رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل العاشر 10 بقلم جمان بنت عبدالله
رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل العاشر 10 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل العاشر 10 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل العاشر 10 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل العاشر 10
رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل العاشر 10 بقلم جمان بنت عبدالله
عند البنات اللي توجهوا للمطبخ و كانوا مستغربين ابتسامات شوق اللي كل ما تذكرت قبلته لها و كلامه ابتسمت التفتت عليها العنود : وضعكم مشكوك فيه انتي و عوض اليوم
ناظرتها شوق و اشرت على نفسها : أنا
العنود و هي جالسه تطلع الاغراض من الثلاجه : اي من اليوم ابتسامات و جانا المجلس يقول احبكم و معرف وش
لجين جالسه تطلع الشبسات: صح غريب و ضعكم بس الله يهنيكم إذا مبسوطين
ابتسمت شوق و دخلت ريم التفتت لها جود : تعالي ساعدينا بنسوي جلسه
تقدمت ريم تساعد البنات و ناظرت ليان جوالها و كان سلطان ابتسمت من وصلت لها رساله منه :
كيف ضرسك طمنيني
ابتسمت و اخذت جوالها و ارسلت له :
يعورني لحد الحين بس إذا أخذت المسكن يصير احسن
ارسل لها سلطان :
اشتقتلك ما اشتقتي لسُلطانك
ابتسم ليان و عضت شفتها و اكتفت بعدم الرد و بدوا البنات يجهزون و بعد مده دخل سلطان بالابكوت و بيده قهوه ناظرته جوري و ضحكت ناظرها و ابتسم ونطقت جوري : بنسوي جلسه تعال اجلس معنا و كحل عيونك
التفتت عليه ليان و ناظرته و ناظرها و ناظر شعرها اللي يحبه و ابتسم و تقدم يخرج من المطبخ و دق جوال جوري و كان عوض ردت جوري : هلا عوض
عوض فتح لها الكاميرا و صور السله : كذا تمام في شي ناقص
تقدمت شوق تناظر معها و ناظرها عوض و ابتسم و تقدمت تهمس لجوري جاهله و ناسيه عوض اللي يشوفها : ابي كندر
هزت جوري راسها و نطقت : عوض جيب كندر لشوق
ضربتها شوق على يدها و بهمس : مو كذا
ضحك عوض و هو يناظرها تضرب جوري و نطق : حاضر ان شاءالله شي ثاني
ناظرت جوري السله و عقدت حواجبها : عوض مين قال جيب تونه
عوض : لا بس للبسس اللي برا
تقدمت شوق و نطقت بعدم وعي و عفويه : امانه في بسس تكفى عوض صورهم ابي أشوفهم
ابتسم عوض : حاضر ان شاءالله
ابتسمت شوق و بعد من استوعبت و بدات تجهز مع البنات
عند عوض اللي بعد ما خلص من السوبر ماركت و حط الاغراض بالسياره و التفتت لسيف : بسرعه ابي اي محل حيوانات أليفه
عقد سيف حواجبه : ليش
عوض و هو جالس يدور بجواله محل قريب : بعدين سيف بعدين ، امشي على اللوكيشن ذا
و بدأ سيف يمشي على اللوكيشن و بعد مده وصلوا المحل دخل عوض و ابتسم و نطق للموظف : ابي اشوف البسس بس أبيهم صغار
هز الموضف راسه و بدأ يوري عوض البسس و ناظر البسس و اختار بينهم و بعدها بدأ يختارهم المستلزمات أخذهم و طلع من المحل و هو مبتسم و دخلهم السياره ورا ناظره سيف بصدمه : وش ذا
تقدم عوض يفتح الباب و يجلس : بسس
ضحك سيف : حسبتهم اسد
ناظره عوض : لا تنكت
ضحك سيف : طيب لمن
ابتسم عوض و فهمه سيف : فهمنا فهمنا
ضحك عوض و بدأ سيف يسوق و يتجه للبيت
↚
عند البنات بدوا يضبطون الجلسه بالسطح و جابت شوق البروجكتر و بدات تضبطه و بعد مده خلصوا الجلسه و توجهوا للمطبخ يجيبون الاغراض و الاكل دخل عوض البيت و ناظر عماته و أمه و عمامه و أبوه و جده جالسين بالمجلس ابتسم و بيده البسس داخل البوكس تقدم يحط البسس بالمجلس : خبوهم لا تشوفهم شوق الحين
حط يدها على جبهتها عبير : لا عوض لا ذي راح تنبسط و تبي زياده و راح تعودها على الدلع
ضحك عوض و تقدم يبي يطلع : دلعها راحه لي والله إذا ما دلعتها أدلع مين
طلع عوض و التفتت عليهم عبدالرحمن بصدمه: وش صار بالدنيا
ابتسم الجد : الله يهنيهم
تقدم عوض للسياره و بيده اكياس السوبرماركت و دخل للمطبخ : سلام
ناظرته شوق و صدت ناظرها و ابتسم : جبت لكم أغراضكم و بدأ يطلع الاغراض و نطق : ما اعرف وش تحبين كندر جبتلك من كل نوع و الصراحه ذا الشي الوحيد اللي مو عارف تحبين فيه اي نوع
ناظرت كميه الكندر شوق بصدمه و حطت يدها على راسها : كل ذا
ابتسم عوض و هز راسه و كملت : كثير
رفع عوض أكتافه : عادي و ألتفتت للبنات: اي وش الجلسه اللي مسوينها
العنود : بنجلس نلعب و نغني و حركات
لمار : اي و شوشو راح تغني لنا
اشرت شوق على نفسها : أنا
هزت لمار راسها و التفتت ليان للبنات : يالله بنات دام جاب الاغراض و جاء خلونا نروح نجلس
شوق مسكت بيدها الصينية: اي يالله
وقفها عوض من نطق : لا لحظه
ناظرته جوري : وش عوض
ناظر عوض جوري و رجع أنظاره لشوق : لا هي مو انتم
اشرت شوق على نفسها و هز عوض راسه : تعالي معي
ناظرته شوق و ناظرت نظرات البنات : وين
عوض تقدم يمشي : تعالي
تقدمت تمشي معه و وصلوا قريب من المجلس و تقدم صار وراها : غمضي عيونك
شوق : عوض
عوض : شوق يالله غمضي
غمضت شوق عيونها و حط عوض يده على عيونها و صار يمشي وراها و وصلوا عند المجلس : قولي والله انك ما تفتحين عيونك
شوق : والله بس وش يا ويلك تقول لي كندر بعد والله أذبحك
ضحك عوض و همس بأذنها : تذبحين حبيبك
عضت شوق شفتها و تقدموا يدخلون المجلس و التفتت عوض لعبدالرحمن و اشر له بمعنى يفتحهم و تقدم عبدالرحمن يفتحهم و طلعوا البسس و بعد يدينه عن شوق و نطق : افتحي
فتحت عيونها بشويش شوق و ناظرت البسس بفرحه و ناظرته جالس يبتسم : قول والله
ضحك عوض : والله
تقدمت شوق تجلس و تناظر البسس كانوا أربع بسس صغار ناظرتهم و بدات تاخذهم بحضنها و ابتسمت بفرح و بدأ تلعبهم و تداعبهم تقدم عوض يجلس على الكنب يناظرها تلعب مع البسس و نطقت عبير : يا فرحتك صدقني ما راح تنام اليوم
ابتسم عوض و حضنت البسس شوق : اكيد ماما مو شايفه قد ايش يجننون وصرخت
ناظرها عوض و ابتسم و بدات تلعب مع البسس شوق و دخلت و تين و بصدمه فرح : بسس
هزت شوق راسها و نطقت وتين : مين جابهم
عوض : أنا جبتهم لشوشو
ناظرها و ناظرته و ابتسم ، ابتسمت و نزلت راسها تلعب مع البسس و نطقت وتين : وش اسمهم
شوق و البسس بحضنها : ما سميناهم لحد الحين تسمينهم معنا
هزت وتين راسها و التفتت شوق لعوض : أناث ولا ذكور
عوض : ذكر و ثلاث إناث
ناظرت وتين : وش نسميهم ولد واحد و ثلاث بنات
جلست وتين تفكر : الولد نسميه دودي لان دودي جابهم صح
ناظرت شوق عوض و ابتسمت : خلاص الولد دودي طيب و ذولي شرايك نسمي ذي لوسي و ذي ساشا و ذي لولي
هزت وتين راسها : مره حلوه اسمائهم و حتى هم حلوين
ابو وليد : لقيتي شبيهتك
ضحك شوق و تقدمت تقبل خد وتين و نطقت عبير : صدق تشبهها بكل شي سبحان الخالق
ناظرت ام وليد عوض : شرايك عوض انت تذكرها تشبهها ولا لا
ناظر عوض شوق و هي جالسه تلعب مع البسس مع وتين و هز راسه بالنفي: لا شوق غير
ابتسمت شوق بخفه و هي جالسه تلعب مع البسس و نطق عبدالرحمن: نامي ما راح تحصليهم
ناظرته شوق و بتهديد : يا ويلك عبدالرحمن بتسوي نفس ما سويت بصوصي والله بس تنام صدق ما راح تحصل أغراضك اللي تحبهم ناظرت عوض و بوجه حزين : عوض شوفه بيأخذهم مني
تقدمت عوض يجلس جنبها على الأرض و ياخذ وحده من البسس و يقبلها : ما يأخذهم و أنا موجود
ابتسمت شوق و مدت لسانها لعبدالرحمن: اننن شفت ما تقدر وحتى إذا أخذتهم راح يجيب لي كثير حره اننن
ضحك عوض و ضحكوا و نطقت عبير : قلتلك ذي ما تتدلع زياده عن اللزوم بسه وحده كافي اعرفها و قلتلي إذا مادلعتها أدلع مين
ابتسمت شوق و التفتت له تناظره و عضت شفتها و بدات تلعب مع البسس و نطق عبدالرحمن: جوري ذبحتني بس ترسل وينكم
وقف و نطق يالله امشوا و قفوا عوض و شوق و بيدها البسس ناظرها عوض متوهقه فيهم ضحك و مد يده : عطيني أساعدك فيهم
مدت له شوق بستين و لامست يدينهم بعض و ابتسموا لبعض ناظروا كل الجالسين ابتساماتهم لبعض و النظرات و ابتسموا و كأن كل الجالسين شاهدين على حبهم و نظراتهم و ابتساماتهم لبعض و ابتسم الجد برضى و راحه من شاف حفيدته المفضله مرتاحه معه و مبسوطه ...............
صعدوا عوض و عبدالرحمن و شوق للسطح و بيد عوض و شوق البسس التفتت عليها و ناظرها جالسه تلعب معهم و نطق بهمس : اجلسي جنبي
ناظرته شوق و ناظرت عيونه ابتسمت بخفه و هزت راسها بالموافقه و تقدموا يدخلون السطح و نطقت جود : طولتوا يالله
تقدمت شوق تجلس و معها البسس : جينا
ناظرت جوري البسس : الله مين جابهم
شوق بأبتسامه : عوض
العنود ابتسمت : اللهههه
↚
تقدم عوض يجلس جنبها و حاط فروته على كتفه و بحضنه البسس و ناظرت شوق ريم و وليد : منضمين معنا المره ذي
هزت ريم راسها و نطق وليد : فعالياتكم حلوه قلنا نجي ننبسط شوي
وقفت العنود و بدات تشغل البروجكتر و شوق كانت تلعب مع البسس بالكوره الصغيره التفتت لريم : ترا سرقتها من ألعاب عيالك
ضحكت ريم : حلال عليك
ابتسمت شوق و بدات تلعب معهم ناظرها عوض كيف مبسوطه و ابتسم من لمح غمازاتها و نطقت العنود : تغنين لنا شوشو بالأول ولا نلعب بالأول
ناظرتها شوق و رفعت أكتافها بعد المعرفه و نطق سيف : يالله نلعب
تقدمت العنود تجلس و نطق عبدالرحمن و هو يناظر عوض و شوق : بس بدون خناق
ضحك عوض و التفت لشوق و هز راسه و تقدموا يجلسون على شكل دائره و نطقت شوق : مابينا غريب
رد الكل : مابينا غريب
بدات تشرح لهم كيف يلعبون اللعبه و البسس بحضنها و عوض كان يناظرها يناظر كيف جالسه تشرح و تحرك يدها التفتت عليه و ناظرته يناظرها نزلت راسها بخفه و رفعته و نطقت : بس كذا نظام اللعبه
ليان : طيب و كيف يعني بالترتيب ولا كيف
هزت شوق راسها : نبدأ من وين
وليد : خلاص من عندك
هزت شوق راسها و تقدمت تاخذ الكرت الأول من المرحله الأولى وهي مرحله الانطباع و نطقت : يالله وش اول انطباع أخذتوا عني ؟ً
نطقت جود : دلوعه
التفتت عليها لجين و ضحكت : صحح صحح
فهد : احس ما خذت انطباع بس لو بأخذ احسك بكايه
سيف : صح بكايه و دلوعه
اتفقوا الكل على الشي ذا و التفتت لعوض اللي كان يناظرها ولا شال عينه عنها و نطقت : وانت
ناظرها عوض و التفت يناظرهم و ابتسم و رفع أكتافه : دلوعه
ابتسمت بخفه و هزت راسها و تقدم عبدالرحمن ياخذ كرت ونطق : هل تحسون اني سهل أوقع بالحب او لا و إذا اي ليش
بدوا يفكرون و نطقت الجوري : شوف احسك ثقيل و مره يعني مو نفس ذولي و اشرت على سلطان و عوض و فهد وكملت : ذولي مفضوحين ف احس اي
سلطان اشر على نفسه : أنا مفضوح
ضحكت ليان و غنت لمار : راعي الهواء وش
الكل : مفضوح
و بدوا يعطون عبدالرحمن أجوبتهم و اخذ سيف كرت و قراءة : قلدني ، يالله قلدوني
ضحكوا و بدأ يقلدونه و يقولون : جوعان ابي اكل بموت من الجوع
ضحك و هز راسه : صدق جوعان
ضحكوا و تقدم عوض يأخذ كرت : وش اكثر شي تحبونه فيني
العنود : انك كفو
سلطان : اي صح
لجين : الصراحه أنا احب شخصيتك
فهد : صحح فلاوي و يحب الضحك و شديد بنفس الوقت جامع كل الشخصيات
و بدأوا ينطقون و يقولون له و التفتت لشوق شافها تلعب مع البسس : ما قلتي لي وش اكثر شي تحبيه فيني
ناظرته شوق و بدالها النظرات بلعت ريقها حست بتوتر و كلهم جالسين يناظرونها و رفعت أكتافها بعدم المعرفه و نزلت راسها تلعب مع البسس و نطقت : معرف
ابتسم و هز راسه بالموافقه و همس لها : عارفه وش اكثر شي احبه فيك ناظرته و كمل بهمس : كلك شعرك اللي قصيته و غمازات و خجلك و دلعك و عنادك و غيرتك اللي ميت فيها
ابتسمت شوق و نزلت راسها تلعب مع البسس و ضحك عوض بخفه من حركتها
بداوا يلعبون و خلصوا المرحله الأولي مرحله الانطباع و بداو بالمرحله الثانيه مرحله التواصل تقدمت جود تاخذ كرت و قرات : وش آخر شي تخليت عنه
تنهدت و ناظرت مشاري و رجعت أنظارها للكرت و رفعت أكتافها : يمكن قلبي
سمع جوابها مشاري و التفت لها يناظرها و نطق عبدالرحمن: افا يا ذا العلم ما يضيع منك شي ولا تتخلين عن شي و عبدالرحمن عمك
ابتسمت له جود بأمتنان و هزت راسها و تقدمت ليان تاخذ كرت و قرات : وش الجزء اللي احبه بحياتي وش الجزء اللي ما حبه
جلست ليان تفكر و ناظرت سلطان وابتسمت : ما احب الدوام لأنه يبعدني عنكم و اكثر شي احبه جلستنا مع بعض
غلا : اللههه يا ليلي
ابتسمت شوق بخفه من فهمت كلام ليان و التفتت عليها عوض : برد
هزت شوق راسها بالنفي وهي جالسه تمسح على البسس و تقدم عوض يحط جزء من فروته عليها بحيث انها صارت عليه و عليها ابتسم و ناظرته و بهمس : يا فاهمني بدون حكي
ابتسم عوض و بنفس همسها : كيف ما أفهمك و انتي حبيبه قلبي
ابتسمت شوق و التفت لهم عبدالرحمن بصدمه : بس انت وياها ابتسامات خلاص
مدت شوق لسانها له : اننن مالك دخل
صد عنها عبدالرحمن و تقدم مشاري ياخذ كرت و قرا : وش أصعب درس تعلمته
بدأ مشاري يفكر و الكرت بيده و نطق بضيق : ان اللي يروح ما يتعوض
هزوا رأسهم و تقدمت شوق تاخذ و نطقت بأبتسامه : غن أغنيتك المفضله
بدوا يصفقون و نطقت لمار : جت بوقتها يالله غني
هزت شوق راسها : بس حطوا لي اللحن
التفت عوض للعنود و صفق : يالله نودي حطي لها اللحن بسرعه
هزت العنود راسها و تقدمت عند اللابتوب : اي أغنيه
ناظرتها شوق و نطق وهي مبتسمه : منصور الزايد طلع عاشق
هزت العنود راسها و بدات تشغل اللحن ابتسمت شوق من سمعت اللحن و بدات تغني و هي مبتسمه :
طلع عاشق طلع مهتم
طلع ذايب طلع مشتاق
وانا احسب و حدي المغرم
طلعنا اثنينا عشاق
↚
ناظرها عوض و هي بدات تغني طلع جواله و بدأ يصورها و هي تغني و مبتسمه و تمسح على البسس بحضنها و الفروه عليهم و قراب من بعض ناظرته و ابتسمت ناظر غمازاتها و عض شفته السفله و هو يصورها ناظروهم اللي كانوا جالسين و انصدموا من تقدم علاقتهم و ابتسموا بخفه على نظراتهم و نظرات الحب بينهم و كيميتهم و كيف منجذبين لبعض خلصت شوق الاغنيه و نزل عوض جواله و بدأوا يصفقون و نطقت العنود: عاشت شوشو
ابتسمت شوق لها و ناظرت نظراتهم لها و ابتساماتهم عقدت حواجبها و نطق سيف : نكمل
هزت شوق راسها و تقدم عوض ياخذ كرت ناظر الكرت و ابتسم بخفه و ناظر شوق اللي منشغله تشرب قهوه و نطق : وش اسم اول حب في حياتي و ليش حبيتها
ننطق عوض و هو مبتسم و ابتسم سيف معه لان عارف جوابه و نطق : اول حب بحياتي اسمها سكت و ابتسم
و بعدها نطق : اسمها
وليد : خلص وش اسمها
ابتسم عوض : شوق
شرقت شوق بالقهوة و نزلتها و بدأ يضربها مع ضهرها و يضحك و حطت يدها على صدها و بدأ يصعد و ينزل ضحك بخفه و ناظر الكرت : حبيتها لأنها فارقه عن غيرهم
ابتسموا و بدأوا يصفقون و نطق عبدالرحمن وهو مبتسم : الله يالعاشق الولهان
غطت شوق وجهها بخجل من ناظرت ابتساماتهم و نظراتهم ناظرها عوض و ضحك : بعدي يدك
هزت راسها بالنفي و نزل عوض راسه يضحك و مسح على شاربه و نطق : بس ضحك يالله كملوا لعب
تقدم سلطان اللي كان جالس جنب عوض ياخذ كرت و لمح الكرت عوض و كان مكتوب فيه (وش اسم ابوك و قول شي واحد عنه ) و اخذه من سلطان قبل لا ينطق فيه و شقه رفعت راسها شوق و ناظرته يشق الكرت : لا ليش لعبتي عوض
عقد عوض حواجبه : مو عاجبني السؤال
لجين : وش هو السوال
هز عوض راسه بالنفي و نطق : اخذ كرت ثاني
ناظرته شوق : ليش كذا عوض لعبتي
ناظرها عوض : اجيب لك مليون غيرها و لا الكرت ذا يكون موجود
شوق : ليش عوض
هز عوض بالنفي : بس يالله كملوا لعب
ناظرته شوق و تأففت و تقدم سلطان ياخذ كرت ونطق : وش افضل شي صار لي السنه ذي
نزل الكرت و ناظر ليان المشغوله جالسه تاكل و ابتسم ناظر الكرت و نطق : لقيت نصي الثاني اللي يشبهني بكل شي
ناظرته ليان و عضت شفتها و ابتسمت له ناظرها و بادلها الابتسامة و تقدم سيف ياخذ كرت : يالله دوري بس ابتسامات خلصت من اخوك جيت انت
ضحك سلطان و اخذ سيف الكرت : شي غير مادي يخليني سعيد
جلس يفكر و نطق الكل : الاكل
ضحكوا و ضحك : صح عليكم
جاء دور وليد و اخذ الكرت بهدوء : أوصف شعور الوقوع بالحب بكلمه وحده
ابتسم و ناظر ريم اللي كانت جالسه جنبه : أوصفه بحلم صدق تحس انك مع الشخص الصح ، الشخص اللي يفهمك من نظره من حرف من افكارك من اهتماماتك و يتقبل اختلافك تكون متعايش معاه مع عاداته اللي تحبها تعرف الكلام اللي يقوله بدون توضيح ولا تحتاج ترجمه
بدوا يصفقون له و نطق فهد : عاش ابو خالد
ناظرته ريم و ابتسمت له و تقدم يحط يده على كتفها و بادلها الابتسامات ناظروا حبهم لبعض رغم كل ذي السنين ما نقص ولا قل كل سنه يزيد و يزيد ، حبهم كان هادي مثل وجودهم بيننا و ذا يدل لنا ان مو كل زواج تقليدي سيء وأثبت لنا ان الحب يجي بالعشره و بالراحه و بالطمأنينه و بالعوض و بالاحترام و التقدير و التقبل و إذا لقى الشخص الأشياء ذي بطرفه الثاني معناها انه في قمه حبه له
ناظرهم عوض و التفتت لشوق اللي كانت مبتسمه لهم و نطق: راح يجي يوم و يضربون في حبنا المثل مثلهم
ابتسمت له و هزت راسها و كملوا لعب و وصلوا عن آخر كرت و كان عند جوري : اخذوا سيلفي مع بعض الحين
ابتسمت شوق و صفقت : يالله يالله
عبدالرحمن تقدمت يوم و فتح جواله : يالله اعد لي الثلاث
عوض اخذ بستين بيده و رفعهم : لحظه انتظر
ناظر شوق : ارفعيهم معي
هزت شوق و راسها و ابتسمت و رفعت البسس و مسكتهم بيدها و حط عوض راسه على راسها و هو رافع البسس و بدوا البنات يسوون حركات و سيف كان يستعبط و يسوي حركات بوجهه و جود كانت هاديه و الحال مثله عند مشاري اللي صار غريب بعد كل اللي صار ولا ينسمع له حس و تغير كثير و طول وقته يا نايم او بالدوام و صار يدخن كثير ، نطق عبدالرحمن : جاهزين
الكل : جاهزين
عبدالرحمن: واحد ... اثنين ... ثلاث
اخذ الصوره كانت صوره جميله بمعنى الكلمه و نطق : تجنن
شوق : أرسلها بالقروب بسرعه
غلا : اي عبدالرحمن يالله
ارسل عبدالرحمن الصوره و دخلت شافتها و ناظرت شكلها و عوض حاط راسه على راسها : عوض شوف شكلنا يضحك
ناظر عوض الصوره و ضحك و تقدم يحط يده على كتفها و يقدم راسها له و يقبله : تجننن
ناظرته شوق و ناظرتهم مشغولين بالصوره و ضربته على يده بخفه : بس عاد مو كذا
بعد عوض يده و ابتسم : ابشري
ناظرته و شتت أنظارها تناظر الصوره و تبتسم
عند سلطان كبر الصوره و ناظر شكل ليان و شعرها الكيرلي اللي يحبه و كيف مغطيه وجهها بيدها و ابتسم و صورها و دخل عليها واتس و ارسل لها الصوره و كتب :
سبحان من سواك و ميزك بينهم
ناظرت ليان رسالته ابتسمت و بعدت شعرها و را أذنها و اكتفت بالابتسامه
وقفت العنود و نطقت : تبون نشوف فيلم
لمار : اي اي يالله
غلا : اي تكفين بس مانبي شي رعب
ضحك سيف و همس : بزر
ناظرته غلا بحده و صدت و بدات العنود تحط الفيلم و كانت شوق تلعب مع البسس بالكوره و عوض معها و جود و مشاري نظرات العتاب بينهم و بدأ الكل يشوف الفيلم و يضحكون كانت جلستهم مليانه ضحك ناظرتهم شوق ولا توقعت بيوم من الأيام بتعيش أيام سعيده مثل كذا و ناظرت عوض اللي كان يناظر الفيلم و يأكل من الفشار و يضحك ابتسمت ولا توقعت ان الشخص اللي كانت تتخانق معه يصير قريب منها لدرجه ذي ابتسمت و كملت تشوف الفيلم معهم و بعد مده تأخر الوقت و بدأ كل شخص يتقدم و يتجه لغرفه بعد يوم متعب و شاق و اللي توجه لغرفته و قلبه يذكره بالماضي و مكسور و اللي توجه لغرفته و هو ندمان على كل شي و تمنى لو بس يرجع زمانه و اللي توجه لغرفته و هو يكلم حبيبه و حبيبه يكلمه و اللي توجه لغرفته و هو متعب من يومه و من شغله الشاق و اما عند أبطالنا توجهت شوق لغرفتها و بيدها بستين و تركت الثانين عند عوض حطتهم على سريها و تقدمت تطلع لها بجامه و تتجه للحمام ( الله يكرمكم) غسلت و جهها و مسحت مكياجها و تقدمت تجلس على التسريحه تعتني ببشرتها ناظرت البسس و ابتسمت و ناظرت دبلتها : اخخ يا عوض وش صار بيننا وش حصل كنت اقول اني مغصوبه عليك و الحين اقول لك اني أغار عليك و مرتاحه لك
تقدمت توقف و توجهت لسريرها و انسدحت و البسس جنبها اخذت جوالها و بدت تطقطق فيه و تمسح على البسس و كل ما تذكرت قبله عوض لها تبتسم و تحس بفراشات داخل معدتها تحس انها اسعد إنسانه بالدنيا كلها غمضت عيونها و ابتسم تتذكر قبلته لها حطت يدها على شفايفها و دق جوالها فتحت عيونها و عضت شفتها من ناظرت الرقم و كان رقم عوض تقدمت تاخذ السماعات تلبس و ردت و وصلها صوت عوض : عطيني حل ما اقدر أنام
ابتسمت شوق بخفه : ولا أنا
عند عوض اللي كان منسدح على ظهره و البسس على بطنه : اخخ يا شوقي احس قلبي كذا معرف كيف
ضحكت شوق و هزت راسها : حتى أنا
ابتسم عوض و بدأ يمسح على البسس : اي كيف كنتي تقرين التغريدات ولا حسبتي انها انتي
رفعت شوق أكتافها و اخذت الكريم من الطاوله اللي جنبها و بدات ترطب يدها : فاهيه
ضحك عوض : صدقيني انك احلا و أجمل فاهيه بالحياه
عضت شفتها شوق و نطق عوض : شوق
شوق : هلا
ابتسم عوض : شرايك نسمي البسس سوسو ولا وعوده بدل ساشا و لول... قاطعته شوق و هي معصبه : يمين بالله أذبحك انت و ياهم إذا سميتهم كذا مره ثانيه و بكرا تشوف وش راح اسوي مع الحيوانات سكت لهم كثير بس اكثر من كذا ما راح اسكت كل شي لي يأخذونه مني و اسكت بس انت لا والله...... ما كملت كلامها و سمعته يضحك و نطق : اخخ يا شوقي تخيلي كننا راح نتزوج ولا اعرف عن غيرتك ولا تعرفين عن حبي لهدرجه تحبيني و تخافين احد يأخذني منك
شوق بحده : عوض سكر موضوعهم الحين لا افصل عليك انت الثاني
ضحك عوض : طيب طيب و قلد كلامها بدلع : لا تفصلين على حبيبك
↚
شوق : اننن ما عندي حبيب
ضحك عوض : تجحديني على طول افا ياذا العلم
ابتسمت شوق : ليش تقلدني و من قالك أنا أتكلم كذا ما تعرف الدلع عوض
ضحك عوض : ما اعرفه لان الدلع أنوجد بحياتنا إلا لأجلك و أصلا محد يحق له الدلع غيرك تدلعي و كل شي يصير علشانك والله حتى اللي مايصير اخليه يصير غصب
ابتسمت شوق و غطت و جهها بيدها بخجل ضحك عوض من سكوتها و نطق : عارف يا جالسه تعضين شفتك يا مغطيه وجهك
ضحكت شوق : كيف كذا عارف
ابتسم و رفع أكتافه و بدأ يمسح على البسس : معرف يمكن من الحب صرت احس فيك و اعرف وش تحسين فيه و وش اللي تبيه و اللي ما تبينه
ابتسمت شوق ابتسامه عريضه و غمضت عيونها و ضحكت : كيف ما كنت اعرف انك تقصدني
ضحك عوض : فاهيه
شوق بحده : عوض
ابتسم عوض من سمع اسمه من منطوقها : حبيبه قلب و حياه و أهل عوض كلهم انتي
ابتسمت شوق بخجل : بس عوض بس
ضحك عوض من خجلها : حاظر و تنهد
تنهدت شوق معه بفرحه و بدات تسولف معه و هو كان منصت و مستمع لكل حرف تقوله و لكل كلمه تنطقها ثغرها
عند ليان اللي كانت تدرس طق باب غرفتها التفتت و نطقت : تعالي
دخل ابو رنا و نطق : فاضيه
هزت ليان راسها و تقدم يدخل ابوها و نطق : يصير نتكلم بموضوع
بلعت ليان ريقها بخوف و كان قلبها يدق بتوتر و نطق : في واحد متقدم لك و طلبك مني
بلعت ليان ريقها و بتوتر : مين
ابتسم ابو رنا : شوفي الولد مافي مثله ولا راح ألقى احسن منه لك هذا واحد ، اثنين اعرف ابوه اكثر منه و اعرف تربيه عياله و انتي صلي استخاره و رأيك هو الأهم
هزت ليان راسها بخوف : بس بابا ولد منو
ابتسم : سلطان
فتحت عيونها بصدمه : سُلطان
هز راسه و نطقت : سُلطان سُلطان اللي نعرفه وليد عمي خالد ولا سُلطان غيره
ضحك ابو رنا و هز راسه و قلد طريقه نطقها لأسمه : سُلطان ولد خالد
انصدمت ليان و نطق و هو ماسك يدينها : ما راح ألقى احسن منه لك ولا راح يلقى احسن منك له و أنا والله خايف عليكم من الدنيا ذي استخيري و وش من كان رأيك كلنا راضين فيه
هزت راسها بصدمه ابتسم لها و تقدم يخرج التفتت لكتابها و الايباد بصدمه و هزت راسها بالنفي و اشرت على نفسها : أنا و سُلطاني كيف
حطت يدها على فمها من الصدمه ولا استوعبت و التفتت لجوالها و قرات رساله سلطان لها :
اخترت من الناس للقلب خله لا ترفضين و أنا اخترتك بينهم كلهم ❤️
ناظرت رسالته و ابتسمت ابتسامه فرح تحس فرحتها تعدت الوصف ولا قادره توصف فرحتها سُلطان قلبها راح يصير حلالها ، راح تبني معه أحلامها ، تبني معه مستقبلها و حاضرها ، ما تخلى عنها و أوهمها بأكاذيب ابتسمت بفرح و كتبت له :
وانا اخترت سُلطان لقلبي و لحياتي الباقيه
سكرت جوالها و ناظرت كتبها و أيبادها و بدات تدرس بفرحه تحس انها بحلم
عند سلطان اللي قرا راسلتها و حط جواله على قلبه و نطق : روح و قلب سُلطانك
ابتسم بفرحه حبيبته اللي حبها من اول نظره من اول مره شافها بالأصفر و شعرها الكيرلي اللي صار أسير له و يحبه و يعشقه راح تصير حلال له ابتسم بفرحه و جلس يفكر بالمستقبل معاها و كيف حياتهم راح تصير وهم متشاركين بحب تخصصهم و صاروا متشاركين بحب القهوه بعد ما كان سلطان يكرها و يحب الشاي صار العكس و صاروا متشاركين بحب طلال مداح و بحب الهدوء و متشاركين بالشخصيات و الأفكار و بدأ يغني و يدندن :
ابتدت أيامي تحلى ابتدت
لما شفتك يا حياتي ابتدت
و ابتدت في عيوني تغلى ابتدت
كل لحظه من حياتي ابتدت
و ابتدت تحلى الحياه
اه ياعيني ع الحياه
عند شوق و عوض صارت الساعه ٢ الفجر ولا زالوا يتكلمون و شوق تضحك : عوض تكفى بطني مااقدر من الضحك
ضحك عوض :ياجعله دوم ، بس كيف بالله
ضحكت شوق : يضحك مره عوض مره ما أتخيل شكلك بعد ما جاك السكران في لندن اخخخ يا عوض
لا و انت تحاول تبعده عنك و هو يبي يحضنك ضحكت و سمع ضحكاتها و ابتسم و نطق : ضحكتك ترد روحي والله
سمعته شوق و ابتسمت : يااخي تخليني ما اعرف ارد
ضحك عوض : ذا المطلوب
ناظرت شوق الساعه : كأن طولنا
هز عوض راسه بالنفي : لا لا خليت لا تسكرين
ابتسمت شوق و تقدمت توقف و اتجهت تاخذ من الكندر اللي جابه لها و نطقت : صح كيف كذا ما تعرف وش احب اي نوع كندر ذي خيانه
فتحت الكندر و بدات تاكل و نطق و هو رافع أكتافه : خيانه كبيره بس قوليلي اي نوع تحبين
ابتسمت شوق و هي واقفه و جالسه تاكل و نطقت : كلهم احبهم
ضحك عوض بخفه و نطق : وانا ما تحبيني
بلعت ريقها شوق و نطقت بسرعه : عوض الوقت تاخر بنام باي
عوض : لحظه بقول آخر شي
هزت شوق راسها و نطق : تعرفين وش اول شي راح أسويه إذا تزوجها
هزت شوق راسها بالنفي و بفمها الاكل : لا
ابتسم عوض و نطق : تنامين بحضني
فتحت عيونها بصدمه و غصت بالأكل ضحك عوض بخفه : اسم الله عليه اشربي مويه
بدات تكح شوق و تسمع ضحكاته بخفوت و سكرت جوالها بسرعه ونزلته و حطت يدها على قلبها : وصخ
ابتسمت من تذكرت كلامه لها و عضت شفتها تنهدت بفرح و تقدمت لسريرها تنام وهي فرحانه و جلست تحاول و تحاول تنام بس ماقدرت كل شوي تتذكر كلامه لها و تبتسم و تغطي وجهها بخجل و بعد مده قدرت تنام
↚
صحت الصباح على صوت المنبه بفرحه تمغطت و تقدمت تتجه للحمام ( الله يكرمكم ) و هي مبتسمه و تقدمت تلبس و تتجهز للجامعه ناظرت دبلتها و خلتها على يدها ابتسمت و تقدمت تاخذ أغراضها و تنزل و هي مبسوطه دخلت المجلس و شافتهم جالسين يحطون الفطور و تقدمت تطبع قبلاتها على خد عبير ناظرتها عبير و ابتسمت : ها اليوم الروقان عالي
ابتسمت شوق و هزت راسها بالموافقه و تقدم عوض يدخل التفتت عليه شوق ناظرته و ناظرها و ابتسم صدت و ابتسمت بخفه و تقدمت تجلس و دخل مشاري مع رزان و لولوه اللي توجهت لجود : جودي سوي لي شعري
هزت جود راسها و تقدمت تسوي شعر لولو و بعد مده خلصت ناظرت لولوه : خلصنا
تقدمت لولوه تبوسها مع خدها : شكرا
ابتسمت جود : عفوا حبيبتي انتي
تقدمت لولوه تتجه عند مشاري و تجلس عنده و دخل وليد مع حصه و وتين : سلام عليكم
ردوه السلام عليه و تقدموا يجلسون يأكلون و التفتت جوري لشوق و ابتسمت : لبستي دبلتك
ناظرتها شوق و ناظرت عوض و بحده قالت : اي علشان أحطها بعيون الحساد
صفقت لها لجين : كفو كفو عاشت
بعدت شوق شعرها بغرور ناظرها و ضحك بخفه و همس له سيف : حرمك شكلها ناويتها نيه اليوم لا تفجر فينا الجامعه
ضحك عوض و نزل راسه و التفت لهم عبدالرحمن: تتهامسون ب وش
هز عوض راسه بالنفي و هو جالس يأكل و التفتوا لسلطان اللي دخل و نطقت ام وليد وهي مبتسمه : تعال يمه تفطر
هز سلطان راسه و تقدم يجلس جنب العيال يتفطر و التفتت يدورها ولا حصلها و نطق ابو رنا و هو يكلم ابو وليد : كلمت البنت و انتظر ردها
ابو وليد : البنت بنتي ان وافقت وان رفضت ولا بيتغير علينا شي
التفت عليهم عبدالرحمن: اي بنت
ابتسم الجد لسلطان : سلطان طالب يد ليان
فرحوا البنات و بدوا يضحكون ابتسم سلطان و نطق : ان وافقت بحطها بعيني و راسي و بتكون معززه مكرمه وان رفضت بتكون اختي ولا أرضى الاذى لها
ابتسم عوض من كلام اخوه و ربت على كتفه و همس له : عارفين انك سُلطانها و مستحيل تردك طمن قلبك
ابتسم وهمس له : مطمن لا تخاف
ابتسم عوض و تقدم يوقف و ناظر شوق : يالله شوق
ناظرته شوق و تقدمت توقف و نطقت وتين : شوشو راح تطولين
ابتسمت شوق و تقدمت تبوسها مع خدها : لا اليوم راح اخلص بدري و بس اجي العب معك
تقدمت توقف وتين و حضنت شوق و بادلتها شوق الحضن : البسس حطيتهم لمار إذا تبين تلعبين معهم و التفتت للمار : لا تنسين أكلهم
هزت لمار راسها وهي جالسه تاكل و تقدمت وتين تحضن عوض : دودي لا تزعل شوشو امس شفتها تبكي و معصبه
ابتسم عوض و تقدم يشيلها و ناظر شوق : وانا اقدر ازعل دلوعتي ما اقدر أصلا
عضت شفتها بخجل و تقدمت تاخذ شنطتها و تخرج بقوه ضحك عوض و نزل وتين : يالله سلام
ابتسموا على علاقتهم و نطق عبير : الله يديم الروقان بينهم
ضحك سيف و تقدم يوقف : شكله راح يديم حتى انه نساني ولا قال سيف
ناظره ابو مشاري : ليش ولدك و نساك ولا زوجته
ضحكوا و نطق سيف : أنا و عوض ط... قاطعه فهد : لا تكمل يرحم والدينك لا تكمل و تجيب العيد
ضحك سيف و تقدم يخرج و وقف مشاري : يالله
التفتت رزان على جود و ناظرتها و فهمتها جود و هزت راسها بالموافقه و تقدم مشاري يطلع و طلعوا وراه و معهم جود اللي كانت حاطه يدها على كتف رزان حطت يدها الثانيه تمنع الشمس عن عيونها و نطقت : بكلمك بموضوع
التفت عليها مشاري و هز راسه و نطقت : تروح مدرسه رزان تتفاهم من الناظره ولا أنا اروح
عقد مشاري حواجبه و ناظر رزان : صاير شي
ناظرته جود و ابتسمت بسخريه : صايره أشياء يا اخ مشاري
ناظرها مشاري كيف تستهزء فيه و نطق : أنا اروح مو محتاجك و ماقصرتي أنا اعرف أتفاهم
ناظرته جود و بعد يدينها عن كتف رزان و تكتفت : هذا انت ما تغيرت ولا راح تتغير تسوي نفسك جاهل كل شي وانت اكثر شخص فاهم
تقدمت تدخل البيت بقوه و توجهت لغرفتها و التفت مشاري للبنات : يالله تأخرنا
تقدّموا يتجهون لدواماتهم و كان الحال نفسه عند كل شخصياتنا
عند أبطالنا بالسياره كان هدوء و نطقت شوق : لا تسوي كذا مره ثانيه عوض
ناظرها عوض و هو يضحك و رجع أنظاره لقدام : وش سويت
شوق بحده : تعرف ما تحتاج تفسير
هز عوض راسه و نطق : اي وش راح تقولين لصديقاتك ذوليك
ناظرته شوق : اول شي الحيتين ذولي مو صديقاتي من امس وانا معطيتهم بلوك ولا اعرفهم هذا واحد اثنين ان جبت سيرتهم صدق تشوف شي ثاني
هز عوض راسه و ابتسم : وش كان اسمهم ساره و وعد صح
تقدمت شوق تاخذ يده و تعضه بقوه ضحك عوض : عضه البسس أقوى من عضتك
بعدت عنه شوق و ضربته مع كتفه : والله يا عوض ازعل صدق ولا أكلمك
ابتسم عوض : أموت على غيرتك و اعشقها
ناظرته شوق بحده : مو كذا عوض
اشر عوض على خشمه : على ذا الخشم
ابتسمت شوق : عليه الشحم
بعد مده وصلوا الجامعه و نطق عوض : نسيت سيف
ضحكت شوق بقوه : نسيته
هز عوض راسه و تقدم ياخذ جواله يتصل عليه ناظرها و نطق : نسيتيني حتى اسمي و نفسي و قفت عليه
رد على سيف : نسيتك
سيف : قلبك عندها
ضحك عوض و ناظرها مشغوله تعدل طرحتها : عندها والله عندها و مو عند غيرها
سمعته شوق و ناظرته يناظرها و يبتسم سكرت المنظره و تكتفت و هو مبتسمه بخجل و نطق : يالله اشوف بالمحاضره
سيف : يالله توني ما وصلت أصلا شكلي راح اتأخر
عوض : ما عليك يضبطنا عمر
سكر عوض جواله و التفت لشوق : يالله ننزل
هزت شوق راسها و تقدمت تنزل و نزل عوض و مشوا جنب بعض و دخلوا الجامعه ناظروهم ساره و وعد
و تقدموا لهم و نطقت ساره بدلع : هاي شوشو
صدت شوق عنهم بقرف و التفتت ساره لعوض و بدلع : عوض ما قبلتني
ناظرها بقرف عوض و ابتسم بقرف : لأنه بكل بساطه سناب مزيف مو سنابي بختصار
ناظرته و عد و ميلت شفايفها بدلع: ليش عوض ما تبينا
ناظر عوض شوق اللي كانت صاده و التفت لهم : ابي احلا عناقيد البنات و اجملهم ما ابيكم
ساره بدلع : ليش عوض وش لقيت فيها علشان ما تحبنا
ناظرها عوض صاد و متضايقه و بحده نطق : خلاص افهموا اني متزوج والله متزوج و احب زوجي تنهد و نطق : احبها و احبها كثير بعد و لقيت فيها اللي مالقيته في بنات حواء كلهم ناظر شوق و نطق : يالله شوق ورانا محاضره لا نتأخر
هزت شوق راسها اللي كانت مبتسمه بخفه من كلامه و تقدمت تمشي معه التفت عليها و نطق : صدق الكلام لا تحسبينه كلام فاضي
هزت راسها و ابتسمت بفرح و تقدم يضغط على زر الأصنصير و دخلوا و ضغط على الزر و التفتت تناظر شكلها بالمنظر و سحبته من يده : عوض بسرعه قبل لا ينفتح الباب تعال نصور
ناظرها عوض و تقدم يرفع جواله معها للمنظره و يصورون بعد ما خلصوا ناظرت الصوره : تجنن
انفتح الباب و نطق عوض : سريع أرسليها لي
هزت شوق راسها و تقدمت ترسلها له و ناظرت رقمه و تقدمت تكتب اسمه بعد ما كان مجول بجوالها صار اسمه ( عوضي 🤍) و أرسلت له الصوره و وصلت له رساله من ( حبيبه قلبي ) ابتسمت و تقدم يفتح الصوره و يشوفها و هو جالس يمشي التفت لها و نطق : فرق الطول و الحجم يضحك
ضحكت بخفه و تقدم يدخل الكلاس عوض و دخلت معه و شافت ساره و وعد جالسين مع بعض و ناظرت الجوهره اللي كانت جالسه بروحها و ابتسمت لها من شافتها و تقدمت تجلس جنبها : كيفك
التفتت لها الجوهره و ابتسمت : الحمدلله، انتي شلونج ليش ما تقعدين مع وعد و ساره
ابتسمت شوق : اشتقت اسمع لهجتك الكويتيه من زمان عنها
ابتسمت الجوهره و نطقت شوق و هي تناظر وعد و ساره بكره : خلينا نتفق انهم صاروا صديقاتي علشان مصلحه و كلنا نعرف
الجوهره : صاجه ما ارتاح لهم منزمان
تنهدت شوق : ولا أنا و ماما كانت تقول لي بس اقول لها ما ابي أكون وحيده
ناظرتها الجوهره و حضنت يدها و حطت راسها على كتف شوق : وحيده و أنا عندج
ابتسمت شوق لحركتها و ناظرت الجوهره دبلت شوق و ابتعت و حطت يدها على فهمها
↚
شوشو لا تقولينها
ناظرت الدبله شوق : قلتها
تقدمت تحضنها الجوهره بفرح : ياقلبي والله الله يسعدج و يهنيج ب عوضج
ابتعدت شوق و ناظرتها بصدمه : كيف
ضحكت الجوهره : نظراتج واضحه أعرفج شوشو صح علاقتنا مو قويه بس اعرفج
ابتسمت شوق لها و نطقت : سرج في بير محد راح يعرف عنه
ابتسمت شوق و نطقت و هي تناظر الدبله : عرسي بعد كم يوم ابيك تجين
ابتسمت الجوهره و هزت راسها بالموافقه : إذا ما جيت حق شوشو اجي حق منو
ابتسمت شوق لها و دخل سيف بقوه و هو يلهث و ضحكت شوق و حطت يدها على راسها و ضحكت معها الجوهره : هذا شفيه
ضحكت شوق : هو كذا
التفتت لها الجوهره : تعرفينه
هزت شوق راسها : هو و عوض يكونون عيال خوالي
هزت الجوهره راسها و التفتت للباب اللي انفتح و كان الدكتور عمر : السلام عليكم
ردوا عليه السلام و ناظر سيف جالس يحاول يتنفس و يلهث وضحك بخفه و التفت يناظر اللوحه و يعطي ظهره للطلاب مسح على شنبه و يضحك و التفت لهم و نطق : جوالاتكم صامت و خلونا نبدأ المحاضره و تقدموا مع الأشخاص اللي حطيتكم معهم المره اللي طافت
بدوا الطلاب يوقفون و يتجهون لمجموعاتهم و تقدمت شوق تجلس جنب عوض و ابتسم لها ناظرته و شتت أنظارها و بدأ عمر يشرح المحاضره : عندكم عينه من البكتيريا حطوها بالمجهر و قولولي وش تشوفون فيها و بعدها راح اشرح لكم عنها
بدوا الطلاب يحطون العينه و حط عوض العينه و التفت لها :انتي اول
شوق بتفاخر : اكيد حبيبي أنا اول
حطت عينها و بدات تشوف العينه و ابتسم عوض من نطقت له حبيبي صح نطقتها و كان معناها الغرور بس كان عارف ان راح يمر يوم و يسمعها من ثغرها و بطريقه دلع ، بعدت شوق عن المجهر : صاير كذا معرف كيف نقط خيوط معرف اشرح
تقدم عوض يناظر و تذكر امس لما تهاوشوا و ابتسم بخفه و بعد تقدم لهم عمر و بهمس : كيف الطرده جابت نتيجه يا شوق
ناظرته شوق و ناظرت عوض اللي كان يبتسم و صدت بخجل و بدوا الطلاب يقولون رأيهم وش يشوفون و بدأ عمر يشرح لهم و بعد فتره قصيره حست شوق بدوخه و هي جالسه التفتت لعوض و مسكت يده و همست : عوض
التفت لها عوض و ناظرها و عقد حواجبه و تقدم يحط يدينه على خدودها : شوق
التفتتوا الطلاب لهم و بدأ عوض يحاول يصحيها : تسمعيني
تقدم له سيف و الجوهره جنبه و نطق : عوض وش صاير
عوض و هو يحاول يصحيها : معرف طلعلي جهاز السكر من الشنطه بسرعه سيف
تقدمت الجوهره قبل سيف تطلع له جهاز السكر و اخذه عوض و بدأ يقيس لها : اخ يا شوق و ش قلنا
ناظر السكر و كان نازل كثير و تقدم عمر بعصير لها : عطيها عصير
اخذ عوض العصير و بدأ يشربها : تسمعيني شوق
هزت شوق راسها و تقدم عوض ينزل العصير و بدات تصحى شوي شوي و تقدم يحضنها على جنب : خوفتيني عليك
ناظروهم الطلاب و فتح عيونه بصدمه سيف و ابتسم و عض عمر شفته و ابتسمت الجوهره ايضاً و ساره و وعد كانوا يتهامسون و نطقت ساره : شوفي حضنها الحيوان
وعد بحده : ويقول ما ياخذ سنابات بنات بس عادي يحضن العقربه ذي
ساره : عقربه صدق تلقينها كذابه لا دايخه ولا شي بس علشان تقرب منه
وعد تقززت : رخيصه صدق
تقدم احد الطلاب لعوض : وين جالسين تحضنها قلنا خايف عليها بس مو كذا عيب احترم المكان و احترم دينك
ناظره عوض بحده و بعد شوق عن حضنه : و مين انت ان شاءالله
الطالب : ما يمهم اللي يهم الاشياء ذي ما نشوفها ما تعرفها ولا تعرفك و تحضنها قاعدين في لاس فيغاس
ناظره عوض بحده و تقدم يوقف قدامه و اشر على شوق اللي كانت جالسه جنبها الجوهره و ماسكه يدها : ذي اللي تقول عنها اني ما اعرف تكون زوجي يا اخ وش كان اسمك
حطت يدها على جبهتها شوق و ابتسمت الجوهره و همست لها : احسن علشان الحيتين مايقربون منه
ناظرت شوق نظرات الطلاب لها و صدمه ساره و وعد و نطقت ساره بصدمه : مستحيل كيف
و وعد كانت نفسها مصدومه : اكيد ساحرته بنت الكلبه
ناظرت ساره شوق : يع رخيصه رخيصه خلينا نبعد عنها احسن لنا الحمدلله انه ما عطانا سنابه
وعد : يع ذي اللي كان يقول عنها احلا عناقيد البنات ما شافت حلا
بدوا الطلاب يتهامسون و ضرب عمر على الطاوله : بس خلاص خلص العرض كل واحد يرجع لشغله يالله بدون صوت و اللي أشوفه يتكلم والله احط له F و أريح راسي خلصوني يالله
بدوا الطلاب يرجعون لشغلهم و بدأ عمر يشرح المحاضره و همس لها عوض : مو قصدي أ... قاطعته شوق و هي مبتسمه : عادي كذا أريح لي و لك بعد
هز عوض راسه و هو متكتف وجالس يسمع عمر و بدوا يحضرون محاضراتهم
بالبيت كانت جود جالسه بالحديقه و تطقطق بجوالها سمعت صوت لولوه و رزان و تقدمت تدخل البيت ناظرها مشاري كانت صاده و تقدموا يدخلون للمجلس و تقدمت جود لغرفتها و نطقت ام مشاري : جايين بدري اليوم
هز راسه مشاري بتعب : تعبت بالدوام و طلعت و طلعتهم معي
عبير : تعال تقهوى
هز مشاري راسه بالنفي و تقدم يوقف : يمه تعبان شوفي البنات إذا ناقصهم شي
ام وليد : ولا يهمك مشاري ارتاح البنات مع أمك و معي و مع عماتك و خواتك ما يجيهم شر
تقدم مشاري يصعد لشقته و وقفت رزان : جده ابي ابدل و ابي أساعدكم اليوم بالمطبخ
هزت ام مشاري راسها و بأبتسامه : يالله تونا ما بدينا أصلا بالغداء بدلي و تعالي ساعدينا
تقدمت رزان تصعد و لمحت خالد بطريقها ناظرها و ابتسم بخفه و نطق : غايب اليوم تلعبين معي بلاستيشن
هزت رزان راسيها بالنفي : ابي أساعد جده العصر نلعب و نحل واجباتنا مع بعض إذا تبي
ابتسم لها خالد : طيب انتظرك فوق بشقتنا
ابتسمت له رزان بخفه و تقدمت تصعد شقتهم دخلت غرفتها وطلعت لها لبس و لبست و بدات ترفع شعرها طلعت من غرفتها و كانت بتدخل غرفه ابوها و سمعته يبكي انصدمت خافت عليه و بعدت عن الباب و تقدمت تنزل و نزلت عند جود و طقت الباب ونطقت جود : تعالي
↚
دخلت رزان و بخوف نطقت : جودي بابا معرف وش فيه
وقفت جود وتقدمت لها و بخوف : وش فيه قولي
رفعت رزان أكتافها بعدم المعرفه : سمعته يبكي و خايفه عليه
تنهدت بخوف جود و تقدمت تحضن رزان و ابتسمت : ما عليك مافيه إلا العافيه بس اكيد كان خايف عليكم علشان كذا يبكي او يمكن كان يشوف فلم
ابتعدت عنها رزان : صدق
هزت جود راسها و نطقت : ما عليك ، قوليلي وش صار معك بالمدرسه
رزان : طيب أقولك شوي لان الحين بساعد جده بالمطبخ و بعدين شوي بلعب مع خالد و بس نخلص واجباتنا أقولك
ضحك جود و غمزت لها : تلعبين مع خالد حركات
ابتسمت رزان بخجل : اي هو يبيني العب معه
ابتسمت لها جود و هزت راسها و تقدمت رزان تطلع و سكرت الباب حطت يدها على قلبها جود بخوف على مشاري و تقدمت تطلع من غرفتها و تصعد عند شقتهم و فتحت باب الشقه و قربت من غرفته و سمعته يبكي عقدت حواجبها و فتحت الباب ناظرت الغرفه و كانت مضلمه دخلت و ناظرته جالسه على سريره و حاط يده على راسه و يبكي ناظرها و ناظرت عيونه الباكيه و انصدمت من بكائه بلعت ريقها و نطق : جود
ناظرته جود و نطق : بكلمك جود ولا تصدين
ناظرته جود : ولا مره صديت حتى لما كسرت قلبي ما صديت عنك
هز مشاري راسه و تقدم ياخذ الورقه اللي كانت جنبه مدها لجود عقدت جود حواجبها و اخذت الورقه و جلست على طرف السرير و فتحت الورقه و قرتها بصدمه و حطت يدها على فمها و بدات تبكي : لا مشاري لا تكفى قول غير كذا مشاري لا
ناظرها مشاري و تقدم يمسك يدها : جود اسف جود والله اسف على كل شي والله ندمان والله بس ماابي أخسرك مرتين تكفين جود اسمعيني و سامحيني جود تكفين المرض بدأ ينتشر بجسمي و مااعرف إذا راح اكمل بالحياه ذي ولا لا و خايف يا جود خايف أخسرك من جديد اخاف اخسر بناتي و اخسر كل شي احبه اعرف اني غلطان والله ادري و اسف اعتذر لك من اليوم لي بكرا بس سامحيني جود سامحيني تكفين
نزلت الورقه جود و ناظرته بعيون باكيه : من متى
رفع مشاري أكتافه : اليوم عرفت
مسحت دموعها جود : كسرتني مشاري قلبي ١١ سنه مكسور منك ١١ سنه وانا مكسوره ولا جبرتني وانت اللي كنت تجبرني من اي وجع وأي شي يضايقني
ناظرها مشاري و يده بيدها : اسف والله اني اسف بس تكفين سامحيني جود سامحيني غلطت عارف والله اني طول ١١ سنه ذي ندمان والله العظيم يا جود بس سامحيني تكفين ماابي أخسرك جود مو مستعد أخسرك مره ثانيه تكفين عطيني فرصه و عطي قلبك فرصه انه يحبني من جديد و أنا والله ابيك من زمان والله و خايف جود على البنات اخاف ام... قاطعته جود قبل لا يكمل كلمته : تعرف اني ما حضرت زواجك و تعبت يومها و قلبي تعب محد كان عارف وش فيني ولا احد علبالهم تعبانه تعب عادي بس تعبي ذاك اليوم كبير خسرت الشخص اللي كنت احبه و كان له مكانه بقلبي بس الحين جات الفرصه مره ثانيه ولاني أغليك وربي علي شاهد من كثر غلاك اغليت بناتك و حبيتهم ما ودي أكسرك مشاري ولا ودي بعد اني أخسرك مره و اثنين وثلاثه أنا موجوده و ابوي تحت وانت تعرف بالأصول و تعرف مكانك بقلبي رغم كل شي إلا ان مكانك نفس ما هو من ١١ سنه وانا عندي أمل ترجع لي و ارفض و أخليك تجرب اللي عشته
كملت جود كلامها : بس مو جود اللي كذا وانت تعرفني كنا سنتين مع بعض و ان شاءالله راح تتعالج و تتشافى أعرفك مشاري أعرفك قوي و تقدر تحارب المرض و أنا راح أكون معك و إذا بناتك و انت تبوني أنا بعد ابيكم ابتسمت له بخفه و تقدمت تخرج ابتسم بوسط دموعه مشاري و تقدم يدخل الحمام ( الله يكرمكم) يتوضى و بعدها اتجه يفرش سجادته و يصلي يحاول يهدي نفسه بالصلاه و الدعاء و يحط أمله كله بربه
خلص صلاه و تقدم ياخذ جواله يتصل على أمه و ردت عليه و قال لها تجيه هي و ابوه لموضوع ضروري
عند جود اللي خرجت من شقه مشاري و تقدمت لغرفتها دفنت و جهها بمخدتها و بدات تبكي بشهقات وهي تتذكر بكيه و كلامه و مرضه كانت بتخليه يجرب كل شي هي عاشته بس قلبها ماقدر قلبها اللي يحبه ماقدر يقسي عليه ابداً رغم قسوته لها إلا انها عارفه قلبه و عارفه وش خلف قلب مشاري
عند مشاري و أمه و ابوه دخلوا شقته و جلسوا بالمجلس تقدم لهم مشاري و نطق : بتكلم بموضوع
عقدت ام مشاري حواجبها : وش صاير مشاري
هز راسه مشاري بالنفي : مااقدر اخلي بناتي كذا
قاطعه ابوه : كيف كذا
رفع أكتافه مشاري : كذا بدون ام ، ابي أتزوج البنت اللي المفروض كنت متزوجها
عقدت حواجبها ام مشاري : تتزوج و بناتك مشاري ناوي تجيب وحده لهم نفس الحيه بعد
ابو مشاري : بناتك امانه برقبتك مشاري لا تضيعهم و تضيع
هز راسه بالنفي : اللي بتزوجها بأخذ رأي بناتي فيها هذا واحد اثنين ماهي نفس الحيه يمه و كلنا عارفينها
عقدت ام مشاري حواجبها : بنت من
بلع ريقه مشاري : جود بنت عمي محمد
ام مشاري : جود
مشاري : اي يمه جود انتي بلسانك قلتي ان حتى اختي ما اهتمت فيهم كثر اهتمام جود فيهم
هزت راسها ام مشاري : قلت بس هي راح ترضى فيك بعد كل اللي صار
ربت ابو مشاري على كتف مشاري : إذا تبيها و بناتك يبونها اكلم محمد
هز مشاري راسه : ما أتوقع بناتي يرفضونها و هم يحبونها
تقدم ابو مشاري يوقف : الله يكتب اللي فيه الخير على المغرب اكلم محمد و أشوفه
تقدمت ام مشاري توقف : خير من اخترت
ابتسم مشاري بخفه و تقدموا يطلعون و رمي نفسه على الكنب بتعب
العصر بعد ما خلصت شوق محاضراتها كانت بغرفتها و تحس بملل تقدمت لتسريحتها و ناظرت شعرها و بعدها وقفت و توجهت للمطبخ اللي بدور البنات و طلعت أغرض الحنه و بدات تخلط الحنه و قربتها من خشمها تشم ريحتها و ابتسمت من جمال ريحتها و تقدم تدخل غرفتها و بدات تحط منها على شعرها ( كتبت البارت ذا و أنا حاطه حنه 😭) ناظرت شكلها بعد ما خلصت و ضحكت بخفه و تقدمت تاخذ جوالها و تنزل نزلت و ناظرتها عبير : تعالي تقهوي معنا
تقدمت شوق تدخل :صدق كنت محتاجتها
ناظرها جدها و ابتسم من تذكر زوجته : ذكرتني بجدتك الله يرحمها
نطقت شوق و عبير : الله يرحمها
التفتت شوق : وين الناس هدوء
رفعت عبير أكتافها : كل واحد منشغل بشي
هزت شوق راسها و بدات تشرب من القهوه و سمعت صوت عوض و سيف و عبدالرحمن و هم داخلين البيت و نست اللي برأسها دخل عبدالرحمن و وراه سيف و عوض و ضحك و اشر لها : وش ذا اللي على راسه
حطت يدها على راسها شوق و تذكرت و ابتسمت بخجل : حنه
ناظرها عوض و ابتسم و تقدم يجلس جنبها و نطق عبدالرحمن: لا تقرب مني عوض الحين ريحتها تصير فيك
ناظرته شوق و مدت لسانها : اننن يعني ريحتك اللي حلوه تجنن ريحه الحنه احلا من ريحتك
تقدم عوض يقرب من راسها يشم ريحه الحنه و يقبله : تجنن ما عليك منه
ابتسمت شوق و ناظرته و نزلت راسها بخجل و همس لها : رأسك ارفعي
هزت راسها و رفعته و ناظرهم الجد و ابتسم و التفت الجد لعبدالرحمن : شكلك ما شميت ريحتك وانت جاي من الدوام
ضحك سيف : قلبوا عليك الحين
عبير : يستاهل ليش يقول لشوقي كذا
ناظرهم بصدمه : قلبتوا علي حتى انت و اشر على عوض و كمل : المغصوب عليها صرت تدافع عنها و تحبها
ناظرته شوق و سمعت كلمته ( مغصوب عليها ) و تضايقت و نزلت فنجالها و التفتت لعوض : قلتلك شمال و جنوب ما نجتمع بكت و تقدمت تطلع من المجلس و هي تركض .....................
ناظر عوض عبدالرحمن اللي استغرب بكائها و نطق بحده : تستهبل معي انت
الجد : عبدالرحمن وش الكلام ذا
رفع اكتافه عبدالرحمن: طيب و ذا الصدق انت خليت عوض يتزوجها لانكخايف عليها ليش زعلانين من الصدق
وقف عوض و ناظره بحده : لان مو صدق ذا الصدق انت جايبه من راسك
عبدالرحمن: اقصر الشر يا عوض
ناظره عوض و تقدم يمشي و صرخ : لي حساب معاك
رفع عبدالرحمن اكتافه و تقدم يجلس : وش صاير له
التفتت عليه عبير : ليه كذا عبدالرحمن حرام عليك تقول كذا حتى لو فرضاً مغصوب عليها ليش تجرحها و تقول كذا وانت عارفها عدل على الكلمه و الحرف تبكي
وقف عبدالرحمن بعصبيه : انا الغلطان لاني قلت الحق
الجد : اي حق قولي اي حق
تقدم عبدالرحمن يمشي بعصبيه و تقدم يجلس سيف : ولا يهمكم الحين يراضيها و يرجعون حبايب من جديد
رفعت عبير اكتافها بقل حيله : اليوم الصباح و امس فرحه شوق اول مره اشوفها بحياتي حتى لما انقبلت بالتخصص اللي تحبه فرحتها ما كانت نفس امس و اليوم ابداً احسها فراشه و جالسه تحلق من الفرحه
ابتسم سيف بخفه و تقدم يشرب القهوه
↚
عند شوق دخلت غرفتها و هي تبكي و تقدمت تاخذ ملابسها و تتجه للحمام ( الله يكرمكم ) فتحت المويه و بدات تبكي معها تبكي و تحس كلهم شايفينهم غلط و تتذكر كلام لمار و صدمه سلطان و كلام عبدالرحمن و صدمه الطلاب اليوم بالجامعه و تبكي زياده تحس انها زياده عليه تحس انها ما تستاهله تحس ان الشخص اللي تحبه مجبور عليها و تحس انها شي ثقيل عليه مثل حمل الدقيق او الرز اللي محد يقدر يحمله بسهوله
عند عوض اللي دخل غرفتها و سمع صوت المويه بالحمام ( الله يكرمكم ) تنهد و تقدم يجلس على طرف سريرها و يحط يده على راسه و بدا يفكر فيها و يفكر بحبه لها وكلام عبدالرحمن و اكيد انها متضايقه رفع راسه من سمع صوت فتح باب الحمام ( الله يكرمكم) طلعت وهي لابسه بجامتها و حاطه الفوطه على راسها ناظرته و شتت انظارها عنه و تقدمت تجلس على كرسي التسريحه و فتحت فوطتها من على شعرها تقدم عوض و صار وراها واقف و نطق : شوق
ما ردت عليه شوق و نطق : شوق اسمعيني تكفين
وقفت شوق و بعصبيه و بدات تبكي: اسمع وش عوض قولي اذا خالي بنفسه يقولي انك مجبور علي انت مجبور علي و جالس تضحك علي و تقول اني اول حب بحياتك و انك تحبني بس الصدق انك مجبور علي ابتسمت بضيق و كملت : اصلا كلهم متحمليني علشان ماما مو علشاني و كلهم يعرفون اننا مستحيل نجتمع عوض انا و انت شمال و جنوب خلاص سكر على الموضوع و انسى عوض خلاص ممكن تطلع ابي انام تعبانه
عوض : شوق اس… قاطعته شوق بعصبيه و ببكي : خلاص عوض خلاص الله يخليك اطلع اطلع عوض خلني بروحي
ناظرها عوض و ناظر بكائها تنهد بضيق و تقدم يطلع و سكر الباب وراه رفعت راسها و بدات تبكي التفتت لجوالها من سمعت صوت رساله عقدت حواجبها بوجه باكي و تقدمت تاخذه و قرات رساله ساره لها : صدق انك رخيصه نفسك امك كلنا عارفين انك ساحرته و ان امك حملت فيك قبل لا تتزوج و عارفين ابوك وش و وش مسوي فيك هههههه تخيلي لو كل طلاب الجامعه يعرفون بالشي ذا
ناظرت شوق رسالتها و بدات تبكي زياده و تقدمت تجلس على طرف السرير و جوالها بيدها و تبكي بقوه تبكي بشهقات تحس ان حزن الدنيا كلها بقلبها اليوم بعد ما كان فرح الدنيا كله بقلبها امس ناظرت الرساله و بدات تبكي زياده و زياده حست انها جالسه تتسبح بدموعها تنهدت و بدات تمسح دموعها و عقدت حواجبها من جتها رساله ثانيه فتحتها و كان مضمونها :
تحسبين ان اذا تبريت منك راح اتركك هههه صدقيني قريب و قريب جداً راح ترجع لك ايام طفولتك و اذكرك بكل شي تحسبين اني ناسي فعلتك يوم دخلتيني السجن اربع شهور ماني ناسي و راح اخليك تندمين عليها
ناظرت كلامه و بدات تبكي من جديد تبكي بحرقه تبكي و تحس دموعها حاره مثل حراره اللهيب و اكثر و تحس قلبها جالس يتقطع تحس انها بكابوس مرعب و راح تصحى منه تقدمت تفتح الدرج اللي كان قريب منها و طلعت منه شفره قربتها من يدها و بدات
تجرح نفسها تحاول تعبر عن مشاعرها بالشي ذا تحاول تأذي نفسها و تعاقب نفسها على كل شي صار بحياتها جرحت نفسها جرح صغير و بدا يطلع الدم ما قدرت تكمل و بدات تبكي زياده اخذت جواله و ناظرت اسمه اول اسم اتصلت عليه و رد عليها على طول كان جالس بالمجلس اللي بطابق البنات و وصله صوتها و هي تبكي : عوض تعال عوض تكفي تعال احتاجك عوض احتاجك الحين تعال
سكر عوض جواله و تقدم لغرفتها دخل وشافها جالسه على طرف السرير و منزله راسها و ناظر اللي بيدها تقدم لها و جلس على ركبته : شوق ابوي انتي صارلك شي اشوف يدك
تقدم يناظر يدها و هي كانت تبكي و ناظر الجرح و كان بسيط بعد شعرها عن وجهها : بسيط ان شاءالله بسيط عندك لاصق جروح هنا
هزت راسها بالموافقه و اشرت على درج تسريحتها و تقدم عوض مسرع للدرج يطلع من اللاصق و توجه لها و جلس جنبها اخذ يدها و بدا يفتح اللاصق و يحطه على يدها و اخذ يدينها و قربها من عند شفته و قبلها على مكان جرحها و بكت زياده ناظرها و عقد حواجبه و وقف قدامها و فتح يدينه لها : شوقي تعالي
ناظرته شوق بعيون باكيه و ناظر عيونها و بكيها و كيف حمره من البكي و تقدمت توقف و رمت نفسها بحضنه و زاد بكائها و بدا يمسح على شعرها و يسمي عليها : جرح بسيط عادي ، يعورك
بعدت عن حضنه شوق و ببكي اشرت على قلبها : هنا اللي يعورني هنا.....
رجعها عوض لحضنه : اسم الله عليك من اصغر اوجاعك وش صاير يا كل حياتي انتي ليش البكي كله ليش وانتي عارفه بحبي لك و بقدرك بقلبي لو مهما قالوا و مهما حكوا والله اني احبك و ربي علي شاهد ولا مجبور على حبك شوق انا احبك من يوم ما كنتي تجيني و تتخبين ورا ظهري من عبدالرحمن و يوم شفتك ليله العيد تذكرتك و جاني شعور غريب و عرفت الشعور ذا بعد م…… قاطعته و هي تهز راسها بالنفي بحضنه و ببكي : مو كذا
عوض
↚
ناظرها عوض : وش صاير قوليلي
بدات تبكي من جديد و بدا يمسح على شعرها و يسمي عليها : كيف اقدر اخذ وجعك و احطه كله فيني والله لو اقدر اخذته و لا اشوف كذا
شدت عليه شوق و نطقت بصوت باكي : خايفه
شدها عوض له و صار يحس ببكيها على قلبه : تخافين وانا موجود يا عروق قلبي انتي والله ما يصيبك اذى وانا موجود والله
هزت راسها بالنفي و نطقت بصوت باكي : ارسل لي من جديد عوض
شد عليها من فهم قصدها و شدت عليه و بدات تبكي زياده و نطقت : قلبي احسه ميته احس خلاص احس اني عايشه بدون قلب عوض تعبت والله تعبت كان المفروض يكون لي سند و ملجأ اهرب له و صرت اهرب منه و اتهرب من اذيته
عوض : اسم الله على قلبك حبيبه قلبي انتي لا تقولين كذا و وش قلنا ي امي و ابوي و دنيتي كلها انتي خليه ما عليك منه والله ما يطولك وانا حي والله ولا راح اتركك يوم واحد بعيده عني و راح اكون معك بضيقك و حزنك قبل فرحك و حضني مفتوح لك بأي وقت تحتاجيه وانا موجود لك بس قولي عوض و اقولك لبيه امريني يا حبيبه قلبي
ابتسمت بخفه و هي تبكي و تذكرت كلام ساره و نطقت : بس ساره
عقدت عوض حواجبه و تقزز من سيرتها : وش فيها
شوق ببكي : تعرف كل شي عني وعن اللي صار و جالسه تقول كلام كله كذب اخاف عوض اخاف تقول للطلاب والله خايفه
بدا يمسح على شعرها : وش قلنا و حكينا شوق ذي حيه وانتي تعرفينها ما عليك منها و من كلامها واذا بتقول خليها تقول بيكذبونك و يصدقونها يعني انتي شوق بنت عبير و حبيبه قلب عوض و دلوعته ما تبكيك وحده مثل ذي و عوض عندك تجرب بس و تشوف وش يصير لها
ابتسمت شوق بوسط بكاها و حضنته بقوه : تعرف عوض ان حضنك حلو بشكل محد يتوقعه كبير و يوسع كل حزني و اقدر اتخبى فيه عن العالم كله و يخليني انسى همومي و كل شي و دافئ بشكل محد يتوقعه ولا مره حبيت حضن احد كثر حضنك حتى ماما و جدي حضنهم ما كان مثل حضنك انت حضنك غير
ابتسمت عوض و هو حاضنها : الله ياخذ اي شخص يزعلك و ينوي لك الشر و يخلي عيونك تبكي و حضني و ظهري كانوا و راح يكونون دايماً لك ثابتين ولا راح يميلون ابدا و دايماً راح احطك ورا ظهري و احميك من كل شر و احطك داخل حضني و ابعد عنك كل حزن
ناظرته شوق و هو حاضنها و ابتسمت بخفه و نطقت :
صدق تحبني من يوم ما كنت اجيك و اتخبى ورا ظهرك من عبدالرحمن
ناظرها عوض و ابتسم و هز راسه بالموافقه حضنته بفرح : يعني صدق انا اول حب
تنهد عوض و هو حاضنها : اول و اخر حب
ابتسمت و هي حاضنته و سمعت صوت الباب يطق حاولت تبتعد عنه بس شدها له و نطقت وهي بحضنه و تحاول تبعد : مين
تقدم عبد الرحمن يدخل و شافها بحضنه و مو مبين منها شي ابتسم بخفه و شتت انظاره و حاولت شوق تبعد عوض بس كان اقوى منها و شادها ثبت انظاره عبدالرحمن على تسريحتها و شاف انعكاس عوض وهي بحضنه ابتسم و نطق : اسف حسبت اللي بينكم خناق وبس ولا توقعت يكون كذا كلمتي جرحتك عارف رفع اكتافه و كمل : بس تعرفيني شوشو دام اقول الكلام ولا انتبه له ابتسم و كمل : بس اللي شفته الحين عكس لي كل شي بالعكس عوض لك و انتي له و هو عوضك شوق عوضك اللي كنتي دايم تقولين لي و قلد طريقه كلامها : عبدالرحمن متى القى العوض متى ربي يعوضني ابتسم و كمل : لقيتي عوضك شوق لقيتيه و اسف على كلمتي لك عارفك تزعلين على الحرف و الكلمه و تماديت معك كثير و قلت كلامي مو صحيح الله يخليه لك و يخليك له
ناظرت عوض شوق : بعد شوي
هز عوض راسه و بعد عنها و تقدمت شوق لعبدالرحمن تقرصه ناظرها و صرخ بألم : اهه
ضربته و كملت : تستاهل ليش تبكيني و تزعلني ذا قليل اصلا
صفق لها عوض : كفو والله ذي حرم عوض
ناظرته و ابتسمت و رجعت انظارها لعبدالرحمن و تخصرت بتفاخر : اكيد تحسب اني قليله
تقدم عبدالرحمن يحط يده خلف كتفها : مانك قليله اذا خالك عبدالرحمن و زوجك عوض
صدت شوق و نطق : شوشو
شوق : مستحيل زعلانه
عبدالرحمن: خلاص عاد قلنا اسفين و حقك على العين و الراس وش تبين اكثر
ناظرت شوق عوض اللي كانت متكتف و مبتسم ابتسمت له و نطقت : قول ان شوشو احلا وحده وان شوق و عوض كيوتي مع بعض و انهم مو شمال و جنوب ناظرت عوض و هي مبتسمه و نطقت : هم شخص واحد بس بجسدين
ابتسم لها عوض و صفق عبدالرحمن: الله بعد غزل و حركات قدامي و قدام عيوني ماشاءالله
هبدته شوق على راسه و تخصرت : كيفي زوجي و حلالي احد عنده اعتراض يالله قول
هزت عبدالرحمن راسه و مثل انه متقزز و نطق : شوشو احلا و حده سكت و نطقت شوق : كمل ليش سكت
نطق عبدالرحمن: و شوق و عوض كيوتي وانهم شخصين بجسد واحد
صفقت له شوق : شاطر
صف لها عوض : ايوا عاشت شوق
تقدم لها عوض و قبل راسها و شم ريحه الحنه : يا ويل حالي على الريحه تجنن بشكل محد يتوقعه
ذكرتني بجده الله يرحمها
نطقوا : الله يرحمها
و ابتسمت شوق له بدلع : شفت كيف ريحتها تجنن
تقدم عبدالرحمن يشم شعرها و مثل انه متقزز ضربته شوق على كتفه : ازعل والله
ضحك عبدالرحمن: اسفين اسفين
ضحكوا و نطق عبدالرحمن: صدق تحبينه
ضربته شوق على يده : برا عبدالرحمن برا
عبدالرحمن اشر على عوض : وذا
شوق : يالله اطلعوا جد بنام
ناظرها عوض : تعالي تعشي معنا
هزت راسها بالنفي : والله ابي انام تعبانه ارحموني شوي
تقدم عوض يقبل راسها : سلامتك من التعب
مدت لسانها لعبدالرحمن و عوض كان يقبل راسها: انننن حره
ضحك عبدالرحمن و تقدم يطلع و تقدم عوض يبي يطلع و التفت لها : انتبهي لنفسك و اقري اذكارك
هزت شوق راسها بأبتسامه و تقدم عوض يطلع توجهت لسريرها و ناظرت البسس و تقدمت تحضنهم : حتى انتم حضنكم حلو راح اخليكم تنامون معي اليوم
تقدمت ترفع بطانيتها و تحط البسس بحضنها و تنام
بعد فتره تقدموا يتعشون و كان العشى هادي بدون شوق ناظر مكان جلوسها و فقدها و فقد حسها و ابتسامتها
و نطق الى رنا و هو يناظر سلطان : العلم جاني يا سُلطان
ابتسم سلطان بخفه من سمع طريقه نطقها لاسمه من منطوق ابوها و نزل راسه يناظرها مبتسمه بخجل و نطق ابو رنا : البنت موافقه
بداوا الكل يباركون لهم و بدوا البنات يتهامسون و يضحكون و نطق الجد : دام كذا ملكتهم بعد زواج شوق و عوض اذا موافقين احسن علشان نفضى
ابو وليد : اي كذا مناسب ولا شرايك محمد
ابو رنا : لا بالعكس مناسب و منها تجي رنا
ابتسمت عبير : ياعمري صدق لها وحشه
العنود و هي جالسه تاكل : صدق منزمان عنها و التفتت لجود اللي كانت سرحانه بالاكل و تقلبه و نطقت : تكلمينها صح
ناظرها جود بقل حيله و هزت راسها بالموافقه ناظرها مشاري و تمنى انه ما قالها تمنى انها ما قرات اصابته بالسرطان تمنى ان ما تزوج مها ولا صار اللي صار تمنى لو بس بقت حبيبته اللي يحبها و يحب ضحكها و مزحها و قوتها تنهد بضيق و التفتتوا من سمعوا صوت صراخ .…………