📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الواحد والعشرون 21 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الواحد والعشرون 21 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الواحد والعشرون 21 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الواحد والعشرون 21 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الواحد والعشرون 21 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الواحد والعشرون 21

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الواحد والعشرون 21 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الواحد والعشرون 21 بقلم جمان بنت عبدالله

ابتسم و تقدم يدخل و شاف عوض و سيف اللي يسولفون : بنام سكروا الباب قبل لا تنامون
دخل عبدالرحمن داخل و ناظر سيف عوض : شرايك
عوض : الله يستر قول
تعدل سيف و تربع : انت مو تقول هي داخل يعني مافي غير خواتنا داخل و مثل ما سحبت عليك مقلبها
عوض : صاحي انت ذي حبيبه قلبي
سيف : يلا عوض و منها نضحك
عوض : مستحيل
سيف وقف و طلع المفتاح من جيبه : شوف معي المفتاح
وقف عوض : عطني
سيف : تساعدني بالمقلب اعطيك
عوض : قول
بدا سيف يقول له و ضحك عوض : بس تم
سيف : تعال ناخذ شماغ نتلثم فيه بالاول
دخلوا دخل و ناظروا الرجال اللي كانوا نايمين و كل واحد اخذ له شماغ طلعوا و وقفوا عند الباب و تلثموا و نطق سيف : مستعد
عوض : الله يستر منك يلا افتح الباب
فتح الباب سيف بهدوء و دخلوا كانوا البنات جالسين ونطقت العنود : يلا شوشو غني لنا
شوق : انغام ولا هيفاء
لجين و هي تاكل من الحلا : اللي يعجبك
اخذت جوالها و حطت الاغنيه و بدات تغني معها :
انا كنت هقولك ايه
انا نسيه ليه و كلامي مش فاكره
بتوه قدام عينك مبقولش ليك

سمعها تغني و ابتسم قربوا و ناظروهم جالسين و يغنون و همس سيف : ماشاءالله جالسين و ياكلون بدونا
هبده عوض و بهمس : ذا همك خلص وين محول الكهرباء
اشر سيف و بهمس : داخل المخزن
عوض : اكيد لا توهقنا
سيف : امش معي و امورك بالسليم
عوض مشى معه : قصدك بالجحيم
ضحك سيف و سكر فمه عوض : اسكت لا يسمعون
دخلوا المخزن وهم متلثمين و وقفوا عند المحول و نطق عوض : اي واحد يطفي الليتات الخارجيه
سيف اشر : شوف ذا مكتوب عنه الاضاءه الخارجيه
ناظره عوض : يلا طفهم
سيف مد يده : بسم الله
سحب سيف الزر و طفت الاضاءه عند البنات التفتوا البنات لبعض و نطقت غلا : يمه
العنود : شغلوا جوالاتكم
شوق بخوف : بنات شغلوا
شغلوا البنات الكشاف و طلعوا عوض و سيف من المخزن و نطق سيف : مستعد نخرعهم
عوض : مستعد يلا خلص
مشوا لعند البنات ناظروهم البنات و صرخت ليان و اشرت : بنات حراميه
صرخوا البنات و اخذت العنود حزمتها و رمتها عليهم : اطلعوا برا
غير سيف صوته : نبي ناخذ اعضائكم و نبيعها اسكتوا لا تصرخون ولا والله ناخذهم صدق
التموا البنات حوالين بعض و نطق سيف و هو مغير صوته: شرايك اي وحده ناخذ
اشر عوض على شوق و ضحك سيف : ناخذها و نبيع اعضائها راح تجيب لنا فلوس كثير
بدات تبكي شوق ناظرتها العنود اللي كانت تمثل القوه : ما عليك بس يا قلبي
ناظرتهم : اطلعوا برا والله اتصل على الشرطه ........
ناظرتهم شوق و كان شكلهم مرعب بالظلمه و بس انوار الكشافات الموجوده و بدات تبكي زياده ضرب عوض سيف على كتفه : زين كذا بكت
قرب منهم و البنات يحاولون يبعدونه و نطقت جوري : بعد بعد عننا
زاد بكائها و نزلت راسها بين كفوفها تبكي قرب منها عوض و صار مقابلها: ناظريني شوق
بكت زياده و نزل شماغه : ناظريني مقلب والله مقلب انا عوض
ناظرته و بكت تقدم يحضنها : اسف والله اسف ما كان قصدي ابكيك
ناظرت العنود سيف : انت اساس البلا عارفه
نزل سيف شماغه و ضحك : نمزح
غلا اخذت المخده و رمتها عليه : تستهبل فوق راسي انت ذا مقلب
ناظرت عوض غلا: وانت العاقل كيف تمشي وراه ذا خبل
اشر سيف على نفسه : انا خبل
العنود : سيف اسكت و لا الله صدق انا اللي راح ابيع اعضائك
كان يمسح على شعرها : شوق بس والله مقلب والله
شوق ببكي : مو حلو مقلبك مو حلو خوفتني
عوض قبل راسها : اسم الله عليك اسف
التفتوا من سمعوا صوت ابو وليد : وش تسون هنا
اشرت العنود على سيف و عوض : الحيوان ذا و الحيوان الثاني مطفين علينا الانوار و مخوفينا
سيف : مالي دخل
ابو وليد : داخل خلصني انت وياه داخل
ناظرها عوض و بدا يمسح دموعها : ناظريني
ناظرته و كمل : يلا البسي عباتك و امشي معي
هزت راسها بالنفي و نزلته مسك دقنها و رفع راسها : لا تنزلين راسك و ناظريني
ناظرته و نطق : اشتقت لك ما اشتقتي لي
كانوا البنات يناظرونهم و هم مبتسمين و نطق ابو وليد و هو ابتسم : يلا عوض اطلع
ناظر ابوه و رجع انظاره لها : يلا انتظرك برا
هزت راسها بالموافقه و مسحت دموعها وقف عوض ومشى يطلع و طلع سيف للمجلس جلس جنبها ابو وليد : شوق
ضحكت شوق ناظروها البنات و نطقت العنود: شفيك
ضحكت ناظرها خالها : بسم الله عليك توك تبكين
ضحكت : مقلبته
لجين : زين ما تسوين فيه ذا
غلا : احتاج عصفر على الخرعه ذي عمي ما اوصيك
ابو وليد ضحك : ولا يهمك شغلهم عندي
التفت لشوق و كمل : كيف عرفتي لا يكون معهم انتي بعد
ضحكت : لا لا بس اعرف عوض يعني مو لدرجه ذي ما اعرفه
ابتسم ابو وليد : حتى وهو متلثم تعرفينه
هزت راسها بالموافقه : حتى و هو متلثم
وقفت : انا بروح له
تقدمت تمشي تلبس عبايتها ناظر البنات ابو وليد : الفكر ذي فكره سيف واضح
ليان : عمي عطه اللازم
وقف ابو وليد : ابشري والله ارجع له الحركه
صفقوا البنات و نطقت جوري : كفو بابا كفو
مشى لقسم الرجال و لا لقى سيف دخل داخل و ناظره يمثل النوم و نطق : مثل حسابي معك بكرا
غطى وجهه سيف و ضحك اخذ جواله و ارسل لعوض : حرمتك طلعت مسويه فيك مقلب ما كانت تبكي سمعتها تقول لهم انها عرفتك و مقلبتك
ناظر عوض رساله سيف و ابتسم : اي الحساب صار حسابين
طلعت شوق ناظرها : مقلب اجل
مشت معه : وحده بوحده
عوض و هو يمشي : اي بس كيف عرفتيني
شوق : اعرفك لو شنو لبست اعرفك
فتح باب الشاليه و هو مبتسم : اي بس شكلك ما تعرفين شخصيتي الثانيه
دخلت معه و طنشته : ترى ما نسيت صدك
مارد عليها سبقها بالمشي و دخل الغرفه تأففت و دخلت بعده ناظرته منسدح على السرير نزلت اغراضها : اخخ تعبت اليوم من الرقص احتاج انام صدق
عوض و عينه على جواله : و من قال انك راح تنامين
فصخت عبايتها : انا قلت
تعدل عوض : حبيبتي ما راح تنامين
ناظرته و تخصرت: على كيفك
عوض : انتي عندتي و لبستي الفستان و انا وش قلت لك قلت اذا لبستي راح ترقصين لي يلا ارقصي
ناظرته بصدمه : نعم تستهبل صح
هز راسه بالنفي : لا مثل ما ترقصين للبنات راح ترقصين لي
طنشته و اخذت جوالها و تقدمت تفتح شنطتها تأخذ اغراضها و دخلت الحمام و همست : يمه ذا بدمه الوصاخه ولا وش بالضبط
رجع انسدح عوض و غيرت بجامه جوري و لبست فستان بجامه حرير لونه وردي حفر و قصير ناظرت شكلها بالمنظره و عدلت شعرها رشت من العطر و طلعت ناظرته حاط يده ورا راسه و منسدح و عينه على جواله لمحت شماغه طايح على الارض اخذته و فتحت جوالها حطته على التسريحة و اخذت شماغه ربطته على خصرها و شغلت الاغنيه و تقدمت : يلا قوم
بدات ترقص و تحرك خصرها و اكتافها على اغنيه هيفاء وهبي :
رجب حش صحبك عني
رجب صحبك جنني
رجب قرب طمني
رجب وقلو يسيب قلبي

رمى جواله جنبه و تعدل بجلسته و ناظرها بصدمه كيف ترقص و ترفع شعرها ناظرت نظراته لها و ابتسمت و كملت رقص قربت منه و حطت خشمها على خشمه و حركت اكتافها كان يناظرها و هو مصدوم يحس نفسه بحلم قال الكلمه بدون قصد عارف انها مستحيل تسويها و ما توقع انها تسويها بعدت عنه و كملت تحرك خصرها ناظر شماغه اللي على خصرها و بحركه سريعه سحبها من الشماغ اللي على خصرها و جلسها بحضنه نزل انظاره و مسك شماغه : شماغي
رفع انظاره لها ناظرها مبتسمه : وش سويتي فيني برقصك ذا و شماغي على خصرك هبلتي فيني يا بنت
رفعت اكتافها و هي مبتسمه: مالي ذنب مو انت تبيني ارقص لك وانا ما عند.....قاطعها و تقدم يقبل شفتها حطت يدينها خلف رقبته و بادلته القبله بهدوء لكن عوض كان يقبلها بقوه بطريقه حس فيها ان انفاسه راح تتقطع و كأن اخر قبله له بالحياه ما كان ينسمع غير اصوات قبلاتهم بعد عنها من حس انه يحتاج يتنفس ناظر عيونها : ما خليتي فيني شي صاحي
عضت شفتها و ابتسمت و هي حاطه يدينها خلف رقبته ناظر شفتها : في ناس تسكر من الوسكي وانا سكاري على الشفه
بعد يدينها اللي عند رقبته وحط يده تحت ركبتها و يده الثانيه خلف ظهرها شالها و رمها على السرير و اعتلاها بدا صدرها ينزل و يصعد من ناظرته فوقها ناظر توترها ابتسم: ابي الوصل الليله
زاد توترها و زادت نبضات قلبها رقصها له بس علشان تسكته ما توقعت يطلب منها الطلب ذا بلعت ريقها ابتسم من سمع سكوتها :السكوت علامه الرضى
تقدم يقبل شفتها و ....❤️‍🔥‼️

الصباح صحوا البنات و نطقت العنود بصوت فيه النوم :تبون نسبح الحين
تمغطت لجين :اي يلا وش رايكم
جوري وقفت : اي اي قبل لا يصحون العيال و البزران
وقفوا البنات و بدوا يجهزون و يطلعون ملابسهم و قبعاتهم و صحوا معهم جود و رزان و توجهوا للمطبخ و بدوا يجهزون نطقت العنود : بنات وحده تقطع لنا البطيخ
جود : عندي
جوري التفتت لرزان : روري تسوين الموهيتو
رزان : اي
طلعوا البنات الاغراض و بدوا يجهزون و نطقت غلا : صدق اتصلوا على شوق
ليان و هي تحط الايسكريمات داخل البوكس : اتصلت عليها ما ترد علي
لجين : يمه بنات مقلبهم امس
ليان : اسكتي شربت عصفر لين ما قلت بس
ضحكت جود : وش صاير
بدوا يقولون لها البنات و ضحكت : كله من الاهبل سيف
لجين و هي تناظر غلا : اي والله اهبل الله يعين اللي راح تاخذه
وقفت غلا : بنات الطفاحيات وين
ضحكوا ليان و لجين و نطقت رزان : عمه داخل خبيتهم عن البزران بالغرفه الثانيه
طلعت غلا و همست ليان للجين: ماقلتي لي وش صار مع الدكتور
لجين بهمس و هي ترتب الاغراض : شفته واقف عند الدباب و شفته مره ثانيه و انا اخذ طلبات المطعم
صرخت بخفه ليان: احلفي وش قال لك
لجين : ولا شي بس قالي لا تطلعين انتي خلي اخوانك يطلعون للمطعم
غمزت ليان : غار عليك
ضحكت لجين : تكفين يجنن و صوته و هو يغني يموت و اخخخخ شكله و هو واقف عند الدباب ياخذ القلب
ضحكت ليان : لا صدق اخذ قلبك
لجين : ليان عمر كذا معرف كيف شكله و طريقه لبسه و كلامه نفس اللي كنت احلم فيه
ليان : اساعدك و احطك معه بشباك الحب
تنهدت لجين : اذا احتجت مساعدتك قلتلك
ناظرتهم العنود : وش تتهامسون فيه خلصوني حطو الاغراض برا
اخذت ليان بوكس الايسكريمات و معها لجين و طلعوا و طلعوا البنات بعدهم و بدوا يجهزون لقعدتهم عند المسبح و لبسوا ملابس السباحه دخلت غلا المسبح : يجنن بارد
دخلت العنود و هي حاطه قبعتها و لابسه نظاراتها : الله صدق عطوني ايسكريم
عطتها ليان و دخلت و دخلوا البنات ناظرت جود رزان: يلا روري لجين :تعالي يلا
جوري و هي تسبح :يلا تعالي مو غميق
هزت رزان راسها بالنفي و نطقت جود :يلا روري افصخي التنوره و تعالي لا تستحين
رزان بخجل:افصخها ......
ضحكت العنود : يلا عادي كلنا لابسين مايوهات يلا بلا خجل
فصخت التنوره اللي كانت لابستها فوق المايوه و مدت جود لها يدها : يلا تعالي
نزلت رزان شوي شوي و نطقت العنود : الازرق نار ناقصك تان رزان
ابتسمت رزان بخجل و نطقت لجين : ياربي لا تستحين عادي
حاوطت كتفها جود : خلوها براحتها
جلست غلا على طرف المسبح: من يبي ايسكريم
اعطت البنات و بعد مده طلعوا من المسبح و بدوا يسوون تان و انسدحوا و نطقت جوري : ناقصنا شوشو
ليان : صدق والله
ناظرتهم لمار اللي كانت لابسه و تبي تجلس معهم و كيف ما ذكروا اسمها تضايقت ودخلت داخل وقفت العنود : احس كافي خلونا ندخل
وقفت جود : اي لا تجينا ضربه شمس
ناظرت رزان و كملت: كيف التان و السباحه
ابتسمت رزان : حلو
بدوا البنات يدخلون و كل وحده دخلت لها حمام ( الله يكرمكم ) تتسبح بعد مده صحوا الامهات و بدوا يجهزون للفطور و فتح ابو وليد الباب اللي يفصل بينهم و تجمعوا كلهم على الفطور ناظر عبدالرحمن البنات : وش ذا التان اللي منتهي صلاحيته
الجد و هو يشرب الشاي : وش تانه انت الثاني
قبلت العنود راس جدها : تسمير جدي
ناظرهم الجد : مو عارف وش هو بس والله تهبلون جميلات ما عليكم منه ذا
ناظر مشاري رزان و ابتسم : معهم
هزت رزان راسها بالموافقه و هي مبتسمه : سوينا كلنا مره يونس
ناظر مشاري جود و ابتسم بخفه مو عارف كيف يشكرها على كل شي سوته مع بناته و يخاف يروح منه العمر و هو ماقدر يوفيها حقها تنهد و كمل اكل و نطقت عبير : الا الفار وينه
ضحكو من فهمو مقصدها و نطق ابو وليد و هو ياكل : الفار امس مسوي مصيبه
ابو مشاري : تونا امس نمدحه وش مهبب
عبدالرحمن: ذا مو كفو مدح والله
ابو وليد : داخلين على البنات هو و الفار الثاني اللي معه و مطفين الليتات عليهم و مخوفينهم
ليان : شنو تخويفه يمه كل ما اتذكر احس جسمي يتقشعر
اخذ جواله سلطان و ارسل لها : اسم الله على قلبك من الخرعه
ناظرت رساله و ناظرته و ابتسمت له و ضحك الجد : سيف ذا حركاته تضحكني
ام مشاري : تعبني والله يا عم احط لي اكل بالمطبخ اقول شوي اجي اكمل الطبخه اجي القاه ماسح لي الصحن
ام وليد ضحك : يا حليله يضحكنا الصراحه
ابو وليد : شوفو هو كفو و يعجبكم تراه
فهد و هو ياكل : بس ذبحنا بالاكل و امس حسيتك يبه شوي و تقوم عليه
الجد : امس انا اللي صدق شوي و اقوم عليه
ضحكت عبير : وش مسوي
فهد : لا سلامتك ولا شي بس اكل البرتقال كله
ضحكوا و ناظر الجد احفاده و عياله و ضحكاتهم و لمتهم و انتبه ان عوض و شوق مو هنا : الا شواقتي وين هي و عوض
تحمحم ابو وليد و نطقت عبير و هي مبتسمه : اي شواقه عوض اخذ لهم الشاليه اللي جنبنا و اتصلت عليها ماردت اكيد نايمه
ابتسم الجد : اي نوم العافيه
دخل وليد : سلام عليكم
ردوا عليه السلام و تقدم يجلس و ناظر وتين اللي توها صاحيه تمشي له : بابا متى تعلمي اسبح
ضحك وليد : توك صاحيه صحصحي و افطري و اعلمك انتي و لولو و حصوص
مشت له لولوه بفرحه: صدق
هز وليد راسه بالموافقه و التفت لمشاري : اعلمها
ناظر مشاري لولوه و ابتسم و هو تعبان : علمها عمها انت بدون استأذان حتى
وليد : يلا تفطرو علشان اعلمكم
دخل سيف مع خالد ناظره ابو وليد : جاهز للعقاب
ابو رنا ناظر سيف : انا اقول اعفو عنه
سيف سحب الكرسي و جلس : اي اعفو عني و خلوني اكل
ابو مشاري : شرايك خالد نعفي عنه بعد الموضوع اللي سمعنا عنه امس
ابو وليد رفع حاجبه ناظره سيف نزل الخبز سيف و بلع ريقه و نطق ابو وليد : تعتذر للبنات بالاول
صفقوا البنات و كانت لمار جالسه معهم بهدوء مستغريبه الكل و نطق سيف : لازم
ابو مشاري : انت غلطت على خواتك و خوفتهم ولازم تعتذر ولا العقال ينتظرك
ناظر سيف البنات اللي كانوا مبتسمات و ناظر غلا قلبه و ابتسم بخفه : طيب ، اعتذر لكم
العنود : لا قول اسف و لا راح يتكرر الموضوع
تأفف سيف و نطق ابو وليد : يلا قول
سيف و هو ياكل : اسف ولا راح يتكرر
ناظرت ريم خالد اللي واقف : تعال تفطر ماما
ناظر خالد رزان اللي تتفطر ولا معطيته اهتمام و تقدم يجلس و هو جاهل ولا عارف مشاعره لها كان يحس انه فعلاً فقدها و فقد لعبه معها بس خالد ما عاد خالد الصغير كبر خلاص و رزان قررت انها ما تهتم و حست انها تنبسط مع البنات اكثر منه كملوا يتفطون و يسولفون
صحت شوق و التفتت يسارها ناظرته نايمه و شعره نازل على وجهه ابتسمت و جلست تمغطت و ناظرته قربت يدها له و بدت تمسح على وجهه و شعره و تقدمت تقبل خده ابتعدت عنه كانت بتنزل بس حاوط خصرها و سحبها له بسرعه حطت يدها على صدره ناظرها و هو توه صاحي و تقدم يقرب لها زياده و يطبع قبلاته على ثغرها بخفه ابتعد و نطق و هو مبتسم : صباح الخير يا صبح عمري
ابتسمت بخجل و شتت انظارها ضحك بخفه و حطت راسها على صدره بخجل و انسدحت و بدا يمسح على شعرها: وش بس انتي اللي تعطني بوسه الصباح و انا ما اعطيك
عضت شفتها و اكتفت بالسكوت و نطق و هو يضحك: القطو اكل لسانك
غطت وجهها بكفوفها : عوض خلاص
قبل راسها و هو يضحك : طيب طيب
بعدت يدينها عن وجهها و كمل يمسح على شعرها : اجل و الطقعه ها
ضحكت بخفه : ما كان قصدي اقول كذا بس انت استفزيتني
اخذ يدها اللي كانت على صدره و قبلها و مسكها: حسيت بلهيب داخلي لما شفت فستانك و لا شي يسترك
شوق : وش اللي ولا شي يسترني لابسه بعدين كلنا بنات عادي
عوض : ما احب احد يشوف شي خاص فيني حتى انتي لو بيدي عزلتك عن العالم احس ودي اخبيك بقلبي و محد يحبك و يشوفك غيري
ضحكت بخفه : لدرجه ذي
عوض : و اكثر بعد ما تعرفين اني اغار على اشيائي و انتي كل اشيائي الثمينه
ابتسمت و مسحت على يده : يا حظي دام اني اثمن اشيائك
ابتسم : طيب و انا وش بالنسبه لك
ناظرته و صدت بخجل من تذكر ليله امس و هي مبتسمه بدات تعد على اصابعها : حبيبي و زوجي و حياتي و سندي و عوض عمري و باقي سنيني
ابتسم و اخذ يديها يقبلها : يا شوق قلبي و شوقي للحياه
ظلوا جلسين لفتره و هم ساكتين هي ماسكه يده و حاطه راسها على صدره و هو يمسح على شعرها التفت لجواله و ناظر الساعه : يلا تجلسين علشان نروح نتفطر
تعدلت بجلستها و ناظرت شماغه اللي طايح على الارض عضت شفتها ناظرها تناظر الشماغ : لا تشتتين انظارك ناظريني
وقفت بسرعه و فتحت شنطتها اخذ اغراضها و دخلت الحمام ضحك بخفه عوض و وقف ياخذ اغراضه و يبدل سكرت باب الحمام و حطت يدها على قلبها و همست : وش صار امس
تأففت : بس شوق انسي خلاص
اخذت لها شاور و لبست و طلعت ناظرته جالس و لابس تيشيرت ابيض مع شورت سباحه ناظرها من طلعت كانت لابسه قميص وردي مع بنطرون جينز : تأخرت
ناظر عوض الساعه : لا عادي بس استعجلي شوي علشان نلحق الفطور لا يخلصه سيف
ضحك و جلست على كرسي التسريحه : عاد خالي امس متوعد فيه على حركته و شكله متوعد فيك انت
نزلت المنشفه من شعرها و بدات ترطب يدها ناظرها : عاد افزعي لي
شوق و هي ترطب يدها : افكر
عوض : افا عوضك يطلب منك الفزعه و كذا ردك
ناظرت انعكاسه بالمنظر و ابتسمت قلدته: افا يا ذا العلم دودي يطلب مني الفزعه و ارده مستحيل
ضحك : دودي
شوق وهي تنشف شعرها بالمنشفه: دودي
انسدح و حط يدينه خلف راسه : اي وش شعورك و بعد كم يوم راجعه للجامعه
شوق بحماس : متحمسه الصراحه بس بنف... التفتت لجوالها من جاها اشعار :
تم ترشيح شوق لمسابقه كليه الطب .......
وقفت و صرخت بقوه تعدل بجلسته و قرب لها : وش فيك
عطته الجوال و هي مبتسمه و حاطه يدها على فمها قرا الرساله عوض و صرخ : يس
تقدم يحضنها بقوه و هو يضحك : قلتلك لما سجلت لك راح يرشحونك و راح تفوزين
ابتعد عنها و تقدم يقبل خدها : مبروك حبيبه قلبي و ان شاءالله اشوفك ضمن الثلاثه الفايزين
حضنته : الله يبارك فيك
ابتعدت عنه و ناظرت عيونه اللي تحاول تشتت انظارها عنها طول اليوم و ابتسمت : اوعدك اني راح اكون من ضمن الثلاثه و ارفع راسك
تقدم يقبل راسها : فخور فيك سواء فزتي ولا لا كافي ان اسمك ترشح
ناظرته و ابتسمت : امش نقول لهم
عوض : خلصتي
هزت راسها بالموافقه : خلصت نشفت شعري و حطيت ميك اب خفيف
اخذت عبايتها ولبستها مد يده لها و تقدموا يطلعون من الشاليه و يمشون للشاليه الثاني دخلوا الشاليه ناظرو وليد اللي كان بعلم وتين و لولوه و حصه السباحه ابتسمت شوق و ضحك عوض : ها توته كيف السباحه
وتين : مره حلوه
شوق اشرت على وتين : ناظرها كيف تحرك يدها
ضحك عوض : تعالي نتفطر
دخل و يدها بيده كانوا جالسين يتقهون ناظر خواته : وش ذا التان
شوق : يجنن طالع عليكم
جوري : وينك من اليوم نتصل عليك
فصخت عباتها و تقدمت تجلس على الطاوله و جلس عوض نطقت شوق : نايمين
عبدالرحمن و هو يشرب مويه : كل ذا نوم
بلعت شوق ريقها و نطق عوض : كيفنا
طلع جهاز السكر من جيبه ناظرته : نسيت اجيبه
عوض ابتسم: ما عليك انا اتذكر عطيني اصبعك
مدت له اصبعها و ناظر وتين من الشباك القزاز الكبير : ناظري توته كيف تسبح
ناظرتها شوق و غز الابره بأصبعها وضحكت: ياحلوها
ريم و تشرب القهوه:جننتني من امس الا تسبح
ابو وليد : كيفها خلوها على راحتها عاد ذي حفيدتي الغاليه شبيهه الغاليه بنت اختي ولا عوض
ماسمع ابوه و اخذ الجهاز و قاس السكر : ٧٠ تفطري و يصير احسن
جوري : عوض ابوي يكلمك
ناظر ابوه : هلا يبه
ابو وليد : اقول وتين ذي شبيه الغاليه شوق سبحان الله كأنها هي بالاسلوب و الحركات كل شي
ناظرها عوض و ابتسم : شوق مالها شبيه ولا لها بديل بعيوني
كل اللي كانوا موجودين ابتسمو و ناظروا نظراته لها و كيف تبتسم له و نطق الجد : اي والله شواقه مافي مثلها
ناظرت جدها و ابتسمت و تقدم يمسك يدها و نطقت عبير و هي تحط لها الكورن فلكس: اي والله هي وحده و اخذت قلوبنا كلنا شلون لو في عشره غيرها
قدمت عبير لشوق صحن الكورن فلكس و هي مبتسمه: تبين كرواسون
هزت راسها بالنفي و نطق عبدالرحمن: شعليك اليوم ماسكينك مدح
بعدت شعرها بغرور : استاهل
ابو وليد : اي والله تستاهلين اكثر من المدح ذا
اخذ عوض الحليب و صب لها : كافي
هزت راسها بالموافقه و بدات تحرك الكورن فلكس و همس لها : اعشقك غرورك اللي علم الطاؤوس نفش الريش
ابتسمت له و نطقت لجين : تبون نعبي بالونات المويه
شوق التفتت لهم : اي بس اخلص اكل
بدات تاكل و كان عوض ياكل : اي ما قلنا لكم البشاره
لجين التفتت لهم و بحماس: لا يكون شوشو حامل
غصت شوق بالاكل وقف عوض و هو يضحك و بيده كاس المويه : اشربي
شربها من المويه و بدا يضرب على ظهرها نزل الكاس و حطت يدها على صدرها تتنفس جلس عوض و ناظرته امه : صدق حامل
خجلت شوق و هزت راسها بالنفي ضحك عوض : لا لا
الجد : وش البشاره
ناظرها كيف خجلت ابتسم و نطق : اي البشاره ان شوق ترشحت بمسابقه بالجامعه
عبير بفرحه : صدق
ناظرتها شوق و ابتسمت : اي
الجد بفرحه : ماشاءالله ماشاءالله مبروك يا بنتي تستاهلين كل خير
ابو وليد : اي والله تستاهلين
بداو يباركون لها و الكل فرحان لها و نيران الغيره بقلب لمار تشتعل دخلت وتين : دودي
ناظرها عوض و تقدمت له مسكت يده : تعال علمني بابا يقول تعب
دخل وليد اللي كان لابس تيشيرت و شورت و كله مويه : عوض تكفى روح معها ما شبعت
وقف عوض و نفض يدينه ناظرته شوق : ما كملت
عوض : لا بس شبعت
ناظر سيف اللي كان ياكل من الحلا : امش معنا
وقف سيف : يلا انتظرك من زمان علشان نسبح
ترك يد وتين و تقدم يفصخ تيشيرته ناظرته شوق بصدمه و التفتت للبنات و ناظرتهم يناظرونه بدات نيران الغيره تشتلع في قلبها نزلت انظارها و بداخلها : حيوان بس شاطر يتشيحط و يطلع عضلاته وش اسوي فيك اذبحك ولا افجر فيك
كملت تاكل حط تيشيرته على الكرسي و ناظرها تمثل الانشغال ابتسم و تقدم يشيل وتين اللي نطقت : الله دودي عضلاتك نفس سوبر مان
شالها بيد وحده وبرز عضلات يده ( سوا الحركه ذي بأختصار 💪🏼) مسكت عضلاته وتين : بابا دودي سوبر مان
ضحكوا و نطق وليد : و بابا
وتين اشرت على وليد : انت ما عندك عضلات نفس دودي
ضحكت لجين : جحدتك
وليد: اشوفها
سيف قلد حركه عوض : وسيف
وتين: انت اصلا مره نحيف ما عندك عضلات
ضحك عوض و عضت شفتها و بدت تحرك الكورن فلكس بقوه و تاكل و التفت عوض للبنات : عندكم تان
ابو وليد : اقول تستر
عوض : متستر شوف مغطي عورتي
شوق بهمس و ناظرته بحده : و اللي فوق كله طالع و تقول مغطي
وقفت لجين : انتظر اجيب لك
الجد : وش ذا التان مافهمت عليهم
وقفت شوق و تقدمت تجلس جنب جدها : جدي ذا كذا كريم تحطه على جسمك و تجلس تحت الشمس و تصير اسمر بس انت ما يحتاج لونك تان من الله وههه ياحلوك
تقدمت تقبل خد جدها و ضحك الجد : يعني انا مع الموضه
شوق : معها معها انت الموضه بكبرها
الجد : حلو ما احتاج اتفصخ و اجلس تحت الشمس
ناظرته و تكتفت: ما يحتاج تتفصخ جدي و لا تتعب نفسك و تتشيحط بعضلاتك
ضحك ابو وليد من فهم مقصدها : اي والله ياكثر اللي يتشيحطون بعضلاتهم
ضحك عوض بخفه و تقدمت لجين بالتان اخذه عوض و طلع و هو شايل وتين و معه سيف ناظرتهم و نطقت ليان : تبون نلعب برشاشات المويه و البالونات الحين
شوق بحده و هي متكتفه و تناظره من الشباك القزاز: لا بعدين
طلعت العنود : يلا بابا جهزت
التفتت للبنات : رايحه احل قضيه سريعه و اجي لا تخلصون الفعاليات
وليد وقف : تحتاجيني
العنود: اكيد البس و تعال و انا راح اخلي استاذ عبدالله يرسل لك لوكيشن البيت
وليد : ام خلودي جيبي لي بدلتي
وقفت ريم و دخلت داخل تجيب لوليد بدلته و طلع ابو وليد مع العنود ناظرت العنود عوض و وتين يسبحون و سيف جالس على الكرسي ضحكت تقدمت و تركب السياره مع ابوها علشان يتوجهون للبيت تاخذ سيارتها و تروح للمكتب خرج بعدهم وليد و ناظرهم و ضحك : ها توته
وتين و هي تسبح : بابا شوف تعلمت حركه جديده
عوض : يلا كيف علمتك
بدات تسبح و صفق وليد : ماشاءالله ماشاءالله انتبه لها عوض
عوض و هو ماسك وتين يعلمها السباحه : ولا يهمك
قرب منهم وليد و مسح على شواربه: اقول
ناظره عوض : سم
وليد : خفف تفصخ قدام البنات مرتك داخل جالسه تحترق بمكانها
ضحك عوض : لا تخاف اطفي نيرانها بعدين
وليد : اي انتبه من الرماد عاد
تقدم يطلع ناظرته شوق من الشباك كيف يبعد شعره من على وجهه وقفت و هي تشتعل من الغيره ناظرها الجد : اجلسي ما شبعت من سوالفك
شوق ابتسمت له: شوي و اجيك
تقدمت تدخل احد الغرف وبدات تدور على منشفه اخذ منشفتين و تقدمت تطلع من الغرفه ناظرته من الشباك واقف و يصفق و كل اللي جالسين داخل يناظرونه : ايوا توته ايوا
مشت بقوه و تقدمت تسكر الستاير و التفتت لهم : لحد يطلع
تقدمت تفتح الباب و تطلع ضحك عبدالرحمن و ناظر عبير : لا بنتك شكلها ما قدرت تحبس نيران الغيره
ضحك ابو مشاري : كنت منتظرها تقوم له
عبير و هي تاكل من الحلا : زوجها اكيد تغار عليه
ناظرت ام وليد و كملت: و لا
ام وليد : اي والله اجل تخليه كذا متفصخ قدام البنات زين ما تسوي فيه
الجد ناظر عبدالرحمن : لا والله خلها كيفها زوجها و تغار عليه من حبها له
سمع عبدالرحمن صوتها و ضحك : شكله ما يبي يطلع
ناظرته يسبح مع وتين و سيف جالس على الكرسي بالسروال و الفنيله و تقدمت له و بيدها المناشف : خلص اطلع ......
ناظرها و ابتسم : وش اللي اطلع تونا داخلين
وتين : اي شوشو ما شبعنا
شوق بحده : خلص اطلع
جلس سيف : شفيك تصرخين
ناظرته : مالك دخل انت الثاني بعدين في احد يتشمس و هو لابس سروال و فنيله
التفتت لعوض اللي كان يضحك و كملت : فقمه البحر خلص اطلع
ضحكو عوض و سيف و نطق عوض : افا كل ذا و فقمه
شوق : خلص اطلع
وتين : لا شوشو بنسبح
تخصرت شوق : روحي العبي مع القطاوه داخل عند لولو
ناظرها كيف واقفه : وقفي عدل
تكتفت : اطلع خلصني
ضحك عوض : طيب طيب هدي
ناظر عوض وتين : يلا نروح نلعب مع القطاوه
هزت وتين راسها بالموافقه و طلعها عوض من المسبح ناظرتها شوق : بسرعه ادخلي لا تمرضين
دخلت وتين و تركت الباب مفتوح و ظل عوض بالمسبح و بحده: خلص اطلع بسرعه لا تجنني
ضحك سيف : خلي الفقه ذا مكانها
ناظرت سيف : سيف اسكت مو ناقصتك
حط يده على فمه سيف و ضحك و ضحك عوض ناظرته كيف يضحك : فقمه البحر خلص اطلع ولا والله افجر فيك خلص اطلع
كانوا يسمعونها و ضحكوا و ضحك عبدالرحمن: فقمه
جوري : تعجبني مسيطره
الجد : كفو اخوكم ذا ما يمشي الا كذا
ام وليد : اسم الله عليها كيف قادره عليه معرف انا امه ماقدرت عليه
ضحكت عبير : شوق ذي مو اي احد
ام مشاري: و هو ماشاءالله عليه يحبها و يسمع لها
عبدالرحمن: عاد اول ما جاء ما كانت العلاقه كذا معرف وش صار
غلا : صح كانو يتخانقون و موطايقين بعض بس الحين ماشاءالله عليهم
الجد : مابعد العدواه الا وش
الكل : الا المحبه
طلع عوض من المسبح و اخذت المنشفه و حطتها عليه : امش معي خلص
مشت قدامه و نطق: وين
دخلت قسم الرجال و اشرت على الكرسي : اجلس اروح اجيب لك استشوار و لبس و اجيك
تقدم يجلس و دخلت داخل ناظرت البنات : ابي استشوار
لجين : شوفي داخل شنطتي
تقدمت بتدخل و ناظرت سلطان و بخجل نطقت : سلطان
ناظرها سلطان : امريني اختي
ابتسمت بخفه كانت علاقتها مع العيال الباقين سطحيه بس تحسهم فعلا انهم اخوانها ، رمت عليه المفتاح :ما يأمر عليك عدو ذا مفتاح شاليها جيب للخبل ملابس لا يمرض شنطته البيضاء
وقف سلطان و هو يضحك : ان شاء الله
دخلت احد الغرف و اخذ الاستشوار و طلعت ناظرت البنات : انشف شعره و نسوي البالونات و نلعب
طلعت و دخل مشاري بعد ما اخذ جرعه الكيماوي ناظرته امه : بسم الله فيك شي
جلس مشاري بتعب : لا بس راسي مصدع شوي
ناظرته جود كيف تعبان و تعبه المره ذي كان قوي و قدمت له عبير القهوه : اشرب قهوه تصحصح
مشاري : لا لا بس بدخل انام داخل شوفوا لي مكان
ناظرت ام مشاري جود : جودي
جود اللي كانت تشرب قهوه: هلا عمه
ام مشاري : اخذيه لغرفتك انتي و بناته يرتاح شوي
وقفت و وقف معها يمشي فتحت باب الغرفه : تبي شي
مشاري : بكلمك
جود : مشاري ادخل ارتاح و بس تصحى نتكلم
هز راسه بقل حيله و تقدم يدخل ينسدح ناظرته و مشت تغطيه : تغطى عدل
غطته و سكرت الانوار و طلعت ناظرها ابو مشاري : قال لك شي
تقدمت تجلس و هزت راسها بنكران : بس يقول تعبان
ام مشاري: قلبي مو متطمن
عبير : استهدي بالله مو صاير الا كل خير
عبدالرحمن: صدق يمكن مصدع
ام وليد : خليه ينام شوي يرتاح و صدقيني يصحى مافيه الا العافيه
دخل سيف ناظروه و نطق عبدالرحمن : تان بسروال و فنيله
سيف : اتفصخ نفس الفقمه هذاك يعني
ضحكوا و نطق ابو مشاري : كفو ولدي اي خلك كذا لا تطلع عورتك
سيف فتح الثلاجه : يعني لو عندي عضلات نفسه صدق تفصخت بس وين
فهد : غريب رغم انك تاكل اكثر من عشر وجبات باليوم الا انك هذا انت بطنك لاصق بظهرك
اخذ المويه و شرب سيف ناظرته امه : روح غير لبسك
نزل المويه و جلس على طاوله المطبخ التحضيري: شوق تنشف شعر عوض هناك بس تخلص اروح

عند شوق و عوض كانوا جالسين بالجلسات الخارجيه و تنشف شعره بالمنشفه و هو مبتسم و نطقت : ان شفتك مره ثانيه تتسبح قدام البنات كذا فجرت فيك سامع
ضحك عوض ناظرته و بحده : ما يضحك سد حلقك
ضحك عوض بقوه : تغارين
نزلت المنشفه و بحده: عارفني اغار و احترق ليش تسوي كذا و تعبني
رفع اكتافه و هو مبتسم : لاني احب اشوف غيرتك اسوي كذا
تقدم لهم سلطان و ناظر عوض اللي بس لابس شورت و متغطي بالمنشفه و شوق جنبه و حاطه المنشفه الثانيه بحضنها و نطق : ملابسك
شوق : حطهم على الكرسي مع المفتاح
حطهم سلطان و تقدم يبي يطلع ناظرته و نست تشكره : سلطان
التفت لهم و نطقت : شكرا
سلطان : ولو انتي اختي ما طلبتي شي
تقدم يطلع و ناظرت عوض اللي كان يناظرها : عطيتيه يجيب لي لبس
اخذت المنشفه و كملت تنشف شعره : اي
وقفت و شبكت الاستشوار و بدات تنشف شعره و نزل المنشفه اللي على جسمه سكرت الاستشوار : قسم بالله بتموتني ناقصه عمر حط المنشفه على جسمك
هز راسه بالنفي و هو مبتسم و قفت و بحده : انا ضغطي ارتفع منك و من حركاتك خلص نشف شعرك و بدل و تعال داخل
تقدمت تدخل بقوه و ضحك كمل ينشف شعره اخذ لبسه و دخل الحمام ( الله يكرمكم) يبدل دخلت داخل البيت تنهدت و جلست ناظرها عبدالرحمن: جايه من المعركه
شوق : ماما قولي حق اللي جنبك يسكت مو ناقصه له اخلص من ذاك يجي هو
نزل سيف من الطاوله و تقدم يطلع من البيت و نطقت لجين : يلا نسوي البالونات
شوق : انتظري شوي اخوكم رفع ضغطي
الجد : هدي مو صاير شي
ام وليد : اشربي مويه
قدمت لها عبير المويه : هدي اعصابك
اخذت من المويه و بدات تشرب و نزلت الكاس حست انها هدت شوي ناظرت البنات : يلا خلونا نجهز
وقفوا البنات و وقفت معهم ناظرتها عبير : متأكده ما فيك شي
هزت راسها بالموافقه و تقدمت للمطبخ اللي كان مفتوح على الصاله و بدوا يعبون البالونات مويه و الرشاشات
دخل ابو وليد : سلام عليكم
ردوا عليه السلام و تقدم يجلس و ناظر وتين اللي تلعب مع القطاوه : ها تسبحتي
هزت وتين راسها بالموافقه : اي بس شوشو طلعتنا
ضحك ابو وليد : افا ليش
عضت شوق شفتها بخجل رفعت اكتافها وتين بعدم المعرفه دخل عوض و سيف و نطق عوض: اخخخ احس اني تعبان
التفتت تناظره و رجعت انظاره للبالونات: بس كافي اربطيها
اخذت رزان البالونه و ربطتها انسدح عوض على رجل امه : اخخ يمه تعبان شوفي
بدا يكح و عرفت شوق انه يمثل و طنشته و كمل : راسي يعورني و احس فيني حراره و هنا يعورني
مسحت على شعره امه : اسم الله عليك وين يعورك
اخذ يد امه و حطها على قلبه : يمه جيبي لي دكتوره جروح الغرام تعالجني تعبان
ضربته امه على راسه : قوم خلصني قوم و انا احسب انك مريض صدق
جلس عوض و ضحك ناظرته عبير : كنت بقول لشوق ليش ما جيتي له و شفتيه بس طلعت كذاب
شوق و هي تربط البالونه : كذاب ما يحتاج يبين من شكله
رجع راسه لورا : لا بس صدق راسي يعورني و احس فيني حراره
حطت البالونه داخل البوكس الفلين : تستاهل راح صوتي و انا اقول لك اطلع ما تسمع الكلام
عوض : اخخ صدق والله احس راسي يعورني و احس راح امرض قريب
ناظرتهم يناظرونها تأففت و تقدمت تفتح الثلاجه اخذت البنادول و ناظرت ريم : عندك جهاز حراره
وقفت ريم : اي يلا الحين اجيبه لك
ابتسم عوض و بدا يتأوه و يكح اخذت مويه و جابت لها ريم الجهاز و مشت تجلس جنبه : عطني يدك
عطاها يده حطت الحبه بيده بقوه و نزلت الكاس على الطاوله رفعت الجهاز و بدات تقيس حرارته و ناظرت الجهاز و رجعت انظارها له و هي رافعه حاجبها و رمت عليه الجهاز و وقفت: عارفه انك كذاب بس علشان لا يقولون اني ما اهتم لك اخذ الحبه و ما فيك الا العافيه
ام وليد : كم حرارته
ناظرته يبتسم : لا تخافين خاله طبيعيه ٣٧
ضربته امه على كتفه : خبل انت
ضحك عوض : نمزح
لجين : حرام عليك توه ضغطها مرتفع منك
ناظرها : صدق
طنشته و نطقت عبير: اي والله
حك شعره و ناظره ابوه : بطل حركاتك ذي ها
تقدمت تطلع مع البنات و نطق ابو وليد : صاحي انت وش حركات البزران ذي
الجد : عارف انك تمزح معها بس مو كذا حرام عليك
تنهد عوض : طيب سكرو الموضوع
سيف : جوعان
عبير : تبي قهوه
حط يده على بطنه : عمه عصافير بطني تصوصو اسمعي....
عبير و هي تشرب القهوه : اسمعها روح افتح الثلاجه و اكل
ناظر امه سيف : يمه جوعان
ام مشاري : نفس ما قالت عمتك افتح الثلاجه و اكل
سمع سيف اصوات البنات و وقف: عوض امش نلعب معهم
جلسه فهد : صاحي انت اجلس البنات جالسين يلعبون بالمويه وش مطلعك لهم
عوض و هو يشرب القهوه : اجلس اجلس و خلهم ينبسطون
عند البنات بدوا يحذفون على بعض البالونات و يصرخون صرخت جوري : غلا
ضحكت غلا و كانت وتين و لولوه معهم ناظرتها شوق : ايوا توته
بدوا يحذفون على بعض و جمعت لمار كميه بالونات بيدها و بدات ترميها على شوق بقوه و تقرب منه ضحكت شوق : لا
قربت منها لمار و دفتها و طاحت ناظروها البنات و نطقت جوري : شفيك ليش دفيتيها
ناظرتها شوق و وقفت : شفيك
دفتها لمار مره ثانيه بس قدرت شوق انها توقف : صاحيه انتي
جود : بنات شفيكم
لمار تكتفت :مالك دخل انتي الثانيه و اي مجنونه عندك شي
ناظرتها شوق : الحمدلله و الشكر
تقدمت لمار تسحبها من شعرها و تتضارب معها و تضاربت معها شوق اخذت يدها و عضتها بقوه و صرخت لمار و حاولوا البنات يبعدونهم عن بعض بس ما قدروا طلعوا الكل على صوت صياحهم و صفق سيف : هوشه هوشه
ناظرها عوض : شوق
قرب منهم و ناظر لمار: بعدي عنها
صرخ عبدالرحمن: بس انتي وياها اتركوا بعض
تركتها شوق و نفضت يدينها و بدات ترتب شعرها و نطق عبدالرحمن: ليش تتهاوشون وش صاير
جوري اشرت على لمار : ذي المقروصه بدات تحذف عليها بالونات بقوه و دفتها
ناظر عبدالرحمن لمار : صح ذا الكلام
لمار بحده : اي صح دفيتها
ناظر عبدالرحمن شوق اللي كان يكلمها عوض و هي مطنشته و نطق : ليش كذا
تكتفت لمار : تستاهل
عوض بحده و قرب لها : وش تستاهل تستهبلين انتي دافتها و تقولين تستاهل
سيف قرب لعوض : مو كذا عوض
بعده عوض : بعد انت الثاني الا كذا دافتها و تتضارب معها و تقول تستاهل وش تبيني اسوي لها مثلا اصفق
سيف : طيب يمكن هي غلطانه
عوض بحده : لا مو غلطانه ما شفت اختك كيف تضربها
سيف بنفس الحده : يعني هي صح و اختي غلط
عوض : اي اختك غلط
ابو وليد : بس انت وياه
لمار : انا مالي ذنب هي تستاهل ذا الشي و تستاهل الاقوى بعد
عوض بعصبيه : وش اللي تستاهل الاقوى
سيف : بعد عنها مو ناقص غير تضربها بعد
عبدالرحمن بصراخ : بس ولا كلمه لا انت ولا هو
ناظر عبدالرحمن لمار : وش سوت لك علشان تستاهل
ناظرت لمار شوق : سراقه وش منتظرني اسوي لها
ناظرتها بصدمه شوق و تقدمت توقف قدامها : سراقه انا وش سرقت منك
لمار تكتفت : لا والله و تسألين بعد سرقتي جدي مننا هذا اول شي و ما صار يشوف اي احد من احفاده غيرك و فوق ذا كله رحتي سرقتي ابوي و عمامي
ناظرت لمار البنات و كملت : سرقت ابائكم و واقفين معها
ناظرتها و كملت : و كل شي لازم شوق و شوق معرف على وش يحبونك متأكده لو يعرفون عنك اكثر كان ما حبوك الحب ذا
ضحكت شوق : الحين كل ذا علشانهم يحبوني
عبدالرحمن: بس خلاص انتهى الموضوع
لمار : لا عمي ما انتهى و بقول اللي بقلبي
كملت لمار : يا سراقه حتى اخوهم سرقتي منهم
ناظرت شوق عوض اللي نطق : ما سرقتني انا بنفسي جيتها و جيتها بكامل قواي العقليه
لمار ضحكت و كملت : حتى عبدالرحمن سرقتي و صار ما يشوف غيرك معرف وش راح تكون رده فعلهم اذا عرفوا ان ابوك كان يتحر*ش فيك و معْتص/بك
ناظرتها شوق بصدمه و نزلت دمعتها و نطق ابو مشاري : بس لمار بس ادخلي داخل
لمار بحده : ما راح ادخل لين ما تعرفون وش ماضي ذي اللي تحبونها
ناظرت شوق نظرات البنات لها و همس عوض لها : شوق امشي مالك دخل فيها
ناظرتها و مسحت دموعها : صح ابوي تحر/ش فيني و اعْتصب/ني و انا عمري اشهر حتى و صح كان يتعاطى و يضربني و انا بزر و صح ما جربت حنانه بس رغم كل ذا اللي عشته ما صرت بجيحه و لا طلبت من خوالي ولا جدي يسوون لي كل ذا هم كانو يسوونه بكيفهم سامعه
ناظرت البنات و كملت : سامعين ما سرقتهم احد
ناظرت لمار و كملت : و عوض ما سرقته هو جاني
عبدالرحمن وقف بينهم : بس يلا خلص الموضوع
لمار : لا ما خلص الموضوع تو يبدا
ابو مشاري بحده: وش اللي تو يبدا ادخلي داخل
ناظرت ابوها : ما راح ادخل
رجعت انظارها لشوق : مبسوطه الحين كلهم راح يقومون علي و يحطوني انا الغلطانه علشان حضره جنابك لا تزعلين
طنشتها شوق و تقدمت تمسك يد عوض : امش
مشى معها و ضحكت لمار : ما اوصيك روحي ابكي بحضنه
ناظرتها و تركت يد عوض و مشت لها: اي راح اروح ابكي بحضنه تعرفين ليش لان حضنه لي امان و وطن
نزلت دمعتها : وطن يحميني وطن ما يخون وطن يدافع عني و يحمي عرضي و مسكين اللي ما يلقى له وطن و يصير بلا وطن يبقى طول عمره ضايع بالدنيا ذي و سعاده الناس الثانيه تضايقه
ناظرتها لمار من فوق لتحت و ناظرت شوق نظراتها : حاسدتني على جدي و خوالي و عوض حاسدتني على كل ذي الاشياء و انا عشت ١٨ سنه ضايعه بالدنيا ذي حاسدتني لانهم دايم يتذكروني ليش وش سويت لك عمري ما حسدت ولا وحده فيكم و قلت انتم عندك اب وانا لا كنت انبسط لما اشوفكم مع خوالي
ناظرها و حس فعلاً انها استلهمت قوته جالس يشوف نفسه فيها بالحظه ذي ناظرها تناظره : و عوض لقيته بعد خساير بعد تعب حاسدتني على الشي ذا
تكتفت شوق و رفعت حاجبها : بس والله يا لمار والله بتموتين و تعيشين ما شفتي الخطأ مني ارقى على الهون و اخلاقي بعد ترقى و اذا كنت بسكت لك بسكت علشان خالي ولا النذل ما اسكت له
تقدمت تمشي و ناظرته يبتسم لها مد يده لها و شبكت يدها بيده و طلعت من الشاليه ناظر عبدالرحمن لمار : ارتحتي
ابو مشاري : ما تستحين وش سوت لك البنت
ام مشاري : لمار يا ماما لي كذا حرام عليك
عبدالرحمن: امشي معي
لمار : انا الغلط علي يعني ما تشوفون كلامها
تقدمت تدخل عبير حست بضيق من كلام لمار لشوق اخذ يدها عبدالرحمن و خلاها تمشي معه : امشي نتفاهم
دخلوا داخل و دخل احد الغرف و سكر الباب وراه تنهد الجد : صاير شي بينهم من قبل
لجين : بس كلام و لمار صدق كانت غلطانه
سيف تقدم يطلع : يعني الغلط على اختي الحين
ناظره ابو مشاري : استغفرالله اخلص من وحده يجيني الثاني
ابو وليد : ادخلوا داخل يلا شوي و تنحل الامور
تقدموا يدخلون و يجلسون بهدوء و كانوا البنات و العيال برا

عند العنود و عبدالله بعد ما اخذت سيارتها توجهت للمكتب و نزلت و كان جالس بمكتبه سمع صوت كعبها اخذ العطر و بدا يتعطر و تعدل بجلسته طقت الباب و نطق : تفضل
تقدمت تدخل بثقه: السلام عليكم
عبدالله: و عليكم السلام حياك
تقدمت تجلس : استاذ عبدالله وش صار على القضيه
عبدالله ناظرها : الصراحه ما نقدر نسوي شي قبل لا نتأكد
العنود : عارفه بس انا ما عندي غير عنوان بيتها سألتها اذا عندها ادله تثبت ان زوجها يشرب و يضربهم و قات/ل قالت لي لا ، ايضاً ما اقدر ارفعها و انا ما عندي ادله كافيه راح نخسر كذا
عبدالله و قف : معك عنوانها
وقفت العنود : اي معي
عبدالله: دامك لابسه عبايتك يلا قبل لا يضيع الوقت علينا
تقدمت تمشي معه و ركبوا الاصنصير : تعالي معي بسياره وحده
العنود : اي بس اكلم ابوي و ابلغه
طلعوا من الاصنصير و نطق : براحتك
ارسلت لابوها انها بتروح مع عبدالله و قال لها دام الموضوع في شغل مافي مانع ركبت معه السياره و ربطت الحزام : اتصل على وليد صح
عبدالله و هو يحرك : اي اتصلي عليه و عطيه العنوان
اخذت جوالها و ارسلت لوليد العنوان و اخذ عبدالله جواله و بدا يدور شي يسمعه و حط شيله و بدا يغني بخفه معها و يحرك اصابعه اللي على الدركسون:
وانا ادري انه بعيد ولاني بيمه
دونه تقاليد واقفه تحداني
لكن علي الحرام و ذمتي ذمه
ما تركك يابو عيون سود وحداني
ناظرته بصدمه و رجعت انظارها على جوالها ما توقعته يسمع شيلات بعد مده وصلوا للبيت ناظر البيت : متأكده ذا خرابه مو بيت.....
مدت له جوالها : اي حتى ارسلت لي صورته من برا
ناظر اظافرها الحمر و بلع ريقه : اي يلا ننزل
نزلت و نزل و قفوا قدام البيت ناظرها كيف مو خايفه و واثقه ابتسم و تقدم يضغط الجرس تكتفت ولا لقوا اي استجابه ضغط مره ثانيه عبدالله و استغرب : مافي احد
عقدت حواجبها: كيف ذا البيت
عبدالله ابتعد : تعالي نسأل احد الجيران
مشت معه و ناظر شخص تقدم له يسلم : السلام عليكم
رد عليه الرجال السلام و كمل عبدالله و هو يأشر على البيت : تعرف اذا اصحاب البيت ذا وين راحوا
الرجال: ليش في ناس ساكنين بالبيت ذا
العنود : كيف يعني اي في
الرجال : والله توني ادري صار لي سنه عايش بالحي ذا ولا شفت احد منهم
عبدالله عقد حواجبه : تمام يعطيك العافيه
مشى و هي معه و نطقت: كيف
عبدالله: ما نقدر نسوي شي قبل لا تجي الشرطه انتظري تجي و يبين كل شي
تقدمت تجلس على درج البيت و شمت الريحه وقفت : عبدالله
ابتسم عبدالله: لبيه
العنود : في ريحه تعال شم
عقد حواجبه : وش ريحته
العنود : تعال قرب و شم
قرب عبدالله و شم ناظرها بصدمه : اعرف الريحه ذي
مسكت يده بدون وعي : لا تقول اللي في بالي
ناظر يدها اللي ماسكه يده و ناظرت يدها و بعدتها بسرعه و تكتفت و صدت حبس ابتسامته : وش اللي في بالك
العنود و هي متكتفه و تمشي : جث/ه
عبدالله جلس على الدرج : مو متأكد من الريحه بس اتوقع ، تعالي اجلسي على ما تجي الشرطه
ناظرته و تقدمت تجلس : يارب لا الحرمه طلبت مني مساعده يارب تكون منحاشه مع عيالها يارب
عبدالله ناظر سياره الشرطه و اشر : جت الشرطه
وقفت العنود و وقف عبدالله نزل وليد من السياره : وش صار
العنود : ضربنا الباب و الجرس محد رد
عبدالله: و سألنا احد الجيران بعد يقول ما سمع عنهم شي
وليد عقد حواجبه : العنود متأكده
العنود : اي وليد حتى في ريحه تعال شم
تقدم وليد يشم و التفتت للشرطين اللي معه : ريحه د*م
حاول يكسر الباب بس كان حديد ناظره عبدالله: انط و افتحه لكم
وليد : تقدر
رفع ثوبه عبدالله و نزل شماغه حطه على كبوت السياره : افا عليك انا اللي اقدر
تقدم عبدالله يتسلق الجدار و ينزل للبيت و شم الريحه : سكروا خشمكم قبل لا تدخلون
فتح لهم الباب و فاحت الريحه طلع عبدالله اخذ شماغه و ناظر العنود : امسكي حطيه على خشمك
العنود : لا لا م.... قاطعها : حطيه يلا الريحه قويه
اخذته العنود و حطته على خشمها و طلع وليد سلاحه هو و الشرطين اللي معه تفادي لأي شي ممكن يصير و فتحوا باب البيت الثاني و فعلا الريحه صارت اقوى من قبل دخلوا و بدوا يفتشون البيت كان البيت شكله غريب من داخل و برا و شكله كئيب ناظر عبدالله العنود : استاذه العنود تعالي معي الطابق الثاني
وليد و هو يفتش : فتشوا الطابق الثاني و حنا نفتش هنا و الحوش
طلعت معه العنود و هي حاطه شماغه على خشمها تكتم الريحه و بدوا يفتشون بالطابق الثاني فتحت العنود احد الغرف و كان عبدالله وراها ناظرت المنظر اللي قدامها كانت هي الام اللي جتها تشتكي من زوجها و ظلمه و تعنيفه لها و لعيالها كان الد*م منها يسيل و عيالها جنبها نفس حالها صدت و غمضت عيونها من بشاعت المنظر ، المنظر كان بشع بطريقه محد يتخيلها كان مقابلها : اطلعي اذا ما تقدرين تتحملين المنظر
فتحت عيونها و ناظرته واقف قدامها و قريب مره منها: جتني كانت تبيني انقذها منه عبدالله وانا طولت الموضوع جتني تبكي و خايفه وانا اخذت اجازه ولا اهتميت للموضوع انا السبب انا
عبدالله: العنود ذا اللي ربي كاتبه
العنود بدات تبكي : كانت تبيني اساعدها عبدالله انا السبب انا
حط راسها على صدره و فتحت عيونها بصدمه من حركته : ربي كتب يومهم مالك ذنب و اجازتك اخذتيها رسميه و ذا حقك و بالعكس لو مو مهتمه بالموضوع كان ما جيتي بنص اجازتك تكلميني بالموضوع
بعد يده عن راسها من سمع صوت وليد : لقيتوا شي
ابتعدت عنه العنود و بدات تمسح دموعها و تطلع برا الغرفه ناظرها كيف تبكي وليد : وش فيه
عبدالله: تعال وليد تعال
دخل وليد و ناظر الصدمه و عرف انه اخته بكت بعد ما شافت المنظر اتصل احد الشرطين على القسم و بلغهم باللي صار و جت الاسعاف و بدوا يشيلون الجثث و يحللون مكان الجريمه و كانت العنود جالسه تحت قدم لها عبدالله المويه : مويه اشربي
رفعت راسها و اخذت المويه فتحتها و شربت : الزوج وينه
جلس عبدالله جنبها : ماله حس مختفي
العنود : عبدالله تكفى لا يضيع حقهم تكفى حقهم بالدنيا لا يضيع خلي ابوهم ياخذ عقابه
سمعوا اصوت طلق نار و وقفوا ناظرها كيف مو خايفه و هو من داخل خايف عليها نزل وليد من الدرج مسرع : الاب كان بالسطح و جالس يقاوم بالسلاح عبدالله اخذ العنود و طلعها برا بسرعهههه
بعدم وعي مسك عبدالله يدها : امشي بسرعه
مشت معه مسرعه و هي لابسه الكعب و لوت رجلها بالغلط تأوهت بألم التفت لها : فيك شي
هزت راسها بالنفي و مشت معه فتح السياره و ركبت و ركب ناظرها تناظر رجلها: افصخي كعبك
ناظرته حاط بس الطاقه على راسه : لا عادي
سمعوا طلق نار و بدات توتر و تخاف على اخوها ناظرها كيف خايفه : هدي لابس حمايه تحت لبسه
حطت راسها على الشباك : لو تحركت بسرعه بقضيتها ما صار اللي صار
عبدالله: العنود
ناظرته العنود و رجعت راسها للشباك و كمل : جثث عيالهم صار لها اربع ايام يعني من يوم ماجتك و شكت لك و الام صار لها ثلاث ايام متوفيه الله يرحمها يعني من يوم ما جيتي و قلتي لي عنها انتي سويتي اللي عليك
غمضت عيونها و هي حاطه راسها على الشباك و رجع راسه لورا عبدالله : شفت الابشع من كذا قوي قلبك لا يصير قلبك رهيف راح تتعبين كثير
العنود فتحت عيونها و رجعت راسها لورا : قلبي مو رهيف مع الظالم بالعكس قلبي مافي اقسى منه معه بس المنظر غريب و بشع محد يقدر يتحمله
ناظرها عبدالله: اقولك على شي يخليني انسى المواقف ذي
هزت راسها بالموافقه و كمل : اسوي اي نشاط رياضي او اركض اشغل تفكيري بأي شي الا اني اكون فاضي لان اذا كنت فاضي راح اتذكر الموقف
هزت راسها بالموافقه و اكتفت بالسكوت من تذكرت كيف حط راسها على صدره و قربها منه شبكت يدينها ببعض و ناظرت وليد اللي كان طالع و ماسك الشخص اللي حاط الكلبشات بيده تنهدت براحه : الحمدلله
فتحت باب السياره و طلعت ضغطت على رجلها بالغلط و تأوهت بألم شافها عبدالله و فصخ جزمته : البسي جزمتي
العنود : لا استاذ عبدالله ما.... قاطعها : البسي رجلك تعورك
فصخت كعبها و لبست جزمته تقدم لهم وليد و ناظرها : فيك شي
العنود : لابس لويت رجلي و ضغطت عليها
تقدم وليد يحضنها و مسح على ضهرها : مسكناه خلاص ارتاحي
كان عبدالله معطيهم ظهره و كمل وليد : مالك ذنب انتي سويتي اللي عليك و ربي كاتب ان ذا يومهم لا تلومين نفسك طيب
بعدت عنه و هزت راسها بالموافقه و نطق : اخذك المستشفى
العنود : لا عادي
وليد ناظر عبدالله اللي كان صاد : ابو عبيد
التفت له عبدالله: امرني
وليد : ما يأمر عليك عدو دوامي يخلص متأخر ولا اقدر اوديها اخذها للمستشفى و بعدها للشاليه عارف تعبتك معي
عبدالله: ولو اخوان حنا يا وليد ما من تعب ابشر على ذا الخشم
اشر عبدالله على خشمه و نطق وليد : عليه الشحم ما تقصر والله
ناظر العنود : يلا روحي معه ولا تقولين لأمي شي لا تخوفينها علينا
هزت راسها بالموافقه و انحت تاخذ كعبها من على الارض و تركب السياره و ركب عبدالله ....
بعد ما طلعوا شوق و عوض من الشاليه مشوا لشاليهم طلع سيف و ناظر عوض : بس شطارتك على الحريم
التفت عوض له و تقدم له و بحده : سيف اقصر الشر اختك هي اللي غلطانه
سيف بحده : لا والله و انت ما غلطت لما صرخت على اختي
تأفف عوض : وش المطلوب الحين
سيف : تعتذر لأختي
عوض بحده : صاحي انت اذلف عن وجهي
تقدم سيف كان راح يضرب عوض و صرخت شوق : بعد عنه
تقدمت لهم ناظرها سيف و ناظر عوض : حرمه تدافع عنك و انت ساكت
ماتحمل عوض و تقدم يضربه بوكس على وجهه : تستهبل فوق راسي انت وش دخلنا حنا بالحريم
سمعوا اصواتهم و طلع لهم ابو وليد : صاحين انتم تتخانقون بالشارع
تقدم لهم و ناظر سيف : ليش ضربته عوض
كانت تحاول تهدي و ماسكه يده و نطق: الحيوان ذا غلط علي و على حرمتي و تبيني اسكت له
وقف سيف و كان خشمه ينزف ناظرهم ابو وليد و بحده : بس خلاص داخل انت وياه
ناظرته : امش عوض
مسك يدها و تقدم يدخل معها لشاليهم ناظر ابو وليد سيف بعتاب: مو ذا خويك اللي كنت تقول عنه من كثر حبي له ودي اتخاوه معه بالحياه و التقى معه بالجنه وش صار و تضاربتوا و تهاوشتوا ليش دخلتم بسوالف الحريم اللي بينك و بين عوض اكبر من انك تتهاوشون علشان زوجته تهاوشت مع اختك و اختك الغلطانه
سيف : يعني الغلط على اختي الحين و علي
تقدم يمشي سيف و تنهد ابو وليد : لا حول ولا قوة الا بالله
دخل و ناظروه البنات ناظرته غلا كيف خشمه كله دم و بخوف : سيف فيك شي
سيف بحده : بعدي عني انتي الثانيه
ناظرته غلا بصدمه و حاوطت كتفها لجين : ما عليك شوي و يهدا
ناظر سلطان ليان و كيف طالع شكلها بالقميص الاصفر مع التان و شعرها الكيرلي اللي تحاول تبعده عن وجهها و همس لها : ورا البيت ابيك
ناظرته و هزت راسها بالموافقه و هي مبتسمه و نطقت جود : بنات خلونا ندخل
تقدموا البنات يدخلون و كل اللي داخل كانوا ساكتين و كان عبدالرحمن مع لمار بالغرفه جالسين ناظرها : ليش كذا لمار ليش
نزلت لمار راسها و كمل : انتي مستوعبه الاشياء الي مرت فيها شوق مستوعبه
لمار : تستاهل
عبدالرحمن: ليش تستاهل ليش
لمار ناظرته : انت ما تستوعب ان كل الانظار عليها و كلكم تفضلونها عليها
قاطعها عبدالرحمن: لا من قال كذا كل واحد له مكانه و معزه بقلبنا غير ، بس شوق مرت بأشياء كثيره اكثر من اللي تعرفينا و اقوى و نحاول نعوضها لمار نحاول ننسيها اللي عاشته والله عاشت شي اكبر من عمرها والله
لمار : بس مالنا ذنب تحبونها اكثر مننا
مسك يدها عبدالرحمن: كلنا نحبكم نفس الشي و الشخص الوحيد اللي يحبها اكثر مننا هو عوض ، لمار كلامك جرحها و انتي عارفه شوق عدل كيف تتضايق من اي كلمه و هي ما عمرها ضايقتك مستختره عليها الحب ذا
لمار بكت: والله مو بقصدي اقولها كلمه تضايقها بس انقهر اذا شفتكم تدلعونها و حنا لا
عبدالرحمن: بالعكس كلنا ندلعكم و نحبكم و بعدين ما دلعناها زياده عنكم و اللي جالس يدلعها زياده هو عوض عوضها اللي لقته بعد خساير لمار
مسحت دموعها لمار : مو بقصدي بس تضايقت حسيت كل الانظار عليها
عبدالرحمن: قصدك كل انظار عوض عليها
ناظرها و كمل : تحبينه
ناظرته بصدمه: من
عبدالرحمن: عوض تحبين عوض و ماتبيه يدلعها و يحبها
لمار بصدمه : لا والله لا و لا فكرت فيه و بحسبه سيف اصلا
عبدالرحمن: دامه بحسبه سيف ماله داعي تحسين اننا نحبها اكثر منك
لمار : والله احبها بس تضايقت و انا اشوفكم تحبونها و جلست اكتم و انفجرت عليها
عبدالرحمن وقف : لحظه غضب بس تجي اعتذري منها لانك غلطانه
كمل : ولاننا نحبك لازم تعرفين اغلاطك يلا اطلعي ولا كأن شي صار
هزت راسها بموافقه و التفت لها و كمل : صح كيف عرفتي
نزلت انظارها : سمعتها تتكلم مع عوض بالغلط
عبدالرحمن: دام بالغلط مو المفروض تحفظين السر
هزت راسها بالموافقه : معرف كيف طلعت مني
عبدالرحمن: خلص الموضوع و مايفيد الندم يلا خلينا نطلع
وقفت و تقدمت تطلع معه للصاله ناظروهم و ناظرت نظرات ابوها لها : ما كان قصدي اقول كذا اسفه
ابو مشاري : صح انك بنتي الوحيده و دلوعتي لكنك غلطانه و الشخص اللي المفروض تعتذرين منه هو شوق ذا واحد ، اثنين سيف تهاوش مع عوض علشانك مستوعبه سيف و عوض اللي ولا مره تخانقوا اليوم عوض ضربه بوكس و تهاوشوا
تنهد : ما كان قصدي اسوي كل ذا اعتذر
ناظرت عمتها : عمه عبير اسفه اذا كلامي ضايقك
لجين : اعتذري لشوق ابوك و عمتي مالهم دخل
لمار نزلت راسها : بعتذر لها بس تجي و عارفه اني غلطانه اسفه
تقدمت تدخل الغرفه و تسكر الباب و ما كان قصدها فعلاً انها تقول الكلمه ذي ولا تضايق شوق بس حست بنقص انهم يفضلونها عليها و عارفه انها غلطت

دخل عوض الشاليه و هي معه سكر الباب: ناظريني
التفتت له تناظره ابتسم و نطق: اشوف عوض قدامي
تقدم يحضنها و يمسح على ظهرها : اي خليك كذا قويه يا جبل ما يهزك ريح
ابتعد عنها و ناظرها تبتسم : و انا اخذت قوتك عوض
اخذ يدها و قبلها : توقعتك تتضايقين بس مو جالس اشوف اي ضيق و الشي ذا يفرحني لان ضيقك من ضيقي
رفعت اكتافها : صح تضايقت بالاول من كلامها بس خلاص الموضوع انتهى و الماضي اندفن و انا الحين جالسه اعيش الحاضر معك و لمار اعرفها عوض عارفه انها ما تقصد كلمتها صح جرحتي بس خلاص عادي ما يهمني صار الموضوع ذاك كل ما اتذكره و اتذكر كيف واجهته معك و انتهى كل شي انبسط اصلا لان ما تخيلت اني اقدر اواجهه و ارتاح منه و لمار معرف وش صار لها هي و سيف فحأه انقلبوا
عوض ابتسم: لو تبيني اواجهه العالم كله معك واجهته يلا خلينا منهم و تعالي نسبح
هزت راسها بالنفي و فصخ تيشيرته : يلا
ابتسمت : روح انت
عوض : يعني ما راح تغارين لاني طالع حلو وانا اسبح
ضحكت : لا لانك راح تسبح قدامي ليش اغار
ضحك عوض : يلا معي امشي والله ننبسط
هزت راسها بالنفي تأفف و تقدم يركض يطب بالمسبح ناظرته و ضحكت تمشي له : فقمه البحر اشتاقت لموطنها الاصلي
طلع عوض من المسبح و جلس على طرف حافه المسبح و بعد شعرها عن وجهه بطريقه مغريه ناظرته كيف يبعد شعره و ناظرت جسمه بدا صدرها ينزل و يصعد من منظره عضت شفتها بخفه ناظرها : تعالي معي يلا
هزت راسها بالنفي : بسوي ماتشا و بجلس اشوف مسلسل
عوض : تعالي على الاقل اجلسي عندي
مشت بتدخل : حر ما ابي
عوض : براحتك
دخل داخل المسبح و كمل يسبح توجهت للمطبخ و طلعت الحليب و الثلج و بدات تحط الماتشا بالصحن و تخلطها صبت الحليب بالكوب مع الثلج و حطت فوقها الماتشا و بدات تشرب ناظرته يسبح اخذت جوالها من جيبها و صورته من خلف الشباك القزاز الكبير و كملت تشرب و هي تناظر ابتسمت و نزلت الكوب على الطاوله و تقدمت تمشي للغرفه فتحت شنطتها و ناظرت لبس السباحه : يلا خربانه خربانه هي
اخذت اللبس و لبسته ناظرت شكلها بالمنظره و غطت جسمها بيدينها : اروح ولا اجلس
عضت شفتها و تقدمت تحط واقي الشمس و التان و نظاراتها الشمسيه و الفرشه ( سجاده صغيره ) داخل شنطه صغيره و لبست القبعه و بدات تشجع نفسها : يلا شوق يلا عادي زوجك هو ليش تستحين
فتحت باب الغرفه و تقدمت تطلع ناظرته من الشباك و تقدمت تفتح الباب السحب و تسندت عليه و هي متكتفه ناظرها بصدمه و بدا يصفر و همس : يويل حالي يالوردي
تقدم يطلع من المسبح و جلس على حافه المسبح و بدا يناظرها من فوق لتحت عض شفته من منظرها ناظرت نظراته لها و تقدمت تمشي بهدوء و بدا يغني :
لا مشى يمشي على ضلوع صدري
ولاني طايل لا سما ولا ارض ربي عساه يوفقه

ناظرها و كمل يغني تربطت عنده الحروف و الاغاني من منظرها :
يمشي خجول دوم على طول و الكل يقول
وش هالعيون و النظره قلبي انشلع لما طلع
و بكل دلع يتباهى دوم بخصره ........
نزلت شنطتها و ابتسمت من سمعته يغني لها و فرشت فرشتها و تقدمت تجلس وقف و مشى لها جلس جنبها و بدات تطلع التان و اغراضها : وش ذا الزين
ابتسمت و فتحت واقي الشمس و بدات تحط منه على يدينها ناظرها : ناظريني
مثلت الانشغال ضحك و تقدم يمسك دقنها يلف وجهها له ناظرته : ها
عوض : وش ذا الزين و الحلاوه
اخذت التان و بدات تحط على جسمها ضحك عوض و نطقت : اكيد بكون حلوه و مزيونه لاني شوق
عوض : يالبيه يالغرور ، امشي نسبح مع بعض
هزت راسها بالنفي و هي تحط النظارات على عيونها : روح انت
عوض مسك يدها : يلا امشي
اخذت واقي الشمس السبراي و رشته على وجهه غمض عيونه و بدات تمسح على وجهه و نطق : وش ذا
شوق و هي تمسح : حمايه عن الشمس علشان ما يحترق وجهك
فتح عيونه و ابتسم: اخخ انا محترق من داخل
ضربته على كتفه : لا تقول كذا اسم الله عليك
نزلت قبعتها ناظرها و ناظر لون شعرها البني تحت الشمس وقف وصرخ : حلوه وش ذا ما اتحمل
ناظرته ضحكت : شفيك
جلس: اخخ حلوه تاخذين القلب
حركت اكتافها بغرور ناظرها بهيام : سرقتي قلبي شوق
رفعت اكتافها : مالي ذنب
تنهد : اخخ مالك ذنب اجل و من اللي سرق قلبي و عقلي و كلي و حياتي من اللي خلتني اطيح على وجهي من اللي حتى هيبتي قدامها اختفت
قرب وجهه لها و ابتسم : ترفقي بحالي و حال قلبي يا بنت
ناظرته و هي مبتسمه ما تحمل و تقدم يطبع قبلاته على ثغرها ابتسمت و بادلته القبله بعد عنها و فتح عيونه ناظرها : احبك
ابتسمت و بغرور : حتى انا احب نفسي
ضحك عوض و وقف : يلا امشي
هزت راسها بالنفي : قلت لك ما ابي
مسح على شنبه : ما تبين طيب
و بحركه سريعه تقدم يشيلها و صرخت : لا عوض لا
وقف عند المسبح : واحد ....قاطعته : لا لا
كمل : اثنين ....ثلاثه
شوق : لا عوض ما اعرف اسبح لا
ماسمعها و رماها بالمسبح و هو يضحك بدات تتحرك تحاول انها ما تغرق ناظرها كيف مو عارفه تسبح و استوعب انها قالت له ما تعرف تسبح و طب بالمسبح مسكها حطت يدينها خلف رقبته و حاوطت خصره برجولها بدات تحاول تتنفس و تكح و بكت و ببكي نطقت: حسيت اني راح اختنق
تقدم يحضنها و مسح على شعرها : اسف يا كلي انتي اسف والله ما انتبهت لكلامك والله مو بقصدي
شوق
شوق ببكي : امسكني لا تتركني
ابتسم : ماسكك هدي خلاص ما صار شي ناظريني
هزت راسها بالنفي و هي ماسكته بخوف و نطق : والله مو غميق نزلي رجولك يلا و شوي شوي معي
شوق : خايفه
عوض : والله معك اذا صار شي امسكك يلا
شوق ضربته على كتفه و ناظرته : و قبل شوي رميتني
ضحك بخفه : والله ما كنت اعرف والله يلا معي اعلمك
هزت راسها بالنفي : طلعني
شد عليها : ما راح تطلعين عيشي مع فقمتك بموطنا الاصلي
شوق بحده : فقمتي كانت راح تخليني اموت
عوض : اسم الله عليك افا انا اخليك تموتين ماتدرين ان شوفتك تحيني
شوق : طلعني
هز راسه بالنفي : مافي انتي حرم عوض ولازم تتعلمين السباحه
شوق : وش دخل ذا بذا
عوض : معرف بس راح تتعلمين يلا شوق
تأففت : طيب بس تمسكني
عوض : ماسكك يلا نزلي رجولك
نزلت رجولها من على خصره و مسكت يدينه و نطق : ايوا يلا شوي شوي
قدرت انها تحط رجولها على قاع المسبح و نطق : ها غميق
هزت راسها بالنفي و كمل : يلا تخيلي انك تسوقين سيكل
ضربته على صدره : سيكل تستهبل اذا صار لي شي انت السبب
ضحك عوض : مو صاير لك شي و عادي يعني اذا غرقتي اعطيك قبله الحياه و تعيشين من جديد
مد بوزه و غمض عيونه ضحكت بخفه و تقدمت تطبع قبله خفيفه على شفته فتح عيونه : متأكده انك شوق مو انسانه ثانيه وين الخجل
شوق و هي ماسكه يده : مو عاجبتك شخصيتي الجديده
عوض ابتسم : اعشقها كل شي فيك احبه و جرأتك معي تقتلني
عضت شفتها : اي قلت يعني ما يصير زوجي و حبيبي حرام احرمك من جرأتي
ناظر شفتها و نطق بهيام :
عضت الشفه و خلتني اضيع
‏العنبو عضة شفايفها عذاب

‏لو تبوس الثلج يحتر ويميع
‏لو تحضن الشايب يعود شباب

ضحكت و نطق : خلينا من المغزل و خلينا نكمل تعليم لان اذا كملنا كذا راح يطير عقلي
شوق و هي تضحك : طيب
بدا يعلمها السباحه و هو ماسك يدها و قدرت انها تتعلم معه و تكسر حاجز خوفها

عند العنود و عبدالله بعد ما وصلوا المستشفى انسدحت على السرير و رفعت رجلها الممرضه : تحسين بألم قوي
العنود : اي اذا حركتها تعورني
كان واقف بعيد عنها و صاد يعطيها خصوصيتها دخل الدكتور بعد ما اخذ اشاعه على رجلها : الحمدلله مافي كسور بس التواء بسيط راح اوصف لك ادويه تخفف الالم و اذا حسيتي بأي الم قوي راجعينا من جديد
هزت راسها بالموافقه: طيب
حطت الممرضه الثلج على رجل العنود و ناظر الدكتور عبدالله: تقدر تتفضل تجلس على ما تخلص زوجتك
ابتسم عبدالله بخفه و هو صاد و نطقت العنود بألم و بحده : مو زوجي
الدكتور : اعتذر
ناظر الدكتور الممرضه : حطي لها الثلج عشر دقايق بعدها لفي رجلها
الممرضه : حاضر
طلع الدكتور و نطق عبدالله و هو صاد : انا راح اطلع برا اخذي راحتك
العنود : طيب ما تقصر
تقدم عبدالله يطلع و يجلس بالكرسي اللي برا و بعد مده لفت لها الممرضه رجلها و جلست العنود ناظرت جزمت عبدالله و استوعبت ان طول الفتره ذي كان حافي بدون جزمه و بس لابس شرابات وقفت و لبست جزمه وحده و تركت رجلها اللي التوت بدون جزمه و تقدمت تطلع و هي تمشي برجل وحده ناظرها عبدالله و وقف : اجيب لك كرسي
هزت راسها بالنفي : لا اقدر امشي
عبدالله: وين تقدرين اجلسي اجيب لك و اجي
العنود : لا مال... قاطعها و مشى تقدمت تجلس و ابتسمت : جنتل مان
ناظرته مقبل لها بالكرسي و قفت و جلست و بدا يدفها بشويش وصلوا للسياره فتح الباب لها و تقدمت تركب رجع الكرسي و ركب السياره شغلها و حرك حط بحضنها الكيس : ذي الادويه
العنود : مشكور
تنهد عبدالله و هو يسوق : العفو
اخذت جوالها العنود تحاول تنشغل فيه و طول الطريق عبدالله كان يهوجس بعد مده وصلوا للشاليه وقف السياره برا : اذا تحسين انك تعبانه لا تداومين بكرا ما عندنا شي مهم على العموم
العنود : ان شاء الله و شكرا مره ثانيه تعبتك معي
عبدالله نزل يده من الدركسون : لا ولو ما من تعب
تقدمت كانت بتفتح الباب و نطق : العنود
التفتت له : هلا استاذ عبدالله
بلع عبدالله ريقه : اذا تقدمت لك توافقين
زادت نبضات قلبها و ابتسمت بخفه ناظرته و بثقه : جرب ما راح تخسر شي
عبدالله: اخاف اخسر كثير
ابتسمت و هزت راسها بالنفي و هي تناظر عيونه : ما راح تخسر
فتحت الباب و طلعت ابتسم عبدالله و اخذ جواله يتصل على ابو وليد على طول مشت للباب و ضغطت الجرس فتحت لها الباب جوري و ناظرت رجلها : شفيك
العنود مدت يدها للجوري: لويتها و انا لابسه بالكعب
مسكت يدها الجوري : تعالي
مشت معها و ناظرت ابوها اللي كان يبتسم لها و يكلم بالجوال : خلاص تنورونا بأي وقت انت عزيز و غالي
عقدت حواجبها و تقدمت تدخل و حست ان الجو متكهرب ناظرتها امها و وقفت : شفيك
جلست العنود : بس لويت رجلي وانا لابسه الكعب
تنهدت براحه : الله يهداك كم مره قلت لك لا تلبسين كعب طويل
لجين : ماما ما تعرفين ان الكعب شي اساسي عند العنود
عبير ضحك : الصراحه اعرفها انها جايه و مقبله من طقت كعبها
جود : صوت طقت كعبها توصل قبلها
ابتسمت العنود و نطقت ريم : ماشاءالله عليك ما اتحمل البسه ما ارتاح
العنود اخذت فنجال القهوه و شربت : ما اعرف يدي تحكني لازم البس
ام وليد : اخذك وليد
العنود هزت راسها بالنفي : لا قالي مشغول اخذي استاذ عبدالله و تركت سيارتي بالمكتب
ناظرت ليان الشوز اللي لابسته العنود : و ذا شوز من
ناظرت العنود الشوز : اي عطاني ياه استاذ عبدالله
همست لجين لليان : استاذ عبدالله
ليان تكتفت و بنفس الهمس : شكله العبدالله ذا جنتل موديها المستشفى و مخليها تلبس شوزه
العنود : الوضع متكهرب صاير شي و وين جدي و عمامي و العيال و شوق و عوض
تنهدت عبير : ابوي و اخواني بمجلس الرجال مع العيال و شوق و عوض بشاليهم
ابتسمت العنود : اي الله يهنيهم
طق ابو وليد الباب و نطقت عبير بعد ما الامهات الباقيات لبسوا طرحهم : تعال ......
تعليقات