📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني 2 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني 2 بقلم جمان بنت عبدالله


رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثاني 2 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثاني 2 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني 2 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني 2

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثاني 2 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الاول 1 بقلم جمان بنت عبدالله

قالت شوق : جدي تكفى خلنا نكشت الاجواء حلوه
الجد ابتسم : بس كذا ماطلبتي شي خلاص اليوم نكشت و نرجع بكرا الليل ايش رايكم
ابو مشاري : والله انها فكره طيبه
ابو وليد : خلاص ان شاءالله اليوم نطلع نكشت بالمخيم
عوض ضحك و قال لسيف : كشته الحين
سيف كان متحمس وقال : عادي والله مره ننبسط بعدين مين قالك حر
عوض : السالفه مو سالفه حر بس احس الوقت غلط تو جايين نبي نريح
شوق سمعت كلام عوض و تضايقت و قالت : اللي ما يبي يجي لا يجي ما جبرت احد يطلع مين راح يجي ؟
العيال كلهم وافقوا يطلعون وقال سيف : وانا اكيد معكم بس نبي فعاليات
شوق : ايي ما عليك بنسوي فعاليات و نجيب العاب و ننبسط
سيف بحماس : الله حمااااسسسسس
وليد : وانا وعيالي معكم
الجد : وانت عوض منت بجاي معنا ؟
عوض ناظر لشوق اللي كانت متضايقه منه كان مايبي يروح علشان لا يصادفها علشان لا تعصف و ترعد فيه علشان ينسى اللي صار امس و كأنه شي لم يذكر موقف امس حرك مشاعره لها بس ما كان عارف ذا الشي ، يمكن مشاعر الاعجاب فيها لما كانت طفله رجعت له و هي كبيره كان معجب بشخصيتها القويه و كان عارف ضعفها من الداخل و معجب بغمازاتها و شعرها البني بدا ينكر مشاعره وقال من داخله علشان قربت منك وانت ولا مره قربت منك بنت مافي شي عادي و التفت يناظر لسيف اللي كان متحمس وقال : دام سيف رايح انا بروح
شوق بفرحه قالت: يسسسسسسسسس كلنا راح نروح انا بروح اقول حق البنات يتجهزون
الجد : يالله روحي بلغيهم على الساعه ١١ راح نمشي
شوق : ان شاءالله
دخلت شوق تبلغ البنات ان على الساعه ١١ راح يمشون وقال الجد لعوض : يا بوك شوي شوي عليها انا عارف انك يمكن تمزح بس والله انها مره ماتتحمل المزح
عوض هز راسه : ان شاءالله ، ما كان قصدي بس كنت تعبان و ابي اريح
ابو وليد : دامك تعبان ليش قلت انك بتجي
عوض حضن سيف وقال: بروح علشان سيف
الجد : يالله انت وياه قومو جهزو الاغراض

الكل قام يجهز الاغراض و بعد ما خلصو طلعو للحوش علشان يتقسمون بالسيارات وقالت جوري : انا ابي اروح مع عوض
ابو وليد : خلاص انتي و شوق و غلا و لمار مع عوض و انا راح اخذ عبير و ام مشاري و ام رنا و نوره و ابوي معاي بالجيب
ابو وليد اشر على سلطان وقال : وانت اخذ باقي البنات اكتفى سلطان بهز راسه
سيف : خلاص حنا العيال مع بعض
تقدمت شوق تهمس لجوري : افف ليش قلتي انك بتروحين معه
جوري : شفيك عادي
شوق : مافيني شي بس اخوك نشبه
كانت خايفه منه بعد اللي صار امس ما كانت عارف ايش صار و حست الموقف كأنه حلم اول مره تكون قريبه من رجال غير جدها و خوالها و تحضنه حست بشعور غريب ما عرفت وصفه بس انبسطت كيف خباها عن الرجال و قال لها انتي بوجهي
قال ابو مشاري : خلاص انا حطو معاي الاكل و الاغراض
ركب الكل السيارات و عند سياره عوض اللي كانت مقسمه كالاتي جوري بجنب عوض و شوق ورا عوض و غلا بالنص و لما ورا جوري و قالت وهي ماسكه الجوال جوري : تبون احط لكم اغاني
غلا : اي ايي حطي لنا
جوري التفتت لهم : وش تبوني احط
شوق : عادي اي شي ، ولا تدري كيف حطي لنا هيوفه او انغام 
جوري : لا تكفين اي شي غير ذول
عوض بضحك قال : هيوفه
شوق شمقت له و كتفت يدها
لمار: حطي انغام و خلاص
غلا : اي حطي انغام
جوري : هاا شوق احط انغام
شوق وهي تناظر الشباك: اي عادي حطي
جوري : بحط و نفضل نرقص
البنات : ايي ايي مره حلوه
عوض : يالله يا جوكم
شوق انفجرت وقالت: يعني انت اللي جوك واو اسكت بس
عوض بعصبيه قال: تراك قاعده بسيارتي احترمي نفسك لا انزلك
لمار: بس خلاص انت وياها رايحين ننبسط مو رايحين نتهاوش
بكت شوق و سكتت و قالت جوري : يالله يا شوق لا تبكين علشانه خليه ماعليك منه
غلا تقدمت تحضنها و تمسح على شعرها: خلاص شوفي ما عليك منه هو كذا يحب يحارشك لا تبكين حارشه نفس ما يحارشك
ناظرها عوض من المنظره و شافها تبكي وقال : خلاص اسف ما كان قصدي و انتي حطي لها اللي تبيه لا تبكي علينا
جوري : وش تبين احط لك تبين هيفاء
شوق تمسح دموعها وقالت : لا مابي شي خلاص عادي حطو اي شي
غلا : اذا فيك شي او ضايقك قولي
شوق : لا خلاص ما في شي
عوض قال : بوديك البقاله علشان نسكتك
لمار صفقت وقالت : ماشاءالله تزعلها على كيفك و تراضيها على كيفك
عوض وقف عن البقاله وقال : يعني اذا ممكن بدون زعل غطوا شعركم
تأففت شوق و بدأت تغطي شعرها و الحال مثله عند البنات ، نزلوا للبقاله و كانت شوق مبسوطه كان عرف عوض كيف يراضيها من يوم ما كانت صغيره و هو يعرف لها كان لها الملجأ كل ما تهاوشت مع البزران بس هي ما تذكر ذا الشي
عند شوق اللي التفتت للبنات : بنات مين يبغى ايسكريم
غلا هزت راسها بالنفي وقالت لمار : روحي انتِ جيبي انا ما ابغى
جوري : حتى انا
راحت شوق تأخذ من الايسكريم وكان شعرها مبين من ورا الطرحه و كان في رجال واقف عند الرف اللي قريب من الاسكريمات وقال : اموت على البني انا ماعطت له اي اهتمام وقال :سنابك يا حل...وطاح الرجال على الارض شهقت شوق وشافت عوض جالس يضرب بالرجل وقالت: عوض بس خله عندك
رد له الضربه الرجال لعوض على خشمه و شهقت شوق وبدأت تصيح و تبكي سمعوا البنات صوتها و جو لعندها و انصدموا من عوض اللي جالس يضرب الرجال وقالت جوري بصراخ : عوض بس خلاص قوم عن الرجال
وقف عوض وقال : ان شفتك مره ثانيه والله محد يسلمك مني وانتوا خلصوني سنه علشان البقاله
التفت وناظر شوق اللي كانت جالسه تبكي وقالت بصوت باكي : عوض خشمك دم
عوض حط يده على خشمه وقال بعصبيه : مافي شي خلاص خلصوني روحوا السياره ادفع و اجيكم
تقدمت جوري تحضن يد شوق وقالت : امشي معنا السياره امشي

في السيارة
غلا تقدمت تمسح على راسها : شوشو بس بكي تكفين الله يخليك
لمار : ليش عوض كان جالس يضرب الرجال
زادت بكي شوق وقالت جوري : بس خلاص انتي وياها
دخل عوض السياره و سمع شهقاتها وقال : خلاص ما صار شي عادي ليش تبكين الغلط عليه مو عليك هزت شوق راسها بالنفي والتفت لما عوض وقال : طيب ليش البكي قلت خلاص حصل خير ومافي شي حتى شوفي وقف الدم و دخل يده داخل جيبه وطلع ايسكريم التوت وعطاها وقال : جبتلك ياه اعرف انك تحبينه بس بكي عاد
اخذته شوق وقالت بصوت مبحوح: شكرا
ضحكوا البنات عليها وكيف عوض قدر انه يسكتها
عوض هز راسه وقال : يالله بس طولنا عليهم خلونا نمشي
عند سلطان كان هادي ولا يتكلم مافي غير صوت جود و العنود و لجين وليان كانت ساكته طول الطريق بعد وقف السياره عند كوفي وقال : تبون قهوه
لجين بحماس : اييي ، ابي امريكانو
جود : انا ابي سبانش لاتيه
العنود : وانا مثل جودي
التفت لي ليان اللي كانت ساكته وقال : تبين شي
توتر ليان و تذكرت لما شافته امس بالمجلس و قالت بصوت هادي : اي
سلطان بنفس النبره : وش تبين
ليان : ابي v60 او بلاك كوفي اذا في
هز راسه بتمام سلطان وبدا يطلب و ناظروا البنات ليان و كيف مستحيه و ضحكوا عليها والتفتت سلطان يشوفهم يضحكون وضحك معهم و حط عينه بعينها و شتت انظارها عنه التفت سلطان من وصلت الطلبات وبدا يمد لهم و مد قهوه ليان لها ولامست ايديهم بعض و ناظرها منزله راسها وتشتت انظارها و ابتسم و كمل يسوق

وبعد طريق ما كان فيه اي احداث وصلو للمخيم وبدأوا بالترتيب وقال الجد : ياا عوض جهز القهوه وانا ابوك
عوض : حاضر يا جد و راح عوض وبدا يشعل النار ويجهز القهوه
الجد اشر : بيت الشعر ناموا فيه يا البنات و الخيمه الثانيه حنا نام فيها
ام وليد : حاضر ياعم
ام رنا : يالله يا بنات دخلوا الاغراض
قعدو يرتبون المكان و يدخلون الاغراض وبعد مده جلس الجد بالجلسات الخارجيه و جلس ينادي الجد و يقول : يالله القهوه جهزت و ينكم يا بنات
عبير : هلا يبه جايين
ام وليد : يالله يبنات حطو طرحكم على راسكم و اطلعوا و جيبوا الحلا معكم
العنود: يالله ان شاء الله
لمار : بنات احس اني مره تعبانه و بطني تعورني
ريم : خلاص ماعليك انتي تدفي عدل وحنا نقول لجدي انك تعبانه تبين تنامين
جود: بنات تدرون وش احلا شي بالكشته
لمار ضحكت وقالت : زوجه مشاري مو هنا
البنات : صح عليك
شوق : يالله يبنات قاعد تنادينا خاله انتم روحو انا بجيب الحلا حقي و اجي
جوري : تبين اجي معك اساعدك
شوق هزت راسها بنفي راحوا البنات و راحت شوق للمطبخ تطلع الحلا من الثلاجه و شافت عوض اللي كان رافع ثوبه الاسود و لاف شماغه على راسه و كان قاعد يسوي V60 و دخلت شوق اللي كانت لابسه هودي رصاصي و بنطرون ابيض ودخلت بدون صوت وطلعت الحلا وقال عوض : مين مسويه
شوق : انا
سكت عوض وراحت تطلع ملاعق و صحون واخذت الحلا كانت بتطلع وقال : اسألي البنات والعيال معاك اذا يبون قهوه او لا
شوق هزت راسها بنعم و راحت تودي الحلا و قالت : جبت الحلا بس بنات عوض يسأل في احد يبي v60
البنات : لا
جود: لا بنشرب عربيه
شوق : تمام يا عيال في احد يبي
سيف : اي انا
الباقي كان ردهم مثل البنات و راحت للمطبخ تاخذ المعالق و الصحون وقالت له : بس سو اثنين انا بودي هذولي و اجي اشيل معك
راحت عطتهم الصحون وقال الجد : وين رايحه تعالي اجلسي قصي لنا من حلاك
شوق : جدي بروح اجيب مع عوض القهوه و اجي اقص لك بس دقايق
ابو وليد ضحك وقال : يالله ترا ناطرينك ماراح ناكل الا وانتي معنا
راحت شوق تاخذ القهوه من عوض وقالت : ما خلصت
عوض : خلصت بس مين اللي يبي علشان اعطيه
شوق : انا وسيف
عوض قدم لها القهوه وقال:  خوذي مالك وانا راح اعطي سيف
طلعت شوق و وراها عوض و راحت تجلس جمب جوري وقالت : يالله الحين اقص لكم
ابو مشاري : ماشاءالله واضح انو لذيذ
عبير : تسلم يدك يا حلوتي
شوق ابتسم وقالت : بالعافيه الله يسلمك
الكل اكل من حلا شوق و عجبهم وقالت ام مشاري : ما شاءالله عليك والله انك فنانه
شوق : تسلميلي يا خاله
عوض اللي كان مره عاجبه الحلا وقال : مره لذيذ تسلم يدك
شوق بأبتسامه : بالعافيه
جوري ناظر عوض اللي كان جالس ياكل وكان منظره ملفت مع ثوبه الاسود و شماغه وقالت: عوض ناظر فيني بصورك
عوض اللي كان ياكل قعد يتعدل ويضحك وقال: يالله خليني اتضبط وصوريني
عوض اللي كان ياكل قعد يتعدل ويضحك وقال: يالله خليني اتضبط وصوريني
جوري قعدت تصور عوض وقالت بعفويه وضحك: ويي ماشاءالله ما اصدق انك اخوي
الكل ضحك على جوري و طريقه كلامها لعوض و قال الجد : لمار فين ماشفتها ؟
شوق : تقول تعبانه وراحت تنام
ام مشاري : ياعمري انا بروح اشوفها
ابو مشاري : شوفيها وبلغيني عليها
ام مشاري : حاضر
راحت ام مشاري عند لمار و الجد جلس يناظر البنات وقال: اي يبنات متى يطلع قبول الجامعه
شوق : بعد العيد
عوض عقد حواجبه وقال: مين قالك بعد العيد
شوق : الكل يقول بعد العيد
عوض : متأكده
جوري : اي بعد العيد
غلا : اي صح الكل بتويتر يقول بعد العيد
عوض : مالك دخل بالكلام اللي بتويتر بتأكد و اقولكم
قعد عوض يتأكد من الموقع وقال : يا حليلكم يا خواتي نتايج القبول اليوم
شوق قامت وقالت : ايشششش تستهبل صح لا تكفى مو اليوم
راحت عنده وقربت منه تشوف وشم عطرها اللي اهلكه من اول يوم شتت نظره وقال : شوفي كاتبين نتائج القبول الليله الساعه الخامسه مساءً
شوق : لا اففف مره خاييفه ماما
عبير : تعالي تعالي ولا يهمك تعالي
راحت شوق تجلس جنب امها وقالت : ماما خايفه اخاف ما انقبل
الجد : بسم الله عليك بتنقبلين ان شاءالله
جوري : الحين يعني القبول اليوم
عوض : اي
غلا : افف مره يوتر كيف يقولون بعد العيد
عوض : في احد يصدق الكلام اللي ينقال بتويتر
ابو وليد : خلاص ان شاءالله بإذن الله راح تنقبلون
ابو رنا : والله عندي احساس انكم راح تنقبلون كلكم
غلا : امين يا بابا امينن ننقبل
الجد وقف وقال : يالله انت وياها صلاه الظهر و ادعوا لخواتكم و بناتكم
ابو مشاري : ان شاءالله
ام رنا : يالله حنا نستإذن بنروح نصلي داخل في الخيمه
ابو رنا : اي اخذو راحتكم
الجد : يالله انت وياه قوم توضى
دخلو البنات يصلون و الرجال يصلون برا و شوق اللي كانت تدعي بصلاتها ان ربي مايضيع تعبها و تنقبل بالتخصص اللي تبينه خلصوا صلاة و رجعوا يجلسون وقالت ام وليد: وش تبغون غداء
الجد : كبسه لحم
ام وليد :ان شاء الله ، يالله يابنات تعالوا ساعدننا
شوق : خاله والله مره ما اقدر اساعد اسف والله
ام وليد : لا ياقلبي عادي ولا يهمك البنات موجودات
عبير : خلاص خليك هنا عند جدك و خوالك و انا راح احط علاجاتك هنا نص ساعه و اكليها
شوق اكتفت بهز راسها
راحوا الامهات والبنات يجهزون الغداء و جلست شوق وقال الجد : تعالي اقعدي جنبي تعالي
بعد عوض لها اللي كان جالس جنب الجد وقال : يالله بعدت لك تعالي
جلست شوق جنب الجد و يمينها كان عوض و بينهم تكيه وقال : شفيك من عرفتي ان اليوم القبول انتي مو بخير ليش حبيبتي والله عادي اذا ما انقبلتي
شوق بدت دموعها تنزل وقالت : بس يا جدي انا تعبت حيل والله راح اتضايق اذا ما انقبلت
ابو وليد : امسحي دموعك يابنتي وان شاءالله راح تنقبلين لا تقعدين تفكرين كذا
شوق : ان شاءالله
مد لها عوض الكلينكس و مسحت دموعها وقال ابو مشاري : امشوا خلونا نتمشى شوي
الجد : يالله امشي معنا
سيف : اي يالله امشي معنا خلنا نتسابق
عوض : بزر انت وياها
ابو وليد : يالله قوم انت وياه معانا
سلطان : يالله ان شاءالله
قاموا يتمشون و بنص الطريق قال سيف لشوق : تسابقين
شوق : اكييددد يالله بس لين وين و مين يتسابق معنا
خالد ( ولد وليد ) : انا يا عمه بتسابق معكم
سلطان: معاكم
عوض : مستحيل لا ماني بزر
شوق : يالله انا وياك و سلطان و خالد
الجد : ديرو بالكم حنا بروح نتمشى بهذيك الارض
فهد : جاي معكم
وليد : ماعليك يا جدي انا معاهم
راح الجد يتمشون و قعدو شوق و سيف وسلطان يحددون لي وين يتسابقون وقالت : خلاص لين هذيك الشجره
سلطان: يالله طيب
سيف : يالله تجهزوا و عوض عد لي ٣
عوض : يالله وااحددد اثنيييننننن ثاااااا ثلاااثه انطلقو
قعدو يتسابقون و وصل سيف اول واحد وقال : بسسسسس فزتتت
قرب عوض منهم يركض وقال : سيف فاز
شوق زعلت وقالت: غش والله مايصير
خالد : اي صح غش
عوض : كيف غش و هو يركض معكم
شوق تكتفت وقالت : مالي دخل غش
تقدم عوض وقال : بس خلاص خلصت اللعبه بلا زعل
سيف بتفاخر : اهم شي اني فزت
شوق قعدت تقلد طريقه كلامه وقالت : ااااااا  اهم شي اني فزت يع واضح قاعد تغش
عوض ضحك على طريقتها وقال : بس خلاص
وليد : خلصتو سباقكم
سلطان : اي و سيف فاز
وليد ضحك وقال : افا يا خالد ما فزت
خالد: بابا هو يركض بسرعه و غش صح شوق
شوق هزت راسها وقالت : صح صح
عوض : الحين كيف تبون نرجع للمخيم و لا نمشي
شوق بحماس : لا لا ابي امشي ماابي ارجع اذا رجعت راح افكر بالقبول
سيف : دام كذا يالله امشي
سلطان : برجع المخيم تعبت
وليد : معاكم ماني راجع وانتم
خالد : معاك بابا
رجعوا للمخيم
وقال عوض : يالله امشوا
سيف : اي وش جايبين فعاليات
شوق اللي كانت بالنص و يمينها عوض و وليد و خالد و يسارها سيف قالت: جايبين العاب بنقعد نلعب شوي بالليل
سيف : يالله حمااسسس
عوض : عاد لا تنسون اخوانكم
شوق شمقت له وقالت : نعرف ماراح ننساكم
عوض : تعالوا خلونا نجلس هنا
وليد : يالله
سيف : ايي سولفوا قولوا شي
شوق : تكلم انت
عوض : اي بسألك دزلك هذاك ( يقصد ابوها ) مره ثانيه شي ولا لا
شوق تنهدت وقالت: لا ما دز لي شي بس الصراحه خايفه مره يسوي شي هذا مجنون
وليد طق صدره وقال: افا عليك يا بنت العمه تخافين و حنا موجودين لا يهمك مايسوي لك شي
عوض : اي اي ماعليك حنا مثل اخوانك و مايقدر يسوي شي بس خليه يجرب و يشوف وش راح نسوي له
سيف : كلنا معك و مثل اخوانك ولا يهمك
شوق مره انبسطت بكلامهم وحست انهم سند لها و مثل اخوانها و قالت وهي مبتسمه : مشكورين ماتقصرون

عند الجد و عياله و فهد :
ابو مشاري : يبه بس نرجع ان شاءالله بخطب حق فهد
الجد فرح وقال: ماشاءالله ماشاءالله
ابو وليد : الله يهنيك
ابو رنا : ماشاءالله و بنت مين بتخطب له
ابو وليد : اي صح مين
ابو مشاري ناظر فهد وقال : قول لهم مين
فهد : والله ياعم خالد انا يشرفني اطلب يد بنت جوري
ابو وليد فرح وقال : هذي الساعه المباركه يا ولدي
الجد : خير ما اخترت يا وليدي
فهد : بس ياعم طالبك طلب ما تقول حق اي احد من البنت اني بخطبها انا عارف ان هي مستحيل تردني
ابو وليد : افا ليش
فهد : بس كذا بفاجئهم بس اذا بتقول حق عمتي نوره عادي
ابو رنا ضحك وقال: الله مفاجأت و حركات الله يهنيكم
ضحك الكل وقال الجد : يالله امشوا نرجع للمخيم
رجعوا الجد وعياله وفهد للمخيم و كانوا مره مبسوطين و رجعوا بعدهم عوض و شوق و الباقي طلعت عبير من المطبخ وقالت : شوقي يالله اخذي علاجاتك و لا تنسين ابره السكري جيبيها اسويها لك
شوق وهي تمشي قالت: ان شاءالله  ، يالله انا بروح اخذ الابره واجيك جدي
الجد : روحي الله معاك
عوض انصدم وقال: اما فيها سكري مره ما يبين
ابو وليد : علشان كذا لا تقعد تطقطق عليها و تتهاوش لان والله اللي فيها مكفيها
عوض عقد حواجبه وقال: ليش وش فيها
الجد : مافيها شي ، بس خلصوني اجلسوا عندي لكم خبر
سيف : الله يستر
سلطان : قول يا جد نسمعك
الجد بفرحه قال: ان شاءالله بس نرجع للبيت نخطب حق فهد
عوض كان مره مبسوط و كان عارف ان فهد بيخطب اخته و كان بعد عارف ان جوري تحبه بس ما قال لها ضحك وقال : مبرووك مبرووك بس منو الحلوه اللي راح تاخذها
ابو وليد بعصبيه: قليل ادب
عوض رفع اكتافه وقال: اختي ما يصير امدحها
ابو رنا : و مين قال اختك
عوض ضحك وقال : هو قايل لي
سيف بضحك قال : اما صرت قريب منه و صار صديقك
عوض تقدم يحضن سيف: زوجتي الغيوره شفيها
ضحك الكل و كمل عوض وقال : اي لان راح يصير زوج اختي لازم اكون قريب منه واعرف وش يسوي
ضحك سلطان وقال : الله يهنيكم يارب
ابو وليد : بس يعيال لحد يدري ان بيخطب جوري
وليد : ليش والله مره راح تنبسط
فهد : بس كذا بفاجئهم فيها
عوض ضحك و غمز و قال : تفاجئها هي ولا هم
الجد : بس اسكتوا جت شوق
عوض ضحك وقال : ان شاءالله
شوق : تبون الغدا الحين
سيف : اي اي مره جوعانين
شوق : طيب
راحت شوق تبلغ امها وخالتها يحطون الغداء و بعدها تغدو و بعد الغداء على العصر ام مشاري قالت : تبون نجلس نتقوى ونشرب شاي داخل ولا برا
عبير : لا برا احسن الجو حلو و علشان العيال يجون يتقهون معنا
ام مشاري : اي يالله دام كذا يا بنات روحوا جهزوا القهوه
ريم : ان شاءالله
جوري : عليك القهوه اليوم ريم
ريم : اي ماعليك
شوق : بنات مره خايفه باقي ساعه على القبول
غلا عطتها وقالت : اشربي عصفر خذي
شوق : ياعمري جد كنت محتاجه اهدى شوي
غلا التفتت للمار وشافتها نايمه : ياعمري عليها واضح تعبانه مره من الدوره شوفوا كيف نايمه
ليان : اي بس بنات خلونا نطلع حرام نزعجها
لجين : يالله بنات امشوا نجهز الجلسه
طلعوا البنات يجهزون الجلسه وبعد ماخلصوا قالت شوق : بروح انادي ماما وخالاتي و الباقي واجي
راحت شوق نادت امها وخالاتها وقالت لهم أنهم خلصوا و لما طلعت صادفت عوض بطريقها و قال لها : كيف استعدادات للقبول
شوق : تكفى عوض لا تذكرني مره خايفه مره ناظر حتى قاعده اشرب عصفر
ضحك عوض وقال : عادي عادي بتنقبلين ان شاءالله
شوق : ان شاءالله ناد خوالي و جدي على القهوه
عوض : حاضر
راحت شوق تجلس مع البنات و جاء الجد والعيال و الكل اجتمع بالجلسه الخارجيه وقال وليد : تبون اولع نار
عبير : اي واللي يعافيك
وليد : حاضر ، عوض قوم جيب الفحم
قام عوض يجيب فحم و رفع ثوبه الكحلي و هو جاي قالت جوري لشوق : عطيني جوالك بسرعه جوالي طافي
شوق مدت لها الجوال وقالت: خذي
جوري : عوض ناظر فيني بصورك
ابو وليد بعصبيه مصنعه: بس تصورين اخوك ٢٤ ساعه
جوري ضحكت وقالت: بابا عادي شفيك و نزلت راسها من حست بنظرات فهد لها ورجعت جوري الجوال لشوق وقالت بهمس: دزيهم لي
هزت راسها شوق بنعم و شب وليد النار و الكل جلس يسولف و قال الجد : صدق ما بشرناكم
عبير : وش يبه
الجد ضرب ظهر فهد وقال: بنخطب لفهد ان شاءالله
جوري سمعت الخبر و كان مثل الصاقعه بالنسبه لها و مره تضايقت كيف الشخص اللي تحبه راح يتزوج ،الشخص اللي حبته من طفولتها وكتمت حبه و ما خبرت اي احد عن حبها له غير شوق ، الشخص اللي كانت تبني معاه احلامها و مستقبلها راح يتزوج وحده غيرها راح يضحك و ينبسط مع وحده غيرها راح يجونه عيال من وحده غيرها ، لاحظت شوق جوري وهمست لها : جوري لا تبينين لا تبينين انسي تكفين الله يخليك نتكلم بعدين بس مو الحين لا تبينين انك متضايقه ابتسمي
جوري بهمس لها : عطيني يدك ، مسكت جوري يد شوق و بدت تضغط عليها و من داخلها شي انكسر
عبير بفرحه : ماشاءالله و مين بتخطب له يا اخوي
ابو مشاري : والله ماني عارف
ام وليد : كيف ماتعرفون
فهد : ياعمه ان شاءالله بس تجي يوم الخطبه تعرفونها
عبير : ليش يا ولدي
فهد بفرحه : كذا بس حاب ان افاجأكم
ام مشاري: الله يهنيك و يكتبلك الخير
عبير ضحكت وقالت : ياعمري والله فرحت لك من قلبي تستاهل كل خير
عوض ناظر الساعه بجواله وقال: الساعه خمسه
شوق بتوتر : لا عوض تكفى لا تقول لا ماما خايفه
عبير : يالله ادخلوا الموقع شوفو يالله
شوق بتوتر قالت : ماما خايفه لا ماابي خايفه شوفي كيف ايدي ترجف
جوري : يالله شوق ماراح افتح الا بعدك
غلا : حتى انا يالله شوق يالله
عوض : يالله شوق يالله قولي بسم الله وافتحي يالله
شوق كانت متوتر وقالت : طيب يالله
الجد : لو شنو ما كانت النتيجه تذكري انه خيره يابنتي
شوق : ان شاءالله ، بس تكفون لحد يوترني بكتب الرقم مو قادره يدي ترجف
عوض قال: عطيني ياه بسرعه عطيني احطه لك
مدت شوق الجوال بيد ترجف ولاحظ عوض رجفتها اخذ عوض جوالها و حط الرقم ومد لها الجوال وقال لها : قبل كل شي قولي بسم الله و حطي موافق و ان شاءالله تنقبلين بالتخصص اللي تبينه
شوق : يالله عطني بسم الله موافق
شوق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااماااا انقبلت طببب ماما
قعدت شوق تصيح وتحضن امها والكل كان مبسوط وقال عوض بفرحه: يس كنت متوقع و حضن سيف
سيف ضحك وقال بهمس : شفيك مره متحمس شكلك تبي تحضنها
عوض بعد عنه وضربه مع كتفه وقال لشوق : مبروك قلتلك راح تنقبلين
شوق بعدت عن حضن عبير وقالت ببكي : الله يبارك فيك
الجد تقدم يحضنها وقال : مبروك يابنتي والله يكتب له الخيره مبروك يا نظر عيني ، بنيتي الصغيره كبرت و جلس يحضنها و بادلته شوق الحضن
وجلس الكل يبارك لها من فرحتها كانت تحس انها بتطير و كأن الدنيا مو سايعه فرحتها اخيراً تحقق حلمها و انقبلت بتخصص احلامها التخصص اللي كانت تحلم فيه من سنين و عبير و الجد سعد كانوا الداعم لها في هذا الحلم
تقدمت شوق تبوس راس جدها وقالت : انا لولا وجودك ياجدي ماوصلت لهذا التخصص الله يخليك لي و حضنته و راحت عند امها و حضنتها مره ثانيه وحضنت جوري و غلا والبنات و عند عوض اللي كان مره مبسوط لها و مبسوط بفرحتها قال : اي جامعه انقبلتي ؟
شوق بفرحه : جامعه ***************
ابو وليد بفرحه : ماشاءالله ماشاءالله ، الحمدالله مع عوض
عبير بتنهيده : الحمدالله يارب كذا ارتحت زياده
الجد : الحمدالله يارب ، يالله يا بنات دوركم
جوري : يالله بسم الله
جوري بكت وقالت بصوت خافت: انقبلت قانون
فرح لها فهد وكيف ما يفرح بقبول حبيبه الاولى و حب الطفوله
غلا بفرحه : انا علوم سياسيه
الكل يقعد يبارك للبنات و الفرحه كانت على شفاه الكل الا جوري اللي حست ان في شي ناقص بفرحتها
ام مشاري : يالله انا بقوم اجهز لكم كيكه ليمون يحبها قلبكم
شوق بفرحه: ماتقصري ياخاله
ام مشاري : تستاهلون وتستاهل دكتورتنا
مره انبسطت شوق من الكلمه و ضحكت ونزلت راسها
جت ريم مع بناتها و قالت : هاا بشروني طافني شكله كثير وين انقبلتوا ؟
عوض وقف و قال : احمم راح يصير عندنا دكتوره واشر على شوق اللي لازلت الضحكه على وجهها و اشر على على جوري اللي كانت فرحانه بس فرحتها ناقصه في شي ناقص وقال : راح يصير عندنا محاميه و واشر على غلا اللي تتفاخر وتبعد شعرها عن كتفها وسفيره ان شاءالله
ضحك سيف على حركه غلا و تفاخرها ناظرت له و ما اعطته اي اهتمام
ريم تقدمت تحضنهم : ياعمري مبروك يا بنات مبروك شوقي حققتي مرادك
شوق تقدمت تبادلها الحضن وقالت : الله يبارك
شوق ناظرت وتين وقالت: شفيها وتيني منفسه
ريم ضحك : صحيناها من النوم
شوق قربت تبوسها وطبع روجها على خدها وقالت : ياعمري
تقدم عوض وقال : انا افهم لها راح اخذها
ضحكت ريم وتقدمت وتين تمسك يد عوض و راحت شوق لجوري وقالت لها بهمس تجي ورا الخيمه
راحت جوري ورا الخيمه وقالت جوري بصوت فيه البكيه : تكفين احس قلبي راح ابي ابكي شوق
شوق تقدمت تحضنتها وقالت : ابكي ماعليك
جوري : تكفين شوق مره احبه مره مره و ابيه يكون سعيد بس فكره انه يكون سعيد مع غيري تضايق
جلست تمسح على راسها شوق وقالت لها : اذا هو خير لك بيكون لك واذا لا بيكون لغيرك خلاص ياقلبي خيره ماتدرين وش يصير
جوري مسحت دموعها وقالت : بس يضايق والله يضايق
شوق : خلاص انسي و تذكري القبول تذكري التخصص اللي راح تدرسينه
جوري بضيقه قالت: كيف انسى كيف وانا احبه من زمان قوليلي كيف
شوق : خلاص امسحي دموعك وامشي معي خلاص لانختفي زياده و يحسبون انه في شي يالله امشي
راحت جوري مع شوق و جلسوا مع العايله وجهزت ام مشاري كيكه قبول البنات و الكل كان مبسوط الا جوري اللي من داخلها كان مكسور و لاحظ عوض كيف جوري متضايقه وزعلانه وعرف قد ايش تحبه ............
كان يناظرها فهد و يناظر قد ايش متضايقه و ما كان يعرف باللي كانت تحس فيه
وقف الجد وقال الجد : أنا رايح مع عيالي أوصي على ذبيحه سنعه أبيها بكرا غداء علشان قبول بناتي
ام وليد بأبتسامه : حاضر يا عمي
ابتسمت شوق له وقالت : ما انحرم منك ياجدي
وقف الجد يمشي مع عياله وقال بأبتسامه : ولا منك
سيف : ايي صار الليل وش عندكم فعاليات ؟
شوق ناظرت البنات و قالت : تبون نسوي هوت جوكليت
جود : ايي ايي يالله امشوا بنات نجهز الاغراض
سيف : الحين هذي فعاليه
تخصره غلا وقالت : ليش مو عاجبتك مو تبغى فعاليه هذي فعاليتنا ما عندنا غيرها
ضحك على وقفتها سيف وهز راسه ب تمام وقال : احسبونا معاكم
شوق : طيب بنجي نسوي هنا عند النار احلا كذا مع الأجواء و نصور
دخلوا البنات و بدوا يجهزون الاغراض وقالت العنود : ابي نسوي ترند الذره هذاك
ليان : اي اي مره لذيذ خلونا نسوي
لمار دخلت وقالت : مبروككككك
العنود ضحكت : اخبار السودان
تقدمت تحضن البنات وتبارك لهم وقالت لمار : ايش تسوون ؟
لجين : بنسوي ذره و هوت جوكلت
لمار تسندت على دولاب المطبخ وقالت بتنهيده : اي تكفون احتاج هوت شوكليت
الكل كان مستغرب من هدوء جوري اللي كانت هاديه و بالها مشغول التفت لها العنود وقالت : جوجو فيك شي
جوري بهدوء : لا بس احس اني مصدعه شوي بروح ارتاح داخل
لمار: شفيها ، احسها مو مبسوطه بالقبول
رفعت أكتافها شوق بعد المعرفه رغم معرفتها بكل شي
طلعوا البنات وبدوا يحطون الاغراض وقالت جود : تبغون الهوت شوكليت اول ولا الذره ؟
ريم : خلونا نشرب هوت شوكلت بعدين الذره احسن
هزت راسها شوق بتمام و وقفت وقالت : أنا بسخن الحليب على النار و انتو كملوا الباقي على ما اخلص …………
راحت شوق عند شبه النار اللي كان جالس عندها عوض و سيف تقدمت وقالت : عادي اسخن الحليب هنا
عوض هز راسه بنعم وجلس يناظرها و هي تحط الحليب بالإبريق و تقدمت تبي تحطه على النار وقال لها : عنك أنا أحطه لا تحرقك النار
ابتسم سيف و هو جالس يشوف اهتمام عوض لشوق وقال عوض : تعالي اجلسي على ما يخلص
تقدمت تجلس جنبهم وقال سيف : الحين صدق ما عندكم غير ذي الفعاليه
هزت راسها بنعم وضحكت
ضحك عوض من ضحكتها وقال : ايي كيف الشعور بعد القبول و كيف الاستعدادات
شوق بتنهيده : اخخ الشعور ما ينوصف محد قادره يحس فيه غيري قاطعها عوض وضحك وقال : حاس فيك أنا كنت كذا
هزت راسها شوق وقالت : بس الاستعداد صفر كان المفروض أتعلم السواقه علشان الطريق بس باقي أسبوعين و تخلص الاجازه وانا ما سويت شي ولا تجهزت ولا تعلمت
سيف : ما عليك من موضوع السواقه يدبره الله و إذا على الاستعداد يمديك
هزت راسها بتمام
عوض : إذا تبين شي بلغيني كلنا بنفس الجامعه
شوق : طيب ، حتى انت اشرت على سيف
سيف هز راسه بالنفي
ارتعبت و صرخت من فار الحليب على النار قال عوض : مافي شي بس الحليب عادي يالله وين جالسين علشان أجيبه لك
اشرت له شوق على المكان وتقدم يأخذ الحليب و حرق أصابعه من حراره الإبريق وسكت وتقدمت شوق قدامه و قال لها : ديري بالك تراه حار خليني أصب أنا
لجين : كان سويناه عند النار احسن
عوض : خلوكم هنا احسن بعيد عن النار ، يالله خلصوني علشان اصب لكم
تقدم عوض يصب الحليب بالأكواب و ناظرت لجين أصابع عوض وقالت : عوض أصابعك فيها احمر
عوض نزل الإبريق بعد ما خلص و دخل يده داخل جيبه وقال : مافيها شي بس إذا خلصتوا جيبوا لنا أنا وسيف
هزت راسها شوق
ومشى عوض عند سيف يجلس وقال : حرقت يدي
ضحك سيف وقال : من بدايتها كذا الله يستر
صفقه عوض على راسه وقال له : بس خلاص صدعت راسي ، مابيني و بينها شي ولا احبها
سيف ضحك وقال : طيب طيب انكر بس راح يجي يوم و راح تنكشف فيه سكت سيف من ناظر شوق تتقدم لهم تقدمت شوق لعوض و سيف معاها الأكواب وقالت : خلص هاكم
تقدم عوض بيده اليسار ياخذه و نزله وقالت شوق : يدك توجعك
التفت عليها عوض بصدمه و جلس يناظرها و شتت أنظارها و طلعت من جيب الهودي مرهم للحروق وقالت : اردلك جميلك على إصبعي و قطته على حضنه و راحت عند البنات
عوض اللي جلس يناظر مكان وقوفها و ناظر المرهم اللي بحظنه
ضحك سيف وقال عوض : اسكت لا احرق وجهك الحين
حط يده على فمه سيف و كتم ضحكته
عند جوري
دخلت داخل بيت الشعر و جلست تبكي بحرقه تبكي على كل شي على أحلامها اللي بنتها مع شخص طلع مايحبها ولا يناظر فيها حتى و جلست تبكي و تلوم نفسها على كل الأحلام اللي بنتها و لا تحققت

عند البنات
ليان مدت جوالها وقالت: بنات بليز وحده تصورني مع الكوب
لجين أخذته وقالت : يالله ليلي أنا أصورك
ليان اللي كانت لابسه هودي اسود و مسويه شعرها كيرلي كان شعرها مخليها جميله بشكل محد يقدر يقاومه مر سلطان و شافها جالسه تدلع و تحرك شعرها و بيدها الكوب بطريقه عفويه خلت سلطان يبتسم  لها التتفتت ليان تناظر الشخص اللي واقف و توترت لما ناظرت عيونه و ضحكته عليها مدت يدها للجوال وقالت بتوتر : خلاص لجين كافي بس
ضحكت لجين و التفتت لسلطان و لقته يضحك عليها و مدت لها الجوال وقالت : سلطان تعال في هوت شوكلت
سلطان و هو جالس يمشي : جاي
تقدم سلطان يأخذ الهوت شوكلت و ناظرها جالسه على الجوال تشتت أنظارها عنه ماعرف ليش ضحك لما شافها بس حس قد ايش هي لطيفه و ما حس بوجودها ولا لطفها و عفويتها من قبل و اكتشف انها كانت دايم هاديه و مايسمع صوتها حس ان شخصيته مشابه لشخصيتها
ام وليد استغرب عدم وجود جوري وقالت : جوري وين
العنود : ماما جوجو تقول مصدعه بتجلس داخل
شوق : أنا بدخل أشوفها
تقدم عوض وسيف عند قعدتهم وقال لها : أجلسي أنا بروح لها
تقدم سيف يجلس بين عماته و سلطان وقالت عبير: اي سيف كيف الدوام و انت سلطان
سيف : الحمدلله تعرفين آخر سنه تعب شوي لكن تهون
عبير هزت راسها وقالت : الحمدالله
سلطان : أنا ما خذ اجازه و بس يخلص العيد راجع للدوام و الكرف
عبير : بالتوفيق يارب ، سيف بسألك انت مع عوض و شوق
هز راسه سيف بالنفي
جلسوا يسولفون و شوق كانت مشغول بالها بجوري
عند جوري
دخل عوض و شافها تبكي وقال : جوري تبكين
رفعت جوري راسها و مسحت دموعها بعشوائيه وهزت راسها بالنفي و قالت : لا
عوض : كيف لا ما تشوفين شكلك
تقدم عوض لها يحضنها و حط راسها على صدره وبدا يمسح على شعرها وقال : تحبينه ؟
رفعت راسها جوري بصدمه وقالت تحاول تبعد الشكوك : مين
ضحك عوض لان عرف انها تحاول تنكر و رجع راسها لصدره وقال: كلهم عارفين إلا انتِ
جوري مافهمت من كلامه شي وقالت : وش تخربط انت
عوض باس راسها وقال : امسحي دموعك و تعالي جالسين يسوون فعاليات برا دموعك ذي بعد يومين راح تفرحك
وقف عوض و مشي يطلع و مافهمت من كلامه شي جوري ، تقدمت تعدل شكلها بالمنظرة و مسحت دموعها وطلعت و شافتهم جالسين كلهم بالجلسه وقالت : ما جاء جدي
عبير هزت راسها بالنفي
تقدمت شوق بصحن الذره وقالت : خليته لك
ضحكت لها جوري و حضنت يدها و بدت تمشي تجلس معاها ، عند فهد اللي كان يناظرها و كان مبين من شكلها انها كانت جالسه تبكي
قالت ام وليد : كيفك الحين
هزت راسها جوري : كنت مصدعه بس أخذت بنادول و صرت احسن
وصل الجد و عياله وقال بصوته العالي : السلام عليكم
الكل رد وعليكم السلام
عبير تقدمت لأبوها وقالت : حياك يبه بصدر المجلس
جلس الجد و بدأت السوالف تأخذهم و التفت لعوض وقال له : عندي لك طلب و ان شاء الله ماتردني خايب
عوض : افا عليك انا اردك ، امرني بس
الجد : كانت النيه اني اعلم شوق السواقه و اشتري لها سياره لكن ربي ما كتب أدربها و اعلمها و أنا ابيك تأخذها معك ان شاءالله و تجيبها معك إذا داومت ما بقى غير أسبوعين و أنا رجال كبير ولا اقدر أسوق الطرق ذي ولا اخاف عليها من السواق بالطريق بروحها
عوض اشر على خشمه وقال : تم على ذا الخشم
الجد ابتسم وقال : عليه الشحم
شوق تأفف وقالت : جدي ابيك انت توديني ذا و اشرت على عوض راح يجلس يحارشني طول الطريق ولا راح أتحمله
ضحك ابو وليد وقال : ما عليك منه ان قال لك كلمه تعالي قوليلي و حسابه عندي ، اجلده لك إذا تبين
عوض التفت على أبوه بصدمه : يبه أنا ولدك مو هي
اشر على المكان اللي بجنبه وقال لشوق : تعالي اجلسي جنبي
تقدمت شوق تجلس جنب خالها و حط يده ورا رقبتها على كتفها و دفنها بحظنه مدت لسانها لعوض وقالت : حره ااا يحبني اكثر منك
ضحك الكل على حركه شوق الطفوليه وقال الجد : والله الود ودي أوديك وأعلمك السواقه بس والله يابنتي رجولي ما تشيلني
شوق هزت راسها بالنفي: عارفه يجدي ولا يهمك راح أتحمل محارش ذا واشرت على عوض علشانك بس
التفت ابو وليد لجوري اللي كانت تضحك و مالها نفس وقال : شفيها وردتي ذبلانه و زعلانه 
هزت راسها بالنفي وقالت : راسي شوي مصدع
ابو وليد : تعالي اجلسي عندي وانت قم
عوض قامت وقال : قايم قايم ، عندي إسم من اليوم تناديني ذي اشر لشوق ب ذا وانت بعد
ضحكت شوق عليه و تقدمت جوري تجلس جنب ابوها وحط ايده على كتفها و بدأ يدفن البنات بحضنه و يضحك معاهم شوق كانت جالسه تضحك و تحر عوض اما عن جوري اللي حطت راسها على صدر ابوها و بدت تبكي التفت لها ابو وليد وشافها تبكي و كأنها كاتمه كومه أشياء داخل قلبها والكل جلس يناظرها بأستغراب كانت شوق عارفه ايش فيها ، بعد يده عن شوق و تقدم يمسك خدودها وقال لها : شفيك مين اللي مبكيك
هزت راسها وبصوت باكي قالت : راسي يوجعني حيل مو قادره أتحمل
تقدمت شوق لها وكانت تعرف ان اللي يوجعها قلبها مو راسها و حضنتها و بادلتها جوري الحضن و بدأت تبكي بحضنها وقالت شوق : أنا بأخذها داخل
وقفت ام وليد : جايه معك
هزت جوري راسها وقالت : لا بس ابي شوق
الجد استغرب وقال : شفيها
جود : معرف من قبل شوي و هي كذا
لجين : هي كذا ما تتحمل الألم اكيد راسها يعورها
وقف عوض وقال : أنا راح أشوفها
ابو مشاري : طمنا عنها
هز راسه عوض لهم وراح لبيت الشعر ووقف يسمعهم من برا
عند شوق و جوري
جوري اللي كانت تبكي و شوق حاضنتها و تهديها قالت : بس جوري بس قطعتي قلبي والله ما يستاهلك والله
جوري بصوت باكي: بس احبه والله احبه بنيت كل شي معاه كنت احلم ان حياتي كلها معاه شوق حبي لفهد كبير والله كبير و محد راح يفهمه و فكره ان يتزوج وحده غيري تكسر قلبي
دخل عوض عليهم وقال : بس بكي جوري بس
جوري لعوض : راسي يعورني عوض حيل يعورني مو قادره أتحمل
تقدم عوض يجلس جنبها وقال: مو راسك اللي يعورك أنا عارف
قامت من حضن شوق وقالت : عارف ايش
عوض مسك يدها وقال : قلتلك كل شي مبين وكلنا عارفين إلا انتي
تقدم يحضنها وقال : شوفي أنا حلفت ما اقول لك بس راح اقول
جلس يلعب بشعرها و كانت شوق تناظر حنيه عوض لجوري و ابتسمت وقال : يقولون ان بعد بكرا راح تبدّا أحلامك مع حبيب طفولتك
ابتعدت جوري عن صدر عوض وقالت : ايش جالس تقول انت ، من اليوم قاعد تقول الغاز
شهقت شوق من فهمت وضحكت وقال عوض : شوفي ذي فهمت وانتي لا
جوري : عوض راسي يعورني و تعبانه لا تجلس تطقطق و تلعب فوق راسي
تقدمت شوق تمسك يدين جوري وقالت : يا غبيه البنت اللي راح يملك عليها فهد هي انتي
شهقت جوري و جلست تهز راسها بالنفي : تستهبلون فوق راسي انتم صح
عوض لف وجهها له وقال : ناظريني ، أصلا هو جاء سألني بالأول إذا راح توافقي ولا لا
جوري بدت تبكي وقالت : قول والله عوض تكفى ما ابي احلم من جديد الله يخليك
عوض حضنها وقال : والله انه بيملك عليك و كان يبي يخليها مفاجأة لك رفع أكتافه و كمل بضحك : لكن أنا فضحتها ، كل شي إلا أشوف جوجو زعلانه
شوق بأنفعال : يستهبل ذا ايش المفاجأة ذي ، البنت تقطعت من البكي و ذا يبي يفاجئها
قامت شوق تطلع برا خيمه الشعر بعصبيه تنادي فهد عند عوض قال : كلنا كنا عارفين حبك له و حبه لك إلا انتم كنتم غافلين عن بعض
جوري بدت تمسح دموعها و تستوعب ان حبيب طفولتها راح يصير زوجها و غطت وجهها بيدها و دفنت نفسها بحضن عوض

عند شوق بعد ما جاء لها فهد بعصبيه قال : تستهبل فوق راسي انت ولا وش بالضبط البنت جالسه تبكي وانت جالس تضحك و تسوي مفاجأت على حساب زعلها
فهد : ايش سويت ؟
شوق بعصبيه تكتفت : روح داخل بيت الشعر و شوف وش مسوي
استغرب فهد من كلامها و دخل و شاف جوري بحضن عوض خبت راسها بحضنه من لمحت فهد وقال فهد : وش صاير
رفع يده عوض بعد المعرفه وقال : ما تحملت أشوفها تبكي و كبيت العشى
حط فهد يده على جبهته : لا ياعوض لا
شوق دخلت وقالت بعصبيه : ليش عاجبك بكيها و ضيقتها وهي عبالها انك بتتزوج وحده غيرها بعد ما كانت ترسم مستقبلها معك
جوري اللي كانت مخبيه راسها بحضن عوض قالت بصوت باكي وهادي : مفاجأتك ذي مره خايسه
ضحك فهد وقال : ما كان المقصد اسوي ذا كله بس كنت ابي أفاجئك واجيك و نملك فجأة كذا من غير اي مقدمات بس الله يسامح بعض الناس و ناظر عوض
شوق تخصرت وقالت : ليش مو عاجبك اللي سواه عوض كنت ناوي تبكيها زياده
هز راسه فهد بالنفي و ابتسم جالس يشوف جوري دافنه وجهها بحضن عوض علشان لا تناظره و ناظر عوض شوق اللي كانت متخصره و قال : بنت اوقفي عدل
مدت لسانها شوق وقالت : ااااا مالك دخل
فهد قبل لا يطلع قال لجوري : ما كان مقصدي أخليك تبكين و ما كنت ادري بقدري بقلبك بس قالي عوض و عرفته الحين ، اسف ، كان كل مقصدي افاجأك بالشي ذا حك خده و قال بس خربت كل شي ومشى يطلع
ناظر عوض جوري وضحك وقال لها : بس خلاص طلع اشوف وجهك
ناظرته جوري اللي وجهها كان احمر و خجلانه وضحك عوض و قال : كملي ابني أحلامك و مستقبلك معاه
خجلت جوري و نزلت راسها تقدمت لها شوق تجلس جنبها و قف عوض يطلع وقالت : شوق امسكي قلبي
حطت يدها شوق على قلب جوري وضحكت وقالت : وين البكي اللي مساع أشوف الضحكه شاقه وجهك
جوري بهيام : اخخ شوق احبه والله احبه كنت خايفه يروح لغيري ما كنت ادري ان اللي بيملك عليها فهد هي أنا جلس عوض يلمح لي وانا مافهمت شي
تقدمت شوق و تحضنها وقالت : يالله امسحي دموعك و خلينا نطلع لهم هزت راسها جوري

راحوا البنات عند الجلسه يجلسون
و شافها ابو وليد : كيفك الحين
مسكت جوري يد شوق اللي كانت جالسه تضحك و قالت : الحمدلله
فهد حك خده وناظر جوري وقال : خربت المفأجاة
ابو مشاري : لا لا تقولها
فهد ضحك و رفع أكتافه وقال: قلتها
ام مشاري عقدت حواجبها مو فاهمه شي قالت : اي مفاجأة، وش طابخين انت وياه
عوض ضحك وقال : لا ياعمه كلنا الرجال طابخينها
ضحك الكل على عوض وقال ابو مشاري : فهد خطب جوري من خالد اخوي و كان بيملك عليها و يسويها لها مفاجأه
ام مشاري انصدمت و ضحكت : تحلف بالله يا سلطان
ضحك ابو مشاري : اي والله
ام وليد تقدمت تحضن بنتها وقالت : مبروك حبيبه قلبي و ورده حياتي
خجلت جوري واكتفت بهز راسها تقدمت لها ام مشاري تحضنها وقالت : أموت أنا على زوجه ولدي الخجوله
ضحكت جوري و بادلتها الحضن
ابو وليد : مين خرب المفأجاة
اشرت شوق على عوض وقالت : ذا مخرب المفأجاة و مفرق الجماعات
ضحكوا وقال عوض : ما تحملت أشوفها تبكي ، ولا تقعدين تنكتين فوق راسي
مدت لسانها شوق له : اااا مالك دخل
الجد : بس انت وياها
الجد : ان شاءالله الملكه تكون بعد بكرا
ناظرت جوري فهد اللي كان يناظرها و يبتسم لها
ابو وليد : ان شاءالله
لجين التفت للبنات وقالت:  بنات امشوا نخطط ايش راح نسوي
مشوا البنات لبيت الشعر جلسوا بشكل دائره بالأرض وقالت العنود : اي جوجو وش الشعور
جوري ابتسمت وحطت يدها على قلبها وقالت : اخخ يجنن
شوق ضحكت وقالت : بس يا بنت خليك ثقيله
لمار : اي وش مخططين نسوي
تقدمت لجين : اول شي خلونا بس نرجع بكرا نروح المول و نشوف الفساتين
جود : راح اكلم حقين الضيافات
لمار : وانا بكلم حقين الورد ، بنفسجي صح
ضحكت جوري وقالت : صحح
ليان : إذا خلصتوا أنا بطلع
شوق : خلصناً خلاص ، طلعت ليان
و دخلت حصه و قالت : عمه جوجو صدق راح تتزوجين
ريم : اي يا ماما ان شاءالله
حصه : الله ابي احط ميك أب مالي دخل
ضحكوا البنات وتقدمت جوري لها تحضنها : ماعليك أنا احط لك
بدوا البنات يطلعون للجلسه وقالت شوق : بعدل مكياجي و اجيكم

طلعوا البنات للجلسه اللي كانت مليانه ضحك و سوالف
عند شوق اللي كانت تعدل مكياجها دخل عوض وقالت : بسم الله شوي شوي
عوض بدلع : سوري نسيت انك تخترعين بسرعه يا دلوعه
مدت لسانها وقالت : ااااا كيفي
عوض بعصبيه : دخلي لسانك بس
شمقت له شوق و جلست تعدل مكياجها وقال لها وهو جالس يدور بين الاغراض: ابي بندول
شوق و هي جالسه : معرف دور عن... جتها رساله من جوالها و فيديو ( اهلاً يا بنتي الرخيصه ال ***** ايش راح يكون رأيك إذا وريت اهلك الفيديو ذا و يشوفون قد ايش انك رخيصه و تخلين ابوك يت*حرش فيك وانت ساكته هههههههه بايعه نفسك نفس أمك الرخيصه عايله رخيصه صدق كان يوم اسود يوم جيتك على الدنيا ذي و يوم اسود زياده يوم زواجي من الرخيصه أمك ،موتك و موت اهلك كلهم راح يكون على يدي ) نزلت شوق الجوال و بدى صدرها يهبط و ينزل و تتنفس بصوعبه التفت لها عوض وقال : دو... تقدم لها وجلس على ركبه قدامها وقال : شوق شفيك
شوق بصوت باكي ومتقطع و يالله تتنفس : عووضض
ومدت له الجوال وهي جالسه تهز راسها بالنفي اخذ الجوال عوض وبدا يقرأ مضمون الرساله و مسح الفيديو من الجوال على طول وقال بصوت عالي :  حيواننن واططي
أغمى عليها من الصدمه كيف ممكن أب يسوي شي زي كذا
وراح عوض برا الخيمه ينادي عبير
جت عبير ركض وقالت : ايش ف... وشافت شوق جالسه مغمى عليها و هي جالسه
ركضت لها وقال الجد : شفيها عوض ايش سويت
عوض بعصبيه : مالي دخل الواطي ذا واشر على جوال شوق جالس يهدد و تهديده جالس يزيد عن حده
عبير ببكي : مو جالسه ترد علي
تقدم لها عوض وقال لها : عطيني ابره السكري و أدويتها بسرعه واللي يعافيك
ابو وليد : خلونا نأخذها المستشفى
سيف : عمي واللي يعافيك اي مستشفى قريب اقرب مشفى يبعد ساعه
عوض كان ساند راسها على يده و جالس على ركبته قدامها حط الكحول المطهره على منديل و بدأ يقرّبها من خشمها صحت شوق تتنفس بصعوبه و بدت تبكي قربت منها عبير تمسح على شعرها و تسمي عليها : بسم الله عليك ، قلتلك والله ما يطولك وانا موجوده
شوق ببكي وصوت متقطع : مو قادره أتنفس
عوض بصراخ : واللي يعافيكم كلكم برا بس عمه تجلس عندها ، خلصوني يالله
بدا الكل يطلع وقال ابو وليد : طمنونا عنها
اكتفى عوض بهز راسه ولف لعبير وقال : عطيني ابره السكري
اخذها عوض و مد يده ليدها الصغيره و بدأ يغز الابره و جلس يشوف السكري وقال : مره منخفض واكيد الضغط بعد جيبي لها شي تأكله على ما أقيس الضغط
وقفت عبير تطلع برا بيت الشعر
عند شوق اللي كانت تبكي و تتنفس بصعوبه ناظرها عوض وقال : ما يطولك وحنا حواليك ، والله لا اخليه يندم على كل شي
هزت راسها وقالت بصوت مقطع و باكي: عوض مقدر أتنفس احس اني مخنوقه
عوض مد لها يده وقال : عطيني يدك و تنفسي معي يالله شوق ، شهيق و زفير
مدت له يدها وبدت تضغط عليها و تتنفس معه بصعوبه ومن حس انها بدت تتحسن قال : مدي لي يدك أقيس الضغط
مدت له يدها وبدا يحط الجهاز على يدها و دخلت عبير وبيدها صحن معجنات و قالت : كيفها
عوض : ضغطها مره منخفض و السكر بعد خليها تاكل بعدين اجي أعطيها من الادويه
مدت لها عبير وبدت شوق تاكل و تبكي بنفس الوقت و عبير تمسح على راسها و تسمي عليها
خرج عوض و راح عند الجد بالخيمه الثانيه وقال : السكري عندها منخفض و الضغط و البنت يالله تتنفس ، الواطي ذا ما يذلف عن حياتها و يريحها و يريحنا مو حاله ذي
ابو وليد : هو كان بالسجن ايش اللي طلعه
وليد حركه يده بحركه الفلوس  : وقال بالفلوس
ابو رنا : بالفلوس تستهبل معي انت
وليد هز راسه بالنفي وقال : ذا الصدق
الجد تنهد وقال : والله العظيم تعبت من صقر ذا ، اغلط شي سويته بحياتي اني عطيته بنتي الوحيده
عوض : ما يفيد الندم يا جدي مايفيد ، والله الشي اللي قريته مو شويه يا ناس مو شويه كيف اب يسوي كذا في بنته و يهددها
ابو وليد بعصبيه : عوض بس خلاص ، سكر على الموضوع محد ساكت له خله بس يجرب يسوي شي و يشوف وش راح نسوي
عوض خرج معصب من الخيمه و راح لبيت الشعر
عوض : خلصت
هزت راسها عبير وقال : راح أعطيها أدويه مهدئه غير كذا مره مو زين بحالتها ذي
شوق بهمس و بدت تهز راسها بنفي : مو قادره أتنفس احس بخنقه ، خنقه ماما وبدت تبكي
ناظرت عبير عوض و مدت يدها لشوق و قال عوض : عمه بسرعه خليها تلبس شي خفيف و تقط الهودي ذا
صد عوض وجهه للباب وبدت عبير تقط هودي شوق وقالت : خلصت
شافها كانت تبكي و يالله تتنفس ولابسه بدي حفر ابيضّ وقال لعبير : مو القصد أناظر بس غطيها بشال من فوق او اي شي هزت راسها عبير وبدت تغطيها و مد يده لها و قال لها : شوق ناظريني يالله نفس قبل شوي عطيني يدك و تنفسي ببطء وهدوء
مدت يدها له و بدت تتنفس معاه وتضغط على يده ولاحظت عبير اهتمام عوض لشوق بس طنشت و حست ان هذا واجبه ك طالب طب في سنته الاخيره
وبدت يرجع تنفس شوق شوي شوي و فلتت يد عوض وقال : الحمدلله تحسين انك احسن
هزت راسها شوق ب اي
عوض : اخذي الادويه وإذا صار اي شي أنا برا
طلع عوض و رمت شوق نفسها بحضن عبير و بدت تبكي و عبير تهديها و تسمي عليها

عند البنات
جوري ناظرت عوض طالع وقالت : عوض طلع
لمار تقدمت : عوض شفيها شوق
عوض : مافيها شي
العنود : كيف مافيها شي وهي مغمى عليها
عوض بعصبيه : قلتيها مغمى عليها بس اسأله و لحد يدخل ولا اشوف احد يسألها فاهمين
البنات هزوا راسهم بتمام وتقدم يمشي بعيد عنهم
لجين : هذا شفيه
ام وليد : بس يبنات قال لكم ما بها شي
ام رنا : تعالوا اجلسوا وخلوا اللقافه
غلا : ماما مو لقافه بس خايفين عليها
ام رنا : خلاص تطمنتوا عليها ايش تبغون بعد
ام مشاري : يالله قوموا نسوي العشاء
لمار بتأفف: ماما اي عشاء ، بنتطمن عليها
ريم : بنات بس خلاص البنت بخير و طمنكم عليها قوّموا ساعدونا بالعشاء
جوري قامت وقالت :  يالله بنات
قاموا البنات و الامهات يسوون العشاء

عند عبير و شوق
شوق بصوت باكي : ماما ابي انام احس اني تعبانه
هزت راسها عبير و بعدتها عن حضنها وطلعت تتركها تنام
شوق غطت راسها بالبطانيه و بدت تبكي ، تبكي على كل شي صار بحياتي ، من طفولتها المدمره المليانه من ت*حرش ابوها و عمامها فيها و هي طفله ،من ضرب ابوها لها ولأمها عن أشياء كثير مالقت لهم جواب ابداً ،بدت تغفى شوي شوي و نامت بعد بكي و بعد تفكير طويل و بعد خوف
عبير مشت وصادفت عوض بطريقها وقالت له : عوض ابيك شوي بكلمك بروحنا
هز عوض راسه و مشى معها بعيد عن الخيام
عبير : مشكور على اللي سويته و تقدمت تمسك يد عوض و تحط فيها فلوس
بعد عوض يده وقال : عمه ذا حق وش إذا علشان اللي سويته أنا سويته علشانها اختي و خايف عليها
عبير : بس عوض الرساله
عوض هز راسه بالنفي وقال : الرساله نفس ما كانت سر بينك و بينها وبين جدي و خوالي راح تكون بعد سر معي ، افا عليك يا عمه شيلي فلوسك مو عوض اللي يأخذ فلوس مقابل سكوته
عبير بدت تبكي و حطت يدها على عيونها : تعبت والله حتى أنا تعبت منه و من فعايله
تقدم عوض يحضن عمته وقال : ولا يهمك ما يطولها و حنا موجودين
هزت راسها عبير و كمل عوض : وانتِ عمتي و بحسبه امي و شوق اختي والله ما أرضى لكم الشين ، امسحي دموعك ولا تخلينها تشوفك تبكين
ابتعدت عبير وقالت : ذاك الشبل من ذاك الأسد
ضحك عوض و مشى و مشت معه للمطبخ

التفتت ام وليد لدخول عبير : كيفها ؟
هزت راسها عبير وقالت : الحمدلله تركتها تنام
ام مشاري : خلص العشاء وين نحطه
عبير : بالخيمه الثانيه
بدوا يجهزون العشاء و يحطون السفره وبدا الكل يتقدم و يأكل ، استغرب عوض عدم وجودها معهم وقال الجد : بنيتي وين
عبير : تركتها تنام
ابو وليد : صارت احسن ؟
اكتفت عبير بهز راسها
عند جوري اللي كانت تاكل و كان جالس قدامها فهد اللي ما شال عيونه عنها و كأنه يبي يبين لها بنظراته انه مهتم فيها و حابها ابتسمت جوري له و بادلته النظرات كانت نظراتها له مليانه حب و عتاب بنفس الوقت ، عتاب لأنه جلس يكبت حبه لها مثل ما سوت هي ، ولا جاء اعترف لها هي كانت عارفه ان هو خايف من رفضها كان خايف انها ترفض و تتغير نظرتها له علشان كذا ما قال ، كان الكل ملاحظ نظرات فهد لجوري وقال ابو وليد بضحك : اكلت البنت بنظراتك ، بس عاد
ضحكت جوري بخجل ونزلت راسها لصحنها
و ضحكوا على كلام خالد
فهد بدأ يضحك وقال : طيب
ورجع يسرق نظراته لها
عوض كان هادي عكس العاده وقف وقال : الحمدلله
الجد : وين يا عوض
عوض : والله يجدي شبعت و مواصل من امس ، ابي انام
خلصت اليله من غير اي احداث تذكر

الفجر الساعه ٣:٠٠
صحت شوق طلعت من الخيمه بالبدي الأبيض و حست ببرد شافت فروه بالجلسه الخارجيه تقدمت تأخذها تتدفى فيها و تجلس على جوالها
بنفس الوقت صحى عوض وطلع للحمام ( الله يكرمكم ) وشافها جالسه تقدم لها وقال : وش تسوين هنا
اخترعت شوق وقال : ااا توني صحيت وجيت اجلس هنا ، شوي شوي عوض خرعتني
عوض ناظرها وقال : اسف مو قصدي أخرعك، بروح شوي أجيك
اكتفت بهز راسها له
راح الحمام ( الله يكرمكم ) وشوق كانت جالسه على جوالها و حاطه كوب الحليب بحضنها
طلع عوض وبدا يمشي لها وجلس بالجلسة وقال : كيفك الحين
تنهدت شوق وقالت : احسن
عوض : الحمدلله
شوق تذكرت وقالت : اي عوض مره شكرا على اللي سويته ، واللي شفته ت...
قاطعها عوض : ما سويت إلا الواجب و اللي شفته قلت لعمّه و راح أقوله لك مثل مابقى سر معاهم راح يبقى معي وانت نفس اختي و ماراح يطولك لو شنو ما سوى
اكتفت شوق في انها تبتسم و تهز راسها
عوض : جوعان ما تعشيت عدل
شوق تنهد : أنا ماتعشيت بعد ، تبي إندومي اعتبرها شكر و بعد لأني جوعانه
ضحك عوض قالت : اي يالله
قامت معه و بنص الطريق التفت لها ولا حظها لابسه فروته وكيف كبيره عليها و اكتفى في انه يبتسم
التفتت له و ناظرته يبتسم قالت : لا تضحك تراك راح تساعدني
ضحك عوض وقال : طيب

دخلوا المطبخ و بدأوا في تجهيز الاغراض وقالت شوق : شوف خلنا نتفق انت تقطع الخضروات وتجهز الصينيه وانا الشغل الباقي علي
هز عوض راسه و بدأ يقطع الجزر ولف لها كانت جالسه تفتح الاندومي وقال لها : كذا زين
ضحكت وتقدمت له وقالت : والله لو اجيب حصوص تقطع احس منك ، بعد اعلمك
ضحك عوض و بعد و بدت تعلمه كيف يقطع و هو كان جالس يتأملها يتأمل شعرها البني و غمازاتها اللي ظهرت و هي جالسه تضحك على تقطيعه ، و فروته اللي كانت لابستها ابتسم على شكلها
وقالت له : تعلمت
ناظرت له و جات عينها بعينه و كانت من البدايه المسافه بينهم بسيطه توترت و بدت تشتت أنظارها عنه وقالت : عوض تعلمت
استوعب عوض و هز راسه وقالت : بروح أكمل أنا
هز راسه و بدأ يقطع الخضروات و جاء عند البصل وقال : لازم بصل يعني ، غريب دلوعه و تاكل بصل
ضحكت شوق وقالت : دلوعه الديره
ضحك من كلمتها و كملت : والله يطلع لذيذ مره
بدأ عوض يقطع البصل و عيونه تدمع ضحكت عليه شوق و طلعت جوالها تصوره و هو جالس يقطع وقالت : عوض ناظرني وبدت تضحك
عوض بألم جالس يتحسس عيونه قال : لا يا شوق ما اتفقنا على كذا تصوير

تعليقات