📌 روايات متفرقة

رواية انها كالخمر العتيق تذهب العقل الفصل الخامس 5 بقلم مجهول

رواية انها كالخمر العتيق تذهب العقل الفصل الخامس 5 بقلم مجهول


رواية انها كالخمر العتيق تذهب العقل pdf الفصل الخامس 5 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية رواية انها كالخمر العتيق تذهب العقل pdf الفصل الخامس 5 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية انها كالخمر العتيق تذهب العقل الفصل الخامس 5 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية رواية انها كالخمر العتيق تذهب العقل الفصل الخامس 5

رواية انها كالخمر العتيق تذهب العقل الفصل الخامس 5 بقلم مجهولانها كالخمر العتيق تذهب العقل الفصل الرابع 4 بقلم مجهول

رواية انها كالخمر العتيق تذهب العقل الفصل الخامس 5 بقلم مجهول

" وقف وهو يشوف البيت "
راشد:.عمي هذا البيت الى قلت لي عليه
هز راسه بالايجاب:.مشكور يا ولدي انتظرني هُنا انا حاس أنها هُنا!
اغلق باب السيارة وهو تاركه بتسأؤلاته وش الشي الى مخييه عن شجن وخايف تعرفه:.عمي هذا وراه شي عظيم؟.
وجدي غريب الأطوار طلع ما يحب احد طلعت غلطان هذا أناني ولا يحب الا نفسه
طرق الباب عدة مرات خرجت بهية:.إسماعيل،
إسماعيل:.خالتي بهية بنتي عندك
هزت راسها بالأيجاب:.بس ماتبغى تشوف احد
انقبض قلبه بضيق:.هي بخير؟
بهية:.من جت يا بني وهي متضايقة روُح وتعال الصباح
إسماعيل:.ضروري اشوف بنتي واتطمن عليها اسمحي لي الله يخليك ماقدر اروح بدون ماشوفها!
هزت راسها بالايجاب:.ثوانِي،
'
" فارس "
ضرب بوري عدة مرات وهو يشوفها تدخل وتغلق الباب:.وجع يوجعك
فارس:.يوجع العدو لي دقايق انتظر
حور:.كنت اسولف مع زوجة خويك!!.
فارس:.زين عدلي حجابك لا ارنك كف
ضحكت من نظراته:.وين بنروح؟
فارس:.بنروح البيت !
عقدت حاجبها بفضول:.أي كلهم بيوتك بس أي بيت بنروح
فارس:.الحين ليش كل هالأسألة؟.
حور:.بس كذا
فارس:.تأخرنا حيل تدرين اني استحي ارجع البيت متاخر بنروح شقتي الصبح نرجع؟؟،
تنهدت تنهيدة مُجذبة:.تعبانة مرة بالله حرك اول مانرجع بنام
فارس:.سواقك أنا تقولين حرك ؟
وضعت يدها على خدها:.اسفه امشي حلوة امشي احلى من حرك !
ضرب الدركسون:.ابلعي لسانك بالعة راديو،
حرك وهو يسمع ضحكتها:.أنت عصبي كذا ولا تتصنع هالشي عشان تروعني؟.
فارس:انتي عارفة الإجابة!.
حور:.بكرة ابيك تطلعني وتمشيني أنا اطفش بالبيت
فارس:.عشانك صاكه على عمرك وما تكلمين احد أهلي ناس طيّبه ليش ما تخالطينهم بدال هالتوحد؟.
حور:.ماحب أمون على احد وانت تطلع وتخليني امانه طلعني بكرة وبعدة والى بعدة عشان ما أطفش وحس بملل !
فارس:.يصير خير،
مُسك يدها بين كفوف يده:.شجن آنتِ بنتي
شجن:.يبه بعد كلام جدي ما راح ارجع معاك لا تحاول ما راح ارجع ابدًا!
عقد حاجبة:.وش قالك
شجن:.يتهمني أني لي علاقة بـ شخص !
يبه أنا ما فكرت اخون ثقتِتك و اسوي شي سيء مثل كذا مستحيل أقدم هالاسأءة لك
تنهد براحة:.ماني مصدق هالكلام والى سوا كذا أكيد مُعادينا بس ما راح ارجع البيت
هزت راسها بنفي:.لا ارجعه شان أمي مابيها تقلق على قولها اني بقعد عنِد الخالة بهية،
طمنها لا تعرف عن الِى صار اليوم !
عقد حاجبة بإستغراب:.بس أنا مابي ارجع مستحيل اظل في بيت شخص أذى بنتي ؟
شجن:.بس هذا ابوك لا توجع قلبَي يبه أنت مالك علاقة بإلِى صار؟؟،
هز راسه بنفي:.بنتي والى يسيء لك يشكك بتربيتي ويسيء لي مثل ما تبغين امك ما راح تدري بإي شي صار لكن راح نترك البيت
قامت من مكانها:.بس ما عندك مكان تروح له وأنت عارف بيتنا أناخذ و احنا اصلا مالنا الا بيت جدي ؟
إسماعيل:.الا ماعليك،
'
" شقة فارس "
نزعت عبايتها أمام المراية وفلّت شعرها على دخوله أبتسم:.اشوفك ما نمتي ؟
أقترب لها وهو حاس بقربها الشديد لهِ دفعها:.حور ليش تحاولين تجذبيني لك ؟
ضحكت بنعومة:.لا ما حاول بس كنت بقيس طولي وطولك ليش نواياك خبيثة!!.
عقد حاجبة بإبتسامة جانبية جذبتها:.أنا ولا آنتي الى نيته شي ثاني
حور:.اليوم تكلمنا عنك كثير
فارس:.بالخير أن شاءالله ما وثق بقعداتكم يا النسوان كلها حش وغيبة ونميمة،
حور:.بالعكس قلت لهم عن إنجازاتك العظيمة واني فخورة فيك!.
فارس:.آنتِي فخورة فيني ؟
حور:.ليش ماكون فخورة فيك
فارس:.وغيز هالحكي وش صار ؟
تنهدت بضيقه وهي تستدير وتطلع بجامتها:.مادري بس هاذي اخت خويك ما بلعتها قاعدة تحاول تحجر لي وتقهرني وتتكلم عن الشهادة والدراسة،
التفتت وهي تشوف نظرات الإستغراب منه:.الا على طاري الدراسة ليه وقفتِي؟.
بلعت ريقها بإحراج:.حسيت وقتي يضيع فيها وقلت اترك والحياة حلوة ولازم اكتشفها طبعا ابوي عصب على!!.
فارس:.يا حلوة ما يعصب عليك وآنتي تاركة الدراسة ولسانك طولة شبرين،
حور:.دايم مصطلحاتك غريبة مادري كيف تجِي!!،
فارس:.اذا ودك تدرسين عادي متاكد انك بتطلعين شي عظيم،
ضحكت بسخرية:.ماحب هالطاري وبعدين اقدر اكون اي شي ابيه فيه كثير طرق للنجاح غير الدراسة
فارس:.وش هي ؟
حور:.اكون مشهورة اسوي لي محل مثلا
فارس:.مشهورة بأيش؟
حور:.مودل مثلا و انشهر ويصورون
معاي و اصير مشهورة بشكل أوه!!.
فارس:.لا ما تناسبك وبعدين ماحب هالاشياء أنا
حور:.ليش بس انا ماقلت بسويها؟.
فارس:.تبين الناس تشوف جمُالك وتمدح فيه وآنتِي لي؟
زفرت بتوتر من شدها له:.تبين تتاجرين بالأشياء الى هي ملكي ؟
حور:.موب متاجرة
فارس:.تكون الى تكون آنتي شي مملوك ومن حق فارس بس فهمتِي؟
تركها وهو يتجهة لـ الدرج:.كملي وش صار
وضعت يدها على خدها بحرارة شديدة وشعورُ غريب بحديث داخلها:.ماكنت ادري انك تحبني وأنك تعتبرني ملك لك !
اتجهة وهو يتكلم بسهيان:.بروح اليوم الصبح المستشفى وبطول،
اقتربت بخوف:.ليش ما تفضي ونطلع ؟
فارس:.ماقدر مضغوط
حور:.فارس مُمكن سؤال ؟
التفت وهويشوفها أمامة وكالعادة يتجاهلها:.وش سؤالك
ضحكت:.بس لا تستغرب منه
فارس:.أسلمي!!.
حور:.أنت زعلان مني لاني رحت ؟
رمش:.انتهى لا تجيبين هالطاري وبعدين لو أنا زعلان ماكنت مُقابل وجهك ذا !!
حور:.مادري بس احس في شي من ناحيتك على وبخاطرك شي
هز راسه بنفي:.حور قلت لك مافي شي
تنهدت بضيقة:.ماكنت أعرف أن عمي يكرهني وبيأذيني ولا ماكان تركتك ورحت
فارس:.عادي آنتِي وعيتيني كثير على اشياء كثيرة مثل اني بقوم وما القاك
عقدت حاجبها:.ثقتك أنعدمت فيني ؟
فارس:.آنتِي الى ما توثقين أني مُستعد أسعدك وما توثقين اني بسوي كل شي عشان ما تتضايقين
حور:.بس انت قلت اني مو مهمة قلتي لي انك ما تبيني ! عاملتني بأهانة كنت ابي اعرف اذا انت شايل على عشان كذا تتجاهلني ؟
أنسحب لجهة اخرى وهو مستدَير:.حور مافي بخاطري شي عليك يا بنت الحلال وش اسوي عشان أثبت لك هالشي يا بنية ؟
وقفت خلفة بجراءة كلماتها المُربكة:.أنا وش بالنسبة لك 
ابتسمت بخباثه من حسته خلفها:.ما اظن هالشي يهمك ولا الحين صار يهمك
حور:تبي تجاوب ولا ماتبي بكيفك ؟
زفر بإرتباك وهو يشد على يده:.آنتِي موب قلتي أن فيك النوم واضح نعسانة وتعبانة عقليًا قبل الجسديًا!
استدارت وهي تخرج منها"ضحكة أنثوية "
فارس أنت من وين لك هالمصطلحات الغريبة ؟
فارس:ما اظن أني قلت شي يضحك عشان تضحكين فعلاً انتي موب حور ولا على عوايدك !
شهقت من سَحبته القوية لها وقربها الشديد له أرتجفت شفتها ورعشة جسَدها أرتجف قلبه لِمجرد ملامسة وأحتكاك جسدة بـ جسَدها الأنثوي المُغري ريحة عطرها الجذابة"خطيرة النوايا"
فارس:.أنا موب لعبة بأيدك عشان تتسلين فيني مشاعري ما تاخذينها بـ ليلة يا حور !
قلبي موب أي وحدة تملكة ولا راح تملكة بـ ليلة وضحاها وعقلي موب أي وحدة تشعله يا بنت حمد؟.
حور:.ليش افكر اشغل عقلك الى مافيه الا أنا لا تنكر ترتبك مني ورجفة نبرتك تفضح كل أسرارك!!.
استدار وهو يستخرج تنهييدة صبر عظيمة:.أنا واضح مثل الشمس وما احتاج شي يخليني واضح ما راح تملكيني بإسالتك الفضولية ولا هالاغراء،
حور:.صراحة ما توقعت انك ملتفت ومهتم
أقترب وهو يناظرها:.بتركك ترتاحين لين عقلك يرجع مكانة وتبطلين أحلام وردية وحمراء لان موب أنا الى ببالك ؟
حور:.أنت زوجي سوًا رضيت أنا او رفضت عماني يكرهوني وابوي مختفي ومالي غيرك بيجي يوم وتصير فارس الى ببالي ؟
فارس:.تبين يكون زواجنا حقيقي !.
رفعت حاجبها بـ ابتسامة:.يمكن زواجنا يكون حقيقي لان مالي غيرك
فارس:.الزواج غير عن انك زوجتي على الورق هالشي بإرادتك!!.
هزت راسها بـ بلاهة:.صحيح بس أنت واضح ببالك وحدة ثانية وتأكد اذا هالشي موجود أنها حور بتطلع موب بس من بيتك من حياتك كلها،
كبح غضبة الشديد من نبرتها وهو تاركها بصدمتها على عدم ردة جلس بالصالة وهو ياخذ بكت الدخان ويولع سيجارته ويدخن بشراهه وكأنه كابت هالغضب الى يستخرجه بالسيجارة:.مابي استغل الفرص ولا ابي ابين لك حُبي هالشي مثل ما يقولون بيزيد الطين بله ولكن أنا اقول بيزيدك غرور !
'
" الساعة 6:00 الصباح "
تحديدًا بشركة الجد عواد أغلق الباب وهو يجلس على الكرسي ويرفع رجله على الطاولة تحت نظراته:أنت ما تستحي ؟
ترى احنا بـ شركة يعني عادي يندق الباب واحد يدخل يا راشد
راشد:.والله مرفوع ضغطي من الشاعر العظيم
ضحك وهو يناظرة:.ومين بعد غاثك بالعائلة وصار محور كونك غير فارس !
راشد:.لوسمحت ممدوح اصلا فارس ما يهمني لا تقول انه محور كونِي قصدي هالغثيث سلطان
ممدوح:.اصلا ماتحب احد بالعائلة ذي وش سوا لك بعد سلطان
راشد:.قاعد يقط نغزات حلات من رمي هالملف الى بأيدك بنص وجهة
ممدوح:.انت بعد تقرب لهم تنقص لهم بالكلام بيحبونك
راشد:.ما يهموني وخاصة هالسلطان كأنه حصى ما ينبلع ابد مسوي لي مثقف حلايا هالوجه
ممدوح:.الى علينا منه جدك ابيك تحسن علاقتك فيه
راشد:.نعم نعم ؟
ممدوح:.لا بعد ناقص تقوم وتتخصراتكلم بجدية جدك لازم يحبك
راشد:.جدي مسبه !
ممدوح:.عيب عليك تقول كذا عن جدك
راشد:.اي جدي مسبه وما غيرّ يهمه فارس يبه اصلا هو ما يشوفني شي حتى يوم جيت وسلمت ما رد السلام ؟
ممدوح:.أنت كذا بأسلوب التحدي والتفاهة تخلي الناس تكرهك تقدر تجيهم باللين والحب انت حتى فارس هالطّيب الى ماله بأحد ما سلم منك كرهته بدون سبب وحكمت عليه !
وقف وهو يناظرة بخبث:.ممدوح اذا كل مرة بجي بتغثني بكلامك ذا ودفاعك ؟
ممدوح:.ما غثيتك انا مثل اخوك وانصحك عسى الله يهديك وتفكنا من هالمشاكل
راشد:.ممدوح اطلب كل شي الا اني اتقرب لـ فارس وعيال عمة الغثيثين من جيت وهم يسبوني ويحشون وشمتانين انه جدي كارهني ما يتمنون لي الخير لا تقنعني بالشي ذا وخاصة فارس ذا منافق ؟
ممدوح:.فارس اعرفه زين وبكرة بتعرفه الى ابيك تعرفه موب كل من شافك لازم يمدحك ويحبك الى ما يعرفك ما يثمنك يا راشد ابيك تفهم هالأسطوانة عدل !
كبح غضبة:زين بطلع قبل انهبل من كلامك ذا حلوة ذي حلو بس ..
اتجهة لبعيد وهو يسمع صدى صوته:.مابقى الا اذل نفسي لجدي الى ما يستاهل الاناني جدي ذا يا ممدوح م يحب احد
ممدوح:.وش شفت منه ؟
فارس:.انا امس عرفت انه تافه وأناني بس ليش بتعرف بالوقت المناسب!!.
'
" المستشفى "
دخل وهو يشوفه:.اهلين مصطفى سمعت انك جيت بشرني كيف الوالدة
مصطفى:.بخير لكن انا جايك عشانها!!.
عقد حاجبة بإستغراب وهو يشبك يده وهي على الطاولة:.اسمعك،
مصطفى:.اليوم مسوين عزيمة على سلامة الوالدة وبصراحة لانها تعتبرك نفس ولدها ومنا وفينا عزمتك ولزمت على الا تجي يا فارس عاد مابي أي اعتراض !
فارس:.ماعليك دام الوالدة بنفسها عزمتني بشرها اني بجي وصل سلامي لإخوانك
مصطفى:.كل اخواني متحمسين يعرفون الدكتور الى انقذ حياة امهم لا تخيب املنا وتعال عاد،
فارس:.بعد قلبي أبشر جيتني بنفسك وكلفت على نفسك اكيد ما راح اردك خايب،
" ملاك "
طلعت وهي تراقب نظرات الرجال لها بـ حيهم والى كان يتكلم عنها كالعادة والى يناظرها والى يرمي عليها كلام تحرش لفظيًا تنهدت بقرف وهي خارجة على الشارع العام ردت على جوالها بخوف:.مين انت؟.
لك من امس تتصل مين انت تكلم !
رد وهو ينفذ دخانه:.ارسلت لك الموقع تعالي والا راح تتورطين بالمتاعب بسبب تجاهلك اعرف كل شي عنك يا ملاك الـ ..
ملاك:.كيف عرفت عائلتي ؟
ضحك بسخرية:.اخلصي وتعاوني معاي لانك بتندمين لو فكرتِي تتجاهلين عندي معلومات تخليك تعفنين بالسجن !
بلعت ريقها بغرابة وشعورُ بعدم الإرتياح أنتابها:.تمام راح اجي !
'
" بدر "
اتجهة لـ الطاولة وهو يشوف ورقة صغيرة فتحها بفضول شديد وهو يقرأ بصوت عالي"أنا عند صاحبتي هند ممكن اطول "
لا تنتظرني وموب ضروري استاذنك لاني حرة بنفسي من بعد اليوم !
رمى الورقة بغضب:.سحاب يا ملعونه ..
فتح جواله وهو يكتب:.ارجعي البيت حالاً
وصلته رسالتها:.عفوًا وش قاعد تقول أنت وليش ارجع البيت حق النكد ولا وجهك الى يقطع الرزق ؟
برجع وقت ما حب وهالشي ما اظن يخصك
قفل جواله وهو يغلى غليان:.تمردتي لكن يبي لك من يروضك،
'
" السوبر ماركت "
كانت تاخذ اغراضها وكل أحتياجتها من مؤنة وهي تناظرها:.حدتي باقي شي ؟
هزت راسها بالايجاب:.بروح لذاك القسم يا بنتي باخذ كم شغله ونحاسب
هزت راسها بالايجاب وهي تسحب جوالها من جيبها بإتساع حدقة عينها بالمكتوب
" أنتي تقابلين فهد ! "
كتبت بشكل سريع:.ساطي انت شتبي مني ؟
سَاطي:.ولاشي ابي اعرف اذا خلاص الى بيني وبينك ماله قيمة
تأفأفت بملل وهي تحط جوالها بشنطتها بعد ما وضعته سايلنت
‏‎‏'
" حور "
دخلت على محادثة وهي تقرأ محادثاتهم الى عبارة عن"مُناقرات" وهي تكتب:.ما شاءالله مشغول ولا فاضي !
وصلها رده بـ " هلا " ركزت على كلمته ببرودة:.هلا وش هلا أقترح عليك كلمة ألطف منها اذا ودك ؟
فارس:.ما باقي الا هي آنتي تعلميني !
حور:.في كلام كثير احلى من كذا مثل كلمة لبيه ما سمعت فيها ؟
فارس:.تلبين في مكة وش بغيتي
حور:.مليت تعال طلعني منغثه!.
فارس:.ماقدر اليوم بطلع
حور:.مع مين ؟
فارس:.اليوم بملك وبتزوج !
شدت على قبضة يدها:.لا عاد جد ؟
فارس:.اي واكيد هالليلة عندي غير
حور:.لا عاد احلف عشان اصدق
فارس:ليش مصدومة بقولك معلومة تعرفينها ؟
عقدت حاجبها بأستفزاز من كلامة
" لفو يمين بالصورة وشوفو المحادثة "
فارس:.اشوفك سكتِي ولا تنكرين كلام رب العالمين ؟
حور:.مبروك منك المال ومنها العيال بتعزمني على عرسك ؟
" سحاب " بعد مرور الوقت
جلسَت وهي تناظرها:.زوجك وش سوا،
عشان تبين تشتغلين وتسحبين عليه
عقدت حاجبها:.هند قلت لك كيف التقيت فيه وكيف صدق عمي أنا مستحيل اعطيه فرصة ولازم اربيه
هند:.لا تطيحين نفسك بالمشاكل واضح عليه خبيث وعنده نوايا !
دام أنتي وهو مابينكم شي لا شفتِي الوضع ما تعدل تطلقي منه افضل لك
سحاب:.طبعًا هذا الى بيصير أنا الى عطيته فرصة وستاهل كل شي يا هند
هند:.لا تقولين كذا انتي وش دراك أنه قليل مروه وحقير وسافل اتركيه عنك واذا عن الشغل بتشتغلين معاي في مكان الورد
سحاب:.كيف الشغل انا ما قد جربت اشتغل
هند:.ترقفين وتاخذين طلبية الزباين وتطبعين لهم العبارات المطلوبة على الورق وتحطينها يعني بالورد اذا احد يبي يهدي احد كلام وبس يدفعون و هالشغله تطلع فلوس واجد وماهي بسيطة!.
سحاب:.بس بدر لو رجعت يمكن،
عقدت حاجبها:.يمكن وش كملي كلامك ؟
سحاب:.يمكن يضربني اعرفه اذا عصب واصلا قلت لك انه بداية زواجنا ضربني وحتى اثار الضرب للحين على جسمي كان يطلع حرته فيني
هند:.بس الحين موب هو الى بيضربك؟.
عقدت حاجبها:.وش
هند:.انتي الى بتكسرين راسه هالحقير الواطي استفزيه و اقهريه علميه انك قوية ولا تحتاجين لحد وانتي فعلا تقدرين تكونين الى تبين وتقدرين تعتمدين على نفسك
سحاب:.صح بس بدر اذا جن جنونه عادي يقتل
هند:.دباره عندي خليني افكر لك في ملعوب ونمسح فيه الارض بس لا تعطينه وجه نهائيا!
سحاب:.معلوم ما راح اهتم لوجودة أنا صرت اقرف من الرجال اكثر بسبب حقارته
هند:.لايكون تحبينه؟.
سحاب:.لا وحتى لو احبه أنا احب نفسي اكثر
هند:.أي تعجبيني
تنهدت وهي تغرق بأفكارها وتسهِي عن كلامها:.اسوء الأكاذيب أنه الانسان يكذب على نفسه ويصدق الكذبة،
'
" تاليـا "
خرجت وهي تشوفه واقف والواضح انه كان سكران:.وش تبي انت
اقترب لها بغضب:.لحستي عقل سَاطي لانك ما قدرتي تلفين على يا بنت الـ ..
قبل يكمل جملته وجهت له صفعة وهي تتفل بوجهة:.حقير !
اطلع لا تجي قلت لك مابيك ما عندك كرامة
منصور:.مستعد اعيشك ملكة و سَاطي ما تشوفينه هاذي اخر مرة اطلبك فيها
فزت من سمعت تصفيقته العميقة والى رنت بإذنها رنه:.الف الف مبروك فرحت لك من قلبي يا تاليا ؟
مالقيتي الا عمي كنت اشك انك مظلومة بس جايبته لبيتك بنص الليل
ارتجف قلبها بحرقة:.ساطي !
سَاطي:.لايقين على بعض تستاهلون بعض
منصور:.تاليا راح تتزوجني لا اشوفك قدام بيتها تاليا قولي لي اذا انتي موافقة !
شدت على قبضة يدها بحرقة:.روح انت وياه لا اطلب الشرطة
سَاطي:.عمي اختيارك مرة جيد
وصل وهو يوقف سيارته ويشوفهم واقفين اتجهة بغضب:.تاليا من هذولا!
ناظر لساطي بقرف:.انت موب طردتك هم ملاحقها ؟
سَاطي:.جا معجبك الثاني بصراحة الزباله دايم تتجمع عليها الحشرات
سحبه من ياقته وهو يصرخ:.انت ما عندك كرامة وفوقها تسب دربل من هنا انت وعمك
بلع ريقه وهو يشوف عمه الى كان سكران من مشيته بندم شديد على حكيه:.تـ..
قاطعته صرخة فهد:.يالله اذلف؟؟؟
‏‎‏‎'
" عبدالله "
ناظر فيه:.مشكور لانك أزديت لي هالخدمة
عقد حاجبة:.ليش خليتني ادق عليها و اهددها انت على وش ناوي ؟
عبدالله:.بس توصل ملاك قولي انا مجبور اسوي شي سيء عشان اقدر احميها
بشار:.شاركني باللي بتسويه ماراح اقول
عبدالله:.اسف هالشي خاص اتمنى تعطيني خبر بوصولها!
'
" فارس " وصل لشقته وانصدم بالهدوء الى يعم المكان دخل للداخل وهو يشوفها جالسة ومستندة بحزن أنقبض قلبه من مُنظرها وهو يتوجه
حست على لمسة يده الدافية:.مافيني شي
فارس:.اسف لاني تأخرت عليك
قامت وهي تناظرة:.تمام بروح اتجهز
مسك يدها وهو قبالها:.لا بنقعد بالشقة تدرين ماحب ارجع متاخر للبيت،
بادلته الابتسامة وهي تجلس جلس جمبها وهو يلفها له:.حور جبت لك هدية!
حور:.صدق ولا تستهبل؟
فارس:لا صدق غمضي عيونك
رجعت خصلات شعرها على ورا وهي تغمض عيونها:.أستخرج علبة الخاتم وهو يسحب الخاتم الى كان لماع ومنظرة راقي!
سَحب يدها وهو يلبسها اياه:.يالله فتحي
حور:.واو هذا لي ؟
فارس:.لا للجيران
حور:.شُكرًا لانك معاي
بادلها الأبتسامة وهو يشوف ملامحها الى ذبلت تدريجيًا:.كل الناس الى توقعت يحبوني تركوني حتى ابوي!!.
فارس:.حور ابوك ظروفة شي والناس شي ابوك مجبور كان تفهمين وش مجبور؟
حور:.تعبت من كل شي قاعدة احاول انسى بس ما قدر الانسان ما يقدر ينسى ابوه!
أقترب وهو يسَحبها لحضنه:.خلاص لا تتكلمين اكثر هالكلام بيوجعك ويدمرك!.
حور:.ماحتاج دمار اكثر الانسان بلا عائلة وسند ولاشي اصلا يا فارس ولاشي
فارس:.أنا معك مادري اذا تقدرين تعتبرين شخص واحد عائلة لك لكن صدقيني ما راح اخيبك
تمردت انامله على خدها البارد و انفاسها المنتظمة الى ما كان فارس يعرفه انها اذا بكت تنام بسرعة وللاسف أعترافاته ماقدرت حور تسمعها،
" ملاك "
كانت تصرخ بالمكان الى كانت مسجونه فيه انفتح الباب وهي تشوف هالشخص قدامها مخفي وجهة ونطق:.راح اساعدك ؟
امشي بسرعة معاي بساعدك
ملاك قربت ومشت بدون تردد معه بأنقطاع نفس:.مين أنت مين ؟
سَحبها معاه بسيطرة حتى خرجو للطريق وهو يفتح باب سيارته دخلت بكل أرادة معاه وهي تناظرة بصمت دام هالشي حتى وقت الفجرية لطريق مقطوع تنهدت:.وش قاعد تسوي انت وين ماخذني ؟
تكلم بصوت غاضب:.اسكتيي
ملاك:.بفهم انت بعد خاطفني ولا منقذني
وقف للمكان الى كان عبارة عن كوخ وهو يفتح الباب هزت راسها بنفي:.مابي انزل لين تقولي مين آنت ؟
سَحبها بعنف وقوة وسيطرة شديده حتى تمكن منها اغلق الباب وهو يرميها بالبيت وتحديدًا على الارض سَحب البخاخ وبخ منه ولـ خمس ثواني كانت غائبة عن الوعِي نزع القناع الى يخبي هويته:.اسف يا ملاك مجبور اسوي شي عديم شرف عشان انقذك لانك بتكونين لي بعد هالشي !
سَحبها بقوة وهو يفك ازارير فستانها وطغت عليه رغبته فيها كـ امرأة،
أرتمي عليها وهو يقول:.سامحيني باخذ اغلى ما تملكين عشان تكونين لي هذا الحل الوحيد اني انقذك من مُتاهتك لكن ما راح تعرفين أن عبدالله الى أقدم على هالفعل لجل ينقذك من تهورك وجنونك !
'
" بيت الجد عواد "
ضحك وهو يشوف رسالة نادية احد مساعداته بالمستشفى اقتربت بلقافة شديدة:.وش الى يضحكك؟.
فارس:.شي سخيف جدًا
اقتربت وهي تسحب الجوال وترميه:.خلينا نطلع ونتمشى بديت اتملل
فارس:.والله ماني فاضي يا حور
ذبلت ملامحها وهي تناظرة استرجع نظرة لها:.خلاص قومي بدلي ما راح اردك!!.
حور:.يالله شوي وأكون جاهزة ماعليك
تنهد بضيق:.اهخ يا حور لو تدرين وش كثر احبك ودي اقضي عمري كله مقابل هالوجه الحلو الى يفتح النفس،
خرجت وهي امامة:.فارس انا ماحب المصاعد لا توديني اماكن فيها مصاعد لاني بفشلك
فارس:.زين ماعليك عارف بعد حفظتك اكثر من اسمي
'
" تاليا "
كانت تتجاهل نظراته وتتكلم مع فهد ولكن كان من بعيد يأكلها بنظراته الى يخبرها فيها انها شي ملكة بلعت ريقها وهي حاسة بحرارة قامت وهي حاسه بدوخة شديدة أمسكت بـ مكتبها وهي تستند بتعب
تقدم بإهتمام:.اذا تبين بروح اقول انك تعبانة وتمشين
هزت راسها بالنفي:.فهد كفاية تظل حولي الكل قاعد يتكلم عني
فهد:.ماقصد واقص لسان الى يتكلم عنك
" بالكوخ "
وعت على نفسها وهي ما تحس الا بـ تعب شديد ملابسها الممزقة الى على الارض ناظرت السرير بإرتعاش شديد صابها من هول الصدمة أبتعدت وهي ترجف وتستذكِر من صفعها وخدرها هزت راسها بـ صدمة شديدة وهي تشوف السرير الى كانت عليه اثار جريمة الأعًتصاب وهي تصرخ شدت على طرف الحاف ببكاء:.لا لا لا!!.
ارتمت على المخدة وهي تشدها لها بقوة وبكاء شديد ، بعدم تصديق على وقوع الحادثة وأفكارها تروح وتجي عن"لو"راحت المستشفى تقدر تعرف هالشخص لكن كذا بتفضح نفسها بتنقتل في حيهم المتخلف المتشدد بعاداته وتقاليدة الى ما يتقبل امرأة مُغتصبة ولا يتقبل امرأة معتمدة على نفسها ينسبونها بالتشائم دائما فقط بسبب شغلها المُعروف انه بين الرجال !
كيف لو عرفو أنها الآن امرأة مغتصبة وشرفها ضاع ؟
ولكن ماكان هامها الموت وكل همها هالشخص الى أنتهكها و اخذ اغلى ما تملك والموت شي بسيط عند انها ما تقدر تاخذ حقها هي الان تموت ألف موتههه
مسحت دموعها الى كانت تنزل بغزارة وهالمرة كانت ملاك ماهي " ملاك " كانت شيطان على أستعداد في قتل هالشخص في سبيل الأنتقام أرتجفت يدها:.بس ما شفت وجهة بس لو عرفتك راح اقتلك!!
صرخت بصوت عالي هز الكوخ"راح اقتلك"
راح اقتلك يا عديم الشرف راح امحيييك !!
'
" فارس "
جلس وهو يقفل جواله تحت نظراتها
حور:.فارس ممكن طلب؟
غمز بـ ابتسامة جانبية:.وش؟.
حور:.ابيك تطلب لي على ذوقك
فارس:تبين قهوتِي المُفضلة ؟
ضحكت بنعومة:.اي شي منك حلو
رمش بتركيز وهو يُشعر بضحكتها الى خلته أنسان ثاني خلقت فيه ألف شعور:.بتجيك قهوة وبعد بطلب يحطون اسمك على الكوب؟.
حور:.وليش أنت ما تكتب اسمي !
فارس:.والله اكتبه ليش لا حاضرين،
كتمت ضحكتها وهي تناظرة بثبات:.ولا لايكون خطك لك عليه ولا ودك تكتبه؟.
فارس:.لا من قال خطي يجنن ويعجبك
حور:.خل نشوف طيب مغير هرج
فارس:.مانيب راعي هروج
قام وهو تاركها سحبت جوالها وهي تفتح احد برامج التواصل الاجتماعي وتشوف صاحباتها بالقروب"بنات ودي اطلع"
هزت راسها بنذاله وهي تسحب لليسار وتصور:.وشرايك فيني وانا طالعة طبعًا سوالف متزوجين مالكم علاقة فيها طلعة رومنسية!.
وصلتها إشارة انهم فتحو الفيد طلعت وهي تضحك:.مشكله ياخي احب اطقطق عليهم،
اتجهة وهو يحط الكوب:.هاك شوفي كتبت اسمك حلو صح؟.
حور:.هو حلو بس تراك غبي
عقد حاجبة:.قولي انك ما يعجبك شي بس يشينك
عقد حاجبة:.قولي انك ما يعجبك شي بس يشينك
حور:.ترى واضح ماهوب خطك!!.
اتجهة النادل وهو يناظرة ويقول اسم الباريستا:.بعد كتب لك اسمك تفضل!
فارس:.اي زين مشكور
حور:.ياخي ليش انت كذاب قولي انه خط الباريستا؟.
فارس:.اصلا خطه ماهوب حلو مالت عليك
حور:.توك تكذب وتقول خطك!!.
فارس:.بتسكتين ولا بالكوب ذا!
تجاهل ضحكاتها وهو يشوفها تفتح جوالها أغلقته وهي ترجع نظرها له:.شفيك؟
فارس:شسالفه تتبوسمين؟
حور:والله عاد كيفي لا تنسى انك كنت تضحك على نكته سخيفة
فارس:والله عاد موب زيك اضحك بدون سبب
حور:يعني حنا بنقضى طلعتنا مُناقر؟
فارس:لا ويالله قومي هالمكان موب حلو
حور:.بالعكس يجنن،
فارس:.بتقومين ولا اشيلك بين خلق الله
حور:.بقوم وشفيك وي
اخذت شنطتها ومشت معه للبوابة التفت عليها من تأوهت بألم
حور:.انتي ماتعرفين تمشين مغير تدفين؟
هزت راسها بإسف:.اعتذر كنت ماشية بسرعة
حور:.لا عاد لا تعتذرين ولاشي طاحت شنطتي ما تشوفين؟؟
نزلت لمستواها وهي تأخذها:.تفضلي
فارس:.بنت خلاص المرة اعتذرت!!.
حور:.فرضًا يعني شنطتي فيها شي أغلى منك و انكسر من يعوضني
ضحكت بسخرية:.تراك ما تستحين على وجهك اعتذار واعتذرنا هذا الى ناقص ابوس رجل المدام عشان ترضى؟؟
حور:.هذا قدرك وقيمتك
ناظرت بـ فارس بشرانية:.ماتشوف اختك مدري مرتك راضي انت؟
فارس:.عفوًا بس ماحب اتدخل بين الحريم
اقترب وهو يتكلم بفحيح:.امشي قدامي
استدارت بغضب:.لا يعيوني ما راح امشي لين تعتذرين صدق انك وسيعة وجه دافتني وتنبح؟
اتسعت حدقة عينها:.أنا انبح!!.
حور:.اي تنبحين صوتك وصل لاخر الشارع
مسكها من مُعصمها وهو يتأمل نظرات العالم والى كان يضحك والى كان يحش سَحبها بغضب ومع ذالك كانت تتكلم وتسَبها ويتبادلون الشتايم،
دفعها أمام السيارة:.لا بارك الله فيك وبالي يطلعك
حور:.الحين انت تشوفها تغلط على وساكت؟.
فارس:.تقومين انتي تسبينها وتسبك!!.
حور:.تستاهل الحمارة
ضحك وهو يناظرها:.للحين قاعدة تسبين؟،
حور:.انت وشفيك ما تشوفها!
فارس:.اي شفتها وعرفت طواله لسانك اقول اركبي لا الحين ما يصير لك خير
حور:.تبيني ابدء فيك يعني أنت مصر اليوم؟
فارس:.اركبي!!
عضت شفتها بـ قهر وهي تنفذ كلامة
'
" اماني "
خرجت وهي تجلس جمب بدرية بصدمة بدخوله قامت وهي تناظرة:.ساطي !
اتجهة وهو يناظر لبدرية ويأشر عليها بقرف:.يمه هاذي وش تسوي في بيتنا؟.
بدرية:.عيب عليك هاذي بنت عمك
سَاطي:.ماعندي عم اسمه منصور ولا اتشرف حتى فيه ولوسمحتِي اذلفي!.
سَاطي:.ماعندي عم اسمه منصور ولا اتشرف حتى فيه ولوسمحتِي اذلفي!.
أماني:.ساطي انا ادري انه ابوي يكرهك بس مصير الايام تصلح كل شي؟.
سَاطي:.مابي شي يتصلح اذلفِي لا اذلفك بنفسي وبطليها هالنشبة وقولي لابوك يبطل ينشب لحبيبتي!!.
بلعت ريقها بقهر:.عن اي حبيبه..
قاطعها بشر وهو يسَحبها:.اي اي حبيبتي الى فضحتيها بجامعتها الى كل زميلاتها يناظرون لها نظرة خطافة الرجاجيل نظرات ازدراء و أحتقار!!.
كلها بسببك وبسبب ابوك الشايب قولي له يبعد عنها قبل لا أطلع عليه شري
نزلت دموعها بتمثيل:.ماني فاهمة وش قاعد تقول ومن هالبنت انا ما شوهت سمعة احد؟.
طاحت بدرية على الكنب وهي تتأوه:.مين هاذي مين حسبي الله عليها اللعابة
خرجت اماني على صراخه وهو يقول بغضب شديد:.يمه بلا تمثلياتك و البنت الى اعرفها هاذي بكرة بجيبها على بيتك كنه تجهزي لعرس ولدك!
قامت على حيلها بفضب:.لا ماني موافقة
سَاطي:.اشوفك قمتي الظاهر مليتي من التمثيل يمه اذا ودك تشاركين بمسلسل بساعدك
ألتف وجهة من صفعتها القوية وهي تكمل تمثيل:.ساطي لا تضيع سمعة العايلة وتتزوج وحدة من الطبقة الكادحة أنت نسيت انت ولد مين؟.
سَاطي:.وعشاني ولد نايف بوفي لها بوعدي انا ماحب غيرها لا تحلمين اني اخذ أماني يحرمون على بنات ادم لو ما اخذها فهمتِي !
تركها بـ صدمتها الشديدة جلسَت وهي تنزل دموعها:.لو ما تزوجت اماني يا سَاطي ضاعت الفلوس ضاعت حسبي الله عليك يا تاليوه يا بنت الشوارع!!،
'
"
" فارس "
وقف وهو يناظرها:.شفيك ساكته
حور:.اذا تكلمت راح تستكتني و اذا سكت راح تقولي تكلمي وش تبي بفهم!!.
فارس:.الظاهر انك زعلانة لاني ما وقفت معك
حور:.لا موب زعلانة اصلا انت واضح دايم توقف مع الغلط
فارس:.لا بس ما ينفع كل شي تعطينه فوق حجمه وانا اشوف انها معها حق اعتذرت لك
حور:.الأعتذار ما يصلح كل شي !
فارس:.بكيفك عاد هاذي قناعتك ؟
حور:.أي وعاجبتني حضرة الدكتور،
فارس:اجل خلينا من هالسالفة وخل نلفلف بالسوق دام الوقت معنا
شهقت وهي تناظرة:.سوق الله!!.
فارس:.اي سوق وشفيك
حور:.ابي بطاقتك
فارس:.لا وقفنا عطيتك ياها
حور:.بستانس كنت احب السوق وكنت اروح واجد بس كل شي تغير
ابتسم وهو يناظرها:.وش الى تغير هذاني باخذك السوق ما تغير شي ؟
حور:.انت تظن كذا وقاعد تحاول ما تخليني احس بفرق
فارس:.وهو فعلاً مافي فرق اقول بلا حزن الحين انبسطي !
" أماني "
ركبت السيارة وهي تبكي بكاء شديد حبيب طفولتِها بيروح لغيرها حرقة قلبها لا توصف ولا يُوصف ألم أنه حبيبك والشخص الى قلبك معاه يروح لأنسانة ثانية وقفت سيارتها وصرخت:.اهههه تاليا الله ياخذك يا ملعونة يا حقيرة يا شوارعية!!.
مسحت دموعها وهي تحاول تقوى نفسها ولكن كانت تزيد دموعها بالنزول وحرقة قلبها تزيد"نار شبت بداخلها"للإبد ما راح تنسى الشعور ولا حرقة قلبها!،
'
" السوق "
كان في مكان المحاسبة اتجهة لها وهو يشوفها متمللة:.آنتي لو موب شارية كل هالاغراض ماكان طولنا!
حور:.وشفيك على وبعدين كلها كم دقيقه الى تحاسب فيها
فارس:.زين اوقفي زين ماتشوفين الناس تناظرك
حور:.والله عاد عيونهم فيها مشكله مليت وتعبت كيف تبيني اوقف ارسم لي وقفة و اوقفها هذا الى ناقص،
فارس:.الله يصبرني عليك ويسامح ابوك
حور:.ليه وش سوا؟،
فارس:.زوجني وحدة مافيها عقل
ضحكت وهي توضع يدها على يده:.نتفاهم بالبيت،
فارس:.وش قصدك وش بتسوين بالبيت؟
حور:.سر ما راح اقولك!!.
انسحب وهو ياخذ الأغراض ويناظر الساعة اتجهة لها:.بنوقف تشتري لنا شي ما جعتي؟.
حور:.جوعانة بس انتظر حضرة الدكتور يعزمني
فارس:.زين وعزمتك عاد عازمك على اكلة تهبل
حور:.دامها من اختيارك انا متاكدة يمكن اتسمم
فارس:.زين احمدي ربك اني رايق وضحكت لك وانتي معصبتني بسلوبك !
حور:.اي روق الحياة ما تستاهل،
سحبت شنطتها وهي تخرج تنهد وهو ماخذ اغراضها ناظر بـ الموظف : لوسمحت خذ الأغراض للسيارة ذيك
'
" تاليا "
كانت تشرب شاي قدام جدتها"مديحة"
عقدت حاجبها وهي تنزل نظارتها:.الرجال الى جا معاك قبل كم يوم يرم تعبت مين؟.
تاليا:.فهد يشتغل معاي ، ليه !
هزت وأسها بضيق:.يا بنتِي ما ينفع كل يوم جاي رجال انا ادري قصدة زين لكن وش الناس بتقول عنك ما ابي هالشي يتكرر ورجاءًا هذا فهد لا يجي معاك
تاليا:.ماشوفك قلتي كذا عن سَاطي
مديحة:.سلطي وقف معنا وأمن لنا هالبيت الى سبارتا لا تنسين انه بيت عمته ولو جا بحطه فوق راسي و كل اهل الحي يعرفونه ما راح يقولون شي لو جا بس هذا فهد واحد غريب اعدة!
تاليا:.والله يا جدتِي الى تشوفينه،
مديحة:.اتمنى ما تقبلين منه اي مساعدات هذا فهد اوعديني
تاليا:.ماقبلت منه شي هو بس وصلني
هزت راسها:.الله يهديك
" مزرعة الجد عواد "
وقف وهو يشوفها تنزل سَحبها:.روحي من الباب الثاني
حور:.بعد في بيت جدك باب حريم ورجال؟.
فارس:.هالشي اكيد ادخلي منه وانا بجي
تنهدت وهي تسحب شنطتها وتمشي دخلت وهي تشوف عزيزة الى واقفة:.وين كنتي انتي وفارس؟.
حور:.كنا طالعين نسينا ناخذ اذنك
عزيزة:.لا ماقصد بس فارس موب من عوايدة يطلع يوم الاثنين
حور:.غير العادة حط عوايد جديدة
دخلت آسيـا بنظرة قهر:.على ايش شايفك نفسها هاذي ؟
عزيزة:.اتركيك منها باقي ما تعودت علينا
اسيا:.وكيف بتتعود علينا وهي من تزوجت فارس عالقة بغرفتها لايكون فيها توحد!!.
عزيزة:.ياربي من لسانك اسيوه اسكتِي،
'
" سحاب "
عقدت حاجبها:.بتطلع وتترك لي الغرفة
بدر:.شي اكيد ما راح اطردك منها واصلا مابي اقعد معاك لان بنقضيها هواش!!.
وقفت بأستفزاز:.ومين قال انك اكبر همي على فكرة بعطيك خبر بكرة ببدء شغل ؟
تنهد بـ قهر وبرودة:.انا بطلع قبل انفجر
سحاب:.ماراح اقولك تصبح على خير تصبح على كوارث
اقترب وهو يناظرها:.على فكرة انتي معاي بالبيت الكارثة الى بتصير على عليك
سحاب:.لا ماعليك اكيد ما بيصير لي شي لاني موب ظالمة وحقيرة لاني نظيفة قلب وجسد وربي عارف هالشي اكيد ما راح اتأذى
تنهد:.انا طالع قبل اقول كلام ما ودي اقوله،
سحاب:.قفل الباب !
'
" فيصل"
توجهة له : حركات طالع من ورانا
فارس:.ماكنت لحالي،
وضع يده على خدة:.زين تعال كلنا بالديوانية وننتظر الدكتور يشرف لان الجلسة ما تزين الا معاه!!.
فارس:.حبيبي والله ابد بصعد ابدل و اجيكم العيال كلهم موجودين؟.
فيصل:.لا سلطان راح مقابلة مهمة مع كاتب و عبدالرحمن وانا شوفة عينك قدامك
فارس:.وراشد وراك ما تقوله يجي؟
فيصل:.وكل ما زانت الجلسة جبت طارئة ما اطيقة هالمتعجرف اصلا بينكبنا ما يفهم جونا
فارس:.والله بـ هالاسلوب تخليه يكرهنا اكثر ويحقد علينا ويظن فينا السوء
فيصل:.عند جدي ما يهمني المهم لا تطول،
فارس:.بجي بس ما بسهر تدري طلعت وتعبت لازم انام
" حور "
قامت وهي تشوفه طالع من غرفة التبديل:.فارس، وقف بغرابة:.هلا؟
اقتربت وهي تحط يدها على كتفه بسيطرة متجاهلة نظراته الى كلها تجاهل:.حور !
سحبت يدها:.شفيك متنرفز؟
فارس:.لا بس عيال عمي ينتظروني بغيتي شي قولي
حور:.ودي اسألك وش بتسوي في موضوع ابوي احس بقلق عليه ماني قادرة انام
أبتسم وهو يناظرها:.بكلم ممدوح وبحاول القى حل اوعدك اني ارجع ابوك لأرضة ومكانه بسلامة،
حور:.دامك وعدتني يعني صدق راح يصير هالشي !
فارس:.وش هالثقة العلم عند الله ؟
بادلته الأبتسامة بنظرة مُغرية:.لاني أثق فيك اثق فيك يا فارس ادري انك ما يهون حُزني عليك وضيقتِي أنت عارف وش كثر قلبي يوجعني بـ غياب ابوي تدري وش يعني الهم والضيق وتعرف وش يعني انه الشخص يمثل الراحة ما أظن تهون عليك حور وحزنها؟.
فارس:.طبعًا ما تهونين عندي بسوي الى اقدر عليه وبجيب لك الأخبار الى تسر خاطرك!!.
غمضت عيونها بشعور ضيق فاجئته من ارتمت عليه وكانها فاقدة الأمان:.فارس،
فارس:.شفيك؟
حور:.احس أني وحيدة
فارس:.موب وحيدة من قاله
حور:.احس بالشعور ذا
ابعدها وهو يناظرها:.حور ماني بعيد انا معك وعدتك ارجع لك ابوك وش تبين اكثر؟.
تنهدت وهي تسحب يدها:.ما راح اخليك تتأخر لا تهتم
تعمق بالنظر لعيونها:.انتي بخير؟
هزت راسها بالايجاب:.اي
شد على قبضة يده وقلبه يوجعه من هالشعور الغريب تركها وقلبه معها كالعادة
جلسَت على السرير ويدها ترجف:.حتى فارس ما يهتم لي أنا مجرد عاله عليه وهو ما يبي يبين هالشي!!.
'
" راشد "
ابتسم بخباثه:.ممدوح ابيك تقولي وش قالك جدي جدي وراه مصايب متاكد
ممدوح:.ماقدر اقولك بس سويت الى قلت لك عليه صح؟.
راشد:.وش قلت لي !
ممدوح:تقربت له وبينت له نواياك الطيبة
وقف بنرفزة:.انت تدري هالشي ماراح يصير وبعدين جدي ذا ما يطييقني واصلا ما يطيق احد ولا يحب لا نفسه انا لو لا اسهم ابوي ماكنت هُنا وجودي غابنهه
ممدوح:.غلطان انت لو تقربت لهم بالكلمة الطيبة شوي شوي بتكسبهم بصفك
راشد:.قلت لك ما يهموني واولهم جدي ذا اخر همي بس اهخ لو اعرف وش مخبي
ممدوح:.وش السالفة؟.
راشد:.قلت لك بتعرف بالوقت المناسب شي ما حس فيه الا انا جدي مخبي كذبة كبيرة وخايف منها وهي الوحيدة الى بتطيحة،
ممدوح:.هالكلام موب صحيح بكرة تجي من الصبح مع فيصل لا تجي لحالك لازم تبين لهم انك ما تكرههم،
راشد:.رين وش استفيد ؟
ممدوح:.بقولك بكرة وش الى في بالي
" شجن "
سحبت جوالها وهي تشوف عدة اتصالات منها وردت : يمه !
عزيزة:.ليه ما تردين قلبي احترق وانتي ما تردين فيك شي ؟
تنهدت بضيق:.لا مافيني شي ابوي قالك اني بجلس عند الخالة بهية
عزيزة:.ارجعي يوم الجمعة بتجي عمتك من برا تدرين طول وقتها بامريكا وقررت ترجع لازم تتواجدين ولا بقبل عذر واحد
شجن:.تمام يمه اوكِ لا تعصبين !
عزيزة:.وابوك بعد مو عاجبني لا انتي ولا هو الله يستر وش مسوين من وراي؟.
شجن:يمه وش ذا حنا حتى لو ما سوينا شي بتقولين كذا حرام عليك
عزيزة:.خلاص قفلي أتفاهم معاك وقت ثاني
'
" فارس "
تنهد وهو ياخذ كوب القهوة ويحطه قام تحت نظرات الأستغراب منهم
عبدالرحمن:.موب عاجبني فارس من تزوج وهو متغير وصابر حزين انا الى اعرفه الزواج يخليك مبسوط موب متضايق؟.
وجهة له ضربة بـ الكتاب:.اسكت بس وش دراك انت اكيد عنده مشاكل،
سلطان:.بجيحين ما سألتوني وش صار بالمقابلة
فيصل:.وش صار؟
سلطان:.الكاتب ذا قرر يتبنى موهبتي
توقف عن الكلام من ضحكات السخرية:.ليش موهبتك مشردة؟.
سلطان:ما يضحك
عبدالرحمن:.اسكتو فعلا ودي اعرف وش صاير مع فارس انت وياه وسوالفكم البايخة
فيصل:وشدخلك ترى الحياة الزوجية موب كلها حلوة اكيد فيها مشاكل ومسوؤليات!!.
والرجال الحين عنده مسوؤليات ومشاكل،
عبدالرحمن:.اجل ماراح اتزوج بحياتي كنت مخدوع عبالي الزواج كله سعادة وحُب،
سلطان:.انتم لو تتركون فارس بحاله بس اكيد عنده اشياء ما يبي نعرفها الى علينا نرفه عنه شوي وننسيه المشاكل
عبدالرحمن:.نحتاج مهرج طبعًا انت موجود؟
عبدالرحمن:.اي والله سلطان ينفع تصير مهرج
" بالخارج " وقف وهو ينتظر ردة حتى سمع صوته:.هلا والله فارس وش عندك
فارس:.ممدوح احتاج اكلمك بـ شغلة !
ممدوح:.وش امرني؟،
فارس:.ما ينفع كذا لازم اقابلك الصبح وين تحب
ممدوح:.خلاص نلتقى بالمكان الى انت تحدده
فارس:.ابد اجل نلتقى ثمان ونص اذا يناسبك
ممدوح:.اي نلتقى
" بيت المزرعة الساعة السَادسة صباح "
اخذ عطرة تحت نظراتها:.فارس وين رايح
عقد حاجبة وهو يركز بالنظر عليها:.طالع،
حور:.ادري طالع اجل راجع وشفيك ؟
بس وين ومع مين !
فارس:بشوف ممدوح وبكلمة في موضوع ابوك واكيد بيحله على حسب خبرته،
حور:.ومين ممدوح؟،
فارس:.محامي العائلة !
تغيرت ملامحها لِدهشة:.يعني بيساعد ابوي ويرجع هُنا بموت فارس ماني مصدقههه،
عقد حاجبة:.انا رايح اكلمة ومادري اذا بيصير الى في بالك
حور:.امانه علمني وش يقولك ابي اتطمن
ربت على كتفها:.حور انتي لازم تكونين قوية وتتوقعين اني بجيب لك خبر سيء مابيك تضعفين
تنهدت بحزن:.فارس وش هالتشأؤم الى أنت فيه خليني كذا مبسوطة
فارس:.لا نظرتِي ماهي تشأومية لكن انا اقولك كذا لمصلحتك اتمنى ما تفهميني غلط
هزت راسها بالايجاب:.طيب وش بتقوله؟
فارس:.بشرح له المشكلة كونه محامي لازم يعرف المشكلة وما راح أخبئ شي
حور:.بس اذا عرف انه ابوي تارك كل شي واصلا حنا ما ندري وينه
فارس:.لازم اقوله وراح اشوف وش يقولي هو هو المحامي والى بيساعدنا لازم يعرف كل شي ما ينفع اقوله نص السالفة
هزت راسها:.اوكِ فارس اوكية،
ابتسم وهو يناظرها:.الحُزن ماهوب لايق عليك
استدارت بضيقة:.هالكلام ما راح يرضيني يا فارس مابي امثل عليك اني راضية
اقترب وهو خلفها يحس بريحة عطرها شتت نظرة على شعرها الحريري:.حور !
استدارت وطاحت عينها بـ عينه:.خلاص بكون صبورة ذا الى بتقوله ادري
رمشت وزادت دقات قلبها من مسح دموعها:.اذا شفتك كذا احس اني ماني جدير بالمسوؤلية الى تركها لي ابوك ولا بالأمانة أنا وعدته اني ما ازعلك والى قاعد اشوفه انك موب حاسة بالأمان
هزت راسها بنفي:.الا بس انت قاعد تضيع وقتك معاي انت موب مستفيد من وجودي
عقد حاجبة:.وليه هالكلام كله بقلبك؟.
حور:.يعني مستحيل اكون زوجة لك أنت ما تبيني رغم أني تقربت لك وتركت كل التعالي الى أنا فيه وقلت الى متى هالبعد؟
فارس:.حور ماقدر افهمك
قاطعته بكلامها:.لا أنا فهمت أنت بس تحس بالمسوؤلية بس موب مستعد تعاملني كـ زوجة مستحيل في يوم تقول أني حلالك ومن حقك ونعيش مثل أي متزوجين،
فارس:.على اي اساس تقولين هالكلام على اني انا قلته وتقنعين نفسك فيه ؟
اقتربت وهي تثبت عيونها بعيونه:.لا اعتبرني ماقلت شي والحين بسألك بيجي يوم وتتقرب لي و أكون زوجتك !
فارس:.وش يفيدك جوابي ؟
حور:.جاوب !!
وجهة نظرة على الطاولة بتعقيدة حاجب على صوت يعلن وصول رسالة فتح الرسالة وهو يناظرها:.تاخرت على ممدوح تبين شي؟
حور:.واضح جوابك ما احتاج اسمعك يا فارس
تنهد بضيقة شديدة وهو تاركها وقلبه يعتصر بألم كارهة نفسه وقسَاوته الشديدة وكل ما حاول الأعتراف بحبه الشديد لها يُشعر بالحاجز الكبير الى يمنعة من التصريح بـ حبه !
'
" تاليا "
وقفت وهي ماسكه الملف استدارت بصدمة شديدة على وجودة:.ساطي !
عقد حاجبة:.طالعة مبكر وش عندك
تاليا:.ماعندي شغل سلمت كم شغله ورايحة للجامعة،
سَاطي:.تاليا اسمعيني ؟
عقدت حاجبها:.مابي اسمع شي حل عني و أتركني بحالي انت تتعاطي،
سَاطي:.من شفتك مع عمي منصور جن جنوني قلت كلام وندمت عليه انا اسف وانا داري هالكلمة ما تكفيك !
أعتلى صوتِها بعمد ما لاحظت نظرات المارة بالشارع أخفضته وهي تقترب له:.ابعد عني و اتركني بحالي ؟
سَاطي:.هالشي ما راح يصير ولا حتى بأحلامك
تاليا:.اكرهك وما عاد بقلبي ذرة حُب لك
ارتجف قلبها وهي عارفة كل كلمة قالتها له كذب ولا تمثل شعورها وزادت رجفتها من نطق:.هذا اخر كلامك؟
هزت راسها بـ الإيجاب:.وياليت تبطل تركض وراي أنا تعبت منك ومن ظنونك فيني وما عندي استعداد ابقى معاك حتى،
ساطي:.بس ما يهمني بتكونين لي برضاك ولا أن ما رضيتِي !
ضحكت بسخرية:.اتمنى تبطل ثقتك المقرفة ذي،
تجاهلته وهي تكمل طريقها بينما كان ينفجر مثل البركان من حكيييها
'
" سحاب "
لبست عبايتها على خروجة:.بتطلعين بالساعة ذي
هزت راسها بالايجاب:.اليوم اول لي بدوامي
ضم شفاته بـ بعض بفضول:.وين بتداومين أطن ماله داعي تخبين؟.
سحاب:.واظن وما يهمك هالشي وماله داعي تعرف
سَحبت شنطتها على اقترابة:.قبل تطلعين علميني لين متى شخصيتك القوية باصمد يا سحاب ؟
ثبتت نظرها عليه بسخرية وعدم أهتمام:.للإبد،
" ملاك "
رمت العلبة الخاصة بـ مساحيق المكياج مافي شي راح يرسم البهجة على وجهها ولا الحدث الأخير بينتهى من مُخيلتها،
فزت على صوت الباب القوى:.انتي ليش حابسه نفسك ورانا شغل؟.
قربت وهي تناظرة بضيق:.جدي وش صار يعني الشغل ما راح يطير
شهقت على يدة الى تمردت وسَحبت معصمها بشكل مؤلم:.الا بتطير قومي البسي وروُحي استلمي الى طلبت منك قبل كم يوم الجماعة ناطرين ابيك تجين ومعاك الفلوس سامعة!!.
زادت رجفتها على خروجة الحقيقة والى كانت عارفتها جدها ما يهتم الا بالفلوس وهذا عاصم وأطباعة الى ما تتغير،
أقتربت لـ التسريحة الخاصة بها وهي توضع يدها بثبات وقلبها يعتصر تنهدت:.يارب ابي الصبر الكافي عشان اتحمل وما انفجر بـ لحظة !
الصبر الكافي " والقوة " قويّني يالله بالضعف والظروف الى أنا فيها.
'
" بأحد الكافيهات الراقية "
وضع كوب قهوته بـ نظرة بديهة:تقدر تقولي كل شي وبراحة الموضوع بينا مايحتاج تطلب مني هالشي يا فارس
شبك يدة بـ بعض واضعها على الطاولة براحة:.ممدوح عمي حمد راح وعليه مشاكل كثير اتهموه بالأعمال الغير قانونية والسرقة والى اتهمه شخص يعرفه وعايش حر وعمي هارب وتارك كل شي ؟
هذا ظلم الى يصير وأنا بوقف معاه بمساعدتك
أبتسم بـ إلقاء كلامة برحابة:.ولكن يا فارس اذا تبي نفتحها كـ قضية وأصير محامي الدفاع حقة لازم يكون حاضر ولازم تتعاون مع القانون عشان ياخذ القانون مجراه!.
عقد حاجبة:.قصدك أسلم عمي ؟
ممدوح:.أي او تتواصل معاه وتطلب منه يواجهة الأمر وبوقتها أنا اقدر ادافع عنه
فارس:.ماقدر يا ممدوح هالشي فوق طاقتي
سَحب كوب قهوته بنظرة أمان:.حتى لو أنت ما تعاونت وهو ما سلم نفسه أنا ادري وأنت تدري أنه بيصيدونه الأنتربول الدولي !
قوله يسوي هالشي بنفسه
فارس:.زين ماتقدر تسوي اي شي الحين ؟
ممدوح:.أنا موجود وبإي وقت بس بشرني بالمستجدات ماراح يصير الا كل خير لكن الحقيقة الى بيقولها لك كل محامي أن حضورّ عمك حمد مهم،
زفر بـ ضيق وعي على ضحكته:.أول مرة اشوفك بالقلق ذا ادري أنه صعب عليك تقول هالكلام لمرتك لكن حاول تبلغ العم حمد يسلم نفسه ويواجه كل شي الهروب ما له أي فايدة
'
" بيت مزرعة الجد عواد "
طلعت وهي تشوفها بالخارج متخصرة
حور:.أسيا وشفيك تطالعيني كذا ؟
أسيا:.اسألي نفسك يالمتعجرفة جايه اقولك انه ماحد بالبيت ذا مهتم لوجودك غيرّ فارس زوجك فهمتي حطيها براسك !
وبطلِي تعاملينا برفعة خشم وتعالى وكأننا ولاشي ترى ماحد مهتم لك حرفيا وتراك ما تمونين الا على فارس بالبيت ذا وصل،
رمشت وهي تناظرة بصدمة:.اسيا!
أسيا:.كفاية انتِ الى بتسمعين تعاملين الكل بأدب وأحترام وكلامك مع خالتي عزيزة راح يعرفه فارس وعلى فكرة لمن كلمتك ماكان قصدها تتدخل في شؤنكم الخاصة؟.
هزت راسها بالأيجاب:.أسيا خلاص مالي خلق اسمع هالسوالف اذا في قلبَك شي خبيه لا تقولينه لي وخاصة بالوقت ذا!
أسيا:.ليه لاتكونين مالك خلق ترى ماحد على مزاجك يا حبيبتي؟.
حور:أنا ماقلت شي تعلمون عليه فارس ولا الحين صرتي خبيثه روحي قولي الى تبين
اسيا:.اي بقول
زفرت بتجاهل وهي تتجهة لـ فوق تصعد لغرفتها تحت نظرات الأستغراب الكبير منها
أسيا:.كنت انتظر لسانها الطويل من زمان بخاطري اطق احد بس اهخ..
'
" مكان الوُرد "
وضعت شنطتها وهي تجلس:وش قالك أن شاءالله أدبتيه وعلمتيه،
سحاب:.ما يهمني رحت وخليته يموت قهر
كان ودي بوجودك وتشوفين بعينك كيف مقهور ومحترق وده يعرف وين أنا،
هند:هذا واضح عليه سهل ينقهر وبوقت قصير راح يندم على كل افعالة
سحاب:.ما اهتم له ولا لندمه لو فكر يندم خليه يندم لكن ما راح أهتم او يأثر فيني هالندم،
هند:.كفو قلّي من بقى ما فتخر فيك !
'
" فارس "
تنهد وهو جالس لحاله ويفكر بشتات وضيق:.يا رب ليه أنا بالموقف ذا اذا قلت لها راح تتضايق وتضعف،
حور ما هي قوية ولا تقدر على هالحزن،
فز من مكانة وهو يدفع الحساب وقف وهو يرد على الأتصال:.جدي!!.
عواد:.أنت وينك فيه طلعت ولا سألت عن جدك
ضحك لجزء من الثانية:.ادري أني مقصر بشوفك بس اوصل هذاني جاي حقك على،
" فارس "
دخل وهو يحس بالهدوء الى ما كان بالعادة تسبب ازعاج وفوضى أبتسم وتلاشت أبتسامته وهو يشوفها تبكي بقهر مرتمية على السرير وجسَدها يرتجف حررت دموعها وتكلمت بصوت عالي:.ليه حبيتك ليه!!.
وليه تتجاهلني بـ قلبَك حُب ثاني في وحدة ثانية مستحلة قلبك وعقلك !
تراجع وهو يحس بشعورّ الدهشة بكلامها،
يمكن اسّيا هي الى ببالك وأخذتني عشان ما ترد ابوي اكيد أسيا عشان كذا معاديتني،
عقد حاجبة بغرابة وبحديث داخله:.اسيا؟.
مسحت دموعها وهي تحاول تستعيد نفسها:.من اليوم ورايح ما راح أتقرب لك وراح احاول امحي هالشعور كل شي سويته وأنت ما عطيتني إشارة وحدة تقول لك مكانة بقلبي 
وبحياتي:.كل المُشاعر بتكون بيني وبين نفسي ما راح تعرف شي !
ابتسم وهو ينسحب كان يكفية معرفة أنها تبادله ولو القليل من المشاعر ولو قابلها بالسرور ذا كله راح يفضح نفسه،
مسحت على خدها بسهيان:.فارس اطلع من قلبي وعقلي وتفكيري عشان ما يجرحني تجاهلك أكثر!!.
'
" تاليا "
انصعقت بـ منظرة:.جدتي!.
مديحة:.وشفيك يا بنتي تعالي سَاطي زايرنا
ابتسم وهو يناظرها:.حبيت اسوي الواجب و اشوف اذا محتاجة شي تراني نفس ولدك،
جلسَت أمامها وسحقته نظراتها:.لا مشكور ماحنا محتاجين شي!!.
سَاطي:.أنا قاعد اتكلم مع جدتي
ضحكت بسخرية:.جدتك ؟
مديحة:.آنتي وشفيك على الولد قولي يا ولدي مأكل شي ترى اكل المطاعم مافيه خير
سَاطي:.لا ماكلت شي ابدًا تصدقين
قامت وهي تناظر فيها:.قومي
عقدت حاجبها وهي متفشلة ومحرجة من نظرات الأنتصار الى حرقتها:.لبيه؟.
مديحة:.قومي سوي الأكل لخطيبك!
اتسعت حدقة عينها بصدمة شديدة:.جدتي انتِ
مديحة:.انتي وساطي اتفقتو من وراي صح هالشي يزعل يا بنتِي لكن ما راح اعقد الأمور،
سَاطي:.وهذا أنا جيت وعلمتك وطالب رضاك
عضت على شفتها بقهر وأنفجار
مديحة:.الله يجمعكم على خير،
" بدر "
سَحب جواله وهو واقف وكذا مكان قدُامة:.يالله هذا الموقع الى وصلني له رقم جوالها بس بإي محل هي مانيب عارف!!.
مسح على وجهك وداخله يحترق حتى خبثه وذكائه دخله في دوامة ضياع ولا كان يقدر يكون اذكي منها
تنهد بنفاذ صبر:.ما انتهت اللعبة يا سحاب؟.
عندي اجتماع ولا كان قعدت لك هنا وشفت من وين تطلعين وعرفت انتي وينك لكن بكرة فاضي ومستقعد لك،
سَحب جهازة وهو يشوف الاتصالات العديدة ورد:.ها!
عقد حاجبة:.بدر الحق على الاجتماع وشفيك ماهيب من عوايدك التأخير،
ضرب الدركسون بغضب:.خلاص جاي
أغلق وهو تفكيرة محصور سحاب بإي مكان الآن وبـ عادة أنسان فضولي وفضوله قاتل وخاصة على زوجته الى يمثل انه ما يهتم لها،
" حور "
لبست بلوزتها القصيرة الكاشفة عن كتفها مع جينز ضيق وفردت شعرها الطويل بشكل جذاب خرجت من غرفة التبديل بأتجاهة التسريحة سَحبت الكرسي وهي تجلس وتوضع لمساتها البسيطة على خدها وانتهت بـ وضع اخر لمساتها الأخيرة الى تظهر نعومتها وتبرزها بدون أي مُبالغات،
رمت الى بأيدها وهي توقف على أغلاق الباب وهي ترمش بدقات قلبها الى تزيد مع خطواته حتى أقترابة لها وسماعها لصوته الرجولي الأخاذ ونظراته المليئة بالأذهال:.اشوفك مبسوطة وهالشي واضح
عقدت حاجبها وبادلته القرب وتلاقت عيونهم:.ليش بالله تبيني أزعل على جوابك؟.
ولا صح أنت ظليت ساكت وخايف تجاوبيني لكن خلاص اعتبرني ما سألتك
تفاجئت من وضع يده على كتفها وقربها له هالمرة كان فارس يعرف هو وش بقلب حُور وكان يعرف يتجاهل قسَاوتها بـ كل رحابة لأنها تحمل بداخلها له حُب خفي وهو تجاهلها وجرحها كِسر قلبها بـ فعل غير مقصود
حور:.شفيك ؟
فارس:نسيتي أنا ليش طلعت في يوم اجازتي ولا ما يهمك هالشي !
هزت راسها بالأيجاب:.قول وش قالك ممدوح ابوي بيصير له شي ؟
رمش بنفي:.قال انه مستعد يكون محامي الدفاع لقضية أبوك ويطلعه من جميع ألتهم براءة ويظهر الحق لكن،
مسكت يدها برجاء:لكن وش فارس لا تقول كلمة وتسكت وتحُرقنني فيها مليون مرة،
سَحبها له بـ عطف:.ما هقيت هالكلمة منك!
استدارت وهي تهز كتفها بضيق:.فارس،
أرتجفت على لمسة يده الى خلتها تشعرّ بالبرود برود الجليد هذا كان برود " قلبها "
بالبرود برود الجليد هذا كان برود " قلبها "
آنتِ تظنين أني ماني مهتم وراكض ورا سعادتك وأنا ما همي الا هي ؟
صدقيني مافي بالدنيا أحد أهم من حور عندي لكن أنا قلتها لك
أصبُحت قباله وهي تناظرة بـ حُب:.قول!!.
عقد حاجبة:.قلت لك أني يمكن أجي بإخبار ما تسرك قلت لك كوني قوية
تداركت يدة جسَدها الصغير من لاحظ توترها ورجفتها الى زادت:.لا تخافين وأنا معاك،
أخذ يدها تحت نظرات الأستغراب الشديدة منه ومن مبادرته:.طلب مني اطلب من ابوك يسلم نفسه عشان يقدر يدافع عنه وحتى لو ابوك ما سلم نفسه يا حور،
قاطعته من سحبت يدها برقة:.وش بيصير
فارس:.قال انه راح يصيدونه الأنتربول
حور:.واذا صادوه؟.
فارس:.راح ينسجن اكيد وراح يبدأ ممدوح بـ مهمته لا تقلقين هو بيساعدنا!
ارتجفت بتوتر وهي تحس بالأمان بقربة:.فارس مابي ابوي ينسجن سوي شي
فارس:.وحتى لو انسجن اوعدك ما تكون ذيك الفترة الطويلة برجع لك ابوك اذا هالشي يرضيك ويسعدك،
فاجئته بثقل شديد وهي بين احضانه:.بس أنت بعدها بتروح للي تبيها ؟.
عقد حاجبة:.حُور !
أبتعدت وهي تناظرة:.هاذي الحقيقة اكيد تبي ترجع لي ابوي عشان تروح للي تبيها عشان ما أقيدك فيني وتحس انك مسوؤل
فارس:.حور هالكلام انتي قلتيه موب أنا !
حور:.أنت موب ملزوم فيني بس أنا احتاجك الحين حاول تسوي أخر شي يسعدني منك ويجمعنا بإخر لقاء.
رمش وهو يتأملها بثبات:.هذا اخر كلامك ؟
حور:.أخر كلام اذا ماعندك كلام
فارس:.عندي بس ماعندك فضول تعرفين لذالك
بلعت ريقها بخفوت شديد من نطق:.مايهمك عشان كذا مابقول شي آنتِ حكمتي على أني اسكت وهذا الى بغيتيه
حور:.فارس؟.
عقد حاجبة:.تبين شي!
بللت شفتها بنفي:.سلامتك،
برد بـ لحظة الأنفجار الى بداخله من كلامها المستفز من استدارت ولفحت ريحة عطرها بوجهة أبتسم ابتسامة حُب وكأنه موب عارف يحوى مُشاعرة مثل المُعتاد ويعاني من أنفجار المشاعر الى بتظهر بأي دقيقة،
'
" تاليا "
خرجت أمامة بغضب:.انت كل الى سويته داخل وشو هاه على فكرة انت قاعدة تستغل خوفي من جدتي لصالحك !
سَاطي:.تاليا عيب تكلمين خطيبك باللهجة ذي لا تخليني أتهور معاك!!.
تاليا:.وش بتسوي بالله وش بتسوي؟.
أقترب وبـ همس زاد من توترها:.بجيب المملك وأخطفك وتصيرين زوجتِي؟.
هزت راسها بنفي:.بقول لجدتي أن احنا قررنا ننفصل وتنتهي لعبتك الوصخة؟.
هز راسه بنفي:.جدتك فرحت بالخبر يا حرام كانت خايفة عليك من العنوسة،
اقتربت بأنفجار:.يا ملعون!
سَاطي:.أي مين بيتزوج وحدة لسانها أطول منها
تاليا:.أذا ماسكت راح افلعك بالكاس هذا؟.
سَاطي:.الصدق لسانك اطول منك
تاليا:.الله يصبرني أنا اصلا عارفة نهايتي بصير مجرمة وبتكون انت اول شخص أقتله
سَاطي:.تدرين أني جاي وأنا حاط حياتي كلها بكفة وآنتي بكفة أمي ماهي راضية على بكن معليش بترضى لا شافت أختياري،
تاليا:.امك كانت تبي لك أماني روح وفرحها وخذ أماني وحل عني يا خي يا نشبة
سَاطي:.تمونين يا زوجتي المستقبلية
'بعد مرور وقت "
" ملاك "
اكتفت وهي تناظرة أمامها:.نعم وش تبي
عبدالله:.ماشوفك الظاهر صابك شي
ارتجف جسمها من أقترب لها:.ولا تبتِي من الشغل مع الرجاجيل؟.
ألتف وجهة وهو يشعر بحرارة صفعتها
صرخت من دفعها وهو يسَحبها بـ كامل قوته:.آنتِ كيف تمدين ايدك على؟.
ملاك:.أنا موب نفس الى قاعد تلمح له أنا اشرف منك
عبدالله:.مالمحت لشي أبعدي عن هالمكان يا بنت ما يناسبك اذا آنتِ طاهرة ترى نظراتهم لك ماراح تكون كذا يا ملاك،
دفعت يده " ما تهمني لا أنت ولا هم "
أنتم لو رجال ماكان تفكيركم قذر أنت وهم مجرد ذكور !
'
" فيصل "
ناظر فيه بضيق:.فارس وشفيك متضايق
فارس:.ماحب اتكلم وأنت تدري
ابتسم برحابة:.وشرايك نطلع نعدل المود؟،
فارس:.اوكِ بجيب سيارتي وأجي
فيصل:.بلا سيارة بلا بطيخ امشي خل نوقف لنا سيارة اجرة شف كيف دايخ كيف بتسوق وأنا بعد ماقدر ادعس فرامل احس بألم
فارس:.وش ذا يعني الحين بس عشان طحت طيحة بسيطة ماتقدر تدعس فرامل
فيصل:.اسكت بس امش،
" بدر "
شتت نظرة وهو يمثل عدم الاهتمام على دخولها:.هلا والله كان نمتي برا البيت
ضحكت بسخرية:.لا رجعت وشفيك مهتم كمل تمثليتك ولا ما تعرف تمثل؟.
وقف وهو يشوفها أمامة تمردت يده بغضب عليها وسحبها:.اسكتِي !
دفعته بـ غضب:لا تمد ايدك اكسرها
سَحبها بتحدي:.انتي يبي لك تربية من جديد ؟؟؟
الخيل لا تمرد جلدوه لين يتربي
اتسعت حدقة عينها:.تشبهني بحيوان ؟
بدر:.اجل بـ وش بشبهك فيه وتصرفاتك تشابه تصرفات الحيوانات !
سحاب:.ألزم حدودك عاد والى يحتاج تربية بالبيت ذا أنت مو أنا لا تنسى وش سويت
عقد حاجبة وهو يشدها له بجراءة عارمة:.صايرة لذيذة وانتي تتحديني؟.
أرتجف جسَدها من قربة الشديد حتى لامست شفاته ثغرها تحركت بأنزعاج وعدم تقبل وبإندفاع ورفض كبير نطقت : وقح !
ماني لك لا تفكر حتى تحرك رغبتك الرجولية على ولا تنجذب لي عاملني كِقطعة أثاث في هالبيت وأنا بعاملك كذا
مسح شفته بـ ابتسامة خبث:أنتِ راح تخليني أتهور بدون مادري عن نفسي في يوم استفزازك لي بيجبرني اعاقبك بعدة طرق ما تعجبك
سحاب:.الله يشفيك يا المريض انت سايكو لازم تتعالج وبإسرع وقت حدد تكرهني ولا
أقترب تحت نظراتها الثابته:.يعني اذا قربت لك او حاولت صرت أحبك لا تضحكيني يا سحاب آنتي زوجتي وهالشي من حقوقي !
ولو رفضتي هالشي ..
قاطعته بحدة:.لو رفضت وش بيصير
بدر:.بتلعنك الملائكة
سحاب:.أفضل اللعنة على اني اكون قريبة منك صح هالشي كان بيصير يوم كنت احبك لكن اشُكر ربي انه ماصار ولا اتمناه يصير الآن ولا بيصير
بدر:.اجل بنفذ كلامك الى قلتيه ؟
عقدت حاجبها بـ صدمة من نطق"الشرع "
حلل أربع خليني اجيب وحدة تسواك وتحرّك يمكن يرجع لك عقلك
سحاب:.مبروك جعلك تموت معاها على وسادة وحدة ما يهمني بحريقة
بدر:.بعزمك على عرسنا وراح تدعين لنا بعشاء العرس الاول ؟
ضحكت بسخرية:.زقوم أن شاءالله عليك وعليها ولا يهمني قطيعة تقطعك ترى ما تقهرني كذا تضحكني تبين لي وش كثر انا أهمك !
شد على قبضة يده بقهر من تركته:.ذي ما ينفع معها شي بس هين
'
" فيصل "
ركب وهو يناظرة اسف تأخرت بس على ماجيب ذا
فارس:.وأنت في كل طلعة تتأخر غطيت على الحريم بأوقات العزايم والعروس،
فيصل:.اسكت بس لازم نروح بعد مكان ثاني
تحركت سيارة الأجرة على صمتهم الشديد
أتسعت حدقة عينه بـ صدمة من ألتفاف السيارة القوى،
" بيت الجد عواد "
سحبت التلفون بإنزعاج:.هلا،
كمل كلامة بدون يرد على اسألتها شعرت أنها بـ حلم:.أنت وش قاعد تقول أي انا زوجته وين فارس؟.
هزت راسها بالأيجاب وأغلقت على جيتهم:خالتي عزيزة!!.
عزيزة:.وشفيك لونك مخطوف؟.
حور:فارس سوا حادث هو وفيصل ابي اروح له الله يخليك ابي اروح وديني،
تنهدت:.اهدي يا بنتِ وشفيك
سحبت تلفونها وهي ترد على الأتصال:.اسماعيل تعال بسرعة !
عقد حاجبة:.وشفيك داق اقولك شي
عزيزة:.ما يمدي اقولك فارس سوا حادث
مسحت على وجهها بضيق شديد وخوف كبير أنها تخسرة متجاهلة كل الحديث الى يدور 
امامها بـ مكالمة عزيزة،
'
" ملاك "
كانت تبكي بأنهيار على حالها شرفها الِى أناخذ كلام عبدالله الحارق دمارها القريب
تنهدت بضيقة:.أنا ولاشي بنتهي قريب عبدالله لو عرف وش بيقول عني؟.
عبدالله لو عرف وش راح يفهم !!
انطرق الباب لـ لحظة مسحت دموعها:.سمعت انك التقيتي بـ عبدالله !
عقدت حاجبها بغضب:.جدي انا مليت عبدالله يطلع لي في كل مكان كفاية تلومني
عاصم:.مو هذا عبدالله الى قبل كم اسبوع قطك بالسجن ولا سأل فيك ؟
ملاك:.ما يهمني ما يهمني عبدالله ما يهمني !
عقد حاجبة بإستغراب:.ليه كل هالعصبية
ملاك:.وأنت ماعندك غير عبدالله قول انك خايف منه
اقترب بهدوء:.ماخاف من احد ولكن هو يقدر يسجنييي وانتِ فترة وتصيرين بصفة
'
" سحاب "
كانت ترتب اغراضها وتفكر بـ تفاصيل اليوم الثاني بدوامها كيف راح تكون اذا كانت هاذي البداية بكل هالروعة كيف النهاية رمت الى بأيدها على دخوله:.كنت جاي ادور شي؟.
عقدت حاجبها:.اخذت كل أغراضك من غرفتي وش جاي تدور عندي قول انك تبيها حجة تجي فيها لـ غرفتي !
شدّ على قبضة يده بعدم تحمل لِتلميحاتها وكان خلفها وهي ترتب بهدوء،
بدر:.تحاولين تستفزيني بس أنتِ موب شي يستدعيني للاستفزاز
سحبت بلوزتها وقعت منها علبة الحبوب عقد حاجبة بغرابة ونزل ليأخذها:.هذا وش؟.
سحاب:.فيتامين لايكون تفكيرك راح لبعيد
بدر:.ما توصل لـ هُنا عاد !
أغلقت الدولاب بنظرة بديهة له:.تىصل وتوصل لأكثر من كذا لانك قدر وموب رجال !
'
ضرب جسَدها بـ الطاولة تداركتها يدة حتى انضربت بجسَدة ونطق بنبرة أنتقامية:.رجولتي اقدر الحين اطلعها بثواني بطريقة تعذبك !
سحاب:.بس الرجولة ماهي فرد عضلات وماهي قوة انك تستفرد فيني،
رفع حاجبة:.اجل لا تستفزيني وخليني أحترم الحدود الى بينا وما يطلع مني فعل سيء
توقف عن الكلام بسماعة لضحكتها الساخرة:.أنت واعي على الى قاعد تقوله ؟
سويت كل شي سخيف وسيء كل فعل يبين لي انك ما تستحق العناء ومافي بعد أسوء من افعالك الى غفرتها لك بـ لحظة حسيت انك تستحق الفرص ، وخاب أملي؟.
وخييّبت أملي وأنهيت كل شي وصرت أسوء شخص بحياتي للمرة الثانية !
ضرب على الخشب بقوة أرعبتها:.ليش ليش وش سويت لك بالماضي عشان أكون سيء ؟
سحاب:.أذيتني اذيتني!!.
رمش بـ نظرة خفوت من أنزلت بلوزتها من جهة الكتف:.هاذي أثار تعنيفك أثار عنادي الشديد وكرهي وقرفي منك لاني بطبعي كرهت الرجال لكن أستغليت ضعفي وأذيتني بمحاولاتك المقرفة أنك
تنِال مني كـ زوجة رغباتك ، ولا انسى رجفة يدي وألمي من كسرك لأصبعي وعدم أهتمامك فيني وأنا اتلوى من الألم شكوكك فيني تدميرك لي في كل دقيقة بنظراتك !
بدر:.ذاك الوقت اعتذرت لك ومرت
سحاب:.ما مر كل الأحداث الى تقول أنها مرت أثارها على جسمي للإبد ؟
أقترب ويدة برزت عروقها وهو يحس بحرارة شديدة:.سحاب كل شي سويته بالماضي ماله دخل بالمستقبل؟.
آنتي الآن تدفعين ثمن الى سمعته من عمك كل الى عرفته المفروض أنا الى اكون بصورة المخذول والى ما يدري هو ظالم ولا مظلوم
المفروض أنا الى تعذريني يا سحاب !
سحاب:.الا أنت سيء وراح تظل سيء بحياتي وكابوسي الأولى اكرهك
تفاجئت من يده الى شدّتها بقوة ومحاولة مقاومتها لقوته الشديدة على صوته الى أخترق مُسامعها : ليه هالعداوة والكره ؟
الحل بأيدك وآنتِ رافضته
هزت راسها بنفي بعم أفلات وقدرة على قوته:.عن أي حل تتكلم أنت؟
بدر:.ابيك تكونين لي بعطيك الثقة وبحاول أكشف الأعيب عمك لو آنتي مظلومة أثبتي لي هالشي !
دفعته بـ كل قوتها بإعتراض استدارت ونظراتها عليه بإسف
كان منتظر أجابتها بفارغ الصبر وهالمرة بحيرة اذا راح يندم على طلبه او لا
ابتلعت ريقها بتغابي:.فهمني !
سَحب الكلمات بـ أرتباك وتردد شديد:.إثبتي لي أنك بنت أعتبريني الى تبين لكن أثبتي لي وبوقف بوجهة العالم كله عشانك انت..
شدت على قبضة يدها بحرارة بعد ما وجهت صفعتها الحارقة
ماراح أثبت لك امشي واسمع كلام الناس وصدقة أنا واثقة بنفسي تذكر أني أشرف وأنظف من الكل !
أنا مثل الجوهرة الى الجوهرجي يناظر لها بنظرة عادية لكن أنا ألمع وأنت أعمى ماتبي تشوف هاللمعان،
انسى أني بحياتك أنا لايمكن أسامحك ولا افكر اثبت لك شي انتهى كل شي ونزعتك مثل ما أنزع حذائي،
أحتدت نبرته بغضب:.احترمي نفسك
سحاب:.محترمة نفسي اشكالك ما تستاهل الأحترام!!.
دفعته وهي تتركه لحاله ينفجر هالمرة وعلى قولتهم غلطة الشاطر بألف وكلامة بالنسبة لها مافي مُجال " للغفران "
'
" ناصر "
كان يعد فلوسة وهو مبسوط بالشقة الى أشتراها عقدت حاجبها وهي تقترب بالجلوس جمبه:.ليش طولت امس ؟
تنهد وهو يرد:.رؤى انتي عارفة اني متزوج
وعندي بنات وعائلة ؟
هزت راسها بالايجاب:.عارفة وزواجها راح يبقى بالسر حفظت هاذي الأسطوانة،
ناصر:اهلك رموك على واصلا مابقى لك غيري
حست بالوجع والقهر في كل مرة ناصر يتعمد يقهرها ويأذيها : اصلا لو بتروحين ما بيضفك الا الشارع
ما ودي ارمي عليك يمين الطلاق بطلي تغثيني
مسكت بأيدة:.طلقني افضل من هالسجن الى عايشته من تزوجتك سبع شهور وأنا مثل الميته،
ناصر أنا مو زوجتك الأولانيه ماتقدر تتحكم فيني
ناصر:تزوجتك عشان اجدد شبابي وأقدر اتزوج غيرك وغير غيرك لا تذليني عليك !
'
المستشفى \~
ركضِت بقوة وضربات كعبها سُببت أزعاج للمارة والِى كانو بـ مكان الأنتظار شدد نظرها خروج الدكتور وكانت تتلفت بنظرة لِعزيزة وأسماعيل سسبقتهم وهي تنادي للدكتور حتى أنتبهة لها : غرفة فارس؟.
هز راسة بالأيجاب:.انتم أهل فارس بن غازي؟
هزت راسها بالأيجاب حتى قاطع كلامها وهو يكمل:.فارس وفيصل بخير ، قولي يا دكتور
تنهد بضيقة:.توفي الثُالث الى بالسيارة عظم الله أجركم !
أنقبض قلبها بنوبة عصبية:.كيف كيف.
عنننن مين تتكلم فارس ؟
زوجييييي بخير رد على ليش ساكتتت
سَحبتها لبعيد وهي تشوفها منهارة وكأنها خاسرة قطعة من قلبها
تجاهلت تعقيدة حاجبة المستفزة أعتقدها مجنونة بسبب تهجمها وهو يناظر لعم فارس
أسماعيل:دكتور مين الى توفي ؟
نطق وما شالتها الدنيا من الأرض"سعد"
سائق الاجرة هو الى توفي وفارس بخير وفيصل بعد لكن جتهممم ضربة بسيطة
ابتسمت بفرح وحست بضيق على حالها وأنهيارها ودموعها:.يصير واحد منا يدخل؟.
هز راسه بالايجاب:.أي،
عزيزة:.يالله حور ادخلي تطمني على فارس
ركضت لـ جهة الباب باللهفة عميقة حست أنها خسرته ورجع لها للمرة الثانية هالشي صحى قلبها وضميرها تجاه حُبها،
فكت حجابها قليل حتى ظهر شعرها من الجمب بشكل مذهل ومُلفت
عقد حاجبة بغرابة:.حور وش جابك؟.
ما حس الا وهي جمبه سَحبت يده بإطمئنان:.أنت بخير سمعت انك سويت حادث خفتتتت عليك خفت،
دفع يدها بقهر:.مرة ثانية عدلي حجابك
حور:.أنت وش عليك بالشي ذا الحين أنا جايهه أتطمن عليك ؟
فارس:.قايل لك ألف مرة ما ينفع تطلعين كذا الحين الكل ناظرك انتي تستهبلين !
شتت نظرة عليها:.بعدين ماكان لازم تجين عمي جا وكافييي هالشي
بلعت غصتها بالكاد بالكلام الى كان يقطع قلبها مثل السكاكين:.فارس؟.
فارس:.روحي البيت حور !
حور:.مليت مليت منك مليت ومن معاملتك
تجاهلها بوجع وحُزن:.أنا وش ماسوي ما يعجبك كل شي سويته ما له قدر حتى جيتي كل لحظة تتعمد تجرحني فيها!!.
فارس:حور وش هالحِكي؟.
حور:ما تعجبك الحقيقة بحقق رغبتك و اروح للبيت
سَحب يدها:.ماقدر اتحرك لا تخليني الحقك خليك بس عصبت لانك ما عدلتي حجابك بس جيتك يعلم الله أني ما جحدتها ولا انك تعنيتي
زفرت بـ تعب:.خشيت الغرفة و شلت حجابي فارس ليه تتعمد تسوي مشاكل ؟
وتقهرننننيييي في كل لحظة أنا فعلا تعبت
فارس:أسف ماحب هالشي وأنا عصبييييي وآنتييي عارفة هالشي لا تستفزيني
أبتسم وهو يحاول يعدل جلسته أقتربت وهي تساعدة بحنية بينما هو كان يتأمل وجهها وأحمرار أنفها وخدها..
فارس:تبين اقولك شي؟.
رفعت حاجبها ببرود شديد وهي تجلس جمبه بتجاهل وخاطرها مكسور من اسلوبه
فارس:ماحب تزعلين مني ومابي اشوفك متضايقة
هزت كتفها بضيق : واضح
فارس:مابنام هنا والحاضر يعلم الغايب
ضحكت لا شعوريًا:.يعني تبيني اقنع عمك وجدك ما يأمرونك تنام بالمستشفى؟.
فارس:لا ما بنام هنا حتى لو قالو
حور:هذا وانت دكتور ؟
هز راسه بنفي:ماله علاقة أنا بالمستشفى كـ دكتور غير أنا بالمستشفى كـ مريض !
هزت راسها بالايجاب:.أنا بخليك ترتاح
سَحب يدها حتى ارتجفت بتوتر:.فارس
فارس:جيتي لحالك بس موب يعني تطلعين لحالك بروح معاك وين ما تروحين؟.
حور:فارس ماعاد افهم لك اسلوبك مرة حلو مرة قاسِي وحاد!!.
فارس:ربي عطاك كل شي حلو الا كلامك لسانك وش طوله
تخصرت وهي تبادله النظر:.أنت حتى وانت تعبان ماني سالمة منك ؟
لو سمحت تأدب معاي هاليومين لاني أنا الى بكون معاك بالبيت
فارس:.ها يعني بتكونين الممرضة الخاصة؟.
أقتربت بشكل زاد دقات قلبه:.عندك مانع
فارس:عندي موانع بتسمم وبرجع المستشفى انتي ماراح تنفعين تكونين ممرضتي
حور:مافي احد راح يرضى يكون ممرض لك وهذا اسلوبك حبيبي
تلخبط تمامًا من كلمتها وهو يتأملها:.شقلتي
رفعت حاجبها بإستغراب:.وشفيك؟.
فارس:روحي لعمي وقولي له يستعجل بطلع من هالغلقة
عدلت حجابها تحت نظرات التهديد منه الى كلن بالنسبة لها تهديد " لطيف "
عرفت بـ هاللحظة أنه فارس يحبها ويغار عليها ويعتبرها ملك له وحدددة،
استند بعد خروجها وهو يستنشق ريحة عطرها الى غلقت بـ لبسة:.أنا قاسِي معك قاسِي بدون ما احس بس أني ماعرف اتعامل مع الجنس اللطيف ليتك تفهمين اني دفش في تعاملي بس أموت فيك ..
'
" بيت الجد عواد "
دخل وهو يشوفه قاعد بقلق:جدي الحبيب
قفل الكتاب وهو يناظرة:.وش جابك
راشد:سويت لك عصير ليمون سمعت انه بغت تجيك سكته قلبية بعد ما فارس حفيدك المفضل سوا حادث وبغى يروح ملح؟.
قام وهو يناظر فيه اقترب مد كوب العصير:.اشربة كله تراه مفيد لأعصابك!.
سَحبه بنظرة باردة وهو يرمي الكاس
الى ضرب في كل جهة من الزوايا وتناثر:.أي نعم فارس غالي على وأغلى من الكل عندك اعتراض؟.
راشد:والله يا جدي بدعي لك في صلاتي انه ربي يحفظ لك فارس عشان يحفظ لك عقلك لانه عقلك بيطير لو مات
عواد:.أنت بالأول نظف قلبَك الأسود بعدها فكر تتقرب لربك هذا أن كان ربك قابل صلاتك وأنت بقلبك كل هالسؤاد !

" حور "
تمسكت فيه وه تسنده بقوة وصل لناحية السرير وهو يوقف مكانه تلاقت عيونهم وقلبها رجف:.فارس خليني اساعدك ماتقدر؟
فارس:.خلاص اساعد نفسي ..
سحبت نفسها منه بإطمئنان:.أنا اعرف انك ما تحب تنام معاي
أبتسم ابتسامة جانبية:.ومين قال؟.
حور:أنت دايم تنام بالديوانية ولا تطلع لك بشغله أنت وعيال عمك بس المرة ذي بتنام هُنا
فارس:وانتي؟.
حور:.بنام جمبك ولا ما تبي
فارس:آنتي ليش دايم تفسرين كل شي على كيفك ؟
فلت شعرها وهي مدركة نظرات الأعجاب منه أتجهت لـ ناحية السرير وهي تتسطح باليمين وطاحت عينها بعينه
فارس:.حقك على ماكنت اقصد اقسى عليك
هزت كتفها بدلع:.أنت ما يهمك هالشي
فارس:الا يهمني وانتي أهم شي
حور:تجاملني؟
فارس:ماعرف أجامل الى بقلبَي على لساني
ضحكت بـ ابتهاج:يعني أنا بقلبك؟.
فارس:هالسؤال موجه لك انتي
حركت شفتها ويدها ترجف:مابي اخسرك
فارس:وضحي اكثر ؟
تنهدت وهي حاسة بـ مغص شديد ببطنها خوف كبير أحتل قلبها من أجابته:احبك
اللحظة هاذي بنسبة له كانت مثل شعور هبوط الطائرة
حور:تهمنييييي بس أنت ما تبيني
فارس:حور ألف مرة قلت لك لا تقولين شي بالساني
حور:طيب جاوبني ؟
فارس:تحبيني وشلون اشرحي لي !
حور:ماعرف اشرح ماعرف
فارس:يعني وشلون كـ صديق ولا حب أمتنان ولا وشو وضحي لي قصدك؟؟
حور:حُب اهم شي حُب
بادلها الأبتسامة وهو يتأمل خصلات شعرها الى أنسدلت على كتفها:أهمك يعني مثل الحبيب يا حور ؟
قامت من مكانها بتوتر وهي تفتح الدرج:.أنت لازم تاخذ مسكن الأم
ضحك بـ أرتباك وهو فاهم تهربها:مابي مسكن أبيك تجاوبين
زفرت بجهز من الثاني بجلوسها وهي تتنهد:أبيك تكون ..
رمش وهو يركز بتوترها : زوجي !
أنا ادري ماراح تصدقني وتفكرني ألعب عليك بس أنا صادقة في كل كلامي
فارس:انتي فاهمة وش يعني كلامك
هزت راسها بالايجاب وهي تشبك يدها ببعض بطفولية
فارس:بترتبطين فيني العمر كله؟
حور:وشفيها!
فارس:ماكان ذا رأيك اول ما تزوجنا
حور:قول انك ماتبي لا تتكلم معاي بـ قسوة
فارس:فقدتي ابوك من خلاك واكيد الى تحسينه موب مجرد اعجاب ؟
ماني مستعد أتعلق فيك وتتركيني
رمشت بضيقة شديدة حتى نطق " ردي على"
فزت على لمسة يده:.ما تبين تردين
هزت راسها بنفي:ليش قاعد تستجوبني؟.
تنهد بنفاذ صبر:موب كذا قاعد احاول اعرف وهالشي من حقي !
بلعت ريقها بغصة حتى تداركها وهو يلفها له:ليش تبكين ؟
حور:أسلوبك حاد أنت مو راضي تفهمني وبنفس الوقت تحب تقسى على ترى العذر مو دايم يفيد!!.
هز راسه بنفي:حور أنت تقدرين تكونين معاي تقدرين تكونين لي ؟
تقدرين تستحمليني في كل أوقاتي يوم أعصب يوم أزعل اذا بغيت اكون لحالي تقدرين تتحملين أطباعي الغريبة راح تتقبلين شخص ما يعرف مين اهله الحقيقين ؟
شدت على قبضة يدها بغضب وتلاقت عيونها بعيونه:ماله دخل كل هالاشياء مالها علاقة أنسى كلامي القديم !
تجمد مكانة من أقتربت حتى أصبح وجهها مقابل وجهة بـ لمسة رقيقة:أنا تعبت من هالدنيا كل الناس حتى اقرب الناس ما اهتمو لي عماني وكل شي صار لي أنت الوحيد الى اهتميت لي وكنت معاي
أنت يمكن شخص طبعة حاد مثل السكين تجرح لكن أنا عارفتك من الداخل وهالشي يكفي
فارس:بتقبلين ؟
حور:أي،
فارس:هالقرار بيغير اشياء كثير ؟
حور:أنت تدري انك اخذتني عشان ترضى ابوي لو ما بادلتني هالشي ماراح افرض نفسي
أرتبك من كلامها وهو يناظرها بثبات:.تقدر تنسى كل الى قلته لو أنت ما ودك تكون معاي
فارس:ما راح اتكلم معاك وانتي معصبة بس تهدين نتكلم
حور:طبعًا طبعًا ماكنت بقول شي بس دايم الى تبيه توصل له وهالشي اكرهه
ضحك بـ انتصار:انتي قلتي بنفسك انك تحبيني ليش متنرفزة لاني عرفت بأشياء سرية ؟
حور:ماراح ارد عليك ما راح ارد
'
الصباح بيت اهل بدر
كان يبدل بحماس وهو يفتح الجوال ويطلع على سيارته:.طلعت قبلي بدقائق وعن طريق رقمها بعرف وينها وبعرف بإي محل هي ؟
تعبتي نفسك يا سحاب باللعبة الى تلعبينها ضدي ماراح اسمح لصديقاتك الفاسدات يخربون كل شي انتي زوجتي ولي أنا بس !
" ملاك "
عقدت حاجبها بصدمة من كلامة:جدي
عاصم:اسكتي وافقت عليه بتتزوجينه ومن بعدها ما عاد راح ننجبر على هالشغل الرجال ثّري !
دمعت عيونها برجاء:جدي انت فاهم وش تقول هالرجال اكبر مني عمرة ثلاثين تفهم وش يعني ثلاثين مابيه ماني موافقة ؟
عاصم:أنا وش ذنبي شافك وتولع فيك الرجال عمرة ما يعيبه الرجال ما يعيبه الا جيبه
خرج بعد أهتمام طاحت على الارض ودموعها نزلت بإنهيار كيف تتزوج وهييي خسرت شرفها؟ راح تنفضح وينفضح أمرها جدها بيقتلها لو عرف يلي صار معها!
'
" بيت الجد عواد "
نزع بدلته وهو يحس بألم شديد بكتفه اليسار شتت نظرة على صوت الباب:.الحين بتهاوشني وتقول ليه تبدل بدون مساعدة؟.
خرج وهو يناظرها واقفة أمامة
حور:ما شاءالله ملابس الرياضة على وين؟
فارس:بروح احرك نفسي ماني متعود على القعدة والربادة
حور:هذا اذا وافقت ارمي جكيتك
فارس:وبأمر مين؟
أقتربت وهي تسحب الشنطة حقت الرياضة:بإمري بإمري قلت لِـ أسّيا تسوي لك شوربة وشوي بتجي مافي طلعة
فارس:خلاص تم بس عندي سؤال ؟
أبتسمت بـ بهجة : أسال حُبي !
فارس:الحين مو المفروض آنتي تسوين الشوربة لي وكل شي تسوين لي انتي ؟
بدون أي تدخلات أنا زوجك انتي موب زوج أسّيا عشان تسوي لي
شبكت يدها ببعض بتوتر:مافي فرق بعدين أنا يلي بآكلك مو اسّيا
فارس:ما يحتاج ما راحت ايدي مع الحادث ترى
التفتت وهي تمثل عدم الأهتمام:.تمام
رمش وهو ينزع جاكيت الرياضة وبقت بدلته الرياضية الى بارزة عضلاته بشكل جذاب
استدارت وهي تتأمله بإبتسامة:عندك عضلات؟
فارس:أي انتبهي اصفقك
حور:قد مديت ايدك مرة ولا نسيت ؟
فارس:ذاك اليوم غلطتي على وحبستك بالقبو ولو غلطتي ماعندي مشكلة ارجع أحبسك هناك
حور:بس وقتها ترجيتك ما تحبسني بالظلمة
فارس:وشفيها؟
تنهدت بـ أرتباك:خلاص ولاشي
فارس:يا شينك اذا ما راح تتكلمين لا تخليني اتحمس
تراجع وهو يشوفها قريبة منه لدرجة:تبي اساعدك حتى تتسطح؟
فارس:قمت لحالي تتوقعين ما اقدر اتسطح لحالي!!.
أبتسمت على غبائها:تمام بس كتفك يوجعك انتبه اوكيه؟
فارس:تعجبني الممرضة الشاطرة
دق قلبها من نظرة الأعجاب الى بادلها اياها انسحبت وهي تاركته
حرك يده وهو يلاحظ خصله شعرها الى تساقطت على الارض وريحة عطرها الى عالقة في ملابسة،
" بدر "
وقف بالمكان وكالعادة ماعرف وين تشتغل بالضبط تنهد بملل وهو يناظر الساعة ويتذكر أجتماعاته الى ما تخلص وكالعادة راح يتأخر عليها بفضل سحاب شتت نظرة بملل وطاحت عينه على البنت الى طالعة ومعاها صاحبتها وقدر يميزها قرب سيارته بتوعد:اوريها هاذي الفاسدة الى تبي تقلبك يا سحاب علي،
وقفت وهي ماسكة شنطتها وناظرت بالشخص الى أقترب لها وقال"عطينا وجه"
سحاب:متخلف أنت مين باقي يتحرش؟.
ما عندك خوات ما تخاف من الله
غمز بـ اسلوبه الشوارعي:شدعوة عندي اخت بس اختي ما تشتغل وكل من هب ودب يطالعها؟.
خرجت وهي تشوفها:هذا مين وأيش يبغا؟
سحاب:اذلف احسن ما ادق على الشرطة
هند:بنت تكلمي ليكون ذا زوجك!؟
اتسعت حدقة عينه:حلو جوي المتزوجات ما عليك
قرب سيارته أكثر وهو يشوفه يقترب ويتمأدي عليها أحترقت أعصابة من المنظر الى ما يتحمله وخرج ..
'
" تاليا "
انصدمت وهي تشوفهم واقفين على الباب
دخلتهم للداخل وكانت بكامل زينتها
خرجت وهي تاركتهم ضرببته بشنطتها:مالت عليك ومسكن حبيبتك الهايته في بيت عمتك بعذري كنت اكره عمتك قبل تموت؟.
رص على أسنانه:يمه الله يخليك لا تفشليني اطلبي البنت من جدتها هاذي الأصول
بدرية:زين وهاذي مقطوعة من شجرة لا ابو لا عم ما اصدق هذا مستوانا يا سَاطي ؟
سَاطي:بتصير حرمتي وانتي تدرين اني ما ارجع في كلامي
دخلت وهي تشوفهم:اهلين اهلين اعذروني طولت
بدرية:يا هلا فيك يا خالة انتي اكيد عارفة سبب زيارتنا لك،
شدت على قبضة يدها وهي تجهد القهوة:هالغثيث ناشب لي ليش ما تزوج من بنت عمه أماني لو حقيقي خاطب ؟
الشي الى قاعد يصير يثير شكوكي لانه غريب ليه متمسك فيني وهو خاطب!!.

" بيت الجد عواد "
دخلت للداخل وهي تحط الصينية على السرير وتناظرة:راح تاكل كل ذا اوكي،
فارس:اصلا اذا قلت أي ولالا اكيد باكل
ابتسمت وهيي تسحب الملعقة:.يالله؟.
فارس:ماحب احد يأكلني ماني بزر
حور:أنا مادري انت ليش عنيد كذا!
وضعت الملعقة وهي تناظرة:تمام كل بنفسك ما راح أكلك بنفسي اوكيه
ابتسم أبتسامته الجانبية يلي خذت قلبها:خلاص لا تزعلين،
حور:متناقض
فارس:اصلا السم من يدك عسل،
ابتسمت بأنجذاب شديد:أنت شاطر بالكلام
فارس:شدعوة ؟
عقدت حاجبها بغرابة:ماراح تاخذها معاك
سحاب:بنات لا تتدخلون هذا ما يعرف له الا أنا وماعليكم ما راح اروح لمكان ادخلو
بيادر:اشبك يعني بنخليه يتأمر عليك هالوقح
ما اصدق هذا زوجك !
هند:اترك البنت في حالها وبعدين مالك دخل فيها البنت حبت تعتمد على نفسها لانها ما تبي منك شي
بدر:لا تتدخلون بيني وبين حرمتي
بيادر:حنا وصلنا لـ ٢٠٢١ مين باقي يقول لزوجتو حرمتي؟؟،
انسحبت وهي تدخل مع هند لداخل
سحاب:أبغي افهم شي واحد أنت ليش لاحقني ليشش ليش؟؟.
بدر:خفت عليك وكنت ابي اعرف وين تشتغلين
سحاب:مشكور ما طلبت منك تخاف على طالبة منك تتركني في حالي
بدر:ماعندي مشكلة انك تشتغلين
ضحكت بـ صوت مرتفع:ما يهمني حتى لو عندك مشكلة !
بدر:أنا زوجك وعيب تتكلمين كذا معاي عاجبك صاحباتك يتدخلون في كل شي؟.
سحاب:أنا ما خبيت على هند شي ولا بيادر يعرفون انك قليل خاتمة
بدر:ساكت لك لان مشاكلنا بالبيت وغلط نحلها برا البيت نتفاهم هناك
سحاب:مافي شي نتفاهم عليه الى قلته لك هذا وانتهى بطل تجي تراقبني لاحق اجتماعاتك وصفقاتك بدال ما تلاحقني يا بدر !
شد على قبضة يده بغضب:تمردتي على وهالشي ما أنصحك فيه؟
سحاب:ما احتاج نصيحة منك وبعدين هذا مو تمرد اني اكتفيت في نفسي وبعدت عنك
بدر:ما عاد لي احترام حتى والى صار قدام صاحباتك وشو انتي تماديتي حيل؟.
خرجت وهي تناظرة:ما راح تروح تبغى نجيب لك كرسي بعد عندنا شغل،
سيطر على غضبة وهو يناظر سحاب
هند:يالله امشي الله الله؟؟
شتت نظرة عليها بتوعد وما تجاهل نظرات صاحباتها الى كانو يناظرون له نظرة المتخلف ..
'
" بيت الجد عواد "
خرجت وهي تربط حبل فستانها تحت أنظاره
فارس:على وين وليش كاشخة؟.
حور:بنزل تحت بقعد مع اهلك مو قلت لي خالطيهم هذاني قررت اخالطهم
فارس:صح بدال هالتوحد الى انتي فيه
حور:أنت ما راح تقوم من مكانك فاهم؟.
فارس:ابشري من عيوني كم عندي حور
ضحكت وهي تتركه تنهد وهو يفتح جواله ويكتب بقروب عيال عمه"يا عيال بجيكم"
'
" تاليا "
قدمت لهم القهوة ودخلت لداخل
مديحة:وحنا موافقين وما عندنا ذيك الطلبات الكثيرة الا المهر وهذا شي من حقها
سَاطي:ماعندي مشكلة مع هالشي
بدرية:اي ان شاءالله الله يقدم الى فيه الخير والصالح
مديحة:ماراح نلقى مثل سَاطي
" مكان الُورد - البنات "
هند:ما توقعت انه زوجك متخلف لدرجة ذي ما توقعت يجن جنونه
بيادر:انتي كيف عايشة معاه ؟
سحاب:عادي تعودت عليه وبعدين هو غيور
هند:صحيح غيور ما قلنا شي من حقه
لكن احسه يبي يسيطر عليك ويتحكم
بيادر:لا انتبهييي لا توصل لهادي المرحلة
سحاب:قلت لكم تعودت اصلا هو يمثل اني ما اهمه لكن يحترق لو درى اني بتركه
هند:الله يعينك عليه واضح عليه عايش بالعصور القديمة
بيادر:بس في شي يشفع له انه حلو !
ارتفع صوت ضحكاتهم و ارتخى على ردها:ما يهمني هالشي بس ما راح أسكت له على لقافته،
هند:تحمست وش ناويه تسوين
سحاب:بدور شي اسويه يستفزة
'
" عزيزة "
عقدت حاجبها بغضب:كل هالوقت في بيت خالتك بهية ما ينفع يا بنتي
شجن:يمه رجعت خلاص وشفيك ابي اطلع اشم هوا احس اختنقت
عزيزة:أي اطلعي لين اعرف وش وراك انتي و ابوك ذاك اليوم
اقتربت وهي تناظرهم:هلا شجن ما عاد اشوفك
شجن:هلا حور شخبارك؟
حور:بخير وانتي ؟
هزت راسها بالايجاب:وانا بعد
'
" عبدالرحمن "
أشك انك كنت قاعد في معتقل ما عاد نشوفك ابدًا واضح انك كنت مسجون
فارس:لا عاد موب لدرجة ذي ؟
فيصل:ما ابي اتزوج اخاف انسجن نفسك
فارس:اقول بس واحد يسوي لنا قهوة
نزل نظارته:فارس قريت كتاب حلو وقلت اعطيك اياه بما انك صرت تقرا كتب شعر وحُب وقصايد
عبدالرحمن:صدق صرت تقرأ ما عرفتك؟.
فيصل:ما دام فارس صار يقرأ عن الحب وهالأمور الدنيا بخطر
سَحب الكتاب وهو يرميه لجهته:وانتم ما عندكم غيري ؟
سلطان:ماعليك منهم هذولا ما يفهمون بالامور ذي خليك في القهوة وانت بالشاي
فارس:اخرتكم بتصيرون قهوجين انت وياه
فيصل:اقول تراك بترجع للمعتقل خلينا نشبع من سوالفك ..
" راشد "
شاف شعرها الطويل الى كان يتحرك وتأمل ظلالها تنهد وهو يقرب ويشوف فستانها يتحرك مع نسمات الهواء:واخيرا رجعتي؟
استدارت بخوف:انت خوفتنييي
راشد:ما كنت اقصد أسف
تنهدت بضيقة:راشد اتركني لا يشوفك جدي معاي خلقة ما يطيقني!!.
راشد:حبيت اعتذر منك على كل شي بدر مني بأول فترة عرفتك فيها،
كنت اظن انه جدي يحبك وكنت حاسدك بس الى توضح لي انه جدي اناني وما يحب الا نفسه أنا وياك ما أخذنا نصيب من حبه!!.
رمشت وقلبها دق بوجع من كلماته الى تنغرس بداخلها مثل السكين:بس أنا جدي ما يحبني من انولدت انا تربيت عنده وعمره ما حبني الموضوع ماله علاقة انك تربيت بعيد عنه
راشد:ما عليه آنتي عندك ناس تحبك في هالبيت عمي و امك و سلطان يهتم لك اتوقع انه بيتطور اهتمامة اكثر
هزت راسها ونسمات الهواء داعبت شعرها:لا سلطان مثل اخوي لا تفهم غلط،
راشد:يعني ما تحبينه ؟
ابتسمت وهي تناظرة : طبعًا لا سلطان مثل اخوي وهو يعتبرني مثل اخته مافي شي اكثر من كذا بيننا
راشد:ما تعرفين ليش جدي يعاملك كذا ؟
هزت راسها بنفي:ماعرف واصلا ما يهمني لا هو ولا حبه من سنين ابتعدت عن هالامنية المستحيلة
راشد:جدي ما يحب الا فارس
شجن:بس فارس يستحق هالحب لا تنسى انه منبوذ من عائلته الحقيقية ولقى حُب جدي عوض عن كل شي
ادري انك تكرهه لكن افهمه مافي اصعب من انك تكون منبوذ من عائلتك لذالك ما في احد منا يحسده على حُب جدي،
راشد:كلامك يمكن يغير مشاعري تجاه فارس ويمكن يخف هالشعور الى احسه
شجن:حاول تتقرب له فارس انسان طيب
راشد:بس باقي عيال عمك موب زيه
شجن:اكيد بس هم اخذو عنك انطباع موب حلو تقدر تغيرة!!.
هز راسه بنفي:ما بغير شي هم ما يحتاجوني اصلا تمسين على خير
عقدت حاجبها:ليه يسالني كل هالاسألة!
'
" حور "
كانت تشي خواتمها الى كانت لابستهم
اتجهت لغرفة التبديل وهي تدق الباب:وينك على فكرة طولت كل ذا تبديل ؟.
شدت على عروة الباب وشهقت:.فارس !
استدارت على صوت الباب يلي انفتح بدخوله:ليش طلعت موب قلت لك خليك متسطح ؟
فارس:مليت مليت تعرفين وش يعني الملل؟
أقتربت وبان فرق الطول بينهم
حور:اعرف الملل بس انت للحين كتفك يوجعك
فارس : آنتي فعلا انسانة غريبة قاعد اقولك مافيني شي خلاص عاد
حور:هذا جزاتي خايفة عليك ؟
فارس:وشقلت خافي بس عاد لا تقلبين السالفة معتقل
بيت أهل بدر الساعة السادسة مساء
خرجت بأنزعاج من صراخه الى مليان حماس:انت موب من جدك قاعد تصارخ
بدر:قاعد العب ومتحمس ما تشوفين؟.
ناظرت لـ البلازما"شاشةالتلفزيون"الحمدلله والشُكر كل هالصراخ عشانك قاعد تلعب جعلك تخسر !
انسحب لداخل وهي تفكر اكثر شي يحبه هو"السوني"ضحكت بـ انخافض:عرفت كيف اقهرك يا بدر طحت بأيدي،
'
" راشد "
اغلق الباب وهو يجلس على الأريكة بتفكير:.ليش جدي يكره شجن !
أنا لازم اعرف حتى المسكينة ما تدري ليش يكرهها الله لا يسامحك على قسوتك علينا كلنا
قام وهو يسمع صوت الباب القوى:تفضل
دخل لداخل وهو يشوفه مصدوم:بكرة بنروح المخيم بما انه عمتي مطولة على ما تجي جمعة عائلية يعني !
راشد:ومن متى تعتبروني من العائلة يا عبدالرحمن ؟
عبدالرحمن:احنا ما قلنا شي أنت الى قلت هالكلام وأقنعت نفسك فيه جيت اقولك كلما بنكون فيه حتى الحريم بيروحون
هز راسه بالنفي:ما راح اجي تعبت نفسك
عبدالرحمن:براحتك انا الى على جيت وعلمتك،
'
" فارس "
جلسَت جمبه وهي تحط كريم الوجه الخاص:.ادري انك تبي تسأل شذا
فارس:انتي شافتني غبي
حور:هذا كريم ينحط على وجيه البنات تبي احط لك منه ؟
شد على قبضة يده بغضب وسحبه وهو يرميه:وجع الزمي حدودك معاي !!!
حور:حدود بإسوار ولا بدون
اقتربت بأستفزاز وهي تحط على خده و تضحك بصوت مرتفع
فارس:آنتي طفلة وعقلك نقطة!!.
'
" سحاب "
وضع جهاز السوني بالدرج وخرج وهو يشوفها واقفة سوت نفسها ماهي مهتمة لنظراته الحادة
بدر:بطلع عندي شغله ضرورية وبرجع الصبح كذا قلت اقولك مع انه ما يهمك
جلسَت على الكرسي : صادق ما يهمني،
شد على قبضة يده بقهر وتركها
ضحكت بـ حماس وهي تترقبة يطلع حتى تأكدت من خروجة سحبت نفسها للغرفة يلي ينام فيها بدر وهي تفتح الادراج
سحاب:في أي درج حطه هالغبي ؟
شهقت وهي تسحب اخر درج وسحبا السوني من داخله اتجهت فيه لصالة وحاولت تشغله حتى دقايق اشتغل معها
تنهدت وهي تشوف حسابه والألعاب يلي محملها كانت غالية جدًا سوت عملية فرمته" حذف " لجميع الاشياء ا داخل الجهاز
سحاب:الحين نشوف وش بتسوي والله لا تموت قهر يا بدر وعلى ايدي،
'
" بيت غامد "
تنهد بضيقة:مادري وش اسوي يا سعود
لو حاولت اكلم حور فارس واقف في طريقي وما راح يسكت هالخبيث
سعود:وشو يعني بنخلي حلال بنت اخونا في يد واحد غريب لالالا يا غامد لا تقولي انك راضي على هالمهزلة الى سواها اخوك الحرامي!!.
غامد:ماني راضي بس حور عرفت انا وش ابي ما عاد اقدر اوصل لمبتغاي
سعود:ارسلي رقمها انا اكلمها هي تحبني اكيد ويضحك عليها اكيد انها خبله
غامد:يمديك ؟
سعود:انا اقدر اوصل لكل شي في بالي وحور شي بسيط اقدر اخليها تسوي كل الى ابيه
غامد:بس حلالها وفلوسها كلها بإسم فارس !
يعني اخوك الذكي ما كتب لها شي يدري فيها عقلها على قده
سعود:داري داري بس خلها على ؟
غامد:الحين بعطيك رقمها هذا اذا فارس ما غيره لها تراه خبيث وذكي !
'
" بدرية "
سحبت كوب الشاي وهي تناظرة:يرضيك
سَاطي:يمه اي راضي انا ابي تاليا والبنت مافيها شي لاهي معاقة ولا هي ناقصة انتي شفتيها بنفسك؟
بدرية:بس هذا ماكان الى ابيه ماكنت ابيك تتزوج وحدة من الطبقة الكادحة،" سلطان "
خرج وهو يناظر ساعته وبنفس الثانية كانت طالعة وشافته متصنم مكانة ويتأمل الساعة
شجن:سلطان من متى وأنت هُنا ؟
نزل نظارته بدهشة : شجن دريت انك رجعتي ويعلم ربي اني فرحت فرحت برجعتك حيل و اشتقت لك ولـ حسك !
ألا تبين نطلع بكرة نتمشي بالمزرعة ؟.
استغربت من كلامة الكثير باللحظة ذي ماكانت عارفة عن " حُب " وشوق سلطان لها ودهشته وشوقة الى خلاه ما يرتب كلامة
هزت راسها بالأيجاب:أي متى طيب ؟
سلطان:متى ما ودك رحنا يعني اقصد متى ما صحيتي وحسّيت الجو حلو ورايق لك
ابتسمت وهي تناظرة:فيك شي متغير ؟
هز راسه بنفي على ضحكتها العذبة:أنا بروح قبل تدور على امي ونلتقى الصبح،
بادلها الابتسامة حتى انسحبت وهو يحاول يتذكر وش الى تغير فيه وخلاها تلاحظ ..
قصة شعره لون لبسه شكل نظارته يا ترى وش الى خلاها لاول مرة تلاحظة
كان قلبه يدق بسعادة ويكفيه أنها لاحظته،
'
" بالكوفي " كانو يقضون معظم وقتهم بشغل جلس مع صديقة وهو يشوفه متملل
بدر:ماهيب من عوايدك تمل من الشغل
شد على قبضة يده:لا مقهور وبنفجر
بدر:لو ودك تقول وأنا خوك عادي؟،
هز راسه بالأيجاب:زوجتي صادتني لها مدة كله من ورا حكي وتحريض صديقاتها!؟!.
بدر:وش قايلين لها ؟
سالم:ابد يعلمونها على الدواجة والربادة وقلة السنع أنا طاقة في راسي فكرة
هز راسه بإستغراب:وشهي الفكرة ؟
سالم:اتزوج عليها عشان تعرف أن الله حق
بدر:برأيك هذا الحل أنت كذا قاعد تداوي الجرح بالنار
سالم:اهخ منك يا بدو الحريم كلهم نار وما يكوي الحرمة الا الحرمة خذها مني،
ابتسم بـ تفكير:واذا طلبت الطلاق ؟
نثر الورق:اتخسي ما بقى الا هي
بدر:يا قوتك الله يعينها عليك معزم الحين ؟
سالم:معطيها فرصة لا ما تعدلت علمتها شغل الله
'
الصباح
"بيت الجد عواد "
خرج وهو يشوفه نازل:فارس وش منزلك
فارس:أنا بخير خير ماهي عادة عندك تصحى الصبح وتحب الصباح
نزل نظارته:لانه بتمشي بالمزرعة أنا وشجن
فارس:شجن اجل دام فيها شجن ماستغرب
سلطان:الا ورا ما تجي معانا !
رمش وهو يناظرة : يمدي تنتظرني؟.
هز راسه بالايجاب..
تعليقات