📌 روايات متفرقة

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الاول 1 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الاول 1 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق pdf الفصل الاول 1 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق pdf الفصل الاول 1 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الاول 1 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم  رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الاول 1

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الاول 1 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الاول 1 بقلم سهي

في قصر ابو سلطان
عند الساعه 9الصباح قام سلطان من عز نومه دخل الحمام (الله يكرمكم) وبعدها خرج ولبس ملابسه وساعته كالعاده ورش من عطره المفضل نزل تحت وهو يدور على العنود ولقاها في المطبخ وكانت جالسه تاكل نوتيلا ويسحبها من يدها
سلطان :في اي حق جالسه كذا
العنود : اسفه ماكنت قاصده
سلطان بعصبيه : جهزيلي فطوري ولا والله بحاسبك
العنود قالت : انت جهز فطورك بنفسك
هي خرجت وهو سحبها وقال لها
سلطان : شايفه هذا قن الدجاج بخليك انت تعيشين فيه على لسانك الطويل واخليك تعانين
العنود . سلامات القصر هذا لعمي حمد مولك مارح اعيش في قن الدجاج
سلطان : تتحديني
العنود وهي تنرفز سلطان
العنود : مارح تقدر تسوي شي وفطور مارح اسوي
سلطان بعصبيه : اقول اسمعي الكلام ولا الحين تشوفين شي مايسرك
العنود بعناد : مارح اسوي شي
خرجت العنود من المطبخ بعناد وسلطان معصب يتوعد فيها وحالف ينتقم منها على عنادها ذا
.
.
في شقة ابو وائل
نرجع للماضي شوي
كانت هتاف من وهي صغيره حلمه تصير علم النفس من وهي صغيره تشد حيلها بالمذاكره عشان تدخل التخصص اللي تبيه حاطه في بالها ان لو تعبت الحين بترتاح بعدين
اخر يوم بالثانوي جالسه بغرفتها وتذاكر وتتعب عشان تحقق حلم الطفوله
هتاف دعت ربها وقالت : يارب وفقني انا تعبت من الدراسه انهلكت بتمنى نسبتي تكون حلوه عشان اقدر ادخل الجامعه
بعد ماخلصت هتاف قامت عشان تاكل لها شي قبل تمام
ام وائل : مانمتي !
هتاف : جوعانه قلت اكل قبل انام
ام وائل : تمام لا تطولي عشان تصحي بدري
هتاف : تمام
بعد ماخلصت راحت غرفتها وجلست على السرير جاتها ضيقه وقالت
هتاف بضيقه : ياربي ان شاء الله مافي شي راح يصير اكيد ضيقه عاديه وبتروح
بعد ماخلصت راحت غرفتها وجلست على السرير جاتها الضيقه وقامت توضت وصلت الوتر وصارت تدعي ربها وهي تبكي
هتاف وهي تبكي : ياريت تعبت من كل شي ماعاد فيني التحمل يارب خفف ضيقتي وتعبي
قامت غسلت وجهها وقررت تنام ترتاح بعد ماشكت همها لربها
في شقة ابو راكان
وضعهم المادي سيء جدا كل ماقرر راكان يقدم على وظيفه يرفضونه يبون واحد عنده خبره تعب وهو يدور ويلف من شركة لشركة
ام راكان : لقيت وظيفه ي ولدي
راكان : لا كل مارحت لشركة اقدم على يرفضون يبون واحد دارس جامعه وعنده خبرة
ام راكان بقهر : وش السوات طيب انت ماقدرت تكمل جامعه عشان ظروف ابوك
راكان بضيقه : الله يعين يمه بحاول اشوف لي شغل
ام راكان : ربك كريم اكيد بتفرج
راح راكان غرفته وهو متضايق على وضعهم بسبب ماحد راضي هييقبله بوظيفه
جلس على الكرسي وقال
راكان وهو يكلم نفسه : برجع ادور مابيئس واذا ماظبط بالمره في شغله ببالي بقدم عليها والله ييسر يارب
قام ودخل الحمام {الله يكرمكم} واخذ شور ولبس ملابسه بعد ماخلص وجلس ثاني يبحث عن الموضوع اللي بباله عشان يشوف متى يقدم عليه
.
.
.
قصر ابو سلطان
خرجت اسيل من غرفتها ونزلت تحت وجلست على الكرسي وحطت رجل على رجل ونادت على الخادمه
اسيل : جوليا
الخادمه جوليا : نعم مدام
اسيل وهي تتكلم بطرف خشمها : حضري لي الاكل
الخادمه : حاضر
راحت الخادمه جوليا تحضر لها الاكل وبعد ماخلصت اعطتها الاكل
انكب العصير على ملابس اسيل قامت عصبت
اسيل بعصبيه : ماتشوفين قدامك كذا وسختي ملابسي
الخادمه بخوف : اسفه ما اقصد
اسيل بتكبر : يع انت اصلا متعمده تسوين كذا عشان عاجبتك ملابسي وماتقدرين تشترين زيها
الخادمه حز بخاطرها بسبب الكلام وراحت ودمعتها على خدها
اسيل بعصبيه : وربي لا اخلي ابوي يخصم منها انا كذا اسوي فيني
راحت اسيل الغرفه وبدلت ملابسها وهي متنرفزه من اللي صار
اسيل تكلم نفسها : الله يلعنها عكرت لي مودي
عند الياس بالشركه
كان جالس يشوف الملفات قبل يدخل الاجتماع
شاف الملفات ولقى ملف ناقصه منه اوراق عصب وخرج من المكتب وهو معصب
السكرتير شافه معصب وقال : اشبك ي استاذ الياس
الياس وهو معصب : ابغى اعرف مين مسؤل عن ذا الملف
السكرتير : ليه فيه شي الملف
الي مسؤل خاف لانه كان مضيع ورقه مهما الاجتماع ومو عارف ايش يسوي
السكرتير : اللي مسؤل عنه هو سالم
الياس عصب وبصوت عالي : نادو لي سالم
سالم بخوف : نعم استاذ
الياس : ليه الإهمال ذا ابغى اعرف وين الورقه مو قلت كل شي يكون جاهز عشان الاجتماع
سالم مو عارف ايش يسوي وقال
سالم : الورقه ضاعت واحنا نراجع الملف
الياس رما الملف وقال : ماتدري ان ذا اهم يوم وقلت كل شي يكون مرتب من بدري ايش ذا الإهمال
سالم : ما اقصد سامحني
الياس : على الاهمال ذا لك خصم واذا تكرر ثاني بيصير شي ثاني وانت قول لهم الاستاذ تعبان تأجل الاجتماع
السكرتير : حاضر
رجع الياس المكتب وهو مقهور من اللي صار
.
.
في فيلة ابو ريماس
كانت ريماس جالسه بالحوش تتابع مسلسلها المفضل
جا لؤي عندهم عشان يبي يتطمن على عمه ابو ريماس
فتحت له الخادمه وقالت له يدخل مجلس الرجال وراحت هي تنادي ابو ريماس
وطبعا ريماس كانت جالسه برا هناك وتتابع ومو منتبها لشي
لؤي شافها وجات له الذكريات اخر شي كان يشوفها لما كانو صغار والحين هي تتغطى عنه
لؤي بنفسه : يازينها وزين جمالها استغفر الله لاتخلي الشيطان يلعب عليك
خلصت ريماس المسلسل وجات بتقوم
ريماس بصدمه : انت من متى هنا ومين سمح لك تناظر فيني
لؤي : هدي انت مو منتبها والخادمه قالت لي ادخل هنا ماقالت ان في احد
ريماس بعصبيه : الله يقلعها وليه ماتقول لي وانت عاجبك تطالع بدال ماتدخل داخل
لؤي : اقول من زينك عاد جيت اشوف عمي
ريماس : اننن انقلع
وراحت دخلت جوا وهو دخل مجلس الرجال ينتظر عمه يجي له
عند لؤي
كان جالس وسرحان يتذكر كيف كان شكلها وكانت خصلات شعرها على وجهها جا له عمه ومانتبه بسبب سرحانه
ابو ريماس حب يمزح معاه وقال
ابو ريماس : شفيك سرحان اللي ماخذ عقلك يتهنى
لؤي قام احترما لعمه وباس راسه وقال
لؤي وهو مبتسم : معليش مانتبهت
ابو ريماس : كيف الاهل ي ولدي
لؤي : كلنا بخير انت كيفك ي عم
ابو ريماس : والله بخير
لؤي : والله ي عم حبيت اجي التطمن عليك
ابو ريماس :الله يسعدك ي رب فيك الخير
جلسو يتكلمون عن الشغل والشركه وتعشى ولؤي عندهم وعدا الوقت وقرر لؤي يمشي للبيت
لؤي : انا بمشي ي عم
ابو ريماس : عيدها ي ولدي لاتقطعنا
لؤي ابتسم : حاضر ي عم
خرج لؤي وتمنى لو يشوفها صدفه قبل يروح وهي كانت بالغرفه مقهوره من حركته
.
.
في قصر ابو سلطان
صحيت اسيل ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) واخذت شور على السريع وتوضت وصلت ولبست ملابس الدوام للجامعه وحطت ميك اب خفيف ورشت العطر وخرجت
اسيل خرجت وراحت تكلم السواق عشان يجهز السياره
اسيل : مصطفى
مصطفى : نعم مدام
اسيل : جهز السياره باروح للجامعه
مصطفى : مدام السياره خربانه لازم ودي تصليح
اسيل عصبت : وانت ليش ماتشوف السياره من امس تدري عندي جامعه
وراحت متنرفزه لان صارت لازم تطلب اوبر وهي ماتحب
راحت طلبت اوبر وكان على مايجي 12دقيقه
جلست تستنا وشافت انه طول قالت
اسيل وهي مقهوره من اللي صار معاها
اسيل : شفيه ذا طول
جات بتدق عليه جاها اشعار انه وصل وخرجت جات بتركب السياره قفلت الباب بقوه
راكان انقهر : بشويش على السياره
اسيل بعصبيه : اقول وديني الجامعه وانت ساكت
راكان بينه وبين نفسه : يالله صباح الخير شفيها ذي
اسيل : اقول شغل اغاني خل اروق
راكان عصب : ترا لي اسم وبعدين احد يسمع اغاني من الصباح
اسيل : انا اسمع عندك اعتراض وبعدين لك اسم ولا مالك اناديك زي ما ابي
راكان : استهدي بالله واضح تبين مشاكل وماني فاضي لك
اسيل بغرور وتهديد: اقول امش وحط اغنيه لا يصير شي مايسرك
راكان : انتي شفيك من صباح الله خير تدورين مشاكل معي يا اختي فكيني شرك
اسيل بتكبر : ترا انا اقدر اشتريك انت وسيارتك فسوي اللي اقوله لك افضل
راكان تنرفز وماتحمل بالبدايه خبطت الباب وبعدين عصبت والحين تتكبر عليه فقرر يسوي لها شي تندم عليه
راكان : اسمعي انزلي وشوفي لك احد يوصلك الجامعه
اسيل حست يقهر وقالت : انا تنزلني بالطريق والله بتندم
نزلت اسيل وماعرفت كيف تمشي بسبب الكعب وشلحته بالطريق شافها راكان من المرايه كيف تمشي وهي معصبه وصار يضحك عليها
في شقة ابو وائل
صحيت هتاف ودخلت الحمام ( الله يكرمكم) غسلت وجهها وتوضت وصلت ولبست ملابس المدرسه وافطرت على السريع وراحت للمدرسه عشان تلحق الاختبار
وصلت ونزلت وهي متوتره من الاختبار لان كان عليهم اختبار انجليزي وكان ذا اخر اختبار
هتاف بتوتر : يارب يسراي الاختبار يارب سهل علي كل صعب
دخلت قاعة الاختبار وسمت بالله وبدت تكتب اسمها وتحل الاختبار حلت وجات عند سؤال مو قادره تتذكره وهنا توترت وجات الابله فهمتها وحلت ونزلت وراحت تراجع مع صحباتها الاسئله وقالو لهم نهاية اليوم ممكن تنزل النتائج
رجعت البيت تغدت وخلصت وراحت تنام وصحيت على العشاء فتحت الجوال ودخلت الموقع وطلعت لها النتيجه وكانت جايبه 87,94
هتاف بحزن : جبت 87,94
ام هتاف : مبروك ي روحي لاتزعلي
هتاف بزعل : هيك مارح ادخل تخصصي اللي احلم فيه
ام هتاف ماحبت تزعل بنتها زياده بسبب ظروفهم
ام هتاف : ان شاء الله راح تدخلي التخصص ادعي الله انت بس
راحت خبرت والدها وهي زعلانا قال لها مبروك
راحت تصلي العشاء والوتر وتدعي ربها عشان تنقبل بالتخصص وهي جاله عن الظروف اللي بتمنعها مو بس نسبتها
.
.
.
قصر ابو سلطان
جا سلطان من دوامه وكان تعبان مصدع وجيعان وماله خلق شي ناده على العنود عشان تحط له الاكل
سلطان : عنود تعالي
العنود جات وقالت : نعم وش تبي
سلطان : حطي لي اكل
العنود عصبت لان بس يعاملها كأنها خدامه عنده
العنود بعصبيه : الخدامه موجوده انا شدخلني فيك
سلطان تنرفز : اقول حطي اكل انا تعبانه
العنود بعناد : مارح اسوي شي عندك انت يد ورجل قوم حط لنفسك
سلطان عصب وقام : انت شكلك ذيك المره تحسبيني كنت امزح انا اوريك الحين
العنود : مارح تقدر تسوي شي بس تتهاوش معي ماعندك احد غيري
سلطان : انت ماتسمعين الكلام حطي اكل ولا والله تشوفين شي مايسرك
العنود عشان تقهر سلطان قالت
عنود : اننن ماتقدر تسوي شي
هنا سلطان عصب وانقهر من حركاتها ومسكها ودخلها قن الدجاج وقفل عليها
العنود بصراخ : تعال طلعني
سلطان : انطمي ومارح اخرجك من هنا
راح سلطان وهي تصرخ تحاول احد يسمعها بس مافي فايده جلست تبكي
العنود بعصبيه : الله ياخذه كل ما شافني بس يتهاوش معي كيف بطلع من هنا الحين
فكرت كيف بتلاقي حل من هنا وبسبب البكاء ماحست على نفسها ونامت
سلطان ضحك وقال : تستاهل ماحد قال لها تعاندني عشان تتعلم ماحد يتحدى سلطان
في الشركه عند الياس
جهز كل شي عشان الاجتماع اللي تأجل وقال لكل موظف ايش لازم يسون عشان يمشي الاجتماع زي مايبي وياخذ الصفقه اللي يبيها عشان تكبر اعماله اكثر
الياس : جهزتو كل شي وعارفين وش بتقولون وتسون
السكرتير : اي والملفات جاهزه كمان شيكت على كل شي انا
الياس : ممتاز قالو متى بيوصلون
سالم : ايه اتصل واحد منهم وقالو بطريق
الياس : تمام الحقوني على مكتب الاجتماع
كلهم لحقو وبدو يجهزون كل شي والعرض اللي مجهزينه عن الارض ووش بيسون فيها
وصلت الشركه اللي معاها بيكون توقيع العقد سلمو على بعض وبدا الياس يشرح لهم
الياس : ها وش رايكم
مدير الشركه الثانيه : حلوه الافكار اللي طرحتها بس تتوقع الفكره تعجب الناس والموقع يعجبهم
الياس : ايوه بإذن الله احنا نقدر نشتغل عليها ونسوي واكيد بتجذب الناس
هنا تكلم سالم وقال
سالم : تسمحون لي اوريكم شي
كان سالم مجهز فكره حلوه مرا عشان يقنعهم يوقعون العقد معاهم
قام سالم ووراهم صورة الفكره وايش يقدرون يسون
سالم قال : احنا نقدر نبني عليها اشياء تجذب الاطفال او ملعب كوره ومسبح لشباب وبكذا نقدر نكسب منها فلوس لان اكثر شي يجذب ذي الاشياء
هنا حق مدير الشركه الثانيه ولي معاه عجبتهم الفكره ووقعو العقد وتفقو على كل شي
بعد ماراحو الياس تكلم وقال
الياس : شكرا لكم على كل اللي سويتوه وقدرنا نكسبها لكم مكافئه مني بزيد لكم شوي راتبكم
فرحو كلهم وكل واحد راح مكتبه يكمل الشغل اللي عليه
.
.
.
في قصر ابو سلطان
اسيل كانت بالغرفه ومقهوره من اللي صار بسبب السواق ولي صار لها مع الاوبر
اسيل بقهر : الله ياخذه راكان فشلني الناس صارت تطالع فيني
جاها اتصال من صحبتها وردت عليها وصحبتها حست من صوتها ان فيها شي
سلمى : فيك شي
اسيل : لا ليه
سلمى : صوتك كأن فيك شي
اسيل يقهر : ماتدرين وش صار معي اليوم الصباح انت كنت غايبه
سلمى : وش صار
اسيل قالت لها كل السالفه من البدايه لين النهايه وش صار معاها هنا سلمى ماقدرت تمسك نفسها وضحكت
سلمى وهي تضحك : هههههه تخيلت شكلك
اسيل تنرفزت : لاتنزفزيني زياده
سلمى وهي تمسك بطنها من الضحك ماهي قادره
سلمى : ماني قادره واضح شكلك كان مرا يضحك وبعدين انت غلطانه المفروض تتعاملين معاه بأحترام
اسيل : يلا خذلك بتدافع عنه المفروض يسوي اللي اقوله عليه
سلمى : ي اسيل ماهر السواق حقكم عشان يسمع كلامك
هنا سلمى رجعت تخيلت شكل ورجعت ضحكت ثاني
اسيل عصبت : مامنك فايده جالسه اقولك اللي صار وانت بس تضحكين
قفلت الخط بوجهها وراحت تاكل لها شي وهي مقهوره
في شقة ابو راكان
بعد ما خلص دوام راكان رجع البيت يرتاح طلع الغرفه اخذ دش ونزل تحت عند اهله عشان ياكل ويجلس مع والدته
راكان : كيفك يمه
ام راكان : بخير انت كيفك وكيف الدوام
راكان : الحمدلله كل شي تمام
ام راكان : الحمدلله جيعان تبي اكل
راكان : ايه ياريت ميت جوع
نادت ام راكان على وحده من خواته
ام راكان : ريف تعالي
ريف : هلا يمه
ام راكان : حطي اكل لاخوك
ريف : تمام
راحت ريف تحط اكل لاخوها وجلس راكان شوي على الجوال وفجأة تذكر الموقف اللي صار له الصباح وصار يضحك
ام راكان : اشبك ي ولدي
راكان : ولا شي يمه جالس اضحك مع صاحبي
ام راكان قامت وراحت الغرفه وريف جابت الاكل لاخوها وجلس ياكل راكان
راكان وهو يكلم نفسه : وربي شكلها يضحك وهي تمشي بالكعب ماحد قال لها تتكبر على اللي اقل منها واذا عندها فلوس
اكل راكان وخلص شال الاغراض وراح نام يرتاح بعد يوم طويل ومتعب
.
.
في فيلة ابو لؤي
بعد مارجع لؤي من عنده عمه ابو ريماس راح جلس شوي مع اهله
لؤي : اخبارك يبه
ابو لؤي : الحمدلله انت كيفك وكيف عمك
لؤي : الحمدلله وعمي بخير ويسلم عليك
ابو لؤي : الله يسلمك
ام لؤي : تبي عشا ي ولدي
لؤي : لا يمه تعشيت عند عمي
ام لؤي : بالعافيه
لؤي ابتسم : يعافيك
قام لؤي باس راس امه وابوه وقال لهم
لؤي : تبون شي باروح ارتاح
كلهم مع بعض : سلامتك
طلع لؤي الغرفه واخذ شور على السريع وتوضى وصله الوتر ودعى ربه وبعد ما خلص قام وجلس على السرير يستعد لنوم جات على باله ريماس
لؤي بينه وبين نفسه : اوف تجنن كيف شعرها نازل على وجهها انا ليش افكر فيها اعوذ بالله
دخل لؤي الحمام (الله يكرمكم ) اخذ دش على السريع وتوضى وراح يصلي الوتر يدعي ربه بعد ما خلص جلس على السرير
جلس يقلب في الجوال وبعدين كلم شوي صاحبه وبعدين جات على باله ريماس
لؤي ابتسم : اف مرا تجنن حتى شكلها لايكون انعجبت فيها اعوذ بالله ليش افكر بها
غفى لؤي وهو مبتسم عشان شافها مايدري اذا ذا اعجاب او لا
في قصر ابو سلطان
صحيت العنود واستوعبت هي وين فيه وجلست تصرخ تبي تطلع من المكان اللي هي فيه
العنود بصراخ : طلعوني من هنا
ماحد كان يسمعها بصدفه سلطان عده من المكان وسمعها تصرخ
سلطان : اشبك تصرخي
العنود بقهر : ابغى اطلع من هنا طلعني
سلطان : مارح تطلعين وبتتحاسبين على اللي سويتيه
العنود بعصبيه : ما سويت شي طلعني ابغى الحمام (الله يكرمكم)
سلطان : اوك بطلعك بس بعدين بترجعين
العنود : اف الله ياخذك
هنا سلطان طلعها بس عشان تروح الحمام ( الله يكرمكم) وشد على يدها وجعها عشان دعت عليه
العنود بكيت من الالم : سيب يدي وجعتني
سلطان : تستاهلين
راحت العنود وخلصت واكلت كمان عشان لاتتعب وبعد ما خلصت رجعتها نفس المكان بالقن حق الدجاج وسكر عليها
العنود : حسبي الله عليه متى يفكني ويطلعني من هنا تعبت حتى ظهري يوجعني من النومه
نزلت دموعها على خدها بسبب الي صار معاها ومالها احد يدافع عنها لان اهلها متوفين وهي يتمه
العنود : ضعت من بعدك ي يبه الكل يهيني والحين سلطان حابسني هنا لو انت موجود ماكان صار فيني كذا
ماعرفت ايش تسوي ولا كيف بتطلع وهي خايفه من المكان ماتدري اساسا كيف قدرت تنام امس هنا
.
.
.
في فيلة ابو ريماس
صحيت ريماس كالعاده اخذت شور خفيف وتوضت وصلت ونزلت تحت تفطر لها شي خفيف عشان تبلش روتينها الصباحي
شافت اهلها صاحين راحت باست راسهم وجلست تفطر معاهم
ابو ريماس : صاحيه بدري
ريماس : ايه تعودت اصحى بدري
ابو ريماس : زين ي بنتي
ام ريماس : اكيد تبين شي من ابوك عشان كذا صاحيه
ريماس ابتسمت : لا يمه بس مسويه روتين الصح الصباح اسوي الرياض وكذا يعني عشان جسمي وما اتعب
ام ريماس : حلو الله يقويك
تعودت ريماس تصحى الصباح بدري تسوي رياضه الروتين المعتاد لها بعد ما افطرت بلشت بالرياضه وهي تسوي رياضه جا على بالها لؤي
ريماس ابتسم : والله يجنن بس حيوان كيف كان يطالع ماشال عينه
ضحكت ريماس على كلامها وكملت الرياضه وبعدين جلست وشربت مويه ورجعت الغرفه واخذ شور من جديد وبعد ما خلصت عطرت نفسها بالعطر المفضل وحطت سماعاتها وشغلت اغاني وجلست ترقص وهي مبسوطه
ابو ريماس : تبون شي
ام ريماس : لا سلامتك
نزلت ريماس من فوق مسرعه تبي تلحق على ابوها قبل يطلع
ريماس وهي نازله من الدرج : يبه يبه انتظر
ابو ريماس : هلا اشبك
ريماس : ابغى اطلب طلب
ابو ريماس ابتسم : عيوني لك
ريماس : يخليهم ربي يارب ابغى اطلب قهوه من دانكن
ابو ريماس : اوك عندك رقم الصرافه صح
ريماس : ايه الحين اطلب
راحت ريماس وهي مبسوطه طلبت ورجعت تسمع الاغاني وتكمل الروقانفي فيلة ابو الياس
الساعه 9الصباح قام الياس من عز نومه اخذ شور خفيف ولبس ملابس الدوام والساعه ورش من العطر ونزل تحت يفطر قبل يروح الدوام
الياس : صباح الخير يمه
ام الياس : صباح النور والسرور
الياس : افطرتي يمه
ام الياس : لا ما افطرت
كلم الياس الخادمه تجيب لهم الفطور عشان يفطرون سوا هو وامه وجلس يفطر مع امه ويسولف معاها ويضحك معاها
ام الياس : الحمدلله شبعت ي ولدي
الياس : بالعافيه يمه
نادا الياس مرا ثانيه على الخادمه وشالت كل شي ورتبت المكان
الياس : يمه تبين شي انا باروح الدوام
ام الياس : سلامتك بس لاتسرع وانتبه لنفسك
الياس : حاضر
خرج الياس وشغل السياره وهو بالطريق عدا وجاب قهوه عشان يصحح زياده ووصل الشركه ونزل واهدر منه المفتاح يصفون السياره وهو دخل يشوف الشغل اللي عنده
.
.
.
في شقة ابو هتاف
صحيت هتاف وافطرت وراحت فتحت الجوال تشوف اذا مفتوح وشافت الجامعه اللي تبي تدرس فيها وكان مكتوب انه بعد يومين التسجيل
نزلت عند اهلها عشان تقول لهم
هتاف : السلام عليكم
كلهم مع بعض : وعليكم السلام
هتاف : بتكلم معاكم بموضوع
ابو هتاف : تفضلي
هتاف بحزن : بعد يومين بيفتح التسجيل بالجامعه وانا بسجل اجرب حظي
ام هتاف : سجلي وان شاء الله تنقبلين
هتاف : ان شاء الله
ابو هتاف : بكم الدراسه بالجامعه
علمات هتاف اهلها كل شي عن الجامعه وايش التخصص اللي تبيه
ابو هتاف : تمام سجلي وماعليك من الفلوس بدبرها لك بس قولي لنا اذا انقبلتي
هتاف : ان شاء الله
قامت هتاف من عند اهلها وراحت فرشت سجادتها وتدعي ربها ان تنقبل بالتخصص اللي تبيه وهو علم النفس
بعد ما خلصت قامت وراحت تتابع شي لها يسليها وما تجلس تفكر بالموضوع كثير عشان لاتجيها افكار انها ماتنقبلفي قصر ابو سلطان
رجع سلطان من برا وراح عند العنود وطلعها وقال لها اليوم هي مسؤله عن التنظيف كل شي وتحضر له الاكل
سلطان : خلينا حلوين مع بعض من البدايه واسمعي كل شي اقوله لك
العنود بتعب : وش تبي
سلطان : انتِ اليوم مسؤله عن كل شي تنظيف واول شي تنظفين غرفتي
العنود : ماشاء الله والخدم وش وظيفتهم
سلطان : اسمعي الكلام ولاتخليني اعصب
العنود بعناد : انا تعبانه ما اقدر اسوي شي
سلطان هنا جن جنونه وعصب
سلطان بعصبيه : كل مرا نفس الشي ماتسمعينى الكلام اوريك انا
هنا سلطان راح عند العنود واعطاها كف على خدها وطاحت في الارض وتعورت
العنود : حسبي الله ونعم الوكيل لو ابوي موجود كان ماصار فيني كذا
سلطان : تستاهلين ماحد قال لك تعانديني
العنود بكيت وقالت : خلاص ابعد عني انا وش ذنبي بكل ذا انت اذا فيك غضب طلعو بغيري خلاص
سلطان : اقول انطمي وقومي
العنود قامت وغصب عنها رغم تعبها راحت تسوي غرفة سلطان وحطت له اكل ورجعها قن الدجاج رغم تعبها ما هان عليه يخليها ترتاح
العنود بقهر صرخت : اه يارب خذ روحي وريحني عشاني يتيمه كذا يعاملني
.
.
.
في شقة ابو هتاف
بعد يومين جا موعد التسجيل عبت هتاف البينات وكل شي المطلوبه للجامعه ورسلتها وانتظرت اعلان النتيجه وجاها ان ماتنقبل
جات لها امها عشان تعرف وش صار معاها
ام هتاف : شو صار
هتاف بحزن : ما انقبلت بالجامعه عشان نسبتي
ام هتاف : معليش كله خيره من الله
هتاف : تمام
جلست هتاف على جوالها من القهر صارت تقلب بالانستا فجأة تجيها رساله
البنت : السلام عليكم
هتاف : وعليكم السلام مين ؟
البنت : حابه التعرف عليك
هتاف : اوك بس وش اسمك؟
البنت : انا اسمي خديجه وانت
هتاف : عاشت الاسامي وانا هتاف
البنت : عاشت ايامك تشرفت
هتاف : الشرف لي
جلست هتاف تتعرف على البنت وتسولف معاها وبعدين قامت حست بالجوع
هتاف : انا بروح اكلمك بعدين
البنت : تمام وانا كمان باروح
قفلت هتاف الجوال وراحت تاكل وقعدت تفكر اذا ترجع ثاني اذا تكلم البنت او لا
في فيلة ابو ريماس
جو عندهم اهل لؤي لان ابو ريماس كلمهم يجون حب يعزمهم ويجلس مع اخوه
(عند ريماس بالغرفه)
ريماس بينه وبين نفسها : اف وش البس مني عارفه
راحت تدور وش تلبس وهي محتاره شافت فستان شوي قصير طلعته وراحت اخذ شور على السريع وطلعت لبست ملابسها وحطت ميك اب خفيف وسوت شعرها ونزلت تحت عندهم
سلمت على خالتها وجلست معاهم
ام لؤي : كيفك ي ريماس
ريماس : الحمدلله انت كيفك ي خاله
ام لؤي : بخير ي بنتي
قامت ريماس تبي تروح المطبخ تجيب القهوه والحلا
ريماس : انا باقوم اجيب القهوه والحلا
ام ريماس : تمام
راحت تجيبهم وهي تجهز الاغراض دخل لؤي المطبخ يبي يشرب مويه على باله مافي احد
لؤي شافها وصنم عشان شكلها يجنن بالفستان ماشال عينه عنها
لفت هتاف وجات بتصرخ راح عندها وسكر لها فمها عشان لاحد يسمعهم ويفهم غلط
لؤي : اسكتي لاتفضحينا
ريماس عصبت : هذي ثاني مرا تعيدها تبي اعلم ابوي
لؤي : جيت بشرب مويه على بالي مافي احد
ريماس : واضح عاجبك تطالع فيني
لؤي : اننن من زين شكلك لابسه قصير ماتقولين ولد عمي موجود
انقهرت ريماس من كلمته واخذت القهوه والحلا وراحت عند امها
ام ريماس : اشبك طولتي
ريماس : كنت اسوي القهوه عشان كذا طولت
ام ريماس : تمام
راح لؤي عند ابوه ويكلم نفسه
لؤي بينه وبين نفسه : اف تجنن لازم اشوف يوم اكلم ابوي يخطبها لي قبل تروح مني الله يكتبها من نصيبي يارب
.
.
في قصر ابو سلطان
كانت اسيل جالسه بالغرفه ماتدري ايش تسوي فقررت تتصل على صحبتها تشوفها من الطفش
اسيل : السلام عليكم
سلمى : وعليكم السلام
اسيل بطفش : وش تسوين
سلمى : ولا شي جالسه وانتِ
اسيل : ولا شي شرايك اجي عندك ونطلع المول
سلمى : اي يلا انا باروح اجهز على ماتجين عندي
اسيل : تمام سلام
قفلو من بعض وراحت اسيل تجهز وهي تجهز نادة على الخادمه عشان تقول للسواق بجهز السياره على ماتخلص
اسيل : جوليا
الخادمه : نعم
اسيل : كلمي السواق يجهز السياره باروح عند صحبتي
الخادمه : حاضر
راحت الخادمه تكلم السواق واسيل كملت وبس خلصت لبست العبايه ونزلت
اسيل : مصطفى
مصطفى : نعم
اسيل :وديني بيت صحبتي سلمى تعرف وين البيت صح
مصطفى : ايه اعرف
وصلت اسيل عند سلمى ونزلت وقالت له يروح
سلمو على بعض وقالت سلمى
سلمى : بنروح مع السواق ولا اطلب اوبر
اسيل : اطلبي اوبر ابوي يبي السواق
طلبت سلمى اوبر وجلسو ينتظرونه يجي
في قصر ابو سلطان
سلطان وهو بالغرفه على السرير تذكر حبيبة الطفوله اللي كان يحبها وتحبه من وهم اطفال وكان مخطط بس يكبرون يتزوجها هنا نزلت دعمته وكتب بالتويتر تغريده
فيا مَن قد نَوَى سَفَراً بَعيداً
متى قُلْ لي رجوعُكَ من نَوَاكَا
جزاكَ اللهُ عني كلّ خير
ٍوَأعْلَمُ أنّهُ عني جَزَاكَا
فيا قبرَ الحبيبِ وددتُ أني
حملتُ ولوْ على عيني ثراكا
سقاكَ الغيثُ هتاناً وإلاّفحسبك
َ من دموعي ما سقاكا
وَلا زَالَ السّلامُ عَلَيكَ مني
يرفّ مع النسيمِ على ذراكا
هنا سلطان ماتحمل ونزلت دموعه زياده وقام دخل الحمام (الله يكرمكم) وتوضى وراح يصلي ركعتين يدعي لها فيها
بعد ما خلص قرر ينزل تحت يشوف العنود لايكون صار لها شي
راح عند قن دجاج وصار ي ناديها وهي ماترد
سلطان : عنود
ماردت قال لايكون نايمه رجع ينادي ثاني
سلطان : عنود بنت
راح قرب عندها وحط يده مكان النبض اللي برقبتها وحس مافي نبض هنا شالها على السريع بخوف وركبها ورا بالسياره وصار يسوق زي المجنون عشان يوصل المستشفى
بعد ما وصلو سلطان صار يصرخ
سلطان بصراخ : احد يجي بتموت
جو الممرضات وحطوها على السرير واخذوها بسرعه وقالو له ينتظر برا
سلطان بخوف : يارب احفظها ما ابغى ينعاد الموقف مرتين حبيبتي والحين هي
الدكتور حاول ينعشى مرا ومرتين لين رجع النبض لها بعد ما خلص حط لها مغذي وقالهم خلوها ترتاح
طلع الدكتور من عندها وجا له سلطان
سلطان بتوتر : طمني عليها
الدكتور : وش تقرب لها
سلطان : اخوها
الدكتور : النبض رجع الحمدلله وحطين لها مغذي الحين وان شاء الله تقوم بالسلامه
سلطان : ان شاء الله
الدكتور : واضح ماتتغذى كويس لازم تتغذى
سلطان : ولا يهمك مشكور
الدكتور : العفو واجبي
راح الدكتور يشوف شغله وهو دخل يتطمن عليها
عند اسيل وصحبتها
جا لهم الاوبر ونزلو وركبو السياره وقالت له سلمى وين المكان اللي يبونه
سلمى : ممكن تعلي المكيف حر
راكان : ابشري
اسيل بصدمه : ذا انت
راكان : ذي انتِ
اسيل : يع مالقيت الا انت تيجي انا
راكان بقهر : مو جاي عشانك ذا رزقي
سلمى : مين ذا ي اسيل
اسيل : بعدين اقولك
راكان : لو ادري انه انتِ كان كنسلت المشوار
اسيل بتكبر : اقول وصلنا وانت ساكت بالنهايه انت سواق وبتوصلني المكان اللي ابيه
راكان انقهر منها وقال
راكان : اقول فكيني انت ومشاكلك مو يعني غنيه تتكبرين على الفقراء ترا ربي ينتقم بعدين حبيت بس اقول
اسيل : وفر النصايح ويلا وصلنا
وصلهم ومانزلها بنص الطريق عشان معاها صحبتها وهو مرا مقهور من اسلوبها وتكبرها على اللي اقل منها
اسيل بقهر : يقهر ي سلمى
سلمى : ماحد يقهر الا انت مو كذا الواحد يتعامل مع الناس عشان مكانته
اسيل تنرفز : دافعي عنه يلا
سلمى : ما ادافع اقول الحق يلا نروح نستانس احسن
اسيل : يكون احسن ينقلع
.
.
.

نروح عند راكان
كان راكان يمشي بالسياره ويوصل الناس على الساعه ١١ وقف قبول الطلبات وقرر يروح مكان ياخذ منه قهوه ويجلس شوي عند البحر
بعد ما اخذ القهوه ووصل عند البحر حط سماعته وشغل الاغنيه وجلس يمشي
راكان بينه وبين نفسه : شفيها ذي طلعت لي مره ثانيه واضح انها مارح تتركني لين انا وهي نطيح بمشاكل مع بعض اف الله يقلعها
بعد كم ساعه قرر راكان يرجع البيت لان حس نفسه تعبان
بعد ماوصل البيت
راكان : السلام عليكم
ام راكان : وعليكم السلام اشبك تأخرت
راكان : رحت البحر تمشيت شوي وشربت قهوه وجيت
ام راكان : بالعافيه
راكان : الله يعافيك
ام راكان : تبي تتعشى
راكان : اي بس بطلع اخذ شور على السريع
كلمت ام راكان اخت راكان تسخن الاكل وتجهزه على مايخلص راكان من الحمام (الله يكرمكم)
بعد ما خلص نزل تحت وحطت له ترف الاكل وجلس ياكل ويتابع
ترف : راكان
راكان : هلا عيوني
ريف : ممكن طلب
راكان : قولي
ريف : نبغى بكرا نطلع اي مكان طفشانين
راكان : تمام بخلص بكرا شغلي من الصباح لين العصر وبعد المغرب اجي اخذكم ونطلع
ريف استانست وقالت
ريف : الله اوك باروح اخبر ريم
من فرحتها راحت تخبر ريم ومستانسين ان ظروفهم شوي شوي جالسه تتحسن بحكم شغل راكان
عند اسيل بالموال
سلمى بتعب : تعالي نجلس تعبت
اسيل : يلا تعالي
سلمى : انا جعت وانتِ
اسيل : وانا كمان
راحو جلسو عند المطاعم وكل وحده راحت طلبت الاكل اللي تبيه وجلسو ياكلون بعد ما اخذو الطلب
اسيل : ودي اقول شي بس لاتفهمين غلط
سلمى : وش قولي
اسيل : ماتحسين مو صدفه اللي قاعد يصير معي
سلمى بتعجب : وش صار معك
اسيل : ان الاوبر اللي جا اخذنا للمول نفسه اللي كان بيوصلني للجامعه
سلمى : اكيد صدفه مستحيل هو متعمد وبعدين ذا شغله واكيد هو كان قريب وجا انا
اسيل بقهر : الله يقلعه بس يتهاوش معي
سلمى انقهرت : انت لما شفتيه وعرفتيه تهاوشتي معاه اقول بس
اسيل صار صوتها عالي شوي : يلا دافعي عنه وسوي فيها البنت الكويسه
سلمى تنرفزت : وطي صوتك حوالينا الناس وبعدين ماقلت الا الحق انت اشبك معصبه على الكل
اسيل ماعجبها وقالت
اسيل : يلا خلينا نقوم برجع البيت
سلمى : اي بتقومين عشان ماعجبك كلامي
اسيل : خلاص سكري على الموضوع مانزعل من بعض
جا سواق اسيل وركبو السياره ووصلو سلمى البيت ورجعت اسيل على البيت
اسيل بينه وبين نفسها : ذا يطلع لي صدفه مرا ثانيه وبعدين ذي شفيها معصبه وانا اكلمها انا صحبتها ولا ايش
نزلت اسيل ودخلت غرفتها وراحت تبدل ملابسها وراحت تنام
.
.
.

في فيلة ابو لؤي
كالعاده لؤي بالغرفه قام من نومه على العصر دخل الحمام ( الله يكرمكم ) اخذ شور ولبس ملابسه ونزلت تحت عند اهله يبي يكلمهم بموضوع
لؤي : مساء الخير
كلهم مع بعض : مساء النور
ام لؤي : شفيك صحيت الحين
لؤي : بس كنت تعبان ماقدرت اصحى الظهر
ام لؤي : سلامتك
لؤي وهو متوتر : الله يسلمك يبه ابي اكلمك بموضوع
ام لؤي : شفيك متوتر
لؤي : لا مافي شي بس
ابو لؤي : تكلم محتاج شي تبي فلوس
لؤي ابتسم : ابي اخطب
ام لؤي فرحت وقالت
ام لؤي بفرحه : صدق
لؤي : اي
ابو لؤي : ومين تبغى ولا امك ادور لك
لؤي : ابي بنت عمي ريماس
ابو لؤي : على خير ان شاء الله بكلمك عمك عشان نروح لهم ونقولهم
لؤي ابتسم عشان اهله ما عارضو وقال
لؤي : ان شاء الله
ام لؤي : تبي اكل
لؤي : اي جيعان
قامت ام لؤي تحط اكل لولدها ومبسوطه عشان لؤي راح يخطب والبنت اللي تحبها
في شقة ابو راكان
خلص دوامه راكان ورجع البيت عشان ياخذ شور ويطلع اخوانه بعد المغرب المكان اللي يبونه
راكان : السلام عليكم
ام راكان : وعليكم السلام
راكان : انا باخذ شور وبجهز عشان بعد المغرب نطلع قولي للبنات يلا يجهزون
ام راكان : تمام الحين اكلمهم ونجهز
راح راكان غرفته ودخل الحمام (الله يكرمكم) واخذ شور وتوضى عشان يصلي المغرب بعد ماخلص لبس ملابسه ورش من عطره وصلاة وخرج من الغرفه يشوفهم
راكان : ريف
ريف : هلا
راكان : جهزتو خلاص
ريف : اي يلا بس نلبس العبايه
راكان : تمام انا بروح اجهز السياره انتظركم برا
راح راكان يجهز السياره وهم لبسو العبايه وطلعو وركبو السياره
راكان : وين تبون تروحون
ريم : ودي نتعشى اول جيعانين وبعدين نتمشى عند البحر
راكان : ابشرو وانت يمه وش ودك
ام راكان : اللي تبونه انا معاكم اهم شي تكون مبسوطين وبخير
.
.
.

في شقة ابو هتاف
مرت الايام عند هتاف بزعل على حالها غيرها يدرس وهي لا حتى فكرة تسجيل تتعلم انجليزي ماتقدر وتقول ليه ما اشتغل بس حتى وظيفه ماتقدر تقدم كانت تسولف مع البنت اللي تعرفت عليها من الجوال
هتاف : السلام عليكم
خديجه : وعليكم السلام وش تسوي
هتاف : ولا شي كل اهلي نايمين وانا سهرانا طفشانه
خديجه : مثلي ما تدرسين جامعه
هتاف بحزن : لا ما اقدر ظروفي صعبه شوي
خديجه : الله يعين ماعليه الحمدلله على كل حال
هتاف : الحمدلله على كل حال
خديجه : افتحي مشروع اشتغلي فيه
هتاف : ما اقدر
خديجه بضيقه : اف
هتاف : وش فيك
خديجه : اقدر اتصل !
هتاف : دقي
بدت خديجه تتكلم عن معاناتها مع امها لهتاف وهتاف حزنت عليها
هتاف : ماعليه كل شي بينحل
خديجه وهي مخططه على شي وقالته لهتاف
خديجه : افكر اهرب من البيت
هتاف : منجدك
خديجه : ايوه ماني قادره اتحمل
هتاف : استهدي بالله امك اكيد بتعصب
خديجه : خليها تعصب انا قرفت من عيشتي
شافت هتاف ان اي شي بتقوله مارح يفيد فقررت تقفل وتنام
هتاف : جاني النوم بنام
خديجه : نوم العوافي
قفلت هتاف وراحت تنام وهي تفكر بكلام خديجه
في قصر ابو سلطان
طلعت العنود من المستشفى وراحت الغرفه ترتاح من التعب اللي جاها وسلطان امر الخادمه تسوي اكل للعنود عشان الدكتور موصيه انها ترتاح
سلطان : سوي اكل للعنود
الخادمه : تمام
راحت الخادمه تسوي اكل للعنود وهو دخل عندها يشوفها اذا محتاجه شي
سلطان بحزن : تبين شي
العنود لفت وجهها عنه وقالت
العنود : ممكن تطلع برا وتخليني لحالي
سلطان بحزن : انا
جا بكمل كلامه هنا العنود ماتحملت وبكيت وصرخت
العنود بصراخ : اطلع برا ابعد عني انت ايش لسه تبي كان خليتني اموت والحق اهلي الله ياخذك ماني مسامحتك
سلطان من سمع كلمتها انها مارح تسامحه طلع من الغرفه وفيه الغصه والعنود جلست تبكي مالها احد تشكي له همها لا اهلي ولا اخوان يتمه مالها احد غير ربها
قامت وقررت تتوضى وتصلي لها ركعتين تشكي همها لربها بعد ماخلصت جات الخادمه لها
الخادمه : مدام عنود
العنود : نعم
الخادمه : هذا اكل عشان انت
العنود : حطيه هناك
راحت العنود تاكل لو كم لقمه عشان ماتتعب وقررت بس تخلص تنام ترتاح
.
.
في فيلة ابو ريماس
كان جلس ابو ريماس بالصاله ويتقهوه مع ريماس وان ريماس فجأة يجي له اتصال
ابو ريماس : السلام عليكم
ابو لؤي : وعليكم السلام كيفك ي اخوي وكيف الاهل
ابو ريماس : الحمدلله كلنا بخير وانت كيفك وكيف الاهل
ابو لؤي : كلنا بخير ابغاك بموضوع
ابو ريماس : قول تفضل وانا اخوك محتاج شي
ابو لؤي : لا كل شي تمام بس انا وولدي بنيجي لكم نبي ريماس لولدنا لؤي شوف متى يناسبكم
ابو ريماس ابتسم : حياكم الله والله يكتب اللي فيه الخير نخليها الخميس ذا
ابو لؤي : تمام الله يكتب اللي في الخير ويتمم على خير
قفلو من بعض وام ريماس طالعت فيه وقالت
ام ريماس : شفيك تبتسم
ابو ريماس : حتى انتِ راح تبتسمين بس تعرفين الخبر
ام ريماس : وش فيه
ابو ريماس : الخميس ذا بيجون خطاب لبنتك
استحت ريماس وقامت تركض على غرفتها
ام ريماس : ومين اللي بيخطبها
ابو ريماس : كلمني اخوي يبونها لولدهم لؤي
ام ريماس : حياهم الله
فرحت وزعلت بنفس الوقت لان جا ببالها ممكن يكون احد ثاني غير لؤي بس قالت
ريماس بينها وبين نفسها : اذا مو لؤي مارح اوافق
صارت تدعي وتقول يارب يكون لؤي وهي عشانها قامت للغرفه ماسمعت ابوها مين قال فصارت تدعي ربها
في الشركة عند الياس
كان يشتغل الياس ومندمج بشغله فجأة يجيه اتصال يقلب مزاجه بثانيه
الخدامه بصراخ : انا في كان مدام مافي حرك اغمى عليها
هنا الياس ماعرف وش يسوي وجنن جنونه وقام زي المجنون ركب السياره عشان يروح عند امه
بعد ماوصل وقطع إشارتين نزل وهو يصرخ ويقول جيبي العبايه اخذها وطول الطريق خايف يفقدها هي كمان زي ما فقد ابوه وهو لما كان بالمتوسط
الياس نزلت دمعته ووصل المستشفى وصار يصرخ
الياس : الحقوني امي بتروح مني
جو له كل الممرضات واخذو امه وهو مو عارف كيف يتصرف من التوتر والخوف بفقدان امه
راح الياس وراهم وهو مايدري وش يسوي قالو له انتظر برا لين نفحصها
صار يروح ويجي من التوتر شافه واحد يبكي جا له
الولد : شفيك تبكي
الياس وهو يحاول يخبي دمعته قال
الياس : امي تعبانه اغمى عليها بالبيت وانا بدوام
الولد : ادعي لها وان شاء الله بتقوم بالسلامه
الياس وهو يمسح دمعته : يارب الله يسمع منك والله صعب افقدها هي كمان زي ما فقدت ابوي وانا صغير
الولد : ماعليه وانا اخوك وذا رقمي لاحتجت اي شي اعتبرني زي اخوك وبالسلامة يارب
الياس : جزاك الله خير
طلع الدكتور وراح الياس له بسرعه
الياس : طمني ي دكتور امي بخير صح
الدكتور : الحمدلله قدرنا ننقذها بس الواضح ان السبب الي صار لها كذا السكر بسبب انه ارتفع اغمى عليها
الياس : يعني بتكون بخير
الدكتور : اي اعطيناها شي يعدل السكر ومغذي تقدر تشوفها بس بهدوء
الياس : تمام
دخل الياس عند امه كأنه طفل بيضيع منه شي راح ركض لعنده نزلت دمعته غصب عنه وحضنها
ويدعي ربه انها تقوم مايفقدها
في فيلة ابو لؤي
جا اليوم المنتظر عند لؤي مو مصدق انها خلاص بتصير حلاله وهم يحبون بعض
لؤي وهو بالغرفه جهز الثوب اللي بيروح فيه ودخل الحمام ( الله يكرمكم) بعد ما خلص لبس الثوب والجزمه ( الله يكرمكم ) ورش العطر ونزل تحت لقى امه جازه وتبخر ابوه
لؤي حب يمزح : بس ابوي تحبينه اكثر
ام لؤي : كلكم احبكم وانت اكثر شي لانك ولدي الوحيد وفرحانه لك مرا
لؤي باي راسها وهو فرحان وراحت تبخره بعد ماخلصو ركبو السياره ولؤي قال لابوه يوقف عند محل ورد
نزل وجاب الورد الاحمر اللي يعرف ام ريماس تحبه وهو كان جايب لها من قبل اسويه ذهب وراح يرتبها مع الورد بعد ماخلص حركو ووصلو ونزلو ودخلو
كل واحد راح من الجها الخاص له سلمو على بعض وتكلمو وبعد مدا لؤي سوا حركه لابوه عشان يتكلم بالموضوع
ابو لؤي : انا كلمتك بالجوال اني بكلمك بموضوع
ابو ريماس : اي وش الموضوع
ابو لؤي : نبي نخطب ريماس للؤي
لؤي ابتسم وينتظر رد عمه خايف يرفض
ابو ريماس : نتشرف بلؤي باروح اشوف الاهل وارجع لكم اذا موافقين
راح كلم ريماس وهي من سمعت اسم لؤي ان هو الي بيخطبها استانست واستحت ماقدرت تقول موافقه
ابو ريماس: موافقه ولا ينتظرون الرد
ريماس وهي متوتره : اي موافقه
.
.
في شقة ابو هتاف
جا اليوم اللي توصلها رساله لهتاف وهي بالغرفه فتحت الرساله توترت ماعرفت وش تسوي ولا لمين تروح ولا كيف تتصرف قالو لها ان الشرطه بالمنطقه الفلانيه وانو لازم ترد على الاتصال ضروري
ردت على الاتصال اللي جاها وهي ماتعرف ايش تسوي من الخوف
الشرطه : في ناس مقدمين عليك شكوك ولازم تجين انت ووالدك عندنا
هتاف بحزن : وش فيه
الشرطه : في وحده هربت وامها رفعت شكوة عليك
هتاف : تمام بكلم الوالد ونيجي
هتاف بعد ماقفلت ماعرفت وش تسوي دخلت الغرفه وصارت تبكي جات لها امها وهي منهاره لان سمعت احد يبكي
ام هتاف : اشبك تبكين
هتاف توترت : مافي شي تعورت
ام هتاف : مو باين انك متعوره
ماعرفت هتاف كيف تصرف الموضوع فطرت تقول لامها
بعد ما قالت كل شي هنا امها ماتحملت وعصبت
ام هتاف : حسبي الله نعم الوكيل ايش نقول لابوك وكيف نتصرف
هتاف :بحزن انا مالي دخل والله ماسويت شي
ام هتاف : انا راح اعلم ابوك هو يتصرف معك ولو يسحب جوالك احسن الله يلعنك من بنت
هتاف : بس تعصبين ماتسمعينى انتو اهل انتو
دخلت هتاف الغرفه وانهارت من كلام امها ومقهوره كيف اهلها يعاملونها
هتاف : يارب مالي احد كون معي وابعد عني كل مشكله يارب
في فيلة ابو ريماس
بعد ما اخذ ابو ريماس الموافقه من ريماس رجع عندهم عشان يقولهم على الموافقه بس حب قبل يقول لهم يمزح مع لؤي
ابو ريماس دخل عليهم وهو مسوي نفسه زعلان
لؤي شاف وجه عمه حس انها ماوافقت قال
لؤي بحزن : ماوافقت صح
ابو ريماس : للاسف لا
ابو لؤي : ماعليه ي ولدي خيره بإذن الله
لؤي ماعرف وش يسوي لف وجهه عنهم عشان مايبين لهم انه زعلان
ابو ريماس غمز لاخوه وفهم عليه ضحك لف عليه لؤي وقال
لؤي بقهر : يبه وش اللي يضحك
ابو ريماس يضحك : مقلب ترا وافقت
لؤي استانس وقام حضن عمه من الفرحه وصار يصارخ
ابو لؤي وريماس فرحو بفرحته وضحكو عليه عشانه يصارخ
لؤي : عمي ممكن اشوف ريماس بعطيها شي
ابو ريماس : تمام باقولها عشان تيجي المجلس الثاني
راح نادها وقال لها وهي رتبت نفسها عدلت الروج وراحت ورا ابوها
دخلت عنده وهي مستحيه ومنزله راسها
لؤي : اشبك مستحيه ارفعي راسك
ريماس من كثر ماهي مستحيه ماردت عليه
قام واعطاها الهديه قالها تفتح الهديه بعد ما فتحتها
ريماس بفرح : الله شكرا كأنك تدري اني ابيها
لؤي ابتسم : اي شايفه كيف اعرف وش تبي ووش تحبين
ريماس : شكرا حبيبي
لؤي استانس على كلمة حبيبي وسوا انه ما سمع فقال
لؤي بصدمه : وش قلتي
ريماس استوعبت وقالت
ريماس : ولاشي
لؤي : قولي
ريماس : قلت حبيبي
طلعت من عنده وهو استانس مرا على كلامها و رجع عند عمه وابوه
.
.
.
عند راكان واهله
بعد ماخلصو عشاء راح جاب لهم كل واحد اللي يبيه ووداهم عند البحر واخواته استانسو عشانهم عند البحر وصارو يصورون وهم مستانسين
راكان : يمه مستانسه
ام راكان : ربي يسعدك ي ولدي اي مرا استانست
راكان ابتسم : عسى دوم ي يمه
جو خواته عنده وهم مبتسمين
ريم : راكان
راكان : هلا تبون شي
ريم وهي مبسوطه قالت
ريم : لا بس شكرا مرا مستانسين
راكان : عسى دوم يارب اذا تبون شي قولو
ريف : راكان ابي مويه
راح راكان عند الكشك وجاب لهم مويه ورجع عندهم
راكان : اللي يبي مويه جبت لكم
اخذو المويه وهو كمل يسولف مع امه وهو مبسوط قدر يسعدهم رغم الظروف اللي يمرون فيها
ام راكان : كيف الشغل معاك عساك مرتاح
راكان : الحمدلله مرتاح الواحد يشتغل شوي شوي ويتعب على نفسه
ام راكان : الحمدلله ربي يوفقك يارب
راكان : تبين نرجع تعبتي
ام راكان : شوف خواتك اذا خلاص يلا نرجع
راكان كلم خواته وقالو ايه نبي نرجع لان بكرا عندهم دوامات
رجو البيت وهم مستانسين ويشكرون راكان على اليوم الجميل
في قصر ابو سلطان
قامت العنود من نومها وراحت غسلت وجهها وطلعت راحت للمطبخ تبي تسوي شي تاكله وكانت اسيل بالمطبخ
دخلت المطبخ وقالت
العنود : صباح الخير
اسيل بدون نفس : صباح النور
العنود ماهتمت لها لان ماتبي مشاكل وراحت تسوي لها فطور
وهي تمشي خبطت اسيل بالغلط
اسيل بنرفزه : عمى ماتشوفين
العنود : موقصدى
اسيل : الا متعمده
العنود بعناد : اي متعمده وش عندك
اسيل : تبين مشاكل باين
العنود : يالله صباح خير
اسيل شافت سلطان نزل من فوق وراحت تسوي نفسها تبكي على ان العنود ضربتها كف
اسيل وهي تبكي : سلطان
سلطان وهو مصدوم : شفيك تبكين
اسيل بشهقات : العنود ضربتني كف وانا ماسويت لها شي
سلطان جن جنونه وعصب وراح لها
سلطان بعصبيه : وينها الحيوانه
اسيل : بالمطبخ
راح لها المطبخ واعطاها كف بكل ما اعطاه من قوه
العنود مصدومه وما تحملت الكف وبكيت
العنود وهي تبكي : بسم الله ايش في
سلطان : مين سمح لك تضربين اسيل
العنود : ما ضربت اسيل
سلطان بعصبيه : الا ضربتيها ما تشوفينها تبكي
العنود : هي كذابه
سلطان هنا ما تحمل وعصب زياده ومسكها بقوه وهي تصارخ ورجع دخلها القن حق الدجاج وهي جن جنونها
العنود بعصبيه : الله ياخذكم كلكم يارب
سلطان : انطمي
العنود بعناد : ربي ياخذك يارب ابعد عني
راح سلطان وتركها تسولف مع نفسها وهي مقهوره من اللي صار لها بسبب اسيل
في المستشفى عند الياس
كان زعلان على امه عشان اللي صار لها بعد مدى صحيت وحس احد يتحرك قام عندها
ام الياس : وين انا
الياس : يمه انت بالمستشفى ارتاحي انت تعبانه
ام الياس : تمام
الياس قام وراح ينادي الدكتور عشان امه صحيت يبي يتطمن عليها
طلع الياس وناده على ممرضه وجات له وحده
الممرضه : وش فيه
الياس : امي صحيت وين الدكتور
الممرضه : تمام الحين نناديه يشوفها
راحت تنادي الدكتور وجا لهم الدكتور يتطمن عليها لام الياس
الدكتور بعد ما فحصها وتطمن ان السكر كويس ما ارتفع ولا نزل
الياس : ها دكتور كيف امي
الدكتور : الحمدلله الفحوصات كلها سليمه تقدر تطلعها بس لازم تنتبهون لسكر مايرتفع ولا ينزل
الياس : ان شاء الله بس دكتور لازم دوا معين تاخذه
الدكتور لان هو يعرفها ويعرف الادويه الي تاخذها قاله تعال المكتب بكتب لها ايش لازم تاخذ
راح الياس وراه للمكتب وجلس وكتب له الدكتور الادويه اللي لازم تاخذه وقال له
الدكتور : لازم تغير لها نفسيتها
الياس : ان شاء الله اهم شي انها بخير الله يريحك ي دكتور زي ماريحتني
الدكتور : امين يارب وربي يخليها لك يارب
الياس ابتسم : امين يارب
طلع الياس وراح عند امه عشان يساعده عشان كتب لها خروج من المستشفى وراح يجيب لها اشياء تغذيها عشان ما ترجع تتعب
.

في فيلة ابو لؤي
بعد مارجعو كل واحد راح غرفته يبدل واكثر شخص مبسوط كان لؤي ماصدق ان بتكون حلاله دخل الغرفه وبدل ملابسه وجلس على الكرسي
لؤي ابتسم : واخيرا بتصير حلالي لي لوحدي
طبعا لؤي اخذ رقمها قبل مايرجع قرر يرسل لها
لؤي : السلام عليكم
ريماس : وعليكم السلام
لؤي : كيفك بعد الخطبه
ريماس : مستانسه الحمدلله
لؤي : الحمدلله جعلك دوم
ريماس : وانت !
لؤي ابتسم : مرا مبسوط مو مصدق انك بتصيرين حلالي ولي لوحدي
لؤي : بتصل عليك
ريماس : تمام
اتصل عليها وجلسو يسولفون ومبسوطين بالسوالف وكل واحد يعبر مشاعره لثاني
جات ام لؤي تناديه
ام لؤي : لؤي تعال
لؤي سمعها وقال لريماس
لؤي : بقفل حبيبي امي تناديني
ريماس : تمام انتبه لنفسك
لؤي : من عيوني وانت كمان
طلع لؤي عند امه يشوف وش تبي ومستانس على اليوم ذا مرا
لؤي : هلا يمه تبين شي
ام لؤي : مبسوط
لؤي بفرح : اي يمه مرا
ام لؤي : عسى دوم يارب m
لؤي : ادعي لي يمه ربي يتمم كل شي
ام لؤي : ابشري ي ولدي
لؤي : احبك يمه
ام لؤي استانس ان ولدها مبسوط مرا راحت الغرفه تشوف ابو لؤي لو محتاج شي ولؤي رجع الغرفه
في فيلة ابو ريماس
بعد ماقفلت ريماس من لؤي نزلت تحت عند اهلها تجلس معاهم شوي بعد الخطبه اللي صارت تشوف فرحتهم لها
ابو ريماس وهو يضحك قال
ابو ريماس : فاتكم ايش سوينا بلؤي
ام ريماس : وش سويتو
ابو ريماس : سوينا فيه مقلب على ان ريماس مو موافقه وهو زعل لو تشوفون وجهه كيف قلب تموتون ضحك عليه
ام ريماس : حرام عليكم
ابو ريماس : عادي بس ردت الفعل تضحك اخوي ماكان يدري غمزت له وكمل معي المقلب بعدين بس قلنا مقلب صرخ من الفرحه
ريماس من سمعت ابوها قالت
ريماس : يبه حرام عليك اكيد زعل
ابو ريماس حب يمزح مع بنته
ابو ريماس : شف شف تدافع عنه وهو لسه ماصار زوجها
استحت ريماس وصار وجهها احمر
ام ريماس : البنت وجهها حمر استحت
ريماس وهي مستحيه : يمه خلاص
ابو ريماس : الله يسعدكم يابنتي ويوفقكم
ورت اهلها الإسورة اللي جابها لها ونبسطو لها وقامت المطبخ تاكل لها شي لان جاعت
ام ريماس : وين بتروحين
ريماس : جعت يمه باقوم اكل
ام ريماس : تمام بالعافيه
راحت المطبخ وهي مبسوطه بعد سوالفها مع لؤي وان هو اللي خطبها مو احد ثاني
.
.

في قصر ابو سلطان
عند اسيل بالغرفه اتصلت على صحبتها تسولف معاها شوي من الطفش
اسيل : السلام عليكم
سلمى : وعليكم السلام
اسيل : وش تسوين
سلمى : ولا شي صحيت افطرت وجلست اتابع مسلسل وانت
اسيل : ولا شي بس فاتك وش صار
سلمى : وش صار
اسيل : شفتي البنت اللي ساكنه عندنا وانا ما اطيقها
سلمى : ايه وش فيها
اسيل برفعة خشم : تهاوشت معاها وخليت سلطان يضربها
سلمى بصدمه : منجدك
اسيل : وش فيك مصدومه اي منجدي تستاهل
سلمى : انت كل الناس راح تتهاوشين معاها ولا وش السالفه
اسيل انقهرت : هي حيوانه ماحد قال لها تعورني وهي تمشي
سلمى : اسيل مو كذا بتخسرين الناس كذا
اسيل يضحك : بس انا طلعت عند سلطان وسويت انها ضربتني وبكيت وهو عصب وضربها
سلمى ماتحملت كلام اسيل وانقهرت من تعاملها مع الناس قالت
سلمى : اسيل قفلي قفلي
اسيل : بالطقاق تبي تقفلي قفلي
قفلت سلمى واسيل ماعجبها وقالت انا كيفي اسوي اللي ابيه هي وش عليها تنقلع
في شقة ابو هتاف
جا ابو هتاف البيت وبدل ملابسه وجلس في المجلس ام هتاف راحت له وقالت
ام هتاف : عبدالرحمن ابي اتكلم معاك بموضوع مهم
ابو هتاف : وش قولي
ام هتاف قالت له كل السالفه هنا ابو هتاف ماتحمل وعصب
ابو هتاف بعصبيه : وينها بنت الكلب ناديها
ام هتاف قامت وراحت تنادي
ام هتاف : قومي كلمي ابوكي بسرعه معصب كتير
هتاف : حكتيلو صح
ام هتاف : روحي عند ابوكي
راحت هتاف وهي خايفه من ابوها يكون يدري عن الموضوع
هتاف : نعم بابا
ابو هتاف : ايش اللي سمعتو من امك
هتاف بصدمه : ايش سمعت
ابو هتاف بعصبيه : احكي ولا تسوي انك مصدومه
هتاف تكلمت وقالت كل شي من الالف لين الياءهنا ابو هتاف عصب زياده وقام اعطها كف قوي
هتاف بكيت ماتحملت الكف
ابو هتاف : الله يلعنك انا عمري مادخلت هذا المكان تجي انتِ تسودين لي وجهي ايش موقفي قدام الناس
هتاف بقهر وحزن : انتو بس همكم الناس والناس ايش راح تحكي اما انا بس بتعصب علي وماهمكم بنتكم ايش يصير فيها
ام هتاف : اخرسي واحكي مع ابوكي زي الناس
هتاف بقهر : اكرهك اكرهك انتِ مو ام انتِ ماتحبيني لو تحبيني كان خفتي علي رحتي علمتيه وبدك اسكت ما اقول شي انتو هيك دايما بعدين قولي ليش ما بحكيلك شي
ابو هتاف رجع اعطاها كف ثاني وقال
ابو هتاف : انطمي احكي مع امك بإحترام انقلعي على الغرفه
هتاف : ليه ي بابا ماتحبني ليش تكرهني لهادي الدرجه ليش ليش انا بنتك
راحت هتاف الغرفه وهي تبكي ومقهوره سكرت الباب وجلست بنص الغرفه تصارخ من اللي صار لها وماتحملت وكسرت اي شي قدامها
في قصر ابو سلطان
صحيت اسيل ودخلت الحمام ( الله يكرمكم) غسلت وجهها ولبست ملابسها اللي بتداوم فيها نزلت افطرت وهي تفطر نادت على الخادمه عشان تكلم لها السواق يجهز السياره
اسيل : جوليا
الخادمه : نعم
اسيل : كلمي السواق يجهز السياره باروح الدوام
طلعت جوليا وكلمت السواق قامت اسيل وطلعت وركبت السياره وهم بطريق صار لهم حادث واسيل هنا عصبت
اسيل بعصبيه : ماتعرف تسوق خليتنا نسوي حادث
مصطفى : اللي قدامي السبب
اسيل : انزل شوف وش المشكله
مصطفى : طيب
نزل السواق وراح يشوف مين السبب اللي في الحادث واسيل لمحت احد وقالت
اسيل بينها وبين نفسها : شكله مو غريب عليا لايكون صاحب الاوبر اف يطلع لي ذا بكل مكان
طبعا هم صدمو راكان هي نزلت بس عرفت شكله معصبه
اسيل : انت بكل مكان تلحقني
راكان مصدوم : انت هنا
اسيل : لاتسوي فيها مصدوم انت متعمد تلحقني بكل مكان
راكان : اقول مين محسبه نفسك
اسيل : غلطان وتتفلسف
جا لهم نجم وفهم السالفه كلها منهم وعرف ان سواق اسيل غلطان وقال لهم ان لازم يدفعون يصلحون سيارته
اسيل بتكبر وغرور : ماصدقتني يوم قلت اقدر اشتريك انت وسيارتك
راكان تنرفز : الله يلعنك انت وتكبرك ذا
اسيل : احترم نفسك
راكان بعناد : اننن وش بتسوين يعني
اسيل : اقول ذا رقم السواق شوف كم تكلف السياره وقوله عشان نصلحها لك
ورمت الورقه وقالت
اسيل حبن تنرفزه زياده
اسيل : يلا زي الكلب شيل الورقه ي فقير
راكان انقهر وحزت بخاطره الكلمه اخذ الرقم وركب السياره وراح من عندها
راكان : الله ياخذهم الناس واذا احنا فقراء يذلونا يعني
رجع راكان البيت من القهر مايبي يروح شغله اليوم بسبب اللي صار تعكر مزاجه
في شقة ابو هتاف
بعد ما عصب عليها ابوها وهي راحت غرفتها جلس ابوها على الكنب مو عارف وش يسوي يحس مو قادر
ام هتاف : اهدا لايصير شي الك
ابو هتاف : كيف بدك اهدا وبنتك راح توطي راسنا
ام هتاف : ان شاء الله بتنحل
ابو هتاف بعصبيه : وربي اذا شفتها قدامي راح اذبحها
ام هتاف : اهدا خلص
كانت هتاف طالعه من غرفتها ورايح المطبخ تشرب مويه سمعت ابوها ايش قال انقهرت ودخلت المطبخ شرب المويه جات بتطلع انكسرت الكاسه بلغلط منها من كثر ماهي تعبانه طاحت من يدها جات لها امها
ام هتاف بعصبيه : ايش انكسر
هتاف بتعب : وقعت الكاسه بلغلط
ام هتاف : انت متعمده تكسريها
هتاف : لا خلص انا تعبانه
ام هتاف : احكي معي بأدب
هتاف : حكينا بأدب مش عاجبك ايش لسه بدك
ام هتاف عصبت وضربتها كف وهتاف هنا ماتحملت وبكيت حست كذا خلص روحها بتطلع مالها احد ولا حتى صديقه تفضفض لها عشان ترتاح
هتاف بصراخ : خلص حلو عني ايش لسه بدك بس تضربوني اذا ما بتحبيني ليش جيتيني ليش بدي افهم
ام هتاف : هذا امر الله ان احنا نكون اهلك
هتاف : الله ياخذني وترتاحي مني
ام هتاف : ان شاء الله
هتاف : ادعي علي احسن
راحت هتاف شالة القزاز اللي طاح منها وراحت الغرفه ماتدري وش تسوي فتحت جوالها وصارت تقلب بالجوال بعدين قررت تحط السماعات وتشغل اغاني جات لها اغنيه حزينه وهي تسمعها ماتحملت وانهارت بالبكاء
هتاف بقهر : اخ تعبت
هتاف من القهر والتعب ماحست على نفسها وغفيت طفت الجوال وكملت نوم
ابو هتاف : ايش في ايش هتاف كانت بتصرخ
ام هتاف : انا عصبت عليها عشان كسرت كاسه
ابو هتاف : هذي مارح تهدا يعني
ام هتاف : انقلعت الغرفه
ابو هتاف : احسن
كانت هتاف يوميا تتعذب من اهلها وتسمع كلام وكل كبيره وصغيره يحاسبوها عليها صارت ماتدري كيف تخلص من العذاب اللي هي فيه
في قصر ابو سلطان
العنود مقهوره من كل شي صار معاها ماصدقت اطلع من المكان اللي فيه ورجعها سلطان ثاني وخبث اسيل معاها وكيف راحت تكذب عند سلطان وخلت سلطان يعصب على العنود وضربها
العنود بحزن : يارب رحمتك من كل شي جالس يصير معي
ماعرفت وش تسوي حتى جوال مو معاها تتسلى فيه من الطفش
العنود : اف حتى جوال مو معي مني عارفه وش اسوي
صارت تصرخ من الطفش
العنود بصراخ : طلعوني من هنا طفش
جا سلطان عندها وهو معصب
سلطان بعصبيه : شكلك ماتتوبين
العنود بعناد : وش بتسوي يعني
سلطان : اذا ما تنطمين بضربك ثاني
العنود : وش تبي انت بس تسوي مشاكل معي
سلطان : انت ما تسمعين الكلام
العنود : انقلع عني
سلطان : بنقلع عنك لان مو فاضي لك بس لو صرختي ثاني يا ويلك مني
العنود : اننن بصرخ وش عندك
سلطان راح من عندها لان مو قادر يتحملها وهي انقهرت ان الكل ضدها مافي احد واقف معاها
راح سلطان عند اسيل وقال لها
سلطان : اسيل
اسيل : هلا
سلطان : لاتخلي احد يطلع العنود من قن الدجاج
اسيل ضحكت ماتحملت وقالت
اسيل : احسن تستاهل ابشر ماحد راح يطلعها
سلطان : تمام
خرج سلطان لشغله واسيل مستانسه للي صار مع العنود
.

في فيلة ابو ريماس
صحيت ريماس وكانت الساعه ١١ الظهر غسلت وجهها وصلت الصلاة اللي فاتتها بعد ما خلصت جاها اتصال من لؤي
ريماس : السلام عليكم
لؤي : وعليكم السلام كيفك عيوني
ريماس : الحمدلله انت كيفك
لؤي : بخير دامك بخير
ريماس : دوم
لؤي : وش تسوين
ريماس : ولا شي توي صحيت وصليت الصلاة اللي فاتتني
لؤي : تقبل الله
ريماس : منا ومنك صالح الاعمال
لؤي : ودي نطلع سوا نتغدا وبعزمك على قهوه
ريماس : باشوف ابوي وارد عليك بالواتس او السناب
لؤي : تمام
قفلو من بعض وهي نزلت تحت عند امها عشان تقول لها
ريماس : مساء الخير يمه
ام ريماس : مساء النور
ريماس : يمه ابوي وين
ام ريماس : ابوك بالدوام فيك شي
ريماس : ابغى استأذن منه عشان لؤي يبي نطلع سوا
ام ريماس : اتصلي عليه واذا مارد اتصلي على الشركه وهم يحولونك له
ريماس : تمام
راحت اتصلت ريماس على ابوها ورد وقالت له ووافق بحكم انهم مخطوبين وخبرت هي لؤي وراحت تجهز نفسها على بال مايجي لها لؤي
في فيلة ابو لؤي
بعد ما بدل ملابسه لؤي وخلص ولبس ساعته ورش من عطره نزل تحت
ام لؤي : ماشاء الله كاشخ وين بتروح
لؤي ابتسم : بطلع مع ريماس
ام لؤي : تمام الله يسعدكم
لؤي : امين يارب تبين اجيب لك شي معي
ام لؤي : لا سلامتك بس انتبه لنفسك
لؤي : ابشري يمه
باس راس امه وخرج ركب السياره وحرك وصل وكتب لها تخرله
ريماس : السلام عليكم
لؤي : وعليكم السلام
سكتو شوي كل واحد مستحي من الثاني قام تكلم لؤي يلطف الجو عشان ماتستحي منه
لؤي : وين تبين نروح
ريماس وهي مستحيه : مدري اي مكان
لؤي : شرايك نتغدا وبعدين نتمشى
ريماس : تمام اللي تبيه
اخذها على مطعم وتغدو وبعد ما خلصو راحو على المول يتمشون وهم يتمشون دخلو محل ملابس
شاف لؤي تيشرت عجبه قرر يجيب منه اثنين يطقم معاها
لؤي : رموسه
ريماس : هلا
لؤي : وش رايك حلو
ريماس : ايه
لؤي : اختاري معي عشان نطقم
ريماس راحت اختارت معاه وبعد ما خلصو راح لؤي يحاسب وخرجو من المحل
لؤي : شرايك نشرب قهوه
ريماس : تمام
مسك يدها وهي مسكت يده وهي مرا مبسوطه انها معاه وقدرو يكنون لبعض بعد قصة حب عاشوها
صورت يدهم مع بعض وهم ماسكين القهوه ونزلت بالسناب وكتبت ربي لايحرمني من حبيب قلبي بعد ما خلصو طلعو وراحو البحر شوي يتمشون هناك وهم بالطريق جاب لها ورده واعطاها اياها
ريماس : شكرا حبيبي
لؤي : العفو قلبي
شغلو اغاني وهم مستانسين وكل واحد يكن مشاعره لثاني
في قصر ابو سلطان
كان سلطان جالسه بغرفته كالعاده ويقلب على السرير جات على باله حبيبة الطفوله وكيف كان ينبسط بس يشوفها ومقهور انها توفت وراحت وماعادت ترجع
فتح التويتر دخل يشوف ردود الناس على التغريدة اللي نزلها قبل شاف التعليقات الي كاتبين الله يرحمها اللي كاتبين الله يعوضك اللي يضحكون عليها
قرر ينزل تغريده ثانيه يطلع اللي فيه فيها
شفته رجع قلت الله الله محييك
وشلون جيت ورجعتك مستحيله
وفزيت واثره حلم والدمع يرثيك
مرحوم ي اغلى من ذبحني رحيله 💔
كتب الكلام ونزل التغريدة وطلع من التويتر
سلطان اشتاق لها وده ترجع وتكون حوله ويتزوجون
صار يقلب بالجوال بعد مده حس بملل وقرر يطلع من البيت يغير جو قرر يشوف احد من اصحابه
اتصل على واحد من اصحابه يشوفهم اذا مجتمعين
سلطان : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
سلطان : فاضي ولا مشغول
خالد : انا والعيال في الاستراحة تعال
سلطان : تمام الحين اجي
قفل سلطان وبدل ملابسه وخرج يروح لهم يغير جو
بعد ماوصل رحبو فيه كلهم وسلمو على بعض وخالد حس ان فيه شي
خالد : سلطان فيك شي
سلطان : لا يمكن تعبان شوي
خالد : الف سلامه عليك
سلطان : الله يسلمك
خالد ما مشي عليه كلام سلطان واحس ان فيه شي مزعله قال بعدين اخرج معاه لحالنا واشوف ايش في
في شقة ابو هتاف
جا اليوم اللي بيروحون فيه لقسم الشرطه عشان يعرفون وش فيه
ابو هتاف : فاتن
ام هتاف : هلا
ابو هتاف : قولي لهتاف تجهز عشان نروح
ام هتاف : تمام
راحت ام هتاف عند هتاف الغرفه ودقت الباب
هتاف : تفضل
ام هتاف : ابوك يقولك اجهزتي عشان بتروحو
هتاف توترت : تمام
قامت هتاف وجهزت ولبست عبايتها وخرجت
هتاف : بابا انا خلصت
ابو هتاف : يلا
خرجو مع بعض وهي طول الطريق تاخذ تهزيء من ابوها
ابو هتاف : اشبك ما بتردي
هتاف : ايش احكي
ابو هتاف : يصير خير بس نرجع
نزلو ودخلو قسم الشرطه وراحو وتكلم معاهم الرجال وقال لهم كل شي وقالت كل شي هتاف عندها
الشرطي : شوفي الام وش مصوره
هتاف : احد يصور شي وهو مو فاهمه اذا كنا متزاعلين وقلت لها واخيرا بطلنا نتزاعل
الشرطي : طيب بس هي رافعه عليك دعوى عشان بنتها
هتاف : انا ما اعرف شي ولا ادري وين بنتها
الشرطي : بكلمها عشان تيجي تتنازل
اتصلو عليها مرا مرتين ثلاثه المره الرابعه ردت وقالت انها جايه نزلت هتاف هي وابوها تحت عند المسؤل وجات ام البنت
تكلمت ام البنت وقالت كل اللي عندها
هتاف : من فين اجيب لك بنتك
ام البنت : ما ادري ابغى بنتي
هتاف : انت تقولين انك ام وتبين بنتك انا كمان عندي ام تنازلي عني
الشرطي قال لهتاف تخرج برا شوي وابو هتاف راح يطبع حاجه طلبوها منه يطبعها
في فيلة ابو الياس
جا خبر عند الياس ان في وحده تحتاج مساعده وان هي ممكن تدخل المحكمه قال يبي رقم لها يتواصل فيه معاها يفهم منها كل شي
اتصل على السكرتير حقه وكلمه عشان يقول لها ايش يسوي
الياس : اسمعني كويس بالي باقوله لك
السكرتير : تفضل
الياس : سمعت انا ان في وحده متضرره وممكن تدخل المحكمه ولي عرفته انها مو سعوديه انت جيب رقمها لي وانا بساعدها واذا في شي ثاني بكلمك تسويه
السكرتير : حاضر بس تعرف اسمها
الياس : لا والله قلت لك اللي اعرفه
السكرتير : تمام انا بتصرف
قفلو من بعض والسكرتير بحث له عن اللي قاله لين وصل لرقم البنت
اتصل السكرتير على الياس وقال
السكرتير : استاذ الياس آسفه على الازعاج بس
الياس : بس ايش قول
السكرتير : البنت طلع اسمها هتاف وحصلت رقمها
الياس : ارسل لي الرقم
قفلو من بعض والياس اخذ الرقم وقرر بالبدايه يرسل لها
يشوفها بعدين يتصل
الياس : السلام عليكم هتاف صح ؟
هتاف استغربت مين اللي يرسل لها وكمان يعرف اسمها
هتاف : وعليكم السلام مين
الياس : انا ما اعرفك بس سمعت عن الموضوع حقك
هتاف بصدمه وخوف : وش تبي انت كمان
الياس حس انها خايفه : لاتخافي انا بوقف جمبك واطلعك من الموضوع
هتاف : جد ولا تكذب
الياس : وربي ابغى اساعدك واطلع من الموضوع اقدر اتصل نتفاهم
هتاف بخوف من اهلها : لا ما اقدر
الياس حس انها مرا خايفه من اهلها قال
الياس : مو مشكله بس فهميني السالفه
فهمته السالفه وقالت انها بكرا ايش لازم تروح تسوي طلبو منها
الياس : انت روحي وماعليك بس انا لازم اشوف ابوك عشان نحل الموضوع
هتاف : والله بيعصب عليا لو درا اكلم ولد
الياس : جيبي رقمه وانا بتصرف على اني اخذته من الناس ودورت عليه عشان اساعدكم
هتاف : تمام
ارسلت له رقم ابوها وهو قرر يكلمه بعدين وقال لها لاتخاف ولا تتوتر بس تدعي ربها
تعليقات