📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل العشرين 20 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل العشرين 20 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل العشرين 20 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل العشرين 20 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل العشرين 20 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل العشرين 20

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل العشرين 20 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل العشرين 20 بقلم جمان بنت عبدالله

لجين : لا بس شوشو تحفظ الاسرار انتم فضيحه نفس عمكم
ضحكوا و نطقت شوق : يلا قولي لي
لجين ارسلت لها : ارسلت لك
اخذت جوالها و حطت يدها على فمها وهي مبتسمه : كنت متوقعه اصلا
عوض و هو يسوق : اي مافي تلميح
مدت بوزها : توء
عوض : اي يلا فتره و ينكشف امرهم

بعد فتره وصلوا الشاليه و بدوا ينزلون الاغراض و يدخلونها كان الشاليه كبير و قسم الرجال بينه و بين قسم النساء باب معزول جلسوا الجد و متعب و ابو رنا و ابو مشاري بمجلس الرجال و الباقي كانوا يرتبون الاغراض و ينزلونها ناظرت ليان التجهيزات و الثيم اللي اختارته معه و الورد اللي كان باللون الابيض و بيبي روز اصفر لونها المفضل ابتسمت و ناظرته يحط الاغراض و همست : قالها طلال مداح اشوى اني لقيتك تحيي في قلبي المنى
كان ابو وليد يشرف عليهم و هم ينزلون الاغراض و كانوا الامهات بالمطبخ يجهزون الغداء نطق ابو وليد: يلا اجتماع
ضحكوا و تجمعوا حوالينه و بدا يقول : اول شي الله يتمم على عرسانا و يجمع كل المحبين
رفع سيف يدينه : امين يارب
ناظره عوض : وراك بلا انت انتظرني شوي و اعرف بلاك
كمل ابو وليد و هو رافع سبابته بتهديد : ان شفت واحد موطوط عند الحريم اليومين الجايات والله
اخذ عقاله و نزله و بتهديد : ذا يتقطع على ظهره
عبدالرحمن: الكلام لواحد ينقال له عوض
اشر عوض عن نفسه : انا
ابو وليد : ما قلت انت المهم نكمل
كمل كلامه : وصل الكلام الاول
كلهم : وصل
ابو وليد رجع عقاله لراسه : تقسيمه النوم الرجال بالمجلس و الحريم داخل
نطق عوض : انا مو معكم
ضحك سيف بخفه و نطق ابو وليد : حرمتك مع الحريم وين تبي تنام مثلاً
حك راسه : حجزنا الشاليه اللي جنبكم
عضت شفتها و صدت بخجل و همست له : مو كذا
حبس ضحكته ابو وليد : اي كيفكم
لجين : لا نبي شوشو نبي ننام مع بعض
حاوط كتفها : مافي
بعدت يده عن كتفها : ما عليكم منه ذا جايتكم نسهر الفجر
ناظرها عوض و حاول يضبط نفسه و سكت و بداخله نشوف كيف راح تسهرين عندهم مالك مكان للنوم غير حضني
ابو وليد و هو يصفق : يلا قسم رجال
ناظرها : انتبهي لنفسك
ضربته بكتفه: روح شايفني بزر
ضحك و حاوط كتف سيف و قبل خده : كيفك يا قلبي
تقزز سيف و مسح بوسته : الله يقطع بليسك
ضحك عبدالرحمن و هو يناظر شوق اللي صارت تعرف حركاته و تعرف انه يسوي كذا علشان يشوف غيرتها : ساكته و متحمله شكلك
رفعت شوق اكتافه و هي مبتسمه : بالعكس خله يتهنى بزوجته الثانيه
دخلوا العيال الباقين و صرخ ابو وليد : يمين بالله ان ما جيتوا انت وياه اقطع العقال على ظهركم يلا
مشوا مسرعين سيف و عوض و عبدالرحمن
و نطق عوض : جايين جايين
سيف و هو يركض : كل شي الا العقال عمي اخلص من سلطان تجيني انت
ناظروهم البنات و ضحكوا و نطقت العنود : ما يجون الا بالعين الحمراء
ابو وليد اشر لشوق : تعالي
تقدمت له شوق و عطاها المفتاح : قفلي الباب و لا تفتحينه
ناظرتهم يتهاوشون ورا ضحكت و التفت ابو وليد و ضحك : شوفي زوجناه علشان يعقل طلع كل خباله بعد الزواج
ضحكت بقوه و نطق ابو وليد : يلا بس ادخل قفلي
هزت راسها بالموافقه و دخل ابو وليد و قفلت الباب شوق و ناظر ابو وليد عوض و سيف و عبدالرحمن اللي يتهاوشون
عبدالرحمن: مو بكيفك
عوض : وش بتسوي باخذها كيفي زوجتي
سيف و هو حاضن عوض : يالبيه يا زوجي حضن..... ما كمل كلامه و سمع ابو وليد اللي كان حابس ضحكته و يصرخ: انزل العقال يعني داخل يلا بزران انتم
بعد سيف عن حضن عوض و تعدل بوقفته و اشر على عبدالرحمن : هو
قاطعه ابو وليد: خلصوني داخل ولا اطلعوا برا
دخل ابو وليد المجلس و دخل عبدالرحمن وراه و التفت لهم: هين مردي اعرف السر
حرك سيف اكتافه و رفع حواجبه : نشوف كيف راح تعرف ولا لا
اخذ عوض مفتاحه من جيبه : يلا امش و اترك الخبل ذا
مشى سيف مع عوض و ركبوا السياره و تجهوا للمكان

عند البنات كانوا مجتمعين بغرفه وحده يرتبون اغراضهم طلعت جوري رشاشات المويه : بنات شوفوا وش جبت
ناظروها و نطقت شوق بحماس: جوي وانا جبت بعد بالونات نعبيهم مويه
ليان بتوتر : لا اخاف تخرب التجهيزات
لجين ضحكت : بكرا نسويهم لا تخافين
التفتت ليان لشوق : شوشو
ناظرتها شوق كيف متوتره و تقدمت تجلس جنبها : شفيك هدي
ليان : احس اني متوتر
ضحكت غلا : توك تبين تملكين خلي التوتر يوم العرس
اخذت ليان المشط و رمته على غلا : سكتوها
ضحكت شوق : غلا مو كذا
كملت : ليش التوتر
ليان : معرف احس مغص في بطني
ضحكت جوري : عادي كلنا حسينا فيه
ليان : شوشو الحين وش صار معك بالشوفه
نزلت راسه و ابتسمت من تذكر ملكتها و الشوفه و كيف كانوا و كيف صاروا : ولا شي عادي
ليان تأففت : طيب وش يعني بيصير
لجين : الحين ليش خايفه مو ذا سُلطان قلبك خلي خوفك بيوم الزواج الحين خلصي ترتيب و تعالي احط لك ماسك و تجهزي
مسكت يدها شوق : لا تخافين مافي شي يخوف و تذكري ان الليله راح تصيرين حلاله
ابتسم ليان و ناظرت العنود ابتسامتها : اي ابتسمي
دخلت جود : بنات شفتوا رزان
البنات : لا
طلعت جود و بدات تدور على رزان و لقتها جالسه على الكرسي اللي يتمرجح على جوالها ابتسمت جود و تقدمت لها : ليش جالسه بروحك
ناظرتها و رفعت اكتافها و نطقت جود : يصير اجلس
هزت رزان راسها بالموافقه ناظرتها جود كيف متضايقه : وش صاير
رزان : خالد
جود: تحبينه.....
ناظرتها رزان بصدمه : احبه ؟
هزت راسها جود وهي مبتسمه : تحبينه علشان كذا متضايقه لما قالك حنا كبرنا و مايصير نلعب مع بعض
حطت رزان راسها على كتف جود : ما احبه بس تضايقت لان كنا نلعب كل يوم مع بعض و لما قلت له اليوم خلنا نتسابق على ما يخلصون قالي اننا كبرنا و مايصير نلعب مع بعض
جود بدات تمسح على راسها : و انتي تبين تلعبين معه
رزان شبكت يدينها ببعض : جودي خالد الوحيد اللي انبسط و انا العب معه و احس ما ابي نكبر و نبطل نلعب مع بعض
مسكت يدها جود : روري حبيبتي انتي كل انسان و له مرحله بحياته وانتي شوي شوي بعد راح تكبرين و تصيرين ما تلعبين و شي طبيعي و خلي علاقتك مع خالد مثلنا شوفي مثلا كيف علاقتي مع عوض و سيف و غيرهم علاقه سطحيه عادي نلعب و نضحك و نسولف عادي
رزان : معرف جودي معرف ليش تضايقت
ابتسمت جود : عادي بس فتره و تتعودين امشي يلا عند البنات نتجهز و خلي خالد ذا
وقفت جود و مسكت يد رزان و دخلت معها عند البنات
عند عوض و سيف ناظر سيف المكان : يا ولد وين جايبني لا يكون ناوي تذبحني انت
وقف عوض السياره : انزل خلص
نزل سيف و ناظر المكان و نزل عوض و ابتسم من تذكر جيته معها للمكان ذا و تقدم يجلس على دبه السياره و جلس جنبه سيف : وش المكان ذا
عوض : كيف
سيف بدا يصور : يجنن
عوض شبك يدينه ببعض : انت ثاني شخص اجيبه لمكاني السري ذا
نزل جواله سيف و ابتسم : و اول شخص شوقك للحياه
تنهد و هو مبتسم : شوقي للحياه جبتها يوم ملكتنا
سيف : يعني مكان خاص vip
هز عوض راسه : مكان خاص
سيف : اي وش مسويه معك الحياه
عوض و هو يناظر المنظر : قلت لها عن الماضي
التفت له سيف : قلت لها كل شي
هز راسه و التفت له : كل شي و قالت لي كل شخص عنده ماضي يحاول يعوضه بالحاضر و تقبلت الشي ذا توقعتها تتضايق بس تقبلت
حاوط سيف كتف عوض : لو ما تحبك صدق كان ما تقبلت
ابتسم عوض : تحبني تحبني ، الا انت وش صاير معك امس متضايق و اليوم مبسوط
بعد سيف يده و حك شعره ناظره عوض : سيف كب العشاء بسرعه عارف انك كتوم و ما تحب تقول بس قول خلص
سيف : راح اقول لك مع ان ما احب بس بقول
هبده عوض على راسه : تعود تفضفض ولا بتموت وانت بقلبك جبل
سيف هز راسه بالموافقه و هو يضحك و بدا يقول له كل شي بينه و بين غلا و لا قاله موضوع هتان مع غلا سكت عنه و ضحك عوض ناظره سيف : وش فيك
عوض و هو يضحك : لا بس كانت تشك شوق انها غلا و قلت لها لا ما اتوقع و طلع شكها صح
تنهد سيف : اخخخ كنت اعيب على المحبين و اضحك عليك لين الله بلاني بالمحبه و يازينها من بلوه
ضحك بخفه عوض : اي و متى ناوي تخطبها
رفع سيف اكتافه : بس نخلص من سالفه هتان الزفت ذا
عوض : من وين طلع ذا
تنهد سيف : اقول لك شي بيني و بينك عوض
حط يده على صدره : افا يا السيف سرك ما يطلع قول
بدا سيف يقول سالفه هتان و غلا ربت عوض على رجل سيف : محلوله يا اخوي محلوله سلم الامر لله ثم لعبدالله و كل امورك بالسليم ان شاء الله
سيف : قلت لعبدالله بس ما شرحت له الموضوع كامل
عوض : اشرح له كل شي عبدالله قول و فعل ولا يقصر يحفظ سرك و موضوعك قلت له اللي اقوى من كذا و ساندني و حفظ عرضي و سر حرمي
سيف : عوض من يوم ما وثقت بهتان لما قالي خلينا نغش بعدها خفت اثق بأي احد
عوض : و حنا احد خل عبدالله و عمر على جنب شوي بس انا سيف انا وياك متربين مع بعض عشنا مع بعض تخرجنا و فرحنا و حزنا مع بعض انت اخوي و اعز والله كل مراحل حياتي معك المدرسه معك الجامعه و الدوام ان شاء الله معك
سيف ابتسم : تسلم يا اخوي
ضحك عوض من تذكر ذكرياتهم : تذكر لما تهاوشت مره بالثانويه و جيتني ركض و تصرخ
قلد عوض طريقه صراخ سيف : عوض ما ينضرب عوض يضرب و اذا انضرب انا انضرب معه
ضحكوا و ضحك سيف و نطق : لا لا تذكر لما المدير كان راح يفصلك و انت واقف عنده معند ماتبي توقع على الفصل جيت و قلت له ينفصل عوض انا انفصل معه
ضحك عوض : يالله كيف تخرجنا و دخلنا طب معرف
سيف ضحك : تذكر كيف جتنا رساله القبول
هز راسه عوض بالموافقه وضحك : و حنا نتهاوش على الشاحن
ضحك سيف و حط راسه على كتف عوض : اخخ
عوض : سلامتك يا اخوي من الاخ
ابتسم سيف يحب عوض ويقدره و يحسه اخوه و فعلاً كانوا اخوان عاشوا كل حياتهم مع بعض مواقفهم و مساندتهم لبعض كفيله انها تبين اخوتهم تعدل بجلسته سيف قصد :
والله إنّـه من غلاك وكبر قدرك ودّي
‏ نتخاوى فالحياة .. ونلتقي فالجنّة

ابتسم عوض و حاوط كتف سيف :
و انا والله لي صاحب لو يطول الوقت ما بعته
من كثر ما احبه كنّه نصفي الثاني
تقدم سيف يحضن عوض و بعد : اي قلتلي مكان سري ذا مفروض مكان الفضفضه اسمه
ناظر عوض المكان : عاد تعرف اني جبتها هنا و فضفضت لي و قالت لي كلام يشبه كلامك
سيف : المكان جميل يحسسك براحه تخليك تقول كل اللي بقلبك
التفت لعوض : اي و انت في شي بقلبك
اشر عوض على نفسه و ابتسم : قلبي ساكنه الشوق
تنهد سيف : وانا ساكنه التغلي و الغلا
ناظر عوض الساعه :نحرك نروح نتغدا
سيف حط يده على بطنه :جبتها والله عاد جوعان عاد الحين عمتي تلقاها مسويه كبسه و عمتي عبير مسويه سلطه الزبادي يالبيه غداء حنون
ضحك عوض و نزل و نزل بعده سيف: يلا شويات و الغداء الحنون يكون في بطنك
ضحك سيف و ركب السياره و ركب عوض و حرك
كانوا مجتمعين البنات بغرفه وحده و حاطين ماسكات و اللي تسوي شعرها و اللي تسوي اظافرها نطقت جود و هي تسوي شعر رزان : لمار وين
كشرت شوق و هي حاطه الماسك على وجهها و نطقت جوري اللي كانت تسوي اظافرها : معرف ولا ابي اعرف خليها
غلا اللي كانت تشقر حواجبها : خلوها فتره و تتسنع
العنود وقفت و بيدها الكعب : بنات البس ذا ولا ذا
رفعت الكعب الاول : شوفوا ذا حلو يعطيني هيبه بالمشي بس يكسر الظهر
نزلته و رفعت الثانيه : و ذا قصير ما اعرف امشي فيه عدل بس حلو و مريح
لجين : الاول ، الثاني اذا لبستي تصيرين معوقه بالمشيه
ليان اللي كانت تحط مناكير : غريبه ما تعرفين تمشين بالقصير بس تعرفين بالطويل
العنود جلست على السرير : معرف تخيلي عكس العالم انا
التفتت جود للبنات : اسوي شعرها ويفي ولا اخليه كذا
شوق تعدلت بجلستها : شوفي سويه لها ويفي عريض يطلع يجنن
ناظرت جود رزان : وش رايك
هزت راسها رزان بالموافقه و هي مبتسمه و نطقت غلا : سوي لها شوي الحين يخرب
وقفت جود : اي بسوي لها شوي
ناظرت رزان : خلصنا
ابتسمت لها رزان : شكرا
جود : عفوا يا قلبي
دخلت ريم و جلست ضحك شوق : شفيك
انسدحت ريم : تعبوني العيال
العنود : اضحكي شوق بكرا تحملين و تبتلين
رمت عليها المخده شوق و هي خجلانه مسكتها العنود و هي تضحك و نطقت ليان بخوف و توتر : بنات يعني الحين لازم احمل اذا تزوجت
ضحكوا البنات و تعدلت ريم بجلستها : طبيعي
لجين غمزت لها : ليش ماتبين نونو من سُلطانك
ليان بتوتر : بنات سكتوها
التفتت لشوق : شوشو
نزلت الماسك شوق و وقفت رمت بالزباله و تقدمت تجلس جنبها : هدي و مو صاير الا كل خير شفيك لا تسمعين كلامهم بعدين لاحقه على الزواج
حضنتها ليان على جنب : فهميهم يصيرون مثلك و ما يخوفوني
ناظرتهم شوق : خلاص بنات لا تخوفونها
دخلت عبير : ها ستسعدون كيف التوتر ليان
بعدت ليان عن حضن شوق و ابتسمت بخفه : متوتر
ضحكت عبير : سهالات لا تخافين
ناظرت البنات : يلا غداء
هزت ليان راسها بالنفي : اخاف اتسمم
ضحك عبير : قومي حماتك المستقبليه مسويه الغداء عيب ما تاكلين منه
وقفوا البنات و طلعت عبير و وقفت ليان معهم ناظرتها لجين و غمزت : يلا تعالي تغدي من يدين ام سُلطانك
ليان بحده : بنات سكتوها
ضربتها شوق بخفه على راسها : بس عاد بنات حرام عليكم
مشوا و توجهوا للصاله و بدوا يحطون الغداء و كان المطبخ مفتوح على الصاله و ام وليد جالسه تحط الرز بالصحن : شوق اتصلي على عوض خليه يجي يأخذ غداء الرجال
فز قلبها من طرا اسمه و ابتسمت : ان شاء الله..........
اخذت جوالها و بدات تتصل عليها و وصلها صوته على طول :
هلا هلا باللي له الخافق يهلي
من الفرحه وروحي به تهلي
اذا شفته و لو بالنفس ضيقه
تفرج كل همي و اضمهلي
هلا باللي ماخذ قلبي هلا بحبيبه قلبي
ابتسمت شوق و صدت عنهم و هي متكتفه تكلمه :
هلا فيك و بصوتك اللي اذا سمعته ينزاح همي وكل عرق في خفوقي ينحني له
ابتسم عوض اللي كان واقف بحوش الرجال : امريني
شوق : ما يأمر عليك عدو بفتح لك الباب تعال اخذ الغداء
التفتت للبنات : عوض بيجي اللي متحجبه تحط طرحتها
اخذ ريم طرحتها و جود و رنا و نطق عوض : يلا تعالي افتحي
طلعت من البيت و هي تكلمه : جايتك جيب سيف معك
مشت للباب اللي يفصل و سمعته يصرخ ينادي سيف : سيف تعال شيل الغدا معي
خرج سيف مسرع من المجلس : غداء
ضحك عوض و ضحكت شوق و هي تفتح الباب : يلا تعالوا
فتحت الباب مشت قبلهم طلع و معه سيف اللي سكر الباب وراه شافها تمشي قبله و اسرع بخطواته لكن كانت اسرع منه و دخلت البيت قبله تنهد و دخل ناظر امه اللي نطقت: تعال اخذ الصحن
دخل سيف و هو يشم الريحه : يالبيه يا عمه تسلم يدك
ناظرها واقفه تسولف مع العنود و تضحك لمح غمازاتها و ابتسم ناظرت ام وليد نظراته لها ابتسمت : اخذ الصحن
سيف : عمه انا اخذه
ضحكت عبير : نوره عطيه عوض اذا اخذه سيف راح يوصل لهم الصحن فاضي
ضحكوا و تقدم سيف يفتح قدر الرز : اي تقولين كذا لانه زوج بنتك و تحبينه
تقدمت عبير تحط يدها على كتف عوض : اي والله زوج بنتي و مثل ولدي بعد
قبل عوض راس عبير : تسلمين لي يا امي الثانيه
ناظرته كيف واقف مع امها و بداخلها : معقوله ذا الشخص زوجي و حلالي و عوضي هذا لي هذا الشخص يحبني و احبه اخخ احس ودي اتزوجه و هو زوجي
اخذ عوض ثوبه رفعه و ربطه على خصره : يلا بسم الله
ناظرته و بداخلها : شوي شوي على قلبي لابس النظاره و رافع الثوب و شعرك نازل و شنبك طالع حلو بدون الدقن ياربي ترفق بحالي
شال الصحن و ناظرها تناظره عض شفته و نطق : تعالي ساعديني افتحي الباب
مشت قبله و فتحت له الباب اللي يفصل بينهم و نطقت : لا تنسى فستاني جيبه من شاليهنا
ابتسم : شاليهنا
ناظرها و كمل كلامه : حاضر ان شاء الله بس اخلص غداء اجيبه لك شي ثاني تأمرين في
شوق : سلامتك بس ابي الفستان اغراضي الباقيه معي
دخل : الله يسلمك ، سكري الباب بس لا تقفليه
سكرت الباب و تقدمت تمشي و همست : طالع حلو وش ذا افف
دخلت للبيت و ناظرت سيف اللي ياكل من القدر و ضحكت : فار
ناظروا سيف و هبدته ام مشاري مع راسه : اطلع برا اطلع
ضحكت غلا عليه و هي جالسه تاكل من السلطه تقدم لها و فتح فمه : عطيني
صدت و اخذت الصحن و مشت : روح حط لك
سيف : تعالي يالبخيله بس شوي
غلا جلست على الكنب و بحضنها صحن السلطه : عندك هناك طاحت عينك على صحني
ناظروهم لجين و ليان و هم مبتسمين و همست لجين : شايفه التطور
ليان و هي مبتسمه : شايفه شايفه شكلهم ما احتاجونا
اخذ سيف السلطه من الثلاجه : يمه ذي للرجال
ام مشاري : اي اخذها و اذلف بره ازعجتنا و ازعجت البنات
رنا : ذا شويه من الازعاج اللي صار بالسياره
دخل عوض : خلصني وش تسوي هنا بعدين يمه وين اللبن
ام وليد : شوق تكفين عطيه البن بالثلاجه
فتحت الثلاجه و اخذت اللبن و عطته ناظرهم مشغولين و همس لها : احبك
عضت شفتها و فتحت عيونها و همست : احترم نفسك مو هنا
صرخ سيف: يلا عوض جوعان
طنشه و همس لها و هو مبتسم بخبث : تبيني ابوسك و اعلمك الاحترام
فتحت عيونها بصدمه و التفتت لهم و رجعت انظارها له و همست : جرب والله ما انام بحضنك الليله
رفع اكتافه : ما تقدرين
شوق سوت له 🤌🏼 : هين
التفتت للبنات و همست له : شرايك اقول للبنات الليله بسهر و انام معكم و اتركك بروحك
حط يده على فمها : لا خلاص
بعدت شعرها بغرور : رجال ما يجون الا بالعين الحمراء
ابتسم : يالبيه يالمسيطره
ابتسمت و حرك اكتافها بغرور و وقفت غلا و حطت صحن السلطه على الطاوله ناظرها : بسم الله متى اكلتيها
اخذت المنديل ام مشاري و رمته عليه : اسم الله على البنت من عيونك اذلف برا
ضحكت غلا : معرف منو يحشر ساندوش الفلافل بفمه عند باب القاعه علشان يلحق على المحاظره
ابتسم كيف عرفت انه اكل ساندوش فلافل عند باب القاعه بسرعه و الدكتور داخل
ضحكت ام مشاري : يا حلوك يا غلاوي
ابتسمت لها غلا و صرخ ابو وليد: ان ما جيتوا الحين جبت العقال والله خلصوني الرجال عندنا
ركضوا عوض و سيف و ضحكوا البنات و الامهات و بدوا يحطون الغداء و يتغدون و الحال نفسه عند الرجال
بعد فتره بدوا البنات يجهزون و يحطون مكياجهم و العنود تحط لليان مكياجها : غمضي
غمضت ليان و بدات تحط لها الايشدوا دخلت رزان بعد مالبست فستانها اللي كان لونه وردي قصير و حفر و سوت شعرها و كانت مو عارفه تمشي بالكعب ناظروها البنات و بدوا يمدحونها و ابتسمت بخجل : بس الكعب ذا معرف امشي فيه
تقدمت لها جود و هي تضحك : عادي فتره و تتعودين
رنا : الله الله كبرنا و صرنا نلبس كعب و حركات
ابتسمت رزان بخجل و نطقت جود : يلا اجلسي احط لك ميك اب
جلست رزان و بدات جود ترطب بشرتها و تحط لها المكياج و كانت شوق تسوي شعرها بالفافات و حاطه السماعه و تكلمه : يلا يا عوض
عوض و هو يدور بأغراضها : متأكده ذا الفستان
شوق : اي يا عوض
ناظر عوض الفستان : ذا بجامه نوم الله يهداك
شوق بحده : يعني مو عاجبك ذوقي
ضحك عوض بخفه : لا لا مو كذا لا تزعلين
حك شعره و كمل : بس يعني قصير شكله
تأففت : عوض حطه داخل الكيس حقه و جيبه
عوض حطه داخل الكيس : تم جايك
شوق و هي تلف شعرها : اذا جيت قول لي
طلع عوض من شاليهم و بدا يمشي : طلعت من شاليهنا شويات و جاي كذا دقيقه دقيقتين و انا عندك
خلصت شوق من اللفافات و بدات تحط مثبت الشعر : يلا تمام
عوض و هو يمشي : قستي السكر قبل لا تتغدين
شوق و هي تناظر شكلها بالمنظره : اي قسته و زين بعدين الفتره الاخيره صاير حيل زين من زمان ما نزل
عوض : الحمدالله
شوق : لبسك جاهز
عوض اللي وصل عن باب الشاليه : اي كل اغراضي جاهزه و وديتها الكواي امس ، تعال افتحي الباب
وقفت : اي باب اللي بينه و بينكم
عوض : لا لا الباب الرئيسي
طلعت من الغرفه وهي حاطه اللفافات على شعرها ولابسه بجامتها و حاطه يدها على عيونها علشان الشمس فتحت له الباب و كانت ورا الباب لف عليها و ناظر شكلها و حبس ضحكته نزلت يدها مدتها و الثانيه حاطتها على خصرها: عطني الكيس و يلا اطلع
ماقدر يحبس ضحكته و ضحك بخفه : وش ذي الكفرات اللي بشعرك
حطت يدها على شعرها و ضربته بخفه على صدره : اطلع برا خلصني
لمح العاب وتين و لولوه و شاف مسدس المويه ناظرها و مثل الجديه : طيب بقولك شي
شوق تكتفت : عوض عارفه وش بتقول ، بتقول احبك يلا و انا بعد احبك بس اطلع خلني اتجهز ما سويت الميك اب ولا لبست يلا
ابتسم : اموت فيك مو بس احبك
ناظرت عيونه و ابتسمت و كمل : صدق موضوع ضروري ما يتأجل
شوق حست ان الموضوع جدي: طيب انتظرني هنا اودي فستاني و اجيك
هز راسه بالموافقه و تقدمت تدخل للبيت اخذ مسدس المويه و عباه من المسبح و توجهه خلف البيت ينتظرها طلعت بعد ماحطت فستانها ولا لقته اخذت جوالها و اتصلت عليه : وينك انت
عوض و هو رافع ثوبه و رابطه على خصره : تعالي ورا البيت
سكرت الجوال و مشت له ناظرته واقف و مكتف يدينه ورا ظهره و كان جدي : قولي وش صاير لا تخوفني
عوض : تعالي شوي ............
قربت منه و صارت مقابله نزل راسه و رفعه و هو يبتسم بخبث و طلع المسدس من ورا ظهره و بدا يرش عليها المويه حطت يدها على وجهها: لا لا عوض
بدا يرش عليها و هي تركض و هو يركض وراها و يضحك صرخت : شعري شعري
ضحك عوض و كمل يرش عليها فتح ابو وليد الباب اللي يفصل بينهم و دخل ناظرهم تركض و هو وراها ضحك بخفه ناظرته شوق و ركضت تتخبى وراه و هي تلهث : خالي شوف ولدك
عوض يحاول يرش عليها و هي خلف ابوه : اطلعي اطلعي
ابو وليد : ولد اعقل و اترك اللعب عنك
رمى عوض المسدس : طيب
ابو وليد لشوق : رماه
ابتعدت عن ظهره وحاوط كتفها : اي وش مسوي
اشرت عليه : خالي يرش علي مويه شوفه قالي تعالي عندي موضوع ابيك فيه و ضحك علي
ضحك ابو وليد بخفه و ناظر عوض اللي كان يناظرها و هي تمد له لسانها و يقلدها ابتسم : اي وش رايك نرد له الحركه
ابتسمت لخالها بخبث: موافقه
عوض : وش اللي موافقه
شوق مسكت يد خالها اللي على كتفها : مو انت رشيت على و انا برد لك الحركه
تكتف و ابتسم : اي رديها
ناظرت خالها : كيف نرد له الحركه
ابو وليد : سهله
نزل عقاله : بذا كم جلده تبيني اجلده العدد اللي تبينه
ناظرته ورجعت انظارها بخالها : همممم معرف وش رايك انت
ابو وليد و هو يفتح العقال: انا اقول عشر
حست ان الموضوع جدي و بخوف : لا لا حرام وحده كافي
كان متكتف و يناظرها و نطق ابو وليد و هو يناظرها : تخافين عليه
بدا صدرها ينزل و يصعد ناظرته يناظرها ينتظر جوابها رغم معرفته بالجواب عضت شفتها و ابتسمت بخفه : اخاف عليه
ابتسم عوض ابتسامه عريضه و ضحك ابو وليد و رجع عقاله دراسه : خلاص ما راح اجلده اذا تخافين عليه
ابتسمت بخجل من وجود خالها اللي اشر على عوض : داخل يلا
نزل عوض ثوبه : طيب
ناظرها و كمل : انتبهي لنفسك و اذا تبين شي اتصلي علي ، حافظك الله
هبده ابو وليد على راسه : بتسافر
ضحكت و نطق عوض : مايصير اودعها الا اذا ابي اسافر يعني
ابو وليد : داخل خلصني
دخل عوض و هي يناظرها نزل يده ابو وليد من كتف شوق اللي كانت مبتسمه : كيفه معك
ابتسمت لخالها : الحمدلله
ابو وليد: الحمدلله تأمرين على شي
هزت راسها بالنفي : لا تسلم
تقدم ابو وليد يدخل لقسم الرجال و دخلت شوق البيت و بدات تتجهز مع البنات و الحال نفسه عند الكل ، الكل يتجهز و يستعد لملكه ليان و سُلطانها
سمعوا صوت جرس الباب و نطقت ام وليد : بنات وحده تشوف الباب
وقفت لجين : اكيد عوض
التفتت لشوق و كملت : زوجك ذا ابلشنا بزر
شوق و هي تحط الايشدوا : ازعجني كلميه تكفين قوليله مو فاضيه لحركاته الحين
ناظرتها لمار : ليش مزعجتنا فيه دام مزعجك
ناظرتها شوق من فوق لتحت : صح مزعجني بس ازعاجه عسل على قلبي
اخذت جوالها و ناظرت خلفيتها اللي كانت صورتها و صورته : وههه جعل محد يزعجني غيرك
صدت لمار : الحمدلله و الشكر
ناظرتها شوق و شمقت لها همست لها العنود : طنش الحمير تعيش امير
بنفس الهمس شوق : راح ترفع ضغطي بكلامها
العنود : ما عليك انتي طنشيها تموت زياده
طنشتها شوق و كملت مكياجها طلعت لجين تفتح الباب: انتظر استغفرالله
فتحت الباب وهي لابسه بجامتها و مسويه شعرها القرمزي ويفي ناظرت اللي كان واقف عند دبابه فتحت عيونها بصدمه و تخبت ورا الباب عرفته على طول من شكله هو نفسه عمر و نطقت : باب الرجال الثاني
سكرت الباب و همس و هو مبتسم: لجين
تسندت على الباب و هي مبتسمه و همست : عمر
نست وجوده برا و بدات تغني و هي حاطه يدها على قلبها :
الكويتي حبيبي بعيونو الشهامه
و الاخت القديره اميره جديره
قلبا كبير و يا حضي و نصيبي من رمز الكرامه
كان صوتها عادي مقبول سمعها عمر و حس ان احلا صوت سمعه في مسامعه طول حياته و انها احلا شي شافه بحياته ضحك بخفه على غنائها و همس : سعودي القلب و كويتي الجسد والله
عضت شفتها و مشت و همست : هو صاحب الدباب اللي ركبته شوق يالبيه طحت على وجههي صدق
دخلت البيت و نطقت ام وليد اللي كانت تتجهز مع الامهات بالغرفه الثانيه : لجين من عند الباب
لجين : معرف فتحت و مالقيت احد اكيد احد البزارين
دخلت عند البنات و بدات تتجهز مع البنات بعد فتره
دخلت ليان بعد ما لبست و خلصت و هي مبتسمه ناظروها البنات و نطقت لجين : يويلي تهبلين ليلي
العنود : كيف الميك اب انا سويته
شوق اللي كانت تلبس اكسواراتها: يجنن صدق تسلم يدك
جوري : حبيت خليتي شعرك نفس ما هو
ريم اللي كانت تلبس وتين : صدق حلو عليك ماشاءالله
ليان ابتسمت لهم و ناظرت شكلها بالمنظره و التفتت لجود اللي نطقت : شرايكم بمكياج روري
ناظرتهم رزان و بدوا البنات يقولون رايهم ابتسم رنا : يجنن صدق
ابتسمت رزان بخجل و هي تناظر شكلها بالمنظره : اول مره احط كذا مره حلو
ابتسمت جود و دخلت غلا و هي تاكل كب كيك ناظروها البنات و نطقت العنود : متى خلصتي انتي و بعدين وش فيك جاك متحور سيف
ابتسموا ليان و لجين و همست ليان : شكله صدق جاها المتحور
لجين بهمس : شكله متحور الجوع و الحب
ليان : الحمدلله ما احتاجوا مساعدتنا كثير
لجين : خلينا ندور طيور جدد
ليان غمزت لها : خلينا من الطيور انتي وش فيك
لجين و هي مبتسمه : شفته
التفتت لها ليان : وين
لجين و هي تناظر البنات : بعدين اقولك
هزت راسه ليان بالموافقه ابتسمت غلا من طروا اسمه و رفعت اكتافها : ما يصير اكل يعني
ريم : اكلي بالعافيه عليك ، تكفين اذا خالصه نادي لي حصوص
هزت راسها بالموافقه و طلعت تنادي حصه

عند الرجال كان عوض يعدل شماغه مع العيال بالمنظره ابتعد عنهم و اخذ جواله يتصل على امه و ردت عليه ام وليد : هلا عوض
عوض : يمه شوق عندك
ضحكت ام وليد و التفتت للأمهات : يبي شوق
ضحكت عبير : تتجهز عوض
عوض : يمه قولي لها ابيها تبخرني
ابتسمت ام وليد : طيب بشوفها اذا فاضيه
عوض و هو يمشي : لا يمه قولي لها عوض يبيك تبخرينه و تطيبينه نفس دايم
ام وليد : طيب
سكرت الجوال و تقدمت لعند غرفه البنات و طقت الباب نطقت العنود : تعالي
دخلت و ناظرت ليان و ريم و شوق حريم عيالها بكامل زينتهم و كشختهم و ناظرت بناتها اللي كانوا ماخذين الزين منها ابتسمت : ماشاءالله تحصنوا
ابتسمت شوق : ان شاء الله
تقدمت ام وليد لشوق : عوضك
التفتت لها و هي تلبس الحلق : وينه
ام وليد ابتسمت : اتصل علي يبيك تبخرينه و طيبينه نفس دايم
نزلت يدينها شوق و هي مبتسمه : ان شاءالله ، الحين افتح له الباب
طلعت ام وليد و طلعت شوق البخور و المسك من شنطتها و طلعت بكامل زينتها حطت البخور على طاوله المطبخ و كانوا الامهات جالسين بالصاله اللي تفتح على المطبخ يسولفون اخذت شوق الفحمه و حطتها على النار و التفتت لأمها : ماما ترا حطيت الفحمه على النار انتبهوا
عبير : ان شاء الله
طلعت و بيدها المفتاح فتحت الباب و دخلت للبيت مره ثانيه و ارسلت له : الباب مفتوح
قرا رسالتها و تقدم يفتح الباب و يدخل و يسكره وراه حطت الفحمه على المبخر و اخذت البخور و حطته على الفحمه دخل و التفت يساره ناظرها بفستانها المورد اللي كانت اكمامه طويله و شعرها البني القصير و ظهرها الظاهر و معطيته ظهرها نطقت ام وليد وهي مبتسمه : اخوانك تبخروا
مارد عليها و جلس يناظر مقفاها التفتت و بيدها المبخر و تنفخ على الفحمه : يلا تعال
ناظرها كانت جميله بفستانها المورد و كأنها ورده مافي وصف قادر انه هو يوصف جمالها و نعومتها و رقتها رفعت انظارها له استغرب انه مارد ناظرته لابس ثوبه و شماغه واقف يناظرها كان شكله هيبه و جميل يسحر الناظر و ما تنكر شوق ان شكله بالثوب و الشماغ اجمل شي شافته بحياتها ابتسمت له : تعال ابخرك
كانوا الامهات يناظرونهم و هم مبتسمين استوعب عوض و تقدم يمشي لها نزل انظاره و شاف فستانها عدل كان قصير مره رفع انظاره و ناظر فتحت صدرها و ناظر شفتها من نطقت : نزل شماغك
بادلته النظرات و هي مبتسمه و همست : شفيك........
نزل شماغه و هز راسه بالنفي و عقد حواجبه بدات تبخره و هي مبتسمه ناظروهم الامهات و اخذت عبير جوالها تصورهم و هي مبتسمه اخذت شوق الطرف الثاني من شماغه و استغربت سكوته و عقده حواجبه كان يناظرها و هو عاقد حواجبه نزلت المبخر على الطاوله و نطق : تبخري معي
اخذت المبخر و هي مبتسمه و تناست وجود الامهات قربت منه اكثر و بدات تتبخر معه و هي مبتسمه لمح غمازاتها و ابتسم بخفه ابتعدت : خلصنا بس انتظر اجيب لك المسك
حطت المبخر على الطاوله اللي جنبها و عطته ظهرها تمشي للطاوله الثانيه تاخذ المسك ناظرها من فوق لتحت و كيف تمشي بالكعب تأملها و كيف هي مغريه و جمليه حتى و هي مقفيه ما كان يمل من جمالها اللي كان كل يوم يسحره ولا يمل من تأمله لها التفتت له و بيدها المسك و هي مبتسمه فتحت المسك و بدات تحط على يدها مكان النبض و تمرر يدها على رقبته كان يناظرها و نطقت : مد يدك
مد يده لها و بدات تحط على اماكن النبض بعد شعرها ورا اذنها وبدا يمرر يده على رقبتها و هي مبتسمه بعد يده : بكلمك شوي
ضحكت بخفه : نفس قبل شوي
ضحك : لا لا صدق المره ذي بكلمك شوفي لنا غرفه فاضيه
سكرت المسك : طيب تعال
مدت يدها له مسك يدها و مشى معها دخلوا احد الغرف ابتسمت عبير : يا حلوهم
ام رنا : الله لا يغير عليهم
دعوا لهم الامهات و هم مبسوطين و مبتسمين على علاقتهم سكرت شوق باب الغرفه و تقدم يحضنها على طول ابتسمت و بادلته الحضن شم ريحه المسك و عطرها : اخخخ طالعه حلوه
بعد عنها و حطت يديها على خده : حتى انت طالع حلو
قبل يدها اللي على خده و نزل انظاره لصدرها : بتكلم معك
نزلت يدها : اسمعك
شتت انظاره : غيري فستانك
نطقت بصدمه : نعم
ناظرها : غيري شوق البسي شي ثاني غيره
ناظرت فستانها : حلو ليش اغيره
عوض : حلو بس مو قدام الناس يلا غيري
تكتفت : ما راح اغيره
عوض : شوق غيري يلا حبيبه قلبي انتي
شوق : ليش اغير عطني سبب واحد يخليني اغيره
شتت انظاره : اعطيك سببين ، قصير ، فاصخ
ناظرته : مو قصير ولا فاصخ بعدين ما طلعت فيه بالشارع لابسته عند البنات
ناظرها عوض : حتى لو عند البنات يلا غيري شوق
شوق بعناد : ما راح اغير
عوض : ما يحصل طيب اذا ما غيرتي
تخصرت : بتخوفني يعني ما راح اغير وش بتسوي
ابتسمت بخبث : اي ارجعي بالليل و تشوفين وش بسوي
مثلت القوه وهي من داخلها خوف : لا قول لي من الحين علشان استعد
عوض ابتسم : راح ترقصين لي
فتحت عيونها بصدمه : تخسي و تعقب ارقص لك و تغير ما راح اغير وانا شوق بنت عبير
عوض : وانا عوض بن خالد و راح ترقصين لي الليله و راح تغيرين فستانك ذا
شوق : طيط و الطقعه فيك هذا الناقص بعد ما راح اغيره ولا راح ارقص لك
تكتف عوض و رفع حواجبه : قد كلامك ذا
شوق : قده
عوض : اي كيفك تحملي اللي يجيك على قله ادبك ذي
اشرت على نفسها : انا قليله ادب ، معرف منو قليل الادب و الوصخ
فتحت الباب بقوه و خرجت و تركته بالغرفه يضحك بصدمه : اي حسابنا الليله
خرج من الغرفه و ناظرته امه : ناد لي سلطان
ما ناظرها كان عاقد حواجبه : ان شاء الله
خرج من البيت و تقدم يدخل قسم الرجال و ناظر سلطان اللي جالس يتبخر و ابتسم : مبروك يا اخوي
نزل المبخر سلطان : الله يبارك فيك
عوض : امي تبيك داخل
عدل شماغه : يلا ان شاء الله
تقدم يدخل سلطان و جلس عوض برا بالجلسات مع سيف و عمر ناظره سيف و ضحك: شفيك
ناظره عوض : ها لا ولا شي
ضحك عمر : الا عبدالله وينه
سيف انسدح على رجل عمر : عبدالله يا طويل العمر
رن الجرس تعدل سيف : جاء
عوض التفتت للباب: لو طاريين مليون
وقف سيف و فتح له الباب و سلم عليه ناظرهم جالسين سلم عليهم و جلس معهم : تأخرت بس يا ان عندي قضيه جديده
عوض وقف : تكفى لا تقول لنا وش هي لان صرنا نعرف قضاياك و خلنا ندخل
وقفوا العيال و دخلوا المجلس يسولفون مع الرجال

عند سلطان و امه كانوا برا ناظرت ولدها اقرب ولد لقلبها و اهداهم و ارزنهم بعد وليد : مبروك مقدماً يا وليدي
قبل راسها سلطان : الله يبارك فيك يارب
ام وليد و هي مبتسمه : زين من اخترت والله
ابتسم سلطان و كملت : تبخرت
هز راسه بالموافقه و ضحك بخفه ام وليد : يلا بكرا تبخرك وهي حلالك و تصير نفس عوض
ضحك سلطان : لا لا انا اهدى و اركز
ضحكت ام وليد : اخخخ اخوك معرف من وين جايب خفته ذي
ضحك سلطان : تأمريني على شي يمه
ام وليد : سلامتك قلت بشوفك قبل لا تملك
قبل راسها : تشوفك العافيه
تقدم يدخل قسم الرجال و بعد فترا بدوا المعازيم يجون و كانت الملكه اوت دور و كلها باللون الاصفر و من تخطيطات ليان و سلطان و بمجلس الرجال اكتظ بالحضور و جاء الشيخ و بدا يعقد و يقول خطبه النكاح و بعد الخطبه التفت لأبو رنا : قول زوجتك ابنتي و اسمها
ابو رنا : زوجتك ابنتي ليان
ابتسم بهدوء و بخفه سلطان : قبلت زواجها
اخذ القلم سلطان و وقع و نطق الشيخ : بارك الله لكما و الله يتمم لكم على خير
بدوا يباركون له العيال و همس عبدالرحمن لعوض : ناظر اخوك كيف هادي و ثقيل مو نفسك
ناظر عوض سلطان و رجع انظاره لعبدالرحمن: مالي خلق لك اسكت لا افجر فيك الحين
عبدالرحمن همس له : شكلها ما عطتك وجهه
شرب من القهوه عوض و طنشه وقف ابو رنا و اخذ الكتاب و بلغ زوجته تاخذه اخذته ام رنا و دخلت عند ليان اللي كانت جالسه داخل : نحتاج توقيعك
ابتسمت ليان و اخذت القلم و وقعت بفرحه و من الليله ذي صارت ملك له و ملك لقلبه زغرطت امها و الامهات و باركوا لها البنات اللي كانوا يصورونها بعد فتره دخل سلطان مع ابو رنا علشان الشوفه وقف ابو رنا مع سلطان اللي كان لابس بشته عند باب المجلس : شويات و تجيك ادخل انتظرها داخل
دخل سلطان للمجلس و كانت بالغرفه مع البنات : شعري زين
العنود و هي تضبط شعرها : زين زين
رنا : مسكتك ارخيها
لجين دخلت : يلا سُلطانك ينتظرك
ليان : احس متوتره
غلا ضحك : متوتره وانتي ٢٤ ساعه تسوين معه قهوه
ضربتها ليان بمسكتها : اسكتي
جوري صفقت : يلا ينتظرك
طلعت من الغرفه و ناظرت ابوها اللي كان واقف عند باب المجلس فتح لها يده و حضنته : مبروك
ابتعدت عنه و هي مبتسمه: الله يبارك فيك
مسك يدينها : الله يكتب لكم الخير سلطان كفو رجال من ظهر رجال راح يصونك و تصونينه
ابتسمت : امين يارب
ابو رنا : يلا ينتظرك داخل دقيقتين و امك تجيك
ابتعد و فتحت ليان الباب بتوتر رفع انظاره لها من دخلت بفستانها الاصفر نفس لون فستانها اللي شافها فيه اول مره و مسكتها البيضه اللي بالورد الجوري ناظر شعرها الكيرلي اللي يحبه وقف و ابتسم تقدم على طول يحضنها : لياني
بادلته الحضن : سُلطان قلبي
حاوط خصرها و مسك شعرها : وش الزين ذا
اكتفت بأنها تبتسم ناظر ابتسامتها ابتعد عنها و مسك يدها : تعالي نجلس الله يهداه عمي معطينا دقيقتين
جلست و ضحكت : على اساس مو ٢٤ ساعه نشوف بعض
ضحك و هو ماسك يدها : بس الليله غير الليله اخترت من الناس للقلب خله
ليان و هي مبتسمه : الليله انا في دنيا غير عن دنيتهم جديده و جنه عدتهم
اخذ يدها و قبلها : اوعدك اني احطك بقلبي و بعيوني و اصونك
ليان : اوعدك اني احبك للابد و ابقى على مثل عهدي ليانك
سلطان ضحك : مافي مشاعر قادره توصف الليله
ضحكت و التفتت للباب من دخلت امها مع المصوره وقفت و وقف معها تقدمت المصوره تسلم عليهم و طلعت ام رنا نطقت المصوره : نصور لكم صور خاصه برا مع الغروب الحين ولا تبون بليل لما يجون المعازيم
التفتت له : الحين ، بس بنسوي قهوه و ابيك تصورينا
المصوره ابتسمت : اي اكيد
التفتت لسلطان اللي مسك يدها و هو مبتسم طلعت معه و ناظرت لجين : لجين تجيبين لي ادوات القهوه برا
ناظرتهم ماسكين يدين بعض و فتحت جوالها تصورهم: انتظري قربوا اكثر .....
تعدل سلطان و صورتهم ابتسمت لجين : تجنن
ليان قربت منها : اشوف
ورتها الصوره لجين ابتسمت ليان : تجنن انا برا معه
لجين : خلاص عندي الحين اجيبهم لك
بدات تمشي معه و تخرج ناظرت التجهيزات و الطاولات و الكوشه ابتسمت برضى نطقت المصوره : يلا تعالوا وقفوا قدام الكوشه
وقفوا سلطان و ليان و نطقت المصوره : حطي راسك على كتفه و نزلي مسكتك شوي تحت
حطت راسها على كتفه و ابتسمت و بدات المصوره تصورهم و تعطيهم التعليمات بعد مده تقدمت لهم لجين اللي كانت لابسه فستان بنفسجي و معها اغراض القهوه : جبتهم
اخذت المصوره الاغراض و بدات ترتبهم على الطاوله و همست له : جبت لنا اكواب جديد
سلطان تنهد بفرحه : الليله القهوه غير
ليان التفتت له وهي مبتسمه: تبي نحط طلال مداح
سلطان : ابتدت تحلى الحياه
ليان : لجين قبل لا تروحين غيري الاغنيه و حطي ابتدت تحلى الحياه
غيرت لجين الاغنيه ناظرتهم المصوره : يلا تعالوا
تقدمت معه عند الطاوله و وقفت جنبه و بدات تحط البن بالميزان و المصوره تصورهم اخذ الطاحونه وحط البن داخلها و بدا يطحن و هي كانت ترطب الفلتر و تحرك اكتافها بخفه مع كلمات الاغنيه :
ابتدت أيامي تحلى .. ابتدت
لما شفتك يا حياتي .. ابتدت
وابتدت في عيوني تغلى .. ابتدت
كل لحظة من حياتي .. ابتدت

ناظرها سلطان و ابتسم : يلا خلصت طحن
ابتعدت و بدا يحط البن بالسيرفر و نطقت المصوره : حط يدك على يدها و صبوا المويه مع بعض يلا
اخذ سلطان الابريق و حطت يدها فوق يده و بدات تصب معه و هي مبتسمه خلصوا من القهوه قربت المصوره : لحظه صير وراها وصب القهوه بالاكواب
صار وراها سلطان و حضنها من ورا و هو مبتسم اخذ السيرفر و بدا يصب القهوه بالكوب اللي كانت ماسكته و مكتوب عليه ( اخترتك من الناس للقلب خله ) خلص صب ابتعدت المصوره عن الكاميرا : ناظروا بعض و بيدكم الاكواب
بعد من وراها و تعدل في وقفته و بيده كوبه و ناظرها و بادلته ليان النظرات و هي مبتسمه و بدات المصوره تصورهم : ايوا كذا اشربوا من القهوه يلا ابي صور عفويه
بدوا يشربون من القهوه و نزل كوبه : الذ قهوه بالحياه
ليان : قهوه بطعم الحب
ابتسم سلطان : كل قهوه شربتها معك كانت بطعم الحب
نزلت كوبها على الطاوله و كان يشرب من القهوه و بحركه عفويه حضنته نزل كوبه و هو مبتسم و بادلها الحضن و بدا يلعب بشعرها الكيرلي و ابتعدت عنه و هي مبتسمه : كنت متوتره بس معرف وش صار لها شفتك نسيت كل التوتر
اخذ يدها و مسكها : ليش التوتر
رفعت اكتافها : معرف
قاطعتهم المصوره و هي مبتسمه : خلصنا نكمل شوي لما تلبسها الدبله
تقدمت لهم ام وليد : ما شاء الله تعالوا احصنكم
مسكت يدينهم و بدات تحصنهم و تناظر لمعه عيونهم و ابتسامتهم و كانت المصوره تصورهم خلصت ام وليد : يلا يا يمه روح عند الرجال الحريم الحين يجون شوي اناديك تلبسها دبلتها
هز راسه بالموافقه : ان شاء الله
ناظرها و ابتسم و تقدم يمشي يدخل قسم الرجال ناظرتها ام وليد : يلا تعالي داخل
دخلت معها ليان و بعد فتره بدوا الحضور يجون من القرايب و الجيران و اكتظ المكان بصوت الاغاني و رقص البنات وقفت شوق وبدات ترقص و تتمايل و تحرك اكتافها و هي ماسكه يد فاطمه و ترقص معها و البنات يصفقون لها ناظرت غلا ام تركي اللي صورتها كانت تناظرها بنظرات غريبه توترت غلا و اخذ جوالها و دخلت البيت و فتحت احد الغرف و بدات تتصل على سيف اللي كان واقف بالحوش و ياكل برتقال سمع صوت جواله و اخذه ناظر الاسم و غص بالاكل بدا يكح و بعد فتره رد عليها و وصلها صوته : سيف جده هتان هنا و تناظرني بنظرات غريبه
سيف و هو ياكل: ما عليك منها عارفه ان حفيدها غلطان
غلا : طيب وش صار قلت لخويك
ابتسم : قلت و انمسك هدي مو صاير الا كل خير خلاص صار عند الشرطه الحين
تنهدت براحه : افف الحمدلله
ابتسمت : شكرا سيف
سيف : ولو غلوي مابينا
عضت شفتها و ناظرت الباب اللي انفتح و دخلت لجين : وينك يلا البسي عباتك علشان سلطان الحين بيدخل يلبس ليان الدبله
سكرت الجوال : زين
وقفت اخذت عباتها و لبستها و طلعت و كانوا كل البنات لابسين عباياتهم ما عدا خواته دخل مع امه و ناظرها واقفه عند الكورنر اللي فيه الدبل و الشبكه تقدم لها و وقف و نطقت ام وليد : يلا لبسها
اخذ الخاتم و مد يده لها عطته يدها و لبسها الدبله و كانت المصوره تصورهم اخذت ليان دبلته و لبسته تقدمت ام وليد : لبسها الشبكه
اخذ سلطان الاسواره و بدا يلبسها و تقدم يأخذ الحلق و بعدت شعرها ورا اذنها و لبسها و لبسها بعد العقد بعد ما خلص ناظر عيونها و ابتسم شبك يده بيدها و كانوا البنات يتهامسون العنود : مو ذي اللي متوتره
شوق ضحكت : نست كل التوتر لما شافت سُلطان قلبها
غلا :اذبحتها بتوترها اخر شي ناظروها كيف تبتسم له و هو يبتسم لها
ناظروهم و هم يقطعون الكيكه و يدها فوق يده و يدها الثانيه تبعد شعرها ورا اذنها ناظرها و ابتسم بدوا الامهات يزغرطون لهم بفرحه و الكل بارك لهم بعد فتره طلع سلطان و توجه لقسم الرجال و بدوا البنات يرقصون و كانت كل وحده ازين من الثانيه و كل وحده قدرت انها تخطف الانظار بطلتها و شوي شوي بدو الحضور يقلون و مابقى غير ام طلال و فاطمه اللي وصلهم طلال و راح لانه كان مستلم و راح ينامون معهم بالشاليه جلسوا البنات بتعب بعد الملكه انسدحت العنود على حضن شوق:الله ياخذ عدوك يا ليان
جوري و معها مويه : مويه من يبي
تعدلت العنود : انا
اخذت المويه و بدات تشرب و جت ليان و نطقت العنود : على بالك اننا بأمريكا مسويه
 الملكه اوت دور بالحر ذا مت حر
ضحكت ليان بخفه و جلست : يعني قلت تغير
التفتت العنود للبنات : ان شفت وحده مسويه زواجها ولا ملكتها اوت دور راح اذبحها وش ذا افف
تقدمت لهم جود ناظرتها شوق : فيك شي
حبست جود غصتها : لا بس راسي يعورني
ناظرت شوق ليان : صدق ليلي الجوهره تبارك لك و تقولك اعذريني ماقدرت تجي سحب عليها عمر ولا لقت احد يجيبها
هزت ليان راسها بالنفي : ولا يهمك الله يبارك فيها
فاطمه التفتت للبنات : بنوتات
ابتسمت لجين: فقره تحليل صح
فاطمه وقفت : صح
وقفوا البنات و نطقت جوري : خلونا نسوي قهوه و نحلل
دخلوا البنات و بدوا يسوون القهوه و يجهزون الحلا ناظرت ليان جوالها من جاها اشعار من سلطان : قلت لعمي بأخذك نطلع و وافق البسي عباتك و تعالي انتظرك برا
ناظرت البنات : بنات
التفتوا لها البنات و كملت و هي مبتسمه : بطلع مع سلطان حللوا و حشوا بدوني
ابتسموا البنات و نطقت العنود اللي كانت تطلع الفناجيل : اي راح تطوفك الجلسه
مشت عنهم ليان : عادي
دخلت الغرفه و لبست عباتها و طلعت ناظرت امها اللي كانت جالسه بالجلسات الخارجيه مع الامهات: بطلع مع سلطان كلم بابا و قال له اوك
ام رنا : طيب انتبهي لنفسك
هزت راسها بالموافقه و فتحت الباب و طلعت له جهزوا البنات القهوه و الحلو و حطوا جلستهم خلف البيت و بدوا يسولفون و هم جالسين بالارض و نطقت جوري : بنات شفتوا فستان ذيك قريبتنا اللي لونه رصاصي
ضحكوا البنات و نطقت لجين : تكفين قراطيس ذا مو فستان
شوق و هي تاكل من الحلا : هو حلو بس جسمها مخربه
فاطمه و هي تشرب القهوه : صحح جسمها مخربه
انسدحت العنود : اخخ رجلي متورمه من الكعب ليتني لبست القصير
غلا : تعبتي اليوم بالرقص الصراحه
تعدلت العنود : بنات شفتوا ذيك العجوز اللي كانت بتخطب ليان لحفيدها
كشرت غلا من جابت سيرتها و كملت العنود : شفتوا كيف انتظر ليان و سلطان
رنا : ماشفتها كيف تناظرهم
قلدت العنود نظرات العجوز و ضحكوا البنات و نطقت جوري : صح صح كانت شوي و تاكلهم بنظراتها
اخذت لجين جوالها : بنات تبون ماك العيال بيجيبون ذبيحه
شوق : اي اي مانبي ذبيحه
ضحكت العنود : ماتبينها علشان عوض مو عندك يقطع لك اللحم
ضحكوا البنات و خجلت شوق : لا بس مشتهيه ماك
لجين : طيب وش قررتوا
البنات : ماك
اخذت جوالها لجين و بدوا البنات يقولون لها طلباتهم و هي تطلب طلبت و سمعوا البنات اصوات الاغاني عند العيال و اصوات الطبول .....
نطق عوض : سمعنا شي كويتي عمر
عمر : يلا تم
صفوا الرجال جنب بعض وبداوا يلعبون السامري و عمر يغني و حقين الفرقه يطبلون و يغنون معه :
ودي ابوق المسافات و اصير ظله و ظلي
في خطوته امشي خطوات في ساقته صرت اعلي
رد بعيونه ابتسامات چنه يقول لا تخلي
ي طير غرد ولا تبات و النوم خله يولي
جمعوا بين التراثين الكويتي و السعودي و كان يقصدها و هو يغني يقصد اللي اخذت عقله بجمالها و شعرها الناري و كان وليد يصورهم و هم يلعبون كملوا العيال يلعبون و نطقت شوق : الله بنات يلعبون سامري شكلهم
العنود: جوي ابي اشوفهم افف
فاطمه بحماس : افف لو طلال هنا كان قلت له يصور لي
ابتسمت لجين من سمعت صوته عرفته هو نفسه عمر و نطقت جوري : بنات بنات تعالوا
التموا البنات حوالينها و شغلت الفيديو و ناظروا العيال ناظرته شوق كيف يلعب و عضت شفتها
كان يلعب و يبتسم و جنبه سيف و عبدالله اشرت غلا بصدمه : ذا دكتورنا اللي يغني
ضحكت شوق على رده فعلها و ناظرته لجين كيف يغني و ابتسمت بخفه كان شكله جميل و هو يلعب
جود اشرت : من ذا
ناظرته العنود و ابتعدت عنهم : المحامي عبدالله
شربت العنود من القهوه و نطقت لجين و هي تغمز : علشان كذا متبربصه هناك
العنود رمت عليها المنديل: هبله انتي رايحه اشتغل مو وقت حب و خرابيطك ذي
ضحكت لجين و اشرت رنا على سيف : ناظروا الخبل
لجين ناظرت غلا كيف تناظر سيف و نطقت: حرام عليك
رنا : شوفوا هو زين و طيب بس مزعج
شوق : يبه سيف ارحم من عبدالرحمن ناظرو
ناظروه البنات و ضحكوا و ناظرته فاطمه و تذكرته خلص الفيديو و سمعوا هدوء و نطقت العنود : شكلهم خلصوا لعب
شوق و هي تشرب القهوه : شكله
بدوا البنات يحشون و يسولفون و دخلوا الامهات داخل البيت فتح خالد الباب اللي يفصل بينهم و كان معه نايف و نواف عيال رنا ناظر رزان اللي كانت تصور نفسها بالمنظره اللي كانت برا و عليها اسم سلطان و ليان و صد ، صد من حس انه فعلاً كبر ولا صارت تحل له ما يعرف اذا صده صح ولا لا بس حس انه صح لانها بالاخير بنت ما تحل له و هو كبر و هي بعد كبرت ناظرته و استغربت تصرفه تأفتت و تقدمت عند البنات ورا تجلس معهم دخل خالد عند الامهات و ناظرته ريم : تبي شي
خالد : لا بس بنلعب بالسوني
ريم : ادخلوا
دخلوا للغرفه و بدوا يلعبون و كانت وتين تلعب مع لولوه و حصه بالقطاوه بالصاله عند الامهات

عند البنات ناظرت جود رزان من بعيد تمشي : تعالي
تقدمت لهم رزان و جلست جنب جود : طلبت لك معنا ماك اعرفك ما تحبين اللحم
ابتسمت رزان : شكرا
حاوطت كتفها جود و هي مبتسمه : العفو
ناظرت العنود جوالها اللي يتصل و وقف ابتعدت عن البنات وردت : اهلا أستاذ عبدالله
عبدالله اللي طلع من الشاليه و ركب سياره : اهلا فيك كيفك
العنود و هي تمشي و لازالت بفستان الملكه اللي كان يمثل شخصيتها كانت لابسه فستان تايقر مع كعب اسود و رافعه شعرها الاسود الطويل ذيل حصان و صوت كعبها كان عالي : الحمدلله
سمع صوت كعبها و ابتسم : بخصوص القضيه اللي كلمتك فيها
العنود و هي تمشي : اي خلاص بكرا بإذن الله انا بالمكتب و نشوفها عدل
عبدالله : العنود القضيه مو بذي السهوله
العنود بثقه : شكلك ما تعرفني عدل استاذ عبدالله ما تعرف اني احب الصعب و اسعى له كأني اوفى عشاقه
ابتسم عبدالله يحب ثقتها اللي كانت بمحلها كملت العنود : القضيه رابحينها رابحينها بأذن الله و راح اطلقها منه و اخليه يدفع ثمن كل السنين
عبدالله: ان شاء الله واثق فيك
ابتسمت العنود تحب الكلمه ذي و تحب كيف يقولها لها دايم و يحط لها قدر و قيمه كمل عبدالله : تأمرين على شي
ناظرت اظافرها العنود : لا سلامتك
عبدالله: الله يسلمك
سكر جواله و تقدمت للبنات تجلس معهم اتصل جوال لجين و وقفت : المطعم
ردت على الجوال : اي يالله الحين اطلع لك
التفتت للبنات : جهزوا السفره على ما اجيبه
وقفوا البنات و توجهوا للمطبخ يجهزون السفره توجهت لجين الباب و فتحته و كانت ورا الباب اخذت الطلبات من الرجال و مسك يدها بعدت يدها : يدي وش فيك
همس الرجال : يالبيه يا صوت المبحوح
نزلت الاغراض و بحده: عطني باقي الطلبات
الرجال : تعالي معي بالسياره بس فره
لجين : بعد لا اصرخ و اجمع الناس عليك
كان عمر طالع رفع ثوبه و ركب الدباب و لبس خوذته سمع همسات و التفت ناظر الرجال اللي واقف نزل من الدباب و نزل خوذته: بغيت شي
تلعثم الرجال : لا بس طالبين
عمر : ناقصهم فلوس شي
لجين حطت يدها على راسها و همست: يويلي لا يدري عوض والله اروح فيها
الرجال : لا لا بس بعطيهم الطلبات
مد يده عمر : عطني الطلبات و اذلف من هنا
عطاه الرجال باقي الطلبات و ركب سيارته ناظره عمر : قليل ادب
مد الطلبات لها و جاهل من اللي ورا الباب: سوا لك شي يا اختي
اخذت لجين الطلبات : لا لا
سمع صوتها و عرفها : انتبهي لنفسك مره ثانيه و خلي اخوانك يطلعون لا تطلعين انتي
لمح فستانها و طرف شعرها من اخذت الطلبات بلع ريقه و نطقت : شكرا
عمر و هو يناظر طرف فستانها البنفسجي : عفوا
صد و نطقت : لا تقول لع.... قاطعها : ما راح اقول بس انتبهي مره ثانيه
لجين : ان شاءالله
سكرت الباب و نزلت الطلبات على الارض و جلست و حطت يدها على قلبها و تنهدت : اففف
ناظرت يدها و مسحتها بفستانها : يعع
وقفت و اخذت الطلبات و توجهت للبنات بهدوء تنهد عمر و همس :يا حلو الصدف اللي تجمعني فيك
توجهه لدبابه و لبس الخوذه و حرك و بدوا البنات ياكلون بطاوله المطبخ الثاني و يسولفون و نطقت جوري : ما سمعنا حس عوض الليله
ضحكت فاطمه :شكله مزعجكم
العنود و هي تاكل :يعني ولا شوق
ناظرتهم و ابتسمت :لا عادي
دخلت لمار و ناظرتهم ياكلون ناظرتها فاطمه : هاي لمار
صدت لمار و تقدمت تأخذ لها مويه و تطلع وقفت العنود : لا ذي شكله يبي لها تربيه
جلستها لجين : اجلسي خليها عنك المهبوله
ناظرت شوق جوالها و ما حصلت منه رساله فقدته الفتره القصيره ذي و نطقت جوري :ليلي ما جت
جود و هي تاكل :لا
التفتت لرزان :احط لك كاتشب
هزت رزان راسها بالموافقه و هي تاكل و نطقت غلا : يا ان اليوم في سهره قويه
فاطمه بحماس :صدق من زمان ما سهرت
لجين : شوق معنا ولا بتروحين مع عوض
كانت سرحانه تناظر الاكل و بداخلها : ارسل له ولا لا افف اشتقت له بس لا ما راح ارسل خليه يتعلم من حركاته الوصخ
صفقت جوري :وين وصلتي
ناظرتهم :ها
ضحكت لجين :لا واضح انك ما راح تسهرين معنا الليله
هزت راسها بالنفي :لا تعبانه اليوم ما اقدر اسهر
كان باب المطبخ الثاني له بابين باب من داخل و باب من برا سمع اصواتهم عبدالرحمن و دخل بقوه : خاينات مجتمعات بدوني و كاشخات بعد
ناظرته فاطمه و نزلت تحت الطاوله تتخبى على طول ناظرها و لمح شامتها اللي تحت مبسمها و عرفها هي نفسها و سرح يناظر مكان جلوسها ناظرته العنود : صد
رمت عليه لجين المنديل :ولد صد
استوعب عبدالرحمن و صد :السموحه ما كنت اعرف
طلع عبدالرحمن من المطبخ و همس: هي نفسها اللي شفتها ذيك المره
ابتسم و تقدم يدخل عند قسم الرجال ضحكت العنود : طلع اطلعي
طلعت فاطمه و عدلت شعرها : عصفر احتاج عصفر
ضحكوا البنات و كملوا ياكلون و يسولفون و كان بال شوق مشغول بعوض وتفكر وش راح يسوي لها و صدق راح يسوي شي ولا بس كلام و معقوله صدق زعل من كلمتها ولا جالس يتغلى عليها و يكابر و الحال مثله عند جود كان بالها مشغول و كل شوي تشوف جوالها تنتظره يخلص جرعه الكيماوي بسلام و خايفه عليه يصيبه شي و هو بروحه و العنود بالها كان مشغول بالقضيه و تفكر كيف تحلها و لجين بالها مشغول بولد الكويت و السعوديه اللي اخذ قلبها تفكر فيه و فاطمه كانت تفكر بصدفاتها مع عبدالرحمن و تحاول تهدي نفسها بعد الموقف و غلا الخوف ساكن قلبها من هتان رغم ان الشرطه مسكته الا انها خايفه و تفكر بحياتها القادمه وش راح يصير معها و جوري كانت تناظر جوالها و تشوف صور فهد و هي مبتسمه و رزان اللي جاهله كل شي يصير حوالينها و جاهله تصرف خالد اللي انقلب بيوم و ليله........
عند ليان و سُلطانها بعد ماركبت معه السياره لف ورا و اخذ بوكيه الورد الاصفر و قدمه له و هو مبتسم لمحت غمازته و نزلت انظارها للبوكيه مسكته و هي مبتسمه حرك السياره و نطق : عارف بحبك للون الاصفر علشان كذا جبته باللون ذا
ليان : ما كنت احبه
ناظرته و كملت وهي مبتسمه : بس معرف وش صار وحبيته
اخذ يدها و شبكها بيده و قبلها : وانا معرف وش صار و حبيت القهوه
ضحكت بخفه و نطق : وين حابه ناخذ قهوه اول يوم لنا مع بعض وانتي حلالي
رفعت اكتافها : ان وش بخاطرك
سلطان و هو يسوق و يده بيدها : الصراحه ما اعرف كثير كافيهات
ليان : في ***حلوه قهوتهم
سلطان : بس تم
ترك يدها و اخذ جواله يفتح اللوكيشن بعدها اخذ يدها و مسكها ناظرت الورد و ابتسمت لمحت الكرت اخذته و فتحته و قرت المكتوب :
من طيب حظي جابتك الأقدار لي
‏ومن عرفتك وانا احبك كل يوم أكثثر
سُلطان قلبك ابو هادي

ابتسمت و ناظرته : ابو هادي
التفت لها : قريتي
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تحضن يده و تحط راسها على كتفه : ليش ابو هادي لا تقول لي لانك هادي يقول لك ابو هادي
ضحك سلطان : اي و انتي راح تصيرين ام هادي
غمضت عيونها و صرخت بخفه : الله ، بس ما راح اناديك غير سُلطان كيفك
ضحك سلطان : من ثغرك انتي خصوصا ابي اسمع سُلطان
تعدلت : مو كذا
ناظرها و هو يسوق : كيف
ليان : سُلطان بس لا تضم السين مره
ابتسم : طيب سُلطان كذا
هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه : اي كذا
سلطان : ليش صدق تناديني كذا
ليان : لان باللغه العربيه ذا النطق الصحيح لأسمك سُلطان
تقدم يقبل خدها : يا زين سُلطان منك
ابتسمت و تقدمت تمسك يده و نطق : حطي لنا طلال مداح
اخذت جوالها و بدات تدور اغنيه : احط اصدق ولا احلف لك
سلطان : حطيها
حط ليان الاغنيه :
في دنيا غير دنيتهم جديده و جنه عدتهم
في حب و حنان لقا و امان
يا احلى ما نظر انسان
وتبغى زياده في حبك
اجيبلك قلب تاني منين

كانت تغني هي وياه و ماسكين يدين بعض بعد مده وصلوا للكافيه و بدا يطلب من الدرايف ثرو : اي ابي اثنين v60 و اثنين بودنق
الموظف : طيب
خلص من الطلب و بعد فتره جتهم طلباتهم اعطاها الطلبات و حطتها بحضنها : لحظه بس اشوف مكان اوقف فيه
وقف سيارته و اخذ منها القهوه حطها بهذاك المكان اللي بالسياره و حط البودنق على التكايه اللي بينها و بينه تعدلت بجلستها و تربعت و هو بعد تعدل و صاروا مقابل بعض و بدوا يشربون القهوه و ياكلون من البودنق ذاقت البودنق ليان : مره لذيذ
سلطان : عطيني
اخذ من البودنق و فتح فمه اكلته و هي مبتسمه و نطق : يجنن بس الصراحه قهوتهم ماش
شربت ليان من القهوه : حقتي الذ
سلطان ابتسم: صح و حقت اليوم خصوصاً لذيذه
اخذت جوالها و صورت الحلا و القهوه و ناظرته : مره مبسوطه سُلطان
ابتسم و اخذ يدها و قبلها بقوه : والله سعادتي اكثر
ليان : ما اتخيل ان من اليوم راح نسوي قهوتنا مع بعض و انت حلال لي
سلطان ابتسم و هو ماسك يدها و يناظر دبلتها : وانا لك و حلالك من الليله و مستحيل اكون لغيرك
بدوا ياكلون و يشربون القهوه و يخططون حق زواجهم

بالشاليه كان عوض جالس مع العيال بالجلسات الخارجيه اللي بقسم الرجال بعد ماخلصوا عشاء و نطق وليد : صدق ليش ما قلتوا لعمي عن هتان دام تعرفونه ان هو نفسه اللي بيخطب بنته
سيف حط راسه بحضن عوض : وش تبينا نقول و حنا ما عندنا ادله كافيه
عبدالرحمن: نخلص من صقر يطلع لنا ذا
ناظره عوض و بحده : لا تجيب سيره صقر سامعني و خصوصا قدامها ما صدقت تنساه شوي
عبدالرحمن : طيب طيب ما قلت شي بس وش سالفته ذا قول لنا
عوض و هو يشرب الشاي : قلنا بينه و بينه موضوع قديم و انمسك من الشرطه يهدد بنات بصورهم خلاص
فهد : مو هو نفسه حفيد جيرانا
سيف و هو يلعب بشعره : حفيدهم حفيدهم الله ياخذه
طلع متعب من المجلس و ناظر العيال و نطق وليد : ماشي
متعب وهو يلبس جزمته : اي والله وراي دوام الصبح
وقف و كمل : اكرمكم الله كان عشاء طيب و مبروك الله يتمم لكم على خير
عبدالرحمن: بالعافيه يا ولد العم
مشي : يلا سلام
العيال : وعليكم السلام
كان عوض باله مشغول عليها و اشتاق لها بس يبي يرد لها حركتها و كلمتها اللي قالتها و يفكر اذا امه و عمته قطعوا لها من اللحم ولا لا
تعدل سيف : صدق تخيلوا البنات طالبين ماك ولا قالوا لنا
ضحك وليد : صدق كلٍ على همه سرى
فهد : طيب هم طالبين ماك و انت اكلت ذبيحه
سيف : بس احس اني اشتهيته
ناظر عوض عبدالرحمن: دخلت عند البنات قبل شوي
ناظره عبدالرحمن: اي كنت بدخل بس ..... قاطعه عوض : كانت معهم تاكل
ابتسم عبدالرحمن: اي معهم
تنهد براحه و التفت سيف لوليد : ذا اللي صدق كلٍ على همه سرى
هبده عوض على راسه : خلاص ماكل ذبيحه وش تبي بماك
رجع سيف راسه لورا : بس ماك
اخذ فهد المنديل و رماه عليه : اسكت بس اسكت من اليوم اشوفك تدخل المطبخ اللي هنا و تأخذ برتقال و تحطه بجيبك و تجي توقف هنا
اشر فهد على المكان و كمل : و تاكل
شم عوض ريحه سيف : اي والله حتى ريحته برتقال
عبدالرحمن: ولا بالعشى حسيت ابو مشاري شوي و يقوم بالعقال عليك
فهد : كانت بخاطر ابوي بس استحى من الرجال
سيف ضحك : جالس اعوض
عوض : تعوض وش اكل
هز راسه سيف بالموافقه : عادي اعوض بالاكل
طلع سيف برتقاله من جيبه و ضحكوا و بدا يقشرها و نطق عوض: بعد عني ريحتك كلها برتقال
بدا سيف يغني و نزل البرتقاله على الطاوله و يصفق و يحرك اكتافه :
يالبرتقاله عذبتي حاله
يالبرتقاله يالبرتقاله امعلقه و تزهين
طلع ابو مشاري : البرتقاله شكلها يبي لها جلد
تعدل سيف بجلسته و ضحك عوض : برتقاله اجل
اخذ البرتقال و اكل مشي لهم ابو مشاري : مشاري وين
فهد و عينه على جواله : قال يبي يروح مع خويه و شوي يجي
ابو مشاري جلس معهم : اي يالبرتقاله سمعت عنك اخبار طيبه
تحمحم سيف و هو مبتسم عرف ان عمه ابو غلا قال لأبوه وش صار مع بنته و سيف حاوط عوض كتف سيف : افا يا عمي ذا السيف دوم طيب و يعجبك
ابو مشاري: اي والله انشهد انه رجال توقعته خرطي بس طلع كفو
عبدالرحمن: اي وش مسوي
ناظره سيف : لا ولا شي
ابو مشاري وقف : ذا العشم يا سيف
وقف سيف وطق له التحيه و حط يده على صدره : اكيد دام اني ولد سلطان
ضحكوا على حركته و نطق ابو مشاري : كفو ولدي
جلس سيف : كفوك الطيب
دخل ابو مشاري و نطق وليد : اي وش مسوي علشان ابوك يقولك كذا
ناظر سيف عوض و ابتسم : لا ولا شي بس كذا شي يرفع الراس
فهد : كفو تعال اعطيك حبه خشم
قرب سيف و سلم عليه من خشمه و نطق فهد : ذيبان والله
ابتسم سيف نطق عبدالرحمن و هو يلعب بسمباحه : لا تستانس كثير
جلس سيف جنب عوض اللي نطق : ما عليك منه ذا مفرق الجماعات
دخل سلطان و بيده كوب القهوه : سلام عليكم
العيال: وعليكم السلام
تقدم يجلس معهم و بدوا يسولفون سوالفهم المعتاده و بعد فتره طلع عوض و توجه لشاليهم

عند البنات كانوا جالسين و يشربون شاي دخلت ليان بعد ما بدت و حطت الورد داخل بالغرفه كانت مبتسمه : سلام
ردوا البنات السلام و جلست ليان : اي حشيتوا
جوري : حشينا و خلصنا و تعشينا و جالسين نهضم بالشاي
ليان : بالعافيه
ناظرت شوق جوالها و ناظرت رسالته : انا بشاليهنا لا تتأخرين
ارسلت له : تعشيت ؟
ناظر رسالتها و ابتسم و ارسل : اي الحمدالله
ارسلت له : بالعافيه
ناظر رسالتها و اكتفى بالسكوت و انسدح على السرير : اي ما يمنع نعاقبك شوي على كلمتك
تنهد و ابتسم : اجل وطقعه اي نتحاسب الليله يا شوقي
ناظرت عدم رده و بروده بالرد و نطقت : بنات تبون نسهر
التفتوا عليها البنات : و عوض
شوق وقفت : وحده تعطيني بجاما من عندها
ناظروها البنات و صفقت فاطمه : ايوا يعني معنا بالسهره اليوم
هزت راسها بالموافقه و التفتت لجوري : راح اسرق منك بجاما
جوري و هي تشرب الشاي : حلالك.........
لجين : اي اي نفس مكانا قبل شوي
شوق :طيب ابدل و نجهز السهره
وقفوا البنات و توجهوا للمطبخ و راحت شوق للغرفه تبدل ملابسها طلعت البجاما : حيوان انا اعلمك البرود كيف
لبست البجاما و اخذت مزيل المكياج و القطنه و بدات تمسح وجهها و بعد ما خلصت
 طلعت للبنات بالمطبخ الثاني دخلت و ناظرت يجهزون السهره التفتت لهم ليان : بنات تبون v60 ولا سعوديه
العنود : لا لا في كيكه تمر خلينا على السعوديه افضل و سويها انتي ، انتي تضبطينها عدل
التفتت غلا لشوق اللي كانت واقفه عند الباب : شوشو حطي الورق عنب بالصحن
شوق تقدمت لهم : يلا تم
فاطمه : جودي وين ولا رزان ولا رنا و لمار
جوري و هي تخلط صوص الكيكه : جودي تلقينها نامت مع البنات و رزان اكيد نامت معها و رنا نفس الوضع مع عيالها اما العقربه معرف
لجين ضحكت : عقربه حرام عليك هي طيبه بس تنسعر
العنود و هي تعدل الشبسات : لجين اسكتي قال ايش قال طيبه
شوق ناظرت جوالها و لقته مرسل لها : وينك تأخر الوقت
سكرت الجوال ولا ردت و التفتت للبنات : تبونا نغني
فاطمه : اي اي من زمان ما سمعنا صوتك
دخلت عبير : ها تجهزون للسهره
العنود : اي تعالي معنا
عبير و هي تشرب مويه : لا ما احب السهر بالعافيه عليكم
ناظرت شوق : معاهم غريبه ما رحتي مع عوض
شوق : لا بسهر معهم
عبير ابتسمت : براحتك ، انا بنام انتبهوا لنفسكم
طلعت عبير و نطقت العنود : بنات وحده تجهز القعده
شوق : ليلي تجهزينها معي
ليان وهي تصب القهوه بالترمس : يلا جايتك
نزلت القهوه و التفتت للبنات : خلصت القهوه ترا
طلعت مع شوق : نحطه عند المسبح
شوق : لا نفس مكانا قبل شوي ورا احسن المسبح بكرا خلينا نسوي جلستنا فيه
ليان : طيب
بدوا يعدلون المكان و تقدموا البنات بالاغراض و بدوا يحطونها و يرتبون المكان و جلسوا و بدوا يسولفون و يشربون قهوه و ياكلون

بالشاليه عند عوض تأفف بعد ماسأل العنود وقالت له ان شوق معهم بتسهر : يعني ماتبين تجين اي براحتك
وقف و طلع من الشاليه و ناظر طلال ابتسم و تقدم يسلم عليه : هلا بو طلي
سلم عليه طلال : هلا فيك اخبارك
عوض : بخير الحمدلله ، تعال ادخل
فتح عوض الباب و ناظر سيف و عبدالرحمن اللي كانوا جالسين برا بالجلسات و كل واحد على جواله التفتوا للباب و ناظروا طلال اللي تقدم لهم وقفو و سلمو عليه و جلس معهم و نطق عبدالرحمن: وينك يا رجال
تنهد طلال : والله كنت مستلم و توني اخلص
سيف : يعطيك العافيه
طلال : الله يعافيك الا وش صار على معرسنا خفيف نفس اخوه
ضحك عبدالرحمن: لا لا سلطان رزين و عاقل و حتى ابتسامته صغيره مو نفس الاهبل ذا اللي شق فمه من الابتسامات
عوض : تزوج و نشوفك راح تصير عاقل و لا اهبل
ضحك طلال : ولا كأنه عمك
سيف : هو عمنا صح بس فارق العمر اللي بينا يحسسنا انه مو عمنا
عبدالرحمن: شفت ولا كأني بعد كم سنه بيصير عمري ٣٠
عوض : اي لي صار عمرك ٣٠ تعال تكلم
سيف : خلونا من ال ٣٠
التفت لطلال و كمل : تبونا ننام بالسطح
وقف طلال : صاحي انت بعدين جاي اخذ امي و اختي
عوض : ما عليك منه ننام داخل بس اجلس معنا
طلال : لا والله مقدر وقت ثاني بأخذ امي و اختي يلا سلام
العيال : وعليكم السلام
التفت لهم سيف : ننام بالسطح
عبدالرحمن ناظر جواله اللي يدق : نام بروحك
اخذ جواله و طلع برا الشاليه و نطق سيف : يكلم مين تتوقع
كان عوض سرحان ناظره سيف : ولد وين وصلت
تنهد عوض : بقولك شي
سيف التفت له : قول وش مسوي
هبده عوض : يعني لازم اسوي شي افف اسمع
كمل عوض : قلت لشوق شي و غلطت علي و قالت لي كلمه مو حلوه
ضحك سيف و بحده نطق عوض : ما يضحك و اسمع الباقي
سيف و هو يضحك : اي اسمعك
عوض : ف وش سويت انا علشان يعني شوي اادبها تجاهلتها اليوم طيب و هي سحبت علي و راحت تسهر مع البنات وش اسوي
سيف : سهله نسهر انا وياك
عوض : اذلف عن وجهي انا الغبي اللي قلت لك
ضحك سيف : براحتك
تنهد عوض و بدا يغني و هو يلعب بشعره:
شوق قلبي كبير عشق كثير
ماله اخير شوق هواك احتاج له اتنفسه
انا اعشقه هواك مقدر على بعدك دقيقه

عند البنات كانوا يضحكون و جت ام طلال : فاطمه
التفتوا لها البنات و كملت : يلا اخوك جاء
نزلت فنجالها : لا تقولين يمه بس شوي
ام طلال : اخوك برا يلا
لجين : مو قلتي انه مستلم
ام طلال : اي طلع يلا فطوم اخوك ينتظر
تأففت و قفت تسلم على البنات : ما شبعت منكم
شوق : نعيدها مره ثانيه ولا يهمك
دخلت مع امها داخل و لبست عبايتها و طرحتها اخذت اغراضها و طلعت من الشاليه مع امها و كان عبدالرحمن جالس على شنطه السياره و يكلم بالجوال : يا ولد قول له الادله موجوده لا يزعج راسي
ناظر الباب اللي انفتح و نزل راسه و صد على طول : اي خلاص قول له عبدالرحمن يقول كذا
كانت سياره طلال قدامه ركبت ام طلال قدام : يلا فطوم
ركبت فاطمه ورا : طيب افف
ضحك طلال : شفيك
فاطمه : وش اللي شفيني ما شبعت
ضحك و حرك السياره و ناظر عبدالرحمن جالس طوط له ( ضرب بوري ) ناظره عبدالرحمن و نطق : تأمر على شي عبدالرحمن
نزل جواله عبدالرحمن: تسلم ابو طلي
ام طلال : كيفك يمه عبدالرحمن
عبدالرحمن: الحمدلله يا خاله
طلال : يلا سلام
عبدالرحمن: عاد لا تطول علينا نشتاق لك ترا
ضحك طلال و حرك نزل عبدالرحمن و همس : فاطمه اسمك فاطمه
تعليقات