📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثامن عشر 18 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثامن عشر 18 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثامن عشر 18 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثامن عشر 18 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثامن عشر 18 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثامن عشر 18

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثامن عشر 18 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثامن عشر 18 بقلم جمان بنت عبدالله

ناظرهم و هو حيله منهد : اللي احبها جاء شخص و خطبها ، اذا سألوا عني قولوا لهم نايم انا بروح انام
تقدم سيف يدخل البيت و يتوجه لغرفته ناظروا العيال بعض و نطق عوض بأستغراب : تكلم معكم قبل من ذي البنت
عمر اللي كان يدخن : كل اللي اعرفه ان شافها مره تضحك مع غيره و بس ما قال لي اي شي
رفع اكتافه عبدالله : اول مره ادري
انسدح عبدالرحمن: سيف كتوم من زمان
عوض تنهد : دايم كذا سيف بس يا عيال والله كاسر خاطري اول مره اشوفه كذا
بدا عبدالرحمن يلعب بشعره و تذكر فاطمه اللي كان ما يتذكر اسمها و نطق : الحب دايم يجيك وانت قلبك تايب الحب يجيك و يدمر قلبك و يقلب حياتك فوق تحت
تذكر عبدالله العنود و ابتسم و نطق : يجيك بدون تخطيط يجي و يخليك شخص جديد
ابتسم عوض و نطق : يجيك و يعوضك و يحببك بالحياه يجيك وانت فاقد الامل يجي و ينقذك
ضحك عمر بخفه : خلصتوا من الحب و بعدين انت
اشر على عبدالله و كمل : من متى حب
رفع عبدالله اكتافه : صابتني بسهامها
تعدل عبدالرحمن بجلسته و نطق عوض : وانت وش صاير لك قول اللي عندك
عبدالرحمن ابتسم : اذا قلت راح افجرها و اقول كل شي خلني ساكت
ضحك عوض بخفه : مردكم نعرف حبكم ذا
عبدالرحمن: لا تخاف كلنا ثقال ولا يا عيال
هز عمر راسه : ثقال ما شاء الله عليكم
عبدالرحمن اشر على عوض : ذا مفضوح ولا يستحي
ابتسم عوض : حلالييي
عمر ضحك : ذا مفضوح حتى بالجامعه
حط عبدالرحمن يده على جبهته : راح تفضحنا بين الناس
عوض رفع اكتافه : ما سويت شي غلط
بدوا العيال يسولفون سوالفهم المعتاده و كان سيف بغرفته منسدح على السرير و نطق : جرحتيني يا غلاي والله جرحتيني ما عدت سيف القديم اتعبتيني بأسلوبك و راح يأخذك غيري بكل سهوله
تنهد و كمل : اذا لك معه نصيب والله لا تحرم علي كل بنات ادم ولا اخذ غيرك
غمض عيونه بضيق و بعد مده نام و هو حيله مهدود و تعبان الليله كانت ثقيله عليه و كتم كل مشاعره بقلبه ولا صرح فيها كلها

عند البنات كانوا يرقصون و يسولفون و شوق كانت جالسه جنب عبير و همست لها : شوق
التفتت لها شوق اللي كانت تاكل من الحلا : هلا ماما
عبير : ابيك بموضوع تعالي معي
هزت شوق راسها و وقفت مع عبير و تقدموا يطلعون من المجلس و نطقت شوق و هي مبتسمه : تعالي نروح شقتي و قوليلي وش هو الموضوع
مسكت يد امها و تقدموا يصعدون الدرج و توجهوا للشقه و تقدمت تجلس عبير مع شوق و نطقت عبير و هي تناظر سلسال شوق و مبتسمه : يجنن عليك
ناظرت سلسالها و ابتسم :اشتراه لي هديه علشان ربحنا القضيه
ابتسم لها عبير :عليك بالعافيه ،خلينا بالموضوع
شوق : اي موضوع
عبير : الدكتوره صديقتي .....
بلعت شوق ريقها بخوف و رفعت اكتافها : اخاف اطلع صدق عقيمه اخاف اقوله و توقعاتنا تخيب
مسكت عبير يدها و نطقت : شوقي ماما نروح نتأكد و اذا طلع كذب قولي له اننا رحنا و اذا طلع صدق خلاص لا تقولين
شوق : بس خايفه
وقفت عبير : شوقي اسمعيني نروح نتأكد و قولي له انك بتطلعين معي نتقهوى
وقفت شوق و مسكت يد عبير بخوف : ماما تتوقعين اذا طلع صح وش راح يصير
مسكت عبير وجهها : لا شوقي لا ما راح يصير الا كل خير و اكيد في علاج
ابتسمت و كملت : عوض يحبك شوق و اكيد ما راح يخليك كذا
هزت راسها بالموافقه : راح اقوله انك تبين تحتفلين فيني بكافيه
بعدت عبير يدها و نطقت : يالله انا بروح البس عبايتي
تقدمت عبير تخرج من الشقه و التفتت شوق لجوالها و ناظرت اسمه تنهدت و همست : اول مره اكذب عليك بشي اسفه عوضي اخاف اقولك و تخيب توقعاتك
دورت رقمه و اتصلت عليه

عند عوض اللي ناظر جواله و ابتسم نطق عبدالرحمن: روح كلمها روح لا تعضك
عقد عوض حواجبه وقف و اخذ جواله و رد عليها و بدا يمشي بالحوش : هلا بحبيبه قلبي
ابتسمت شوق : عوض
عوض : امريني اسمعك
شوق : بروح مع ماما نتقهوى
ابتسم عوض : روحي من غير لا تقولين لي و عليكم بالعافيه
شوق : الله يعافيك
التفتت شوق لعبير اللي فتحت الباب و هي لابسه عبايتها و نطق عوض : شوق وين رحتي
هزت شوق راسها بالنفي : لا بس ماما جت
عوض : انتبهي لنفسك
شوق : ان شاء الله تأمرني على شي
كانت عبير تناظرها كيف تكلمه و نطق عوض : ابي اسمعها مره ثانيه
ضحك شوق و التفتت تناظر عبير و خجلت : بعدين عوض
عوض : افا بعدين يعني الطلعه اهم مني
ابتسمت و تقدمت تدخل الغرفه و تسكر الباب عضت شفتها و نطقت : حبيبي
عض عوض شفته و حط يده الثانيه على قلبه و بدا يمشي بطريقه مضحكه ناظروه العيال و نطق عبدالرحمن: ناظروا الخبل
عمر : طالعوا كيف يضحك و حاط يده على قلبه
ضحك عبدالله و التفتت للعيال : لا حظتوا اللي بيده ولا بس انا
ضحك عمر : مو بس انت كلنا حتى عمي ابو وليد كان يناظر يده بصدمه
عبدالرحمن: يحمد ربه ابوي ما شافه
ناظر عمر عوض اللي رمى شماغه على الارض و هو مبتسم : عيدي بعد
ضحكت شوق : عوض راح اتأخر على ماما
تقدم يأخذ شماغه و حطه على كتفه : اخر مره
شوق : احبكككك ، ارتحت
حط يده على قلبه و تسند على الجدار : مرتاح
شوق ضحكت بخفه : طيب بروح البس باي
عوض تعدل : لحظه
شوق : هلا
عوض : لا تكثرين مكياج ولا عطر ولا ت.... قاطعته شوق : احبك وانت تغار
نط عوض و صرخ بخفه : اموت من الغيره بعد حافظه التعليمات ولا اعطيك
ضحكت بخفه : حافظه حافظه باي
سكرت و حضن عوض الجوال ناظروه العيال و بدوا يضحكون سمع اصوات ضحكاتهم و تحمم : احممم
بدا يمشي لهم و جلس و نزل شماغه و نطق عبدالرحمن: لا تطير شوي شوي
اخذ عوض الشماغ و رماه على عبدالرحمن ضحك عبدالرحمن و نطق : روح اضبط نفسك و امسح يدك لا يشوفك ابوك مره ثانيه و ساعتها تودع نفسك
عقد حواجبه عوض : يدي
ضحك عمر : يدك
ناظر عوض يده اليسار و نطق عبدالله و هو يضحك : لا اليمين
ناظر يده اليمين و عض شفته و ابتسم كانت طبعات روجها لازالت موجوده ناظرهم و ضبط نفسه : ادخلوا داخل اهلي بيطلعون الحين
ضحك عبدالرحمن و وقف : مشكله اهلك كلهم عارفين اسمها
وقفوا العيال و نطق عوض : حسابك معي بعدين
تقدموا العيال وقفوا قدام المغاسل و بدا عوض يغسل يده و نطق : صدق انتبهوا لها كلهم
عمر ضحك بخفه: لا بس اللي بالمجلس انتبهوا
بدا يمسح يده و يحط صابون و نطق عبدالرحمن: عادي كذا ولا كذا مفضوح
عوض : مفضوح بس مو كذا
اخذ عبدالله جواله : يا عيال تعالوا نصور
عوض اخذ المنديل ينشف يده و بداخله ( حسافه اني مسحت طبعات روجك من يدي بس لولا العيب و الحياء كان خليتهم حتى على شفتي) ناظرهم و نطق : انتظروا البس شماغي
اخذ شماغه و بدا يلبسه و يضبطه و وقف جنبهم و بدا عبدالله يصور قدام المنظره كانت الصوره ناقصه ، ناقصه السيف المكسور التفتتوا لمتعب اللي كان خارج من المجلس و نطق عبدالرحمن: ها يا ولد العم ماشي
متعب : اي والله وراي دوام
ناظر عوض و كمل : بتكلم معك شوي
عقد عوض حواجبه و تقدم يمشي مع متعب و وقفوا بعيد عنهم و نطق متعب : كيفها الحين تحس بألم
عوض : لا الحمدلله احسن و ماقصرت معنا
متعب : الحمدلله يلا انا ماشي
تقدم يمشي و عقد عوض حواجبه من اهتمامه الزايد و تقدم للعيال و نطق عبدالله :وش فيك
عوض : معرف احسه مهتم زياده عن اللزوم
حاوط عبدالرحمن كتف عوض : خايف و لا تغار
هبده عوض على راسه و بعد يده : اثنينتهم ما يصير يعني و بعدين خلصوني تعالوا المجلس
دخلوا العيال المجلس و بدوا يسولفون و يتقهون مع الرجال

طلعت شوق مع عبير من باب البيت و ناظرت عبير متعب اللي كان بيطلع و صدت و نطق و هم بالحوش : كيفك الحين
التفتت عليه شوق و تذكرته : الحمدالله
تقدمت عبير تفتح باب البيت الثاني و التفتت لشوق : يلا شوق
تقدمت شوق تمشي و تنهد متعب و بداخله :
تزوجتي و بنتك كبرت و تزوجت و كل السنين تشهد اني الى الان احبك و ما خنتك
تقدم يطلع و ناظرها راكبه سيارتها و مشت تقدم يركب سيارته و يتجه لدوامه وقفت عبير عن كافيه و اخذت لها و لشوق قهوه و نطقت شوق : ماما
عبير اللي كانت تسوق : هلا يا ماما
شوق و هي تناظر القهوه اللي بيدها : ليش صديتي لما سألني ، وش كان اسمه الدكتور هذاك اللي يصير ولد عمكم
بلعت عبير ريقها و نزلت قهوتها بهذاك المكان اللي بالسياره و نطقت : مافي شي بس يعني ليش اناظره
رفعت شوق اكتافها : بس هو كان يناظرك بنظرات
تنهدت عبير و قاطعتها: معرف
ناظرت شوق الشباك : وش كان اسمه
اخذت عبير قهوتها : متعب
هزت راسها و نطقت عبير و هي تناظرها سرحانه : وش فيك
هزت راسها بالنفي : ولا شي بس افكر لو طلع كلام الدكتوره صدق وش راح يصير
وقفت عبير سيارتها : يالله الحين ننزل و نتأكد
تقدمت شوق تنزل و تدخل المستشفى مع امها و دخلت قسم " النساء و الولاده " القسم اللي طلعت منه قبل فتره هي و عوضها مكسورين ، تقدمت تجلس تنتظر دورها و كانت عبير ماسكه يد شوق تحاول تهديها و بعد مره جاء دورهم و تقدمت شوق تدخل مع عبير ناظرتهم الدكتوره منى و نطقت : عبير
ابتسمت عبير و تقدمت تسلم عليها : كيفك
بعدت منى عنها : الحمدالله انتي كيفك شو اخبارك من زمان عنك
ابتسمت عبير : الحمدلله
ناظرت منى شوق اللي كانت شابكه يدينها ببعض و ابتسم : ماشاءالله مين الصبيه الحلوه
ناظرت عبير شوق : ذي بنتي
اشرت منى بيدها و هي مبتسمه : اتفضلوا اقعدوا
تقدمت شوق تجلس و جلست عبير و نطقت منى : اي كيف بقدر اخدمكم
ناظرت عبير شوق و التفتت لمنى : قبل فتره جاها الم قوي من الدوره و راحت مع زوجها عند دكتوره و قالت لها ان معها عقم
ناظرت منى شوق : ماشاءالله تجوزتي
هزت شوق راسها و نطقت عبير : ف حبينا نتأكد اذا صدق معها ولا لا و اذا معها كيف نعالجه
منى : شوفي بالاول بدي افحصها و شوف اذا معها ولا لا بس شو قالت لك الدكتوره بالتحديد
فركت يدينها شوق ببعض و حست انها تحتاجه بالحظه ذي تبيه هو يفهمها يفهم كل شي هي ما تقدر تقوله ، ناظرت الدكتوره و نطقت بهدوء : قالت لي معي تكيسات و التهابات مسببه لي عقم
منى : طيب تقدري تجلسي على السرير و اتأكد
وقفت شوق و فصخت عبايتها و حطتها على الكرسي و تقدمت تنسدح على السرير و وقفت الدكتوره و اخذت الجل و نطقت : ممكن ترفعي لبسك
رفعت شوق تيشيرتها و حطت الدكتوره الجل البارد غمضت عيونها من برودته و تذكرته تذكرت لما جابها المره اللي طافت و وقف جنبها و مسك يدها ، بدات الدكتوره تحرك الجهاز على بطنها و تناظر الشاشه و شوق خايفه ، خايفه صدق يطلع كلام الدكتوره الاولى و تطلع صدق عقيمه بعد مده خلصت الدكتوره و ابتعدت عن الجهاز فتحت عيونها شوق و اخذت من الممرضه المنديل و بدات تمسح بطنها و نطقت عبير : ها دكتورا بشري ...........
ناظرت منى شوق : تعالي اجلسي شوق
نزلت شوق تيشيرتها و تقدمت تجلس قدام الدكتوره و نطقت الدكتوره : كم صار لك مجوزه
بلعت ريقها شوق بخوف و ناظرت عبير : توني
ناظرت منى الاوراق ونطقت : ما صار بينك و بين جوزك شي
هزت شوق راسها بخجل و ابتسمت منى و نطقت : طيب ، اللي مبين انو الحمدالله الحمدالله ما فيك اي شي و سليمه
ناظرتها شوق بعد التصديق : يعني كيف يعني اقدر احمل
ناظرت امها و نطقت و هي تضحك : ماما يعني اقدر احمل صح ماما يعني اقدر اجيب بنت او ولد من عوض
ابتسمت عبير بفرحه : الحمدلله يعني ما فيها شي
منى : اي والله ما فيها الا العافيه و سليمه الحمدلله و كل شي عندها سليم و حتى اذا حملتي حملك راح يكون سليم بأذن الله
حطت يدها على فمها بفرحه و و قفت و وقفت بعد عبير و تقدمت تحضنها بكت شوق بحضن عبير : ماما ربي جالس يعوضني ماما ، ماما راح اقدر احمل
ابتسمت عبير بفرحه : الحمدلله يارب الحمدالله
بعدت عبير عن شوق و ناظرتها تبكي و تضحك بنفس الوقت و بدات عبير تمسح دموع شوق و هي مبتسمه : يالله شدي لها الهمه وجيبي لنا بنوته
ضحك شوق بخجل و نطقت منى : مره تانيه تعالي لعندي افحص لك ازا صار لك اي اشي
اخذت عبايتها تلبسها بفرحه : ان شاء الله
نطقت عبير : شكرا منى
وقفت منى تسلم عليها : نحنا اخوات يا عبير ما بينا شكر
حطت طرحتها على كتفها و تقدمت تطلع مع امها نطقت عبير و هي تناظر فرحتها : الحمدلله تأكدنا
التفتت لها شوق اللي كانت فرحانه بشكل كبيره و مبسوطه تحس بأن روحها تعافت اليوم و اطمئنت ، الليله انتصرت و الليله اكتشفت انها تقدر تجيب ثمره حبهم ابتسمت و نطقت : الحمدلله
ناظرت عبير متعب اللي كان يمشي و ناظرها صدت و همست : ياربي وش الصدف ذي
التفتت شوق لعبير و عقدت حواجبها و ناظرت متعب اللي تقدم لهم و نطق : فيكم شي
هزت شوق راسها بالنفي : لا ما فينا شي
متعب : معدتك تعورك او يدك
شوق حرك يدينها بالنفي : لا لا والله مافينا شي
التفت لعبير اللي كانت متكتفه و صاده : فيك شي يعورك
ناظرته و التفتت تناظر شوق و هزت راسها بالنفي ، تنهد براحه متعب : الحمدلله
ناظر شوق و كمل : يصير اكلمها شوي
فتحت عبير عيونها بصدمه و ناظرت شوق عبير و رجعت انظارها لمتعب : اي
التفتت لعبير : ماما انا بروح اشتري لي مويه و اجيك
عبير : لحظ.... تقدمت شوق تمشي و نطق متعب : تعالي اجلسي
عبير : متعب وش تبي بعد السنين ذي
متعب اشر على الكرسي : اجلسي عبير اجلسي
تأففت عبير و تقدمت تجلس و جلس جنبها متعب و كانت صاده و نطق : كيفك
التفتت له : ذا الشي اللي تبي تكلمني فيه
ناظرها و و نزل انظاره و نطق :
راحت عشرين سنه حل و ترحال
راحت عشرين كلها مدلهمه

قضيتها بالحب و الشوق رحال
شوقٍ تحدى كل ياسه و همه

و عقب العشرين اللي تعبها برى الحال
جاب الزمان الكارثه و المطمه

جتني بنتك تتألم و بعيونها البكي
و من بكاء عيونها ذكرت انا عيونك

و ركضت لها خايف عليها من الالم
و من كثر شوقي و حبي لك خفت عليها

سمعت كلامه و كل حرف نطقه و بدات نبضات قلبها تزيد و نزلت راسها بين كفوفها ناظرها و نطق : ما نسيتك عبير
كانت حاطه راسها بين كفوفها و تبكي بصمت و داخلها ندم الدنيا على عنادها التفتت له و ناظر عيونها الباكيه من النقاب عيونها اللي كانت تشبه عيون شوق تبادلوا النظرات و نطقت بصوت باكي : ليش رجعت بعد السنين ذي ليش رجعت و ذكرتني بالماضي
رجع راسه لورا : طلبني ابوي قبل لا يتوفى اجي و ما قدرت ارد له طلب جيت للديار و رجعت لها قبل سنه و كنت بأي تجمع اتهرب و اجي الدوام اخاف اشوفك من جديد اخاف اسمع عنك خبر جديد يكسرني و انجرح و انا لحد الحين ما نسيتك
تنهد و كمل كلامه : مو عارف اذا الغلط علي ولا عليك عبير
مسحت دموعها و وقفت : مو غلطتك غلطتي انا و عنادي انا و محد تحمل الغلطه غير شوق
ناظرها و نطق : سميتيها نفس ما اتفقنا نسمي بنتنا
رفعت اكتافها و نطقت : تمنيتها منك انت ، اسفه اذا جرحتك
تقدمت تمشي و ناظرها هو مبتسم و وقف و بداخله : الماضي نقدر نعوضه صح ما يتغير بس يتجدد
تقدم يتوجه لمكتبه و ناظرت عبير شوق اللي كانت جالسه و تشرب مويه و نطقت : يالله شوقي
ناظرتها شوق و ناظرت عيونها عقدت حواجبها و وقفت : فيك شي ماما
عبير و هي تمشي : لا
سبقتها عبير بخطواتها و همست شوق : فيك شي واضح
تأفتت و ركبت السياره و طول الوقت كانت عبير ساكته و بنص الطريق نطقت شوق و هي تناظر الشباك : وش قالك علشان تبكين
التفتت لها عبير و بلعت ريقها : ولا شي بعدين اقولك
التفتت لها شوق : يعني في شي
عبير : شوق بعدين راسي مصدع الحين
رجعت شوق راسها لورا : طيب
بعد مده وصلوا البيت و بدوا يحطون العشاء و بمجلس الرجال بعد ما حطوا العشاء نطق الجد بصوت جمهوري : عشاء الليله نذر و نذرناه اذا ربي كتب و ربحنا القضيه و الحمدلله ربحنا
طلال : ما تقصر يا عمي ما تقصر و مبروك
عبدالله : كثر الله خيرك يا جدي
ابو وليد : يالله حياكم تفضلوا
وقفوا الرجال و توجهوا للمغاسل و نطق فهد و هو يضحك : وين سيف بالعاده اول واحد على السفره
مشاري اللي كان يغسل التفتت للعيال : صدق وينه مو عاجبني وضعه اليوم
عوض اللي كان يلعب بمسباحه و متسند على الحيط: نايم
ضحك وليد : سيف و ذبيحه و نايم وش صاير له
عمر : لا تخاف الحين يشم الريحه و ينزل ركض
ضحك عبدالرحمن: صدق الحين تلقونه يجي
التفتت عمر يدور منديل و لقاه مخلص : منديل
اشر عبدالرحمن على المطبخ اللي كان قريب من المغاسل : ادخل هنا و اخذ لك
عمر مشى و التفت لهم : ادخل
ضحك وليد : ادخل ادخل محد عندك كلهم جالسين ياكلون
تقدم عمر يدخل و نطق عوض : حطوا عشاء الحريم
وليد : بتروح تاكل معهم بعد
عوض اخذ جواله و اتصل على امه و ناظر وليد و نطق: لو مافي حريم كان رحت و اكلت معها في احد يخسر الفرصه ذي ياكل مع محبوبته
ردت ام وليد اللي كانت تاكل : هلا عوض
ابتعد عوض عن العيال و نطق : يمه شوق عندك
ناظرت ام وليد شوق و ابتسمت : عندي جالسه تاكل
حك جبهته و نطق : يمه
ام وليد و هي جالسه تاكل : خلصني عوض وش تبي
عوض بسرعه : يمه قطعي لها من اللحم ما تعرف
ضحك ام وليد بخفه و نطقت: لحظه
اخذت جوالها و حطته سبيكر و نطقت : وش قلت
عوض بصوت عالي : يمههه اقولككك قطعييي لشوققق من اللحم
عدل صوته و نطق : ما راح تعرف تقطع وانا مو عندها اقطع لها
نزلت الملعقه شوق و غطت و جهها بخجل و ضحكوا البنات سمع ضحكات البنات و ضحك بخفه : يمه مو كذا تفضحيني قدامهم
ضحكت عبير اللي كانت تقطع حق شوق اللحم : لا تخاف عوض كلنا نقطع لها
ناظرت عبير شوق و كملت و هي مبتسمه : بس شكلها تبيك انت تقطع لها ولا
شوق بخجل : ماما مو كذا بعدين ماني بزر اعرف اقطع لنفسي
نطق عوض : يمه عطيها الجوال بكلمها
جوري ضحك و ناظرت ملامح شوق الخجلانه : قاعدين ناكل عوض بعدين
عوض : لا يمه الحين
العنود : عوض البنت دقيقه و راح تقلب طماطم من خجلها بس عاد بعدين
سكرت السبيكر ام وليد و نطق : يا جعل محد يخجل غيرها
ام وليد : يا ولد استح بس
عوض اللي كان حاط يده على قلبه : يمه قولي لها احبها
صرخ : احبكك احبكك
ضحكت ام وليد و ناظرت شوق : سكرت السبيكر روح تعشى مع الرجال و قول لها الكلام ذا بعدين
ضرب عوض رجله على الارض بحركه طفوليه : افف طيب كان خليتيها تسمع
ام وليد : عوض سكر خلصني
سكر عوض و التفتت للعيال اللي كانوا ينتظرونه و يضحكون و نطق وليد : وين الشديد
تحمحم و تقدم يمشي : موجود
فهد اللي حط يده على بطنه و يضحك : و اللي قبل شوي
قلده عبدالرحمن: يمه قولي لها احبها
قلده مشاري و هو يضحك و صرخ : احبككك احبككك
عبدالله: ترا شفنا اكثر من كذا
ضحك سلطان : يالله ما اتخيل شكلك .... قاطعه عوض : ولا كلمه و خلصوني تعالوا تعشوا
تقدموا العيال يدخلون المجلس يتعشون ...........
و عند عمر اللي دخل المطبخ و بدا يدور على منديل و يفتح الادراج دخلت لجين بهدوء و بدون صوت اللي كانت لابسه فستان اسود حفر و قصير ناظرت عرض اكتاف اللي كان جالس يدور بالادراج و تأفتت : يالله يا عوض وش جالس تسوي
بلع ريقه عمر بخوف و توتر و التفت و ناظرها هي نفسها اختهم ام الشعر القرمزي هي اللي كانت تغني ذيك المره هي اللي طيرت عقلي ناظرته لجين و فتحت عيونها بصدمه : من انت اطلع برا وش تسوي في بيتنا داخل
عمر صد عنها : ابي منديل
اخذت لجين علبه المنديل و رمتها عليه : اطلع اطلع من قالك تدخل يا قليل الخاتمه
نزل يأخذ المنديل و نطق و هو صاد : اسف مو قصدي بس وليد قالي ادخل اخذ و ان مافي احد
تقدم يبي يطلع و سمع صوت عوض القريب و هو يصرخ : يا عمر وينك
فتحت عيونها بصدمه لجين : عوض لا لايجي اطلع بسرعه
حس عمر بخطوات عوض و بدون تفكير تقدم يسحب يدها و يتخبى معها تحت الطاوله ناظرته بصدمه : وش تسوي
فتح عوض الباب و حط عمر يده على فم لجين : اشش
فتحت عيونها بصدمه و تقدم عوض يفتح الثلاجه و هزت راسها بالنفي و هي خايفه منه و همس لها عمر بأذنها : ما راح اسوي لك شي هدي
عقدت حواجبها ناظرت عيونه و بادلها النظرات و بدا صدرها ينزل و يصعد من التوتر بلعت ريقها و اشرت على يده اللي حاطها على فمه استوعب عمر و بعد يده و جلس يناظرها و يناظر عيونها و شعرها القرمزي اللي قلب حاله و غرتها بادلته النظرات و يدينها و جسمها يرجفون من الخوف و تحس بتوتر و خوف مو طبيعي تبادلوا النظرات لفتره و تناسوا عوض و وجوده و تقدم يهمس لها بأذنها و شم ريحه عطرها و بدات نبضات قلبه تزيد و عقدت حواجبها و همست : وش بعد
همس لها : ذا شكله مطول
سمعوا غناء عوض :

قالت احبك يا راشد قلت من قدي
الكلمه هذي تموتني و تحيني

سحب كرسي الطاوله و التفتت لجين عمر و هزت راسها بالنفي و حطت يدها على جبهتها و ناظرته اخذ عمر يدها الثانيه يطبطب عليها و غمض عيونه بمعنى ولا يهمك
جلس عوض على الكرسي و نطق : ذا وين راح
تأفف و بدا يدور على رقمه و اتصل عليه و لا جاه اي رد وقف : استغفرالله وين اختفى
بدا يدور بالمطبخ و يتصل عليه و همست لعمر لجين : خايفه
حط اصبعه على فمه و بهمس : اشش لا يسمعنا
بدات لجين تاكل اظافرها من التوتر و التفت لها عمر و ضحك بخفه ناظرته و كشرت بوجهه و كانت طول ماهي جالسه تحاول تنزل فستانها و تغطي رجولها نزل عمر شماغه و عطاها و همس : تغطي لا تخافين ما شفت شي
ناظرته و بلعت ريقها اخذت منه الشماغ و غطت رجولها و همست : طول ذا
همس لها عمر : خايفه
ناظرته و جت عينها بعينه و صدت و كان عوض جالس يصب المويه بالكاس و يطقطق بجواله و كل ما قرب او تحرك كانت لجين تخاف و تغمض عيونها ترك عوض كاس المويه على طاوله دولاب المطبخ و تقدم يطلع من المطبخ حطت يدينها على قلبها لجين و تنهدت براحه : افف الحمدلله
التفتت لعمر اللي كان يناظرها : ثاني مره لا تدخل بيوت الناس بدون لا تستأذن يا اخ وش كان اسمك
ابتسم عمر : عمر
لجين : مايهمني وش اسمك ولا تهمني اخلص اطلع
تقدمت لجين بتطلع من تحت الطاوله و كان راح يطلع معها عمر و صدم راسها براسه تأوهت بألم و حطت يدها على راسها : شوي شوي
بعد عمر : اطلعي اول
تقدمت تطلع و طلع بعدها عمر مدت له شماغه و نطقت : شكرا
اكتفى عمر بهز راسه و نطقت : انا بروح
تقدمت تمشي و ناظرها و تشجع و نطق : وش اسمك
التفتت و ناظرته و ابتسمت ابتسامه خفيفه : لجين
عمر حط يده على صدره : وانا عمر
ناظرته لجين و ناظرت عرض اكتافه عضت شفتها و تقدمت تطلع مسرعه ضحك عمر بخفه و همس : ياربي وش الصدفه ذي بس والله انها صدفه تسوى عمري و عطايا زماني
تقدم يطلع من المطبخ و توجه للمغاسل و بدا يلبس شماغه و تقدم يدخل المجلس : السموحه تأخرت عليكم
ابو وليد : يالله حياك تفضل
تقدم يجلس و نطق عوض : وينك
عمر اللي كان يفتح البيبسي التفت لعوض : ها
عبدالله اللي كان ياكل : يقولك وين كنت
عمر شتت انظاره : بالحمام ( الله يكرمكم )
بدوا الرجال ياكلون و نطق ابو مشاري : القطو وين ما شفته
ابو رنا : اي والله وينه الليله
عوض اللي كان ياكل : تعبان راح ينام
ابو مشاري : ما كان فيه شي قبل شوي
رفع عوض اكتافه : يقول نعسان
الجد ضحك : مو بالعاده اكل و مايجي
ضحك طلال : عاد ذبيحه و ما يبي هو على الاكل العادي يهجم قبل الكل
ضحكوا و بدوا ياكلون و عند الحريم بعد ما خلصوا العشاء بدوا يسولفون و ناظرت ليان لجين و نطقت : وراك بلا
ناظرتها لجين و ضحكت بخفه : بعدين اقولك
ليان : يعني في شي
هزت لجين راسها بالموافقه و ناظروا غلا و نطقت لجين : وضع اختك مو عاجبني
تكتفت ليان : ولا انا حالها مو طبيعي
لجين ميلت شفايفها بحزن : تخيلي سمعت عمه ام مشاري تقول ان سيف نايم تخيلي نام و هو كان ناطر العشاء
ليان : يا عمري عليه يكسر الخاطر اول مره اشوفه كذا بالعاده اول واحد بالسفره و ياكل
ناظرت لجين غلا : و غلوي اليوم سرحانه و حالها مقلوب
ناظرت ليان غلا : و كل شوي عيونها على جوالها
كملت ليان و هي تناظر شوق : و شوقي اليوم وحده جديده مبسوطه و الغمازات بارزه و الاسنان ماشاءالله
لجين و هي تشرب شاي : مو بس هي حتى عوض سمعته يغني و مبسوط
تنهدت ليان و هي مبسوطه : الله يهنيهم
ناظرت لجين لمار و نطقت : و لمار ما شالت عيونها من على شوق و وضعها الفتره الاخيره بعد مشكوك فيه و جود بعد وضعها غريب ساعات مبسوطه و ساعات حزينه
ليان : لمار ذي وراها بلا كم يوم و يطلع كل شي و جود بعد تجيها تقلبات
نطقت فاطمه و هي تناظر ليان و لجين يتهامسون: تحليل
ضحكوا و نطقت ام وليد : لجين و ليان بعد لازم يحللون كل شي
نطقت عبير و هي تضحك : توصلتوا لشي
الجوهره : حبيت التحليل قاعدين و تحللون شنو تحلليلكم لي
ضحكوا ليان و لجين و نطقت لجين : تونا ما وصلنا لك
رنا ضحك : لا لا صدق وش التحليلات عجبني الوضع
حطت ليان رجل على رجل : شوفي حنا نحلل و نصيد طيور الحب و نحطهم داخل شباك الحب
ضحكوا و نطقت ام رنا : وش طيور الحب و شباكه
جود : ماما قصدها تدور المحبين و تقربهم من بعض
رنا ضحك : اي و توصلتوا لطيور الحب
لجين : توصلنا و لقينا طيور جديده راح نحطها بالشباك
ناظرتهم لمار بتقزز و نطقت شوق و هي تضحك : الحمدالله اني داخل الشبك ذا لو انا مو داخله كان طلبت مساعدتكم
ناظرها لمار من فوق لتحت و شمقت لها و نطقت : درينا انك تحبين
ناظرتها شوق و صدت و همست الجوهره لشوق : شفيها هذي من اليوم تطالعج من فوق لتحت
شوق ناظرت لمار و همست للجوهره : خليها مو بعقلها
بدوا يسولفون سوالفهم المعتاده و مرت الساعات من غير اي احداث تذكر بعد ما راح الكل لبيته دخلوا العيال و الخوال مع الجد للبيت و اول مادخل المجلس ناظرها واقفه معطيته ظهرها و تضحك مع ريم : يا عمري الله يعينك الصراحه
ريم : تكفين اخذيهم الليله خليهم ينامون شوي
شوق : بس تم
التفتت شوق من سمعت جدها يتحمحم: احممم
ناظرته و ابتسمت و تقدمت تحضنه : ما شفتك الليله
ربت الجد على ظهرها : مبروك يا بنتي مبروك
ابتعدت عنه و تقدمت تقبل راسه : الله يبارك فيك
عبير اللي كانت جايه و بيدها صينيه الشاي : يالله تعالوا اشربوا شاي
مسك الجد يد شوق و هو مبتسم : يالله تعالي قوليلي وش صار
ناظرها عوض تمشي معه و همس لسلطان : اوفف يعني انا جاي بشوفها و ابيها تجلس جنبي و راح اخذها
ضحك سلطان بخفه و وليد سمعه : بس يا ولد عيب
تأفف و تقدم يجلس و كانت جالسه جنب جدها و محاوط كتفها بيده و نطق : مرتاحه
ناظرت عوض كيف يناظرها و ابتسمت بخفه : الحمدلله
اشر الجد بعصاته على عوض : يعني الخروف ذا مو جالس يضايقك
فتح عيونه بصدمه : افا يجدي انا خروف قول شجاع قول اسد ، نمر مو خروف
الجد : اي والله انك شجاع و كفو ذا الشبل من ذاك الاسد ........
تقدمت عبير بالشاي لعوض و نطقت : يبه ترا ما اسمح لك تقول له خروف
ابتسمت عبير لعوض و تقدمت تجلس جنبه و كملت : خلاص صار ولدي
قبل عوض راسها و هو مبتسم و فتحت عيونها بصدمه شوق : ماما و انا بعتيني على طول
ضحكت العنود : خلاص بدلتك بعوض شكله
تكتفت شوق و عقدت حواجبها : والله صدق بدلتني ولا جالسه جنبه بعد ماما لا يكون صدق تبينه ولدك بدالي ترا ما ارضى عوض بس حقي انا
ضحكوا و استوعبت كلمتها و صدت بخجل و هي عاضه شفتها ناظرها كيف خجلانه و ضحك بخفه : لا تخافين محد يشاركني فيك اخاف يجي احد و تعضيني و تفجرين فيني
ضحك عبدالرحمن: شكلها مسيطره و مشيتك سيده
رفع اكتافه و هو يشرب الشاي : خلها كيفها
ناظره ابو وليد و ابتسم : كنت شديد ما يهزمك شي وش صار
ابتسمت ام وليد : مو بس شديد كان انسان ثاني عكس اللي قاعده اشوفه الحين
جوري : و كان نفسيه و كله ماله خلق ولا نشوفه كثير و الحين كل وقته معنا
عقدت شوق حواجبها من كلامهم و دخلت وتين و معها القطاوه ابتعدت شوق عن حضن جدها و تقدمت تجلس على الارض و اخذت القطاوه و نطقت وتين : شوفي حطيت لهم فيونكه
اخذت وحده من القطاوه و قبلتها : وههه طالعين كيوت
وقف الجد و نطق : ان شاء الله بكرا بعد صلاه الظهر حنا ماشين
ابو مشاري: ان شاء الله
تقدم الجد يطلع و بدات شوق تلعب بالقطاوه و نطقت وتين : صدق راح تاخذينهم عندك اليوم
هزت شوق راسها : اي
نطقت ام وليد : تبون بكرا كيكه ليمون
التفتت لها شوق : اي خاله سوي لنا حقتك تجنن
ام وليد: بس تم ابشري
شوق ابتسمت : تبشرين بالجنه
نطق ابو رنا : الا ليان و لجين وين
ضحكوا البنات و نطقت جود : يبه قاعدين يحللون
ضحك فهد : يحللون وش
جوري : الله يسلمك يحللون و يصيدون المحبين
ضحكوا و نطق عبدالرحمن: حبيت شكلي بدخل معهم
سلطان ضحك : اي علشان تروح تفضح الكل
اشر على نفسه : انا فضيحه
ناظر عوض و كمل : عوض انا فضيحه
كان يناظرها و يناظر حركاتها كيف تلعب مع القطاوه مع وتين و هو مبتسم و لا يسمع حوالينه و كل تركيزه كان عليها و كأن مافي احد بالمجلس غيرها ، صرخ عبدالرحمن: عوض
التفت عليه عوض و نطقت شوق بحده : فجرت طبلتي يسمعك تراه مو اصمخ
ناظرها و رجع انظاره لعبدالرحمن: صادقه مو اصمخ اسمعك وش تبي
عبدالرحمن: انا فضيحه
شرب عوض من الشاي و التفت لعبير و همس و هو يضحك بخفه : يسأل بعد
عبير بنفس الهمس : عبدالرحمن شي جديد ما اقول غير كان الله بعون اللي راح تأخذه
ناظرتهم شوق و تكتفت : اي ليش تتساسرون ان شاءالله
حاوط عوض كتف عبير : امي ما يصير
مدت لسانها : اننن ما تهمني زين روح
ضحك ابو وليد : افا مو ذا عوضك
ناظرت عوض و رفعت اكتافها : اي بس مجنني ولدك خالي مطلع لي قرون
ضحكوا و نطق ابو وليد و هو يضحك : افا وش مسوي قوليلي بس و انا اقطع العقال على راسه
ناظرت عوض يضحك و صدت : لا ما يحتاج عضتين و تنضبط اموره
ضحكوا و نطق عبدالرحمن: لا صدق قطوه
تقدم عوض يجلس جنبها على الارض و اخذ وحده من القطاوه : لو مو قطوه كان ما حبيتها
فتحت عيونها بصدمه و التفتت عليه و زادت نبضات قلبها و همست : حسابي معك بعدين
ضحك بخفه و ناظرت وتين عوض : دودي
التفت لها عوض : عيوني و قلبي
قرصته شوق بخفه برجله و تأوه بألم و اشر على شوق : شفتي تقرصني
وتين : عادي هي تحبك علشان كذا تقرصك
ناظر عوض شوق اللي كانت تمثل الانشغال و تلعب مع القطاوه ابتسم : صدق
هزت وتين راسها بالموافقه و نطقت : الحين صدق سلطان و ليلي راح يتزوجون نفسكم
وقف سلطان و تقدم يجلس جنب عوض و اخذ قطوه يمسح عليها : اي ليش
ميلت شفايفها وتين : يعني كلكم راح تتزوجون وانا متى اتزوج ابي اتزوج
ضحكوا و نطق وليد : يولي بس يا بنت عيب
كشرت وتين : بابا ابي اتزوج
ريم : بس عيب وتين لما تكبرين تتزوجون
وقفت وتين و تقدمت لعند ابو وليد و بكت : جدو متى اتزوج كلهم راح يتزوجون و انا لا
ضحك ابو وليد و تقدم يشيلها يجلسها بحضنه : طيب منو تبين تتزوجون
اشرت على عوض و هي تبكي : دودي بس اخذته مني شوشو
فتحت عيونها بصدمه شوق و هي تضحك و ضحك عوض بقوه و نطق لوليد : ما يصير
صرخت وتين : ما ابي ، ابي اتزوج دودي
حضنت شوق يد عوض : ما يصير انا اخذته
اشرت وتين على شوق : جدو شوفها
ضحك عوض و همس لها : شكلها بتكون زوجتي الثالثه
التفتت له شوق و همست : جرب و السالفه ذي نتحاسب فيها بعدين
التفتت شوق لوتين و اشرت على عوض : ذا زوجي انا
مدت لها يدها : شوفي حتى ذي دبلتي و يحبني كثير روحي شوفي لك غيره
ضحكوا و همس سلطان لعوض : شخصنتها
ضحك عوض و بنفس الهمس : جعل محد يشخصنها غيرها
بكت وتين بحضن ابو وليد اللي نطق: خلاص نزوجك ولد عوض وش رايك
عضت شوق شفتها و ابتسمت بخفه و تذكرت كلام الدكتوره و تنهد عوض بضيق و نطق : اي وش رايك ازوجك ولدي
بعدت وتين عن حضن ابو وليد : يعني شوشو حامل
هزت شوق راسها بالنفي : لا بس بعدين اجيب لك ولد و تتزوجينه
تقدمت تحضن شوق و ابتسمت : اذا يشبه دودي ابي اتزوجه
التفتت وتين لوليد : بابا عادي صح
ضحكت ريم و التفتت لوليد : بنتك تبي الزواج من الحين
حط يده على راسه وليد : رقص و زواج الله يستر من الجاي
تقدمت تجلس و تين و مسحت دموعها : خلاص سامحتك اذا راح تزوجيني ولدك
ضحك شوق بقوه و نطقت عبير : ولا يهمك سنه بالكثير و ولدها بين يدينك
نزل عوض راسه بضيق و بدا يمسح على القطوه و نطقت لمار : مو باقي غير تدخلنا بجهازها التناسلي
رفعت شوق حاجبها و نطقت العنود : هي انتي وش الكلام ذا
ابو مشاري : وش الكلام ذا لمار عيب
تأففت لمار و وقفت تخرج و نطق عبدالرحمن: شفيها متغيره
جوري حطت رجل على رجل و ناظرت غلا : مو بس هي متغيره ناس كثير متغيره وقفت عليها هي
تقدمت تدخل رنا : سلام عليكم
عبدالرحمن: رنو تعالي مشتاق لك
ناظرت عبدالرحمن شوق : عشتوا
تقدمت رنا تجلس جنب عبدالرحمن و نطق : عندك زوجك لا تجلسين تسوي نفسك غيوره فوق راسنا
ابو رنا : وين كنتي
رنا : كنت انوم العيال طلعوا عيوني ، عروستنا الثانيه وين
ناظرت سلطان : وين عروستك
وقف سلطان وضحك : عندها جلسه تحليل و صيد المحبين و وضعهم داخل شباك الحب
تقدم يطلع : سلام
اخذت المكسرات تاكل منها رنا : اختي متطوره و صايره كفو
ناظرت ابوها و كملت : يبه وش صار على اللي خطب غلا
ناظرت شوق ابو رنا : اي صدق خالي قالولي البنات ان معنا بالجامعه
عقد حواجبه عوض : معنا
هز ابو رنا راسه : اي ينقال له هتان
عوض حس ان اسمه مو غريب بس ما عطى اهتمام في مليون هتان غير هتان اللي يعرفه و نطق : الله يكتب لكم اللي فيه الخير
التفت ابو رنا لوليد : طلعت لنا علومه
هز وليد راسه : ملفه ابيض مافيه شي
التفت لوتين و كمل : يالله توته نروح ننام
وتين : ابي العب مع شوشو و دودي
ريم وقفت : يالله يا ماما اخوانك ناموا يالله بكرا كملي
تأففت وتين و وقفت تقدمت تحضن شوق و بعدت عنها تحضن عوض : بكرا نلعب
هزت شوق راسها و نطق عوض : يالله روحي نامي
تقدمت وتين تطلع مع وليد و ريم اللي كانت تعبانه من الحمل و اخذت شوق الكوره و بدات تلعب مع ساشا ناظرت عيون القطوه الثانيه و اخذتها و التفتت لعبدالرحمن: شوف ما تشبه عيوني
شرق عبدالرحمن بالشاي و ضحك بقوه صدت شوق : تعرف انا الغبيه اللي سألتك
ناظرها عوض و همس : عيونك احلا
ابتسمت له و نطق عبدالرحمن: استغفرالله بدا المسلسل التركي
رنا : خلهم والله يجننون
التفتت شوق لرنا و عطتها قبله بالهواء : قلبي رنوي ذا ميت لانه ما عنده احد عادي تعودت عليه
ضحك عبدالرحمن و نطق ابو وليد و هو واقف : يالله لا تطولون و انتم سهرانين
تقدم يطلع من المجلس و شوي شوي ما بقى غير البنات و العيال و نطقت العنود : عاد اليومين الجايين مانبي نشوف عرض اكتافكم بالشاليه
عبدالرحمن: ميت على شوفتك عاد
جوري : الكلام مو لك الكلام لك يا جاره
ناظر عوض جوري : ذي تقصدنا ..........
شوق اللي كانت جالسه جنبه على الكنب و حوالينها القطاوه و يده بيدها : صح مو تقصدنا تقصدك انت
ناظرها و ميل شفايفه : ماتبيني يعني
عبدالرحمن: ما تبيك ما تبيك أصلًا
غلا و قفت بضيق: بنوتات بروح انام
تقدمت تطلع و نطق عبدالرحمن: بنوتات و حنا وش جامعتنا معكم
ضحكوا و كان عوض يلعب بيدها و اصابعها و نطقت جوري : لا عاد صدق بكرا و اللي بعده نبي ناخذ راحتها
فهد : بس تم دامك بتاخذين راحتك موافق
عبدالرحمن: انا كذا ولا كذا ما ابي شوفتكم
العنود : محد ميت عليك بعد انت
عبدالرحمن: جرحتيني
رنا ضحكت : مو صاير لك شي ، وانت عوض صدق نبي نكون بروحنا بنات بس
تأفف عوض : بفكر
ناظرها و نطق و هو يلعب بأصابعها : تبين تكونين بروحك مع البنات
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه و حط راسه على كتفها : اففف ما يصير وش ذا ما عجبني
تعدل و نطق و هو يناظرها : اذا هي تبي موافق
صفقوا البنات و نطقت جوري : تعالي شوشو نخطط
وقفت شوق و تقدمت تجلس جنب البنات و نطق عوض : افف يارب صبرك ما يصير تخططون و هي عندي
العنود : لا
وقف عوض : انا فوق اذا خلصتي تعالي بس لا تطولين
تقدم بيطلع و نطق : لان اشتاق لك
اخذ المخده عبدالرحمن و رماها على عوض : اذلف برا قال ايش قال اشتاق
عوض : كيفي اي اشتاق لها حتى و هي معي
ابتسمت بخجل و توردت خدودها و رفرف قلبها من كلامه قدامهم و تقدم يطلع و اتجه للشقه و بدوا البنات يخططون و عبدالرحمن كان طول الجلسه معترض و فهد عكسه طول الجلسه كان مستمع و يبتسم لجوري و يوافق على كل شي

عند ليان و لجين دخلوا غرفه لجين و جلسوا على الكنب و نطقت ليان : يالله انطقي وش فيك
لجين تأففت : طيب ، تذكرين اللي شفته و حسبته عوض
هزت راسها ليان و هي متحمسه : اي وش فيه
مسكت لجين يد ليان : شفته اليوم
صرخت ليان بخفه : قولي والله وش صار و متى
بدات لجين تقول لها كل شي و صفقت ليان : انتم طيور الحب الجايين وش اسمه خلينا نحلل
عضت لجين شفتها : عمر ليان يجنن يجنن شعره كذا حلوه و عضلاته تموت
رجعت راسها لورا و كملت : اخخخ يموت و تخيلي ريحه عطره فخمه
ضحك ليان : لا طحتي على وجهك
لجين : طحت طحت
تعدلت بجلستها : تعالي نبحث عنه هو نفسه دكتور شوق
اخذت لجين لابتوبها و بدات تبحث عنه و طلعت لها صورته و معلومات عنه : ذا هو
حطت ليان يدها على فمها : لجين وش الصاروخ ذا بس صاروخ سُلطاني احلا
ضربتها لجين بخفه : خلينا من سُلطانك الحين شوفي ذا
عضت شفتها لجين : ليلي يجنن يمه ما اتخيل اني اتزوج واحد مثل كذا
ضحكت ليان بخفه : وش صار بعد
رفعت لجين اكتافها و ابتسمت : بس اللي قلتلك عليه و سألني عن اسمي
حطت ليان يدها على فمها و صرخت : لجين يمكن يخطبك تخيلي
حطت يدنها لجين على فمها : يمه ما اتخيل
غمزت لها ليان : عمر لجين
صرخت ليان بخفه : حبييتتتتت
بدات لجين تناظر صوره و عضت شفتها : عيونه حلوه الحيوان تخيلي لما كان يناظرني حسيت قلبي بيطلع من مكانه
ضحكت ليان بخفه : حبيت من البدايه غرقانين و تتبادلون النظرات
لجين ناظرت صورته بالابتوب و عضت شفتها : غرقني بعيونه
ضحكت ليان : البسي طفاحيه و انتبهي
لجين ضحكت : ليان
ليان رفعت اكتافها : والله شكله الدور الجاي عليك
سكرت اللابتوب لجين : خلينا مني شوي غلا اليوم مو عاجبتني
ليان : ولا انا وراها شي البنت ذي و لا راح اخليها تاخذ هتان ذا
لجين : طيب وش نسوي
جلست ليان تفكر و رفعت اكتافها بعدم المعرفه و نطقت : اي صح سألتي وليد
هزت راسها بالموافقه : يقول ان ملفه ابيض
تأففت ليان : مو مرتاحه له
وقفت و نطقت : المهم بروح احلل زياده و اذا لقيت شي قلتلك
لجين : ارتاحي من التحليل بكرا ملكتك
حطت ليان على قلبها : اخخ كيف راح انام معرف
ضحكت لجين : سهله غمضي عيونك و نامي
ضحكت ليان : طيب بجرب الطريقه ذي
تقدمت ليان تخرج من غرفه لجين و تقدمت لجين لسريرها تنام

اخر الليل كان عوض جالس بالكنب بشقتهم ولابس بجامته ينتظرها و انفتح الباب ابتسم و وقف يمشي لها و هو فاتح يدينه : تعالي
تقدمت تحضنه و شد عليها و دفن وجهه بنحرها: اخخخ تعبت اليوم
بدات تلعب بشعره و نطقت و هي مبتسمه : يعطيك العافيه حبيبي
عوض و هو مغمض عيونه : خليني بحضنك شوي
ابتسمت و نطقت : تعرف اشتقت لك و فقدتك على العشاء اليوم
بعد عنها و ناظرها و هو مبتسم : تعرفين اني احب خجلك بس ما تعرفين اني اعشق و اموت بجرئتك اتمنى اشوفها دايم
هزت راسها و هي مبتسمه : خجلي محيته من حياتي معاك و بدلته بالجرئه
رفع حاجبه :هممم نشوف مع الايام اذا صدق ولا لا
ضحكت بخفه : طيب بروح ابدل و اجيك
قبل خدها : يالله انتظرك
تقدم عوض يجلس و دخلت شوق الغرفه بدلت و لبست بجامه رتبت شعرها و تعطرت و طلعت له ناظرته جالس على جواله التفت لها و نزل جواله و فتح يده : تعالي
ابتسمت و تقدمت تجلس جنبه و حاوط كتفها و جلست و هي ضامه رجولها ناظرها و نطق : اي وش سويتي اليوم
شوق ناظرت اظافرها : رحنا شربنا قهوه
ابتسم : انبسطتي
هزت راسها بالموافقه و التفتت له : عوض
مد عوض يده و بدا يلعب بشعرها : قولي اسمعك احس في شي بخاطرك وش تبين
رجعت انظارها ليدينها : مافي شي بس بقولك شي
عوض : اسمعك
حطت راسها على كتفه و شبكت يدينها ببعض بلعت ريقها و نطقت : قبل فتره قلت حق ماما اللي صار لي مع الدكتوره ذيك
هز راسه بضيق : اي
بدات تلعب بأصابعها : قالتلي ان عندها صديقه دكتوره نروح نتأكد منها
عوض : طيب نروح لها
هزت راسها بالنفي : صارت الاحداث ولا قدرنا نروح بس اليوم قالت لي ماما تعالي نروح و رحت معها
ناظرته و كملت كلامها : ما كنت ابي اقولك علشان لا تخيب توقعاتك
قبل راسها : عادي ولا يهمك وش قالت لك
ابتسمت بخفه و ابتعدت عن كتفه و تقدمت تمسك وجهه بين كفوفها : مافيني شي و سليمه و ان الدكتوره اللي قبل غلطت
ابتسم عوض بفرحه و ضحك : يعني مافيك شي
هزت راسها بالموافقه و هي ماسكه و جهه و مبتسمه ابتعد عوض عنها و بدا ينط بفرحه : قولي والله
ابتسمت : والله عوض حتى قالتلي ان اذا حملت حملي راح يكون سليم
تقدم يسجد بفرحه و يحمد الله و قف و التفت لها و تقدم يقبل خدودها بقوه : اخخ يعني صدق راح نقدر نجيب ولد نزوجه توته
ضحك بخفه : اي
تقدم يجلس و حاوط كتفها و قربها منه : الحمدلله
شوق : عوض اليوم مره حلو مره الليله وحده من اسعد ليالي حياتي
قبل راسها : الحمدلله
شوق : عوض الموضوع ذاك
قاطعها و هز راسه بالنفي : دام انك سليمه الحمدلله كل شي مقدور عليه
ابتسمت و حاولت تغير الموضوع : طيب نشوف فلم
عوض : نشوف ليش ما نشوف
وقفت و اشرت على نفسها : الفشار علي و انت سوي القهوه
عوض : خليني اسوي لك سموثي بالفرواله راح يعجبك
لان ورانا قعده الصبح
شوق : بس تم
تقدمت معه للمطبخ و بدوا يطلعون الاغراض و نطقت : اذا خلصنا نسوي شنطتنا
حط الخلاط على الطاوله و التفت لها : حجزت الشاليه اللي جنب شاليهم لنا
التفتت له : لنا
تقدم و حاوط خصرها : اي ما اقدر انام و انتي مو بحضني ولا اقدر ما اشوفك قبل لا انام و اكحل عيوني بشوفتك الصباح
ابتسمت و ناظرت عيونه و بدات تلعب بدقنه: طالع لك دقن كثير لازم تحلق بس لا تشيل شنبك
عضت شفتها و كملت : احبه عليك
شدها عوض زياده و نطق : و انا احب شعرك اللي قصيتيه و قلبي انكسر معه
ضربته بخفه على صدره : اسم الله على قلبك
تقدم يقبل خدها و ابتعد : بخليك تجربين السموثي حقي
شوق : ترا اذا عجبني راح تسوي لي منه كل شوي
ضحك بخفه : اذا ما سويت لك اسوي لمن
ابتعد عنها و وقف قدام طاوله الدولاب و حضنته من ورا ابتسم و مسك يدها و نطقت : اتعب و انا اقول محظوظه فيك
اخذ يدها و قبلها : وانا بعد محظوظ فيك
ابتعدت عنه و تقدمت تأخذ الفشار و تحطه بالمايكرويف و بدا عوض يقطع الفواكه ناظرت الفراوله و اخذت منها حبتين و حطتها بيدها و نطق : بالعافيه
شوق وهي تاكل : الله يعافيك
تقدمت تجلس على الطاوله و نطقت : اي وش المكونات غششني ......
عوض و هو يحط الموز بالخلاط : يالله بغششك ، فراوله و موز و عسل
التفت لها و ناظرها جالسه تاكل و تحرك رجولها و كمل : يا عسل انتي
ضحكت بخفه و هي تاكل : وش بعد
التفت عوض و حط الحليب : و حليب بس اذا كنت اتمرن احط معه بينت بتر بس لان عندك حساسية منه
التفت لها و كمل : ما راح احط
شوق : لحظه لحظه تعرف ان عندي حساسيه من البينت بتر
ابتسم لها عوض : اعرف كل شي
شوق : كيف عرفت ، ساعات اخاف منك
ضحك : ليش
عقدت حواجبها و هي تاكل الفراوله : لانك تعرف كل شي عني و اشياء كذا معرف كيف
التفت لها و هو مبتسم : لاني احبك اعرف عنك كل شي
ابتسمت له و التفت يقطع الفراوله و نطقت : يصير اسأل
عوض : اكيد حبيبه قلبي اسألي
شوق : وش قصدهم قبل شوي لما قالوا انك كنت شديد ما فهمت كلامهم
بلع عوض ريقه و بدون وعي عور نفسه بالسكين و تأوه بألم ناظرته شوق و نزلت من الطاوله مسرعه له : اشوف عوض يعورك
اخذت اصبعه و ناظرت الد*م تركت يده و بدات تدور على لاصق جروح بطريقه مليانه خوف ناظرها كيف خايفه و تدور بسرعه و تفتح الدولايب : شوق
شوق ببكي : تعورك صح انتظر لحظه الح...ما كملت كلامها و تقدم يسحبها من يدها لحضنه و حضنها : مافيني شي ليش البكي
شوق ببكي : عوض اصبعك انجرحت و فيه د*م اكيد يعورك
مسح على شعرها : والله ما في شي يعورني و يعور قلبي غير بكيك ليش البكي يا كلي انتي
شدت عليه و ببكي : عوض اخاف عليك والله اخاف عليك من اتفه اوجاعك
ابتسم : شوق ناظريني
ابتعدت عنه و ناظرته ناظر عيونها الباكيه و تقدم يمسح دموعها و هو مبتسم : لا تخافين عوضك ما يهاب شي
ميلت شفايفها و ناظرته بعيون باكيه : انتبه لنفسك مره ثانيه
تقدم يقبل راسها : ليش كل الخوف ذا
شوق ناظرته : احبك عوض و اخاف عليك من خدش بسيط من نسمه الهواء اخاف
ابتسم : يا زين احبك من ثغرك
تقدم يحضنها على جنب : ناظري بسيط بس نحط له لاصق و كل شي تمام
شوق : ما لقيت
ابتعد عنها و تقدم يفتح الدرج و اخذ منه اللاصق : هذا هو
مدت يدها : عطني احط لك
ابتسم و عطاها : حطي لي
تقدمت تفتح اللاصق و تحطه على اصبعه و بدون وعي قبلت اصبعه : يالله الحين يطيب
عوض مثل الالم و حط يده على شفايفه : اخخخ شفايفي تعورني
ضربته بخفه على صدره و بحده : انتبه لنفسك مره ثانيه سامع
طق لها تحيه : حاضر سيدي
ضحك بخفه و تقدمت تجلس على الطاوله : صدق انتبه
عوض ناظر اصبعه و تقدم يقبل اصبعه مكان قبلتها ناظرته و عضت شفتها و همست : وصخ صدق ولا كأنه اصبعه مجروح
سمعها و سكر الخلاط و نطق : مشكلتي اني اسمع على بعد ميه متر
صدت صدت : اسمع و انتبه لنفسك
ضحك بخفه : منتبه
شوق : قال ايش قال شديد ، شديد و اخر شي حتى اصبعه ما ينتبه له
ضحك عوض :شديد و هيبه بعد
شوق :ما شفت لا شده و لا هيبه كلها كلام فاضي
عوض :شديد و هيبه قدام الرجال
حك جبهته :بس قدامك اصير قطو
ضحك شوق بقوه :قطو
عوض :اضحكي اضحكي
شوق و هي تضحك :تكفى بس ناقص تقول مياو
كملت كلامها و هي تضحك :قول مياو
فتح عيونه بصدمه : بنت
ميلت شفايفها : يالله دودي قول مياو
عوض : بنت اعقلي
هزت راسها بالنفي بحركه طفوليه و مدت بوزها : قولي مياو يالله دودي
عوض : تعقبين اقول مياو صاحيه انتي
مثلت الحزن :راح ازعل اذا ما قلت يالله دودي تكفى ،تكفى تهز الرجاجيل يالله قولي مياو
هز راسه بالنفي :مستحيل اي طلب غير الطلب ذا
شوق :خلاص ما راح ادلعك دودي مره ثانيه ولا راح احبك زين
تكتفت وصدت تمثل الحزن: حتى زعلت صدق و السموثي اشربه انت ما راح اشرب زعلت خلاص
حك جبهته و نزل راسه :وش قلتيلي اقول
ناظرته و نطقت :دودي يعني عدتها مليون مره قولي مياو يلا بس مره وحده
ابتسم و ناظرها : وش اسمي
حركت اكتافها و هي مبتسمه : دودي
عض شفته و نطق : مياو
عضت شفتها و هي مبتسمه : بعد بعد
نزل راسه و هو مبتسم و نطقت : يالله بيبي اخر مره
مثل العصبيه و آشر بيده : بس مره غيرها ما في
شوق بأبتسامه : طيب بس ابي اسمعها عدل يا ابو هيبه
رفع يده و آشر على نفسه : انا رجال لي هيبتي قدام الرجال و الناس بس عندك ينقلب حالي
ضحك بخفه : طيب يالله بيبي دودي قول مياو
عوض بحده : لحظه مو كلهم مره وحده بيبي و دودي ما يتحمل قلبي كذا اذوب والله
ضحكت : طيب قولي يلا
اخذ نفس و ناظرها و نطق : مياو
غطت وجهها بيدها : وههه كيوتي
فتح عيونه بصدمه : لا انتي مقرر ما تعدي الليله على خير
حطت يدها على شفايفها و هي تضحك: خلاص راح اسكت
تقدم يشغل الخلاط و مشى لها يحضنها و هي جالسه على الطاوله دفن وجهه بين حضنها :دلعيني دايم
بدات تلعب بشعره و هي مبتسمه : دودي ولا بيبي تبي
عوض :يويل حالي واحد منهم مو اثنينهم مره وحده بس عاد بس بيني و بينك مو قدامهم
ضحكت :لا تخاف ما وصلت المرحله ذي اقولك كذا قدامهم
بعد عنها و تحمحم: احمم اي علشان لا يروح قدر حبيبك بينهم
ضحكت :لا تخاف ما اسويها
ابتعد و سكر الخلاط :مستعده تذوقين اطلق سموثي بالحياه
نزلت من الطاوله :مستعده
فتحت المايكرويف و اخذت الفشار تحطه بالصحن و بدا عوض يصب السموثي بالكاسات و بعدها توجهوا للصاله و شغل عوض الفليم
زهقت شوق من الفيلم :يملل
اخذ جهاز التحكم و طفى الفلم :احط لك ثاني
هزت راسها بالنفي و هي تشرب من السموثي :لا
نزلت الكاس و التفتت عليه بحماس: ماقلت لك وش صار
التفت عليها بنفس الحماس:وش صار
شوق:شفنا متعب
عوض:متعب
هزت راسها بالموافقه وقالت له وش شافت و نطقت:وضعها بعد ما رجعت موعاجبني ولما سألتها قالتلي بعدين
اخذ من الفشار اللي كان بينهم:ولا سيف وضعه عاجبني
شوق :وش صاير
قال لها عوض عن سيف و نطق:اقولك ذبيحه كل الديره شمتها و هو ما نزل تخيلي
شوق:همم وضع سيف غريب وضع ماما بعد غريب وش قالك بعد
عوض:يقول ان اللي يحبها جاء شخص وخطبها و انها هي غلا قلبه
ركزت شوق بكلامه و فتحت عيونها بصدمه وصرخت ناظرها ونطق : وش فيك
صفقت:عرفت اللي يحبها
تعدل بجلسته :منو
شوق :غلوي
هز راسه بالنفي:لا ما اتوقع
اكلت من الفشار: همم صدقني تحليلي صح قالك خطبت و انها غلا قلبه و غلوي خطبها واحد
عوض:لازم اتأكد منه بس مشكلته انه كتوم
رفعت شوق اكتافها :يمكن هو يفضل الكتمان
هز راسه بالنفي :لازم اعرف وش فيه
تأففت :اي مو لانه زوجتك الثانيه لازم تعرف اذا متضايق او لا خلاص مايبي يقولك كيفه بعدين عشتوا ليش مسوي نفسه زوجتك خير وش يبي
ضحك عوض:تغارين
شوق بحده :زين فهمتها تعبت و انا احاول اقولك ياحمار ياكلب ياسلوقي ياتراب اغار عليك و اموت من الغيره بعد حتى من سيف و حتى قبل شوي لما جلست مع ماما غرت و كل ما تجيب طاري ساره و وعد اموت من الغيره اغااارررر ما احب احد يقرب منك وانت لي وصل الكلام ولا لا
ناظرها و ضحك بقوه استوعبت كلامها و تقدمت تأخذ بيدها كميه كبير من الفشار و تحطها بفمه بقوه :سد حلقك لا تضحك فاهم حيوان لازم تخليني اقولك كذا علشان تفهم
ضحك و هو بفمه الفشار و مثل انه غص التفتت له بخوف: يويلي غصيت
مثل انه مختنق و قفت بعدت صحن الفشار و اخذت المنديل و قربت منه:قط بسرعه
بدا عوض يقط الفشار من فمه و يناظرها كيف قريبه منه حطت المنديل على الطاوله :لحظه اجيب لك مويه
كانت راح تقوم بس سحبها له و صارت فوقه ضربته على صدره:كنت حاسه انك كذاب بعد عني
شدها عوض:لا خليك كذا
بدا يلعب بشعرها:اي قلتيلي تغارين
شوق :بعد عني و روح لسيف
عوض ضحك بخفه:صاحيه انتي وش ابي بسيف انا و انتي عندي
شوق حاولت تبعد :طيب شوي بس ما راح انحاش ترا بس خلنا نتعدل بالجلسه
عوض:خليك كذا
تأففت و حطت راسها على صدره:طيب لي متى راح نجلس كذا
بدا يمسح على شعرها و غمض عيون:بس شوي
ضربته على صدره:تعرف اني احبك ليش تخليني اغار
ابتسم عوض:اعرف انك تحبي و بع..قاطعته:اموت فيك بعد
ضحك بخفه:من قدي والله الليله سمعت احبك منك كثير
شوق:لاني صدق احبك قلتها لك
ابتسم عوض الليله مليانه بأعترافاتها مليانه فرحه مليانه قبلات مليانه ضحكات و مليانه من النعم و مغموره بالسعاده اللي ما تنوصف....
عند ريم و وليد بشقتهم ناظرها وليد كيف تعبانه : ام خلود فيك شي
تقدمت تنسدح على السرير : لا لا بس الم طبيعي لاني شلت وتين
وليد : الله يهداك ارتاحي لا تشيلينها
انسدحت ريم : مرتاحه مرتاحه بس
ما كملت كلامها و صرخت بقوه : وليدددد
التفت لها وليد : بسم الله عليك وش يعورك
ريم تعدلت بجلستها و بصراخ : وليد بموت من الالم
ابتعد وليد عن السرير و وقف مشى للدولاب و اخذ عبايتها : اخذ المستشفى يلا
حطت يدها على بطنها : وليد العيال وليد لا تخليهم بروحهم
لبسها العبايه : مو بروحهم اخلي عماتهم يجونهم ولا يهمك انتي البسي طرحتك ما عرفت اسويها
اخذت طرحتها تلبسها و هي تتأوه بألم و مسك وليد يدها : تقدرين تمشين
هزت راسها بالموافقه و بدات تمشي بألم معه و طلعوا من البيت بالسياره تألمت ريم و نزلت دموعها : وليد الم وليد ماني قادره اتحمل تكفى اسرع وليد
صرخت بألم و اسرع وليد و عيونه على جواله اتصل على جوري و ردت و بصراخ : جوري شوفي البنات انا طالع ماخذ ريم للمستشفى لا تخلينهم بروحهم
رمى جواله على المقعد الخلفي بدون لا يسمع رد جوري و زاد سرعته : يالله قربنا قربنا
ريم ببكي : خايفه وليد خايفه
اخذ يدها يمسكها : معك معك تعوذي من الشيطان و استغفري
صرخت ريم بقوه : بسرعه وليد
اسرع وليد و وصل المستشفى نزل من السياره و ترك الباب مفتوح و ركض يدور كرسي جاب لها الكرسي و فتح الباب : يالله تعالي
ريم مدت يدها له و ساعدها تجلس على الكرسي و سكر السياره و تقدم يدخل المستشفى و نطق للمرضه : زوجتي حامل و تتألم
اخذتها الممرضه و دخلت الغرفه و دخل معها وليد و نطقت الدكتوره : وش تحسين فيه
ريم بألم : الم دكتوره الم احس بموت
الدكتوره : تعالي اجلسي
التفتت لوليد : وليد ساعدني
مسك وليد يدها و جلسها على السرير و نطقت الدكتوره : بأي شهر انتي
ريم بألم غمضت عيونها و نطق وليد بخوف : الرابع الرابع دكتوره
بدات الدكتوره تفحصها و تحط السماعه على بطنها : هنا يعورك
ريم بألم : اي اي كل مكان الم احس بولد
ضحكت الدكتوره بخفه و وقفت : توك بالرابع وش تولدين
التفت وليد للدكتوره : دكتوره وش فيها ليش تتألم
جلست الدكتوره على مكتبها : مافي الا العافيه لا تخاف راح اوصف لها مغذي تأخذه و راح اعطيك ادويه تستمرين عليها بس وش ماكله
مسك يده و تعدلت بجلستها و عضت شفتها ناظرها و نطق : وش ماكله
ريم ضحكت بخفه : شاربه مرقه
صد وليد و هو يضحك و نطقت الدكتوره : انتبهي لأكلك تحتاجين تغذيه صحيه و ولدك يحتاج تغذيه
مدت الورقه الدكتوره لوليد اخذها وليد و نطقت : بس تأخذ المغذي اذا حست بعدها بألم تعالوا راجعوني
مسكت يده و نزلت من السرير و تقدم يجلسها على الكرسي و طلعوا من مكتب الدكتوره و ضحك و هو يدفها : مرقه اجل
اشرت على نفسها : انا مالي دخل ولدك ذا راح يطلع دلوع اذا من المرقه سوا فيني كذا
ضحك وليد : ذا راح يكون سمي عضيدي كيف دلوع الا نمر ما يهاب الموت
مسحت على بطنها : نمر بس يستعبط هدا الحين شفت
وقف عند الصيدله و عطاه الورقه : شكله بياخذ صفاته
مسحت على بطنها : جالس يرفس شكله مأيد كلامك
اخذ الادويه و عطاها الكيس و ضحك و نطق : خليك منه ذا الحين اتصلي على جوري شوفي كيف البنات
مدت يدها و عطاها جواله و اتصلت على جوري و وصلها انه مشغول عقدت حواجبها و حاولت تتصل فيها مره ثانيه و كانت جوري منسدحه تكلم فهد اللي صوته فيه النوم و نطقت هي مبتسمه : يالله صوتك وهو فيه النوم
ضحك فهد بخفه : وش فيه
عضت شفتها : حلو
فهد : يالله يا ورده حياتي تخيلي ان بعد كل الحب ذا راح نتزوج الحمدلله و نعيش مع بعض و اجلس اتأملك بدون لا يقاطعني عبدالرحمن او يناظروني عوض و وليد
ضحكت جوري و هي تلعب بشعر وتين : عوض و وليد اهون من عبدالرحمن
فهد تنهد : اخخ يا عبدالرحمن مخرب اللحظات ، اي وش جالسه تسوين
جوري : وتين حاطه راسها بحضني ريم و وليد راحوا المستشفى و انا ابتلشت فيها
وتين ناظرت جوري : ابي ماما
جوري بعدت الجوال : شوي تجي
رجعت الجوال لأذنها و نطق فهد : عاد تحملي علشان بالمستقبل و كذا ابي اجيب خمس بنات و خمس عيال
جوري : دجاجه انا دجاجه شايفتي علشان اجيب لك عشر عيال
فهد و بصوت نايم : ابي اجيب ثمار كثيره داله على حبي لك من الطفوله
ابتسم و بدات تلعب بشعر وتين : يا حب ملكني من يومي صغيره
فهد ابتسم و هو فيه النوم: يا اصدق حب
كمل كلامه و هو مبتسم و بعيونه النوم : بعد كم شهر عرسنا و قبل كم سنه لما كنا صغار كنا نلعب عروس و عريس و كنت انا العريس و انتي العروسه و الحين راح يصير الموضوع صدقي مو لعب
جوري : ما اتخيل فهد ولا اتخيل كيف كنت جاهله حبك لي طول ذي السنوات
فهد بصوت نايم : جوري قلتلك قبل احبك
كمل كلامه : لا احبك جوري
ابتسمت و نزلت راسها : وانا بعد فهد
ما سمعت منه رد عقدت حواجبها: فهد نمت
سمعت اصوات انفاسه و ضحكت بخفه و اخذت جوالها تسكره : نوم العافيه
ناظرت و تين : يلا نامي
تعدلت وتين بجلستها : ابي ماما او شوشو
تأففت جوري و وقف : يالله قومي اخذك عند شوشو
تقدمت تمشي معها

عند شوق و عوض كانوا يجهزون اغراض الشاليه و نطقت : تجي معي تحت لغرفتي
كان يطلع اغراضه من الدولاب : يلا
مشى لها : امشي
تقدمت تمشي معه و نزلوا تحت وقفت عند غرفتها و اخذت يده تمسكها فهم عليها و التفت لها : معك يلا
فتح الباب و ناظرت الغرفه و حست بضيقه تنهدت و تقدمت تدخل معه ناظرت كيس البن اللي كان على الطاوله و شماغه اللي على كرسي التسريحه تركت يده و مشت لهم و اخذت كيس البن و بصوت فيه الضيقه: تعرف كنت راح اراضيك و اسوي لك قهوه
نزلت الكيس و ابتسمت بضيقه و اخذت شماغه و التفتت عليه : حتى كنت لابسه شماغك و كنت راح البس الفروه بس حسيت حر كنت ابي اراضيك لان ما احب اشوفك زعلان
هز راسه بالنفي و تقدم صار وراها: مو زعلان والله
عطته ظهرها و نزلت راسها و نزلت منها دمعه حاره كأنها جمر حرقت خدها تذكرت الموقف و جتها ضيقه ما تقدر تنسى اللي صار لو مهما حصل يبقى اللي سواه صقر ابشع شي بالعالم ولا يقدر اي انسان ثاني يتحمل اللي تحملته ، تقدم يحضنها من ورا و ببكي نطقت: عوض لا تزعل مني
غمض عيونه و شد عليها : ما ازعل منك والله و كيف ازعل و انتي ضحكتك رضى عمري كله
شوق ببكي : كل ما اقول خلاص ارتحت ما راح ابكي ارجع من جديد ابكي
ابتعد من وراها و لفها لناحيته و حضنها حضنته بقوه كانت تبكي بحضنه بدون خوف بدون لا تتعب و تشرح له كل اللي يضايقها بدون احراج كان فاهمها و فاهم ضيقتها و اسبابها و حزنها و كانت دموعها تنزل بشكل لا نهائي من كثر البكي تحس نفسها متخدره و حضنه كان ملجأها الوحيده و المكان اللي يرتوي فيه قلبها كان يواسيها و يمسح على شعرها : شوق حبيبه قلبي انتي والله خلاص راح ما راح تشوفينه انتهى شوق انتهى دوره من حياتك و الله لا يسامحه جعله يشوفها بالاخره
و كان يداري ضيقتها : حبيبه قلبي عطيتك قوتي ابي اشوفها وريني قوه عوض اللي اخذتيها منه ابي اشوف قوتك لما وقفتي بوجهه و تبريتي منه ابي اشوف قوتك لما ناظرتيه بالمحكمه خلك قويه
و كان يخاف عليها من الحزن و هو يسمع بكيها : بس بكي يا قلبي بس بكي
شوق ببكي : عوض ما اقدر انسى ما اقدر
عوض : عيشي حاضرك و انا والله ببقى معك و بعوضك زياده و ما راح اخليك ولا يوم بعيده عني و بسمعك دايم ولا راح اخليك تعيشين اي شي سيئ من جديد بس تكفين لا تبكين
مسح على شعرها و كمل : كل شي يمر فيه الانسان بالحياه اختبار و تعدي الحياه ربي مايعطي الانسان شي فوق طاقته يعطينا الشي اللي نتحمله لا تتضايقين و الحمدلله ربي يسر لنا حياتنا انتصرنا و ربي قاعد يعوضك و يعوضني فيك و دموعك والله غاليه علي اغلا من روحي .........
شوق و هي حاضنته و دافنه وجهها بحضنه :احب مواساتك لي دايم تكون جبر و ضماد لجروحي في كل مره تواسيني فيها و توقف معي اتأكد بأنك فعلاً الشخص الصح اللي مستعده اضاهي فيه باقي سنيني بدون لا اخاف ، احب كيف تطمني دايم انك معي كلامك ذا يجيب بقلبي الراحه والله و تخليني انسى سبب زعلي و ضيقتي اصلا
ابتسم من سمع كلامها و بعدها عن حضنه و بدا يمسح دموعها :دايم راح اواسيك و اوقف معك لو الدنيا كلها ضدك
مسكت يده :تعال اختار معي فساتين
مشى معها : اختار ليش ما اختار بس ما ابي اشوف بكيك مره ثانيه
التفتت تناظره :بس انت قلت لي لا تكتمين
عوض: صح لا تكتمين و قولي كل اللي بقلبك بس تكفين بدون بكي الا عيونك ما ابي اشوفها و هي باكيه
حضنت يده و هي مبتسمه : صح انت وعدتني و اوفيت بوعدك و انا بعد راح اوعدك
ابتسم عوض :تقلديني يعني
شوق :انا وياك مو واحد
عوض :واحد والله واحد ، وش وعدك
اشرت له : تعال
انحنى لها و همست بأذنه :راح اصير قويه من الليله ذي راح اخذ قوتك صدق ولا راح اصير شوق اللي تبكي على كل شي
تعدل بوقفته :كفو ذي حبيبه قلبي و انا عندك متى ما حسيتي تبين تبكين تعالي لحضني
هزت راسها و هي مبتسمه و التفتت للباب اللي انطق :تعالي
دخلت جوري مع وتين: زين لقيتكم
عوض :شفيكم
تقدمت وتين تحضن شوق :شوشو ابي انام عندك
جوري :تكفون اخذوها عندكم ريم تعبت و اخذها وليد المستشفى و النتفه ذي مو راضيه تنام و العنود فوق عند حصه
وتين :ما ابي انام و بعدين ازعجتيني وانتي تكلمين فهودي بالجوال ابي انام عند شوشو
ضحك عوض :فهودي
عضت شفتها بخجل : بروح انام خلوها عندكم
ضحك عوض :روحي نامي
قلد طريقه نطق وتين :و كلمي فهودي
ضحكت شوق و طلعت جوري و ناظرت شوق وتين :تختارين معي فساتين
نطت وتين بحماس :اي
اشرت شوق على السرير :يالله اجلسوا و انا اطلع و قولو لي حلو ولا لا و اي واحد اختار
تقدموا وتين و عوض يجلسون على السرير و فتح شوق الدولاب و نطق عوض :ليش مو حاطتهم فوق بغرفتنا
بدات تدور شوق بالفساتين : لانهم كثار و مو كلهم البسهم بس اخذت المهمين و حطيتهم فوق
عوض : و شماغي مو مهم ليش ما اخذتي
اخذت الفستان و التفتت عليهم : مهم بس اذا عندي الاصل وش ابي بالخام
ابتسم :و الاصل لك مو لغيرك
رفعت الفستان و هي مبتسمه : طيب ، حلو ولا اخذ ذا
اخذت الفستان الثاني و نطقت وتين :مره حلوين شوشو بس الوردي احلا
ناظرت الفستان الوردي :صح مع تان يطلع يجنن
هز عوض راسه بالنفي :لا لا مفصخ و قصير غيري
اخذت الفستان و حطته على السرير و التفتت للدولاب: راح اخذه
عوض :يعني عناد
بدت تدور بين الفساتين: مو عناد
اخذت فستان و التفتت لهم و هي مبتسمه: وش رايكم
اشر على الفستان : ذا لك ولا لوتين
ضربت رجلها بالارض بحركه طفوليه : عوض وش لوتين لي اكيد
عوض : وين تكمله الفستان
تأففت شوق و التفتت لوتين : حلو
وتين : مره حلو عندي نفس لونه نلبس انا وياك نفس الشي
حطت الفستان على السرير : بس تم
التفتت لدولاب و نطق: لا انتي صدق مقرره تلبسين ذا
التفتت له و حطت فستان ثاني مع الفساتين الباقين على السرير : اي وش فيه
وقف : يا بنت وش اللي وش فيه يبين اللي فوق و اللي تحت
قربت و ضربته بخفه على صدره : يا وصخ
حط يده مكان الضربه : وانا عند ربي صادق ، غيري
هزت راسها بالنفي و مدت بوزها : توء ( اتمني فهمتوا الحركه 😭)
عوض بحده : شوق
شوق بأبتسامه : عوضها
ابتسم : بس المره ذي
قلبت عيونها و هي متكتفه : افكر
ضحك : طيب فكري عدل ، خلصتي ولا لا
اخذت الفساتين من السرير : خلصت يلا بس اودي الفساتين فوق بعدين بجي اخذ لي بعد كم غرض
ناظرت وتين :توته نروح فوق
مسكت وتين يد شوق و طلعت معها ناظر شماغه اللي على الكرسي و تقدم يمسكه و هو مبتسم : يا اول بدايات حكايتنا
اخذ جواله من جيب بنطرون بجامته و دخل تويتر و نشر تغريده :

المحبه واضحه لو كان مالمّح شمـاغي
‏في لقانا كل شي ماقـدر يكتم شعوره

‏ كان حبه في البدايه ماخذه يملى فراغي
‏ومتلا صدري حنين وهام في ثغره وحوره

سكر جواله و نزل شماغه على الكرسي ناظر تسريحتها و مكياجها تقدم يأخذ روج و يفتحه ابتسم و قرب للمنظره و كتب بالروج بخط كبير : احبك
و كتب بخط اصغر : عوضك
سكر الروج و حطه مكانه و طلع من الغرفه ناظرها مقبله له و نطقت : توته فوق خلك عندها
عوض : طيب لا طولين
وقفت عند باب الغرفه : مو مطوله
صعد الدرج يمشي متوجهه للشقه و دخلت شوق الغرفه و بدات تطلع اغراضها اللي تحتاجهم و طلعت التان و القبعات خلصت و كانت بتطلع ناظرت المنظره و ضحكت : رومانسيه الولد ذا 2010
اخذت الروج و فتحته و كتبت بنفس حجم خطه : و انا احبك بعد
اخذت جوالها و صورت المنظره و ارسلتها له و تقدمت تطلع من الغرفه و تسكر الانوار ناظر عوض الرساله و همس و هو مبتسم: يا شوقي و حبي و نجاتي للحياه
نطقت وتين و هي تلعب مع القطو : دودي
نزل جواله و التفت لها : عيوني
ضحك وتين : جالسه اكلم القطو
ضحك عوض : طيب
دخلت شوق الشقه و هي مبتسمه ناظرته جالس مع وتين و محاوط كتفها و يضحك مشت للغرفه و تخيلته بالمستقبل مع عيالهم و كيف راح يكونون محظوظين لان عندهم اب مثل عوض ابتسمت و بدات تحط اغراضها داخل الشنطه و بعد مده خلصت و طلعت لهم ناظرتهم جالسين على الارض و يلعبون مع القطاوه تأملتهم و هي متكتفه و ميله راسها و مبتسمه و وتين كانت تلعب بالكوره مع القطاوه و تضحك : ناظر وش يسوي
ضحك عوض و هو يمسح على القطوه اللي كانت جالسه بحضنه و مسترخيه تقدمت شوق لهم :ننام
ناظرتها وتين :بس شوي
شوق :يالله علشان نصحى الصباح و نروح الشاليه
وقفت وتين بحماس و اخذت شوق القطاوه حطتهم داخل بيتهم : يالله حتى القطاوه راح ينامون بعد
وقف عوض وبيده قطوه حطها داخل البيت و همس :
قالت احبك يا راشد قلت من قدي
قاطعته :صوتك خايس صوتي احلا
كملت تغني و هي تمشي للغرفه و ماسكه يد وتين :
‏هالكلمة هذه تموّتني وتحييني
‏قالت أحبّك وكانت سبحتي بْيدّي
‏من دون ما أشعُر بها طاحت من يْديني

دخلت الغرفه و ناظرها بصوت عالي :صوتك يغطي على راشد صدقيني
تقدم يركض للغرفه و فتح الباب ناظرها جالسه على كرسي التسريحه و بحضنها وتين ترطب يدينها ابتسم و تقدم يرمي نفسه على السرير ناظرته شوق و نطقت لوتين :ناظري وش يسوي عمك
ضحكت وتين تعدل عوض بجلسته :وقت فصلتها الحين
بدات وتين تضحك بقوه و ضحكت معها شوق و نطق عوض : شفتي قلت لك وقت فصلتها تجلس تضحك تضحك بعدين تنام
ضحكت شوق و ناظرت وتين اللي كانت تضحك بهستيريه :يويلي لا صدق فصلت بنت بس
كملت ضحك وتين و قبلت شوق خدها :وههه قلبي الضحكه
ناظرها عوض : وانا ما يطلع لي
التفتت له : اقول عطيتك اليوم لين ما قلت بس اسكت عاد لا تصير طماع
نزلت وتين من حضنها و وقفت و نطق :طماع في احد يحصل له بوسه منك و مايصير طماع
فتحت عيونها :عيب البنت اسكت
سكر حلقه و هو يضحك و جلست شوق على السرير و جلست معها وتين : ما ابي انام
عوض تربع وحط يده على خده :وش تبي نسوي
وقفت وتين على السرير بفرحه : نرقص
ضحكت شوق : الحين خلي بكرا نرقص انا وياك بملكه ليلي
جلست وتين و ميلت شفايفها بحزن : لا ابي الحين
وقف عوض و هو مبتسم : نرقص ليش ما نرقص
ناظرته شوق : ولد اقضب ارضك و خلي البنت تنام الساعه ٢ الفجر
هز راسه بالنفي و هو مبتسم اخذ جواله و بدا يدور على الاغنيه : راح احط لك محبوبتك علشان ترقصين معي
عقدت حواجبها : محبوبتي
رفع اكتافه : انغام
نزلت وتين من السرير : يالله دودي شغل الاغنيه
عوض و هو يدور الاغنيه : انتظري
ناظر شوق و ابتسم :ونفضل نرقص ، ترقصينها معي و مع وتين ......
تعليقات