رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الاول 1 بقلم اريام الحربي
رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل الاول 1 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل الاول 1 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الاول 1 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الاول 1
رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الاول 1 بقلم اريام الحربي
في الديره عند الجد
الجد عبدالرحمن:يا ابو عبدالعزيز دق على اخوك ابو سلمان قول له يوم الجمعه في عزيمه بماسبة تخرج عبدالعزيز من دورة العسكرية وكلم اخواتك كمان
ابو عبدالعزيز:ابشر يبه الحين ادق عليهم يلا انا استاذن بروح اشوف الشغل
الجده نجلاء:يا ام عبدالعزيز نادي البنات يلمو الفطور ويزهبو القهوه
ام عبدالعزيز:ابشري ياعمه يابنات تعالو لمو الفطور وجيبو القهوه
جاو ما جوري وسلاف ولمو الفطور راحو يرتبو
جاء مازن:وسلام على الجد والجده وامه
عند البنات
خلصو قالت جوري:ياسلاف خذي القهوه وانا بجيب الحلا
ردت سلاف:ابشري راحت سلاف ومعاها القهوه وقهوة جدها والباقي وبعدها جات جوري بي الحلا
ونروح عند ابو سلمان(راكان)
ام سلمان:يا محمد صحي خواتك لي الفطور ويجو يسعدوني
محمد:ابشري يمه طلع محمد عند خواتو دخل غرفة ريمان كانت الغرفه بارده من المكيف راح شغل النور وطف المكيف رح عند ريمان ريمان قومي اصحى انزل امي تبغاكم قومي
ريمان:يامحمد شوي شوي واقوم
محمد:لا قومي
قامت ريمان ودخلت الحمام (الله يكرم القارئ)
راح محمد عند ملاك يقومه
محمد:ملاك يلا قومي امي تبغاكي قومي
ملاك:محمد انقلع ابغى انام
محمد:والله اذا ما قمتي لا كب عليكي مويه
ملاك:قلت انقلع ابغى انام
راح محمد وجاب مويه بارد وكبها فوق ملاك صحيت ملاك على المويه وقامت تجري ورا محمد
ملاك:والله ماسيبك يا حيوان ليه تكب مويه
محمد:قلت لكي قومي منتي راضي راح محمد جري عند امه وهو ميت ضحك على شكل ملاك
جات ملاك:ماما شوفي محمد كب مويه عليه
الام:محمد ليه كبيت مويه على اختك
محمد:والله يمه مهي راضيه تقوم رحت كبيت مويه عشان تقوم
الام:الله يهديكم كلام وانا امك قومي غسلي وصلي وتعالي
ملاك:ابشري ماما ورمت المخده على محمد وجريت فوق
نزلو ريمان وملاك ساعدو امها وحطو الفطور
وهم يفطرو قال ابو سلمان مشاءالله عبدالعزيز تخرج من الدوره
ام سلمان:مشاءالله الف مبروك
مازن وملاك:الف مبروك
ام ريمان من جابو طاري عزيز وهي سرحانه
قال الاب:ترا يوم الخميس بنروح الديره انو اخوي وابوي مسوينا عزومه الجمعه عشان رجعت عبدالعزيز
الكل قال ابشر
خلصو فطور وكل واحد راح دوامو
نروح عند عبدالعزيز مكان الدوره
عبدالعزيز كان يشيل اغراضها عشان بكره يرجع من الدوره وهو يشيل شاف صوره اخذها يوم راح الدوره الصوره كانت صورت عزيز وريمان
قال عبدالعزيز:ممكن ريمان تذكر حبي لها يوم كان صغار وهل تبدلني نفس الحب وله نسيتني
نروح عند ام سهم وابو سهم
ام سهم:يابنات تعالو بكلمكم بي موضوع تعالو بسرعه ونادو اخوانكم معاكم
جو كلهم وقالو:هلا يمه
الام:ترا يوم الخميس بنروح الديره عند جدكم في عزيمه الجمعه
قال سهم:يمه عزومه ايه مناسبه ايش
الام:ولد خالك عبدالعزيز تخرج من الدوره وخالك وجدك مسوينا عزومه عشان رجعتو تجهزو عشان نروح الخميس
كلهم قالو ابشري يمه
عند ام نمر وابو نمر
الام:يا عيالي ترا يوم الخميس بنروح الديره عشان جدكم مسوي عزيمه
قالت ليليان:ماما ايش المناسبه
الام:ولد اخوي عبدالعزيز تخرج من دوره العسكريه واخوي وابوي مسوينا عزومه جهزو نفسكم بنروح الخميس
قالو كلهم ابشري يمه
وبعدها الكل راح على شغلو
وقبل الخميس بيوم
عند ابو سلمان
نزلت ملاك زعلانه
ابو سلمان:وشبك يابنتي زعلانه مين مزعلك
ملاك:بابا ماعندي شي حق العزومه البسو كلم سلمان او محمد يودوني انا و ريمان
ابو سلمان:ابشري كم كلام عندي بس يا بنتي تحتاجي فلوس انتي واختك وله لا
ملاك:الا نبي 500انا و ريمان
نزلت ريمان وسلمت على ابوها
وقالت بابا عادي تعطيني 500محتاجه كم غرض
الاب ابشرو كم ريمان وملاك عندي وحول عليهم ودق على سلمان رد سلمان
الاب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك ياولدي
رد سلمان:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بخير يبه انت كيفك
رد الاب:بخير
قال الاب:ياولدي تعال ودي اخواتك السوق ياحتاجو اشياء
سلمان:ابشر يبه بس اخلص شغله عندي واجي
الاب:طيب
وقفلو
عند عبدالعزيز
ركب الطياره وهو يهوجس الين نام
ومرت ثلاث ساعات و وصل عبدالعزيز الديره
عند الجد وأبو عبدالعزيز طلعو بيروحو المحل وهم طلعين شافو سياره جايه يم بيتهم
وصل عبدالعزيز ونزل من السيارة وشاف ابوها وجدو
عبدالعزيز:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يبه انت وجدي
الاب والجد ردو السلام وقالو بخير وبعد الحضن والسلام دخلو جوا عند ام ناصر وام عبدالعزيز والبنات
قالت ام عبدالعزيز:اشبكم رجعتو
قال ابو عبدالعزيز:عندي لكم مفاجأة تتوقعو ايش هي
قالت ام ناصر:لونك جايب عبدالعزيز احلى هديه
جاء عبدالعزيز من ورا ابوها وجدو وقال:طيب كيف المفاجأة طلبتي عزيز وطلع لكي
جوري وسلاف صرخو وقامو حضنو اخوهم
قامت ام عزيز:وحضنت ولده وبكيت
عزيز:ليه ليه يمه الدموع
ام عزيز:من فرحتي بي رجعتك
قالت ام ناصر:بعدو بعدو بسلم على حفيدي
قال عزيز:هلا بي الغاليه وراح حضنها وقال الحين الشايب يزعل
قال الجد:انا شايب وجاء بيضربو بي العص
راح عزيز ورح جدتو وقال:ياجده انا في وجهك
قالت الجده:والله ماتمسكو هو في وجهي
قال الجد:طيب طيب امسك بعدين واوريك على الكلمه والحضن
قال عزيز:اخس ياجد تغار
نتركهم ونروح عن ام سهم وابو سهم
قعدين يلمو اغراضهم لنو بيحركو على الديره الخميس الصباح بدري
ام سهم:يلا يابنات خلونا نخلص عشان تنامو بدري
ردو البنات:ابشري يمه
راح ابو سهم عند عيالها
ابو سهم:يا سلطان حطيت الاشياء في الشنطه
سلطان:اي يبه
ابو سهم:سطام شيكت على السيارة اذا تحتاج شي
سطام:اي يبه كل شي سليم فيه
جاء سهم:يبه خلصت يبه قلتلي عليه
الاب:يلا ياعيال روحو نامو عشان نحرك بدري
خلصو الكل وراحو ينامو
نروح عند ام نمر وابو نمر
ام نمر:يابنات دام خلصنا شغلنا بدري نانو عشان بكره نحرك بدري
البنات:ابشري يمه
ابو نمر:يا اديم وين اخوانك
اديم:مدري يبه
ابو نمر:دقي عليهم وشوفي وينهم وقولي لهم يرجعو بدري عشان نحرك بدري
اديم:ابشر يبه
اديم طلعت فوق غرفته ودقت على اخوانه وقالو الحين يجو
نروح عند ابو سلمان تحديدنا غرفة بطلتنا ريمان
ريمان:طلعت صوره صغيره الي موجود في الصوره ريمان وعبدالعزيز ولفت الصوره كان مكتوب فيه كلام من عزيز كان كاتب احبك يا ريومتي انتي قلبي وحبي الاول والاخير طبعنا هذا قبل ريمان ماتتغط عن عبدالعزيز ونهايه الكلام كان كاتب شعر(طبعنا الشعر منقول مو ملكي)
لك بالحشا روضة غرأم و قصايد
و لك في عيوني حب ماله نهايه ❤️
ريمان قالت بصوت خفيف:والله ياني احبك حب مايعلم فيه غير رب العباد وقالت يارب اجعلو من نصيبي وله تفرقنا يارب
وبعدها راحت في عالم الهواجيس الين غلبها النوم ونامت
↚
نروح عند بطلنا عزيز الي ما نام من كثر التفكير
قال عزيز:اخر يا ترا ياريمان تبادليني نفس الحب وله منتي يمي اخخ والله اني احبك حب ما قد حبيتو احد غيرك
وبعدها غلبو النوم ونام وو❤️🔥.
اليوم الموعود يوم الخميس
في بيت ابو سلمان
صحيت ريمان بدري لنو راح يمشو بعد الظهر طلعت من الحمام (الله يكرم القارئ) بعد ماخذت له شور سريع لبست وقامت صلت فرضه وخلصت ونزلت تحت مالقت احد الكل بي دوامو معاد امها نايمه بحكم هي ماخذ اجازه من المستشفى سوت لها فطور وافطرت وسوت لها قهوه وطلعت تجهز اعراضها وشغلت اغاني وانسجمت وقعدت تغني معاها
حب كل حياتي لقيتو وقلبي خلاص إختار
وأخيرا فرحة عمرى بعيشها أنا ليل ونهار
وإنت جنبي لأول مرة بحس براحة بال
واللي نفسي أقولو عليك غير أي كلام يتقال
كل غالي يهون ياحبيبي فداك
ويهمني إيه غير إني معاك
إيه معنى الدنيا دي غير وياك
كل غالي يهون ياحبيبي فداك
ويهمني إيه غير إني معاك
إيه معنى الدنيا دي غير وياك
كل ليلة بتتعاش جنبك بالنسبالي خيال
جوه منك غلاوتك دايما قلبي على ده الحال
إنت أول حب وآخر حب هعيش وياه
واللي بيني وبينك إحساس أكبر من معناه
الين ماخلصت وكانت الساعه11:30 وقعدت تسوي شعرها الين ما خلصت وجوا اخوانها
قال ابو سلمان
الاب:يا عيالي ترا راح نحرك الساعه وحده خليكم جهزين
قالو ابشر يبه
نروح عند ابو عبدالعزيز وابو ناصر
قال ابو ناصر
ابو ناصر:ياولدي قول له يرتبو الغرف عشان اذا جو خواتك واخوك وعيالهم
قال ابو عبدالعزيز:ابشر يبه
راح ابو عبدالعزيز
وشاف ام عبدالعزيز قال
أبو عبدالعزيز:يا مريم انتي والبنات جهزو الغرف الي فوق كله عشان خواتي واخوي وعيالهم
قالت طيب وراحت لي بناتها
قالت ام عبدالعزيز:يابنتي ياسلاف ناد ميري وتعالو فوق عشان نرتب الغرف وانتي يا جوري الحقيني فوق
راحت سلاف والام وجوري طلعو فوق وبعدها بي فتره لحقتهم سلاف وميري وبعد ساعتين خلصو كل الغرف
طلع عبدالعزيز من الغرفه وشاف امها وخواتها في الدور عندو قال
عبدالعزيز:يمه وش تسوا غريب كلكم طلعين فوق
الام:ياولدي طلعنا نرتب الغرف حقت عماتك وعمك وعيالهم بس معاد هذي الغرفه ماجينا لها
قال عبدالعزيز:ليش
قالت الام:هذي حقت ريمان وهي مقفلتها واصلنا هي نظيفها
كانت الغرفه قدام غرفه عزيز طلع فيه عزيز وابتسم
{طبعنا معلومه البنات مايتغطو عن عيال عماتهم وعمانهم بس يغطو شعورهم عنهم ام برا البيت يتنقبو}
نتركهم ونروح
عند اهل ام سهم
جاء ابو سهم وسهم والباقي من دوماتهم
قال ابو سهم:ياعيالي بسرعه خلصو عشان نحرك
قالو ابشر يبه
وكل واحد طلع غرفته يرتبو اغراضهم
طلعت ميلاف من غرفته راحت لي ملاذ دقت الباب ودخلت
قالت ميلاف:ملاذ شفتي الفستان الوردي حقي
ردت ملاذ:اي شوفيه في الدولاب
قالت ميلاف:تمام وراحت اخذتو وطلعت تكمل اغراضه
بعدها كلهم خلصو ونزلو قال ابو سهم
الاب:ياسهم انت خذ اخوانك وروحو واحنا نلحقكم
كلهم راحو مع سهم انو سيارة الاب فيه الاغراض وبعدها لحقوهم الاب والام
وقفو عند المحطه عشان يعبو السيارات وبعدها نزلو اخذو اشياء اي الطريق وبعدها اتجهو على الديره
نروح عند اهل ام نمر
الام:يلا يابنات تاخرنا خلصو
البنات طيب يمه
قالت اديم :يا ليليان وين حطيتي الاستشوار حقي ماحصلتو
قالت ليليان:في الدرج الاخير تحصلينو
فكت الدرج وحصلتو
وبعدها بي ساعه خلصو كل شي ونزلو الاغراض عند نمر وهايف عشان يحطوها في السياره
قال هايف:وش هذي الاغراض كله ثلاث ايام ونرجع ليش هذ كلو كانكم رايحين سنين مو ثلاث ايام
قالت اديم:مو شغلك حط الاشياء في السياره وانت ساكت
ناظر فيه نظر خوفتها وبلعت ام العافيه
قالو ليليان ونمر خلاص انتي وهو بسكم مشاكل سكتو وكملو كل شي وحركو
و وقفو عند المحطه عشان يبعو السيارات وقال نمر تبغو شي من البقاله قبل ما انزل قالو اي قال طيب ارسلو لي وش تبغو وارسلو له ونزل
وبعدها بي مده جاء واعطهم الاغراض وحرك سيارة مع ابوها
ونروح عند ابو سلمان
الاب بي صراخ:يلا وينكم هذا كلو تتجهزو
نزلو كلهم مفجوعين من صراخ ابوهم
قال سلمان:يبه الله يصلكم ايش فيه
الاب وهو معصب:هذا كلو تجهيز معاكم ساعه لو كلكم مانزلتو ياويلكم
طلعو يجرو عشان يخلصو بسرعه
طبعنا معاد بطلتنا ريمان لنو خلصت من زمان
وبعدها بي مده نزلو كلهم وقعدو يرتبو السيارات وبعدين حركووو❤️🔥.
وصلنا عند اهل ابو سلمان يوم حركو
بعدها حركو وكذالك وقفو عند المحطه عشان يعبو السيارات وشافو خواتهم ايش يبغو ونزلو جابو لهم وبعدها حركو
كانت بطلتنا تفكر وكانت لابس سماعاتها كانت تسمع اغاني وتدندنا معاها
عم بتعلق فيك شويّ شويّ، وعم حس بحنية
ولا مرّة حسيتها بعمري اللي عشته انا
قلي انك حاسس فيي، وشايف شو بيحكوا عينيي
لما بتمرق حدّي وبرجف قدامك انا
انا عم بلّش حبّك، انا لما بشوفك بتلبّك
مع انك بتضلّك ساكت، قلبي عم يسمعك
انا عم حبّك هلق، انا بعيونك عم بتعلّق
بالإيام اللي جايي حدّي عم بقشعك
كلّن عم يحكوني، كلّ شويّ بيسألوني
شو تغيّر فيي وشو صارلي، عنن عم بختفي
شو بقلّن؟ عشقانة بقلّن، بعيونك غرقانة بقلّن
على قلبك هربانة، تركني اتخبّى فيه
انا عم بلش حبّك، انا لما بشوفك بتلبّك
مع انك بتضلّك ساكت، قلبي عم يسمعك
انا عم حبّك هلق، انا بعيونك عم بتعلّق
بالأيام اللي جايي حدّي عم بقشعك
وسرحنا الين جاها النوم طفت الاغاني ونامت الين يوصلو
بي النسبه لي ملاك من حركو نامت
نتركهم ونروح عند ام سهم الي وصلو هم وام نمر
وصلو او شي ام سهم نزلو استقبلهم جدهم وسلمو بعدين دخلو على جدتهم والباقي وسلمو اخذو اخبار بعض وجات لهم جوري بي القهوه قهوتهم وهي تقهوي وصلت عمتهم ام نمر
ونزلو وسلمو على جدهم وجدتهم وسلمو على الباقي وكذالك اخذو اخبار بعض وقامو جوري وسلاف يصبو القهوه ويوزعو الحلا
والبنات تركوهم لي حالهم وراحو في الغرفه
قالت جوري:بنات والله مره وحشتوني
قالت ميلاف:والله احنا اكثر
قالت اديم:متحمس اشوف ريمان وملاك اكيد صارو احلى
قالت ملاذ:حتى انا هم اخر مره شفتهم قبل اربع سنوات مره اشتقت لهم
قالت ليليان:صدق والله مره طولو كان احنا نتجمع وهم ما يجو بس عمي وسلمان الباقي محد يجي
قالت سلاف:تتوقعو ريمان تجي بحكم شغله نادر يعطو اجازه
طبعنا مهم يم الي سمعهم وهو مره من عند الغرفه اله يسمع ميلاف تقول
ميلاف:اله بتجي كلمته انا قالت اخذت اجازه خمس ايام وبتجي
قالت ليليان:الله اخيرا بنشوفها
سمعها عزيز وهو طالع لي غرفتها قال في نفسو والله انا الي اخيرا بشوف قمري
نتركهم ونروح عند اهل بطلتنا
كان باقي لهم نص ساعة ويوصلو
قالت ملاك:اف ياربي متى نوصل تعبت ودي انام
قال محمد :مشاءالله طول الطريق نايمه وفوق هذا تبغي تنامي وش يقول الي مانامو لا انا وله سلمان وريمان نامت شوي
قالت مالك دخل ان شاءالله انام طول اليوم مالك دخل
قال سلمان:خلاص اصص دخلنا الديره الحين نوصل
قالت ريمان:اي واحد بيت جدي
قال سلمان:شوفي هذاك الابيض الكبير
قالت مشاءالله مره كبير مره اشتقت لي غرفتي فيه اشياء كثير لي وانا صغيره
↚
طلع عزيز برا وشاف سياره جاي جهتهم وعرف انو عمه راكان
ودخل بسرعه قال لي الباقي وطلعو
وصلو ونزلو لقو جدهم وعمهم وازواج عماتهم وعيالهم
نزلو اول شي العيال والاب سلمو عليهم وقال الجد
الجد:وين حفيداتي
قال ابو سلمان:موجودي ياسلمان خلي خواتك ينزلو يسلمو على جدكم
راح سلمان يخليهم ينزلو
نزلت ملاك وسلمت على جدها وعمها
وبعدها نزلت ريمان ومهي منتبها لي يناظر لها يعرفه كيف ما يعرف حب طفولتو سلمت على جدها وعمها
قال الجد:هلا هلا بي دكتورتنا
قالت ريمان:هلا فيك ياجد
بعدها ناظرت لي عزيز وجات عيونهم في بعض وكانت العيون تتكلم عن الحب الي داخل كل واحد فيهم
قال عزيز بهمس محد يسمعو اخخخ يا العيون السود اخخخ متى ربي يجعنا في بعض
ام ريمان شالت عيونه ودخلت معاهم عشان محد يشك
وسلمو على الحريم ورحو ريمان وملاك عند بنات عمهم وعماتهم
دخلو والبنات صرخو يوم شافوهم وقعدو يحضنو بعض وبعدين قعدو
قالت ملاذ:حرام عليكم اربع سنوات ماشفناكم حرام عليكم
ضحكت ريمان وله يم الي هيام بي ضحكتها
عزيز قال لهم انو بيطلع ينام تعبان وهو طالع سمع ضحكت ريمان وسرح وهام فيها وطلع وسرح في افكاره والين نام
نرجع عند البنات
قالت ريمان:وش نسوي الشغل وما يفعل مره انشغلت
وبعدها قعدو يسولف الين الساعه 2الفجر قالت ريمان
ريمان:يومه عد الوقت وماانتبهنا له
قالت جوري:مرههه بس صدق انبسطنا مع بعض
كلهم قالو بصوت واحد من جد من زمان عن جمعتنا
قالت ريمان:استاذن بنات مره دايخه ابغى انام
طلعت وهي طالع غرفته صدمت في احد ورفعت عيون وكان❤️🔥.
قالت ريمان:استاذن بنات مره دايخه ابغى انام
طلعت وهي طالع غرفته صدمت في احد ورفعت عيون وكان عزيز طالع من غرفته بينزل يشرب مويه وكان لابس شرت وتيشرت وقته ريمان ماكانت لابس حجابه لنو الكل نايم حتى العيال
قالت ريمان:احح راسي حش مو ادمي وش هذي البنيه
رد عزيز وهو يتثاوب:اذكري الله وش دخلني لو انتي قصيره
اعطتو ناظره ودخلت غرفتها وهو كان دايخ من جمالها بعدين صحى على نفسو ونزل شرب مويه وطلع الغرفه ونام
عند ريمان
والله ياهو مز ياناس يارب يكون من نصيبي ماندمت يوم حبيتو يارب يكون هو كمان يحبني
قعدت تنظف الغرفه عن الغبار وخلصت ومن التعب نامت
عند عزيز كان سرحان ويفكر قال اخخخ ياليتك نصيبي كان الحين اقدر اشوف هذا الجمال كل يوم بس متى النصيب يجمعنا متى يارب وبعدها نام
الصباح كانو الكل حايس معاد ريمان الي نايمه
قالت ام سلمان: يا ملاك وين اختك
قالت ملاك:يمه نايمه
قالت الام: قومي صحيها
قامت ملاك وقابلت جوري
قالت جوري:وين رايحه
قالت ملاك:بطلع اصحي ريمان ماما تبغاها
قالت جوري:اقعدي والله انا بصحيه
جات بتتكلم بس حلفت جوري قالت طيب
طلعت جوري ودقت الباب ودخلت (طبعنا جوري ادري بحب عزيز لي ريمان)
قالت جوري:ريمان قومي يلا عمتي تبغاكي الحين ياذن الظهر وانتي نايمه
قالت ريمان:جوري انقلعي عني مره تعبانه ابغى انام
جات جوري ومسكت جبهة ريمان فيه حراره
قالت جوري:يوه فيكي حراره بنزل اجيب لكي بندول وكمدات
طلعت جوري وقعدت تدور بندول محصلت راحت لي عزيز
دقت ودخلت لقت عزيز صاحي قالت
جوري:عزيز عندك بندول
قال عزيز:اي ليه
قالت جوري:ريمان فيه حراره وبعطيها
نقز عليها قال مين فيلو حراره عيدي
قالت جوري :ريمان
قام بسرعه واعطها قال اذا تحتاج مستشفى قولي لي
ناظرت فيه وابتسمت حبت خوف اخوها على حب طفولتو
راحت جوري كمدت ريمان واعطتها بندول قالت اذا احتاجتي شي دقي عليه
هزت راسه ريمان ونزلت جوري
يوم نزلت شافت ام سلمان
ام سلمان:ياجوري يابنتي وين ريمان قالت ملاك انتي بتقوميها
بندول وكمدا لها (هم يقولو لي حريم عمانهم عمه عشان احترام)
قالت ام سلمان:يعطيك العافية ردت يعافيك ماسويت شي
وكملو شغلهم اليو الغداء وخلصو الغداء وقعدو يجهزو عشان يغرفو غرفو كل شي وحطو طبعنا بينهم فاصل
قال الجد:يابناتي وين ريمان ما شوفها بينكم
قالت اديم :ياجد تعبانه
قال الجد:وش فيه عس خير تحتاج مستشفى
قالت ليليان:لا يجد شويت سخونه واعطنها بندول وكمدنا لها شوي تقول تلقيها مثل الحصان ان شاءالله
قالو ان شاءالله
طبعنا يوم قالو انها تبعانه قامو لها اخوانها بدون ما يحسو ورحو غرفتها دقو الباب ودخلو لقوها توها قايمه
قال محمد:خليكي ارتاحي كلمنا ميري تجيب اكلنا هنا تسمحي يا دكتورتنا
ضحتك وقالت:طبعنا اسمح بس نقصنا شخص وينها
جات ملاك قالت:موجوده اترك هذي الجمعه الحلوه لا طبعنا
ضحكو عليها
جات ميري اعطتهم الاكل وقعدو ياكلو
عند الجد قال:يا ابو سلمان وين عيالك اختفو
قال ابو سلمان:طلعو عند اختهم هم كذا يا ابوي اذا واحد فيهم تعب يقعدو معاها الين يرجع احسن من اول
كلهم ابتسمو على علاقت عيال راكان
خلصو اكل وقمر يرتبو الين العصر عشان يتجهزوا لي العزيمه
عند ريمان بعد ما تركوها اخونها تاخذ شور وتصلي الي طافها
دخلت الحمام (الله يكرم القارئ)اخذت شور سريع وطلعت لبست وصلت فرضه ونزلت تسعدهم
شافه عزيز انبسط لنو صارت احسن
قعدو يسوا الحلا المعجنات واشياء الضيافه واذن العصر
والرجال والعيال راحو يصلو البنات والحريم كذالك وبعد ماخلصو الصلاه وكل شي بعدها كل وحده راحت غرفته تتجهز
عند ريمان طلعت الاستشوار تسوي شعرها وبعدين سوتو ويفي وبعد ما خلصت سوا الميكب وبعد ما خلصت طلعت لبسه وقبل ما تلبس راحت لي البنات تشوف ناقصهم شي شافوهم البنات قالو مشاءالله عليكي يا ريمان شكلك بتغطي علينا وجات من وراها ملاك قالت وش رايكم
قالو البنات بي صوت واحد:بنات راكان بيقفلو ملفنا مشاءالله
ريمان وملاك ضحكو على البنات وو نوقف❤️🔥.
قالو البنات بي صوت واحد:بنات راكان بيقفلو ملفنا مشاءالله
ريمان وملاك ضحكو على البنات وكملو تجهيز وكل وحده راحت غرفتها تلبس
كان لبس ريمان احمر وماسك من عند الخصر
وملاك سماوي وماسك من عند الخصرومانفوش شوي
وليليان بنك وكذالك ماسك من عند الخصرومن تحت منفوش شوي
و ميلاف ازرق وكذالك ماسك من عند الخصر ومن تحت منفوش شوي
وجوري اسود ماسك من عند الخصر
وسلاف بيج وماسك من عند الخصر
و ملاذ موف ماسك من عند الخصر
و اديم ابيض وماسك من عند الخصر ومن تحت منفوش شوي
وقبل ما ينزلو قعدو يصورو قالت ملاذ مشاءالله ريمان قفلت ملفنا بي الاحمر مشاءالله عليكي
قلب وجه ريمان احمر من الحيه
وبعدها نزلو يوم نزلو كان في بعض من الحريم سلامو وراحو يساعدو امهاتهم
وبعدين جاو باقي الحريم وسلمو البنات وبعدين قامو يضيفو الضيوف
قالت وحده من الحريم لي ريمان
الحرمه:يابنتي انتي بنت مين
ريمان:بنت راكان
قال الحرمه:مشاءالله متزوجه
قالت:لا
قالت الحرمه: وين امك ابغى اخطبك لي ولد (ياويلك لو سمعك عزيز 😅😅)
قالت ريمان:يا خاله انا مافكر بي الزواج وبعدينا مني مستعدها اعذريني
قالت الحرمه:يا بنتي بس اله قاطعتها جوري ياخاله البنت مخطوبه وسكتت الحرمه
ريمان مصدومه طالعت في جوري وجه ريمان كان كذا🤨 جوري ماتت من الضحك على وجه ريمان
قالت ريمان:ايش الي سمعتو
قالت جوري:ياغبيه الحرمه ناشبه لكي اكيد بصرفه كذا
اعطتها نظره وراحت ريمان
وجوري راحت عند البنات وعلمتهم السالفه وفطسو ضحك على شكل ريمان عند الحرمه الي ناشبه لها
راحت ريمان عند امه انو نادتها
ريمان: هلا ماما
الام:يا بنتي روحي عند الباب خذي الاغراض من اخوكي
قالت ريمان:ابشري يمه
وراحت اخذت الاغراض من اخوها وطلعتها فوق وبعدين نزلت عند البنات و قعدو يسولفو وبعدين قامو لي المطبخ عشان يجهز الاغراض الي طلبوها العيال
عند العيال
قال سلمان:يا محمد انت ومازن وهايف روحو جيب باقي القهواوي من عند البنات
قال محمد:ابشر
وراحو دق محمد على ريمان
محمد:الو ريمان
ريمان:هلا
قال محمد:اذا خلصتو من كل شي اطلعو عشان ناخذ الاشياء
قالت ريمان:استنا شوي باقي شوي
قال:طيب
عند البنات الي تسوي القهوه والي تجهز الفناجيل والي تجهز التمر الين خلصو
دقت ريمان على محمد قالت انو خلصو وطلعو من المطبخ
دخلو العيال
قال مازن:مشاءالله على الترتيب لو احنا مازبطنا كذا
قال هايف:طبعنا حبيبي هذول بنات مو احنا الي مايهمنا هذا الاشياء
قال محمد:يلا انت وهو خلونا نودي لا يهوشنا جدي
اخذو الاغراض وطلعو
وقعدو يصبو لي الرجال
قال عزيز:مشاءالله على الترتيب اول مره يكون كذا
قال سلمان:طبعنا شغل بناتنا مو شغلكم انتو يا العيال الي على بعض
ضحكو العيال
قال واحد من الرجال
الرجل: اله يابو عبدالعزيز دام ولدك توظف مو ناوي تزوجو
قال الاب ان شاءالله اذا طلب ابد نخطب
قال الرجل:عندي بنات اذا تبغو من عندي
العيال ناظرو في بعض ومسكين الضحك على وجه عزيز كان كذا🤨
قال ابو عزيز:الي يبي منهم ولدي يبشر ازوجو ام اني اجبر لا
سكت الرجال
عند العيال بعد ما طلعو من عند الرجال ماتو ضحك
قال مازن:تحزن والله غصب يزوج من بناتو حرام عليك تزوج منهم
فاطسو ضحك اكثر بعد كلام مازن
قال عزيز وهو معصب:شكل جلدك يحكك صح
قمط ام العافيه مازن
قال عزيز لي العيال
عزيز:كانكم فلتوها خلاص انت وهو
قال سطام:اخخخ شكلك يضحك
قال سلطان:تكفه ناظر وجهك بي المرايه شوف اخخخ بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناظر عزيز بي المرايه يوم شاف شكلو كيف ضحك مع العيال لنو صدق شكلو يضحك
الناس اله تبغ تزوج عيالهم وبناتهم لي ابطالنا 🤣🤣
الجد ناده عزيز جاء عزيز
عزيز:هلا ياجد
الجد:روح جيب المويه من المطبخ بسرعه
قال عزيز:ابشر
وراح
عند الحريم
ام سلمان نادت ريمان
الام:يا ريمان تعالي يمه
جات ريمان
ريمان:هلا يمه
الام:روحي المطبخ جيبي القهوه الي هنا خلصت
ريمان ابشري يمه
↚
دخل عزيز المطبخ ويوم دخل قعد يرتب المويه عشان يوديها اله فجاء دخلت عليه بنت ترقص وبي نفس الوقت تتحلطم وو❤️🔥.
دخل عزيز المطبخ ويوم دخل قعد يرتب المويه عشان يوديها اله فجاء دخلت عليه بنت ترقص وبي نفس الوقت تتحلطم طالع فيه وسرح فيه
عند ريمان دخلت المطبخ تتحلطم وترقص بي عبط وتقول ياربي فوق عشر حريم خطبوني افهمو ما بغى
وكملت رقص الين لفت نفسه بي طريقه وشعرها جاء على وجه رفعت شعرها يوم رفعت عينه تالقت عيون الحبايب
عزيز وقته اول مره يشوف ريمان بدون حجابه
كل واحد سرح في الثاني وهيام بي الثاني الين ما صحت ريمان على نفسها كانت القهوه قريبه منها اخذتها بسرعه وطلعت جري من الفشله وبعدين انتبهت انها بدون حجابه كانت ترجف شافته جوري
قالت جوري:يمه ريمان وشبك ترجفين
قالت ريمان:ابغى مويه
اعطتها جوري وهدت شوي ريمان
قالت جوري:يابنت وشبك
قالت ريمان:عزيز شافني وانا داخله وكنت اتحلطم وارقص
جوري ماقدرت تمسك نفسه وفطست من الضحك على شكل ريمان الي تغير من التوتر راحت ريمان رمت المخده على جوري
نجي عند عزيز
يوم شاف ريمان اخذت القهوه وجريت فطس ضحك على شكله قال والله اني حبيت مجنونه بس والله ياهي موتنا حمر يالبيه دخلتها هذي خلتني بدون قلب اخذت قلبي زود مهي مخذتو اخذ المويه وطلع
وزعو المويه حولين الاكل وحطو العشاء وتعشو ومشيو الضيوف والجد والجده والامهات والاباء راحو نامو بعد ماخلصو كل شي مابقي غير العيال والبنات
قالت ليليان:من زمان ماسوينا قعد في الحوش مع العيال وش رايكم نسوي
قالو البنات تم كلمو العيال قالو العيال طيب
طلعو الحوش العيال يجهزو وبعدين طلعو البنات معاد ريمان لنو قال بتسوي الشاهي وتجي قالو طيب
برا في الحوش
قال سلمان:وين ريمان
ردت ملاك بتسوي الشاهي الي يحبه قلبك
قال محمد:يالبيه عز الله انكم كفو يوم خلتوها تسويه
قال مازن:ترا كله شاهي بس سكر ونعناع وشاهي
رد سلمان: هذا عندك جرب الشاهي حقها وشوف صدقني بتسحب على الكل وتشرب منها
ناظر فيهم عزيز بي غيره جاء بيتكلم اله جات ريمان قالت
ريمان:جاكم شاهي يحبه قلبكم
قال سلمان:تعالي عندي اقعدي كان جنب سلمان عزيز
جات وقعدت وصبت لهم
قال محمد:يابوي انتي تكفين ارفقي فينا والله ياهو لذيذ
والكل مدحو الشاهي
البنات تذكرو موقف ريمان اليوم وفطسو ضحك استغربو العيال وريمان تناظر فيهم وعصبت
قالت ملاذ:فاتكم شكل ريمان اليوم
قالو ليه وش صار
قالت اديم:قولو ايش ماصار
قالت سلاف: فوق عشر حريم خطبو ريمان وهي تقول مابغى ويصرو عليه والي تطلع صورت ولده واحنا نسحب ريمان ونصرفهم
عزيز في داخلو ميت غيرها
يوم البنات قالو كذا العيال قعدو يضحكو يوم تذكرو موقف عزيز
قال سلطان:شكلو اليوم الناس حالفين غير يزوجو عزيز وريمان
قالت جوري:ليه وشبه عزيز وش دخلو بي موضوع ريمان
قال مازن:ابدا طال عمرك في شايب يزن فوق ابوي اله يبغى عزيز ياخذ من بناتو اخر شي ابوي قال الي يبيها ولدي ياخذها مني جابرو على شي
ريمان يوم سمعت كلام مازن كان احد كاب عليه مويه حار
طالعت بي عزيز وهو ناظر فيهم وطولو وهم يناظرو بعض محد انتبه لهم غير جوري وجوري خافت احد ينتبه قالت جوري وش رايكم نلعب لعبه وهنا صحيو على نفسهم ريمان وعزيز وشالو عيونهم عن بعض
وقعدو يلعب ويسولف الين الساعه3الفجر
قال نمر:اف الوقت مر بسرعه ومحد انتبه
قال هايف وهو دايخ تعب :من جد انا بروح انام مره تعبت
وبعدها قامو رتبو اغراضهم وكل واحد راح ينام طبعنا نعرف انو غرفة ريمان وعزيز مقابل بعض
ريمان طلع في الدرجه بتروح غرفتها ودق جواله كانت صحبتها وردت وقالت كل شي لي صحباتها ومهي يمه الي وراها طلع
قال ريمان لي صحابتها:يابنت تعابوني كل شوي جايتني وحده واصرفه اول وحده يوم كنت اصب له قهوه قعدها تحاول لو بنت عمي جوري ما جات وقالت اني مخطوبه كان اخذت رقم امي غصب بس الي جلطني يوم قالت الحرمه من مين مخطوبه الحيوانه جوري قالت من اخوي عزيز وقته قلبي قعد ينبض
ريمان وصلت غرفته قبل ماتدخل تكمل سوالف مع صحابتها سمعت الي يقول باذن الله يتحقق وتصيري حرم اللواء عبدالعزيز ولد ناصر في احد يشوف هذا الجمال ويتركو ماكون عزيز اذا ما اخذتك باذن الله انتي من نصيبي طالعت فيه ريمان قالت مين تقصد ناظر فيه وقال❤️🔥.
طالعت فيه ريمان قالت مين تقصد ناظر فيه وقال ماقصد احد ودخل الغرفه وقال كل شي بي وقته حلو وراح تعرفي انو انتي المقصوده
عند ريمان بعد ما دخل عزيز دخلت الغرفه وقالت لي صحبتها
ريمان:اخخخ يارب والله تعبت ودي اقول له اني احبه بس ما بغى اخاف يطلع ما يحبني
قالت صحبتها:لو صدق يحبك راح يجي يطلب يدك بس استني الصبر زين
قعدت تسولف هي وصحبتها الين ما اذن الفجر قفلو
وقامت تصلي الفجر ونامت
الساعه 9 صحيو الجد والجده والآباء والامهات
قال الجد:وين العيال والبنات
قالت ام نمر:والله نايمين من التعب
قال الجد: صحيهم
قالت ام سهم:يا ابوي خليهم حرام امس انكرفو كرف خليهم
قال طيب
وقعدو يسولفو الين وقت الغدا عشان يقومو الأمهات يجهزو
الساعه 11 صحيت ريمان على اتصالات جواله فكت جواله لقت اتصالت من المستشفى ردت
قالت:هلا دكتور معاذ
قال معاذ:دكتوره ريمان لازم تجي احنا عارفين عندك اجازه بس ضروري
قالت ريمان:يا دكتور انا ماقدر اليوم لني في الديره مو في المدينه
قال اجل خلاص لازم بكره بليل تكوني موجوده
قالت ابشر
قامت اخذت له شور ولبست ونزلت شافتهم قعدينا بدون البنات والعيال
سلمت وقعدت يوم قعدت نزل عزيز وسلم وقعد
قالت ريمان:بابا متى بنرجع المدينه
الاب:ممكن بعدو ليه يا بنتي
ريمان:بابا المستشفى داقو عليه اني لازم اكون متواجده بكره بليل
قال الاب:والله ماودي انزل اكيد حتى اخوانك
قال الجد:يا ابو سلمان عزيز بنزل بكره المدينه عندو كم شغله ياخذه ينزله البيت
قال عزيز:اي ياعم انا عندي كم شغله اذا تبغى اخذها معاي
قال الاب:اجل يا بنتي تروحي مع ولد عمك بكره الصباح
ريمان في نفسه تحسبت على المستشفى عشان حطوها بي هذا الموقف
قالت:ابشر بابا
وطلعت فوق تحجز اغراضه
وخلصت وراحت تصحي البنات وقامو ونزلو تحت يساعدو امهاتهم
وخلصو وحطو الاكل واكلو
قالت ليليان:يعني بكره بتروحي
قالت ريمان:ايوه معنا والله ماودي اروح بس المستشفى دقو عليه
قالت جوري:لازم نفله اليوم
قالو البنات اي والله
قامو يجهزو لهم قعد عشان يسهرو سوا حلا وحطوها بي الثلاجه الين العشاء وجهزو اشياء كمان بعدين قامو قعدو مع اهلهم
قال الجد:راح نشتاق لكي يا ريمان
قالت ريمان:والله انا اكثر والله لو مو مطرها مارجعت
وقعدو يسولف الين العشاء قامو الاباء والجد والجده والامهات راحو ينامو
عند البنات طلعو الحوش يجهزو طلعو العيال
قال سهم:وش تسو
قالت ميلاف:قعدنا نسوي جلس لنا بنسهر دام بكره ريمان بكره بتروح
قال عبدالعزيز:طيب يعني اذا ما عندكم مانع نقعد معاكم بس انتو جه واحنا جه قالو البنات طيب
وخلصو كل شي البنات وقعدو وحطو لي العيال
قال اديم بنات وش رايكم نلعب صراحه وجراه
قالو طيب
لفو القروره جات جوري تسال ريمان
قالت جوري:ايش تاختاري
قالت ريمان: صراحه
قالت جوري:في احد في قلبك ومن عندنا وله لا
قالت ريمان:صراحه اي ومن عندنا بس مين في الوقت المناسب تدرو
كنا هذا الكلام قدام عزيز بحكم قعد قريب منهم وسمع
قعدو يلعبو ويسولف
والعيال قعدين يلعبو بالوت الين الساعه وحده وبعدين طلعو ينامو
دخلت غرفته وارمت على السرير ونامت من التعب وكذالك عند الباقي
الصباح
صحيت ريمان دخلت الحمام (الله يكرم القارئ)واخذ شور وبعدين طلعت لابست وصلت فرضه ونزلت تحت سلمت وافطرت معاهم شافت عزيز صاحي
قال الجد:يا عبدالعزيز متى بتحركو
قال عزيز:الساعه 9 عشان نلحق نوصل بدري
قال الجده:كويس عشان نقعد معاكم قبل ماتروحو
ريمان كانت تحس بي تعبت وكانت حاطه راسه على كتف ابوها
قال الاب بي حنيه على بنتو :يابنتي فيكي شي
قال ريمان:لا يا بابا بس احس بي شو صدع
قال الاب:متاكد
هزت راسه بي اي
قال طيب حطي راسك على فخذي وفعلنا حطت راسه لنو صدق تحس بي صداع فضيع
الاب بي حنيه قعد يدلك راس بنتو قدام الكل وكلهم فرحنين على حنية راكان على عيالو او بي الاصح بناتو
بعد ساعتين نزلت ريمان ومعاها اغراضه سلامات على الكل وطلعت مع ابوها واخوانها
جات بتركب ورا قال الاب يابنتي عادي اركبي قدام جات بترفض بس شافت اشياء كثيره وراء وفهمت قصد ابوها وفعلنا ركبت قدام وبعدها ودع عزيز الكل وحركو
وقفو عند المحطه عشان يعبو نزل البقاله جاب اشياء اي الطريق
وجاء اعطاء ريمان كيس قالت هذا ايش قال لكي فكت الكيس وشافت وش فيه قالت وش عرفك بلي احبو قال❤️🔥.
وجاء اعطاء ريمان كيس قالت هذا ايش قال لكي فكت الكيس وشافت وش فيه قالت وش عرفك بلي احبو قال انتي معاي من احنا ورعان ترا كله كم سنه الي بعدنا عن بعض والي يحب يعرف ابسط الاشياء عن الي يحبو ناظرت فيه ناظر كله حب وابتسمت من ورا النقاب
وكملو طريقهم على المدينه
قالت ريمان وهي متردد:عادي تعطيني جوالك بحط اغاني
ناظر فيه وقال:اي عادي
اعطاها الجوال وحطت سرق قلبي واندمجت مع الشيله ناسيه وجود عزيز معاها قعدت تردد مع الشيله
الا يا من سرق قلبي مع فكري وراح البال
وانا اللي داري بأني ابد ماني على باله
سرقني سرقت الراهي ولا بقى ابد لي حال
خذا قلبي مع روحي خذا حالي مع حاله
انا والله حسيب اللي غدالي بالهوى ختال
يخاتل قلبي اللاهي يالين انه تهياله
خذاني من غدا خصره ترسم مثل رسم اهلال
وعودٍ لا تغريف به ينبه من غدا داله
انا من عينه النعسى عرفت ان الهوى قتال
دخيل الله من رمشه اذا سلهم على فاله
يناغم خطوته كنه يداعب مشيته خلخال
يغازله الهبوب اللي يلاعب ثوبه وجاله
ثليل العين من حسنه تميز في طرفه الخال
وعنقن كنه الريمه ربط قلبي بسلساله
بقى حالي على حالي ولا بقى كثير امال
ولكنه صحيح اللي سرق قلبه هني ياله
وهي تردد مع الشيله عزيز داخ من صوتها كان صوتها اقل مايقال عنها جميل بنص الشيله اندمج معاها عزيز
وقعد يغنو معاها الين ماخلصت وقعد على هذا الحال قالت ريمان:كم باقي ونوصل
قال عزيز:ساعتين اذا تبغي تنامي نامي
قالت: طيب وحطت راسه ونامت
نتركهم ونروح عند الاهل
طبعنا محد يدري عن حب ريمان وعزيز غير الجد وجوري بس
قال الجد لي عياله
الجد:ودي ازوج عبدالعزيز لي ريمان
قال ابو عبدالعزيز:والله ريمان مافي مثله بس مدري اذا يوافق وله لا
قال ابو سلمان:انا كمان عبدالعزيز مافي مثله والله ودي ياخذها بس ما نبغى نجبرهم
قال ابو عبدالعزيز:اذا جاني وقال بيتزوج اقول له عن ريمان بس الحين لا اكيد مو مستعد وتو اتوظف
قال الجد:دام كذا تمام
عند الحريم
قعدو يسولفو
قالت جوري:اخخ ماشبعت من ريمان
قالت ليليان:والله كلنا بس وش نسوي هذا طبيعت شغلها
قالت الجده:بله هرج زايد قومو جهزو الغدا
معلومها اهل عبدالرحمن
ناصر وراكان رجال اعمال زي ابوهم
سلمان يشتغل مع ابوها في الشركه
ومازن يدرس جامعه
ومحمد كمان يدرس جامعه
وسهم يشتغل مهندس
ونمر يشتغل محامي
وسلطان وسطام يدرسو جامعه
وهايف كمان يدرس جامعه
مازن ومحمد وسطام وسلطان وهايف باينهم اشهر بس
البنات
جوري تشتغل تصميم بيوت وهي قعدا بي البيت لنو كان تخصصها تصميم
سلاف ثالث ثانوي تدرس
ملاك ثاني ثانوي تدرس
ميلاف تشتغل في شركة ابوها بي تخصصها الي هو امن المعلومات
ملاذ ثالث ثانوي تدرس
ليليان تشتغل في شركة ابوها بي تخصصها الي هو الامن السبراني
واديم ثاني ثانوي تدرس
نجي عند ابطالنا
ريمان تشتغل طب جراحها وعند اكثر من خبرها بي مجالها
وعبدالعزيز يشتغل في العسكريه وترق لواء اول
ترا الامهات وله وحده تشتغل
↚
وكذا عرفنا كل واحد ايش يشتغل نكمل
راحو البنات يسوا الغداء
نروح عند العيال الي يلعب سوني والي يلعبو بلوت
قال محمد:مين يجي يباري معاي كوره في السوني
قال سطام:انا
قال يلا
قعدو يلعبو وفاز محمد على سطام
بعدين قامو يلعبو مع الباقي بلوت
كان سلمان ومحمد ضد مازن ونمر
قعدو يلعبو وفاز سلمان ومحمد
قال مازن:والله لو في عزيز كسرنا روسكم
قال سلمان:يعني تعترف محد يفوزك غير عزيز وقعدو يضحكو الين جاء وقت الغداء
عند البنات خلصو الغداء وقعدو يجهزو
كانو كلهم مع بعض بس الحريم بعيدين عن الرجال بشوي
قعدو يتغدو وبعدين خلصو قامو البنات يرتبو وبعدها خلصو
بعدها طلع الكل ياخذ غفوها الين العصر
نروح عند ابطالنا
وصلو المدينه تحديدنا بيت ابو سلمان
عزيز ناظر في ريمان الي نايمه وقال يالعيون السود ارفقي بقلب محبيك
شاف لسع نايمه ماحست انو وصلو
قال عزيز:ريمان يلا قومي وصلنا يلا انزلي
قالت ريمان:شوي شوي بس يا محمد
قال عزيز لي نفسو الحين انا محمد ولدنا يغار
قال عزيز:يابنت قومي ادخل داخل ونامي
قالت :ياخي شوي بس شوي
قال❤️🔥.
قالت :ياخي شوي بس شوي
قال عزيز بهمس اخخ لو اقدر اشيلك
قال عزيز:يابنتي قومي ترا اخليكي في السياره بي الحر هذا
بعد معنات قامت دخلت جوا
دق عزيز على اهلهم
وقال انو وصلو طبعنا حلف عليه ابو سلمان انو ينام في المجلس بدا ما ياخذ فندق و وافق لنو عمها حلف عليه
دخل وتنحنح عشان ريمان
قالت ريمان:تعال تحجبت
جاء وقال:تحتاجي شي
قالت:لا بس ترا ابوي كلمني وجهزت لك المجلس اذا تبغى شي نادي ميري
قال: طيب
قالت ريمان: عن اذنك بطلع انام الين المغرب عشان بعد العشاء بروح المستشفى
قال عزيز:اذنك معاكي
وطلعت ومن التعب على طول نامت
تحت عند عزيز
دخل المجلس ولق كل شي جاهز حتى فراش انبسط عشان حبيبت قلبه جهزتو🥲
فصخ ثوبها وانسدح وعلى طول نام من التعب
نروح عند الاهل اذان العصر والكل قام راحو يصلو
وبعدها دق عليهم عزيز يعلمهم انو وصل
قال ابو عزيز:كويس اصريت عليه ينام في المجلس احسن من الفنادق ومنها مايخلي ريمان لي وحده يكون عندها احد
قال ابو سلمان:اي والله كويس انو وافق
قال الجد:وش رايكم نروح لي الاسطبل احنا والحريم
قال سهم:والله فكره حلوه ياجد
قال ابو عزيز:اي يبه من زمان عن الاسطبل
قال الجد:اجل يا سلمان روح قول لهم يتجهزو لنو بعد المغرب نحرك
قال سلمان:ابشر ياجد
وراح
عند الحريم سمعو سلمان ينادي امه
جات الام
الام:هلا يمه ايش بغيت
سلمان:يمه قولي لهم يتجهزو بعد المغرب بنروح لي الإسطبل
فرحت الام:وقالت ابشر يمه الحين اقول لهم
وراح سلمان والام دخلت
قالت ام سلمان:يقولو لكم الرجال قومو تجهزو بنروح لي الاسطبل بعد المغرب
قامو البنات بي فرحه وطلعو يتجهزو
عند البنات فوق
قالت ملاك:يا الله ريمان كان نفسه تروح لي الاسطبل تشوف كاسر
قالت جوري:من جد كانت مره متحمسه
قالت ليليان:المر الجايه اذا تجمعنا نعوضها
قالت اديم:وش رايكم ندق عليها
قالو تم
دقو عليه بس ما ردت
قالت سلاف:اكيد نايمه من تعب الطريق خلونا نكمل تجهيز
خلصو ونزلو تحت يسو حلا واشياء الطلعه وبعد ساعه خلصو كل شي
وطلعو يجهزو نفسهم و خلصو
اذن المغرب
قال الجد:قومو صلو عشان بعدها نحرك
قالو طيب
خلصو صلاه
وبدو يجهزو السيارات
سياره سلمان معاها الجد وابوها وعمها
وسياره سهم فيه البنات
وسياره محمد في العيال
وسياره نمر معاها الحريم وجدتها
هذا توزيعهم
ام العيال لا كانو كل واحد على جوالو
وعند سلمان يسولفو سوليف منوعه
والحريم كمان
وبعدها وصلو الاسطبل
نزلو يزبطو كل شي وخلصو كل شي وقعدو يسولفو
قالت ميلاف:بنات خلونا ندق على ريمان اكيد صاحيه
قال طيب
دقو عليه نتركهم ونروح عند ابطلنا
صحيت ريمان الساعه5 قامت دخلت الحمام (الله يكرم القارئ)وبعدها طلعت صلت فرضه وخلصت
نزلت تاكل شي ونست انو عزيز موجود معاها في البيت كانت فاكه شعرها عشان ينشف نزلت المطبخ يوم دخلت صدمت بي عزيز
قالت ريمان:اخخخ راسي هذي ثاني مره يا خي انت حش جدار مو بني ادم
قال عزيز:بلهي يا سنفوره وش دخلني اذا انتي قصيره ها
بعدين سكت يوم انتبه لي شعرها الي مبلول وسرح فيها
توترت ريمان من نظرات عزيز وبعد كم دقايق انتبهت انها بدون حجاب وجريت على فرق
هنا صحى عزيز على نفسو يوم جريت وقعد يضحك عليها وعل جريتها
وقال يارب متى تجمعنا مع بعض قلبي معاد يتحمل بعدها
نروح عند ريمان طلعت الغرفه وهي متوتره من الموقف وانو شافه بدون حجاب شربت مويه وهدت شوي بعدين تذكرت الموقف وابتسمت قالت يارب يجي اليوم الي يجمعنا مع بعض قاطع عليه سرحانها اتصال البنات
ردت عليهم
قالت جوري:هاي كيفك
قالت ريمان:هايات بخير انتو كيفكم
قالو بخير
قالت اديم:شوفي احنا وين احنا في الاسطبل
قال ريمان:يا خاينات يوم انا رحت رحتو لي الاسطبل طيب اوريكم
قالت سلاف:محد قال لكي تروحي بدري
قالت ريمان:لو مو شغلي مارحت بس طيب اوريكم
بعدين قال ملاك تكفين صوري كاسر
قالت ملاك:ابشري ياعين اختك
بعدين قفلو من بعض وقامت ريمان تتجهز لي شغله و واضح عليها انها زعلانه
خلصت كل شي واخذت المعطف حق الدوام ونزلت اقعد تحت وتاكل شي قبل ماتروح
يوم نزلت شافت عزيز في الصاله سلمت وراحت المطبخ
استغرب عزيز من هدواها
عند ريمان اكلت وخلصت وطلعت تقعد في الصاله عند عزيز الين يجي وقت دوامها وكمان هي بي حجابه عادي تقعد معاها
قال عزيز:ريمان اشبك واضح عليكي انك زعلانه
قالت ريمان:مافيني شي
قال عزيز:ترا واضح عليكي انك زعلانه
قالت ريمان:تخيلي يوم كنا في الديره اقول لي البنات خلونا نكلم جدي نروح لي الاسطبل يقولو ما لنا خلق تونا مخلصين من العزيمه خليه بعدين والحين هم رايحين
قال عزيز:طيب انتي ليه زعلانه عادي تعوضيها مره الجايه
(طبعنا عزيز ناسي انو قصدها تبغى الخيل حقها تشوفو)
قالت ريمان: تستهبل من زمان ما شفت كاسر وانت تقول كذا
قال عزيز:يا ليتني ❤️🔥.
قالت ريمان: تستهبل من زمان ما شفت كاسر وانت تقول كذا
قال عزيز:ياليتني كاسر بس
قالت ريمان:قلت شي
قال :ها لا ماقلت شي
شافت الساعه كانت الساعه6 قامت وقالت
ريمان:يلا انا استاذن الحين وقت دوامي
عزيز:كيف بتروحي
ريمان:بطلب سياره
عزيز:لا والله تروحي معاي انزلك وانا بروح عندي كم شغلها
جات بيتكلم بس هو حلف
قالت:طيب يلا
وطلعو من البيت وراحو السياره ومشيو
نتركهم ونروح عند الاهل
عند البنات قالو بيروح لي الاسطبل وراحو
وكل وحده راحت الخيل حقها معاد ملاك ركبت كاسر عشان تصورو لي ريمان
وهي تصوري ورسلت لي ريمان وبعدين كملت لعب مع البنات بعدين خلصو
وجاو العيال كل واحد ركب الخيل حقها معاد محمد ركب بي الخيل حقها شوي بعدين نزل شاف خيل اختها ريمان
ولعب معاها
قال مازن:محمد وش رايك نتسابق انا الخيل حق عزيز وانت حق ريمان
قال محمد:تم يلا
طبعنا محمد معاها كاسر ومازن معاها برق
قالو العيال احنا الحكم
قال سلمان:واحد اثنين ثلاث يلا
وقعدو يركض
كان محمد يمشي على مهلو لنو عارف لي خيل اختها عكس مازن الي مسرع يوم قروب لي مكان الفوز بدا يسرع محمد الين ما فاز
قال محمد:مره ثانية لا تتحد خيل ريمان
قال مازن:توقعت خيل عزيز اسرع من حقها مشاءالله
وقعدو يلعبو الين الساعه10
نداهم الجد
الجد:يلا يا عيال العشاء جاهز
تعشو وخلصو وقامو رتبو وبعدين قعدو يسولفو
عند البنات
قعدو يسولفو
قالت اديم:بنات اخخ ماودي ارجع باقي يوم على الدراسه
قالت سلاف:ليه تذكرينا ليه
قالت ملاك:انا مره متحمسها
قالت ملاذ:يلا خذو تكلمت الدفورها
البنات ماتو ضحك على وجه ملاك الي مصدوم
وقعدو يسولفو الين الساعه12 قال الجد
الجد:يلا مشينا يا عيال
قالو ابشر قعدو يلمو اغراضهم وحركو
وصلو البيت ونزلو الجد والجده والامهات والاباء نامو معاد العيال والبنات
قعدو بي الحوش يكملو السهره
قال محمد:اخخخ لو في ريمان كان سوات اطلق شاهي
قالت ملاك:بس ابشر يجيك اطلق شاهي بس طبعنا مراح يجي زي حق ريمان
قال تم يلا نستنا
وراحت ملاك اسوي وخلصت وجات
وشربو قالو الاغلب مو زي حق ريمان بس والله طعم
قالت ملاك:ادري مراح يجي زيها
وقعدو يسولفو الين الساعه 3 وبعدها كل واحد راح ينام
نروح عند ريمان في المستشفى
دخلت وراحت لي المدير دقت الباب وسمح لها تدخل
المدير:عرف يا ريمان انو انتي بي اجازه بس اطرينا ننديك عشان في مصاب حالته مره صعبه
ريمان:حصل خير وين هو المصاب
قال لها الغرفه واستاذنت وطلعت
راحت غرفه المصاب
ريمان:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد السلام
وقعدت تفحصو قالت اصابتك شوي خطيره لازم تنتبه له لنو اي شي يصير ممكن انت تتضرر
:ابشري يا دكتوره بس متى اقدر اطلع
ريمان:بكره اليوم لازم تكون تحت المراقبه
:تمام
ريمان:انا بروح اصرف لك ادويه
:شكرا
ريمان:لاشكر على واجب
راحت وصرفت له الدواء واعطتو الممرضه تودين وبعدين راحت تشوف باقي الممرضين الين الساعه 3خلصت شغلها
يوم دخلت المكتب شافت جواله يدق كان عزيز ردت
عزيز:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك
ريمان:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بخير الحمدالله انت كيفك
عزيز:بخير الحمدالله بسالك خلصت دوامك
ريمان:اي تو خلصت ليه تسال
عزيز:توي خلصت شغلي تبغيني امرك
فكرت شوي بعدين قالت طيب
وسكرو وفصخت البالطو ولبست عبايتها
ودق عليه عزيز ونزلت له
دخلت السياره وسلمت ورد السلام وحركو
وصلو البيت ونزلو راحت ريمان الغرفه وعزيز دخل المجلس
ريمان بدلت ملابسها ونزلت قالت لي ميري تجهز لها اكل وراحت الصاله تشوف الرسايل
دخلت على رسايل ملاك
وشافت صور لي كاسر
قالت ريمان: اخخخ مره اشتقت لك ياحظك يا ملاك
والله من زمان عنها لي اربع سنوات واكثر ما شفتها
دخل عزيز عليها هي كانت متحجبه
وسمع كلامها قال❤️🔥.↚
قالت ريمان: اخخخ مره اشتقت لك ياحظك يا ملاك
والله من زمان عنها لي اربع سنوات واكثر ما شفتها
دخل عزيز عليها هي كانت متحجبه
وسمع كلامها قال:مين الي من اربع سنوات واكثر ما شفتيها
انفجعت ريمان وقالت:ليه ماتتنحنح فجعتني بعدين هذا كاسر البنات ارسلو فديوهات له
قال عزيز:اهم ياحظ كاسر بس
قالت ريمان:قلت شي
قال: لا
كل واحد قعد بعيد عن الثاني وقعدو على الجوال
فجاء دق الباب استغربو قام عزيز يشوف مين
فاك الباب عزيز وكان مندوب
عزيز:هلا اخوي ايش بغيت
:هذا بيت ريمان راكان
عزيز:ايوه
:تفضل هذي هديه لها
اخذ عزيز الهديه وهو مصدوم سكر الباب ودخل
قالت ريمان:مين الي عند الباب
قال عزيز:مندوب جاب هديه لك خذي
اخذت ريمان الهديه وفكتها وابتسمت
قال عزيز :اسفه على السوال بس من مين ولهذي الدرجه تبتسمين
قالت ريمان:هذي هديه من صحبتي انو بعد يومين عيد ميلادي وما تقدر تجيني او تجيب لي هدي وجابتها بدري
قال عزيز:ليه كم بتدخلي هو عارف كم بتدخل (بس ولدنا يستهبل يسوي نفسو ما يعرف😅)
قالت ريمان:27 بدخل
قال عزيز :مشاءالله العمر كله يارب
قالت امين
وبعدين استاذن وراح نام بس قبل ماينام دق على جوري
عزيز:الو السلام كيفك جوري
جوري:هلا وعليكم السلام بخير انت كيفك
عزيز:بخير عادي اطلب منك طلب
جوري:اي عادي ياعمري
عزيز:اسمعي بعد يومين عيد ميلاد ريمان ابغى اجيب لها هديه بس ما بغى احد يشك انو مني وبحطها بي اسمك ممكن
ضحتك جوري وقالت:عشنا صرنا نجيب هدايه بس وله يهمك ابشري حطها بي اسمي
فرح عزيز وقال: ايش اكثر شي ريمان نفسه في بم انو انتي مره معاها
قالت:في اسوارهي من زمان وده تجيبو بس تستنا الوقت المناسب في حرفين وش رايك تحط حرفها وحرفك
سكت شوي عزيز بعدين قال:تم
قالت جوري:خلاص ارسلك موقع الاسوار تطلبو
وقفلو وارسلت له الموقع
دخل عزيز الموقع وطلب اسوار وحط حرفو وحرفه وطلب معاها سلسال عليه حرفها ومن ورا حرفو وبعد ما اكد الطلب نام
عند ريمان بعد ما دخل عزيز دقت عليه جوري
جوري:سلام كيفك
ريمان:وعليكم السلام بخير انتي كيفك
جوري: بخير ريمان تكفين بسالك سوال بس جاوبي بكل صراحة انا صحبتك المقربه و ودي اعرف هذا الشي منك انتي ممكن
ريمان:اي عادي ياقلبي اسالي
جوري:انتي تحبي عزيز تكفين قولي الصراحه
سكتت ريمان شوي وقالت:اي احبها بس تكفين لاحد يدري
فرحت جوري وقالت:ابشري محد راح يدري وترا حتى هو يحبك هو قال لي قبل عشان كذا سالتك اخاف تروحي لي غير اخوي وكويس انكم تحبو بعض
قالت ريمان:امانه هو يحبني
قالت جوري:اي
وبعدها قفلو وريمان كانت تفكر وسرحت الين غلبها النوم ونامت
ثاني يوم في بيت الجد
الكل كان صاحي عشان يحركو وكل واحد يروح بيتو عشان المدارس واشغالهم
قال ابو ناصر (الجد):يعني بتروحو خلاص
ابو سلمان:اي يبه خلاص بعد بكره المدارس باذن الله في اقرب وقت راح نرجع نتجمع
ابو نمر قال:اي يا عم ان شاءالله بي اقرب وقت نتجمع
الكل قال ان شاءالله
وبعدها كل واحد حرك
ابو سلمان وقفو عند محطه يعبو ويشترو اشياء لي الطريق وبعد ما خلصو حركو وكذالك عند ابو نمر وابو سهم
في سياره سلمان
قالت ملاك: اخخخ اشتقت لي سريرلي
قال محمد:انتي ما تشبعي نوم
قالت ملاك:مالك شغل
قال سلمان:الحين تتهوشو خلاص اص انت وهي سكتو
في سياره سهم
ملاذ وسطام قعدين يتهوشو
وسلطان وميلاف نايمين
قال سهم:اخخ راسي خلاص انت وهي ليه ماتنامو
سكتو وكل واحد قعد على جوالها وسهم كمل يسوق
عند نمر
ليليان واديم قعدينا يتابعو فلم
وهايف يطقطق بي جواله ونمر يسوق
نروح عند ريمان وعزيز في البيت
ريمان صحت واخذ لها شور وصلت الي فاتها وبعدين لبست جينز وبلوزه واخذت حجابه ونزلت تسوي حلا وترتب عبال اهلها ما يوصلو
طلع عزيز وهو يشم ريحت بخور قال
عزيز:في احد بيجي
ريمان: ماما ابوي اخوني شوي ويوصلو
قال عزيز:اها
قالت وهي تبتسم سويت شاهي وكيك تبغى
قال عزيز:طيب
راحت حطت لهم وطلعت حطتها بي الصاله وقعدو بعاد عن بعض اعطت عزيز حقو واكل
قالت ريمان:ها كيف
قال عزيز بدون ما ينتبه:مشاءالله لذيذ يسلم يدك يا ححح❤️🔥.
قالت ريمان:ها كيف
قال عزيز بدون ما ينتبه:مشاءالله لذيذ يسلم يدك يا حبيبتي
قالت ريمان:ها ايش قلت اخر شي
تدارك الوضع وادرك جاب العيد قال:ها ما قلت شي
قالت ريمان:متاكد
هز راسه بي نفي انو ما قال شي
وبعدها سكتو قامت ريمان تحط الاكل عبال ما اهلها يجو ويكون كل شي جاهز
↚
نروح عند سلمان
قالت ملاك:كم باقي ونوصل
رد سلمان:ساعه ونص
قالت:طيب
سياره ابو سلمان
قالت ام سلمان:يا ابو سلمان كم باقي ونوصل
قال ابو سلمان:تقريبنا ساعه ونص
قالت الام:سلمان وران صح
قال :اي
نروح عند ريمان الي مافي شي ما سوتو وكل ما خلصت شي راحت ذوقت عزيز الين ما قال
قال عزيز :تكفين ارحميني كل شوي جايبه لي صحن كيف باكل على الغداء والله انك فنانه بس خلاص احس شبعت
قالت ريمان:لو محمد موجو ما جيت لك لنو تعودت اسوي هذا الشيء في محمد عشان كذا متعودها اسفه اذا تعبتك وراحت
ناظر فيه يوم راحت وحس بي تانيب ضمير لنو قال لها كذا قام لحقه وقال
قال عزيز:اسفه لو زعلتك لو تبغيني اكل هذا كله اكله
قالت ريمان:لا وش دعوها ومازعلت اصلنا لو بغيت اخليكي تاكل هذا كلو مع الحلا
قال عزيز: متاكده ترا اسويه واكل هذا كلو
ضحتك وقالت:لا وش دعوها تبغى ذوق هذا توي خلصتو
فهه في ضحكتها وسكت
قالت ريمان:هييي وين رحت تبغى تجرب وله لا
قال عزيز:ها لا اعطيني كل شي من يدك حلو
اعطتو وقالت:ما تلحظ طقيت الميانه مره ترا مني زوجتك
قال في نفس يا ليتك زوجتي بس
قال:اسفه انا دايم كذا مع خواتي واخذ الي معاها وطلع
عند ابو سهم
وصلو بيتهم على الساعه12ونزلو ورتبو الاغراض ومن تعب الطريق تاكل طلع غرفتها ينام
ونفس الشيء عند اهل ابو نمر
نروح عند ابو سلمان الي وصلو ونزلو اغراضهم ودخلو البيت مالقو لا ريمان وله عزيز
طلعت ريمان من المطبخ وشافت اهلها
رحبت فيهم ومن صوتها طلع عزيز من المجلس كانو بنات عمها وعمتها لبسين حجابهم
ركضت ريمان تحضن ابوها وبعدين امها وبعدها اخوانها
جاء عزيز سلم عليهم
الاب:كيفكم يا عيالي
قالو بخير
قال الاب اي عزيز:ليكون مجننتك بنتي
قال عزيز:لا ابد ياعم بلعكس اي شي احتاجو تسويه
قال زين
لف على ريمان وهي للحين حاضن ابوها
قال الاب:ايش هذي الريحه الحلوه ايش طابخه
ريمان:كل الي تحبوها سويتو لكم
قال محمد:الله الله هذا الدلع لنا
قالت ريمان:ايوه وسويت الحلا الي تحبو
قالو الله لايحرمنا منك يارب
قالت امين
عزيز انبسط يوم شافت كيف علاقتهم حلوه مع بعض
قال ريمان:روحو بدلو عبال ما احط الاكل
طلعو كلهم ما بق غير ريمان وعزيز
جات بتروح ريمان بس وقفها صوت عزيز قال
قال عزيز:بجي اساعدك
قالت ريمان:لا ارتاح انت
قال عزيز:لا والله غير اساعدك انتي من الصبح وانتي في المطبخ والله غير اساعدك
يوم شافتو حلف قالت: طيب
دخلو المطبخ وقعدو يودو الاشياء في الطاوله في غرفة الطعام وخلصو وبعدها نزلو الكل
وقعدو كان عزيز قبال ريمان
وبدا ياكلو
قال الاب:مشاءالله يابنتي على الاكل هذا يابخت الي بيتخذك صدقيني لو كل يوم ياكل من هذا الاكل اللذيذ بيسمنا
عزيز يوم قال كذا عمها شرق في المويه وقعد يكح
راح سلمان خبط على ظهرو
وبعدها اكلو وخلصو وكل واحد راح ياخذ غفو الين العصر
(طبعنا ريمان ماخذ اجازه من المستشفى)
عند الجد وأبو عبدالعزيز
الجد:والله يا ناصر ودي تزوج عبدالعزيز وريمان بي اسرع وقت قبل بنت اخوك ما احد يجي يخطبها
ابو عبدالعزيز:لا تخاف يبه دام راكان عارف انك تبغ عزيز لي ريمان مراح يخلي احد ياخذها وباذن الله راح تكون من نصيب عزيز بس خلي الولد ياسس نفسو واذا استعد وقال يبي يتزوج ابشر بخطب له ريمان
فرح الجد بعد كلم ولده
فوق عند جوري الي تكلم عزيز
جوري:عزيز بقول لك شي بس تكفه لاحد يدري
عزيز:ابشري ابد محد راح يدري ايش هو
جوري:انا سالت ريمان امس اذا تحبك وله لا
انصدم عزيز وبنفس الوقت خاف انها تطلع ما تحبو
قال عزيز:اي وش قالت
جوري:قالت❤️🔥.
جوري:انا سالت ريمان امس اذا تحبك وله لا
انصدم عزيز وبنفس الوقت خاف انها تطلع ما تحبو
قال عزيز:اي وش قالت
جوري:قالت قالت
قال عزيز:بتعلقي على قالت اخلصي احر ماعندي ابرد ماعندك
قالت جوري:طيب خلاص بقول قالت لي انو ايوه تحبك
قال عزيز وهو مو مصدق:تمزحين صح لا صدق تستهبلي
قالت جوري:وقسم بالله ما اكذب
قال عزيز:على هذي البشاره لكي هديه الحين توصلك
فرحت جوري من فرحت اخوها
عزيز من الفرحه حول على جوري 2000 وبعدين قفل معاها
وقعد يطقطق على جواله وهو فرحان
اذن العصر وبدو يصحو وبعد ما صحو كلهم نزلو تحت يقعدو جات ريمان وهي معاها صنيت الحلا وملاك القهوه
قالت ريمان وهي ناسيه وجود عزيز
قالت:الحين بتاكلو الذ حلا بعمركم ما كلتو زيو
قال عزيز في نفسه والله انتي الحلا كله
بدات ريمان تقطع الحلا ووزعت عليهم وملاك تصب القهوه
وصلت ريمان عند عزيز اعطتو وابتسم لها وهي كمان ابتسمت له وبعدها قعدو و اذاقو الحلا
قال محمد:الله مره لذيذ يسلم يدك
قالت ريمان:بي العافيه عليكم
قالت ملاك:هذا حلا الرمن
قالت ريمان: ايوه
قال عزيز:مشاءالله ماتوقعت احد يزبطو زي جوري لنو تعرف انو انا مره احبو صدق يسلم يدك
فرحت من بعد كلمو ومره فرحت عرفت شيء من الاشياء الي يحبه عزيز
قالت ريمان:الله يسلمك عوافي
عند اهل سهم
صحيو كلهم ونزلو تحت وقعو مع بعض
قالت ام سهم:سهم يمه مو ناوي تفرحني
قال سهم وهو فاهم قصد امه:يمه انا حالينا مني مستعد صدقيني من استعد اجل لكي اقول اخطبي
جات بتتكلم بس قاطعه ابو سهم:يا ام سهم خلاص هو قال لكي من يستعد يجي لكي
قالت الام:ابشر
وسكتو
قالت اديم:ناقصني اشياء لي المدرسه
قال الاب:يا هايف ودي اختك السوق
قال هايف:ابشر يبه ولف على اديم وقال قومي تجهزي
قال ليليان:بطلع اتجهز معاها بروح
وطلعو يتجهزو وبعد مده خلصو ونزلو
قال الاب: اعطيت البطاقه هايف اي شي تبغو خذو
قالو ابشر
وبعدها طلعو راحو لي السوق
↚
نروح عند الجد تحديدنا البنات
كانو قعدين يرتبو اغراضهم
قالت سلاف:ابدنا ماعندي طاقه لي الدراسه
قالت جوري:يابنتي احمد ربك انها اخر سنه وصدقيني راح تعدي وتمشي بسرعه
قالت سلاف:ان شاء الله
دخل عليهم مازن:قال تبغو ايسكريم
قالو ايوه
قال ابشرو الحين اروح اجيب لكم
وراح
عند الجده وام عزيز كانو يسولفو وشافو الساعه كانت 9وقت العشاء
نادت ام عزيز بناتها جوا البنات
جوري:هلا ماما
الام:يابنتي قومو جهزو العشاء يلا الحين يجو ابوكي وجدك
قالو طيب وراحو
قعدو يجهزو الاكل اله دخل عليهم مازن
قال مازن:جبت لكم كل النكهات
قالت جوري:الله يامازن والله جات بي وقته
قالت سلاف:من جد ياهو حر مره كويس جبت لنا
قالو مره شكرا
قال مازن:ولو انتو خواتي ابشرو بي اي شي وبعدها طلع
وكملو البنات تجهيز العشاء وبعدين جاء ابوهم والجد
وراحو حطو العشاء وتعشو كل واحد طلع ينام لنو بكره دومات
في بيت ابو سلمان
تعشو وخلصو وطلعو الاب والام ينامو
قال سلمان:وش رايكم نقعد في الحوش نسوي زي دايم
قال ملاك:تم مع شاهي ريمان اكتمل القعدها
قالت ريمان:دام كذا خلاص انتو روحو جهزو القعدها برا وانا بروح اسوي الشاهي
قال محمد:تحتاجي مساعده
قالت لا
راحت وهم طلعو برا يجهزو خلصو كلهم وقعدو يستنو ريمان فجاء دق الباب
عزيز سمع صوت في الحوش ودق الباب عشان يتحجبو
قام سلمان يشوف مين طلع عزيز قال لي ملاك تتحجب
ودخلو يوم جاء بيدخل قال سلمان
قال سلمان:تعالي اقعد معانا
رد عزيز:ابشر بس ابدل
ودخل يوم دخل بدل وهو طالع طلعت ريمان يوم طلعت كانت بدون حجاب وصادفو بعض ريمان ما كانت تدري عزيز فيه
قال عزيز:سبحان❤️🔥.
ودخل يوم دخل بدل وهو طالع طلعت ريمان يوم طلعت كانت بدون حجاب وصادفو بعض ريمان ما كانت تدري عزيز فيه
قال عزيز:سبحان من خلق العيون السود
ابتسمت ريمان وزبطت حجابها على السريع وطلعت برا وبعد بي شوي لحقه عزيز
قالت ريمان:جاكم اطلق شاهي في الحياه
قال سلمان:انا اشهد انو فعلنا اطلق شاهي
قعدت تصب يوم وصلت عند عزيز وصبت لها اعطتو وبي الغلط مسكو يد بعض وبسرعه سالت يده عشان محد ينتبها(كويس ولدنا ما انحرق وله راح فيه😭😭)
بعدها قعدو يسولفو قال محمد
محمد:ريمان تذكري يوم فقشتي ولد الجيران ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قال ريمان:احسن مين قال له يتغزل فيني لو انتو مو جيتو كان مسحت في وجه الشارع كله قليل الحيه
قال سلمان وهو يضحك:حرام عليكي خليتي فيه علامة جوده يجيني سوال دايم اذا تزوج وسادتى زوجتها هذي من مين وش بيقول
ملاك وهي تضحك:ابد طال عمرك يا زوجتي الحبيبه غزلت بنت جيرانا وفقشتني
قال عزيز:ايش السالفه مو فاهم عليكم
قال سلمان:ابد طال عمرك في مره كانو خواتي رايحين البقاله لنو انا ومحمد ما كنا موجودين استاذنو من ابوي وراحو لحقهم ولد الجيران قال لي ريمان الرقم يا حلوه قالت ريمان بتنقلع وله اهبدك بي الشنطه قعد يلحقهم وطلعو من البقاله يوم قربو لي البيت سحب شنطه ريمان وريمان راحت سحبت شنطتها واخذ حجار وفقشتو وقامت فيه ضرب وقته احنا وصلنا وشفنا ونزلنا من السياره جري وبي القوه فكنها وسالتها وش صار وعلمتني قسم بالله يا اكل مني كف طيرو ومحمد كمل عليها هذي كل السالفه
عزيز ناظر في ريمان نظرت فخر
وقال عزيز:قسم بالله انها اخت رجال وبنت رجال وقال بي همس محد سمعو غيره وزوجة رجال طالعة فيه يوم فهمت مقصدو وابتسمت
وقعدو يسولف الين ماقال سلمان لنو يدري انو عزيز يحب ريمان وريمان كمان يدري انو اختو تحبو
قال سلمان:عزيز بسالك انت تحب
عزيز ناظر في ريمان وبعدين رجع ناظر في سلمان وقال:اي ومو بس احبه اله اعشقها واهيم فيها متى بس النصيب يحن ويجمعنا
محد فهم مقصدو غير سلمان وريمان الي ابتسمت وعرفت انو جوري قالت لي اخوها وفرحت اكثر يوم تطمنت انو هو كمان يبادله الحب
قال سلمان وهو يناظر في اختها: يارب يجمعكم مع بعض
بعدين غمز لي سلمان وفهم سلمان انو يبي يسوي مقلب بي ريمان
قال سلمان:اله ياعزيز متى ناوي تخطب بنت خالتك الي تحبها
قال عزيز وهو ماسك الضحك على وجه ريمان:قريب ان شاءالله بس اخلص اثاث الفلا
ناظرت ريمان في عزيز وعيونها كله دموع وقامت وقالت
ريمان:يلا انا استاذنكم بروح انام
عزيز وسلمان عرفو انو زعلت من عيونه الي امتلت دموع
بعدها الكل قام معاد عزيز وسلمان
قال عزيز:حمار زعلت الحين كيف ارضيه
قال سلمان:اسمع هي اذا تضايقت او زعلت تروح تاخذ شاهي وتطلع السطح تطلع كل الي في قلبها بسمحلك بس هذي المره تروح له واثق فيك
وتركو سلمان وراح ينام فكر شوي عزيز وطلع السطح
نروح عند جوري الي قعدها على جواله وتسولف مع صحباتها
فجاء تذكرت سلمان هي تحبو من كانو صغار بس ماتدري اذا هو كمان وله لا تنهدت بضيق وقامت تصلي
وبعد ما خلصت قعدت تدعي قالت يارب اذا اي نصيب معاها اجمعني فيه
نروح عند سلمان
قعد يفكر كيف يفتح ابوها انو يبي يتزوج بنت عمها جوري
هو يحبها بس محد يدري غير عزيز
عزيز معلم سلمان عن حبو وسلمان كمان اصحاب من هم صغار عشان كذا علاقتهم قويه
قام صلى الوتر وبعد ما خلص قعد يدعي قال يارب اجمعني مع من احب واجلعلها من نصيبي
نروح عند ابطالنا
كانت ريمان في السطح وتبكي وتشهق وكانت تقول يارب انا حبيتو وتعلقت فيه وطلع يحب غيري وانا متوقعها يحبني اخخخ ياقلبي ماكانت منتبه لي يشوفها وقطعو قلبو عليها
قال عزيز:اخخ تبكين يا العيون السود ما توقعتك كذا تضعفي
قالت ريمان:يمه وش جابك وبعدين وش دخلك فيني روح لي بنت خالتك
قال عزيز:جابني قلبي وبعدين هذا مقلب مني ومن سلمان ترا انا بكبري ما احب بنت خالتي اشوف هذي العيون السود واروح لي غيرها
قرب منها وقال❤️🔥.