📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الرابع عشر 14 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الرابع عشر 14 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الرابع عشر 14 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الرابع عشر 14 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الرابع عشر 14 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الرابع عشر 14

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الرابع عشر 14 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الرابع عشر 14 بقلم جمان بنت عبدالله

عند عوض صحى و ناظرها نايمه بعيد عنه التفتت لها و جلس يتأملها وهو مبتسم و همس : بعدتي عن حضني
تقدم يجلس و مشى يفتح الشباك و صفق : الله شوق يالله اصحي
تمتم شوق بكلمات : خلاص بعدين
عوض : شوق يالله اصحي اصحي اصحي
قرب منها و بدا يصفق : يالله اصحي
اخذت المخده و رمتها عليه : بكمل نومتي عوض خليتني اجلس من احلا حلم حلمته حلمت اني في باريس
ضحك عوض و رمى المخده على : يالهبله قومي انتي في باريس
صحت بسرعه : يعني مو حلم
هز راسه بالنفي : يالله البسي نطلع
وقفت و توجهت تطلع ملابسها بسرعه و حماس : طيب نص ساعه و اخلص
ضحك بخفه : طيب
اخذت ملابسها و دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) و بدات تغسل و جهها و تلبس لبست جاكيت ابيض مع بنطرون و طلعت ناظرته كان لابس جاكيت كحلي و حاط كاب و ابتسمت و التفت لها : يالبيه زوجي راح تغطي على جمال الفرنسيات
ضحكت بخفه و تقدمت تجلس على كرسي التسريحه : ماش غزلك ذا ما عجبني
بدات تحط مكياج و نطق : حبيبتي اجمل و اغلا عناقيد البنات حتى بعز زعلها تفتن العقل و حلوه بشكل مو طبيعي حبيبتي اخذت جمال كل بنات حواء
ابتسمت و نزلت البلشر من يدها : طيب بكمل الميك اب بعدين تغزل
هز راسه بالنفي : ما اوفر
ضحكت و بدات تحط ميك اب و بعدها خلصت و كان عوض يتأملها و يناظر حركاتها و هي جالسه تحط الميك اب وقفت و نطقت : خلصت
هز راسه بالموافقه و تقدمت تاخذ شنطتها و التفت لها : جهاز السكر
شوق : معي داخل الشنطه بس لحظه
لبست شنطتها و تقدمت له و صارت مقابله له و بدات تعدل جاكيته و شدته و نطقت : عيونك بالارض ذا واحد وان شفتك تضحك فجرت فيك قدام العالم كله اثنين اذا ضحكت له بنت ولا شي ..... ما كملت كلامها و سمعته يضحك : افا يا شوقي انا ابصبص على الحريم
بدا تمسح على كتفه : مو انت هم اللي يبصبصون فيك
ضحك بخفه و اخذ يدها يقبلها : قالها بدر عبدالمحسن :

لا تغارين و هم بعيوني عدم وانتي لعيوني نظر والله

كمل كلامه : و تغارين وانتي اجملهم وانتي اللي ماخذه القلب
ابتسمت و توردت خدودها من الخجل و نطقت : ما اغار بس ما احب اشوف احد يشاركني بشي احبه
ضحك بخفه و تقدم يقبل خدها و نطق : ذي ثاني مره تقولينه و تعترفين وش صار على خجلك طغى عليه قلبك
ابتسمت و نطقت : يمكن
تقدم يدفن وجه بين نحرها : اخخ يا ريحه عطرك والله نعيم و شمه صار ادمان
ضحكت بخفه و نطقت بخجل : عوض بس
بعد راسه عن نحرها و ناظر و جهها و كيف خجلانه : و الله ما ذبحني غير خجلك ذا تكفين وصلت لمرحله من الحب معك ما اتخيلها يعني صرت حتى ابسط تفاصيلك تخليني هيمان تكفين اذا ساحرتني خليني مسحور كذا طول عمري ولا تقولين لي
ضربته بخفه و عقدت حواجبها : ميته عليك علشان اسحرك خلص خلنا نطلع
عضت شفتها و لفت تمشي و نطقت و هي معطيته ظهرها : كلامك ذا ان دل دل على انك واصل لأبلغ و اعلى مرحله بالحب
تقدم له وهو مبتسم : وانا كذا اصلا
مد يده لها و تقدمت تحضن يده وهي مبسوطه و طلعوا من الفندق و ناظرت شوارع باريس بالنهار اللي كانت حيه و مليئه بالناس ابتسمت بفرحه و نطق : تبين نمشي ولا نركب السياره
شوق بفرح : اكيد نمشي
بدوا يمشون و كانت الفرحه عند شوق كأنها عيد جالسه تمشي بمدينه احلامها و يدها بيد عوضها و حبيبها اللي كان اول نظراتها في الحياه و اول شخص يحبها حب غير مشروط يحبها بكل صفاتها و بكل حالاتها و بكل اخطائها بدوا يمشون و قربوا من برج ايفل حطت يدينها على فمها تمنع صرختها و التفتت عليه عطته جوالها و بحماس : صورني عوض صورتي
ناظر فرحتها و حماسها و ابتسم اخذ الجوال و نطق : يالله عطينا حركات خلينا نصور واحد … اثنين … ثلاث
بدات شوق تسوي حركات و عوض كان يصورها و يناظر فرحتها اللي ما كان قادر يوصفها بأي كلمه نطق : خلصت
تقدمت تشوف الصور : تجنن خلينا نصور مع بعض
هز راسه بالموافقه و بدوا يصورون و البرج خلفهم حط يده على خصرها و همس : قربي مني الليله حنا بمدينه الحب و عاصمتها معقوله ما نظهر حبنا فيها
ناظرته و ابتسمت : اظهره بس بدون قله ادب
ضحك بخفه و نطق : حاضر سيدي اوامر ثانيه
هزت راسها بالنفي وهي تضحك و بدوا يصورون و بعد مده خلصوا كانت صورهم جميله بمعنى الكلمه جمعتهم مع بعض بمدينه بطلتنا المفضله و قدام البرج اللي كانت تحلم سنين تزوره بدوا يمشون و يدها بيده و نطق : نتفطر
هزت راسها بالموافقه و هي مبسوطه و بعد مده وصلوا الكافيه و كان يطلع على برج ايفل و جت الموظفه و اعطتهم المنيو فتح عوض المنيو و ناظره و التفت لها و نطق : كله بالفرنسي
شوق وهي مشغوله تشوف الاصناف : اي ما عليك عادي
عقد حواجبه و اخذ جواله و بدا يترحم و نطق : وش تبين
شوق : ابي هوت شوكلت و كرواسون
ناظرها عوض : بس
هزت راسها بالموافقه اشر عوض لموظفه و تقدمه الموظفه و نطقت :
Bonjour , Comment puis-je vous ?
صباح الخير ، كيف اقدر اساعدكم ؟
نطق عوض : do you speak English?
( تتكلمين انجليزي )
هزت راسها بالنفي الموظفه : non anglais
( ما اتكلم انجليزي )
ناظر عوض شوق و حك جبينه : شكلها ذي ما اتكلم انجليزي توهقنا
هزت راسها بالنفي : قولي وانا اعرف اتفاهم معها وش تبي تاكل
قال لها عوض وش يبي ياكل و التفتت موظفه و نطقت : bonjour , je veux un croissant et un omelette de fromage
( صباح الخير ، ابي كرواسون و اومليت بيض مع جبن )
بدات تعد لها الطلبات و ناظرها عوض كيف تتكلم بالفرنسي و انبهر بطلاقتها باللغه و كيف متقنتها و كأنها محترفه و عايشه طول عمرها بفرنسا اخذ جواله و بدا يصورها وهي تتكلم و ناظر حركات يدها و ابتسامتها و هي تتكلم ناظرت الموظفه عوض و التفتت لشوق :
C'est ton copain?
( حبيبك )
ابتسمت شوق و ناظرت عوض و رجعت انظارها للموظفه :
mon mari
( زوجي )

ابتسمت لها الموظفه:
‏Vous êtes trop mignons
( تجننون )

ابتسمت شوق :
Merci
( شكرا )

اخذت الموظفه الطلبات و بعدت ناظرت شوق عوض اللي كان ساند يده و حاطها على خده و سرحان يناظرها و هي تتكلم ناظرته و ضحكت : شفيك كذا
هز راسه بالنفي : لا بس كذا كيف تكلمتي بالفرنسي خلتني ادوخ
ضحكت و ضربت يده : اثقل
عوض : ثقيل بس معاك اصير خفيف معرف وش تسوين فيني اي صح وش قالت لك والتفتي علي
شوق : اي سألتني اذا انت حبيبي ولا لا
ابتسم و نطق : وش قلتي لها
ابتسمت : حيواني الاليف
ضحك بقوه عوض : افا طلعت كذا و ذا قدري عندك
شوق : اسكت اسكت و لا تضحك علشان لا افجر فيك
ضحك و التفت للبنات اللي كانوا يناظرونه و التفت لها : احب غيرتك
تكتفت و ناظرته : ميته عليك علشان اغار
هز راسه بالموافقه : اي ميته و قلتيها لي بعد امس بعضمه لسانك انك تحبيني و تموتين فيني
صدت و ابتسمت بخفه و اتفتت عليه و رفعت اكتافها : عادي يمكن اكذب
بدات الموظفه تحط لهم طلباتهم على الطاوله و نطق : صح تكذبين وبالاساس انتي تحبيني
عضت شفتها و فتحت شنطتها طلعت جهاز السكر و عطته بقوه : قيس لي السكر خلصني
ضحك بخفه : حاضر
فتح الجهاز و طلع الابر و نطق : شوق شوفي البسس
التفتت تناظر : بسس وين مافي
غرز الابره و نطق : خلصنا بس اقيسه لك
ابتسمت : حركاتك خلاص صرت اعرفها
اخذ الجهاز و بدا يقيس : و حبك خلاص عرفته ، نازل شوي اكلي و يصير زين
هزت راسه و بدوا ياكلون و نطق : اي كيف تعلمني فرنسي
شوق وهي تاكل : تعلمته اونلاين و من زمان كان بخاطري اتعلمه و تعلمت
عوض : لازم تعلمين حبيبك عاد
رف قلبها و بدات نبضات قلبها تزيد من نطق حبيبك و نطقت : تم يالله عيد وراي
Bonjour
( صباح الخير )
عوض ضحك : بونجوغ في غيوغ ...........
ضحكت بقوه و هزت راسها بالنفي : لا عوض كذا بونجوغ
عوض : يالله بونجوغ بعد وش
جلست تفكر و نطقت :
Comment ca va
عوض : لحظه صبرك شوي شوي طويله
شوق : يالله كومون
عوض : كومون
شوق : سا ڤا
عوض : كومون سا ڤا صح
هزت راسها بالموافقه وهي تشرب الهوت شوكلت و نطق : وش معناها
شوق : يعني شلونك
هز عوض راسه و بحماس : بعد علمني عجبني الوضع
شوق : اعلمك كيف تقول اسمك شرايك
هز راسه بالموافقه و نطقت:
Je m'appel عوض
نطق عوض و هو مبتسم : جو ما بيل حبيب شوق
ضحكت بخفه : يالله يا عوض
اكل عوض و نطق : ذا الصدق تبين معي بيض
هزت راسها بالنفي : جايه باغي و اكل بيض
ضحك بخفه : اسفين كملي الكوغواسون حقك و اشربي الهوت جوكلت
شربت من الهوت جوكلت : كيف التعليم تتذكر ولا نسيت يالله قول وش قلت لك
نسى عوض و توهق : بونجوغ بلا بلا بلاغغغغغغ
شوق عقدت حواجبها : ماش راح التعليم على الفاضي
عوض بخبث : شرايك اعلمك كيف تبوسيني
حطت يدها على فمها : يا وصخ اسكت بس اسكت ولا تتكلم
ضحك بخفه و كملوا اكلهم

عند العنود و صلت المكتب و نزلت من سيارتها و صعدت و نطقت السكرتيره : استاذ عبدالله يقول انه يبي يشوفك اول ما توصلين
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تدخل مكتبها تفصخ عبايتها و تاخذ اللابتوب و الاوراق و توجهت لمكتب عبدالله و طقت الباب و وصلها صوت عبدالله : تفضل
دخلت العنود اللي كانت لابسه بليزر ابيض و بنطرون اسود و رافعه شعرها الاسود الفاحم على شكل ذيل حصان و لابسه نظارات و صوت كعبها مثل العاده عالي دخلت بثقه و التفت لها عبدالله و ناظر مشيتها و ثقتها بنفسها و نطق : حياك
تقدمت تجلس : الله يحيك
عبدالله: في شي جديد
العنود و هي مبتسمه : مو شي واحد اشياء بعد
وقف عبدالله و توجه لكونر القهوه : حلو ، تشربين تركيه
العنود : اي عادي
عبدالله: وسط سكرها
العنود : وسط
ابتسم طلعت تشرب القهوه بنفس طريقته سوا القهوه و خلصها و بدا يصبها بالفنجال و تقدم يجلس قدامها : تفضلي
اخذ القهوه العنود : تسلم استاذ عبدالله
شرب عبدالله من القهوه : الله يسلمك عطيني اللي عندك
لفت الابتوب و نطقت : ذا تصوير كاميرا البيت لما جاء صقر و مثل ما تشوف حاط السلاح عليها
ناظر عبدالله الفيديو و عقد حواجبه و وقف : متأكده ذا اب مستحيل الاشياء ذي
اخذ قهوته و تقدم يجلس بمكتبه و نطقت : الاشياء اللي شفتها انا بعد مو قليله الوكاد استاذ عبدالله ذا دليل بعد لتهديد و التهجم على المنزل و حيازه سلاح غير مصرح نجمعهم تطلع فوق ٢٥ سنه مع العقوبات الباقيه و طلعت ايضاً الادله اللي تثبت تورط صقر بالمخدرات يعني ان شاءالله بجلسه وحده خالصين و ايضاً عرفت عن ماضي صقر
عقد حواجبه : كملي كملي وش ماضيه
ابتسمت العنود : ماضي خطير بس بالاول ابي اوريك صوره
عطته الصوره و كانت صوره لخمس رجال عقد حواجبه : من ذولي
العنود : اخوان صقر
عبدالله بصدمه: عنده اخوان
هزت راسها بالموافقه : اخوانه سليمين و مافي مثلهم و بحثت عنهم كل واحد فرحان و عايش حياته مع عياله بدون مشاكل
عبدالله: دام كذا ليش صقر كذا
العنود : العلم اللي عرفته و توصلت له بعد ما كلمت احد اخوانه و سرد لي القصه كامله القصه ان صقر طفل غير شرعي
عبدالله بصدمه : وش
هزت راسها و ضحكت بخفه : تونا استاذ عبدالله بالخفيف راح يجيك الاقوى
حط يده على راسه : اذا ذا خفيف كيف الاقوى كملي
العنود : ام صقر الاصليه هي نفسها ام اخوانه ذولي جابت صقر بعمر ١٧ بفتره مراهقه و طيش و كانت تطلع مع الشباب و من الامور ذي و غلطت غلطتها و حملت حاولت تتواصل مع ابو الولد لكن انكر كل شي و بعد فتره اهلها عرفوا بالشي ذا و زوجوها من واحد هي ما تعرفه علشان يسترون عليها و تمر الشهور و ولدته ام صقر و كانت كارهه فكره وجوده بحياتها تحس ان هو السبب في كل شي صار لها و السبب في انها تتزوج و تدمر حياتها صارت تعامله اسوء معامله من الضرب و العنف و الخ و كانت دايم تذكره ان زوجها مو ابوه و ان ابوه تركه و من الكلام ذا و بعد اللي عرفته انها كانت تفرق بينهم رغم انهم كلهم كانوا مع بعض و عاشوا طفولتهم مع بعض و حتى زوج امها كان شخص زين و كبر صقر على ذا الموضوع و تزوج عبير اللي هي عمتي
عبدالله: ما اقاطعك بس معقوله عمامك و جدك ما كانوا يعرفون اي شي عنه
تقدمت تشرب من القهوه و نزلتها : اجيك بالعلم اللي عرفته من عمتي انها تزوجته وهي اصلا ما تحبه تزوجته عناد و حركات مراهقين و الكل كان يمدحه و يمدح اهله بس اول كم شهر كانت تقول انه كان طيب و زين بعدين لما حملت في بنتها صار يشكك فيها
عبدالله: يعني يحسب ان اللي صار له و اللي سوته امه زوجته بعد تسويه يحسب انها مو بنته بأختصار
نزلت العنود نظارتها : بالضبط كان يضربها و هي حامل و من الكلام ذا بس لما جابت بنتها زاد ضربه و تعنيفه لها و هي ما كنت تبي تخرب بيتها و تمر الشهور على الحال ذا و كانت لمًا تداوم الصباح تترك البنت عند ابوها يعني بالاخير هو ابوها بس اللي كان يصير
شغلت مقطع لأبو شوق و هو يضربها و يضحك و يتحرش فيها و هو يضحك و يصورها
غمض عيونه عبدالله بسرعه : لا ما راح اتحمل سكري
سكرت المقطع العنود : ذا اللي كان يصير
عبدالله: والله احسه فيلم
العنود : بالضبط قصه ما تتصدق خليني اكمل لك
ضحك عبدالله: كملي راسي راح يشيب زياده
ضحك بخفه و كملت : عبير ما كانت تعرف بالشي ذا و بعد كم سنه دخلت عبير البيت وهي توها راجعه من الدوام و توجهت لغرفه بنتها و لقته يتحرش فيها كانت تقولي ان شافته و كأنه وحش ولقى فريسته و بنته خايفه تبكي بصمت كان يهددها بالضرب و انه يضرب امها عاد فترتها اتصلت عبير على اخوانها و ابوها و جو عندها الشقه و اخذوا عبير و شوق منه بالغصب و حسب اقوال ابوي كان يقول انه وقتها كان متعاطي ولا يعرف هو وش قاعد يسوي و البنت كانت مصدومه صدمه كلهم و صفوها لي كأنه شافت شيطان قدامها حرفياً و قبل كم يوم جانا البيت و بدون اي سبب تبرى منها
عقد عبدالله حواجبه : ذا مستحيل يكون صاحي مستحيل
العنود : لا و بعد رجع يهدد
عبدالله: ما عليك ان شاء محلوله و راح نربح فيها في شي بعد
هزت راسها بالنفي : لا ذا اللي توصلت له و الباقي تعرفه
صفق لها عبدالله و ابتسم : و الله انك كفو جهزتي الملفات
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه : اكيد تفضل
قدمت له الملفات و ناظر اظافرها اللي كانت صابغتهم باللون الاحمر اللي كان يمثل جرئتها و ثقتها
اخذ الملفات و نطق : الفيديوهات جمعتيها
هز العنود راسها و وقفت : جمعتها بفلاش واحد ، راح ترفع القضيه الحين
هز راسه بالموافقه : اي ان شاءالله و اذا لقيتي شي جديد بلغيني
العنود : ان شاء الله اقدر اتفضل
عبدالله: اي تقدرين
تقدمت العنود تطلع ناظر خروجها و كيف تمشي و هي رافعه راسها و ظهرها مستقيم ابتسم و كمل يناظر اوراقه ........
عند سيف تقدم يدخل الجامعه و توجه لمحاضره عمر دخل و تقدم يجلس و تأفف يحس بالوحده بدون شوق و عوض اخذ جواله و بدا يطقطق فيه على ما يجي الدكتور و دخلت الجوهره و ناظرت ساره و وعد و مافي مكان تجلس فيه غير عندهم و عند سيف تقدمت تجلس جنب سيف اللي كانت طاولتهم قريبه من طاوله وعد و ساره ما انتبه لها سيف و نطقت ساره : رخاص يدورون الرجال و يروحون يقعدون
عندهم
و التفتت للبنات و نطق بصوت عالي : بنات تخيلوا في بنات اعرفهم يتلزقون بالرجال علشان بس ياخذون اللي يبونه
ناظرتها الجوهره و رفعت اكمام اللابكوت و بدات تجمع شعرها و بصوت عالي : انا اعلمج الرخص يا زباله
تقدمت لها الجوهره و شدتها من شعرها بقوه و بدات تضرب فيها و تضرب بكل قوه و طاحت ساره على الارض تقدم لها الجوهره و صارت فوقها و بدات تضربها و ساره تحط يدها على وجهها تمنع ضربات الجوهره ناظرهم سيف و بدا يضحك بقوه : اخخ يا بطني و الله مو قليله البنت ذي
تقدم لها و بدا يعزز لها : كفو الجوهره كملي بعد
الجوهره : انا اعلمج الرخص شلون صاير شكله جلدج يحكج تبين تنطقين و تتكفخين انا بنت سعود ماني رخيصه مثلج و مثل اشكالج انا اطهر من الطهر
دخل عمر المحاضره و سمع صوت الجوهره و صرخ : الجوهره
التفتت عليه الجوهره و تقدم شافها ماسكه شعر ساره بيدينها الثنتين و جالسه فوقها فتح عيونه بصدمه : وش تسوين انتي قومي خلصني قومي
بعدت الجوهره و وقفت و اشرت على ساره اللي كانت تبكي : انا مالي دخل هذي قاعده تتهمني و تطعن بشرفي
ناظر عمر ساره : صدق الكلام ذا ولا
ساره ببكي : استاذ كذاب ان... قاطعها سيف و نطق : صدق وانا سامعها بأذني بعد
التفت عمر لسيف و رجع انظاره لساره : يعني تكذبين
هزت راسها بالنفي و ببكي : لا والله لا مالي دخل
الجوهره : لا تجذبين كلهم شاهدين على كلامج
وعد بحده : اللي على راسه بطحه تنطحه من جاب سيرتك
رفعت الجوهره حاجبها : شكلج تبين تجربين اللي جربته رفيجتج
وعد : ججججججج يع العن ابو اللهجه القذر
تقدمت لها الجوهره : والله ما خليج والله يا زباله الثانيه
بدات الجوهره تضرب فيها و حاول عمر يبعدها عنها و نطقت : عمر اذلف عن وجهي فاهم غلطت على لهجتنا و ساكت لها
اخذت يد وعد و عضتها بقوه و صرخت العنود من الالم و بكت : بعدي عني يا مجنونه بعدي
صرخ عمر : بسسسس
تركت الجوهره يد وعد و نطق : بس وين قاعدين هااا
الجوهره اشرت على العنود : غلطت على لهجتنا و الثانيه طعنت بشرف اختك و انت ساكت
التفتتوا الطلاب لبعض : اخته
ساره بصدمه لعمر : اختك
عمر : ما يهمك اختي ولا لا خيارين لكم انتم الثلاثه يا تكملون الماده بأحترام يا تسحبونها خلصوني
وعد ببكي تقدمت تاخذ شنطتها : اسحبها ولا اشوف الرخص
تقدمت الجوهره تبي تضربها و مسكها عمر : بس وانتي الثانيه وش مقرره
ساره ببكي : مع وعد يع من يقعد مع الناس ذي
تقدموا يطلعون من المحاضره و يسحبون الماده ناظر عمر الجوهره : اجلسي بعدين نتفاهم
تأففت و تقدمت تجلس و جلس سيف جنبها و ضحك : علميني دروس الضرب ذي
ناظرته و شمقت له : اعرفك تعرفني خير
ضحك بخفه : ولد خال شوق
التفتت عليه و نطقت بسرعه : صح شوق ياعمري قالت لي سافرت مع عوض و شفتها مصور…… قاطعها عمر : نفتحها محاضره سوالف و ضرب لحضره جنابك الجوهره
ناظرته و نطق : خلاص بسكت افف
عمر : جوالاتكم على الصامت و نبدا بالاول اللي صار ذا ما يتكرر مره ثانيه من ولا احد كل الكلاسات مراقبه بالكاميرات هذا واحد اثنين قله ادب من اول يوم قلت ما ابي ف خلونا حبايب ولا تطلع شخصيتي الثانيه علشان لا نخسر بعض و الجوهره اختي و مثلها مثلكم سامعين محد احسن من احد انتهى الموضوع و خلونا نبدا بالمحاضره
بدا عمر يشرح المحاضره و الطلاب يسجلون وراه الملاحضات و بعد مده خلص المحاضره و نطق : و بكذا خلصنا المحاضره تقدرون تمشون و نشوفكم بكرا ان شاءالله
تقدموا الطلاب و بدوا يطلعون و جلست الجوهره مكانها و مشى سيف لعمر و نطق : متأكد ذي اختك
ضحك بخفه : تكفى اسكت ما ابي اتذكر و اضحك
بدوا الطلاب يطلعون و ناظر عمر الجوهره اللي كانت متكتفه : جوجو
الجوهره بعصبيه : بعد عن وجهي لا اتوطى في بطنك
ضحك بخفه و جلس جنبها : طيب خلينا نتفاهم
الجوهره بأنفعال : نتفاهم على شنو قولي طعنتني بشرفي و غلطت على لهجتنا
تقدم لهم سيف : شيفها لهجتكم والله حلوه مجبوس دياي تحسينها كذا مميزه
الجوهره التفتت لعمر : قول لرفيجك هذا يسد حلقه علشان لا اطلع حره الزبالتين فيه
فتح عيونه بصدمه : وش دخلني
عمر : طيب الحين وش يرضيك خلاص راح يسحبون الماده ولا تشوفينهم معنا
الجوهره تأففت و وقفت : ابي قهوه اشتري لي قهوه و ارضى عليك بس علشان تعرف اختك شكثر ترضى بسرعه
ضحك عمر و التفت لسيف : تجي معنا
هز راسه بالنفي : لا عندي محاضره بروح لها سلام
عمر : عليكم السلام
تقدم يطلع مع الجوهره و نطقت : ما كان قصدي اقول لهم انك اخوي
حاوط كتفها : بالعكس تعرفين شكثر استانس اذا تفاخرتي فيني
الجوهره ابتسمت : و كيف ما اتفاخر و اخوي الدكتور عمر
ضحك بخفه و توجهوا يطلبون قهوه اخذت قهوتها الجوهره و نطقت : بروح لمحاضرتي الثانيه
شرب عمر من قهوته : انتبهي لنفسك و امسكي اعصابك
ضحكت و توجهت لمحاضرتها و توجه عمر لكلاسه دخل الكلاس الثاني و سلم و نطق : 
جولاتكم صامت بس قبل لا نبدا المحاضره احب اهني كل شخص جاب درجات حلوه بالكويز اهنيكم الصراحه كلكم جايبين كامل التفتوا الطلاب لبعض و ابتسموا و نطق : محد جايب كامل غير وحده
التفتوا الطلاب بصدمه و نطق : سؤال بس مو كل شي شرحته لكم قولولي
احد الطلاب : دكتور كذا ظلم اكيد تعرفها علشان معطيها كامل
ناظره عمر و تكتف : لا والله حاب تشوف حلك و اغلاطك بالكويز
هز الطالب راسه بالنفي و نطق عمر اسم الطالبه اللي جابت كامل و بدوا الطلاب يصفقون لها و بدا بتوزيع الاوراق اخذت غلا و رقتها و ناظرت اجاباتها و رفعت يدها ناظرها عمر و نطق : تفضلي
غلا بهدوء : بس انا عندي اجابات صح كيف حاطهم لي غلط
عقد عمر حواجبه : مستحيل كيف
قرب منها و ناظر اجاباتها و فعلا كان غلطان و نطق : لا مافي شي صح
غلا : كيف مافي دكتور ناقصه خمس درجات و انا حاطه صح و فوق ذا ماخذه الماده ذي وانا اصلا تخصصي مو طبي ولا شي
رفع عمر اكتافه : مو ذنبي اذا عندك مشكله نحلها بعد الكلاس مو الحين
تأففت غلا و كتفت يدينها و بدا عمر يشرح المحاضره و خلص منها و طلع التفتت غلا لصدقتها : اروح اتفاهم معه و اجيك
تقدمت تطلع و ناظرها سيف : وش جابك
غلا : مو فاضيه لك انت الثاني بعد عن وجهي اخلص من الاول يجيني الثاني
عقد حواجبه و نطق : تصدقين الشرهه علي انا اسأل عنك
تقدم يمشي و ناظرته : الحمدالله و الشكر صدق
تقدمت تمشي و وصلت عند مكتب الدكتور و طقت الباب و نطق عمر : تفضل
دخلت غلا و نطق عمر : امري
غلا : اختباري
عمر : قلتلك مافيه اي غلط و درجه صح ٥ من ١٠
غلا : كيف كذا و اجوبتي صح جاوبني مو حاله ذي ابي اعدي الماده والله ان تخصصي علوم سياسيه و حطولي ماده احياء معرف ليش و انا حاله صح تأكد من ورقتي
عمر : ممكن تطلعين ازعجتيني مو حاله ذي
غلا : ذا حقي و اكبر حقوقي كيف ترضى كذا تظلم طالبه مالها ذنب
عمر : اطلعي برا
غلا : راح اطلع لكن ربي ياخذ حقي منك
طلعت و سكرت الباب بقوه مسح على جبهته عمر : كيف قدرت اغلط بدرجتها ولا ركزت
تأفف و اخذ الورقه يغير الدرجه و ناظر اجوبتها و اسمها و عقد حواجبه من اسمها غلا محمد سعد ال*** و نطق : ذي بنت عمهم
ناظر الباب و رجع انظاره للورقه و ضحك بخفه : العايله ذي كلها عندي الله يسامحني على الغلطه ذي بس

بعد ما طلعت غلا من مكتب عمر بدات امشي بالجامعه و هي متنرفزه ناظرت سيف اللي كان جالس و ياكل و تقدمت له مسرعه ناظرها سيف واقفه قدامه و نطقت : ابي اتحلطم و راح تسمعني غصبناً عنك فاهم ........
عقد حواجبه و بلع لقمته و نطق : ما كنتي تكلميني وش صار وش حصل
جلست قدامه و نطقت : اللي صار ان الدكتور الحمار ذا معطيني خمسه من عشره و انا جايبه عشره تخيل قلت له انت غلطت بالتصحيح و رحت له المكتب و فوق ذا يقولي اطلعي برا وانا ما سويت شي
ضحك بخفه : طيب هدي وش اسمه
تأففت : الزفت عمر بن سعود
غص بلقمته و ناظرته : مشفوح شوي شوي ما راح يطير الاكل
اخذ الماي يشرب و ضرب على صدره و نطق : عمر عمر اللي كذا جسمه عريض و يلبس بدلات
هزت راسها بالموافقه : عمر ماغيره في عمر زفت غيره
ضحك بخفه : اسلوبك يا بنت
غلا : قهرني
وقف و جمع الاكل و راح يرميه بالزباله ناظرته وقف و همست : كنت حاسه ما راح يساعدني
تقدم لها : امشي اكلمه لك
ناظرته و وقفت : صدق
هز راسه بالموافقه : انتي وش جايبك هنا عندنا
غلا : من حظي الخايس جيت ولا ويني وين المواد ذي
تقدموا يمشون و كان سيف هادي عكس كل مره و هي تتحلطم له وقفوا عند مكتب عمر و طق الباب سيف و نطق عمر : تفضل
دخل سيف و وراه غلا و نطق : هلا سيف
التفتت لغلا : وش قلنا خلاص درجتك … قاطعه سيف و نطق : بنت عمي
بلع ريقه : حياكم اجلسوا
جلسوا و نطق عمر و هو يفرك جبهته : الصراحه معرف كيف اعترف بس اجوبتك صح 
و حطيت لك علامه كامله
ابتسمت بفرح : يس
عمر : اعرف اني غلطت اني ما ركزت و كنت اصلا من الاساس بحط لك كامل من قبل لا تدخلين علي مع سيف لان اجوبتك كانت كلها صحيحه
سيف : ما عليك يا رجال عادي كلنا نغلط بس ذي كانت تتحلطم لي عنك وقلت اجي اشوفك وش مهبب
ضحك عمر : غلط و ما تنعاد كنت سهران
غلا وقفت : مو مشكلتنا انك سهران
قالت كلمتها و تقدمت تطلع من المكتب و نطق عمر : ذي شفيها
سيف : ما عليك منها هي كذا اتصل عليك عوض
هز عمر راسه بالنفي : حبيبي ذا الحين بنعيم الجنه تبيه يذكرنا و يتصل بالاحلام تلقاه يمشي بالشانز و يده بيدها و طبعاً كل واحد ضحكته شاقه وجهه
ضحك سيف : لا و الثاني استاذ عبدالله ماسك قضيته الحين و طبعاً تلقاه مشغول و شماغه بصوب و فاتح زرار ثوبه و متربع و جالس يركز بالقضايا
ضحك عمر : بالضبط وش وراك
سيف : خلصت محاضرات تجي تتغداء عندنا عمتي ام عوض تسوي ذيك الكبسه يالله كذا تاكلها و بعدها تنام قرن
وقف عمر و ضحك : ما غلطوا يوم سموك الجوعان ريحه الفلافل من حلقك واصله لي عندي
ضحك سيف و وقف : ما خلتني اكمل اكلي و الصراحه جوعان ، ها تجي اتصل عليهم ابلغهم
اخذ عمر اغراضه : اتصل اتصل
طلعوا سيف و عمر من المكتب و اتصل سيف على امه و بلغها ان عمر بيجي يتغدى معهم
عند ابطالنا الحلوين تفطروا و بدوا يمشون في شوارع باريس و يدينهم حاضنه بعض و توجهوا يمشون في سان جيرمان و بدوا يتمشون بين الماركات و دخل عوض ديور و يده بيدها و تقدم يناظر الشنط و التفت عليها : وش رايك ذي ولا ذي
اشر لها على الشناط و نطقت : اذا لنودي ذي حلوه ستايلها
عوض : ما عليك من نودي و غيرها انا ابيها لك
اشرت على نفسها : انا لي انا عوض انا
ضحك بخفه : اي لك وليش لا
هزت راسها بالنفي : سعرها كليه امش خلينا نتمشى مسكها من يدها : لا اختاري يالله اي وحده عاجبتك
شوق : عوض انت صادق ولا تضحك معي
عوض : والله اني صادق وليش ما اكون صادق بعدين اذا على سعرها ما عليك الغالي والله يرخص لك انتي بس قولي وش تبين و انا اجيبه لك لو طلبتي قلبي والله لا اعطيه لك
ابتسمت له : راضيه على كل شي صار فيني دام ربي عوضني بشخص مثلك
ابتسم لها : يالله شوقي اختاري
اشرت شوق على الشنطه : ابي ذي
هز راسه بالموافقه : اجيبها لك و تاخذيها
ابتسمت بفرح و التفت عوض للموظف و طلبه ياخذ الشنطه و ابتعد الموظف عندهم يجيب الشنطه و نطق : اي في شي بعد بخاطرك
هزت راسها بالنفي : لا ذي تكفي و توفي
عوض : افا زعلت منك انت تأمرين و تتدللين اطلبيني و تدلعي قولي ابي الشي ذا و اقولك حاضر لبيه ان شاءالله من عيوني يجيك
ابتسمت له : كيف اشكرك
رفع اكتافه و بخبث همس : تقدرين ببوسه
فتح عيونها و صدت وهي تبتسم بخفه و حمرت خدودها ضحك عوض بخفه : يااخي خجلك وش اسوي فيه انا كيف اخذه منك و ارميه
عقدت حواجبها و تكتف : يعني ما تحبه
اشر على نفسه بصدمه : انا اموت فيه و اعشقه بس احب عفويتك اكثر احب كلماتك اللي تقولينها بعفويه و لما تنسين نفسك مميزه و احسها منك انتي صدق
شوق رفعت اكتافها : خجلي يطغي علي وش اسوي
عوض : انا اتصرف مع خجلك ذا حسابه عندي
التفت للموظف لما جاب لهم الشنطه و فتح بوكه و طلع بطاقته و دفع ناظرها و هو مبتسم : عليك بألف عافيه حبيبه قلبي
ابتسمت له : الله يعافيك
اخذوا الكيس و طلعوا من المحل و بدوا يتمشون و يتسوقون مع بعض دخلوا محل و جلست تشوف القمصان اخذ عوض قميص و نطق : نطقم
عقدت حواجبها : كيف
مسك يدها و توجه معها لقسم الرجال و معه القميص و التفت لها لما وقف عن قميص رجالي نفس القميص اللي بيده : شرايك
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه : نطقم
اخذ عوض القميصين و توجه يحاسب و بعدها كملوا تسوق و رجعوا للفندق
عند ليان كانت في مكانها المعتاد الحوش الخلفي حاطه سجاده و جالسه تذاكر و تشرب قهوه و السماء كانت مغيمه و شعرها الكيرلي جالس يطيره الهواء ناظرت خالد و رزان اللي كانوا يلعبون بالسيكل و ابتسمت اخذت جوالها و اتصلت على سلطان و وصلها صوته : عيون سُلطانك
ليان بحماس : سُلطان انت بالبيت صح
سلطان انسدح على سريره : اي توني واصل تأمرين على شي
ليان : سُلطان تعال الحوش الخلفي بسرعه سُلطان
عقد حواجبه : صاي … سكرت الجوال و نزل جواله و تقدم مسرع لها ينزل و وقفت ليان : خالد
التفت لها و تقدم لها بالسيكل : هلا عمه
ليان : تخليني اركب بالسيكل
خالد : بفلوس
حطت يدها على جبهتها : ما توفر اقتصادي لابعد درجه ، طيب اعطيك
التفت لرزان و ابتسمت : روري تعالي
تقدمت لها رزان بالسيكل : هلا ليلي
ليان : تعطيني سيكلك انتي وياه بس شويه
تقدم سلطان يركض و ناظرها واقفه مع رزان و خالد و حط يده على قلبه : حسبت صاير لك شي
ليان : لا يالله انزلوا
نزلوا رزان و خالد من سياكلهم و نطق سلطان : وش ذا
اخذت سيكل رزان و ركبته و هي مبتسمه و تبعد شعرها ورا اذنها : نتسابق
ابتسم لها : نتسابق بعد ما طيحتي قلبي حسبت صاير لك شي
ضحكت بخفه : يالله سلطان الله يخليك خلنا نتسابق
رفع ثوبه و ربطه و تقدم يركب السيكل : نتسابق ليش ما نتسابق
التفتت لخالد و رزان : انتم الحكم
رزان بحماس : يالله نعد لي الثلاث
استعدوا سلطان و ليان و نطق خالد : واحد … اثنين … ثلاثه
بدوا يتسابقون و رزان و خالد يشجعونهم
خالد : ايوااا عمي يالله فوز عليها
رزان : يالله ليلي فوزي عليه
ناظرت ليان سلطان و شافته متقدم عنها و مثلت انها طاحت التفت عليها سلطان و ترك السيكل و مشى لها و بخوف : فيك شي
مثلت الالم و ضحكت و تقدمت تركب السيكل و تسبقه ضحك بخفه سلطان و نطق خالد : لا عمه غش ما يصير كذا
سلطان: راضي
تقدموا لهم خالد و رزان ونطق خالد : لا عمي غش كيف راضي
تقدمت ليان تمشي بتفاخر : فزت عليك
رزان صفقت : كفو ليلي
التفت عليها خالد : لا غش كيف كفو
رزان : فازت بذكاء اصلا
خالد : وش اللي ذكاء مالي دخل ما تفوز
رزان : فازت وش اللي ما تفوز
خالد : فازت بالغش
رزان : لا مو غش
خالد : الا غش
ناظروهم ليان و سلطان و نطقت ليان : بس شفيكم كلها لعبه
خالد : بس غش
رزان : لا
سلطان : بس خلاص انا راضي تفوز علي بالغش
خالد : لا عمي ما يصير كذا
تأففت رزان و تقدمت تدخل : بزر صدق
التفتتوا ليان و سلطان على بعض و ضحكوا و تقدم خالد يدخل و نطق سلطان و هو يضحك : ذولي وش فيهم .............
رفعت اكتافها بعد المعرفه و التفت لها و تكتف : اي وش اللي سويتيه
بعدت ليان شعرها عن و جهها : انا ما سويت شي
قرب منها سلطان و بعد شعرها عن وجهها : جبتي اجلي بالكشه ذي
عقدت حواجبها و صدت : مو كشه كم مره اقول لك
ضحك سلطان : صح فلافل
ليان بحده : سُلطان
سلطان : اموت بكلمه سُلطان من ثغرك تحسسني اني ملك لقلبك
ليان ابتسمت : وانت كذا اصلاً بس لا تقول كشه
اخذ خصله من شعرها و قبلها : اموت بالكشه انا اموت انهار انصهر و تضيع علومي
ليان ضربته بخفه على كتفه و ضحكت : طيب بعد لا يجي احد
بعد سلطان و التفت من سمع صوت سيف و عمر و هم داخلين البيت التفت لها و نطق : يالله داخل العيال هنا لا يشوفونك
تأففت و ابتعدت تاخذ اغراضها و ضحك : صرتي رزان الثانيه
تقدمت له : خلص و كلمني علشان الملكه
هز سلطان راسه و تقدم يدخل المجلس عند العيال ، دخل و سلم و تقدم يجلس و كان الجد و الخوال جالسين و نطق ابو وليد : حياك الله
تقدم له فهد بالقهوه و اخذها عمر : الله يحيك
سلطان: كيف الدوام بالجامعه
شرب عمر من القهوه : حلو بس مسؤليه الصراحه
ابو مشاري: لا ما عليك مسؤوليه دامهم كبار
عمر : صح كبار بس في بعضهم العقل عقل بزران
فهد : الله يعينك بس اهم شي انت عاجبك و مرتاح
عمر : اي والله الحمدلله راحه مرتاح و حاب الوظيفه
الجد : الحمدالله دام كذا
سيف حط يده على بطنه : جوعان
ضحكوا و نطق عمر : مو شي جديد تكفى توك ما كل فلافل ارحم بطنك شوي
فهد : سيف اذا ما اكل باليوم عشر وجبات ما يرتاح
عبدالرحمن: لو عوض هنا كان عرف الشغل معك
عمر ضحك : والله محد فاهم لك غير عوض
سيف وقف : ماتدري مسميني زوجته الثانيه ، بستعجل عمتي بالغداء
عمر : لا يا ولد خلها على راحتها
تقدم سيف يخرج و نطق ابو مشاري : الله يعينك عليه انا ابوه و مو قادر له
ضحك عمر : والله انه كفو و ينشد فيه الظهر بس لو يخفف من الاكل
ضحك فهد : المشكله لو خفف راح يختفي زياده انت شايفه رغم كل الاكل اللي ياكله و هو نحيف
ابو مشاري: حاسد اخوك
ضحك فهد : لا والله
عمر ضحك : اخونا شلون نحسده يا عمي
الجد : لهجتك مو سعوديه سعوديه
هز عمر راسه و هو يشرب قهوه : اي نصي سعودي و النص الثاني كويتي
ابو مشاري: ماشاءالله ، جيرانا و حبايبنا
الجد ابتسم : والنعم والله بأهل الكويت
عمر ابتسم : ماعليك زود
ابو مشاري ضحك بخفه : ماخذ لهجتنا علشان كذا ما توقعتك كويتي
ضحك بخفه عمر : اي اخذتها بس اخواني عكسي كل واحد لهجه
سلطان: صدقني اهون من انك لا انت ولا اخوانك تشبهون بعض
ضحكوا بخفه و التفتوا للباب من انفتح و دخل سيف و معه صحن الرز و ناظر سلطان : بسرعه روح جيب السفره و باقي الاغراض بسرعه سلطان
وقف سلطان و همس : اركد قدام الضيف
نزل صحن الرز : ذا ضيف ذا اخوي
طلع سلطان و نطق عمر : تسلم والله يا اخوي
سيف : اسكت بس و تعال جرب طبخ عمتي يا ان لذيذ يا حظ عوض بس كل يوم يجرب الاكل اللذيذ ذا
ابو مشاري : الا ما اتصلوا عليكم
عبدالرحمن : قالت لي اختي ان كلمتها لما وصلوا و الحمدلله طيبين
دخل سلطان وبيده الصينيه و سفره و تقدم يفرشها و نطق الجد : حياك
وقفوا الرجال يغسلون يدهم و تقدم سيف يجلس : جوعان بسرعه
ابو مشاري : قم ضيفك بالاول و غسل يدك لا اجيب العقال امحطه لك
وقف سيف و نطق فهد : ما يجي الا كذا ذا
عبدالرحمن : شكله ما جرب العصاه على ظهره
سيف : العقال كافي و وافي
تقدموا الرجال يغسلون يدهم بالمغاسل و سيف كان يسولف مع عمر و همس : ناظر عبدالرحمن تبي نسوي فيه مقلب
هبده عمر على راسه : اركد عاد عيب يا ولد
ضحك سيف : يالله نضحك
سمعهم فهد : يمين بالله يسيف انادي ابوي خلص غسل يدك
دخلوا الرجال للمجلس و تقدم يغسل يده سيف و كان عمر ينطر علشان يغسل و بعد سيف و نطق : ما راح انطرك بيتنا و تعرفه عاد ما يحتاج تسوي فيها ضيف
تقدم سيف للمجلس و ناظره عمر و ضحك بخفه و تقدم يفتح المويه و يغسل يده و سمع صوت اللي تغني و كانت تتمايل بخطواتها و لابسه السماعه و بيدها الصابون و تقول :
خساره فيك انا حبي
وكل اشواقي في قلبي
كلامي يبوح ولا اخبي

حس بقرب صوتها و سكر المويه ناظرت ظهره و نطقت : عوض امسك حط الصابون عندك
بلع ريقه عمر و التفت لها و شاف شعرها القرمزي و قلبت موازين عقله و قلبه و كيانه سحرته بشكلها و ملامحها و تفاصيلها من اول نظره كانت تغني و تحرك رجولها و راسها و تناظر خلفه تأففت و ناظرته : عوض خ… فتحت عيونها بصدمه و رمت الصابون على الارض و تقدمت تدخل مسرعه دخلت المطبخ و حطت يدها على قلبها : يمه مين ذا غبيه يا لجين غبيه كيف ما انتبهت افف
بدا صدرها ينزل و يهبط و توترت حطت يدينها اللي ترجف على شفايفها و بدات تعضهم : اخاف يقول لبابا انه شافني يمه والله اروح فيها
هزت راسها بالنفي : خلاص لجين انسي
تقدمت بتخرج من المطبخ و همست : والله يشبه عوض يعني لو مو دقنه كان حسبته هو وش ذا
تأفتت و تقدمت تخرج من المطبخ

عند عمر اللي وقف مكانه ولا تحرك طلع سيف من المجلس و صرخ: يالله يا عمر
صحى عمر على نفسه : جاي يالله
مشى و دخل المجلس و نطق سيف : طولت ياولد
ابو مشاري: يمين بالله انزل العقال و امحطك قدامهم ولا يردني عنك شي
ضحك بخفه سيف و نزل راسه و تقدموا ياكلون و بعد الغدا نطق سيف : كيف بالله عمر
عمر : ما شاءالله ذكرني بطبخ امي الله يذكرها بالخير تسلم يدها خالتي ما قصرت والله
سلطان : بالعافيه
وقفوا و توجهوا للمغاسل و ناظر عبدالرحمن الصابون اللي طايح على الارض و ضحك : سلطان اخت ذي هبله ولا وش بالضبط قلتلها تجيب الصابون راحت رمته على الارض
اخذ الصابون من الارض و كمل : طيب كان حطته على المغاسل
ضحك سلطان بخفه : عاد حدك الا لجين لو جوري قلت ماشي لكن لجين لا
سمع اسمها و ابتسم بخفه و بداخله : لجين ، لجين اللي شفتها قبل شوي اسمها لجين و اختهم ياربي وش سويت علشان اطيح عندهم انا
تقدم يغسل يده و ناظره سيف بطرف عينه : وضعك مو عاجبني
ضحك عمر بخفه : لا بس دخت بعد الاكل
بعدوا عن المغاسل و نطق سيف : قلت لك
عبدالرحمن قدم لهم الدخان : في احد يبي
اخذ عمر الزقاره : اي والله بعد الغداء اللذيذ ذا يبي له دخان
سيف : اعفيني عنها لو درا سلطان اني ادخن اليوم نهايتي
ضحكوا و تقدمون يجلسون بالجلسات اللي بالحوش و يدخنون و يسولفون

عند ابطالنا بعد ما خلصوا تسوق التفت لها و نطق : نرجع الفندق علشان نتجهز لللعشاء
هزت راسها بالموافقه و توجهوا للفندق دخلوا الغرفه و رمى نفسه عوض على السرير على طول ضحكت بخفه على حركته ناظرته كيف منسدح و ابتسمت و نطقت : قوم احضني خلص
التفت لها و ناظرها واقفه تحاول تشتت انظارها ضحك بخفه و وقف و تقدم لها و حضنها بقوه و نطق : احضنك ليش ما احضنك وانتي حضنك نعيم و جنه الدنيا على الارض
شد عليها و حضنها و بادلته الحضن و نطقت و هي مبتسمه : شكرا عوض على كل شي و شكرا على الشنطه
بعد عن حضنها و ناظرها و هو مبتسم : ما ابي شكر ابي اسمع احبك من ثغرك و بس
خجلت و حمرت خدودها ناظرها و تقدم يحضنها و هو يضحك : يالله يا الخجل ذا وش اسوي فيه
ضحكت و هي بحضنه : ذا جزء مني
بعد عنها و مسك وجهها و تقدم يقبل خدها : ولانه جزء منك اعشقه و اموت فيه
شوق : اي كذا لا تجلس تتحلطم عليه و انت تحبه
بعد يدينه : اهيمه و اعشقه بعد
بعدت عنه و تقدمت تفتح الدولاب و نطقت : اكشخ كشخه كشخه ولا عادي
عوض : لا لا كشخه كشخه كشخهههه بعد
ضحك بخفه : طيب
تقدمت تاخذ فستان و فصخت دبلتها على التسريحه و دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) تبدل ............
اخذ عوض لبسه و بدا يلبس ناظر دبلتها اللي على التسريحه ابتسم و اخذها حطها بجيبه و طلعت من الحمام لابسه فستان اسود طويل مع بليزر اسود وماسك على الجسم التفت لها و ناظرته لابس قميص ابيض مع بنطرون و مبتسم بعدت شعرها ورا اذنها و تقدمت تجلس على التسريحه تحط مكياج و نطق : بدخن برا اذا احتجتي شي بلغيني
هزت راسها بالموافقه و هي ترطب بشرتها و بدات تحط مكياج و تسوي شعرها

عند عوض خرج للبلكونه و طلع دخانه و شغله و بدا ينفثه و يفكر و هو ساند يده و من داخله : معقوله نهايه زواجنا ما نرزق بثمره حبنا وش اسوي معك كيف ابدا معك الشي ذا و هو من حقي وانتي خايفه و عانيتي كثير و الدكتوره تقول مستحيل وش اسوي يارب ، يارب انت الرزاق ارزقني يارب
تنهد و بدا يدخن و يحاول يشتت تفكيره و يركز بسعادتها و فرحتها

خلصت شوق مكياجها و شعرها اخذت عطرها و بدات تتعطر و تحط مسك و تلبس اكسسواراتها بدات تدور دبلتها و وقفت فتحت باب البلكونه التفت لها وهو يدخن ناظرته و كان يدخن بطريقه مغريه عضت شفتها بخفه و ابتسم من ناظر شكلها و كشختها كانت ملفته و مذهله و حاطه روج احمر نطقت بتوتر : عوض دبلتي ضيعتها
ضحك بخفه و طفى الدخان و مشى معها لداخل الغرفه و نطق : وين اخر مره حطيتيها
اشرت على المكان و التفتت له : عوض خلي الدبله الحين على جنب شوي دخانك ممكن توقفه
قرب عوض منها : ليش ما تقدرين تتحملين تشوفيني ادخن اغريك ؟
فتحت عيونها بصدمه و بدا صدرها ينزل و يصعد صدت و نطقت : دبلتي وين عوض
ضحك بخفه من غيرت الموضوع و طلع الدبله من جيبه و تقدم ينحني و يجلس على ركبته قدامها و مد الدبله لها و نطق : تتزوجيني
التفتت له شوق و ناظرته و ابتسمت من حركته و كيف جالس قدامها ضحكت بخفه : وانا وش بالضبط مو زوجتك
ابتسم و هز راسه بالموافقه : زوجتي و حبيبه قلبي و رفيقه دربي الجاي و يكفيني من الدنيا ذي كلها انك صرتي من نصيبي بس قلت يعني اصير رومنسي شوي نفس الافلام
ضحكت و مدت يدها له لبسها الدبله و وقف و تقدم يحاوط خصرها و يقبل ثغرها الاحمر ابتسمت بخفه من حركته و حطت يدينها على صدره و بدا يتذوق طعم شفايفها الساحر اللي ما قدر يقاومه من اول ما شافها و هي حاطه الروج الاحمر ذاق طعم شفتها و حسه كأن طعم النصر بعد الهزيمه و ارتوى من طعمهم بعد و حط جبهته على جبهتها و بدات انفاسهم تتضارب مع بعض ابتسم و نطق : وش سويتي فيني بروجك ذا قوليلي حاولت امسك نفسي و ما ابوسك بس ما قدرت ما تدرين اني مغرم بكل تفاصيلك و ان طريقه كلامك لذيذه وانتي تتكلمين و على شفتك روج احمر ما قدرت اقاوم شفايفك و اقاوم جمالك والله اني مستعد أتأمل وجهك طول عمري بدون ما احس بملل تكفين مين سمح لك تكونين بكميه الجمال هذا
ابتسمت من سمعت كلامه و حمرت خدودها بالخجل و بدات نبضات قلبها تزيد بعد عوض عنها و فتحت عيونها و مسك وجهها و نطق : نطلع
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تاخذ شنطتها و تطلع معه و يدها تحضن يده طلعوا من الغرفه و نزلوا و تقدموا للسياره و فتح لها باب السياره ناظرته و ابتسمت و تقدمت تدخل سكر الباب و اتجه للجهه الثانيه و دخل السياره و بدا السواق يسوق و نطقت : وين راح نتعشى
رفع اكتافه : مفاجاه
ابتسمت و نطقت : احب مفاجأتك كلها حلوه
عوض بخبث : وانا ما تحبيني
ابتسمت و صدت تناظر الشوراع ضحك بخفه : عارف جوابك بس ابي اسمعه مره ثانيه و عاشره و مليون
شوق : دام عارفه ما تحتاج تسمعه
عوض : احتاج بس اهتمامك لي يبين لي قد ايش تحبيني
شوق : اذا ما اهتميت فيك اهتم في منو وانت عوضي
اخذ يدها و قبلها : عوضك و حبيبك و زوجك بعد
ابتسمت و بعد مده وصلوا للمطعم و نزلوا من السياره و يدها بيده دخلوا المطعم و كان عوض مجهز لها طاوله عشاء رومنسي و حاجز المطعم لهم خصيصاً ناظرت الورد الاحمر اللي على الارض و الشموع و يدها بيده تقدموا للطاوله اللي كان عليها ورد احمر و شموع و بالونات و بعد لها الكرسي و جلست و تقدم يجلس مقابلها و ناظر ابتسامتها و نطقت : ليش
رفع اكتافه و هو مبتسم : مافي جواب غير اني ابي اتعشى معك عشاء رومنسي
ابتسمت : راح يكون احلا عشاء راح اذوقه بحياتي كلها لانه معك
ابتسم لها و نطق : احبك و احبك حب ما يوصفه الكلام ولا اي اغنيه قادره تعبر عن حبي لك
ابتسمت له و ناظر ابتسامتها و نطق : بس اناظر ابتسامتك اعرف وش تبين تقولين
ضحك بخفه و اخذ يدها يقبلها : يا ان ضحكتك لطيفه و الطف من الدنيا كلها و اهلها
كمل كلامه و يدها بيده : وش حابه تاكلين
رفعت اكتافها بعدم المعرفه و هي مبسوطه : معرف انت وش حاب
عوض : بأخذ ستيك
شوق : ابي معك
ابتسم لها : ليش معي
شوق : يمكن لاني ابي اشاركك كل شي حتى ابي اشاركك نفس اكلك و ابي اصير نفسك احب الاشياء اللي تحبها و اكره اللي تكرهه
ابتسم من تعبيرها : جالسه تشاركيني و تصيرين قطعه من روحي
تقدم الموظف يأخذ الطلبات و كانوا ابطالنا سعيدين لابعد درجه و نظرات الحب بينهم كانت ظاهره و انتبه لها كل الموظفين و تقدم الموظف بالطلبات و بدوا ياكلون و بعد الاكل جاء الموظف و معه الكاميرا و نطق :
Do you want to take a photo ?
(تبون تاخذون صوره )

ناظرها عوض و ابتسم و نطق : yes
فتح الموظف الكاميرا و مسك عوض يدها و ناظرها و هي كانت تبتسم و غمازاتها ظاهره و صورهم الموظف و طلعت الصوره و قدمها لعوض اخذها عوض و بدا يحركها و بدات تطلع الصوره شوي شوي قرب الصوره لها و اخذتها تناظرها و ضحكت بخفه : تجنن عوض حلوه حلوه
اخذ عوض الصوره و ناظرها كيف مبتسمه و تتدلع : والله محد الحلو غيرك انتي
ضحكت بخفه و نطق : ذي لازم نحطها بالشقه مع صورنا اللي صورناهم عند البرج
هزت راسها بالموافقه و تقدموا يوقفون و يطلعون من المطعم و كانت الدنيا ليل و هدوء التفت لها و نطق : نتمشى
هزت راسها بالموافقه و بدات تتمشى معه في شوارع باريس الهاديه باليل و الدنيا ظلام و يده بيدها و نطق : متحمس لبكرا بأخذك مكان يعجبك
ناظرته بفرحه : صدق
هز راسه بالموافقه : صدق بس ما اشتقتي للبيت
ضحكت بخفه : اشتقت الصراحه
عوض : تبين ندق عليهم
هزت راسها بالموافقه و اخذ عوض جواله يتصل على عبدالرحمن فيديو و رد عليه عبدالرحمن : بونجوغ
ضحكت شوق و نطق عوض : سلم سلام المسلمين يا ولد
عبدالرحمن: اي كيف باريس
شوق : تجنن
عوض : كيفكم
عبدالرحمن تنهد : الحمدلله بس سيف ذا تعال بسرعه و تصرف معه فشلنا قدام عمر
ضحك عوض : ما عليك عمر يعرفه عدل
عبدالرحمن: وش تسون
صور عوض يدهم و هم يتمشون : ابد والله نتمشى و يدي بيدها
عبدالرحمن بضحك : يع تقرفون
شوق : عوض تصرف معه لا اطلع له من شاشه الجوال
عوض بحده : يمين بالله يا عبدالرحمن ان ما سكت انا اللي صدق اطلع لك و اتفاهم معك
عبدالرحمن : انت عمي ولا انا عمك
شوق : سكر بوجهه سكر ذا راح يصدع راسنا ليش اتصلت عليه
عبدالرحمن: افا يا شوشو انا عبدالرحمن اللي كنت اراضيك اذا زعلك
ناظرت شوق عوض و ابتسمت : اصلا عوض ما يزعلني
عبدالرحمن: كذابه كذا مره تتزاعلون
عوض ناظرها و نطق : من الغلا اتهاوش معها بس علشان اتكلم معها و اسمع صوتها
عضت شفتها و نطق عبدالرحمن: بس بس انت وياها وش تبون متصلين علي
عوض : سكر سكر يالله مع السلامه تطمنا عليك
سكر عوض جواله و التفت لها : اخر مره اتصل عليه
ضحكت بخفه و اشر على مكان : تعالي نجلس هناك
تقدمت تجلس معه على حافه الجسر ناظرها و تقدم يشيلها و يجلسها و جلس جنبها و كان البرج و النهر خلفهم : عجبك العشاء
ابتسمت : مرهههههه
قلدها عوض : مرهههههه
ضحكت بخفه و نطق : وحده بس وحده بسرعه محد يشوف
عقدت حواجبها : وش وحده
ابتسم عوض : بوسه وحده
حطت يدها على شفايفها و هزت راسها بالنفي : لا يا وصخ لا
ضحك بخفه : علشان الخاطر ماعندي خاطر عندك
بعدت يدينها عن شفتها : عندك بس مو…… ما كملت كلامها الا و باسها استسلمت له و تركته يقبلها كان يقبلها بقوه تذكرت قبلته لها اول مره و كيف قبلها بقوه و تسمع انفاسه اللي حابسهم و يرتشف النبيذ الحلال من شفتها بعد ما اعطى شفتها حقها بعد عنها و فتح عيونه و فتحت عيونها و ناظرت شفايفه و ضحكت بخفه و هي خجلانه و خدودها متورده عقد حواجبه : شفيك
فتحت شنطتها و طلعت منديل و تقدمت تمسح شفايفه : طبع روجي على شفايفك
عضت شفتها و كملت : لو ما بستني بقوه ما كان طبع
ابتسم و هو يناظرها تمسح شفته : وانا ابيه يطبع على شفتي و راضي
بعدت عنه : اخر مره تسوي كذا برا ولا والله لي تصرف ثاني معك
ضحك بخفه : انتي بفرنسا اساس القبل و البوسات ما تعرفين انهم اخترعوا البوسه الفرنسيه
سكرت اذانها : بس لا تتكلم عن اي شي كذا يا قذر
ضحك بخفه و هز راسه بالموافقه و نطق : عندي لك خبر حلو
ابتسمت و نطقت : وش
عوض : وش تعطيني بالاول
ضربته بخفه على صدره و تأففت : افف يا كرهك خلاص ما ابي اسمع شي
ضحك بخفه : بقولك خلاص
كمل كلامه و نطق :قريب راح يرفعون القضيه و العنود طلعت ادله جديده
ناظرته و شتت انظارها تحاول تتناسى و هزت راسها بالموافقه ناظرها و حاوط كتفها : حبيبه قلبي وش فيك
هزت راسها بالنفي : بس خايفه
نزل يده من كتفها و تقدم يمسك يدها : خايفه وانا عندك
بكت شوق : اخاف من كل شي اخاف عليك و اخاف على نفسي
تقدم يحضنها : ليش البكي وش قلنا و حكينا قبل شوقي كلي انتي والله العظيم مو صاير الا كل خير ليش البكي و الخوف و وعدتك من قبل ولا لا ان ما يصير الا كل خير ليش خايفه
بعدت عنه و تقدم يمسح دموعها : قريب راح ننتصر شوق راح ننتصر بإذن الله
ابتسمت بخفه: واثقه فيك لا تكسرني
نزل عوض و وقف قدامها : ما اكسرك وانا عوضك تعالي يالله
مسكها و شالها ينزلها وتقدم يحضنها : اذا ربحنا القضيه راح اعطيك حضن الانتصار
ضحكت بخفه : انتظره
بعد عنها و مسك يدها : قريب ان شاءالله قريب
تقدموا يمشون و التفت لها : سحب علينا السواق تقدرين تمشين بالكعب
هزت راسها بالموافقه و بدوا يمشون و بعد مده حست بتعب وقف عوض و ناظرها : افصخي كعبك بسرعه
هزت راسها بالنفي : لا عوض الارض وصخه
عوض : ما عليك افصخي
تقدمت تفصخ كعبها و اخذ عوض الكعب و مسكه بيده و تقدم يشيلها فتحت عيونها بصدمه و صرخت بخفه و ضربته على كتفه : عوض
ضحك بخفه و هو شايلها بين يدينه : قلبه
شوق : نزلني عادي اقدر امشي
هز راسه بالنفي : انا ابي اشيلك
شوق : راح اتعبك
عوض : ما تدرين ان تعبك راحه لي و لقلبي و حياتي
عضت شفتها و بدا يمشي و شايلها بيده و ماسك كعبها

كانوا البنات مجتمعين و يشربون قهوه و التفتت ليان للجين و ناظرت هدوئها الغريب و سرحانها و همست لها : تعالي غرفتي لجين
التفتت لها لجين و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع ليان و وراها لجين و نطقت جوري :شفتوا ستوري شوشو
العنود : يجننون
غلا : ياحلوهم صدق ما شاءالله
جود : الحين اذا اي احد بيتكلم عن الحب اول اثنين راح يضربون فيهم المثل عوض و شوق
لمار بحده : مو حاله ذي كل شوي شوق شوق حتى وهي مو موجوده تجيبون سيرتها افف
العنود شمقت لها : مقروصه انتي وش دخلك مو عاجبك اذلفي برا
وقفت لمار تطلع : بطلع مو ميته لا عليك ولا عليهم
طلعت و التفتت جود للبنات : ذي طلعت جنيتها
جوري : ما عليك منها خليها مو بعقلها

عند لجين و ليان دخلوا الغرفه و نطقت ليان : فضفضي يالله
جلست لجين على الكنب و جلست جنبها ليان : بقولك بس ما يطلع
هزت ليان راسها و قالت لها لجين اللي صار ضحكت ليان بخفه : كيف ما انتبهتي و عوض مسافر
لجين : كنت حاطه السماعه و اغني و نسيت اصلا انه مسافر و ناظرت ظهره و عرض اكتافه يشبه عوض مره و التفت علي و ناظرته يشبه ليان نسخ لصق بس ذا عنده دقن
ضحكت ليان : طيب ليش متوتره
لجين بخوف : اخاف يقول لأحد انه شافني
حاوطت كتفها ليان و ضحكت : ما عليك ما راح يقول لأحد بس يمكن يجيب امه و يجي يخطبك
ضربتها لجين بخفه : ليلي روحي عند سُلطانك احسن
ضحكت ليان : طيب طيب ، خلاص عادي موضوع و خليه يعدي بعدين النظره الاولى حلال
ضحك بخفه لجين : حيوانه بس محد يفهمني غيرك ، اي وش قررتي تلبسين فستان
ليان : سر انتظري و كلمت سلطان يحجز استراحه
لجين : الله نسوي الملكه اوت دور
هزت ليان راسها بالموافقه و بداوا يسولفون

عند ابطالنا و صلوا عند الفندق و التفتت له و هي بحضنه : نزلني
ضحك بخفه و نزلها و تقدمت تلبس كعبها و دخلوا الفندق و توجهوا لغرفتهم دخلوا حطت اغراضها على التسريحه و التفتت عليه: العشاء كان يجنن
عوض : بالعافيه عليك ننام علشان لازم نصحى بكرا بدري
هزت راسها بالموافقه و تقدمت للدولاب تطلع لها بجامه و ناظرت البجامه اللي اشترتها له ولها طلعتها و ناظرته و ابتسمت : قبل لا نجي طلبت بجامه لي ولك
ابتسم : لي و لك نفس الشي
هزت راسها بالموافقه و مدت له البجاما كانت بجامه هيلو كتي ، بنطرون وردي و تيشيرت ابيض ناظر عوض البجامه و نطق : ذي لي ولا لك
ضحكت بخفه :لي ولك شوف نطقم
عوض حك راسه :هيلوكتي
هزت راسها بالموافقه و هي تبتسم و ناظر غمازاتها و رمى البجامه على السرير :والله لو تبيني البس لك فستان لبست بس تم راح البس
تقدمت تحضنه :يا حظي فيك
ابتسم و بادلها الحضن :و يا حظي فيك
بعدت عنه و بحماس :بروح ابدل
هز راسه بالموافقه و تقدمت تدخل الحمام (الله يكرمكم) تبدل و تمسح مكياجها

ناظر عوض البجاما على السرير اخذها و نطق و هو يضحك: لو خالد يعرف ان ولده خروف و خفيف لدرجه ذي كان صارت سوالف و حروب
بدا يلبس البجاما لبس البنطلون و ضحك بخفه :وش سويتي فيني وين راحت هيبتي و شخصيتي
اخذ التيشرت يلبسه و كان ضيق عليه فصخه و بقى لابس بس البنطلون طلعت من الحمام بالبجاما و ناظرته و فتحت عيونها بصدمه و صدت :البس خلص
عوض :لبست البنطرون التيشيرت ضيق
شوق غطت عيونها :البس اي تيشيرت طيب
ناظرها و ابتسم :لا حر خليني كذا
بعدت يدها و بحده :تستعبط خلص البس
هز راسه بالنفي و ناظرت جسمه و عضلاته و بلعت ريقها شتت انظارها و تقدمت تجلس على التسريحه تعتني ببشرتها و ترطب يدينها و تقدم عوض ينسدح على السرير خلصت و تقدمت للسرير و ناظرته منسدح و فاتح يده شتت انظارها و نطقت :ما راح انام بحضنك روح تستر وانا انام
ضحك بخفه :افا ما تبين حضني
تقدمت تنسدح :ابيه بس مو كذا
عطته ظهرها و نطق :كيف كذا
عضت شفتها و سكتت و ضحك بخفه من سكوتها: طيب عطيني وجهك و ناظريني لا تعطيني ظهرك
شوق :تستر بالاول
ضحك بخفه :نومه اليوم خايسه راح تكون
شوق :بالعكس حلوه اشتقت انام كذا بحريه
عوض :خلاص نامي بحريه دام كذا
غمضت عيونها و حاولت تنام و تتقلب يمين و يسار ولا قدرت و كان عوض منسدح على ظهره و حاطه يده ورا راسه يحاول ينام ولا قدر بعد مده تأفتت و كسرت حاجز الخجل و تقدمت تنام بحضنه و تحط راسها على صدره فتح عيونها من حس انها قريبه و تقدم يحضنها و ابتسم : ما تقدرين تنامين بدون حضني
ناظرته بحده و قرصته على صدره و بتهديد : ان شفتك متفصخ مره ثانيه راح افجر فيك
ضحك بخفه و تقدم يهمس لها : ما تقاوميني اعترفي
ضربته و تأوه بألم : اسكت و العب بشعري ابي انام
ضحك بخفه و بدا يلعب بشعرها و يدها على صدره و شوي شوي بدات تغفى قرب البطانه و غطاها عدل و شد عليها و نام .........
صحت العنود الصباح و توجهت للمكتب دخلت مكتبها و فصخت عبايتها و توجهت لمكتب عبدالله طقت الباب و وصلها صوت عبدالله: تفضلي
دخلت العنود بثقه و نطقت : نرفعها الليله
هز عبدالله راسه : ان شاء الله بس احتاج توقيعك
طلع الاوراق و تقدمت العنود و ناظرت الاوراق و اخذت القلم توقع : راح اخذ باقي الادله من الشرطه
عبدالله: خليني اساعدك
هزت راسها بالنفي : شكرا استاذ عبدالله بس راح اخذهم من اخوي
هز راسه بالموافقه : اذا طلبك الامر مساعدتي بلغيني
هزت راسها بالموافقه : ماتقصر ، اقدر اطلع صح
عبدالله: اي خلاص تقدرين
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تخرج و توجهت لمكتبها لبست عبايتها و حطت الطرحه على كتفها
و توجهت لسيارتها و بدات تسوق و بعد مده وصلت قسم الشرطه نزلت من السياره و دخلت القسم بثقه و صوت كعبها العالي وقف احد ضباط : وين رايحه اختي
فتحت شنطتها و طلعت هويه المحاماه
الضابط : حياك
العنود : مكتب وليد بن خالد
اشر لها المكتب و تقدمت تمشي بثقه و طقت الباب و خلفها الضابط و وصلها صوت وليد : تفضل
فتحت الباب و ناظرها و وراها الضابط و نطق : تقدر تتفضل حضره الضابط
ضرب له تحيه و خرج و تقدمت العنود تجلس و نطق وليد : وش جابك هنا
حطت رجل على رجل : الادله
ضحك بخفه: طيب يا المحاميه العنود تجيك الادله الحين
اخذ وليد الجوال و اتصل : جيب لي ادله المتهم صقر
سكر الجوال و التفت لها : رفعتوا القضيه
هزت العنود راسها : قال لي استاذ عبدالله ان اليوم راح يرفعها
وليد : ان شاء الله نربحها
العنود : رابحينها فوق الادله الكثيره عندي شهود
وليد بصدمه : شهود من وين جبتيهم
العنود ابتسمت : خبرا
ضحك وليد : اي خبره توك ما صار لك شهر حتى من توظفتي و تقولين خبره
العنود : تشوف اختك المحاميه العنود بنت خالد وش راح تسوي
وليد ضحك : و النعم والله بأختي
العنود : ما عليك زود بس شكلنا راح نحتاجكم كثير
وليد : و انا حاظر
طق الضابط الباب و نطق وليد : تفضل
دخل الضابط و طق له التحيه : هذي الادله
اخذ وليد الاوراق : احتفظ بالادله الاصليه عزام ولا يصير لها شي
الضابط عزام : ولا يهمك كل الادله محفوظه بالحفظ و الصون
وليد : عزام ذا مو قليل انتبه
عزام : وانا عزام اقوى منه
وليد : ذا العشم تقدر تتفضل
تقدم عزام يخرج و قدم الاوراق وليد للعنود اخذت العنود و ابتسمت : مؤبد
وليد ابتسم : ان شاء الله
وقفت العنود : يالله انا استأذن
وليد : انتبهي لنفسك
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تخرج تتوجه للمكتب
بالبيت لبست جوري و تجهزت و نزلت تحت : بابا انا برا انتظرك
تقدمت تخرج و وقفت بالحوش خرج فهد و ناظرها : صباح الخير
التفتت له و ابتسمت : صباح النور
تقدم لها : اوصلك قبل لا اروح الدوام
هزت راسها بالنفي : لا بابا يوصلني
فهد : امشي معي يالله انا اكلمه
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و تقدم فهد يدخل البيت : عمي خالد
ابو وليد : هلا فهد
فهد : ارتاح انت انا اوصلها
ضحك بخفه ابو وليد : دام كذا براحتك حلالك بالاخير
ابتسم و تقدم يخرج لها : يالله امشي
تقدمت تمشي معه و ركبوا السياره و بدا يحرك و نطق : اشتقت لك
ابتسمت له : وانا بعد من زمان ما صرنا كذا بروحنا مع بعض
اخذ يدها و قبلها : ورده حياتي انتي يا انك طالعه مزيونه اليوم ارفقي بحالي لا اسوي حادث او شي
ضحكت ناظر ضحكتها : يا زين الصباحات اللي تبتدي فيك و بضحكتك
جوري : طيب انتبه للطريق
فهد : ما عليك انا الفهد منتبه و عيوني عشره على عشره
ضحكت بخفه : لانك الفهد حبيتك
ناظرها و فتح عيونه و هو مبتسم : ولانك الورده و حبيبه طفولتي حبيتك
ابتسمت له :تعرف اني تمنيت شخص حنيته نفس حنيه بابا و سند مثل وليد و كفو مثل عوض و يسمعني مثل سلطان و جيت انت و جمعت كل الصفات ذي فيك
ابتسم و نطق : انا ما جيت انا كنت دايم موجود بس انتي ما انتبهتي لوجودي
رفعت اكتافها و ضحكت بخفه : الفهاوه وراثه عندنا
ضحك و وصل للجامعه و قف السياره : انتبهي لنفسك و بحفظ الله
جوري : ان شاء الله استودعتك الله انتبه للطريق و لا تسرع
ابتسم : ان شاء الله
نزلت جوري من السياره و دخلت الجامعه و توجه فهد لدوامه بالشركه

عند ابطالنا صحى عوض و ناظرها نايمه التفت لجواله و ناظر تاريخ اليوم و ابتسم بعدها بخفه عن حضنه و وقف توجه يلبس تيشيرت و بعدها طلع من الغرفه نزل للريسبشن وهو لابس بنطرون هيلو كتي ابتسم الموظف بخفه و نطق عوض :
Everything is ready?
( كل شي جاهز )

الموظف :
Yes , just wait the employee will come now with the balloons ?
( اي ، انتظر شوي الحين راح يجيب الموظف البالونات )

هز عوض راسه و وقف ينتظر و ناظر نظرات الناس له عقد حواجبه و ناظر بنطرونه و ضحك بخفه و همس : ما خلت فيني شي صاحي القطوه ذي
جاء الموظف بالبالونات و الورد و نطق عوض :

Come with me
( تعال معي )
مشى عوض و وراه الموظف و توجهوا للغرفه و ناظر الموظف الثاني اللي كان منتظره و معه الفطور و قف قدام الغرفه :
Just wait first I want to put the balloons and please don't talk and say anything because it's a surprise for my babe
( انتظروا راح احط البالونات اول و لا تطلعون اي صوت او تتكلمون لانها مفاجأه لحبيبتي )

ابتسموا الموظفين و هزوا راسهم اخذ البالونات عوض و فتح الغرفه بالكرت و بهدوء حط البالونات فوق السرير و تقدم ياخذ الورد و الفطور و سكر الباب حط الورد على طرف السرير و تقدم يفتح شنطته و يطلع هديتها اخذها و حطها عند الورد و اخذ السماعه و بدا يشغل الاغنيه :

يا عيد عمري و ابتسامه شفاتي
كل عام وانت العيد
في قلب مضناك
اشعلت شمعك من ليالي حياتي

تقدم يجلس على طرف السرير هو مبتسم نطق : شوقي اصحي
تمتمت بكلمات و كملت تنام ضحك بخفه : شوقي يالله اصحي
شوق و هي نايمه : عوض طف الاغاني ابي انام بس شوي
عوض : لا يالله قومي شوق قومي
تمغطت و فتحت عيونها و ناظر البالونات اللي فوق بالسقف و اشرت : عوض ذا وش
ضحك بخفه : اصحي يالله
التفتت له و تأفتت و تقدمت تجلس : صحيت بس ممكن تشرحلي وش ذا
تقدم يحضنها هو مبتسم : عامك سعيد يا بعد الدنيا كلها و حبيبه قلبي يا اجمل و الطف شخص بالحياه ممتن للاقدار اللي جمعتنا مع بعض ممتن لانك بحياتي و راح ابقى معك دايم و عساك تبقين لي في كل اعوامك ، سعيد لانك حبيبتي و قلبي و زوجتي و اختي و صديقتي و كل حياتي كل عام وانتي بخير و عساها سنه سعيده عليك
ابتسمت و بادلته الحضن : اليوم ميلادي ؟
ضحك بخفه و بعد عن حضنها : ميلاد الدنيا
تقدمت تحضنه و هي مبتسمه : نسيت كيف تذكرت
بادلها الحضن و غنى عوض مع الاغنيه : كل يوم انا بك احتفل لا تحاتي ، كيف ما اتذكر ابسط التواريخ
ابتسمت و بعد عنها و تقدم يقبل من خدودها : عساها سنه خير عليك
ناظرته و ابتسمت : اذا انت معي راح تكون لانك الخير كله
ابتسم لها و قدم لها باقه الورد كانت باقه كبير من الورد الوردي اخذتها و هي مبتسمه و قدم لها الهديه : ان شاء الله تعجبك
اخذ الهديه : كل شي منك حلو متأكده
ناظرت الكيس ابتسمت : عوض ميسيكا
هز راسه : ميسيكا و ليش لا تساهلين الاغلى والله
ابتسمت و بدات تفتح الهديه و كان يصورها التفتت له : توني صاحيه لا تصورني
عوض و بيده الجوال يصورها : تجننين اجمل بنت بالعالم
ضحكت بخفه و بدات تفتح الهديه فتحتها و ناظرت السلسال و ابتسمت و ناظرته جالس يصورها : يجنن عوض يجنن .........
نزلت البوكس و تقدمت تحضنه بقوه و بكت : شكرا عوض على كل شي جد شكرا لانك وقفت معي بكل شي و شكرا لانك جالس تدلعني و دللني و كل شي تقدمه لي و تجيبه غالي على قلبي و مستحيل افرط فيه
ابتسم و بادلها الحضن و تقدم يسحبها يجلسها على حضنه و هي حاضنته : ليش البكي و اذا ما دلعتكم و دللت قطوتي و دلوعتي ادلع مين يحقلك الدلع اصلا
عضت شفتها من حركته و جلوسها على حضنه وهو حاضنها ابتعد عنها و مسح دموعها و نطق : تعالي نشغل شموع الكيكه بالاول بعدين نتفطر ورانا يوم طويل
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تبعد عن حضنه
و تجلس على السرير و تقدم يجيب الكيكه و يحط الشموع عليها و حطها قدامها و بدا يشغل الشموع و نطق : تمني امنيه
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تنفخ الشموع صفق لها : الله يحقق امنيتك و عساها سنه سعيده لك
ابتسمت و نطق : يالله تعالي نتفطر و قفت معه
و نطقت : بس لحظه بصور الهديه
اخذت الورد و الهديه و بدات تصورهم و نزلتها ستوري و كتبت :

يهديني الهدايا ولا يدري قربه الهديه

ابتسمت و نزلتها ستوري و اخذت الكرت اللي على الورد و قرته كان كاتبه بخط يده :

مثل هذا اليوم قبل ١٩ سنه جيتي و نورتي الدنيا و الحياه ممتن لليوم ذا كثير ، اول عيد ميلاد لك معي و عساه لسنين طويله و يخليلك يارب حبيبه لقلبي
احبك
عوضك

ابتسمت و ناظرته معطيها ظهره و جالس يرتب الفطور تقدمت تحضنه من ورا بقوه و تشد عليه ابتسم و مسك يدها اللي شاده عليه : اخخ يا حلو الاحضان اللي تعطيني ياها
شوق : يا حظي فيك
مسك يدينها و بعدهم و التفت لها يحضنها و هو مبتسم : و يا حظي فيك انتي
تقدم يقبلها على راسها : يالله تعالي تفطري
تقدمت تجلس معه و هو مبسوطه و تتفطر و نطقت : متى قدرت تسوي ذا كله
عوض : كنت متفق معهم من قبل لا تجي
ابتسمت : تعرف اني ما اعرف كثير عنك
عوض : قوليلي وش تبين تعرفين كل شي تعرفينه
بدات تاكل : معرف احس ابي اعرف زياده فوق الاشياء اللي اعرفها
ضحك بخفه : لا تخافين كل شي تعرفيه
التفتت لجوالها و ضحكت : عبدالرحمن
ضحك عوض : ردي عليه مخرب اللحظات السعيده
هزت راسها و ردت عليها مكالمه فيديو و وصلها صوته و شكله و نطق : ماشاءالله وش ذي الرومانسيه كان عازميني
اخذ عوض منها الجوال : قاط نفسك معنا خير
عبدالرحمن ضحك : لا بس كنت بكلم اللي انت لها الهديه
غطت وجهها بخجل ناظرها عوض و عقد حواجبه : ما فهمت
ضحك عبدالرحمن: يالله نفضح شوي شوقك منزله ستوري بسناب
عوض : طيب
عبدالرحمن : ما شفته
ناظرها تشتت انظارها و ضحك بخفه : لا مو عندي
ضحك عبدالرحمن بقوه : يهديني الهدايا ما يدري ان قربه الهديه
ابتسم عوض و عض شفته يناظرها و ضحك بخفه : طيب وش حارك زوجتي و جالسه تتغزل فيني
عبدالرحمن ضحك : لا ولا شي بس كنت بقولها كل عام وانت بخير شوشو
عوض : وانت بخير سكر خلصني
سكر عبدالرحمن و ناظرها و ابتسم : طلع قربي لك هديه
رفعت اكتافها بخجل و نطق: خجلك ذا متناقض ساعات يطلع و ساعات لا بس احبه و احبك
ابتسمت و حاولت تشتت انظارها و توردت خدودها و نطق و هو يضحك : بسكت علشان لا تصيرين طماطم
ضحكت و كملوا اكلهم و بعد ما خلصوا التفتت له : وين رايحين علشان اعرف وش البس
عوض : سر بس البسي شي مريح
هزت راسها و تقدمت تفتح الدولاب تطلع لها لبسها و اتجهت للحمام ( الله يكرمكم ) تبدل خلصت و طلعت كانت لابسه بنطرون بيج مع قميص ابيض ناظرته كان جالس يدخن و يكلم بالجوال بالبلكونه تقدمت تجلس و تسوي شعرها و تحط ميكب خلصت و التفتت له دخل عليها و كان لابس تيشيرت ابيض و شورت رمادي و نطق : خلصتي
هزت راسها و وقفت : خلصت بس البس شوزي و اكسسواراتي
التفتت و بدات تلبس اكسسوارتها و فتحت علبه السلال و تقدم لها من ورا : اساعدك فيها
ناظرت انعكاسه بالمنظره و هزت راسها و هي مبتسمه رفعت شعرها و بدا يلبسها عوض السلسله : ما زانت الا عليك والله
طبع قبله خفيفه على رقبتها و نزلت شعرها و نطق : خفيفه بس بعدين يمكن تصير قويه
فتحت عيونها بصدمه و التفتت له و ضربته بخفه ضحك و نطقت : تعال نصور مع بعض و وقف وصاخه
هز راسه و فتحت جوالها و بدات تصور انعكاسهم بالمنظره خلصت و نطق : سنابك
شوق و عيونها على الجوال : ليش
عوض : اخاف تمدحيني و تتغزلين فيني وانا معرف
ناظرته و من فوق لتحت و ضحك على حركتها و نطقت : عادي عبدالرحمن يقول لك
ضحك و هز راسه بالنفي : يالله بسرعه عطيني لا نتأخر
تأففت و طلعت الباركود : خلص
ابتسم عوض و ضافها و مد يده لها و تقدمت تحضن يده و تخرج معه و ركبوا السياره و نطق عوض : شفتي تويتر
شوق : تويتر
هز راسه بالموافقه و فتحت جوالها تدخل حسابه و ابتسمت لما قرات تغريدته :

عامك سعيد يا مُذهلة عـامك
كل عـام وانتي بخير
ياللي من جيـتِي وأنا ماغير أردد
أشهد إن الله بالعـطايا عظيم

ابتسمت ابتسامه عريضه و ظهرت اسنانها و غمازاتها قربت منه و حطت راسها على كتفه و مسكت يده : هذا احلا يوم ميلاد لانه معك
اخذ يدها و قبلها : انتظري ايامك الجايه و اعيادك الجايه راح تكون احلا
ناظرت جوالها اللي كان يتصل و التفتت له : ماما
ابتسم : ردي
ردت و وصلها صوت عبير اللي تغني :

غنوا لحبيبي و قدموا له التهاني
في عيد ميلاده عساها ميه عام

كملت و نطقت : اي والله عساها ميه عام ، كل عام وانتي بخير شوقي
ضحكت شوق : وانتي بخير
نطق عوض : امي صدقيني ان صوتك اقوى من صوت عبد المجيد
ضحكت عبير : عطيني عوض
عطته شوق الجوال و نطق : هلا والله بأمي و ام حبيبه قلبي
عبير : تسلم يا عوض بقولك شي بسرعه العنود رفعت القضيه
ابتسم : الحمدلله الحمدلله
عبير : الحمدلله ، متى الرجعه اشتقنا لكم
ناظرها عوض جالسه تناظر اظافرها : بكرا ان شاءالله
عبير : ان شاء الله يالله اترككم مع بعض
عوض : مع السلامه
سكرت عبير و قدم عوض لشوق الجوال : وش قالت لك
حاوط كتفها و شدها : تسأل متى نرجع
هزت راسها بالموافقه و نطقت : طولنا بالسياره
هز راسه و كلم السواق اللي كان اسمه جوش :

Josh , How much time is left until we arrive?
( جوش ، كم باقي وقت و نوصل )

جوش :

10 minutes and we will arrive?
( عشر دقايق و نوصل )

شوق تأفتت : شكلنا مطولين
عوض : ما عليك انا عندك اسليك ، اي قوليلي كيف حماسك و شوقك للبيت و الاهل
شوق : اكذب اذا قلت ما اشتقت بس اشتقت لهم و لتوته و للبسس اكثر شي
عوض : الصراحه اشتقت لزوجتي الثانيه
ناظرته بطرف عين : و ليش مسفرني كان سفرتها هي
ضحك بقوه : تغارين من سيف
شوق : يع صاحيه انا اغار عليك و من سيف بعد
ضحك :طيب يا زوجتي الغيوره
صدت عنه و ضحك بخفه و نطق : محد بقلبي غيرك انتي
شوق :اعرف و جرب بس يكون في احد ثاني وانا افجر فيك
ضحك و بعد مده وصلوا للمكان و بدوا يمشون و نطقت : طيب جينا قولي وين حنا الحين
اشر على المكان و فتحت عيونها بصدمه و بدات تنط : قول والله
ضحك عوض : والله والله
صرخت بخفه و حطت يدينها على فمها : ما اصدق
عوض : صدقي لان كل احلامك معي راح تكون واقع
تقدمت تحضن يده و هي مبسوطه : وش اسوي فيك قولي
ناظرته و كملت بحماس : من زمان بخاطري ازور دزني لاند
ابتسم لها : وانا ما خليتها بخاطرك
ابتسمت و تقدمت تسحب يده و تركض : يالله خلينا ندخل
ضحك على حماسها و حركتها و تقدموا للبوابه و كانت متحمسه و دخلوا دزني لاند وحطت يدينها على فمها و هي تشوف الالعاب و الشخصيات : عوض
عوض : عيوني
شوق : ذا حقيقي صح انا الحين في دزني لاند باريس
هز راسه بالموافقه وضحك : حنا الحين في دزني لاند باريس
التفتت له :متحمسه العب
بدات تمشي معه :يالله بس قوليلي وش بخاطرك تلعبين
اشرت على قطار الموت و بحماس : القطار
بلع ريقه عوض و ناظر حماسها ولا حب يكسر خاطرها و يقول لها انه عنده فوبيا ابتسم و هز راسه :يالله امشي.......
بدات تمشي معه و يدها بيده و توجهوا للقطار و وقفوا باللاين كان اللاين طويل و كانت متحمسه ناظر حماسها و كيف تصفق و من داخله يقول : ان شاءالله ما ادوخ و ننفضح
التفتت له و نطقت بحماس : يصير بعدها نروح نصور مع الشخصيات
هز راسه بالموافقه : نروح ليش لا و بعد وش حابه
شوق بحماس : كثير الصراحه ودي اجرب كل شي
عوض : حاضر نجرب كل شي
اشرت له على لعبه المراجيح بلع ريقه بخوف زياده و بداخله : مراجيح بعد يعني معلق بسما لا يارب لا
ناظرته و بحماس : ابي العبها بعد ما نخلص
هز راسه بالموافقه و هو مبتسم : حاضر ان شاءالله
بعد مده ركبوا اللعبه و جلس جنبها و حطوا الاحزمه و التفت لها و بداخله خوف الدنيا كلها : خايفه
شوق بحماس : لا اصلا احب قطارات الموت
نزل راسه و همس : والله لاحبها علشانك
التفت لها : عطيني يدك
عقدت حواجبها و عطته يدها و يدها الثانيه ماسكه الحزام و اشتغلت اللعبه و كان عوض من داخله يستغفر و يتشهد و ما بقت ايه ما قالها
وبدات اللعبه تسرع حاول ما يصرخ بس صرخ و جلس يشد على يدها بقوه و كانت تصرخ و هي مبسوطه ولا انتبهت له و حس عوض انه شاف شريط حياته قدامه بعد اللعبه ذي و طول اللعبه كان مغمض عيونه و بعد ما خلصوا فتح عيونه و بدا يتنفس بهدوء و التفت لها و ناظر ابتسامتها و ابتسم ناظرته : كيف حلوه صح
هز راسه بالموافقه : تجنن
ضحكت : طيب يدي شوي شوي
عوض : كنت خايف عليك
وقفوا و بدوا ينزلون ضحكت : لا تخاف احب الالعاب ذي قلت لك
نزلوا من اللعبه و نطق تبين تاكلين شي هزت راسها و اشرت على الترك : ابي شعر بنات ( غزل بنات ) ( حلاو قطن ) مسك يدها و نطق : يالله امشي ناخذ
تقدموا يمشون و اخذت شوق شعر البنات و هي مبسوطه و نطقت : وقف قدامي بصورك مع شعر البنات
تقدم يوقف قدامها و صورته من تحت مع شعر البنات و سكرت جوالها و نطق : تعالي نوقف هناك علشان تاكل براحتك
وقفوا و بدات تاكل و نطق : عطيني شوي
هزت راسها بالنفي : حقتي
عوض : بس شوي تبخلين على حبيبك
شوق قدمت له و نطقت : عض منه خلص
تقدم عوض يبي يعض من شعر البنات و حطته شوق على وجهه و ضحكت بعد عوض وجهه و ناظر ضحكتها : يالبيه يالضحكه
ضحكت : عوض الحين انا هابدتك بالشعر البنات و انت تتغزل
مسح وجهه : حلالك عادي كل شي منك حلو
ابتسمت له و نطقت : نروح نصور مع الشخصيات
هز راسه بالموافقه و تقدموا يمشون و وصلوا عن شخصيه ميكي ماوس عطته جوالها و نطقت : صورني
ابتسم و اخذ الجوال و بدا يصورها و هي واقفه جنب الشخصيه و تبتسم و التفت لها ميكي ماوس و فتح يدينه كان راح يعطيها حضن ناظرها عوض : جربي و تشوفين وش يحصل الليله والله العظيم تودعين شفايفك والله
ضحكت بخفه و التفتت لميكي ماوس و هزت راسها بالنفي : no
نزل يده و رفع يده يعطيها كف مدت يدها له و عطته كف بحماس و تقدمت لعوض : كيف الصور
عوض: حلوه بس وش كنتي مقرر تسوين
بدات تشوف الصور و ناظرته : ولا شي
مسك يدها و ضحك بخفه : واضح ، تعالي صوري مع الاميرات
اخذ جوالها و وقفت جنب سنوايت و بدات تتدلع و تبتسم ناظرها عوض و نطق : يمين بالله انك انتي الاميره مو هي
ابتسمت له و بدا يصورها و نطق : خلصت يالله دوري صورني
عطاها جوالها و ناظرته : ما راح اصور صور بنفسك
ضحك بخفه : يالله شوق شوفيها حلوه خليني اصور معاها يالله
تكتفت شوق و صدت : ما راح اصور قال ايش قال حلوه يع من زينها عاد تلوع الكبد
عوض بخبث : والله تجنن شوفيها
التفتت له و رجعت تصد : اذلف صور معها و بحريقه انت وياها
بدت تمشي بقوه و ناظرها و ضحك بخفه و مشى وراها : شوق
ما كانت ترد عليه و نطق : شوق اكلمك ردي علي
التفتت له شوق و ناظر عيونها و فتح عيونه بصدمه : تبكين
شوق ببكي : بعد عني عوض بعد و اذلف صور مع هذيك اللي تقول عنها حلوه
تقدمت تمشي و ضحك و مشى خلفها : تعالي شوق
شوق و هي تمشي : ما ابي بعد عني رجعي السعوديه خلاص ما ابي
عوض : شوق اسمعيني
ما ردت عليه و بدات تمشي و تبكي و تمتم بكلمات : حيوان صدق بس شاطر يتغزل بالبنات و يضحك لهم
كان وراها و يسمع تمتمتها و مبتسم اسرع في مشيته و مسك يدها و خلاها تلتفت له و تقدم يسحبها لحضنه ضربته على صدره : بعد عني عوض بعد
شد عليها و نطق : ما راح ابعد
شوق ببكي و بحده : والله اصرخ و اقول لهم انك خاطفني بعد
عوض و هو حاضنها: محد سكن قلبي غيرك ولا وحده من الاميرات ذولي قادره انها تفتني مثلك ولا وحده من بنات حواء قادره انها تغريني غيرك ولا وحده قدرت تسكن قلبي غيرك تغارين وانا مكتفي فيك و حابك
شوق ببكي :دام اني كذا بقلبك ليش تسوي كذا
مسح على شعرها : لاني احب غيرتك و اعشقها و اعشق انانيتك وانا لك والله مو لغيرك ، غيرتك علي تسعدني شوق و تظهر لي حبك لي و الكلام اللي قلته والله انه كذب ولا شافت لا حلا ولا زين ولا جمال انتي الزين كله و الجمال كله والله العظيم ولا اجاملك
بعدت عن حضنه و ناظرته : بس كذا تزعلني
رجعها لحضنه : ما ازعلك وانا عوضك
شوق بتهديد: لا تسويها مره ثانيه
عوض ضحك بخفه : ابشري على ذا الخشم وين حابه تلعبين بعد
بعدت عنه و بدا يمسح دموعها و اشرت على المراجيح ابتسم و هز راسه بالموافقه و ناظر الناس اللي حوالينه و رجع ناظرها : ذولي يناظرونا لا يكون صدق قلتي لهم اني خاطف قلبك
ضربته على يده بخفه : اكيد راح يناظرون و انت حاضني قدامهم
مسك يدها و ابتسم : حلالي
ناظرته و صدت تبتسم : لا تسوين نفسك زعلانه اعرف انك جالسه تبتسمين
بدوا يمشون و توجهوا للعبه المراجيح و وقفوا بالاين و نطق : اسف
ناظرت اظافرها و بدلع : قبلت اعتذارك بس ما تسويها مره ثانيه
ضحك بخفه و تقدم يحاوط كتفها : حاضر سيدي
شوق : لا تسوي كذا مره ثانيه صدق ازعل منك
تقدم يقبل راسها : والله امزح بس حاضر باللي تأمرين فيه
تقدموا يدخلون و يجلسون على المراجيح و كل واحد كان جالس بمرجيحه و كانت بالمرجيحه اللي جنبه و عوض من داخله خايف يدها بعيده عنه ولا يقدر يمسكها و بدا نبض قلبه يزيد من الخوف تعوذ من الشيطان و بدات اللعبه ترتفع و عوض خاف زياده و شوق كانت متحمسه و بدات اللعبه تتحرك و عوض كان مغمض عيونه بخوف و ساكت و شوق كانت فرحانه و فاتحه يدينها و شعارها البني جالس يتحرك مع حركه اللعبه و الهواء حاول عوض يفتح عيونه و سكرها على طول من ناظر الارتفاع و يحاول ينسى نفسه و يقول من داخله : علشانها عوض علشانها تحمل بس شوي و تخلص اللعبه اذا تحبها تحمل يالله غمض عيونه و تمسك بحديده المرجيحه بقوه و بعد مده نزلت اللعبه و فتح عيونه وحس كأنه رجعت له الحياه بعد الموت و التفت لها و ناظرها مبتسمه و نزلوا من اللعبه حاول يتناسى الخوف و نطق: تعالي نروح الستور
هزت راسها و تقدمت تمشي معه و تدخل ستور دزني لاند و بدات تناظر الاغراض و ناظرت الاطواق و ابتسمت : تعال نصور و حنا لابسين الاطواق
هز راسه و تقدم يمشي معها و جلست تختار الاطواق ابتسمت و اخذ طوق ميكي ماوس و التفتت له : انزل شوي البسه لك
نزل عوض و ناظرها وهي تلبسه الطول و ابتسم و تعدل في وقفته : ميكي ماوس
اخذت طول ميني ماوس و لبسته : اي و انا ميني ماوس
فتحت كاميرا جوالها الاماميه : يالله تعال بس كذا صور عفويه عرفت
هز راسه و وقف وراها و نزل نفسه و بدات تتدلع و تسوي حركات تضحك و عوض كان معها التفتت له : مد شفايفك
مد عوض شفايفه و مدت شفايفها و بدات تصور و تقدم عوض يطبع قبلاته على خدها وهي ماده شفايفها و مغمضه عيونها ، فتحت عيونها و التفتت له : ما توفر
ضحك و هز راسه بالنفي : لا طبعا
بدوا يلبسون الاطواق و يصورون خلصت و بدات تشوف معه الصور و يضحكون و نطقت : نطلع
عوض : و الاطواق
شوق : مو لازم
مسكها عوض من يدها و اخذ طوقين لميكي ماوس و ميني ماوس : امشي نحاسب ............
مسكها عوض من يدها و اخذ طوقين لميكي ماوس و ميني ماوس : امشي نحاسب
ابتسمت شوق و ناظر عوض فستان للاطفال لأحد الاميرات و التفت لشوق : ناخذه لولوه و وتين
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و تقدم عوض ياخذ من الفستان و بعدها توجهوا يحاسبون و طلعوا من الستور اخذ الطوق و لبسها ياه : يجنن عليك
و لبس حقه و نطق : كيفه علي
شوق : يعني سالب صفر من عشره
ضحك بخفه و تقدم يمسك يدها : قصدك مليون
بدوا يمشون و يلعبون و بعد مده توجهوا ياكلون ايسكريم و نطقت : ابي ا… قاطعها و نطق : عارف شوكلاته
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و طلب عوض الايسكريمات و اخذهم و عاطاها ايسكريمها و تقدموا يجلسون و نطقت : طعمه باريس
ضحك بخفه على تشبيهها : حبيت التشبيه حقي طعمه دزني لاند
ضحكت شوق : يعني تقلدني
هز راسه و بدوا ياكلون و التفت لها : يصير اجرب حقك
قدمت له الايسكريم و فتح فمه كان راح ياكل بس تقدمت تحط الايسكريم على فمه و توصخ فمه ناظرها عوض و وقفت تضحك و مدت لسانها له : اننن وصخت فمك
بدا يمسح فمه و ناظرها : قد الحركه
تخصرت شوق : انا شوق انا بنت عبير و جدي سعد و زوجي عوض تحسب اني بخاف منك
ضحك عوض بخفه و وقف و حاوط خصرها شالها بخفه و نزلها و بقى محاوط خصرها : كفو ذي حبيبه عوض اللي ما تخاف من شي
ضحكت بخفه : فمك كله ايسكريم
عوض : امسحه بملابسك
شوق : لا عوض لا ملابسي لا تخربه
ضحك بخفه و بعد عنها : تعالي نجلس و امسحيه لي
رمى عوض ايسكريمه بالزباله ( الله يكرمكم ) و جلست شوق و جلس جنبها فتحت شنطتها و طلعت منديل و بدات تمسح فمه و تاكل من الايسكريم: لو ما طلبتني كان ما صار كذا
رفع اكتافه : عادي حبيبك طلبك ما تعطيني
شوق : ما احب اعطي الاشياء اللي احبها لأي احد
عوض ابتسم : وانا اي احد
عضت شفتها : مو اي احد انت عوضي ، خلصت خلنا نروح نحجز مكان علشان الالعاب الناريه
وقفت و ابتسم عوض و مسك يدها : انا عوضك وانتي شوقي للحياه
ابتسمت و بدوا يمشون و وقفوا قدام القلعه و بعد مده بدات الالعاب الناريه تشتغل و العرض و كانت شوق مبسوطه اخذ جواله عوض و بدا يصورها كيف مبتسمه و فرحانه و تصفق بحماس و بدات تشتغل اغنيه فلمها المفضل ( رابنزل ) حطت يدها على فمها و التفتت لعوض : عوض اغنيه رابنزل فلمي المفضل حاطينها
صرخت بحماس و كل ذا عوض كان يوثقه سكر جواله و حاوط كتفها ناظرته و ابتسمت : الليله وحده من الليالي السعيده
ابتسم لها : الحمدلله اني قدرت اسعدك
التفتت شوق للعرض : دايماً تسعدني اصلاً
ابتسم لها عوض و بدوا يشوفون العرض و بعد مده خلص و تقدموا يمشون و نطق : في شي بعد ما جربتيه
هزت راسها بالنفي : كل شي و كل لعبه جربتها يصير نرجع الفندق احس تعبت
ضحك بخفه : ان شاءالله اهم شي انك جربتي كل شي
تقدموا يطلعون من ديزني لاند بعد ما قضوا ليله جميله فيها ليله كانت كأنها حلم بالنسبه لشوق و كانت بالنسبه لعوض رعب لانه قدر انه يكسر حاجز الفوبيا و يركب الالعاب الخطره كله لاجل سعادتها و فرحتها و بنص الطريق التفت لها عوض و ناظرها جالسه تغفى و نطق : حطي راسك على حضني
ناظرته شوق و تقدمت تنسدح و تحط راسها على حضنه و بدا يلعب بشعرها و بعد مده وصلوا الفندق و صحت شوق من حست بوقوف السياره التفت لها عوض : تقدرين تمشين ولا اشيلك
شوق : اقدر
هز راسه بالموافقه و نزلوا من السياره و توجهوا لغرفتهم و رمى عوض نفسه على السرير على طول ضحكت بخفه : حركتك
ناظرها : احلا حركه بعد التعب
شوق : باخذ لي شور و حاول تجهز الشناط علشان بكرا
هز راسه : ما عليك انا ارتب الشنط
تقدمت شوق تاخذ بجامتها و توجهت ( للحمام الله يكرمكم ) تتسبح

بدا عوض يرتب الاغراض بالشنطه و لبس بجامه و بعد مده طلعت وهي حاطه المنشفه على راسها و نطق : حطيت بس باقي اغراضك
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تجلس على كرسي التسريحه : بس اخلص احطهم ، يعطيك العافيه
عوض : الله يعافيك
فتحت شوق المنشفه و بدات تنشف شعرها و انسدح عوض على السرير يطقطق بجواله و التفتت لجوالها اللي كان يتصل و ردت و حطته سبيكر: هلا جوجو
وصلها صوت الجوهره : هلا ببنت باريس
ضحكت شوق بخفه : اي كيف الجامعه بدوني
الجوهره : صارت سوالف
و بدات تحكي لها وش صار و ضحك شوق : تكفين وش صار على الجوهره القديمه
الجوهره : انتهت ، اي صح سجلت لج كل شي
اخذت البودر و بدات تحط و نطقت : اي تكفين لان خط سيف خط واحد عمره خمس سنوات
الجوهره : ما علينا من سيف الحين و الجامعه انتي شسويتي شنو الصور الحلوه هذي ما شاءالله تهبلون
ابتسمت شوق : اخخ يا جوجو باريس شي ثاني تجنن احس ودي اعيش فيها
ضحك الجوهره و نطقت : قولي له ما يردج
ضحك شوق و ضحك عوض بخفه من سمعها و هو جالس يطقطق بجواله و نطقت : ودي بس اشتاق لكم
اخذت المرطب و بدات ترطب يدها و نطقت الجوهره : اي صار شي
عقدت حواجبها شوق : وش صار
الجوهره : يعني نونو جذي صغير ما راح يجي بالطريق يعني صار شي قوليلي وش صار و يع...... سكرت شوق الجوال و بلعت ريقها و ناظرت انعكاس عوض لها بالمنظره و وقفت و مشت لسرير تجلس و نطق : يصير نتكلم
ناظرته و تنهدت : عوض ش.... قاطعها عوض و تعدل بجلسته و نطق : حتى لو انك عقيم ولا تجيبين عيال ربك قادر على كل شي و ذا من حقي ك رجال احاول انسى الموضوع بس شوق مقدر مقدر انا رجال و من حقي اسوي الشي ذا
شوق : بس عوض ليش ما تفهمني
عوض : فاهمك بس انا زوجك شوق زوجك ترضين اروح اتزوج غيرك علشان الشي ذا
بكت شوق: عوض الشي ذا مستحيل افهمني افهم اني مقدر اخاف عوض و اذا تبي الشي ذا روح تزوج وحده غيري
ناظرها عوض بصدمه و تقدمت تنسدح و تعطيه ظهرها و نطق : بس انا ما ابي غيرك ام لعيالي
شوق ببكي : وانا ما ابيك تلمسني و فوق ذا انا عقيم افهم عوض افهم و ريحيني تكفي
تنهد عوض و وقف اخذ دخانه و تقدم يخرج للبلكونه يحاول يهدي من نفسه و ينفث دخانه و يتعوذ من الشيطان كانت شوق تبكي على تصرفه و كيف ما فهمها و بعد مده نامت بدون لا تحس من البكي
دخل عوض الغرفه و ناظرها نايمه و معطيته ظهرها تنهد و تقدم ينسدح على ظهره و يناظر السقف و يفكر و من داخله : والله فاهمك والله بس حقي ذا حقي ولا ابيك تاخذين ذنب غمض عيونه و يحاول ينام و هي بعيده عنه ولا بحضنه اول ليله تنام بعيده عن حضنه و بعد مده قدر ينام بعد ما ارهقه التفكير ..........
الصباح صحى سلطان بدري بعد ما قضى الليل كله مع ليانه و هم يخططون للملكه و حياتهم الجايه نزل و ناظر سيف اللي كان جالس ياكل من الصباح اندومي ضحك بقوه و تقدم يدخل عنده : يالله صباح خير يا سيف الناس تصبح بفطور و انت بأندومي
التفت عليه سيف و ضحك بخفه : سهران من امس ما يعتبر فطور
تقدم يجلس سلطان : اي وش اخبار العرسان ما وصلك منهم شي
هز راسه بالنفي و هو جالس ياكل و نطق سلطان : سؤال بس
سيف و بفمه الاكل : اسأل يا اخوي اسأل عن الحال و القلب و من ساكنه اسأل عن غلات محبوبي بقلبي و اجاوبك غلاه تعدا الغلا و هو الغلا نفسه و رغم غلاه الا انه ما يعرف انه ساكن قلبي يتجاهلني ولا يرد علي و اذا رد يرد بكلمه و يصد و انا قلبي يتقطع و مالي بهدنيا شي اطلع قهري و حرتي فيه غير الاكل هو صاحبي اللي يسمع همي ولا يبالي يواسيني بدفاه داخل بطني
صفق له سلطان : عاش عاش ابو سلطان صاير شاعر و تقصد
تنهد سيف و نزل الملعقه : حدتني الدنيا على القصيد ولا انا ويني وين القصيد حدي اذا بسمع اسمع راشد ولا بعد ما اسمع غير اغانيه المشهوره
ضحك سلطان : شكله جاك داء الحب من كثر ما تطقطق على عوض
تنهد و رجع راسه لوراء : من عاب ابتلى كنت اعيب على المحبين ما توقعت ربي راح يبليني
ضحك سلطان بخفه و التفتت للعنود اللي دخلت : صباح الخير
سلطان ابتسم : حي والله محاميتنا
تقدمت تجلس : الله يحيك
ناظرت سيف و ضحك : في دوده بطنك انت
ضحك سلطان : فيه داء الحب و يطلع طاقته بالاكل
ضحكت العنود بخفه : طلع طاقتك بالاكل احس من انك تطلعها على خلق الله
التفتت لسلطان : اي حجزت استراحه للملكه
هز سلطان راسه : حجزت
العنود ابتسمت : يا حظ اخواني اخذوا ازين البنات
ابتسم سلطان : ازينهم والله
دخل وليد ببدلته : صاحين بدري
ناظر سيف جالس ياكل و ضحك بخفه و نطق سلطان : صاحين
تقدم يجلس و التفت للعنود : وش صار رفعتوا القضيه
هزت راسها و هي مبتسمه : رفعناها
تقدم سلطان يحاوط كتفها و يقبل راسها : كفو ذي اختي
وليد : دخلت على ذيك المره بالمركز و لما سألها الضابط وين رايحه
كمل بضحك و نطق : طلعت له هويتها
سيف : كفو بنت عمي كفو ابيك تطيحين الصرصور ذا
ضحكت بخفه : طايح طايح اصلا
وقف وليد : يالله سلام
تقدم يطلع و دخلت ليان مع غلا و التفت لها سيف و غص بالاكل ضحك سلطان بخفه و تقدم يضربه مع ظهره و همس له : طلع ذا الغلا
اخذ المويه يشرب و ابتسم بخفه تقدمت ليان تجلس مع غلا جنب العنود و ناظرته غلا بتقزز عقد حواجبه من نظراتها و بدا يمسح فمه و تكتفت غلا و صدت تنهد بضيق و وقف ناظره سلطان و ضحك : بالعافيه
تقدم يطلع و بيده الصينيه : الله يعافيك
التفتت سلطان لليان و ابتسم : صاحيه بدري
التفتوا العنود و غلا على ليان اللي كانت مبتسمه : سهرانه ويكند و كذا
هز راسه بالموافقه و نطقت غلا : بروح احسن لي من اني اشوف روميو و جوليت
ضحكوا و نطقت العنود : صدقيني ان احلا من روميو و جوليت و في بعد عندك عوض و شوق احلا و احلا
ضحكت بخفه غلا و تقدمت تخرج من المجلس و نطقت العنود : اي مافي قهوه و حب و حركات
هز راسه بالنفي : مافي بس قريب شكله فيه
ضحكت بخفه ليان و ابتسم سلطان و ناظرت العنود ابتسامته و وقفت : اخواني منتهين
تقدمت تخرج و تتجه لغرفتها و بقى سلطان و ليان بالمجلس و نطق : انام وانا جالس اكلمك و على صوتك و اجلس الصباح اصبح بوجهك وش احلا من كذا
بعدت شعرها الكيرلي بغرور : ما في احلا من كذا
ضحك بخفه : اي والله مافي وش رايك نسوي قهوه الصباح
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه : اكثر فعاليه احب اسويها معك قهوه الصباح ، تجي معي بالمطبخ اللي فوق
هز سلطان راسه و وقف و تقدم يصعد معها الدرج

عند غلا بعد ما طلعت من المجلس مشت و كانت بتروح للمطبخ و ناظرته طالع من المطبخ و لا ناظرها و ضرب كتفها بخفه و هو جالس يمشي التفت لها و ناظر عيونها و صد يكمل مشي عقدت حواجبها و تقدمت تدخل المطبخ : ذا وش فيه مجنون ولا وش بالضبط ثبت علينا العقل و الثقل يارب
اخذت مويه و فتحتها و بدات تشرب و نزلتها : ذا وش فيه مره يكلمني و مره لا وش وضعه بالضبط
تأفتت و رمت المويه بالزباله و تقدمت تطلع من المطبخ و تتجه لغرفتها و دخل سيف غرفته و تقدم يجلس على الكرسي و يشغل ال بي سي و حط
السماعه على راسه و بدا يلعب كول اوف ديوتي يحاول يتناسى الموضوع بدا يلعب : ا*ذبحه اذ*بحه بالسكين
صرخ بحماس : كفو كفو انتبه وراك انتبه
بدا يلعب بحماس و يصرخ و نطق احد اللاعبين اللي كان اسمه ( كاندي ) :وراك وراك اخذ السكينه بسرعه
سياف
بدا سيف يلعب بحماس ضحك احد اللاعبين اللي كان اسمه ( دحمي ) : كاندي اسكت بس اسكت صوتك مزعج
كاندي : انت اللي تسكت
ضحك سيف : هدوا اللعب يا شباب
بدوا يلعبون و نطق اللاعب كاندي : راح تشوف يا الدحمي مين راح يفوز
ضحك دحمي : متأكد انك ولد
بلع ريقه كاندي : ما يخصك
ضحكوا اللاعبين و نطق دحمي: يا بنت يا دلوع وحده منهم
تعليقات