رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثالث 3 بقلم سهي
رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق pdf الفصل الثالث 3 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق pdf الفصل الثالث 3 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثالث 3 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثالث 3
رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل الثالث 3 بقلم سهي
في قصر ابو سلطان
جات هتاف عند العنود ونصدمت من المكان اللي هي في
هتاف بصدمه : انت ليه هنا
العنود : سالفه طويله انت وش جابك
هتاف بحزن : هربت من عند اهلي
العنود بصدمه وحزن : ليه وش صاير
هتاف قالت كل شي مرا فيه للعنود
العنود بحزن : كل ذا صار معك
هتاف : ايه شايفه
العنود : اخ الله يصلح الحال بس ليه هربتي ماهو حل
هتاف : قولي وش صاير معك انت كمان
العنود تكلمت وقالت كل شي وكيف يعاملها سلطان هو واسيل
العنود : انا كرهت نفسي بسببهم
هتاف : انا ايش اقول لا دراسه ولاشي زي الناس
العنود : وش بتسوين الحين
هتاف بحيره : مدري وشكلي بجلس عندك كم يوم وبعدين ارجع لهم
العنود : تمام حياك
هتاف فكرت في اهلها بعدين خافت ابوها يصير له شي
هتاف بخوف : اخاف بابا يصير له شي
العنود تطمنها : مارح يصير له شي ان شاء الله
هتاف : ان شاء الله
جلسو يسولفون مع بعض وتحاول هتاف تشغل نفسها مع العنود عشان تنسى خوفها وما تخاف من اي شي ممكن يصير معاها
العنود : اف الحين يرجع سلطان وبس يعصب عليا
هتاف : مع نفسه مايقدر يسوي لك شي
العنود : كل يوم يتهاوش معي
هتاف : مجنون ذا
سمعهم سلطان وجاه لهم
سلطان : مين المجنون
العنود بخوف : ولا احد
هتاف : انت مجنون وش بتسوي
سلطان : هذي كيف جات عندك
هتاف : مالك دخل وروح من هنا
سلطان : باروح من هنا بس عشانها موجوده ولا كان شفتي شغلك ي العنود
هتاف بضحك : هههههه شفيك خفتي
العنود : مافي شي يضحك ما تعرفين كيف عصبيته
هتاف : وربي يضحك مسوي فيها قوي وهو من جمبها
جلسو مع بعض وهتاف ماتدري ان ابوها بالمستشفى وحيل تعبان بسبب اللي سوته
في فيلة ابو ريماس
جا موعد زواج ريماس قامت ودخلت الحمام ( الله يكرمكم) وتروشت وخرجت لبست ملابسها ورتبت كل شي تبيه بالشنطه اللي بتاخذها معاها القاعه عشان بتلبس هناك وقبلها بتروح الصالون عشان تسوي المكياج والشعر وكل شي
كانت متوتره وخايفه ومو عارفه ايش تسوي جات تمنت ان عندها اخت تساعدها دق باب الغرفه قالت ريماس
ريماس : تفضل
الهنوف : هاي ي احلا عروسه
ريماس بفرح حضنتها وقالت
ريماس : الله جيتي عندي بالله ساعديني مني عارفه ايش اسوي متوتره
الهنوف بفرح : بتكون معك خطوه بخطوه لين تنزفين
الهنوف ساعدت ريماس بكل شي تحتاجه وجهزو الشنطه جات لهم ام ريماس تشوفهم اذا خلصو عشان يلحقون يروحون للمشغل
ام ريماس : خلصتو
ريماس : ايه يمه كل شي جاهز
كانت الهنوف تصور كل شي مع ريماس عشان يكون ذكره لهم لبعدين
وصلو المشغل ونزلو وبدو يختارون المكياج اللي يبونه والتسريحه وبدو كل شي خلصت اول شي ام ريماس قبلهم وراحت القاعه عشان هي راح تستقبل المعازيم
بعد ما خلصو جا لهم السواق ووصلهم القاعه ريماس راحت الغرفه تجلس فيها لين موعد الزفه والهنوف نزلت عند ام ريماس تساعدها وتوقف جمبها قبل تنزل قالت
الهنوف : ريماس اذا محتاجه شي دقي عليا
ريماس : تمام
نزلت الهنوف وصارت الناس تيجي وشغلو الاغاني ويرقصون وفرحانين لهتاف
(عند الرجال)
جو كلهم ويباركون لابو ريماس ولؤي ويرقصون رقصهم بالسيف ومتحمسين
ابو ريماس : مبروك ي اخوي
ابو لؤي : الله يبارك فيك عقبال مانشوف عيالهم
ابو ريماس : امين يارب
يسلمون على لؤي ويباركون له بعدين خلوه يقوم ويرقص معاهم وفرحانين له مرا صار موعد الزفه
ابو لؤي : لؤي
لؤي : هلا يبه
ابو لؤي بفرح : يلا موعد الزفه عدل غترتك
راح لؤي قدام المرايه يعدل غدرته بعد ١٠ دقايق طلع فوق عند ريماس عشان ياخذون مع بعض كم صوره قبل ينزلون تحت وبعد ما خلصو و بدت الزفه وكانو حاطين اغنية ادخلي عمري
وصلو الكوشه والكل فرحان وزغرطون من الفرحه
في المستشفى عند ام هتاف
كانت جالسه برا انتظر الدكتور يخرج يطمنها على ابو هتاف ماتدري وش تسوي او امين تشكي همها ماكان عندها احد تروح له
جلست تدعي ان ربي يحفظ لها زوجها ودموع بعيونها خرج الدكتور من عنده ومو عارف كيف بيقول لها
ام هتاف بحزن : زوجي بخير ي دكتور
الدكتور بحزن : زوجك بسبب الصدمه اللي جاته انشل
ام هتاف بصدمه : ايش تقول ي دكتور يعني مارح يقدر يمشي ثاني
الدكتور : للاسف ايه ولازم يبقى عندنا كم اسبوع
ام هتاف اغمى عليها بسبب الخبر ماتحملت شالوها وودوها غرفه وحطو لها مغذي صحيت ونادت الممرضه وقالت
ام هتاف : ابغى اشوف زوجي
الممرضه : تمام راح انادي لك الدكتور
نادت لها الدكتور وشافها وقال انها تمام وقالت ام هتاف
ام هتاف : ابغى اشوف زوجي ي دكتور اقدر
الدكتوره: ايه بس بهدوء
راحت ام هتاف لغرفة زوجها عشان تشوفه وتطمن عليه
دخلت ماتحملت نزلت دموعها وصارت تدعي له وخرجت لان الحين حاطين له اجهزه عشان ينظمون الاكسجين
راحت على البيت بدلت ملابسها وراحت الحمام ( الله يكرمكم ) توضت عشان تصلي لها ركعتين وتدعي لزوجها وان ربي يرجع بنتها لها بخير وسلامه بعد ماخلصت قامت تغصب نفسها على الاكل عشان ماتتعب وهي اساسا مالها نفسفي شقة ابو راكان
رجع راكان من دوامه ودخل اخذ شور ولبس ملابسه ورش من عطره ولبس الساعه ونزل تحت
راكان : يمه
ام راكان : هلا
راكان : تبون شي قبل اروح عند صاحبي
ام راكان : سلامتك ي ولدي بس انتبه لنفسك
راكان : ابشري يمه
راكان هو بالسياره كلم صاحبه وقاله وين راح يتقابلون عشان يقوله عشان الفكره اللي براسه
بعد ماوصل وسلمو على بعض جلسو طلبو قهوه وحلا
عبد العزيز : وش الموضوع اللي تبيني فيه
راكان : مدري كيف ابدا بالموضوع
عبد العزيز : قول لاتستحي لو محتاج شي
راكان بتوتر : افكر انتقم من اسيل
عبد العزيز بصدمه : وش تقول
راكان : ايه افكر اتزوجها بالاجبار
عبد العزيز : تمزح صح
راكان : لا اتكلم جد لازم تاخذ جزاها على اللي تسويه معي
عبد العزيز بصدمه : والله انك صدمتني مدري وش اقول
راكان : شرايك بالفكره
عبد العزيز : مدري سوي اللي تبيه
عبد العزيز كان مصدوم مو عارف وش يقول او يقول له لا او يقول ايه خلاه على راحته وما اعطى اي رد من الصدمه
في قاعة الزواج
بعد ما انزفو ريماس ولؤي وصورتهم المصوره نادت ريماس على الهنوف وقالت لها تشغل اغنية بنت ابويا
وبدت الاغنيه وهي ترقص مع ابوها نزلت دموع ابوها لان بتفارقه وبتتزوج خلاص مسحت دموع ابوها وحضنته وهو حضنها كمان شافتهم ام ريماس من بعيد وناداها ابو ريماس وجات اهم وصارت ترقص معاهم ومبسوطين عشان بنتهم عروسه
ريماس بدموع : يبه مدري كيف بفارقك
ابو ريماس : ماعليه امسحي دموعك وافرحي اليوم يوم الفرح
ريماس باست راس ويد ابوها ورجعت حضنته ثاني بقوه وبعد ما خلصوا خرج هو ولؤي عشان ريماس تاخذ راحتها مع المعازيم قبل تروح مع لؤي جات لها الهنوف وهي مبسوطه
الهنوف : مبروك ي احلا عروسه
ريماس : الله يبارك فيك
الهنوف : احبك احبك
ريماس : اكثر ي قلبي
رقصو مع ريماس ومبسوطين كلهم لها وصار وقت العشا
تعشوا الناس وبعد ماخلصوا صار لازم تمشي ريماس والناس بدت اروح جا لؤي عشان ياخذ ريماس ويركبون السياره ودعت اهلها وحرك لؤي للفندق
في قصر ابو سلطان
حست هتاف ان اهلها صاير معاهم صار قلبها يوجعها نزلت دمعتها راحت له العنود وقالت
العنود : شفيك تبكين
هتاف بدموع : حلمت ان اهلي فيهم شي وقلبي يوجعني
العنود : تعوذي من الشيطان اكيد حلم بس مافيهم شي
هتاف بحزن : احس برجع لهم
العنود : كيف بترجعين
هتاف : مدري مدري بس احس لازم ارجع التطمن
العنود : تمام هذي وفكري كيف بترجعين
هتاف جلست تفكر كيف بترجع عند اهلها وقالت
هتاف : عنود انا اعرف زي ماهربت من عندهم ارجع لهم
عنود : لازم تنتبهين مايصير لك شي وانت في الطريق
هتاف : تمام
عنود : متى بترجعين
هتاف : خليها بكرا احس الحين بشعور مدري كيف
راحت العنود حضنت هتاف وهتاف ماتحملت وبكيت بحضن العنود
العنود تحاول تهديها وماهي قادره اهدا
العنود : ارحمي نفسك خلاص لاتبكين ان شاء الله انهم بخير
هتاف مسحت دموعها وقالت
هتاف : ان شاء الله
عنود : خلاص اليوم تريحين وبكرا ترجعين لهم وان شاء الله كل شي خير وما يعصبون عليك يارب
هتاف : ياربفي شقة عند ابو هتاف
كانت كل يوم تزور ابو هتاف وكان على الاجهزه عشان الاكسجين وانشل بسبب الصدمه اللي جاته
ام هتاف وهي بالبيت وماهي عارفه وش تسوي ولا لها نفس لشي قامت شربت مويه وبعدها جلست على السرير
ام هتاف : ي ترا كيفك الحين ي هتاف بخير او صار معاك شي
ام هتاف تعبت نفسيتها تلاقيها من ايش ولا ايش قامت لبست وقالت
ام هتاف : خل اروح التطمن على عبدالرحمن
طلبت اوبر وقالت له يوصلها اي مستشفى وبعد ماوصلت نزلت وراحت عند الدكتور تكلمه تطمن على وضع عبدالرحمن
دخلت عند الدكتور وجلست وقالت
ام هتاف : ي دكتور كيف وضع زوجي الحين
الدكتور : زوجك لسه تحت الاجهزه لان للحين الاكسجين مو منتظم
ام هتاف بحزن : ممكن يتحسن الوضع
الدكتور : والله جالسين كل شي نقدر عليه والعلم عند ربي
ام هتاف نزلت دمعتها : اقدر اشوفه
الدكتور : تمام بكلمهم عشان يخلونك تدخلين
كلمهم الدكتور وقال لهم يدخلونها ممنوع احد يدخل فقط بس اللي من اهله وقالو لها الدكتور قال بس نص ساعه
دخلت عنده وهي تحاول تتحمل عشان ما تزعجه في بكائها راحت عنده وصارت تتكلم
ام هتاف بحزن : ي عبدالرحمن مارح تقوم اشتقت لك اكيد بنتنا بترجع انت قوي وتقدر تقوم وتصحى
↚
باست راسه وجلست تدعي له وتقرا قران لعلى وعسى ربي يشفيه لهم بعد ما عدت نص ساعه خرجت وراحت عند الممرضه اللي مسؤله عنه مع الدكتور المختص لحالته
ام هتاف بحزن وتعب : انتبهي له ي بنتي
الممرضه : بعيوني ي خاله وان شاء الله يقوم بسلامه
ام هتاف : ان شاء الله عندكم رقمي اذا صحي اتصلو عليا
الممرضه : ان شاء الله
راحت ام هتاف للبيت وهي احس نفسها مرهق بسبب التفكير وكل شي
في الفندق
وصلو لؤي وريماس للفندق وكلم لؤي المسؤل عشان يجيب لهم الشنط من السياره ويودونها لهم الغرفه
دخلو الغرفه وجات اهم الشنط وقفل الباب لؤي وراح عند ريماس وحضنها من ورا
ريماس : بسم الله
لؤي بضحك : شفيك
ريماس : فجعتني
لؤي : الله واخيرا صرنا لبعض
ريماس استحت وقالت له
ريماس : باروح ابدل واجي
لؤي : اوك وانا ببدل عشان نطلب عشا لو ودك
ريماس بابتسامه : تمام
راحت ريماس الحمام (الله يكرمكم) اخذت شور خفيف وبعد ماخلصت ولبست سوت مكياج خفيف ورشت من العطر وطلعت عند لؤي
لؤي يطالع فيها وهو خاق على شكلها قام وبدل ملابسه وبعد ماخلص طلب لهم العشا وجلسو ياكلون
لؤي : رموستي
ريماس : عيوني
لؤي : خلصتي اكل
ريماس استحت وقالت ايه باقوم اشيل الاشياء
شالت الاشياء وغسلت وراحت على السرير عشان بينامون
كانو مرا فرحانين لان قدرو ياخذون بعض عن حب
نامو عشان بيصحون يرجعون البيتفي قصر ابو سلطان
صحيت اسيل كالعاده وراحت للجامعه وهي ذي المره جالها عن تخطيط راكان وايش بيسوي لها
وهي بطريق صار حادث وخبطت في سيارة راكان
اسيل بعصبيه : انا راح اكلم سلطان عشان يغيرك ماتعرف تسوق
مصطفى : لا مدام انا يبي شغل عشان اهل
اسيل : مالي دخل فيك ولا في اهلك انا بعلم سلطان وابوي
سكت مصطفى لان يعرفها مرا عصبيه و شايفه نفسها نزل راكان يشوف مين صادمه وعرف من السياره وراح لهم
راكان بعصبيه : انت ماتعرف تسوق كل مرا تسوي حادث معي
اسيل : هدي ذا متخلف بكلم اهلي عنه
راكان بصراخ : يكون احسن
اسيل : لا تصرخ هدي
راكان : حسابك معي الايام الجاي
اسيل : يمه خفت منك
راكان : والله لا اخليك تندمي على كل شي وعلى تكبرك ذا
اسيل : مع نفسك
ركبت اسيل السياره وحركت للجامعه وهي افكر ايش ممكن يسوي راكان لها ماهتمت ودخلت الجامعه وراحت للمحاضره حقتها
تعرفت على بنات جداد عشان ماتجلس كذا لحالها في الجامعه وما اهتمت انها خسرت سلمى كرامتها فوق كل شي
اسيل وهي تفكر : ذا الغبي وش يقصد بكلامه
كانت سرحانه افكر وقالت لها الدكتوره تجاوب وماهي سامعه
الدكتوره : اسيل اليوم منتي معانا فيك شي
اسيل : اسفه بس تعبانه شوي
الدكتوره : سلامتك
اسيل : الله يسلمكفي شقة ابو هتاف
رجعت هتاف عند اهلها وانصدمت من حال امها راحت لها جري تضمها
ام هتاف بفرح : رجعت
هتاف : ايه
ام هتاف بحزن : وين كنتي ليه هربتي مابتعرفي ايش صار معانا
هتاف بحزن : بعرف اللي سويته غلط بس انتو السبب ما بدكم اكمل تعليمي
ام هتاف : ي بنتي الظروف اقوا منا
هتاف : وين بابا
هنا ام هتاف سكتت وماعرفت ايش تقول لبنتها
هتاف : ماما ليش سكتي
ام هتاف بحزن : ابوكي بالمستشفى
هتاف بصدمه : ايش
ام هتاف وهي تخفي دموعها قالت
ام هتاف : ابوكي انشل والاكسجين مش منتظم عندو
هتاف دمعت وقالت
هتاف : بدي اروح اشوف بابا
ام هتاف : تمام يلا قومي نروح
طلبو اوبر و وصلهم المستشفى نزلو وراحت ام هتاف عند الدكتور اقوله ان بنتها تبغى تشوف ابوها ووافق
ام هتاف : يلا عشان تشوفي ابوكي
هتاف : طيب
دخلت هتاف عند ابوها وضلت ام هتاف برا عشان بنتها تشوف ابوها
هتاف ماتحملت نزلت دموعها وقالت
هتاف بدموع : كله بسببي انا الله يقومك بالسلامه ي بابا
مرت نص ساعه وبعدها خرجت هتاف ورجعو على البيت لان ممنوع يبقون بالمستشفى عنده
هتاف بحزن : بابا راح يصير بخير صح ماما
ام هتاف : ان شاء الله ادعي لابوكي
هتاف : انا السبب كلُ مني
ام هتاف : كل شي من ربي ي هتاف خيره ربي كاتب يصير هيك لابوكي
دخلو البيت وراحت هتاف توضت وجلست على سجادتها تدعي لابوها يكون بخير ويرجع لهم
في شركة عند الياس
كان الياس جالس ويسوي اشغاله ويشوف الملفات ويوقع الاشياء اللي تحتاج توقيع
نادا الياس على السكرتير وقال
الياس : جيب لي قهوه
السكرتير : تمام
راح السكرتير يقولهم يجيبون قهوه عند الياس وراح بعدها على مكتبه ويكمل شغله اللي مطلوب منه
جات لهم بنت ودخلت وراحت عند السكرتير
السكرتير : تفضلي كيف اقدر اساعدك
البنت : ابغى اقابل المدير
السكرتير : دقايق بس اشوف المدير
راح السكرتير عند الياس ودق الباب
الياس : تفضل
السكرتير : في وحده برا تبغى تقابلك ادخلها
الياس : مين ذي
السكرتير : ما ادري
الياس : خل تيجي اشوف وش تبي
دخلت البنت عند الياس طالعو ببعض و انصدموا هي ماتوقعت المدير الياس وهو ماتوقع انها هي
البنت بحزن : ابغى التوظف محتاجه الوظيفه وضعي صعب مرا
الياس : وش شهادتك
البنت : ثانوي
الياس بعد تفكير قال
الياس : بشغلك عندي باشوف لك وش اخليك او ممكن اخليك سكرتيرتي وهو اخليه مسؤل عن شي ثاني
البنت : شكرا ماتقصر متى ابدا الشغل
الياس : اتركي رقمك عند السكرتير واحنا بكرا نكلمك وتقولك كل شي
البنت : تمام شكرا
خرجت البنت من عند الياس وهي حزينه عشان ابوها ولي صار لهم
الياس بينه وبين نفسه : احس فيها شي ودي اعرف وش فيها خل بعدين اعرف منها بطريقتي
كمل الياس شغله وبعد ماخلص راح عند امهفي فيلة ابو لؤي
وصلو لؤي وريماس ونزلو الاغراض وسلمو على ام لؤي وابو لؤي وبعدها طلعو الشقه حقتهم يرتاحون بعدين ينزلون عندهم
صار المغرب والدنيا تمطر قامت ريماس بحماس تصحي لؤي
ريماس : لؤي قوم قوم
لؤي : ايش في
↚
ريماس : ابغى انزل تحت المطر جالسه تمطر
لؤي بخوف : لا راح تمرضين
ريماس بحماس : تكفى خلينا ننزل ونتمشى بالسياره تحت المطر
لؤي ما حب يكسر خاطرها قال
لؤي : روحي البسي يلا
راحت ريماس لبست ولبست العبايه ونزلو وهي تجري تبي تلحق المطر قبل يوقف
ام لؤي : شفيها ذي تجري كذا
لؤي ابتسم : تبي تلحق المطر
طلع لؤي وراها وهي مبسوطه وشغل السياره و ركبو شغلت المطقع اللي يقول علشان خاطري ي ليل طول
وتصور وهي مبسوطه نزلت بالسناب وكتبت الليل انا اسعد انسانه وتصرخ من الفرح ولؤي مبسوط عشانها فرحانه
ريماس بفرح : مبسوطه ي لؤي احب المطر
لؤي ابتسم : وانا احبك انت جعلك دوم مستانسه
ريماس استحت وماردت وهو مسك يدها وشد عليها وكمل يسوق وهي مبسوطه على اليوم ذا عشانها تحت المطر ومع حبيبها
.
.
.
في شقة ابو هتاف
كانت جالسه هتاف مع امها وابوها لسه بالمستشفى عشانه لازم يكون تحت الاجهزه لان حالته شوي صعبه بسبب الاكسجين
ام هتاف : وش صار معاك قبلوك بالشغل
هتاف : ايه قالي بكرا تعالي
ام هتاف : الله يوفقك يارب ويسر لك يارب
هتاف بحزن : يمه احس كل شي صعب جالس يصير معي
ام هتاف بحزن على بنتها : لاتقولي كذا ربي اذا احب عبداً ابتلاه
هتاف وتحس نفسها مكسوره
هتاف بضيقه : يمه احس مكسوره مالي حدا بعد ابوي
ام هتاف حزنت على بنتها وماتدري وش تقول لها اكتفت انها تحضنها وتخفف عنها
ام هتاف : لاتبكي كل شي محلول يمكن خيره اللي صار معانا بكرا حياتنا تتغير من شغلك
هتاف : ان شاء الله
ام هتاف : جيعانه
هتاف : اي بسوي شي اكله تبين معي يمه
ام هتاف : اي شوفي وش عندنا وجيبي تاكل
كان وضعهم شوي صعب بسبب ان ابو هتاف انشل ومرض وهو بالمستشفى ومافي احد يشتغل حاليا عندهم وبكرا هتاف بتبلش الشغل
ام هتاف بعد ماراحت هتاف المطبخ
ام هتاف : الله يحفظك ويردك لي يارب بخير وتكون لي سند بعد كل شي صار معانافي قصر ابو سلطان
عند اسيل كانت بالغرفه جالسه وتذاكر عشان كان عندها اختبار صعب وتحس ماهي فاهمه وماتقدر سلمى عشان متزاعلين وماعندها احد تكلمه يشرح لها
اسيل بعصبيه : الله ياخذ الماده ذي صعبه اف ايش ذا الله يقلع الدكتوره كمان
حاولت اسيل اذاكر وتفهم عشان تقدر تحل في الاختبار وفجأة جا في بالها كلام راكان
اسيل : الله ياخذه ذا الثاني اليوم زي الزق من اختبار من كل شي
قامت ونزلت الحديقه تغير مود شوي وبعدين اكمل مذاكره
اسيل وهي تكلم نفسها : ايش ذا اليوم المعفن بكرا عندي اختبار صعب وكلام راكان كل شوي يجي في بالي ايش ناوي عليه ذا
شافت العنود تناديها راحت لها
اسيل : ايش تبغي انتي كمان
العنود : ابغى اطلع من هنا ابي الحمام ( الله يكرمكم )
اسيل بنرفزه : مالي دخل فيك
العنود : تكفين محتاجه اطلع
اسيل خرجتها الحمام ( الله يكرمكم ) وبعد ماخلصت رجعتها عشان سلطان مايعصب عليها بس طبعا اسيل ما انتبهت انها قفلت الباب والعنود مادخلت
اسيل : اف اف اعوذ بالله وش فيني اليوم
حاولت اسيل تهدي نفسها عشان تقدر ترجع الغرفه وتذاكر وتركز لان بكرا الاختبار وماعندها وقت
راحت المطبخ اكلت لها شي واخذت قهوه معاها للغرفه وراحت تكمل مذاكره
جا سلطان من برا وشاف العنود واقفه برا القن عصب
سلطان بعصبيه : ليش منتي جوا
العنود بخوف : طلبت من اسيل تخرجني اروح الحمام ( الله يكرمكم )
سلطان : حسابكم معي وانتي انقلعي ادخلي جوا
دخلت العنود جوا القن وهو راح عند اسيل معصب
سلطان : من سمح لك تخرجينها
اسيل : سلطان ماني فاضيه لك عندي اختبار بكرا
سلطان بعصبيه : ماشي حسابك معي بعدين
رجع عند العنود والشرار طالع من عيونه وضربها كف عشان الي صار
العنود : ايش دخلني تضربني بس عشان احتاج الحمام ( الله يكرمكم)
سلطان : تبين شي تنتظرين ارجع من الدوام
العنود بنرفزه : لا والله افرض طولت
سلطان : انطمي
راح سلطان الغرفه ياخذ شور ويبدل ملابسه وينزل ياكل له شي لان جيعان
في فيلة ابو الياس
كالعاده صحي الياس ولبس ملابس الدوام ورش من عطره ولبس السعاده ونزل تحت عند امه يتطمن
الياس بابتسامه : صباح الخير يمه
ام الياس بابتسامه : صباح النور صاحي بدري اليوم
الياس : ايه يمه في موظفه جديده بتيجي ولازم اقول لها كل شي عن اعرف تطبعي
ام الياس : الله يوفقك ي ولدي
الياس : امين افطرتي يمه
ام الياس : لسه جالسين يجهزون لي الفطور عشان اقدر اخذ الدواء
الياس : تمام اليوم اذا خلصت بدري بطلع معك
ام الياس : اي ي ولدي طفشت من البيت
الياس بفرح : من عيوني ياخذك وين ماتبين
ام الياس : تبغاني اكون فرحانه
الياس : ايه
ام الياس : تزوج
الياس : ان شاء الله بس اكون مستعد باجي اقول لك بنفسي
افطرو وخلصت والياس ركب السياره وحرك للشركه ونزل
الياس : صباح الخير
السكرتير : صباح النور
الياس : جات الموظفه الجديده
السكرتير : لسه انت قايل لها وقت محدد
الياس : ادري انا جاي بدري اذا جات خل تكلمني
جات هتاف للشركه ودخلت وراحت عند مكتب الياس عشان تكلمه لان طلبها دق الباب
الياس : تفضل
هتاف : هلا استاذ طالبني
الياس : كلمت سمير انك انت بداله وهو بيمسك شي ثاني ابي الانتظام بالمواعيد وتعرفين اذا في اجتماعات ومتى ولي اقوله يتنفذ واسرار الشركة ممنوع تطلع برا
هتاف : اكيد وان شاء الله اكون عند حسن ظنك
الياس : بنسبه لراتب كل ماشفتك تشتغلين احسن كل مازدت الراتب حقك وانت المسؤله حتى عن مكتبي في غيابي وخليهم يعطونك رقمي عشان ايش ماصار بغيابي تكلميني
هتاف : ان شاء الله
الياس : روحي لشغلك
راحت هتاف لشغلها وقالت
هتاف بينها وبين نفسها : طلباته كثيره بس بتحمل عشان نعيش انا وامي
في شقة ابو راكان
كالعاده صحي راكان ولبس ملابسه والساعه ورش من عطره ونزل تحت عشان يوصل خواته المدرسه
راكان : صباح الخير
كلهم مع بعض : صباح النور
ام راكان : اجلس افطر
راكان : بوصل خواتي وباروح مع صاحبي عبد العزيز نفطر سوا
ام راكان : تمام انتبهو لكم
طلعو وصلهم وراح المكان اللي متفقين عليه عشان يتقابلون ويفطرون سوا
حضنو بعض وهم مشتاقين لان لهم فتره بعد اخر مرا ماشافو بعض
راكان بابتسامه : وينك مختفي
عبد العزيز : اشغال ي خوي
راكان : تدري مالي خلق اداوم ودي اقضي اليوم معاك
عبد العزيز : حتى انا
راكان نادا على حق المطعم وطلبو اللي يبونه وجلسو يسولفون وينتظر الاكل يجي لهم
عبد العزيز : كيف الشغل معاك
راكان : الحمدلله ماشي بس تعرف لازم وظيفه كويسه عشان مو دايما في طلبات
عبد العزيز : ان شاء الله بتتغير حياتكم
راكان : ماحد بقى معي غيرك اصلا كلهم تحلو بعد ما تحسن وضعهم
عبد العزيز : لاتضايق انا معاك بالي تحتاجه
جا لهم الاكل اكلو وحاسبو وقامو عشان يطلعون البحر اخذو لهم قهوه وجلسو يتمشون على البحر ويصورون عشان تبقى لهم ذكريات حلوه مع بعض
عبد العزيز : الحمدلله غيرت جو مدري بس قارفني ويعصب على اي شي
راكان شاف واحد كيف طاح ومو قادر يمسك نفسه من الضحك عليه
راكان بضحك : هههههه عبد العزيز مني قادر يضحك
عبد العزيز : مين
راكان قال له كل شي وعبد العزيز مو قادر يمسك ضحكته
عبد العزيز بضحك : مسكين ينرحم اكيد تفشل من الناس
راكان : اكيد هههههه
رجع سلطان البيت وكان تعبان وزعلان بنفس الوقت لان تذكر حبيبته حبيبت الطفوله ماكان يدري وش يسوي من الحزن راح عند العنود وقال
سلطان : عنود
العنود : همم
سلطان : بطلعك تسوين غرفتي و ترتبينها
العنود بعناد : مالي دخل في خدامه تسوي اللي تبيه لك
سلطان بعصبيه : تسوي اللي اقوله ولا اضربك
العنود وهي تنرفز سلطان قالت
العنود : اننن مارح اسوي شي وش بتسوي
سلطان مسك يدها وشد عليها وقال
سلطان بصراخ : بتسوين وانت ساكته يلا انقلعي قدامي
العنود ببكي : اترك يدي طيب وجعتني
سلطان : كذا ما تمشين الا في العين الحمرا
العنود : حسبي الله ونعم الوكيل
راحت العنود غرفته تسويها وترتبها وسلطان قال للخدامه تجيب له الاكل ياكل على بال ماتخلص العنود من التنظيف
بعد ماخلصت العنود وهو خلص اكل اخذ شور ولبس ملابسه
سلطان : تعالي وين رايحه
العنود : هلا وش تبي بعد
سلطان بتعب : تعبان سوي لي مساج
العنود بصدمه : تستهبل صح
سلطان : لا ما استهبل سوي اللي اقوله وانت ساكته
العنود راحت تسوي له مساج وهي عارفه اذا رفضت وش راح يصير سوت له مساج وهو من التعب نام وهي خرجت وراحت غرفتها ورمت نفسها على السرير تحس من زمان ما ارتاحت كذا قامت تاخذ شور وتغير ملابسها عشان ترتاح لها شوي على السرير قبل سلطان يصحى ويرجع يرجعها القن
بعد ماخلصت ورشت عطرها تمددت على السرير وجلست تقلب بالجوال تطير الطفش لان ماعندها شي تسويه لان سلطان مانعها تخرج من القصر عشان ماتهرب
العنود بطفش : اف ودي اخرج من القصر مليت واذا قلت لسلطان مارح يرضى بس حابسني على شي مالي ذنب فيه
من التعب نامت العنود بغرفتها وتتمنى سلطان مايرجع ثاني يعصب عليها او يدخلها القن
↚
لان خلاص تعبت وظهرها يوجعها من النومه على الارضفي الشركة عند الياس
كان في الاجتماع ومجهز كل شي وتكلم في الاجتماع عن كل شي بعد ماخلص راح مكتبه دق الياس على مكتب هتاف
الياس : تعالي عندي
هتاف : ان شاء الله
راحت عنده هتاف ودقت الباب
الياس : تفضل
هتاف : امر استاذ
الياس : خل يجهزون السياره برجع البيت واذا في شي ضروري دقي عليا اقولك وش تسوين والحين خذي ذا الملف ووقعي عليه
هتاف :حاضر استاذ
خرجت هتاف وبلغتهم وجهزو السياره وهي راحت توقع بالملف والياس خرج من الشركة
كان الياس يمشي عادي في السياره وكان في واحد يراقبه من بعيد كل مايمشي الياس يحول يسوي حركة بالسياره عشان الياس يصدم اللي يراقب الياس سوا حركة خلت الياس يصدم وهرب عشان ماحد يشتكي عليه
التمت الناس حوالين السياره يشوفون مين اللي انصدم
واحد بشارع تكلم وقال
الرجال بصدمه : لاحول ولا قوة الا بالله ان شاء الله انه بخير احد يعرفه
كلهم قالو لا ماحد يعرفه
الرجال : احد يتصل على الاسعاف
اتصلو على الاسعاف والرجال اخذ جوال الياس وتصل على اول رقم اتصل عليه الياس
الرجال : السلام عليكم
هتاف استغربت ليش دق عليها ردت
هتاف : وعليكم السلام
الرجال : تعرفين صاحب الجوال
هتاف : اي في شي
الرجال : صاحب الجوال مسوي حادث
هتاف بصدمه ماعرفت وش ترد او ايش تقول
الرجال : معايا ي بنتي
هتاف : اي في اي مستشفى اخذوه
الرجال قال لها وين اخذوه على اي مستشفى كتبت الاسم
وتحس نفسها ضايعه بعد ماسمعت الخبر ماهي عارفه وش تسوي وتفكر كيف الياس صار له حادث لما كان عندها ماكان فيه شي
هتاف بصدمه : غريبه كيف سوا حادث ماكان فيه شي
خرجت هتاف وركبت السياره وتوجهت للمستشفى
في فيلة ابو ريماس
صحيت ريماس قبل لؤي دخلت اخذت شور على السريع ولبست ملابسها وراحت للمطبخ تجهز لهم فطور قبل يصحى لؤي
بعد ما خلصت ريماس راحت الغرفه تصحي لؤي
ريماس بحب : حبيبي لؤي
مارد عليها رجعت تناديه ثاني
ريماس : لؤي يلا قوم جهزت لك ملابسك والفطور
فتح عيونه لؤي وشافها وقال
لؤي بحماس : تبين اقوم عندي شرط
ريماس تخصرت وقالت : وش عندك يلا قوم
لؤي بحب : هاتي بوسه اقوم
ريماس حبت تعانده: مافي يلا قوم
لؤي سوه نفسه رجع ينام عشان ترضى تعطيه بوسه على خده
ريماس تنرفزت : اف يلا يقوم
مارد عليها راحت اعطته بوسه على خده وبعدها قام
ريماس : كذا ارتحت
لؤي بضحك : ايه شفيك معصبه
ريماس : ساعه بس عشان تقوم البيض والشاهي بيبردون
ضحك عليها لؤي وراح الحمام (الله يكرمكم ) اخذ شور ولبس ملابسه وراح لسفرة الطعام عشان يفطرون
لؤي : صبي لي شاهي
ريماس : حاضر
بعد ما افطرو وخلصو قامت ريماس شالت الاشياء وغسلتها ورتب المكان ولؤي راح لدوامه وهي بعد ماخلصت بتروح تشوف وش بتسوي او ترجع تنام لين موعد الغداء
.
.
في المستشفى عند الياس
راحت المستشفى هتاف تشوف وش صار مع الياس ومستغربه ليش متصلين عليها وقايلين لها هي مو قايلين لاهله
دخلت المستشفى وراحت الرسبشن تسألهم عنه
هتاف بخوف : السلام عليكم في واحد جاكم مسوي حادث
حقت الرسبشن : وش اسمه
هتاف : الياس
قالت لها وين وراحت له وقالو لها ممنوع تدخل لان الدكتور عنده ولسه ماخرج
بعد مده طويله من انتظار هتاف وتوترها وخوفها طلع الدكتور
هتاف قامت جري عنده عشان تكلمه
هتاف : دكتور كيف حالة المريض
الدكتور : وش تقربين له
هتاف : اشتغل عنده
الدكتور : نبي احد من اهله
هتاف : متصلين عليا يقولون انه سوا حادث
الدكتور : اي الحادث كان قوي شوي وجا كسر على يده وخيطنه له راسه والحين بننقله على الغرفه الثانيه عشان يرتاح
هتاف : اقدر اشوفه
الدكتور : ممنوع لازم يرتاح
هتاف ترجت الدكتور وبعد الحاح وترجي وافق وقال لها
الدكتور : موافق بس بدون ازعاج لان بيكون نايم بسبب تأثير المخدر والتعب
هتاف : تمام
بعد ما نقلوه وراحت عشان تدخل عنده كم ساعه شافت شكله هنا ماتحملت وانهارات ماتوقعت شكله كذا بسبب الحادث
هتاف ببكي : اخ بس لو اعرف مين سبب الحادث
جات الشرطه وقالو لهم انو هو تحت تأثير المخدر ومايقدر يتكلم شافو هتاف نادوها عشان ياخذون اقولها
الشرطه : وش تقربين له
هتاف : سكرتيرته يوم صار الحادث اتصلو عليا وقالو لي صار عليه حادث
الشرطي : له عداوات مع احد
هتاف : والله ما اعرف
في شقة ابو راكان
كالعاده صحي راكان ودخل الحمام ( الله يكرمكم ) وبعد ماخرج اخذ ساعته ورش من عطره ونزل تحت
راكان بابتسامه : صباح الخير
ام راكان : صباح النور والسرور
راكان : فين البنات
ام راكان : الحين جاين احلس افطر قبل تطلع
جلس راكان وافطر مع امه واخواته جو افطرو علو السريع وخرجو
راكان : يمه
ام راكان : لبيه
راكان : تبين شي اجيبه لك معي
ام راكان : ايه ي ولدي الدواء حقي حق السكر خلص ابي واحد ثاني
راكان : ابشري
خرج راكان وراح يوصل خواته المدرسه وبعدها توجه لصيدليه وجاب الدواء لامه وراح البيت اعطاها ايه وخرج ثاني
راكان : شكلي باروح الموال اجيب هدايه لاخواني وامي افرحهم
بعد ماوصل نزل وكان يتفرج ومحتار شافته وحده من اللي يشتغلون انه محتار وجات له
الموظفه : تبي اي مساعده
راكان : ياريت مني عارف لاشياء البنات
الموظفه : قولي وش حابب وانا راح اساعدك
راكان : ابغى اجيب هدايه لاخواتي ومحتار ما اعرف مرا بذوق البنات
الموظفه : تمام وش حابب ملابس ولا شي ثاني
قال لها راكان اللي يبيه وكم اعمار خواته وقال لها عن والدته عشان تساعدها لها كمان وجاب اشياء عشان يفرحهم وبعد ماخلص حاسب وخرج وتمشى بالمول شوي شرا له اشياء يحتاجها وراح اخذ قهوه وخرج من المول
حط الاشياء في السياره وحرك وقرر اليوم ما يخلي خواته يداومون دوام كامل قررر يطلعهم قبل ماينتهي الدوام
ياخذهم لو الساعه ١٠ او قبل
توجه للبيت عشان ينزل الاغراض ويرتاح له شوي على بال ما يروح يطلع اخواته من المدرسه
ام راكان : وش ذي الاغراض كلها
راكان : بعدين تعرفين يمه بطلع خواتي من المدرسه الساعه ٩ او ١٠
ام راكان : ليه في شي
راكان : محضر لكم مفاجأة بعدين تعرفين وش هي
ام راكان ابتسمت : تمام ربي يسعدك زي ماتسعدنا
راح غرفته ودخل الاشياء كلها وتمدد على السرير شوي يرتاح من لفته بسوق
في شقة ابو هتاف
بعد مارجعت هتاف على البيت راحت غرفتها عشان امها ماتشوفها وهي تبكي
بعد مده جات لها ومستغربه ليش رجعت بدري هتاف
ام هتاف : صاير معك شي عشان هيك رجعتي
هتاف : لا بس تعبانه شوي وقلت استأذن من الدوام
فجأة نزلت دموع هتاف من غير ماتحس وامها شافت دموعها
ام هتاف بخوف : ليش تبكي
هتاف وهي تمسح دموعها : ما ابكي
ام هتاف بحنان : احكي ايش صاير معك
هتاف حضنت امها وزاد بكها وصارت تشهق في البكاء
ام هتاف هنا مرا خافت على بنتها وصارت تحاول تهديها
↚
ام هتاف بخوف : ايش مالك ليش كل هذا البكي
هتاف بضيقه : يمه انا ليش هيك بيصير معي
ام هتاف : ايش صار معك
هتاف بحزن : ليش كل ما كنت في مكان حدت بيصير معُ شي انا نحسه صح
ام هتاف : انت مش نحسه وكل شي بيكون صار ربي كتبُ واكيد خير بس ايش صار
هتاف : مدير الشركه صار عليه حادث واتصلو علي عشان اروح اشوفو ومنظرو ي ماما بحزن
ام هتاف : الله يقومو بسلامه يارب اهلو عرفو
هتاف : مابعرف انا اعطوني خبر ورحت اشوف وافهم ايش في
بعد مده جا اتصال لهتاف من الشركه ولي اتصل عليها سمير
هتاف : السلام عليكم مين
سمير : انا سمير مساعد الاستاذ الياس
هتاف : اهلين في شي
سمير : قالو انك طلعتي تجرين لما جاك اتصال
هتاف : اي صار شي وماينفع في الاتصال نتكلم بالموضوع لازم نطلع مكان برا الشركة نتكلم عشان نقدر نتصرف
سمير : تمام متى يناسبك
هتاف : بعد العصر
سمير : تمام
قفلو من بعض وهي حطت براسها الا تكشف مين اللي تسبب بحادث الياس
ام هتاف : مين اللي اتصل
هتاف : هذا سمير مساعد الياس راح نتقابل انا وهو بعد العصر في موضوع مهم بدنا نحكي فيه بخصوص الشغل عادي ي ماما
ام هتاف : اه عادي بس انتبهي على حالك
هتاف : حاضر
في فيلة ابو الياس
كانت ام الياس جالسه وتنتظر ولدها يجي عشان قال لها مارح اتأخر باجي لك بدري نقضي وقتنا مع بعض
خافت وصارت قلقانه عشانه تأخر لان كلمها وقال لها انا في الطريق جاي
ام الياس قلبها نغزها : يمه ولدي لايكون فيه شي
ماعرفت ايش تسوي بس قررت تتصل عليه تشوف وينه وليش تأخر
اتصلت مرا واثنين وثلاثه وماحد يرد وكان الياس تارك لها رقم الشركه عشان لو هو مارد اتصلت عليهم رد عليها سمير وعرف انها ام الياس
سمير : السلام عليكم ي خاله
ام الياس : وعليكم السلام وين الياس اتصل عليه مايرد
سمير : خرج من الشركة قال بيروح البيت
ام الياس بخوف : من الساعه ٨ وهو قايل لي انا بالطريق وماجا تكفى ي ولدي شوفه طمني عليه قلبي يقول صاير معاه شي
سمير يحاول يطمنها : لاتخافين يمكن جاه شي ضروري راح يخلصه وبيجي لك
ام الياس : ان شاء الله بالله شوفه وطمني عليه
سمير : ابشري ي خاله
قفلو من بعض وهي تدعي ان ربي يحفظ لها ولدها الوحيد ومن كثر تفكيرها و خوفها عليه اغمى عليها
جات لها الخادمه وشافتها واتصلت على الاسعاف وجو اخذوها للمستشفى والخادمه برضه حاولت تتصل على الياس ماكان احد يرد وقررت تتصل على اخر رقم اتصلت عليه ام الياس
سمير: امري ي خاله
الخادمه : انا خادمة ام الياس
سمير : صاير شي
الخادمه : مدام ام الياس اغمى عليها واحنا الحين في المستشفى
سمير بخوف : اي مستشفى
قالت له وقرر يطلع يروح يشوفها ويوقف جمبها عشان الياس مايرد على احد حتى عليه راح لهم ودخل عندها بعد مده طويله صحيت وهي تبكي
سمير من الاحترام قال لها
سمير بحنان : يمه لاتبكين
ام الياس : تبون اكون بخير جيبو الياس اتطمن عليه
سمير : بإذن الله بيجي بنشوفه لك لاتبكين تتعبين زياده
ام الياس بحزن : ولدي صار له شي صار له حادث صح ومخبين عليا
سمير : لا اكيد هو بخير بس انشغل ماقدر يمسك الجوال
كتبو لام الياس خروج ووصاهم الدكتور انو ينتبهون لها عشان ماترجع تتعب ثاني
ووصلهم البيت ورسل لهتاف كل اللي صار ولي قالته ام الياس وانو للحين الياس مايرد على احد وقال لازم الحين ضروري نشوف بعض
في شقة ابو راكان
بعد ما راكان طلع اخواته من المدرسه وهم مستغربين ليش طلعو بدري اليوم رجعو البيت بدلو ملابس الدوام ولبسو شي مرتب عندهم وطلعو عند ام راكان ومستغربين ايش في
ريم : يمه
ام راكان : هلا
ريم : وش فيه راكان خرجنا بدري
ام راكان : مدري علمي علمكم
ريف : احس مسوي لنا شي
ام راكان : الحين نشوف اصبرو
جا لهم راكان وهو شايل الاكياس وكل كيس فيه اغراض وحده منهم
راكان : ادري مستغربين ليش طلعتكم بدري من المدرسه وايش عندي الحين بتكلم
ريف بحماس : يلا متحمسين
راكان انبسط على حماس خواته وقال
راكان : جبت لكم هدايه حبيت افرحكم جبت اللي عرفت اجيبه لان تدرون مو مرا اعرف في حاجاتكم
اعطى راكان كل واحد الكيس حقه وحضنو ريم وريف راكان وانبسطو على الاشياء اللي جابها لهم
راكان راح عند امه حضنها لان شافها تبكي
راكان : شفيك يمه
ام راكان بابتسامه : مافيني شي مبسوطه الله يخليك لنا
يلا البسو عبياتكم بنتغدا برا اليوم
ريم وريف مع بعض : الله
وراحو كلهم يلبسون عبياتهم وخرجو وركبو السياره وتجهو للمطعم
طلبو الاكل وبدو ياكلون وبعد ماخلصو حاسب راكان على الاكل وركبو السياره يتمشون شوي وبعدين يرجعون البيت
ريف بفرح : شكرا اليوم اسعد يوم في حياتي ي راكان
ريم : حتى انا الله يخليك لنا يارب
راكان : امين ويخليكم لي كلكم يارب
شغلو اغاني وريم وريف يصورون ويستهبلون مع بعض ومستانسين مرا ويصرخون من الوناسه
في الكافي
جو سمير وهتاف وجلسو على الطاوله عشان يتكلمون بالموضوع اللي جاين عشانه
هتاف : السلام عليكم
سمير : وعليكم السلام
هتاف : وش اللي صار مع ام الياس
سمير : تعبت وراحت المستشفى وتقول ولدي فيه شي شكله مسوي حادث واحنا نخبي عليها واتصل عليه مايرد يمكن اتصلت عليه حوالي ٢٠ مرا
هتاف : انا بتكلم واقول كل شي اعرفه ووش صار كمان
سمير بخوف : استاذ الياس فيه شي
هتاف : لما كنت بالشركة انا جاني اتصال من جواله رديت قلت يمكن في شي ويبي يقوله لي عشان اقوله لك
سمير بتوتر : ايه
هتاف : طلع واحد متصل من جواله يقول انه مسوي حادث وقالي انه بالمستشفى الفلانيه
سمير بصدمه : ايش تقولين
هتاف : اي وجات الشرطه تحقق معي تقول الصدمه اللي صارت واضح بفعلت فاعل
سمير : بس انا اعرف استاذ الياس ماله عداوة
هتاف : انا استغربت عشان كذا قلت اجي اقول لك لان انت تشتغل معاه اكثر مني
سمير : مدري بس مصدوم مدري وش نسوي وكيف بنقول لام الياس
هتاف : شوف بتقول مستحيل وايش تقولين بس انا فكرة فيها اكثر من مرا وانا في البيت قبل اشك
سمير : وش فكرتي فيه
هتاف : الحين ماحد كان يدري انه بيطلع بدري من الشغل غير اللي في الشركه وانا احس ان احد من اللي في الشركة راقبه لين طلع ولحقه وصار الحادث
سمير : ما اتوقع كل اللي في الشركة يحبونه
هتاف : لو نيجي بالمنطق انا اقدر ابين لاي احد اني احبه عشان اوصل للي ابيه وما اخليه يحس اني اكرهه وتصير كثير
سمير : نمشي الموضوع عادي ومانبين قدام الشركة ان شاكين في احد لين نعرف كل شي
هتاف : تمام
خلصو وحسابو وكل واحد رجع على بيته يفكر ايش ممكن يسوي ويكشف مين سبب اللي صار مع الياسفي قصر ابو سلطان
بعد ماصحي سلطان استغرب كيف نام وتلحف وهو كان طالب من العنود ترتب له الغرفه وليه نام طول المده ذي
سلطان بعد ماشاف الساعه وانصدم انها وحده الظهر
سلطان بأستغراب : انا نايم كل ذا الوقت ولا ليكون العنود سوت لي شي
قام ودخل الحمام (الله يكرمكم) وبعد ما خلص خرج يشوف العنود وين
سلطان : ي عنود
ماردت عليه لان هي مو سامعته وهو يحسب متعمده تطنشه عشان اللي سوته له
سلطان بعصبيه وصراخ : عنىد ي زق ردي
طلعت العنود من غرفتها تشوف مين ذا اللي يصرخ
العنود : شفيك معصب وتصرخ
سلطان : اعترفي وش مسويه لي
العنود بأستغراب : بسم الله وش في
سلطان : اتكلمي اخلصي
العنود : اتكلم اقول ايش
سلطان بعصبيه : اي ماتبي تقولين انك سويتي لي شي يخليني انام طول ذا الوقت عشان تاخذين راحتك في البيت
العنود تنرفزت : وش تقول انت وش بسوي لك مثلا يعني
سلطان : امس قلت لك رتبي الغرفه وبعدها انا صحيت ذا الوقت ذا اللي افتكره
العنود تذكرت اللي صار استحت وقالت
العنود : اي انت وانا ارتب تعبت ومالقيتك غير نمت وانا غطيتك وقلت لهم لاحد يزعجه نايم تعرف الخدم مزعجين
سلطان : وانتِ ليه مو في القن
العنود : حرام عليك تعبت ارحمني خلاص
سلطان : خلاص بس اليوم وسو لي اكل جيعان
راحت العنود تقول لهم يسون له اكل وهو راح دخل مكتبه عشان يشوف اشغاله على مايخلص الاكل
قالو للعنود تروح تقول ان الاكل جاهز وخلص عشان يجي ياكل
دقت الباب العنود
سلطان : تفضل
العنود : سلطان
سلطان : نعم
العنود : الاكل جاهز
سلطان : تمام الحين اجي
العنود : تمام الاكل في طاولة الطعام
طلعت العنود وهو بعد كم مده خرج وراح ياكل وهي راحت غرفتها تكلم هتاف تعلمها على اللي صار امس معاها
عند اسيل بالقصر
كانت جالسه بالغرفه وتسمع اغاني وترقص ومسويه ازعاج بالقصر انزعجت العنود وراحت لها
دقت الباب العنود وكانت اسيل مو سامعه بسبب ان الاصوات عاليا عندها بالغرفه
دخلت العنود بدون ماترجع تدق الباب لان اسيل اصلا مو سامعتها
اسيل لما لفت انفجعت تحسب حرامي بالغرفه
اسيل : الله يخرش عدوك دقي الباب
العنود بعصبيه : وانت تسمعين احد دقيت وماسمعتي
اسيل انقهرت : وتدخلين بدون اذن
العنود حبت تنرفزها : اقول وطي صوت الاغاني مزعج كل اللي في القصر
اسيل : مالك دخل قصر ابوي وكيفي
العنود : اقول انطمي ووطي الصوت
اسيل دفتها وطاحت العنود على الارض وصارو يتضاربون ويشدون شعور بعض
اسيل : بعدي يدك عن شعري
العنود بعناد : واذا مابعدت يدي وش بتسوين
اسيل : انا اوريك
وتضاربو زياده شافتهم وحده من الخدم راحت جري عند سلطان تقول له
الخادمه : استاذ سلطان الحق اسيل والعنود يتهاوشون
قام بسرعه عندهم عشان يفكهم من بعض
اسيل بدت تسوي نفسها مسكينه قدامه
اسيل : ماسويت شي لها حات تضربني من غير سبب
العنود انقهرت وقررت تسوي حركات لسلطان تجذبه عشان مايسوي لها شي ويرجعها القن ولا هي مو بالعته
العنود بصوت ناعم : وربي ماسويت شي لها بس عشان دقيت الباب وماسمعت ودخلت اقول لها وطي الصوت
سلطان تخرفن على صوتها والاشياء اللي تسويها في يدها قام قال
سلطان : اسيل انت غلطانه انت مو عايشه لوحدك عشان تخلين الصوت عالي وتزعجينا وانت ماسمعتي دقت الباب
اسيل بقهر : ايه اوقف معاها يالخروف بس عشان حركات سوتها دافعت عنها
سلطان توتر : مالك دخل واسمعي الكلام وسكري الزفت
طلعو وراحت العنود جري على غرفتها تضحك عشان انتصرت عليهم ذي المره
في المستشفى عند الياس
كانت امه عنده تطمن عليه وخايفه عليه مرا بعد اللي صار معاه وجلست تتكلم معاه
ام الياس : كيفك اليوم
الياس : شوي احسن بس راسي يوجعني شوي
ام الياس بحزن على ولدها قالت
ام الياس : ماعليه ان شاء الله بتصير احسن وتطلع من المستشفى
الياس : ان شاء الله
ام الياس : عرفت مين المتسبب بالحادث
الياس بتعب : لا يمه بس كلفت اللي يشتغلون عندي يبحثون عن الموضوع لان الشرطه للحين تحقق
ام الياس : ان شاء الله يمسكون المتسبب مين ماكان
فجأة دق الباب وكانت هتاف دخلت وسلمت عليهم وقالت
هتاف : استاذ الياس ابيك بموضوع
الياس : تفضلي مافي احد غريب ذي امي
هتاف بتوتر : انا وسمير عرفنا مين المتسبب
الياس بصدمه : مين
هتاف : بسمعك تسجيل وانت ممكن تعرف مين صاحب الصوت
الياس : تمام
فتحت له هتاف التسجيل وهو انصدم وعرف مين الصوت
الياس بقهر : يا سالم ي كلب بس ليش وش غايته
هتاف بخوف : استاذ لاتنفعل عشان لاتتعب ثاني اللي يقوله سمير وحس انه ممكن من قهر من مكانتك
الياس ارتفع ضغطه من الصدمه وجا الدكتور يشوفه وقال لهم واضح تعرض لصدمه لازم
↚
يرتاح
ام الياس بحزن على ولدها دمعت وقالت
ام الياس : بخسر ولدي بسبب ناس ما تخاف ربها
هتاف بحنان : لاتخافي ي خاله بنخلي الشرطه تمسكه واستاذ الياس بيرجع احسن من اول
ام الياس : ان شاء الله يارب شكرا ي بنتي لوقفتك معانا
هتاف : ولو ي خاله واجبي
راحت هتاف وقررت تكلم سمير وتقوله انو بترسل له التسجيل ويروح يقدمه للشرطه عشان يمسكون سالم لان الياس تعب ثاني بعد ما عرف ولازم يخلون سالم ياخذ جزاته ومافي احد يقدر يسوي كذا غيره لسمير
في فيلة ابو لؤي
بعد مامرت الايام وريماس ماحملت قررت ام لؤي تكلم ولدها بموضوع عشان هي تبي احفاد
دقت على لؤي وبعد مده رد عليها
ام لؤي : السلام عليكم
لؤي : وعليكم السلام
ام لؤي : انت فين
لؤي : بدوام شوي وجاي البيت عشان اتغدى
ام لؤي : تمام لان ابيك بموضوع مهم
لؤي : ابشري شوي واجي
بعد كم ساعه جا لؤي وراح عند امه قبل يطلع شقته
لؤي : السلام عليكم
ام لؤي : وعليكم السلام
لؤي : وش موضوعك يمه عسى خير
ام لؤي بتوتر : انا ابي اشوف حفيدي قبل ما اموت
لؤي : الله يطول بعمرك يمه بس ان شاء الله يمه ريماس بتحمل
ام لؤي : لمتى بننتظر انا بزوجك تجيب لي حفيد
لؤي انصدم من امه ماعرف وش يقول سكت
ام لؤي : شفيك سكت تكلم
لؤي بتوتر عشان هو يحب ريماس قال
لؤي : يمه منجدك وريماس
ام لؤي : اتكلم جد وريماس بتكون زوجتك الاولى عادي انا ابي افرح بحفيد
لؤي من الصدمه ماعرف وش يسوي قام وقال
لؤي :يمه انا استأذن بعدين نتفاهم بذا الموضوع
طلع لؤي فوق عند ريماس ومان باين عليه الضيقه
ريماس : شفيك متضايق
لؤي بضيقه : ولا شي امور الشغل
ريماس : تكلم صار معك شي
لؤي : مالي خلق شي بنام
تركته ريماس وهي بالها مشغول عليه خلته ينام ونزلت تحت عند ام لؤي تقول لها
ريماس : السلام عليكم
ام لؤي : وعليكم السلام
ريماس : ي خاله شفيه لؤي جاني متضايق
ام لؤي عرفت ليش تضايق بس ماقالت لها
ام لؤي : مدري يمكن عشان امور الشغل انا سألته ماقال
ريماس : تمام تبين شي اساعدك في شي
ام لؤي : ايه موعد الدواء حق الضغط
ريماس بحب : ابشري ي خاله
راحت ريماس تجيب الدواء وام لؤي تفكر كيف تقنع ولدها حتى لو يحب ريماس يتزوج ويجيب لها حفيد لان حمل ريماس تأخر مرا
في فيلة ابو لؤي
بعد ما صحي لؤي ودخل الحمام (الله يكرمكم) ولبس لبس الدوام خرج وشاف ريماس تحضر له الفطور
لؤي بحب : صباح الخير
ريماس بحب : صباح النور حبيبي
لؤي : اجلسي افطري معاي
ريماس : بس باقي الشاهي
جابت الشاهي وجلست وصبت لهم وبدو ياكلون
لؤي : رموس
ريماس : عيوني
لؤي : لاتسوين غداء بطلع معك اليوم برا بغير جو
ريماس : فيك شي
لؤي ماحب يقول شي ولا يتذكر موضوع امه قال
لؤي : لا مافي شي بس حابب اطلع معك نغير جو
خلصو وراح لؤي غسل يده ونزل تحت جات له امه
ام لؤي : صباح الخير
لؤي : صباح النور يمه
ام لؤي : ايش صار معك فكرت بالي قلته لك امس
لؤي بنرفزه : يمه صباح الله خير مو وقته الكلام الحين
ام لؤي بعناد : بتتزوج يعني بتتزوج ولي اقوله يصير
لؤي : ممكن اروح دوامي
ام لؤي : بدور لك على عروس وبعدها بنحدد متى نروح لهم
خرج لؤي وهو متضايق من كلام امه رجعت فتحت الموضوع ثاني بوقت غلط ركب السياره وراح لشركة
بعد ماخلصت امورها ريماس لبست شي مرتب واخذت القهوه والحلا ونزلت تحت عن ام لؤي
ريماس : صباح الخير
ام لؤي : صباح النور
ريماس : كيفك ي خاله
ام لؤي بأبتسامه : الحمدلله انتِ كيفك
ريماس بأبتسامه : الحمدلله
صبت ريماس القهوه لهم وقطعت من الحلا وبدو يتقهون وياكلون من الحلا
ام لؤي : وش صار معك ي ريماس
ريماس استغربت وقالت
ريماس : في ايش مني فاهمه
ام لؤي : بالحمل
حزت بخاطر ريماس لان مو بيدها بيد رب العالمين قالت
ريماس بضيقه : مو بيدي ي خاله بيد رب العالمين
قامت ريماس حست خاطرها انجرح لان مو بيدها شي تسويه هي ماتاخذ شي يمنع الموضوع ذا وكله بيد رب العالمين
ريماس بحزن : يارب حقق لي وخلني احمل وافتك من كلامهم معي
مسحت دموعها وراحت تريح على السرير لين يجي لؤي وتطلع معاه
عند سمير بمركز الشرطه
سمير بعد ماوصله التسجيل راح عند قسم الشرطه ودخل عندهم
سمير : السلام عليكم
الشرطي : وعليكم السلام
سمير : ابغى اقدم شكوى
الشرطي : تفضل وش صاير
سمير تكلم وشرح له كل شي وبعد ماخلص الشرطي تكلم وقال
الشرطي : في عندك اثبات على اللي تقوله
سمير : ايوه عندي تسجيل وفي كاميرات بشركة تثبت الكلام برضه
الشرطي : سمعني التسجيل
سمع الشرطي التسجيل وقال
الشرطي : لازم ناخذ ذا الدليل عندنا وبكرا احنا لازم نيجي عندكم الشركه نقبض عليه
سمير : تمام برسله لك
الشرطي : والياس كويس الحين
سمير بحزن : الدكتور يقول جاته صدمه ثاني وتعب ولازم يكون تحت المراقبه
الشرطي : ماعليه كل شي بينحل
سمير : تمام ان شاء الله
رسل سمير التسجيل وكتب لهم رقمه والمعلومات المطلوبه وخرج وقرر يقول لهتاف اللي صار معاه
اتصلت عليها وبعد ساعه ردت عليه
سمير : السلام عليكم
هتاف : وعليكم السلام
سمير : انا كنت بمركز الشرطه
هتاف : ايه وش قالو لك
سمير : اخذو مني معلومات والتسجيل وبكرا بيبدون بكل شي
هتاف بفرحه : الحمدلله واخيرا بنرتاح
سمير : الحمدلله يارب احنا الحين مانقول شي للاستاذ الياس عشان هو تعبان بس ينتهي الامر كله نبشره
هتاف : طبعا اكيد
سمير : يلا بقفل باروح الشركة اشوف الكاميرات عشان الشرطه
هتاف : تمام يعطيك العافيه
سمير : يعافيك مع السلامه
قفلو من بعض وسمير راح الشركة عشان يشوف الكاميرات زي ماقال له الشرطي عشان يحلون الموضوع
في قصر ابو سلطان
نزلت اسيل من غرفتها تدور السواق ماهي لاقيته اتصلت على سلطان
اسيل : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام
اسيل بعصبيه : وين السواق
سلطان : شفيك معصبه السواق مع ابوي
اسيل : ابغى اطلع اجيب اشياء انت فين
سلطان : انا مع اخواني الصغار مو فاضي اطلبي اوبر
اسيل بنرفزه : اف تمام
قفلت منه وطلبت اوبر وجلست تنتظره وبعد ١٠ دقايق جاها
اسيل : السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام
اسيل : وديني النخيل مول
راكان : تمام
اسيل : اف خلي التكيف عالي
راكان : شفيك منفسه
اسيل بعصبيه : مالك دخل وما ادري ليه كل ما اطلب اوبر تطلع لي انت كأن مافي احد غيرك
راكان بنرفزه : اتكلمي زين الحين انزلك بنص الطريق وشوفي كيف تدبرين عمرك
اسيل بعناد : مارح اتكلم زين وش بتسوي يعني ماتقدر بكلمه من اخوي يخليك تنفصل من شغلك
راكان بقهر مشي ووصلها المول وهي نزلت وراحت تتسوق وتشتري الاغراض اللي تحتاجها
اسيل : ذا بس يطلع لي بكل مرا اطلب اوبر
بعد ماخصلت راحت تجلس بكفي تشرب لها قهوه
جا واحد مر من جمبها وقال
الولد : السناب ي حلوه
اسيل : انقلع والله اصرخ واخلي الناس تتلم عليك
الولد مسك يدها وقال
↚
الولد : شفيها الحلوه معصبه قلت لك السناب
صارخت اسيل والناس اتلمت حولها تشوف ايش صاير وجا الشرطي ومسكه وخلا يطلع من المول
وجات وحده عند اسيل تهديها
البنت : اهدي لاتخافين اخذ جزاته
اسيل : يع حقير مسك يدي
البنت : لو متربي مايجي المول يعاكس بنات الناس
اسيل : الله ياخذه يارب
البنت : اهدي ولا تخافين تبين شي انا باروح
اسيل : لا سلامتك
اتصلت اسيل على سلطان وقالت له يجي لها ماعاد لها نفس تكمل تتسوق بعد اللي صار
في فيلة ابو الياس
بعد ماخرج الياس من المستشفى وانمسك سالم لان هو كان السبب اللي صار مع الياس
نزل الياس عند امه عشان يكلمها بموضوع
الياس : السلام عليكم
ام الياس : وعليكم السلام ليه نزلت تحت كان قلت لي اجي لك
الياس بتوتر : يمه ابي افتح معك موضوع
ام الياس : وش فيك متوتر
الياس : مدري وش اقول بس يمه ابي اتزوج
ام الياس بفرح : الله تبي ادور لك على وحده
الياس : يمه البنت موجوده بس ان شاء الله اهلها يوافقون
ام الياس : ومن هي سعيدة الحظ
الياس : يمه تفتكرين البنت اللي كانت تيجي على المستشفى
ام الياس : ايه وش فيها
الياس : ذي يمه اللي ابيها
ام الياس : والله البنت اخلاق من يوم مادخلت انت المستشفى ماقصرت معانا لين ماقدرنا نمسك المتسبب بذا كله
الياس : بس اول شي بكلمها يمه واقولها عشان اجيب لك رقم امها
ام الياس : تمام
رسل الياس رساله لها على الواتس وكتب
الياس : السلام عليكم
بعد ثانيه ردت
هتاف : وعليكم السلام امرني استاذ !
الياس : ما يامر عليك عدو بس بغيت اتكلم معك بموضوع
هتاف : وش هو ؟
الياس : انا شغلتك عندي ومن ضمن شرطي بالوظيفه اني اتقدم لك وش قلتي
هتاف انصدمت لان تحس بدت لها مشاعر اتجهه
هتاف بصدمه : مدري وش اقول خلني افكر وارد لك
الياس : ان شاء الله وابغى رقم امك عشان امي تكلمها
هتاف : ان شاء الله
طلع الياس من الواتس ويدعي انها توافق وقرر بكرا لما يشوفها بشركة يجلس معاها ويفهم منها كل شي عن حياتها عشان يساعدها ويساعد اهلها
الياس : يارب توافق ما ابيها تصير لغيري
قام الياس توضى وراح يصلي له ركعتين ويدعي ربه ان يجمعهم مع بعض بالحلال وتكون من نصيبه
في فيلة ابو لؤي
جا لؤي من برا وطلع فوق عند ريماس ودخل الغرفه عشان يبدل ملابسه لان بيطلعون
لؤي : ريماس
ريماس : هلا
لؤي : جهزتي
ريماس : ايه قاعده اجهز
لؤي : باخذ شور على السريع اليوم حر مرا
ريماس : اوك حبيبي جهزت لك ملابسك قبل تيجي
دخل لؤي الحمام ( الله يكرمكم ) وبعد مده خرج ولبس ملابسه وخلصت ريماس ولبست العبايه وخرجو
ريماس : ثواني نسيت جوالي
دخلت جابت الجوال ونزلو وركبو السياره وخرجو
لؤي : اول شي نروح نتغدى لان ميت جوع وبعدها نتمشى وين ماتبين
ريماس : تمام
مدت يدها ريماس عند لؤي بتشوف ردة فعله مسك يدها وباسها
انبسطت ريماس ان صار كذا لان مو الكل تظبط معاه وصلو المطعم ونزلو اكلو وبعد مده خلصو وحاسبو ورجعو السياره
لؤي : وين تبين نروح
ريماس : خل نروح نتشمى في اي مكان
لؤي : نروح نلعب
ريماس بحماس : يلا قدام
راح لؤي مدينة الملاهي وحجز لهم تذاكر وراحو يلعبون وتصور ريماس كل شي تسويه مع لؤي عشان يضل لهم ذكرا عندهم
ريماس : لؤي
لؤي : هلا
ريماس بتعب : خل نرتاح شوي وبعدين نكمل تعبت
لؤي : تمام بعدها بنلعب قطار الموت
ريماس : يمه لا
لؤي : اذا ركبتيه لك اللي تبينه
ريماس : تمام اللي ابيه
لؤي : ايه
تحمست ريماس وارتاحو شوي وبعدها راحو يلعبونه وهي كانت خايفه وماسكه يد لؤي من الخوف
بعد مانزلو تحت قال لؤي
لؤي بضحك : هههه خوافه ماسكه يدي
ريماس بخوف : يمه مرا يخوف
لؤي : خلاص بعدين اخذك تجيبين اللي تبيه
ريماس : تمام يلا نرجع خلاص تعبت
لؤي : يلا
خلصو وركبو السياره ورجعو البيت لان تعبو من اللعب وكان اسعد يوم لريماس جاهله ايش ممكن يصير مع لؤي
نروح عند سلطان واخوانه
كانو يلعبون ومبسوطين عشان سلطان خرجهم جات عنده ندى
ندى : سلطان
سلطان بحب : عيون سلطان
ندى : جيعانين نبي ناكل
سلطان : يلا وين عمر
جا عمر وكان يبكي شافه سلطان وشاله
سلطان بنحيه : ليه تبكي
عمر : ابي ذي اللعبه
سلطان شاف اللعبه اللي يأشر عليها عمر راح عند الرجال يسأله بكم
سلطان : لو سمحت بكم ذي اللعبه
الرجال : ب٥٥ريال
سلطان اخذها وقال لندى اذا تبي شي تاخذ شرا لهم وطلعو عند المطاعم عشان ياكلون
جاب لهم من ماك لان يحبونه مرا ويبي يحاول قد مايقدر ينسيهم اللي صار معاهم
ندى بفرح : سلطان شكرا مرا انبسطنا
سلطان : ولو كل مرا اذا كنت فاضي باخذكم ونطلع واسوي لكم اللي تبونه
عمر : سلطان احبك
سلطان : اكثر ي روحي
ندى : وانا كمان احبك
سلطان مبسوط انه قدر يفرحهم وينسيهم الي صار معاهم قال
سلطان : تبون شي ثاني
ندى : لا شكرا
بعد ماخلصو قامو وركبو السياره وراح باسكن جاب لهم ايسكريم ورجعو على القصر لان بيرجع يشوف كم شغله بالشغل ويرجع يرتاح
اتصل على المربيه وقال لها ان ندى وعمر جو تغير لهم وتخليهم يرتاحون شوي على بال ماهو يجي
في شقة ابو هتاف
راحت هتاف عند امها عشان تقول لها اللي قاله الياس لها وتاخذ رايها بالموضوع
هتاف : ماما فاضيه
ام هتاف : اه بدك شي
هتاف : بدي احكي معك بموضوع
ام هتاف : احكي
هتاف بتوتر : ماما حكى معي استاذ الياس وقالي انو هو بدو يتقدملي
ام هتاف : وايش رديتي عليه
هتاف : قلتلو بدي افكر بعدين ارد عليك وطلب رقمك عشان يعطيه امه
ام هتاف : ان شاء الله خير
هتاف : مابعرف بحس مصدومه ي ماما
ام هتاف : لاتنصدمي قبل ماقولي قرارك استخيري ربك
هتاف بحزن : تمام بس يعني مكانته غير مكانتنا
ام هتاف : بعرف بس يمكن ي هتاف ربك كاتب نصيبكم مع بعض زي ماحكتلك استخيري وشوفي
هتاف : ان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير يارب
ام هتاف : يارب وانت اعطيه رقمي والله يكتب لك الخير يابنتي
هتاف : كيف بتزوج وبابا تعبان
ام هتاف : بدون حزن خلينا نفرح ابوكي ان شاء الله بيطلع من المستشفى
هتاف : ان شاء الله
راحت هتاف توضت وراحت تصلي لها ركعتين تدعي فيها ربها ان يدلها على القرار اللي فيه الخير لها وان اذا كان الياس فيه الخير يكتبه لها من نصيبه واذا كان شر يبعده
بعد ماخلصت ارسلت وكتبت للعنود بالواتس
هتاف : عنود موجوده ابيك بموضوع
طولت مرا العنود على ماردت راحت هتاف تتابع لها شي يسليها على ماترد عليها العنود
في المول عند اسيل
تأخر عليها شوي سلطان عشان ودا اخوانه على القصر وهي عصبت واتصلت عليه تشوفه ليه طول
اسيل بعصبيه : وينك ليه للحين ماجيت
سلطان : اشبك ليه معصبه
اسيل : اخلص علي انت فين
سلطان بنرفزه : اقول تكلمي معي زين انا وديت اخوانك القصر وجايك بطريق
اسيل بقهر : نسيتني ولا كأني كلمتك يلا تعال
سلطان : قلت جاي قفلي احسن
قفلت منه وبعد ساعه وصل ركبت السياره ومن القهر سكرت الباب بقوه
سلطان بعصبيه : بشويش على السياره ي حيوانه
اسيل بعناد : انت حيوان والله ارجع افك الباب ثاني واسكره اقوى اكثر
سلطان : الله يصبرني عليك
تحركو ووصلها القصر وهي عناد له سكرت الباب بقوه واخذت الاغراض ودخلت داخل
سلطان : يارب صبرني
( بالغرفه )
اسيل بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل الاقيها من الولد ولا من سلطان
حطت الاكياس بالارض وراحت الحمام ( الله يكرمكم) اخذت شور على السريع وخرجت لبست بجامه وراحت ترفع الاشياء اللي في الاكياس
جات لها ندى وفتحت الباب
اسيل بعصبيه : مين اللي دخل من غير مايدق
ندى بخوف : انا ندى
اسيل : وش تبين
ندى : جيعانه
اسيل : وين المربيه
ندى : مدري
اسيل : شوفيها فين وانا اكلمها تحط لك اكل
ندى : تمام
راحت ندى تدور على المربيه واسيل كملت ترتب الاغراض وبعد ما خلصت طلعت تشوف المربيه فين عشان تقول لها تسوي شي لندى تاكله
في المستشفى عند ابو هتاف
خرج ابو هتاف من العنايه لان وضعه استقر الحمدلله وخلوه بغرفه ثانيه وراحت الممرضه تتصل على ام هتاف عشان تقول لها
بعد مده ردت ام هتاف وهي مستغربه
الممرضه : السلام عليكم
ام هتاف بقلق : وعليكم السلام عبد الرحمن فيه شي
الممررضه بفرح : عندي خبر مفرح لك
ام هتاف : وش قولي وترتيني
الممرضه : عبدالرحمن خرج اليوم من العنايه ووضعه مستقر يقول الدكتور الحمدلله
ام هتاف بصدمه : تتكلمين جد
الممرضه : ايه اتكلم جد وتقدري تشوفينه لو تبين تتأكدين
ام هتاف بفرح : تمام الله يسعدك على الخبر اللي يفرح مسموحه الزياره
الممرضه : ايه مسموحه
ام هتاف : تمام يلا اخليك
قفلو من بعض والممرضه رجعت عند عبد الرحمن تشوفه
عبدالرحمن بتعب : ابي مويه
جات الممرضه وشربته مويه وعدلت له المغذي عشان الدكتور قال لها تعدل المغذي له
عبد الرحمن : وين فاتن
الممرضه : بيجون كلمتهم انا انك خرجت من العنايه
بعد ساعه وصلت ام هتاف هي وبنتها ومو مصدقين ان عبدالرحمن صحي ووضعه استقر وخرج من العنايه
شافو الدكتور وراحو له
ام هتاف : ي دكتور كيف عبدالرحمن
الدكتور : الحمدلله وضعه مستقر
ام هتاف بفرح : نقدر نشوفه
الدكتور : ايه
دخلو عنده الغرفه وراحت جري هتاف لين عند ابوها وحضنته
هتاف بحزن : يبه اشتقت لك
عبدالرحمن بفرح : بنتي حبيبة قلبي جيتي
هتاف : ايه جيت ي عيون بنتك
ام هتاف بفرح : الحمدلله على سلامتك ي عبدالرحمن
عبدالرحمن : الله يسلمك
هتاف من كثر ما اشتاقت لابوها تحضنه وتبوسه لابوها مو مصدقه انها شافت ابوها
ام هتاف : هتاف خلي ابوك يرتاح
عبدالرحمن : خليها مشتاق لها
كانو فرحانين مرا وهتاف مو مصدقه ان ابوها طلع من العنايه ويتكلم معاهم رغم انه صار مشلول ومايقدر يتحرك لازم كل شي هم يسونه له
في فيلة ابو لؤي
بعد مارجعو من برا طلعت ريماس الشقه حقتهم عشان تبادل وترتاح لها شوي ولؤي راح عنده امه
لؤي : السلام عليكم
ام لؤي : وعليكم السلام فكرت بالي قلته لك
لؤي : ايه يمه فكرت
ام لؤي بفرح : موافق صح
لؤي : ايه يمه شوفي لي وحده
ام لؤي بسعاده : الله واخيرا بشوف حفيدي
لؤي : بس يمه ما ابي ريماس تدري عن شي
ام لؤي : ماعلينا مارح تدري
لؤي : بطلع ارتاح
طلع لؤي الشقه وراح دخل الحمام (الله يكرمكم) وبعد ماخلص خرج وراح عند ريماس ولا كأنه كان مخطط مع امه انه بيتزوج عشان حمل ريماس تأخر
لؤي : رموس نايمه
ريماس : لا جالسه على الجوال
لؤي : اها ممكن مويه
↚
قامت ريماس وراحت تجيب له مويه وجات اعطته
ريماس : تفضل
لؤي : حملك تأخر
ريماس بحزن : ربي كتب حملي يتأخر موبيدي شي
لؤي : لازم نروح المستشفى نشوف السبب
ريماس بعصبيه : ماني رايحه مكان وقلت لك موبيدي بيد رب العالمين
لؤي بعصبيه : انا ترفعين صوتك علي انقلعي برا
ريماس حزت بخاطرها ودمعت عيونها اخذت المخده واللحاف حقها وجوالها وراحت الصاله وهي تبكي
ريماس ببكى : مو بيدي متى يفهمون ان ربي متى مايريد بحمل مافي شي اسويه عشان اقدر احمل
لؤي ما هتم لزعلها وجلس على الجوال يقلب بالبرامج ويراسل صاحبه
جات ريماس على الغرفه بس عشان تاخذ الشاحن وتطلع لقته يضحك وهو يكلم ولا مهتم انها زعلت
لؤي : قفلي الباب بكلم صاحبي
ريماس من القهر قفلت الباب بقوه وهو انجن بعد ما قفل من صاحبه راح لها
لؤي بعصبيه مسك يدها بقوه وشد عليها وهي تألمت
ريماس بدموع : اترك يدي عورتني
لؤي بصراخ : جالس اكلم تقفلين الباب بقوه ليش
ريماس بعناد : كيفي
جات لهم ام لؤي لان سمعت صراخ تشوف وش صاير
ام لؤي بصدمه : لؤي اترك يدها
لؤي انصدم ان امه جات وشافتهم وهم يتهاوشون
لؤي : يمه لاتدخلين بينا
ريماس : وديني عند اهلي
لؤي بعناد : مارح تروحين مكان وبتنامين هنا بالصاله
ريماس بقهر ونسيت ان ام لؤي عندهم قالت
ريماس : الله ياخذك يارب ودني عند اهلي
ام لؤي عصبت عليها عشان تدعي على ولدها قدامها انقهرت مرا ريماس تلاقيها من لؤي ولا امه قامت واخذت الاشياء اللي تحتاجه ولبست عبايتها وخلته يوديها عند اهلهافي شقة ابو راكان
بعد مارجع راكان اخواته من المدرسه نزل معاهم يشوف امه
راكان : السلام عليكم يمه
ام راكان : وعليكم السلام
راكان : محتاجه شي يمه
ام راكان : سلامتك ي ولدي
راكان : تغديتي يمه
ام راكان : ايه عشان الدواء
راكان : بالعافيه
حطو الاكل وجو خوات راكان ياكلون وبعد ماخلصو شالو كل شي وراحو يجلسون عند امهم
ريم : يمه ممكن طلب
ام راكان : قولي وش تبين
ريم ؛ ابي ايباد
ام راكان : كم سعره
ريم بتوتر : الفين ونص
ام راكان ماعرفت وش تقول لان مايقدرون عشان ظروفهم لسه شوي كمان صعبه
ام راكان بتفكير : انجحي من اول متوسط وبعدها نجيب لك
ريم : يمه ابيه الحين
ام راكان : اذا نجحتي بجيبه لك الحين ما نقدر نكلف على راكان
ريم انقهرت من كلام امها لان تشوف صحباتها يجيبون اللي يبونه ويشترون من ماركات قالت
ريم بعصبيه : يمه كل صحباتي يشترون اللي يبونه ويلبسون من احسن الماركات الا انا من فين لفين اقدر اشتري
ام راكان حزت بخاطرها من كلام بنتها وبالصدفه كان معدي راكان وسمعها وتضايق وقال
راكان بضيقه : قولي الحمدلله على وضعنا ارضي بالي عندك بدال ماتطالعين في ناس يمكن ماهم مرتاحين
ام راكان : خلاص ي راكان صغيره ماتفهم شي
راكان : حتى لو صغيره المفروض تفهم ماني مقصر معاهم بشي وتتكلم كذا واذا على الايباد ادعي الله بدال ماتقولين ذا الكلام
خرج راكان وهو متضايق من كلام اخته وقرر يتصل على عبدالعزيز يقابله
رد عليه بعد مده
راكان : السلام عليكم
عبد العزيز : وعليكم السلام
راكان بتنهيد : فاضي
عبد العزيز : ايه
راكان : ودي اشوفك
قفلو من بعض وراحو للكافي المتعودين يتقابلون فيه وكان عبدالعزيز حاسس ان راكان متضايق وان ممكن صاير معاه شي
في فيلة ابو ريماس
نزلت ريماس مقهوره وسكرت الباب بقوه ودخلت داخل عند اهلها وهي تبكي
جات ام ريماس مصدومه من شكل بنتها ويدها اللي صارت زرقه من مسكت لؤي لها
ام ريماس بخوف : يمه ريماس شفيك ليه كذا شكلك
ريماس راحت جري لحضن امها وتبكي بزياده ماعرفت ايش تسوي قررت تكلم ابو ريماس عشان يجي يشوف بنته
اتصلت عليه وبعد مده رد عليها
ام ريماس : السلام عليكم
ابو ريماس : وعليكم السلام
ام ريماس بتوتر: الله يسعدك تعال البيت مدري شفيها ريماس
ابو ريماس بخوف : وش فيها بنتك
ام ريماس : مدري تبكي ومو راضيه تتكلم
قفلو من بعض لان ابو ريماس خاف على بنته وجا لهم ودخل وراح عندهم
شاف شكل بنته انصدم قال
ابو ريماس : وش فيك ي ريماس
ريماس ببكاء : يبه ما ابي ارجع عند لؤي
ابو ريماس : وش صاير بينكم
قالت لهم كل شي ريماس صار معاها من بداية ماقالت لها ام لؤي متى بتحملي لين اللي صار مع لؤي
هنا ابو ريماس عصب وقال
ابو ريماس : حيوان ليه يضربك محسب ماعندك اهل واذا ماحملتي موبيدك بيد ربنا
ريماس : يبه ما ابي ارجع عنده بقعد عندكم كم يوم
ابو ريماس : خليها عندنا لين تتحسن نفسيتها
قامت ام ريماس اخذت بنتها تهديها وتغسل لها وجهها
راح ابو ريماس وتصل على لؤي وهو معصب مارد عليه ويتصل وكان لؤي مايرد
رجع عندهم معصب عشان لؤي مايرد
ابو ريماس بعصبيه : اتصل عليه مايرد يعطيني مشغول
ريماس : جبان مايبي يرد عشان لاتعصب عليه
ابو ريماس : انا اوريه بعدين تبين شي يبه
ريماس : ابي سلامتك
خرج ابو ريماس ورجع لشغله ومتوعد بلؤي بعدين
في المستشفى عند ابو هتاف
قررت ام هتاف تكلم عبدالرحمن وتقول له عن اللي بيخطب بنتها
ام هتاف : عبدالرحمن
ابو هتاف : هلا
ام هتاف بفرح : بتكلم معاك بموضوع يسعد
ابو هتاف : قولي
ام هتاف : في واحد متقدم لهتاف
ابو هتاف بفرح : مين ذا
ام هتاف : هتاف تشتغل عنده
ابو هتاف : مين ذا ي هتاف
هتاف بخجل : يبه ذا الياس اللي ساعدنا بالموضوع ذاك
ابو هتاف : الله يكتب اللي فيه الخير
في وقتها جا اتصال لام هتاف من رقم وردت
ام هتاف : السلام عليكم مين معاي
ام الياس : وعليكم السلام معاك ام الياس
ام هتاف : امريني
ام الياس بفرح : نبي نيجي عندكم ابي بنتك لولدي
ام هتاف بفرح : ان شاء الله بكلمك ونحدد يوم مناسب
ام الياس : ان شاء الله
ام هتاف : الله يكتب اللي فيه الخير
قفلو من بعض وجات رساله لهتاف مكتوب فيها ابي اقابلك من الياس وام هتاف قالت لهم من اللي اتصل
ابو هتاف : كيف بقابله وانا كذا
هتاف : عادي يبه بتشوفه مافي شي يخجل ولي بياخذني لازم يرضى فيك زي ماكانت
ابو هتاف انبسط من بنته وقال
ابو هتاف : الله يسعدك ويكتب لك ربي الخير يارب
هتاف : يبه بقابل استاذ الياس عادي
ابو هتاف : ليه وش يبي
هتاف : يمكن عشان الشغل
ابو هتاف : تمام بس انتبهي لنفسك
طلبت اوبر هتاف وبعد ٦دقايق جا لها وراحت للمكان اللي قال لها عليه الياس عشان يتقابلون فيه وتشوف وش يبي منها
بعد ماوصلت حاسبت السواق ونزلت دخلت الكافي وقالت لهم ان في حجز بأسم الياس ودخلوها وراحت جلست بالكرسي
في الكافي عند راكان
جا له عبد العزيز وسلم عليه وجلسو وكان راكان باين على وجهه الضيقه
عبد العزيز : وش فيك متضايق
راكان بضيقه : متضايق من اهلي
عبد العزيز : وش صار
راكان : انت عارف كيف وضعي وجالس احاول احسن وضع اهلي قد ما اقدر
عبد العزيز : ايه كمل
راكان : اختي اللي بالمتوسط قالت كلام خلتني اتضايق
عبدالعزيز : وش قالت
راكان بقهر : تطالع لناس اللي احسن مننا ويقدرون يشترون وتقول ليه احنا كذا وضعنا وانا تضايقت لان اسوي لهم اللي اقدر عليه ومو مقصر عليهم
عبدالعزيز : وهي ليه قالت كذا
راكان بضيقه : تبي حضرتهت ايباد ب 2,500 وانا ما اقدر وامي قالت بس تنجح من اول متوسط بتجيب لها قالت ذا الكلام
عبد العزيز تضايق على خويه لان يعتبره اكثر من اخ قال
عبدالعزيز : معليش ي راكان بس هي المفروض تحمد ربها على اللي انتو غيركم مو ملاقي اللي عندكم
راكان : قلت لها ماعجبها راحت غرفتها وهي زعلانا
عبد العزيز : ماعليه لاتضايق
طلب عبدالعزيز لهم قهوه وحلا عشان ينسي راكان اللي صار وصارو يضحكون ونفسيت راكان بدت تتغير شوي
راكان بابتسامه : الله يسعدك زي ما اسعدتني
عبد العزيز : امين يارب
راكان : افكر افتح مشروع صغير وش رايك
عبدالعزيز : اي بس وش بيكون
راكان : مدري جالس افكر
عبدالعزيز : وش رايك تبيع بانكيك وذي الاشياء اللي هابين عليها الناس بتستفيد كبدايه لين تكبر المشروع
راكان : اي بس يبي لي راس مال
عبد العزيز : ماعليه نحسب ونشوف ايش نحتاج اغراض وانا بساعدك بالمبلغ ووقت ماتقدر ترجعه رجعه واذا مارجعته عادي
راكان : بتعبك كذا معي
عبدالعزيز : انت اخوي لاتقول كذا
انبسط راكان وخرجو ورجعو وقرر راكان يروح يفرح امه بالخبر