📌 روايات متفرقة

رواية يلتفت لها القلب والعقل الفصل الخامس 5 بقلم شيماء

رواية يلتفت لها القلب والعقل الفصل الخامس 5 بقلم شيماء

رواية يلتفت لها القلب والعقل  pdf الفصل الخامس 5 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية يلتفت لها القلب والعقل pdf الفصل الخامس 5 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية يلتفت لها القلب والعقل الفصل الخامس 5 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكمرواية يلتفت لها القلب والعقل الفصل الخامس 5

رواية يلتفت لها القلب والعقل الفصل الخامس 5 بقلم شيماء

رواية يلتفت لها القلب والعقل الفصل الخامس 5 بقلم شيماء

تعالت اصوات ترحيبهم بالمكان وهذا دليل على ان عيده جات
الجده ساره:الله حيهم يامرحبا
بعد السلام والسؤال عن الحال نطقت حنين بهمس لأمها :بروح داخل عند البنات
هزت راسها بـ ايه
كانت تمشي بهدوء دخلت البيت اول ماقربت بتدخل الصاله شافته واقف قدامها كيف ماتعرفه وهو اكثر واحد عارفه زوله ومشيته وكل شي فيه
ابعدت بسرعه وتكت على الجدار من انفاسها وصدرها الي يعلى ويهبط نتيجه خوفها منه ماتنسى كلامه مستحيل
ترك الدفتر بيدين سلاف ونطق:انا مستعجل حلو نايف ياخذه وركض اتجاه ماشافها كيف مايشوفها والمرايه قدام عيونه؟او بالاصح ريحة عطرها الي صارت ترافقه اكثر منها
شهقت بخوف من شافته قريب من وجهها وعيونه تقدح شرار قفل فمها وسحبها معه لأقرب غرفه قدامه
-
نايف بعصبيه :وين راح الكلب ماحتى علم!
تقدمت منه منار بهدوء ومدت له الدفتر ونطقت بخفه؛لاتعصب
مايدري ليه ملامح وجهه لانت هز راسه بـ ايه ونطق:انتبهي لك
هزت راسها بصمت وتوجهت للحمام بسرعه تحت انظارهم مستحيل تضعف او تخاف
-
ناظرت في شكلها بالمرايه وارسلت بوسات لنفسها بالهواء
لبسها جدا بسيط فستان خالي من اي زينه لونه ابيض تصل فتحته لنصف الركبه نظرت بلون بشرتها مع الفستان ونطقت:برونزي على الاصول
-
فهد:خير ياحنين وش الي سمعته
تقدمت من الباب ومسكها مع يده يرجعها للخلف
نطقت بعصبيه:اترك
هز راسه بـ لا ونطق بحده:تعقبين وهالحين اعطيني سبب مقنع
حنين بغضب وصوت اعلى من صوته:لأن مابيك
تكئ على الباب ونطق:مو سبب الي يهم اني ابيك
حاولت بكل الاحوال انها تخرج
صرخ في وجهها بغضب ونطق:ليه ماتبيني
صرخت بالمثل ونطقت من بين اسنانها:ما ابيك يافهد
جن جنونه من سمع كلامها مستحيل يمررها لها مرور الكرام
قفل الباب بالمفتاح ونطق:اوريك انا غير فهد ما تاخذين والأيام بتثبت لك
-
مجلس الرجال
راجعين كلهم من المسجد بعدما انتهو من صلاه العشاء
قّرب سعود من غيث ونطق بهمس:بتشوفها؟
غيث: وش رايك يعني
سعود بـ استفزاز :رايي انك ماتشوفها وش ودك
غيث:تلايط بس
يمشي معهم يحس نفسه بدون روح تذكر وش صار بينهم وتنهد بتعب بس هذا يبقى افضل حل حتى توافق عليه وتخاف منه مستحيل يسوي الحرام وكل شي قاله لها مُجرد تخويف
-
قفزت بتوتر ونطقت :ياويلي يابنات ينادوني
ضحكت توق من شكلها ونطقت :اهدي هذا وانتي كبيره وعاقله!
مشت مع امها حتى وقفت خطواتها عند باب المجلس رجعت مها بدونها
ارتجفت كلياً وكانت بترجع الا صوت ابوها يناديها تجيه ماقدرت تدخل تجمعت الدموع بمحاجرها وهزت راسها بلا
قام مسفر وتوجه يمسكها بحنيه تمسكت في يده ومشت وراه
شددت على ثوب ابوها من سمعته يكلم غيث ضحك مسفر ونطق:يلا ياسلاف هذا زوجك غيث
مارفعت نظرها او بالاصح متوتره وشعور غريب كونها مع شخص غريب حيل عليها
ضحك مسفر بخفه واشر لـغيث يقرب وبالفعل قرب غيث ومسك يد مسفر الممدوده له
رجع يده لوراء وسحب يد سلاف وشبكها في يده
حس بداخله شي غريب من تلامست يدينهم في بعض
تركهم مسفر ونطق :معك ياغيث ربع ساعه ومفتاح الباب معي لاتشيل هم ماحد جايك
ارتعبت من فكرة انها تجلس ونطقت :لا يبه خذني معك
ضحك مسفر وأشر بيده سلام
لفت على غيث وبلعت ريقها بخوف
شد على يدها بخفوت وهو يبي يطمنها انها بخير معه
مو مصدق وجودها معه هو يحلم ؟
قرّبها له وسند جبينه على جبينها يده تمسح على شعرها بهدوء تام
ابتعد عنها ومد يده لغترته يعدلها بتوتر ومشاعر غريبه كلها تجتاح داخله
رفع نظره لها تناظر فيه بهدوء وكأنها خايفه مشاعرهم متضاربه
جلست على الكنب بهدوء وتقدم منها وجلس جنبها بهدوء تعوذ من الشيطان كونها صارت حلاله ومعاه في مكان لوحدهم
رفعت نظرها له وشافته يتحاشى نظراتها تغورقت عيونها بالدموع معقوله ماعاد يبيها
سلاف:غيث؟
قام بسرعه من عندها بيطلع بس شاف الباب مقفل مالف عليها ويحاول ينشغل في الباب
قربت منه ونطقت :ءء غيث
ترك يدها الي تسحبها وضمته من الخلف بقوه ماكان ينقصه حركتها ذي الي هزت كيانه ابعدها عنه وسحبها بحيث تصير قدامه مسكها مع كتوفها
شاف صدرها يعلو ويهبط وتنفسها يضطرب
قّرب منها وداهم جميع اجزاء وجهها بقبلاته الحاره
الا لمن قرب من شفتيها عانقها بقوه بالغه وكأنه يمحي اثار شوقه عليها
رفعت يدينها لعنقه وشدته بخفه ابعد عنها ومانتظرته يمشي لانها على طول حضنته ودفنت وجهها في عنقه
جلس على الكنب بصعوبه وهو لازال ممسكه لها
رفع يدينه وحاوطها بتملك وشوق يفضح كلاهما نطق بهمس:زواجنا الاسبوع الجاي
نطقت بلعثمه:لا مستحيل
غيث وهو يستنشق ريحه شعرها تنهد بضعف امامها ونطق:اسبوعين طيب
هزت راسها بـ لا ونطقت :مو الحين سنه بالكثير
انصدم منها ونطق :لا والله الا اذا ودك تحملين قبل الزواج هذا هرج ثاني!
انحرجت من كلامه وبشده لذلك شدت على عناقه بصمت
اول ماسمع صوت خطوات احدهم عن الباب
دُمتم سالمين
ابعد عنها بهدوء ومشى يسحب عمامته الطايحه عند الباب لبسها بسرعه ونطق :غير اسبوعين ماقبل ياسلاف اسبوعين
دق الباب قبل مايدخل ونطق:ها ياغيث عساك نلتها؟
ضحك غيث بخفه ونطق:اي والله نلتها الله يديمها
قرب منه ونطق بهمس :ترا حددنا الزواج بعد اسبوعين والمهر يجيكم بكره
ضحك مسفر ونطق:بالسرعه ذي؟
غيث:اظنك اكثر واحد تعرف عن حالتي الحين
هز راسه مسفر وضحك من كلامه ونطق:مالومك وانا عمك مالومك
طلعت من عندهم بسرعه كلامهم ابداً ماجاز لها
ضحك مسفر ونطق:نفرت ببنتي
-
سحبوها البنات للغرفه على طول رفعت نظرها لهم ونطقت :يمه خير
توق بهماجه:ايش صار ايش سويتو؟
سلاف بصدمه:ماسوينا شي انتي وش سويتي مع رعد؟
ضربتها على كتفها ونطقت : عيب عيب
ريماس:يع كل شي زواج كيف كذا كيف تتحملون انتم؟
قربت منها سلاف ونطقت:بخلي سعود يسوي الواجب ياحبيبتي
ضربتها على كتفها وزفرت بقهر منهم ومشت من عندهم
-
الرجال
صمت تام يعم الجلسه وقطع صوتهم من نطق ابو سلمان:يانواف حنا طالبينك
اعتدل فارس بجلسته بربكه وحاول يخفي ابتسامته حتى ماتفضحه
نواف بفزعه:ابشر بي ياعمي
ابو سلمان :نطلب يد بنتك لولدنا فارس
بردت ملامح نواف وسلطان بالمثل حرك حواجبه بعدم فهم ونطق:ماقدر ياعمي اعذرني
فارس بحزم :انا ابيها والله ياعمي لأصونها
هز راسه بالنفي ونطق:بنتي ضروفها ماتسمح وانا عمك اعذرني
فارس:لكن ابيها انت كلم اهلك طلبتك لاتردني
رفع سلطان نظره له ونطق :فارس تعال معي
هز راسه بـ ايه ومشى معه
ضحك ابو عبدالعزيز ونطق:مادامكم انتم طلبتو يد بنتنا حنا نطلب يد بنتكم لولدنا فهد
رفع نظره لأبوه بصدمه شعور الفرحه الي تستوطن صدره عظيمه ماحد يقدر يحس بفرحته مد يده لوجهه
ضحك غيث بـانتصار اخيراً تكلم عن فهد وقال لجده يقهره فهد وبقوه
ابو سلمان :ونعم فيكم والله لكن اخوها عانوه جالسن هنا ويأسر على صقر اطلبوها منه
اما عني فـ أنا موافق وين نحصل زي نسبكم؟
ارتبك صقر من الانظار الي توجهت له والاهم نظرات فهد الراجيه
نطق برزانه وثقل:ونعم في فهد وفي اهله لكن لازم اشاور الاهل وارد لكم خبر
ضحك رعد ونطق:الثقل ياصقر حركات
ابتسم بخفه ومسح على وجهه بتوتر هو وافق على فهد لان يعرف ان مافي امل مع وليد ولايبيه ولايعتبره رجال اصلاً
بعد مانتهو من العشاء والسواليف الحلوه توجه كل واحد لبيته
-
على سريرها وتفكر بـ فهد والي يسويه تنهدت بضيق من تذكرت قبل شوي
"نرجع بالأحداث شوي"
حست وكأن روحها تُنازع تحس بتنفسها يضيق ماعادت الارض قادره على شيلها
نطقت ببحه:تدري انا واثقه فيك صدق انك الحين قاعد تشوفني وبالحرام بعد ألا انك مافكرت تقرب مني وهذا الشي الي مخليني احس نفسي بـأمان معك
ناظر فيها ونطق بعيون راجيه :اذا ودك تاخذينه ترا بتذبحيني
نزلت دموعها بصمت وتقوست شفايفها لو يدري بالي تمر فيه بيعذرها
هز راسه بالنفي ونطق:لاتبكين لا
مسح دموعها وقبل راسها بطواعيه وخرج بسرعه
.
.
.
مر اسبوع على الاحداث والروتين المعتاد
حّميد على حاله بالمستشفى في غيبوبه
سعد مات والكل عرف بالشي ذا
منار لازالت متردده في انها تقول لنايف
توق قررت ترجع لرعد لانها تحس انها بخير
سلاف خلصت معظم اغراضها
مشاري زواجه بكره
هديل بعد ماسمعت كلام ابوها لأمها عن خطبة فارس وافقت بدون اي اعتراض رغم محاولتهم لها الا انها مصره على قرارها
-
زواج مشاري
رفعت نظرها للبنات حولها ونطقت:ياويلي يابنات كيف
ضحكت حور على توترها وهمست لها :باقي ماشفتي شي
ضربتها على فخذها ونطقت:اخذوها ترا حرقت اعصابي وجداً
قربت منها حنين ونطقت:يلا حور اطلعي لاتوترين صحبتي
حور بغنج:تئلعيني من الغرفه ياعيب الشوم عليك
مسكت بطنها بـالم تحس بمغص لذلك تحاول تتجاوز الالم بس ماقدرت اخذت نفس بالخفيف رغم انها توها بالثالث لكنها اجهدت نفسها اليوم كثير نطقت بالخفيف:حور هيا ننزل تحت واضح ماتبينا بنعلم عليها فهد
حركت يدينها بتوتر من طاريه
تقدمت حور وهمست لها:ضاعت علومك
تقدمت بسرعه واخذت معها توق ونزلو تحت
-
الرجال
ماهي الا لحظات ودخل وليد عليهم
استغربه فهد ونطق :ذا مين؟
فارس بهدوء :وليد
تغيرت ملامح وجهه بالكامل من تذكر حنين تخيلها معه الحين وجن جنونه ماهي الا لحظات وترك المكان ومعه غيث
-
رفعت يدينها تصفق للبنات مازال الالم مُستمر لكنها تكابر كانت تنادي امها بس انها ماتسمعها بسبب صوت الاغاني
شدت نفسها وقامت تمشي بخفيف توجهت للمضيفات الي عند الباب ونطقت:جوالي اعطوني جوالي بسرعه
مدت لها جوالها وطلعت برا تكلم رعد
كان منشغل بالرقص مو منتبهه لجواله نزلت دموعها وبدت شهقاتها من الالم تزيد
تقدمت منها المضيفه ونطقت :اساعدك
هزت راسها بـ ايه ونطقت وهي تأشر على الطفل الداخل ونطقت:ذا حسام شوفيه خليه ينادي رعد
قولي توق تعبانه
هزت راسها بـ ايه وبسرعه توجهت لحسام ماهي الا لحظات وطلع يركض
-
شافه احمد طالع ونطق:ها عطيت امك الفلوس؟
هز راسه بالنفي ونطق:الحرمه تقول قول لعمي رعد توق تعبانه
هز راسه بـ ايه ومسك ولده وتوجهو عند رعد
-
مسكت يد المضيفه ونطقت ببكاء:اعطيني عبايه بسرعه ماعاد اتحمل
ماهي الا ثواني ولبست عبايه حتى ماتعرف لمين بمساعدتهم
رفعوها بهدوء وتوجهو عند الباب
نطقت بـ انفاس متقطعه:ماقدر خلاص بجلس
جلست قريب من الباب ورمت طرحتها بعيد عنها بدأ العرق يصب من جبينها وعنقها حاولت تهوي نفسها تحس بالهواء وبرد بنفس الوقت
ارتجف جسدها بالكامل وبكت بصوت عالي تحاول تكتم المها الا انها تغلب عليها ولاعاد تقدر
-
من سمع احمد تغيرت ملامح وجهه وركض للسياره ومشى متوجهه لقسم الحريم
-
ماهي الا لحظات وسمعت صوته عند الباب بكت بـالم ونطقت:هو هو والله ناديه لي
تأكدت من ان المكان مافيه احد وقال له يدخل وبالفعل دخل
ارتجف من شاف شكلها ونطق بربكه:توق؟
رفعت يدينها له وكأنها تستنجد فيه نطقت:رعد بموت من الالم والله
تقدم منها بسرعه ورفعها صرخ في وجهه المضيفه تجيب طرحتها تقدمت منه بخوف واعطته طرحتها
ركبت السياره واخذت نفس بصعوبه
ركب جنبها وحرك بسرعه متوجهه للمستشفى
-
جلسو البنات على الطاوله وكل وحده تسال عن توق وتوقعوا عند ليلى ماهي الا ثواني وطفت انوار القاعه تعلن خروج ليلى
سكت الكل بحماس وهم ينتظرون طلتها
خرجت من ابتدت زفتها:
"تبختري يانور هالحفل حياك"
كانت تمشي بخوف قربت منها سهام وابعدت طرف فستانها عشان مايضايقها
اشتغلت الانوار من جلست على الكوشه وبدأو البنات يرقصون لها ويصفقون
استغربت حصه عدم تواجد توق بينهم ومشت تسأل عنها
-
ابعدت طرحتها عن وجهها غصبن عنها ومدت يدينها لشعرها الكيرلي تبعده عن رقبتها
لف عليها من شافها تبعد طرحتها ونطق بتوتر:توق حبيبتي تحملي
لفت عليه ونزلت دموعها بصمت مدت يدينها ليدينه واعطاها يده بُدون مقدمات
شدت عليها ولفت للجهه الثانيه مدت يدها لفمها وعضت نفسها حتى تكتم الآمها
-
رجف قلبها وين بتكون راحت دقت على عبد العزيز وماهي الا لحظات وسمعت صوته
حصه:توق وينها؟
اعتدل في وضعيته ونطق:وينها؟
حصه ببكاء :شوف رعد وينه انا اتصل عليها ماترد
قفل منها واتصل على رعد بس بعد مايرد عليه
-
"اغمضتُها كي لاتفيض فأمطرت"
بدأ صدرها يعلو ويهبط نتيجه كتمانها حست بأنفاسها متقطعه من الالم
غرزت اظافرها بيدينه وصرخت بـ اهه
لف عليها وانصدم اول ماشاف جسدها يميل له
هز راسه بالنفي وضرب على الدركسون بكره شوارع جده بالليل خصوصاً لانها زحمه
شد على يدها ونطق:توق توق قمي والله ماتخليني
رفع راسه من شاف انوار المستشفى وهذا دليل انه قرب
-
عبدالعزيز:احمد وانا عمك
احمد:سم ياعمي
عبدالعزيز:رعد وينه؟
احمد :اهله تعبوا واخذهم للمستشفى
فز قلبه على بنته ومشى من عنده بسرعه يدق على حصه تطلع له
-
المستشفى
بين الستائر ماسك يدينها ويصرخ في وجهه الدكتور اعصابه تالفه وجداً
مسكه الدكتور ونطق:استهد بالله وانا اخوك اطلع واحنا بنشوف وضعها
هز راسه بالنفي ونطق:والله ماطلع انا رجالها مسك يدينها بخوف من انه يفقدها
تفهم وضعه لذلك اشر لهم بأنهم يتركونه وبالفعل بدأو يسوون لها سونار بعد معرفتهم بأنها حامل
سوو لها تخطيط قلب
مافيها أي شي ابداً والواضح انها مجهده نفسها اكثر من اللازم لذلك تعبت وجسمها مايتحمل هـ الكم الهائل من الألم
ناظر فيه الدكتور ونطق:بخير ونعمه لكنها واضح انها اجهدت نفسها وتعبت لازم تنتبهون للنقطه ذي
هز راسه بـ ايه وتذكر اكيد انها اتعبت نفسها اليوم بالزواج
مسح على وجهه بتوتر وخوف من فقدها قّرب منها وقبّل يدينها مره ومرتين
-
وقف سيارته عند جِهة باب الحريم ونزل ياخذها معه خلاص صارت زوجته اليله وفي نفس الوقت تمّلك عليها تذكر كلامه لأبوه وقت قال له انا بتمّلك وبتروح في نفس الليله وبالفعل تزوج وهذا هو متوجه للفندق
-
وصلو المستشفى نطقت حصه بخوف:وينها وينها
مافهم عليه الدكتور لكن بعد ما قال له فهم عليه وقال لهم انها متواجده هينا وأشر على احد الستاير
-
صحت تناظر فيه نطقت بهمس:رعد؟
رفع نظره لها وابعد عنها
نطقت بلعثمه:انا بخير صح؟يعني ماصار شي خطير على طفلنا!؟
وقف بعيد عنها ونطق بعصبيه :مهمله نفسك يالحبيبه ومجاهده عمرك اذا انتي ماتبينه انا ابيه!!
توق بحده:لا يعني انا مابيه؟يعني اهم شي طفلك !!واهم مني بعد؟
هز راسه بعناد ونطق:اي طفلي اهم منك انتي ماتهميني
بلعت ريقها بهدوء وكأن سكاكين داخل قلبها ارتجفت يدينها واول حاجه سوتها انها تكتم تنفسها لعل وعسى ان الوضع يهدأ
جالس على الكرسي مقابل لها وصدره يعلى ويهبط من غضبه اتعبت نفسها اكثر من اللازم يحلف بالله انها اهم من طفله والطفل يجي غيره بس من قهره عليها قال هالكلام حتى تستوعب على نفسها ان فيه روح بداخلها وانها لازم تهتم
-
جالسين بالحوش بعد مانتهو من الزواج
غمز فهد لهم ونطق:وش لابسه؟
ايلاف:لابسه****
ضربها على ظهرها ونطق:عيب عيب خالك ترا
حكت مكان ضربته ونطقت:شدعوه لابسه فستان يعني
تقدمت حور منهم وجلست بتعب ونطقت:تعب
ضحك فهد:انتي يعني انك من اهل العريس وكذا
حور بطرف عين:حبيبي حتى انت وتوق وهديل كمان بالطريق
هديل بهدوء تسمع كلامهم ولاتكلمت بحرف
نطق فهد بحماس:عرسي وعرس هديل واحد؟
هديل بهدوء:طبعاً مستحيل اسوي زواج
ماحد تكلم حتى ماتعاند
مدت يدها حور بتمسح مكياجها ألا ان يد سلاف الي منعتها ونطقت:خلي صقير يشوف وش جابت خاله منيره اكسر يدك
جاتهم لين ووجها اصفر ماتحملت ريحة مُزيل المكياج وركضت للحمام بسرعه
ناظروها بـ استغراب
وفز فهد من سمع صوت سلطان متحمس ينقل الخبر له ويشوف ردة فعله
عضت شفايفها بِإرتباك من شافت صقر يتصل
ردت عليه بهدوء:هلا؟
صقر :وينك؟
حور:عند امي
صقر:ومن سمح لك تروحين وانا ابيك ؟
رفعت طرف فستانها بتوتر ونطقت:انا رحت
صقر:خير ان شاء الله وتجهزي الحين جاييك
قفلت منه بتوتر وركضت تعدل شكلها
حصه:انتي بخير؟
توق ببحه:اي
حصه:تروحين معي بيتنا؟
رعد بسرعه وحِده بنفس الوقت:لا ماتروح تجي معي
فزت بخوف وهي تحاول تكتم عبرتها
تقدم عبد العزيز منها ونطق:ماتشوفين شر وانا ابوك اجل انا وامك بنمشي
رعد بهدوء :اصلاً الدكتور بيخرجها الحين
-
سلطان :الله يستر منك جايب لك بلاء اعرف النظرات ذي
فهد بدراما زايده:لين وجهها اصفر وتستفرغ
سلطان:الله ياخذ وجهك كان اخبارك دايم تسد النفس انقلع وركض للبيت
-
شافته هند ونطقت:هناك بغرفة البنات تقول تعبانه وتريح
هز راسه بتفهم ونطق:عندها احد من البنات؟
هزت راسها بالنفي ومشى متوجه لها
-
وقف سيارته قدام البيت ودق عليها ينتظرها تطلع
ركض غيث ينادي فهد وماهي الا لحظات من وقفو قدام سياره صقر
ضرب غيث على السياره ونطق:وش عندك جاي بأنصاص الليالي؟
ارخى شباك سيارته وشغل سيجارته ونطق:ماسولف مع ورعان انا
فهد بتمثيل للعصبيه :احترمنا انا مخطوب وغيث متملك !!
ضحك صقر ونطق:اجل مخطوب؟الله يعين اختي عليك اجل
طلعت من البيت وشافت غيث وفهد واقفين عنده
ناظرها فهد ونطق:يرضيك يجيك بـأخر الليالي ياخذك من بيت اهلك؟
حور بتفكير انها تهدي الوضع بينها وبين صقر لذلك نطقت :يرضيني اذا بيكون صقر وبس!
تعالت ضحكاتهم وهي بالمثل بالمكان ماعداه يحس بصدره يغلي كونها تضحك وتسولف بوجود غيث!جاهل انهم عايشين مع بعض طول البيت وبحكم ان حور ساكنه عند خوالها فهم معتبرينها اختها ويوفرون لها كل حاجه
طاحت انظارها عليه وتلاشت ابتسامتها وركبت بتوتر
قفل شباك سيارته وقبل مايمشي نطق بـ:ورعنه
حرك بسرعه مما جعل التراب يتطاير على وجيههم
فهد :ابن اللذينا
-
رمى مفتاح سيارته على الكنب وتوجهه للسرير بعد مانزل ملابسه واكتفى بشورت فقط
نزلت عبايتها بهدوء وتوجهت تتمدد جنبه
لفت نظرها له وكان معطيها ظهره
تنهدت بتعب ومسحت دموعها غمضت عيونها بمحاولة انها تنام لكن ماقدرت تحس بداخلها يحرقها
تقدمت منه ومدت أناملها لظهره العاري قّربت منه اكثر وضمته بقوه خوفاً من انه يبتعد عنها
حس بشعور غريب داهمه يدينها ترتكز على صدره وصدرها يحاوط ظهره بلع ريقه بهدوء يحاول ًقدر الامكان مايلتفت لها لكن بردت ملامحه من حسها تقبل عنقه
مد يدينه وابعد يدينها عنه
حست بداخلها ينهار من شافته يبعدها عنه
جلست باعتدال ومسحت دموعها بخفوت
مد يدينه ليدينها بحنيه وقّبلها اكثر من مره نطق:اسف والله اسف
ماردت عليه ولاتكلمت ابعدت يدينها بهدوء وهزت راسها بـ ايه
مشت متوجهه للحمام يكرم القارئ بعدما اخذت لها ملابس اريح
تنهد بتعب وطلع على طول للمسبح يفرغ طاقته فيه
-
مشاري
أشر لها تجلس جنبه وبالفعل تقدمت بتوتر وجلست
مشاري بـابتسامه وهو يحاوط خصرها نطق بـ:تدرين اني شفتك وانتي تعطين حسام مويه؟وقتها تمنين اني اكون حسام لكنها المره الاولى والاخيره الي شفتك فيها ولزمت عليك واخذتك
حمرت خدودها بخجل منه
بلع ريقه ونطق:انتي موافقه علي بأرادتك؟
ابعدت عنه وهزت راسها بـ ايه
لحظه صمت تدور بينهم ولأحد قرب من الثاني
قرّب مشاري منها وحاوطها بتملك قرب من عنقها وفن وجهه فيه واغرقه بقبلاته حتى اصبحت قيد مشاعره وو
-
تقدم منها وشافها متمدده قّرب منها وجلس جنبها مد يده لأناملها ونطق بهمس:لين؟
كانت غاطه في نومتها وماتدري عن وجوده بعد محاولات منه قدرت تصحى ناظرت فيه بـاستغراب
مد يده ورفعها بخفه ونطق:هيا للغرفه الي جمعتنا
اول مره
مشت معه بدون مقدمات
-

جلس على الكنب وأشر لها تجيه ضحكت بتوتر وجلست جنبه
صقر:ايوه اخت حور منحاشه مع امك عشان ماجيك وانا محذرك قايل لك خليك عند الباب وانا اجيك وتطلعين من وراي؟
حور بتوتر:انا مو اختك زوجتك!
رفع حاجبه وقرب من وجهها ونطق بتمثيل للأستغراب :كيف نحنا زوجين صدق؟فهميني اكثر
بردت ملامحه وجهه من حس فيها تقبّل فكه برقه
مد يده لخلف ظهرها وحاوطها مع خصرها بتملك شديد ووقف بسرعه وتوجهه للسرير
ماهي الا ثواني وحست بجسدها يرتطم على السرير
نزل لمستواها ونطق بـأنفاس متقطعه :بس هذا الي يدل على انك زوجه لي؟
رجعت تقبله مره ثانيه وثالثه
ابعدت عنه ونطقت بفحيح:ها؟
مد يده لطرف فستانها ونطق:ماش ماعجبتيني
قربت منه مره اخرى لكنه اسرع منها وشدد من عناقه لم يكتفي بذلك حتى قّبل عنقها تكراراً وو

-
جالسه تناظر فيه بهدوء مد فراشه ونطق بـ ابتسامه:ننام هينا؟
ناظرته بـ..
جالسه تناظر فيه بهدوء مد فراشه ونطق بـ ابتسامه:ننام هينا؟
ناظرته بهدوء ونطقت:فراش واحد؟مايكفي
سلطان:لا ماعليك يكفي تعالي انتي بس
قربت منه وسندت براسها على صدره بتعب
نزلت دموعها وشدت بيدينها على طرف تيشرته
سلطان بتلطيف للجو :لين
ماردت عليه غير انها اكتفت بـالتعلق فيه وكأنها طفله رفع طرف المفرش وألبسها بهدوء
-
الصباح
ناظرته لثواني وهو يلبس بدلته حاولت تشغل نفسها عنه لكن ماقدرت لها رغبه الحين كبيره انها تحضنه لذلك طلعت من المكان بسرعه
-
ساعد
يحس انه بينكشف بأي لحظه للحين مصدوم من موت سعد
صرخ بحده:والله ماخليك يامنار
وقف بسرعه واخذ جواله يتصل بـ عوض يراقب طلوع نايف من المكان ومنار معه حتى يخلص عليهم اثنينهم
-
المركز
وقف رعد ونطق:اتوقع كلنا الحين عارفين بموت سعد ولو تلاحظون ان المقر مافيه اي احد يسرب معلوماتنا وبالنسبه للزفت ساعد مختفي له فتره يعني بالأكيد ان يخطط على واحد فينا
نايف بهدوء نطق:لقيتهم حاطين بجوال زوجتي تتبع
عقد حواجبه بعدم لهم ونطق:وش علاقة زوجتك؟
نايف:كل الي سويته الحين قطعت المراقبه يعني الحين يحوم حولنا
سلمان:حّميد على حاله بالمستشفى ووضعه ماهو مستقر يعني يمكن مايفيدنا
رعد؛الحراسه عنده صح؟
هز راسه بـ ايه
ربت رعد على كتف نايف ونطق:اعرف قصتها يمكن تفيدنا من ذا كله
ماينكر انه مايبي يعرف شي يخاف ان يبتعد عنها لذلك ماناقشها لكن بيبدأ يفهم منها
-
<<لهم يومين يراقبون بيت ابو عبدالعزيز>>
ضحك نايف ونطق:البيت ياولد له يومين
فهم عليه رعد ونطق بـ ابتسامه :شكلهم ينتظرون خروجك انت واهلك
نايف:بنخرج الحين لكن الاهم اطلعو بـ اوبر والبسوا ملابس عاديه وخلوكم طبيعين حتى هجوم مافي على الاقل نلقى لنا مصير ونعرف وش وراهم لو نهجم كذا ممكن الاطفال والاهالي الي معاهم يروحون فيها ومالنا مستعدين نخسر ارواح
هز راسه بـ ايه ونطق:يلا اجل انتبه لنفسك وجهز سلاحك لاتنزل من السياره ابداً عاني احذرك يانايف
-
عبى مسدسه برصاص ونطق:زي ما عوض بيخلص على منار
رجع يكمل بـ ابتسامه:وانا اخلص على حرم رعد
-
لبست بجامتها ورفعت عن بطنها بعد ما انتهت
ابتسمت بحزن على حالها وجلست على السرير
دق الباب بسرعه ودخل بدون مقدمات شافها جالسه على السرير ونطق:هيّا؟
ناظرته برعب ونطقت:وين بتاخذني عندهم؟
رفع حاجبه ونطق:عند مين؟
هزت راسها بالنفي برعب ونطقت:ماحد
قرب منها نايف ومسك وجهها بحنيه ونطق:انتي في وجههي يامنار بس تراني طالبك لاتعذبيني وقلي لي من انتي ؟
منار بهدوء مدت يدينها لـ نايف ونطقت ببحه: ماتتركني؟
هز راسه بالنفي ونطق:والله ماخليك والله
منار:ءءنايف ءانا اخت
سا
قاطع كلامها صوت جواله وكان سلطان يبيه يطلع له
ناظر فيها لثواني ونطق:سلطان يبيني خليك هنا جايك
سلطان:وش عندك انت ورعد وليه انتم قبل شوي هنا؟
نايف:بنقفل على قضيه ساعد ونتحرى عن الوضع من زمان نقدر نقبض عليه لكن الكلب مأمن على نفسه ونحنا مانبي نخاطر بـ ارواح الناس وفوقها لو صدناه وش يضمنا ان مابيكون وراه احد؟
-
سمعت صوت لذلك فكرته رعد مدت يدها لجواله واتصلت عليه بتردد
ناظرها تتصل ورد عليها بهدوء :سمي؟
توق:وينك؟
رعد :متوجهه للمركز ليه؟
توق بـ استغراب وقفت وتوجهت تجلس على المسبح نطقت:لا جد يعني فيه صوت عند الباب مو انت؟
غمض عيونه بقهر ونطق:اكيد انا من بيكون امزح معك
ضحكت براحه ونطقت:تمام
قرر انه يغير خطاه ويتوجه لبيته
رفعت نظرها للجهه الخلفيه من البيت عقدت حواجبها بـ استغراب من الهيئه الغريبه عليها
ارتجف جسدها وامسكت بالسلم حتى نزلت في المسبح حبست نفسها بالركن وعلى طول اتصلت فيه ماهي الا لحظات ونطق بمحاوله مسك اعصابه:هلا؟
توق برجفه:ءرعد فيه احد
وقف سيارته قدام البيت ونطق:خليك لاتخافين انا وصلت
-
ضحك بـ انتصار ونطق:واو حتى مسبح عندهم ليه ماسبح مع زوجته ؟
قّرب من وارتجفت من حست بخطواته قريبه لها
غمضت عيونها بـاستسلام وماهي الا لحظات وتعالى صوت ضحكاته بالمكان نطق بحده:اطلعي
تقوست شفايفها بخوف واغرقت نفسها داخل المسبح
ارتخى بهدوء حتى تأكد انه مسك شعرها بين يدينه ورفعها
تعالت صرخاتها بالمكان ونطقت بصراخ:اتركنييييي
نطق من بين اسنانه :اطلعي
رضخت لطلبه وخرجت نطق من بين اسنانه:اثاريك حلوه؟
نطقت بحده:ابعد الله ياخذك
شد على شعرها بقوه ونطقت ببكاء :ااااه
-
جهز سلاحه وعلى طول بدا يدّور عليه ماهي الا لحظات وبردت ملامحه من شافه ماسك شعرها وهي قدامه كذا
وقف قدامه ونطق بعصبيه:ابعد عنها !!!
رفع سلاحه لراسها ونطق:لا لا بنموت مع بعض كذا !
رعد بهدوء:اتركها وخلك متفاهم معنا الحريم مالهم دخل !
ساعد:لا لا زي مامنار لها دخل حرمتك بيكون لها دخل
رعد :وش علاقتك بـ منار؟
ساعد بضحكه انتصار:اختي
تغيرت ملامحهم ونطق ساعد بكذب:معلوماتكم كلها عندي حتى الاوراق الي سعينا لها عرفنا عن مكانها والسبب منار (للتوضيح ان منار ماعطت ساعد اي معلومه او اي اهميه وكيف عرف بالاوراق قد وضحت لكم بالبارت ان جوالها كان عند نايف وقت ماكلم رعد)
رعد بعصبيه:اترك البنت وخلنا نتفاهم
ساعد بقهر :وش يضّمني؟
رعد بهدوء رمى سلاحه على الارض ورفع يدينه على فوق ونطق :سلاحي ورميته ..
قرب سلطان منها ورفعها بفرحه مسك يدينها الي ترجف ونطق:انتي حامل افرحي
ناظرته بخوف ونطقت:كله منك ليه خليتني اصير حامل؟
ضحك بعدم اهتمام وضمها على صدره ونطق:ياحظنا بنافس رعد الحين وصقر بالطريق
نطق بخجل :سلطان الله لاياخذك الحين يقول حملت
سلطان بـ استغراب:طيب عادي انتي حرمّي اكيد بتحملين؟
لين :طيب ان المشكله هينا ماصار لنا غير شهر وش بيقولون عنا؟
سلطان :يلومون سلطان؟الله يلوم الي يلومه واحد يحصله لين وما..ماكمل كلامه من قاطعته ونطقت بربكه:بارد
اخذت شنطتها وطلعت ماتنكر انها مبسوطه لهم وكونها هي وتوق حوامل الحين بتصير اشكالهم حلوه وقريب بـإذن الله بيصيرو امهات لكنها مستحيه من كلامهم عليها كونها حملت بسرعه وهي تو لها شهر وعلى كلام الدكتوره ان لها شهر حامل معناته انها حملت بـأول يوم لها مع سلطان
-
ساعد
اتصل على وليد وماهي الا لحظات ورد عليه
وليد:هلا
ساعد:خلنا ندمرهم ياوليد
وليد:تبي تدمرهم انت دمر علومك ذي وخرابيطك التافهه ماتهمني انا كل همي بنت عمي وبس سواليفك ذي مابيها والله ياساعد لو عاد دقيت علي لأبلغ عليك
مع الاسف ان وليد الحين تحدى ساعد والاكيد انه بيروح فيها بس قبل ذا كله بيحرق قلبه فـ اخته
-
بيت صالحه
خرجت سحر من عندهم ونطقت:يمه انا بطلع اتمشى مع صحباتي بالمول ينفع؟
عايشه :اي روحي استانسي
سحر بهدوء نطقت:اجل انا بتجهز هاللحين عشان المغرب اروح وليد انت توصلني
هز راسه بـ ايه وفتح جواله يكرر المقطع للمره المليون
ارسل لـحنين :موافقه؟
سمعت رساله من جوالها لذلك مدت يدها ومن شافته وليد تغيرت ملامح وجهها لمحتها حور لذلك نطقت بـ استعجال :حنين تعالي معاي بكلمك
تقدمت منها ومسكتها تطلع من المكان متوجهه لغرفتها
-
بالغرفه
تعالت شهقاتها وقفلت فهما ونطقت:حور ساعديني تكفين يرسل لي انا خايفه
ناظرت فيها حور ونطقت:شوفي وش يرسل
فتحت جوالها بارتجاف ونطقت ببكاء:ءء يقول موافقه؟
اخذت حور منها الجوال وصورت المحادثه وماهي الا ثواني ودقت على فهد ارسلت لـ وليد :لا طبعاً وقفلت الجوال
ارتبكت حنين ونطقت:حور وش تسوين انتي لا فكيني منه تكفين
رد فهد عليها ونطقت بـ أختصار :شوف الواتس حقك وقفلت منه
أذن المغرب وصلى بالمسجد ورجع وهم بالغرفه ماطلعو
-
لو يمسك الحين احد بين يدينه احتمال يموت من كثر قهره ماهي ألا ثواني وركب غيث جنبه بالسياره
رفع الجد صوته ونطق:انتم وين رايحين يالسلق ياغيث يافهد
حرك فهد بسرعه وهو ناوي يقضي على وليد اليوم
-
ركب سيارته وماهي الا لحظات وخرجت سحر معاه
بعد ماوقف عند المول
ركب سيارته وماهي الا لحظات وخرجت سحر معاه
بعد ماوقف عند المول الي بتقابل فيه صحباتها
مشى من عندها وهو يتفرج بالمقطع حق صقر
-
بيت صالحه
عايشه:والله ياعمه ودي بـ وليد ياخذها بسرعه ويدمرها بنت هدى يهبي خلينا نشبها بينهم
صالحه :الله يكفينا شرها هي وبنتها كلاب يبي من يحكمهم
عايشه بحقد:انا محرضه وليد يدمرها بس خليها تجيني وانا مابقصر معها وهذا وجهي ياعمه
صالحه:اتركي البنت حنا اخذناها حتى يحكمها ولد عمها مهب تهيت بين الديار مالقت من يربيها اتركيها ياعايشه لا يبتليك ربي بـ سحر
عايشه بكره:والله ماخليها انتي نسيتي كل شي؟
صالحه بقل صبر :لا مانسيت!!!
-
ماهي الا لحظات وارسل المقطع لحنين وقفل جواله
اول ماشافوه يبتعد عن الطريق العام لحقوه وهم جاهلين عن وجود عِصابه ساعد الي ناوين يقتلون وليد بأمر من ساعد
لحقوه حتى صارو يحدونه بالسياره ماينكر انه خاف
اسرع فهد من سرعته حتى صار قدامه ووقف سيارته
صدم بسياره فهد وضرب راسه بالدركسون تاوه بألم
نزل فهد ومعاه غيث نزّلوه غصب عنه من السياره واخذوه
نطق فهد بين اسنانه :اجل تروح ترسل لها ؟وتبيها توافق عليك؟تعقب وانك لتبطي ماحصلت عليها لازم الحين درس ينسيك وجودها ركبوه بالسياره
ومشو بسرعه
-
احد رجال ساعد دق على عوض الي مشغول بمراقبه سحر
نطق الرجل؛وليد اخذوه ريجيل وانا ماسويت لهم شي بنتظرهم بالمكان الي ياخذونه فيه واقتله واذا اظطر الوضع خلصت عليهم ثلاثتهم
ضحك عوض ونطق:الوضع بيزين علينا المره ذي شكل ربي راضي علينا قفل منه ووقف ينتظرها
-
ناظر في امه ونطق:حور وحنين للحين بالغرفه؟
هزت راسها بـ ايه لذلك قام من عندهم متوجهه للغرفه
-
سلطان نزل من السياره ماسك يدها وفرحان ناظرته لين ونطقت:زي ماتفقنا مانقول لحد حد مايصير لنا شهرين عشان مايقولون مسرع اتفقنا؟
هز راسه بـ ايه وهو عارف اشد المعرفه ان مستحيل يمسك لسانه
اول مانزلو من السياره تنحنح ولبسو البنات عباياتهم حتى يدخل
نطقت الجده :ادخل ياسلطان مابه احد
بالجلسه جالسين نطق :هالله حركات متجمعين وين جدي والباقين؟
الجده:راحو يقولون معزومين وفهد وغيث طالعين من بدري
سلطان:الله يستر منهم
حك وجهه وناظر فيها ونطق:والله ماقدر اسكت
ناظرته بحده ونطقت :ياويلك اذبحك
رفع يدها ونطق:لين حاملللل
تعالت صرخاتهم بالجلسه بفجعه ونطق بـ:تفو تفو سمو بالله تعطونا عين ثم ماعاد نجيب ورعان
هديل:يمه سلطان مايمدي كيف كذا اكيد بالشهر الاول
لين بعصبيه ؛ان شاء الله فارس ياخذك بـ أسرع وقت قليله ادب
ضحكت بأعلى ماتملك ونطقت:
ضحكت بأعلى ماتملك ونطقت:من اول يوم يالين حسيبك الله
ضحكت لهم هناء ونطقت:تعالي وانا امك اجلسي ريحي ومبروك مقدماً
لين:الله يبارك فيك ياعمه
سلطان بصدمه:وانا ما أجلس؟
ضحكت هند ونطقت:الا اجلس جنبها ومبروك الله يجيبه على خير
ضحكت ايلاف بفرحه ونطقت؛الحين توق ولين مع بعض بيصير عندنا نفاستين
تعالت ضحكاتهم وهمست لها ريماس :يمه سلطان كيف كذا شي يخوف مستوعبه؟
هزت راسها بـ ايه ونطقت:انا استحيت والله
ريماس :بـشحن جوالي واجيك
هزت راسها بـ ايه
رفعت الجوال حور ونطقت:الشبكه زفت حتى المقطع ماينفتح
حنين بخوف:انتي ليه تقولين لـفهد الحين يسوي شي !كله منك
هزت راسها بـ لا مُبالاه ونطقت:خلاص انطمي لاتوتريني
مدت يدها لفمها وبدأت تقضم اظافيرها
حور بفرحه :فتح فتح
ناظرتها حنين بخوف من تغيرت ملامح وجهها ارتجفت حور من شافت صقر بالسياره ويشرب ولحظات يبكي ويصرخ
ارتجف قلبها من شافته يفتح الباب
-
قّرب من الباب وفتحه بدون مقدمات ناظر في وجهها ونطق:وش فيك انتي وياها؟من اليوم هينا
خبّت الجوال ورا ظهرها بخوف ونطقت:ءءمافينا شي
قّرب منها ونطق:لا فيك والدليل وجهك وش في الجوال هاتيه
ناظرتهم حنين لوهله وخرجت من الغرفه بخوف
رجعت للوراء شوي ونطقت بخوف:ءءمافي شي
ناظر في الباب بعد ماطلعت حنين وقفله بالمفتاح
ونطق:انطقي ياحور
هزت راسها بالنفي وخبت الجوال بجيب البنطلون
تقدم منها ومسك يدينها بـ احكام مد يده للوراء ونطق:هاتي الجوال
حور بحده:ماله دخل الجوال انا تعبانه وبس!
صقر بحده :هاتي الجوال ياحور
هزت راسها بالنفي ونطق:بتجيبينه وغصبن عنك هاتي الجوال
فلتت يدينها منه وضربته على صدره بقوه ونطقت:ابعد
عصّب من فعلتها وتقدم منها بسرعه ورجّع يدينها للخلف
مد يده للجوال وسحبه منها اول مافتحه كان المقطع بردت اطرافه من شاف نفسه هو تاب من زمان وستر على نفسه وقفل الموضوع والحين هي عرفت
بلع ريقه بهدوء ورفع نظره لها
نطقت ببكاء:ءءصقر
جلس على السرير بفقدان امل ونطق ببحه:تبت ياحور والله تبت ..
-
وقفوا لهم عند مكان يشبه عماره والواضح انه مهجور من سنوات طويله نزّلوه معهم وغصبن عنه
وقف في نفس المكان الي وقفو فيه ودق على عوض
-
عوض :هلا
الرجل:وقفو عند****
عوض :خلك مراقبهم بس
-
طلعت من المول بعد ما ودعت صحباتها ودقت على وليد اكثر من مره بس مايرد
استغربت من السياره الي وقفت قدامها وابعدت عن المكان بهدوء
استغربت من السياره الي وقفت قدامها وابعدت عن المكان بهدوء
-
فتح شباك السياره ونطق:اركبي وليد مرسلني
هزت راسها بالنفي ونطقت :ابعد من هنا
عوض بقل صبر؛اركبي ولايكثر
سحر بحده:انقلع من هينا والله ألم عليك الناس
نزل من السياره وتقدم منها ورفع مسدسه ونطق:اركبي لـ ألم الناس على جثتك
ألمتعت عُيونها بالدموع ونطقت:ابعد والله انادي عليك وليد
جهز المسدس ونطق:ودعي نفسك اجل
ماهي الا لحظات ونطقت بتسرُع:بركب خلاص
ضحك بخبث ونطق:تعجبيني لأنك افهم من اخوك الغبي
-
جلس على السرير بفقدان امل ونطق ببحه:تبت ياحور والله تبت
تقدمت منه ومسكت وجهه بيدين مُرتجفه نطقت بدموع:ءءصقر انت مو الي في المقطع صح؟
مارد عليها لازال مصدوم من الي تجرأ وصوره وهو تاب
ناظرته بعيون راجيه بـأنه يتكلم قربت منه وجلست على فخذه مسحت على وجهه وشعره بهدوء
ضحكت بين دموعها ونطقت:امسح دموعي على الاقل !
ابتسم بخفوت ومد انامله تمسح دموعها كان يمسح دموعها بهدوء خوفاً من ان يدينه تجرح وجهها
حور بهدوء:تصدق مايهمني اهم شي انك الحين تغيرت والباقي مايهم توعدني ماعاد تشرب ؟
دفن وجهه في عنقها بدون مقدمات ونطق:والله اني تايب من زمان والله
مسحت دموعها بخوف ماتنكر انها خافت منه بس لازم انها تستمر معاه وتكسر الحاجز الي بينهم مُستحيل من اول خطأ تتركه !!
-
بعد ماتأكدو من ربطهم لوليد ناظر فيه غيث ونطق:وش نسوي فيه
ناظره فهد ونطق:بنشبعه ضرب ونخليه يعفن هينا لين أملك عليها وبعدين افك اسره وقتها بتكون بحمايتي ومايقدر يسوي فيها شي ..
-
ماهي الا لحظات ودّق جوال عوض الي اكتفى بـ بلغ على المكان ثم اقتله
-
تقدم منه فهد ونطق بحده:تهدد بنت يالرخمه؟
وليد بخبث:قريب بتصير حرمي ومايلمسها غيري انا ولد عمها بتوافق وغصب عنها سمعت؟
فهد بعصبيه قرب منه لدرجة ماعاد يبعد عنهم شي بس يد غيث منعته من انه يسوي له شي كل الي يبونه الحين يكون هينا وكل شي بيوفرونه له بس تفادي للمشاكل وبعد ماينتهي فهد من خطبته يفكون اسره ويسوي الي يبيه
غيث بعصبيه:اهجد وخله لاتوسخ نفسك فيه مايستاهل
فهد:ماسمعته وش يقـ..بردت اطرافهم من صوت الرصاصه الي اخترقت صدر وليد
ارتخى غيث بمساعدة فهد نطق فهد بلعثمه:من ذا؟نحنا ماقتلناه
حسو وكأن الدنيا وقفت في وجههم من محاصره الدوريات للمكان وقفو يدورون مكان للهرب بس مافي مجال
وقفو مكانهم من صوت العسكري الي نطق بـ:وقف مكانك انت وياه
-
بيت ابو عبدالعزيز
انتظرهم اكثر من ساعه يبي يسحب مفتاح السياره منهم لكن مافيه فايده لذلك قرر يتوجه ينام لان الساعه صارت ٢
-
رعد&توق
جالسه على زاويه المسبح وتناظره لحظات يغوص وتفكر انه ماعاد يرجع لكن تنصدم من يطلع لها ويمسك رجولها
ناظرت فيه بطفش ونطقت:جوالك ازعجني ترا!
رعد بقل صبر:من يدق؟
توق:احمد
عقد حواجبه بـ استغراب كونه يتصل اخر اليل ونطق :عطيني الجوال اجل
مدته له بهدوء واخذه من ابتسم لها بخفه ومسك يدها ولازال بالمسبح
رفعت رجولها وتطاير الماء عليه ضحكت بصوت خافت لان نظراته تأكد لها ان لو ماسكتت بيحرقها في مكانها
مدت يدها لفمها دليل على انها بتسكت ولا بتتكلم
كان ينتظر احمد يتكلم بس الواضح انه مشغول مد يده لشعرها وخربه لها
ضربته على كتفه العاري ونطقت بهمس:وجع ان شاء الله
ضحك حتى بانت اسنانه العُلويه ونطق:غريبه ماعضيتي؟
كانت بتتكلم بس ماخفى عليها ملامح وجهه المقلوبه
نّزل جواله وطلع من المسبح يركض للغرفه
استغربت من فعلته ولحقته بالغرفه
لبس بدلته واخذ سلاحه بسرعه كان بيطلع بس هي مسكت يدينه ونطقت بخوف؛فيه شي صح؟
هز راسه بالنفي وابتسم لها مُحاول انه يطمنها ابعد عنها بيمشي ماتدري تحس بصدرها شي كانت تحاول تمسك يدينه تبيه يحاوطها حطت يدها على صدرها تكتم خوفها
-
ركب سيارته وكان بيمشي بس تأكد انه ما لازم يخليها لحالها لذلك نزل بسرعه ياخذها
بعد مانتهت من لبس عبايتها سحب يدها بدون مقدمات ومشى متوجهه لبيت عبدالعزيز
-
عند البنات
ارسلت لهم توق انها بتجيهم لذلك نطقت ريماس بـ:انا بسوي القهوه اجل ايلاف تروحين ؟
هزت راسها بالنفي ونطقت :بطني يوجعني والله
لبست عبايتها وطلعت
ناظرتهم لين ونطقت:اتصلو في فهد وغيث يجيبون لنا اكل
ضحكت هديل ونطقت :عاد انتي حامل لازم اكلك يكون اكثر مننا
لين بنرفزه:ياصبر الارض عليك الله يعين فارس لو له حظ ماعرفك
هديل بدلع:يابخته قلي
-
سمعت صوته في المطبخ كان يكلم والواضح انه معصب بردت اطرافها من سمعت اسم فهد وغيث بالسالفه وتحقيق
دخلت المطبخ بـ ارتجاف ونطقت:ءءسعود
لف عليها وقفل جواله بسرعه نطق:سمي
ريماس بخوف:ءمين وين غيث وفهد؟
ناظرها وهو يمثل الهدوء ونطق:مافيهم شي
ريماس بحده:كذاب كذاب انا سمعتك
تقدم من الباب وبسرعه من قفله نطق بعصبيه:غبيه انتي؟تبين الكل يسمع الصوت
تقدمت منه ونطقت بعناد :بتعلمني ولا اقول لجدي ؟
وسع عيونه ونطق من بين انفاسه :قسم بالله ياريماس معك دقيقه لو ماتمشين من قدامي لأهفك على وجهك هـ قدامي سرعه ام مشاكل
جلست على الارض ونطقت:بخلي الدقيقه تمر وبشوف وش يصير
جلس قدامها ونطق بحنيه:يلا ياحبيبتي روحي ..
جلس قدامها ونطق بحنيه:يلا ياحبيبتي روحي عند البنات وماصار شي ترا جدي لاتصحينه على غير فايده
نزلت دموعها ونطقت :انا مو حبيبتك
سعود بنكد:لا حبيبتي عندك اعتراض والحين روحي عند البنات
تقدمت من براد القهوه وهي تمسح دموعها بسرعه ونطقت:بسوي قهوه توق بتجي الحين
غمض عيونه بقهر من تأكد من الكلام ورعد جايب توق هينا ولا مستحيل يجيبها اخر الليل
تقدم من الباب ونطق:انتبهي على نفسك
ناظرت في عيونه لثواني ونطقت بهدوء:ليه تهتم فيني ؟
مارد عليها وطلع من البيت
-
وقف سيارته قدام البيت ونطق بـ استعجال :انزلي سرعه
هزت راسها وطلعت ماهي الا ثواني من فتحت البوابه بتدخل وصادفت سلطان ونايف وسعود وتركي
المستعجلين
ركبو مع رعد ونطق رعد بـ:قفلي الباب بسرعه
قفلت البوابه وحرك متوجه للمركز
-
بالمطبخ
ارتبكت من تخيلت شكله قبل شوي هزت راسها بالنفي تبعد عنها الافكار
رفعت راسها من دخلت منار وابتسمت لها بخفوت
نطقت بـ:البنات ينتظرونك توق جات من شوي
ضحكت ريماس ونطقت:صرتي من العايله ترا مالك مفر الحين تعالي جهزي الفناجيل وشوفي اذا فيه شي يصلح مع القهوه
بعد مانتهو مع بعض طلعوا للبنات
-
عوض
ناظرت في جوالها وفتحت على الكام تسجل الي يصير نطقت بخوف:وين رايح
ضحك عوض بخبث ونطق:اخوك عقّدنا صراحه نحنا كل الي نبيه يساعدنا وهو رفض وابشرك واحد من رجالي توه قتله
صرخت برعب ونطقت:نزلني هينا بسرعه الله ياخذك
هزت راسها بالنفي برعب ونطقت :كذاب وليد مامات!
ارتجف جسدها من شافت المكان قربت منه بسرعه ومسكت الدركسون تبي يصير فيهم حادث اهم شي ماتجلس معه دقيقه
نطق بحده:لا ياكلبه بتسوين حادث
نزلت دموعها بخوف ونطقت:احسن والله ماخليك تتهنى
بعد محاولات بـأنه يبعدها وقف السياره وضرب جسدها في الدركسون تاوهت بـألم
ونطق بفحيح:الله ياخذك كنتي بتسوين فينا حادث
نزلت بـ استعجال من السياره وهي تعرج بالم
نزل من السياره يعرف اشد المعرفه ان المكان الي هو فيه مُستحيل احد يكون فيه لذلك نزل وبدا يركض وراها ..
-
بالمركز
جالسين على الكراسي بأيادي مكلبشه
نطق غيث:والله يافهد ماقتلنا احد وبعدين من الي راقبنا؟
فهد بعدم استيعاب ونطق:تتوقع مات؟
حس بجسده تقشعر ونطق:لا ان شاء الله نحنا ماقصدنا نضره بس نبيه يبعد فتره
ماهي الا لحظات ودخلو رعد والباقي للمركز
ناظرهم نايف ونطق:وش سويتو انتو ؟
فهد بضيق:والله ماقتلناه والله
نايف بعصبيه:ماخذين الرجال عيني عينك وماسويتو شي ماوصلت يافهد !!
رعد بهدوء :اجلسو الحين اكيد بيحققون وخل عندك يقين انت وياه لو انتم مسوين كبر الش..
رعد بهدوء :اجلسو الحين اكيد بيحققون وخل عندك يقين انت وياه لو انتم مسوين كبر الشعره بنكشفه والحق بيطلع
غيث بتوتر :يشهد الله علي ماسوينا شي صدق احنا ربطناه وحبسناه بس ماقتلناه
سلطان بخفوت:الله يستر بس مايموت الرجال
تقدم منهم احمد ونطق:النائب بيحقق معكم
ربت على كتفهم رعد ونطق:انتم ماسويتو شي ماله داعي التوتر !!!
جلس نايف بعصبيه ونطق:وش يبون بالرجال ابي اعرف!!!!!
-
البنات
تعالت ضحكاتهم بالمكان من الحِوارت الماسخه بنظرهم لان ماعندهم اي شي يقولونه
نطقت هديل:تخيلو لو جدي يصحى وش يصير ؟
ضربتها لين على كتفها ونطقت:انطمي انتي انا موحم عليك ترا ماتحمل صوتك ابداً
ضحكت سلاف ونطقت:شفيك على البنت
هديل بنرفزه:مالومها اذا بتحمل من اول شهر
مسكت راسها لين ونطقت:صدعت انا كله من اخوك ترا انا مالي دخل!
هديل بـتمثيل للاستغراب :ليه تسمحين له طيب؟
ضحكت منار ونطقت:خلاص ياهديل اتركيها
ناظرتهم ايلاف ونطقت :جو سامج عِباره عن زواج
توق:دورك جاي تركي يبي له عروسه
ايلاف بنرفزه :احمدي ربك حامل
توق بضحكه :الحمدُلِله ربِ العالمين
ناظرتهم ريماس وضحكت بخفوت ونطقت:تتذكرون اليوم الي جدي طرد فهد وغيث من البيت؟
تعالت ضحكاتهم من تذكرو الموقف وماهي الا لحظات ودخلت الجده عليهم
فزت سلاف ونطقت:يمه احسبك جدي
الجده:قصرو حساسكم العرب نايمه
نطقت توق بخفه:خلاص ابشري
-
كانت تركض وتصارخ تبي احد يساعدها بس الواضح ان مافيه احد يمّها بكت برعب وهمست بـ:وليد
كان يركض يخاف انه يصادف احد ويروح فيها لحقها ومسكها مع شعرها
تاوهت بـ ألم ونطقت:اتركني الله ياخذك
سحبها بدون مايعير لها أي اِهتمام
-
بالمركز
ناظر فيهم النائب ونطق:واحد منهم يدخل عشان الاقوال
هز راسه رعد واخذ غيث ودّخل فهد
بالداخل
النائب:ايش صار معك يافهد ؟
بدأ فهد يسرد له القصه كلها واعطاه جواله يوريه المحادثه وكانت نيته هو وغيث مو قتل انما تخويف بس مايحق لهم واكيد لهم عقاب
نطق النائب:بأي حق تخطفه؟تدري الحين لك عقاب نحنا مالقينا سلاح يدل على انكم انتم رميتوه والطلقه واضح جايه من بعيد وانتم وين كنتو عنه؟
فهد بهدوء:كنا قريبين منه لكن فجأه سمعنا الصوت وركضنا نحمي انفسنا
النائب:تدري انه مات ولا ماتدري؟
حس بالقشعريره بجسده وغمض عيونه بندم ونطق ببحه:والله ويشهد علي ماكنت بقتله لكن الواضح ان له اعداء
النائب بهدوء: كل شي شفناه ماعدا جواله دعواتك يكون مسوي شي لاتعفن انت والي معك بالسجن
والحين الله يستر عليك اطلع وهم يستقبلونك مانقدر نسوي شي الحين لين نشوف الوضع
بتجلسون هنا عندنا خل خويك يجي
هز راسه فهد وهو ابد ماحسب حساب الي يصير
-
بعد طلوع فهد دخل غيث وكانت اقوالهم متشابهه جداً
يعرف اشد المعرفه لو كان لهم يد بالقتل بيوضح عليهم التوتر والاقوال بتختلف لكن لازم ياخذ الحذر والحيطه ويخلونهم عندهم لفتره
-
الصباح
بعد معرفة الجد بالخبر انهار واظطرو انهم ياخذونه للمستشفى وبعدها يتوجهون للمركز
-
الجده بدموع:والله اني اعرف فهد وغيث مايضرون احد الله يحميهم
بكت هند بحسره على غيث
قّربت هناء من لين وتوق ونطقت بمحاوله تطمينهم:افا تبكون هذا وانتم بتصيرون امهات! ماينفع لكم البكي ريحو نفسكم والعيال بخير توني مكلِمه نواف
-
صحت من النوم واستغربت هدوء البيت وعدم تواجد البنات معها بالغرفه
عدلت نفسها وخرجت لهم بردت اطرافها من بكاء هند وتمتمتها بـ غيث
قّربت منهم بخوف ونطقت:وش صاير؟
رفعت نظرها ايلاف بهدوء ونطقت:فهد وغيث مُتهمين بجريمة قتل
رجعت على ورا بصدمه ونطقت:مُستحيل يسوونها كذابه انتي
ناظرتها ايلاف بضيق وماعاد تكلمت
توجهت الانظار عليها ومشت بسرعه طالعه من البيت
-
بيت ابو سلمان
كانت نايمه معاه ماتدري ليه تبي تكون معاه تحس نفسها ضايعه وهو الي يلم شتاتها
-
هدى :لا يمه بدخل عليه واقول له العيال راحو حتى مشاري المعرس راح لازم يشوف الوضع
عيده بضيق:الله يفك اسرهم هـا رحي له
-
صقر
تقدمت منه هدى ونطقت بـ استغراب:صقر صقر زوجتك وين؟
صقر بصوت ثقيل أثر النوم:همم
هدى :حور وين؟
رفع طرف البطانيه وكانت نايمه في حضنه وحجمها جداً صغير
ضحكت بخفوت ونطقت:قم قم بقولك علم
عقد حواجبه بـ استغراب ونطق:هلا؟
هدى بهمس:جدك واخوانك راحو للمركز يقلون غيث وفهد متهمين بقتل بس مادري منهو
فز من مكانه ونطق:سألتك بالله !
هدى : احد يمزح بالمواضيع ذي صاحي؟
توجه للحمام يكرم القارئ وبعد مانتهى توجه للمركز على طول
-
بمكان غريب
بينهم نظرات حاده وكل واحد يناظر الثاني بحقد
نطق عوض بسخريه :تدرين انك بتعفنين بالمكان ذا المخيس او ماتدرين؟
شدت نقابها وماعطته اهميه
نطق عوض:ليه ماتنزلين؟خبري بك نجسه زي اخوك
ناظرت في الحديده جنبها وبدون مقدمات رمتها بـ أقوى ماتملك عليه
تاوه بـألم ونطق:نجسه ياسحر مادري طالعه على مين
كانت بتهرب لكنها سمعت صوت سلاح لذلك وقفت مكانها برعب
عوض بسخريه:تبين اقتلك زي ماقالت اخوك؟
لفت عليه ونطقت بصراخ :وليد مامات تفهم
ضحك بـ استهزاء ونطق:اتعبتيني لاعاد تضحكيني والحين تعالي ياكلبه اجلسي هنا !
وقفت مكانها بعناد لكن خارت قواها من صرخ بحده :بسرعه
قررت ترضخ له وتجلس
وكأن صاقعه حلت المكان الصدمه تعتريهم خارت كل قواها من حفيدتها المفقوده وحفيدها المقتول ماعاد قدرت تحمل نفسها واغمي عليها
تنظر في الفراغ وكأن مُصيبتها ذكرتها في اشياء كثير
تذكرت فايز زوج هدى كانت تحبه لدرجة الهلاك رُغم انها متزوجه اخوه لكن قلبها يبقى متعلق في فايز تذكرت جميع المشاكل الي كانت تسويها مع هدى وسميره زوجته الثانيه في لحظه وحده تذكرت جميع ذنوبها ونيتها من تزويج وليد لحنين وإنما زواج لجل تقذفها في شرفها حتى الناس تقول ان هدى ماربت بنتها مع الاسف بلّغت عن اختفاء سحر لكن لازم يُمر ٢٤ساعه
"مهما سويت في احد سبيته جرحته شتمته إلخ..
الدنيا بتدور وبيرجع لك كُل شي سويته في غيرك"
"كما تُدين تُدان"
-
بالمركز
تقدم منهم سلمان ومد الجد ماء ونطق:سم ياعم
ابو عبدالعزيز:مشكور وانا عمك مشكور
اكتفى بـ ابتسامه وقرر انه يترك المكان ويتوجه يساعد احمد
رفض النائب مساعده نايف ورعد وسلطان لانهم يقربون لهم لذلك هم الي يشتغلون
-
بيت ابو سلمان
صحت من نومها وجسمها مكسر توجهت على طول لغرفتها وتذكرت وجود صقر وحور فيها لذلك دقت الباب بخفه
نطقت حور؛ادخل
دخلت حنين ونطقت :ايش صار استحليتم الغرفه
ضحكت حور ونطقت :اسفين بس تكفين ناظري نفسك بالمرايه
ناظرت في وجهها بالمرايه وسمّت بالرحمن في داخلها من شعرها وعيونها ونطقت ؛وش فيه وجهي يهبل
تذكرت فهد ونطق:حور مو تحسين غلطنا لمن قلنا لفهد؟
حور بهدوء:كلي تبن وش بيسوي فيه مثلاً بيقتله؟
هزت راسها بالنفي ونطقت :لا ياغبيه ماقصد كذا بس غلط وتبين الصدق ممكن يسوي فيه شي اعرفه انا
رفعت حاجبه ونطقت بضحكه:الله وين عرفتيه ؟
ضربتها على كتفها ونطقت :يلا بلبس زين ونفطر
-
بيت ابو عبدالعزيز
خرجو البنات لـ سلاف الي مسحت دموعها بعشوائية ونطقت بهمس:اهلاً
تقدمت منها توق وحضنتها بمجرد ماحضنتها توق خارت كل قواها وبدأ صوت بكاها يتردد بالمكان
بعد محاوله من الكل وتطمين وتهدئه قدرت انها تسكت خوفاً على لين وخصوصاً توق لأن حملها لازم له عنايه واهتمام
مسكت بطنها بـالم ونطقت بهدوء:بكلم رعد.
هزو راسهم بـ ايه ومشت مبتعده عن المكان
-
رفع جواله من شافها تتصل وابتعد متوجهه لمكتبه
رد عليها ونطق بتعب:عيون رعد وقلبه
تقوست شفايفها وهمست ببحه:رعد
زفر بضيق من سمعها بحتها وهو يعرف اشد المعرفه انها الحين بتبكي نطق بهدوء:وش الاخبار؟
توق:تجيني اروح بيتنا
اخذ نفس لثواني ونطق بخفوت:جاييك
قفلت منه وتوجهت لبيتهم
-
بعد مانتهو قررو انهم ياخذون فطورهم ويتجهون بالصاله عند عيده وهدى
بعد مانتهو قررو انهم ياخذون فطورهم ويتجهون بالصاله عند عيده وهدى
ماهي الا لحظات وجلست على السفره وفطورهم معهم وبدأو ياكلون
نطقت عيده بحسن نيه:غريبه ياحور مارحتي لأهلك؟
عقدت حواجبها بـ استغراب ونطقت :ليه يعني؟
عيده:ماعاني صقر راح لهم يقولون فهد وغيث متهمين بحريمه قتل
بردت ملامحهم وناظرت في حور هزت راسها بالنفي وركضت للمطبخ على طول
ناظرت فيهم حور ونطقت :مات ؟
رفعت هدى اكتافها بعدم معرفه
ماهي الا ثواني وركضت لحنين
-
بالمطبخ
هزت راسها بالنفي ونطقت :كل مني ياحور كله مني
قربت منها حور ونطقت بتوتر:ليه ارسلت له كان مسكتيني!وش صار الحين مُستحيل يكون قاتل انا اعرفه والله مايقتل صقر ليه ماخذاني؟
جلست على الارض وبكت بصمت قربت منها حور ونطقت:قومي سريع مالك داعي تبكين
حنين بخوف:قتل وليد ياحور ذنبه في رقبتي ساعديني
ناظرتها حور ونطقت بربكه:انا اكلم صقر ياخذني الحين بروح عند جدي هناك
حنين:لاتخليني تكفين حور طلبتك
حور بضيق:تكفين حنين لازم اروح اشوف الوضع ماقدر
حنين :تعطيني الاخبار كلها طيب؟
حور :طيب بس احذفي رقم فهد ادري انه اتصل فيك مره
هزت راسها بـ ايه وكأنها تو تستوعب ركضت لجوالها ومسحت رقم فهد لان اكيد صقر بيشوف محادثة وليد
-
ناظرهم رعد ونطق:انا بروح البيت وبرجع لكم
رفع سلطان نظره ونطق:سعود وتركي ارجعو البيت خلوكم عندهم
هز سعود راسه ونطق:ابشر
سلطان بهدوء:تسلم
توجه رعد ومعاه سعود وتركي لبيت ابو عبدالعزيز
-
"بالمستشفى عند صالحه"
ناظرهم الدكتور ونطق:المريضه جاها جلطه بالراس والحين نقلناها بالعنايه المركزه حاله خطره دعواتكم لها
احد جارات صالحه نطقت:الله يعوضهم ويأجرهم في مصيبتهم
-
"بعد وصولهم عند بيت ابو عبدالعزيز"
نزل رعد متوجهه لبيت عبدالعزيز اما العيال توجهو للداخل
-
دق باب البيت وماهي الا ثواني وفتحت حصه الباب
حك راسه بـ إحراج ونطق:توق هنا؟
حصه:اي بغرفتها خذ راحتك انا بطلع لهم
هز راسه بـ ايه وقفل الباب وراه بعد طلوعها من البيت
-
دخلت حصه عندهم ونطقت:سعود برا عند باب المجلس والواضح انه لحاله اعطوه فطور
مها بهدوء:قومي يـ ايلاف شوفيه
ايلاف:شمس يمه مافييّ اطلع
مها بحده:قلت كلمتي صح؟وروحي من هنا اذا
ماتبين الشمس "تأشر على المجلس "
هزت راسها بـ ايه ومشت متوجهه للمجلس
-
طلع من الحمام وغسل وجهه اكثر من مره ناظر في المرايه لثواني قفل الماء ومشى متوجهه لسعود
-
اول مادخلت مع باب المجلس متوجهه للباب الخارجي تشوف سعود
صادفت تركي ورجعت للوراء بخوف
ابعد عن المكان بعدم اهتمام ومشى لـسعود
توجه على طول لغرفتها فتح الباب بهدوء وشافها متمدده على السرير ومعطيه ظهرها الباب
نّزل جاكيت بدلته ورماه على الارض بدون اهتمام توجه وجلس على السرير
-
غمضت عيونها برعب من الصوت هي تعرف اشد المعرفه ان مافي البيت غيرها
بردت اطرافها من حست بيد تمرر على كتفها نزلت دموعها بخوف وشدت على المفرش بقوه
رفع طرف المفرش وتمدد جنبها مد يده لصدرها وضمها لصدره
عرفت حركته المعتاده لذلك بكت لفت عليه وضمته بقوه
دفن وجهه في عنقها وبدأ يمسح على شعرها
همست بـ:خوفتني
رعد:اسف ياعين ابوي اسف
توق بعتب:ليه ماتكلمت انا خفت والله
ضحك بخفه وكتم ضحكته خوفاً من انها تسمعها
ونطق؛مايفيد الاسف؟
هزت راسها بـ لا
رفعها ونطق :وش يفيد اجل؟
حركت شفايفها بعدم معرفه
نطق بخبث:انا اعرف
عقدت حواجبها بـ استغراب وكانت بتتكلم الا انه قّرب منها والتهمها بالقبلات
-
بالعزاء
واقفه في البيت لحالها عمتها بالمستشفى اصيبت بجلطه والله العالم هل تنجو منها ام لا
قد تصيب بالجنون لا احد حولها فقد فقدت ابنها ولن تمررها على خير
من يرا وجهها الان يعرف انها تنوي الشر لنوم تنزل منها دمعها والواضح انها تكتم لكن حتماً ستنفجر
-
بالمركز
بعدما خرج النائب ناظرهم واقفين ورحم كبار السن اكثر شي لذلك نطق بـ:لين الحين ماوضح لنا القاتل لذلك بيجلسون عندنا كم شهر لحد ماتوضح الضحيه
ابو سلمان:وانا عمك هو منهو ولده؟
النائب:وليد بن مصلح
بردت اطراف ابو سلمان وناظر في صقر الي المنصدم نطق ابو سلمان :ولد عمك ياصقر
فز صقر من مكانه وهو ماكان يدري ابداً عن موت وليد لانه كان متأخر وقتها ترك المكان وخرج
رفع جواله من جاه اتصال من حور
ركب سيارته ونطق بهدوء :امري؟
حور بتوتر:صقر فينك تعال اخذني
صقر:انا مشغول الحين بروح لبيت عمي مصلح
حور بزعل:لا تعال الحين انا بروح عند بيت جدي
صقر بعصبيه:ماتفهمين انتي ؟بروح لبيت عمي قلت ولا؟
حور بحده :شكرا ً اروح مع سلطان وانت روح لـهم
صقر بصراخ:والله لو تروحين مع سلطان ماتشوفين الخير سمعتي ؟انطّقي مكانك لين اجيك
حور بهدوء: انت لاتروح لهم سحر هناك وانا ماروح
صقر
صقر بنرفزه:وليد مات ارتحتي؟وانا بشوف الوضع عندهم
حست بالقشعريره تسري بجسدها ونطقت بخفوت :مات؟
هز راسه بـ ايه وقفل منها بدون اي رد ثاني
-
بالليل
بعد ماشاف الوضع في بيت عمه قرر انه يمشي لبيتهم
-
واقفه في المكان الموحش تناظر في الفراغ هل احد فقدها ؟
مر على اختفائها ٢٤ ساعه وابتدت الدوريات بكل مكان تبحث عنها
بيت ابو سلمان
نطق ابو سلمان:والله اني كنت عارف السربوت ذا ماوراه خير شكله خيره عشان ماياخذ حنين
فارس بهدوء:الولد ماله ذنب
ابو سلمان بحده:انت المحامي حقهم
مارد عليه فارس تفادي للمشاكل
بعد مرور لحظات دخل صقر ونزل غترته بتعب
نطق :سلام
الكل بهدوء:عليكم السلام
نطق صقر:والله اني تعبان صاحي من بدري اعذروني بروح ارقد
-
ناظرت في حنين المتمددة على رجولها وتفكر بهدوء قطع تفكيرهم دخول صقر للغرفه
ابعدت عن حور بهدوء ونطقت بتوتر:انا بمشي
ناظرتها حور ووقفت معاها ونطقت:وانا بعد بروح معك
طلعت حنين وكانت بتمشي لكن يده وقفتها
ونطق:وين رايحه؟
ناظرت فيه بتوتر ونطقت:اروح مع حنين.
قفل الباب بهدوء ونطق:وش سويتي اليوم ؟
حور بغباء:ماسويت شي
ناظرها بحده وغمضت عيونها بخوف نطقت بتوتر ؛ءءصقر كنت بس بروح وانت ماكملت كلامها من قاطعها بصراخ:تهدديني تروحين مع سلطان؟اجل ليه مانقلعتي معه طيب
حور بهدوء:خل بيننا احترام على الاقل وهد صوتك
صقر بنرفزه :ياشيخه انتي بزر يبي من يربيك والله لو سمعت كلام امي وجدتي اطيب لي !
حور ببحه:وش قالو لك؟
صقر بعدم اهتمام :يقولون صغيره ماتصلح لك لكن لزمت عليك
هزت راسها بهدوء وتوجهت للحمام يكرم القاري
بكت بقهر ونطقت:اكرهك اكرهك
ابتسمت من تخيلت لو عندها اخ او اخت او ممكن تجرب شُعور الابوه شتمت حظها
بيت ابو عبدالعزيز
مالت براسها على فخذ لين ونطقت:ماكلموهم؟
لين بهدوء :من قبل شوي راجعين من عندهم مافي اي خبر جديد
غمضت عيونها من تذكرت غيث ونامت في مكانها
اما لين توجهت لـ سلطان
-
بيت عبدالعزيز غرفه توق
نايمه على جنب بطنها اصبح متوسط الحجم فذلك يرهقها حتى في نومتها
هزت راسها بالنفي وبدت دموعها تنزل همست بـ اسم رعد لكنه مايرد عليها
بدأ صوت ونينها يرتفع وصوت بكاها يزداد عن الاول ماهي الا لحظات وصرخت بـرعب
فز من مكانه من سمع صراخها قرب منها والواضح انها تحلم مسك وجهها بين يدينه ونطق:توق توق
الواضح ان حلمها مخيف
رفع طرف المفرش عنها وضرب على وجهها بالخفيف
فتحت عيونها بخوف وبدون مُقدمات منها ارتمت في حضنه رفعت يده وحطتها على ظهرها ونطقت:ساعدني
مسح على ظهره بخفه والاكيد انها تحلم لذلك ابعد عنها حتى يكون ظهره ملاصق للسرير ويقدر يحضنها بين يدينه لكنها ماسكته بـ احكام تكى على السرير بصعوبه من تعلقها فيه دفنت نفسها في صدره ونطق:حلم صح؟
دفنت وجهها في صدره اكثر وهزت راسها بـ لا بمعنى انه يتركها ولا يسئلها بعد محاولات قدر انه يهديها وقرا عليها حتى غطت بنومها ونام معها بالفعل
-
"الصباح بيت ابو سلمان"
صحت من بدري بدلت ملابسها وجهزت نفسها
ناظر فيها بهدوء ماينكر انه اخطأ لذلك توجه وجلس جنبها عند المرايه فرك يدينه بتوتر من هدوئها ونطق:حور
لفت عليه بهدوء مدت اصابعها لشفايفها تطبطب على التينت ونطقت:هلا؟
بلع ريقه ونطق:الي صار البارح انا اسف والله كنت تعبان ومعصب
قاطعته بسخريه ونطقت:مايهمني
مسك يدينها بـ احكام ونطق:لا يهمك! لاتطنشيني
ابعدت يدينها عنه ونطقت:ماصار شي يلا والحين ودني عند جدي ولا بترفض وتروح بيت عمك؟
وقف بهدوء ونطق:لا بوديك بس اجهز
لبست عبايتها بسرعه واخذت جوالها وطلعت وهو خلفها
-
وصل عند بيت الجد ونزلت حتى قبل مايوقف سيارته نطق بصدمه:هيي
ماكمل كلامه من قفلت الباب في وجهه وتوجهت للداخل
هز راسه بـ اسى وعرف انها مستحيل ترضى لذلك بيراضيها بطريقته
-
.
تمر الايام والشهور البعض ماحس فيها لكن عايشه انهد حيلها والتعب واضح فيها والدنيا دارت فيها اولها موت ولدها وعمتها الي ماتحملت الجلطه وماتت
وبنتها المفقوده والي يبدو انها خارج البلاد او في احد الصحاري او الغابات
-
سلاف رُغم انها ماتختلط في غيث كثير لانها تخجل منها الا انه متربع في قلبها وفقده مأثر عليها لدرجه انه باين في وجهها
-
لين اكثر شي متعبها وحمها وبكاها على غيث وفهد الي مايدرون عن مصيرهم
-
توق دخلت في شهرها السادس وحملها ثابت للحين اكثر شي متحمسه عليه جنس الطفل لكن ماحد له نفس انه يشوف
-
حنين نادمه واشد الندم على انها من البدايه خلت حور تكلم فهد ولا كان ماصار هالشي لكنه مقدر ومكتوب لهم
-
تحس مايهمها صقر ولا وجوده رُغم اتصالاتها لها الا انه مافكرت ترد عليه او انها تختصر الكلام وتقفل ماتدري ليه ماعاد لها رغبه في شوفته او بالاصح لو تشوفه مُمكن تحن عليه لذلك تجاهلت اعتذاره وقررت البعد
-
فارس وده بـ هديل بس يدري ان الشي ذا مو وقته ابداً
تقريباً العايله كلها خاطرها مكدر عند فقد اكثر مهرجين في البيت
-
لها شهرين على الحال ذا اكلها يوصلها لحدها لكن ماعادت تطيق نفسها ولا ريحتها تحس نفسها مقرفه معقوله ماحد فقدها او مالقوا الخاطف؟ماتوقعته يسوي فيها كذا بس الاهم من ذا كله انه ماقربها ولا لمسها
-
عند احد جارات صالحه
نطقت سميره:وش رايكم نزور عايشه ضعيفه بقت لحالها بعد موت عيالها وبنتها الي ماحد يدري وين راحت
استغفرت ربها نوف ونطقت:ياسبحان الله تذكرون يوم تعذب هدى وماخلتها براحتها وام صقر ماسلمت منها بعد
سميره بحزن :الدنيا دواره لكن المسامح كريم خلينا نروح لها
قامت نوف ومعاها سميره وتوجهو لـ
قامت نوف ومعاها سميره وتوجهو لـ عايشه لعل وعسى يخففون عنها لكنهم مايدرون انها تطلب الحل وانها ماتت في مكانها مقهوره على حياتها الي انقلبت
-
تعالى صرخات حريم الديره بخوف من كثير عايشه وهم يعرفون اشد المعرفه وش هي سوايا عايشه بدأت تمتماتهم بالدعاء لها ولولدها ولعمتها
-
المركز
قام احمد بسرعه ونطق:يارعد الحق لقينا سياره وليد
رعد بهدوء :فهد قال لنا مكانها لكن الواضح انها ماخوذه مثل عين الشمس
احمد :لا حددنا المكان انت اخلص بتمشي ؟'
هز راسه بـ ايه وطلع معاهم
-
بيت ابو عبدالعزيز
جالسين يتقهوون بهدوء حتى سواليفهم مختصره وتنتهي بسرعه
جاهم نايف من برا ونطق:ابشركم لقو سيارة وليد وبإذن الله نلقى اي شي يخص فهد وغيث ويطلعون
تعالت صرخاتهم بفرح ونطقت الجده:ياربي ياحبيبي يارب
ناظرت فيه منار بهدوء ومشت متوجهه للغرفه ماهي الا لحظات ولحقها
-
بالغرفه
ناظرت فيه منار ونطقت:بحكي لك
مسك يدينها بين كفوفه ونطق:اسمعك
تغورقت عيونها بالدموع ومسحها بسرعه قبل ما تنزل
نايف بهدوء:لاتبكين ابي استفسار واحد وتجاوبين عليه بكل صدق توعديني ؟
هزت راسها بـ ايه وهمست بـ:وعد
رفع طرف تيشرتها وارتجف داخلها مسكت يده بخوف وهزت راسها بالنفي
نايف :من مين؟
مدت يدها وسحبت يده وتوجهت فيه للسرير جلس بهدوء اما هي تمددت حتى صار راسها مرتكز على فخذه
مد يده لشعرها ومسح عليه بهدوء
منار بهدوء:من ساعد
حس بقلبه ينقبض وابعد عنها بسرعه
ضحكت بخفوت ونطقت:حتى انت ماتحملتني شايف كيف؟
نايف بهدوء:وش مصلحته ؟او بالاصح يعني هو جابك هينا تتجسسين علينا وقلتي لابوي كلام مالازم ينقال وخليتيني اتزوجك؟
منار:برضاك ولا؟
نايف بحده:وش مصلحتك انطقي اكيد وحده من ماكمل كلامه من نطقت بحده:لاتتكلم مو كذا
نايف بمحاوله ظبط انفاسه :بنجن انا فهميني سرعه
منار:انا اخت ساعد! وسعد الي كان معاكم على اساس انه شرطي كان هو الجاسوس وهو نفسه الي الي هرب صالح وطعن سلمان
تقدم منها بسرعه بتفيده منار وكثير لكن خارت كل قواه من ركضت بخوف متخبيه بـ أحد اركان الغرفه بخوف
قرب منها نايف ونطقت بخوف:والله اسوي لك كل شي بس اتركني لاتحرقني والله تألمني
جلس قدامها بالارض ونطق:والله ماسوي لك شي والله انا قلت لك انتي في وجهي صح. ؟
هزت راسها بـ ايه
نايف:تعرفين احد كان معاه؟
هزت راسها بخوف ونطقت؛اذكر حّميد
نايف بنرفزه :عساه مايقوم الخسيس كملي
منار:واحد اسمه عوض مره قوي ويشبه ساعد وصالح كمان وواحد ماعرف وجهه بس اعرف شكله اذكر اول مره جيت فيها كان يكلم ساعد ويقول له وحنين متى اخ..
ذكر اول مره جيت فيها كان يكلم ساعد ويقول له وحنين متى اخطبها
توسعت عيونه بصدمه ونطق:فهد الي اخذكم ذاك اليوم صح؟
هزت راسها بـ ايه
ضحك بفرحه وقرب منها وسلم على راسها ونطق؛انتي مستوعبه انك فدتينا ولا لا؟
ضحكت بفرحه ونطقت:والله نايف انا ماسويت شي هو كان يعذبني بس انا كنت قويه والله ماعلمته عن شي
هز راسه بـ ايه ونطق:انتبهي لك انا رايح
-
وصل رعد واحمد وسلمان وبعض من فريق الدعم للمكان الي فيه السياره وماهي الا لحظات وركب فيها احد من العمال حامل بيدينه اغراض ومشى فيها ناظرهم رعد ونطق :الباقين يرجعون نكفي نحنا الثلاثه وهو يقصد نفسه وسلمان واحمد
ركبو بسياره عاديه ماتدل على انها دوريه او غيره ولحقو العامل
-
بالسجن
ضحك نايف بعدم تصديق وناظر في اشكالهم ونطق:هانت والله ماعاد بقى لكم شي اصبرو
غيث ووجهه قد غطى فيه الدقن ونطق:يارجال حتى دقني ماخففت منه
ضحك فهد بخفه ونطق:كانك غول
غيث :طالع منها يعني؟
هز راسه بالنفي ونطق:نايف بطلبك طلب وانت قده ان شاء الله
نايف بحزم:سم وانا اخوك وطلبك اعتبره وصل
فهد:انتبه لـ حنين
رفع حاجبه ونطق:جايك عشان الموضوع
حس وكأن ماء بارد انصب على جسده ونطق بخوف:انخطبت؟
هز راسه بالنفي ونطق:انت تحبها صح؟
فهد بهدوء:ايه
نايف:عشان كذا انت اخذت وليد
فهد :اي
غيث بهدوء:والله ماقتلناه ماندري من قتله
نايف:طيب بسألك حرمتي يوم نزلوها من السياره حبيبتك وش صار عليها
جابها على الجرح نايف من نطق حبيبته ونطق غيث:سلاف بخير صح؟
نايف:لو تشوفها ماتتوقع انها سلاف صدقني المهم جاي استفسر ماحكي لكم قصة حبايبكم!
زفر غيث بضيق ونطق:انتبه لها يانايف
نايف بهدوء:بنعمه هي وبخير ماجايها الا العافيه
رفع نظره لـ فهد ونطق:حنين خطبها وليد؟
هز راسه بـ ايه ونطق نايف:وانخطفت في الوقت الي منار نزلت من السياره صح؟
هز راسه بـ ايه ونطق نايف:زين
فهد بـ استغراب :ليه؟
تسارعت خطواته معلن خروجه من عندهم
استغرب فهد وهز راسه بـ اسى طفش وكثير
-
بالسياره
نطق سلمان:تتوقعون وين رايحين؟
رعد بهدوء:الله العالم وش ورانا نلحقهمضحك احمد ونطق:نهايتهم شكلها على يدينا الحين
التفت له رعد ونطق بشبه ابتسامه:اعظم
انتصاراتي
ناظره النائب ونطق:يعني انت تتوقع ان وليد له يد مع عصابه الجبار؟
نايف بهدوء:اشك فيه ماظلمه
النائب بهدوء:بس من كلامك يدل على ان له يد بالموضوع بس لازم نتأكد
نايف بهدوء:الله يكتب الي فيه الخير
النائب:تدري انهم لقو سياره وليد ولا؟
فز نايف من مكانه ونطق:سألتك بالله
النائب :اي بالله وانا صادق وابشرك..…
النائب :اي بالله وانا صادق وابشرك سلمان ورعد واحمد لحقوه بيشوفون وش نهايتهم
نايف بفرحه ؛عُمر الدم مايروح والحق بيظهر قريب
النائب :الله يبشركم بخروجهم
نايف بهدوء :امين
-
وقفو بعيد عن مكان ماوقف العامل
نطق رعد بـ:توزعو بالأماكن ونشوف وش نهايتهم
هز راسه سلمان وبالمثل احمد وانتشرو
قربت منه وشافته كيف مشغول مسكت الحديده وضربته على راسه بأقوى ماتملك
تاوه بـألم وناظر فيه بنظرات ماتطمن بالخير
ركضت بسرعه متوجهه للباب تحت صرخاته بأنها ترجع
لكنها مـأعطته اهميه ضربت في العامل الي مسكها بيدينه وكأنها فرصته بنت وبين يدينه
ابعدت عنه بسرعه ورفسته برجله على بطنه
ركضت مبتعده عن المكان
خارت كل قواها من شافت سياره وليد معقوله. ؟
رفعت جوالها لعل وعسى تلقط شبكه لكن مافيه طول الشهرين جوالها معاها تسجل كل تحركاته لكن ماينفع شي معاها بس الشبكه لان المكان الي هي فيه اقل مايقال عنه شبه صحراء
-
رفع رعد اللاسلكي ونطق:فيه بنت تتوقعونها مخطوفه
رفع حواجبه سلمان ونطق:جانا بلاغ قبل شهرين عن اختطاف لكن ماندري وين راحت
رعد:ركضت لكن ماعليك همنا الحين سياره وليد
كانت تمشي بسرعه خوفاً من انه يرجع يحبسها اشتاقت لأمها وكثير هي خايفه الحين
ابتسمت بشبه امل من شافت ان فيه احد معاها بالمكان ذا
عقد حجاجه من شاف انسانه تركض بعبايتها سمى بالله وبدا يقرا المعوذات
رجع للوراء من شافها قربت ونطق :بسم الله الرحمن الرحيم انت انس ولا جن
نطقت بلعثمه :انس ساعدني تكفى
خارت كل قواها واغمى عليها عند رجوله بالظبط
نطق بربكه :يارعد
رعد من خلف السماعه :ها
سلمان:البنت جتني لابسه عبايه هي نفسها
رعد:اي لابسه عبايه
سلمان:اغمى عليها !
رعد :تكفل فيها يمكن تفيدنا
احمد:نهجم؟
رعد:خلهم يطلعون ونشوف العدد انا بتوجهه للسياره وانتم نبهوني ان لقيتو احد رجع يكرر سلمان البنت تكفل فيها
ركب سياره وليد بالمرتبه الي وراء ينتظر دخول العامل حتى يقدر يفهمه جهز وضعيه سلاحه
وبالفعل ماهي الا لحظات وخرج عوض الي توجهه للعامل وضربه بقوه ونطق بعصبيه؛مافيك فايده الله لا يبارك فيك
توجه للسياره بعصبيه تارك العامل مكانه وهو ناوي عليها اليوم
اول ماركب سيارة وليد وشغلها بيمشي حس بالمسدس الي على راسه
بلع ريقه بصعوبه من المصير ونطق رعد بضحكه:اهلين عصابة الجبار صح؟
عوض بـ استفزاز:اوه الشيخ رعد؟مد يده بهدوء يحاول يستفزه حتى يسحب سلاحه لكن رعد فهم على حركاته وضرب برصاصته على يد عوض الي صرخ بقوه من الم الرصاصه الي اخترقت يده
مد رعد يده بسرعه وسحب مسدس
مد رعد يده بسرعه وسحب مسدس عوض ونطق:مصيرك قرب يالحبيب وش علاقتكم بالبنت؟هاه
عوض بـألم :والله لاردها بتوقك
ماكان ينقصه وينطق بـ اسم توق لذلك ضربه على عنقه من الخلف كعادتهم حتى اغمي عليه في مكانه
رفع سماعته ونطق:سلمان وينك؟
سلمان؛اخذتها معي بالسياره
رعد:الله يستر عليك توجه للمركز وانتبه والخسيسين باخذهم انا واحمد
رجع يكمل احمد
احمد :جايك
رعد:العامل هاته معك
ماهي الا لحظات وتوجه سلمان للمركز بصحبه سحر واحمد ورعد توجهو المركز بصحبه العامل وعوض
-
وقف يمشي بالغرفه بتوتر كل مره يدق عليها تصده عصب من حركتها مفروض تتقبل عطره لو غيرها ماعاد رجع لها لكنه يحبها لذلك يحاول اكثر من مره
نطق بفحيح :اصبري ياحور جايك
-
ناظرتهم بهدوء ونطقت توق:سلاف ياعيني كلي
هزت راسها بالنفي وهمست:شبعانه
ماتدري وش في حالها او بالاصح تعرف رغم انها ماتخالطه كثير لكن يكفيها وجوده حولها ماتدري ليه الحين ودها تحضنه وتختفي عن العالم كله
تقوست شفايفها وماهي الا لحظات وانفجرت بالبكاء
ناظرتها لين وشاركتها في البكاء
قربت منها هديل ونطقت:لين حبيبي ماينفع تبكين وغيث مارده بإذن الله بيطلع وفهد معاه ان شاء الله
ماردت عليهم لين الي تعالت شهقاتها
لذلك نطقت هديل :ريماس نادي سلطان ياخذها
هزت راسها ودموعها بعيونها وطلعت من عندهم
.
قربت من عند العيال لكن صوت سعود استوقفها الي نطق :وين؟
ناظرت فيه مُطولاً ونطقت:سلطان ابي سلطان
رفع حاجبه ونطق بهدوء:ليه
ريماس :عشان لين تبكي
سعود:وانتي ؟
عقد حواجبها بـ استغراب ونطقت:انا؟
سعود بهدوء :لين بكت وتنادين سلطان لها وانتي اذا بكيتي من تنادين؟
تغورقت عيونها بالدموع ورفعت اكتافها بعدم معرفه
سعود بهدوء:تناديني
ريماس:ليه انت كذا ؟بفهمك
سعود:ادخلي داخل انا انادي سلطان
ريماس:لا انا اناديه كانت بتمشي لكنه وقف قدامها ونطق:ارجعي سرعه
هزت راسها بالنفي ونطق بمحاوله كبت غضبه:عنيده انتي مفروض اسميك ام عناد
ريماس بحده:ام عناد زوجتك مو انا !!
سعود بـ ابتسامه:وانتي زوجتي ان شاء الله
ريماس:تخسي
سعود بهدوء:انا اناديه ارجعي يـ ريماس
قررت انها ترجع بعد ماستفزها في سالفه الزواج
-
عند البنات
دق الباب وكان سلطان الي رفع صوته ينادي لين
هزت راسها بالنفي ونطقت:بنات مابي اطلع مالي خلق له والله تعبانه
هديل :لازم تروحين يلا
قربت منها توق ونطقت:قومي يلا بساعدك
لين بهدوء :لا انتي ثقيله ياعيوني انا اقوم
هزت راسها توق وطلعت لين لسلطان
-
بالمركز
كان اخر شي يتوقعه انه يكون هنا مع السجناء ومكلبش اليدين ناظر في الدم الي على يدينه والالم الي يجيه لكن ماحد مهتم له
جلس قدامه رعد ونطق بـ ابتسامه :اي الحين عرفتك اسمك عوض
اي ياشيخ عوض وش علومك من قتل وليد؟
عوض بضحكه وتمثيل للحزن:فهد وغيث
رعد بهدوء:البنت ننتظرها تصحى وهي تقول لنا عن كل شي
عوض بسخريه:مسكينه لو تدري عن اخوها انه مات؟
بقق عيونه بصدمه ونطق :يالخسيس البنت اخت وليد؟
عوض بـ استفزاز:طول الشهرين معي وعايشين حياتنا مبسوطين يمكن تلقاها حامل الحين
ضربه رعد على وجهه كل شي الا الشرف!
تقدم منه سلمان بعصبيه ونطق:يالخسيس ماخذها وبالحرام ولك عين تقول اجل انت الخاطف؟
عوض :هي جاتني برضاها
ضرب سلمان على وجهه ونطق:يالكلب لو هي جايتك ماكان هربت منك خسيس
ضحك عوض ونطق:رجعوها لأمها خلها تزوج بنتها رجال يستر عليها
ماتحمل سلمان وانهل عليه بالضرب لكن رعد ابعده عنه ونطق:اتركه خسيس ذا
-
صحت وتحس راسها بينفجر من الالم رفعت راسها وشافت مكتب وصور معلقه بالجدار من خلفها ناظرت في الاسم وكان سلمان بن سعود
ماهي الا لحظات واندفع الباب من دخل سلمان وحوله العساكر الي يحاولون يدخلونه لمكتبه لتفادي المشاكل
تقدم منها ونطق:اجلسي سرعه
جلست بهدوء وبقت تناظر فيه نطق من بين اسنانه ؛من انتي فهميني
سحر بخوف:انا بنت مصلح اخت وليد
بردت ملامحه ونطق؛ليه كنتي معاه ؟
سحر:هو خطفني والله
سلمان :قربك؟
هزت راسها بالنفي برعب ونطقت:ماسمحت له اخذني عند امي
سلمان :امك الحين لا لازم نحقق معك بالاول
وش صار معك؟
تذكرت الفيديو الي بجوالها وقامت بسرعه ونطقت:عندي دليل هم كذبو علي وقالو انه قتل وليد وهو كذاب اعرف وليد مستحيل يتركني
ناظر فيها بالتحديد ونطق:وريني المقطع
ماهي الا لحظات وفتحت المقطع قدام عينه وسمع كل كلمه
سحب الجوال من يدها ونطق:خليك هنا سمعتي ؟لاتخرجين
ركض للنائب ورعد
-
تعالت صرخات بيت ابو عبد العزيز بفرحه من اعلنو خروج فهد وغيث براءه من السجن وانهم مظلومين وامثر شي أكد لهم العامل الي كان معاه جوال وليد وعرفو بكل مخططاته مع ساعد واعتراف العامل بكل شي لانهم هددوه
ركضت بسرعه متوجهه للحمام يكرم القاري وكأن احد بيسمح لها تشوفه لكنها مشتاقه له وكثير
خرجت بعد مانتهت وبدت ترطب نفسها وتتعطر تحس من زمان فاقده ريحتها ونفسها
بخرت عيده البيت بفرحه وبدأو يجهزون لهم اكل لان اكيد من زمان مو اكلين
-
ناظرهم رعد ونطق:والله اني اول مره اشوف وجيهكم بدقن شكل السجن عقلكم اللهم لك الحمد
فهد :اخلص علي ودنا للحلاق
ناظرهم رعد ونطق:والله اني اول مره اشوف وجيهكم بدقن شكل السجن عقلكم اللهم لك الحمد
فهد :اخلص علي ودنا الحلاق والصالون خلنا نتنظف والله اني ماطيق ريحتي
ضحك رعد بخفه ونطق:ابشرو يامهرجين الجارحي
غيث بضحكه:اطلق منك
رعد:اسلم
-
دق ابو عبدالعزيز على رعد ونطق:ياوليدي وينكم
ضحك رعد ونطق:خليتوني مع المهرجين اكيد بطول
ضحك الجد بخفه ونطق:لاتخالف عليهم
رعد:جايكم ان شاء الله على المغرب بالكثير وحنا عندكم
-
تقريبا اذان المغرب بيأذن ناظرهم رعد ونطق:نظفتكم والله لازم تردون دينكم لي
ضحك غيث ونطق:جدي مابيقول شي لنا بملابسنا ذي
اول ماقرب من البيت دق بوري السياره بشكل متواصل
من ما ترك اهل البيت يركضون للباب واولهم الجد والجده
لبست عبايتها وطلعت مع الجد برا قربت من فهد ونطقت :يابوي انت
حضنها فهد بحراره ونطق:عساني مانحرم يمه سلم على يدينها بكل حب اكثر من مره
قرب منه الجد الي ماسك عكازه لكن من شاف فهد خلاص صار هو عكازه هو يشوف فهد من بين عياله سنده مع انه مايفيده لكنه يحبه وبشده علاقتهم كأنها اخ واخو
ضحك فهد بـ أعلى صوت ونطق:لا لا ابوي
مد يده لعمامته ومسح دموعه الي نزلت قرب منه فهد وهو من بعد ماشاف دموع ابوه وضعفه دفن وجهه في صدره ونزلت دموعه
ضحك الجد ونطق:ياويلك تعيدها يافهد والبنت ان كانك تبيها نعجل بخطبتك اذا بتسوي مصايب انت والبريعصي الي وراك
كان غيث بالمثل يسلم على امه الي تبكي بفرحه وابوه الي يهدي فيها ابعد عنها بعد ماحس انها هدأت
وتقدم منهم ونطق يقلد جده :الليله يافهد انت وغيث مفاتيح السياره تحضر عندي
ضحك ابو عبدالعزيز ونطق:وليه اقوله وهو معي مير تعال بسلم عليك
غيث:شكلك يالحبيب هرمت عشان اللحظه ذي
مسح دموعه بعشوائية وابتعد عن ابوه الي مسح دموعه بضحكه بعد
ونطق:والله وانا جدك اني هرمت والدليل عكازي الي ماعتمد عليه الا نادر مير والله ان ظهري انكسر عند الخبر
تقدم عبدالعزيز ونطق؛حياكم الله حياكم الله
والله انها فرحة عمرنا جيتكم لأهلكم
-
عند البنات بالداخل تعالت صرخاتهم من دخول فهد للبيت
ركضت حور ومعاها ريماس الي ارتمو بحضنه شدد عليهم ونطق:حركات فقدتوني اجل ؟
ريماس بلهفه :وين غيث؟
كشر في وجهها ونطق:ماش انتي ابد شكلك ماشتقتي انقلعي تلاقينه بالمقلط يناديك انتي وام كرش
بعد ماشافت ريماس ابعدت حضنته بكل قوتها اي فهد ابوها واخوها فهد سندها
عقد حواجبه بـ استغراب ومسح على كتفها بهدوء
اما لين قربت منه وحضنته بحراره ونطقت :ام كرش مابتعديها لك
ضحك بخفه وتقدم يسلم على ايلاف وهديل
:
تراقبهم وتشوف كل تصرفاتهم سمعت فهد من قال انه ينتظر خواته بالمقلط اكيد بس هو لحاله
تسارعت انفاسها بتوتر وخوف ومشت بخطوات هاديه متوجهه للمقلط اول ماقربت من المقلط رفعت راسها على صوت فهد الي نطق بغمزه:افا ماسلمتي علي والحين ناويه تروحين لغيث؟
ابتسمت بـ ارتباك وقربت منه تحضنه وتسلم عليه ونطقت:الحمدلله على سلامتك
فهد :الله يسلمك وانا خالك تبين تشوفينه صح
تغورقت عيونها بالدموع هي مشتاقه له وكثير هزت راسها بـ ايه
ضحك بخفه ونطق:تلاقينه بالمقلط انا هنا براقبهم لك لاتخافين
مشت بخطوات مرتجفه تحس بالثقل في جسدها كامل
قربت من الباب ودخلت بهدوء لدرجة ان غيث الي يحضن خواته مانتبه لوجودها
تسارعت انفاسها وصدرها يعلو ويهبط قربت منهم وهي ابداً مو بوعيها تماماً ابعدت لين وريماس عنه ببكاء وبصعوبه
ناظروها البنات بـ استغراب من فعلتها ماهي الا لحظات ودفنت وجهها في صدره تعالت شهقاتها ونحيبها كانت تعاقبه بكلمات مو مفهومه لكن الاكيد انها عتاب
لم يدينه حولها وشد عليها نزل راسه لمستوى كتفها وضمها له
ابتسمت لين بخفوت واشرت لـ ريماس يخرجون وبالفعل خرجت هي وريماس بعد ماقفلو الباب عليهم
ضحك فهد ونطق:وش يسوون جاني فضول
لين :توكل لاتشغل اخوي خلهم يعيشون لحظاتهم
فهد:تلايطي بس وانقلعي يـ ام كرشه
-
بالداخل
رفعها حتى صارت مقابل له يحس بالأرهاق في جسمه كامل
قرب من الباب وهي لازالت معه قفله بـ أحكام
-
من سمع صوت تقفيله الباب ناظر فيهم ونطق؛مبروك سلاف حامل كدينا خير
ضربته ريماس ونطقت:حياتك كلها زواج والحين امش معاي توق تبيك اكيد هي ماتقدر تمشي لانها تحس بالارهاق
هز راسه وابتعدو عن المكان
-
يحس بحراره جسمها بين يدينه وفي صدره سندها على الباب ونطق:ليه تغيرتي؟
تقوست شفايفها ببكاء ونطقت:منك
ناظرها بضعف ونطق:الله ياخذني اذا بسوي فيك كذا
رفعت يدينها لصدرها وكأنها تحس ببروده ونطقت:احضني غيث
كانت تنتظره يحضنها لصدره لكن مع الاسف انه حضن شفتيها بين شفتيه هو مشتاق لها وكثير والحين هي بين يدينه ولوحدهم لذلك يقدر يروي شوقه لها
رفعت يدينها لكتفه بـ ارتباك وشدت على تيشرته
بـ أحكام
ابعد عنها وحك راسه بخفه كانت بتخرج من عنده لكنه مسكها ودق على ريماس تجيب له فراش بيرتاح شوي
ماهي الا لحظات وجات ريماس جايبه معاها فراش له
-
ناظرتهم مها جالسين ونطقت:وينها سلاف؟
قطع كلامها فهد الي نطق:توها تعدت من هنا تبي الحمام على قولتها
هزت راسها بـ ايه وتعالت ضحكات فهد من شاف توق تمشي بثقل
ناظرته بغيظ ونطقت:وجع وش تضحك منه؟…هدأ من نفسه شوي ونطق:منك يـ أم كرشه
لين بعصبيه:ياليل عاد فهد لقى له محتوى!
رفع حاجبه ونطق:وش حارق رزك؟انتي!
ضحكت الجده بخفوت ونطقت:والله يأمك ان الجلسه والبيت مايزين الا ابك وبـ البريعصي
رفع اطراف تيشرته بغرور ونطق:احمدو الله على وجودي على الاقل!
ناظرها جالسه وتناظر فيه بخفوت تقدم منها ونطق:انا والاستاذه حور نستأذنكم عندنا شغل
-
بالمركز
ناظرت فيه لثواني ونطقت:خلص شغلي من هنا صح؟اقدر اخرج لأهلي صح؟
تنهد بخفوت ونطق:وين بيت اهلك؟
ناظرت فيه لثواني ونطقت بحده:مو شغلك انا اروح
حط سلاحه بجيبه ونطق:قدامي تمشين
بالصعوبه اخذها وتوجه فيها لبيتهم
-
ناظرته بنظرات غير مفهومه لف عليها من انتهى من فراشه ونطق: تعالي
قربت منه بهدوء وجلست مقابل له مد يده لأناملها لثواني وفركها بهدوء يوترها
رفع طرف مفرشه ونطق:حضني؟
كأنه بفعلته ذي بيريحها من لهفتها له طول الشهرين ماسمعت صوته ولاشافته
لمت يدينها في بعض وابعدت المفرش عنها وحضنته
دقايق معدوده وهم على الحال ذا
رافعه يدينها من وراء ظهره وشاده على اكتافه بـ أحكام دافنه وجهها بنصف عنقه
بلع ريقه بربكه وابعد عنها شبه جالس او بالأصح مستند على كتفه ويناظر فيها
احتقن وجهها بحراره من شافته كيف يناظرها ونطق؛زواجنا وش صار عليه انسجنت ولا تزوجتك جهزتي ؟
هزت راسها بالنفي بخوف وتسارعت انفاسها رفعت نفسها لمستوى اذنه ونطقت بـأنفاس حاره وبهمس :مو الحين
شعور غريب داهمه من همسها
بلع ريقه ونطق بتوتر:اخرجي بسرعه
عقدت حواجبها بـ استغراب من فعلته ونطقت:لا
ماكان ينقصه انها ترفض هو يبيها مشاعره تقوده ناحيتها
قرب منها ومسكها مع يدها قومها بصعوبه رُغم رفضها الا انه ماستجاب له خايف وجداً بـأنه يجيب العيد فيه وفيها لذلك يحاول يخرجها بسرعه
-
دق عليها ونطق:كليبتي؟
كتمت غضبها ونطقت:مين تقصد؟
رعد بضحكه:اقصدك
توق بعصبيه:اجل توق تخرج لك؟القم الحين ودّور الي تخرج معك
تعالت ضحكاته ونطق:مشتاق لتس ماتطلعين يعني
عقدت حواجبها ونطقت:لتس؟
مرر يده على دقنه بمسحه ونطق:اخرجي لي ابيتس انا بالسياره
-
قربت من جدها وجلست جنبها مد يده لظهرها ونطق :قرت عينك بشوفت عمك واخوك
ريماس بـ ابتسامه:بشوفت نبيك ياعيوني
ماهي الا لحظات وجاء سعود
اخذت نفس من شافته وتمتمت بالأستغفار
رفع راسه وتذكر ان العيال يمشون وراه لذلك نطق:ريماس قومي داخل العيال بيجون
ريماس بعناد:يعني انت حلال وهم حرام ؟وبعدين انا بحشمتي ماجيتهم بدون ملابس!
رفع عيونه بصدمه ونطق بغضب:انتي عنادك ذا مابيجيب فايده ام عناد
صرخت في وجهه
صرخت في وجهه بغضب ونطقت:ام عناد زوجتك !
سعود بـ ابتسامه من تكرر الموقف ،نطق بغمزه :وانتي زوجتي ولا ياجدي؟
رفعت نظرها لجدها ونطقت:الهيلقي ذا مستحيل اخذه وانا بنت عايض
رفع صوته سعود من سمع صوت العيال ونطق :ادخلي سرعه
هزت راسها بالنفي وناظر في جده ونطق:تكفى ياجد خلها تدخل عنيده مالها عقل بزر
كانت بتتكلم لكن الجد الي سدد اذانيه ونطق:قمي قمي صدعتي براسي ادخلي سرعه
ناظرته لثواني ونطقت:صبرك علي ياسعود يالهيلقي
ضحك لها بـ استفزاز ونطق :اهم شي دخلتي داخل
تمتمت بالاستغفار ودخلت
-
تشوف كل تصرفاتهم لذلك تقدمت منه ونطقت:اشوفك ياسعود المره ذي شوي وماتعرف للحرام درب
عقد حواجبه بـ استغراب من كلام امه ونطق:وش سويت؟
مها بعصبيه؛تصرفاتك مع ريماس؟وش تسميها
ناظرها لثواني ونطق:بس؟عادي بتصير زوجتي
ناظرته بذهول ونطقت:انت حطب وهي شرار ماش ابداً ماتصلح لك بتشبون في بعض
نطق الجد :تبيها ياسعود؟
هز راسه بـ ايه ونطق:ماعليك يايمه نحرق بعض ومالنا الا بعض مابي الا هي ام عناد
نطق الجد بحزم :تخطبها من خالك اذا جاء اجل ان كان ودك بها
هز راسه بـ ايه وترك المكان
بعد مانتهو من العشاء الكل توجه ينام لانهم تعبانين وصاحين من بدري او بالأصح عزيمه غيث وفهد بكره
-
صباح اليوم الثاني "العصر"
كانو كلهم متواجدين بالمطبخ حتى الحوامل
شربت ايلاف من ماء ريماس الي نطقت:لازم اغسله ٧مرات
شهقت ايلاف ونطقت:شايفتني كلبه؟
ريماس بعناد:كليبه بعد
ماتدري ليه جاها عقده من الكلاب او معقوله عشان رعد يقول لها كليبتي؟ ضحكت بخفوت من تذكرت انها امس ماخرجت له
ناظرو في الصواني المالح والحالي على الرخام جاهزه والقهاوي والشاهي ماعاد بقى لهم شي غير انهم يبدلون ويشغلون على البخور
-
وقف قدام المرايه ومسح على وجهه بـ ابتسامه وغمز لـ غيث ونطق:وش رايك فيني؟ تتوقع تخق؟
هز راسه بالنفي ونطق:ماش ابد ضعيفه ياعزتي لها
رفع حاجبه بغرور ونطق:وش صار بينك وبين سلاف؟
حك راسه بورطه ونطق:كل خير حبيبي
-
ماهي الا لحظات ووقفت سياره ابو سلمان ابتعدو عن المكان حتى يدخلون اهله
اما صقر كان يمشي وراهم ومعاه حنين الي اتفق معاها بكل شي ماهو على كيفها تصده
-
تعالت اصوات التراحيب من دخلو هدى ومنيره ومعاهم نوره زوجة عويض
بدأو يسلمون على بعض بحب واشتياق لهم اكثر من شهرين ماشافو بعض
قربت هدى من حور الي ارتبكت اول ماشافتها وسلمت عليها بهدوء
-
وقفت سياره صقر الي نزلت منها حنين بتوتر وعلى طول مسكت ثوبه من وراء وماهي الا ثواني ودخلّها على امه ومشى متوجهه للريجيل
تناظر مع الشباك بعد ماقالت هدى ان حنين مع صقر ارتجف جسدها بالكامل من شافته وغمضت عيونها بالخفيف اخذت نفس تخفي توترها وخوفها منه لانها طول الشهرين ماترد عليه ولا على اتصالاته لانه المفروض يثمن كلامه قبل مايخرجه
-
الليل
ناظر ساعته الجد ابو سلمان ونطق:قبل مايأذن صلاة العشاء تعرفون انتم سجن فهد وغيث والظروف الي صارت اذا يناسبكم ياشيخ نواف ودنا نتقدم لبنتك من جديد على سنة الله ورسوله لولدنا الشيخ فارس
ابتسم بخفوت ورفع نظره لهم
نواف بتوتر:حياكم الله
ابتسم ابو سلمان ونطق:نقدر نقول ملكتهم الجمعه؟
نواف بهدوء؛الي تشوفه لكن الود ودي اخذ رايها من جديد ياعمي
هز راسه ابو سلمان ونطق:حق لكم الي تشوفونه
ماهي الا لحظات وصدر صوت اذان العشاء بالمسجد نطق ابو عبدالعزيز:يلا كلكم على المسجد ورفع نظره يناظر فهد الي ابتسم له
اخفى ابتسامته وقرب منه فهد ونطق بغمزه:مسوي بتكابر ها؟
الجد:السجن ماعقلك؟
حرك راسه بـ اسف ونطق:ماش ماحد يعقلني
ضحك الجد ونطق:حتى حنين
لف بصدمه يناظر ترا احد سمع ونطق:يالغالي الوضع تطور هد لاتفضحنا
وقفو كلهم قدام المسجد ورفع يدينه ابو عبدالعزيز:يارب انك توفقه وترزقه بحنين
رفع يدينه بحب ونطق:امين ياربي امين
-
اخذتها بالخارج بعد مارسلت لـ صقر انهم بالجهه الخلفيه من البيت
ناظرت فيها حنين ونطقت:افا يـ حور لهدرجه زعل؟
مايكفيك اسفه؟ومكالماته
هزت راسها بتوتر ونطقت:يكفي حنين مو يعني انتي اخته تدافعين
ناظرتها حنين لثواني ونطقت :وجع ما أقصد انا
ماكملت كلامها من ركضت خارج الحوش مبتعده عن المكان
رفع طرف ثوبه ولحقها كانت الدنيا ظلام من الجهه الخلفيه شغل نور جواله
دفنت نفسها بين الحدايد وتسارعت انفاسها بخوف مسحت على صدرها اكثر من مره لعل وعسى يهدأ لكن مافيه مجال
لف يدورها حوله لكنه مالقى لها اثر نطق بعصبيه؛اخرجي حور
مدت يدها لفمها تمنع صوت انفاسها من الخروج لانها تحس فيها تنسمع
ماهي الا لحظات وطاحت حديده من الحدايد المصفوفة على الحوش
غمضت عيونها بخوف وهزت راسها بالنفي
تقدم بخطوات هاديه رفع احد الحدايد كانت ترجف مغمضه عيونها بـ استسلام ناظر في شفايفها الي تحاول بـ أشد الطرق انها ماتتقوس حتى ماتعلن بكاها وضعفها له هي مشتاقه له وكثير بعد
حست بـ الم اسفل بطنها ونطقت بهمس:ابعد مني
ناظرها هو مشتاق لها وكثير بعد بس يكابر مد يده لخصرها بهدوء وقبض عليه بـ احكام بين يدينه
همس بـ اذنها بـفحيح :بتمشين بدون صوت تسمعين؟
هزت راسها بالنفي ونطقت:ءءصقر
ماكملت كلامها من قفل فمها ورفعها متوجهه يم السياره
ماكملت كلامها من قفل فمها ورفعها متوجهه يم السياره
فتح جواله ودق على حنين تجيب عبايتها وماهي الا لحظات وجابت عبايتها لبسها رغم ضربها المستمر ونحيبها
ركّبها بالسياره رُغمً عنها قفل الباب ورفع اصبعه بوعيد لو تفتح الباب وتفكر تهرب
مشى بسرعه وركب سيارته فتحت الباب بتهرب لكنه مسكها مع يدها ونطق بعصبيه:قفلي الباب
هزت راسها بالنفي ونطقت :اتركني
اخذ نفس يحاول يهدي نفسه ونطق بحده:حور!
فتح جواله ودق على حنين تجيب عبايتها وماهي الا لحظات وجابت عبايتها لبسها رغم ضربها المستمر ونحيبها
ركّبها بالسياره رُغمً عنها قفل الباب ورفع اصبعه بوعيد لو تفتح الباب وتفكر تهرب
مشى بسرعه وركب سيارته اول ماشافته ركب فتحت الباب بتهرب لكنه مسكها مع يدها ونطق بعصبيه:قفلي الباب
هزت راسها بالنفي ونطقت :اتركني
اخذ نفس يحاول يهدي نفسه ونطق بحده:حور!
تقدم منها بسرعه وثبتها قفل الباب وكان وجهها مقابل لوجهه ونطق:جربي تفتحينه
رجعت بظهرها على الوراء بربكه
ناظر في عيونها بالتحديد ونطق:اشتقتي؟
هزت راسها بالنفي وبلعت ريقها بهدوء وماناظرت فيه حتى ماتضعف
حرك سيارته معلن خروجه من المكان
-
كانت راجعه وخايفه على حور من صقر المتهجم
رفعت يدينها لوجهها بـ ارتباك ومسحته بسرعه
مدت يدينها لشعرها ورجعته وراء اذنها بـ احكام
دخلت بسرعه خوفاً من انها تواجهه
-
بعد ماتوجه الكل يتعشون ناظرت منيره عدم تواجد حور ونطقت:حور وينها؟
ابتسمت لها حنين بـ ارتباك ونطقت:راحت مع صقر
ابتسمت منيره بفرح ونطقت :غريبه ماقالت لي
حنين بورطه:هي قالت نادي امي بس انا مارضيت لان ابيها تروح معه
ضحكت منيره ونطقت:زين ماسويتي الله يوفقها ويستر عليها الرجال اكيد يبيها متحمل شهرين وهي ماهي بحوله كله عشان فهد وغيث بس الحمدلله محلوله
ابتسمت لها حنين وعرفت ان حور ماقالت لأمها عن الي صار معاها ومع صقر لذلك استعملت فهد حجه
وقف سيارته في مكان خالي تماماً لف عليها بهدوء ونطق:تأسفت منك وكل مره اجيك تصديني ماتبيني
فركت يدينها في بعض ونطقت ببحه:انت ماثمنت كلامك شايف ان ماعندي اب واخ يدافعون عني تتمادى؟
حاول يمسك اعصابه ونطق بهدوء:كنت معصب وانتي زدتيها علي وسالفه ان ماعندك اي واخ وبتمادى عليك شيليها من راسك سمعتي؟
ماردت عليها
مد يده لأناملها وابعدتها بكل هدوء نطق:اسف لاتصدين ماعاد اتحمل
لفت عليه ونطقت بدموع:انا وقفت معك من اول غلطه وانت ءءماتحملتني؟
ناظر فيها لثواني ونطق :صدقيني ماتركته الا عشانك ولو تفكرين تتركيني اكثر من كذا لأرجع له سمعتي؟
حور ببكاء :ءءصقر بديت..
حور ببكاء :ءءصقر بديت اخاف منك
ضرب بيدينه على الدركسون ونطق:تخافين مني ليه وش سويت!
رجعت على الوراء بخوف ورفعت يدينها لوجهها تمنع بكاها
صرخ بحده ونطق:لاتبكين لاتبكين
فزت بخوف وفتحت باب السياره ركضت بـ اقصى ماتملك
فتح باب سيارته وركض وراها قرّب منها ومسكها مع يدها
ابعدت يدها عنه بصراخ وهزت راسها بالنفي
مسك يدينه بـ أحكام وحاوطها من وراء يحضنها لصدره يدفعها بكل شعور بداخله لو الود وده دفنها بين ضلوعه
كانت توّن بصوت مسموع مد يده لصدرها يمسح عليه ولحظات يسمي عليها
هزت راسها بالنفي ونطقت بهمس:ابعد اكرهك
فلتها من بين يدينه ووقف قدامها بالضبط ونطق:اسف واسف واسف والله ياحور اني ماقصدت ازعلك وانتي صديتي على طول شهرين يالظالمه شهرين وانا ادق عليك احاول اتواصل معك شهرين اجي لمجلسكم واطلع منه اجامل وعلى اساس اني شفتك ياقو قلبك قواه
قربت منه بسرعه وضربته على صدره بكفوفها بقهر تعالى صوت انفاسها ورجعت تكرر عليه تضربه بدون اي شعور كانت تبيه طول الوقت رغم جياته لها لكنها ماتقدر تحدد شعورها تحس نفسها بدون كرامه لو رجعت له بعد كلامه لها لكنها الحين اعطته درس ومستحيل يرجع يكررها ولو كررها بتكون النهايه كرامتها فوق كل شي
<مهما حبيتي شخص وحاول يجرحك اهمشيه اتركي كل شي وراك يخصه لاتضعفين حياة الشخص ماتوقف على انسان لذلك..
"كرامتك اهم من اي شي"
مد يدينه لأناملها الي تعبث بضربه على صدره يحلف بالله ان من كثر ضربها له ماعاد يحس بـأناملها
بصعوبه منه قّيد اناملها بين يدينه ودفعها لصدره كانت تضربه بدون اي شعور بكت بكل لحظه كان بعيد عنها ومافي احد حولها لا فهد ولا صقر
رغم تواجد امها الي يغنيها عنهم لكنها ماقدرت تبوح لها بأي كلمه عن الي صار بينها وبين صقر خوفاً عليها هي دائما تتمنى لها السعاده فـ مستحيل تزيدها عليها
غمض عيونه بقهر ودفن وجهه في عنقها مد يده يمسح على شعرها
رفعت يدينها وحاوطت عنقه من الخلف وهمست ببكاء:اكرهك اكرهك
ظل ساكن في عنقها ماتحرك لحد ماحس ان المكان مو مناسب لهم لكنه مابعد رفعها حتى صارت بمستواه وتوجه فيها للسياره

-
دق عليها ماهي الا ثواني ووصله صوتها
رعد:مرحبا بـ توقي
رفعت حاجبها ونطقت:حركات الحين صرت توقك اكيد وراك مصلحه وش عندك؟
حك راسه بفهاوه ونطق:عيب عليك انا رجالك ومشتاق لك اخرجي لي
نطقت بهمس :عشانك قلت توقي جايتك
مد يده لقلبه ونطق:اه لاعاد تهمسين عساني اروح وطي
ضحكت بخفه ونطقت:رعد يالخفيف
رعد:سمي عمتي
ضحكت منه بعدم تصديق كل يوم يفاجأها بتصرفاته لبست عبايتها وخرجت له
رفع راسه بـ ابتسامه من شافها قربت من الباب ووقفت قدامه بدون ماتفتح
ناظرها لثواني واشر لها تدخل
هزت راسها بالنفي
فتح شباك سيارته ونطق:ياخانوم
توق بعبط:الخانوم بدها الاغا يفتح لها الباب
رعد؛والاغا كبير وعيب تقول له هالكلام
مدت يدها لبطنها ونطقت بهمس:تقول لي هـ الكلام؟
نزل بسرعه من سيارته ونطق:تبين تجيبين راسي انتي ؟
توق بضحكه :خفيف والله
رعد بهمس:كله منتس
رفعت حواجبها ونطقت:من وين جايب اللهجه ذي حرف السين ؟
حط يدينه من وراء ظهرها ونطق:اركبي واعلمتس
ناظرته بـ انتقاد ونطقت:الله يستر منك
لفت عليه من حرك السياره ونطقت :ايو يـ اغا عم اسمعك
بلع ريقه ونطق:ياخانوم الاغا مابدوه وجع راس رجع يكمل بعد نظراتها ونطق:وقت ماكنتي هنا الاغا لقي البنت الي يحلم بها من زمان
ابتسمت بعبط ونطقت؛وعلمتك على حرف السين ؟
هز راسه بتمثيل للحزن ونطقت :شوفت عينك
ماهي الا ثواني وصدح صوت صراخها بالسياره كانت تبكي وكأنه ضربها وقف سيارته على جنب بعدم تصديق ناظر في الخط والسيارات الي تمشي
سمى بالله ونطق بعدم استيعاب:احلف بالله اذا ماطلع فيك جني
تقدمت منه ونطقت:ماطلع لي الجني الا يوم شفت وجهكك
من كثر ماصارو يطرون بالجنون وكأنهم الليله بيحققون طلبهم ويشوفون الجني على اصوله
سمع ضربه على سيارته بلع ريقه لوهله وناظر قدامه مافي احد هو قطع الخط من سمع صراخها يفكر اذا كان فيها شي
مسكت يده بخوف وصرخت في وجهه :هيا وش تنتظر
تكررت الضربات على سيارته واستوعب خلّي المكان حوله وشغل سيارته ومشى بـ أقصى سرعه
.
وقف قدام بيتهم ولف عليها ونطق:ماش انتي مو صالحه ونزل من سيارته بتعب يحلف بالله ماعمره انخرش اكثر من ذي الليله
دخلت البيت وراه بعصبيه ونطقت:مين صالحه رعد انت تخوني صح؟؟صالحه الي قالت لك عن حرف السين
مد يده لراسه بصدمه وبلع ريقه من شافها تقرب منه وكأنها بتضربه صدق تذكر بدايتهم وضربها له ونطق:خير خير مين صالحه؟
رفعت اكتافها بعدم معرفه وجلست جنبه ونطقت ؛جيعان؟
ناظرها بعدم تصديق ومد يده لجبهتها ونطق:ماعليك حراره
ناظرته بحده ونطقت:قالو لك مريضه ؟
هز راسه بالنفي ونطق؛اتطمن على حبيبتي فيها شي؟
نزلت عبايتها على جنب وناظرت فيه لثواني ورجعت تلبس عبايتها من تذكرت انها تبي حلاو سكاكر
مدت يدها وسحبته معها يحلف بالله انه ماخلى فرع ماراح له ومالقى الحلاو الي تبيه رغم وجود السكاكر الكثيره لكنها رافضتها تبي الي مرسومه في بالها
همس في نفسه:كدينا خير
-
وقف سيارته قدام احد الفنادق ونزل مُتوجهه لبابها نزلت بهدوء
مد انامله لأناملها يمسكها بين يدينه تقدم منه الموظف واخذ مفتاح سيارته
-
دخلت الغرفه الي حاجزها صقر ورمت عبايتها على جنب بـ أهمال
رفعت نظرها له ونطقت:حتى ملابس مو جايبه !
ضحك بخبث ونطق:مايحتاج
ناظرته بحده وتوجهت تنام على السرير
لفت نظرها له من حسته جنبها رفعت نظرها له ونطقت :لاتحاول!
عقد حواجبه بتمثيل للاستغراب ونطق:بـ ايش؟
رجعت ترفع المفرش عليها وتغطي وجهها وجسدها بالكامل
-
دخل المطبخ وشافها واقفه مع ايلاف
تنهدت بكره وتقدم بـ ابتسامه ونطق بغمزه:وش بعد الكره ؟
ايلاف بـ ابتسامه:حُب
ناظرت في ايلاف لثواني وكانت بتخرج لكنه وقف قدام الباب ونطق:ام عناد
غمضت عيونها تهدي نفسها ونطقت:خير ارجع واقول ام عناد زوجتك
سعود:سوي قهوه
مد اصبعها لـ اذنها ونطقت؛عيد ماسمعت!
سعود بضحكه:سوي قهوه عشان اخذها واروح لخالي عايض واخطبك
لفت تناظر ايلاف ونطقت:اخوك ذا لو مايبعد عن طريقي اوريك انتي وياه نجوم الظهر !
ايلاف بصدمه:وش دخلني!
ضحك سعود ونطق:هيليقيه خليها المهم سوي قهوه
ايلاف بصدمه:صادق انت؟
سعود بضحكه:اي والله
ايلاف:حركات ياسعود قبل الكلمه يالله تطلع منك وهالحين؟
سعود:حيّها والله انها شرار
من الصدمه ركّبت على القهوه ونطقت :انت بتتكفل بالباقي سلام
ركضت بسرعه متوجهه لـ ريماس تقول لها
لكن استوقفها صوت مها قرّبت من امها ونطقت:سمي
مها:كم مره قلت لك لاتحطين صورتك خلفيه لـجوالك؟
حكت راسها بورطه ونطقت ببراءه:كثير والله بس انسى
تحاول انها تتغير وتخطي الامور بهدوء لذلك نطقت؛غيريها لأحد يشوفها سمعتي؟
هزت راسها بـ ابتسامه وتقدمت منها تطبع قُبله على خدها ابتسمت مها لها ومشت
-
دخلت على ريماس ونطقت:الحقي
حركت حواجبها بعدم فهم ونطقت:وش فيه؟
ايلاف:بيسويها ياريماس بيسويها يبي بخطبك صادق
ريماس:وش المشكله؟خليه يخطب
سحبتها ايلاف وخرجو مع بعض يتنصتون على مجلس الرجال
-
ناظره عايض ونطق:ايه ياسعود وش عندك؟
ضحك سعود من نظرات جده ونطق:كل خير بغيت اعطيك خبر اني ابي اخر العنقود واذا انت موافق خطبتها مع ابوي رسمي ترا ماحد يدري حتى ابوي ماقلت له والله
عقدت حواجبها بخوف ونطقت:مجنون اخوك!
عايض بضحكه:اذا عني موافق ومانلقى واحد زيك رجال ملتزم ويخاف ربه اكيد بيخاف ربه في بنت خاله ولا؟
سعود بحزم:في وجهي ام عناد
عقد حواجبه عايض ونطق:منهي ام عناد؟
الجد بـ انقاذ للموقف نطق:سعود يقلدني يومني انادي ريماس ام عناد بسبب راسها اليابس
ابتسم سعود وهز راسه :ايه جدي صادق
عايض:من ذلحين اقول لك راسها يابس وماتجي بالساهل تراها شرار
سعود بحزم :وانا ابي الشرار ماعليه
عايض بجديه:ان كان لك نصيب فـ الله يتمم لكم على خير وان كان مافيه فـ الله يوفقك ويرزقك بـ بنت الحلال
-
دق على باب الغرفه ونطق:زوجك مخليته برا الغرفه من امس انتي بعقلك؟
توق ببرود:زوجتك مشتهيه سكاكر ليه ماتجيبها لها ؟
رعد بصدمه:يابنتي ماخليت فرع ماخليت سوق ولا مكان مادورت فيه سكاكر وعلى كثرها ماتبين الا الي في عقلك صاحيه انتي؟
تقدمت من الباب وفتحته بعصبيه ونطقت:اشوفك مستخف المره ذي ؟وش وضعك سيد رعد
طبع قُبله على خدها لتهدئة الاوضاع ونطق؛سمي ياعين ابوي ارحمي حالي ابي امرح زي العرب
رفعت نظرها لجوالها ونطقت:بس لصلاه العصر واصحيك بروح لأهلي
ناظرها لثواني ونطق؛مو جايين من عندهم البارح !
توق بحده:اهلي بتحرمني منهم؟
رعد ؛ان لله ابشري اوديك بس خليني ارتاح اعتقيني
-
تقدم منه غيث ونطق:خير ترا جاي امس ابي اسولف مع اختي
ناظرته لين ونطقت بجديه:حبيبي غيث اسولف معك اذا جيت الحين صار دور سلطان
طول الشهرين وانا هنا حتى كرشتي كبرت !
تقدم سلطان وحضنها مع الجنب ونطق:توكل يالطيب
ناظر خروج فهد من البيت وسحبه معاه متوجهه الجد
-
ناظرهم الجد ونطق وهو يرتشف شاهيه:وش صاير من مصيبه
فهد :المصيبه انك تشرب شاهي بعز القايله ذي اكبر مصيبه
رشف من فنجاله ونطق:امح
ناظرها غيث ونطق:امح ذي احلف بالله مارشفت شي
ضحك الجد ونطق:على حرقتك ذي وراك سالفه اهرج
غيث :انا قلت لسلاف عرسنا نبيه قريب وخل فهد يعرس معي
انسدح الجد على المركى ورفع رجله فوق الثانيه ونطق:تم لكن بشرط
بلع ريقه فهد ونطق:انفذ الي تبيه يـ ابو فهد بس امر
الجد:اسمي ابو عبدالعزيز مو فهد افهم!
فهد :سم
الجد:يعرس فارس وعقبها سعود يملك اذا وافقت عليه ام عناد
غيث بحلطمه :لا ياجدي وش الفايده!رمضان ماباقي عليه غير شهر!
الجد بضحكه:في العيد انت وياه تعرسون
فهد :موافق لكن ابي املك ابي اشوفها طلبتك ياشيخ عبدالله
هز راسه ونطق:انتم واجد خلو فارس يعرس وعقبها ملكتك وعقب ملكتك ملكه سعود على ام عناد
غيث:الله يعوض سعود اذا يبيها بس هو وراه ماقال لي ماش ماحبيتها منه
رفع حاجبه الجد ونطق:وانت وش انت وش دورك؟
غيث بـ ابتسامه:غيث بن عايض
الجد بنظره زراء:والـ* ماكمل كلامه من نطق فهد:عيب يايبه عيب
رفع يدينه الجد ونطق:هو خلى فيها عيب؟ابوها حي يشوف ابوها اما هو مامنه فود(فايده)
-
تقدمت هناء من هديل ونطقت:هديل اذا انتي موافقه على فارس بس عشان كلامي لك فـ أنتي غلطانه انا قلت لك الكلام ذا ابيك تستوعبين على نفسك
هزت راسها بالنفي ونطقت:ماله دخل اُمي انا ابيه جد
هزت راسها بالنفي ونطقت:ماله دخل اُمي انا ابيه جد
هناء:يعني اقول لأبوك موافقه لانه يبي يملك الجمعه ؟
توترت من تسرعه بالموضوع ونطقت بخفوت؛مو مشكله
هناء:براحتك
-
ناظرت توق بجوالها وظلت تفكر لثواني مشت متوجهه لغرفتهم وجات عند اذنه وصرخت
فّز من مكانه ونطق:سكنهم مساكنهم اوديك الحين بس فكيني من شرك
تغورقت عيونها بالدموع ونطقت:انا شر؟
ناظرها بصدمه وتقدم منها مسك وجهها بين يدينه ونطق:افا من قال؟
توق بدلع:انت تقول
ناظرها بجديه ونطق:الحامل تسوي كذا
ارمشت بعيونها بدلع ونطقت:من البيبي
رعد بضحكه:جعلني بيبي
ضربته على كتفه بضحكه ونطق:رعد يالخفيف
رعد:سمي
تنهدت بتعب ونطقت؛ماعاد بروح لأهلي
رعد براحه :احسن اقعدي معي
هزت راسها بالنفي ونطقت:نروح السوق بدخل السابع ترا وبختار ملابس
رعد :وش رايك قبل ذا كله نروح نشوف جنس البيبي
هزت راسها وهي تو تستوعب انها ماشافت جنسه هم مع مشكلة فهد وغيث ماعاد اهتمو لأي شي حولهم
ضحكت بفرحه ونطقت:قم صل وخلنا نمشي سريع ماعاد اتحمل
هز راسه بـ ابتسامه وتوجه للحمام-يكرم القاري-
بعد مانتهى صلى صلاته وطلع لها لبس نظراته وضحك على شكلها وهي تنتظره ركب جنبها ونطق:هيا بنا
رفعت يدها تأيده ونطقت:انطلقنا من هنا
ضحك بعلو صوته ونطق:ماتحسين زودناها؟فينا شي هاليومين
كشرت لثواني ونطقت:انا والله ماشوف فيني شي اذا انت فيك فـ مشكلتك ياحبيبي
ناظرها بصدمه وهو اساسا جمع نفسه معها حتى ماتهاوشه لكن الحين برأت نفسها من السالفه وخلت البلاء منه
نطق بهمس:متى تولدين بالسلامه هذا ماهوب بحال!
لفت عليه ونطقت:تقول شي؟
رعد :لا ياخانوم
-
لف عليها سلطان ونطق:ملكة هديل الجمعه تحددت
مسكت بطنها وضحكت بفرحه ونطقت:هالله جد؟
نروح نختار فستان انا لازم لي فستان كمان
ضحكت بعدم تصديق وهي تناظر لبطنها ونطقت:فستان للكروشه الصغيره
ناظرها سلطان ونطق:ذي كرش صغيره؟
رفعت حاجبها ونطقت:وش فيها كرشتي مو انت السبب؟
بلع ريقه بهدوء ونطق:ماقصد كرشتك اصغر الكرشات
لين بعصبيه:تستهبل سلطان؟
هز راسه بالنفي ونطق:لا يالين من قاله انتي علامك؟
قامت بتنهيده ونطقت:يلا قوم بنروح السوق
هز راسه بطواعيه ونطق:يلا بس البس
لين:لاتتأخر
ناظرها لثواني ونطق:انا الرجال كان يقولها بصوت ماينسمع لكنها سمعته ونطقت بحدتها؛وانا بنت
سحب مفتاح سيارته وخرج تفادي للأوضاع
-
وقف قبّال باب الغرفه ونطق:يلا يـ أُم سلمان ادخلي
توق بتفكير:عمك مو سمى سلمان؟
رعد :سلماني غير
توق بحرش:ان شاء الله بنت تشبهني
رعد بـضحكه من شافها تحاول تحارشه نطق:ياحظي اذا جات بنت ..
رعد بـضحكه من شافها تحاول تحارشه نطق:ياحظي اذا جات بنت بتصير قطعه منك وتشبهك
مدت يدها لبطنها ونطقت:ان شاء الله بنوته تشبهني مو ولد يشبه راسك المربع
مد كفه لفمه وسلم عليه وجه وقفى بهدوء ونطق؛تبي المشاكل
لف عليها ونطق :دخلنا ياقلبي؟
هزت راسها ودخلت معاه
-
بالداخل
بدأت الدكتوره تمرر بالسونار على بطنها ونطقت بـ ابتسامه :تبينه بنت او ولد؟
توق بـ ابتسامه:مايهم اهم شي يكون بخير
مد يده لكفوفها يشد عليها وابتسم من شاف حجم الطفل لكنه ماقدر يحدد جنسه لانه مو من تخصصه او بالأصح مو مبين
الدكتوره بضحكه:ونقول مبروك مدام توق انتي حامل بولد
ضحكت بعدم استيعاب واتعرف تحدد شُعورها شعور الامومه قريب اذا ربي كتب لها بتجيب طفل وتكون عايله
صرخ رعد بفرحه لف عليها ونطق:خليك منه اجل راسه مربع؟
مدت يدينها له ونطقت:ساعدني
رفعها حتى صارت واقفه ونطقت:بيصير لك حزب
يـ أغا وانا؟
حرك حواجبه الثنتين بـ ابتسامه ونطق:بيصير جنبي سلماني وانتي مامعك احد
مد يدها لكفه ونطقت:صار سلمانك وهو ماجاء رعد مو منجدك ياء التملك لاتنادي فيها احد غيري اتفقنا؟
هز راسه بالنفي ونطق:انادي فيها سلماني وبس
قربت منه ونطقت:قول توقي
هز راسه بالنفي ونطق:كليبتي
عقدت حواجبها وناظرت فيه لثواني تمنع دموعها من النزول ماهي الا لحظات ونزلت دموعها
انصدم من شاف دموعها وهو كان يمزح معاها بس
ناظرها ونطق:توقي بس والله ان ياء التملك ماتجي الا على اسمك انتي توقي مافي غيرك لا سلمان ولا اخته طيب؟
هزت راسها بـ ابتسامه ونطقت بهمس:اشتقت احضنك رعد انت لي وبس اتفقنا؟
هز راسه بمرح من غيرتها عليه ونطق:لك صدري ولك كلي لو تبين ضلع من ضلوعي عطيتك
توق بعبط:عطني ضلع طيب
ضربها على كتفها ونطق:صايره سامجه
فركت كتفها بـ الم ونطقت: يـ أغا الخانوم حامل حامل !
-
وقف سيارته سلطان قبّال المول ونزلت لين تدور لها على فستان
ماهي الا لحظات وتوقفت سياره رعد الي من شاف سياره سلطان نطق بهمس:الله يعوضنا
تصادفت هي ولين بالمول ومشو مع بعض تاركين خلفهم رعد وسلطان الي يناظرونهم بصدمه
نطق رعد:كيفك؟
سلطان بـ اسى :ماني بخير الحمل ذا استغفرالله خلني ساكت وانا اخوك
رعد بتكشيره :ذا ماهو بحمل هذا غثى والمشكله لو يطلع غثيث وش اسوي انا
ضحك سلطان ونطق:هرمونات الحمل ماعليك امي تقول تفصل عليك يارجال هونها وتهون
ضحك رعد بخفه ونطق:نلحقهم؟
هز راسه سلطان ومشو وراهم
ناظر في ساعته ونطق بعصبيه؛لنا اكثر من ٥ ساعات ونحنا ننتظر وماحد خلص هذي ماهي حاله
جلس سلطان ونطق:رجولي تكسرت يارجال
زفر رعد بتعب…
زفر رعد بتعب وجلس جنبه ونطق:لو دريت ان الحمل كذا قسم ماخليها تحمل الحين
سلطان:تحمّل ماحد قالك يارعد ءء
سكت من تقدمت منهم توق ووراها لين ونطقت:اغراضي داخل جيبها ماقدرت اشيل
قام معاه سلطان من شاف لين تأشر لها يقوم ماعاد
لها خلق تتكلم تحس نفسها تعبت وبقوه
-
السياره
طلع حامل اكياس كثيره فتح باب السياره ونطق:محسستني اني باخل عليك ولا مره شريت لك ملابس !وش هـ الأكياس؟
رفعت حاجبها من خلف نقابها وضحك بخفه من شاف ارتفاع نقابها من فوق وعرف انها بتعصب الحين لذلك نطق بـ ابتسامه :تصدقين قلت بمزح معاها وشوف بس طلعتي ماشاء الله عليك صامله وماهزك ريح
رفعت اكتافها بفخر ورفع نظره لغترته يتلثم فيها يمنع ضحكاته من الخروج حتى ماتفضحه وتهاوشه
-
رفع سلطان نظره ونطق:بالعافية عليك ياقلبي لو شريتي السوق كله ابشري غالي والطلب رخيص
ناظرته لثواني ونطقت:ليه ناقص علي شي يوم اشتري السوق كله؟
بقق عيونه بصدمه وضحك بتوتر ونطق:نو نو لين ماقصد
ضربته على يده ونطقت:يس سلطان يس والحين ودني عندهم خلاص يادوب اجهز
هز راسه بـ اسى وتوجهه لبيت جده
-
وقفو مع بعض ضحك رعد بـ اعلى صوته ونطقت توق:خير وش يضحك؟
رعد:سمي
توق:اغراضي نّزلها داخل
نزلت من السياره ونزل وراها تقدمت من لين ومسكتها متوجهين للداخل كانو يساعدون بعض وخصوصاً لين تساعد توق اكثر لان كرشتها كبيره وثقيله
تعالت ضحكات فهد ونطق:ام كرشات نورو المكان
رفعت نظرها لها ويدينها على عيونها تمنع الشمس
نطقت توق بصراخ:وبعدين معك كم عمرك؟
رفع حاجبه ونطق:لو كرشي كذا والله ماتكلم
لفت على لين وبكت بنحيب ونطقت بضعف:كرشتي صارت كذا وش اسوي انا ؟
دخل رعد بصدمه ونطق:علامك تبكين ؟
ضحك سلطان من شاف حالها لذلك دخل للداخل ومعاه لين الي هربت حتى مايقول لها فهد ام كرش
تعالت شهقاتها ونطقت :من فهد
مسحت دموعها وكانها طفله لذلك لف على فهد ونطق:خير علامك على زوجتي ؟
فهد بصدمه نطق:استهد بالله كل الي قلته ام كرشه وزعلت!
ضربه رعد على كتفه وتاوه بـ الم فهد ونطق رعد؛ام كرشه زوجتك تسمع؟توق بس عشانها حامل وطلع لها بطن بعدين يختفي تسمع!
ناظرت فيهم لثواني ورفعت نظرها لـ رعد ونطقت بتكشيره:مشتهيه كيك بالفرواله
ناظر رعد في فهد ونطق:الله لا ياخذك يافهد توني جايي
ابتسم رعد لها ونطق:ابشري اشري لك الحين اروح انا وفهد
هزت راسها بالنفي ونطقت :انا اروح معكم بس اشرب مويه
ناظرها فهد لثواني ورفع نظره لـ رعد الي يتبع خطاها حتى دخلت البيت ضحك فهد ونطق:هد يالحبيب شوي وقلبك وعقلك يفزون لخطاويها
لف عليه بـ ابتسامه ونطق..
لف عليه بـ ابتسامه ونطق:يفز وبس؟الا توق يلتفت لها القلب والعقل بذمتي
فهد بضحكه :يلتفت لها القلب والعقل؟
رفع صوته من اعجبه كلام رعد يناديها طلعت لهم وناظرت في فهد بـ استغراب ونطق فهد بـ ابتسامه:اسأليه وش يقول عنك
رفعت نظرها له وحطت يدها على بطنها ونطقت:رعد لازم تقول كلام حلو لان حملي مهدد بالانقراض
مد يدينه لأناملها تحت نظرات فهد المستحي ونطق:اقول اذا شفت توقي يلتفت لها القلب والعقل
همست بـ ابتسامه ونطقت:يلتفت لها القلب والعقل؟هالله
قربت منه كانت بتقبله لكن فهد الي صرخ برعب وتنحنح ونطق:احنا بساحات منزل عايله الجارحي هدو الوضع يادوبكم بـ سلمان تبون اخوه يجي ؟
ضربه رعد ونطق:الله يخرب عليك اللحظه
مد يده لها وسحبها قبل ماتغير رايها وتوجه لبيته بسرعه
-
بالجلسه مع الجهه الخلفيه
ضحكت الجده بـ ابتسامه ونطقت:يـ ام عناد
لفت على جدتها وحطت يدينها على راسها ونطقت:الله لا ياخذك ياسعود خربت اسمي
تقدمت من جدتها ومسكت كفوفها ونطقت:ماي نيم ريماس
الجده :والله مادري وش تهذردزين منه مير سعود خطبتس دريتي ؟
ريماس:اي دريت لكني مابيه يخسي
حطت يدينها على فخوذها ونطقت:ياويلك ياسعود من الشرار علامتس على الولد؟
ريماس:جدتي قولي لحفيدك تراني مابيه ولا ابي اتزوج احد بجلس هنا !
ماهي الا ثواني وسمعت صوته يتنحنح
مسكتها الجده مع يدينها بـ احكام ونطقت:تعال ياسعود مابه احد
رفعت نظرها لجدتها بصدمه هي ماعليها شي هم جايين هنا بالجهه الخلفيه حتى ياخذون راحتهم والحين سعود بيدخل عليها ومافي شي يسترها
بحكم كبر سن الجده ماقدرت فيها لذلك مامعها حل غير انها وحط رجلها فوقها عشان ماتروح
اتسع مبسمه من شافها رجل جدته على ظهرها وهي تحاول تهرب بأي طريقه
تقدمت منهم بسرعه ونطق:حي الشيخه ساره عساني مانحرم
ضحكت الجده ونطقت:انت وعدتني ياسعود توديني للمشغل تصلحني واعتبرها شوفه شرعيه ماهو حرام ترا
تعالت ضحكاته ونطق؛والله يابدل المشغل اوديك لمشاغل انا افدا جدتي
ابعدت الجده رجلها عنها لكنها ماتحركت غير انها تقدمت ودفنت وجهها في حضن جدتها اهم شي مايشوفها عناد فيه
سعود بـ استعجال :جده خليها تقوم بشوفها تراها بتصير زوجتي حلال الحين اشوفها نظره شرعيه!
يحلف بالله ان اخر مره شافها اول مابدت تتحجب عنهم وبعدها كبرت وماعاد شاف تفاصيل وجهها
الجده:عنيده ام راس يابس ذي من يقنعها؟
رفعت شعرها لوجهها وغطته بين يدينها باحكام اهم شي مايشوفها ركضت بكل قوه
ونطق بضحكه :مستحيه ام عناد ماشاءالله عليها مغطيه الوجه ومخليه الجسم
دخلت للداخل وهي..
دخلت للداخل وهي تغلي من القهر ناظرت فيه لثواني من وراء الباب ونطقت:صبرك علي يالهيلقي
تقدمت مها وشافتها تناظر من وراء الباب ابتسمت من شافت سعود ونطقت:شكلك تبينه ياريماس من زمان
فزت بخوف ونطقت:لا مابيه والله مابيه فكيني منه
مها:ماتبينه ليه تصبرينه اجل؟
ركضت للداخل بدون مجادله وتوجهت لـ ايلاف تنفذ خطتها
-
جلس على الكنب وتوجهت تجلس جنبه وهز راسه بـ لا ونطق:افا توني اقول لك كلام حلو وتجلسين على الكنب وحضني وش مقصر فيه؟
تقدمت منه وجلست في حضنه ميلت راسها على صدره وضحكت بفرح تحس بشعور حلو ماتقدر توصفه لكنه حلو بالنسبه لها مد يدها لدقنه ومسحت عليه ونطقت بوسع مبسمها:رعدي قولها مره ثانيه
مثل عليها انه مغمى عليه ونطق:رعدك على كلامك ذا مايفيدك تجيبين راسه ترا
قربت منه وطبعت قُبله خفيفه على طرف ثغره من الاسفل
رفع نظره بعدم استيعاب ونطق:ليه تسوين كذا ذي ماتكفي خليها اقوى واوعدك اقولها لك كل يوم
هزت راسها بالنفي ونطقت:لا انت قول
رعد بـ ابتسامه:يلتفت لها القلب والعقل
قربت منه وركزت يدينها على طرف ثوبه من فوق وشدته لها قبلتّه بكل شعور بكل حُب راضيه واشد الرِضا كونه حبيبها وبيصير ابو لولدها
اول ماشدته لها لم يدينه وحاوط ظهرها من الخلف وماقصر معاها
-
صباح اليوم الثاني
تقدمت ايلاف من الجده ونطقت:جدتي
الجده :هلا
ايلاف بـ استفسار :بتروحين مع سعود المشغل صح؟
قرصتها الجده في فخذها ونطقت:ملكة هديل بكره وبروح اليوم يويلك احد يدري !
ايلاف :اذا ماخذيتيني انا وريماس معاك اروح اقول لأمي اهم شي سعود مايدري نحنا بنكون بسيارته من وراء لحتى نوصل وبعدها يحلها الله اتفقنا؟
الجده بخوف من انها تعلم مها وتحرمها لذلك نطقت :طيب وادري انك ماتدرين عن حاجه البلاوي من ام عناد الي وراك وتسمّع علينا بعد
ركضت للداخل ولبست عبايتها وخرجت لسيارة سعود كانت تدعي ربها انها تكون فاتحه وبالفعل كان الباب الامامي فاتح دخلت بسرعه وأشرت لـ إيلاف تجي بعد ما اخذت الي تبيه
ركضت بسرعه وصدمت في تركي الي لف عليها وناظرها بهدوء
مشى يمر من جنبها بدون كلام نطقت بكره:مغرور وبارد وقسم بالله
بعد لحظات أشر سعود لجدته تطلع وطلعت معاه للمشغل
-
مها بـ استغراب :امي وين؟والبنات مختفيات
رفعت نظرها سلاف ونطقت:انا شفت ايلاف وريماس لابسين عبايتهم وخارجين
لفت مها على منيره ونطقت:تتوقعين يسوونها ؟
ضحكت هديل بعدم تصديق ونطقت:والله جدتي تصبغ شعرها والله
لين:لا مستحيل يسوونها اذا عن ريماس وايلاف معقوله بس جدتي وبعدين يمكن مو رايحين وانتم ..
لين:لا مستحيل يسوونها اذا عن ريماس وايلاف معقوله بس جدتي وبعدين يمكن مو رايحين وانتم تخرجون كلام من راسكم !
قامت مها ومعاها هند ولبسو العبايات يلحقون على الجده والبنات قبل مايصبغون شعرها بـ الوانهم المعتاده
-
مشت مها متوجهه للمجلس وشافتهن جالسين ماعدا سعود ونطقت :سعود وين
الجد بـ ابتسامه :امتس خذت مني فلوس تقول بتزين لي والله اني مابخلت عليها
فهد بضحكه :حركات رومانسيه ابوي بيرجع الماضي
-
وقف سيارته قبّال المشغل ونطق:انزلي يالشيخه ساره تزيني خلي الشايب ينفتن
فتحت باب السياره ونزلت ماهي الا ثواني وخرجت ريماس ومعاها ايلاف بكتمه لانهم طول الطريق وهم بالقوه داخلين بين المراتب عشان مايشوفهم
بلع ريقه بصدمه ونطق:خير ؟
ماكمل كلامه من قفلت الباب في وجهه ودخلت للداخل
الي يشوف الجده بالوضع ذا يقول ماهي كبيرة سن وبتقّرب على ٦٤سنه!
كانت شايله شنطتها وتضحك للبنات رغم لبسها للنقاب الا ان الضحك يبين عليها من عيونها الي تختفي اذا ضحكت
جلست في الانتظار ونطقت:وش بتسوين ايلاف ؟
ايلاف تناظر اظافيرها :بسوي بادكير مناكير والله مانعتي فلوس كثيره
قربت منها ريماس ونطقت:اتحداك تعرفين رمز صرافه غيث؟
ايلاف بعدم معرفه :شدراني لغيث غبيه انتي اسألي سلاف !
ريماس بهدوء:يعني حتى اخوك ماتعرفين رمز صرافته!انا اخوي واعرف رمزها
ايلاف:لا ياغبيه سعود اعرف رمزها بس غيث شدراني
ريماس بفرح:كم رمز صرافته عشان اذا تزوجته بعدين
ايلاف بضحكه :****
قربت منها وطلعت قُبله على خدها ونطقت:احلف عليك تسوين الي تبينه انا ادفع ماعليك تمام؟
ضحكت ايلاف ونطقت :تم ماعليك
بدأو البنات يلتمون حول الجده وينظفون بشرتها والبعض يسوي اظافيرها
ريماس ناظرت في اظافيرها وبشرتها ونطقت:هالله
ابتسمت للموظفه ونطقت:ابي حواجبي سيف وابي اصبغ لون بُني رمادي
هزت راسها الموظفه بـ ابتسامه وبالفعل بدأو يشتغلون عليها
قربت ايلاف منها وصورتها ونطقت :ينفع اصبغ معاك
مسكت يدينها تطمنها ونطقت:افا عليك اختاري اللون الي تبينه وابشري
جلست بجنبها ونطقت:وش رايك بلون الموف وخُصل بيضاء ؟
فكرت باللون في خيالها ونطقت:حلو ايلو حبيت بس عمه مها بتموت اذا شافت اللون
ضحكت بخرشه ونطقت:اصبغ ايش طيب!
ريماس بوهقه:شوفي قوقل اختاري اللون الي تبينه
بعد دقايق لفو لبعض ونطقت ريماس :متحمسه اشوف النتيجه
تغيرت ملامح وجهها من شافت امها وعمتها مها واقفين عند الباب ويناظرونهم
غطت وجهها بيدينها ونطقت:ايلاف امك امك بتنحرك
بلعت ريقها بتوتر وابتسمت لهم
فعت صوتها الجده ونطقت:انا ماعاد اشوف يابنات انتن وينكن
ماقدرت تمسك مها نفسها من شكل امها والخيار الي على عيونها وشعرها المسدول على ظهرها
وضحكت بتعب
تقدمت ريماس بتفادي الوضع حتى مايهاوشون ونطقت:اظافيركم علي حلفت
هند بـ استغراب :من وين لك فلوس؟
بلعت ريقها بتوتر ونطقت:ابوي ابوي اعطاني
ايلاف بضحكه :اي والمره الجايه دوري اخذ من ابوي لان ريماس دفعت عني
ناظرتها مها ونطقت:فيه مره ثانيه؟شعرك انتي وياها عدمتوه!!
بلعت ريقها الجده من سمعت صوت مها وشالت حبة الخياره الي على عيونها ومن ناظرت انعكاسها بالمرايه وعين مها الي جات بعينها انسدحت على طول ورجعت الخياره تسوي نفسها ماشافتها
ضحكت بـتعجب من امها وتقدمت منها جلست جنبها ونطقت:بتغرين ابوي يمه؟
رفعت الخيار عن عيونها ونطقت:مها؟حياك يابنتي سوي الي تبينه على حسابي
مها بضحكه :لا ماعليك بسوي اظافيري انا وهند ونخرج سلطان ينتظر
بعد لحظات خرجت هند ومعاها مها ماتحملو شكل الجده ونظرات البنات وانفجرو يضحكون بالسياره
ضحك سلطان ونطق:ام الراس مسويه المصايب ذي صح؟
هزت راسها مها ونطقت:لو تشوف جدتك تنصدم انا مستغربه من نفسي ماهاوشتهم!
مسكت فكها هند ونطقت:اغرونا بالاظافر بس شغلهم حلو والله
-
بعد ماغسلت شعرها وشافت النتيجه ابتسمت على شكلها اعجبتها النتيجه وحيل
تعالت صرخاتهم من شافو بعض كانت شعورهم قِمه بالجمال واللون مره حلو
استشورتهم على السريع وسوت لهم ويفي تصورو مع بعض وجتهم الجده من وراء ونطقت؛صوروني معكم
ضحكت ريماس ونطقت:تعالي جنبي
تقدمت منهم وتصورو مع بعض وارسلتها بقروبهم
-
خرجت الجده ومعاها ايلاف ونطق سعود بعصبيه :بدري ! بيأذن العشاء ترا!
ايلاف:طيب احسن ياغبي اكيد الحين بيجهزون المكان وانت بتتعب
لف سعود ونطق:وينها ام عناد؟بتعاند الحين
جاته رِساله على جواله ورفع جواله بصدمه من شاف البنك يرسل له تم سحب ١٠٠٠﷼ من حسابك
بلع ريقه ورجع يرسل٢٠٠٠﷼
ضرب يده على الدركسون من جاته اخر رساله ان تم صرف مبلغ بقيمه٣٠٠٠﷼
ماهي الا لحظات وركبت جنبهم ونطقت:هاي؟
رفع نظره للمرايه وهز راسه بوعيد بيعاقبها عِقاب ماتُحمد عليه والايام جايه ويبي يوريها نجوم الظهر
هي فعلاً طبقت نجوم الظهر وذي البدايه
نزلت لمستوى رجولها وكأنه شي طاح منها مسكت الصرافه بيدها ونطقت:سعود خذ لقيتها عند رجولي
مارد عليها ورمتها بحضنه تنهدت براحه من رضت على نفسها سوت عنايه ببشرتها وصبغت اللون الي بخاطرها وسوت بدكير مناكير وحواجبها انتهت منها ودفعت عن ايلاف وسوت امها وعمتها مها
رفعت رجلها وحطتها فوق الثانيه ويدينها فوق الي يشوفها يقول مغروره
مدت ايلاف يدها لكتف سعود ونطقت:سعود تصدق ان ريماس دفعت عني وعن اُمي وخاله هند (هند مو خالتها اِنما زوجه خالها لكن من الاحترام لها صارت تناديها خاله هند)
هز راسه بوعيد ونطق:ماشاء الله شكل ريماس معها فلوس
ايلاف:اي خالي عايض اعطاها
جات عينها بعينه وماقدرت ماتضحك لف نظره الجده ونطق:ام عناد وافقت مادريتي؟
الجد بفرحه:صادق؟
ريماس بهدوء:ماوافقت!
ضحك سعود ونطق:بزر انتي من ياخذ كلامك خالي وافق وبس!وقريب بتقتنعين
رجعت على الوراء وارتبكت من نظراته ومن تخيلت شكلها معاها في بيت واحد!
هزت راسها بالنفي تبعد الافكار عنها
-
كانت واقفه على المرايه تناظر في اغراضها الي جابها صقر ومارضى انها تروح يبي يشوفها معه ووعدها انها بعد ماتخلص يوديها
ارتبكت نظراتها من تقدم منها ولفت عليه
مد يده ومسك وجهها بين كفيه غمضت عيونها بخوف ونطق بهمس:تخافين؟
هزت راسها بالنفي برعب ونطقت؛لا متوتره
صقر بهدوء:مني؟
تعالى صوت انفاسها وحضنته بخوف نزّل راسه على كتفها ويدينه تحتويها من الخلف كان يحركها مرات ظهرها ومرات خصرها
بلعت ريقها بربكه ونطقت:صقر لازم اجهز
هز راسه بالنفي ورفعها معه متوجهه للسرير
خارت كُل قواها بخوف من انه يّقرب منها
رمى تيشرته على جنب ودفن راسه في صدرها مد يدينه من الخلف وحاوطها
رفعت يدينها بتوتر ورفعتها لشعره بدأت تمررها بهدوء
يسمع دقات قلبها السريعه شتم نفسه لأنه الحين زرع كمية خوف فيها والسبب هو
رفع راسه ومن شاف خوفها وعيونها نّزل راسه بهدوء اخذ نفس من تخالطت انفاسهم وقبّلها بكل هدوء يربكها
مدت يدينه لصدره وغمضت عيونها سامحه
لدموعها تنزل
تنهد بتعب وابعد عنها بحيث ظهرها صار متمدد على السرير كانت بتمشي لكنه نطق:صدري؟
تقوست شفايفها ببكاء ونطقت:لمني صقر
ثواني بسيطه ورفعها حتى صارت على صدره العاري رفعت كفها وسندتها على صدره
-
مقتنعه واشد الرضا كونها الحين تتجهز بملكتها رغم فقدها لبصرها لكنها راضيه ومقتنعه بأمر الله
نادت توق ونطقت:كيف انا ماشوف
ابتسمت توق على مكياجها الخفيف ونطقت:مره حلو ومناسب كمان
ناظرتها سلاف ونطقت:صدقيني ياهديل لو وافقتي بـ استراحه كان الحين بنكون راضين بس ماينفع مره انتي زواج رفضتي ماتبين ؟وملكه وبس
هديل :انا ماشوف وش فايده الزواج بفهم خلاص ملكه وبس واذا يبي ياخذني عادي!
ناظرتها توق ونطقت:رايك حلوتي نحنا مادخلنا سوي الي تبينه
ابتسمت لهم بـ امتنان ونطقت:شيكو على اغراضي بالله
-
"صلاة العصر"
ركضت هناء ونطقت:لا يانواف!
نواف بهدوء:مهرها معها هي تتصرف فيه براحتها والولد يبي يملك وياخذها!
هزت هناء راسها بالنفي ونطقت:يملك عليها اليوم والاسبوع الجاي في نفس اليوم ذا ياخذها ماينفع كذا والله
هز راسه بتفهم ونطق:خلاص ابشري اقول لهم
ابتسمت له برضا وخرجت لهم
تقدم منها فهد ومعه غيث ونطق:صوريني ونزليني عندك
ناظرته ريماس ونطقت:اول شي كيف شكلي وصبغتي ؟
ناظرها فهد ونطق بـ انبهار:واو توني اشوفه!يجنن كيف سويتي؟
ريماس بقلة صبر:فهد لاتجامل بعدين اذا قالت لك زوجتك الكلام تقول كذا؟
رفع يده بعدم فهم ونطق:لازم ناخذ كورسات عندك عشان انا وغيث مانعرف شي
ناظر فيها غيث ونطق:شكلك من يومه حلو وزدتي حلاوه بالصبغه
ابتسمت برضا ونطقت:لا ياحبيبي اخوي يعرف مو زيك جلف
فهد:خلوني اتملك واوعدكم اصير رومانسي واعرف كلام حلو
-
"شخصيتين لهم اكثر من بارت مو متواجدين فيه"
تقدم منها نايف ورجعت للوراء بخوف بلعت ريقها ونطقت:ماخرج لهم وعد خلاص
هز راسه بالنفي وجلس على السرير واشر لها تجلس معاه وبالفعل تقدمت وجلست جنبه
ناظرها نايف ومسك يدينها ونطق بحنيه:خايفه مني؟
هزت راسها بالنفي ونطقت:ماخاف منك
نايف:كذابه
هزت راسها ونطقت برجفه:ماخاف منك
شد على يدينها الي بين كفوفه ونطق بجديه :منار انا واثق فيك وابيك تصيرين زوجه لي واُم لعيالي
رجفت يدينها وسحبتها بسرعه هزت راسها بالنفي ونطقت:تطلقني انا مابي منك شي ولا من اهلك انا ماضريت احد فيكم عشان تسوي كذا
نايف بهدوء:طلاق لا كل شي نتفاهم عليه بس طلاق لا وانا مانتقمت انا ابيك بجديه انسان راعي كبير وابي اكون لي بيت وعايله وانتي الأم ان شاء الله
ركضت من عنده متوجهه للحمام تاركته وراها قفلت على نفسها وركضت تحت الماء بملابسها تناظر في الفراغ والماء يروي جسدها بالكامل
اكتملو المعازيم بعد صلاه المغرب واشتغلت الاغاني وبدأ الكل بالرقص
-
عند الرجال
قرب فهد من فارس ونطق:ملكتي بعدك علمني شعورك ووش تقول لها من كلام
ضحك فارس بخفه ونطق:البنت ماوافقت يالطيب
فهد :عندي من الحين موافقه
رفع حاجبه فارس ونطق:وليه واثق؟
بلع ريقه بعد ما ادرك انه جاب العيد!
ونطق:ياغبي احد يحصل له فهد بن عبدالله ويرفض؟بعقلك انت!
ضحك فارس ونطق:اذا بتشوف وجهك صدقني رافضه من عندي اقولها
كشر في وجهه فهد ونطق:وجهي مملوح والله
-
وزعت ايلاف الماء على المعازيم اما توق ولين جالسين على الكراسي ويعززون ولحظات يصفقون بحماس
مسكت توق بطنها بـ الم ونطقت:مشتهيه شي
لفت عليها لين وبلعت ريقها من تخيلت الشي حق توق
اخذت نفس توق ونطقت:تشمين ريحة المطر؟
هزت راسها بـ ايه ونطقت:ابي اكل تراب مع مطر
قامت بسرعه وشهيتها تغلب دائما كانت بالفعل متوجهه لركن الحوش تدور تراب لان الحوش كامل مغطى بالزوليات
لحقتها ريماس بسرعه قبل ماتفضحهم وهي الي سمعت كلامها مع لين سحبتها بالقوه رغم صراخها عليها بأنها تتركها لكن بسبب صوت الاغاني القويه ماقدرو يسمعونها
طول العزيمه مقفلين عليها ينتظرون وصول رعد حتى ياخذها وبالفعل دق رعد على حصه تخّرجها له
ماهي الا ثواني وركبت السياره ببكاء
تنهد بتعب
ولفت عليه ونطقت:اتعبني ابي اولد
ناظرها بحنيه ونطق:ياعين ابوي انتي جعله في غيرك التعب ماكمل كلامه من بكت بحرقه ونطقت:تبي الحمل يكون في غيري؟انت ليه تغيرت علي؟
نزل راسه على الدركسون بيأس ونطق:مو كذا اقصد التعب انا ءء
لفت عليه وكأنها نسيت الموضوع تماماً ونطقت:نروح البحر ابي احضنك اتفقنا؟
ابتسم لها ونطق:على خشمي
ابتسمت ونطقت:احبه
لف عليها رعد ونطق:وانا احبك والله العظيم ماغيرك ساكن بالقلب
لفت عليه ونطقت:اقصد البحر احبه
رعد :وانا ماتحبيني؟
ماردت عليه
-
بلعت ريقها بخوف وتمسّكت في نواف وهمست:يبه
ضحك نواف بخفه ونطق:معك انا معك
مسكت يدينه بتوتر فضيع ودخلت للمجلس كان واقف يعدل شماغه وهو مو اقل منها ربكه اليوم بيشوف البنت الي بعثرت شعوره وترك البيت عشانها بلع ريقه بـ ارتباك من مد نواف يدينها عشان يمسكها وبالفعل اخذ يدينها من بين يدين نواف ومسكها
ارتجف داخلها من الشعور الغريب الي راودها وغمضت عيونها بخوف
شدد على يدينها بـ إحكام وبدأ يفركها بتوتر
ناظر فيه نواف ونطق:اخذ راحتك
هز راسه فارس وخرج نواف من عندهم
طال الصمت بينهم وهي تحس بالاحراج الشديد رُغم انها ماتشوف لكن تحس بنظراته عليها
نطق يقطع الصمت بينهم :مبروك علينا
هديل بهمس:الله يبارك فيك
ظل لثواني معدوده بس يناظر فيها ويده تفرك يدها بهدوءه
ماهي الا لحظات وتعالى صوت الزغاريد من عيده الي مافي احد فرحان كثرها الليله اخر ولد لها تزوجه وتطمنت على عيالها ماباقي غير حنين وترتاح
تقدم فارس منها وسلّم عليها بحنيه نطقت عيده بفرحه :مبروك وانا امك مبروك
ابتسم بفرحه ونطق:الله يبارك فيك
تقدمت حنين وحضنت هديل بخفه الي ابتسمت بتوتر
غمضت عيونها وهي تحس ان عيونها تغورقت بالدموع هي الحين تُعتبر ضعيفه كيف بتشيل المسؤليه؟فرضاً لو جابت اطفال من يعتني فيهم
همس بـأذنها ومن رفعت نظرها له ايقن انها بتبكي لذلك مد يده من عند خصرها وسحبها وراه
ناظر في حنين الي فهمت الموضوع وهمست لهم بالخروج
ماتدري ليه ابتسمت رُغم دموعها الي تحاول تكبتها لكن ماقدرت
تنهد براحه من خرجو ولف عليها
تنهد براحه من خرجو ولف عليها وابتسم من شاف قصرها والفرق الي بينهم مسح دموعها ونطق:ليه ليه تبكين؟افا
ناظرت في الفراغ لثواني ونطقت:ءفارس كيف اهتم فيك؟
مد يده يقفل فمها قبل ماتتكلم ونطق:مو مهم المهم الحين الاسبوع الجاي بإذن الله في نفس الوقت ذا وانتي معي
دخل فهد مع الباب مدرعم ونطق:خير خير حركات رومانسيه! عيبببب
غمض عيونه بقهر ونطق:مصيرك بتاخذ حنين اذا ربي كتب لك والله ثم والله اني لأنكد عليك عيشتك سمعت؟
بلع ريقه فهد ونطق:خلاص والله اطلع الحين بس لاتجينا
دخل سلطان وضحك على شكله ونطق:لا انتبه لا تخلي البنت معه احتمال تحمل وتولد في نفس الوقت!
حك راسه فهد ونطق:طالع منها خلني ساكت لأفضحك
تقدم سلطان ومسك فارس ونطق:يلا يالحبيب اطلع الحين انتهى وقتك
فارس :ماخلصت خلوني دقايق
سحبها سلطان مع يده واليد الثانيه ماسكها فهد
وخرجوه بالغصيبه
-
وقف عند البحر ونزل وهي معاه مد يده يمسك يدها وبالفعل جلس قبّال البحر وهي جلست معاه بصعوبه
ناظرته بتعب ونطقت:مو تحس حملي غريب؟يعني الناس تتوحم بالبدايه وانا؟
رعد :توحمتي في البدايه على حضني وكنتي تبكبكين والحين على الاكل وعلى العناد
ابتسمت بخفه ونطقت:دقيقه
ناظرها لثواني من حفرت الارض وبدأت تخرج التراب وتشمه بكل حب ريحته ممزوجه مع الماء وكأن ريحته مطر
بعد مانتهت رمته بقرف وغسلت يدينها من البحر وتوجهت تجلس جنبه
تنهدت بتعب ونطقت:اجلس زين رعد
ترّبع وابعد شماغه عن راسه بـ اهمال ركز بيدينه على الارض وجلس يشوف تصرفاتها
ابعدت طرحتها عن شعرها من خلي المكان لكن رعد يده اسرع ونطق برجاء:لاتطلعينها يمكن يمر احد
قوست شفايفها ونطقت:نسيت الجني صح بيشوفني
ضربها بخفه على فخذها ونطق:تبين الجني على اصوله اسكتي لايجيني مو ناقصين
ناظرته بخوف ونطقت:مايهم رعد ابي اخرج الطرحه انكتمت ترا نحنا بضلام مافي احد يشوف
هز راسه بالنفي ونطق:لا لا انا قلت كلامي لاتطلعينها حتى لو مافيه احد انتهى!
توق:تغار يعني؟
هز راسه بـ لا ونطق:لاتخرجينها
ابعدت عنه وميلت راسها حتى صار بحضنه ورفعت يده حتى صارت بين يدينه
اما يده الثانيه وبدا يربت على ظهرها وكتفها للحظات
نزلت دموعها ونطقت ببحه:ابي اولد عمليه
عقد حواجبه من سمع صوتها ونطق:الي الله بيكتبه لك بتسوينه ان شاء الله
هزت راسها بالنفي ومسكت يدينه برجاء :رعد قول لهم عمليه والله انا اموت
حاوط وجهها بحنيه ونطق:تتركيني ؟ليه تقولين كذا
هز راسه بالنفي من فكره انها تموت وتتركه ونطق بحده:لاتقولين كذا تسمعين؟
نزلت دموعها بخوف ونطقت:ابي عمليه طيب؟
تعليقات