رواية ليتك من الحب ماخوفتني pdf الفصل التاسع 9 بقلم ليان
رواية ليتك من الحب ماخوفتني pdf الفصل التاسع 9 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية ليتك من الحب ماخوفتني pdf الفصل التاسع 9 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية ليتك من الحب ماخوفتني الفصل التاسع 9 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية ليتك من الحب ماخوفتني الفصل التاسع 9
هالمرّة تثـبتت خطاويها بالحـديقة الخلفيه وفـي شخص ماميزّته عند الجـلسة الي قدام النافوره ومشت وهي تشُوف هيئة رجل وكانت تحسبه واحد من اعمامها ولثّواني التـف الحجري الي صنمها بمكانها وكـان كاسر ولثّواني اهتز جوالها وهي ترفعه وتشوف صوتيةً جدّها الي كان يقول ويتعذر " كـاسر يبغاك يبي يسمع ياموافقتك يارفضك يازهور".
هي ماتدري ليش هالكثر توترت لانهـا تشاركه بنفس البقعةً واهتز جسدّها من نطق ببحة رجـوليه عتيقه : أجلسي .
هو ليه استـكثر نطق اسمها؟وماتعرف ليـه هييّ عصبت هالكثر وكـ شخص متقدم لها مستثكر ينطق اسمها؟؟.
جـلست قباله وعيُونه عليها وتمـتم بهدوء : المكـان يضايقك؟.
تجولت عيُونها بالمكان وكـونها حديقة خلفيه اكيـد فيها ورد وزهور والأكيد هالشي يضايقها ويخليها تنفـر من هالمكان دائماً , الا انها تـقشعرت من نطق بهدوء وببرود ولايـعرف كيف كلامه أثر عليها : انا أعتـذر , جبتك لمكان مـليان زهور وورد
ماكان يعرف شكثر قلبها دق بما انه اول واحد يعـرف انها تكره الورد والـزهور وتمقـتها ، هي ماتدري ليـش حست انها تبيّه وماعاد بترفضه لأنه عـرف سر ولاحظه اكثر من إي احد موجود بحياتها ..
الا انـه قطع افكارها وارتجافها وولها بصـوته العتيق ونظراته الحادّة : تبيني يازهور؟
نـطق اسمها .. بشكل غريب وجـذاب ونطق حرف الراء بطريقة تـهلكها وتقشعرها ,, رفعت راسها وهي تناظره ونطقت بهدوء وبتوتر وهي تـنزل راسها : كنت اعرفك ؟
كـان يناظر لمعة عيُونها الي باشرت انها تعتلي حـدقه عينها
كان يقدر يستشعر من ملامحها اللهفة لمعـرفة جواب سؤالها ، تركى على المـرَكه وعيُونه عليها هو من طـلع من السجن وكان على آمل انها تتـذكره .. بـس الشيطان ذياب نساها وغطى عن مكان كـااسر , وهالكـاسر راح ينتقم ويعرف ان نقطةً ضعفه زهـور البريئة وهو ابداً مو ناوي يستغلها لكن يبغاها وراح يسـوي كل حاجه عشان تكُون له وحتى لو ماتت هو راح يلحقها للموت وماراح يتـركها لحالها الا انه بـهدوء حط يدّه على شنـبه وهو يتمتم : اعـرفك من كنتي بالمهد يـازهور،انا ماقلت لـك نبشي بذكرايّ؟.
زهور البريئة الي ارتجفت وهزّتها كلاماته البريئـة والي لامستها بشكل جاف وهي تتمتم : أنا موافقه ..
هي رمت عليه موافقتـها ورغم انها كانت متوترة ومتشـفقه له حيّل وكأن في جزء منها يرميها ل كـاسر ، وكانت تعرف ان مو من المـنطق توافق عليه وترمي موافقتها على هواها تبي تسألـه اسئلة كثيره لـكنها سكّتت وبلعت لسانها لأن نظراته وحرارتها الي يبعثها بالجو تحسسها بشعور رهيب وكأن وجوده الشي الوحيد الي يجاوب على كل اسألتها
هي ليه تحس بالدنيا مزدحمه حوله، ليه تحس انه ملى المكان
وضـوح
تثبتت عيُونها على المدرسة وقلبها نـاغزها ولا تبـي تنزل تنهدت وهي ودّها ترشي هارون لـكنه اسوء شخص ممكن تحاول تخليه يهربها
اطـلقت تنهيده وهي تنـزل وعينها على غرفةً الحارس وبكونها هالمرّة ماحطت لا طرحة ولا نقاب كان شعرها مكشوف وهالشي موترها رغم انها دايم كـذا ولثّواني من شدّه تأملها لغرفةً الحارس ناظـرته يـطلع وعيونه عليها وعصاته بيدّه وهالمرّة تقشعرت بهدوء لانها شـبهت عليه بشكل كبير ! شعـره كان نص رمـادي مختلط بأسود وعيُونه كانت حـادّه غير عن جسدّه وعضلاته وثُوبه البني الفاتح الي كان عـاصر على عضلاته وشعره المتطاير ورغم كل هالحوسه الا انه أنـيق .. هالمرّة مالامـت وقوع البنات فيه .. لانه فعلاً جــذاب ، بلعت ريقها وهي تمشي ومن سوء الحظ الدرج كان من عند غرفته ومشت بسرعه وشعرها يتطاير ونطق بصُوت عالي وهو يشير العصى لعند رجلها : الطـرحة ياحـرمه!! الفتنه مو زينه!
الا انها بـوزت وعبست وهي تناظر له وناظرت لعصاه وهي تبي تكـسرها فعلاً وتمتمت : غـض بصرك!
باهي الي عصـب وهو ناوي عـليها والأكيد انها راح تتعبـه
دخلت وضـوح ونزلت شنطتها وهي تفصخ عباتها ولثّواني فزّت وهي تشهق من مسكت وحده خصرها ، لفت وضوح وهي تنـاظر رهـف صديقتها وتمتمت بعصبيّة والاخلاق قافله معها : مجنونه انتي؟
جلست رهـف على الكراسي وهي تناظر وضوح باستغراب وتمتمت : حاصلك شي؟ مو من عوايّدك تعصبين
وأشرت للجهة الثانيه : رنا وبسمة والباقي ينتظرونك مِن مشـوين هناك
وضوح الي حطت عباتها بشنطتها وهي تجلس وتمتمت بقهر : الي خرب مزاجي الحارس قسم بالله اني بـتوطى ببـطنه كل ماشافني نشب لي طيب انا ما ابغى اتغطى وش يبي ذا؟
رهف الي ضـحكت وتمتمت : تدرين انتي الوحيدة الي بالمدرسة ماتتغطى؟ كل الي كانو يحطون طرحات تدرين انهم تغـطو؟ لان براعم التقوى الحارس قال كم كلمة معسـوله لهن وتغطـو
وضوح الي شهقت وانقهـرت : والمديرة راضـيه انه يتكلم معهـن؟؟
رهف الي ضحـكت بقوّة وهمست : حتى المديرة الستينيه واقعة بـغرام اسلوبه
وضوح الي قامت بقهر وتمتمت بعصبية : وجع ان شاء الله وع صح انه جمـيل بس عادي مرّه واسلوبه فعلاً ماش وخايس
رهـف الي ضحكـت بقوّة وهي تناظر شكل وضوح المشـتعلة