📌 روايات متفرقة

رواية يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع الفصل الاول 1 بقلم شروق

رواية  يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع الفصل الاول 1 بقلم شروق

رواية  يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع  pdf الفصل الاول 1 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية  يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع pdf الفصل الاول 1 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية  يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع الفصل الاول 1 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية  يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع الفصل الاول 1

رواية  يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع الفصل الاول 1 بقلم شروق

رواية يلتفت لها القلب والعقل الفصل الاول 1 بقلم شروق

.
الشخصيات
.
بيت عايله الجارحي
الجد ابو عبد العزيز العمر :٦٣
يحب عياله والاكثر فيهم اخر العنقود فهد دايماً هواش وضحك مع فهد لكنه جدي بعض الاحيان وكلامه على العين والراس
الجده ام عبد العزيز العمر:٦٢
حنونه وطيبه مره وعلى نياتها
عبد العزيز العمر:٤٩
باله طويل ومقضي اغلب وقته مشاكل مع زوجته
الزوجه حصه العمر (٤٧)
تركي :٢٦ مشكلجي مره وعصبي يحب يحارش بس انه طيوب
توق بطلتنا العمر :٢١سنه
تُعاني من نوبات الهلع من الصغر اغلبها كانت بسبب مشاكل امها وابوها ،معاها فوبيا من الدم والمافيا والسبب تركي
دايم يخوفها ويسوي فيها مقالب
مها العمر :٤٧
خبيثه تحب المشاكل وتدور الزلات وتحب تلاقي سالفه وتعلق فيها بالزين والشين حتى زوجها ماتركته بحاله!
عيالها:
سلاف:٢٢
سعود:٢٧
ايلاف:١٩
عايض:٤٨
ماخذ من اوصاف ابوه وكثير
الزوجه هند العمر:(٤٦)
ريماس :٢٠
غيث:٢٥
لين:٢٢

منيره العمر :٤٦
طيبه مره ساكنه مع اهلها بعد موت فواز الله يرحمه
حور:(١٨)
هناء :٤٥
تنحب مره ورغم عمرها الا انها مطبقه مقوله ماله دخل العمر عايشه حياتها وبالراحه بعد
هديل:(٢٢)
سلطان:(٢٧)

نايف:٢٨ انسان هادي جداً غيرته مُبالغه بالنسبه للي حوله
فهد:٢٧
يُلقب بـ مهرج العايله فرفوش دايم واذا ابوه جاب طاري الزواج انحاش عشان مايكلمه فيه لكن من وقع بالحب يتغير حاله
صورة ملف r_iixeer الشخصي
.
عايله ال تميم
الجد :ابو سلمان عمره٦٢ عصبي مره وشديد اهم ماعنده كلام الناس عايش حياته بالديره بحكم عقل اهل الديره واطباعهم الخايسه كلامه يمشيه على الحرمه دمعه الرجال ماتنزل حتى في الموت الخ...
الجده:٦٠ حنونه مره ماتنسى موتة ولدها وبُعد ضناه عنهم ( سلمان)
سلمان :العمر٤٨ انسان مُسالم توفى بحادث شنيع هو وزوجته وشهد بنته وولده بدر
ولده : رعد العمر٢٦ انسان انقلبت حياته بعد موت اهله كره الديره وعادتهم وتقاليدهم وابتعد عنها
(ظابط)

العم مشاري:٢٨
عويض:٤٣معلم عقيم
الزوجه نوره:٤٠

هدى : عايشه مع امها بعد موت رجالها معاها بنت وولد زوجها
حنين :٢٣
صقر:٢٥ ابوه كان متزوج امه وام حنين
لكن ماتو رغم حنان هدى معاه لكن يبي احد يفهمه مدمن شرب كحـ *ول
العم فارس::٣٠سنه

الباقي بتعرفوه بالبارتات الجايه
الجد ابو سلمان : سلمان وانا ابوك اطلع من بدري عشان تلحق على الموعد وترجع بدري
قام سلمان وقال :على هالخشم
طلع هو وزوجته وشهد وبدر
شاف رعد ولده من برا
رعد: وين رايحين ؟↚

شهد : شفيك رعد نسيت موعد بدر؟
رعد: والله اني نسيته
التفت على ابوه وقال :يبه انتبهو من الخط
تقدم منهم وسلم ع راس امه وابوه وكان بيمشي لكن
استوقفه صوت بدر وهو ينطق بـ: رعد وانا وشهد مالنا نصيب ولا؟
التفت لهم وضحك بخفه وسرعان ما اقترب منهم الاثنين وضمهم
سلمان بـ استعجال :يلا يلا بنمشي وانت يارعد انتبه لنفسك وانا ابوك وخلك عاقل واركد
ابتسم رعد وأشر على خشمه ونطق :ابشر على ذا الخشم
ام رعد :ودعتك الله ياحبيبي يلا مشينا
توجهوا كلهم وركبوا السياره
.
الجد
شاف رعد داخل البيت ناظر ساعته وماعاد باقي على اذان الفجر كم دقيقه
نطق بـ: لاترقد لين تصلي صلاة ربك في المسجد
هز راسه بـ ايه ودخل
ناظرته الجده:بقوم اصلي لي ركعتين قدام يأذن
هز راسه ونطق الجد: اجل انا بقوم اصحي الوراعين عشان الصلاه
وجه الجد بأحفاده وعياله كلهم وبدا يأذن وكبرو وصلو صلاتهم
سلمو من الصلاه
التفت رعد على جده ونطق:انا بقوم ارقد تعبان ماجيت الا متأخر
الجد هز رأسه بمعنى روح
وتوجه رعد للبيت وحط راسه على مخدته وسرعان مانام من التعب
.
على الساعه ٨ صراخ مالي البيت الناس كلها صاحيه
كانت تصرخ وتنطق بـ:ياويل حالك ياعيده ولدك واهله راحو( ام سلمان )كان يسمع صوت صراخ وهو في بيت ابوه لكن كان يجهل صوت من
داخل بنومته العميقه
صحى من نومته على ضربه في ظهره من رجل عمه اللي نطق بـ:قم قم اهلك ماتو وانت راقد
التفت له كان بعدم تصديق لكن رجع له صوت الصياح كان يسمع
من بين الكلمات ( أن لله وإنا اليه راجعون) الله يعوض رعد في اهله الورع طايش ومن يعقّله!
رعد
جلس على فراشه يحاول يستوعب يحاول يفهم الي يصير لكن مايقدر التفت على عمه ونطق بعدم استيعاب:تكفى ياعمي انت صادق؟
كان بيتكلم عمه لكن قاطع كلامه دخول اهل الديره كلهم ما اعطوه مجال يرفع نظره إلا كل واحد فيهم ينطق بـ: عظم الله اجرك يارعد الله يعوضك احسن الله عزاك الله يصبرك الخ.. وكأنهم يزفون لهم خبر مُفرح!
~
قام بسرعه من مكانه بدون اي كلمه وطلع يركض برا البيت شاف الناس كلهم متجمعين حول بيته وايقن فعلياً ان فيه شي صاير حس بالعبره خانقته يبي يفهم اللي صاير هو للحين صغير كيف اهله تركوه توه طايش يبي من يعقله
توجه لسيارته وركبها يبي يبعد عن الكل مايبي احد
.
الحريم
ناظرتها ام مشاري بحزن ونطقت: الله يصبرك ياعيده
عيده من بين دموعها :ياحر كبدييي وانا امك الله يعوضني بالجنه
بكت هُدى بحرقه على سلمان اخوها وحبيبها كانت تشوف حنين مفجوعه من المنظر المهيب الي قدامها
ضمتها لصدرها وبكت
بحكم ان الاحفاد والعيال صغار كانو اول مره يشوفون عزا كذا
.
الرجال
ابو مشاري :متى الدفن يبو سلمان
ابو سلمان بجلافه:الساعه ٢ الظهر
.
—(اهل الديره ماخذين مقولة الرجال مايبكي الدموع للحريم)—

بارت ٧
رغم الحزن الي بصدر ابوه لكنه صامل انه مايبكي
راح عويض للحمام يُكرم القاري يحس انه ماعاد يصبر من اول وهو يكابر ويكتم عبرته بس ماقدر بكى بحرقه بالحمام
فارس :تايهه مايدري وين يروح هو حنون وبزياده بعد مايتحمل مايعرف ليش اهل الديره عقولهم كذا متحجره
يبي يضم احد هو محتاج احد الحين
كان يدور امه يبيها الحين ماعاد يقوى من اول يكابر
توجهه للمغاسل غسل وجهه ولف من فتح الحمام وطلع عويض كانت نظراتهم متبادله قرب فارس من عويض وضمه بقوه وبكى على طول ونطق :اهخخ ياعويض
طلعت منه شهقه كان كاتمها شد عليه بقوه ونطق :الله يرحمهم

عويض يمسح دموعه نطق :يالله وانا اخوك بنروح نغسلهم ونصلي عليهم
نطق فارس : اطلع وانا الحقك
دخل الحمام (الله يكرمكم)وبكى بتعب هو تعبان كيف محد يبكي على فراق اهله؟قام بسرعه وتلثم وطلع من الحمام
متوجه لقسم الرجال
واجهو مشاري ونطق :
عويض ابوي يقول خله يجي ويجيب رعد معه
نطق عويض:بنتظر فارس يطلع الحين واجيك
طلع فارس ومشو كلهم متوجهين للغسل والدفن
عند رعد :
كان يتمشى بالشوارع يشغل نفسه في اي شي يحاول مايتذكر الي سمعه
دق جواله طلعه من جيبه وكان عمه رد عليه بهدوء
عويض:رعد ابوي يقول خله يجي قو نفسك وتعال ادفن اهلك والدموع للحريم
سكت شوي وهز راسه كأنه يشوفه دخل سيارته وجلس يفكر ليه الرجال ماتنزل دمعته ماله انسان وله مشاعر ليه عقولهم كذا الي مات ولده وزوجته و٢ من احفاده ولا بكى هو مستغرب من نفسه ليه للحين مابكى
شغل سيارته وتوجه لجده يبي يتأكد هالمره هم ماتوا ولا لا
دخل المقبره وشاف الناس كلهم متجمعه مشى يبي يشوف الحقيقه بعينه عشان يستوعب
جد: رعد تعال احفر قبر ابوك
امك واخوانك حفرنا قبورهم
قبل يتكلم رعد ..
تقدم الجد ومسكه من عند كتفه ونطق :يالله انت ماتفهم؟
تقدم منه فارس وضمه بهدوء هو يعرف مستحيل احد يتحمل فراق احد شد عليه
تقدم وبدا يحفر مانزلت منه دمعه وحده
الجد: يابو مشاري ازهمهم يجيبون الجنايز
نطق ابو مشاري :يلا ياعيال
نزلوهم من سيارة الموتى وهو يناظر فيهم شاف اهله كلهم ينزلون في القبر نزل على رجوله يناظرهم ٤ اشخاص وكلهم اهله نزل راسه يبي يطلع عبرته المخنوقه
لكن الجد تقدم بسرعه وقرب منه ونطق: قم بتبكي يالرخمه صدق
قام رعد وناظر فيه ونطق : الحين موت اربعه اوادم من اهلك مانزلت دمعه منك انت انسان؟
تقدم منه عويض ونطق: رعد وانا عمك اقصر الشر وتعال
تقدم رعد ودفن اهله وودعهم ماعاد مابيجي هنا ابدا هو حتى دمعته مانزلت من كثر صدمته وشعور الكتمه ماعاد يقوى طلع بسرعه برا المقبره لكن استوقفته يد صقر وفارس التفت عليهم ضموه الاثنين يبغونه يبكي عشان مايأثر عليه كان تايه ضمهم شد عليهم وطلع على طول لـ سيارته دخل بيت ابوه واخذ ملابسه واغراضه كلها ماعاد بيجلس بالديره هاذي

نرجع للواقع
ندمان قد شعر راسه كيف انه فقد ولده وعياله ولا نزلت منه دمعه ليه كذا ليه انزرع فيهم الشي ذا للحين مقهور على حفيده الي مايعرف عنه شي تركهم رعد قبل ٨ سنوات محد يعرف عن شي غير فارس
هو الي ياخذ اخبار رعد هو الي يتطمن عليه رغم الي صار ماتركه
يعرف عن الشتايم الي تجيه ويعرف كلام الناس عليه يعرف ان رعد توظف وصار ظابط ورتبته حلوه يدري انه تعب ومافي احد سنده ولا سئل عن حاله هو مايقوى يرجع لديرته مايبي يتذكر انهم اجبروه مايبكي بيوم وفاتهم
نرجع للواقع —
بيت الجد ابو عبدالعزيز .
الجد: انت تسمع الكلام ولا لا؟ علم بنتك من الحين قل زواج وبزوج اخر زماني ندخل السجون والسبب ان بنتك المصون عيّت عن الزواج مهو على كيفها
تنهد بتعب وجلس خايف واكثر شي خايف عليها هي بتنصدم مابتوافق ولو بيجبرها بتنكسر مايقوى على كسرها
عند الحريم ..
دخل الجد عليهم ورد السلام عليهم
جلس وعكازه قدامه ومتكي عليه نطق الجد: الاسبوع الجاي
اول ماتكلم ابتسمت مها
وكمل كلامه الاسبوع الجاي ملكه توق بنت عبد العزيز
ام تركي:وشو وشو على كيف من؟ توق! البنت صغيره وهي اكيد مابتوافق؟
الجد :ماهو على كيفها بزوجها عشان عمها وبعدين انا ارجعها معززه مكرمه
مها: يبه هو نفسه ولد الشوارع الي ماله اصل ولافصل ولانعرف وش نهايته
الجد: اي هو بشحمه ولحمه
مها ابتسمت :طيب يبه مو حرام ليه تعطونه توق
تفاعلكم يحمسني 🥹🫂↚
ام تركي: مهي توق الي تنجبر على شي ماتبيه
الجد: اقصري الشر ياحصه زواج ورق بس
طنشت ام تركي مشت متوجهه لغرفه توق دقت الباب ودخلت
لقت عبد العزيز عندها ناظرت فيه ثواني ونطقت ممكن نتكلم؟
عبدالعزيز هز راسه وطلع معاها
حصه : ممكن اعرف ايش الي قاعد يصير
عبد العزيز : تركي متهاوش هو ونايف مع رعد وطعنه نايف ورعد معيي يتنازل الا بشرط انه يتزوج اي وحده من خوات تركي ولا نايف
حصه : بنتي مالي معطتها احد ولا ارضى بـ ذا الشي
عبد العزيز ابتسم بسخريه: يعني انا راضي تبين ولدنا يعفن في السجون ؟
عالعموم الزواج بس على ورق يعني بتكون عندنا هو يبي يقهرهم بس
وطلع من عندها
سعود:طلع من المجلس متوجه لسيارته لكن استوقفه صوت الجد وين رايح؟ التفت له سعود بروح لسلطان بنروح مع عمي عبد العزيز لـ رعد يمكن يتنازل
الجد: ياويلكم لو تترجونه ورع الشوارع ذا
طلع سعود وسلطان وعبد العزيز متوجهين للمستشفى
عند رعد كان يناظر في سقف غرفته محد يعرف عنه شي ماله احد حتى فارس ماكلمه له اكثر من ٨ اشهر مايبي احد هو لو محد يحارشه كان وجوده مثل عدمه بس يثيرون اعصابه ومحد يسلم منه لكن هالمره طعنه نايف وتركي ومابيخليهم
قاطع تفكيره دخول عبد العزيز وسعود وسلطان ردو عليه السلام
رد عليهم رعد : وعليكم السلام
عبد العزيز : والله يارعد انت عاقل وفاهم ونحنا جايينك عشان تتنازل ماعندنا بنات لزواج
رعد :بكيفكم اجل حقي مالي متنازل عنه

ابتسم لهم : الحين عرفتوا مكانتي
سلطان : نحنا جايينك عشان تتنازل
سعود: اقصر الشر يارعد وخل كل واحد فينا يروح بحاله
رعد: وانتم خليتو فيها حال؟ رايح بطريقي دايم وهم الي يتعرضون لي وساكت لهم احترام للمكان لكن هالمره ماني بساكت

عرفو ان كلامهم مابيفيد وطلعو من عنده راجعين البيت
بيت الجد ابو سلمان
مشاري:حنين يابنت
حنين: هاه ياعذاب حنين وش تبي
مشاري :ياسلقه انا خالك احترميني
حنين : اخلص علي انا ماجيتك تعلمني الاحترام
فارس جالس بالجلسه يسمع كلامهم ونطق :ياحنين ذا وجهه ماهو وجه احترام ماعليك سوي الي تسوينه انتي في وجهي
ضحكت حنين : طيب صقر وينه ؟ ماشوفه
فارس : توه قام من عندي
التفتت على مشاري قالت وش رايك لو نطلع الليله بدون احد يدري
مشاري:الله يسلم لي عقلك احلفي
حنين : والله
رفع رجله مشاري ناوي يهبدها فيها لكنها قامت بسرعه ونطقت :الله يعين زوجتك والله انك نكبه صدق

ند صقر يمشي بسيارته حط راسه على الدركسون وبكى بأعلى صوته يبي امه مشتاق لها ( التفت وناظر المشروب على جنب وقعد يردد يارب احرمني لذه معصيتك يارب احرمني لذه معصيتك يارب احرمني لذه معصيتك قفل على نفسه في سيارته وفتح شوي من الشباك شرب وهو يبكي يبي ينسى هو يلجأ له عشان ينسى
بيت ابو عبد العزيز——

الجد: الكل الليله على الساعه ٨ القاكم متواجدين ابيكم
وانتم (يقصد العيال)يلا قوموا الحقوني على المسجد قامو الكل يتوضون ويلحقونه
عند توق سمعت الاذان ودخلت الحمام اكرمكم الله وطلعت للبنات عشان يصلون
خلصو من صلاتهم على دخول جدهم واحفاده
تقدم فهد يركض ونطق :يابختك يافهد كل حبيباتك موجودات
الجد تقدم لهم:ماقول الا الله يعوضني فيك ذا كبرك وتهارش يلا الحقوني كلكم بالمجلس
هديل تقدمت من فهد :

هديل :فهودي ياعيوني زعلت؟
فهد:يعيون فهد ازعل من ايش
حور : ذا ماله احساس ماعليك امداه ينسى
فهد : اقول انتي هيه يالنتفه ياورعه اقصري حسك لأوطاك
سلطان : يلا يلا امشو جدي ينتظر
بالمجلس على يمين الحريم والبنات واليسار العيال والجد بالنص
الجد: انتم كلكم تعرفون وش سوا نايف وتركي؟ بـرعد حست برعشه بجسدها بمجرد طاري اسمه الجد وكمل وهو وافق يتنازل لكنه شرط وشرطه عند بنت عمكم توق
مها ابتسمت : وش شرطه يبه
الجد:خطب توق على سنه الله ورسوله
ماكمل كلامه الا تركي قايم بسرعه ونطق :والله ماياخذها يعقب يبي يقهرني فيها
تقدم من توق ومسكها ونطق:والله محد يجبرها على شي
الجده :ياورع اقصر حسك ماحد قال لكم اطمرو علاه وهو رايح بحاله
افهم الزواج بس على ورق يعني بتقعد معك في البيت
الجد : لا لا خليهم هو ونايف من سجن لسجن
خل الرجال يضحكون علاهم
الجد : اساسا توق وافقت ولا لا ياتوق ؟ ليكون ترضين بسجن عمك واخوك
توق لفت عليه بحده ونطقت :انا مالي موافقه
تقدم تركي وسلم على رأسها ونطق:ماعليك محد بيجبرك
الجده : ماهو على كيفكم ياورع افهم تقعد معك بالبيت واختك موافقه وزواجها الاسبوع ذا على ورق وانتهينا
وكمل الجد: هو اساسا يقول مايشرفني اخذ من عندكم ومن الحين اقول لكم كلكم زواج توق وبيتم
توق: والله مأخذه لو مادري وش يصير قامت من عندهم متوجهه لغرفتها مقهوره من ابوها ليه مادافع عنها هو مايبيها؟
عبد العزيز : وانت ياتركي نهايتك اذا ماوافقت توق بتروح مع عمك نايف
تحسب يوم انه سكت متنازل لا ياعين ابوك وتوق بتوافق ولا تضغط على البنت
ضحك تركي ونطق: نشوف

عند البنات :
هديل : هو منجده ذا يبي يغصب البنت
لين : جدي ذا غريب مره معك مره عليك
ايلاف : هو عشان عمي نايف في السجن ومقهور
حور: حتى ولو ليه مأخذ مننا نحنا ليه توق؟
سلاف: جدي اساسا يقول رعد يبي اخت نايف ولا تركي وعمي نايف شوفة عينك وتركي ماعنده غير توق
هديل: طيب ايش رايكم نروح لها نسليها شوي
هزو راسهم البنات وطلعو كلهم متوجهين لها
عند الحريم ——
مها: هاه ياحصه ترضين تعطين بنتك ورع الشوارع
حصه ناظرتها بحده:انشغلي بنفسك ماعليك فيها
الجده: لاتظغطون على البنت وهي موافقه انتي وتركي تعبون راسها يرضيك نايف له ف السجن ٤ ايام وبنتك حضرتها رافضه باقي يوم وتوافق ماهو على كيفها هو على ورق
سلطان : تركي اسمعني انا فكرت وقلت مادام انه على ورق ورا مانعطيه وكم شهر ونطلق
تركي: انت تعرف رعد كذاب يقول كلمه الحين وبعدين كلمه
سعود: اذا تبي الصراحه ياتركي انا اشوف ان الادمي رايح بحاله وانتم الي دايم تتمشكلون معه عشانه جاي وساكن عندنا بالديره من زمان وحكمتو عليه انه ولد شوارع
قاطع كلامهم دخول الجد ونطق: ابشركم ان توق وافقت
فز تركي من مكانه ونطق: انت ظاغط عليها انا اعرفها هي ماتبي وقام بسرعه متوجه لها
عند توق : هي وافقت مستحيل تخرب علاقه امها وابوها ويدخل تركي السجن مع نايف
تركي دق الباب على توق وسمحت له نطق بحده: انتي كيف توافقين صاحيه؟
توق : خلاص هو على ورق وجدي يقول وافقي وانا اطلقك منك
تركي: يضحك عليك وانتي مصدقه والله ماتاخذينه وانا حي
نرجع بالاحداث شوي ——
عند الجد : دق عليها باب الغرفه ودخل
الجد: بتوافقين على رعد وانتي ماتشوفين الدرب وانتي فكري فيها لو بيدخل تركي السجن بيتهاوشون امك وابوك وكل واحد يقول لثاني انت ماتعرف تربي

وبتوصل لطلاق ياتوق ونهايه محاوله القتل السجن والاعدام وعمك واخوك ماقصرو فيه وطعنوه انتي تحسبينه للحين يوم انه ماسجن تركي حباً فيه لا ياعين ابوك يبي يعطينا انذار زي ماسجن عمك بيأخذ اخوك وطلع من عندها يعرف انها بتجيه وتقوله موافقه
فزت بسرعه من مكانها ونطقت : جدي انا موافقه لكن عندي شرط انه ماياخذني ابقى هينا وبعدين يطلقني
الجد: تيسر ان شاء الله
نرجع للاحداث
تركي: يفكر كيف انه يبعد رعد عن توق يبي يلغي فكره الزواج من عقله
قاطع تفكيره فهد : ورع امش معي يلا ابوي مرسلنا للحلال
تركي:مالي رايح
فهد: ماشاء الله عليك والله بتروح معي تبوني اكرف لحالي والله ماكرف اساسا المفروض تقولون لي ياعمي فهد انت اجلس ونحنا نخدمك
تركي طول مافهد يتكلم مسدد اذانيه نطق:
بس بس بالع راديو خلاص اسبقني وانا جايك
تفاعلكم يحمسني 🫶🏻
الجد: فهد عاني اعلمك ماتشوفك عيني انت والي معك الا الساعه ١٠ الليل ابغى انسم منكم ومن احساسكم (اصواتكم)
غيث:افا عليك ياجد طرده محترمه على الاقل احترمنا لو لا الله ثم احنا كان مالقيت من يشوف حلالك
الجد التفت عليه ونطق: لا يارجال تراني طالبك
سعود : ناظر فيه وكاتم ضحكته يعرف ان جده بيجيب العيد في غيث كالعاده
الجد تقدم من غيث ونطق: تعال وانا جدك بسلم على راسك والله انكم نعمه من الله
وقف غيث والابتسامه مزينه وجهه يناظر العيال وتقدم من جده
سلطان: لا لا ياربي ياغيث لا
وقف عند جده والتفت على العيال يبي يقهرهم لكن صقعه الجد على راسه بعكازه وقال :ياقليل الحيا جايني تبيني اسلم على راسك ماعاد به عيال
انفجرو العيال ضحك على غيث وحالته يعرفون ان الجد دايم بمضاربات مع غيث ودايم يلقم
الجد ناظر فيهم كلهم ونطق يمين بله لو ماتنصرفون من عندي ماخلي واحد فيكم صاحي واخذو لكم لبسً يدفيكم
طلعوا كلهم من المجلس متوجهين للحلال الي يبعد عن الديره بشوي
عند السياره: كانو يتضاربون

عند السياره: كانو يتضاربون من يجي قدام
سكتو كلهم من نطق فهد : عيب عيب انتم كبار والله لو ان نايف عندكم ليمردغكم كلكم اهم شي انا قدام
سلطان نطق: اسمعو الحين انا فكرت يكون قدام انا وفهد وورا سعود وتركي وغيث
غيث: لا والله انا قدام وتركي معي وانتم اركبو ورا
صقعه فهد على راسه ونطق:عيب احترمنا انا اكبر منك وكلامي يمشي ويلا زي ماقال سلطان
دخل غيث السياره يتحلطم (هذا حالهم دايم اذا بيروحون مكان )
بيت ابو عبدالعزيز .....
الحريم —— قطع سواليفهم من نطق الجد: الليله ملكه توق
مها: يبه مايمدي نجهز ليه
الجد: على ورق ومحدن بداري لمن شاف ولامن سمع
توق انصدمت: ليه الليله ؟
الجد والجده بنفس الوقت : خير البر عاجله
توق لفت على امها وقالت: يمه
ام تركي : قامت على طول ولحقتها توق
توق: يمه لا تكفين مابي انا صغيره انا اخاف من كل شي مابى اتزوج
ام تركي بكت على طول؛ مابيدي حيله انتي وافقتي بنفسك وبعدين ياروحي انتي على ورق بتبقين عندي محد بيبعدك عني لاتخافين وضمتها
بكت على طول هم حملوها هم اكبر من طاقتها هي محتاجه حضن امها دايماً تلجأ له
بيت ابو سلمان ..
دخل عليهم صقر والتعب واضح على عيونه فزت حنين
فزت حنين اول ماشافته ومسكت وجهه بين يدينها وقالت:صقر ياعيوني وين كنت فيك شي انت طيب
ناظر فيها صقر يحبها ويحب اهتمامها فيه هي وامه ( هدى ) هم سبب عيشه
صقر: لا ياعيون اخوك مافيني شي امي وينها
حنين : داخل بالمطبخ تبي اكل جوعان
هز راسه بالنفي :
دخل على هدى وتقدم سلم على راسها : يمه
هدى: ياعيون امك وحضنته
صقر : حضنها وكان متكي راسه على كتفها وساكت
هدى: انت بخير هز راسه بـ ايه
ونطق:طيب الحمدلله↚
نطقت:احط لك اكل تتعشى وتصلي العشاء بيأذن الحين وتنام
رفع راسه من على كتفها : طيب بغير ملابسي واستعد لصلاه واجي
هدى : استودعتك الله
دخل غرفته : ليه يسوي كذا وعنده وردتين يهتمون فيه ويحبونه ليه يكسرهم
صلى ووعد نفسه انه يبعد عن الشي ذا
حنين:يمه وين صقوري
مشاري:يع يع يع ياشين الاسم من فمك
حنين لفت عليه ونطقت:شعليك انت؟ ونادت بـ أعلى صوتها: فروسي
فز فارس من مكانه وتقدم منها : مشاري صح،؟
هزت راسها بـ ايه تقدم من مشاري ومسكه مع شعره ونطق: خير خير علامك عليها
مشاري :اه لا لا ياكلب شعري والله لتندم فكه فارس
مشاري : فارس فكه شعري بسرعه
فارس فلت شعر مشاري وانحاش كانت حنين تضحك عليهم لكنها ارتفعت عن الارض من صقر كان يشيلها كانها باربي بين يدينه وضحك ونطق :ياصغرك يابنت اكبري

هدى : ياصقر اتركها وتعال اكل انت تعبان
تقدم صقر وسمى بالله وبدا ياكل
بيت ابو عبد العزيز ——
الساعه ٩:٠٠ كان خايف يجي تركي ويلغي كل حاجه ورعد طول عليه
قطع تفكيره صوت السياره قام هو وعبد العزيز ورحبو فيه وفي المملك وشاف نايف ولده مع رعد تقدم نايف وسام على راس ابوه وقلطوهم بالمجلس
نسرع بالاحداث شوي
عند الشيخ التفت على عبد العزيز وقال :زوجتك ابنتي توق على كتاب الله وسنه رسوله صلى الله عليه وسلم
عبد العزيز: زوجتك ابنتي توق على كتاب الله وسنه رسوله صلى الله عليه وسلم
التفت على رعد :
قبلت بهذا العقد رضيت بهذا الزواج
رعد : قبلت بهذا العقد رضيت بهذا الزواج
الشيخ : على بركه الله الله يوفقكم ويجمع مابينكم على خير توقيع الشهود
شّهد الجد ونايف واصبحت توق زوجه رعد
عند العيال ——
فهد؛ وقف وقف عند البقاله

كمل طريقه سلطان بس صرخ عليه فهد وقال: انا اذا قلت كلمه تفهمني انا عمك عيب عليك
سعود ضحك: الله والعم الي محد محترمه
سلطان: نرجع البيت احسن انت شايف الساعه كم وجدي قال :١٠ وانتم عندي
فهد: سألتك بله بيفرق الربع ساعه
غيث:لا ياعمي والله مايفرق ماعليك ياحبيبي نخلي الشايب يرقد ونروح انا وانت لاتشيل هم
فهد: ويلموني فيك
تركي: يعيه مايليق ابد
غيث: تصدق نحسب اننا نسيناك
فهد ضحك بقوه
تركي نطق: الله يعوضنا بالجنه نصبر مع الارض وش ورانا
وقفوا عند البيت ونزلو من السياره لف تركي وشاف السياره متأكد انها لرعد دعى ربه انا الي في باله ماصار ركض للمجلس وشاف رعد وعمه نايف وابوه وجده والشيخ
الشيخ وقف: مبروك يارعد الله يتمم لك
رعد ابتسم من شاف تركي ووقف: الله يبارك فيك اللهم امين
تركي مشى بسرعه :واخذ البراد حق الشاهي ناوي رعد فيه
رعد بـ ابتسامه: لا عن الغلط انا وانت صرنا نسايب عيب عليك
تركي : تعقب والله ماتاخدها وبعدين انت كيف اخذتها وانت ماحللت
رعد: ياعين ابوك انا حللت وانا في المستشفى وعاد اذا عن اختك اسأل ابوك
لف تركي على ابوه ونطق : متى حللتها
عبد العزيز: اول ماوافقت
تركي:ماشاء الله عليك يعني انت راضي تعطيه ؟
عبد العزيز: اي موافق وبعدين ماهو ماخذها يعني بتقعد عندك
رعد لف عليه وقال: لا باخذها هي حرمتي ولا انا غلطان؟
تركي : على موتي تاخذها
رعد لف على الجد ونطق: وين حرمّي
الجد: البنت ماترضى هي وافقت لاننا قلنا لها زواج على ورق
رعد: انت الي قلته انا ماقلت شرطي اني اتزوج وانتم وافقتو وانا انتظر برا في سيارتي ابي حرمتي معي
عبد العزيز: يبه انت بنفسك قايل انه زواج على ورق

الجد: ماتوقعت انه ياخذ مننا توقعت بينتقم ويخليها عندنا معلقه ( يعني مو مطلقه ولا ارمله )
لف عليهم تركي وصفق بيدينه وطلع يلحق رعد
طلعو الجد وعبد العزيز لهم عشان مايسوون مشاكل
عند الحريم::::
مها بضحكه :مبروك زواجك من ولد الشوارع
الجده: مها ارفعي علومتك ذا كبرك وتقلين الهرج ذا
هي تحترق من داخل بس مُستحيل تبين لهم قد ماتقدر تخفي رجفتها وتلم شتاتها هي تبي تبكي عشان ماتنهار
تركي بصراخ: توق توق
الجده: البسن ياحريم
تركي: ياولد
الجده: ادخل ادخل متغطين
تركي وين توق
وقفت على طول وقرب منها ونطق: لاتخافين ماعليك مابياخذك
رجفت ومسكت يدين تركي كانت توشك على البكاء لكن تركي شد على يدينها ونطق: لاتبكين
هي تحاول تخفي دموعها وماتبينها
ضمها تركي وهو يدري فيها ماتحب احد يشوفها تبكي
تركي بهمس :امسحي دموعك لحد يشوفها
الجد: توق رجالك يبيك تروحين معه ونحنا مالنا دخل انتي زوجته وله حق عليك
لفت عليه حصه وبـحده:
تركي : تعقب والله ماتاخدها وبعدين انت كيف اخذتها وانت ماحللت
رعد: ياعين ابوك انا حللت وانا في المستشفى وعاد اذا عن اختك اسأل ابوك
لف تركي على ابوه ونطق : متى حللتها
عبد العزيز: اول ماوافقت
تركي:ماشاء الله عليك يعني انت راضي تعطيه ؟
عبد العزيز: اي موافق وبعدين ماهو ماخذها يعني بتقعد عندك
رعد لف عليه وقال: لا باخذها هي حرمتي ولا انا غلطان؟
تركي : على موتي تاخذها
رعد لف على الجد ونطق: وين حرمّي
الجد: البنت ماترضى هي وافقت لاننا قلنا لها زواج على ورق
رعد: انت الي قلته انا ماقلت شرطي اني اتزوج وانتم وافقتو وانا انتظر برا في سيارتي ابي حرمتي معي
عبد العزيز: يبه انت بنفسك قايل انه زواج على ورق

الجد: ماتوقعت انه ياخذ مننا توقعت بينتقم ويخليها عندنا معلقه ( يعني مو مطلقه ولا ارمله )
لف عليهم تركي وصفق بيدينه وطلع يلحق رعد
طلعو الجد وعبد العزيز لهم عشان مايسوون مشاكل
عند الحريم::::
مها بضحكه :مبروك زواجك من ولد الشوارع
الجده: مها ارفعي علومتك ذا كبرك وتقلين الهرج ذا
هي تحترق من داخل بس مُستحيل تبين لهم قد ماتقدر تخفي رجفتها وتلم شتاتها هي تبي تبكي عشان ماتنهار
تركي بصراخ: توق توق
الجده: البسن ياحريم
تركي: ياولد
الجده: ادخل ادخل متغطين
تركي وين توق
وقفت على طول وقرب منها ونطق: لاتخافين ماعليك مابياخذك
رجفت ومسكت يدين تركي كانت توشك على البكاء لكن تركي شد على يدينها ونطق: لاتبكين
هي تحاول تخفي دموعها وماتبينها
ضمها تركي وهو يدري فيها ماتحب احد يشوفها تبكي
تركي بهمس :امسحي دموعك لحد يشوفها
الجد: توق رجالك يبيك تروحين معه ونحنا مالنا دخل انتي زوجته وله حق عليك
لفت عليه حصه وبـحده:
انت مو قايل انه على ورق كيف الحين يبيها.؟
قرب عبد العزيز من توق وضمها له
هي محتاجته من زمان مشتاقه لحضن ابوها الي فقدته في الفتره الاخيره
شدت على ابوها بقوه ماتبي تبعد تبي الامان بس
مر في مُخيلتها كلام اهل الديره عنه وشدت عليه بقوه ضمها اكثر ومسح على شعرها يدري فيها وحيدته ودلوعته يعرف انها تخاف من رعد وهي وافقت عشان عمها نايف وتركي
عند رعد——
طولو عليه ودق بوري سيارته
نطق الجد: يلا البسي عبايتك ولاتخافين ماعليك منه
اخذها عبد العزيز: ودخل غرفتها ولحقته حصه وتركي وقفلت الباب وراها
حصه بصراخ؛ انت وابوك تحسب ان بنتي لعبه عندكم مره على ورق ومره مابتروح وبتقعد عندك
عبد العزيز بصراخ؛ يعني الحين انتي تحسبين اني متعمد واني مستقصد الشي ذا عشان ابيها تروح له
توق كانت مقفله على اذانيها وجالسه بركن الغرفه تكره تسمع الحوارات بين امها وابوها وصراخهم

زاد صراخهم ونقاشهم جاهلين الاثنين الي يطالعون فيهم خرج تركي من الغرفه ناوي رعد وتوق توجهت لبست عبايتها وطلعت ركض كانت ناسيه عيال عمامها ومالبست نقابها كانت تمشي بسرعه تبي تمحي صراخهم من راسها طلعت برا وشافت سياره غريبه تقدمت بهدوء وشافت تركي ورعد يتضاربون توجهت لهم بسرعه تبي تبعد تركي عنه
نطق تركي: والله ماتاخدها وتطلقها الحين اخر زماني تاخذ ولد الشوارع الي حتى اهله مادوروه الله اعلم وش مسوي
رعد: اول ماسمع طاري اهله ماعاد يشوف كان يضرب فيه بشكل هستيري نزف خشم تركي دم
اول ماشافت الدم تذكرت مقالب تركي فيها وصرخت بـ أعلى صوتها :لا لا تركي دم
عند العيال—
سمعوا صوت الصراخ وطلعو برا
كانو يشوفون تركي ورعد بحاله يرثى لها ولازالو مكملين كل واحد يضرب من جهته ركض سعود وسلطان
بالقوه بعدوهم عن بعض
تقدمت توق من تركي وضمته عليها
عرف تركي ان بيغمى عليها وشدها له اكثر والتفت وغطاها بطرحتها
ونطق :فهد ابي ماء
ركض فهد يجيب ماء: سم
تركي: جلس على الارض ومازالت بحضنه فتح الماء وبدا يسمي عليها ويمسح عليها
نطق تركي: توق توق يلا اصحي توق اصحي
ضمها اكثر يبي يحسسها بالامان رجع رش عليها ماء
وفتحت عيونها بهدوء ناظرت الكل حولينها تذكرت كل شي وناظرت تركي
نطق تركي: لاتخافين ماعليك انا معك
نطق رعد: ياعمي انا ابغى حرمتي معي وبمشي
الجد بهدوء: حقك ومحد مانعك توق يابنت يلا قومي ورحي مع رجالك ولاتخافين
ماتنضامين وانا حي
كانت تنتظر ابوها يتكلم بس هو ساكت ماتكلم وقفت بهدوء توجهت للمغاسل وغسلت وجهها وعدلت طرحتها وراحت تلبس نقابها
طلعت من البيت وراحت تمشي بدون تسمع كلام اي احد فتحت باب السياره ودخلت
رعد لف ومن شاف انها جايه نفض ملابسه وتوجه لسيارته
كان بيمشي لكن تركي وقف عند الشباك ونطق :شوفني اعلمك والله لو تضربها ولا تطلع حرتك فيها او تقهرها
ماتشوف مني الخير↚
هز راسه وحرك سيارته طالع
طول ماكان يمشي وهي ساكته ماتكلمت
لف عليها رعد ونطق: انتي بخير
ماتكلمت ولا اعطته اي اهميه كان يحاول يطلعها من صمتها بس هي ساكته ماتتكلم
وقف عند مكان اول مره تشوفه ماتنكر انها خافت كانت تحاول تبين انه عادي نزل ونزلت معه
رعد:بجيب شنطتك وشنطتي خليك هنا
ضحكت على حالها امداهم يجهزون شنطتها
قطع تفكيرها من نطق رعد: يلا امشي معي مشت معه ودخلت كانت تشوف المكان مثل الشاليه بالضبط
نطق رعد: ذي الشاليه من زمان وانا فيها دافع اجارها وكل شي فيها
ناظرت فيه وسكتتت
حاول يقطع صمتها ونطق:تبين تتعشين؟
هزت راسها بـ لا
نطق بـ:تبين تنامين؟ هزت راسها بـ ايه
بيت ابو عبد العزيز
حصه: وين توق يا عبدالعزيز
الجد: راحت مع رجالها
لفت عليه مذهوله ونطقت :كيف كيف تخلونها وهي صغيره؟ وبعدين حتى محد جهز لها ملابس كأننا مانبيها وفرحنا برعد واعطيناه
مها ابتسمت لها: ياحصه ياروحي انا جهزت لها ملابس وكثرت من ملابس المتزوجين
ناظرتها حصه قالت :تدرين ودي اقول جعله في عيالك لكن كلهم احبهم وماقدر ادعي عليهم
ومشت متوجهه لجناحها لحقها عبد العزيز
بالغرفه..
حصه: كيف خليتها تروح انت تعرفها صغيره وقراراتها نحنا الي دايم نقولها لها ليه كذا وبكت بحرقه على بنتها كيف فرطو فيها
عبد العزيز : انا وش اسوي انا ماعرف شي انا انصدمت حتى وداع ماودعتها احسبه حلم ماتوقعت
بكت بحرقه على حال بنتها وتقدم منها وضمها ونطق: اوعدك اوعدك ارجعها لنا هينا عندنا انا معك لاتخافين
بـالصباح في الشاليه:
صحت من نومها ولفت على مكانه فاضي هي البارح نامت وهو نام جنبها هي ماعترضت ولا عارضت نومته جنبها
قامت توجهت للحمام تروشت وصلت ونشفت شعرها طلعت من الغرفه
لايك لُطفا 😔
كانت تدور عليه وتدعي ربها انه ماراح وتركها دورت عليه بالغرف وبالمجلس وبالمطبخ وبالصاله مالقت احد لفت من شافت فيه غرفه مافتحتها وقربت من الباب وطلت براسها كانت تشوفه يسبح ناظر فيها ونطق:بـ ادخلي هزت راسها بـ لا
رجع نطق رعد : توق تعالي
دخلت واشر لها تجلس على زاويه المسبح وجلست بهدوء تام رجولها داخل المسبح وهي جالسه على زاويته مشى لها ووقف قدامها ونطق: تحبين تسبحين؟
ناظرت فيه ونطقت:
اخاف منه
تقدم منها ومسكها مع خصرها بهدوء ونزلها المسبح
المتوسط ووقف بيمشي لكن هي تمسكت فيه ونطقت: بطلع طلعني
طنشها ومشى ولحقته بسرعه ومسكت يده لف عليها:

لف عليها ونطق :شكلك تبين العميق رفعها له ودخل العميق تمسكت فيه بـقوه
ونطق رعد:بتركك الحين تمشين مع الزوايا وانا بكمل
نزلها بالركن حق المسبح وكمل يسبح كانت واقفه مكانها ماتحركت له اكثر من دقيقه يسبح وهي مكانها ماتحركت تقدم منها ووقف قدامها وهي شاده على الزوايا من الجهتين رفعها وجلسها بحيث هو يكون واقف بالمسبح وهي جالسه
يناظرها هي تلتفته بنظراتها يحاول يشغل نفسه بس مايقدر ناظر فيها لثواني وتوترت كانت بتقوم لكنه رجع جلسها وتقدم اكثر منها ماكان بينهم غير نظرات العيون مسك وجهها بيدينه الثنتين وقربها منه والتهم شفايفها كانت مذهوله تماما ماتحرك منها اي شي زادت رغبته اكثر وضربته على صدره وابعد عنها
كانت مصدومه تناظر فيه
اخذ ملابسه وطلع بسرعه
لايك لُطفا 😔💓
بيت ابو سلمان
فارس : يفكر كيف يرجع رعد لدياره مهما صار رعد لازم يرجع لهم
هو يدري بأن ابوه محترق على فراقه وفراق ضناه لكن جبروته ماسمح له يتنازل
عند صقر ——
رجع للبيت ودخل على طول غرفته قفل بابها وجلس عند الباب هو تعب يبي ينشغل حتى شغله مايقدر يركز فيه هو مهلوك كيف يتركه يبي احد يرشده بكى بقهر من حاله دق باب غرفته وكانت حنين ماسمعت منه رد ورجعت تدق
نطقت حنين: صقر حبيبي فيك شي
مسح دموعه صقر: وفتح لها الباب كانت تناظر فيه تعرف ان فيه شي تقدمت منه ومسكت وجهه بيدينها الثنتين هي حنونه عليها وبزياده
نطق صقر بـ: غريبه ليه جايه
نطقت حنين؛ لا تتهرب وتكلم وقول وش فيك ولا بقول لـ امي عنك
تركها صقر ومشى داخل فتح دولابه ونطق: لا مافيني شي بس ابي اخذ ملابسي بتروش واطلع
هزت راسها وطلعت من عنده توجهه للباب وقفله ومشى للحمام يكرمكم الله
بـ مجلس الشيبان بالديره :
لايك لُطفا 😔
بيت ابو سلمان
فارس : يفكر كيف يرجع رعد لدياره مهما صار رعد لازم يرجع لهم
هو يدري بأن ابوه محترق على فراقه وفراق ضناه لكن جبروته ماسمح له يتنازل
عند صقر ——
رجع للبيت ودخل على طول غرفته قفل بابها وجلس عند الباب هو تعب يبي ينشغل حتى شغله مايقدر يركز فيه هو مهلوك كيف يتركه يبي احد يرشده بكى بقهر من حاله دق باب غرفته وكانت حنين ماسمعت منه رد ورجعت تدق
نطقت حنين: صقر حبيبي فيك شي
مسح دموعه صقر: وفتح لها الباب كانت تناظر فيه تعرف ان فيه شي تقدمت منه ومسكت وجهه بيدينها الثنتين هي حنونه عليها وبزياده
نطق صقر بـ: غريبه ليه جايه
نطقت حنين؛ لا تتهرب وتكلم وقول وش فيك ولا بقول لـ امي عنك
تركها صقر ومشى داخل فتح دولابه ونطق: لا مافيني شي بس ابي اخذ ملابسي بتروش واطلع
هزت راسها وطلعت من عنده توجهه للباب وقفله ومشى للحمام يكرمكم الله
بـ مجلس الشيبان بالديره :

ابو حصه : اقول يابو سلمان انت وراك ماتزوج صقر الرجال كبر ويدخل على معاوركم ( اهلكم)
لف عويض: مابه احدن غريب وصقر ولدنا
الجد ابو سلمان : والله انك صدقت ولازم له بنت الحلال الي تستره ويستر عليها
ابو مشاري: البنت عندي واعرفها واعرف اهلها بعد
ابو سلمان : من هي بنته؟
مشاري: يبه الله يهداك مقررين عن الرجال وهو مايدري عنك
ابو عيضه: وانت معجبك حاله لا ام ولا اب مخلينه عند معاوركم
لف عليه مشاري: امي كبيره سن واذا عن اهل عويض فهي حرمه كبيره ومالها بـ صقر والباقي عمته واخته وين المعاور بالموضوع؟
نطق ابو مشاري قاطع حوارهم : الليله نطلع لديره القمراء نخطب من عند جاري ابو عبد العزيز اذا تعرفونه
نطق الجد:اي بالله نعرفه قدام ينقل رجال ونعم فيه
ابو عيضه:لو لا الضروف الي حدته كان ذلحين هو جارنا
ابو مشاري :الحمدلله على كل حال اهم شي انه طيب وبنعمه
بيت ابو عبد العزيز
دخل عليهم الجد ونطق : الليله جايين ضيوف من ديره الحسا واهلهم معهم اعزمي جاراتك اذا تبين
عيده: حياهم الله ي
هناء:غريبه يبه منهم الضيوف
الجد: تعرفون جاري ابو مشاري و ابو سلمان زمان ؟
ابتسمت عيده ونطقت : يامرحبا بهم
الجد: بس ترا اهل ديرته معه
عيده:ازهلها
هناء :بروح للبنات بقول لهم
بالغرفه..
هديل:يمه خير ليه كذا ماقلتو من بدري مايمدي نجهز
سلاف : والله ياخاله انتي شايفه شعري يادوب استشوره
دخلت عليهم مها قاطعه كلامهم ونطقت:
يمديكم يمديكم بدل الكلام الفاضي اكشخو
قامت حور ونطقت: خاله امي وين؟
هناء : تحت بغرفتها
طلعت ركض لأمها دقت باب الغرفه ودخلت
نطقت حور: يمه وش البس
منيره : الدولاب حقك كله ملابس اختاري منه
حور: يمه دايم الكلمه هاذي ماتطلع من لسانك
منيره : بكيفك ترا مافي وقت بيجون الناس وانتي مكانك خذي معك الماء من تحت وحطيه بالفريزر الي بالملحق
هزت راسها ومشت تاخذ الماء وصلته للملحق وطلعت تتجهز
عند رعد ——
رجع ويتمنى انها نايمه كانت منسدحه ولامه رجولها عليها اول ماسمعت الصوت غطت اذانيها وغمضت عيونها بقوه فتح باب الغرفه ودخل شافها متكوره على نفسها استغرب منها تقدم وشال..
شهقت بقوه هي كانت كاتمه بكائها انصدم من فعلتها وتقدم منها ورفعها ونطق: بنت خير ليه البكى!!
ماهتمت له وبدت تبعده عنها
مسكها بيدينه وهزها من عند كتفها بقوه ورفع صوته ونطق بشبه حده: علامك احد مسوي لك شي؟
استوعبت عليه وبعدت يدينه من على كتفها
وجلست على السرير بهدوء ونطقت: ليه تتركني لوحدي؟
جلس على حافه السرير بجنبها ومسح على راسها ونطق:بس!!
توق:رعد
رعد: سمي
توق: ابي اروح لأمي وعد ارجع معاك
رعد بهدوء:لا مافيه الحين يصير مشاكل
لفت عليه ونطقت بـ حلطمه: لو امك كان رحت لها
اول ماجابت طاري امه وقف قدامها ونطق:امي ولا احد من اهلي تجيبين طاريهم سمعتي؟ولا والله لتتمنين الموت وانتي حيه والحين قمي اجهزي ساعه بالكثير واخذك
توق بهدوء :تمام
رعد: يلا بتروش واطلع الاقيك جاهزه
قامت بسرعه من مكانها ولبست فستان وحطت روج ومسكره وايلاينر لبست عبايتها اول ماطلع رعد من الحمام يكرمكم الله نطق بـ : ماشاء الله جاهزه لهدرجه متحمسه؟
ابتسمت وهزت راسها بـ ايه
مشى لبس ثوبه وغترته وتعطر وطلع وهي وراه ركبوا السياره ومشى متوجه لهم
بيت ابو عبد العزيز..
الجد: يافهد قم تحرى الدلال والشاهي عشان لا جو الضيوف يكون كل شي جاهز
نطق فهد: يلا يلا وقام متوجه لأمه
اهل ديره الحسا
ابو سلمان واهله وعياله
وابو مشاري واهله
وابو حصه كلهم متوجهين لديره القمراء عند ابو عبد العزيز
وقفوا السيارت ونزلو كلهم
عند رعد….
كان يمشي ومو منتبه لأي شي لفت عليه توق ونطقت: غريبه من عندهم
لف رعد وشاف الي مالازم يشوفه ذول هم الي حرموه يبكي يوم اهله ماتوا
لف وناظرها كانت شياطين الجن والانس راكبته ناظرت فيه بـ استغراب
فتحت باب السياره بتنزل لكن يده اسرع وسحبها وقفل الباب ولف عليها وعيونه كلها شرار ونطق: انا قلت لك انزلي؟
شغل سيارته ودموعه بتنزل الحين لا محالاه كان يمشي بسرعه قويه لفت عليه توق ونطقت : هد بالسرعه رعد تكفى طلبتك
رعد: انطمي تسمعين ولا والله والله ماتشوفين مني الخير
تمسكت بيدينه ونطقت: هد بالسرعه رعد تكفى
هو الحين مايتحمل صوتها هو حذرها وقالها تسكت ضرب الدركسون بيدينه الثنتين وفزت بسرعه ونطق: انا قايل تنطمين لا اسمع حسك صح ولا لا
فزت بقوه منه صراخه ولمت رجولها مع بعض ودفنت راسها بين رجولها وغطت بيدينها اذانيها زي ماتسوي مع امها وابوها اذا تهاوشو
ناظر فيها هي مالها دخل ليه سوا معاها كذا وهو وعدها انها تشوف اهلها
وقف عند باب الشاليه ونزل وفتح بابها ونزلها معه↚
دخل الغرفه وهو يحس بجسمه يحترق يبي يضرب يكسر اي شي نزل ثوبه وغترته ورماها طلع ملابسه ولبس الشورت حقه يبي يسبح الحين يحاول يشغل نفسه ناظر نفسه بالمرايه وتخيلهم اليوم جايين بعد الي سووه رفع راسه لفوق مستحيل يبكي نزل انظاره للعطر على التسريحه ورفعه وضرب فيه المرايه انكسرت المرايه وطلع اصوات القطع بكل زاويه قرب من كل شي تشوفه عينه وبدا يكسر فيه
اول ماسمعت الصوت فزت من مكانها وراحت ركض
اول ماسمعت الصوت فزت من مكانها وراحت ركض فتحت باب الغرفه
وناظرت فيه كان بحاله اللاوعي يكسر ويخرب وفترات يضحك مقهور قربت منه
لف رعد ونطق بحده :اطلعي اطلعي لاتقربين حذرتك
هزت راسها بـ لا وتقدمت منه وكان معطيها ظهره لف عليها اول ماحس بيدينها على ظهره ارتمت بحضنه وشدت عليه بقوه حاول يبعدها بس هي دفنت وجهها برقبته لفت يدينها حول ضهره وشدت عليه بقوه شد عليها اكثر وضمها هو يحتاج حضن من زمان
ابعدت عنه وناظرت عيونه ومسكت وجهه بيدينها الثنتين ونطقت: رعد انت بخير ؟
ناظر فيها لثواني طويله ورفعها له سندها على الدولاب وسند جبينه على جبينها وتخالطت انفاسه بـ أنفاسها كانت انفاسه منتظمه الا هي متسارعه نتيجه خوفها وتوترها كانت بتبعد
لكن نطق بـخفوت:لا
رفعت نظرها له كانت تشوف نظراته غريبه تجاهها ابعد يدينها من على ظهره وكتفه ورجعها ورا ظهرها ومسكها بيدينه الثنتين ونطق :ارفعي راسك
رفعت راسها وقرب منها بسرعه والتهم شفايفها كانت مذهوله ومصدومة منه ماتحرك فيها ساكن
استوعب على نفسه ونزلها على الارض وطلع برا الغرفه
عند بيت ابو عبد العزيز ——
الحريم :
حنين: يمه من ذولا وبعدين نحنا ليه جينا هينا
هدى: جايين نخطب لـ صقر جدك يقول انه موافق ويبي يكمل نص دينه
حنين بقهر : ليه يمه ليه انا اخر من يعرف
قامت من عند امها تدق على صقر تهاوشه
منيره: حور يابنت وين الماء الي قلت لك عنه اليوم قمي هاتيه سرعه
طلعت حور متوجهه للملحق
عند الرجال...
دق جواله واستأذن يطلع يكلم برا
صقر:ايوه حنين
حنين: صقر ليه ماقلت لي والله زعلت عليك اجل انا اختك واخر من يعرف ليه تسوي كذا
صقر : ايش يابنت مافهمت عليك
حنين: صقر لاتصير عبيط وينك انت بجيك
صقر :عند قسم الرجال بس بجيك وانتي تعالي وانتبهي البسي عبايتك انتظرك
حنين :طيب وقفلت منه ومشت تجيب عبايتها
فتح جواله وشاف رساله من العميد لازم يحضر بكره رفع راسه ولمح طيف يمشي باتجاههم لف من فتح الباب وكانت حنين اشر لها تجيه وتوجهت له عند حور كانت تمشي وكرتون الماء بيدها ماشافت صقر ولا حتى حنين قربت من الباب وطاح الكرتون من يدها لفت من انتبهت ان فيه احد وراها
ظل يناظرها ماتحرك فيه ساكن وهي بقت مكانها ماتحركت
بقت مكانها ماتحركت ركضت لها حنين ودخلتها البيت ولفت على صقر وباقي يناظر ونطقت بـ : صقر خير!!
نطق صقر: حنين ذي من تكفين اخطبيها لي
ضربته على كتفه ونطقت: ياغبي نحنا ليه جايين اجل جدي يقول ان صقر يبي يتزوج
حك راسه ونطق :صح انا وافقت وابي هاذي الي الحين
حنين: صقر ترا مو لعب الزواج صدق تبي تتزوج
صقر : اي والله وابي ذي بعد اعرفي اسمها وخلي امي تخطبها لي
هزت راسها ونطقت: يلا انا بدخل داخل
طلع صقر متوجه لريجيل يفكر ماينكر انه انعجب فيها
اما حنين دخلت للبيت وقفت عند المدخل وناظرت نفسها بالمرايه ورتبت شكلها وبخت من عطرها ..
دخل فهد بالمطبخ ونطق :منيره الله يرضى عليك اعجلي الحين ابوي يطب عليه
نطق بنرفزه: منيره الماء وينه
منيره:فهد ياكثر هرجك خلاص ارسلت حور تجيبه لكن ماجات
دخلت حور بسرعه ونطقت :يمه طاح الكرتون من يدي وماقدرت اشيله
فهد: هذا بدل ماتخدمين خالك تقولين ماقدرت الله يعوضك يافهد
وطلع ركض يجيب الماء ..
عند حنين كانت واقفه تعدل فستانها رتبت شعرها ومشت بتدخل لكنها صقعت في فهد وطاحت
فهد بضجر نطق بسرعه: ماش علم حتى عضامي بتكسرونها يارب الهمني الصبر وطلع يجيب الماء بسرعه
عند حنين كانت على الارض مصدومه هو الي صدمها مفروض يتعذر وهو يقول كلام ماله داعي
عند حنين كانت على الارض مصدومه هو الي صدمها مفروض يتعذر وهو يقول كلام ماله داعي قامت وهي تتحسب عليه وعدلت شكلها ودخلت
اما عند فهد فاهو مو مستوعب انها وحده غريبه يحسبها وحده من بنات خواته ولا اخوانه
عند الحريم
هدى: خير وين كنتي لي ساعه ادورك
حنين بهدوء :كنت مع صقر ويقول انه صدق يبي يخطب وقال جيبي من ذوقك
ابتسمت هدى ونطقت : الله يكتب الي فيه الخير
عند الريجيل )))(((
الجد ابو سلمان: والله يابو عبدالعزيز جيتك انا واهل ديرتي طامعً بنسبكم
وبخطب لولدي صقر من عندكم
نطق ابو عبد العزيز بفرحه : يامرحبا والله حياكم الله جميع والله يكتب الي فيه الخير وانا اخوك مابه خلاف الله يكتب الي فيه الخير
#يلتفت_لها_القلب_والعقل
دخل عليهم فهد بالماء وزعهه عليهم وجلس
كان يشوف نظرات ابوه له يعرف هالنظرات زين قرب من تركي ونطق :يارب صبرني تعبت منه ضحك تركي ونطق : خلك تستاهل يريبك ماسوى غلط
رفسه فهد على بطنه ونطق :اهجد اهجد لأربيك انا
ناظرهم الجد بحده واشر لهم بوعيد
فهد بخوف ؛ الله ياخذك ياتركي انا ناقص
عند البنات ——
كان بينهم لحظه تعارف وحنين تعرفت على البنات وحبت جوهم بحكم انها وحيده هناك اعرفو اسامي بعض واعمارهم
نطقت حنين: انا والله حبيتكم مره هناك بس عايشه مع صقر ومشاري وفارس وامي وزوجه خالي عويض وجده مافي بنات من عمري
نطقت هديل: ياعمري انتي ايش رايك تزورينا ونزورك
حنين بحُب : ياليت والله
دق جوال هديل وكان فهد
هديل: ايوه فهد
فهد بـ حلطمه:العشاء جاهز
هديل: طيب خلاص بقول لأمي قفلت منه واستأذنت من البنات وطلعت تقول لأمها
عند الحريم ..
هديل :يمه فهد يقول العشاء جاهز
هناء: يلا رحي شيكي عالوضع وانا بناديهم
طلعت هديل تشوف الوضع وشافت كل شي مرتب ورجعت قالت لأمها
نطقت هناء:حياكم الله جميع للعشاء
هدى وام سلمان وام مشاري :الله يسلمكم
ام عبد العزيز: هيا ياعيده عطيني يدك مسكتها عيده وتوجهو يدخلون مجلس الحريم للعشاء..

وجهو الحريم كلهم للعشاء ماعدا البنات كانو بالغرفه يسولفون مع بعض دخلت عليهم هناء مقاطعه سوالفهم ونطقت بـ :يلا ياصبايا العشاء
نطقت لين :تكفين ياعميمه العشاء وشو
ضحكت هناء ونطقت :مشاوي ياست لين
فزت لين من مكانها ونطقت :صدق والله؟
ضربتها هديل على راسها ونطقت :بله عليك جدي قد سواها وعشى احد من ضيوفه مشاوي صاحيه انتي؟
لين بـحلطمه :وانا وش عرفني وعلى فكره ياست هناء المشاوي بتجيبيها لي ضحكت هناء ونطقت :ابشري بس يلا هيا
طلعو كلهم يغسلون يدينهم وراحو يجلسون على صحن لحالهم
عند الرجال —
تركي وغيث تولى مهمه تجهيز الفرش وفهد السفره وسعود الماء
ونايف الفواكه
ورتبو المكان واشر نايف على سُلطان يناديهم للعشاء
دخل سُلطان عليهم ونطق:حياكم الله جميعا للعشاء
تداخلت اصواتهم بـ:الله يسلمكم الله يعافيكم
وقامو كلهم متوجهين للعشاء برا في الحوش
عند العيال على صحن لحالهم ..
مد غيث يده على الماء حق فهد
لكن مسكه فهد ونطق:اكسرها لك عيني عينك مويتي بتاخذها!!
لف غيث على الكرتون الي وراه وجاب لنفسه ماء ونطق:شكرا الماء حقك خله لك
تركي بنرفزه :عاداتكم ذي ماتبطلونها ؟
قلب فهد عيونه فوق تحت ونطق :من فيه ؟الحمدلله والشكر بس
لف فارس على تركي ونطق :انا ماعندي مانع ترا اخذو مشاري معكم راضي والله اشد الرضاء
ضحك نايف ونطق؛لا يارجال نحنا يالله في الاثنين بتجيب الثالث !!
لف عليه فهد ونطق :والله يانيوف ياحبيبي ميتين عليك
عند الحريم ...
خلصو من العشاء وتوجهت حور تغسل ولحقتها حنين
عند المغاسل ..
نطقت حنين بـ.:حور انتِ اخر لك سنه بالثانوي صح؟
ابتسمت حور ونطقت :ايوه ياعيوني ليه؟
قطع كلامهم دخول ام سلمان وام عبد العزيز وام مشاري
وطلعو يم البنات
عيده :هاذي بنت منيره وفواز الله يرحمه؟
هزت راسها ام عبد العزيز
ام مشاري:الله يرحم فواز والله اني اخبره (اعرفه)يوم كان يجيب منيره
ماتنكر عيده انها ذكرت ولدها واهله وحفيدها الي ماعاد تعرف عنه شي ونطقت بـ :الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
ام عبد العزيز وام مشاري بهدوء :اللهم امين يارب
لصو الحريم من العشاء وقامو البنات ينظفون المكان
بالمطبخ ..
توزعو البنات الاشغال بحيث يكون
هديل ولين وسلاف يغسلو المواعين وينظفو المطبخ ويرتبوه
وايلاف وحور وريماس يرتبو البيت وينظفوه ويشغلو على البخور
دخلت عليهم مها ونطقت :وش ذا النظافه ماشاء الله دايما ياحبيباتي نقول لكم نظفو زين وتقولون مانعرف
ابتسمت هديل ونطقت :عاد ياخاله الحين لازم نبين اننا سنعات عشان الحريم يقولو ماشاء الله على بناتهم
ضحكت مها ونطقت :تعجبوني انتم
البخور وينه سرعه الضيوف بيروحون الحين ونحنا مابخرناهم
تقدمت ريماس وعطتها المبخره ونطقت البخور شوفيه بالدرج حق جده
هزت راسها مها وطلعت بعد ماقالت لهم يطلعون للحريم مايجلسون
بـغرفه الضيوف،..
دخلت عليهم مها وفي يدها البخور وبخرت كل الجالسين نطقت ام سلمان :في زواج عيالك ان شاء الله
ابتسمت مها ونطقت :اللهم امين
لفت حنين على امها ونطقت :يمه صقر مرسل لي يقول يلا بنمشي كلمي امي
هزت راسها هُدى وقالت لأمها عن كلام صقر وقامو
ام عبد العزيز ؛بدري يام سلمان وين بتروحين
عيده :صقر يقول يلا والله مايمدي اصلن غريبه من الشايب يجلس للوقت ذا
ابتسمت منيره ونطقت:يمكن معجبه الجو وبعدين هم من زمان عن بعض
لفت هدى على نوره الي تسولف مع هند ونطقت :يلا يانوره ياقلبي بنمشي ابتسمت لها نوره وقامت تلبس عباتها
طلعت حنين مع صقر ومشاري
ونوره مع عويض
وهدى وام سلمان مع فارس والجد
وابو مشاري واهله
عند رعد لبس ملابسه وطلع من البيت شغل سيارته ومشى كان يمشي بسرعه متهوره وكل تفكيره في اللي شافهم قبل شوي هدا من سرعته لمن شاف الاشاره حمراء
الجد بالسياره ناظر في فارس ونطق :الله لايبلانا تشوفه كيف متهور مالقى من يربيه ويعلمه انتبه يافارس تصاحب النوعيه ذي لف فارس على ابوه ونطق :ابشر يبه على هالخشم
هدى بلعثمه بالكلام:فارس انتبه لاتصدمه
حكت سياره فارس جزء من سياره رعد بالغلط ونطق الجد:الله يهديك وش يفكنا منه واضح متهور
عند رعد فـ شياطين الانس والجن راكبته هو يدور احد يحط حرته فيه وجاك يامهنا ماتمنى نزل الجد من السياره ونزل معاه فارس
لف يدور اي شي بسيارته يهجم فيه بس مالقى ونزل من سيارته
الجد:الله يفكنا منه ومن اذاه
فارس:هد يبه ماصاير الا كل خير لاتخاف
بس انصدم يوم شافه عمه فارس وجده اي هذا جده الي حرمه من البكاء وقت موت اهله
اول ماشاف رعد ارتجفت ايده الي على عكازه ومسك فارس
مسكه فارس بسرعه قدام يطيح ونطق:يبه
كان واقف ماتحرك من مكانه يناظر فيهم
قرب منه فارس بفرحه ونطق: رعد
اشر له رعد يبعد عنه مايبي احد ولايبي قربهم تقدم منه فارس مطنش كلامه نطق رعد:ابعد تفهم ابعد
هز فارس راسه بـ لا
وقرب منه رعد ونطق :خذ ابوك معك ويلا امشوا
تقدم الجد ونطق بنبره تميل للبُكاء :وين كنت طوال السنين ذي
لفت هُدى على امها ونطقت بخوف ولعثمه :يماهه
عيده:شفي ابوك وفارس وش سوو بالرجال انا ماوكده (ماشوفه)زين
هُدى:يمه يمه رعد رعد
عيده بخوف:وينه هُدى وينه لاتكذبين علي ماعاد اتحمل قلبي متشوق عليه اه اه اه
هُدى بفرحه:والله يمه عانيه (شوفيه)هذا رعد
نزلت الجده من السياره ونزلت معاها هُدى↚
عيده بونين :رعد اه يارعد وين رحت عني ياولد سلمان
مدت يدينها له تبي تضمه وتشم ريحه سلمان فيه قربت منه وبدون مقدمات حضنته
ماتحرك من مكانه هو منصدم من زمان عنهم له اكثر من ٨سنوات ماشافهم
نطق رعد :خليهم يبعدون عني مابي احد
عيده:لاتتركني تكفى عقب مالقيتك
ارتخى يسلم على راسها هذا الي يقدر عليه الحين مايقدر يعاتب ماينكر انه هو الي تركهم بس اكثر شي قهره يوم اجبروه انه مايبكي على اهله
رجعت تنطق:بتتركني عقب السنين ذي
لف عليها وعيونه تغورقت دموع القهر
ونطقت الجده :لاتتركني ياولد سلمان ولا اخذني معك تقدمت منه ورجعت ضمته حط يده من ورا ضهرها وضمها له هي مالها ذنب ..
#يلتفت_لها_القلب_والعقل
عويض:ليه ساكته؟
هند بهدوء :وش اقول
عويض:لا بس بالعاده تسولفين متضايقه من شي ؟
هزت راسها بالنفي وسكت بيعرف وش فيها اذا وصل لبيته
عند رعد وجدته...
ابعد عنها بيمشي لكنه مسكته ونطقت ببكاء :لاتقطعني وانت تعرف دربي
وجلست على الرصيف ماعاد تتحمل بكت بقهر هي من زمان ودها تشوفه ياما تمنت انها تلقاه بس من يخليها تدور عليه
نزل على ركبه قدامها وسلم على يدينها ونطق :سامحيني تكفين والله ماقطعك بس الحين لازم امشي
رفعت كفوفها الي كاسيها التجاعيد ونطقت:ياحبيبي انا على راحتك ومسامحتك بس تعال لي
رجع سلم على راسها ويدينها وضمها ونطق :ابشري على ذا الخشم وقام بسرعه مُستحيل يبكي
مشى متوجهه لسيارته ولحقه جده لكنه شغل سيارته ومشى بسرعه بدون اهميه له
تقدم فارس من امه ورفعها له وضمها على صدره ونطق :يمه تكفين لاتبكين والله انك تحرقيني
بكت على صدره ونطقت:كبر يافارس كبر ومحد درا به
هز راسه فارس ونطق:الحمدلله الحمدلله شفتي يمه كيف فضل ربي علينا وكيف سبب هالمشكله وشفتي حفيدك احمدي ربي ومارده بيرجع لنا مابيطول ان شاء الله
الجده:الحمدلله على كل حال
الجد باستهزاء :مابيطول صار له ٨سنين مابيطول؟
عيده بحده:السبب انت امسخو بعقلك الريجيل مامنك خير وهم معك
سلم فارس على راس امه ونطق:يمه الله يهديك اقصري الشر واشر لـ هُدى تجي تاخذها
هي من الصدمه ماقدرت تتحرك من مكانها كيف رعد الطايش كيف كبر ماحتى سلمت عليه تقدمت بهدوء واخذت امها متوجهه لسياره
تقدم فارس من ابوه وسلم على راسه ونطق:مارده بيصلح الحال ونعيش كلنا تحت سقف واحد
نطق ابوه بـ:ان شاء الله
بالسياره ..
عيده :كله منك لو ماحرمته من البكاء على اهله وخليته يطلع كل الي بقلبه ماصار كل الي صار
هُدى:يمه تكفين خلاص
عيده بـحده:لا مب خلاص سكت سكت لين ماعاد اتحمل حتى حفيدك مادورته من يوم اختفى لهدرجه مرجله ؟ماهوب بمرجله يامحمد ماهوب بمرجله
كيف مادور على حفيده وهو ماخلى مكان مادوره فيه بس مالقاه كيف تقول انه مادوره ولا سئل عنه فتح ازارير ثوبه ولف على فارس ونطق:افتح الشباك ..
هز راسه بـ ايه وفتحه واشر لـ هدى تهدي من وضع امه
اخذ طريق المستشفى عشان ابوه يعرف انه مكتوم ولازم له بخار وبيختصر الوضع عليه قبل مايوصل لديرتهم ويرجع مشوار ثاني
نطق الجد :ماهوب درب البيت وين رايح
فارس بهدوء:المستشفى
لف عليه بحده ونطق:مايحتاج مستشفى طيب انا ماعلي خلاف
عيده:سبعه ارواح ماعليك منه ليكون حتى المستشفى ماهو لرجال
محمد (ابو سلمان):اقصري حسك ماعاد اتحملك
عيده:مالي بميتً عليك
وقف فارس عند المستشفى ونطق :يلا يبه يلا خلنا ننزل
نزل واخذ عكازه وتقدم فارس منه يمسكه
تسريع للاحداث ...
طمنهم الدكتور انه بخير ومايحتاج الا بُخار
عند مشاري بالبيت ..
مشاري :وينهم ماوصلو للحين
لفت عليه حنين ونطقت بخوف:ليكون صاير عليهم شي
نطق مشاري بـ :انا اكلمهم الحين ودق على فارس
عند فارس ..
دق جواله وكان مشاري طلع من عند ابوه ورد عليه ونطق:هلا
مشاري: وينكم هذا وانتم ماشين قبلنا
فارس:ابد والله بس ابوي عطيناه بُخار والحين جايين ان شاء الله
مشاري:يلا اجل طمني عليه اذا طلعتو
فارس:طيب
بالمطبخ ...
عند حنين شافت صقر جالس على الدرج حق المطبخ ونادت عليه بس ماهو يمها يفكر ولحظات يبتسم ولحظات يهوجس
دخل عليهم مشاري ونطق:هم بخير مافيهم شي بس بيعطون ابوي بُخار ويجون
حنين :الحمدلله فكرت صار فيهم شي
ضربها مشاري على راسها ونطقت :وجع ان شاء الله
مشاري بنكد :يوجعك ياحنين وقام بيطلع من المُطبخ بس مسكته حنين من يده ونطقت :بسوي مكرونه اجلس اكل معاي
مشاري:مالي نفس اكلت اولا لين قفلت احجزي لفارس معك ولـصقر
ضحكت يوم شافت صقر على حاله وهمست بـ مشاري
لف عليها واشر لها بـ ايش؟
اشرت بعيونها على صقر وابتسمت وقامت تسوي المكرونه
ضحك مشاري ونطق:وش عنده صقر ؟
مارد عليه صقر ونطقت حنين بـ :اضربه على كتفه يمكن يصحصح
تقدم مشاري منه وضربه على كتفه ورفع يده واشر على اذانيه ونطق :الو اه صقر وش عندك مسرح وش تهوجس فيه
لف عليهم صقر وضحك يحس نفسه فرحان ونطق:هاه وش تبون انتم ماتخلون الواحد يفكر؟نطق مشاري بـ:وش عندك انطق سرعه
صقر بضحكه: شكلي بديت احب
ضحكو مشاري وحنين بـ أعلى اصواتهم
ونطق مشاري:لا عاد صقر يحب قلللووششششششششش
ضحك صقر ونطق: اي احب ليه مالي انسان لي مشاعر؟
نطقت حنين :ياحبيبي انا الله يوفقك قول امين
صقر بحب:امين
مشاري بقرف: يع يع يع والله انها بتنكب صدق مالقت الا انت ووجهك
صقر بـ استفزاز: عاد وجهي حلو لاتجحد
رفسه مشاري برجله ونطق:مصدق نفسك والله شفت القدر الي على الفرن يشبه وجهك بالضبط
وقف صقر على حيله ونطق:انا مستانس اليوم اللهم لك الحمد حتى من الحماس ودي ارقص
نقز مشاري من على الدرج ونطق:بذمتي ماخليها بخاطرك مشى من عندهم
لف صقر على حنين ونطق :الله يعوضنا فيه خال على غير فايده
ضحكت حنين معاه وطلعو لـ الصاله
حنين :طلعت جوالها بتتفرج فيه لكن ماحسبو حساب ان مشاري صادق
سمعو صوت المسجل حق سيارته ومشغل على شيلات وينادي على صقر وحنين
فز صقر من مكانه ونطق:الله يقلعه ذا ناوي يفضحنا
ضحكت حنين وهي دائما ملتفون جمعاتهم مع بعض تحب تصور اول بـ اول دخلت على الكام حقها وسجلت فيد وطلعت لهم
رفع مشاري صوته ونطق :شوفي حنين فيني خير دخلت السياره الحوش عشان تطلعين بدون عبايه
ضحكت حنين منه وارسلت له بوسه بالهواء
مد مشاري يده مسوي انه مسكها
ورفع الصوت وبدت...

بيت عبد العزيز
في غُرفتهم ..
حصه :توق وين تعرف عنها شي
عبدالعزيز:لا مادري
ضحكت حصه بـ استهزاء ونطقت:يهمك؟
عبدالعزيز:فكيني من المشاكل جاي من الدوام تعبان مالي خلق طفي الانوار معك

قامت من عنده وطفت الانوار ومشت متوجهه لتركي قبل مايروح لعيال عمه
دقت الباب عليه ونطق بـ :ادخلي يمه
دخلت حصه وقام من على السرير وسلم على راسها وجلسها وجلس بجنبها
حصه بهدوء:تعرف عن توق؟
هز راسه تركي بالنفي ونطق:لا
حصه :ادق عليها ماترد وش صار عليها؟
هز راسه تركي ونطق:لاتخافين ياعين تركي ماصاير الا كل خير باذن الله
حصه:ونعم بالله
وقفت ونطقت بـ :انا بطلع تبي شي
تركي:سلامتك ولاتشيلين هم انا بعرف وينها وارد لك خبر
هزت راسها وطلعت
بيت ابو عبد العزيز..

عند البنات بالسطح....
حور : تتوقعون وش صار على توق؟ماترد على احد!
هديل:مادري والله احسهم غلطو بحقها ليه يزوجونها له محد يعرف عنه شي
لين بـ اندفاع :احد يدري عن الشايب ذا مره صاحي مره مجنون
حست بالضربه على راسها وكانت من فهد
جلس معهم ونطق بتمثيل للعصبيه :انتي ماتستحين هذا جدك ترا
لين :عسى ايدينك الكسر قول امين انت علمني الحين كيف استحي وانت عمي فهمني !!!
بقق عيونه ونطق:اعقبييي حتى انا بتقللين من احترامي ياقليله الحيا
رفعت حواجبها بـ استفزاز ونطقت : اي واعلى مابخيلك اركبه
هديل :بس بس عيب تراكم كبار
فهد:شوفي من الغلطان انا ولا هي !
كل شي فهد فهد مسختوها ترا
ايلاف بـ دلع :خالي فهودي
لف عليها فهد ورفع حواجبه ونطق:عيون خالك
ايلاف بـ تمثيل لطفش:يرضيك حالنا؟
طفشانين وملينا من الروتين وسوالفنا بعد
نطق فهد بتمثيل لصوتها:والمطلوب منك يافهد تاخذهم تمشيهم صح؟
ضحكت سلاف وهزت راسها بـ ايه
فهد :تم ماعندي مانع
فزو كلهم مع بعض بس انطفى حماسهم من نطق :بس بشرط
ضحكت لين وناظرت فيهم ونطقت :ترجون منه خير ؟
فهد بسرعه في الكلام :اي مني خير  وشرطي تعتذرين مني عشان اخذهم
لين :والله ماعتذر منك من متى
توجهو البنات لـ لين وطلبوا منها تعتذر
نطقت لين بـ :لا تحاولون ماراح اعتذر
ريماس :ليون عُمري انا اختك الصغيره طلبتك هالمره اعتذري ونطلع كلنا
لين بحب :تمام بس عشان خاطر البنات والطلعه اسفه فهد
فهد بـ ابتسامه انتصار :قبلت عذرك والحين يلا كل وحده تقوم تلبس عباتها بنروح للحلال
كلهم بنفس الوقت :فهد يع وش جوك
هديل:فهود مو الاجازه قريب بتنتهي وكل واحد فينا يروح لمكانه وشغله
نبي كذا مكان ينرسخ بعقلنا...
حور:فهودي حبيبي تكفى نبي نطلع من الديره ذي كلها صحراء بـصحراء
نبي نتنفس
فهد بتفكير:هـ يلا اجهزو بدون صوت لو يصحى ابوي ولا مها تكنسل كل شي
حور بـضحكه :شدعوه خالتي مها نقدر نقنعها بـسهوله اما اذا عن جدي بنبتلش
نطق فهد بـ:بطلع الحين انا وانتم وحده وحده بدون صوت
هز الكل راسه وطلع فهد ولحقته هديل وبعدين ايلاف وريماس والخ..
عند العيال بالمجلس
دخل عليهم فهد وعلى طول مشى يم فراشه واخذ مفتاحه من تحت مخدته
سعود :وين رايح؟
فهد:باخذ البنات بـمشوار
فز غيث من مكانه ونطق :تكفى يافهد اخذني معك طفشوني بسوالفهم طلبتك لاتترك خويك
فهد بضحكه :شوف والله الود ودي اني اخذك بس خبرك بالبنات ابيهم ياخذون راحتهم ماقدر
تركي بـ انتصار :احسن ذا الي تسميه خويك بيروح ويتركك
ضحك سلطان ونطق: ابى افهم كيف بتروح وجدي مادرى عنك؟
فهد :مدرى عني ولاني بقايل له
غيث :اخذني معك ولا ترا بقوم اصحيه
فهد بنرفزه :انت بزر وبعدين معك خلاص ياحبيبي اخذك معي المره الجايه
كتم نايف ضحكته واول مالف على سعود انفجروا الاثنين ضحك
لف عليهم غيث ونطق:وش فيه
نايف :سلامتك
سعود لف على نايف ونطق:نضحك انا ونايف ليه فيه شي؟
غيث:لا مافي شي
مسك سلطان شعره ورجعه على ورا وابتسم على حالهم حمد ربه مليون مره على نعمتهم
دق جواله وكان العقيد طلع من عندهم يكلم
العقيد :الملازم سُلطان تحضير حالا فيه مهمه
سُلطان :ابشر
طلع فهد من عندهم متوجه للبنات دق الباب ودخل عليهم
لين :وجع انت صاحي المره الجايه ماتدخل إلا اذا قلنا لك ادخل
فهد بعناد :كيفي والله صدق المثل البيت بيت ابونا والقوم حاربونا
ضربت هديل وجهها بيدينها ونطقت :بس بس جدي بيصحى الحين ونلقم اص انتهينا
نطق فهد :اي والله صادقه هيا نطلع وحذيانك انتي وياها لا اسمع لها صوت شيليها بيدك (اكرمكم الله)
هزو راسهم وطلعو
عند الجد صحى من نومه وكانت الساعه ١ بالليل
قام ونطق بـ لا إله إلا الله وطلع من الغرفه متوجهه للحمام (اكرمكم الله)
طلع غيث للمطبخ بس سمع صوت جده تذكر فهد والبنات ومشى بُسرعه لهم..
غيث :ياويلكم جدي صحى انقذو انفسكم
لف عليهم فهد ونطق بـ:الله ياخذك يافهد انت وش سويت بنفسك لف يدور البنات بس شافهم يوم قفلو باب الغرفه وسحبو عليه
مشى متوجه لهم وغيث ودق الباب ونطق:افتحو لي طلبتكم والله وعد اوديكم بعد الفجر
لين من ورا الباب :موافقين نفتح لك بس والله لو طلعت تكذب علينا والله والله لأعلم جدي الصبح كل شي يافهد
فهد:افتحي ياحمار سرعه ابوي جاء والله باخذكم افتحي
هديل ابعدتها عن الباب وفتحت له ودخل وجاء غيث بيدخل معه بس ماحسب حساب انهم يقفلون الباب في وجهه
غيث بصوت واطي :افتحو لي حرام انا قايل لكم ليه تخونوني حس باللي مسكه وعرف انه جده لف عليه وسوا نفسه منصدم بجيته ونطق:ياهلا بحبيبي ياهلا بروح غيث ياهلا بجدي وتقدم سلم على راسه وخشمه ونطق:بغيت شي يالحبيب امرني
الجد بنظره ازدراء:وش عندك هنيا وانت عارفً ان الغرفه ذي حقت البنات وش تدور
غيث بتمثيل للحزن نطق:يرضيك ياجدي ان فهد من اولا وهو عندهم ومارقد للحين وعشان كذا انا خايفً عليه من السهر وجيت ادوره وحك راسه بتمثيل انه صاحي من النوم
صر الجد عيونه ونطق:الحركات ذي ماتمشي علي ياغيث حاط عُمرك (مسوي نفسك)راقد وتقدم من اذانيه ومسكها له ونطق:كم مره قلت لاتسهرون علمني
غيث:ياجدي انا ماسهرت حتى شوف فهد عند البنات والله
عند فهد من ورا الباب نطق:الله يقطعك ياغيث يابو مصايب
ضربته لين ونطقت:حدك عاد على غيث تدعي عليه ياويلك اذبحك
ابعدتهم هديل عن بعض لتفادي المشاكل ونطقت:يعني انتم بزران دائما بس افرق بينكم كل يوم مشكله ..
فهد بصوت واطي ماينسمع :منها هي الي بدت وش دخلني
وسعت لين عيونها ونطقت:انت ليه تدعي على غيث ؟؟
مسكت سلاف راسها وقربت منهم ونطقت :بس بس جدي بيدخل الحين اكيد بيتاكد اذا غيث صادق ولا لا
فهد بخوف :كله منه ليتني ماسمعت كلامكم كله منكم
عند غيث وجّده ..
غيث :يلا ياجد ادخل وتاكد بنفسك انا ماكذب عليك بحرف
جابت ايلاف بطانيه كبيره وساعدتها حور فيها وانسدحوا كلهم بتمثيل لنوم جاهم فهد بيدخل معهم بس دفته لين ونطقت:فهد وش وضعك شايف البطانيه ذي ماتكفي روح جيب وحده ثانيه ندخل فيها انا وسلاف ماتكفينا ذي بسرعه
فز فهد بيجيب البطانيه بس ماحسب حساب ان ابوه بيفتح الباب
عند الجد وقف قدام الباب وفتحه بيدخل بس لف اول ماشاف غيث بيدخل معاه نطق:وش عندك ليكون بتدخل ؟
غيث :اي بدخل ادور معك على فهد عشان تتاكد وتعرف اني ماكذب عليك
نطق الجد بـ :ابو عبدالعزيز صدق يارخمه بتدخل على بنات عمامك وعماتك
هز راسه غيث بـ :اي وقرب بيدخل بس مسكه الجد مع اذانيه ونطق:شكلك ماتربيت بس معليه انا اربيك
فهد اول ماشاف الباب انفتح جاء وراء الباب بهدوء اما البنات سوو نفسهم نايمات
تقدم الجد من غيث وقرب منه ونطق:اجل عادي تدخل على بنات عمامك وعماتك؟
غيث:ياجدي ياحبيبي انا مو قصدي البنات همي الوحيد فهد وبس
الجد:لا يالتيس همك ماهو فهد همك البنات وبدا ضرب فيه
غيث بحلطمه:اه على حظي دائما غيث غيث اوجعتني اه ياجدي خلاص طلبتك والله ماعاد اسويها لف وشاف فهد يطلع من الغرفه بهدوء
صارخ بـ :عانه عانه (شوفه)ياجدي
لف الجد وشاف فهد يمشي بهدوء ونطق:تختل كانك حرامي ياسرابيت الليل وقف مكانك والله يافهد ان تحركت ماتعين خير
وقف فهد من مكانه ماتحرك ونطق في نفسه :الله لاياخذك ياغيث يالكلب يارب صبرني دائما تطيح على فهد↚
قرب منه الجد وهو ماسك غيث مع اذانيه وقف ونطق:لف علي يافهد
غمض عيونه ونطق بـ :لا اله الا الله
ولف على ابوه وطاح على طول كأنه مغمى عليه
بقق عيونه غيث ونطق:ياجد ترا كذاب لاتصدقه يمثل عليك انتبه لاتصدقه
نزل الجد لمستواه ومسح على راسه ونطق:بسم الله عليك وانا ابوك بسم الله عليك
حط غيث يدينه على راسه ونطق :انت ليكون مصدقه؟
نطق الجد:هات الماء بسرعه الولد بيموت
جلس غيث جنبه ونطق:اصحيه لك دقيقه بس
مسكه الجد مع شعره ونطق:انا قلت كلامي صح هات ماء من الثلاجه سرعه يالتيس
قام غيث وحك راسه مكان مامسك شعره وتوجه للمطبخ يجيب الماء
ما الجد قعد يمسح على راس فهد ويسمي عليه
جاه غيث من المطبخ ونطق:سبعه ارواح مافيه شي
مد الجد يده وسحب الجيك حق الماء منه ونطق غيث :كل ذا عشان فهد!!عشتو
مسك الجد الماء وفتحه وكبه كله على فهد ومسكه مع شعره ونطق:اجل انا يافهد ينضحك علي !شايفني ورعً حليتك
فهد اول ماحس بالماء كله انكب في وجهه دعى على نفسه ماحسب حساب ان ابوه دراي عن تمثيله
ضحك غيث بـ اعلى صوته ونطق:عسى اي والله اجل انا انظلم لحالي اهخخ ياربي لك الحمدلله
مسك الجد اذاني فهد لين وقفه على طوله واشر على غيث ونطق :تعال انت بعد تقدم غيث منه ومسكه الجد مع اذانيه وفهد معاه قرب من باب البيت ونطق :لاتشوفكم عيني ويالله على الحلال لأجي بكره الا كل شي جاهز حتى النياق احلبوها وانتبهو على الشاه خابرها بتولد
فهد بحلطمه:كل شي على فهد وغيث وهم وين ؟
غيث:صح ياحبيبي وهم وين ليه نحنا وش المعنى دفهم الجد من على الدرج ونطق :ماهم تيوس حليتكم ياسرابيت الليل والحين سوو الي قلته ولا والله لأمدد الوقت وانتم بكيفكم
سكر باب البيت ودخل شاف سُلطان طالع من الغرفه ولابس بدلته ناظر فيه ناظر فيه الجد ونطق : وش عندك انت بعد ليكون سربوت حليتهم
ضحك سُلطان ونطق:ابد بس طالبين مني احضر للمهمه دعواتك تقدم وسلم على راس جده وطلع
الجد بهدوء:الله يوجهه لك انتبه على نفسك
طلع من البيت ولقى فهد وغيث بالحوش يرقصون ويضحكون ونطق :سكنهم مساكنهم وش عندكم
لف غيث ونطق :ابد يامُلازم مطرودين من البيت عشاننا سرابيت الليل
ضربه فهد ونطق:انت السبب كله منك ليه علمت علي
لف عليه غيث وبقق عيونه وضربه بقوه ونطق :منك انا طالع من المطبخ اعلمكم وانتم مقفلين علي وبعدين وش فيها البنات متغطين !!
بدو  يضربون  ويشتمون بعض
ناظرهم سُلطان ونطق:مالوم جدي الله لايلوم الي يلومه وطلع من عندهم ..
رفع العقيد السماعه ونطق:مستعدين؟
الجميع :نعم طال عمرك
العقيد:انتبهو استودعتكم الله
بحفظ الرحمن ان شاء الله يلا ياشباب الهمه
نطق سُلطان:الله ينظف الوطن من بلاكم وقام من مكانه ناويهم
العقيد بتهديد :سُلطان اترك حركاتك الطايشه وانتبه يــ سُلطان
سُلطان :طيب طيب طنش كلامه ومشى لهم
رفع عادل سماعته ونطق :الملازم سُلطان ارجع
حمد:سُلطان ارجع لاتفشل الخطه كلها
هو مقهور من التصرف الي شافه قدام عيونه يشوفهم كيف يتاجرون بالاطفال
العقيد بقله صبر : سُلطان تسمع لاتخرب علينا توني محذرك ارجع
عادل بتفادي للوضع :السماعه عنده خربانه مايسمع
العقيد بعصبيه :لا انا متاكد ميه بالميه ماهي خربانه سلطان اخر انذار لك ارجع احنا نكفي
مشى بين الزرع وجلس ورفع سماعته ونطق: انا بخير ماله داعي ذا كله انا براقب من هينا وانتم من عندكم
العقيد بـحده:تسمع انت ارجع ياسلطان ارجع
سلطان بهدوء :ماصاير شي الوضع هادي
حس بـ احد فوق راسه وغمض عيونه بقوه ونطق بـ :اشهد ان لا اله الا الله
صالح:يعني تتجسسون علينا هذا ونحنا نحميكم؟قم وقف على رجولك
قام سُلطان على حيلهم ووقف قدامه طلع صالح السكين وبدا يمشي فيها على جسم سلطان اشر على قلبه بالسكين ونطق:هينا؟ ولا لا هينا انت اختار عاد هاذي عقوبه الي يتجسس
العقيد:انا قايل لك يالكلب قايل ارجع بس ماتفهم
دق جوال صالح ورفع السماعه ونطق:ايوه
تقدم منه سُلطان وبسرعه سحب السكين
ضحك صالح ونطق بـ : لاتحاول رمى الجوال وتقدم من سلطان وضربه على وجهه تقدم منه سلطان ورجع الضربه له وطاحت منه السكين نزل صالح بسرعه بياخذ السكين ونزل معه سُلطان بياخذها منه بس يد صالح اسرع وغرسها في بطنه بس ابتعد سلطان عنه ومسك بطنه حس بالدم نزل اخذ السكين منه وضربه بقوه على رقبته من ورا واغمى عليه
رفع نفسه وشاف الجرح بسيط هو ماغرس السكين كلها مسك بطنه ورفع السماعه ونطق :انا بخير لاتخافون والولد شوفوه طايح مغمي عليه اخذوه قبل مايصحى يمكن يفيدنا انا لازم ارجع الحين وطلع من المكان وفتح ازارير بدلته ولمها وحطها على بطنه ومشى لسيارته بيروح للبيت قبل يأذن الفجر ويصحون





تعليقات