📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثلاثة والعشرون 23 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثلاثة والعشرون 23 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثلاثة والعشرون 23 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثلاثة والعشرون 23 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثلاثة والعشرون 23 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثلاثة والعشرون 23

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثلاثة والعشرون 23 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثلاثة والعشرون 23 بقلم جمان بنت عبدالله

ناظرت الساعه : بسرعه يلا خلنا ننزل بدات المحاضره
نزل من السياره و نزلت و اخذت اغراضها و بدوا يمشون بسرعه ناظرته : كله منك
ضحك و هو يمشي : تجيك التهايم و انت نايم وش سويت
شوق و هي تمشي : معرف
دخلوا الجامعه مد يده لها : تركضين
شوق : لا مستحيل
مسك يدها و ركض : امشي بسرعه
ركضت معه و يدها بيده وصلوا عند الاصنصير و كان زحمه ناظرها : امشي الدرج
شوق : لحظ... ما كملت كلامها و سحبها معه تركض
صعدوا الدرج وهم يركضون و وصلوا لمكان المحاظره و نطقت وهي تلهث: الله ياخذ عدوك
تعدل عوض و فتح الباب و كان عمر بادي الشرح ناظرهم و بتمثيل للحده: ادخلوا خلصوني
دخلت معه و هي تلهث و توجهت تجلس جنب الجوهره نزلت شنطتها و جلست همست لها الجوهره : راكضه بمسابقه الهجن
همست لها شوق : اسكتي الحيوان اخرني و الاصنصير زحمه جلسنا نركض بالدرج
عمر : هدوء يلا على مجموعاتكم مثل ما قسمتكم قبل
وقفت شوق : اكملك بعدين بالبريك في سوالف لين الراس
مشت و جلست جنب عوض اخذت المويه من شنطتها و بدات تشرب ناظرها و همس عطيني نزلت المويه و عطته و بدا يشرب ناظرهم عمر و ابتسم بخفه : تشوفون اللي قدامكم
ناظروا الطلاب اللي قدامهم و كمل عمر : راح نشرح قلوب ابيكم تحطون كل جزء بالقلب بلون معين من الدبابيس و تكتبون لي اسم الجزء يلا
ناظرت القلوب اللي قدامها و تحمست اخذت القفازات و لبستها ناظر حماسها و ابتسم و هو يلبس القفازات و نطقت : مستعد
اخذ القلب و مسكه : اكيد تعرفين ذا وش
شوق : عوض مو وقت اسألتك الغبيه ذي
عوض و هو ماسك القلب همس: ذا قلبي اللي يحبك
ضربته بخفه على كتفه : رجعه مكانه و ساعدني اشرحه
بدوا يشرحون الطلاب و كانت تضحك معه و هي تشرح ناظرهم سيف بضيق و كمل يشرح و بدوا الطلاب يشرحون اجزاء القلب و اشر عمر على شوق : اشرحي لنا وش شرحتي
وقفت شوق و بدات تشرح اهم ناظرها و ناظر حركات يدها ابتسم و بعد ما خلصت المحاضره مشت لها الجوهره : تجين معاي نراجع للاختبار
شوق و هي تلبس شنطتها : اي
التفتت لعوض : روح لمحاضرتك بروح اراجع معها
وقف و اخذ ايباده و نسى مفتاحه على الطاوله: طيب بكلمك شوي
طلعت معه و وقفوا على جنبك و نطق : انتبهي لنفسك
ابتسم و كمل : اقصد انتبهي لروحي و قلبي اللي انتي امتلكتيها و صارت حلالك وانا راضي
ضحك بخفه : لا تخاف روحك و قلبك بأمان
عوض : قبل لا تدخلين الاختبار اتصلي علي و بعد ما تطلعين بعد اتصلي علي طمنيني عليك انا بروح محاضرتي
هزت راسها بالموافقه : و انت بعد انتبه لنفسك
ابتسم : ان شاء الله
شوق : اي صح بعد المحاضرات راح نجتمع حنا المرشحين العشر و راح يتكلمون عن المسابقه اكثر
عوض ابتسم : ولا يهمك روحي و انا انتظرك
شوق : باي
تقدمت تمشي للجوهرة و نطق : بحفظ الله
حضنت يد الجوهره : اي وينك اشتقت لك
ابتسم الجوهره : وانا بعد حدي مشتاقه لج اي قوليلي شنو الاخبار الجديد
ضحكت شوق : تخيلي تسممنا تسمم جماعي حنا البنات
ضحك الجوهره و كملت لها شوق السوالف بحماس و هم يمشون نطق الجوهره: اي صح قريباتي هني تعالي نراجع معاهم و نسولف
ابتسمت شوق : طيب
اخذت جوالها الجوهره و بدات تدور قريباتها و ناظرت شوق : قاعدين عند الدرج امشي
مشت معها شوق لعند الدرج و ناظرت قريبات الجوهره ابتسمت بخفه و سلمت عليهم مع الجوهره و جلسوا و بدوا يسولفون ( ما راح نذكر اسم قريباتها لان مو مهمين ) كانت تسمع لسوالفهم اللي كانت كلها عن قرايبهم و نطقت الجوهره : اي اعرفها تجنن البنت مزيونه
حست بضيق شوق ما عرفت سببه بس حست انها شخص زايد بينهم وقفت و ناظرها الجوهره : وين رايحه
ابتسمت شوق بضيق : بروح اراجع مابقى شي على الاختبار
مشت شوق و وقفت تمشي وراها الجوهره : شوق شفيج
ناظرتها شوق : بس شوي متوتره من الاختبار
ابتسمت الجوهره : و لان عوض مو معاج بعد صح
رفعت اكتافها شوق : بروح اراجع
هزت راسها الجوهره بالموافقه : تمام اللي يريحج
ابتسمت لها شوق و صدت تمشي ماعرفت سبب ضيقها بس حست نفسها زايده بينهم كلهم يتكلمون بمواضيع هم يعرفونها و هي لا ، تحس كأنها على قولتهم اطرش بالزفه تعرف ان مو بقصدهم بس حست بضيق جاهله سببه ناظرت سيف اللي دخل الحمام و ناظرها كيف صدت و مشت لمحت غلا ابتسمت و لوحت لها من بعيد ناظرتها غلا و ابتسمت تمشي لها و نطقت شوق : وش جايبك عندنا
غلا : ماخذه ماده اختياريه هنا
هزت شوق راسها بالموافقه و هي مبتسمه : تعالي نشرب قهوه اذا عندك وقت
مشت غلا معها : اي عندي بريك محاضرتي الجايه بعد ساعه الا وين عوض و سيف
شوق : عوض عنده محاضره سيف معرف
هزت غلا راسه بالموافقه و مشوا لحد ما وصلوا للكافيه و بدات تطلب شوق لها و لغلا اخذوا طلباتهم و جلسوا و نطقت شوق : اي وش مسويه
رفعت غلا اكتافها و هي تشرب قهوتها : ولا شي بس الدكتور عمر ذا غثيث شوي
ضحك شوق : صديق عوض و العيال
غلا : اي ادري قالي سيف
ابتسمت شوق : سيف والله كنت حاسه
ابتسمت غلا : معرف احس وضعنا مو عارفه وش هو
فتحت ايبادها شوق : وضعكم يقول قريب بيحط الدبله بيدك ، عندي اختبار براجع له ....
فتحت غلا ايبادها بعد : وانا بعد عند عمر ذا
ضحكت شوق : وش مسوي لك كل الكره ذا
قالت لها غلا وش صار معها و ضحكت شوق و كملوا يراجعون

بالبيت بعد ما خلص مشاري من الفطور وقف و حس بتعب جلس على الكنب ناظرته امه : بسم الله عليك فيك شي
مشاري رجع راسه لورا : لا بس صداع و دوخه
وقفت جود بخوف و بيدها كاس المويه و عطته : اشرب مويه
اخذ الكاس و شرب و رجع راسه لورا جلست جنبه امه و بدات تقرا عليه : اسم الله عليك
عبير : تحس بدوخه تبيني اجيب لك شي تاكله
مشاري بتعب : لا لا
ناظر رزان و لولوه اللي كانوا واقفين و خايفين عليه ناظرتهم جود و مثلت الابتسامه : بابا شوي تعبان شرايكم اخذكم انا للمدرسه
رزان بفرحه : اي
لولوه نطت : اي اي تكفين
التفتت لمشاري : اخذهم
هز راسه بالموافقه: اخذيهم احس بصداع ما اقدر اسوق
ناظرت البنات : البس عباتي و اجيكم
تقدمت جود تطلع و نطق ابو مشاري : اخذك للمستشفى
مشاري تعدل بجلسته: لا لا مافي داعي صداع بس لاني مو نايم عدل
عبير : الله يهداك انتبه لنفسك الليله عريس انت ما شفت كيف بناتك خايفين عليك
مشاري : ان شاء الله
دخلت جود غرفتها تحاول تحبس غصتها و دمعتها لبست عبايتها و عدلت طرحتها و طلعت تنزل لهم و هي تمثل الابتسامه : يلا
مد يده مشاري : مفتاح سيارتي
اخذته جود و ناظرت اثار الابر اللي على يده بسبب الكيماوي و ناظرت البنات و هي تحاول تحبس ضيقتها و بكيها : يلا
ابو رنا : انتبهي
جود : ان شاء الله لا تحاتي
طلعت جود مع البنات و ابتسمت ام مشاري : يا عمري ماتقصر
وقف مشاري : بروح انام قعديني العصر يمه علشان اجهز
صعد مشاري لشقته بتعب و انسدح على السرير و نام ركبت جود السياره مع رزان و لولوه ناظرتهم : حزامكم
لبست رزان حزامها و حطت جود الحزام لولوه : اي وش حابين نسمع اغاني
رزان بحماس : كيفك
حطت لهم جود اغنيه و بدات تغني معهم و تحاول تتناسى الموضوع بعد ما خلصت الاغنيه نطقت لولوه : صدق اليوم راح نشوفك عروسه
ابتسمت جود و هي تسوق : صدق
رزان و هي مبتسمه : يعني راح تعيشين معنا بالشقه
هزت راسها جود بالموافقه : اي
لولوه : تعرفي فستاني ابيض نفس فساتك
ابتسمت جود : صدق
رزان : اي حتى انا نفسها كلنا نصير ماتشي ماتشي
ابتسمت جود و وقفت سيارتها : يلا روري انزلي
فتحت حزامها رزان و نطقت جود : تعالي عطيني بوسه قبل لا تنزلين
ابتسمت رزان و تقدمت تبوس جود من خدها و تنزل انتظرتها جود لحد ما دخلت المدرسه و حركت لروضه لولوه وصلت و نزلت من السياره و فتحت الباب للولوه و مسكت شنطتها و نزلتها و مسكت لولوه يد جود و دخلت معها الروضه ناظرت لولوه صديقتها و ركضت لها و اشرت على جود : ذي ماما شفتي حتى انا عندي ام مو بس انتي
ابتسمت جود بصدمه من نطق لولوه لها ما توقعت تقول لها كذا تقدمت لها و انحت تحضنها و قبلت خدها و نطقت صديقه لولوه : صدق انتي امها
ابتسمت جود و هزت راسها بالموافقه : اي
اعطتها شنطتها : يلا ادخلي
مسكت لولوه شنطتها و دخلت لفصلها طلعت جود و ركبت السياره حطت وجهها بين كفوفها و بكت تعبت تشوف مشاري بالطريقه ذي ما تعودت تشوفه كذا تعبان و هلكان و نطقت ببكي: ليش صار كذا ليش والله قلبي يتقطع كل ما اشوفه تعبان
نزلت راسها على الدركسون : ياربي لا تختبر صبري فيه يارب
رفعت راسها و نزلت المنظره و بدات تمسح دموعها و ابتسمت من تذكرت كلمه لولوه و همست : ماما يا عمري هي
سكرت المنظره و حركت السياره ترجع للبيت

عند شوق و غلا وقفت شوق : باقي عشر دقايق على اختباري دعواتك
وقفت غلا و حضنتها : بالتوفيق
تقدمت شوق تطلع و ناظرت سيف اللي دخل و كملت تمشي لقاعه الاختبار ناظر سيف غلاه و ابتسم تقدم يطلب اخذ طلبه و جلس قدامها ناظرته و كملت تراجع شرب من قهوته : وش تراجعين
غلا تنهدت: اختباري شوي مع الدكتور عمر
هز سيف راسه بالموافقه : تلعبين كود
ناظرته : تستهبل اقولك اختباري بعد شوي وانت تبي العب كود
سيف : طيب في شي مو فاهمته اشرحه لك
هزت راسها بالنفي و ناظر سيف الشخص اللي دخل و همس : لا تلتفتين وراك
غلا : ليش في شي ور..... ماكملت كلامها و التفتت و ناظرت هتان اللي واقف و يطلب بلعت ريقها بخوف و نطق سيف : ناظريني و طنشي
ناظرته و نزلت انظارها للأيباد و همست : كيف طلع ذا
رجع سيف ظهره لورا : الله اعلم
ناظرته : خايفه يسوي شي
سيف : وش اللي يسوي شي شفيك صاحيه انتي وش بيسوي مثلا خليه يويلي بس ماعليك منه راجعي لأختبارك
نزلت انظارها و بدات تراجع ناظر هتان سيف و ابتسم له بخبث ما اعطى له سيف اي اهتمام و تكتف يناظره و طلع هتان من الكافيه رجع انظاره لها سيف : متى اختبارك
ناظرت غلا الساعه : بعد خمس دقايق
وقف سيف : وراي محاظره لا تعطينه اي اهتمام سامعه غلوي و حتى اذا كلمك لا تكلمينه
هزت راسها بالموافقه و طلع سيف لمحاظرته

عند شوق اخذت جوالها و اتصلت على عوض اللي كان بمحاضرته اخذ جواله و ناظر الدكتور : بس برد على اتصال
الدكتور : اخذ راحتك
كمل الدكتور يشرح و طلع عوض و رد عليها : هلا بدهر قلبي و رجعانه هلا بحبيبه قلبي
ابتسمت : هلا فيك بدخل اختباري الحين
عوض : بالتوفيق الله يوفقك يارب و يسهل عليك الاختبار لا تتوترين طيب هدي و كل الامور سهالات
شوق بتوتر : ان شاء الله بس عوض احس بمغص في بطني
ضحك بخفه : شوق وش قلنا هدي يا كلي انتي اخذي شهيق و زفير يلا
بدات تاخذ شهيق و زفير و نطق : واثق فيك واثق انك راح تجيبين ال A+ بالماده ذي و المواد الباقيه
شوق : تكفى ادعي لي
عوض اللي كان يمشي برا القاعه : شوق وش قلنا على تكفى و بدون لا تطلبيني ادعي لك انا ادعي و اجمعك معي بدعائي حتى ساعات انسى نفسي من الدعاء و ادعي لك لا تتوترين و هدي عادي
ابتسمت : ان شاء الله
عوض : يلا ادخلي القاعه و هدي شوق فيك سكر و ضغط تكفين هدي والله شايل همك يصير فيك شي
شوق : هديت شوي لما سمعت صوتك و كلامك لي
ابتسم : عفيه يلا بالتوفيق برجع لكلاسي
شوق : طيب
سكر جواله و دخل للمحاضره و دخلت شوق قاعه الاختبار و بعد مده جاء الدكتور و بدا يوزع الاوراق و من كثر توترها كانت تحرك رجولها ناظرت الاسأله و تنهدت براحه و بداخلها : ليش كل التوتر ذا بالاخير الاختبار اسألته سهله
اخذت قلمها و بدات تحل الاختبار و قدرت انها تحله بسرعه من سهولته اعطت الدكتور ورقتها و طلعت وهي مبتسمه اخذت جوالها و كانت راح تدق عليه و همست : لا عنده محاضره كل شوي مطلعته ما يصير
دخلت الواتس و ارسلت له : توني طالعه من الاختبار و كان يجنن حده سهل
ارسلت له الرساله و توجهت لمحاضرتها الثانيه و بدات تحضرها ناظر رسالتها بعد ما طلع من المحاضره و ارسل لها : الحمدلله ، كفو اي ذي حبيبتي اللي تخوف الاختبار ما تخاف منه
ناظرت رسالته و هي بنص المحاضره و ابتسمت
بالبيت اتصل فهد على جوري و ردت عليه : هلا فهد
فهد اللي كان واقف بنص الحديقه : بالجامعه ولا بالبيت
جوري و هي تمسح مكياجها : لا فوق بالبيت توني جايه من الجامعه
فهد : تعالي الحديقه
وقفت جوري و لبست السليبر: يلا جايتك
طلعت من الغرفه و نزلت للحديقه ناظرته كان منحني حطت يدها على جبهتها تمنع الشمس عن عيونها : فهد
التفت لها و ابتسم : تعالي
تقدمت تمشي له و ناظرت الورد الجوري بالاحواض اللي فاحت ريحته بالحديقه من كثر كميته ضحكت بخفه : وش ذا
رفع الحفار الصغيره اللي بيده : تعالي نزرعك بالحديقه
ابتسمت و رفعت اكمامها بحماس و انحت تجلس عطاها الحفار و بدات تحفر ناظرته : ليش ورد
ابتسم و هو يحفر و رفع اكتافه :
إزرعيني ورد جرديني سيف
إتركيني أسهر في عيونك طيف
علميني الصبح علميني الليل
فجري حبك في ضلوعي سيل
انا احبك حيل

كمل يحفر : اي والله احبك حيل
ابتسمت بخجل و ناظرته: تعرف المكان صار كله ريحه جوري
ناظرها : ريحتك ......
كمل يحفر : اي والله احبك حيل
ابتسمت بخجل و ناظرته: تعرف المكان صار كله ريحه جوري
ناظرها : ريحتك
ضحكت بخفه و كملت تحفر اخذ الورده و شالها من الحوض و حطها بالتراب و بدات تحط عليها التربه و تعدلها معه نفضت يدها : ابي اجرب اشيل الورد من الحوض
وقف فهد : تعالي
بدا يشرح لها و يقولها كيف تشيلها : اقلبيها و امسكيها بس
قلبت و طلعت الورده من الحوض و حطتها بالحفره اللي حفرتها و بدات تحط التربه حوالينها و هي متحمسه : يونس حبيت
كملوا يزرعون الورد و نطق فهد : تعالي نكمل الجهه الثانيه
وقفت و مشت معه للجهه الثانيه و بدات تحفر و تحط الورد معه و يزرعون ورود حبهم و يغرسونها بكل انحاء الحديقه وقفت و نفضت يدها بعد ما خلصت اخذ فهد مرش المويه و بدا يرش الورد ناظرها : تعالي رشي ورود حبنا معي
ابتسمت و تقدمت تحط يدها فوق يده بخجل و بدوا يسقون زهور حبهم مع بعض خلصوا و ناظرت الورود و ابتسمت نزل المرش و نفض يده فهد : خلينا ندخل الشمس تذبح
تقدمت تدخل معه و ناظرتهم عبير و ابتسمت : ها زرعتوا
هزت جوري راسها بالموافقه و نطق الجد : ما قصرت يافهد جملت الحديقه
وقف الجد : خلني اروح اشوف الورد
فهد ابتسم : ما سويت شي قلت يعني نزرع لنا كم جوريه زياده كذا
وقفت عبير : حمستني اروح اشوف
تقدمت جوري تصعد لغرفتنا تغير لبسها اللي صار كله طين و تربه و الحال نفسه عند فهد طلعوا الامهات و عبير و الجد و ناظروا الحديقه ابتسمت ام وليد : ماشاءالله ماشاءالله الورد معطي جماليه للمكان
عبير : اي حتى المكان كله ريحه جوري
ابتسم الجد و هو يناظر الحديقه : اي والله ماقصر ابو سلطان
تقدموا يدخلون البيت و بدوا يجون العمال و حقين الثيم و يرتبون البيت لعرس مشاري و جود
عند غلا بعد ما خلصت اختبارها ناظرت هتان يمشي قدامها ما اعطت اي اهتمام و مشت تتعداه التفتت لجوالها من سمعت صوت رساله و قرتها :
حسابي معك طويل يا بنت محمد تحسبين انك تقدرين تبعديني عنك والفيديوهات و الصور عندي بجوالي الثاني حاولي بس تكلمين سيف ولا احد والله ما يمنعني عن نشر صورك شي
بدا صدرها ينزل و يصعد من التوتر دخلت الحمام ( الله يكرمكم) نزلت شنطتها و بدات تغسل وجهها بمويه بارده تحاول تصحى و بداخلها ندم كيف قدرت تثق بشخص عابر و تعطيه صورها و كيف قدر ان يحصل لها فيديو و هي ترقص مين اللي صورها و وش غايه هتان من ذا كله اخذت المنديل و بدات تمسح على وجهها رتبت شكلها و طلعت من الحمام ( الله يكرمكم) دخلت احد القاعات الفاضيه و ارسلت له : وش تبي بالضبط ما ابيك
ضحك هتان بخبث بعد ما قرى رسالتها : ابيك انتي منتظرك الليله ابي اشوف كشختك بعرس اختك
نزلت جوالها و حطت راسها بين كفوفها و بدات تبكي زياده خايفه تقول لسيف و يسوي لها شي هتان و خايفه تسكت و يتمادى اكثر و اكثر ماعرفت وش تسوي و تربطت يدينها تنهدت بضيق و مسحت دموعها وقفت ولا لها اي خلق تكمل محاضراتها الباقيه اتصلت على ابوها يجيها و كانت جالسه منتظرته يجيها و لمحت هتان من بعيد و صدت بخوف ناظرت جوالها و لقت ان ابوها مرسل لها انه وصل تقدمت تمشي مسرعه و تطلع من الجامعه ركبت السياره و حاولت تغير تعابير وجهها و تبتسم ناظرها ابوها : ليش ما كملتي محاضراتك
غلا : بجهز حق العرس و بشوف الترتيبات مع رنا
اكتفى ابو رنا بهز راسه و كانت طول الطريق تمثل الانشغال بجوالها و هي من داخل كلها هواجيس و خوف

عند شوق توجهت للقاعه اللي راح يشرحون فيها عن المسابقة اكثر فتحت الباب و دخلت و ناظرت الطلاب و تقدمت تجلس على احد الكراسي دخل العميد و سلم و بدا يشرح لهم : طبعاً المسابقه ذي على مستوى الجامعه يعني اختراعكم اللي راح تظهرونه راح يكون على مستوى الجامعه و راح نختار ثلاث فائزين بالاخير ، طبعاً اختياركم كان عشوائي عن طريق قرعه و ان شاءالله تكونون قد المسؤله ذي و تبدعون و تطورون اختراعكم لأجل الوطن و اعماره
و بدوا يشرحون اكثر وش راح تكون عن المسابقه و كانت مستمعه و تسجل كل شي عندنا بالنوت دخل متعب و سلم : السلام عليكم معكم الدكتور متعب بن عز درست في امريكا ست سنوات طب عام و كملت طب جراحه و اخذت فيه دكتوراه راح اساعدك باللي تحتاجونه من اسأله
ناظرها جالسه و تناظره كأنت مثل عبير بالملامح و الشكل حتى بالحجاب تشبها حيل ابتسم بخفه و رفعت ايدها و نطق : تفضلي
شوق : دكتور متعب الحين اقدر اخترع اختراعين يفيدونا بالطب
متعب : اي اكيد تقدرون سوا اللي تقدرون عليه و لا تضغطون على نفسكم
اكتفت بهز راسها و بدا ياخذ اسأله الطلاب طلعت جوالها و صورته بحركه سريعه و ارسلته لعبير : شوفي مين جاي يساعدنا بالمسابقه
سكرت جوالها و تكتفت تسمعه

بالبيت بدوا البنات يتجهزون على العصر و كانت جود بالغرفه و عندها البنات و ميك اب الارتست تحط لها المكياج و البنات يغنون و مبسوطين :
هات إيدك فوق كتافي ونلف الدنيا لف، لف
وتاخدلك حضن دافي هتلاقي قلقنا خف، خف
خوفك م الدنيا سيبه، سيبه، سيبه يا حبيبي و أنا أسيبه

دخلت لمار و بيدها الكتاب و وراها الامهات : يلا يا عروس و قعي
التفتت لها جود و هي مبتسمه اخذت القلم و حطت الكتاب بحضنها و البنات كانوا يصورونها و وقعت و بدوا الامهات زغرطون و كملوا البنات تجهيزات دخلت ام مشاري لشقه مشاري اللي كان يحاول يسند نفسه و يبين انه بخير ناظرته يعدل شماغه و زغرطت و بيدها البخور ابتسم من سمعها تقول و هي تبخره : مبروك يا وليدي مبروك زين من اخترت والله
قبل راسها و بدات تبخره و نطق : يمه ابي البنات
ام مشاري : مع لمار تحت تضبطهم
مشاري : ناديهم لي ابي اكلمهم
بعدت المخبر : ان شاء الله ، انزل تحت للصاله جت المصوره و عروستك مابقى شي و تجهز
هز راسه بالموافقه : ان شاء الله
تقدمت تطلع ام مشاري و جلس مشاري على طرف السرير فتح درج الطاوله اللي جنب راسه و اخذ من حبوبه و شرب المويه و تنهد سمع اصوات خطوات بناته وقف و مثل انه طبيعي دخلوا عنده الغرفه البنات بكامل زينتهم ناظرهم و ابتسم : ماشاءالله وش الزين ذا
دارت لولوه بفستانها الابيض : شرايك بابا
ابتسم مشاري : يجنن
ناظر رزان و تقدم يقبل راسها و يمسح على شعرها : الله يحفظكم
ابتسمت رزان و نطق : بتكلم معكم تعالوا اجلسوا جلسوا على طرف السرير و سحب مشاري كرسي التسريحه و جلس مقابلهم اخذ يدينهم و مسكها : ما راح اكون معكم الليله بس بكرا راح اجي
رزان : عادي بابا ننام عند جده ولا عمه
هز راسه بالموافقه ناظرهم و نطق : طيب جود صارت زوجتي يعني صارت ماما
لولوه ابتسمت : صدق صارت ماما يعني اقدر اقول لها ماما
هز راسه مشاري و هو مبتسم ناظرته رزان بفرحه : بابا صدق نقدر نناديها ماما
مشاري : اكيد و راح تنبسط كثير اذا ناديتوها ماما
وقف : يلا نروح نشوفها
رزان وقفت : ماشفتها بفساتنا
لولوه : اي حتى انا ابي اشوف ماما عروسه
مسك يدينهم و طلع : الحين نروح نشوفها
طلع معهم و توجهوا للمجلس الكبير و دخلوا ناظرتهم المصوره : انت المعرس
مشاري : اي نعم
المصوره : طيب
ناظرت رزان و لولوه : بناتك صح
هز راسه بالموافقه و كملت المصوره و هي مبتسمه : طيب تعرف الفرست لوك صح
عقد مشاري حواجبه : لا
رزان : اي بابا يعني تعطي جو.... اقصد ماما ظهرك و بعدين تلتفت لها و تعطي رده فعل شفته بتيك توك
المصوره : ايوا بالضبط و ابي رده فعل حلوه ، تبي بناتك معك بالفرست لوك ؟
ناظر البنات و ابتسم : اكيد
المصوره : طيب على ما تجهز العروسه شرايكم اصورك مع بناتك كم صوره
مشاري : تمام
بدات المصوره تصورهم مع بعض و كانت جود تلبس شبكتها ناظرتها ام مشاري : دبلتك يلبسك ياها تحت مارضى تلبسيها انتي
جود ابتسمت: طيب .....
ناظرت البنات اللي كل وحده كانت احلا من الثانيه و ناقصتهم شوق و نطقت : شوشو وين
عبير : بالجامعه شويات و تجي
جود بتوتر : شكلي زين
رنا قربت و عدلت مسكتها : كذا و ارفعي ظهرك
رفعت جود ظهرها و دخلت لمار و هي مبتسمه : زوجك و بناتك ينتظرون طلتك عليهم
ابتسمت جود ابتسامه عريضه : ان شاءالله
تقدمت تطلع من الغرفه و تنزل مع لمار اللي دخلت المجلس قبلها: يلا جود برا لفوا
مسك مشاري يدين البنات و لفوا و كانت المصوره تصورهم طلعت لمار و دخلت جود بفستانها الابيض و مسكتها اللي كانت من التوليب الابيض و طرحتها اللي مزخرف بورد صغير وقفت و نطقت المصوره : التفتوا
التفتوا مشاري و البنات ابتسم لها و تقدموا البنات يحضنونها و نطقت لولوه : ماما طالعه حلوه
رزان و هي حاضنه جود اللي بادلتهم الحضن : اي ماما تجننين
ماتحملت جود و بكت من سمعت الكلمه من ثغرهم حست بشعور الامومه من اللحظه ذي تقدم لها مشاري و قبل راسها : افا يا جودي تبكين
مسحت دموعها و ناظرت البنات و تقدم تقبل خدهم : صدق ماما طالعه حلوه
ابتسم مشاري و بعدت لولوه عن حضنها : اي ماما طالعه كأنك برنسس
بعدت رزان و ابتسمت لها : صدق و احلا من البرنسس بعد
ابتسمت جود و ناظرت مشاري اللي كان يناظرها و هو مبتسم و نطقت المصوره : يلا ناخذ الصور
بدات تاخذ لهم المصوره الصور و لبسها مشاري دبلتها و قبل يدها ناظروهم البنات و ابتسموا كانوا اول مره يشوفون الحب من ابوهم ما عمره قبل يد مها من قبل ولا ناظرها بالنظرات ذي
دخلت لمار عند البنات تبكي ناظروها البنات و الامهات و نطقت رنا : شفيك صاير شي
هزت راسها بالنفي و مسحت دموعها : لا بس بنات مشاري
قاطعتها ام مشاري : شفيهم
بكت لمار : مافيهم شي بس نادوا جود ماما
حطت يدها على فمها ليان : ياعمري
ابتسمت ام مشاري : والله اللي سوته جود معهم امهم ماسوته
لجين و هي تلبس ساعتها : وش سوت جود
مسحت دموعها لمار و بدات تعدل مكياجها : بكت
عبير : ياعمري هي صدق والله ام لهم
التفتت عبير للبنات : وين العنقاء تجي تسوي لي الايلاينر احس الميك اب ارتست ماضبطته
سمعتها العنود و وقفت : جيتك
لجين ضحك : عرفت انها المقصوده
سمعوا صوت طقه كعبها و نطقت ام وليد : و رجلك مو ملتويه رايحه لابسه كعب
دخلت عليهم بفستانها الاسود و كعبها و كانت مسويه شعرها الاسود الكثيف ويفي : ماما تعرفيني اموت اذا مالبست كعب
ناظروها البنات و نطقت ريم و هي مبتسمه : ماشاءالله لا صدق عنقه مترفه
ابتسمت العنود : تسلمين لي يا ريمي
ناظرت عمتها : عطني انا اضبطك
عبير ناظرت المنظره : احس حقها ثقيل ولا
ناظرتها العنود : اي اي اضبطه ما عليك
بدات تضبط لها العنود الايلاينر و طلعت ليان بعد ما جتها رساله من سلطان :
بكحل عيوني بشوفتك قبل العرس انا بالمطبخ
طلعت و نزلت للمطبخ و فتحت الباب ناظرته يشرب مويه بثوبه و شماغه نزل الكاس و ناظر اللي كانت لابسه فستان اصفر ضيق و طويل و عاري الاكتاف و مسويه شعرها كيرلي و التان بارز لون الفستان اكثر سكرت الباب و نطق و هو مبتسم: تبارك الرحمن
ابتسمت و تقدمت له : تبي قهوه
سلطان : فيه
مشت للثلاجه : اكيد سُلطان حسبت حسابك معي بقهوه العصر و كنت بالدوام
طلعت القهوه و تقدمت تفتح دولاب الكاسات جاها سلطان من ورا و حضنها و قبل نحرها ابتسمت و نزلت راسها : تذكرت شي
بعد عنها سلطان وضحك : نفس اللي تذكره انا
التفتت له و صارت مقابله و خلفها طاوله الدولاب : وش تذكرت
حط يدينه على طاوله الدولاب : اول يوم و فستانك الاحمر و شعرك الكيرلي و العجوز اللي كنتي تتحلطمين لي عنها
ضحك و هزت راسها : نفس اللي تذكرته
بعد شعرها الكيرلي ورا اذنها : المطبخ ذا مكان لقاء المحبين شكله اكثر مكان التقينا فيه و بعده الحوش الخلفي
هزت راسها و هي مبتسمه و رفعت يدها اللي فيها الدبله : ساعدني نجمع كل المحبين بالمطبخ ذا و نخلي نهايتهم مثل نهايتها دبله
ابتسم و قرب منها يبي يطبع قبلاته على ثغرها دخلت لجين : ليلي م...بعد سُلطان نزل راسه و مسح على شنبه التفتت ليان و فتحت الدولاب طلعت الكوب و صبت له القهوه : تبين شي
ابتسمت لجين : اي كنت بسألك ما شفتي حصه
اعطته الكوب و شتت انظارها عن لجين : معرف شوفيها اكيد تلعب بالحوش
ناظرت القهوه : الله صبي لي
شرب سلطان من القهوه و طلع : تسلم يدك
اكتفت بهز راسها و اعطت ليان لجين اللي نطقت : خربت عليكم اللحظه
ليان تقدمت بتطلع : روحي شوفي حصوص
طلعت ليان من المطبخ و ناظرت رساله سلطان لها :
لما جيت قررت اشطح المحلله دخلت علينا
اكتفت بأنها تضحك بخفه و توجهت لعند البنات
دخلت الغرفه و ناظرت العنود اللي تضبط مكياج عبير : كذا صار زين
تعدلت عبير و اخذت للمنظره ابتسمت : تسلمين لي يالعنقاء
ابتسمت العنود و قبلتها من خدها : قلبي والله
التفتت للبنات : اتصلوا على شوشو تأخرت
فتحت عبير جوالها : اي الحين بشوفها
دخلت واتس شوق و ناظرت صوره متعب بدا صدرها ينزل و يصعد تنهدت و طلعت منه و التفتت لام وليد : ننزل اخاف المعازيم يجون و منها نتأكد على الاغراض و الشغل
وقفت عبير : اي يلا
ام مشاري التفتت للبنات: لا تنزلون كلكم مره وحده
ضحكت غلا : خايفه علينا من العين عمه
ام رنا : صادقه دفعه دفعه تعالوا و وحده تجلس مع جود
رنا : خلاص انا اجلس معها
طلعوا الامهات و ناظروا جود اللي جت مقبله لهم بفستانها و رزان و لولوه حوالينها بدوا يزغرطون ام مشاري : ماشاءالله ماشاءالله تحصنتي
جود : اي عمه تحصنت و حصنت البنات لا تحاتين
ام رنا ابتسمت و هي اشوف بنتها عروس : رنو راح تجلس عندك
اكتفت بهز راسها و دخلت الغرفه و ناظروها البنات و نطقت العنود : ها ام رزان صورتي
ابتسمت جود : صورنا
لولوه مشت لوتين اللي كانوا البسس بحضنها و جلست جود و جنبها رزان و كانوا البنات يحطون اخر لمساتهم و نطقت لجين : سمعت امي تكلم ام المحامي عبدالله صديق عوض تقول لها تعالي تنورينا
جوري ضحكت: شكلها بتشوفك العنود و بتعرف رايك بولدها
بعد العنود شعرها : طيب
ليان : مافي توتر
رفعت اكتافها العنود : لا ليش اتوتر
جود : موافقه عليه
سكرت الحمرا الحمره بعد ما حطتها و رجعتها مكانها : بعدين تعرفون
تقدمت تطلع و ناظرتهم لجين : تتوقعون توافق
ليان : لازم توافق مرا لايقين على بعض هي محاميه و هو محامي
رنا : ام كشه سكري حلقك مالك دخل كيفها
تكتفت ليان : الكشه ذي عاجبه سلطان اذا مو عاجبتك
ضحكوا البنات و نطقت ريم : طيب خلصوا بسرعه مابقى شي و يجون المعازيم
بدوا البنات يخلصون اخر تجهيزاتهم و يحطون اخر لمساتهم
طلعت شوق من القاعه و نزلت بالاصنصير و كان عوض جالس على جواله ينتظرها و بحكم ان صار الوقت متأخر و مافي ناس كثير سمع صوت خطوات و عرف انها هي رفع راسه عن جواله و هو مبتسم ناظرها مقبله له وقف : حي شوفتك
ابتسمت له : حي نباك ، خلصت
عوض : كيف المحاضره حقت المسابقه
شوق : حلوه سجلت كل شي بالنوت
حط يده داخل جيب اللابكوت و طلع المصاصه اللي كانت على شكل قلب و عطاها ضحكت : وش ذا
رفع اكتافه : مكافأه
فتحتها : ذي احلا مكافأه لانها منك
حطتها بفمها و نطق و هو مبتسم : بالعافيه عاد ذي مكافأه صغيره كبر الذره انتظري الاكبر
هزت راسها بالنفي و بفمها المصاصه : بالعكس كل شي منك حلو
ابتسم و همس : خلينا نروح البيت و اعطيك حقك
نزلت المصاصه من فمها و عضت شفتها من فهمت مقصده حط يده بجيب السكراب يدور مفتاحه عقد حواجبه مالقى شي و حطه بجيبه الثاني ولا لقى شي ناظرته : شفيك
عوض : مفتاح سيارتي معك
شوق عقدت حواجبها: لا ليش بيكون معي
التفتت يدور بالمكان اللي جلس فيه ولا لقى : متأكد كان معي معرف وين راح
شوق : ضيعته
حك جبهته : شكلي اجلسي على ما اتصل على عبدالرحمن يجي
جلست شوق بالكرسي و اتصل عوض على عبدالرحمن و وصله صوت عبدالرحمن: وينك انت الرجال بدوا يجون خلص تعال
عوض : بالجامعه وين بكون ضيعت مفتاح سيارتي تعال اخذني ...
عبدالرحمن اللي كان يشرف على حقين القهوه و يتأكد من التجهيزات : وش اللي اجيك تستهبل انت روح زين اتصل على سيف ولا اوبر مو فاضي لك
سكر عبدالرحمن و التفت لها : مو فاضي خالك حضرته
ضحكت بخفه و جلس جنبها : اطلب اوبر احسن لي
دخل على التطبيق و تنهد : مافي سياره قريبه
رفع لها الجوال تأففت : وش ذا اليوم
حط جواله على اذنه : بتصل على سلطان
ناظرته و نزل الجوال ما رد عليه سلطان رجعت راسها لورا و هي خايفه الوقت يضيع عليها ولا تجهز بعد مده ناظر عوض متعب اللي كان مقبل لهم وقف و سلم عليه عوض : اخبارك وش جايبك
متعب : الحمدلله جايبيني اساعدهم بالمسابقه
عوض ابتسم: الله يقويك
ناظر متعب شوق : فيكم شي
حك عوض راسه من ورا : اي ضيعت مفتاحي و بننتظر احد يجينا
طلع مفتاحه متعب : امشوا معي دربنا واحد
عوض : لا لا مانبي نتعبك
متعب : اي تعب ما من تعب عوض يلا امشوا
ناظرها عوض : يلا امشي
وقفت شوق و اخذت شنطتها و مشت جنبه و نطق متعب : صدق ماشاءالله طلعتي مرشحه بالمسابقه
ابتسمت شوق بخفه : اي
متعب : اذا احتجتي اي شي بلغيني
عوض : ماتقصر يا متعب
فتح متعب سيارته و ركبت ورا و ركب عوض قدام و حرك و نطق عوض : عطشان معك مويه
طلعت مويه من شنطتها و عطته : اي اخذ
اخذ عوض و بدا يشرب ابتسم متعب بخفه و رجع لها عوض المويه و نطق : صدق كم صارلك تدرس برا
متعب و هو يسوق : والله ما اذكر كم سنه بس بعد التخرج عشت هناك و توظفت
عوض : و كيف الحياه بأمريكا
متعب : غربه و عايش بعيد عن الديار اللي احبها و بعيد اهلك و ناسك و موحشه بس احبها الصراحه احب غربتي دياري ما عادت مثل الاول و فضلت الغربه عنها
عوض : اي دامك مرتاح الحمدلله بس وش اللي رجعك دامك تحب غربتك
تنهد متعب : اشتقت لدياري رغم انها ماعادت مثل الاول و ابوي الله يرحمه قبل لا يتوفى طلب مني اجي و مارفضت له طلب
عقدت حواجبها شوق مافهمت قصده بالديار بس حست انه يقصد عبير و في شي بينهم لازم تعرفه فتحت شنطتها و بدات تحط مكياجها و نطق عوض : ما عليك تتعود على الديار الجديد
تنهد متعب و كمل يسوق و كانت شوق فاتحه منظرتها الصغيره و تزيد مكياجها بعد مده وصلوا البيت و بدوا الرجال يملون الحوش و نطق عوض : الباب الخلفي لو ماعليك امر
متعب : اي نسيت
توجه متعب بسيارته للباب الثاني و التفت له عوض : ما تقصر والله اشوفك داخل
متعب : ما سويت الا الواجب
نزل عوض و نزلت معه ناظر متعب باب الحوش الخلفي و دخول عوض و شوق تنهد بضيق من تذكر الماضي كان يوقف عند الباب ذا و يسولف معها و يرسل لها وروده و رسايله بالكاسيت حرك سيارته و
صعدوا شوق و عوض للشقه دخلت مسرعه من سمعت اصوات الاغاني : لا توترني كافي اني متأخره اخذ اغراضك و روح البس بالمكتب
طلع عوض اغراضه : طيب طيب
طلعت فستانها و حطته على السرير و طلع عوض من الغرفه ناظرت مكياجها بالمنظره : زين ضبط باقي الشعر
جلست على كرسي التسريحه و بدات تسوي شعرها ويفي خلصت و بدات تلبس فستانها و عقدها و حلقها و خواتمها و كعبها سمعت صوت طقه الباب و ابتسمت و هي تناظر شكلها بالمنظره : تعال عوض
دخل عليها بثوبه و شماغه الاحمر و حاط قلمه ولابس ساعته و متضبط ناظرها لابسه فستان لونه بيبي بنك طويل و عاري الاكتاف ابتسم و تقدم لها اخذ يدها و قبلها : كامله في زينك و اوصافك تبارك الرحمن يا بختي دامك نصيبي و حلالي و حبيبه قلبي
ابتسمت له ابتسامه عريضه برزت فيها غمازاتها ناظرها و نطق و هو يناظرها بهيام و ماسك يدها :
من يقول الزين ما يكمل حلاه
‏كل شي في حبيبي اكتمل

‏الله اللي كمله والله عطاه
‏مابقى للزين في خلي محل

‏العيون احلى من عيون المها
‏شافها قلبي وصفق واحتفل
حطت يدنها خلف رقبته : صح لسانك حبيبي
تقدم يطبع قبلاته على شفايفها ابتسمت و غمضت تركته يقبل ثغرها حاوط خصرها و شدها له و كمل يقبلها بكل قوته بعد عنها من حس انه يحتاج يتنفس و حط جبهته على جبهتها و بدات انفاسهم تتضارب مع بعض و صدرها كان ينزل و يصعد و نطق : اخخ شكثر انتي لذيذه و حلوه
ابتسمت و ناظرته : حتى انت طالع حلو بالشماغ
ضحك بخفه وبعد جبهته و نطقت : صدق والله طالع حلو بس تعرف وش ناقصك
ناظرها و هو ماسك خصرها : وش
تقدمت تطبع قبله على خده و تركت اثار الروج على خده : علامه جوده دليل انك لي انا وبس
ضحك بخفه : و انا لك مو لغيرك و والله يا شوق لولا العيب و الحياء من الرجال اللي تحت و الخوف من ابوي و جدي كان تركتها و طلعت لهم كذا
ناظرت شفايفه و ابتسمت: حتى شفايفك فيها
ناظر شفايفها : كيف اقدر اطلع لهم كذا قوليلي كيف اخليهم يعرفون ان قلبك مالكني
رفعت دبلتها : سهله من دبلتك و ابتسامتك
ابتسمت : والله من يوم ما خذيتك وانا ابتسم
بعدت يده اللي على خصرها : تعال تبخر
اخذت المبخره الالكترونية و حطت داخلها الفحم و بدات تبخره و تنزل شماغه قرب منها زياده و ابتسمت تعرف ان يحب يتبخر معها و تحب الحركه ذي اذا سواها نزلت المبخره و بدات تحط له من المسك نفس دايم و بعدها فتحت مزيل المكياج و اخذت القطنه وهي تضحك : مانبي الرجال يتكلمون عليك
ضحك بخفه : ما يهموني
قربت منه و بدات تمسح خده: بس يهمني انا تهمني سمعتك قدامهم
نزلت يدها لعند شفته و بدات تمسحها كان يناظر عيونها ويشوفها كيف مركزه و هي تمسح بعدت عنه و رمت القطنه بالزباله : يلا انزل لا تتأخر
فتح جواله : مو قبل لا اخذ صوره معك تعالي
ابتسمت و تقدمت توقف جنبه حاوط خصرها من على جنب و رفعت جوالها تغطي وجهها و بدا يصور معها بأنعكاس المنظره و نطقت : لحظه خلينا نصور ثانيه بس كذا عادي بدون انعكاس بالمنظره
فتح الكاميرا الاماميه و بدا يصور معها و حطت راسها على صدره ناظر الصوره : تجنن
تعدلت : ارسلهم لي بحط الاولى ستوري سناب
ناظرها : اذا شلتي التخصيص ارسل لك
شوق بنكران : اي تخصيص
قبل خدها : تخصيص سناب اللي مسويته لي يا حلوه تعالي احصنك بعدين كملي نكرانك
مسك يدها و بدا يحصنها و يناظر عيونها خلص و قبل راسها : عسى ربي يحفظ من كل شر و يبعد عيون الحساد عنك استودعتك الله انا رايح عند الرجال
ابتسمت : بحفظ الله
تقدم يفتح باب الغرفه التفت لها و نطق : لا تنسين التخصيص يا قطوه
تقدم يطلع و ضحك بخفه : قطوه
اخذت جوالها و شالت عنه التخصيص صورت نفسها بأنعكاس المنظره و نزلتها عام و بعدها طلعت عند البنات شاف عوض الصوره و هو كان يمشي متوجه للحوش و ارسل لها و هو مبتسم : وش سويت بحياتي انا علشان الزين ذا كله يكون لي
سكر جواله بعد ما ارسل لها الصور و توجه لعند الرجال سلم على مشاري : مبروك يا اخوي منك المال و منها العيال
ابتسم مشاري : الله يبارك فيك ما تقصير يالعوض
وقف عوض جنب عبدالرحمن و همس : من جابك
عوض : سويت اسقاط نجمي
ضحك عبدالرحمن ضحك قويه و عطاه الجد نظره تعدل بوقفته و بدوا يسلمون على الرجال

اما عند البنات دخلت شوق عندهم بالغرفه : يلا ما راح تنزلون
جوري : وينك انتي
جلست شوق : اخخ اسكتي اخوك ذا مضيع مفتاحه
بدات تقول لهم السالفه و دخلت عبير : انزلوا المعازيم جوا
وقفت شوق و ابتسمت : وش ذا الزين ماما
لجين اللي كانت تصور نفسها : اي والله مزيونه صدق بس سؤال فضولي كم عمرك
ضحكت عبير : بلا اسأله ويلا انزلوا على دفعات
شوق قربت تحضن عبير : صدق اخذت الزين منك متأكده ان الخطاطيب راح يوقفون على الباب اذا شافوك بزينك ذا
ضحك بخفه عبير و بعدت شوق و نطقت عبير: يلا بلا المدح ذا و انزلوا
لجين قربت لعند عبير : صدق عمه كم عمرك احس ٢٥
جوري : لا لا اصغر
غلا : انا اقول ٢٠ شرايكم
ضحكت عبير : انزلوا يلا
العنود : صدق عمه كم عمرك
تكتفت عبير و ابتسم : ٣٨ ارتحتوا يلا انزلوا على دفعات ....
طلعت عبير و سكرت نص عيونها لجين و ناظرت شوق : هممم بعدها صغيره
ناظرت ليان و كملت : لازم نشوف لها معرس
بعدت شوق شعرها بغرور : ما تحتاج ماما معرس
ناظرت غلا و كملت: غلوي خلينا ننزل انا و ياك و جوري
مشوا معها و نزلوا من الدرج و بدوا يسلمون على المعازيم وقفت شوق جنب امها تستقبل المعازيم و همست: متعبك وصلنا اليوم
ناظرتها و فتحت عيونها عبير و همست : بنت عيب
تأففت شوق : طيب منتظرتك تقولين لي
همست عبير : مافي شي
شوق : في ماما و راح تقولين انا اقول لك كل شي و انتي لا مايصير
دخلت ام عبدالله و بدات تسلم سلمت على ام وليد و ابتسمت : شلونك نوره
ابتسمت لها ام وليد : بخير الحمدلله حياك نورتينا
دخلت ام عبدالله و كانت دور بأنظارها على العنود ولا لقتها بعد مده بدا الزواج و كان صوت الاغاني مالي البيت و البنات يرقصون التفتت شوق لليان : امشي خلينا نرقص مع بعض و نحر العذال ان خذينا الدكاتره
ضحكت بخفه ليان و مشت معها و بدات ترقص معها و تحرك اكتافها و رجولها على اغنيه :
انا جاي من بعيد يا سادتي من بلادي
وامشي درب طويل والخاتم احمر يماني
ما دريت ما دريت ان المحبة تبكي
بترك امي وابوي وابني عشيشة لحالي

مسكت يد ليان و بدات ترقص معها و الكل انعجب بطلتها و طله البنات كل وحده كانت احلا من الثانيه بعد ما خلصت رقص وقفت مع البنات و نطقت
غلا و هي مبتسمه : عاشوا قهرتوا العذال
بعدت شوق شعرها ورا اذنها : قهرناهم
لجين التفتت للبنات: نودي وين
غلا : وتين كبت على فستانها عصير و كانت تمسحه
جوري : ياربي يا توته
ما كملت كلامها جوري الا و دخلت العنود بثقه و كل اللي كانوا جالسين التفتوا لها تقدمت توقف جنب البنات و بهمس: ذولي شفيهم يناظروني
ضحكت لجين بخفه : يناظرون الفرس اللي دخل عليهم ماشاءالله
اشتغلت الاغنيه الثانيه و نطقت لمار : نودي يلا وريهم طلتك و رقصك
شوق ابتسمت : الاغنيه مخصوص لك يلا
تقدمت العنود ترقص و تحرك يدها على شيله مهنا :
يافاتنه يالمترفه يا ام الدلال
فيك القصايد طاوعتني بيت بيت
الله و هبك الحسن ياسر الجمال
وقفت لها ام عبدالله و بدات تعزز لها و تصفق و الامهات بعد ، طلتها كانت ملفته كملت ترقص و همست لجين للبنات : تبي تبيض وجه قدام ام زوجها
ضحكوا البنات بخفه و نطقت غلا : والله مالوم عمه عبير اذا نادتها العنقاء و الله انها عنقاء و هيفاء بعد
ابتسمت شوق : اي والله ماشاءالله
خلصت الاغنيه و تقدمت تمشي عند البنات سحبتها ام وليد و همست : تعالي سلمي على ام عبدالله
العنود فتحت عيونها : عبدالله
مسكت يدها ام وليد و مشت معها عند ام عبدالله : ذي العنود
ام عبدالله ابتسمت و تقدمت تسلم عليها : ماشاءالله ماشاءالله
ابتسمت لها العنود : شلونك خاله
ام عبدالله و هي مبتسمه : بخير دامك بخير وش ذا الرقص الحلو و الجمال
العنود : عيونك الحلوه
ام عبدالله ضحكت بخفه : والله مالوم ولدي اذا تأخر و طول بالدوام دام الزين ذا كله قباله
اكتفت انها ابتسم ابتسامه خفيفه و نطقت ام عبدالله : ناطرين ردك انا وياه على احر من الجمر
العنود : الله يكتب اللي فيه الخير استأذن انا بروح عند البنات
ام عبدالله: اخذي راحتك يا قلبي
مشت عند البنات و همست لجين : نقول مبروك
العنود : لجين سدي حلقك
ضحكت لجين بخفه و ناظرت غلا جده هتان ما تحملت و طلعت ناظروها البنات و عقدت حواجبها جوري : شفيها
شوق رفعت اكتافها : معرف الحين تجي
كملوا البنات يرقصون و رقصت شوق مره ثانيه و اخذت التفات الكل بالمره ذي برقصها كان الميدان فاضي بس هي اللي ترقص و عبير كانت تناظرها و هي مبتسمه و تصفق لها خلصت رقص و وقفت على جنب بروحها تصفق للبنات و هم يرقصون قرصتها عجوز على خصرها و تأوه بألم و التفتت له : شفيك
العجوز : متزوجه يابنتي
رفعت يديها اللي فيها الدبله و ابتسمت : متزوجه
العجوز : ماشاءالله و من متزوجه
ابتسمت شوق : عوض بن خالد
تعدتها العجوز و راحت عند ام وليد اللي كانت واقفه قريب من شوق و سمعت كلام العجوز مشت لها العجوز : كيفك
ام وليد : اهلين
العجوز : صدق ولدك عوض متزوج
ابتسمت ام وليد و ناظرت شوق : اي والله و ماخذ زينه البنات
العجوز : ما تفكرين تاخذين له الثانيه ذي بنتي رغد
سلمت عليها رغد : كيفك يا خاله
اكتفت ام وليد بهز راسها : لا والله ولدي يحب زوجته ولا يبي غيرها
سمعت كلام العجوز شوق و تضايقت و بنفس الوقت نيرانها بدات تشتعل قربت منهم : زوجي ما ياخذ علي الثانيه انا الاولى و الاخيره بقلبه
ضحكت العجوز : ياما رجال قالوا كذا و اخذوا الاولى و الرابعه بعد
ام وليد بحده : السموحه يا خاله ما ازوج ولدي الثانيه ولا هو يبي و بعدين زوجته مغنيته
العجوز ناظرت شوق من فوق لتحت : اي صح لدرجه انها ما جابت له عيال يا ام عوض اسمعيني شوفها قمر مكمل اخذيها لولدك
ام وليد بحده : لو سمحتي يا خاله ما اسمح لك تغلطين على زوجه ولدي
شوق بحده : مالك دخل احمل ما احمل
تأففت بضيق و مشت تعدتهم و نطقت ام وليد : مالكم نصيب عندنا شوفوا عند غيرنا
مشت العجوز و هي ماسكه يد البنت ناظرتهم شوق يتعدونها بالمشي ابتسمت و دعست على فستان البنت و طاحت و نطقت شوق و هي مبتسمه : اوه معليش ماشفتك
بعدت رجلها و ابتسمت تتعداهم بغرور وقفت جنب البنات و نطقت جوري : شفيها ذي طاحت
شوق : لا ولا شي بالغلط الا غلوي وين ماجت

عند غلا دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) و بدات تبكي : ياربي وش اسوي ياربي ساعدني والله اديني متربطه
اخذت جوالها و ناظرت رساله هتان :
منتظرك ترسلين لي طلتك
ما تحملت و بكت زياده و همست : سيف
ارسلت لسيف :
بشوفك ضروري الحين
مسحت دموعها و طلعت من الحمام جلست بالمطبخ تنتظر رده

كان سيف واقف عند اللي يقدمون التمر و الحلويات و ياكل ناظره فهد و تقدم له : اقسم بالله يا سيف ان ما ذلفت جلست ولا رقصت مع عوض ذبحتك قدامهم
ناظر سيف عوض يلعب و جنبه عبدالله و عمر و تنهد بضيق : ما اكمله
ناظره فهد بصدمه : تستهبل علشان حريم رايحين متخانقين و لا الحريم تسامحوا بعد و الله قالها حامد زيد لاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
سيف تكتفت و ناظر فهد : و قالها حامد زيد بعد الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب
نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي ب أهجره
فهد : تستهبل وش العذاب انت وعوض متربين مع بعض اخوان حتى هو اخو لك اكثر مني لا تخلي الشيطان يلعب براسك سيف
تأفف سيف و مشى يتعداه و جلس على احد الكراسي اخذ جواله و ناظر رسالتها و ارسل: صاير شي
ارسلت له غلا بسرعه : ابي اشوفك و نتفاهم
عقد حواجبه : طيب المخزن اللي برا زين ولا اجي فوق
غلا : المخزن جايه الحين
وقف سيف و مشى للمخزن اخذت عبايه كانت موجوده بالمجلس الصغيره لبستها وطلعت فتحت باب المخزن و ناظرته جالس على احد الكراتين ناظرها : فيك شي
سكرت الباب و اعطته جوالها على رساله هتان و قرا الرساله سيف و وقف : متى ذا
بدات تبكي غلا : اليوم سيف تكفى روح قول لبابا ان هتان زين و انك كنت غلطان تكفى
وقف سيف و بحده : وش الكلام ذا غلا
غلا ببكي : خلاص انا ابيه راضيه بس ما ينشر صوري
سيف بحده : صاحيه انتي علشان خايفه منه بتتزوجينه
غلا : اي بتزوجه علشان ارتاح علشان انام مرتاحه
سيف بحده : ما راح تكونين مع رجال غيري تفهمين و الكلب ذا حسابه معي
مسكت يده و ببكي : سيف تكفى مو ناقصه فضايح قدام الناس
نفض يده و بحده : فضيحه وش اذا ابوك يعرف بالسالفه و تفهم الموضوع
غلا ببكي : خايفه سيف خايفه يسوي شي تكفى قول له ان هتان زين و محترم و ان الكلام ذاك كذب
ناظرها كيف تبكي و ما تحمل يشوف غلا قلبه و اغلا البنات عنده تبكي كذا تقدم يحضنها و يحط راسها على صدره : والله اني معك ما راح اتركك غلوي بس لا تقولين الكلام ذا
بكت على صدره و حاولت تبتعد : بعد سيف بعد ما احل لك .....
ترك يدينه و بعدت نطق : غلا
ناظرته و هي تمسح دموعها : وش اسوي سيف ايديني متربطه ساعدني بس لا يعرف
جلس على احد الكراتين: اجلسي
تقدمت تجلس و عطاها جوالها : افتحيه
اخذ الجوال و فتحته ناظر رساله هتان و التفت لها : جدته جت
هزت راسها بالموافقه و هي منزلته و نطق : وش لون فستانك
ناظرته و فتحت عيونها بصدمه : وش تبي بفستاني سيف
فتح جواله سيف : نطلع صوره وحده مودل نفس فستانك و نرسل الصوره له
عقدت حواجبها : كيف لحظه فهمني
نزل جواله و التفت ناظر عيونها الحمراء من البكي : اطلع اي صوره و اعدل عليها على اساس انتي
هزت راسها بالنفي : لا سيف لا
تنهد سيف : غلا مشي معه الموضوع لحد ما يخلص العرس و بعدها نكلم عمي
غلا : طيب مالي دخل باللي راح تسويه و اذا صار شي انت المسؤول
تنهد سيف : ما راح يصير شي
اخذ جواله : وش قلتي لون فستانك
حطت راسها بين كفوفها : حط اي صوره
سيف : يا ذكيه جدته شافتك
رفعت راسها : برتقالي
ضحك سيف ناظرته : ما يضحك
هز راسه بالنفي : لا بس تذكرت شي
تأففت غلا : خلص سيف بدون ضحك راسي مصدع
بدا سيف يدور و يعدل على صوره ناظرها كيف تحرك رجولها بتوتر و نطق : مايبي وجهك هو لا تخافين كل اللي يبيه انتي فاهمته
وراها الجوال : كيف كأنها انتي ولا نفس حجمك و طولك ولا
اخذت جواله : يمه صح كأنها جسمي و طولي
اخذ الجوال و ابتسم : تحسبين السيف قليل ، ارسلت لك الصوره ارسليها له
فتحت جوالها و ارسلت له الصوره ناظرت سيف و ابتسمت بخفه: شكرًا سيف
سيف : مابينا شكر وش ارسل لك
ناظرت جوالها و حطت يدها على فمها من كلامه القذر اخذ الجوال و بدا يقرا و فار دمه و اشتعل: كلب
وقف و رمى لها الجوال : حسابه معي الكلب ، مشي معه الموضوع و بكرا الصباح تلقينه بالحبوس
وقفت : سيف انتبه لا تسوي ش... قاطعها : ماراح اسوي شي يضرك لا تخافين بطلع عند الرجال و انتي ارجعي ادخلي و بس يخلص الزواج ذا نتفاهم عدل مع عمي
فتح الباب سيف و طلع و هو يشتعل من كلام هتان تنهدت بضيق غلا و طلعت بعده
عند الرجال ناظر عوض مشاري و تقدم يهمس له : ابو رزان بكلمك شوي
عقد مشاري حواجبه : امرني بغيت شي
عوض : تعال على جنب
مشى مشاري مع عوض وقفوا على جنب و نطق عوض : فيك شي
مشاري بنكران : لا
تنهد عوض و مسح على شنبه : مشاري ماني جاهل كل تصرفاتك و تعبك
بلع مشاري ريقه و كمل عوض : فيك سرطان
غمض عيونه مشاري و نزل راسه و مسح على جبهته ورفع راسه و كمل عوض : صح فيك
تنهد مشاري : فيني و رئه
رفع راسه عوض : يارب
ناظره و كمل : و ليش ما تكلمت مشاري
مشاري : عوض وش اقول قولي اقول ان فيني سرطان رئه و جود الوحيده و خويي يعرفون اقول اني خايف بناتي و امي يعرفون ما اقدر عوض اواجهم و اقول لهم و نسبه الشفاء منه ٥٠ بالميه
عوض : تاخذ ادويه
هز راسه مشاري : ادويه و كيماوي
تنهد عوض : طيب اذا احتجت شي بلغني مشاري
ربت مشاري على كتف عوض بخفه : ما تقصر بيني و بينك عوض لا يطلع لأحد و فاهم قصدي
عوض : ولا يهمك سرك في بير امش العب معنا
مشى مشاري معه و كملوا العيال يلعبون و عبدالله و عمر كانوا جالسين و نطق عبدالله و هو يشرب قهوه : ما قلت لك خطبت
ابتسم عمر : ماشاءالله و من بنته
ناظر عبدالله عوض و اللي كان يلعب و جنبه سلطان : اخت عوض
بلع عمر ريقه : اختهم
هز راسه عبدالله: اي
ابتسم بضيق عمر : مبروك يا اخوي الله يهنيك
تنهد عبدالله: منتظر موافقتها
ضحك عمر : وش محامي و كامل مكمل
ابتسم عبدالله: بس الوالد مايبي غير بنت العم و انا والله ابي اخت عوض يعني كافي انها معي بالدوام و تفهم شغلي و طلعتنا وحده و الصراحه حابها و عوض و اهله والله مافي مثلهم ادب و تربيه و احترام وش احسن من كذا
ابتسم عمر بضيق و ربت على كتف عبدالله: ما عليك منه بس يشوفك معزم على البنت و حابها راح يغير رايه و صدقت والله اهل عوض كلهم مافي منهم
شرب عبدالله من القهوه : الله يسمع منك
تنهد عمر بضيق من سمع ان عبدالله خطب اخت عوض تعوذ من الشيطان و بداخله : عمر خلاص انسى لجين راح تتزوج بعدين انت ماشفتها الا كم مره مايمدي تعلقت فيها

عند البنات جت فاطمه لهم : بنوتات
التفتوا لها البنات و كملت : ابي شحن جوالي طفى
شوق : شحني فوق بالشقه
جوري و هي تصفق : ما عليك انا اعطيك حقي
فاطمه : تسلمين وينه
مشت جوري مع فاطمه : فوق امشي معي
مشت فاطمه معها و التفتت جوري من نطقت ام مشاري : جوريه
جوري ابتسمت : هلا عمه
ام مشاري : ابيك شوي
التفتت جوري لفاطمه : فطوم منتي غريبه المهم الدور الثاني اول غرفه على ايدك اليمين ادخلي و اخذي الشحن
فاطمه : طيب
تقدمت تصعد الدرج فاطمه و نطقت جوري : امريني عمه
ابتسمت ام مشاري : لا بس فهد يبيك بالمطبخ
ابتسمت بخجل : طيب
توجهت للمطبخ و صعدت فاطمه و دخلت الغرفه و ناظرت رف الكتب و تقدمت له بدات تشوف الكتب و تقرا اسمائهم و تذكرت : الشحن نسيته
تأففت و اخذت الشحن كانت بتطلع بس انفتح الباب ناظرها عبدالرحمن بكامل زينتها و تصنم مكانه عطته ظهرها و غطت صدرها : اطلع
وقف مكانه ولا تحرك و سكر الباب تنهدت فاطمه و كانت بتلتفت بس رجع يفتح الباب مره ثانيه يحاول يستوعب هل هي فعلا ولا يتخيل و نطقت فاطمه : بعد بطلع و سكر الباب
استوعب عبدالرحمن انها مو خيال و انها حقيقه بلع ريقه و صد : اسف راح اطلع تقدرين تطلعين
نزل عبدالرحمن من الدرج الثاني و نسى ليش جاء اصلاً و طلعت فاطمه و هي حاطه يدها على قلبه : افف وش الانسان ذا ٢٤ ساعه بوجهي
ما اعطت الموضوع اهتمام و نزلت بعد مادخلت جوري للمطبخ ناظرت فهد ابتسمت بخفه من ناظرت بيده الورده : قطفتها من ورودنا وقلت لازم اعطيك ياها
مشت و صارت مقابله و حط الورده ورا اذنها و هو مبتسم : لو سألتي الورد وهو ما بين إيديك أقطعك بيقول لك عمري فداك
ابتسمت و اخذت الورده من ورا اذنها و ناظرته : اذا حطيتها كذا راح يمسكوني طقطقه لاخر يوم بحياتي البنات
ضحك فهد بخفه : خليها معك دام كذا ، كنت بشوفك على العموم و امدح طلتك بس كل اللي اقدر اقوله انك ورده بين شوك
ابتسمت له بخجل و غيرت الموضوع : ابي اروح داخل عند البنات
اكتفى بهز راسه : اخذي راحتك يا ورده حياتي و باقي سنيني
اكتفت انها تبتسم و طلعت من المطبخ

بعد مده تغطوا البنات و دخل مشاري و معه ابوه و جده و عمامه و اخوانه يزفونه و وقف عند الكوشه و ابتسم من ناظر بناته واقفين جنب امه على جنب طلعوا الرجال بعد ما زفوه و دخلت جود بطلتها و ابهرت كل الحضور :
ابحسنها كل الجمال و بطبعها زين الخيصال
هذي جود بالزين طلت نبض القمر ليل الكمال
هنوا جو بأحلى الليال خذها مشاري ابن الحلال
ابن الكرام و نالها هذا مشاري عز الرجال
ناظرت واقف ببشته و ناظرت رزان و لولوه اللي كانوا يصفقون لها ابتسمت بخفه و كملت تمشي له وقفت جنبه و شبك يده بيدها و جلسوا بالكوشه كانوا البنات لابسين عباياتهم و جالسين جنب بعض همست فاطمه : بنات شوفوا رزان كيف تناظر جود
ناظروا رزان اللي كانت مبتسمه و تصفق و نطقت العنود : لو سمحتي اسمها ام رزان مو جود
ضحكوا البنات بخفه على كلام العنود و نطقت لمار : انا عمتهم ما سويت لهم اللي سوته هي تخيلوا دخلت عليها قبل شوي جالسه تأكل لولوه
شوق ميلت شفايفها : يا عمري هي والله ما توقعتها بالحنيه ذي
همست ليان : حتى انا من يوم يومها جود و الجنيه براسها بس شكلها عقلت
ضحكوا البنات و رقصت لولوه قدام مشاري و جود ابتسمت لها جود و نزلت مسكتها تصفق لها و مسكت يد لولوه و هي ترقص ناظر مشاري جود و همس لها : جادت الدنيا علي و الحب جود ....
ابتسمت جود و بعد مده صار وقت ان يزفونهم و يخرجون وقفت جود و يدها مشبوكه بيده و مشت معه جابوا لها البنات العبايه و لبستها و حطت طرحتها انحت للولوه : ما راح اطول بكرا العصر اجيكم طيب
هزت راسها بالموافقه و ناظرت رزان : انتبهي لنفسك و لأختك و اذا صار اي شي ارسلي لي
ابتسمت رزان : حاضر ماما
تقدمت جود تحضنها وهي مبتسمه و حضنت لولوه و مشت مع مشاري ركبوا السياره و توجهوا للفندق

بعد الزواج مابقى الا القليل ناظرت لجين غلا : فيك شي
ناظرتها غلا : لا بس تعبانه راسي مصدع
العنود تقدمت تجلس و بيدها فنجال القهوه : روحي فوق ارتاحي اصلا مافي معازيم كثير
وقفت غلا و طلعت و همست لجين للعنود : ام عبدالله ما شالت عيونها من عليك
بعدت شعرها العنود : سؤال بس انتي مستقعده لي
لجين و هي تاخذ من الحلا : اي
وقفت العنود : جدولي على باقي البنات
ناظرت لجين شوق اللي كانت متكتفه : شفيك
تأففت شوق : بنات شفتوا ام فستان اخضر ناظروها
بس شوي شوي
ناظروها البنات و نطقت ليان : اي ذي امها بنت خاله ماما
ضحكت لمار : بقدونس ذي
ضحكوا البنات و نطقت شوق : بقدونس و بصل اخضر بعد
ضحك فاطمه : شفيك عليها
جوري : صح ذي اللي دعستي على فستانها
شوق : بنات تقهر هي و امها اسفه ليان يعني
ليان اللي كانت حاطه رجل على رجل و تشرب قهوه : لا عادي ليش الاسف الصراحه ما اطيقهم لا هي ولا امها حتى ماما ما تطيقهم معرف منو عزمهم
فاطمه : وش مسويه لك
شوق : يا طويلات العمر و السلامه
بدات شوق اقول لهم كل شي صار معها : تقهر بنات خير وش تبي
لجين : بنات تبوني ازيد على البصل قهوه
جوري : اقول اركدي
وقفت لجين و مسكت فنجال القهوه : والله ما اخليها بخاطري ولا ذي تقول لشوشو الكلام ذا
فاطمه : عليها لجين كفو انا اشجعك
شوق بعدت شعرها : احبك لجيني ما راح انسى الجميل ذا
وقفت لجين و مشت عند البنت و كبت على حضنها القهوه : اوه اسفه معرف كيف طاح مني
صرخت البنت بألم من حراره القهوه و وقفت تطلع للحمام مشت لجين للبنات اللي كانوا يحبسون ضحكتهم و نزلت الفنجال على الطاوله : لا تحسبون مافي لا انتظروا والله اخليها تطلع من البيت تصرخ
تقدمت لجين تطلع و همست ليان : ذي الهبله وش بتسوي
ابتسمت شوق : ريحتني
جوري : هبله انتي الثانيه عوض يتزوج عليك
شوق : عارفه ان مستحيل و انه يحبني بس كلامها يقهر بنات
فاطمه رجعت راسها لورا : ما الومك
دخلت العنود و جلست عند البنات : لجين وين
شوق : راحت تبرد حرتي
عقدت العنود حواجبها و قالت لها شوق كل اللي صار و نطقت : يعع سوسه من زين بنتها بصله
لمار : خليك من البصله ام زوجك المستقبلي مقبله لنا
ناظرت العنود ام عبدالله و وقفت : امريني خاله بغيتي شي
ابتسمت ام عبدالله و تقدمت تسلم عليها : بس بسلم عليك عبدالله برا منتظرني
ابتسمت العنود بخفه و سلمت عليها : نورتينا
بعدت ام عبدالله: والله انتي النور كله
ابتسمت لها العنود و طلعت ام عبدالله لعبدالله جلست العنود و سمعوا صوت صراخ نطقت عبير : وش ذا
شوق وقفت : يويلي ذي وش سوت للبنت
وقفوا البنات و توجهوا لصوت الصراخ و ناظروا لجين اللي واقفه عند المغاسل و متكتفه و وتين و لولوه اللي يخرعون البنت بالقطاوه ماقدروا يتحملون البنات و ضحكوا تقدمت لها شوق : روحي شوفي لك رجال تتزوجينه و بعدي عن عيالنا و عوض يا شده البقدونس
ضحكوا البنات و كملت شوق : يا حرام امك تدور بالعروس علشان تلقى لك عريس و راضيه تكونين زوجه ثانيه بس اهم شي تفتك منك
صرخت البنت : بعدوا القطاوه عني وش تبين بعدين مو ميته عليك و على زوجك
العنود قربت منها و شدت شعرها : صوتك ما يعلى سامعه
جت رنا و ناظرت البنات : وش مسوين بالبنت
لجين : ام الحيوانه ذي تبيها زوجه ثانيه لعوض و غلطت على شوق
رفعت اكمامها رنا : لا يبي لها هوشه صدق
تقدمت لهم عبير و وقفتهم : بنات
التفتوا لها البنات ناظرت وتين و لولوه : دخلوا القطاوه داخل
لجين : عمه ذي قاطعتها عبير اللي تكتفت : اتركوها صاحين انتم قالت لي نوره وش صار خلوها تذلف امها تنتظرها برا
تقدمت البنت تمشي و تتعداهم و هي تبكي ناظرت عبير شوق و ابتسمت : بردتي حرتك
تكتفت شوق : ليتني ضربتها
عبير ناظرت شكلها بالمنظره حقت المغاسل و بدات تعدل روجها : هبله عوض يعشقك يتفس هواك بعد لو شنو ما قالوا العذال طنشيهم و تذكري حبه لك
ابتسمت شوق : عارفه بس كلامها يقهر
التفتت لها عبير : هدي نفسك
ناظرت عبير لجين و عطتها بوسه بالهواء : تعجبيني
لجين ابتسمت و غمزت : افا عليك
ناظرت عبير رنا : يعني انتي الكبيره و العاقله
ضحكت رنا : ما احب الغلط
عبير : تعجبيني
ناظرت العنود و ابتسمت : عاد ام عبدالله توها تمدح فيك ما شافتك و انتي ماسكه شعر البنت
العنود : صدق وش قالت عني
عبير : اي قالت عنك ان ازين من اختار ولدها و انها حبتك و اسلوبك حلو و طلتك كانت تجنن و ازيدك من الشعر بيت و صفتك بالفرس
ابتسمت العنود ابتسامه خفيفه و كملت عبير : عاد ان شاءالله توافقين شكلها صدق حبتك
لجين تكتفت : مو بس هي حتى ولدها شكله حابها
العنود ناظرت اظافرها : لجين ان ما سديتي حلقك حطيت يدي داخل فمك و خليتك تسكتين
ضحكت بخفه عبير : بس هواش عاد تعالوا نصور كشتنا
و قفت عبير قدام المنظره و حاوطت كتف شوق و جنبها البنات و صوروا على انعكاس المنظره
بالسياره عند جود و مشاري كان مساك يدها و يغني و هي تغني مع الاغنيه :
والله و تحقق منايا شوفوا حبيبي معايا
يا اهل الحسد و الوشاية سعاده القلب وياه
اخذ يدها و قبلها و سكر الاغنيه : يا جود قلبي هذي الليله اللي كنا نحلم فيها من سنين و جت الحمدلله رغم كل شي صار الا اننا صرنا لبعضنا بالاخير
ابتسمت و ناظرته : تعرف مبسوطه اصلاً و احسد بناتي شافوني و انا عروس و راح يشوفون حبك لي
ابتسم مشاري و هو يسوق : كنت اتمناهم صدق منك بس الله يسامح بليس
جود : الام هي اللي تربي مو اللي تجيب هي اللي تهتم و تباري عيالها مو اللي تحمل
مشاري : وانتي كنتي و راح تكونين ام لهم وش اقول و اعبر الكلام ما يوصف جميلك اللي سويته و اكتشفت اني فعلاً بقلبك مشو هذاك لحد الحين بقلبك ولا هان عليك تصدين عنه و تسوين فيه اللي سواه فيك
جود : كنت دايم بقلبي رغم كسرك و هجرك و خذلانك و خيانتك كنت و لازلت بقلبي
مشاري : بتقولين لرزان اني انا اللي جرحت قلبك
جود : بقولها انك جرحته و داويته
ابتسم و قبل يدها ناظرته : عارفه انك تعبت اليوم كثير بس اخذت جرعتك
تنهد مشاري : لا اذا اخذتها راح اتعب زياده
نزلت انظارها لمسكتها بضيق و بعد مده وصلوا الفندق و ارتاحوا

كانت شوق جالسه على التسريحه و تمسح مكياجها بعد ما بدلت دخل عليها و هو حاط شماغه على كتفه و عقاله فوق الطاقه قبل خدها و ابتعد ابتسمت و كملت تمسح و نطقت : كيف العرس
رمى نفسه على السرير : الحمدلله حلو و مبسيط و ملموم بس تعبت من العب
ضحكت بخفه و التفتت عليه : اي يعطيك العافية واضح انك مبسوط
تعدل عوض بجلسه : اي والله
ناظر اللي على السرير : وش ذا
كملت تمسح : اي روح بدل و تعال البوم صور ملكتنا و زواجنا
فز من السرير و توجه للكبت مسرع : يلا جايك
اخذ بنطرون و دخل للحمام يبدل ضحك عليه بخفه : ياحلوك
وقفت و توجهت للثلاجه تاخذ الماسك اخذته و رجعت ناظرته يطلع من الحمام ( الله يكرمكم) و صدت تجلس على الكرسي و نطقت: و تيشيرتك وين اكله القطو
تقدم لها : اكله ما عليك من تيشيرتي وش تحطين
اخذت الفرشاه و حطت من الماسك عليها: ماسك تبي احط لك
ما حب يرفض لها و يقول لا : حطي
ابتسمت و وقفت : امسك
عطته الفرشاه : بغسل وجهي و اجيك اجلس على السرير او الكرسي على ما اخلص
تقدمت تدخل الحمام و جلس عوض على السرير و بيده الفرشاه ابتسم : والله حتى لا لك ما اقدر اقول
طلعت بعد ما غسلت وجهها و نشفته: يلا جيتك انتظر
اخذت الماسك من على التسريحه و فتحته و تقدمت له صارت واقفه مقابله و هو جالس : عطني الفرشاه......
اعطاها الفرشه و رفع وجه لها نزلت الفرشه مره ثانيه : امسك لحظه
مسك الفرشه و الماسك : وين رايحه
فتحت احد ادراج التسريحه و طلعت له ربطه شعر و رفعتها له و نطق : وش ذا
قربت منه : علشان شعرك
بدات تلبسه و كان رافض الفكره ذي لكن شاف حماسها و ما حب يكسر خاطرها و يرفض ، بعد مالبسته ناظرته : جبهتك كبيره
ضحك بخفه : توك تشوفينها
اخذت الماسك و الفرشاه : اي شعرك كان مغطي
اخذت من الماسك و بدات تحط له غمض عيونه : بارد
شوق و هي مركزه تحط له : اي كذا احسن
فتح عيونه و ناظرها مقابله و مركزه حط يدينه على خصرها و نطقت : في يدين شكلي بخلي القطو ياكلهم
ضحك بخفه و سحبها لناحيته زياده و نطقت: تبي اخربط وجهك الحين بالماسك ذا
ضحك بخفه و عض شفته : ابيك تجلسين بحضني
حاولت تبعد عنه : بعد يا وصخ والله اصرخ و اخلي الكل يسمعني
ضحك : طيب طيب اسفين
شوق بحده : بعد يدك
هز راسه بالنفي : مافي
شوق بتهديد : يمين بالله ان سويت حركه ولا شي تعرف وش راح اسوي فيك
ابتسم : وش بوسه صح
تقدمت تعض كتفه بقوه و تأوه بألم : خلاص اسف اسف نزلتها
نزل يدينه و بعدت : رجال ما يجون الا بالعض ، انتظر ربع ساعه بعدين غسل
ضحك بخفه : عض قلتي لي
تقدمت تمشي للتسريحه و بدات تحط لنفسها و نطق : طيب ذا ب وش الماسك
شوق و هي تحط : بياض البيض ما تشم
عوض : صدق بيض و لا تستهبلين معي
شوق : صدقين كأنه مو عاجبك
عوض بنكران : لا لا عاجبني
خلصت و تقدمت تجلس على السرير : تعال نشوف الصور
تعدل بجلسته و بدوا يشوفون صورهم مع بعض و يضحكون

عند جود و مشاري بعد ما بدلوا و تعشوا ناظرته كيف تعبان : مشاري امش ناخذ الجرعه
رجع راسه لورا : لا ع... قاطعته جود و وقفت : راح البس عبايتي و نروح
وقفت و دخلت الغرفه تلبس عبايتها تنهد و وقف دخل الغرفه ناظرها تلبس: ما اقدر اسوق
جود : ولا يهمك انا اسوق
بدل بجامته و طلعوا من الفندق و توجهوا للمستشفى و كانت جود تسوق بعد مده وصلوا و دخلوا و بدات الممرضه تحط له الجرعه جلست جود جنب و فيها البكيه مسكت يده و ناظرها و نطقت : تعور الجرعه
مشاري بقل حيله ابتسم : لا تخافين
ما قدرت تتحمل و تركت يده نزلت راسها تبكي و غطت وجهها بكفوفها ناظرها مشاري و تنهد : جود ليش البكي
كملت تبكي بهدوء و نطق : جود لا تبكين اوعدك اني راح اتشافى و جالس اسوي اللي اقدر عليه
رفعت راسها : جالسه ابكي لاني اشوف تعبك بعيوني اشوفك كيف نحفت اشوفك كيف مصدع طول الوقت ما تعودت اشوف كذا
بلع ريقه مشاري : جود توني في بدايه المرض و اقدر اتعالج رغم التعب كله اقدر ليش تفقدين الامل خلي ايمانك بربي قوي
جود ببكي : والله مو فاقده الامل و كل ليله ادعي لك
اخذ يدها و قبلها : ابيك قويه لو مهما صار ابيك على مثل ما عاهدتك جود
مسحت دموعها : و انا ابيك ترجع لي مثل قبل مشاري تعبت اشوفك كذا
اخذ يدها و بدا يمسح عليها و بغصه نطق: راح ارجع بأذن الله قوي نفس قبل و راح نعيش مع بناتنا بسعاده و نجيب لهم اخوان ولا ماتبين نجيب ثنيان
ضحكت بخفه بوسط دموعها : ثنيان
مشاري : اي ثنيان
جود : كل اللي ابيه الحين تتشافى و ترجع مثل قبل و الاشياء الباقيه بعدين
ناظرت الجرعه : طولت ولا
مشاري غمض عيونه : اي هي طول
تنهدت بضيق على حاله و دعت له بقلبها بالشفاء و بعد مده خلصت الجرعه و توجهوا للفندق ينامون ناظرها منسدحه جنبه و ابتسم : قبل ١٢ سنه ما كنت اتخيل ان كل ذا راح يصير معنا توقعت اني راح اجي و اخطبك ما توقعت اني راح اخطبك و انا بالعمر ذا
جود ناظرته : كل شي مكتوب و مقدر و رغم كل اللي صار بالاخير انا انكتبت لك
قربها منه و حاوط كتفها و هي منسدحه و ناموا عرسانا بعد ليلتهم الجميله و الحزينه بنفس الوقت

بعد ما خلصوا يشوفون صور عرسهم شوق و عوض غسلوا الماسك و كانت معه بالحمام تغسل وجه : غمض لا تفتح
عوض و هو مغمض : عيوني تحرقني
شوق : وش قلت ليش ما تسمع الكلام
بدات تغسل وجه : خلصنا بس لا تفتح عيونك انتظر
كان منحني للمغسله تعدل بوقفته اخذت المنشفه و بدات تمسح وجهه و ابتسمت : خلصنا افتح
فتح عيونه و ناظر شكله بالمنظره : ما تغير شي
تخصرت : بدقيقه يعني تبي تتغير بعدين وجهك حلو مو محتاج
ابتسم : اي حلو
التفت لها و تقدم يشيلها و صرخت : لا نزلني
طلع من الحمام ( الله يكرمكم) و هو شايلها و هي تحاول تنزل : نزلني
عوض : مافي
شوق حاولت تبعد عنه : بعد عوض
عضته مع كتفه مره ثانيه تأوه بألم و نزلها نفضت ملابسها و ضحك تقدمت تنسدح على السرير : ما يضحك
جلس جنبها و هو يضحك : طيب طيب اسف
حط راسه على ظهر السرير و مد يده : قربي
قربت منه و حطت راسها على صدره و بتهديد: لا تعيدها
ضحك : طيب ، اي وش سويتي اليوم ما قلتي لي
شوق : ولا شي
تذكرت و تعدلت بجلستها : ما قلت لك
تعدل هو بعد بحماس: لا وش صار
شوق بسرعه : ام المحامي عبدالله جت و طبعاً نودي لازم تبيض الوجه قدامها و رقصت تعرف يعني حماتها راح تكون بالمستقبل
ابتسم : اي وش بعد صار كملي
شوق : رقصت انا وليلي بعدين رقصت بروحي وناسه الميدان بس كان لي
كان يستمع لها و هو مبتسم ضربته مع رجله بحماس : تخيل وش صار بعد جتني عجوز تصير حق خاله ام رنا و قرصتني مع خصري
مسكها من خصرها و هي جالسه: لا الخصر ذا شكله جايب راس كثير غيري غرت ما يصير كذا
ضربت يده بخفه : ولد خلني اكمل و بعد يدك
تعليقات