رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الرابع 4 بقلم اريام الحربي
رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل الرابع 4 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل الرابع 4 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الرابع 4 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الرابع 4
رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الرابع 4 بقلم اريام الحربي
عند البنات
قالت ملاك:بنات مو كانو اجتماع ريمان طول
ملاذ:اي والله الحين الساعه سبع مو معقول الاجتماع ست ساعات
جوري:بروح اشوفه
ليليان:اجي معاكي
جوري:لا خليكي
ليليان:تمام
راحت جوري غرفه ريمان دقت الباب
صحى عزيز على دق الباب وشاف الساعه بي جواله وانصدم انو نامو ست ساعات ومحسو على الوقت وله عن بعض
عزيز:ريمان قومي صلي راحت علينا صلاة العصر قومي صلي
ريمان:متى نمت انا
عزيز بضحك:كلنا نمنا بدون مانحس
ضحكت ريمان وقالت
ريمان:الله ياخذ عدوك يامعاذ من شفتو وانا ما اطيقو
عزيز:معليكي منو بقوم اشوف الباب
ريمان:طيب
راح عزيز فك الباب لق جوري
جوري بستغراب:وش جايبك انت هنا
عزيز:عند خطيبتي عندك مانع
جوري:كنت نايم
عزيز:ايوه فيه شي
جوري:قوم انقلع برا
عزيز:غلطانه انا الكبير مو انتي وكمان تطرديني من عند خطيبتي
جوري:عزيز تكفه روح ابغى ريمان مو وقت غيرتك
عزيز:اف طيب يلا ادخلي
دخلت جوري وراح عزيز غرفتها يصلي ويبدل وينزل عند العيال
عند جوري و ريمان
ريمان علمت جوري كل شي
جوري:خير يقهر كويس ماسكتي له
ريمان:اخخ قهرني قسم بالله مو اول مره يسويه دايم كل اجتماع يصير نفس الشي بس هذي المره ماسكت
جوري:كفو بس وش قال لكي عزيز يوم علمتيها
ريمان:قال راح يحاول ينقلها من المستشفى
جوري:ان شاء الله يقدر
ريمان:ان شاء الله
جوري:قومي بدلي وتعالي عندنا البنات يستنوكي
ريمان:طيب
طلعت جوري وقعدت تبدل ريمان
دخلت جوري عند البنات وقعدت قالت ميلاف
ميلاف:وين ريمان
جوري:الحين تجي بس تبدل
ملاك:اها طيب غريبه ليه طولت في الاجتماع
جوري لنو ريمان قالت لها ماتتكلم اذا جات ريمان وهي تبغى تتكلم تتكلم
جوري:مدري عنها
عند العيال
مازن:ياعيال ماتلحظو عزيز من قال بيروح ويجي للحين ماجاء له ست ساعات
هايف:صح وين راح
سطام:تيليقونو عند حبيبت قلبها
سلمان:وش دخلكم فيه خليها لو عند اختي مالكم دخل
سكتو العيال بعد كلام سلمان
↚
عند ريمان طلعت من الغرفه صادفت عزيز
قال عزيز: ريمو كيفك الحين
ريمان:احسن شوي
عزيز:متاكده وله تكابري عليــ❤️🔥.
عند ريمان طلعت من الغرفه صادفت عزيز
قال عزيز: ريمو كيفك الحين
ريمان:احسن شوي
عزيز:متاكده وله تكابري عليه
ريمان:لا والله احسن
عزيز:كويس يلا ننزل
نزلو ريمان وعزيز وريمان راحت عند البنات وعزيز عند العيال
عند نمر وعمر
عمر:يارجال اهدا ان شاءالله تنحل
نمر:شلون نتحل وبس اي لحظه بنت خالي تنخطف من شخص قذر
عمر:خلينا نفكر وش نسوي مو زين العصبيه والاستعجال
نمر:انا بعلم عزيز ممكن عندها حل
عمر:لا انتبهى ممكن يتهور نمر انتبهى خلينا نحصل حل وبعدين نشوف
نمر:والله اني شايل هم
عمر:بقولك شي
نمر:وش
عمر علم كل شي صار اليوم بي الاجتماع
عمر:هذا الي قالو لي خوي الي سوا معاذ بي ريمان في الاجتماع
نمر بعصبيه:وتبغاني اسكت
عمر:يا نمر اهدا خلينا نطلع حل
نمر:كيف اهدا ياعمر وبنت خالي بي خطر
عمر:بتهون ان شاء الله
نمر:ان شاء الله
عند معاذ والمجهول
معاذ بخبث:انا بنفذ الخطه بكره
المجهول:ليه
معاذ:والله لاحرق قلوبهم انا اوريهم وعشان كذا بقدم الخطه
المجهول:سمعت انو بكره بيروحو البر وننفذ
معاذ بخبث:دام كذا راح نكون وراهم خطوه بي خطوه عشان نشوف واذا شفناها لي حاله نخطفه
المجهول:تم بعد الفجر القيق جاهز
معاذ:تم يلا مع السلامة
المجهول:مع السلامه
عند البنات
قالت اديم:بنات كل وحده تاخذ بلوفر لها لنو راح يكون برد
ملاذ:ايوه وكمان نبغى نسوي فعاليات وترندات
ملاك:جوي قسم بالله تم ما اقول لا
سلافه:تحمست من الحين
ميلاف:نبغى ناخذ البلوفرات الي زي بعض
ليليان:ايوه خذوها
جوري:يلا روحو جهزو اغراضكم
راحو البنات وقعدو جوري وريمان وليليان وميلاف
ليليان:ريمان وشبك مو معانا
ريمان بخوف:بنات فيني خوف من الزفت الي اسمو معاذ
ميلاف:ليه وش فيه
علمتهم ريمان الي صار في الاجتماع
ليليان:كيف يقول كذا هذا المريض
ميلاف:كويس عزيز قال بيتصرف
جوري:لاتخافي دام عزيز قال بيحاول ينقلها بي مستشفى ثانيه تطمني
ريمان:بس قلبي ينغزني انو بيصير شي
حضنوها البنات وقالت ميلاف
ميلاف:لاتخافي احنا معاكي ومراح يصير شي ان شاء الله
ريمان:ان شاء الله
جوري:يلا بس قومو نتجهز
عند العيال
عزيز:ياحمار العب زين
مازن:كيف تبغاني العب هذا لعبي
عزيز:قوم انقلع ياسلمان تعال العب بدالو
سلمان:قوم قوم بس
مازن:من زين لعبكم
سهم:بتنقلع وله كيف
مازن:خلاص اسكتو بروح
بنص اللعب قال سلطان
سلطان:انا تعبت وين نمر يجي معاكم انا تعبت مو جوي كذا
عزيز:ياليل الورعان
دخل نمر وقال
نمر:السلام عليكم
ردو السلام
وبعدها قال نمر:وشبكم معصبين
سهم:ابد الورعان ذولي كل ماجاء نص اللعب قالو تعبو
نمر دف سلطان وقال:قوم انقلع معاهم
راح سلطان وقعدو يلعبو الين الساعه عشر
قال عزيز:يوه الساعه عشر ورانا طريق طويل الفجر قومو نامو وجهزو اغراضكم
نمر:ايوه يلا
كل واحد راح غرفتها معاد سلمان راح غرفه جوري دق الباب ماردت عرف انها نايمه وراح غرفة
عند عزيز دق الباب على ريمان ودخل يوم دخل لقها نايمه راح لحفه وباس جبينها وطلع
راح غرفه عزيز ودق على خويه
عزيز:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلال:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيز:كيفك عارف اني قاطع بس اعرف خطبتي وانشغالي مع اهلي
طلال:طيب الحمدالله انت كيفك لا عادي يا رجال وانا كمان ماقدرت احضر خطبتك
عزيز:بخير الحمدالله
وبعدها قال عزيز:لك وله لي الذيب
طلال:يخسي الذيب امر
عزيز:في واحد في المستشفى عند خطيبتي مزعجه تقدر تنقلها
طلال:عشنا وشفنا صرنا نتوسط لي حبيبت الطفوله
عزيز:لو تطلب عيوني تبشر
طلال:الله الله ابشر ارسلي معلوماتو وابشر من بكره مراح يكون عندها
عزيز:قسم بالله انك كفو
طلال:بس بشرط
عزيز:وشهو
طلال:تخلي زوجتك تختار لي وحده من صحباتها وتزوجني ياها
عزيز:تمزح صح شايف زوجتي خطابه
طلال:لا والله صدق عشان اقول لي امي تخطبها لي عشان نكون مع بعض ياحمار
عزيز:والله يا الطيب مدري عنها بس ابشر اشوفها لعيونك
طلال:كفو قسم بالله
عزيز:كفوك الطيب
طلال:يلا ثمان الله
عزيز:بحفظ الرحمنــ❤️🔥.
عزيز:والله يا الطيب مدري عنها بس ابشر اشوفها لعيونك
طلال:كفو قسم بالله
عزيز:كفوك الطيب
طلال:يلا ثمان الله
عزيز:بحفظ الرحمن
قفلو من بعض وكل واحد راح ينام
وكل البيت نام
ثاني يوم الفجر قام الجد وراح يصحي الباقي
عند العيال كانو نايمين مع بعض
الجد ضرب:قوم انت وهو قامت قيمتكم
سهم:طيب ياجد الحين نقوم
الجد:اروح اشوف بناتي لو ماقمتو ياويلكم
↚
راح الجد عند البنات
دق الباب ودخل الجد قال
الجد:مشاءالله بناتي صاحيات
ميلاف:اي ياجد صاحينا
الجد:مشاءالله ناقصكم ثنتين وينهم
ليليان:جوري وريمان شكلهم نايمين
الجد:بروح اشوفهم وانتو نزلو اغراضكم تحت عشان العيال يرتبوها بي السيارات
ملاك:ابشر ياجد
راح الجد غرفه ريمان ودق الباب ودخل
الجد:مشاءالله صاحين
جوري:هلا جد ايوه صحيت ورحت عند ريمان نخلص باقي اغراضنا
الجد:كفو على بناتي مو زي العيال
ريمان:ممكن نامو متاخر
الجد:انا قلت لهم ينامو بدري بس مايسمعو الكلام انا بروح اشوفهم وانتو اذا خلصتو نزلو اغراضكم تحت عشان يرتبوها بي السيارات
ريمان:ابشر ياجد
الجد:يبشروكي بالجنه
طلع ورجع عند العيال لقهم نايمين ضرب بي العصا بقوها وقال
الجد بعصبيه:قوم انت وهو لابارك الله في عدوكم قومو
قامو العيال مفجوعين وقال سطام
سطام:ياجد ليه تصحي كذا
الجد:جيتكم بي الطيب وماقمتو قومي خلصو اغراضكم ورتبو الاغراض بي السيارات
نمر:ابشر ياجد
عند ام سهم وابو سهم بي الغرفه
ام سهم:كلمتك بنتك وله لسع
ابو سهم:لا للحين شكلي بقوم اساله
ام سهم:روح وشوف
ابو سهم:طيب
راح ابو سهم غرفه ميلاف ودق الباب وسمحت بي الدخول ودخل
ابو سهم:صباح الخير كيفك يا بنتي
ميلاف:صباح الورد بخير الحمدالله انت كيفك يا بابا
ابو سهم:بخير يابنتي جيت اسالك
ميلاف نزلت راسه بخجل وقالت
ميلاف:مدري استخرت وارتحت انت يابابا ايش تشوف
ابو سهم:والله نمر رجال وكفو والكل يشهد على اخلاقو صدقيني مراح تندمي
ميلاف:اجل شورك وهديتك
ابو سهم:يعني موافقه
هزت راسه بي اي
ابو سهم:الله يوفقك يابنتي
ميلاف:امين يارب
طلع ابو سهم وراح لي ام سهم وعلمها عن موافقة بنتهم وفرحت وقالت عقبال سهم
عند ابو نمر وام نمر
ابو نمر:بنتك قالت لكي شي
ام نمر:لا والله للحين
ابو نمر:شكلي بروح اشوفها
ام نمر:براحتك
راح ابو نمر عند بنتها ودق الباب وسمحت بدخول ودخل
ابو نمر:صباح الورد
ليليان:صباح النور
ابو نمر:كيفك يابنتي
ليليان:بخير انت كيفك يابابا
ابو نمر:بخير يابنتي ها استخرتي
ليليان:ايوه يابابا واحس انتي مرتاحه
ابو نمر:شوفي سهم مافي احسن من اخلقو انا ماتطمن دامك اخذتي واحد زي سهم وهو رجال والكل يشهد عن اخلقو
ليليان:دام كذا الي تشوفها انا مرافقه عليه
ابو نمر:يعني نقول لهم آنك موافقه
ليليان:ايوه
ابو نمر:الله يوفقك ويسعدك
ليليان:امين يارب
راح ابو نمر يبشر ام نمر قالت ام نمر الله يوفقهم ويسعدهم ابو نمر رد امين
عند العيال بدو يجهزو الاغراض
قال هايف:ليش بس احنا نشتغل وهم قعدات
سطام:لايسمعك جدي ويوريك
مازن:وهايف صادق هو ليه قعدين
سلطان:انت ناسي تتكلم عن دلعات جدي الي مستحيل يرض عليهم او يخليهم يسو شي
سلمان:لو تترك انت وهو الهرج الفاضي خلصنا
سهم:وسلمان صادق وملكم شغل فيهم قومو خلصو شغلكم
عزيز:وافضل تتركو الهرج الفاضي وتخلصو شغلكم
سكتو العيال وقعدو يكملو اغراضهم
عند البنات
تجمعو كلهم بغرفه الين يخلصو العيال
ميلاف:بنات
البنات هلا
ميلاف:تخيلو بابا جاء سالني اذا موافقه وله لا
سلافه:ايوه وش قلتي
ميلاف:قلت ايوه موافقه
صرخو البنات وناظرو في ليليان
ليليان:قال حتى انا بابًا جاء سالني
ملاذ:ايوه وش قلتي
ليليان:قلت ايوه موافقه
صرخو البنات وقالت ديم
ديم:الله عندنا اربع زواجات وناسه
ملاك:ايوه فله
سلافه:لازم نجهز من الحين
ريمان:الي يشوف حماسكم كانو انتو العرايس
جوري:اي والله
ميلاف:من جد الله يعطيني حمــ❤️🔥.
صرخو البنات وقالت ديم
ديم:الله عندنا اربع زواجات وناسه
ملاك:ايوه فله
سلافه:لازم نجهز من الحين
ريمان:الي يشوف حماسكم كانو انتو العرايس
جوري:اي والله
ميلاف:من جد الله يعطيني حماسهم
ليليان:اقول انتي وهي يابزرين قومو تجهزو
ضحكتو ريمان وجوري وميلاف وليليان على شكل البنات الي مصدومين من كلام ليليان
قاطع عليها الكلام دخلو الامهات قالت ام نمر
ام نمر:يلا امشو تحت الرجال يقولو يلا
البنات طيب
نزلو كلهم تحت
كان التوزيع البنات مع عزيز والعيال مع سلمان
الاباء والجد مع نمر والامهات والجده مع سهم
عند البنات عند سياره عزيز
جوري وسلافه يتضاربو على قدام
جوري:يابنت انا اكبر منك خير يابزر
سلافه:كيفي بجي قدام واذا كبيره
جاء عزيز من وراهم ومسك كتوفهم وقال
عزيز:الانتي وله انتي مسكهم وفك الباب وقال
عزيز:ريمان حبي تعالي قدام
ريمان:ها لا خلي جوري
عزيز:انا قلت انتي
ترك يد خواتها ومسك يد ريمان ونزلها وقال لي خواتها يركبو وركب ريمان قدام وركب جنبها
قالت سلافه:خير احنا خواتك
عزيز:يابزر اسكتي كيفي هي زوجتي اذا انتي تزوجتي اركبي قدام الين ماتشبعي مع زوجك
ضحكو البنات على سلافه يوم شمقت لي عزيز
قال عزيز بضحك:والله تشمقي من اليوم الين بكره مراح تجي قدام
عند نمر
قال الجد:يانمر دق على العيال قول لهم يحركو
نمر:ابشر ياجد
دق على العيال نمر وقال لهم يحركو وفعلنا بدو يحركو
سياره نمر بعدين سهم وبعدين عزيز وبعدين سلمان
وقفو عند محطها يعبو بنزين وياخذو اكل لهم لي الطريق خلصو وحركو لي البر
عند سلمان
محمد:سلام شغل لنا اي شي
شغل سلمان ياسارق القلب وقعد يغني معاها
يا سارق القلب رد القلب لي ردّه
لا تروح عنّي قلبي في سجن عينك
إختار يا ترد قلبي لي أو توده
في الحب حكّم ضميرك بيني وبينك
رد القلب لي ردّه
رد القلب لي ردّه
(يا سارق القلب رد القلب لي ردّه)
(لا تروح عنّي وقلبي في سجن عينك)
(إختار يا ترد قلبي لي أو توده)
(في الحب حكّم ضميرك بيني وبينك)
مازن:الله الله وين اختي تسمعك
ضحك سلمان وقال:اختك بقلبي
هايف:عشنا وشفنا والله
سطام:سلمان علمني كيف حبيتها
سلمان:اقول انقلع بس
ضحكو العيال
عند سهم
سهم:تكفون وش هذي السوالف المره الجايه بخلي واحد من العيال هو الي يخذكم
الجده:اقول اصص وكمل طريقك وانت ساكت
سهم:ابشري ياجده
ضحكو الامهات على وضع سهم
عند البنات
كل وحده تتابع مسلسل او فلم او قصه معاد ريمان الي تناظر على عزيز الين غفت
شافه عزيز وابتسم وقال في باله
عزيز:اكتشفت فيكي تحبي نومت السياره
وعلى هذا الوضع بي السيارات الاربع
ومرت ثلاث ساعات ووصلو المكان الي حجزو فيلو الخيم
وقفو السيارات وبدو ينزلو ويزبطو الاغراض
عند معاذ والمجهول
معاذ:احلى شي انو عرفنا مكانهم
المجهول:اي والله
معاذ:اذا كانت لي حالها على المغرب ننفذ الخطه
المجهول:تمام
عند عمر دق على نمر وبعد كم دقيقه رد
عمر:ترا اذا صار اي شي راح نهجم
نمر:المشكله محد محصلو اثر
عمر:والي يقهر له فتره ما دق عليه
نمر:الله يستر منو يارب
عمر:امين
↚
في المخيم
قال ابو سهم:اسمعو عندي خبر لكم
الجد:عس خير وش هو
ابو سهم:خير ياعمي
ابو عزيز:وش هو
ابو سهم:ابشركم بنتي موافقه على نمر
زغالطو الامهات قاطعهم ابو نمر
ابو نمر:حتى انا عندي بشاره لكم
الجده:وش هي ياولدي
ابو نمر:بنتي موافقه على سهم
نقزو سهم ونمر وحضنو بعض من الفرحه
سهم:اخخخ مني مصدق تكفون قولو مو حلم
نمر:اي والله قولو مو حلم
عزيز بضحك:لا مو حلم حقيقي يا الطيب انت وهو
سجدو سهم ونمر سجده شكر لي ربي انو وافقو البنات
الجد:دام كذا اذا رجعنا من المخيم بتكون الملكه
نمر وسهم مع بعض:تم
ضحكو الكل عليهم وقال ابو نمر
ابو نمر بضحك:ياولد اهجد انت وهو
سهم:الي يشوف بنتك يطير عقلها
نمر:انا اشهد
نقزو الثنين يوم قامو ابو سهم وابو نمر عليهم وراحو عند الجد
ليليان وميلاف دمعو عيونهم من الفرح
بدو يتقهو وقالت الجده
الجده:احفادي يذكروني بي عيالي يوم كانو شباب
عزيز:كيف يا جده
الجده:ابوك ماخذ امك عن حب وسوا نفسك واسوا
وانت ياسلمان ابوك كمان اخذ امك عن حب وسوا اخس منك ان انت ياسهم ويانمر اباكم كانو كل يوم عند جدكم الين وافق
سهم:الله يعني الحب وراثه بينن
ابو سهم:انت اسكت احسن لكــ❤️🔥.
عزيز:كيف يا جده
الجده:ابوك ماخذ امك عن حب وسوا نفسك واسوا
وانت ياسلمان ابوك كمان اخذ امك عن حب وسوا اخس منك ان انت ياسهم ويانمر اباكم كانو كل يوم عند جدكم الين وافق
سهم:الله يعني الحب وراثه بينن
ابو سهم:انت اسكت احسن لك
سهم بضحك:وش سويت انا وبعدين ماقلت غير الصدق احنا ماخذين الحب منكم
ابو سهم:ياولد اهجد وله والله اكنسل الخطبه
سهم:يبه ما اتفقنا تقلبها جد
أبو سهم:اجل اهجد
الجده:وشبك على حفيدي وهو صادق
آبو سهم:ابشري ياعمه
دخلو البنات بي القهوه والحلا
صبو ووزعو الحلا وقعدو جات بتقعد ريمان بس عزيز اشر بيده تجي عندها راحت ريمان جلست عند عزيز
عزيز مسك يده لقه بارده قال
عزيز:هذا مايدفيكي
ريمان:ما احس بي البرد
عزيز:تستهبلي صح
جات بتتكلم بس سكت يوم شافتو سحبها معاها بي الفروه
قال مازن
مازن بضحك:الله الله هذا الي مكان يعطي احد فروتها او يشاركو فيها والحين سحابها معاك بي الفروه
سطام بضحك:عادي زوجتها ومن حقها تشاركو بس مره ثانيه لا تبخل علينا
ضحكو العيال على شكل عزيز المعصب
قال عزيز:وش رايك انت وهو تنطمو
الجد:ياحيوان انت وهو خلتوها تستحي كيفهم وش دخلكم
عزيز:وصادق جدي ملقوفين
ريمان يوم كانو كذا حطت وجه على صدر عزيز من الخجل
عند معاذ والمجهول
معاذ:اف هذولي مقبلين بعض وله احد طلع حتى
المجهول:اصبر توهم جو خليهم اصبر
معاذ:ياخي مافيني صبر
المجهول:بتخرب الخطه
معاذ:طيب نشوف الين متى
عند ريمان دق جوالها وطلعت عن اهلها
ريمان:هلا كيفك
ميلان:بخير كيفك انتي
ريمان:بخير
ميلان:من لقى احبابه نس اصحابه
ريمان:لا والله ما نسيتك
ميلان:ادري ياقلبي بس تدرين من بعد المشكله ماشفنا معاذ غايب
ريمان:معلي فيلو
فجاء انقطع صوت ريمان
ميلان:بنت وين رحتي الو بنت
معاذ والمجهول يوم شافو ريمان طلعت استغلو الفرصه
نزل معاذ بحركه سريع وراح عند ريمان وغطه فمه وخدرها وخطفوها
بعد ساعه قال عزيز
عزيز:ياهو وين ريمان مو موجوده
سلمان:شلون مو موجوده
عزيز:دورت عليه بكل مكان
الجد:بسرعه قومو كلكم دوره
ام سلمان بخوف ودموعه تنزل:تكفون رجعو لي بنت
ملاك:هدي ماما بترجع لنا ان شاء الله
رجعو العيال وقال الجد
الجد:بشرو لقيتوها
عزيز هو منزل راسه بحزن قال:جد مهيــ❤️🔥.
بعد ساعه قال عزيز
عزيز:ياهو وين ريمان مو موجوده
سلمان:شلون مو موجوده
عزيز:دورت عليه بكل مكان
الجد:بسرعه قومو كلكم دوره
ام سلمان بخوف ودموعه تنزل:تكفون رجعو لي بنت
ملاك:هدي ماما بترجع لنا ان شاء الله
رجعو العيال وقال الجد
الجد:بشرو لقيتوها
عزيز هو منزل راسه بحزن قال:جد مهي موجوده
الجد بعصبيه:شلون مو موجوده بسرعه قومو دورها ماترجعو اله وهي معاكم
سهم:ياجد اهدا والله دورنا بكل مكان لازم نبلغ الشرطه
الجد:بسرعه دقو
نمر:ابشر
عزيز ماقدر يستحمل وطلع برا قعد ولحقتو امها
عندهم جوا دق نمر على عمر
نمر:سلام عمر
عمر:وعليكم السلام هلا
نمر:جيب دوريتين وتعالو على الموقع الي برسلو لك بسرعه
عمر:عس خير
نمر:الي محسبنا حسابها
عمر:لاتقول نفذ خطتها
نمر:اي والله هذا الي صار
عمر:هذي اهلك والحين نجي
نمر:ابشر
قفلو وقال الجد
الجد:وش قال
نمر:الحين يجو
ابو سلمان ماقدر يوقف اكثر ونزل الضغط عندها لحقو سلمان ومحمد
محمد:يبه انت بخير
ابو سلمان:شلون اصير بخير وبكري مخطوفه وشلون
سلمان:بسرعه جيبو جهاز الضغط
ابو سلمان:رجعو لي بنتي اخخ قلبي ماقدر
محمد:بسم الله عليك يبه بترجع لنا ريمان ان شاء الله
قاسو ضغط ابو سلمان ولقو مرتفع قال سلمان
سلمان:يبه هدي اعصابك مو زين عليك
ابو سلمان نزل راسه ودمعت عينه وقال:ابشر
ام سلمان بي القوه هدوها ام ملاك الي انهارت الين مانامت على رجع امها
↚
عند عزيز وامها
ام عزيز:وشبك ياولدي طلع الي بدخلك مو زين تكتم
عزيز نزل راسه وقال:يمه حب طفولتي راحت مني وماقدرت احميها تو كانت بحضني ادفها وش شلونها الحين تلقيه بردانا
ام عزيز:ياولدي ريمان قويه وبنحصلها
عزيز نزلت دموعه وقال:يمه تكفين خايف عليه مراح اقدر اعيش لو صار لها شي
ام عزيز:بسم الله عليك تعال حط راسك على رجلي اقراء عليك
وفعلنا حط راسه عزيز وبدات امها تقراء عليها الين نام وهو مو حاس
طلع مازن وشاف امها وعزيز
مازن بهمس عشان مايصحى عزيز
مازن بهمس :يمه وشبه
ام مازن بنفس الهمس:متضايق على خطيبتها
مازن:الله يرجعه لنا سليمه
ام عزيز:امين يارب
عند معاذ والمجهول
صحيت ريمان من ولقت نفسه بغرفه مربوط عليها
ريمان صرخت:ماما انا وين سلمان عزيز وينكم تكفون الحقوني بابا تكفه ساعدني محمد وينكم
دخل معاذ على صوتها وقال
معاذ بعصبيه:خير تصارخي
ريمان بدموع:هذا انت الي خطفتني
معاذ بخبث:ايوه
ريمان:خلي عزيز يحلصني ان ما خليتو يدمرك ما اكون ريمان بنت راكان
معاذ بعصبيه ضربها كف خله وجه يلف الجهه الثانيه وقال
معاذ:والله ان ماسكتي ياويلك
ريمان:يا الزفت ما تصلح تشوفني انقلع جيب لي شي اغطي نفسي فيلها
معاذ:من زينك عاد انا بطلع لو اسمع صوتك ياويلك
ريمان بدموع:عزيز سلمان محمد بابا تكفون الحقوني
يوم سمع معاذ تنادي اهلها ما استحمل وراح عندها ضربها كفين وراها بعض وفك الرباط ومسكها مع شعرها ودفها على الارض وقال
معاذ بعصبيه:ما قلت تنطمي ها
ريمان بتعب ودموع:الله ياخذك والله بس خلينا ارجع لي اهل ان ما وريتك يا حيوان
معاذ ضربها على بطنها وقال
معاذ بخبث:اذا حصلوكي
وتركها وطلع وهي تبكي من الالم
عند عزيز وامها واخوها
عزيز صحي مفجوع ومسك قلبها وقال
عزيز بخوف:يمه يمه ريمان مو بخير تكفوني رجعوها لي اخخخ قلبي
ام عزيز بخوف على ولده :بسم الله عليك وشبك
عزيز:تحلمت ريمان تجي لي في الحلم وتقول عزيز الحقني قعدين يعذبوني
وبعد مسك قلبها وماتحمل وفقد الوعي
ام عزيز صرخت وقالت:يمه على ولدي الحقوني
طلعو كلهم وشافو عزيز طايح ق
فاقد الوعي
سلمان:جيبو عطر قوي بسرعه
ابو عزيز:وشبه
مازن:كان نايم وفجاء صحي ويقول حلم ريمان تستنجد فيه انها مو بخير وقعدين يعذبوها وفجاء فقد الوعي
ام سلمان بدموع :الله لايوفقك الي سوا كذا
فجاء جات الشرطه ودخلو الرجال المجلس والحريم الغرفه وصحى عزيز بعد ما حطو له عطر
في المجلس عمر ونمر ناظرو ببعض وقال عمر
عمر:بنتكم اعرف مع مين
ابو سلمان:مع مين
عمر:الدكتور الي معاها الي اسمو معاذ خاطفه
عزيز بعصبيه:والله غير يندم
عمر:اهدا
ابو عزيز:كيف ليه يخطفها
عمر:يبغى ينتقم من عزيز وهي
عمر علمهم السالفه كلها
سلمان بعصبيه:والله يدفع الثمن الكل***ب هين
عمر:اهدو لازم نفكر بي حل الهواش مراح يفيد
صرخ عزيز وقال:والله لو مارجعت ريمان والله تشوفو شي ماشفتوها
مازن:عزيز اهدا
صرخ عزيز:كيف اهدا وخطيبتي مخطوفه من الكل**يالي اسمو معاذ والله ما اسيبها
عمر:عزيز اهدا خلينا نطلع حل مو زين العصبيه
عزيز بصرخ:قسم بالله اني لذ ماكمل جملتو اله وهو مغم عليه نقزو العيال له من طاح وشالو وحطوها بغرفه وسلمان دق على جوري تجي عندها وكلهم طلعو
قال ابو عزيز:بشرى ياعيال كيفها
مازن:والله يا يبه تركنها ينام وقلنا لي جوري تقعد عندها
ابو عزيز حزن على وضع ولده
عمر:لازم نفترق كل مجموعه يدورو في مكان وراح يكونو معاكم دوريات
سلمان:تمام
وتقسمو وبدو يدورو
عند عزيز وجوري صحى عزيز ولقي جوري عندها
جوري:كيفك ياعين اختك
عزيز بدون مايحس نزلت دموعو وقال
عزيز بدموع:مثل الطفل يوم يفقد امها مثل النبات بدون مطر
حزنت جوري على وضع اخوها وقالت:ان شاء الله ترجع لنا يارب
عزيز:جوري قلبي يعورني ماقدر والله ماقدر على بعدها جاتني بحلمي تقولي عزيز الحقني تكفه الحقني تدرين
جوري بحزن:ادري وش
عزيز بدموع:تدرين الحين انا شخص معاكي بدون روحو وبدون قلبها
حضنتها جوري وحطت راسه على فخذه وقالت وهي تمسح على راسه
جوري:اهدا ياقلبي صدقني بترجع لنا
نام عزيز بدون ما يحس وجوري بكت بدون صوت على وضع اخوها وقالت
يارب رجعها لنا سالمه غانمه يارب
عند ريمان ومعاذ
دخل معاذ الغرفه ولقيها نايمه راح كب عليه مويه بارد
ريمان:الله ياخذك يا كل**ب
معاذ بخبث:قرب منها عيدي وش قلتي
ريمان بعصبيه:الله ياخذك
ضربها كف من قوتها لفت الجهه الثانيه
ريمان بدموع قالت:والله بس يلقوني اهلي وعزيز غير ينهوك يامعتوها
رجع ضربها كف ومن قوتها فقدت وعيها
معاذ:احسن افتح من حسها شوي
وطلع شاف المجهول
المجهول:متى ندق على اهلها
معاذ بخبث:الحين
دق معاذ على سلمان
عند العيال دق جوال سلمان
سلمان:ياعيال رقم
عمر:وريني
سلمان اعطيها الجوال عمر وقال عمر
عمر:ياشرطي بسرعه جهاز تعقب الموقع حق الرقم
سلمان:رقم مين
عمر:رقم معاذ
جابو الجهاز وشبكوها وقال عمر
عمر:سلمان رد وحط اسبكر
رد سلمان وحط اسبكر
معاذ بخبث :هلا والله شكلكم ناسين امانتكم
سلمان بعصبيه:والله لو مارجعت اختي ياويلك
معاذ بخبث:انسوها لنو راح اعطيها والله قلوبكم هين
سلمان:شفت خلل اربع وعشرين ساعه لو مارجعت اعرف انهيت حياتك بيدك
معاذ بضحك:الي بتسويه سويه
عمر اشار لي سلمان انو لقيو الموقع
معاذ:يلا خليني اكمل تعذيب فيها
وقفل
سلمان بعصبيه:الله ياخذو الواط**ي
عمر:عرفنها مكانو الفجر نحرك على الموقع
قال مازن:امشو نشوف عزيز
راحو كلهم عند عزيز لقبوها صاحي والكل قدامها
جوري دقت على سلمان وقالت له انو مو راضي ياكل
عند العيال وعزيز
سلمان:عزيز مو زينك لك كل
عزيز بحزن:تقدر ترجع روحي
سلمان حزن على وضعها قال:كل وعندي خبر لك
عند العيال وعزيز
سلمان:عزيز مو زينك لك كل
عزيز بحزن:تقدر ترجع روحي
سلمان حزن على وضعها قال:كل وعندي خبر لك
بدا عزيز يغصب نفسها ياكل الين خلص
قال عمر:عزيز وصلنا لي موقع معاذ
عزيز بفرح:كذاب
عمر:والله وراح نحرك الفجر
عزيز بفرح:ليه ليه الفجر
عمر:هو دام دق اكيد راح يعرف انو راح نراقبها ماينفع نداهم
عزيز:طيب
حط راسه على الفراش وعرفو انو بي ينام
طلو كلهم
عند ريمان في الغرفه بدات تصحصح كان وجه ذبلنا وجسمها صار انحف بس بخلل اليومين هذي
دخل معاذ وقال
معاذ بضحك:الحلوه قامت
ريمان بعصبيه:والله ما اخليك الي سويتو فيني اسويه فيك دبل هين
قرب معاذ وقال:وش رايك اكره عزيز فيكي
ريمان يوم عرفه قصده قالت
ريمان:تخسي والله ان تلمسني
قرب اكثر معاذ وهي ترجع على ورا الين ما صقعت بي الجدار يوم شافت مافي امل يبعد راحت رفعت رجلها وضربتها
صرخ معاذ وهي خافت قرب معاذ معسكها مع شعرها ودفها على الارض وراسه ضرب بي البلاط وطلع
عند عزيز صحى مفجوع وصرخ دخل سلمان يوم سمع صوتها وقال
سلمان بخوف:اشبك عزيز
عزيز:سلمان تكفه تكفه ريمان فيه شي والله فيه شي
سلمان:ليه وش فيه
عزيز:جاتني في حلمي اقول الحقني بيذبحني
سلمان:قوم معاي بسرعه
طلعو عند العيال قال سلمان
سلمان:باقي ساعه على الشروق بسرعه قومو جهزو عشان نحرك
عمر:وش اتفقنا
سلمان:عمر يرحم امك قلبي يعورني اختي فيه شي مسوي فيه شي الزبا**اله
عمر:طيب يلا قومو
قامو وركبو السيارات وحركو
عند البنات
ملاك منهاره لها يومين ما تهدي غير يوم تنام واذا صحت تكمل انهيار
ام سلمان بحزن:يارب لاتختبر صبري ببناتي تكفه يارب
الجده:ملاك يابنتي هدي اختك بترجع
ملاك بدموع:والله ان صار فيه شي غير الحقها
ام عزيز:يابنتي مايصير هذا الكلام
ام نمر:يارب وش هذي المصايب
ام سهم:العيال راحو يدورو ان شاء الله يحصلو مكان الزفت
الكل ان شاء الله
↚
عند الرجال
ابو سلمان بحزن:يبه قلي وش اسوي قلبي يعورني على بنتي والله فيه شي مسوي لها شي
الجد بحنيه على ولده:بترجع لنا ان شاء الله احسن من اول والزفت راح ياخذ عقابها
ابو نمر:يا ابو سلمان بنتك تحتاج قوتك بحاجتك خلك قوي
ابو سهم:صادق ابو نمر
قام ابو عزيز وحضنا اخوها وقال
ابو عزيز:هونها وتهون ياخوي العيال راحو يدورو
ابو سلمان:كيف تبغاني اهونها وبنتي مدري عنها كيفها
ابو عزيز:بتهون صدقني وبترجع بحضنك ان شاءالله
ابو سلمان:ان شاء الله
عند العيال وصلو المكان الي موجود فيه معاذ نزلو
قال عمر:عيال مانبغى تهور بذات انت يامحمد وعزيز وسلمان تفهمو
محمد بعصبيه:وقسم بالله الي يمسكني عنه وبقوم عليه تفهمو
عمر:محمد اهدا وله مراح تدخل
محمد:والله لادخل واوريه بلي سواها بي اختي هين
عمر:تبغى تخرب الخطه انت
سلمان:عمر احنا بوضع مايسمح انك تامرنا اختي يومين ماندري عنها وش مسوي فيه وتبغانا نسكت
عمر:انا عارف بس ماينفع تهور
قاطعهم عزيز وقالت
عزيز:بتدخلو وله انا ادخل ومعلي فيكم
عمر:يلا
عمر اشر على الرجال الي معاهم وقال
عمر:احنا بندخل وانتو حاصرو المكان عشان ما يروح مننا
حاوطو البيت ودخلو بشويش العيال
عند معاذ وريمان بي الغرفه دخل معاذ الغرفه ولقها صاحيه
معاذ:اشوفك صاحيه
ريمان:وش دخلك يامريض
معاذ:شكلك تبغي زي امس
ريمان:جرب وشوف وش بسوي
قرب معاذ وراحت ضربتها مع راسه بي الملعقه يوم اعطوها الاكل خبت الملعقه
طاح معاذ على الارض من قوت الضربه وريمان فكت الباب وطلعت تجري عن معاذ
عند العيال وهو طالعين سمعو صوت جري طلعو بسرعه يشوفو او من طلع عزيز ووصل قبلهم لنو كان يطلع درجتين درجتين اول ماطلع شاف بنت تجري وعرفها من زوله وجري لها
عند ريمان
شافت شخص يجري بتجاها رفعت عينها وهي تجري عرفتها من البنيه وصرخت وقالت
ريمان بصراخ:عزيز
عزيز بنفس نبره الصوت:لبيه يانبض عزيز
جريت اسرعه من اول وارتمت بحضنها وقالت
ريمان بدموع:وينكم عني يومين ليه مادورتوني
عزيز:بس ياروح عزيز هدي خلينا نمسكها ونتفاهم
ريمان بدموع:تكفه تكفه لاتتركني خليك معاي
عزيز:ابشري يا شاريان وروح عزيز
وصلو العيال واول ماوصلو اشر لهم عزيز على الغرفه الي فيه معاذ وطلعو العساكر يدورو على الشخص الثاني وعمر ونمر والباقي راح واي معاذ مابعد غير عزيز ومحمد وسلمان
ريمان رفعت راسه شافت اخوانها قامت راحت ركض لي سلمان وارتمت بحضنها وسمع شهقاتها وقال سلمان
سلمان:بس بس ياروح سلمان اهدي يابنتي احنا جنبك
جاء محمد وحضنها مع سلمان وقال
محمد:يابعد روحي احنا معاكي اهدي والله لاناخذ حقك من الخس**يس
سلمان ومحمد تركو ريمان وقالو لها
سلمان:ريمان حبيبتي بنروح نشوف الحيوان ونجي لكي خليكي مع عزيز
محمد:ايوه ياعمري انتي
ريمان:طيب
راحو سلمان ومحمد عند العيال يشوفو معاذ والمجهول بعد ما مسكوهم
قام عزيز وناظر بي ريمان وهي تناظر فيه وعيونه تدمع قال عزيز
عزيز:اشبك ياقلب عزيز
ريمان:عزوز ممكن تخليني بحضنك
عزيز:اف ماطلبتي شي لو تبغي ادخلك بضلوعي
فك يدها لها وهي جرت على حضنها وحضنتها وقالت
ريمان:ممكن تخليني بحضنك
محتاجه اني اسمع صوت قلبك
وبعدها قالت
ريمان:عزوز اشتقت لك
عزيز:ما شفتي ايش سوا فيني الشوق
عند العيال ومعاذ
سلمان بعصبيه:ايش تفسر الي سويتها
معاذ ببرود:يستاهل ولو رجع فيني الزمن ارجع اسوي نفس الشي
قرب محمد وضربه كف وقال
محمد:هلا الكل وله شي بلي بتشوفها
معاذ ضحك:وش بتسوي مثلنا
محمد:ابد بتخسر والوظيفه وبتخيس بي الشجون
عمر:محمد اهدا
معاذ:اشوف وقفت مع الغريب على خويك
نمر:معاذ الي ماتعرفه عمر يقرب لنا اول شي وثاني شي انت الي خسرتنا مو احنا وش استفدت الحين
معاذ:اهم شي بردت قلبي
الكل سكت يوم شافو معاذ طايحه على الارض من سلمان
العيال اول مره يشوفو سلمان كذا
سلمان بعصبيه:والله محد يفكك غير موتك يا كل**ب وقعد يضرب بمعاذ وحاول يفكو العيال بس ماقدرو راح مازن لي عزيز بسرعه
عند عزيز وريمان جاء لهم مازن ركض وقال
مازن بخوف:عزيز الحق سلمان بيذبح معاذ
قام عزيز بسرعه يعرف سلمان اذا عصب مايعرف مين الي قدامها
قامت معاهم ريمان وركضت على اخوها
صدو العيال يوم شافو ريمان جاء عندهم
دخلو الغرفه قالت ريمان
ريمان بخوف:سلمان تكفه فكه تكفه مابغى اخسرك
عزيز:سلمان اهدا لا تخرب حياتك على شخص وسخ
قدر عزيز يفك سلمان وحضنتها ريمان وقالت
ريمان:تكفه لا عاد تسويه ماقدر على فراقك
سلمان:لو مو انتي انهيتو ال**** زي ماعذبك ولا فرحان انو يعذبك
ريمان:ياعين اختك انا كمان ماقصرت فيه رفعت ضغطها
سلمان:كفو هذي اختي الي محد يقدر عليها
ريمان:كفوك ياعمري
سحبها عزيز وقال
عزيز:يلا اشوفــ❤️🔥.
ريمان:ياعين اختك انا كمان ماقصرت فيه رفعت ضغطها
سلمان:كفو هذي اختي الي محد يقدر عليها
ريمان:كفوك ياعمري
سحبها عزيز وقال
عزيز:يلا اشوف انا باخذ خطيبتي ابغى اشبع من شوفتها وانتو تصافو مع هذولي الثنين
انفجرو ضحك العيال على طريقه كلام عزيز
قال عمر:بحفظ الرحمن
نزلو ريمان وعزيز
وصلو عند السياره عزيز اعطاء ريمان الفروه حقتها تغطي نفسها وركبت السياره ركب عزيز وحركو
وبعد مده وقف عزيز قريب من الخيمه لف عليها وقال
عزيز:يا نبض قلبي
ريمان:لبيه يا بعد روحي
عزيز مسك يدها وقال:ايوه قولي لي وش سوا فيكي الحيوان
ريمان بدموع علمت عزيز بكل شي
رفع يده ومسح دموعها وقال
عزيز بحنيه:مابغى دموعك تنزل
ريمان:ابشر
عزيز:والحيوان بياخذ عقوبتها لاتخافي
ريمان:احسن
ضحك عزيز وحرك لي الخيمه وصل ونزلو وقال عزيز
عزيز بصوت عالي يا اهل وينكم تعالو
طلعو كلهم على صوت عزيز
ريمان شافت ابوها ما تحملت ونزلت دموعه وركضت تحضنها فك يده ابو سلمان وحضنها وقال
ابو سلمان بحنيه:بس يا روح ابوكي اهدي انتي عندي لاتخافي
الجد قال عشان يغير مود ريمان:فاتك ايش صار بي عزيز بي غيابك
عزيز:ياجد استر ما وجهت
قربت ريمان عند جدها وحضنتها وقالت
ريمان:تكفه يا جد قول لي
الجد:ابشري بس نريح
ريمان:تم
شافت امها ريمان وركضت لها
ام سلمان:الحمدالله ربي رجعك لي
ريمان:الحمدالله
ام سلمان:اشبك نحفانه الكل ما ياكلك
ريمان:قليل
ام سلمان بحنيه:الحين اخليهم يسو لكي
ريمان:طيب
جات ملاك وحضنت اختها وقالت
ملاك:اخر الحزان يارب
ريمان:يارب
تجمعو البنات وحضنوها
عزيز بغيره:خير كلكم تحضنوها
ليليان:شوفو شوفو غاز
جوري:فديت الي يغار
الجده بضحك:من حقها يغار ما فكيتو زوجتها
عزيز:تعلمو منها
سلافه:اسكت بس
عزيز بشبه عصبيه:بنت احترمي نفسك
سلافه قلدت عزيز وقالت:بنت احترمي نفسك
ورجعت صوتها وقالت
سلافه:دزها بس
ضحكو البنات على شكل عزيز المصدوم جاء بيقوم لها سحبتو ريمان ودخلو الغرفه وقالت
ريمان:بتحط عقلك بعقل طفل
عزيز:كنت بحط بس جاء من سحبني وخلني اشوف ملك قدامي وانسى الكل
ريمان ماعرفت ترد من الخجل
عند العيال اخذو معاذ والشخص الي معاها وودوهم القسم
وانتشر الخبر انو الدكتور معاذ خطف الدكتوره والمدير اعلان عن فصل معاذ من المستشفى
ودري معاذ وقلب الدنيا دخل عليه عمر وقال
عمر:حذرتك بس ماتفهم
معاذ:لو ما تطلع راح انهي حياتك
تركها عمر وطلع عند العيال
سلمان:عمر ابوي حلف على غير تجي انت واهل معانها مسوي عشاء لي سلامت اختي
عمر:دام حلف ابشر بكلم الوالده ونجي
محمد:حياكم الله
قال سلمان:يا عيال احنا بنروح قبلكم بنقعد مع اختنا
وبعدها قال سلمان:ثمان الله
العيال بحفظ الرحمن
طلعو سلمان ومحمد رايحين المخيم
عند ريمان وعزيز
عزيز:ريمو
ريمان:عيونه
عزيز:اشتقت لكي يا نبضي
ريمان:وانا اكثر مو بس اشتقت لك اله ذبحني الشوق
عزيز:اخخ ياقلبي لو دريتي وش صار فيني
ريمان:وش صار فيك يا قلبي
علمها عزيز بلي صار لها
ريمان قربت من عزيز وانسدحت بحضنها قالت
ريمان:بي هذي اليومين بعدنا عن بعض وتعذبنا على فراق بعض
عزيز:اي والله هذي اليومين كانها سنين
ريمان:حبيبي العب بشعر زي قبل
عزيز قعد يلعب بشعرها الين ما نامت باس راسها وقعد يطقطق على الجوال
جو سلمان ومحمد وقعدو
سلمان:وين ريمان
ابو سلمان:بي هذي الغرفه هي وعزيز قعدين
محمد بمزح:ماشاءالله مو بس هو اشتاق لها حتى احنا
ام سلمان:ياولد اهجد خليهم
قام محمد وقال
محمد:مشتاق لي اختي الي بيجي حياه الله
لحقه سلمان
دقو الباب ودخلو يوم دخلو لقو ريمان نايمه على حضن عزيز وعزيز يطقطق بجوالها
رفع عينها عزيز وقال
عزيز:اشبكم
سلمان:نبي اختنا مشتاقين لها
عزيز:نايمه طيب
دخلو وسكرو الباب وقال محمد
محمد:عادي نقعد الين تصحى
عزيز بجديه:بتطلعو وله كيف
سلمان:وشبك بنقعد الين تصحى
عزيز:وقسم بالله ولو ما طلعتو يا ويلكم
طلعو سلمان ومحمد وراحو قعدو مع اهلهم
الجد بضحك:انطردتو
محمد:لا شفناها نايمه وطلعنا
ابو عزيز:اي واضح
عند عبدالكريم وزوجتها نجلاء
عبدالكريم:حبيبتي تجهزي عندنا عزومه بليل
نجلاء:لي مين
عبدالكريم:عزيز عزمني لسلامة زوجتها
نجلاء:بسم الله عليها اشبها
عبدالكريم:انخطفت من واحد مايخاف الله
نجلاء:الحمدالله رجعت لي اهلها
عبدالكريم:اي والله
نجلاء:لاتقول اختك بتجي
عبدالكريم:لا ماعزم غيرنا
نجلاء:كويس عشان لاتخرب فرحت اهل البنت
عبدالكريم:الله يهديها يارب
نجلاء:امين يارب
عند ريمان وعزيز
بدات تصحى ريمان فركت عينه وقامت شافت عزيز صاحي
ريمان:الساعه كم
عزيز:صح النوم الساعه اثنين الظهر
ريمان:صح بدنك يومها نمت الين هذا الوقت
عزيز:من التعب بس يلا قومي تجهزي
ريمان:ليه
عزيز:عمي مسوي عزومه لسلمتك
ريمان:اها
عزيز بتحذير:البسي شي زين يدفيكي عن البرد تسمعي ترا بليل برد
ريمان:من عيوني
عزيز وهو طالع:يسلم عيونك
طلع عزيز وريمان قعدت تطلع لها لبس
دقو الباب البنات وسمحت لهم بدخلو
ليليان:اشتقنا لكي
ريمان:وانا اكثر
ملاك:تكفين علمينا وش صار معاكي
ريمان:ابشرو اذا مانمت بدري بليل اعلمكم
البنات تم
بداو يتجهزو لي العزيمه
عند العيال
ابو سلمان:يلا ياعيال عجلو بسرعه
عزيز:ياعم هزي وين احطها
ابو سلمان:هنا حطها
فرشو الفرش العيال وجهزو الاشياء وكل واحد دخل يلبس
↚
خلص عزيز وراح يشوف ريمان دق الباب وسمحت له بدخول ودخل
عزيز:سلام كيفك القمر اليوم
ريمان:وعليكم السلام بخير دام نجمي بخير
عزيز:ماشاءالله وش هذا الجمال
ريمان:والله طلع يجنن
عزيز:يهبل مره حلو وهادي اللبس انا شكلي بسحب على ام العزومه واخطفك نروح نتمشى
ضحكت ريمان وقالت:اطلع عشان ابوي مايوريك تراك الشغل وجاي عندي
عزيز:كيفي عند زوجتي
ريمان:طيب خلاص روح
طلع عزيز وهي كملت تجهيز
عند سلمان وجوري جاء عندها سلمان
سلمان:كيفك ياحبي
جوري:بخير انت كيفك
سلمان:دام اختي رجعت معناتو بخير
جوري:دوم يارب
سلمان:تدوم ايامك مشاءالله وش هذا الزين كلها اي الحريم وش رايك وقعد هنا نسولف ونسحب على العزومه
جوري بضحك:تبغى عمي يذبحك عكس القبله
سلمان:هذا الي مسكني
جوري:ايوه اهجد
سلمان:يلا اخليكي بروح اكمل شغلي
جوري:بحفظ الرحمن
بليل بدو يجو المعزيم
راحت ام سهم لي البنات
ام سهم:تعالو سلمو وابدو ضيفو الحريم
جوري:ابشري ياعمه
ام سهم:يبشروكم بي الجنه
الكل امين
طلعو البنات يسلمو وبعد ما سلمو بداو يضيفو الحريم
في حرمه مسكت ريمان
الحرمه:يابنت انتي بنت مين
ريمان:بنت راكان
الحرمه:وين امك
ريمان:هناك
الحرمه قامت وراحت لي ام سلمان
الحرمه:السلام عليكم
ام سلمان:وعليكم السلام
الحرمه:يا اختي ابغى اخطب بنتك هذي لولدي
ضحكت ام سلمان وقالت:يا اختي بنت مخطوبه
الحرمه بفشله:اها الله يوفقهم
ام سلمان:امين يارب
سمعتهم ريمان وراحت عند البنات
ريمان:بنات معاد بطلع
جوري:ليه
ريمان:حرمه سالتني عن ماما وريتها يها تخيلو رايح لي ماما تخطبني
ليليان بضحك:وين عزيز عنها
عزيز من عند باب المطبخ
عزيز بغيره:موجود
انفجعو البنات
طلعو كلهم عشان مايعصب
دخل شافها واقف وواضح عليها الخوف
عزيز بغيره:اي الي سمعتو
ريمان:هي الي جات
قرب عزيز الين ماضرب ظهرها بي الجدار وصارو يسمحو انفاس بعض
قال عزيز:تدرين وش ودي
ريمان بخوف:وش
عزيز بحنيه مسح على شعرها وقال
عزيز بحنيه:تخافي مني
ريمان بتوتر:لا بس متوتره بس ايش ودك
عزيز:اخبيكي بين ضلوعي واخليكي بقلبي ومحد يشوفك غيري ووله مخلوق راح يقدر يقول بخطب فلانه الي هو انتي
ريمان بضحك:لي هذي الدرجه غيرتك توجع وودك تخبيني
عزيز بهيام على ضحكتها الي اشتاق لها
عزيز بهيام:واكثر بعد وش رايك بعد العشاء اخطفك منهم ريمان بحب:تم ما طلبت شي
عزيز:اجل جهزي نفسك بعد ما يروح الكل
ريمان:طيب يلا روح خلي البنات يسعدوني
عزيز:ابشري
طلع عزيز وريمان طلعت تنادي البنات
دخلو البنات المطبخ
ملاك بشبه عصبيه:وش سوا لكي عصب عليكي اروح انتفها
ضحكو البنات وقالت ريمان
ريمان بضحك:هو لو بس حاول يجرب اكسرها كيف لو جرب
ملاك:اي هذي اختي
جوري:بنت انتي وهي خير تكلم عن اخوي
ريمان:اخوكي زوجي كيفي اتكلم زي ما ابي وش تبغي
جوري:بنت عيب مهم ماكان ماتقولي كذا
ريمان بضحك:وين سلمان عنك
اقبل وجه جوري من الخجل جات بتطلع بس سحبتها ريمان وقالت
ريمان حضنت جوري وقالت:تعرفي ما ارضى على زعلك خلاص آسفه ياروحي انتي ما احبك زعلانه مني مكان قصدي
جوري بادلتها الحضن وقالت:ياروحي انا ادري ماكان قصدك واصلن مو من قلبك من ورا قلبك هذا الكلام
ريمان:يعني منتي زعلانه
جوري:لا
عند العيال
محمد:مازن جيب الرز بسرعه
مازن:طيب
جاء عزيز ومعاها الصحون وقال
عزيز:هذي الصحون اذا خلصتو اغرفو وانا وسلمان وسطام وسلطان نباشر على الرجال عبال ماتخلصو العشاء
نمر:ابشر
عند الحريم جاء ام عمر وبناتها
تعريف بسيط
ام عمر عبير عمرها 48
ابو عمر عبدالله متوفي
اخت عمر الكبيره ميلا عمرها 30متزوجه وعندها ولدين وبنت
عمر عمرها 28 اعزب
اخو عمر يزن عمرها 25 اعزب
اخت عمر ورد عمرها17
عند الحريم قامت ام نمر ورحبت بي ام عمر من شافتها على طول عرفتها
البنات كانو مشغولين وريمان عند امها اكلمها يوم شافت ام عمر وبناتها دخلو قامت تقهويهم
عند ام عمر وريمان
ريمان صبت القهوه وقالت
ريمان:سمي ياخاله
ام عمر:سم الله عدوك
وصبت لي البنات جات بتروح بس نادتها ام عمر
ام عمر:بسالك يابنتي
ريمان:هلا ياخاله
ام عمر:وش اسمك
ريمان:ريمان
ام عمر:بنت مين
ريمان:بنت راكان
ام عمر:مخطوبها
ريمان بتعجب من الاساله وثاني مره تجي وحده تخطبها:ايوه ياخاله من ولد عمي عبد العزيز
ام عمر:ماشاءالله اللوء عبد العزيز الله يوفقكم
ريمان:اي هو امين يارب
راحت عشان ماتساله اساله ثاني (مادر عزيز عنكم وله شب البيت نار من الغيره😓😓)
عند الرجال
عزيز ماسك صف يصب وسلمان الصف الثاني وسطام وسلطان يباشر بي التمر والحلا
في رجال مسك عزيز وقال
الرجال:اله يا ابو عزيز
ابو عزيز:هلا
طبعنا عزيز متسغرب من الي ماسكها ووش يبي
الرجال:يا ابو عزيز ولدك والنعم فيه والمثل يقول اخطب لي بنتك ووله تخطب لي ولدك وانا صراحه ابغى ولدك لي بنتي
الكل انصعق من الخبر
شال عزيز يده بي عصبيه وقال
عزيز حاول يهدي نفسه عشان ما يفشل ابوها وقال:ياعم الي ماتعرفو انا خاطب وقريب زواجي
الرجال:عادي مايضر لو اخذت الثاني
هنا تكلم ابو عزيز
ابو عزيز:يا ابو علي اذا انت ترضاها على بنتك تاخذ واحد متزوج انا ما ارضى على بنت اخوي تخي عليها وحده
ابو علي:عادي الشرع حلل لنا اربع
عزيز بعصبيه:اجل انت روح تزوج اما انا لا خطيبتي وحبيبت طفولتي هي الاولى والثاني والثالث والرابعه بقلبي وحياتي ومراح اخذ عليها احد الين ما اموت
تلك اعجبها كلام عزيز وكيف يحب خطيبتها طبعنا عزيز تركهم وطلع
راح الغرفه الي يقعدو فيها اذا جو بيسهرو دخل الغرفه وارسل لي ريمان تجي
↚
عند ريمان والبنات
جات رساله لي ريمان اخذت جوالها وشافت من عزيز وكتبت له الحين اجي
ريمان:بنات عزيز يبغاني شوي واجي
جوري:ليه وينو
ريمان:في الغرفه الي نسهر فيه شكلو فيلو شي
جوري:الله يستر روحي شوفيه
ريمان:طيب
راحت ريمان وهي رايحه شافتها ورد ولحقتها وشافتها دخلت الغرفه وناظرت من الشباك لقت عزيز يوم قام وحضن ريمان فهمت غلط ودخلت بسرعه وقالت
ورد بعصبيه:انتو وشي تسو
انصدمو عزيز وريمان
ريمان:انتي وش جابك عندنا
ورد:ليه خايفين اكشفكم
عزيز لف الجهه الثانيه لنو ماكانت لابسها عبايه وقال
عزيز:يا اختي تراكي فاهم غلط
ورد:كيف فاهم غلط وانا شيفتكم مع بعض ولا حضانين بعض
هنا ضحكو عزيز وريمان وقالت ريمان
ريمان بضحك:ورد الله يصلحك هذا خطيبي وعادي اقعد عندها واحضنها
ورد بفشله:اسفه ما كان قصدي فهمتكم غلط
راحت ريمان لها وحضنتها وقالت
ريمان:لا ياعمري عادي تصير انتي عشان اول مره تجي انا ومو عرفه اي شي عننا روحي ياقلبي عند البنات
ورد:طيب وارجع اكرر اسفي اسفه
ريمان:عادي ما حصل شي
راحت ورد وريمان قفلت الباب
قالت ريمان:هلا ياعين وشبك
عزيز قعد وقال لها تقعد قعدت ريمان وعزيز حط راسه على فخذه وقعدت تلعب بشعرها
ريمان:خوفتني وشبك
عزيز:تخيلي
ريمان:وش
عزيز:في رجال يقول لي ابغى ازوجك بنت وعلمها السالفه كلها
انفجرت ريمان ضحك استغرب عزيز وقال
عزيز:وشبك
ريمان بضحك:وشبهم الناس علينا انا ثنتين يبون يزوجوني عيالهم وحده ماعرفها والثاني ام عمر
عزيز:تدرين عندي فكره
ريمان:وش
عزيز:نختفي عن العالم كلهم عشان ما يفرقونا
ريمان قرصت عزيز وصرخ
عزيز وهو يحك مكان القرصه قال
عزيز:اح عورتيني
ريمان بغيره:انت ليه حلو كذا لدرجت الرجال يبون يزوجونك بناتهم
عزيز حب يمقلبها قال:ليه غيرنها وشبك معجباتي كثار حتى اهليهم يبون اخطب بناتهم من جمالي وشهامتي وشخصيتي
ريمان بغيره:عزيز قسم بالله ياويلك استكت
عزيز مكمل المقلب وقال:اشبك مو تقولي ماتغاري عليها وش غير ايوه عندي معجبات واذا انتي ماتبغيني هم يبوني
ريمان بغيره وزعل دفت راس عزيز وقامت وهي رايحه قالت
ريمان بزعل وغيره نزلت دموعه وقالت:اجل خلاص انقلع عندهم ما ابيك روح لهم
عزيز حس على صوتها انو تبغي نقز لها قبل ماتطلع سحبها
ريمان بدموع:فكني
عزيز حضنها وقال:تحسبي في احد ياخذ مكانك بقلبي ترا امزح
ريمان طلعت شهق وقالت:انقلع روح لهم
عزيز:يابنتي والله امزح وترا انتي الاولى والثاني والثالث والاخيره بقلبي ومحد راح ياخذني منك انتي ملك عزيز وعزيز ملكك
ريمان:مافي زعلان
عزيز باس خدها وقال:ياروحي عزيز خلاص والله اسفه
شدت على حضنها وقعدو وهي قالت
ريمان بخجل:تعرف شي انيــ❤️🔥.
عزيز:يابنتي والله امزح وترا انتي الاولى والثاني والثالث والاخيره بقلبي ومحد راح ياخذني منك انتي ملك عزيز وعزيز ملكك
ريمان:مافي زعلان
عزيز باس خدها وقال:ياروحي عزيز خلاص والله اسفه
شدت على حضنها وقعدو وهي قالت
ريمان بخجل:تعرف شي اني احبك بس ما احب مقالبك
ضحك عزيز وقال:طيب انا مو بس احبك انا اعشقك وثاني شي مقالبي مافي احلى منه
ضربتها ريمان وقالت:ماقالبك تقهر
عزيز فك يده عشان تجي وقالت:ابشري يانبض قلبي تعالي ودي العب بشعر
جاء ريمان وحضنها عزيز وقعد يلعب بشعرها الين ماغفت بدون ماتحس وعزيز قعد يتامله الي هو كمان نام
عند البنات دخلت ام سلمان وقالت
ام سلمان:بنات وين ريمان
ملاك:ماما عزيز ناده
جوري:ايش تبغي يا خاله
ام سلمان:ابغى اطمن عليها
جوري :الحين اروح لها
ام سلمان:تمام
راحت ام سلمان عند الحريم وطلعت جوري تدور ريمان
عند جوري قعدت دور ريمان وشافت ورد واستغربت
راحت جوري عند ورد
جوري:اشبك هنا ياورد
ورد بفشله:تكفين والله مدري وين اودي وجهي من الفشله
جوري باستغراب:وش فيه
علمتها ورد الي صار وانفجرت ضحك جوري وقالت
جوري بضحك:تكفين لو انا مكانك اتمنى الارض تنشق وتبلعني
ورد بفشله:تكفين الاحراج الف
جوري بضحك:غريبه اخوي ماقال شي هههههههههههههههه
ورد:الي كان مع ريمان اخوكي
جوري:ايوه لاتخافي ترا هم صادقين هم مخطوبين
ورد:الله يوفقهم
جوري:امين بسالك
ورد:هلا
جوري:وين راحو هو
ورد:هنا بهذي الخيمه
جوري:شكرا
ورد:عفوا
راحت ورد وجوري راحت عند ريمان وعزيز
وصلت جوري عند ريمان وعزيز ودخلت
جوري:وي ذولي نايمين والمعزيم موجودين
جوري:عزيز عزيز قوم ولد
عزيز بنوم:همم وش تبغي
جوري:ياغبي نايمين والمعزيم موجودين قومو
عزيز بتثاوب:نمت بدون مااحس
جوري:والله اني داريه
جوري:ريمان بنت قومي امك تدورك
ريمان بنعاس لفت وحضنت عزيز وقالت
ريمان بنعاس:جوري ابغى انام خليني
جوري بصدمه بلي سوتو ريمان قالت
جوري بصدمه:ياحمار ترا الي حضنتو مو دبدوبك هذا اخوي قومي ياحمار اذا راحو المعزيم نامي
عزيز بغيره:نعم وش قلت تحضن مين
جوري:ياليل انت مو وقت غيرتك
ريمان بتثاوب:خلاص قمت
قامو كلهم قبل مايطلع عزيز مسك يد ريمان وقال
عزيز بغيره:بنت وش الي سمعتها من جوري
ريمان بفهاوه:وش قالت
عزيز:تنامي وانتي حاضنه الدبدوب حقك
انفجرو ريمان وجوري على غيرة عزيز من الدبدوب
ريمان بضحك:الي ماتعرفها مااعرف انا اله وانا حاضنا شي ومعليش دبدوبي حضنها غير وهو الوحيد من الدبديب الي احبها
عزيز:دامك تحبي تحضني شي وانتي نايمه تعالي عندي
ريمان بخجل ضربت عزيز وقالت:حمار انت انقلع
طلعت ريمان ووجه كله الوان
جوري:حرام عليك احرجتها
عزيز:زوجتي وانا صادق تجي عندي
جوري:ياحمار انت خطيبها اذا تزوجتو يصير خير حمار قسم بالله
طلعو وشافو ريمان واقف بعدين عنهم وتفكر
اشر عزيز على جوري تروح وتتركهم
رحت جوري وعزيز راح عند ريمان
حضنها من ورا عزيز وقال:الحلو خجلنا
ريمان بخجل:لو بتكمل تحرجني روحي عند الرجال
لفه عزيز وصارو مقابلين بعض وقال
عزيز:تدرين احب خجلك
ضحكت ريمان وقالت:وش رايك اذا راحو الكل تزبط قعدها وشاهي ونقعد نسولف البنات والعيال
عزيز:اممم بشرط
ريمان:عيوني
عزيز:انتي تسوي الشاهي
ريمان:تم من عيوني
عزيز:والله ابوسهم
دفتها ريمان وجرت عند الحريم ضحك عزيز عليها وراح عند الرجال
عند الحريم
راحت ريمان عند امها وقالت
ريمان:هلا ماما ندتيني
ام سلمان:اي حبيت اطمنا عليكي
ريمان:ياعمري انتي كنت عند عزيز
ام سلمان:قالت لي انا ملاك يلا حبيبتي روحي عند البنات ساعديهم
ريمان:ابشري
راحت ريمان عند البنات دخلت وشافت ورد عندهم هي واختها و ورد يوم شافت ريمان نزلت راسه من الفشله
قربت ريمان وحضنت ورد وقالت
ريمان:ماصار شي ياقلبي سوا فهم واي احد مكانك بيسوي نفسك
ورد:تكفين والله مره متفشلها
ريمان بضحك:حصل خير ياقلبي
البنات استغربو وقالو بردود مختلفه وش فيه ،ليه متفشله،ايش صار
علمتها ريمان وانفجرو ضحك وقالت ميلا
ميلا بضحك:ما تبتي من اول مره
ريمان:ليه مو اول مره تسويه
ميلا:لا ثاني مره
ضحكو البنات على ورد وقالت ديم
ديم:عادي ياقلبي راح تتخطي وكل ماتتذكرين الموقف تضحكي
ورد:يارب
ميلاف:يلا خلونا نخلص عشان العيال باقي قليل ويخلصو العشاء
ليليان:يلا بنات
جوري:كلنا نشتغل معاد ريمان
ريمان:الله يسعدكم خلوني اشتغل
ملاك:ندري آنك سنعه بس مع نفسك مافي شغل يلا برا
ريمان بضحك:يعني طردها
سلاف:بضبط
ملاذ ماسكت ريمان وطلعتها برا ضحكو البنات على وجه ريمان المصدوم
استسلمت ريمان وراحت عند امها
ام سلمان:اشبك جيتي
ريمان بتافف:البنات طردوني
ام سلمان بضحك:احسن ماسوا قسم بالله
ريمان بزعل:ليه وش فيه لو ساعدتهم
ام سلمان:والله اعرف بنتك يدها تحكها او ما اشتغلت اهجدي تراكي تعبانه
ريمان بزعل:طيب
دق جوال ريمان وكانت ميلان
قامت ريمان وطلعت برا تكلمها
ريمان:هلا والله كيفك
ميلان:ياخاينه وش هذي القطعه
ريمان:والله ياقلبي بعد الي صار لي واهلي الحين ماسوين عزيمه لسلامتي
ميلان:تدرين خسر وظيفتها
ريمان:احسن
ميلان:متى المحكمه
ريمان:مدري للحين ماقالو لي شي
ميلان:يابنت خلاص ارجعي من الاجازه
ريمان:وش رايك تجي عندنا والله الاجواء جبارها
ميلان بتفكير:امم تم بكلم اهلي واخذ اجازه خمس ايام من الدوام واجي
ريمان بفرح:الله وناس قولي لي الوقت الي بتجي فيه
ميلان:تم
ريمان:يلا ياقلبي اذا فضيت بليل اسهر معاكي
ميلان:تمام
قفلو من بعض وجات يرجع جوا ريمان شافت شخص يناظر في ومصنم
ريمان:خير يا الطيب ماضيع جهة الرجال
صالح:شفت شي احسن من الرجال
ريمان بصراخ:خير يا الطيب
صالح:وشبه الحلوه معصبه
ريمان:اصبر
رفعت جوالها واول رقم طلع لها رقم عزيز ودقت عليه واخذ ثواني ورد
عزيز:هلا يانبض عزيز
ريمان:عزيز تعال بسرعه جهة الحريم
عزيز:ابشري
طلع عزيز ووصل جهة الحريم وشاف ريمان وفي شخص قدامه وواضح مو راضي يتركها
ريمان شافت عزيز وركضت عندها وتخبت عليها
عزيز همس اها وقال
عزيز:اشبك
ريمان علمتها كل الي صار
عزيز بعصبيه:خير حضرتك مضيع المكان ماتدرين هذا مكان الحريم
صالح:بس شفت شي احلى من المكان
ترك عزيز يد ريمان وقرب من صالح ولكمه على وجه طاح صالح وكمل عزيز يضرب فيه
صرخت ريمان لدرجت العيال طلعو على صراخه
كويس ريمان كانت متغطيها
قربو سلمان ونمر وحاولو يفككوهم ماقدرو يفكو عزيز من صالح لنو يعرفو عزيز اذا عصب مايعرف احد ومحد يقدر يفكها
طلع الجد وصرخ على عزيز وعزيز فك صالح
قام عزيز نفض ثوبها وراح عند ريمان وصار قدمها عشان محد يشوها
الجد بعصبيه:وش صاير
عزيز:ياجد لو تدري وش يقول تسوي اخس مني وانت تعرفني اي شي يخصني ما اسمح احد يجي عندها
الجد:وش صاير
قربت ريمان عند جدها والجد شاف دموع ريمان وخاف عليها
حضنها الجد وقال
الجد بحنيه:وشبك يابنتي
همست ريمان لجدها وعلمتها الي صار
الجد بعصبيه:خليكي هنا شوي
بعد ريمان عنو وقرب من صالح وضربها كف مو قوت الكف لف وجها الجهة الثانيه وقال الجد
الجد بعصبيه:مين انت عشان تقول الي قلت هنا ولا بعدها وتتواقح ها
ريمان خافت ويوم شافت وابوها جرت على حضنها وخاف عليها ابو سلمان وحضن بنتها وقعد يسمي عليها
↚
الجد:قول وش ماسوا قليل الادب
ابو صالح بعصبيه:احترم نفسك يا ابو ناصر
عزيز بعصبيه:وش بتسوي مثلنا اي ماعرفت تربي ولدك
ابو صالح بعصبيه:احترم نفسك
عزيز بعصبيه:ربي ولدك وبعدين احترم نفسي
سلمان بصرخ:وش صاير قولو شي فيه
عزيز:ابدا طال عمرك جاء قسم الحريم ومن غير كذا يوم شاف ريمان قعد يتعزل فيه
سلمان:وانتي ماعرفتي تدخلي داخل
الجد:لا والله هو الي جاء قسمهم مو هي جاء قسمنا
قرب محمد من صالح وصفقها كف من قوتها طاح على الارض
محمد بصراخ:انت وشلون تقول كذا لي اختي صدق منت متربي
طلعو الحريم يوم سمعو الصراخ
ام صالح جرت على ولدها وقومتو وقالت
ام صالح بعصبيه:جعل يدكم للكسر
سلمان:ياخاله لاتدعي ومو فاهم السالفه
الجده:ايش فيه ياسلمان
علمهم السالفه سلمان
ام صالح:بنتكم هي الي طالع له مو هو الي جاها
ام سلمان:خير يا ام صالح ربي ولدك حتى لو بنتي هي الي طلعت من حقها وماغلطت لنو هذا مكانن ولدك هو الي جاء قسمنا
الجد:خلاص وله حرف وانت يا ابو صالح بعد فعايل ولدك المكان يتعذرك انت واهلك
ابو صالح:تطردني عشان بنت
الجد بعصبيه:وهذي البنت حفيدتي اخذ اهلك وروح بسكوت ماعمري طردت احد بس دام الشي يخص حفيداتي مالكم قعدها عندي
ابو صالح:يلا يامرا مالنا قعدها هنا
عزيز:روحه بله ردها
قعد ابو سلمان وريمان للحين بحضنها وقال
ابو سلمان بتعب:يارب هون على بنتي ما تخطت الصدمه الاول تجي الثانيه يارب هونها
سلمان قرب واخذ اختها من حضن ابوها وقال
سلمان بجديه:ما توقعتك كذا ضعيفه
ريمان بتعب:تكفه يا اخوي تعبت والله تعبت
سلمان:ما بعد العسر اله يسر وكمان ربي اذا حب عبد ابتلها
محمد قعد جنبهم وقال:دامك تعبانه باخذ سيارتك الي بتجي
ريمان نطت:تخس والله ماتخذها بس ادفع المبلغ وتجي عندي السياره والله ماتذوقها
الكل ضحك على ريمان
ابو سلمان بضحك:والله ماحد ياخذها او يركبها غيرك
عزيز:وخذي مني العلم والله ماحد يدفع او يجيبها غيري واللون والموديل الي تبغيها والسياره الي تبغيها
قامت ريمان وحضنت عزيز وقالت
ريمان بفرح:اخخخ مره شكرا
وبعدها قالت ريمان:اشكرا ربي على وجودكم في حياتي الله يخليكم لي يارب
الكل قال امين
قال الجد:يلا اقلطو على عشاء سلامت حفيدي وبنتي ريمان
دخلو الحريم يتعشو والرجال راحو قسمهم كمان يتعشو
في بيت ابو صالح
ابو صالح بعصبيه:وش الي انت سويتو ها
صالح ببرود:وش سويت مافيه شي لو كانت شوفه شرعيه
ابو صالح بصراخ:فيك شي انت البنت اول شي مخطوبها وثاني شي هذا مو عذر انا الي ماعمري انطردت من مكان بسببك انطرد
صالح بنفس البرود:وخير ياطير اذا مخطوبها عادي تفسخ خطوبتها
قربت ام صالح من صالح وصفقتها كف وقالت
ام صالح:قسم بالله لو ما تعدلت وتركت حركات الوسخ عنك ياويلك انا وابوك ما ربناك كذا
صحى على نفسه صالح بعد كف امها وعرف انها غلط وقال
صالح:اسف يبه اسف يمه اوعدكم اتعدل ومعاد انزل راسكم
ام صالح:ان شاء الله
في المحكمه حددو متى الجلسه راح تكون بعد اسبوعين دقو على عزيز بحكم حط رقمه
الموظف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيز:وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموظف:استاذ عزيز
عزيز:ايوه معاك
الموظف:معاك الموظف حق المحكمه حددو موعد الجلسه
عزيز:ايوه متى
الموظف:بعد اسبوعين يوم الثلاثاء
عزيز:ابشر طال عمرك الحين اقول لي الاهل
قفل عزيز من الموظف
في المخيم
عند الرجال
ابو عزيز:مين الي دق عليك
عزيز:هذي المحكمه حددو موعد الجلسه
ابو سلمان:متى ياولدي
عزيز:بعد اسبوعين يوم الثلاثاء
ابو سلمان:ريمان لازم تجي وله لا
عزيز:ايوه لازم
أبو سلمان:تمام لازم نعطيها خبر
عند البنات
بعد ما خلصو اكل قامو يرتبو
في المطبخ
ريمان:بنات ترا بتسوي جلسه لنا احنا والعيال وبتذوقو اطلق شاهي
جوري:تكفين تكتمل القعدها بصوتك تكفين
ريمان:كلمي اخوكي
سلافه:عزيز خلوها عليها بس انتي وافقي
ريمان:اجل تم
صرخو البنات من الفرح
عند العيال
قام عمر بيمشي مسكها نمر وقال
نمر:والله ماتروحو تسهرو معانها
عمر:مره ثانيه
نمر:والله تقعدو حلفت انا
عمر:الله يهديك ليه حلفت
نمر:بس يلا علم اهلك
دق عمر على امها وعلمها انو العيال حلفو عليها يقعد وامها قالت انو الحريم حلفو عليها ينامو عندهم اليوم واطرو يقعدو
غير العيال والبنات
بداو العيال يزبطو جلسه كبيره بحكم عددهم الكبير وشغلو بنص نار يدفو عن البرد وخلصو كل شي
وبداو يجتمعو ماسكت سلافه عزيز وقالت
سلافه:عزيز تكفه خاين ريمان تغني لنا
عزيز:لا
سلافه باسه راسه وقالت:تكفه الله يسعدك مع هذي الاجواء وشاهي ريمان لازم كمان صوتها
عزيز:قلت لا
سلافه بغمزه:اعترف ما ودك تسمعي صوتها زي هذيك المره
عزيز:طيب يا النشبه خليها تغني
سلافه بفرح:شكرا
وراحت علمت البنات وفرحو
اجتمعو كلهم وكان الترتيب عزيز وريمان بنص وجهة عزيز العيال وجهة ريمان البنات عشان ياخذو راحتهم وتسكيرت الداره كانو جوري وسلمان
قامت ريمان تسوي الشاهي لهم
جات ريمان وقالت
ريمان:جاكم اطلق شاهي
سلمان:جاء بوقتها
محمد:الاخت تتغلى علينا عشان تسوي لنا شاهي من جينا الديره ما عاد نذوقه حقك
ريمان:جاء اطلق شاهي تعويض
ملاك:حي الله والله جاء بوقتها مع هذا الجو الزين والغيوم
سطام:مالومكم تمدحو شاهي اختكم
سلمان:والله بتدمنو وقول سلمان ماقال
بدات ريمان تصب الشاهي على الكل وخلصت وذاقو
عمر:ماشاءالله اول مره اذوق شاهي كذا
ريمان:بالعافيه
سطام:اسفه حكما عليه بدون ما اذوق
ريمان بضحك:انت دايم مستعجل هههههههههههههههه
ليليان:تركونا من الشاهي يلا غنيه يا ريمان
ريمان:وش تبغى طيب
قال هايف:تبغون راي
البنات اي
هايف:خلو عزيز يغني معاها وشوفو الاصوات
البنات تم
عزيز:طيب يلا وش تبغو
محمد:دام غيوم وبدر غنو مثل القمر يوم هلي
عزيز وريمان طيب
بدا عزيز وريمان يدندنو
ريمان:
شعر الغزل جيت كلي
بأسباب من هو هويته
ياطير ماشفت خلي
ماشفته ولا لقيته
عزيز ناظر ريمان وقال:
مثل القمر يوم هلي
فديت راحه فديته
ياليتي شوفه حصلي
تكفى ياليته ياليته
ريمان وعزيز قالو مع بعض
إرموش عينه تظلي
إسهوم عينه مميته
الخشم سيف يسلي
والزين كله حويته
والناذر مانبلي
والنحر كالبرق ليته
الخصر عشرين ملي
متقوسٍ يوم ريته
وكملو الين ماخلصو الشيله
الكل صفق على اصواتهم والدمج الي صار بينهم
ورد:ماشاءالله والله انهم كوبل يجننن
ضحكو الكل على كلام ورد
سلطان:وش رايكم نلعب لعبه
الكل يلا
سلافه:خلونها نلعب جراء وصراحه
الكل قال طيب
لعبو وجاء دور عمر يسال عزيز
عمر:صراحه وله جراء
عزيز:صراحه
عمر:ايش الشي الي ماندمت عليه للحين
عزيز:اني حبيت ريمان لنو صدق حسيت بطعم الحب من بعدها وصار قلبي ينبض بيــ❤️🔥.
سلطان:وش رايكم نلعب لعبه
الكل يلا
سلافه:خلونها نلعب جراء وصراحه
الكل قال طيب
لعبو وجاء دور عمر يسال عزيز
عمر:صراحه وله جراء
عزيز:صراحه
عمر:ايش الشي الي ماندمت عليه للحين
عزيز:اني حبيت ريمان لنو صدق حسيت بطعم الحب من بعدها وصار قلبي ينبض بي اسمها
الكل صفق على الكلام الي قالها
ملاك:طيب اني انا شي اذا سمعتها تذكر الشخص الي تحبها
عزيز:اذا ناظرت بي القمر تذكرت ريمان واذا سمعت هذي الغنيه عرفتوا ليه
عرفتوا ليه كان قلبي ليها
عرفتوا ليه كان نفسي فيها
هي الوحيدة في دنيتي بحالها
اللي ما شفتش حد في جمالها
عرفتوا ليه كان قلبي ليها
عرفتوا ليه كان نفسي فيها
كانت مجرد حلم لعينيّ
وفي يوم وليلة لمسته بإيديّ
مهما أقول كلام عن عينيها
وعن حاجات كثير حلوة فيها
الكلام يطول بين إيديها
سكت شوي وبعدها قال وهو يناظر ريمان
↚
أوصف أنا إيه ولا إيه
مهما أقول كلام عن عينيها
وعن حاجات كثير حلوة فيها
الكلام يطول بين إيديها
أوصف أنا إيه ولا إيه
بعد ماخلص مسك يدها وباسه وقال
عزيز:انتي نعمه واحمد ربي عليه
ابتسمت ريمان وقالت
ريمان:والله انا محظوظه فيك ياروحي
شافه ترجف وقال
عزيز:وشبك ترجفي
ريمان:برد
سحبها لحضنها وغطاها بي الفروها وقال
همس عزيز:ليه ماقلتي من اول عشان ادفيكي
ريمان بنفس الهمس:مضيع ترا مو لحالنا معانا البنات والعيال وخر بقوم
شدها عزيز وقال:وش على فيهم ها حبيبتي تحس بي البرد وتترجف اتركها لا طبعنا اسكتي بس
استسلمت وقعدت بخجل والكل يناظر فيهم قال سلمان
سلمان:ريمو
ابتسمت ريمان وقالت:عيونه
سلمان:بردانها تعالي خذي فروتي معاي ثنتين واصلنا حقتك انتي وملاك ماتنزل من السياره
جات بترد قاطعها عزيز وقال
عزيز:وانت وش دخلك انا ابغاها معاي بي الفروها
ريمان:لا خلاص بروح اخذ حقتي
عزيز:اقول انتي اسكتي
ريمان:دزها بس
جات بتقولك بس سحبها عزيز وقال
عزيز:والله ماتقومي هي
ريمان تاففت وقعدت والكل ضحك على شكلها
ميلت فمها بزعل على ضحكهم حس عليها عزيز بم انو عندها
قال عزيز بعصبيه:بتسكت انت وهو وله اقوم لكم
عمر:هذا وشبه قلب
نمر:طبعنا بيقلب علينا حبيبت القلب زعلت
عزيز بعصبيه:ورع انت وهو اهجدو
كلهم سكتو عشان يعرفو عزيز لو عصب وخصوصنا لو الموضوع لي ريمان
ابتسمت ريمان ومسكت يده وباسه وقالت
ريمان:احبككك يانبضي وشرياني
عزيز ابتسم:وانا اموت فيكي ياروحي
عند جوري وسلمان
جوري همست لي سلمان
جوري بهمس:اعطيني مفتاح سيارتك
سلمان بنفس الهمس:ليه
جوري:باخذ فروتك الثانيه باردانها
سحبها جهتها سلمان وقال
سلمان وهو يغطيها بي الفروها قال:اخوكي مو احسن مني
ضحكت جوري يوم عرفت قصدها
عزيز:اشوف ماشاءالله قلدتني
سلمان:مو شغلك
عزيز:متاكد
سلمان:اممم لا
قال يزن:هههههههه واضح مسوي لكم هيبه
محمد:تكلم كلمه ثانيه شوف مين يفكك منها
سطام:بايع عمرك تكلم
ورد:يمه بسم الله على اخوي
ضحكو الكل عليها
عزيز:تعرف تهجد انت وهو
محمد ويزن وسطام قالو سم ابشر
(ولدنا مسيطر🤪)
قامت ريمان وقالت
ريمان:استاذنكم بروح انام
جوري:خذيني معاكي
ملاك:دام اغلبنا بننام قومو ننام
قامو البنات راحو ينامو وقعدو العيال
عند العيال
قال سلطان:عزيز تكفه غن لنا وسلمان يطق بي العود
مازن:اي تكفه
عزيز:طيب يلا وش تبغو
عمر:غني العباه الرهيفه
عزيز:ابشر يلا سلمان
عزيز:
يا لالالا يا لالا
يا لالالا يا لالا
خايفٍ والليالي ما تجي له بكيفه
من ردى الحظ قلبي طول الأيام خايف
خايفٍ والليالي ما تجي له بكيفه
ما تجي له بكيفه مثل ما كان شايف
كيف الأيام جاله بالحياة الكسيفة
يا لالالا يا لالا
يا لالالا يا لالا
خايفٍ والليالي ما تجي له بكيفه
الحياة الكسيفة والعنا والكلايف
عقب عزة تعرقل بالظروف الكليفة
الظروف الكليفة والدموع الذرايف
والسهر والترجي بعد فرقه وليفة
دخل معاها سهم
سهم:
يا لالا لا يا لالا
يا لالا لا يا لالا
خايفٍ والليالي ما تجي له بكيفه
بعد فرقه وليفة ما لقا له ولايف
غيّم الجو وأظلم بالهموم العنيفة
والهموم العنيفة بالضلوع النحايف
خلّت القلب يرجف بالضلوع النحيفة
يا لالا لا يا لالا
يا لالا لا يا لالا
خايفٍ والليالي ما تجي له بكيفه
بالضلوع النحيفة عقب يأس وحسايف
وش تفيد الحسايف والقدر حط سيفه
القدر حط سيفه دون زين الوصايف
حال من دون شوفه ما بقى غير طيفه
العيال بحماس :
يا لالا لا يا لالا
يا لالا لا يا لالا
خايفٍ والليالي ما تجي له بكيفه
ما بقى غير طيفه داخل القلب طايف
طيف زين الوصايف والخدود النظيفة
الخدود النظيفة والثمان الرهايف
يوم جيته وجاني بالعباة الرهيفة
سهم:
يا لالا لا يا لالا
يا لالا لا يا لالا
خايفٍ والليالي ما تجي له بكيفه
عزيز كمل وقال:
العباة الرهيفة فوق ذيك الردايف
واعنا قلبي اللي ما اهتنى في مصيفه
العباة الرهيفة فوق ذيك الردايف
واعنا قلبي اللي ما اهتنى في مصيفه
يا لالا لا يا لالا
يا لالا لا يا لالا
خايفٍ والليالي ما تجي له بكيفه
بعد ما خلص العيال صفقو وقال يزن
يزن:ماشاءالله من وين ماخذين الصوت الحلو
محمد:جدي صوتها حلو
عمر:لا لازم نسمعو
هايف:اي اذا وافق
عمر:نشوف طيب
عزيز:يلا قومو ننام عشان جدي ما يورينا
نمر:اي يلا قومو
عند البنات الكل نام معاد ميلا تنوم بنتها
فجاء دق جوال ريمان وهي مو يمه نايمه قال ميلا
ميلا:ريمان بنت جوالك يدق
ريمان بنعاس:طيب طيب
ردت بدون ما تشوف مين المتصل
ريمان بتثاوب:ايوه هلا
عزيز بضحك:في احد يرد على خطيبها كذا
ريمان بصوت نوم:وفي احد يدق على خطيبتها وقت نوم
عزيز بضحك:طيب اسفه خلاص كملي نوم جعل محد ينام غيرك وصدقيني بتحلها النومه بحضني
ماجاها اي رد وعرف فقلت بوجه وانفج ضحك وقال
عزيز بضحك هين انا اوريكي
عند ريمان بعد الي قاله خجلت وقفلت المكالمه عليه ورجعت تكمل نومه تنسى الكلام الي قالها
الصباح الساعه9
قامت ريمان بطاقه فل ولقت البنات كلهم نايمين بدلت لبسه وصلت الفجر وطلعت
صادفت عزيز قدامها جات بتكمل طريقه وقفه صوتها
عزيز:قد حركتك الي امس
ريمان بغباء:وش ماسويت شي امس
عزيز برفعت حاجب:متاكده
هزت راسه ريمان بي اي قرب وهي رجعت على ورا ولفت وركضت وصار يركض وراها الين ماوقفهم طق الباب وقفو
ريمان:مين الي بيجي هذا الوقت
عزيز:مدري امشي نشوف
ريمان:امش
فك الباب عزيز وريمان وراها
عزيز:هلا وش بغيت يا الطيب
الرجال:هذي خيمة احمد
عزيز:مينــ❤️🔥.
ريمان:مين الي بيجي هذا الوقت
عزيز:مدري امشي نشوف
ريمان:امش
فك الباب عزيز وريمان وراها
عزيز:هلا وش بغيت يا الطيب
الرجال:هذي خيمة احمد
عزيز:مين احمد
الرجال:هذي خيمة احمد فلان
عزيز:مضيع يا اخوي هذي خيمتنا حقت اهل عبد الرحمن
ردت البنت:والله ياهو صاروخ (تقصد عزيز)
طلعت ريمان من ورا عزيز وهي لابسه نقابه
ريمان بغيره:مين الصاروخ
البنت:الي جنبك
ريمان بغيره:ماتستحي على وجهك انتي
البنت:ليه وش دخلك انتي
جات بتقرب منها بس حضنها عزيز من عند كتفها وقال اهدي
ريمان بنفاذ صبر:انا خطيبتها
البنت:واذا عادي اخذها عليكي
ريمان:ولد فكني
عزيز:لا
ريمان:ارجع ورا
رجعو ورا وسكرت الباب بوجهم
عزيز بضحك:وش سويتي
ريمان:احسن
عزيز:مانسيت الي امس
وخرت يدها ريمان وركضت ولحقه دخلو عند جدها واعمامهم
راحت ريمان ورا جدها وقالت
ريمان :جد شوف عزيز
الجد:ابعد عنها احسلك
عزيز:بس ماكمل قاطعو جدها وقال
الجد:بله بس بله خربيط وخر عنها دام جات عندي
قعد عزيز وتافف الكل ضحك عليهم
عدلت ريمان جلستها وناظرت بجدها وقالت
ريمان:جدي يرضيك
الجد:لا والله مايرضيني وش فيه
ريمان:تو جو ناس مضيعين خيمة وعبالهم حقتنا هي حقتهم
الجد:ايوه
ريمان:وبنتهم تناظر بي عبد العزيز وتقول ياهو صاروخ
الجد:يعني ايش
ريمان بغيره:يعني حلو عاجبك ولا تقول عادي اخذها عليكي
الجد حضنها وقال:تخسي اي والله قال ايه تاخذها عليكي
ناظر بعزيز وقال
الجد:والله ثم والله لو فكرت تتزوج عليها لو مجرد تفكير ياويلك تفهم
عزيز:ليه غبي انا بايع قلبي والله ثم والله يحرمو عليه بنات ادام كلهم وهي كمان يحرمو عليها عيال ادام كلهم
وكمل عزيز: وبعدين ياجد مايفرقني عنها غير الموت لو صار فيه شي والله اموت معاها
الكل قال بسم الله عليك
ابو سلمان فك يدها لي بنتها تجي عندها وقامت ريمان من حضن جدها وركضت حضن ابوها الي يحسسها بي الامان والقوه وانو هو معاها
عزيز بغيره:اشوف اليوم العالمي لي الحضن ماشاءالله
ضحكو كلهم
ريمان:لو وش ماتبعدني عن حضن بابا وجدي تفهم
عزيز بغيره:لاوالله طيب ماحتاجه حنان انا اعطيكي حنان بحضني
ابو سلمان بشبه عصبيه:ورع اهجد بتحرمه من حضن ابوها هذا الي ناقص
عزيز:سم ابشر
الكل ضحك على شكل عزيز
وريمان دفنت راسه بحضن ابوها
عزيز:يمه
ريمان:مين الي بيجي هذا الوقت
عزيز:مدري امشي نشوف
ريمان:امش
فك الباب عزيز وريمان وراها
عزيز:هلا وش بغيت يا الطيب
الرجال:هذي خيمة احمد
عزيز:مين احمد
الرجال:هذي خيمة احمد فلان
عزيز:مضيع يا اخوي هذي خيمتنا حقت اهل عبد الرحمن
ردت البنت:والله ياهو صاروخ (تقصد عزيز)
طلعت ريمان من ورا عزيز وهي لابسه نقابه
ريمان بغيره:مين الصاروخ
البنت:الي جنبك
ريمان بغيره:ماتستحي على وجهك انتي
البنت:ليه وش دخلك انتي
جات بتقرب منها بس حضنها عزيز من عند كتفها وقال اهدي
ريمان بنفاذ صبر:انا خطيبتها
البنت:واذا عادي اخذها عليكي
ريمان:ولد فكني
عزيز:لا
ريمان:ارجع ورا
رجعو ورا وسكرت الباب بوجهم
عزيز بضحك:وش سويتي
ريمان:احسن
عزيز:مانسيت الي امس
وخرت يدها ريمان وركضت ولحقه دخلو عند جدها واعمامهم
راحت ريمان ورا جدها وقالت
ريمان :جد شوف عزيز
الجد:ابعد عنها احسلك
عزيز:بس ماكمل قاطعو جدها وقال
الجد:بله بس بله خربيط وخر عنها دام جات عندي
قعد عزيز وتافف الكل ضحك عليهم
عدلت ريمان جلستها وناظرت بجدها وقالت
ريمان:جدي يرضيك
الجد:لا والله مايرضيني وش فيه
ريمان:تو جو ناس مضيعين خيمة وعبالهم حقتنا هي حقتهم
الجد:ايوه
ريمان:وبنتهم تناظر بي عبد العزيز وتقول ياهو صاروخ
الجد:يعني ايش
ريمان بغيره:يعني حلو عاجبك ولا تقول عادي اخذها عليكي
الجد حضنها وقال:تخسي اي والله قال ايه تاخذها عليكي
ناظر بعزيز وقال
الجد:والله ثم والله لو فكرت تتزوج عليها لو مجرد تفكير ياويلك تفهم
عزيز:ليه غبي انا بايع قلبي والله ثم والله يحرمو عليه بنات ادام كلهم وهي كمان يحرمو عليها عيال ادام كلهم
وكمل عزيز: وبعدين ياجد مايفرقني عنها غير الموت لو صار فيه شي والله اموت معاها
الكل قال بسم الله عليك
ابو سلمان فك يدها لي بنتها تجي عندها وقامت ريمان من حضن جدها وركضت حضن ابوها الي يحسسها بي الامان والقوه وانو هو معاها
عزيز بغيره:اشوف اليوم العالمي لي الحضن ماشاءالله
ضحكو كلهم
ريمان:لو وش ماتبعدني عن حضن بابا وجدي تفهم
عزيز بغيره:لاوالله طيب ماحتاجه حنان انا اعطيكي حنان بحضني
ابو سلمان بشبه عصبيه:ورع اهجد بتحرمه من حضن ابوها هذا الي ناقص
عزيز:سم ابشر
الكل ضحك على شكل عزيز
وريمان دفنت راسه بحضن ابوها
عزيز:يمه
↚
آم عزيز:لبيه
عزيز مسك قلبها وقال:يمه قلبي شوفي وش تسوي تثير غيرتي وتقهرني بموت
ام عزيز بضحك:بسم الله عليك تعال وانا امك بحضني خليها تغار
ريمان رفعت راسه عن حضن ابوها وقالت
ريمان:دامني بحضن اماني وسعادتي مستحيل اتركها او اغار
عزيز طير عيونها بصدمه من كلمها وقال
عزيز بصدمه:جحدتيني
ريمان:طبعنا دامني عند بابا
عزيز قام والله ماتقعدي ثانيه بحضنها
ريمان تخبت بحضن ابوها وهمست بي
ريمان بهمس:بابا تكفه لايجي ماشبعت من حضنك تكفه
ابو سلمان بعد كلمت تكفه ماحب يكسر خاطر بنته وقال
ابو سلمان بنفس الهمس:ابشري وانا ابوك مايجي
ابو سلمان:اقول انقلع بس والله ماتخذها
عزيز:زوجتي كيفي
ابو سلمان:خطيبتك ترا كلمه زياده افسخ الخطبه عنكم عاد اله بنتي وبعد بتاخذها من حضني
عزيز:يبه شوف اخوك
ابو سلمان غمز لي ابو عزيز وفهم عليه:ابوها وش دخلني انا
عزيز:اوقف مع ولدك
ابو عزيز:تفهم مع عمك كلو احد اعند من الثاني
تركهم عزيز وطلع
ابو عزيز:الله ينكبك هي زعل
ابو سلمان ناظر في بنتها وقال:ريمو قومي راضيه مو سوين عشان وخلينها يزعل يلا راضيه
ريمان:ابشر من عيوني
ام سلمان:ياويلي على بنت الخفيفه
الكل ضحك
طلعت ريمان وراحت عند عزيز قلتو قاعد يرسم بي الرمل
عند البنات قامت ميلاف وبدات تصاحيهم
ميلاف:بنات قومو الساعه11قومو
جوري:غريبه محد صحانها
ميلاف:شكل ريمان قالت يخولنها
ليليان:ليه وينه ريمان
ميلاف:من صحيت مهي موجوده
قامو ميلا وعياله وورد
ميلاف:ملاك وملاذ وديم وسلاف لو ماقمتو بكب مويه واحد اثنين ماوصلت ثلاث اله قامو كلهم
ضحكو الكل عليهم
عند العيال قام عمر على اتصال امها
ام عمر:وشبك نايم للحين
عمر:امس سهرنا وراحت علينا نومه
ام عمر:قوم يمه طيب
عمر:ابشري
قام عمر وبدا يصحي العيال وقامو ماعاد يزن وهايف
نمر:قسم بالله انتو الثنين لو ماقمتو ياويلكم شافو مافي فايده راح قال سلطان
سلطان:جدي جاء
فزو يزن وهايف وانفجرو ضحك العيال عليهم
وقامو الكل وصلو الفجر وراحو عند الكبار
والبنات كذالك
دخلو العيال وسلمو والكل رد السلام كل واحد قعد عند اهله
دخلو البنات وسلمو جاء بيقعدو قال الجد
الجد:حفيداتي تعالو عندي يانظر عيني
راحو البنات معاد ورد وميلا راحو قعدو عند امهم واخوانهم
قال الجد:اف بس ليه انتو مو حفيدات على ورد وميلا
ورد:اله ياجد
فك يده الجد وقال:طيب تعالو مع حفيداتي
قامو وراحو عندها
قال الجد لي ميلا:وين بنتك الصغيره
ميلا:نايمه
الجد:شوفيه اذا صاحيه جيبيها
ميلا:ابشر
راحت ميلا وجابت سديم
الجد:بسم الله عليها وباسها عقبال عيالي (يقصد عيال عيالو)
الكل امين
ناظر فيه الجد وضحك وهي ضحكت له وقال
الجد:فديت الي يضحك ماشاءالله ربي يحميها
الكل قال امين
عند ابطالنا
ريمان:عزيز
عزيز:هلا
ريمان:زعلت
عزيز بزعل:ليه يهمك روحي لي ابوكي
ريمان:اسفه
عزيز:ما ابغى ازعلك روحي
قعدت ريمان بعاند وقالت
ريمان:والله ما اتحرك غير معاك
وحطت راسه على رجله وقالت
ريمان:خلاص اسفه
حط يده على فمه وقال
عزيز بيهام:اص لا تتاسفي
ريمان خافت من سكوتها وبكيت وقالت
ريمان بدموع:عزيز تكفه مو لي هذي الدرجه تزعل بسبب تافه تكفه
عزيز:الحين هذا سبب تافه
طلعت شهق ماقدرت تكتمها خاف عليها عزيز
ريمان بدموع:تكفه وش ذا خلاص اسفه اذا حضني من ابوي واخواني يزعلك خلاص مراح احضنهم بس اعرف انك كسرت فيني شي احبها
رفعها عزيز وعدل جلستها وقال
عزيز مسح دموعه وقال:بس يانبض عزيز بس ياقلب عزيز
سكت شوي وقال
عزي. بتنهيدة:انا الي اسف اني نزلت دموعك الغاليه
ريمان:طيب خلاص تعرف ما احب زعلك
ضحك وحضنها وباس كتفه وقال
عزيز:ليه اقدر ازعل من روحي ها
ريمان بخجل:لا
عزيز:طيب خلاص يعني مو زعلان
ريمان:وش رايك نتسابق نشوف مين يوصل اول واذا انا فزت تلبي طلبي واذا انت فزت البي طلبك
عزيز عجبتها الفكره وقال
عزيز:تم
وقفو وبداو يعدو
ريمان:واحد
عزيز:اثنين
ريمان وعزيز مع بعض:ثلاث
وبدو يركضو وقربو عندهم وركضو باقوى ماعندهم
وريمان شافت عزيز يركض بسرعه اسرعت الين ما
وصلو الي فاز كانــ❤️🔥
وقفو وبداو يعدو
ريمان:واحد
عزيز:اثنين
ريمان وعزيز مع بعض:ثلاث
وبدو يركضو وقربو عندهم وركضو باقوى ماعندهم
وريمان شافت عزيز يركض بسرعه اسرعت الين ما
وصلو الي فاز كان ريمان وقالت
ريمان بفرح:يلا لبي طلبي
عزيز بضحك على فرحه:كلي لكي امري
ريمان:امممم ابغى فراولة وكل الي احبها
عزيز بهيام:كيف فراولة تاكل فراولة
ريمان بخجل:اهجد
عزيز:ابشري
دخلو وسلمو وريمان شافت البنات كلهم عن جدها وقال والله غير اجي
جات بتروح غير عزيز مسكها وقال
عزيز:رجعنا
ريمان:تكفه تكفه
الجد:بضحك وش هذي الغيره
الكل ضحك
عزيز:كيفي زوجتي
محمد:لو سمحت خطبتك وبعدين تراها اختنا قبل ماتكون زوجتك
عزيز:هي اختي وزوجتي وحبيبتي وامي واماني وروحي عندك مانع
محمد:اقول دزها بس
قام عزيز وقال:وش قلت عيد
محمد:اقول دزها بس
قرب عزيز من محمد ووقفت ريمان بوجه وقالت
ريمان بضحك:حبي اله اخواني انت خطيبي وزوجي وحبي وكل شي بس اخوان خط احمر
محمد وسلمان:عاشت بنت راكان
ريمان:عشتو
عزيز:لا شوفك جايه عندي تراضيني
ابو سلمان:عاد يحصلك تحصل زي ريمان تخاف على زعلك ماشفتها وقت المهمه حقتك كيف كانت
عزيز:طيب واذا
ريمان بزعل:ايش الي طيب واذا
عزيز:واذا خايفه عليه مايمنع انك تزعليني وتوقفي مع اخوانك ضدي
سلمان:لا حدك اكيد بتوقف معانها وبعدين ريمان ماتحب تزعل واحد فينها ولي علمك ترا يوم نتكلم عنها تتهاوش معانها
طلعت ريمان بزعل وتركتهم
الجد بجديه:مالك حق تزعلها
عزيز:بس يا قاطعه جدتها بعصبيه
الجده بعصبيه:وش الي سويتها شفت لو ماترجع وهي معاك وراضيه ياويلك
عزيز:بس ساجدها
الجده:بله بس بله خربيط قوم راضيه
عزيز:ابشري اصلنا ما اقدر على فراقه او زعلها
طلع عزيز
والعيال انفجرو ضحك على المداهم الي سواها بي عزيز
الجد:خير وش يضحك انت وهو
سطام بضحك:وله شي
الجد:اجل انطم انت وهو وبعدين هذا درس لكم اذا بتاخذو حفيداتي تعرفو او زعلتوهم بقوم عليكم بدات انتو الثلاث اشر على سلمان ونمر وسهم
سلمان ونمر وسهم :ابشر ياجد
عند البنات الي قامو عشان ياخذو راحتهم قالو جوري
جوري:يمه ماتوقعت غيرت عزيز كذا
ليليان:قسم بالله ماتوقعت الي عندنا هيبه بدقيقه هيبه السنين تروح بسبب غيره
ملاك:الله يعين اختي
ملاذ:اقول اهجدي حتى اختك تغار
ميلا:اي البنت تغار بس مراح توصل وصول غيره العيال اسالوني انا مجربه غيرت العيال
ورد:عاد انتي حكايه ثانيه انتو تدرون وصلت فيه انها باخذ اجازه من الدوام شهرين وبعدين بس بي البيت مايطلع وله يطلعها ومن غير كذا احنا مانشوفه طول الشهرين
جوري:ياراسي كيف تتحملي
ميلا بضحك:دام هو معاي مايهم اهم شي كان مونسني
ليليان:يديمكم
ميلا:امين يارب
عند عزيز قعد يدور ريمان وله حصلها وخاف
عزيز:ياربي وين راحت
دق على جوري
جوري:هلا عزيز
عزيز:جوري بالله وين ريمان دورتي بي المكان كله وله موجوده
جوري:دورتها عند الخيول
عزيز بتنهيده:لا
جوري:اجل اعرف انها هناك اذا تضيقت تروح عند كاسر
عزيز:تمام بقفل بروح اشوفه
جوري:تمام
قفل مع جوري وراح السطبل
دخل وقعد يدورها
عند ريمان وخليها كاسر
ريمان كانت حاطه راسه على كاسر وهو منسدح ولف راسه حولها
ريمان بدموع:كسوري تدري انها خيالتك تعبت من كل شي
ودرين ان قلبي يوجعني وودي اختفي
تدرين شعور يوجع يوم الي احبهم يوجعوك
هذا كله كان تحت مسامع عزيز وهزت بخاطره انها زعلها
عزيز:وش سويت انا هذا كلها بقلب محبوبتي
دخل بشويش وقعد ورفعها وهي انصدمت وقالت
ريمان:وش جابك انت
عزيز:ليه اي هذي الدرجه ماتبغي تشوفي وجهي
ريمان ماردت على عزيز ورجعت بحضن كاسر
رفعها عزيز وقال
عزيز:انا مو قلت لكي اذا زعلت من اي احد حتى لو مني تجي عندي وتتخبي بحضني وتفضفضي عندي حتى لو مني والي يكون معاكي اعتبري صديقك او اخوكي او اي شي تبغي مراح يكون معاكي عزيز الي تحبيها الين ماتطلعي الي بقلبك
ريمان ساكته وبس تبكي
عزيز:ريمو تكفين والله ماكان قصدي تكفين لاتسكتي كذا
حضنها وهي طلعت شهقت عورت قلب عزيز
بعدت عنها وقعدت تضربه ضربات متتاليه على صدره وقالت
ريمان بدموع:ليه ليه تقول كذا وانت تعرف اني مستحيل ازعل احد فيكم
تركه عزيز تطلع الي بقلبها وتركه تضرب فيه
كملت تضرب وفجاء قربت وعضة كتفه بقوه لدرجه تالم وبعدت وناظرت فيه وهو ماقدر يتحمل سحبها وحضنها بقول ومسح على شعرها وقال
عزيز:يانبض عزيز ياروح عزيز ياقلب عزيز والله اسف ياجعل ربي ياخذ عمري اذا زعلتك
حطط يده على فمه وقالت
ريمان:اصص بسم الله عليك ما اتخيل روحي من غيرك
عزيز:ريمو قلبي مايتحمل زعلك
ريمان:عزوزي احضني ابغى حضنك
عزيز:ماطلبتي شي
وحضنها وقعد يمسح على شعرها الين مانامو على كاسر وهو كمان نام