📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السادس والعشرون 26 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السادس والعشرون 26 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل السادس والعشرون 26 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل السادس والعشرون 26 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السادس والعشرون 26 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السادس والعشرون 26

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السادس والعشرون 26 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل السادس والعشرون 26 بقلم جمان بنت عبدالله

عوض ضحك و مشى معها للمجلس اللي كانت جالسه في العنود ابتسم : وش ذا الزين طالعه كنك طاووس
تكتفت شوق و ناظرت العنود : مالك دخل فيه طالعه قمر كل اللي داخل راح ينهارون اذا شافووك
عطتها العنود قبله بالهواء : قلبي والله
عطاها عوض الكتاب : وقعي اخلاء مسؤوليه
اخذت القلم و وقعت العنود اخذ عوض الكتاب : مبروك الله يتتم لكم على خير و يكتب لكم حلو الايام
العنود : الله يبارك فيك
عوض : يبي يشوفك
اكتفت بهز راسها و نطقت شوق : لحظه
عدلت شعر العنود و مسكتها : خطي خاتم بالاصبع الثاني علشان يلبسك الدبله شوي
عدلت العنود خاتمها و نطقت شوق : لا تبتسمين خلك ثقيله لان دامه صديق عوض ف تلقين الابتسامه شاقه حلقه
ضحك عوض : يعني انا خفيف
طلعت شوق : الله اعلم
طلع عوض و نادا عبدالله و مشوا للمجلس : دقيقه و جايك
اكتفى عبدالله بهز راسه و فتح عوض الباب و مشى دخل عبدالله و ناظرها جالسه و تناظره بفستانها و شعرها الاسود الكثيف ناظرته لابس بشته الاسود و شمت ريحه العود و عطره القويه دخل و سكر الباب جلس جنبها : مبروك لي و لك
العنود ناظرته : الله يبارك فيك
ناظرها و ضحك بخفه : اخوك مستقعد لي شكله
رفعت اكتافها العنود : اخذت اقرب اخت له
عبدالله كسر حاجز التوتر و مسك يدها ناظرته و نطق : وانا راح احطها بعيوني و بقلبي
ناظر اظافرها و ابتسم بخفه و نطق : كنت متضايق شوي بس بعد ما تم كل شي ارتحت
ناظرته و ناظر عيونها و نطق : عيونك سوادهم فتني
ابتسمت العنود بخفه : ليش كنت متضايق
قاطعه دخلت ام وليد ابتسم عبدالله و وقف يسلم عليها و قبل راسها : شلونك خاله
ابتسمت : بخير تلبسها الدبله هنا ولا داخل
ناظرها عبدالله و رجع انظاره لأم وليد : اللي يريحكم
ام وليد : دام كذا تعالوا داخل البنات لبسوا عباياتهم
وقفت العنود و مشت جنبه دخلوا المجلس الكبير نزل عبدالله انظاره من شاف اللي واقفه ولا لابسه عبايتها ولبسها كاشف ناظرتها العنود بصدمه طنشت و وقفوا قدام الكورنر اللي فيه الدبل مدت له امه الدبله اخذها و مد يده لها حطت يدها على كفه و لبسها عبدالله الدبله اخذت دبلته و لبسته ناظروهم البنات و نطقت ليان : بنات ذي اخته صح
شوق بهمس : عبدالله وحيده سمعت عوض يقول
لجين تقدمت تجلس جنبها : البقره ذي اقولها تغطي تقول ولد عمي عادي
غلا : لجين اخذي العبايه و ارميها عليها
وقفت لجين و اخذت العبايه و رمتها على البنت تستري ناظرتها البنت و بعدت العبايه : قلت لك مالك دخل
لجين : حسابك معي هين
بعدت لجين و بدوا الامهات يزغرطون و نطقت ام عبدالله: مبروك مبروك
قبلت العنود راسها : الله يبارك فيك يا خاله
ام عبدالله: الشبكه عبدالله لبسها
بعدت العنود شعرها اللي فتنه سواده و لبسها شبكتها الذهب و سكرها نزلت شعرها و مدت يدها و لبسها الاسواره خلص و لبسها زغرطوا الامهات قربت البنت و ابتسمت : مبروك عبدالله
صد عبدالله و نزل انظاره ناظرتها العنود : خير
وجدان ابتسم : ولد عمي و خطيبي سابقاً ابارك له
العنود : حبيبتي روحي تستري و قلتيها سابقاً و حاليا
مسكت يد عبدالله و رفعتها : زوجي
وجدان : اي عادي اخذتي فضلتي
ضحكت العنود : ليش هي كانت لك من الاساس
آم عبدالله: وجدان روحي البسي عباتك
ناظرتها وجدان و تكتفت : ليش ما تقولين لها ان عبدالله المفروض لي
ام وليد : عبدالله وليدي تعال معي نطلع
مشى عبدالله مع ام وليد لعند الباب و نطق : عمه والله مافي شي من اللي قالته و انا اصلا ابي العنود
ابتسمت ام وليد : ولا يهمك روح عند الرجال انت
قبل راسها و نطقت : بحفظ الله
طلع عبدالله و دخلت ام وليد و ناظرت البنات جالسين بهدوء جلست جنب عبير : وش صار
عبير : سكتتها العنود
وقفت رنا : يلا خلونا نرقص
شغلت رنا الاغاني و بدوا البنات يرقصون :
قفوا باب المشاريه ياللي تشرهون
لاحدٍ يشره علينا ولا نشره عليه

كانت لجين ترقص و تكش على وجدان ناظرتها العنود اللي كانت جالسه و حبست ضحكتها اشرت فاطمه لشوق اللي كانت جالسه : شوفي لجين
ناظرتها شوق و ضحكت : برده حرتنا كلنا
وقفت جود و مسكت يد رزان : قومي نرقص
وقفت معها رزان و بدات ترقص معها و العنود كانت سرحانه تفكر بالموقف جلست جنبها ام عبدالله ابتسمت لها العنود ابتسامه خفيفه و همست : لا كانت خطيبته ولا شي ولا هو يبيها و لا هي تبيه
العنود : ولا يهمك خاله عارفه
ام عبدالله: قلت يمكن تتضايقين
العنود و هي مبتسمه : لا والله ليش اضيق خلقي علشان وحده نفسها
وقفت ام عبدالله: يلا قومي
ناظرت البنات ام عبدالله: حطوا لنا شيله نخلي عنودنا ترقص
حطوا لها البنات شيله و بدات العنود ترقص و ام عبدالله كانت تصفق لها و تعزز و فارت نيران وجدان
ناظرتها العنود و كملت ترقص و هي مبتسمه بعد مده بدوا يحطون العشاء و نطقت لجين للبنات : العقربه ذي حسابها معي انتظروا على العشاء وش راح اسوي فيها
جوري : بنت اقول اعقلي عاد
لجين : محتره منها
غلا : طنشوها تعلموا من العنود شوفوا كيف مطنشتها و هي نيران جالسه تطلع من عيونها
حطوا العشاء و بدوا ياكلون فتحت وجدان البيبسي و طشر عليها ضحكت لجين بخفه التفتوا عليها البنات عرفوا ان من تدبيرها الموضوع و حبسوا ضحكاتهم وقفت وجدان و اتجهت للمغاسل قامت العنود ناظرتها ام عبدالله: كملي
العنود : الحمدلله شبعت بالعافيه عليكم.....
توجهت العنود عند وجدان غسلت يدها : تخيلي كنتي راح تتزوجين واحد مغصوب عليك ولا يحبك
ضحكت وجدان : يعني انتي اللي يحبك
العنود ابتسمت : يحبني و لو ما يحبني كان ما تزوجني
وجدان : يلعب عليك ياخذ حاجته و يتركك
ضحكت العنود : لا ذولي اللي انتي تعرفينهم مو عبدالله
وجدان : تدرين ان عمي ما جاء و رافض زواج عبدالله منك يبيني انا لعبدالله
نشفت العنود يدها و ابتسمت لها : اي و ليش ما صرتي لعبدالله دامك تبينه
وجدان : مالك دخل
ضحكت العنود : الولد لايعه كبده منك
مشت العنود و هي تغني :
الى عبدالله الغالي اعز احبابي و ناسي
رساله احاسيسي لصافي الود بحساسك

رمت وجدان المنديل بقوه : حيوانه
دخلت العنود المجلس الصغير و اخذت جوالها و ناظرت رسايله :
والله ان فستانك الاحمر شتات شتت الحساد و زود قهرها

قرات رسالته الثانيه :
انتظرك برا عند الباب الخلفي اخذت الاذن من اخوك
جاي بالشاص لا تجين بفستانك

ضحكت بخفه العنود و وقفت تصعد لغرفتها بدلت لبسها و لبست مخور و فوقه العبايه و حطت طرحتها على راسها و نزلت ناظرتها امها : تعالي
مشت لها العنود : هلا
ام وليد : وين
العنود : اي بروح مع عبدالله نتمشي شوي بالسياره و نجي
ام وليد همست : تراه شاريك ما عليك من الخبله ذيك
هز راسها بالموافقه : عارفه تبين شي
ام وليد : انتبهي لنفسك
مشت العنود طلعت للحوش الخلفي و طلعت من الباب ناظرته قاعد بالشاص و لاف شماغه على راسه و همست : يالبيه جوي
فتحت الباب و ركبت ناظرها عبدالله : حيك
سكرت العنود الباب : الله يحيك
حرك عبدالله و نطق : جبت عده الشاي تبين نكشت
ناظرته : الحين
عبدالله: اي نروح نولع النار و نتعرف على بعض اكثر و نسوي شاينا و نرجع ما راح نتأخر وش قلتي
العنود : كيفك اللي يريحك
عبدالله: ماعليك مني تبين او لا
العنود ناظرت اظافرها : اي عادي
عبدالله عطاها جواله : حطي لنا شي نسمعه
العنود اخذت جواله : ما اتوقع ذوقي يعجبك
عبدالله : ليش وش تسمعين
العنود : البريكي ، بن فصلا.....قاطعها : حطي على الموعد اللي بيننا
العنود و هي تكتب اسم الشيله : تسمع له
عبدالله: اسمع
نزلت جواله و بدات الاغنيه و دندن عبدالله مع الاغنيه :
على الموعد اللي بيننا جيتلك ملهوف
اسابق عقارب ساعتك قبل موعدها
و انا داري ان قلبك على شوفتي مشغوف
لو انه يجور الوقت فينا و يتعبنا

اخذ يدها اللي كانت حاطتها على رجلها و حطها تحت يده على القير حركه و اسرع ناظرته العنود و ابتسمت و بدات تغني معه :
و ذا الله كتب لك عمر باذن الولي بتشوف
و تدري بوفاي ابوقت عيا لا يسعدها

ناظرها و ابتسم يغني :
احبك لو انك في ديار الخطر و الخوف
كملوا يغنون مع بعض و يدها بيده بعد مده وصلوا للبر و نزل عبدالله و نزلت و بدا يجهز الجلسه و حط الفرشه و شغل النار و بدا يحط الماي بالابريق : بخليك تجربين الشاي حقي
العنود اكتفت بهز راسها ناظرته يحط هيل مع الشاي : تحط هيل
عبدالله : اي خلطه سريه يعطيه طعم خطير
العنود : نجرب
حط عبدالله الابريق على النار و تقدم يجلس جنبها : العنود اللي صار اليوم
رفعت اكتافها : مايهمني واضح بزر ولا فاهمه شي
عبدالله تنهد : تهاوشت مع ابوي اليوم
فلاش باك قبل كم ساعه كان عبدالله يكلم ابوه : يبه عطينا الرجال كلمه يا يبه عيب
آبو عبدالله: العيب انك تترك بنت عمك و تاخذ من الغرب
تقدمت لهم ام عبدالله : لا مو عيب ما يبيها ولدك
ابو عبدالله شرب من الشاي : كيفك ما راح اخطب لك غيرها
عبدالله: يبه عطينا الرجال كلمه يبه
ابو عبدالله: انت عطيت مو انا
ام عبدالله تكتفت : عادي نروح نخطب بدونك
ابو عبدالله: روحوا و خلوني اشوف كيف راح يتم كل شي
ام عبدالله: راح يتم و غير العنود ما راح ياخذ ، عبدالله يمه روح حلق علشان يمدينا نروح للجماعه قبل المغرب
ناظر ابوه عبدالله و تنهد وقف و قبل راس امه و مشى ناظرته ام عبدالله: ولدك ذا ولدك مو عدوك ليش كذا
ابو عبدالله: وش تبيني اسوي له قلت من قبل ماله الا بنت عمه و ذي ما راح يتزوجها
ضحكت ام عبدالله: اي نشوف يا انا يا انت يا راشد
مشت آم عبدالله و تركته

نرجع للواقع قال لها عبدالله و نطق : و ذا اللي صار
ناظرته : ابوك راح يزعل منك
عبدالله تنهد : ما عمري حسيته ابوي
العنود : بس يبقى ابوك و طاعته واجبه ليش ما اخذت وجدان
كشر عبدالله من سيرتها و ناظرها : بس انا ابي الغاليه بنت الغالين ابي العنود اللي غيرها الكل يضمى تعرفين الامير سعود بن عبدالله وش قصد بأسمك
كمل :
العنود و غيرها الكل يضمى
‏بنتٍ لابوها تاخذه من عماسه

‏لا شافها ماكن فالليل ظلمى
‏اليا اقبلت يصحى الفجر من نعاسه

‏و يُولد صباح الخير من ليلٍ أعمى
‏للعز بين الناس ربعه و ناسّه

‏طلـت عنـود و ضاعت وجيه وسم
كانت تناظره و هو يقصد انتبه للشاي و وقف كان راح يمسكه بدون البيز ( قطعه قماش ) فزت العنود : انتبه يدك
بعد يده عبدالله قبل لا يمسك الابريق و تقدم ياخذ البيز و جلست العنود بدا يصب الشاي بالبيالات و قدمه لها : عطيني رايك
اخذته و جلس جنبها عبدالله فتحت جوالها : قرب بيالتك
قرب عبدالله و صورت العنود و نزلت جوالها و انتظرت الشاي يبرد شوي و ناظرت الجو : دافي الجو الليله
عبدالله : اي
العنود : تعرف ما توقعتك تسوق شاص و تسمع شيلات و تحب جلسه البر ما يبين عليك
شرب عبدالله من الشاي : شكلك ما تدرين ان عندي نياق و صقر
التفتت عليه : صقر
هز راسه بالموافقه : اسمه وضاح اجيبه لك مره ثانيه اذا تبين
اخفت انبهارها و فرحتها : كيفك
فتح جواله : تعالي اوريك ياه
قربت منه و شمت ريحه العود ناظر رموش عيونها الكثيفه و وراها صورته مع الصقر و نطقت : كم عمره
عبدالله: ١٠ سنوات
اكتفت بهز راسها و نطق : و ذي نياق خوالي و عندي ٣ نياق
العنود ناظرت الصوره : ماشاءالله
سكر جواله عبدالله: المره الجايه نروح عندهم و نشوف وضاح
اكتفت بهز راسها و شربت من الشاي : عطاه نكهه
شرب عبدالله: اي
كملوا يسولفون و تعرفت العنود عليه اكثر لكن هي ما كسرت حاجز الثقل خلص اليوم من دون اي احداث تذكر

الصباح صحت شوق بدري و بدات تتجهز لليوم اليوم مسابقتها حطت اغراضها و كل الاشياء اللي تحتاجهم في بوكس صحى عوض و لا حصلها جنبه تعدل بجلسته و ناظر الساعه و نطق : شوق
ماحصل اي رد وقف و توجه للمكتب و ناظرها جالسه تحرك رجولها و تراجع من الاوراق : شوق
شوق : عوض بعد لا توترني
قرب الكرسي و جلس قدامها و مسك يدها : واثق فيك راح تفوزين بإذن الله لا تتوترين و خلك واثقه حتى لو خسرتي
شوق هزت راسها : ان شاءالله
تقدم يحضنها و مسح على ظهرها و وقف : ابدل و اجيك
شوق وقفت : انا تحت
دخل عوض الغرفه و بدل اخذت شوق اغراضها و نزلت ناظرتهم بدوا يحطون الفطور و نطق الجد : صباح الخير
نزلت اغراضها شوق و تقدمت تجلس جنبه على الكنب : صباح النور
عبير و هي تحط الفطور : اي كيف استعدادك للمسابقه
شوق هزت راسها : زين
دخل عبدالرحمن : ها دكتورتنا المخترعه كيف الاستعداد
رفعت ابهامها شوق 👍🏻 و نطق عبدالرحمن : مو كأنه بدري
شوق : اي على ما اجهز اغراضي و كذا و بعد ما ابي اتوتر
ابو وليد : لا اليوم ما نبي توتر روقي و هدي
اكتفت بهز راسها و دخل عوض و جلس و نطقت عبير : متى تبدا المسابقه
شوق : ٩
عبير : روحي مع عوض و نجيك شوي انا و عبدالرحمن
ناظرت جدها : ما راح تجي
الجد : لا والله تعرفيني اتعب من الاماكن ذي و الزحمه
قبلت راسه : سلامتك من التعب راح اخلي عبدالرحمن يتصل فيديو تشوفني و انا افوز بالجائزه
ابتسم الجد : بإذن راح تفوزين
ام وليد حطت الشاي : يلا تعالوا تفطروا......
تجمعت كل العائله و بدات تفطر بهدوء بس داخل كل شخص افكار و هواجيس ، مشاري خايف يفقد اللحظه ذي و اللمه ذي و خايف يقول لهم و ينجرحون و يحزنون عليه ، جود تفكر بحال مشاري و تناظر التعب على وجهه ، سيف ناظر فهد اللي اخذ اخر حبه من الجبن المثلث و بداخله ما اخذ الا اخر حبه من الجبن اللي احبه ، غلا تناظر سيف و بداخلها اوافق عليه و لا لا ادري بتصرفاته و احسه يشبهني ، لجين و هي تاكل تفكر راح تشوف ولد الكويت و السعوديه مره ثانيه ولا لا ، عبدالرحمن صاحبه القرنين شاغله باله و يفكر متى يقول لها ان هو نفسه اللي كل ما شافها يتصنم ، العنود كانت مرتاحه من ناحيه عبدالله و عرفت فعلا انه حابها ، شوق كانت متوتره و تفكر بالمسابقه راح تفوز ولا لا ، اما عند عوض ف كان باله هادي ، و عبير من بعد ما فتحت باب متعب و باب حبه و هي تهوجس و تفكر فيه ، قاطع تفكيرهم كلهم عوض اللي وقف : الحمدلله
ناظرت شوق عبير : دعواتك
وقفت ناظرها عوض : كملي
هزت راسها بالنفي : شبعت
عبير : هدي لا تتوترين
اخذت شوق اغراضها : ان شاءالله
وليد طلع مفتاح سياره عوض : مفتاحك
فتح عوض يده ورماه له وليد و نطق : شكراً
وليد و هو ياكل : عفوا
طلع عوض من المجلس و ناظرها قدامه : عطيني اغراضك
عطته : شوي شوي والله اذا صار لهم شي دفنتك اليوم
عوض : تدفنين حبيبك
شوق و هي تلبس شوزها : لا تفاول اسم الله عليك
وقفت و نطق : انتي قلتي تدفنيني
مشت معه : خيال عادي يعني ممكن ادفنك بالمخده بالبطانيه كذا
عوض ضحك : اي
فتح السياره و ركبت و حط اغراضها ورا و ركب و نطقت : سوق شوي شوي لا تسرع
لبس عوض حزامه : ليش من متى انا اسرع
شوق : طيب اسمع بقول شي
حرك عوض السياره : اسمعك
شوق : الحين تتوقع افوز ولا لا
عوض تنهد و اخذ يدها يهديها : شوق هدي ابوي انتي والله راح تفوزين والله و تذكري كلامي لك
شوق : طيب اسمع خلك موجود علشان تخفف توتري
ابتسم عوض و قبل يدها : موجود معك بس التفتتي و راح تلقيني دايم موجود
ابتسمت و بعد مده وصلوا للجامعه و بدا يساعدها بالبوث حقها و يرتب الاغراض معها خلصوا و نطق : اقري اذكارك بروح لمحاضرتي و هدي شوق لا تتوترين
شوق : ان شاء الله
عوض : راح اكون معك بس تبدأ
اكتفت بهز راسها و جلست تحاول تهدي توترها

بالجامعه عند لجين دخلت محاضرتها و جلست و بعد مده دخل الدكتور ناظرته بصدمه حط عمر اغراضه على الطاوله و نطق بصوت عالي: معكم الدكتور عمر بن سعود راح اكمل معكم بدال الدكتور عيسى
ناظر الطلاب و لمحها بينهم و نطق : افتحوا الكتاب على صفحه ٨٩
بدوا الطلاب يقلبون بصفحات الكتاب و نطق : شرايكم تسمعوني حسكم و تقرون الفقره
اعترضوا الطلاب و حط يده عمر على الطاوله : هدوء بس وين قاعدين راح اخذ الكشف و ابدا انادي الطلاب و اللي يسمع اسمه يقرا و منها ناخذ الحضور
جلس عمر على الكرسي و بدا يقول اسماء الطلاب و الطلاب يقرون وصل لعند اسمها: لجين بنت خالد
لجين بدأت تقرأ باللغه الانقليزيه بطريقه ماهره ابهرته تكتف و ناظرها و هي تتكلم و بعد ما خلصت نطق : برافوا
ناظرته لجين و ابتسمت ابتسامه خفيفه شتت انظاره عمر وقف و بدا يشرح لهم بعد ما خلص المحاضره : درجات الاختبارات تعالوا شوفوها بالمكتب مكتبي جنب مكتب الدكتور عيسى بالدور الثالث
طلع عمر و طلعوا الطلاب اخذت جوالها لجين و ارسلت لليان: تخيلي عمر يدرسنا
ارسلت لها ليان : عمر عمر ولد الكويت و السعوديه
ليان ابتسمت و ارسلت لها : اي نعم شكله صيده صار قريب
سكرت جوالها لجين و وقفت و توجهت لمكتبه و كانوا كل الطلاب موجودين و نطقت : دكتور انا بشوف درجتي
ناظرها عمر : فل مارك
ناظرته لجين: بشوف ورقتي
عمر : الاوراق مو عندي الحين تعالوا وقت ثاني
طلعت لجين و همست : انا مزفته بالاختبار كيف فل مارك همممم شكله مخربط اجيه بكرا منها نكحل العين و منها نشوف الورقه
ما اعطت الموضوع اهتمام كبير و فرحت عموما ان عطاها فل مارك رغم انها جايبه العيد

عند شوق بدات تشرح للمعيد اختراعها و قدرت انها تتغلب على حاجز الخوف و تجمعوا الكل حوالينها و من بينهم متعب و عوض و سيف كان يناظرها عوض و هو مبتسم يحس بالفخر و مفتخر فيها اخذ جواله و بدا يصورها سيف ناظرها و ابتسم بخفه حس بالفخر و هو يشوف اخته و مدح الدكاتره لها اما متعب فكان مبسوط منها و من ثقتها و قوتها اللي كسبتها من عوض نطق المعيد : ماشاءالله اهنيك على هذا الابداع و فالك الفوز
ابتسمت شوق ابتسامه خفيفه : شكرا
مشوا الدكاتره و المعيد و جت لها عبير و عبدالرحمن يوقفون قدامها و كان متعب واقف ناظرته عبير و شتت انظارها و نطق عبدالرحمن: دكتوره شوق ممكن تتكلمين لنا عن اختراعاتك
ناظرتهم شوق منتظرينها تتكلم : اي اكيد
اشرت على اختراعها : هذا اول اختراعاتي و هو جهاز و عن طريقه نقدر نطلع الوريد اللي باليد و و نغز الابره
رفع عبدالرحمن كم ثوبه و نطق : بجرب
حطت له شوق الجهاز : مثل ما تشوفون هذا هو الوريد و الحين بكل سهوله نقدر نغز الابره بدون لا نتعب
ابتسمت لها عبير : عجبني اختراعك
سمع صوتها متعب و نزل راسه ناظرتها شوق و ابتسمت و نطق سيف : و اختراعك الثاني
رفعته : اختراعي الثاني من خلاله نقدر نقيس نسبه الكحول و المخدرات عن طريق اللعاب و تكون بدقايق و بسرعه
سيف : بجرب
شوق : اكيد
بدات شوق تعلمه على اختراعها و كيف يستخدمه و بعد مده نطقت : نقدر نشوف ان نسبه المخدرات و الكحول صفر
متعب : الاختراع ذا جميل راح يفيدنا حنا ك اطباء و راح يفيد المجتمع
شوق : اكيد طبعاً
عوض : دكتوره شوق
ناظرته شوق و ناظرت عيونه و ابتسامه الفخر على ثغره و نطقت : اهلاً
عوض : اول شي اهنيك على اختراعاتك ذي اختراعات جداً جميله و مفيده للمجتمع و الفرد و فخور جداً بك و بأبداعك
ابتسمت له و جت احد الطالبات و بدات شوق اشرح لها ابتدعوا عبدالرحمن و عبير و سيف و عوض و متعب ناظر عبدالرحمن متعب : تعال اخذني جوله بالجامعه
سيف : ذا مصدق نفسه
عبدالرحمن: اسكت لا صدق امحطك قدام الناس
عبير : بس هواش محنا بالبيت
متعب حط يده على صدره و ضحك بخفه : السموحه بس مشغول
مشى متعب و سحب عبدالرحمن سيف : امش معي اخذني جوله بجامعتكم
مشى معه سيف و نطق عوض و هو يضحك : ناظري كيف يسحبه
ضحكت عبير بخفه : تعال نجلس
جلس معها و نطقت : جهزتها
عوض : اي من زمان حتى لو خسرت بعطيها
عبير : كنت افكر فيها من زمان الصراحه
عوض رجع راسه لورا : شكرا لانك ساعدتيني فيها
عبير ابتسمت : لا تشكر امك
وقف عوض : عندي محاضره الحين و على وقت اللي راح يطلعون فيه الفائزين اجيكم
اكتفت عبير بهز راسها و مشى عوض ناظر متعب عبير جالسه بروحها مشى لها ناظرته عبير مقبل لها نزلت انظارها ليدها قرب منها و نطق : ابيك تفتحين لي صفحه جديده ابي نبدأ من جديد و نمحي اللي صار ابي خطوطنا تلتقي مع بعض من جديد
ناظرته عبير و تنهدت : بس كل واحد خطه صار بطريق
متعب : نرجع نرسمها و نخليها مع بعض
عبير : ارسمها مع غيري ما عدت عبير الصغيره ذيك الزمن كسرني و عشت سنين من عمري تايها و لا اعرف نفسي فيها
متعب ناظر شوق من بعيد : لو ابي ارسمها كان رسمتها من قبل ٢٠ سنه مع غيرك
وقفت عبير : ليش ما جيت قبل ال ٢٠ سنه و رسمتها معي و مع شوق
متعب تنهد و نزل راسه : لان مستقبلي هو مستقبلكم راح يكون كنت ابي اتوظف بوظيفه اقدر البي فيها احتياجك و احتياج عيالنا بالمستقبل
عبير : و لقيت الوظيفه و خسرتني
مشت عبير و تركته تنهد و همس : يالله يا عبير
كانت شوق تناظرهم تركت شغلها و مشت له ناظرها و وقفت قدامه : تراها ما نستك و محتفظه برسايلك و كل شي ارسلته لها
متعب : تعرفين .....
رفعت اكتافها : اعرف و اعرف ان ماما لحد الحين تبيك و تحبك لحد الحين كل ما جابوا سيرتك ينقلب حالها و تصير ملهوفه بس علشان تعرف اخبارك ارجع و سو الشي اللي المفروض كنت مسويه من ٢٠ سنه
متعب : وانتي
شوق : شفيني انا
متعب : راضيه اتزوج امك
ابتسمت شوق بخفه : راضيه لانك راح تكون لها العوض بعد كل الاشياء اللي شافتها و عاشتها
ماما تحبك لحد الحين بس تكابر قدامك
اكتفى متعب بهز راسه و مشت شوق ، بعد مده كل الطلاب المشاركين و الاهالي توجهوا للمسرح و كانت واقفه على جنب مع الطلاب و التوتر بياكلها و بدوا يرحبون و بعد فتره نطق احد الدكاتره : الفائزه بالمركز الاول الطالبه المبدعه الخلوقه اللتي ابهرتنا بذكائها و اختراعاتها و قوتها بالكلام
عرف عوض انها هي كان جالس بالصف الاول وقف منتظر يقول اسمها و نطق الدكتور : شوق بنت صقر
ابتسمت شوق بفرحه و من الفرحه حست رجولها مو شايلتها مشت و تقدمت تاخذ الجائزه ناظرته واقف بالصف الاول و يصفق لها و سيف يشجعها و يصرخ : عااشت شوق
و امها و عبدالرحمن يصفقون لها بفرحه و متعب ايضاً وقفت على جنب بعد ما اخذت الجائزه و بدوا يقولون اسماء الفائزين الثانين كانت تناظره يصورها و هو مبتسم و فخور فيها بعد مده نزلوا الطلاب و خلص الحفل ركضت شوق لهم و هي مبتسمه و حضنت عبير ابتسمت عبير : مبروك تستاهلينها والله
قبلت عبير خد شوق و ابتعدت كانت تحاول تشتت انظارها عنه لان اذا ناظرته راح تحضنه على طول و خجلانه انها تحضنه قدامهم نطق عبدالرحمن: مبروك مبروك عاد يا ان امك و ع....... حط عوض يده على فم عبدالرحمن ناظرها و ابتسم: مبروك كنت واثق انك راح تفوزين
ابتسمت له شوق : الله يبارك فيك
ضحكت و كملت : اختنق ذا
بعد عوض يده عن عبدالرحمن اللي بدا يلهث : خلاص ما راح اقول شي
سيف : مبروك يا اختي
شوق : الله يبارك فيك
اخذ عوض بوكيه الورد و عطاها ابتسمت و اخذته قرب منها و حاوط خصرها من على جنب و نطق عوض : عمه صورينا
فتحت عبير جوالها : يلا
تعدل عوض و رفعت شوق الجائزه صورتهم عبير و هم مبتسمين و ورتهم الصوره نطق عبدالرحمن: تعالوا نصور كلنا
اشر عبدالرحمن لمتعب من بعيد تقدم لهم متعب : مبروك مبروك تستاهلينها
شوق : الله يبارك فيك
عبدالرحمن اخذ جوال عبير و عطاه لمتعب : صورنا
وقفوا جنب بعض و ابتعد متعب يصورهم : واحد .... اثنين ..... ثلاثه
صورهم متعب و عطى عبير الجوال و نطق : يلا انا استإذن
عبدالرحمن: تعال تغدا عندنا
متعب : لا تسلم وراي دوام
مشى متعب و نطق سيف : نرجع البيت لاني جوعان
عبير : اي يلا
شوق : بس اخذ اغراضي
مشوا عبدالرحمن و سيف و عبير ناظرته شوق : كأن في يد يبي لها عضه
ضحك عوض : ليش
شوق : صاحي انت ماسكني كذا قدامهم بعدها
عوض شدها : صاحي و بكامل قواي العقليه
شوق : اي كيف عرفت اني راح افوز و جبت الورد
عوض : احساس المحب
ابتعدت شوق من جنبه و تقدمت تحضنه : عوض مره مبسوطه اني فزت احس اني فراشه
ابتسم عوض و بادلها الحضن : فخور فيك بطريقه ما تتخيلينها فخور بكل انجاز صغير تسوينه
ابتعدت و هي مبتسمه تناظره و نطقت : خلينا نروح ناخذ اغراضي
اكتفى بهز راسه و مشى معها بعد مده وصلوا البيت دخلت شوق لعند جدها تركض و هي مبتسمه : جبتها
ابتسم لها الجد و فتح يدينه لها : مبروك مبروك كنت حاس انك راح تفوزين
تقدمت تحضنه و قبلت راسه و نطقت ام وليد : عاد بسوي لك كيكه ليمون نحتفل فيك شوي
ابتسمت شوق : عساني ما انحرم منك
ام وليد : ولا منك
ابو وليد ابتسم : شفتي هديتك
عوض قاطعه : لا يبه مو الحين
عبير : الله يهداك خالد
ناظرتهم شوق : اي هديه
حك عوض راسه : اي في شي اشتركنا فيه انا و امي عبير و جدي كذا هديه تعجبك
ابتسمت : وش
عوض : ها شوي تشوفينها
شوق : طيب عطوني تغشيش يعني كبيره صغيره حلوه شينه
عبير : ليش في مره جبنا هديه شينه
شوق : مو قصدي كذا يعني غششوني
عبدالرحمن ناظر عوض : اغششها
عوض ناظرها : حلوه راح تعجبك و تبينها من زمان
جلست تفكر و هي جالسه جنب جدها : كل شي ابيه عندي اف طيب متى اشوفها
وقف عوض : انتظري شوي
طلع عوض و همست شوق لجدها : غششني
الجد همس : سر
تأففت شوق : طيب هي حلوه
عبدالرحمن: حلوه حلوه
ابو وليد ابتسم : عاد صارلهم يخططون لها من فتره
ناظرتهم شوق : متى خططتوا لها
رفعت عبير اكتافها ناظرت شوق سيف : الحين مو انت تقول عني انا اختك قول لي وش هي لا تخبي عن اختك
حط سيف يده على فمه تأففت شوق : طيب
ابو مشاري ضحك : راح تعرفينا ليش مافيك صبر
شوق : ما عندي صبر
بعد مده دخل عوض : تعالي
وقفت و ناظرت جدها : جدي الجائزه بأمانتك بروح اشوف وش ذي الهديه السريه
ابتسم الجد : روحي
وقف عبدالرحمن: انتظروا اجي معكم
ناظره ابو وليد : اجلس اجلس
ناظرته شوق : الهديه لي انت داخل عرض ليش
عبدالرحمن : بشوف رده فعلك ولا تعرفين كيف عارف كيف راح تكون رده فعلك
تكتفت شوق و ناظرته حضن عبدالرحمن سيف و قلد صوت شوق و صرخ بخفه : الله حلوه الهديه عوضي
قلد سيف صوت عوض و بادل عبدالرحمن الحضن و صرخ بخفه : حبيبه قلبي تستاهلين اكثر
اخذ عوض علبه المنديل و رماها عليهم و مسك يدها و طلعها معه ناظرهم الجد وضحك : والله تستاهلون اكثر من علبه المنديل
بعد عبدالرحمن عن سيف : نمزح
ابو مشاري : ذا مزح
سيف : يبه ذا اسمه تقليد نقلدهم علشان نضحك
ابو رنا و هو يضحك : ضحكتني الصراحه
ابتسم سيف بتفاخر و جلس حط رجل على رجل ناظره عبدالرحمن من فوق لتحت و ضحك و نطق الجد : اخر مره اشوفكم مقلدينهم
قلد عبدالرحمن صوت شوق و ميل شفايفه : ليش جدو
سيف قلد صوت عوض : جدي انا محد يقدر يجبرني ما احب حبيبه قلبي و شوقي للحياه
حط عبدالرحمن راسه على كتف سيف : ولا انا يا عوضي
نزل ابو مشاري عقاله و انحاشوا سيف و عبدالرحمن ضحكوا كل اللي جالسين و نطق ابو وليد : تتوقعون تعجبها
هزت عبير راسها : مليون بالميه كانت تبيها من زمان اصلا
وصلوا شوق و عوض عند الباب اللي يطلعهم للحوش الخلفي و ترك يدها : غمضي عيونك
شوق : طيب كيف راح امشي
عوض : انا امشك ولا شرايك اشيلك
شوق : لا لا راح اغمض و عطني يدك
غمضت عيونها و مسكت يده و طلعوا حطت يدها الثانيه تمنع قوه اشعه الشمس اللي حتى و هي مغمضه مأذيه عيونها و نطقت : ليش حاطها بالحوش
عوض : الحين تعرفين
شوق : افتح
عوض : لا انتظري
وقفت شوق و ترك يدها عوض و صار وراها و حط يده على عيونها و همس : واحد .. اثنين .. ثلاثه
بعد يده و فتحت عيونها و ناظرت السياره و عليها بوكيه ورد ناظرته و ابتسمت : سيارتك الجديده
طلع المفتاح من جيبه و هي مبتسم: سيارتك انتي
حطت يدها على فمها بعدم التصديق و هي مبتسمه : تمزح صح مأجرها قولي انك مأجرها
ضحك بخفه : ملك لك
بدات تنط بحماس و تقدمت تحضنه بقوه و تضحك ضحك عوض : كل ذي الفرحه علشان السياره
ابتعدت عنه و هي مبسوطه و فرحانه : جي كلاس مو اي سياره ذي سياره احلامي
ابتسم عوض : ناظري اللوحه
ناظرت لوحه السياره و قرات : عين واو ضاد
ابتسمت و ناظرته : عوض
هز راسه بالموافقه ضحكت بخفه : نرجسيه حتى بسيارتي حاط اسمك
ضحك عوض : اي نرجسي
شوق : مشكلتي اني احب النرجسي اللي حط اسمه على لوحه سيارتي
عوض عطاها قبله بالهواء : اعشقك
ناظرته و هي فرحانه : تعرف كل احلامي قاعد تحققها
عوض بعد شعرها خلف اذنها : و راح اكمل احققها
كمل : تعالي ناخذ جوله فيها
شوق : انتظرني هنا ........
دخلت شوق للبيت تركض و تصرخ بفرحه : ماما
ضحكت عبير : شافتها
دخلت المجلس و ناظرت امها و تقدمت تحضنها بقوه و هي مبتسمه : احبك ماما
بادلتها عبير الحضن : عليك بالعافيه
بعدت عنها : الله يعافيك
ناظرت جدها و ابتسمت و تقدمت تحضنه : شكرا على الهديه
مسح على شعرها الجد : تستاهلينها
ابو وليد : اي والله تستاهلها
ابو مشاري : منتظرين تحلينا حلاوه السياره
ناظرتهم : بس تم خاله نوره الكيكه علي انا اسويها
ام وليد : تم
شوق : وين عبدالرحمن
الجد : فوق يمكن
وقفت و قبلت خد جدها و مشت لعند عبير تقبل خدها بفرحه و طلعت تركض لعند عبدالرحمن: عبدالرحمن
مشت مسرعه بالدرج و طلع من غرفته عبدالرحمن على حسها و تكتف و هو مبتسم : شفتيها
تقدمت تحضنه بفرحه : شفتها
عبدالرحمن ابتسم : الله يرزقك خيرها و يكفيك شرها
ابتعدت عنه و هي مبتسمه : امين
عبدالرحمن ضحك : روحي لزوجك اكلته الشموس
شوق ابتعدت : صح عوض نسيته تحت باي
نزلت و هي تركض ناظرها عبدالرحمن و ابتسم دخل غرفته نزلت شوق مسرعه و اخذت جوالها و طلعت له تركض حس فيها و ظل معطيها ظهره حضنته من ورا بقوه : احبك حيل و احس الحيل بعد ما تكفي
مسك يدها اللي على بطنه : و انا احيا و اموت فيك ، تعالي ناخذ جوله فيها
ابتعدت من وراه : انتظر بصورها
صورت السياره و كان يناظرها و ناظر وش كتبت كانت كاتبه الى الصوره ( لاحرمني الله من غلاكم و منكم 🤍 ) ابتسم و نزلتها ستوري و سكرت جوالها التفتت له و هي مبتسمه : يلا
اخذت الورد اللي كان على كبوت السياره و تقدم يفتح لها باب السياره : حياك في سيارتك
ركبت و هي مبتسمه ركض عوض و ركب سكر الباب ناظرها : ما تبين تجربينها انتي بالاول
هزت راسها بالنفي : ابيك انت
تقدم لها و صار وجهه مقابل لها ناظرته : عوض بعد يشوفونا
اخذ الحزام و لبسها : الحزام وين راح تفكيرك
عضت شفتها وصدت ضحك بخفه و لبس حزامه : حطي لنا شي نسمعه
اخذت جوالها و حرك و نطقت : انغام
ابتسم عوض : انغام
شغلت شوق الاغنيه و مسك يدها و بدوا يغنون مع الاغنيه :
بتكون معايا بنسى اسمي و مكاني
و بقول كفايه لحظه تعيشها عشاني
احساسي بيك بالعالم و اللي فيه
دى ليالي كنت بحلم بيك في خيالي

كانت تقصده بغنائها له و هو كذلك
عند العنود دخلت المكتب و نطقت السكرتيره: استاذ عبدالله يبيك بالمكتب
العنود : ما قال لك وش يبي
رفعت اكتافها : اتوقع قضيه جديد
مشت العنود لمكتبها حطت اغراضها و طلعت طقت الباب و وصلها صوت عبدالله: حياك
دخلت العنود بثقتها المعتاده : بغيت شي استاذ عبدالله
عبدالله ضحك بخفه : وش قلنا عبدالله بدون استاذ
تقدمت تجلس العنود و حطت رجل على رجل : بس حنا في دوام رسمي
عبدالله وقف و توجه لكورنر القهوه : سكرك وسط ولا بدون
العنود : لا بدون
حط القهوه بالفناجيل عبدالله: اي لأنك انتي تحلينها
ضحكت بدون صوت و نزلت راسها و رفعته : في قضيه جديده
اخذ عبدالله فناجيل القهوه و قدم لها فنجالها و نطقت : تسلم
تقدم يجلس بمكانه : حبيت اشرب معك قهوه الصباح بالاول
اكتفت بهز راسها و شربت من القهوه نطق عبدالله : كيفك بعد ليله امس
ناظرته العنود : الحمدلله
فتح عبدالله احد الملفات : عندنا قضيه جديد
نزلت فنجالها العنود و ابتسمت بحماس : عن وش
ناظر ابتسامتها و نطق :
اللي لها مبسمٍ عذبي رعبوب و عيونها وساعي
مملوحه زادها ربي لفته ظبي يوم يرتاعي

ناظرته العنود : عن وش تتكلم القضيه استاذ عبدالله
مسح عبدالله على وجهه : اي القضيه
بدا عبدالله يقول لها عن القضيه و نطقت : خلاص نستلمها انا وياك
عبدالله: خلاص تم و عموماً هي بس تبي تتطلق و تاخذ حضانه عيالها
العنود وقت : خلاص عيالها عندها تبي شي ثاني
عبدالله: لا سلامتك
مشت العنود تطلع و همس عبدالله: والله ما بعد زينها زين
سكر الملف و كمل يشتغل

بالبيت كان سيف جالس على سريره و يلعب بشعره ارسل لها : وينك
تأففت غلا اللي كانت جالسه تاكل بالمطبخ و ارسلت: هجيت منك
تعدل سيف و ضحك بخفه و ارسل : صدق وينك
صورت له الاكل و كتب لها : عافيه بتكلم معك شوي وين اشوفك
ارسلت له فويس و هي تاكل : انتظر بس اخلص اكل تعال السطح الحوش البزران هنا
وقف سيف و ناظر شكله بالمنظره و بدا يمشط شعره و يرتب لبسه و سكر زرار ثوبه تعطر و طلع للسطح دخل و كتف يدينه ورا ظهره و بدا يمشي منتظرها و يناظر خطواته و هو يمشي بعد مده دخلت ناظرها و نطقت : يلا قول وش عندك
قربت منه و نطق : قال لك عمي
غلا : قال
ابتسم : اي و ردك
تكتفت : تعرف يعني مو حلوه اردك و انت ولد عمي فشله و ما قصرت معي بعد
تخصر سيف : اي مو ميت عليك ترا ارفضي سهله
غلا ناظرته بتقزز : يعني انا اللي اموت فيك شايف وجهك البريعصي احلا منه
سيف : على ساس وجهك اللي حلو طالعه تقل نمله
غلا تكتفت : يجنن وجهي بعدين لو مو عاجبك ليش شوي و تموت على ما تاخذني
سيف اشر على نفسه و ضحك : انا ميت عليك من قال بس قلت عيب اخذ من الغرب اخذ بنت عمي احسن لي
غلا : ليش ما اخذت من الغرب احسن صدقني
سيف : اي باخذ الجوهره دام كذا
ابتسمت غلا : اي و النعم فيها جوجو تهبل يا حلوها بس ما ضنتي تتحملك و تتحمل اكلك
سيف تخصر من جديد : اي علشان كذا باخذك انتي و رجلك فوق راسك تتحمليني
غلا صرخت : لا والله تعرف كيف ماني موافقه
ناظرها من فوق لتحت: عشتو ما تدرين انك ماخذه اجمل احفاد سعد
غلا بتقزز : يع مصدق نفسك ماني ماخذتك يعني ماني ماخذتك ابي اخذ لي واحد معضل و اسمر و عسكري و كذا هيبه و طويل يالبيه
شمق لها : روحي خوذيه كانك صادقه
غلا ناظرت اظافرها : باخذه تحسب باخذك انت اللي كنك بريعصي
ما تحمل سيف و ضحك بقوه : اخخ غلوي ما قدرت احبسها
ضحكت معه ناظرها من نطقت : اصلا انا موافقه من زمان
سيف صرخ : يعني موافقه
هزت راسها : اي موافقه
سيف : يعني راح نتزوج و نعيش مع بعض
غلا بسخريه : لا راح نعيش كل واحد بدوله
صرخ سيف : متأكده ما راح تغيرين رايك غلوي
غلا صرخت : اي افهم موافقه اتزوجك
ربط ثوبه على خصره : وش اسوي قول لي ارمي نفسي من فوق السطح و لا وش
صرخ و نطقت : روح ارمي نفسك يمكن تصدق
قرب سيف من حافه: ارمي نفسي والله ارمي نفسي
غلا : ارمي
رفع سيف رجله و حست انه فعلاً جدي : لا لا خلاص ماابي اتزوجك و انت مكسر
تعدل سيف : يعني تبيني ما تبين المعضل
ناظرته : اي وش ابي بالمعضل و عندي الكفو
ابتسم سيف : ما قلتها من قبل بس غلوي غلاي يا اغلا من قلبي
صرخ سيف : احبك احبك احبك
ناظرته غلا : ماني صمخه اسمعك
حط سيف يده على حنجرته: اخخ صوتي راح
مشت غلا : تستاهل محد قالك تصرخ تقل مجنون
طلعت غلا و ضحك سيف و صرخ و صار يركض بالسطح بطريقه مضحكه قدرت غلا تسمعه بحكم ان باب السطح مفتوح و مابعدت كثير ضحكت بخفه : خبل صدق و محد مجنني غير خبالك
كملت تنزل لعند امها اللي كانت جالسه بغرفتها فتحت الباب ناظرتها امها : تعالي غلوي
دخلت غلا و جمعت ام رنا سجادتها : شفيك
غلا : استخرت و احس اني مرتاحه
ابتسمت ام رنا : الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب و يازينه سيف والله مافي مثله مزوح و روحه مرحه
اكتفت بهز راسها : بلغي بابا
ام رنا : ان شاءالله
تقدمت غلا تطلع و تتجه لغرفتها
اما عند شوق عوض وقف عند الدرايف ثرو احد المطاعم : اي واحد ماتشا كوكنت ملك و واحد امريكانو
حرك سيارته و اخذ الطلبات حطهم بهذاك المكان اللي بالسياره و حرك اخذت مشروبها و فتحت المصاص و حطته و اخذت مصاص قهوه عوض و فتحتها و مدتها له قبل يدها الممدوده له و اخذ القهوه و بدا يشرب شربت شوق من الماتشا: لذيذه
قلدت طريقه كلامها : عليك بالعافيه
بعدت المصاص عن فمها : جربها مره يمي
عقد حواجبه و هو يشرب القهوه : جربتها مره تذكرين
ضحكت بخفه : اتذكر بأول الايام اللي جيتوا فيها بس ذي صدق الذ
نزل قهوته : تخليني اجرب
شوق : اكيد
قربت منه المشرب و بدا يشرب ناظرته : شرايك .......
عوض بعد : شوفي هي حلوه لسببين اول شي لانك شربتي منها قبلي و لانك ماسكتها
ضحكت بخفه : يعني علشان كذا
عوض : اي ولا الصدق ما تنشرب كلها سكر
شربت منها : بس لذيذه
عوض شرب من قهوته : بالعافيه على قلبك
التفت لها : مستعده تتعلمين السواقه
شوق بفرحه : اكيد
وقف السياره في مسافط احد المولات اللي كانت فاضيه و التفت لها : يلا انزلي
شوق : الحين
عوض : اي يلا
نزلت شوق و نزل و بدلوا اماكنهم لبست حزامها و عدلت الكرسي و بدا يعلمها : حطي رجلك على الفرامل
شوق : اي واحد
عوض : اليمين البانزين تحركين و البريك اللي على اليسار اذا تبين توقفين
عوض : و حطي القير على دي
اشرت على القير : ذا صح
ضحك : اي
حطت القير على دي و ناظرته : اصلا ماما علمتني قبل شويه حركات و اعرف ان ذا القير
عوض ضحك بخفه : طيب طيب يلا دام كذا بسم الله شوي شوي ادعسي على الفرامل
بدات تسوق و هي مبتسمه اخذ جواله و صورها و وثق اللحظه ذي و نزله بسرعه : لفي الدركسون
ناظرته : كيف الف
مد يده و ساعدها باللفه: بس كذا سهله
شوق : اعرف بس خليتك تساعدني شوي
ضحك : متأكده تعرفين تسوقين
ناظرته : اكيد اعرف
عوض : ناظري قدام شوق
كملت تسوق : بس يبي لي شويه تدريب كذا يومين و اموري تمام
عوض : يومين قلتي لي كملي كملي
كملت تسوق و قربت من المطبه نطق عوض : شوي شوي مطبه قدامك هدي
ناظرته : اشوفها لا..... حركت بقوه على المطب حط عوض يده على راسه : ادعسي بريك
دعست بريك بقوه و وقفت السياره ناظرها عوض و تكتف : يحتاج لك تدريب من الصفر
ناظرته : ما احتاج شفت اعرف اسوق
عوض : وين تعرفين بغينا نطير من المطبه
بدات تلف شعرها حوالين يدها : طيب علمني
ابتسم : اعلمك و انتي جالسه بحضني شرايك
شهت و ضربته بخفه على كتفه : ما تستحي انت ولد عيب وش ذا الكلام وصخ صدق
عوض : الوصخ ذا ميت عليك
ابتسمت : خلاص خلينا نرجع بعدين تعلمني تعبت
عوض : يلا
نزلوا و رجعوا لنفس اماكنهم و بعد مده وصلوا البيت

العصر دخلت شوق المطبخ بعد ما نام عوض و اخذ قيلوله العصر لبست المريله و حطت على شعرها شال مثلث تبعد شعرها عن وجهها و بدات تجهز اغراض الكيك و فاتحه الايباد على فيديو الوصفه طلعت الصحن و طلعت الاغراض و بدات تقيس الدقيق و السكر و الخ خلصت من الخلط و بدات تقص الليمون و تعصره و تحطه على الخليط شغلت اغنيه و بدات تغني و هي ماسكه الصحن و تخلط :
قولو له دا انا برضو ساعات في حالات
مره ازعل مره ادي له عيني
من فينا على حاله كل الاوقات
ده تاعبني اوي و مطلع عيني
خلصت خلط و طلعت القوالب و بدات تحط الخليط داخل القالب و دخلته الفرن و كملت تسوي صوص الكيكه و تقطع الليمون للتزين خلصت و قطعت لها ليمون و حطت عليه ملح و تقدمت تجلس على طاوله المطبخ و تاكل من الليمون و تطقطق بجوالها و تسولف مع البنات ارسلت فويز للبنات : اي جهزوا القهوه شويات و تجهز
اكلت من الليمون و كملت تسولف مع البنات و ارسلت ليان : يقولون غلا موافقه على سيف
ضحكت شوق و ارسلت : مو لازم يقولون واضح من زمان الا جوجو كيف تجهيزاتك لزواج بكرا
ارسلت لها جوري : بنات احس بمغص والله
ضحكت شوق و ارسلت فويس : حسيت فيه ما عليك بس تشوفينه تهدين بعدين ذا الفهد حبيب طفولتك خففي توتر
سكرت جوالها و نزلت من خلص وقت الكيكه طلعتها من الفرن فاحت ريحه الليمون بكل الشقه طلعت الكيك من القالب و حطته بصحن و بدات تحط الصوص صحى عوض على ريحه الليمون ابتسم و طلع من الغرفه بدون تيشيرت و شعره نازل على وجهه مشى لها و تمغط : وش ذي الريحه الحلوه
ناظرته و ابتسمت : صح النوم ما طولت
قرب منها و قبل خدها : اي بس شوي ارتاح احس جسمي كان متكسر
فصخت المريله و حطتها على الطاوله: سلامتك يلا روح بدل علشان ننزل تحت
اخذ من الليمون اللي بصحنها و اكل غمض عيونه من حموضته : ياو حامض و مالح حاطه عليه ملح
هزت راسها بالموافقه : اي لذيذ صح
عوض : علشان ضغطك يرتفع
تأففت و قربت له صارت مقابله بعدت شعره عن وجهه: بيبي شرايك تروح تبدل
قبل خدها بقوه : ابدل والله لا ابدل انتظريني اخخخ بيبي
تقدم يركض يدخل الغرفه ضحكت بخفه و صورت الكيكه للبنات و سكرتها بغطاء الصحن و طلع عوض و هو يلبس ثوبه و ترك ازراره مفتوحه : يلا
ناظرته و تأففت : افف يا عوض بزر
قربت منه و بدات تسكر زار ثوبه و تعدل لبسه : سكره و رتب شكلك
بدات ترتب شعره و هو مبتسم يناظرها اخذ يدها اللي على شعره و قبلها ابتعدت و اخذت الصحن و جوالها : يلا
نزلوا تحت و سمعوا اصوات و ضحكات العايله دخلوا حطت الكيكه على الطاوله و نطقت ام وليد: شكلها لذيذ
ابتسمت شوق : اقطع لكم
سيف : اي اي
دخلت عبير و معها السكينه و الشوك و الصحون : يلا جبت الصحون
ناظرهم عوض : جوري وين
العنود و هي تشرب قهوه : انعزلت
ضحكوا و بدات شوق تقطع من الكيكه و نطقت العنود : صدق شوشو مبروك السياره الجديده
شوق و هي تقطع و تبعد شعرها ورا اذنها : الله يبارك فيك
وليد : مبروك يا اختي الله يكفيك شرها
بدوا يباركون لها و قدمت الكيكه لجدها : عطني رايك
اخذها الجد : واضح من ريحتها لذيذه
سيف : صدق ريحتها فايحه بكل البيت شوق قطعي لي ثنتين عني و عن فهد
مشاري ضحك : ليش حامل علشان تاكل عن شخصين
ضحكوا و ضحكت شوق بخفه : ماتبي تاخذ عن جوري ولا اعطيها غلو
غلا : لا تسلمين وحده كافي لي
عطت خوالها و خالاتها و امها و تقدمت تعطي عوض اللي كان مبتسم اخذها و نطقت : بالعافيه
عوض : الله يعافيك
بعد ما قطعت للكل اخذت لها و جلست جنب البنات و بدوا يسولفون كانت جلسه يقال عنها مافيها نفس ثقيله الكل كان يضحك و مبسوط و يسولف حتى مشاري اللي رغم تعبه الا كان يضحك نطق عبدالرحمن : الا سقتي سيارتك
هزت راسها و هي تاكل : سقتها اسأل عوض كيف سياقتي
عوض نزل فنجاله : لا ممتازه بس يحتاج لها تدريب شوي
شوق بعدت شعرها بغرور : شفت اعرف
عبدالرحمن اشر على يده : اقص يدي من هني اذا مو اول مشاور لك فيها راح تسوين حادث
رمى عوض عليه المخده و بحده : لا تفاول حمار انت
عبير : اسم الله عليها ربي حافظها وش ذا الكلام عبدالرحمن
بدات الاصوات تتعالى على عبدالرحمن و نطق: يمه اكلتوني امزح معكم
اخذ عوض فنجاله و شرب و بحده نطق : مو مزح ذا فرق بين الجد و المزح ما تدري ان القدر موكل بالنطق
عبدالرحمن ضحك : مو بقصدي هد مو صاير الا العافيه
عوض : ان شاءالله مو صاير الا العافيه
الجد : انتبه لكلامك و لا تجلس تفاول و تقول كلام مثل كذا و مو بس لشوق للكل
هز عبدالرحمن راسه : ان شاءالله
دخل سلطان : السلام عليكم
ردوا عليه السلام و جلس : سياره مين اللي برا عمر هنا
اشر عبدالرحمن على شوق : سياره الخبله ذي
ناظرته شوق من فوق لتحت : انا خبله ولا انت
قلد عبدالرحمن طريقه نطق شوق : انا خبله ولا انت
ابو وليد : بس عبدالرحمن بس
شوق : خالي شوفه وش يسوي
نزل ابو مشاري عقاله : عندي انا اادبه
شمر ابو وليد اكمامه : و عندي
تعدل ابو رنا : و عندي
وقف عوض : عندي انا ، انا اعلمه الشغل بس قولي لي وش سوا
وقف سيف جنب عوض : اي اختي وش سوا لك
مثلت البراءه و ميلت شفايفها : يقلد طريقه كلامي و يقول لي خبله
حبس عوض ضحكته : افا يقول كذا و اسكت
ناظرهم عبدالرحمن : كلكم صرتوا ضدي خلاص اسف اسف
حطت شوق رجل على رجل : ما اسمع
صرخ عبدالرحمن: اسف خلاص حقك علي
جلس عوض و جلس سيف و نطق عوض : اي علشان مره ثانيه تفكر قبل لا تقول لها اي كلمه
حط يده عبدالرحمن على فمه و سكت و كملوا يسولفون

مرت الساعات و الدقايق من غير اي احداث تذكر على اخر الليل ارسل سيف بالقروب : مباراه برشلونه وريال بعد ساعه
تعدلت شوق بجلستها اللي كانت جالسه بالمكتب تدرس و عوض ايضاً يدرس التفتت لعوض : مباره برشلونه و مدريد بعد ساعه....
تعدلت شوق بجلستها اللي كانت جالسه بالمكتب تدرس و عوض ايضاً يدرس التفتت لعوض : مباره برشلونه و مدريد بعد ساعه
نزل قلمه و التفت لها : قولي والله
ابتسمت بحماس : والله
وقف و تقدم يقبل خدها بقوه و ابتعد : امشي نلبس
مشت معه و طلعوا برا المكتب : تعرف عندي لك مفاجأه
التفت لها و هو مبتسم : حركات
دخلت معه الغرفه و نطقت : اجلس على السرير و غمض عيونك
ابتسم و جلس على السرير و غمض عيونه فتحت الدولاب و طلعت التيشرتات و تقدمت له : مستعد
عوض و هو مغمض عيونه : صايره تقلديني
شوق : يلا فتح
فتح عوض و ورته التيشرتات : شوف ذا لي عليه اسمي من ورا
رفعت التيشيرت الثاني : و ذا لك عليه اسمك
تلاشت ابتسامته ناظرته : مو عاجبك
حك شعره من ورا : لا عاجبني بس انا مدريدي
ناظرته : توني اعرف
وقف و اخذ التيشيرت : تعرفين كيف من اليوم بصير برشلوني لعيونك
ابتسمت : مو مطر انك تصير برشلوني عل..... قاطعها : الا ابي اصير نفسك
ناظر اسمه و ابتسم : عجبني
تقدم يحضنها : مره حبيته شكرا شوقي
ابتعد عنها و نطقت : عفوا
تقدم يدخل الحمام ( الله يكرمكم ) بفرحه و يبدل و بدلت شوق و كان يغني بصوت عالي و يرقص بالحمام ( الله يكرمكم) :
حبيبي برشلوني يموت في برشلونه
و انا مدريدي لكن بغير لعيونه
معه امشي بدربه احب اللي يحبه
و لو لمتوني عادي كفايه يرضى قلبه

سمعته شوق و صرخت : لا تغني وانت بالحمام تطلع لك جنيه من المنظره
فتح عوض الباب و هو يضحك : اي مو بفلم رعب حنا
ابتسمت و لفت : شرايك
شاف اسمها المكتوب خلف التيشيرت قرب : شوق وش ذا مره حلو يجنن عليك اشوف ناظريني
لفت عليه : وش ذا الزين اخخ قلبي يحب برشلونه مو بس احب برشلونه اموت فيهم بعد
حضنت يده و اخذت جوالها : تعال نصور
و قف معها قدام المنظره و حطت راسها على كتفه و هي حاضنه يده و صورت الصوره نزلت جوالها و ابتعدت : نحط الوان وجه
عوض : نحط ليش لا
طلعت الالوان من الدرج : اجلس
جلس عوض على كرسي التسريحه و مسكت راسه و بدات تحط على خدوده خطين باللون الازرق و الاحمر كان يناظرها كيف مركزه لف يده حوالين خصرها و سحبها يجلسها بحضنه فتحت عيونها : عوض
عوض : قلبه
شوق سكرت الالوان : سويت اللي تبيه صح
ناظرها و ابتسم : وش اللي ابيه
حطت يدها خلف رقبته : اجلس بحضنك
عوض : يمكن
بعدت يده و قدمت الالوان له : حط لي
عوض شد عليها : لا راح تقومين اذا شلت يدي
شوق : ما راح اقوم
عوض بعد يده : اذا قمتي جلستك بحضني قدامهم كلهم
شوق : ما راح اقوم بس حط
اخذ الالوان و حط لها خطين نفس اللي حطتهم له و خلص و نطقت : طيب لي متى اجلس كذا
عوض : خلاص سماح المره ذي راضي تكونين بحضني دقيقه بس مره ثانيه غير ساعه ما اقبل
ضحكت : طيب
وقفت و وقف حضن يدها و نطقت : امش خلينا نروح لهم
مشى معها : وينهم
شوق : وين مكانا المعتاد
عوض : السطح
هزت راسها بالموافقه و صعدوا للسطح كانوا البنات يجهزون البروجكتر و يرتبون الاكل و العيال يعدلون الجلسات تقدمت شوق تساعد البنات و ناظر سيف اللي كان لابس تيشيرت ريال مدريد عوض بصدمه و اشر عليه : يا عيال ناظروا الخاين
التفتوا عليه سلطان و وليد و خالد و عبدالرحمن و نطق خالد : عمي وش ذا لايكون مخربط
عطاهم عوض ظهره و اشر على اسمه اللي بالخلف و نطق عبدالرحمن : لا ذا مو مخربط
سلطان : وش اللي غيرك كنت مدريدي معنا
جلس عوض و بدا يغني و يحرك مسباحه :
علي يفرض ميوله و يتشرط بكيفو
شسوي حبه أقوى رقبتي رهن سيفو
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه
و لو لمتوني عادي كفايه يرضى قلبه

ناظروه العيال و نطق عبدالرحمن: من عمر تكره برشلونه
مسك التيشيرت و قبل الشعار : و الحين احبه و اعشقه بعد
ناظر خالد تيشيرت شوق و اشر : ناظروا تيشيرت عمه شوق
ناظروا العيال التيشيرت و نطق وليد و هو مبتسم: اي يعمي طلع الحب مو من الله
همست العنود لشوق : كان مدريدي متعصب وش صار
رفعت اكتافها و هي مبتسمه و همست العنود : غناها لك ، شسوي حبه اقوى شكل حبك صدق قوي
ابتسمت شوق و همست لجين لليان : غير فريقه المفضل علشانها
ليان اللي كانت تناظر سلطان : تتوقعين لو قلت لسلطان يغير
همست لجين: همممم شوفي عوض اكثر واحد خفيف بعدها يمكن سلطان بس احس اقناعه صعب شوي و خصوصا عيالنا متعصبين لريال مدريد
ليان تكتفت : دامه يحبه كيفه كل واحد حر في رايه بالاخير بقول له و اذا وافق اوك ما وافق كيفه
لجين : تتوقعين عمر برشلوني مثلي
ليان : دامه صديق العيال اكيد مدريدي
العنود : يلا بدات
تقدمت تجلس جنبه و كانوا البرشلونيين بجهه و المدريديين بجه كانت جالسه على يمينه و على يساره العنود و باقي البنات و كانوا كل البنات برشلونيين و ياكلون فشار و شبسات و عصير و جوكلت نطق سيف و هو يفصفض : اي قول قو...... سكت بعد ما اخذ اللاعب الثاني الكوره ولا قدر فريقه يدخلها بالمرمى نطق عبدالرحمن: حارس برشلونه ذا حمار ما يعرف يلعب
ضحك عوض : تكفى انت اخر واحد يتكلم على حراس المرمى
خالد : صح عمي معه حق ما يعرف
عوض و هو يضحك : ذا اللي تأييده الكلام كنا نلعب انا و شوق و سلطان و فهد و سيف .....قاطعت كلامه : انا معكم
هز راسه بالموافقه : كنا نلعب كوره و هو حارس و لا يعرف يصد الكوره عدل يفتح لك رجله على حرف ٨ يعني بيصيد الكره كذا و هو لا يصيد ولا شي
ناظرته : لحظه انا كنت العب معكم
العنود و هي تاكل الجوكلت : تخيلي كنا نطردكم انتي و لمار وغلا و جوجو لاننا كبار و مانبيكم و انتي تملين من البنات و تروحين تلعبين معهم
ناظرت عوض و ضحكت : صدق
هز راسه بالموافقه و هو مبتسم و نطق وليد : و لا كانوا مخلينك دفاع
ضحكت شوق : دفاع
هز راسه بالموافقه : و نخليك تفوزين علشان لا يجي جدي و يهاوشنا
ضحكت شوق و التفتوا لصياح لجين : قول
صرخوا الكل و كل العيال كانوا معترضين تقدم يحضنها و يصرخ : قول اول قول من اول الدقايق
سيف : غش وش ذا
خالد بحده : صح صح وش ذا الغش
كانوا البنات فرحانين و العيال محبطين اما ابطالنا تناسوا وجود الكل حوالينها و بقو حاضنين بعض ناظرهم عبدالرحمن و وقف : الفلم التركي مو راضي توقف شوي
تحمحم عوض و بعد : السموحه
عضت شفتها و صدت تقدم لهم عبدالرحمن: زحوا لي
بعدهم عن بعض و جلس بينهم ناظر شوق : لا تفرحين كثير الحين تشوفين راح نجيب ٣ بدال الواحد
شوق : اي نشوف
حاوط عبدالرحمن كتفها و مسك شعرها : شعرك ذا حقيقي
وليد : عبدالرحمن عطينا سكوتك بنشوف المباراه
غلا : بنات عطوني الشبس *****
وقف سيف و اخذه قبل لا ياخذونه البنات فتحه و بدا ياكل ناظرته غلا من فوق لتحت و تقدمت تاخذ الشبس من حضنه و تجلس مكانها ضحك بخفه سيف و صرخت شوق بخفه : شعري شفيك انت
ناظر عوض عبدالرحمن: ملقوف انت ملقوف خل البنت بحالها
عبدالرحمن: طيب طيب
مسك يدها و ناظر اظافرها : اظافرك حقيقين
تأففت شوق : وش تشوف
بدا عبدالرحمن يلعب بيد شوق و سمعوا صوت قوي صرخت شوق بخفه و فتحت عيونها : اصابعي......
ناظر عوض عبدالرحمن: وش سويت
غلا : يمه كان في صوت لا يكون كسر
وقف عوض و جلس جنبها بالطرف الثاني : اشوف عطيني يدك
شوق بألم : يدي كلها تعورني ما احس بأصابعي
مسك يدها : امشي معي امشي
وقفت معه و مشوا ناظر وليد عبدالرحمن: مطفوق انت
العنود بصدمه : لحظه الحين انت وش سويت كيف كسرت اصبعها
لمار : بنات الصوت كان قوي
سلطان : الله يستر لا يصير شي
ضحك عبدالرحمن : اضحك مو بقصدي
وليد : عبدالرحمن كسرت اصبعها و تقول تضحك اي ضحك ذا فهمتي
تأفف عبدالرحمن و مشى يتركهم نطق خالد : خلونا نكمل
هبده سيف على راسه : البنت اصبعها انكسر و انت تبي تكمل
خالد : يعني اروح اصلح لها الكسر ولا ارجع بالزمن كم دقيقه و امنع عبدالرحمن من انه يكسره ولا وش بالضبط
ناظر سيف وليد : متأكد ذا خالد نفسه
وليد و هو يشرب شاي : لا ذا قرينه
العنود : تنزلون
سلطان : خلونا نكمل مو صاير الا كل خير ان شاءالله
كملوا يشوفون المباراه و لبس عوض شوق عبايتها و حط طرحتها على شعرها بدون لا يلفها : انتظري اجيب كمادات الثلج تخفف من الالم
هزت راسها بالموافقه و فتح عوض الفريزر و طلع الكمادات و مشى لها : يلا يا قلبي انتي
شوق نزلت دمعتها : احس اصابعي كلها تعورني
مسك يدها الثانيه : عارف ياقلبي والله عارف الحين اخذك للمستشفى
نزلت معه و ركبوا السياره و بعد مده و صلوا للمستشفى و جلسوا ينتظرون دورهم ناظرها تتألم بصمت : شوق اضغطي على يدي
ناظرته : عوض الم احس بموت منه
عوض : اسم الله عليك جعله بعدوينك ان شاء الله
طلع متعب من مكتبه و ناظرهم تقدم لهم : فيكم شي
عوض : بسوي اشاعه لأصبعها و منتظر الدور
متعب : امشوا معي عند خويي
عوض : ماخذين دور
متعب : شكلها تتألم امش ادخلك
ناظرها عوض : امشي
وقفت معه و دخلوا لعند الدكتور نطق متعب : دكتور احمد
الدكتور : اهلا
متعب : قرايبي بس جالسه تتألم بنشوف وش فيها
الدكتور : وين الالم
عوض : اصابعها باخذ لها اشاعه
الدكتور : تعالي
مشت مع الدكتور و نطق : شيلي اكسسواراتك و حطي يدك
شالت اسوارتها و تقدم عوض ياخذها منها و نطق الدكتور : يالله حطي يدك و افتحيها
حطت يدها على الجهاز و نطق الدكتور : لا تحركينها
هزت راسها و شغل الدكتور الجهاز و بعد مده نطق لعوض : اخوها
عوض : زوجها
الدكتور : تعال شوي
قرب عوض من الشاشه و بدا يشرح الدكتور : شوف عندها كسر بأصبع السبابه و الوسطى
مسح على شنبه : نحط لها جبيره
كتب الدكتور على الورقه : اي نعم
قدم لعوض الورقه ناظرها عوض : خلاص شوق تعالي
تقدمت له : عوض تعورني احسها تحرق من الالم مسك يدها الثانيه : سلامتك يا قلبي انتي اضغطي على يدي اذا حسيتي بألم
مسكت يده و ضغطت عليها و طلعوا كان متعب جنبهم نطق عوض بعد ما سألته وش فيها : كسر بالوسطى السبابه
شوق : كسر
هز راسه و نطق متعب : الكسر قوي متهاوشه مع احد
عوض: الملقوف عبدالرحمن جلس يلعب بأصابعها و كسرهم
ابتسم متعب: مافي الا العافيه الحين نحط لها جبيره و كل الامور تمام تعالوا معي
مشوا معه و دخل متعب عن الدكتور و نطق الدكتور : اجلسي على الكرسي شوي و اجيك
جلست شوق و وقف جنبها عوض نطق متعب : انا اعتذر عندي مراجعين
عوض : لا والله ماقصرت يا متعب و تسلم انك مشيتنا بسرعه
متعب : لا ابد واجبي ذا
طلع متعب و جلس عوض جنبها تقدم الدكتور و جلس قدامها : الكسر عندك واضح قوي
اكتفت بهز راسها و كمل : ترا القانون ياخذ لك حقك اذ كنتي تعانين من اي مشاكل مع زوجك
ناظره عوض و نطقت : ماله دخل زوجي
عوض : ممكن تكمل شغلك و تترك القانون لأهل القانون
بدا الدكتور يحط لها الجبيرة على اصابعها ناظرها خايفه تناظر اصابعها : شوق
التفتت له و نطق : الحين تتوقعين نفوز
شوق : يمكن
كانت راح تلف و نطق : اسمعي تعالي افتحها مباشر نشوف
فتح عوض جواله على المباراه و نطقت : فزنا
ناظرها و هو مبتسم : فزنا
شوق : كم كم
عوض : ثلاثه صفر
ابتسمت بفرحه و ناظرت وجه و ضحكت بخفه : الالوان ما مسحتها
مسح عوض وجهه : نسيتهم
بعد مده من محاوله عوض تشتيت انتباه شوق وقف الدكتور : خلصنا
ناظرت يدها و نطق الدكتور : تحسين بألم
شوق :احط بضغط معرف كيف و يحرق
عطى الدكتور عوض وصفه الادويه : وصفت لك مخفف للألم ثلاث اسابيع و تعالي راجعينا من جديد و نشوف اذا تحتاج نشيلها و لا نزيد اسبوع زياده
وقفت و نطق عوض : يعطيك العافيه
مشت تطلع مع و هو حاضن يدها ناظرها : يا كلي انتي تجلسين شوي اجيب لك الادويه و اجي هنا
شوق : اي عادي
جلست شوق و مشى عوض همست و هي جالسه : اصبعين يا حيوان اصبعين
ناظرت متعب اللي طلع من مكتبه ناظرها متعب و مشى لها : كيفك حطوا لك الجبيره تعورك
رفعت يدها : شويه ضغط بس
اكتفى بهز راسه و ناظر اسوارتها اللي بيدها و اشر : ذي اسواره عبير او تشبها
ناظرت شوق الاسواره و ابتسمت : اسواره ماما و اغلا اسواره على قلبها
بلع متعب ريقه و تذكر قصيده و نطق :
يومها بين يديني و الغلا عادي
و يوم قفت تفجر حبها فيني
غلطتي كنت متراهي و متمادي
كنت احسب الزمن و الوقت يمديني
و اكثر من لاتغانم فرصته غادي
اه يافرصه ضاعت من سنيني
ناظرته : ما ضاعت و قلتها لك تعال من جديد تعال عوضها عن الماضي تعال رجع حبكم من جديد
متعب : اذا هي ما رفضتني عمي و خوالك راح يرفضوني
هزت راسها بالنفي : محد يقدر يجبرها ترفضك و هي تبيك و انا راضيه فيك تصير زوج امي تعبت اشوفها كذا ابي اشوفها مبسوطه متعب
عطته الاسواره : اخذها و ارجع عطها ياها من جديد مره ثانيه لما تتزوجون
اخذها متعب : راح اجي قريب و البسها الاسواره و الخاتم
اكتفت بهز راسها و هي مبتسمه و مشى متعب بعد فتره جاء عوض مشت معه للسياره و ركبوا بعد مده وصلوا البيت و انسدحت جنبه تحاول تنام لكن الالم كان اقوى من قبل و لاقدرت تنام ولا هو قدر يتركها تتألم و ينام كان جالس معها يحاول ينسيها الالم و يدينه متربطه مو عارف وش يسوي و بعد مده من معاناه الالم قدرت انها تنام بعد ما تعبت و نام وراها على طول

الصباح صحى سلطان و دخل المطبخ ناظرها جالسه تسوي قهوتها : صباح الخير
التفتت له و ابتسمت : جابك الله تعال اطحن لي البن
ضحك بخفه و مشى لها : طيب عندك طاحونه كهربائيه
عطته الطاحونه : ابي احسسك بشعور سوبر مان و ابيك تشاركني بصنعها
بدا يطحن : الله عاد صدق يجيني شعور و نشوه حلوه لما تقولين لي اطحن لي البن احس نفسي بطل خارق خاص فيك
ضحك و نزلت راسها و بدات ترطب الفلتر و نطق : اي ما راح تسوين نفس ما سوت صديقتك
ناظرته : اي صديقه وش سوت ؟
سلطان : شوق خلت عوض يشجع الفريق اللي تحبه
ناظرته و رفعت اكتافها : كيفهم بس بالنسبه لي انا راضيه على اختلافاتنا البسيطه ذي
اكتفى بهز راسه و هو يطحن و نطق : سهرانه و لا نمتي
ليان جلست على الطاوله : لا نمت مع اني كنت بشوف شوشو و كيف اصبعها
سلطان : ذا كيف كسر اصبعها
ضحكت ليان : عبدالرحمن بعد ملقوف بس الصوت كان قوي كأنه كسر كاس
سلطان فتح الطاحونه : اي
حط البن داخل القمع: بسويها
نزلت من الطاوله : تمام تبي جوكلت
سلطان و هو يصب المويه : دكتور اسنان و تسأليني اذا ابي جوكلت
طلعت الجوكلت : عادي و انا قريب اتخرج و اصير دكتوره اسنان بعد و اكل جوكلت
سلطان : براحتك بس يسبب تسوس بعدين تقولين
قلد كلامها : سُلطان ضرسي يعورني
ضحك بعلوا صوتها : طيب علشان كذا اكل علشان تسويهم انت ولا على شنو زوجي
عض شفته و ابتسم : دام كذا بالعافيه عليك
بعد مده خلص من القهوه و طلع معها للحوش و بدوا يتمشون ابتسم سلطان من تذكر اهميه الليله بالنسبه له : الليله راح ازف اصغر خواتي
ابتسمت ليان : يا عمري هي الله يهنيها يارب
ناظر سلطان كره السله : تلعبين سله
ليان : الحين
نزل سلطان قهوته على الارض : الحين .......
تعليقات