📌 روايات متفرقة

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثالث 3 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثالث 3 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل الثالث 3 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع  pdf الفصل الثالث 3 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثالث 3 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثالث 3

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثالث 3 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الثالث 3 بقلم اريام الحربي

قال عزيز:وشبك تجري
ريمان:هجيت من البنات لنو متوعدين فيني انا وجوري عشان ما قلنا لهم
سكت عزيز وحط راسه على رقبت ريمان يشم عطرها الي من شمو وهم في السياره وهو متخدر
قالت ريمان:وش تسوي انت
قال عزيز:تكفين اسكتي شوي خليني كذا شوي
سحبها وقعدها على السرير وانسدح على رجلها
عزيز:تكفين العبي بشعري مره دايخ ودي انام مره تعبان
ريمان مسكت جبهتو وقالت
ريمان:فيك حراره شوي اخذت بندول
عزيز:اي اخذت بس مره دايخ ابغى انام
ريمان:ابشر الحين العب بشعرك واسوي لك مساج لي راسك
وقعد تسوي له الين مانام
سحبت راسه بشويش وسدحتو على المخدها ولحفتو وقعد تمشي بشوي عشان ما يصحى وفكت الباب وطلعت يوم طلعت لقت البنات بوجه قالت ريمان وهي تسكر الباب
ريمان:يمه وش تسوا هنا
قالت سلافه:مشاءالله وش مدخلك غرفت اخوي
ريمان:هو سحبنا قال تعبانه وسويلتها مساج ونام وطلعت
ديم:مشاءالله ليش ناداكي انتي ليه ماندا خواتها من الحين يبغاكي مستعجل الاخ
جات بتتكلم ريمان قطعتها جوري وقالت
جوري:اقول بس كل وحده على غرفتها وسحبت ريمان ودخلو غرفت ريمان
قالت جوري:يلا علميني على كل شي صار بينكم من يوم رجع من المهمه
ريمان علمت جوري كل شي والي صار قبل شوي
جوري:ياربي ماتوقعت اخوي كذا تكفين يجنن واضح هيام فيكي بقوها
ريمان قالت بخجل:على ساس انتي سالمه حتى اخوي مو مخليك ادري
جوري:من جد اخوي واخوكي كل واحد مستعجل اكثر من الثاني
ريمان:من جد بس حنيتهم وطيبتهم تجنن والله
جوري:اي والله
قعدو يسولفو الين مانامو مع بعض في غرفة ريمان

والكل نام

الساعه9بليل البنات والعيال من التعب سحبوها الين
بليل عكس الاباء والامهات والجده والجد نامو العشاء

عند عزيز فك عيونها وتصحصح وقام دخل الحمام(الله يكرم القارئ) اخذ شور يصحصح خلصت وطلع لبس وقام يصلي فروضو الي راحت عليها

عند العيال في المجلس من التعب كلهم نام فيلو
قامو واحد ورا الثاني وصلو الي راح عليهم
عند البنات بعد ما طردتهم جوري راحو يسولفو بغرفت سلافه الين مانامو كلهم مع بعض وبعدها صحيو واحد ورا الثاني وخلصو لابس وقامو يصبو الي راح عليهم

وعند بطلتنا ريمان وجوري
صحيت ريمان وصحت معاها جوري قامت ريمان دخلت الحمام(الله يكرم القارئ)اخذ شور وخلصت ولبست وطلعت ودخلت بعدها جوري وخلصت وكل وحده صلت فرضه الي راح عليه

وبعدها الكل نزل بشويش عشان الآباء والامهات والجد والجده مايصحى دخلو المطبخ جهزو اكل لهم ولي العيال بعد ماعرفو انهم صحينا وخلصو البنات وطلعو الحوش عشان الجو حلو

قعدو وقال سهم
سهم:كثر الله خيركم جاء بوقتها
ميلاف:بالعافية
سهم:يعافيك
وبدو ياكلو وبعدها خلصو وقعدو يسولفو نطت ملاذ وقالت
ملاذ:وش رايكم نلعب صراحه وجراه
كلهم قالو تم
وقعدو يلعبو وقامت ريمان اسوي شاهي ولحقتها جوري
جوري:يوهه عاد مره اشتقت لي الشاهي حقك
ضحكت ريمان وقالت:ابشري يجي لكي احلى شاهي مع الجوا هذا
جوري:ياحظي دامو من يدك

دخلو عزيز وسلمان معاهم اغراض يحطوها في المطبخ
قال سلمان:ياحلوه الصدف
عزيز:اي والله ياحلوها
استحو ريمان وجوري
قال عزيز:اخخ باقي يوم وتصيري حلالي
قال سلمان:اخخ اطول يوم
قالت جوري وهي مين حيه:اقول انقلعو برا زودتوها
ريمان:وهي صادقه يلا برا
سلمان:ابشرو طال اعماركم
جوا بيطلعو عزيز شاف ريمان تتنافض من البرد وقال
عزيز:ليه مو لابسه شي
ريمان:لابسه بس ماتوقعت كذا مره برد ولبس شي خفيف
عزيز نزل فروتو واعطها ريمان
ريمان:لا وانت وش تلبس
عزيز:خذي عندي وحده ثانيه
اخذتها ريمان وطلعو العيال
قالت جوري:وي مين قدك عزيز مايحب يعطي احد شي له بس شكلو انتي غير
ريمان:اكيد حبيبتي وترا حتى انتي شوفي وراكي
ناظرت جوري وشافت سلمان وافق وقال
سلمان:خذي تدفي زين
جوري:لا شكرا انت تدفها
سلمان:انا اصلنا عندي ثنتين بلبس الثانيه خذي
اخذتها وطلع سلمان
قال جوري:ياربي مره يتشابهو كانهم اخوان
ريمان:من جد حتى مشاءالله علاقتها قويه
خلصو الشاهي وطلعو عندهم وصابو لي البنات والعيال
قالت سلافه:هذي مو حقت عزيز
سكت ريمان
نفس الشي قالت ملاك هذي مو حقت سلمان
قالو البنات ليه لبسين حقتهم
رد عزيز عن اختها وحبيبتها
عزيز:وشــ❤️‍🔥.
نفس الشي قالت ملاك هذي مو حقت سلمان
قالو البنات ليه لبسين حقتهم
رد عزيز عن اختها وحبيبتها
عزيز:وش دخلكم ها
كلهم سكتو بعد كلام عزيز وكملو يسولفو فجاء نطت ملاذ وقالت
ملاذ:ريمان تكفين غني لنا
قالو البنات اي تكفين
قال هايف يمه وشبكم كذا مصرين على البنت تغني
ردو البنات بصوت واحد مالك دخل
ناظرت فيهم ريمان وقالت
ريمان:طيب بس بشرط
البنات وش هو
ريمان:لو اشوف وحده فيكم مرسله الفديو لي احد غيرنا يويلكم
البنات طيب
قعدت تفكر وش تغني وجات في باله غنيه اوصافك عجب وبدات تدندن وبدت تغني

يا طويلة عنق ميذوبة حشى ردف وقطاه
يا تضاريس الجمال وكل ما ربي وهب
ان مشيتي مشي عز وخصر متناسي عشاه
ما لعب في عودج المياس يا غير المهب
انتي انتي كل شي في كل شي لاخر مداه
وانتي انتي كل شي في كل شي لكن صعب
يا نعومة خد طفل كل من باسه دماه
انتي في وصفك كبيرة واصغر اوصافك عجب
انتي يا كل الجمال وكل معنى للحياة
يا حياة الشاعر اللي قبل شوفك ما كتب
ويوم شافك صرتي انتي كل ترنيمة غناه
ما طلب مثلك وجيتي كن متمني وطلب
سولفي خليني اسمع صوتك وبحة غلاه
ويا حلاة حروف مرت بين شهدك والعنب
يا فديتك وانتي عمري مبتداه ومنتاه
وقبل اعرفك ما هو عمري بس وياك انحسب

يوم وصلت لي هذي البارت بدا عزيز يغني معاها وقالو

انتي اغلى من عرفته واغلى من قلبي هواه
وانتي اغلى من عشقته واغلى من قلبي يحب
ما ابي غيرك ولا افكر ولا ادور رضاه
يكفي انك في حياتي صبح ما عمره غرب
هاتي كفك فوق كفي خلي يروى من ضماه
لان كفك به امان ولا ضما كفي شرب
وان سألتي كم احبك كبر هالكون وفضاه
وكثر قلبي في غيابك حس بالبعد وتعب

وبعدها خلصو وصفقو العيال والبنات وقال سطام
سطام:مشاءالله على اصواتكم تجنن
قال سلطان:بفهم مشاءالله من وين جيبين هذي الموهب
قال نمر:مشاءالله صدق انكم ليقين على بعض
قال سهم:الله يخليكم لبعض يارب
الكل قال امين
قالو البنات حيوانه مخبيها هذي الموهب عننا
ضحكت ريمان وقالت:ما احب اقول لي احد عن مواهبي
قالت ديم:يعني احنا احد وله صح محنا جوري
قالت ريمان:لا مو قصدي كذا اقصد انو ما احب اغني قدام احد استحي فهمتي
ديم:اها
وبعدها كملو سوليف

العيال يلعبو بلوت معاد وسلمان وعزيز يشتغلو بي جوالتهم اي الملكه
البنات يلعبو اونو ويسولفو معاد ريمان وجوري قعدين
يطلعو فستان لي جوري

قالت ريمان:الله شوفي هذا الازرق يجنن خذيها
جوري:يب مره يجنن خلاص باكدو
طلبو الفستان وقالت ريمان
ريمان:عندك كعب واكسسوارات
جوري:ايوه عندي جديده
ريمان:حلو خلصنا كل شي اجل انا وانتي
جوري:يب

عند سلمان و عزيز
قال سلمان:هذي التوزيعات حلوها ناخذها
عزيز:ايوه تجنن بس كم حبه ناخذ
سلمان:ميتين عشان تكافي تزيد وله تنقص
عزيز:ايوه صح
وبعدها قال عزيز:خلصت الدعوات شوفها
شافه سلمان وقال:مشاءالله مره تجننن اعتمدها
وقعدو يكلمو تجهزات الملكه

عند البنات قالت ديم
ديم:بنات وش باقي لكم وتخلصو
قالو ريمان وملاك احنا خلصنا كل شي الحمدالله
قالت جوري:وانا طلبت فستاني قبل شوي
قالو الباقي احنا عندنا فستاين جديد بنلبسه
ناظرت ملاذ في ريمان
قالت ريمان:وشبك تناظري
ملاذ:انتي قلتي خلصتي صح
ريمان:ايوه ايش فيه
ملاذ:ورينا فستانك
ريمان:لا والله ماتشوفونو غير وقت الملكه
جات بتتكلم ملاذ قطعتها ليليان وقالت البنت حلفت خلاص
سكتت ملاذ

فجاء قام عزيز وجاء قبال ريمان وقعد قدامها وطلع علبه صغيره وقال
عزيز وهو متردد:ريمان
ريمان:لبيه
عزيز فتح العلبه وحطها بيدها وقال
عزيز:ريمان تقبلي تكوني شريكت حياتي وام عيالي وحب حياتي وجزاء من حياتي ويرتبط اسمي باسمك تقبلي

صرخو الموجودين من الحماس يناظرو ريمان وينتظرو ردت فعلها

قالت ريمان:انــ❤️‍🔥.
عزيز:ريمان تقبلي تكوني شريكت حياتي وام عيالي وحب حياتي وجزاء من حياتي ويرتبط اسمي باسمك تقبلي

صرخو الموجودين من الحماس يناظرو ريمان وينتظرو ردت فعلها
قالت ريمان:انا موافق وانا كمان اتمنى تكون شريك حياتي وسندي من بعد اخواني وابوي واماني بعد الله وابو عيالي وياحظي يوم اسمي يربط بي اسمك

صرخو البنات على كلامها والعيال صفقو وعزيز من الحماس بعد مالبسها الخاتم قام وشالها ودار فيها وصرخو البنات وقال محمد
محمد:هوب هوب يا الطيب وين عيشين يومك تشيل اختي وهي مهي حلالك
عزيز قال وريمان للحين في حضنو
عزيز:اقول انقلع كله كم ساعه وهي حلالي روح بس
ومد لسانها وطلع بي ريمان
ضحكو العيال على حركت عزيز وقال سهم
سهم:قسم بالله طاح وبقوها هههههههههههههههه
محمد:يقهر خير ناظر في سلمان وقال وانت وش وضعك ساكت عاجبك الي سواها
سلمان:وش بسوي يعني تعرف عزيز اذا بيسوي ما يسال احد وبعدين كله كم ساعه وهي حلالو

كملو يسولفو نروح عند عزيز وريمان

عزيز وهو طالع وللحين ريمان في حضنها قالت ريمان
ريمان:نزلني خلاص فليتها
عزيز:كم تدفعي
ريمان كشرت وقالت:عزوز نزلني
عزيز وهو يضحك على شكله:لا يعني لا
حطت وجها على كتفو بعد ما فقدت الامل ينزلها وهي ميت حيه ووجه قلب الوان
عزيز كمل طلع ووصل غرفة ريمان فك الباب ودخل ونزلها وقال
عزيز:يلا ياقمري تصبحي على خير نامي زين ورانا يومين من الفرح مراح تقدري تنامي قبل خدها وطلع
ريمان حطت يدها بفمه وصرخت
سمعها عزيز وضحك
وراح ينام
وريمان دخلت اخذت شور ونامت
وعزيز انسدح وغط بي نومه بعد تفكير عميق
عند البنات الكل طلع ينام والعيال كذالك لنو وراهم يوم طويل

نامو الكل والبيت صار هدوء

ثاني يوم الفجر صحي الجد ولقه الامهات والجده والاباء صحينا قال الجد
الجد:وين العيال والبنات
ابو سلمان:نايمين
الجد: صحيهم
ابو عبدالعزيز:يبه خليهم يرتاحو وراهم كرف من العصر
الجده:ايوه خليهم يا عبد الرحمن
الجد:تمام

اذن الظهر وبدو يصحصحو الكل
صحيو البنات ونزلو يرتبو ويخلصو شغلهم والعيال يجهزو المجلس والحوش

عندي البنات
قالت ديم:اف تعبت
ملاك:هانت باقي شوي
وكملو الشغل وبعدها اذن المغرب وطلعو العيال والبنات يتجهزو ريمان وملاك دخلو الغرفه وبدو يتجهزو وكل اختين يتجهزو بغرفه
ريمان:ملاك وين كعبي السماوي
ملاك:شوفي في الشنطه
خلصت ريمان وناظرت فيه ملاك وقالت
ملاك:مشاءالله يا ريمان تجنني ياحظ عزيز
ريمان استحت وقالت:ياعمري مو كثرك
عند جوري وسلافه
قالت جوري:سلافه كيف شكلي
سلافه:مشاءالله تجنني يابخت سلمان
ضحكت جوري وقالت:ياعمري امشي نروح عند البنات
سلافه:يلا
طلعو وراحو عند البنات دقو باب غرفة ريمان ودخلو
دخلو الغرفه وشافو ريمان
قالت ليليان:مشاءالله ياريمان غطيتي علينا حتى جوري
ملاذ:في شخص من جمالك بيفقد وعيو وقالو شكلو
استحت ريمان وجات ام عزيز
ام عزيز:يلا يابنات وصلو الضيوف
قالت ميلاف:ابشري ياعمه
ام عزيز شافت ريمان وقالت:يابختي بي زوجت ولدي وين هذا الملاك وين خفيتو علينا
استحت ريمان ومعرفت ترد
نزلو الكل معاد ريمان وجوري

طبعنا الكل عرف انو العزومه لي سلامت عزيز وعقد قران جوري وريمان وثاني يوم ملكتهم
نزلو البنات وسلمو على الكل وبد يباشرو لي الحريم
والعيال كذالك
عند الرجال قال الجد
الجد:يا سهم وين الشيخ
سهم:دقيت عليه الحين يجي قال
الجد:زين
وقعدو يضيفو الرجال وجاء الشيخ
قال الشيخ وين العريسين
قامو عزيز وسلمان وقعدو عندها
الشيخ:الاباء وين
قامو ابو عزيز وابو سلمان
وبدا يمارس الشيخ الكلام الدايم
الشيخ:ياولدي يا عبدالعزيز ردد وراي
لقت قبلت زوجه لي
عزيز:لقت قبلت زوجه لي
الشيخ:على الحلوه والمره
عزيز:على الحلوه والمره
قال الشيخ اي ابو سلمان
الشيخ:قول لقت قبلت بك زوج لي بنتي
ابو سلمان قلت:لقت قبلت بك زوج لي بنتي وقرت عيني ونصف روحي وبكري وقطع من قلبي
دمعت عيون اخوان ريمان على كلام ابوهم
قال الشيخ:وقع هنا
وقعو واخذو الكتاب لي ريمان
شافت التوقيع حق عزيز وجات بتوقع ماقدرت يده تنفض من التوتر مسك يده سلمان وساعدها توقع
وصار نفس الشي عند جوري وسلمان
وانكتبت هذي الليله ريمان حرمت عزيز وجوري حرمت سلمان
دخل ابو سلمان لي بنتها وشافها ملاك على الارض
دمعت عينه وقال اخيرا شفتك عروس قبل ماربي ياخذ امانتي
ريمان ودموعها تنزل:الله يطول بعمرك يا بابا وحضنت ابوها
ونفس الشي عند جوري
وبعدها دخل عزيز
عزيز دخل ورفع عيونه وشاف الملاك الي قدامه
قال عزيز:سبحان من سواك
ريمان منزله راسه من التوتر
رفع راسه بلع ريقه من الملاك الي قدامه
عزيز:وين مخبيه هذا الجمال
ريمان:غصب توترني زياده
ضحك عزيز وقال
عزيز:سهر البيان انها صدق سحر البيان
ماهوب بسحر البراقع واللثم والعبي
فتحت قلبي لها صادق بكل امتنان
قلت اقلطي يابعدهم كلهم وارحبي

ريمان من الخجل دفنت وجه بي كتف عزيز
حط يده ورا خصرها وشاله وقعدو على الكنبه وهي بحضنها
عزيز:اخخخ عذبتي قلبي بحبك وعذبتي روحي بجمالك وش سويتي فيني رجعي قلبي
ريمان:مع نفسك مراح ارجعو مشاءالله تحلم والله
عزيز:اي والله احلى فيكي ومو مصدق انك صرتي حرمتي
ريمان:على اساس انا مصدقه
قرب عزيز وجه صار وجه ريمان مره قريب من وجه قال
عزيز:والله ماقدر اقاوم هذا الجمال بخطفك توافقي
ريمان:لا ما اوافق ترا هذا بس عقد قران مو ملكه وله زواج
عزيز:طيب كله كم ساعه وتصير ملكتنا
ريمان:ولو مافي
قرب عزيز اكثر وباس ثغرها وقال
عزيز:ماقدر اترك هذا الجمال والله
ضربتها ريمان على صدرها وقالت
ريمان:وسخ انت والله انك قليل ادب
ضحك عزيز على ردت فعلها نزلها وجري وصل عند الباب وقبل ما يطلع قال
عزيز:يلا باي ياقمري
ريمان ضحكت وقالت: يلا باي انقلع
ابتسم عزيز على ضحكتها وقال:ترا ارجع لو ماسحبتي ضحتك
ريمان كشرت وقالت:والله ماتستاهل احد يضحك لك انقلع
طلع عزيز وهو ميت ضحك
عزيز ناظر في المرايه يشوف طبع الروج حقها وله لا لق طبع شوي اخذ منديل ومسح عشان محد يعرف
عند ريمان حطت ويدها على وجه من الخجل وبعدها طلعت شافت شكله بي المويه لقت روجه خرب وقالت
ريمان:الله يقطعك ياعزيز
زبطت روجه وراحت لي البنات
عند سلمان وجوري
دخل سلمان بعد ما قال عمه انو جوري جوا
دخل وسكر الباب شافها منزله راسه وتلعب باظافرها
قرب منها ووقف قدامه رفعت راسه وقالت وهي تبتسم
جوري:متى جيت
سلمان:قبل كم ثانيه
جوري:ليه ما تكلمت فجعتني
سلمان مسك يده ووقفه وقال:بسم الله عليكي اسف فجعتك
ضحكت جوري وقالت:لا عادي ماصار شي
سلمان ضحك يوم شاف الطول الي بينهم توصل عند بطنها قال
سلمان:بالله كم طولك
استغربت من سواله وقالت
جوري:نفس طول ريمان
ضحك سلمان وقال:يعني 160 تكفين قول تمزحي
جوري:لا والله ليه انت كم طولك
سلمان:طولي يا حبيبتي 192
جوري:حش مو بني ادم يمه زي طول عزيز كانكم عمود كهرباء اهج من عزيز تجي انت
ضحك سلمان على ردت فعلها وقال
سلمان:هوب هوب اذكري الله بعدين خليني كذا عشان لو بغيت اشيلك اقدر يا النتفه
قعد سلمان نطت فوقه جوري وقالت
جوري:مين النتفه
سلمان:انتي عندك مانع
جوري:تدري كم وحده تضربت معاها بس قالت لي هذي الكلمه
سلمان:كم وحده
جوري:ابد عدد كثير بس بسبب هذي الكلمه 
ضحك سلمان وقال:يعني وش بتسوي مثلنا يا النتفه
جوري:وترجع تقوله ها اتحمل الي بيجي لك
وعضت كتفو بقوها لادرجت الروج حقها طبعا بثوبه
بعدها سلمان وقال بالم
سلمان:احح يامجنونه عورتيني
ضحتك جوري وقالت:احسن ومدت لسانه
قال سلمان:ياراسي اخلص من جنون ريمان تطلع لي هذي
قالت جوري:تستاهل عاد تحزنو انت وعزيز تبغو تفتكو مننا ونشبنا اكثر تحزنو
سلمان:اذا ما تحملت روحي اتحمل مين كافي عذبتيني بجمالك
خجلت جوري وسلمان ضحك على وجه قرب وباس عنقه
اخخ ياجمالك
بعدت جوري وقالت:هوب هوب خير وش قلة الادب هذي
سلمان:كيفي زوجتي
جوري:فاهم غلط يا الحبيب باقي الملكه والزواج بس عقد القران ترا فهمت غلط تراك
سلمان:فاهم غلط والله انتي الي فاهم غلط لو اخذك الحين محد بيتكلم تراكي حلالي صرتي ترا
جوري:ولو باقي الملكه والزواج
ضحك سلمان وقال:ابشري طال عمرك وله يهمك يصير خير بعد الزواج
وقام وهي قامت من حضنها ومشي وقال وهو يمشي
سلمان:لو بقعد اكثر احلمي تطلعي من هنا
ضحكت وقالت
جوري:اقول انقلع بس يلا بله مطرود
ضحك وقال سلمان:طرده محترمه
وطلع وهي طلعت بعدها وراحت عند البنات

عند العيال بعد ماراحو الكل ونامو الجد والجد والآباء والامهات
قال نمر:شوفو شوفو الثنين ذولي كيف يهوجسو من طلعو
ضحك سهم وقال:من جد من طلعو وهم كذا
قال محمد:ياعيال متاكدين هذا اخوي وله مبدل
قال مازن:لا مبدل اخوي كمان
قام هايف وقرب عند عزيز وقال
هايف:عزوز حبيبي
عزيز بدون ماينتبها قال:لبيه ياقلبي
ضحكو العيال على عزيز من الي قالو وعرفو انو يهوجس بي ريمان
رجع من سرحانو وقال عزيز
عزيز:الله يقلعك يا هايف محد يهوجس عندكم
هايف:بلهي
وقلد عزيز وقال لبيه ياقلبي رجع لي صوتها وقال انقلع يا رجال
قام عزيز وجري ورا هايف وقال والله ما اسيبك يا حيوان طلعو لي الحوش
البنات كانو قعدين في الحوش فجاء يشوفو هايف يركض وعزيز وراها
قالت ديم:والله مسوي شي
قالت سلافه:اكيد مسوي شي قول الله يرحمو
ركض وراح ورا ليليان وقال
هايف:تكفين لا يجي عندي
ليليان:وش مسوي
هايف:بعدين اقولك
قال عزيز:يعني تروح ورا اختك وقسم بالله لو ماطلعت ياويلك
طلعو العيال وشافو هايف كيف ماسك في ليليان وضحكو
قالت ديم:وشبك على اخوي وش مسوي لك
عزيز:قولي وش مو مسوي
هايف:والله ما اطلع
عزيز:ترا كلمه مني اخليهم يقومو عليك بذات ريمان اطلع خليني انا اهبدك اهون منها
ريمان:ليه ايش مسوي تكفه قولي من زمان ماهبدت احد
عزيز:ها اقول
هايف:قول هي اهون منك
عزيز:اجل تحمل
قال عزيز:ابدا طال عمرك كنت اهوجس فجاء يجي يهمس في اذني ويقول عزوز حبيبي بصوت بنت
وانا قلت لبيه ياقلبي ويوم عرفت انو هو قعد يطقطق على عشان اهوجس فيكي
ضحكو البنات وقالت ميلاف
ميلاف:مالقيت غير عزيز وريمان تطقطق عليهم تحمل الي بيجي لك عادي اتفقو عليك
ناظرت ريمان في هايف نظره خلتو يخاف
ريمان رفعت كعبها وغمزت لي ليليان وفهمت ليليان انو تبغها تبعد وبعدت ليليان وريمان رمت الكعب على هايف على رجله
هايف:اححح الله يقطعك رجل حش مو كعب
ريمان:تبي الثاني شكلك صح
هايف:لا يرحم امك لو خليت عزيز يهبدني احسن منك ياغثكم
قرب عزيز بدون مايحس هايف ومسك اذنها ها وش قلت
هايف:الله ياخذ الي يطقطق عليكم مره ثاني فك اذني
ضحكو الكل وعزيز مسك شعر هايف وقال
عزيز:قسم بالله لو عاد تسوي حركات البزران ياويلك
هايف يكره احد يمسك شعره ولف يد عزيز وقال
هايف بعصبيه:كم مره قلت لكم ماتمسكو شعري
قال كلمها وجاتو ثلاث ضربات كانت من ريمان جوري وسلافه
قالت ريمان:اتركها احسلك
جوري:وقسم بالله لنو ماتفكها الكعب الثاني بيجي لك تفهم
سلافه رفعت كعبه الثاني وقالت:بتفك وله كيف
قال نمر وهو يضحك:القم ثلاث عليك احسن لك تفكها احسن مانوديك المستشفى
قال سطام:قسم بالله انهم بنات رجال
سلطان:اتمنى هايف يتخطى مايدري يلقيه من مين
هايف فك عزيز ومسك رجلها وقال
هايف:الله ياخذ الي صنع الكعوب هذي
عزيز وهو يمشي عند خواتها وزوجة قال تستهل
قال عزيز وهو يحط يدها حول كتوف خواتها وزوجة
عزيز:قسم بالله انك خوات وزوجة رجال والله ينشد فيكم الظهر
جوري:اف عليك يا اخوي يحفر قبره من يتعد عليكم
سهم:والله انو عماني خلفو بنات عن مليون رجال
قال سلمان:انا بكبري انصدمت انو كذا
قالت ملاك:الي يجي يم اخواننا يتحمل مايجيها
قامو سلمان ومحمد عند خواتهم وقالو والله انكم خوات رجال
قال عزيز بغيره:شيلــ❤️‍🔥.
قالت ملاك:الي يجي يم اخواننا يتحمل مايجيها
قامو سلمان ومحمد عند خواتهم وقالو والله انكم خوات رجال
قال عزيز بغيره:شيل يدك انت وهو عن زوجت
قال سلمان:شف يا محمد صدق نفسه هذا
محمد شال ريمان عشان يقهر عزيز وقال
محمد:ها عندك مانع ترا اختي قبل ماتكون زوجتك
عزيز:احسلك انزله
محمد:لا لا لا
طبعنا ريمان عجبها الوضع وتلعب بشعر محمد
قال عزيز لي ريمان وهو يرص على اسنانه عشان مايعصب عليه ويزعله قال
عزيز:ريمان حبيبتي وش رايك تنزلي
ريمان:ما ودي عجبني وانا العب بشعر محمد
ضحك محمد وقعد ونزله وهي قعد ومحمد حط راسه على رجله وقال
محمد:وش رايك تلعبي بشعري زي قبل
ريمان:ابشر
نط سلمان وقال:وانا  تكفين
ريمان ضحكت وقالت:تعال
قال عزيز بزعل:مشاءالله على طول اخذوكي مني
ضحكو الكل على غيرت عزيز وقالو سلمان ومحمد يا الطيب ترا انت الي ماخذها مننا مو احنا يلا اذا جاء وقت زواج تتفك مننا الحين فارق
رجع عزيز قعد جنبا الكل وقعد يطقطق بجواله
وريمان تلعب بشعر اخوانها الين ما محمد نام ام سلمان على وشك النوم
قال سطام:يمه مشاءالله هذي بس لعبت بشعورهم خدرتهم
ضحك نمر وقال:ياحظهم ذوي الثلاث عليهم حظ واشر على عزيز وسلمان ومحمد
ريمان:حمودي قوم نام جوا هنا برد
محمد وهو نايم قال طيب وقام دخل جوا
بعد ما راح محمد طف جواله عزيز وقال
عزيز:عن اذنكم بطلع انام
الكل اذنك معاك
ناظرت ريمان فيه وعرفت انو للحين زعلان
ريمان شافت سلمان هو كمان نام صحت يدخل ينام جوا
قامت وهي تتثاوب يلا مع السلامه ابغى انام وطلعت
طبعنا هي سوت كذا عشان محد يشك انها تكذب
طلعت فوق ودقت باب غرفة عزيز وسمح لها تدخل
دخلت وقالت عادي اكلمك
عزيز:خليها وقت ثاني بنام
ريمان وعيونه امتلت دموع:تمام اسفه على الازعاج
عزيز شاف عيونه وشاف مليانه دموع نط وقال
عزيز: تعالي اقعدي
ريمان:لا خلاص بروح انام
سحبها عزيز وقعدها على السرير وقعد قدامها وقال
عزيز:ايش كنت تبغي
ريمان:مابي شي
عزيز:تستهبلي عليه
ريمان نزلت راسه وسكت ومردت رفع راسه وقال
عزيز:ما ينزل راسك دام انا موجود طيب يلا قولي لي وش فيكي
ريمان هزت راسه بي اي وقالت:زعلان مني صح
عزيز:مين قال
ريمان:وجهك وضح انك زعلان عشاني كنت العب بشعر اخواني وعشان محمد شالني
عزيز:ازعل من الكل اله من قمري
ريمان:اله زعلان
عزيز:تبغي اثبات
ريمان هزت راسه بي اي
شاله وقعدها بنص السرير وانسدح على رجله وابتسم وقال
عزيز:يلا العبي بشعري و وجه زي يوم كنا صغار
ضحكت ريمان وقالت:يلا بس شعرك وخدودك
هام بضحكتها هزتو ريمان وقالت
ريمان:هي وين رحت
عزيز:سرحت في قمري
استحت ريمان وقعدت تلعب بشعرها وبعدها خدودو ورجعت تكمل بشعرها الين ما غلبو النوم
ريمان شافتها نام قامت بشويش وزبطت وضعيتو ولحفاتو وباس خدها وطفت النور وطلع راحت غرفتها
دخلت غرفتها وشافت الساعه كانت الساعه اثنين بليل قامت توضت صلت قيام الليل وخلصت وقعدت تدعي ربها وبعدين قامت انسدحت على فراشه وقعدت تفكر الين مانامت
طبعنا الكل نام عشان وراهم كرف الملكه

عند سهم ونمر
سهم:ايش صار على الهديه الي وصيتها تجيبها لي عزيز وسلمان
نمر:وصلت امس وخبيتها
سهم:حلو تحمست على ردت فعلهم
نمر:هو بس انت كلنا
وقامو ينامو
طبعنا العيال اتافقو مع بعض جابو هديه لي عزيز وسلمان عشان خطبتها

عند ميلاف وليليان
ليليان:وش صار على الهديه متى توصل
ميلاف:وصلت وخليت سطام ياخذها ويخليها عندها بي الغرفه
ليليان:كويس عشان ما يعرفو
ميلاف:ايوه يلا خلينا ننام
وراحو ينامو
كمان البنات جايبين هديه لي ريمان وجوري عشان خطبتها

ثاني يوم كل العاده صحي الجد والجده والامهات والاباء
قامو الامهات يسوا الفطور لهم ولي الرجال خلصو الفطور وحطوها قال الجد
الجد:وين احفادي وحفيداتي
ام سهم:والله يبه نايمين بعد كرف امس خليهم يصحو على العصر دام كل شي جاهز بس يتجهزو
ام نمر:اي والله يبه خليهم بذات العرسان
الجد:دام كذا خليهم
افطرو وخلصو فطور وقامو الامهات شالو الفطور وجهزو القهوه وحطوها وبدو يصبو
قال الجد:صح يا ناصر ويا راكان ما حددو عيالكم متى الزواج
ابو عبدالعزيز:لا والله يبه ماقلي شي عبدالعزيز يوم سالتها قلي خليني اخلص من الملكه واحدد الزواج
ابو سلمان:وانا كمان ماقلي يقول بعدين احدد بس اخلص من الملكه
الجد:الله يوفقهم يارب
الكل امين يارب

الساعه 3 بدو البنات يصحو عشان الميكب ارتس بتجي لهم الساعه 5 وخلو جوري وريمان نايمين
وبدو يجهز اغراضهم عشان يعطوها العيال يودوها الشاليه نزلو الاغراض لي العيال وراحو العيال يودو الاغراض

عند جوري صحيت قامت دخلت الحمام(الله يكرم القارئ) واخذت شور وطلعت لبست وصلت فرضه وخلصت وبدت تطلع اشياء الملكه

عند سلمان صحي واخذ له شور وصلى فرضه وبدا يطلع بشته واغراض الملكه وطلع الهدايه الي جايبه لي جوري و ريمان
عند عزيز قام وكذالك اخذ شور وصلى فرضه وقعد يجهز اغراضه وطلع الهدايه الي جابه لي اختها و ريمان

عند ام سلمان وملاك
ام سلمان:ياملاك اختك قامت
ملاك:لا والله ماما
ام سلمان:غريبه مو من عدتها تنام هذا الوقت كلها
ملاك:بطلع اشوفها

طلعت ملاك ودقت الباب ودخلت على اختها ومالقتها وسمعت صوت في الحمام(الله يكرم القارئ) عرفت انها صحيت سكرت الباب ونزلت وشافت امها
ملاك:ماما لقيتها صاحيه وتاخذ شور
ام سلمان:زين طيب

عند ريمان طلعت من الحمام(الله يكرم القارئ)
وصلت فرضه وخلصت وقعدت تذكرت الهديه الي جابها عزيز لها راحت اخذتها وفكتها لنو قال لها تفتحها وقت الملكه وجاء اليوم هذا فتحت الهديه وكانت عباره عن اسوار وسلسل مكتوب حرفها وحرفو ابتسمت
وحطتها في الشنطه الي بتاخذها عشان تلبسه مع الفستان
ندق الباب عند ريمان سمحت بدخول
دخل سلمان وقال
سلمان:كيف عروستنا
ريمان:بخير في شوي توتر
قال سلمان:خذي هذي كم هدي بمناسبة ملكتك ياروحي واعطها الكيس وقال وهذي قهوه عشان تروحي
انبسطت ريمان وقالت
ريمان:الله يخليك لي وله انحرم منك
سلمان:امين ياعمري يلا اخليكي

عند جوري دق الباب عزيز وسمحت له يدخل
جوري:اهلين بي عريسنا
عزيز:اهلين في عروستنا
مدت عزيز القهوه والكيس وقال
عزيز:هذي قهوه عشان تروقي وهذي هدي بسيطه بمناسبة ملكتك ياروحي
انبسطت جوري وقالت:الله يخليك لي وياعس عيني ماتبكي على فراقك
عزيز:امين يارب

وطلع وراح حط هدية ريمان عند الباب ودق اكثر من مره وراح

نفس الشي سوها سلمان
فكت الباب جوري وشافت الكيس اخذت الكيس وشافت في كرت قرت الكرت
سلمان:معليش ياقلبي ما اقدر اشوفك وحبيت اهديك هدي بسيطه تعبر عن حبي لكي من حبيبك سلمان
ضحكت وفكت الهديه ومره عجبتها كانت طقم الماس وخاتم الماس

عند ريمان فكت الباب ولقت هديه اخذتها وفكت الهديه وعجبتها مره كانت طقم الماس وخاتم الماس تشبه حقت جوري ريمان لقت كرت فكتها
وكان مكتوب
ماقدرت اشوفو بس حبيت اجيب لكي هذي الهديه البسيطه واتمنى تعجبك ياعيني انتي وكذا اقدر اقول انك صرتي حلالي وقريب بتنوري بيتك وتكوني جنبي طول العمر كنت احلم بهذي اللحظه من زمان واخيرا جات اللحظه الي اقدر اقول فيه واخذت حبيبت طفولتي وعمري وحب حياتي والانسانه الي امتلكت قلبي وسكنت فيه
كان ختامه حبيب قلبك عزيز
دمعت عين ريمان وقالتــ❤️‍🔥.
ماقدرت اشوفو بس حبيت اجيب لكي هذي الهديه البسيطه واتمنى تعجبك ياعيني انتي وكذا اقدر اقول انك صرتي حلالي وقريب بتنوري بيتك وتكوني جنبي طول العمر كنت احلم بهذي اللحظه من زمان واخيرا جات اللحظه الي اقدر اقول فيه واخذت حبيبت طفولتي وعمري وحب حياتي والانسانه الي امتلكت قلبي وسكنت فيه
كان ختامه حبيب قلبك عزيز
دمعت عين ريمان وقالت:ياروحي والله الله يخليك لي يارب
وبعدها الكل نزل عشان يروحو الشاليه ويتجهزو
وصلو كانت غرفه لي ريمان وغرفه لي جوري وغرفتني لي البنات والحريم يتجهزو
جات الميكب ارتس وراحت غرفته ريمان وبدات فيه وبعد ما خلصت راحت لي جوري
وحقت الشعر بدات تسوي شعر ريمان بعد ما خلصت من جوري
وبعدها خلصو الميكب ارتس وحقت الشعر وراحو
شعر ريمان رفعتها وسوتو ويفي
جوري سوتو ذيل حصان صغير ولفتو وافي

اذن العشاء وبدا والناس يجو جات ام عبد الكريم وبنتها ام عبدالكريم تصير اخت ام عزيز
تعريف بسيط عن اهل عبدالكريم
ابو عبدالكريم عمره 55 رجال حنون والكل يشهد على اخلاقه
ام عبدالكريم عمرها 49 مايهمه احد غيرها نفسه وتتهاوش مع الكل

عيال ابو عبدالكريم عندها بس عبدالكريم وسمر
عبدالكريم عمره 30 متزوج من بنت عمها نجلاء عمرها 29 وعندها ولد واحد اسمه يزيد عمره سنه يشتغل عبدالكريم محامي وطيب ويحب الخير اي الناس

عكس سمر ما تحب احد وتحب ولد خالتها عزيز ويوم درت انو خطب قررت انها تخرب عليهم عمرها 25 ماتشتغل تعتمد على اهلها بكل شي وغير تتهاوش من نجلاء زوجة اخوها
نرجع لها في الملكه سلمو على ام عزيز وام سلمان ودخلو
شافتها سلافه وراحت لي البنات
سلافه:بنات الحقو بنت خالتي جات وش الحل
ملاك:ليه وشبه
سلافه:هذي حقت مشاكل ودامه درات ان عزيز خطب والله مراح تمشي اليوم هذا على خير
ديم:ليه وش دخلها في عزيز
سلافه:ابد هي تحبها وهو مو معبرها يحب ريمان
ميلاف:فيه خير تسوي شي لهم والله محد يفكه مني
ليليان:ايوه انتو خلو عينكم عليها لو سوت شي نقوم عليهم
البنات تم اجل
وراحو يسلمو على الحريم وكل من شافتهم مدحت فيهم من جمالهم وادبهم
ملاك وصلت عند سمر وسلمت عليهم وراحت وطول الوقت سمر عينها على البنات الي يتكلمو ويضحكو وقالت ايوه اضحكو الحين وشوي تبكو

عند العيال جات الفرقه وبدو يعرضو قامو سلمان ومحمد يميلو بسيفهم وقامو معاهم عزيز ومازن وبعدها باقي العيال الضيوف يذكرو ربهم على علاقتهم القويه وكل واحد يقول الزين عندي
عزيز وسلمان كل واحد يقول الزين عندي من كاشتهم ورقصهم
قال عزيز:كفو يولد العم
سلمان:كفوك يولد العم
وكملو وسهم يصورهم
وقفو يوم قال لهم محمد ومازن انو يدخلو يلبسو حريمهم الدبل
دخل اول شي عزيز وشاف امها وعمتها وخواتها وريمان قعدها
ام عزيز:قرب يمه
جاء عزيز و وقف عند ريمان مدت يده ام عزيز تعطها الدبله اخذها ولبسه ريمان وام سلمان اعطت الابله ريمان ولبسته عزيز وبعدها لبسه الطقم الي جابها
زغلطو الامهات والبنات تركوهم عشان التصوير وبعدها الزفه
عند سلمان وجوري
دخل سلمان ونفس الشي شاف عمتها وامها واختها ملاك لنو ريمان عند عزيز تتصور جاء ووقف عند جوري
مدت يدها ام سلمان اعطتها الدبله لبسه جوري وام عزيز اعطت جوري الدبله ولبسته سلمان وبعدها لبسه الطقم الي جابها
زغلطو الامهات وملاك وراحو عشان يتصورو وكمان يقولو لي الحريم يتغطو
اخذت المايك ملاك وقال
ملاك:يا حريم رجاء تغطو عشان العرسان و العروسات بنزفو
بدا والحريم يتغطو وملاك و سلافه والبنات يزبطو الكوشتين حقت عزيز و ريمان وسلمان و جوري

ميلاف شافت سمر فاكه عبايتها ومو متغطيها راحت لي البنات وقالت
ميلاف:بنات شوفو سمر
ديم:الله يخذها وش بتسوي ذي
ليليان:انتبهو اذا جات تسلم لو سوت شي سو شغلكم
البنات تم
طلعو عزيز وريمان مسكين يدات بعض ويمشو على غنيه على دربك
على دربك على قدرك
خطوة وخطوة تمشي
والنجمة الليلة بعرسك
بإيدك تقلب كمشة
على دربك على قدرك
خطوة وخطوة تمشي
والنجمة الليلة بعرسك
بإيدك تقلب كمشة
يا رب انت السامع
صوتي لصوبك طالع
بدعي لأغلى انسانة
يا ربي انت العاطي
الليلة بتسمع دعواتي
فرحك تحضن إيماني
مندورة أيامك
للورد وللياسمين
يا عروسة أحلامي
يا أميرة هالحلوين
مندورة أيامك
للحب وأحلى سنين
يا عروسة أحلامي
يا أميرة هالحلوين
يا حنونة ونسم الريح
عالكل وجودك نعمة
دللتي بعطفك بيك
غيرتي حياتي يا امي
يا حنونة ونسم الريح
عالكل وجودك نعمة
دللتي بعطفك بيك
غيرتي حياتي يا امي
على دربك على قدرك
خطوة وخطوة تمشي
والنجمة يا بنتي بعرسك
بإيدك تقلب كمشة

وصلو الكوشه وبدات المصوره تصورهم الين ما خلصت وبدا سلمان وجوري وحطو دقو خبيتي

دقوا دقوا
(دقوا خبيتي دقوا) دقوا دقوا خبيتي
جا حبيبي في بيتي جا وطالب يدي
شوفوا شوفوا الدبلة باركوا لي يلا
صار ليا وحدي رقصوا محبوبي
ودي يلمح ثوبي دقوا دقوا خبيتي
جا حبيبي في بيتي جا وطالب يدي
جا وطالب يدي (شوفوا شوفوا الدبلة)
يا هلي يا أخواني  جمعوا جيراني
دنيا مش سيعاني ايه ابيكم قربي
غنوا دان يا داني  سمعوا عدواني
خليه بين احضاني  أحمدك ياربي
جا حبيبي في بيتي جا وطالب يدي
شوفوا شوفوا الدبلة

وصلو الكوشه وبدات المصوره تصورهم وخلصت
وبدا البنات والامهات جاو يسلمو عليهم وباركو لهم وبعدها ريمان وجوري قالو لي البنات يحطو بقيت معاه
قامو ريمان وعزيز وبداو يرقصو قامو جوري وسلمان معاهم
من يوم ما جت عيونه في عينيّ
وشوفت ضحكته الجمبلة ديا
بحلم بيه يوم ما يبقى ليّ وأبقى ليه
وأصحى ألاقيه حبيبي حواليّ
من يوم ما جت عيونه في عينيّ
وشوفت ضحكته الجمبلة ديا
بحلم بيه يوم ما يبقى ليّ وأبقى ليه
وأصحى ألاقيه حبيبي حواليّ
وأدي اللي في خيالي بيحصل قصادي
حبيبي جمبي في حضني الليلة دي
والله وبقيت معاه
نادى الفرح جمعنا بالحب نادى
(أنا وحبيبي وثالثنا السعادة (والحلم فسرناه
من قد إيه منايا لو أطولها
كلمة حبيبي يا حبيبي قولها
تهون سنين حياتي جمب الكلمة دي
فرحني قول أمانة طولها
وأدي اللي في خيالي بيحصل قصادي
حبيبي جمبي في حضني الليلة دي
والله وبقيت معاه
نادى الفرح جمعنا بالحب نادى
(أنا وحبيبي وثالثنا السعادة (والحلم فسرناه آه

بعد ماخلصو عزيز وسلمان غمزو لبعض وفهمو على بعض
عزيز شال ريمان ودار فيها ونفس الشي سلمان شال جوري ودار فيها
صرخو البنات من الفرحه
وبعد هذا كلها قعدو

قامت سمر وراحت عند عزيز وريمان
قالت سمر لي عزيز:هذي الي حبيتها عليه
مارد عزيز قالت ريمان
ريمان بغيره:خير يا الطيبه مين انتي وجايه تتكلمي كذا
قالت سمر:انا بنت خالتها وحبيبتها
ناظرت ريمان بعزيز وعيونه مليانه دمو وقالت
ريمان:صح الي تقولها
عزيز:حبيبتي معليكي منها والله انتي الي اخذتي قلبي والله من يومي ما طفيت خبر لها
سمر:اي هو ما يحبني بس انا احبها واذا حبيت شخص يصير لي وغصب عن الكل
جات ام عزيز وقالت بعصبيه
ام عزيز بعصبيه:انتي جايه تخربي فرحت ولدي يا قليلة الادب
سمر:خالتي انتي توقفي ضدي عشان هذي
ام عزيز:لا تقولي خالتي انا مني خالت غير عبدالكريم انتي ما اتشرف فيكي وايوه اوقف مع زوجة ولدي عليكي يلا روحي عند امك ما ابغى اشوفك وله اخلي البنات يشوفو شغلهم معاكي
سمر بانفعال:يعني وش بيسو خفت منها على اساس
جات ملاك واعطت سمر كف وقالت
ملاك:هذا عشان تعديتي على وحده من بنات راكان واعطتها كف ثاني وهذا عشان فكرتي تخربي ملكته اختي ويلا برا انتي وامك يلا
جات سلافه وسحبت سمر ودفتها وقالت
سلافه:ما اتشرف فيكي في الملكه وما اتشرف في وحده ينقال لها بنت خاله يلا برا ملكت اخوي
قامت سمر بتضرب سلافه مسكتها ميلاف ولوت يدها وقالت
ميلاف:ما عاش من يمد يدها على حفيدات عبدالرحمن
وله راح يعيش وقالو لكي يلا برا
قامت سمر وقالت:والله ما اعديه لكم
قربت منها ريمان وصفقتها كف بكل قوتها لدرجة طاحت قالت ريمان
ريمان بغيره:هذا لنك فكرتي تاخذ شي من ممتلكات بنت راكان
سحبها عزيز وهمس باذنها وقال تخسي تاخذني منك يانظر عيني انتي
انبطست ريمان
قالت ليليان:بتطلعي وله ندق على العيال يطلعوكي
سمر:مراح اطلع عندكم مانع
سلافه:طيب خليكي
دقت سلافه على مازن وعمتها عن الي صار وقال الحين اجي
قالت ام عبدالكريم بعصبيه:مشاءالله يا مريم انتي وبنتك فضلتو الغريبه على اختك
ام عزيز:والله انتو الي جيتو تخربو ملكت ولدي وريمان مهي غريبه
جوا العيال قال مازن
مازن:تغطو ياحريم
البنات غطو ريمان وجوري وسمحو لهم يدخلو
دخلو وعبدالكريم راح يم خالتها وسحب اختها وضربه كف وقال
عبدالكريم:هذي نهايه تربيت ابوي فيكي تسوي كذا
سحبها وقال لي امها وسمر وزوجتها يلبسو ولف على خالتها
عبدالكريم:اعذريني ياخالتي شكله ابوي ما عرف يربيه شكلو بنعيد تربيتها
ام عزيز:معذور يا ولدي مالك دخل انت
قرب عبدالكريم من عزيز وباس راسه وقال:اعذرني يا اخوي خربنا فرحتك
عزيزحضنها وقال والله ماتروح الين تتعشها انت مالك دخل بلي صار من اختك معذور يا اخوي
عبدالكريم:لا والله بروح البيت
عزيز:والله انك تقعد
عبدالكريم:دامك حلفت ابشر بدق على السواق ياخذ امي واختي يرجعهم
عبدالكريم:دامك حلفت ابشر بدق على السواق ياخذ امي واختي يرجعهم
عزيز:تم
طلعو العيال
وقال عزيز لي ريمان
عزيز بهمس:مابي اشوف دموعك
ريمان بنفس الهمس وبغيره:وانا مابي اشوف عينك ترفع لو شفت بنت قدامك تفهم
ضحك عزيز على غيرتها وقال:لو اشوف بنات حواء كلهم محد يجي زيك ومحد راح ياخذ قلبي زيك فا طنشي الي يقول عزيز ممكن يجي غيرك
ابتسمت وهو ابتسم لها وطلع هو وسلمان عند الرجال
عند الرجال دخلو عزيز وسلمان
عزيز شاف معاذ موجود ومسك يد سلمان بقوه
سلمان:ياورع يدي وش تسوي انت
عزيز بعصبيه:هذا وش يسوي هنا
سلمان:مدري بس اتوقع صاحب واحد من العيال
عزيز بعصبيه:لو سوا شي صدقني لا دفنه
سلمان:ليه وش مسوي لك
عزيز:بعدين اعلمك
وراحو قعدو قام نمر وقام معاها معاذ وراحو عند سلمان وعزيز
قال نمر:يا عيال هذا صاحبي من ايام الثانوي اسمه معاذ
قال سلمان:اهلين تشرفنا
معاذ:الشرف لنا
قال عزيز:اها معاذ اهلين
استغرب نمر وقال
نمر:تعرفو بعض
عزيز:ومين ما يعرف معاذ
معاذ:عزيز صح
عزيز:ايوه
نمر:كيف تعرفو بعض
معاذ:ابد قابلتو اكثر من مره في المستشفى جاء ياخذ خطيبتها ويوم اتصاوب
عزيز:كويس انك استوعبت انها خطيبتي
سلمان:ليه وش فيه وش دخل ريمان
عزيز:بعدين اعلمك
راح معاذ ونمر يقعدو وطول الملكه معاء عينها على عزيز وعيونها تطلع حقد
قامو ابو عزيز وابو سلمان قالو حياكم يا رجال على عشاء عيالنا عزيز وسلمان قامو الرجال على العشاء ونفس الشي عن الحريم معاد البنات الي قعدو يرقصو
حطو البنات غنيه ريمان المفضله وقومونا ترقص واعطوها شال ولفتها على خصرها وبدت تتمايل وجوري قعدت تصورها وبدل ماترسلها على قروب البنات ارسلتها لي عزيز
عند عزيز قام طلع الحوش شوي يأخذ هواء جاتها رسالها من جوري واستغرب دخل السناب وفقكها
وشاف حبيبت قلبي كيف تتمايل حفظ المقاطع وتسحب شوي ودخل قسم الحريم وقعد يرقبها الين ما خلصت وبحركه سريعه سحبها مع خصرها قدام البنات وقال
عزيز بهيام:انتي وش سويتي بقلبي ها
ريمان بعدم فهم:يمه وش سويت
ضحكو البنات على فهاوت ريمان وقال عزيز
عزيز:ترقصي وتدلعي واستحليتي قبلي بجمالك وفوق هذا كلو اخذتي قلبي وتقولي وش سويت
ريمان غطت وجه من الخجل طبعنا البنات صورو كل شي
قال عزيز:نص ساعه تلبسي وتلحقيني السياره
ريمان:لا ابوي ما يدري حتى اخواني لا
عزيز:بمعنو محد راح يكلمني لنو خلاص صرتي زوجتي بس وله يهمك بقول لي عمي بس انتي اطلعي غيري
ريمان هزت راسه بي اي وراحت تغير الفستان
لبست ريمان بلوزه ابيض على بنطلون اسود واخذت العبايه
ونزلت تستنا عزيز يرسل لها تطلع
عند عزيز راح لي عمه
عزيز:ياعمي ممكن اطلبك طلب
ابو سلمان:هلا ياولدي امر
عزيز:ما يامر عليك عدو ابغى اطلع انا وريمان تسمح
ضحك ابو سلمان وقال:عادي ياولدي هي خطيبتك ليه تستاذن
عزيز:ابد والله رفضت قالت اذا ماقلت لك مراح تطلع
انبسط ابو سلمان على بنتها حتى وهي على ذمت عزيز تستاذن
قال ابو سلمان:روح وانا عمك خذها وروحو وانتبه لها
عزيز باس راس عمها وقال:ابشر احطها بعيوني
ابو سلمان:تبشر بالجنة
عزيز: اجمعينا
طلع عزيز يغير ثوبها ولبس بلوزه بيج على بنطلون رصاصي
ونزل وارسل لي ريمان تطلع
عند البنات
جاء اشعار لي ريمان من عزيز
كتب لها تطلع
قالت ريمان لي البنات
ريمان:يلا باي بنات
قالت جوري:الله اول رافضه تطلعي والحين متحمسها
ضحكت ريمان وطلعت
في سياره عزيز
فكت الباب ودخلت وقالت
ريمان:سلام
عزيز:وعليكم السلام
وحرك وقف عند بقاله اخذ اغراض ورجع السياره وحرك وراحو مكان مافيه احد زي البر
قال عزيز:يلا انزلي
ريمان:طيب
نزلو وزبطو الجلسه وقعدو قال عزيز
عزيز:فكي العبايه مافي احد
ريمان:لا كذا مرتاحه
عزيز:يابنت الناس فكي مافي احد غير انا وانتي
ريمان يوم شافت اصرار عزيز نزلت العبايه وفكت الطرحه
قال عزيز:بسم الله هذا وانتي ببسط حالتك اجل لو تكشختي وش بتسوي
استحت ريمان من كلامه
انسدحت ريمان على رجل عزيز وقالت
ريمان:يلا دايم انت تسوي هذي الحركه الحين دوري اشوف قدراتك زيه وله لا
عزيز:نشوف
وقعد يلعب بشعرها الطويل الي مايل لونه اي البني قال عزيز
عزيز:فكرتي يوم تقص شعرك
ريمان:لا لنو انا احب الشعر الطويل
عزيز:تدرين انــ❤️‍🔥.
وقعد يلعب بشعرها الطويل الي مايل لونه اي البني قال عزيز
عزيز:فكرتي يوم تقص شعرك
ريمان:لا لنو انا احب الشعر الطويل
عزيز:تدرين اني احب الشعر الطويل
ريمان:عاد تدري مرات اقول ودي اقصو لنو مرات يتعبني
عزيز:لا تكفين لاتقصيه والله حلو عليكي الطويل
ريمان:اصلنا من تجي فكرت القص بي بالي بثواني تروح لنو اقول انا تعبت عليه واحبه ويطلع شكلي فيلو مره حلو ليه اقصه
عزيز:من جد والله يجنن عليكي
ضحكت ريمان وقامت وقعدت جنبها
ناظر فيه وانسدح على الجلسه الي حطينها مد يدها وقال
عزيز:تعالي
ريمان:وش تبغي
عزيز:تعالي بحضني خلينا نتامل الغيوم والقمر
ريمان:طيب
انسدحت بحضنها وقعدو يتاملو الغيوم الي تدل على نزول المطر قريب
فجاء وهو يطالعو السماء نزل مطر
قامت ريمان وقالت عزيز مطر
وقعدت تلعب وتدور حولين نفسه وعزيز يضحك على الطفله الي بدخلها الي ماتطلع اله نادر وقام معاها
مسك يده وقعدو يجرو بي المطر قال عزيز
عزيز:وش رايك نتسابق
ريمان:تم يلا
عد عزيز و بدو يتسابقو وهو كان يمشي بشويش عشان تفوز وفعلنا فازت
ريمان قعدت تلعب واقول يس فزت عليك
ضحك عزيز وسحبها لحضنه وقال
عزيز:يلا نمشي لا تمرضي
ريمان:لا تكفه
عزيز:يابنتي راح تمرضي
عطست ريمان وقال عزيز
عزيز:بدايت خير امشي قدامي نروح
مشيت معاها انو فعلنا حست بتعب
بداو يشيلو اغراضهم ولبست عبايتها وهو راح فك السياره واخذ الفروه حقتها ولبسه ياها
وركوب السياره وحركو على البيت
وقف عزيز عند محل ونزل اخذ عشاء وجاء ركب وقال
عزيز:تعشيتي
ريمان:لا والله بس الاكل الي اكلتها شبعني
عزيز:تكفين قولي تمزحي اقول بوقف بمكان وناكل
ريمان:عزيز حبيبي شبعنا
عزيز ذاب من كلمت حبيبي وقال
عزيز:اذا لي خاطر عندك كلي
ريمان:طيب من عيوني
عزيز:ابوسهم ترا
ضحكت ريمان
وقف بمكان ياكلو بعد ما وقف السياره واخذ الاكل قال
عزيز:فكي النقاب محد يمك
ريمان:طيب
فكت النقاب واعطها الاكل وبداو ياكلو
بعد كم دقيقه خلصو اكل قال ريمان
ريمان:حبيبي في فاين
عزيز:انتي شكل فيكي سخون صح
ريمان:لا ليه
عزيز:ثاني مره تقولي حبيبي وش غيرك
ريمان:لانك صدق حبيبي وروحي وحب طفولتي
ضحك عزيز وشاف على خدها صوص قرب منها وباس خدها مكان الصوص
انصدمت ريمان وقالت:وش سويت
ضحك عزيز على شكله وقال:كان في شوي صوص والحين راح
ناظرت ريمان فيه وقالت
ريمان:ابغى فاين
عزيز:مايحتاج الي كنت تبغي تمسحيها راح
ريمان من الخجل لبست النقاب عشان مايشوف وجه
ضحك عزيز وشغل السياره وحرك
وبعد كم دقيقه وصلو الشاليه ونزلو
راحت ريمان عند البنات وعزيز عند العيال
دخلت ريمان
قالت ليليان:الله اخيرا ريمان تذكرتنا
ديم:من جد يا الظالمه ست ساعات وين رحتو
نطت سلافه على ريمان وقالت
سلافه:اي وين اخوي وداكي
قامت ملاك وقالت:هوب هوب شوي شوي على اختي من دخلت ماسكينها تحقيق
جوري:من جد وش هذا غصب تتكلم
قالت ملاذ:اقول انتي اسكتي تراكي زيه من اول نحاول فيكي تتكلمي وش صار في الملكه مو راضيه تقولي وحتى الثاني معاكي
قالت ريمان:اقول انتي وهي طسو(يعني انقلعو)عني ابغى انام مره مصدعه
قالت ميلاف:يمه مسرعه شكلو ريمان بتحمل قريب
قامت ريمان على ميلاف وقعدت تجري وراح
ضحكو البنات عليهم وميلاف فكت الباب وطلعت الحوش كانت لابسه طرحتها لحقتها ريمان
قالت ريمان:والله ما فكك احمل ها والله محد يفكك
ميلاف:صديني(يعني امسكيني) بي الاول
طلعو العيال على الصوت وشافو ريمان تركض ورا ميلاف
انصدمت انو هذا الصوت من ريمان متعودين عليها هاديه
قال نمر:متاكدين هذي ريمان اتوقع من كل البنات معاد هي
هايف:من عاشر قوم اربعين يوم اصبح مثلهم واشر على عزيز
عزيز:بلهي بغيرها بكم ساعه ها اقول دز بس
سلمان:والله ياطويل العمر انت وهو ريمان تكون بي هذي الحاله اذا احد قال لها شي ينرفزه
محمد:بضبط
عند ميلاف وريمان
قالت ميلاف:يازفت تعبت خلاص مشاءالله ياعليكي طاقه مو طبيعي
ريمان:ليه شيفتني زيك شايبه اقول تعالي بكرامتك احسلك
ميلاف:لا
ريمان:طيب شوفي وش بسوي
قالت ريمان:ملاك تعالي بسرعه
جاو البنات كلهم
قالت ملاك:عيوني وش تبغي
ريمان:احتزم فيكي عليها خلينا نمسكها تكفين
قالت ملاك:بس من عيوني الحين امسكها لكي
ريمان:كفو
وقعدو يركضو ورا ميلاف الين ما ثبتوها بزاويه ماتقدر تركض
قالت ميلاف:يهب قامو عليها الخوات
قالو ريمان وملاك:بنات راكان ما يتركو حق بعض محد قال لكي تقولي كذا استحملي الي يجي لكي
قامت ريمان على ميلاف وقعدت تدغدغ فيها قالت ريمان
ريمان:اجل احمل ها حمار انتي بس قلت مصدعه اكون حامل ولا حتى لسع ماتزوجنا
سمعوها العيال لنو صوتها مرتفع شوي وانفجرو ضحك على تفكير البنات بس عشان ريمان وعزيز طلعو كم ساعه
قال عزيز:وش تقــ❤️‍🔥.
ريمان:اجل احمل ها حمار انتي بس قلت مصدعه اكون حامل ولا حتى لسع ماتزوجنا
سمعوها العيال لنو صوتها مرتفع شوي وانفجرو ضحك على تفكير البنات بس عشان ريمان وعزيز طلعو كم ساعه
قال عزيز:وش تقولي انتي
ميلاف:وانا صادقه ماقلت شي غلط
سهم:الله ياخذ تفكيرك يا ميلاف بس عشان قالت مصدعه قلتي حامل حمار انتي
قال سلمان:قسم بالله انكم تضحكو صار الواحده اذا مصدع وهي متزوج او مخطوبه صارت حامل
ميلاف:هوب هو اكلتوني وانتي قومي انقلعي عند حبيب القلب
ميلاف دقت ريمان عند عزيز جات بتطيح لنها داخت مسكها عزيز
قالت ميلاف:يمه وشبه دفيتها بشويش
عزيز مسك جبهت ريمان شال يده على طول من الحراره
قال عزيز وهو يشيل ريمان جوري بطلع الغرفه وجيبي كمدات بسرعه
جوري:ابشر
طلع ولحقها اخوان ريمان وملاك وجوري راحت تجيب الكمدات
طلعو فوق وفتح الباب سلمان ودخلو ريمان الغرفه
كانت اقرب غرفه لهم حقت عزيز فكوها وحطو ريمان على السرير وجات جوري بي الكمدات وقعد عزيز يكمدها وهو خايف عليها
عزيز:قبل شوي مافيه شي
جوري:لا يوم صحيت حست بصداع واخذت بندول
سلمان:هذي الحاله نادر تجي لها ممكن لنو ارهقت نفسه
ملاك:ايوه قبل ما نجي كانت مره تجي متاخر تخلص شغلها
عزيز:خلاص اطلعو روحو نامو وانا قعد عندها
جاء بيتكلم محمد
عزيز:قلت كلكم روحو نامو
طلعو كلهم وهو قعد يكمد ريمان ونزل عبايته ودق على جوري وقال لها تجي
جات جوري وقالت:هلا عزيز
عزيز:جيبي بجامه لي ريمان وبدلي لها انا بدخل الحمام(الله يكرم القارئ)
جوري:طيب
راحت جوري واخذت بجامه قطن وطويله ورجعت الغرفه وصحت ريمان وسعدتها تبدل خلصت ودقت الباب على عزيز وقالت
جوري:ترا خلصت
عزيز:تمام
طلع عزيز ورجعت غرفتها جوري وقعد عزيز يكمد ريمان الين ما غف وهو مو حاس ويده عل جبين ريمان
بعد كم ساعه وتحديدنا الساعه 2 الفجر 
صحت ريمان وقعدت تتمتنا بسم امه صحي عزيز مفجوع وقال
عزيز:وشبك ياروح عزيز
عزيز الي فهمو منها انها تبي مويه قام صب لها وحط يده ور ظهرها وقومه واليد الثاني يشربه مويه
خلص وحط الكاسه على الطاوله ورجع سدحه ولحفه زين
وغير الكمدات وقعد على الارض جنب السرير ويدها ماسك يده يخاف تصحى وهو ما يحس بعد تفكير طويل نام ومحس على نفس

وبعدها الكل ونام محد صاحي والبيت هداو

ثاني يوم صحى الكل معاد ابطالنا
جهزو الفطور وخلصوها وحطوها يوم قعدو على السفره قال الجد
الجد:وين عزيز وريمان
قالت ام سلمان:والله ما حصلتها في الغرفه
الجد:وينه
قال سلمان:بغرفه عزيز
الجده:بسم الله وشبه
قالت ملاك:امس داخت علينا وحرارتها مرتفعه واخذتها اي اقرب غرفه الي هي حقت عزيز وهو قال اطلعو وطلعنا
قالت جوري:وهو واضح مانام طول الليل يصحى مفجوع يكمدها ويشوف حالتها
الجد:بسم الله على بنتي بقوم اشوفها
ابو عزيز:يبه الحين انت لازم تاكل عشان ادويتك
ابو سلمان:اي يبه كل واذا خلصنا نطلع نشوفه
الجد باستسلم:طيب
وقعدو ياكلو  وبعد كم دقيقه خلصو والبنات شالو الاكل قام الجد مع ابو سلمان وابو عبدالعزيز وطلعو الغرفه
فك الباب ابو سلمان
ودخلو شافو منظر يجنن لقو ريمان نايمه على السرير وعزيز نايم بي الارض بس يده بيد ريمان وراسه على السرير وجه ووجه ريمان قبال بعض
ابتسم الجد على وضعهم وقال
الجد:خلونا نطلع واضح انهم تعبانين
طلعو وسكرو الباب ونزلو
شافتهم الجده قالت
الجده:وشبكم نزلتو
ابو سلمان:نايمين ومن غير كذا واضح انهم تعبانين
ابو عزيز:خلنهم يرتاحو

على الظهر عند عزيز وريمان
صحى عزيز وجسمها متكسر من النوم الغلط قام شاف ريمان نفس وضعيتها لحفه ودخل اخذ شور يصحصحو ولبس وخلص كل شي وطلع صلاه فرضه وخلص ونزل تحت
شافه الجد وقال:هلا بولدي كيفك
عزيز:هلا فيك ياجد الحمدالله احسن بس جسمي متكسر
الجد:من النومه الغلط
استغرب عزيز:وقال كيف
الجد ضحك وقال:طلعنا بنشوف بنتي وشبها انا وابوك وعمك وشفنا وضعيت نومكم
ضحك عزيز وقال:والله حفيدتك ماخلت فيني عقل
قال الجد:ماخذ ســ❤️‍🔥.
الجد ضحك وقال:طلعنا بنشوف بنتي وشبها انا وابوك وعمك وشفنا وضعيت نومكم
ضحك عزيز وقال:والله حفيدتك ماخلت فيني عقل
قال الجد:ماخذ ست البنات احمد ربك بس يحصلك زي ريمان
عزيز:ان اشهد انها ست البنات وهي الوحيده من بنات حواء امتلكه قلبي واستوطنتو
الجد بضحك على كلام حفيده قال
الجد:اقول اهجد ياولد الثقل الثقل
عزيز وهو يحط راسه على رجل جدها قال
عزيز:اخخخ ياجد والله يوم اشوفها او اقعد معاها انسى الثقل وابو الثقل بالله في احد يشوف الجمال والملاك ويثقل
جاء بيتكلم الجد قاطعتو الجده وقالت
الجده بضحك:نسينا يا عبدالرحمن حفيدك طالع زيك لاتحاول تعلمو الثقل
الجد:طيب مابيه يكون زيه
الجده:اذا عمي ماقدر يخليك تثقل تبغى حفيدك يثقل
لفت على عزيز وقالت
الجده:لاتاخذ كلام جدك خليك زي ما انت مع ريمان اصحك تزعلها
عزيز وهو يقوم:ابشري ياجده
وراح طلع فوق دخل الغرفه شافها للحين نايمه
قعد على الكرسي وقعد يتامل الملاك الي نايمه عندها قال عزيز
عزيز:اخخ وش سويتي بقلبي جيتك وانا مو هيام اله مغرم وطايح واعشقك صدق اني طاحت طايحه قويه من هذي الملاك
قرب وباس خدها الناعم وقال تدرين اني اعشقك

تركه ونزل تحت عند العيال
سلمان شاف عزيز وقال
سلمان:عزيز كيف بنتي
عزيز:على كيفك بنتك
سلمان:حط في بالك خواتي معمرها كانو مجرد خوات لا هم بناتي وصديقاتي وحبيباتي
قال محمد:ولو تغار من اليوم الين بكره مراح تغير شي في علاقتنا
عزيز:ماقلت بغير شي بس على الاقل احترمو اني اغار
سلمان:على نفسك بس قولي كيفك
عزيز:للحين نايمه وحرارتها باديه تنزل
محمد:زين اجل ياسلمان يمدي نروح اذا صحصحت
سلمان:طبعنا بس تصير احسن نروح
عزيز:وين تروحو
سلمان:احنا دايم بنص الشهر نطلع انا وخواتي ومحمد ننبسط والحين باقي له كم يوم يجي موعد الطالعه وان شاء الله تكون احس ريمان
عزيز:اها ان شاء الله
سهم:اقول انت وهو تعالو نلعب بلوت
جوا سلمان وعزيز
عزيز وسلمان فريق وسهم ونمر فريق قال عزيز
عزيز:مستعدين نكسر روسكم
سهم:نشوف مين يكسر راس الثاني
عند البنات قعدينا يسولفو فجاء قالت ملاك
ملاك بغصه:بنات الجلسه مو حلوه بدون ريمان
جوري حزنت على اخت ريمان وقالت
جوري:ياعمري انتي صدقيني بتقوم احسن من اول
ملاك بغصه:اعرف اختي اذا صار معاها كذا تطول تعبانه عشان كذا احنا مانعصبه او ننرفزه او حتى نخليها تغار لنو يصير معاها كذا
ديم:لايكون موضوع الزفت سمر اثر فيه
ليليان:شكلو لنو انا شفتها يوم طلعت الغرفه تبدل كانت تمسح دموعه
سلافه بعصبيه:صح انها بنت خالتي بس والله لو شفتها تسوي شي مره ثانيه ياويله
ملاذ:اصلنا مين قال بنخليها تسوي شي مره ثانيه

هذا كل الكلام سمعو عزيز بصدفه وعصب انو نزلت دمعة حبيبتها عشان وحده ماتستاهل وحبيتها تعبانه بسببها
طلع عزيز فوق ودخل الغرفه وشافه لسع نايمه
قرب منها ومسح على شعرها وقال
عزيز:يانظر هذي العين قومي احسن من اول وانا اوعدك انو الزفت بنت خالتي معاد تسوي الي سوتو انتي الي في القلب مو غيرك تكفين قومي ماعرفتك وانتي ضعيفه وين ريمان القويه
ريمان بتعب قعدت تتحرك بتقوم شافه عزيز تتحرك ونط عندها وقال
عزيز:ريمان حبيبي كيفك الحين
ريمان بتعب:الساعه كم
عزيز:شوي وياذن العشاء
ريمان:يمه هذا كلو نمتو
عزيز باس جبينه وقال: اهم شي صحتك
ريمان:ابي مويه
عزيز:من عيوني
نزل تحت حط اكل لها وطلع
دخل وحط الاكل عندها وشربه مويه وقال
عزيز:يلا ياحبي قومي كلي
ريمان:مابي
عزيز:لازم عشان تاخذي دواك
ريمان مسكت الملعقه وطاحت منها بسبب يده الي ترجف شافها عزيز واخذ الملعقه وقال
عزيز:ارتاحي ياقلبي انا اوكلك
وقعد ياكلها الين ماخلصت واعطها دواها ومن التعب رجعت تنام
نزل الاكل وطلع وانسدح على الكنبه الي قبال السرير وقعد يفكر الين مانام من التعب

عند سلمان وجوري
سلمان دقت على جوري تجي عندها دخلت جوري
جوري:هلا حبيبي
سلمان بغصه:تعالي اقعدي وسكري الباب
جوري لحظه غصه سلمان وقالت:ابشر
سكرت الباب وقعدت عندها بس السرير عدل قعدتها وانسدح على رجل جوري وهي قعد تلعب بشعرها
جوري:طلع الي بداخل مايصير تسكت
قال سلمان وسرعان دموعه نزلت
سلمان:اخخ ماتوقعتــ❤️‍🔥.
جوري:طلع الي بداخل مايصير تسكت
قال سلمان وسرعان دموعه نزلت
سلمان:اخخ ماتوقعت انو بيصير شي وترجع تتعب زي قبل اخخخ
جوري وهي تمسح على راسه:صدقني بترجع زي قبل واحسن ريمان قويه
سلمان:بس هي كذا اذا حست بضغط تتعب مره وتقعد بي الايام تعبانه
جوري:صدقني شوي تعب وترجع احسن من اول
سلمان:ان شاءالله

عند العيال الاغلب نام والاغلب على جواله والبنات كذالك والجد والجده والامهات والاباء نايمين
هذا اخر يوم لهم في الشاليه وبكره يرجعو الديره

على الساعه2 صحت ريمان وحسن بيد فوق يده شافت لقت يد عزيز ماسك يدها
حس عزيز على الحركه وصحى ناظر فيه وفز وقال
عزيز:بسم الله عليكي فيكي شي
ريمان:لا بس بقوم اخذ شور اصحصح وبصلي الي فاتني
عزيز:اها طيب هاتي يدك اسندك اوديك غرفتك
قامت ريمان وسعدها عزيز يوديها دخلها الغرفه وقال
عزيز:اي شي تبغيها ناديني
ريمان:ابشر

مكان اول مره نروح له عند معاذ وعمر
قال عمر:طيب انت ليه بتسوي كذا وهي خلاص انخطبت وانت قلت انك نسيتها
معاذ:صح معاد احبها بس بحرق قلب حبيبها
عمر:لا تتهور وبسبب خطتك تخسر وظيفتك
معاذ:هذا الي خايف منو
عمر:اجل اتركل بنت الناس بحاله وروح بحالك
معاذ:انت ليه تدافع عنها
عمر:لنو لو صار نفس الموقف مع خواتنا وش بنسوي
معاذ:لا تدخل خلك بحالك مو شغلك خلي نصيحتك لك
عمر وهو طالع:بكيفك

راح نعرف في البارتات الجايه ايش ناوي معاذ

عند ريمان في الغرفه
دخلت الحمام(الله يكرم القارئ)اخذت شور وطلعت ولبست وصلت فروضها وخلصت وقعدت فوق السرير بم انو البيت كلها نايم

عند سلمان وجوري
قعدها تلعب بشعرها وهو ماحس ونام وهي كملت تلعب وتفكر الين ما غلبها النوم ونامت وهي قعدها
عند عزيز قعد صاحيه قام صلى الوتر ودعاء وخلص وطلع من الغرفه وراح غرفة ريمان وطق الباب
عند ريمان مندمجه بل مسلسل سمعت الباب دق قامت وفتحت لقت عزيز
ريمان:هلا عزيز
عزيز:كيفك وليه مانمتي
ريمان:الحمدالله احسن انت كيفك ابد والله ماجاني نوم من النومه الطويله الي نمتها
عزيز:بخير دامك بخير  وش تسوي طيب
ريمان:اتابع مسلسل
عزيز:والله انا زيك طول يومي نامي عادي اجي اتابع معاكي لنو البيت كلو نايم
ريمان بتسامه:عادي ياقلبي بدخل ازبط القعدها فوق السرير
عزيز ابتسم من بتسامه وقال:طيب بنزل اجيب سنكات
ريمان:تمام انتظرك
نزل عزيز وريمان قعدت ترتب السرير وجهزت كل شي
بعدها بكم دقيقه جاء عزيز 
قعدو جنب بعض في السرير وفكت الابتوب ريمان وحطت المسلسل وقعدو يتابعو بعدها بكم ساعه ريمان بدون ماتحس نامت
عزيز ما شاف منها صوت وناظر فيه لقيها نايمه بطريقه تتعب قام عدلها ولحفه ورتب المكان وطلع راح غرفة وقعد يهوجس الين نتغط بنومه عميقه

عند آهل عبدالكريم
ابو عبدالكريم بعصبيه: انتي وش سويتي فشلتينا عند الناس
ام عبدالكريم:اترك يد البنت ومالكم شغل فيها خلوها
ترك يده وصفعه كف وقال
ابو عبدالكريم:والله ثم والله لو اسوي الي سوتيه اليوم يا ويلك
سمر:ليه وش سويت مشاءالله صرت انا الغلطانه
عبدالكريم رفع يده وضرب سمر كف وقال
عبدالكريم:مره ثاني تحترمي ابوي تفهمي ومشاءالله قايمه تسلمي على الرجال وزوجة ولا عبايتك مفتوحه وفوق هذا تقولي لي البنت راح اخذو منك شكلو ابوي ما رباكي زين بنعيد تربيتك شكلو
ام عبدالكريم:عبدالكريم خير تضرب اختك عشان ولد خالتك
ابو عبدالكريم:ويكسر راسه بعد بتفضحنا عند الناس هذي صار الغلط على الناس وهي الي رايحه تسبب مشاكل وقسم بالله ياحرمه لو ما تادبتي انتي وبنتك ياويلكم
وتركهم وطلع وبعدها لحقه عبدالكريم راح بيته
قالت ام عبدالكريم بعد ماطلعو ولده وزوجه
ضربه بنتها كف وقالت
ام عبدالكريم:مالقيتي غير ولد مريم ها
سمر:ليه وش فيه ها
ام عبدالكريم:مشاءالله هذا الولد معندها شغل اللف والدوران ومن غير كذا مستحيل يطل فيكي لنو من هو بزر وهو يحب بنت عمه ماتفهمي وبعدين هو اكثر من 15سنه ماجاء لنا كيف حبتيها
سمر:ليه الحب بيدنا
ام عبدالكريم رجع ضربتها كف وقالت
ام عبدالكريم:وقسم بالله لو ما تتركي حركاتك هذي ياويلك وقومي انقلعي فوق

في الشاليه
صحيو الكل وبدو يلمو اغراضهم
طلع عزيز غرفة ريمان ودق الباب
قامت ريمان من نومه وفكت الباب لقيت عزيز قدامه
قال عزيز بضحك:وش هذا توك تصحي
قالت ريمان:خير حرامــ❤️‍🔥.
قامت ريمان من نومه وفكت الباب لقيت عزيز قدامه
قال عزيز بضحك:وش هذا توك تصحي
قالت ريمان:خير حرام عليك توي صاحيه
عزيز بضحك:طيب قومي تجهزي بنرجع الديره
ريمان:خير ليه ما انبسط
عزيز:وش نسوي طيب تنبسطي بي الديره
ريمان:اخخخ طيب نص ساعه وانزل
راح عزيز وريمان سكرت الباب وبدات تتجهز
عند البنات خلصو كل شي وكلمو العيال يجو ياخذو الاغراض والبنات طلعو عند ريمان والعيال بداو ياخذو الاغراض يحطوها بي السياره
طلعو البنات عند ريمان ودقو الباب سمحت لهم ريمان يدخلو
دخلو البنات وقالت جوري
جوري:هلا والله كيفك اليوم والله اشتقنا لكي الله يبعد عنك التعب يارب
ريمان:الحمدالله احسن من اول امين يارب
ملاك حضنت ريمان وقالت
ملاك:افتقدك تكفين لا عاد تتعبي نفسك عشان وحده ماتستاهل
ريمان وهي تبوس راس ملاك قالت
ريمان:ياروحي انتي اصلنا لو عاد شفتها عادي اذبحه
ضحكو البنات على كلام ريمان وقالت ميلاف
ميلاف:يلا للحين ماخلصتي
ريمان:خلصت بس باقي البس
ملاذ:طيب يلا احنا بنسبقك تحت
ريمان:طيب
نزلو البنات وريمان قعدت تلبس واخذت عبايه واغراضه وفكت الباب وجاء بتنزل لقت عزيز طالع شافه وقال
عزيز:ليه ما نديتي ناخذ اغراضك
ريمان:ماحبيت اتعبكم واصلنا عادي خفيف
عزيز:بالهي خفيف اقص يدي اذا ماكانت ثقيله
جاء واخذها ويوم شاله قال
عزيز: مشاءالله هذي الي خفيفه وش رايك اهبدك فيه ها
ريمان:ياخي كبرت السالفه وهي قصيره خلاص اسفه ادري انها ثقيله ارتحت
عزيز بضحك قال:انا اوريكي بس انزل الشنطه
نزل وهي قعدت تربط شوزها وبعدها سكرت العبايه ولفة الطرحه ولبسه النقاب وهي نازله لقت عزيز طالع قالت
ريمان:يا ليله مسرع خلصت
عزيز:ترا كلها شنطه واحنا مخلصينا من زمان باقي بس انتي
ريمان شمقت له وقالت:طيب انقلع تحت الحين انزله
عزيز رفع حاجبه وقال:مين الي ينقلع
ريمان:ليه في احد وراك اكيد انت
قرب منها وشالها ونزل فيه من الدرج بسرعه وهي تضرب على ظهرها
قالت ريمان بصراخ:نزلني يا حمار
عزيز:مني منزلك وش بتسوي
ريمان:بابا  بابا تعال شوف عزيز
عزيز:كلهم برا محد راح يسمك
ريمان عضت عزيز من كتفها ونزله وقال
عزيز بالم:اخخ عورتيني انقلعي قدامي
ريمان وهي تمد لسانه قالت:احسن وركضت على برا
ضحك عزيز عليها وقال
عزيز:شوفي وش بسوي اوريكي
لحقه تحت وهي شافت جدها وركضت وراها وقالت
ريمان:جدي تكفه خليه يروح
الجد:ليه وش فيه
ريمان:بعدين اقولك بس خليه يروح
جاء عزيز وقال
عزيز:تتخبي ورا جدي ها
الجد:فيك خير امسكها
عزيز:ياجد منت عرف وش سوت حفيدتك هذي
الجد:لو ايش ماسوت دام جات وراي يلا اشوف اعطيني عرض كتافك
عزيز:ياجد هي عضتني من كتفي
ريمان:يا جد يستاهل ليش يشيلني ويركض
الجد:دام كلكم غلطانين يلا اشوف واحد فيكم يسوي بي الثاني شي
ريمان:ابشر ياجد
عزيز:ابشر ياجد
طلعو كلهم وتقسمو قال ابو سلمان
ابو سلمان:دام عزيز وسلمان معاهم سياراتهم والكل معاهم ريمان وجوري يلا كل وحده تروح مع خطيبها
ريمان تذكرت لو راحت ممكن ياخذ حقه يوم عضتو قالت
ريمان:بابا تكفه بروح معاكم
جاء بيرد بس قاطعو عزيز يوم حس انو عمه راح يوافق ريمان تروح معاهم
عزيز:ياعم ممكن مستحيه معليك فيها ياخذها معي
ريمان:بابا شوفو
ابو سلمان:يابنتي روحي واذا سوا شي قولي لي والله اخليها يتادب
ريمان:تم
الكل راح السيارات كان التوزيع
سهم ماخذ البنات
ونمر العيال
وهايف ماخذ الجد والاباء
ومحمد الجده والامهات
طبعنا عزيز وريمان لوحدهم وكذالك سلمان وجوري

عند البنات
ليليان ارسلت لي ميلاف وقالت شغلي اي شي طفشت البنات كل وحده تتابع شي
ميلاف:طيب الحين اقول لي سهم
ليليان:تمام
نزلو الجوالات ولفت ميلاف على سهم وقالت
ميلاف:سهم تكفه شغل اي شي
سهم:لا بركز بطريق
ميلاف:تكفه شغل
سهم:ياربي طيب
وشغل غنيه العيون السود ورفع الصوت وقام يغني مع الغنيه

أنا لولا الغلا هو المحبة والعيون السود
ما جيتك من قِصاي وقلت لك عاشق يا مغترة
وأنا أحبك ومن قلبي أحب وماني بمحدود
ولو إني ما أحبك كان ليه أزعل وأتشره
تمايلتي زعل ولا تثنيتي يا غصن العود
أنا ما أرخصك لو إنك تزعّلتي مية مرة
تعدي للسحاب وخذي النجمة من العنقود
وخلي للسهر غير الدموع صدور مسترة

غنى هذا الجزاء ورفع عينها وناظر بي ليليان من المريه وهي رفعت عينه وتلقت العيون ببعض ابتسم وكمل الغنيه

وخلي للحرير اللي على متنك لاهبت نود
مساحة يكسي الأرض بجديله والسِما غرة
تمشي بين صفحات الوجيه البيض ولا السود
وتسامي لين ما يبقى بحسادك ولا ذرة
وخلي للحرير اللي على متنك لاهبت نود
مساحة يكسي الأرض بجديله والسِما غرة
تمشي بين صفحات الوجيه البيض ولا السود
وتسامى لين ما يبقى بحسادك ولا ذرة
تعدي كل مِن يرجي إلتفاتاتك بكل برود
وخليهم مباليق العيون وجيه مفترة
عند ليليان وجه قلب الوان من الاحراج محد انتبهى عليهم غير ميلاف الي كانت تصور واكدد ميه بي الميه انو سهم يحب ليليان من حط هذي الغنيه

عند سلمان وجوري في السياره
قال سلمان:هلا والله بلي مخويتني
جوري:هلا والله فيك
مسك يده وشبكه بيدها وكمل سواقه
سكتو شوي وبعدها قالت جوري
جوري:حبيبي وش رايك نلعب لعبه
سلمان هام بكلمة حبيبي وبعدها قال
سلمان:ايش هي حبيبتي
جوري عدلت جلستها وقالت
جوري:اجوبها صريحه وبدون كذب
سلمان:تم يلا هاتي سوالك
جوري:اممم متى اول حسيت بحبك لي
سلمان:يوم كنت عند ريمان وانا دخلت عليكم بي الغلط وقته يوم شفتك كنتو متجهزين رايحين زواج وحده من بنات الديره

فلاش بك
عند جوري وريمان قعدين يتجهزو
جوري خلصت ولبست ولفت على ريمان وقالت
جوري:تكفين كيف شكلي
ريمان:مشاءالله بيرفكت شكلك اليوم بتنخطبي
جوري:انقلعي ياحيوانه
ريمان بضحك:امزح معاكي
ريمان:تعالي سكري السلسل
جوري:طيب
فجاء انفك الباب وكان سلمان
قال سلمان بعصبيه:هذا كلو تتجهزي ط و ل سكت سلمان ماكمل الكلمه بسبب الي شافو قدامه
سلمان شاف جوري وسرح بجماله
سلمان بهمس:سمحان من سواكي
ريمان رمت علبه الفاين وقالت
ريمان:انقلع برا ياحمار جوري عندي انقلع
طلع سلمان وهو هيام بلي شافو
نهايه الفلاش بك
جوري بضحك: وقتها وجهي قلب الوان واختك مسكتها طقطق فيني
سلمان:وقتها دخلت بعقلي وقلبي وطلعت بدونها
سحب يد جوري وباسها وقال
سلمان:الله يخليكي لي يارب
جوري:امين يارب ويخليك لي
سلمان:امين
وكملو طقطقه وسولف

عند العيال
قعدو يطقطقو ويسولفو
سطام قرص مازن وقال
سطام:ياحمار رجلي
مازن:احح الله يخذ عدوك عورتني
سطام:احسن
جاء بيرد مازن بس سكتهم صراخ نمر عليهم
نمر:خلاص يا حمار انت وهو ازعجتونا اسكتو
سكتو العيال
قال سلطان:يانمر كم باقي ونوصل
نمر:ممكن ساعتين
سلطان:تمام
عند البنات
كل وحده تتابع فلم او مسلسل او قصه معاد ميلاف الي تسولف مع سهم عشان مايطفش وليليان حاطه راسه على الباب تحاول تنام من الطفش وفعلنا نامت ومو منتبهى لي العيون الي تناظر لها بحب
فكت السماعه اديم وقالت
اديم:بسم الله عليه ليليان نامت
ميلاف:مالومه منكم كل وحده على جوالها
ادايم:وش اسوي لي اختي هي اذا طفشت تترك كل شي وتروح تلعب مع توتي
ميلاف:مين توتي
اديم:البسه حقتها مره تحب تلعب معاها كانت بتجيبها بس ماقدرت
ميلاف:توي ادري عندها بسه وليه ماجبتها
اديم:مالها كم شهر عندها وكمان خلتها عند صحبتها لنو خايفه عليه لنو حامل حطتها هي وليلو
ميلاف:مشاءالله مشتريه قطوتين
اديم:ايوه
سهم قال بينها وبين نفسه ياليتني توتي او ليلو
اخخ متى تصيري حلالي شكلي اتهور زي سلمان وعزيز
ميلاف:ضربت سهم هي من اول انديك
سهم:اح عورتيني وش تبغي
ميلاف:نيالو اللي ماخذ بالك
سهم بضحك:اي والله نيالو
اديم حطت راسه على ليليان وكملت تتابع
وميلاف وسهم كملو سوالف

عند محمد والامهات والجده
سواليفهم عباره عن فلانه تزوجه فلانه تطلقه فلانه ايش صار معاها
قال محمد:تكفون فكونه من هذي السوالف
ويليتو ماتكلم
قالت الجده:يا ام سلمان بسالك
ام سلمان:هلا ياعمه
الجده:مو ناويه تزوجي محمد زي مازوجتي سلمان
ام سلمان:خليها يعقل بعدين ازوجها وبعدين ماخلص جامعه وله توظف
محمد:تكفون فكوني من هذي السيره خليكم بزواج سلمان وعزيز اتركوني تبغو تزوجو زوجو سهم ونمر
الجده:اقول اسكت انت مشاءالله انا الي برفض لو قالو بيزوجوك انت اعقل بس
محمد:اي اذا حجة البقر على قرونها
ضحكو الامهات على محمد
وكملو سوليف

عند هايف والاباء والجد
قعدين يسولفو وكل فتره هايف يتكلم ويطقطق
قال الجد:عاد يا عيالي عيالكم ما حددو الزواج
ابو عزيز:والله يبه للحين ماقالو
ابو سلمان:والله حتى انا سلمان ماكلمني
الجد:اذا وصلنا نسالهم
الاباء قالو ابشر يبه

عند ابطالنا
قال عزيز:الحين مافي احد يدافع عنك
ريمان:جرب تسوي اي شي وشوف وش بسوي فيك
ضحك عزيز وقال:متــ❤️‍🔥.
عند ابطالنا
قال عزيز:الحين مافي احد يدافع عنك
ريمان:جرب تسوي اي شي وشوف وش بسوي فيك
ضحك عزيز وقال:متاكده
ريمان:ايوه
سحب يده بسرعه ورجع لها العضه بس بنسبه لها قويه وعورتها
لفت ريمان وجها وطالعت فيه
انتبه انها تناظر فيه لف عليها وشاف عيونها فيه لمعه اثر انها بتبكي
عزيز:يمه بسم الله وشبك
ريمان من قال لها كذا نزلت دموعه ولفت على طول وجها وناظرت الشبك
عرف عزيز انو زعلانه منو قال بينه وبين نفسه
بس نوصل اعرف كيف ارضيكي
ريمان من كثر التفكير نامت ومحست بلي حولها
حس عزيز مافي اي صوت منها وناظر فيه لقها نايمه وبعدها لف وكمل سواقه

بعد ساعتين وقفو كلهم عند المحطه عشان يعبو السيارات وياخذو الي نقصهم عشان باقي ساعتين على الوصول
قبل ماينزل عزيز لف على ريمان يقومه
عزيز:ريمان قومي وش تبغي من البقاله
ريمان بنعاس:اتركني ابي انام وخر
عزيز:يابنت بس قولي وش تبغي ونامي
ريمان:تكفه بعد ابغى انام
عجز عزيز يقومه ونزل من السياره شاف سلمان وقف راح له
نزل سلمان وشاف عزيز جاي له
عزيز:سلام كيفك
سلمان:وعليكم السلام بخير انت كيفك
عزيز:بخير بسالك اختك ايش اكثر اشياء تحبها
سلمان:علمي علمك المفروض انت تعرف بم انو حبيبتك
عزيز:اعرف بس اخاف اطلع غلطان بروح اسال اختي
سلمان:طيب انتظرك
عزيز:تمام
عند جوري قعدها على جواله فجاء اندق الشباك رفعت عينها لقت عزيز فكت
جوري:هلا عزوز
عزيز:بسالك ريمان وش تحب اشياء من اول اصحيها مو راضي تقوم
جوري بضحك:هذي هي ريمان اذا تعبت انسى تصحى
عزيز:ادري بس وش تحب
علمتو جوري ايش تحب ريمان وراح عزيز اي سلمان ودخلو البقاله
قابلو العيال وقعدو يشترو

عند البنات قالت ميلاف
ميلاف:اف مو حلو الفعاليات بدون ريمان وجوري
ليليان:من جد الله يسامح خالي زي ما قال يروحو من رجالهم
ملاك:شكلي اسحب عليكم واروح مع اختي
سلافه:اي عشان عزيز يذبحك عكس القبله
ملاذ:وزين حيات السنقل متى ميلاف وليليان يتزوجو ونفتك منهم زي جوري وريمان
ليليان ضربت ملاذ وقالت
ليليان:اقول اسكتي احسن ما اهفك
ميلاف:وش رايكم تسكتو
ليليان:اخخ لو مو بسياره احنا كان صفقتك
قالت كلامها على فكت الباب كان سهم وسمع كلامها وقال
سهم بضحك على كلامها:بتصفقي مين 
ليليان استحت وسكت
ميلاف ضربت سهم وقالت:اص البنت استحت
سهم بهمس لي ميلاف:بتصفق مين
ميلاف ضحكت على فضول سهم وعلمتها السالفه وقال
سهم:ياليت تصفقها والله
هنا ماقدرت تمسك نفسها اكثر وانفجرت ضحك
كان ماشي نمر بيروح السياره وسمع ضحك ميلاف وقال بهمس اخخ عس دوم هذي الضحكه وكمل يمشي

عند معاذ نزل من سيارتها وشاف سيارات جنب بعض وشاف عزيز وسلمان طلعين من البقاله ومعاهم اكياس وشاف سيارتهم وشاف بكل سياره فيه بنت وعرف انو الي معاهم حريمهم ضحك ودق علي شخص
معاذ بخبث:شكلو بنتم الخطه
المجهول:ليه
معاذ:رجعو من الشياليه راجعين الديره تو شفتهم
المجهول:انتبهى تنكشف والله انك تروح ورا الشمس
معاذ بخبث:لاتخاف مزبط كل شي حتى اليوم ما اكون معاذ اذا ماحرقت قلوبهم
المجهول:انت للحين تحبها
معاذ:ههههههه لا بس ابغى انتقم صرت اكرهم كره موطبيعي انا اوريهم
المجهول:انتبهى بس واعرف انك تلعب مع ناس اغلبهم يشتغلو مع الامن ومراح يسكتو عن حقهم
معاذ:لاتخاف ماخذ كل حزري
المجهول:زين يلا سلام
قفلو مع بعض ودخل معاذ البقاله

عند ريمان وعزيز بعد ماحركو الكل وبدات تصحصح ريمان وقالت
ريمان بتثاوب:كم باقي ونوصل
عزيز:صح النوم باقي ساعه ونص
ريمان:صح بدنك في شي اكلها جوعانه
عزيز:اخذت لكي الي تحبيها بس قبله كلي هذي الفطيره
ريمان:تمام
أخذت الكيس وشافت كل الي تحبها من الفرح نطت عند عزيز وحضنتها وباست خدها قالت
ريمان بفرح:اخخخ مرههه شكرا ويلموني بحبك
عزيز بضحك وهيام:ياروحي انتي هني وعافيه لو تطلبي عيوني اعطيكي
ريمان:احبككك
عزيز:اعشقك يلا ارجعي مكانك عشان مانصدم
ريمان:طيب
قال عزيز:ايش تبغي تبغي اشغل
ريمان والكل بفمه قالت:امم اصبر اخلص الي بفمي واقول
عزيز بضحك:طيب
خلصت ريمان وقالت
ريمان:حبيبي حط لمحته
عزيز:من عيوني
وحطها وبدات تدندن مع الغنيه

لمحته وإرتعش قلبي وضاعت منّي أنفاسي
‏‎عيوني ما هي عيوني عَمَتها قوة إحساسي
لمحته وإرتعش قلبي وضاعت منّي أنفاسي
‏(‎عيوني ما هي عيوني (عَمَتها قوة إحساسي
أصدّ ومشهده باقي، أصدّ ومشهده باقي
(أصدّ ومشهده باقي (أصدّ ومشهده باقي
من، من، من اللي وقّف الصورة وخلاّها على طيفه
‏‎من اللي سلّمه روحي يحرّكها على كيفه
من اللي وقّض أشواقي) من اللي وقّض أشواقي)
أصدّ ومشهده باقي، أصدّ ومشهده باقي

انسجم معاها عزيز وقعدو يغنو
خلصت الغنيه وقال عزيز
عزيز:مشاءالله صوتك يجنن تكفين لحد يسمعها
ريمان بضحك:يوههه كثير سمعوها
عزيز بزعل:مشاءالله كلهم سمعو صوتك وماكان عندك احد يغار
ريمان بضحك:مو من جدك تزعل محد سمع صوتي غيرك والبنات واخواني بس
عزيز:ولو محد يسمعو
ريمان:حبيبي ابشر بس ما اوعدك نقول ان شاءالله لنو ما اضمن البنات لازم يحلفو عليها
عزيز:طيب
ريمان:زعلان
عزيز:لا
ريمان:تكذب عليه
عزيز:لا والله مو زعلان
ريمان:الحمدالله
عند جوري وسلمان
سلمان:جوجو فكيلي العصير
جوري:من عيوني
فكت العصير واعطتو سلمان وفكت فطيره واعطتها ياها
سلمان:وش ذا
جوري:فطيره كل ما اكلت شي من حركنا
سلمان وهو يشرب العصير:ما ابغى
جوري:على شاني كل
سلمان:طيب من عيوني هاتي
جوري بابتسمه:تسلم عيونك عافيه ياقلبي
سلمان ابتسم من ابتسامتها:ياعافيك ياعمري
جوري:اعطيني جوالك بحط اغاني
سلمان:ابشري
واعطها الجوال اخذت الجوال وحطت الصدفه وبدات تدندن معاها

الصدفه الّي خـَذَتـني يـومـهـا صوبه
لا بوها..لابو الّي صحّى قلبي الساهي
اليّ كلامه عسل و عْيونه أعجـوبـة
يَْ عْيونه وْ ما ذِبح خفـّاقي إلاّ هي
مجنون قلبه و جَـنّن عقلي في دروبه
من يوم شَبّـه عَلَي وْما لِـقى اشباهي
وأمسى حبيبي وانا للموت محبوبـه
فديت روحه وْفديت إحساسه الراهي
ودّي كُِـثِر ما يحبني واعشق إسلوبة
أبوس إسمه قـَبِل تنطِق به اشفاهي
لين إيتِـنـَشَقنـْي واملا صدره الباهي

بدا سلمان يغني معاها الين ما خلصت الغنيه
قال سلمان:يا لبيه يا هذا الصوت تدرين وش ودي
جوري بي خجل:وش ودك
سلمان بهيام:احطك جوا قلبي ومحد يشوفك غيري وله احد يسمع صوتك غيري
جوري وجه قلب الوان من الخجل قالت
جوري:تكفه قلبي ما يتحمل لطافت كلامك
سلمان:واييي الي يستحي فديتها والله
ضحكت جوري وقالت
جوري:عاد ادري اني احبك واموت فيك
سلمان:تدرين اني اعشقك واهيم فيكي
جوري:يا ناس يا ناس كلامه ينقط عسل
ضحك سلمان على كلامها
قال سلمان:متى تبغيــ❤️‍🔥.
عند ريمان وعزيز
ريمان قعدها تتابع مسلسل وعزيز حاط قصه يسمعها عشان ماينام
خفض عزيز الصوت ولف على ريمان
عزيز:بنت قومي سولفي معاي طفشت
ريمان:بس اخلص
عزيز:تسهيلي صح جاني النوم من الطفش ياليتني ما اخذتها لو اخذت واحد
جوري:عاد ادري اني احبك واموت فيك
سلمان:تدرين اني اعشقك واهيم فيكي
جوري:يا ناس يا ناس كلامه ينقط عسل
ضحك سلمان على كلامها
قال سلمان:متى تبغي الزواج
جوري:امممم وش رايك بعد ثلاث شهور
سلمان:تم بس عزيز مدري متى حدد زواجه عشان نقدر نجي
جوري:انا قبل يومين سالت ريمان قالت وده يكون بعد اربع او خمس شهور عشان تزبط وضعها بدوام
سلمان:ان شاءالله عزيز يوافق ووله يعاند
جوري:ان شاء الله
جوري:بسالك كم باقي ونوصل
سلمان:اقل من ساعه
جوري:تمام

مكان محد يبي يروح له عند معاذ وعمر
قال عمر:معاذ اترك البنت بحاله خاف ربك لو صار نفس الي بيصير بخواتك وش بتسوي
معاذ:اذا بتجيب الطاري اسكت انا اعرف اتصرف وكيفي محد قال لها تروح لي ولد عمها وتاخذو انا احبها
عمر:لانضحك على بعض انت تدري انهم يحبو بعض من هم ورعان تبغ تترك حب طفولته وتحبك
معاذ:انا مو بس ابي انتقم منها حتى خطيبها بحرك قلبها انا اوريهم
عمر:اعرف لو ايش ماصار مراح اوقف معاك دامك انت الغلط
معاذ:يعني بتترك خويك
عمر:انت صاحي يعني تهدم علاقتك انت ونمر عشان بنت حبيتها
معاذ:وش دخل نمر
عمر:بلهي معاذ صحصح نمر ولد عمتهم صاحي انت والله لو عرف غير ينهيك وانت عارف كيف علاقتهم قويه
معاذ:الخوي يجي غيرها خوي
عمر:متاكد اجل من الحين اقول لك انا مع نمر ومراح اتركه وانت روح دور غيرنا واعرف لو سويت شي لي بنت الناس ياويلك مني انا
معاذ:تهدد انت
عمر:اهدد ونص بعد دامك على غلط ويلا مع السلامه واتمنى معاد اشوفك بحياتي لا انا وله نمر
معاذ:من زين صدقاتكم
طلع عمر ودق على نمر وهو بسياره وحرك بسرعه عشان مايتهور معاذ ويسوي له شي

في السياره عند عمر دق على نمر وبعد كم دقيقه رد نمر
عمر:سلام كيفك
نمر:وعليكم السلام بخير انت كيفك
عمر:بخير بسالك انت وين
نمر:رجعين من الشاليه رايحين الديره
عمر:كم باقي وتوصلو
نمر:اقل من ساعه وش هذي الاساله وش تبي
عمر:انا بجيك في موضوع مو لازم يتاجل
نمر بخوف:وش حاصل
عمر:اذا جيت اعرف بس اهم شي مايكون عندك احد
نمر:ابشر
من العيال
ريمان بزعل:نعم هذا كلها عشان قلت لك بس اخلص
فكت السماعه وطفت جوالها وحطتهم بشنطه ولفت وجه على الشباك تناظر وهي زعلانه
عزيز:يارب وش اسوي زعلت
قال عزيز: ريمو اسفه والله ماكان قصدي ازعلك
ماحصل رد من ريمان
عزيز في باله اصبري بس نوصل اعرف كيف ارضيك

وبعد اربع ساعات وصلو الديره الساعه10بليل
العيال بداو ينزلو الاغراض والاباء والامهات والجده والجد دخلو ينامو من التعب
خلصو تنزيل الاشياء العيال ودخلو المجلس
قال عزيز:استاذنكم بطلع انا والله اني تعبان
العيال اذنك معاك نوم العوافي
عزيز:يعافيكم
عند البنات كل وحده راحت غرفتها ينامو معاد ريمان وجوري راحو غرفه جوري
في غرفه جوري
قالت جوري:بسالك اذا سالك عزيز متى تبغي الزواج متى بتحطي
ريمان:بعد خمس شهور ليه
جوري:لنو سالني سلمان وقلت ابي بعد ثلاث شهور وقال يخاف زواجكم بعدنا ومايقدر يحضر
ريمان:انتي عارفه شغلي عشان كذا لازم احاول افضي نفسي بس اخاف اخوي يرفض
جوري:ان شاء الله يوافق
ريمان:ان شاء الله
بعدها قالت ريمان:جوري يلا ياقلبي بروح انام تبغي شي
جوري:سلامتك ياقلبي نوم العوافي
ريمان وهي طالعه:يعافيك

راحت ريمان غرفه وهي رايحه فجاء سحبه عزيز ودخلها الغرفه وسكر الباب
ريمان:وش تبي فكني
عزيز:مراح افكك الين ترضي
ريمان:مراح ارضى
عزيز:متاكده
ريمان:ايوه
قرب عزيز لدرجه انفسهم يحسو فيها
عزيز:ترا ماكنت اقصد
ريمان:طيب
عزيز باس خدها وقال
عزيز:كذا ترضي
قلب وجه ريمان الوان قالت ريمان
ريمان:حمار تعرف تراضي انقلع
دفتها وفكت الباب وراحت غرفتها ضحك عليها عزيز

عند نمر وعمر وصل عمر وفك له نمر وراحو ورا الحوش عشان ياخذو راحتهم بعد السلام قال نمر
نمر:هلا وش الموضوع الي تبيني فيه
عمر:ابد طال عمرك مين غيره معاذ
نمر:وشبه
عمر:ناوي يخطف بنت خالك
نمر:مين هي
تنحنح عمر وقال:ريمان
نمر بعصبيه:ليه
عمر:ابد والله عشان يحرق قلب عزيز
نمر:وش دخل عزيز
عمر علم نمر بكل شي
نمر:تمزح صح
عمر:لا والله
ما انتبهو لي ميلاف الي سمعت كل شي وشهقت
سمعو الصوت عمر ونمر قال نمر
نمر:بروح اشوف مين فيه وانت روح وبعدين نشوف حل
عمر:ابشر
راح عمر ونمر راح لي مكان الصوت وشاف ميلاف تبكي
نمر بحنيه:وشبك مين مبكيكي
ميلاف بدموع:نمر تكفه قول مراح يصير شي ليــ❤️‍🔥.
راح عمر ونمر راح لي مكان الصوت وشاف ميلاف تبكي
نمر بحنيه:وشبك مين مبكيكي
ميلاف بدموع:نمر تكفه قول مراح يصير شي لي ريمان شي صح
نمر بدون مايحس حضنها وقال
نمر:ان شاءالله مراح يقدر
مافي اي رد من ميلاف وعرف انها نامت قال وهو يمسح على شعره
قال نمر اخخ وش سويتي بقلبي يامعشوقتي باذن الله مايصبح الصبح اله وانا خاطبك
بعد ساعه قامت ميلاف وشافت نفسه بحضن نمر ولقتو صاحي
ميلاف بخجل:اسفه نمت بدون ما احس
نمر بإبتسامه:عادي ياقلبي
ميلاف:ها وش قلت
نمر:ياقلبي لنك قلبي وروحي وحب حياتي وعمري وحب طفولتي ميلاف لو اخطبك توافقي
ميلاف بخجل هزت راسه بي اي وقامت جرت على غرفتها
ضحك نمر وعرف انو هي كمان تحبها

عند ميلاف قلبه كان يدق بسرعه من التوتر وقالت
يارب صدق وله حلم طلع يحبني اخخخخ قلبي وبعد مده من التفكير نامت

عند سهم قاعد بي الحوش ويشرب شاهي ويفكر جاء له نمر قال نمر
نمر:غريب صاحي
سهم:عي يجيني نوم
نمر:وش مشغلك
سهم:لو اقول لك ماتسوي شي وله تفهم غلط
نمر:اخلص وش بتقول
سهم بتردد:انا انا يانمر احب اختك ليليان
ضحك نمر وقال:شكلنا طايحين زي سلمان وعزيز
سهم برفعه حاجب:كيف
نمر:ابد والله حتى انا طايح على اختك
جو من وراهم سلمان وعزيز وقال مع بعض مشاءالله تضحكو علينا وربي بلكم
نمر وسهم الله يفجعكم
ضحكو وقعدو وصب لهم سهم شاهي
نمر:سوينا زيكم كل واحد حب اخت الثاني
سلمان:طحتو وبقوه
سهم:اي والله اخخخخ قلبي
عزيز:اقول حطو خطبتكم مع بعض زينا وافضل هذا الشهر
سلمان:وانا من راي عزيز
نمر:انا عن نفسي بكره بكلم ابوي وعمي ماقدر استحمل
سهم:خذني معاك ماقدر والله
ضحكو سلمان وعزيز قال عزيز
عزيز:اقول انت وهو ماسوينا زيكم اثقلو
سلمان قلد عزيز:اقول انت وهو ماسوينا زيكم اثلقو
رجع نبرت صوته وقال سلمان
سلمان:انت اخر واحد تتكلم عن الثقل اذكرك يوم كنا في المدينه وش كنت تسوي عاد كلنا طحن وبقوه
سهم:اي والله صدقت
نمر:صح حدتو زواجكم
سلمان:اي اتفقنا بس ثلاث شهور بس للحين ماقلنا لي اي احد
عزيز:للحين ماكلمتها
سلمان:عزيز بقولك من الحين ريمان تبيها بعد خمس شهور عشان شغلها وتقدر تفضي نفسه
عزيز:معنو طويل بس الي تامر عليه روحي يتنفذ
سهم بضحك:توك تتكلم عن الثقل
انفجرو ضحك العيال بعد الطقطقه والسوالف كل واحد راح ينام
عند معاذ والمجهول
المجهول:متى بتنفذ
معاذ:بعد اسبوع عشان محد يشك
المجهول:تمام جهزت كل شي
معاذ بخبث:حلو هين اوريك يا عزيز مراح اخليك تذوق طعم النوم
المجهول:ليه ماتبي تقول وش بينكم
معاذ:مايخصك اكثر من مره قلت لك
المجهول:زين

ثاني يوم الساعه9بدا الكل يصحى والي فاتتو صلت الفجر صلها ونزلو كلهم وبدو يجهزو الفطور
خلصو البنات الفطور وبدو يجهزو في الحوش لنو الجو حلو
خلصو وبدو ياكل بنص الاكل قال الجد
الجد:وش رايكم دام الجو زين نطلع البر يومين او ثلاث
ابو سلمان:والله فكره بس شوف الباقي يبه
الكل قال فكرت حلوه
الجد:دام كذا بكره جهزو نفسكم نروح
الكل قال ابشر
بعدها خلصو وشالو الفطور وجهزو القهوه وحطوها وقعدو يسولفو
وبعد نص ساعه قالو سهم ونمر
سهم:يبه
ابو سهم:سم
سهم:سم الله عدوك يبه ابغى اخطب
ابو سهم:مين سعيدت الحظ
ليليان يوم سمعت انو سهم بيخطب حطت يده على قلبها
قال سهم:ابغى ليليان بنت خالتي
ابو سهم:هذي الساعه المباركه
ونفس الشي عند نمر وابوها
ناظر ابو سهم في ابو نمر
قالو مع بعض الكلام ضحكو الكل عليهم
قال ابو سهم:انا موافقه بس الرايه راي بنتي
ابو نمر:خذو راحتكم
وقال ابو نمر:انا ماعندي مانع بس لازم راي بنتي
ابو سهم:خذو وقتكم
سهم ونمر نقزو من الفرحه
قال الجد:اهجد انت وهو
سهم ونمر ابشر
قال عزيز:مشاءالله عليكم بهذي السرعه
سهم:ليه بس انت وسلمان
نمر:اي والله
سلمان:الله يوفقكم
قالو امين
قال سهم:عيال قلبي بيوقف مو مصــ❤️‍🔥.
قال عزيز:مشاءالله عليكم بهذي السرعه
سهم:ليه بس انت وسلمان
نمر:اي والله
سلمان:الله يوفقكم
قالو امين
قال سهم:عيال قلبي بيوقف مو مصدق اني اخذتها
نمر بضحك:تعال اهفك كف
سهم:لا خلاص صدقت بعد ماشفت العيون الي سحرتني واحتلت قلبي
ناظرو العيال مكان مايناظر سهم وانفجرو ضحك
ليليان شافتهم ناظرو فيها نزلت عيونها بسرعه يوم شافتهم يضحكو

طبعنا ميلاف للحين ماتدري انو نمر خطبها
دق الباب ابو سهم وسمحت بدخول دخل ابو سهم وسلم وقعد وقال لها تجي اقعد عندها
ابو سهم:ميلافو بنت جاكي خاطب
ميلاف بفهاوه :مين يبه
ابو سهم بضحك على فهاوت بنته وقال
ابو سهم:اممم نمر ولد خالتك
ميلاف:ها ليه يخطب
ابو سهم بضحك ضربه براسه بخفيف وقال
ابو سهم بضحك:بالله هذا سوال ينسال
ميلاف:امم طيب بستخير وارد لك
ابو سهم:خذي راحتك يلا انت طالع
ميلاف:مع السلامه
طلع ابو سهم وميلاف قعدت تفكر
عند ابو نمر وليليان بعد ما قال لي بنته تجي معاها دخلو الغرفه وسكرو الباب
ابو نمر:يابنتي انتي سمعتي كل شي قالو ولد خالتك ايش رايك
ليليان بخجل:بستخير وارد لك
ابو نمر:خذي وقتك واعرفي محد جابرك على شي
ليليان:ابشر

عند العيال
قال سهم بتوتر:ياعيال خايف ترفض او مانرتاح
سلمان:ياولد اصبر خليها تاخذ راحتها
نمر:والله اني اكثر منك ربي يكتب الي فيه الخير
العيال امين يارب
هايف:الله اخيرا افتكيت من الشياب عقبال الباقي
عزيز:وش قصدك ياورع
سطام:هو صادق اخيرا افتكيت منكم
سلطان:الله الحين معاد صارو من ضمن العزابيه فكه مابغو يعرسو
مازن:احلى شي باخذ غرفة عزيز والله يانها كبيره
قال محمد:اي وانا باخذ غرفه ريمان
عزيز:اي تخسو انت وهو والله ماتاخذونا بفتحه على بعض وتصير لنا اذا جينا الديره تصير لنا ولي عيالنا
سهم:والله انك تفكره صح
عزيز:لو اقفلها هذولي الثنين مايخذوها
نمر:كفو
عزيز:كفوكك
محمد ومازن سكتو لنو يعرفو عناد عزيز ولو ايش مايصير مراح يغير رايو

في المستشفى تحديدن في غرفه الاجتماع
المدير:ناقصنا شخص بس يدق ونبدا
معاذ:كلنا موجودين مين باقي
المدير:باقي دكتوره ريمان الحين تدق ونبدا
معاذ:مشاءالله اول مره ادري الاجتماع حضوري وعن بعد وغريبه انت وافقت
المدير:دكتور معاذ انا عارف الدكتوره ايش ماخذه اجازه وهي ماخذتها شهر
ومن غير كذا ماله اي شي لي الاجتماع بس انا احب اخذ رايه

معاذ:مشاءالله شي جديد اجل تجي مثل ما انا جيت
المدير بعصبيه:دكتور معاذ مو انت الي تعلمني وش اسوي وانا جبتك لنو اجازاتك كثيره عكسها الي نادر تاخذ اجازه ورجاء مالك اي دخل بي دكاتري تفهم
انقهر معاذ لنو اول مره المدير يكلمو كذا

عند ريمان كانت تجري طالع فوق لي غرفتها بعد ماخذت كل الي تحتاجو لنو مراح تقدر تطلع من الغرفه لنو الاجتماع طويل وقته صادفت عزيز
عزيز:وشبك تركضي كذا
ريمان:عندي اجتماع وتاخرت
عزيز:طيب انتي عندك اجازه
ريمان:ادري بس بياخذو راي على كم شي
عزيز:طيب بجي معاكي
ريمان:راح تطفش الاجتماع طويل
عزيز:دام بشوف هذي العيون مراح اطفش
خجلت ريمان وطلعو فوق ودخلو الغرفه لقي ريمان مجهز كل شي لي الاجتماع
عزيز:مشاءالله عليكي وش ذا
ريمان:هذا كل الي احتاجو في الاجتماع
عزيز:مشاءالله
ريمان:تكفه سكت وله تطلع صوت
عزيز:ابشري
ريمان:الله يبشرك بالجنة

دقت ريمان ورد المدير قالت ريمان
ريمان:اسفه على التاخير
المدير:لا عادي يادكتوره
معاذ:كويس شرفتي
طنشتو ريمان وقالت لي المدير
ريمان:متى نبدأ الاجتماع
المدير:الحين

نتركهم ونروح عند ميلاف وليليان
ميلاف:ماتوقعت يخطب الحين
ليليان:حتى انا بس تحمسو مع عزيز وسلمان
قالت ميلاف:استخرتي
ليليان:ايوه واحس مره مرتاحه وانتي
ميلاف:حتى انا ارتحت اذا ابوي جاء بقول له
ليليان:حتى انا بستناها

في المستشفى
قال المدير:يلا نبدا بسم الله
بدا بجاد يشرح ويعلقو اذا في شي غلط جاء دور ريمان
ريمان:مشاءالله كويس بس لو تغير مكان هذا افضل
قاطعه معاذ وقال
معاذ:مسويه نفسكــ❤️‍🔥.

بدا بجاد يشرح ويعلقو اذا في شي غلط جاء دور ريمان
ريمان:مشاءالله كويس بس لو تغير مكان هذا افضل
قاطعه معاذ وقال
معاذ:مسويه نفسك فاهم لونك مادخلت افصل لكي
المدير بعصبيه:معاذ خير تعامل مع دكتوره ريمان زين احسن لك وهي معانا من زمان حتى قبلك فا يا تسكت وله راح اقدم نقل لك
معاذ:مشاءالله انا انقل وهي اقعد وبعدين مو مين اول جاء في هذي المستشفى بي التعامل والانجازات
المدير:طيب هي تعامله وانجازاتها احسن واعلى منك
قاطعتهم ريمان
ريمان:دكتور معاذ انا ما اسمح لك تتعامل معاي كذا احسن لك ولي وله والله اتحمل التعامل والاسلوب الي يجي مني لك لو سمحت
المدير:دكتور ريمان اعتذر عن الي صار وان شاء الله مايتكرر
ريمان:انت ماغلط بي وله شي الغلط عليها وانت يادكتور جابر تعرف اني مااحب احد يعاملني كذا مو اصغر عيالها انا وانا بطلع من الاجتماع واذا تبغى اي شي عندكم ميلان هي تقول لي اي شي تبغو وانا ما احب ارفض اي طلب تطلبو بس معليش طول الاجازه مراح ادخل اي اجتماع اعذرني
المدير:من حقك مو لازم تعتذري وبحفظ الرحمن
ريمان:مع السلامه
قفلت ريمان ورفعت عيونها فوق بسقف عشان ما تبكي ناظر عزيز فيه واستغرب ما طولت ومن قفلت وهي متضايقه قال عزيز
عزيز:حبيبتي فيكي شي
ناظرت ريمان في عزيز ونزلت دموعه نقز عزيز عندها وقال
عزيز بخوف:يابنتي وشبك
ريمان بدموع علمت عزيز كل شي صار في الاجتماع قال عزيز
عزيز بعصبيه:انا اوريه الحيوان اذا ما ادبتو مايكون اسمي عبدالعزيز بن ناصر اذا ماقدمت نقل من المستشفى انا اوريه مين هو ينزل دموعك ويعصب عليكي وهو مالو دخل هين
بعدين رفع يده ومسح دموعه وقال
عزيز بحنيه:ما ابغى اشوف دموعك تمام
ريمان حطت راسه على صدر عزيز وقالت
ريمان:طيب
مسح عزيز على شعرها وبعدها حس ثقل على جسمها ناظر فيه لقيها نايمه تركها نايمه وقعد يتامل وجه الين مانام هو كمان بدون مايحس

تعليقات