رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الخامس 5 بقلم اريام الحربي
رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل الخامس 5 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل الخامس 5 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الخامس 5 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الخامس 5
رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل الخامس 5 بقلم اريام الحربي
عند العيال
سطام:ياعيال عزيز للحين ماجاء
سلمان:لو بنروح ندورهم مانقدر كلنا عشان اختي فا وحده من خوات عزيز واحد فينا يرو
مازن:انت يا سلمان وجوري
سلطان:صح دق عليها وروحو
قام سلمان ودق على جوري
جوري:هلا سلمان
سلمان:جوري امس معاي بسرعه
جوري:طيب طالعه
قفلو وطلعت جوري
قالت جوري وهم يمشو
جوري:وش فيه
سلمان:بنشوف وين راحو ريمان وعزيز
جوري:في الاسطبل
سلمان:وش دراكي
جوري:دق عليها عزيز وسالني عن ريمان قلت اكيد في الاسطبل
سلمان:طيب امشي نشوف
جوري:يلا
راحو الاسطبل وبعد مده وصلو
جوري:تعالي نشوف عند كاسر
سلمان:تعالي
راحو عند خيل ريمان وفكو الباب وشافو مانظر جميل
الخيل كاسر منسدح وجنبه ريمان وعزيز نايمين وكاسر اف راسه عليهم يحاول يدفيهم عن البرد
رفعت جواله جوري وصورتهم
ضحك سلمان وقال:امشي
طلعو ورجعو عند اهلهم
الجد:لقيتوهم
سلمان:ايوه
الجد:وين
جوري:عند كاسر ولا نايمين
الجد:اعوذ بالله مدري وش صابهم من الصباح وهم يتناقرون
ام سلمان:في وحده امس بس تناظر فيهم ومره خفت
ابو سلمان:حصنوهم زين
قام عمر وقال:عن اذنكم نستاذن احنا
الجد:على وين
عمر:والله ياجد عندي شغل وابو تميم دق على يبغى ياخذ عيالها واختي بيرجعو عند اهلو
ابو نمر:لكم زياره ثانيه
عمر:ان شاء الله ياعم
وهم طالعين قال عمر:ثمان الله
الكل بحفظ الرحمن
عند ريمان وعزيز
تحرك عزيز وفتح عيونه وقعد يتامل ريمان
وسحبها تحركت بزعاج وفقت عيونه ببطء
ابتسم عزيز وقال:صح النوم
ريمان ببتسام:صح بدنك
عزيز:للحين شايله بخاطرك مني
ريمان:امم في احد يزعل من روحو
عزيز قال:اممــ❤️🔥.
ابتسم عزيز وقال:صح النوم
ريمان ببتسام:صح بدنك
عزيز:للحين شايله بخاطرك مني
ريمان:امم في احد يزعل من روحو
عزيز قال:امم لا طبعنا
كاسر طلع صوت ضحكت ريمان وقالت
ريمان بضحك:يمه يمه يا الغيره
عزيز:ربي رزقي بي اثنين وكل واحد يغار عليكي
ريمان:واحلى من يغار
قام عزيز ومد يده لي ريمان ومسكت يد عزيز وقومه وسحبها لحضنه
قام معاهم كاسر وطلع صوت يثير غيرتها من عزيز
عزيز:يا الطيب تراها زوجتي
ريمان:اقول امش بس واترك كاسر
عزيز:وش رايك بليل نسوي سباق
ريمان:لعبتي تم
عزيز:امشي نرجع عندهم وبليل نلعب
ريمان مدة يده لي عزيز ومسكتها وسحبها عزيز وحط يده على كتفه وقال
عزيز:هي بن يا شرياني
ريمان بضحك:امش يرحم امك
مشيو وطلعو من الاسطبل وراحو عند اهلهم دخلو وسلمو على اهلهم
الجده:ريضيتها
عزيز بضحك:ايوه
سكتو شوي وقال الجد
الجد:صح الحين بنكمل شهر وانتو ماقلتو نتائجكم
ملاك:انا جبت98.99
سلافه:انا 97.54
ديم:انا 98.66
ملاذ:انا 97.99
العيال
مازن:انا 4من5
محمد:انا 5من5 واخذت مرتبة الشرف
سطام:انا 4من5
سلطان:انا 4من5
هايف:انا 5من5 مع مرتبة الشرف
الجد:ماشاءالله كفو عيالي من اعلى الى اعلى يارب
الكل امين
↚
قامو الحريم يسوا الغدا والبنات يرتبو
وعلى الساعع12خلصو كل شي
وحطو الاكل لهم ولي العيال والرجال
وبعد مده خلصو اكل وقالو الجد والجده بناخذ قيلوله الين العصر وقامو كمان الامهات والاباء
عند العيال والبنات
قام عزيز وقال:على المغرب بنروح الاسطبل وبنسوي تحدي انا وريمان وبنشوف مين يفوز
سطام:اكيد الي بيفوز عزيز
هايف:اايدك انو هو الي بيفوز
ريمان قالت:اي نشوف مين الي بيفوز
عزيز:قدامهم اذا انتي فزتي اي شي تبغي يتنفذ واذا انا اي شي ابغاها يتنفذ
ريمان:تم بس لاتنسى تنفذ الي طلبتها اليوم يوم فزت
عزيز:ابشري
مر الوقت وجاء المغرب والبنات زبطو القعدها لي الجد والجده والاباء والامهات والعيال راحو لي الخيول يجهزوها عبال البنات يجو
خلصو البنات وراحو الاسطبل
وصلو البنات وراحت ريمان تلبس اللبس حق السباق ولبسك حجابه وخلصت وطلعت
عند عزيز دخل لبس لبس حق السباق وخلص وطلع
شاف ريمان وراح لها وقال
عزيز بهيام على شكلها:مستعدها
ريمان:يب
شافتهم ملاك وصورتهم اكثر من صوره وفديو طلعو يجننو
كل واحد راح ياخذ الخيل حقها ويستعدو لي السباق
وقفو جنب بعض ريمان وعزيز
قال سلمان:مستعدين
ريمان وعزيز ايوه
قالو واحد،اثنين،ثلاث،استعداد انطلقو
بدو يجرو عزيز وريمان
ريمان شافت عزيز مدقدم وتسرع وصارت قدامها
ضحك عزيز على حركتها وكملو لعب الين قربو خط النهايه ريمان كانت تلعب بشويش عكس عزيز
يوم قربو خط النهاية وهي تسرع والي صار ومحد توقعها ان الي فاز هو
عند الجد
قال الجد:اله يا ابو عزيز متى زواج ولدك
ابو عزيز:على طلب عروستنا شهر خمس
الجد:ليه شهر خمس انا اكلمهم بعد زواج سلمان وجوري شهر ثالثا يكون زواج ريمان وعزيز
قال ابو سلمان:بس يبه
قاطعه الجد:بله بس بله خربيط خلونا نخلص م زوجات سلمان وعزيز وعشان نفضى لي نمر وسهم
ابو عزيز:الي تشوفه يبه كلمهم
الجد:تمام الله يكتب اللي فيه الخير
الكل امين يارب
عند الإسطبل
قربو من خط النهايه والي فاز هي ريمان صرخو البنات يوم فازت ريمان
ناظر عزيز فيه بصدمه وقال
عزيز بصدمه:سوال كيف
جو عندهم العيال والبنات
والبنات قعدو يضمو ريمان وخرو وجو عندها سلمان ومحمد وحضنوها وباركو لها
قال عزيز:كيف كذا بفهم
ضحك سلمان وقال:لي المعلوميه ريمان عندها غير كاسر في المدينه عشان كذا تروح عندها وتلعب وتدرب معاها ومستاجر عند اسطبل معروف ويهتمو فيها عشان كذا ماتكلمنا انا ومحمد قلنا خلينا نصدمكم صح لها اكثر من خمس سنين ما شافت كاسر بس عندها لولو
هايف:الحين عندها اثنين انتي
ريمان بضحك:بظبط
باركو لها العيال وعزيز للحين ماتكلم يوم خلصو العيال قرب عزيز وحضنها ورفعها ودار فيها تحت صراخ البنات بحماس
ريمان:نزلني لا نطيح
عزيز:اف انا اطيحك
ريمان باست خدها وقالت:لا انت تخاف عليها من الهواء النسم كيف تطيحني
نزله عزيز وقال بهيام:وش سويتي قبل الكلام
ريمان بغباء:ماسويت شي
عزيز:هين اعرف كيف اردها واوريكي الغباء هذا
ريمان بضحك:طيب
قالت سلافه:يلا وش طلبك
ريمان بتردد:دام زبط كم شغلها في دوامي بي الشغل وخلصت اغلب اشغلي اكتروني بطلبك
عزيز:ايوه وش هو
ريمان:ابغاك تخلي الفرح بعد زواج سلمان وجوري اذا هم بعد ثلاث شهور احنا نكون بعدهم بشهرين يكون عندي ثلاث شهور اجهز
عزيز بعدم تصديق:تمزحي صح
ريمان بحب:لا والله هذا طلبي
عزيز مسك قلبه وقال:ياويل حالي قلبي ما اقدر اتحمل
جوري بضحك:بسم الله عليك
ريمان:بس اهم شي لاتنسى طلب اليوم
عزيز وقف وقرب منها وحضنها وقال
عزيز:من عيوني اجبلك كل البقاله يا شيخه على هذا الطلب
ضحكت ريمان:طيب
سهم:دام خلصنا امشو نرجع
راحو ريمان وعزيز يغيرو وريمان تمشي وتغني
ناظر فيه عزيز بحب الين ما دخلو الغرف يبدلو
وبعد مده خلصو وطلعو مسك يد ريمان وراحو جهة العيال والبنات
وراحو عند اهليهم
دخلو سلمو واهليهم ردو السلام
وقعدو قال الجد
الجد:عزيز وريمان ليه زواجكم بعد خمس شهور اقل شي خلوها بعد ثلاث شهور
انفجرو العيال والبنات ضحك
قال الجد:وش فيه
عزيز بضحك:تو كان نلعب والي يفوز يطلب طلب والي فاز ريمان
الجد:طيب مافهمت
عزيز:يوم فازت طلبها كان تقدم الزواج بعد ثلاث شهور بم انو خلصت كل شغلها
ضحكو الكل وقال ابو عزيز
ابو عزيز:والله يابنتي انتي وجدك قلوبكم على بعض
الجد:دام كذا زواج جوري وسلمان بعد شهرين وعزيز وريمان بعد ثلاث شهور
الكل قال تمام
سكتو شوي وقال الجد
الجد:قومو بنرجع الديره باقي اسبوعين وكل واحد يروح بيتها خلونه ننبسط بهذي الاسبوعين
قامو الكل يرتب اغراضه وبعد ساعتين خلصو كل شي وطلعوها لي العيال والتوزيع نفس يوم جوا
ركبو السيارات وحركو وبعد ساعتين وقفو عند بقاله ياخذو لهم اكل نزل عزيز ياخذ اكل ويلبي طلب ريمان
وكمان باقي العيال نزلو ياخذو اكل خلصو ورجعو يحركو
عند ريمان وعزيز بي السياره
عزيز:خذي ياقلبي
ريمان:ايش هذا
عزيز:ليه بنسى طلبك طبعنا لا
ضحكت ريمان وقربت وباست خدها
عزيز بحب:كذا كثير والله ترا اوقف السياره
ريمان:اقول اهجد
عزيز بضحك:طيب فكي لي البسكوت
ريمان:من عيوني
عزيز:تسلم عيونك
فكت له البسكوت
وقالت ريمان:وش رايك اذوقو قبلك
عزيز:ما اقول لا
ذاقتو ريمان واعطتها عزيز
عزيز:حطيها بفمي
ريمان:طيب
حطت البسكوت بفم عزيز
قال عزيز:اخخ تدرين انــ❤️🔥.
ذاقتو ريمان واعطتها عزيز
عزيز:حطيها بفمي
ريمان:طيب
حطت البسكوت بفم عزيز
قال عزيز:اخخ تدرين اني هيام بعيونك
ريمان بخجل ضربت كتفه وقالت:بسك خجلتني
عزيز:وايي احلى من يخجل
ريمان:وش رايك تشغل شي
عزيز:من عيوني
وحط اول حكايتنا
صرخت ريمان وقالت:غنيتي الله جونا واحد
ضحك عزيز
وبداو يغنو معاها
وماشفتك فذيك الليله صدفه
لوماقام اللي جنبي
والصدف جابتك جنبي والمقادير
وابتدت أول حكايتنابمسا الخير
لوماصدوا جميع
شدهم ذاك الربيع
واتركونا لوحدنا
اتركونا لبعضناصدفه
لو ماكسرت الصمت
بذكرتني بواحد اعرفه
وحكيناحكيناحكينا
كل ما يخلص حكي
كنت ابي اعرف تفاصيلك
واعرفني معاك
كان ماعندي تصور
كيف ابسري واتركك
وارجع حياتي واقدر احياها بلاك
لوماشفتك فذيك الليله صدفه
كان لين الحين قلبيوسط صدري
ماهرب مني وجاك
خلصت الغنيه وشغل قصه عزيز
وريمان قعدت تتابع مسلسله المفضل الين غفت
حس عزيز عليها ماله صوت لف جهة لقيه نايمه شاف في المرتبه الثانيه لحاف واخذها ولحفها
وكمل يسمع القصه ويسوق
↚
عند سلمان وجوري
جوري:تبغى قهوه
سلمان:دامها من يدك ايوه
صبت له قهوه وقالت
جوري:تفضل
سلمان:زاد فضلك
جوري:بسالك
سلمان:تفضلي
جوري:اذا الله احيان وين بنسكن
سلمان:انا وعزيز لقينا فلتين جنب بعض واشتريناها وقعدينا نجهزها وباقي لنا قليل ونخلصها
جوري:واو ريمان بتسكن جنبي
ضحك سلمان:ايوه مع الاسف لا انتي تقدري تبعدي عن اختي وله انا اقدر ابعد عن اخوكي
جوري:طبعنا
عند ميلان صديقة ريمان
ميلان:بابا تكفه كله اسبوع بروح وارجع
ابو راكان:طيب ليه بتروحي
ميلان:ريمان كلمتني وقالت لي تعالي اقعدي اسبوع
ابو راكان:طيب روحي بس انتبهي لنفسك
ام راكان:وشبك تخليها تروح لحاله
ابو راكان:بنتي مو صغيره
ام راكان:طيب واخوانها وش نقول لهم
ابو راكان:دام انا موافق مالهم دخل وصحباتها احنا نعرفه ونعرف اهلها
ام راكان :بي كيفكم
تعريف بسيط عن اهل ميلان
عبد الملك ابو ميلان عمره 49 وحنون ومالو بي الناس اهم شي عيالها
هند ام ميلان عمرها 45 حنونه مايهمه كلام الناس اهم شي عيالها بخير
راكان عمرها 30 متزوج وعندها ولد وبنت وعصبي بس حنون على اهلها
جميل عمره29 اعزب حنون اهم شي عندها شغلها واهلها
ميلان عمرها 27 حنونه مالها بكلام الناس اهم شي راحت بالها وتشتغل مع ريمان وهي وريمان من هم صغار وهم مع بعض
كمال عمرها19 يدرس اول جامعه ماله غير بنفسه وعصبي زي اخوها راكان
ويعرفو اهل ريمان من زمان وعلاقتهم قويه وميلان واهل ميلان ماعندهم غير ميلان وثلاث عيال
دخل راكان وسلم وردو السلام عليه
راكان:وشبه اصواتكم
ابو راكان:مافي شي بس ميلاف بتروح عند صديقه بتقعد اسبوع
راكان بعصبيه:وانت يبه موافق
ابو راكان:ايوه عندك مانع
راكان:لحاله
ابو راكان:ايوه اعرف ابو سلمان ماراح يتركه بيعامله معامله بناتها
راكان:مو ابو سلمان واهلها رايحني الديره
ابو راكان:ادري وهي بتروح لهم ومالك دخل تفهم بنتي كلمتني ووفقت
راكان:جميل وله كمال يروحو معاها
ميلاف:معليش مني صغيره
ابو راكان:وبنتي صادقه
ميلان:بابا انا بروح اجهز اشياء مع السلامه
ابو راكان:بحفظ الرحمن
راكان:يبه هذا الي خربها
دخل جميل وسلم وردو السلام
جميل:اشبه اصواتكم مرتفع
راكان:اختك بتروح عند ريمان في الديره لحاله
جميل:طيب اهل سلمان نعرفهم من زمان وعادي دام ابوي وافق خلاص تروح
راكان:خير جميل لحاله ووله واحد فينه معانا
صرخ ابو راكان:خلاص انا قلت تروح يعني تروح مالكم دخل تفهم انت وهو
الكل سكت وتركهم ابو راكان وطلع الغرفه
عند ميلان دقت على ريمان وماردت وقعدت تجهز اغراضه
اندق الباب وسمحت بدخول وكان جميل
جميل:سلام عليكم
ميلان:وعليكم السلام تعال اقعد
جميل دخل وقعد وقال:وش خالكي بتروحي عند ريمان
ميلان:طفشت كلمتني وقالت خذي اجازه وتعالي عندي وقلت طيب وفعلنا اخذت اجازه وقلت لي ابوي ووافق
خصوصنا مارحت ملكته
جميل بصدمه:ريمان انخطبت
ميلان:ايوه
جميل:من مين
ميلان:حب طفوله عزيز ولد عمها
جميل:ليه هي تحبه
ميلان:ايوه وش هذا التحقيق الله يصلحك
جميل:ها وله شي يلا انا اتركك تجهزي اغراضك
ميلان بستغراب:طيب
عند ريمان وعزيز
صحت ريمان وقال عزيز
عزيز:صح النوم
ريمان:صح بدنك
ريمان:كم باقي ونوصل
عزيز:ساعه
اخذت جوالها وشافت مكالمه فائه من ميلان ودقت عليها
ريمان:هلا والله بي ميلانو
ميلان بضحك:هلا فيكي عندي لكي بشاره
ريمان:وش هي
ميلان:بابا وافق اجي عندك
ريمان:تمزحي صح
ميلان:لا والله وقعدها اجهز اغراضي بس الحمار راكان كان ودي اصفقه بس بابا هاوشو
ريمان:الله وناسه بنفله لي وش قال هذا النفسيه
ضحكت ميلان:للحين تنديه نفسيه
ريمان:من جد نفسيه قولي وش قال
علمتها ميلان وقالت ريمان
ريمان:نعم ان شاءالله مسوي رجال عليكي يسوي على حرمتها كويس عمي هوشو (ريمان اقول لي ابو راكان عمي من باب الاحترام) يقهر والله تعالي لحالك معليكي فيلو
ميلان:هذا الي بيصير
ريمان:يلا ياقلبي اتركك تخلص تجهيز متى بتجي بظبط
ميلان:بحرك الفجر
ريمان:تمام توصلي بسلامه
ميلان:الله يسلمك
قفلو من بعض وقال عزيز
عزيز:مين راكان
ريمان:سلمك الله هذا اخو ميلان صحبتي ونفسيه من يوم واحنا صغار وهو غير يهاوش والحين يقول لي ميلاف ماتروحي لحالك
عزيز:اها ليه صحبتك وين بتروح
ريمان بفرح:بتجي عندي
عزيز:اها
قاطع عليهم كلامهم اتصال طلال خوي عزيز
طلال:السلام عليكم
عزيز:وعليكم السلام
طلال:كيفك
عزيز:بخير الحمدالله انت كيفك
طلال:بخير دامك بخير
عزيز:هلا امر
طلال:مايامر عليك عدو
وكمل ياطويل العمر بكره بجي عندكم كم يوم
عزيز:اذا ماشالك البيت واهلها يشيلك العيون
طلال:يابعد روحي والله
وبعدها قفلو من بعض
في سياره البنات مع سهم
ميلاف وسهم يسولفو
والبنات الي على جواله والي نايمه
في سياره العيال مع نمر
عباره عن طقطق ومزح وفله ومرات يهوشهم نمر عشان يهجدو بس مافي فايده
في سياره الجد والاباء مع هايف
قعدين يسولفو عند التجاره والاشغال ومرات هايف يطقطق معاهم عشان مايطفش
في سياره الجده والامهات مع محمد
عباره عن سوليفهم فلانه تزوجه فلانه تطلقه ومرات يقعدو يخططو وش بيسوا بزواج سلمان وعزيز
نرجع عند ابطالنا
ريمان:حبيبي بسالك
عزيز:عيوني
ريمان:وين بنسكن اذا تزوجنا
عزيز:انا وسلمان لقينا فلتين جنب بعض واشترينها وبعدين نجهزها وباقي لنا قليل ونخلص
ريمان:وناسه جوري واخوي سكنين عندنا
عزيز:شفتي كيف
ريمان:طيب لو سافرنا وين بنروح
عزيز:اممم ممكنــ❤️🔥
عزيز:انا وسلمان لقينا فلتين جنب بعض واشترينها وبعدين نجهزها وباقي لنا قليل ونخلص
ريمان:وناسه جوري واخوي سكنين عندنا
عزيز:شفتي كيف
ريمان:طيب لو سافرنا وين بنروح
عزيز:اممم ممكن جزر المالديف
ريمان:واو من زمان ودي اروح لها
عزيز:لعيونك تم نروح لها ليه مانروح
ريمان:اخخخ شكرا
عزيز:لا تشكريني مابيننا
ريمان:من عيوني
عزيز:ابوسهم
ضحكت ريمان
↚
عند اهل عبدالكريم
دخل ابو عبدالكريم وسلم وردو السلام
قال ابو عبدالكريم:سمر ترا جاوكي خطاب وانا موافق
سمر:مني موافقه
عبدالكريم:يبه مين
ابو عبدالكريم:ولد عمك احمد يبيها من زمان واليوم كلمني
عبدالكريم:سمر استخيري تراها ولد كويس
سمر:قلت ماني موافقه
أبو عبدالكريم بعصبيه:توقفي نصيبك عشان شخص خاطب وقريب زواجه
سمر:كيف قريب زواجه
ام عبدالكريم:هذا الي همك انا اقول شوري من شور اخوك وابوك
سمر:جاوبوني كيف الزواج قريب
عبدالكريم بدات اعصابها تتلف وقال
عبدالكريم وهو يرص على اسنانه:اي زواجهم قريب بعد ثلاث شهور عندك مانع
سمر:هي اذا ما خربت الزواج هذا
قام عبدالكريم وضربها كف وقال
عبدالكريم بعصبيه:طالت والله وقدامنا بتاخذي ولد عمك وانتي ماتشوفي الدرب هين
سمر بدموع:اي اذا مادمرت حياتها هين
عبدالكريم:ماتدرين ممكن هو يربيك الي احنا ماقدرنا نربيكي
سمر:اي هين
عبدالكريم:يبه كلم الرجال وقول موافقين واشوفها تعترض انا اقول استخيري افضل لكي
ام عبدالكريم:عبدالكريم المور ماتنحل كذا
عبدالكريم:يمه دلعك هو الي زادها بتاخذ ولد عمي احمد ورجلها فوق راسه
طلع عبدالكريم وطلعت سمر غرفتها
ام عبدالكريم ناظرت بزوجها وقالت:عاجبك الي سواها ولدك
ابو عبدالكريم:اذا هو ماسوا انا اسوي ماينفع معاها غير كذا
ام عبدالكريم:طيب هي تحب الولد
ابو عبدالكريم بعصبيه:ماشاءالله والولد متزوج اول شي وثاني شي من متى واحنا نتزوج عند حب اكبر دليل اخذتك زواج تقليدي جات على بنتك اقول عقلي بنتك وخليها تستخير
تركها وطلع
عند اهل عزيز وريمان
وصلو الديره وكل واحد طلع غرفتها من التعب ونامو معاد ريمان الي صاحيه تكلم ميلان
ريمان:ايوه بس تعرفي جميل من اول كذا وش الجديد
ميلان:بس واضح صاير شي جديد ايش هو مدري
ريمان:وش نسوي طيب
ميلان:او عزيز مايتكلم ترجعي زي اول تتكلمي معاها
ريمان:عزيز يبغى له وقت عشان اقنعا ما اوعدك بس بحاول
ميلان:ان شاء الله
فجاء دق الباب قامت ريمان ولبست الروب حقها وفكت الباب
وطلع عزيز
ريمان:هلا عزيز
عزيز:غريبه صاحيه
ريمان:اكلم صديقتي
عزيز:ليه لابسه هذا الروب ومتمسكه فيه زين
ريمان بتوتر:ها وله شي
عزيز:وش لبسها
ريمان:مو شغلك
عزيز جاء بيرد بس قاطعه كلامها جوال ريمان الي يدق
راحت اخذت جوالها ترد ونست عزيز موجود وشالت يدها عن الروب ووضح وش لبسها
ردت ريمان
ريمان:هلا ميلان
ميلان:وشبك فجاء قفلتي
جات بتتكلم ريمان ويوم لفة شافت عزيز يناظر فيه وسرحان
ميلان:بنت وين رحتي
ريمان بسرعه:بعدين اكلمك
وقفلت
كان لبس ريمان بجامه ناعمه وعباره عند بدي وشورت لفوق فخذها ولونها احمر
ريمان على طول لفة الروب حول جسمها
وقالت ريمان:عزيز تبغى شي
عزيز صحى من سرحانه وقال:ها لا
ريمان بسرعه:طيب مع السلامة
وسكرت الباب عند عزيز
عزيز دخل غرفتها وعقله مو معاها قال عزيز
عزيز:يارب الثبات وش الي شفتها اخخخ قلبي
يارب اطلبك الثبات يارب والله انها جد موتن حمر
عند ريمان وجه ينقط خجل من عزيز وشافها بي اللبس هذا
دقت على ميلان
ميلان:وشبك يابنت
ريمان:تكفين وجهي قالب الوان
ميلان:وش فيه
علمتها ريمان وانفجرت ضحك ميلان وقالت
ميلان بضحك:يابنت خفي على الولد شكل عقلها وقلبها معاكي طلع بدونهم
ريمان:وش دراني انو موجو
ميلان:اتمنى تتخطي
ريمان:مراح اتخطى
ميلان:وضعك يمثل سند هلب بليز
ريمان:تكفين انا منحرجه خلقها يزديني
ميلان:احمدي ربك انك بس احراج وله عقلك وقلبك مع الشخص وهو طالع بدونهم
ريمان:تكفين لبسي كانــ❤️🔥.
ميلان:وضعك يمثل سند هلب بليز
ريمان:تكفين انا منحرجه خلقها يزديني
ميلان:احمدي ربك انك بس احراج وله عقلك وقلبك مع الشخص وهو طالع بدونهم
ريمان:تكفين لبسي كان فضيحه انا ما البس غير في الغرفه ووله اطلع برا والحين هو شافني ما قدر
ميلان:بتتخطي
ريمان:يابنتي اي تخطي اذا ماذكرني بي الموقف مايكون اسمي ريمان عاد هو يحب الاحمر اكتملت
ميلان بضحك:تلقيونو يقول انا طحت على موتنا حمر ومحد سم عليه
ريمان:لو بقعد معاكي ثواني بذوب مع السلامه
ميلان بضحك:مع السلامه
قفلو مع بعض وانسدحت ريمان تنام وبعد تفكير طويل نامت من التعب
عند عزيز انسدح على السرير وقال
عزيز:والله وطحت ومحد سم عليك يا عبد العزيز
وبعد تفكير طويل نام من التعب
الصباح بدو يصحو والكل نزل يفطر معاد ريمان وجوري والكل استغرب
الجد:ملاك وسلافه روحو شوفو خواتكم بسرعه
ملاك وسلافه طيب ياجد
طلعو وكل وحده دخلت غرفة اختها
عند ريمان وملاك
ملاك:ريمان قومي افطري جدي يدورك
ريمان بتعب:ملاك تكفين تعبانه شكلي اخذت برد
ملاك:بسم الله عليكي وش تحسي
ريمان بتعب:حلقي يعورني وبطني من البرد
ملاك:ياربي منك كم مره قلت لكي وقت البرد لاتلبس شي خفيف بس ماتسمعي الكلام
ريمان بتعب:انا الغبيه الي مدري وش خلني البس شي خفيف
ملاك:خليكي بنزل اقول لي ماما تسوي لكي شوربه
ريمان بتعب:طيب
عند جوري وسلافه
سلافه:بنت قومي افطري جدي يستناكي
جوري بتعب:سلافه تكفين مالي خلقك كفايه السخونه مانومتني
سلافه:يمه وشبك بسم الله امس ما كان فيكي شي
جوري بتعب:بليل قبت عليها واخذت مسكن ونمت والحين زايده
سلافه:بنزل اكلم ماما نسويلك شي دافي
طلعو سلافه وملاك وصادفو بعض
ملاك:وين جوري
سلافه:تخيلي معاها سخونه
ملاك:حتى ريمان لوز وبطنها تعورها
سلافه:مع بعض تعبو الله يعين عزيز وسلمان
(جوري وريمان تعبو مع بعض🙃)
نزلو تحت وقال الجد
الجد بستغراب:وينهم
ملاك:اممم ريمان اخذت برد لوز وبطنها
سلافه:وجوري سخونه وصوتها رايح فيلو
فزو عزيز وسلمان وقالو مع بعض وشبهم
ضحكو العيال على خوف عزيز وسلمان
ملاك:ماما ريمان تبغى شوربه
ام سلمان:قومي نسوي لها
سلافه:ماما حتى جوري تبغى شي ساخن
ام عزيز:امشي نسوي لها
قامو الامهات مع بناتهم يسو شوربه وشي دافي يهديهم
عند عزيز وسلمان استاذنو وطلعو تحت ضحك الكل عليهم
طلعو وكل واحد راح غرفة خطيبتها
دق الباب عزيز على ريمان ودخل
شاف هدوء على الغرفه قرب من ريمان وشال اللحاف عن وجه ومسك وجه ولقيه زي الثلج
عزيز:بسم الله عليكي ياقلبي وشبك
ريمان بتعب:ها وله شي بس لوز وبطني تعورني ماخذها برد
عزيز:من لبسك الي امس احنا برد وتلبسي كذا
ريمان بتعب:عزيز بتهاوش وله بتسوي شي اطلع برا مني رايقه تعبانه
عند سلمان دق الباب ودخل
لقي الغرفه هدوء قرب من جوري وقال
سلمان:جوجو ياقلبي وشبك
جوري بتعب:هلا تعبانه سخونه لعبه فيني لعب
سلمان:بسم الله عليكي
جوري:تعب مو طبيعي
سلمان:من متى تبعانه
جوري:من الليل صحيت اخذت مسكن وكملت نومي وتو زاد عليها
سلمان:طهورها ان شاء الله
جوري:ان شاء الله
عند طلال دق على عزيز ورد
طلال:هلا عزيز كيفك
عزيز:هلا بخير انت كيفك
طلال بخير ترا دخلت الديره وين البيت
عزيز:اول بيت على يدك اليمين ابيض وكبير اذا وصلت دق على
طلال:ابشر
قفلو من بعض
عند ميلان قربت من الديره ودق عليها جميل
ميلان:هلا جميل
جميل:حبيت اطمن عليكي
ميلان:بخير ياعيني
جميل:دوم يارب وش باقي لكي وتوصلي
ميلان:باقي تقريبنا نص ساعه
جميل:انتبهي لنفسك
ميلان:ابشر
قفلو مع بعض
عند ام سلمان وان عزيز والبنات قعدين يسو الشوربه وشي ساخن
خلصو وطلعو ام سلمان وام عزيز كل وحده راحت لي بنتها
↚
دخلت ام سلمان شافت عزيز سلمت وقعدت جنب بنتها
ام سلمان:يلا ياماما قومي كلي
ريمان قامت وبدت امها تاكلها قدام انظار عزيز
بعد كم دقيقه قالت ريمان
ريمان بتعب:ماما خلص شبعت
ام سلمان:كملي بس
ريمان:ماما تكفين والله شبــ❤️🔥.
دخلت ام عزيز عند جوري
ام عزيز:يلا قومي كلي
قامت جوري:وبدات تاكل
وبعد كم دقيقه قالت جوري
جوري:ماما خلاص شبعت
ام عزيز:والله ان تخلصي الصحن كلها
جوري:ماما تكفين والله شبعت
ام عزيز:وش قلت
قال سلمان:ياعمه انزلي ارتاحي انا اتفاهم معاها
عند عزيز وريمان
بعد كم دقيقه قالت ريمان
ريمان بتعب:ماما خلص شبعت
ام سلمان:كملي بس
ريمان:ماما تكفين والله شبعت
ام سلمان:كملي
ريمان:ماما تكفين
قال عزيز:ياعمه روحي انا اتفاهم معاها
ام سلمان:واذا ما اكلت
عزيز:عندي ياعمه
ام سلمان:طيب بحفظ الرحمن
طلعت ام سلمان
عند سلمان وجوري
سلمان:بله عناد كلي
جوري:قلت شبعت
قرب سلمان واخذ الملعقه
وقال فكي فمك رفضت
سلمان:جوري فكي
جوري:ماتفهم ا ن ت ماكملت كمها لنو سلمان حط الملعقه بفمها
وبدا ياكله الين خلص وحط الصحن ولحفه
جوري:خلاص اطلع برا
سلمان:مني طالع
جوري:اطلع
عاند سلمان وحط راسه على يدها وباقي جسمه بي الارض
سلمان:نامي وانتي ساكته
بعد وقت نامو
عند ريمان وعزيز
عزيز:ريمان بله عناد طفشتيني كلي كانك ورع
ريمان:قلت مابغى
عزيز:احسلك
ريمان:مابغى
اخذ الملعقه وحطها قريب من فمها ومافكت راح قرص خدها وفكت بتتكلم قاطع كلامها الملعقه الي دخلت فمها
وهجدت وبدا ياكلها الين ماخلصت
عزيز:اكل ورعي قسم بالله
ريمان:احترم نفسك مني ورعك
مسك خدودها عزيز يلعب فيها وقال
عزيز:انتي موبس حبيبتي انتي روحي وقلبي وطفلتي وبنتي وامي واختي
ريمان:لاتقول طفلتي
عزيز:بس صدق انتي طفلتي انا الي ربيتك وكبرتي قدام عيني
جات بتتكلم بس قاطعه اتصال جوالها ردت
ريمان:هلا ميلان
ميلان:دخلت الديره وين بيتكم
ريمان:اول بيت على يدك اليمين لونه ابيض كبير
ميلان:تمام
ريمان:اذا وصلتي دقي تمام
ميلان:تمام
قفلو من بعض
عزيز:نامي انا بنزل تحت بيجي خوي
ريمان:خليك الين انام
عزيز:من عيوني
وبعد فتره نامت وهو اخذ الصحن وطلع وصادف سلمان
سلمان:اهلين
عزيز:هلا
سلمان:والله ياجننتني اختك
عزيز:مو اكثر من اختك
سلمان بضحك:شكلو كلهم ماجننين
عزيز:من جد
نزلو تحت
الجد:كيف بناتي
سلمان:اكلت ونامت
عزيز:نفس الشي اكلت ونامت
الجد:الله يقومهم بالسلامه
الكل امين يارب
هايف:يمه كل ما اتذكر ردت فعل عزيز وسلمان اموت ضحك
عزيز:اهجد
سلطان بضحك: اخخخ بطني راحت هيبتكم
سلمان:بتسكت وله اقوم اتوط ببطنك
سلطان:خف علينا يا قويه وانت قدام زوجتك خفيف
عزيز:قلتها زوجته انت وش دخلك ها
الجد:اقول انت وهو انطم
الكل ابشر
عند طلال وصل وقبل مايدق على عزيز دقت عليه امها
طلال:هلا يمه
ام طلال:وصلت يمه
طلال:اي يمه قدام البيت انا
ام طلال:الحمدالله على سلامتك
طلال:يسلمك
ام طلال:سلملي على عزيز ويوصل سلمي لي خطيبتها ويعذروني ماجيت ملكتهم
طلال:ابشر يمه يوصل
قفل من امها ودق على عزيز
عند عزيز دق جواله كان طلال ورد
عزيز:هلا طلال
طلال:وصلت البيت
عزيز:تمام الحين اطلع
قفلو من بعض
ابو عزيز:مين الي جاء
عزيز:طلال يبه
ابوعزيز:قولو لي البنات يجهزو القهوه وامشو المجلس
طلعو الرجال المجلس وطلع عزيز برا يستقبل طلال
برا
عزيز:هلا والله تو مانور المكان
طلال:هلا فيك بنورك ياعمري
عزيز:معشوقتي لاتسمعك
ضحك طلال:عشنا وشفنا معشوقتي
عزيز:شفت
طلال:صح قبل ما انس امي تسلم عليك انت وزوجتك وتقول لكم الف مبروك الخطوبه واعذرونا ماقدرت تجي
عزيز:معذوره والله الله يبارك فيه الله يسلمه ان شاءالله تجي الزواج
طلال:متى زواجك
عزيز:بعد ثلاث شهور
طلال:حلو
عزيز:أمش ندخل
دخلو طلال وعزيز وبعد السلام قعدو وبدو العيال يضيفو طلال
طلال:يرحم ولديكم ما احب الرسميه
مازن:واجبنا والله
طلال:ادري بس انا ما احب
عزيز:ابشر المره الجايه ما نكلف
طلال: حلو
ابو عزيز:اله ياطلال كيف ابوك واهلك
طلال:كلهم بخير الحمدالله
الكل الحمدالله
استاذن طلال ياخذ شي من السياره ويجي طلع طلال
شاف بنت واقفه عند سياره وتتكلم بصوت انثوي ناعم وشوي معصبه
عند ميلان:كمال قلت لك ابوي موافق مالك دخل ،،مراح ارجع تفهم ،،قسم بالله ان اكلم جميل يتصرف معاك فقلت
ودقت على جميل
ميلان:تكفه شوفو ،، يعني مراح يخرب عليها ،، ياحبي لك انت مره شكرا وقول لي ابوي اني وصلت ،، بحفظ الرحمن
طلال:يالبيه والله يايمه دعوتك استجابت ولقيت بنت الحلال الي اخذت قلبي وعقلي بصوتها وعيونه باذن الله بتكوني من نصيبي
عند ريمان نزلت تحت تنزل بشويش عشان ماتطيح من التعب
ام عزيز:اشبك يابنتي نزلتي
ريمان:ياعمه صديقتي بــ❤️🔥.
عند ريمان نزلت تحت تنزل بشويش عشان ماتطيح من التعب
ام عزيز:اشبك يابنتي نزلتي
ريمان:ياعمه صديقتي برا
ام عزيز:حياء الله
راحت ريمان تدخل ميلان صادفة عزيز
عزيز:هوب هوب وين رايحه خوي برا
ريمان:فديت الي يغارو
عزيز:مين قال اغار المهم ارجعي
ريمان:واضح مو غيران مني راجعه صحبتي برا
عزيز:طيب امشي معي
ريمان لحقت عزيز وطلعو برا في الحوش وكانت ميلان عند الباب وطلال وراها بس بعيد عنها
ميلان شافت ريمان ركضت عليها وحضنتها
قال طلال بهمس خفيف:ياليتني انا الي تحضني ياحظها
ضربه عزيز وقال
عزيز بصدمه:ورع وش تقول
طلال بتخدير:ماسمعت الي سمعتها اخخخ قلبي
عزيز طاح يضحك من كلام طلال ناظرت ريمان بي عزيز وقالت
ريمان:عزوز وشبك
طلال بضحك:وين الهيبه عزوز ها
عزيز:ترا افضحك ها
طلال بهيام:دام بتدري علمها
عزيز:ياحمار من اول لقه طحت ومحد سم عليك
طلال:والله ياني طحت طيحه مثل ما انت طحت
ضحكو على وضعهم
ميلان همست لي ريمان وقالت:ريمو تكفين يهبل شوفي ضحكتها
ريمان بصدمه:بنت اهجدي من اول يوم كذا امشي بس ندخل
ميلان:تكفين زوجيني ياه
ريمان:ميلانو قدامي
ميلان:الله يبعد عنك جميع البنات وتبقى لي انا بس
ريمان من الصدمه من الكلام الي سمعتها طاحت من الدرج وصرخت
عزيز قام بسرعه هو طلال يشوفو وش فيه
عزيز:بنتي وشبك
ريمان بالم:ياحمار كم مره قلت لك لاتنديني بنتي
ميلان وطلال طاحو من الضحك على كلمها ووجه عزيز المصدوم
ريمان:عزيز تكفه رجلي
عزيز:توك وش قلتي ماني شايفك
ريمان بكت وقالت بصوت باكي:عزيز رجلي تكفه
نسى عزيز كل شي قلبتو يوم شاف دموعه وقال
عزيز:لبيه يا عروق وقلب عزيز
ريمان بدموع:رجلي
لف عزيز على ميلان:لو سمحتي عادي تجيبي عبايته من جوا
ميلان:ابشر
دخلت وشافت ام سلمان وبعد السلام علمتها واخذت عباية ريمان وطلعت وشال ريمان عزيز واخذها واراحو عزيز وطلال وميلان عزيز ناده طلال عشان مو قادر يسوق وميلان رفضت اي احد يروح غيره
واطرت ميلان تركب قدام عشان عزيز طلب يقعد ورا عند ريمان
ريمان بصوت خفيف:عزيز تكفه رجلي ماني قادره منها
ريمان كانت سانده راسه على فخذ عزيز
عزيز:يانظر عيني قربنا لي المستشفى
بعد مده وصلو المستشفى وناده عزيز الطاقم الطبي واخذو ريمان وراحو غرفه الاشعه
↚
عند اهل عزيز وريمان
ابو سلمان :وشبه ريمان كيف طاحت
ام سلمان:قالت لي ميلان كانت تطلع بدرجه ولفة جهة ميلان ورجله تزحلفت
الجد:الله يحميها ويارب مافيه شي
الكل قال ايمن
ام عزيز:يا ام سلمان مين ميلان
ام سلمان:هذي اهله من جبت ريمان واحنا جيران وريمان وميلان كبرو مع بعض عشان كذا علاقتهم قويه
ام عزيز:الله يخليهم لبعض يارب
الكل امين
في المستشفى
طل الدكتور وقال
الدكتور:وين عبدالعزيز
عزيز:هلا
الدكتور:زوجتك تبيك
دخل عزيز على ريمان وقال
عزيز:وشبك
الدكتور:مهي راضيه اعطيها الابره
عزيز بصدمه قال:دكتوره طول بعرض وماتحبي الابره
ريمان:اذا رحت موعيدي سلمان هو يتصرف يوم يجو يحطو لي
الدكتور:ويت ويت انتي دكتوره وماعرفتي وش فيكي
ريمان:ياحمار مو دكتوره عظام عشان اعرف
انفجر ضحك عزيز على وجه الدكتور الي انحرج
عزيز همس:الله يفشلك
ولف وجه جهة وناظر فيه وهي تناظر فيه
عزيز:اسالك سوال
ريمان:هلا
عزيز:ليه كذا انتي حلوه
ريمان بخجل:ليه تبغاني شينه
عزيز:لا بلعكس بس احسد نفسي عليكي
ريمان:طيب مين قال انو مو بس انت الي تحسد نفسك حتى انا
قاطع كلامهم الدكتور
الدكتور:خلصنا بس مجرد شعر وان شاء الله كم يوم وتطبي
عزيز:ان شاء الله
راح الدكتور يكتب ادويه لي ريمان
ريمان ناظرت بي عزيز وقالت
ريمان:عزيز انا انصدمت صدمه هي الي طحتني
عزيز:وش هي
ريمان:الحمار صحبتي طاحت على خويك ومحد سمه عليها
عزيز فك عينه بقوه وقال:ريمان تكفين قول تمزحي
ريمان:لا والله
عزيز:كيف اصارحك حتىــ❤️🔥.
ريمان:الحمار صحبتي طاحت على خويك ومحد سمه عليها
عزيز فك عينه بقوه وقال:ريمان تكفين قول تمزحي
ريمان:لا والله
عزيز:كيف اصارحك حتى طلال
ريمان:تمزح صح
عزيز:لا والله
ريمان:وش رايك نزوجهم وياخذو فله عندنا ونكون احنا الثلاث مع بعض
عزيز:حبيت الفكره
جاء الدكتور واعطهم الادويه واخذوها وطلعو يروحو البيت
ريمان حاطه راسه على كتف ميلان وكل شوي يطل عليها عزيز من المريه
طلال:هدي شوي شوي ناظراتك
عزيز:وين الهيبه الي تقوله لي طلعت خفي
ضحك طلال
ميلان بهمس بس مسموع لي ريمان يالبيه يا الضحكه
ريمان:بنت عيب الرجال قدامنا
ميلان:عادي عندك تمدحي عزيزك
ريمان:ياحمار خطيبي
ميلان:يارب ما اروح من عندكم اله وهو جاي يخطب قولي امين
ريمان بضحك: امين
وقف عزيز عند بارنز وقال
عزيز:ريمو وش تبغي
ريمان:امم ايس وايت موكه
قال طلال:اشوف ساحب على ياخاين
عزيز:زوجتي اول
عزيز جاء بيسال ميلان بس قال طلال هو الي يسال
طلال:لو سمحتي ريمان:اسمه ميلان
ميلان:هلا اخوي
طلال:ايش تبغي
ميلان:ايس وايت موكه
طلال:تمام
عزيز ناظر بي طلال وانفجر ضحك
طلال:اهجد احسلك
عزيز:واذا ماهجدت
طلال:خذ الطلب وشوف وش اسوي
عزيز وطلال طلبوV60 وطلب حلا لهم كلهم
عزيز دق على سلمان
عزيز:هلا سلمان
سلمان:هلا
عزيز:قول لهم بنتاخر شوي
سلمان:ايش فيه
عزيز:طلع معاها شعر واعطونا ادويه لها
سلمان:الحمدالله بس ليه بتطولو
عزيز:بنروح مشوار
سلمان:طيب
قفلو من بعض
وعزيز وقف في مكان زي البر ناظر فيهم عزيز وقال
عزيز:انزلو
نزلو وفرش الفرشه وقعدو
طلال:مستعد اتكلم
عزيز:شفت لو كلام مو كويس ياويلك
البنات ماسكين الضحك عليهم
طلال بمزح:سلمكم الله في مره في بنت جاء تخلص معامله عند عزيز يوم شافت شكل عزيز صارت تجي كل يوم الين في مره قالت انا يا اختي خير كل مره تجي قالت ابغى اطيحو بشباكي ويحبني وطردوها العساكر او تشوفو وجه هذا اليوم تنفجرو ضحك
عزيز ناظر في ريمان وعرف انها تضايقك قال
عزيز بوهق:ريمو والله كذاب
طلال:مني كذاب
ناظر عزيز فيه طلال نظره خلتو يهجد من الخوف
عزيز:بنت والله كذاب
ماردت ريمان
عزيز عرف كيف ترد وقال:طفلتي والله كذاب
ريمان:لاتقول طفلتي
عزيز:اخيرا رديتي
ميلان عرفت ان ريمان زعلت من عزيز وناظرت بي طلال وقالت
ميلان بجديه:انت
طلال:لبيه اقصد هلا
ميلان:تدري لو طلعت كذاب وش بسوي فيك
ريمان:جاني جدي ولقه نايم عندي جاء بيقومه لنو جدي قومه وجاء نام عندي
جوري:وش قلتي
ريمان:قلت ياجد حرام من طول وقته معاي وتعبان
جوري:وش قال
ريمان:قال طيب اتركيه ينام بس لايطول عشان الصلاه ماتروح عليه
جوري:تمام انا بروح
ريمان:بحفظ الرحمن
طلعت جوري وريمان كملت على جواله وبعد ساعه قامت ريمان وتمشي بشويش عشان رجله وصلت مكان مو نايم عزيز قعد على ركبتها
قعدت تتامل عزيز وتلعب بشعره ومهي حاسه انو صاحي بس يمثل النوم
ريمان بهمس مسموع:الحمار حلو ماشاءالله مالو البنات عليه ياويل قلبي كيف يتحمل البنات الي يمدحوها قربت وباست خده
قامت وجات بتروح فجاء انسحبت وطاحت على صدر عزيز
ريمان:بسم الله متى صحيت
عزيز بهيام:وش الي سمعتها تو
ريمان بفهاوه:وش ماقلت شي
عزيز:مستمره على فهاوتك هذي طيب وش سويتي تو
ريمان كمان بفهاوه:ما سويت شي
عزيز:طيب خفي على قلبي
ريمان ببراءة:ماسويت شي بقلبك طيب
عزيز مسك قلبه وقال:ياويل حالي قلبي مايتحمل
ريمان:وخر بقوم
شد على خصره وقربه له اكثر وقال
عزيز:والله والي خلق الكون كله ماحبيت كثرك وله عشقت مثلك جمالك الطاغي هو الي طيحني وجابتي من اقصاي والله ما طلبت ببنت من بنات ادم غيرك يابنت راكان ارفقي بقلب معشوقك
خجلت ريمان على كلام عزيز وسكت
عزيز:والله لو حطوكي بكفه واكمل بنات حواء بكفه والله باخذ كفتك انتي تدرين ان قلب معشوقك مو موجود تدرين وين
ريمان بخجل:وين
عزيز بهيام:معاكي والله انه معاكي تكفين احبك
ريمان بخجل وفهاوه :طيب
عزيزبحب:طيب احبك
ريمان بفهاوه:طيب
عزيز:يابنتي طيب احبك
ريمان بخجل:وانا كمان احبك
عزيز:قلبي يارب قلبي مايتحمل
باس خدها قريب من مبسمها وقال
عزيز:انا لو اقعد دقيقه بيغم عليه من رقتك وجمالك
ريمان بخجل:يرحم امك بس خلاص خجلتني
عزيز:فديت الخجلان تدرين
ريمان:وش
عزيز:بس اقعد واخليكي تسولفي عليه واترك الكل عشانك بس
ريمان:عزيز كافي خلاص وجهي قبل الوان
ضحك عزيز ووقومه وقام وقال
عزيز:لو اقعد دقيقه بتندمي انتبهى لنفسك
ريمان:ابشر
طلع عزيز وريمان انفجرت ضحك على وجه يوم شافتو
سمع رنين ضحكها وقال
عزيز بهيام:ياجعلني ما اقعد هذي الضحكات يارب
دخل غرفته يصلي وينزل عند العيال تحت
دخلو البنات عند ريمان وميلان ناظرت بوجه ريمان وقالت
ميلان:اعترفي وش مهبب
ريمان:ها وش
ميلان:شوفي وجهك كيف وتقولي ها وش
جوري:والله اني عارفه اخوي مسوي شي
ريمان بخجل:وش رايكم تسكتو
ميلاف:مع نفسك علمينا وش صار
ريمان:وش تبغون وخرو عني خليني اتخطى
ليليان:والله مسوي شي
نطت ملاك على السرير وقالت لي ريمان
ملاك:ريمو علميني انا معليكي منهم انا اختك
ريمان:يارب اعطيني صبر سيدنا ايوب
قعدو يلحو عليها البنات الين ماتكلمت وعلمتهم ايش صار
سلافه:بنهار اخوي كذا ماصدق
ليليان:حبيبتي صدقي كل شي من اخوكي
جوري:ياربي بنهار من كميت اللطافه
ريمان بصرخ:تكفون خلاص
قربت ميلان وقالت:فديت الي يستحون
ريمان:اقول قومو تنزل تحتً
نزلو البنات تحت وطبعنا كانو ماتلثمات حتى ميلان عشان طلال والعيال
ابو سلمان عرف ميلان وقال:هلا هلا والله بلي ماخذ قلبي
ميلان بحراج:هلا والله بعمي (تقول عمي من باب الاحترام) قربت وباست راسه
ريمان وملاك بغيره ماشاءالله هلا بلي ماخذ قلبي
حط يده على كتف ميلان وقال
ابو سلمان بضحك:يم من غيرتكم تعالو بس
راحو البنات وحضنهم مع ميلان
الجد:كيفك يابنتي ياميلان
ميلان:بخير ياجد
الجد:كيف اهلك
ميلان:بخير الحمدالله يسلمو عليكم
الكل الله ياسلمهم
تسريع الاحداث بليل الكل نام معاد العيال والبنات سو جلس وقعدو يسلفو
نمر:عزيز غني لنا
العيال اي والله غني
عزيز:سهم تدخل معاي
سهم:قدام
عزيز:بي نغني يانور القمر
عزيز:
تدور السنه والبشت مرفوع في المعلاق
لكن ويش عذري لا اصبح الموقف إلزامي
وعود الحرار أشد واغلظ من الميثاق
وانا لا وعدت أوفيت حتى مع اخصامي
سهم:
تجلى على كبد السماء الساطع العملاق
يشتت ظلام الكون والكون مترامي
طلوعه يبث النور في واسع الافاق
ونوره يبث الشوق ويحرّك الهامي
عزيــ❤️🔥.
↚
سهم:
تجلى على كبد السماء الساطع العملاق
يشتت ظلام الكون والكون مترامي
طلوعه يبث النور في واسع الافاق
ونوره يبث الشوق ويحرّك الهامي
عزيز:
يا نور القمر حاول ترفّق على العشاق
ليا شافك العاشق نزف جرحه الدامي
تجدد عليه اللي مضى من وصل وفراق
وتركي ما بين ضلوعه الميسم الحامي
سهم:
يبين الوله والشوق في نظرة المشتاق
مثل ما يبين الغيض في بشرة الشامي
وانا ما اقدر أفضفض عن اللي ورا الاعماق
لكن اتركوني في الفضاء اسبح مع احلامي
العيال:
ليا كثروا اللي في الثرى يحفرون أنفاق
بنيت الجسور العالية في السما السامي
هذا الوقت صاير كوكب الارض ما ينطاق
صدور الاودام كن فيها تسونامي
قعدو يغنو الين ماخلصو صرخو البنات من الحماس
ريمان:ارفق بقلب معشوقتك
عزيز:طيب انتي ارفقي بقلب مغليكي
جوري:اهجدو منتو لحلكم
عزيز:ابشري
ميلان همست لي ريمان تسوي شاهي
قامت ريمان تسوي
سلمان:وين رايحه
ريمان:غيمتي تبي شاهي من يدي
البنات فهمو تقصد ميلان حتى سلمان ومحمد
عزيز:مين غيمتك
ريمان:في غير ميلافو
عزيز:اها
راحت تسوي شاهي لهم وبعد مده خلصت وراحت لهم
ريمان:بتذوقو اطلق شاهي
ميلان:دام من يدك اكيد بيطلع لذيذ
ريمان:حبيبتي والله
ميلان:يا ناس الريحه تشهي
ريمان:خذي يا غيمتي
ميلان:تسلمي يافرولتي
سهم:وش هذي الاسماء
محمد:من هم ورعان وهذي اسميهم ليه مدري
سلمان:من جد كل ماسالنهم يقولو مو شغلكم
ميلان وريمان صدق مو شغلكم
انفجرو الكل ضحك على التشابك الي صار
عند اهل عبدالكريم
جاء وقت سمر اشوف خطيبه
دخلت سمر وقعدت على الكنبه
عبدالكريم:نص ساعه عندكم
وطلع
عبدالله رفع عنيه وشاف البنت الي قعدها قدامها ولبسه القصير والميكب الي محليه
عبدالله:كيفك
سمر:بخير
عبدالله:دوم يارب
عبدالله:اتمنى مايكون عندنا اي مشكلها وانا ترا ما احب الزن والمشاكل
سمر برتياح :وانا ترا ما احب اطبخ
عبدالله بتفهم:مو مشكله تنحل عادي
جات بتتكلم سمر قاطع عليهم دخلو عبدالكريم
عبدالكريم:خلاصت المده
طلعت سمر وعبدالله وعبدالكريم راحو عند الرجال
ام عبدالكريم:كيف يمه
سمر:بستخير وارد لكم
ام عبدالكريم:ان شاءالله
بعد مرور اسبوعين بدون اي حدث بس سمر ارتاحت لي عبدالله ووافقة عليه
يوم الثلاثاء وقت قضية ريمان ومعاذ
ريمان ماسكه بيد عزيز بقوه من شافت نظارات معاذ لهم
عزيز:معليكي فيه امش معاي
مشيو ريمان عزيز وراحو لي المحامي
وبعد نص ساعة ناداهم القاضي
القاضي ناظر بي محامي ريمان وقال
القاضي:اعطيني ايفدتها
المحامي اعطها القاضي وناده ريمان تقول الي صار وفعلنا قالت
القاضي ناظر بمحامي معاذ:اعطيني ايفادته
المحامي اعطها الايفاده
ومعاذ قال ايفادتها وكله كذاب
محامي ريمان اقدر اعترض
القاضي:تفضل
المحامي:كل الي قاله كذا عندي ادله بلي سواله وشهود
القاضي:وريني الادله وجيب الشهود
دخل نمر وحكلهم الي قاله له معاذ
وشافو الادله
قال القاضي:استراح ساعه نتناقش
طلعو الكل
ريمان كانت سانده راسه مع عزيز
ابو سلمان:بنتي فيكي شي
ريمان:مدري بابا خايفه
ابو سلمان:لاتخافي كل الادله ضده
عزيز مسح على راسه وقال
عزيز:ريمو لاتشيلي هم ان شاء الله نكسب
وبعد ساعه نادهم القاضي ودخلو
القاضي:حكمه المحكمه بي التعويض غرامه ماليه ماتقارب50000بسبب التعنيف والسجن لمدة خمس سنوات ويفصل من وظيفتها ورفت الجلسه
ريمان من الفرحه حضنت عزيز قدام الكل
عزيز:بس يابنت ترانا قدام ناس
ريمان:مره فرحنها
عزيز:دوم يارب يلا نرجع نبشرهم
ريمان:يلا
اخذو معاذ واهل ريمان وعزيز وريمان حركو على البيت
في البيت دخلو
الجد:بشرو
ابو سلمان:اعطوها تعويض وفصلوها من وظيفته وسجن خمس سنوات
الجد:لا حول ولا قوة الا بالله وش استفاد الحين
ابو عزيز:معليكم من راح بخيره وشره اهم شي بنتنا عندنا
الكل اي والله
↚
وبعد مرور شهرين بدون اي حدث الكل رجع دوامه ورجعو المدارسه
عند جوري
ام عزيز :وش باقي لكي وتخلصي
جوري:امم باقي بس المسكه والفستان والطقم الباقي كله خلصته حتى الدبش
ام عزيز :اليوم نرتاح وبكره نروح
جوري:ايوه يكون افضل والله تعبت يمه
ام عزيز بضحك:لعيون سلمان يهــ❤️🔥.
جوري:امم باقي بس المسكه والفستان والطقم الباقي كله خلصته حتى الدبش
ام عزيز:اليوم نرتاح وبكره نروح
جوري:ايوه يكون افضل والله تعبت يمه
ام عزيز بضحك:لعيون سلمان يهون كل شي
جوري بخجل:يمه تكفين
ضحكت ام عزيز:روحي الله يصلحك
جوري:طيب
طلعت جوري
عند ريمان في المستشفى
ريمان بتعب:ياراسي تعبت وش هذا الضغط
ميلان:من جد خلاص تعبت اقولك
ريمان:وش
ميلان:تخيلي طلال كلم اهلي مدري كيف جاب رقم ابوي
ريمان:يعني واحد استخباري اكيد بيعرف
ميلان:من جد
دقت الممرضه ودخلت
الممرضه:دكتوره ميلان في شخص بمكتبك يبغاكي مريض
ميلان:طيب جايه
راحت ميلان وريمان قعدت تكمل شغله فجاء دق الباب وسمحت بدخول
عزيز:الحلوه وش تسوي
ريمان:هلا والله غريبه فيكي شي تحس بشي
عزيز:الحمار طلال طاح من الدرجه وانكسرت يده واخذنها المستشفى
ريمان:لايكون هو الي عند ميلان
عزيز:اي هو
ريمان:اكتملت بروح اشوفه عشان ماتتوتر
عزيز:امش نروح لهم
عند ميلان دخلت الغرفه وراحت لي مكتبه وسلمت
طلال:وعليكم السلام
ميلان وعينه على الاوراق ايش تحس لو سمحت
طلال:طحت من الدرج ومو قادر من الم يدي
قالت ميلان:لو سمحت اسمك كامل وبيناتك
طلال:طلال محمد***
رفعت ميلان عيونه بصدمه وقالت:انت
طلال:اخيرا رفعتي عيونك
ميلان:سلامتك
طلال:يسلمك
اندق الباب وسمحت بدخول دخلو ريمان وعزيز
ريمان راحت على ميلان توريه الاوراق
ريمان:ايوه اذا خلصتي من المريض تعالي ضروري
ميلان:طيب مراح اتاخر
طلعت ريمان ولحقه عزيز وقال
عزيز:اشبك ماطولتي
ريمان:عندي مريض بروح اشوفه
عزيز:اها اجل بنتظر طلال هنا
ريمان:تمام
راحت ريمان وعزيز قعد على الكراسي
عند ميلان وطلال
ميلان:كويس كسر مو قوي بس نجبره لك وتستمر على الادويه ست ايام والجبر بعد شهر ونص تفكه
طلال:تمام شكرا تعبتك
ميلان:العفوا ولو هذا شغلي
طلال:يلا انا استاذنك
ميلان:بحفظ الرحمن
طلع طلال عند عزيز وقال
طلال:يلا امشي نروح البيت مره تعبان
عزيز:امش
طلعو من المستشفى وراحو
سلمان بضحك:محمد العب زي الاوادم
محمد بضحك:حالت اللعب كذا
ريمان مسكت بطنها وقالت:محمد يرحم امك اهجد
ملاك انفجرت ضحك وقالت:قسم بالله اهبل
ريمان بضحك:من جد
سلمان بقهر:عاجبك ضحكت البنات علينا
محمد:وش دراني انو بينفجرو علينا
ريمان:محد قالك غش
ملاك ناظرت بسلمان حاط يده تحت رجله يسوي شي سحبت يد سلمان وطيرت الاوراق
ملاك:ياراسي تنصح محمد وانت اخس
ريمان:و تحسو فيه ها حتى وانتو غاشين فزنا
محمد بضحك:تهوشني عشان انكشفت وانت اخس
سلمان بضحك:تكفه توقعت مايدرو طلعو لعيبه
ريمان:ليه بس انتو الحرفين
ملاك:اي مو بس انتو
سلمان:يا خي قهر قربنا نفوز
ريمان:وناسه فزن عليكم
قاطع عليهم اتصال جوال سلمان رد سلمان
سلمان:هلا عزيز كيفك
عزيز:بخير الحمدالله انت كيفك
سلمان:بخير الحمدالله
عزيز:وينك جيت البيت قالو مو موجودين غير عمي وعمتي
سلمان:ابد طال عمرك طلعنا نفلها ولقينها قعدا لنا والحين قعدين نلعب ونسولف
عزيز:واشوف اختك ماترد
سلمان بضحك:تغيرت الكلمه من طفلتي الي اختك
عزيز:ياخي لي ساعه ادق ماترد
سلمان:ريمان كذا يوم تكون معانا او تسوي اي شي تنسى الجوال
عزيز:اها
سلمان:تعال عندنا
عزيز:طيب بس اخلص واجي
قفلو من بعض
سلمان بضحك:وين جوالك
ريمان:بي الشنطه
سلمان:ليه ماتردي على عزيز
ريمان:يا ابني مني يم الجوال
سلمان بمزح وهو شايف عزيز جاء وغمز لي محمد وملاك وفهمو عليه
سلمان بمزح:ياويلك الحين هو بيجي وشوفي وش يسوي فيكي
ريمان بثقه:اعرف عزوز مراح يسوي شي
محمد:ياويلي يا الثقه وش مخليكي تثقي كذا اي هين شوفي اذا جاء وش بيسوي
ريمان:اعرف عزوز مراح يسوي شي
طبعنا عزيز كان وراها وهي مو شيفتو اعجبها ثقتها فيه نزل لمستوها وحضنها وقال
عزيز بهيام:عبالك بعد ثقتك فيني بسوي لك شي انا اهدم الدنيا كلها عشان واصلنا قلبي مايطوعني اسوي شي لكي
ريمان من الخجل غطت وجه بيدها
قعد عزيز وهو حضنها قال
عزيز بشبه جديه قال لي محمد وسلمان:لو اشوفكم تقولو اها كذا ياويلكم
محمد بغيره:تراها اختي
عزيز بغيره:تراها زوجتي
ملاك بضحك:هدو هدو يمه يالغيره
ريمان فركت يده ببعض من البرد دورت جكيتها لقتها مع ملاك ما حبت تاخذها منها
عزيز قرب من ريمان ودخلها معاها بي الفروها وقال
عزيز:بردنها
ريمان:يب بس خلاص وبعدين قالت تبي شاهي
عزيز ببتسامه:انتي الي سوتيه
ريمان :طبعنا
عزيز:صبي
صبت ريمان لي عزيز واعطتها
محمد:يلا نلعب
ريمان بصراخ:انت لا ما العب معاكم
قرصه عزيز مع خصرها وقال
عزيز:حسك
ريمان ناظرت لعزيز بدموع وقالت
ريمان بغصه:اح عورتني خير مافي احد
عزيز حس بتانيب ضمير وجاء بيتكلم قاطعها قومتها من عندها وراحت بين سلمان ومحمد
سلمان:القم شوف كيف ترضيها
عزيز:ريمو تعالي والله اسف
ريمان ما ردت
ملاك:عادي اعطيها بوسه من خدها وترضه
ريمان رمت علبهزالمنديل على ملاك وقالت
ريمان:وش رايك تنطمي
ملاك:ابشري
↚
قامت عنهم ريمان وراحت تمشي
سلمان بجديه:قوم الحقه وخلك ماتجي وهي راضيه
عزيز:هذا امر الحين
سلمان:طبعنا قوم احسلك
قام عزيز ولحق ريمان لقها قعدها على الارض وتلعب برمل قعد جنبها وقال
عزيز:الحين زعلانه مني
ريمان هزت راسه بي اي
عزيز:يا نظر عيني وشرياني يا نبض قلبي اسفه والله مكان قصدي
ريمان:مراح ارضه
عزيز:اي شي تبين يجي لكي
ريمان:اي شي
عزيز:اي والله
ريمان:كل انواع الكندر وكرتين
عزيز بصدمه:ها كرتين وكل الانواع
ريمان:ايوه مو تبغى ارضى
عزيز:انتي تبغي تطفريني
ريمان حطت راسه على كتف عزيز وقالت:مافي شي يغلى عليها صح
عزيز بهيام:طبعنا والله ابشري تجي لكي كلها اليوم بعد
ريمان:كفو قسم بالله
عزيز:كفوك يا نبضي
ريمان:نتسابق
عزيز:قدام
ريمان:واحد
عزيز:اثنين
قالو مع بعض ثلاث وبدو يتسابقو وفازت ريمان
ريمان بحماس:يس فزت
عزيز بضحك على حماسه:ماخبرتك تخسري من يومك تفوزي
سلمان:مو شي جديد على ريمان دايم تفوز ودايم متقدمه علينا
محمد:من جد ملاك تذكري يوم بنت الجيران تضاربت معاها هي وميلان
ملاك بضحك:اخخخ بطني كل ماتذكر السالفه اضحك من جد انها بزره
ريمان:من جد قال اي انتي تعطي المعلمات رشوه مو معقول تنجحي وكل سنه تطلعي الاولى انتي وصحبتك
ملاك:عاد انتي وميلان ماقصرتو فيها
ريمان:احسن
عزيز:وش السالفه
سلمان:سلمك الله في وحده كانت مع ريمان من اولى ثانوي ودايم تغار من ريمان وميلان وتتضارب معاهم الين في مره جات لي ريمان وقالت انتي متاكده ماتعطي المعلمات رشوها مو معقول دايم تطلعي الاولى وريمان ماسكتت لها وقتها انفلت لسانها وياليتها ما انلفت والله لو كنت موجود تموت ضحك وتقول هذي مو الي حبيتها
عزيز:تكفين ما عرفتك وانتي كذا وين خجلك الي عندنا
ريمان:ياخي قهرتني انا اتعب وهي بكل وقاحه تبغى اغشش ويوم رفضت اقول كذا ولله ادخل بعيونه
عزيز:كفو بنتي
ريمان:عزيز قسم بالله لو تبغو بنتي ياويلك
عزيز ومحمد وسلمان مع بعض بنتييي
ريمان:يارب اعطيني صبر سيدنا ايوب
ملاك بضحك:اي واذا زعلت قولو هي زعلولها شوفو نفسكم
قامو كلهم حضنو وريمان وقال سلمان
سلمان:والله مانقوي على زعلك يا نظر عيني
محمد:الكل يزعل بس انتي محروم عليكي الزعل
عزيز:ان اشهد العيون السود حرام عليها الزعل
صرخت ملاك:هذا يطلع منكم
سلمان:واكثر بعد لعيون خواتي وبناتي انا اقدر على زعلكم
محمد:والله ربي رزقني باختين والله ما اقوي على زعلكم بلعكس اتعب من تعبكم وازعل من زعلكم
ريمان بخجل:الله يخليكم لي
الكل امين
عزيز:اقول زودتوها خلاص وخرو عنها
ملاك بسخريه :غار غار يمه الرجل القيور
سلمان ومحمد انفجرو ضحك على شكل عزيز يوم ملاك قالت كذا
ريمان حطت يده على فمها عشان مايزعل ويشوفها تضحك عليها
عزيز شافها قرب وهمس لها
عزيز بهمس:اهوش الكل لو طقطقو عليه بس كيف اهوش قمري اضحكي جعل محد يضحك بعدك
ريمان بنفس الهمس:يرحم امك كافي اخراج
سلمان شاف الساعه وقال
سلمان:يوه الساعه اثنين يلا امشو
لمو الاغراض وحطوها بي السياره قال عزيز
عزيز:سلمان باخذ ريمان اللبي طلبها
سلمان:سالتك بالله وش طلبت رضاوه
عزيز:ما بتخطر ببالك
سلمان:وش
عزيز:تخيلي طالبها جميع انواع الكندر وكمان كرتين اختك بتطفرني
انفجر سلمان ضحك وقال:قسم بالله انها كفو يمه منها ما توقعت الله يعينك مراح ترحمك دلوعت ابوي
عزيز:ابوها دلعها وانا الي توهقت
سلمان:اعرف لو قلت لها لا على اي شي بيوصل لي ابوي وتحمل الي يجيك
عزيز:يرحم امك اهجد انا اقدر ارفض اصلنا اذا عقلي رفض قلبي ما يرفض
سلمان:الله
ريمان جات وقالت:يلا
ركبو السيارات وحركو
عند ريمان وعزيز وقف عند السوبرماركت وقال
عزيز:انزلي يلا نلبي طلبك
نزلو واخذ كل الانواع من كل نوع كرتون وحاسبو كان الحساب صادم لي عزيز ركبو السياره وقال
عزيز بصدمه:تكفين وش هذا الحساب
ريمان:كلها300 عادي
عزيز:لا انتي صدق بتطــ❤️🔥.
↚
نزلو واخذ كل الانواع من كل نوع كرتون وحاسبو كان الحساب صادم لي عزيز ركبو السياره وقال
عزيز بصدمه:تكفين وش هذا الحساب
ريمان:كلها300 عادي
عزيز:لا انتي صدق بتطفريني قبل الزواج صح
ريمان بدلع:حبيبي استاهل وله ما استاهل
عزيز بهيام من دلعها:انتي ناويه توقفي قلبي صح
ريمان بنفس الدلع:ليه حرام عليك
عزيز بهيام:قسم بالله انك مو تستاهلي الي بعدو
وبعدين قال يا معشوقة القلب ارفقي بقلب محبينك
ريمان حطت يده على كتف عزيز وقالت
ريمان:والله لو يرجع فيني الزمن وخيروني فيك لغير اختارك
عزيز:تدرين ماني مصدق باقي على زواجنا شهر
ريمان:على ساس انا مصدقه
عند جوري وسلمان
سلمان:ايوه كيفك حبيبتي
جوري:بخير الحمدالله انت كيفك
سلمان:دومً يارب بخير الحمدالله
سلمان:ها خلصتي كل شي ترا كله كم اسبوع الي باقي وينور البيت
جوري:اي الحمدالله خلصت بس باقي لي كم شي استنا الاخت تشرف وتجي عندي تروح معاي
سلمان:مين
جوري:ريمان اصلن ادق عليها ماترد
سلمان:ابد طال عمرك كنا قعدين وهي يوم نتجمع او تشتغل تنسى الجوال والحين هي مع اخوكي
جوري:اها ليه مع عزيز
سلمان بضحك:زعلها وقالت تبغى ارضى ابغى كل انوع الكندر وكرتين
جوري:وعزتي على اخوي اختك طفرتها قبل الزواج
سلمان.اخوكي عاجبها دلعها
جوري:والله انا اشهد انها ماخذها القلب كلها مو جزاء
سلمان:اي والله
عند اهل عبدالكريم
في غرفتها سمر طبعنا ملكت على ولد عمها عبدالله
سمر:ايوه هلا
عبدالله:كيفك
سمر:بخير الحمدالله انت كيفك
عبدالله:ياجعله دوم يارب بخير الحمدالله
عبدالله:ايوه متى نحدد الزواج
سمر:امم وش رايك نهاية الشهر الجاي
عبدالله:والله فكره اجل تم
سمر:تمام انا من بكره بجهز
عبدالله:حلو بسالك
سمر:لبيه
عبدالله:ابغى اعرف اشياء عنك
سمر:مثل وش
عبدالله:عمرك شغلك من هذي الامور
سمر:عمري 26 اشتغل اداره اعمال ما عند هوايات للحين ما كشفتها كنت
سكت ما كملت كلمها
عبدالله:كنتي ايش
سمر:وله شي نسيت
عبدالله:تمام انا عمري29 شغلي عسكري لواء ثالث في فوقي اثنين الباقي تعرفيه بعدين
سمر:غريبه مين الي فوقك
عبدالله:اللواء عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالحمن*** واللواء سلمان بن راكان بن عبدالرحمن*** عبدالعزيز لواء اول وسلمان لواء ثاني وهم عيال عم
سمر:لحظه عبدالعزيز تعرفه
عبدالله:ايوه معاي في الدوام انتي وش عرفك فيه
سمر:ولد خالتي
عبدالله:ماشاءالله عاد قبل فتره كانت ملكتهم وبعد كم اسبوع زواج سلمان وبعدها بشهر عبدالعزيز
سمر:اها
عند ميلان تمت ملكته هي وطلال كانت عائله ماعزمو غير اهلها وريمان واهلى وطلال كذلك اهلها وعزيز وكم صاحب له
ميلان:ايوه متى اول مره حبيتني
طلال:يوم كنت تهوشي اخوكي
ميلان:يمه حبيتني باسواء حالتي
طلال:والله انها احلى حالتك
ميلان بخجل:ما تبي تهجد
طلال بضحك :لا
ميلان بخجل:والله اقفل
طلال بضحك :خلاص امزح بسالك
ميلان:لبيه
طلال:متى تبغي الزواج
ميلان:براحتك
طلال:وش رايك قبل زواج عزيز بعد زواج ولد عمه
ميلان:دام بعد زواج سلمان مو مشكله
طلال بغيره:كيف تعرفي سلمان
ميلان:اخر ريمان واحنا جيران من احنا صغار واعتبره مثل اخوي
طلال:اها
ميلان:يب
عند سهم ونمر داقين على بعض
سهم:وش رايك نخلي ملكتنا مع بعض
نمر:مو مشكله بس نخليها بعد زواج سلمان وعزيز
سهم:ايوه
عند ابطالنا
وصل عزيز البيت وقال
عزيز بتوهق:الحين بينزل معاكي الاغراض
ريمان:مافي غير حبيبي عزيز
عزيز بهيام:عيدي وش قلتي
ريمان بفهاوه:مافي غير عزيز
عزيز بهيام:لاقبلها
ريمان بخجل:حبيبي
عزيز:ياجعلني افدام والله
ريمان:يلا ننزل عشان اذبطلك مكان تنام
طلعو غرفه ريمان زبطت الاشياء وصوره وهذا كله قدام عزيز وخلصت وشالت الاشياء وقالت
ريمان:امش ازبط لك المجلس
عزيز:لا بنام هنا
ريمان:لا او احد جاء
عزيز:عادي زوجك
ريمان بقلت صبر:طيب
زبطت لها الفراش
وهي نامت بي السرير وهو بي الكنبه على طلبهم
مره الاسبوع بدون اي حدث وجاء اليوم الموعود قبل زواج سلمان وجوري بيومين تجمعو كلهم ببيت ابو سلمان لنو كبير
عند البنات
ريمان:بنت جوري حطي هذا الماسك
جوري:طيب
ملاك وسلافه قعدين يتضاربو على الماسك
ريمان:جوري قومي نروح غرفتي وخلي البنات هنا ازعجونا
جوري:امشي
اخذو الاغراض وراحو الغرفه
جوري:بنت حقت البدكير والمنكير وصلت بالله روحي دخليها
ريمان:طيب
نزلت ريمان وهي نازله صدمت بي عزيز
عزيز:بسم الله وش هذا الي على وجهك
ريمان:ماسك يعني وش
عزيز بضحك:شكلك يضحك تكفين
ريمان:فضي صح بروح ادخل الحرمه طس جهتكم بس ابوي مو قال ما تجو جهتنا
عزيز:يبيلك كف صح
ريمان:No
عزيز:اهجدي طيب
ريمان ميلت راسه:عزوز طس عند العيال
وهجت تفك الباب
عزيز بضحك قال قسم بالله مجنونه وطفله شكلي بدل ما اهتم والعب عيالي واهجدهم شكل امهم الي بتصير قبلهم
عند ريمان سمعت علطمت عزيز وضحكت وقالت هين انا اقول عني مجنون وطفله والله لا اجننك صدق
فكت الباب لي الحرمه وطلعو فوق عند جوري
جوري:وشبكم طولتو
ريمان علمتها السالفه وماتو ضحك على عزيز وكلامها