه ضربته على صدره : بعد عني عوض بعد
شد عليها و نطق : ما راح ابعد
شوق ببكي و بحده : والله اصرخ و اقول لهم انك خاطفني بعد
عوض و هو حاضنها: محد سكن قلبي غيرك ولا وحده من الاميرات ذولي قادره انها تفتني مثلك ولا وحده من بنات حواء قادره انها تغريني غيرك ولا وحده قدرت تسكن قلبي غيرك تغارين وانا مكتفي فيك و حابك
شوق ببكي :دام اني كذا بقلبك ليش تسوي كذا
مسح على شعرها : لاني احب غيرتك و اعشقها و اعشق انانيتك وانا لك والله مو لغيرك ، غيرتك علي تسعدني شوق و تظهر لي حبك لي و الكلام اللي قلته والله انه كذب ولا شافت لا حلا ولا زين ولا جمال انتي الزين كله و الجمال كله والله العظيم ولا اجاملك
بعدت عن حضنه و ناظرته : بس كذا تزعلني
رجعها لحضنه : ما ازعلك وانا عوضك
شوق بتهديد: لا تسويها مره ثانيه
عوض ضحك بخفه : ابشري على ذا الخشم وين حابه تلعبين بعد
بعدت عنه و بدا يمسح دموعها و اشرت على المراجيح ابتسم و هز راسه بالموافقه و ناظر الناس اللي حوالينه و رجع ناظرها : ذولي يناظرونا لا يكون صدق قلتي لهم اني خاطف قلبك
ضربته على يده بخفه : اكيد راح يناظرون و انت حاضني قدامهم
مسك يدها و ابتسم : حلالي
ناظرته و صدت تبتسم : لا تسوين نفسك زعلانه اعرف انك جالسه تبتسمين
بدوا يمشون و توجهوا للعبه المراجيح و وقفوا بالاين و نطق : اسف
ناظرت اظافرها و بدلع : قبلت اعتذارك بس ما تسويها مره ثانيه
ضحك بخفه و تقدم يحاوط كتفها : حاضر سيدي
شوق : لا تسوي كذا مره ثانيه صدق ازعل منك
تقدم يقبل راسها : والله امزح بس حاضر باللي تأمرين فيه
تقدموا يدخلون و يجلسون على المراجيح و كل واحد كان جالس بمرجيحه و كانت بالمرجيحه اللي جنبه و عوض من داخله خايف يدها بعيده عنه ولا يقدر يمسكها و بدا نبض قلبه يزيد من الخوف تعوذ من الشيطان و بدات اللعبه ترتفع و عوض خاف زياده و شوق كانت متحمسه و بدات اللعبه تتحرك و عوض كان مغمض عيونه بخوف و ساكت و شوق كانت فرحانه و فاتحه يدينها و شعارها البني جالس يتحرك مع حركه اللعبه و الهواء حاول عوض يفتح عيونه و سكرها على طول من ناظر الارتفاع و يحاول ينسى نفسه و يقول من داخله : علشانها عوض علشانها تحمل بس شوي و تخلص اللعبه اذا تحبها تحمل يالله
غمض عيونه و تمسك بحديده المرجيحه بقوه و بعد مده نزلت اللعبه و فتح عيونه وحس كأنه رجعت له الحياه بعد الموت و التفت لها و ناظرها مبتسمه و نزلوا من اللعبه حاول يتناسى الخوف و نطق: تعالي نروح الستور
هزت راسها و تقدمت تمشي معه و تدخل ستور دزني لاند و بدات تناظر الاغراض و ناظرت الاطواق و ابتسمت : تعال نصور و حنا لابسين الاطواق
هز راسه و تقدم يمشي معها و جلست تختار الاطواق ابتسمت و اخذ طوق ميكي ماوس و التفتت له : انزل شوي البسه لك
نزل عوض و ناظرها وهي تلبسه الطول و ابتسم و تعدل في وقفته : ميكي ماوس
اخذت طول ميني ماوس و لبسته : اي و انا ميني ماوس
فتحت كاميرا جوالها الاماميه : يالله تعال بس كذا صور عفويه عرفت
هز راسه و وقف وراها و نزل نفسه و بدات تتدلع و تسوي حركات تضحك و عوض كان معها التفتت له : مد شفايفك
مد عوض شفايفه و مدت شفايفها و بدات تصور و تقدم عوض يطبع قبلاته على خدها وهي ماده شفايفها و مغمضه عيونها ، فتحت عيونها و التفتت له : ما توفر
ضحك و هز راسه بالنفي : لا طبعا
بدوا يلبسون الاطواق و يصورون خلصت و بدات تشوف معه الصور و يضحكون و نطقت : نطلع
عوض : و الاطواق
شوق : مو لازم
مسكها عوض من يدها و اخذ طوقين لميكي ماوس و ميني ماوس : امشي نحاسب
ابتسمت شوق و ناظر عوض فستان للاطفال لأحد الاميرات و التفت لشوق : ناخذه لولوه و وتين
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و تقدم عوض ياخذ من الفستان و بعدها توجهوا يحاسبون و طلعوا من الستور اخذ الطوق و لبسها ياه : يجنن عليك
و لبس حقه و نطق : كيفه علي
شوق : يعني سالب صفر من عشره
ضحك بخفه و تقدم يمسك يدها : قصدك مليون
بدوا يمشون و يلعبون و بعد مده توجهوا ياكلون ايسكريم و نطقت : ابي ا... قاطعها و نطق : عارف شوكلاته
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و طلب عوض الايسكريمات و اخذهم و عاطاها ايسكريمها و تقدموا يجلسون و نطقت : طعمه باريس
ضحك بخفه على تشبيهها : حبيت التشبيه حقي طعمه دزني لاند
ضحكت شوق : يعني تقلدني
هز راسه و بدوا ياكلون و التفت لها : يصير اجرب حقك
قدمت له الايسكريم و فتح فمه كان راح ياكل بس تقدمت تحط الايسكريم على فمه و توصخ فمه ناظرها عوض و وقفت تضحك و مدت لسانها له : اننن وصخت فمك
بدا يمسح فمه و ناظرها : قد الحركه
تخصرت شوق : انا شوق انا بنت عبير و جدي سعد و زوجي عوض تحسب اني بخاف منك
ضحك عوض بخفه و وقف و حاوط خصرها شالها بخفه و نزلها و بقى محاوط خصرها : كفو ذي حبيبه عوض اللي ما تخاف من شي
ضحكت بخفه : فمك كله ايسكريم
عوض : امسحه بملابسك
شوق : لا عوض لا ملابسي لا تخربه
ضحك بخفه و بعد عنها : تعالي نجلس و امسحيه لي
رمى عوض ايسكريمه بالزباله ( الله يكرمكم ) و جلست شوق و جلس جنبها فتحت شنطتها و طلعت منديل و بدات تمسح فمه و تاكل من الايسكريم: لو ما طلبتني كان ما صار كذا
رفع اكتافه : عادي حبيبك طلبك ما تعطيني
شوق : ما احب اعطي الاشياء اللي احبها لأي احد
عوض ابتسم : وانا اي احد
عضت شفتها : مو اي احد انت عوضي ، خلصت خلنا نروح نحجز مكان علشان الالعاب الناريه
وقفت و ابتسم عوض و مسك يدها : انا عوضك وانتي شوقي للحياه
ابتسمت و بدوا يمشون و وقفوا قدام القلعه و بعد مده بدات الالعاب الناريه تشتغل و العرض و كانت شوق مبسوطه اخذ جواله عوض و بدا يصورها كيف مبتسمه و فرحانه و تصفق بحماس و بدات تشتغل اغنيه فلمها المفضل ( رابنزل ) حطت يدها على فمها و التفتت لعوض : عوض اغنيه رابنزل فلمي المفضل حاطينها
صرخت بحماس و كل ذا عوض كان يوثقه سكر جواله و حاوط كتفها ناظرته و ابتسمت : الليله وحده من الليالي السعيده
ابتسم لها : الحمدلله اني قدرت اسعدك
التفتت شوق للعرض : دايماً تسعدني اصلاً
ابتسم لها عوض و بدوا يشوفون العرض و بعد مده خلص و تقدموا يمشون و نطق : في شي بعد ما جربتيه
هزت راسها بالنفي : كل شي و كل لعبه جربتها يصير نرجع الفندق احس تعبت
ضحك بخفه : ان شاءالله اهم شي انك جربتي كل شي
تقدموا يطلعون من ديزني لاند بعد ما قضوا ليله جميله فيها ليله كانت كأنها حلم بالنسبه لشوق و كانت بالنسبه لعوض رعب لانه قدر انه يكسر حاجز الفوبيا و يركب الالعاب الخطره كله لاجل سعادتها و فرحتها و بنص الطريق التفت لها عوض و ناظرها جالسه تغفى و نطق : حطي راسك على حضني
ناظرته شوق و تقدمت تنسدح و تحط راسها على حضنه و بدا يلعب بشعرها و بعد مده وصلوا الفندق و صحت شوق من حست بوقوف السياره التفت لها عوض : تقدرين تمشين ولا اشيلك
شوق : اقدر
هز راسه بالموافقه و نزلوا من السياره و توجهوا لغرفتهم و رمى عوض نفسه على السرير على طول ضحكت بخفه : حركتك
ناظرها : احلا حركه بعد التعب
شوق : باخذ لي شور و حاول تجهز الشناط علشان بكرا
هز راسه : ما عليك انا ارتب الشنط
تقدمت شوق تاخذ بجامتها و توجهت ( للحمام الله يكرمكم ) تتسبح
بدا عوض يرتب الاغراض بالشنطه و لبس بجامه و بعد مده طلعت وهي حاطه المنشفه على راسها و نطق : حطيت بس باقي اغراضك
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تجلس على كرسي التسريحه : بس اخلص احطهم ، يعطيك العافيه
عوض : الله يعافيك
فتحت شوق المنشفه و بدات تنشف شعرها و انسدح عوض على السرير يطقطق بجواله و التفتت لجوالها اللي كان يتصل و ردت و حطته سبيكر: هلا جوجو
وصلها صوت الجوهره : هلا ببنت باريس
ضحكت شوق بخفه : اي كيف الجامعه بدوني
الجوهره : صارت سوالف
و بدات تحكي لها وش صار و ضحك شوق : تكفين وش صار على الجوهره القديمه
الجوهره : انتهت ، اي صح سجلت لج كل شي
اخذت البودر و بدات تحط و نطقت : اي تكفين لان خط سيف خط واحد عمره خمس سنوات
الجوهره : ما علينا من سيف الحين و الجامعه انتي شسويتي شنو الصور الحلوه هذي ما شاءالله تهبلون
ابتسمت شوق : اخخ يا جوجو باريس شي ثاني تجنن احس ودي اعيش فيها
ضحك الجوهره و نطقت : قولي له ما يردج
ضحك شوق و ضحك عوض بخفه من سمعها و هو جالس يطقطق بجواله و نطقت : ودي بس اشتاق لكم
اخذت المرطب و بدات ترطب يدها و نطقت الجوهره : اي صار شي
عقدت حواجبها شوق : وش صار
الجوهره : يعني نونو جذي صغير ما راح يجي بالطريق يعني صار شي قوليلي وش صار و يع...... سكرت شوق الجوال و بلعت ريقها و ناظرت انعكاس عوض لها بالمنظره و وقفت و مشت لسرير تجلس و نطق : يصير نتكلم
ناظرته و تنهدت : عوض ش.... قاطعها عوض و تعدل بجلسته و نطق : حتى لو انك عقيم ولا تجيبين عيال ربك قادر على كل شي و ذا من حقي ك رجال احاول انسى الموضوع بس شوق مقدر مقدر انا رجال و من حقي اسوي الشي ذا
شوق : بس عوض ليش ما تفهمني
عوض : فاهمك بس انا زوجك شوق زوجك ترضين اروح اتزوج غيرك علشان الشي ذا
بكت شوق: عوض الشي ذا مستحيل افهمني افهم اني مقدر اخاف عوض و اذا تبي الشي ذا روح تزوج وحده غيري
ناظرها عوض بصدمه و تقدمت تنسدح و تعطيه ظهرها و نطق : بس انا ما ابي غيرك ام لعيالي
شوق ببكي : وانا ما ابيك تلمسني و فوق ذا انا عقيم افهم عوض افهم و ريحيني تكفي
تنهد عوض و وقف اخذ دخانه و تقدم يخرج للبلكونه يحاول يهدي من نفسه و ينفث دخانه و يتعوذ من الشيطان كانت شوق تبكي على تصرفه و كيف ما فهمها و بعد مده نامت بدون لا تحس من البكي
دخل عوض الغرفه و ناظرها نايمه و معطيته ظهرها تنهد و تقدم ينسدح على ظهره و يناظر السقف و يفكر و من داخله : والله فاهمك والله بس حقي ذا حقي ولا ابيك تاخذين ذنب غمض عيونه و يحاول ينام و هي بعيده عنه ولا بحضنه اول ليله تنام بعيده عن حضنه و بعد مده قدر ينام بعد ما ارهقه التفكير
الصباح صحى سلطان بدري بعد ما قضى الليل كله مع ليانه و هم يخططون للملكه و حياتهم الجايه نزل و ناظر سيف اللي كان جالس ياكل من الصباح اندومي ضحك بقوه و تقدم يدخل عنده : يالله صباح خير يا سيف الناس تصبح بفطور و انت بأندومي
التفت عليه سيف و ضحك بخفه : سهران من امس ما يعتبر فطور
تقدم يجلس سلطان : اي وش اخبار العرسان ما وصلك منهم شي
هز راسه بالنفي و هو جالس ياكل و نطق سلطان : سؤال بس
سيف و بفمه الاكل : اسأل يا اخوي اسأل عن الحال و القلب و من ساكنه اسأل عن غلات محبوبي بقلبي و اجاوبك غلاه تعدا الغلا و هو الغلا نفسه و رغم غلاه الا انه ما يعرف انه ساكن قلبي يتجاهلني ولا يرد علي و اذا رد يرد بكلمه و يصد و انا قلبي يتقطع و مالي بهدنيا شي اطلع قهري و حرتي فيه غير الاكل هو صاحبي اللي يسمع همي ولا يبالي يواسيني بدفاه داخل بطني
صفق له سلطان : عاش عاش ابو سلطان صاير شاعر و تقصد
تنهد سيف و نزل الملعقه : حدتني الدنيا على القصيد ولا انا ويني وين القصيد حدي اذا بسمع اسمع راشد ولا بعد ما اسمع غير اغانيه المشهوره
ضحك سلطان : شكله جاك داء الحب من كثر ما تطقطق على عوض
تنهد و رجع راسه لوراء : من عاب ابتلى كنت اعيب على المحبين ما توقعت ربي راح يبليني
ضحك سلطان بخفه و التفتت للعنود اللي دخلت : صباح الخير
سلطان ابتسم : حي والله محاميتنا
تقدمت تجلس : الله يحيك
ناظرت سيف و ضحك : في دوده بطنك انت
ضحك سلطان : فيه داء الحب و يطلع طاقته بالاكل
ضحكت العنود بخفه : طلع طاقتك بالاكل احس من انك تطلعها على خلق الله
التفتت لسلطان : اي حجزت استراحه للملكه
هز سلطان راسه : حجزت
العنود ابتسمت : يا حظ اخواني اخذوا ازين البنات
ابتسم سلطان : ازينهم والله
دخل وليد ببدلته : صاحين بدري
ناظر سيف جالس ياكل و ضحك بخفه و نطق سلطان : صاحين
تقدم يجلس و التفت للعنود : وش صار رفعتوا القضيه
هزت راسها و هي مبتسمه : رفعناها
تقدم سلطان يحاوط كتفها و يقبل راسها : كفو ذي اختي
وليد : دخلت على ذيك المره بالمركز و لما سألها الضابط وين رايحه
كمل بضحك و نطق : طلعت له هويتها
سيف : كفو بنت عمي كفي ابيك تطيحين الصرصور ذا
ضحكت بخفه : طايح طايح اصلا
وقف وليد : يالله سلام
تقدم يطلع و دخلت ليان مع غلا و التفت لها سيف و غص بالاكل ضحك سلطان بخفه و تقدم يضربه مع ظهره و همس له : طلع ذا الغلا
اخذ المويه يشرب و ابتسم بخفه تقدمت ليان تجلس مع غلا جنب العنود و ناظرته غلا بتقزز عقد حواجبه من نظراتها و بدا يمسح فمه و تكتفت غلا و صدت تنهد بضيق و وقف ناظره سلطان و ضحك : بالعافيه
تقدم يطلع و بيده الصينيه : الله يعافيك
التفتت سلطان لليان و ابتسم : صاحيه بدري
التفتوا العنود و غلا على ليان اللي كانت مبتسمه : سهرانه ويكند و كذا
هز راسه بالموافقه و نطقت غلا : بروح احسن لي من اني اشوف روميو و جوليت
ضحكوا و نطقت العنود : صدقيني ان احلا من روميو و جوليت و في بعد عندك عوض و شوق احلا و احلا
ضحكت بخفه غلا و تقدمت تخرج من المجلس و نطقت العنود : اي مافي قهوه و حب و حركات
هز راسه بالنفي : مافي بس قريب شكله فيه
ضحكت بخفه ليان و ابتسم سلطان و ناظرت العنود ابتسامته و وقفت : اخواني منتهين
تقدمت تخرج و تتجه لغرفتها و بقى سلطان و ليان بالمجلس و نطق : انام وانا جالس اكلمك و على صوتك و اجلس الصباح اصبح بوجهك وش احلا من كذا
بعدت شعرها الكيرلي بغرور : ما في احلا من كذا
ضحك بخفه : اي والله مافي وش رايك نسوي قهوه الصباح
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه : اكثر فعاليه احب اسويها معك قهوه الصباح ، تجي معي بالمطبخ اللي فوق
هز سلطان راسه و وقف و تقدم يصعد معها الدرج
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند غلا بعد ما طلعت من المجلس مشت و كانت بتروح للمطبخ و ناظرته طالع من المطبخ و لا ناظرها و ضرب كتفها بخفه و هو جالس يمشي التفت لها و ناظر عيونها و صد يكمل مشي عقدت حواجبها و تقدمت تدخل المطبخ : ذا وش فيه مجنون ولا وش بالضبط ثبت علينا العقل و الثقل يارب
اخذت مويه و فتحتها و بدات تشرب و نزلتها : ذا وش فيه مره يكلمني و مره لا وش وضعه بالضبط
تأفتت و رمت المويه بالزباله و تقدمت تطلع من المطبخ و تتجه لغرفتها و دخل سيف غرفته و تقدم يجلس على الكرسي و يشغل ال بي سي و حط السماعه على راسه و بدا يلعب كول اوف ديوتي يحاول يتناسى الموضوع بدا يلعب : ا*ذبحه اذ*بحه بالسكين
صرخ بحماس : كفو كفو انتبه وراك انتبه
بدا يلعب بحماس و يصرخ و نطق احد اللاعبين اللي كان اسمه ( كاندي ) :وراك وراك اخذ السكينه بسرعه
سياف
بدا سيف يلعب بحماس ضحك احد اللاعبين اللي كان اسمه ( دحمي ) : كاندي اسكت بس اسكت صوتك مزعج
كاندي : انت اللي تسكت
ضحك سيف : هدوا اللعب يا شباب
بدوا يلعبون و نطق اللاعب كاندي : راح تشوف يا الدحمي مين راح يفوز
ضحك دحمي : متأكد انك ولد
بلع ريقه كاندي : ما يخصك
ضحكوا اللاعبين و نطق دحمي: يا بنت يا دلوع وحده منهم
ضحك سيف و هو جالس يشرب عصير : اسكتوا و خلصوا القيم بدون ازعاج
كاندي بعصبيه : انت الدلوع
ضحك الدحمي : بنت والله كنت حاس انك بنت
كاندي : خير وش دخلك سكر فمك و العب
سيف : بس يا عيال خلاص اتركوها
نطقت بصوتها الصدقي : لا خلهم حيوانات صدق علشان كذا ما طلعت صوتي الصدقي
عقد حواجبه من صوتها و نطق سيف : وش وضعك تكملين ولا تطلعين
كاندي : بطلع تحسب ميته عليكم و على القيم حقكم المعفن ذا
دحمي : بنت الفاظك ولا والله اربيك من اول و جديد
ضحكت : تخسي تربيني من اول جديد متربيه احسن من تربيتك الخايسه
صرخ سيف : بس خلاص وانتي اطلعي ولا كملي القيم وانتي ساكته
تأففت : بكمل بكمل ملل اصلا
ضحك الدحمي : طلعت حقيقتك
كاندي : اي طلعتها عندك شي
دحمي : لبى الصوت المبحون والله
سيف بحده : احترم نفسك يا ولد
كاندي : خله يتكلم ما يهمني لانه قذر
ضحك سيف بخفه و بدا دحمي يسبها و يقذفها عصب سيف : اطلع برا القيم خلصني اطلع انت و الفاظك العفنه ذي
ضحك الدحمي : طالع جيت اطقطق عليكم
طلع من القيم و نطقت كاندي : حقير نرفزني ما خلصت من اللي عندي يجي ذا
ضحك سيف بخفه : ما عليك بس وضعك مشكوك فيه يعني بنت و تحبين تلعبين كول
كاندي : اي مره احب العبها
عقد حواجبه من صوتها : صوتك مو غريب علي
كاندي تأففت : صوت بنت بعد
هز راسه بالنفي و فتح عيونه بصدمه : غلا صح غلا غلا
بلعت ريقها بصدمه و فتحت عيونها : من انت
ضحك سيف بخفه : الجوعان ماعرفتي صوتي لأني مغيره
فتحت عيونها بصدمه زياده : سيف سيف سيف
هز سيف راسه و هو جالس يلعب : سيف انتبهي وراك اذ*بحيه
بدات تلعب معه و نطقت : كيف ما عرفتك
رفع اكتافه : اخشن صوتي باللعب
غلا : تعال يمين سيف يمين
ابتسم من سمع اسمه من منطوقها : جايك جايك
بدوا يلعبون و بعد مده خلصوا القيم و فازوا صرخ سيف بحماس وقف : كفووو بنت محمد كفووو
بحماس نطقت : كفوك الطيب تحسب اني قليله
تنهد و تقدم يجلس و نطقت : لا تقول لأحد اني العب مع عيال
سيف : ولا يهمك بس انتبهي منهم ذولي مو قليلين
غلا و هي تطقطق الكيبورد : ولا يهمك يالله سلام اشوفك في قيم ثاني
سكرت المايك و سكر مايكه و نزل السماعه و هو مبتسم : طلعتي انتي كاندي وش ذي الصدف
تقدم ينسدح على سريره و حط يده خلف راسه : وش وضعك بالضبط مره تكلميني و مره تصدين و تتقززين من شوفتي
تنهد و بدا يغني :
عذبتي وياك
مدري تبي قربي ولا تبيني انساك
تنهد و نطق : اخخ يا ضويحي وش تسوي فيني انت و اغانيك
ناظر الساعه و تقدم يجلس يفتح الدولاب و يطلع لبسه و يتجهز الجامعه
3
عند ليان و سُلطانها توجهوا للمطبخ اللي كان بطابق البنات دخلت و كان وراها و تقدمت تمشي للطاوله اخذت البن و حطته بالميزان و تقدم لها سلطان من ورا يحضنها فتحت عيونها بصدمه و ابتسم : سُلطان
سلطان : عيوني
ليان : ممكن تبعد شوي بس اصير حلالك سوي اللي تبيه و انا راضيه
تقدم يقبلها على خدها بهدوء و بعد : ان شاءالله قريب
ابتسمت و هزت راسها : ان شاءالله
سلطان : لازم تعلميني كيف اسوي القهوه
بعدت و نطقت : تعال اعلمك
اخذ البن و كمل يحطه بالميزان و نطقت : حط ٣٠ قرام بن
بدا يحط سلطان البن و نطقت : حطه بالطاحونة و اطحنه على ما اسخن المويه
اخذ البن و بدا يحطه بالطاحونة و يحركها و بدات ليان تحط المويه بالغاليه و نطق : وش ذي الطاحونه انكسرت يدي
تقدمت له ليان و وقفت جنبه : علشان تعرف يا حبيبي شكثر اتعب و تقدر تعبي بصنعها و تشربها
ضحك بخفه : يا زين حبيبي من ثغرك كثريلي منها لياني
عضت شفتها و ابتسمت : حلاو هي
ناظرها و ابتسم و نزل الطاحونه و بعد شعرها الكيرلي ورا اذنها : احلا من الحلا و لو بيدي كان بست الثغر اللي نطق و قال حبيبي
فتحت عيونها بصدمه و ضحكت : سُلطان عيب
سلطان بهيام : عيوني والله محد جايب اخرتي غيرك
ضربته بخفه : اسم الله عليك لا تقول كذا
ضحك بخفه : حاضر ، خلصت البُن
تقدمت تفتح الفريزر و تطلع الثلج و حطت السيرفر على الميزان و حطت القمع و الفلتر و نطقت : يالله رطب الفلتر بالاول
اخذ الغلايه و بدا يرطب الفلتر و بعدها حطت الثلج بالسيرفر و حطت البن بالقمع و التفتت له : الحين ركز معي
تسند على الطاوله : مركز والله مركز بكل شي بكل حرف و بكل همس
ضحكت بخفه : سُلطان
سلطان : عيوني
ليان : اسمعني
سلطان : سامعك
ضحكت بخفه : طيب ، راح تكون الصبات على ثلاث دفعات
هز سلطان راسه و بدات تعلمه و كان يناظرها بهيام و كأن هالكون هي و بس كان يناظرها و كأنها اعظم انتصاراته و الانسانه الاكثر اهميه بالحياه نظراته لها كانت مليانه حب و هيام ناظرته و ابتسمت : سُلطان ركز لان اذا تزوجنا راح استقيل من الشي ذا
ابتسم : قريب ان شاءالله
ضحكت بخفه : طيب ركز معي
ناظر عيونها و ابتسم : مركز مركز
ليان : سُلطان مو انا القهوه
سلطان : وانتي منظر عيونك و شعرك احلا من القهوه و احلا من كل المناظر الطبيعيه
غطت وجهها و ضحكت : ياربي يا سُلطان والله انك ابرك مصاديف عمري و حياتي
ابتسم سلطان : يا حظي دام اني ابرك مصاديف حياتك
ليان بعدت شعرها بغرور : اكيد محظوظ مو كافي اني حبيبتك و بصير زوجتك
سلطان : حبيبتي و حياتي و عيوني و زوجتي و دي الحين كذا ابوسك و احضنك على كلامك الحلو ذا بس قريب انتظري
ضحكت بخفه : طيب يالله كمل
بدا سلطان يصب المويه و بعد مده خلص و صب القهوه بالاكواب اخذت كوبها و شربتها و نزلت : همم
سلطان : تقيمك
جلست تفكر و ابتسمت : مليون بالميه لانك سويتها معي
ابتسم و شرب القهوه و قلدنا : مليون بالميه لانك سويتيها معي
ضحكت بخفه و ناظر ساعته : ودي اجلس معك اكثر بس دوامي
هزت راسها بالموافقه : بالتوفيق
سلطان تقدم بيطلع و التفت لها : قريب راح اودعك قبل لا اروح الدوام بأحضان
ضحك بخفه : طيب طيب روح لا تتأخر
سلطان : افا ما تبيني
ليان : ابيك بس ما ابيك تتأخر على دوامك
ابتسم سلطان : وانا ابيك زوجه لي
فتحت عيونها و ابتسمت و تقدم سلطان يخرج من المطبخ و خرجت وراه و توجهت لغرفتها جلست على السرير و بدات تشوف مسلسلها
2
عند ابطالنا صحى عوض و التفت لها ناظرها نايمه و معطيته ظهرها على حالها امس ناظر جواله و التفت لها : قومي لا نتأخر
ماردت عليه و تمتمت بكلمات و رجع مره ثانيه يصحيها : قومي لا تروح علينا الطياره
شوق بنوم : بس شوي
جلس على طرف السرير و عطاها ظهره و نطق : قومي بعدين نامي ورانا طياره
فتحت عيونها و التفتت يمينها ناظرته جالس و معطيها ظهره و نطق : بتسبح على ما اخلص خلصي شنطتك
ناظرته اخذ منشفته و دخل الحمام ( الله يكرمكم) من غير لا يلتفت لها جلست و ناظرت مكان نومه ما نامت بحضنه ليله امس ولا صحت وهي بحضنه و هو يضحك و يبتسم و يسولف لها ما صحت و هي تناظر عيونه حتى لما صحاها ما نطق بأسمها ولا عطاها حضن و من داخلها : حتى اسمي مستختر تقوله ليش وانت كنت اكثر شخص فاهمني وش صار وش حصل علشان يصير كذا كيف افهمك اني صدق اخاف و ان مو قادره انسى ولا ليله تح*وش فيها فيني ليش مو راضي تفهم اني احبك بس ما احب الشي ذا تنهدت بضيق و تقدمت ترتب شنطتها ناظرت احد الاكياس اللي كان فيه قميصين لونهم ابيض ابتسمت بضيق : كنت ابي البسه معك لما نرجع لهم
اخذته و حطته على الكنب و ارسلت له واتس ما كانت تبي تتخاطب معه ولا تكلمه بعد صده : اتمنى ما تردني و تلبس القميص معي
ابتسمت و نزلت جوالها و تقدمت تاخذ لبسها و منشفتها و التفتت له من خرج من الحمام و لابس روب الحمام و جالس ينشف شعره صدت و اخذت لبسها و تعدته و دخلت الحمام تنهد بضيق و تقدم ياخذ جواله و ناظر رسالتها و نطق : صار الكلام بيننا بالمرسال
سكر جواله و ناظر القميص اللي كانت مرتبته و حاطته على الكنب و همس : البسه لعيونك والله البسه معك
تقدم يلبس القميص و بعد ما دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) تسندت على الباب و حطت ظهرها عليه و همست : حيوان صدق طالع حلو و هو طالع من الشاور
عضت شفتها و هي مبتسمه و تقدمت تفتح المويه تأخذ شور
7
خلص عوض لبسه و بدا يرتب اكمام القميص و يرفعهم على فوق و يفتح ازرار القميص طلعت وهي لابسه نفس قميصه الابيض اللي كان من بولو شتت انظاره و اخذ دخانه و تقدم يطلع : لا طولين بسرعه
هزت راسها بضيق صح انبسطت انه لبس نفس القميص بس تضايقت من صده و هي ما تعودت عليه ما تعود عليه يعطيها ظهرها و يصد كان يعطيها ظهرها تتخبى فيه و تحتمي فيه من عبدالرحمن و الحين يعطيها ظهره بضيق و يصد
نزلت راسها بضيق و تقدمت تجلس على التسريحه تنشف شعرها و تخلص امورها
تسند على حافه البلكونه و حط السجاره بحلقه و شغلها و بدا ينفثها و يهوجس بحاله و حالها و بداخله : والله ما ابي اصدك و اعطيك ظهري والله اني اشتقت لحضنك اشتقت اناديك بس ابيك انتي اللي تجيني ابي اشوفك تراضيني ابي اشوف قدري عندك و والله من حقي ك رجال الشي ذا وش اسوي فيك كيف انسيك الماضي
التفت و ناظرها من البلكونه جالسه تلبس جزمتها طفى الدخان و تقدم يدخل و يشيك اذا ناسين شي ولا لا و اخذ الشناط و حطهم عند الباب اخذت التوت باق و لبستها بضيق و طلعوا من الفندق و ناظرت شوارع باريس لأخر مره جت لها و هي سعادتها قد الدنيا و راح تغادرها و الضيق ساكن قلبها دخلت السياره و بدات تحرك و كان عوض جالس على جواله يحاول يشغل نفسه ناظرته و شتت انظارها تناظر برج ايفل و تودعه بحزن رجعت راسها لورا و بدات تناظر الطريق و بعد مده وصلوا المطار و دخلوا سووا التشيك و دخلوا الطياره و كانت جالسه جنب الشباك و هو جنبها ولا تكلم معها ولا نطق بحرف من الصباح ناظرته لبس الحزام ولا لبسها حزامها تنهدت و اخذت الحزام و بدات تربطه و بعد مده اقلعت الطياره وشبكت يدينها ببعض و تضغط عليهم من سرعه الطياره و بعد مده استقرت الطياره بالجو و فتحت حزامها و ناظرته جالس يختار فلم و كان يحاول يشغل نفسه شوي و وده بس لو يمسك يدها و يسولف معها بس يبي يعاتبها عتاب المحبين يبي يفهمها ان ذا من حقه و الماضي ماضي لو مهما صار يبقى ماضي ولا يأثر على الحاضر كان عارف انها تحتج بعقمها زياده فوق حجتها بالت*حرش
فتحت جوالها و بدات تشوف تصوير البنات و تجهيزاتهم لقدومهم و كان عوض يناظر الفلم و باله مو عند الفلم عند شوقه و محبوبته
بالبيت بدوا يجهزون لجيتهم و الخالات بالمطبخ يجهزون الحلويات و القهوه دخل سيف : جوعان
ضحكوا الامهات و نطقت ام مشاري : توك متغدي
تقدم يناظر الاكل : بس قطعه كيك
ام مشاري : لا مافي يالله انتظر عوض و شوق يجون
سيف : طيب قطعه صغيره يمه صغيره
ضحكوا و نطقت عبير : صدقيني ولد فيه دوده
تنهد سيف و همس : دوده الحب و التفت لهم : مطول عوض
ام وليد : كلها كم ساعه و يجون
تأفف و تقدم يخرج و نطقت ام وليد : لا حالت ولدك تعدت المنطق
ضحكت ام مشاري: تدرون انه ارحم من قبل
ام رنا ضحك : يا حلوه يضحكني
عبير : الصراحه احب روحه مرحه و مزوح و يضحكنا
ام مشاري : بذي صدقتي
طلع سيف من المطبخ و ناظر البنات جالسين يرتبون المجلس و يبخرونه دخل و نطق : والله لو عرس مو كذا
ضحكت لمار اللي كانت جالسه و حاطه رجل على رجل: اي والله وانت صادق غلطانين شكلهم
ناظرتها العنود و رفعت حاجبها: مالك دخل وانت الثاني عندك كلمه سنعه انطقها ما عندك عطينا عرض اكتافك
تقدم يجلس و ضحك : امزح شفيك علي قلبتي محاميه فوق راسي
ناظرت جوري لمار : شرايك تجيبين الفحم بدل الجلسه ذي
ضحكت بخفه : انا لمار اولع الفحم و اجيبه علشان شوق
جود عقدت حواجبها : وش فيها شوق علشان ما تجيبين لها
لجين : وش اللي غيرك
وقفت : ولا شي هذي انا ما تغيرت انتم اللي كل انظاركم حوالين شوق
تقدمت تخرج لمار و ناظرها سيف بصدمه : ذي وش بلاها
العنود اللي كانت ترتب الطاوله: مقروصه
ضحك سيف : لا والله صدق وش اللي قلب حالها
لجين رفعت اكتافها : الله اعلم
ليان : تبين حقيقتها قريب كل ما هذا شوق و شوق
التفتت لهم جود و بهمس : لا يكون تحب عوض
العنود هزت راسها بالنفي : لا لو تحبه كان عرفت بس تصرفاتها غيره
التفتت جوري لسيف : وانت وش جابك
حط يده على بطنه جوعان ضحكت العنود : مو شي جديد
دخلت غلا و معها ملابس و تعدل سيف بجلسته و رتب شعره ما انتبهت له و نطقت : بنوتات الوردي ولا الموف مع بنطرون ابيض
سيف : الوردي
التفتت عليه و التفتوا عليه البنات و بلع ريقه و نطقت : مالك دخل
صدت و التفتت للبنات : يالله بنات اي واحد شوفو البنك حلو و كذا البس معه طوق نفس اللون يجنن و الموف حلو مع طوق ابيض
جوري : الموف احلا
لجين : اي صح يجنن اكثر و مريح
ليان : الوردي حلو بس مبالغ فيه يعني الموف كذا نص بالنص
هزت راسها و تقدمت تخرج و التفتت العنود لسيف و رفعت حاجبها : وضعك مو عاجبني
وقف سيف و ضحك : مو لازم
تقدم يخرج و ضحكوا و بدوا يرتبون
عند ابطالنا بالطياره غفى عوض و هو جالس يناظر الفلم و كانت شوق تطقطق بجوالها حست بهدوء و التفتت له و ناظرته نايم و منزل راسه ولابس السماعه مدت يدها و فصخت السماعه و تقدمت تحط راسه على كتفها و تغطيه عدل حس فيها و ابتسم بخفه و من داخله : حتى و حنا متزاعلين ولا نكلم بعض تحطين راسي على كتفك و تغطيني و لا تنسيني يا كبر حظي يوم صرتي حبيبه لقلبي
غفى و هو حاط راسه على كتفها و كانت تطقطق بجوالها و تناظر السماء تنهدت و رجعت راسها لورا و بعد مده صحى عوض و هي كانت صاحيه بعد راسه عن كتفها بهدوء و بدون اي صوت و بعد مده وصلوا و بدوا ينزلون من الطياره و خلصوا من اجراءات المطار و طلعوا ناظرته جالس يمشي قدامها و هي وراه ولا مسك يدها ولا حضنت يده تأففت و تقدمت تسرع بخطواتها و تمشي جنبه و توجهوا للسياره و ركبوا و كان الطريق هادي و بعد مده وصلوا البيت و كان راح ينزل من السياره و نطقت بحده : كلمتين و بعدها انزل
سكر الباب و نطقت بحده : اللي داخل مالهم دخل يدخلون بعلاقتي معك بالغرفه تسمعني ولا لهم دخل يشوفونا و حنا متزاعلين و صدك لي من اليوم احاول اسوي نفسي ما اشوف بس مو حاله ذي تصد عني حتى اسمي ما نطقته اليوم كله تعاملني كأني جماد راح تمسك يدي و تعاملني نفس ما كنت تعاملني قبل و بس نروح شقتنا نتفاهم عدل
تقدمت تنزل من السياره و سكرت الباب بقوه تنهد و تقدم يخرج و وقفوا قدام باب البيت و مد لها يده : يدك
عطته يدها و صد يبتسم بخفه و طق باب البيت و وصله صوت سيف : جايك جايك
فتح سيف الباب و هو فرحان و تقدم يحضن عوض ضحك عوض بخفه و بعد سيف عن حضنه و ناظر شوق : حي الله زوجه زوجي الاولى
ناظرته و قلبت عيونها ضحك بخفه سيف : خلاص بسكت خلاص
تقدموا يدخلون البيت و نطق سيف : تأخرتوا مسوين كيكه ليمون لذيذ
شمت شوق الريحه و التفتت له و هي مبتسمه : كيكتي المفضله
ناظر غمازاتها و ابتسامتها و هز راسه و تقدمت تدخل معه للمجلس ويده بيدها و بدوا يسلمون عليهم و يسألونهم عن حالهم و نطقت العنود : الله مطقمين بولو و حركات
ضحكت بخفه شوق اللي كانت جالسه و يمينها عوض اللي كان يشرب قهوه : اي عوض قال نطقم و كذا قلت قدام
ضحك عبدالرحمن: طقم فناجيل
مدت لسانها له : اننن ، محتر ما عندك احد تطقم معه
حاوط عبدالرحمن كتف سيف : عندي ابو سلطان نطقم بالثوب
ضحكت بخفه و اشرت عليه : شوفه عوض
نزل عوض فنجاله : ما عليك منه يغار معروف الشي ذا
ابتسمت لهم ام وليد : يا حلوكم كيف فرنسا و الاجواء
ابتسم عوض : اذا بتسألين عن فرنسا و الاجواء اسأليها هي لان انا الصراحه ما افضلها كثير بس قلت ما اخليها بخاطرها
ناظرته و كانت مشبكه يدها بيده و ابتسمت و رجعت انظارها لخالتها و نطقت : تجنن حلم صدق كل شي فيها حلو
عبدالرحمن: اي تكلمتي فرنسي ولا جلستي تطقطقين
بالكلام
بعدت شعرها بغرور : اكيد تكلمت حتى عوض صورني كملت و نطقت بتفاعل و حماس: رحنا بعد دزني لاند امس كانت تجنن كل شي فيها حلو من الالعاب لي كل شي و خصوصا قطار الموت يجنن يجننن
العنود بصدمه: قطار الموت
هزت شوق راسها وهي تاكل من الكيكه و نطقت جوري : عوض معك
لجين : ركبت عوض
سلطان بصدمه : تكفى وش صار لك
عقدت حواجبها : وش فيكم اي ركب معي و بعد ركبنا المراجيح اللي تدور و العاب كثير تجنن
ضحكت العنود بخفه : ما خفت
هز راسه بالنفي و نطقت شوق : ليش يخاف
جوري : عنده فوبيا من الالعاب الخطره
نزلت الشوكه و التفتت له بصدمه كان جالس يشرب قهوه : قول والله
هز راسه و هو مبتسم و كملت وهي مصدومه: ما كنت اعرف
ضحك سيف : يا عيال تذكرون سفره امريكا لما ركبنا القطار و قرر يركب معنا و يجازف و طلع من اللعبه وجه مصفوق
ضحك فهد : اتذكر اتذكر
ضحك عبدالرحمن: ما بكيت
عوض عقد حواجبه : وش شايفني علشان ابكي تراها فوبيا عادي بس خوف
التفتت له : يعني خفت
ناظرها و بلع ريقه و هز راسه بالنفي سكرت نص عيونها و بتهديد : اعترف خفت ولا لا ما راح اطقطق عليك بس قولي خفت ولا لا
ضحك عوض : لا ليش اخاف
لفت بجلستها عليه : و الفوبيا اللي عندك ليش ما قلت لي
ضربته بخفه على صدره و تعدلت بجلستها و تكتفت ضحك بخفه و نطق الجد : اهم شي انبسطتوا
شوق وهي جالسه تاكل من الكيك: مرههه المره جايه نأخذك معنا و كذا البسك بدله و اخليك تتكلم فرنسي يمكن تتزوج وحده فرنسيه
ضحكوا و نطق ابو وليد : شكلك ناويتها له
شوق : جدي شباب يحق له
ضحك الجد : لا والله بعد فاطمه الله يرحمها ولا وحده تجي حياتي بعدها
نطق الكل : الله يرحمها
شوق : بس الصراحه ما شبعت منها اشتقت لها من الحين
ضحكت عبير : شفت عوض قلتلك بنتي و اعرفها لا تدللها و تدلعها زياده
شوق : ماما
رفعت عبير اكتافها : و انا عند ربي صادقه
ابتسم عوض و ناظرها : يحق لها الدلع و الدلال اصلا و تستاهل والله الدلع و انا حاضر لها و للي تبيه و تطلبه و عاجبني دلعها اصلا
ابتسمت عبير : الله الله
ابتسمت شوق و عضت شفتها و التفتتوا لدخول مشاري : السلام عليكم
ناظروه و ناظرته جود محلق شعره حطت يدها على فمها و تقدمت تطلع ناظرها و تقدم يجلس و نطق وليد : ها مقرع
ضحك بخفه مشاري : تغير
عوض : شكلي بقلدك
التفتت له شوق اللي نست موضوع زعلهم و بتهديد : افجر فيك والله جرب بس و شوف وش يصير قال ايش قال يقرع مو مستعده اصحى و القى كوره بولنق جنب راسي
ضحك عوض بقوه : حلوه ذي كره بولنق
عبدالرحمن: صايره تنكتين
ناظرته من فوق لتحت : شكلك مشتاق لخناقي معك
عبدالرحمن: اي والله مره
صدت شوق و طنشته و دخلت وتين و معها البسس و خلفها لولوه و نزلت البسس و تقدمت تحضن شوق : اشتقت له شوشو
اخذتها شوق تجلسها على حضنها و تحضنها : وانا بعد اشتقت لك كثير تعرفين اني جبت لك هديه لك و لولوه
لولوه : صدق شوشو
هزت شوق راسها بالموافقه و نطق عوض : و انا ما اشتقتي لي
بعدت وتين عن حضن شوق و تقدمت تجلس بحضنه : اشتقت لك بس احب شوشو اكثر
عوض : لا انا كثير
وتين : لا انا اكثر حتى اكثر منك
عوض : لا والله انا اكثر مو بكيفك
شتت انظارها بخجل و نطقت وتين : انا احبها اكثر منك حتى حضنتها اول
هز عوض راسه : انا اكثر زوجتي ذي
وتين بحده : لا انا اكثر انت كذاب
عوض : مو كذاب احبها اكثر منك حبي لها كبير
وتين : انا اكثر
و نطق : مو اكثر مني
وتين بعناد : لا انا اكثر
ضحكوا عليهم و عضت شفتها بخجل من اعترافاته و صدت و نطق وتين : شوشو انا احبك اكثر منه
التفت لها عوض : لا انا احبك اكثر منها
فتحت عيونها بصدمه و وردت خدودها بالخجل و ناظر خجلها و ضحك بخفه و نطقت شوق : وين البسس الباقي
ضحك عبدالرحمن : جالسين يتخانقون من يحب اكثر و انتي تدورين البسس
وقفت و ناظرت البسس و التفتت : في بسه ناقصه
لولوه : جالسه تاكل
تقدمت تجلس على الارض : جيبيها لي لولو
تقدمت لولوه تخرج و ناظرت شوق البسس اللي تقدموا لحضنها و تقدمت تقبلهم : اشتقت لهم
نزلت وتين من حضن عوض : تحبينهم كثير
هزت راسها شوق و نطقت وتين : و انا احبك اكثر من ذا
اشرت على عوض و ضحكت شوق و نطق عوض : عمك ذا عمك
التفت لوليد : بنتك تجحد على طول
وليد : عمها تمون ولا ما كان سمتك دودي
ضحك بخفه و وقفت شوق و بيدها البسس و نطقت عبير وهي تضحك : يالله ان شاءالله نشوفك تشيلين عيالك بدل البسس
ابتسمت بضيق و ناظر ابتسامتها و تقدمت تجلس على الكنب و حطت البسس جنبها و بدات تمسح عليهم و هي فيها ضيقه و دخلت لولوه بالبسه و ناظرتها شوق بصدمه كانت البسه وجهها كله حليب اخذتها و نطقت وهي تضحك : ليش كذا
لولوه : عمه ذا ما يعرف ياكل
اخذت شوق منديل و حطت البسه بحضنها : شبيه سميه لازم يعفس الدنيا وقت الاكل
اشر على نفسه عوض بصدمه : انا
ام وليد ضحك : صح صح لازم توصخ نفسك و انت تاكل
عوض : يمه صرتي معها
ام وليد : مع الحق
العنود : صح لازم فمك يصير كله اكل و ملابسك تتوصخ من يوم ما كنت صغير
التفتت له شوق : شفت ما اكذب
التفتت للبسه و كملت تمسح و بعد ما خلصت بدات تمسح عليها و كانت مرتاحه و مبسوطه البسه و هي جالسه تمسح عليها و نطقت وتين : يصير ناخذ الباقين
هزت شوق راسها : بس خلوا ذي عجبها اني امسح عليها
اخذت وتين و لولوه البسس و نطق مشاري للولوه: وين رزان
لولوه : فوق
وقف مشاري يخرج و يدور جود و همس لها عوض : كيف اصير مكان سمي
بنفس الهمس : سهله تمنى تصير بسه و راح تصير
ضحك بخفه و ناظر سيف غلا جالسه تسولف مع البنات و لا تناظر فيه تنهد و نطق : متى نتعشى
ضحكوا و نطق ابو مشاري: تونا متقهوين انتظر
فهد : سيف يجوع بالدقيقه مليون مره
سيف : عوض قول انكم جوعانين يالله علشان ناكل
ضحك عوض و التفت لها ناظرها تلعب مع البسه و تبتسم : جوعانه
ناظرته و بعدت شعرها ورا اذنها : اي
التفت لسيف : احمد ربك انها جوعانه
سيف: الحمدلله ، امش معي نشعل النار
عقد حواجبه : نار
وليد : بنشوي جبت اغراض الشوي و اللحم على جيتك
ابتسم عوض : ما تقصر يا عضيدي
وقف عوض : يالله امش نشعلها
التفت لشوق : تجين معنا
ضحك لمار بخفه و هزت شوق راسها بالنفي : لا بس احسبوا حساب البسس معكم
سيف : خلينا ناكل بالاول بعدين بسسك
ضربه عوض بخفه على راسه : ولا يهمك انا اشوي لهم
لجين : بسس مدلعه تتعشى لحم
اخذت البسه و قبلتها : اكيد
ضحكوا و نطقت لمار بهمس : ما نخلص منك يجونا بسسك
سمعتها جوري : يمين بالله ان ما سكرتي زبالتك ذي اذبحك
شمقت لها لمار و تقدموا عوض و سيف يخرجون ناظرت عبير شوق و نطق : شوق تعالي شوي معي
وقفت شوق و عطت عبدالرحمن البسه : انتبه له
اخذ عبدالرحمن البسه : ولدك هو علشان انتبه له بس لا تخافين تروحين و تجين تلقيني معلمه علوم المرجله
ضحكت بخفه و تقدمت تخرج مع عبير و توجهوا لغرفه عبير و دخلوا و سكرت عبير الباب و التفتت لها شوق : صاير شي ماما
عبير : تعالي اجلسي
تقدمت تجلس معها شوق و نطقت عبير : صار شي
فهمت شوق مقصدها و شتت انظارها و هزت راسها بالنفي
عبير : ليش
شوق : ما قدرت تذكرت كل شي ما قدرت
بكت و كملت : حاول بأول يوم زواج لنا بس ما قدرت والله و قبل فتره جتني الدوره و كنت أتألم بقوه رحنا عند الدكتوره و قالت اني عقيمه
عقدت حواجبها عبير : كيف عقيمه شوق وش تقولين
شوق ببكي : ماما اللي صار زمان سبب لي الشي ذا
تنهدت عبير و تقدمت تحضنها : و عوض
بكت شوق زياده وهي تحضنها : تزاعلنا امس ماما و لحد الحين متزاعلين علشان الموضوع ذا ما اقدر ماما ما اقدر اخليه يلمسني
ابتعدت عنها عبير و مسكت يدها : بس تدرين ان يجيك ذنب اذا ما خليته يلمسك حتى لو انتي عقيم
شوق : ذنب
هزت عبير راسها : ذنب ، شرايك اخذك عن صديقتي دكتوره و نفهم اكثر
شوق بقل حيله : بس ماما
عبير قاطعتها : ما تبين ولد او بنت منه ، انتي تحبينه ما تبين ثمره حبكم و نتيجه حبكم
رفع اكتافها بعدم المعرفه : معرف اخاف
عبير ابتسمت : اذا تحبينه راح تنسين كل الخوف و هو يحبك شوق و قالها قدامنا كلنا كذا مره بدون خوف ولا تردد قالها و كأنه يأكد للكل ان هو فعلاً يبيك و يحبك و عارفه انك تحبينه بس خجلك يطغى عليك
شوق ابتسمت و بدات تمسح دموعها : يحبني كثير و يفهمني كثير يعرف انا وش احب وش اكره حتى انه ركب معي القطار و الالعاب الخطره و هو عنده فوبيا بس علشان لا يتركني
عبير ابتسمت : شفتي ليش الخوف نروح بكرا لصديقتي و نشوف وش فيك بالضبط و نفهم منها اكثر
هزت شوق راسها و وقفت : بعدل مكياجي قبل لا انزل تحت
هزت عبير راسها و تقدمت تخرج شوق من الغرفه لغرفتها و خرجت وراها عبير و نزلت تحت للحوش و كانوا كلهم مجتمعين اللي واقف و اللي تصور و اللي يساعد و البعض جالسين على الارض و يشربون شاي و سيف يغني و هو جالس يشعل النار :
6
جمره غضى اضمها بكفي
اضمها حيل
ابي الدفا لو تحترق كفي
و ابي سفر الليل
قاطعه الجد : سكر حلقك قال ايش قال جمره غضى جيبوا لي شوق تغني بدل ذا
كمل سيف يغني :
يا نار شبي من ضلوعي حطابكي
صابر على نار الموده و ممنون
فهد اللي كان يفتح اكياس اللحم : سكروا حلقه بسرعه سكروه
عبدالرحمن: يا محلى صوت شوق عند صوتك
عوض اللي كان يساعد سيف بشبه النار : ما تقارن صوت شوق بصوته اكيد شوق احلا
ضحك سيف بخفه : شفيكم علي الليله
ابو مشاري اللي كان جالس يشرب شاي : احمد ربك ما جاك العقال
ضحك سيف بخفه : بعده عني
تقدمت عبير لهم و هي مبتسمه و التفت لها عوض : وين شوق
تقدمت تجلس : فوق الحين جايه
كانوا البنات بالحوش يحطون اللحم و الدجاج بالاسياخ و الامهات بالمطبخ و نطقت جوري و هي مبتسمه : اول ما شافها سألها عن شوق
حطت راسها العنود على كتف غلا : اخخ حلوين ماشاءالله تكفون سمعتوا و هو يتهاوش مع وتين و يقول احبها
ليان : حبهم حلو بشكل مو طبيعي
لجين : حتى حبك انتي و سُلطانك يجنن
نطقت جوري : صدق جود وين
6
عند جود اللي بعد ما شافت شعر مشاري تقدمت تصعد غرفتها سكرت الباب و جلست على طرف السرير تبكي بحرقه كانت عارفه انه حلق شعره علشان اذا طاح بعدين محد يشك بمرضه كانت عارفه بكل شي و رغم ذا كان يطمنها انه بخير سمعت صوت دق الباب و بقل حيله مسحت دموعها : تعال
دخل مشاري و ناظرها جالسه على طرف السرير تبكي سكر الباب و تقدم يجلس جنبها : ليش البكي جودي
جود ببكي : شعرك
رفع اكتافه بقل حيله : لازم جودي لازم ما ابي اي احد يشك بالمرض
جود ببكي : ليش مشاري ليش
مشاري مسك يدها : ما اقدر ما اقدر اقول لهم فيني سرطان والله ما اقدر
مسحت دموعها : وانا ليش قلت لي مشاري
مشاري : لاني ما ابي اخسرك مرتين اخاف جودي
جود ناظرته و ابتسمت و عيونها حمراء من البكي : ميشو ما يتركني ولا يخسرني لو مهما جرا و مهما طال مالي الا لك و مالك الا لي
ابتسم و هز راسه : و ميشو لك مو لغيرك والله و راح ابدا اخذ كيماوي قريب و اتشافى و نعيش مع بعض مع بناتنا
ابتسمت له : بناتنا
هز راسه و هو يبتسم و نطقت : طمني عليك دايم مشاري الله يخليك
مشاري : حاضر من عيوني ، انزلي يالله و انزل وراك وليد جايب شوي و حركات علشان عوض و شوق
مسحت دموعها : ان شاء الله
تقدمت تطلع من الغرفه و تنزل و نزل وراها و توجهوا للحوش ناظرتها لجين : جودي تعالي جهزي خبز البرجر
تقدمت جود تمشي و التفتت عليها ليان و غمزت : وش كنتي تسوين مع ميشو حقك
ضحك بخفه و هزت راسها بالنفي : ولا شي
ابتسمت ليان : واضح
نطق الجد : اي مشاري متى مقرر ملكتك
مشاري و بياله الشاي بيده : بعد ملكه سلطان ان شاء الله
ابو مشاري: يعني بعد بكرا
هز مشاري راسه بالموافقه و نطق ابو رنا : الله يكتب لكم اللي فيه الخير
صرخ عوض : لا يحترق الدجاج يا سيف
سيف اللي كان ياكل من الدجاج : ماعليك نعطيه لبسس حرمك
هبده على راسه : تخسي اعطي عيالي دجاج محترق
ضحك سيف : طيب طيب
عبدالرحمن تقدم لهم : سنه على ما تشوون و تولعون النار
تقدم فهد : ذي العرايس
ناظر سيف فهد : يمين بالله ان شفت دجاجه وحده ولا قطعه لحم ناقصه اشويك بدال اللحم
ضحكوا و تقدم سلطان لهم: انا اقول اشويه من الحين
ضحكوا و حط فهد العرايس على النار و نطق : فيك دوده سؤال مو حاله ذي
تقدمت ليان بالبرجر: برجر
التفت لها سلطان و نطق عبدالرحمن: حاطين الدجاج و العرايس شوي
مد يده سلطان و هو مبتسم : عطيني
قدمت له بوكس البرجر و ناظرت ابتسامته و التفتت للعيال اللي كانوا يناظرونهم و لفت تصد تمشي ضحك سلطان بخفه و التفتت للعيال و نطق عبدالرحمن: بسس والله
سلطان : محترمك و حاط بيني و بينك حدود لانك عمي ولا عرفت كيف ارد
عوض اللي كان يذوق من الدجاج و احترق بخفه : ذا غيور مو شي جديد
عبدالرحمن : ميت عليكم وش ابي بالمحبه و عذاب القلب
سيف اللي كان يقلب بالدجاج : اي والله عذاب
ناظره عوض بصدمه : وش عرفك بالعذاب انت
ضحك سلطان : اقول و لا
سيف وقف : لا لاتقول اقول لكم بعدين
فهد ناظر جوري اللي كانت واقفه مع البنات : والله المحبه مع الشخص الصح احلا شي بالعالم
عوض التفتت يدور عليها ولا حصلها: اي والله صدقت
سلطان : واحد يطربنا
سيف حط يده على صدره عندي :
الخاين يطلع بره
ماله مكان بقلبي
5
خصوني بس من شره
يكفي شره ربي
بدا يغني و يحرك اكتافه سمعه ابو مشاري : ان ما سكرت حلقك اعلمك والله اعلمك منو الخاين
تقدم يمشي لهم بالجلسة و يهز اكتافه و يغني :
قولوا لخوان العشق
شيطفي قلبي المحترق
ناظروه البنات و بدوا يضحكون و يصورونه و ناظروه الامهات اللي كانوا طالعين من المطبخ و كل وحده بيدها شي و ضحكوا و العيال كانوا يشوون و يضحكون عليه تقدم ابو مشاري بياخذ عقاله و انحاش سيف عند العيال ضحكوا عليه و الكل صار يضحك
كانت رزان جالسه بالحديقه بالمراجيح و حاطه السماعات بأذنها و تقدم لها خالد ناظرته و لا عطت اهتمام و نطق : نلعب سوني
نزلت السماعات : واحد من العيال انا علشان العب معك روح العب مع سيف
ضحك بخفه : وش فيك
رزان : لا والله هذيك المره فازت ليلي بذكاء و انت تقول غش وانا زعلت منك
تقدم يجلس جنبها : زعلتي مني
هزت راسها و نطق : اسف مو قصدي تزعلين علي بس اذا تحمست اقول كلام معرف كيف
رزان : ما يهمني
خالد : اسف طيب
رزان التفتت له : بسامحك لان جودي قالت لي اللي يسامح كريم و شخصيته قويه
ضحك بخفه خالد : طيب
حاوط كتفها و نطق : اي يا صديقتي تلعبين معي بالسيكل و نتحدي بعض
ناظرته و ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و وقفت : بس مالي دخل اذا فزت
ضحك بخفه : طيب
تقدموا يلعبون بالسيكل
12
في مكان ثاني المستشفى كان صقر يحس بألم و اخذوه الشرطين الى المستشفى و نزل من سياره السجناء اللي كانت سوداء و مغيمه نزل و هو لابس لبس بني و بيده كلبشات كانت رجوله حره دخل داخل المستشفى مع الشرطين و تقدموا يجلسون ينتظرون دورهم التفت الشرطي الاول للشرطي الثاني و نطق : خله معك بروح الحمام و اجيك
هز الشرطي راسه و جلس مع صقر بالانتظار وقف الشرطي الثاني من نادت الممرضه بأسم صقر و تقدم لها الشرطي و كلمها : المتهم صقر اقدر ادخله قبل المرضى الباقين ولا لازم بالدور
الممرضه هزت راسها : حياك تقدر
التفت الشرطي و فتح عيونه بصدمه من عدم وجود صقر و صرخ بقوه : صقر
توجه لباب المستشفى بركض و نطق للسيكورتي: سكر البوابه في متعاطي و مجرم منحاش سكر بسرعه
سكر السيكورتي الباب و اخذ اللاسلكي و نطق : المتهم صقر انحاش
وصلها صوت الشرطي الاول بعصبيه : تستهبل امنتك عليه كيف ينحاش
جاء الشرطي الاول بعصبيه : فتش الكاميرات بسرعه بسرعه
تقدم الشرطي و بدا يتجه لغرفه الكاميرات و بدوا الناس يخافون و نطق الشرطي الاول بصوت عالي : لحد يخاف واللي شافه اتمنى يساعدنا
و تقدم يمشي يحاول يدوره في الممرات بس صقر كان خارج المستشفى من زمان قدر يطلع من خلال بوابه العمال و بدا يمشي على رجوله و قدر انه يحرر يده و مشى لي ما وصل لمكان تواجد بيت الجد سعد و وقف قدام الباب و ابتسم بخبث و هو جالس يسمع اصوات غناء و ضحكاتهم و ناظر نص باب البيت مفتوح فتحه بخفه شوي شوي و بدا يمشي بخطوات بطئه و قدر يدخل داخل البيت و توجه على طول يصعد الدرج
6
كانت بطلتنا بغرفتها جالسه تعدل مكياجها و ناظرت شماغه تحت مخدتها و اخذته وهي مبتسمه : حتى و انا زعلانه منك احبك اخذت الشماغ و لفته حول راسها ( عمامه ) ابتسمت برضى و نطقت : لو مو حر كان لبست فروتك اللي صار الكل يقلدني فيها ويسرق فروه محبينه
ناظرت كورنر القهوه و ابتسمت: شكلي براضيك بقهوه
تقدمت و بدات تدور البن و ضحكت بخفه : اكيد ليلي سارقته
طلعت من الغرفه و توجهت لغرفه ليان و بدات تدور البن
وصل صقر للطابق اللي فيه غرفه شوق و اللي كان الطابق الاول و بدا يدور بالغرف عن غرفتها و فتح غرفه و ناظر صوره لها على المكتب و هي متخرجه من الثانوي مع عبير و الجد سعد و عرف انها غرفتها سمع اصوات قادمه و تخبى ورا الباب و فتحت الباب شوق و دخلت وحط يده على فمها اول مادخلت و سكر الباب و فتحت عيونها بصدمه و طاح كيس البن و التفتت و ناظرت عيونه و عرفته هو صقر صقر مدمر حياتها و كابوس حياتها بدات تبكي بخوف ضحك بضحكات مستفزه : حتى لو تبريت منك و انسجنت وراك وراك لا تخافين مستعده ترجعين ذكريات طفولتك
هزت راسها بالنفي و هي تبكي و سحبها صقر و رماها على السرير حاولت تبتعد عنه لكنه سحبها و هو يضحك : طلعي صوت والله انهي لك اهلك كلهم والله خليني اخذ مرادي و اطلع
1
عند العيال ناظر عوض ساعته و عقد حواجبه : بروح اشوف شوق
هزو راسهم العيال و تقدم يدخل البيت و كانت شوق على حالها مسك صقر قميصها و فتحه بقوه و ناظر جسمها و ضحك : يالبيه
صرخت شوق بأقوى ماعندها و تقدم يحط يده على فمها : اسكتي اذبحهم والله
سمع عوض صياحها و تقدم يسرع بخطواته بالدرج و فتح غرفتها بقوه و ناظر صقر اللي حاط يده على فمها و ازرار قميصها مفتوحه و تقدم يسحبها من ورا : يا حيوان
رماه على الارض و بدا يضرب فيه و يضرب و يضرب و تهشم وجه صقر من الضرب و صرخ عوض بعلوا صوته : عبدالرحمننننننننن
سمعه عبدالرحمن اللي كان برا عند العيال و ضحك : صرت زوجته الثالثه
و تقدم يدخل البيت و يسمع اصوات و سب من عوض عقد حواجبه و تقدم يدخل الغرفه و ناظر صقر اللي عوض معتليه و يضرب فيه و شوق اللي كانت مصدومه و تبكي و ازرار قميصه مفتوحه نطق عوض بحده : لا تناظر عبدالرحمن لا تناظر
نزل عبدالرحمن راسه و تقدم يدخل و نطق : روح لها انا اتفاهم معه
وقف عوض و نطق : نادي وليد ولا احد يجي من عماتي ولا البنات و افهم عبدالرحمن اللي صار محد لازم يشوفه
حط رجله عبدالرحمن على بطن صقر اللي كان منتهى من الضرب و اتجه عوض لشوق اللي كانت تتنفس ببطء و مصدومه و تبكي بصمت ولا تحركت من وضعها كانت جالسه على السرير و ضامه رجولها تقدم لها عوض و حضنها بقوه : اسف اني تركتك اسف شوق اسف
بكت شوق بشهقات و بقوه و هو حاضنها و يسمي عليها : اسم عليك و على قلبك هدي علشان نفسك تنفسي شوي شوي قلبي انتي
بكت و كانت تبكي على جهه قلبه و غمض عوض عيونه و شدها له بقوه و بدا يقرى عليها و يسمع شهقاتها و التفت لعبدالرحمن اللي كان يكلم وليد : تعال معك الكلبشات بسرعه وليد صقر هنا
وليد اللي كان جالس بالحوش معهم وقف بصدمه : صقر هنا
عبير بصدمه : صقر وين و شوق بنتي شوق
ابو وليد : هدي عبير هدي
وقفت و بدات تبكي : شوق خالددد شوق و صقر هناا
وليد : عمه هدي عمه خليك هنا لا احد يجي سامعيني لا احد
و التفتت للبنات : ولا وحده تصعد و العنود كلمي عبدالله
هزت العنود راسها و عبير كانت تبكي و الامهات يهدونها و الجد كان خايف عليها صقر هنا وش راح يسوي زياده و الحال نفسه عند البنات ما كانوا عارفين وش صاير
بالغرفه ناظرها عوض و ناظر ازرار قميصها المقطوعه بعدها عنه و فتح قميصه و بدا يلبسها قميصه فوق قميصها و يسكره و يرجعها لحضنه وهو مو لابس شي يستر جسمه من فوق و ناظر عبدالرحمن و عرف فعلا حبهم لبعض و كيف خايف عليها و هو يقول : يعورك شي وش قوليلي كلي انتي قوليلي وش يعورك
شوق ببكي : قلتلك من زمان قلبي يعورني كثير
بكت و شدها زياده : جعله بروحي ياربي حطه فيني ولا فيها يارب وجعها كله يصير بقلبي ولا تتوجع
التفتت له ببكي : طلعني من الغرفه عوض
دخل وليد و معه الكلبشات : يا كلب
عبدالرحمن: استلمه
تقدم وليد يحط الكلبشات بيده و نزل له و شد شعره : نهايتك السجن
وتفل عليه و التفت لها عوض و نطق : تعالي معي يالله
وقف عوض و وقفت معه و كانت صاده حاوط كتفها عوض و غطى عيونها بيده : انا ادليك و امشيك تعالي
مشت معه و هو مغطي عيونها و محاوط كتفها و خرجوا من الغرفه و نزل يده من عيونها و حطها على كتفها و تقدموا يصعدون لشقتهم و توجهوا للغرفه سبقها عوض و تقدم يجلس على السرير و يتربع و فتح يده وهو مبتسم بخفه : تعالي يالله
بكت زياده و تقدمت له و رمت نفسها بحضنه : خبيني بحضنك عنه عوض خبيني لا تطلعيني الله يخليك تكفى عوض
شدها لحضنه و شالها يجلسها بحضنه و مسح على شعرها : اخبيك من كل الدنيا بحضني والله اخبيك و ابعد عنك كل اذى الدنيا هدي يا قلبي انتي علشان قلبك يا كلي انتي والله المره ذي ما راح اخليه والله
والله راح اخذ حقك شوق حق السنين كلها راح اخذه لك راح اخليه يجرب كل شي جربتيه بس هدي الله يخليك والله اني معك و احبك و اهيمك وانك اغلا انسانه بقلبي ولا احب اشوفك كذا
تقدمت تبعد عن حضنه ناظرها : اعطيك من ادويتك تهديك
هزت راسها و تقدم يفتح الدرج اللي جنب راسه و يأخذ من الادويه و المويه و يعطها و اخذت الحبوب و شربت المويه مسح على شعرها و مسح دموعها و نطقت بصوت مبحوح : يصير احط راسي على حضنك و انت جالس
عوض : يصير والله يصير كل شي تبينه يصير و حاضر و لبيه
تقدمت تحط راسه بين حضنه و بدا يمسح على شعرها و يده الثانيه ماسكتها بيدينها الثنتين بخوف التفت لجواله اللي كان يتصل و نطق : امي عبير
هزت راسها بقل حيله و اخذ الجوال يرد عليها : هلا يمه
عبير ببكي : شوق وين عوض
ناظرها عوض : معي
عبير : عطني اكلمها
نزل جواله : تبي تكلمك
هزت راسها بالنفي : ما ابي اكلم او اشوف اي شخص غيرك
ابتسم بخفه و هز راسه و نطق : سمعتيها يمه
عبير ببكي : سمعتها سمعتها انتبه لها
عوض و هي جالس يمسح على شعرها : بقلبي و عيوني
سكر جواله و ناظرها سرحانه و تقدم يقبل راسها و يكمل يمسح على شعرها بهدوء
7
اتصل وليد على الشرطه و جوا البيت و نزل صقر معه و توجه لبرا البيت و نطق : تستهبلون معي اذا انحاش مره ثانيه والله تودعون وظيفتكم
الضابط : ب..... قاطعه وليد بحده : ولا كلمه
التفت لحازم : بأمانتك حازم شوي و جاي المركز انا
حازم : ولا يهمك عندي ما ينحاش وانا ولد ابوي
اخذو صقر و ركبوه السياره و مشت السياره و دخل وليد البيت و كانوا كلهم مجتمعين بالمجلس و مسكرين الباب دخل و ناظرته عبير : وينه وليد
وليد : مسكناه لا تخافين ما سوى لها شي ، وين العنود
لجين : بالمجلس الثاني
هز راسه : تقدرون تطلعون من المجلس بس اللي صار اليوم ما تذكرونه قدامها سامعيني
وقف عبدالرحمن: بروح اشوفها
عبير بقل حيله : ما تبي تشوف احد
تنهد و تقدم يجلس و نطق مشاري : كيف هرب
وليد : بس ارجع نشوف كيف عمه بكرا اتوقع او بعد بكرا المحاكمه
هزت راسها بقل حيله و تقدم يجلس جنبها ابو وليد و طلع وليد من المجلس و نطق ابو وليد : عبير هدي نفسك علشانها
عبير ببكي : ليش ما وقفتوا معها ليش ما رفعتوا عليه قضيه ليش كنتم خايفين من مذلتي و مذلتها و لا خفتوا عليها من شرهه
وقفت و كملت : ليش غمضتوا عيونكم و انت يبه اكثر شخص عارف وش عانت منه شوق ليش ما قدرت توقفه عند حده
ابو وليد : عبير هدي عبير
عبير : اهدي من وش اقولك اني شفت بنتي مرتين تحاول ت*نتحر اقولك ان بنتي ما كانت تقدر تنام بدون علاجات اقولك اني عانيت معها قول لي خالد اقول زياده ولا اسكت
ابو مشاري : عبير محد راضي على اللي صار
عبير ببكي : انشغلتوا بحياتكم و انا عشت هنا و كان كل فتره و فتره يجينا ولا محد كان قادر يواجهه غيري حتى ابوي ما كان يقدر اذا صار في بنتي شي انتم ثاني اشخاص راح اتهمكم
عبدالرحمن: عبير اجلسي عبير
تقدمت تجلس عبير و جلس جنبها عبدالرحمن و حطت راسها على كتفه و بكت بهدوء على حال بنتها
عند العنود اللي بعد ما صار كل شي دخلت المجلس الثاني و اتصلت على عبدالله و وصلها صوت عبدالله النايم : هلا
العنود : استاذ عبدالله موضوع ضروري ما يتأجل
صحى عبدالله برعب : قولي وش صاير قولي
العنود : صقر جاء اقتحم البيت
عبدالله وقف : وش لحظه الساعه توها المحكمه الشرطه و صقر
عقدت حواجبها : استاذ عبدالله هدي و اذا نقدر نستعجل بالمحاكمة افضل
تنهد و تقدم يجلس على طرف السرير : اكلمهم الحين و احاول و اذا ما قدرت بكرا الصباح اكلمهم بس طلع من السجن من الاساس
هزت العنود راسها بالنفي : ما طلع بس شكله منحاش اخذ لك كل الاخبار العدله من وليد و ابلغك
عبدالله: العنود بكرا او بعد بكرا بالكثير المحاكمه جهزي نفسك
العنود : جاهز بس قولي يلا و انا اجيك
ابتسم عبدالله : ذا العشم و مثل ما قلت اذا تلقيتي اي خبر بلغيني
العنود : ان شاء الله و اسفه اني صحيتك من نومك
ناظر عبدالله الساعه و ضحك بخفه : لا ولا يهمك انا اصلا انام بدري الغلط مو عليك
ضحكت بخفه و سمع صوت ضحكتها و ابتسم و التفتت للباب و ناظرت وليد و نطقت : خلاص أستاذ عبدالله اذا صار اي تحديث اقولك
سكرت جوالها و نطق وليد : وش قال
العنود : بكرا او بعد بكرا المحاكمه بيحاول يكلم المحكمه يقدمون الموعد
هز وليد راسه : العنود همتك بالقضيه ذي
العنود: وليد شوق اختي و زوجه اعز اخو عندي والله اخذ حقها و حق كل السنين افا عليك بس اذا صار شي جديد ضروري تبلغني
هز وليد راسه : ما عليك انا رايح المركز الحين و اذا صار ما صار بلغتك
العنود : انتبه وليد انتبه ذا انحاش مره يقدر ينحاش مليون مره
وليد : ما عليك انا موجود
العنود : انتبه لنفسك بعد
ضحك بخفه : طيب يا امي الثانيه
ضربته بخفه و ضحك و تقدمت تطلع و دخلت للمجلس الثاني و ناظرت عبير تبكي بصمت و حاطه راسها على كتف عبدالرحمن و الكل هادي ولا عارف وش يسوي تقدمت جلس على ركبتها قدامها : عمه
ناظرتها عبير بقل حيله و مسكت العنود يدها : راح نكسبها عمه والله و راح تعيشين براحه معها والله يا عمه والله راح تنسينه و يصير ماضي قديم قديم حيل
عبير ببكي : بس شوق مو قادره تنسى ما يهمني نفسي كثر ما تهمني هي
العنود ابتسمت : لا تخافين معها عوض و انتي عارفه عوض قد ايش يحبها و كلنا عارفين و شفنا عوض ما يتركها صدقيني
عبير رفعت اكتافها : اصلا ما تبي تشوف او تكلم احد غيره
وقفت العنود و بعد عبدالرحمن و تقدمت تجلس جنبها و يدها بيد عبير : شفتي انتي قلتيها بنفسك عمه الماضي اللي ما ينسى يجيه عوض الدنيا بالحاضر و ينسيه كل الماضي حاضرها قريب راح ينسيها الماضي و وعد مني لك والله ثم والله ان غير مؤبد ما راح ياخذ والله لو ابي اضحي بوظيفتي و حياتي علشان ياخذ المؤبد راح اضحي عمه شوق زوجه اقرب اخ لي و مثل اختي والله ما ارضى لها الضرر مو بس هي كل البنات والله ولا ارضى الظلم لأي شخص هدي من نفسك ولا تشوفك كذا
هزت عبير راسها و بدات تمسح دموعها و ناظرت سيف و ضحكت بخفه : جوعان
بدوا يضحكون و نطق : خرب على الشوي
العنود : ولا يهمك على ربح القضيه جايك مفطح
حط يده على بطنه : يالبيه اربحيها عاد
ضحكت و نطق ابو مشاري: كلٍ على همه سرى
فهد : محد مشتهى الاكل و ذا كل همه بطنه
وقفت العنود و نطقت و هي مبتسمه : جهز نفسك سيف للمفطح بكرا او بعده راح تاكله
ابو وليد : كلمتي عبدالله
هزت راسها : كلمته و بلغني انه يحاول يكلم المحكمه يقدمون القضيه
ابو مشاري : الله يكتب اللي فيه الخير
ابو رنا ناظر عبير : استهدي بالله و ناجحه بأذن الله
ناظرتهم عبير : ما كان قصد...... قاطعها الجد : ذا الصدق عبير ذا الصدق يا بنيتي و سامحيني وانت تدرين فيني و عارفه انا رجال كبير ولا اقدر اواجهه
هزت راسها بالنفي : مسموح يبه مسموح
وقف ابو وليد و صفق : يالله كل واحد يروح غرفته يالله
سيف : و الاكل
سلطان حاوط كتف سيف : امش نخلي خواتي يسون لنا
بدوا يطلعون و ناظرت ام وليد عبير : تبيني اجي عندك
هزت عبير راسها بالنفي و نطقت ام مشاري : عبير امانه عليك اذا احتجتي شي بلغينا
ام رنا وقفت : حنا خوات يا عبير و بنتك بنتنا و اعز اذا بخاطرك شي تبين تفضفضين لا يردك لسناك نسمعك والله و سرك بأمان
ابتسمت لهم عبير : ما تقصرون والله خوات ما جابتهم امي
تقدموا يطلعون و بقت عبير مع اخوانها و ابوها بالمجلس و نطق عبدالرحمن: عبير
ناظرته و نطقت بقل حيله : يصير نسكر الموضوع تعبانه من اليوم الله يخليكم
وقفت و تقدم ابو وليد يحضنها : عبير استهدي بالله و صلي لك ركعتين و والله ماني تاركها والله ولا واحد فينا راح يسكت
بكت عبير : تعبت خالد تعبت وانا اشوفها كذا قلبي يتقطع عليها والله
ابو وليد : والله كلنا والله ولا يهون علينا نشوفها كذا بس انتي هدي بالك و قالت لك العنود رابحين القضيه ان شاءالله يومين بس اصبري
عبير ببكي : صبرت ١٩ سنه لا تخاف اقدر اصبر يومين
ابو وليد : اسف اذا قصرت بحقك
هزت عبير راسها بالنفي : مالك ذنب الذنب ذنبي اني تزوجته
ابو وليد : لا عبير لا تسمعك شوق كذا و تتضايق والله
عبير و هي بحضنه : ان شاء الله
همست و كملت : كيف اشكر عوض على كل اللي قاعد يسوي معها
بعدها عنه و ابتسم : يحبها لا تشكرينه ولا مجبور على الاشياء ذي و كل شي طالع من قلبه
ابتسمت له عبير و هزت راسها : ابي انام
الجد : انتبهي لنفسك
تقدمت تطلع و تتجه لغرفتها و تنهد عبدالرحمن و نطق : اللي شفته مو قليل والله العظيم قلبي يتقطع
الجد : غلطتي و محد تحمل نتيجتها غير المسكينه شوق
ابو مشاري : الحاضر يعوض و ينسي الماضي لا تخاف يا يبه
ابو وليد وقف : قلتلك من زمان يبه لا تسكت بس وش اللي يفيد الحين
وقف الجد : لا تعاتبون و الله كثره العتاب تعبني و تحسسني بالذنب
ابو رنا وقف : الذنب علينا كلنا ، انا طالع غرفتي
بدوا يطلعون واحد ورا الثاني و بقى الجد واقف و تقدم يجلس بقل حيله : دمرت حياه البنت يا سعد ليش سكت ليش ما قدرت تواجهه
تنهد و كمل : يمكن لأنه اقوى مني و خفت عليهم يمكن من خوفي الزايد عليهم يمكن من حرصي عليهم بس والله ما كنت ابي ولا شي من ذا يصير
تنهد و وقف يخرج بعد ما عرف غلطته الصدقيه و توجه لغرفته ينام
كانوا العيال و البنات متواجدين بالمطبخ اللي بطابق البنات سكروا باب المطبخ و دخلوا و نطق سيف : يالله جوعان
لجين : تبون باستا ولا اندومي
تنهد فهد : صار بخاطري اللحم اللي احترق ولا اللي ما اتحرق اكلوهم البسس
ضحك سيف بخفه : جاك متحوري
العنود : قرروا بسرعه يالله
سلطان : جوعان الصراحه و نبي شي سريع اندومي اسرع
التفتتوا للباب اللي انفتح و دخل عبدالرحمن و نطقت جوري : بنسوي اندومي تبي
هز راسه بالموافقه و تقدم يدخل و نطقت غلا : طيب نوزع المهام حنا علينا الاندومي و انتم يا عيال تجهزون الصينيه و المشروبات
عبدالرحمن: بس تم
بدوا البنات يسون الاندومي و التفت سلطان اللي كان يطلع الكاسات لليان اللي كانت واقفه مع البنات و ناظرها ناظرته و ابتسمت بخفه طلع الكاسات و حطها بالصينيه و تقدم يوقف و يناظرها التفتت له و تقدمت توقف جنبه ابتسم و نطق بهمس : الله ياخذه لو ما جاء كان صرتي حلالي بكرا الحين الموضوع راح يتأجل قرن
ليان هزت راسها بالنفي: سُلطان انا اخترتك خليل لقلبي خلاص يعني لك لك لا تخاف بس اهم شي الحين شوشو
تكتفت سلطان و تسند على طاوله الدولاب اللي كانت وراه : عارف اننا طولنا كثير على ملكتنا بس فتره ان شاءالله و كل شي يصير تمام
ناظرت ليان سيف اللي كان يناظر الاندومي و حط يده على بطنه : اغلي ببطني يا غلاي انتي اغلا ما املك و تعالي دفي بطني
ضحكوا البنات و نطقت العنود : سيف بعد
عبدالرحمن التفت لهم : وين الباقي
لجين : اللي راح ينام و اللي قالبه علينا
عقد حواجبه عبدالرحمن: من اللي قالب
غلا : الزفته لمار
ضحك سيف بخفه و التفتت له و رفعت اكتافها : وانا عند ربي صادقه اختك ذي مجنونه
جوري : والله صدق تخيلوا كل ما جبنا سيره شوق تأففت و معرف وش
فهد اللي كان ياكل خيار : ما عليك منها لمار بعد تجيها جنيتها
ناظره سيف و تقدم له يأخذ الخياره اللي بيده و ياكلها ناظرته غلا بتقزز اكل من الخياره و رماها بالزباله ( الله يكرمكم ) تضايق من نضرات التقزز منها ولا عارف لها و تقدم يجلس فوق الطاوله و التفت لعبدالرحمن : بسرعه دور لنا حليب و اقلبه طبله
ضحك فهد : طبله طربان الليله رغم حزن زوجك و صاحبك علشان زوجته
تنهد سيف : الله يعين صاحبي مو بيدي شي لو بيدي كان شلت حزنه بقلبي ذا صاحبي و اخوي اللي اقاسمه و يقاسمني الاحزان قبل الافراح صاحبي اللي قاسمته كل سنيني و قاسمته لقمه العيش درسنا مع بعض و تخرجنا مع بعض و دخلنا نفس التخصص مع بعض كيف ما تبيني اهتم ولا ازعل لحزنه و هو شايل حزن حبيبه قلبه بقلبه فوق هموم الدنيا
سلطان صفق له : اهنيك والله ذا الصاحب الكفو
سيف صفق : يالله عبدالرحمن سنه
وقف عبدالرحمن و ابتسم : لقيته
سيف : يالله اغني و انت طبل و الباقي صفقوا
الكل : يلا
بدا سيف يغني :
3
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
حالي حالي حالي
حس بحالي يالغالي
انا بعدك عدم حالي
حالي حالي حال
بدأ عبدالرحمن يطبل بعلبه الحليب و بدوا البنات يصفقون و يغنون معاه و هو يهز اكتافه و جالس فوق الطاوله :
چنت روحك انت بيا
ما تنام الا على ايديه
ناظر غلا و كمل :
يعني ترضى لي الاذيه
هوايه غيبتك طالت
وقف و نطق : لحظه ذي ثانيه اهداء لليان و سُلطانها
ضحكوا من نطق سيف و طفوا البنات النار و نطقت العنود : يالله اطربنا
بدا يطبل على الطاوله بيده و يقول :
هذا حبيبي حبي يدردش
و ان يوم انا ما غازله يزعل يطنش
ضحكوا و نطقت لجين و هي تضحك : صدق تزعل تطنش
ناظرها سلطان اللي كان واقف جنبها و ضحك و همس : ما اقدر ما اغازلك و اغازل شعرك كل يوم اصلا
ابتسمت و ناظرهم عبدالرحمن بحده : بس غزل انت وياها
نطق سيف : يلا خلصنا من اول عشاق
التفت لفهد : وقف جنب عشيقتك يالله
ضحك بخفه فهد و ناظر جوري اللي توردت بالخجل و تقدم يوقف جنبها و حاوط كتفها و ابتسم : اطربنا و عطنا اهداء
بدا يغني و يطبل :
لا جاب الله فراق
يارب نضل عشاق
مانفترق فد يوم
حبك عجب يا زين
ما شفت مثله اثنين
بدا يغني و يحرك يده مع كلمات الاغنيه و يطبل و حاوطت جوري فهد اللي كان محاوطها و ابتسمت ناظرها و نطق : اي والله لا جاب الله فراق بينا و بين كل المحبين
كملوا غناء و التفت سيف لعبدالرحمن : اذا تعبت عط العلبه سلطان
سلطان : شكلك مطول بالاهدائات و نسيت الاكل
سيف : بعدين الحين نبي نغني
عبدالرحمن: يالله اطبل بس غني
ناظر سيف عنود و نطق : نودي عطينا غمزه منك تطيح عشره بسرعه
عقدت العنود حواجبها : ليش
سيف : بسرعه يالله
غمزت و بدا يطبل سيف مع عبدالرحمن و يغني :
انت معلم و حنا منك نتعلم
نسكت و انت موجود ما نرضى نتكلم
غنوا معه و بعدت شعرها العنود بغرور : اكيد تتعلمون مني دام اني المحاميه نودي
ضحكوا و نطق سيف : نكمل اخر اهداء و بعدها ناكل
حط يده على بطنه : لان جوعان
قلدته العنود : جوعان جوعان ابي اكل
ضحكو و التفت لعبدالرحمن: بدون طبله المره ذي
نزل علبه الحليب على الطاوله عبدالرحمن: اطربنا رغم شين صوتك
ضحك فهد بخفه : شين بس بالعراقي غير
سيف : واحد ... اثنين ... ثلاث يالله
بدا يغني :
1
احبك لو تحب غيري
و تنساني و تبقى بعيد
عشان قلبي بيتمنى يشوفك
في كل لحظه سعيد
ناظر غلا لمده و كانت صاده و متكتفه و لا تناظره تنهد و كمل :
و امشي معاك للاخر
سنين و سنين و انا صابر
و راح اصبر كمان و كمان
نطق سلطان : عاش ابو سلطان عاش
كمل غناء سيف و انتبه سلطان لنظرات سيف لغلا و همس لليان : اقولك سر
التفتت له و بنفس الهمس : وش
ابتسم : ناظري عيون سيف وين تناظر
عقدت حواجبها و ناظرت سيف و لفت لسلطان : وين تناظر
سلطان : ناظري صبرك شوي و تشوفين
ناظرت ليان نظرات سيف و التفتت لسلطان و بهمس : يناظر غلوي
هز سلطان راسه و هو مبتسم : اقول لك بعدين
ليان : لحظه قصدك ان في شي
سلطان : في شي من طرف شخص واحد
ناظرت ليان غلا و ناظرت سيف و بنفس الهمس : سيف من طرف سيف
هز راسه بالموافقه و ابتسمت ليان و بهمس : خلي بس تهدى الامور و عندي راح اطيحهم بشباك الحب
التفت لها سلطان : ذي حبيبتي
ضحكت بخفه و همست : ما ابخل في مساعده المحبين
سلطان : كفو كفو
على صوته سلطان : لو يسمعك طلال مداح كان اختارك تكون ولده
ضحكوا و وقف سيف غناء و ضحك و بغرور : وليش لا صوتي احلا من صوت مليون مطرب
العنود شغلت النار : يالله بلا خناق و قرروا هنا ولا المجلس
لجين : خلينا هنا احسن
نزل سيف من الطاوله و بدوا يحطون الصحون على الطاوله و يحطون الاندومي و جلسوا ياكلون و نطق سيف : اخخخ دافيه و لذيذه كذا تمر بكل جزء بجسمي
غص عبدالرحمن و ضحك و اخذ المويه يشرب : عوض وين يفهم لك ، التشبيه حكايه ثانيه
+
فهد : احمد ربك شبه بالطريقه ذي
ضحكت جوري : لا اخوك مو طبيعي قال ايش قال دافيه والله لو انها حضن
التفت لها فهد اللي كان جالس جنبها و همس : ليش حضني دافي
ناظرته و عضت شفتها و هزت راسها بالموافقه و توردت بالخجل و تقدم فهد يقبل راسها و نطق عبدالرحمن: بس عاد حركات متزوجين قدامنا
ضحك فهد بخفه : الرجل القيور
ضحكو و كملوا اكل و وقف سلطان بعد ما اخلص : وراي دوام يالله سلام بروح انام
والتفتت لليان : اشوف الصباح تصبحين على خير
ناظرته و ابتسمت : وانت من اهله
تقدم يطلع و نطق سيف : عطوني صحن سلطان اكل الباقي
ناظرته غلا بتقزز و ناظر نظراتها له تنهد بضيق و وقف : خلاص شبعت
فهد ضحك : ما يمديك تشبع
ضحك بضيق سيف : لا بس شبعت بالعافيه عليكم
تقدم يطلع من المطبخ و بقوا الباقي ياكلون و توجه لغرفته و تقدم يجلس على الكنب و تنهد : مو فاهم لك تكلميني ساعات عادي و ساعات تصدين و تتقززين مني وش وضعك بالضبط شوشتي عقلي اخاف ما يكون لي معك نصيب
تنهد و كمل : يارب اجعلها من نصيبي يارب انت قادر و عارف اني ابيها بحلالك
وقف و تقدم يفتح ثلاجته الصغيره و يطلع عصير و يأخذ شبس و جوكلت و يرجع يجلس و ياكل : محد فاهم على غيركم
كمل ياكل و اخذ جواله يطقطق
14
عند ابطالنا نامت و هي حاطه راسها على حضنه ناظرها و همس : عسى الصباح يمد لك راحه يدينه و تنسين الليله عسى صباحك يكون احلا من الليله
بدا يقرا عليها الاذكار و يمسح على شعرها و هي نايمه و ماسكه يده الثانيه خلص و تقدم يقبل راسها و هو مبتسم و اخذ يده و حطها على شنبه و بهمس : على ذا الشنب والله لأجيب لك حقك بكرا او بعده بالكثير و انسيك الماضي و اعوضك
نزل يده و حاول يبعد راسها بهدوء من حضنه و يسدحها و يحط راسها على المخده و تقدم ينام جنبها و حاوطها و شد عليها و همس : ليله هنيه اخيرا ليله و انتي بحضني اشتقت لك كثير احلامي راح تزين الليله لانك بحضني
غمض عيونه و هو مبتسم و بعد مده نام بهدوء و هي بين احضانه نايمه بعد البكي و بعد التعب
الساعه ٣ الفجر الكل نام و صار البيت هادي ما عدا عبدالرحمن كان جالس بالحوش الخلفي و يدخن و يشرب شاي و يحس بنسمات الهواء البارد و بحكم ان حيطان البيت قصيره قادر ان هو يشوف بيوت الجيران و ناظر بيت ام طلال و ناظر شباك احد الغرف و لمح اللي كانت جالسه و حاطه شال على شعرها و مغطيته و فاتحه الشباك و حاطه كوبها على الشباك و بيدها كتابها و تدندن مع صوت عبدالحليم اللي كان قادر عبدالرحمن يسمع صوته بخفه بحكم ان بيتهم قدام بعض :
اهواك و تمنى لو انساك
وانسى روحي و ياك
وان ضاعت تبقى فداك لو تنساني
1
اخذت كوبها و بدات تشرب و تقرا و تدندن بخفه ناظرها عبدالرحمن و ابتسم و هو يدخن هي ام العيون الناعسه و الرموش الكثيفه و اللي شامتها تحت مبسمها هي اللي استنشق ريحه عطرها و سرح بجمالها و طولها هي نفسها هي ، جلس يفكر وش كان اسمها و يناظرها و يشرب من الشاي فكر و فكر ولا قدر يتذكر : الجوهره
هز راسه بالنفي : لا ذيك صديقتهم بالجامعه ياربي وش اسمها وش
وقف و ناظرها تقرا و الكتاب مغطي وجهها نزلت كتابها و بدات تشرب الكركديه من كوبها و تتأمل الشارع و ناظرت بيت الجد سعد و الشخص اللي واقف و بحكم ان النور كان طافي بالحوش ما عرفت من هو اللي واقف بس شافت ظله و ارتعبت و تقدمت تدخل و تسكر الشباك : يمه مين ذا لا يكون
ناظرت كتابها اللي كان بعنوان ( صاحب الظل الطويل )
كملت : لا يكون ذا صاحب الظل الطويل
و كملت بلغه عربيه فصحه : ايعقل ان هو هو انت ، صاحب الظل الطويل و القبعه و العصاه السيد سميث اللتي كانت تكتب عنك جودي ابود ، لا استطيع التصديق انك واقعي
ضحكت بخفه هزت راسها بالنفي : هبله فطوم صاحب الظل الطويل خيال
تأففت و نطقت : بس شكله واحد من اخوانهم واضح من بنيه جسمه انه صغير بس مين ياربي فيني فضول حيوان كان يبصبص علي
اخذت كتابها و فتحته و كملت قرايه و هي تسمع صوت العندليب الاسمر المغنى العربي الاشهر عبد الحليم حافظ و تشرب من مشروبها
7
طفى عبدالرحمن دخانه و دعس عليه و تقدم يجلس : ابتليت بداء الحب شكلي
شرب من الشاي و تذكر شكلها لما شافها و هي معطيته ظهرها بالمطبخ و شعرها غمض عيونه : اتذكر ريحه عطرك لحد الحين موجود بأنفاسي والله وش سويتي فيني و بقلبي ، ناظرت عيونك الناعسات مره و لا قدرت اناظر غيرك من ساعتها و انتي في بالي
ابتسم و فتح عيونه و تقدم يدخل للبيت
صحت شوق و ناظرته نايم و سرحت تفكر باللي صار امس ، صقر امس كان بيرجع يت*حرش فيها من جديد امس فتح ازرار قميصها و كان ناوي عليها ناوي يشبع غيرزته القذره في بنته اللي من لحمه و دمه بنته اللي ما جربت حنانه ولا مره بنته اللي عانت منه كثير و تعبت بحياتها كثير منه ما كان لها اب كان لها عدوا ، شيطان ، كابوس ، كان جرح قديم و اليم جداً ولا قدرت تشفى منه ابدا ١٩ سنه و هي تعاني منه ١٩ سنه و هي مجروحه ولا شفى جرحها جتها افكار براسها و
ناظرته نايم بعمق ابتسمت بخفه و قدرت انها تنسحب من حضنه بدون لا يحس تقدمت تمشي و ناظرته قبل لا تطلع من الغرفه نظره اخيره و كأنها تودعه تودعه للابد تودع عوضها و كل اللي في بالها حالياً افكار ، افكار سيئه ، افكار من الشيطان و قررت تسمع لها من حزنها و ضيقتها
طلعت من الغرفه و توجهت للمطبخ بدا تفتح الدولايب بهدوب و تدور الي محتاجته اخذته و تقدمت تخرج من الشقه بهدوء و لا تسمع اي صوت الكل كان نايم بس جالسه تسمع صوت بعقلها يوجهها للافكار السيئه نزلت للطابق الاول و سمعت اصوات بالمجلس اسرعت و دخلت غرفتها و سكرت الباب ناظرت الغرفه و ناظرت السرير و كيس البن اللي طايح بالارض و كيف السجاد متحرك و ناظرت المكان اللي كان عوض يضرب فيه صقر نزلت الاغراض على السرير و تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) اخذ اللي تبيه بعدها تقدمت تجلس على الارض و السرير خلفها اخذ الحبوب ( الادويه ) من على السرير و بدات تفتحهم و ناظرت الشف*ره اللي اخذتها من الحمام ( الله يكرمكم ) بدأت تاكل الحبوب بكميات كبيره كبيره و بعدها رفعت كم قميص عوض اللي كانت لابسته و اخذت الشفره و بدات تجرح نفسها بقوه تحاول تعذ*ب نفسها و من داخلها كانت تحس انها تحتاج كل العذاب ذا تحتاج انها تتعذب و تتألم و تم*وت بدات تبكي و هي تجرح نفسها و تناظر دمها و بدات الحبوب تأخذ مفعولها و حست بدوخه و طاحت على جنب و اغمى عليها
7
صحى عوض و ناظر عدم وجودها جلس و نطق : شوق
التفت حوالينه ولا حصلها و قف و بدا يدورها و طلع من الغرفه و بدا يدورها بالشقه عقد حواجبه و تقدم يدخل يلبس تيشيرت كان من امس مو لابس تيشيرت اخذ أي تيشيرت قدامه و لبسه بسرعه و تقدم يطلع من الشقه و نزل للطابق الاول و سمع اصوات بالمجلس دخل و حسبها هي و ناظر عبدالرحمن: شفت شوق
التفت له عبدالرحمن اللي كان جالس على جواله : شوق ، لا اصلا محد جاء كلهم نايمين
تأفف و تقدم يخرج و قلبه قال له شوفها يمكن بغرفتها تقدم يمشي لغرفتها مسك قبضه الباب و فتح الباب : شو...... ما كمل كلامه و ناظرها طايحه جنب السرير و جنبها الحبوب و ناظر الدم و وقف متصنم للحظه و بعدها دخل و صرخ : شوققق
اسرع لها و مسكها و بكي : شوق لا شوق
قربها لصدره : شوقي تسمعيني شوق ردي علي قوليلي مقلب تكفين لا تختبرين معزتك الله يخليك
حط يده على مكان النبض بالرقبه و حس بنبضاتها الخفيفه و المنخفضه و صرخ ببكي : عبدالرحمن
بدا يبكي و يحاول يصحيها ما كان عارف وش يسوي يهتم بيدها اللي تغرقت بالد*م ولا ينتبه لنبضاتها لا تنخفض زياده كان مقربها لصدره و يحاول يصحيها و صرخ بحده بصوت عالي اكثر الكل سمعه : عبدالرحمن
عقد حواجبه عبدالرحمن اللي كان جالس و تقدم يوقف و يمشي له : وش بلاك ت..... ما كمل كلمته و ناظر شوق اللي بين عوض اللي كان يبكي و انصدم و هز راسه بالنفي و نطق عوض ببكي : بسرعه شغل السياره عبدالرحمن بسرعه
كان مصدوم بلع ريقه بخوف و اسرع لغرفته يجيب مفتاح السياره و بهل اثناء حسوا الكل بصوت عوض و صراخه و كلهم تجمعوا بالمجلس و عبير ببكي : قلت لكم ما راح يخليها
ابو وليد تقدم يجلس جنبها : هدي يا عبير هدي
هزت راسها بالنفي : ابي اشوفها ابيها
تقدم يدخل عبدالرحمن: لا احد يطلع تسمعوني
خرج من المجلس و سكر الباب و وقف عند الدرج : يالله يا عوض
عوض اللي كان يبكي اخذها و شالها بين يدينه حاول ما يبكي لكن ما قدر حبيبه قلبيه بين يدينه و مايعرف راح تعيش ولا تموت ولا قدر يسوي شي حس يدينه مربطه طلعت عبير من المجلس ببكي : ابي اشوفها خالد
تقدم معها ابو وليد و شافوا عوض نازل و شايلها بيده حطت يدها على فمها عبير بصدمه و زاد بكائها و طاحت على الارض و بصراخ : لا خالد لا بنتي يا خالد بنتي
تقدم لها ابو وليد يحضنها و التفت لعوض : اخذوها حنا نلحقكم بالسياره
مارد عليه عوض و تقدم يخرج و ناظر عبدالرحمن فاتح باب السياره الخلفي تقدم يحطها بالسياره و يسدحها و يجلس جنبها و سكر الباب و ببكي : عبدالرحمن بسرعه تكفى يا عبدالرحمن قلبي لا يضيع مني قلبي يا عبدالرحمن
بدا عبدالرحمن يحرك السياره و يسوق بسرعه
5
بالبيت اخذت عبير عبايتها و لبستها و ركبت مع ابو وليد و كانت طول الطريق تبكي و هو يهديها : هدي يأختي هدي
عبير ببكي : ذي ثالث مره خالد ثالث مره تبني اهدي و انتظر لما تضيع من بين ايديني
ابو وليد : ان شاء الله مو صاير الا كل خير ان شاء الله
بدات تبكي عبير و تتذكر منظر شوق وهي بين يدين عوض
13
عند عوض بالسياره لازال يبكي انصدم عبدالرحمن منه اول مره يشوفه يبكي بالطريقه ذي و هو عوض ، عوض اللي ما يبكيه شي ولا يهاب شي كسر هيبته و رجولته قدام كل الناس و بكي خوف من خسارتها ، ناظرها عوض و راسها بحضنه و بدا يمسح على شعرها و يده الثانيه ماسكه معصمها اللي فيه د*م و ببكي: شوق اصحي شوق الله يخليك لا تخليني شوق لا تخليني اواجهه الدنيا ذي بدونك لا تخليني وحيده ما اقدر بدونك تكفين اذا تسمعيني بس حركي يدك الله يخليك
بدا يبكي زياده ولا حصل منها اي رده فعل : ليش يا كلي انتي ليش والله كسرتي ظهري والله انكسرت بشوفتك كذا اصحي والله اسوي لك اللي تبينه تبيني اذبحه والله اذبحه بس اصحي تكفين
حط يده مكان نبضها و حس بأنه اخف من قبل بكي زياده : عبدالرحمن بسرعههه عبدالرحمن
زاد عبدالرحمن سرعته و بعد مده وصلوا المستشفى شالها عوض بين يدينه و تقدموا يدخلون و تقدمت الممرضه بالسرير و نطقت : وش حالتها
عوض بقل حيله : محاوله ان*تحار نبضها منخفض
اخذتها الممرضه و تقدموا يجلسون بقل حيله و عوض كان يبكي ناظره عبدالرحمن و قربه يحضنه تنهد و نطق : تصحى ان شاء الله
عوض ببكي ناظر يده : دمها بيدي عبدالرحمن بيدي كيف ما انتبهت لها كانت نايمه بحضني كيف ما انتبهت انها طلعت كيف ما حسيت عليها و انا اللي كنت احس اذا بس فتحت عيونها و احس بأنفاسها كيف كيف ياربي كيف ، يارب لا تختبر صبري بصحتها و فيها يارب و انت عارف حبها بقلبي
بعد عن حضن عبدالرحمن و نزل راسه و حط يدينه على راسه و بدا يحرك رجوله بخوف عليها و فكره توديه و فكره تجيبه
بعد مده التفت عبدالرحمن للممرضه اللي تقدمت لهم و وقف : وش صار
بعد يده عوض و ناظر الممرضه بقل حيله : بشريني و قوليلي انها صحت و ان مافيها الا العافيه بشريني و قوليلي ان كل ذا حلم
ناظرته الممرضه و كيف حاله و شعره مبعثر و عيونه حمره من البكي و نطقت : الحمدالله قدرنا نرجع نبضها لوضعه الطبيعي و راح نسوي لها غسيل معده لأنها اكلت كميات كبيره من الحبوب بس
وقف عوض و ببكي : بس وش قوليلي بس وش
الممرضه : فقدت دم كثير و تحتاج متبرع بالدم قادر ان هو يتبرع بكميه كبيره من دمه و فصيلتها نادره B-
و ماحصلنا
عوض حط يده على صدره : انا ، انا اعطيها روحي و عيوني و قلبي مو بس دمي خذي دمي كله بس تعيش بصحه و عافيه انا اتبرع لها انا
الممرضه : وش فصيله دمك
عوض : اقدر اعطيها انا O- اقدر والله اقدر تعالي خذي دمي كله و عطيها
هزت الممرضه راسها : تعال معي
عبدالرحمن: اجي معك
هز عوض راسه بقل حيله : ما يحتاج خلك هنا اذا صار شي تعال قولي و طمن قلبي
تقدم عبدالرحمن يجلس و مشى عوض خلف الممرضه للغرفه و نطقت الممرضه : تعال وقع بالاول على انك تتبرع بالكميه الكبيره ذي
تقدم عوض و اخذ الورقه و بدا يكتب بياناته و يوقع
اخذت الممرضه الورقه و نطقت : اجلس
تقدم يجلس بقل حيله
حطت الممرضه الشريط و بدات تدور وريد بيده و نطقت : ممكن تهدي لاني مو قاعده احصل اي وريد
اخذ شهيق و زفره و رخى يده و حصلت الممرضه وريد و نطقت : قبل كل شي عندك فوبيا من الدم و الابره و راضى بالكميه الكبيره ذي
عوض : خلصيني يا اختي خلصي قلتلك لو تطلب روحي اعطيها
بدات تحط الابره اللي تسحب الدم و ناظر دمه اللي جالس يمتلى بالكيس و طلعت الممرضه رجع راسه لورا و حس كأنه بحلم و الدنيا حوالينه غريبه و نطق بقل حيله : شوق
ماسمع اي رده فعل و بكي بهدوء نزلت دموعه الليله دموع الرجال اللي ولا شي قادره تنزلها نزلت الليله
9
دخلت عبير مع ابو وليد المستشفى و ناظرت عبدالرحمن جالس و مكتف يدينه تقدمت تمشي له و ببكي : وينها عبدالرحمن
ناظرها عبدالرحمن و وقف : جالسين يسوون لها غسيل معده لا تخافين مافيها شي
ابو وليد: متأكد عبدالرحمن متأكد مافيها شي
عبدالرحمن: والله مافيها شي والله
ابو وليد: عوض وين
تقدمت تجلس عبير و نطق عبدالرحمن : راح يتبرع لها بالدم
عبير بكت : دم
مسك يدينها عبدالرحمن: والله مافيها شي و شويات و تطلع والله هدي
حطت راسها على كتف عبدالرحمن بقل حيله و كان ابو وليد يمشي بتوتر و خوف و يدعي ناظر احد الدكاتره اللي كان واقف و عقد حواجبه حس انه يعرفه ما اعطى اهتمام و كمل يمشي و يدعي و يستغفر و يحاول يتذكر وين شاف الشخص ذا
عند عوض بعد مده امتلى الكيس بالدم ناظرته الممرضه مغمض عيونه بقل حيله : اخ عوض
ما اعطاها عوض اي رده فعل سحبت الابره بهدوء من يده و تقدمت تطلع لهم و ناظرت عبدالرحمن: ممكن تجيب له اي حاجه يا كلها لان فقد دم كثير و يحس بعدم الوعي
ناظر عبدالرحمن عبير و نطق : اجيك اجيب له شي و اجيك هدي لا تبكين
هزت راسها بقل حيله و نزلت راسها بين يدينها تبكي بهدوء مشى عبدالرحمن و شاف الاله حط الفلوس و اخذ عصير و كيكه و بعدها مشى عند عوض و شافه مغمض عيونه و بهمس : توقعت انك تحبها من اشياء كثيره شفتها بس الليله اثبتتلي صدق حبك
تنهد و تقدم له : عوض
تمتم عوض بكلمات : شوق
عبدالرحمن حاول يصحيه و قدم له العصير : اشرب عصير
شرب منه عوض و شوي شوي حس انه صحى : شوق عبدالرحمن
عبدالرحمن عطاه العصير : بخير اشرب العصير و اكل الكيكه لا تدوخ زياده
عوض بقل حيله : ما يهمني عبدالرحمن ما يهمني نفسي اهم شي شوق
فتح له الكيكه : بخير والله عوض والله اكل شوي و نروح لهم
اخذ عوض الكيكه و بدا ياكلها و يشرب من العصير و بعد مده نطق : خلينا نروح
تقدم عوض يوقف و ناظر كيس الدم و نطق : تتوقع كافي ولا اعطيها زياده
ضحك عبدالرحمن بخفه : كافي كافي لو يبون زياده كان خذوا
تقدم يمشي معه : لو تبي روحي اعطيها ذي شوق عبدالرحمن شوق مو اي احد ذي شوق اللي غيرتني و خلتني احب الحياه ذي اللي جددت شوقي و حبي للحياه
ابتسم عبدالرحمن بخفه : الله يخليك لها و يخليها لك تعال ابوك يسأل عنك يالله
تقدموا يمشون و ناظر عوض ابوه اللي كان يمشي و مشبك يدينه ورا ظهره و يمشي بقل حيله و عبير سانده راسها على الحيط اللي جنبها تنهد و تقدم يجلس جنب عبير بقل حيله و ناظر ابو وليد عيون عوض و اشر لعبدالرحمن يجي له تقدم له عبدالرحمن و همس : كان يبكي يبكي
هز عبدالرحمن راسه و هو مبتسم بخفه : بكى علشانها بكى بكي ما عمري شفت رجال بكى نفسه من حبها بقلبه بكى عليها و لما جت الممرضه تبي متبرع بالدم قالها اعطيك روحي بس اهم شي تعيش
ابتسم ابو وليد بخفه و حاوط كتف عبدالرحمن: معقوله ذا عوض ولدي اللي اعرفه اللي ما كان يحركه شي وش صار
عبدالرحمن بلغه عربيه فصحه :
الُحب قد يلمس قلوبنا من حيث لا ندري و يأتي الحُب على غفله دون قوانين و دون قواعد يأتي و يعوض و يجدد الحياه
4
ابو وليد ضحك بخفه : اسكت بس اسكت قال ايش قال حب خلنا من الحب ناظر هناك
ناظر عبدالرحمن و عقد حواجبه: وش فيه
ابو وليد ترك يده من كتف عبدالرحمن : احس اني اعرفه
ناظره عبدالرحمن: خالد لا تجلس توسوس
ابو وليد هز راسه بالنفي: مو وسوسه بس احس اعرفه
رفع اكتافه عبدالرحمن: يخلق من الشبه اربعين
7
عند عوض التفت لعبير و تقدم يحط راسها على كتفه : اسف عمه اسف اني تركتها ولا حسيت فيها و هي تطلع اسف
عبير ببكي : مو غلطتك كل الغلط غلطي انا ، انت مالك اي ذنب بالعكس جيت و عوضتها عن اشياء كثيره
تنهد عوض و ناظر الممرضات اللي خرجوا و شوق كانت بالسرير وقف و ناظرها و التفتت للدكتور اللي نطق : الحمدلله قدرنا ان حنا نساعدها
ابو وليد : ما تقصر يا دكتور
تقدم عوض يحضن الدكتور : انقذت روحي ، روحي اللي مااقدر اعيش بدوها كيف اشكرك
بعد عن حضنه عوض و ابتسم الدكتور : ذا واجبي بس انتبهوا لها و انتبهوا لصحتها النفسيه
تقدم يمشي الدكتور و نطق عبدالرحمن: نروح لها
تقدموا يمشون و بعد مده وصلوا للغرفه و جلسوا قدامها و بعد مده و طلعت الممرضه : تحتاج رعايه و عدم ازعاج من حاب يدخل اول صحت الحمدالله
ناظرهم عوض و التفت لعبير : يمه ادخلي اول
ناظرته عبير و نطق : بس ... قاطعها عوض : انتي لك الحق اكثر مني ادخلي اول و بعدها ادخل انا
هزت راسها و وقفت تدخل عندها و تنهد عوض براحه و نطق عبدالرحمن : ارتاح هذي هي بخير ما فيها شي
عوض : كيف ارتاح وانا عارف ان هي من داخل متدمره قولي كيف ارتاح و قلبي مو مرتاح و متضايق من الدنيا
رجع راسه لورا و غمض عيونه
دخلت عبير الغرفه و ناظرتها كيف تعبانه و واضح على وجهها التعب ناظرت شوق عبير و صدت يمينها تناظر السستر اللي تركب لها الابره عقدت عبير حواجبها من تصرفها و تقدم لها و ابتسمت: الحمدلله على سلامتك
ماردت عليها شوق و تقدمت تخرج السستر بعد ما حطت الابره و نطقت عبير : شوق ماما ناظريني
مسكت دقنها عبير و كملت : ناظريني
شوق ببكي : بعدي عني بعدي
عبير : شوق
شوق حاولت تبعدها : ما ابيك بعدي عني بعي
زاد بكائها : ابي عوض ما ابيك بعدي عني جيبي لي عوض و اطلعي ما ابي اشوفك
عبير بصدمه : شوق انا امك شوق
شوق ببكي : ما ابي اشوفك قلتلك ابي عوض نادي لي
ناظرتها بقل حيله و تقدمت تخرج و هي متكتفه ناظرها و فتح عيونه عوض و وقف : كيفها
عبير : تقول انها تبيك
رف قلب عوض و اسرع للباب يفتحه و ناظرها تبكي و تمسح دموعها و ناظر يدها الملفوفه و مضمده
سكر الباب و بكي ناظرته شوق و تقدم لها مسرع يجلس جنبها على طرف السرير و يحضنها و هو يبكي انصدمت بكائه و نطق : كسرتي ظهري حسيت روحي راح تطلع اخخخ الحمدلله انك صحيتي
شوق ببكي : اسفه عوض اسفه
قاطعها عوض و بعد عنها و بدا يمسح دموعها و هز راسه بالنفي : لا ليش الاسف حبيبه قلبي انتي تكفين كل شي الا اسف منك ما ابي اسمعها ما ابي اسمع الاسف من ثغرك
ناظرت عيونه و دموعه و ببكي نطقت : كنت تبكي
تقدم يحضنها : بكيت شوق بكيت خفت عليك كثير و خوفتيني عليك كنت خايف اخسرك خايف ما اشوفك مره ثانيه خايف ما اسمع صوت ضحكاتك و اشوف غمازاتك مره ثانيه خفت و بكيت خفت يصير لك شي و انا لحد الحين ما شبعت منك خفت كثير و بكيت
ابتسمت بخفه و بادلته الحضن : اوعدك ما يتكرر اوعدك والله عوض اخر مره
بعد عن حضنها و مسك يدها : كنت دايم احس فيك اذا صحيتي بس معرف وش صار الليله
بعدت يدها من يده و بدات تمسح دموعه : دموعك غاليه على قلبي غاليه كثير عوض ما ابي اشوفك تبكي وانت اللي تعطيني القوه ما ابي اشوف ضعفك الله يخليك
اخذ يدها اللي تمسح دموعه و قبلها و استنشق ريحتها : مو اغلا منك والله مو اغلا منك
ابتسمت له بخفه و نطق : خليني انادي عبدالرحمن
هزت راسها بالنفي : ما ابي اشوفهم
عوض بدا يمسح على شعرها : امي عبير تبين اناد..... قاطعته ببكي : ما ابي اشوف اي احد منهم عوض ولا احد بس ابيك انت خلك معي ولا تتركني اخاف بدونك وجوده يريحني و يطمن قلبي
تقدم يقبل راسها و يمسح دموعها : حاضر ان شاءالله باللي تأمرين فيه
التفت عوض للباب و دخول الدكتور و كان دكتور ثاني غير عن الدكتور اللي اشرف على غسيل معدتها و عرفته من مشيته و تنهدت و كانت وراه هي و عبدالرحمن صدت شوق و مسك يدها و ناظر الدكتور الاوراق و نطق : الحمدلله على سلامتك بالاول و الحمدلله سوينا لك غسيل معده و كل الامور تمام تحسين بشي يعورك
ناظرت شوق عوض و نطقت : قلبي يعورني
ناظرها و شد على يدها يطمنها انه معها و كل شي راح يكون تمام
نطق الدكتور متعب : شوق انتي حالياً متضايقه و بس تصيرين بخير راح ارجع افحصك من جديد
دخل ابو وليد و التفت متعب لدخوله و ناظره و هو عقد حواجبه : خالد
ابو وليد: تعرفني
ضحك بخفه متعب : افا يا خالد
نزل الكمام و ضحك بخفه : متعب
ابتسم ابو وليد و تقدم يسلم عليه : يا هلا متعب
بعد عنه ابو وليد : من اليوم اقول ياربي مو غريب علي اعرفه
التفت لعبدالرحمن: ولد عمنا
تقدم عبدالرحمن يسلم عليه : السموحه ما اذكرك
ضحك بخفه متعب : كنت مسافر
لمحها واقفه و متكتفه و عرفها وهي كانت عارفته من اول ما شافته و نطق : بنتك خالد
هز ابو وليد راسه : بنت عبير و ذا عوض ولدي
بلع ريقه بضيق متعب و ناظر عوض اللي كان يبي يوقف يسلم عليه بس شاف صدها و شدها على يده و نطق : اذا خلصتوا تعارف ممكن تطلعون شوي
متعب ناظر الاوراق و التفت لعبير اللي كانت تناظر صد شوق : لا تخافين بنتك بخير بس الاحسن تتأكدين من صحتها النفسيه قبل الجسميه الشي .... قاطعه عوض بحده : ممكن تقول الكلام ذا برا
شوق بدات تبكي و بهمس : خلهم يخرجون
عبدالرحمن عقد حواجبه و تقدم لها : شوق وش فيك صاده
شوق ببكي و بحده : خلاص اطلعوا برا خلاص قلت لها ما ابي اشوف اي احد ليش خليتيهم يدخلون و انا قلت لك ليش تزوجتيه لو ما تزوجتيه كان ما صار لي كل ذا ليش سكتوا ليش ، قلبي سنين تعبان ليش محد كان يحس فيني ليش عوض هو الوحيد اللي قدر يواجهه خلاص بعدوا عني ما ابي اشوفكم خلاص تكفون
اخذ ابو وليد عبير : امشي عبير امشي نخرج
خرجت معه و يدها بيده و خرج بعدهم عبدالرحمن و نطق الدكتور : خليها تتغذى عدل
عوض : طيب
تقدم يخرج متعب و تقدم عوض يحضنها : ليش البكي ليش وش قلنا من قبل
شوق ببكي : دمرتني عوض دمرتني انا وش ذنبي قولي وش ذنبي اعيش كل ذا
عوض : مالك اي ذنب ولا الذنب ذنبك ولا ذنب امي عبير الذنب ذنبه شوق ذنبه
شوق ببكي : عوض تعبانه عوض
عوض : اسم الله عليك و على روحك من التعب
بعد عن حضنها و مسح دموعها و ناظر كيس الدم اللي كانوا حاطينه لها و حب يغير الموضوع و نطق : مين اللي متبرع لك بالدم ذا كله شكله مصاص دماء جسمه متغذي على الدم
ناظرت كيس الدم و عقدت حواجبها : معرف اكيد واحد متبرع
مسك يدها و ناظر عيونها : المتبرع ذا عوضك
ناظرته بصدمه و ابتسمت : تبرعت لي بدمك
هز راسه بالموافقه : تبرعت و لو طلبتي روحي عطيتك
تقدمت تحضنه : انت الشي الحلو اللي بحياتي الشي الحلو والصح بين كل الاشياء الغلط و السيئه و اجمل شي صار لي بحياتي
ابتسم و بادلها الحضن : يا حلو حظي دام اني اجمل شي صار بحياتك
بعد عنها و كمل : تبين تاكلين
هزت راسها بالنفي و نطق : ما يصير كذا راح اتصل على نودي تسوي لك بان كيك انتي تحبينه
شوق : لا عوض لا تتعبها
اخذ جوالها و اتصل عليها و نطق : صاحيه انتي تعبك راحه للكل
ردت العنود و نطق : نودي اطلب
العنود : اطلبني
عوض ابتسم و ناظر شوق : زوجته اخوك تعبانه تسوين لها بان كيك
العنود : بس تم يجيها الحين احلا بانكيك وش تبي بعد
التفت لها عوض : سمعتي
هزت راسها بالموافقه و نطق : راح اتصل على سيف انتي اذا خلصتي عطيه و انا اخليه يجيب الاكل هنا
العنود و هي تضحك : صدقني راح ياكلهم قبل لا يوصولون لكم
ضحك عوض بخفه و رجعت راسها لورا شوق و ناظرت ضحكته و نطق : سوي زياده دام كذا و اي لا تنسين حطي فرواله كثير
ضحكت العنود بخفه : ان شاء الله
كانت تناظره و هو يكلم العنود و يضحك و تناظر شعره المبعثر ابتسمت و بدا يكلم سيف : اي الحين تسوي نودي لا تاكل منه سيف و جيب معك عصير شمندر
سيف ضحك : مطعم انا مطعم
ضحك بخفه : خلص خلص
سيف تنهد : محد قدر ينام وش صار
عوض : بعدين
سكر عوض الجوال و ناظرها جالسه تناظره و ابتسم لها : خلصتي تأمل
عدلت جلستها و ضحكت و بانت غمازاتها : خلصت
تقدم يقبل خدودها : اعشق غمازاتك اعشقها يا بنت
ابتسمت و من داخلها كيف كنت بسوي الشي ذاك كيف فكرت انت*حر ، كنت راح افارق حنيتك و وجودك بحياتي فكرت بالاشياء السيئه و نسيت افكر بالاشياء الحلوه اللي هي انت لو بس فكرت فيك بذيك اللحظه ما صار اللي صار الله ياخذ بليس
7
بعد ما طلعوا من الغرفه تقدمت عبير تجلس بقل حيله و تحط راسها بين يدينها و نطق الدكتور متعب : طبيعي الشي ذا فتره و يرجع كل شي طبيعي و اكدت عليه تتغذا عدل و ما عليها الا العافيه ان شاءالله
ابو وليد : ما تقصر
متعب : واجبي
لمحها و صد يمشي و تقدم عبدالرحمن يجلس و بقى ابو وليد واقف و نطق عبدالرحمن: ذا ولد عمنا صدقي ما عمري شفته
ابو وليد تنهد : كان يدرس برا و عاش هناك ما تذكر
تذكر و هز راسه : اي اي كأني تذكرت
ابو وليد ناظر عبير : وش فيك عبير قالك ما فيها الا العافيه ليش خايفه
عبير رفعت راسها : ما تبيني خالد ما تبيني
عبدالرحمن شبك يدينه ببعض : اللي صار مو قليل عبير مو قليل ابداً من بدايه حياتها لي اليوم ذا كل شي عاشته شوق صعب و فتره و تلين و ترجع نفس قبل الحين متضايقه و ما الومها تصد
عبير : بس ما صدت عن عوض
عبدالرحمن ابتسم و مسك يدها : لانه عوض عبير عوض اللي عوضها عن كل شي عوض اللي وقف بوجه صقر كذا مره عوض اللي ما تركها ولا يوم عوض اللي تبرع بكميه كبيره من دمه لها عوض اللي لو تطلب روحه عطاها عوض اللي قدم لها الحب بالطريقه اللي كانت تبيها و تحتاجها عوض اللي يفهمها من نظره عوض اللي اذا كنا كلنا جالسين يتركنا و يناظرها و يبتسم لها عوض اللي يسعدها دايم و انتي شفتيها كيف تكون معه كيف تضحك و تبتسم شفتي و كلنا شفنا شوق تغيرت للاحسن مع عوض عبير و ما تبينها تطلب شوفته و ترفض شوفتها و حنا سكتنا سنين لو انا منها كان سويت اكثر من الصد هدي انتي و ماعليك يومين و ترجع نفس قبل ذي شوق اللي رغم كل شي ما يقدر قلبها يقسي حتى لما ظلمناها قلبها ما قدر يقسي علينا
عبير : عارفه و الله عارفه بس ابي اتطمن عليها عبدالرحمن
ابو وليد : عبير حبيبتي انتي والله مافيها الا العافيه و صدقيني وجودها مع عوض احسن من وجودها معنا و هي ما تبي تناظرنا و تصد
تنهدت عبير : طيب بس نجلس شوي بس شوي على ما تنام و بعدها نرجع البيت
ابو وليد تقدم يجلس : اللي تأمرين فيه
14
بالبيت كان الصمت سيد المكان و العنود و البنات بالمطبخ جالسين يسون لشوق الاكل و نطقت ليان بخوف : بنوتات الحين وش صاير لا يخوفونا
جوري اللي كانت تقطع الفراوله : الصراحه معرف كل اللي اعرفه ان شوق بالمستشفى وش صار وش حصل الله اعلم
غلا اللي كانت تساعد جوري : بنات تتوقعون صاير لها شي كبير
جود : بنت لا تفاولين عليها اسم الله عليها
غلا : اسم الله عليها اعرف بس خايفه الصدق عليها
العنود اللي كان تحط خليط البان كيك على النار : اللي عرفته انها بالمستشفى و انها بخير لا تحاتون زياده ما اقدر اعطيكم
دخل سيف : هاي صبايا
العنود ضحكت : شرف الجوعان
لجين : سيف اعترف شميت الريحه و جيت
تقدم يناظر البان كيك : اي والله بس مو جوي الاكل الدلوع ذا
ضحكوا البنات و نطقت العنود : تجهز جايك مفطح
صفق سيف : عاشوا عاشوا عاشوا عاشوا ايوا ايوا عاشت المحاميه عاشت
جود : التعزيز ذا وراه مصلحه
ضحك سيف: علشان تتوصى عدل بالمفطح و مايكون كله شحم
العنود : انا العنود انا ، لا تخاف بجيب لك احسن خروف
سيف : كفو بنت عمي كفو
تقدم يسحب الكرسي و يجلس : يالله انا منتظركم تخلصون
ناظر غلا اللي كانت واقفه مع جوري قدامه و تقطع الفواكه ابتسم بخفه و تذكر كلامها امس و تقدم يأخذ من الفراوله اللي كانت تقطعهم ناظرته و ضربت يده بخفه اخذ الفراوله و اكلها و نطقت : حق شوق خير استغفرالله
رفع اكتافه و ابتسم : اشتهت
غلا نزلت السكين و تكتفت : اشتهيت افتح الثلاجه و روح اكل مليانه الثلاجه اكل ما طاحت عينك الا على ذا
وقف و نطق : اي ما طاحت عيني الا عليه
ناظرتهم ليان و ناظرت نظرات سيف و ابتسامته لها و ابتسمت و همست : قريب قريب
التفت سيف للعنود : انا برا بالحوش
تقدم يطلع و دخلت لمار و هي تتمغط: الساعه خمس الفجر وش مصحيكم كلكم
ما ردوا البنات و ناظرتها العنود من فوق لتحت و التفتت للبانكيك و بدات تحطه بالصحن و نطقت لمار : جالسه اكلم الحيط انا والله لو كلمته كان رد علي
جود : روحي كلمي الحيط
ناظرتها لمار و شمقت لها و تقدمت تخرج من المطبخ و نطقت جوري : ذي وضعها متى يبين بالضبط
العنود : قريب قريب ما عليك
التفتت العنود لجوالها و ابتسمت ناظروا البنات ابتسامتها و ضحكوا ناظرتهم : شفيكم
ليان غمزت : انتي شفيك تبتسمين
حطت جوالها على اذنها : ولا شي
وصلها صوت عبدالله اللي كان يركض و وقف يلهث : اهلا العنود صباح الخير
العنود : اهلا استاذ عبدالله صباح النور
كانوا البنات قريبات منها و يتسمعون يبون يعرفون من تكلم و نطقت : وش صار على الموضوع
ابتسم عبدالله: الليله العنود الليله انتصارنا الليله
نطت العنود بحماس و صرخت : يس يسسس
عقدوا البنات حواجبهم و نطقت بحماس : متى عبدالله متى
سمع حماسها و فرحتها و كيف نطقت اسمه لأول مره بدون أستاذ و نطق : الساعه ١٢ الظهر
العنود بفرحه : بس تم جاهزه
عبدالله: واثق فيك
ابتسمت : شكرا
سكرت جوالها و التفتت للبنات: خلصوا و عطوا الاغراض سيف
تقدمت تطلع من المطبخ بفرحه و هي تركض التفتتوا البنات لبعض و ضحكوا جود : شفيها وش سمعتوا
لجين : سمعت محكمه شي بس ما فهمت
ليان فتحت عيونها : لحظه لحظه محكمه كانوا رافعين قضيه على صقر
جوري : اي صح و قالوا ان بيخلونها يا اليوم او بكرا
غلا : ما سمعت شي بس واضح ان الشي متعلق بالقضيه ذي
ليان : الله يستر ، بنات خلصتوا
جوري : خلصنا
ليان تقدمت بتخرج و سحبت لجين معها : حنا بنطلع
اذا خلصتوا عطوا الاغراض سيف
عقدت حواجبها لجين : وش فيك
تقدموا يخرجون و توجهوا للحوش : العلم اللي جاني في طيور حب
ابتسمت لجين : بين مين و مين
ليان : غلاوي و سيف
فتحت عيونها بصدمه : قولي والله
هزت راسها بالموافقه : ابيك ترسلين لجود ان لولوه صحت و بكذا تخرج من المطبخ و انا برسل لجوري ان عمتي تبيها و بكذا يدخل المطبخ و يأخذ الاغراض و يشوفها بروحهم
لجين بفرحه : بس تم
ارسلت لجين لجود اللي ناظرت جوالها و التفتت للبنات : بنات كملوا بشوف لولو
تقدمت تخرج و ابتسمت غلا : يا عمري جودي تحبهم كثير
هزت جوري راسها و هي مبتسمه: مره صدق تنفع تكون امهم
ناظرت جوري جوالها : بشوف ماما كملي عني تكفين
غلا : روحي ما عليك اصلا خلصنا كل شي
تقدمت جوري تخرج و عند ليان و لجين مشوا للحوش الخلفي و ناظروا سيف اللي كان منسدح على الكرسي و يطقطق بجواله و يلعب بشعره و نطقت لجين : سيف خلصنا الاغراض بالمطبخ
وقف سيف و تأفف : طيب كان جبتوهم يعني
تقدم يمشي و ابتسموا البنات دخل سيف المطبخ و ناظرها جالسه ترتب الاغراض
مشى و فتح الثلاجه يحاول يلفت انتباها بأي شي و اخذ مويه و فتحها و بدا يشرب ناظرته و نطقت : هذي الاغراض
نزل المويه و مد يده : عطيني ياهم
تأفتت و تقدمت تاخذهم و مشت له و صارت مقابل له و عطته و لامست يده يدها ابتسم بخفه و تقدمت تخرج من المطبخ بدون اي رد تنهد و تقدم يخرج من المطبخ ناظروه لجين و ليان و نطقت ليان و هي متكتفه : الحب واضح من طرفه و غلوي مو معطيته وجه
لجين : وش نسوي
ليان : يبي لها تفكير
لجين : فكري وانا بروح اكبر المخده
تقدمت تدخل البيت و دخلت وراها ليان
عند العنود اللي بعد ما طلعت من المطبخ توجهت للمجلس و هو مبسوطه : اليوم المحكمه
وقف وليد : قولي والله
العنود بفرحه : والله والله الساعه ١٢ الظهر اليوم اليوم
فرح الجد بقل حيله : بلغتيهم
العنود : لا توا كلمني أستاذ عبدالله و بلغتكم على طول بس الحين ابلغهم
ابو مشاري: الحمدالله
وليد : يالله انا طالع
العنود التفت له : انتظرني البس و اجيك
سلطان : انتبهي لنفسك نودي
طقت له تحيه ضحكوا و تقدمت العنود تطلع من المجلس و تتوجه لغرفتها و خرج بعدها وليد و كانوا الرجال جالسين بالمجلس تنهد ابو مشاري : تروحون المحكمه
ابو رنا : يبه تروح
نزل راسه بقل حيله : روحي انتم انا ما اقدر
مشاري : روح جدي روح راح تنبسط اذا لقتك
سلطان : جدي روح و وقف بوجه صقر معهم روح
الجد بقل حيله : ما عندي مشكله واقف بوجه بس ما اقدر اواجه شوق و عبير بعد كل شي
ابو رنا نزل بياله الشاي : يبه يمكن غلطنا عطيناه عبير بس ما كنا نعرف انه كذا
ابو مشاري : صح يبه الرجال كان و النعم فيه معرف وش تغير
مشاري : جدي ماضي و انتهى و خلنا نعيش بالحاضر و نخطط للمستقبل
سلطان وقف : جدي المحاكمه الليله و راح ينتهى صقر و راح ينتهي على يد العنود لا تلوم نفسك ، سلام
تقدم يخرج و نطق الجد : بس غلطتي
ابو مشاري هز راسه بالنفي : غلطتنا كلنا يبه و خلاص راح نصلحها
الجد : ما اقدر اروح خلوا عبدالرحمن و خالد و عوض يروحون
مشاري : هي محاكمه بالاخير ف وجودنا و عدمه واحد اهم وجود و جود شوق و عبير
ابو رنا : الله يكتب اللي فيه الخير
عند العنود دخلت غرفتها و الفرحه مو سايعتها الليله المحاكمه و اول محاكمه لها فتحت دولابها و طلعت بليزر كحلي و بنطرون كحلي و تحته قميص ابيض بدات تلبس و تتجهز و قفت و ناظرت روب المحاماه و اخذت الفحم و بدات تولعه و تبخر الروب : الليله انتصاري بأذن الله و انتصار شوق
نزلت المبخره و بدات تجمع اغراضها و تلبس كعبها و اخذت اللابتوب و اخذت الروب و لبست عبايتها و تقدمت تنزل من الدرج نزلت بثقه و شافها وليد و بدا يصفق : عاشت عاشت
مشت بثقه و نطقت : جاهز
وليد : جاهز بس قوليلي وش جايه تسوين معي
ابتسمت العنود و تقدمت تخرج معه : نوصل المركز و تعرف
تقدموا يركبون السياره و بعد مده وصلوا المركز و دخلت العنود معه بثقه و الكل التفت لها من دخلت معه للمكتب و نطق : يالله وصلنا وش مخططه له
ابتسمت العنود : ولا شي بس كذا قرصه صغيره لصقر
ضحك وليد بخفه : طيب طيب بس اخلي احد الضباط معك
العنود : ما يهم اهم شي اعطيه القرصه
اخذ الجوال وليد : عزام تعال
سكر الجوال و نطق : اجلسي
تقدمت تجلس و نطق : وش مخططه تقرصينه فيه
العنود بعدت شعرها بتفاخر : سر بس راح تعرفه بالمحكمه
طق الباب و نطق وليد : تعال
دخل عزام وضرب له تحيه و نطق وليد : اخذ المحاميه العنود لزنزانه المتهم صقر و خله يستعد الليله المحاكمه
هز عزام راسه و وقفت العنود و مشى عزام و هي تمشي معه بثقه و هيبه و بعد مده وصلوا عند زنزانته و نطق و هو صاد : راح اوقف بعيد اذا تبين تتكلمين معه بشي
هزت راسها و بعد عزام و و شغلت المسجل علشان تسجل محادثتها معه نطقت بحده : صقر
صحى صقر اللي كان نايم و ناظرها و ضحكت : هههه صدق اللي قال من يضحك اولاً يبكي اخراً و انت ضحكت بالاول و الليله راح تبكي
جلس صقر : والله انك حلوه شرايك لا من شاف ولا من درا
ضحكت العنود و رفعت حواجبها و تكتفت : يعني مقرر تعيد اللي سويته لشوق لي
ضحك صقر : شوق ذي تسليه تسليت فيها من يوم ما كانت صغيره و تسليت بتخويفها و هي مراهقه و بزره تسليت بضربها و ضرب امها بس شرايك تساعديني اطلع من هنا و تكونين الاصل
ناظرته و نطقت : اخذت المطلوب استعد للمحاكمه استعد انك تنذل بمحكمه وحده راح اطيحك وانا العنود بنت خالد
تقدمت تمشي بثقه و ناظروا الضباط ثقتها و قوتها و توجهت لمكتب وليد و اخذت اغراضها : توصلني للمكتب
وقف وليد : يالله
تقدموا يخرجون وهي فرحانه حصلت دليل زياده بنطق صقر فوق الادله اللي عندها يعني مافي مفر لمهربه...........
بالمستشفى وصل سيف و توجه للغرفه ناظر عبير و عبدالرحمن و ابو وليد جالسين و تقدم يسلم :السلام عليكم
ناظره عبدالرحمن: وش جابك
رفع سيف الاكياس : عوض طلبني اجيب لهم اكل
ابو وليد اشر على الغرفه : ذي غرفتهم
ناظرته عبير : سيف
سيف : عارف انها ماتبي تشوفك عارف و ناداني عوض علشان اجيب الاكل و اغير جوها شوي مدري من قالهم اني مهرج
ضحك بخفه عبدالرحمن: كلنا ثقيلين مانعرف نمزح مثلك
ابو وليد بضحك : عسى الاكل وصل كامل
ضحك سيف و تقدم عند الباب تلثم و نطق: كامل كامل
فتح باب الغرفه و التفتوا عليه شوق و عوض دخل و بدا يغني و يرقص و يهز اكتافه :
1
عطشانة لشوف عيونه
ضايع العقل من دونه
امانة ان شفت شويقي
من عيونه تبوسونه
شلونه شلونه شلونه يا يمه
شلونه شلونه
3
ناظره عوض و ضحك : شوفي الخبل ذا
ضحك شوق بقوه ضحكه طالعه من كل قلبها ناظر ضحكتها و تقدم يقبل يدها : عساها دايمه
نزل سيف الاكياس و اخذ المسباح من جيبه و بدا يدبك :
4
ادبج حيل وشد بساع
يا محلا الدبج ع القاع
مريض بطقم اللماع
يا محلا القلابيه
5
ضحكوا و نطق عوض : سيف و اغانيه الهابطه طالعي كيف يدبك
ضحك و مسحت دموعها من الضحك و قف سيف و نطق : استراحه محارب اكمل شوي
نزل اللثمه و تقدم لهم بالاكياس : عاد اذا لقيتي البانكيك شويه اعرفي انه مسروق
شوق : بالعافيه ولا يهمك
اخذ عوض البانكيك و بدا يفتحه لها و حط لها الطاوله و تقدم يجلس جنبها و نطق : جبت العصير
فتح سيف الكيس الثاني : جبت و جبت فطاير لك و لي
اخذ عوض العصير و فتحه لها و بدات تاكل من البانكيك : قول لنودي اني اشكرها
قرب منها العصير و شربت من يده و نطق : ان شاء الله
نطق سيف : بسرعه قرر حلوم ولا فلافل ، راح اخذ الفلافل ف اخذ الحلوم
مد يده عوض : اي شي عادي
عطاه سيف الفطيره و كان واقف جنبهم و نطق : ما قلت لكم وش صار
شوق : وش صار
سيف بحماس : صارت هوشه بالجامعه بين اخت عمر و ذولاك
ضحكت شوق بخفه : قالت لي
هز راسه سيف و هو ياكل : اقولها مره ثانيه مره تضحك
عوض اللي كان ياكل : قول
التفتت عليه شوق و ناظرت الفطيره : ابي شوي
قدم لها الفطير و اكلها بيده ناظرهم سيف و نزل راسه و ابتسم اكلت من الفطيره و نطق عوض : تبينها
هزت راسها بالنفي : لا بس كنت ابي شوي بكمل البانكيك ما عجبتني حامض
عوض : اللي يعجبك ، كمل وش صار بالهوشة
سيف بحماس : اي يالله ، طبعاً ذولاك بدوا يقولون كلام من تحت الطاوله و البنت ما تحملت
ضحك و نزل فطيرته و بدا يقلدها و رفع اكمام ثوبه و نطق : وقفت و رفعت اكمام اللابكوت و ربطت شعرها
و تهجمت لهم
ضحك شوق : ما قالتلي كذا كمل
تقدم سيف لعوض : راح امثل الهوشه عليك
ناظرها عوض و كيف متغير مودها و جوها و صارت احسن و تضحك : والله اذا بشوف الضحكه ذي راضي ، مثل مثل
ابتسمت له وهي تاكل و مسك سيف شعر عوض و نطق : مسكت شعرها و بدات تضربها البنت ذي ما عندها غير شد الشعر
كمل و هو يقلدها : شكلج تبين تنطقين جسمج يحكج
ترك شعر عوض و كمل طبيعي : و بدات تضرب فيها و تضرب و تخيلوا اعتلتها و بدات تضرب و هذيك تحط يدها على وجهها و تصرخ
عوض عقد حواجبه : اي وحده
ناظرته و نطقت بسرعه : وش عليك اي وحده خلاص سحبوا الماده لايكون عاجبتك و تبي سنابها بعد ذا الناقص بعد تسأل اي وحده ، اسمع الهوشه بدون لا تعرف اي وحده و ليش خايف عليها من الضرب مثلا و لا وش
ضحك عوض بخفه و نزل راسه سيف يضحك و نطق عوض : ما تهمني بس بعرف اي وحده تكفخت فضول
شوق و هي جالسه تاكل : خلي فضولك ذا يندفن علشان لا افجر فيك قدام سيف
ضحك بخفه و همس لها : افا تفجرين بحبيبك
سيف كان يمثل انه مشغول بالاكل و نطقت بنفس الهمس : تخسي تكون حبيبي ، حبيبي ما يهتم للبنات ولا يبتسمون له البنات و لا ينبسط اذا البنات يبتسمون له
ضحك عوض : حبيبك ينبسط اذا البنات ابتسموا له لانه وقتها يشوف غيرتك اللي يعشقها
شوق : سكر الموضوع و شربني عصير خلص
ضحك بخفه و قدم لها العصير : طيب
ناظر عوض سيف اللي يمثل الانشغال و ضحك : كمل
سيف : يالله نكمل بعد هوشتكم ذي يالبيه يا هوشه المحبين حلوه
ناظر عوض شوق اللي جالسه تاكل و ابتسم و كمل سيف و هو يمثل دخول عمر : طبعاً دخل عمر و حاول يكون عصبي بس هو بصوب و العصبيه بصوب و جاء حاول يفك بينهم
ضحك و كمل : تذكرون هذيك اللي كانت تناديني سيوفي
ضحك عوض : اي اي
قلدت شوق طريقه نطق وعد : سيوفي
ضحكوا و التفت لها عوض بحده و همس : خير تدلعينه
ناظرته : اسكت بس اسكت قال ايش خير تدلعينه كيفي مثل ما انت تسأل عن الحيوانات انا بدلع سيف
سيف حط يده على راسه : استهدوا بالله وش الحب ذا اللي كله غيره و هواش
شوق : كمل كمل ما عليك منه ذا يغار من ظله
عوض و بفمه الاكل : كيفي اغار اي و اموت من الغيره بعد
عضت شفتها بخجل و ناظرت البانكيك و نطق سيف : خلصوني خلوني اقول السالفه
عوض : كمل
سيف : طبعا ذيك بدات تغلط على الجوهره و تقول
قلد طريقه كلام وعد : ججججج يع يا اللهجه
و كمل : طبعاً تسكت لها لا طبعا صرخت على عمر وقالت جالسه تغلط على لهجتنا تبيني اسكت و تقدمت تتهاوش معها
ضحكت شوق : يمه البنت ذي معرف وش غيرها
عوض : ما يبينون انهم اخوان ابدا
سيف كمل لهم وش صار و بدات شوق تضحك بقوه : اخخخ يا عمري هي
ناظر ضحكتها و ابتسم و نطق : قول لنا نكته سيف
ناظرته و فتحت فمها : عصير
تقدم لها بالعصير و نطق سيف : يالله عاد انا ابو النكت
يقولك في دكاتره اثنين يحبون بعض
ناظرها عوض و ابتسم تقدم يمسك يدها اللي كانت ملفوفه و نطق سيف : خليني اقول النكته بعدين تغزل
ضحك بخفه : كمل كمل
سيف : المهم قالت له حبيبته تحسب نفسك مضاد حيوي ترد علي بعد ٨ ساعات
شوق : طيب هو وش قال لها
سيف ضحك و مسك بطنه : و انتي تحسبيني طوارئ فاضي لك ٢٤
عوض : ماش ذي النكته ما تضحك
ناظرته شوق : خلصت اكل
ناظر اكلها :بالعافيه
تقدم يبعد الطاوله و نطقت شوق : خايسه توقعت عندك شي يضحك
سيف بدا يفكر و نطق : يالله يالله ذي تضحك
تقدم عوض يجلس جنبها و نطق سيف : في بيضه تشك بزوجها تتوقعون ليش
شوق و عوض بنفس الوقت : ليش
ضحك سيف : لانها شكشوكه
ضحكوا بقوه و همس لها : عسى مشارق ضحكتك مالها غروب
ناظرته و هي تضحك و بنفس الهمس : ما تغرب وانت حواليني
ابتسم لها و التفت لسيف اللي كان صاد و يبتسم : كمل
سيف رفع راسه : اي يالله في مصنع قهوه انفجر ..... ماقدر يكمل و ضحك بقوه ضحكوا على ضحكته و مسحت دموعها : ضحكتك تضحك
عوض بضحك : كمل كمل
سيف بضحكه : قال بن
ضحكوا و جلس سيف يقول لهم نكت و غير جوهم و بداوا يضحكون و يسولفون
16
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
برا الغرفه سمعت عبير اصوات ضحكاتها و ابتسمت بخفه و نطق عبدالرحمن: ذي اصوات ضحكاتها الحمدلله ما فيها الا كل خير
التفت ابو وليد لجواله ناظر رساله العنود و التفت لهم : الليله المحاكمه
عبير ناظرته : الليله
هز راسه : الليله ، اكيد العنود راح تبلغه
عبير تنهدت : خايفه ما نكسبها
ابو وليد و قف و هو مبتسم : اللي ماسكه القضيه العنود يعني كاسبتها كاسبتها ، خلونا نرجع البيت
وقفوا و كان الدكتور متعب يمشي متقدم لهم و نطق : السلام عليكم
ابو وليد : يا هلا
ضحك بخفه متعب : والله مافيها شي ليش كل الخوف
رفع اكتافه ابو وليد و ناظر عبير اللي كانت صاده و ابتسم : عبير بعد
ناظرها متعب و صد : مافيها الا كل خير و تقدر تطلع اليوم بعد
عبدالرحمن: اصلاً كذا ولا كذا راح تطلع عندها محاكمه
عقد متعب حواجبه : محاكمه
ابو وليد تنهد : سالفه طويله تعال مر علينا البيت تقهوى و نقولك ياها
متعب : بس تم و منها بشوف عمي من زمان عنه
عبدالرحمن: حياك الله بس تكفى مو الليله
ضحك متعب بخفه : ولا يهمك بكرا جايك
ناظرها كيف صاده و لا تكلمت و نطق : يالله انا بشوفها و اشوفكم بكرا
ابو وليد : نفس بيتنا القديم
هز متعب راسه و تقدم يدخل الغرفه و مشوا الاخوان و تكتف عبير و بداخلها ما تغير رغم كل السنين ما تغير هو نفسه متعب اللي كنت اعرفه من زمان نفس الضحكه و نفس الشعر و الدقن و كل شي تنهدت و تذكرت اخر لقاء لهم اللقاء اللي بسببه عبير عاندته و تزوجت صقر
فلاش باك قبل ٢٠ سنه بالضبط:
عبير اللي كانت منسدحه على بنطها و تحرك رجولها كانت تتصل على متعب ولا يرد عليها تأففت و جلست : ذا وش فيه ما يرد علي
وقفت و اخذت الكاسيت حطته بالمسجل و بدات ترقص و تتمايل على صوت نوال الزغبي :
2
كنت فين يا
يا شاغلي هوايا
كنت فين يا
يا اللي قلبك معايا
ليالي ليالي ليالي
الليالي رجعتي ثاني
سمعت صوت ضرب الشباك و طفت المسجل و ابتسم و ناظرت شكلها و بدات ترتب شعرها : كنت عارفه ما تسحب علي
تقدمت تمشي تفتح الشباك و ناظرته جالس على كبوت السياره و مشغل اغنيه لراشد الماجد:
يسألوني له احبك حب ماحبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانت القمر
وليه صوتك لي وصل صحراوي يملاها الزهر
ابتسمت له و بدا يغني مع الاغنيه واشر و نطق : الجوال
هزت راسها و تقدمت تاخذ الجوال و تتصل عليها و هي كانت تناظره من الشباك و تبتسم له و نطق و هو حاط الجوال بأذنه : اشتقت لك
عبير ابتسمت بخجل و ناظر خجلها من الشباك و نطق : ذيك العيون السود يغريني خجلها يا مساء الخجل في وجه طفله خانها التعبير
عبير ضحك بخفه : متعب
متعب بهيام : وريد متعب
عبير : وينك صايره ما اشوفك كثير ليش صاير ما تجينا
متعب حك راسه : كنت مشغول شوي و جيت بقولك شي
عبير ناظرته : فيك شي
متعب : عبير
عبير : اسمعك متعب اسمعك
متعب : كنت مشغول اسوي اوراق البعثه
عقدت عبير حواجبها : بعثه ، وش بعثته متعب
متعب : يعني اروح برا ادرس و بعد يومين سفرتي
ناظرته من الشباك جالس يناظر الارض : وانا ليش اخر من يعلم متعب
متعب : ما كنت بقول لك لان عارف راح ترفضين
عبير : متعب انت وعدتني نتزوج
متعب : وعدتك صح بس لما ارجع من البعثه
عبير بصدمه : يعني كنت تلعب علي ولا وش
وقف متعب : لا والله اني احبك و ابيك بس بعد دراستي مهمه عبير اوعدك اخذ الشهاده في اربع سنوات و ارجع و اتزوجك
عبير : متعب لا تروح متعب
متعب : بس ذي مستقبلي عبير مستقبلي انا وياك
عبير بحده : متعب اذا رحت اللي بيني و بينك منتهي و بعدين مخلص كل شي و جاي تقولي ليش قولي مو انا حبيبتك ليش كذا اخر من يعلم انا ، سفرتك بعد يومين ولا راح اشوفك الا بعد اربع سنوات و جاي الحين تقولي و كأني مو مهمه بحياتك
سكرت الجوال بقوه و تقدمت تنسدح على سريرها تبكي : حيوان فكر بنفسه ولا فكر فيني
اخذت المسجل و غيرت الكاسيت لأغنيه انغام ( شنطه سفر ) :
7
لسه ناوي عالرحيل
تفتكر ملهوش بديل
اعمل ايه ؟
اعمل ايه في الواحدة وانت مش هنا ؟
اعمل ايه ؟
ومنين اجيب صبر لسنة ؟
اعمل ايه ؟
شغلت الاغنيه و بدات تبكي : يعني خلاص ما راح اشوفك مره ثانيه يعني اللي بينا يمكن ينتهي فكرت بنفسك ولا فكرت فيني لكن انا اعلمك شغلك معي بدات تبكي و انتهى اليوم ذا و من وقتها عبير كانت حزينه على رحيله و توعدت انها ترد له الحركه و بعد مرور يومين
يوم موعد سفر محبوبها جاها متعب و رمى صخره على شباكها و كانت عارفه انه هو و كانت تبكي و مغطيه و جهها بالبطانيه ما حصل اي رده فعل منها متعب و على على صوت الاغنيه :
لا تلوح للمسافر
المسافر راح
ولا تنادي المسافر
المسافر راح
يا ضياع أصواتنا في المدى والريح
القطار وفاتنا
والمسافر راح
يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
7
سمعت كلمات الاغنيه و بكت زياده تنهد متعب بضيق و همس : والله مو بيدي دراستي و مستقبلي ذا وجتني الفرصه و ما اقدر اضيعها
تقدم يدخل السياره يدوره اي ورقه لقى ورقه وقلم و بدا يكتب :
الى معشوقتي الاولى و حبيبتي اكتب لكي هذه الرساله و انا الان امام منزلك ولا اراك من الشباك اشتقت ان انظر اليك و انظر لشعرك اللذي كان يتطاير من الهواء سوف ارحل الليله لكن اوعدك بأنه ليس الوداع الاخير سوف التقي بك من جديد و سوف اتقدم لك و نتزوج و تنجبين طفلتنا الاولى و سوف نسميها <شوق > مثل اتفاقنا الاول و اسمها دليل على حبنا و هوانا انتظريني حبيبتي و اتأسف لأني اخبرتك متأخرا فأنني لم استطع اخبارك مبكرا لأنني اعلم بأنك سوف تحزنين احبك دائما و ابدا
2
من محبوبك الفارس الشديد و المتعب من عدم رؤيتك متعب
نزل من السياره و اخذ الحجر و بدا يضرب الشباك و يضرب تأففت عبير و مسحت دموعها و تقدمت تفتح الشباك ناظرها و ما كان يعرف ان اخر نظره له و هي حبيبته ابتسم و همس : اشتقت لك
تكتفت و صدت و حط بالورقه حجره صغيره علشان يقدر يرميها و رماها اخذتها عبير ناظرت الورقه و الحجره اخذت الحجره و رمتها عليه صابت راسه بخفه و تأوه بألم و ضحك بخفه و بدات تشق الورقه و تطير الاوراق و سكرت الشباك و تقدمت تدفن نفسها بالسرير و تبكي بحرقه تنهد متعب من تصرفها: ليش انكسر قبل سفرتي ليش بس راح اعدل غلطتي عارف انك معصبه علي لكن ان شاءالله انا لك و انتي لي و عارف راح تنتظرني
ركب سيارته و توجه للمطار و كانت عبير تبكي و سمعت صوت طق الباب و مسحت دموعها و دخلت فاطمه امها و نطقت : تعالي ماما
تقدمت تجلس فاطمه على الكنب : وش فيك
هزت راسها بالنفي : بس شفت مسلسل و بكاني
فاطمه : طيب ، بقولك شي
عبير : وش
فاطمه : جوك خطاب و ناس و النعم فيهم
ابتسمت بخفه : موافقه
فاطمه : طيب خليني اقولك من هو
عبير اللي كان بحسبتها انه متعب : من
فاطمه : اسمه صقر و رجال كفو على حسب كلام ابوك و اخوانك
بلعت ريقها و بدا صدرها ينزل و يصعد و بداخلها : توقعتك انت ليش رحت ولا قدرت حتى تخطبني و تفتح الموضوع مع ابوي مثل ما سافرت و تركتني انا راح اتزوج و اعيش حياتي
ناظرت امها و ابتسمت بخفه : قولي لهم موافقه
فاطمه وقفت : الله يكتب لك اللي فيه الخير
تقدمت تطلع و رجعت راسها عبير لورا : مثل ما انت سافرت و قلتلي قبلها بيومين انا بعد راح اتزوج غيرك ولا راح اقول لك عناد فيك يا متعب
و تزوجت عبير صقر و كان الخبر لمتعب مثل الصاعقه كيف وليش و متى و مليون سؤال براسه و عاهد نفسه ما يرجع للديار و يكمل يعيش في امريكا يكمل دراسته و باقي حياته فيها ماله اي رجعه للديار بعد ما تزوجت محبوبته غيره و كسرت قلبه صارت الديار بالنسبه له بشعه ولا فيها اي حياه و صارت غربته هي موطنه و مكان راحته و رجع قبل سنه بالضبط رجع و هو ابداً ما نساها ولا يوم ولا دقيقه كل وقته يفكر فيها ولا قدر يتزوج غيرها من كثر حبه لها ما قدر يخون حبه لها اللي رغم كل السنين ذي الا انه يحبها و شوفتها بالمستشفى جددت شعور جديد بداخله و لما عرف ان شوق تكون بنتها انكسر المفروض تكون بنتنا حنا الاثنين و سمتها نفس ما تفقوا ( شوق ) ما توقع انه راح يلتقي فيها بعد طول السنين ذي لكن التقى و تذكر ذكرياتهم و ايامهم الجميله
2
نرجع للواقع بعد ما طلعوا الاخوان من المستشفى دخل متعب : السلام عليكم
تقدم يمشي و دخلت بعده الممرضه و ناظر كيس الدم : الحمدالله قدرنا ننقل لك الدم بسلام
التفت للمرضه : تقدرين تشيلين الابره
تقدمت الممرضه لها و بدات تشيل الابره غمضت عيونها بألم و مسك يدها و شدت علي يده بعدت السستر فتحت عيونها و ناظرته يناظرها عضت شفتها بخفه و نطق متعب : تحسين انك احسن
هزت شوق راسها و تقدمت تطلع الممرضه ناظر عوض سيف و آشر على متعب : ذا ولد عم ابوي و ابوك
التفت لمتعب عوض و نطق: ولد سلطان
ابتسم متعب و تقدم يسلم عليه : ياهلا
سيف سلم عليه : يا هلا فيك
بعد متعب و حط يدينه بجيبه : تحسين بألم بقلبك او بمعدتك بعد الغسيل
ناظرت عوض و هزت راسها بالنفي : راح الالم
متعب تقدم يجلس : الحمدالله ، اقدر اتكلم معك شوي
هزت شوق راسها و نطق متعب : قدامهم
ناظرت سيف و رجعت انظارها لعوض و نطق سيف : يالله انا رايح تأخرت على الجامعه
تقدم يطلع سيف و نطقت : زوجي عادي قول قدامه
ناظرهم و من داخله تزوجت و جابت بنت و كبرت بنتها و تزوجت و يمكن يجيها حفيد او يمكن عندها حفيد وانا لحد الحين عالق بهذيك الفتره ولا قدرت اتزوج حتى تنهد و نطق : بقولك الكلام ذا و اعتبرني مثل اخوك
كمل كلامه و نطق بأسمها اللي كان مقرر ان هو يسميها فيه مع عبير : شوق ، اللي صار ذا اكبر غلط انتي انسانه مؤمنه و مسلمه كيف ترضين تلقين نفسك بالتهلكة
قاطعته شوق و هي ماسكه يد عوض اللي كان جالس على طرف السرير : معرف كيف فكرت كذا بس فكرت بالاشياء السيئه اللي بحياتي و نسيت الاشياء الحلوه
ناظرت عوض و ابتسمت بخفه : الاشياء الحلوه اللي تخليني مبسوطه نسيتها بس انا ابدا ما كانت عندي نيه اسوي كذا اصلا معرف كيف سويت الشي ذا
ناظر نظراتهم لبعض و تذكر حبه القديم و كيف شوق تشبه عبير في كل شي و نطق : انتبهي لنفسك و فكري بالاشياء الحلوه اللي بحياتك
ناظر عوض و وقف و هو مبتسم : الحمدلله عندك زوج يخاف عليك و بكى عليك قدام الناس و تبرع لك بكميه كبيره بدمه
ناظرته و ابتسمت و ابتسم لها و تنهد متعب و كمل : و عندك ام تخاف عليك و تحبك جلست برا طول الفتره ذي بس علشان تتطمن عليك و عندك اب يحبك بعد ف
ماكمل كلامه و ناظرها تبكي غطت وجهها و بدات تبكي ناظرها عوض و تقدم يحضنها : شوق ناظريني
هزت راسها بالنفي و هي تبكي التفت عوض لمتعب و هز راسه بالنفي و حرك شفايفها ( ما عندها ) عقد متعب حواجبه و نطق : اسف ما كنت اعرف ، شويات و تقدرين تطلعين الحمدلله
تقدم متعب يطلع ولا فهم من عوض شي وش قصده ماعندها مسح على شعرها و بعدها عن حضنه و بدا يمسح دموعها و ابتسم : ما عندك بس عندك عوضك اللي يحبك و يموت فيك و عندك جدي اللي ما خلى عليك قاصر و عندك ام تخاف عليك و عندك خوال ينشد فيهم الظهر
ناظرته بعيون باكيه : ما يهمني وجود اي شخص ثاني دامك معي ف انا عايشه بسعاده
ابتسم و مسح على خدودها : وانا جالس اعيش اسعد لحظات حياتي معك
التفت لجواله من وصلته رساله و نزل يده و اخذ جواله و ناظر رساله العنود و رجع انظاره عليها و نطق : يصير نتكلم
هزت راسها بالموافقه و نطق : بعدي لي شوي خليني انسدح عندك
ابتسمت و بعدت له و تقدم ينسدح جنبها و قربها لحضنه : قربي كثر ما تقدرين خلي انفاسنا تختلط ببعض
ابتسمت له و قربت اكثر لحضنه و شدها له و نطق : يا حلو حضنك
هزت راسها بالنفي : انت اللي حضنك حلو و كبير يوسعني و اقدر اتخبى فيه عن العالم كله
مسح على شعرها و هو مبتسم و كانت حاطه راسها على صدره جهه قلبه و نطقت و هي مبتسمه : احب انام على صدرك بالجهه ذي لاني اقدر اسمع فيها نبضات قلبك و احسه كذا ينبض شعور حلو
ضحك بخفه و شدها : بس تم راح اخليك دايم تنامين بالجهه ذي و تسمعين قلبي اللي ما ينبض الا لك
تقدمت تمسك يده و نطق : يصير اتكلم معك
هزت راسها و هي مبتسمه : اكيد عوض
شدها عوض و نطق : تعرفين ان حنا رفعنا القضيه
تلاشت ابتسامتها و هزت راسها بالموافقه و كمل : المفروض تكون المحاكمه بنص الاسبوع بس
ناظرته بخيبه : مافي محاكمه انلغت
هز راسه بالنفي : لا لا ما انغلت واذا انلغت ارجع افتحها مليون مره و اخذ حقك بس تأجلت لليله يعني اليوم المحاكمه
شوق : اليوم
ناظرها و نطق : ناظريني
ناظرته و مسك شعرها و بدا يلعب فيه و هو مبتسم : الليله المحاكمه ابيك تأخذين قوتي شوق ابي اشوف شوق اللي وقفت بوجه و قالت له انا بعد متبريه منك ولا ابيك اب ، ابي راسك مرفوع الليله ، الليله راح تنتصرين شوق الليله راح ترتاحين بعد تعب سنين
بكت : صدق عوض صدق راح ارتاح و يرتاح قلبي
عوض : اوعدك الليله راح تاخذين حقك
حضنته بقوه و هي تبكي : الله يخليك لي ولا يحرمني من وجودك بحياتي والله انك عوضي عن كل وجع و كل تعب بالدنيا ذي كلها احسك جيتني بعد ما تعبت بعد ما خسرت كثير جيتني علشان تعوضني
مسح على شعرها : وانا عوض اللي راح يعوضك عن كل الايام و انا امانك و ملجأك
ابتسمت من كلامه و شدت على تيشيرته و نطق عوض و هو مبتسم : لك مني هديه اذا انتصرنا اليوم جهزي نفسك
ابتسمت و نطق : ما راح تعطيني هديه اذا انتصرنا
عضت شفتها : معرف افكر
ضحك بخفه : طيب فكري عدل
التفت لجواله و فتحه و نطق : تعالي نكتب تغريده مع بعض
ناظرته و هي مبتسمه : مع بعض
هز راسه و فتح تويتر و نطق : راح اكتب نص وانتي النص الباقي
ناظرت جواله و بدا يكتب التغريدة و عطاها الجوال و ناظرت كلامه و ابتسمت و كتبت و هي عاضه شفتها و نشرت التغريدة :
حضنها لي حياه
و حضنه لي وطن يحميني من كل شر بالدنيا ❤️❤️
عطته جواله و ناظر التغريدة و ابتسم و تقدم يقبل راسها : وطن ما يخونك وطن والله يحميك و يدافع عنك
ابتسمت من كلامه و بدوًا يسولفون وهي بحضنه و يمسح على شعرها يحاول ينسيها الموضوع ينسيها كل شي سيئ
عند متعب بعد ما طلع من غرفتهم توجه لمكتبه و عقد حواجبه : وش قصده ما عندها
تقدم يجلس و كمل : معقوله متوفي
تنهد و بدا يشتغل و يناظر الاوراق و نزل القلم : معقوله متوفي صدق
هز راسه بالنفي : لا لا مستحيل يكون متوفي، بس بكت ف اكيد متوفي
تأفف : طيب وينه ليش ما شفته اذا كان عايش و ليش قال ما عندها
نزل راسه بين يدينه : اذا متوفي صدق معقوله يكون لي فرصه ثانيه معها
رفع راسه : ما اتوقع ، طول الوقت صاده
رجع راسه لورا و ابتسم : تشبهك كثير بكل شي بالوجه و العيون و الحركات كل شي كأنها نسخه مصغره منك
كانت المفروض تكون بنتنا حنا الاثنين المفروض انا اللي ااذن في اذنها و اجيبها من المدرسه و اوديها ، اعلمها كيف تسوق اعلمها كيف تواجه الحياه المفروض انا اللي اكون لها سند
غمض عيونه و كمل : معرف الغلط عليك ولا علي معرف مين فينا الغلطان
فتح عيونه و بدا يشتغل و فكره مشغول فيها
11
عند سيف وصل الجامعه و توجه للبقاله اشتري اكل و تقدم يجلس ياكل و يطقطق بجواله ناظر عمر و اشر له بمعنى تعال و تقدم يجلس عمر معه و نطق : عوض وين
سيف و هو ياكل : عنده محاكمه و مشغول
تنهد عمر : الله يكون بعونه
سيف نزل الساندويش : تخيل ارسل لي تعال ضحك زوجتي
ضحك عمر : ما خذينك مهرج
شرب سيف من العصير : اي والله ولا يقولي قول لها نكت خلها تضحك
ابتسم عمر : واضح انه يحبها حيل و جالس يسوي اي شي بس علشان يسعدها
ابتسم سيف و هز راسه : يحبها يحبها شفت اشياء كثير بعيني
وقف عمر و ناظر الساعه : المحاضره بعد دقيقه ان تأخرت ثانيه مطرود
ضحك سيف و تقدم عمر يمشي و نطق : ماش الولد ذا يحاول يكون دكتور فوق راسي حتى بوقت البريك
وقف و رمى الاكل في الزباله ( الله يكرمكم ) و توجه للحمام ( الله يكرمكم ) غسل يدينه و طلع و هو يغني و يدندن:
سكه طويله و البراري قفار
و الدار تشكي من جفى الزوار
ناظر غلا اللي كانت واقفه مع احد الطلاب اللي كان اسمه هتان و كان اكبر من سيف و عوض و سيف يعرفه و بينهم عداوه
فلاش باك قبل كم سنه بأول سنه لسيف بالجامعه تعرف على هتان بأحد الكلاسات و قاله هتان : ولد سيف شرايك
سيف : قول
هتان بهمس : تعرف ان اغلب الطلاب يغشون بالاختبارات صح
هز سيف راسه و ابتسم بخبث هتان : نغش
ناظره سيف بصدمه : لا مستحيل
هتان : يا غبي انت تدرس و تتعب و غيرك ينجح بالغش خلينا نغش و صدقني احسن بلا تعب الدراسه و عوار الراس
ناظره سيف و بدا يقتنع بكلامه و نطق : كيف
هتان بهمس : براشيم اوراق
سيف : بس تم
بعد مرور عده ايام كان عندهم ميدتيرم ( اختبار نصفي ) و كان سيف مو مذاكر ناظر ورقه الاختبار و ناظر هتان و التفت له هتان و حذف عليه الورقه اخذها سيف بدون لا يحس الدكتور و بدا يفتحها و يغش كان راح يرجعها لهتان لكن طاحت بالارض و كان الدكتور جالس يمشي و ناظر الورقه اخذها و نطق : من اللي جالس يغش خلصوني
سكتوا الطلاب و بلع ريقه سيف بخوف و نطق هتان و هو يأشر على سيف : سيف
فتح عيونه بصدمه سيف و تقدم الدكتور يسحب الورقه من سيف و نطق : لحظه دكتور اسمعني
الدكتور : برا سيف برا
ضحك هتان بخفه و ناظره سيف بصدمه و من داخله ليش يسوي كذا وقف سيف برا القاعه و انتظر هتان يخرج و بعد مده خرج و نطق : ليش سويت كذا
هتان بأبتسامه رفع اكتافه : لا تخاف درجاتك بالمواد الباقيه عاليه تقدر ترفع
سيف بحده : تستهبل معي انت ولا وش ليش قلت له اني انا اللي غشيت
هتان : وذا الصدق
سيف : بس انت اللي قلت لي
هتان ضحك : لا تبكي كله اختبار و انت كذا ولا كذا راح تعدي الماده عطي غيرك حقهم انه يجيبون معدل اكثر منك و اعلى منك
ناظره بصدمه بسيف و بعد مده بدا هتان يطلع كلام كذب عن سيف و سيف كان مصدوم من تصرفه و اكتشف بعد مده ان حركات هتان كلها بس علشان كان يغار منه و من انجازاته و نجاحه و كان يتقرب منه علشان يطيحه و قطع سيف علاقته معاه من ذيك الفتره
نرجع للواقع حس بضيق انها واقفه معه و تضحك و كيف تسولف و تقدم لهم ناظرته و نطق و هو يناظر هتان : خير
ضحك هتان بخفه : انت اللي جاي
ناظرها و نطق بحده : وش تسوين معه
ناظرته غلا و صدت لهتان : مالك دخل
عقد حواجبه سيف : كيف مالي دخل تسولفين مع العيال و مالي دخل
ناظرته و تكتفت : لا يكون ابوي وانا مدري
سيف : ولد عمك و خايف عليك
ناظرته : مو محتاجه خوف ممكن تتفضل تمشي
ناظرها و ناظر هتان اللي نطق وهو مبتسم ابتسامه استفزازيه: ممكن تمشي
ناظرها بخيبه امل و تقدم يمشي بضيق و من داخله شفتك مع غيري ضحكين وانا حتى كلام تتكلمين معي من طرف خشمك و متى ما روقتي تكلمتي معي عدل تقدم يفتح باب القاعه و يدخل يجلس بضيق و ناظره عمر كيف متغير و كمل يشرح المحاضره و بعد ما خلصت المحاضره نطق : سيف لا تطلع
جلس سيف مكانه و بدوا الطلاب يخرجون و بعد ما فضت القاعه نطق عمر : وش فيك
تنهد سيف و نطق : اغلا ما عندي تضحك مع غيري و انا حتى النظره مستخسرتها علي ملهوفه معه و مبسوطه و انا كل ما شافتني صدت عرفت الليله ان مالي غلا بقلب غلاي
عقد عمر حواجبه : ان كانت غلاك ما تبيك مليون بنت تتمناك
وقف سيف : ما يهموني المليون بنت تهمني غلاي ، برجع البيت سلام
تقدم يخرج و استغرب عمر من تصرفه مو ذا سيف القديم وش صار و مين غلاه ما فهم كلامه اخذ اغراضه و تقدم يخرج و يتوجه لمكتبه
16
بالمستشفي و بعد مده قدرت شوق انها تخرج و تقدم عوض يساعدها انها تلبس عبايتها اللي كانوا البنات حاطينها لها مع الاغراض اللي جابهم سيف و عدل شعرها و حط لها طرحتها و هو مبتسم مسك يدها و كانوا راح يخرجون و دخل متعب : السلام عليكم
عوض : و عليكم السلام
ابتسم متعب : اجر و عافيه حسيتي بشي جديد
هزت شوق راسها بالنفي و نطق متعب : يمكن تحسين بألم بمعدتك اذا اكلتي او شي انا كتبتك الادويه اللي لازم تاخذينه
تقدم يعطي عوض الورقه و نطق عوض : يعطيك العافيه ما قصرت
متعب : لا ابد واجبي
تنهد بضيق و كمل : و بنت بنت عمي مثل اختي و اعز
عوض : تسلم ما تقصر
متعب تقدم بيخرج و نطق : بالتوفيق بالمحاكمة
تقدم يخرج و عقد حواجبه عوض و مسك يدها و تقدموا يخرجون و نطق : قلت لعبدالرحمن يخلي السياره
هزت راسها و نطقت : مين ذا الدكتور اول مره اشوفه و ليش اليوم توني ادري عنه انه ولد عمهم
عوض و هم جالس يمشي معها : والله علمي علمك معرف حتى انا معرفه ولا مره شفته
طلعوا من المستشفى و تقدم يفتح لها الباب و ابتسم ركبت و تقدم يركب و شغل السياره و بدا يحرك و مد يده لها و نطق : اشبكي يدك بيدي عارف انك متوتره و خايفه
تقدمت تشبك يدها بيده و قبل يدها : والله والله راح نكسبها والله اوعدك
ناظرته و ابتسمت بخفه : واثقه بالعنود و عارفه انك ما تخلف بوعدك لي
هز راسه بالنفي : ولا مره اخلف بوعدي لك او لغيرك
بعد مده وصلوا البيت و نطقت و هي منزله راسها : ما ابي اشوفهم
تقدم يمسك دقنها : ارفعي راسك لا تنزلينه شوق ما ابي اشوف راسك نازل سامعتني
هزت راسها بالموافقه و نطق و هو مبتسم : بس تم ندخل من الباب الخلفي ولا نشوفهم
هزت راسها بالموافقه و نطق و هو مبتسم : بس تم ندخل من الباب الخلفي ولا نشوفهم
تقدم يفتح باب السياره و يخرج و يتوجه لها و فتح بابها و نطقت و هي مبتسمه : احس اني اميره اذا فتحت لي الباب
تقدم يحضن يدها : و انت اميرتي و اميره قلبي بعد
عضت شفتها و نطقت : و انت بطلي اللي راح ينقذني
ابتسم لها : بطلك و عوضك بعد
تقدموا يدخلون البيت و ناظروا رزان و خالد اللي كانوا جالسين بالمراجيح يلعبون ناظرهم عوض و التفت لها و ابتسم : تتوقعين وش نهايتهم
ضحكت شوق : يمكن نهايتهم حب راح يذكره الكل
عوض ناظر خالد اللي كان يتمرجح و يضحك مع رزان : حب مراهقه
شوق و هي مبتسمه : حب مراهقه مبتدئه مو عارفين مشاعرهم لبعض بس كم سنه و يعرفون حبهم لبعض
عوض : راح نكون شاهدين على حبهم و نذكرهم بالحظه ذي
هزت راسها و هي مبتسمه و تقدمت تمشي معه : راح نكون شاهدين و نقول لعيالهم بعد عن حبهم
مشت معه و دخلت البيت من الباب الخلفي و صعدوا الدرج و توجهوا لشقتهم بدون لا احد يشوفهم دخلوا و نطق : شوق
التفتت له و تقدم لها صار مقابلها : تجهزي لأنتصارك حبيبه قلبي
ناظرته بخوف و توتر و فهمها و تقدم يحضنها : راح اكون معك و اذا حسيتي بأي ضغط او اي شي بس ناظريني وانا راح افهمك على طول
كمل كلامه و هو مبتسم : ابيك تكشخين و تبينين له انك مو محتاجته و ...... قاطعتك كلامه و نطقت : اصلا انا مو محتاجته دام انك معي و بحياتي ما احتاج لأي احد لانك تعوضني عن اشخاص كثار
ابتسم و تقدم يقبل راسها : وانا معك دايم و بكل دقيقه و بكل وقت
بعد عنها و نطق : يالله تجهزي ما بقى شي على المحاكمه
هزت راسها و تقدمت تدخل الغرفه تتجهز
1
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند العنود اللي دخلت المكتبه و تقدم تطق باب عبدالله و وصلها صوته و تقدمت تدخل و ناظرته و ناظرها و ناظر ثقتها اللي يحبها وهي تمشي و نطقت : شكرا استاذ عبدالله انك خليت المحاكمه الليله
عبدالله: ولا يهمك كيف الاستعداد
العنود بأبتسامه: مستعده و متحمسه و اوعدك اني راح ابيض الوجه و اكسبها من محاكمه وحده
وقف عبدالله: وانا واثق فيك و واثق انك تقدرين تطيحينه
ابتسمت العنود : شكرا استاذ عبدالله ثقتك فيني تشجعني
ابتسم بخفه و تقدم عبدالله يأخذ روب المحاماه : راح اخذه احتياط
هزت راسها و نطقت : نمشي الحين
عبدالله: اي يالله ادزلك الموقع
العنود : الصراحه انا جيت مع وليد مو بسيارتي ف اذا....قاطعها : خلاص ولا يهمك جيبي اغراضك وانا انتظرك تحت
تقدمت تخرج و هي ساكته و اخذ مفتاحه و اغرضه و تقدم ينزل و يركب السياره و بعد مده ناظرها مقبله له تمشي بخطواتها بمشيه الثقه و شبه مشيتها بمشيه الخيل الواثق و كيف رافعه شعرها الاسود الطول و يتمايل يمين و يسار ابتسم و همس : اشهد بالله انك مالك شبيه غير الفرس
فتحت باب السياره الخلفي و التفت عليها عبدالله: تعالي قدام
ناظرته و نطق و هو يضحك بخفه : ماني اوبر الله يهداك تعالي قدام
ضحكت بخفه و حطت اغراضها ورا و سكرت الباب و فتحت الباب الامامي و ركبت و بدا عبدالله يسوق و هي تراجع الاوراق و الملفات و بعد صمت كسر الحاجز و نطق : انتبهي يمكن محامي الدفاع عن صقر يحاول يستفزك
نزلت نظاراتها و التفتت عليه و هي عاقده حواجبها : كيف يستفزني
عبدالله و هو يسوق : يعني راح يحاول يدافع عن صقر و يكذبك ابيك تمسكين اعصابك ذا واحد ، اثنين مهما كان الحكم بعد امسكي اعصابك ولا تتنرفزين ، ثلاثه عطي كل اللي عندك للقاضي ولا شي تسكتين عنه العنود ولا شي قولي له كل شي من الالف لي الياء و انا واثق فيك و قلتك الشي ذا و حاط كل امالي فيك انك راح تكسبينها
ناظرته العنود و ابتسمت و رجعت انظارها للاوراق : اول شي شكرا على كلامك استاذ عبدالله و شكرا انك حاط املك فيني و لا تخاف راح احاول امسك اعصابي كثر ما اقدر
عبدالله ابتسم: هدي و عادي كلهم بجهتنا اصلاً وكل الادل تثبت ان صقر متهم
العنود : ان شاء الله مهديه و قلتلك انا العنود بنت خالد راح اكسبها و فوقها حبه مسك بعد تذكر كلامي عدل
ناظرها و رجع انظاره للطريق : كفو والله و النعم فيك و بخالد
العنود وهي مشغوله : و النعم فيك و ماعليك زود
ابتسم من كلامها و ثقتها و قوه شخصيتها يحب الصفتين ذولي فيها و منجذب لشخصيتها فوق حسنها و زينها واثقه ولا تهتم لأي احد ما تشوف ولا تلتفت للغير ولا تلتفت لظهرها تمشي سيده و بعز و شموخ و كأن الكون كله و سكانه بيدينها و كلامها موزون و ذرب و مرتب ما عمره شاف احد مثلها
5
عند ابطالنا تقدم يطق الباب و نطقت : تعالي عوض
فتح الباب و ناظرها جالسه تلبس طرحتها التفتت عليه و ناظرته بثوبه و شماغه و هيبته ابتسمت و تقدم لها : خايفه صح اعرف
شبكت يدينها ببعض و رفعت اكتافها : خايفه بس اذا بتكون معي راح يخف الخوف
تقدم يحضنها : معك والله معك و حوالينك بس التفتي و تلقيني اناظرك
بعد عن حضنها : لا تحسبين اني ناسي هديه انتصارك بس نخلص اخذ و اشتريها لك
ابتسمت له و تقدمت تحضن يده : والله ما احتاج كل ذي الهدايا دام انك بحياتي ف انت الهديه الوحيده الحلوه اللي لقيتها
ناظرها و ابتسم : نتفاهم بعد المحاكمه
ضحك بخفه و تقدمت تمشي معه تخرج من الشقه التفت عليها و نطق : تعالي نمر عليهم نشوفهم قبل لا نطلع
ناظرته بنظرات فهم مقصدها و ابتسم و نطق : امشي وريهم انك اخذتي قوتي وريهم من كثر حبك لي صرتي تشبهيني بالقوه وريهم انك الليله راح تاخذين حق كل السنين اللي طافت يالله شوق يالله يا كلي انتي امشي معي
شوق بضيق : انا بس متضايقه منهم شوي عوض بس شوي كبت اشياء كثير منهم و انفجرت عليهم بوقت غلط
هز راسه و هو مبتسم : عادي طبيعي من الكبت تنفجرين عليهم بس شوق اوعديني
شوق : ب وش
ابتسم لها و هم واقفين بنص الدرج : مثل ما انا وعدتك اننا راح ننتصر اوعديني انك ما تخلين شي بقلبك و تقولين لي كل شي بخاطرك حتى لو كان شي بسيط كبر النمله لو كبر الذره تقولين لي ما ابي شي يبقى بقلبك و تكتمينه راح اسمعك دايم شوقي دايم و دايم راح اكون معك اوعدك وعد دين و انا اللي ما اخلف بوعدي شوق انا ابو وعد
حط يده على صدره : و ابو وعد ما يخلف بوعده
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه و قلدته : و انا شوق عوض انا ما اخلف بوعدي لعوضي و بس تم راح اقول لك كل شي
عض شفته : يالبيه عوضي شكله حسابنا طويل الليله
قرب منها و همس : مع شفايفك
فتحت عيونها بصدمه و ضربته مع كتفه : يا وصخ صدق امش خلصني
تقدمت تمشي معه و يدها حاضنه يده و دخلوا المجلس و التفتوا عليهم كل الموجودين ناظرها الجد و ابتسم : كاسبينها ان شاء الله
ابو وليد و هو يشرب القهوه : بأذن الله حاط امالي بالعنود و عبدالله
التفتت بأنظارها تدور امها و نطقت ام وليد و هي مبتسمه : راحت مع عبدالرحمن بس سوت لك قهوه قبل لا تمشي
حست انها تبي تبكي و كانت عارفه ان عبير مالها اي دخل بكل شي بس عاتبتها و رفضت شوفتها من ضيقها لانها حست انها ما وقفت معها مثل ما وقف عوض بس كان العكس عبير وقفت معها و كانت دايم تطلب من ابوها يرفع قضيه على صقر و الجد كان رده دائما ( ما ابي حفيدتي و دلوعتي تنذل معه ) الجد كان عارف بخبث صقر و يعرف ان صقر خبيث يقدر يقلب الطاوله عليهم و عبير ما كانت قادره تسوي شي كل اللي كانت قادره عليه تواجه صقر لكن مواجهتها كانت ضعيفه بس حاولت على الاقل حاولت تنسيها جزء منه و قامت لها بدور الام و الاب و الاخت و الصديقه كانت ام مثاليه ام يضرب فيها المثل ما قصرت مع شوق في ولا شي ربتها و اهتمت فيها و ساعدتها في امور كثيره بحياتها وشوق نست كل الاشياء الحلوه اللي قدمتها عبير و تذكرت شي واحد واحد عبير بنفسها مو قادره عليه اللي هو صقر
ناظرت الكوب و ابتسمت تركت يد عوض و تقدمت تاخذه و ترجع توقف جنبه و مد لها يده و حضنتها و نطق عوض : يالله حنا ماشين دعواتكم
تقدموا يمشون و مشى الجد خلفهم لحد ما وصلوا للحوش و وقف الجد و نطق: عوض انتبه لها تراها اغلا حفيداتي
التفت له و نطق : لا ت..... قاطعته شوق و هي تناظر جدها بأبتسامه : اصلاً عوض دايم منتبه لي ما احتجت ولا مره اناديه كان دايم تركيزه معي و علي و لا احتجت ابهره بشي علشان ينتبه لي و يلتفت لي بالعكس دايم منتبه لي و لحياتي و لتصرفاتي
ناظرها عوض و ابتسم و نزل راسه من كلامها نطق الجد و هو مبتسم : ما غلطت يوم اخترتك عوض لها من بينهم كلهم ما غلطت و انا كنت شايف نظراتك لها و ابتساماتك
ناظر الجد شوق و نطق و هو لازال مبتسم علاقتهم و حبهم ذكروه بحبه لفاطمه جدتهم : تذكرين لما كنتي تجيني كل ما ابي اصلي و تجيبين جلالك معك و نصلي مع بعض و لما ننتهي كنت اسألك وش دعيتي كنتي تقولين
عطت كوبها لعوض و قاطعه و هي بدات تبكي نطقت : يارب عوضني عن كل الايام السيئه عوض يرضي قلبي
ناظرها تبكي و تمسح دموعها و كملت : انت علمتني الدعوه ذي و انت طلبت منه يتزوجني و انت اللي قربته مني العوض و انت اللي طلبت منهم يجون يعيشون معنا
تقدمت تحضنه و بدات تبكي : ما قصرت معي في ولا شي عساني بس اقدر ارد لك جميلك
بعدت عن حضنه و ناظرت الجد يبتسم لها و تقدم يمسح دموعها و قبلت يده و تقدمت تقبل راسه و كان يناظرهم و هو مبتسم و من داخله معقوله انا كنت دعوه و في قلب شخص كان يتمناني طول السنين ذي تقدمت تاخذ الكوب منه و هي مبتسمه و ناظر الجد عوض : واثق فيك عوض ابيك ترجعلي و انت مطيحه صقر اللي محد قدر عليه ابيك تطيحه لي الليله
عوض : طايح بإذن الله طايح وانا اللي اذا وعد ما يخلف بوعده
الجد : ذا العشم يا ولد خالد
التفت لها و نطق : يالله
هزت راسها و تقدمت تمشي معه و هي حاضنه يده ركبوا السياره و توجهوا للمحكمه
عند العنود و عبدالله و صلوا المحكمه و ناظرت اللوحه المكتوب فيها ( المحكمه العامه ) ابتسم الليله اول محاكمه لها ، قدرت تحقق حلم طفولتها و تصير محاميه تقدمت تمشي معه بثقه و تدخل المحكمه و وقف و التفت لها : تعالي معي علشان تلبسين روبك
تقدمت تمشي معه و توجهت لأحد المكاتب و بدات تفصخ عبايتها و تلبس روبها و لبس عبدالله روبه و اخذت اغراضها و توجهت تمشي معه لقاعه المحكمه و ناظرت عبدالرحمن و عبير و الشهود واقفين برا و كم شخص من الحضور تقدمت تمشي لعبير ناظرتها عبير و نطقت العنود : مثل ما وعدتك و وعدك عوض عمه
عبير بقلق و خوف : خايفه يقلب الطاوله العنود
مسكت العنود يد عبير و هي مبتسمه : معقوله يقلب الطاوله و عندنا كل الادله و الشهود
عبدالرحمن: حاولت اقول لها كذا بس مثل ما انتي شايفه
ابتسمت العنود : عمه والله راح يصير كل اللي تبيه شوق والله
عبير ابتسمت بضيق : ان شاء الله
ناظرت عبير شوق اللي كانت تمشي مع عوض و تقدموا يوقفون و تقدموا هيئه المحلفين يدخلون للقاعه و بدوا الحضور يدخلون و كانت شوق تناظر عبير بضيق كيف قدرت تصد عن امها اللي تحبها كيف قدر قلبها يقسى عليها ، وقفوا عبدالله و العنود و شوق و عوض برا و نطق عبدالله : يالله تفضلوا
العنود بأبتسامه : يالله شوق
ناظرته شوق بتوتر و تقدم يمسك يدها : معك والله اني معك هدي و تنفسي شوي شوي و لا تضغطين على نفسك
شوق بخوف : خايفه
بدا عوض يقرا عليها الاذكار و هو ماسك يدها و خلص و نطق : قريت عليك الاذكار و ان شاءالله ما راح يصير الا اللي يرضيك
هزت راسها بضيق و تقدمت تدخل و دخلوا معها عبدالله و العنود و عوض و تقدم عوض يجلس مع الحضور و التفت لها و نطق لها : عيني عليك والله انتي بس التفتي و تلقيني اناظرك
تقدمت تمشي مع العنود و تجلس و جلست معها العنود و جلس عبدالله جنب عوض مع الحضور و بعد مده دخل صقر و يده و رجوله بالكلبشات و ماسك وليد يده و خلف وليد عزام مشوا و جلس وليد صقر قدام شوق و تقدم محامي صقر يجلس جنبه وجلس عزام بالصف الاول مع كم شرطي و ظل وليد واقف كان يناظرها صقر و يبتسم بخبث ناظرها عوض و كيف تشتت انظارها و ناظر نظرات صقر و تنهد بضيق التفت عليه عبدالله: وش فيك
عوض و هو مكتف يده : جالس يناظرها و يبتسم
ناظر عبدالله نظرات صقر لشوق و همس له : على قوله اختك هو اللي ضحك بالاول و هو اللي راح يبكي بالاخر لا تخاف العنود اكيد ناظرته و اكيد جالسه تهديها
ناظر عوض العنود اللي كانت تتكلم مع شوق : شوشو حبيبتي ابي قوه عوض فيك تكفين ناظريه و لا تصدين و تشتتين انظارك انت شوق عوض و مو شوق عوض اللي تصد و لا تناظر ناظريه شوق ناظريه و قوليله بنظراتك الليله راح انتصر عليك طلعي قوه عوض ابي اشوفها فيك تكفين
ناظرتها شوق و التفتت تناظر صقر بحده و نطقت : راح انتصر الليله راح انتصر راح ارتاح الليله
ابتسمت العنود : اي ذي شوق عوض اللي اخذت قوته
ناظرها عوض كيف تناظر صقر بحده و ابتسم بخفه و بداخله كفو ذي حبيبه قلبي اللي ما تصد و تواجهه ولا تخاف من شي
التفتتوا للقاضي اللي دخل و بدا القاضي الجلسه وبعد ما بدا نطق : محاميه المدعي تقدر تتفضل و تقر بكل اللي عندك
وقفت العنود بثقه و ابتسمت بخفه لشوق و تقدمت توقف قدام القاضي و بيدها الاوراق : سيدي القاضي حضرات الساده المستشارين موكلتي تتهم المتهم صقر بن ******** بالتحرش و الاعتداء عليها جنسياً و جسمياً بالضرب و لفظياً
العنود : و ايضا تهجم المتهم صقر على موكلتي اكثر من مره في منزلها و في اخر مره له قدر ان هو يهرب من الشرطه و يتهجم على موكلتي في منزلها اكمل كلامي و اقول ان ايضاً المتهم تهجم على موكلتي بالسلاح
وقف محامي الدفاع عن صقر : الكلام باطل ولا له اي احقيه ولا في اي دليل يثبت ان موكلي اعتداء عليها او تهجم
ابتسمت العنود للمحامي ابتسامه ثقه و نطقت و هي رافعه الملف : بالملف ذا فيه كل المستندات بالصوت و الصوره و عندي فلاش في كل الفيديوهات اللي تثبت كل الجرائم اللي سواها صقر
نطق القاضي : عطيني الادله
العنود و بثقه : انا اعتذر حضرت القاضي لكن الفيديوهات تمس شرف موكلتي الطاهره ف اذا ممكن بس انت و المستشارين تشوفون الادله
القاضي التفت للمستشارين و نطق : موافق و دليل الاتهام اصلا ينبغى ان يتطلع عليه المحامي و المستشارين فقط عطيني
تقدمت له العنود بثقه بالاوراق و بدا القاضي يشوف الصور مع المستشارين و شغل الفيديوهات و بدوا يشوفونها و غمض عيونه احد المستشارين ولا قدر يتحمل يشوف الفيديو اللي كان فيه صقر يعْتص\ب شوق و هي طفله عمرها اشهر و ناظرت العنود شكل المحامي و المستشارين بعد ما ناظروا الادله و نطقت بثقه : الاعتداء الجنس/ي حكمه لا يقل عن ١٥ سنه
ناظرت صقر بقوه و حده و كملت : و صقر متحر/ش جنسياً و معْتص/ب
ابتسمت و هي تناظر القاضي : و ايضاً صقر تاجر و متعاطي و مروج للمخدرات و مهرب
وقف محامي الدفاع عن صقر : ارفض الشي هذا و يرفض موكلي الشي ذا كل الادله غير كافيه بأنها تثبت انه متحر/ش او متعاطي
ابتسمت العنود و نطقت بثقه : كل الادله موجوده بالصوت و الصوره حضره القاضي و ايضاً
التفتت لوليد و نطقت : استاذ وليد ممكن تتقدم بالادله اللي عندك مع البصمات
تقدم وليد و حط الادله عند القاضي و رجع مكانه و نطقت العنود : هذي عينه المخدرات اللي كانت معه و ايضاً ذا السلاح اللي اعتدي فيه على موكلتي سلاح غير مصرح
نطق محامي صقر : لا يوجد اي دليل يثبت ان موكلي متعاطي و لا يوجد اي دليل بأن هذا السلاح له
العنود قدمت الاوراق للقاضي : هذي نتيجه التحاليل لصقر مثل ما انت شايف حضره القاضي
محامي صقر : موكلي ينفي الشي ذا
القاضي : بس كل الادله موجوده بالصوت و الصوره و الدليل
محامي صقر : غير كافيه حضره القاضي غير كافيه
ناظر القاضي العنود و نطق : الادله تعتبر غير كافيه
نزلت راسها بضيق شوق و ناظرها عوض ناظر ضيقها و نطقت العنود : عندي ٦ شهود يثبتون ان صقر متعاطي و عندي شاهده وحده تثبت ان صقر متحر/ش و عندي تصريح من صقر نفسه انه تحر/ش فيها
نطق القاضي : عطيني التصريح وين الشهود
اعطته العنود التسجيل و شغله و كل اللي بالقاعه سمعوا الصوت تكتف عبدالله و حس بشعور غريب بعد ما سمع التسجيل و كيف صقر يتكلم مع العنود و ناظرها عوض ولا شال عينه عليها طول الجلسه ناظرته بخيبه امل و هز راسه لها و هو مبتسم يطمنها انه معها وجنبها و ان رابحين القضيه سمع القاضي التسجيل و نطق محامي صقر : حضره القاضي التسجيل ذا كان تحت التهديد
تنرفزت العنود و التفتت ناظرها عبدالله و اشر بيده بمعنى هدي تنفست ببطء و حاولت تهدي و التفتت للقاضي : اذا كان التسجيل تحت التهديد انا عندي شهود
نطق القاضي : وين الشهود
ووقفوا الشهود و ناظرت شوق عبير اللي وقفت و ناظرت الرجال الخمسه اللي وقفوا ولا تعرفهم من هم و نطقت العنود : تشهد عبير بنت سعد على رؤيتها لصقر و هو يتحر/ش في بنتها و تشهد على رؤيته وهو يتعاطى المخدرات و يبيعها
نطق القاضي : تشهدين
ناظرت عبير صقر بحده : اشهد
كملت العنود : و عندي بعد خمس شهود يشهدون ان صقر متعاطي و يروج و يبيع المخدرات
ناظر القاضي الشهود و نطق : تشهدون
اعمام شوق : نشهد على الشي ذا
كملت العنود كلامها : موكلتي تطالب بالاعدام للمتهم و وفقاً للقانون و الدين الاسلامي حكم مهرب و متعاطي و مروج المخدرات الاعدام
كملت كلامها بحده و هي تناظر صقر : الاعدام شنقاً حتى الموت
محامي صقر : لا يوجد ادله كافيه حضره القاضي لا يوجد و كل الادله غير صحيحه
ابتسمت العنود للقاضي : يوجد ادله كافيه حضره المحامي يوجد ، يوجد ادله بالصوت و الصوره و الفيديو لتحر/ش صقر و اعتدائه على موكلتي يوجد ادله بالصوره و الفيديو لتهجم صقر على موكلتي بالسلاح يوجد ادله من الشرطه ايضاً على ان السلاح غير مصرح و الاهم توجد ادله كافيه و وافيه على ان المتهم صقر يتعاطى و يروج و يهرب المخدرات و ادله بالبصمات و من الشرطه و شهود ايضا و ادله من نطقه
كملت كلامها و هي تناظر القاضي : حضره القاضي كل الادله كافيه
كان يناظرها ولا شال عينه من عليها و يناظر تعابير الضيق على وجهها و كيف منزله انظارها ليدينها اللي كانت مشبكتهم ببعض و ناظرت عبير ضيقتها و تنهدت التفت عليها عبدالرحمن و مسك يدها يحاول يهديها و التفتتوا كلهم للقاضي اللي ضرب على المطرقه و نطق : حكمه المحكمه حضوراً على المتهم صقر بن ******* بالاعدام شنقاً حتى الموت وفقاً للادله و الشهود و وفقاً للاحكام القانونيه
حطت يدها شوق على يدها بعد التصديق بكت عبير و تقدم عبدالرحمن يحضنها و هو فرحان : الحمدلله يا اختي الحمدالله
عبير ببكي : الحمدلله يارب
ابتسم عوض بفرحه و راحه و تقدم يحضن عبدالله بقوه و ربت على ظهره عبدالله: مبروك يا اخوي مبروك انتصرتوا
بعد عنه عوض و تنهد بفرحه : انتصرنا انتصرنا
ناظرها لازالت حاطه يدها على فمها و نزلت يدينها من فمها و غطت وجهها بيدينها و بكت بهدوء و بداخلها : اوفيت بوعدك لي
رفعت راسها و مسحت دموعها و ابتسمت ناظرته يناظرها و يبتسم لها و نطق القاضي : انتهت المحاكمه احتاج توقيع الشهود و توقيع المدعي
تقدموا يوقعون الشهود و بدوا يطلعون الحضور و التفتت العنود لشوق و نطقت و هي مبتسمه: تعالي وقعي على انتصارك و بصمي
وقفت و ناظرت صقر اللي كان جالس و يبتسم بخبث ناظرته بحده و قوه و تقدمت تمشي مع العنود توقع و تبصم و اخذ وليد و عزام صقر بقوه و طلعوه من قاعه المحكمه و نطق القاضي لشوق بعد ما فضت القاعه : كان الله بعونك يا بنتي ولا تتوقعين ان اللي سويته غلط بالعكس ذا الصح ذا مجرم و حقه الاعدام والله يعوضك
ابتسمت بضيق : ربي عوضني وابداً مو ندمانه على الشي اللي سويته
ابتسمت لها العنود و التفتت للعنود و نطقت : شكرا نودي
هزت العنود راسها بالنفي : واجبي اخذ حقك و حق غيرك
ابتسمت لها و نطقت : خلاص اقدر اطلع
العنود وهي ترتب الاوراق : اي خلاص خلصنا
تقدمت شوق تطلع من القاعه و التفتت تناظر القاعه مكان انتصارها و ربحها و ابتسمت
6
عند عوض اللي بعد ما خرج تقدم لعبير و حضنها : مبروك عمه مبروك
عبير ببكي : الله يبارك فيك والله لولا الله ثم انت كان شوق لحد الحين على حالها
ابتعد عنها و ابتسم : افرحي يا امي افرحي الليله ليلتك الليله راح تنامين مرتاحه الليله شوق سعادتها راح تتعدى الكون كله
ابتسمت له عبير : فرحانه والله من الفرح ابكي
عبدالرحمن حاوط كتف عبير : اي وش مقررين تعشونا الليله
ضحك عوض بخفه : صرت سيف بس يجيلك مفطح يحبه قلبك
عبدالرحمن: يعني احاول اغير الموضوع ولا انا ويني وين الاكل
التفت عوض لعمام شوق اللي كانوا واقفين و نطق : شوي و اجيكم
تقدم يمشي لهم و نطق : السلام عليكم
مد يده يصافحهم و نطق و هو حاط يده على صدره : انا عوض زوج شوق بنت اخوكم
( راح اسمي الاعمام بالارقام لانهم ماراح يهمونا )
العم ١ ابتسم : هلا والله اخبارك معها
عوض هز راسه : الحمدلله
العم ٢ : انا اعتذر يا ولدي والله اللي صار مو قليل عارف والله بس الشكوى لله
العم ٣ : قول لها وش تبي و حاضر باللي تامر فيه لو تطلب مال هارون جبناه لها
هز عوض راسه : ما تقصرون شهادتكم داخل تكفي و تو....... ما كمل كلامه و ناظرها خارجه من القاعه و تلتفت ابتسم و نطق : لحظه شوي
العم ٣ : خذ راحتك
تقدم عوض يمشي و هو مبتسم ناظرته و فتح يدينه مشت له و هي فاتحه يدينها حضنوا بعض و هي تضحك : عوض عوض راح ارتاح عوض
ابتسم و هو يسمع ضحكاتها : عساها دايمه يارب عساني اسمع ضحكتك كل وقت
شدت على ثوبه و بكت بوسط ضحكاتها كانت مشاعرها متضاربه مو عارفه هي تبكي ولا تفرح ، تبكي انها ما عاشت حياه حلوه معه تبكي لانها من طفولتها لين وقتها ذا هو جالس يكسرها و جالس يألمها و تبكي بنفس الوقت على حالها ١٩ سنه ولا مره جربت حنانه جربت تقول له يبه الكلمه السهله البسيطه ذي ما عمرها جربتها و تضحك بفرح انها اخيراً راح ترتاح منه اخيراً قلبها ارتاح و استراح بعد تعب طويل بعد ركض لسنين طويله ارتاح سمع بكائها و ضحكاتها و بعدها عنه و ناظر بكيها و ضحكتها و غمازاتها اللي يحبهم و بدا يمسح دموعها : وش قلنا على البكي
رفع يده لها : شوفي يدي صارت سوداء من بكيك و مكياجك
ضحكت بخفه وسط دموعها : فدا ولا
عوض : فداك يا شيخه البنات و الله فداك
كمل كلامه و هو يناظرها و مبتسم : وفيت بوعدي لك يا كلي انتي و قلتلك الليله ليله انتصارك
هزت راسها و هي مبتسمه : ليله انتصارنا انا وياك
ابتسم و مسك يدها و نطق : تعال معي
شوق : وين
التفت لها : تعرفين مين الشهود الخمسه اللي وقفوا
هزت راسها بالنفي و نطق : عمامك
اشرت على نفسها بصدمه : انا عندي عمام
هز راسه بالموافقه و نطق : تعالي سلمي عليهم و وريهم ان رغم كل شي لا زلتي صامده مثل الجبل
مسك يدها و مشت معه و قفت و ترك يدها و ناظرتهم ما كانوا يشبهونه ابدا حست بخوف ما تعرف شنو سببه من نطق احد العمام و مد يده : شلونك يا بنيتي
بلعت ريقها و تقدمت مسك طرف ثوبه ناظر يدها اللي ماسكه طرف ثوبه و اخذها مسكها و نطق : ما قصرتوا على اللي سويتوا و انا اعتذر لازم نمشي الحين
احد العمام : ابد اخذ راحتك
تقدم يمشي معها و يتعدى العمام و التفت لها : وش فيك قوليلي
شوق رفعت اكتافها : معرف خفت
ابتسم بخفه : تخافين و عوضك معك
ابتسمت و هزت راسها بالنفي : دام انك معي ما اخاف من ولا شي بس معرف جاني شعور غريب
عوض : كفو ذي حبيبه قلبي و عادي لانك ولا مره شفتيهم
التفت تناظر عبير اللي كانت تناظرها و قاطعته و تقدمت تمشي مسرعه تحضنها حضنتها و بكت : ماما راح ارتاح ماما
بادلتها عبير الحضن على طول و مسحت على ظهرها : الحمدالله يا ماما الحمدالله ظهر الحق
بعدت عن حضنها و ناظرت عبير عوض جالس يناظرهم : تعرفين انه وقفته معك الليله و بالموقف ذا و بكيه ذيك الليله كافين انهم يبينون قدرك عنده و حبه لك ، شوقي عوض يحبك و يموت فيك بعد و عارفه انك تحبيه تكفين انتبهي لحبكم لبعض ولا تزعلين منه ولا تزعلون من بعض لا تخلون موقف بسيط يهدم الحب ذا
ناظرت عوض و ابتسمت : ما ازعل منه هو عوضي عن كل شي سيئ كيف ازعل منه او ازعله ، ينتبه لي دايم و ينتبه لحزني و انا بعد انتبه لحزنه و لفرحه ، ما يشبه اي شخص شفته بحياتي عوض مختلف و غير يفهمني من نظره من همسه و انا بعد افهمه ساعات احسه مثل الوطن معرف معرف كيف اوصفه
ابتسمت عبير و نطقت : من حبك له ما في كلمه قادره انها توصفه
هزت راسها و هي مبتسمه و تقدم عوض لهم و تقدم بعد عبدالرحمن و نطقت عبير و هي مبتسمه : يالله نروح البيت البنات مسوين كيكتك اللي تحبينها و بنحتفل
مسك يدها عوض و ناظرها و رجع انظاره لعبير و هو مبتسم : روحوا انتم حنا بنطلع و نجي شوي
ناظر عبدالرحمن شوق و كيف متغيره حس كأنها فراشه توها تتفتح توها تخرج يرقتها و تبي تحلق حس كأنها طير كان محبوس داخل القفص و طلع للعالم و يبي يطير و نطق : طيب حضنتيهم وانا ما حضنتيني
ضحكت شوق بخفه و نطق عوض : مالك عندها حضن روح تزوح و احضن زوجتك يالله حنا ماشين
تقدم يمشي و يده بيدها و ضحكت على حركته و ناظره عبدالرحمن بصدمه و هو يضحك : مسوي فيها فوق راسي الرجل الغيور
عبير : خلصني امش نرجع البيت زوجها و كيفها
مشت عبير مع عبدالرحمن و توجهوا للبيت
عند عوض و شوق بالسياره كان ماسك يدها و حاطها مكان قلبه و يغني مع الاغنيه :
كل وعد وعدتهولك هوفيهولك ما تخافيش
كل حلم هيجي وقته و بأوانه ماتقلقيش
مش هاقصر يوم معاكِ صدقيني
اجمدي دنا بقوى بيكِ ما تضعفيش
6
ابتسمت له و كأنه بغنائه يطمنها و يحسسها بمكانتها و يختصر كله حنيته فيها و يشيل عن قلبها الهم و كل الوعود اللي وعدها لها جالس يحققها معها و كأن عوض جاها رزق و هبه من الله لها ، معجزه ربانيه اختصه الله لها وحدها جاها و عوضها عن كل السنين و من شده فرحها نست كل الماضي ونست كل المر اللي ذاقته و حست ان اليوم هو اليوم اللي ولدت فيه حست كل السنين اللي طافت مالها اي طعم حست ان اليوم عرفت الحياه بعد ما ارتاحت و ارتوى قلبها و كان يناظرها و شايف فرحتها كأنها طفله طالعه فرحتها من قلب و الكون كله مو سايع فرحتها من كثر شده فرحتها سكر الاغنيه و التفت و نطق : لا تخافين ما نسيت راح اعطيك حضن كبير بس نوصل البيت الحضن اللي بالمحكمه صغيره علشان الناس ولا الود ودي اخذك بحضني لين احس روحك بروحي
ضحكت بخفه و عضت شفتها و بعد تردد نطقت : حتى انا ابي احضنك و اطول و انا حاضنتك وانت تمسح على شعري و تقول لي كلام يخلي قلبي يطلع من مكانه
ضحك عوض بخفه و التفت لها ناظر خدودها و احمرارهم و ترك يدها و تقدم يقرص خدودها : ما ذبحني غير خجلك
رجع يمسك يدها و حطت يدها الثانيه على خده و هي مبتسمه و نطق : مو كافي خجل
رفعت اكتافها و نطقت تغير الموضوع : يصير اقول لك شي
عوض : قولي اسمعك
ابتسمت و عضت شفتها تناظر الطريق و نطقت قصدتها اللي قالتها له يوم زواجهم القصيده اللي تشرح حالتها تشرح حبها لعوضها قصيدتنا :
5
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
لقيتك من بعد كل الخساير
ربحي الاعظم عوض قلبي وبسماته
وزهر عمري ونواويره
كملت عليها و نطقت :
جيتيني عوض عن كل وقت
قبل اعرفك كان عادي
و عوضتني عن كل البشر
و خليتني ما اشوف غيرك
ابتسم عوض و تقدم يقبل يدها بقوه : جيتني شوق للحياه جيتيني وانا مو طايق ولا شي بالدنيا ذي كلها حببتيني بالحياه مو بس انتي تقصدين فيني حتى انا بقصد فيك
كمل كلامه :
لك مني احبك إلين يغزا شعر راسي الشيب
ولي منك حفظ العهود اللي بيننا و المواثيق
حّبك حفظته يسار صدري يعلمه عالم الغيب
اداري عليه بقلبي و اخفيه عن كل المخاليق
4
ضحك بخفه و نطق : يمكن ما اخفيته عن كل المخاليق
اخذت يده و قبلتها و غمضت عيونها ناظرها و ابتسم فتحت عيونها و ناظرته يبتسم لها و نزلت يده و طبع روجها على يده و نطق : ورانا حساب طويل مع شفايفك اخ بس متى نوصل البيت
فتحت عيونها بصدمه و حطت يدها على فمها تغطيه و توردت محلامحها بالخجل و همست : وصخ
ضحك بخفه : مره ثانيه اهمسي بصوت اقصر لاني اسمع دبيب النمل
صدت و ناظرت الشباك و هي تبتسم بخفه و نطقت :
حسبت الله بيني و بينك ضحك و هواش و مزوح
وغديت يمك في جميع الليالي
تعلقت بك ولا ودي بيوم تروح
لقيت بك الزين و جميع امالي
الغرام يمك غدا بقلبي مسموح
طحت بغرام قلبك وصرت حلالي
كملت كلامها : سمعتها قبل فتره و حسيتها حنا حالنا كيف كنا و كيف صرنا و كيف راح نكون بالمستقبل ما توقعت ان الشخص اللي سلمت عليه بالغلط و كنت اتخانق معه و اتهاوش معه راح يكون عوض لي و اتعلق فيه ما توقعت اني راح القى فيك اللي مالقيته بغيرك
ابتسم و هو يسوق و شد على يدها اللي ماسكها و نطق : احبك والله احبك و اموت فيك و اتفسك و اهيمك و اعشقك ولا اشوف احد بالدنيا ذي غيرك انت حبيبتي و قلبي و زوجتي و امي و اختي و بنتي و كل دنيتي
التفت عليها و نطق و هو مبتسم و يناظرها تناظر الشباك و صاده مبتسمه بخجل : احبك شوق احبك ما تحبيني
زادت نبضات قلبها من كلامه و اعترافه لها في كل مره يعترف لها كأنه يذكرها بأن فعلاً يحبها و يجدد فيها شعور الحب في كل مره يعترف بحبه لها تحس بشعور فراشات بمعدتها تحس كأنها نايمه على سرير من الغيم و نطقت و هي صاده و مبتسمه : وانا بعد
ضحك بخفه و نزل راسه و التفت لها : وانت بعد وش
عضت شفتها : وانا بعد عوض وانا بعد
عوض بخبث و هو مبتسم: عارف وانتي بعد بس انتي بعد ب وش
ناظرته و عقدت حواجبها و رجعت صدت فهمت وش يبي يوصل له و نطق : اكرهك
ضحك عوض و تقدم يقبل يدها : مشكلتي اني اعرفك لما تكذبين
شوق و هي تحاول تنكر : ما كذبت اصلا
ضحك عوض بخفه : كذابه تحبيني و تموتين فيني
قلد طريقه كلامها : احبك و اموت فيك بعد
كمل و هو مبتسم و هي كانت صاده بخجل تناظر الشارع و نطق : تحبيني بس تنكرين بس ما عليه راح يجي يوم و تقولينها لي مره ثانيه و ناطر اليوم ذا على احر من الجمر
حاولت تغير الموضوع : وين رايحين طولنا
عوض و هو يسوق : المول ، لا تخافين ما راح اخطفك
مدت لسانها له : اننننن ، جرب بس تخطفني اصرخ و الم العالم عليك
ضحك بخفه : عادي اقولهم زوجتي و حلالي
شوق بحده : يعني ناوي تخطفني صح قول
حاول يحبس ضحكته و قدر و نطق : صح بخطفك مثل ما خطفتي قلبي ، شنو بس انتي اللي تخطفين قلبي وانا مقدر اخطفك
ابتسمت بخفه و نطقت : تعرف ما يهمني المكان اللي رايحين له دام انك معي وين ما ودك وديني
ابتسم : الله الله الليله صايره شاعره
ناظرته من فوق لتحت : تحسب اني قليله
ضحك بخفه : لا والله منتي قليله بس بسألك
نزلت شوق المنظره و بدات تعدل روجهاو نطق : اممم اسأل
عوض : شرايك نمر بيت ساره قريب من ....... ما كمل كلامه و سكرت المنظره بقوه و التفتت عليه و هي معصبه : ناوي تطلع جنيتي انت ولا وش بالضبط
حبس ضحكته : اسم الله عليك بس قلت يع...... قاطعته بحده : اسكت بس اسكت
عوض : افا وين راح دلعك شكلي بحول على ساره دلعها احلا
عقدت حواجبها و اخذت يده اللي كانت ماسكه يدها و عضتها بقوه و حطت قوتها كله وتأوه بألم و ضحك تركت يده و تكتفت و صدت ناظر يده و الاحمرار و التفت عليها و ناظر عيونها و دموعها اللي نزلت : الله ياخذني يوم اني بكيتك اسف شوق والله اضحك
ناظرته و زاد بكائها : اسم الله عليك ليش تقول كذا عوض لا تقول كذا الله ياخذ عدوينك ان شاء الله
وصل للمول و وقف السياره بالمسافط والتفت لها و تقدم يمسح دموعها و هو مبتسم : والله كل قصدي اشوف غيرتك اللي احبها والله ولا قصدي ازعلك او اضايقك
تقدم يحضنها و مسح على ظهرها : ما اشوف غيرك بحياتي والله بس اشتقت لغيرتك و احبها تبين لي حبك لي اللي مو قادره تقولينه بعدين دلعك احلا دلع اصلا احبه شوق احب دلعك و احب ادلعك و ادللك لانك انخلقتي علشان تدلعين يالله امسحي دموعك بس خلاص
بكت زياده عقد حواجبه من بكيها و نطق : شوق
ماردت عليه و سمع صوت بكيها و شهقاتها و عرف و توقع على طول انه كتمان عرف ان الجبل اللي كانت حاملته بقلبها من الضيق جالس ينهار كمل يمسح على ظهرها و شعرها و سمي عليها : ابكي طلعي اللي بقلبك كله لا تخلين شي بخاطرك ابكي وانا راح احضنك
شدت على حضنه بقوه و بدا تبكي بقوه و كأن بركان و انفجر و نطقت : زعلانه منك زعلانه لا تجيب سيرتهم كم مره اقولك لا تجيبها و انت تعرف مكانتك بقلبي رغم ذا كله تقول اساميهم كل مره ليش تكسرني ليش تخليني ابكي ليش خليت قلبي يعورني ليش سويت الشي ذا ليش وش سويت لك قولي وش سويت علشان تتحر/ش فيني و تعْتصب/ني وانا بزر
غمض عيونه و كمل يمسح عليها و عرف عتابها مو له عتابها لصقر و انفجرت على شي بسيط كملت بكي و هي تصرخ : ليش سويت كذا ليششش ليش خليتني اعيش كل ذا حرام عليك حرام والله ١٩ سنه عشتها ما حسيت فيها ولا حسيت بطعمها الا قبل كم شهر ليش انا وش ذنبي قولي تكفى قولي وش ذنبي ، وش ذنبي قلبي كل ليله يعورني وش ذنبي اني اخذ ادويه بس علشان اقدر اهدى و انام ليش ما كنت لي سند و ملجأ لما أتألم و اتضايق ليش ما كنت معي ليش ماصرت حنون علي والله قلبي يتقطع لما اشوف صديقاتي و الناس اللي برا مع ابائهم يحضنونهم و يحبونهم وانت كنت تسوي فيني كل ذا
بكت زياده و بدا يقرا عليها المعوذات و نطق : مالك ذنب ولا الذنب ذنبك
لازالت تبكي : تعبانه عوض تعبانه احس روحي راح تطلع من التعب
قاطعها : اسم الله عليك و على روحك من التعب والله من بعد اليوم راح ترتاحين والله ما سمعتي القاضي وش قال ، قال اعدام شوق اعدام
شوق ببكي : عوض احس معرف كيف معرف احس تعبانه عوض تعبانه
عوض حاول يبعد عنها ماقدر و نطق : شوق ناظريني
هزت راسها بالنفي وهي حاضنته و تبكي : ابي احضنك و ابكي وانت امسح علي و طمني انك معك
عوض ابتسم بخفه : معك والله معك و احضنيني و طلعي كل اللي بقلبك لا تتركين اي شي بقلبك مثل ما وعدتيني
شوق ببكي : عوض
عوض : لبيه يا عروق قلبي اسمعك
شوق ببكي : عوض لا تتركني عوض مثل ما تركني
بكت زياده و شدت عليه و نطق : والله مو تاركك والله اني معك دايم دقيقه وحده ما راح اتركك طمني قلبك و ارتاحي و الله يشهد على حبي لك وعلى صدق كلامي
بكت لفتره بدون ما تتكلم و كان يمسح عليها و يهديها بعد فتره تركت شوق يدها اللي تشد على ثوبه و بعدت عنه احاول تمسح دموعها و ناظرها و مسح دموعها و ابتسمت بخفه : ارتحت
اخذ يدينها الثنتين و قبلهم : متأكده اذا في شي بعد بقلبك قولي و طلعيه
هزت راسها بالنفي و هي مبتسمه : كنت احتاج حضن مثل حضنك ابكي فيه و اطلع كل تراكمات السنين
مسح على شعرها و هو مبتسم : حضني دايم موجود لك ، يالله يا كلي انتي عدلي مكياجك علشان ننزل و نتغدا و بعدها اشتري لك هديه انتصارك
هزت راسها و هي مبتسمه و بدات تعدل مكياجها و هو كان يتأملها و هو مبتسم اخذ جواله و دخل تويتر و نشر تغريده :
احب أتأمل وجهك الزاهي
سكر جواله و التفتت عليه : خلصت
فتح عوض الباب :يالله
حاولت تفتح بابها بس كان مسكر جاها عوض و فتح الباب و هو مبتسم : تفضلي
نزلت و ضحكت بخفه : احب كيف تدلعني
سكر الباب و حضن يدها و هو مبتسم : وانا احب دلعك
تقدمت تمشي معه و دخلوا للمول و توجهوا للمطعم يتغدون كان طول وقته يتأملها و هي مقابلته تاكل يتأملها و بكل حب و يتأمل تفاصيلها كيف تشرب العصير و كيف تمسح فمها بالمنديل يتأملها و كأنها معجزه و يناظر حركاتها بأنبهار و يتأملها و كأنها لوحه فنيه ، يتأملها و كأنها اعظم انتصارته و انجازاته و اثمن شي بحياته ما ترك عيونه من عليها كان يناظرها و يسمع كلامها و حكيها و كل حرف تهمسه كان مغرم بكل تفاصيلها
عند العنود خلصت من الاوراق و تقدمت تطلع من القاعه و روبها على يدها و ماسكه اللابتوب و الملفات و ناظرت عبدالله اللي كان جالس و عيونه على جواله و منحني و التفتت تدور عوض او عبدالرحمن و ما حصلتهم ناظرها عبدالله و وقف تقدم لها و هو مبتسم : مبروك إن شاء الله مو اخر مره
ابتسم له : الله يبارك فيك استاذ عبدالله
عبدالله : تعالي اوصلك
العنود هزت راسها بالنفي: لا عادي اتصل على ب..... قاطعها و نطق : طريقنا واحد امشي عازميني العيال
ترددت خافت احد يشوفها معه بالسياره و نطقت : بس لحظه
ابتعدت عنه و تعدته و اتصلت على ابوها و وصلها صوت ابوها و هو مبتسم : مبروك حبيبه ابوك عساني اشوفك اكبر محاميه بالعالم كله فخور فيك بشكل ما تتوقعينه
ابتسمت العنود لكلام ابوها و حبيبها الاول و الداعم الاول لكل احلامها : الله يبارك فيك بابا
ابو وليد : الله يوفقك و لا يحرمك الاجر بأخذ حق المظلومين
ابتسم : امين يارب بس بابا
ابو وليد : امريني يالغاليه
كانت تمشي و هي تكلمه و يسمع عبدالله صوت كعبها التفت لها ما قدر يصد ولا قدر يعطيها ظهره و ناظرها كيف تمشي عض شفته و مسح على شنبه و همس : والله يذبح الصوت
كان صوت كعبها كأنه معزوفه و صوتها قادر انها يحرق كل قصايده قصيده قصيده و بداخله :
اشهد بالله ان طقت كعبها بالبلاط الرخامي
تلوي رقاب القوم رجال رجال و اولهم انا
ناظرته يناظرها و هي تتكلم و صدت : بابا يعني عادي
ابو وليد : اي يا بابا
العنود : طيب ، ولدك نساني حتى اخوانكم نسوني
ضحك ابو وليد بخفه : ولدي عقله طاير من اول جينا و شافها
ضحك العنود و سمع عبدالله ضحكتها و صدى صوت ضحكتها و ابتسم و كمل العنود و هي مبتسمه : والله طلعت ديرتنا الكشوخيه تجيب نتيجه
ابو وليد و هو يضحك : ديره المحبين
العنود : الله عليك يا بابا ، طيب لا تنسى العشاء الليله
ابو وليد : مو ناسيه
العنود : يلا مع السلامه
ابو وليد : انتبهي لنفسك
العنود تقدمت تمشي لها و ناظر مشيتها و نطق : ان شاءالله
سكر الجوال و وقفت قدامه : بس اجيب عبايتي و شنطتي و اجيك
عبدالله آشر على الكرسي : جبتهم لك
ناظرت اغراضها و التفتت له : شكرا تعبتك معي استاذ عبدالله
تقدمت تلبس عبايتها و نطق : عفوا
و من دخله :والله تعبك راحه
لبست و خلصت و اخذت اغراضها و نطقت : نمشي
هز راسه و تقدمت تمشي معه ركبوا السياره و كانت طول الوقت العنود جالسه على جوالها و حاطه السماعه و عبدالله كان صامت شاف شخص يبيع شاي بالطريق وقف عنده ناظرت حوالينها من وقف السياره و نزلت انظارها لجوالها بعدم الاهتمام و التفت لها و نطق : تشربين شاي
نزلت سماعتها : ها ما سمعتك تكلمني
عبدالله ابتسم بخفه : تشربين شاي
ناظرته و نطقت : اي اذا ممكن
التفت عبدالله لشخص و نطق اشر بيده على رقم اثنين : اثنين شاي حبق
تقدم الرجال يأخذ ابريق الشاي و بدا يصبه بالاكواب و كانت العنود تستمع لشيلات سلطان البريكي و قادره انها تسمع اللي حواليها بحكم انها مقصره على الصوت
اخذ عبدالله الشاي من الرجال و نطق الرجال : انتبه لزوجتك تراه حار
نزلت العنود سماعتها و ناظرت الرجال بحده و بقوه نطقت : ماني زوجته بعدين وش دخلك احترق ما احترق مالك دخل جعلك بحريقه ملقوف صدق
الرجال : اعتذر
ضحك عبدالله بخفه : لا ولا يهمك
ما اعطت الموضوع اهميه كبيره العنود و فهمت انه سوء ظن و كلامها للرجال كان كافي و رجعت لجوالها و تقدم يعطيها الكوب و اخذته و ناظر اظافرها اللي كانت حاطه مناكير احمر و ناظر خواتمها الذهب و رفع انظاره لعيونها الكحيله و شعرها الفاحم عطاها الكوب و حط كوبه جنبه بالمكان هذاك اللي بسياره و و حرك و بداخله الله لو انك حلالي بس لكن قريب يا العنود قريب بتكونين حلالي
و شربت العنود من الشاي بهدوء و بدات تسمع سلطان البريكي و علت على الصوت :
احبك لو انك في ديار الخطر و الخوف
لو ان الزمان الشين وده يخالفنا
4
ألتفت يأخذ كوبه و شرب من الشاي و نطق : كيف الشاي
ما كانت تسمعه العنود التفت عليها و ناظرها سرحانه بجوالها و ركز و سمع كلمات الشيله ابتسم بخفه و نزل كوب الشاي و همس : البريكي مره وحده
كمل يسوق و بعد مده نزلت سماعاتها و نطقت : شكرا استاذ عبدالله على الشاي مره لذيذ
عبدالله نزل كوبه اللي شرب منه : عفوا بالعافيه
التفتت لجوالها و ابتسمت ناظر ابتسامتها و عض شفته بخفه و كمل يسوق لحد ما وصلوا للبيت فتحت باب السياره و التفتت عليه و هي مبتسمه : شكرا استاذ عبدالله تعبتك معي الليله
نزلت و نطق عبدالله: لا ابد ما من تعبت
نزل عبدالله و وقف عند السياره و توجهت العنود تدخل البيت و ناظرت عبدالرحمن جالس بالجلسات الخارجيه و يدخن تخصرت و رمت شنطتها عليه : ليش نسيتني عوض نساني مشيتها له عقله مو معه عند شوق و مبسوط معها لكن انت وش اللي يخليك تنساني
ضحك عبدالرحمن و طفى الزقاره مسك شنطتها : وش حاطه داخلها اثقال
تقدمت تاخذ شنطتها بقوه : مالك دخل
ضحك عبدالرحمن: اسف اسف ، كيف جيتي
العنود و هي تدخل البيت : ركض كيف يعني استاذ عبدالله جابني روح شوفه برا
ناظرها و نطق : العنود تعالي
التفتت له و عقدت حواجبها و تقدمت له و حضنها و هو مبتسم : فخور فيك محاميتنا تعبتي و كسبتي القضيه ماخيبتي ظننا
ابتسم العنود و بعد عنها عبدالرحمن و نطقت : كلمه فخور فيك ذي كافيه و وافيه انها تخليني مبسوطه
رفع اكتافه عبدالرحمن و نطق هو مبتسم : اخذتي من قوه عوض شفتك بالمحكمه العنود حسيت عوض قدامي حسيت فعلا ذي بنت خالد
ضحك بخفه : اكيد بكون قويه دامني تحت ظل ابوي و اخواني
عبدالرحمن: كفو كفو والنعم والله عساهم لك سند
تقدمت تدخل البيت و نطقت : روح شوف الرجال واقف برا
ضحك بخفه و تقدم يفتح الباب و ناظر عبدالله اللي كان واقف و يضحك سمع صوتها و هي تكلم عبدالرحمن و ضحك عبدالرحمن : حياك حياك
تقدم عبدالله يدخل و ناظر السياره اللي وقفت عند بيتهم و نزل منها متعب و نطق عبدالرحمن : هلا والله بولد العم حياك
ناظره عبدالله و تقدم متعب يسلم على عبدالرحمن و عبدالله و نطق: اخبارك
تقدم عبدالرحمن يدخل و معه عبدالله و متعب و نطق : والله اخباري الحمدلله و سعادتي الليله فوق الغيم
ابتسم متعب و هو جالس يمشي لمجلس الرجال و ناظر الحوش الخلفي و تذكر مواقفه مع عبير و تنهد بضيق و تقدموا يدخلون المجلس و كانوا الرجال كلهم جالسين و ناظر الجد المتعب و وقف و ابتسم : هلا بريحه اخوي
تقدم متعب يسلم عليه بفرحه و سلم على الباقين و جلسوا و بدا سيف يقهوي الرجال و نطق ابو وليد و هو يشرب القهوه : والله ما خاب ظني فيك يا عبدالله رجال من ظهر رجال حق شوق اللي أخذته الليله ما قصرت فيه
نزل فنجاله عبدالله و حط يده على صدره : لا والله يا عمي حقها محد اخذه غير بنتك
عبدالرحمن : بذي صادق أقولك وقف قدام القاضي بثقه ماشاءالله عليها ولا ازيدك من الشعر بيت جابت شهود خمسه
مشاري اللي كان أثار التعب بدات تبين عليه : من وين جابتهم كل اللي اعرفه ان في ادله بالصوت و الصوره
ابتسم سلطان بفخر : جابت اخوان صقر مو قليله اختي والله
الجد و هو مبتسم و فرحته الليله ما تنوصف : اي والله مو قليله ما تقصر
عقد متعب حواجبه و ناظره ابو وليد و ضحك بخفه : راح أقولك السالفه متعب
نزل فنجاله متعب و ضحك : سم جالسين تتكلمون و احس اني اطرش
بدأ ابو وليد يسرد له كل شي صار بحكم ثقتهم بمتعب و كان متعب مصدوم مو عارف يلوم نفسه و لا يلوم عنادها و من داخله كيف البنت ذيك الصغيره عاشت ذا كله حس كأنه بصدمه بعد الكلام اللي سمعه ما عمرها حس فيها تمنى بس لو جلس و درس هنا ولا صار اللي صار و نطق و هو حاط يده على جبهته : لا حول ولا قوه إلا بالله ، يا رجال متأكد ان مو مسلسل الشي ذا
ضحك عبدالله بخفه : صدقني الأشياء الثانيه اللي أنا سمعتها شيبت راسي
رفع الجد أكتافه بقل حيله : محد تحمل إلا المسكينه
سيف تقدم يجلس : دام انها مع زوجي لا تخاف ما عليها خوف
ضربه فهد على راسه : عوض عوض اي زوج
تقدم وليد يدخل و بصوت جمهوري : السلام عليكم
تقدم يسلم على اللي جالسين و جلس و تنهد و رجع راسه لورا : النذل تعبني يقهر
ابو مشاري : ما غلطت يا يبه يوم سميته النذل
وليد : الخبل يضحك بضحكه ذيك
ضحك عبدالرحمن: يا رجال ما عنده غير الضحك
وليد تعدل بجلسه : الحيوان طول المحاكمه جالس يناظرها بخبث
اخذ فنجال القهوه و كمل : بس والله ما صدت و جلست تناظره بقوه و بحده و محاميه ..... قاطعه عبدالرحمن: محاميه ما عنده غير الكلام غير صحيح و مافي ادله
مشاري : مهبول ذا كل الادله عنده و غير صحيح
ضحك فهد : يحاول يطلعه من الموضوع بأي طريقه
متعب و بضيق : يالله الحمدلله عدى الموضوع و ربحتوا القضيه
ابو مشاري : اي والله
ناظر الجد متعب و نطق : إلا وينك كل ذي الغيبه فوق ١٩ سنه
ابتسم بضيق متعب و رفع أكتافه : حبيت ديار غربتي يا عمي و ارتحت فيها
ضحك ابو وليد : لا يكون نويت لك على حرمه من حريم الغرب
ابتسم متعب : لا والله بس ما عدت احب دياري مثل اول بعد ما غدرت فيني و تركتني و ماتبيني بس رجعت من جديد للديار و طلع حالها متغير
كلهم كان على بالهم يتكلم على الديار فعلاً لكن دياره كانت عبير و نطق الجد و هو ملتفت لخالد : جهزت الذبيحه
ابو وليد : جاهز ذا المفطح الموعود ذبيحه الانتصار
سيف حط يده على بطنه و رجع راسه لورا : عمي لا تجيب سيره الاكل كافي اني جوعان
اخذ ابو مشاري المنديل و رماه على سيف : يا ولد توك ماكل غداك
ضحك عبدالله: عمي ما تعرفه وصلتني اخبار ان متربص بمطعم الجامعه و البقاله
ضحكوا و نطق فهد : ترا هو لو الود وده يحط فراشه بالمطبخ ما يقول لا
ضحك متعب : أتذكر ابوك عاد ما كان كذا
ابو رنا : محد فينا كذا إلا هو
سيف تعدل بجلسته : اكيد لازم أكون مميز تعرفون انك تكون مختلف ب......... قاطعه مشاري : سكر حلقك بس سكره لا تجلس تتفلسف فوق راسنا
التفت ابو رنا لجواله و عقد حواجبه و رد و وصله صوت و بدا يتكلم معه و هو مبتسم : يا هلا حياكم الله ، اي ان شاءالله اكيد ، بكرا لا والله ما اقدر ، بس تم تنورونا
نزل جواله و هو مبتسم و نطق : هذا واحد ينقال له ابو هتان يقول انه يبي يزورنا يخطب بنيتي الصغيره
الكلام جاء على قلب سيف من الصاعقه غلاه غيره بياخذها غلاه اللي يغليها و يحبها رغم صدها راح تروح لغيره و حس كأنه بسيوفه كلها بقلبه و السيف اللي ما يكسره شي انكسر انكسر السيف اللي كان يضحك صار شخص ثاني ولا احد لاحظ
و نطق الجد و هو مبتسم: ماشاءالله الله يهنيهم يتأكد من الرجال محمد
نطق ابو رنا : وليد طلع لنا علومه
وليد حط يده على صدره : بس تم
وقف سيف ما يعرف كيف قدر يوقف كيف قدرت رجوله تشيله و نطق فهد و هو يضحك : رايح يشوف الاكل
سكت و تقدم يطلع من المجلس و حاله مصفوق و مقلوب فوق تحت و لا كأنه كان يضحك قبل شوي خرج و رفع راسه للسماء يشوف الغروب و همس بضيق : يارب ليش يارب والله قلبي حبها بكل مافيه من حب
تنهد و نزل راسه و تقدم يمشي و ناظر و خالد و حصه و لولوه و وتين و و نواف و نايف عيال رنا جالسين يعبون بالحوش و يتسابقون بالسياكل
وقف نواف و اخذ الجوكلت يأكل : ابي اجلس هنا عندكم
نايف و هو جالس يعلب : اي والله احس وناسه و حماس
حصه اللي كانت تعلب مع وتين و لولوه : قولوا لعمه اجلسوا عندنا
نايف تأفف : تقول لا بعيد و نتأخر الصباح
نواف : خلونا نتسابق
خالد : طيب قولوا لأبوكم عيشوا هنا
رفع نايف أكتافه : بعيد بيت جدي عن دوامنا خلونا نلعب خلاص
وتين وقفت : تبون نلعب بالبسس
نايف : في بسس
وقفت لولوه : بسس شوشو امشوا نلعب فيهم
ابتعد خالد عن السيكل : روحوا انتم أنا بروح المجلس عند الرجال
تقدموا يدخلون و كان سيف يناظرهم و هو خايب الأمل كأنه عاد من معركه خسر فيها و فاز الطرف الآخر ، معركه ما قدر ان هو يخطي فيها خطوه وحده من صدها و اسلوبها ، يناظرهم و همس : توكم صغار ما شفتوا قسوه الحياه و مرها همكم اللعب و الضحك
التفت يمشي و بداخله يهوجس فكره تجيبه و فكره تودينه و بداخله كنت ادعي انك تكونين من نصيبي و جاء اليوم اللي غيري راح يأخذك فيه
صار قريب من المطبخ و سمع ضحكات الامهات و كلامهم لها بعد ما وصلهم خبر ان في شخص بيخطب غلا ( ماشاءالله مبروك ، والله و كبروا البنات ، الله يهنك ، الله يتمم لك على خير ) و سمعها و هي ترد على مباركتهم
تسند على الحيط و همس : يارب لا يارب انت قادر تغير موازين الدنيا كلها يارب اكتبها من نصيبي إذا كنت خير لها و هي خير لها و إذا ما كنت خير يارب ابعد الشر و قربها مني و بعدها عن هتان يارب
اعتدل بوقفته من حس بهدوء و انخفاض أصوات الامهات و تقدم يطق باب المطبخ و ام وليد اللي كانت جالسه تطبخ الذبيحه على الغاز على الأرض ( أتمنى عرفتوه 😭) و الامهات الباقيات يقطعون السلطه و يسوون الدقوس و يجهزون للعشاء و كانت موجوده تقطع الخس مع جوري ، حطت ريم طرحتها على راسها و نطقت ام مشاري : تعال
ضحكت عبير : اكيد سيف
فتح الباب و ناظرها على يساره و تقدم يمشي يشوف الاكل و بدا يغني :
و اليوم أنا عندي خبر و علمٍ اكيد
حبيبتي في قلبها حبٍ جديد
9
ضحكت ام وليد على سيف و كيف يشوف الاكل كان يشوفه ولا يشتهيه لأول مره يشوفه بس علشان يبعد الأنظار عنه و نطقت ام وليد : جاي تتطمن على الحلال
ضحكت ام مشاري : سيف بعد
مثل الضحكه : جاي اتطمن على الحلال و أشوفه بيصير لي ولا لغيري بس شكله مو لي
عبير تقدمت تحاوط كتفه و ربتت على كتفه : حلالك لك لا تخاف مرد الاكل لبطنك
مثل ضحكته و فهمت غلاه كلامه و نطقت : جوجو كملي عني شوي و اجي
تقدمت تبي تطلع و بدا يغني :
حرت و الحيترني انت
ضعت و الضيعتني انت
3
ناظرته جالس يناظر الاكل و متكتف و يغني و نطقت ام رنا : غلوي تكفين كملي تقطيع بعدين خلصي شغلك
رجعت و وقفت تقطع الخضروات للسلطه و نطقت عبير : كمل أطربنا عطيتنا جو
سيف حط يده على صدره : بس تم يلا
جوري التفتت له و ناظرت غلا : لفي
لفت غلا و ناظرته معطيها ظهره و نزلت أنظارها و نطقت عبير و هي تضحك : عاد انت بالعراقي و الأغاني الصايعه غير اللي سمعناه بالمستشفى يثبت يالله أطربنا
ضحكت ام مشاري : سيف بعد بس ما نبي شي حزين
ام رنا : اي عطنا شي فرفوشي
ضحك بخفه بدا يغني يحاول يتناسى اخذ شماغه و تلثم و يرقص بخفه :
بس اسمع من ياللي مجنني
اني المتعذب و انت المتهني
4
قاطعته ام مشاري و هي تضربه بالملعقه : بس سكر حلقك
حط يده مكان الضربه و تأوه بألم و كملت : ما لقيت إلا الاغنيه ذي
ضحكوا و كانت صامته تحاول تبتسم ابتسامه مزيفه و فتح لثمته: عوض وين تأخر
ام وليد : تبي تاخذ حنان منه
ضحك سيف و نطق : يعني الصراحه مشتاق له
التفتت جوري و بدات تخلط السلطه مع غلا و ضحكت جوري : روح تزوج و اشتاق لزوجتك و اترك اخوي مع زوجته
التفت يناظرها معطيته مقفاها و نطقت ريم : الحمدالله انه عوض مو وليد
ضحك سيف بتمثيل : عادي احول عليه
ام مشاري : اطلع وش جايبك هنا
تقدم بيطلع و نطق : بس كنت بتطمن على حلالي و طلع حلالي لغيري
اخذت المنديل ام مشاري و رمت عليه و هرب سيف و ضحكت ام مشاري : قال ايش قال حلالي الولد ذا جنني
ضحكت عبير : غير جونا
نزلت ريم طرحتها : يا حليله صدق غير جونا
طلع سيف من المطبخ و توجه لغرفته و انسدح على ظهره و هو خايب و توقعاته خايبه كان يتمناها حلاله ولا جته ولا عطته حتى وجهه تنهد و نطق : الله يهنيك دامك مبسوطه معه و اذا مو مبسوطه عسى ربي يبعده عنك عساه اذا كان شر لك يبعده الله ولا يصيبك ضرر عساه هو اللي يتضرر ولا انتي والله مو عارف اسعد لسعادتك ولا اتضايق انك راح تكونين لغيري ، غيري راح يكون اب لعيالك اخخخ دام خاطرك فيه و خاطره فيك عسى الله يهنيكم
غمض عيونه بضيق تنهد و فتح عيونه وكانت مشاعره متضاربه مو عارف يفرح لفرحها و لا يحزن لانه راح يخسرها : قدر الله و راح تصيرين لغيري نصيب عظم اجري لاني حبيتك
بدا يلعب بشعره و يناظر السقف و هو منسدح على ظهره و نطق :
9
مره تعاملني بعطفٍ وتقدير
ومره تعمد وجعتي
تلعب بقلبي لعبة البزر بالطير
يضحك وطيره ميتٍ ما يطير
حيرتني ياسيّد كل الغنادير
واشقيت روحٍ صرت فيها خشيري
عز الله اني منك ماني بخير
يامالكٍ قلبي وخيرك لغيري
اهرب من الواقع واجامل مع الغير
اضحك وانا اخفي عبرتي في ضميري
تنهد بضيق و التفت لجواله و رد و وصله صوت فهد : يا ولد وينك تعال خلص قسم بالله ان لقيتك متبربص بالمطبخ و تاكل جيت و قطعت العقال عليك بدال ابوي خلص تعال
تأفف و تقدم يوقف عدل شكله بالمنظره و نزل و هو مو سيف القديم حتى الاكل بالمطبخ لما راح لهم ما اكل منه السيف انجرح و انكسر ولا عاد السيف الاول السيف المستقيم اللي مستحيل شي يكسره ما كان عارف هي وش سوت فيه و قلبت حاله حتى بسكوتها و صدها كان حابها كان عنده امل ان ربي راح يكتب له نصيب معها لكن للاسف عدوه و الشخص اللي يكرهه راح يأخذها راح يشوف غلاه مع غيره
16
عند ابطالنا بعد ما خلصوا الغداء كانت حاضنه يده و مبتسمه كان يمشي معها و وصلوا لمحل كارتير ناظرت المحل و نطق : ليش جايين هنا
ابتسم و سحب يدها يدخلون المحل و همس : هديتك
ناظرته و نطق : بس عوض
التفت لها و هو مبتسم : لا بس ولا شي تعالي
تقدمت تمشي معه و يدها بيده و وقفوا قدام الاساور و نطق : اي وحده عاجبتك
ابتسمت تحب كيف يدلعها بشكل مبالغ فيه و يدللها ولا يخلي شي بخاطرها و كل طلباتها اوامر و يخاف عليها و يغار و غيرته تهد جبال و يغمرها بحبه و دلاله و هداياه و لو تطلبه عيونه عطاها اشرت على الاسوار : ذي حلوه صح
هز راسه و هو مبتسم : صح
طلع لهم الرجال الاسوار و اخذها عوض : عطيني يدك
عطته يدها و ابتسم من فرق الحجم بينه و بينها و كيف يدها صغيره بين كفه لبسها الاسواره :تجنن عليك
ناظرت الاسواره و ابتسمت : عاجبتني كانت بخاطري
من زمان
تقدم ياخذ يدها و يشيل الاسواره : و اذا بخاطرك ليش ما قلتي لي ،شوق امريني بس وش خاطرك فيه و قولي لي عوض بخاطري ذي و انا اقولك حاضر ان شاء الله على ذا الخشم
عطى الموظف الاسواره و نطقت : عادي مو مهم
ناظرها و التفت للموظف و نطق : بس عندي مهم ، ابي اشوف السلاسل و الخواتم
الموظف اشر له : حياك هنا الغرفه و انا راح اجيب لكم
سحب يدها و مشت معه و دخلوا الغرفه و جلسوا كانت مشبكه يدينها ببعض ناظرها و ابتسم و نطق :وش فيك
هزت راسها بالنفي و ناظرته : ولا شي بس كثير عوض
اخذ يدها و قبلها : مو كثير والله مو كثير و لو طلبتي عيوني عطيتك تستاهلين الاغلى والله و سامحيني على القصور
ناظرته و ابتسمت : ما يجي منك قصور اصلا
تقدم الموظف يدخل بالقهوه و المويه و دخلوا وراه موظفين و نطق احد الموظف : هذي الاكسسوارات اللي عندنا
حطهم على الطاوله و ناظرهم عوض و بدا يختار و يقول للموظف وش يبي و هي كانت تناظره و تشرب من القهوه و هو يختار و تشوفه وش يختار كان فاهم ذوقها و عارفه عارف هي وش تحب وش تفضل و بداخلها تسأل كيف بعد كل تعب السنين ذي يجيني شخص يعوضني ، شخص مختلف ، شخص فريد من نوعه ، كيف ربي قدر يحقق دعائي و يجيب لي العوض شكرت الله و حمدته على لقائها معه و كانت تفكر طول الفتره ذي و هو اللي يبادر و ما بادرت غيره مره وحده معقوله راح اقدر ابادر مره ثانيه متى خجلي يروح متى ابيه يروح ابي اقوله احبك ابي اعبر له عن حبي بالكلمه ذي التفتت للموظف اللي نطق : اغلقها لك هديه
ناظرها و ابتسم و رجع انظاره للموظف : غلقها
قدم له الموظف الورقه : بس نحتاج توقيعك هنا
تقدم يأخذ القلم من ثوبه و اخذت جوالها و صورته و هو يوقع و ابتسمت و بداخلها كيف في شخص قادر ان هو يكون بمثل الهيبه و الشخصيه ذي شخص تجتمع فيه كل الصفات قادر انه يكون هيبه و شديد قدام الرجال و قدامها يتغير حاله و يصير مثل المريض اللي يحتاج علاجه و حنون و حنيه الكون كلها بقلبه ، قدم الموظف الاكياس بعد ما غلف الهدايا و قدم له الكرت اخذ قلمه و ناظرها تصوره ابتسم وطرت عليه اغنيه لطلال مداح و كتبها على الكرت و حط الكرت داخل الكيس و اخذ محفظته و طلع كرته و دفع و نطق الموظف : عليكم بالعافيه
عوض وقف و اخذ الاكياس : الله يعافيك
ناظرته : عوض عادي بس تجلس اصورك مع الاكياس
اشر على عيونه و هو مبتسم و جلس و حط الاكياس قدامه عضت شفتها و صورته و نطقت : خلصت
وقف و اخذ الاكياس و مد يده لها و حضنت يده بفرحه و تقدموا يخرجون و نطق و هو يشوف فرحتها : تستاهلين الاغلى والله بس ذا اللي اقدر عليه
ضحكت بخفه و ناظر غمازاتها عض شفته و نطق : خلينا نرجع البيت بسرعه
ضحكت : طيب بقولك شي
عوض اللي كان يمشي و يده بيدها : اسمعك دايم قوليلي جعل ما يقول غيرك
ابتسمت ابتسامه عريضه : شكرا
ناظرها و سكر نص عيونه : لا تشكريني
شوق : بس انت اشتريت لي من كاريتير و غالي ليش ما اشكرك و انت من اول ما جيت و دخلت حياتي غيرتي و عوضتني
ابتسم و نطق : قلت لك الغالي يرخص لك و ماابي شكر شوق ابي اشوفك مبسوطه
شوق ابتسمت : اصلاً اذا كنت معك اكون دايماً مبسوطه بس يعني لازم اشكرك ف شكرا
هز راسها بالنفي : ماابي شكر ابي احبك
صدت بخجل و هي مبتسمه و نطق : قوليها ابي اسمعها
كمل كلامه : احبك ، يالله قوليها شوق قولي احبك ابي اسمعها مره ثانيه
عضت شفتها و مثلت الانشغال و هي جالسه تناظر الناس و التفتت له : نرجع البيت اشتقت لوتين و للبسس من زمان ما شفتهم
تنهد من غيرت الموضوع و من داخله ضيق بسيط وده تبادره الحب نفس ما هو يحبها يعرف انها تحبه و يعرف مكانه بقلبها و يعرف ان خجلها يطغي عليها لكن وده ، وده تبادر له من جديد وده يسمع احبك من ثغرها كل وقت و كل دقيقه
تقدم يمشي معها للسياره و فتح لها الباب و ركبت و فتح الباب اللي ورا و حط الاغراض و تقدم يفتح بابه و يدخل ناظرها و ابتسم : عليك بالعافيه
اخذت يده و بعد يده : لا مو مستعد لعضه جديده
ضحكت و مسكت بطنها و ناظر ضحكتها و صوت ضحكاتها و غمازاتها تقدم يقبل راسها : ضحكتك و صوتها ترد روحي والله
ابتسمت و تقدمت تأخذ يده و كسرت ربع حاجز الخجل و قبلتها بقوه ناظرها وهو مبتسم ما توقع انها راح تعيدها توقع ان بس مره وحده و خلاص و مستحيل تكسر حاجز خجلها عض شفته و بعدت شفتها عن يده و طبع روجها على يده ناظر يده و كيف فيها روج و اثار عضتها موجوده لحد الحين ابتسم و ناظرته يبتسم و نطقت : ما اعض عوضي شفت كيف
ناظرها و سرح فيها و هي تتكلم و التفت يشغل السياره : جهزي شفايفك ما اوصيك
ضربته مع يده : يا وصخ
ضحك بخفه و بدا يسوق و كان طول الطريق يسمعها و هي تسولف و هو يرد عليها يناظر حركاتها و انفعالاتها و هي تقول السوالف و يبتسم يحبها يحب حركاتها الطفوليه يحب كيف تضحك كيف تحرك يدها يحبها كلها جته حب للحياه و شوق بعد ما كان شخص كئيب و مدمر
بالبيت سمعت لجين و ليان خبر خطبه غلا و كانوا بالمجلس الثاني جالسين و نطقت ليان : كيف الحين حرام يحبها لجين يحبها
هزت لجين رجولها : معرف ليلي معرف المشكله هي ما تحبه ليان ما شفتي اسلوبها معه كيف
رجعت ليان راسها لورا : عارفه و الله عارفه
نطقت لجين : تتوقعين راح توافق
ليان اخذت جوالها : بتصل عليها اخليها تجي و اعرف من ذا اللي يبيها
اتصلت ليان على غلا و وصلها صوت غلا اللي فيه غصه : هلا ليان
ليان : غلا وينك ، تعالي المجلس الثاني غلا
وقفت غلا من سريرها : جايه
ناظرت شكلها بالمنظره و عدلت شكلها و مسحت تحت عيونها و تقدم تنزل و توجهت للمجلس و ابتسمت : هلا وش فيكم جالسين هنا
لجين : اجلسي غلا بنتكلم شوي
تقدمت غلا تجلس و ابتسمت : يلا
نطقت ليان : من ذا اللي راح يخطبك
غلا : واحد معي بالجامعه
ليان : تعرفينه
هزت غلا راسه بالموافقه و نطقت لجين : راح توافقين
رفعت الا اكتافها : بستخير و بشوف بس يمكن اي
ليان بأنفعال : بابا كان يقول انه ما راح يزوجنا برا عايلتها علشان خايف علينا وش صار و وافق
غلا : هو قالي اذا تبينه حيالله الله نسأل عن اخباره و اذا طلع و النعم فيه يتزوجني
لجين بنفس انفعال ليان : يعني انتي تبينه غلا
هزت راسها بالموافقه : ابيه
ليان : غلا تستهبلين
غلا بصدمه من انفعالهم : شفيكم
تأففت لجين : غلا متأكده انك تبينه
غلا : ابيه اي
ليان تقدمت تجلس جنب غلا : غلوي
ناظرتها غلا و كملت ليان : طيب اذا في واحد مثلا يحبك و انتي ما تعرفين و تزوجتي غيره
بلعت غلا ريقها مو جاهله تصرفات سيف ولا مفهيه لدرجه ذي اللي ما تحس بكلامه و نظراته وقفت ونطقت : بنات خلاص قلت لكم ابيه ابي هتان
تقدمت تطلع من المجلس و نطقت ليان : هتان
لجين تكتفت : لازم اعرف من ذا هتان اللي اخذ غلا
وقفت ليان و وقفت معها لجين و نطقت ليان : اسمه مو غريب علي
ضحكت لجين : عادي في مليون هتان
هزت راسها ليان بالنفي : قلبي مو مرتاح جيبي لي العلم من وليد وش اسم ابوه و اخباره
سمعها سلطان اللي كان داخل البيت و نطق : ماشاءالله من ذا بعد
ضحك لجين و تقدمت تمشي : استلمي عاد بس لا تفضحينا زياده
ضحكت بخفه ليان و دخلت لجين للمجلس الثاني و مسك سلطان يد ليان و دخلها المجلس الصغير : اي من ذا هتان
كتمت ضحكتها و ناظرت اظافرها : اي ذا هتان ما تعرفه
تكتف سُلطان : لا ما اعرفه من ذا
ناظرته و نطقت : هتان هتوني هتان ما تعرفه
سلطان بحده : ما اعرفه ولا ابي اعرفه خلصيني من ذا
ليان : اي ذا
سلطان بأنفعال : اي من
ضحكت ليان ما قدرت تحبس ضحكتها : اخخ يا بطني
ناظر ضحكتها و عقد حواجبه : وش اللي يضحك
ليان بضحكه : هتان ذا
ما قدرت تكمل و ضحكت بقوه ناظر ضحكتها و ضحك معها ضحكوا لفتره و نطقت : ليش تضحك
ضحك و نطق : ضحكتك ضحكتني
مسكت يده و ناظر يدها اللي بكفه و ابتسم و نطقت : اخخ يا سُلطان يا حلوك
قرصها من خدودها : يا حلوك انتي ، قوليلي من ذا
قالت له ليان كل شي و تكتف سلطان : نسيت موضوعه اصلا و شفته يطلع من المجلس و حاله مصفوق
ليان : اي عاد حبيبتك و اختك جالسين يخططون علشان يطيحونهم بشباك الحب
سلطان : حبيبتي بكرا راح تصير حلالي
ابتسمت له : راح اصير مره مبسوطه
7
كملت كلامها و هي تناظره و مبتسمه : سُلطان انت اول شخص يدخل حياتي و عطيتك الثقه و كنت قدها اول شخص يحسسني بشعور الحب و اول حب بحياتي كلها ، اول شخص انبسط لما يطلبني اسوي له قهوه
ابتسم من سمع كلامها : روح و قلب سُلطانك وانتي اول و اخر حب لي
ناظرته و هي مبتسمه: طيب خلينا نركز على سيف و غلا الحين
ضحك بخفه : طيب هي تعرف عن سيف
هزت ليان راسها : سُلطان ما اتوقع بس مثل ما قلت مو مرتاحه له
سلطان : يوم و علومه كلها عندنا
تقدم مسك يده الباب : طيب قولي اول ما تعرف
هز راسه و هو مبتسم : ان شاء الله
تقدمت تخرج من المجلس و تتجه عند البنات و اتجه سلطان للمجلس اللي جاء فيه عمر و طلال و بدوا الرجال يسولفون سوالفهم المعتاده و كان سلطان ملاحظ سيف و كيف سرحان و باله مو معه و حيله مهدود و تعبان و لاحظوه عمر و عبدالله ما كان سيف القديم
وصلوا ابطالنا البيت و تقدم يفتح لها الباب السياره و هو مبتسم دخلوا من الباب الخلفي و كانت سابقته بالخطواتها و تسمع اصوات البنات و ضحكاتهم كان وراها شايل الاكياس و وقفوا قدام شقتهم و فتحت الباب و دخلت قبله و هو دخل وراها و سكر الباب نزل الاكياس و تقدم يمسك يدها و يلفها ناحيته صارت مقابل صدره حاوط خصرها ابتسمت و نطق : ما نسيت الحضن اللي و عدتك فيه
ضحكت و تقدم يحضنها بقوه و بادلته الحضن و شدت عليه و هو مبسوطه و تضحك ابتعد عنها و تقدم يشيلها و صرخت بخفه و هي تضحك : لا نزلتي
بدا يدور فيها و هو شايلها و كانت مبسوطه و فرحانه كانت فعلا مشاعرها بالحظه ذي مشاعر حقيقه نزلها و كان محاوط خصرها و حط جبهته على جبهتها و نطقت : كل هالدنيا ما تسع فرحتي الليله
بعد جبهته عنها و ابتسم : عساك دوم فرح.... ما كمل كلامه و التفت للباب اللي انفتح : عوض جيت
ناظرتهم جوري واقفين قدام الباب و محاوط خصرها وحاطه يدينها على صدره صدت و غمضت عيونها : ماما تقول يالله تعالي تحت شوشو و بابا يقول لك تعال الرجال بالمجلس
ابتعد عنها و عضت شفتها بخجل و نطق : ان شاء الله ، طقي الباب مره ثانيه
ناظرته جوري : نسيت
تقدمت تطلع و تسكر الباب و ضحك بخفه من ناظرها كيف خجلانه و خدودها متورده : يالله اجهزي
تقدمت تدخل الغرفه و اخذ الاكياس و دخل وراها و حطهم على السرير و نزل شماغه و حطه على الكنب و توجه للدولاب يطلع ثوبه و يأخذ اغراضه و التفت لها ناظرها بدات تعدل مكياجها ابتسم و نطق : حلوه حلوه حتى بدون مكياج حلوه اخخ تعبت من جمالك
ناظرته و هي ماسكه الفرشه ماسك ثوبه و حاط شماغه على كتفه و الطاقيه و العقال على راسه عضت شفتها من منظره و التفتت للمكياج : لا نتأخر عوض
ضحك بخفه : قولي انك مستحيه
ابتسمت و رفعت اكتافها : راح نتأخر عليهم عيب يالله عوض
كان بيطلع و التفت لها و نطق : احبك
تقدم يطلع و سكر الباب نزلت الفرشاه و ضحكت بخفه و حطت يدها على قلبها و همست : الكلمه اللي تقلب حالي فوق تحت
حطت يدها على بطنها و ضحكت : احس فراشاتتتت ، بمغص ، احس قلبي بيطلع من مكانه
عضت شفتها و همست : نسيت اعطيك هديتك بس اخلص اعطيك
بدات تتجهز و لما خلصت لبست فستانها كان فستان لونه اسود طويل و ضيق و حفر ناظرت شكلها بالمنظره و ابتسمت : بس ناقص الاكسسوارات يلبسني ياها
اخذت الفحمه و حطتها داخل المبخر و شغلتها و طق الباب و نطقت : تعال عوض
تقدم يدخل و ناظرها منحنيه تشغل الفحمه و ناظر شعرها البني القصير اللي مسويته ويفي و جالسه تبعده و تحطه ورا اذنها عض شفته و همس : والله انك مغريه و فاتنه و جميله بكل تفاصيلك
التفتت له ناظرته لابس شماغه و مغير ثوبه ابتسمت و نطقت : تعال تبخر
فتح شماغه و تقدم لها يمشي و قربت المبخر منه و بدات تبخر كان يناظرها و هو مبتسم و نطق : قربي اكثر خلينا نتبخر مع بعض نفس اول ليله بعد زواجنا
قربت منه و بدات تتبخر معه ناظرها و نطق : لبستي اكسسواراتك
بعدت المبخره و حطتها على الطاوله و بدات تحط من العود على مكان نبض يدها : لا توني
اخذت يدها و بدات تمررها على رقبته ابتسم و حاوط خصرها : يالبيه تكفين بخريني و حطي لي عود دايم
ضحك بخفه : بس تم
ناظرها بهيام و نطق : زايده حلاوه وش مسويه
ناظرته و ناظرت عيونه : يمكن منتصره
ضحك بخفه : طلعت السالفه كذا
هزت راسها و هي تضحك : طيب بعد شوي
هز راسه بالنفي : خليك شوي كذا
شوق : ابيك تلبسي اللي شريته لي
بعد عنها و ابتسم : ابشري
تقدمت للكيس و ناظرت الكرت اخذته و قرأته كان كاتب بخط يده :
كل غالي تطلبيه في موازيني يهون تستاهلين اكثر من كذا حبيبه قلبي و مبروك انتصارك
ابتسمت و ناظرته يناظرها و يبتسم عضت شفتها و نزلت انظارها للكيس و بدات تفتح الهدايا كان مشتري لها سلسال و اسواره و خاتم و حلق لونهم ذهبي من مجموعه love فتحت علبه الحلق و ابتسمت : يجنن
ناظرها كيف مبسوطه و كان طول الوقت مبتسم و هو يشوفها تفتح العلب و تقدمت بالعلب و حطتهم على التسريحه و هو كان واقف عندها و نطقت و هي مبتسمه : لبسني
اشر على عيونه : ابشري البسك ليش ما البسك
فتح علبه الخاتم و اخذه و مدت له يدها و ناظر اظافرها الحمر و ابتسم لبسها الخاتم و تقدم يقبل يدها و بعدها بدا يلبسها الحلق و الاسواره و السلسال ناظرت المنظره و نطق : يجننون
تقدم يقبل راسها : ماشاءالله حلوين عليك انتي حليتيهم اصلاً
التفت له و نطقت : نسيت اعطيك هديتك
ناظرها : هديتي
هزت راسها بالموافقه و نطق : غمض عيونه ولا تفتح يا ويلك اذا فتحت
غمض عيونه و ضحك : طيب ما راح افتح بس لمحي وش هي الهديه
رفعت اكتافه و ناظرته و هو مغمض عيونه : هديه حلوه بس غمض
شبك يدينه ببعض و هو مغمض : مغمض يلا
ناظرت شكلها بالمنظره و حطت يدها على قلبها و بداخلها يالله شوق تشجعي التفتت تناظره مغمض ابتسمت و تقدمت تقرب و نطقت : احبك حبيبي
و تقدمت تقبل شفته بخفه فتح عيونه بصدمه من اعترافها و قبلتها الخفيفه له بعدت عنه بسرعه و كان صدرها ينزل و يصعد من التوتر و تقدم يحاوط خصرها بيده و يرجعها لصدره و يده الثانيه حطها ورا راسها و تقدم يطبع قبلاته على شفايفها بقوه و بادلته القبله لأول مره ، لأول مره تذوق طعم شفته حبيبها و عوضها و تكسر حاجز الخجل و تقبله و تبادله القبله و كسرت حاجز خجلها للابد و من اللحظه ذي نست خجلها ، كانت حاطه يدها على صدره و تبادله القبله و تحس بشعر شنبه كان يقبلها و من داخله انا بحلم ولا صدق هي قالت لي حبيبي و باستني ، باستني و بادرت لأول مره بعد شفته عنها و كانت مغمضه عيونها تبي تكمل تقبيل ضحك بخفه و هو محاوط خصرها فتحت عيونها و ناظرت عيونه و نطق : عيدي وش قلتي قبل شوي
حطت يدها ورا رقبه و هي مبتسمه : اي قبل شوي يمكن قلت احبك حبيبي
كان سرحان و يناظر شفتها : عيدي شوق عيدي الكلمه مره ثانيه
بدات تلعب بشعره : احبك احبك احبك
ناظرته و كملت : انت حبيبي و عوضي و قلبي و كل حياتي
عوض : اخخخ
كمل و قال قصيده مساعد الرشيدي و هو هيمان و سرحان يناظر شفتها:
10
سمعت احلا احبك في حياتي كلها بشفاك
اثر بعض الشفايف همسها غيمه براقي
6
قاطعته و نطقت : احبككك
بعد عنها و تقدم للسرير : احس اني دايخ اخخ
انسدح على جنب بالسرير و نطق : ياويل حالي شوق اقرصيني احس اني بحلم
كمل و هو يغني :
في ناس تسكر من الوسكي
وانا سكاري على الشفه
شفته حبيبي كما الوسكي
6
حط يده على قلبه : اي والله شفه حبيبي كما الوسكي تقلب موازيني
ضحكت و تقدمت تجلس جنبه على السرير و قبلت خده : بيبي يالله قوم لا تتأخر على الرجال و تعال علشان امسح الروج اللي بخدك و شفايفك
حط يده على قلبه و عض شفته : بيبي اخخخ لحظه حبه حبه مو كذا مره وحده
وقفت و نطقت و هي تضحك : يالله عوض
تعدل بجلسته و نطق : قوليها بعد
التفتت له و بيدها القطنه و تقدمت تمسح خده و همست بأذنه : احبككككك
ناظرها و بهيام نطق : اعشقك و اتنفسك و احبك و اموت فيك و اهيمك
ناظرت شفته و روجها المطبوع و بدات تمسحه و نطق و هو يناظرها : وش صار على خجلك الطاغي
بعدت عنه و وقفت قدام المنظره : انتهى
عدلت شعرها و كملت : حسيت ان ماله داعي استحي منك و اخجل و انت بالاخير حبيبي
تقدم حاوطها من ورا و دفن راسه بين نحرها و بدا يستنشق ريحتها : وانت حبيبتي
ناظرته من المنظره و ابتسم : حبيبي راح نتأخر عليهم
قبلها من نحرها بخفه و بعد و تقدمت تأخذ عبايتها بحكم ان فستانها كاشف و خافت احد من العيال يشوفها و هي طالعه لبست و تقدمت تطلع من الشقه معه و نطق : استودعتك الله ، قريتي اذكارك
هزت راسها و هي مبتسمه : قريت انتبه لنفسك
عوض : ان شاء الله
تقدم عوض يطلع يتجه لمجلس الرجال و هي دخلت و توجهت للمغاسل فصخت عبايتها و حطتها بالمجلس الثاني و تقدم تدخل عند البنات و الامهات و بدات تسلم عليهم ناظرت الجوهره و تقدمت لها تحضنها و نطقت الجوهره : اشتقتج
شوق و هي حاضنتها : وانا بعد
الجوهره ابتعدت : تعالي اقعدي قوليلي شنو صاير محلوه
جلست مع البنات و كانوا البنات يسولفون بجهه و الامهات بجهه ثانيه ناظرتها فاطمه و نطقت : صح محلوه
غمزت العنود : من الحب محلوه
ضحك شوق بخفه و نطقت الجوهره : بس الصراحه لج وحشه بالجامعه تكفين داومي و فكيني من سيف
ناظرتها غلا و نطقت : سيف
هزت الجوهره راسها و نطقت وهي تشرب القهوه : اي ازعجني بالكلاس تخيلي ياكل بنص الكلاس احس عمر لو يشوفه راح يعطيه f بدون تفاهم
ناظرتها غلا و صدت و نطقت شوق و هي تضحك : اي سيف كذا مجننا حتى بالبيت
بدوا البنات يسولفون سوالفهم المعتاده و نطقت رنا و هي واقفه : يالله بنوتات خلونا نرقص
كان المجلس فيه الامهات و ام طلال و كم شخص من القرايب شغلت رنا اغنيه ( آشر لي بالمنديل )و وقفت رنا قدام غلا : يالله قومي ارقصي فستانك كحلي
بدوا البنات يحاولون يقومونها و قامت ترقص و وقفوا البنات يصفقون لها و هي ترقص و تهز اكتافها بخفه و تتحرك و كان في وحده جالسه تصورها و هي ترقص
عند الرجال دخل عوض المجلس و بدا يسلم عليهم ابتسم و سلم على متعب : السموحه المره اللي طافت ما قدرت اسلم عليك
ابتسم له متعب : لا ولا يهمك
تقدم عوض يجلس جنب سيف ناظره و عقد حواجبه و همس : وش فيك
التفت له سيف بقل حيله و هز راسه بالنفي و همس له عوض : وضعك مو عاجبني
نطق طلال : مبروك يا اخوي
ناظره عوض : الله يبارك فيك
اخذ عوض القهوه من فهد و نطق الجد : غايب علينا طلال
ضحك طلال بخفه : والله مشغول بالدوام
نطق الجد : مو مقرر تتزوج
ضحك عبدالرحمن: استلمك
رفع الجد اكتافه : شفيكم على الزواج
طلال : والله يا جد لحد الحين مو مقرر بس يمكن قريب
ابو وليد : الله يكتب لك اللي فيه الخير عاد لا تنسى ملكه سلطان بكرا تعال لنا
طلال و هو يشرب القهوه : ان شاء الله جايكم
ناظر عوض سيف و كيف باله مو معه و همس له : تعال الحوش
ناظر عمر و عبدالله اللي كانوا جالسين جنب بعض و ارسل لهم : تعالوا الحوش
بدوا العيال يطلعون و طلع معهم عبدالرحمن و تقدموا يجلسون بالجلسات الخارجيه و نطق عوض : سيف وش صاير
ناظره سيف و هز راسه بالنفي : مافيني شي
عمر : سيف قول فضفض حالك مقلوب فوق تحت
ناظر سيف عبدالرحمن و التفت لهم و نطق : بعدين
فتح عبدالرحمن علبه الدخان و شغل دخانه و بدا ينفثه و نطق عبدالله و هو يناظر عوض اللي كان كل شوي يبتسم: وش صاير لك انت الثاني
اشر عوض على نفسه : انا مافيني شي
نفث عبدالرحمن دخانه : مافيك شي بس الابتسامه شاقه وجهك
ضحك عوض و بدا يلعب بمسباحه: اخخ يا زين الشعور اللي يجيك من الحب
اخذ عمر دخان من باكيت عبدالرحمن: ولع لي
ولع له عبدالرحمن الدخان و نطق عمر : الله يرزقنا
كان سيف يناظر السماء و النجوم و يلعب بشعره : حلو الشعور اذا الطرف الثاني بادلك الحب و يكسر و يوجع القلب اذا الطرف الثاني مو داري عنك
التفتتوا له كلهم ناظرهم و رفع اكتافه : عيبت و ربي ابلاني بالحب و ابلاني بحب شخص ما يبيني
ناظره عوض و عرف ضيقته و تقدم يجلس جنبه و حاوط كتفه : طلع ذا اللي شاغل بالك و مغيرك
نزل سيف راسه : حبيتها حتى بصدها حبيتها
ناظر عوض و كمل كلامه : كنت اضحك و اعيب عليك و على حبك ما توقعت راح يصير فيني كذا
نفث عمر دخانه : نفسها اللي تضحك مع غيرك
تنهد سيف و حط راسه على كتف عوض : مافي غيرها بقلبي هي غلا عمري و حياتي و محد بالغلا يساويها
ربت عوض على كتف سيف : ما تعرف وش داخل القلوب و ماتعرف ان ربي يقدر يغير موازين الدنيا كلها يمكن هي تكون لك بالاخير
هز راسه سيف بضيق و نطق عبدالله: ما عليك يا اخوي تجيك اللي احسن منها
سيف بضيق : بس ما ابي احسن منها ابيها
عبدالرحمن طفى دخانه : سيف اللي ما يبيك لا تبيه
سيف شبك يدينه ببعض : مو عارف لها مو عارف اذا تبيني ولا لا ساعه تصد و دقيقه تكلميني
ابتسم عوض و نطق : يمكن تبيك بس تكابر
تنهد سيف و وقف و ناظر عوض بقل حيله : بتروح لغيري عوض
عقد حواجبه عبدالله: كيف لغيرك
ناظرهم و هو حيله منهد : اللي احبها جاء شخص و خطبها ، اذا سألوا عني قولوا لهم نايم انا بروح انام
تقدم سيف يدخل البيت و يتوجه لغرفته ناظروا العيال بعض و نطق عوض بأستغراب : تكلم معكم قبل من ذي البنت
عمر اللي كان يدخن : كل اللي اعرفه ان شافها مره تضحك مع غيره و بس ما قال لي اي شي
رفع اكتافه عبدالله : اول مره ادري
انسدح عبدالرحمن: سيف كتوم من زمان
عوض تنهد : دايم كذا سيف بس يا عيال والله كاسر خاطري اول مره اشوفه كذا
بدا عبدالرحمن يلعب بشعره و تذكر فاطمه اللي كان ما يتذكر اسمها و نطق : الحب دايم يجيك وانت قلبك تايب الحب يجيك و يدمر قلبك و يقلب حياتك فوق تحت
تذكر عبدالله العنود و ابتسم و نطق : يجيك بدون تخطيط يجي و يخليك شخص جديد
ابتسم عوض و نطق : يجيك و يعوضك و يحببك بالحياه يجيك وانت فاقد الامل يجي و ينقذك
ضحك عمر بخفه : خلصتوا من الحب و بعدين انت
اشر على عبدالله و كمل : من متى حب
رفع عبدالله اكتافه : صابتني بسهامها
تعدل عبدالرحمن بجلسته و نطق عوض : وانت وش صاير لك قول اللي عندك
عبدالرحمن ابتسم : اذا قلت راح افجرها و اقول كل شي خلني ساكت
ضحك عوض بخفه : مردكم نعرف حبكم ذا
عبدالرحمن: لا تخاف كلنا ثقال ولا يا عيال
هز عمر راسه : ثقال ما شاء الله عليكم
عبدالرحمن اشر على عوض : ذا مفضوح ولا يستحي
ابتسم عوض : حلالييي
عمر ضحك : ذا مفضوح حتى بالجامعه
حط عبدالرحمن يده على جبهته : راح تفضحنا بين الناس
عوض رفع اكتافه : ما سويت شي غلط
بدوا العيال يسولفون سوالفهم المعتاده و كان سيف بغرفته منسدح على السرير و نطق : جرحتيني يا غلاي والله جرحتيني ما عدت سيف القديم اتعبتيني بأسلوبك و راح يأخذك غيري بكل سهوله
تنهد و كمل : اذا لك معه نصيب والله لا تحرم علي كل بنات ادم ولا اخذ غيرك
غمض عيونه بضيق و بعد مده نام و هو حيله مهدود و تعبان الليله كانت ثقيله عليه و كتم كل مشاعره بقلبه ولا صرح فيها كلها
+
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند البنات كانوا يرقصون و يسولفون و شوق كانت جالسه جنب عبير و همست لها : شوق
التفتت لها شوق اللي كانت تاكل من الحلا : هلا ماما
عبير : ابيك بموضوع تعالي معي
هزت شوق راسها و وقفت مع عبير و تقدموا يطلعون من المجلس و نطقت شوق و هي مبتسمه : تعالي نروح شقتي و قوليلي وش هو الموضوع
مسكت يد امها و تقدموا يصعدون الدرج و توجهوا للشقه و تقدم تجلس عبير مع شوق بالصاله و نطقت عبير و هي تناظر سلسال شوق و مبتسمه : يجنن عليك
ناظرت سلسالها و ابتسم : اشتراه لي هديه علشان ربحنا القضيه
ابتسم لها عبير : عليك بالعافيه ، خلينا بالموضوع
شوق : اي ماما اي موضوع
عبير : الدكتوره صديقتي
بلعت شوق ريقها بخوف و رفعت اكتافها : اخاف اطلع صدق عقيمه اخاف اقوله و توقعاتنا تخيب
مسكت عبير يدها و نطقت : شوقي ماما نروح نتأكد و اذا طلع كذب قولي له اننا رحنا و اذا طلع صدق خلاص لا تقولين
شوق : بس خايفه
وقفت عبير : شوقي اسمعيني نروح نتأكد و قولي له انك بتطلعين معي نتقهوى
وقفت شوق و مسكت يد عبير بخوف : ماما تتوقعين اذا طلع صح وش راح يصير
مسكت عبير وجهها : لا شوقي لا ما راح يصير الا كل خير و اكيد في علاج
ابتسمت و كملت : عوض يحبك شوق و اكيد ما راح يخليك كذا
هزت راسها بالموافقه : راح اقوله انك تبين تحتفلين فيني بكافيه
بعدت عبير يدها و نطقت : يالله انا بروح البس عبايتي
تقدمت عبير تخرج من الشقه و التفتت شوق لجوالها و ناظرت اسمه تنهدت و همست : اول مره اكذب عليك بشي اسفه عوضي اخاف اقولك و تخيب توقعاتك
دورت رقمه و اتصلت عليه
عند عوض اللي ناظر جواله و ابتسم نطق عبدالرحمن: روح كلمها روح لا تعضك
عقد عوض حواجبه وقف و اخذ جواله و رد عليها و بدا يمشي بالحوش : هلا بحبيبه قلبي
ابتسمت شوق : عوض
عوض : امريني اسمعك
شوق : بروح مع ماما نتقهوى
ابتسم عوض : روحي من غير لا تقولين لي و عليكم بالعافيه
شوق : الله يعافيك
التفتت شوق لعبير اللي فتحت الباب و هي لابسه عبايتها و نطق عوض : شوق وين رحتي
هزت شوق راسها بالنفي : لا بس ماما جت
عوض : انتبهي لنفسك
شوق : ان شاء الله تأمرني على شي
كانت عبير تناظرها كيف تكلمه و نطق عوض : ابي اسمعها مره ثانيه
ضحك شوق و التفتت تناظر عبير و خجلت : بعدين عوض
عوض : افا بعدين يعني الطلعه اهم مني
ابتسمت و تقدمت تدخل الغرفه و تسكر الباب عضت شفتها و نطقت : حبيبي
عض عوض شفته و حط يده الثانيه على قلبه و بدا يمشي بطريقه مضحكه ناظروه العيال و نطق عبدالرحمن: ناظروا الخبل
عمر : طالعوا كيف يضحك و حاط يده على قلبه
ضحك عبدالله و التفتت للعيال : لا حظتوا اللي بيده ولا بس انا
ضحك عمر : مو بس انت كلنا حتى عمي ابو وليد كان يناظر يده بصدمه
عبدالرحمن: يحمد ربه ابوي ما شافه
ناظر عمر عوض اللي رمى شماغه على الارض و هو مبتسم : عيدي بعد
ضحكت شوق : عوض راح اتأخر على ماما
تقدم يأخذ شماغه و حطه على كتفه : اخر مره
شوق : احبكككك ، ارتحت
حط يده على قلبه و تسند على الجدار : مرتاح
شوق ضحكت بخفه : طيب بروح البس باي
عوض تعدل : لحظه
شوق : هلا
عوض : لا تكثرين مكياج ولا عطر ولا ت.... قاطعته شوق : احبك وانت تغار
نط عوض و صرخ بخفه : اموت من الغيره بعد حافظه التعليمات ولا اعطيك
ضحكت بخفه : حافظه حافظه باي
سكرت و حضن عوض الجوال ناظروه العيال و بدوا يضحكون سمع اصوات ضحكاتهم و تحمم : احممم
بدا يمشي لهم و جلس و نزل شماغه و نطق عبدالرحمن: لا تطير شوي شوي
اخذ عوض الشماغ و رماه على عبدالرحمن ضحك عبدالرحمن و نطق : روح اضبط نفسك و امسح يدك لا يشوفك ابوك مره ثانيه و ساعتها تودع نفسك
عقد حواجبه عوض : يدي
ضحك عمر : يدك
ناظر عوض يده اليسار و نطق عبدالله و هو يضحك : لا اليمين
ناظر يده اليمين و عض شفته و ابتسم كانت طبعات روجها لازالت موجوده ناظرهم و ضبط نفسه : ادخلوا داخل اهلي بيطلعون الحين
ضحك عبدالرحمن و وقف : مشكله اهلك كلهم عارفين اسمها
وقفوا العيال و نطق عوض : حسابك معي بعدين
تقدموا العيال وقفوا قدام المغاسل و بدا عوض يغسل يده و نطق : صدق انتبهوا لها كلهم
عمر ضحك بخفه: لا بس اللي بالمجلس انتبهوا
بدا يمسح يده و يحط صابون و نطق عبدالرحمن: عادي كذا ولا كذا مفضوح
عوض : مفضوح بس مو كذا
اخذ عبدالله جواله : يا عيال تعالوا نصور
عوض اخذ المنديل ينشف يده و بداخله ( حسافه اني مسحت طبعات روجك من يدي بس لولا العيب و الحياء كان خليتهم حتى على شفتي) ناظرهم و نطق : انتظروا البس شماغي
اخذ شماغه و بدا يلبسه و يضبطه و وقف جنبهم و بدا عبدالله يصور قدام المنظره كانت الصوره ناقصه ، ناقصه السيف المكسور التفتتوا لمتعب اللي كان خارج من المجلس و نطق عبدالرحمن: ها يا ولد العم ماشي
متعب : اي والله وراي دوام
ناظر عوض و كمل : بتكلم معك شوي
عقد عوض حواجبه و تقدم يمشي مع متعب و وقفوا بعيد عنهم و نطق متعب : كيفها الحين تحس بألم
عوض : لا الحمدلله احسن و ماقصرت معنا
متعب : الحمدلله يلا انا ماشي
تقدم يمشي و عقد عوض حواجبه من اهتمامه الزايد و تقدم للعيال و نطق عبدالله :وش فيك
عوض : معرف احسه مهتم زياده عن اللزوم
حاوط عبدالرحمن كتف عوض : خايف و لا تغار
هبده عوض على راسه و بعد يده : اثنينتهم ما يصير يعني و بعدين خلصوني تعالوا المجلس
دخلوا العيال المجلس و بدوا يسولفون و يتقهون مع الرجال
4
طلعت شوق مع عبير من باب البيت و ناظرت عبير متعب اللي كان بيطلع و صدت و نطق و هم بالحوش : كيفك الحين
التفتت عليه شوق و تذكرته : الحمدالله
تقدمت عبير تفتح باب البيت الثاني و التفتت لشوق : يلا شوق
تقدمت شوق تمشي و تنهد متعب و بداخله :
تزوجتي و بنتك كبرت و تزوجت و كل السنين تشهد اني الى الان احبك و ما خنتك
تقدم يطلع و ناظرها راكبه سيارتها و مشت تقدم يركب سيارته و يتجه لدوامه وقفت عبير عن كافيه و اخذت لها و لشوق قهوه و نطقت شوق : ماما
عبير اللي كانت تسوق : هلا يا ماما
شوق و هي تناظر القهوه اللي بيدها : ليش صديتي لما سألني ، وش كان اسمه الدكتور هذاك اللي يصير ولد عمكم
بلعت عبير ريقها و نزلت قهوتها بهذاك المكان اللي بالسياره و نطقت : مافي شي بس يعني ليش اناظره
رفعت شوق اكتافها : بس هو كان يناظرك بنظرات
تنهدت عبير و قاطعتها: معرف
ناظرت شوق الشباك : وش كان اسمه
اخذت عبير قهوتها : متعب
هزت راسها و نطقت عبير و هي تناظرها سرحانه : وش فيك
هزت راسها بالنفي : ولا شي بس افكر لو طلع كلام الدكتوره صدق وش راح يصير
وقفت عبير سيارتها : يالله الحين ننزل و نتأكد
تقدمت شوق تنزل و تدخل المستشفى مع امها و دخلت قسم " النساء و الولاده " القسم اللي طلعت منه قبل فتره هي و عوضها مكسورين ، تقدمت تجلس تنتظر دورها و كانت عبير ماسكه يد شوق تحاول تهديها و بعد مره جاء دورهم و تقدمت شوق تدخل مع عبير ناظرتهم الدكتوره منى و نطقت : عبير
ابتسمت عبير و تقدمت تسلم عليها : كيفك
بعدت منى عنها : الحمدالله انتي كيفك شو اخبارك من زمان عنك
ابتسمت عبير : الحمدلله
ناظرت منى شوق اللي كانت شابكه يدينها ببعض و ابتسم : ماشاءالله مين الصبيه الحلوه
ناظرت عبير شوق : ذي بنتي
اشرت منى بيدها و هي مبتسمه : اتفضلوا اقعدوا
تقدمت شوق تجلس و جلست عبير و نطقت منى : اي كيف بقدر اخدمكم
ناظرت عبير شوق و التفتت لمنى : قبل فتره جاها الم قوي من الدوره و راحت مع زوجها عند دكتوره و قالت لها ان معها عقم
ناظرت منى شوق : ماشاءالله تجوزتي
هزت شوق راسها و نطقت عبير : ف حبينا نتأكد اذا صدق معها ولا لا و اذا معها كيف نعالجه
منى : شوفي بالاول بدي افحصها و شوف اذا معها ولا لا بس شو قالت لك الدكتوره بالتحديد
فركت يدينها شوق ببعض و حست انها تحتاجه بالحظه ذي تبيه هو يفهمها يفهم كل شي هي ما تقدر تقوله ، ناظرت الدكتوره و نطقت بهدوء : قالت لي معي تكيسات و التهابات مسببه لي عقم
منى : طيب تقدري تجلسي على السرير و اتأكد
وقفت شوق و فصخت عبايتها و حطتها على الكرسي و تقدمت تنسدح على السرير و وقفت الدكتوره و اخذت الجل و نطقت : ممكن ترفعي لبسك
رفعت شوق تيشيرتها و حطت الدكتوره الجل البارد غمضت عيونها من برودته و تذكرته تذكرت لما جابها المره اللي طافت و وقف جنبها و مسك يدها ، بدات الدكتوره تحرك الجهاز على بطنها و تناظر الشاشه و شوق خايفه ، خايفه صدق يطلع كلام الدكتوره الاولى و تطلع صدق عقيمه بعد مده خلصت الدكتوره و ابتعدت عن الجهاز فتحت عيونها شوق و اخذت من الممرضه المنديل و بدات تمسح بطنها و نطقت عبير : ها دكتورا بشري
ناظرت منى شوق : تعالي اجلسي شوق
نزلت شوق تيشيرتها و تقدمت تجلس قدام الدكتوره و نطقت الدكتوره : كم صار لك مجوزه
بلعت ريقها شوق بخوف و ناظرت عبير : توني
ناظرت منى الاوراق ونطقت : ما صار بينك و بين جوزك شي
هزت شوق راسها بخجل و ابتسمت منى و نطقت : طيب ، اللي مبين انو الحمدالله الحمدالله ما فيك اي شي و سليمه
ناظرتها شوق بعد التصديق : يعني كيف يعني اقدر احمل
ناظرت امها و نطقت و هي تضحك : ماما يعني اقدر احمل صح ماما يعني اقدر اجيب بنت او ولد من عوض
ابتسمت عبير بفرحه : الحمدلله يعني ما فيها شي
منى : اي والله ما فيها الا العافيه و سليمه الحمدلله و كل شي عندها سليم و حتى اذا حملتي حملك راح يكون سليم بأذن الله
حطت يدها على فمها بفرحه و و قفت و وقفت بعد عبير و تقدمت تحضنها بكت شوق بحضن عبير : ماما ربي جالس يعوضني ماما ، ماما راح اقدر احمل
ابتسمت عبير بفرحه : الحمدلله يارب الحمدالله
بعدت عبير عن شوق و ناظرتها تبكي و تضحك بنفس الوقت و بدات عبير تمسح دموع شوق و هي مبتسمه : يالله شدي لها الهمه وجيبي لنا بنوته
ضحك شوق بخجل و نطقت منى : مره تانيه تعالي لعندي افحص لك ازا صار لك اي اشي
اخذت عبايتها تلبسها بفرحه : ان شاء الله
نطقت عبير : شكرا منى
وقفت منى تسلم عليها : نحنا اخوات يا عبير ما بينا شكر
حطت طرحتها على كتفها و تقدمت تطلع مع امها نطقت عبير و هي تناظر فرحتها : الحمدلله تأكدنا
التفتت لها شوق اللي كانت فرحانه بشكل كبيره و مبسوطه تحس بأن روحها تعافت اليوم و اطمئنت ، الليله انتصرت و الليله اكتشفت انها تقدر تجيب ثمره حبهم ابتسمت و نطقت : الحمدلله
ناظرت عبير متعب اللي كان يمشي و ناظرها صدت و همست : ياربي وش الصدف ذي
التفتت شوق لعبير و عقدت حواجبها و ناظرت متعب اللي تقدم لهم و نطق : فيكم شي
هزت شوق راسها بالنفي : لا ما فينا شي
متعب : معدتك تعورك او يدك
شوق حرك يدينها بالنفي : لا لا والله مافينا شي
التفت لعبير اللي كانت متكتفه و صاده : فيك شي يعورك
ناظرته و التفتت تناظر شوق و هزت راسها بالنفي ، تنهد براحه متعب : الحمدلله
ناظر شوق و كمل : يصير اكلمها شوي
فتحت عبير عيونها بصدمه و ناظرت شوق عبير و رجعت انظارها لمتعب : اي
التفتت لعبير : ماما انا بروح اشتري لي مويه و اجيك
عبير : لحظ.... تقدمت شوق تمشي و نطق متعب : تعالي اجلسي
عبير : متعب وش تبي بعد السنين ذي
متعب اشر على الكرسي : اجلسي عبير اجلسي
تأففت عبير و تقدمت تجلس و جلس جنبها متعب و كانت صاده و نطق : كيفك
التفتت له : ذا الشي اللي تبي تكلمني فيه
ناظرها و و نزل انظاره و نطق :
3
راحت عشرين سنه حل و ترحال
راحت عشرين كلها مدلهمه
قضيتها بالحب و الشوق رحال
شوقٍ تحدى كل ياسه و همه
و عقب العشرين اللي تعبها برى الحال
جاب الزمان الكارثه و المطمه
جتني بنتك تتألم و بعيونها البكي
و من بكاء عيونها ذكرت انا عيونك
و ركضت لها خايف عليها من الالم
و من كثر شوقي و حبي لك خفت عليها
1
سمعت كلامه و كل حرف نطقه و بدات نبضات قلبها تزيد و نزلت راسها بين كفوفها ناظرها و نطق : ما نسيتك عبير
كانت حاطه راسها بين كفوفها و تبكي بصمت و داخلها ندم الدنيا على عنادها التفتت له و ناظر عيونها الباكيه من النقاب عيونها اللي كانت تشبه عيون شوق تبادلوا النظرات و نطقت بصوت باكي : ليش رجعت بعد السنين ذي ليش رجعت و ذكرتني بالماضي
رجع راسه لورا : طلبني ابوي قبل لا يتوفى اجي و ما قدرت ارد له طلب جيت للديار و رجعت لها قبل سنه و كنت بأي تجمع اتهرب و اجي الدوام اخاف اشوفك من جديد اخاف اسمع عنك خبر جديد يكسرني و انجرح و انا لحد الحين ما نسيتك
تنهد و كمل كلامه : مو عارف اذا الغلط علي ولا عليك عبير
مسحت دموعها و وقفت : مو غلطتك غلطتي انا و عنادي انا و محد تحمل الغلطه غير شوق
ناظرها و نطق : سميتيها نفس ما اتفقنا نسمي بنتنا
رفعت اكتافها و نطقت : تمنيتها منك انت ، اسفه اذا جرحتك
تقدمت تمشي و ناظرها هو مبتسم و وقف و بداخله : الماضي نقدر نعوضه صح ما يتغير بس يتجدد
تقدم يتوجه لمكتبه و ناظرت عبير شوق اللي كانت جالسه و تشرب مويه و نطقت : يالله شوقي
ناظرتها شوق و ناظرت عيونها عقدت حواجبها و وقفت : فيك شي ماما
عبير و هي تمشي : لا
سبقتها عبير بخطواتها و همست شوق : فيك شي واضح
تأفتت و ركبت السياره و طول الوقت كانت عبير ساكته و بنص الطريق نطقت شوق و هي تناظر الشباك : وش قالك علشان تبكين
التفتت لها عبير و بلعت ريقها : ولا شي بعدين اقولك
التفتت لها شوق : يعني في شي
عبير : شوق بعدين راسي مصدع الحين
رجعت شوق راسها لورا : طيب
بعد مده وصلوا البيت و بدوا يحطون العشاء و بمجلس الرجال بعد ما حطوا العشاء نطق الجد بصوت جمهوري : عشاء الليله نذر و نذرناه اذا ربي كتب و ربحنا القضيه و الحمدلله ربحنا
طلال : ما تقصر يا عمي ما تقصر و مبروك
عبدالله : كثر الله خيرك يا جدي
ابو وليد : يالله حياكم تفضلوا
وقفوا الرجال و توجهوا للمغاسل و نطق فهد و هو يضحك : وين سيف بالعاده اول واحد على السفره
مشاري اللي كان يغسل التفتت للعيال : صدق وينه مو عاجبني وضعه اليوم
عوض اللي كان يلعب بمسباحه و متسند على الحيط: نايم
ضحك وليد : سيف و ذبيحه و نايم وش صاير له
عمر : لا تخاف الحين يشم الريحه و ينزل ركض
ضحك عبدالرحمن: صدق الحين تلقونه يجي
التفتت عمر يدور منديل و لقاه مخلص : منديل
اشر عبدالرحمن على المطبخ اللي كان قريب من المغاسل : ادخل هنا و اخذ لك
عمر مشى و التفت لهم : ادخل
ضحك وليد : ادخل ادخل محد عندك كلهم جالسين ياكلون
تقدم عمر يدخل و نطق عوض : حطوا عشاء الحريم
وليد : بتروح تاكل معهم بعد
عوض اخذ جواله و اتصل على امه و ناظر وليد و نطق: لو مافي حريم كان رحت و اكلت معها في احد يخسر الفرصه ذي ياكل مع محبوبته
ردت ام وليد اللي كانت تاكل : هلا عوض
ابتعد عوض عن العيال و نطق : يمه شوق عندك
ناظرت ام وليد شوق و ابتسمت : عندي جالسه تاكل
حك جبهته و نطق : يمه
ام وليد و هي جالسه تاكل : خلصني عوض وش تبي
عوض بسرعه : يمه قطعي لها من اللحم ما تعرف
ضحك ام وليد بخفه و نطقت: لحظه
اخذت جوالها و حطته سبيكر و نطقت : وش قلت
عوض بصوت عالي : يمههه اقولككك قطعييي لشوققق من اللحم
عدل صوته و نطق : ما راح تعرف تقطع وانا مو عندها اقطع لها
نزلت الملعقه شوق و غطت و جهها بخجل و ضحكوا البنات سمع ضحكات البنات و ضحك بخفه : يمه مو كذا تفضحيني قدامهم
ضحكت عبير اللي كانت تقطع حق شوق اللحم : لا تخاف عوض كلنا نقطع لها
ناظرت عبير شوق و كملت و هي مبتسمه : بس شكلها تبيك انت تقطع لها ولا
شوق بخجل : ماما مو كذا بعدين ماني بزر اعرف اقطع لنفسي
نطق عوض : يمه عطيها الجوال بكلمها
جوري ضحك و ناظرت ملامح شوق الخجلانه : قاعدين ناكل عوض بعدين
عوض : لا يمه الحين
العنود : عوض البنت دقيقه و راح تقلب طماطم من خجلها بس عاد بعدين
سكرت السبيكر ام وليد و نطق : يا جعل محد يخجل غيرها
ام وليد : يا ولد استح بس
عوض اللي كان حاط يده على قلبه : يمه قولي لها احبها
صرخ : احبكك احبكك
ضحكت ام وليد و ناظرت شوق : سكرت السبيكر روح تعشى مع الرجال و قول لها الكلام ذا بعدين
ضرب عوض رجله على الارض بحركه طفوليه : افف طيب كان خليتيها تسمع
ام وليد : عوض سكر خلصني
سكر عوض و التفتت للعيال اللي كانوا ينتظرونه و يضحكون و نطق وليد : وين الشديد
تحمحم و تقدم يمشي : موجود
فهد اللي حط يده على بطنه و يضحك : و اللي قبل شوي
قلده عبدالرحمن: يمه قولي لها احبها
قلده مشاري و هو يضحك و صرخ : احبككك احبككك
عبدالله: ترا شفنا اكثر من كذا
ضحك سلطان : يالله ما اتخيل شكلك .... قاطعه عوض : ولا كلمه و خلصوني تعالوا تعشوا
تقدموا العيال يدخلون المجلس يتعشون
و عند عمر اللي دخل المطبخ و بدا يدور على منديل و يفتح الادراج دخلت لجين بهدوء و بدون صوت اللي كانت لابسه فستان اسود حفر و قصير ناظرت عرض اكتاف اللي كان جالس يدور بالادراج و تأفتت : يالله يا عوض وش جالس تسوي
بلع ريقه عمر بخوف و توتر و التفت و ناظرها هي نفسها اختهم ام الشعر القرمزي هي اللي كانت تغني ذيك المره هي اللي طيرت عقلي ناظرته لجين و فتحت عيونها بصدمه : من انت اطلع برا وش تسوي في بيتنا داخل
عمر صد عنها : ابي منديل
اخذت لجين علبه المنديل و رمتها عليه : اطلع اطلع من قالك تدخل يا قليل الخاتمه
نزل يأخذ المنديل و نطق و هو صاد : اسف مو قصدي بس وليد قالي ادخل اخذ و ان مافي احد
تقدم يبي يطلع و سمع صوت عوض القريب و هو يصرخ : يا عمر وينك
فتحت عيونها بصدمه لجين : عوض لا لايجي اطلع بسرعه
حس عمر بخطوات عوض و بدون تفكير تقدم يسحب يدها و يتخبى معها تحت الطاوله ناظرته بصدمه : وش تسوي
فتح عوض الباب و حط عمر يده على فم لجين : اشش
فتحت عيونها بصدمه و تقدم عوض يفتح الثلاجه و هزت راسها بالنفي و هي خايفه منه و همس لها عمر بأذنها : ما راح اسوي لك شي هدي
عقدت حواجبها ناظرت عيونه و بادلها النظرات و بدا صدرها ينزل و يصعد من التوتر بلعت ريقها و اشرت على يده اللي حاطها على فمه استوعب عمر و بعد يده و جلس يناظرها و يناظر عيونها و شعرها القرمزي اللي قلب حاله و غرتها بادلته النظرات و يدينها و جسمها يرجفون من الخوف و تحس بتوتر و خوف مو طبيعي تبادلوا النظرات لفتره و تناسوا عوض و وجوده و تقدم يهمس لها بأذنها و شم ريحه عطرها و بدات نبضات قلبه تزيد و عقدت حواجبها و همست : وش بعد
همس لها : ذا شكله مطول
سمعوا غناء عوض :
قالت احبك يا راشد قلت من قدي
الكلمه هذي تموتني و تحيني
سحب كرسي الطاوله و التفتت لجين عمر و هزت راسها بالنفي و حطت يدها على جبهتها و ناظرته اخذ عمر يدها الثانيه يطبطب عليها و غمض عيونه بمعنى ولا يهمك
جلس عوض على الكرسي و نطق : ذا وين راح
تأفف و بدا يدور على رقمه و اتصل عليه و لا جاه اي رد وقف : استغفرالله وين اختفى
بدا يدور بالمطبخ و يتصل عليه و همست لعمر لجين : خايفه
حط اصبعه على فمه و بهمس : اشش لا يسمعنا
بدات لجين تاكل اظافرها من التوتر و التفت لها عمر و ضحك بخفه ناظرته و كشرت بوجهه و كانت طول ماهي جالسه تحاول تنزل فستانها و تغطي رجولها نزل عمر شماغه و عطاها و همس : تغطي لا تخافين ما شفت شي
ناظرته و بلعت ريقها اخذت منه الشماغ و غطت رجولها و همست : طول ذا
همس لها عمر : خايفه
ناظرته و جت عينها بعينه و صدت و كان عوض جالس يصب المويه بالكاس و يطقطق بجواله و كل ما قرب او تحرك كانت لجين تخاف و تغمض عيونها ترك عوض كاس المويه على طاوله دولاب المطبخ و تقدم يطلع من المطبخ حطت يدينها على قلبها لجين و تنهدت براحه : افف الحمدلله
التفتت لعمر اللي كان يناظرها : ثاني مره لا تدخل بيوت الناس بدون لا تستأذن يا اخ وش كان اسمك
ابتسم عمر : عمر
لجين : مايهمني وش اسمك ولا تهمني اخلص اطلع
تقدمت لجين بتطلع من تحت الطاوله و كان راح يطلع معها عمر و صدم راسها براسه تأوهت بألم و حطت يدها على راسها : شوي شوي
بعد عمر : اطلعي اول
تقدمت تطلع و طلع بعدها عمر مدت له شماغه و نطقت : شكرا
اكتفى عمر بهز راسه و نطقت : انا بروح
تقدمت تمشي و ناظرها و تشجع و نطق : وش اسمك
التفتت و ناظرته و ابتسمت ابتسامه خفيفه : لجين
عمر حط يده على صدره : وانا عمر
ناظرته لجين و ناظرت عرض اكتافه عضت شفتها و تقدمت تطلع مسرعه ضحك عمر بخفه و همس : ياربي وش الصدفه ذي بس والله انها صدفه تسوى عمري و عطايا زماني
تقدم يطلع من المطبخ و توجه للمغاسل و بدا يلبس شماغه و تقدم يدخل المجلس : السموحه تأخرت عليكم
ابو وليد : يالله حياك تفضل
تقدم يجلس و نطق عوض : وينك
عمر اللي كان يفتح البيبسي التفت لعوض : ها
عبدالله اللي كان ياكل : يقولك وين كنت
عمر شتت انظاره : بالحمام ( الله يكرمكم )
بدوا الرجال ياكلون و نطق ابو مشاري : القطو وين ما شفته
ابو رنا : اي والله وينه الليله
عوض اللي كان ياكل : تعبان راح ينام
ابو مشاري : ما كان فيه شي قبل شوي
رفع عوض اكتافه : يقول نعسان
الجد ضحك : مو بالعاده اكل و مايجي
ضحك طلال : عاد ذبيحه و ما يبي هو على الاكل العادي يهجم قبل الكل
ضحكوا و بدوا ياكلون و عند الحريم بعد ما خلصوا العشاء بدوا يسولفون و ناظرت ليان لجين و نطقت : وراك بلا
ناظرتها لجين و ضحكت بخفه : بعدين اقولك
ليان : يعني في شي
هزت لجين راسها بالموافقه و ناظروا غلا و نطقت لجين : وضع اختك مو عاجبني
تكتفت ليان : ولا انا حالها مو طبيعي
لجين ميلت شفايفها بحزن : تخيلي سمعت عمه ام مشاري تقول ان سيف نايم تخيلي نام و هو كان ناطر العشاء
ليان : يا عمري عليه يكسر الخاطر اول مره اشوفه كذا بالعاده اول واحد بالسفره و ياكل
ناظرت لجين غلا : و غلوي اليوم سرحانه و حالها مقلوب
ناظرت ليان غلا : و كل شوي عيونها على جوالها
كملت ليان و هي تناظر شوق : و شوقي اليوم وحده جديده مبسوطه و الغمازات بارزه و الاسنان ماشاءالله
لجين و هي تشرب شاي : مو بس هي حتى عوض سمعته يغني و مبسوط
تنهدت ليان و هي مبسوطه : الله يهنيهم
ناظرت لجين لمار و نطقت : و لمار ما شالت عيونها من على شوق و وضعها الفتره الاخيره بعد مشكوك فيه و جود بعد وضعها غريب ساعات مبسوطه و ساعات حزينه
ليان : لمار ذي وراها بلا كم يوم و يطلع كل شي و جود بعد تجيها تقلبات
نطقت فاطمه و هي تناظر ليان و لجين يتهامسون: تحليل
ضحكوا و نطقت ام وليد : لجين و ليان بعد لازم يحللون كل شي
نطقت عبير و هي تضحك : توصلتوا لشي
الجوهره : حبيت التحليل قاعدين و تحللون شنو تحلليلكم لي
ضحكوا ليان و لجين و نطقت لجين : تونا ما وصلنا لك
رنا ضحك : لا لا صدق وش التحليلات عجبني الوضع
حطت ليان رجل على رجل : شوفي حنا نحلل و نصيد طيور الحب و نحطهم داخل شباك الحب
ضحكوا و نطقت ام رنا : وش طيور الحب و شباكه
جود : ماما قصدها تدور المحبين و تقربهم من بعض
رنا ضحك : اي و توصلتوا لطيور الحب
لجين : توصلنا و لقينا طيور جديده راح نحطها بالشباك
ناظرتهم لمار بتقزز و نطقت شوق و هي تضحك : الحمدالله اني داخل الشبك ذا لو انا مو داخله كان طلبت مساعدتكم
ناظرها لمار من فوق لتحت و شمقت لها و نطقت : درينا انك تحبين
ناظرتها شوق و صدت و همست الجوهره لشوق : شفيها هذي من اليوم تطالعج من فوق لتحت
شوق ناظرت لمار و همست للجوهره : خليها مو بعقلها
بدوا يسولفون سوالفهم المعتاده و مرت الساعات من غير اي احداث تذكر بعد ما راح الكل لبيته دخلوا العيال و الخوال مع الجد للبيت و اول مادخل المجلس ناظرها واقفه معطيته ظهرها و تضحك مع ريم : يا عمري الله يعينك الصراحه
ريم : تكفين اخذيهم الليله خليهم ينامون شوي
شوق : بس تم
التفتت شوق من سمعت جدها يتحمحم: احممم
ناظرته و ابتسمت و تقدمت تحضنه : ما شفتك الليله
ربت الجد على ظهرها : مبروك يا بنتي مبروك
ابتعدت عنه و تقدمت تقبل راسه : الله يبارك فيك
عبير اللي كانت جايه و بيدها صينيه الشاي : يالله تعالوا اشربوا شاي
مسك الجد يد شوق و هو مبتسم : يالله تعالي قوليلي وش صار
ناظرها عوض تمشي معه و همس لسلطان : اوفف يعني انا جاي بشوفها و ابيها تجلس جنبي و راح اخذها
ضحك سلطان بخفه و وليد سمعه : بس يا ولد عيب
تأفف و تقدم يجلس و كانت جالسه جنب جدها و محاوط كتفها بيده و نطق : مرتاحه
ناظرت عوض كيف يناظرها و ابتسمت بخفه : الحمدلله
اشر الجد بعصاته على عوض : يعني الخروف ذا مو جالس يضايقك
فتح عيونه بصدمه : افا يجدي انا خروف قول شجاع قول اسد ، نمر مو خروف
الجد : اي والله انك شجاع و كفو ذا الشبل من ذاك الاسد
تقدمت عبير بالشاي لعوض و نطقت : يبه ترا ما اسمح لك تقول له خروف
ابتسمت عبير لعوض و تقدمت تجلس جنبه و كملت : خلاص صار ولدي
قبل عوض راسها و هو مبتسم و فتحت عيونها بصدمه شوق : ماما و انا بعتيني على طول
ضحكت العنود : خلاص بدلتك بعوض شكله
تكتفت شوق و عقدت حواجبها : والله صدق بدلتني ولا جالسه جنبه بعد ماما لا يكون صدق تبينه ولدك بدالي ترا ما ارضى عوض بس حقي انا
ضحكوا و استوعبت كلمتها و صدت بخجل و هي عاضه شفتها ناظرها كيف خجلانه و ضحك بخفه : لا تخافين محد يشاركني فيك اخاف يجي احد و تعضيني و تفجرين فيني
ضحك عبدالرحمن: شكلها مسيطره و مشيتك سيده
رفع اكتافه و هو يشرب الشاي : خلها كيفها
ناظره ابو وليد و ابتسم : كنت شديد ما يهزمك شي وش صار
ابتسمت ام وليد : مو بس شديد كان انسان ثاني عكس اللي قاعده اشوفه الحين
جوري : و كان نفسيه و كله ماله خلق ولا نشوفه كثير و الحين كل وقته معنا
عقدت شوق حواجبها من كلامهم و دخلت وتين و معها القطاوه ابتعدت شوق عن حضن جدها و تقدمت تجلس على الارض و اخذت القطاوه و نطقت وتين : شوفي حطيت لهم فيونكه
اخذت وحده من القطاوه و قبلتها : وههه طالعين كيوت
وقف الجد و نطق : ان شاء الله بكرا بعد صلاه الظهر حنا ماشين
ابو مشاري: ان شاء الله
تقدم الجد يطلع و بدات شوق تلعب بالقطاوه و نطقت وتين : صدق راح تاخذينهم عندك اليوم
هزت شوق راسها : اي
نطقت ام وليد : تبون بكرا كيكه ليمون
التفتت لها شوق : اي خاله سوي لنا حقتك تجنن
ام وليد: بس تم ابشري
شوق ابتسمت : تبشرين بالجنه
نطق ابو رنا : الا ليان و لجين وين
ضحكوا البنات و نطقت جود : يبه قاعدين يحللون
ضحك فهد : يحللون وش
جوري : الله يسلمك يحللون و يصيدون المحبين
ضحكوا و نطق عبدالرحمن: حبيت شكلي بدخل معهم
سلطان ضحك : اي علشان تروح تفضح الكل
اشر على نفسه : انا فضيحه
ناظر عوض و كمل : عوض انا فضيحه
كان يناظرها و يناظر حركاتها كيف تلعب مع القطاوه مع وتين و هو مبتسم و لا يسمع حوالينه و كل تركيزه كان عليها و كأن مافي احد بالمجلس غيرها ، صرخ عبدالرحمن: عوض
التفت عليه عوض و نطقت شوق بحده : فجرت طبلتي يسمعك تراه مو اصمخ
ناظرها و رجع انظاره لعبدالرحمن: صادقه مو اصمخ اسمعك وش تبي
عبدالرحمن: انا فضيحه
شرب عوض من الشاي و التفت لعبير و همس و هو يضحك بخفه : يسأل بعد
عبير بنفس الهمس : عبدالرحمن شي جديد ما اقول غير كان الله بعون اللي راح تأخذه
ناظرتهم شوق و تكتفت : اي ليش تتساسرون ان شاءالله
حاوط عوض كتف عبير : امي ما يصير
مدت لسانها : اننن ما تهمني زين روح
ضحك ابو وليد : افا مو ذا عوضك
ناظرت عوض و رفعت اكتافها : اي بس مجنني ولدك خالي مطلع لي قرون
ضحكوا و نطق ابو وليد و هو يضحك : افا وش مسوي قوليلي بس و انا اقطع العقال على راسه
ناظرت عوض يضحك و صدت : لا ما يحتاج عضتين و تنضبط اموره
ضحكوا و نطق عبدالرحمن: لا صدق قطوه
تقدم عوض يجلس جنبها على الارض و اخذ وحده من القطاوه : لو مو قطوه كان ما حبيتها
فتحت عيونها بصدمه و التفتت عليه و زادت نبضات قلبها و همست : حسابي معك بعدين
ضحك بخفه و ناظرت وتين عوض : دودي
التفت لها عوض : عيوني و قلبي
قرصته شوق بخفه برجله و تأوه بألم و اشر على شوق : شفتي تقرصني
وتين : عادي هي تحبك علشان كذا تقرصك
ناظر عوض شوق اللي كانت تمثل الانشغال و تلعب مع القطاوه ابتسم : صدق
هزت وتين راسها بالموافقه و نطقت : الحين صدق سلطان و ليلي راح يتزوجون نفسكم
وقف سلطان و تقدم يجلس جنب عوض و اخذ قطوه يمسح عليها : اي ليش
ميلت شفايفها وتين : يعني كلكم راح تتزوجون وانا متى اتزوج ابي اتزوج
ضحكوا و نطق وليد : يولي بس يا بنت عيب
كشرت وتين : بابا ابي اتزوج
ريم : بس عيب وتين لما تكبرين تتزوجون
وقفت وتين و تقدمت لعند ابو وليد و بكت : جدو متى اتزوج كلهم راح يتزوجون و انا لا
ضحك ابو وليد و تقدم يشيلها يجلسها بحضنه : طيب منو تبين تتزوجون
اشرت على عوض و هي تبكي : دودي بس اخذته مني شوشو
فتحت عيونها بصدمه شوق و هي تضحك و ضحك عوض بقوه و نطق لوليد : ما يصير
صرخت وتين : ما ابي ، ابي اتزوج دودي
حضنت شوق يد عوض : ما يصير انا اخذته
اشرت وتين على شوق : جدو شوفها
ضحك عوض و همس لها : شكلها بتكون زوجتي الثالثه
التفتت له شوق و همست : جرب و السالفه ذي نتحاسب فيها بعدين
التفتت شوق لوتين و اشرت على عوض : ذا زوجي انا
مدت لها يدها : شوفي حتى ذي دبلتي و يحبني كثير روحي شوفي لك غيره
ضحكوا و همس سلطان لعوض : شخصنتها
ضحك عوض و بنفس الهمس : جعل محد يشخصنها غيرها
بكت وتين بحضن ابو وليد اللي نطق: خلاص نزوجك ولد عوض وش رايك
عضت شوق شفتها و ابتسمت بخفه و تذكرت كلام الدكتوره و تنهد عوض بضيق و نطق : اي وش رايك ازوجك ولدي
بعدت وتين عن حضن ابو وليد : يعني شوشو حامل
هزت شوق راسها بالنفي : لا بس بعدين اجيب لك ولد و تتزوجينه
تقدمت تحضن شوق و ابتسمت : اذا يشبه دودي ابي اتزوجه
التفتت وتين لوليد : بابا عادي صح
ضحكت ريم و التفتت لوليد : بنتك تبي الزواج من الحين
حط يده على راسه وليد : رقص و زواج الله يستر من الجاي
تقدمت تجلس و تين و مسحت دموعها : خلاص سامحتك اذا راح تزوجيني ولدك
ضحك شوق بقوه و نطقت عبير : ولا يهمك سنه بالكثير و ولدها بين يدينك
نزل عوض راسه بضيق و بدا يمسح على القطوه و نطقت لمار : مو باقي غير تدخلنا بجهازها التناسلي
رفعت شوق حاجبها و نطقت العنود : هي انتي وش الكلام ذا
ابو مشاري : وش الكلام ذا لمار عيب
تأففت لمار و وقفت تخرج و نطق عبدالرحمن: شفيها متغيره
جوري حطت رجل على رجل و ناظرت غلا : مو بس هي متغيره ناس كثير متغيره وقفت عليها هي
تقدمت تدخل رنا : سلام عليكم
عبدالرحمن: رنو تعالي مشتاق لك
ناظرت عبدالرحمن شوق : عشتوا
تقدمت رنا تجلس جنب عبدالرحمن و نطق : عندك زوجك لا تجلسين تسوي نفسك غيوره فوق راسنا
ابو رنا : وين كنتي
رنا : كنت انوم العيال طلعوا عيوني ، عروستنا الثانيه وين
ناظرت سلطان : وين عروستك
وقف سلطان وضحك : عندها جلسه تحليل و صيد المحبين و وضعهم داخل شباك الحب
تقدم يطلع : سلام
اخذت المكسرات تاكل منها رنا : اختي متطوره و صايره كفو
ناظرت ابوها و كملت : يبه وش صار على اللي خطب غلا
ناظرت شوق ابو رنا : اي صدق خالي قالولي البنات ان معنا بالجامعه
عقد حواجبه عوض : معنا
هز ابو رنا راسه : اي ينقال له هتان
عوض حس ان اسمه مو غريب بس ما عطى اهتمام في مليون هتان غير هتان اللي يعرفه و نطق : الله يكتب لكم اللي فيه الخير
التفت ابو رنا لوليد : طلعت لنا علومه
هز وليد راسه : ملفه ابيض مافيه شي
التفت لوتين و كمل : يالله توته نروح ننام
وتين : ابي العب مع شوشو و دودي
ريم وقفت : يالله يا ماما اخوانك ناموا يالله بكرا كملي
تأففت وتين و وقفت تقدمت تحضن شوق و بعدت عنها تحضن عوض : بكرا نلعب
هزت شوق راسها و نطق عوض : يالله روحي نامي
تقدمت وتين تطلع مع وليد و ريم اللي كانت تعبانه من الحمل و اخذت شوق الكوره و بدات تلعب مع ساشا ناظرت عيون القطوه الثانيه و اخذتها و التفتت لعبدالرحمن: شوف ما تشبه عيوني
شرق عبدالرحمن بالشاي و ضحك بقوه صدت شوق : تعرف انا الغبيه اللي سألتك
ناظرها عوض و همس : عيونك احلا
ابتسمت له و نطق عبدالرحمن: استغفرالله بدا المسلسل التركي
رنا : خلهم والله يجننون
التفتت شوق لرنا و عطتها قبله بالهواء : قلبي رنوي ذا ميت لانه ما عنده احد عادي تعودت عليه
ضحك عبدالرحمن و نطق ابو وليد و هو واقف : يالله لا تطولون و انتم سهرانين
تقدم يطلع من المجلس و شوي شوي ما بقى غير البنات و العيال و نطقت العنود : عاد اليومين الجايين مانبي نشوف عرض اكتافكم بالشاليه
عبدالرحمن: ميت على شوفتك عاد
جوري : الكلام مو لك الكلام لك يا جاره
ناظر عوض جوري : ذي تقصدنا
شوق اللي كانت جالسه جنبه على الكنب و حوالينها القطاوه و يده بيدها : صح مو تقصدنا تقصدك انت
ناظرها و ميل شفايفه : ماتبيني يعني
عبدالرحمن: ما تبيك ما تبيك أصلًا
غلا و قفت بضيق: بنوتات بروح انام
تقدمت تطلع و نطق عبدالرحمن: بنوتات و حنا وش جامعتنا معكم
ضحكوا و كان عوض يلعب بيدها و اصابعها و نطقت جوري : لا عاد صدق بكرا و اللي بعده نبي ناخذ راحتها
فهد : بس تم دامك بتاخذين راحتك موافق
عبدالرحمن: انا كذا ولا كذا ما ابي شوفتكم
العنود : محد ميت عليك بعد انت
عبدالرحمن: جرحتيني
رنا ضحكت : مو صاير لك شي ، وانت عوض صدق نبي نكون بروحنا بنات بس
تأفف عوض : بفكر
ناظرها و نطق و هو يلعب بأصابعها : تبين تكونين بروحك مع البنات
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه و حط راسه على كتفها : اففف ما يصير وش ذا ما عجبني
تعدل و نطق و هو يناظرها : اذا هي تبي موافق
صفقوا البنات و نطقت جوري : تعالي شوشو نخطط
وقفت شوق و تقدمت تجلس جنب البنات و نطق عوض : افف يارب صبرك ما يصير تخططون و هي عندي
العنود : لا
وقف عوض : انا فوق اذا خلصتي تعالي بس لا تطولين
تقدم بيطلع و نطق : لان اشتاق لك
اخذ المخده عبدالرحمن و رماها على عوض : اذلف برا قال ايش قال اشتاق
عوض : كيفي اي اشتاق لها حتى و هي معي
ابتسمت بخجل و توردت خدودها و رفرف قلبها من كلامه قدامهم و تقدم يطلع و اتجه للشقه و بدوا البنات يخططون و عبدالرحمن كان طول الجلسه معترض و فهد عكسه طول الجلسه كان مستمع و يبتسم لجوري و يوافق على كل شي
9
عند ليان و لجين دخلوا غرفه لجين و جلسوا على الكنب و نطقت ليان : يالله انطقي وش فيك
لجين تأففت : طيب ، تذكرين اللي شفته و حسبته عوض
هزت راسها ليان و هي متحمسه : اي وش فيه
مسكت لجين يد ليان : شفته اليوم
صرخت ليان بخفه : قولي والله وش صار و متى
بدات لجين تقول لها كل شي و صفقت ليان : انتم طيور الحب الجايين وش اسمه خلينا نحلل
عضت لجين شفتها : عمر ليان يجنن يجنن شعره كذا حلوه و عضلاته تموت
رجعت راسها لورا و كملت : اخخخ يموت و تخيلي ريحه عطره فخمه
ضحك ليان : لا طحتي على وجهك
لجين : طحت طحت
تعدلت بجلستها : تعالي نبحث عنه هو نفسه دكتور شوق
اخذت لجين لابتوبها و بدات تبحث عنه و طلعت لها صورته و معلومات عنه : ذا هو
حطت ليان يدها على فمها : لجين وش الصاروخ ذا بس صاروخ سُلطاني احلا
ضربتها لجين بخفه : خلينا من سُلطانك الحين شوفي ذا
عضت شفتها لجين : ليلي يجنن يمه ما اتخيل اني اتزوج واحد مثل كذا
ضحكت ليان بخفه : وش صار بعد
رفعت لجين اكتافها و ابتسمت : بس اللي قلتلك عليه و سألني عن اسمي
حطت ليان يدها على فمها و صرخت : لجين يمكن يخطبك تخيلي
حطت يدنها لجين على فمها : يمه ما اتخيل
غمزت لها ليان : عمر لجين
صرخت ليان بخفه : حبييتتتتت
بدات لجين تناظر صوره و عضت شفتها : عيونه حلوه الحيوان تخيلي لما كان يناظرني حسيت قلبي بيطلع من مكانه
ضحكت ليان بخفه : حبيت من البدايه غرقانين و تتبادلون النظرات
لجين ناظرت صورته بالابتوب و عضت شفتها : غرقني بعيونه
ضحكت ليان : البسي طفاحيه و انتبهي
لجين ضحكت : ليان
ليان رفعت اكتافها : والله شكله الدور الجاي عليك
سكرت اللابتوب لجين : خلينا مني شوي غلا اليوم مو عاجبتني
ليان : ولا انا وراها شي البنت ذي و لا راح اخليها تاخذ هتان ذا
لجين : طيب وش نسوي
جلست ليان تفكر و رفعت اكتافها بعدم المعرفه و نطقت : اي صح سألتي وليد
هزت راسها بالموافقه : يقول ان ملفه ابيض
تأففت ليان : مو مرتاحه له
وقفت و نطقت : المهم بروح احلل زياده و اذا لقيت شي قلتلك
لجين : ارتاحي من التحليل بكرا ملكتك
حطت ليان على قلبها : اخخ كيف راح انام معرف
ضحكت لجين : سهله غمضي عيونك و نامي
ضحكت ليان : طيب بجرب الطريقه ذي
تقدمت ليان تخرج من غرفه لجين و تقدمت لجين لسريرها تنام
5
اخر الليل كان عوض جالس بالكنب بشقتهم ولابس بجامته ينتظرها و انفتح الباب ابتسم و وقف يمشي لها و هو فاتح يدينه : تعالي
تقدمت تحضنه و شد عليها و دفن وجهه بنحرها: اخخخ تعبت اليوم
بدات تلعب بشعره و نطقت و هي مبتسمه : يعطيك العافيه حبيبي
عوض و هو مغمض عيونه : خليني بحضنك شوي
ابتسمت و نطقت : تعرف اشتقت لك و فقدتك على العشاء اليوم
بعد عنها و ناظرها و هو مبتسم : تعرفين اني احب خجلك بس ما تعرفين اني اعشق و اموت بجرئتك اتمنى اشوفها دايم
هزت راسها و هي مبتسمه : خجلي محيته من حياتي معاك و بدلته بالجرئه
رفع حاجبه :هممم نشوف مع الايام اذا صدق ولا لا
ضحكت بخفه : طيب بروح ابدل و اجيك
قبل خدها : يالله انتظرك
تقدم عوض يجلس و دخلت شوق الغرفه بدلت و لبست بجامه رتبت شعرها و تعطرت و طلعت له ناظرته جالس على جواله التفت لها و نزل جواله و فتح يده : تعالي
ابتسمت و تقدمت تجلس جنبه و حاوط كتفها و جلست و هي ضامه رجولها ناظرها و نطق : اي وش سويتي اليوم
شوق ناظرت اظافرها : رحنا شربنا قهوه
ابتسم : انبسطتي
هزت راسها بالموافقه و التفتت له : عوض
مد عوض يده و بدا يلعب بشعرها : قولي اسمعك احس في شي بخاطرك وش تبين
رجعت انظارها ليدينها : مافي شي بس بقولك شي
عوض : اسمعك
حطت راسها على كتفه و شبكت يدينها ببعض بلعت ريقها و نطقت : قبل فتره قلت حق ماما اللي صار لي مع الدكتوره ذيك
هز راسه بضيق : اي
بدات تلعب بأصابعها : قالتلي ان عندها صديقه دكتوره نروح نتأكد منها
عوض : طيب نروح لها
هزت راسها بالنفي : صارت الاحداث ولا قدرنا نروح بس اليوم قالت لي ماما تعالي نروح و رحت معها
ناظرته و كملت كلامها : ما كنت ابي اقولك علشان لا تخيب توقعاتك
قبل راسها : عادي ولا يهمك وش قالت لك
ابتسمت بخفه و ابتعدت عن كتفه و تقدمت تمسك وجهه بين كفوفها : مافيني شي و سليمه و ان الدكتوره اللي قبل غلطت
ابتسم عوض بفرحه و ضحك : يعني مافيك شي
هزت راسها بالموافقه و هي ماسكه و جهه و مبتسمه ابتعد عوض عنها و بدا ينط بفرحه : قولي والله
ابتسمت : والله عوض حتى قالتلي ان اذا حملت حملي راح يكون سليم
تقدم يسجد بفرحه و يحمد الله و قف و التفت لها و تقدم يقبل خدودها بقوه : اخخ يعني صدق راح نقدر نجيب ولد نزوجه توته
ضحك بخفه : اي
تقدم يجلس و حاوط كتفها و قربها منه : الحمدلله
شوق : عوض اليوم مره حلو مره الليله وحده من اسعد ليالي حياتي
قبل راسها : الحمدلله
شوق : عوض الموضوع ذاك
قاطعها و هز راسه بالنفي : دام انك سليمه الحمدلله كل شي مقدور عليه
ابتسمت و حاولت تغير الموضوع : طيب نشوف فلم
عوض : نشوف ليش ما نشوف
وقفت و اشرت على نفسها : الفشار علي و انت سوي القهوه
عوض : خليني اسوي لك سموثي بالفرواله راح يعجبك
لان ورانا قعده الصبح
شوق : بس تم
تقدمت معه للمطبخ و بدوا يطلعون الاغراض و نطقت : اذا خلصنا نسوي شنطتنا
حط الخلاط على الطاوله و التفت لها : حجزت الشاليه اللي جنب شاليهم لنا
التفتت له : لنا
تقدم و حاوط خصرها : اي ما اقدر انام و انتي مو بحضني ولا اقدر ما اشوفك قبل لا انام و اكحل عيوني بشوفتك الصباح
ابتسمت و ناظرت عيونه و بدات تلعب بدقنه: طالع لك دقن كثير لازم تحلق بس لا تشيل شنبك
عضت شفتها و كملت : احبه عليك
شدها عوض زياده و نطق : و انا احب شعرك اللي قصيتيه و قلبي انكسر معه
ضربته بخفه على صدره : اسم الله على قلبك
تقدم يقبل خدها و ابتعد : بخليك تجربين السموثي حقي
شوق : ترا اذا عجبني راح تسوي لي منه كل شوي
ضحك بخفه : اذا ما سويت لك اسوي لمن
ابتعد عنها و وقف قدام طاوله الدولاب و حضنته من ورا ابتسم و مسك يدها و نطقت : اتعب و انا اقول محظوظه فيك
اخذ يدها و قبلها : وانا بعد محظوظ فيك
ابتعدت عنه و تقدمت تأخذ الفشار و تحطه بالمايكرويف و بدا عوض يقطع الفواكه ناظرت الفراوله و اخذت منها حبتين و حطتها بيدها و نطق : بالعافيه
شوق وهي تاكل : الله يعافيك
تقدمت تجلس على الطاوله و نطقت : اي وش المكونات غششني
عوض و هو يحط الموز بالخلاط : يالله بغششك ، فراوله و موز و عسل
التفت لها و ناظرها جالسه تاكل و تحرك رجولها و كمل : يا عسل انتي
ضحكت بخفه و هي تاكل : وش بعد
التفت عوض و حط الحليب : و حليب بس اذا كنت اتمرن احط معه بينت بتر بس لان عندك حساسية منه
التفت لها و كمل : ما راح احط
شوق : لحظه لحظه تعرف ان عندي حساسيه من البينت بتر
ابتسم لها عوض : اعرف كل شي
شوق : كيف عرفت ، ساعات اخاف منك
ضحك : ليش
عقدت حواجبها و هي تاكل الفراوله : لانك تعرف كل شي عني و اشياء كذا معرف كيف
التفت لها و هو مبتسم : لاني احبك اعرف عنك كل شي
ابتسمت له و التفت يقطع الفراوله و نطقت : يصير اسأل
عوض : اكيد حبيبه قلبي اسألي
شوق : وش قصدهم قبل شوي لما قالوا انك كنت شديد ما فهمت كلامهم
بلع عوض ريقه و بدون وعي عور نفسه بالسكين و تأوه بألم ناظرته شوق و نزلت من الطاوله مسرعه له : اشوف عوض يعورك
اخذت اصبعه و ناظرت الد*م تركت يده و بدات تدور على لاصق جروح بطريقه مليانه خوف ناظرها كيف خايفه و تدور بسرعه و تفتح الدولايب : شوق
شوق ببكي : تعورك صح انتظر لحظه الح...... ما كملت كلامها و تقدم يسحبها من يدها لحضنه و حضنها : مافيني شي ليش البكي
شوق ببكي : عوض اصبعك انجرحت و فيه د*م اكيد يعورك
مسح على شعرها : والله ما في شي يعورني و يعور قلبي غير بكيك ليش البكي يا كلي انتي والله بسيط
شدت عليه و ببكي : عوض اخاف عليك والله اخاف عليك من اتفه اوجاعك
ابتسم : شوق ناظريني
ابتعدت عنه و ناظرته ناظر عيونها الباكيه و تقدم يمسح دموعها و هو مبتسم : لا تخافين عوضك ما يهاب شي
ميلت شفايفها و ناظرته بعيون باكيه : انتبه لنفسك مره ثانيه
تقدم يقبل راسها : ليش كل الخوف ذا
شوق ناظرته : احبك عوض و اخاف عليك من خدش بسيط من نسمه الهواء اخاف
ابتسم : يا زين احبك من ثغرك
تقدم يحضنها على جنب : ناظري بسيط بس نحط له لاصق و كل شي تمام
شوق : ما لقيت
ابتعد عنها و تقدم يفتح الدرج و اخذ منه اللاصق : هذا هو
مدت يدها : عطيني احطه لك
ابتسم و عطاها : حطي لي
تقدمت تفتح اللاصق و تحطه على اصبعه و بدون وعي قبلت اصبعه و رفعت راسها : يالله الحين يطيب
عوض مثل الالم و حط يده على شفايفه : اخخخ شفايفي تعورني
ضربته بخفه على صدره و بحده : انتبه لنفسك مره ثانيه سامع
طق لها تحيه : حاضر سيدي
ضحك بخفه و تقدمت تجلس على الطاوله : صدق انتبه
عوض ناظر اصبعه و تقدم يقبل اصبعه مكان قبلتها ناظرته و عضت شفتها و همست : وصخ صدق ولا كأنه اصبعه مجروح
سمعها و سكر الخلاط و نطق : مشكلتي اني اسمع على بعد ميه متر
صدت : اسمع و انتبه لنفسك
ضحك بخفه : منتبه
شوق : قال ايش قال شديد ، شديد و اخر شي حتى اصبعه ما ينتبه له
ضحك عوض : شديد و هيبه بعد
شوق : ما شفت لا شده و لا هيبه كلها كلام فاضي
عوض : شديد و هيبه قدام الرجال
حك جبهته : بس قدامك اصير قطو
ضحك شوق بقوه : قطو
عوض : اضحكي اضحكي
شوق و هي تضحك : تكفى بس ناقص تقول مياو
كملت كلامها و هي تضحك : قول مياو
فتح عيونه بصدمه : بنت
ميلت شفايفها : يالله دودي قول مياو
عوض : بنت اعقلي
هزت راسها بالنفي بحركه طفوليه و مدت بوزها : قولي مياو يالله دودي
عوض : تعقبين اقول مياو صاحيه انتي
مثلت الحزن : راح ازعل اذا ما قلت يالله دودي تكفى ، تكفى تهز الرجاجيل يالله قولي مياو
هز راسه بالنفي : مستحيل اي طلب غير الطلب ذا
شوق : خلاص ما راح ادلعك دودي مره ثانيه ولا راح احبك زين
تكتفت وصدت تمثل الحزن : حتى زعلت صدق و السموثي اشربه انت ما راح اشرب زعلت خلاص
حك جبهته و نزل راسه : وش قلتيلي اقول
ناظرته و نطقت : دودي يعني عدتها مليون مره قولي مياو يلا بس مره وحده
ابتسم و ناظرها : وش اسمي
حركت اكتافها و هي مبتسمه : دودي
عض شفته و نطق : مياو
عضت شفتها و هي مبتسمه : بعد بعد
نزل راسه و هو مبتسم و نطقت : يالله بيبي اخر مره
مثل العصبيه و آشر بيده : بس مره غيرها ما في
شوق بأبتسامه : طيب بس ابي اسمعها عدل يا ابو هيبه
رفع يده و آشر على نفسه : انا رجال لي هيبتي قدام الرجال و الناس بس عندك ينقلب حالي
ضحك بخفه : طيب يالله بيبي دودي قول مياو
عوض بحده : لحظه مو كلهم مره وحده بيبي و دودي ما يتحمل قلبي كذا اذوب والله
ضحكت : طيب قولي يلا
اخذ نفس و ناظرها و نطق : مياو
غطت وجهها بيدها : وههه كيوتي
فتح عيونه بصدمه : لا انتي مقرر ما تعدي الليله على خير
حطت يدها على شفايفها و هي تضحك: خلاص راح اسكت
تقدم يشغل الخلاط و مشى لها يحضنها و هي جالسه على الطاوله دفن وجهه بين حضنها : دلعيني دايم
بدات تلعب بشعره و هي مبتسمه : دودي ولا بيبي تبي
عوض : يويل حالي واحد منهم مو اثنينهم مره وحده بس عاد بس بيني و بينك مو قدامهم
ضحكت : لا تخاف ما وصلت المرحله ذي اقولك كذا قدامهم
بعد عنها و تحمحم : احمم اي علشان لا يروح قدر حبيبك بينهم
ضحكت : لا تخاف ما اسويها
ابتعد و سكر الخلاط : مستعده تذوقين اطلق سموثي بالحياه
نزلت من الطاوله : مستعده
فتحت المايكرويف و اخذت الفشار تحطه بالصحن و بدا عوض يصب السموثي بالكاسات و بعدها توجهوا للصاله و شغل عوض الفليم
بعد مده زهقت شوق من الفيلم : يملل
اخذ جهاز التحكم و طفى الفلم : احط لك ثاني
هزت راسها بالنفي و هي تشرب من السموثي : لا
نزلت الكاس و التفتت عليه بحماس : ماقلت لك وش صار
التفت عليها بنفس الحماس : وش صار
شوق وهي تاكل من الفشار : شفنا متعب
عوض : متعب
هزت راسها بالموافقه و قالت له وش شافت و نطقت : و ضعها بعد ما رجعت مو عاجبني ولما سألتها قالتلي بعدين
اخذ من الفشار اللي كان بينهم : ولا سيف وضعه عاجبني
شوق و هي تاكل : وش صاير قولي
قال لها عوض عن سيف و نطق : اقولك ذبيحه كل الديره شمتها و هو ما نزل تخيلي
شوق : همم وضع سيف غريب و وضع ماما بعد غريب وش قالك بعد
عوض : يقول ان اللي يحبها جاء شخص و خطبها و انها هي غلا قلبه
ركزت شوق بكلامه و فتحت عيونها بصدمه و صرخت ناظرها و نطق : وش فيك
صفقت : عرفتها عرفت اللي يحبها
تعدل بجلسته : منو
شوق : غلوي
هز راسه بالنفي : لا لا ما اتوقع
اخذت من الفشار و اكلت : همم صدقني تحليلي صح قالك خطبت و انها غلا قلبه و غلوي خطبها واحد
عوض : لازم اتأكد منه بس مشكلته انه كتوم
رفعت شوق اكتافها : يمكن هو يفضل الكتمان
هز راسه بالنفي : لازم اعرف وش فيه
تأففت : اي مو لانه زوجتك الثانيه لازم تعرف اذا متضايق ولا لا خلاص مايبي يقولك كيفه بعدين عشتوا ليش مسوي نفسه زوجتك خير وش يبي
ضحك عوض و نطق : تغارين
شوق بحده : زين فهمتها تعبت و انا احاول اقولك يا حمار يا كلب يا ثور يا تيس يا سلوقي يا تراب اغار عليك و اموت من الغيره بعد حتى من سيف اغار و حتى قبل شوي لما جلست مع ماما غرت و كل ما تجيب طاري ساره و وعد اموت من الغيره اغااارررر ما احب احد يقرب منك وانت لي وصل الكلام ولا لا
ناظرها و ضحك بقوه استوعبت كلامها و تقدمت تأخذ بيدها كميه كبير من الفشار و تحطها بفمه بقوه : سد حلقك لا تضحك فاهم حيوان لازم تخليني اقولك كذا علشان تفهم
ضحك و هو بفمه الفشار و مثل انه غص التفتت له بخوف: يويلي عوض غصيت
مثل انه مختنق و قفت و بعدت صحن الفشار و اخذت المنديل و قربت منه : قط بسرعه
بدا عوض يقط الفشار من فمه و يناظرها كيف قريبه منه حطت المنديل على الطاوله : لحظه اجيب لك مويه
كانت راح تقوم بس سحبها له و صارت فوقه ضربته على صدره : كنت حاسه انك كذاب بعد عني
شدها عوض : لا خليك كذا
بدا يلعب بشعرها : اي قلتيلي تغارين
صدت شوق : بعد عني و روح لسيف
عوض ضحك بخفه: صاحيه انتي وش ابي بسيف انا و انتي عندي
شوق حاولت تبعد : طيب شوي بس ما راح انحاش ترا بس خلنا نتعدل بالجلسه
هز راسه بالنفي : خليك كذا
تأففت و حطت راسها على صدره : طيب لي متى راح نجلس كذا
بدا يمسح على شعرها و غمض عيونه : خلينا كذا بس شوي
ضربته على صدره و نطقت : تعرف اني احبك ليش تخليني اغار افف
ابتسم عوض : اعرف انك تحبي و بع.... قاطعته : اموت فيك بعد مو بس احبك
ضحك بخفه : من قدي والله الليله سمعت احبك منك اكثر من ١٠ مرات يمكن
شوق : لاني صدق احبك قلتها لك
ابتسم عوض الليله مليانه بأعترافاتها مليانه فرحه مليانه قبلات مليانه ضحكات و مليانه من النعم و مغموره بالسعاده اللي ما تنوصف
<< لا استبيح النقل او الاقتباس >>
3
عند ريم و وليد بشقتهم ناظرها وليد كيف تعبانه : ام خلود فيك شي
تقدمت تنسدح على السرير : لا لا بس الم طبيعي لاني شلت وتين
وليد : الله يهداك ارتاحي لا تشيلينها
انسدحت ريم : مرتاحه مرتاحه بس
ما كملت كلامها و صرخت بقوه : وليدددد
التفت لها وليد : بسم الله عليك وش يعورك
ريم تعدلت بجلستها و بصراخ : وليد بموت من الالم
ابتعد وليد عن السرير و وقف مشى للدولاب و اخذ عبايتها : اخذ المستشفى يلا
حطت يدها على بطنها : وليد العيال وليد لا تخليهم بروحهم
لبسها العبايه : مو بروحهم اخلي عماتهم يجونهم ولا يهمك انتي البسي طرحتك ما عرفت اسويها
اخذت طرحتها تلبسها و هي تتأوه بألم و مسك وليد يدها : تقدرين تمشين
هزت راسها بالموافقه و بدات تمشي بألم معه و طلعوا من البيت بالسياره تألمت ريم و نزلت دموعها : وليد الم وليد ماني قادره اتحمل تكفى اسرع وليد
صرخت بألم و اسرع وليد و عيونه على جواله اتصل على جوري و ردت و بصراخ : جوري شوفي البنات انا طالع ماخذ ريم للمستشفى لا تخلينهم بروحهم
رمى جواله على المقعد الخلفي بدون لا يسمع رد جوري و زاد سرعته : يالله قربنا قربنا
ريم ببكي : خايفه وليد خايفه
اخذ يدها يمسكها : معك معك تعوذي من الشيطان و استغفري
صرخت ريم بقوه : بسرعه وليد
اسرع وليد و وصل المستشفى نزل من السياره و ترك الباب مفتوح و ركض يدور كرسي جاب لها الكرسي و فتح الباب : يالله تعالي
ريم مدت يدها له و ساعدها تجلس على الكرسي و سكر السياره و تقدم يدخل المستشفى و نطق للمرضه : زوجتي حامل و تتألم
اخذتها الممرضه و دخلت الغرفه و دخل معها وليد و نطقت الدكتوره : وش تحسين فيه
ريم بألم : الم دكتوره الم احس بموت
الدكتوره : تعالي اجلسي
التفتت لوليد : وليد ساعدني
مسك وليد يدها و جلسها على السرير و نطقت الدكتوره : بأي شهر انتي
ريم بألم غمضت عيونها و نطق وليد بخوف : الرابع الرابع دكتوره
بدات الدكتوره تفحصها و تحط السماعه على بطنها : هنا يعورك
ريم بألم : اي اي كل مكان الم احس بولد
ضحكت الدكتوره بخفه و وقفت : توك بالرابع وش تولدين
التفت وليد للدكتوره : دكتوره وش فيها ليش تتألم
جلست الدكتوره على مكتبها : مافي الا العافيه لا تخاف راح اوصف لها مغذي تأخذه و راح اعطيك ادويه تستمرين عليها بس وش ماكله
مسك يده و تعدلت بجلستها و عضت شفتها ناظرها و نطق : وش ماكله
ريم ضحكت بخفه : شاربه مرقه
صد وليد و هو يضحك و نطقت الدكتوره : انتبهي لأكلك تحتاجين تغذيه صحيه و ولدك يحتاج تغذيه
مدت الورقه الدكتوره لوليد اخذها وليد و نطقت : بس تأخذ المغذي اذا حست بعدها بألم تعالوا راجعوني
مسكت يده و نزلت من السرير و تقدم يجلسها على الكرسي و طلعوا من مكتب الدكتوره و ضحك و هو يدفها : مرقه اجل
اشرت على نفسها : انا مالي دخل ولدك ذا راح يطلع دلوع اذا من المرقه سوا فيني كذا
ضحك وليد : ذا راح يكون سمي عضيدي كيف دلوع الا نمر ما يهاب الموت
مسحت على بطنها : نمر بس يستعبط هدا الحين شفت
وقف عند الصيدله و عطاه الورقه : شكله بياخذ صفاته
مسحت على بطنها : جالس يرفس شكله مأيد كلامك
اخذ الادويه و عطاها الكيس و ضحك و نطق : خليك منه ذا الحين اتصلي على جوري شوفي كيف البنات
مدت يدها و عطاها جواله و اتصلت على جوري و وصلها انه مشغول عقدت حواجبها و حاولت تتصل فيها مره ثانيه و كانت جوري منسدحه تكلم فهد اللي صوته فيه النوم و نطقت هي مبتسمه : يالله صوتك وهو فيه النوم
ضحك فهد بخفه : وش فيه
عضت شفتها : حلو
فهد : يالله يا ورده حياتي تخيلي ان بعد كل الحب ذا راح نتزوج الحمدلله و نعيش مع بعض و اجلس اتأملك بدون لا يقاطعني عبدالرحمن او يناظروني عوض و وليد
ضحكت جوري و هي تلعب بشعر وتين : عوض و وليد اهون من عبدالرحمن
فهد تنهد : اخخ يا عبدالرحمن مخرب اللحظات ، اي وش جالسه تسوين
جوري : وتين حاطه راسها بحضني ريم و وليد راحوا المستشفى و انا ابتلشت فيها
وتين ناظرت جوري : ابي ماما
جوري بعدت الجوال : شوي تجي
رجعت الجوال لأذنها و نطق فهد : عاد تحملي علشان بالمستقبل و كذا ابي اجيب خمس بنات و خمس عيال
جوري : دجاجه انا دجاجه شايفتي علشان اجيب لك عشر عيال
فهد و بصوت نايم : ابي اجيب ثمار كثيره داله على حبي لك من الطفوله
ابتسم و بدات تلعب بشعر وتين : يا حب ملكني من يومي صغيره
فهد ابتسم و هو فيه النوم: يا اصدق حب
كمل كلامه و هو مبتسم و بعيونه النوم : بعد كم شهر عرسنا و قبل كم سنه لما كنا صغار كنا نلعب عروس و عريس و كنت انا العريس و انتي العروسه و الحين راح يصير الموضوع صدقي مو لعب
جوري : ما اتخيل فهد ولا اتخيل كيف كنت جاهله حبك لي طول ذي السنوات
فهد بصوت نايم : جوري قلتلك قبل احبك
كمل كلامه : لا احبك جوري
ابتسمت و نزلت راسها : وانا بعد فهد
ما سمعت منه رد عقدت حواجبها: فهد نمت
سمعت اصوات انفاسه و ضحكت بخفه و اخذت جوالها تسكره : نوم العافيه
ناظرت و تين : يلا نامي
تعدلت وتين بجلستها : ابي ماما او شوشو
تأففت جوري و وقف : يالله قومي اخذك عند شوشو
تقدمت تمشي معها
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند شوق و عوض كانوا يجهزون اغراض الشاليه و نطقت : تجي معي تحت لغرفتي
كان يطلع اغراضه من الدولاب : يلا
مشى لها : امشي
تقدمت تمشي معه و نزلوا تحت وقفت عند غرفتها و اخذت يده تمسكها فهم عليها و التفت لها : معك يلا
فتح الباب و ناظرت الغرفه و حست بضيقه تنهدت و تقدمت تدخل معه ناظرت كيس البن اللي كان على الطاوله و شماغه اللي على كرسي التسريحه تركت يده و مشت لهم و اخذت كيس البن و بصوت فيه الضيقه: تعرف كنت راح اراضيك و اسوي لك قهوه
نزلت الكيس و ابتسمت بضيقه و اخذت شماغه و التفتت عليه : حتى كنت لابسه شماغك و كنت راح البس الفروه بس حسيت حر كنت ابي اراضيك لان ما احب اشوفك زعلان
هز راسه بالنفي و تقدم صار وراها: مو زعلان والله
عطته ظهرها و نزلت راسها و نزلت منها دمعه حاره كأنها جمر حرقت خدها تذكرت الموقف و جتها ضيقه ما تقدر تنسى اللي صار لو مهما حصل يبقى اللي سواه صقر ابشع شي بالعالم ولا يقدر اي انسان ثاني يتحمل اللي تحملته ، تقدم يحضنها من ورا و ببكي نطقت: عوض لا تزعل مني
غمض عيونه و شد عليها : ما ازعل منك والله و كيف ازعل و انتي ضحكتك رضى عمري كله
شوق ببكي : كل ما اقول خلاص ارتحت ما راح ابكي ارجع من جديد ابكي
ابتعد من وراها و لفها لناحيته و حضنها حضنته بقوه كانت تبكي بحضنه بدون خوف بدون لا تتعب و تشرح له كل اللي يضايقها بدون احراج كان فاهمها و فاهم ضيقتها و اسبابها و حزنها و كانت دموعها تنزل بشكل لا نهائي من كثر البكي تحس نفسها متخدره و حضنه كان ملجأها الوحيده و المكان اللي يرتوي فيه قلبها كان يواسيها و يمسح على شعرها : شوق حبيبه قلبي انتي والله خلاص راح ما راح تشوفينه انتهى شوق انتهى دوره من حياتك و الله لا يسامحه جعله يشوفها بالاخره
و كان يداري ضيقتها : حبيبه قلبي عطيتك قوتي ابي اشوفها وريني قوه عوض اللي اخذتيها منه ابي اشوف قوتك لما وقفتي بوجهه و تبريتي منه ابي اشوف قوتك لما ناظرتيه بالمحكمه خلك قويه
و كان يخاف عليها من الحزن و هو يسمع بكيها : بس بكي يا قلبي بس بكي
شوق ببكي : عوض ما اقدر انسى ما اقدر
عوض : عيشي حاضرك و انا والله ببقى معك و بعوضك زياده و ما راح اخليك ولا يوم بعيده عني و بسمعك دايم ولا راح اخليك تعيشين اي شي سيئ من جديد بس تكفين لا تبكين
مسح على شعرها و كمل : كل شي يمر فيه الانسان بالحياه اختبار و تعدي الحياه ربي مايعطي الانسان شي فوق طاقته يعطينا الشي اللي نتحمله لا تتضايقين و الحمدلله ربي يسر لنا حياتنا انتصرنا و ربي قاعد يعوضك و يعوضني فيك و دموعك والله غاليه علي اغلا من روحي
شوق و هي حاضنته و دافنه وجهها بحضنه : احب مواساتك لي دايم تكون جبر و ضماد لجروحي في كل مره تواسيني فيها و توقف معي اتأكد بأنك فعلاً الشخص الصح اللي مستعده اضاهي فيه باقي سنيني بدون لا اخاف ، احب كيف تطمني دايم انك معي كلامك ذا يجيب بقلبي الراحه والله و تخليني انسى سبب زعلي و ضيقتي اصلا
ابتسم من سمع كلامها و بعدها عن حضنه و بدا يمسح دموعها : دايم راح اواسيك و اوقف معك لو الدنيا كلها ضدك
مسكت يده : تعال اختار معي فساتين
مشى معها : اختار ليش ما اختار بس ما ابي اشوف بكيك مره ثانيه
التفتت تناظره : بس انت قلت لي لا تكتمين
عوض: صح لا تكتمين و قولي كل اللي بقلبك بس تكفين بدون بكي الا عيونك ما ابي اشوفها و هي باكيه
حضنت يده و هي مبتسمه : صح انت وعدتني و اوفيت بوعدك و انا بعد راح اوعدك
ابتسم عوض : تقلديني يعني
شوق : انا وياك مو واحد
عوض : واحد والله واحد ، وش وعدك
اشرت له : تعال
انحنى لها و نطقت بأذنه : راح اصير قويه من الليله ذي راح اخذ قوتك صدق ولا راح اصير شوق اللي تبكي على كل شي
تعدل بوقفته : كفو ذي حبيبه قلبي و انا عندك متى ما حسيتي تبين تبكين تعالي لحضني
هزت راسها و هي مبتسمه و التفتت للباب اللي انطق : تعالي
دخلت جوري مع وتين: زين لقيتكم
عوض : شفيكم
تقدمت وتين تحضن شوق : شوشو ابي انام عندك جوري : تكفون اخذوها عندكم ريم تعبت و اخذها وليد المستشفى و النتفه ذي مو راضيه تنام و العنود فوق عند حصه
وتين : ما ابي انام و بعدين ازعجتيني وانتي تكلمين فهودي بالجوال ابي انام عند شوشو
ضحك عوض : فهودي
عضت شفتها بخجل : بروح انام خلوها عندكم
ضحك عوض : روحي نامي
قلد طريقه نطق وتين : و كلمي فهودي
ضحكت شوق و طلعت جوري و ناظرت شوق لوتين : تختارين معي فساتين
نطت وتين بحماس : اي
اشرت شوق على السرير : يالله اجلسوا و انا اطلع و قولو لي حلو ولا لا و اي واحد اختار
تقدموا وتين و عوض يجلسون على السرير و فتح شوق الدولاب و نطق عوض : ليش مو حاطتهم فوق بغرفتنا
بدات تدور شوق بالفساتين : لانهم كثار و مو كلهم البسهم بس اخذت المهمين و حطيتهم فوق
عوض : و شماغي مو مهم ليش ما اخذتي
اخذ الفستان و التفتت عليهم : مهم بس اذا عندي الاصل وش ابي بالخام
ابتسم : و الاصل لك مو لغيرك
رفعت الفستان و هي مبتسمه : طيب ، حلو ولا اخذ ذا
اخذت الفستان الثاني و نطقت وتين : مره حلوين شوشو بس الوردي احلا
ناظرت الفستان الوردي : صح مع تان يطلع يجنن
هز عوض راسه بالنفي : لا لا مفصخ و قصير غيري
اخذت الفستان و حطته على السرير و التفتت للدولاب: راح اخذه
عوض : يعني عناد
بدات تدور بين الفساتين: مو عناد
اخذت فستان و التفتت لهم و هي مبتسمه: وش رايكم
اشر على الفستان : ذا لك ولا لوتين
ضربت رجلها بالارض بحركه طفوليه : عوض وش لوتين لي اكيد
عوض : وين تكمله الفستان
تأففت شوق و التفتت لوتين : حلو
وتين : مره حلو عندي نفس لونه نلبس انا وياك نفس الشي
حطت الفستان على السرير : بس تم
التفتت لدولاب و نطق: لا انتي صدق مقرره تلبسين ذا
التفتت له و حطت فستان ثاني مع الفساتين الباقين على السرير : اي وش فيه
وقف : يا بنت وش اللي وش فيه يبين اللي فوق و اللي تحت
قربت و ضربته بخفه على صدره : يا وصخ
حط يده مكان الضربه : وانا عند ربي صادق ، غيري
هزت راسها بالنفي و مدت بوزها : توء ( اتمني فهمتوا الحركه 😭)
عوض بحده : شوق
شوق بأبتسامه : عوضها
ابتسم : بس المره ذي
قلبت عيونها و هي متكتفه : افكر
ضحك : طيب فكري عدل ، خلصتي ولا لا
اخذت الفساتين من السرير : خلصت يلا بس اودي الفساتين فوق بعدين بجي اخذ لي بعد كم غرض
ناظرت وتين :توته نروح فوق
مسكت وتين يد شوق و طلعت معها ناظر شماغه اللي على الكرسي و تقدم يمسكه و هو مبتسم : يا اول بدايات حكايتنا
اخذ جواله من جيب بنطرون بجامته و دخل تويتر و نشر تغريده :
المحبه واضحه لو كان مالمّح شمـاغي
في لقانا كل شي ماقـدر يكتم شعوره
كان حبه في البدايه ماخذه يملى فراغي
ومتلا صدري حنين وهام في ثغره وحوره
4
سكر جواله و نزل شماغه على الكرسي ناظر تسريحتها و مكياجها تقدم يأخذ روج و يفتحه ابتسم و قرب للمنظره و كتب بالروج بخط كبير : احبك
و كتب بخط اصغر : عوضك
سكر الروج و حطه مكانه و طلع من الغرفه ناظرها مقبله له و نطقت : توته فوق خلك عندها
عوض : طيب لا طولين
وقفت عند باب الغرفه : مو مطوله
صعد الدرج يمشي متوجهه للشقه و دخلت شوق الغرفه و بدات تطلع اغراضها اللي تحتاجهم و طلعت التان و القبعات خلصت و كانت بتطلع ناظرت المنظره و ضحكت : رومانسيه الولد ذا 2010
اخذت الروج و فتحته و كتبت بنفس حجم خطه : و انا احبك بعد
اخذت جوالها و صورت المنظره و ارسلتها له و تقدمت تطلع من الغرفه و تسكر الانوار ناظر عوض الرساله و همس و هو مبتسم: يا شوقي و حبي و نجاتي للحياه
نطقت وتين و هي تلعب مع القطو : دودي
نزل جواله و التفت لها : عيوني
ضحك وتين : جالسه اكلم القطو
ضحك عوض : طيب
دخلت شوق الشقه و هي مبتسمه ناظرته جالس مع وتين و محاوط كتفها و يضحك مشت للغرفه و تخيلته بالمستقبل مع عيالهم و كيف راح يكونون محظوظين لان عندهم اب مثل عوض ابتسمت و بدات تحط اغراضها داخل الشنطه و بعد مده خلصت و طلعت لهم ناظرتهم جالسين على الارض و يلعبون مع القطاوه تأملتهم و هي متكتفه و ميله راسها و مبتسمه و وتين كانت تلعب بالكوره مع القطاوه و تضحك : ناظر وش يسوي
ضحك عوض و هو يمسح على القطوه اللي كانت جالسه بحضنه و مسترخيه تقدمت شوق لهم : ننام
ناظرتها وتين : بس شوي
شوق : يالله علشان نصحى الصباح و نروح الشاليه
وقفت وتين بحماس و اخذت شوق القطاوه حطتهم داخل بيتهم : يالله حتى القطاوه راح ينامون بعد
وقف عوض وبيده قطوه حطها داخل البيت و همس :
قالت احبك يا راشد قلت من قدي
قاطعته : صوتك خايس صوتي احلا
كملت تغني و هي تمشي للغرفه و ماسكه يد وتين :
هالكلمة هذه تموّتني وتحييني
قالت أحبّك وكانت سبحتي بْيدّي
من دون ما أشعُر بها طاحت من يْديني
كِنت أحسب إنّ اللّيالي كِلّها ضدّي
دخلت الغرفه و ناظرها بصوت عالي : صوتك يغطي على راشد صدقيني
تقدم يركض للغرفه و فتح الباب ناظرها جالسه على كرسي التسريحه و بحضنها وتين ترطب يدينها ابتسم و تقدم يرمي نفسه على السرير ناظرته شوق و نطقت لوتين : ناظري وش يسوي عمك
ضحكت وتين تعدل عوض بجلسته : وقت فصلتها الحين
بدات وتين تضحك بقوه و ضحكت معها شوق و نطق عوض : شفتي قلت لك وقت فصلتها تجلس تضحك تضحك بعدين تنام
ضحكت شوق و ناظرت وتين اللي كانت تضحك بهستيريه : يويلي لا صدق فصلت بنت بس
كملت ضحك وتين و قبلت شوق خدها : وههه قلبي الضحكه
ناظرها عوض : وانا ما يطلع لي
التفتت له : اقول عطيتك اليوم لين ما قلت بس اسكت عاد لا تصير طماع
نزلت وتين من حضنها و وقفت و نطق : طماع في احد يحصل له بوسه منك و مايصير طماع
فتحت عيونها : عيب البنت اسكت
سكر حلقه و هو يضحك و جلست شوق على السرير و جلست معها وتين : ما ابي انام
عوض تربع وحط يده على خده : وش تبي نسوي
وقفت وتين على السرير بفرحه : نرقص
ضحكت شوق : الحين خلي بكرا نرقص انا وياك بملكه ليلي
جلست وتين و ميلت شفايفها بحزن : لا ابي الحين
وقف عوض و هو مبتسم : نرقص ليش ما نرقص
ناظرته شوق : ولد اقضب ارضك و خلي البنت تنام الساعه ٢ الفجر
هز راسه بالنفي و هو مبتسم اخذ جواله و بدا يدور على الاغنيه : راح احط لك محبوبتك علشان ترقصين معي
عقدت حواجبها : محبوبتي
رفع اكتافه : انغام
نزلت وتين من السرير : يالله دودي شغل الاغنيه
عوض و هو يدور الاغنيه : انتظري
ناظر شوق و ابتسم : و نفضل نرقص ، ترقصينها معي و مع وتين
شغل عوض الاغنيه و بدات و تين ترقص مشى لعندها : يالله شوق
هزت راسها بالنفي و هي مبتسمه : شوق يالله تعالي
وتين وهي ترقص : يلا شوشو خلينا نرقص كلنا
عوض : يلا شوشو
مد يده لها : يلا قبل لا تخلص الاغنيه
مدت يدها له و وقفت و بعدت يدها من على يده و تقدمت تمسك يد وتين و ترقص معها بخفه و تحرك اكتافها ناظرهم و بدا يصفق لهم تركت يدين وتين و بدا ترقص بروحها و وتين تقلدها بالرقص تقدم لها و مسك يدها و سحبها له : ارقصي معي
شبك يده بيدها و حطت يدها الثانيه خلف ظهره و حاوط خصرها بيده الثانيه و بدات ترقص و تتمايل معه و هي مبسوطه مع كلمات اغنيه انغام :
و نفضل نرقص نرقص نرقص
لما العالم يفنى و يخلص
يلاقونا لسه بنرقص نرقص
لما العالم يفنى و يخلص
كمل يرقص معها و كانوا طول الوقت مبتسمين و يناظرون بعض بكل حب و يناظر ابتسامتها و غمازاتها و عيونها الجذابه و كأنها اجمل ما بالكون و انها فعلاً اعظم املاكه كانت تناظره و تتمايل معه بكل راحه و بدون حواجز تناظره و تناظر نظراته و حبه لها كانت وتين ترقص و وقفت تنتظرهم يرقصون و بدات تصفق لهم و هي مبتسمه اخذ عوض يدها و لفها دارت بكل بفرحه و قربها منه مره ثانيه و كملوا يرقصون و حطت راسها على صدره و سمعت دقات قلبه غمضت عيونها و هو كان يتمايل جلست وتين على كرسي التسريحه و تسندت على يدها تنتظرهم كيف يرقصون و هي مبتسمه خلصت الاغنيه و هي لازالت حاطه راسها على صدره و مشبكه يدها بيده وقفت وتين وتقدمت لهم و هي مبسوطه : يلا دوري الحين
ناظر عوض وتين و رجع انظاره لها و بعدت راسها عن حضنه و هي مبتسمه بخجل من وجود وتين و نطق : ما راح تغارين اذا رقصت معي
رفعت اكتافها و هي مبتسمه : يمكن بس شوي
اخذ وتين و شالها و ناظر وتين و تقدم يقبل خدها جلست شوق على السرير و ناظرته و هي مبتسمه كيف يرقص مع وتين وهو شايلها التفت لها و ناظرها تبتسم : تبتسمين ما غرتي
مدت بوزها : توء ليش اغار من توته
تقدم يقبل خد وتين : يعني حتى اذا بستها ما تغارين
هزت راسها بالنفي وهي مبتسمه خلصت الاغنيه و نزل وتين و تقدمت وتين تحضن شوق : انبسط مره و انا ارقص
بادلتها شوق الحضن و ناظرت عوض و هي مبتسمه : حتى انا انبسطت مره
ابتعدت عن حضنها : ننام
ربتت شوق على السرير : يلا تعالي
عوض تثاوب : يلا صدق مره نعسان
جلست وتين على السرير و بدات تبعد شوق المخدات و البطانيه فصخ عوض تيشيرته ناظرته شوق و شهقت غطت عيون وتين : وش تسوي البس ملابسك
انسدح عوض على السرير : تعبان و حر
شوق : تستهبل قوم خلصني البس عيب البنت هنا
تعدل بجلسته و بخباثه : يعني اذا البنت مو هنا عادي
اخذت المخده شوق و رمتها عليه : قوم بدل
بعد المخده و هو يضحك : طيب
وقف و توجه للدولاب و ناظرت ظهره و عرض اكتافه عضت شفتها و التفتت لوتين و بعدت يدها عن عيونها و نطقت وتين : دودي باد بوي
شوق : صح باد و نوتي بعد
ضحك عوض و التفت لهم و هو يلبس لبس قميص حفر ابيض : كذا كويس صرت قود بوي
رمت عليه المخده الثانيه : روح غط جسمك و تستر
اخذ المخده و هو يضحك : متستر
تقدم يمشي للسرير و نطقت : و عضلاتك الل..... ما كملت كلامها و عضت شفتها من ناظرته يناظرها وهو مبتسم: كملي
تأففت و تقدمت تنسدح و انسدحت معها وتين على يسارها و نطق : توته تعالي نامي بالجهه الثانيه
شوق و هي تلعب بشعر وتين اللي نامت بحضنها : خلها هنا و انت تعال حط راسك على كتفي الثاني
جلس على السرير : و حضني ما تبيني
شوق : انت نام بحضني تعال تعبت اليوم كثير
ابتسم و تقدم ينسدح و يحط راسه على كتفها: عاد راس حبيبك ثقيل تحملي
حطت يدها على شعره و بدات تلعب فيه : ما عليك
ناظرت وتين شوق : قولي لنا قصه
عوض حضنها : اي قولي لنا قصه
ابتسم : طيب خلوني افكر بقصه
وتين : قصه سنوايت و الاقزام السبعه
شوق : يالله اقول لكم
ناظرها عوض : اي قولي
ضربته بخفه على راسه : ابتلشت في بزر كبير اسكت اذا بقول ، بقول علشانها
عوض ضحك بخفه : طيب اعتبريني صدق بزر و قولي علشاني
تأففت : عوض خلاص خلني اقول القصه
وتين ناظرت عوض : دودي خلاص اسكت ازعجتنا خلها تقول القصه
عوض : بنت عمك وش اسكت
صرخت شوق : بس انت وياها و خلوني اقول القصه
غمض عيونه : يالله قولي
كانت منسدحه و حاط راسه على كتفها و حاضنها و هي تلعب بشعره و بالطرف الثاني حاضنه وتين و محاوطه كتفها و بدات تقول : كان يا مكان في قديم العصر و الزمان
بدات تقول لهم القصه و بعد مده خلصت القصه و ناظرت وتين اللي نامت و ناظرت عوض اللي كان يمثل النوم غطته عدل بالبطانيه و بهمس : قال ايش قال حر معرف وين الحر و يدينك بارده
غطته و غمضت عيونها و كان سامعها ابتسم بخفه وبعد فتره سمع صوت انفاسها تعدل و بعد راسه عن كتفها و همس : راح تصحين و كتفك مخلوع اذا نمت و حاط راسي على كتفك
تعدل و قربها منه لحضنه و بدا يلعب بشعرها و هو مبتسم و بهمس : ما اعرف انام و انتي مو بحضني اصلا
التفت للأبجوره و طفاها و غمض عيونه ينام بعد يوم شاق و متعب مليان بالاحداث الحلوه
عند سيفنا المجروح صحى الفجر اخذ جواله و ناظر الساعه جلس و بدا يصحصح غير لبسه اخذ مفتاح سيارته و تقدم يطلع من البيت شغل السياره و بدا يسوق و هو يغني :
يوم انا اتمنى وصاله صد عني
يوم جافيته ولهتي يا دموعه
بدا يسوق و يدندن على ساعات الفجر الاخيره و قريب ظهور الشمس ناظر الكافيه المفتوح : الحمدلله لقيته مفتوح
وقف سيارته و فتح الباب ينزل دخل الكافيه و تقدم يطلب : ابي واحد v 60 بارد لو سمحت
الموظف : حاضر
بدا الموظف يسوي له القهوه و كان يتمشى و هو مكتف يدينه ورا ظهره و يناظر خطواته و يفكر و خاطره مكسور و بداخله : حتى عشاء امس و ريحته ما اشتهيته وانا اللي كنت اكل ٢٤ ساعه صرت ما اشتهى شي بعد ما خطبك غيري يا غلاي
التفت للموظف اللي قدم له قهوته اخذ القهوه و طلع ركب سيارته و حرك للبيت و طول الطريق يهوجس بحاله و حال قلبه : بتروحين لغيري قدامي وصار الجرح بي جرحين يا غلاي والله جرحين
اخذ القهوه يشرب منها كان طعمها مر بس جرحه و خبر خطبتها كان امر منها نزل القهوه و تنهد :
لا صرت اشرب الماء
ولا اكل مع الناس قوت مثل قبل
من يوم ما سمعت الخبر وانا كوني مظلم
ع العموم عسى الله يتمم عليك و يهنيك
قلبي يدعي لك بالفرح ولا هو بأناني
بدا يسوق و بعد مده وصل البيت وصل و هو حاله مهدود بعد ما كان يفكر طول الطريق دخل البيت و فتح الباب لقاه مسكر عقد حواجبه و توجه لباب المطبخ يدخل منه و بيده قهوته و هو يغني بضيق :
مثلي وقفت
تلمس جروحي وحيرتي
بعيد وقفت و انا بعيد بلهفتي
فتح باب المطبخ و ناظرها جالسه على الكرسي و ضامه رجولها و منزله راسها رفعت راسها من سمعت صوت فتح الباب و غنائه ناظرته و ناظرها و صد بدا يلعب بمفتاحه حط قهوته على طاوله دولاب المطبخ و فتح الثلاجه و هو يدندن:
ياسعد خبر ظريف الطول عني
كان وده لي بعمر الحياه
من لحظني بس اهوجس به و أون
ما تركني هاجسي لو بالصلاه
اخذ علبه المويه و فتحها و بدا يشرب سمع صوت شهقتها نزل المويه و بدا صدره ينزل و يصعد و تلخبطت اموره ناظرت ظهره و ببكي : سيف
بلع ريقه من سمع اسمه من منطوقها و واضح على صوتها البكي ما رد عليها من كسره و هي كانت تنطر رده : سيف رد علي
التفت لها سيف و ناظرها و ببكي نطقت: اكلمك انا
سيف : كلمتك كذا مره و كنتي تصدين
غلا ببكي : سيف اسمعني
سيف اخذ قهوته و بضيق : ما سمعتيني من قبل المهم ان نسيت ابارك لك ، مبروك و الله يتمم لك على خير و يسعدك هتان مافي مثله رجال و النعم فيه
تقدم بيطلع و نطقت و هي تبكي : ما ابيه سيف ما ابيه
التفت لها و كملت و هي تهز راسها بالنفي : ما ابيه
اسمعني سيف
ناظرها و رفع اكتافه : طيب و انا وش دخلني
بكت زياده غلا : سيف
عطاها ظهره و قلبه من داخل يتقطع على صده لها ما تعود يصد عنها و هو اللي كان رغم صدها و نظراتها له كان يناظرها و يحاول معها كان يسمع صوت بكائها اللي حرق روحه ما عرف كيف قدر وقتها قلبه يقسى عليها مسك يده الباب و سمعها تقول ببكي : انا مو غبيه و لا مفهيه ما استوعب كلامك ولا استوعب نظراتك لي سيف
التفت لها : دامك عارفه ليش كنتي تصدين
غلا مسحت دموعها : اسمعني سيف لا تصد اسمعني للاخر
تنهد ما قدر يكمل صده لها و هي غلا روحه سحب الكرسي اللي قدامها و تقدم يجلس و تكتف ناظرته و بدات دموعها تنزل و تقول له كل اللي صار : اول ما داومنا اخذت ماده عامه بعيده عن تخصصي عند الدكتور عمر
ناظرته كان يناظر قهوته و كملت : وقتها تعرفت على هتان
بكت زياده و التفت لها من نطقت بأسمه و سمع بكيها كملت : حطنا عمر مع بعض في مجموعه علشان البرزنتيشن و كان معنا طلاب ثانين و بدا شوي شوي يتقرب لي
غطت وجهها بيدها و بدا تبكي زياده اخذ المنديل و عطاها : كملي لا تبكين كملي وش صار بعدين
اخذت المنديل: بعدين صرنا عادي نضحك و عادي علاقتنا سطحيه زملاء و بنفس الوقت ذا كنت العب كود تعرفت وقتها على وحده
نزلت وجهها و هي تبكي من جديد كان يناظرها و هو متكتف ولا نطق اي حرف يحاول يبين عدم الاهتمام بس من داخله مهتم و كثير مهتم لها رفعت راسها و ناظرته بعيونها الباكيه ما عرفت وقتها هي وش سوت فيه لما ناظرته بعيونها و نظرتها ذي بلع ريقه و تنهد : كملي
هزت راسها و هي تبكي من تذكرت اللي صار
و بدات تقوله وش صار معها ، فلاش باك لقبل فتره كانت غلا حاطه سماعاتها و جنبها عصيرها و جوكلت و جالسه على الكرسي و قدامها الشاشه و تلعب كود : يمين فنشيه بسرعه ( ما عرف وش معني الكلمه بس اللي فهمته انه حركه بالعبه 😭)
نطقت احد اللاعبات و هي تضحك : كاندي شادين حيلهم ذولي
ضحكت غلا : مره ما عليك ازهليني
عدلت جلستها و بدات تلعب مع اللاعبه الثانيه اللي كانت مجهوله الهويه خلصوا القيم و نطقت اللاعبه : كفو كاندي
تفاخرت غلا : كفوك الطيب عجبتيني كيف ذبحت*يه
ضحكت اللاعبه : اعجبك ، عجبتيني الصراحه و عجبني اسلوبك
ضحكت غلا : تسلمين
اللاعبه : تسوين ستريك
غلا بحماس : بس تم يلا
عطت غلا سنابها للاعبه المجهوله و من يومها كانوا يسوون ستريك مع بعض و يسولفون لساعات طويله و تقربوا من بعض و كانت اللاعبه دايماً تطلب شوفه غلا تبي تشوف صورتها و بعد فتره عطتها غلا صورها و ما كانت تعرف باللي راح يصير لها بالمستقبل كملت كلامها لسيف و هي تبكي : و قبل فتره كلمني هتان و بيدنا نتكلم مع بعض ولا كان بيني وبينه شي و عرفت ان البنت اللي ضفتها بسناب هي نفسها ......ما كملت كلامها و بدات تبكي و نزلت راسها : نفسها هتان و بدا يهددني ان اذا ما كلمته بينشر الصور و صوري كلها و انا لبسي مو ساتر و لما شفتنا ذاك اليوم بعد ما رحت هددني ان ينشر صوري اذا تكلمت معك او قلت لك اي شي او قلت لأي احد
ناظرها و نطق : كيف عرفتي ان هو نفسه البنت
رفعت راسها و ببكي : دز لي صوره دزيتها له بسناب و قالي ذي انتي
شهقت و مسحت دموعها : و لما سألته من وين جبتها قالي ان انا دزيتها له بسناب
حطت يدنها على فمها و بدات تبكي زياده غمض عيونه و نزل راسه : كم صوره
غلا ببكي : اربعه و فيديو ما اعرف كيف جابه
سيف : تبين تتزوجينه علشان لا ينشر صورك
هزت راسها بالنفي : ما ابيه اصلا ما ابيه سيف قال لي اذا ما وافقتي انشر صورك و انا ما ابيه والله ما ابيه و تو هددني سيف
هز راسه بالموافقه : وريني
اخذت جوالها و فتحته بعيون باكيه : شوف ذا كلامه و ذا الفيديو
شغلت الفيديو غلا و صد سيف على طول كان فيديو لها و هي ترقص : انتي دازه له الفيديو
غلا ببكي : والله مو انا والله و يبيني بعد.... ما كملت كلامها و بدات تبكي اخذ سيف الجوال و بدا يقرا كلامه القذر و تهديداته و نار الغضب بدات تشتعل داخله نزل جوالها و قف بقوه و تقدم يطلع من المطبخ و يسكر الباب بقوه
ناظرت خروجه و نزلت راسها تبكي : ليتني ما قلت لك
اخذت جوالها : كيف جاب الفيديو كيف و كيف ما عرفت انه ولد كيف وثقت فيه ثقه عميه
نزلت راسها و حطته على الطاوله و هي تبكي بتعب
صعد سيف غرفته و غضب الكون كله بداخله سكر الباب بقوه و صرخ : والله ما اخليك والله
تقدم يأخذ لابتوبه و فتح باب الغرفه و نزل من الدرج و هو يركض فتح باب المطبخ بقوه ارتعبت و بعدت راسها عن الطاوله و سكر الباب تقدم يجلس قدامها بالكرسي فتح اللابتوب : قولي له ارسل لك بس لا احد يشوف
هزت راسها بالنفي وهي تبكي: لا لا وش ارسل تستهبل سيف فضفضت لك و اخر شي انت تقول لي الكلام ذا
بدا يطقطق بالابتوب : تعرفين وش كانوا يسموني العيال قبل
غلا : لا
ناظرها : الهكر
ناظرته بعيون باكيه: هكر
هز راسه بالموافقه : اسأليه في احد عنده الصور ولا بس هو
حطت اصابعها بفمها : خايفه لا سيف
ناظرها و بحده : غلا كلمتين و راح تسوينهم واحد ترسلين للحمار ذا الكلام اللي قلته لك ثاني شي تروحين تقولين لأبوك اللي صار
فتحت عيونها بصدمه : تستهبل سيف علشان يذبحني
تنهد : غلا عمي محمد اكثر شخص متفهم بالدنيا ذي كلها بعدين يسمعها منك و لا يسمعها و يشوفها من غيرك روحي قولي له اللي صار وانا راح اهكر جواله بحيث ما يقدر ينشر الصور و راح ترفعين بلاغ عليه سامعتني
غلا بصدمه : ناوي تفضحني انت
تكتف : افضحك بالطريقه ذي يعني عاجبك اللي يبي يسويه
هزت راسها بالنفي : مو عاجبني
بدا يطقطق بالابتوب : تعرفين من صورك
غلا اللي كانت تكتب لهتان : معرف معرف ، ارسلت له و قلت له راح ارسل لك رابط في كل صوري بس لا تنشرهم لأحد و سألته اذا في احد عنده الصور ذي ولا بس هو
سيف و هو يناظر اللابتوب : طيب خلينا منه الحين العشاء من كان موجود عندكم
غلا : جيرانا و صديقه شوق
عقد حواجبه و التفت لها : من عطيني ياهم بالاسم
غلا تكتفت و بغيره : طيب الجوهره صديقه شوق تعرفها اكيد معكم
ناظرها و ابتسم بخفه : اي الجوهره و من بعد
غلا بدات تقول و تعد له اسماء الاشخاص اللي جو للعشاء : و اي في بعد ام تركي ذي العجوز الغثيثه
ضحك سيف : ليش
رفعت اكتافها : كانت تبي تخطب ليلي لحفيدها بس طلع يشرب و يتعالج من الشي ذا
عقد سيف حواجبه : وش قلتي لي اسمها
غلا التفتت لجوالها : ام تركي ، ارسل لي سيف
اخذ منها الجوال : بس يصحى ابوك تقولين له فاهمه كل شي
غلا : خايفه
نزل جوالها : معاك لا تخافين
بلعت ريقها بتوتر و زادت نبضات قلبها و نطق : المشكله الفيديو يقولك ان عنده نسخه ثانيه بجوال اللي ارسلت له معرف كيف راح نحذفه
تنهد و عطاها جوالها : راح ارسل لك رابط ارسليه له
اخذت جوالها : طيب
و بدا يفكر في العجوز اللي تكلمت عنها و التفت لها : لحظه قلتيلي اسمها ام تركي
هزت راسها بالموافقه و نطق : هتان هتان وش اسم ابوه
رفعت اكتافها بعدم المعرفه و بسرعه نطق : دوري لي بسرعه غلوي بسرعه في شي براسي اذا طلع صح الله يستر منه
نزل أنظاره للابتوب و ناظرته ابتسمت بخفه و عضت شفتها من دلعها اخذت جوالها و بدات تبحث و طلعت له صوره : شوف ذي قائمه الاسماء اللي معي بكلاس عمر
اخذ منها الجوال و ناظر الاسم و رجع انظاره لها : ارسلي له الرابط بسرعه
عطاها الجوال و ارسلت لهتان الرابط و كتبت له :
بالرابط ذا تلقى كل صوري
بدات تعض اظافرها بتوتر : طيب و الفيديو سيف
سيف سكر اللابتوب : الفيديو في احد مصوره من اهله
غلا : اهل هتان
هز راسه بالموافقه : اسم ابو هتان هو نفسه جارنا اللي امه كانت تبي تخطب اختك لحفيدها
غلا بعدم استيعاب : يعني العجوز ذيك كانت بتخطب ليلي لهتان يعني اللي كان يتعالج من ادمان شرب الخم*ر هو هتان
سيف : عليك نور
غلا : طيب ليش يسوي كذا وش سويت له
تنهد سيف : مالك دخل موضوع قديم بيني و بين عوض و بينه
كمل كلامه : ما علينا اذا جاك و كلمك من جديد مشي معه الموضوع و سوي نفسك جاهله كل شي و بس يصحى ابوك تقولين له و انا راح اكلم عبدالله
ناظرته بخوف ابتسم بخفه : معك لا تخافين
ضمت رجولها : طيب بس انت تقول له عن هتان و كل شي تعرفه عنه بعدين ليش ما قلت له من قبل
رجع ظهره لورا : قلتلك هتان خبيث و ملفه عند الشرطه ماسحه و ابيض اخاف اقول و يحسبون شي ثاني و محد يصدق
غلا : شي ثاني مثل وش
وقف سيف و توجهه للثلاجه و غير الموضوع: جوعان من امس مو ماكل شي الله يسامحك
غلا و قفت توجهت للدولاب و بدات تطلع الصحون : تبي كورن فلكس معي
اخذ الحليب من الثلاجه : يلا مع اني احتاج تعويض ذبيحه عن عشاء امس بس يمشي حاله الكورن فلكس
اخذت غلا الكورن فلكس : يلا اعوضك بعرسنا لم.... كاملت كلامها و ابتسمت بخفه و نزلت راسها ناظرها بصدمه و حط الحليب على الطاوله و جلس و نطقت و هي صاده : تبي سكر مع الكورن فلكس
كان جالس بصدمه التفتت له غلا : سيف تبي سكر مع الكورن فلكس
التفت لها و ناظرها : ها
صدت : تبي سكر مع الكورن فلكس
سيف : اي اي عادي
ابتسم براحه و بدات تحط غلا و اخذت الصحون و الملاعق و حطتهم على الطاوله : حط حليب
جلست على الكرسي و ناظرها اخذ الحليب و بدا يصب بالصحون اخذت صحنها و بدات تخلط الكورن فلكس و اخذ سيف صحنه و بدا ياكل ضحكت على طريقه اكله و هو كان مندمج بالاكل و بتمثيل للحده : صح نسيت شي
نزلت الملعقه : وش
سيف بتهديد: كود ذي اخر مره تلعبينها
تنهدت : من بدايه الموضوع و انا ما العب اصلا
بدا ياكل : اي بس يعني تقدرين تلعبينها معي
اخذت المنديل و حذفته عليه : ما ابي العب معك
مسك المنديل و ضحك : ليش
غلا : بس كذا اكل خلصني
نزل راسه للصحن : يلا بكرا نتزوج و تجين تقولين لي قلد طريقه كلامها : سيف ابي العب معك
غلا بغرور : من قال بتزوجك
نزل ملعقته : بس يخلص موضوع هتان خاطبك يعني خاطبك و رجلك فوق راسك
غلا : على كيفك ما ابيك ابي واحد حلو
بعد سيف شعره من على وجهه بغرور : كل الزين ذا و مو حلو
ضحكت و هي تاكل : شين
سيف : اي تزوجيني علشان تحليني
غلا : اكيد بحليك حبيبي مو انا اغلا البنات بقلبك
نفس ما اسمعك تقول لهم
استوعبت كلمتها و حطت يدها على جبهتها و بداخلها : فضحتي نفسك على طول
ضحك : اغلاهم والله اغلاهم
ابتسمت ناظر ابتسامتها و ضحك و نطقت : شفيك
هز راسه بالنفي و اخذ المويه يشرب منها : معرف بس ما توقعت انك تعرفين
ابتسم و بدات تقلب الاكل بالملعقه : ماني جاهله تصرفاتك و كلامك و عارفه كل كلمه تقولها و غنائك بالمطبخ و نظراتك لي وقتها عرفت صدق انا وش بقلبك
ابتسم و وقف و اخذ صحنه حطه على المغسله : بس يصحى عمي قولي لي انا بروح فوق
وقفت و حطت صحنها على المغسله اخذ سيف لابتوبه و جواله و مفتاح سيارته و بدا يغني :
5
ما يميل قلبي لأي بشر
بس انت تستاهل سهر
انت الي نورس حلو و انا الك مثل النهر
ناظرته و ضحكت بخفه وهمست : جوي اغانيك الهابطه ذي
توجه سيف لغرفته و رمى نفسه على السرير و هو مبتسم : اثرك يا غلاي تعرفين بغلاتك بقلبي
تعدل و ناظر السقف : هتان يا هتان شكله القرصه الاولى ما نفعت ما كفاك عوض تبي تجدول على البيت كله
جلس : اي سو اللي تبي انا وياك و الزمن طويل
التفت لجواله و ناظرها مرسله له : تلعب كود
فتح الجوال و ارسل لها فويس : يلا انتظريني اشغل البي سي
وقف و شغل البي سي و بدا يلعب معها بدون صد و بكل راحه كانت تحس فيه طول ذي الفتره بس تكابر ، و تتكابر عليه و سالفه هتان و تهديده زادها تكبر و صد زياده ما كانت حابه تصد كثير بس ما قدرت اللي صار خلاها تصد
صحى عوض و ناظرها نايمه و حاطه راسها على صدره و جنبها وتين التفت لجواله و ناظر رساله وليد له اللي كانت قبل نص ساعه : قاعد
فتح جواله و رد عليه : قاعد امرني
سكر جواله و حاول يبعدها شوي شوي و تقدم للدولاب يطلع له ملابس و التفت لجواله من سمع صوت الرسالة و كان وليد : انا عند شقتكم جيب لي توته
نزل جواله و مشى لعند وتين بعد عنها البطانيه و شالها و كانت شوق نايمه مو حاسه بشي فتح باب الشقه و ناظر وليد نطق عوض : توته
اخذها وليد : تعبتكم
ضحك عوض بخفه : اي تعب يا اخوي بالعكس انبسطنا معها
ناظرها وليد بحضنه: لا واضح انبسطتوا كثير شوف كيف نايمه
عوض ضحك : لعبت مع القطاوه بعدها رقصت و سمعت لها قصه و نامت
وليد ناظر ضحكه عوض و ابتسامته ابتسم له : لو عرفت ان الجيه هنا بتغيرك كان جبتك من زمان
نزل عوض راسه و رفعه : ليتني جيت من زمان هنا ليتني ما طلعت من الديره
ابتسم وليد : يلا عوض ماضيك و ماضيها بالحاضر
كمل وليد كلامه : انا بوديها سريرها و بروح الدوام تأمر على شي
عوض : صدق وش فيه ولدك طمنا
وليد : مافيه الا العافيه يحب يستعبط شوي
ضحك عوض و مشى وليد لشقتهم و هو شايل وتين سكر الباب و تسند عليه من تذكر الماضي الاليم اللي عاشه تنهد و دخل الغرفه اخذ ملابسه و دخل الحمام ( الله يكرمكم ) يتسبح
2
بدوا يصحون العايله شوي شوي و يتجهزون للشاليه كان ابو رنا جالس بالجلسات الخارجيه بروحه و يشرب شاي و يطقطق بجواله ناظرته غلا من بعيد و معها سيف : يلا غلا
ناظرته بخوف : خايفه سيف خايفه
تأفف و سحبها من يدها و فتحت عيونها بصدمه مشى معها لعند عمه و نطق : عمي في موضوع ضروري لازم نتكلم فيه
ناظرهم و ناظر يدينهم: وش صاير
ترك يدها و ناظرته و رجعت انظارها لأبوها و بلعت ريقها بخوف : بقولك شي
فتح لها يده : تعالي قولي
تقدمت تجلس و جلس سيف و نطق ابو رنا : اي وش صاير شفيكم
غلا بدات دموعها تنزل : ما ابي هتان
ناظرها و عقد حواجبه : بس هتان
وقف سيف و قاطعه : هتان يعمي وراه ماضي ، ماضي محد يعرفه غيري انا و عوض
ابو رنا : ماضي
غلا ببكي : بابا
ابو رنا : ليش تبكين يا بابا ليش البكي ما تبينه خلاص نقول له ما نبيك ولا بكيك
غطت عيونها و هي تبكي : مو كذا بابا مو كذا
جلس سيف و بدا يهز رجوله : عمي ابيك تسمع الكلام اللي راح اقوله و ابيك تتفهم كل شي
ابو رنا : قول اسمعك قول وش صاير
بدا سيف يقول له كل شي و ناظر ابو رنا غلا اللي كانت تبكي بشهقات : والله معرف بابا والله و معرف كيف جاب الفيديو والله
التفت لسيف و عقد حواجبه و بعصبيه : كمل سيف كمل وش مسوي الكلب بعد كمل
كمل سيف اللي صار و نطق : بلغ عليه عمي
ناظرها ابو رنا : صدق الكلام ذا غلا جاوبيني
غلا ببكي : صدق بابا صدق
ابو رنا : و انت وش عرفك فيه و وش عرفك بالموضوع اللي صار
ناظرها سيف و رجع انظاره لعمه : عمي المختصر هتان اعرفه و عوض يعرفه تقدر تروح تسأل عوض عنه
و كيف عرفت بالموضوع
كمل كلامه بكذب : سمعتها تكلمه و قالت لي كل شي
غلا ببكي : بابا والله انا مو كذا والله هو كان يهددني اذا ما كلمته والله
تقدم ابو رنا يحضنها من على جنب كانت تتوقع منه يضربها يهاوشها او يسوي اي شي سيئ ناظر سيف : ليش ما قلت لي
ناظرها سيف كيف تبكي بصدر ابوها : قلت لها و اقولك ياها ملف هتان ماسحه و ماضيه ماسحه اخاف اقول و مافي اي دليل يثبت صحه كلامي و تحسب اني م... قاطعه ابو رنا : يا سيف يعني بروح اصدق الغريب بدل لا اصدقك
رفع اكتافه سيف : ذا اللي صار
بعدها عن حضنه و بدا يمسح دموعها : افا يا غلوي كل ذا صار ولا قلتي لي مو انا بابا حبيبك ليش
غلا ببكي : خفت
رجعها لحضنه : تخافين و انا عندك انتي اغلا عناقيد البنات اللي ما تخاف ولا تهاب شي وش صار
ناظرهم و ابتسم بخفه : الوكاد عمي ذا اللي صار
حط يده على صدره : و بنتك اختي و اعز والله ولا رضيت لها الاذيه كلمت خويي عبدالله يرفع بلاغ عليه هو محامي و يفهم بالامور ذي و انا من ناحيتي ما قصرت بعد هكرت جواله اللي فيه الصور بس الفيديو ما قدرنا
ناظره ابو رنا و ابتسم : ما تقصر
وقف سيف : ما سويت الا الواجب
تقدم يمشي يدخل داخل البيت و نطق ابو رنا : في احد يعرف بالموضوع ولا بس سيف
غلا : بس سيف
ابو رنا بعدها عن حضنه : يصير اقولك شي انتي اخر العنقود السكر المعقود و اخاف عليك
هزت راسها بالموافقه و كمل : يا بابا مو اي احد نعطيه الثقه خلي اللي صار لك درس بالحياه تستفيدين منه ما اقولك لا والله لا تثقين بالكل لا في اشخاص معينين ثقي فيهم شوفي مثلاً سيف عطيتيه الثقه و قلتي له كل شي صار و جاء و طلب منك تقولين لي ولا راح و نشر السالفه للكل انتبهي لنفسك و لا تسلمين ثقتك للكل طيب
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تحضنه : يا حظي دامك ابوي
بعدت عنه : اوعدك غلطتي ما تتكرر
تقدم يقبل راسها : راح اكلم ابوه و اقول له ما اعطي بناتي لأغراب و عاد كيفه هتان يسوي اللي يبيه واثق فيك الحمدلله و انتي اعترفتي بغلطت و وعدتيني ما تتكرر و كذا ولا كذا سيف راح يبلغ عليه ف ماله عندنا شي
هزت راسها بالموافقه : ابي اروح اجهز مع البنات
وقفت و تقدمت تدخل اخذ الشاي و بدا يشرب نزله و تنهد بخوف على بناته مالهم سند رجال غيره بالدنيا ذي و الموضوع اللي صار خوفه زياده نزل راسه و تعوذ من الشيطان و همس : والله عجبتني يا سيف و الله انك كفو و ينشد فيك الظهر
7
صحت شوق و التفتت حوالينها ما لقت في احد سمعت صوت المويه بالحمام ( الله يكرمكم ) جلست و تمغطت و هي مبتسمه سمعت صوت فتح باب الحمام و وقفت مشت له و ناظرته يمسح البخار من على المنظره و حاط المنشفه على خصره و المنشفه الثانيه ورا رقبته التفت لها ناظر شعرها و وجهها اللي تو صاحي ابتسم : صحت الدنيا ، صبحك الله بالخير
ناظرته و كيف شكله كان مغري و ما تنكر ان جاب اجلها بشكله ذا و ابتسمت : صبحك الله بالنور
اخذ المنشفه و بدا ينشف شعره عضت شفتها و بداخلها : كل ذا من الصباح شوي شوي على قلبي
التفت لها و ناظرها سرحانه : اطلع تبين الحمام
استوعبت : لا لا وش تسوي
اخذ مكينه الحلاقه و بدا يشغلها : مو انتي قلتي لي طالع لك دقن كثير
رفع المكينه : و انا بخفف و بخلي لك الشنب مثل ما تحبين
حط يده على شنبه و بدا يمسح عليه و يناظر شكله بالمنظره و هي متكتفه و مبتسمه : يصير احلق لك
التفت لها : تحلقين لي
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه : بجرب
ضحك عوض : فار تجارب
دخلت الحمام و مسكت يده و ميلت شفايفها: تكفى عوض بجرب
ابتسم : لا تقولين تكفى انتي تأمرين امر بس تم اخذي
اخذت المكينه و ناظر شكله بالمنظره و بدا يشرح لها : شوفي بس خففي و اذا وصلتي عند الزلوف قوليلي انا اكمل الباقي
وقفت وراه : يالله لف
لف لها و عطى ظهره المنظره : سلمتك امري
ضحك : لا تخاف ما راح اجيب فيك العيد كم رقم المكينه
عوض : واحد
ناظرته و ناظرت شنبه : و شنبك احسه طويل ولا
التفت للمنظره و غيرت الرقم بسرعه بدون لا يحس مسح على شنبه : لا زين
التفت لها و ابتسم بخبث : ولا تبيني اخففه علشان اذا جيت ابوسك ما يأذيك
ضربته على صدره و نست انه مو لابس ضحك بخفه و حاوط خصرها فتحت عيونها : بعد
قبل خدها و بعد عنها : يلا حلقي لي
اشرت له : برج خليفه نزل نفسك ما اقدر اوصل لك كذا و احلق عدل
نزل عوض نفسه و هو يضحك : يلا
شغلت المكينه : بسم الله
بدات تحلق له و هو كان يناظرها و يناظر عيونها و سرح فيها و لا انتبه انها كانت حاطه المكينه على الصفر كانت مركزه و هي تحلق له دقنه خلصت و بدات تمسح على وجهه و ناظرت شكله و ابتسمت و تقدمت تقبل خده : وهه طالع تجنن
عوض ابتسم و قلد طريقه كلامها : وههه خليني اشوف يلا
لف للمنظره و ناظر شكله و ضحكت : والله يجنن والله
ناظرها : وين راح الدقن
اشرت على الارض ناظر شعره و رفع انظاره لها : عاجبك شكلي كذا يعني
هزت راسها بالموافقه و هي تضحك : مرهههه طالع تجنن كأنك مكسيكي
تقدم يمسكها من خصرها و يسحبها له : مكسيكي قلتي لي
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه : اصلا شكلك كذا احلا اوفف الحين البنات كلهم راح يناظرون لك اكثر من قبل غرت
ضحك و تقدم يحضنها : يا حبي لك
بعد و نطقت شوق بخجل : طيب روح البس
ناظر جسمه : ليش مو حلو كذا
ضربته بخفه على كتفه : لا مو حلو بعد عني و روح البس و تعال الصاله نتفاهم بموضوع امس اللي نسيته
بعد يدينه عنها و ضحك : طيب
تقدمت تطلع من الحمام ( الله يكرمكم) : باتمان انتظرك بالصاله لا تطول راح اسوي شوفان و قهوه
ضحك : حاضر كات ( كات هي الشخصيه اللي تكون حبيبه باتمان بالفلم)
تقدمت تطلع من الغرفه و ناظر شكله بالمنظره و ابتسم : دام عاجبك راضي فيه
بدا يلعب بشعره : اي والله مكسيكي و مع عضلاتي و اسوي بعد تان يا لبيه ما راح تقاومني
طلع و بدا يلبس ثوبه و يحط من عطره و يمشط شعره طلع من الغرفه و ناظرها جالسه بالصاله ببجامتها و حاطه القهوه و الشوفان على الطاوله التفتت له : تعال
تقدم يجلس و ناظرت شكله و عضت شفتها ناظر شفتها اللي عاضتها و ابتسم : لهدرجه حلو
رفعت اكتافها و هي مبتسمه : يمكن
ضحك و اعطته كوب القهوه و التفتت عليه : يلا قولي
شرب من القهوه و نزلها : وش اقولك
اخذت صحن الشوفان و حطته بحضنها : عوض امس لما كلمتك بالموضوع سرحت و جرحت اصبعك قولي وش قصدهم كنت شديد ابي اعرف
نزل كوب القهوه على الطاوله و كملت : عوض ابي اعرفك اكثر
بلع ريقه و رجع راسه لورا و ناظرها: احبك شوق بس ما ابيك تهتمين للماضي
ناظرته : عوض كل لحظه بحياتك تهمني لو مهما كان الماضي متقبلته عادي كلنا عندنا ماضي و جالسين نعوضه بالحاضر
تعدل بجلسته : طيب خلك هنا شوي بجيب شي و اجيك
وقف يمشي : انتظرك
تقدم يدخل الغرفه و يفتح الكبت طلع اللي يحتاجه و طلع من الغرفه ناظرته يمشي لها و هي تاكل و نطق : جيت
نزلت الصحن على الطاوله جلس جنبها : راح افتح لك قلبي مع اني ما عمري فتحته لغير سيف
هزت راسها و هي مبتسمه : اسمعك
طلع صوره و مدها لها : تعرفين من ذا
اخذت الصوره و عقدت حواجبها من ناظرت الشخص اللي بالصوره كان وجهه شاحب و تحت عيونه هالات و نحيف مره لدرجه ان عضام وجهه كانت بارزه و شعره مبهدل هزت راسها بالنفي : من ذا
نزل راسه بضيق : عوضك
ناظرت الصوره و رجعت انظاره لها و اشرت عليه بصدمه : انت
هز راسه بالموافقه : الشي اللي راح اقوله لك شوق محد يعرف عنه غير ابوي و وليد و سيف و ابيك تعرفينه شوق ابيك تعرفين عوضك وش كان و وش صار
ابتسمت بخفه : اسمعك
حط راسه على كتفها : ما اقدر اناظرك و انا اقولك الشي ذا بس تأكدي ان الشي اللي صار قبل من الماضي و مستحيل ارجع له
مسك يده و هي مبتسمه : واثقه فيك قولي يلا
عوض بدا يلعب بأصابعها : كنت بأول سنه لي بالجامعه و كنت طايش شوي كنت ادخن و من الامور ذي امور عاديه يعني ، وقتها تعرفت انا و سيف على شخص اسمه هتان و هتان ذا كان عنده شله تعرفنا على بعض و عجبني جوهم كلهم يدخنون و سيف كان معنا بس مو دايم ما كانت تعجبه الامور ذي ولا يحب التدخين المهم ان كنا بالحمام ندخن عطاني واحد منهم زقاره و قالي جربها تعيش فوق الغيم بعدها اخذتها و شغلتها و بديت ادخنها و عجبتني كان طعمها مثل الحلاو اللي ياكله الطفل الصغير و ادمنت على الزقاره ذي صار ما يعدي يومي بدونها
كانت تسمعه و تمسح على يدينه و كمل كلامه : مره عطوني بودره كنت جاهل ذي وش و وش تسوي قالي اخذها شمها بعدها تعيش سعيد كنت جاهل ان البودره ذي ممكن تكون
سمعت كلامه بصدمه و فهمت وش قصده و قاطعته: مخدرات
هز راسه بالموافقه : بدوا شوي شوي يسحبوني لهم كانوا اصدقاء سوء و بديت اتعاطى تعاطيت كل شي و جربت كل شي كانت امي جاهله سبب تصرفي اللي صار عدواني و كان يجيني خفقان كنت انام كثير انسى كثير كانت امي تقول لي جيب الاغراض من البقاله اقول لها ان شاء الله بعدها انسى و اهملت نفسي و دروسي
كان الكلام لها مثل الصدمه ما توقعت ولا واحد بالميه الشي ذا تنهدت و تذكرت وعدها له و ان بالاخير ذا شي من الماضي : و سيف
عوض : سيف تركته الفتره ذيك و كنت بعيد عنه و عن عبدالله و عمر كان كل وقتي معهم
كمل كلامه : بديت شرب بعد
فتحت عيونها بصدمه : شرب
هز راسه بالموافقه : شربت و تعاطيت ابر و حبوب و دخنت حشيش
قاطعته : و خالي ما حس محد حس
عوض تذكر الموقف اللي صار و اخر مره تعاطى و شرب فيها و بدا يقول لها ، فلاش باك لقبل خمس سنوات دخل عوض بيت احد العيال اللي بشله هتان اتصل على سيف : يا سيف وينك تعال والله فالينها فل
سيف اللي كان يسوق : بودي اختي بعدين عوض و بعدين ورانا اختبارات تعال ندرس
عوض و بيده الكاس و يشرب : يا رجال بعدين لاحقين على الاختبارات يلا تعال لا تطوفك الاجواء
سيف : لا بجلس ادرس مالي خلق
تأفف عوض : كيفك
سكر جواله و نطق هتان : جبت البودر
احد الاشخاص طلع من جيبه اكياس صغيره : جبتها
رماها على عوض و اخذها عوض حطها داخل جيبه و هو مبتسم: ذي لزوم السهره
بدوا يشربون و يتعاطون بعد مده توجهه عوض للبيت كان بيتهم بنفس الحي اللي فيه بيت الرجال اللي راح له كان يسوق و هو مو بوعيه و قدر انه يوصل البيت بسلام دخل البيت و كانوا البنات خواته بالمطبخ يجهزون لسهرتهم معهم ريم يغنون :
شفتك و ضاع الكلام ضيعت حتى الغزل
اعذرني والله جمالك ما خلى فيني عقل
صرخ عوض : العنود
التفتت العنود للبنات : بروح اشوفه و اجي حركيه لا يحترق
طلعت من المطبخ و توجه له و شافته كيف مرهق: هلا عوض فيك شي تعبان
رفع يده عوض و ضربها طراق على خدها بكل قوته صدى صوت ضربته بكل البيت حطت العنود يدها على خدها و بصدمه سمعوا الصوت البنات و جت ام وليد : شفيكم
ضحك عوض ضحكه غريبه و التفتت ام وليد للعنود : شفيك
العنود بصدمه : ضربني
عوض : اضربك و اكسر راسك بعد اذا مو عاجبك
ام وليد : عوض وش سوت لك
عوض : كذا
تقدمت العنود تصعد الدرج لغرفتها و هي مصدومه اخوها القريب منها فجأه تغير و انقلب حاله نطقت ام وليد بتهديد : والله لقول لأبوك والله يا عوض وش سوت لك البنت
عوض : كيفي
مشت لهم جوري : صدق عوض وش سوت لك
آشر عليها : اسكتي لا يجيك الدور
فتحت عيونها بصدمه و نطقت ام وليد : جاي ابوك الحين هو يعرف يتفاهم معك
ضحك و مشى يصعد الدرج : اي ما تخوفيني لا انتي ولا هو
ناظروه البنات و امه بصدمه لجين : ماما ذا عوض
ريم : بسم الله وش صاير
ام وليد : كملوا شغلكم بس يجي خالد هو يعرف له
دخل عوض الغرفه و حط البودره على الطاوله و بدا يتعاطى جاء ابو وليد البيت و كان يتقهوى مع البنات و عياله و نطق: الا العنود وين
لجين : فوق بغرفتها
ابو وليد : خلوها تجي
اخذت جوالها لجين و ارسلت للعنود و نطق وليد : و الصايع وينه
تنهدت ام وليد و التفت لها ابو وليد: صاير شي
نزلت العنود : هلا بابا
ابو وليد: تعالي تقهوى معنا
قربت و ناظر خدها : وش فيه خدك
ناظرت امها و البنات و رجعت انظارها على ابوها : ولا شي
جوري : كذابه بابا عوض جاء و ضربها طراق
جلست العنود و التفت لها ابو وليد بصدمه : طراق
العنود : والله ما سويت شي جاء و ناداني و فجأه عطاني طراق
وليد نزل فنجال القهوه : حتى لو مسويه يستهبل ذا على اي اساس يسوي كذا
وقف ابو وليد : وينه
ام وليد : فوق بغرفته
التفت ابو وليد لوليد : امش معي
وقف وليد و توجهوا لغرفه عوض و نطق وليد : يبه مو متأكد بس وضعه الفتره الاخيره مشكوك فيه
ابو وليد : ضربها بدون سبب و تصرفاته متغيره و تقول لي مو متأكد
فتح ابو وليد باب الغرفه و ناظره بصدمه كان يتعاطى دخل عليه مع وليد و سكر الباب بقوه تقدم له و مسكه من ثوبه بقوه و صرخ : وش تسوي
ترك يده و ضربه طراق على خده : ذي علشان العنود اللي ضربتها بدون سبب
ضربه مره ثانيه : و ذي علشان العفن اللي تتعاطاه
رفع اصبعه بتهديد : والله يا عوض والله لا اربيك من جديد والله
ضحك عوض و تقدم ابو وليد كان راح يضربه بالعقال بس مسكه وليد : لا يبه مو كذا
ناظر ابو وليد عوض : من الليله مالك لا طلعه من البيت تجلس بالبيت و انا بنفسي راح اعالجك من الزفت ذا و بكرا رايحين نحلل نسبه الزفت اللي بجسمك و غرفتك ذي مالك قعده فيها سامعني
التفت لوليد : قول لسلطان يأخذ اغراضه المهمه من غرفته
طلع وليد من الغرفه و ناظر حال ولده دعى له بالهدايه : ليش كذا وش الشعور الحلو اللي عطتك ياه
ناظره عوض بعيون تعبانه : شعور محد يفهمه
تعوذ من الشيطان ابو وليد : من ذولي
انسدح عوض على السرير : مالك دخل
صرخ ابو وليد : احترم نفسك ولا والله ذبحتك
ضحك عوض و دخل وليد : قلت له
ابو وليد : من ذولي خلصني
وليد : عوض صدق من ذولي اللي علموك على التعاطي
عوض : مالكم دخل
وليد بعصبيه : تستهبل انت وش اللي مالكم دخل انا اعرف كيف امسكهم
ابو وليد : قوم خلصني
تعدل عوض بجلسته وقف بعدم اعتدال نطق ابو وليد: امسكه لا يطيح
مسك وليد عوض من يده و طلعوا من غرفته توجهوا لغرفه سلطان دخلوا الغرفه و نطق ابو وليد : شوف اذا معه شي ولا لا و سكر عليه باب الغرفه من برا
طلع ابو وليد و بدا وليد يفتشه و يعاتبه : ليش يا عوض ليش كذا وش الشعور الحلو اللي عطتك ياه
اخذ اللي بجيبه وليد : مو حرام ترمى نفسك بالتهلكة
وش راح يصير في امي اذا عرفت انك تتعاطى قولي خواتي وش راح تكون نظرتهم لك خالد ولدي اللي ماخذك قدوه وش شعوره و هو يشوف عمه يتعاطى
ناظر سكوته وليد وكمل : سيف معك
مارد عليه عوض و نطق وليد مره ثانيه : اسألك عوض سيف معك ولا لا جاوبني
انسدح و غمض عيونه : لا
تنهد وليد و تقدم يطلع يسكر الباب عليه و توجهه لأبوه اللي كان بالمجلس و نطق وليد: اخذت اللي عنده
تنهد ابو وليد بقل حيله : اسأل سيف عنهم اكيد يعرفهم و تأكد بعد منه اذا تعاطى ولا لا
جلس وليد : قالي عوض ان سيف مو معهم
نزل راسه ابو وليد : اخخخ
وليد : يا يبه استهدي بالله
ابو وليد : شفته بعيني يا وليد يتعاطى مو ذا عوض القديم
وليد : يبه صدقني فتره و يرجع عوض القديم و ذولي اللي سحبوه للتعاطي عندي حسابي معهم
ابو وليد : بس اخوك تعاطى معهم بعد
وليد : عارف يا يبه ولا يهمك ناخذه بكرا و نحلل له و عندي صديقي دكتور يقدر يغطي علينا الموضوع و اذا ما نفع معه و رجع للتعاطي ساعتها يبه ما نقدر نسوي شي غير نسلمه
تنهد ابو وليد و وقف : امك و خوات لا يعرفون بالموضوع وليد
وليد : ان شاء الله
اليوم اللي بعده راح عوض يحلل مع ابوه و وليد و طلعت نسبه المخدرات عاليه عنده و قال وليد لأمه و خواته ان عوض تعبان و نفسيته تعبانه الفتره ذي و عرف وليد عن هتان و شلته و مسكهم و هم يتعاطون و انصدم سيف من عوض و طلب وليد من سيف انه يساعده بعد و يساعد عوض يتشافى من التعاطي و وافق على طول سيف عوض اخ و مستحيل يتركه بفتره مثل ذي
نرجع للواقع كان يكلمها و منزل راسه و كانت تسمع الكلام بصدمه و كمل : و بدا ابوي يساعدني بالتشافي بالاول ما عجبني الوضع كنت ابي النشوه اللي كنت احس فيها كنت اشتاق لها
ناظرت يده اللي بيدها : كيف ساعدك
بدا يقول لها اللي صار نرجع مره ثانيه للماضي بعد التحليل دخل ابو وليد لغرفه سلطان اللي صار ينام فيها عوض : قوم خلصني
جلس عوض و رمى عليه ابو وليد لبس و الشوز: البس و انا تحت بالحوش انتظرك
طلع و ناظر اللبس عوض تأفف : كنت مبسوط معهم لازم تخربون سعادتي يعني
وقف عوض و بدا يلبس لبس شورت رمادي مع تيشيرت كحلي لبس الشوز و طلع من الغرفه ناظرته العنود اللي كانت تبي تدخل غرفتها مو ذا عوض القديم عوض اللي تعرفه العنود عوض اللي كان قريب منها صدت و دخلت غرفتها و ما عطاها اي اهتمام نزل للحوش و ناظر ابوه كان لابس بدله رياضيه و معهم سيف تقدم سيف يحضن عوض و يربت على ظهره بعده عوض عنه ما استغرب سيف تصرف عوض و تقبله و نطق ابو وليد : يلا حمي
عوض : احمي وش
ابو وليد بدا يسوي الحركات : قلدني و خلص
بدا عوض يقلده بالاحماء و سيف معهم خلصوا الاحماء و نطق ابو وليد و هو يصفق : يلا اركض
ضحك عوض : وش اللي اركض
سحبه ابو وليد على جنب و اشر لسيف يجي جاء سيف و نطق ابو وليد : تبي تتشافى ولا لا
عوض : لا
سيف : عوض تستهبل وش اللي لا
ابو وليد : راح تتشافى غصبن عنك ولا والله مالك مكان عندي بالبيت مكانك انت خابره وين سامعني
سيف : عوض يعني تبي تكون معهم عاجبك حالك حتى الجامعه ماتدوام
ابو وليد : راح توقف الفصل ذا و بس الزفت يروح من جسمك ترجع لها من جديد للجامعه يلا اركض
عوض تنهد : طيب
بدا عوض يركض و كان سيف يركض معه يشجعه و ابو وليد يحسب لهم و بعدها بدوا يتمرنون و سيف كان جالس ياكل التفت له ابو وليد : جبتك عون صرت فرعون و تاكل
سيف و هو ياكل : عمي جوعان و حرقت كثير ، بعدين مطلعنا بالحوش بعز الشموس نتمرن
ناظره عوض : خلنا نكمل يبه
ابتسم ابو وليد : يلا
بدا يعوض يتمرن مع ابوه و حس بطاقه الطاقه اللي كان ياخذها من المخدرات لقاها بالرياضه و بدا كل صباح ابو وليد يصحي عوض علشان يتمرن و كان يشرف عليه و ساعات وليد و صار يتمرن بروحه و بدات تقل نسبه المخدرات بجسمه شوي شوي و حس بغلطته و كيف قدر يسوي كذا كيف و حس بتأنيب الضمير و ندم ندم عمره على الشي اللي سواه و بدا يتقرب من الله يحاول يصلح غلطته و من يوم ما عرف غلطته ما عاد عوض القديم عوض اللي قبل المخدرات اللي كان يضحك و يمزح و فلاوي و بعد التشافي و المخدرات صار كل وقته بغرفته يدرس و يتمرن و لا يتواصل مع اي احد و نادر ما يتكلم مع اهله و لا صاروا يشوفونه و يشوفون ضحكته طول وقته كان عاقد حواجبه و سيف و عمر و عبدالله كانوا الاشخاص الوحيدين اللي يتواصل معهم حتى تواصله معهم كان قليل حتى بتخرج العنود و سلطان مشاعره كانت بادره و لا شافوا ضحكته و فرحته كانت العنود تبي تشوف ضحكته من جديد تبي تشوف عوض القديم لكن كل اللي كانت تشوفه شخص صلب شديد مافي شي قادر يهزمه و كره الدنيا كلها ولا صار يثق بأي احد
سمعت كلامه كله ولا طوفت ولا حرف ما توقعت ان يكون كذا ولا واحد بالميه كمل كلامه : جيت هنا و شفتك و غيرتي حالي و حياتي صرت شخص ثاني و تأكدي اني مستحيل ارجع للطريق ذاك
شوق : عوض
بعد راسه عن كتفها و ناظرها صاده : شوق ماضي والله و تغيرت اصلا حتى شفتي الصور و ال... ما كمل كلامه و حضنته بقوه و هي مبتسمه : فخوره فيك عوض و واثقه انك مستحيل ترجع لهذاك الطريق
بعدت عنه و هي مبتسمه و بدات تمسح على وجهه: كلنا عندنا ماضي عوض و كلنا قاعدين نعوضه بالحاضر جيتني عوض عن الماضي و جيتك شوق للحياه
ابتسم و كملت : مره مبسوطه انك فتحت لي قلبك و صدقني كلامك اللي قلته راح يبقى سر احفظه بقلبي و ما راح اطلعه لأي احد
تقدم يحضنها بقوه بطريقه حست شوق ان روحها صارت بروحه و نطق : مكسبي بالدنيا ذي كلها اني اخترت انسانه حنونه تفهمني
بادلته الحضن و هي مبتسمه : و مكسبي بالدنيا ذي اني اخترت انسان ما يتعوض و نعمه ما تتعوض والله
عوض و هو حاضنها : قلت لك اللي صار علشاني ابيك ، ابيك بكل وقت بحياتي ابي حتى بالماضي تكونين موجوده و تعرفين وش صار بدونك
بعدها عن حضنه و التفتت لجوالها اللي يتصل و ضحكت بخفه : ماما
ردت على الجوال و هي مبتسمه : هلا ماما
وصلها صوت عبير : شوقي صاحين
ناظرت عوض : اي
تقدم يقبل خدها و فتحت عيونها بصدمه و ضربته بخفه على كتفه و نطقت عبير : تعالوا تحت علشان شوي و نمشي
شوق : اي مام.... ما كملت كلامها وقبل شفتها بخفه و بعد حطت يدها على فمها بعدت الجوال صرخت : عوض
عوض بهيام : قلبي
بدات تضربه على صدره و صدت حطت الجوال على اذنها: ماما الحين ننزل
ضحكت عبير : طيب
سكرت الجوال و وقفت : خلص قوم ينتظرونا تحت
ضحك : ان شاء الله
اخذت المخده و رمتها عليه مسكها و ضحك : بنت اعقلي
مدت لسانها له : اننن كيفي اعقل انت بالاول بعدين انا اعقل
ضحك و تقدمت تدخل الغرفه تتجهز رجع راسه لورا وتنهد : كنت شايل هم زعلك اذا عرفتي الماضي ما توقعتك تفهميني يا شوقي وش سويتي فيني و قلبتي حالي وين كنت و وين صرت
اخذ جواله و دخل تويتر و نشر تغريده :
ياللي خذيـت القلب مني ومافـيـه
إرفـق بقلبي يا بعـد كل مــن لـــه
جيتك وأنا شوقي يسابق خطاويه
شوق الخليل اللي فقد شوف خله
صرخت شوق : عوض اترك تغريداتك و تعال نزل الشنط
ضحك : اخخ يا حبي لك
وقف و دخل الغرفه و ناظرها لابسه تنوره زرقاء طويله مع تيشيرت ابيض نص كم و كعب ناظرها و ابتسم : الله الله شوقي وش ذي الكشخه
ابتسمت و تقدمت تجلس على كرسي التسريحه : يلا نزل الشنط احط ميك اب بسرعه و انزل وراك
اخذ الشنط : حمالي صرت
شوق و هي تحط البلشر : مو حمالي زوجتك و طلبت منك تشيل شنطتها ترفض
سحب الشنطه : افا و من متى انا ارفض اشيل عنك الشنطه دايم اشيل شنطتك ، منتظرك تحت لا تتأخرين
ناظرته : ان شاء الله
نزل عوض و نزل الاغراض معه و ناظر الاغراض و الشنط حاطينهم بالمجلس الصغير حط اغراضها و توجهه لهم بالمجلس ناظره عبدالرحمن و بدا يضحك و ضحك معه سيف : اههه وين الدقن
حط يده مكان دقنه و ابتسم بخفه : راح الله يسامح اللي كان السبب
ضحكوا عبدالرحمن و سيف و جلس عوض : خل عنك الضحك وينك امس طافتك الذبيحه
العنود نزلت جوالها : صدق الحين ذبحتنا تبي ذبيحه اخر شي ما اكلت منها
حك شعره و ناظر غلا نظره سريعه : تعبان شوي
ضحكت عبير : مو عادتك يلا تاكلها بالجايات
نطق ابو رنا : يبه تذكر اللي خطب بنيتي
هز الجد راسه و هو يشرب الشاي : وش فيه
ناظر ابو رنا عوض و رجع انظاره لسيف : عرفت انه عليه حركات
وليد : ملفه ابيض عاد
ناظر ابو رنا عوض: كنت تعرف عنه
عوض : لا منو
سيف رفع حواجبه : هتان اللي خابرينه
عوض بصدمه: هتان ما غيره
ابو رنا : ليش ما قلتوا لي
رفع عوض اكتافه : والله معرف توني ادري انه هتان اللي خابرينه
وليد : لحظه ذا كيف ماسح كل شي و كيف ما انتبهت
ابو وليد : بالفلوس و الواسطه يطلع ملف جديد بأسمه و يمحي القديم
الجد : دام كذا لا حنا نبيه ولا هو يبينا بعده عننا محمد
فهد : وش قصته ذا بعد
تنهد عوض و نطق سيف : قليل اصل بينا و بينه عداوه
عبدالرحمن ناظر غلا : يجيك الاحسن منه ولا تزعلين بعدين شوفي اسمه هتان يع يعني مطر يبللك و يوصخك اخذي لك واحد اسمه شديد و هيبه
ضحكت غلا : مو زعلانه
ناظروها ليان و لجين اللي كانوا جالسين جنب بعض و نطقت ليان : تضحك ولا تبيه مو كانت تقول ابيه
لجين : مشكوك بوضعها ناظري سيف
ناظرت ليان سيف اللي تغير حاله و رجع السيف الضحوك القديم : رجع لوضعه
لجين : جاهزه نحطهم بشباك الحب
ليان ابتسمت : جاهزه
دخل سلطان و هو مبتسم : سلام عليكم
ردوا عليه السلام و جلس و نطقت ام وليد : خلصت التجهيزات
سلطان : اي توني جاي خلصوا العمال
ام وليد : يعطيك العافيه
ناظرها كيف تبتسم و تهمس للجين نزل راسه و ابتسم بخفه نطق الجد : الله يتمم لكم على خير
دخل مشاري مع لولوه و رزان و توجهت للولوه لجود : جودي لبست الفستان اللي شريتي لي
شالتها جود و جلستها جنبها : يجنن عليك
الجد : اي و مشاري متى مقرر ملكتك و الزواج
ناظرها مشاري و ناظرت عيونه التعبانه و التفت للجد : ان شاء الله بس نرجع من الشاليه
قاطعته جود : نملك و نعرس بنفس الوقت هنا بالبيت
ام مشاري : ليش يا بنتي حقك نسوي لكم عرس كبير
و نفرح فيكم
هزت راسها بالنفي : كذا احسن لي و له و للبنات و البنات يحتاجوني ما اقدر اطول
الجد : اذا ذا اللي تبينه محد يقدر يعترض ولا
مشاري : لا اللي تبي فيه يصير و كلامها معه حق يا جدي
العنود : الصراحه اذا بالبيت ننبسط اكثر كذا ملموم يكون
عبدالرحمن : اي صح معك حق
ضحك عوض : قاط معهم
عبدالرحمن: مالك دخل سندريلا متى تنزل
عوض اخذ الشاي يشرب و حط رجل على رجل : كيفها
همست له عبير اللي كانت جالسه جنبه : قالت لك عن امس
هز راسه و هو مبتسم و بنفس الهمس : قالتلي الحمدلله
دخلت وتين كانت لابسه فستان و حاطه قبعه البحر و حضنت عوض : عمو
اخذها عوض و جلسها بحضنه و ناظرت ريم : ماما تعرفين امس مره انبسطت مع شوشو و دودي لعبنا مع القطاوه و رقصنا و قالت لنا شوشو قصه سنوايت
ضحك سيف : اهم شي سنوايت
ضحك عوض و قبل راسها همست له عبير : يا حظ عيالكم
ابتسم لها : يا حظهم دام انتي راح تكونين جدتهم
وتين ناظرت عوض : راح ناخذ القطاوه معنا
هز عوض راسه : اي
نزلت من حضنه : بابا يقول في مسبح تعلمني كيف اتسبح
عوض : اكيد اعلمك
دخلت شوق و هي لابسه عبايتها و حاطه طرحتها على كتفها ناظرتهم كلهم لابسين و جاهزين اشر عليها عبدالرحمن: اخيراً شرفت سندريلا
ابو وليد ناظر شوق ابتسم : كيفها زوجه ولدي
حركت اكتافها بغرور : كيفي شفت ، بعدين ما طولت استعجلت حتى ما حطيت مناكير شوف اظافري
رفعت له يدها و تأففت لمار ناظروها البنات و طنشتها شوق ناظرها عوض و ابتسم و رجع انظاره لعبدالرحمن: محد طلب منك تنتظرها
وقف عبدالرحمن: اخرتنا يلا خالد عطنا التقسيمة
وقفوا و مشت و قفت جنبه وقف ابو وليد و فتح جواله على الملاحضات ضحكوا و نطق فهد : لا عمي شكله مجهز التقسيمه من زمان
ضحكوا و لبس ابو وليد نظاراته : يلا التقسيمه
بدا يقول التقسيمه : انا معي ابوي و خواتي و زوجتي
، وليد و عياله ، عبدالرحمن معه فهد و سلطان و خالد ، عوض معه زوجته و خواته
همس لها : يعني ما يصير نكون بروحنا شوي
قرصته و همست : ما يصير و بعدين ننبسط اكثر مع خواتك
تأفف و كمل ابو وليد : مشاري مع بناته
قاطعه مشاري : تعبان يا عمي ما اقدر اسوق راسي مصدع
ابو وليد : خلاص انت و بناتك مع العيال
ناظرته ام مشاري و كيف تعبان و لا عارفه سبب تعبه كمل ابو وليد : و اخواني معهم الاغراض و سيف معه باقي البنات ها وش قلتوا
ابو مشاري : ما بعد رايك راي يالعضيد
ابو رنا : يلا خلونا نتيسر
4
بدوا يحطون الاغراض في سياره ابو مشاري و ابو رنا كانت واقفه بالحوش مع جوري تسولف و ماسكه بوكس القطاوه كان بيدخل يشيل باقي الاغراض تقدم لها و مسك يدها و التفت لجوري : انا بالسياره اذا خلصوا البنات تعالوا
سحبها و مشت معه : عوض
وقف عند سيارته و فتح لها الباب : اركبي
ركبت السياره ناظرهم ابو وليد اللي كان يحط الاغراض بالسياره و ابتسم و همس : عساكم فرحانين دايم و تكونون عوض لبعض
كان يناظر عوض و كيف تغير و الابتسامه صارت ما تفارق وجهه سكر عوض بابها و فتح بابه ركب اخذ البوكس من حضنها و حطه ورا : يدك
شوق : يدي
عوض و هو مبتسم : مو قلتي انك استعجلتي ولا امداك تحطين مناكير
هزت راسها و هي مبتسمه كيف تذكر كلمه عابره قالتها : عطيني يدك و عطيني المناكير
ضحكت : ليش ، لا تقول بتحط لي
هز راسه و هو مبتسم : انتي حلقتي لي دقني و انا بحط لك مناكير
شوق : طيب بس لا تعفس الدنيا
عوض : لا لا ولا يهمك
فتحت شنطتها و طلعت المناكير و عطته ناظر اللون: المره ذي وردي مو احمر غريبه
شوق : اي ذا حلو يطلع مع لبسي و بعد مع فستان الملكه
اخذ يدها و قبلها : كل شي حلو عليك
شوق : عوض ترا يشوفونا اضبط نفسك
ضحك : ان شاء الله بس وش اسوي من اول ما شفتك وانتي قلبتي حالي
ابتسمت : مالي ذنب
فتح المناكير : ذنبك الوحيد انك قلبتي حالي بجمالك
ابتسمت و كمل : يلا بسم الله
شوق : لحظه لحظه
ناظرها و يدها بيده و نطقت : شوي شوي حط
ضحك : طيب امسكي بالاول
اخذت فرشه المناكير مسكتها و مسكت العلبه و فتح عوض الدرج اللي بالنص طلع نظارته و لبسها ابتسمت و عضت شفتها من ناظرت شكله بالنظارات و سرحت فيه كان يكلمها و هي مبتسمه تناظره : يلا عطيني
ماردت عليه ضحك بخفه و نزل راسه من لمح نظراتها له تسند على يده : بنقضيها نظرات شكلنا يلا عطيني يدك و المناكير قبل لا يجون الارانب
ضحكت و مدت له المناكير : ارانب
اخذ المناكير و ضحك : ابوي يسميهم الارانب
اخذ يدها و بدا يحط لها و نطقت : لا تطلع برا عوض و شوي شوي
بدا يحط لها و هو مركز : وش الاظافر ذي كأنها اظافر القطاوه
ضحكت : عوض ، لا تحسب ان انهم قليلات ترا القرصه فيهم اقوى من العضه
ضحك : طيب خلاص راح اسكت اخاف تجيني عضه ولا قرصه منك الحين
اخذت جوالها و بدات تصوره و هو يحط لها و هي مبتسمه حط لها يدها اليسار و خلص و بعد : وش رايك
بعدت يدها و بدات تشوفها ناظرته : مو قليل والله يجي منك يلا كمل يدي الثانيه
نزلت جوالها و عطته يدها اليمين و بدات تنفخ على يدها اليسار : تعرف وش احس فيه و انت تحط لي المناكير
عوض و هو مركز يحط لها : وش
ابتسمت : احس اني اميره من اميرات دزني
اخذ يدها و قبلها : وانتي اميره قلبي ، كيف ضابط ولا
ناظرت يدينها و ابتسمت : ضابط تسلم يدك
سكر المناكير : الله يسلمك بس عاد لا تنشرين الغسيل و تقولين اني حطيت لك او تنشرين الفيديو اللي صورتي اخاف يشوفونها ابوي و جدي و يصدقون صدق اني خروف يووههه عاد اذا شافها عبدالرحمن ما نسكت من لسانه خليه بيني و بينك
ضحك و ناظر ضحكتها و عض شفته و نطقت : ليش خايف يعرفون
عوض : اقولك شي بيني و بينك
هزت راسها بالموافقه و كمل : ابوي و العيال شافوا طبعه الروج اللي بيدي
ضحكت شوق : اههه يا مسكين راحت هيبتك
عوض قرب وجهه منها و بدا يغني و هو مبتسم :
حاربيني خسريني حسسيني بأنهزامي
الخساره منك فرحه مغترب عاد لمربه
1
ضحكت تنهد و كمل : راضي تروح معك بس عاد مو قدامهم يعني شوي كذا ارفقي بحالي
ميلت شفايفها: مالي دخل
عوض : كل الحلا و الزين ذا و تقولين
قلد طريقه كلامها و كمل : مالي دخل
ضحكت بقوه من طريقه تقليده بعد و رجع راسه لورا : شكلي بقلدك دايم علشان اسمع ضحكتك ذي
تعدل من شاف خواته مقبلات و التفت لها و تحمحم : احمم
ضحكت : ما عليك ارجعلك ياها انت بس اضبط نفسك قدامهم و ترجع
عوض : بحاول مو علشان شي بس علشان خالد لا يخليني انام بالسطح
ضحكت و دخلوا البنات نطق العنود : خربنا عليكم
التفتت لها شوق : لا اي خراب تعالوا يلا
اخذت شوق بوكس القطاوه : بحطه عند توته و اجيك قبل لا يمشون
فتحت باب السياره وطلعت و ابتسمت العنود : اي كيفكم بعد الانتصار
التفت لهم عوض : مبسوطين
لجين : لا واضح
غمزت له و كلمت : من الهديه
حطت راسها جوري على كتف لجين و قلدت طريقه نطق شوق : عساني ما اخلى من وجودك عوضي
ضحكوا البنات و نطقت العنود : نسيتي القلب الاحمر
كملوا يضحكون عقد حواجبه : وش تخربطون
جوري فتحت جوالها : عندك سناب شوشو
عوض : اي
ضحكت لجين : ماشفت وش منزله
اخذ جواله و فتح سناب : مو منزله
اعطته جوري جوالها و ناظر الصوره اللي كانت مصورتها له و معه الاكياس و ناظر الكلام ابتسم ابتسامه عريضه و ضحكت العنود : شكلها مسويه لك تخصيص
عطى عوض جوري جوالها و كان مبتسم : شكلها تجي و اتفاهم معها بس بسألكم بيني و بينكم
جوري : اسأل
عوض اشر على نفسه : ابي الصدق الحين انا خفيف
ضحكوا و نطقت العنود : شوف معها ما نعرف بس اللي نشوفه انك اذا جدي و ابوي و عمامي كانوا موجودين تكون عاقل لكن اذا راحوا يروح منك العقل
تنهد : الحمدلله يعني هيبتي قدامهم موجوده
ضحك لجين : موجوده لا تخاف بس اضبط نفسك اكثر
ضحك جوري : وش صار فيك يا عوض وين كنت و وين صرت
تعدل بجلسته و رجع ظهره لورا و تنهد و هو مبتسم تنهيده واضحه و بدا يغني :
جيتني فرصه انتظرها
يا محاسن هالصدف
اجمل صدوف الليالي
اللي مرت و اعترف
كانوا البنات جالسين على جوالاتهم ناظر ساعته : طولت صح
لجين : اكيد وتين مسكتها
ضحكت جوري : تجي الحين لا تخاف
اخذ جواله و بدا يطقطق فيه ، حطت شوق القطاوه بسياره وليد عند وتين و دخلت البيت ناظرت عبير بالحوش و تقدمت تحضنها ضحكت عبير بخفه و نطقت شوق : من زمان ما اخذ جرعه حضن منك
بعدت شوق و ضحكت عبير : لقيتي الجرعه عند غيري
حضنت يد امها و حطت راسها على كتفها : لقيتها و الجرعه كانت عوض عن كل ما مضى ، جرعته كذا غير مليانه حب و حنان بطريقه حلوه
ابتسمت عبير : الله يخليه لك
بعدت راسها عن كتف امها : لا تحسبين اني افضله عنك لا والله انتي عارفه بقدرك بقلبي بس هو جاني غير عن كل اللي حواليني جاني عوض عن كل شي بالماضي ، جاني بعد ما فقدت الامل كأنه يعتذر و يعوضني عن كل وقتي قبل اعرفه
ابتسمت عبير : عارفه بحبك لي
ابتسم شوق و تقدمت تقبل راسها : وانتي ماما متى تلقين عوضك
تلاشت ابتسامت عبير و ناظرتها شوق : ماما ذا حقك ، حقك انك تعوضين الماضي
كان باب البيت مفتوح و ناظرت شوق اللي نزل من سيارته و اشرت عليه : تعوضينه مع شخص مثله
ناظرت عبير متعب و رجعت انظارها لشوق اللي بعدت يدينها عن امها و رفعت اكتافها : نظراته لك بالمستشفى كانت واضحه و انتظر منك تقوليلي وش بينكم
عبير : شوق
دخل ابو وليد : يلا عبير
حطت شوق نظاراتها الشمسيه : يلا ماما حتى انا بروح عوض ينتظرني مع البنات
تقدمت شوق تطلع من البيت و طلعت بعدها عبير و ناظرت شوق متعب اللي يسلم على عوض لمح متعب شوق : كيفك الحين
تقدمت لهم : الحمدلله ، جاي معنا
هز راسه متعب بالموافقه : ناداني ابو مشاري
عوض : حياك الله معنا منت غريب
ناظرها متعب ركبت السياره ناظرت شوق نظرات متعب لعبير و ابتسمت بخفه و نطق عوض : يلا حنا ماشين ارسل لك الموقع
متعب : تمام
تقدم عوض يمشي معها و ناظر ابتسامتها : ابتسامتك شاقه وجهك لما شفتيه
ضحكت : في موضوع ذكرني اقوله لك
عوض : عن
اشرت له و نزل لطولها و همست: ماما و متعب
تعدل و فتح عيونه بصدمه : امي و متعب
هزت راسها و هي مبتسمه فتحت باب السياره و ركبت و ركب عوض و حرك
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
بالبيت مابقى غير القليل من الاشخاص نطق عبدالرحمن وهو عند دبه السياره يرتب الاغراض الباقيه : جيب البوكس حق الشوي سيف
اخذ سيف البوكس و ناظرها واقفه بالحوش و همس: تلعبين كود بالطريق
هزت راسها بالنفي و هي مبتسمه : لا
سيف : كيفك
شم ريحه اللحم : ريحه اللحم لذيذه
ضحكت غلا : طيب ني اللحم كيف لذيذه
سيف : اي اكل بالنسبه لي لذيذ
غلا تكتفت : اي اكل مطبوخ لذيذ مو ني
سيف و هو يمشي : غلطانه الاكل كله لذيذ
تقدم يعطي عبدالرحمن البوكس و ناظروهم ليان و سلطان و نطقت ليان : تشوف اللي اشوفه
سلطان بصدمه : اشوف اشوف وش صار
رفعت ليان اكتافها : كانت ما تناظره و تصد و الحين تسولف معه و تضحك همممم في سر
اخذت جوالها : لازم اقول للمحلله لجين
اخذ جوالها منها و هو مبتسم : خلك منهم الحين و خلينا بموضوعنا
ابتسم و ناظر شعرها الكيرلي : مبسوط مره مو شويه فرحتي الليله ما تنوصف ساعات قليله و البسك الخاتم بيدك و تنكتبين زوجه لسُلطان قلبك
ابتسمت له و بعدت شعرها ورا اذنها : جبت معي ادوات القهوه ابي اسوي الليله معك قهوتي وانت زوج لي و سُلطان لقلبي
ناظرها و هو مبتسم ناظرتهم غلا و ضحكت : عشتوا وش القعده الرومانسيه ذي
ضحكوا و طلعت رنا من البيت ناظرتهم واقفين بالحوش : وين القعده الرومانسية
اشرت غلا على سلطان و ليان اللي كانوا واقفين على جنب ضحكت رنا : خليهم وش عليك منهم كملوا جلستكم الرومانسية
ناظرتهم لمار و تأففت : طيب متى نمشي
دخل فهد : رنا اخذ العيال معي
نايف : اي ماما بنروح معهم
رنا : تكفى اخذهم اذا جلسوا عندي راح يطلعون شياطيني
صفق فهد : يلا يا عيال
نواف : سيف يجي معنا
فهد : لا سيف يودي باقي البنات
رفعت يدينها رنا : الحمدلله ان سيف مو معكم
دخل سيف و هو يضحك : بلعكس كان علمتهم الرقص
رنا : اي علشان تروح تربيتي عبث
ضحكوا و دخل عبدالرحمن: خلصوني خالد يتصل
فهد : يلا سلطان
همس لها سلطان : استودعتك الله
مشى لهم و نطقت رنا : عبدالرحمن انتبه للعيال
عبدالرحمن: ما عليك دام الفار مو عندنا عيالك بالحفظ و الصون
سلطان : لحظه نسينا مشاري
عبدالرحمن: مشاري وين
ناظرتهم ليان : ولا جود و البنات
عند جود و لولوه كانوا جالسين بالمجلس و جود تلبسها شوزها و دخل مشاري ناظرته كيف تعبان : استفرغت
جلس بتعب و هز راسه بالموافقه و نطقت : اجيب لك مويه
مشاري : لا شربت
سكرت شوز لولوه و ابتسمت بضيق: خلصنا روحي شوفي رزان تلقينها مع خالد بالحديقه يمكن
وقفت لولوه و طلعت ناظرته جود : تاخذ اليوم بعد
هز راسه بالموافقه : ان شاء الله بس تعبني يا جودي
تقدمت تجلس جنبه : سلامتك من التعب
ناظرها بعيون تعبانه و خايفه : خايف و تعبان جرعات الكيماوي جالسه تهلك جسمي وانا توني بالبدايه
غمضت عيونها و نزلت راسها و رفعته و الدمعه بعيونها: مو ميشو اللي يخاف و يتعب ميشو اللي وعدني انه ينتصر على المرض ميشو القوي متأكده انك راح تتشافى و راح اذكرك بالكلام ذا و راح نعيش طبيعي مثل ما كنا نحلم قبل انت بطل مشاري بطل لمرض خبيث و راح تقدر تواجهه
ابتسم لها بقل حيله: ابيك معي تشجعيني دايم جودي
هزت راسها بالموافقه : راح اشجعك و بس نتزوج راح
بلعت ريقها بضيق و كلمت : راح اروح معك و اساندك و انت تاخذ جرعاتك راح اكون معك بكل وقت و راح احط بناتك بعيوني
مشاري : ان شاء الله
وقف : نمشي اكيد ينتظرونا
جود : اطلع انت اول و انا راح اطلع بعدك
طلع مشاري و توجهه للحوش و طلعت بعده جود ناظرت جود رزان و كيف متكتفه بضيق و صاده مشت لها و حاوطت كتفها : شفيك
هزت رزان راسها بالنفي و ناظرت خالد و نطق عبدالرحمن: يلا نحرك
ناظرت رنا نظرات سيف لغلا و همست لليان : اختك وش فيها
ناظرت ليان غلا و ضحكت : اركبي السياره بعدين اقولك
بدوا يركبون السياره و يحركون
عند ابطالنا التفتت شوق للبنات : بنوتات انغام ولا نانسي ولا هيفاء
العنود نزلت جوالها : وش خاطرك حطي
شوق : يعني احط على ذوقي
لجين : اي
فتحت العنود ترمس ( مطاره ، دله ) القهوه و بدات تصب بالفناجيل : تبون قهوه
التفتت عليها شوق : اي عطيني
عطتها العنود الفنجال و التفتت لعوض : تبي
عوض : لا
ضحكت جوري : شفيك
ناظر شوق : ولا شي
اخذت القهوه و بدات تشرب : يالبيه ريحه قهوتك نودي تجنن
عوض : من زينها تلوع الكبد ما تعرف تسوي اصلا
شوق : نودي ما عليك منه ذا
العنود وهي تشرب القهوه : كذاب اصلا يموت بقهوتي
اخذ جواله و ارسل لها : بس مسكه يد طيب
ناظرت رسالته فتحت جوالها و ارسلت له : اضبط نفسك لا مافي
طلعت من الواتس و شغلت اغنيه نانسي و بدات تغني و تناظره و البنات معها يغنون :
ماشي حدي و بعينك مذوب الكل حواليك
نظره هيك و غمز هيك ولا حلوه بتفلت منك
و ناسي اني بغار بجن خصوصي لو ضحكولك هن
كان يحرك شعره بغرور و يغمز مع الاغنيه و شوق كانت تحرك اكتافها و تغني نزلت نظاراتها الشمسيه حطتهم على عيونها و اخذت جوالها طفت الاغنيه و كملت تغني بصوتها بغرور و تأشر عليه :
1
و انا اجمل شب بيتمنى بمشواري يشاركني
مش متلك انت مضيعني
ما كملت كلامها و حط يده على فمها و قلد طريقه غنائها : وانا اجمل شب بيتمنى بمشواري يشاركني
كمل : قال ايش قال اجمل شب خرا عليك و على اجمل شب
بعد يده عن فمها و كانت تضحك تعرف انه يمزح ولا قصده يسبها بس لعلها شطحت معه اخذ يدها و مسكها : راح امسكها و غصبن عليك احمدي ربك خواتي معي ولا عرفت
قاطعته شهقت جوري و صرخت : بس يا وصخين
شوق : مالي ذنب اخوكم الوصخ
اخذ يدها و قبلها اكثر مره و ضربته بخفه على رجله : انتبه للطريق
عوض هو مبتسم و يناظرها : منتبه
بعدت النظارات الشمسيه عن عيونها : ناظر الطريق مو انا
حط يدها اللي بيده على قلبه : و انتي الطريق الوحيد اللي يدله قلبي
خجلت و التفتت للبنات : قولوا لخالي عنه
كانوا البنات يناظرونهم و هم مبتسمين رجعت ناظرته شوق : وانا بعد بقوله يمكن تعقل شوي و تضبط نفسك
قبل يدها و هي يضحك و بدات تضربه على كتفه ضحك بقوه : طلعي حرتك فيني فدا لك
تأففت و تعدلت بجلستها و كانت لجين تصورهم و هي مبتسمه و العنود عايشه جوها بروح تشرب قهوه و حاطه سماعاتها تسمع سلطان البريكي و تناظر حب عوض لشوق و هي مبتسمه :
من حبه و حبي له لا جتني مراسيله
ارفع صوتي العالي و اغني به الشيله
لو دوني و من دونك ناس ما يدانونك
ذولا اكيد عذالي يا خلي يعذلونك
5
بسياره سيف كانوا فالينها صدق و مشغلين الاغاني و سيف يرقص :
كل العمر يفداك ما عيش ابد لولاك
حبك جعلني اغلاك ما اخيبك والله
كانت رنا حاطه راسها على الشباك : صدعت راسنا يا سيف
و لمار كانت جالسه جنب سيف و على جوالها و ليان و غلا يرقصون و يغنون بخفه و ورا كانت جالسه جود و رزان ناظرتها جود : شفيك
هزت رزان راسها بالنفي و عيونها على جوالها حضنتها على جنب جود : فيك قوليلي اسمعك
رزان هزت راسها : لا بس خالد
قاطعتها جود و هي مبتسمه : خالد وش فيه
نزلت راسها : يقول انه ما يبي يلعب معي و اننا صرنا كبار
ابتسمت جود : و ليش متضايقه
رفعت رزان اكتافها بعدم المعرفه و نطقت جود : طيب بس نوصل نتكلم اكثر لان ازعاج ناظري الخبل كيف يرقص
اشرت على سيف و ضحك رزان ناظرت ضحكتها جود : اي اضحكي و خالد ذا موضوعه عندي ولا يهمك
ناظرت ليان ابتسامه غلا و نظراتها لسيف و نظرات سيف لها من المنظره اخذت جوالها و ارسلت للجين: في طيور حب جدد مو محتاجين اننا نحطهم بشباك الحب حطوا نفسهم فيه بدونا شكله
ردت عليها لجين بحماس : منو
حبست ليان صرختها و كتبت : غلاوي و الجوعان
صرخت لجين بالسياره و وقف عوض : شفيك وش بلاك
ضحكت لجين و نزلت العنود سماعاتها : انطقي الحمدلله و الشكر
ضحكت لجين : لا بس ليلي قالت لي عن طيور حب جدد
حرك عوض سيارته : الحمدلله و الشكر
ضحكت شوق : اي من طيور الحب الجدد
لجين : سر بس اقدر اقوله لك بروحك
جوري : جحدتينا على طول
لجين : لا بس شوشو تحفظ الاسرار انتم فضيحه نفس عمكم
ضحكوا و نطقت شوق : يلا قولي لي
لجين ارسلت لها : ارسلت لك
اخذت جوالها و حطت يدها على فمها وهي مبتسمه : كنت متوقعه اصلا
عوض و هو يسوق : اي مافي تلميح
مدت بوزها : توء
عوض : اي يلا فتره و ينكشف امرهم
2
بعد فتره وصلوا الشاليه و بدوا ينزلون الاغراض و يدخلونها كان الشاليه كبير و قسم الرجال بينه و بين قسم النساء باب معزول جلسوا الجد و متعب و ابو رنا و ابو مشاري بمجلس الرجال و الباقي كانوا يرتبون الاغراض و ينزلونها ناظرت ليان التجهيزات و الثيم اللي اختارته معه و الورد اللي كان باللون الابيض و بيبي روز اصفر لونها المفضل ابتسمت و ناظرته يحط الاغراض و همست : قالها طلال مداح اشوى اني لقيتك تحيي في قلبي المنى
كان ابو وليد يشرف عليهم و هم ينزلون الاغراض و كانوا الامهات بالمطبخ يجهزون الغداء نطق ابو وليد: يلا اجتماع
ضحكوا و تجمعوا حوالينه و بدا يقول : اول شي الله يتمم على عرسانا و يجمع كل المحبين
رفع سيف يدينه : امين يارب
ناظره عوض : وراك بلا انت انتظرني شوي و اعرف بلاك
كمل ابو وليد و هو رافع سبابته بتهديد : ان شفت واحد موطوط عند الحريم اليومين الجايات والله
اخذ عقاله و نزله و بتهديد : ذا يتقطع على ظهره
عبدالرحمن: الكلام لواحد ينقال له عوض
اشر عوض عن نفسه : انا
ابو وليد : ما قلت انت المهم نكمل
كمل كلامه : وصل الكلام الاول
كلهم : وصل
ابو وليد رجع عقاله لراسه : تقسيمه النوم الرجال بالمجلس و الحريم داخل
نطق عوض : انا مو معكم
ضحك سيف بخفه و نطق ابو وليد : حرمتك مع الحريم وين تبي تنام مثلاً
حك راسه : حجزنا الشاليه اللي جنبكم
عضت شفتها و صدت بخجل و همست له : مو كذا
حبس ضحكته ابو وليد : اي كيفكم
لجين : لا نبي شوشو نبي ننام مع بعض
حاوط كتفها : مافي
بعدت يده عن كتفها : ما عليكم منه ذا جايتكم نسهر الفجر
ناظرها عوض و حاول يضبط نفسه و سكت و بداخله نشوف كيف راح تسهرين عندهم مالك مكان للنوم غير حضني
ابو وليد و هو يصفق : يلا قسم رجال
ناظرها : انتبهي لنفسك
ضربته بكتفه: روح شايفني بزر
ضحك و حاوط كتف سيف و قبل خده : كيفك يا قلبي
تقزز سيف و مسح بوسته : الله يقطع بليسك
ضحك عبدالرحمن و هو يناظر شوق اللي صارت تعرف حركاته و تعرف انه يسوي كذا علشان يشوف غيرتها : ساكته و متحمله شكلك
رفعت شوق اكتافه و هي مبتسمه : بالعكس خله يتهنى بزوجته الثانيه
دخلوا العيال الباقين و صرخ ابو وليد : يمين بالله ان ما جيتوا انت وياه اقطع العقال على ظهركم يلا
مشوا مسرعين سيف و عوض و عبدالرحمن
و نطق عوض : جايين جايين
سيف و هو يركض : كل شي الا العقال عمي اخلص من سلطان تجيني انت
ناظروهم البنات و ضحكوا و نطقت العنود : ما يجون الا بالعين الحمراء
ابو وليد اشر لشوق : تعالي
تقدمت له شوق و عطاها المفتاح : قفلي الباب و لا تفتحينه
ناظرتهم يتهاوشون ورا ضحكت و التفت ابو وليد و ضحك : شوفي زوجناه علشان يعقل طلع كل خباله بعد الزواج
ضحكت بقوه و نطق ابو وليد : يلا بس ادخل قفلي
هزت راسها بالموافقه و دخل ابو وليد و قفلت الباب شوق و ناظر ابو وليد عوض و سيف و عبدالرحمن اللي يتهاوشون
عبدالرحمن: مو بكيفك
عوض : وش بتسوي باخذها كيفي زوجتي
سيف و هو حاضن عوض : يالبيه يا زوجي حضن..... ما كمل كلامه و سمع ابو وليد اللي كان حابس ضحكته و يصرخ: انزل العقال يعني داخل يلا بزران انتم
بعد سيف عن حضن عوض و تعدل بوقفته و اشر على عبدالرحمن : هو
قاطعه ابو وليد: خلصوني داخل ولا اطلعوا برا
دخل ابو وليد المجلس و دخل عبدالرحمن وراه و التفت لهم: هين مردي اعرف السر
حرك سيف اكتافه و رفع حواجبه : نشوف كيف راح تعرف ولا لا
اخذ عوض مفتاحه من جيبه : يلا امش و اترك الخبل ذا
مشى سيف مع عوض و ركبوا السياره و تجهوا للمكان
عند البنات كانوا مجتمعين بغرفه وحده يرتبون اغراضهم طلعت جوري رشاشات المويه : بنات شوفوا وش جبت
ناظروها و نطقت شوق بحماس: جوي وانا جبت بعد بالونات نعبيهم مويه
ليان بتوتر : لا اخاف تخرب التجهيزات
لجين ضحكت : بكرا نسويهم لا تخافين
التفتت ليان لشوق : شوشو
ناظرتها شوق كيف متوتره و تقدمت تجلس جنبها : شفيك هدي
ليان : احس اني متوتر
ضحكت غلا : توك تبين تملكين خلي التوتر يوم العرس
اخذت ليان المشط و رمته على غلا : سكتوها
ضحكت شوق : غلا مو كذا
كملت : ليش التوتر
ليان : معرف احس مغص في بطني
ضحكت جوري : عادي كلنا حسينا فيه
ليان : شوشو الحين وش صار معك بالشوفه
نزلت راسه و ابتسمت من تذكر ملكتها و الشوفه و كيف كانوا و كيف صاروا : ولا شي عادي
ليان تأففت : طيب وش يعني بيصير
لجين : الحين ليش خايفه مو ذا سُلطان قلبك خلي خوفك بيوم الزواج الحين خلصي ترتيب و تعالي احط لك ماسك و تجهزي
مسكت يدها شوق : لا تخافين مافي شي يخوف و تذكري ان الليله راح تصيرين حلاله
ابتسم ليان و ناظرت العنود ابتسامتها : اي ابتسمي
دخلت جود : بنات شفتوا رزان
البنات : لا
طلعت جود و بدات تدور على رزان و لقتها جالسه على الكرسي اللي يتمرجح على جوالها ابتسمت جود و تقدمت لها : ليش جالسه بروحك
ناظرتها و رفعت اكتافها و نطقت جود : يصير اجلس
هزت رزان راسها بالموافقه ناظرتها جود كيف متضايقه : وش صاير
رزان : خالد
جود: تحبينه
ناظرتها رزان بصدمه : احبه ؟
هزت راسها جود وهي مبتسمه : تحبينه علشان كذا متضايقه لما قالك حنا كبرنا و مايصير نلعب مع بعض
حطت رزان راسها على كتف جود : ما احبه بس تضايقت لان كنا نلعب كل يوم مع بعض و لما قلت له اليوم خلنا نتسابق على ما يخلصون قالي اننا كبرنا و مايصير نلعب مع بعض
جود بدات تمسح على راسها : و انتي تبين تلعبين معه
رزان شبكت يدينها ببعض : جودي خالد الوحيد اللي انبسط و انا العب معه و احس ما ابي نكبر و نبطل نلعب مع بعض
مسكت يدها جود : روري حبيبتي انتي كل انسان و له مرحله بحياته وانتي شوي شوي بعد راح تكبرين و تصيرين ما تلعبين و شي طبيعي و خلي علاقتك مع خالد مثلنا شوفي مثلا كيف علاقتي مع عوض و سيف و غيرهم علاقه سطحيه عادي نلعب و نضحك و نسولف عادي
رزان : معرف جودي معرف ليش تضايقت
ابتسمت جود : عادي بس فتره و تتعودين امشي يلا عند البنات نتجهز و خلي خالد ذا
وقفت جود و مسكت يد رزان و دخلت معها عند البنات
3
عند عوض و سيف ناظر سيف المكان : يا ولد وين جايبني لا يكون ناوي تذبحني انت
وقف عوض السياره : انزل خلص
نزل سيف و ناظر المكان و نزل عوض و ابتسم من تذكر جيته معها للمكان ذا و تقدم يجلس على دبه السياره و جلس جنبه سيف : وش المكان ذا
عوض : كيف
سيف بدا يصور : يجنن
عوض شبك يدينه ببعض : انت ثاني شخص اجيبه لمكاني السري ذا
نزل جواله سيف و ابتسم : و اول شخص شوقك للحياه
تنهد و هو مبتسم : شوقي للحياه جبتها يوم ملكتنا
سيف : يعني مكان خاص vip
هز عوض راسه : مكان خاص
سيف : اي وش مسويه معك الحياه
عوض و هو يناظر المنظر : قلت لها عن الماضي
التفت له سيف : قلت لها كل شي
هز راسه و التفت له : كل شي و قالت لي كل شخص عنده ماضي يحاول يعوضه بالحاضر و تقبلت الشي ذا توقعتها تتضايق بس تقبلت
حاوط سيف كتف عوض : لو ما تحبك صدق كان ما تقبلت
ابتسم عوض : تحبني تحبني ، الا انت وش صاير معك امس متضايق و اليوم مبسوط
بعد سيف يده و حك شعره ناظره عوض : سيف كب العشاء بسرعه عارف انك كتوم و ما تحب تقول بس قول خلص
سيف : راح اقول لك مع ان ما احب بس بقول
هبده عوض على راسه : تعود تفضفض ولا بتموت وانت بقلبك جبل
سيف هز راسه بالموافقه و هو يضحك و بدا يقول له كل شي بينه و بين غلا و لا قاله موضوع هتان مع غلا سكت عنه و ضحك عوض ناظره سيف : وش فيك
عوض و هو يضحك : لا بس كانت تشك شوق انها غلا و قلت لها لا ما اتوقع و طلع شكها صح
تنهد سيف : اخخخ كنت اعيب على المحبين و اضحك عليك لين الله بلاني بالمحبه و يازينها من بلوه
ضحك بخفه عوض : اي و متى ناوي تخطبها
رفع سيف اكتافه : بس نخلص من سالفه هتان الزفت ذا
عوض : من وين طلع ذا
تنهد سيف : اقول لك شي بيني و بينك عوض
حط يده على صدره : افا يا السيف سرك ما يطلع قول
بدا سيف يقول سالفه هتان و غلا ربت عوض على رجل سيف : محلوله يا اخوي محلوله سلم الامر لله و لعبدالله و كل امورك بالسليم ان شاء الله
سيف : قلت لعبدالله بس ما شرحت له الموضوع كامل
عوض : اشرح له كل شي عبدالله قول و فعل ولا يقصر يحفظ سرك و موضوعك قلت له اللي اقوى من كذا و ساندني و حفظ عرضي و سر حرمي
سيف : عوض من يوم ما وثقت بهتان لما قالي خلينا نغش بعدها خفت اثق بأي احد
عوض : و حنا احد خل عبدالله و عمر على جنب شوي بس انا سيف انا وياك متربين مع بعض عشنا مع بعض تخرجنا و فرحنا و حزنا مع بعض انت اخوي و اعز والله كل مراحل حياتي معك المدرسه معك الجامعه و الدوام ان شاء الله معك
سيف ابتسم : تسلم يا اخوي
ضحك عوض من تذكر ذكرياتهم : تذكر لما تهاوشت مره بالثانويه و جيتني ركض و تصرخ
قلد عوض طريقه صراخ سيف : عوض ما ينضرب عوض يضرب و اذا انضرب انا انضرب معه
ضحكوا و ضحك سيف و نطق : لا لا تذكر لما المدير كان راح يفصلك و انت واقف عنده معند ماتبي توقع على الفصل جيت و قلت له ينفصل عوض انا انفصل معه
ضحك عوض : يالله كيف تخرجنا و دخلنا طب معرف
سيف ضحك : تذكر كيف جتنا رساله القبول
هز راسه عوض بالموافقه وضحك : و حنا نتهاوش على الشاحن
ضحك سيف و حط راسه على كتف عوض : اخخ
عوض : سلامتك يا اخوي من الاخ
ابتسم سيف يحب عوض ويقدره و يحسه اخوه و فعلاً كانوا اخوان عاشوا كل حياتهم مع بعض مواقفهم و مساندتهم لبعض كفيله انها تبين اخوتهم تعدل بجلسته سيف قصد :
والله إنّـه من غلاك وكبر قدرك ودّي
نتخاوى فالحياة .. ونلتقي فالجنّة
2
ابتسم عوض و حاوط كتف سيف :
و انا والله لي صاحب لو يطول الوقت ما بعته
من كثر ما احبه كنّه نصفي الثاني
تقدم سيف يحضن عوض و بعد : اي قلتلي مكان سري ذا مفروض مكان الفضفضه اسمه
ناظر عوض المكان : عاد تعرف اني جبتها هنا و فضفضت لي و قالت لي كلام يشبه كلامك
سيف : المكان جميل يحسسك براحه تخليك تقول كل اللي بقلبك
التفت لعوض : اي و انت في شي بقلبك
اشر عوض على نفسه و ابتسم : قلبي ساكنه الشوق
تنهد سيف : وانا ساكنه التغلي و الغلا
ناظر عوض الساعه : نحرك نروح نتغدا
سيف حط يده على بطنه : جبتها والله عاد جوعان عاد الحين عمتي تلقاها مسويه كبسه و عمتي عبير مسويه سلطه الزبادي يالبيه غداء حنون
ضحك عوض و نزل و نزل بعده سيف : يلا شويات و الغداء الحنون يكون في بطنك
ضحك سيف و فتح باب السياره يركب و ركب عوض و حرك
6
كانوا مجتمعين البنات بغرفه وحده و حاطين ماسكات و اللي تسوي شعرها و اللي تسوي اظافرها نطقت جود و هي تسوي شعر رزان : لمار وين
كشرت شوق و هي حاطه الماسك على وجهها و نطقت جوري اللي كانت تسوي اظافرها : معرف ولا ابي اعرف خليها
غلا اللي كانت تشقر حواجبها : خلوها فتره و تتسنع
العنود وقفت و بيدها الكعب : بنات البس ذا ولا ذا
رفعت الكعب الاول : شوفوا ذا حلو يعطيني هيبه بالمشي بس يكسر الظهر
نزلته و رفعت الثانيه : و ذا قصير ما اعرف امشي فيه عدل بس حلو و مريح
لجين : الاول ، الثاني اذا لبستي تصيرين معوقه بالمشيه
ليان اللي كانت تحط مناكير : غريبه ما تعرفين تمشين بالقصير بس تعرفين بالطويل
العنود جلست على السرير : معرف تخيلي عكس العالم انا
التفتت جود للبنات : اسوي شعرها ويفي ولا اخليه كذا
شوق تعدلت بجلستها : شوفي سويه لها ويفي عريض يطلع يجنن
ناظرت جود رزان : وش رايك
هزت راسها رزان بالموافقه و هي مبتسمه و نطقت غلا : سوي لها شوي الحين يخرب
وقفت جود : اي بسوي لها شوي
ناظرت رزان : خلصنا
ابتسمت لها رزان : شكرا
جود : عفوا يا قلبي
دخلت ريم و جلست ضحك شوق : شفيك
انسدحت ريم : تعبوني العيال
العنود : اضحكي شوق بكرا تحملين و تبتلين
رمت عليها المخده شوق و هي خجلانه مسكتها العنود و هي تضحك و نطقت ليان بخوف و توتر : بنات يعني الحين لازم احمل اذا تزوجت
ضحكوا البنات و تعدلت ريم بجلستها : طبيعي
لجين غمزت لها : ليش ماتبين نونو من سُلطانك
ليان بتوتر : بنات سكتوها
التفتت لشوق : شوشو
نزلت الماسك شوق و وقفت رمت بالزباله و تقدمت تجلس جنبها : هدي و مو صاير الا كل خير شفيك لا تسمعين كلامهم بعدين لاحقه على الزواج
حضنتها ليان على جنب : فهميهم يصيرون مثلك و ما يخوفوني
ناظرتهم شوق : خلاص بنات لا تخوفونها
دخلت عبير : ها ستسعدون كيف التوتر ليان
بعدت ليان عن حضن شوق و ابتسمت بخفه : متوتر
ضحكت عبير : سهالات لا تخافين
ناظرت البنات : يلا غداء
هزت ليان راسها بالنفي : اخاف اتسمم
ضحك عبير : قومي حماتك المستقبليه مسويه الغداء عيب ما تاكلين منه
وقفوا البنات و طلعت عبير و وقفت ليان معهم ناظرتها لجين و غمزت : يلا تعالي تغدي من يدين ام سُلطانك
ليان بحده : بنات سكتوها
ضربتها شوق بخفه على راسها : بس عاد بنات حرام عليكم
مشوا و توجهوا للصاله و بدوا يحطون الغداء و كان المطبخ مفتوح على الصاله و ام وليد جالسه تحط الرز بالصحن : شوق اتصلي على عوض خليه يجي يأخذ غداء الرجال
فز قلبها من طرا اسمه و ابتسمت : ان شاء الله
اخذت جوالها و بدات تتصل عليها و وصلها صوته على طول :
هلا هلا باللي له الخافق يهلي
من الفرحه وروحي به تهلي
اذا شفته و لو بالنفس ضيقه
تفرج كل همي و اضمهلي
هلا باللي ماخذ قلبي هلا بحبيبه قلبي
ابتسمت شوق و صدت عنهم و هي متكتفه تكلمه :
هلا فيك و بصوتك اللي اذا سمعته ينزاح همي وكل عرق في خفوقي ينحني له
ابتسم عوض اللي كان واقف بحوش الرجال : امريني
شوق : ما يأمر عليك عدو بفتح لك الباب تعال اخذ الغداء
التفتت للبنات : عوض بيجي اللي متحجبه تحط طرحتها
اخذ ريم طرحتها و جود و رنا و نطق عوض : يلا تعالي افتحي
طلعت من البيت و هي تكلمه : جايتك جيب سيف معك
مشت للباب اللي يفصل و سمعته يصرخ ينادي سيف : سيف تعال شيل الغدا معي
خرج سيف مسرع من المجلس : غداء
ضحك عوض و ضحكت شوق و هي تفتح الباب : يلا تعالوا
فتحت الباب مشت قبلهم طلع و معه سيف اللي سكر الباب وراه شافها تمشي قبله و اسرع بخطواته لكن كانت اسرع منه و دخلت البيت قبله تنهد و دخل ناظر امه اللي نطقت: تعال اخذ الصحن
دخل سيف و هو يشم الريحه : يالبيه يا عمه تسلم يدك
ناظرها واقفه تسولف مع العنود و تضحك لمح غمازاتها و ابتسم ناظرت ام وليد نظراته لها ابتسمت : اخذ الصحن
سيف : عمه انا اخذه
ضحكت عبير : نوره عطيه عوض اذا اخذه سيف راح يوصل لهم الصحن فاضي
ضحكوا و تقدم سيف يفتح قدر الرز : اي تقولين كذا لانه زوج بنتك و تحبينه
تقدمت عبير تحط يدها على كتف عوض : اي والله زوج بنتي و مثل ولدي بعد
قبل عوض راس عبير : تسلمين لي يا امي الثانيه
ناظرته كيف واقف مع امها و بداخلها : معقوله ذا الشخص زوجي و حلالي و عوضي هذا لي هذا الشخص يحبني و احبه اخخ احس ودي اتزوجه و هو زوجي
اخذ عوض ثوبه رفعه و ربطه على خصره : يلا بسم الله
ناظرته و بداخلها : شوي شوي على قلبي لابس النظاره و رافع الثوب و شعرك نازل و شنبك طالع حلو بدون الدقن ياربي ترفق بحالي
شال الصحن و ناظرها تناظره عض شفته و نطق : تعالي ساعديني افتحي الباب
مشت قبله و فتحت له الباب اللي يفصل بينهم و نطقت : لا تنسى فستاني جيبه من شاليهنا
ابتسم : شاليهنا
ناظرها و كمل كلامه : حاضر ان شاء الله بس اخلص غداء اجيبه لك شي ثاني تأمرين في
شوق : سلامتك بس ابي الفستان اغراضي الباقيه معي
دخل : الله يسلمك ، سكري الباب بس لا تقفليه
سكرت الباب و تقدمت تمشي و همست : طالع حلو وش ذا افف
دخلت للبيت و ناظرت سيف اللي ياكل من القدر و ضحكت : فار
ناظروا سيف و هبدته ام مشاري مع راسه : اطلع برا اطلع
ضحكت غلا عليه و هي جالسه تاكل من السلطه تقدم لها و فتح فمه : عطيني
صدت و اخذت الصحن و مشت : روح حط لك
سيف : تعالي يالبخيله بس شوي
غلا جلست على الكنب و بحضنها صحن السلطه : عندك هناك طاحت عينك على صحني
ناظروهم لجين و ليان و هم مبتسمين و همست لجين : شايفه التطور
ليان و هي مبتسمه : شايفه شايفه شكلهم ما احتاجونا
اخذ سيف السلطه من الثلاجه : يمه ذي للرجال
ام مشاري : اي اخذها و اذلف بره ازعجتنا و ازعجت البنات
رنا : ذا شويه من الازعاج اللي صار بالسياره
دخل عوض : خلصني وش تسوي هنا بعدين يمه وين اللبن
ام وليد : شوق تكفين عطيه البن بالثلاجه
فتحت الثلاجه و اخذت اللبن و عطته ناظرهم مشغولين و همس لها : احبك
عضت شفتها و فتحت عيونها و همست : احترم نفسك مو هنا
صرخ سيف: يلا عوض جوعان
طنشه و همس لها و هو مبتسم بخبث : تبيني ابوسك و اعلمك الاحترام
فتحت عيونها بصدمه و التفتت لهم و رجعت انظارها له و همست : جرب والله ما انام بحضنك الليله
رفع اكتافه : ما تقدرين
شوق سوت له 🤌🏼 : هين
التفتت للبنات و همست له : شرايك اقول للبنات الليله بسهر و انام معكم و اتركك بروحك
حط يده على فمها : لا خلاص
بعدت شعرها بغرور : رجال ما يجون الا بالعين الحمراء
ابتسم : يالبيه يالمسيطره
ابتسمت و حرك اكتافها بغرور و وقفت غلا و حطت صحن السلطه على الطاوله ناظرها : بسم الله متى اكلتيها
اخذت المنديل ام مشاري و رمته عليه : اسم الله على البنت من عيونك اذلف برا
ضحكت غلا : معرف منو يحشر ساندوش الفلافل بفمه عند باب القاعه علشان يلحق على المحاظره
ابتسم كيف عرفت انه اكل ساندوش فلافل عند باب القاعه بسرعه و الدكتور داخل
ضحكت ام مشاري : يا حلوك يا غلاوي
ابتسمت لها غلا و صرخ ابو وليد: ان ما جيتوا الحين جبت العقال والله خلصوني الرجال عندنا
ركضوا عوض و سيف و ضحكوا البنات و الامهات و بدوا يحطون الغداء و يتغدون و الحال نفسه عند الرجال
بعد فتره بدوا البنات يجهزون و يحطون مكياجهم و العنود تحط لليان مكياجها : غمضي
غمضت ليان و بدات تحط لها الايشدوا دخلت رزان بعد مالبست فستانها اللي كان لونه وردي قصير و حفر و سوت شعرها و كانت مو عارفه تمشي بالكعب ناظروها البنات و بدوا يمدحونها و ابتسمت بخجل : بس الكعب ذا معرف امشي فيه
تقدمت لها جود و هي تضحك : عادي فتره و تتعودين
رنا : الله الله كبرنا و صرنا نلبس كعب و حركات
ابتسمت رزان بخجل و نطقت جود : يلا اجلسي احط لك ميك اب
جلست رزان و بدات جود ترطب بشرتها و تحط لها المكياج و كانت شوق تسوي شعرها بالفافات و حاطه السماعه و تكلمه : يلا يا عوض
عوض و هو يدور بأغراضها : متأكده ذا الفستان
شوق : اي يا عوض
ناظر عوض الفستان : ذا بجامه نوم الله يهداك
شوق بحده : يعني مو عاجبك ذوقي
ضحك عوض بخفه : لا لا مو كذا لا تزعلين
حك شعره و كمل : بس يعني قصير شكله
تأففت : عوض حطه داخل الكيس حقه و جيبه
عوض حطه داخل الكيس : تم جايك
شوق و هي تلف شعرها : اذا جيت قول لي
طلع عوض من شاليهم و بدا يمشي : طلعت من شاليهنا شويات و جاي كذا دقيقه دقيقتين و انا عندك
خلصت شوق من اللفافات و بدات تحط مثبت الشعر : يلا تمام
عوض و هو يمشي : قستي السكر قبل لا تتغدين
شوق و هي تناظر شكلها بالمنظره : اي قسته و زين بعدين الفتره الاخيره صاير حيل زين من زمان ما نزل
عوض : الحمدالله
شوق : لبسك جاهز
عوض اللي وصل عن باب الشاليه : اي كل اغراضي جاهزه و وديتها الكواي امس ، تعال افتحي الباب
وقفت : اي باب اللي بينه و بينكم
عوض : لا لا الباب الرئيسي
طلعت من الغرفه وهي حاطه اللفافات على شعرها ولابسه بجامتها و حاطه يدها على عيونها علشان الشمس فتحت له الباب و كانت ورا الباب لف عليها و ناظر شكلها و حبس ضحكته نزلت يدها مدتها و الثانيه حاطتها على خصرها: عطني الكيس و يلا اطلع
ماقدر يحبس ضحكته و ضحك بخفه : وش ذي الكفرات اللي بشعرك
حطت يدها على شعرها و ضربته بخفه على صدره : اطلع برا خلصني
لمح العاب وتين و لولوه و شاف مسدس المويه ناظرها و مثل الجديه : طيب بقولك شي
شوق تكتفت : عوض عارفه وش بتقول ، بتقول احبك يلا و انا بعد احبك بس اطلع خلني اتجهز ما سويت الميك اب ولا لبست يلا
ابتسم : اموت فيك مو بس احبك
ناظرت عيونه و ابتسمت و كمل : صدق موضوع ضروري ما يتأجل
شوق حست ان الموضوع جدي: طيب انتظرني هنا اودي فستاني و اجيك
هز راسه بالموافقه و تقدمت تدخل للبيت اخذ مسدس المويه و عباه من المسبح و توجهه خلف البيت ينتظرها طلعت بعد ماحطت فستانها ولا لقته اخذت جوالها و اتصلت عليه : وينك انت
عوض و هو رافع ثوبه و رابطه على خصره : تعالي ورا البيت
سكرت الجوال و مشت له ناظرته واقف و مكتف يدينه ورا ظهره و كان جدي : قولي وش صاير لا تخوفني
عوض : تعالي شوي
قربت منه و صارت مقابله نزل راسه و رفعه و هو يبتسم بخبث و طلع المسدس من ورا ظهره و بدا يرش عليها المويه حطت يدها على وجهها: لا لا عوض
بدا يرش عليها و هي تركض و هو يركض وراها و يضحك صرخت : شعري شعري
ضحك عوض و كمل يرش عليها فتح ابو وليد الباب اللي يفصل بينهم و دخل ناظرهم تركض و هو وراها ضحك بخفه ناظرته شوق و ركضت تتخبى وراه و هي تلهث : خالي شوف ولدك
عوض يحاول يرش عليها و هي خلف ابوه : اطلعي اطلعي
ابو وليد : ولد اعقل و اترك اللعب عنك
رمى عوض المسدس : طيب
ابو وليد لشوق : رماه
ابتعدت عن ظهره وحاوط كتفها : اي وش مسوي
اشرت عليه : خالي يرش علي مويه شوفه قالي تعالي عندي موضوع ابيك فيه و ضحك علي
ضحك ابو وليد بخفه و ناظر عوض اللي كان يناظرها و هي تمد له لسانها و يقلدها ابتسم : اي وش رايك نرد له الحركه
ابتسمت لخالها بخبث: موافقه
عوض : وش اللي موافقه
شوق مسكت يد خالها اللي على كتفها : مو انت رشيت على و انا برد لك الحركه
تكتف و ابتسم : اي رديها
ناظرت خالها : كيف نرد له الحركه
ابو وليد : سهله
نزل عقاله : بذا كم جلده تبيني اجلده العدد اللي تبينه
ناظرته ورجعت انظارها بخالها : همممم معرف وش رايك انت
ابو وليد و هو يفتح العقال: انا اقول عشر
حست ان الموضوع جدي و بخوف : لا لا حرام وحده كافي
كان متكتف و يناظرها و نطق ابو وليد و هو يناظرها : تخافين عليه
بدا صدرها ينزل و يصعد ناظرته يناظرها ينتظر جوابها رغم معرفته بالجواب عضت شفتها و ابتسمت بخفه : اخاف عليه
ابتسم عوض ابتسامه عريضه و ضحك ابو وليد و رجع عقاله دراسه : خلاص ما راح اجلده اذا تخافين عليه
ابتسمت بخجل من وجود خالها اللي اشر على عوض : داخل يلا
نزل عوض ثوبه : طيب
ناظرها و كمل : انتبهي لنفسك و اذا تبين شي اتصلي علي ، حافظك الله
هبده ابو وليد على راسه : بتسافر
ضحكت و نطق عوض : مايصير اودعها الا اذا ابي اسافر يعني
ابو وليد : داخل خلصني
دخل عوض و هي يناظرها نزل يده ابو وليد من كتف شوق اللي كانت مبتسمه : كيفه معك
ابتسمت لخالها : الحمدلله
ابو وليد: الحمدلله تأمرين على شي
هزت راسها بالنفي : لا تسلم
تقدم ابو وليد يدخل لقسم الرجال و دخلت شوق البيت و بدات تتجهز مع البنات و الحال نفسه عند الكل ، الكل يتجهز و يستعد لملكه ليان و سُلطانها
سمعوا صوت جرس الباب و نطقت ام وليد : بنات وحده تشوف الباب
وقفت لجين : اكيد عوض
التفتت لشوق و كملت : زوجك ذا ابلشنا بزر
شوق و هي تحط الايشدوا : ازعجني كلميه تكفين قوليله مو فاضيه لحركاته الحين
ناظرتها لمار : ليش مزعجتنا فيه دام مزعجك
ناظرتها شوق من فوق لتحت : صح مزعجني بس ازعاجه عسل على قلبي
اخذت جوالها و ناظرت خلفيتها اللي كانت صورتها و صورته : وههه جعل محد يزعجني غيرك
صدت لمار : الحمدلله و الشكر
ناظرتها شوق و شمقت لها همست لها العنود : طنش الحمير تعيش امير
بنفس الهمس شوق : راح ترفع ضغطي بكلامها
العنود : ما عليك انتي طنشيها تموت زياده
طنشتها شوق و كملت مكياجها طلعت لجين تفتح الباب: انتظر استغفرالله
فتحت الباب وهي لابسه بجامتها و مسويه شعرها القرمزي ويفي ناظرت اللي كان واقف عند دبابه فتحت عيونها بصدمه و تخبت ورا الباب عرفته على طول من شكله هو نفسه عمر و نطقت : باب الرجال الثاني
سكرت الباب و همس و هو مبتسم: لجين
تسندت على الباب و هي مبتسمه و همست : عمر
نست وجوده برا و بدات تغني و هي حاطه يدها على قلبها :
الكويتي حبيبي بعيونو الشهامه
و الاخت القديره اميره جديره
قلبا كبير و يا حضي و نصيبي من رمز الكرامه
20
كان صوتها عادي مقبول سمعها عمر و حس ان احلا صوت سمعه في مسامعه طول حياته و انها احلا شي شافه بحياته ضحك بخفه على غنائها و همس : سعودي القلب و كويتي الجسد والله
عضت شفتها و مشت و همست : هو صاحب الدباب اللي ركبته شوق يالبيه طحت على وجههي صدق
دخلت البيت و نطقت ام وليد اللي كانت تتجهز مع الامهات بالغرفه الثانيه : لجين من عند الباب
لجين : معرف فتحت و مالقيت احد اكيد احد البزارين
دخلت عند البنات و بدات تتجهز مع البنات بعد فتره
دخلت ليان بعد ما لبست و خلصت و هي مبتسمه ناظروها البنات و نطقت لجين : يويلي تهبلين ليلي
العنود : كيف الميك اب انا سويته
شوق اللي كانت تلبس اكسواراتها: يجنن صدق تسلم يدك
جوري : حبيت خليتي شعرك نفس ما هو
ريم اللي كانت تلبس وتين : صدق حلو عليك ماشاءالله
ليان ابتسمت لهم و ناظرت شكلها بالمنظره و التفتت لجود اللي نطقت : شرايكم بمكياج روري
ناظرتهم رزان و بدوا البنات يقولون رايهم ابتسم رنا : يجنن صدق
ابتسمت رزان بخجل و هي تناظر شكلها بالمنظره : اول مره احط كذا مره حلو
ابتسمت جود و دخلت غلا و هي تاكل كب كيك ناظروها البنات و نطقت العنود : متى خلصتي انتي و بعدين وش فيك جاك متحور سيف
ابتسموا ليان و لجين و همست ليان : شكله صدق جاها المتحور
لجين بهمس : شكله متحور الجوع و الحب
ليان : الحمدلله ما احتاجوا مساعدتنا كثير
لجين : خلينا ندور طيور جدد
ليان غمزت لها : خلينا من الطيور انتي وش فيك
لجين و هي مبتسمه : شفته
التفتت لها ليان : وين
لجين و هي تناظر البنات : بعدين اقولك
هزت راسه ليان بالموافقه ابتسمت غلا من طروا اسمه و رفعت اكتافها : ما يصير اكل يعني
ريم : اكلي بالعافيه عليك ، تكفين اذا خالصه نادي لي حصوص
هزت راسها بالموافقه و طلعت تنادي حصه
7
عند الرجال كان عوض يعدل شماغه مع العيال بالمنظره ابتعد عنهم و اخذ جواله يتصل على امه و ردت عليه ام وليد : هلا عوض
عوض : يمه شوق عندك
ضحكت ام وليد و التفتت للأمهات : يبي شوق
ضحكت عبير : تتجهز عوض
عوض : يمه قولي لها ابيها تبخرني
ابتسمت ام وليد : طيب بشوفها اذا فاضيه
عوض و هو يمشي : لا يمه قولي لها عوض يبيك تبخرينه و تطيبينه نفس دايم
ام وليد : طيب
سكرت الجوال و تقدمت لعند غرفه البنات و طقت الباب نطقت العنود : تعالي
دخلت و ناظرت ليان و ريم و شوق حريم عيالها بكامل زينتهم و كشختهم و ناظرت بناتها اللي كانوا ماخذين الزين منها ابتسمت : ماشاءالله تحصنوا
ابتسمت شوق : ان شاء الله
تقدمت ام وليد لشوق : عوضك
التفتت لها و هي تلبس الحلق : وينه
ام وليد ابتسمت : اتصل علي يبيك تبخرينه و طيبينه نفس دايم
نزلت يدينها شوق و هي مبتسمه : ان شاءالله ، الحين افتح له الباب
طلعت ام وليد و طلعت شوق البخور و المسك من شنطتها و طلعت بكامل زينتها حطت البخور على طاوله المطبخ و كانوا الامهات جالسين بالصاله اللي تفتح على المطبخ يسولفون اخذت شوق الفحمه و حطتها على النار و التفتت لأمها : ماما ترا حطيت الفحمه على النار انتبهوا
عبير : ان شاء الله
طلعت و بيدها المفتاح فتحت الباب و دخلت للبيت مره ثانيه و ارسلت له : الباب مفتوح
قرا رسالتها و تقدم يفتح الباب و يدخل و يسكره وراه حطت الفحمه على المبخر و اخذت البخور و حطته على الفحمه دخل و التفت يساره ناظرها بفستانها المورد اللي كانت اكمامه طويله و شعرها البني القصير و ظهرها الظاهر و معطيته ظهرها نطقت ام وليد وهي مبتسمه : اخوانك تبخروا
مارد عليها و جلس يناظر مقفاها التفتت و بيدها المبخر و تنفخ على الفحمه : يلا تعال
ناظرها كانت جميله بفستانها المورد و كأنها ورده مافي وصف قادر انه هو يوصف جمالها و نعومتها و رقتها رفعت انظارها له استغرب انه مارد ناظرته لابس ثوبه و شماغه واقف يناظرها كان شكله هيبه و جميل يسحر الناظر و ما تنكر شوق ان شكله بالثوب و الشماغ اجمل شي شافته بحياتها ابتسمت له : تعال ابخرك
كانوا الامهات يناظرونهم و هم مبتسمين استوعب عوض و تقدم يمشي لها نزل انظاره و شاف فستانها عدل كان قصير مره رفع انظاره و ناظر فتحت صدرها و ناظر شفتها من نطقت : نزل شماغك
بادلته النظرات و هي مبتسمه و همست : شفيك ......
كانوا الامهات يناظرونهم و هم مبتسمين استوعب عوض و تقدم يمشي لها نزل انظاره و شاف فستانها عدل كان قصير مره رفع انظاره و ناظر فتحت صدرها و ناظر شفتها من نطقت : نزل شماغك
بادلته النظرات و هي مبتسمه و همست : شفيك
نزل شماغه و هز راسه بالنفي و عقد حواجبه بدات تبخره و هي مبتسمه ناظروهم الامهات و اخذت عبير جوالها تصورهم و هي مبتسمه اخذت شوق الطرف الثاني من شماغه و استغربت سكوته و عقده حواجبه كان يناظرها و هو عاقد حواجبه نزلت المبخر على الطاوله و نطق : تبخري معي
اخذت المبخر و هي مبتسمه و تناست وجود الامهات قربت منه اكثر و بدات تتبخر معه و هي مبتسمه لمح غمازاتها و ابتسم بخفه ابتعدت : خلصنا بس انتظر اجيب لك المسك
حطت المبخر على الطاوله اللي جنبها و عطته ظهرها تمشي للطاوله الثانيه تاخذ المسك ناظرها من فوق لتحت و كيف تمشي بالكعب تأملها و كيف هي مغريه و جمليه حتى و هي مقفيه ما كان يمل من جمالها اللي كان كل يوم يسحره ولا يمل من تأمله لها التفتت له و بيدها المسك و هي مبتسمه فتحت المسك و بدات تحط على يدها مكان النبض و تمرر يدها على رقبته كان يناظرها و نطقت : مد يدك
مد يده لها و بدات تحط على اماكن النبض بعد شعرها ورا اذنها وبدا يمرر يده على رقبتها و هي مبتسمه بعد يده : بكلمك شوي
ضحكت بخفه : نفس قبل شوي
ضحك : لا لا صدق المره ذي بكلمك شوفي لنا غرفه فاضيه
سكرت المسك : طيب تعال
مدت يدها له مسك يدها و مشى معها دخلوا احد الغرف ابتسمت عبير : يا حلوهم
ام رنا : الله لا يغير عليهم
دعوا لهم الامهات و هم مبسوطين و مبتسمين على علاقتهم سكرت شوق باب الغرفه و تقدم يحضنها على طول ابتسمت و بادلته الحضن شم ريحه المسك و عطرها : اخخخ طالعه حلوه
بعد عنها و حطت يديها على خده : حتى انت طالع حلو
قبل يدها اللي على خده و نزل انظاره لصدرها : بتكلم معك
نزلت يدها : اسمعك
شتت انظاره : غيري فستانك
نطقت بصدمه : نعم
ناظرها : غيري شوق البسي شي ثاني غيره
ناظرت فستانها : حلو ليش اغيره
عوض : حلو بس مو قدام الناس يلا غيري
تكتفت : ما راح اغيره
عوض : شوق غيري يلا حبيبه قلبي انتي
شوق : ليش اغير عطني سبب واحد يخليني اغيره
شتت انظاره : اعطيك سببين ، قصير ، فاصخ
ناظرته : مو قصير ولا فاصخ بعدين ما طلعت فيه بالشارع لابسته عند البنات
ناظرها عوض : حتى لو عند البنات يلا غيري شوق
شوق بعناد : ما راح اغير
عوض : ما يحصل طيب اذا ما غيرتي
تخصرت : بتخوفني يعني ما راح اغير وش بتسوي
ابتسمت بخبث : اي ارجعي بالليل و تشوفين وش بسوي
مثلت القوه وهي من داخلها خوف : لا قول لي من الحين علشان استعد
عوض ابتسم : راح ترقصين لي
فتحت عيونها بصدمه : تخسي و تعقب ارقص لك و تغير ما راح اغير وانا شوق بنت عبير
عوض : وانا عوض بن خالد و راح ترقصين لي الليله و راح تغيرين فستانك ذا
شوق : طيط و الطقعه فيك هذا الناقص بعد ما راح اغيره ولا راح ارقص لك
تكتف عوض و رفع حواجبه : قد كلامك ذا
شوق : قده
عوض : اي كيفك تحملي اللي يجيك على قله ادبك ذي
اشرت على نفسها : انا قليله ادب ، معرف منو قليل الادب و الوصخ
فتحت الباب بقوه و خرجت و تركته بالغرفه يضحك بصدمه : اي حسابنا الليله
خرج من الغرفه و ناظرته امه : ناد لي سلطان
ما ناظرها كان عاقد حواجبه : ان شاء الله
خرج من البيت و تقدم يدخل قسم الرجال و ناظر سلطان اللي جالس يتبخر و ابتسم : مبروك يا اخوي
نزل المبخر سلطان : الله يبارك فيك
عوض : امي تبيك داخل
عدل شماغه : يلا ان شاء الله
تقدم يدخل سلطان و جلس عوض برا بالجلسات مع سيف و عمر ناظره سيف و ضحك: شفيك
ناظره عوض : ها لا ولا شي
ضحك عمر : الا عبدالله وينه
سيف انسدح على رجل عمر : عبدالله يا طويل العمر
رن الجرس تعدل سيف : جاء
عوض التفتت للباب: لو طاريين مليون
وقف سيف و فتح له الباب و سلم عليه ناظرهم جالسين سلم عليهم و جلس معهم : تأخرت بس يا ان عندي قضيه جديده
عوض وقف : تكفى لا تقول لنا وش هي لان صرنا نعرف قضاياك و خلنا ندخل
وقفوا العيال و دخلوا المجلس يسولفون مع الرجال
1
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
عند سلطان و امه كانوا برا ناظرت ولدها اقرب ولد لقلبها و اهداهم و ارزنهم بعد وليد : مبروك مقدماً يا وليدي
قبل راسها سلطان : الله يبارك فيك يارب
ام وليد و هي مبتسمه : زين من اخترت والله
ابتسم سلطان و كملت : تبخرت
هز راسه بالموافقه و ضحك بخفه ام وليد : يلا بكرا تبخرك وهي حلالك و تصير نفس عوض
ضحك سلطان : لا لا انا اهدى و اركز
ضحكت ام وليد : اخخخ اخوك معرف من وين جايب خفته ذي
ضحك سلطان : تأمريني على شي يمه
ام وليد : سلامتك قلت بشوفك قبل لا تملك
قبل راسها : تشوفك العافيه
تقدم يدخل قسم الرجال و بعد فترا بدوا المعازيم يجون و كانت الملكه اوت دور و كلها باللون الاصفر و من تخطيطات ليان و سلطان و بمجلس الرجال اكتظ بالحضور و جاء الشيخ و بدا يعقد و يقول خطبه النكاح و بعد الخطبه التفت لأبو رنا : قول زوجتك ابنتي و اسمها
ابو رنا : زوجتك ابنتي ليان
ابتسم بهدوء و بخفه سلطان : قبلت زواجها
اخذ القلم سلطان و وقع و نطق الشيخ : بارك الله لكما و الله يتمم لكم على خير
بدوا يباركون له العيال و همس عبدالرحمن لعوض : ناظر اخوك كيف هادي و ثقيل مو نفسك
ناظر عوض سلطان و رجع انظاره لعبدالرحمن: مالي خلق لك اسكت لا افجر فيك الحين
عبدالرحمن همس له : شكلها ما عطتك وجهه
شرب من القهوه عوض و طنشه وقف ابو رنا و اخذ الكتاب و بلغ زوجته تاخذه اخذته ام رنا و دخلت عند ليان اللي كانت جالسه داخل : نحتاج توقيعك
ابتسمت ليان و اخذت القلم و وقعت بفرحه و من الليله ذي صارت ملك له و ملك لقلبه زغرطت امها و الامهات و باركوا لها البنات اللي كانوا يصورونها بعد فتره دخل سلطان مع ابو رنا علشان الشوفه وقف ابو رنا مع سلطان اللي كان لابس بشته عند باب المجلس : شويات و تجيك ادخل انتظرها داخل
دخل سلطان للمجلس و كانت بالغرفه مع البنات : شعري زين
العنود و هي تضبط شعرها : زين زين
رنا : مسكتك ارخيها
لجين دخلت : يلا سُلطانك ينتظرك
ليان : احس متوتره
غلا ضحك : متوتره وانتي ٢٤ ساعه تسوين معه قهوه
ضربتها ليان بمسكتها : اسكتي
جوري صفقت : يلا ينتظرك
طلعت من الغرفه و ناظرت ابوها اللي كان واقف عند باب المجلس فتح لها يده و حضنته : مبروك
ابتعدت عنه و هي مبتسمه: الله يبارك فيك
مسك يدينها : الله يكتب لكم الخير سلطان كفو رجال من ظهر رجال راح يصونك و تصونينه
ابتسمت : امين يارب
ابو رنا : يلا ينتظرك داخل دقيقتين و امك تجيك
ابتعد و فتحت ليان الباب بتوتر رفع انظاره لها من دخلت بفستانها الاصفر نفس لون فستانها اللي شافها فيه اول مره و مسكتها البيضه اللي بالورد الجوري ناظر شعرها الكيرلي اللي يحبه وقف و ابتسم تقدم على طول يحضنها : لياني
بادلته الحضن : سُلطان قلبي
حاوط خصرها و مسك شعرها : وش الزين ذا
اكتفت بأنها تبتسم ناظر ابتسامتها ابتعد عنها و مسك يدها : تعالي نجلس الله يهداه عمي معطينا دقيقتين
جلست و ضحكت : على اساس مو ٢٤ ساعه نشوف بعض
ضحك و هو ماسك يدها : بس الليله غير الليله اخترت من الناس للقلب خله
ليان و هي مبتسمه : الليله انا في دنيا غير عن دنيتهم جديده و جنه عدتهم
اخذ يدها و قبلها : اوعدك اني احطك بقلبي و بعيوني و اصونك
ليان : اوعدك اني احبك للابد و ابقى على مثل عهدي ليانك
سلطان ضحك : مافي مشاعر قادره توصف الليله
ضحكت و التفتت للباب من دخلت امها مع المصوره وقفت و وقف معها تقدمت المصوره تسلم عليهم و طلعت ام رنا نطقت المصوره : نصور لكم صور خاصه برا مع الغروب الحين ولا تبون بليل لما يجون المعازيم
التفتت له : الحين ، بس بنسوي قهوه و ابيك تصورينا
المصوره ابتسمت : اي اكيد
التفتت لسلطان اللي مسك يدها و هو مبتسم طلعت معه و ناظرت لجين : لجين تجيبين لي ادوات القهوه برا
ناظرتهم ماسكين يدين بعض و فتحت جوالها تصورهم : انتظري قربوا اكثر
تعدل سلطان و صورتهم ابتسمت لجين : تجنن
ليان قربت منها : اشوف
ورتها الصوره لجين ابتسمت ليان : تجنن انا برا معه
لجين : خلاص عندي الحين اجيبهم لك
بدات تمشي معه و تخرج ناظرت التجهيزات و الطاولات و الكوشه ابتسمت برضى نطقت المصوره : يلا تعالوا وقفوا قدام الكوشه
وقفوا سلطان و ليان و نطقت المصوره : حطي راسك على كتفه و نزلي مسكتك شوي تحت
حطت راسها على كتفه و ابتسمت و بدات المصوره تصورهم و تعطيهم التعليمات بعد مده تقدمت لهم لجين اللي كانت لابسه فستان بنفسجي و معها اغراض القهوه : جبتهم
اخذت المصوره الاغراض و بدات ترتبهم على الطاوله و همست له : جبت لنا اكواب جديد
سلطان تنهد بفرحه : الليله القهوه غير
ليان التفتت له وهي مبتسمه: تبي نحط طلال مداح
سلطان : ابتدت تحلى الحياه
ليان : لجين قبل لا تروحين غيري الاغنيه و حطي ابتدت تحلى الحياه
غيرت لجين الاغنيه ناظرتهم المصوره : يلا تعالوا
تقدمت معه عند الطاوله و وقفت جنبه و بدات تحط البن بالميزان و المصوره تصورهم اخذ الطاحونه وحط البن داخلها و بدا يطحن و هي كانت ترطب الفلتر و تحرك اكتافها بخفه مع كلمات الاغنيه :
ابتدت أيامي تحلى .. ابتدت
لما شفتك يا حياتي .. ابتدت
وابتدت في عيوني تغلى .. ابتدت
كل لحظة من حياتي .. ابتدت
2
ناظرها سلطان و ابتسم : يلا خلصت طحن
ابتعدت و بدا يحط البن بالسيرفر و نطقت المصوره : حط يدك على يدها و صبوا المويه مع بعض يلا
اخذ سلطان الابريق و حطت يدها فوق يده و بدات تصب معه و هي مبتسمه خلصوا من القهوه قربت المصوره : لحظه صير وراها وصب القهوه بالاكواب
صار وراها سلطان و حضنها من ورا و هو مبتسم اخذ السيرفر و بدا يصب القهوه بالكوب اللي كانت ماسكته و مكتوب عليه ( اخترتك من الناس للقلب خله ) خلص صب ابتعدت المصوره عن الكاميرا : ناظروا بعض و بيدكم الاكواب
بعد من وراها و تعدل في وقفته و بيده كوبه و ناظرها و بادلته ليان النظرات و هي مبتسمه و بدات المصوره تصورهم : ايوا كذا اشربوا من القهوه يلا ابي صور عفويه
بدوا يشربون من القهوه و نزل كوبه : الذ قهوه بالحياه
ليان : قهوه بطعم الحب
ابتسم سلطان : كل قهوه شربتها معك كانت بطعم الحب
نزلت كوبها على الطاوله و كان يشرب من القهوه و بحركه عفويه حضنته نزل كوبه و هو مبتسم و بادلها الحضن و بدا يلعب بشعرها الكيرلي و ابتعدت عنه و هي مبتسمه : كنت متوتره بس معرف وش صار لها شفتك نسيت كل التوتر
اخذ يدها و مسكها : ليش التوتر
رفعت اكتافها : معرف
قاطعتهم المصوره و هي مبتسمه : خلصنا نكمل شوي لما تلبسها الدبله
تقدمت لهم ام وليد : ما شاء الله تعالوا احصنكم
مسكت يدينهم و بدات تحصنهم و تناظر لمعه عيونهم و ابتسامتهم و كانت المصوره تصورهم خلصت ام وليد : يلا يا يمه روح عند الرجال الحريم الحين يجون شوي اناديك تلبسها دبلتها
هز راسه بالموافقه : ان شاء الله
ناظرها و ابتسم و تقدم يمشي يدخل قسم الرجال ناظرتها ام وليد : يلا تعالي داخل
دخلت معها ليان و بعد فتره بدوا الحضور يجون من القرايب و الجيران و اكتظ المكان بصوت الاغاني و رقص البنات وقفت شوق وبدات ترقص و تتمايل و تحرك اكتافها و هي ماسكه يد فاطمه و ترقص معها و البنات يصفقون لها ناظرت غلا ام تركي اللي صورتها كانت تناظرها بنظرات غريبه توترت غلا و اخذ جوالها و دخلت البيت و فتحت احد الغرف و بدات تتصل على سيف اللي كان واقف بالحوش و ياكل برتقال سمع صوت جواله و اخذه ناظر الاسم و غص بالاكل بدا يكح و بعد فتره رد عليها و وصلها صوته : سيف جده هتان هنا و تناظرني بنظرات غريبه
سيف و هو ياكل: ما عليك منها عارفه ان حفيدها غلطان
غلا : طيب وش صار قلت لخويك
ابتسم : قلت و انمسك هدي مو صاير الا كل خير خلاص صار عند الشرطه الحين
تنهدت براحه : افف الحمدلله
ابتسمت : شكرا سيف
سيف : ولو غلوي مابينا
عضت شفتها و ناظرت الباب اللي انفتح و دخلت لجين : وينك يلا البسي عباتك علشان سلطان الحين بيدخل يلبس ليان الدبله
سكرت الجوال : زين
وقفت اخذت عباتها و لبستها و طلعت و كانوا كل البنات لابسين عباياتهم ما عدا خواته دخل مع امه و ناظرها واقفه عند الكورنر اللي فيه الدبل و الشبكه تقدم لها و وقف و نطقت ام وليد : يلا لبسها
اخذ الخاتم و مد يده لها عطته يدها و لبسها الدبله و كانت المصوره تصورهم اخذت ليان دبلته و لبسته تقدمت ام وليد : لبسها الشبكه
اخذ سلطان الاسواره و بدا يلبسها و تقدم يأخذ الحلق و بعدت شعرها ورا اذنها و لبسها و لبسها بعد العقد بعد ما خلص ناظر عيونها و ابتسم شبك يده بيدها و كانوا البنات يتهامسون العنود : مو ذي اللي متوتره
شوق ضحكت : نست كل التوتر لما شافت سُلطان قلبها
غلا : اذبحتها بتوترها اخر شي ناظروها كيف تبتسم له و هو يبتسم لها
ناظروهم و هم يقطعون الكيكه و يدها فوق يده و يدها الثانيه تبعد شعرها ورا اذنها ناظرها و ابتسم بدوا الامهات يزغرطون لهم بفرحه و الكل بارك لهم بعد فتره طلع سلطان و توجه لقسم الرجال و بدوا البنات يرقصون و كانت كل وحده ازين من الثانيه و كل وحده قدرت انها تخطف الانظار بطلتها و شوي شوي بدو الحضور يقلون و مابقى غير ام طلال و فاطمه اللي وصلهم طلال و راح لانه كان مستلم و راح ينامون معهم بالشاليه جلسوا البنات بتعب بعد الملكه انسدحت العنود على حضن شوق : الله ياخذ عدوك يا ليان
جوري و معها مويه : مويه من يبي
تعدلت العنود : انا
اخذت المويه و بدات تشرب و جت ليان و نطقت العنود : على بالك اننا بأمريكا مسويه الملكه اوت دور بالحر ذا مت حر
ضحكت ليان بخفه و جلست : يعني قلت تغير
التفتت العنود للبنات : ان شفت وحده مسويه زواجها ولا ملكتها اوت دور راح اذبحها وش ذا افف
تقدمت لهم جود ناظرتها شوق : فيك شي
حبست جود غصتها : لا بس راسي يعورني
ناظرت شوق ليان : صدق ليلي الجوهره تبارك لك و تقولك اعذريني ماقدرت تجي سحب عليها عمر ولا لقت احد يجيبها
هزت ليان راسها بالنفي : ولا يهمك الله يبارك فيها
فاطمه التفتت للبنات : بنوتات
ابتسمت لجين: فقره تحليل صح
فاطمه وقفت : صح
وقفوا البنات و نطقت جوري : خلونا نسوي قهوه و نحلل
دخلوا البنات و بدوا يسوون القهوه و يجهزون الحلا ناظرت ليان جوالها من جاها اشعار من سلطان : قلت لعمي بأخذك نطلع و وافق البسي عباتك و تعالي انتظرك برا
ناظرت البنات : بنات
التفتوا لها البنات و كملت و هي مبتسمه : بطلع مع سلطان حللوا و حشوا بدوني
ابتسموا البنات و نطقت العنود اللي كانت تطلع الفناجيل : اي راح تطوفك الجلسه
مشت عنهم ليان : عادي
دخلت الغرفه و لبست عباتها و طلعت ناظرت امها اللي كانت جالسه بالجلسات الخارجيه مع الامهات: بطلع مع سلطان كلم بابا و قال له اوك
ام رنا : طيب انتبهي لنفسك
هزت راسها بالموافقه و فتحت الباب و طلعت له جهزوا البنات القهوه و الحلو و حطوا جلستهم خلف البيت و بدوا يسولفون و هم جالسين بالارض و نطقت جوري : بنات شفتوا فستان ذيك قريبتنا اللي لونه رصاصي
ضحكوا البنات و نطقت لجين : تكفين قراطيس ذا مو فستان
شوق و هي تاكل من الحلا : هو حلو بس جسمها مخربه
فاطمه و هي تشرب القهوه : صحح جسمها مخربه
انسدحت العنود : اخخ رجلي متورمه من الكعب ليتني لبست القصير
غلا : تعبتي اليوم بالرقص الصراحه
تعدلت العنود : بنات شفتوا ذيك العجوز اللي كانت بتخطب ليان لحفيدها
كشرت غلا من جابت سيرتها و كملت العنود : شفتوا كيف انتظر ليان و سلطان
رنا : ماشفتها كيف تناظرهم
قلدت العنود نظرات العجوز و ضحكوا البنات و نطقت جوري : صح صح كانت شوي و تاكلهم بنظراتها
اخذت لجين جوالها : بنات تبون كنتاكي العيال بيجيبون ذبيحه
شوق : اي اي مانبي ذبيحه
ضحكت العنود : ماتبينها علشان عوض مو عندك يقطع لك اللحم
ضحكوا البنات و خجلت شوق : لا بس مشتهيه كنتاكي
لجين : طيب وش قررتوا
البنات : كنتاكي
اخذت جوالها لجين و بدوا البنات يقولون لها طلباتهم و هي تطلب طلبت و سمعوا البنات اصوات الاغاني عند العيال و اصوات الطبول
نطق عوض : سمعنا شي كويتي عمر
عمر : يلا تم
صفوا الرجال جنب بعض وبداوا يلعبون السامري و عمر يغني و حقين الفرقه يطبلون و يغنون معه :
ودي ابوق المسافات و اصير ظله و ظلي
في خطوته امشي خطوات في ساقته صرت اعلي
رد بعيونه ابتسامات چنه يقول لا تخلي
ي طير غرد ولا تبات و النوم خله يولي
جمعوا بين التراثين الكويتي و السعودي و كان يقصدها و هو يغني يقصد اللي اخذت عقله بجمالها و شعرها الناري و كان وليد يصورهم و هم يلعبون كملوا العيال يلعبون و نطقت شوق : الله بنات يلعبون سامري شكلهم
العنود: جوي ابي اشوفهم افف
فاطمه بحماس : افف لو طلال هنا كان قلت له يصور لي
ابتسمت لجين من سمعت صوته عرفته هو نفسه عمر و نطقت جوري : بنات بنات تعالوا
التموا البنات حوالينها و شغلت الفيديو و ناظروا العيال ناظرته شوق كيف يلعب و عضت شفتها
كان يلعب و يبتسم و جنبه سيف و عبدالله اشرت غلا بصدمه : ذا دكتورنا اللي يغني
ضحكت شوق على رده فعلها و ناظرته لجين كيف يغني و ابتسمت بخفه كان شكله جميل و هو يلعب
جود اشرت : من ذا
ناظرته العنود و ابتعدت عنهم : المحامي عبدالله
شربت العنود من القهوه و نطقت لجين و هي تغمز : علشان كذا متبربصه هناك
العنود رمت عليها المنديل: هبله انتي رايحه اشتغل مو وقت حب و خرابيطك ذي
ضحكت لجين و اشرت رنا على سيف : ناظروا الخبل
لجين ناظرت غلا كيف تناظر سيف و نطقت: حرام عليك
رنا : شوفوا هو زين و طيب بس مزعج
شوق : يبه سيف ارحم من عبدالرحمن ناظرو
ناظروه البنات و ضحكوا و ناظرته فاطمه و تذكرته خلص الفيديو و سمعوا هدوء و نطقت العنود : شكلهم خلصوا لعب
شوق و هي تشرب القهوه : شكله
بدوا البنات يحشون و يسولفون و دخلوا الامهات داخل البيت فتح خالد الباب اللي يفصل بينهم و كان معه نايف و نواف عيال رنا ناظر رزان اللي كانت تصور نفسها بالمنظره اللي كانت برا و عليها اسم سلطان و ليان و صد ، صد من حس انه فعلاً كبر ولا صارت تحل له ما يعرف اذا صده صح ولا لا بس حس انه صح لانها بالاخير بنت ما تحل له و هو كبر و هي بعد كبرت ناظرته و استغربت تصرفه تأفتت و تقدمت عند البنات ورا تجلس معهم دخل خالد عند الامهات و ناظرته ريم : تبي شي
خالد : لا بس بنلعب بالسوني
ريم : ادخلوا
دخلوا للغرفه و بدوا يلعبون و كانت وتين تلعب مع لولوه و حصه بالقطاوه بالصاله عند الامهات
عند البنات ناظرت جود رزان من بعيد تمشي : تعالي
تقدمت لهم رزان و جلست جنب جود : طلبت لك معنا ماك اعرفك ما تحبين اللحم
ابتسمت رزان : شكرا
حاوطت كتفها جود و هي مبتسمه : العفو
ناظرت العنود جوالها اللي يتصل و وقف ابتعدت عن البنات وردت : اهلا أستاذ عبدالله
عبدالله اللي طلع من الشاليه و ركب سياره : اهلا فيك كيفك
العنود و هي تمشي و لازالت بفستان الملكه اللي كان يمثل شخصيتها كانت لابسه فستان تايقر مع كعب اسود و رافعه شعرها الاسود الطويل ذيل حصان و صوت كعبها كان عالي : الحمدلله
سمع صوت كعبها و ابتسم : بخصوص القضيه اللي كلمتك فيها
العنود و هي تمشي : اي خلاص بكرا بإذن الله انا بالمكتب و نشوفها عدل
عبدالله : العنود القضيه مو بذي السهوله
العنود بثقه : شكلك ما تعرفني عدل استاذ عبدالله ما تعرف اني احب الصعب و اسعى له كأني اوفى عشاقه
ابتسم عبدالله يحب ثقتها اللي كانت بمحلها كملت العنود : القضيه رابحينها رابحينها بأذن الله و راح اطلقها منه و اخليه يدفع ثمن كل السنين
عبدالله: ان شاء الله واثق فيك
ابتسمت العنود تحب الكلمه ذي و تحب كيف يقولها لها دايم و يحط لها قدر و قيمه كمل عبدالله : تأمرين على شي
ناظرت اظافرها العنود : لا سلامتك
عبدالله: الله يسلمك
سكر جواله و تقدمت للبنات تجلس معهم اتصل جوال لجين و وقفت : المطعم
ردت على الجوال : اي يالله الحين اطلع لك
التفتت للبنات : جهزوا السفره على ما اجيبه
وقفوا البنات و توجهوا للمطبخ يجهزون السفره توجهت لجين الباب و فتحته و كانت ورا الباب اخذت الطلبات من الرجال و مسك يدها بعدت يدها : يدي وش فيك
همس الرجال : يالبيه يا صوت المبحوح
نزلت الاغراض و بحده: عطني باقي الطلبات
الرجال : تعالي معي بالسياره بس فره
لجين : بعد لا اصرخ و اجمع الناس عليك
كان عمر طالع رفع ثوبه و ركب الدباب و لبس خوذته سمع همسات و التفت ناظر الرجال اللي واقف نزل من الدباب و نزل خوذته: بغيت شي
تلعثم الرجال : لا بس طالبين
عمر : ناقصهم فلوس شي
لجين حطت يدها على راسها و همست: يويلي لا يدري عوض والله اروح فيها
الرجال : لا لا بس بعطيهم الطلبات
مد يده عمر : عطني الطلبات و اذلف من هنا
عطاه الرجال باقي الطلبات و ركب سيارته ناظره عمر : قليل ادب
مد الطلبات لها و جاهل من اللي ورا الباب: سوا لك شي يا اختي
اخذت لجين الطلبات : لا لا
سمع صوتها و عرفها : انتبهي لنفسك مره ثانيه و خلي اخوانك يطلعون لا تطلعين انتي
لمح فستانها و طرف شعرها من اخذت الطلبات بلع ريقه و نطقت : شكرا
عمر و هو يناظر طرف فستانها البنفسجي : عفوا
صد و نطقت : لا تقول لع.... قاطعها : ما راح اقول بس انتبهي مره ثانيه
لجين : ان شاءالله
سكرت الباب و نزلت الطلبات على الارض و جلست و حطت يدها على قلبها و تنهدت : اففف
ناظرت يدها و مسحتها بفستانها : يعع
وقفت و اخذت الطلبات و توجهت للبنات بهدوء تنهد عمر و همس : يا حلو الصدف اللي تجمعني فيك
توجهه لدبابه و لبس الخوذه و حرك و بدوا البنات ياكلون بطاوله المطبخ الثاني و يسولفون و نطقت جوري : ما سمعنا حس عوض الليله
ضحكت فاطمه : شكله مزعجكم
العنود و هي تاكل : يعني ولا شوق
ناظرتهم و ابتسمت : لا عادي
دخلت لمار و ناظرتهم ياكلون ناظرتها فاطمه : هاي لمار
صدت لمار و تقدمت تأخذ لها مويه و تطلع وقفت العنود : لا ذي شكله يبي لها تربيه
جلستها لجين : اجلسي خليها عنك المهبوله
ناظرت شوق جوالها و ما حصلت منه رساله فقدته الفتره القصيره ذي و نطقت جوري : ليلي ما جت
جود و هي تاكل : لا
التفتت لرزان : احط لك كاتشب
هزت رزان راسها بالموافقه و هي تاكل و نطقت غلا : يا ان اليوم في سهره قويه
فاطمه بحماس : صدق من زمان ما سهرت كذا سهره بنات
لجين : شوق معنا ولا بتروحين مع عوضك
كانت سرحانه تناظر الاكل و بداخلها : ارسل له ولا لا افف اشتقت له بس لا ما راح ارسل خليه يتعلم من حركاته الوصخ
صفقت جوري : وين وصلتي
ناظرتهم : ها
ضحكت لجين : لا واضح انك ما راح تسهرين معنا الليله
هزت راسها بالنفي : لا تعبانه اليوم ما اقدر اسهر
كان باب المطبخ الثاني له بابين باب من داخل و باب من برا سمع اصواتهم عبدالرحمن و دخل بقوه : خاينات مجتمعات بدوني و كاشخات بعد
ناظرته فاطمه و نزلت تحت الطاوله تتخبى على طول ناظرها و لمح شامتها اللي تحت مبسمها و عرفها هي نفسها و سرح يناظر مكان جلوسها ناظرته العنود : صد
رمت عليه لجين المنديل : ولد صد
استوعب عبدالرحمن و صد : السموحه ما كنت اعرف
طلع عبدالرحمن من المطبخ و همس: هي نفسها اللي شفتها ذيك المره
ابتسم و تقدم يدخل عند قسم الرجال ضحكت العنود : طلع اطلعي
طلعت فاطمه و عدلت شعرها : عصفر احتاج عصفر
ضحكوا البنات و كملوا ياكلون و يسولفون و كان بال شوق مشغول بعوض وتفكر وش راح يسوي لها و صدق راح يسوي شي ولا بس كلام و ليش ما كلمها لحد الحين معقوله صدق زعل من كلمتها ولا جالس يتغلى عليها و يكابر و الحال مثله عند جود كان بالها مشغول و كل شوي تشوف جوالها تنتظره يخلص جرعه الكيماوي بسلام و خايفه عليه يصيبه شي و هو بروحه و العنود بالها كان مشغول بالقضيه و تفكر كيف تحلها و لجين بالها مشغول بولد الكويت و السعوديه اللي اخذ قلبها و تفكر فيه و فاطمه كانت تفكر بصدفاتها مع عبدالرحمن و تحاول تهدي نفسها بعد الموقف و غلا الخوف ساكن قلبها من هتان رغم ان الشرطه مسكته الا انها خايفه و تفكر بحياتها القادمه وش راح يصير معها و مع هتان و سيف و جوري كانت تناظر جوالها و تشوف صور فهد و هي مبتسمه و رزان اللي جاهله كل شي يصير حوالينها و جاهله تصرف خالد اللي انقلب بيوم و ليله
2
عند ليان و سُلطانها بعد ماركبت معه السياره لف ورا و اخذ بوكيه الورد الاصفر و قدمه له و هو مبتسم لمحت غمازته و نزلت انظارها للبوكيه مسكته و هي مبتسمه حرك السياره و نطق : عارف بحبك للون الاصفر علشان كذا جبته باللون ذا
ليان : ما كنت احبه
ناظرته و كملت وهي مبتسمه : بس معرف وش صار وحبيته
اخذ يدها و شبكها بيده و قبلها : وانا معرف وش صار و حبيت القهوه
ضحكت بخفه و نطق : وين حابه ناخذ قهوه اول يوم لنا مع بعض وانتي حلالي
رفعت اكتافها : ان وش بخاطرك
سلطان و هو يسوق و يده بيدها : الصراحه ما اعرف كثير كافيهات
ليان : في ***حلوه قهوتهم
سلطان : بس تم
ترك يدها و اخذ جواله يفتح اللوكيشن بعدها اخذ يدها و مسكها ناظرت الورد و ابتسمت لمحت الكرت اخذته و فتحته و قرت المكتوب :
من طيب حظي جابتك الأقدار لي
ومن عرفتك وانا احبك كل يوم أكثثر
سُلطان قلبك ابو هادي
2
ابتسمت و ناظرته : ابو هادي
التفت لها : قريتي
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تحضن يده و تحط راسها على كتفه : ليش ابو هادي لا تقول لي لانك هادي يقول لك ابو هادي
ضحك سلطان : اي و انتي راح تصيرين ام هادي
غمضت عيونها و صرخت بخفه : الله ، بس ما راح اناديك غير سُلطان كيفك
ضحك سلطان : من ثغرك انتي خصوصا ابي اسمع سُلطان
تعدلت : مو كذا
ناظرها و هو يسوق : كيف
ليان : سُلطان بس لا تضم السين مره
ابتسم : طيب سُلطان كذا
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه : اي كذا
سلطان : ليش صدق تناديني كذا
ليان : لان باللغه العربيه ذا النطق الصحيح لأسمك سُلطان
تقدم يقبل خدها : يا زين سُلطان منك
ابتسمت و تقدمت تمسك يده و نطق : حطي لنا طلال مداح
اخذت جوالها و بدات تدور اغنيه : احط اصدق ولا احلف لك
سلطان : حطيها
حط ليان الاغنيه :
في دنيا غير دنيتهم جديده و جنه عدتهم
في حب و حنان لقا و امان
يا احلى ما نظر انسان
وتبغى زياده في حبك
اجيبلك قلب تاني منين
1
كانت تغني هي وياه و ماسكين يدين بعض بعد مده وصلوا للكافيه و بدا يطلب من الدرايف ثرو : اي ابي اثنين v60 و اثنين بودنق
الموظف : طيب
خلص من الطلب و بعد فتره جتهم طلباتهم اعطاها الطلبات و حطتها بحضنها : لحظه بس اشوف مكان اوقف فيه
وقف سيارته و اخذ منها القهوه حطها بهذاك المكان اللي بالسياره و حط البودنق على التكايه اللي بينها و بينه تعدلت بجلستها و تربعت و هو بعد تعدل و صاروا مقابل بعض و بدوا يشربون القهوه و ياكلون من البودنق ذاقت البودنق ليان : مره لذيذ
سلطان : عطيني
اخذت من البودنق و فتح فمه اكلته و هي مبتسمه و نطق : يجنن بس الصراحه قهوتهم ماش
شربت ليان من القهوه : حقتي الذ
سلطان ابتسم: صح و حقت اليوم خصوصاً لذيذه
اخذت جوالها و صورت الحلا و القهوه و ناظرته : مره مبسوطه سُلطان
ابتسم و اخذ يدها و قبلها بقوه : والله سعادتي اكثر
ليان : ما اتخيل ان من اليوم راح نسوي قهوتنا مع بعض و انت حلال لي
سلطان ابتسم و هو ماسك يدها و يناظر دبلتها : وانا لك و حلالك من الليله و مستحيل اكون لغيرك
بدوا ياكلون و يشربون القهوه و يخططون حق زواجهم
بالشاليه كان عوض جالس مع العيال بالجلسات الخارجيه اللي بقسم الرجال بعد ماخلصوا عشاء و نطق وليد : صدق ليش ما قلتوا لعمي عن هتان دام تعرفونه ان هو نفسه اللي بيخطب بنته
سيف حط راسه بحضن عوض : وش تبينا نقول و حنا ما عندنا ادله كافيه
عبدالرحمن: نخلص من صقر يطلع لنا ذا
ناظره عوض و بحده : لا تجيب سيره صقر سامعني و خصوصا قدامها ما صدقت تنساه شوي
عبدالرحمن : طيب طيب ما قلت شي بس وش سالفته ذا قول لنا
عوض و هو يشرب الشاي : قلنا بينه و بينه موضوع قديم و انمسك من الشرطه يهدد بنات بصورهم خلاص
فهد : مو هو نفسه حفيد جيرانا
سيف و هو يلعب بشعره : حفيدهم حفيدهم الله ياخذه
طلع متعب من المجلس و ناظر العيال و نطق وليد : ماشي
متعب وهو يلبس جزمته : اي والله وراي دوام الصبح
وقف و كمل : اكرمكم الله كان عشاء طيب و مبروك الله يتمم لكم على خير
عبدالرحمن: بالعافيه يا ولد العم
مشي : يلا سلام
العيال : وعليكم السلام
كان عوض باله مشغول عليها و اشتاق لها بس يبي يرد لها حركتها و كلمتها اللي قالتها و يفكر اذا امه و عمته قطعوا لها من اللحم ولا لا
تعدل سيف : صدق تخيلوا البنات طالبين ماك ولا قالوا لنا
ضحك وليد : صدق كلٍ على همه سرى
فهد : طيب هم طالبين ماك و انت اكلت ذبيحه
سيف : بس احس اني اشتهيته
ناظر عوض عبدالرحمن: دخلت عند البنات قبل شوي
ناظره عبدالرحمن: اي كنت بدخل بس ..... قاطعه عوض : كانت معهم تاكل
ابتسم عبدالرحمن: اي معهم
تنهد براحه و التفت سيف لوليد : ذا اللي صدق كلٍ على همه سرى
هبده عوض على راسه : خلاص ماكل ذبيحه وش تبي بماك
رجع سيف راسه لورا : بس ماك
اخذ فهد المنديل و رماه عليه : اسكت بس اسكت من اليوم اشوفك تدخل المطبخ اللي هنا و تأخذ برتقال و تحطه بجيبك و تجي توقف هنا
اشر فهد على المكان و كمل : و تاكل
شم عوض ريحه سيف : اي والله حتى ريحته برتقال
عبدالرحمن: ولا بالعشى حسيت ابو مشاري شوي و يقوم بالعقال عليك
فهد : كانت بخاطر ابوي بس استحى من الرجال
سيف ضحك : جالس اعوض
عوض : تعوض وش اكل
هز راسه سيف بالموافقه : عادي اعوض بالاكل
طلع سيف برتقاله من جيبه و ضحكوا و بدا يقشرها و نطق عوض: بعد عني ريحتك كلها برتقال
بدا سيف يغني و نزل البرتقاله على الطاوله و يصفق و يحرك اكتافه :
يالبرتقاله عذبتي حاله
يالبرتقاله يالبرتقاله امعلقه و تزهين
طلع ابو مشاري : البرتقاله شكلها يبي لها جلد
تعدل سيف بجلسته و ضحك عوض : برتقاله اجل
اخذ البرتقال و اكل مشي لهم ابو مشاري : مشاري وين
فهد و عينه على جواله : قال يبي يروح مع خويه و شوي يجي
ابو مشاري جلس معهم : اي يالبرتقاله سمعت عنك اخبار طيبه
تحمحم سيف و هو مبتسم عرف ان عمه ابو غلا قال لأبوه وش صار مع بنته و سيف حاوط عوض كتف سيف : افا يا عمي ذا السيف دوم طيب و يعجبك
ابو مشاري: اي والله انشهد انه رجال توقعته خرطي بس طلع كفو
عبدالرحمن: اي وش مسوي
ناظره سيف : لا ولا شي
ابو مشاري وقف : ذا العشم يا سيف
وقف سيف وطق له التحيه و حط يده على صدره : اكيد دام اني ولد سلطان
ضحكوا على حركته و نطق ابو مشاري : كفو ولدي
جلس سيف : كفوك الطيب
دخل ابو مشاري و نطق وليد : اي وش مسوي علشان ابوك يقولك كذا
ناظر سيف عوض و ابتسم : لا ولا شي بس كذا شي يرفع الراس
فهد : كفو تعال اعطيك حبه خشم
قرب سيف و سلم عليه من خشمه و نطق فهد : ذيبان والله
ابتسم سيف نطق عبدالرحمن و هو يلعب بسمباحه : لا تستانس كثير
جلس سيف جنب عوض اللي نطق : ما عليك منه ذا مفرق الجماعات
دخل سلطان و بيده كوب القهوه : سلام عليكم
العيال: وعليكم السلام
تقدم يجلس معهم و بدوا يسولفون سوالفهم المعتاده و بعد فتره طلع عوض و توجه لشاليهم
عند البنات كانوا جالسين و يشربون شاي دخلت ليان بعد ما بدت و حطت الورد داخل بالغرفه كانت مبتسمه : سلام
ردوا البنات السلام و جلست ليان : اي حشيتوا
جوري : حشينا و خلصنا و تعشينا و جالسين نهضم بالشاي
ليان : بالعافيه
ناظرت شوق جوالها و ناظرت رسالته : انا بشاليهنا لا تتأخرين
ارسلت له : تعشيت ؟
ناظر رسالتها و ابتسم و ارسل : اي الحمدالله
ارسلت له : بالعافيه
ناظر رسالتها و اكتفى بالسكوت و انسدح على السرير : اي ما يمنع نعاقبك شوي على كلمتك
تنهد و ابتسم : اجل وطقعه اي نتحاسب الليله يا شوقي
ناظرت عدم رده و بروده بالرد و نطقت : بنات تبون نسهر
التفتوا عليها البنات : و عوض
شوق وقفت : وحده تعطيني بجاما من عندها
ناظروها البنات و صفقت فاطمه : ايوا يعني معنا بالسهره اليوم
هزت راسها بالموافقه و التفتت لجوري : راح اسرق منك بجاما
جوري و هي تشرب الشاي : حلالك
شوق : نسهر برا
لجين : اي اي نفس مكانا قبل شوي
شوق :طيب ابدل و نجهز السهره
وقفوا البنات و توجهوا للمطبخ و راحت شوق للغرفه تبدل ملابسها طلعت البجاما : حيوان انا اعلمك البرود كيف
لبست البجاما و اخذت مزيل المكياج و القطنه و بدات تمسح وجهها و بعد ما خلصت طلعت للبنات بالمطبخ الثاني دخلت و ناظرت يجهزون السهره التفتت لهم ليان : بنات تبون v60 ولا سعوديه
العنود : لا لا في كيكه تمر خلينا على السعوديه افضل و سويها انتي ، انتي تضبطينها عدل
التفتت غلا لشوق اللي كانت واقفه عند الباب : شوشو حطي الورق عنب بالصحن
شوق تقدمت لهم : يلا تم
فاطمه : جودي وين ولا رزان ولا رنا و لمار
جوري و هي تخلط صوص الكيكه : جودي تلقينها نامت مع البنات و رزان اكيد نامت معها و رنا نفس الوضع مع عيالها اما العقربه معرف
لجين ضحكت : عقربه حرام عليك هي طيبه بس تنسعر
العنود و هي تعدل الشبسات : لجين اسكتي قال ايش قال طيبه
شوق ناظرت جوالها و لقته مرسل لها : وينك تأخر الوقت
سكرت الجوال ولا ردت و التفتت للبنات : تبونا نغني
فاطمه : اي اي من زمان ما سمعنا صوتك
دخلت عبير : ها تجهزون للسهره
العنود : اي تعالي معنا
عبير و هي تشرب مويه : لا ما احب السهر بالعافيه عليكم
ناظرت شوق : معاهم غريبه ما رحتي مع عوض
شوق : لا بسهر معهم
عبير ابتسمت : براحتك ، انا بنام انتبهوا لنفسكم
طلعت عبير و نطقت العنود : بنات وحده تجهز القعده
شوق : ليلي تجهزينها معي
ليان وهي تصب القهوه بالترمس : يلا جايتك
نزلت القهوه و التفتت للبنات : خلصت القهوه ترا
طلعت مع شوق : نحطه عند المسبح
شوق : لا نفس مكانا قبل شوي ورا احسن المسبح بكرا خلينا نسوي جلستنا فيه
ليان : طيب
بدوا يعدلون المكان و تقدموا البنات بالاغراض و بدوا يحطونها و يرتبون المكان و جلسوا و بدوا يسولفون و يشربون قهوه و ياكلون
بالشاليه عند عوض تأفف بعد ماسأل العنود وقالت له ان شوق معهم بتسهر : يعني ماتبين تجين اي براحتك
وقف و طلع من الشاليه و ناظر طلال ابتسم و تقدم يسلم عليه : هلا بو طلي
سلم عليه طلال : هلا فيك اخبارك
عوض : بخير الحمدلله ، تعال ادخل
فتح عوض الباب و ناظر سيف و عبدالرحمن اللي كانوا جالسين برا بالجلسات و كل واحد على جواله التفتوا للباب و ناظروا طلال اللي تقدم لهم وقفو و سلمو عليه و جلس معهم و نطق عبدالرحمن: وينك يا رجال
تنهد طلال : والله كنت مستلم و توني اخلص
سيف : يعطيك العافيه
طلال : الله يعافيك الا وش صار على معرسنا خفيف نفس اخوه
ضحك عبدالرحمن: لا لا سلطان رزين و عاقل و حتى ابتسامته صغيره مو نفس الاهبل ذا اللي شق فمه من الابتسامات
عوض : تزوج و نشوفك راح تصير عاقل و لا اهبل
ضحك طلال : ولا كأنه عمك
سيف : هو عمنا صح بس فارق العمر اللي بينا يحسسنا انه مو عمنا
عبدالرحمن: شفت ولا كأني بعد كم سنه بيصير عمري ٣٠
عوض : اي لي صار عمرك ٣٠ تعال تكلم
سيف : خلونا من ال ٣٠
التفت لطلال و كمل : تبونا ننام بالسطح
وقف طلال : صاحي انت بعدين جاي اخذ امي و اختي
عوض : ما عليك منه ننام داخل بس اجلس معنا
طلال : لا والله مقدر وقت ثاني بأخذ امي و اختي يلا سلام
العيال : وعليكم السلام
التفت لهم سيف : ننام بالسطح
عبدالرحمن ناظر جواله اللي يدق : نام بروحك
اخذ جواله و طلع برا الشاليه و نطق سيف : يكلم مين تتوقع
كان عوض سرحان ناظره سيف : ولد وين وصلت
تنهد عوض : بقولك شي
سيف التفت له : قول وش مسوي
هبده عوض : يعني لازم اسوي شي افف اسمع
كمل عوض : قلت لشوق شي و غلطت علي و قالت لي كلمه مو حلوه
ضحك سيف و بحده نطق عوض : ما يضحك و اسمع الباقي
سيف و هو يضحك : اي اسمعك
عوض : ف وش سويت انا علشان يعني شوي اادبها تجاهلتها اليوم طيب و هي سحبت علي و راحت تسهر مع البنات وش اسوي
سيف : سهله نسهر انا وياك
عوض : اذلف عن وجهي انا الغبي اللي قلت لك
ضحك سيف : براحتك
تنهد عوض و بدا يغني و هو يلعب بشعره:
شوق قلبي كبير عشق كثير
ماله اخير شوق هواك احتاج له اتنفسه
انا اعشقه هواك مقدر على بعدك دقيقه
1
عند البنات كانوا يضحكون و جت ام طلال : فاطمه
التفتوا لها البنات و كملت : يلا اخوك جاء
نزلت فنجالها : لا تقولين يمه بس شوي
ام طلال : اخوك برا يلا
لجين : مو قلتي انه مستلم
ام طلال : اي طلع يلا فطوم اخوك ينتظر
تأففت و قفت تسلم على البنات : ما شبعت منكم
شوق : نعيدها مره ثانيه ولا يهمك
دخلت مع امها داخل و لبست عبايتها و طرحتها اخذت اغراضها و طلعت من الشاليه مع امها و كان عبدالرحمن جالس على شنطه السياره و يكلم بالجوال : يا ولد قول له الادله موجوده لا يزعج راسي
ناظر الباب اللي انفتح و نزل راسه و صد على طول : اي خلاص قول له عبدالرحمن يقول كذا
كانت سياره طلال قدامه ركبت ام طلال قدام : يلا فطوم
ركبت فاطمه ورا : طيب افف
ضحك طلال : شفيك
فاطمه : وش اللي شفيني ما شبعت
ضحك و حرك السياره و ناظر عبدالرحمن جالس طوط له ( ضرب بوري ) ناظره عبدالرحمن و نطق : تأمر على شي عبدالرحمن
نزل جواله عبدالرحمن: تسلم ابو طلي
ام طلال : كيفك يمه عبدالرحمن
عبدالرحمن: الحمدلله يا خاله
طلال : يلا سلام
عبدالرحمن: عاد لا تطول علينا نشتاق لك ترا
ضحك طلال و حرك نزل عبدالرحمن و همس : فاطمه اسمك فاطمه
ابتسم و تقدم يدخل و شاف عوض و سيف اللي يسولفون : بنام سكروا الباب قبل لا تنامون
دخل عبدالرحمن داخل و ناظر سيف عوض : شرايك
عوض : الله يستر قول
تعدل سيف و تربع : انت مو تقول هي داخل يعني مافي غير خواتنا داخل و مثل ما سحبت عليك مقلبها
عوض : صاحي انت ذي حبيبه قلبي
سيف : يلا عوض و منها نضحك
عوض : مستحيل
سيف وقف و طلع المفتاح من جيبه : شوف معي المفتاح
وقف عوض : عطني
سيف : تساعدني بالمقلب اعطيك
عوض : قول
بدا سيف يقول له و ضحك عوض : بس تم
سيف : تعال ناخذ شماغ نتلثم فيه بالاول
دخلوا دخل و ناظروا الرجال اللي كانوا نايمين و كل واحد اخذ له شماغ طلعوا و وقفوا عند الباب و تلثموا و نطق سيف : مستعد
عوض : الله يستر منك يلا افتح الباب
فتح الباب سيف بهدوء و دخلوا كانوا البنات جالسين ونطقت العنود : يلا شوشو غني لنا
شوق : انغام ولا هيفاء
لجين و هي تاكل من الحلا : اللي يعجبك
اخذت جوالها و حطت الاغنيه و بدات تغني معها :
انا كنت هقولك ايه
انا نسيه ليه و كلامي مش فاكره
بتوه قدام عينك مبقولش ليك
سمعها تغني و ابتسم قربوا و ناظروهم جالسين و يغنون و همس سيف : ماشاءالله جالسين و ياكلون بدونا
هبده عوض و بهمس : ذا همك خلص وين محول الكهرباء
اشر سيف و بهمس : داخل المخزن
عوض : اكيد لا توهقنا
سيف : امش معي و امورك بالسليم
عوض مشى معه : قصدك بالجحيم
ضحك سيف و سكر فمه عوض : اسكت لا يسمعون
دخلوا المخزن وهم متلثمين و وقفوا عند المحول و نطق عوض : اي واحد يطفي الليتات الخارجيه
سيف اشر : شوف ذا مكتوب عنه الاضاءه الخارجيه
ناظره عوض : يلا طفهم
سيف مد يده : بسم الله
سحب سيف الزر و طفت الاضاءه عند البنات التفتوا البنات لبعض و نطقت غلا : يمه
العنود : شغلوا جوالاتكم
شوق بخوف : بنات شغلوا
شغلوا البنات الكشاف و طلعوا عوض و سيف من المخزن و نطق سيف : مستعد نخرعهم
عوض : مستعد يلا خلص
مشوا لعند البنات ناظروهم البنات و صرخت ليان و اشرت : بنات حراميه
صرخوا البنات و اخذت العنود حزمتها و رمتها عليهم : اطلعوا برا
غير سيف صوته : نبي ناخذ اعضائكم و نبيعها اسكتوا لا تصرخون ولا والله ناخذهم صدق
التموا البنات حوالين بعض و نطق سيف و هو مغير صوته: شرايك اي وحده ناخذ
اشر عوض على شوق و ضحك سيف : ناخذها و نبيع اعضائها راح تجيب لنا فلوس كثير
بدات تبكي شوق ناظرتها العنود اللي كانت تمثل القوه : ما عليك بس يا قلبي
ناظرتهم : اطلعوا برا والله اتصل على الشرطه
ناظرتهم شوق و كان شكلهم مرعب بالظلمه و بس انوار الكشافات الموجوده و بدات تبكي زياده ضرب عوض سيف على كتفه : زين كذا بكت
قرب منهم و البنات يحاولون يبعدونه و نطقت جوري : بعد بعد عننا
زاد بكائها و نزلت راسها بين كفوفها تبكي قرب منها عوض و صار مقابلها: ناظريني شوق
بكت زياده و نزل شماغه : ناظريني مقلب والله مقلب انا عوض
ناظرتهم شوق و كان شكلهم مرعب بالظلمه و بس انوار الكشافات الموجوده و بدات تبكي زياده ضرب عوض سيف على كتفه : زين كذا بكت
قرب منهم و البنات يحاولون يبعدونه و نطقت جوري : بعد بعد عننا
زاد بكائها و نزلت راسها بين كفوفها تبكي قرب منها عوض و صار مقابلها: ناظريني شوق
بكت زياده و نزل شماغه : ناظريني مقلب والله مقلب انا عوض
ناظرته و بكت تقدم يحضنها : اسف والله اسف ما كان قصدي ابكيك
ناظرت العنود سيف : انت اساس البلا عارفه
نزل سيف شماغه و ضحك : نمزح
غلا اخذت المخده و رمتها عليه : تستهبل فوق راسي انت ذا مقلب
ناظرت عوض غلا: وانت العاقل كيف تمشي وراه ذا خبل
اشر سيف على نفسه : انا خبل
العنود : سيف اسكت و لا الله صدق انا اللي راح ابيع اعضائك
كان يمسح على شعرها : شوق بس والله مقلب والله
شوق ببكي : مو حلو مقلبك مو حلو خوفتني
عوض قبل راسها : اسم الله عليك اسف
التفتوا من سمعوا صوت ابو وليد : وش تسون هنا
اشرت العنود على سيف و عوض : الحيوان ذا و الحيوان الثاني مطفين علينا الانوار و مخوفينا
سيف : مالي دخل
ابو وليد : داخل خلصني انت وياه داخل
ناظرها عوض و بدا يمسح دموعها : ناظريني
ناظرته و كمل : يلا البسي عباتك و امشي معي
هزت راسها بالنفي و نزلته مسك دقنها و رفع راسها : لا تنزلين راسك و ناظريني
ناظرته و نطق : اشتقت لك ما اشتقتي لي
كانوا البنات يناظرونهم و هم مبتسمين و نطق ابو وليد و هو ابتسم : يلا عوض اطلع
ناظر ابوه و رجع انظاره لها : يلا انتظرك برا
هزت راسها بالموافقه و مسحت دموعها وقف عوض ومشى يطلع و طلع سيف للمجلس جلس جنبها ابو وليد : شوق
ضحكت شوق ناظروها البنات و نطقت العنود: شفيك
ضحكت ناظرها خالها : بسم الله عليك توك تبكين
ضحكت : مقلبته
لجين : زين ما تسوين فيه ذا
غلا : احتاج عصفر على الخرعه ذي عمي ما اوصيك
ابو وليد ضحك : ولا يهمك شغلهم عندي
التفت لشوق و كمل : كيف عرفتي لا يكون معهم انتي بعد
ضحكت : لا لا بس اعرف عوض يعني مو لدرجه ذي ما اعرفه
ابتسم ابو وليد : حتى وهو متلثم تعرفينه
هزت راسها بالموافقه : حتى و هو متلثم
وقفت : انا بروح له
تقدمت تمشي تلبس عبايتها ناظر البنات ابو وليد : الفكر ذي فكره سيف واضح
ليان : عمي عطه اللازم
وقف ابو وليد : ابشري والله ارجع له الحركه
صفقوا البنات و نطقت جوري : كفو بابا كفو
مشى لقسم الرجال و لا لقى سيف دخل داخل و ناظره يمثل النوم و نطق : مثل حسابي معك بكرا
غطى وجهه سيف و ضحك اخذ جواله و ارسل لعوض : حرمتك طلعت مسويه فيك مقلب ما كانت تبكي سمعتها تقول لهم انها عرفتك و مقلبتك
ناظر عوض رساله سيف و ابتسم : اي الحساب صار حسابين
طلعت شوق ناظرها : مقلب اجل
مشت معه : وحده بوحده
عوض و هو يمشي : اي بس كيف عرفتيني
شوق : اعرفك لو شنو لبست اعرفك
فتح باب الشاليه و هو مبتسم : اي بس شكلك ما تعرفين شخصيتي الثانيه
دخلت معه و طنشته : ترى ما نسيت صدك
مارد عليها سبقها بالمشي و دخل الغرفه تأففت و دخلت بعده ناظرته منسدح على السرير نزلت اغراضها : اخخ تعبت اليوم من الرقص احتاج انام صدق
عوض و عينه على جواله : و من قال انك راح تنامين
فصخت عبايتها : انا قلت
تعدل عوض : حبيبتي ما راح تنامين
ناظرته و تخصرت: على كيفك
عوض : انتي عندتي و لبستي الفستان و انا وش قلت لك قلت اذا لبستي راح ترقصين لي يلا ارقصي
ناظرته بصدمه : نعم تستهبل صح
هز راسه بالنفي : لا مثل ما ترقصين للبنات راح ترقصين لي
طنشته و اخذت جوالها و تقدمت تفتح شنطتها تأخذ اغراضها و دخلت الحمام و همست : يمه ذا بدمه الوصاخه ولا وش بالضبط
رجع انسدح عوض و غيرت بجامه جوري و لبست فستان بجامه حرير لونه وردي حفر و قصير ناظرت شكلها بالمنظره و عدلت شعرها رشت من العطر و طلعت ناظرته حاط يده ورا راسه و منسدح و عينه على جواله لمحت شماغه طايح على الارض اخذته و فتحت جوالها حطته على التسريحة و اخذت شماغه ربطته على خصرها و شغلت الاغنيه و تقدمت : يلا قوم
بدات ترقص و تحرك خصرها و اكتافها على اغنيه هيفاء وهبي :
رجب حش صحبك عني
رجب صحبك جنني
رجب قرب طمني
رجب وقلو يسيب قلبي
قد يعجبك أيضاً
(وتظله من الشمس في ظل الجفون) بقلم Rital6749
(وتظله من الشمس في ظل الجفون)
898
80
الكاتبه: ريتال اول روايه لي (وتظله من الشمس في ظل الجفون)
يامكاتيب العيون وبحرها التايه بقلم rwizi_
يامكاتيب العيون وبحرها التايه
8K
128
للكاتبـه ليما @rwizi_ ما احلل اقتباسها او سرقتها او نقلها لمكان اخر ✖️ .
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري و نواويره بقلم jlonae
لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الأعظم عوض قلبي...
2.3M
66.4K
مخيلتي الاولي 🦋
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة بقلم il49cco
ماطلبت عذرك أنا نفسي عزيزة
3.2M
65.4K
روايتي الأولى"مكتملة " تمت كتابتها بواسطة: وديان آل سيّـاف ✍🏻 ، حسابي إنستا ( ilc2oo )
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر بقلم rwiau7
سقيت لك من حبي قدور وانت ياليتك له تقدر
59.1K
1.1K
قصة مختلفة ومتنوعة.. تحكي عن الواقع المُر والجميل.. تحكي عن فتاة ماتوا اهلها بطريقة مفجعة يترتب عليها عقد نفسية.. ولكن؟ هل ستبقى وحيدة بعد وفاة اهلها ؟ وهل ستواجه الصعا...
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛 بقلم Chimykook13
jikook ~Backstage 💜جيكوك ~خلف الكواليس 💛
145K
10.1K
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي .. ~Jk : top ~jm: bo...
شبيهةُ البدر بقلم a_xri7
شبيهةُ البدر
6.9K
123
شبِيهةُ البدرِ مُذْ بانت مَحاسنُها تبدّد الوصفُ فيما قلتُ مِن غزلِ يغارُ مِن ثغرها الريحانُ إن ضحكت فيَرسُم الورد بين الثَّغْرِ و المُقَلِ عِقدٌ مِنَ اللؤلؤ المفتون...
رمى جواله جنبه و تعدل بجلسته و ناظرها بصدمه كيف ترقص و ترفع شعرها ناظرت نظراته لها و ابتسمت و كملت رقص قربت منه و حطت خشمها على خشمه و حركت اكتافها كان يناظرها و هو مصدوم يحس نفسه بحلم قال الكلمه بدون قصد عارف انها مستحيل تسويها و ما توقع انها تسويها بعدت عنه و كملت تحرك خصرها ناظر شماغه اللي على خصرها و بحركه سريعه سحبها من الشماغ اللي على خصرها و جلسها بحضنه نزل انظاره و مسك شماغه : شماغي
رفع انظاره لها ناظرها مبتسمه : وش سويتي فيني برقصك ذا و شماغي على خصرك هبلتي فيني يا بنت
رفعت اكتافها و هي مبتسمه: مالي ذنب مو انت تبيني ارقص لك وانا ما عند.....قاطعها و تقدم يقبل شفتها حطت يدينها خلف رقبته و بادلته القبله بهدوء لكن عوض كان يقبلها بقوه بطريقه حس فيها ان انفاسه راح تتقطع و كأن اخر قبله له بالحياه ما كان ينسمع غير اصوات قبلاتهم بعد عنها من حس انه يحتاج يتنفس ناظر عيونها : ما خليتي فيني شي صاحي
عضت شفتها و ابتسمت و هي حاطه يدينها خلف رقبته ناظر شفتها : في ناس تسكر من الوسكي وانا سكاري على الشفه
بعد يدينها اللي عند رقبته وحط يده تحت ركبتها و يده الثانيه خلف ظهرها شالها و رمها على السرير و اعتلاها بدا صدرها ينزل و يصعد من ناظرته فوقها ناظر توترها ابتسم: ابي الوصل الليله
زاد توترها و زادت نبضات قلبها رقصها له بس علشان تسكته ما توقعت يطلب منها الطلب ذا بلعت ريقها ابتسم من سمع سكوتها : السكوت علامه الرضى
تقدم يقبل شفتها و ....❤️🔥‼️
28
الصباح صحوا البنات و نطقت العنود بصوت فيه النوم : تبون نسبح الحين
تمغطت لجين : اي يلا وش رايكم
جوري وقفت : اي اي قبل لا يصحون العيال و البزران
وقفوا البنات و بدوا يجهزون و يطلعون ملابسهم و قبعاتهم و صحوا معهم جود و رزان و توجهوا للمطبخ و بدوا يجهزون نطقت العنود : بنات وحده تقطع لنا البطيخ
جود : عندي
جوري التفتت لرزان : روري تسوين الموهيتو
رزان : اي
طلعوا البنات الاغراض و بدوا يجهزون و نطقت غلا : صدق اتصلوا على شوق
ليان و هي تحط الايسكريمات داخل البوكس : اتصلت عليها ما ترد علي
لجين : يمه بنات مقلبهم امس
ليان : اسكتي شربت عصفر لما قلت امس
ضحكت جود : وش صاير
بدوا يقولون لها البنات و ضحكت : كله من الاهبل سيف
لجين و هي تناظر غلا : اي والله اهبل الله يعين اللي راح تاخذه
وقفت غلا : بنات الطفاحيات وين
ضحكوا ليان و لجين و نطقت رزان : عمه داخل خبيتهم عن البزران بالغرفه الثانيه
طلعت غلا و همست ليان للجين: ماقلتي لي وش صار مع الدكتور
لجين بهمس و هي ترتب الاغراض : شفته واقف عند الدباب و شفته مره ثانيه و انا اخذ طلبات المطعم
صرخت بخفه ليان: احلفي وش قال لك
لجين : ولا شي بس قالي لا تطلعين انتي خلي اخوانك يطلعون للمطعم
غمزت ليان : غار عليك
ضحكت لجين : تكفين يجنن و صوته و هو يغني يموت و اخخخخ شكله و هو واقف عند الدباب ياخذ القلب
ضحكت ليان : لا صدق اخذ قلبك
لجين : ليان عمر كذا معرف كيف شكله و طريقه لبسه و كلامه نفس اللي كنت احلم فيه
ليان : اساعدك و احطك معه بشباك الحب
تنهد لجين : اذا احتجت مساعدتك قلتلك
ناظرتهم العنود : وش تتهامسون فيه خلصوني حطو الاغراض برا
اخذت ليان بوكس الايسكريمات و معها لجين و طلعوا و طلعوا البنات بعدهم و بدوا يجهزون لقعدتهم عند المسبح و لبسوا ملابس السباحه دخلت غلا المسبح : يجنن بارد
دخلت العنود و هي حاطه قبعتها و لابسه نظاراتها : الله صدق عطوني ايسكريم
عطتها ليان و دخلت و دخلوا البنات ناظرت جود رزان : يلا روري
لجين : تعالي يلا
جوري و هي تسبح : يلا تعالي مو غميق
هزت رزان راسها بالنفي و نطقت جود : يلا روري افصخي التنوره و تعالي لا تستحين
رزان بخجل: افصخها
ضحكت العنود : يلا عادي كلنا لابسين مايوهات يلا بلا خجل
فصخت التنوره اللي كانت لابستها فوق المايوه و مدت جود لها يدها : يلا تعالي
نزلت رزان شوي شوي و نطقت العنود : الازرق نار ناقصك تان رزان
ابتسمت رزان بخجل و نطقت لجين : ياربي لا تستحين عادي
حاوطت كتفها جود : خلوها براحتها
جلست غلا على طرف المسبح: من يبي ايسكريم
اعطت البنات و بعد مده طلعوا من المسبح و بدوا يسوون تان و انسدحوا و نطقت جوري : ناقصنا شوشو
ليان : صدق والله
ناظرتهم لمار اللي كانت لابسه و تبي تجلس معهم و كيف ما ذكروا اسمها تضايقت ودخلت داخل وقفت العنود : احس كافي خلونا ندخل
وقفت جود : اي لا تجينا ضربه شمس
ناظرت رزان و كملت: كيف التان و السباحه
ابتسمت رزان : حلو
بدوا البنات يدخلون و كل وحده دخلت لها حمام ( الله يكرمكم ) تتسبح بعد مده صحوا الامهات و بدوا يجهزون للفطور و فتح ابو وليد الباب اللي يفصل بينهم و تجمعوا كلهم على الفطور ناظر عبدالرحمن البنات : وش ذا التان اللي منتهي صلاحيته
الجد و هو يشرب الشاي : وش تانه انت الثاني
قبلت العنود راس جدها : تسمير جدي
ناظرهم الجد : مو عارف وش هو بس والله تهبلون جميلات ما عليكم منه ذا
ناظر مشاري رزان و ابتسم : معهم
هزت رزان راسها بالموافقه و هي مبتسمه : سوينا كلنا مره يونس
ناظر مشاري جود و ابتسم بخفه مو عارف كيف يشكرها على كل شي سوته مع بناته و يخاف يروح منه العمر و هو ماقدر يوفيها حقها تنهد و كمل اكل و نطقت عبير : الا الفار وينه
ضحكو من فهمو مقصدها و نطق ابو وليد و هو ياكل : الفار امس مسوي مصيبه
ابو مشاري : تونا امس نمدحه وش مهبب
عبدالرحمن: ذا مو كفو مدح والله
ابو وليد : داخلين على البنات هو و الفار الثاني اللي معه و مطفين الليتات عليهم و مخوفينهم
ليان : شنو تخويفه يمه كل ما اتذكر احس جسمي يتقشعر
اخذ جواله سلطان و ارسل لها : اسم الله على قلبك من الخرعه
ناظرت رساله و ناظرته و ابتسمت له و ضحك الجد : سيف ذا حركاته تضحكني
ام مشاري : تعبني والله يا عم احط لي اكل بالمطبخ اقول شوي اجي اكمل الطبخه اجي القاه ماسح لي الصحن
ام وليد ضحك : يا حليله يضحكنا الصراحه
ابو وليد : شوفو هو كفو و يعجبكم تراه
فهد و هو ياكل : بس ذبحنا بالاكل و امس حسيتك يبه شوي و تقوم عليه
الجد : امس انا اللي صدق شوي و اقوم عليه
ضحكت عبير : وش مسوي
فهد : لا سلامتك ولا شي بس اكل البرتقال كله
ضحكوا و ناظر الجد احفاده و عياله و ضحكاتهم و لمتهم و انتبه ان عوض و شوق مو هنا : الا شواقتي وين هي و عوض
تحمحم ابو وليد و نطقت عبير و هي مبتسمه : اي شواقه عوض اخذ لهم الشاليه اللي جنبنا و اتصلت عليها ماردت اكيد نايمه
ابتسم الجد : اي نوم العافيه
دخل وليد : سلام عليكم
ردوا عليه السلام و تقدم يجلس و ناظر وتين اللي توها صاحيه تمشي له : بابا متى تعلمي اسبح
ضحك وليد : توك صاحيه صحصحي و افطري و اعلمك انتي و لولو و حصوص
مشت له لولوه بفرحه: صدق
هز وليد راسه بالموافقه و التفت لمشاري : اعلمها
ناظر مشاري لولوه و ابتسم و هو تعبان : علمها عمها انت بدون استأذان حتى
وليد : يلا تفطرو علشان اعلمكم
دخل سيف مع خالد ناظره ابو وليد : جاهز للعقاب
ابو رنا ناظر سيف : انا اقول اعفو عنه
سيف سحب الكرسي و جلس : اي اعفو عني و خلوني اكل
ابو مشاري : شرايك خالد نعفي عنه بعد الموضوع اللي سمعنا عنه امس
ابو وليد رفع حاجبه ناظره سيف نزل الخبز سيف و بلع ريقه و نطق ابو وليد : تعتذر للبنات بالاول
صفقوا البنات و كانت لمار جالسه معهم بهدوء مستغريبه الكل و نطق سيف : لازم
ابو مشاري : انت غلطت على خواتك و خوفتهم ولازم تعتذر ولا العقال ينتظرك
ناظر سيف البنات اللي كانوا مبتسمات و ناظر غلا قلبه و ابتسم بخفه : طيب ، اعتذر لكم
العنود : لا قول اسف و لا راح يتكرر الموضوع
تأفف سيف و نطق ابو وليد : يلا قول
سيف و هو ياكل : اسف ولا راح يتكرر
ناظرت ريم خالد اللي واقف : تعال تفطر ماما
ناظر خالد رزان اللي تتفطر ولا معطيته اهتمام و تقدم يجلس و هو جاهل ولا عارف مشاعره لها كان يحس انه فعلاً فقدها و فقد لعبه معها بس خالد ما عاد خالد الصغير كبر خلاص و رزان قررت انها ما تهتم و حست انها تنبسط مع البنات اكثر منه كملوا يتفطون و يسولفون
3
صحت شوق و التفتت يسارها ناظرته نايمه و شعره نازل على وجهه ابتسمت و جلست تمغطت و ناظرته قربت يدها له و بدت تمسح على وجهه و شعره و تقدمت تقبل خده ابتعدت عنه كانت بتنزل بس حاوط خصرها و سحبها له بسرعه حطت يدها على صدره ناظرها و هو توه صاحي و تقدم يقرب لها زياده و يطبع قبلاته على ثغرها بخفه ابتعد و نطق و هو مبتسم : صباح الخير يا صبح عمري
ابتسمت بخجل و شتت انظارها ضحك بخفه و حطت راسها على صدره بخجل و انسدحت و بدا يمسح على شعرها: وش بس انتي اللي تعطني بوسه الصباح و انا ما اعطيك
عضت شفتها و اكتفت بالسكوت و نطق و هو يضحك: القطو اكل لسانك
غطت وجهها بكفوفها : عوض خلاص
قبل راسها و هو يضحك : طيب طيب
بعدت يدينها عن وجهها و كمل يمسح على شعرها : اجل و الطقعه ها
ضحكت بخفه : ما كان قصدي اقول كذا بس انت استفزيتني
اخذ يدها اللي كانت على صدره و قبلها و مسكها: حسيت بلهيب داخلي لما شفت فستانك و لا شي يسترك
شوق : وش اللي ولا شي يسترني لابسه بعدين كلنا بنات عادي
عوض : ما احب احد يشوف شي خاص فيني حتى انتي لو بيدي عزلتك عن العالم احس ودي اخبيك بقلبي و محد يحبك و يشوفك غيري
ضحكت بخفه : لدرجه ذي
عوض : و اكثر بعد ما تعرفين اني اغار على اشيائي و انتي كل اشيائي الثمينه
ابتسمت و مسحت على يده : يا حظي دام اني اثمن اشيائك
ابتسم : طيب و انا وش بالنسبه لك
ناظرته و صدت بخجل من تذكر ليله امس و هي مبتسمه بدات تعد على اصابعها : حبيبي و زوجي و حياتي و سندي و عوض عمري و باقي سنيني
ابتسم و اخذ يديها يقبلها : يا شوق قلبي و شوقي للحياه
ظلوا جلسين لفتره و هم ساكتين هي ماسكه يده و حاطه راسها على صدره و هو يمسح على شعرها التفت لجواله و ناظر الساعه : يلا تجلسين علشان نروح نتفطر
تعدلت بجلستها و ناظرت شماغه اللي طايح على الارض عضت شفتها ناظرها تناظر الشماغ : لا تشتتين انظارك ناظريني
وقفت بسرعه و فتحت شنطتها اخذ اغراضها و دخلت الحمام ضحك بخفه عوض و وقف ياخذ اغراضه و يبدل سكرت باب الحمام و حطت يدها على قلبها و همست : وش صار امس
تأففت : بس شوق انسي خلاص
اخذت لها شاور و لبست و طلعت ناظرته جالس و لابس تيشيرت ابيض مع شورت سباحه ناظرها من طلعت كانت لابسه قميص وردي مع بنطرون جينز : تأخرت
ناظر عوض الساعه : لا عادي بس استعجلي شوي علشان نلحق الفطور لا يخلصه سيف
ضحك و جلست على كرسي التسريحه : عاد خالي امس متوعد فيه على حركته و شكله متوعد فيك انت
نزلت المنشفه من شعرها و بدات ترطب يدها ناظرها : عاد افزعي لي
شوق و هي ترطب يدها : افكر
عوض : افا عوضك يطلب منك الفزعه و كذا ردك
ناظرت انعكاسه بالمنظر و ابتسمت قلدته: افا يا ذا العلم دودي يطلب مني الفزعه و ارده مستحيل
ضحك : دودي
شوق وهي تنشف شعرها بالمنشفه: دودي
انسدح و حط يدينه خلف راسه : اي وش شعورك و بعد كم يوم راجعه للجامعه
شوق بحماس : متحمسه الصراحه بس بنف... التفتت لجوالها من جاها اشعار :
تم ترشيح شوق لمسابقه كليه الطب
وقفت و صرخت بقوه تعدل بجلسته و قرب لها : وش فيك
عطته الجوال و هي مبتسمه و حاطه يدها على فمها قرا الرساله عوض و صرخ : يس
تقدم يحضنها بقوه و هو يضحك : قلتلك لما سجلت لك راح يرشحونك و راح تفوزين
ابتعد عنها و تقدم يقبل خدها : مبروك حبيبه قلبي و ان شاءالله اشوفك ضمن الثلاثه الفايزين
حضنته : الله يبارك فيك
ابتعدت عنه و ناظرت عيونه اللي تحاول تشتت انظارها عنها طول اليوم و ابتسمت : اوعدك اني راح اكون من ضمن الثلاثه و ارفع راسك
تقدم يقبل راسها : فخور فيك سواء فزتي ولا لا كافي ان اسمك ترشح
ناظرته و ابتسمت : امش نقول لهم
عوض : خلصتي
هزت راسها بالموافقه : خلصت نشفت شعري و حطيت ميك اب خفيف
اخذت عبايتها ولبستها مد يده لها و تقدموا يطلعون من الشاليه و يمشون للشاليه الثاني دخلوا الشاليه ناظرو وليد اللي كان بعلم وتين و لولوه و حصه السباحه ابتسمت شوق و ضحك عوض : ها توته كيف السباحه
وتين : مره حلوه
شوق اشرت على وتين : ناظرها كيف تحرك يدها
ضحك عوض : تعالي نتفطر
دخل و يدها بيده كانوا جالسين يتقهون ناظر خواته : وش ذا التان
شوق : يجنن طالع عليكم
جوري : وينك من اليوم نتصل عليك
فصخت عباتها و تقدمت تجلس على الطاوله و جلس عوض نطقت شوق : نايمين
عبدالرحمن و هو يشرب مويه : كل ذا نوم
بلعت شوق ريقها و نطق عوض : كيفنا
طلع جهاز السكر من جيبه ناظرته : نسيت اجيبه
عوض ابتسم: ما عليك انا اتذكر عطيني اصبعك
مدت له اصبعها و ناظر وتين من الشباك القزاز الكبير : ناظري توته كيف تسبح
ناظرتها شوق و غز الابره بأصبعها وضحكت: ياحلوها
ريم و تشرب القهوه:جننتني من امس الا تسبح
ابو وليد : كيفها خلوها على راحتها عاد ذي حفيدتي الغاليه شبيهه الغاليه بنت اختي ولا عوض
ماسمع ابوه و اخذ الجهاز و قاس السكر : ٧٠ تفطري و يصير احسن
جوري : عوض ابوي يكلمك
ناظر ابوه : هلا يبه
ابو وليد : اقول وتين ذي شبيه الغاليه شوق سبحان الله كأنها هي بالاسلوب و الحركات كل شي
ناظرها عوض و ابتسم : شوق مالها شبيه ولا لها بديل بعيوني
كل اللي كانوا موجودين ابتسمو و ناظروا نظراته لها و كيف تبتسم له و نطق الجد : اي والله شواقه مافي مثلها
ناظرت جدها و ابتسمت و تقدم يمسك يدها و نطقت عبير و هي تحط لها الكورن فلكس: اي والله هي وحده و اخذت قلوبنا كلنا شلون لو في عشره غيرها
قدمت عبير لشوق صحن الكورن فلكس و هي مبتسمه: تبين كرواسون
هزت راسها بالنفي و نطق عبدالرحمن: شعليك اليوم ماسكينك مدح
بعدت شعرها بغرور : استاهل
ابو وليد : اي والله تستاهلين اكثر من المدح ذا
اخذ عوض الحليب و صب لها : كافي
هزت راسها بالموافقه و بدات تحرك الكورن فلكس و همس لها : اعشقك غرورك اللي علم الطاؤوس نفش الريش
ابتسمت له و نطقت لجين : تبون نعبي بالونات المويه
شوق التفتت لهم : اي بس اخلص اكل
بدات تاكل و كان عوض ياكل : اي ما قلنا لكم البشاره
لجين التفتت لهم و بحماس: لا يكون شوشو حامل
غصت شوق بالاكل وقف عوض و هو يضحك و بيده كاس المويه : اشربي
شربها من المويه و بدا يضرب على ظهرها نزل الكاس و حطت يدها على صدرها تتنفس جلس عوض و ناظرته امه : صدق حامل
خجلت شوق و هزت راسها بالنفي ضحك عوض : لا لا
الجد : وش البشاره
ناظرها كيف خجلت ابتسم و نطق : اي البشاره ان شوق ترشحت بمسابقه بالجامعه
عبير بفرحه : صدق
ناظرتها شوق و ابتسمت : اي
الجد بفرحه : ماشاءالله ماشاءالله مبروك يا بنتي تستاهلين كل خير
ابو وليد : اي والله تستاهلين
بداو يباركون لها و الكل فرحان لها و نيران الغيره بقلب لمار تشتعل دخلت وتين : دودي
ناظرها عوض و تقدمت له مسكت يده : تعال علمني بابا يقول تعب
دخل وليد اللي كان لابس تيشيرت و شورت و كله مويه : عوض تكفى روح معها ما شبعت
وقف عوض و نفض يدينه ناظرته شوق : ما كملت
عوض : لا بس شبعت
ناظر سيف اللي كان ياكل من الحلا : امش معنا
وقف سيف : يلا انتظرك من زمان علشان نسبح
ترك يد وتين و تقدم يفصخ تيشيرته ناظرته شوق بصدمه و التفتت للبنات و ناظرتهم يناظرونه بدات نيران الغيره تشتلع في قلبها نزلت انظارها و بداخلها : حيوان بس شاطر يتشيحط و يطلع عضلاته وش اسوي فيك اذبحك ولا افجر فيك
كملت تاكل حط تيشيرته على الكرسي و ناظرها تمثل الانشغال ابتسم و تقدم يشيل وتين اللي نطقت : الله دودي عضلاتك نفس سوبر مان
شالها بيد وحده وبرز عضلات يده ( سوا الحركه ذي بأختصار 💪🏼) مسكت عضلاته وتين : بابا دودي سوبر مان
ضحكوا و نطق وليد : و بابا
وتين اشرت على وليد : انت ما عندك عضلات نفس دودي
ضحكت لجين : جحدتك
وليد: اشوفها
سيف قلد حركه عوض : وسيف
وتين: انت اصلا مره نحيف ما عندك عضلات
ضحك عوض و عضت شفتها و بدت تحرك الكورن فلكس بقوه و تاكل و التفت عوض للبنات : عندكم تان
ابو وليد : اقول تستر
عوض : متستر شوف مغطي عورتي
شوق بهمس و ناظرته بحده : و اللي فوق كله طالع و تقول مغطي
وقفت لجين : انتظر اجيب لك
الجد : وش ذا التان مافهمت عليهم
وقفت شوق و تقدمت تجلس جنب جدها : جدي ذا كذا كريم تحطه على جسمك و تجلس تحت الشمس و تصير اسمر بس انت ما يحتاج لونك تان من الله وههه ياحلوك
تقدمت تقبل خد جدها و ضحك الجد : يعني انا مع الموضه
شوق : معها معها انت الموضه بكبرها
الجد : حلو ما احتاج اتفصخ و اجلس تحت الشمس
ناظرته و تكتفت: ما يحتاج تتفصخ جدي و لا تتعب نفسك و تتشيحط بعضلاتك
ضحك ابو وليد من فهم مقصدها : اي والله ياكثر اللي يتشيحطون بعضلاتهم
ضحك عوض بخفه و تقدمت لجين بالتان اخذه عوض و طلع و هو شايل وتين و معه سيف ناظرتهم و نطقت ليان : تبون نلعب برشاشات المويه و البالونات الحين
شوق بحده و هي متكتفه و تناظره من الشباك القزاز: لا بعدين
طلعت العنود : يلا بابا جهزت
التفتت للبنات : رايحه احل قضيه سريعه و اجي لا تخلصون الفعاليات
وليد وقف : تحتاجيني
العنود: اكيد البس و تعال و انا راح اخلي استاذ عبدالله يرسل لك لوكيشن البيت
وليد : ام خلودي جيبي لي بدلتي
وقفت ريم و دخلت داخل تجيب لوليد بدلته و طلع ابو وليد مع العنود ناظرت العنود عوض و وتين يسبحون و سيف جالس على الكرسي ضحكت تقدمت و تركب السياره مع ابوها علشان يتوجهون للبيت تاخذ سيارتها و تروح للمكتب خرج بعدهم وليد و ناظرهم و ضحك : ها توته
وتين و هي تسبح : بابا شوف تعلمت حركه جديده
عوض : يلا كيف علمتك
بدات تسبح و صفق وليد : ماشاءالله ماشاءالله انتبه لها عوض
عوض و هو ماسك وتين يعلمها السباحه : ولا يهمك
قرب منهم وليد و مسح على شواربه: اقول
ناظره عوض : سم
وليد : خفف تفصخ قدام البنات مرتك داخل جالسه تحترق بمكانها
ضحك عوض : لا تخاف اطفي نيرانها بعدين
وليد : اي انتبه من الرماد عاد
تقدم يطلع ناظرته شوق من الشباك كيف يبعد شعره من على وجهه وقفت و هي تشتعل من الغيره ناظرها الجد : اجلسي ما شبعت من سوالفك
شوق ابتسمت له: شوي و اجيك
تقدمت تدخل احد الغرف وبدات تدور على منشفه اخذ منشفتين و تقدمت تطلع من الغرفه ناظرته من الشباك واقف و يصفق و كل اللي جالسين داخل يناظرونه : ايوا توته ايوا
مشت بقوه و تقدمت تسكر الستاير و التفتت لهم : لحد يطلع
تقدمت تفتح الباب و تطلع ضحك عبدالرحمن و ناظر عبير : لا بنتك شكلها ما قدرت تحبس نيران الغيره
ضحك ابو مشاري : كنت منتظرها تقوم له
عبير و هي تاكل من الحلا : زوجها اكيد تغار عليه
ناظرت ام وليد و كملت: و لا
ام وليد : اي والله اجل تخليه كذا متفصخ قدام البنات زين ما تسوي فيه
الجد ناظر عبدالرحمن : لا والله خلها كيفها زوجها و تغار عليه من حبها له
سمع عبدالرحمن صوتها و ضحك : شكله ما يبي يطلع
ناظرته يسبح مع وتين و سيف جالس على الكرسي بالسروال و الفنيله و تقدمت له و بيدها المناشف : خلص اطلع
ناظرها و ابتسم : وش اللي اطلع تونا داخلين
وتين : اي شوشو ما شبعنا
شوق بحده : خلص اطلع
جلس سيف : شفيك تصرخين
ناظرته : مالك دخل انت الثاني بعدين في احد يتشمس و هو لابس سروال و فنيله
التفتت لعوض اللي كان يضحك و كملت : فقمه البحر خلص اطلع
ضحكو عوض و سيف و نطق عوض : افا كل ذا و فقمه
شوق : خلص اطلع
وتين : لا شوشو بنسبح
تخصرت شوق : روحي العبي مع القطاوه داخل عند لولو
ناظرها كيف واقفه : وقفي عدل
تكتفت : اطلع خلصني
ضحك عوض : طيب طيب هدي
ناظر عوض وتين : يلا نروح نلعب مع القطاوه
هزت وتين راسها بالموافقه و طلعها عوض من المسبح ناظرتها شوق : بسرعه ادخلي لا تمرضين
دخلت وتين و تركت الباب مفتوح و ظل عوض بالمسبح و بحده: خلص اطلع بسرعه لا تجنني
ضحك سيف : خلي الفقه ذا مكانها
ناظرت سيف : سيف اسكت مو ناقصتك
حط يده على فمه سيف و ضحك و ضحك عوض ناظرته كيف يضحك : فقمه البحر خلص اطلع ولا والله افجر فيك خلص اطلع
كانوا يسمعونها و ضحكوا و ضحك عبدالرحمن: فقمه
جوري : تعجبني مسيطره
الجد : كفو اخوكم ذا ما يمشي الا كذا
ام وليد : اسم الله عليها كيف قادره عليه معرف انا امه ماقدرت عليه
ضحكت عبير : شوق ذي مو اي احد
ام مشاري: و هو ماشاءالله عليه يحبها و يسمع لها
عبدالرحمن: عاد اول ما جاء ما كانت العلاقه كذا معرف وش صار
غلا : صح كانو يتخانقون و موطايقين بعض بس الحين ماشاءالله عليهم
الجد : مابعد العدواه الا وش
الكل : الا المحبه
طلع عوض من المسبح و اخذت المنشفه و حطتها عليه : امش معي خلص
مشت قدامه و نطق: وين
دخلت قسم الرجال و اشرت على الكرسي : اجلس اروح اجيب لك استشوار و لبس و اجيك
تقدم يجلس و دخلت داخل ناظرت البنات : ابي استشوار
لجين : شوفي داخل شنطتي
تقدمت بتدخل و ناظرت سلطان و بخجل نطقت : سلطان
ناظرها سلطان : امريني اختي
ابتسمت بخفه كانت علاقتها مع العيال الباقين سطحيه بس تحسهم فعلا انهم اخوانها ، رمت عليه المفتاح :ما يأمر عليك عدو ذا مفتاح شاليها جيب للخبل ملابس لا يمرض شنطته البيضاء
وقف سلطان و هو يضحك : ان شاء الله
دخلت احد الغرف و اخذ الاستشوار و طلعت ناظرت البنات : انشف شعره و نسوي البالونات و نلعب
طلعت و دخل مشاري بعد ما اخذ جرعه الكيماوي ناظرته امه : بسم الله فيك شي
جلس مشاري بتعب : لا بس راسي مصدع شوي
ناظرته جود كيف تعبان و تعبه المره ذي كان قوي و قدمت له عبير القهوه : اشرب قهوه تصحصح
مشاري : لا لا بس بدخل انام داخل شوفوا لي مكان
ناظرت ام مشاري جود : جودي
جود اللي كانت تشرب قهوه: هلا عمه
ام مشاري : اخذيه لغرفتك انتي و بناته يرتاح شوي
وقفت و وقف معها يمشي فتحت باب الغرفه : تبي شي
مشاري : بكلمك
جود : مشاري ادخل ارتاح و بس تصحى نتكلم
هز راسه بقل حيله و تقدم يدخل ينسدح ناظرته و مشت تغطيه : تغطى عدل
غطته و سكرت الانوار و طلعت ناظرها ابو مشاري : قال لك شي
تقدمت تجلس و هزت راسها بنكران : بس يقول تعبان
ام مشاري: قلبي مو متطمن
عبير : استهدي بالله مو صاير الا كل خير
عبدالرحمن: صدق يمكن مصدع
ام وليد : خليه ينام شوي يرتاح و صدقيني يصحى مافيه الا العافيه
دخل سيف ناظروه و نطق عبدالرحمن : تان بسروال و فنيله
سيف : اتفصخ نفس الفقمه هذاك يعني
ضحكوا و نطق ابو مشاري : كفو ولدي اي خلك كذا لا تطلع عورتك
سيف فتح الثلاجه : يعني لو عندي عضلات نفسه صدق تفصخت بس وين
فهد : غريب رغم انك تاكل اكثر من عشر وجبات باليوم الا انك هذا انت بطنك لاصق بظهرك
اخذ المويه و شرب سيف ناظرته امه : روح غير لبسك
نزل المويه و جلس على طاوله المطبخ التحضيري: شوق تنشف شعر عوض هناك بس تخلص اروح
5
عند شوق و عوض كانوا جالسين بالجلسات الخارجيه و تنشف شعره بالمنشفه و هو مبتسم و نطقت : ان شفتك مره ثانيه تتسبح قدام البنات كذا فجرت فيك سامع
ضحك عوض ناظرته و بحده : ما يضحك سد حلقك
ضحك عوض بقوه : تغارين
نزلت المنشفه و بحده: عارفني اغار و احترق ليش تسوي كذا و تعبني
رفع اكتافه و هو مبتسم : لاني احب اشوف غيرتك اسوي كذا
تقدم لهم سلطان و ناظر عوض اللي بس لابس شورت و متغطي بالمنشفه و شوق جنبه و حاطه المنشفه الثانيه بحضنها و نطق : ملابسك
شوق : حطهم على الكرسي مع المفتاح
حطهم سلطان و تقدم يبي يطلع ناظرته و نست تشكره : سلطان
التفت لهم و نطقت : شكرا
سلطان : ولو انتي اختي ما طلبتي شي
تقدم يطلع و ناظرت عوض اللي كان يناظرها : عطيتيه يجيب لي لبس
اخذت المنشفه و كملت تنشف شعره : اي
وقفت و شبكت الاستشوار و بدات تنشف شعره و نزل المنشفه اللي على جسمه سكرت الاستشوار : قسم بالله بتموتني ناقصه عمر حط المنشفه على جسمك
هز راسه بالنفي و هو مبتسم و قفت و بحده : انا ضغطي ارتفع منك و من حركاتك خلص نشف شعرك و بدل و تعال داخل
تقدمت تدخل بقوه و ضحك كمل ينشف شعره اخذ لبسه و دخل الحمام ( الله يكرمكم) يبدل دخلت داخل البيت تنهدت و جلست ناظرها عبدالرحمن: جايه من المعركه
شوق : ماما قولي حق اللي جنبك يسكت مو ناقصه له اخلص من ذاك يجي هو
نزل سيف من الطاوله و تقدم يطلع من البيت و نطقت لجين : يلا نسوي البالونات
شوق : انتظري شوي اخوكم رفع ضغطي
الجد : هدي مو صاير شي
ام وليد : اشربي مويه
قدمت لها عبير المويه : هدي اعصابك
اخذت من المويه و بدات تشرب و نزلت الكاس حست انها هدت شوي ناظرت البنات : يلا خلونا نجهز
وقفوا البنات و وقفت معهم ناظرتها عبير : متأكده ما فيك شي
هزت راسها بالموافقه و تقدمت للمطبخ اللي كان مفتوح على الصاله و بدوا يعبون البالونات مويه و الرشاشات
دخل ابو وليد : سلام عليكم
ردوا عليه السلام و تقدم يجلس و ناظر وتين اللي تلعب مع القطاوه : ها تسبحتي
هزت وتين راسها بالموافقه : اي بس شوشو طلعتنا
ضحك ابو وليد : افا ليش
عضت شوق شفتها بخجل رفعت اكتافها وتين بعدم المعرفه دخل عوض و سيف و نطق عوض: اخخخ احس اني تعبان
التفتت تناظره و رجعت انظاره للبالونات: بس كافي اربطيها
اخذت رزان البالونه و ربطتها انسدح عوض على رجل امه : اخخ يمه تعبان شوفي
بدا يكح و عرفت شوق انه يمثل و طنشته و كمل : راسي يعورني و احس فيني حراره و هنا يعورني
مسحت على شعره امه : اسم الله عليك وين يعورك
اخذ يد امه و حطها على قلبه : يمه جيبي لي دكتوره جروح الغرام تعالجني تعبان
ضربته امه على راسه : قوم خلصني قوم و انا احسب انك مريض صدق
جلس عوض و ضحك ناظرته عبير : كنت بقول لشوق ليش ما جيتي له و شفتيه بس طلعت كذاب
شوق و هي تربط البالونه : كذاب ما يحتاج يبين من شكله
رجع راسه لورا : لا بس صدق راسي يعورني و احس فيني حراره
حطت البالونه داخل البوكس الفلين : تستاهل راح صوتي و انا اقول لك اطلع ما تسمع الكلام
عوض : اخخ صدق والله احس راسي يعورني و احس راح امرض قريب
ناظرتهم يناظرونها تأففت و تقدمت تفتح الثلاجه اخذت البنادول و ناظرت ريم : عندك جهاز حراره
وقفت ريم : اي يلا الحين اجيبه لك
ابتسم عوض و بدا يتأوه و يكح اخذت مويه و جابت لها ريم الجهاز و مشت تجلس جنبه : عطني يدك
عطاها يده حطت الحبه بيده بقوه و نزلت الكاس على الطاوله رفعت الجهاز و بدات تقيس حرارته و ناظرت الجهاز و رجعت انظارها له و هي رافعه حاجبها و رمت عليه الجهاز و وقفت: عارفه انك كذاب بس علشان لا يقولون اني ما اهتم لك اخذ الحبه و ما فيك الا العافيه
ام وليد : كم حرارته
ناظرته يبتسم : لا تخافين خاله طبيعيه ٣٧
ضربته امه على كتفه : خبل انت
ضحك عوض : نمزح
لجين : حرام عليك توه ضغطها مرتفع منك
ناظرها : صدق
طنشته و نطقت عبير: اي والله
حك شعره و ناظره ابوه : بطل حركاتك ذي ها
تقدمت تطلع مع البنات و نطق ابو وليد : صاحي انت وش حركات البزران ذي
الجد : عارف انك تمزح معها بس مو كذا حرام عليك
تنهد عوض : طيب سكرو الموضوع
سيف : جوعان
عبير : تبي قهوه
حط يده على بطنه : عمه عصافير بطني تصوصو اسمعي
عبير و هي تشرب القهوه : اسمعها روح افتح الثلاجه و اكل
ناظر امه سيف : يمه جوعان
ام مشاري : نفس ما قالت عمتك افتح الثلاجه و اكل
سمع سيف اصوات البنات و وقف: عوض امش نلعب معهم
جلسه فهد : صاحي انت اجلس البنات جالسين يلعبون بالمويه وش مطلعك لهم
عوض و هو يشرب القهوه : اجلس اجلس و خلهم ينبسطون
عند البنات بدوا يحذفون على بعض البالونات و يصرخون صرخت جوري : غلا
ضحكت غلا و كانت وتين و لولوه معهم ناظرتها شوق : ايوا توته
بدوا يحذفون على بعض و جمعت لمار كميه بالونات بيدها و بدات ترميها على شوق بقوه و تقرب منه ضحكت شوق : لا
قربت منها لمار و دفتها و طاحت ناظروها البنات و نطقت جوري : شفيك ليش دفيتيها
ناظرتها شوق و وقفت : شفيك
دفتها لمار مره ثانيه بس قدرت شوق انها توقف : صاحيه انتي
جود : بنات شفيكم
لمار تكتفت :مالك دخل انتي الثانيه و اي مجنونه عندك شي
ناظرتها شوق : الحمدلله و الشكر
تقدمت لمار تسحبها من شعرها و تتضارب معها و تضاربت معها شوق اخذت يدها و عضتها بقوه و صرخت لمار و حاولوا البنات يبعدونهم عن بعض بس ما قدروا طلعوا الكل على صوت صياحهم و صفق سيف : هوشه هوشه
ناظرها عوض : شوق
قرب منهم و ناظر لمار: بعدي عنها
صرخ عبدالرحمن: بس انتي وياها اتركوا بعض
تركتها شوق و نفضت يدينها و بدات ترتب شعرها و نطق عبدالرحمن: ليش تتهاوشون وش صاير
جوري اشرت على لمار : ذي المقروصه بدات تحذف عليها بالونات بقوه و دفتها
ناظر عبدالرحمن لمار : صح ذا الكلام
لمار بحده : اي صح دفيتها
ناظر عبدالرحمن شوق اللي كان يكلمها عوض و هي مطنشته و نطق : ليش كذا
تكتفت لمار : تستاهل
عوض بحده و قرب لها : وش تستاهل تستهبلين انتي دافتها و تقولين تستاهل
سيف قرب لعوض : مو كذا عوض
بعده عوض : بعد انت الثاني الا كذا دافتها و تتضارب معها و تقول تستاهل وش تبيني اسوي لها مثلا اصفق
سيف : طيب يمكن هي غلطانه
عوض بحده : لا مو غلطانه ما شفت اختك كيف تضربها
سيف بنفس الحده : يعني هي صح و اختي غلط
عوض : اي اختك غلط
ابو وليد : بس انت وياه
لمار : انا مالي ذنب هي تستاهل ذا الشي و تستاهل الاقوى بعد
عوض بعصبيه : وش اللي تستاهل الاقوى
سيف : بعد عنها مو ناقص غير تضربها بعد
عبدالرحمن بصراخ : بس ولا كلمه لا انت ولا هو
ناظر عبدالرحمن لمار : وش سوت لك علشان تستاهل
ناظرت لمار شوق : سراقه وش منتظرني اسوي لها
ناظرتها بصدمه شوق و تقدمت توقف قدامها : سراقه انا وش سرقت منك
لمار تكتفت : لا والله و تسألين بعد سرقتي جدي مننا هذا اول شي و ما صار يشوف اي احد من احفاده غيرك و فوق ذا كله رحتي سرقتي ابوي و عمامي
ناظرت لمار البنات و كملت : سرقت ابائكم و واقفين معها
ناظرتها و كملت : و كل شي لازم شوق و شوق معرف على وش يحبونك متأكده لو يعرفون عنك اكثر كان ما حبوك الحب ذا
ضحكت شوق : الحين كل ذا علشانهم يحبوني
عبدالرحمن: بس خلاص انتهى الموضوع
لمار : لا عمي ما انتهى و بقول اللي بقلبي
كملت لمار : يا سراقه حتى اخوهم سرقتي منهم
ناظرت شوق عوض اللي نطق : ما سرقتني انا بنفسي جيتها و جيتها بكامل قواي العقليه
لمار ضحكت و كملت : حتى عبدالرحمن سرقتي و صار ما يشوف غيرك معرف وش راح تكون رده فعلهم اذا عرفوا ان ابوك كان يتحر*ش فيك و معْتص/بك
ناظرتها شوق بصدمه و نزلت دمعتها و نطق ابو مشاري : بس لمار بس ادخلي داخل
لمار بحده : ما راح ادخل لين ما تعرفون وش ماضي ذي اللي تحبونها
ناظرت شوق نظرات البنات لها و همس عوض لها : شوق امشي مالك دخل فيها
ناظرتها و مسحت دموعها : صح ابوي تحر/ش فيني و اعْتصب/ني و انا عمري اشهر حتى و صح كان يتعاطى و يضربني و انا بزر و صح ما جربت حنانه بس رغم كل ذا اللي عشته ما صرت بجيحه و لا طلبت من خوالي ولا جدي يسوون لي كل ذا هم كانو يسوونه بكيفهم سامعه
ناظرت البنات و كملت : سامعين ما سرقتهم احد
ناظرت لمار و كملت : و عوض ما سرقته هو جاني
عبدالرحمن وقف بينهم : بس يلا خلص الموضوع
لمار : لا ما خلص الموضوع تو يبدا
ابو مشاري بحده: وش اللي تو يبدا ادخلي داخل
ناظرت ابوها : ما راح ادخل
رجعت انظارها لشوق : مبسوطه الحين كلهم راح يقومون علي و يحطوني انا الغلطانه علشان حضره جنابك لا تزعلين
طنشتها شوق و تقدمت تمسك يد عوض : امش
مشى معها و ضحكت لمار : ما اوصيك روحي ابكي بحضنه
ناظرتها و تركت يد عوض و مشت لها: اي راح اروح ابكي بحضنه تعرفين ليش لان حضنه لي امان و وطن
نزلت دمعتها : وطن يحميني وطن ما يخون وطن يدافع عني و يحمي عرضي و مسكين اللي ما يلقى له وطن و يصير بلا وطن يبقى طول عمره ضايع بالدنيا ذي و سعاده الناس الثانيه تضايقه
ناظرتها لمار من فوق لتحت و ناظرت شوق نظراتها : حاسدتني على جدي و خوالي و عوض حاسدتني على كل ذي الاشياء و انا عشت ١٨ سنه ضايعه بالدنيا ذي حاسدتني لانهم دايم يتذكروني ليش وش سويت لك عمري ما حسدت ولا وحده فيكم و قلت انتم عندك اب وانا لا كنت انبسط لما اشوفكم مع خوالي
ناظرها و حس فعلاً انها استلهمت قوته جالس يشوف نفسه فيها بالحظه ذي ناظرها تناظره : و عوض لقيته بعد خساير بعد تعب حاسدتني على الشي ذا
تكتفت شوق و رفعت حاجبها : بس والله يا لمار والله بتموتين و تعيشين ما شفتي الخطأ مني ارقى على الهون و اخلاقي بعد ترقى و اذا كنت بسكت لك بسكت علشان خالي ولا النذل ما اسكت له
تقدمت تمشي و ناظرته يبتسم لها مد يده لها و شبكت يدها بيده و طلعت من الشاليه ناظر عبدالرحمن لمار : ارتحتي
ابو مشاري : ما تستحين وش سوت لك البنت
ام مشاري : لمار يا ماما لي كذا حرام عليك
عبدالرحمن: امشي معي
لمار : انا الغلط علي يعني ما تشوفون كلامها
تقدمت تدخل عبير حست بضيق من كلام لمار لشوق اخذ يدها عبدالرحمن و خلاها تمشي معه : امشي نتفاهم
دخلوا داخل و دخل احد الغرف و سكر الباب وراه تنهد الجد : صاير شي بينهم من قبل
لجين : بس كلام و لمار صدق كانت غلطانه
سيف تقدم يطلع : يعني الغلط على اختي الحين
ناظره ابو مشاري : استغفرالله اخلص من وحده يجيني الثاني
ابو وليد : ادخلوا داخل يلا شوي و تنحل الامور
تقدموا يدخلون و يجلسون بهدوء و كانوا البنات و العيال برا
10
عند العنود و عبدالله بعد ما اخذت سيارتها توجهت للمكتب و نزلت و كان جالس بمكتبه سمع صوت كعبها اخذ العطر و بدا يتعطر و تعدل بجلسته طقت الباب و نطق : تفضل
تقدمت تدخل بثقه: السلام عليكم
عبدالله: و عليكم السلام حياك
تقدمت تجلس : استاذ عبدالله وش صار على القضيه
عبدالله ناظرها : الصراحه ما نقدر نسوي شي قبل لا نتأكد
العنود : عارفه بس انا ما عندي غير عنوان بيتها سألتها اذا عندها ادله تثبت ان زوجها يشرب و يضربهم و قات/ل قالت لي لا ، ايضاً ما اقدر ارفعها و انا ما عندي ادله كافيه راح نخسر كذا
عبدالله و قف : معك عنوانها
وقفت العنود : اي معي
عبدالله: دامك لابسه عبايتك يلا قبل لا يضيع الوقت علينا
تقدمت تمشي معه و ركبوا الاصنصير : تعالي معي بسياره وحده
العنود : اي بس اكلم ابوي و ابلغه
طلعوا من الاصنصير و نطق : براحتك
ارسلت لابوها انها بتروح مع عبدالله و قال لها دام الموضوع في شغل مافي مانع ركبت معه السياره و ربطت الحزام : اتصل على وليد صح
عبدالله و هو يحرك : اي اتصلي عليه و عطيه العنوان
اخذت جوالها و ارسلت لوليد العنوان و اخذ عبدالله جواله و بدا يدور شي يسمعه و حط شيله و بدا يغني بخفه معها و يحرك اصابعه اللي على الدركسون:
وانا ادري انه بعيد ولاني بيمه
دونه تقاليد واقفه تحداني
لكن علي الحرام و ذمتي ذمه
ما تركك يابو عيون سود وحداني
ناظرته بصدمه و رجعت انظارها على جوالها ما توقعته يسمع شيلات بعد مده وصلوا للبيت ناظر البيت : متأكده ذا خرابه مو بيت
مدت له جوالها : اي حتى ارسلت لي صورته من برا
ناظر اظافرها الحمر و بلع ريقه : اي يلا ننزل
نزلت و نزل و قفوا قدام البيت ناظرها كيف مو خايفه و واثقه ابتسم و تقدم يضغط الجرس تكتفت ولا لقوا اي استجابه ضغط مره ثانيه عبدالله و استغرب : مافي احد
عقدت حواجبها: كيف ذا البيت
عبدالله ابتعد : تعالي نسأل احد الجيران
مشت معه و ناظر شخص تقدم له يسلم : السلام عليكم
رد عليه الرجال السلام و كمل عبدالله و هو يأشر على البيت : تعرف اذا اصحاب البيت ذا وين راحوا
الرجال: ليش في ناس ساكنين بالبيت ذا
العنود : كيف يعني اي في
الرجال : والله توني ادري صار لي سنه عايش بالحي ذا ولا شفت احد منهم
عبدالله عقد حواجبه : تمام يعطيك العافيه
مشى و هي معه و نطقت: كيف
عبدالله: ما نقدر نسوي شي قبل لا تجي الشرطه انتظري تجي و يبين كل شي
تقدمت تجلس على درج البيت و شمت الريحه وقفت : عبدالله
ابتسم عبدالله: لبيه
العنود : في ريحه تعال شم
عقد حواجبه : وش ريحته
العنود : تعال قرب و شم
قرب عبدالله و شم ناظرها بصدمه : اعرف الريحه ذي
مسكت يده بدون وعي : لا تقول اللي في بالي
ناظر يدها اللي ماسكه يده و ناظرت يدها و بعدتها بسرعه و تكتفت و صدت حبس ابتسامته : وش اللي في بالك
العنود و هي متكتفه و تمشي : جث/ه
عبدالله جلس على الدرج : مو متأكد من الريحه بس اتوقع ، تعالي اجلسي على ما تجي الشرطه
ناظرته و تقدمت تجلس : يارب لا الحرمه طلبت مني مساعده يارب تكون منحاشه مع عيالها يارب
عبدالله ناظر سياره الشرطه و اشر : جت الشرطه
وقفت العنود و وقف عبدالله نزل وليد من السياره : وش صار
العنود : ضربنا الباب و الجرس محد رد
عبدالله: و سألنا احد الجيران بعد يقول ما سمع عنهم شي
وليد عقد حواجبه : العنود متأكده
العنود : اي وليد حتى في ريحه تعال شم
تقدم وليد يشم و التفتت للشرطين اللي معه : ريحه د*م
حاول يكسر الباب بس كان حديد ناظره عبدالله: انط و افتحه لكم
وليد : تقدر
رفع ثوبه عبدالله و نزل شماغه حطه على كبوت السياره : افا عليك انا اللي اقدر
تقدم عبدالله يتسلق الجدار و ينزل للبيت و شم الريحه : سكروا خشمكم قبل لا تدخلون
فتح لهم الباب و فاحت الريحه طلع عبدالله اخذ شماغه و ناظر العنود : امسكي حطيه على خشمك
العنود : لا لا م.... قاطعها : حطيه يلا الريحه قويه
اخذته العنود و حطته على خشمها و طلع وليد سلاحه هو و الشرطين اللي معه تفادي لأي شي ممكن يصير و فتحوا باب البيت الثاني و فعلا الريحه صارت اقوى من قبل دخلوا و بدوا يفتشون البيت كان البيت شكله غريب من داخل و برا و شكله كئيب ناظر عبدالله العنود : استاذه العنود تعالي معي الطابق الثاني
وليد و هو يفتش : فتشوا الطابق الثاني و حنا نفتش هنا و الحوش
طلعت معه العنود و هي حاطه شماغه على خشمها تكتم الريحه و بدوا يفتشون بالطابق الثاني فتحت العنود احد الغرف و كان عبدالله وراها ناظرت المنظر اللي قدامها كانت هي الام اللي جتها تشتكي من زوجها و ظلمه و تعنيفه لها و لعيالها كان الد*م منها يسيل و عيالها جنبها نفس حالها صدت و غمضت عيونها من بشاعت المنظر ، المنظر كان بشع بطريقه محد يتخيلها كان مقابلها : اطلعي اذا ما تقدرين تتحملين المنظر
فتحت عيونها و ناظرته واقف قدامها و قريب مره منها: جتني كانت تبيني انقذها منه عبدالله وانا طولت الموضوع جتني تبكي و خايفه وانا اخذت اجازه ولا اهتميت للموضوع انا السبب انا
عبدالله: العنود ذا اللي ربي كاتبه
العنود بدات تبكي : كانت تبيني اساعدها عبدالله انا السبب انا
حط راسها على صدره و فتحت عيونها بصدمه من حركته : ربي كتب يومهم مالك ذنب و اجازتك اخذتيها رسميه و ذا حقك و بالعكس لو مو مهتمه بالموضوع كان ما جيتي بنص اجازتك تكلميني بالموضوع
بعد يده عن راسها من سمع صوت وليد : لقيتوا شي
ابتعدت عنه العنود و بدات تمسح دموعها و تطلع برا الغرفه ناظرها كيف تبكي وليد : وش فيه
عبدالله: تعال وليد تعال
دخل وليد و ناظر الصدمه و عرف انه اخته بكت بعد ما شافت المنظر اتصل احد الشرطين على القسم و بلغهم باللي صار و جت الاسعاف و بدوا يشيلون الجثث و يحللون مكان الجريمه و كانت العنود جالسه تحت قدم لها عبدالله المويه : مويه اشربي
رفعت راسها و اخذت المويه فتحتها و شربت : الزوج وينه
جلس عبدالله جنبها : ماله حس مختفي
العنود : عبدالله تكفى لا يضيع حقهم تكفى حقهم بالدنيا لا يضيع خلي ابوهم ياخذ عقابه
سمعوا اصوت طلق نار و وقفوا ناظرها كيف مو خايفه و هو من داخل خايف عليها نزل وليد من الدرج مسرع : الاب كان بالسطح و جالس يقاوم بالسلاح عبدالله اخذ العنود و طلعها برا بسرعهههه
بعدم وعي مسك عبدالله يدها : امشي بسرعه
مشت معه مسرعه و هي لابسه الكعب و لوت رجلها بالغلط تأوهت بألم التفت لها : فيك شي
هزت راسها بالنفي و مشت معه فتح السياره و ركبت و ركب ناظرها تناظر رجلها: افصخي كعبك
ناظرته حاط بس الطاقه على راسه : لا عادي
سمعوا طلق نار و بدات توتر و تخاف على اخوها ناظرها كيف خايفه : هدي لابس حمايه تحت لبسه
حطت راسها على الشباك : لو تحركت بسرعه بقضيتها ما صار اللي صار
عبدالله: العنود
ناظرته العنود و رجعت راسها للشباك و كمل : جثث عيالهم صار لها اربع ايام يعني من يوم ماجتك و شكت لك و الام صار لها ثلاث ايام متوفيه الله يرحمها يعني من يوم ما جيتي و قلتي لي عنها انتي سويتي اللي عليك
غمضت عيونها و هي حاطه راسها على الشباك و رجع راسه لورا عبدالله : شفت الابشع من كذا قوي قلبك لا يصير قلبك رهيف راح تتعبين كثير
العنود فتحت عيونها و رجعت راسها لورا : قلبي مو رهيف مع الظالم بالعكس قلبي مافي اقسى منه معه بس المنظر غريب و بشع محد يقدر يتحمله
ناظرها عبدالله: اقولك على شي يخليني انسى المواقف ذي
هزت راسها بالموافقه و كمل : اسوي اي نشاط رياضي او اركض اشغل تفكيري بأي شي الا اني اكون فاضي لان اذا كنت فاضي راح اتذكر الموقف
هزت راسها بالموافقه و اكتفت بالسكوت من تذكرت كيف حط راسها على صدره و قربها منه شبكت يدينها ببعض و ناظرت وليد اللي كان طالع و ماسك الشخص اللي حاط الكلبشات بيده تنهدت براحه : الحمدلله
فتحت باب السياره و طلعت ضغطت على رجلها بالغلط و تأوهت بألم شافها عبدالله و فصخ جزمته : البسي جزمتي
العنود : لا استاذ عبدالله ما.... قاطعها : البسي رجلك تعورك
فصخت كعبها و لبست جزمته تقدم لهم وليد و ناظرها : فيك شي
العنود : لابس لويت رجلي و ضغطت عليها
تقدم وليد يحضنها و مسح على ضهرها : مسكناه خلاص ارتاحي
كان عبدالله معطيهم ظهره و كمل وليد : مالك ذنب انتي سويتي اللي عليك و ربي كاتب ان ذا يومهم لا تلومين نفسك طيب
بعدت عنه و هزت راسها بالموافقه و نطق : اخذك المستشفى
العنود : لا عادي
وليد ناظر عبدالله اللي كان صاد : ابو عبيد
التفت له عبدالله: امرني
وليد : ما يأمر عليك عدو دوامي يخلص متأخر ولا اقدر اوديها اخذها للمستشفى و بعدها للشاليه عارف تعبتك معي
عبدالله: ولو اخوان حنا يا وليد ما من تعب ابشر على ذا الخشم
اشر عبدالله على خشمه و نطق وليد : عليه الشحم ما تقصر والله
ناظر العنود : يلا روحي معه ولا تقولين لأمي شي لا تخوفينها علينا
هزت راسها بالموافقه و انحت تاخذ كعبها من على الارض و تركب السياره و ركب عبدالله
بعد ما طلعوا شوق و عوض من الشاليه مشوا لشاليهم طلع سيف و ناظر عوض : بس شطارتك على الحريم
التفت عوض له و تقدم له و بحده : سيف اقصر الشر اختك هي اللي غلطانه
سيف بحده : لا والله و انت ما غلطت لما صرخت على اختي
تأفف عوض : وش المطلوب الحين
سيف : تعتذر لأختي
عوض بحده : صاحي انت اذلف عن وجهي
تقدم سيف كان راح يضرب عوض و صرخت شوق : بعد عنه
تقدمت لهم ناظرها سيف و ناظر عوض : حرمه تدافع عنك و انت ساكت
ماتحمل عوض و تقدم يضربه بوكس على وجهه : تستهبل فوق راسي انت وش دخلنا حنا بالحريم
سمعوا اصواتهم و طلع لهم ابو وليد : صاحين انتم تتخانقون بالشارع
تقدم لهم و ناظر سيف : ليش ضربته عوض
كانت تحاول تهدي و ماسكه يده و نطق: الحيوان ذا غلط علي و على حرمتي و تبيني اسكت له
وقف سيف و كان خشمه ينزف ناظرهم ابو وليد و بحده : بس خلاص داخل انت وياه
ناظرته : امش عوض
مسك يدها و تقدم يدخل معها لشاليهم ناظر ابو وليد سيف بعتاب: مو ذا خويك اللي كنت تقول عنه من كثر حبي له ودي اتخاوه معه بالحياه و التقى معه بالجنه وش صار و تضاربتوا و تهاوشتوا ليش دخلتم بسوالف الحريم اللي بينك و بين عوض اكبر من انك تتهاوشون علشان زوجته تهاوشت مع اختك و اختك الغلطانه
سيف : يعني الغلط على اختي الحين و علي
تقدم يمشي سيف و تنهد ابو وليد : لا حول ولا قوة الا بالله
دخل و ناظروه البنات ناظرته غلا كيف خشمه كله دم و بخوف : سيف فيك شي
سيف بحده : بعدي عني انتي الثانيه
ناظرته غلا بصدمه و حاوطت كتفها لجين : ما عليك شوي و يهدا
ناظر سلطان ليان و كيف طالع شكلها بالقميص الاصفر مع التان و شعرها الكيرلي اللي تحاول تبعده عن وجهها و همس لها : ورا البيت ابيك
ناظرته و هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه و نطقت جود : بنات خلونا ندخل
تقدموا البنات يدخلون و كل اللي داخل كانوا ساكتين و كان عبدالرحمن مع لمار بالغرفه جالسين ناظرها : ليش كذا لمار ليش
نزلت لمار راسها و كمل : انتي مستوعبه الاشياء الي مرت فيها شوق مستوعبه
لمار : تستاهل
عبدالرحمن: ليش تستاهل ليش
لمار ناظرته : انت ما تستوعب ان كل الانظار عليها و كلكم تفضلونها عليها
قاطعها عبدالرحمن: لا من قال كذا كل واحد له مكانه و معزه بقلبنا غير ، بس شوق مرت بأشياء كثيره اكثر من اللي تعرفينا و اقوى و نحاول نعوضها لمار نحاول ننسيها اللي عاشته والله عاشت شي اكبر من عمرها والله
لمار : بس مالنا ذنب تحبونها اكثر مننا
مسك يدها عبدالرحمن: كلنا نحبكم نفس الشي و الشخص الوحيد اللي يحبها اكثر مننا هو عوض ، لمار كلامك جرحها و انتي عارفه شوق عدل كيف تتضايق من اي كلمه و هي ما عمرها ضايقتك مستختره عليها الحب ذا
لمار بكت: والله مو بقصدي اقولها كلمه تضايقها بس انقهر اذا شفتكم تدلعونها و حنا لا
عبدالرحمن: بالعكس كلنا ندلعكم و نحبكم و بعدين ما دلعناها زياده عنكم و اللي جالس يدلعها زياده هو عوض عوضها اللي لقته بعد خساير لمار
مسحت دموعها لمار : مو بقصدي بس تضايقت حسيت كل الانظار عليها
عبدالرحمن: قصدك كل انظار عوض عليها
ناظرها و كمل : تحبينه
ناظرته بصدمه: من
عبدالرحمن: عوض تحبين عوض و ماتبيه يدلعها و يحبها
لمار بصدمه : لا والله لا و لا فكرت فيه و بحسبه سيف اصلا
عبدالرحمن: دامه بحسبه سيف ماله داعي تحسين اننا نحبها اكثر منك
لمار : والله احبها بس تضايقت و انا اشوفكم تحبونها و جلست اكتم و انفجرت عليها
عبدالرحمن وقف : لحظه غضب بس تجي اعتذري منها لانك غلطانه
كمل : ولاننا نحبك لازم تعرفين اغلاطك يلا اطلعي ولا كأن شي صار
هزت راسها بموافقه و التفت لها و كمل : صح كيف عرفتي
نزلت انظارها : سمعتها تتكلم مع عوض بالغلط
عبدالرحمن: دام بالغلط مو المفروض تحفظين السر
هزت راسها بالموافقه : معرف كيف طلعت مني
عبدالرحمن: خلص الموضوع و مايفيد الندم يلا خلينا نطلع
وقفت و تقدمت تطلع معه للصاله ناظروهم و ناظرت نظرات ابوها لها : ما كان قصدي اقول كذا اسفه
ابو مشاري : صح انك بنتي الوحيده و دلوعتي لكنك غلطانه و الشخص اللي المفروض تعتذرين منه هو شوق ذا واحد ، اثنين سيف تهاوش مع عوض علشانك مستوعبه سيف و عوض اللي ولا مره تخانقوا اليوم عوض ضربه بوكس و تهاوشوا
تنهد : ما كان قصدي اسوي كل ذا اعتذر
ناظرت عمتها : عمه عبير اسفه اذا كلامي ضايقك
لجين : اعتذري لشوق ابوك و عمتي مالهم دخل
لمار نزلت راسها : بعتذر لها بس تجي و عارفه اني غلطانه اسفه
تقدمت تدخل الغرفه و تسكر الباب و ما كان قصدها فعلاً انها تقول الكلمه ذي ولا تضايق شوق بس حست بنقص انهم يفضلونها عليها و عارفه انها غلطت
22
دخل عوض الشاليه و هي معه سكر الباب: ناظريني
التفتت له تناظره ابتسم و نطق: اشوف عوض قدامي
تقدم يحضنها و يمسح على ظهرها : اي خليك كذا قويه يا جبل ما يهزك ريح
ابتعد عنها و ناظرها تبتسم : و انا اخذت قوتك عوض
اخذ يدها و قبلها : توقعتك تتضايقين بس مو جالس اشوف اي ضيق و الشي ذا يفرحني لان ضيقك من ضيقي
رفعت اكتافها : صح تضايقت بالاول من كلامها بس خلاص الموضوع انتهى و الماضي اندفن و انا الحين جالسه اعيش الحاضر معك و لمار اعرفها عوض عارفه انها ما تقصد كلمتها صح جرحتي بس خلاص عادي ما يهمني صار الموضوع ذاك كل ما اتذكره و اتذكر كيف واجهته معك و انتهى كل شي انبسط اصلا لان ما تخيلت اني اقدر اواجهه و ارتاح منه و لمار معرف وش صار لها هي و سيف فحأه انقلبوا
عوض ابتسم: لو تبيني اواجهه العالم كله معك واجهته يلا خلينا منهم و تعالي نسبح
هزت راسها بالنفي و فصخ تيشيرته : يلا
ابتسمت : روح انت
عوض : يعني ما راح تغارين لاني طالع حلو وانا اسبح
ضحكت : لا لانك راح تسبح قدامي ليش اغار
ضحك عوض : يلا معي امشي والله ننبسط
هزت راسها بالنفي تأفف و تقدم يركض يطب بالمسبح ناظرته و ضحكت تمشي له : فقمه البحر اشتاقت لموطنها الاصلي
طلع عوض من المسبح و جلس على طرف حافه المسبح و بعد شعرها عن وجهه بطريقه مغريه ناظرته كيف يبعد شعره و ناظرت جسمه بدا صدرها ينزل و يصعد من منظره عضت شفتها بخفه ناظرها : تعالي معي يلا
هزت راسها بالنفي : بسوي ماتشا و بجلس اشوف مسلسل
عوض : تعالي على الاقل اجلسي عندي
مشت بتدخل : حر ما ابي
عوض : براحتك
دخل داخل المسبح و كمل يسبح توجهت للمطبخ و طلعت الحليب و الثلج و بدات تحط الماتشا بالصحن و تخلطها صبت الحليب بالكوب مع الثلج و حطت فوقها الماتشا و بدات تشرب ناظرته يسبح اخذت جوالها من جيبها و صورته من خلف الشباك القزاز الكبير و كملت تشرب و هي تناظر ابتسمت و نزلت الكوب على الطاوله و تقدمت تمشي للغرفه فتحت شنطتها و ناظرت لبس السباحه : يلا خربانه خربانه هي
اخذت اللبس و لبسته ناظرت شكلها بالمنظره و غطت جسمها بيدينها : اروح ولا اجلس
عضت شفتها و تقدمت تحط واقي الشمس و التان و نظاراتها الشمسيه و الفرشه ( سجاده صغيره ) داخل شنطه صغيره و لبست القبعه و بدات تشجع نفسها : يلا شوق يلا عادي زوجك هو ليش تستحين
فتحت باب الغرفه و تقدمت تطلع ناظرته من الشباك و تقدمت تفتح الباب السحب و تسندت عليه و هي متكتفه ناظرها بصدمه و بدا يصفر و همس : يويل حالي يالوردي
تقدم يطلع من المسبح و جلس على حافه المسبح و بدا يناظرها من فوق لتحت عض شفته من منظرها ناظرت نظراته لها و تقدمت تمشي بهدوء و بدا يغني :
لا مشى يمشي على ضلوع صدري
ولاني طايل لا سما ولا ارض ربي عساه يوفقه
6
ناظرها و كمل يغني تربطت عنده الحروف و الاغاني من منظرها :
يمشي خجول دوم على طول و الكل يقول
وش هالعيون و النظره قلبي انشلع لما طلع
و بكل دلع يتباهى دوم بخصره ................
نزلت شنطتها و ابتسمت من سمعته يغني لها و فرشت فرشتها و تقدمت تجلس وقف و مشى لها جلس جنبها و بدات تطلع التان و اغراضها : وش ذا الزين
ابتسمت و فتحت واقي الشمس و بدات تحط منه على يدينها ناظرها : ناظريني
مثلت الانشغال ضحك و تقدم يمسك دقنها يلف وجهها له ناظرته : ها
عوض : وش ذا الزين و الحلاوه
اخذت التان و بدات تحط على جسمها ضحك عوض و نطقت : اكيد بكون حلوه و مزيونه لاني شوق
عوض : يالبيه يالغرور ، امشي نسبح مع بعض
هزت راسها بالنفي و هي تحط النظارات على عيونها : روح انت
عوض مسك يدها : يلا امشي
اخذت واقي الشمس السبراي و رشته على وجهه غمض عيونه و بدات تمسح على وجهه و نطق : وش ذا
شوق و هي تمسح : حمايه عن الشمس علشان ما يحترق وجهك
فتح عيونه و ابتسم: اخخ انا محترق من داخل
ضربته على كتفه : لا تقول كذا اسم الله عليك
نزلت قبعتها ناظرها و ناظر لون شعرها البني تحت الشمس وقف وصرخ : حلوه وش ذا ما اتحمل
ناظرته ضحكت : شفيك
جلس: اخخ حلوه تاخذين القلب
حركت اكتافها بغرور ناظرها بهيام : سرقتي قلبي شوق
رفعت اكتافها : مالي ذنب
تنهد : اخخ مالك ذنب اجل و من اللي سرق قلبي و عقلي و كلي و حياتي من اللي خلتني اطيح على وجهي من اللي حتى هيبتي قدامها اختفت
قرب وجهه لها و ابتسم : ترفقي بحالي و حال قلبي يا بنت
ناظرته و هي مبتسمه ما تحمل و تقدم يطبع قبلاته على ثغرها ابتسمت و بادلته القبله بعد عنها و فتح عيونه ناظرها : احبك
ابتسمت و بغرور : حتى انا احب نفسي
ضحك عوض و وقف : يلا امشي
هزت راسها بالنفي : قلت لك ما ابي
مسح على شنبه : ما تبين طيب
و بحركه سريعه تقدم يشيلها و صرخت : لا عوض لا
وقف عند المسبح : واحد ....قاطعته : لا لا
كمل : اثنين ....ثلاثه
شوق : لا عوض ما اعرف اسبح لا
ماسمعها و رماها بالمسبح و هو يضحك بدات تتحرك تحاول انها ما تغرق ناظرها كيف مو عارفه تسبح و استوعب انها قالت له ما تعرف تسبح و طب بالمسبح مسكها حطت يدينها خلف رقبته و حاوطت خصره برجولها بدات تحاول تتنفس و تكح و بكت و ببكي نطقت: حسيت اني راح اختنق
تقدم يحضنها و مسح على شعرها : اسف يا كلي انتي اسف والله ما انتبهت لكلامك والله مو بقصدي
شوق
شوق ببكي : امسكني لا تتركني
ابتسم : ماسكك هدي خلاص ما صار شي ناظريني
هزت راسها بالنفي و هي ماسكته بخوف و نطق : والله مو غميق نزلي رجولك يلا و شوي شوي معي
شوق : خايفه
عوض : والله معك اذا صار شي امسكك يلا
شوق ضربته على كتفه و ناظرته : و قبل شوي رميتني
ضحك بخفه : والله ما كنت اعرف والله يلا معي اعلمك
هزت راسها بالنفي : طلعني
شد عليها : ما راح تطلعين عيشي مع فقمتك بموطنا الاصلي
شوق بحده : فقمتي كانت راح تخليني اموت
عوض : اسم الله عليك افا انا اخليك تموتين ماتدرين ان شوفتك تحيني
شوق : طلعني
هز راسه بالنفي : مافي انتي حرم عوض ولازم تتعلمين السباحه
شوق : وش دخل ذا بذا
عوض : معرف بس راح تتعلمين يلا شوق
تأففت : طيب بس تمسكني
عوض : ماسكك يلا نزلي رجولك
نزلت رجولها من على خصره و مسكت يدينه و نطق : ايوا يلا شوي شوي
قدرت انها تحط رجولها على قاع المسبح و نطق : ها غميق
هزت راسها بالنفي و كمل : يلا تخيلي انك تسوقين سيكل
ضربته على صدره : سيكل تستهبل اذا صار لي شي انت السبب
ضحك عوض : مو صاير لك شي و عادي يعني اذا غرقتي اعطيك قبله الحياه و تعيشين من جديد
مد بوزه و غمض عيونه ضحكت بخفه و تقدمت تطبع قبله خفيفه على شفته فتح عيونه : متأكده انك شوق مو انسانه ثانيه وين الخجل
شوق و هي ماسكه يده : مو عاجبتك شخصيتي الجديده
عوض ابتسم : اعشقها كل شي فيك احبه و جرأتك معي تقتلني
عضت شفتها : اي قلت يعني ما يصير زوجي و حبيبي حرام احرمك من جرأتي
ناظر شفتها و نطق بهيام :
عضت الشفه و خلتني اضيع
العنبو عضة شفايفها عذاب
لو تبوس الثلج يحتر ويميع
لو تحضن الشايب يعود شباب
ضحكت و نطق : خلينا من المغزل و خلينا نكمل تعليم لان اذا كملنا كذا راح يطير عقلي
شوق و هي تضحك : طيب
بدا يعلمها السباحه و هو ماسك يدها و قدرت انها تتعلم معه و تكسر حاجز خوفها
عند العنود و عبدالله بعد ما وصلوا المستشفى انسدحت على السرير و رفعت رجلها الممرضه : تحسين بألم قوي
العنود : اي اذا حركتها تعورني
كان واقف بعيد عنها و صاد يعطيها خصوصيتها دخل الدكتور بعد ما اخذ اشاعه على رجلها : الحمدلله مافي كسور بس التواء بسيط راح اوصف لك ادويه تخفف الالم و اذا حسيتي بأي الم قوي راجعينا من جديد
هزت راسها بالموافقه: طيب
حطت الممرضه الثلج على رجل العنود و ناظر الدكتور عبدالله: تقدر تتفضل تجلس على ما تخلص زوجتك
ابتسم عبدالله بخفه و هو صاد و نطقت العنود بألم و بحده : مو زوجي
الدكتور : اعتذر
ناظر الدكتور الممرضه : حطي لها الثلج عشر دقايق بعدها لفي رجلها
الممرضه : حاضر
طلع الدكتور و نطق عبدالله و هو صاد : انا راح اطلع برا اخذي راحتك
العنود : طيب ما تقصر
تقدم عبدالله يطلع و يجلس بالكرسي اللي برا و بعد مده لفت لها الممرضه رجلها و جلست العنود ناظرت جزمت عبدالله و استوعبت ان طول الفتره ذي كان حافي بدون جزمه و بس لابس شرابات وقفت و لبست جزمه وحده و تركت رجلها اللي التوت بدون جزمه و تقدمت تطلع و هي تمشي برجل وحده ناظرها عبدالله و وقف : اجيب لك كرسي
هزت راسها بالنفي : لا اقدر امشي
عبدالله: وين تقدرين اجلسي اجيب لك و اجي
العنود : لا مال... قاطعها و مشى تقدمت تجلس و ابتسمت : جنتل مان
ناظرته مقبل لها بالكرسي و قفت و جلست و بدا يدفها بشويش وصلوا للسياره فتح الباب لها و تقدمت تركب رجع الكرسي و ركب السياره شغلها و حرك حط بحضنها الكيس : ذي الادويه
العنود : مشكور
تنهد عبدالله و هو يسوق : العفو
اخذت جوالها العنود تحاول تنشغل فيه و طول الطريق عبدالله كان يهوجس بعد مده وصلوا للشاليه وقف السياره برا : اذا تحسين انك تعبانه لا تداومين بكرا ما عندنا شي مهم على العموم
العنود : ان شاء الله و شكرا مره ثانيه تعبتك معي
عبدالله نزل يده من الدركسون : لا ولو ما من تعب
تقدمت كانت بتفتح الباب و نطق : العنود
التفتت له : هلا استاذ عبدالله
بلع عبدالله ريقه : اذا تقدمت لك توافقين
زادت نبضات قلبها و ابتسمت بخفه ناظرته و بثقه : جرب ما راح تخسر شي
عبدالله: اخاف اخسر كثير
ابتسمت و هزت راسها بالنفي و هي تناظر عيونه : ما راح تخسر
فتحت الباب و طلعت ابتسم عبدالله و اخذ جواله يتصل على ابو وليد على طول مشت للباب و ضغطت الجرس فتحت لها الباب جوري و ناظرت رجلها : شفيك
العنود مدت يدها للجوري: لويتها و انا لابسه بالكعب
مسكت يدها الجوري : تعالي
مشت معها و ناظرت ابوها اللي كان يبتسم لها و يكلم بالجوال : خلاص تنورونا بأي وقت انت عزيز و غالي
عقدت حواجبها و تقدمت تدخل و حست ان الجو متكهرب ناظرتها امها و وقفت : شفيك
جلست العنود : بس لويت رجلي وانا لابسه الكعب
تنهدت براحه : الله يهداك كم مره قلت لك لا تلبسين كعب طويل
لجين : ماما ما تعرفين ان الكعب شي اساسي عند العنود
عبير ضحك : الصراحه اعرفها انها جايه و مقبله من طقت كعبها
جود : صوت طقت كعبها توصل قبلها
ابتسمت العنود و نطقت ريم : ماشاءالله عليك ما اتحمل البسه ما ارتاح
العنود اخذت فنجال القهوه و شربت : ما اعرف يدي تحكني لازم البس
ام وليد : اخذك وليد
العنود هزت راسها بالنفي : لا قالي مشغول اخذي استاذ عبدالله و تركت سيارتي بالمكتب
ناظرت ليان الشوز اللي لابسته العنود : و ذا شوز من
ناظرت العنود الشوز : اي عطاني ياه استاذ عبدالله
همست لجين لليان : استاذ عبدالله
ليان تكتفت و بنفس الهمس : شكله العبدالله ذا جنتل موديها المستشفى و مخليها تلبس شوزه
العنود : الوضع متكهرب صاير شي و وين جدي و عمامي و العيال و شوق و عوض
تنهدت عبير : ابوي و اخواني بمجلس الرجال مع العيال و شوق و عوض بشاليهم
ابتسمت العنود : اي الله يهنيهم
طق ابو وليد الباب و نطقت عبير بعد ما الامهات الباقيات لبسوا طرحهم : تعال ......
دخل ابو وليد و هو مبتسم و تقدم يجلس : جاني طير يقول انه يبي يخطب اغلا البنات
عبير ابتسمت : ماشاءالله ماشاءالله من
ناظرها ابوها كيف تناظره بثقه و نطق و هو مبتسم: استاذ عبدالله كلمني بيخطب العنود
ابتسموا لجين و ليان و التفتوا لبعض يصرخون ناظرتهم ام وليد : شفيكم
تعدلت ليان و هزت لجين راسها بالنفي و هي مبتسمه ناظر ابو وليد العنود: عاد الرجال و النعم فيه ينشد فيه الظهر و اذا تبين علومه عندك اخوانك اسأليهم و يعطونك استخيري و ردي لي خبر
العنود و هي تحاول تحبس ابتسامتها : ان شاءالله
عبير : مبروك مبروك الله يتمم لكم على خير
ام وليد بفرحه : مبروك يالغاليه الله يجعلك من نصيبه و جعله من نصيبك
وقف ابو وليد و طلع و بدوا يباركون لها الامهات ناظرت ليان جوالها و تركتهم و طلعت خلف البيت ناظرت سلطان اللي كان جالس على الكرسي اللي يتمرجح وقف من لمحها مقبله له و فتح يده تقدمت تحضنه و ابتعد : تعالي اجلسي
جلست معه و بدوا يسولفون و عند شوق و عوض كانت جالسه على طرف المسبح و تناظره يوريها مهاراته بالسباحه : شوفي القفزه ذي
شوق : شوي شوي لا تغرقني بالمويه
ابتعد و تقدم يركض و طب بالمسبح رش عليها مويه و ضحكت : طيب الحركه ذي نفس اللي قبل شوي
تقدم يسبح و صار قدامها : لا من قال
شوق : انا اقو...... ما كملت كلامها و حست بألم في بطنها حطت يدها على بطنها ناظرها و طلع يجلس جنبها : فيك شي
شوق بألم : بطني عوض بطني تعورني
وقف بخوف و مد يده لها : تعالي تعالي
وقفت معه و ضغطت على يده و صرخت بألم : بطني عوض مو قادره اتحمل بطني
عوض بخوف : بسم الله تعالي داخل معي
تقدمت تدخل للبيت معه و جلسها : اجلسي اجيب لك مويه
شوق بألم : ماابي بطني تعورني عوض
صرخت بقوه من الالم و تقدم لها : شوق ابوي انتي اخذك للمستشفى ها يلا امشي غيري لبسك
و قفت و مشت معه للغرفه : عوض بطني مو قادره اتحمل
عوض : حاضر ان شاءالله الحين اخذك للمستشفى بس البسي
طلع لها لبسها : انا برا البس ، تقدرين تلبسين ولا اساعدك
شوق بألم: اقدر
اخذ لبسه و طلع برا و بدات تلبس و هي تتأوه بألم
كانت ليان جالسه مع سلطان : التان عليك يجنن مع الاصفر دمار
ابتسمت : صدق
هز راسه بالموافقه و هو مبتسم لمحت غمازته : سُلطان
سلطان ابتسم : عيون سُلطانك
ليان : تعرف احب غمازتك و اذا طولت دقنك كثير ما تبين
ابتسم و بدا يمسح على دقنه : بس تم ما راح اطوله مره ثانيه بس تخفيف دام كذا و انا بعد احب شعرك الكيرلي ما ابي اشوفه سيده
ضحت ليان : ستريت قصدك
سلطان : اي ذا
وقفت : بجيب ادوات القهوه نسوي قهوتها هنا بما ان الجو متكهرب داخل
سلطان : يلا انتظرك
هزت راسها بالموافقه و عقدت حواجبها من حست بألم في بطنها و جلست ناظرها : شفيك
ليان هزت راسها بالنفي : بطني احسها تعورني
سلطان : وش ماكله
ليان بألم: بموت بطني سُلطان
وقف سلطان : امشي داخل اخلي امي اعطيك اعشاب
وقفت معه تحاول تكتم صرختها و المها و دخلت ناظر سلطان كل البنات جالسين يتأوهون بألم
العنود حاطه يدها على بطنها : ماما بموت ما نفعت الاعشاب
طلعت جوري من الحمام ( الله يكرمكم ) بعد ما استفرغت و جاها فهد معه كاس مويه : اشربي
جوري بتعب : لحظه ابي اجلس
جلست و اخذت المويه تشرب طلعت غلا من المطبخ : ماما بطني تعورني
ناظر البنات و كل وحده حاطه يدها على بطنها و الامهات مو عارفين وش يسوون و قفت عبير : وش ماكلين
جود : اي يا بطني ، عمه ما اكلنا شي حتى غداء ما تغدينا بس تفطرنا
تقدم مشاري مع رزان اللي كانت تتألم من بطنها و ناظرهم : لا يكون تسمم
ام وليد : وش ما كلات امس
لجين بألم: طلبنا ماك
ام مشاري : نروح المستشفى اتصلوا على الرجال
اخذت ام وليد جوالها و اتصلت على ابو وليد بلغته بحال البنات و جو الرجال ضحك عبدالرحمن و هو يناظرهم : ذي حوبه سيف لانكم طلبتوا ولا قلتوا له
سيف : وش دخلني
العنود : سكتوا ذا لا افصل عليه
ناظرت ابوها : ودني المستشفى مو قادره اتحمل
ابو وليد : يلا البسوا
ابو مشاري : وين لمار
صرخ : لمار
طلعت لمار من الغرفه و ناظرتهم : شفيكم
فهد : بطنك تعورك
هزت راسها بالنفي : لا
ناظرت رزان ابوها : بابا بطني تعورني
مشاري : يلا امشي
ناظر امه : يمه لولوه عندك
ام مشاري : ولا يهمك
طلعوا و توجهوا للمستشفى و بقى الجد و الامهات والعيال الصغار لبست عبير عبايتها و نقابها و كانت راح تروح لشوق ناظرتهم يركبون السياره : عوض
التفت لها عوض اللي شعره كان مبلل و لابس ثوب و فاتح الازارير : هلا عمه
عبير : بجي معكم
عوض : حياك
ركبت عبير السياره و حرك عوض حط يده على رجلها : اضغطي عليها ولا عضيها اي شي يخفف المك سويه على ما نوصل
مسكت يده بقوه : بطني احس تتقطع
عبير : كل البنات كذا شكله تسمم
ناظرها : وش ماكله
شوق بألم : ولا شي بس فطوري
عقد عوض حواجبه : معقوله الحليب منتهي و سبب تسمم
عبير : لا لا ماكلين ماك امس كل البنات
هز راسه بالموافقه و بعد مده وصلوا المستشفى و امتلى المستشفى بأحفاد سعد و حطوا البنات في غرف الطوارئ كانوا جنب بعض كلهم و بينهم ستاره تعزلهم عن بعض فتح متعب الستاره و ناظر شوق اللي حاطه يدها على بطنها و تتألم و يدها الثانيه ماسكه يد عوض و تضغط عليه و ناظر عبير اللي تحاول تهديها دخل و ناظره عوض تنهد براحه : تكفى عطيها شي يهديها
تقدم متعب مع الممرضه : اي يلا الحين اعطيها مغذي يهديها
اخذ الابره من الممرضه : شكلهم تسمم جماعي
حك جبينه عوض : اي ماكلين مطعم
بدا يدور على وريد بيدها و لقى حط الشريط و ناظرت الابره و بخوف : لا لا خلاص ما ابي
عوض : وش اللي ماتبين بطنك تعورك
شوق ناظرته : اخذ علاج و حبوب اي ابره لا
وقفت عبير قدام السرير : يا ماما ما يصير لازم كيف تتشافين من التسمم
سمع صوتها متعب صوتها اللي كان يحيه و نطق : صح اذا تبين تتشافين لازم ابره
هزت راسها بالنفي : لا اخاف مابي خلاص عوض رجعني البيت
ناظر كيف وجهها تعبان تقدم يجلس على طرف السرير : حبيبتي انتي والله ما راح تحسين فيها والله بسرعه وخلاص
شوق : ما ابي اخاف عوض
متعب : يدي خفيفه ثقي فيني ما راح اعورك
عوض : شفتي ما راح يعورك شوي شوي
شوق و هي تناظر يدها : ما ابي
عبير : شوق يلا بلا دلع زايد علشان تتشافين كل البنات حطوا لهم
شوق : خلاص ما ابي كيفي عوض رجعني البيت
تنهد عوض و ناظر متعب و غمز له بسرعه هز راسه متعب من فهم ناظرها عوض و هو ماسك يدها الثانيه و يمسح عليها : شوق
كانت تناظر يدها تخاف يغز الابره مسك فكها و لف وجهها له : اكلمك شوق
ناظرته و كمل و هو يناظر عيونها : عيونك اخذت كل الحب اللي في قلبي
توترت من وجود متعب و امها و كلامه لها ابتسمت عبير من تحت النقاب و حط لها متعب المغذي خلص و ابتسم : خلصنا
ناظرت يدها : ما حسيت
نزل راسه و هو مبتسم متعب و رفعه : قلت لك يدي خفيفه
ناظر عوض و كمل : و زوجك ما قصر بعد ، راح اوصف لك ادويه و بس يخلص المغذي اجيك و اشوفك
هزت راسها بالموافقه و ناظرت امها كيف متكتفه و نطق متعب : عوض تعال معي علشان اكتب لك الادويه
مسكت يده بقوه و هزت راسها بالنفي و ناظرت امها : ماما روحي انتي خلي عوض معي
ناظرت عبير متعب و رجعت انظارها لشوق اللي نطقت : بطني تعورني لحد الحين ابي يده علشان اضغط عليها و اهدى شوي
هزت راسها بالموافقه و تقدم متعب يطلع و طلعت وراه عبير و سكرت الستاره ناظرته و بألم : نتحاسب بالبيت اخخ
ابتسم : سلامتك من الآخ تغطي عدل برد
غطاها و غمضت عيونها : عوض احس اني خدرانه
مسح على يدها اللي جالسه تضغط عليه : من المغذي عادي غمضي عيونك و ارتاحي شوي
بدات شوي شوي تغفى و كانت تمتم بكلمات غير مفهومة مسح على شعرها و هو مبتسم و سمع اصوات البنات و كل وحده تتألم .....
ليان اللي كان عندها سلطان واقف يهديها: سلطان مو قادره احس بألم مو طبيعي
تقدم يجلس على طرف السرير و يسمي عليها : علشان التسمم يا عيوني انتظري بس شوي ياخذ المغذي مفعوله و تصيرين احسن
عند جوري و فهد كانت تستفرغ ( الله يكرمكم) و هو يمسح على ظهرها اخذ المويه : اشربي
اخذت و بدات تشرب : اخخ احس روحي بتطلع
فهد : لا تقولين كذا بسم الله عليك
انسدحت : احس ابي انام
فهد مسك يدها : نامي ارتاحي شوي و انا عندك
غمضت عيونها بألم و عند جود اللي جلست ناظرها ابوها : وين رايحه
جلست بألم : بشوف رزان
ابو رنا : يا بنتي اجلسي عندها ابوها
هزت راسها بالنفي و وقفت : لا يبه تعال ساعدني
تقدم يساعدها و طلعت و بدات تدور على رزان و لقتها كان مشاري جالس عندها ناظرها : وش جابك يا جود
جود : بشوفها
وقف مشاري من الكرسي : اجلسي
تقدمت تجلس و نطق ابو رنا : الله يهداها ما رضت الا تجي تشوفها
مشاري : مافيها الا العافيه
ناظرت جود رزان : كيفك
هزت راسها : احسن
جود : تعورك بطنك او تحسين تبين تستفرغين
هزت راسها بالنفي : استفرغت قبل شوي و احس اني احسن الحين
مسكت جود يدها : الحمدلله
ناظرها ابوها و ابتسم : انا بشوف خواتك و اجيك
طلع ابو رنا و ناظرها مشاري و واضح انها تعبانه : جود روحي انسدحي والله مافيها الا العافيه
ناظرته : لا عادي ، اتصلت على عمه كيف لولوه
ابتسم مشاري : اتصلت بخير لا تحاتين
ناظرت رزان مشاري : بابا يصير تتركنا شوي بكلم جودي بموضوع
مشاري : اي اكيد
تقدم يطلع مشاري و ناظرت جود رزان : فيك شي
همست رزان : احس انها نزلت علي الحين
ابتسم جود بخفه من فهمت مقصدها : ولا يهمك معي بشنطتي انتظري انادي الممرضه تشيل المغذي بس
نادت مشاري اللي كان واقف برا و دخل : هلا
جود : ابي الممرضه لو ما عليك امر نادها لي
تقدم يطلع و مسحت جود على يد رزان ناظرتها رزان : يصير اسألك
هزت راسها بالموافقه : اكيد
رزان : معرف ليش بس تذكرت الحين ، وش صار على اللي كنتي تحبيه لما كنتي بعمري نسيتيه ولا لا ؟
دخلت الممرضه و وقف مشاري برا كان يسمعهم : كيف انسى خلي اللي ساكن وسط ضلوعي
بدات تشيل الممرضه الابره و نطقت رزان : و بابا ما تحبينه ترا والله طيب انسي ذاك صدقيني راح تحبينه
ابتسمت جود بألم : يمكن هو نفسه خلي اللي عمري ما نسيته
سمعها مشاري و ابتسم و سمع رزان اللي نطقت : يعني ذاك اللي قلتي لي عنه بابا
وقفت جود بعد ما شالت الابره : اقولك بعدين ، انتظري هنا اجيب الغرض و اجيك
طلعت جود و ناظرت مشاري اللي كان مبتسم و متكتف و نطق : و انا كيف انسى خلي اللي ساكن كل كلي و وجداني
ابتسمت : ادخل عندها على ما اجي
تقدم يدخل و ناظر رزان جلس و ناظرته رزان : بابا
رفع انظاره لها: امريني
رزان ابتسمت : تحب جودي
ابتسم مشاري : وش السؤال ذا
رفعت اكتافها رزان و دخلت جود : يلا
ناظرهم مشاري : وين رايحين
نزلت راسها بخجل رزان و نطقت : لا بس بساعدها تروح الحمام (الله يكرمكم)
هز راسه بالموافقه و تقدمت رزان تجلس مسكت يدها جود و طلعت معها تنهد مشاري و همس: احبها اي والله
سمع اصوات العنود و سيف و عبدالرحمن و ضحك بخفه و كانت العنود تصرخ : اطلعوا برا
عبدالرحمن: يعني الحين وش تحسين فيه
سيف كان ياكل من الشبس: صدق وش تحسين فيه و انتي متسممه و رجلك فيها التواء
عبدالرحمن اخذ من الشبس و اكل : تحسين انك متخدره بعد المغذي
سيف و هو ياكل : اسكت انت ، طيب الحين صدق تحسين بسم داخل بطنك
العنود بتعب : اطلعوا برا تعبتوني زياده
دخل ابو وليد : اصواتكم ليش عاليه
العنود اشرت عليهم : طلعهم بابا طلعهم
ابو وليد بحده : برا انت وياه ما فيكم واحد صاحي حطيتكم عندها تشوفونها اذا تعبت و جالسين تاكلون و تضحكون برا
طلعوا عبدالرحمن و سيف و عند لجين كانت ليان جنبها و تسمع صوتها : ليان
ليان بألم : ها
لجين : افتحي الستاره في موضوع ضروري
ليان : سلطان افتح الستاره
وقف سلطان و فتح الستاره اللي بينهم و نطقت لجين : رزان كانت تسأل مشاري اذا تحب جود ولا لا
تعدلت ليان بجلستها : اي وش رد
لجين : مارد دخلت عليهم و قاطعتهم و شوق سمعتها خايفه من الابره و سمعت عوض يقول لها عيونك اخذت قلبي قدام الدكتور و عمه عبير
ابتسمت ليان : اي وش بعد
لجين : اخخ بس ذا اللي سمعته
ناظرهم سلطان و ضحك: ما توفرون انتم
ليان : لا
ناظرت لجين و كملت : واللي بالي بالك وش صار عليهم
لجين : ماعرف بس هي خايفه عليه و هو معرف وش صاير له
ليان ناظرت سلطان : وش تتوقع مصيرهم
ضحك سلطان : اسأل لك وليد يعطينا توقعاته
لجين : صح اسأله وش مصير سيف الغلا
سلطان : اطلعوا بسلامه و كملوا تحليلاتكم بعدين
كملوا ليان و لجين تحليلات و كان سلطان مستمع و عند غلا كان ابوها عندها : بابا احس اني احسن روح ارتاح
ابو رنا : وش اللي روح ارتاح
غلا : بابا والله اني احسن والله
هز راسه بالموافقه و تقدم يطلع رجعت راسها لورا و تذكرت صراخه عليها و همست : وش وضعه بالضبط وش اللي قلب حاله
عند عوض كان جالس عندها و ناظرها نايمه بعمق ناظر ساعته و حس ان تأخرت عبير تقدم يطلع بهدوء و لقى ابوه برا : كيف خواتي
ابو وليد : الحمدلله ، نسيت اقول لك العنود جو لها خطاب
عقد حواجبه : من ؟ يبه تأكد منه عدل
ربت على كتفه : خويك عبدالله
ناظره بصدمه : عبدالله
هز راسه بالموافقه : اي عاد قلت لها علومه كلها عند اخوانك اسألي عليه زياده و الرجال و النعم فيه
تكتف عوض : اي والله ينشد فيه الظهر عبدالله و مايقصر ولا راح القى رجال احسن منه لأختي
ابو وليد : شلون شوق
هز راسه : الحمدلله احسن نايمه ، بس رفضت بالاول تاخذ الابره بس بعدين اخذتها
ابو وليد : الحمدلله
ابتسم ابو وليد و كمل : تحبها
ابتسم عوض و نزل راسه : احبها و اغليها
ربت على كتفه و هو مبتسم : اي عسى نهايه الحب ذا ثمار كثيره
ابتسم عوض : ان شاء الله
ناظر عوض سيف اللي كان ماشي بأتجاهم كان يبي يسلم عليه و يرجع الامور نفس قبل بس ما ناظره سيف و صد كمل يمشي تنهد عوض و التفت لأبوه : بروح لها اخاف تصحى وانا مو عندها
ضحك ابو وليد بخفه : طيب ، معرف من وين جايب خفتك ذي ما كنت كذا كنت شديد صلب ولا شي قادر يهزمك وش صار
ابتسم عوض : هزمني الحب يلا انا رايح لها
تقدم يمشي و سمع ابو وليد جواله و رد و هو مبتسم
: هلا هلا بالغاليه ام الغالين
بدات تسأل ام وليد عن احوال بناتها و طمنها عنهم ابو وليد دخل عوض عند شوق و جلس على الكرسي و همس : افا يا السيف تصد عني
اخذ جواله و دخل تويتر و بدا يكتب و نشر تغريده :
افا ياصاحبي كسرتني بزود
ماتوقعت قساك يطلع علي كله
كنت لك ظهر وسند لاشدت الليالي السود
وكل شي نكرته بسبب غلطه
طلع من تويتر و دخل الواتس و ارسل لعبدالله:
وصلني الخبر ابو عبيد انك خاطب اختي من ابوي و انت والله رجال و كفو و ينشد فيك الظهر و شهادتي فيك مجروحه و راح نبقى اخوان و اخويا ان وافقت او رفضت
ناظر رسالته عبدالله و كتب له : تسلم يا اخوي و بأذن الا ما راح نختلف على شي
ارسل له رساله ثانيه : وينك تعال خلنا نجتمع بمكان
صور له عوض المغذي و كتب : بالمستشفى تسمم جماعي صاير بالبيت
عبدالله ارسل : ما تشوفون شر
عوض : الشر ما يجيك
طلع عبدالله من محادثه عوض و دخل للعنود تعدل بجلسته : ارسل ولا ما ارسل
هز راسه بالنفي : لا راح ارسل و على قولتهم لا تضيعها من يدينك وانت تحبها ما راح اضيع اي فرصه تقربني منك
بدا يكتب لها و يمسح يكتب و يمسح و بالاخير ارسل لها :
ليت الوجع يا غايه الروح ما جاك
ليت التعب لا من بغاك مايدلك
سلامتك جعل اكثر الخلق تفداك
سلامتك من كل حاجة تضرك
الحمدلله على سلامتك ❤️
ارسل لها و حط يده على راسه : القلب وضعه غلط
ابتسم و نزل يده : لا والله مو غلط
ناظرت رسالته العنود و ابتسمت بخفه و ارسلت له : الله يسلمك من كل ش
عقدت حواجبها و ضحكت و بهمس : قلب احمر
حطت يدها وجهها وضحكت : ياربي الجنتل مان ذا يحسب اني ما اشوف نظراته لي و انا شايفه كل نظره و حركه....
ناظر عبدالله ردها سكر جواله و وقف يطلع من غرفته و يجلس معه امه و ابوه اخذ الشاي و بدا يشرب : يمه
ام عبدالله اللي كانت تناظر التلفزيون : اسمعك
تحمم و حك راسه : خطبت
ابو عبدالله: خطبت من بنته ، و بنت عمك
كشرت ام عبدالله من سيره بنت عم عبدالله و نطق عبدالله: اخت خويي عوض و بنت عمي يبه انساها
ابتسمت ام عبدالله: اي وحده
حك راسه : العنود الكبيره
بدات تزرغط ام عبدالله : ماشاءالله ماشاءالله مبروك الله يكتب لكم اللي فيه الخير
ابو عبدالله بعصبيه: وش اللي مبروك تروح بكرا و تلغي كل شي مالك الا بنت عمك
وقف عبدالله: وش اللي مالي الا بنت عمي تبي تظلمني مع البنت مره ثانيه مو كافي اول مره رحت و خطبتها من غير شوري و غير العنود ماني ماخذ
ام عبدالله: ما راح تاخذ غير العنود يمه
وقف ابو عبدالله و بحده : وش اللي ما راح تاخذ غير العنود و بنت عمه تستهبلين يا مره
ام عبدالله: عبدالله روح غرفتك
صعد عبدالله لغرفته ناظرت ام عبدالله ابو عبدالله: تبي تظلم الولد و البنت مثل ما انظلمنا حنا تبي يتزوجها و هو بقلبه غيرها قولي
ابو عبدالله: مال البنت الا ولد عمها و مال ولد العم الا بنت عمه يا مره
وقفت ام عبدالله: ذا قبل لكن راح اروح و اخطبها له و كيفك ما راح اظلم ثلاث اشخاص علشان حضرتك سامعني
وقفت تمشي و طقت باب غرفته عبدالله و دخلت ناظرته جالس على السرير تقدمت تجلس جنبه و هي مبتسمه : تبي العنود
عبدالله: اي والله يا يمه البنت و نعم التربيه و الاهل
ام عبدالله و هي مبتسمه: اتذكرها قبل كم سنه شفتها زين و ادب و جمال و احترام و اخلاق وش اكثر من كذا بس وين شفتها
ابتسم عبدالله و حك شعره من ورا : اي معي بالدوام
ابتسمت ام عبدالله: خلاص تفاهم انت مع الرجال و اترك ابوك مالك دخل فيه رضى ولا ما رضى كيفه
هز راسه بالموافقه و تقدمت تطلع ام عبدالله و تنهدت انظلمت مع ابو عبدالله اللي زواجهم كان بالاجبار تزوجته و هو يكون ولد عمها و هو بقلبه غيرها كان يحب غيرها و طول السنين ذي كان ابو عبدالله لازال يحبها و مجبور على ام عبدالله
بالمستشفى كانت لمار ماسكه العصاير بيد و يدها الثانيه جوالها و عينها على جوالها اصطدمت بظهر الشخص اللي كان لابس بدله عسكريه و انكب عليه العصير التفت لها و عرفها ناظرته و نطقت: واقف بنص الطريق
طلال عقد حواجبه : انا اللي واقف بنص الطريق ولا انتي اللي عيونك مدري وينهم
انحت تشيل الاكواب و رمتهم بالزباله و ناظرته : تستاهل اللي يغرقك بالعصير بعد
عقد حواجبه : احترمي نفسك
مشت : الاحترام حق اللي يستاهله مو انت
ناظرها بصدمه و همس: ذي ناقصه عقل والله
التفت لابو وليد اللي نطق : طلال
ناظره : هلا عمي اخبارك
ابو وليد سلم عليه : بخير سلامات
طلال : لا بس اختي متسممه و جايبها
ضحك بخفه ابو وليد : و بناتنا بعد متسممات
طلال ضحك: جماعي يعني
ضحك ابو وليد و ناظر العصير اللي على الارض : وش ذا ليش النعمه كذا
بعد طلال عن العصير : لا بس بزر كبته علي انا بروح انشفه يلا ما تشوفون شر
ابو وليد: الشر ما يجيك
دخل طلال الحمام و بدا يمسح العصير اللي انكب عليه
دخلت عبير بعد متعب لمكتبه و تقدم يجلس اخذ الورقه و بدا يكتب لها الادويه و كانت تشتت انظارها عنه اخذ الختم و ختم مرتين و عطاها ورقتين : ما تشوف شر يارب
صفط وحده من الاوراق و الثانيه خلاها مفتوحه عقدت حواجبها عبير و اخذتهم و طلعت فتحت الورقه و هي تمشي و بدات تقرا :
مدري خطاك انت و لا خطاي ولا الحظ
لكن اذا خطاي انا
ابتعذر كلي ندم
عن كل شي الا الهوى
ما للهوى عندي عذر
و ختم بأسمه تحت :
الدكتور متعب
وقفت و بدا صدرها ينزل و يصعد فتحت شنطتها و اخذت منديل و طلعت القلم و كتبت له رجعت لمكتبه طقت الباب و وصلها صوته : تفضل
دخلت ناظرها : فيك شي
حطت المنديل قدامه و طلعت عقد حواجبه فتح المنديل و قرا :
لا تعتذر ما خذلني وداعك كثر ما خذلتني الظروف
كانت الظروف اقل من حجم محبتي بقلبك
رجع راسه لورا و غمض عيونه : والله حجم محبتك بقلبي كبير و رغم عنادك و كسرك لي والله لحد الحين لك مكانه بقلبي بس مستقبلي و جتني الفرصه
تنهد و فتح عيونه يكمل شغل دخلت عبير عند عوض و شوق : صحت
هز راسه بالنفي و وقف : اجلسي عندها شوي و اجيك
تقدمت تجلس و طلع عوض ناظر عبدالرحمن اللي نطق : وين شوق
اشر عوض : داخل نايمه
عبدالرحمن: اجل بشوف البنات الباقي
تقدم يمشي و مشى عوض فتح عبدالرحمن ستاير احد الغرف بقوه : الحمدلله على السلامه غلوي
ناظرته فاطمه و غطت شعرها بيدها: سكر الستاره سكر
تصنم مكانه عبدالرحمن و ناظرها رمت عليه علبه المويه استوعب عبدالرحمن و سكر الستاره حطت يدها على قلبها فاطمه و همست : ذا وش فيه يتصنم كل ما شافني
وقف عبدالرحمن مكانه و هو مبتسم استوعب و تقدم يطلع يجلس بالكراسي و كان جالس سيف ناظره سيف كيف يبتسم : شفيك
عبدالرحمن : لا ولا شي
بدا يلعب بشعره سيف و يفكر بغلا وقف : بروح الحمام و اجيك
تقدم يمشي و فتح ستاير احد الغرف و ناظرها ناظرته ولا اعطت اهتمام : مو قصدي اصرخ عليك و اعصب اسف
غلا ناظرته و اكتفت بالسكوت ناظرها و نطق: تلعبين كود على ما يخلص المغذي
غلا : ليش تهاوشت مع عوض
سيف تنهد : غلط على اختي وش تبني اسوي له اصفق له و اوقف معه
هزت راسها بالموافقه تأيده الفكره: المغذي مطول شكلي راح العب معك
تقدم سيف يبي يطلع : يلا تم و ماتشوفين شر
اخذت جوالها : الشر ما يجيك
جلس سيف جنب عبدالرحمن و فتح جواله و بدا يلعب معها على الصامت
عند عوض اللي توجه لمحل ورد و بدا يختار الورد : اي ابي جوري وردي
بدا يرتب الموظف البوكيه و نطق: انا بروح دانكن هنا و اجيك
الموظف : اخذ راحتك
فتح الباب و طلع يمشي لدانكن دخل و طلب : ابي بوكس دونات و اثنين امريكانو و واحد بلاك كوفي
اخذ الموظف الطلبات و دفع عوض و بدا يجهزها لعوض اللي كان واقف و يناظر جواله انتبه للموظف اللي قدم له الطلبات اخذها و طلع لمحل الورد و نطق الموظف : حاب تكتب على الكرت
حط عوض الاغراض على الطاوله : اي
قدم له الموظف الكرت اخذ القلم من الموظف و كتب على الكرت :
الحمدلله على السلامه حبيبه قلبي اخر الاوجاع ان شاء الله
ابتسم و حط الكرت بالورد دفع و اخذ الاغراض و طلع و مشى للمستشفى اللي كان قريب دخل و صعد بالاصنصير و مشى لها قرب منها و سمعها تكلم عبير : ما قال لك وين راح
هزت عبير راسها بالنفي : اتوقع راح يشوف خواته ، كيفيك الحين تحسين انك احسن
شوق تعدلت بجلستها : اي الحمدلله ، شفيك ماما
هزت راسها عبير بالنفي و نطقت : ماما اعرفك وش فيك ليش ينقلب حالك اذا شفتي متعب
ناظرتها عبير و اكتفت بالسكوت مسكت يد امها : قلتي لي بتقولين كل شي صح متى منتظرتك تفتحين لي قلبك
عبير : وانتي صار لك فتره ما فتحتي لي قلبك
رجعت راسها لورا و همست : صار الوصل بيني و بينه كنت خايفه بس معرف وش صار
ابتسمت عبير و كملت شوق : اليوم علمني السباحه
عبير : كنتي رافضه فكره انك تتعلمين السباحه
رفعت اكتافها : علمني او بالاصح اجبرني اني اتعلم
ناظرت امها : متأكده ان اللي بينك و بين متعب شي كبير ماما
تنهدت عبير : اقولك اي و لا اقول لا و انكر
شوق : ليش تنكرين ماما ليش و كل شي واضح وضوح الشمس
اكتفت عبير بالسكوت و كان يسمعهم تقدم يدخل عوض و هو مبتسم : الحمدلله على السلامه
وقفت عبير و لبست نقابها : انا برا
عوض اخذ القهوه : امي قهوتك مثل ما تحبينها
اخذتها عبير و هي مبتسمه : تسلم
تقدمت تطلع و حط الورد و الدونات و القهوه على الطاوله و تقدم يجلس على طرف السرير و ناظرها تبتسم مسك يدها : يعورك شي
هزت راسها بالنفي و هي مبتسم : اي وش جايب لي
وقف و بدا يطلع : امريكانو مثل ما تحبين لي و لك
فتح الدونات و كمل : او دونات
ناظرت الدونات و اشرت : ابي ذي الجوكلت شكلها لذيذ
اخذ الدونات و حطها على منديل : بس قول ابغى و انا اقول حاضر
عطاها : بالعافيه....
قرب الطاوله و حط لها العود بالقهوه : صح مو زينه ولازم اكل شوي صحي بعد التسمم بس اعرفك تحبينها و جبتلك
ابتسمت و هي تاكل : شكرا
جلس على طرف السرير و اخذ المنديل و قرب يمسح فمها : لا تقولين شكرا مابيني و بينك شكر
بعد عنها و نطقت : ابي قهوه
فتحت فمها قرب منها القهوه شربت و بعدت : اعشق قهوه دانكن
عوض ابتسم : وانا اعشقك
ابتسمت و هي تاكل : كيف البنات
هز راسه بالموافقه : الحمدلله
اشرت على الستاره : من جنبي
رفع اكتافه : معرف
نطقت لجين : انا شوشو
شوق و هي تاكل : افتح الستاره
وقف فتح الستاره و ناظر سلطان واقف عند ليان صد علشان خصوصيتها و الحال نفسه عند سلطان تكتفت و نزل راسه التفت لها من نطقت : تبون دونات
جلس على طرف السرير : لا مايبون جايبهم لك اكلي
عقدت حواجبها و هي تاكل : بخيل بعد عني
ناظرت البنات : بنوتات تبون
همس لها : بخيل انا
هزت راسها : لانك ما تبيني اعطيهم
همس لها و هو مبتسم : انا الكريم اللي بحبك اناني
ابتسمت : قوم وصله للبنات
وقف و هو منزل راسه يعطي لجين : الله في اللي بالسكر
سكر البوكس التفت لشوق : تحبين اللي بالسكر و لا اعطيها
شوق رفعت الدونات اللي بيدها : ذي كافي و اذا اكلت زياده راح يرتفع السكر
فتح البوكس : صح يلا خذي لجين
لجين مدت يدها و اخذت تقدم لسلطان و هو صاد : ابو هادي اخذ عطي حرمك
ابتسم سلطان و اخذ البوكس و نطقت لجين و هي مبتسمه: ابو هادي
ناظرت ليان : وانتي ام هادي
بعدت ليان شعرها الكيرلي بغرور : اكيد
ابتسم سلطان و قرب لها البوكس اخذت و عطاه عوض و نطقت شوق : عطي البنات الباقي
حط عوض البوكس على الطاوله : انا جايبه لك وش دخل البنات ابيك تاكلينه انتي
شوق و هي تشرب قهوه : تعرف ان وحده تكفيني و زياده علشان السكر ليش جايب كثير
رفع اكتافه : اعرف قلت ادلعك
ابتسمت و هي تاكل : طيب شوف البنات حرام نرمي النعمه بالزباله
وقف و قرب عند الستاره الثانيه : من هنا
مشاري : انا
عوض : افتح الستاره عادي
مشاري : افتح افتح
فتح عوض الستاره و ناظر جود اللي كانت جالسه على الكرسي و رزان منسدحه و مشاري كان واقف : رزون تبين دونات
رزان : فيه
فتح البوكس : اكيد جبتهم لعمتك و قالت لي اوزع عليكم
اخذت رزان مد لجود و هزت راسها بالنفي : تسلم
ناظر مشاري عقد حواجبه : فيك شي
هز راسه بالنفي بتعب و كمل عوض : تبي
مشاري : لا بالعافيه
شوق : جودي وين غلوي
جود اشرت : الجهه الثانيه
شوق صفقت : يلا دودي همتك وزع على البنات
لجين ضحكت : دودي
ناظرها و همس : دودي اجل فضحتينا
عضت شفتها بخجل و شتت انظارها: عوض كمل جميلك و وزع على الباقي
هز راسه و هو مبتسم ابتسم مشاري بتعب و تقدم يطلع ناظر جود: انا بطلع ارتاح برا
همست ليان للجين : دودي
لجين بنفس الهمس : دودي
سلطان معهم همس : لو ابوي ولا جدي دورا كان صدق صار دوده
ضحكوا بخفه ليان و لجين اخذ عوض البوكس و بدا يوزع على البنات
طلع طلال من الحمام ( الله يكرمكم) بعد ما نشف بدلته ناظرها تمشي و بيدها عصاير : شوفي قدامك لا تصدمين بأحد ثاني بعد ابتلشنا فيكم يالعميان
ناظرته و بحده : محد عمي غيرك ملقوف انت وش دخلك امش و احترم نفسك يع
تقدمت تمشي و تتركه ضحك بخفه طلال و همس : لا حسابنا قريب
تقدم يمشي و يتجهه لعند فاطمه دخلت لمار و فتحت الستاره ناظرت البنات حطت العصير على الطاوله عند ليان : ذا لك مفيد علشان التسمم
مشت عند لجين اللي كانت صاده : و ذا لك لا تخافين ما حطيت لك فيه شي
مشت عند شوق و حط عصير النعناع على الطاوله : و ذا لك لان عندك حساسيه من البرتقال ما جبت لك اشربي احسن من القهوه مفيد
كانت بتطلع بس التفتت لشوق : اسفه مو بقصدي اجرحك ولا اقولك الكلام ذاك
ناظرتها شوق : رغم ان الاسف مايفيد الجرح بس عارفتك لمار عارفه قلبك من داخل وش
ابتسمت لمار بخفه : والله مو بقصدي
تقدمت تحضنها بادلتها شوق الحضن : عارفه و تعرفيني مستحيل اشيل بقلبي كثير عليكم مسامحتك
لمار : بس جرحتك ما استاهل المسامحه
هزت شوق راسها : لا تقولين كذا تستاهلين و خلاص اللي صار ماضي
هزات راسها لمار و وقفت دخل عوض : العنود وين اي وحده ... ناظر لمار و صد بضيق وقفت لمار : بروح اعطي باقي البنات عصير
تقدمت تطلع ناظر شوق و تقدم يجلس على طرف السرير و همس : سامحتيها
هزت راسها بالموافقه و هي تفتح العصير : سامحتها
همس عوض : جرحتك شوق بكلامها
هزت راسها بالنفي و هي تشرب العصير : الماضي ذاك ما صار يجرحني صار يعطيني القوه احس كذا ودي اقول للكل وش صار لي و وين كنت وين صرت وش عشت و كيف ربي عوضني بعد الصبر فيك
ابتسم و كملت : عوضني بشخص حنون من كثر حنيته صرت راضيه بكل الماضي
ناظرت لجين سلطان : سلطان تعال سكر الستاره
ضحكت شوق و وقف عوض و هو مبتسم : و انا راضي بكل الماضي دام حاضري و مستقبلي معك
ابتسمت و ناظر لجين : وين العنود
سلطان و هو مبتسم : افتح الستاره اللي قدام لجين
تقدم يطلع و شربت شوق من العصير و هي مبتسمه و نطقت لجين : صدق سامحتيها
هزت راسها شوق : صدق لجين ما احب اعاتب اللي احبهم لو مهما صار ولا احب ازعل منهم و خلينا نكون واقعين كلنا نعرف لمار و نعرف انها ساعات تصير كذا بدون قصد
ليان و هي تشرب من العصير : صح معك حق هي طيوبه بس تنسعر
تنهدت شوق و كملت تشرب من العصير مشى عوض لعند العنود فتح الستاره و ناظرها ابتسم : مبروك
العنود ناظرته : توني ما وافقت
فتح البوكس : اخذي دونت ، اي عاد عبدالله و النعم فيه رجال كفو
اخذ دونت و رفعت اكتافها : خايفه
جلس على طرف السرير عوض : من و ليش الخوف
العنود و هي تاكل : من الحياه الجايه
عوض : ليش الخوف استخيري و اللي كاتبه ربي بيصير العنود : مو خوف بس شعور كذا غريب
هز راسه بالموافقه و ناظر رجلها : سلامتك وش صار بعد
ضحكت بخفه : لويت رجلي بالكعب
ضحك عوض : اي ما تشوفين شر
وقف : المهم ان بس نوصل البيت تعالي عندي علشان اقولك علومه عدل
العنود : طيب
تقدم يطلع و ناظر سيف اللي كان يمشي و صد عنه عوض شم سيف ريحه الدونات و ناظر عوض و مشى ولا اعطى الموضوع اهتمام فتح جزء بسيط ستاره غرفه غلا و ناظرها على جوالها و بيدها دونات تقدم لها ناظرته : وين رحت كمل القيم
اخذ منها الدونات و حشرها بحلقه ناظرته : يا حيوان حقتي
سيف و هو ياكل : مو زين لك
غلا : برا اوت اوت
سيف و هو ياكل : لذيذة
قلدت الرياكشن غلا : روح نام انت طالق ما نيش متزوجتك يلا يا سراق الاكل
كملت كلامها : ما يمدي اكلت منها وش في دوده في بطنك
ضحك سيف و هو ياكل : طالق
كمل و هو يضحك : خلينا نتزوج بالاول بعدين طلقيني
صدت : ما راح اتزوج واحد ياخذ اكلي
ضحك سيف و حط يده على بطنه : اي نشوف قريب
ابتسمت غلا و اخذت جوالها تمثل الانشغال خلص سيف اكل : خلص المغذي
ناظرت المغذي : اي انتظر الممرضه تجي تشيله لي
سيف : خليني اطلع قبل لا يجي عمي
ضحكت : اطلع اطلع كان من البدايه ولا تناشبني بأكلي
سيف و هو يطلع : بكرا راح اناشبك على كل لقمه تاكلينها
فتح الستاره و طلع يجلس عند عبدالرحمن دخل عوض عند شوق و سكر الستاره اللي بينها و بين لجين ناظرته لجين : لا خلها نبي نسولف
عوض سكرها : بالبيت سولفوا بعدين شويات و يخلص المغذي ريحي حلقك من العلوم و السوالف شوي حط البوكس على الطاوله ناظرته : وزعت عليهم كلهم و على ماما و عبدالرحمن و خوالي
انسدح على طرف السرير بلعكس عند رجولها و غمض عيونه و نزل رجوله تحت: عطيتهم
ناظرته : شفيك
عوض : ولا شي بس جسمي متكسر
شوق و هي تشرب العصير : اكيد من صبح ربي و انت بالمسبح
مد يده : عطيني يدك
عطته يده و هي مبتسمه و نطقت : يعورك شي
هز راسه بالنفي و هو ماسك يدها : بس تعب بسيط
خليني اغفى شوي على ما يخلص المغذي
اكتفت بالسكوت و دخل متعب : خلص ال.... شاف عوض منسدح و طلع ناظرت يدها اللي بيده بخجل تعدل عوض بجلسته : تعال متعب...
دخل متعب و هو مبتسم ناظر المغذي : خلص الحمدلله تحسين بألم في بطنك
شوق : لا
متعب : طيب راح اشيله لك الحين
قرب منها عوض : ناظريني
ناظرته و هي مبتسمه ابتسم متعب و هو يشيل الابره غمضت شوق عيونها و نطق متعب : خلصنا
فتحت عيونها و كمل : عطيت امك وش الادويه اللي تحتاجينها اذا حسيتي بألم
هزت راسها بالموافقه: يعطيك العافية
متعب : الله يعافيك و ما تشوفون شر يارب
تقدم يطلع متعب و نطق عوض : يلا خلينا نمشي تعالي اساعدك
مسك يدها و ساعدها تقوم ناظرته و هي مبتسمه: اقدر امشي
مد يده لها و حضنت يده و نطق : بس انا ابي اساعدك
ابتسمت اخذت بوكيه الورد و تقدمت تطلع معه ناظر متعب عبير واقفه بعيد و عينها على جوالها حط يده بجيب اللابكوت و طلع ورقه و بحركه سريعه حطها داخل شنطتها ناظرته و تقدم يمشي يتعدها حطت يدها بشنطتها و ناظرت الورقه تنهدت و رجعتها مكانها بدون لا تقراها و مشت عند البنات ناظرتهم و ابتسمت : الحمدالله على السلامه
البنات : الله يسلمك
ابو وليد: يلا نرجع الشاليه نجمع اغراضنا و نرجع للبيت
تقدموا يطلعون من المستشفى و نطق عبدالرحمن و هو يضحك : عامر المستشفى اليوم بأحفاد سعد
ابو رنا : قول ماشاءالله
عبدالرحمن ضحك : ماشاءالله ماشاءالله
تقدموا يطلعون و يتجهون للشاليه كانت شوق حاطه الورد جنبها لمحت الكرت اخذته و قرات كلامه ناظرته و هي مبتسمه و تقدمت تمسك يده ناظرها و ابتسم اخذ يدها و قبلها : اي مستعده لدوام بكرا
شوق : اكيد صار لي فتره ما داومت و الصدق اشتقت لجوجو بعد
عوض و هو مبتسم : متحمس للمسابقه الصراحه
شوق : و انا بعد تعرف اني فكرت وش راح اقدم
ناظرها : صدق
هزت راسها بالموافقه : بس سر ما راح اقول يوم المسابقه تعرف
قبل يدها مره ثانيه : واثق انك راح تطلعين بشي حلو
بعد مده و صلوا الشاليه و بدوا يرتبون اغراضهم و يشيلونها علشان يرجعون البيت و رجعوا البيت و كل شخص انشغل بترتيب اغراضه بعد الشاليه كانت ترتب اغراضها على التسريحة و سمعت صوت جوالها ناظرت رساله عبير :
جالسين بالحوش الخلفي و العيال يبون يشوون لنا تعالوا
ناظرت عوض اللي كان منسدح: خلصت ترتيب اغراضك
عوض و هو يلعب بشعره و سرحان : اي
وقف و لبست السليبر: امش جالسين تحت بالحوش الخلفي يبون يشوون
تعدل بجلسته : يلا امشي
مد يده لها و شبكت يدها بيده و تقدمت تنزل معه للحوش الخلفي تركت يده و توجهت تجلس عند البنات : كيفكم بعد التسمم
العنود : الحمدلله
الجد : يلا الحين تاكلون لحم و تصيرون حصن
ابو وليد و هو يشرب القهوه : المفروض ياكلون شي صحي يا يبه مو لحم و دسم
الجد : خلك من الكلام ذا مايفيد غير اللحم مفيد للدم و للبطن
عوض و هو واقف مع فهد يجهز النار و يحط الفحم: جدي كان صرت دكتور على نصايحك ذي
ضحكوا و نطق الجد : تطقطق علي انت
عوض : افا يا جدي انا اطقطق عليك
ناظر الجد شوق : زوجك غلط على ابوك
شوق و قفت و حطت يدها على صدرها : افا يا ذا العلم يغلط على ابوي و اسكت له لا والله
ناظرت عوض و كملت: اعتذر غلطت عليه
ضحكوا على حركتها و ناظرها و ضحك : طيب طيب اعتذر يا جدي
تقدمت تجلس مع البنات و هي تضحك و نطق عبدالرحمن اللي كان يحط اللحم إللي بالاسياخ على النار: المفروض شاوين بالشاليه و بالاجواء الزينه لكن الله يسامح اللي كان السبب يعني لازم تتسممون تسمم جماعي كذا
الجد : وش فيها جلستنا هنا تجنن و مافي احلا منها و شاي و قهوه و كيكه بنيتي ام وليد و جمعتنا و اجواء يالله من فضلك
شوق و هي تاكل من الكيكه : جدي ما تعرفه ذا لازم يطلع عيب في كل شي
الجد و هو يشرب من القهوه و يناظر عبدالرحمن : اعرفه
جاء سيف يركض من شم الريحه : ليش ما ناديتوني
فهد اللي كان يهف على النار : شم القطو ريحه اللحم و جاء
تقدم لهم و صد عوض ناظر اللحم سيف: توكم تحطونه عاد يا اني جوعان
ابو مشاري : لا تاكله و هو ني بس
تقدم لهم سيف اللي ما اعطى اهتمام لوجود عوض و جلس : قلت اني احب الاكل بس عاد اكله و هو ني مستحيل ، عمه قطعي لي كيكه
قطعت له عبير من الكيكه و عطته اخذها و بدا ياكل وقف شوق و توجهت للحديقه و جلست على المرجيحه و ارسلت له :
تعال الحديقه
ناظر رسالتها سكر جواله و ناظر العيال : انتبهوا لا يحترق
مشاري : روح ما عليك
تقدم يمشي للحديقه و ناظرها جالسه على المرجيحه ناظرته و نطقت: تعال دفني
ربط ثوبه على خصره ناظرته و ابتسمت تحب الحركه ذي اذا سواها قرب منها : بعدي اعدلها لك
وقفت و جلس على المرجيحه ناظرته : يلا عدلها
سحبها من خصرها و جلسها على حضنه : تعالي نتمرجح مع بعض
حاولت تبتعد عنه لكنه كان شاد عليها و نطقت: بعد لا يشوفونا
عوض : زوجتي و حلالي بعد عادي
شوق و هي تحاول تبعد عنه : زوجتك بشقتنا مو هنا قدامهم
شد عليها و ابتسم : بشقتنا و هنا
دعست على رجله تحاول تبعد ضحك عوض : ما تقدرين
ضربته بكوعها على صدره و طاح و طاحت معه على ورا ضحك عوض و ضربته بقوه على صدره : تستاهل يا وصخ
وقفت و عدلت لبسها ناظرها و وقف : قد الحركه ذي
تكتفت و بحده : اكيد قدها
قرب منها و ابتعدت : بعد عني
قرب زياده و كتف يدينه ورا : تبين ابوسك الحين قدامهم و اعلمك كيف اني وصخ
ناظرته : بعد
عوض بخبث : ما راح ابعد وش راح تسوين
شوق : بعد يشوفونا بعد
قرب منها زياده صرخت و ركضت تنحاش منه ضحك و ركض وراها : تعالي
شوق و هي تركض : بعد
كان يركض وراها و هو يضحك و صلت عندهم و وقفت تلهث: خالي شوف ولدك
ناظره ابو وليد : شفيك تراكض ورا البنت كنك مجنون
مسح على شنبه و هو يلهث : ها لا ولا شي
الجد : صخله هي علشان تراكض وراها كذا
ناظرها تمد لسانها له ناظر جده : اي صخله
رجع انظاره لها و ركض لها ركضت تنحاش منه و تصرخ: بعد بعد
ضحكوا عليهم الا سيف كان صامت ابتعدوا عنهم و هي تركض و هو يركض وراها شالها و صرخت : نزلي لا يشوفونا
تقدم يدخل معها البيت نزلها و مسك يدها : امشي معي
دخل المجلس الصغير و سكر الباب بالمفتاح و صار وراه الباب و هي قدامه حاوط خصرها بيدينه الثنتين و سحبها لصدره و قرب شفته لشفتها يطبع قبلاته عليها حطت يدها على صدره و استسلمت له و بادلته القبله ذاق طعم شفتها اللي كان مثل خدره الشاي و حست بشنبه قريب من شفتها بعد ما اعطى شفتها حقها حاول يبعد عنها لكنها عضت شفته السفليه تأوه بألم و هو مبتسم و ابتعدت عنه ناظرته كيف مفهي و يناظرها بعد حركتها ضحكت بخفه : امسح الروج اللي على شفايفك
فتحت الباب و بعد من وراه و طلعت حط يده على شفته و همس : ذي وش سوت ياويل حالي
فتح الباب و طلع توجهت شوق للبنات و جلست و نطق فهد : سلطان جيب لنا عودك
ناظره ابو وليد: عود
حط راسه سلطان من ورا و نزل راسه و همس لفهد : فضحتنا
ضحك وليد : جهز نفسك لنومه السطح
الجد : جيبه اطربنا
ابو وليد : يبه وش اللي اطربنا
الجد ناظر ابو وليد : اسكت بس سلطان جيبه يلا
سلطان : ان شاء الله
دخل سلطان البيت و توجهه لغرفته يجيب العود و نزل سمع همسات عوض اللي كان واقف قدام المغاسل يمسح شفته بالمنديل : ذا كيف يروح
فتح المويه و بدا يمسح لكن ما راح الروج تتقدم له سلطان : فيك شي
صد عوض و مثل انه يمسح وجهه بالمنديل: لا لا مافيني شي
عقد سلطان حواجبه : تعال جبت العود
هز راسه و هو صاد : طيب
تقدم سلطان يمشي و حاول عوض يمسح الروج و همس: يعني فوق العضه روج بعد
اخذ من المنديل و مسح بقوه تأفف و رمى المنديل بالزباله و مشى للمجلس ناظر الشماغ اخذه و رجع للمغاسل و بدا يربطه على راسه و يغطي فمه و مشى يطلع لهم ناظره وليد : يلا يا عوض تأخرت
تقدم يجلس ناظرته و ضحكت بخفه ناظرها و سكر نص عيونه و التفت لوليد اللي نطق : لحظه انتظروا
فتح جواله : اللحظه ذي لازم تتوثق .....