📌 روايات متفرقة

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثاني 2 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثاني 2 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق pdf الفصل الثاني 2 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق pdf الفصل الثاني 2 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثاني 2 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم  رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثاني 2

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثاني 2 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثاني 2 بقلم سهي

في قصر ابو سلطان
صحيت العنود وهي حيل تعبانه ودها تطلع من المكان اللي هي في تروح ترتاح وتاخذ شور يريحها من التعب بس هي عارفه مهما تكلمت مارح يسمع لها سلطان
العنود بصراخ : في احد هنا
ماحد رد عليها لان ماحد يسمعها صحي سلطان كالعاده تروش ونزل يفطر بعد ماخلص كان بيطلع سمع احد يصرخ قرر يشوف ذي وش تبي
العنود : كويس جيت
سلطان : وش تبين
العنود : ابي اروح الحمام ( الله يكرمكم )
سلطان : تمام بس بترجعين هنا
العنود : ابغى افطر كمان جيعانه
سلطان : بتجيبين هنا الفطور
العنود راحت الحمام ( الله يكرمكم ) وسلطان راح الخادمه قالها تجهز فطور العنود وتوديه للقن
جات العنود بعد ما خلصت باروح المطبخ ناداها سلطان
سلطان : عنود
العنود : نعم
سلطان : تعالي
راحت العنود عنده وقال لها
سلطان : ادخلي جابو فطورك واتمنى ماتسوين ازعاج
راح سلطان لدوامه وكانت اسيل مسويه قهوه وخرجت الحديقه وتكلم بالجوال شافت العنود صارت تضحك عليها على المكان اللي هي فيه
العنود : الحمدلله وشكر تضحك على وش ذي
جات لها اسيل وقالت
اسيل بتكبر : مسكينه ي حرام انا انام على مكان كويس وانت هنا
العنود : انقلعي مالي خلقك
اسيل ضحكت بصوت عالي ورجعت تكمل المكالمه
.
.
.
في فيلة ابو الياس
بعد ما اخذ الياس الرقم من هتاف قرر يتصل يكلم ابو هتاف عشان يقوله كل شي عشان تنحل المشكله
الياس : السلام عليكم
ابو هتاف : وعليكم السلام مين معي
الياس : انا الياس انت ابو هتاف صح
ابو هتاف انصدم كيف عرفه وخاف بنته تكون مسويه شي ثاني من وراه
ابو هتاف : ايه امر
الياس : عمي ابيك بموضوع وماينفع بالجوال نتقبل في كافي
ابو هتاف : تمام
قال الياس لابو هتاف وين المكان وكل واحد اتجه للمكان وبعد ما وصلو وسلمو على بعض
ابو هتاف : ممكن اعرف وش الموضوع
قال الياس كل شي يعرفه عن موضوع هتاف وان بيساعده يحل له الموضوع
ابو هتاف : مصدوم كيف دريت لكن كيف بتحل الموضوع
الياس : اقدر اقلب الموضوع عليها للام
ابو هتاف بصدمه : كيف
الياس : نقول ان هي تعرف مكان بنتها وان هي مخليه بنتها تهرب وجايه تتهم هتاف
ابو هتاف : راح يصدقونا كذا
الياس : خل نفكر بشي ثاني كمان ونشوف ايش احسن
طلب الياس قهوه لهم وجلس يفكر بفكره ثانيه كمان
الياس : خلينا على الفكره اللي قلتها وانا اقدر اخلي كل شي يتلف عليها تقلب الموضوع
ابو هتاف : تمام متأكد بتحل لي الموضوع
الياس : اي ي عم ان شاء الله
ابو هتاف : ان شاء الله
قال له ايش لازم يصير وايش لازم هتاف تقول وبعدين كل واحد رجع
في شقة ابو هتاف
بعد ما خلصت هتاف من كلامها مع الياس خافت مرا بعد ما ابوها يقابله يجي يعصب عليها جات لها امها
ام هتاف : وش تسوين
هتاف : ولا شي
ام هتاف : ابغى جوالك
هتاف انصدمت : ليه
ام هتاف بعصبيه : هاتي الجوال بفتشه
هتاف انقهرت : ليه وش سويت انا
اعطت هتاف جوالها لامها وخافت امها تشوف محادثة الياس وتعصب
بعد ماخلصت ام هتاف عصبت مرا
ام هتاف بعصبيه وصراخ : مين هذا
هتاف : مين
ام هتاف : لاتسوي حالك مجنونه قولي مين هذت وليش بعرف بالموضوع
هتاف قالت كل شي وام هتاف مو مقتنعه
ام هتاف : خل ابوك يرجع ويصير خير
بعد مارجع ابو هتاف وراحت له ام هتاف عشان تشوفه وتقول له
ابو هتاف : وين هتاف
ام هتاف : قبل ما اناديها مادريت هتاف ايش سوت
ابو هتاف : ايش سوت كمان
ام هتاف قالت كل اللي شافته وقالته بنتها
ابو هتاف : ناديها الله يرضه عليك
قامت ام هتاف ونادتها وجات عند ابوها وهي خايفه
هتاف : هلا بابا
ابو هتاف تكلم وقال كل شي صار معاه مع الياس وايش قال له الياس
هتاف : بينحل الموضوع
ابو هتاف : ان شاء الله
هتاف : يارب
ابو هتاف : امك ليش معصبه
هتاف : اسألها
ابو هتاف : سؤال وجاوبي بكل صراحه
هتاف : ايش
ابو هتاف : اللي حكا معك نفسُ اللي كلمني
هتاف بخوف : اه والله هو فجأة كلمني وطلب رقمك وانا حكتلو وقال بدو يحكي معك عشان نحل الموضوع
ام هتاف : قولو هيك من الاول
هتاف : ممكن الجوال وادخل جوا انا
كانت هتاف يوميا من يوم صار الموضوع وهي تدعي ربها في الايه فدعا ربه اني مغلوب فانتصر وان ربي يسخر لها احد يساعدها بالموضوع وربي سخر لها الياس
هتاف : يارب لك الحمد ان شاء الله ينحل موضوعي
راحت تتابع لها مسلسل لان مافي شي ثاني تسويه وماعندها احد تكلمه
في شقة ابو راكان
كالعاده صحي راكان ودخل الحمام ( الله يكرمكم ) وبعد ماخلص رش من عطره ولبس ساعته ونزل تحت
راكان : صباح الخير يمه
ام راكان : صباح النور
راكان : جهزو البنات
ام راكان : اي الحين يجون
راكان : تمام
جلس راكان وافطر على مايجون خواته وجلس يسولف شوي مع امه
راكان : كيفك يمه
ام راكان : بخير الحمد لله
راكان : انا افكر اشوف مشروع كمان غير ذا عشان يكون لنا كمان دخل كويس
ام راكان : وش هو المشروع
راكان : مدري بفكر لسه ماقررت
جو خواته وجلسو يفطرون
ريم وريف مع بعض : صباح الخير
كلهم مع بعض : صباح النور
راكان : يلا عشان لا نتأخر ويكون الطريق زحمه
ريم : تمام يلا
قامو ولبست العبايه واخذو الشنطه حقتهم وخرجو
ريم : راكان
راكان : هلا
ريم : ابي البقاله ممكن
راكان : اوك
اخذهم البقاله وخلهم يشترون ويستانسون ووصلهم المدرسه وهو راح شغله ويفكر ايش لازم يسوي عشان يكون عندهم دخل كمان يكون شوي احسن
.

في فيلة ابو ريماس
صحيت ريماس بكل نشاط وهي مستانسه بعد خرجتها مع لؤي نزلت تحت عشان تفطر
ريماس بسعاده : صباح الخير لأجمل ام وال بالدنيا
كلهم مع بعض : صباح النور
ام ريماس : واضح انك مروقه
ريماس : ايه يمه
ام ريماس : عسى دوم الروقان
جلست ريماس افطرت وابو ريماس راح لدوامه وام ريماس قامت تشوف الخادمه عشان تسوي اللي تقوله لها
بعد ما خلصت ريماس قامت وقالت الخادمه تيجي تشيل الاكل وترتب الطاوله راحت غرفتها وجابت السماعه وشبكتها على الجوال وشغلت اغنية رومنسيه وتتمشى بالحوش وهي مبسوطه جاها اتصال وردت
ريماس : السلام عليكم
لؤي : وعليكم السلام افطرتي ولا اجيب لك فطور
ريماس : اي الحمدلله افطرت مع اهلي توي خلصت وانت
لؤي : بالعافيه حبيبي اي افطرت
ريماس : بالعافيه قلبي
لؤي : انا باجي بعطيك شي على السريع واروح الدوام
ريماس : تمام
راحت ريماس قالت لامها وبعدها راحت الغرفه ترتب شكلها عشان لؤي بيجي بعد مده جا
لؤي : صباح الخير
ريماس : صباح النور تفضل
لؤي : مستعجل عشان عندي اجتماع بس تفضلي هذي قهوه وورده عشانك
ريماس : ليه كلفت على نفسك
لؤي : جبت لي ولك معي ماحبيت اشرب لوحدي
ريماس ابتسمت : شكرا
لؤي استانس انها فرحت راح هو لدوام وهي دخلت
ام ريماس : وش يبي لؤي
ريماس : جاب لي قهوه وورده
ام ريماس : الله يسعدكم يارب واشوف عيالكم
ريماس : امين يارب
صورة وكانت بتنزل بس قالت لا اكيد عيون الناس ماترحم
في قصر ابو سلطان
كانت اسيل بالغرفه وتلبس ملابسها عشان تروح للجامعه لان عندها اختبار كلمت السواق يجهز السياره وبعد ماخلصت ركبت السياره وتوجهت للجامعه
اسيل : السلام عليكم
سلمى : وعليكم السلام
اسيل : جاهزه للاختبار
سلمى بتوتر : متوتره وخايفه
اسيل : انا مثلك
دخلو قاعة الاختبار واختبروا وبعد ماخلصوا سلمو ورقة الاختبار وخرجو ماكان عندهم شي غير الاختبار
اسيل : بتمشي
سلمى : مدري اساسا ماعندنا شي غير الاختبار اليوم
اسيل : تعالي نروح الكفتيريا نجيب قهوه
سلمى : يلا
راحو يجيبون قهوه وهم خارجين صقعت بنت في اسيل وانكبت عليها القهوه
اسيل بصراخ : عميا ما تشوفين
البنت بخوف : ماكنت اقصد
اسيل بعصبيه : وش اللي ماكنت اقصد كيف اكمل يومي
البنت : خلاص قلت ما اقصد
اسيل بتكبر وغرور : اي قولي مقهوره من ملابسي عشانها ماركه تعمدت توسخينه لي
البنت بقهر : من زين ملابسك
اسيل بغرور ورفعة خشم : اي مسكينه ماتقدرين تجيبين زيه ولا تلبسين ماركه ههههه
سلمى انقهرت وما تحملت
سلمى بقهر : خلاص انطمي ي اسيل
اسيل انصدمت وعصبت
اسيل بعصبيه : انا تقولين لي انطمي
سلمى : ايوه لهنا وستوب انا ماعاد اتحمل صديقه مثلك كل ما شفتي احد تكبرتي عليه وش ذنبها البنت الحين اذا انتِ ماتشوفين عينك على الجوال
اسيل بقهر : كذا يعني انا الغلطانه
سلمى : ايه غلطانه مو يعني عندك فلوس ومكانتك بين الناس عاليه تسوين كذا بالناس
اسيل : انقلعي لاعاد تكلميني
سلمى : احسن عدلي نفسك اول بعدين افكر اكلمك
اسيل انقهرت من سلمى مرا كيف كذا تكلمها قدام الجامعه كلهم وخسرو بعض بسبب فعايل اسيل
في شقة ابو هتاف
جهزت هتاف عشان بيروحون للمركز عشان هتاف تسوي بصمات اللي طلبوها منها
هتاف : بابا انا جاهزه
ابو هتاف : يلا البسي عبايتك
ام هتاف : طمنوني ايش راح يصير معاكم
ابو هتاف : ان شاء الله واحتمال يجي الياس
خرجو وركبوا السياره وحركو للمركز بعد ما وصلو كلمهم الياس عشان بيجي لهم
دخلو وراحو يفهمون وين مكان التبصيم
ابو هتاف : السلام عليكم
الرجال : وعليكم السلام
ابو هتاف : قالو لنا اليوم في تبصيم وين نروح نبصم
الرجال : هناك على اليمين
ابو هتاف : تمام
راحو وهتاف احس نفسها متوتره دخلو عند الرجال
ابو هتاف : السلام عليكم
الرجال : وعليكم السلام
ابو هتاف : عندنا تبصيم
الرجال : تمام
جهز الورقه اللي يبصمون عليها وكتب الاسم وبعد ماخلصوا اكلم ابو هتاف وقال
ابو هتاف : ممكن اعرف ليش البصمه
الرجال : عشان يعرفون اذا كانو مقابلين بعض او شي يبين واذا هم مو مقابلين بعض بنتك برا الموضوع
ابو هتاف : تمام شكرا
خرجو وجا لهم الياس
الياس : السلام عليكم
ابو هتاف : وعليكم السلام
الياس : وش صار معاكم
ابو هتاف : البنت بصمت ويقولون بعدين بيتصلون يحددون اذا في محكمه وكذا يعني
الياس : تعال معي نروح للمسؤول الكبير هنا
هتاف تطالع في الياس ومن مبهره من جماله وتنزل عيونها عشان ابوها مايعصب وهنا كان اول مرا يتقابلون فيها الياس وهتاف
راحو للمسؤول الكبير ودخل الياس وتكلم وقال له كل شي وانه جاي بخصوص مين
الشرطي : ونعم فيك وفي ابوك بس ايش نقدر نخدمك
الياس : البنت بريئه وانا ادري ان الام ورا كل شي صار وتتهم اتهام باطل
الشرطي : وش دراك
قال له كل شي وبعدين قال ندو ابو هتاف وجا لهم وهتاف برا ضلت
الشرطي : سوت بنتك البصمات
ابو هتاف : ايه
الشرطي : احنا بندرس الموضوع بعد كلام السيد الياس ونرد لكم
ابو هتاف : تمام يعني ممكن ينحل الموضوع
الشرطي : نقول ان شاء الله ادعي ربك انت
ابو هتاف : ان شاء الله
خرجو وابو هتاف شكر الياس وقبل يروح الياس طالع فيها وهي حاولت ماتطالع فيه عشان ابوها
في فيلة ابو لؤي
جلس ابو لؤي في الصاله مع ام لؤي يتقهون ويسولفون
ابو لؤي : وش رايك اكلم اخوي نحدد متى الزواج
ام لؤي : تمام بس قبلها لازم نجهز لهم المكان اللي بيسكتون فيه
ابو لؤي : شفتي الجناح اللي فوقه نعطيهم اياه ويسونه مثل مايبون
ام لؤي : يمكن يبون يسكنون لحالهم
ابو لؤي : احنا نكلم لؤي ونقوله وهو يكلم ريماس يشاورها ونشوف وش يقولون
جا لؤي من الدوام ودخل عندهم باس راسهم وجلس
ابو لؤي : حياك ي ولدي
لؤي : الله يحيك
ابو لؤي : تو نتكلم انت وإنك عشان زواجك
لؤي : ايه
ابو لؤي : انا بكلم عمك عشان نحدد متى الزواج
لؤي : بس يبه انا لازم اجهز المكان اللي بنسكن فيه انا وريماس
ام لؤي : نعطيكم الجناح اللي فوق لكم لحالكم شرايك
لؤي : خلوني اشوفها وارد لكم
ابو لؤي : نخلي الزواج بعد شهر
لؤي : تمام بس لازم نعطيهم خبر عشان نجهز كل شي بدري بدري وهي تشوف اللي تحتاجه قبل الزواج
ابو لؤي : تمام انا باشوف عمك وانت كلمها بخصوص انكم بتسكنون عندنا
لؤي : تمام
استأذن لؤي وطلع الغرفه ياخذ شور وعشان يتصل عليها رسل لها رساله قبل ياخذ الشور
لؤي : ريماس باخذ شور ١٠ دقايق وبتصل عليك ابيك بموضوع مهم
دخل لؤي الحمام ( الله يكرمكم ) وهي ردت عليه بعد كم دقيقه كتبت
ريماس : تمام
بعد ماخلص شاف جواله لبس ملابسه واتصل عليها
لؤي : كيفك
ريماس : الحمدلله انت كيفك
لؤي : والله بخير من سمعت صوتك
ريماس : دوم يارب
لؤي : اهلي كلموني بخصوص الزواج
ريماس : ايه
لؤي : يبون يحددون بعد شهر وش رايك
ريماس : يمدي نخلص كل شي يخص البيت
لؤي : انا اهلي حاطين لي جناح خاص فيني بالفيله عندهم وقالو لي اقولك نسكن فيها ولا تبين لحالك
ريماس : نسكن فيها دام الزواج بيخلونا بعد شهر دام جاهزه لان لو برا اكيد بتسوي فيله جديده
لؤي : تمام خلاص دامك موافقه نصير نحدد اوقات نطلع فيها نخلص اشغالنا
ريماس : تمام
قفلو من بعض ونزل هو قال لأهله انها موافقه نسكن عندهم وراح ابو لؤي يكلم اخوه عشان يقوله عن الزواج
في فيلة ابو ريماس
نزلت ريماس عند اهلها عشان تقولهم اللي قاله لها لؤي وتشوف رايهم نزلت ولقت ابوها يكلم عمها قررت تنتظره يخلص وتتكلم
ابو ريماس : على خير ي اخوي بكلم الاهل واقول لهم
ابو لؤي : تمام يلا استأذنك
ابو ريماس : اذنك معك
قفلو من بعض وقالت ريماس
ريماس : يبه بكلمك بموضوع
ابو ريماس : تكلمي
ريماس : يبه اتصل عليا لؤي ويقول ان عمي يقول الزواج بعد شهر
ابو ريماس : ايه تو قال لي
ريماس : ويقول ان بنسكن عند عمي بالفيله هو له جناح خاص عندهم
ام ريماس بصدمه : بعد شهر مارح نلحق نخلص امورنا وبيت بنتي
ابو ريماس : اكيد لؤي بفضي نفسه عشان البيت ويجهز كل شي هو وريماس وانت بنتك روحو كل يوم جهزو اغراض بنتك بتلحقون
ريماس : ايه يبه هو قال بيفضي نفسه عشان الجناح حقنا
ابو ريماس : تمام والله كبرتي وصرتي عروسه
ريماس ماتحملت وحضنت ابوها وباست راسه ودمعت
ابو ريماس : لاتبكين خلك فرحانه انا فرحان عشان باشوف بنتي بفستان الزواج
طبعا لؤي كان معطي ريماس المهر من اول دخلت شي ان اطلب لها اللي تحتاجه من الحين عشان يوصلها كل شي بدري والباقي بتجيبه من السوق وبتروح تشوف الفستان حق الزواج اللي تبيه وتجهز كل شي بدري
قامت ريماس وراحت الغرفه تشوف على رواق الاشياء اللي تبيه وحطت كل شي بالسله وبعد ما خلصت راحت عند امها توريها وتشوف معاها بحكم انها عروسه جديدهفي قصر ابو سلطان
رجعت اسيل من الجامعه وهي مقهوره من اللي صار لها ومتنرفزه من الي صار لها بسبب سلمى صحبتها
اسيل بعصبيه : الله ياخذك ي سلمى فشلتيني بالجامعه
سمعت العنود كلام اسيل وجلست تضحك وصوت ضحكتها وصل لأسيل
اسيل بقهر : خير ذي بعد تضحك عليا انا اوريها
راحت لها اسيل وهي معصبه ومسكت يدها وشدت عليها
اسيل : خير تضحكين عليا
العنود : ومين قال اني اضحك عليك
اسيل : انا ادري لان ماحد تكلم غيري
العنود بعناد : ههههههه اي اضحك عليك وربي تضحكين وانت معصبه
اسيل شدت اكثر على يد العنود واعطتها كف وراحت غرفتها وسكرت الباب بقهوه
اسيل بنرفزه : الله ياخذهم كلهم ايش اليوم المعفن ذا
جات لها الخادمه تبي تكلمها عشان امها قالت لها تناديها
اسيل : ابعدو عني خلاص
الخادمه : ماما يبغى انت
اسيل : انقلعي من هنا
الخادمه : شفيها ذي
اسيل : انا اوريك ي سلمى ان ما فشلتك قدام الجامعه
بدلت ملابسها ونزلت تحت عند امها تشوف ايش تبي
ام سلطان : شفيك تسكري الباب بقوه
اسيل : مقهوره صار معي شي متنرفزه منه
ام سلطان : وش صار
اسيل : تهاوشت مع الزفت سلمى بالجامعه
ام سلطان : ويستاهل كل ذا
اسيل : يمه الله يخليك مالي خلق شي
ام سلطان : تمام خلاص روحي
راحت اسيل المطبخ تاكل لها شي وبعد ماخلصت راحت غرفتها تقلب بالجوال وبعدين رسلت لسلمى
اسيل : انا اوريك اذا ماسويت شي يخليك تتفشلين زي ما فشلتيني
سلمى شافت وماردت وهنا انقهرت زياده اسيل
اسيل : انام احسن شي وش ذا اليوم المعفن انا اوريها
نامت اسيل وهي مقهوره عشان اول مرا يصير لها كذا بالعاده ماحد يراددها ويقول لها شيفي شقة ابو هتاف
مرت الايام وانحلت الحمدلله مشكلة هتاف وارتاحو مرا من الموضوع وهتاف كل مرا تفكر في الياس وايش اللي يخليه يساعدها تحسه شخص هيبه الكل يخاف منه
هتاف : بحس شخصيت هيبه بنخاف منه
قامت هتاف وراحت تاكل لها شي قررت تسوي اندومي وتتابع مسلسلها
بعد ماخلصت المسلسل صارت تكلم نفسها
هتاف بينه وبين نفسها : ماينفع هيك وضعي بس قاعده في البيت يمكن صارت هذي السنه ٥ وانا في البيت
راحت هتاف لنفس الجامعه اللي قدمت فيها تقدم مره ثانيه
قدمت وانقبلت مرا فرحت طلعت تبشر اهلها
هتاف بصراخ : ماما ماما وينك
ام هتاف : ايش مالك بتصرخي
هتاف : ماما انقبلت بالجامعه واخيرافي فيلة ابو الياس
كالعاده صحي الياس ودخل الحمام ( الله يكرمكم ) وبعد ماخرج لبس ملابسه عشان الدوام ورش من العطر ولبس الساعه ونزل تحت يشوف امه قبل يطلع
الياس : صباح الخير يمه
ام الياس : صباح النور
الياس : افطرتي
ام الياس : اي انت افطر قبل تطلع
الياس : تمام بس اخذتي الدواء
ام الياس : ايه اخذته
الياس : زين
نادا الياس على الخادمه عشان تجيب له فطور وهو يفطر جات على باله هتاف اغرم بعيونها من جمالهم سرح وامه تكلمه ومو منتبه
ام الياس : الياس
بعد مده انتبه ورد
الياس : يمه تكلميني
ام الياس : ايه لسه ساعه اناديك بوش سرحان
الياس : افكر بشغل
ام الياس : ابغى اروح السوق اجيب اشياء احتاجها
الياس : ابشري يمه بحاول اخلص من الشغل بدري واجي اخذك
ام الياس : تمام
خلص الياس وخرج وركب السياره وحرك وهو بطريق
الياس بينه وبين نفسه : ي ترا هي وين الحين ممكن نتقابل صدفه ثاني ولا لا
وصل الشركه ونزل واعطى حارس الشركة المفتاح يصف له السياره وهو دخل داخل
.
في شقة ابو هتاف
بعد ما هتاف سجلت وهي مبسوطه عشانها انقبلت وكانت مكلمه اهلها عشان التسجيل جات بتكمل اجراءات التسجيل راحت تكلم ابوها عشان الفلوس
هتاف : بابا
ابو هتاف : نعم
هتاف : لازم ادفع عشان التسجيل
ابو هتاف : مارح تقدري تسجلي مايقدر ادفع ماعندي المبلغ
هتاف انقهرت ونزلت دمعتها ومن القهر عصبت
هتاف بعصبيه : ليش يعني مارح اسجل انا بدي اكمل وادرس
ابو هتاف : انقلعي من هون احسنلك
هتاف ودموعه على خدها : عامل انك مارح تدفع بدال ماتحسن وضعنا
ابو هتاف عصب وضربها كف وهي دخلت الغرفه مقهوره وتبكي
هتاف بحرقها : قادر يدفع لناس اللي بعرفهم بس انا مش قادر يدفعلي عشان الجامعه بس همو الناس وانا لا
جات لها امها اشوفها ايش تبكي
ام هتاف : مالك بتبكي ايش صار
هتاف : حضرته زوجة بدوش يدفع بعمل مامعي
ام هتاف : ايش نسوي ظروف ابوك صعبه
هتاف بعصبيه : ظروفه صعبه بس عند الناس مابقول ظروفي صعبه وبيدفع لناس اما انا لا
ام هتاف بعصبيه : احكي عن ابوكي زي الناس عيب هذا الكلام
هتاف : اطلعي برا خليني لحالي
ام هتاف : قليلة ادب ماعرفنا نربيك انا وابوك
هتاف : هذا اللي فالحين فيه ماعرفنا نربيك وانا قليلة ادب وتضربوني بس ماهمكم مستقبلي
ام هتاف خرجت من عند بنتها لان موقادره تتحمل وهتاف جلست على السرير وهي مقهوره وتبكي بسبب اللي قاله ابوها لها
في الجامعه عند اسيل
بعد ما وصلت الجامعه ودخلت وراحت القاعه حقت الماده اللي عندها شافت سلمى بس ماهتمت لها وقالت بنفذ اللي براسي اوريها كيف
بعد ماخلصو جو بيخرجون من القاعه جات اسيل لسلمى قبل تخرج
اسيل : على وين ي حلوه
سلمى : مابينا كلام ابعدي بخرج
اسيل : محسبه باسيبك بعد اللي سويتيه لي
سلمى : اسيل ابعدي عني افضل لك
اسيل : يمه خفت وش بتسوي
حاولت سلمى تبعد ماقدرت دفت اسيل وطاحت
سلمى خافت لان حست اسيل متعمده تسوي كذا
اسيل بعصبيه : والله لا اشتكيك عند ادارة الجامعه واقول انك متعمده
سلمى : جالسه اقولك ابعدي عني واضح انك متعمده
اسيل راحت لغرفة الاداره اللي بالجامعه وقالت لهم وجات لهم سلمى وهي ميته خوف
سلمى : السلام عليكم ناديتوني
الاداريه : ايه ايش اللي سمعته بتذبحين البنت
سلمى : لا والله انا ماسويت شي هي اللي بدت
قالت سلمى كل شي صار واسيل تبكي مسويه انها مسكينه
الاداريه : اذا قربتي لها ثاني بيصير فصل
سلمى : تمام
خرجو وانقهرت سلمى من حركة اسيل واسيل تضحك عليها كيف كانت خايفه
اسيل بضحك : هههههه مني قادره بموت شكلك يضحك
سلمى : مافي شي يضحك
راحت سلمى عنها لان مو قادره تتحمله وجلست تتحسب عليها
.
.
في شقة ابو راكان
صحي كالعاده راكان وجهز نفسه للدوام وركب السياره وصل اغلب الناس ووصل الطريق اللي عند جامعه اسيل
كانت اسيل طالبه اوبر عشان السواق قال لها مارح يقدر يجي عشان مشغول مع ابوها
راح راكان للجامعه وركبت اسيل السياره
اسيل : ممكن تعلي المكيف مرا حر
راكان : تمام
اسيل انصدمت وقالت
اسيل بصدمه : انت
راكان : انتِ
اسيل : اف بكل مكان تطلع لي انت
راكان : شدخل هذا شغلي اللي يكون قريب يجي لك
اسيل بقرف : اقول امشي وبلا كلام كثير
راكان : اسيل انا محترمك عشانك بنت لاتخليني احطك براسي ويصير شي مايعجبك
اسيل : يمه خوفتني وش بتسوي يعني
راكان : خلاص اسكتي
اسيل ماهتمت له وشغلت سماعات البلوتوث وحطت اغاني عشان ما تتنرفز من كلامه
بعد مده عشان الدنيا زحمه وصلو ونزلت هي ونست تحاسبه
راكان : ذي غبيه ماتسمع نست تحاسبني
يناديها راكان اكثر من مرا ولا اسمع لانها حاطه السماعات
انقهر راكان ومشي من عندهم وهو متنرفز منها
راكان بينه وبين نفسه : وربي لا اوريها كيف كل ما ابغى اجي لها تسوي مشكله وسالفه والحين نست تدفع
راح محل قهوه ياخذ له عشان يروق عشان يقدر يكمل يومه لان كل مرا يخرب بسبب اسيلفي قصر ابو سلطان
صحيت العنود كالعاده ماتقدر تطلع من المكان اللي هي في وكل ماصرخت ولا قالت شي جا لها سلطان يعصب عليها
العنود بصراخ : ابغى اطلع
جا لها سلطان وهو معصب
سلطان بعصبيه : وبعدين معاك انت كل يوم بنصحى على صراخك
العنود : ودي افهم وش مسويه عشان تعذبني كل ذا العذاب
سلطان : مو لازم تعرفين وانطمي
العنود : مارح انطم ابغى اطلع ابدل ملابسي واتروش
سلطان بعصبيه : قلت انطمي ومارح تطلعين من هنا ولا بتسوين شي
العنود. بصراخ : خير ابغى اطلع
سلطان شد على يدها وعورها وهي صرخت من الالم
العنود بصراخ : ابعد عورتني
سلطان : تستاهلين ماحد قال لك تعاندين وترجعين تصرخين
العنود : اننن كيفي انقلع
سلطان انقهر واعطاها كف وراح من عندها لان مو قادر يتحمل صراخها
العنود : حيوان الله ياخذه
راح سلطان يجهز عشان يطلع لدوامه وترك العنود قال بعدين بس يرجع يعرف كيف يربيها على صراخها ذا اللي ازعجه
جات لها اسيل وهي مصدعه من صراخ العنود
اسيل : انت بس تصرخين
العنود : مالك دخل انت الثانيه
اسيل : تكلمي باحترام معي
العنود : يمه خفت منك
اسيل : اي لازم تخافين من اسيادك
العنود : اسيل روحي من هنا
اسيل بعناد : واذا مارحت وش بتسوين
العنود سكتت لان ماتقدر تسوي عشانها محبوسه
اسيل : ههههه خوافه ماتقدرين تسوين شي
راحت اسيل وتركتها ضعيفه مالها احد ولا تقدر تسوي شي ولا حتى تقدر تهرب من عندهم
في فيلة ابو ريماس
كانت ريماس كل يوم تروح السوق مع امها وبعدين تطلع مع لؤي عشان تجهز البيت من تعب ماهي قادره تسوي شي وتحرك نفسها
ريماس : يمه
ام ريماس : هلا
ريماس بتعب : يمه خلينا اليوم بس نرتاح تعبت
ام ريماس : لازم نخلص
ريماس : تعبت مني قادره كل يوم رايحين وفوقه كمان اطلع مع لؤي عشان نجهز البيت
ام ريماس : خلاص ارتاحي اليوم ونطلع بكرا
رسلت رساله للؤي وكتبت له
ريماس : السلام عليكم لؤي انا تعبانه خل نأجل المشوار لبكرا
بعد كم ساعه شاف لؤي الرساله ورد عليها
لؤي : سلامتك حبيبي خلاص نروح يوم ثاني ارتاحي
قرأت الرساله وكتبت له
ريماس : الله يسلمك قلبي
قامت تاخذ لها شور لعلى وعسى يخليها ترتاح بعد ماخلصت لبست لها شي يدفيها لان تحس نفسها تعبانه وبردانه
قاست الحراره لقت الحراره العاليه وماهي قادره تتحرك صارت تصرخ عشان تنادي امها
ريماس بصراخ : يمه
ماردت رجعت تناديها ثاني وجات لها شافتها كيف متكوره على نفسها من البرد شافت حرارتها لقيتها حيل عاليه قررت تتصل على ابو ريماس تخبره عشان يجي لهم يروحون المستشفى
ام ريماس : اف ابوك مايرد مدري على مين اتصل
جا ببالها لؤي وقالت مالي غيره اتصل عليه
ام ريماس : السلام عليكم
لؤي : وعليكم السلام خاله امري
ام ريماس : تقدر تيجي ريماس حرارته مرتفعه مني عارفه اتصرف وعمك مايرد
لؤي خاف عليها وقال
لؤي : اوك مسافة الطريق بس
راحت ام ريماس لبست وجهزت بنتها وخرجو عند لؤي عشان يروحون المستشفى
وصلو المستشفى وكان لؤي طول الطريق خايف عليها يغمى عليها بسبب الحرارهفي شقة ابو هتاف
قامت هتاف وقررت تاخذ لها شور يروقها بعد اللي صار معاها جهزت ملابسها وكل شي تبيه ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) وبعد ماخلصت لبست ملابسها ورشت من عطرها وسوت شعرها وراحت تسوي لها شي تاكله وهي تتابع مسلسلها
بعد ماخلصت المسلسل جلست تدور بقوقل اشياء تتعلمها في البيت دامها ماتقدر اروح وتطلع بسبب ظروف ابوها
هتاف : ببدا اتعلم انجليزي واجتهد وانا في البيت
لقت هتاف موقع وبحثت عنه وشافت الاشياء اللي فيه وانه ببلاش والشهاده تقدر تاخذها وهي في البيت
هتاف بفرح : الله مرا حلو الموقع حبيت
سجلت بالموقع كل البينات حقتها المطلوبه وقررت بعدين تبلش فيه
قامت وقالت لامها وامها فرحت لها وقالت لها تتعلم وماتهمل
هتاف : ان شاء الله
فجأة ابو هتاف تعب وراحت له ام هتاف
ام هتاف : بسم الله شفيك
ابو هتاف : مخنوق
كان ابو هتاف مو قادر يتنفس اتصلو على الاسعاف وجو اخذوه للمستشفى وراحو معاهم
الدكتور : شفيه
ام هتاف : فجأة يصرخ ويقول انه مخنوق مو قادر يتنفس
الدكتور فحصه وشاف وش فيه وحط له اكسوجين عشان التنفس يكون كويس
هتاف بخوف : ماما لايكون راح يصير شي لبابا
ام هتاف : لا ان شاء الله ابوكي مافيه شي
هتاف : ان شاءالله
صارت هتاف تدعي ربها ان ابوها يكون بخير ومايصير له شي
طلع الدكتور وقال لهم انه لازم يضل تحت المراقبه عشان يشوفون الاكسجين وبعدين يقررون متى يخرج من المستشفى
في المستشفى عند ريماس
مرا لؤي كان خايف عليها لان حرارتها مرا كانت عاليه تقريبا وصلت 40 صار يدعي لها ويهدي ام ريماس
لؤي : ي خاله لاتخافي اكيد هي بتقوم بالسلامه
ام ريماس بدموع : ماعندي غيرها لو يصير لها شي اموت
لؤي بحزن : ان شاء الله انها بخير لاتبكين ادعي لها
ام ريماس : تمام
مسحت ام ريماس دموعها وجاها اتصال من ابو رماس
ابو ريماس : السلام عليكم
ام ريماس : وعليكم السلام
ابو ريماس : انت متصله عليا فيكم شي
ام ريماس بحزن : احنا بالمستشفى بنتك حرارتها 40 جا لنا لؤي يودينا لانك ماكنت ترد
ابو ريماس : يلا انا جاي
قالت له هم في اي مستشفى وجا لهم وهو خايف على بنته
ابو ريماس : ماخرج الدكتور
ام ريماس : لسه
خرج الدكتور يطمنهم عليها
الدكتور : اعطيناها مسكن لان واضح جالسه تهلوس من الحراره
ابو ريماس : هي بخير ي دكتور
الدكتور : هي الحين نامت بسبب الدواء اللي اعطيناها اياه واعطيناها كمان خافض للحراره بس بتبقى عندنا كم يوم لان باين كانت الحراره تروح وتيجي لها وهي مو حاسه
ام ريماس : اقدر ادخل عندها
الدكتور : اي بس بهدوء عشان ترتاح
راح لؤي يجيب ورد واشياء تفرحها بعد التعب وجا عندهم ودخل يتطمن عليها قبل يروح
لؤي : الحمدلله على سلامتها ي عمي
ابو ريماس : الله يسلمك شكرا ماقصرت معانا روح ارتاح
لؤي : ولو ي عمي انا بخدمتكم اذا تبون شي كلموني
ام ريماس : جزاك الله خير ماقصرت
لؤي : باجي لها بكرا لاصحيت قولو لها ذا مني
ام ريماس : ان شاء الله
راح لؤي وهو خايف ترجع لها الحراره ثاني بعد كلام الدكتور ويدعي لها طول الطريق
ام ريماس : الله يحفظك ي بنتي
ابو ريماس : شصار اها
ام ريماس : قالت انها تعبانه مالها خلق تروح مكان وفجأة بعد ما اخذت شور تصرخ من التعب ولقيتها في الارض طايحه من الحراره
ابو ريماس : الله يحفظها يارب
في المستشفى عند ابو هتاف
تعب ابو هتاف مرا وراح الدكتور يشوف حالته وقرر ان لازم يضل عندهم كم يوم عشان يشوفون حالته زين
الدكتور وهو يكلم الممرضه
الدكتور : جهزو له غرفه خاصه لازم يضل عندنا كم يوم
الممرضه : تمام
راحت الممرضه تجهز له الغرفه عشان ينقلونه والدكتور خرج جات له ام هتاف
ام هتاف : كيف زوجي
الدكتور : لازم يضل عندنا كم يوم نشوف حالته
ام هتاف : ليه في شي
الدكتور : الاكسجين مو منتظم والضغط عالي
هتاف بحزن : بابا راح يكون بخير
الدكتور : نقول ان شاء الله
راح الدكتور يشوف الاجراءات اللي لازم يسويها عبال ماينقلونه
بعد ما نقلوه الغرفه الخاصه اللي بيحطونه فيها دخل الدكتور وقال لهم
الدكتور : جهزو الاكسجين والمحلول
جهزو كل شي زي ماقال لهم الدكتور وحطوها له وهو ابو هتاف كان نايم من التعب مو حاس على شي
طلع الدكتور وقال لهم ماينفع يبقون هنا يجون بكرا يشوفونه خرجو وراحو على البيت
هتاف بحزن : بابا راح يكون بخير صح
ام هتاف : ان شاء الله انتي ادعي لابوكي
هتاف : ان شاء الله
راحت هتاف توضت عشان تصلي الوتر وتدعي لابوها بعد ماخلصت راحت تاكل لان ما اكلت شي من لما كانت بالمستشفى
في الشقة ابو راكان
بعد مارجع راكان البيت نزل من السياره ودخل فتحت له ريف
راكان : السلام عليكم
ريف : وعليكم السلام
راكان : وين امي
ريف : جوا بالغرفه
راكان : تمام
دخل راكان اخذ شور على السريع ولبس ملابسه وراح عند امه
راكان : السلام عليكم
ام راكان : وعليكم السلام
راكان : كيفك يمه
ام راكان : بخير دامكم بخير
راكان : اخذتي الدواء
ام راكان : ايه
راكان : يمه جيعان خلي وحده من خواتي تحط لي اكل
نادت ام راكان ريم تحط لاخوها اكل وراحت تحط اكل
خرج راكان من غرفة امه عشان ياكل جابت له ريم الاكل وهو ياكل جلس يفكر كيف ينتقم من اسيل بسبب كل شي سوته معاه جات بباله فكره وقال لازم افكر فيها كويس عشان تمشي زي ما ابي
راكان بينه وبين نفسه : ههههه تستاهل ماحد قال لها تتكبر عليا انا اوريها كيف بعدين
بعد ما خلص اكل راح غسل يده ودخل الغرفه وجلس يقلب على الجوال ويفكر بالفكره عشان يشوف كيف يخليها تظبط
راكان بينه وبين نفسه : شكلي باقول لصاحبي عشان يساعدني
في المستشفى عند ريماس
صحيت ريماس وصارت تنادي امها
ريماس : يمه
ماسمعت امها ورجعت تنادي ثاني سمعتها وجات لها
ام ريماس : هلا
ريماس : انا فين
ام ريماس : انتِ في المستشفى باروح اقول لدكتور انك صحيتي
طلعت ام ريماس ونادت الدكتور عشان يشوفها لان قال لهم بس تصحى قولو لي
جا الدكتور وشافها وقال
الدكتور : الحمدلله الحرارة نزلت بس لازم ترتاح عشان لاترجع تتعب
ريماس : اقدر اخرج
الدكتور : بتسوي لك الفحوصات نتأكد على سلامتك وبعدها نشوف
سوا الدكتور الفحوصات وشاف انها كويسه تقدر تخرج وقتها جا لهم لؤي عشان يتطمن عليها
دق الباب ودخل وشاف الدكتور
لؤي : كيفها ي دكتور
الدكتور : الحمدلله حرارتها نزلت وفحوصاتها تمام بس لازم ترتاح عشان لاترجع تتعب
لؤي : الحمدلله
خرج الدكتور وام ريماس استأذنت منهم عشان تطلع تكلم ابو ريماس عشان يجي يسوي لهم خروج
لؤي : كيفك رموسه
ريماس استحت : الحمدلله انت كيفك
لؤي : صرت بخير لانك بخير
ريماس بابتسامه : شكرا على الورد والهديه
لؤي : تستاهلين
دخلت عندهم ام ريماس وقالت لريماس تجهز عشان ابوها جاي يسوي خروج ويرجعون البيت
لؤي : كيفك ي خاله
ام ريماس : تمام انت كيفك
لؤي : الحمدلله
جهزت ريماس واخذت اغراضها ودعو لؤي ورجعو على البيت
في فيلة ابو لؤي
بعد مارجع لؤي من المستشفى دخل يبدل ملابسه عشان يروح الشركة
لؤي : السلام عليكم
ام لؤي : وعليكم السلام فيك حاجه
لؤي : لا يمه كنت بالمستشفى اتطمن على ريماس
ام لؤي : بسم الله شفيها
لؤي : تعبت كثير بسبب الحراره
ام لؤي : الحمدلله على سلامتها
لؤي : الله يسلمك الحين هي بخير وخرجت من المستشفى
ام لؤي : بتصل على ام ريماس التحمد لها على سلامت بنتها
راح لؤي الغرفه يبدل ملابسه وام لؤي راحت تتصل
ام لؤي : السلام عليكم
ام ريماس : وعليكم السلام
ام لؤي : الحمدلله على سلامت بنتك لؤي قال انها كانت بالمستشفى
ام ريماس : الله يسلمك قبل امس تعبت عساس نكمل اغراضها قالت لي تعبانه ما الاقيها غير تصرخ من التعب وطايحه في الارض
ام لؤي : الحمدلله انها بخير الحين
ام ريماس : الحمدلله جزاك الله خير
ام لؤي : واياك ي قلبي
قفلو من بعض وراحت ام لؤي تكمل اغراض ولدها تشوف اللي ناقص عشان تجيبه له قبل الزواج
نادت على الخادمه تسوي لها قهوه عشان تروق وهي تشوف الاغراض والاشياء اللي قال عليها لؤي
في قصر ابو سلطان
كالعاده صحي سلطان لبس ملابس الدوام واخذ الساعه ولبسها ورش من عطره ونزل تحت يفطر قبل يطلع
سلطان : ميري
الخادمه : نعم
سلطان : جهزي لي الفطور
الخادمه : حاضر
راحت تجهز الفطور وسلطان جلس يقلب بالجوال يشوف وايش الايميلات اللي وصلته
جات الخادمه وجابت له الفطور وكان باقي الشاهي بعد ماحطت له كل شي على طاولة الاكل وراحت تجيب له الشاهي
جلس يفطر وبنص فطوره سمع احد يصرخ ماهتم بس شاف ان الوضع زاد قام وهو معصب
سلطان بعصبيه : من اللي يصرخ ماتخلون الواحد يعرف يفطر وهو مروق
خرج سلطان الحديقه وشاف ان الصوت من عند العنود راح لها وهو معصب
سلطان بعصبيه : وبعدين معاك انتِ ماتخلين احد مروق
العنود : ابغى اطلع من هنا
سلطان : اقول انطمي ماني فاضي لك وراي دوام
راح سلطان لدوامه وهي انقهرت ان سحب عليها ماعرفت ايش تسوي خبطت الباب حق القن بقوه من القهر وتعودت
العنود بقهر : اخ الله ياخذك ي سلطان كله منك
نزلت اسيل عشان تروح للجامعه وما اهتمت للعنود اللي تصرخ عشانها تعورت
اسيل : كالعاده لازم تصرخ عشان تطلع وهي عارفه سلطان عنيد مارح يخرجها مع نفسها
ركبت السياره حقت السواق وحركت للجامعه وهي مو همها شي غير نفسها
في فيلة ابو ريماس
صحيت ريماس وقامت تاخذ شور بعد ماكانت بالمستشفى بعد ماخلصت لبست شي يدفئها عشان ماترجع تتعب نزلت تحت
ريماس بابتسامه : صباح الخير يمه
ام ريماس : صباح النور كيفك الحين
ريماس : احسن اخذت شور خفيف عشان اصحصح
ام ريماس : زين تعالي افطري عشان ما تتعبين ثاني
ريماس : تمام
جلست ريماس وافطرت وبعد ماخلصت قامت وغسلت يدها وبعدها راحت تسوي شي يروقها طلعت الحوش تمشي وتسولف شوي مع صحبتها اتصال
ريماس : السلام عليكم
الهنوف : وعليكم السلام
ريماس بفرحه : لك وحشه ي بنت
الهنوف : انت اكثر والله لازم نتقابل
ريماس : وش عندك اليوم
الهنوف : ولا شي تبين نتقابل
ريماس : ايه تعالي عندي ما اقدر اطلع عشان امس خرجت من المستشفى
الهنوف : بسم الله شفيك
ريماس : اقولك بس تجين كل شي متى بتجين
الهنوف : ممكن العصر شرايك
ريماس : تمام يلا اخليك
قفلو من بعض وراحت ريماس تخبر امها عشان ترسل لها احد يجيب لها الاغراض بدري قبل العصر
ريماس : يمه
ام ريماس : هلا
ريماس : صاحبتي بتيجي العصر ابغى اجيب اغراض
ام ريماس : اوك وش تبين قولي وانا برسل لك احد يجيب
كتبت ريماس كل شي تبيه من البقاله على ورقه واعطتها امها وارسلت السواق يجيب لها كل الطلبات وراحت ترتب لهم الجلسه بالغرفه قبل تيجي صحبتها
في الجامعه عند اسيل
بعد ماوصلت وخلصت اول محاضره وطلعت للكفاتيريا تاخذ لها قهوه بصدفه شافت سلمى
اسيل بقهر : مسرع لقت صحبات غيري
اخذت القهوه وهي خارجه خبطت بسلمى وطاحت سلمى على الارض
سلمى : ماتشوفين عميا
اسيل : تكلمي زين احسن لك
سلمى بنرفزه : ايش تبين انت مقهوره عشان تعرفت على غيرك واحسن منك
اسيل من القهر اعطت سلمى كف وجو صحبات سلمى يفكونهم عن بعض
اسيل بعناد : والله اشتكي عليك وانت عارفه بيفصلونك
صاحبت سلمى : بتشتكين وش بتقولين واحنا شايفين كل شي
اسيل : اشتكي اقول متعمده تخبطني ثاني تبي تذبحني
سلمى بقهر وصراخ : خلاص ابعدي عني انا كيفي اصاحب اللي ابيه واسوي اللي ابيه تراك مقرفه
اسيل : انطمي حاصلك تكونين صاحبة وحده غنيه
سلمى : واضح مهما الواحد يتكلم معاك مارح تفهمين اروح افضل
راحت سلمى عند صحباتها وجلست وشربت مويه تكلمت وحده من صحبات سلمى
البنت : شفيها ذي
سلمى بنرفزه : ماعليك متخلفه شايفه نفسها عشان ماكنت ابوها
البنت : الحمدلله وشكر كلنا الحمدلله مكانت اهلنا حلوه ماسوينا زيها
سلمى : ماتسمع لاحد كيفها
البنت : خل نقوم للمحاضره عشان ما نتأخر
قامو للمحاضره واسيل انقهرت من تصرف سلمى قدام صاحبتها
في المستشفى عند ابو هتاف
جو له هتاف وامها يتطمنون عليها ويشوفون اذا بيخرج او لا
هتاف : ماما
ام هتاف : نعم
هتاف : خل نوقف على محل ورد
ام هتاف : طيب
وقفو على محل ورد ونزلو جابو باقة ورد وراحو للمستشفى
راحو شافو ابو هتاف صاحي دخلو عنده
هتاف بفرح : الحمدلله انك بخير
ابو هتاف : الحمدلله
جلسو شوي معاه بعدين جا الدكتور شافه وقال لهم بكرا يخرج
ام هتاف : تبي تاكل جيعان
ابو هتاف : ايه
كلمت ام هتاف الدكتور اذا ينفع يجيبون له اكل وقال لهم ايه وطلبو اكل وجاهم للمستشفى اكلو وجلسو معاه
جلست هتاف على جوالها تقلب فتحت الانستا شافت اعلان كاتبه جذبها الاعلان سوت فولو للكاتبه وقالت بنتظر على ماتقبلني بعد كم ساعه لقت ان الكاتبه قبلتها دخلت حسابها وجلست تقرا الرواية
قررت ما تخلصها كلها عشان تروق بعدين في الليل عليها بس تكون طفشانه
ام هتاف : وش تسوين ي هتاف
هتاف : كنت اقرا رواية
ابو هتاف : تتابعين ناس ما تعرفينهم
هتاف : يبه كلها رواية مارح اكلمها اساسا مارح ترد عليا لو برسل لها
ام هتاف : خلاص ي عبدالرحمن انت الحين تعبان
ابو هتاف : طيب
كان ابو هتاف حتى تتابع ناس تقرا لهم هتاف مايعجبه انقهرت من ابوها بس ماهتمت لانهم بالمستشفى
في فيلة ابو ريماس
جهزت القعده ريماس وكل شي وراحت تلبس فستان لونه احمر وحطت مكياج وسوت شعرها ويفي
رسلت لها صحبتها عشان ترسل لها اللوكيشن ورسلته لها بعد مده وصلت الهنوف وفتحت 
لها الخادمه
الخادمه : تفضل
الهنوف : وين ريماس
الخادمه : فوق في غرفتها
طلعت الهنوف عند ريماس سلمو على بعض و حضنو بعض لان لهم مده مو شايفين بعض
ريماس : ادخلي وربي لك وحشه صارت سوالف واشياء معايا
الهنوف بحماس : اكثر وش صار
ريماس بدت تقول لها كل شي وكيف كمان تعبت
الهنوف بفرح : الله بعد الحب ذا كله خطبك
ريماس : اي زواجنا بعد شهر
الهنوف : جهزتي اشياء تحتاجينها
ريماس : اي باقي كم شي والفستان
الهنوف دمعت على خفيف شافتها ريماس واستغربت
ريماس : ليه تبكين
الهنوف مسحت دموعها وقالت
الهنوف : فرحانه ان صحبتي بتصير عروسه
شغلو اغاني ونبسطو سوا واكبر من الاشياء جاعت ريماس وقالت
ريماس : تبين عشا
الهنوف : مو لازم
ريماس : اقول وش مو لازم لك فتره عني بدلعك اليوم وش تبين عشا
الهنوف : الله يخليك لي شوفي اللي تبينه عادي عندي
ريماس : نطلب امك
الهنوف : ايه
طلبو ماك وجلسو يسولفون سوا ومبسوطين والهنوف
ريماس : هنوفه
الهنوف : عيوني
ريماس : شكرا انك جيتي عندي مرا غيرتي نفسيتي كنت متضايقه بسبب التعب واني كنت بالمستشفى
الهنوف : لا تشكريني احنا صحبات صح نسيت اعطيك حاجه
جابت الكيس واعطته لريماس واستانست ريماس من هدية صحبتها وجلسو يكملو سهرتهم
في شقة ابو هتاف
طلع ابو هتاف من المستشفى وقالو انه بخير بس لازم ياخذ دواء معين عشان مايرجع يتعب
ام هتاف : الحمدلله على سلامتك
ابو هتاف : الله يسلمك
ام هتاف : تبي شي
ابو هتاف : ايه جيعان
راحت ام هتاف تسوي اكل ل عبدالرحمن وهتاف كانت مخططه من كثر ماهي مقهوره من اهلها وعشان ماتدرس ولا عندها شي تسويه قررت تهرب عند العنود
خرجت من الغرفه تشوف الوضع كيف عشان تقدر تهرب
بعد مالقت اهلها كل واحد مشغول بشي قررت تهرب من شباك غرفتها
بعد ما هربت وام هتاف تودي الاكل لزوجها قررت تروح تشوف بنتها دخلت الغرفه وما حصلتها قالت شكلها بالحمام (الله يكرمكم) مرت ساعتين وهتاف مالها اثر في البيت
ام هتاف : عبدالرحمن شفت هتاف
ابو هتاف : لا ماشفتها ليش
ام هتاف : مابعرف مالقيتها بالغرفه ولا بالحمام (الله يكرمك)
ابو هتاف : ارجعي تأكدي بالغرفه
راحت ام هتاف تتأكد ومالقتها وهنا ابو هتاف عصب وقام يدور عليها ودخل الغرفه يتأكد بنفسه ولقى الشباك مفتوح عرف انها هربت
ابو هتاف بعصبيه : الحيوانه هربت
ام هتاف بصدمه : ايش
ابو هتاف : انا اوريها الحيوانه
من الصدمه تعب ابو هتاف ثاني وطاح على الارض ونقلوه على المستشفى ثاني وام هتاف مو عارفه ايش تسوي تلاقيها من بنتها اللي هربت ولا من زوجها اللي طاح ودخل المستشفى
ام هتاف بدموع : يارب كن معي واحفظ بنتي وزوجي يارب انا ايش سويت عشان يصير معي كل هذا
ام هتاف : مبروك ي بنتي
حضنت هتاف امها من الفرحه وبكيت
ام هتاف : لاتبكي قولي الحمدلله
هتاف : الحمدلله
راحت هتاف تبشر ابوها وهو في المجلس
هتاف : ماما وين بابا
ام هتاف : ابوكِ في الصالون قاعد
هتاف : طيب
راحت هتاف المجلس تبشر ابوها
هتاف : بابا انقبلت بالجامعه
ابو هتاف : مبروك
هتاف : الله يبارك فيك انا بكمل عشان التسجيل
ابو هتاف : اصبري وانا باقولك اي يوم تكملي التسجيل
هتاف : طيب
راحت هتاف الغرفه وهي مبسوطه وناسيه موضوع مهم بيوقف التسجيل بسبب فرحتها
تعليقات