📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الاثنين والعشرين 22 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الاثنين والعشرين 22 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الاثنين والعشرين 22 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الاثنين والعشرين 22 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الاثنين والعشرين 22 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الاثنين والعشرين 22

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الاثنين والعشرين 22 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الاثنين والعشرين 22 بقلم جمان بنت عبدالله

دخل ابو وليد و هو مبتسم و تقدم يجلس : جاني طير يقول انه يبي يخطب اغلا البنات
عبير ابتسمت : ماشاءالله ماشاءالله من
ناظرها ابوها كيف تناظره بثقه و نطق و هو مبتسم: استاذ عبدالله كلمني بيخطب العنود
ابتسموا لجين و ليان و التفتوا لبعض يصرخون ناظرتهم ام وليد : شفيكم
تعدلت ليان و هزت لجين راسها بالنفي و هي مبتسمه ناظر ابو وليد العنود: عاد الرجال و النعم فيه ينشد فيه الظهر و اذا تبين علومه عندك اخوانك اسأليهم و يعطونك استخيري و ردي لي خبر
العنود و هي تحاول تحبس ابتسامتها : ان شاءالله
عبير : مبروك مبروك الله يتمم لكم على خير
ام وليد بفرحه : مبروك يالغاليه الله يجعلك من نصيبه و جعله من نصيبك
وقف ابو وليد و طلع و بدوا يباركون لها الامهات ناظرت ليان جوالها و تركتهم و طلعت خلف البيت ناظرت سلطان اللي كان جالس على الكرسي اللي يتمرجح وقف من لمحها مقبله له و فتح يده تقدمت تحضنه و ابتعد : تعالي اجلسي
جلست معه و بدوا يسولفون و عند شوق و عوض كانت جالسه على طرف المسبح و تناظره يوريها مهاراته بالسباحه : شوفي القفزه ذي
شوق : شوي شوي لا تغرقني بالمويه
ابتعد و تقدم يركض و طب بالمسبح رش عليها مويه و ضحكت : طيب الحركه ذي نفس اللي قبل شوي
تقدم يسبح و صار قدامها : لا من قال
شوق : انا اقو...... ما كملت كلامها و حست بألم في بطنها حطت يدها على بطنها ناظرها و طلع يجلس جنبها : فيك شي
شوق بألم : بطني عوض بطني تعورني
وقف بخوف و مد يده لها : تعالي تعالي
وقفت معه و ضغطت على يده و صرخت بألم : بطني عوض مو قادره اتحمل بطني
عوض بخوف : بسم الله تعالي داخل معي
تقدمت تدخل للبيت معه و جلسها : اجلسي اجيب لك مويه
شوق بألم : ماابي بطني تعورني عوض
صرخت بقوه من الالم و تقدم لها : شوق ابوي انتي اخذك للمستشفى ها يلا امشي غيري لبسك
و قفت و مشت معه للغرفه : عوض بطني مو قادره اتحمل
عوض : حاضر ان شاءالله الحين اخذك للمستشفى بس البسي
طلع لها لبسها : انا برا البس ، تقدرين تلبسين ولا اساعدك
شوق بألم: اقدر
اخذ لبسه و طلع برا و بدات تلبس و هي تتأوه بألم

كانت ليان جالسه مع سلطان : التان عليك يجنن مع الاصفر دمار
ابتسمت : صدق
هز راسه بالموافقه و هو مبتسم لمحت غمازته : سُلطان
سلطان ابتسم : عيون سُلطانك
ليان : تعرف احب غمازتك و اذا طولت دقنك كثير ما تبين
ابتسم و بدا يمسح على دقنه : بس تم ما راح اطوله مره ثانيه بس تخفيف دام كذا و انا بعد احب شعرك الكيرلي ما ابي اشوفه سيده
ضحت ليان : ستريت قصدك
سلطان : اي ذا
وقفت : بجيب ادوات القهوه نسوي قهوتها هنا بما ان الجو متكهرب داخل
سلطان : يلا انتظرك
هزت راسها بالموافقه و عقدت حواجبها من حست بألم في بطنها و جلست ناظرها : شفيك
ليان هزت راسها بالنفي : بطني احسها تعورني
سلطان : وش ماكله
ليان بألم: بموت بطني سُلطان
وقف سلطان : امشي داخل اخلي امي اعطيك اعشاب
وقفت معه تحاول تكتم صرختها و المها و دخلت ناظر سلطان كل البنات جالسين يتأوهون بألم
العنود حاطه يدها على بطنها : ماما بموت ما نفعت الاعشاب
طلعت جوري من الحمام ( الله يكرمكم ) بعد ما استفرغت و جاها فهد معه كاس مويه : اشربي
جوري بتعب : لحظه ابي اجلس
جلست و اخذت المويه تشرب طلعت غلا من المطبخ : ماما بطني تعورني
ناظر البنات و كل وحده حاطه يدها على بطنها و الامهات مو عارفين وش يسوون و قفت عبير : وش ماكلين
جود : اي يا بطني ، عمه ما اكلنا شي حتى غداء ما تغدينا بس تفطرنا
تقدم مشاري مع رزان اللي كانت تتألم من بطنها و ناظرهم : لا يكون تسمم
ام وليد : وش ما كلات امس
لجين بألم: طلبنا ماك
ام مشاري : نروح المستشفى اتصلوا على الرجال
اخذت ام وليد جوالها و اتصلت على ابو وليد بلغته بحال البنات و جو الرجال ضحك عبدالرحمن و هو يناظرهم : ذي حوبه سيف لانكم طلبتوا ولا قلتوا له
سيف : وش دخلني
العنود : سكتوا ذا لا افصل عليه
ناظرت ابوها : ودني المستشفى مو قادره اتحمل
ابو وليد : يلا البسوا
ابو مشاري : وين لمار
صرخ : لمار
طلعت لمار من الغرفه و ناظرتهم : شفيكم
فهد : بطنك تعورك
هزت راسها بالنفي : لا
ناظرت رزان ابوها : بابا بطني تعورني
مشاري : يلا امشي
ناظر امه : يمه لولوه عندك
ام مشاري : ولا يهمك
طلعوا و توجهوا للمستشفى و بقى الجد و الامهات والعيال الصغار لبست عبير عبايتها و نقابها و كانت راح تروح لشوق ناظرتهم يركبون السياره : عوض
التفت لها عوض اللي شعره كان مبلل و لابس ثوب و فاتح الازارير : هلا عمه
عبير : بجي معكم
عوض : حياك
ركبت عبير السياره و حرك عوض حط يده على رجلها : اضغطي عليها ولا عضيها اي شي يخفف المك سويه على ما نوصل
مسكت يده بقوه : بطني احس تتقطع
عبير : كل البنات كذا شكله تسمم
ناظرها : وش ماكله
شوق بألم : ولا شي بس فطوري
عقد عوض حواجبه : معقوله الحليب منتهي و سبب تسمم
عبير : لا لا ماكلين ماك امس كل البنات
هز راسه بالموافقه و بعد مده وصلوا المستشفى و امتلى المستشفى بأحفاد سعد و حطوا البنات في غرف الطوارئ كانوا جنب بعض كلهم و بينهم ستاره تعزلهم عن بعض فتح متعب الستاره و ناظر شوق اللي حاطه يدها على بطنها و تتألم و يدها الثانيه ماسكه يد عوض و تضغط عليه و ناظر عبير اللي تحاول تهديها دخل و ناظره عوض تنهد براحه : تكفى عطيها شي يهديها
تقدم متعب مع الممرضه : اي يلا الحين اعطيها مغذي يهديها
اخذ الابره من الممرضه : شكلهم تسمم جماعي
حك جبينه عوض : اي ماكلين مطعم
بدا يدور على وريد بيدها و لقى حط الشريط و ناظرت الابره و بخوف : لا لا خلاص ما ابي
عوض : وش اللي ماتبين بطنك تعورك
شوق ناظرته : اخذ علاج و حبوب اي ابره لا
وقفت عبير قدام السرير : يا ماما ما يصير لازم كيف تتشافين من التسمم
سمع صوتها متعب صوتها اللي كان يحيه و نطق : صح اذا تبين تتشافين لازم ابره
هزت راسها بالنفي : لا اخاف مابي خلاص عوض رجعني البيت
ناظر كيف وجهها تعبان تقدم يجلس على طرف السرير : حبيبتي انتي والله ما راح تحسين فيها والله بسرعه وخلاص
شوق : ما ابي اخاف عوض
متعب : يدي خفيفه ثقي فيني ما راح اعورك
عوض : شفتي ما راح يعورك شوي شوي
شوق و هي تناظر يدها : ما ابي
عبير : شوق يلا بلا دلع زايد علشان تتشافين كل البنات حطوا لهم
شوق : خلاص ما ابي كيفي عوض رجعني البيت
تنهد عوض و ناظر متعب و غمز له بسرعه هز راسه متعب من فهم ناظرها عوض و هو ماسك يدها الثانيه و يمسح عليها : شوق
كانت تناظر يدها تخاف يغز الابره مسك فكها و لف وجهها له : اكلمك شوق
ناظرته و كمل و هو يناظر عيونها : عيونك اخذت كل الحب اللي في قلبي
توترت من وجود متعب و امها و كلامه لها ابتسمت عبير من تحت النقاب و حط لها متعب المغذي خلص و ابتسم : خلصنا
ناظرت يدها : ما حسيت
نزل راسه و هو مبتسم متعب و رفعه : قلت لك يدي خفيفه
ناظر عوض و كمل : و زوجك ما قصر بعد ، راح اوصف لك ادويه و بس يخلص المغذي اجيك و اشوفك
هزت راسها بالموافقه و ناظرت امها كيف متكتفه و نطق متعب : عوض تعال معي علشان اكتب لك الادويه
مسكت يده بقوه و هزت راسها بالنفي و ناظرت امها : ماما روحي انتي خلي عوض معي
ناظرت عبير متعب و رجعت انظارها لشوق اللي نطقت : بطني تعورني لحد الحين ابي يده علشان اضغط عليها و اهدى شوي
هزت راسها بالموافقه و تقدم متعب يطلع و طلعت وراه عبير و سكرت الستاره ناظرته و بألم : نتحاسب بالبيت اخخ
ابتسم : سلامتك من الآخ تغطي عدل برد
غطاها و غمضت عيونها : عوض احس اني خدرانه
مسح على يدها اللي جالسه تضغط عليه : من المغذي عادي غمضي عيونك و ارتاحي شوي
بدات شوي شوي تغفى و كانت تمتم بكلمات غير مفهومة مسح على شعرها و هو مبتسم و سمع اصوات البنات و كل وحده تتألم .....
ليان اللي كان عندها سلطان واقف يهديها: سلطان مو قادره احس بألم مو طبيعي
تقدم يجلس على طرف السرير و يسمي عليها : علشان التسمم يا عيوني انتظري بس شوي ياخذ المغذي مفعوله و تصيرين احسن
عند جوري و فهد كانت تستفرغ ( الله يكرمكم) و هو يمسح على ظهرها اخذ المويه : اشربي
اخذت و بدات تشرب : اخخ احس روحي بتطلع
فهد : لا تقولين كذا بسم الله عليك
انسدحت : احس ابي انام
فهد مسك يدها : نامي ارتاحي شوي و انا عندك
غمضت عيونها بألم و عند جود اللي جلست ناظرها ابوها : وين رايحه
جلست بألم : بشوف رزان
ابو رنا : يا بنتي اجلسي عندها ابوها
هزت راسها بالنفي و وقفت : لا يبه تعال ساعدني
تقدم يساعدها و طلعت و بدات تدور على رزان و لقتها كان مشاري جالس عندها ناظرها : وش جابك يا جود
جود : بشوفها
وقف مشاري من الكرسي : اجلسي
تقدمت تجلس و نطق ابو رنا : الله يهداها ما رضت الا تجي تشوفها
مشاري : مافيها الا العافيه
ناظرت جود رزان : كيفك
هزت راسها : احسن
جود : تعورك بطنك او تحسين تبين تستفرغين
هزت راسها بالنفي : استفرغت قبل شوي و احس اني احسن الحين
مسكت جود يدها : الحمدلله
ناظرها ابوها و ابتسم : انا بشوف خواتك و اجيك
طلع ابو رنا و ناظرها مشاري و واضح انها تعبانه : جود روحي انسدحي والله مافيها الا العافيه
ناظرته : لا عادي ، اتصلت على عمه كيف لولوه
ابتسم مشاري : اتصلت بخير لا تحاتين
ناظرت رزان مشاري : بابا يصير تتركنا شوي بكلم جودي بموضوع
مشاري : اي اكيد
تقدم يطلع مشاري و ناظرت جود رزان : فيك شي
همست رزان : احس انها نزلت علي الحين
ابتسم جود بخفه من فهمت مقصدها : ولا يهمك معي بشنطتي انتظري انادي الممرضه تشيل المغذي بس
نادت مشاري اللي كان واقف برا و دخل : هلا
جود : ابي الممرضه لو ما عليك امر نادها لي
تقدم يطلع و مسحت جود على يد رزان ناظرتها رزان : يصير اسألك
هزت راسها بالموافقه : اكيد
رزان : معرف ليش بس تذكرت الحين ، وش صار على اللي كنتي تحبيه لما كنتي بعمري نسيتيه ولا لا ؟
دخلت الممرضه و وقف مشاري برا كان يسمعهم : كيف انسى خلي اللي ساكن وسط ضلوعي
بدات تشيل الممرضه الابره و نطقت رزان : و بابا ما تحبينه ترا والله طيب انسي ذاك صدقيني راح تحبينه
ابتسمت جود بألم : يمكن هو نفسه خلي اللي عمري ما نسيته
سمعها مشاري و ابتسم و سمع رزان اللي نطقت : يعني ذاك اللي قلتي لي عنه بابا
وقفت جود بعد ما شالت الابره : اقولك بعدين ، انتظري هنا اجيب الغرض و اجيك
طلعت جود و ناظرت مشاري اللي كان مبتسم و متكتف و نطق : و انا كيف انسى خلي اللي ساكن كل كلي و وجداني
ابتسمت : ادخل عندها على ما اجي
تقدم يدخل و ناظر رزان جلس و ناظرته رزان : بابا
رفع انظاره لها: امريني
رزان ابتسمت : تحب جودي
ابتسم مشاري : وش السؤال ذا
رفعت اكتافها رزان و دخلت جود : يلا
ناظرهم مشاري : وين رايحين
نزلت راسها بخجل رزان و نطقت : لا بس بساعدها تروح الحمام (الله يكرمكم)
هز راسه بالموافقه و تقدمت رزان تجلس مسكت يدها جود و طلعت معها تنهد مشاري و همس: احبها اي والله
سمع اصوات العنود و سيف و عبدالرحمن و ضحك بخفه و كانت العنود تصرخ : اطلعوا برا
عبدالرحمن: يعني الحين وش تحسين فيه
سيف كان ياكل من الشبس: صدق وش تحسين فيه و انتي متسممه و رجلك فيها التواء
عبدالرحمن اخذ من الشبس و اكل : تحسين انك متخدره بعد المغذي
سيف و هو ياكل : اسكت انت ، طيب الحين صدق تحسين بسم داخل بطنك
العنود بتعب : اطلعوا برا تعبتوني زياده
دخل ابو وليد : اصواتكم ليش عاليه
العنود اشرت عليهم : طلعهم بابا طلعهم
ابو وليد بحده : برا انت وياه ما فيكم واحد صاحي حطيتكم عندها تشوفونها اذا تعبت و جالسين تاكلون و تضحكون برا
طلعوا عبدالرحمن و سيف و عند لجين كانت ليان جنبها و تسمع صوتها : ليان
ليان بألم : ها
لجين : افتحي الستاره في موضوع ضروري
ليان : سلطان افتح الستاره
وقف سلطان و فتح الستاره اللي بينهم و نطقت لجين : رزان كانت تسأل مشاري اذا تحب جود ولا لا
تعدلت ليان بجلستها : اي وش رد
لجين : مارد دخلت عليهم و قاطعتهم و شوق سمعتها خايفه من الابره و سمعت عوض يقول لها عيونك اخذت قلبي قدام الدكتور و عمه عبير
ابتسمت ليان : اي وش بعد
لجين : اخخ بس ذا اللي سمعته
ناظرهم سلطان و ضحك: ما توفرون انتم
ليان : لا
ناظرت لجين و كملت : واللي بالي بالك وش صار عليهم
لجين : ماعرف بس هي خايفه عليه و هو معرف وش صاير له
ليان ناظرت سلطان : وش تتوقع مصيرهم
ضحك سلطان : اسأل لك وليد يعطينا توقعاته
لجين : صح اسأله وش مصير سيف الغلا
سلطان : اطلعوا بسلامه و كملوا تحليلاتكم بعدين
كملوا ليان و لجين تحليلات و كان سلطان مستمع و عند غلا كان ابوها عندها : بابا احس اني احسن روح ارتاح
ابو رنا : وش اللي روح ارتاح
غلا : بابا والله اني احسن والله
هز راسه بالموافقه و تقدم يطلع رجعت راسها لورا و تذكرت صراخه عليها و همست : وش وضعه بالضبط وش اللي قلب حاله
عند عوض كان جالس عندها و ناظرها نايمه بعمق ناظر ساعته و حس ان تأخرت عبير تقدم يطلع بهدوء و لقى ابوه برا : كيف خواتي
ابو وليد : الحمدلله ، نسيت اقول لك العنود جو لها خطاب
عقد حواجبه : من ؟ يبه تأكد منه عدل
ربت على كتفه : خويك عبدالله
ناظره بصدمه : عبدالله
هز راسه بالموافقه : اي عاد قلت لها علومه كلها عند اخوانك اسألي عليه زياده و الرجال و النعم فيه
تكتف عوض : اي والله ينشد فيه الظهر عبدالله و مايقصر ولا راح القى رجال احسن منه لأختي
ابو وليد : شلون شوق
هز راسه : الحمدلله احسن نايمه ، بس رفضت بالاول تاخذ الابره بس بعدين اخذتها
ابو وليد : الحمدلله
ابتسم ابو وليد و كمل : تحبها
ابتسم عوض و نزل راسه : احبها و اغليها
ربت على كتفه و هو مبتسم : اي عسى نهايه الحب ذا ثمار كثيره
ابتسم عوض : ان شاء الله
ناظر عوض سيف اللي كان ماشي بأتجاهم كان يبي يسلم عليه و يرجع الامور نفس قبل بس ما ناظره سيف و صد كمل يمشي تنهد عوض و التفت لأبوه : بروح لها اخاف تصحى وانا مو عندها
ضحك ابو وليد بخفه : طيب ، معرف من وين جايب خفتك ذي ما كنت كذا كنت شديد صلب ولا شي قادر يهزمك وش صار
ابتسم عوض : هزمني الحب يلا انا رايح لها
تقدم يمشي و سمع ابو وليد جواله و رد و هو مبتسم
: هلا هلا بالغاليه ام الغالين
بدات تسأل ام وليد عن احوال بناتها و طمنها عنهم ابو وليد دخل عوض عند شوق و جلس على الكرسي و همس : افا يا السيف تصد عني
اخذ جواله و دخل تويتر و بدا يكتب و نشر تغريده :
افا ياصاحبي كسرتني بزود
ماتوقعت قساك يطلع علي كله
كنت لك ظهر وسند لاشدت الليالي السود
وكل شي نكرته بسبب غلطه

طلع من تويتر و دخل الواتس و ارسل لعبدالله:
وصلني الخبر ابو عبيد انك خاطب اختي من ابوي و انت والله رجال و كفو و ينشد فيك الظهر و شهادتي فيك مجروحه و راح نبقى اخوان و اخويا ان وافقت او رفضت
ناظر رسالته عبدالله و كتب له : تسلم يا اخوي و بأذن الا ما راح نختلف على شي
ارسل له رساله ثانيه : وينك تعال خلنا نجتمع بمكان
صور له عوض المغذي و كتب : بالمستشفى تسمم جماعي صاير بالبيت
عبدالله ارسل : ما تشوفون شر
عوض : الشر ما يجيك
طلع عبدالله من محادثه عوض و دخل للعنود تعدل بجلسته : ارسل ولا ما ارسل
هز راسه بالنفي : لا راح ارسل و على قولتهم لا تضيعها من يدينك وانت تحبها ما راح اضيع اي فرصه تقربني منك
بدا يكتب لها و يمسح يكتب و يمسح و بالاخير ارسل لها :
ليت الوجع يا غايه الروح ما جاك
‏ليت التعب لا من بغاك مايدلك

‏سلامتك جعل اكثر الخلق تفداك
‏سلامتك من كل حاجة تضرك

الحمدلله على سلامتك ❤️

ارسل لها و حط يده على راسه : القلب وضعه غلط
ابتسم و نزل يده : لا والله مو غلط
ناظرت رسالته العنود و ابتسمت بخفه و ارسلت له : الله يسلمك من كل ش
عقدت حواجبها و ضحكت و بهمس : قلب احمر
حطت يدها وجهها وضحكت : ياربي الجنتل مان ذا يحسب اني ما اشوف نظراته لي و انا شايفه كل نظره و حركه....
ناظر عبدالله ردها سكر جواله و وقف يطلع من غرفته و يجلس معه امه و ابوه اخذ الشاي و بدا يشرب : يمه
ام عبدالله اللي كانت تناظر التلفزيون : اسمعك
تحمم و حك راسه : خطبت
ابو عبدالله: خطبت من بنته ، و بنت عمك
كشرت ام عبدالله من سيره بنت عم عبدالله و نطق عبدالله: اخت خويي عوض و بنت عمي يبه انساها
ابتسمت ام عبدالله: اي وحده
حك راسه : العنود الكبيره
بدات تزرغط ام عبدالله : ماشاءالله ماشاءالله مبروك الله يكتب لكم اللي فيه الخير
ابو عبدالله بعصبيه: وش اللي مبروك تروح بكرا و تلغي كل شي مالك الا بنت عمك
وقف عبدالله: وش اللي مالي الا بنت عمي تبي تظلمني مع البنت مره ثانيه مو كافي اول مره رحت و خطبتها من غير شوري و غير العنود ماني ماخذ
ام عبدالله: ما راح تاخذ غير العنود يمه
وقف ابو عبدالله و بحده : وش اللي ما راح تاخذ غير العنود و بنت عمه تستهبلين يا مره
ام عبدالله: عبدالله روح غرفتك
صعد عبدالله لغرفته ناظرت ام عبدالله ابو عبدالله: تبي تظلم الولد و البنت مثل ما انظلمنا حنا تبي يتزوجها و هو بقلبه غيرها قولي
ابو عبدالله: مال البنت الا ولد عمها و مال ولد العم الا بنت عمه يا مره
وقفت ام عبدالله: ذا قبل لكن راح اروح و اخطبها له و كيفك ما راح اظلم ثلاث اشخاص علشان حضرتك سامعني
وقفت تمشي و طقت باب غرفته عبدالله و دخلت ناظرته جالس على السرير تقدمت تجلس جنبه و هي مبتسمه : تبي العنود
عبدالله: اي والله يا يمه البنت و نعم التربيه و الاهل
ام عبدالله و هي مبتسمه: اتذكرها قبل كم سنه شفتها زين و ادب و جمال و احترام و اخلاق وش اكثر من كذا بس وين شفتها
ابتسم عبدالله و حك شعره من ورا : اي معي بالدوام
ابتسمت ام عبدالله: خلاص تفاهم انت مع الرجال و اترك ابوك مالك دخل فيه رضى ولا ما رضى كيفه
هز راسه بالموافقه و تقدمت تطلع ام عبدالله و تنهدت انظلمت مع ابو عبدالله اللي زواجهم كان بالاجبار تزوجته و هو يكون ولد عمها و هو بقلبه غيرها كان يحب غيرها و طول السنين ذي كان ابو عبدالله لازال يحبها و مجبور على ام عبدالله

بالمستشفى كانت لمار ماسكه العصاير بيد و يدها الثانيه جوالها و عينها على جوالها اصطدمت بظهر الشخص اللي كان لابس بدله عسكريه و انكب عليه العصير التفت لها و عرفها ناظرته و نطقت: واقف بنص الطريق
طلال عقد حواجبه : انا اللي واقف بنص الطريق ولا انتي اللي عيونك مدري وينهم
انحت تشيل الاكواب و رمتهم بالزباله و ناظرته : تستاهل اللي يغرقك بالعصير بعد
عقد حواجبه : احترمي نفسك
مشت : الاحترام حق اللي يستاهله مو انت
ناظرها بصدمه و همس: ذي ناقصه عقل والله
التفت لابو وليد اللي نطق : طلال
ناظره : هلا عمي اخبارك
ابو وليد سلم عليه : بخير سلامات
طلال : لا بس اختي متسممه و جايبها
ضحك بخفه ابو وليد : و بناتنا بعد متسممات
طلال ضحك: جماعي يعني
ضحك ابو وليد و ناظر العصير اللي على الارض : وش ذا ليش النعمه كذا
بعد طلال عن العصير : لا بس بزر كبته علي انا بروح انشفه يلا ما تشوفون شر
ابو وليد: الشر ما يجيك
دخل طلال الحمام و بدا يمسح العصير اللي انكب عليه

دخلت عبير بعد متعب لمكتبه و تقدم يجلس اخذ الورقه و بدا يكتب لها الادويه و كانت تشتت انظارها عنه اخذ الختم و ختم مرتين و عطاها ورقتين : ما تشوف شر يارب
صفط وحده من الاوراق و الثانيه خلاها مفتوحه عقدت حواجبها عبير و اخذتهم و طلعت فتحت الورقه و هي تمشي و بدات تقرا :
مدري خطاك انت و لا خطاي ولا الحظ
لكن اذا خطاي انا
ابتعذر كلي ندم
عن كل شي الا الهوى
ما للهوى عندي عذر

و ختم بأسمه تحت :
الدكتور متعب

وقفت و بدا صدرها ينزل و يصعد فتحت شنطتها و اخذت منديل و طلعت القلم و كتبت له رجعت لمكتبه طقت الباب و وصلها صوته : تفضل
دخلت ناظرها : فيك شي
حطت المنديل قدامه و طلعت عقد حواجبه فتح المنديل و قرا :
لا تعتذر ما خذلني وداعك كثر ما خذلتني الظروف
كانت الظروف اقل من حجم محبتي بقلبك
رجع راسه لورا و غمض عيونه : والله حجم محبتك بقلبي كبير و رغم عنادك و كسرك لي والله لحد الحين لك مكانه بقلبي بس مستقبلي و جتني الفرصه
تنهد و فتح عيونه يكمل شغل دخلت عبير عند عوض و شوق : صحت
هز راسه بالنفي و وقف : اجلسي عندها شوي و اجيك
تقدمت تجلس و طلع عوض ناظر عبدالرحمن اللي نطق : وين شوق
اشر عوض : داخل نايمه
عبدالرحمن: اجل بشوف البنات الباقي
تقدم يمشي و مشى عوض فتح عبدالرحمن ستاير احد الغرف بقوه : الحمدلله على السلامه غلوي
ناظرته فاطمه و غطت شعرها بيدها: سكر الستاره سكر
تصنم مكانه عبدالرحمن و ناظرها رمت عليه علبه المويه استوعب عبدالرحمن و سكر الستاره حطت يدها على قلبها فاطمه و همست : ذا وش فيه يتصنم كل ما شافني
وقف عبدالرحمن مكانه و هو مبتسم استوعب و تقدم يطلع يجلس بالكراسي و كان جالس سيف ناظره سيف كيف يبتسم : شفيك
عبدالرحمن : لا ولا شي
بدا يلعب بشعره سيف و يفكر بغلا وقف : بروح الحمام و اجيك
تقدم يمشي و فتح ستاير احد الغرف و ناظرها ناظرته ولا اعطت اهتمام : مو قصدي اصرخ عليك و اعصب اسف
غلا ناظرته و اكتفت بالسكوت ناظرها و نطق: تلعبين كود على ما يخلص المغذي
غلا : ليش تهاوشت مع عوض
سيف تنهد : غلط على اختي وش تبني اسوي له اصفق له و اوقف معه
هزت راسها بالموافقه تأيده الفكره: المغذي مطول شكلي راح العب معك
تقدم سيف يبي يطلع : يلا تم و ماتشوفين شر
اخذت جوالها : الشر ما يجيك
جلس سيف جنب عبدالرحمن و فتح جواله و بدا يلعب معها على الصامت

عند عوض اللي توجه لمحل ورد و بدا يختار الورد : اي ابي جوري وردي
بدا يرتب الموظف البوكيه و نطق: انا بروح دانكن هنا و اجيك
الموظف : اخذ راحتك
فتح الباب و طلع يمشي لدانكن دخل و طلب : ابي بوكس دونات و اثنين امريكانو و واحد بلاك كوفي
اخذ الموظف الطلبات و دفع عوض و بدا يجهزها لعوض اللي كان واقف و يناظر جواله انتبه للموظف اللي قدم له الطلبات اخذها و طلع لمحل الورد و نطق الموظف : حاب تكتب على الكرت
حط عوض الاغراض على الطاوله : اي
قدم له الموظف الكرت اخذ القلم من الموظف و كتب على الكرت :
الحمدلله على السلامه حبيبه قلبي اخر الاوجاع ان شاء الله

ابتسم و حط الكرت بالورد دفع و اخذ الاغراض و طلع و مشى للمستشفى اللي كان قريب دخل و صعد بالاصنصير و مشى لها قرب منها و سمعها تكلم عبير : ما قال لك وين راح
هزت عبير راسها بالنفي : اتوقع راح يشوف خواته ، كيفيك الحين تحسين انك احسن
شوق تعدلت بجلستها : اي الحمدلله ، شفيك ماما
هزت راسها عبير بالنفي و نطقت : ماما اعرفك وش فيك ليش ينقلب حالك اذا شفتي متعب
ناظرتها عبير و اكتفت بالسكوت مسكت يد امها : قلتي لي بتقولين كل شي صح متى منتظرتك تفتحين لي قلبك
عبير : وانتي صار لك فتره ما فتحتي لي قلبك
رجعت راسها لورا و همست : صار الوصل بيني و بينه كنت خايفه بس معرف وش صار
ابتسمت عبير و كملت شوق : اليوم علمني السباحه
عبير : كنتي رافضه فكره انك تتعلمين السباحه
رفعت اكتافها : علمني او بالاصح اجبرني اني اتعلم
ناظرت امها : متأكده ان اللي بينك و بين متعب شي كبير ماما
تنهدت عبير : اقولك اي و لا اقول لا و انكر
شوق : ليش تنكرين ماما ليش و كل شي واضح وضوح الشمس
اكتفت عبير بالسكوت و كان يسمعهم تقدم يدخل عوض و هو مبتسم : الحمدلله على السلامه
وقفت عبير و لبست نقابها : انا برا
عوض اخذ القهوه : امي قهوتك مثل ما تحبينها
اخذتها عبير و هي مبتسمه : تسلم
تقدمت تطلع و حط الورد و الدونات و القهوه على الطاوله و تقدم يجلس على طرف السرير و ناظرها تبتسم مسك يدها : يعورك شي
هزت راسها بالنفي و هي مبتسم : اي وش جايب لي
وقف و بدا يطلع : امريكانو مثل ما تحبين لي و لك
فتح الدونات و كمل : او دونات
ناظرت الدونات و اشرت : ابي ذي الجوكلت شكلها لذيذ
اخذ الدونات و حطها على منديل : بس قول ابغى و انا اقول حاضر
عطاها : بالعافيه....
قرب الطاوله و حط لها العود بالقهوه : صح مو زينه ولازم اكل شوي صحي بعد التسمم بس اعرفك تحبينها و جبتلك
ابتسمت و هي تاكل : شكرا
جلس على طرف السرير و اخذ المنديل و قرب يمسح فمها : لا تقولين شكرا مابيني و بينك شكر
بعد عنها و نطقت : ابي قهوه
فتحت فمها قرب منها القهوه شربت و بعدت : اعشق قهوه دانكن
عوض ابتسم : وانا اعشقك
ابتسمت و هي تاكل : كيف البنات
هز راسه بالموافقه : الحمدلله
اشرت على الستاره : من جنبي
رفع اكتافه : معرف
نطقت لجين : انا شوشو
شوق و هي تاكل : افتح الستاره
وقف فتح الستاره و ناظر سلطان واقف عند ليان صد علشان خصوصيتها و الحال نفسه عند سلطان تكتفت و نزل راسه التفت لها من نطقت : تبون دونات
جلس على طرف السرير : لا مايبون جايبهم لك اكلي
عقدت حواجبها و هي تاكل : بخيل بعد عني
ناظرت البنات : بنوتات تبون
همس لها : بخيل انا
هزت راسها : لانك ما تبيني اعطيهم
همس لها و هو مبتسم : انا الكريم اللي بحبك اناني
ابتسمت : قوم وصله للبنات
وقف و هو منزل راسه يعطي لجين : الله في اللي بالسكر
سكر البوكس التفت لشوق : تحبين اللي بالسكر و لا اعطيها
شوق رفعت الدونات اللي بيدها : ذي كافي و اذا اكلت زياده راح يرتفع السكر
فتح البوكس : صح يلا خذي لجين
لجين مدت يدها و اخذت تقدم لسلطان و هو صاد : ابو هادي اخذ عطي حرمك
ابتسم سلطان و اخذ البوكس و نطقت لجين و هي مبتسمه: ابو هادي
ناظرت ليان : وانتي ام هادي
بعدت ليان شعرها الكيرلي بغرور : اكيد
ابتسم سلطان و قرب لها البوكس اخذت و عطاه عوض و نطقت شوق : عطي البنات الباقي
حط عوض البوكس على الطاوله : انا جايبه لك وش دخل البنات ابيك تاكلينه انتي
شوق و هي تشرب قهوه : تعرف ان وحده تكفيني و زياده علشان السكر ليش جايب كثير
رفع اكتافه : اعرف قلت ادلعك
ابتسمت و هي تاكل : طيب شوف البنات حرام نرمي النعمه بالزباله
وقف و قرب عند الستاره الثانيه : من هنا
مشاري : انا
عوض : افتح الستاره عادي
مشاري : افتح افتح
فتح عوض الستاره و ناظر جود اللي كانت جالسه على الكرسي و رزان منسدحه و مشاري كان واقف : رزون تبين دونات
رزان : فيه
فتح البوكس : اكيد جبتهم لعمتك و قالت لي اوزع عليكم
اخذت رزان مد لجود و هزت راسها بالنفي : تسلم
ناظر مشاري عقد حواجبه : فيك شي
هز راسه بالنفي بتعب و كمل عوض : تبي
مشاري : لا بالعافيه
شوق : جودي وين غلوي
جود اشرت : الجهه الثانيه
شوق صفقت : يلا دودي همتك وزع على البنات
لجين ضحكت : دودي
ناظرها و همس : دودي اجل فضحتينا
عضت شفتها بخجل و شتت انظارها: عوض كمل جميلك و وزع على الباقي
هز راسه و هو مبتسم ابتسم مشاري بتعب و تقدم يطلع ناظر جود: انا بطلع ارتاح برا
همست ليان للجين : دودي
لجين بنفس الهمس : دودي
سلطان معهم همس : لو ابوي ولا جدي دورا كان صدق صار دوده
ضحكوا بخفه ليان و لجين اخذ عوض البوكس و بدا يوزع على البنات

طلع طلال من الحمام ( الله يكرمكم) بعد ما نشف بدلته ناظرها تمشي و بيدها عصاير : شوفي قدامك لا تصدمين بأحد ثاني بعد ابتلشنا فيكم يالعميان
ناظرته و بحده : محد عمي غيرك ملقوف انت وش دخلك امش و احترم نفسك يع
تقدمت تمشي و تتركه ضحك بخفه طلال و همس : لا حسابنا قريب
تقدم يمشي و يتجهه لعند فاطمه دخلت لمار و فتحت الستاره ناظرت البنات حطت العصير على الطاوله عند ليان : ذا لك مفيد علشان التسمم
مشت عند لجين اللي كانت صاده : و ذا لك لا تخافين ما حطيت لك فيه شي
مشت عند شوق و حط عصير النعناع على الطاوله : و ذا لك لان عندك حساسيه من البرتقال ما جبت لك اشربي احسن من القهوه مفيد
كانت بتطلع بس التفتت لشوق : اسفه مو بقصدي اجرحك ولا اقولك الكلام ذاك
ناظرتها شوق : رغم ان الاسف مايفيد الجرح بس عارفتك لمار عارفه قلبك من داخل وش
ابتسمت لمار بخفه : والله مو بقصدي
تقدمت تحضنها بادلتها شوق الحضن : عارفه و تعرفيني مستحيل اشيل بقلبي كثير عليكم مسامحتك
لمار : بس جرحتك ما استاهل المسامحه
هزت شوق راسها : لا تقولين كذا تستاهلين و خلاص اللي صار ماضي
هزات راسها لمار و وقفت دخل عوض : العنود وين اي وحده ... ناظر لمار و صد بضيق وقفت لمار : بروح اعطي باقي البنات عصير
تقدمت تطلع ناظر شوق و تقدم يجلس على طرف السرير و همس : سامحتيها
هزت راسها بالموافقه و هي تفتح العصير : سامحتها
همس عوض : جرحتك شوق بكلامها
هزت راسها بالنفي و هي تشرب العصير : الماضي ذاك ما صار يجرحني صار يعطيني القوه احس كذا ودي اقول للكل وش صار لي و وين كنت وين صرت وش عشت و كيف ربي عوضني بعد الصبر فيك
ابتسم و كملت : عوضني بشخص حنون من كثر حنيته صرت راضيه بكل الماضي
ناظرت لجين سلطان : سلطان تعال سكر الستاره
ضحكت شوق و وقف عوض و هو مبتسم : و انا راضي بكل الماضي دام حاضري و مستقبلي معك
ابتسمت و ناظر لجين : وين العنود
سلطان و هو مبتسم : افتح الستاره اللي قدام لجين
تقدم يطلع و شربت شوق من العصير و هي مبتسمه و نطقت لجين : صدق سامحتيها
هزت راسها شوق : صدق لجين ما احب اعاتب اللي احبهم لو مهما صار ولا احب ازعل منهم و خلينا نكون واقعين كلنا نعرف لمار و نعرف انها ساعات تصير كذا بدون قصد
ليان و هي تشرب من العصير : صح معك حق هي طيوبه بس تنسعر
تنهدت شوق و كملت تشرب من العصير مشى عوض لعند العنود فتح الستاره و ناظرها ابتسم : مبروك
العنود ناظرته : توني ما وافقت
فتح البوكس : اخذي دونت ، اي عاد عبدالله و النعم فيه رجال كفو
اخذ دونت و رفعت اكتافها : خايفه
جلس على طرف السرير عوض : من و ليش الخوف
العنود و هي تاكل : من الحياه الجايه
عوض : ليش الخوف استخيري و اللي كاتبه ربي بيصير العنود : مو خوف بس شعور كذا غريب
هز راسه بالموافقه و ناظر رجلها : سلامتك وش صار بعد
ضحكت بخفه : لويت رجلي بالكعب
ضحك عوض : اي ما تشوفين شر
وقف : المهم ان بس نوصل البيت تعالي عندي علشان اقولك علومه عدل
العنود : طيب
تقدم يطلع و ناظر سيف اللي كان يمشي و صد عنه عوض شم سيف ريحه الدونات و ناظر عوض و مشى ولا اعطى الموضوع اهتمام فتح جزء بسيط ستاره غرفه غلا و ناظرها على جوالها و بيدها دونات تقدم لها ناظرته : وين رحت كمل القيم
اخذ منها الدونات و حشرها بحلقه ناظرته : يا حيوان حقتي
سيف و هو ياكل : مو زين لك
غلا : برا اوت اوت
سيف و هو ياكل : لذيذة
قلدت الرياكشن غلا : روح نام انت طالق ما نيش متزوجتك يلا يا سراق الاكل
كملت كلامها : ما يمدي اكلت منها وش في دوده في بطنك
ضحك سيف و هو ياكل : طالق
كمل و هو يضحك : خلينا نتزوج بالاول بعدين طلقيني
صدت : ما راح اتزوج واحد ياخذ اكلي
ضحك سيف و حط يده على بطنه : اي نشوف قريب
ابتسمت غلا و اخذت جوالها تمثل الانشغال خلص سيف اكل : خلص المغذي
ناظرت المغذي : اي انتظر الممرضه تجي تشيله لي
سيف : خليني اطلع قبل لا يجي عمي
ضحكت : اطلع اطلع كان من البدايه ولا تناشبني بأكلي
سيف و هو يطلع : بكرا راح اناشبك على كل لقمه تاكلينها
فتح الستاره و طلع يجلس عند عبدالرحمن دخل عوض عند شوق و سكر الستاره اللي بينها و بين لجين ناظرته لجين : لا خلها نبي نسولف
عوض سكرها : بالبيت سولفوا بعدين شويات و يخلص المغذي ريحي حلقك من العلوم و السوالف شوي حط البوكس على الطاوله ناظرته : وزعت عليهم كلهم و على ماما و عبدالرحمن و خوالي
انسدح على طرف السرير بلعكس عند رجولها و غمض عيونه و نزل رجوله تحت: عطيتهم
ناظرته : شفيك
عوض : ولا شي بس جسمي متكسر
شوق و هي تشرب العصير : اكيد من صبح ربي و انت بالمسبح
مد يده : عطيني يدك
عطته يده و هي مبتسمه و نطقت : يعورك شي
هز راسه بالنفي و هو ماسك يدها : بس تعب بسيط
خليني اغفى شوي على ما يخلص المغذي
اكتفت بالسكوت و دخل متعب : خلص ال.... شاف عوض منسدح و طلع ناظرت يدها اللي بيده بخجل تعدل عوض بجلسته : تعال متعب...
دخل متعب و هو مبتسم ناظر المغذي : خلص الحمدلله تحسين بألم في بطنك
شوق : لا
متعب : طيب راح اشيله لك الحين
قرب منها عوض : ناظريني
ناظرته و هي مبتسمه ابتسم متعب و هو يشيل الابره غمضت شوق عيونها و نطق متعب : خلصنا
فتحت عيونها و كمل : عطيت امك وش الادويه اللي تحتاجينها اذا حسيتي بألم
هزت راسها بالموافقه: يعطيك العافية
متعب : الله يعافيك و ما تشوفون شر يارب
تقدم يطلع متعب و نطق عوض : يلا خلينا نمشي تعالي اساعدك
مسك يدها و ساعدها تقوم ناظرته و هي مبتسمه: اقدر امشي
مد يده لها و حضنت يده و نطق : بس انا ابي اساعدك
ابتسمت اخذت بوكيه الورد و تقدمت تطلع معه ناظر متعب عبير واقفه بعيد و عينها على جوالها حط يده بجيب اللابكوت و طلع ورقه و بحركه سريعه حطها داخل شنطتها ناظرته و تقدم يمشي يتعدها حطت يدها بشنطتها و ناظرت الورقه تنهدت و رجعتها مكانها بدون لا تقراها و مشت عند البنات ناظرتهم و ابتسمت : الحمدالله على السلامه
البنات : الله يسلمك
ابو وليد: يلا نرجع الشاليه نجمع اغراضنا و نرجع للبيت
تقدموا يطلعون من المستشفى و نطق عبدالرحمن و هو يضحك : عامر المستشفى اليوم بأحفاد سعد
ابو رنا : قول ماشاءالله
عبدالرحمن ضحك : ماشاءالله ماشاءالله
تقدموا يطلعون و يتجهون للشاليه كانت شوق حاطه الورد جنبها لمحت الكرت اخذته و قرات كلامه ناظرته و هي مبتسمه و تقدمت تمسك يده ناظرها و ابتسم اخذ يدها و قبلها : اي مستعده لدوام بكرا
شوق : اكيد صار لي فتره ما داومت و الصدق اشتقت لجوجو بعد
عوض و هو مبتسم : متحمس للمسابقه الصراحه
شوق : و انا بعد تعرف اني فكرت وش راح اقدم
ناظرها : صدق
هزت راسها بالموافقه : بس سر ما راح اقول يوم المسابقه تعرف
قبل يدها مره ثانيه : واثق انك راح تطلعين بشي حلو
بعد مده و صلوا الشاليه و بدوا يرتبون اغراضهم و يشيلونها علشان يرجعون البيت و رجعوا البيت و كل شخص انشغل بترتيب اغراضه بعد الشاليه كانت ترتب اغراضها على التسريحة و سمعت صوت جوالها ناظرت رساله عبير :
جالسين بالحوش الخلفي و العيال يبون يشوون لنا تعالوا
ناظرت عوض اللي كان منسدح: خلصت ترتيب اغراضك
عوض و هو يلعب بشعره و سرحان : اي
وقف و لبست السليبر: امش جالسين تحت بالحوش الخلفي يبون يشوون
تعدل بجلسته : يلا امشي
مد يده لها و شبكت يدها بيده و تقدمت تنزل معه للحوش الخلفي تركت يده و توجهت تجلس عند البنات : كيفكم بعد التسمم
العنود : الحمدلله
الجد : يلا الحين تاكلون لحم و تصيرون حصن
ابو وليد و هو يشرب القهوه : المفروض ياكلون شي صحي يا يبه مو لحم و دسم
الجد : خلك من الكلام ذا مايفيد غير اللحم مفيد للدم و للبطن
عوض و هو واقف مع فهد يجهز النار و يحط الفحم: جدي كان صرت دكتور على نصايحك ذي
ضحكوا و نطق الجد : تطقطق علي انت
عوض : افا يا جدي انا اطقطق عليك
ناظر الجد شوق : زوجك غلط على ابوك
شوق و قفت و حطت يدها على صدرها : افا يا ذا العلم يغلط على ابوي و اسكت له لا والله
ناظرت عوض و كملت: اعتذر غلطت عليه
ضحكوا على حركتها و ناظرها و ضحك : طيب طيب اعتذر يا جدي
تقدمت تجلس مع البنات و هي تضحك و نطق عبدالرحمن اللي كان يحط اللحم إللي بالاسياخ على النار: المفروض شاوين بالشاليه و بالاجواء الزينه لكن الله يسامح اللي كان السبب يعني لازم تتسممون تسمم جماعي كذا
الجد : وش فيها جلستنا هنا تجنن و مافي احلا منها و شاي و قهوه و كيكه بنيتي ام وليد و جمعتنا و اجواء يالله من فضلك
شوق و هي تاكل من الكيكه : جدي ما تعرفه ذا لازم يطلع عيب في كل شي
الجد و هو يشرب من القهوه و يناظر عبدالرحمن : اعرفه
جاء سيف يركض من شم الريحه : ليش ما ناديتوني
فهد اللي كان يهف على النار : شم القطو ريحه اللحم و جاء
تقدم لهم و صد عوض ناظر اللحم سيف: توكم تحطونه عاد يا اني جوعان
ابو مشاري : لا تاكله و هو ني بس
تقدم لهم سيف اللي ما اعطى اهتمام لوجود عوض و جلس : قلت اني احب الاكل بس عاد اكله و هو ني مستحيل ، عمه قطعي لي كيكه
قطعت له عبير من الكيكه و عطته اخذها و بدا ياكل وقف شوق و توجهت للحديقه و جلست على المرجيحه و ارسلت له :
تعال الحديقه
ناظر رسالتها سكر جواله و ناظر العيال : انتبهوا لا يحترق
مشاري : روح ما عليك
تقدم يمشي للحديقه و ناظرها جالسه على المرجيحه ناظرته و نطقت: تعال دفني
ربط ثوبه على خصره ناظرته و ابتسمت تحب الحركه ذي اذا سواها قرب منها : بعدي اعدلها لك
وقفت و جلس على المرجيحه ناظرته : يلا عدلها
سحبها من خصرها و جلسها على حضنه : تعالي نتمرجح مع بعض
حاولت تبتعد عنه لكنه كان شاد عليها و نطقت: بعد لا يشوفونا
عوض : زوجتي و حلالي بعد عادي
شوق و هي تحاول تبعد عنه : زوجتك بشقتنا مو هنا قدامهم
شد عليها و ابتسم : بشقتنا و هنا
دعست على رجله تحاول تبعد ضحك عوض : ما تقدرين
ضربته بكوعها على صدره و طاح و طاحت معه على ورا ضحك عوض و ضربته بقوه على صدره : تستاهل يا وصخ
وقفت و عدلت لبسها ناظرها و وقف : قد الحركه ذي
تكتفت و بحده : اكيد قدها
قرب منها و ابتعدت : بعد عني
قرب زياده و كتف يدينه ورا : تبين ابوسك الحين قدامهم و اعلمك كيف اني وصخ
ناظرته : بعد
عوض بخبث : ما راح ابعد وش راح تسوين
شوق : بعد يشوفونا بعد
قرب منها زياده صرخت و ركضت تنحاش منه ضحك و ركض وراها : تعالي
شوق و هي تركض : بعد
كان يركض وراها و هو يضحك و صلت عندهم و وقفت تلهث: خالي شوف ولدك
ناظره ابو وليد : شفيك تراكض ورا البنت كنك مجنون
مسح على شنبه و هو يلهث : ها لا ولا شي
الجد : صخله هي علشان تراكض وراها كذا
ناظرها تمد لسانها له ناظر جده : اي صخله
رجع انظاره لها و ركض لها ركضت تنحاش منه و تصرخ: بعد بعد
ضحكوا عليهم الا سيف كان صامت ابتعدوا عنهم و هي تركض و هو يركض وراها شالها و صرخت : نزلي لا يشوفونا
تقدم يدخل معها البيت نزلها و مسك يدها : امشي معي
دخل المجلس الصغير و سكر الباب بالمفتاح و صار وراه الباب و هي قدامه حاوط خصرها بيدينه الثنتين و سحبها لصدره و قرب شفته لشفتها يطبع قبلاته عليها حطت يدها على صدره و استسلمت له و بادلته القبله ذاق طعم شفتها اللي كان مثل خدره الشاي و حست بشنبه قريب من شفتها بعد ما اعطى شفتها حقها حاول يبعد عنها لكنها عضت شفته السفليه تأوه بألم و هو مبتسم و ابتعدت عنه ناظرته كيف مفهي و يناظرها بعد حركتها ضحكت بخفه : امسح الروج اللي على شفايفك
فتحت الباب و بعد من وراه و طلعت حط يده على شفته و همس : ذي وش سوت ياويل حالي
فتح الباب و طلع توجهت شوق للبنات و جلست و نطق فهد : سلطان جيب لنا عودك
ناظره ابو وليد: عود
حط راسه سلطان من ورا و نزل راسه و همس لفهد : فضحتنا
ضحك وليد : جهز نفسك لنومه السطح
الجد : جيبه اطربنا
ابو وليد : يبه وش اللي اطربنا
الجد ناظر ابو وليد : اسكت بس سلطان جيبه يلا
سلطان : ان شاء الله
دخل سلطان البيت و توجهه لغرفته يجيب العود و نزل سمع همسات عوض اللي كان واقف قدام المغاسل يمسح شفته بالمنديل : ذا كيف يروح
فتح المويه و بدا يمسح لكن ما راح الروج تتقدم له سلطان : فيك شي
صد عوض و مثل انه يمسح وجهه بالمنديل: لا لا مافيني شي
عقد سلطان حواجبه : تعال جبت العود
هز راسه و هو صاد : طيب
تقدم سلطان يمشي و حاول عوض يمسح الروج و همس: يعني فوق العضه روج بعد
اخذ من المنديل و مسح بقوه تأفف و رمى المنديل بالزباله و مشى للمجلس ناظر الشماغ اخذه و رجع للمغاسل و بدا يربطه على راسه و يغطي فمه و مشى يطلع لهم ناظره وليد : يلا يا عوض تأخرت
تقدم يجلس ناظرته و ضحكت بخفه ناظرها و سكر نص عيونه و التفت لوليد اللي نطق : لحظه انتظروا
فتح جواله : اللحظه ذي لازم تتوثق .....
بدا يصور فيديو : هذا العوض عاقد حواجبه و يهوجس و جنبه رزان و بحضنها القطوه ارفعيها رزون
ناظره عوض و رفعت رزان القطوه و هي مبتسمه كمل يصور : و ذي امي الغاليه و جنبها الغاليه بعد ام خلود بشهرها الرابع و عماتي الغاليات
قرب عند عبير : عاد ذي عمتنا الحلوه عبوره
ابتسمت عبير و كمل وليد : و جنبها الوالد القائد و عمامي
حط الكاميرا على سلطان اللي كان بصدر الجلسه و بحظنه العود و جالس جنب جده : و ذا ابو هادي و بحضنه العود بيطربنا الليله
عطاه سلطان تحيه و كمل وليد : و ذا جدي القائد الكبير سلم يا جد
الجد : سلام عليكم
كمل و حط الكاميرا على البنات : و ذولي حفيدات السعد و ورداته يلا كل وحده تقول اسمها
حط الكاميرا على وحده وحده و كل وحده قالت اسمها و حط الكاميرا على شوق : و الحين مع خواتي الغاليات يلا اول اخت شوق
ابتسمت شوق من كلمه اختي و كمل : الليله راح تطربنا بصوتها عطوها المايكات يا بنات
قربوا البنات يدينهم لها كأنه مايك و نطق وليد : اختي الفنانه شوق وش شعورك و الليله راح تطربينا بصوتك
تحمحمت بغرور : مبسوطه و شكرا لجمهوري
ضحك وليد : صفقوا لأختي الفنانه الصاعده و دكتوره المستقبل
صفقوا كلهم و هم يضحكون ضحكت و بعدت شعرها خلف اذنها ناظرها عوض و ناظر غمازاتها ابتسم و كمل وليد يصور و جلس جنب عوض : يلا اطربنا
سلطان : وش تبون
التفت ابو وليد لشوق : وش حافظه
رفعت اكتافها بعدم المعرفه و نطق ابو مشاري : نبي طلال مداح او خالد عبدالرحمن
سلطان ناظر شوق : ها حافظه شي
ناظرت جدها و ابتسمت : اجاذبك الهوى بس تغنون معي
عبدالرحمن اللي كان يشوي : عاد ذي اغنيه العايله كلنا حافظينها من كثر حب ابوي لها
ناظرتهم : ها تغنون معي
الكل : يلا ، تم
بدا سلطان يعزف على العود و غنت معه و غنوا وراها :
أجاذبك الهوى واطــرب وأغني
وأبادلك الغرام بكل فنّي
وأشاهد صنعة الله في جمالك
وحكمه الذي فيك امتحنّي

ناظرته ليان و هي يعزف و بدات تصوره و هي مبتسمه و كان يناظرها و هو يعزف و حط تركيزه كله عليها كملوا يغنون و فهد و عبدالرحمن و مشاري و خالد يغنون معهم و هم يشوون ناظرته شوق كيف يناظرها و هي تغني كملت و هي مبتسمه و تناظره :
ولو إنك تلاحظ شفت عيني
وهي تروي حديث الحب عنّي
تنعّم دام توك في شبابك
ليال العمر ماقط امهلنّي

كان وليد يوثق اللحظه ذي و يوثق جمعتهم و غنائهم خلصت الاغنيه و نزل جواله وليد
ابو مشاري و هو يصفق : عاشت
ابو وليد : كنت رافض الفكره بالاول بس عجبني الوضع
الجد حاوط كتف سلطان : اثرك تعرف تعزف
ضحك سلطان بخفه و هز راسه بالموافقه : اكيد و اللي حببني بالعود طلال مداح
ناظرها و ارسل لها : روجك ليش ما يروح
ناظرت جوالها و ضحك بخفه و ارسلت: وتر بروف ما يروح لازم مزيل مكياج
ناظرها ورجع انظاره للجوال و ارسل لها : ناويه تطيحين هيبتي قدامهم مره ثانيه
عضت شفتها و هي مبتسمه : ما يهون علي تروح هيبه حبيبي قدام الرجال اصعد فوق الغرفه و تلقى على التسريحه مناديل مبلله امسح و راح يروح
ناظر رسالتها و وقف صعد للغرفه و دخل: وتر بروف اجل
تنهد و جلس على التسريحه فتح المناديل و بدا يمسح : والله لولا العيب و الحيا طلعت كذا قدام الكل
وقف و رمى المنديل بالزباله ( الله يكرمكم ) و طلع نزل لهم و بدوا يحطون السفره و يجهزونها برا و تجمعوا الكل و بدوا ياكلون كانت قاعده جنبه حط لها من الحمص على صحنها و حط لها من الدجاج قطع من الخبر و حط داخله قطعه الدجاج و حط من الحمص جهز لها اللقمه و حطها بالصحن ناظرته ابتسمت اخذتها و اكلت همس : بالعافيه
شوق و هي تاكل : الله يعافيك
رجع انظاره لصحنه و بدا ياكل بعد العشى و بعد ما البنات ساعدوا الامهات بالسفره و الغسيل الكل توجهه لغرفته يتجهز للدوام و ينام كان جالس بالصاله و هي كانت تسوي القهوه سمع صوت الباب و وقف يفتحه : حياك
دخلت العنود و ناظرتها شوق : تبين v60 معنا
العنود ابتسمت لها : اذا من ايدك ما اقول لا
جلس عوض: تعالي اجلسي
جلست العنود : اي قولي كل شي عنه
عوض : بقولك ، اول شي عبدالله وحيد اهله
قاطعته : ما عنده خوات
هز راسه بالنفي : لا و امه تذكرينها جتنا مره قبل
هزت راسها بالموافقه : اي
كمل عوض : الرجال ينشد فيه الظهر و كفو راح يصونك بس ابيك تعرفين شي انه كان خاطب قبل
العنود : خاطب
هز عوض راسه بالموافقه : ابوه خاطب له ولا هو مايبي كان خاطب له بنت عمه و هو رافض ولا يبيها اصلاً
تقدمت لهم شوق و هي مبتسمه : القهوه
ناظرتها العنود : شكرا
حطت القهوه على الطاوله : العفو يا قلبي
وتقدمت تبتعد ناظرتها العنود : تعالي
اخذت كوبها و هزت راسها بالنفي : لا اخذوا راحتكم انا داخل بالمكتب ابي اراجع اللي طافني
دخلت شوق و ناظر عوض العنود و كمل : ابوه كان يبيه يتزوجها بس راح و كلم عمه و قال له ان مايبيها و ان ابوه خطب له بدون شوره و لغى كل شي
نزلت انظارها لكوب القهوه اللي بين يدينها و نطق : قلت لك علشان يكون عندك علم
رفعت انظارها العنود : طيب و هو كيفه صح معي بالدوام بس علاقتنا سطحيه حتى ما اتكلم معه كثير يعني حدنا القضايا
ابتسم عوض : نفسك يشبهك نفس شخصيتك يحب نفس الاشياء اللي تحبينها
العنود هزت راسها بالموافقه : صليت استخاره
عوض شرب من القهوه و نزلها : طيب وش تحسين
رفعت اكتافها : عادي
عوض : اللي كاتبه ربي راح يصير
شربت العنود من القهوه و سرحت تفكر توافق ولا لا بعد ما عرفت انه خاطب من قبل ناظرها عوض و حضنها من على جنب : شفيك
هزت راسها بالنفي : ولا شي
ناظرها : العنود عبدالله شهادتي فيه مجروحه ولا راح القى رجال مثله كفو و ينشد فيه الظهر يصونك و يحطك بعيونه و موضوع خطبته ماضي و انتهى
هزت راسها بالموافقه : طيب عطني يومين افكر
ضحك عوض : اخذي راحتك
شربت من القهوه و رجعت ظهرها لورا و بدات تفكر عارفه بحركات و نظرات عبدالله لها عارفه بأبتساماته لها و عارفه انه ينشد فيه الظهر و راح يصونها بس في بقلبها خوف بعد ما عرفت انه كان خاطب من قبل ناظرها عوض : طيب عطيني تلميح راح توافقين
ناظرته و هزت راسها بالموافقه : بس ابي وقت زياده افكر
ابتسم عوض : طيب
وقفت العنود و حطت الكوب على الطاوله: اشكر لي شوشو على القهوه
عوض نزل كوبه : تعالي اجلسي معنا نسولف
هزت راسها بالنفي : لا بروح ارتاح
تقدمت تطلع العنود وقف عوض و اخذ دخانه من جيبه و فتح شباك الصاله و بدا يدخن و هو متسند على الشباك و يفكر بسيف و بداخله : تصد عني ليله كامله و علشان الحريم و حنا اللي كنا ٢٤ ساعه مع بعض وانت اللي كنت تقول لو تصد الدنيا كلها انا ما اصد عنك
طلعت من المكتب و ناظرته يدخن حطت الكوب على الطاوله و تقدمت له و هي متكتفه : وش قلنا على الدخان عوض يعني رجعت له
ناظرها و نفث الدخان و رجع السقاره بفمه ناظرته و عضت شفتها كان يدخن بطريقه مغريه بطريقه قاصدها علشان يشوف رده فعها عضت شفتها : وش قلنا قبل عوض وقف الدخان
نفث الدخان و طفاه بالطفايه قربت منه : ما تدخن الا وراك شي وش فيك
هز راسه بالنفي : ولا شي بس متضايق شوي
ناظرته : اسم الله على قلبك من الضيق ، شفيك وش صاير وش اللي مضايقك قولي فضفض لي
تنهد و ناظر القمر من الشباك : السيف جرحني و ضايقني شوق ضايقني بصده
حطت راسها على كتفه و حضنت يده : و انا اشفيك من كل اوجاعك بس تكفى الا الدخان ما ابي اشوفه بفمك مره ثانيه انت دارس و فاهم و عارف اضراره
عوض : تحطين بداله شفتك
ابتسمت : احط بداله شفتي ولا تحاتي اي وجع صح كلهم ذنب بس في فرق زقارتك تذبح و شفتي تداويك
قبل راسها : والله تداويني و تداوي كل اوجاعي بس بدون عض و بدون روج ما ينسمح
ضحك بخفه ابتسم : عساني ما انحرم من سماع صوت ضحكتك
ابتسمت و ناظرت القمر : مكتمل الليله
ناظر القمر : اي تعرفين يعني وش
عقدت حواجبها : وش
ابتسم بخبث يبي يخوفها : يعني المستذئبين يطلعون
ناظرته : اي مستذئبين .....
عوض : اي ذولي اشخاص نفسنا بس عضهم ذيب و صاروا مستذئبين و يتحولون الى مستذئبين وقت اكتمال القمر و عاد يطلعون باليل يدورون على ضحيتهم و بس تطلع الشمس يرجعون لوضعهم الحقيقي
شوق : كذاب اصلا مافي شي كذا خيال و خلنا من المستذئبين و خلينا نرجع على موضوع سيف
تنهد عوض : اي السيف حسبته سلاحي و درعي اتحامى فيه بس نكر كل شي و صد
شوق : سيف يحبك صدقني و بالاخير اخته اكيد بيدافع عنها حاول تتفاهم معه لان اللي بينك و بينه اكبر من كذا
عوض : بحاول
قبل راسها و كمل : مواساتك لي ترويني والله
ناظرته و تخصرت : تحسب بس انت اللي تعرف تواسي
ضحك و تقدم يقبل خدها : تأخر الوقت امشي ننام قبل لا يشوفونا المستذئبين و ياخذونا فريسه لهم
سكر الشباك و نطقت : خيالك واسع قال ايش قال مستذئبين تحسب اننا بأمريكا
مشى معها : كيفك لا تصدقين
دخلت الغرفه و طفت الليت و بقت بس الابجوره : اكيد ما راح اصدق قصصك الخياله ذي
جلس عوض على السرير : خلينا من القصص و تعالي نامي ورانا دوام بكرا الصباح
عدلت المخده : مو تصحيني من صبح ربي
ضحك : طيب طيب ، تعالي بحضني
ناظرته بحده : مافي ذا عقاب لك على اللي سويته قبل شوي بالحديقه
ضحك : وش سويت
رمت على وجهه المخده و انسدحت و غمضت عيونها: اسكت بنام
عوض : اي كيفك عاد الحين يطلع لك مستذئب من تحت السرير كذا شكله يخرع و اظافره طوال و كله شعر و عنده انياب و ضخم
حط وجهه فوق وجهها و كانت مغمضه عيونها حست بقربه و نطق: يجيك
مسكها من كتفها بقوه : و يعضك
فتحت عيونها : يعني الحين انت بتخوفني
انسدح : يعني ما خفتي
غمضت عيونها : نام خلصني
تأفف و غمض عيونه ينام و ما تنكر شوق انها خافت من وصفه و من داخلها : خبله شوق لا تصدقين ذا كله خيال
غمضت عيونها تحاول تنام بس تتذكر الشكل اللي وصفه عوض و تخاف فتحت عيونها و التفتت له ناظرته نايم قربت تحط راسها على صدره حس فيها و حاوط كتفها : و عقابك لي
شوق ضربته بخفه على صدره : اسكت كله منك خوفتني
شد عليها و ضحك بخفه : اسم الله عليك مافي شي كله خيال والله بس قلت اخوفك شوي اشوفك وش تسوين
شوق : وش بسوي يعني اكيد بجي انام بحضنك
ابتسم : و ذا اللي ابيه ، يلا حبيبه قلبي نامي
شوق : امسح على شعري نفس دايم
ابتسم و بدا يمسح على شعرها و نطقت : عوض
عوض : قلبي
اخذت يده الثانيه و بدات تلعب بكفه: تحبني
عوض : مجنونه
شوق بحده : وش اللي مجنونه انت المجنون
ضحك عوض بخفه : اعشقك و اهواك و اهيمك و اتنفسك و احبك و اموت و احيا بك
ابتسمت : وانا بعد
شد عليها و هو مبتسم و يمسح على شعرها و بعد مده نامت اخذ جواله و دخل تويتر و غرد :
امسح على شعرها لا نامت بحضنيّ
‏وتلعب بكفي وتتشكى وأنا أسمعها من
‏بعد كل سالفة تقول لي تحبني؟
‏وأقول مجنونه
‏وتعصب وأدلعها

سكر جواله و غمض عيونه و نام و انتهى اليوم عند ابطالنا

كانت عبير بغرفتها مطلعه الوانها و جالسه ترسم على اللوحه و يدها كلها الوان و رافعه نص شعرها البني الطويل اللي شوق ورثته منها و تغني مع كلمات اغنيه انغام :
حبيبي ياللي كثير جرحتك و بعيوبي قبلتني
كنت ياما تقل راحتك و في عيونك شلتني
و عشان كده لو يحصل ايه مطمنه

تذكرت الورقه اللي حطها متعب بشنطتها وقفت و بيدها فراشه الرسم فتحت شنطتها و اخذت الورقه و تقدمت تجلس قدام لوحتها فتحتها و قرت المكتوب :
ما نسيتك على مر السنين الطويله
كل ذكرى تجي و تروح كانت تمرك

ماتنسيني الايام ذكرى جميله
لو امسح رسايلها و اشقق الصور

تنهدت من قرات كلامه : ولا انا نسيتك و كنت احتريك احتري جيتك و احتري اسمع عنك خبر
تركت الفرشه اللي بيدها على الطاوله و وقفت تقدمت تجلس على السرير و تنهدت : ياربي
قرات الورقه مره ثانيه انسدحت : ليش رجعت وذكرتني بالماضي اللي عجزت انساه و ذكرتني بوقفه الشباك و المكاتيب وش جابك بعد كل ذي الغيبه ليش رجعت لي الشعور القديم اللي عجزت انساه ليش يامتعب والله تعبت بدونك والله لو بس خطبتني قبل لا تسافر كان انا لك الحين و انت لي عايشين في بيتنا مع عيالنا ولا صار اللي صار ولو اني ما عاندتك و قبلت بصقر كان شوق ما عاشت اللي عاشته ولا انا شفت الضيم معه
تعدلت بجلستها و وقفت تمشي تجلس على الكرسي تكمل رسمتها و افكارها متضاربه من داخل بين ندم و حسره و شوق و حنين لذكريات الماضي

الفجر عبدالرحمن كان صاحي و جالس بالحوش الخلفي و الاضاءه طافيه و يدخن ناظر شباكها المفتوح و ناظرها جلست عند الشباك و بيدها كوبها و كتابها و حاطه شال تغطي فيه شعرها مثل العاده و تسمع لعبدالحليم و تقرا كتابها طلع من البيت و جلس على شنطه السياره و كمل يدخن و يسمع صوت عبدالحليم نزلت الكتاب و ناظرت الشخص اللي كان جالس و يدخن عقدت حواجبها : من ذا مو اول مره اشوفه هنا
دخلت الغرفه و اخذت ورقه و كتبت :
من انت ايعقل انك انت صاحب الظل الطويل محبوب جودي ابوت ؟
قربت من الشباك عفست الورقه و رمتها له ناظر الورقه على الارض نزل من شنطه السياره اخذها و رفع راسها لها و رجع جلس على الشنطه مره ثانيه و بيده سجارته و قرا كلامها ضحك بخفه بدا يدور على قلم بجيبه مالقى فتح السياره و طلع قلم و رجع مره ثانيه لمكانه و كتب :
لا اعلم ما اذا كنت محبوب جودي ابوت ام لا لكن دائماً يصفون ظلي بأنه طويل و مخيف

عفس الورقه و رماها لها و قدرت تدخل لها الورقه من الشباك فتحتها و قرأتها ضحكت بخفه فاطمه و كتبت :
عزيزي صاحب الظل الطويل لا ارى اي خوف في ظلك ، بل ارى فضول من انت اراك دائما في منزل الجيران في منتصف الليل

رمت له الورقه اخذها و قراها و همس : الحين انا اعرفك و انتي ما تعرفيني
تنهد و قلب الورقه يكتب و هو حاطها على شنطه السياره :
انا صاحب الظل الطويل اللذي يستهوي الجلوس في الفجر و تأمل السماء بكل هدوء ، اشعل دخاني و انظر الى السماء و افكر بحال الدنيا و الحياه يظنون انني عديم الهموم و ليس لدي اي جرح لكني من الداخل عباره عن شخص مجروح
الى اللقاء اراك مره اخرى جودي
( صاحب الظل الطويل )

عفس الورقه و رماها لها اخذتها و بدات تقرا كلامه و ناظرته دخل البيت عقدت حواجبها : اخو اي وحيده يا ترا
حطت الورقه داخل كتابها و كملت تقرا و تشرب مشروبها
الصباح بدا الكل يصحى و يلبس علشان يتوجه لدوامه خرج من الحمام بعد مالبس و ناظرها تحط مكياجها : يازين الصباح اللي يبدا فيك
ابتسمت و برزت غمازاتها تقدم يقبل خدها : يلا علشان نفطر
وقفت : خلصت اصلا
اخذت عطرها و بدات ترش منه عض عوض شفته : عطرك اللي جابني لك و جيتك على وجهي
ضحكت بخفه و ناظرته و بدات تدور و تبعد شعرها بغرور : كيف مكياجي وش رايك بسكراب الجديد
حط يده على فمه بصدمه: يويلي وش ذا المكياج الحلو من وين القاها انا من شعرك ولا غمازاتك ولا ملامحك ولا شفايفك
مسك يدها : دوري اشوف
دارت وهي ماسكه يده و نطق : وش ذا السكراب اللي يجنن عليك
ترك يدها و حط يده على قلبه : اخخ مزيونه وش ذا الزين مين قالك تكونين حلوه كذا تطيحين الطير من سماه
ضحكت على طريقه حركاته و كلامه لها حط كفوفه على خدودها : وههه انتي حقي لحظه خليني استوعب العيون ذي لي و الزين ذا كله لي اخخخخ وش العيون ذي والله فيهم موت و حياه تقتل العاشقين و تحيي المستجير
ضحكت عض شفته و تقدم يحضنها : اخخ حتى الضحكه الحلوه ذي لي وش اقول وش اخلي كل المدح انكتب فيك......
بعد عنها ناظرته و ابتسمت ابتسامه عريضه : احب كيف تمدحني دايم
ابتسم و مسك يدينها : و انا احب امدحك و اصلاً يليق فيك المدح و انتي محله و بعدين اذا ما مدحت شوق قلبي و تغزلت فيها امزح مين
شوق بغرور : محد بس انا اللي يليق فيني المدح و بس انا اللي يحق لك تمدحني
عوض ابتسم : تعرفين اني احب غرورك
ابتعدت عنه و اخذت شنطتها و ايبادها : اعرف
ضحك عوض بخفه و اخذ ايباده: في قهوه
هزت راسها بالموافقه : في بلاك سويتها بالاله
طلعوا من الغرفه و توجهوا للمطبخ طلع المق حقه و مقها فتحت الفريزر و طلعت الثلج : الصراحه خايفه من اختبار اليوم
عوض اخذ الثلج و بدا يحطه : ليش الخوف انتي شاطره و فاهمه الحمدلله و بعدين الماده ذي سهله و اختبارات الدكتور اختياريه يعني الاجابه قدام عيونك
صبت القهوه و رفعت اكتافها : معرف
عوض : مافي الا العافيه خلاص سوي اللي عليك و الباقي على الله
اخذت المق و سكرته بالغطاء : ان شاءالله
عوض و هو يسكر المق : السكر
توجهت لشنطتها اللي كانت على طاوله المطبخ و طلعت الجهاز اخذه : شوق شوفي شعري زين ولا امشطه بعد
مدت يدها و بدات تعدل شعره غز الابره بأصبعها و نطقت : لا زين بس شوي كان طاير من هنا عدلته
نزلت انظارها لأصبعها و ابتسمت : تعرف كيف تشتت انظاري علشان ما اشوفك و انت نغز الابره
اخذ الجهاز و قربه عند اصبعها : اكيد
ناظر الجهاز و حط يدينه على فمه بصدمه ناظرته : وش فيه
عوض : حاط لي ان دمك عسل
ضربته بخفه على كتفه : غزلك ذا من اي منتدى
ضحك عوض : افا قلت اتغزل شوي
شوق : حسبت فيه شي مو كذا كم طيب
عوض حط الجهاز بالشنطه الصغيره : ٩٠ طبيعي الحمدالله
اخذت شنطتها طلعوا من الشقه و نزلوا لتحت و بالدرج كان يغني لها :
انته طبيبي لو تفيد الاطباء
وانا علاجي يا حبيبي في يمناك

ناظرته و ابتسمت و نطق : ذي لك ترا
دخلت معه المجلس : عارفه ليش في احد غيري
هز راسه بالنفي و هو يضحك : مستحيل
ناظرتها عبير و ابتسمت : تعالوا مسويه لك بان كيك اليوم
ابتسمت شوق و تقدمت تجلس و جلس جنبها ناظرت امها و ابتسمت: شكرا
عبير حطت لها بصحنها من البان كيك : بالعافيه
اخذت و بدات تاكل دخل مشاري مع رزان و لولوه و خلفهم جود اللي كانت ترتب شعر لولوه ناظرته امه : شفيك مو نايم
جلس مشاري : نايم بس صداع ذبحني
عبير عطته من الخبز : اكل لك لقمه و اخذ بندول
اخذ الخبز و هز راسه بالموافقه جلست جود و جنبها لولوه و رزان و بدوا ياكلون ناظر عوض مشاري و عقد حواجبه و هو ياكل و همس لها : بنت
بنفس الهمس شوق : ولد
ضحك عوض بخفه و همس : ناظري مشاري بقولك شي بعدين
همست : طيب
كملوا ياكلون و خلصت شوق اكل وقفت و قبلت راس امها و جدها : ادعولي عندي اختبار اليوم
الجد : موفقه يارب
وقفت عبير و هي تاكل : بالتوفيق انتظري احصنك
هزت راسها بالموافقه : بس لحظه البس شوزي
وقف عوض : يلا دعواتكم لها
قبل راس امه و ابوه و جده و تقدم لعبير و سلم عليها و نطقت : متوتره
اخذ عوض اغراضه : مره
تقدم يطلع و ناظرها منحنيه تلبس شوزها و كانت عبير وراه التفتت لهم اخذت اغراضها من الارض و وقفت ناظرتها عبير : هدي مو صاير الا كل خير
هزت راسها بالموافقه : ان شاء الله
مسكت يدها عبير و التفت لعوض اللي كان يناظرهم : عطني يدك احصنك معها
ابتسم عوض و مد يده لها و بدات تحصنهم عبير و هي مبتسمه ناظر عوض سيف اللي نزل من الدرج و هو يركض دخل المجلس يلهث : يمه ليش ما صحيتيني
ام مشاري و هي تاكل : بزر اصحيك حط لك منبه
جلس سيف : نسيت احط
تنهد و بدا ياكل كان عوض دايم يذكره و يصحيه اذا تأخر خلصت عبير من تحصينهم و حضنتها شوق مسحت على شعرها : بالتوفيق يارب و حافظكم الله
ابتعدت شوق : لا تنسيني من الدعاء
ابتسمت عبير : و كيف انسى قطعه مني من الدعاء
ابتسمت شوق ناظرهم عوض و ابتسم ناظرت عبير عوض : يلا لا تتأخرون
عوض : اي يلا
مشت معه و ناظر شوزها وقفها بنص الحوش: وقفي لحظه
ناظرته و عطاها الايباد حقه و المق : امسكي
تأففت و مسكتهم : لا تتأخر
جلس على ركبته و اشر : حطي رجلك هنا
عقدت حواجبها : ليش عوض لا نتأخر
حط يده على ركبته : يلا شوق
تأففت و حطت رجلها على ركبته و بدا يربط لها الشوز ابتسمت : ما انتبهت له
ناظرها : عادي انا انتبه اذا نسيتي يلا رجلك الثانيه
شالت رجلها و حطت رجلها الثانيه و بدا يربط لها ناظر سيف اللي طلع و هو مستعجل صد و كمل يربط ناظرها تصوره و ابتسم : خلصنا
نفض لبسه و وقف حضنت يده : ياحظي فيك
ناظرهم السيف اللي كان شاهد على حبهم من اول ما جاء عوض و سكنوا هنا تنهد و تعداهم يفتح باب البيت و طلع ناظره عوض بضيق و طلعوا من البيت فتح لها باب السياره و هو مبتسم : حياك
ركبت : الله يحيك
ركب عوض و حرك السياره و نطقت : صح مشاري
عوض و هو يسوق : اي وش تشوفين فيه
رفعت اكتافها بعدم المعرفه : معرف
عوض : لا يعني نفس مشاري اللي اول مره شفتيه فيها ولا تغير
شوق ميلت شفايفها و رفعت اكتافها بعدم المعرفه: ما لاحظت
عوض : طيب بعطيك اعراض و قوليلي تشوفينها فيه ولا لا
شوق : طيب
بدا يعد على يده : صداع ، بحه بالصوت ، وجه مصفر ، ضعف زياده ، طول وقته مرهق و تعبان
ناظرته : اي صح دايم كذا بس يمكن لانه متضايق على حال بناته
تنهد عوض بضيق : شوق تعرفين ذي كلها ترجع أعراض لأي مرض
عقدت حواجبها : لا
عوض بضيق : شوق سرطان كلها اعراض السرطان حتى شعره من اخر مره حلقه مر شهر ولحد الحين ما طال كثير
هزت راسها بالنفي بعدم تصديق: مستحيل عوض لا يارب تكون غلطان بناته توهم صغار عوض و اليوم زواجه
رجع راسه لورا بضيق : اخخ يارب صدق اكون غلطان
تضايقت شوق صح ما عمرها كلمته ولا دار بينها و بينه اي حديث بس تحسه مثل اخوها ناظرها كيف متضايقه اخذ يدها و قبلها يحاول ينسيها الموضوع: اي ابيك تجيبين A+ بالماده ذي
كانت سرحانه تفكر بالموضوع ناظرها و رجع انظاره لقدام : شوق قلت لك مو متأكد لا تحاتين شي
ناظرته بضيق : تأكد منه تكفى
قبل يدها : لا تقولين تكفى و حاضر من عيوني اتأكد منه و اقولك بس لاتضيقين نفسك مو صاير الا العافيه
هزت راسها بالموافقه و نطق يحاول ينسيها الموضوع اللي ندم انه فتحه معها لان عارفها تشيل هم الكل و تتضايق من ابسط الاشياء : اي ما تبين تراجعين
شوق بعدت يدها عن يده : اي صح كنت براجع
فتحت الايباد و بدات تراجع حط يده داخل جيبه و عطاها صوره ناظرت الصوره و ضحكت : من وين جبتها
اخذ الصوره و قبلها بقوه: سر
ناظرته و هي مبتسمه : تكفى قولي من وين جبتها
ناظرها : وش قلنا على تكفى
شوق : طيب قولي من وين جبتها
حط الصوره على منظره السياره : انا مصورها لك
ناظرته و ابتسمت : انت متى و ليش توني اشوفها و ليش صورتي و ليش عندك ياها
ضحك عوض : لحظه صبرك سؤال سؤال اول شي متى
اخذ الصوره من المنظره و ناظر التاريخ : ١١ يناير ٢٠١١
رجع الصوره مكانها و كمل : كانت اجازه الشتاء و كلنا مجتمعين قبل لا تجين و تعيشين انتي و امي عند جدي كنت مستانس على الكاميرا ابوي كان مشتريها لي و مابقى احد ما صورته
ناظرها كانت تناظره و هي مبتسمه ابتسم : و عاد ليش عندي و ليش محتفظ فيها تعرفين الجواب
هزت راسها بالنفي : ابي اسمع الجواب
عوض و هو يسوق : وش تبيني اقولك اقول اني كنت مغرم بشعرك من يومك صغيره ولا اقول ان غمازاتك ذابحتي حتى و انتي صغيره اقول انك ماخذه عقلي بحركاتك وانتي صغيره و انتي كبيره
ابتسمت بفرحه : صدق عوض
عوض : صدقين بعد
شوق بعدم الاستيعاب : لحظه يعني الحين انت تحبني من يوم ما كنت صغيره من يوم ما كنت اتهاوش معك و لما اتهاوش مع عبدالرحمن تحطني ورا ظهرك و كنت تحب شعري اللي كان دايم كشه من اللعب
ضحك بخفه و هز راسه بالموافقه : مو حب حب مثل الحين بس تقدرين تقولين اعجاب
حطت يدها على فمها و صرخت بخفه تقدمت تحضن يده و تحط راسها على كتفه : ما اصدق
ابتسم : صدقي صدقي.....
ناظرت صورتها اللي على المنظره كان وقتها عمرها ٦ سنوات لابسه فستان وردي و تبتسم بدلع : ذي ثاني صوره اشوفها لي وانا صغيره تعرف ان ماعندي صور بس ذي و صوره ثانيه معكم اللي حطيتها خلفيه لقروبنا ليش ما قلت لي عليها
عوض : شفتها قبل فتره بين اغراضي و احتفظت فيها و كل ما اشوف الصوره اتذكر طفولتك و مراهقتي
بدات تلعب بيده و هي حاطه راسها على كتفه و نزلت دمعتها و هو يسوق ما حس فيها: تعرف اذا جونا عيال بقعد اصورهم مليون صوره
كملت بغصه : و بسولف لهم عن حبنا لبعض و شكثر تهاوشنا بالبدايه مع بعض و .... ما كملت كلامها و بكت وقف سيارته بمصافط الجامعه و التفت لها : شوق ليش البكي
حط كفوفه على خدودها و بدا يمسح دموعها و هي منزله راسها : حبيبه قلبي ارفعي راسك
رفعت راسها و ناظر عيونها الباكيه و تقدم يحضنها و يمسح على ظهرها : ليش البكي وش قلنا يا شريان قلبي انتي قولي لي اذا تبين اعوضك زياده بس لا تتذكرين الماضي و تبكين قولي لي اذا ما كان عوضي لك كفايه اعوضك زياده والله اعطيك كل اللي تبيه بس ما اشوف عيونك الباكيه ذي
شوق ببكي: بالعكس انت جالس تعوضني و زياده بس ما عشت طفولتي مثل الباقي عوض ابسط حقوقي وانا طفله ما جربتها
قبل راسها و بعد : جربيها وانتي كبيره عادي قولي لي وش بخاطرك تسوين وانا اسويه لك
رفعت اكتافها بعدم المعرفه مسك يدينها : راح اعوضك دايم شوق وش تبين اسوي لك بس اشري و قول لي و يجيك و بنكبر مع بعض و بنسمي عيالنا مع بعض و بنكون لبعض و نجلس انا وياك مع عيالنا نسولف لهم عن حبنا لبعض و كيف كنت ادافع عندك لما عبدالرحمن يغار منك و يضربك و بنقول لهم شكثر انا احبك و انتي تحبيني
مسحت دموعها : احبك
ابتسم و قبل يدينها : وانا احيا و اموت فيك ، يلا امسحي دموعك خلينا ننزل
هزت راسها بالموافقه و فتحت المنظره ضحكت و هي تمسح المسكرا من تحت عيونها : ساحت المسكرا
ضحك عوض : ايسكريم هي
فتحت شنطه مكياجها الصغيره و ضحك من تشبيه عوض: يا حلوك تعرف كيف تضحكني
ابتسم : ياحلوي ؟
شوق و هي تحط المسكره : اي ليش في احلا منك بالدنيا ذي كلها لا طبعاً
ابتسم و هو يناظرها : الله الله وش ذا الغزل
ناظرته و بيدها المسكره : تحسسني اني ما اتغزل فيك
ضحك : قبل لا اما الحين اي
اخذت الروج و بدات تعدل عليه : وش اسوي كنت استحي بزياده
ناظرها تحط روجها و تطبطب على شفتها سرح و هو يناظر شفتها سكرت منظرتها و التفتت له و ابتسمت : خلصت
عوض : اي ، البسي طرحتك عدل
تأففت و فتحت المنظره مره ثانيه و لفت طرحتها : كذا زين
سكرت المنظره و هز راسه بالموافقه : اي
ناظر الساعه و التفت لها : تأخرنا
تعليقات