📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث عشر 13 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث عشر 13 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثالث عشر 13 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثالث عشر 13 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث عشر 13 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث عشر 13

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث عشر 13 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثالث عشر 13 بقلم جمان بنت عبدالله

ناظر و هز راسه بالموافقه تقدمت تمشي معه و نطقت : اجيب جوالي و اجيك
هز عوض راسه و تقدمت تدخل المجلس تاخذ جوالها ناظرها الجد : عوض وين
ناظرته و نطقت : فوق بس بطهر جروحه و ننزل
ابتسمت العنود : الله يا دكتوره جروح الغرام
ابتسمت لها شوق و همست لمار للبنات : بزر هو علشان تطهر جروحه
بنفس الهمس نطقت جود : شعليك منها خليها كيفها زوجها
قلبت عيونها لمار و تقدمت شوق تطلع و ناظرته واقف قدام باب الشقه ابتسم لها و فتح الباب و بدا يغني :

مرحبا بك يا هلا
يا هلا و يا مسهلا

جامع الزين و حلاه
يا حبيب الله عطاه

ابتسمت و تقدمت تدخل معه و نطق : حياك الله بمكانا تو ما نور الدار بأهله و اصحابه
ابتسمت له : الله يحيك
تقدموا يمشون و يوريها المكان و توجهوا لغرفتهم و فتح الباب حاوطها من ورا و حط راسه على كتفها و نطق : ذا سريرنا راح اخليك كل يوم تنامين فيه بحضني و جنبي لاخر يوم بعمري
عضت شفتها و ابتسمت : ان شاء الله بس عوض يالله جرحك ما كملنا بالسياره
ابتعد عنها و تقدم يمسك يدها و يتجه معها للمجلس و نطقت : اجلس اجيب لك معقم و اجي
تقدم عوض يجلس و جابت عده الاسعافات و جلست جنبه : صح تأخرنا بتطهير الجرح بس عادي اهم شي نطهره
اخذت قطنه و بدات تحط مطهر تقدمت تقرب منه و تطهر جرحه اللي على حاجبه ناظرها و حاوط خصرها و قربها منه ضربت صدره بخفه : عوض خلني اطهر جروحك
تقدم يقبل شفتها قبله خفيفه فتحت عيونها بصدمه و بلعت ريقها ناظرها و ضحك بخفه و بعد يده : خلاص راح اخليك تطهرينهم
شتت انظارها و تقدمت تاخذ اللاصق و تحطه على حاجبه ابتسمت و ظهرت غمازاتها : خلصنا الحاجب عطني يدك
تقدم يعطها يده و بدات تطهر الجروح و تحط لاصق خلصت و بدون وعي قبلت يده و هي مبتسمه انصدم من حركتها و ابتسم بخفه استوعبت الحركه و تقدمت توقف تاخذ عده الاسعافات ترجعها مكانها ضحك بخفه وهمس : يا ذا الخجل اللي ما كلك يا ان مخليني اطيح على وجهي
ناظر يده و تقدم يقبلها من مكان قبلتها و هو مبتسم رجع راسه لورا و اخذ البسه : وش اسوي بأمك قوليلي
بدات البسه تطلع اصوات و ضحك بخفه تقدم يقبلها : والله انك نسخه من امك ما يفرق بينكم شي بالشكل بس بالحلا و الزين هي احلا
طق الباب و نطق عوض : تعال
تقدمت وتين تدخل و هي تركض نزل البسه عوض فتح لها يده و اخذها تجلس بحضنه و نطقت : شوشو وين
تقدمت شوق تطلع من الغرفه : موجوده
ناظرتها وتين و نطقت : جده تقول يالله عشاء
تقدم عوض يقبل خد وتين : يالله ان شاء الله وش رايك تنزلين اول بعدها نجي حنا
وقفت وتين و بحماس : يعني نسوي سباق ...........
هز عوض راسه و تقدمت وتين تخرج و هي تركض ضحكت شوق بخفه على ركضها و تقدم عوض لها و حاوط خصرها بسرعه ضربته بخفه على كتفه : عوض
أبتسم عوض : عيوني و حياتي و حبيبه قلبه
تقدم يقبلها على طرف مبسمها غمضت عيونها و هي مبتسمه بخفه ابتعد عنها : خلينا ننزل لهم لان اذا جلسنا زياده راح ننزل بكرا
صدت بخجل و ضحكت بخفه و بعد عنها و تقدم يمسك يدها و ينزل معها دخلوا المجلس و ناظروهم جالسين و بدوا ياكلون و نطق ابو وليد: تأخرتوا
التفت الجد لسيف : قم من مكانك
سيف و هو ياكل : لا جدي ما شبعت
ضربه ابو مشاري على ظهره بخفه : قم غير مكانك
تأفف اخذ صحنه و غير مكانه و تقدم عوض و يده بيدها يجلسون جنب بعض ناظرهم سيف : تخليت عن مكاني اللي احبه و عن اخوي و عطيتهم لك علشان تعرفين يا حرم اخوي ان ضحيت علشانكم
ضحكت بقوه و ضحكوا و نطقت : ماتقصر يا اخوي
التفت لها عوض و هو يضحك : احط لك سلطه
هزت راسها بالنفي : انا احط
تقدم يحط لها بصحنها ابتسمت له و نطقت لمار : شفيكم ترا كلها مكان
ناظرتها شوق و تذكرت كلمه عوض لها قبل شوي و نطقت و هي مبتسمه : مكان عن مكان يفرق و في فرق بين انك تقعدين بين اشخاص عادين و تشاركينهم وجبتك و اكلك و بين خالك و زوجك اللي هم عزوتك و سند
ابتسم عوض و همس لها : وفي فرق بين اني اقعد اكل جنب سيف اللي يلوع كبدي بطريقه اكله المشفوحه و بين اني اقعد جنبك و اشوف طريقه اكلك الهاديه
ناظرت سيف و كيف ياكل و ضحكت بقوه و نطق فهد : شوي شوي يا ولد الاكل ما راح يطير والله
فهد و الاكل بحلقه : جوعااااااننننن
ضحكوا على سيف و اخذ عوض بيده الدجاج و التفت لشوق و تقدم يأكلها فتحت شوق فمها و اكلت من الدجاج و نست نفسها انها بينهم و همست لمار للبنات : ذولي شفيهم شوي و يدخلونا معهم غرفه النوم
ليان عقدت حواجبها : خير لمار كيفهم مالك دخل
جوري : ما اتوقع انهم سوا اي شي غلط ترا
لمار : تستهبلون يأكلها كذا قدامنا و …… قاطعها وقوف شوق ناظرها عوض : كملي اكلك
هزت راسها بالنفي و ناظرت لمار : ما اتوقع سوينا شي غلط اذا بينا حبنا لبعض يا اخت لمار سكت لك كثير لكن اذا مو عاجبك شي خلاص محد طلب رايك ولا احد طلب منك تناظرين
تقدمت تخرج من المجلس ضحكت لمار بخفه : وش سويت
وقف عوض و نطق : ما سويتي ولا شي بس ضايقتيها بكلامك
التفت عبدالرحمن للبنات : شايفكم من اليوم و سامع كل شي ان انعاد الشي ذا والله ما يحصل طيب
ضحكت لمار : شفيكم عليها كأنكم ما تشوفون غيرها
عوض بحده : اي ما نشوف غيرها و انا خصوصاً ما اشوف بحياتها الا هي تعرفين ليش لانها تسواكم كلكم و حبي لها بقعد اظهره قدام الكل لاخر يوم بحياتي و لو ابي اموت بموت على يدها وبين حضنها وانا راضي و قفي كلامك ذا اللي من باب المزح و هو مزح ثقيل سكت لك اول مره يوم قلتي انتم شمال و جنوب بس الحين وش تبين بالضبط ارحمي البنت خلاص عاد مو حاله ذي و اذا تبين تعرفين ب وش تفرق عنكم و ليش احبها تعالي اخذي عيوني و شوفي كيف اشوفها و الله اني احبها احبها خلاص عاد مو حاله ذي اخلص من واحد يطلع لي ثاني
تقدم يخرج و هو معصب و نطق الجد بحده : بس عاد يالله ولا صوت كملوا اكلكم

عند شوق اللي تقدمت تدخل الشقه رمت جوالها على الكنب : حيوانه صدق يععع افف مو حاله ذي و لا الثاني يقول لها قبل شوي حبيبتي خرا عليك و عليها
التفتت له من سمعت صوت الباب دخل و ناظرها واقفه تقدم لها و نطق : لا يضايقك كلامها
شوق : عوض بعد عني لا افجر فيك انت الثاني
عوض : طيب هدي اعصابك لا تعصبين و يرتفع ضغطك
ناظرته و تكتفت : محد يرفع ضغطي غيرك
عوض : افا هذا و انا عوضك
عقدت حواجبها و نطقت : تحسب اني نسيتها لك يوم قلت لها حبيبتي
اشر عوض على نفسه : انا متى قلت لها
صدت عنه و هي متكتفه : قبل شوي
ناظر الباب اللي كان يطق تقدم عوض يفتحه و التفت لها : نتفاهم شوي
فتح الباب و كانت العنود : جيت و معي اغراضي علشان الموضوع
هز عوض راسه و بعد عن الباب ناظرت شوق العنود و ابتسمت : تعالي نودي
تقدمت العنود تجلس و جلست شوق و تقدم لهم عوض و نطقت العنود : عطيني كل شي و ليش تبين ترفعين القضيه علشان اقدر اساعدك
ناظرت عوض و نطق : ما عليك قولي لها سرك بأمان
التفتت لها العنود : قولي شوشو اذا تثقين بعوض ثقي فيني
هزت شوق راسها : اوعديني اللي تسمعينه ما يطلع لأي احد
العنود : وعد بس اذا طلبني القاضي او عبدالله راح اقول
هزت شوق راسها : غيرهم لا نودي
هزت العنود راسها و بدات شوق تسرد لها كل شي كانت تعاني منه في طفولتها حطت العنود يدها على فمها بصدمه : تستهبلون و لحد الحين كذا حر ولا انمسك
تقدمت تمسك يد شوق و هي مبتسمه و نطقت : راح نكسب القضيه اوعدك وعد والله
ابتسمت لها شوق : واثقه فيك
وقف عوض : انا بالغرفه اخذوا راحتكم
تقدم يدخل الغرفه و التفتت العنود على شوق و
نطقت هي مبتسمه : تعرفين وش صار تحت لما خرجتي
هزت راسها بالنفي و ابتسمت العنود و بدات تقول لها وش صار ابتسمت شوق و انطقت العنود : تعرفين عوض تغير كثير شوق كثيييرررررررر يعني قبل ما كان كذا ابدا حتى ما كان ياكل معنا ولا شي و نفسيته شينه و ابدا ماله خلق اي شي و دايم يا نايم يا بالجامعه جينا هنا و شافك و حبك و جددتي شوقه للحياه و حبه لها صرت اشوف ابتسامته الحقيقيه
ابتسمت شوق و وقفت العنود : يالله انا رايحه بس لا تخافين القضيه محلوله بأذن الله
وقفت شوق و تقدمت توصلها للباب : ان شاء الله واثقه فيك مثل ثقتي بعوض
ابتسمت لها العنود : تكفين لا تخفون حبكم لبعض اظهروه زياده والله انكم تجننون
شوق بأبتسامه : ان شاء الله
طلعت العنود و سكرت شوق الباب و نطقت بصوت شبه عالي : عوضضضضض
سمع صوتها عوض و تقدم مسرع يخرج من الغرفه و ناظرها واقفه : فيك شي
ابتسمت و هزت راسها بالنفي و تقدمت تحضنه ابتسم و بادلها الحضن و نطقت : صدق تحبني و قلت لهم انك تحبني
ضحك بخفه : قالت لك
اخذ نفس و كمل : اي والله اني احبك و اغليك و اهيمك و اعشقك للحد اللي ماله حد بس انتي تحبيني
بدا صدرها ينزل و يصعد من التوتر و زادت نبضات قلبها من اعترافه لها و من سؤاله بعدت عن حضنه و نطقت: عوض يالله تعال ننام ورانا قعده الصباح
تقدمت تدخل الغرفه و ضحك بخفه : راح يجي يوم و اخليك تقولينها بالغصب
تقدم يدخل الغرفه وراها و ناظرها تطلع بجامتها و تقدم ينسدح على السرير : اذا خلصتي طفي النور
شوق : طيب
تقدمت تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) تلبس بجامتها كانت بجامه فوشيه و على اطراف الاكمام ريش خفيف طلعت من الحمام و توجهت للتسريحه و بدات ترفع شعرها ناظر خروجها من الحمام و لبسها و تعدل في جلسته و ناظرها كيف جالسه تعدل شعرها و ترطب يدينها و تحط من باودر على يدها ناظر حركات يدها و هي تفتح شعرها البني القصير و عض شفته بخفه ناظرت شكلها بالمنظره و ابتسمت و التفتت ناظرته جالس يناظرها بلعت ريقها و تقدمت للسرير تجلس سحبها عوض لحضنه ضربته بخفه : عوض وش قلنا شوي شوي
ابتسم عوض و شد عليها و غمض عيونه يشم ريحه عطرها الاسيره و نطق و هو مغمض عيونه : ريحه عطرك اخخخ يا ريحه عطرك و ريحتك ما تدرين قد ايش احبهم
عضت شفتها بخجل و نطق بهيام: احبك
بعدت شوق عن حضنه بخجل و حطت راسها على المخده و هي مبتسمه : ابي انام
ضحك عوض بخفه : و حضني
شوق : البسس عندك ينامون فيه
ضحك عوض و تقدم يحط راسه على المخده : صدقيني حضنك في نعيم الدنيا كلها و احلا من اي حضن ثاني
غطت وجهها بالبطانيه و ابتسمت بخجل و بداخلها : و حضنك احبه بشكل مو طبيعي و احبك بس كبريائي و خجلي يطغي علي
غمضت عيونها و حست بقربه منها و نطق : ما اعرف انام و انتي مو قريبه مني
ابتسمت شوق و التفتت عليه و تقدمت تقرب من حضنه و شد عليها و نطق : نومه هنيه ثانيه يالبيه
ابتسمت بخفه و غمضت عيونها تنام
عند ليان سوت لها قهوه و اخذ السجاده و فرشتها بالحوش الخلفي و حطت ايبادها و كتبها و بدات تدرس و تشرب قهوه كانت تدرس بصوت شبه عالي و مسموع تقدم لها سلطان ناظرته و نزلت راسها و هي مبتسمه تكمل دراسه و نطق : يصير اجلس
هزت راسها و تقدم يجلس جنبها ناظر القهوه و تقدم يشرب منها ناظرته و نطقت : قهوتي
رفع اكتافه و ابتسم : عادي
نزل كوب القهوه و كمل : سكرت حسابي بالانستا
ناظرته و كمل : احبك و احب غيرتك علي و استلذها يجيني شعور بداخلي لما تغارين كذا ابي ابوسك ابي احضنك و لقياك بالحلال قريب ان شاء الله و راح اسويهم لك و يا حظي فيك اي والله يوم اخترتك خليله لقلبي و اسف اذا زعلت بتأخيري بالدوام او بموضوع الحساب بس والله مو قصدي اني ازعلك ولا اضايقك و ودي اشوفك و اشوف كيرلياتك كل ثانيه و كل دقيقه بس والله اني مضغوط بالدوام ضغط مو طبيعي
ناظرته ليان و هي مبتسمه : اهم شي انك تطمني عليك اذا تأخرت و انبسطت من كلامك سُلطان كلامك دايم يسعدني
سلطان : ان شاء الله اطمنك بس اقدر اروح انام
ضحكت ليان : نام نام واضح انك منكرف اليوم
وقف سلطان: اخخ اي والله
تقدم يقبل راسها : انتبهي لنفسك ولا تطولين برا كثير عن البرد
هزت ليان راسها و تقدم سلطان يدخل ناظرت مكان جلوسه و كوب القهوه و تقدمت تشرب مكان شربه و همست : غير مباشره بس قريب المباشره
عضت شفتها و بدات تكمل دراسه

صحت شوق الفجر و تحس بألم في بطنها ناظرت عوض اللي كانت نايمه بحضنه و ابتسمت و بداخلها يقول :
معقوله عوض ربي حلو لدرجه ذي ؟ معقوله جاني الشخص اللي كنت اتمناه و ادعي ربي يرزقني ياه ؟ شخص ما يملي قلبي تساؤلات ولا حيره ولا قهر شخص ما يخون ، ما يهون عليه زعلي ، فكره وجوده بحياتي بحالها امان و راحه ، معقوله هو ملاك مسخر علشان يجبر قلبي و يعوضني عن اشياء سيئه كثيره
ابتسمت و هي تناظره كيف نام و اول مره تناظره كذا حست بالالم زاد حاولت تبتعد بس عوض شادها لحضنه و نطقت : عوض بعد
تمتم عوض بكلمات غير مفهومه و نطقت : عوض
صحى عوض و نطقت : عوض بعد يدك
شدها عوض : لا خلك لا تروحين
شوق بألم : عوض ابي الحمام بعد
بعد عوض عنها و تقدمت شوق للحمام ( الله يكرمكم)
تعدل عوض بجلسته و تمغط و نطق : شوق في شي يعورك
طلعت شوق و حاطه يدها على بطنها : لا بس تعبانه شوي
عقد حواجبه : وش يعورك
تقدمت تجلس على السرير : ولا شي انام و تصير زينه
عوض : كيف ولا شي شكلك تعبان تعالي نروح المستشفى
هزت راسها بالنفي : ما يحتاج والله
عوض : كيف ما يحتاج انتي تعبانه
تقدمت شوق تنسدح : عوض تعب طبيعي كل شهر يجي
غمضت عيونها تحاول تنام و تنسى الالم عقد عوض حواجبه من كلمتها و لا فهم شي اخذ جواله و بدا يبحث و شبه فهم و بدا يبحث عن اشياء تخفف لها الالم ناظرها نايمه و حاطه يدها على بطنها و تقدم يخرج من الغرفه بهدوء للمطبخ و نطق : من وين اجيب الاعشاب الحين
تذكر امه و ناظر الساعه : اكيد جالسه تصلي الفجر
تقدم يخرج من الشقه و توجه عند امه طق الباب و دخل شافها بجلال الصلاه و ابوه خارج من الحمام و نطقت ام وليد : فيك شي
هز راسه بالنفي : لا بس بكلمك شوي
ابو وليد : مزعل البنت
عوض و هو مبتسم : كيف ازعل حبيبه قلبي
ضحك ابو وليد بخفه و تقدم يصلي و تقدمت له امه و نطق : ابي اعشاب تعبانه
عقدت ام وليد حواجبها وش فيها
بلع ريقه عوض و شتت انظاره : تقول تعب شهري
ضحكت بخفه : ان شاءالله الحين اعطيك
تقدمت ام وليد تعطيه من الاعشاب اخذهم و نطقت : عطها مسكن و سو لها كمادات ماي حاره و خلها تتدفى عدل
هز عوض راسه و تقدم يخرج و توجه لشقتهم و شغل الغلايه و بدا يحط البابونج بالكوب و طلع الكمادات و حط فيهم مويه حاره و اخذ المسكن و تقدم يدخل الغرفه شافها تتأوه بألم حط الاغراض على الطاوله اللي جنب السرير و جلس على طرف السرير و بدا يصحيها : شوق
تأوهت بألم و نطق : اصحي شوق
صحت شوق و جلست و نطق : جبتلك كمادات و شي حاره تشربينه و مسكن
هزت راسها بتعب و تقدم يحط لها الكمادات على بطنها و اخذ الكوب : اشربي اجيب لك شرابات و لبس دافي و اجيك و اذا حسيتي بشيء بلغيني
تقدم عوض يطلع لها الشرابات و اللبس و تقدم لها بالبس : غيري لبسك انا برا اذا خلصتي ناديني
نزلت شوق الكوب على الطاوله و بدات تلبس و خلصت و تقدمت تجلس مكانها و همست بقل حيله : يا حظي فيك والله
نطقت بصوت تعبان : عوض خلصت
تقدم عوض يدخل و نطق : تحسين بألم
هزت راسها و تقدم يجلس على طرف السرير و بدا يطلع رجولها ناظرته و نطقت: عطني انا البسهم
هز راسه بالنفي : اشربي مشروبك و خليها علي
بدا يلبسها شراباتها و انتهى و نطق : لازم تتدفين عدل
غمضت عيونها بألم ناظرها و قرب منها : وش يعورك
شوق بألم : بطني عوض احس بموت
مسك يدها : اسم الله عليك عدوينك ان شاء الله اعطيك مسكن الحين لحظه
اخذت المسكن و عطاها و نطقت : احس ابي انام
عوض : تحسين بألم
هزت راسها : اي هو كذا يجي و يروح
تقدم يقبل راسها : انا جنبك اذا حسيتي بشي بس قوليلي
تقدمت تنسدح و الكمادات على بطنها و تقدم عوض يجلس بالطرف الثاني و بعد مده ناموا و صحت شوق مره ثانيه و تحس الالم اقوى و نطقت : عوض
صحى عوض بسرعه و التفت لها : فيك شي
بكت شوق : مو قادره اتحمل عوض احس بطني تتقطع
بدا عوض يسمي عليها و وقف : نروح المستشفى اجيب لك عباتك يالله
تقدم عوض يجيب لها عبايتها و جلس على طرف السرير و بدا يمسح على شعرها : بس حبيبه قلبي انتي يالله علشان نروح
هزت راسها و وقفت : عبايتي
تقدم عوض يلبسها العبايه و يحط طرحتها على شعرها و مسك يدها : يالله
مشت معه و يده بيدها و ركبوا السياره التفت لها : اذا حسيتي بألم بس اضغطي على يدي
هزت راسها و كانت تضغط على يده بقوه كل ما حست بالالم و عوض كل ما حس بقوه ضغطتها زاد سرعته و بعد مده و صلوا المستشفى و توجهوا لعياده النساء و الولاده و كان المستشفى هادي بحكم الوقت المتأخر جلست شوق على الكرسي و يدها بيد عوض و حاطه راسها على كتفه و نطق : دقايق و ندخل ان شاء الله
بعد مده دخلوا على الدكتوره و نطقت الدكتوره : اهلا و سهلا استاذه شوق
تقدمت شوق تجلس و عوض كان واقف جنبها و نطقت الدكتوره و هي مبتسمه : تعانين من اعراض
هزت شوق راسها : الم في بطني
الدكتوره: زوجك صح
ناظرت عوض و التفتت للدكتوره : اي
وقفت الدكتوره : طيب اجلسي على الكرسي افحص لك ..............
رفعت شوق تيشيرتها و بدات تحط لها الدكتوره الجل و كان بارد و الالم زاد و نطقت : عوض بطني تعورني
تقدم لها عوض من الطرف الثاني و مسك يدها : اضغطي على يدي شوق
بدات الدكتوره تحط الجهاز و تحركه على بطنها وناظر الجهاز عوض و عقد حواجبه من نظرات الدكتوره للشاشه و هي تكلم السستر ولا فهم شي عوض و قفت الدكتوره : خلصنا
تعدلت شوق واخذ عوض من السستر المنديل و بدا يمسح بطنها ولا انتبهت شوق لحركته من المها وتقدمت تنزل من السرير و نطقت الدكتوره :اجلسي
جلست شوق و بدات الدكتوره تسألها : الدوره دايم تعورك كذا
هزت شوق راسها : اي بس المره ذي بزياده
الدكتوره ناظرت الاوراق : صار شي بينك و بين زوجك
ناظرت عوض اللي كان يناظرها و بلعت ريقها و هزت راسها بالنفي : لا
الدكتوره : طيب كنتي متزوجه من قبل او احد مثلا لا سمح الله تحرش فيك
هزت راسها بتوتر و خوف و نطق عوض بخوف : دكتوره فيها شي
نزلت الدكتوره الاوراق و نطقت : شوفي انسه شوق ذا شي طبيعي كثير من النساء تعاني من المشاكل ذي
عوض بحده : دكتوره يرحم والدينك لا توتريني قوليلي وش فيها
نطقت الدكتوره : تعانين من التهاب
قاطعتها شوق : كيف يعني اكيد له علاج و ليش اصلا الالتهاب يألمني كذا كثير
الدكتوره : من الاصل سبب الالم هو انك تعانين من تكيسات و ذا شي شبه طبيعي بس في شي ثاني ظهر لنا اللي هو الالتهاب ما اظمن لك انه شي عادي
عقد حواجبه عوض : كيف يعني
بدات الدكتوره تشرح لهم و نطقت : يعني مسبب لك عقم و احتمال انك تحملين ذا شي مستحيل
التفتت شوق لعوض : ابي اروح البيت
ناظر عوض الدكتوره : متأكده دكتوره
هزت الدكتوره راسها : الم التكيسات تقدري تخفيفها بأنك تأخذي مسكن و ما اقدر اعطيك ادويه غير المسكن
وقفت و نطقت بقل حيله : يالله عوض
تقدم عوض يخرج معها و هو مو عارف وش يسوي كان يتمنى يجيه طفل منها يكون يشبه نفس هيبته و شدته او طفله تشبها تاخذ منها صفاتها و دلعها و حركاتها و هي صغيره تقدم يمسك يدها و يتجهون السياره و كانت طول الطريق تفكر بكلام الدكتوره صح كانت كارهه الفكره هذي لكن ما في بنت ما تتمنى تصير ام بيوم من الايام كانت تبي عيالها يشوفون حب امهم و ابوهم و يعيشون مع بعض بحب رغم خوفها من فكره الانجاب و الفكره كلها الا انها كانت تتمنى
كان الطريق مليان هدوء و حست بألم و تقدمت تمسك يده تضغط عليها ناظرها و نطق: اضغطي و ابكي و احزني لا تكبتين و تعبين نفسك
هزت شوق راسها و بعد مده وصلوا البيت و توجهوا لشقتهم و تقدمت شوق تفصخ عبايتها و تجلس على طرف السرير تاخذ مسكن تحس بصداع و بألم مو طبيعي و نطقت : عوض اذا كنت صاحي شوي صحيني
هز عوض راسه : ارتاحي انا اصحيك
سكر النور عوض و تقدم يجلس على الكنب و عيونه على جواله و فكره توديه و فكره تجيبه كان جالس عندها لان عارف انها راح تبكي بس انصدم من هدوئها و عدم بكيها تنهد و تقدم يخرج من الغرفه و جلس بالصاله و بدا يفكر بكلام الدكتوره و بداخله : والله ما اخليها لو وش ماصار متأكد راح يجي يوم و ربي يرزقني بولد لو وش ما كان فيها عارف ان ربي الرزاق و انا والله راح اصبر لأخر يوم بعمري

عند شوق اللي ما تنكر انها كانت زعلانه انتظرت خروجه و بدات تبكي بهدوء و بداخلها: ليش ياربي ليش صح كنت كارهه الفكره بس يارب والله ان اتمنى قطعه مني و منه ، قطعه حبنا و ثمرتها تنهدت و غمضت عيونها ببكي بتعب تنام

صحت بعد مده و حاولت تتناسى كل شي و كأنه كابوس او حلم و تقدمت تلبس دخل عوض الغرفه : صحيتي
شوق : اي توني صحيت نودي صاحيه
هز عوض راسه : صاحيه البسي علشان ننزل
طلع من الغرفه و تقدمت شوق تطلع ملابسها و تلبس و تحط مكياجها اخذت شنطتها و طلعت و شافته جالس على جواله و نطقت : خلصت
ناظرها عوض و ابتسم اخذ يدها و مسكها و نزلوا تحت ناظر عوض العنود : يالله
الجد : ان شاءالله يارب تنجح القضيه
عبير : امين يارب اقري اذكارك شوق
شوق : ان شاء الله ماما
تقدمت شوق تخرج و يدها بيد عوض صورتهم العنود من ورا و هي مبتسمه و تقدموا يركبون السياره و يحركون و بعد مده و صلوا مكتب عبدالله و تقدموا يدخلون ناظر عوض العنود : كيف الحماس
العنود : مره متحمسه
ابتسمت لها شوق : همتك بالقضيه
العنود : عندي ناجحه بإذن الله
دخلوا و نطقت السكرتاريه : اهلا كيف اخدمكم
نطق عوض : قولي للاستاذ عبدالله عوض موجود
اتصلت على عبدالله و قال لها تدخلهم كان عبدالله عيونه على الاوراق و لا انتبه للباب اللي فتحه عوض ناظر عبدالله عوض و وقف يسلم عليه : اهلا حياكم الله
تقدم عوض يسلم عليه و نطق عبدالله : اجلسوا
تقدم عبدالله يجلس و ناظرها هي هي اللي كانت لابسه الفستان الوردي و اللي كانت تكلم نفسها و تبتسم ابتسم بخفه : حياكم الله
عوض : الله يحيك اشر على العنود : ذي العنود اختي اللي قلتلك عليها
وقفت العنود و مدت يدها علشان تصافحه : اهلا استاذ عبدالله
قدم عبدالله يده و صافحها مسك يدها الناعمه و ناظر اظافرها و بعدت يدها و جلست و نطق عبدالله: شهادتك معك
تقدمت تطلع شهادتها من الشنطه : اي
اعطته الشهاده و بدا يناظرها و اخذ الجوال و نطق : جيبي لي اوراق التوظيف
سكر الجوال : اي متى حابين نرفع القضيه
عوض و يد شوق بيده : شوف الليله مسافرين و بعد اسبوع راجعين
عبدالله: خلاص ارفعها لك بعد كم يوم و تبدا المحاكمه بس توصلون بالسلامه
و كمل : اخت شوق عارف قدرك عن عوض و حبه لك من كثر ما يتحلطم لنا لا تخافين انتي اختي بعهد الله ولا ارضى لك الضرر و ان شاءالله القضيه كاسبينها
هزت شوق راسها و نطق عوض : ان شاء الله
تقدمت السكرتيره و معها الاوراق و نطقت : الاوراق استاذ عبدالله
آشر عبدالله على العنود : عطيهم الاستاذه العنود
اخذت العنود الاوراق و بدات تقراهم و نطق عوض : ها توقعين
هزت راسها و هي مبتسمه : اكيد اوقع
وقعت الاوراق و عطتهم لعبدالله اللي نطق : حياك الله بينا استاذه العنود
العنود : الله يحيك
وقف عوض و وقفت معه شوق : يالله دام كذا حنا نمشي و نترك الذبيحه لكم عاد لا اوصيكم ابيها لذيذه
ضحكت شوق : ذبيحه
هز راسه و هو يضحك و تقدم يخرج معها و نطق عبدالله للعنود : مكتبك على اليمين تقدرين تحطين اغراضك هناك و بعدها تعالي علشان نتكلم على القضيه هزت العنود راسها و تقدمت تخرج من مكتبه
ناظر يده اللي سلم عليها فيها و ابتسم و ناظر الباب اللي كان يطق و نطق : تفضل
دخلت العنود بعد ما فصخت عبايتها ببدلتها السوداء و هيبتها و ثقتها و صوت كعبها العالي و بيدها اللابتوب و اوراق ناظرها و بلع ريقه و نطق : حياك
تقدمت العنود تجلس و حطت الابتوب و بدات تفتحه و نطق : اشرحيلي اسباب رفع القضيه مع الادله
ناظرته العنود و بدات تشرح له و بطلاقه : اول شي موكلتي تعاني من مشاكل مع والدها منذ الصغر من ضرب و ت*حرش و تهديد و مو بس هي فقط بل ايضاً ولدتها و عاشت موكلتي طفوله سيئه من صغرها و هو يت*حرش فيها و عندي كل الادله و ايضاً عندي ادله لها و هي طفله الاشهر و هو يتحرش فيها و يضربها بعد ما صار عمر موكلتي ٧ سنوات انفصلوا امها و ابوها و عانت من الذل معه بالمحاكم و بعدها انتقلت تعيش مع جدها هي و والدتها و رجع يهددها بفتره مراهقتها و كان ايضا يجي للبيت و يهدد و من الامور ذي و قبل كم شهر مثل كل مره جاء البيت و هدد و موكلتي اتصلت على الشرطه و عطتهم الادله انه يتعاطى و انحبس ٤ شهور لكنه طلع بعدها و بدا يهدد من جديد و بطريقه اقوى لدرجه ان جاء البيت و وجه السلاح عليها و كان راح يقتلها ...............
ناظرت عبدالله اللي كان منبهر من طلاقتها ولا تلعثمت بالكلام بالعكس كان كلامها مرتب و حروفها مرتبه و جرئتها بالحديث و كيف كلامها عذب و فصيح و ثقتها نطقت : كل الادله و الاحكام لو نجمعها ٢٠ سنه حبس و اعدام يعني صقر مكانه السجن من زمان و هو حالياً اصلا بالسجن ف استاذ عبدالله اطالبك تساعدني في هذه القضيه بما اني محاميه جديد وانت الاقدم و خبره اكثر
ناظرها عبدالله و نطق : اول شي اهنيك على كلامك الفصيح هذا و ثقتك ماشاءالله عليك و ان شاءالله اساعدك باللي تامريني فيه
تقدمت تجلس و نطقت : تسلم استاذ عبدالله بس نبدا بكتابه الملف من الان ولا كيف
عبدالله: اي خلاص نبدا فيه الحين اذا معك اللابتوب و نكمل بكرا
هزت العنود راسها و بدا يساعدها في كتابه ملف القضيه و نطق : طيب كتبنا الاتهامات و الاحكام باقي الادله
العنود : الادله مو كلها اقدر اعرضها لك بسبب حساسيتها بس اذا طلب مني القاضي اقدر اعطيه
عبدالله: خلاص حطيهم بملف واحد
هزت العنود راسها و وقفت : اقدر اخرج
عبدالله: اي تفضلي
تقدمت تخرج العنود و همس عبدالله: البنت ذي طلاقتها و ثقتها بنفسه عجيبه بشكل محد يتوقعه

عند ابطالنا اللي كانوا بالسياره و نطق عوض: كيف الحماس
شوق : مره متحمسة عوض تعرف ذي اول سفره لي
هز راسه : اعرف و راح تكون اجمل سفره لانها مع عوض
ضحكت بخفه و نطق : شوق
التفتت عليه و كمل : اللي صار خيره و ما تعرفين وش ربي قاسم لنا و هو الرزاق لو شنو ما صار اذا ربي كتب لنا بيجينا
شوق : عوض ما انكر لك ان الفكره ذي تخوفني سواء كانت الامومه او الشي اللي انت خابره بس لما قالت لي مستحيل تضايقت طبيعي بس خلاص اذا ربي كاتب بيرزقني و خلاص سكر الموضوع ولا تقول لأحد
تقدم يقبل يدها : سرك بأمان ناقصك شي للسفره
هزت راسها بالنفي : لا بس طيب غششني وين يعني اي قاره مثلا
عوض جلس يفكر : بس محاوله غش وحده
ضحكت بخفه : طيب
عوض : هي بأوروبا و دوله جميله و كذا لغتهم حلوه
رفعت حاجبها : عرفت ايطاليا
رفع اكتافه بعد المعرفه و تأففت ضحك بخفه : خليها مفاجأة احلا صدقيني
التفتت له : طيب ترقص معي على رابح
عوض و هو جالس يسوق : ارقص و ليش ما ارقص
اخذت الجوال و شغلت الاغنيه و بدوا يرقصون :
ما وقف ليل الغرام الا على رمش المها
و الرموش سيوف عرضه
تحت بيرق من الرجال

كل شمس من صباح الخير
تشرق بسمها
قطعه من سحر بابل
زينها السحر الحلال

اخذ يدها و بدا يرقص معها و يغنون مع كلمات الاغنيه و نطق : اي والله ان زينك السحر الحلال
ناظرته و ابتسمت و بعد مده وصلوا البيت و كانوا مجتمعين بالحوش حاطين السجاد و قاعدين يتقهون ناظرتهم عبير و ابتسم : حياكم
ام وليد : تعالي شوقي في الكيكه اللي تحبينها
تقدمت شوق تمشي و يدها بيد عوض و جلسوا و بدات لجين تصب لهم القهوه و نطق ابو وليد : بشروني
اخذ عوض الفنجال : لا الحمدالله تركت العنود مع عبدالله يستلمون القضيه لا تحاتون دام عبدالله ماسكها نكسبها بأذن الله
ابو مشاري: ذا عبدالله ماشاءالله عليه لا واضح انه رجال كفو
عوض : اي والله انه كفو ولا يقصر بشي
جوري : الساعه كم تمشون
ناظر عوض ساعته : شوي اخر الليل
غلا : لان بنشبع من شوق
ضحكت بخفه و التفتوا لمشاري اللي خرج من البيت و نطقت ام مشاري: حياك يمه
تقدم مشاري لهم و التفت لجود : دوامي اليوم لاخر الليل اخلي البنات عندك
ناظرته و وقفت : اي وينهم
اشر لها مشاري : داخل
جود تقدمت تدخل : خلاص انت روح و انتبه لنفسك و البنات عندي
ابتسم مشاري من كلمتها و تقدم يخرج و نطقت ام مشاري : يا عمري جود والله قامت فيهم قومه امهم ما سوت كذا
عبير : اخخخ يا امهم عقربه و دخلت بيننا
ابو مشاري : الحمدالله ربي عوضهم فيها
عبير : اي والله و انتي صادقه
التفتت لجين لشوق : شوشو كيف الكيكه تراها مخصوصه لك
شوق و هي جالسه تاكل من الكيكه : تجنن الصدق تسلم يدك
جوري : اكيد نعرف كيف نجيب راس زوجه اخوي
عوض : سيف و العيال وين
ام مشاري : سيف تلقاه بجحره و الباقين بالدوامات وجدك عند الجيران يتقهوى
التفتوا لسيف اللي خرج : ناديتوني
ابو مشاري: لو طارين مليون
سيف تقدم يجلس جنب عوض : افا يا ابو مشاري انا المليون بحد ذاتها
ضحكو و و نطق ابو مشاري : جت زوجتك الثاني
ناظر عوض سيف و التفت لشوق و مسك يدها يقبلها :
ذي زوجتي الاولي و الاخيره
ابتسمت له شوق بخفه و نطق ابو مشاري و هو مبتسم : الله يخليها لك
ناظر سيف كيكه عوض و تقدم ياخذها و اكل منها هبده عوض على راسه : كيكتي يا ولد
سيف و الكيكه بحلقه : اخذ من كيكه زوجتك
عوض : اعقب يا ولد انا اخذ من لقمه البنت و احطها بحلقي و هي تحبها و تشتهيها لا والله جعلني ما كليت منها دام هي تبيها
التفتت عليه شوق : لا عوض عادي تعال اكل معي
هز راسه بالنفي : لا انتي تحبيها
هبد سيف و نطق : و ذا حسابه معي
لمار ضحكت : شفيكم كلها كيكه
ناظرتها شوق و تقدمت تقطع من الكيك و تقدم الشوكه لعوض : افتح فمك
عقد حواجبه عوض و ابتسم من حركتها : ما اردك والله
فتح حلقه و اكلته و همست لمار : مو ناقص غير يتبوسون قدامنا
سمعتها ليان و بنفس الهمس : انتي وش بلاك ها من امس وانتي ما عندك شغل غير شوق
رفعت حاجبها لمار و صدت و همس لها عوض : يالبيه يالغيوره
ناظرته شوق و صدت و همست : اسكت بس اسكت تحسب اني نسيت كلمتك لها امس
همس و اشر لنفسه : انا
التفتت عليه : اي ولا نسيت لما قلت لها و قلدت طريقه كلامه بهمس : حبيبتي ذي عضتها عضه بسه
ضحك بخفه و مسك يدها يقبلها : هبله و فاهيه ركزي بكلامي و تعرفين مين اقصد
عقدت حواجبها و صدت ناظرهم ابو وليد و كح : بس عاد
ضحك عوض بخفه و اشرت شوق عليه : انا مالي دخل خالي ولدك ذا حركاته قليله ادب
اشر على نفسه عوض بصدمه : انا
ابو وليد ضحك : صادقه والله بس ما عليك سوا اللي تبونه دامه حلال لكم
ابتسم لها عوض : شفتي حتى خالك اللي هو ابو وقف معي
ناظرته و مدت لسانها : انننن
ضحك و نطق : واضح انك ما عرفتي تردين
همست لمار لجوري : اخوك ذا شفيه الحمدالله و الشكر بس
ناظرتها جوري و رفعت حاجبها : مالك دخل زوجته و حر فيها
ام مشاري : الصراحه راح نشتاق لسوالفكم بالاسبوع ذا
عوض : ما عليك عمه اسبوع و وراجعين بالسوالف و الخناق
لمار ضحكت و بأستهزاء : لحد الحين تتخانقون
ناظرتها شوق و عقدت حواجبها من تصرفها و نطق عوض وهو مبتسم : طبعاً لا وانا اقدر اتخانق مع دلوعتي و حبيبه قلبي
ضحكت لمار بأستهزاء و رفعت حاجبها شوق و صدت عنها و نطق سيف : اسجل لك المحاظرات
شوق : اي سيف سجل لي انا بعد و بعد بقول حق جوجو تسجل لي
سيف : طيب
ناظرها عوض و نطق : يالله نجهز الشناط
هزت راسها و وقفت و تقدمت تقبل خد عبير : بروح اجهز اغراضي
همست لها عبير : ميت فيك و طايح على وجه
ابتسمت شوق و بنفس الهمس : وانا بعد بس خجلي يطغي علي
ابتسمت لها و بعدت و نطقت : تردون بالسلامه
جوري : عاد روحوا خالين و تعالوا لنا بولد
ضربتها ام وليد بعلبه المنديل: بس يا بنت عيب
ابتسمت و تنهدت بضيق و تقدمت تمشي معه يدخلون البيت و توجهوا لشقتهم دخلوا و تقدم عوض يحضنها و يدفن وجه بنحرها : اخخخ ريحته المسك حقك تذبحني
حطت يدينها على ظهره و بادلته الحضن : لا تسوي شي يطبع و اتوه…… ما كملت كلامها و تقدم عوض يقبل نحرها بقوه غمضت عيونها بألم و هي مبتسمه و بدا يقبل نحرها و يترك اثار عليها و يترك اثار حبه لها على نحرها بعد عن نحرها و حاوط خصرها و حطت يدها على كتفه و نطقت و هي مبتسمه: طيب خلنا نكمل نسوي شناطنا
عوض قربها منه زياده : خلينا كذا شويه
ضربته على كتفه : عوض خلص مافي وقت
ترك يده : طيب
تقدمت تمشي معه الغرفه و بداوا يرتبون شناطهم و كانت شوق متحمسه بشكل محد يتوقعه ................
عند جود دخلت المجلس و ناظرت البنات جالسين و رزان تلعب مع خالد بالسوني و ناظرت نظرات خالد لرزان و ابتسمت و نطقت : رزان حليتي واجباتك
ناظرتها رزان : اي جودي خلصت كل شي
ناظرت لولوه اللي كانت تلعب مع حصه و وتين بالبسس و تقدمت تجلس معهم : يصير العب معكم
عطتها حصه وحده من البسس : اي جودي
اخذت البسه و نطقت لولوه : تعرفين شوشو راح تترك بسسها و تسافر
جود : اي اسبوع و ترجع
حصه : اي عمه جود حنا اتفقنا ثنين عندي انا و وتين و خالد و ثنتين عند لولو و رزان
جود : انتبهوا لهم شوي شوي بعدين تزعل شوشو اذا صار فيهم شي
التفتت رزان لجود : جودي بسألك
جود : تعالي
تقدمت رزان تجلس جنب جود و معها خالد و نطقت : متى راح تتزوجون انتي و بابا
رفعت جود اكتافها بعد المعرفه : بعد ما يرجعون شوق و عوض يمكن
خالد : الحين صدق راح تصيرين زوجه عمي مشاري
هزت جود راسها و نطق : يعني في عرس و رقص يس حماااسسسسس
ضحكت جود : ذا اللي يهمك
خالد : اكيد علمني سيف كيف ارقص
همست جود : دام سيف علمك الله يستر من تعليمه
رزان : بابا يقول راح ننام عندك اليوم صدق
هزت جود راسها : اي علشان راح يتأخر بالدوام

عند شوق اللي بعد ما خلصت ترتيب شنطتها توجهت عند البنات اللي كانوا جالسين بالمجلس و يتقهون و يحلون دخلت و نطقت لجين : حييي والله حرم دودي
ضحكت بخفه و تقدمت تجلس : الله يحيك
غلا : اي صح وين راح تسافرون
رفعت شوق اكتافها بعدم المعرفه و هي تشرب القهوه : معرف يقول مفاجأة
جوري : ذولي الله يستر من مفاجأتهم مفاجاه فهد لي بحد ذاتها صدمه
ناظرتها لمار و رفعت حاجبها : ليش مو عاجبك اخوي
ناظرتها جوري من فوق لتحت و صدت و نطقت ليان : جودي وين
غلا : تلقينها تحت مع البزران
دخلت العنود : هاي صبايا
ضحكوا البنات على كلمتها و تقدمت تجلس تتقوى : اليوم متعب بس يستحق
ليان : اشوف اللوك بليزر و حركات و التسريحه لا صدق محاميه
ابتسمت العنود: اي حبيبه سُلطان وش علومكم خبري متزاعلين على تأخيره بالدوام
ابتسمت بخجل : لا خلاص رضيت
لجين : الله الله يا بختنا والله بحريم اخواني
دخلت ريم : سلام
ضحكت شوق : توها جالسه تمدحنا و دخلتي
تقدمت تجلس جنب شوق و نطقت ريم : حريم اخوانك كل وحده اسنع من الثانيه
جوري : اي والله انا اشهد و كل وحده دلوعه
ضحكوا و نطقت شوق : يحق لنا ولا
ليان : اكيد حبيبتي
التفتت شوق لجوالها اللي كان يتصل و ردت :
هلا عوض
عوض : يالله حبيبه قلبي لا نتأخر على الطياره
ابتسمت شوق لما سمعت ( حبيبه قلبي ) : يالله جايتك
سكرت جوالها و وقفت : يالله بنات بروح البس علشان نروح
العنود تقدمت تسلم عليها : طمنينا و قولي لنا كيف الاجواء هناك
شوق : إن شاء الله
وقفوا البنات و بدوا يودعونها و يسلمون عليها و ناظرت انشغال لمار لجوالها و عقدت حواجبها و تجاهلتها و تقدمت تخرج من المجلس التفتت العنود للمار و نطقت : ليش ما ودعتيها
نزلت جوالها و رفعت اكتافها : عادي اسبوع و جايه
غلا : عارفين اسبوع و جايه بس مو حلوه كان و دعتيها على الاقل
تأففت لمار و وقفت : خلاص بس صدعتوا راسي كل شوي شوق و شوق خلاص عاد مو حاله ذي
رفعت حاجبها جوري : نعم خير ان شاء الله وش الكلام ذا
تأفتت لمار و خرجت من المجلس التفتت ليان للبنات : مقروصه ذي الحمدالله و الشكر
ريم : بس يا بنات تعوذوا من الشيطان و اتركوها
بدوا البنات يسولفون و يتقهون
توجهت شوق لغرفتها و غيرت لبسها و دخل عوض : يالله نزلت الشنط تحت
هزت راسها و مد يده لها و تقدمت تحضن يده و تنزل معه و توجهوا للمجلس ناظرت جدها و ابتسمت و تقدمت تقبل راسه و نطق : انتبهى لنفسك
شوق : ان شاء الله
تقدمت عبير تحضنها و همست لها و هي مبتسمه : استمعتي بأول سفره مع عوضك
بعدت عنها و هزت راسها وهي مبتسمه و تقدم عبدالرحمن: يعني لا طولون و كذا تعرفين
ضحك شوق : اشتقت اتهاوش معك من زمان
ضحك و تقدم لها : الصراحه الود ودي بس
ناظر عوض اللي كان رافع حاجبه و نطق : جرب بس و تشوف
ضحك بخفه عبدالرحمن و تقدم يضربها بخفه على يدها تقدم عوض له : بعد يدك لا اكسرها لك
ضحكت و ضحك عبدالرحمن : شفتي هذا و انا عمه وش يسوي فيني
تقدم يمسك يدها و نطق : يالله تأخرنا
ابو وليد : انتبه لها
عوض : والله بعيوني و قلبي
تقدم يدخل سيف : بتسافر و ما تودعني
عوض : اخلص من واحد يجيني الثاني تعال خلص
فتح عوض يدينه و تقدم سيف يحضن عوض و مد لسانه لشوق : اننن
همس عبدالرحمن لشوق : شوفي جالس يحضن زوجك
ضربته على يده : بعد مالك دخل وانت الثاني خلص احضانك مع زوجتك و تعال برا انا انطرك بالحوش بشوف توته
بعد سيف عن حضن عوض و ضحك : شفيها زوجتك
هبده عوض على راسه : لا تخلص الاكل علينا و لا تنسى تسجل المحاظرات

تأفف سيف : طيب
تقدم عوض يخرج و ناظرها بالحوش وتين تحضنها : خلاص توته والله ماراح نطول
وتين ببكي : راح اشتاق لكم كثير انتي و دودي
تقدم عوض لهم : و حنا بعد راح نشتاق لك
ناظرته و نطقت : خلصت احضان مع زوجتك
ضحك عوض : لا ما شبعت من حضنها
شوق : روح كمل حضن
تقدم يحضنها و ضربته على كتفه بخفه : يا حيوان مو قدام البزران
ابتعد و صدت بخجل و نطق : انتبهوا للبسس
حصه : ان شاء الله عمي
تقدم عوض يقبلها من خدها : يا زين عمي منك
شوق تخصرت : خلصني خلص لا تطير الطياره
ضحك عوض و تقدم يمشي مسك يدها و ركبوا السياره و توجهوا للمطار

بعد مده عند ليان نزلت المطبخ و بدات تطلع اغراض القهوه دخلت ام وليد و ابتسمت : ها ليلي انتي هنا
التفتت لها ليان : اي جالسه اسوي لي قهوه تبين معي
تقدمت ام وليد تطلع الشاي : لا بسوي شاي قهوه باليل مره ماينفع
ليان : احلا شي باليل و كذا مع حلا راسك يصحصح
ضحكت بخفه ام وليد : بالعافيه
اخذت ليان البن و بدات تقيس دخل سلطان ولا انتبه لها : يمه جوعان انعديت من الحيوان سيف
التفتت له و ناظرته ناظرها و ابتسم و تقدم لها : وش تسوين
ليان : قهوه تبي
هز سلطان راسه بالموافقه ناظرتهم ام وليد وافقين جنب بعض و نطقت : و الجوع
ناظرها سلطان : لا خلاص اشرب قهوه و يروح
ضحكت بخفه و تقدمت تاخذ الشاي: ما تعرف تكذب من يوم ما كنت صغير عكس اخوانك
صدت ليان بخجل و تقدمت تخرج ام وليد من المطبخ و التفتت عليه ليان و ناظرته يضحك : بس فضحتنا
رفع اكتافه : وش اسوي شعرك حلو
ضحكت بخفه : سُلطان
سلطان : عيوني
عطته المطحنه: اطحن البُن
اخذ المطحنه : اطحنه و اطحن ابوه لك
حطت يدها على جبهتها : سؤال بس يعني الخفه ذي وراثه عندكم ولا وش بالضبط
رفع اكتافه و هو يطحن و ضحك : يمكن
بدات ترطب الفلتر : مستحيل لان حتى عوض لا تشوفه وش يسوي
نزل المطحنه و ضحك بخفه : عوض ذا طلع مفضوح اكثر من فهد، خلصت البُن
ابتعدت ليان : يالله حطه بالقمع يا سُلطان بالقمع
ضحك بخفه لما تذكر الموقف و حط البن بالقمع و تقدمت ليان تصب المويه و التفتت عليه : يصير اطلب منك طلب
ابتسم لها : عيوني لك
ليان نزلت الغلايه و التفتت عليه : بما انك دكتور اسنان و كذا وانا ادرس ابيك تشرح لي ماده تشريح الاسنان اللي رفعت ضغطي
ضحك بخفه : افا عليك عندي اشرح لك بس قوليلي متى و انا جاهز بس مو اليوم تكفين تعبان
هزت راسها و بدات تصب القهوه بالاكواب : خلاص انت ارتاح و بس تفضى اقول لك ، تبي تمشي بالحوش
سلطان ابتسم : اكيد بس سؤال ذا شي اساسي تسوينه اذا سويتي قهوه
تقدمت تطلع معه : قصدك امشي ، اي مره احب امشي و اشرب قهوه و اجلس اسمع اغاني احبها
شرب من القهوه سلطان : يالله صدق كنت محروم من طعمها قبل كيف ما كنت احبها صدق ما افهم
ضحكت بخفه : تحبها علشاني ولا تحبها صدق
ضحك بخفه : يقولون الانسان يصير يحب الاشياء اللي يحبها محبوبه من كثر الحب وانا احب كل شي تحبه لياني
ابتسمت و ناظرته : لا تناديني كذا
عقد حواجبه سلطان: كيف كذا
صدت و هي مبتسمه : كذا بياء التملك
ضحك سلطان : لياني
ناظرته و ابتسمت : سُلطاني
ضحك بخفه و حاوط كتفها : اخخ ترفقي فيني و ليني على حالي
ليان : شفت كيف يا سُلطان ياء التملك تخليك تنهار
ضحك بخفه و بعد يده : يعني انهرتي لما قلت لك لياني
ابتسمت و رفعت اكتافها بعدم المعرفه : يمكن
حاوط كتفها مره ثانيه : يالبيه جعل محد ينهار غيرك
ابتسمت ليان : طيب يدك يا الطيب باقي اسبوع امسك نفسك لا اعلمك كيف تمسكها
بعد يده و ضحك و ضرب لها تحيه : حاضر استاذه ليان
بدوا يتمشون و يسولفون كانوا الاثنين حبهم ظاهر لبعض يحاولون يسعدون بعض بكلامهم بشوفتهم لبعض علاقتهم عفويه حتى الزعل بينهم ما يطول و فاتحين قلوبهم لبعض

عند ابطالنا وصلوا المطار و التفت لها عوض و بيده السماعه : حطي السماعه علشان لا تسمعين شي
ضحكت بخفه شوق : طيب وصلنا المطار على الاقل قولي وين
حط لها السماعات و هز راسه بالنفي و مسك يدها و تقدموا يدخلون لبوابتهم و اتجهوا للطياره و كانت شوق متحمسه تقدموا يجلسون و نطقت: ابي اجلس جنب الشباك
ناظرها و ناظر فرحتها و هز راسه بالموافقه و جلسوا التفت لها و نزل السماعات : كيف حماسك
ابتسمت شوق بحماس : مره متحمسه مره احس بصرخ من الحماس
ضحك بخفه : راح اخليك دايم مبسوطه وعد مني لك
ابتسمت له و هزت راسها بالموافقه و نطق : ما راح تاخفين
اشرت على نفسها : انا لا مستحيل
رجع راسه لورا و نطق و هو مبتسم : نشوف
بعد فتره بدوا يلبسون الاحزمه و اقلعت الطياره خافت شوق و اخذت يده تمسكها و تضغط عليها بقوه و مغمضه عيونها ضحك بخفه على حركتها بدات الطياره تطير و نطق : خلاص طارت افتحي عيونك
هزت راسها بالنفي : لا عوض خايفه
ضحك بخفه : وين اللي كانت تقول مستحيل
ضغطت على يده بقوه : لا تضحك
ترك يدها اللي بيده و تقدم يمسك وجهها : افتحي عيونك عادي
شوق : عوض احس اذني معرف كيف و صوتك خفيف
عوض : عارف والله بس افتحي عيونك
فتحت عيونها بشويش و ناظر عيونها و ناظرت عيونه و همس لها وهو مبتسم : عيونك تذبح يا بنت
شوق : عوض مو وقته تكفى
تقدم يقبل راسها : لا تقولين تكفى مره ثانيه
هزت راسها و بعد يده عنها : اي ناظري الشباك
ناظرت الشباك و صدت : يمه صرنا فوق
ضحك بخفه : صرنا فوق ٦ ساعات و نوصل ، وش حابه تسوين بالساعات ذولي
رفعت اكتافها بعدم المعرفه فتح عوض حزامه و فتح حزامها : تحرري شوي من الحزام
شوق : طيب
نطق : اي تحسين بألم لحد الحين
هزت راسها بالنفي و ناظرت الشباك : لا
عوض : قلتي لأحد
هزت راسها بالنفي : كنت بقول لماما بس ما قدرت
اخذ يدها يقبلها : ما عليك عادي
رجع عوض راسه لورا و تقدمت تاخذ شنطتها و طلعت كتابها عقد حواجبه من تذكر الكتاب و اخذه منها بسرعه ناظرته و عقدت حواجبها : كتابي ، تبي تقرى معي
هز راسه بالنفي و بدا يفتح الكتاب و حاولت تاخذ الكتاب منه : لا عوض لا تفتحه كتابي
فتح الكتاب و طلع الصوره و ابتسم : اي ذي وش تسوي عنك
فتحت عيونها بصدمه تمثل انها جاهله وجوده الصوره : مين ذا وش جابها بكتابي
ضحك بخفه و ناظر الصوره : هممم مين ذا تتوقعين
رفعت اكتافها بعدم المعرفه ضحك و نطق : تكفين شوق ما تعرفين تمثلين شايفها من قبل بكتابك
بلعت ريقها : متى شفتها
عوض : من زمان من قبل زواجنا و علاقتنا
عضت شفتها و نطق : اي ليش حاطتها داخل كتابك
بدا يقلب بالصوره و قلبها و ناظر طبعه روج و الشفايف اللي على ظهر الصوره فتح عيونه بصدمه و اخذت منه شوق الصور بسرعه و تكتفت تناظر الشباك و هي عاضه شفتها ظل عوض على حاله مصدوم و ضحك بخفه من حركتها و ناظرها صاده و رجع راسه لورا و ناظرها : ابيها منك حقيقه على الواقع مو على الصور
غطت وجهها بخجل : يا وصخ بس
ضحك بخفه : طيب
تكتف و نطق و هو يناظرها : اي ياشوقي كل شي اخذتيه قوليلي بس وش بقى ما اخذتيه
التفتت له و اشرت على نفسها بصدمه : انا
هز راسه بالموافقه و تعدل بجلسه : اقولك وش اخذتي و اعدد لك واحد اخذتي فروتين لي اثنين اخذتي شماغي و رحتي حطيتي تحت مخدتك
فتحت عيونها بصدمه : كيف عرفت
رفع اكتافه و هو مبتسم و كمل : اخذتي سماعاتي الطبيه و اخذتي صورتي و اخذتي نظاراتي بس رجعتيها لي و بعدد وششش
شوق مليت شفايفها : شفت بس ذولي ما اخذت كثير
ابتسم و نطق : اخذتي كثير و اخذتي اهم شيئين قلبي و عقلي
ابتسمت بخجل و نطقت بتردد: تعرف اني ما توقعت ولا واحد بالميه ربي يعوضني بشخص مثلك توقعتك راح تكون مثل اي انسان عابر يخليني بالنهايه بس انت كنت معي بكل شي و اخذت قلبي و روحي و كل ما املك صدق اني محظوظه فيك
ابتسم عوض على كلامها و تقدم يهمس لها : كيف ابوسك الحين
خجلت و ضربته على كتفه : اضبط نفسك
ضحك و مسح على شاربه : اجل تقولين اني اخذت روحك
رفعت اكتافها و هي مبتسمه و نطق : متى اسمعها منك
بلعت ريقها شوق و حاولت تشتت الموضوع : شرايك نشوف فيلم مع بعض
ضحك بخفه و اخذ يدها يمسكها : نشوف ليش ما نشوف
تقدمت شوق و بدات تختار فيلم : اي واحد ذا ولا ذا
حط عوض راسه على كتفها : انتي وش حابه
ابتسمت من حركه و اشرت على الفيلم : ذا
عوض : خلاص حطيه بس لا يكون فيه تفصخ و حركات و معضلين
ضحكت بخفه : في ثاني فيه كذا شرايك احطه
اعدل بجلسته : لا يا ويلك والله
ضحكت و هزت راسها بالموافقه و رجع يحط راسه على كتفها : عندك الاصل و رايحه تشوفين المخنزين ذولي
ضحكت بخفه : طيب يا الاصلي خلنا نشوف الفيلم
عوض : اوريك الاصلي كيف بس نوصل
فتحت عيونها بصدمه : لا ما ابي اشوف شي
ضحك بخفه و بدوا يشوفون الفيلم و ابتعد عن كتفها و شبك يده بيدها و كان يتأملها كيف تضحك على الفيلم و تعابير و جهها ابتسم و اخذ جواله صور يدهم
و بعدها دخل تويتر و نشر تغريدتين :

سفره مع شخص تحبه و توده عباره عن علاج نفسي

نشر التغريدة الاولي و ناظرها و جلس يتأملها و هو مبتسم و نشر تغريدته الثانيه :

" ياوجهٍ ما أملَه
‏ مهمَا تأملته "

سكر جواله و بدا يناظر معها الفيلم و بعد فتره اكلوا و و خلصوا اكل و نطق عوض : ابي انام
هزت شوق راسها : نام بجلس اشوف فيلم ثاني على ما نوصل
رفع يده الكرسي اللي بينه و بينها و صار قريب منها و تقدم يدفن راسه بين احضانها بعدت يدها بصدمه و نطق و هو مبتسم : خليني اغفى شوي بنعيم الدنيا
اخذ يدينها و حطهم على راسه : العبي بشعري
ضحكت بخفه على حركته و بدات تلعب بشعره و تمسح عليه و بداخلها : هيبه الدكتور عوض جالسه تختفي شوي شوي
ضحكت بخفه و حست بتعب و رجعت راسها لورا و عوض حاط راسه بحضنها و يدها على شعره و غفت و بعد مده نزلت راسها و صار راسها فوق راس عوض اللي بحضنها حس عوض بشي فوق راسها و صحى و شوي شوي بعد راسه و حط يده على راسها و تعدل في جلسته و قربها منه و صارت نايمه بحضنه ابتسم و نام و بعد مده حس بشخص جالس يصحيه فتح عيونه و ناظر الموظفه اللي نطقت : ممكن تلبسون الاحزمه راح نهبط الان
هز عوض راسه و ناظر شوق اللي كانت نايمه بحضنه و بدا يصحيها و صحت : يالله شوق راح ننزل
ابتسمت و بعدت عن حضنه : صدق
هز راسه بالموافقه و بدا يربط لها الحزام و ربطه لنفسه و شبك يده بيدها : نوصل الفندق ان شاء الله و تنامين بحضني عدل
هزت راسها بالنفي و هي جالسه تناظر الهبوط من الشباك : عادي اهم شي اني نمت بحضنك
التفت لها و ابتسم و قرب يهمس لها : استعدي و خلي شفايفك تستعد
فتحت عيونها بصدمه و غطت فمها بيدها بخجل و التفتت عليه : يا …… ما كملت كلمتها و ضغطت على يده بقوه من الهبوط و بعد مده و قفوا و بدوا ينزلون من الطياره ولا انتبهت شوق للطياره لما قال : اهلا بك في مطار باريس
و نزلوا و دخلوا المطار و سوا شيك و توجهوا يا خذون الشناط و تقدموا يبون يطلعون من المطار و تأففت : طيب الحين حنا و…… ما كملت كلمتها و لمحت اللوحه اللي كان مكتوب عليها باللغه الفرنسيه :

‏Bienvenue à Paris
اهلا و سهلا في باريس
Welcome to Paris ...............
فتحت عيونها بصدمه و وقفت مسكت طرف تيشيرته و هي تناظر اللوحه : احلف عوض احلف اننا في باريس
ضحك : والله اننا في باريس
ضحكت و حطت يدها على فمها بعدم تصديق: كذاب ما اصدق يالله كيف
صرخت بخفه و تقدمت تحضنه بادلها الحضن و هو مبتسم و نطقت بعدم وعي : احبك و اموت فيك بعد
فتح عيونه بصدمه من كلمتها و بعدها عنه و نطق : وش قلتي
عضت شفتها بخجل و حاولت تشتت انظارها و هزت راسها بالنفي ناظرها عوض وهو مبتسم و نطق : تكفين عيدها تكفين
ناظرته و ناظرت عيونه و ابتسامته و هزت راسها بالنفي ضحك بخفه و حاوط كتفها و قلد طريقه كلامها : احبك و اموت فيك انا بعد
ضربته بخفه و مثلت العصبيه : ابي انام
تقدم يمشي معها و همس لها : مو قبل لا اعطي شفايفك و مبسمك حقهم
غطت شفايفها بيدها و صدت : قليل ادب والله خلصني ابي انام
ضحك بخفه : طيب يالله
تقدموا يطلعون و شوق كانت خجلانه كيف قدر قلبها يطغي على خجلها و كبريائها كيف قدرت تقول له الكلمه الكانت مستسصعبتها الكلمه اللي ماقدرت تقولها له قالتها نطقتها و اعترفت له بحبه عند عوض اللي حس كأنه الدنيا ربيع و بصدره فراشات و زهور حس بأنها فعلاً تحبه و ان الكلمه نطقتها بمعناها بدون مجامله ناظرها و ناظر ملامح الخجل على وجهها و ابتسم : هذي السياره يالله
تقدمت تمشي معه للسياره و ركبوا و بدا السواق يسوق و شوق كانت تناظر شوارع باريس عاصمه النور و الموضه و الحريه و مدينه الحب ، المدينه اللي تجسد الرومانسيه و الفن و التاريخ المدينه اللي تربعت على عرش الثقافه و الاناقه
ناظرها عوض و ناظر ابتسامتها و تقدم يقرب منها و يشبك يده بيدها ناظرته و نطق : مبسوطه
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه تقدم يقبل يدها : دوم يارب اشوفك كذا و اشوف سعادتك و اشوف غمازاتك
ابتسمت له شوق و نطق : كيف عرفت اني احبها
عوض : تقدرين تقولين اني استعنت بصديق بس تعرفين اليوم بعد عرفت شي جديد تحبينه
صدت للشباك و عضت شفتها فهمت مقصده و نطق : انا
ابتسمت و هي تناظر الشباك و لمحت برج ايفل البرج الشهير و احد معالم باريس البرج الاكثر شعبيه و اللي كاتبتنا تحبه كثير و تحب المدينه اللي يقع فيها البرج اشرت على البرج بفرحه و التفتت له : عوض برج ايفل
ناظر فرحتها و ابتسامتها : والله لو ادري ان باريس بتخليك مبسوطه و بتعترفين بحبك لي كان جبتك من زمان
صدت للشباك تناظر البرج و تصوره و هي مبسوطه و نطق : تبين نروح له بكرا
التفتت له و هي مبسوطه : نقدر
عوض : افا ياذا العلم و ليش ما نقدر اكيد نقدر
حطت راسها على كتفه و نطقت : عسى حياتي ما تخلى من وجودك و حسك ولا تخلى من زولك اللي يسوى جميع الازوال جيتني و عوضتني و غيرتني و فرحتني عساني بس اقدر ارد لك جميلك
ابتسم عوض من كلامها و نطق : و جيتيني انتي و جددتي شوقي للحياه و انا والله مابي منك شي غير حبك و ابيك ماضي و حاضر و مستقبل ابي اقولهم كنا نتخانق و نضحك و لما كنا صغار كانت تجيني تتخبى ورا ظهري من عبدالرحمن و صرنا حبيبين و نتقاسم مر و حلو ايامنا مع بعض و صرنا لازم نشوف بعض كل يوم و كل دقيقه و كأن كل شخص يكمل الثاني و بنصير ان شاءالله اقوى و حبنا راح يقوى و ان شاءالله اذا ربي كتب و قدر يرزقنا ثمره حبنا و يقولون ذي نتيجه حبهم و حتى اذا ربي ما كتب حبنا موجود لاخر العمر و راح احبك و احبك و اموت فيك لو مهما صار و مها جرى مالى الا لك يا شوقي
ابتسمت له شوق : كلامك دايم يسعدني تخليني ما اعرف كيف اعبر كيف اتصرف و تقلب حالي و حال قلبي فوق تحت بكم كلمه
ضحك بخفه و همس لها : تكفين لا تخجلين ابي اشوف جرائتك و عفويتك نفس ما صار قبل شوي
غطت وجهها بيدها و صدت و تذكرت كلماتها له و حمر وجهها : عوض بعد بس خلاص انسى الموضوع
ضحك بخفه : صدقيني ذا يوم يسجل بالتاريخ
وقفت السياره و همس : جهزي نفسك لقبلاتي و صدقيني لو بيدي كان سويت الشي الثاني و عرفت كيف افترسك عدل
ناظرته و فتحت عيونها بصدمه و توردت خدودها : يا قذر صدق والله ما اخليك تبوسني اذا قلت كذا مره ثانيه
ضحك و نطق : يالله ننزل
تقدموا ينزلون و كان فندقهم يطلع على برج ايفل دخلوا الفندق و ما تنكر شوق انها كانت فوق الغيم اخيراً زارت مدينتها المفضله المدينه اللي جلست ٤ سنوات تتعلم فيها لغتهم و كان حلمها تزورها و تتكلم مع اشخاص فرنسين تقدم عوض ياخذ كرت الفندق و بعد مده وصلوا عند غرفتهم و ناظر فرحتها و ابتسامتها و نطق : عساها دايمه يارب
فتح الباب و نطق : حياك
دخلت و دخل وراها و على توجهت للبلكونه فتحتها و ناظرت البرج و صرخت و بدات تنط ناظرها عوض و ضحك بخفه و تقدم لها : كل ذي الفرحه
تقدمت تحضنه و نطقت : احب فرنسا احبها عوض ما تعرف حبي لها قد ايش
عوض : اكثر من حبك لي
خجلت و ضربته بخفه على صدره و بعدت عنه و بدات تشوف البرج : متى يجي الصباح و اشوفه عدل
تقدم لها و حاوط خصرها من على الجنب و نطق : يجي ان شاء الله و نطلع نتمشى بشوارع مدينتك المحبوبه اللي تحبينها اكثر مني
ناظرته و نطقت : عارف مكانك و قدرك بقلبي لا تدور الزله
ضحك بخفه : عارف عارف بس شكلك نسيتي شي
عقدت حواجبها : وش نسيت
مد يده لها و تقدموا يدخلون الغرفه و نطق : نسيتي الشي اللي قلتلك جهزي نفسك علشانه
ناظرته و عضت شفتها بخجل و نزلت راسها قرب لها و حاوط خصرها : راسك مرفوع وش اتفقنا عليه من قبل
مسك دقنها و رفع راسها و كمل : ارحمي شفايفك من العض
وقفت عض و ناظر شفايفها و ابتسم و تقدم يطبع قبلاته الدافئه على شفايفها و يقبلها و كأن المغفره على ثغرها و يتذوق طعم شفتها العذب اللي كان اقرب لطعم الكرز او بالاصح كان بالنسبه له طعم شفتها هو الخمر الحلال اللي قادر انه يسكره و يقلب موازين قلبه و عقله و روحه كانت شوق مغمضه عيونه و مستسلمه له طق باب الغرفه و بعد شفته عنها و ضحك بخفه : خربوا علي احلا لحظه
فتحت عيونها و ناظرته و ضحكت بخفه و نطق : نتحاسب بعدين
صدت شوق بخجل و نطقت : افتح الباب خلص
ضحك بخفه : طيب طيب
تقدم يفتح الباب و بدا العامل في تدخيل الشناط و بعد مده سكر الباب و التفت عليها ناظرها جالسه على جوالها و تبتسم ابتسم و نطق : يالله يا كلي غيري لبسك علشان ننام
ناظرته و هزت راسها بالموافقه و بدات تفتح شنطتها و ترتب اغراضها بالكبت خلصت و توجهت للتسريحه و بدات تحط مكياجها و كريماتها عليها ناظرته جالس يرتب اغراضه : خلصت ؟
التفت لها : اي خلصتي
هزت راسها بالموافقه و نطقت : بروح ابدل و البس بجامه بالحمام تقدر تبدا هنا
هز راسه بالموافقه و توجهت للحمام ( الله يكرمكم ) شغلت المويه و بدات تتسبح و فرحتها كانت قادره تغطي الكون كله تحس كأنها فراشه و تبي تحلق من الفرح سكرت المويه و بدات تنشف شعرها

عند عوض لبس بجامته و تقدم ينسدح على السرير و يطقطق بجواله تأفف و ناظر ساعته : طولت
وقف و بدا يمشي بالغرفه و توجه للتسريحه و بدا يشوف اغراضها و كريماتها يشمها: يالبيه ذي ريحتها
اخذ احد المنتجات اللي كان جاهل عنه ولا يعرف هو وش و حطه على يده و بدا يوزعه على وجه يحسب انه كريم

خلصت شوق من تنشيف شعرها و طلعت من الحمام(الله يكرمكم )و ناظرته جالس على التسريحه و نطقت : تأخرت اعرف ب… التفت عليها و ضحكت بقوه ناظر عوض وجه : كريمك ذا معرف وش سوا في وجهي
تقدمت له شوق و ناظرت و جهه عن قرب و ضحكت زياده بقوه و مسكت بطنها : اخخ عوض مو قادره اوقف ضحك
ناظر ضحكتها : ياالضحكه اللي تداوي جروحي
ضحكت و نطقت : ماتوفر تستغل كل فرصه انت
هز راسه بالموافقه و نطق : طيب ذا كيف الحين
تقدمت تاخذ جوالها و هي تضحك : ناظرني بالاول
ناظرها و صورته و تقدمت له وهي تضحك : عوض ذا فاونديشن مو كريم
عقد حواجبه : وش ذا فوندشن معرف وش
ضحكت و تقدمت تاخذ مزيل المكياج : يعني مكياج
ضحك بقوه : وانا حسبته كريم………
اخذت القطن و بدات تحط من المزيل وهي تضحك : امسحه لك الحين
عوض : و الصوره لا تفضحينا والله نصير علك بحلق عبدالرحمن
ضحكت و بدات تمسح له و هو جالس : ما عليك بس عندي
ناظرها و سرح فيها و هي جالسه تمسح وجهه و نطقت : لو ما تعبثت كان ما صار كذا
رفع اكتافه : قلت استكشف يمكن حاطه لي صوره ثانيه مني منك
عقدت حواجبها و بدات تمسح بقوه و ضحك بخفه : شوي شوي
مسحت وجهه و تقدمت تاخذ المرطب : احط لك مرطب للوجه علشان المزيل يسبب جفاف
هز راسه و بدات تحط المرطب على يدها و توزعه على وجهه بهدوء سحبها عوض من خصرها و جلسها بحضنه ناظرته بصدمه و ضربته على كتفه : عوض
تقدم يقبل خدها : حبيبه قلبه وقفي ضرب عاد
ناظرته و صدت : انت حركاتك معرف كيف كذا فجأه
ابتسم بخفه : يعني اذا قلت لك تعالي اجلسي راح تجلسي
صدت عنه و مثلت الانشغال و بدات تفرك يدينها ببعض ترطبهم : شرايك ننام
قبل كتفها و هو مبتسم : ننام ليش ما ننام
بعد يده و وقفت مشوا للسرير و انسدح عوض و ابتسم : بحضني
هزت راسها و هي مبتسمه : بحضنك
فتح يده اليسار لها و تقدمت تنام بحضنه و حطت راسها على صدره ونطق : اي وين حابه تروحين
شوق بحماس : الصراحه كثير
عوض : قولي
شوق بدات تعد على اصابعها : ابي اصور مع البرج و ابي اروح اكل كورواسون و هوت شوكلت و ابي اشوف قوس النصر و متحف اللوفر و بعد ابي دزني لاند و نتمشي بالفوندوم و بس
ضحك بخفه و تقدم يقبل راسها : اوديك ياهم و بعد في اماكن حلوه راح اخذك لها
ابتسمت : متحمسه احس مو قادره انام
ضحك بخفه : نامي ورانا يوم طويل بكرا
التفتت لجوالها : صح ماما قالت لي اتصل عليها
اخذت الجوال و بدات تدور رقم عبير و نطق : صاحيه الحين اكيد الموقت متأخر
حطت الجوال على اذنها : اي هي قالت لي اتصل عليها حتى لو متاخر
ردت عبير و نطقت شوق : هلا ماما وصلنا الحمدلله
وصلها صوت عبير : يا عمري الحمدالله كيف المفاجاه
ناظرت عوض و ابتسمت : تجنن حيل حبيتها حيل
شد عليها عوض و ناظرته و فتحت عيونها : اي ماما عوض صاحي
عطته الجوال : ماما تبي تكلمك
اخذ الجوال و هو مبتسم : هلا والله عمه هلا بأمي الثانيه
ضحكت عبير بخفه : كيفها مبسوطه
ابتسم عوض و ناظرها جالسه تناظره : مره و نفس ما وعدتك بحاول الموضوع هذاك تنساه شوي
عبير : حبيبي يا عوض والله ان معزتك و غلاك من غلاها بقلبي
ابتسم عوض : تسلمين لي يا امي
اخذ الجوال و عطاه شوق و حطته على اذنها : اي ماما
عبير : اذا صار شي بلغيني
تقدم عوض يطبع قبلاته على نحرها و ضحكت بخفه من حركته و ناظرته بعصبيه و نطقت : ماما اكلمك بعدين
ضحكت عبير و سكرت الجوال تعدلت بجلستها : جالسه اكلم ماما
رفع اكتافه : طيب
اخذت يده و عضتها ضحك على حركتها و نطق : ما تعور
تركت يده تأففت و بعدت شعرها عن وجهها : لا تسوي كذا وانا اتكلم
ضحك و تقدم يسحبها لحضنه : طيب طيب بس نامي
تأففت و غمضت عيونها : ناس ما تجي الا بالعين الحمره
ضحك بخفه و غمض عيونه و بدا يمسح على شعرها و بعد مده ناموا

عند جود ناموا البنات معها بالسرير و تقدمت تطلع من الغرفه و توجهت لشقه مشاري اللي كان جالس بالصاله و يتابع التلفزيون عقد حواجبه من سمع دق الباب وقف و مشى يفتح الباب ناظرها و نطقت : وش صار
مشاري : تعالي ادخلي
تقدمت تدخل معه و جلست و ناظرته بخوف و توتر : بشرني مشاري ما قدرت انام
تقدم يمسك يدها : جود
بدات تبكي و هزت راسها بالنفي : لا مشاري لا
مشاري : اسمعيني جودي اسمعيني انتي بنت مصليه و مسميه و تعرفين الله و ترضين بكل شي كاتبه الله و ذا المكتوب طلع اللي فيني صحيح و انا الحين بالمرحله الاولى يعني في امل جودي في امل اتشافى و نعيش مع بعض انا و انتي و لولوه و رزان و نكون عايلتنا اللي كنا نبي نكونها قبل سنين
نطقت ببكي : بس سرطان الرئه خطر مشاري و نسبه النجاح قليله
تقدم يقبل يدينها : عارف والله عارف بس خلي ايمانك بالله قوي جودي ابي اشوف جود القويه ما تعودت عليك كذا تبكين
جود ببكي : ابكي لاني اخاف اخسرك للابد و انا احبك
ابتسم بخفه : وانا بعد اخاف اخسرك و احبك و لا نسيتك يوم من الايام بس اوعدك اني اتغلب على المرض جودي تعرفيني انا مشاري اقوى شخص بالعالم صمدت سنين طويله بس علشان بناتي تتوقعين ما اقدر اتغلب على المرض علشانك و علشانهم
مسحت دموعها : اوعدني مشاري
ضحك بخفه : اوعدك يا عيون ميشو
ضحكت بخفه : تتذكره
مشاري : اكيد اتذكره ذا لقبي ايام بدايه الايفون و كذا شعري كله جل
ضحكت و هزت راسها بالموافقه و كمل : تذكرين الاغنيه اللي كنت اغنيها لك كل ما كلمتك وانتي تجلسين تطقطقين على صوتي
ضحكت و هزت راسها و بدات تغنيها :
الو هاي حبيبي البارحه شلونك

ماقدرت تكمل كلمات الاغنيه و ضحكت بقوه و ضحك معها و نطق : اخخ يا جودي ذكرتيني بذكريات حلوه
ابتسمت له : تعرف عندي اشياء كثير مخبيتها لازم على يوم نرجع نشوفها مع بعض
هز راسه بالموافقه و نطقت : خايفه عليك بس اعرفك قوي
ابتسم لها : اكيد
برز عضلات يده و سوا الحركه ذي 💪🏼( الشرح متعوب عليه) و نطق : حبيبك ميشو اقوى شخص بالعالم
ضحكت على حركته و وقفت : طيب يا اقوى شخص بالعالم تطمنت عليك بروح انام
مشاري : يالله نوم العوافي
تقدمت جود تخرج من شقه مشاري و توجهت لغرفتها تنام بعد ما تطمنت عليه و ارتاحت شوي

الصباح مبكر و على بدايه الشروق كانت العنود سهرانه و جالسه بالمجلس دخل عبدالرحمن و اخترع من الاوراق اللي كانت على الارض و القهوه و شعرها اللي جامعته بالقلم و الكمبيوتر اللي قدامها و سيرفر القهوه و الكوب و نطق : بسم الله وش تسوين
ناظرته و نطقت : ابي الادله اللي عندك بسرعه عبدالرحمن مشى يطلع : طيب طيب
بدات تحط الاوراق في ملف و الادله في ملف ثاني
تقدم لها عبدالرحمن بفلاشه و نطق : فيها كل شي
هزت العنود راسها و بدات تجمع الاوراق : صدقني القضيه من جلسه وحده حنا كاسبينها
جلس على الكنب : ان شاء الله بس اخذتي رسايل التهديد
هزت العنود راسها : اخذت الرسايل و اخذت الفيديوهات اللي كان يصورها صقر و هو يعنفها و يتحرش فيها و فوق ذا عندي ادله على الاقتحام و التهديد جديده
عقد حواجبه : كيف جديده
سكرت الكمبيوتر : يا طويل العمر شكلك نسيت كاميره البيت
عبدالرحمن: بس ما تشتغل
هزت راسها بالنفي وهي مبتسمه : تشتغل تخيل شوف الله قد ايش يحبها
عبدالرحمن: كفو والله ذا العشم ذي بنت خالد
جمعت اغراضها و وقفت : افا عليك ، بروح انام لي شوي علشان اصحصح عند استاذ عبدالله
ضحك عبدالرحمن: اما صار اسمه استاذ عبدالله كنا نناديه عبود
ضحكت بخفه و تقدمت تطلع لغرفتها جلست على المكتب و ارسلت لعبدالله :
اهلا استاذ عبدالله صباح الخير
لقيت ادله جديده كثير و شكله ذبيحتنا راح تستوي بيوم واحد

عند عبدالله اللي كان صاحي يتفطر مع امه ناظر جواله وهو ياكل و ابتسم ناظرته امه و ابتسمت : من اللي سرقت قلبك و خلتك تضحك الضحكه ذي
ضحك بخفه و هز راسه بالنفي : لا بس قضيه و شكلنا راح نحلها بيوم واحد
ام عبدالله: ماشاءالله بالتوفيق
ابو عبدالله و هو جالس يشرب من الشاي : اي وش سالفه القضيه ذي
عبدالله: والله يا يبه القضيه تشيب الراس بس تكتمل و تنجح بأذن الله اقولكم القصه الحين خلوني اروح اتجهز
وقف عبدالله و تقدم يدخل غرفته و رد على رسالتها :
شكلها راح تكون ذبيحه لذيذه كفو والله اشهد انك بنت رجال ولا ترضين الغلط
سكر جواله و وقف : نروح نتزين شوي لها ما يمنع كم رشه عطر و ثوب جديد مرتب
تقدم يطلع ثوبه من الدولاب و يلبس و مشى للتسريحه يمشط شعره و يلبس شماغه اخذ العطر و بدا يرش منه و لبس ساعته ناظر شكله و ابتسم : محامي والله محامي
اخذ جواله و مفتاح السياره و تقدم يطلع من البيت يركب سياره و يتجه للمكتب .......
تعليقات