📌 روايات متفرقة

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثاني 2 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثاني 2 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل الثاني 2 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع  pdf الفصل الثاني 2 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثاني 2 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثاني 2

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثاني 2 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثاني 2 بقلم اريام الحربي

قال عزيز:جابني قلبي وبعدين هذا مقلب مني ومن سلمان ترا انا بكبري ما احب بنت خالتي اشوف هذي العيون السود واروح لي غيرها
قرب منها وقال:ما حبيت حب مثل حبي لكي يا العيون السود احببتك اكثر من كل شي
وبعدها قال عزيز:
حبيت لي وليف خفت انه مايحبني
عشقته وكان لي حياه من بعد رب العالمين
هدوئها وضحكتها ونظراتها وخليها وسوالفها
كل يوم تتكرر لي وكاني شفتها اليوم هي لي
حياه وعمر وسنين هي سعادتي وضحكت سنيني
علي بالحرام انها ماتخد احد غيري او على موتي

بعدها قال :ياريمان والله يا اني احبك حيللل
قالت ريمان وهي طايره من الفرح على اعترافو
قالت ريمان: والي خلقني ماحبيت حب زي حبك ولو رجع الزمان ارجع احبك
قام عزيز ومسح دمعتها بي شماغو وحضنها وقال
ما انخلق من ينزل دموع ملاكي
قالت ريمان وهي مستحيه:اقول كانك فليتها صح
قال عزيز:ليه تراكي ملكي وحلالي
قالت ريمان:بلهي ترا منت زوجي وله خطيبي وله اخوي له ابوي تراك ولد عمي
قال عزيز:طيب ادري وقريب بتصيري حلالي
قالت وهي قايمه:اذا ملكت تعال تكلم وهي طالع من السطح يلا باي حبيبي وجريت على تحت
قال عزيز:يمه قلبي ياربي اخذت قلبي ولا وفوق هذا تقول لي حبيبي صدق اني حبيت خبله
جاء سلمان وسمع كلام عزيز
قال سلمان وهو يضحك:يا الحبيب مين قال بتاخذ وحده خبله اله مجنونه وطيوبه كل الموصفات فيه اتحداك تحصل وحده زي ريمان
قال عزيز:بلهي طبعنا انا ما اختار اله وحده فريده من نوعه
قال سلمان:ان اشهد انها فريده من جد
قعدو يسولفو ويضحكو الين الساعه3الفجر
سلمان شاف الساعه وقال:يوهه الساعه3 ورانا دوامات الله يسامحك سهرتني انت وحبيبت قلبك
قال عزيز:كلمه زياده علينا احلم بي اختي
قال سلمان وهو قايم: اي يصير خير باذن الله باخذها وانت ما تشوف الدرب وبعدها جري لنو عزيز كان يجري وراه

وهم نزلين فجاء عزيز صقع في احد رفع راسه اله ريمان تفرك عينها وقالت
ريمان:خير يا الطيب كل ما شفتك صقعت فيني حش قسم بالله مو ادمي
عزيز اعطها نظر الي وين رايحه في هذا الوقت
قال سلمان:هههههه سكتتك مراح تلحقني ومد لسانه
وبعدها قال يا ريمان وين رايحه
قالت ريمان:ابد طال عمرك وانا نايمه جاني اتصال من المستشفى يحتاجوني ورايحه
قال سلمان:مع مين بتروحي اذا السواق مسافر
قالت: مدري
قال سلمان:ودي اوديك بس والله تعبان الستاذ هذا سهرني
قال عزيز:بلهي وش رايك تنقلع وبعدها قال اذا مافي احد عادي اوديك اذا مافي مانع
قال سلمان:اي والله ياليت وناظر في ريمان روحي تجهزي
قالت:طيب
راحت ريمان تتجهز وسلمان راح ينام وعزيز نزل يتجهز لي دومها
خلصت ريمان ونزلت تسوي قهوه صادفت عزيز
قالت ريمان:تبي قهوه
قال عزيز:اذا من يدك اي
قالت ريمان:ابشر وراحت
قال عزيز:ترا انا في السياره وطلع
خلصت القهوه واخذت اغراضها وطلعت وركبت السياره
قالت ريمان:تفضل القهوه
اخذها وشرب منها وقال:الله يسلم يدك
قالت الله يسلمك
حركو وهي قعدت تطالع الشارع وبعدين ناظرت في عزيز
قالت بهمس:بالبيه والله انو هيبه ومزيون يارب ابعد عند كل بنت غيري
قال عزيز:وشبك تناظري
قالت :ابد بس ليه انت حلو كذا
قال وهو يضحك:طبعنا مو احلى منك
وجه قلب الوان من الحيه
قالت :اقول بس لو تطالع بنت غيري ياويلك
قال :اروح لي بنات ادم واترك هذا الجمال
قالت :كويس
وبعدها عم الصمت الين وصلو المستشفى نزلت ريمان
فتح القزاز عزيز وقال:انتبهي لي نفسك
قالت ريمان:ابشر وراحت
يوم طلعت الغرفه لقت رساله من رقم
ناظرت الرسال كان مكتوب
لو شفتك تطلعي ولد غيري يا ويلك
عرفت انها من عزيز وكتبت وهي تضحك
ابشر من عيوني
وقفلت جواله وراحت تشوف الحالة الي عندها
وبعد ساعات رجعت الغرفه تعبانه ودها تروح البيت بس
فكت جواله لقت رساله لي سلمان اخوها مكتو فيه
ترا حتى اليوم مانقدر نجيبك انا عند شغل ومحمد عندو محاضرات وملاك لسع ما خلصت كلمت عزيز يجيكي
قالت طيب مو مشكلة الله يوفقك
بتطلع من الجوال لقت رساله من عزيز مكتوب
ترا انا قريب منك واوصل
قالت تمام
اخذت اغراضه وطلعت
يوم وصلت عند باب المستشفى بتطلع نادها معاذ
معاذ:دكتوره ريمان
ريمان:هلا دكتور معاذ
معاذ:انا من زمان افكر فيكي ودي اخطبك ممكن رقم ابوكي
جات بتتكلم بس في يد سحبتها لي عندها وكانت لاصق فيه ناظرت كان عزيز وواضح انو معصب
قال عزيز:❤️‍🔥.
معاذ:انا من زمان افكر فيكي ودي اخطبك ممكن رقم ابوكي
جات بتتكلم بس في يد سحبتها لي عندها وكانت لاصق فيه ناظرت كان عزيز وواضح انو معصب
قال عزيز وهو معصب:مشاءالله كيف تخطب وحده وهي مخبطوبها ها
قال معاذ:اول شي حظرتك مين وثاني شي ماسمعت انها انخطبت ووله لابسه خاتمه وكمان كيف تحضنها كذا وانت ماتعرفه او تقرب لها
ريمان الي كانت مصدومه وهي بي حضن عزيز جات بتتكلم بس وقفها عزيز وهو يقول
عزيز:انا خطيبها و ولد عمها وحبيبها وانت صفتك ايش يوم انك تحقق معاي
فرحت ريمان يوم قال كذا عزيز
قال معاذ:ايش الي يثبت ها
تنرفز عزيز وجاء بيضربه بس مسكتو ريمان وقالت لي معاذ
ريمان:خير معاذ قال لك انو خطيبي ومو لازم اعلم الكل آني مخطوبه او متزوجه مو لازم ومره ثاني رجاء لاتتكلم مع خطيبي كذا وسحبت يد عزيز وطلعت
كانو يمشو سحبه عزيز لي حضنها وقال عاجبك الي قالو
قالت ريمان:اول شي انتي ما سمحتلي اتكلم وثاني شي مستحيل اترك غيرك وبعدت وقالت ترا فليتها كل شوي وانت حاضني
عزيز وهو يضحك على شكلها قال:طيب عادي قريب بتصيري حلالي وبعدين حضنك حلو وش اسوي طيب
قالت ريمان: اول شي اذا خطبت يصير خير وثاني شي ياعمري محتاج حنان روح لي امك مو لي انا
وقف السياره عزيز وانفجر ضحك على كلمها وقال وهو يمسح دموعو:يا الطيبه وشبك مشخصنتها
ناظرت فيه نظره خلتو يسكت ويكمل الطريق
وبعد مده وصلو ونزلت ركض على البيت ودخلت وهو ناظر فيه وضحك قال والله انها مهبوله
وقفل السياره ودخل
عند ريمان سلمت على امها وابوها وطلعت الغرفه ودقت على جوري
ريمان:سلام كيفك
جوري:وعليكم السلام بخير انتي كيفك
ريمان:بخير
قالت ريمان:تكفين هذا اخوكي فيلو شي
قالت جوري:لا ليش
وعلمتها السالفه انفجرت ضحك جوري وقالت
جوري:يابنت انتو لازم تتجوزو بي اقرب وقت اثر اخوي خفيف وانا مادري
ريمان:بلهي اخلص من الاخ تجي الاخت ياربي كل وحد اثور من الثاني وبعدين قالت
ريمان:جوري بسالك
جوري:وش
ريمان:انتي في احد تحبيها
جوري:امممم صراحه اي
ريمان:مين الي اخذ قلبك
جوري:صراحه سلمان
قالت ريمان:لحظه لحظه سلمان اخوي
قالت: ايوه
قالت ريمان:الله انا اخذ اخوك وانتي اخوي الله انكون قريبنا من بعض
قالت جوري:بس مادري اذا هو كمان وله لا
قالت ريمان:هذا خليها عليها انا احاول اعرف بي طريقتي
قال تم وقفلو

عند عزيز وسلمان
قال عزيز:يا ورع اقول لك راح تروح مني وانت تقول استنا لا تستعجل
قال سلمان:طيب انت ماخلصت البيت وله جهزت شي
قال عزيز:بس بخطبها الين ما اخلص ونتزوج عشان محد يجي يخطبها وتروح مني
قال سلمان:اجل دام كذا وش رايك نكلمهم ويصير خطبتي مع خطبتك انا كل شي جاهز بس باقي اكلم عمي على اختك
قال عزيز:متى بنروح عند جدي عشان نكلمهم انت كلم عمي وانا بكلم ابوي يصير اذا تجمعنا يكلمو بعض
قال سلمان:والله فكره تم اجل وانت احسلك الي تسويه لي اختي حضن ما حضن لو تسويه ياويلك عشان ما احش رجلك حش
قال عزيز وهو يضحك:ياخي اختك حضنها حلو وش اسوي ونقز يجري وفقك الباب عشان سلمان قام عليها يوم فك الباب صقع بي ريمان وطاحت
قال سلمان:بسم الله وش جابك انتي هنا
قالت ريمان:الله يقطعك انت والي جنبك اخخ يدي تعورني وبعدين بدل ماتشوف وش فيني اقول كذا
قال عزيز:ياويل حالي صارلك شي
ريمان:لا ابدا اصقع بي الجدار الي قدامي ومايصير شي لي لا ابد بس شويت كسور الله يقلعكم
انفطس ضحك سلمان على وجه عزيز المصدوم
قال عزيز: اسفه حقك على وراح
قال سلمان:شكلو زعل غبيه انتي تقولي له كذا
قالت ريمان:امانه تتعور عادي بس ما ازعلو وبعدين انت الغبيه نست وش كانت جايه له تركت سلمان وطلعت
قال سلمان:مجنين واغبي تجمعو مع بعض
عند ريمان وهي بي نص الدرج حست بي الذنب يوم قالت لي عزيز كذا رجعت نزلت وراحت الحوش عند عزيز
جات من وراء وقالت❤️‍🔥.
عند ريمان وهي بي نص الدرج حست بي الذنب يوم قالت لي عزيز كذا رجعت نزلت وراحت الحوش عند عزيز
جات من وراء وقالت
ريمان:مين مزعل الحلو
قال عزيز:وش تبغين
قالت ريمان:ياخي خلاص اسفه
قال عزيز:خلصتي اذا خلصتي روحي
قالت ريمان:تكفه والله ماكان قصدي
ماكان في رد من عزيز وريمان يوم شافت ردت فعلو كذا مره زعلت جات في باله فكره
نقزت على عزيز وباستو من خدو وهجت ودخلت البيت بس كانت تطالع عليه من الطاقه
عزيز فرح من كل قلبو ورض عليها رفع جوالو شاف خدو شاف في طبعت روجها ماودو يمسحو راح صور خدو وراح غسل
عند ريمان قالت اعرف كيف ارضيك يا المتكبر
وطلعت تنام الين العصر

عند سلمان وابوها
سلمان:ابوي بقول لك شي
ابو سلمان :امر يا ولدي وش تبي
سلمان:صراح يبه ابغى اعرس
ابو سلمان فرح وقال:هذي الساعه المباركه بس تبغى امك تدور لك وله في احد في بالك
سلمان:صراح في احد في بالي
ابو سلمان :مين
سلمان:جوري بنت عمي ناصر من احنا صغار وانا ابيها تكفه يبه
ابو سلمان فرح لي ولدو:وقال دام كذا تم اذا رحنا نكلمو
دخلت ام سلمان وقالت:مشاءالله ان شاءالله الفرح هذا دوم يارب وش فيه
ابو سلمان :امين يارب ولدك قرر يتزوج
ام سلمان فرحت وقالت:مين سعيدت الحظ
سلمان قال:جوري بنت عمي ناصر
قالت ام سلمان :هذي الساعه المباركه زين ما اخترت
فرح سلمان يوم شاف امو وابوها وافقو استاذن منهم وطلع
قال ابو سلمان:بعد شهر بنروح ونخطبها
قالت ام سلمان :ليه مو اخر الاسبوع نروح
ابو سلمان :هذي الاسابيع عندي اشغال بعد شهر قيدني خلصتها
ام سلمان:دام كذا اجل بقول لي البنات يجهزو اشياء لي الخطبه

في الديره
كانو قعدين وقال الجد
الجد:الا ياناصر ماقال لك اخوك متى بيجي
ابو عبدالعزيز:ايوه قال
الجد:متى بيجي
ابو عبدالعزيز:قال بعد شهر لنو الحين عندو مرا اشغال يخلصه ويجي
الجد:دام كذا زين
عند ام سلمان وبناتها
ام سلمان:يابنات شوفو يوم ننزل السوق نشتري فساتين
ريمان:ليه ياماما
ام سلمان:بعد شهر بنروح الديره عند جدك وكمان بنخطب لي سلمان بنت عمك جوري
نطت ريمان:أمانه سلمان بياخذ جوري
ملاك قالت:حماس بتجي عندنا الله
قالت ريمان:يوم الجمعة فاضيه انا وماعندي شي في المستشفى نروح
ام سلمان وملاك قالو تمام

طلعت ريمان عند سلمان دقت الباب وسمح لها تدخل
ريمان:سلام
سلمان:عليكم السلام
ريمان:يا الخاين دايم ادري اول وحده والحين ساحب عليها
ضحك سلمان لنو عزيز سمع كل شي انو سلمان كان يكلمو وقال:كل شي جاء بسرعه
قالت ريمان:سوال
سلمان:تفضلي
ريمان:من متى وانت تحبها
سلمان:من كنا ورعان وللحين احبها وسويت كل شي عشان اخذها
ريمان:مشاءالله الله يخليكم لبعض يارب
سكت شوي سلمان وجات بتطلع وقفها صوت سلمان
سلمان:ريمان
ريمان:هلا ياعيني
سلمان:تسلم عيونك بس انتي بدات اشتري فساتين وافضل كلها فخمة
قالت ريمان وهي مستغربه:ليه
سلمان:كذا ودي تشتري فساتين
طبعنا سلمان مايبغى يخرب مفاجأة عزيز
قالت ريمان:ابشر وطلعت

ام سهم وام نمر دريو انو بعد شهر راح يتجمعو في بيت الجد والكل بدا يجهز نفسو

طلعت ريمان قعدت في الحوش ومعاها شاهي ولبست السماعات وقعدت تسمع اغاني وتقراء روايتها المفضله
وانسجمت في القراء وما انتبهت لي يطالع فيها وسرحان فيها
عند عزيز قاعد يناظر في ريمان وقال اخخ قريب وتصيري حلالي ومعاد احد ينافسني فيكي ياملاكي وياقمري

عند ريمان شافت الساعه كانت الساعه 2قالت
ريمان:يوهه الوقت تاخر اخخخ ظهري مره طولت وطلعت تنام وهذا كلو قدام عزيز الي للحين مانام يطالع فيه الين ما رجعت البيت
راحت تنام وقعدت تفكر بي كلام سلمان قالت ليه سلمان قال لي كذا قعدت تفكر الين ما غلبها النوم ونامت

عند عزيز قعد يفكر وش بيسوي بي الملكه وقعد يختار اشياء وخلص كم شي لي الملكه واختار كم هديه لي ريمان الين ماغلبو النوم ونام من التعب

عند سلمان حصلت انستا جوري وارسل
سلمان:سلام كيفك
جوري ردت:وعليكم السلام مين معاي
سلمان:انا سلمان ولد عمك بقولك شي ممكن
جوري:اهلين كيفك تفضل ايش بتقول
سلمان:بخير انتي كيفك
جوري:بخير
قال سلمان:جوري انا❤️‍🔥.
عند سلمان حصلت انستا جوري وارسل
سلمان:سلام كيفك
جوري ردت:وعليكم السلام مين معاي
سلمان:انا سلمان ولد عمك بقولك شي ممكن
جوري:اهلين كيفك تفضل ايش بتقول
سلمان:بخير انتي كيفك
جوري:بخير
قال سلمان:جوري انا احبك ومن زمان لو جيت وطلبت يدك توافقي
سكت جوري شوي وقعدت تكتب وتحذف الين ماقالت
جوري:انا كمان احبك وتعال اخطب لاترسل لي كثير الين ماتخطب
فرح سلمان وقال:جهزي نفسك الشهر الجاي كلمت ابوي اخطبك ووافق قال اذا رحنا الشهر الجاي جهزي نفسك وترا خطبتك وخطبت ريمان من عزيز كلها مع بعض وترا ريمان ماتدري فا لاتقولي لها لنو عزيز مسوي لها مفاجاة
جوري فرحت وقالت:ابشر ويلا استودعتك الله مع السلامه
وفقلت جواله وقعدت تفكر قالت جوري ياربي اشكرك واحمدك على النعمه الي اعطيتني ياها وقعدت تفكر الين ماغلبها النوم
ومر الاسبوع الاول كل واحد مشغول في دوامها وتجهيزات الملكه
يوم الجمعة العصر راحو ام سلمان وريمان وملاك السوق
دخلو اول محل وقعدو يدورو
ريمان لقت فستان ازرق طويل ومن عند الصدر مفتوح ومره حلو وعجبها ونادت امها واختها
ريمان:ماما و ملاك تعالو شوفو هذا
ام سلمان:مره حلو خذيها واذا تبغي واحد ثاني خذي
ملاك:الله مره يجننن والله خذيها
عند ملاك:لقت فستان وردي ونفس اختها مفتوح من الصدر وطويل واخذتو
والام كمان حصلت فستان واخذتو
حاسبو وطلعو من المحل قالت ريمان
ريمان:ماما انتو روحو محل الاكسسورات وانا في محل هنا ابغى اروح له
الام:طيب يابنتي روحي
راحو ملاك والام محل الاكسسوارات وريمان دخلت محل فساتين
قعدت تدور وشافت واحد احمر مره حلو
قعدت تشوف نفسه فيلو في المرايه تشوف حلو وله لا
فجاء جاها صوت من وراها وهمس في اذنها ترا راح يطلع خيالي عليكي لفت وجها وقالت بصوت عالي
ريمان:عبد العـ
ماكملت كلمتها لنو عزيز سكر فامها وقال
عزيز:تبغي تفضحينا اسكتي
سالت يدو وقالت:وش جابك هنا
قال عزيز:ابدا والله جيت اشوف ذوقك وجيت اخذ كم شي وشفتك وهذي هذي لكي لاتفتحيها غير يوم ملكت اخوكي تمام
قالت ريمان:ايش المناسبه
عزيز هذاك اليوم تعرفي ايش المناسبه لو فكتيها قبل الملكه ياويلك
قالت ريمان:طيب بسالك وش رايك في الفستان
عزيز:تحفها وعليكي بيطلع بيرفكت انصحك خذيها ويلا باي
ريمان هزت راسه بي الموافقه انو تاخذو وقالت:باي
طلع عزيز واخذت الفستان حاسبت عليه وحطت كيس عزيز الي جابو لها وحطوا في كيس الفستان ودقت على امها
ريمان:الو ماما وينكم
الام:في محل الاكسسوارات
ريمان:اي واحد ماما
الام:محل..........الي قدام الكوفي
ريمان:طيب جايها
سكرت ريمان وراحت لي امها ومو داريه بلي يشوفها من بعيد لي بعيد
عزيز قال:اخخخ متحمس اشوف ردت فعلك وقت الملكه لو دريتي الفستان الي اخذتها الثاني حق ملكتك جاء اتصال لي عزيز من الدوام وطلع من المول وحرك لي دوامها
مكان اول مره نروح له دوام عزيز
دخل عزيز وراح لي المدير دق الباب والمدير سمح له بدخول
دخل عزيز وسوا التحيه لي المدير وقال المدير
المدير:استريح وتعال اقعد بكلمك
قال عزيز:ابشر طال عمرك وقعد
قال المدير:يا اللواء عزيز يوم الاحد عندك مهمه وهذي المهمه راح تترقه بعدها من لواء لي فريق اول
قال عزيز:طيب طال عمرك كم مدتها
قال المدير:تقريبنا اسبوعين ولاتخاف تخلصو قبل مالكتك بي اسبوع يعني تلحق تتجهز لي الملكه
قال عزيز:دام كذا ابشر الحين بروح اجهز اغراضي
وطلع وطلع جواله وارسل لي سلمان قال له يدق اذا صار فاضي

في السوق
اخذو اكسسوارات وراحو محل اكعاب وكل وحده اخذت كعب معاد ريمان اخذت اثنين عجبوها واخذتهم وبعدها طلعو كوفي يشربو شي عبال مايجي السواق
قالت الام:كذا خلصنا بس واحنا ريحينا نطلب حلا ويجي لنا هناك
قالت ملاك:طيب ماما والتوزيعات
قالت الام:سلمان جهز كل شي
قالت ريمان:حلو
جاء السواق وراحو البيت

وصلو البيت ونزلو وقابلو ابوهم وسلمو على ابوهم وكل وحده طلعت غرفتها
قال ابو سلمان:خلصتو كل شي
ام سلمان:ايوه الحمدالله كل شي خلصنا
قال الحمدالله

عند عزيز وسلمان
سلمان دق على عزيز وقالو بيتقابلو بي مكانهم المفضل
وصلو كلهم ونزلو الاشياء وزبطو الجلسه وبعدها قعدو
قال سلمان:ايوه ايش الموضوع المهم الي تبغى تقولو
قال عزيز:سلمان انا بطلـ❤️‍🔥.
عند عزيز وسلمان
سلمان دق على عزيز وقالو بيتقابلو بي مكانهم المفضل
وصلو كلهم ونزلو الاشياء وزبطو الجلسه وبعدها قعدو
قال سلمان:ايوه ايش الموضوع المهم الي تبغى تقولو
قال عزيز:سلمان انا بطلع مهمه عشان اترقه
قال سلمان:لايكون بتطول
قال عزيز:لا بقعد اسبوعين وتخلص قبل مالكتنا
قال سلمان:دام كذا الله يوفقهم بس اشبك وجهك مو عجبني
قال عزيز وهو ياخذ نفس:خايف يصير لي شي
قال سلمان:لا تخاف ما راح يصير لك شي غير الي كاتبو ربك وباذن الله بتروح وتجي لنا سالم غانم وتفرح بي حبيبة طفولتك انك اخذتها
انبسط عزيز من كلام خويه وقال
عزيز:ان شاءالله
وقعدو يسولفو الين ماجات الساعه2 قال عزيز
عزيز:يوهه الساعه2يلا خلينا نمشي
قال سلمان:يلا بس بسالك متى بتروح
قال عزيز وهو يشيل الاغراض:الاحد بليل بحرك
قال سلمان توصل بالسلامة
لمو الاغراض وحركو وصلو البيت وكل واحد راح غرفتها ينام
عند ريمان كانت تسولف مع جوري
قالت ريمان:تخيلي الفستانين الي اخذتها مره تجننن واحد احمر والثاني ازرق
قالت جوري:مايحتاج نتكلم عن ذوق ريمان الي يجنن
ضحكت ريمان
ريمان علمت جوري عن الي صار معاها في السوق قالت جوري
جوري:اخس ماعرفت اخوي خفيف كذا جاني فضول اعرف ايش الي جابو لكي
ريمان:يابنتي انا مدري كيف ماسكه نفسي اني ما افكو
جوري قالت:اله صح فاتك مين جاني انستا
ريمان:مين
جوري علمت ريمان عن الي صار بينها هي وسلمان
قالت ريمان:ياويل حالي عيال العم طايحين علينا
ضحكت جوري وقالت:اي والله بس احلى من يطيح صدق
قالت ريمان:اي والله صدقتي
وبعدها قفلو من بعض ونامو

عند عزيز كان يفكر كيف يقابل ريمان قبل ما يروح المهمه
قعد يفكر الين ماحصل فكره ونام

وسلمان قاعد يفكر عن جوري الي خلاص قريب بتصير حلالو والين ماغلبو النوم ونام

عند ملاك كانت تحل واجباتها وتكلم صحباتها
قالت ملاك:اف ياربي صدق تعبت صح اني شاطره بس وش ذا واجبات ورا بعض
قالت صحبتها هانت ماباقي شي على نهايه السنه وبعدها نصير خريجات
قال ملاك:اي والله
وبعدها قفلو ونامو
ثاني يوم قامو ملاك قامت تفطر وترجع تكمل مذاكره
والعيال كل واحد راح دوامو
عند ريمان صحيت على الساعه 8 قامت اخذت شور وصلت فرضه وبعدها تجهزت لي الدوام ونزلت تحت سلمت على امها وافطرت على السريع وطلعت راحت الدوام  وصلت
دخلت مكتبه حطت اغراضه ولبست المعطف وقعدت تشوف ايش الي عندها فجاء دق الباب سمحت بدخول ودخل وكان معاذ
ريمان:هلا استاذ معاذ
معاذ:ممكن نتكلم
ريمان:تفضل
قال معاذ:استاذه ريمان انتي صدق مخطوبه من ولد عمك
فكرت ريمان شوي وبعدين قال
ريمان:ايوه احنا من احنا صغار واحنا نحب بعض ويوم كبرنا خطبتي
قال معاذ:طيب مافي اي شي في يدك يدل انك مخطوبه
قالت ريمان:خطبتنا بعد كم شهر عشان اشغالنا وهو جاء وكلم ابوي و وفقت وحددنا الملكه بعدين
قال معاذ:اها الله يوفقك
ريمان:امين وياك
طلع معاذ وهو شبه فهم انو معاد هي له واخذت الي تحبها
عند ريمان
يارب غريب هذا الادمي اقول مخطوبه يقول وين الخاتم اف بعدين قالت متى متى ياعزيز تجي اخخ بس

عند عزيز الي علم الكل انو بكره بليل عندو مهمه الكل يدري معاد ريمان لنو عندها مناوبه بدوام ماتدري مراح تجي البيت غير ثاني يوم بعد العشاء
قعدت تقلب بالوراق فجاء جاتها رسال  اخذت جواله وشافت كانت من عزيز مكتوب فيها
سلام ياقلبي كيفك وكيف الدوام معاكي
ردت ريمان وعليكم السلام بخير انت كيفك ابد والله من مكان لي مكان اروح بس الحمدالله باقي لي شوي
رد كويس الحمدالله متى ترجعي من المناوبه واكلتي شي
ريمان ابد والله بكره العشاء ولا رحت البيت بدلت واخذت بسكوت على السريع ورجعت الدوام شوي بطلب لي اكل
قال عزيز اوك
عزيز اخذ اكل معاها وراح لها في المستشفى دخل المستشفى صادف معاذ ما اهتم عزيز وراح لي مكتب ريمان دق الباب
عند ريمان سمعت الباب وقالت قبل ماتسمح بدخول دكتور معاذ مني فاضيه لي الكلام الفاضي حقك
دخل عزيز
رفعت عينها وقالت انا و ش ق ل ت بترت كل حروفه يوم شافت عزيز
قال عزيز:ليه وشــ❤️‍🔥.
دخل عزيز
رفعت عينها وقالت انا و ش ق ل ت بترت كل حروفه يوم شافت عزيز
قال عزيز:ليه وش يبغى منك هذا الزفت
قالت ريمان:عزيز اهدا شوي وتعال افهمك
عزيز ماحب يعصب عليها ويزعلها وهي مالها ذنب
سكر الباب ودخل وقعد وقال
عزيز:تعالي جبت لي ولكي عشاء
ريمان:ليه كلفت على نفسك
عزيز:مافي كلفه تعالي بس كلي وقولي لي السالفه
جات وقعدت قباله وقعدو ياكلو وقالت
ريمان:ابد طال عمرك اختصار الموضوع مو مصدق انو انت خاطبني
عزيز:لعل عمرينو ماصدق
ريمان:انا ادري عنو بغيت اصفق قسم بالله
ضحك عزيز على شكل ريمان وقال
عزيز:معليكي منو
كملو اكل وخلصو قامو وقال عزيز قبل ما يطلع
عزيز:اقول
ريمان:لبيه
عزيز:اسمعي خلصي شغلك حق شهرين الي هي الاجازه لنو راح نروح الديره هناك وعشان خطبت جوري وسلمان
قالت ريمان:انا كذا وله كذا باخذ
قال حلو وطلع يوم طلع قبل ما يطلع من المستشفى راح لي معاذ
سال عن غرفة معاذ وراح له دق الباب وسمح له بدخول
دخل عزيز وقال السلام عليكم
رفع معاذ راسه وقال بصدمه:وعليكم السلام هلا
قال عزيز:انا بقول لك كلمه وبطلع
معاذ:هلا
عزيز:لو عاد شفتك حولين خطيبتي ياويلك قسم بالله محد يفكك من يدي ماتعرف مين عزيز الي يعدي على الاشياء الي تخصها ايش يصير فيه تسمع
قال معاذ:ابشر اصلنا هي الي تجي لي مو انا
ضحك عزيز وقال:يا الطيب ترا انا مربي ريمان وكبرت معاي واعرف كل صغيره وكبيره عنها العب غيرها
بلع ريقه معاذ وقال:ابشر ببعد عنها
ضحك عزيز وطلع من عندها
معاذ ضرب الطاوله وقال شكلي كنت بلعب مع ناس غلط كويس اني مافكرت ارجع اكلمها

عند سلمان كان يدور في المحلات هديه فخمه لي جوري وريمان ريمان عشان خطبتها وجوري عشان صارت حلاله
وقعد يدور لفت انتباهو محل فخم وحلو دخل وقال
سلمان:السلام عليكم
:وعليكم السلام تفضل ايش اساعد فيه
سلمان:أبد طال عمرك ابغى طقمين تكون فخمه ومحد عندو زيه وجديده
:على حظك امس جات لنا طقمين وكل واحد يقول الزين عندي
سلمان:وريني
الموظف طلع الطقمين وفكها لي سلمان
شافها سلمان وقال
سلمان:مشاءالله تبارك الرحمن تجننن كانها صنعت لهم
اعطيني ياهم كلهم وابغى طقم ثالث
:ابشر طال عمرك وطلع واحد هدي وفكو له
سلمان شاف الطقم وعجبو وقال يليق في ملاك
حاسب على الاطقم واخذها وطلع وراح اخذ له كم شي وطلع وركب السياره وحرك وراح البيت
وصل ونزل ودخل وشاف امها وابوها سلم عليهم
الاب:هذا ايش الي معك ياولدي
سلمان:ابد يبه كم شي نقصني وكم هديه لي اعز اشخاص عندي
فهمو الاب والام مين يقصد
استاذن سلمان وطلع دخل غرفتها وشال الاطقم عشان خواتو ما يشوفوها

تسريع الاحداث
يوم موعد مهمه عزيز الساعه5العصر
عزيز دق على ابوها
عزيز:السلام عليكم كيفك يبه
الاب:وعليكم السلام بخير انت كيفك
عزيز:بخير يبه ابغى منك خدمه ممكن
الاب:امر ياولدي
عزيز:يبه ابغاك تكلم عمي راكان اني انا بعد العشاء اخذ ريمان وبنروح مكان بسولف معاها شوي وبعلمه على مهمتي تكفه يبه
الاب:اول شي وين بتروحو عشان اعرف كيف اقنعو
عزيز:مكان الي عند الجبال مكاني انا وسلمان تكفه يبه
الاب:طيب ياولدي الحين ادق عليه اكلمو
قفلو من بعض
وابو عبدالعزيز دق على ابو سلمان واقناعو انو عزيز ياخذ ريمان
جات وقت خروج ريمان طلعت واستغربت مافي وله واحد من اخوانها وله ابوها وله حتى السواق جات بتدق بس فجاء انسحب جواله لفت وقال
ريمان:انت وش جابك
ضحك عزيز:وقال ابد طال عمرك بخطفك كم ساعه تسمحين ومد يدو
ضحتك وقالت:اسمح ليه ما اسمح ومسكت يده
وهو سحب يدها وباس يده ومشيو مع بعض
ومو منتبهين ل الي يطالع فيهم قال معاذ طلع صح مخطوبين لو مو مخطوبين كيف يسوي كذا ويقبله كل شوي اف ياربي نسيني حبها وركب سيارتو وحرك

عند ابطلنا
ركبو وحركو لي المكان نزلو وريمان مره عجبها المكان نزلو الاشياء وقعدو
قال ريمان: المكان يجننن
ضحك عزيز
بعدين قال:ريمان بقول لكي شي ممكن
قالت ريمان:تفضل
عزيز انسدح على رجل ريمان وهي قعدت تلعب بشعرها
قال عزيز:ريمان حبي انا بعد كمــ❤️‍🔥.
عند ابطلنا
ركبو وحركو لي المكان نزلو وريمان مره عجبها المكان نزلو الاشياء وقعدو
قال ريمان: المكان يجننن
ضحك عزيز
بعدين قال:ريمان بقول لكي شي ممكن
قالت ريمان:تفضل
عزيز انسدح على رجل ريمان وهي قعدت تلعب بشعرها
قال عزيز:ريمان حبي انا بعد كم ساعه عندي مهمه
قال ريمان:كم يوم
قال عزيز:اسبوعين اجي قبل سفرتنا لي الديره باسبوع
ريمان وهي فيه غصه قالت:الله يوفقك ويبعد عن كل مكروها
حس عزيز بغصتها قام وحضنها ومسح على شعرها
وقال عزيز:ياروح عزيز تكفين لا توجعي قلبي
قالت ريمان وهي بدت تبكي بعدما حضنها وقالت:وتوصل بسلامه راح اشتقال لك
قال عزيز وهو يمسح دموعه وقال:دموعك معاد ابي اشوفه تمام
هزت راسه وطلعت من شنطتها اسورتين وقالت
ريمان:عزوز
عزيز:عيون عزوز
قالت ريمان:خذا البس هذي
اخذها عزيز ولبسه وقالت
ريمان:اذا اشتقت لي اضغط الزر وانا كمان
قال عزيز:تم
ورجع انسدح على رجلها وقعدت تلعب بشعرها وماحس على نفسه ونام
ضحكت ريمان بس وانا العب بشعرك نمت وقعدت تصورها وهو نايم
مر الوقت عليهم وهي قعدها تطقطق على جواله جات الساعه11 صحت عزيز
عزوز عيوني يلا قوم الساعه11قوم
فك عيونو عزيز وناظر لق نفس مانام قال عزيز
عزيز:بفهم وش سويتي خلتيني انام
ضحتك ريمان وقالت:ابد بس لعبت بشعرك
هيام في ضحكتها وقال فديت هذي الضحكه وصاحبة الضحك
استحت ريمان ووجه قلب احمر راح عزيز باس خدها وقال
عزيز:فديت الي يستحو
ريمان:ضربتو مع صدور خلاص استحي على وجهك قليل ادب
مات ضحك عزيز على شكلها وقال قومي قومي نروح لا تتاخر بس

قامو وشالو كل شي وحركو
وصلو البيت نزلت ريمان عشان عزيز بيحرك على المهمه
يوم وصلت عند الباب نزل عزيز ومد يدو لها تجي تحضنو جريت وراحت حضنتو وقالت ودموعه تنزل
ريمان:استودعتك الله ربي يحفظك ويرجعك لنا يارب
مسح دموعه وقال امين حضنو بعض كم دقيقه وبعدت عن حضنو وودعتو ودخلت وهو حرك وتارك قلبو معاها
دخلت غرفتها وكانت دموعه للحين تنزل كيف بتبعد عنو اسبوعين
مر اليوم على ابطالنا كلو حزن وثاني يوم
صحيت ريمان تحس بفرغ كبير قامت دخلت الحمام (الله يكرم القارئ)وتوضت وطلعت صلت فرضه وقامت تتجهز لي الدوام وواضح عليها الحزن خلصت نزلت وشافت ابوها سلمت وجات بتروح المطبخ تاكل شي قبل ماتروح نداها ابوها
ريمان:هلا يبه
أبو سلمان:وشبك يابنتي وجهك شاحب ومتضايقه
ريمان:لا يبه مافيني
قال الاب:زعلانها عشان عزيز صح
هزت راسه بي ايوه ونزلت دمعه منها وعلى طول مسحتها
قال الاب يوم شاف حال بنتها كذا قال
الاب:البسي عبايتك وتعالي برا
ريمان:ابشر يبه لبست ولحقت ابوها وركبو السياره وحركو
في السياره وقف اخذ لها فطور وراح وقف في مكان وقال
الاب:انا عارف انك متعلقه بي عزيز بس يابنتي هذا نظام شغلو هو لازم يروح خذي المهمه عشان يترقه وكمان اخر مهمه له
ريمان:طيب يبه ماقدر هذي الاسبوعين كانها سنين صح احنا للحين ما خطبنا بس هو موجود معانها اطمن اكثر بس الحين هو بعين عني كيف بعيش بي هذي الاسبوعين

حزن الاب على وضع بنتها وهو عارف قد ايش يحبو بعض عشان كذا سمح لهم امس يطلعو مع بعض ويوم جاو البيت شافهم كيف كانو يودعو بعض بحزن وسمع كل شي بينهم ويوم طلعت ريمان شاف دمعت عزيز ومره حزن على وضعهم
قال الاب:وش قال عزيز لكي مو قال مايبي يشوف دمعتك ها
ريمان وهي تمسح دموعها هزت راسه
قال الاب يلا كملي فطورك وخليني اوصلك دوامك ما بغى اشوف وجهك كذا طيب
قالت طيب خلصت فطورها وحركو على المستشفى

عند عزيز الي وصل وقالو لهم يرتاحو ويبدو بكره
عزيز كان يفكر ومره متضايق وقعد يفكر كيف حال ريمان اكيد اخس منو قال عزيز
تركتك وقلبي معك والشوق من اول يوم ذبحني لو بيدي اخذتك عن العالم كلها مافي غيري وغيرك يا بعد هالقلب ❤️‍🔥.
وبعدها ماقال كذا تعب ونام عشان بكره

عند ريمان دخلت المستشفى وراحت على طول مكتبها دخلت وسكرت الباب وراحت تسوي شغله ممكن يخفف عنها الوجع قالت ريمان
من اول يوم الشوق يذبح يارب رجعها لنا سالم غانم يارب والله قلبي معاي الله يحميك يابعد قلبي❤️‍🔥.
دق الباب وقالت ادخل دخلت صحبت ريمان وقالت
:سلام
ريمان:وعليكم السلام
:يابنت وضعك مو معجبني من جيتي وشبك
ريمان اخذت نفس وقالت:اخخخ يا الشوقــ❤️‍🔥.
دق الباب وقالت ادخل دخلت صحبت ريمان وقالت
:سلام
ريمان:وعليكم السلام
:يابنت وضعك مو معجبني من جيتي وشبك
ريمان اخذت نفس وقالت:اخخخ يا الشوق يذبح
:يمه وش فيكي
ريمان علمت صحبتها على كل شي صار معاها قالت صحباتها
:والله مدري وش اقولك لكي الله يعدي هذي الاسبوعين على خير ويرجع سالم غانم
ريمان:امين يارب 
طلعو يخلصو اشغالهم ريمان خلصت اول مريض وهي رايحه لي الثاني دق جواله واخذتو وشافت انو من ابوها ردت وهي تمشي
الاب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يابنتي
ريمان:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بخير بابا انت كيفك
الاب:بخير انا  اسمعي
ريمان:لبيه
الاب:في المواقف حقت السيارات فيه هناك سياره عزيز والمفتاح الحين يجيبو لكي السواق هذا طلب من عزيز انو انتي تروحي وتجي بي سيارتها ومحد يوصلك
ريمان:دام هو طلب ابشر اروح واجي فيها إذًا جاب السواق المفتاح دق عليها انزل اخذو
الاب:طيب
وقفلو هذا كله كان يسمعو معاذ سمع ريمان تقول
حتى وانت بعيد عني مهتم فيني الله يرجعك بسرع وقت مدري كيف بكمل الاسبوعين بدونك اخخخ
ايقن بعدها معاذ انو صدق هم مره متعلقين في بعض وقرر يبعد عنهم

راحت ريمان عند كم مريض وبعدها دق عليها ابوها وقال انو السواق تحت نزلت اخذت المفتاح
طالعت ريمان في المفتاح كان حاط صورتها وصورتو وهم صغار فرحت مره وصورت الصوره ورسلتها لي سلمان وقالت له يسويه لها على شكل ميدليه وقال طيب
وكملت شغلها وجاء وقت البريك حقها راحت الغرفه وطلبت اكل وقهوه وفكت جواله قعدت تطالع في عزيز يوم صورتو يوم طلعو فجاء دق الباب عليها وقالت ادخل دخل كانت صحباتها معاها الاكل والقهوه ودخلت
قالت صحباتها:اشوف تطالعي حبيب القلب
ضحتك ريمان وقالت:اكيد في غيره ماخذ قلبي
ضحكو وقعدو يسولفو وياكلو وخلصو وطلعت صاحبت ريمان وريمان دق جواله كانت جوري وقعدو يسولفو ويتفقو ايش بيسو يوم يتقابلو لنو باقي ثلاث اسابيع
قالت ريمان:اهم شي نروح لي الاسطبل اخر مره رحتو وانا لا
ضحكت جوري وقالت:ابشري كم ريمان عندنا نلبي طلباتها
وقعدو يسولفو الين ماخلص بريك ريمان وراحت تكمل باقي شغلها
عند ابو سلمان وسلمان
ابو سلمان:والله ياسلمان مو عجبني وضع اختك ضايق صدري عليها
سلمان:وش نسوي يا يبه صدقني بيمر الاسبوعين بسرعه ويرجع
ابو سلمان:الله يرجعو سليم يارب
سلمان:امين يارب
ابو سلمان:وانت وش سويت بتجهيزات ملكتك
سلمان:خلصت كل شي باقي تقريبنا كم شي بعد اسبوعين اروح اجيبها قبل مانروح
ابو سلمان:الله يوفقك ويسعدك يارب
سلمان:امين يارب

عند عزيز صحى من النوم قام يصلي وتذكر ريمان رفع يدها ودعاء يارب ارجع باسرع وقت بدون اي اصابه يارب
رجع على فراشه وفك جواله ودخل الصور وفك صورتها هو ريمان وقعد يتاملها الين ماجالو النوم وطف جواله ونام

عند ريمان خلصت شغلها وطلعت وراحت مكان سياره عزيز
فكت السياره وركبت وشغلتها وقعدت تتامل السياره وتطالع وراء كان مره مبعثر قالت بس توصل البيت ترتب السياره فكت الدرج وشافت السواره الي اهداتها عزيز وهم صغار للحين محتافظ فيه فرحت راحت دقت على زر الاسوار حقت الشوق دقت مرتين وبعدين حركت

عند عزيز صحى من النوم على نور شاف يدها واقع الاسواره الي سلمته ياها ريمان وقالت البسه شاف انها دقت مرتين راح ضغط مرتين عليها

عند ريمان شافت نور الاسواره نور وعرفت انو وصل لي عزيز قالت
اذا مافي اي وسيله اكلمك فيها في هذي الاسواره

مر الاسبوع بدون اي حدث وبدا الاسبوع الثاني
عزيز كان مره حاط كل جهدو على المهمه وريمان قعدها تخلص اشغاله لنو باقي اسبوع على الاجازة حقتها وملاك والباقي الي في الثانوي باقي يومين ويخلصو اختبارات وكذالك عند محمد والعيال وبعدها تبدا الاجازه

خلصت ريمان شغلها وطلعت تتسوق تغير جوا واخذت كم شي شافت محل ساعات راحت له وقعدت تشوف ولقت ساعه رجاليه تجنن سالت عن سعرها وقال لها وقالت فيه نفس اللون نسائي قال ايوه قالت خلاص ابغى الثنين وحده رجاليه والثانيه نسائي حاسبت وطلعت من المول وحركت على البيت وصلت ونزلت وراحت غرفتها لنو الكل نايم

عند عزيز باقي ثلاث ايام ويخلص المهمه
راح الغرفه حقتها وبدل ملابسه وانسدح وحس بضيقها قام صلى وبعدها فتح الجوال ودخل رقم ريمان وارسل
عزيز:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذاصــ❤️‍🔥.
قام صلى وبعدها فتح الجوال ودخل رقم ريمان وارسل
عزيز:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا صار لي اي شي تكفين كوني جنبي واعرفي انك اهيم فيكي مو بس احبك
وقفل جواله النو بكره اصعب شي عندهم اذا خلصوا باقي الايام يسو لهم سحب يصير يرجع بعد يوم
بعد تفكير طويل نام عزيز
طلعت ريمان من الحمام(الله يكرم القارئ)بعد ماخذت شور انسدحت على فراشه واخذت جواله وقرت رسالت عزيز جاها خوف بس تنساتو عشان ماتشيل هم وكتبت
ياعيني انت باذن الله مراح يصير لك شي وترجع لنا بخير يارب
قفلت الجوال ونامت

ثاني يوم الكل صاحي بطاقه كويسه بم انو اخر يوم دومات واخر يوم اختبارات الكل راح دوامها والي عندها اختبار راح اختبارها
عند ريمان في المستشفى كانت تشوف المرض الي عنها جاتها ضيقها وتركت الي بيدها وراحت مكتبها ارتاح شوي
قعدت شوي بعدين قامت تكلم لنو عندها مناوبه الين بكره بليل

عند سلمان خلص كل شي يخص الملكه والاشياء الي طلبها منو عزيز وبعدها راح رتب اغراضه وزبطها وخلص ونزلت عند امها وابوها
ام سلمان:ها يولدي خلصت
سلمان:اي يمه خلصت كل شي الحمدالله
الام والاب قالو الله يوفقكم يارب
سلمان قال امين يارب

عند ملاك الي خلصت اختبارها وتنتظر السواق وقعدها تسولف مع صحبتها
ملاك:فيني خوف من النتيجة
:لا تخافي راح نعدي ونجيب النسبه الي نحلم فيه يارب
ملاك يارب وبعدها جاء السواق ودعت صحبتها وراحت
وصلت البيت وهي طافيه سلمت على اهلها وطلعت تنام
ونفس الشي عند محمد كلمهم من تعب المذاكره والجهد نامو من التعب

في الديره قعدينا يرتبو الغرف عشان اذا جاو يكون كل شي نظيف
ام عبدالعزيز:جوري خلصتي الي قلتلك عليها
جوري:ايوه ماما
ام عبدالعزيز لفت على سلاف وقالت:انتي خلصتي شغلك وله زي كل مره
سلاف:لا ماما خلصت كل شي
الام: زين يلا روحو غرفكم
راحو البنات
عند الجد وابو عبدالعزيز
الجد:ياناصر كلمة عزيز على الخطبه
ابو عبدالعزيز:اي يبه وقلت له طيب وقلي من يرجع من المهمه واذا تجمعنا نكلم اخوي
الجد:زي دام كذا
جاو البنات عند جدهم وقعدو معاها قال الجد
الجد:ها يابنتي طلعت النتائج
سلاف:لا والله ياجد للحين
الجد والاب قالو الله يوفقك يارب
قالت امين
جوري قالت:سم ياجد القهوه
اخذ القهوه وقال سم الله عدوك الله يرزقك ابن الحلال الي يصونك
قال ابو عزيز:موجود ابن الحلال بس للحين ما جاء تكلم
جوري فهمت على ابوها واستحت
قال الجد:مين هو
ابو عزيز:معقول يبه ما شفت نظارات سلمان لي جوري وواضح يبيها واخر مره يوم جوا عندنا كلمني وقال لي ياعم تكفه ابغاها بس بخلص كل شي واجي اخطب وقلت له ابشر
انبسط الجد:وقال انا ملاحظ بس ما ابغى اتكلم ابغى هم يتكلمو زي عزيز بس دام كلمك الله يوفقهم يارب ويتمم
قال الكل امين

عند عزيز كان باذل كل جهدو على هذي المهمه وهانت اليوم اخر يوم طبعنا محد يدري غير سلمان
كان قعد يصاوب على المجرمين مسكو الكل بس باقي واحد وهذا الشخص قبل ما يمسكوها ضرب رصاصه وجات على عزيز قريبه من القلب وطاح مسكو الرجال الشخص واخذو عزيز على المستشفى ونادى الممرضات واخذو عزيز غرفة العمليات
عند ريمان كانت تشوف الاوراق وهي تناظر شافت اسم شخص تعرفه زينا رمت الاوراق على المكتب وركضت على المكان الي فيه عزيز لقت كل العساكر عندها سالت واحد وهي تبكي ايش فيه
علمها العسكري وانصدمت وصرخت باعلى صوت وقالت عزيز تكفه لاتتركني تكفه وانخفض الضغط عليها وجات صحبتها مسكتها و ودتها الغرفه عشان ترتاح

وبعد مرور ثلاث ساعات طلع الدكتور وقال تعدها مرحلة الخطر بس لازم يقعد تحت المراقبه فتره ونقلو عزيز غرفه عاديه

عند ريمان دريت انو عزيز طلع جات بتروح بس منعتها صحبتها قالت انا اشوف اذا صحى اخليكي تروحي هزت راسه
طلعت صحبتها وشافت انو قعد يفتح عيونه على مهلو راحت لي ريمان وقالت لها
ريمان طلعت من الغرفه جري بس مسكتها يد منعتها تدخل كان سلمان دري من واحد من العساكر لنو دق عليه
ريمان وهي منهاره قالت:تكفه تكفه يا سلمان ابغى ادخل
سلمان حزن على وضع اختها وقال:اصبري ادخل انا واشوف وضعها وبعدها ادخلت هزت راسه وهو دخل
شاف عزيز فاتح عينها قال سلمان اخر الاوجاع ياولد العم قال عزيز:امين يارب وبعدها قال سلمان تكفه ابغى اشوفها
ضحك سلمان وقال قلوبكم على بعض حتى هي الحين بطلع اخليها تدخل واستناكم برا وطلع وقال لها تدخل
دخلت ريمان وقالت ليه ليه تســ❤️‍🔥.
ضحك سلمان وقال قلوبكم على بعض حتى هي الحين بطلع اخليها تدخل واستناكم برا وطلع وقال لها تدخل
دخلت ريمان وقالت ليه ليه تسوي كذا والله خوفتني عليك
عزيز فتح يدها لها وهي ركضت وحضنتها وهو يمسح على شعرها ويقول بس ياروحي عزيز دموعك غاليه عليه بعدين رفع راسه ومس دموعه وهمس باذنها قال ترا هانت باقي اقل من اسبوع وتصيري حلالي
رفعت راسه وقالت بصدمه كيف
قال عزيز:اي انا خططت لي كل شي وحتى الفستان الي قلت لكي خذيها حق ملكتنا
قال ريمان وهي مو مصدقها:عزيز امزح صح مو وقت مزحك
عزيز:والله ما امزح راح يكون وقت ملكت سلمان وجوري
دمعت عينها من الفرح وقالت:تكفه والله مو مصدقه
ضحك عزيز وقال:انتي بس تبكين شكلي باخذ وحده ام دميع ومجنونه
ضربتها على صدره وقالت يحصلك وكملت ضرب فيها على ضحكو
راح مسك يدها وحضنها وقال هدي هدي ترا مسوي عمليه مو لعب يومنك تضربي
ضحكت وقالت احسن كانت تلعب بشعرها وقالت كيف جرحك قال احسن شوي خف الالم
فجاء دخل سلمان وعلى طول فزت ريمان
ضحكو سلمان وعزيز على وجه ريمان الي مفجوع وقال سلمان
سلمان:كانكم زوتوها صح
قال عزيز:وش دخلك انت
قال سلمان:يا الطيب ترا ما صارت حلالك
قال عزيز:طيب بتصير على ساس ما تكلم جوري
قال سلمان:اكلمها بس ما احضنها
ريمان ساكته ووجه قلب احمر عزيز وسلمان يوم شافو وجه انفجرو ضحك وهي لبست نقابه وطلعت برا تجري
عزيز قال:الله ياخذ عدوك خليتها تهج
سلمان:اعرف مراح اشوفه غير يوم الملكه
ناظر فيه عزيز وقال:نام وتحلم

عند ريمان دخلت مكتبها وهي تتنفس بصعوبه وقالت الله ياخذ عدوهم احرجوني
دخلت صحبتها وقالت
:يابنت وشبك كنت تجرين كذا
ريمان كلمت صحبتها على الي صار صحبت ريمان انفجرت ضحك
قالت ريمان:ايوه ناقصتك انتي كمان
قالت صحبتها وهي تمسح دموعه موقف وله احد بيحسدك عليها لكان من اخوكي وله من حبيب القلب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قعدو يخلصو الاشغال الي عليهم وهم يشتغلو دق الباب وسمحو له يدخل دخلت الممرضه وقالت
الممرضه:دكتوره ريمان الممرض عبدالعزيز يبغاكي
ناظرت ريمان وتوترت وقالت طيب الحين اجي
قالت صحبتها هذا وانتي مارحتي وجهك قلب الوان كيف لو رحتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضربتها ريمان وطلعت راحت لي عزيز
دقت الباب وسمح عزيز بدخول دخلت وقالت هلا نديتني
عزيز:اي تعالي ابغاكي
جات وقالت هلا
قال:قربي مني ماكلك
قربت وسحبها وقعدها جنبها وقال
عزيز:فسخي النقاب مافي احد
فكت النقاب وقالت:عزوز وش تبي
قال عزيز:ابد طال عمرك طفشان اذا خلصتي شغلك تعالي سولفي معاي
قالت ايوه خلصت وقعدت تلعب بشعرها وقالت كيف تصوبت
طبعنا هم علمو اهلهم انو عزيز تصوب وعزيز حلف على الكل محد يجي له وبي القوه وافقو
عزيز علم السالفه كله لي ريمان كيف تصواب وهي قالت الحمدالله عدت على خير
قعدو يسولفو ومرات عزيز يرفع ضغطها
قال عزيز:وش رايك اتزوج غيرك
ناظرت ريمان في عزيز وشمقت فيه قالت
ريمان:ولد امك وابوك سويها وشوف وش اسوي
ضحك عزيز على طريقت كلمها وسحبها وحط راسها على صدرها وقال والي خلقني ماحبيت وله وحده من بنات حواء كثرك احتليتي قلبي كلها
وهي للحين زعلانه من كلامها ومردت
قال عزيز:يابنتي امزح والله امزح توبه معاد اقولك كذا
ماكان في منها رد قامت بتطلع راح سحبها من يدها وهمس في اذنها يا قمر ياملاكي يانظر هذي العين تكفين والله ما احب زعلك  كمان ما ردت قال انا اعرف كيف ارضيكي سحبها وطاحت على صدره وباس خدها
استحت هي وغطت وجه وهو للحين حاضنها قال يابنت راكان ارفقي بحبينك
اخيرا تكلمت ريمان وقالت:برفق بس والله لو عاد تقول هذا الكلام ياويلك انت لي انا وحدي تفهم
ضحك عزيز على كلامها وقال:بس ابشري من هذي العين قبل هذي العين
ابتسمت وقالت:يلا اخليك ترتاح بروح اخلص لي كم شغلها لنو اخر يوم لي اداوم بعدها نبدا اجازتي وطلعت وهو نام

في الديره
الجد:ليه رفض عزيز نروح له
ابو عزيز:والله يبه يقول كله يومين او يوم ويطلع ويجي لنا
الجد:الله يقومها بسلامه
الكل قال امين
قالت الجده:هو حدد موعد ملكته
ام عزيز:ايوه يا عمه
الجده:مشاءالله متى
ام عزيز:بعد كم يوم قيد تاكل جاء وقال لي انو جهز كل شي
الجده:كويس الله يوفقهم
الكل قال امين

عند اهل نمر
قالت ام نمر:الله يصلحه عزيز ما يبغى احد يزورها
ابو نمر:ممكن مايبي يتعبكم وعلى قلتكم عندها سلمان وقايم فيه ومو مقصر
قال نمر:من جد مشاءالله عليهم عزيز وسلمان علاقتهم مره تجنن الله يخليهم لبعض
الكل قال امين
عند اهل سهم
قالت ام سهم:يابنات ترا بعد يومين بنروح الديره خلصو اغراضكم
اديم:ماما مو قلتي بعد اسبوع
ام سهم:غيرنا عشان عزيز تصاوب وابوي اكيد بيسوي عزومه على سلامتها
ليليان:اها تمام ماما اصلنا خلصنا باقي شوي ونخلص

عند اهل سلمان
قعدينا يجهزو اغراضهم لنو باقي كم يوم على روحتهم لي الديره
ام سلمان:يا ملاك دقي على اختك شوفي وش باقي لها
ملاك:طيب ماما دقت ملاك على اختها وردت وسلمو على بعض وقالت ملاك
ملاك:الو ريمان تقول لكي ماما متى تخلصي
ريمان:باقي لي ثلاث ساعات واخلص
ملاك:اخر يوم لكي وتبدا اجازتك صح
ريمان:ايوه
وبعدها قفلو من بعض

عند ريمان قعدت تدلك رقبتها من التعب باقي تقريبنا ثلاث ساعات وتخلص دوام ومره تعبانه
جات وحده من الممرضات وقالت انو الي مشرف على حاله الممرض عبدالعزيز صار له ظرف وطلع وقال المدير تروحي تشوفي حالتو
ريمان:تمام الحين اروح اشوفها
طلعت الممرضه
وخلصت ريمان الي بيدها وطلعت راحت لي عزيز
دقت الباب ودخلت
كان قعد على الجوال فجاء دق الباب ودخل الي دق الباب رفع عينها كانت ريمان
دخلت وقالت
ريمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك الحين
عزيز:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بخير بس في الم شوي
ريمان:طيب الحين بشوف واعطيك بندول
قربت وقعدت تشوف الجرح وغيرت الشاش وجابت له بندول ومويه قعدت ترفعها عشان تعطيها البندول يوم حطت يدها تحت راسه قلبه قعد يدق من التوتر حس عليها من يدها الي ترجف
قال عزيز:يابنتي وشبك متوتره
قالت ريمان:بالهي من ناظراتك اهجد
قعدت تشربه مويه وخلصت وقعدت تقيس النبض وتشوف في اذا في مضاعفات بسبب الاصابه
وخلصت وغيرت المحلول وخلصت كل شي وقالت
ريمان:خلصت كل شي والحمدالله مافي مضاعفات
ويرحم امك لا تسوي اي شي عشان مايعورك
قال عزيز:وزين الي خايف عليها
قالت ريمان:اهجد مو فايقه لك مره تعبانه وجات بتطلع
سحبها وحط يدها على جبينها
وقالــ❤️‍🔥.
قال عزيز:وزين الي خايف عليها
قالت ريمان:اهجد مو فايقه لك مره تعبانه وجات بتطلع
سحبها وحط يدها على جبينها
وقال عزيز:اف حارارتك مره مرتفعا
قالت ريمان:طيب ادري اني تعبانه اروح البيت ارتاح باقي شوي واخلص
قال عزيز:اذا جيتي بتروح البيت قبلها تعالي عندي
قالت ريمان:طيب وطلعت تكمل شغلها
وبعد ساعه خلصت ريمان كل شي وارحت مكتب المدير اعتمدت الاجازه حقتها وطلعت وراحت لي غرفة عزيز دقت الباب وسمح لها بدخلو
دخلت ريمان وقالت
ريمان:غريب مانمت
عزيز:ماجاني نوم تعالي
جات عندها وقعدت جنب راسه وقعدت تلعب بشعرها وقالت
ريمان:اي هلا وش بغيت
عزيز:اتركي شعري وناظري فيني
ريمان ناظرت في عزيز  عزيز يوم شافه تناظر فيه راح سحبها وحط يدها على جبينه وقال
عزيز:للحين في حراره اخذتي بندول
ريمان وهي متوتره من حركت عزيز قالت:لا ما اخذت لنو مافضيت
راح عزيز شاف في بندول والمويه الي جبتها قبل له اخذها وقال
عزيز:امسكي المويه عبال ما افتح البندول
ريمان:طيب
فك البندول واعطها ياه واخذ منها المويه يوم شاف يدها ترجف من التعب اكلت البندول وبعدها شربها المويه وقال لها
عزيز:انسدحي شوي عليه ماينفع تسوقي وانتي كذا
ريمان:لا اقدر اسوق
عزيز:والله منتي طالعه وهذا وضعك
جات بتتكلم وقال انا حلفت قالت
ريمان:ليش تحلف
سحبها وقال عزيز:لنك عنيده ولازم احلف
استسلمت وانسدحت على صدره وهو راح فك طرحتها يوم شافها تمسح المويه الي انزل منها اثر الحر
قالت ريمان:خير يا الطيب فاك طرحتي
عزيز:شايفه وجهك كيف من الحر وبعدها كلهم كم يوم وانتي حلالي
ريمان:قلتها كم يوم مو الحين
جات بتاخذ الطرحه تحطها سحبها منها وحطها ورا ظهرها وسحبها ورجعها مكانها وقال
عزيز:اقول بس انسدحي وانتي ساكتها اذا انتي عنيدها انا اعند منك فا اسكتي
شمقت له واستسلمت وانسدحت وماحست على نفسه اثر التعب ونامت فحضن عزيز
عزيز قعد يلعب بشعرها وقعد يطقطق على جوالها وفجاء انفك الباب ودخل سلمان
دخل سلمان وشاف ريمان نايمه بحضن عزيز وقال
سلمان:خير يا الطيب وش هذا
عزيز:اقعد واقولك واحلم تصحيها تروح ولو سويتها بكفخك تفهم
سكت سلمان لنو عارف مراح يقدر على عزيز وقال
سلمان:يلا فهمني
قال عزيز بهمس:ممكن تهدي صوتك وبعدها قال
عزيز:ابد ياطويل العمر حررتها مرتفعا واعطيتها بندول انو رفض تاخذ شفتها كيف يصب وجه اثر الحر سحبتها وفكيت طرحتها وهي رفضت واصريت عليها وهي ماله دخلت حتى حلفت عليها ماتسوق وهي كذا
ناظر سلمان في عزيز وقال
سلمان:ولو ماتحل لك خير يا الطيب
عزيز:وش دخلك كلها كم يوم وهي ملكي خير كبرت السالفه
سكت سلمان لنو يعرف عناد عزيز اذا يبغى شي سوها ومااهتم لي احد
قال عزيز:بالله طف النور
قام سلمان طف النور واخذ جوالها وارسل لي اهلها انو ريمان بتطول لنو انشغلت وقفل جوالها
وحط الشماغ على وجه ونام
ام عزيز يوم شاف سلمان نام فتح جوالها وحط اضاءه خفيفه وصور كم صوره له واي ريمان وبعدها قفل ونام

عند اهل سلمان
قال الاب:يا محمد بكره انت بتودينا انا وامك وسلمان معاها خواتك وعزيز لنو عزيز ما يقدر يسوق
محمد:ابشر يبه
قال الاب:يا ام سلمان جهزتو كل شي
ام سلمان:ايوه جهزنا كل شي ورتبنا الاغراض وملاك طلعت تنام
قال الاب:ما طلعت النتيجة
محمد:لا يبه بكره تطلع
قال الاب:زين يلا اطلعو نامو
طلعو وكل وحد دخل ينام
عند اهل سهم
ابو سهم:يا ام سهم خلصتو كل شي
ام سهم:ايوه بس باقي كم شي لي البنات وقعدينا يسونها
قال ابو سهم:طيب
ولف على عيالها وقال ابو سهم
ابو سهم:يا عيال سلطان تودينا انا وامك وسهم ياخذ خواتها وسطام
العيال قالو ابشر يبه وكل واحد راح ينام

عند اهل نمر
كانو يضاربو ليليان واديم
دخل عليهم نمر وقال خير انتي وهي اصواتكم طالعه
قالت ليليان:مهي راضيها تعطيني الكعب حقي
قالت اديم:لا حقي
قال نمر اف منكم الثنين خلاص انتي وهي وطلع لنو ابوها ندا نزل نمر
قال ابو نمر:يانمر انت خذ اخوانك وانا وامك في سياره عشان الاغراض
نمر:ابشر يبه انا بطلع انام تامر على شي
ابو نمر:لا سلامتك
وكل واحد طلع ينام بعد ما خلصو كل شي حتى البنات طبعنا البنات بعد معنات خلصو
عند الجد
الجد:يا ام عبدالعزيز خلصتو كل شي
ام عبدالعزيز:ايوه ياعمي
قال الجد:حتى الغرف
قالت ام عبدالعزيز:ايوه خلصنا كل شي مابقي شي
الجد قال لي سلاف
الجد:بشري يابنتي طلعت النتيجة
سلاف:لا يجد اطلع بكره قالو
الجد:الله يوقفك وتفرحي بنسبتك يارب
الكل قال امين
وكل واحد راح ينام من التعب

ثاني يوم موعد طلوع عزيز من المستشفى وموعد روحتهم لي الديره

عند عزيز
صحت ريمان وهي تعبانه ويوم فتحت عيونها لقت نفسه بحضن عزيز انصدمت يوم رفعت راسه شافت عزيز صاحي
قال عزيز:صباح الورد على ملاكي كيفك الحين
ريمان:يمه متى نمت انا وبعدين وين طرحتي يارب هذا كلها من التعب
عزيز همس في اذنها:اهدي ماصار شي انا خليتك تنام لنك تعبانه ولاترفعي صوتك سلمان نايم هنا
قالت ريمان بنفس الهمس:ايش ايش مين نايم هنا ياويل حالي وين اودي وجهي من اخوي كلو منك انت حسيبك الله
عزيز ناظر فيه وقال:هدي ماحصل شي تسوي هذا كلو
عزيز حس انو سلمان بيقوم وقال باذن ريمان
عزيز:انسي ترا مراح يكلمك وبعدها باس خدها وقال يلا قومي يا حلوها يومين او يوم وانتي حلالي
ضربتها على صدره من الخجل وقامت اخذت طرحتها ولفتها
جات فكره في بالها عشان تقهر عزيز
راحت ريمان عند سلمان وباست خدها وقالت
ريمان:سلموني حبيبي قوم يلا لا نتاخر
قام سلمان وهي غمزت له وفهم عليها انها بتسوي مقلب بعزيز وقال
سلمان:هلا ياعيون سلموني الحين اقوم
وقام يوم قام شافو نظرات عزيز لهم ومسكو الضحكها
قال عزيز بغيره:خير وش الي شفتو تو وقلت صوتها سلموني حبيبي قوم يلا لانتاخر رجع لي نبرت صوتها سلموني ها قسم بالله لو تدلعي احد او تبوسي خد احد شوفي ايش بيصير لكي
انفجرو ضحك على شكل عزيز وتقليدو اي ريمان
قال سلمان وهو يحط ريمان ورا ظهرو
سلمان:نعم يا الطيب تراني اخوها غيرتك على نفسك والله ثم والله وانا ولد ابوي لو تسوي شي ياويلك تسمع مالك شغل تبوس وتدلع الي تبيها تفهم
ريمان وهي ورا سلمان مدت لسانها لي عزيز وعزيز انقهر اكثر انو مراح يقدر يمسكها
وقال عزيز:طيب طيب
جهزو اغراضهم وطلعو ووصلو البيت ونزلو ياخذو اغراضهم
قال ابو سلمان:ريمان يابنتي دامك خلصتي روحي شوفي عزيز
ريمان:ابشر بابا
راحت ودقت الباب ودخلت يوم دخلت ماحصلتو جات بتطلع فجاء سحبها عزيز وهمس باذنها وقال❤️‍🔥.
راحت ودقت الباب ودخلت يوم دخلت ماحصلتو جات بتطلع فجاء سحبها عزيز وهمس باذنها وقال
عزيز:جيتي برجلك انتي قد الي سويتها في المستشفى
توترت ريمان من قرب عزيز وقالت
ريمان:مع الاسف مو بنت راكان الي تسوي شي ومو تكون قدها اكيد قدها
قال عزيز:متاكدها
هزت راسه بي ايوه
عزيز:استحملي الي يجيكي
قرب منها اكثر وهي ترجع على ورا من التوتر الين ما صقعت بي الباب وهو قدامه وقريب منها مره لدرجه صارو يحسو بنفاس بعض من قربهم راح عزيز باس خدها قريب من مبسمه وقال
عزيز:هذا عقاب بسيط عشان لو فكرتي لو مره ثاني جربتي تثيري غيرتي
ريمان من التوتر والي صار حطت يده على وجه ويده صارت بارده معنو درجه الحراره مره مرتفعه
ضحك عزيز على شكلها راحت هي ضربتها على صدرها وقالت
ريمان:وش هذا الي سويتو
عزيز:ما سويت شي
ريمان:هذا كلو ماسويت شي
عزيز:ايوه تبغيني اسوي
دفتها ريمان وفكت الباب وطلعت عند اهلها
عند عزيز
انفجر ضحك على شكل ريمان وجريتها وقال اخخخ كلها يومين وانتي حلالي واخذ اغراضه وطلع لهم
يوم ريمان شافت عزيز توترت اكثر وتذكرت كل شي وانفجرت حيه وركبت على طول السياره ومن حسن حظها عزيز كان قدامها في المرتبه الي عند السواق
قالت ريمان بدخلها ياربي بموت حيه وانا الغبيه ركبت هنا مافي مجال اغير
ركبو الكل وبدا يمشو على الديره وكذالك عند ابو نمر وابو سهم
عند سلمان قال
سلمان:تبغو شي من البقاله
نطت ريمان وهي ناسيه وجود عزيز ونطت معاها ملاك وقالو ايوه تكفه
عزيز ناظر في ريمان من جواله لنو فتحو وحطها على الكاميرا انتبهت ريمان لي عزيز وتلقت العيون وكل واحد يقول حبها لي الثاني بدون ما يتكلم
عزيز حرك راسه على يده يوم ناظرت ريمان على مكان اليد لقتو حاط يدها من ورا الكرسي عشان ريمان تمسك يدها وفعلنا مسكت يده بدون ما اخوانها
ينتبهو وهي صورت كيف مسكين يدات بعض
وصلو البقاله وتركت يد عزيز
قال سلمان:تنزلو وله ترسلو طلبتكم
ملاك:لا ننزل تكفه
ريمان:ايوه تكفه
سلمان:يوم شاف خواتها ندوها بي تكفه وافق ينزلو ونزل عزيز معاهم
راحت ريمان عند قسم البسكويت وقعد تاخذ البسكوت الي تحبها وشافه عزيز وجاها وقال للحين تحبيها هزت راسه بي اي
عزيز:تدرين ايش اكثر شي حبينها هذا هو البسكوت وهو سبب حبنا
ريمان:ادري وهذا الي للحين ما تركتها واعشقها من عشقي لك
عزيز ضحك وقال امشي بس ضحكت ريمان من ضحكت عزيز ومشيو مع بعض وراحو لي المحاسب وحاسبو وطلعو لي السياره وجو ملاك وسلمان بعدهم وركبو وحركو بعد ما عبو بنزين

عند ابو سلمان ومحمد
وقفو عند المحطه عبو بنزين واخذو اكل لهم وحركو على الديره

عند ابو سهم دق على سهم وقال
ابو سهم:الو سهم حطيت كل شي في السياره
سهم:اي يبه والحين بوقف عند المحطه اعبي بنزين واخذ اكل
ابو سهم:طيب وانا اصلنا قريب من المحطه نتقابل هناك
سهم:تمام
وصلو ابو سهم وسهم
نزلو ياخذو اغراض لهم وبعد ماخلصو اخذو الاغراض وراحو يعبو بنزين وبعدها حركو على الديره

عند ابو نمر ونمر
ركبو كل شي في السياره وخلصو وبعدها حركو
وقفو عند المحطه اخذو اكل واشياء لي الطريق وبعدها عبو بنزين وحركو

عند عزيز وسلمان
سلمان يسوق وعزيز يشتغل في الابتوب عندها حاجه صغير وبعدها يتم الترقيه لي عزيز
وريمان حاطها راسه على الشباك وتناظر شوفي في الطريق وشوي في عزيز
وملاك قعدت تتابع مسلسل تضيع التوتر الي هي فيلو بسبب النتائج الي للحين مانزلت وفجاء وهي تتابع نامت بدون ما تحس
وريمان كانت تناظر في عزيز الين ما نامت وهي نفس وضع حركت العين وهي تناظر عزيز بس الفرق مغمض عيونها حس عزيز عليها وناظر فيه وشاف قمرو نايمه كانها ملاك وابتسم وبعدها رجع على الابتوب
وبعد ساعات باقي على الديره ثلاث ساعات
صحيو ريمان وملاك
وقعدو يسولفو وبعدها قال عزيز سلمان شغل اي شي
نطت ريمان وقالتــ❤️‍🔥.
وقعدو يسولفو وبعدها قال عزيز سلمان شغل اي شي
نطت ريمان وقالت
ريمان:لا انا بشغل
ملاك:يوههه الحين تشغل عن حب وله ضيم شيلات
قالت ريمان:وش دخلك كملي مسلسلك بس وانتي ساكته
سلمان:وش رايكم تسكتو عشان ما افصل عليكم
عزيز قرص سلمان وقال
عزيز:اهجد لو تهاوش قمري ترا بصفقك
سلمان:اححح الله ياخذ عدوك وش دخلك اختي هي مو اختك
عزيز:ياورع اهجد وله ما اخلي زواج من اختي يتم وخساراتك كلها تروح بلوشي
هجد سلمان لنو بعرف عزيز لو عصب وش يسوي
ضحكو على وضع سلمان
قالت ملاك:لي هذي الدرجه تحبها
سلمان:واكثر من تتوقعي
ضحك عزيز لنو يدري بحب جوري وسلمان
لفت ملاك على عزيز وقالت
ملاك:وانت في احد في حياتك وقد ايش تحبها
عزيز:اي فيه واحبها اكثر من البحر والحياه احبها لدرجه هي الوحيده من بنات حواء اخذت قلبي بدون مجهود
ملاك:تكفه جاني فضول اعرفه
عزيز :طيب انتي تعرفيه وهي جنبك
انصدمت ملاك وناظرت في ريمان
ملاك:انتي وعزيز تحبو بعض وانا اشوف الرسومات والكلام التنزليها والشعر الحين عرفت لي مين
ريمان قرصت ملاك وقالت اسكتي يافضيحه
عزيز وسلمان بوقت واحد انتي تنزلي شعر
ريمان:ايوه انزل واعرف اكتب
قال سلمان:يامحاسن الصدف اخذتو بعض ونفس الشي تحبوها
عزيز وريمان ناظرو في بعض وضحكو انو لقو شي ثاني يحبوها هم الثنين
قالت ريمان:يلا زوتوها ابغى اشغل وشغلت خليني في حضنك وقعدت تغني مع الغنيه واندمجت معاها
جاء الجزاء الي تحبها وقعد تغني معاها
قالت ريمان:
وبتحلى الدنيا في عيني
وأنا جنبك فما تبعدنيش
حُبك فعلاً بيخليني
أتمسك بالدنيا وأعيش
وفي قربك بيروح خوفي
وده وعد ومُلزم أنا بيه
مهما تكون يا حبيبي ظروفي
قلبك عمري ما هاجي عليه
كانت كل كلمه تقوله من كلمات الغنيه تقصد عزيز وهي تناظر فيها وهو كمان ومو منتبهين لي تصورهم وبعدها خلصت الغنيه قال سلمان
سلمان:مشاءالله ماتوقعت صوتك حلو
ريمان:لنو ما احب احد يسمعو
ملاك:هههههههه ماتحبين هي القمي شوفي قروبنا هههههههههههه
فكت جواله ريمان ودخلت القروب وشافت الفديو وكل البنات حافظوها عندهم ولقت جوري كاتبها
جوري:بنات شوفو شوفو نظارات الحب بينهم الله كيوت كوبل يجنن
ماردت في ريمان وقفلت الجوال ونطت على ملاك وقالت
ريمان:حمار انتي ليه ارسلتيها
ملاك:اشوف هذا الكوبل على قولت جوري وما اصور طبعنا لا
ريمان:ياراسي تعرفيني ما حب احد يسمع صوتي صح وله لا
ملاك:ترا عادي بس ارسلتو لي قروبنا وكم وحده من صحباتي
رجعت مكانها ريمان ورمت المخدها على ملاك وقالت طيب راح اردها فيكي اصبري
ضحكو عزيز وسلمان عليهم قالت ريمان
ريمان:خير انت وهو وش يضحك
سلمان:ابد اشوف خواتي المجنين
نطت ملاك:مين المجنونه ها
سلمان انتي ما لحق يكمله اله جاتها قرص من ملاك وقال
سلمان:اححح ياحمار عورتيني
ملاك:احسن
عزيز وريمان سكتو وكانو يناظرو بعض وكل واحد يهوجس بي الثاني
صحى عزيز من هوجيسو وقال
عزيز:سلمان افصل بشبك انا في الجوال
سلمان:طيب
وفصل سلمان وشبك عزيز وحط اسمعني
وقعدو يسمعو الين ما جاء البارت حق عزيز رفع الصوت وقال وهو يناظر بي ريمان
قال عزيز:
أبغى أقول إني أحبك وأنت لسه اللي عشقته
قبل لا دمعي يغير وجهك اللي بك عرفته، أبغي
(أبغى أقول)
إني أحبك وأنت لسه اللي عشقته، عشقته
قبل لا دمعي يغير وجهك اللي بك عرفته

ريمان يوم فهمت قصد عزيز وابتسمت
وطبعنا المصوره ملاك قعد تصورهم وارسلتها لي البنات
البنات الي تعلق يا الله كوبل يجنن والي تقول الله يخليهم لبعض والي تقول اصواتهم تحفها ومن هذا الكلام

قال سلمان:ياربي وش هذا كل وحده يحط ويعبر ترا حتى انا احب اهجدو
قال عزيز:يمه يا الغيره وش ذا اللهم لاحسد
سلمان:يع بحسدكم على ايش رح انت وهي
ريمان قربت من جهت سلمان واعطتها قرصه
سلمان:خير تقرصي
قالت ريمانــ❤️‍🔥.
سلمان:يع بحسدكم على ايش رح انت وهي
ريمان قربت من جهت سلمان واعطتها قرصه
سلمان:خير تقرصي
قالت ريمان:احسن عشان مره ثاني تتكلم زين
قال عزيز وهو يضحك: احسن والله كفو عليكي
قال سلمان:قد كلمتك
هز راسها عزيز بي اي
وقف سلمان على جنب وجاء بيقوم على عزيز اله فجاء عزيز ينط ورا عند ريمان وملاك عشان سلمان ما يصدها
ضحك سلمان وقال
سلمان:متاكد بتدخل الثلاثين اشك والله دام هذي حركاتك
عزيز:مب شغلك كيفك اسوي الي ابيها انت مالك دخل
قالت ملاك
ملاك:قسم بالله انكم بزرين
قال عزيز:اقول انتي كمان انطمي وش رايك تنقزي قدام عند اخوك تعبت وانا قعد الجرح يعورني برتاح شوي
ملاك ماصدقت على الله انها جات من عزيز ونطت قدام واعطت عزيز اعراضها وحرك سلمان

ورا عند عزيز وريمان
انسدح عزيز على فخذ ريمان وهي قعدت العب بشعرها وقالت
ريمان:يعورك شي الجرح يعورك
عزيز:بعد ما انسدحت خف شوي
(طبعنا عزيز من حركو وهو ودو يكون عند ريمان ورا وحصل خذي الفرصه صح يوم قربو لي الديره بس اهم شي يقعد عندها 😭😭)
قالت ريمان:اعطيك بندول
قال عزيز:ياليت
دنقت تاخذ الشنطه تطلع البندول وكانت رقبتها على وجه عزيز وشم عطرها قال عزيز
عزيز:يالبيه وش هذا الزين قسم بالله ماعمري ماشكيت ريحه نفس عطرك انا ابصملك بل عشره لو بتقعد تحطها ترا بموت عندك بتخدر
ضحت ريمان واعطها البندول واعطتها مويه
(طبعنا هذا كلها الاخت ملاك صورتها🥲)
اكل البندول ورجع على فخذ ريمان وهي قعدت تلعب بشعرها ماحسو على بعض ونامو وعيون ريمان على عزيز وعزيز عيونه على ريمان بس كلهم مغمضينها
ناظرت ورا ملاك وشفتهم كيف نايمين راحت صورتهم وقالت لي سلمان
ملاك:سلمان شوفهم ياربي كيوت قسم بالله انهم كوبل يجننن
سلمان:والله صادقه انهم لايقين لبعض اصلن ماتوقعت ريمان احب عزيز
ملاك:من جد ماكانت توضح عكس بعض الناس وغمزت لي سلمان
سلمان:كذابه كان واضح على
ملاك:اي والله راعي الهوى مفضوح
ضحك سلمان وكملو طريقهم قربو على الديره قال سلمان
سلمان:ملاك صحي عزيز يجي قدام وانتي ارجع ورا بسرعه
ملاك:طيب
ملاك:عزيز عزيز قوم
عزيز:هممم وش تبغين
ملاك:قوم ارجع قدام قربنا
عزيز:وهو مقفل عين ومفتح عين قال طيب
صحصح وناظر في الملاك الي نايمه كانت طفله اخذ اللحاف الي هو متلحف فيه ولحف ريمان فيه وعدل جلستو عشان ملاك تجي ورا وهو ينط قدام جات ملاك وهو رجع قدام

بعد كم دقيقه وصلو الكل عند بيت الجد
الجد وابو عبدالعزيز كانو باستقبالهم
نزلو الرجال والاعيال والسيارات بقيو البنات والحريم
الجد:هلا ومرحب في عيالي واحفادي تو مانورت الديره والله
كلهم قالو هلا فيك النور نورك
سلمو كلهم وبعدها قال الجد
الجد:وين وين حفيداتي
اشرو الاباء على البنات والحريم عشان ينزلو ونزلو كلهم
طبعنا البنات ركضو كلهم على جدهم
العيال شافو البنات يركضو وخرو عشان ياخذو راحتهم
البنات كلهم مع بعض حضنو جدهو وقالو وحشتنا يا جد
ضحك الجد وقال اكثر يابناتي
وخرو البنات عشان الحريم يسلمو على الجد
سلمو الحريم وبعدها دخلو كلهم جوا وبعد السلام والحضان قعدو كلهم والبنات حطو القهوه وقعدو يسولفو
تكلم الجد وقال
الجد:احنا اليوم الثلاثاء اعرفو اليوم ترتاحو وبكره بسوي عزيمه لي سلامت عزيز ويوم الخميس ملكة عزيز وسلمان وقال طبعنا الاباء عرفين انو عزيز لي ريمان وسلمان لي جوري فا جهزو نفسكم الخميس والاربعاء مع العزيمه حقت عزيز عقد القران
ناظرو البنات بصدمه على ريمان وجوري
ريمان وجوري خجلو من نظرات الكل لهم
قال ابو سلمان وهو يضحك ويشوف كيف مستحين
ابو سلمان:بتهجدو من انظاركم وله اكنسل الزواج واخلي بنتي وبنت اخوي عندي ماتذوقونهم
عزيز وسلمان قالو مع بعض لا خلاص بنشيل عيون
ضحكو الكل عليهم
عند البنات قامو راحو غرفه ياخذو راحتهم
قالت ليليان:ياخاينه انتي وهي من متى وليه ماقلتو لنا
ايدوها البنات
قالت ريمان:انا مادريت غير وقت انصاب عزيز وقال لي لاحد يدري انا اتكلم
جوري:انا قبل اصابت عزيز باسبوع
البنات قالو مشاءالله وله قلتو طيب نوريكم
قامو البنات على ريمان وجوري
ريمان فكت الباب وهجت
ام جوري مسكوها البنات وقعدو يدغدغو فيها وله قدرت تهج مع ريمان
عند ريمان جريت على غرفته عشان البنات مايجي لها اول ما جات تفتح الباب فجاء انسحبت من عزيز ودخلها غرفتها
قال عزيز:وشبك تجري
ريمان:هجيت من البنات لنو متوعدين فيني انا وجوري عشان ما قلنا لهم
سكت عزيز وحط راسه على رقبت ريمان يشم عطرها الي من شمو وهم في السياره وهو متخدر
قالت ريمان:وش تسوي انت
قال عزيز:❤️‍🔥.

تعليقات