📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث 3 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث 3 بقلم جمان بنت عبدالله


رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثالث 3 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الثالث 3 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث 3 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث 3

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل الثالث 3 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل الاول 1 بقلم جمان بنت عبدالله

وقفت تصوير و تقدمت له وقالت وهي تضحك : لا تحط يدك على عيونك ياغبي تعال
تقدمت تمسك يده و تفتح الماي و تغسل عيونه بشويش وقالت : الحين تصير زينه
و بدأ عوض يفتح بشويش و جلس يشوفها كيف كانت ماسكه وجهه وقريبه منه و تغسل عيونه و تضحك لمح غمازاتها و ضحك وبعدت شوق من حست بقربه منها وقالت : ااا إذا خلصت تقطيع جيبه علشان خلص بس باقي احط خضروات
كمل عوض تقطيع و عطاها و  بدت تحط و تحرك الصوص و هو كان جالس يناظرها ما عرف ايش صار فيه بعد ما مسكت وجهه التفتت له وقالت : عوض طلع الصينيه و العصيرات
وقف عوض يطلع الصينه و الصحون و قال لها : خلصت حطيت الصينيه 
بعدت شوق شعرها عن وجهها و حطته ورا أذنها و ناظر حركت شعرها وسرح فيها وقالت حتى أنا جيب الصحون علشان احط
استوعب و تقدم لها وبدت تحط الاندومي و قالت : يالله خلصنا امش نجلس برا
اخذ عوض الصينه و جلسوا بالقعده الخارجيه
سموا و بدوا يأكلون وقال عوض : لذيذذذذذذذ
شوق : كيف بالله
عوض و الاكل بحلقه : فناانن
شوق : بالعافيه
نزلت الشوكه و بدت تجمع شعرها على شكل ذيل حصان و الربطه حاطتها بين أسنانها التفت لها عوض وشافها و كانت الحركه كفيله في انها تخلي مشاعره تتحرك وتجيب اجله
صد للصحن و بدأ يأكل و يطرد افكار الإعجاب و الحب من باله
تقدم لهم الجد وابتسم من شافهم جالسين مع بعض يسولفون و ياكلون و شوق لابسه فروه عوض قال : السلام عليكم ، قاعدين ؟
هزت راسها شوق وقال عوض :وعليكم السلام ، اي جعنا و سوينا اكل و جالسين ناكل
شوق : جدي تعال اجلس
تقدم الجد يجلس وقال : بالعافيه ،كيفك يبنتي الحين
هزت راسها شوق وقالت : الحمدلله
الجد وقف وقال :أنا راح اتوضى خلصوا وتعالوا صلوا
شوق : ان شاءالله 
خلصت شوق وقالت : بروح اتوضى إذا خلصت شيل الصينيه للمطبخ
عوض و بحلقه الاكل : لح...
شوق لوحت له من بعيد وقالت : باي
ضحك على تصرفها خلص اكل و رجعه المطبخ
طلعت شوق من بيت الشعر بجلال الصلاه و شافت خوالها ينتظرونها
ابو رنا : يالله يا بنتي تعالي صفي
شوق : جايه جايه
كبر الجد و بدوا يصلون خشعت في سجودها و بدت تدعي ربي يبعد عنها كل شر و يعوضها العوض اللي يرضي قلبها و يعوضها عن كل الأيام  السيئة
خلصوا صلاه و دخلت شوق الخيمه تنام و بعدها الكل بدأ يدخل ينام بعد ما صلوا الفجر و مع برود الجو و بدايه الصباح و الشروق……
صحت شوق منزعجه من الاصوات و قامت غيرت ملابسها و طلعت ناظرها الجد ضحك وقال : صباح الخير اشرق الشمس
ابتسم شوق : صباح النور
عبير اشرت لها تجلس جنبها : تعالي تغدي
شوق : كم الساعه
ابو وليد ضحك : الساعه ٢
ضحكت شوق : ماحسيت على نفسي
تقدمت تجلس جنب امها تتغدا و بعد الغدا جلسوا بالخيمه يشربون شاي و قال ابو خالد ( الجد ) : على الساعه ٤ حنا ماشين مانبي نطول لي الليل
ابو رنا : ان شاءالله
شوق ابتسم للجد : جدي عادي اطلبك طلب
الجد : عيوني لك
ناظر شوق البنات وبعدها ناظرت جدها : نبي المول نجهز لملكه جوري تكفي
العنود : اي جدي ما راح نطول
لمار مدت بوزها : جدو بليز
ضحك الجد عليهم و قال : والله ان سواقه السياره ما اقدر لها لكن ابشروا اخلي واحد من العيال يوديكم
انبسطوا البنات و قاموا يصفقون ، ناظر الجد عوض : توديهم
هز راسه عوض و جلس يشوفها كيف تضحك و مبسوطه و بانت غمازاتها ،ابتسم لما شافهم
شاف سيف ابتسامه عوض و بهمس : بس توزع ابتسامات يالخفيف
عوض وبنفس همسه : قلتلي أنسى الموضوع بالبدايه و الحين تقولي تحبها و خفيف
رفع أكتافه سيف بهمس : ذا الصدق
هز راسه عوض بالنفي : الصدق ان ما احبها بس حركاتها تخليني اضحك ، بزره
هز سيف راسها بضحكه وقال الجد : خلاص عوض ان شاءالله راح يوديكم
تأفف شوق : لا جدي راح يقعد ينفس علينا ذا و اشرت عليه
ضحك علها ابو وليد : افا انا ايش قلت لك امس لو بس يفتح حلقه بحرف قوليلي وانا اعلمه الشغل
ابتسمت شوق لخالي و وقف ابو مشاري : يالله الساعه ٣ قوموا جهزوا اغراضكم

قام الكل يشيل اغراضه و يجهزها
وكان ترتيبهم مثل ترتيبهم لما جو بدوا يحطون الاغراض و يمشون
في سياره عوض كانت السياره مليانه بصوت انغام
والبنات يغنون معاها :

ياه مستنيت الفرصه تجيني واحكي
معاه
ياه احكي و اقولك على اللي في قلبي
اللي بهواه
ياه مانت الدنيا و اغلا مافيها
طيبه قلبك بتحليها
وانت الفرحه اللي بعيش بيها عمري
معاك
ياه ياللي عيونك دول حكياتي
خدني مني يا كل حياتي
وقف عوض الاغاني التفتت عليه جوري : لا عوض لا
عوض : بتكلم معكم
تأفف شوق
غلا : خلص يالله
عوض : نرجع البيت نزل الاغراض تبدلون بسرعه و بعدها نروح المول
شوق تأفف مره ثانيه : طيب اذا خلصت كلامك شغل الاغنيه بنكمل
عوض : ما راح اشغل عناد فيها
لمار : لازم يقلبونها هواش
شوق : مالي دخل هذا السايكو اشرت عليه يحارشني طول الوقت و بعد متناقض ساعه يحارش ساعه لا ، انا مالي دخل
عوض ضحك واشر على نفسه : انا سايكو و متناقض ، شوفوا مين جالس يتكلم عن التناقض و السايكو
جوري : بس خلاص انت وياها
حطت شوق السماعات بأذنها و كتفت يدها و حطت راسها على الشباك تناظر الطريق ، كانت متضايقه من محارش عوض لها طول الوقت كان دايم يضايقها الشي ذا ، غمضت عيونها و بدت دموعها تأخذ مجراها بعد ما كبتتها من موقف امس و ما طلعتها كلها صحيح بكت بس كان في بكي زياده داخلها و محارش عوض البسيط ذا خلاها تبكي ، التفتت لها غلا : شوق تبكين ؟
جوري التفتت لها : لا شوقي لا تبكين ما عليك منه الخبل ذا
حركت راسها بالنفي شوق و بدت تمسح عيونها : لا بس كنت جالسه اسمع قصه و خلتني ابكي
لمار بتنهيده : افف خوفتينا طيب
شوق : مو بالقصد
رجعت راسها للخلف و ناظرها عوض من منظره السياره كان عنده احساس انها ما بكت من القصه كان حاس ان في شي كبير مضايقها من بكيها الهادي و عيونها الباكيه

وصلوا البيت و بدوا بتنزيل الاغراض دخلوا البنات البيت و دخل وراهم عوض : ربع ساعه اذا ما جهزوا انا ماشي
بدوا يتأففون وقالت لجين : طيب طيب
صعدوا البنات فوق و بدوا بالتجهز
عند لمار و غلا و جوري اللي كانوا جالسين يتجهزون بغرفه شوق قالت شوق بفرحه : بنات ، حماس راح نجهز مع بعض
لمار وهي جالسه تحط بلشر: صدقق واللههه حماس ، كذا نروح نجهز لملكه جوجو
ضحكت جوري بخجل
التفتت شوق و بيدها عبايتين : اي وحده
غلا و جوري ولمار بنفس الوقت : الكحليه
هزت راسها شوق و بدات تلبس عبايتها : انا خلصت بنزل تحت اشوف ماما
غلا: طيب

نزلت شوق للمجلس اللي كانوا جالسين فيه دخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبير اشرت لها : تعالي تقهوى معنا
جلست شوق وهزت راسها بالنفي : لا ما ابغى
دخل عوض و معاه سيف التفتت يساره و شافها جالسه على جوالها : خلصتوا
رفعت اكتافها بعد المعرف
جلس عوض و سيف
سيف بضحك : جدي ايش شعورك وانت تشوف احفادك كبروا و راح يتزوجون
ضحك الجد : الحمدالله ، و ان شاءالله عند الباقي
ابو وليد ضحك : إن شاء الله و عوض بعد قريب
التفت عوض لابوه بصدمه و بعصبيه قال : مين اللي قال ابغى اتزوج على كيفك الموضوع
ابو مشاري : ليش و انا ابوك مافيه شي غلط الزواج
وقف عوض بعصبيه : السالفه مو سالفه غلط ولا لا بس افهموني ما ابغى اتزوج وحده ما احبها
ابو وليد بعصبيه : هذاني تزوجت امك وانا ما اعرفها و اخوك تزوج و هو لا يحبها ولا شي
عوض : بس انا ماابغى الشي ذا ما ابغى اظلم احد معي افهموني خلاص عاد و شيلوا فكره الزواج من راسكم ، زواج الحين مستحيل اذا لقيت بنت الحلال انا بنفسي راح اجي و اقولكم واشر على شوق اللي كانت مستغربه عصبيه على الموضوع : خلصي نادي البنات و تعالي انا برا بالسياره طلع بعصبيه
تقدمت شوق تقبل راس جدها : مع السلامه
عبير : حافظكم الله ديري بالك على نفسك
هزت راسها و طلعت التفت الجد لأبو وليد : مو كذا يا خالد مو كذا الموضوع يصير
تنهد خالد : والله تعبت معه اخته اللي اصغر منه راح تتزوج و هو جالس لحد الحين
ام وليد : والله حاولت فيه بس هو ما يبغى ايش اسوي يا عمي
الجد : خلاص سكروا على الموضوع

راحت شوق تنادي البنات و بعدها نزلت تركب السياره ورا عوض و شافته قد ايش معصب و عروق يده بارزه وفاتح زرار ثوبه و قالت بعد تردد : تبي اجيب لك مويه
اخذ نفس عوض و انتبه انها موجوده و هز راسه بالنفي دخلوا البنات وبدا يسوق وقال : رجاءًا لا طولون راسي مصدع و تعبان
هزت راسها جوري : ماراح نطول
العنود: عوض عادي تحط لنا شي نسمعه
عوض بعصبيه : اقولك تعبان وراسي مصدع وانت تبين تسمعين
سكتت العنود
شوق كانت هاديه و كأن الموضوع مايهمها بس استغربت عصبيته على موضوع عادي و طبيعي
لجين : اذا انت راسك يوجعك و معصب حنا مالنا ذنب تعصب علينا كذا
سكت عوض و كمل سواقه ، بعد فتره وصلوا المول ونزلوا ونزل وراهم عوض
جوري اشرت على المحل : بنات ذا المحل اللي اقولكم عنه
مسكت يد شوق وبدت تدخل معها و وقف عوض عند باب المحل
وبدوا يختارون فساتين
ليان بهدوء بيدها فستان قالت : حلو
العنود التفتت لها : ليلي يجنن مع الكيرلي يطلع دمار سلطان اذا شافك راح يموت
عقدت حواجبها ليان : ايش دخل سلطان بالموضوع
جود ضحكت : صدق ايش دخله اخوك
ضحكت العنود و غمزت لليان : كان جالس يناظرها و يبتسم لها
لجين غطت حلقها بيدها : احلفي
العنود : والله
ليان بعصبيه مصنعه وهدوء : بنات بس عاد ما بيني و بينه شي
جود ضحكت : نشوف بعدين
مشت ليان تتركهم
عند جوري وغلا ولمار
شوق : بنات اخذ اسود ولا احمر
غلا التفتت لها : شوشو الاسود ذا يموت ومع جسمك راح يطلع ماشاءالله
شوق : احس متردده
لمار : لا لا الاسود راح يطلع موت مع شعرك البني
جوري هزت راسها : اي اي صح
شوق : خلاص راح اخذه
التفتت شوق ولمحت عوض واقف قدام باب المحل : جوري الحين اخوك دايم كذا نشبه و اشرت عليه
التفتت جوري و ضحكت : اي خليه ماعليك منه ، بنات احس اني متوتر
ضحكوا البنات وقالت لمار : ليش تتوترين تذكري احلامك
ضحكت شوق وقالت جوري : علمتيهم صح
غلا : اكيد مايطوفنا شي ، بعدين اصلا الكل عارف بحبكم لبعض من يوم ما كنتوا صغار الا انتم
ضحكت جوري و عضت شفايفها بخجل
لمحت شوق ليان معصبه راحت عند البنات و ضحكت : شفيها ليلي معصبه
العنود : خلي نحاسب و نطلع و نقول لكم
طلعوا البنات بعد ما اشتروا الفساتين قالت شوق : اي يالله قولوا لنا ايش فيها واشرت على ليان اللي جالسه تمشي بعيد عنهم
العنود : تحب سلطان
صرخت شوق بفرحه وغطت فمها ، التفت لها عوض و مسك زندها بقوه و بعصبيه قال : تستهبلين انتِ لا اسمع صراخك ذا مره ثانيه مو بالبيت انتي علشان تصرخين كذا
ناظرت له شوق بعيون باكيه و خوف وقالت : عوض جالس تعورني بيدي
ناظر يده اللي ماسكه زندها الصغير و تركها بقوه وقال : صراخك ذا ما اسمعه وانتم خلصوني خلصتوا
تقدمت غلا تحضن شوق وقالت جوري : لا انطر شفيك اليوم
عوض بعصبيه : خلصوني
مشوا البنات يدخلون محل و بعدها طلعت شوق و شافت عوض واقف برا ، لمحها وقال : وين رايحه
اشرت له على المحل ومشى معها وقال : مو قصدي اوجع يدك بس... هزت راسها شوق بالنفي قاطعته وقالت بضحكه : عادي توجعت اكثر من كذا مايهم
تقدمت تدخل المحل وقف عوض مكانه بعد كلامها وتذكر كلام ابوها امس و من داخله يقول كيف قدرت تتحمل كل ذا و كيف توجعت اكثر من كذا وعادي تضحك ولا كأن شي صار ، وقف يفكر بأشياء كثير عنها و توصل لكل شي هي عاشته و فهم قصدها لما قالت له ( توجعت اكثر من كذا ) تقدمت شوق تناظره يفكر : خلصت
استوعب عوض : يالله
شوق لمحت كافيه و اشرت : ابي قهوه
هز راسه عوض و مشت معاه تاخذ قهوه التفت لها : وش تشربين
شوق بفرحه وابتسامه : ماتشا
عقد حواجبه وهز راسه : راح اعزمك رضاوه
ضحكت شوق وعض شفايفه من سمع ضحكتها لف و تقدم يطلب لها وله وبعد فتره وصلت الطلبات وقال بقرف : ايش ذا
ضحكت عليه : ماتشا ، كذا شاي اخضر مطحون
عوض بتعابير و جهه مقزز : شكله سدر
ضحكت شوق عليه : لحظه بس بصور مد قهوتك
مد عوض قهوته قدام الماتشا و بدأت تصور وهو يتأملها قد ايش مبسوطه و انتبه لعيونها و رموشها عض شفته و لمح غمازاتها و ابتسم ناظرته وقالت : خلصت
مشى معاها
عند البنات
جوري : رحتوا تشربون بدونا
ابتسم شوق ورفعت اكتافها : رضاوه
ضحكوا عليها وقالت العنود : طيب حنا بنجلس ، خلصتي
هزت راسها شوق بالنفي وقالت : ابي عطر وابي امشي بعد
جلسوا البنات و قال عوض : اخليكم مع بعض و اروح معها
جوري هزت راسها : اي عوض لا تخليها
تأففت شوق وضحكوا البنات عليها و تقدمت تمشي و عوض جنبها : وين المحل
شوق : قدام بس ترا ابي المحل و ابي امشي
ضحك عوض : طيب طيب
بعد مده قال عوض يكسر الحاجز : ايش قصدك لما قلتي توجعت اكثر من كذا
هزت راسها شوق بالنفي اكتفت بالسكوت
عوض هز راسه : طيب اللي يرحيك ، بس تراك اختي و مارضى لك الاذى لا تتوقعين انه بيجي يضايقك و حنا موجودين
ابتسمت شوق و اشرت على المحل : ابي اخذ عطر
هز راسه عوض و تقدم معها داخل المحل
وبدا الشخص اللي يشتغل بالمحل يبخ لها العطور على الورقه و أعجبت بعطرين و احتارت بينهم شافها الشخص وقال لها : خلي زوجك يساعدك إذا محتاره و متردد
انصدمت شوق و هزت راسها بالنفي ، ضحك عوض وقال : اخوها
الشخص بفشله : السموحه ما كنت عارف
هز عوض راسه و ناظرها وقال : ايش قررتي
رفعت أكتافها شوق بعد المعرفه : تعال شم وقولي
تقدم يمسك يدها و يحط الأوراق عند خشمه ، جلست تناظره شوق كيف ماسك يدها ويشم العطر و بادلها النظرات و شتت أنظارها بأرتباك و توتر
ابتسم و ترك يدها و قال : ذا حلو ريحته ورد
هزت راسها وطلبت من الشخص يعطيها ياه
طلعت من المحل معاه و راحوا عند البنات
جلست شوق وقالت جوري : شوشو جاهزه لجلسة الاستجواب لليان
ناظرت شوق ليان كانت منزله راسها و مستحيه و ضحكت : اكيد جاهز
عوض وقف : اذا خلصتوا يالله نطلع
تقدموا البنات يطلعون من المول و يركبون السياره
نطقت العنود : عوض عادي نحط أغاني
اكتفى بهز راسه
التفتت للبنات وقالت : شنو احط
شوق رفعت أكتافها بعد المعرفه
ليان بهدوء :عادي أحط أنا
العنود ضحكت لها : اي اي حطي
أخذت الجوال و حطت تصدق ولا احلف لك لطلال مداح ،التفتوا البنات لها و بدوا يضحكون على جوها
عند عوض طلع دخانه و حطه بين شفايفه و فتح الشباك و بدأ يشغل الدخان و ينفثه من الشباك و يسمع كلمات الاغنيه :
وشوف قلبي على يدي
وهو أغلى ما عندي
وتبغى زياده في حبك
اجيب لك قلب تاني منين

لمح انعكاسها بالمنظره و شافها جالسه على الجوال و بدأ يتأملها لحد الآن ماعرف مشاعره لها هل هي حب او إعجاب او وش بالضبط بس ما كان ينكر ابداً ان كان معجب بشخصيّتها وهي صغيره و معجب بجمالها ، بدأ يقول لنفسه من داخل عوض البنت نفس جوري لا تفكر كذا و شيل الأوهام من باك انت أصلا ما تعرفها علشان تعجب فيها او تحبها انت بس معجب بنسختها و هي طفله
وبعد فتره وصلوا البيت ودخلوا المجلس كان مليان بضجيج الأهل و الضحك التفت الجد من سمع صوت عوض الجمهوري : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام وليد : ها آن شاءالله حصلتوا فساتين
العنود : اي الحمدلله
ام رنا : روحوا بدلوا و تعالوا ساعدونا بالعشاء
طلعوا البنات و كانت اخر وحده جوري جالسه تمشي و بيدها جوالها لمحها فهد على دخلته بالبيت وقال بأبتسامه : جاهزه لبكرا
انتبهت له جوري ورفعت راسها و ناظرته بأبتسامه و هزت راسها و راحت تركض عند البنات ،ضحك فهد على تصرفها و دخل المجلس


فوق عند البنات بالمجلس
شوق بتهديد : ليان لا تحسبين أننا راح ننسى الاستجواب
تأففت ليان : خلاص راح اقول لكم و ارتاح و أريح راسي بس خلونا ننزل نساعدهم تحت
لمار : اي يالله بنات حرام ريم بروحها تساعدهم و حنا هنا
تقدموا البنات بعد ما بدلوا ملابسهم ينزلون للمطبخ يساعدون امهاتهم
بعد فتره سحبت شوق ليان للحوش الخلفي و قالت للبنات يجون
جوري : يالله ليان كبي العشاء كله بسرعه
تأففت : طيب خلاص ، مابيني و بينه شي بس كانت العنود تصورني و هو شافني و جلس يناظرني و يبتسم بس و ذي اشرت على العنود جالسه تجيب كلام زياده من راسها
لجين ضربت يد العنود : حيوانه شوفي البنت من اليوم خايفه
غلا : يا عمري عليك على طول راحت شبكتك معه
العنود تقدمت تحضنها : مو قصدنا نسوي كذا لمحت سلطان جاي من بعيد لهم وكملت بس إذا تحبينه قولي لا تقعدين تسكتين عادي مافيه شي غلط
ابتعدت ليان عن حضن العنود بعصبيه و بكي : بنات خلاص كم مره اقول لكم ما احبه و ماصار بيني و بينه شي خلاص سكروا الموضوع خلاص
عند سلطان اللي كان جالس يسمعها و مو فاهم شي من كلامها و يشوفها قد ايش هي معصبه استغرب منها اول مره يشوفها معصبه و تبكي مو عادتها تعود على هدوئها و استغرب من نظرات البنات
العنود لمحت سلطان : سلطان
التفتت ليان شافته و تقدمت تمشي و هي جالسه تبكي ناظرها سلطان و التفت للبنات : شفيها ذي تبكي
ابتسمت العنود ورفعت أكتافها بعد المعرفه
رجع سلطان للبيت
شوق للبنات : بنات احس زودناها
غلا : مره مو شويه مره
العنود : ما كان قصدي بس انتم لو تشوفون نظرات سلطان لها و كيف توترت والله راح تحسون بشي بينهم
لمار : بس خلاص خلونا ندخل نشوفها
لجين ناظرت العنود بتهديد : تعتذرين منها سامعه رحتي بكيتي البنت
العنود شمقت لها ومشت معهم
عند سلطان اللي جلس يمشي يرجع للبيت لمحها جالسه بالحديقه بالمراجيح تبكي تقدم لها : فيك شيك
هزت ليان راسها بالنفي و غطت عيونها بيدها
تقدم يجلس جنبها : كيف لا البكي ذا لوش ، و وقفه البنات مو عاجبتني ايش صاير
ليان ببكي : خلاص قلتلك مافيني شي ليش مصر تعرف خلاص بعد عني و ارجع
سلطان : شايفتني بزر جالسه تبكين و البنات و اقفين عندك و العنود تضحك قوليلي سوو لك شي
وقفت ليان بعصبيه و انفعال : قلتلك مافيني شي ليش ما تفهمني ليش يا سلطان و بدت تبكي و قف لها سلطان بهدوء و مسك يدها وقال: اجلسي لا تبكين كذا وانتِ واقفه
بعدت يده بقوه وقالت : خلاص سلطان خلاص لا تمسكني بعد عني
هز راسه بقل حيله : أنا راح أدخل إذا تبين شي أنا موجود ، وإذا احد إذاك قوليلي
ليان ببكي : ليش
رفع أكتافه بعد المعرفه و مشى يدخل البيت
جلست ليان على المرجيحه بهدوء تبكي
دخل سلطان البيت و شافوا البنات
جود : سلطان شفت ليان
سلطان ناظر العنود وقال : بره بالمراجيح جالسه تبكي
كمل سلطان : انا ماعرف ايش صار بس حرام عليكم البنت جالسه تبكي مو كذا تنحل الأمور و الكلام لك ياجاره
العنود : طيب خلاص بروح نشوفها

طلعوا البنات من البيت و راحوا الحديقه عند ليان تقدموا لها و شافوها تبكي وقالت العنود : ليلي اسفه مو قصدي اسوي كذا
تقدمت شوق تحضنها : زوردناها معاك نعرف بس خلاص
جوري : لولي تكفين لا تبكين وتصرخين ما تعودنا عليك انتِ اكثر وحده عاقله فيني بعد لجين تكفين لا تسوين كذا
هزت راسها ليان وقالت : خلصوا العشاء
ضحكت لمار : هذا اللي تفكرين فيه
غلا : اي يالله الحين يخلص و تأكلين و تنسين زعلك
ضحكوا على كلام غلا وقالت ليان : ما كان قصدي اعصب عليكم و اصرخ بس انتم ضغطتوا علي كثير من اليوم جالسه اسكت و اخذها بطقطقه بس ما تحملت لما شفتها جد و شفت سلطان وراي كنت خايفه يسمع و يصدق بعد
العنود ضحكت : لا لا تخافين ماسمع شي غير لما عصبتي و بكيتي
هزت راسها
شوق وقفت : يالله امشي غسلي وجهك وتعالي اكيد الحين راح يحطون العشاء
تقدمت ليان تمشي مع البنات للمطبخ ولمحت ام رنا ليان : فيك شي
هزت راسها ليان بالنفي : بس شوي تعبانه
بدوا يحطون العشاء و قالت ام وليد : ليونه السفره عليك
هزت راسها و راحت تحط السفره بمجلس الحريم وكان الجد و أعمامها جالسين فيه و راحت لمجلس الرجال دخلت و شافت سلطان جالس يكلم بالجوال و يضحك التفت من شافها فتحت الباب و كمل يكلم بالجوال و يناظرها و يناظر شعرها و هي جالسه ترتب السفره وكيف تبعده ورا أذنها
انتبه لصوت نواف وقال بضحكه : خلاص يا قلبي بكرا اشوفك بالملكه
نواف : لا تنسى ترسل اللوكيشن
سلطان جلس يمسك شنبه و يناظرها و يبتسم: وانا انساك مستحيل انساك ، وأنسى لحظاتي معك
التفتت له ليان و ناظرت عيونه و شتت أنظاره عنها وقال : خلاص بكرا اشوفك
سكر سلطان جواله و وقفت ليان بترجع للبيت وقال : كيفك الحين
ليان بعصبيه : مالك دخل
ومشت ترجع للبيت ضحك سلطان من تصرفها

و خلص اليوم من غير اي احداث و بدأ الكل ينام علشان يقعدون بدري يتجهزون لملكه
اليوم هو اليوم المنتظر اللي كانت جوري تحلم فيه من سنين اخيراً راح ينعقد اسمها و يرتبط بأسم حبيب طفولتها فهد
صحت جوري وراحت تصحي البنات علشان يتغدون بدوا البنات يصحون و ينزلون يتغدون
دخلت جوري المجلس وقالت عبير : حي الله عروستنا كيف الاستعدادات عند
ابتسم جوري بخجل و اكتفت بهز راسها و راحت تجلس جنب البنات
لجين ضحكت : شفيك مستحيه كذا تكلمي طيب
ضحكوا البنات يناظرون جوري ، قالت ام مشاري : بس خلوا زوجه ولدي على راحتها
طق الجد الباب و دخل ، تقدمت عبير له : تعالي يبه اجلس
جلس الجد : كيف وردتنا
شوق بضحكه : المستحي راح يا كلها
ضحك الجد و بدو البنات يتغدون و بعد الغداء صعدوا يتجهزون بغرفه شوق
عند غرفه شوق
جوري وهي جالسه تتجهز قدام التسريحه : بنات متوتره امسكوا قلبي
ضحكت شوق وهي جالسه تحط مسكرتها : هذا من الحب مو توتر
ضحكوا البنات
دخلت ريم : السلام عليكم ، جيت متأخر اخاف مايمدي
لجين : لا لا تعالي يمدي تو الناس
لمار : بنات نسيت اقولكم ، مها راح تجي
جود : تستهبلين صح
جوري بتوتر: يمه بنات لا ذي راح تخرب ملكتي اعرف
شوق : ما عليك منها خليها تجرب و تشوف ايش راح يصير
العنود : نشبه ما أتحملها بالمناسبات الحين راح تجي تنام عندنا يع افف راح تعفس الدنيا اقولكم من الحين
لمار : المشكله حتى مشاري يسكت لها و يصدقها
شوق : بس بنات اقطعوا سيرتها ، شوفوا جوجو كيف متوتر لا تزيدونها
ليان وقفت : بنات ابي روج احمر ماعندي
شوق : تعالي أعطيك ، بنات تحسون احط احمر ولا نود مع محدد بني
ريم : وش لون فستانك
شوق : اسود
جود : نود راح يطلع هادي حلو
لجين : اي اي صح احمر راح يطلع مبالغ فيه
شوق : طيب
خلصت جود مكياج جوري و التفتت لهم : شرايكم
صفقوا البنات و بدوا يمدحونها
شوق : الصراحه جوجو راح تجيبين فهد على وجهه
ضحكت لمار : هي جايبته من يوم ما كنت بزر ما تبينها الحين
ضحكوا البنات و بدوا يلبسون فساتينهم ، خلصت شوق و طلعت من الحمام ( الله يكرمكم ) كانت لابسه فستان اسود حفر مورد بورد بني انبهروا البنات من جمالها و كيف كذا كل لون يطلع عليها حلو و ملفت كانت جميله بمعنى الكلمه كانت آيه من الجمال و شعرها البني زادها حلاوه
غلا : تجننين شوشو
عطتها بوسه بالهواء شوق
ليان دخلت عليهم الغرفه بفستانها الأحمر و شعرها الكيرلي : بنات احس لو مخليه شعري ستريت احلا
التفتوا البنات لها و كانت ايقونه بالجمال و شعرها الكيرلي زادها جمال و اناقه
العنود : لا ليلي بالعكس يجنن عليك
ليان ابتسمت : صدق ، يعني سلطان راح يعجبه و عضت شفتها السفله
العنود بصراخ : سلطان ، شفتوا قلتلكم في شي ، خلصي كبي العشاء خلصي
وبدوا البنات يتقربون منها ، ليان رجعت شعرها خلف أذنها و بهدوء : مافي شي والله بس جاني امس وانا ابكي و حسيته مهتم بس ورفعت أكتافها
غلا : طيب وانتي
تنهدت ليان : بنات ماعرف حسيته مهتم بعدين لما رحت احط السفره بالمجلس شفته جالس يكلم وحده و يقولها يقلبي ناظرت العنود : واضح ان اخوك بلاير وكتفت يدها
ضحكت العنود : حرام عليك والله هادي و مايطلع له صوت
ليان بأنفعال : طيب واللي امس ايش
غمزت لها جود : بدينا غيره
ضربت ليان جود على كتفها
ليان : بنات خلاص انسوا الموضوع خلاص افف
شوق بضحكه : طيب ليش كنتي تبكين امس
ليان : لأنكم ضغطتوا علي بس بعدين لما شفته جاء لي غيرت رايي فيه
لجين : بنات بلا سوالف و خلصوا انزلوا ماما تقول في حريم تحت و جت ريم
تأفف شوق : يالله نازلين
جوري : شوق لا تخليني
شوق : لجين و جود عندك بروح اسلم بعدين أجيك مشت باستها على خدها
و نزلوا البنات تحت و كانت كل وحده احلا من الثانيه كان جمالهم مغطي علي جمال كل اللي جالسين تقدمت شوق تسلم على مها : هلا بنت صقر شلونك
ناظرتها شوق بحده : بنت عبير و مشت تجلس جنب البنات
التفتت لها غلا : شفيك
شوق بعصبيه : الغبيه تقولي هلا بنت صقر
لمار : ماعليك منها هذي مو بعقلها تبي كذا تشوف الناس معصبه
ليان : مفرقه الجماعات نفس عوض
ضحكوا البنات عليها من فهموا مقصدها
هزت راسها شوق : عوض أهون منها
العنود يضحكه : حرام عليك
رفعت أكتافها شوق ، بدوا البنات في تقديم الضيافه للضيوف و اللي كانوا جيرانهم وقرايبهم و خالات جوري و فهد
تقدمت ليان بصحن الحلا لعجوز : ماشاءالله بنت مين انتي
ليان بأبتسامه : بنت محمد
العجوز : ماشاءالله ماشاءلله عليك جميله بس شعرك لو ناعم تطلعين احلا
ابتعدت ليان عندها و تقدمت العجوز عند ام رنا بصوت الكل سمعه : ماشاءالله بنتك هذي و اشرت على ليان
هزت من رنا راسها وكملت: مو مقرر تزوجينها
ام رنا : لحد الحين ما جاء النصيب
سمعت ليان كلامهم وجلست بتوتر
العجوز : والله ودي فيها لحفيدي
ام رنا : الشور و الرأي لأبوها ولها و الصراحه ابوها ما يبغى يزوج بناته من برا العايله
العجوز : إذا على كذا ما راح تحصلون لها و راح تقعد بكبدك و بكبد ابوها ناظرت لليان : و العيال حتى ما يحبون الشعر الكشه ليش شعرها كذا قالتها بتقزز
العنود بأنفعال : ليش شفيها ليان مو غصب تأخذ حفيدك
ام وليد : بس العنود
العنود : وانا عند ربي صادقه مليون واحد يتمنى ليلي ، و اخذي الكلام مني كم شهر و راح تجين تحضرين ملكتها على واحد من عيال عمها
توترت ليان من كلام العجوز و انتقادها و دخلت تشرب مويه بالمطبخ و تهدي نفسها
عند البنات
شوق : كفو العنود من البدايه مو عاجبتني نظراتها لليان
غلا : مو غصب تأخذ حفيدها ولا تقول شعرها كشه صدق اللي قال مالقوا بالذهب عيب قالوا بريقه يعمي العين
لمار : ياعمري عليها واضح انصدمت
شوق : ما ألومها الصراحه

عند ليان دخلت المطبخ و وقفت قدام الدولاب و كانت معطيه الباب الخارجي ظهرها بدت تشرب ماي و تهوي على نفسها
ليان : وجع صدق علبالها ميته على حفيدها
سلطان كان بالحوش الخارجي و كان يبي يدخل المطبخ
سلطان : قلتلك ما نسيت و ارسلت لك الموقع
نواف : ماتقصر والله ، يالله أنا ربع ساعه و تلقان...دخل المطبخ و سكر سلطان الجوال اول ماشافها جالسه تشرب مويه و معطيته ظهرها وكيف كذا كانت مغريه بفستانها الاحمر قرب منها و قال : فيك شي
التفتت له ليان و جلس يناظر شعرها الكيرلي اللي يحبه و عيونها و شفايفها الحمر اللي أخذت عقله
نست ليان وجوده قدامها كانت تبي تخفف توترها و تقول حق اي احد وقالت له بسرعه : تخيل سلطان في عجوز داخل جيت بقدم لها الحلا و قالت انت بنت مين قلت بنت محمد طيب و بعدين راحت تجلس جنب ماما و الكل سمعها و قالت ودي فيها لحفيدي كأني شي تبي تشتريه تخيل عقد سلطان حواجبه و كملت : و بعدين ماما قالت لها ان بابا ما يبي يزوجني احد من برا العايله طيب تخيل بس ايش قالت الحيوانه قالت راح تقعد بكبدك و الرجال ما يحبون الشعر الكشخه مسكت شعرها وقالت : معرف مين فهما ان ذا كشه يع مره تقهر قهرتني و لفت ترجع تشرب مويه
سلطان كان جالس يناظرها كيف جالسه تتكلم معه بدون حواجز وابتسم لطريقه كلامها ولطافتها و فساتها قال : طيب قولي لها الشعر ذا جاب راس سلطان
انصدمت و توترت والتفتت و انتبهت لوجوده جنبها وان كانت طول الوقت تتحلطم له نزلت الكأس و ناظرته: ما كان قصدي أتكلم نسيت نفسي
تقدمت بتمشي مسكها سلطان و رجعها مكانها و حط يده على طاوله الدولاب وقرب منها وقال : اخذتي عقلي بشعرك من اول يوم شفتك فيه
شتت أنظارها مسك فكها : ناظريني لا تشتتين أنظارك
ناظرته : طيب وش تغبى الحين روح عند حبيبتك ، صدق انك بلاير و كشرت بوجه
ضحك سلطان عليها وقال بعمد : انتِ حبيبتي
ضربته على صدره : سلطان بعد عني و روح كلم حبيبتك
سلطان : يابنت بس ضرب قلتلك ماعندي حبيبه
ليان بعصبيه : واللي جالس تكلمها ليل و نهار قلدت طريقه كلامه : و تقول لها ياقلبي و معرف ايش و كيف انساك
سلطان استوعب و جلس يضحك و ناظرته بعصبيه : سلطان بعد عني بعد
كمل ضحكته : حبيبتي نواف كمل ضحك بقوه و هو حاشرها بين الدولاب و صدره
شتت أنظارها من استوعبت ان كان طول الوقت يكلم خويه
سلطان : ناظريني يا بنت محمد لا تشتتين انظارك و تتعبيني
ليان ناظرته بحده : طيب الحين ايش تبغى
سلطان هز راسه بالنفي : ولا شي بس تراك اخذتي عقلي بفستانك الأحمر أنا متأكد انك انتي الموت الأحمر اللي كان يقصدها عبدالمجيد و قدم وجهه لها زياده و كان راح يطبع قبلاته على ثغرها
ليان بعصبيه ضربته كف : قليل أدب ما تستحي على وجهك
بعد سلطان يده عن الطاولة و تراجع بخطواته أنصدم من حركتها وحط يده على خده، دق جواله وطلعه من جيبه يرد عليه و طلع من المطبخ
ليان انصدمت من اللي سوته : غبيه ليان غبيه ليش سويتي كذا ، عضت شفتها من تذكرت كلامه وقربه ودخلت عليها شوق : ليلي شوي و راح تنزل جوري
هزت راسي و مشت مع شوق : لا تتضايقين من كلام العجوز ذيك
هزت راسها بالنفي ليان : عادي عادي ماتهمني أصلاً
تقدموا يجلسون بالمجلس عند الحريم
دخلت وتين بنت ريم تبكي وراحت عند شوق : شوشو في ولد جر شعري
ناظرتها شوق تحضنها : ياعمري انتي ماعليك منه وينه بس أنا اعلمه الشغل
وتين ببكي : برا
تقدمت شوق تطلع مع وتين للحوش الخلفي
شوق بعصبيه : مين الحيوان اللي جر شعر وتين
حصه بأنبهار : واو شوق شكلك يجنن
رزان : اي عمه شوشو طالعه تهبلين
شوق بعصبيه : شكرا شكرا بس خلصوني مين اللي جر شعر وتيني
عوض اللي كان جالس يسولف مع سيف
عوض : أقولك ما احبها لا تعبني يا سيف ما بيني وبين البنت شي
سيف ضحك : خلاص طيب طيب قفل على الموضوع
سيف : الشيخ وراه طول
رفع عوض أكتافه بعدم المعرفه و سمع صوتها تصرخ بالكلام : أنا راح أشوف البزر ذي ليش تصيح و أجيك ضحك سيف وقاله عوض : يمين بالله إذا ما انكتم يا سيف لا اجي اتوطى في بطنك
ضحك سيف وسكت و راح عوض للحوش الخلفي و سمعها
شوق بعصبيه : كيف كذا تخلينه يجر شعر أختك وتبكي مو حرام عليك
حصه : شوش ما انتبهت لها
جاء عوض : شفيكم تصرخون
التفتت له بفستانها الأسود الضيق اللي برز فيه مفاتن جسمها و صدرها الظاهر مع شعرها البني الطويل الويفي غطت صدرها بيدها : لا تناظر صد
صد عوض : صديت صديت ، صراخك واصل لي مجلس الرجال يا بنت وش صاير
شوق : الحيوان ولد مبارك جار شعر وتين
مشعل( ولد مبارك) * واحد من قرايبهم : كذابه ما سويت لها شي
شوق تخصرت بعصبيه : لا تكذب
راحت وتين عند عوض اللي كان صاد وجهه للجدار و يضحك على صوتها ويتذكر شكلها و شعرها البني وكيف قدرت تلعب بأعدادات قلبه
وتين: عمي شوفه جر شعري كذا وبدت تشرح له كيف
عوض ضحك: طيب خلاص أنا أتفاهم معه
شوق بعصبيه : مافي لا تفاهم ولا شي يجي يعتذر منها الحين
مشعل : ماراح اعتذر
شوق : والله يا مشعل والله لا تعتذر
تأفف مشعل : طيب
شوق اشرت لوتين : يالله تعالي راح يعتذر لك
تقدمت وتين واعتذر لها مشعل
شوق بعدت شعرها عن وجهها : افف خليتوني اعصب على الفاضي
ضحك عوض : أعصابك أعصابك شوي شوي
تكتفت شوق : وانت وش جالس تسوي هنا معطي وجهك للجدار
عوض : يعني التفت
شوق بعصبيه : اخلص من ذا تجي انت ، روح لمجلس الرجال و الشيخ ذا وينه ما جاء
صرخ سيف : عوض جاء الشيخ
التفتت عوض لها : شفتي جاء لو طاريه مليون احسن
شوق تخصرت : روح احسن لا افصل عليك انت الثاني
ضحك عوض عليها و على تصرفاتها و مشى للمجلس ابتسم من تذكر شكلها و عصبيتها
عند شوق اللي انتبهت انه التفت وشافها كذا غطت وجهها بخجل و دخلت مجلس الحريم تجلس جنب البنات
التفتت العنود لها : شفيها وتين
شوق بتنهيده : متخانقه مع ولد مبارك قريبنا
لمار ضحكت : يعطيك العافيه واضح انك أصلحتي بينهم على خير من صوتك اللي واصل لي عندنا
ضحكوا البنات و دخلت جوري بفساتنها السكري اللي كانت مأخذه من اسمها نصيب كانت ورده بمعنى الكلمه من جمالها و رقتها و انوثتها بدت تسلم على الحضور و جلست بين امها و ام مشاري اللي كانت ماسكه يدها و مبسوطه ان ولدها اخذها
طق عوض الباب و بصوت عالي : يمه
طلعت له ام وليد وقال لها تخلي جوري تجلس بالمجلس علشان توقع و الشوفه
طلعت جوري مع العنود و لجين
جوري : احس بطني يعورني
ضحكت العنود : عادي عادي يالله امشي
دخلت المجلس و شافت عوض معاه الكتاب : يالله تعالي وقعي
لجين ضحكت وتقدمت بالجوال قدام جوري : لحظه اللحظه ذي لازم تتوثق نفس لحظاتهم الباقيه
بدت لجين تصور جوري و هي قاعده توقع و تناظر اسمها و اسمه ابتسمت من حست ان اخيراً أحلامها تحققت مع حبيب طفولتها تقدم عوض يحضنها : الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
لجين بكت : مبروك جوجو
عوض : يالله ادخلوا و خلوها هنا الحين يجي فهد بلا دلع و بكي
جوري بتوتر : شكلي مرتب
العنود : تهبلين
عطتها لجين بوسه من بعد : هدي لا تتوترين
هزت راسها جوري
و بعد مده دخل عوض و معاه فهد
عوض : راح أكون كريم عندكم ٥ دقايق
ضحك فهد و هز راسه ، سكر عوض الباب و تقدم يجلس جنبها ،كانت جالسه و حاطه يدينها بحضنها و تحاول تشتت أنظارها
فهد : كانت المفروض تكون مفاجأة بس اخوك خرب كل شي
هزت راسها وناظرها فهد مد يده ليدها : طيب ناظريني قولي شي لا تقعدين كذا كفايه اخوك معطيني خمس دقايق
ابتسمت و ناظرته جلس يناظر عيونها : زواجنا بعد أربع شهور ما اقدر اصبر اكثر من كذا
هزت راسها بالموافقه و كمل فهد و هو ماسك يدها : يالله ما اصدق انك اخيراً صرتي لي الانسانه اللي بنيت أحلامي معاها اخيراً تزوجتها حبيبه طفولتي و مراهقتي أيامي الحلوه و الشينه كنت دايم انتظر شوفتك كل عيد او كل مناسبه على احر من الجمر كنت أوصل لمار لبيتكم بس علشان انزل و ألمحك و اشوفك او بس اسمع حس صوتك و الحين راح اشوف و اسمع صوتك من غير لا انطر اي شي
ابتسمت له جوري و تقدم يحضنها و يشدها على حضنه بادلته الحضن و قاطعهم عوض
ابتعدت عنه جوري وقال عوض : يالله خلص وقتك
ضحك سيف ووقف ناظر جوري : ما يخلص و قتي و زهره عمري بحياتي
ابتسمت له جوري و بادلها الابتسامه : انتبهي لنفسك شوي و جاي ألبسك الدبله
هزت راسها جوري و ناظرها عوض قد ايش مبسوطه وفرح لها

بعد مده تغطوا البنات و دخل فهد يلبس جوري الدبله
دخل المجلس وسلم على أمه و ام وليد و شافها واقفه بالصدر و حوالينها الورد بدرجات البنفسجي و الأبيض ابتسم من شاف الورد وشافها عارف بحبها للون ذا تقدم يوقف جنبها مدت لهم لمار الدبل
شوق وهي جالسه تصور ضحكت : انتصر حب الطفوله
مسك فهد يد جوري الراجفه و لبسها الدبله و اخيراً حب حياته و طفولته صارت حلاله
ابتسمت جوري مسكت يده و بيد راجفه لبسته الدبله لاحظ رجفتها و ابتسم مد يده ليدها و تقدم يقبلها ابتسمت جوري بخجل و تقدم فهد يشبك اياديهم مع بعض
ام مشاري ابتسمت وهي جالسه تشوف الحب بعيون ولدها: الله يهنيكم يارب ، يالله تعالوا قطعوا الكيك
تقدموا يقطعون الكيك حطت جوري يدها فوق يد عوض و بدوا يقصون و يصورونهم
لجين بهمس : ياعمري واضحك قد ايش مبسوطه
جود : اي و واضح بعد انها مستحيه حيل شوفوها
ضحكوا البنات على خجلها و التفتوا لليان اللي بالها كان مشغول
العنود : ليلي فيك شي
هزت راسها بالنفي و مسكت جوالها تدور رقم سلطان بالقروب و بعد مده لقته و كانت متردد ترسل له او له تشجعت و رسلت له
ليان : سلطان ما كان قصدي الطراق بس الشي ذا غلط مره وخفت اول شي جاء في بالي و فكرت فيه علشان أبعدك هو ذا الشي اسفه مو بالقصد و مارضى زعلك و ما أرضى أضربك اسفه مره ثانيه بس الموضوع كان مستاهل الموضوع مو بالسهوله اللي انت تحس فيها
تركت تلفونا و جلست تناظر جوري و فهد و فرحتهم و ابتسمت لهم سمعتك صوت جوالها و كان رساله من سلطان
سلطان : معك حق الشي ذا غلط مو بالقصد اسوي الشي ذا مو انتِ اللي لازم تعتذرين أنا اللي لازم اعتذر لك و أقولك اسف و اسف على الكلام إذا ضايقك او جرحك و أوعدك الحركه ذي ما أعيدها إلا بالحلال ابتسمت من قرأت الجزء ذا و كمل سلطان :بس ابيك تفهمين مشاعري لك ، ليان أنا من شفتك بالمجلس وانا مغرم فيك و حابك و اخذتي باللي و تفكيري و آسف إذا ضايقتك
قرت الرساله و اكتفت بالابتسامه و عدم الرد
بعد فتره طلع فهد لمجلس الرجال و بدأ مجلس الحريم يفضى شوي شوي و مابقى غير أهل البيت

بمجلس الرجال دخل عبدالرحمن : السلام عليكم يا عرب
وقف الكل يسلم عليه و يتحمد له بالسلام و جلس عبدالرحمن : وش صاير كلكم مرسمين
ضحك ابو وليد : العلم يقولك ان اليوم كانت ملكه جوري و فهد
ناظر عبدالرحمن فهد بصدمه : انتم صادقين
الجد : لا جالسين نلعب عليك
ضحكوا على كلام الجد وقف عبدالرحمن يسلم على فهد و يبارك له و يحضنه
ابو رنا : علامك انصدمت
عبدالرحمن : انلخمت على خبري جوري صغيره
ابو وليد ضحك : صارت مرا
عوض : خبرك قديم يا عبدالرحمن
عبدالرحمن جلس : اي والله
الجد : جاي زياره ولا خلاص جالس هنا
ابتسم عبدالرحمن وبتنهيده : خلاص جالس هنا ولا طالع
ابتسم الجد بفرحه احفاده و عياله حوالينه من جديد كان ناقص المكان حبيبه عمره و زوجه و صاحب كل دروبه فاطمه تنهد و ترحم عليها من داخله
عبدالرحمن : ابي ادخل أشوفهم شوفوا لي طريق
وقف خالد يبلغ الحريم و بالفعل الحريم كانوا مبدلين ملابسهم و جالسين يتقهوون بعد ما راحوا الحريم بعد مابلغ خالد الحريم طلع الجد مع احفاده و عياله لداخل البيت للمجلس
الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبير : حياكم يبه

عند شوق اللي كانت تسولف مع جوري عن العجوز اللي كانت بتخطب ليان
شوق: حقيره والله العنود ما خلتها
جوري : كفوا عنودي
شوق التفتت لدخولهم و جلوسهم : اي وا... صرخت و بدت تركض لعبدالرحمن اللي فتح يده لها
وحضنته : عبدالرحمن وكملت ببكي : اشتقت لك قلتلي ماراح تطول ليش طولت
عبدالرحمن ضحك : خلاص راح اجلس عندكم إذا مشتاقه لي كذا
ابتعدت عن حضنه و حط يده على كتفها يمشي معها وقالت : امانه
عبدالرحمن هز راسه : والله ، بعدي شوي عطي الباقين حقهم و راح اجلس جنبك بس اسلم عليهم ابتعدت عنه وبدا يسلم على اخته و بنات اخوانه ، ناظر ابو وليد شوق و قال بضحك : الحين هذا عبدالرحمن الصدقي لا تخافين
ضحك عوض من فهم مقصده و صدت راسها بخجل
عبدالرحمن جلس جنب شوق ضحك : ليش في عبدالرحمن كذبي
هز راسه الجد بالنفي
عبير بفرحه : جالس جالس ولا أسبوع و ماشي قول الصدق
عبدالرحمن و هو حاط يده على كتف شوق و راسها بحظنه : لا المره ذي صدق صدق
ناظر عبدالرحمن جوري : مبروك الله يتمم لكم على خير
جوري بخجل : الله يبارك فيك
عبدالرحمن : اي وش مسوين ، وش مسويه الحياه معكم
التفتت له شوق و بحماس : تخيل اني انقبلت طب
قعد يتخيل عبدالرحمن: تخيلت
ضربته على يده شوق : انقبلت صدق
عبدالرحمن فز: صدق والله
هزت راسها و تقدمت يحضنها و بادلته الحضن
عبير تقدمت له بالقهوه : احط لك عشاء ولا متعشي
عبدالرحمن: لا الحمدالله تعشيت كانت النيه أتعشى معكم لكن ماكتب
عند ليان اللي ارتبكت اول ماشفت سلطان و تذكرت كلامه و الموقف اللي صار بينهم شتت أنظارها بعيد عنه ، كان جالس يناظرها و حس بندم انه تقدم خطوه زياده عن اللزوم و جلس يلوم نفسه
بدأ الكل يستأذن ينام و يعلن نهايه اليوم السعيد و بقي العيال و البنات بالمجلس
سيف بتنهيده : ابي فعاليات اي شي
عوض : وفعاليات اليوم مو كافيه
هز سيف راسه بالنفي
غلا : طيب ايش رايكم نجلس بالحوش و نسوي شي نأكله و نلعب ألعاب
شوق : موافقه
عبدالرحمن: وانا مع شوق
جود : عمي كأنك تحبها زياده عننا
ضحك عبدالرحمن: راح احبك انتِ زياده لأنك قلتيلي عمي
ضحكوا و قالت جوري : أنا الصراحه تعبانه ابي انام من الصباح جالسه ماقدرت انام
ناظرها فهد ابتسم : أسم الله عليك من التعب
ضربه عوض بالمخده : درينا انك تحبها و تخاف عليها
مسك فهد المخده وضحك و تقدمت جوري لغرفتها تنام وقال فهد : يالله حتى أنا اعلن استسلامي سلام
لمار : قرروا من الحين ايش تبغون نسوي علشان لايصير ازعاج
جود : نطلب قهوه وحلا
عبدالرحمن هز راسه بالنفي : لا لا نسوي هنا اسرع
شوق : اي صح ليش نطلب وانا عندي كل الاغراض
لجين : نسوي بودنق كيك
العنود : تم تم تم
ناظر عبدالرحمن ليان الهاديه و اشر عليها : هذي ليش ما يطلع صوتها
ضحكوا
العنود بضحكه: هي كذا ليلي هاديه
ناظرها سلطان و شتت أنظاره بسرعه عنها
عوض : يالله خلصوني
شوق : افف طيب لا تنافخ ، شوفوا انتم ترتبون الجلسه و حنا نسوي الحلا و القهوه
سيف : يالله طيب
تقدموا العيال للحوش يجهزون الجلسه و البنات للمطبخ

عند البنات بالمطبخ
شوق : بنات ارسلوا بالقروب ايش تبون قهوه وانا راح أسويها فوق بغرفتي
لجين : خلاص ما عليك
راحت شوق لغرفتها و التفتت العنود لليان اللي كانت جالسه تقطع الفراوله و سرحانه : ليلي انتبهي على يدك و خليك من السرح
التفتت لها ليان و هزت راسها و رجعت تسرح وتقطع و فجأة: اصبعي
التفتت لها غلا : ليان شفيك انتبهي
لمار : انتظري اجيب لك لاصق جروح
اكتفت ليان بهز راسها
العنود : غسلي إصبعك بالمويه و تعالي تحط لك
تقدمت لمار تحط لاصق الجروح لليان
العنود : خلاص ليلي لا تقطين روحي رتبي الجلسه برا معهم او اجلسي معهم إذا خلصوا

عند شوق بغرفتها ارسلت بالقروب
شوق : واحد كفو يجي يساعدني بالقهوه لان تعبت طلباتكم كثيره
العنود : مو فاضين شوفي واحد من العيال يساعدك
تأففت شوق و ارسلت : مين يجي يساعدني أنا فوق بغرفتي
عوض : أنا جاي أساعدك
عند عوض و العيال بعد ما رتبوا الجلسه شاف الرساله وقال سيف : يا عيال وحده من البنات تبينا نساعدها
عوض : أنا اروح اجلس انت
راح عوض لداخل البيت
عبدالرحمن :مسوين قروب
سيف و هو ماسك جواله و يلعب بشعره : اي جدي طلب مننا نتقرب من بعض و قلنا نسوي القروب ذا يجمعنا كلنا
عبدالرحمن هز راسه : دخلوني معكم
سيف : يالله طيب الحين أدخلك
دخل عبدالرحمن القروب و عرف ان اللي كانت تبي مساعده هي شوق و ضحك
سيف : شفيك مهبول انت
عبدالرحمن بضحك: راح تصير حرب فوق راح تذوقون قهوه بطعم الرماد
ما فهم عليه سيف و سلطان كان هادي
سيف عقد حواجبه بعد الفهم: اشرح مافهمت
عبدالرحمن : اللي تبي مساعده شوق يا غبي
ضحك سيف : توك ما شفت المحارش و المناقر عدل احاول أتجنب الضحك بس مااقدر توم و جيري
عند شوق اللي كانت جالسه تسوي قهوه و باب غرفتها مفتوح سمعت صوت خطوات وقال : جابك الله تعال ساعدني تعبت طلباتهم كثير
عوض دخل الغرفه : جيتك
التفتت له شوق بصدمه : ايش جابك
عوض : تستهبلين مو انت تبين مساعده
اكتفت شوق بهز راسها
عوض : طيب ايش اسوي الحين
شوق : شوف في مطبخ هنا ادخل و حط ثلج بالأكواب ذول و بعدها تعال هنا حط الحليب و فوقه شوت الاسبريسو
هز راسه عوض و تقدم يأخذ الأكواب و يمشي للمطبخ وقف التفت لغرفتها و جلس يناظرها و يناظر تسريحتها و مكتبها و بعدها مشى للمطبخ يحط الثلج وجاء لغرفتها
عوض : خلصت من الثلج
شوق اكتفت بهز راسها و مسكت الأبرق و بدأ تصب المويه تأفف : أنا أبي افهم مين الغبي اللي يبي v60 اثنين
ابتسم عوض و هو جالس يصب الاسبريسو : معاك الغبي رسمياً
التفتت له شوق و رجعت تكمل و جلس كل واحد صامت ما دار اي حوار بينهم
عوض : خلصت
هزت راسها شوق: انتظرني علشان تشيل معي ما اقدر
تقدم عوض يجلس على السرير : اي ما دزرلك الحيوان شي بعد هذيك الليله
تنهدت شوق و هزت راسها بالنفي : تعبت الصراحه منه مو عارفه ايش يبي مني بالضبط ما طلبت منه ولا شي ولاشي كل اللي ابيه يبعد عني و يخليني ارتاح ، ارتحت ٤ شهور بدون و جوده لكن رفعت أكتافها : رجع مره ثانيه ما عمري طلبت منه شي والله ياعوض ماابي شي منه بس يبعد عني دمعت وقالت : حتى وجوده ماابي احس فيه ماابي و نزلت السيرفر و حطت يدها على عيونها و بدأت تبكي
ما عرف عوض ايش يقول ايش يتصرف وقف قدامها وحاول يبعد يدها عن عيونها : ناظريني لا تغطين عيونك و تبكين كذا
بعدت شوق يدها و ناظرته بعيون باكيه حس بقلبه ينكسر على حالها تمنى بس لو يشيل من حزنها و يحطه بقلبه بس ما يشوف عيونها كذا ، تقدم يمسك وجهها : قلتها لك و ارجع أقولها ما يطولك و كلنا حولك و بعدين امسحي دموعك مو كفو تنزل دموعك على واحد واطي مثله ، مو كل أب يستحق يكون أب خلاص لا تفكرين فيه لأن والله ما يستاهلك و ما يستاهل دموعك و زعلك ذا كله و ربي عوضك بجدي شوفي كيف يعاملك مثل بنته و اكثر والله و كلنا شايفين و عمه عبير والله ما قصرت كانت لك الأم و الأب ، ليش الزعل و البكي تذكري انك طلعتي من كل ذا بأم تحبك و تخاف عليك و بجد حنون وطيب عليك
شوق بصوت باكي : جدي
هز عوض راسه و كملت :بس محد يقدر يأخد مكان الأب يعوض محد حتى ماما ماقدرت تغطي ، أنا احتاجه احتاج و جوده ابيه يحسسني بوجوده ،  الشي اللي كان يسوي لي و بدأ تبكي و تنزل راسها و جهها بيدين عوض :  والله مو قليل الأشياء اللي شفتها و أنا و بزر تشيب الرأس يا عوض و الله
هزت راسها و بدأ يمسح على خدودها اللي بيده بأصابعه : عارف والله عارف ، بس انتي هدي الحين لا تبكين ، أنا عارف ان محد يأخذ مكان الأب بس ما تعرفي بقدر الله و خيرته من ذا كله يمكن صار كل ذا علشان ربي يشوف صبرك و يعوضك العوض اللي يسعد قلبك
هزت راسها شوق و بعدت راسها عن يدين عوض و بدأت تمسح دموعها بعشوائيه ابتسم : طلعت تعرف تواسي
ضحك عوض : طيب يالله تأخرنا عليهم
هزت راسها و تقدمت تنزل معه

جلسوا بالحوش على شكل دائره
سيف : طيب بس كذا نشرب قهوه و ناكل حلا
غلا : لا لا جايبين ألعاب راح نلعب
شوق : طيب تبون اسأله ولا مابينا غريب
لمار: اسأله احلا
عبدالرحمن : اي يالله اسأله
اتفق الكل على الاسأله التفتت العنود على ليان اللي كانت جالسه و كوب القهوه بين يدينها و سرحانه : ليلي شفيك اليوم سرحانه ماعطيتينا رايك
لجين : اي صح سرحانك صاير كثير انتبهي لنفسك سلم أصبعك المره ذي مره ثانيه يمكن ما يسلم
عبدالرحمن : شفيك ليان
هزت راسها بالنفي : مافي شي بس جرحت إصبعي و رفعت اصبعها و أنا جالسه اقطع
ضحكت شوق بقوه و التفتوا لها
سيف : شفيك انهبلتي
هزت راسها بالنفي : بس اتذكرت اول يوم جرحت اصبعي
عبدالرحمن : حسبت عندك سالفه
ابتسم عوض من لمح غمازاتها و ضحكتها
عند سلطان اللي دخل الواتساب
سلطان : ماتشوفين شر ، انتبهي لنفسك
التفتت ليان لجوالها و ابتسمت ابتسامه خفيفه و ناظرت فيه و اكتفت بهز راسها
عبدالرحمن : يالله خلصوني مين يبداً
شوق : شوفوا راح نحط اسمائنا بالعجله على الايباد و اللي يطلع اسمه يسحب
عوض :  بس تم يالله
بدأت شوق تحط الأسماء و تقولها : جود ، سيف ، لمار ، غلا ، النشبه
ضحكوا لما فهموا قصدها
التفت لها عوض : خير ايش قصدك
شوق رفعت أكتافها : اللي على راسه بطحه تنطحه
عوض : ماشاءالله و أمثال بعد ، خلصي اكتبي اسمي مثل الناس
هزت راسها شوق بالنفي : شعرفك انت أصلاً حبيبي و رفعت شعرها ورا أذنها : أنا ام الأمثال و الحكم واسمك ماراح أغيره
ضحكوا عليها وانتبه عوض من كلمه حبيبي اللي قالتها له و ابتسم تمنى يسمعها دايم منها ما عرف ليش بس تمنى الشي ذا
شوق : يالله خلصت راح أبدا أدور العجله
غلا : يالله ابدأي
دور شوق العجله و جت عند لمار
شوق : يالله لمار اسحبي كرت
لمار : بسم الله ، ان شاء الله سؤال اقدر اجاوب عليه و ما اتوهق بالعقاب
أخذت لمار الكرت و قرته : وش الشي اللي ندمت عليه بحياتي
جلست لمار تفكر : هممم اكثر شي ندمت عليه يمكن اني عطيت ناس اكثر من حجمها و هي ما تستاهل
عبدالرحمن صفق لها وضحك : حلو جوابك وان شاءالله تعلمتي منه
هزت راسها لمار و بدأت شوق تدور العجله مره ثانيه و طلع عوض
شوق تأفف : افف يالله يالنشبه اختار كرت
اخذ عوض الكرت و قراه :  وش الشي اللي يخليك سعيد
عوض : سهله ما يبي لها تفكير ، القهوه
دارت العجله شوق و طلع اسمها
شوق بحماس : يالله دوري بسم الله خايفه
عوض ضحك : رايحه حرب انتي
مدت لسانه له :  اااا مالك دخل
أخذت الكرت و قرته : شخص تحبينه غير اهلك
جلست تفكر و ضحك عوض ناظرته : وش اللي يضحك
عوض بضحكه هز راسه بالنفي و نزل راسه لتحت يضحك
شوق بعصبيه : لا خلص قول وش اللي يضحك بالموضوع
عوض هز راسه بالنفي: لا ولا شي بس انتي و اشر عليه من فوق لتحت تحبين و ضحك
وقفت شوق بعصبيه و انفعال : ليش وش فيني علشان ما احب وش الشي الغلط
عوض حبس ضحكته : لا ولا شي
شوق بعصبيه : تستهبل معي انت تضحك و تقول ولا شي ، أبدا مافي شي يضحك يا عوض أبدا ولا سويت شي غلط ولا حرام إذا حبيت احد غير اهلي ماينقصني شي علشان ما احب و انحب
عوض : لا تصرخين و بعدين شايفه شكلك كيف مين يبي يحبك تكفين و ضحك
ناظرته شوق و بدت تبكي : حيوان أكرهك ياليت ما جيت معهم كان انبسطت كل يوم ومشت تدخل البيت التفت سيف لعوض اللي كان جالس جنبه : شسويت يا عوض حرام عليك
رفع أكتافه عوض و جلس يناظرهم كيف يناظرون له ضحك : شفيكم جالسين نمزح يالله نكمل اللعبه
العنود : ماراح نكمل بدون شوق
عبدالرحمن وقف : أنا بروح أشوفها وانت اشر على عوض حسابك معي بعدين
ضحك عوض و هز راسه
لجين : أنا بدخل
ليان : اخذيني معك هذولي ما عندهم غير الهواش
بدأوا يدخلون البيت يتجهون لغرفهم و بقى عوض و سيف ناظر سيف عوض : ليش كذا يا عوض حرام عليك على الأقل جامل شفيك عليها
عوض : شفيكم علي كلكم قلبتوا علي وش سويت
سيف : اللي سويته انك جرحتها بكلماتك ذي
عوض بصدمه : أنا
سيف : مين اجل اكيد انت ما شفت كلامك قبل شوي عليها
تنهد عوض و تأفف : ياأخي هي دلوعه زياده عن اللزوم
سيف : طيب انت تعرف انها كذا و تزعل بسرعه و جدي وصانا ان ما نزعلها ليش سويت كذا
رجع راسه لورا عوض : ياأخي معرف انبسط لما أحارشها و اتخانق معها ابتسم و كمل : طريقه كلامها تصير تضحك
ضربه سيف على راسه : مو كذا يا غبي
عوض : طيب لا تضرب لا اتوطى في بطنك الحين
تنهد عوض و جلس يشرب من القهوه و يناظر مكان جلوسها التفت له سيف : تحبها علشان كذا تحب تحارشها
تنهد عوض و جلس يشرب من القهوه و يناظر مكان جلوسها التفت له سيف : تحبها علشان كذا تحب تحارشها
عوض : معرف يا سيف معرف ايش سوت فيني البنت ذي من اول يوم شفتها فيه و أنا مو على بعضي
ضحك سيف و ربت على كتفه : الحب دمار ، طيب قول لها لا تقعد تحارشها تتعب نفسك و تتعبها بكلامك القاسي
تأفف عوض : اقول لها ايش يا سيف إذا أنا بنفسي مو عارف مشاعري مو عارف نفسي تبي اقول لها و تنقلب الدنيا البنت بعدها بزر تبي تضحك و تلعب ما ابي اصدمها و اقول لها اي والله اني تنهد : احبك
ابتسم سيف : تهون وانا اخوك تهون ، بس إذا تحبها صدق قول لها ما راح تخسر شي
عوض : راح اخسر كثير يسيف و أولهم كرامتي ما أبيها تردني و ترفضني وانا من الأساس عارف انها راح ترفضني
سيف : علشان كذا تحارشها
رفع عوض كتفه بعد المعرفه : امش ننام و قفل لي على الموضوع
مشوا لداخل البيت ينامون

عند شوق بالغرفه كانت جالسه تبكي على سريرها دق الباب عبدالرحمن : عادي ادخل
شوق بصوت باكي و مبحوح : تعال
دخل عبدالرحمن و شافها تبكي تقدم لها : افا افا كل هل بكي
جلس عبدالرحمن قدامها : ما عليك منه ذا
شوق ببكي : كلامه يجرح دايم يجرحني دايم و اسكت بس هذي المره كلامه كبير و قلبي ما يتحمل الكلمه والله ما يتحمل شي بعد
عبدالرحمن تقدم يحضنها : حسابه عندي ما عليك منه اخليه يعتذر لك
هزت شوق راسها بالنفي : ما ابي اعذار ، ابي بس يوقف يحارشني
عبدالرحمن ابتسم : طيب خلاص عندي أنا اكلمه ، بس خلاص امسحي دموعك لا تبكين ذا خبل ما يعرف يتكلم
هزت راسها شوق و ابتعدت عن حضنه تمسح دموعها ضحك عبدالرحمن: تعرفين وش
ناظرته شوق : وش
ابتسم عبدالرحمن: لما كنا صغار كنت دايم احارشك لان ابوي كان يدلعك وانا اغار ضحك و كمل : و كنا نتخانق و انتِ تروحين عند عوض تتحامين فيه و تتخبين عنده علشان لا أضربك و الحين العكس
شوق بصدمه :  أنا
هز عبدالرحمن راسه : اي ما تذكرين كنتِ بزره
ضحكت و اكتفت بهز راسها و قال عبدالرحمن: يالله تصبحين على خير ما ابي اشوفك تبكين
شوق : حاضر

صعد عبدالرحمن عند دور العيال : عوض
طلع عوض من غرفته : هلا
عبدالرحمن بعصبيه : وش اللي سويته قبل شوي
تأفف عوض : خلاص طيب اعرف اني زودتها حبتين بس الصراحه بنت اختك دلوعه
عبدالرحمن دخل غرفه عوض وجلس على الكنب : وش اللي دلوعه انت شفت كلامك اللي مثل السم
جلس عوض على الكنب جنب عبدالرحمن: طيب ، الحين وش المطلوب
ناظره عبدالرحمن:  المطلوب انك توقف محارشك معها افهم البنت ما تتحمل الحرف وانت كلامك ذا يدمرها
هز راسه عوض : طيب ، ممكن تطلع راسي مصدع بنام
عبدالرحمن بتهديد: أنا طالع لكن والله و بالله يا عوض الموقف ذا ان تكرر والله ما يحصل لك طيب
طلع عبدالرحمن و راح عوض ينام

يوم جديد ، يوم الجمعه عيد المسلمين كان البيت ريحته بخور و عود و قهوه و كيكه الليمون
دخلت شوق المجلس : صباح الخير
الكل : صباح النور
تقدمت تقبل راس جدها : جمعه مبارك
الجد : علينا و عليك
تقدمت شوق تجلس جنب البنات : صباح الخير ، كيفك جوري بعد ليله امس
جوري بأبتسامه: احسها حلم بس كل ما ناظرت الدبله استوعب انه حقيقه
ضحكوا البنات و قالت العنود : الله يهنيك
تقدمت ام وليد بكيكه الليمون الشهيه : يالله اخذوا لكم قطعه كيكه و اشربوا لكم فنجال قهوه قبل الصلاه
ابو وليد التفت يدور عوض : إلا عوض وينه
وليد : جاي جالس يتسبح
تعليقات