📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني عشر 12 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني عشر 12 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثاني عشر 12 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثاني عشر 12 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني عشر 12 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني عشر 12

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني عشر 12 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثاني عشر 12 بقلم جمان بنت عبدالله

عند العيال التفت عوض لعمر : ارجع البيت نسيت الشحن بسرعه
تأفف سيف و نطق عمر : يالله راجع ما طلعنا اصلاً
رجع عمر البيت و تقدم ينزل عوض : ما راح اتاخر اجيب الشحن و اجي
تقدم عوض يدخل البيت و سمع اصوات البنات يسولفون و سمع ضحكتها ابتسم و تقدم يصعد غرفته ياخذ الشحن دور الشحن في كل مكان ولا لقاه نزل من الدرج و اتصل عليه سيف : يالله يا عوض
تقدم عوض يفتح باب المجلس : يالله ج…… ما كمل كلامه و طاح منه الجواله من شافها ببدلتها و معطيته ظهرها و جالسه تحرك خصرها بخفه و تحرك صدرها بلع ريقه و طفت الاغاني العنود من ناظرته وقف شوق : ليش بنات
اشرت العنود على عوض اللي كان واقف متصنم و مو قاعد يشوف اي احد بالغرفه غيرها التفتت عليه و فتحت عيونها بصدمه ناظرها و ناظر لبسها عدل و كيف بارز مفاتنها و تقدم يسحبها من زندها و نطقت : عوض
سكت عوض و تقدم يسحبها معه و هو ساكت التفتتوا البنات لبعض و نطقت جوري : يمه كيف دخل
لجين : قايلين لهم يطلعون وش جابه ذا
لمار : بنات شنو تتوقعون راح يسوي لها
ضربتها غلا : بالمخده يا وصخه
ضحكوا و نطقت فاطمه : يمه لو انا اتمنى الارض تنشق و تبلعني
جود وهي جالسه تشرب الشاي : ترا زوجها بالاخير
ضحكت الجوهره : عارفين بس دخلته علينا تخرع يا بنات
ضحكوا البنات و كملوا سوالف و ضحك

تقدم عوض يصعدها معها بالدرج و هو ماسك يدها بقوه صعد معها لغرفتها و تقدم يسكر الباب و صارت ورا الباب و ظهرها يلامس الباب تقدم لها بقوه يطبع قبلاته على شفايفها فتحت عيونها بصدمه شوق و تقدم يمسك خصرها و يزيد قوته على شفايفها و يتذوق طعم شهد شفايفها حاولت تبعده لكن بحكم بنيه جسمه ماقدرت و غمضت عيونها و استسلمت تتركه يطبع قبلاته على مبسمها حس بهدوئها و كمل يقبلها بعد مده بعد عنها و فتح عيونه و هي لا زالت مغمضه عيونها ضحك بخفه و تقدم يقرب لها و يحط يدينه على الباب و صدره صار مقابلها فتحت عيونها ببطء و ناظرته قدامها جالس يناظرها و يدينه على الباب بلعت ريقها بتوتر و نطق : من فوقك لتحت احمر ما تدرين ان حبيبك ثور
فتحت عيونها بصدمه و ضحكت بخفه ناظر ابتسامتها و غمازاتها عض شفته و نطق : والله انك تفتنين الميت بلبسك ذا ارحميني شوي حرام عليك ما يصير كذا شفايفك حمر و لبسك بارز فيه كل شي و ريحه عطرك تخدر الواحد و رقصك قلب حالي فوق تحت لدرجه اني نسيت العيال و جوالي
ابتسمت بخفه و عضت شفايفها و نطقت : مالي دخل
تقدم لها عوض و صار وجه مقابل وجهها : كيف مالك دخل
مسك الشال اللي على خصرها : و خصرك ذا و الشال وش
رفعت اكتافها و ابتسمت : كنت مع البنات انت دخلت
رفع حاجبه و ناظرها و بعد شعرها لورا : تعرفين اني ميت بكل تفاصيلك ابيها لي انا و بس ما ابي احد يشوفك كذا غيري والله حتى وانتي مقفيه مغريه والله انك تقلبين حالي فوق تحت
عضت شفتها و ضحكت بخفه و نطقت : طيب اتركني ابي اروح عند البنات
تقدم يدفن راسه في نحرها و يقبلها بقوه و يترك اثر عليه مسكت كتفه و غمضت عيونها بألم و هي مبتسمه و نطقت وهي تضحك : عوض خلاص
بعد عنها عوض و ناظر ابتسامتها و نطق : ذي علامه دليل على انك لي مو لغيري
ابتسمت و نطقت : وانا لك مو لغيرك بس ابي اروح عند البنات
ضحك بخفه و بعد عنها و تقدمت تطلع ناظر عوض خروجها و كيف تمشي و عض شفته و همس : يمين بالله ما راح اتركك
التفتت عليه وهي تضحك و نطقت : امسح الروج اللي على شفايفك
عقد حواجبه و تقدم يناظر شكله بمنظره تسريحتها و ناظر الروج الاحمر اللي على شفايفه عض شفته و تقدم ياخذ المنديل و يمسح شفايفه : يمين بالله ان بوسك قلبت حالي فوق تحت
ضحك بخفه و تقدم يطلع من غرفتها و نزل تحت و ناظر جواله اللي عند باب المجلس طايح ابتسم و تقدم ياخذه و يطلع للعيال
طلعت شوق من الغرفه و حطت يدها على قلبها و هي تنزل من الدرج و همست: حيوان كيف كذا بوسته حلوه
عضت شفتها و تقدمت تدخل للمجلس التفتتوا عليها البنات و نطقت جود : ها وش صار
هزت شوق راسها بالنفي : ولا شي يالله بنات تعالوا نكمل رقص يالله رزان تعالي معنا
جود وقفت و مسكت يد رزان : يالله امشي
ابتسمت رزان و تقدمت جود تربط لها الشال و بدوا البنات يغنون و يصفقون و كل وحده تتمايل و تحرك خصرها و يدينها ..............
بعد ما انتهوا البنات من الرقص البسوا كلهم بجامات ورديه و لبست شوق بجامه بيضه و حطت طرحه صغيره و بيدها باقه و بدات ترقص مع البنات و تتمايل و تقدمت مع البنات تقطع حبل العزوبيه و نطقت العنود : اخذي المقص و اقطعي حبل عزوبيتك و ودعي حياه العزوبيه
ضحك شوق و اخذت المقص و قصت الحبل و صفقوا لها البنات و تقدمت شوق تقطع الكيك و بدوا ياكلون و يشربون قهوه و يسولفون كانت الجلسه مليانه ضحكات و سوالف

عند العيال توجهوا لمكانهم بنص البر نزلوا من سياره عمر الجي كلاس و بدوا يحطون الفرشه و يضبطون مكان الشاي و جاء عبدالله نزل من سيارته و معه العود التفت له سيف : اي بالله ان ذا وقت
ضحك عبدالله بخفه و تقدم يجلس و حط العود بحضنه ابتسم و نطق : طلال مداح
عوض بأبتسامه : وقت اللقى
ابتسم عبدالله و بدا يعزف و كانوا العيال يدندنون معه :
وقت اللقى قرب و حان
يا شوق عطر ذا المكان
قول للزمن لحظه توقف يا زمن
دقات قلبي تنتظر حلم العمر
اللي انتظره من زمان

ابتسم عوض و هو يدندن بكرا اخيرا ليله لقاه مع حبيبه قلبه بكرا راح يعلنون للكل عن زواجهم بكرا راح يشوفها بفستانها الابيض و تشوفه بالبشت الاسود بكرا راح ينامون اول نومه لهم مع بعض راح يتنفسون نفس النفس و راح يتقاسمون حلوه الايام و مرها بسنينهم الجايه
ناظره عبدالله و نزل العود و تنهد : مبروك يا اخوي اخيرا راح نرتاح من التحلطم
ضحك سيف و نطق : اخيرا بس يا ان بكرا راح ارقص لك رقص بعرسك ما شفته بحياتك
ضحك عبدالرحمن: اخرتك تهز
شرب سيف من الشاي : يمين بالله اسويها ما في شي بعقلي انا
ضحك عمر : بس لا صدق بكرا راح نرقص لك رقص راح نخليها ليله العمر صدق
تنهد عوض : اخخخ باقي يوم واحد يفصلني عنها
ضربه عبدالرحمن بالمناديل : بس عيب
ضحك عوض و مسك المنديل : زوجتي حلالي حرمي
ضحكوا و نطق عبدالله: لا الصدق بكرا ليله محد فينا راح ينساها
ضحكوا و بدوا يسولفون و نطق عبدالرحمن لعوض : الله يا دنيا انت تتزوج و انت ابقى عزابي
رفع عوض اكتافه : لقيت حبيبه قلبي و نصي الثاني
تنهد عبدالرحمن و ناظر العيال: شكله بس هو اللي يحب وجيهكم ما تبين عليها
عبدالله ضحك : لو احب بتشوفني كذا كان شفتني طاير مثل ذا و اشر على عوض اللي كان طول الجلسه يبتسم
و نطق عوض : يا عيال والله مو مصدق والله
فتح دخانه عبدالرحمن: وش اللي ماتصدق
تقدم ياخذ عوض من الدخان و يولع له عبدالرحمنو يدخن نفث دخانه و نطق : احسه حلم صدق انك تتزوج الانسانه اللي تحبها شعور حلو يا عيال والله تحس ان سعاده الدنيا كلها فيك
تنهد عمر : الله يرزقنا
بدوا العيال يسولفون و ظلمت الدنيا و صار نص اليل و بدوا يحركون و يمشون

عند البنات توجهت فاطمه لبيتهم بعد ما احتفلوا و بقت الجوهره و تقدموا يدخلون المجلس عند الامهات ناظرت عبير الجوهره و قفت ابتسمت : الجوهره
تقدمت لها الجوهره تسلم عليها : شلونج خاله من زمان عنج
عبير : بخير الحمدالله شلون امك
ابتسمت لها الجوهره : الحمدالله
تقدمت تجلس مع البنات و بدوا سوالف مع الامهات و نطقت ام وليد : كيف استعدادات الزواج
ضحكت شوق بخفه و هزت راسها بالموافقه
ناظرتها عبير : والله ما اصدق دلوعتي راح تتزوج
ابتسمت لها شوق و نطقت ام مشاري : كبروا العيال و كبرونا معهم الله يهنيهم
الكل : امين
التفتت لجين للجوهره : بكرا تعالي بدري علشان نجهز مع بعض
هزت الجوهره راسها بأبتسامه و نطقت : اكيد عرس شوشو راح اكون معاها من بدايه اليوم
دخلت وتين تركض و خلفها ريم و حصه و نطقت : سلام عليكم
رد الكل وعليكم السلام و تقدمت تسلم على الجوهره و جلست و نطقت وهي مبتسمه : توني جايه من المستشفى و عرفت جنس الجنين
ابتسمت ام وليد : بشرينا
ضحكت ريم : نفس توقع وليد
ضحكوا و نطقت العنود : لا ذا يخوف صدق يمه كيف كذا
التفتت شوق للجوهره و قالت لها عن وليد و نطقت وهي تضحك: متأكدين ذا مو منجم ولا شي يمه صج يخرع شلون جذي
رفعت ريم اكتافها و نطقت : وليد بعد
تقدمت وتين لشوق : صدق بكرا راح تكونين عروسه
ابتسمت شوق بفرح من كلمتها و نطقت : صدق
وتين : يعني انام اقعد يصير عرسك انتي و دودي
ابتسمت شوق و تقدمت وتين تحضنهاو نطقت : راح ارقص كثير معك
ضحك شوق بخفه و ناظرتها و نطقت وتين : ابي البسس
ناظرت شوق الجوهره : جوجو تعالي معانا شوفي البسس
تقدمت الجوهره توقف و مسكت يد شوق و يدها الثانيه يد وتين و طلعوا من المجلس و نطقت ام مشاري : ماشاءالله عليها واضح انها حياويه بس لهجتها كويتيه على سعوديه مكس
نزلت عبير فنجال القهوه و هزت راسها : اي يا عمري هي نصها كويتي و النص الثاني سعودي
ام رنا : وانا اقول الزين ذا كله كيف
ابو وليد : ماشاءالله تجنن
جوري : اي ماما تخيلي تهاوشت علشان شوشو
ناظرتها عبير بصدمه : صدق
نطقت لمار : اي عمه في بنات تستس كانوا يدورون حوالين عوض ولا كان يعطيهم وجه و يقولون كلام عن شوشو و هي عطتهم اللازم
ضحكوا و نطقت ام مشاري : ذي البنت صدق كفو
عند شوق و الجوهره و وتين تقدموا لغرفتها فتحت الباب و نطقت : حياك بغرفتي الحلوه
ضحكت الجوهره بخفه و نطقت : الله يحيج وين قطاوتج
اشرت لها شوق على البسس و تقدمت و سكرت شوق الباب و تقدمت لها : كيف
مسكتهم الجوهره : يجننون شوشو
جلست وتين جنب الجوهره و نطقت : انتي مره حلوه وش اسمك
ضحكت الجوهره بخفه : الجوهره
وتين تقدمت تاخذ وحده من البسس و نطقت : تعرفين ذا اسمه دودي علشان عمو دودي جابهم لشوق
ناظرت الجوهره شوق و هي تضحك : صدق
جلست جنبها على الارض شوق و هزت راسها :اي و تخيلي جابهم لي بعد ما قلت له صور لي البسس اللي بالشارع
صرخت بخفه الجوهره : احلفي
ضحكت شوق : والله اخخ يا جوجو اول مره احب كذا اصلا اول مره احب بحياتي ولما حبيت طحت على وجهي
ضحكت الجوهره و بدات تمسح على القطط و نطقت شوق : صدق ليش ما قلتي لي عن عمر
كشرت الجوهره : تكفين لاني كل شوي اتهاوش معاه و اخذت عنده الماده هذي بالغصب بعد و هددته محد يعرف اني اختك
ضحكت شوق بخفه : ابدا ما توقعت كيف كذا الشبه بينكم صفر
هزت الجوهره راسها : صحح كلنا كذا انا و اخواني كل واحد ما يشبه الثاني و كل واحد لهجه غير
ضحكت شوق و نطقت الجوهره وهي مبتسمه : كيف حماسك لبكرا
حطت يدها شوق على قلبها : طايره من الفرحه جوجو ما تدرين قد ايش عوض غير عن كل الناس و اخيراً بكرا زواجنا
ابتسمت الجوهره : الله يهنيكم عندي لج فكره
ناظرتها شوق و هي تلعب بالبسه اللي بحضنها : وش
الجوهره : اكتبي له راسه و عطيه ياها بالفرست لوك
ابتسمت شوق : صدق
هزت الجوهره راسها : اي عبري عن اللي بخاطرك فيها راح يطلع حلو
هزت راسها بالموافقه و نطقت وتين : ترقصين بكرا معي
هزت الجوهره راسها : ارقص
تقدمت وتين تنزل البسه من حضنها و حضنت شوق و نطقت : ابي اروح انام علشان اصحى و اشوفك عروسه
ابتسمت شوق و بادلتها الحضن و تقدمت تطلع التفتت الجوهره لجوالها و نطقت : عمور
ردت على الجوال : هلا عمور
عمر : يالله انا شويات و جايك خليك جاهزه
الجوهره نزلت البسه من حضنها : طيب
وقفت و ناظرتها شوق و وقفت معها و نطقت : جاي عمر
تقدمت الجوهره تحضنها و نطقت : اشوفج بكرا راح اجي مبجر لاتخافين و نامي عدل اهم شي
ضحك بخفه شوق و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع معها من الغرفه و توجهت الجوهره تاخذ اغراضها و معها شوق و طلعوا للحوش تأفتت الجوهره: هذا لازم يتأخر
شوق : اتص…… قاطعتها الجوهره و هي تضحك : صوت سيارته
تقدمت تحضنها : اشوفج بكرا و نامي ارتاحي لا تتوترين..........
هزت شوق راسها بالموافقه و انفتح باب البيت و كانوا عوض و سيف و عبدالرحمن داخلين صدوا و تقدمت الجوهره تطلع لعمر و التفتتوا عليها و نطق سيف : ذي وين طالعه
شوق : اخوها اللي تهاوشت بالكلاس عمر اخوها
ضحك سيف و انصدم عوض و نطق : مستحيل كيف
رفعت شوق اكتافها بعدم المعرفه و ناظر عوض لبسها كانت مغطيه رقبتها تذكر اللي صار معها قبل شوي و ناظرها و عض شفته السفله ناظرته شوق و ناظرت شفايفه فتحت عيونها بصدمه و تقدمت تدخل البيت بقوه ضحك عبدالرحمن: مهبوله ذي
هبده عوض على راسه : حدك عاد سكت لك الا شوقي
ضحك بخفه : ياليل المسلسل التركي ذا
ضحكوا و تقدم سيف و عبدالرحمن يدخلون و دخل وراهم عوض و هو حاط يده على شفته و يتذكر بوستها و شكلها تقدم يدخل غرفته و رمى نفسه على السرير و تنهد بفرحه و غمض عيونه : شوقي يا شوقي يا ماخذه عقلي و روحي اخخخ متى يجي بكرا احسه طول كثير
تنهد و تقدم يعتدل و يحط راسه على المخده ولا قدر ينام فكره توديه و فكره تجيبه و ابتسامات جلس يتخيل كيف راح يكون شكلها و غمض عيونه و جلس يتخيل حياتهم الجايه و كل شي و بعد مده نام
عند بطلتنا دخلت غرفتها و حطت يدها على قلبها : يمه ذا الوصخ وش سوا فيني
عضت شفتها و تقدمت تجلس على كرسي المكتب و طلعت اوراق و الوان و بدات تصنع رسالتها اللي راح يقراها بكرا بدأت ترسم و تلون و هي مبتسمه و بكل حب و كأنها جالسه تحط بالرساله كل حب الدنيا له فيها ناظرت الرسمه و ابتسمت برضى رسمت ورود بيضاء و كتبت اسمها و اسمه باللون الفضي عوض & شوق ابتسمت و نطقت : عوض قلبي و بسماته و زهر عمري و نواويره
نطقت من تذكرت : صح عوض قلبي عوضه صح
عضت شفتها و ابتسمت و اخذت القلم الاسود و كتبت على ظهر الورقه : ما تمنيتك لانك كنت ابعد من خيالي جابك الله لي من بعد صبر و تعب عوض لقلبي و لحياتي عوض اليوم اول ليله لنا مع بعض اليوم نكمل بعضنا انت عوضي و انا شوقك للحياه و اقولك اني ابيك لحاضري و مستقبلي و بكل خطواتي كنت احسب اللي بيننا ضحك و مزوح و خناق بس معرف وش صار وصرت لي عوض يا شخصي الاصح بين كل اغلاط الحياه عساك تبقى لي عمر و ابقى لك عمر
ابتسمت و نهت رسالتها ب : زوجتك و حبيبه قلبك شوق
عضت شفتها و هي تناظر الورقه و ابتسمت و توجهت لسريرها تنام تحاول و تحاول و تحاول بس كل محاولات فشلت من فرحتها بس بعد فتره غمضت عيونها و بدات تغفى
عند جوري كانت جالسه بالحديقه على الكرسي و بيدها جوالها و تسمع اغاني تقدم لها فهد و هو مبتسم من ورا و حاوطها و بيده باقه ورد ارتعبت بخفه جوري و نطقت و هي مبتسمه : خرعتني
تقدم يجلس جنبها : اسف تأخرت عليك بس انضغطت اليوم بالشغل
ابتسمت له و هزت راسها بالنفي و تقدمت تشبك يدها بيده : ما عليك اهم شي جيت و شفتك بخير و سلامه
ابتسم لها و تقدم يقبل يخدها : و يلومني بحبك
ابتسمت له و تقدمت تحط له السماعات عقد حواجبه و نطقت : ابيك تسمع معي
سمع الاغنيه و ابتسم بخفه : الله عليك ابو نوره
هزت راسها : انت تحبه اكيد بحبه و يسمع له
فهد : لا لا تحبيه اسمعي له طيب بس تحبينه لا
ضحكت بخفه و هزت راسها و تقدمت تحط راسها على كتفه و نطقت : صح رنا ارسلت لي شي بوريك ياه
عقد حواجبه : رنا
بعدت راسها و تعدلت و ابتسمت : اول مره اشوفها
طلعت له صوره ارسلتها لها رنا لها و لفهد و هم صغار كانت جوري عمرها ٣ سنوات و فهد كان عمره ٩ سنوات بأحد الاعراس و فهد كان ماسك يدها الصغيره ابتسم من ناظر الصوره و تقدم يحظنها على جنب و نطق : اتذكر اليوم ذا
التفتت عليه و هي تضحك : صدق
هز فهد راسه : كان عرس و رنا استلمتنا تصور
ابتسمت و نطق : حبي لك من يوم ما كنتي صغيره شهدوا عليه كل البشر و عرفوا الا انتي بس الحين اقدر اقولك انك ورده حياتي و كل حياتي و والله ان حبي لك صادق و انك حب طفولتي و حبك بقلبي من ذيك النظره ما تغير حتى لو تمر سنين العمر حبك بقلبي ما تغيره طوله العمر
ابتسمت له جوري و تقدمت تحط يدها خلف رقبته و تحضنه : و حبي لك كبير و كان لسنين طويله و الحمدالله راح ينتهي بزواجنا و …… سمعت صوت سلطان و هو يكح بعدت عنه و ابتسمت بخجل و شتت انظارها و تقدم سلطان يجلس جنبهم و هو مبتسم : الله يديم المحبه
ابتسمت له جوري و نطق فهد : امين يارب
سلطان : اي وش سوالف الحبايب ذي جالسين بالحديقه و جنبك ورد و تحضنينه
رفعت اكتافها : حلالي احد يقدر يمنعني
ضحك سلطان بقوه من طريقه كلامها و ضحك معه فهد و نطق سلطان : لا محد ي…… قاطعه وقوف ليان اللي طلعت من المطبخ بعد ما سمعت صوته و ضحكاته و تقدمت لهم و تخصرت و عقدت حواجبها ناظرها و تقدمت تدخل من الباب المطبخ بقوه التفت لهم و ناظرهم يضحكون و وقف : يالله سلام وراي دوام بنام
ضحكت جوري : اي نام عدل
ابتسم بخفه و تقدم يدخل من باب المطبخ و ناظر ليان و قدامها اغراض القهوه و بيدها الطاحونه اليدوية و جالسه تطحن بقوه و عصبيه تقدم لها سلطان و هو مبتسم و حط يدينه على الطاوله و نزلت الطاحونه بقوه و التفتت عليه و صار و جهها مقابل وجه و نطقت : سُلطان بعد عني بعد
هز راسه بالنفي وهو مبتسم و نطقت : سلطان ما يضحك والله بعد عني بدات تبكي : بعد عني بالكذاب بعد
عقد حواجبه : شفيك
ناظرته بعيون باكيه : تسألني وش فيني و انت فاتح الكومنتات و عاجبك كلام البنات لك و جيت متأخر و لا شفتك حتى ولا شي صارلي يوم كامل ترا مو شايفتك و فوق ذا كله تصور و تتميلح و معرف وش و تروح تحط لايكات على كومنتات البنات و كل شوي مصور نفسك بعد عني
ناظرها سلطان و هو مبتسم : تغارين
ناظرته ليان بعيون باكيه : اي اغار فيها شي و اموت من الغير سُلطان ليش تسوي كذا
تقدم يقبلها مع راسها : اسف يا عيون سُلطانك و تغارين وانتي عارفه محد يجيب راسي غير الكيرلي ذا
ناظرته و عقدت حواجبها و صدت ضحك بخفه : وش اللي تامرين فيه
ناظرته و نطقت : واحد تسكر حساب للابد او بس يكون لأخوياك و العيال ذا واحد اثنين ما تتاخر واذا تأخر تبلغني قبلها لان والله اخاف عليك ......
ابتسم سلطان و جلس يتأملها بهيام كيف جالسه تتكلم بسرعه و تقدم يقبلها بسرعه من خدها و نطق : من عيوني
ضربته على صدره و هي مستحيه : وصخ
ضحك بخفه و بعد عنها و التفتت ليان للقهوه و تقدم يوقف جنبها و نطق : ابي معك
هزت راسها و هي مبتسمه : اصلا حسبت حسابك
سلطان : يا جعلني ما اخلا منك
ناظرته و هي مبتسمه : ولا منك
بدات ليان تصنع القهوه و بجنبها سلطان اللي حبهم كان كل يوم يزيد و يزيد

صحت شوق بأنزعاج على صوت المنبه و تقدمت تاخذ جوالها تطفيه و فتحت عيونها و ناظرت رساله عوض لها :
صبحك الله بالخير حبيبه قلبي ، الليله ليلتنا ناطرك الليل على احر من الجمر ناطر شوفتك بالفستان الابيض و ناطر اول ليله نسهرها مع بعض

ابتسمت شوق و حطت يدها على صدرها : يمه اليوم اليوم هو اليوم
سكرت جوالها و توجهت للحمام ( الله يكرمكم ) اخذت لها شاور و تقدمت تطلع و جلست على التسريحه و ناظرت شكلها و ابتسمت : ما اتخيل اليوم عرسنا بعد ما كنا نتخانق كل شوي
تنهدت بفرح و تقدمت تعتني بجسمها و بشرتها و تنشف شعرها دخلت عليها عبير و هي مبتسمه : صاحيه
طفت الاستشوار شوق التفتت لعبير و ابتسمت : صاحيه
عبير : يالله شويات و تجي الميك اب ارتست و الهير ستايلس
هزت شوق راسها و نطقت عبير : اجيب لك شي تاكليه لان زوجك جالس تحت يشرف على شغل الكوشه و الثيم
ضحكت بخفه و هزت راسها و نطقت : حلو اللي اختاره
ابتسمت عبير : يجنن عارف لك
ابتسمت شوق و نطقت عبير : حتى زفته لك تجنن ما شاء الله ، الله يخليه لك
ابتسمت شوق : امين يارب
و تقدمت عبير تطلع و بدات تتجهز و تجهز روبها و شنطه الفندق و طرحتها ...................
عند عوض اللي كان مستقعد للعمال
عوض : لا حط الورد يسار يسااارررر
العامل : طيب
توجه للعمال اللي عند باب : خلصتوا من الاستقبال
هز العامل راسه و ابتسم عوض يناظر الاستقبال اللي اصر على انه هو اللي يسويه و ناظر اسمه و اسمها و الورد الابيض و تقدم يدخل
بعد مده خلصوا من كل شي و دخلت العنود التفت لها و نطق : كيف
ابتسمت العنود : يجنن خلاص روح الحلاق انت و خلي الباقي علي
عوض : اكيد العنود
العنود : اكيد ما عليك و اذا توهقت اتصل عليك
هز عوض راسه و تقدم يخرج و أتصل على عمر و عبدالله علشان يروحون يحلقون

عند شوق و صلت الميك اب ارتست و الهير ستايلس
و بدات بالمكياج و البنات كانوا عندها يحطون مكياج و يتجهزون طق باب المجلس و نطقت لجين : ذا عوض
التفتت لهم شوق بتوتر : اخوكم ذا والله لفجر فيه الليله وش جابه هنا يستعبط
ضحكوا و تقدمت لجين تفتح الباب و انصدمت بوجود رنا ابتسمت رنا : كيفك
تقدمت تحضنها و نطقت : بنات رنا ذي رنا
وقفوا البنات و بدوا يسلمون عليها و دخلت و شافت شوق ابتسمت و نطقت : عروستنا الحلوه
ابتسمت شوق : اشتقت لك من زمان عنك
ابتسمت رنا و نطقت : تراني مو ناسيه خناقاتكم و انت صغار
ضحكوا البنات و نطقت ليان : عيالك وين
تقدمت رنا و بدات تتجهز التفتت عليها : تحت يلعبون
دخلت عبير و هي مبتسمه : خلصتي
شوق : بس باقي الطرحه
بدات تحط لها الهير ستايلس الطرحه و بعد مده خلصت و وقفت وهي لابسه روبها و ابتسمت: كيف بدوا البنات يصفقون و عبير تزغرط و بدات تبكي تقدمت لها شوق تحضنها : لا ماما لا تبكين ماما
بادلتها الحضن عبير : دلوعتي كبرت و اليوم عرسها
ابتسمت شوق : ابيك تفرحين ما ابيك تبكين
بدات عبير تمسح دموعها : والله اني فرحانه لك فرحه محد يتخيلها
ابتسمت شوق و بعدت و تقدمت تدخل العنود : شوشو المصوره وصلت البسي على ما يوصل عوض علشان تصوركم قبل لا يجون المعازيم
بدا التوتر عن شوق يزيد و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع لغرفتها سكرت الباب و ناظرت شكلها بالروب و طرحتها اخذت جوالها و بدات تصور نفسها ابتسمت و تقدمت تلبس فستانها اللي كان يجنن و ناعم و بسيط نفس ما طلبت و نفس مو حابه ناظرت شكلها : دقايق تفصلني عن شوفت
ابتسمت و بدات تلبس ساعتها و عقدها
عند عوض وصل عمر بسيارته مع عبدالله و صوت الاغاني كان عالي تقدم يدخل السياره و معه سيف و توجهوا للحلاق و حلقوا و بعد مده خلصوا و رجعوا للبيت دخل البيت عوض مع سيف و ناظرته ام وليد و بدات تزغرط : مبروك يا وليدي مبروك
تقدم عوض يقبل راسها و هو مبتسم : الله يبارك فيك
ام وليد: يالله البس ثوبك المصوره داخل المجلس
هز عوض راسه و تقدم يصعد لغرفته و صعد وراه سيف
عند البنات بعد مده خلصوا التجهيزات و لبسوا و نطقت لمار بتأفف : بنات طلبتكم وحده بس تحط البخور ذا بالمطبخ تكفون
ناظرتها غلا اللي كانت لابسه فستان اسود عاري الاكتاف و رافعه نص شعرها و نطقت : عطيني انا خلصت
تقدمت غلا تطلع و دخلت الجوهره : هاي
التفتوا عليها و بدوا يسلمون عليها و نطقت : وين عروستنا
جود : جالسه تجهز علشان تصور شويات و تشوفينها
الجوهره : كله من عمر اخرني كنت ابي اجي و اجهز معاكم
فاطمه : ما عليك عادي
جود كانت تحط مكياج لوزان و نطقت : خلصنا
ناظرت شكلها رزان بالمنظره : يجنن جودي مره يجنن
ابتسمت جود و نطقت الجوهره: بنتج
هزت جود راسها بالنفي : بنت خطيبي
الجوهره ابتسمت : يا عمري حسبتج امها
ابتسمت جود لرزان و بدوا البنات يسولفون و يحطون اخر اللمسات

عند شوق و عوض بالمجلس
دخل عوض المجلس و ناظر المصوره و نطقت : عوض
هز عوض راسه و بدات تعطيه التعليمات : كل اللي ابيه منك الحين تعطينا ظهرك و لو شنو ما صار ما تلف و بعدها راح تقرا رساله من عروستك و بعدها راح نقولك لف و تلف و عطنا رياكشن حلو
هز عوض راسه و هو مبتسم و فرحته الليله ما في مثلها و تقدم يوقف و يعطيهم ظهره و بعد مده دخلت شوق تمشي ببطىء على صوت الاغنيه و بيدها مسكتها و كان عليها اسمها و اسمه و بيدها الرساله ناظرت وقوفه و بشته و عرض اكتافه و ظهره اللي كانت تتخبى وراه من عبدالرحمن لسنين ابتسمت و صارت و راه و قدمت له الرساله اخذها عوض من غير لا يلف ناظر الورقه و ابتسم عرف انها صنعتها بنفسها و قلبها و بدا يقرا كلامها كان كلامها كافي بأنه يعبر عن حبه بقلبها ابتسم بفرح و نطقت المصوره : يالله لف
لف عوض و ناظرها بفستانها الابيض و مسكتها بيدها و طرحتها ابتسم و تقدم يحضنها على طول ابتسمت شوق من ناظرته و بادلته الحضن و سمعته يبكي
فتحت عيونها بصدمه و خوف : عوض فيك شي عوض
بعد عوض عن حضنها و شافت عيونه الباكيه و بدات تمسح دموعه و هي مبتسمه و نطق : حبيبه قلبي
ابتسمت و نطقت : عوضي ليش البكي
تقدم عوض يقبل يدها و هو مبتسم : من فرحتي والله محد قادر يوصف فرحتي اليوم
ابتسمت شوق و نطقت المصوره و هي مبتسمه : حلوه اللقطه و عفويه شرايكم نكمل تصوير عند الكوشه
مسكت يده و تقدموا للكوشه و نطقت المصوره : حطي راسك على صدره
تقدمت شوق تحط راسها على صدره و همس : ذا عطرك اللي كنتي حاطته اول يوم عيد و اسرني
ابتسمت شوق و هزت راسها بالموافقه
وبدات المصوره تعطيهم التعليمات و كان الجو مليان حب بينهم و الصور كانت تطلع عفويه و نطقت المصوره : خلصنا حابين بعد
شوق : ل… قاطعها عوض و هو مبتسم : في بالي فيديو تقدري تصورينا
هزت المصوره راسها و التفت لشوق و هو مبتسم : نزلي مسكتك
نزلت شوق مسكتها على كرسي الكوشه و تقدم عوض يشيلها و بدا يدور فيها ضحكت شوق و بعد فتره نزلها و حطت يدها على صدره و ضربته وهي تضحك : عوض
ابتسم عوض : كانت بخاطري
ناظرته و نطقت : في شي بعد غيرها
حاوط خصرها : بعدين
ضحكت بخفه و نطقت المصوره : كل الصور و الفيديوهات كانت جميله و عفويه الله يخليكم لبعض خلصنا
تقدمت عبير تدخل المجلس و ناظرتهم و ابتسمت و تقدم عوض يقبل راسها و ناظرت شوق و نطقت : يالله المعازيم الحين يوصلون تعالي معي شوق
ناظرها عوض و نطق : حصني نفسك لا تنسين
ابتسمت شوق و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع و طلع عوض للحوش اللي كان مليان كراسي و سجاده احمر و انوار

عند غلا تقدمت تدخل المطبخ و بيدها البخور و ناظرت اللي كان ياكل و رفع انظارها من شافها دخلت و غص بالاكل رمت البخور عليه و تقدمت تطلع بسرعه اخذ سيف المويه و بدا يشرب و يضرب على صدره تنهد : لحظه وش صار وش حصل وقلبت موازيني و حالي بشعرها الطويل و كشختها بس يمين بالله انها… ما كمل كلامه و دخل عليه فهد و ناظره ياكل : تستهبل خلصني الرجاجيل وصلوا
تقدم سيف يخرج مع فهد و بدا عرس ابطالنا
عند الحريم كانوا البنات يرقصون و نطقت الجوهره : بنات هذيك شفيها تطالعنا جذي
ناظروا البنات العجوز و نطقت ليان و هي مكشره : كانت بتخطبني لولدها يع
ضحكوا البنات و نطقت لمار : الله يستر بس منها صح قريبتنا بس ما احبها
تقدمت جود توقف : بشوف لولوه و اجيكم
بدوا البنات يرقصون و كان الكل مستانس و فرحان بزواجهم

بالحوش الخلفي طلعت جود اللي كانت لابسه فستان عنابي ضيق و اكتافها ظاهره و لابسه اكمام و مسويه شعرها ويفي ناظرت البزران و نطقت : لولوه وين
وتين : مدري
عقدت جود حواجبها : كيف ما تدرين
حصه : عمه ما شفناها
جود بتوتر : كيف ما شفتوها اختكم وين راحت
تقدمت لولوه تمشي و يدها بيد مشاري ناظر وقوفها و لبسها و التفتت عليهم و ناظرت لولوه حطت يدها على قلبها : الحمدلله
تقدمت تنزل و تحضنها : خوفتيني عليك وين كنتي
ابتسم مشاري : معي لا تخافين
جود و لولوه بحضنها : احس قلبي طاح الله يقطع بليس
مشاري : جود
ناظرته جود اللي نست نفسها و نطق وهو مبتسم : ما فيها الا العافيه لا تخافين ادخلي داخل لحد يشوفك من العيال
بعدت جود لولوه عن حضنها و ناظرت لبسها و تقدمت تدخل مسرعه ابتسم بخفه و ناظر لولوه : اذا قلتلك شي يصير تقولينه لجودي
هزت راسها لولوه و نطق مشاري قولي لها : والله انك موتٍ حمر
هزت لولوه راسها و تقدمت تدخل

عند البنات بدوا يرقصون و كانت رنا جنب جود و نطقت : سامحتيه
ابتسمت جود : رغم كل شي سامحته
ابتسمت لها : لحد الحين تحبينه
جود : رنا مشاري اول حب حبيته و اول قصه اعيشها اكيد رغم كل شي احبه
ابتسمت لها : الله يهنيك
تقدمت لولوه مسرعه : جودي
ناظرتها جود و نطقت : بابا يقولك و الله انك موت احمر معرف ايش ما فهمت عليه
ضحكت رنا و ضحكت جود بخجل و هزت راسها و التفتت لرنا : تكفين اذبحك اذا ضحكتي
ضحكت رنا و نطقت : تذكرين لمًا كان يرسل البزران علشان يكلمك
هزت راسها جود و ضحكت

عند الرجال كان صوت الاغاني عالي و يباركون لعوض اللي كان شكله هيبه واقف و يمينه ابوه و يساره جده و اعمامه و سيف و عمر و عبدالله كانوا يرقصون السامري و واقفين جنب بعض كأنهم يكملون بعض و يدينهم ببعض و صوت الطبول و الرجال و هم يغنون و يقولون :

لو ذبحني يا عوض عادي
من يحاسب يا عوض خله

يا عوض هو غايه مرادي
يا تبسم و الشعر فله

كانوا العيال مبسوطين و هم جالسين يرقصون و كأن فرحه عوض من فرحتهم و تقدم عوض من شافهم يرقصون و نطق : يا عوض و ما ارقص
ضحكوا و تقدم يرقص معهم ببشته و فرحته الكل كان قادر يشوفها ولا قدر يخفيها و كان يقول للكل انا الليله ماخذ حبيبه قلبي و اغلا البنات بدوا العيال يرقصون و كان وليد و سلطان و فهد يرقصون معهم بالسيوف قدم وليد السيف لعوض و نطق : ارقص بالسيف الليله ليلتك مع اللي تحبها و غيرت حالك
ابتسم عوض و تقدم ياخذ السيف و بدا يرقص ناظروا الاعمام و الجد فرحه عوض و نطق عبدالرحمن و هو مبتسم: شوي و يطير من الفرحه
الجد : الله يهنيهم زين من اخترت والله
تقدم عبدالرحمن لهم : ترقصون ولا تنادوني
ضحكوا و تقدم يرقص معهم

بعد مده تغطوا الحريم و دخل الجد و الخوال و عوض و بدوا يمشون و كان شكلهم هيبه و وقفوا بالصدر و بعد مده تقدمت شوق تدخل و سمعت كلمات الزفه :

بعوضك عن ما مضى يااجمل قدر
يا اجمل قضى راضي انا فوق الرضى

اخذت قلبي برضا

سبحان من صاغك شوق
سبحان من صور
مهما وصفت الزين
تستاهلين اكثر
سمعت كلمات الاغنيه و ابتسمت ابتسامه عريضه و تقدمت تدخل ببطء و بيدها مسكتها و ناظرت و قوفه و وقوف جدها و خوالها جنبه و ناظرت عبدالرحمن اللي كان يبكي و نظرات خوالها و جدها و امها اللي كانت واقفه قريب من الكوشه و تصفق لها و البنات اللي كانوا مجتمعين جنب بعض و يصورونها و يصفقون ابتسمت و بدات تمشي و صلت لنص الطريق و تقدم لها عوض و مد يده لها و نطق : طريقك الباقي معي
ابتسمت له و مدت يدها له و تقدمت معه للكوشه و وقفت جنبه و حوالينها خوالها و جدها و بدات المصوره تصورهم و تقدم عبدالرحمن اللي كان يمسح دموعه لها : كنت اتخانق معك بس ما توقعت راح ابكي اذا شفتك
ضحكت بخفه و تقدم عبدالرحمن يحضنها و همس لها : الحمار اللي جنبك يحبك صدقيني بطريقه انتي ما تتخيلينها
ابتسمت و بعد عنها و ناظر عوض : عاد اذا تخانق معك تعالي لي وانا اعلمه
ناظره عوض بصدمه : بعد العرس نتفاهم
تقدم الجد لها و ابتسم : دلوعتي و بنيتي الله يهنيك و يسعدك
ابتسمت له شوق و قبلت راسه و تقدموا الخوال يباركون لهم و بعد مده طلعوا و جلسوا شوق و عوض ويدينهم مشبكه ببعض تقدمت لهم وتين تضحك : شوشو عروسه
ناظرتها شوق و ابتسمت و نطقت وتين : رقصت كثير اليوم علشان عرسكم
ضحك عوض بخفه و نطق : ماقصرتي
تقدمت تحضن شوق : شوشو مره مبسوطه انا
ناظرتها شوق و ابتسم و كملت : ابي اروح عند ماما علشان شوي ارقص
هزت شوق راسها و ناظرت البنات اللي كانوا يضحكون و يصورونهم و همست : حسابي معكم بعدين
ناظرها عوض و همس : احبك
بلعت ريقها و ناظرته بصدمه و شتت انظارها تحاول تبعد التوتر و ابتسم بخفه و شغلت العنود اغنيه و تقدمت لهم : يالله اشوف ارقصوا
ضحكت شوق و هزت راسها بالنفي و مسكتها العنود من يدها : يالله شوشو هي ليله وحده ارقصي و انبسطي يالله
تقدمت شوق توقف و وقف معها عوض و هو مبتسم و مسك يديها و بدات ترقص بخفه معه على صوت محبوبتها انغام :

ونفضل نرقص نرقص
لما العالم العالم
يفنى و يخلص يلاقونا لسنى بنرقص
اخذ يدها و لفها و دارت ( اتمنى فهموا علي 😭) و بدات ترقص معه الكل كان يناظر نظرات الحب بينهم و الامهات كانوا يحصنونهم ناظرت العنود الحضور و كيف بدا يقل مابقى غير ام طلال و الجوهره و حطت اغنيه ميامي و نطقت : يالله
بدات الاغنيه تشتغل :

تدلل حبيبي و تأمر امر
اخلي البيض و اخلي السمر
و تأمر امر اعرف البيض وانا اعوف صدقني
اعوف السمر وانا اعوف انا اعوف رضاك
انت غالي رضا الناس تالي شريتك انا بالكون
فديتك يا غالي يا ساكن خيالي

بدات شوق ترقص و تحرك اكتافها و تتمايل يمين و يسار و مسك يدها عوض و بدا يمشي و يرقص معها ناظرها و نطق مع الاغنيه : شريتك انا بالكون
ناظرته و ابتسمت و كملت رقص معه و كانوا الامهات يصفقون لهم و البنات يصفقون

عند البنات كانوا جالسين كلهم جنب بعض ولابسين عبايتهم و نطقت لجين : بناتتت ماشاءالله كيوتي
الجوهره: ياعمري شوفوها شلون مستانسه و ترقص
العنود : صدقوني لو مو انا كان جلسوا كذا متصنمين
ضحكت رنا و نطقت : كنت شاهده على خناقاتهم من يوم ما كانوا صغار و الحين شهدت زواجهم
جود : صدق قصتهم غييرررر
ليان : بنات شفتوا عبدالرحمن الخبل كان يبكي
ضحكت فاطمه : تكفون ذا مو اللي كل شوي متخانق معها
غلا : اي تخيلي و الحين يبكي
لمار : عبدالرحمن بعد هو كذا
بدوا يسولفون و يناظرون شوق و عوض اللي يرقصون
و رجعوا عند الكوشه يوقفون و تقدمت عبير : يالله اجيب لك عباتك
هزت شوق راسها و نطق عوض لشوق : ما شبعت احس ابي ارقص بعد
ضحكت بخفه و ناظر غمازاتها : لا تضحكين يمين بالله ارتكب جريمه الحين ضحكتك حلوه يا بنت
ناظرته بصدمه ضحكت بخفه و تقدمت لها عبير بعبايتها و وقفت بدات تلبس و قف عوض معها و يده بيدها و نطق : يالله
بدات تمشي معه و يعلنون نهايه زواجهم و تبدا ليلتهم الليله
مشت معه و ركبوا السياره ناظرها و تقدم يحضنها بقوه بادلته الحضن و نطق : وعد مني لأحبك فوق الحب و زياده ولا اعادل غلاك بأحد ثاني و اني اكون لك سند و عوض و حبيب لك وكل ما تتمنين
ابتسمت شوق له و نطقت : والله اني ملكت كل حظوظ الدنيا لما لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم عوض قلبي وبسماته وزهر عمري ونواويره
ابتسم عوض و بعد عنها و تقدم يمسك يدها و يقبلها : راح اكون دايم لك عوض
ابتسمت له و تقدم يحرك السياره

عند العيال بدوا الرجاجيل يمشون و نطق سيف : يالله فقرتنا عبدالله تعال معنا انت و خالد
شغل اغنيه ندمانه و بدا سيف يرقص بأستعباط و معه عبدالله و خالد ضحك عمر و نطق فهد : ذولي الحين فوق الغيم
عمر : فوق فوق
مشاري : روح معهم
عمر : هيبتي ما تسمح لي
ضحك طلال : قال ايش قال هيبه على اساس في احد يا رجال قم انبسط لا تخليها بخاطرك
وقف عمر و بدا يرقص معهم و نظارهم وليد و تقدم يجلس جنب العيال : ذولي بدت سكرتهم
ضحكوا و نطق طلال : بدات
حط سيف اغنيه ثانيه و ربط الشماغ على خصره و بدا يرقص و يهز و يحرك اكتافه رقص معه عبدالله و عمر و خالد و بدوا يحركون اكتافهم و يرقصون ضحك وليد : ناظروهم
ضحكوا و نطق فهد : كل واحد منصب اخر شي يرقصون
ضحكوا و نطق طلال : مناصبهم ينسونها وقت الرقص
سلطان : يويل حالي ناظر ولدك وليد
ضحك وليد : ذا خربان
ضحكوا و جلسوا يشوفونهم و تقدم سيف يحط يدينه على ركبته و يهز ضحكوا عليه و نطق مشاري : اخوي ذا بايعها من فرحته مو عارف شلون يرقص
ضحكوا و نطق فهد : اخونا ذا الله يستر عليه
عند عرسانا و صلوا الفندق و تقدموا يدخلون كان يساعدها عوض بفستانها رغم ان كانت تقدر تمشي فيه بحكم بساطته الا ان كان يساعدها اخذت جوالها و بدات تصوره و هو يساعدها و صلوا للغرفه و تقدم يفتحها بالكرت و دخلوا توترت شوق من حست بعزلتهم مع بعض و نطق عوض غيري لبسك على ما اطلب اكل هزت شوق راسها و دخلت الغرفه و سكرت الباب فتحت شنطتها و حطت يدها على جبهتها : والله ما اخليكم يا حيوانات
عضت شفتها و همست : كيف اطلع له بالبس ذا
تنهد و تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) و تتسبح و بعد ما خلصت لبست بجامتها اللي كانت عباره عن فستان قصير ابيض و فوقه روب و بدات ترتب شعرها و تحط مسك و عطر و ترطب جسمها بالكريم لبست و طلعت من الحمام ( الله يكرمكم) و كان عوض جالس بالفنيله و السروال و الاكل قدامه و بيده جهاز التلفزيون و بشته و شماغه كان على الكنب و نطق : يالله يا شوق الاكل وصل من زمان
تقدمت شوق تطلع من الغرفه و هي مستحيه و تحاول تنزل الفستان و تغطي رجولها ناظرها عوض و نطق : ي.…… ما كمل كلمته و شافها بلبسها بلع ريقه بتوتر و تقدمت تجلس جنبه بهدوء و شم ريحه عطرها و المسك بلع ريقه و نطق : سمي بالله و اكلي
هزت راسها و بدات تاكل و تحاول تنزل فستانها اللي كان قصير مره و فخوذها تبين و هي جالسه ناظر توترها و حركاتها عوض و نطق : ما عليك اكلي انتي وخلي لبسك
تقدمت تاكل و بعد الاكل و قفت و اخذت الصحون و حطتهم على الطاوله الثانيه ناظرها و ناظر شعرها و لبسها و تقدمت ترجع لمكانها تجلس بهدوء و توتر و نبضات قلبها تزيد ناظرها عوض كيف مستحيه و ضحك بخفه : شفيك مستحيه
هزت راسها بالنفي و تقدم يمسك يدها : شوق
ناظرته و نطق و هو مبتسم : و الله اني اليوم اسعد انسان بالعالم
ابتسمت بخفه : و انا بعد
تقدم لها و حط يده خدودها و قربها منه و طبع قبلاته على مبسمها الليله قبلته لها غير مليانه حب تذوق طعم شفتها و كانت مغمضه عيونها تحس فيه يقبلها ودها تبادله بس خجلانه و خجلها طغى عليها ولا قدرت تبادله حط يده على رجها و لمسها فزت بخوف من مسكته و كيف مرر يده و بعدته عنها بقوه و بكت و وقفت : عوض ليش تمسكني كذا
تقدم يوقف قدامها : شوق وش فيك ليش البكي
قرب منها و بعدته و ببكي : عوض بعد عني بعد ليش تلمسني كذا ليش بعد لا تقرب ما احب كذا عوض ما احب
عوض : والله اني اسف والله يا شوقي مو بالقصد ب… قاطعته و نطقت و هي تبكي : ابي انام
ناظر بكائها و كيف تقدمت تدخل للغرفه و اتجهت للسرير و غطت وجهها بالبطانيه و بدات تبكي بشهقات تذكرت صقر ولمساته لها تذكرت ت*حرشه فيها تذكرت الماضي الاليم اللي ما قدرت تنساه ولا تتناساه تقدم عوض لها من سمع بكيها و جلس جنبها على طرف السرير : شوق حبيبه قلبي انتي اسمعيني
شوق ببكي : عوض تكفى خلني الله يخليك الغلط مو منك مني بس خلني و بعد عني
تنهد و غمض عيونه : مو منك الغلط يا كلي انت بس
اسمعيني لا تصدين و تسحبين علي
شوق ببكي : عوض تكفى عوض بعد تكفى
كملت كلامها ببكي زياده : ما ابي اكرهك بعد عني علشان ما اكرهك تكفى
تنهد و وقف : اللي يريحك
تقدم يجلس على الطرف الثاني من السرير و هي معطيته ظهرها و تبكي تعوذ من الشيطان و نطق : اذا تبين شي ناديني وانا حاضر
تقدم يحط راسه على المخده و يسمع بكائها و يحس بضيق بصدره من بكائها و صوتها و صدها عقد حواجبه و بداخله حمار يا عوض اذا ابوها كان ي*تحرش فيها و انت جاي تبيها من اول يوم التفت لها و نطق : حبيبه قلبي انتي بس بكي الله يخليك قطعتي قلبي والله توبه اسويها والله بس لا تبكين
التفتت له شوق و ناظر عيونها الباكيه و نطقت : تذكرته و بكت زياده ناظرها عوض و تقدم لها و حاوطها على جنب و حطت راسها على صدره و حط يدينها على صدره و نطق : اسف شوقي اسف بس تكفين لا تبكين ما ابي اكون سبب بكيك
شدت على فنيلته و نطقت : تذكرته مالي ذنب والله مالي ذنب تذكرته
مسح على شعرها : مالك ذنب غلطتي هي بس خلاص اوعدك اي شي ما يعجبك و يضايقك ما اسويه بس الا البكي شوق ماابي اشوف عيونك باكيه وانا سبب البكي
ضربته على صدره بخفه و نطقت بحده : مو انت السبب
ضحك بخفه : تذكرين اول ليله يوم قلتلك فيها احبك
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و كمل: قلتلك اذا تزوجنا اول شي راح اسويه هو اني اخليك تنامين بحضني
ابتسمت شوق و كمل : و هذا انتي بين حضني و راح تنامين
ابتسمت شوق و حط يده الثانيه على يدها اللي على صدره و نطقت وهي عاضه شفتها : حضنك حلو من غير لا انام فيه كيف بس لو انام فيه والله اني راح اكون بنعيم الدنيا كلها و دامني راح اغفى فيه نومتي راح تصير هنيه
ابتسم لها و تقدم يقبل راسها و نطق : احس النومه و الحضن ذا لازم يتوثقون
ضحكت و تقدم ياخذ جواله و يفتح الكاميرا و حطها عليهم و نطق : غمضي عيونك
ضحكت و غمضت عيونها و غمض عيونه و صور الصوره كانت بحضنه ويدها على صدره و مبتسمين و مغمضين عيونهم ناظرت شوق الصوره و ضحكت : تضحك
ابتسم عوض : تضحك بس حلو بشكل مو طبيعي
ابتسمت شوق و نطقت : صدق زعلت قبل شوي بس عوض مبسوطه بشكل مو طبيعي اليوم اتعب وانا اقول حلو احس اني مو مصدقه انك جنبي و نايمه بحضنك احس ان قلبي خفيف احس اني انولدت من جديد
ابتسم عوض لكلامها : عساني دوم افرحك و اخليك مبسوطه بس تتوقعين الليله حقيقه ولا حلم جالسين نحلمه لان مستحيل احس اني بخيال والله
ضحكت شوق : حقيقه حقيقه عوض حقيقه مو مستوعبينها
ضحك و نطقت : صح بوريك رقصنا
تقدمت تاخذ جوالها من جنبها و رجعت بحضنه و نطق : عجبك المكان
شوق و عيونها على جوالها : حضنك ؟ اصلاً عاجبني من زمان قلتلك كبير و دافئ و يكفي احزاني و يكفيني اتخبى فيه استعد من اليوم لي اخر يوم بعمرك راح انام وانا بحضنك مالي داخل
ضحك عوض و شد عليها : وانا ما ابيك تنامين بمكان غير حضني و صدري
ابتسمت و عضت شفتها و نطقت : شوف كيف كنا نرقص
ضحك عوض : شوفي وتين ورا جالسه تقلدك
ناظرت شوق وتين و ضحكت بقوه و ضربت على صدره : اخخخ البنت ذي اموت فيها تضحكني بشكل مو طبيعي
ضحك عوض : و انا تموتين فيني ؟
بلعت ريقها و بدا صدرها ينزل و يصعد من التوتر وشتت نفسها بالجوال ابتسم بخفه و نطق : اي سحبتي على سؤالي بس كيف استعدادك للسفره
عقدت حواجبها : اي سفر
شدها عوض لحضنه : بنسافر
شوق : وين و الجامعه و الدوام كيف و ملكه ليلي و سُلطانها
عوض : اسبوع ما راح يأثر على الجامعه و الدوام و بس نجي نحضر ملكه ليان و سلطان
شوق : طيب وين
تنهد عوض : وين ذي عاد مفاجأة
ابتسمت شوق : هممممم خايفه بس اثق فيك
ابتسم عوض : ثقي فيني ولا تخافين من اي شي دامني معك ما يجيك شر
ابتسمت شوق و كانت الليله مليانه سوالف و ضحك و شوق بحضنه و راسها على صدره و بعد مده ناموا من غير لا يحسون
بعد الليله الجميله ذي الكل توجه ينام و دعوا لهم بالهناء و السعاده كانت ليله يشهد عليها الجميع من كثير ماهي حلوه ليله غير عن كل الليالي القديمه ليله اعلنوه فيها حبهم للكل بدون خوف ليله من فرحتها قضوها بحضن بعض بالسوالف و الضحك كأنهم يعوضون بعض عن كل شي سيئ و يجددون شوقهم الحياه من جديد

عند سيف بعد ما انتهى من العرس دخل غرفته و انسدح على السرير و جلس يشوف مقاطع العيال و هم يصورونه و ضحك بقوه : ياويل حالي ذا انا يمين بالله لو يشوفني سلطان كان العقال معط على ظهري و اجلس اسبوعين محكور بالبيت ضحك و حط يده على بطنه : جعت من الضحك الله يقطع بليس
وقفت و تقدم ينزل و دخل المطبخ فتح الثلاجه و طلع توست و جبن و عصير و بدا يدور على الشبس بالدواليب و اخذ الشبس و بدا يحط الجبن على التوست و فتح الشبس و حطه داخل التوست و تقدم يجلس على الكرسي و حط الصحن على طاوله و بدا يطقطق بجواله و ياكل و هو متربع على الكرسي و يضحك دخلت المطبخ غلا و شافته جالس عقدت حواجبها من منظره ناظرها و عدل جلسته و بدا يمسح فمه و تقدمت تأخذ كاس و تصب لها مويه ناظرها و نطق : كيفك
ناظرته و رجعت انظارها و كملت تشرب مويه ناظر صدها و نطق : اكملك و مو اول مره اكلمك و تصدين
التفتت له : مو لازم ارد
نزلت الكاس و تقدمت تخرج من المطبخ ناظر خروجها و تنهد : شفيها ذي ما تعطيني وجه شوي والله اني حلو
فتح كاميرا جواله و ناظر شكله : والله يا اني مز و مزيون
سكر الكاميرا و تنهد و بدا ياكل و بعد مده نزل الساندويش : اففف ذي شفيها متكبره علي تضحك مع غيري و انا اسلوبها معي عادي ، لا اتعلق فيها و احبها بس و هي ما تبيني و يتعب قلبي و حالتي تأفف و نطق و هو مبتسم : لا سيف تفائل بالخير الف بنت تتمناك هي تكلمك كذا يمكن تستحي من وجودك
كمل اكله و عينه على جواله و يضحك

صحى عوض الظهر و ناظرها نايمه على صدره و بحضنه و حاطه يدها على صدره و شاده على فنيلته ابتسم و جلس يتأملها و بداخله تسأل هل انا بحلم حالياً او واقع و هي فعلاً بين احضاني معقوله و معقوله الانسانه اللي احبها بجنبي و بحضني و بالحلال و مافي اي مسافات او معوقات بيننا ابتسم و تذكر بدايتهم و كل شي و بداخله يقول لو ماطلعتي غيرك ذيك الليله كان حنا ما نمنا النومه الهنيه ذي
صحت شوق و بدات تفتح عيونها بشويش و ناظرت مكان نومها و ناظرته يناظرها ابتسم و نطق : صح النوم يا حبيبه قلبي
ابتسمت و بصوت تو صاحي : صح بدنك
عوض : كيف النومه
شوق و هي حاطه راسها على صدره : نومه هنيه ما نمت مثلها من قبل نمت وانا احس بالامان نمت نومه عميقه بدون ازعاج او كوابيس و روحي مرتاحه
تقدم يقبل راسها : صحيت على وجهك الزاهي و ذي ثاني احلا شي بالحياه بعد زواجي منك
ابتسمت له شوق و نطق : تصحين ولا تبين تجلسين كذا زياده
ناظرته : و اذا قلت ابي زياده
ضحك بخفه : اعطيك اللي تبيه لو تبيني عيوني انا حاضر
ابتسمت و نطقت : عوض احس اني مبسوطه بشكل محد يتوقعه اسمع صوتك اول ما اصحى من النوم و القاك جنبي و انا بحضنك شي كنت اتمناه من زمان كنت اتمناك و ربي جابك لي
ابتسم لها عوض و اخذ يدها و قبلها : والله فرحتي اكثر منك و سعادتي بوجودك كبيره الله يخليك لي حبيبه و زوجه و حياه
ابتسمت له و اتصل جواله التفت ياخذ و نطق و هو يضحك بخفه : ابوي
رد على الجوال و وصله صوت ابو وليد : صباح الخير
ضحك عوض بخفه : صباح الظهر
ابو وليد : من اليوم نتصل عليكم تعالوا تقهوا العصر
عوض : يالله ان شاء الله العصر حنا عندكم بس اقولك يبه قول لأمي تسوي كيكه الليمون
ابتسمت شوق و سكر جواله و نطقت : كيكه ليمون
هز راسه : ودي اخليك بحضني زياده بس عازمينا على القهوه يالله
تقدمت شوق تجلس و تمغطت و ابتسمت : ليش ليمون
جلس و ابتسم : يمكن لانك تحبينها
ابتسمت و تقدمت تحضن يده : يااخي انت غريب تعرف و تحفظ كل شي احبه
ضحك عوض بخفه : اكيد انتي حبيبه قلبي كيف ما احفظ وش تحبين
بعدت عنه : تعرف اني احب لما تقول لي حبيبه قلبي
ابتسم و نطق : حبيبه قلبي حبيبه قلبي حبيبه قلبي
ابتسمت له و وقفت : يالله خلينا نجهز
هز عوض راسه و وقف : اجهزي هنا انا طالع اجهز بالحمام الثاني
هزت راسها و تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) ناظرت شكلها و ابتسمت و بدات تغسل و جهها و تجمع شعرها بعدها اتجهت للغرفه و طلعت فستانها اللي كان سكري طويل و اكمامه طويله بدات تلبس و تحط مكياج و تتجهز و خلصت و سوت شعرها و بقى انها تلبس الاكسسوارات و كعبها و تتبخر طق عوض الباب و نطقت : تعال عوض
دخل عوض وهو لابس ثوبه و شماغه و ناظرها منحنيه جالسه تشعل الفحم و ابتسم و نطق : ابي بخور
هزت راسها بالموافقه : انتظر اشغله لك و نتبخر مع بعض
ابتسم عوض و نطق : مع بعض
حطت البخور على الفحم و بدا البخور يطلع و ابتسمت اخذته و نطقت : مع بعض
تقدمت ترفع رجولها و توقف على اصابعها تحاول تنزل شماغه ناظرها عوض بهيام و ابتسم نزلت شماغه و بدات تبخره و تبخر نفسها و هي قريبه منه و نزلت المبخره على الطاوله و نطق : اول مره احب اتبخر
ضحكت بخفه و بدات تلبس ذهبها و اخذت قلادتها و بدات تبعد شعرها و تحاول تلبسها تحت انظار عوض ابتسم لها و قرب منها صار وراها و نطق : خليني اساعدك
مسك القلاده و مسكت شعرها ترفعه و لبسها عوض و نزل يده و تقدم يحاوطها من ورا و يقبلها من خلف رقبتها و يشم ريحه عطرها ابتسمت و عضت شفتها من حركته و نطقت : عوض
عوض : حبيبه قلبه
شوق : يالله عوض راح نتأخر
ضحك بخفه و ابتعد عوض عنها و تقدمت تجلس تلبس كعبها و نطق عوض : انتظرك برا
وقفت شوق و هزت راسها و تقدمت تلبس عبايتها و تحط طرحتها على راسها و تأخذ شنطتها و اغراضها خرجت من الغرفه و شافته جالس على جواله رفع انظاره من سمع صوت كعبها اللي يذبح و ابتسم لها و وقف و تقدم لها : يالله
حضنت يده و تقدمت تطلع معه من الغرفه و نزلوا تحت للريسبشن و نطق لها : اجلسي اسوي خروج و اجيك
هزت راسها و تقدمت تجلس و كان صوت كعبها عالي و كأنه اغنيه و ريحه عطرها و بخوها فايحه تقدمت تجلس جلست و اخذت جوالها و بدات تشوف تصوير البنات ابتسمت بخفه و ظهرت غمازاتها تقدم لها شخص و نطق : والله انك فتنه عطيني سنابك يا حلوه
ناظرته شوق بصدمه و صدت و نطق : افا الحلو شفيه زعلان
تقدم عوض بعد ما خلص الخروج و ناظر الشخص اللي كان واقف قدام شوق و هي تحاول تصد و نطق بصوت عالي : هي هي وين قاعدين
تقدم له و نطق الشخص : والله انها تشلع القلب بغ…… ما كمل كلامه و ضربه عوض بوكس على وجه وطاح بالارض و تقدم يضربه بقوه : يا كلببب الشوارع اذا ما ربوك اهلك يربيك القانون
بدا عوض يضرب فيه بكل قوته و نيران بعيونه ضربه الشخص على حاجبه و صرخت شوق برعبه و خوف عليه و رجع له عوض الضربه اكثر و اكثر جاء الامن بدا يفك بينهم وقف عوض و تفل بوجه : خسيس بنوتي صدق
تقدم ياخذ شماغه و عقاله اللي طاحوا على الارض و ناظر شوق اللي كانت واقفه و خايفه و تبكي بخفه و نطق بحده : خلصي امشي
تقدم عوض يمشي مسرع و هي وراه تمشي دخل السياره و سكر الباب بقوه و دخلت وراه ضرب يده على الدركسون بقوه و ناظرت يده شوق كيف صايره حمره و فيها دم خفيف من ضربه للشخص و ضربه للدركسون غمض عيونه و بدا يتنفس شوي شوي ناظرته شوق و هي خايفه عليه فتح عيونه و بدا يحرك و نطق بحده : كعبك ذا و بخورك و عطرك مره ثانيه ما اشوفهم كذا سامعتني
سكتت شوق خافت من حده صوته و نطق بحده : سامعتني ولا لا
ناظرت يده اللي كان حاطها البريك و نطقت : تعورك
التفت لها و تقدمت تاخذ يده و نطقت : راح امسحها لك بمسحات طبيه انتظر .........
نزلت يده على رجلها و تقدمت تطلع من شنطتها مسحات طبيه ولاصق جروح فتحت المسحات و بدات تمسح بهدوء تأوه بألم من حس بحرقه من المسحات ناظرت يده و التفتت و ناظرت حاجبه و الجرح و نزلت دموعها و بدات تبكي و يده بيدها سمع بكائها و وقف السياره على جنب و التفت لها : شوق
بكت شوق : خفت عليك كثير عوض خفت
بدات تبكي زياده و تقدم يحضنها و هو مبتسم و يمسح على ظهرها : ليش الخوف ابوي انتي
بصوت باكي : تعورك صح
هز راسه بالنفي : لا والله انها ما تعورني محد يعورني غير جمالك
ضحكت بخفه و هي تبكي : عوض
بعد عنها عوض و بدا يمسح دموعها : حبيبه قلبه
شوق : خوفتني عليك
ابتسم عوض و نطق و هو رافع حاجبه : تخافين علي
ضربته على صدره بخفته و تكتفت : خلص حرك خلص مليون عصفر ما راح يكفون على الخرعه اللي جتني
ضحك بخفه و نطق : طيب يدي كملي جميلك
اخذت يده و عضتها بقوه و ضحك : متزوج بسه انا
بعدت يده و عقدت حواجبها و تكتفت : زعلت خلاص
ضحك بخفه و تقدم يحرك : اراضيك ما عليك بس وش اللي يرضي خاطرك
صدت عنه و مثلت انها زعلانه ناظرها و ضحك بخفه : افا يا ذا العلم صدق زعلتي
ناظرت الشباك و حاولت انها ما تضحك بدا عوض يدغدغها و ضحكت على طول بقوه : عوض انتبه للطريق
اخذ يدها و قبلها : يمين بالله ان خوفك علي يحسسني اني بزر و انتي امي و مو كأنه العكس انتي البزر و انا المسؤل عنك
رفعت حاجبها و مدت لسانها : اننننن
ضحك عوض و نطق : شوق
التفتت عليه و نطق : اللي صار انسيه و تكشخي عندي و بالبيت بس بره خفيفي شوي يا كلي انتي والله نيران بقلبي وانا اشوف الكل يناظرك ويسمع صوت كعبك الملفت والله اني اغار عليك و غيرتي تهد جبال ولا ابيك تشوفيني كذا و انا معصب و عارف ان توك عروس و تبين تكشخين بكل وقت بس شوق انا عارف من زمان و حابك والله من يوم ما كنتي تجيني تبكين بكشتك و احطك ورا ظهري عن عبدالرحمن عارفك عدل و عارف زينك والله انك اجمل ما خلق ربي و كأن كل جمال الدنيا حطه فيك بس خففي علشاني اذا عندي مكان بقلبك و اذا تحبين تشوفيني مبسوط
ناظرته و نطقت : طيب مع ان احب اعاند و اعاندك انت خصوصا بس علشانك راح اخفف
ابتسم لها : يسلم شانك و يخلي حبيبك و يخليك لحبيبك
ابتسمت له و بعد مده وصلوا البيت و نزلوا من السياره مسك يدها و تقدموا يدخلون ناظرها و نطق : طلال هنا بالمجلس يروح و اجيك داخل
هزت راسها و تقدمت تدخل من الباب الخلفي تقدم معها بحكم ان الباب الخلفي للبيت قريب من المجلس حق الرجال ناظرها و نطق : انتبهي لنفسك
هزت راسها وهي مبتسمه : وانت بعد
ابتسم لها و تركت يده و تقدمت تدخل و ناظرها لحد ما دخلت و بعدها توجه للمجلس دخلت شوق البيت و بدات تعدل شكلها و فستانها السكري بالمنظره اخذت جوالها و صورت نفسها و تقدمت العنود تمشي و ناظرتها صرخت بخفه و تقدمت تحضنها : جيتي
شوق بادلتها الحضن : توني جيت
بعدت عنها و نطقت العنود : يالله تعالي
تقدمت شوق مع العنود يدخلون المجلس و ابتسمت شوق من سمعت زغاريط الامهات و تقدمت تسلم عليهم و جلست نطقت ام وليد : حيالله حرم ولدي
ابتسمت لها شوق : الله يحيك
عبير : كيفكم يا ماما بعد ليله امس
تقدمت شوق تاخذ القهوه من لجين اللي كانت تصب لها : الحمدلله بخير
ام طلال : ماشاءالله صدق عروستنا بدر البوادي
ابتسمت لها شوق : تسلميلي يا خاله
ام مشاري : والله ليله امس مافي مثلها
رنا : اي والله انك صادقه يا عمه تهبل ماشاءالله و خفيفه انبسطنا و ملمومه
ام رنا : بذي صدقتي لولا وجود وحده الله يستر عليها
عبير : مين
ام رنا : تذكرون اللي كانت بتخطب ليان لحفيدها جتني امس مره ثانيه و تحاول تقنعني
كشرت ليان : ماما اقطعي سيرتها نظراتها اففف تقهر
عبير : اي ذي الله يستر عليها خلاص البنت ماتبي حفيدك غصب الموضوع
شوق : ذي شفيها الحمدالله والشكر وش قلتي لها خاله
ام رنا : قلت ان ولد عمها بيملك عليها و بدات عاد تقول ليش و معرف وش و ان زواج الاقارب يعدم العلاقه
ريم : يمه من كيد النساء خير قامت تطلع اعذار و عيوب علشان توافقين على حفيدها
رنا : اسأليني انا عن كيد النساء شفت لين ما قلت بس
عقدت حواجبها ام طلال : لحظه ذي حفيدها كان سكير و يشرب و صار له فتره يتعالج
ليان : حيوان بتخاذني له و هو كذا افف لو بس كنت ادري كان علمتها الشغل كيف
جود ضحكت و همست لها : هدي لا تخافين ما راح تاخذين غير سُلطانك
همست لها ليان : وانتي ما راح تاخذين غير ميشو
ضحك ليان و قرصتها جود : قالت لك رنا
ضحكت ليان و هزت راسها بالموافقه و بدوا يسولفون سوالفهم المعتاده
بمجلس الرجال
دخل عوض و تقدم يسلم عليهم و سلم على سيف و همس له : حي الله عريسنا كيفك بعد ليله امس
ضحك بخفه عوض و تقدم يجلس و نطق الجد : طولتوا كنا ناطرينكم على الغدا
همس سيف لعوض : مايدري ان لو الود ودك تجلس معها ولا تجينا
ضحك بخفه عوض و نطق : كانا نايمين
ناظره سلطان و عقد حواجبه : وش اللي بحاجبك ويدك لي كذا
ناظر يده و ابتسم بخفه : لا بس متخانق
ضحك طلال : تونا بأول يوم زواج لك متخانق
عبدالرحمن: لا يكون متخانق مع البنت بس و هي اللي ضاربتك
ضحك عوض و هز راسه بالنفي : ما تسويها بس تخانقت مع ولد قليل اصل حشاكم
ابو وليد : ولازم يعني تتخانق
رفع عوض اكتافه و وقف طلال : يالله تأمروني على شي
فهد : يا رجال اقعد خلنا نسولف تو وصل المعرس
طلال : والله الليله مستلم بروح اريح شوي و بعدها اطلع يالله نستودعكم الله
تقدم طلال يطلع و يكلم بجواله امه تطلع له
عند البنات تقدمت فاطمه تودع شوق و نطقت : شوقي قلبي انتي دوم يارب اشوف سعادتك عاد ما اوصيك جيبي لنا بنوته
ضربتها شوق على يدها بخفه و صدت بخجل و تقدمت فاطمه تلبس عبايتها عند المغاسل و تعدل طرحتها ناظرها عبدالرحمن اللي كان داخل من باب المطبخ و ناظر وقوفها و هي تتحلطم و تقول : ياربي يا طلال يعني وش بيصير اذا قعدنا بعد اففف لازم يخرب على حتى ما سولف كثير مع البنات
سرح فيها عبدالرحمن و نسى نفسه التفتت فاطمه بتطلع ناظرته و ارتعبت : يمه بسم الله
بقى عبدالرحمن سرحان فيها و يناظر عيونها و رموشها الكثيفه و شامتها اللي تحت مبسمها ناظرته و توترت : صد يا حيوان صد
انتبه عبدالرحمن لنفسه و صد تقدم يرجع للمطبخ حطت يدها على قلبها : طيح قلبي الحيوان الثاني
تقدمت تطلع مع امها و طلال لبيتهم

دخلوا الرجال المجلس و تقدم عوض يسلم على امه و عبير ناظرها جالسه ولابسه عبايتها و تقدم يجلس جنبها و جلسوا و بدات السوالف تأخذهم و من سالفه لسالفه و تقدمت جوري بكيكه الليمون و حطتها على الطاوله : ابوي يقول ان عوض يبي كيكه ليمون بس ما ضنتي هو اللي يبيها ..........
ضحك شوق بخفه و تقدم يمسك يدها و يحطها بحضنه و هو مبتسم و قطعت لهم جوري من الكيكه و القهوه و نطقت : لحظه خليكم كذا و امسكوا فنجال القهوه لا تتحركون بصور
ضحكوا و هزت شوق راسها و تقدمت تركض لجوالها اخذته و بدات تصورهم و هم جالسين جنب بعض ابتسمت جوري : تجنن راح ارسلها لك
ناظرت لجين عوض و نطقت : عوض وش فيها يدك
ضحك عوض و ناظر شوق : لا بس متخانق
لمار : مع شوق
ناظرتها بصدمه شوق و ضحكت : انا بضربه كذا
ضحك عوض : حبيبتي ذي عضتها عضه بسه
ضحكوا و تضايقت شوق من كلمه عوض للمار و بلعت ريقها بضيق ليش قال لها حبيبتي يمكن ما يقصد بس ليش قالها مو من حقه يقول لها كذا
تقدمت وتين تدخل و معها حصه و بيدهم البسس نطقت وتين : جبت لك البسس شوشو
ريم : تكفين شوق اخذي البسس البنات ما ناموا الا متأخر
ابتسمت شوق بخفه و تركت يد عوض و تقدمت تاخذ البسس تحضنهم و تبوسهم : اشتقت لهم الصراحه
وتين : شوشو اشتقت لك مره انتي و دودي
ابتسمت بخفه : وانا بعد
حصه : شوشو يصير ناخذ على الاقل وحده بس نلعب معها بعدين تاخذينها
ابتسمت شوق و عطتهم وحده من البسس : انتبهوا لها تراها تحس و روح
تقدمت حصه تاخذ البسه و نطقت وتين : لولو وين
جود وهي جالسه تشرب القهوه : شوفها فوق مع ابوها اكيد
تقدمت وتين تطلع مع حصه و بدات شوق تلعب مع البسس و تبعد شعرها عن وجهها ناظرها عوض و ابتسم و ناظر فنجال قهوته و بدا يشرب و نطقت عبير : صدق مسافرين الاحد
هزت شوق راسها : اي ان شاءالله اسبوع و راجعين
دخل عليهم وليد ببدلته الشرطه و هو مبتسم و نطق : عندي لكم بشارتين
ابو وليد : خير اللهم اجعله خير
تقدم يجلس و نطق : البشاره الاولى يمكن مو كلكم تعرفونها الحمدالله راح يجيني ولد و البشاره الثانيه ناظر عوض و نطق : تخصك
عقد عوض حواجبه و نزل فنجاله : تخصني
هز وليد راسه و هو مبتسم : تخصك حرمك و تخصك
ناظر شوق و رجع انظاره لوليد اللي نطق : اليوم بالمخفر جانا بلاغ عن تاجر مخد*رات يبيعها و يستوردها و يدخلها تهريب و التاجر ذا تعرفه حق المعرفه
ناظرت شوق وليد و كلامه و عقدت حواجبها و نطق عوض : من متى اعرف تجار المخدرات انا
ابتسم وليد و نطقت عبير : هو صح تكفى قولي يا وليد انه هو
وليد : والله هو صقر هو صقر مسكوه الليله و انا بنفسي كنت معهم
ابتسم عوض بأنتصار و بكت شوق و التفت لها عوض : لا شوق لا ليش البكي شوق
ناظرته شوق بعيون باكيه و بدا يمسح دموعها و تقدم يقبل راسها : حبيبه قلبي انتي ليش البكي مو ذا الشي اللي تبيه و اللي راح يريحك
هزت شوق راسها : يعني راح ارتاح اخيرا منه
تقدم يمسك يدها و هز راسه بالموافقه كل اللي كانوا جالسين ناظروهم و ابتسموا نطق وليد : ف العلم يا اخوي ان القضيه اللي تبي ترفعها ارفعها الحين دامه مسجون راح تكسبها و انت مطمن و دام في ملف له يثبت انه تاجر مخدرات صدقني راح تكون سهله
التفت للعنود و نطق : جاهزه تمسكين القضيه ذي
ابتسمت العنود بحماس : جاهزه و مستعده بعد ولا يهمك شوشو اطيحه لك و اطيح اكبر راس فيهم انتي شوق عوض معقوله اشوفك كذا ولا ادافع عنك ازهلني يا بنت عمتي و وعد مني القضيه كاسبينها كاسبينها
صفقوا لها و بدوا يصرخون ونطق عوض : ذا العشم والله يا اختي
التفت لشوق و نطق : جاهزه تواجهينه معي
شوق بهمس : بس عوض
عقد حواجبه و فهم عليها تقدم يوقف و مد يده لها وقفت معه و نطق : بنرتاح شوي و نجيكم
تقدم يطلع معها و نطق الجد : الحمدالله والله اني مرتاح
عبدالرحمن: ولا يهمك يبه عندي بعد اشياء زياده عنه اذا احتجتها وليد بلغني
وليد : عطها العنود هي اللي راح تمسك القضيه
سيف كان جالس ياكل و يناظر غلا اللي تضحك مع البنات ناظرته يناظرها و كشرت و صدت تنهد و كمل اكله و نطق : يا ان كيكه الليمون ذي شي ما ينشبع منه
فهد : نطق اخيرا من اليوم ساكت و يوم نطقت نطقت بالاكل
سيف و الاكل بحلقه : الصراحه وليد كفو عليكم ذا كان لازم ينمسك من زمان بس الله يسامح اللي كان السبب
عبدالرحمن: اخبار السودان اسكت بس
وليد و هو يضحك : تخيلوا مسكته و هو جالس ياخذ الفلوس ما كملت عليه البيعه حتى
ابو وليد : كفو والله ولدي ذا العشم والله ان كل واحد فيكم وحش عن مليون رجال

عند عوض و شوق تقدم ياخذها معه للحوش الخلفي و نطق : قولي اللي بقلبك
شوق : يعني راح ارتاح تكفى طمني و قولي راح ارتاح الله يخليك
ابتسم و تقدم يحضنها : راح ترتاحين والله العظيم راح اخليك مرتاحه من كل هموم الدنيا بس حطي يدك بيدي و سلميني قلبك وانتي ارتاحي
بعدت عنه و نطقت : عوض بخصوص الفيديوهات
عوض : عارف والله عارف ان مو اي احد يقدر يشوفهم و عندي انا اعرف العنود اكثر من نفسي والله عطيها الادله و انتي متطمنه ولا تحاتين و حتى عبدالله والله انه امين والله يا شوق اذا عندك ثقه فيني ثقي فيهم و سلميهم الادله و انتي متطمنه
رفعت شوق اكتافها بعدم المعرفه : تتوقع نكسب القضيه
مسك يدينها و نطق : وانا معك اكيد راح نكسبها و نفوز و وعد مني لك اذا فزنا فيها لك مني اللي تبينه لو تطلبين عيوني اعطيك ياهم
ابتسمت له شوق و تقدمت تحضنه : معرف وش راح اسوي لو انك ما جيت ولا سلمت عليك ذيك الليله بالغلط
ابتسم عوض و بادلها الحضن و نطقت : تجي اعالج لك جروحك
تعليقات