رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الخامس والعشرون 25 بقلم جمان بنت عبدالله
رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الخامس والعشرون 25 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الخامس والعشرون 25 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الخامس والعشرون 25 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الخامس والعشرون 25
رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الخامس والعشرون 25 بقلم جمان بنت عبدالله
شوق : لا ماما لا قصرتي بالامان تعرفين اول مره حسيت بأمان متى لما تهجم صقر و دافع عني عوض هنا فعلا حسيت بالامان و عرفت معنى الامان ما كنت اعرفه قبل عوض
عبير : تفضلينه علي يعني
شوق : افضله على الكل و احبه ما عمري حبيت شخص مثل حبي لعوض انتي امي و لك مكانتك بس عوض غير الشخص الوحيد اللي احس بالامان و الراحه و الحب و الطمأنينه معه ارتاح اذا شفته و اتضايق اذا غاب عني تعلقت فيه بسرعه قدم لي الحب بالطريقه اللي كنت احتاجها تعرفين حتى يعرف كل شي احبه و اكرهه يعرف كل شي عني و يفهمني و دايم منتبه لي و ملتفت لي
تضايقت عبير من كلامها و تقدمت تنسدح بسريرها تنهد شوق طلعت و سكرت الباب بقوه صعدت فوق للشقه و جلست بالصاله و ناظرت الورقه ابتسمت بخفه بوسط دموعها و حضنتها : اشتقت لك كيف افهمهم اني تعلقت فيك بسرعه لآنك عطيتني الامان كيف افهمهم مشاعري لك و ليش احبك لدرجه ذي كيف افهمهم انك فعلا عوضتي محد يفهم مشاعري لك غيرك
انسدحت على الكنب : اتمنى انك تكون بخير عساها اخر فقده يارب
اخذت جوالها و فتحت تحاول تضيع وقتها و مرت الساعات و الدقايق ولا نامت ما قدرت تنام و هو مو عندها و الحال مثله عند عوض كان جالس و ضام رجوله و ساند راسه على الحيط و يفكر فيها و لا قدر ينام ناظر سيف كيف يشخر و ضحك بخفه انسدح و همس : يا ترا نمتي ولا نفسي ما قدرتي تنامين
غمض عيونه يحاول ينام ولا قدر همس : مو قادر انام و انتي بعيده عني
مرت الساعات و ابطالنا الافكار تاكل مخهم و كل واحد باله مشغول على الثاني و في الصباح بدوا يصحون و يتجهزون علشان يتجهون لدواماتهم صحت جود و طلعت تصحي البنات جلست جنب لولوه : يلا يا ماما اصحي
صحت لولوه : ماما ابي بانكيك بالانش بوكس
ابتسمت جود : من عيوني ما طلبتي شي يلا روحي غسلي
وقفت لولوه و وقفت جود و بدات تصحي رزان و توجهت للمطبخ و بدات تخلط خليط البان كيك و تحطه على الطاوه طلعت لولوه : ماما لبسيني
وطت جود على النار و مشت لها جلست على ركبتها و بدات تلبسها و هي مبتسمه : خلصنا حطيت فطورك على الطاوله بس تخلصين اسوي شعرك
وقفت جود و طلعت رزان : ماما ابي كورنفلكس
جود و هي تقلب البان كيك : حطيت لك
صحى مشاري و طلع من الغرفه ابتسم اول مره يحس بطعم الصباح حلو لدرجه ذي : صباح الخير
جود ابتسمت : صباح النور تبي تتفطر هنا مع البنات و لا تحت
مشاري : لا تحت
حطت جود الانش بوكس داخل شنطه لولوه : خلاص دام كذا راح اخذ البنات بتروح لدوامك
تقدم لها و همس : ما اقدر عندي جرعه اليوم الصباح
جود : اوصلهم و اجي اوصلك
ابتعد مشاري و همست لولوه لرزان و هي مبتسمه : بابا يحب ماما صح
هزت راسها رزان و هي مبتسمه اما تحت ف كان المكان خالي من وجود سيف و عوض دخلت شوق و ناظرها الجد و ابتسم : تعالي
مشت تجلس جنبه و نطق : سمي بالله و اكلي صبوا لها شاي
اخذت من الخبز : لا ما ابي
مدت لها ام وليد : عصير
اخذته و فتحته و ناظرت امها كيف صاده نزلت انظارها للعصير و نطق عبدالرحمن: اوصلك للجامعه
شوق : لا راسي مصدع مالي خلق الدوام
لجين و هي تاكل : وش عندك انتي و غلوي اليوم بتغيبون و مالكم خلق
بلعت غلا ريقها و هي اصلا ما قدرت تنام من بعد اعتراف هتان و بالها مشغول و الخوف اكلها هزت راسها شوق بالنفي : راسي مصدع و راح يصدع زياده اذا حضرت
ابو وليد : لا دام كذا غيبي و اخذي لك بندول و ارتاحي
اكتفت شوق بهز راسها و كملوا يتفطرون تذكرت اخر فطور لها معه و كيف قبل يدها قبل لا يطلع التفتت لوتين اللي نطقت : ما جاء دودي
الكل : لا
↚
مشت لعند شوق و جلست جنبها : متى يجي
رفعت شوق اكتافها بعدم المعرفه : معرف
وتين : طول صح
هزت شوق راسها بالموافقه و نطق ابو وليد: اليوم يمكن يجي
وتين : يعني اجي من الروضه هو موجود
ابو وليد: نقول ان شاء الله
العنود وقفت : ان شاء الله اليوم يجي
طلعت العنود و سرحت شوق بالاكل همس لها الجد : شواقه
ناظرته شوق : هلا جدي
الجد : فيك شي
هزت راسها بالنفي و وقفت : لا الحمدلله شبعت
ناظرت عبدالرحمن: اذا خلصت تعال لي فوق الشقه ابيك تقيس لي السكر
وقف عبدالرحمن و نفض يده : جاي معك
مشى معها و حاوط كتفها : ليش الحزن
هزت راسها بالنفي تحس اذا تكلمت زياده راح نتفجر و تبكي فتحت باب الشقه و دخل معها جلس على الكنب و توجهت للغرفه تجيب الجهاز و طلعت له ناظرها و نطق : نمتي
اكتفت بهز راسها و جلست نطق عبدالرحمن : شفيك في شي يعورك
هزت راسها بالنفي و عطته الجهاز و نطق : شوق شفيك قولي لي لا تكتمين و تحبسينها بقلبك
نزلت دمعتها و مسحتها : قيس لي
حط راسها على صدره عبدالرحمن: شوق
بكت شوق زياده على صدره : احس روحي تعبانه عبدالرحمن
عبدالرحمن مسح على شعرها و كملت تبكي : اشتقت له كثير
ابتسم عبدالرحمن و كملت : ليش محد يفهم مشاعري و حبي له ليش دام يحسسوني اني احبه بزيادة و الشي ذا غلط
عبدالرحمن و هو مبتسم: بالعكس مو غلط اعرف تحبينه و تحبينه كثير بعد و اعرف انه معوضك عن كل شي شفت حبه لك شوق و حبك له و الكل شافه
شوق ببكي : طيب اذا فضلته عليك تزعل
عبدالرحمن : ليش ازعل شوق دامك تحبينه فضليه علي
شوق : ماما زعلت لما فضلته عليها
عبدالرحمن: بس انا غير عن امك شوق ذي امك و مهما صار لازم تحبينها
شوق : بس عوض غير عبدالرحمن غير محد راح يفهم مشاعري له حتى انت مو فاهمها
بعدها عنه : مسحي دموعك عوض بخير الحمدالله و مو مهم الناس الثانيه تفهم مشاعرك له اهم شي هو فاهمها
اخذ الجهاز : عطيني اصبعك
مدت له اصبعها و تأوهت بألم و قاس لها السكر : ١٧٠ زين ولا
هزت راسها بالموافقه : زين
عبدالرحمن : اذا طلع اليوم وش لي
شوق بتعب : معرف عبدالرحمن راسي مصدع تكفى ابي اجلس بروحي
وقف عبدالرحمن: حاضر ارتاحي و هدي اعصابك
طلع عبدالرحمن و انسدحت شوق و مسحت دموعها و هي تعبانه تبي تنام و ترتاح صار لها يوم مواصله ولا قدرت تنام مرت الساعات و كانت العنود تتفاهم مع الشرطي : طيب متى تطلع مر يوم
الشرطي : هي من يوم اي يومين انتظري
العنود تأففت : وين العقيد وليد بن خالد
مشى قدامها الشرطي و ناظرت وليد ناظرها وليد : وش جابك
العنود : بفتش سياره عوض
وليد : العنود انتظري التحاليل
العنود : وليد يا تعطيني حق بأني افتش السياره يا اروح افتشها بروحي
وليد : روحي لان من الاساس فتشناها ولا حصلنا شي
العنود : بفتش و بلقى
ضحك بخفه : هدي شفيك
العنود : وليد عوض بريئ و هتان يبي يورطه علشان الماضي
عقد حواجبه وليد : قال لك عوض عن الماضي
العنود : ابوي قال لي و قال لعبدالله
وليد : اي صح كأنك طولتي عليه بردك وش رايك فيه موافقه ؟
العنود هزت راسها بالموافقه : استخرت و مرتاحه
ابتسم وليد : يعني نقول للرجال انك موافقه
العنود رفعت اكتافها : قول له
مشت ضحك وليد بخفه و دخل عند عوض و سيف ناظرهم : صاحين
سيف : جوعان صدق جوعان صار لي اكثر من يوم ما اكلت شي
ضحك وليد بخفه : في عدس تبي
سيف : لا ابقى جوعان ولا اكل عدس
ناظر وليد عوض اللي كان سرحان : ولد
التفت له عوض : هلا
وليد ابتسم : امي تقول انها واثقه فيك
ابتسم عوض عرف مقصدك وليد و نطق سيف : قول لأمي بس اطلع ابي ذبيحه
وليد : مو وقت سوالف الاكل الحين تطمنت عليكم انكم بخير يلا انا ماشي
مشى وليد و ناظر سيف عوض : ما نمت
تنهد عوض : ما قدرت انام سيف
جلس جنبه سيف و حاوط كتفه : سوايا الشوق ولا تهوجس
عوض : الاثنين
سيف : دام كذا خلني اغير جوك شوي
بدا سيف يغني و يحرك اكتافه :
وي الشيب اللي براسي
عمي احمد عليه ربي تشك ثوبك
اذا فد يوم اشوفك شيب اللي بقلبي
قلبي الماهويته برقبتك كل خطته
وتقول ما اريده
↚
حط عوض يده على راسه و اكتفى بالسكوت ناظره سيف : قوم ارقص
ناظره عوض : صاحي انت في احد يرقص بالتوقيف و متهمينه بالمخدرات
سيف : قلت متهمينه يعني مو صدق
تأفف عوض : سيف اتركني بروحي
وقف سيف : براحتك
انسدح عوض و غطى وجهه بالابكوت ، جلس سيف و يفكر بغلاه وش صار لها مع هتان زياده.........
عند العنود كانت تسوق سيارتها و وصلتها رساله من عبدالله :
و انا قبلت فيك من زمان و مابغيتك بالحرام
و مابغيتك بالظلام مابغيتك غير بالعز الشريف المهتدي مابغيتك بالتلاعب ما بغيتك بالكلام
ما بغيت الا اخوك يكون خال ولدي ❤️
ناظرت الرساله و ابتسمت ارسلت له و هي تسوق :
بفتش سياره عوض تعال ساعدني علشان ننجز بسرعه
سكرت جوالها و كمل تسوق و تدندن مع سلطان البريكي :
اقطع مبادي و اترك القانون
لجل العيون اللي انت خافيها
عندي وجودك اغلى م فالكون
تروي عطش روحي و ضاميها
وصلت بعد مده البيت و ناظرت عبدالله اللي كان واقف جنب سيارته صفطت سيارتها اخذت جوالها و شنطتها و نزلت ناظرها و تعدل بوقفه و نطق : طلعت نتايج التحليل
العنود : لا
حطت شنطتها على كبوت السياره و فتحت باب سياره عوض اللي كسروه الشرطه قرب عبدالله : لحظه
طلع قفازات من جيبه و عطاها : علشان البصمات
مد لها اخذتهم و بدات تلبس لبس عبدالله و دخلت و بدات تفتش العنود و عبدالله يفتش ورا : فتشوا الشرطه
العنود و هي تفتش : عارفه بس ذا ما يمنع اني افتش من جديد
فتشوا و بعد مده تنهدت و رجعت راسها لورا و حطت يدها على الدركسون : مافي شي
عبدالله: ولا هنا في شي
ناظرت صوره شوق اللي عوض حاطها على المنظره قربت تشوف الصوره و لمحت كاميره السياره اللي كان حاطها عوض خلف المنظره و صغيره ما تبين التفتت لعبدالله: خلك هنا لا تطلع من السياره
نزلت من السياره مسرعه للبيت دخلت و ناظرتها امها : فيك شي
العنود : شوق وين
وقفت ام وليد : طلع عوض
العنود ابتسمت : لا بس قريب راح يطلع جهزي كيكه الليمون
ناظرت عمتها : وين شوق
رفعت اكتافها عبير بعدم المعرفه و ركضت العنود تصعد الدرج و نطقت ام وليد : شوي شوي امشي لا تركضين
ما سمعت العنود و ركضت طقت باب الشقه و سمعت صوت شوق : تعالي
دخلت العنود و ناظرت شوق اللي كانت منسدحه على الكنب : جوال عوض عندك
تعدلت بجلستها شوق : عندي ليش
العنود : ابيه شوي احتاجه
وقفت شوق و دخلت الغرفه جابت لها الجوال و فتحته اخذته العنود و ابتسمت : كحلي عيونك و امسحي البكي الليله راح يطلع
اكتفت شوق بهز راسها بقل حيله و طلعت العنود و عينها على الجوال و دخلت البرنامج اللي يربط الكاميرا بالجوال و ناظرت انها سجلت هتان و هو يحط المخدرات بالسياره ابتسمت بأنتصار و طلعت ناظرها عبدالله مقبله ابتسم بخفه و ركبت السياره و نطقت : عندي دليل برائتهم
شغلت الفيديو قرب عبدالله لها و بدا يشوف و ابتسم بأنتصار : امشي نطلعهم
هزت راسها بالموافقه و نزلت اخذت شنطتها و ركبت سيارتها و توجهت للقسم و الحال نفسه عند عبدالله
سمعت شوق صوت طق الباب مره ثانيه : تعالي العنود
دخل عبدالرحمن: انا يصير نتكلم
نزلت جوالها و جلس جنبها على الكنب : شوق عبير قالت لي اللي صار
تنهدت شوق : عبدالرحمن لا تضغطني انت الثاني
عبدالرحمن: شوق اسمعيني للاخر كلامك ضايق امك كثير عارف تحبين عوض بس مو كذا شوق اصحي امك ذي وش الكلام اللي قايلته لها الحين علشان عوض دافع عنك صرتي تحبيه اكثر منها و تضايقنها بالكلام
شوق بحده : اي
تنهد عبدالرحمن: شوق لا تتعلقين بعوض زياده علشان نفسك شوفي حالك من امس ما نمتي و هو بخير ليش تعذبين نفسك علشانه شوق الحب مو عذاب ولا عمره كان كذا و من تعلق بشيء عذب به ما اقولك لا تحبينه حبيه زوجك ذا و ماقصر في ولا شي بس مو بالطريقه ذي مو بالطريقه انك تفضليه على امك عبير زعلانه من كلامك لها و هي عمرها ما قصرت كانت توقف بوجه لما يجي و تطرده و كانت لك الام و الاب و الاخت و كل شي ليش نسيتي كل ذا ، انا عارف انك تعلقتي بعوض علشان قدم لك الشي اللي كنتي تحتاجيه بس مو كذا شوق مو كذا اصحي تكفين صح عوض مافي مثله بس لا تتعلقين و لا تخلين امك تزعل منك شوق رضى امك اهم من عوض و شوقك له امك خايفه عليك ولا تبيك تبكين و سوت اللي تقدر عليه علشان تعيشين معززه مكرمه والله انها ماقصرت بشي كلامك ضايقها كانت تبكي شوق
شوق مسحت دمعتها : بس ضايقتني بكلامها
عبدالرحمن مسك يدها : امك شوق ذي امك روحي راضيها حتى لو ضايقتك قبل لا يفوتك العمر
هزت راسها بالموافقه و نزلت انظارها ليدها : يمكن قسيت بكلامي عليها بس كنت فعلاً مشتاقه له و قلته بلحظه غضب
ناظرها عبدالرحمن: شوق قلت لك الحب مو تعلق و امك مالها دخل تقولين لها الكلام ذا و هي اللي فيها مكفيها حبي عوض بس مو لدرجه التعلق
ناظرته شوق : كيف تبيني احب و ما اتعلق فيه
عبدالرحمن: شوق عوض غاب يوم و شوقك له يثبت انك متعلقه فيه بزياده ركزي على حياتك اكثر تكفين ركزي على الجامعه و حبيه بنفس الوقت
اكتفت بهز راسها وقف عبدالرحمن : راضيها لا تخلينها تنام ليله ثانيه زعلانه منك
طلع عبدالرحمن تنهدت شوق : والله قلتها بلحظه غضب و ضيق
رجعت راسها لورا : معرف اذا تعلقت فيك زياده ولا لا
وقفت لبست السليبر و طلعت و توجهت لغرفه امها طقت الباب و وصلها صوت عبير : تعال
دخلت شوق و ناظرتها جالسه على الكنب و قدامها القهوه و حاط بخور نزلت انظارها لجوالها لعبير و سكرت شوق الباب و جلست جنبها : مو بقصدي اقول الكلام ذاك يمكن جرحتك بس الحقيقه انك ما قصرتي في ولا شي كل شي كنت احتاجه قدمتي لي
نزلت عبير فنجال القهوه على الطاوله: نسيت اقدم لك الامان
هزت شوق راسها بالنفي: قدمتي و انتي اول وحده عطتني الامان و لا فضلتك على عوض كل شخص منكم له مكانه بقلبي اسفه اذا كلامي ضايقك
ناظرتها عبير : ما عمري زعلت منك انتي بنتي و قطعه من روحي لو تغلطين مليون غلط قلبي ما يقسى عليك بس شوق انا ضحيت كثير والله ضحيت و كلامك لي حسسني اني قصرت بحقك و ما اقولك ان عوض قصر بالعكس عوض ولدي مثل ما انتي بنتي و احبه و اعزه و عوضك عن اشياء كثير و قدرت اشوفك مبسوطه من كل قلبك معه
تقدمت شوق تحضنها : كلامي جرحك عارفه و الاسف ما يفيد
بادلتها عبير الحضن : ما ابي الاسف منك والله ما ازعل صح تضايقت شوي بس مستحيل يطول زعلي
بعدت عنها شوق و مسحت عبير على شعرها: لانك انتي دلوعتي و وحيدتي و اختي و اكثر والله مو بس بنتي
ابتسمت شوق و صبت لها عبير من القهوه اخذت شوق الفنجال و نطقت عبير : تعرفين العنود طلعت دليل و رايحه تطلعه
ابتسمت شوق بخفه و بدا صدرها ينزل و يصعد نزلت الفنجال على الطاوله وقفت : ابي اروح فوق
ابتسمت عبير : روحي اكشخي له
طلعت شوق و توجهت للشقه تركض سكرت الباب و تسندت عليه و حطت يدها على قلبها و ابتسمت دخلت الغرفه و ناظرت شكلها بالمنظره و تيشيرته اللي لابسته عضت شفتها : راح استقبلك استقبال المحبين
اخذت جوالها و بدات تطلب الاشياء اللي ناقصتها و تأخذ لها شور و تتضبط لجيت عوضها
↚
عند العنود و عبدالله دخلوا مكتب وليد عطته العنود الجوال : دليل براءه سيف و عوض
التفتوا من دخل احد الضباط و اعطى وليد الاوراق و ناظر نسبه المخدرات و الكحول تنهد براحه : و نسبه المخدرات صفر
العنود : وصلتني اخبار ان هتان في بيت جدته اللي هم جيرانه ما راح تمسكونه
وقف وليد و حط المسدس بجيبه و اخذ الجوال : اكيد راح نمسكه خليكم هنا لا تطلعون
طلع وليد جلست العنود و دخل عزام ( تذكرونه كان يساعد وليد على ايام قضيه صقر ) : عندك دليل غير اللي خذاه العقيد وليد علشان نثبته بالاوراق و السجلات
العنود : اي معي بجوالي
طلعت جوالها من شنطتها و مدته لعزام اخذ عبدالله الجوال و مده لعزام حبست ابتسامتها العنود و نطق عزام بعد ما شاف الفيديو : خلاص بأذن الله طالعين الليله و بس يوصل العقيد وليد يرسل لي الفيديو حابين تشربون شي
مد الجوال للعنود اخذه عبدالله واعطاه العنود اللي نطقت : قهوه لو سمحت
ناظر عزام عبدالله اللي كانت متكتف : قهوه ولا اجيب لك شاي
ناظره عبدالله : قهوه......
طلع عزام و وقفت العنود تجلس على كرسي وليد و ناظرت صور عياله اللي حاطهم و ابتسمت بدات تتحرك بالكرسي اخذت جوالها و انشغلت فيه ناظرها عبدالله و وقف و بدا يمشي و مكتف يدينه ورا دخل عزام حط القهوه على المكتب و طلع جلس عبدالله و اخذ قهوته و شربت العنود من قهوتها بعد مده خلصت و ناظر عبدالله طبعه روج احمر على فنجال القهوه اخذ من منديل و مسح الفنجال ناظرته العنود و لفت عطته ظهرها بالكرسي و ضحكت بدون صوت حط عبدالله المنديل بجيبه دخل وليد لفت العنود و وقفت : بشر
نادا وليد احد الضباط : دخله
دخل هتان و يدينه مكلبشات ابتسمت العنود و مشت وقفت قدامه و تكتف و رفعت حاجبها ناظر ثقتها و وقفتها عبدالله و ابتسم وليد من سمعها تتكلم بثقه و بدون خوف : ها قدرت تكمل خططك ولا مسكتك بنص الخطه تعرف اللي بالي بالك عطتني تصريحاتك و انت تقول بالحرف الواحد انك حطيتهم بالسياره و هي اللي علمتني انك في بيت جدتك
اكتفى هتان بالسكوت و دخل محامي هتان اللي كان نفسه اخوه : خير ليش ماسكينه بعد
ناظرته العنود : ليش ما تعرف وش مسوي
اخو هتان : عارفه بس مو مستاهل كل ذا لعب عيال نحله بيننا
ضحكت العنود و قربت منه و بحده : وش اللي لعب عيال حضرته مورط اخواني و فوق ذا جالس يبتز و يهدد بنات
صرخ عليها اخو هتان : لا تصرخين قليله ادب مو متعلمه التربيه
شمر اكمام ثوبه عبدالله و نزل شماغه : امسكي
وليد ناظر اخو هتان بحده و كان راح يتهجم عليه : انا اعلمك الترب..... ما كمل كلامه و ناظر عبدالله اللي ضربه على وجه و طاح الرجال و اعتلاه عبدالله و صرخ : صوتك ما ينرفع على بنت الاجواد سامع
استغربت العنود تصرفه اول مره تشوفه منفعل بالطريقه ذي بس ما تنكر ان كلامه عجبها وقف عبدالله و تفل عليه : اذلف نعلمك التربيه و نعلم عشره من طوايفك
وليد للضباط : اخذوه و طلعوا عوض و سيف
اخذ عزام هتان و طلع ناظر وليد اخو هتان اللي وقف و نطق : والله حسابي معكم يا بيت السعد
ضحكت العنود : بيت السعد تاج راسك
تكتفت وهي مبتسمه و كملت :
من خلقنا الله وحنا عزيزين النفوس
مانوطي شمخ الروس غير لربها
اخذ شماغه اللي كان طايح بالارض و طلع بعدت العنود شعرها ناظرها وليد ضحك و قلد طريقه كلامها : بيت السعد تاج راسك
كمل : صح لسانك
العنود ضحكت: صح بدنك
اخذ عبدالله شماغه منها و نطق وليد و هو مبتسم: ما تقصر ابو عبيد
عبدالله : لا ابد ما سويت الا الواجب
ناظرت يده العنود و تنهدت براحه و جلست و نطق وليد : تبون قهوه
جلس عبدالله و بدا يلبس شماغه : لا تسلم شربنا
العنود : وينهم طولوا
عند عوض و سيف فتحوا لهم الباب حضن سيف عوض : افرااااججججججج
طلعوا و ناظروا هتان اللي يناظرهم مد لسانه سيف : حره طلعنا
الضابط : سكوت
ضحك عوض بخفه و طلعوا دخلوا مكتب وليد وقفت العنود و حضنت عوض و بادلها عوض الحضن و ابتعدت حضن سيف عبدالله و بعد : جوعان كان جبتوا لي اكل
العنود ناظرت ساعتها : يلا نمشي عاد ابوي جايب ذبيحه على طلعتكم بعد ما عرف اني لقيت دليل
جلس سيف : سؤال كيف طلعتي الدليل
جلست العنود و حطت رجل على رجل : على بالك اختك هينه
عوض : صح كيف طلعتي الدليل
رفعت حواجبها : كاميره السياره
وقف وليد : يلا على البيت
طلعوا و طلع معهم عبدالله و همس وليد لعوض : اعزمه عندنا اختك وافقت عليه
ناظر عوض عبدالله: ابو عبيد تعال تعشى عندنا الليله
عبدالله: لا والله اعذروني
سيف حاوط كتف عبدالله: ما راح ناكلك انت لا تخاف بس يعني اذا سمعنا منا و مناك انك مسكت شعره من اختي ولا قلت لها كلمه تزعلها عاد صدق ناكلك
ضحك عبدالله: افا انا يطلع مني
هبد عوض سيف على راسه : ما عليك منه ذا انت ما يطلع منك الا الزين تعال تنورنا
عبدالله: ان شاء الله
ناظر عوض وليد : ابي مفتاح سيارتك
وليد : الحين
طلعت العنود مفتاحها : اخذها و انا اروح مع وليد
ابتسم عوض : شكرا ، وليد بكلمك شوي
مشى وليد معه : بغيت شي
عوض حك راسه : محفظتي مو معي ابي فلوس ارجعهم لك بس اوصل البيت
ضحك بخفه وليد : طيب
طلع محفظته وليد و عطاه فلوس مشى عوض و نطق سيف : العنود حللي وين تتوقعين يروح
تقدم لهم وليد اللي سمعهم و ناظر العنود : امشي و خليه يحلل هو بنفسه
مشت العنود مع وليد و ركبت السياره
↚
جهزت شوق القعده و حطت الورد و الشموع و بدات ترتب الصحون دخلت الغرفه و بدلت روبها و لبست قميص مع روب لونهم حمراء جلست على كرسي التسريحه و بدات تحط مكياج و تتعطر و ترتب شعرها خلصت و اخذت جوالها و طلعت تجلس بالصاله تنتظره و همست : كأني بالغت بالون
هزت راسها بالنفي : لا عادي
رجعت راسها لورا و ابتسمت
دخل عوض محل الورد : ابي بوكيه ورد
الموظف : كم مره وش حاب اللون
عوض : ابي ميه جوري احمر
بدا الموظف يجهز له البوكيه و بعد مده خلص اخذ الكرت عوض و كتب :
مافي كلمه قادره توصف شوقي لك
اشتقت لك
حط الكرت بالبوكيه دفع اخذه و طلع
بالبيت وصلوا سيف و عبدالله و العنود و وليد دخلت العنود داخل و توجهوا الرجال للمجلس و بدوا يسلمون و جلسوا و نطق فهد : روح امي مجهزه لك الاكل و حاطته بالمطبخ
سيف وقف : تحلف بالله
مشى يطلع مسرع و نطق ابو مشاري: ما عقل من الحبسه قلت الحين يرجع لي و عقله راجع بس عبث
الجد ضحك : الحمدلله طلعوا بالسلامه الا عوض وين
وليد و هو يشرب القهوه : ما جاء اخذ سياره العنود و قال عنده مشوار
ابو وليد نزل فنجال القهوه و ناظر عبدالله: متى ما جيت انت و اهلك نكتب الكتاب
عبدالله اخذ فنجال القهوه من فهد : انتم متى يناسبكم
ابو وليد : اللي يناسبك انت ، بكرا مناسب
عبدالله : خلاص ان شاءالله بكرا بعد صلاه المغرب
كملوا الرجال يسولفون طق سيف باب المطبخ و نطقت عبير : سيف واضحه التفتت لجود طرحتك
لبست جود طرحتها و نطقت عبير : تعال
دخل سيف و ناظر غلا بوجهه شتت انظاره ناظر امه : يمه جوعان تخيلي بيصير لي يومين ما اكلت
ام مشاري : تعال اجلس
جلس على الكرسي و حطت له امه اكل و بدا ياكل و نطق و هو ياكل : يمه ما اشتقتي لي
ام مشاري اللي كانت تقطع الخضروات: لا ليش بشتاق لك
سيف و هو ياكل : بس انا اشتقت لك كثير
ام مشاري : لا تتكلم و انت تاكل
همست لجين لليان : المقصد مو عمه
ضحكت ليان بخفه : خليك من سيف ناظريها كيف تغيرت و متوتره من اول ما دخل
ضحكت لجين و همست : اي حبيبتي الشوق و مايسوي
ليان : و انتي وش سوا فيك الشوق مع ولد الكويت
همست لجين : شفته كم مره و خذا عقلي و من زمان عنه الصراحه
نطقت ام وليد : وين عوض
سيف و هو ياكل : اخذ سياره العنود عنده مشوار
دخلت العنود و غص سيف : لو طاري مليون
طنشته العنود و تقدمت لأمها : جوالك في رقم يتصل
اخذت الجوال و حطته ام وليد على اذنها : هلا والله هلا ، والله بخير الحمدلله ، انتي كيفك ، ياعمري تنورونا والله ، خلاص ان شاء الله
سكرت الجوال و ناظرت العنود : ذي ام عبدالله
لجين بحماس: وش تقول ماما
ابتسمت ام وليد : اي تقول بكرا المغرب يجونا شكله ابوك متفق مع ولدها بكرا الملكه
صرخوا ليان و لجين و التفتوا البعض ناظرهم سيف : نجح التحليل
عطت لجين ليان كف بيدها : نجح
صفقت عبير : يلا اتركوا الشغل و روحوا جهزوا
العنود : ماما بنروح المول
اكتفت ام وليد بهز راسها ناظرت العنود البنات : سرينا
جوري : شوفي شوق
العنود : عمه صاحيه
عبير اللي كانت تغسل يدها : شوفيها
لمار اخذت جوالها : خليك انا اتصل
حطت جوالها على اذنها و وصلها صوت شوق و نطقت : بنروح المول تجين
شوق : لا ابي انام
لمار : براحتك
غلا : تجي
سمع سيف صوتها و ابتسم و وقف : تسلم يدك يمه
تقدم يقبل راس امه و مر من عند غلا و نطقت لمار : تبي تنام
ام مشاري : خلاص روحوا انتم و جهزوا لبكرا
جود : ما راح اجي مشغوله بس جيبوا لي معكم قهوه و لرزان
طلعوا البنات و بدوا يتجهزون علشان يروحون المول .....
وصل عوض البيت نزل و ترك البوكيه بالسياره دخل المجلس و سلم بصوته الجمهوري : السلام عليكم
تقدم يقبل راس ابوه و جده و جلس جنب عبدالرحمن و همس له : وين سيف
عبدالرحمن: متبربص بالمطبخ تلقاه
اخذ عوض فنجال القهوه و شرب همس له عبدالرحمن: روح لحرمك
نزل عوض فنجاله بعد ما خلص و وقف : يلا انا استأذن بدخل ابدل و اجيكم
طلع عوض و ناظر سيف اللي كان يبتسم و هو يمشي : عبيت الكرشه
ناظره سيف : الكرشه و النظر
عوض : اي عاد عبي النظر بالحلال
تكتف سيف : يرضى تتوقع
عوض : من عمي محمد
قاطعه سيف : لا سلطان يرضى
رفع عوض اكتافه : تعدل و صير مثل العالم و الخلق و يرضى يزوجك
سيف : هممم شكلي بصير مثل الخلق و العالم و الناس اسبوع و بعدها اخطبها و بعدين..... قاطعه عوض و هو يضحك : ترجع حليمه لعادتها القديمه
سيف : بالضبط
رتبت على كتفه عوض : اي الله يكتب لك اللي فيه الخير بس عمي محمد شكله شاريك من ذاك الموضوع
ابتسم سيف : اي محلوله دام كذا
مشى عوض : روح قهوي الرجال خل عمي سلطان يصدق انك صرت خلق و عالم و ناس
ضحك سيف بخفه و ابتعد عوض حط سيف يده على شنبه و بدا يمسح عليه : يلا نروح نقهويهم و نبيض وجه
مشى سيف يدخل المجلس و قرب من عند فهد اللي كان جالس عند الدوه و يجدد القهوه : قوم بسويها
فهد : متأكد تراها مو V60
سيف : قوم و تشوف كيف اضبطها
وقف فهد و ابتعد و جلس سيف و بدا يحط القهوه داخل الدله خلص و وقف و بدا يصب للرجال اخذ فنجال ابوه اللي نطق: عاش عاش ولدي
صب له سيف من القهوه : سم
ابتعد و وقف جنب عمه ابو رنا اللي كان مبتسم : كيف الحبوس
سيف و هو يصب القهوه : الحبس للرجال و الصراحه انا كنت مظلوم و دافعت عن خويي
مد له القهوه : سم
ابو رنا : سم الله عدوك
اخذ فنجال جده : و انا الصراحه ما اخلي عوض معه بالشده و الرخاء
مده الفنجال لجده : كيف يا جد
شرب الجد من القهوه: لا طيبه
كمل سيف يصب للرجال و طق عوض باب المطبخ من سمع اصوات الامهات توقعها معهم دخل بعد ما نطقت عبير : تعال
دخل و تقدم يسلم على امه و يقبل راسها و نطقت ام وليد : الحمدلله على السلامه
عوض : الله يسلمك
سلم على عماته و تقدم يسلم على عبير و همست له : تراها ما نامت من امس تنتظرك
ابتعد عوض : الا وين خواتي
ام مشاري : بيروحون المول جالسين يتجهزون
دخلت وتين تركض ناظرها عوض و انحنى فتح يده ركضت حضنته و هي تضحك : دودي
شالها عوض و وقف: اشتقت لك
وتين : حتى انا اشتقت لك كثير و جدو قال انك مسافر وين سافرت
هز راسه : اي رحت هنا البحرين و جيت ما طولت
وتين : خذني و اخذ شوشو مره ثانيه
نزلها عوض : حاضر ان شاء الله
عوض : يلا انا استأذن بروح ارتاح
وتين لوحت له : باي
ابتسم عوض و طلع توجه للسياره ياخذ البوكيه و من داخله شوق لها
↚
كانت جالسه تنتظره بالصاله بعد ما ارسلت لها عبير انه جاء فركت يدينها ببعض : كأنه تأخر
ناظرت الساعه و تنهدت ، سكر عوض باب السياره و ناظر خالد اللي كان جالس بالجلسات الخارجيه و على جواله : ولد
ناطره خالد و رمى عوض مفتاح السياره : ذا مفتاح سياره عمتك وده لها
خالد : انت ليش ما توديه
ناظر عوض البوكيه : شايفني فاضي
خالد : حتى انا مو فاضي
عوض بحده : ولد احترم نفسك مراهقين اخر زمن صدق
مشى عوض و نطق خالد : و حبايب اخر زمن صدق ما خذ لها ورد احمر ليش ثور
فصخ عوض جزمته و كان راح يرميها لخالد لكن انحاش نزل الجزمه و ضحك بخفه : والله الجيل ذا
مشى للدرج الخلفي و صعد و همس : كأنه متغير و صاير نفس اسلوبي قبل لما كنت كبره
ضحك بخفه و كمل يمشي لحد ما وصل قدام باب الشقه و صار ما يفصل بينه و بين حبيبه قلبه غير باب عدل شعرها و تحمحم شم ريحه ملابسه و تعدل بوقفه فتح الباب و هو متشفق و ولهان و مشتاق لشوفتها كانت جالسه على الكنب بالصاله وقفت و بدا صدرها ينزل و يصعد و نبضات قلبها زادت من ناظرته و ناظرت البوكيه اللي بيده ناظرها و ناظر لبسها و الجلسه اللي مسويتها نزل راسه وحط يده على جبهته و هو مبتسم رفع راسه : احمر و انا توني طالع من السجن ترفقي بحالي
رفعت اكتافها و هي مبتسمه بخفه و شبكت يدينها ببعض نزل البوكيه على الارض و فتح يده : تعالي تعالي يا بعد حي و ميتي يا بعد خيي
زادت نبضات قلبها و مشت مسرعه له تحضنه : اسفه اني عاتب... قاطعها عوض و هو يشد عليها : اشش لا تتكلمين مو وقت الكلام الحين
شدت عليه شم ريحه عطرها و دفن راسه بنحرها: اشتقت لك
شوق ابتسمت و هي حاضنته : و انا بعد اشتقت لك كثير
ابتسم : لدرجه ذي
بعدت و بقت يده على خصرها و ميلت شفايفها و ناظرته: اشتقت لك غلط
هز راسه بالنفي و هو مبتسم: مو غلط
ناظرت عيونه اللي اشتاقت لهم و بدات تمسح على وجه : تعرف لما يمر يوم و ما اسمع فيه صوتك ولا اشوف زولك احس كأن قلبي راح يوقف
رجعها لحضنه : اسم الله على قلبك فقدتك كثير فقدت حست و صوتك حواليني اخر فراق ان شاء الله الله لا يفرقنا ولا يبعدنا عن بعض
ابتعد و ناظر شفايفها اللي كانت حاطه عليهم روج احمر: تعرفين اني ثور
تقدم يقبل ثغرها بقوه غمضت عيونه و استسلمت تتركه يقبلها ابتعد عنها بعد ما اعطى شفتها قبله الشوق ناظرت شفايفه و ضحكت بخفه ابتسم : اخخ حتى ضحكتك اشتقت لها
شوق ضحكت : طبع الروج عليك
ناظرها بهيام : خليه يطبع خليه
ضحكت و تقدمت تقبل خده : بخليه
كملت تقبل وجهه و قبلت طرف شفته و ابتعدت ضحكت : كل وجهك صار فيه روج
ناظر شفتها و هي تتكلم و تقدم يشيلها بين يدينه صرخت بخفي و حطت يدينها خلف رقبته مشي للغرفه و رماها على السرير بدا صدرها ينزل و يصعد بلعت ريقها : طلبت لك عشاء خلنا ناكل
ابتسم و قرب منها : ما ابي الاكل ابي اكلك انتي
فتحت عيونها من كلامه و تقدم يقبلها من جديد و .....❤️🔥‼️
↚
صعد خالد فوق عند البنات : عمه
طلعت له جوري : هلا خلود
تأفف خالد : خالد اسمي خالد
حاوطت جوري كتفه و ضحكت : طيب طيب
عطاها المفتاح: عطيه عمه العنود اخوك الرومانسي مو فاضي يجيبه
ضحكت جوري : والله صاير تنكت
تأفف خالد و ابتعد دخلت جوري على العنود و رمت مفتاحها على السرير : مفتاحك
العنود و هي تلبس كعبها : طيب خلصتوا
جوري : خلصنا اي ، ينتظرونك البنات تحت
طلعت جوري و طلعت وراها العنود و نزلت : يلا بنات
مشوا البنات و طلعوا و ركبوا السياره كانت بتركب العنود و التفتت لصوت عبدالله: العنود
ناظرته العنود : هلا استاذ عبدالله
ضحك عبدالله بخفه : لي متى استاذ ما علينا اللي يريحك ، موعد الملكه زين ولا تبيني اغيره
العنود : لا مناسب
اكتفى بهز راسه : بغيتي شي انا ماشي
العنود : سلم لي على خاله
عبدالله ابتسم بخفه : يوصل
ركبت العنود و ناظروها البنات و نطقت لجين اللي كانت جالسه قدام : وش قال لك
لبست حزامها العنود : ما يخصك
لجين : اي كيفك قلت اساعدك شوي
شغلت السياره العنود : تساعديني ب وش
لجين : يعني كذا اشياء بسيطه
حركت العنود : لجين حبيبتي و فريهم لك مع ولد الكويت
العنود : المعجب السري
ضربتها لجين بخفه على يدها : العنود كيف عرفتي
العنود قلدتها و هي تغني و قلدت حركاتها لما شافت عمر عند الباب : الكويتي حبيبي بعيونوا الشهامه
ضحكوا البنات و نطقت لجين : ما غلطتي صح معجبي السري
جوري ضحكت بخفه : كيف عرفيته و مين ذا
ضحكت العنود : اخو الجوهره صديقه شوق
ناظرت لجين ليان : تكلمي
ليان رفعت اكتافها : وش اقول
تأففت لجين : خلاص اي عاجبني زين و راح احطه بشباك الحب
العنود : اي الله يهنيكم
التفتت للبنات : تسمعون البريكي
البنات بحده : لا
اخذت جوالها العنود و حطت شيله لسلطان البريكي و بدات تدندن معه :
من حبه و حبي له لا جتني مراسيله
ارفع صوتي العالي و اغني به الشيله ......
بعد مده وصلوا المول و نزلوا اشرت ليان : تعالوا ناخذ قهوه علشان نروق و حنا نتسوق
مشوا البنات و بدوا يطلبون ناظرت لجين اللي كان جالس و لابس تيشيرت اسود و عضلاته بارزه و فاتح اللابتوب و جنبه قهوته همست لليان: ولد الكويت هنا
التفتت ليان : وين
اشرت لجين بعيونها و همست ليان : منتي قليله طلع ذا هو
همست لهم العنود من ورا : ها كحلتي عيونك بشوفته
التفتت لها لجين و ضربتها بخفه على كتفها : العنود
العنود : وحده بوحده
نطقت غلا : بس كذا ما تبون زياده
العنود تقدمت و فتحت جوالها : يلا القهوه على حساب اللي بكرا عقدها
دفعت العنود و وقفوا البنات على جنب ينتظرون طلباتهم و نطقت العنود : بنات خلكم هنا اذا خلصت الطلبات انا بالمحل ذا
اشرت على المحل و مشت العنود و نطقت جوري : طولوا ولا
لمار تأففت : زحمه
تقدم احد الاشخاص : سلام يا ارانب
فتحت ليان عيونها بصدمه و طنشته لجين اخذت لمار جوالها و انشغلت فيه توترت جوري و تكتفت غلا وصدت : روح اخوي روح الله يستر عليك
الولد : يلا شرايكم ناخذ شقه هنا
لجين ما تحملت : قليل ادب اذلف عن وجهي
الولد : الحلو طلع عصبي
لجين بتهديد : والله اتصل على الشرطه
ناظرهم عمر و عرف انها هي نفسها لجين وقف و مشى لهم : بغيت شي من خواتي
الولد بلع ريقه : خواتك لا سألت اذا دورهم ولا لا
عمر بحده : توكل على الله
مشى الولد صد عمر : سوا لكم شي
سكتوا البنات ناظر عمر لجين : سوا لكم شي
حبست ابتسامتها لجين : لا شكراً ما قصرت
جوري : بنات طلباتنا
مشت غلا و لمار معها ياخذون الطلبات و ناظرت ليان نظرات عمر للجين مشت و ضحكت بخفه و همست للبنات : طيور حب جديد
اخذوا البنات الطلبات و ناظروا عمر و لجين كانوا واقفين ساكتين هي تناظر عيونه و هو يناظر عيونها و شعرها القرمزي استوعب و صد : السموحه
ما تحمل وقوفها قدامه و ناظرها من جديد : مبروك خطبتك
عقدت حواجبها : خطبتي
عمر : اي على عبدالله
ضحكت لجين بخفه ناظر ثغرها و ابتسامتها و نطقت : اختي مو انا
تنهد براحه : يعني مو خاطبه
ضحكت بخفه لجين : لو بخطب تتوقع بتكلم معك
ناظرت البنات و مشت لهم همست ليان : نزغرط
لجين بهمس : بنات حسب إن عبدالله خطبني
حطت يدها على فمها غلا : شكله ناوي عليك
فتحت عود القهوه جوري : شكله شوفي يناظرك لحد الحين
رفعت انظارها لجين و صد عمر يرجع لمكانه و هو مبتسم و نطقت لجين : لا تقولون للعنود والله تمسكني
مشوا البنات عند العنود بالمحل و قالوا لها كل اللي صار و فتحت العنود عيونها بصدمه و ضحكت : بنت اثقلي
بعدت شعرها لجين خلف اذنها : ليش اثقل و الصدق اني حابته
العنود : خلينا منه تحسون اي واحد احلا ذا ولا ذا
لمار : اخذي الفستان بالاول
رفعت حواجبها : طلبته و وصلني
جوري : يعني كنتي موافقه و تكابرين
جلست العنود و لبست الكعب : شرايكم حلو ولا لا
غلا : وش لون فستانك
العنود : احمر
حطت لجين يدها جبهتها و نطقت جوري : احمر
لجين : احمدي ربك مو تايقر
قلدت صوت النمر لجين ناظرتها العنود : كنت بلبس بس خفت عليه لا افترسه و يصير له شي
ضحكوا البنات و كملوا يتسوقون و بعد مده وصلوا البيت دخلوا المجلس و كانوا الامهات جالسين و نطقت ام وليد : لقيتي فستان
لجين ابتسم بخبث : اي مام.... سكرت حلقها العنود : اي لقيت
عبير ضحكت : اختك خنقتيها
بعدت يدها العنود و دخل عبدالرحمن : سوا لنا شاي و زيدوا العشاء طلال و متعب موجودين
سمعت اسمه و ناظرت عبدالرحمن: العشاء كثير يكفينا كلنا و شوق و عوض ناموا اصلا
همست لجين لليان و هي مبتسمه : اي كحلت عيونها ، بكرا تشوفين شوق القديمه
ليان : حبيبتي شوفي غلوي عيونها على الجوال و تراسل تتوقعين السيف
لجين : مليون بالميه
كانت غلا تكلمه و كتب لها : ابوك شكله حابي
غلا : من زين وجهك تقل كفرات سياره مدري على شنو حابك
ارسل لها سيف : حاب رجولتي و فزعتي لك
غلا : اي ابو فزعات خلينا نشوف وش نهايه الفزعات ذي
ارسل لها سيف : 💍
عضت شفتها و ابتسمت نزلت جوالها وقفت عبير : اسوي الشاي و اجي تكملين لي القصه
عبدالرحمن : وش ام وليد بتقول قصه لا ذي يبي لها نومه
طلعت عبير و نطقت العنود : ماما انتظري نغير لبسنا و قولي لنا
ام وليد : يلا
بدوا البنات يطلعون من المجلس و دخلت عبير المطبخ و بدات تسوي الشاي و حطته على النار و سرحت تفكر بكلام شوق لمتعب امس و استرجعت كل ذكرياتهم مع بعض و فتحت باب كانت مسكرته او بالاصح تحاول تسكره من سنين انتبهت للشاي اللي فار سكرت النار و بدات تجهز الصينيه خلصت و نادت عبدالرحمن جاء عبدالرحمن و اخذ الصينيه : جتك شوق
ابتسمت عبير و هزت راسها بالموافقه تنهد براحه عبدالرحمن و اخذ الشاي للرجال و دخل : حي الله متعب و طلال
متعب و طلال بنفس الوقت : الله يحيك
كملوا يسولفون و نطق سلطان : شوف هو اذا تركته راح يزيد الالم
بدا عبدالرحمن يصب لهم الشاي و اخذ متعب البياله : صح صح اخلعه الحين احسن لك
طلال : مضغوط مره
ابو وليد : انت الله يهداك تضغط نفسك بالدوام
شرب طلال من الشاي و شرب متعب و عرف ان من يدينها من يدين محبوبته الاولى اللي عجز ينساها كانت دايم تحب تقطف النعناع من الحديقه و تحطه بالشاي من يوم ما كانوا صغار كانت تسوي الشي ذا كملوا يشربون الشاي و يسولفون
كانت جود جالسه مع البنات و يشوفون فيلم دخل مشاري ناظرته جود كيف تعبان نزلت صحن الفشار و مشت له و همست : اخذتها
اكتفى بهز راسه حاولت تغير الموضوع مسكت يده : تعال شوف معنا
لولوه : اي بابا تعال مره حلو
مشاري : شوي و اجيكم
همس لجود : باخذ ادويتي و اجيك
اكتفت بهز راسها توجه مشاري للغرفه و ناظرت البنات : بجيب عصير حق بابا و اجيكم كملوا
وقفت رزان الفيلم : يلا ننتظركم
مشت جود للمطبخ طلعت الكاس و بدات تصب من العصير و رجعت للبنات جلست ابتعدت لولوه من جنبها ناظرتها جود : تعالي
رزان : لا خليها علشان بابا يجلس جنبك
دخل مشاري بعد ما اخذ حبته و نطقت رزان : بابا تعال اجلس هنا
اشرت على المكان اللي جنب جود ابتسم بقل حيله و مشى يجلس جنبها و حاوط كتف لولوه اللي كانت جالسه جنبه بالطرف الثاني شغلت رزان الفيلم اخذ يد جود و مسكها ناظرته و ابتسمت و رجعت انظارها للفيلم بعد مده ناظرت لولوه يد مشاري اللي ماسكه يد جود : بابا تحب ماما
ناظر مشاري لولوه و و رزان ينتظرون منه رد التفت لجود : احبها
ابتسمت جود و ناظر مشاري البنات : و كثير و احبك بعد انتم
لولوه و صفت بيدها و فتحتها: و انا احبك و احب ماما كذا كثيرررر
ضحكت مشاري بخفه و ناظر رزان اللي نطقت و هي مبتسمه اول مره تشوف الحب بعيونها طالع من امها و ابوها : حتى انا
كملوا يشوفون الفيلم و بعد مده خلصوا ناظرت جود لولوه اللي نامت بحضن مشاري وقفت : عطني ياها
مشاري : خليك ثقيله
اخذتها جود : ما عليك مو ثقيله
مشت جود تطلع و شايله لولوه بحضنها ناظر مشاري رزان : تعالي
قربت رزان و حاوط كتفها مشاري : مبسوطه
هزت راسها بالموافقه : ليت ماما من زمان كانت موجودة
تنهد مشاري و نزل راسه رفع راسه من نطقت رزان : ماما جود مره طيبه و تحبنا و تساعدنا ساعدتني بأشياء كثير بابا عكس ماما القديمه اللي كانت بس تصرخ و تنام و تطلع و لا تهتم فينا تعرف حتى ماما جودي اشترت لي ميك اب و علمتني على اشياء كثير كنت محتاجه اتعلمها من قبل و خاله ليان جابت لنا قهوه و شربنا مع بعض و سولفنا مره انبسط اذا تكلمت معها
قربها مشاري و حضنها من على جنب : حتى ماما جود تحبكم كثير
مسح مشاري على شعرها : تعرفين اني كسرت قلبها ......
ناظرته رزان و فهمت : انت نفسه اللي كانت ماما تحبه و اذاها
هز راسه مشاري بالموافقه : جرحتها و كسرت قلبها بس جالس اعوضها و اصلح الكسر الحين
رزان ابتسمت : تعرف لو انا مكانها ما سامحتك لانك عورت قلبي
مشاري : لان قلبها كبير و طيبه سامحتني لاني لحد الحين بقلبها و تحبني
اكتفت رزان بالسكوت و نطق مشاري : حليتي واجباتك
هزت راسها بالموافقه : اي و درستني ماما عندي اختبار بكرا
قبل خدها و مسح على شعرها : نامي ارتاحي علشان تركزين بكرا
هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع و ناظرت جود اللي كانت واقفه و سمعت كلامهم تقدمت تحضنها ابتسمت جود و بادلتها الحضن و نطقت رزان : تصبحين على خير ماما
ابتعدت رزان و نطقت جود : وانتي من اهله تغطي عدل
رزان مشت : ان شاءالله
دخلت غرفتها رزان ناظرت جود مشاري اللي كان واقف تقدمت تحضنه ابتسم مشاري و مسح على شعرها ابتعدت و حطت يدها خلف رقبته : قلت لها
بعد يدينها و قبلهم : قلت
جود ابتسمت : تعشيت
هز راسه بالنفي : مالي نفس نعسان
مسكت يده : تعال ننام حتى انا نعسانه
دخلت معه الغرفه و يدها بيده و ناموا
↚
كانوا البنات مجتمعين حوالين ام وليد اللي بدات تقول : كان يا مكان في قديم الزمان قصه من العصر القديم لكاتب من الجنسيه الاوروبيه توقعوا الجنسيه
عبير و هي تاكل من الفصفص : تلميح نوره
العنود و هي تشرب شاي : اي ماما عطينا تلميح
ام وليد : عاصمه الموضه و الح... قاطعتها غلا : فرنسا
ام وليد : صح
لجين : كملي القصه ماما
ام وليد : جايتك بالقصه كان في بنت اسمها مجدولين
ضحكت لجين : شكله اهلها احتاروا يسمونها مجد ولا لين قاموا جمعوا الاسم
ضحكوا و كملت ام وليد : مجدولين ذي كانت تحب واحد
لمار : عمه عرفتي كيف تجيبين راسنا بالقصه
عبير ضحكت : بالحب
ام مشاري : طيب كملي و بعدين وش صار
ام وليد كملت : عاد حبيبها كان وفي لها و يحبها كثير
نطقت لجين : مثل حب عوض و شوق
ابتسمت ام وليد : بالضبط مثله
كملت ام وليد : كان وفي وفاء لها و يحبها بشكل مو طبيعي بس وش سوت له مجدولين
العنود و هي تفصفص : خانته صح
ليان عقدت حواجبها : مستحيل تقول يحبها و وفي لها
جوري : احس ماتت
ام وليد : عدل كلام العنود خانته
انصدموا البنات و نطقت عبير : يمه هذا و هو يحبها و وفي لها وش تبي
العنود: شوفي عاد وش لقت بغيره ، كملي ماما
رفعت يدهه ام وليد حركهتها بمعنى فلوس : الفلوس
جوري : يويلي خبله يحبها علشان الفلوس خانته
كملت ام وليد : و توقعوا مين تزوجت
ام رنا : لا تقولين ابو حبيبها
هزت راسها ام وليد بالنفي و نطقت عبير : اخوه
ام وليد : لا لا صديق حبيبها
العنود : مالهم امان لا حريم ولا رجال
غلا : و صديقه كيف وافق
رفعت ام وليد اكتافها : و ازيدكم صديقه ذا كان ياكل و يشرب معه و يسكن معه بنفس المسكن
كملت ام وليد : بس تعرفون لازم يتبدل الحال و ينتقهم الدهر و خسر فلوسه و انتحر و صار حبيبها القديم غني و ورث ورث كبير
كملت ام وليد تقول لهم القصه و خلصت حكايتها : توته توته خلصت الحتوته حلوه ولا ملتوته
البنات كلهم عجبتهم القصه : حلوه
و نطقت عبير : قصصك صدق على قوله عبدالرحمن يبي لها بعدها نومه
تثاوب العنود و وقفت : انا بروح انا
وقفوا البنات و توجهوا لغرفهم صبت عبير من الشاي و دخلوا الجد و عياله و جلسوا معهم و نطق ابو وليد : اي صح ام تركي لا عاد تعزمونها
عبير و هي تشرب الشاي : ليش جارتنا
ضحك عبدالرحمن: جارتنا شكلك ما تدرين ان اللي مورط هتان و سيف حفيدها
ام وليد بصدمه : حفيدها
ابو وليد : اي ف لا عاد هي جارتنا ولا نعرفها
عبير : والله طلعت مو قليله
الجد : وين البنات
ام وليد قدمت الشاي للجد : نايمين
ابو مشاري : غريبه مو بالعاده
عبير ابتسمت : اي طلعوا و تسوقوا و تمشوا و جهزوا لملكه العنود و رجعوا دايخين
وقف الجد : اي نوم العوافي و الله يتمم على خير
طلع الجد و نطق عبدالرحمن: وش قصه اليوم
ام وليد : مجدولين
فهد : لا علشان كذا ناموا البنات
ابو مشاري : الجربوع وين
وليد : تلقاه بالجحر ياكل
عند سيف كان جالس مع خالد بالحوش و يدندن نطق خالد : ازعجتنا بصوتك
سيف وقف اخذ شماغه و ربطه على خصره و بدا يحرك اكتافه و يرقص و يغني :
بطل والله ياقلبي شلون ما حنيت
ظل نبضك طبيعي و بيا ما دقيت
ظنه قلبي متقطع و عيني بفقرته مدمع
مايدري اطق اصبع على فراقه و نسيت اسمه
سكر اذنه خالد و سمع سيف ضحكات و عرف انه عمه ابو غلاه بلع ريقه و نزل شماعه و التفت و نطق ابو رنا و هو يضحك: كمل رقص و طق اصبع
حك سيف راسه و دخل ابو رنا رمى الشماغ على خالد : زين كذا راح كل الشغل
تعدل خالد بجلسه : ليش وش تشتغل
سيف اخذ شماغه : سوالف كبار مالك دخل
ضحك خالد : نفس سوالف خويك بالاخير
سيف جلس : وش قصدك
وقف خالد مشى و بدا يحرك رقبته و يغني و يرقص و هو مبتسم :
احسن لك تبعد باباتي و تعلم لك شي يا صغير
عود اتشمت يا حياتي من يصير براسك خير
↚
رمى عليه سيف العقال : ولد من علمك الحركات ذي
خالد وقف عند الباب و ناظره و رفع حواجبه و هو مبتسم : غلوي
وقف سيف و ركض له دخل خالد و ركض فوق و لحقه سيف ناظروهم و نطق ابو مشاري : لا مو بالجحر غريبه حتى على العشاء مو مثل العاده صاير مؤدب
ضحك ابو رنا : كان برا يرقص و يغني و يعلم ولدك وليد
وليد و هو يشرب الشاي و حاط رجل على رجل : تعبت من سيف خله
ام وليد ابتسمت : يا عمري كأنه خالد كبران
عبير ابتسمت: اي ماشاءالله
دخلت ريم و معها وتين و جلست ناظرتها عبير : شاي
ريم : لا عمه تسلمين يجيب لي حرقان
وليد : وين حصوص
وتين : نامت
اخذها جدها و جلسها بحضنه : و انتي ليش ما نمتي
وتين : ابي اشوف دودي
ضحك ابو وليد : دودي نايم نامي علشان تشوفينه بكرا
ريم : الا خالد وين
ضحك ابو وليد : ها خلاص مافي خلود
ضحكت ريم : اي ياعمي كبر
وليد لريم : ترا سيف جالس يعلم خالد الرقص
ضحكت ريم : تعلم منه من زمان
وتين وقف و حركت اكتافها : شوف بابا ذي علمني ياها خالد و في ذي بعد علمتي ياها شوشو
حركت خصرها و اكتافها حط وليد يده على راسه و ضحكوا كان سيف يركض ورا خالد و وصلوا عند طابق العيال و اثنيناتهم يلهثون و نطق : والله ما اخليك
ركض خالد و قدر سيف يمكسه : تعال وين رايح تعال
وقف خالد و هو يلهث: بس خلاص وش تبي
سيف و هو يلهث : وش قصدك بالكلام
خالد : مو قصدي شي بس بعد عني
سيف بحده : خلص قول
خالد : بس سمعتك معها لما كنتوا بالمخزن
سيف بحده ضربه براسه بمزح : و ليش تتسمع
خالد : من زين سوالف
قلد طريقه كلام سيف : ما راح تكونين مع رجال غيري ما راح اتركك انا معك
اخذ سيف عقاله من الارض و قدر ينحاش خالد دخل غرفته و سكر الباب و نطق سيف : اي قاعد لك يا حيوان ما راح اطلع
قعد سيف قدام الباب و سمع صوت جواله اخذه من جيبه و ناظر رساله غلا اللي كانت صاحيه : بشوفك بقول لك شي
سيف ارسل لها : الحديقه
وقف و نطق : حسابك معي بعدين
مشى و نزل ناظرته امه : وين
سيف : بسافر للقمر
ام مشاري : اي البس خوذتك
عبير ضحكت : اذا دخلت سكر الباب لا تنسى
اكتفى بهز راسه و بدا الكل يقوم و يتوجه لغرفته و ينام توجه سيف للحديقه و جلس على الكرسي اللي يتمرجح نزلت غلا و ناظرت البيت ظلمه و فاضي طلعت للحديقه و ناظرته جالس وقف من شافها بدات تشوف الورد و نطقت : ما قدرت اشكرك على اللي سويته ف شكرًا سيف على كل شي سويته و وقفتك معي رغم غلطي و اسلوبي معك قبل
بدا يشوف معها الورد و نطق : عفوا ما سويت الا الواجب
ناظرته : قلت اللي عندي سلام
مشت غلا ناظرها لحد ما طلعت و ناظر الورد اخذ جواله من على الكرسي و ركض و راح عند امه يطق الباب : يمهه
فتح ابو مشاري الباب تقدم يجلس جنب امه و يصرخ : يمه ابيها يمه حبيتها يمه حبيتها ابي اتزوجها ابيها خطبوها لي ولا بنتحر
ابو مشاري بحده : صاحي انت
ام مشاري : منو اللي حبيتها
ابو مشاري ضحك : تلقينه يمزح و مقلب بالاخير يقولك الاكل ....
سيف : لا يمه لا ابيها يمه ابي غلا غلا بنت عمي محمد
ابو مشاري : انا داري العقل اللي قبل شوي مو من الله
قبل يد امه : ابيها يمه ابيها احبها احبها ابي اتزوجها
ضحكت ام مشاري : صاحي انت بنص الليل جايني و تقول الكلام ذا
ضربته مع راسه بخفه : روح نام
وقف : يمه ابيها يمه
ابو مشاري : روح نام روح
سيف مشى و صرخ : راح اتزوجها يعني راح اتزوجها
طلع و ناظرت ام مشاري ابو مشاري : ولدك ما يتذكر السوالف الا اخر الليل
ابو مشاري : خلك منه ذا شكله صدق يبيها
رفعت اكتافها : اي دامه يبيها نخطبها له
ابو مشاري : ولدك ذا ما عنده عقل والله يجنن البنت بكرا
ام مشاري : يتزوج و يعقل و تشوف
انسدح ابو مشاري : اي بكرا اكلم محمد
ابتسمت ام مشاري : غلا و جود و جوري وش احسن من كذا
توجه سيف لغرفته و جلس على الكرسي و شغل البي سي : ان شاءالله تكونين صاحيه ولا راح اموت صدق
بعد مده تأفف و عرف انها نامت وقف و طفى البي سي و انسدح و ابتسم : انا و غلاي يارب
بعد مده نام و انتهى اليوم عند كل الشخصيات ما عدا صاحب الظل الطويل كان جالس على شنطه السياره و يرسل لها ارسلت له و اخذ الورقه و بدا يقرا :
اهلا صاحب الظل مر وقت منذ اخر مره ارسلت لي و ارسلت لك كيف حالك هل رأيت قمرك من جديد و هل عرفت مشاعرك لها
اخذ القلم و كتب :
اني بحال جيد و كانت الامور معقده الفتره الاخيره في المنزل و لم ارى قمراي منذ تلك الليله و لازلت مشتت لا اعلم ما هي مشاعري اتجاه تلك الفتاه
نزل و بدا يدور على حجره صغيره اخذها و لف الورقه حوالنها و رماها لها قرات الورقه و كتبت له :
سوف اقول لك احاسيسي لمشاعرك اشعر بأنك معجب بها و هذه المشاعر جديد عليك ف لا تعلم ماهي ، ايضا سوف اعطيك كتاب لتقراه و تفهم مشاعرك و مشاعر الحب
↚
ابتعدت و تقدمت تدور بين كتبها لقت الكتاب و حطت الورقه داخله و رجعت رمته له عقد حواجبه عبدالرحمن و اخذ و بدا يدور بصفحات الكتاب و لقى و رقه و قراها ناظرها و رفع الكاتب و كتب لها : اشكرك يا صاحبه القرنين القاك على خير غداً و سوف احاول ان انهيه بلحظه قصيره لكي افهم مشاعري و اعيده لك
رمى لها الورقه بنفس الطريقه القديمه و دخل البيت و توجه لغرفته و قرا مقدمه الكتاب و اعجبه و كمل يقرا و هو جالس على الكرسي و بعد فترى غفى و هو يقرا
الصباح صحت شوق و ناظرته نايم قبالها ابتسمت و مسحت على وجه قبلته بخفه على خده و ابتعدت ولا حس كان نايم بعمق ابتعدت و وقفت توجهت للحمام ( الله يكرمكم ) و اخذت لها شور نشفت شعرها بعدها طلعت و ناظرته نايم لحد الحين همست : يا عمري واضح تعبان
جلست على كرسي التسريحه و بدات تعتني ببشرتها و جسمها بهدوء و تحاول ما تطلع اصوات بعد ما خلصت طلعت و سكرت الباب ناظرت الجلسه اللي كانت مسويتها مشت لبوكيه الورد اخذته ناظرت الكرت فتحته و قرات المكتوب حضنت البوكيه : حتى انا اشتقت
مشت للمطبخ و بدات تطلع فازات فتحت الورد و بدات تشيل الاوراق الزايده و تحطه داخل الفازات و تغني :
مهما يقولوا مهما يعيدوا
انت فقلبي انت و بس
كل كلامهم مش حيأثر
وانا ولا حبعد ولا حتغير
كانت تتمايل مع الاغنيه و معطيه ظهرها و جاهله اللي كان واقف و متسند على الثلاجه و متكتف يناظرها و هو مبتسم اخذت ورده شمتها و كملت تغني بصوتها اللي اسر قلب عوضها :
ياللي حياتي بتحلم بيك
وبشوف كل الكون بعينيك
انت العمر الحلو اللي
زمان كان متأجل
دارت و هي ماسكه الورده و صرخت من ناظرته و حطت يدها على قلبي : خرعتني
ضحك عوض و قرب منها : اسم الله عليك
ضربته بخفه على كتفه : في احد يوقف كذا بالطريقه ذي
عوض ابتسم : انا بس اللي يوقف بالطريقه ذي و يشوف محبوبته و هي ترقص و تغني
ابتعدت عطته ظهرها و كملت : روح بدل
تقدم يحضنها من ورا و يقبل نحرها : زان صباحي بشوفتك
ابتسمت و كمل : اي وش الجلسه الرومانسيه اللي مسويتها امس
شوق و هي تحط الورد داخل الفازات : اي قلت استقبلك استقبال المحبين بس انت
سكتت و ابتسم عوض : انا وش
حاولت تبعده : بحط الورد بالغرفه بعد
شد عليها عوض : لا قولي لي بس انا وش
نزل يدينه على الطاوله و التفتت له و رفعت اكتافها : معرف
عوض : اي عادي انا اقولك ام.... حطت يدها على فمها : بس يا وصخ بعد و روح غير لبسك لا نتأخر
ضحك عوض و بعد يدها اللي على فمه و قبلها و همس : امس حضنتك حضن المحبين
ابتسمت : طيب بعد لا نتأخر
تقدم يحضنها : ما شبعت من حضن امس
بادلته الحضن قبل راسها : خلصتي
ابتعد و ناظرت الورد : خلصت
عطته فازا : حطها بالغرفه
اخذتها و حطها بالغرفه و بدوا يتجهزون للدوام
و الكل توجه للدوام و كانت العنود جالسه بالغرفه تجهز اغراضها اخذت مفتاحها و نزلت و ناظرت امها : رايحه اسوي اظافري
ام وليد : انتبهي لنفسك
طلعت العنود و ركبت سيارتها و بعد مده وصلت الصالون و بدات تسوي اظافرها : اي ابي جل اكستنشن
بدات تسوي اظافرها و اختارت اللون : اي احمر
بعد مده خلصت و صورت اظافرها و ارسلتها لقروب البنات : شرايكم ؟؟
سكرت جوالها و طلعت ركبت السياره شغلتها و لبست حزامها و انتبهت لصوت جوالها اخذته و عقدت حواجبها من الرساله دخلت و شافت عبدالله مرسل لها : لون مناكيرها الأحمر دم طريدة بمخلب جارح
ارسل لها صورته و هو يحلق و كتب : شرايك ؟؟
حطت يدها على جبهتها و نزلت راسها و ضحكت : كيف افهمه انه بالغلط
ناظرت صورته و ركزت فيه عدل ابتسمت و سكرت جوالها و حركت
↚
بالجامعه كانوا عوض و شوق و سيف و غلا و الجوهره جالسين على شكل دائره و ياكلون و نطق سيف : بطاطس الجامعه لذيذ
اخذته منه غلا : لا تخلصه بجربه
سيف : جيبيه
وقفت غلا و اخذت الصحن : بعد اكلت كثير
وقف سيف ابتعدت غلا عنه و اكلت و نطق : تعالي اجلسي واقفه كذا ما راح اخذه
هزت راسها غلا و هي تاكل ضحكت الجوهره : اقعد اقعد و اخذ مالي
سمعتها غلا و مشت : لا اخذ مالي شبعت
الجوهره : والله ما احبه خليه يا خذه
عطت غلا الصحن لسيف : لا انا شبعت اصلا اخذ اكله بالعافيه
ابتسم سيف و اخذه : اي الله يعافيك
همست شوق لعوض : قدر و لقى غطاه
حبس عوض ضحكته : مو شكلها غارت ولا
ناظرتهم غلا : تتهامسون على وش
عوض : لا اقول لها البطاطس لذيذ و حتى الجكن بتر لذيذ
سيف و هو ياكل : مره لازم اخليهم يعطوني الطريقه حقت البتر جكن و اخلي امي تسويه
الجوهره و هي تشرب من العصير : جرب الباستا دمار
غلا بحده : جربناها صح سيف ذيك المره خايسه الله يديم النعمه
حبس ضحكته سيف و هو ياكل : اي اي صح مالتك احلا
ابتسمت غلا و نطقت شوق : خلونا من الاكل كيف استعدادكم لأختبار الدكتور عمر
سيف و هو ياكل : ما درست
عوض : درست شوي الصراحه
الجوهره : ما عليك سيف اخلي عمور يرفعك
تأففت غلا : ما يحتاج سيف شاطر و حتى اذا مادرس ذا ما يعني انه يغش و ياخذ حق غيره
ضحكت بخفه الجوهره : طيب طيب
شوق ضربت عوض بخفه على رجله : يلا اخذ الدفتر و اسألنا
اخذ الدفتر و فتحه : يلا مستعدين
جت احد البنات و وقفت الجوهره سلمت عليها و ناظرت شوق : شوشو تجين معانا
ناظرتها شوق : لا ابي اراجع
الجوهره : تمام براحتج
اخذت شنطتها الجوهره و ابتعدت اخذت غلا صحن البطاطس من سيف : روح جيب لك
ابتسم عوض : نكمل مراجعه
شوق : كمل ما عليك منهم ذولي
وقف سيف : غلوي امشي ناكل الباستا اللي قالت عنها الجوهره و خلي الدوافير يراجعون
وقفت غلا و اخذت اغراضها : راح اخليك تاكل السم اللي قالت عنه الجوهره
شوق : غلوي بعطيك نصيحه لا يرتفع ضغطك منهم لان اثنينتهم نفس الطينه يرفعون ضغطك بس علشان يشوفون الغيره
عضت غلا شفتها : و انا وش دخلني فيه من زينه اغار عليه شايفه وجه اللي تقل بريعصي ولا شعره تقل ليفه السلك حقت المواعين
مسك سيف شعره و ضحك: سلك مواعين و بريعصي
ضحكوا شوق و عوض و نطق عوض : حرام عليك والله مزيون
سيف : شفتي الف بنت تتمناني حتى
غلا ناظرت سيف من فوق لتحت : امش ناكل الباستا اللي نصحتنا فيها جوجو حبيبتنا ......
مشى سيف معها و عوض بدا يسألها اسأله للاختبار و جاوبت شوق ابتسم عوض : صح كفك
مد يده و عطته كف بيده و نطق : عفيه على حبيبه قلبي
كمل يتصفح بالدفتر ضحك ناظرته : شفيك
ناظرت على وش يضحك و اخذت منه الدفتر : ما يضحك
سكرت الدفتر و ناظرته بحده : عوض ما يضحك
عوض و هو يضحك : اضحك لاني مبسوط
تأففت شوق : مبسوط لاني كتبت اسمك بالدفتر و انا ادرس
عوض : اي مبسوط لانك كتبتي اسمي على دفترك وانتي تدرسين ذا دليل على اني دايم في بالك
ناظرت و ابتسمت : ليش انت في مره غبت عن بالي
ابتسم عوض و نطق : اي ليش ما رحتي مع الجوهره لما قالت لك تعالي
رفعت اكتافها : ما احب هم راح يجلسون مع بعض يسولفون عن قرايبهم و انا اسكت و اسمع و ما احب
عوض هزت راسه : اللي يريحك تعالي نكمل مراجعه
شوق ابتسمت : دوري اراجع لك و كل غلطه تعطيني عليها ٥٠٠ ريال
ضحك عوض : طيب راح افلس
ميلت شفايفها : عادي ما استاهل يعني
عوض ضحك بخفه : تستاهلين اكثر والله بس يعني يرضيك نقعد انا وياك على الحديده اخر الشهر
شوق : خلاص كسرت خاطري كل غلطه ١٠٠
عوض : تم
بدات شوق تسأله و كان يجاوب و جاوب على كل الاسأله صح و نطقت : غشاش
ضحك : ليش
رفعت اكتافها : معرف بس احساسي يقول انك غشاش
اخذ الدفتر و سكره : خلينا من الدفتر و الاختبار و سولفي لي اشتقت لسوالفك وش صار جديد
رفعت اكتافها : ولا شي كل شي تعرفه ، انت قولي وش صار معك لما حطوك بالتوقيف
بدا عوض يقول لها كل شي و كانت تضحك اما عند سيف و غلا ف كانوا جالسين بمطعم الجامعه و ياكلون اكل سيف من الباستا : ياو طعمها شين
اخذت غلا و اكلت : الله يديم النعمه قلت لك لكن ما طعتني تستاهل
سيف : اسمعي شرايك نروح ناكل بخاري
وقفت : و انا اقول امش باقي على محاضرتي ١٠ دقايق و بالكليه الثانيه
وقف سيف و رمى الاكل بالزباله و مشى جنبها : لا صدق متى تخلصين محاضرتك
غلا : ٢
سيف : حلو نفس وقتنا اذا خلصتي تعالي لنا
غلا مشت مسرعه و تعدته : ما ابي ابي افتك منك
ركض لها و هو يضحك : والله ما ضنتي تفتكين مني
غلا وقفت و تكتفت : سيف حبيبي روح لأختبارك
سيف ضحك بخفه : لحظه لحظه حبيبي انا حبيبك
قلبت عيونها غلا : تعبير مجازي لا تصدق نفسك
مشت و تركته يضحك عضت شفتها و ابتسمت مشت تتجه لمحاضرتها
بعد ما خلصوا اختبارهم طلعوا برا القاعه و نطقت شوق : كيف
عوض : لا حلو ممتاز و سهل
عوض ناظر سيف اللي كان سرحان و مبتسم : ولد
ناظرهم سيف : تاكلون بخاري
ناظرها عوض : جوعان نروح ناكل
هزت راسها : اي حتى انا جوعانه خلني اشوف غلوي
اشر عوض : هذي هي
قربت غلا : خلصتوا
سيف : بنروح ندبها بالخمس و ناكل بخاري مع دجاج شوايه بالبيه
ضربته بخفه غلا على زنده : بس لا تشهيني
سيف : مع حمضيات بارد
مشى عوض : امشوا بس امشوا
مشى سيف و همست شوق لغلا : حبيبك يبتسم
غلا مشت معها و حضنت شوق يد غلا اللي نطقت : مصدق نفسه قلت له حبيبي و صدقها
شوق : غلوي بيني و بينك مافي شي منا مناك
غلا : صاحيه انتي لو فيه قلت خليك مني شكلك ما تعرفين وش صاير مع لجين
شوق ابتسم : وش صاير
همست غلا : طايحه على و جهها و توقعي مين
شوق : مين كل عيالنا تزوجوا من باقي
غلا : مو من عيالنا
شوق : اعرفه
هزت غلا راسها و همست : ولد الكويت و السعوديه
فتحت عيونها بصدمه شوق و ضحكت : قولي والله
غلا : والله انتظري بس نوصل البيت اقولك
سيف وقف جنب السياره : تمشون على بيض
شوق : جينا جينا لا تصرخ
عوض : لا تصرخ عليها
قلده سيف : لا تصرخ عليها اخذ المفتاح و سوق انت جوعان اذا سقت انا راح نروح فيها
اخذ عوض المفتاح : لا كل شي الا نروح فيها
ركبت غلا ورا : تعالي شوشو
ركبت جنبها شوق و ركبوا عوض و سيف و حركوا همست شوق لغلا : كملي بنوت الجوال ما اقدر ابي اعرف السالفه
فتحت جوالها غلا و بدات تكتب بالنوت كل شي و عطت شوق الجوال ابتسمت و همست : صدق
هزت غلا راسها بالموافقه و اخذت جوالها و همست : عاد شكلنا قريب بنزغرط بعد
↚
العنود
ناظرها عوض من المنظره : وش تتهامسون فيه
شوق : اي ولا شي سوالف بنات
سيف بصوت انوثي و قلد صوت شوق : غلوي شرايك بمناكيري
مد يده لعوض و نطق عوض : ولد اعقب وش ذي الحركات والله لو يشوفك سلطان محط العقال على ظهرك
ضحك سيف : مزحه مزحه
بعد مده وصلوا المطعم و جلسوا بالجلسات الارضيه و بدوا يطلبون و نطق عوض : رز احمر ولا بخاري
شوق : رز احمر
سيف حط يده على بطنه : غيرت رايي رز احمر
غلا : اي رز احمر الذ
عوض : رز احمر مع دجاجه وحده شوايه
سيف : لا لا خليها دجاجتين
تنهد عوض : دجاجتين
الموظف : طيب
عوض : و اثنين حمضيات و اثنين بيبسي و سلطه خيار بالبن
طلع الموظف بعد ما اخذ الطلبات فصخت شوق لابكوتها و انسدح سيف : ان شاءالله ما يطولون
ناظره عوض : قوم قوم متبطح كذا قدام البنات
تعدل سيف بجلسته : جلست
وقف عوض : شوق امشي معي نغسل يدينا
وقفت شوق و لبست لابكوتها و جزمتها وقف سيف ناظره عوض : اجلس بس نجي تروح انت و غلا اغراضنا هنا لا تنسرق
جلس سيف و طلع عوض نطقت : احسك قاصد خليتهم بروحهم
ضحك عوض بخفه : يمكن
عند سيف كانت غلا على جوالها و نطق : ما قال لك شي عمي
عقدت حواجبها و ناظرته : وش بيقول لي
سيف : لا ولا شي
رجع سيف راسه لورا : اي وينك امس صار لك فتره ما تلعبين كود
نزلت جوالها : من بعد السالفه ذيك حرمت على نفسي لعبها
سيف : اي بس حلليها معي
غلا : ميته عليك العب معاك لا تعرف تذ/ بح لا تعرف تسوي شي تدخل تضحك و تاكل
ضحك سيف : انا ما اعرف اذب/ح ولا انتي يا كاندي
غلا كشرت : لا تقول كاندي تذكرني بذكريات شينه
هز سيف راسه و دخلوا عوض و شوق وقف سيف و وقفت غلا يغسلون يدينهم بعد مده دخل الموظف و حط السفره و الصحن فتح سيف القصدير و بدا يغني :
شيلي الطرحه عن الوجه السموح
نوري كل الوجود بطلتك
ناظر الرز : يالبيه
عوض : يلا سموا
اخذ سيف البيبسي و اخذه منه عوض : الحمضيات لك انت و غلا من متى تحب البيبسي
فتحه و حطه قدمها ابتسمت و دورت ملعقه مالقت حط لها عوض من سلطه خيار بالبن و عصر لها ليمون و قطع لها من الدجاج ناظرتهم غلا اخذت جوالها و بدات تصور و هي مبتسمه حرك لها عوض الرز بيده : يلا اكلي احط لك شطه
هزت راسها بالنفي اكل عوض و نطق سيف و هو ياكل : لذيذ
ناظرها : شفيك
شوق : ملعقه
سيف و بحلقه الاكل : صاحيه انتي اذا ما اكلتي بالخمس ما تعرفين اللذه
اخذ عوض من الرز بيده و قرب لها فتحت عيونها بصدمه و خجلت من وجودهم و نطق : افتحي
فتحت فمها و اكلها و وقف : انتظري رايح اجيب لك ملعقه و اجي
اكتفت بهز راسها و مسحت فمها ناظرت غلا و سيف يبتسمون و هم ياكلون عضت شفتها بخجل و دخل عوض : جبت لك
اخذت منه الملعقه و جلس و بدوا ياكلون و بعد ما خلصوا انسدح سيف : اخخ بطني امتلت اكل
انسدح عوض على رجلها : يبي لها نومه صدق
همست له : قوم مو قدامهم
غمض عيونه تنهدت شوق و نطقت غلا : دام خلصتوا خلونا نرجع ما يمدي على ما نجهز للملكه
تعدل عوض : اي يلا
همست له : من اليوم اقول لك قوم ما قمت الحين فزيت
وقفوا و بدوا يغسلون و توجهوا للبيت
كانت العنود جالسه على كرسي التسريحه و تسوي شعرها سوت شعرها ويفي عريض و بدات تحط مكياجها سمعت صوت الباب و عرفت ان البنات : تعالوا
دخلوا البنات و كل وحده بيدها شنطه مكياجها و شوق معهم كل وحده اخذت لها مكان و بدات تحط مكياجها و بعد مده دخلت عبير : بنات
ضحكت العنود : ايلاينر صح عمه
ضحكت عبير : صح
رنا : عمه تعالي انا اسويه لك
جلست عبير جنبها و بدات تسوي لها و نطقت عبير لريم و هي مغمضه عيونها: خالد تحت جالس يتهاوش مع سيف على الشماغ لا تشوفينهم يضحكون
تنهدت ريم : متغير الفتره الاخيره و صاير يضحكني
ضحكت جود : شفته شفته
العنود : حركاته صايره نفس حركات عوض قبل لما كان بعمره روحي شوفيه شوق اكيد تتذكرين حركاته
ضحكت رنا : اتذكر كان خناق هو و عبدالرحمن
ابتسمت شوق و هي ما تتذكر : اي اتذكر
ضحكت جوري : تسمعون صياحهم .....
ضحكوا البنات و عند سيف و خالد كانوا يتهاوشون عند المغاسل و نطق سيف : شماغي ذا شماغي متى صار شماغك
اخذ خالد الشماغ : على كيفك روح عند غلوي بس
سيف بحده : ولد لا تجيب سيرتها على لسانك
خالد ابتسم : غلوي غلاوي غلا غلو
اخذ سيف عقاله : قد الكلام
ركض خالد و طلع للحوش يركض و سيف يركض وراه : جيب شماغي يا ولد
خالد و هو يركض : شماغي ذا
صرخ ابو مشاري : ولد
تعدل سيف بوقفته و لهث خالد : جدي شوفه يلحق وراي ما سويت له شي
ناظره سيف بحده و همس : حسابك معي
خالد اشر عليه : يقول لي حسابك معي شوفه جدي
ابو مشاري ناظر سيف : اذا البنت رفضتك ما الومها صاحي انت تراكض ورا الولد وش بيقول عنك عمك بيقول ذا خبل ولا كفو يتزوج
ضحك خالد و همس له : بتتزوج غلاوي ولا غيرها
سيف اخذ عقاله : و الله ما اخليك
انحاش خالد و دخل البيت ضحك ابو مشاري و طلع ابو رنا من المجلس : سيف
ابو مشاري : سيف بعد اقوله اركد وش بيقول عمك عنك و راح يركض ورا خالد
ابو رنا ضحك : والله يونسني و يضحكني خله على راحته راضين فيه كذا
ابو مشاري : شوف راي البنت بالاول
ابو رنا : اي بس نخلص من ملكه العنود اشوفها
سمعوا صراخ سيف و ضحكوا كان يركض وراه بالبيت وقف خالد من ناظر رزان طلعت من المجلس بكامل زينتها كانت لابسه فستان لونه بنفسجي فاتح و مسويه شعرها و جود حطت لها شويه مكياج ناظرها و بلع ريقه ما ناظرته رزان و مشت تصعد فوق ناظره سيف و تكتف : احلف
ناظره خالد : خير
سيف ابتسم: رزون روري رزاني
خالد بحده : لا تجيب سيره البنت على لسانك
ضحك سيف و اخذ شماغه من راس خالد : اصعد غرفتك و اخذ شماغك ذا لي
طلع سيف و نزل عوض بعد مالبس و بخرته و كحل عيونه بطلتها : شفيكم تصرخون
خالد : خويك الخبل ذا يراكض وراي
ضحك عوض : روح البس شماغك و تعال مابقى شي و يجون الرجال
بعد مده وصلوا الرجال و وصل الشيخ و بدا يعقد : زوجتك ابنتي
ابو وليد : زوجتك ابنتي
الشيخ ناظر عبدالله: قل قبلت هذا الزواج
عبدالله: قبلت هذا الزواج
وقف عبدالله و سلم على عمه و قبل راسه و وقع اخذ عوض الكتاب و طق الباب فتحت له شوق : وش جابك ارجع للمجلس كله حريم داخل
عوض : اي ابي اروح اجلس مع الحريم
شوق تخصرت : خلص وش تبي
التفت حوالينه عوض و لا لقى احد تقدم يقبل خدها ضربته بخفه على صدره: مو هنا يا وصخ
ضحك عوض : نادي لي العنود خليها تجي توقع
تأففت : طيب
سكرت الباب و دخلت صعدت فوق و فتحت باب غرفه العنود ناظرتها بفستانها الاحمر اللي كانت اكمامه طويله و فيها ريش و طويل ابتسمت : تعالي وقعي
مشت العنود معها و فتحت شوق الباب لعوض : ادخل و عينك تحت لا تروح لا يمين ولا يسار