رواية يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع الفصل الخامس 5 بقلم شروق
رواية يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع pdf الفصل الخامس 5 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع pdf الفصل الخامس 5 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع الفصل الخامس 5 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية يوم عادك تكره السبت وتحب الربوع الفصل الخامس 5
رواية يلتفت لها القلب والعقل الفصل الخامس 5 بقلم شروق
…
ضحك فهد ونطق:ماشفنا لك زوجه ابد
ضحك رعد ونطق :انا برا خلها تطلع لي
فهد :ابشر على خشمي
رعد :تسْلم وقفل منه
لبست عبايتها بعد ماقال فهد ان رعد ينتظرها برا وطلعت له بعد ماودعتهم
تقدمت من سيارته ونطقت :رعد اغا؟
ضحك وهو يعدل عصبة راسه ونطق:شرفي ياخانوم الاغا مِشتاق لك كتيررر وبدو صبي
ناظرته بصدمه ولفت تشوف اذا فيه احد يسمع او لا
شافت تركي جاي من بيتهم وتوترت كثير كون تركي يكره رعد وهي ماعندها اي علم بأنهم تصالحوا او بالاكيد ان علاقتهم تو تبدي وترجع احسن
تقدمت من رعد ونطقت :رعد لاتقول شي هو عصبي كذا غشيم لاتسوي له شي تمام؟
مافهم وش تقصد بس اكتفى بـأنه يهز راسه بـ ايه
تقدم تركي حتى صار قدامهم وناظرت فيه بتوتر
وهمست :تركي
ناظر فيها لثواني ونطق:ماشين؟
هزت راسها بـ ايه
لف على رعد وابتسم بخفوت ونطق:كيف حالك ؟
هز راسه رعد ونطق بـ ابتسامه :بخير نحمد الله وانت وش حالك ؟
تركي:بخير ابشرك
واقفه تناظرهم ومصدومة ضحك رعد على شكلها ونطق :ياخانومم؟
ضحكت بصدمه ونطقت :كيف يعني تصالحتو
ضحك تركي على حالها ونطق :اي تصالحنا
وسعت فمها ونطقت :احلف!!
ضحك تركي ونطق:والله اني صادق
تقدمت منه وارتمت بحضنه ونطقت بـ:كنت عارفه انك حنون
ناظرها في حضن تركي وهو يدري انه اخوها بس مايبيها تقرب احد غيره من فرط غيرته عليها
شدد على احتضانها ونطق:يلا اشغلنا رعد استودعتكم الله
أبعدت عنه وتوجهت السياره
-
حُور
دخلت الغرفه قبلهم كلهم وتوجهت للحمام -يكرم القاري-وبكت بخوف من مُستقبلها الي تجهله مع صقر
غمضت عيونها بـ الم ونطقت :مايخوف مايخوف
تبيه يحس فيها ويعرف انها تخاف منه او بالأصح تنفر منه حركاته مُرعبه بالنسبه لها
طلعت من الحمام وشافت سلاف في وجهها كانت بتدخل وتهرب من الاسئله بس قربت منها سلاف ومسكتها ونطقت:حور وش فيك؟
هزت راسها بالنفي ونطقت :مافيني شي
مسكتها سلاف وجلستها على الكرسي ونطقت؛انطقي بسرعه ولا ترا بجيب فهد !اخلصي
هزت راسها بخوف ونطقت:خايفه ياسلاف ساعديني مابيه ولا ابي قربه
ناظرتها بصدمه قامت بسرعه من على الكرسي ونطقت:وش تحكين عنه انت؟ليكون صقر!
هزت راسها بـ ايه وتعالت شهقاتها
قربت منها بخوف ومسكتها مع كتوفها ونطقت:حور مو منجدك يعني خايفه منه؟ مايخوف ماعليك اصلاً عادي
مسحت على وجها بتوتر وهي ماتدري وش تقول لانها ماتعرف تواسي
قطع عليهم فهد الي دخل يدور له شاحن
شاف سلاف جالسه قدام حور
اول ماشافته قلبت وجهها للجهه الثانيه خوفاً من انه يشوفها
تقدم منهم ونطق:فيكم شي ؟
قامت سلاف وغطت على حور حتى تمسح دموعها
قامت سلاف وغطت على حور حتى تمسح دموعها
مد يده وابعد سلاف عن طريقه وانصدم اول ماشاف دموعها نطق بخفوت :حور؟
جلس جنبها ومسك يدينها بحنيه ونطق:علامك؟
خافت ان حور تجيب العيد
لذلك نطقت سلاف:تعبانه زي مانتعب كل شهر
ناظرها بصدمه كيف تجرئت ونطقت قدامه كذا وهو مو متعود انهم يقولون له كذا
من صدمتها رفعت نظرها لسلاف الي اشرت لها تسكت ونطقت :بطني يوجعني عشان كذا
مد يده وحاوطها بحنيه ونطق :في سـلا
ماكمل كلامه من ضربته على راسه وطلعت ركض
ناظر في حور ونطق :شفتي ماحد يحترمني ؟
ضحكت حور بخفوت وتنهدت بتعب↚
-
بعد وُصولها للبيت نزلت عبايتها والتفت من حسته وراها
تحس فيه شي لذلك سألته ونطقت بـ:وش فيك؟
مد يده وسحب يدها وركزّها على صدره
ناظرته لوهله بـ استغراب
ونطق :تراه يحترق
رفعت يدها الأُخرى وركزتها على صدره ونطقت بخوف عليه:بسم الله عليك من ايش ؟انت بخير صح ؟
رعد :مالي بخير احضنيني زي ماحضنتي تركي وش المعنى؟
ناظرته بذهول وتذكرت وعدها في المسبح تقدمت منه بهدوئها المُعتاد ومدت يدها لخصره ورفعت راسها تناظر فيه رفعت اطراف رُجولها حتى اصبحت مساويه لِنصف طوله
بلع ريقه من حركتها بهدوء وهو يدعي الله الثبات
قربت منه وقبلته قريب من ثغره وابعدت بهدوء
ناظرها ونطق :تسوين حركتك ذي وتبين تبعدين؟
رجعت على وراء ونطقت بِخفه :انا؟وش سويت!
ضحك بذهول ونطق:وتجحدين بعد!
نطق بخبث:عيديها مره ثانيه
ضحكت بخبث وكأنها تعرف مايخطط له وتقدمت منه مره اُخرى
حاوطها بسرعه قبل تفلت من يدينه ونطق:انتي جايتني تحملي الي يجيك
ناظرته بربكه ونطقت بهمس؛رعد
رعد بهدوء:عيونه وقلبه وعمره
توق:ابعد مني
اقترب اكثر ومد يده لوجهها مسح على خدها برِقه
ونطقت بتوتر:لاتصير هادي طيب؟
نزّل يده ومسكها مع خصرها ورفعها حتى ارتكزت على صدره سند جبينه على جبينها واخذ نفس بهدوء
مدت يدها ومسحت على شعره من وراء
نطق بخفوت:توق
رفعت نظرها بعيونه وارتبكت من نظراته وارختها بسرعه
ضحك بخفه وابعد عنها بس لازال مُحاوطها ونطق:تحبيني ؟
ضحكت بخفوت واشغلت نفسها بـازارير ثوبه
ابتسم وهو وده يحاوطها وتكون مرافقه له ماتبعد عنه دايم
مد يده ووضعها خلف عنقها وضغط عليه بخفه ودفنها بعنقه وحاوطها بيدينه الثنين وتوجه للسرير
صباح اليوم الثاني -العصر-
-بيت ابو سلمان-
دخلت عليها امها تخبّرها بـأن صالحه وصلت
لبست برجفه تسري بجسدها اخذت نفس بهدوء وتذكرت كلام صقر وقت كان يهديها
طلعت لهم بالصاله
-الصاله-
صالحه بحقد:وينها بنتنا؟ولاماتبينا!
سحر :مندسه ماتبينا نشوفها !ولا؟
…
عيده بهدوء:البنت بغرفتها الحين بتجي
ناظرتهم عايشه بقرف ونطقت:ماظن لها غرفه في هالبيت المقرف!
رُغم بيتهم حلو ومايدل على انه بيت قديم ومُتواجد فيه كل شي الا انها تعتبره بيت قديم بالنسبه لها
هُدى بـاستفزاز:احسن من بيتكم ولا؟وغمزت لها
اعطتها نظره وماردت عليها
قطع عليهم دُخول حنين ونطقت بهمس:سلام
صالحه بحده وكأن حنين ليست حفيدتها نطقت بـ:خليك حيه ورحبي بالضيوف بكره لخذاك وليد وش بتسوين !
تقدمت منها عايشه وسلمت عليها ونطقت:زوجه ولدي
وبـ ابتسامه من سحر ايضاً نطقت بـ:حرمه اخوي حياك
ارتجفت يدها ومابينت لهم لذلك جلست جنب امها بهدوء
دق صقر الباب ونطق:ياولد!!
عيده ناظرت في سحر ونطقت :قمي ادخلي داخل
غطت عايشه وجهها واشرت لسحر بخبث
هزت راسها ودخلت لداخل
دخل صقر ونطق:سلام
نطقت صالحه بدون مقدمات :يوم انك تارك بنت عمك وماخذن العله ذيك علامك وش ناقص سحر؟
طلعت سحر بخبث ومشت حتى وقفت قبالهم بالصاله ونطقت :مادريت !!صقر هينا ؟وركضت للداخل
صد بسرعه ومد يده لمن شاف وجهه حنين كيف مخبث سحبها مع يدها وتوجهه للمطبخ وقفله بقوه
لف عليها وشاف دموعها تنهمر
هز راسه بالنفي وهو ايقن ان الموضوع يخص خطبتها من الكلب وليد
مد يده وسحبها لصدره وتنهد بتعب ونطق:بيكسرون ظهري فيك يخسون والله يخسون
شدت عليه ونطقت :مابيه ياصقر مابيه
-بيت عويض-
رفضت تروح العزيمه لأنها تحس بالخمول بين فتره وفتره ترجع تنام بدون مقدمات
لكن اليوم تحس بـالم يُروادها لذلك ماقدرت تنام عدل وغفت بهدوء منها لكن صحت بوخزه اسفل بطنها
قامت بخوف واشتد عليها الالم حاولت تنزل من السرير
لكن ماقدرت بكت بخوف وصرخت بـالم من اشتد عليها الالم لأول مره تحمل وهذا اول شعور لها لاتعرف للالم اي معنى مدت يدها لجوالها واتصلت بيدين مرتجفه على عويض
جالس بالصاله عند امه وهدى كلهم يتحادثون بـ وليد وهم يعرفون انه ابداً مايناسبهم لذلك رفضو جميع ماعدا هي تناظرهم بدون اي وجهه وهم ماطلبو منها اي رأي هل هي موافقه او لا لانه مايناسبهم
مد يده لجواله بتعب وهو مصدوم من حكي عمامها لكن فز من مكانه من نطقت ؛عويض الحقني بولد
لف على امه وهو يركض ونطق :بتولد يمه الحقيني
لفت على هدى ونطقت :جيبي عبايتي بسرعه
ركضت هدى واعطتها عباتها ولبست ولحقت عويض
-بالمُستشفى-
صرخت بـ الم لذلك توجهو فيها لقسم الولاده
واقف برا متوتر شُعور اول مره يراوده هي اليوم بيصير ابو ؟
دخلو عليهم هدى وحنين وهم جايين مع فارس ومشاري وصقر
واقفين كلهم وينتظرون اللحظه الي تخرج فيها الدكتوره وتنظق بـ أنها
…↚
واقفين كلهم وينتظرون اللحظه الي تخرج فيها الدكتوره وتنظق بـ أنها ولدت
عايشين في مصارعات توتر خوف رهبه من الجاي
طلعت الدكتورة وتقدمو كلهم منها
وقت بـ ابتسامه ونطقت:ولدت جابت ولد
مشاعر عظيمه استوطنت صدره ونزل على الارض يسجد انهمرت دموعه على خده ونطق:الحمدلله يارب انك رزقتني الحمدلله
جلست قدامه عيده ومسكته من عند كتفه ونطقت:مبروك وانا امك مبروك
رفع نفسه وارتمى بحضنها ونطق:يمه جاني ولد انا صرت ابو
يبكي وكأنه طفل فرحتهم عظيمه في هذا اليوم
عظيمه
بعد التباريك والتهاني والزيارات وفرحه الجيران بِولاده نوره اصبح عويض مُلقب بـ ابو سلمان
خِرجت من المُستشفى وتوجهت لبيتها تاخذ اغراضها مُتوجهه لأهلها تقضي فترة نفاسها عندهم
-
حُور بُكره موعِد زفافها انطوت على نفسها ومسحت دموعها ونطقت :يارب فكني منه
صقر اكثر اِنسان مستانس كونها بتجيه في بيته وتصير حرمه وفي نفس الوقت متضايق من موضوع حنين
لين تعرف ان سُلطان مُستحيل يضرها لكن ماتقدر تخفف من توترها اللازم شعور غريب يُروادها
سُلطان مايقدر يفرح يحس بغرابه الموضوع عليه وازداد ثِقله من كلام هديل لمن نطقت بـ:ليتي اشوف حتى احضر عرسك تنهد بتعب وقرر ينام
الصباح-
جميعهم في المشغل يتصلحون مشاعر غريبه شعور مُربِك وبنفس الوقت يوتر
ثاني مره يعدلون ايلاينرها لان دموعها تنهمر بُدون مُقدمات ماهدت حتى تقربت منها توق ونطقت :احسن خربي نفسك ياغبيه
مسحت دموعها ونطقت في داخلها :يحبك مايخوف والله
جالسه معاهم وكأنها روح بِلا جسد تقربت منها توق ونطقت:حنين عُمري فيك شي!؟
هزت راسها بالنفي خوفاً من وليد الي هددها
...نرجع للوراء شوي ...
كانت هاديه ومتطمنه كون صقر اعطاها الامان وحلف ان ماحد يقرب منها بعد الله لكن انصدمت من جاتها رِساله مُحتواها
بُكره فرحه وزواج اخوك اذا ودك يكون عزاء وافقي علي احسن لك
ارتجفت برعب ورمت الجوال حتى توسط الجِدار وبكت بتعب
-
اذان العصر....
لبس ثوبه وغترته وغيث نفس الشي معاه بكل خُطوه
بعد مانتهو ابتسمو في وجه بعض واخذو السيوف وطلعو متوجهين للقاعه
بعضاً منهم انتهى من تصليحهم لذلك توجهو للقاعه حتى يستقبلون الضيوف ويشوفون النواقص
عند الرجال....
المكان مُزدحم وجميع القبيله متواجد الان غير اصحابهم واعمامهم المكان بـأكمله ممتلئ
اول مابدت شيله سُلطان وصقر
الحماس وصل لأقصى درجه ممُكنه في فهد وغيث لدرجه انهم تقدمو وبدو يلعبون بالسيوف ويرقصون ماتحمل فارس لذلك قرب منهم وبدا يشاركهم
جاء سعود معاه تركي جايبين معاهم السيوف
…
واعطو الباقين يرقصون كانو مقابلين بعض ويلعبون بـالسيوف بعضاً منهم يرقص والبعض الاخر واقفين قبّال باب القاعه بُرحبون بالضيوف ومن ضمنهم صقر وسلطان المُتواجدين
..عند الحريم..
في غُرفه واحده متجمعين فيها البنات لان توهم وصلو ويعدلون اشكالهم قبل يخرجون
نطقت هديل الجالسه :كيف شكلي؟
تقدمت منها سلاف ونطقت:تجننين والله كل شي بيرفكت
ابتسمت ونطقت :تسلمين انتبهو لاتتركوني ترا ماشوف
قربت منها توق ونطقت :ولايهمك مانتركك
المغرب...
بدأو المعازيم يتوافدون بشكل متفاوت فرحتهم في هذا اليوم عظيمه بدأ الرقص والفرح يعم المكان سواء عند الحريم او الريجيل
-
ناظرت حنين في سحر الي تناظرها بنظرات ناريه وكأنها ستحرِقها شتت انظارها عنها اهم شي تبعد عنها
قامت من مكانها بكل ثقه وجلست قدامها ونطقت:كيفك حنين او بالاصح زوجة اخوي اخبارك؟
ماردت عليها تحاول تتجاهل اللي تسمعه لكن ماتقدر تغورقت عيونها بالدموع وقامت من عندها قبل ماترد عليها بـأي كلمه
-
ترقص وتحس محاجرها تحترق وكيف ماتحترق وبنتها الليله عروسه؟ توها صغيره ووحيدتها
ابعدت عن المكان واتصلت على فهد يجيب اغراض حور الخاصه بالسياره بطلب منها
-
توجه للسياره وهو مايقدر يميز بين شنطه حور او لين لذلك سحبها معه وطلع لهم مع الباب الخلفي
كان يمشي بهدوء وعيونه على الارض حتى اذا صادق احد بطريقه يكون صاد ومايشوف
منيره تعرف ان فهد دايم يتأخر لكن يفاجأ من يتصل ونطق:انا فوق ماعندي احد اعجلي اخذي الاغراض بطلع قدام يجي احد
منيره :خلاص جايتك اهم شي لاتترك الاغراض لاتنسرق
هز راسه بـ ايه وقفل منها
لحظات حتى تقفلت القاعه بـ انوارها
التفت بـ استغراب من الوضع يحس ان الجو متكهرب
كانت بالغرفه تبكي على حالها الى ان انطفت الانوار حست بالخوف للحظات وتفكيرها الان انها بتنخطف بكت بـ اعلى صوت واصبحت تضرب الجدار تبحث عن مكان الاناره خوفاً من القادم
-
تقدم من الغرفه من بعدما سمِع الصُراخ على دُخوله اشتغلت الانوار وقد عاد الوضع لطبيعته
رفعت نظرها للباب ودموعها تنهمر بشكل مُؤلم
تقدمت منه حتى اصبحت امامه ونطقت من بين انفاسها : مابيه والله ابيك
لم يفهم ماتقول لكن الاكيد انها لاتريد الظلام
نظرت اليه مُطولاً بنظرات راجيه تريده ان ينقذها تريد اخباره لكن تخاف تخشى على صقر
ابتسمت بخفوت ونطقت بتعب :ابييـ..
لم تُكمل كلامها إلا وقد غابت عن الوعي ...
-
منيره بحثت عنه كما قال لها لكن لم تجده استغربت منه لكن استوقفت عند الممر وقد نظرت الى الشنط
تنهدت في داخلها ونطقت :الله يهديك يافهد دائما ماتسد الدرب لازم تعاكس!
-
اقفل الباب بهدوء خوفاً من احد يتواجد في المكان
تقدم من الاناره واطفأها
نزل لمستواها
رُغم اِنطفاء الاناره الا ان المكان لايخفى من بعض النور الأتي من كُل مكان
مد يده لوجهها بِرقه خوفاً من انها تتألم نعم يرى وجهها رقيق لايتحمل يده الكبيره
مسح دموعها بخفوت يُريد احتضانها يريدها بقربه يريد ان تشعر بالامان
ضرب على وجهها بِخفه ونطق:حنين حنين
كانت تُهلوس ترى احلام وكوابيس سيئه جدا
قام من عندها قبل يجيب العيد فيها وفيه واتصل على توق
-شافت جوالها يدق ورفعته شافته فهد نطقت:هلا؟
فهد:اسمعي جبت اغراض البنات فوق بس شفت فيه احد دخل الغرفه واسمع صوت مادري من رحي شفي ليكون صاير شي
استغربت مايقول ونطقت بتوتر:تمام بس خلك معاي على الخط حتى مأخاف
هز راسه بـ ايه
-
دخلت الغرفه وانصدمت اول ماشافتها على الارض
نطقت:حنين!
قفل فهد منها بعد ماتأكد انها وصلت لها واكيد بعد الله بتكون بخير
-
..بالخارج في احد السيارات..
ناظرها ونطق:مالك حس وش سويتي؟
ناظرت فيها بخوف ونطقت:ماسويت شي اكل واشرب واصحى بس اهم شي معززه مكرمه احسن من القعده عندك!
تقدم منها وسحبها مع شعرها ونطق:خسيسه والله
مسكها مع فكها ونطق بحده:اخذتك الحين وبرجعك حتى محد يشك فهمتي؟كوني علاقه بسرعه
هزت راسها بـ ايه ونزلت قفلت الباب برجلها وضربت السياره بكل قوتها وابعدت بسرعه خوفاً من انهم يجونها مُستحيل تستبعد هالفكره اذا هم ماخذينها من وسط الحفل ومقفلين الانوار حتى عمليتهم تتم بخفوت
كانت تمشي بهدوء حتى دخلت القاعه جاهله عن الانظار اللي خلفها وتراقبها من اول ماطلعت مع الباب لحتى نزلت من السياره
هز راسه بديت ونطق:قربتو والله
-↚
انفتح الباب وابتدت طلة لين الي بدت زفتها بـ
سيادتي انساتي سمو بـاسم الله كبير
على العروس الي ضياها يشرق البدر المُنير
كانت تمشي بهدوء لحتى وصلت كوشتها وجلست عليها بتوتر فضيع
بعد التباريك والتهاني والهدايا والادعيه ايضاً صار وقت انها تطلع لغرفتها ويبتدي دور حور
وبالفعل مشت مع الدرج بمساعدة البنات حتى وصلت قبّال باب الغرفه
-
بالغرفه واقفه قدام المرايه وترفع يدينها لمستوى وجهها وتهّوي عُيونها حتى ماتنزل دموعها ارتجف داخلها ونطقت :مُستحيل انزّف لهم
-
دخلو البنات وتقدمو من حور ونطقت لين :يلا دورك مايخوف ترا تقول لها الكلام ذا حتى ماتتوتر ولاتخاف
هزت راسها بالنفي ونطقت :ماراح اطلع لا بكون هنا
رُغم محاولتهم واقناعهم لها انها تنّزف الا انها رفضت رفض تام
…
تقدمت منها منيره ونطقت وعيونها تحترق من كبتها بدموعها لذلك نطقت :خلاص المعازيم نقلّطلهم على العشاء نايف يقول الريجيل تعشو واحنا باقي مو لازم تنزفين تمام يـ امي؟
هزت راسها حور ومسكت يدينها بـ اجرام
.. بالخارج ..
واقف برا عند جهة الباب الخلفي ينتظرها تخرج له بفارغ الصبر
وقف من سمع صوت امه تناديه وتوجه لها بـ ابتسامه
زغردت هناء ومدت يدها هديل بالهواء حتى مسكت يدها وابتسمت لهم هي ماتشوفهم بس تبتسم
تقدم سلطان وطبع قبله على راس امه ويدينها ونطق:دعواتك يالغاليه
التفت على هديل وابتسم بخفوت تقدم منها ومسكها
نطقت بخفوت:سلطان ؟
ضحك سلطان وحضنها ونطق:موجود
شددت على احتضانه وانهمرت دموعها بتشتاق له كثير نطقت:مبروك ياعيوني وعسى ربي يوفقكم
الكل بـ اصوات مُتفاوته :امين
واقفه قدام الباب مُمسِكه بـمسكتها تشعر بالتوتر مشاعرها غريبه كل اللي تبيه انها تهدا وماتتوتر
لكن خارت قواها من شافت سلطان واقف قدامها
ارتجفت يدها بربكه وثبتتها على فستانها
-
سلطان واقف قبالها ابتسامته مافارقت وجهه كونها اليوم صارت له وماعاد احد يحرمه منها ولايستأذن من احد اذا جاء يشوفها
رفع بشته وتقدم منها وحضنها حست بشعور غريب من مبادرته ماكان منها غير انها بادلته نفس المشاعر
ابعد عنها من سمع صوتهم جايين ونطق:مبروك علينا
نطقت بهمس:الله يبارك فيك
مسك قلبه بهدوء وهي يدعّي الثبات وجهها زي النسمه ملامحها بريئه يبيها الحين معه مايبي احد
اول مادخلو عليهم ارتجفت يدها ومد يده وحاوطها بحنيه وهمس في اذنها :اني معي لاتخافين انا الامان لك بعد الله
شددت على يده بتوتر وبدأت اصعب مرحله انها تلبس وتخرج معه خلاص بيصيرون في مكان واحد
ماسك يدها ماتركها حتى لمن لبست عبايتها لازال ممسكها
تقدمت منه عند ونطقت :ترا في امانتك ياسلطان لايجيها منك شر
هز راسه ونطق بـ ابتسامه :ماتنظام وهي عروس سلطان
دعت لهم الجده بالتوفيق وامسك بيدها وخرج لسيارته
-
بالسياره
كان بيمشي بس استوقفه غيث واقف قدام السياره
طلع راسه مع الشباك ونطق:غيث يرحم والديك مو وقتك ارحم حالي
تقدم منه غيث ونطق :اختي ياسلطان ياويلك تشتكي منك تسمعني؟والله انسى انك ولد عمتي
هز راسه بـ ايه ونطق:انقلع يالبزر
قفل الشباك بسرعه خوفاً من انه يجيه ويخرب عليه
ومشى بسرعه
ناظرت فيه لين ونطقت:حدك عاد !الا غيث
التفت لها ونطق:الحين الغيث ولاغيره حبيني بس انا سُلطان
ضحكت بخفوت ومد يده يحاوط يدها
صقر واقف برا يحس نفسه يغلي ينتظرها يبيها تكون في بيته يبي قربها يبي حضنها اهم شي ماتروح من بين يدينه
ماقدر يدخل عندها لذلك ينتظرها تطلع
-
غرفه حور واقفه قدامهم وجهها شاحب وكأن لحظه ادراك تأتيها
ارتجف داخلها من سمعت حنين تنطق بخفوت :صقر برا ينتظرك ؟
جلست على الكنب وانهمرت دموعها بخوف وهزت راسها بالنفي :مابيه مابيه لايجيني امي وين ؟؟؟
انصدمت البنات من فعلتها ونطقت سلاف :عمتي منيره ماراح نناديها حتى ماتبكي وهي اشوفك كذا يرضيك ؟
هزت راسها بـالنفي ونطقت :امي مابي احد ابي امي مابيه
ارتجف جسدها وبدأت بـأكل اظافرها خوفاً منه
واقف برا تأخرت عليه وكثير بعد ماعاد فيه صبر لذلك توجهه للباب الخلفي ودق على امه يبي يدخل ويشوفها
استغربت هدى كون صقر يحاول يكبت غضبه لمن كلمته هي مادرت عن وجوده
لكن الحين قالت لمنيره ان صقر بيمشي وتوجهوا لهم
ناظرت حنين في البنات ونطقت:اطلعوا من هينا صقر بيدخل الحين
هزت حور راسها بـ لا ونطقت:خلوكم هينا حتى مايقدر يدخل علينا
تقدمت منها توق ومسكتها مع يدها ونطقت:مدري انك خايفه بس مو لهدرجه يعني بيذبحك مثلاً؟لاتخافين نحنا ماودنا ننادي عمه وتنهار لو تشوف حالتّك
-
دخلت عليهم منيره ونطقت:حوري؟
شافت وجهها ودموعها المنهمره عليه انصدمت ونطقت حنين :يابنات صقر برا يلا استعجلوا
خرجو البنات كلهم ورفعت صوتها حنين ونطقت:يمه جيبي العريس وتعالي
مسكت يدين امها بـارتجاف ونطقت:لاتخليني معه طلبتك
ناظرتها ببهوت ونطقت:وش تقولين انتي؟
-
صقر تقدم من حنين ونطق:ابيها لوحدنا قبل مامشي حاولي تصرفين امي وعمه
هزت راسها بـ ابتسامه باهته ونطقت:ابشر ياحبيبي
بادلها الابتسامه وعدل بشته وغترته
-
تقدمت من الباب وناظرت فيهم ونطقت:وش رايكم ننتظر شويتين برا؟يعني العريس بيشوفها لوحده افضل
هزت راسها منيره وهي خايفه عليها ضمتها بهدوء ونطقت:استودعتك الله برجع لك
خرجت هدى بـ اصطحاب منيره حتى صقر ياخذ راحته
تقدم من امه وسلم عليها مره ثانيه وتقدم ايضاً من عمته وسلم عليها بالمثل
حضنته حنين وربتت على كتفه وابعدت عنه
وقف قبّال الباب مشاعره وفرحته متلخبطه
تقدم بهدوء حتى دخل الغرفه وقفل الباب خلفه
ارتجفت من شافته يدخل ويقفل الباب شافت بشته وغترته ايضاً
رجعت على وراء بخوف ونطقت:ابعد مني
ضحك بخفوت ونطق ؛تزوجنا؟
هزت راسها بالنفي ونطقت:مابيك تسمعني؟
هز راسه بـ لا وتقدم منها ونطق:مبروك
ماردت عليه وشدت على مسكتها بيدها اخذت نفس بارتباك ونطقت :ماتقربني صح؟
تقدم منها حتى صار واقف قبّالها ونطق:تحرميني؟
هزت راسها بـ ايه
ضحك على شكلها ونطق :ماتبين اقربك ؟
هزت راسها بـ ايه ونطقت:انا اقولك ماشاورك مابي قربك
مد يده وحاوط خصرها بتملك اقترب من اذنها وهمس بصوته الهادي:ابي قربك من زمان ياحور ابيك تكونين في بيتي
مرر يده على جسدها بالكامل ونطقت بتوتر خوفاً من مشاعرها ونطقت :ابعد !
مد يده لوجهها ونطق:عطشان
تمنت انها ماتفهم وقتها لذلك ضربته على صدره بغضب ونطقت وعيونها قد تغورقت بالدموع :الله ياخذني قبل تقربني مابيك افهم
هز راسه بهدوء ونطق :ورعه انتي
دقت الباب منيره خوفاً على بنتها ونطق صقر بثبات:ادخل
دخلت منيره وناظرت في حور وتقدمت ونطقت :انتي وش فيك ليه تبكين
هزت راسها ونطقت:مابيه يُمه ابعديه عني
صقر بمحاولة كبت غضبه خوفها منه زاد عن حده كيف سيتحمل ذلك؟وهي تخاف منه وتخشى القرب
لبستها منيره عبايتها ودموعها تنهمر على خديها حزينه على ابنتها فـخوفها منه سـ يسبب لها عقده بالتأكيد
مدت يدينها وحاوطت امها بخوف ونطقت بشهقات مُتتاليه:يمه لاتتركيني له
تقدم صقر منها ونطق:انا اتفاهم معها ياعمه لاتشيلين هم ولاتخافين والله مايجيها شي مني
-
ماتدري ليه تطمنت عليها لذلك تقدمت منها وحضنتها ثم من بعدها قبّلتها على خديها وذهبت
مدت يدها ستلحق امها لاتريد ان تبقى معه جرئ جداً في تصرفاته وهذا مايدور في عقلها
مسكها من عند اكتافها بِأحكام ونطق:انتي هينا
وأشر على صدره ونطق:انا ابيك ليه ماتفهمين
تقوست شفايفها بخوفٍ منه
مد يده خلف ظهرها ودفنها داخل صدره يُريدها ان تهدئ حتى يعرف ان يتصرف شددت على احتضانه وهي تكاد ان تدفن نفسها في ساحات صدره ونطقت :اخاف منك انا والله لاتسوي كذا
شتم داخله ونطق بهدوء:الحين بنمشي اوعدك ماسوي لك شي هـ موافقه؟
هزت راسها بـ ابتسامه ونطقت :اي
مد يده بدموعها ومسحها ثم نزلها وسحب يدها وخرج مُتوجهه للفندق
-
سلطان لين
بعد وصوله للفندق ودخوله لِجناحه اصبح يستطيع ان يتأمل في ادق تفاصيلها
حتى عِندما اخبرته انها تُريد تغيير فستانها اجابها :ماعليه غيريه
نظرت اليه بصدمه ونطق:ارحميني
لم تفهم مايقول هي لم تستعد لأي شي حتى مكياجها وشعرها ايضاً لم تقم بتبديل اي شي
اقترب منها وفتح اول ازرار ثوبه ونطق:واخيراً صرتي حرمي يالين
حرر ربطة فِستانها من الخلف يريدها الان قبل اي شي
-
توق رعد
جلس على الكنب بتعب ونطق:رقصنا رقص الله لايوريك
ضحكت توق وهي تُنزل عبايتها امام عينيه وابعدتها بُهدوء وتقدمت منه حتى اصبحت امامه رفعت نفسها حتى اصبحت جالسه في حضنه ونطقت بصوت هادي وعينين ناعستين..
…
ضحكت توق وهي تُنزل عبايتها امام عينيه وابعدتها بُهدوء وتقدمت منه حتى اصبحت امامه رفعت نفسها حتى اصبحت جالسه في حضنه ونطقت بصوت هادي وعينين ناعستين لم تنم لساعات كافيه:تعبت؟
نظر لعينيها ونطق:بعد شوفتك يشهد الله علي طبت
ضحكت بخفوت ومدت يدها تمررها على صدره واتكئت عليه وحاوطته من الخلف تُريد ان تنام في حضنه لاتعلم مابِها تُريده بالقُرب منها تخشى ان يبتعد عنها
نطق رعد :والله ماتنامين تسوين كذا وتنامين؟
هزت راسها بالنفي وبكت بخوف وبِدون مُقدمات:لاتتركني
استغرب من فعلتها ونطق:انتي تبكين؟
مد يده وسحبها حتى صارت مقابل له نطق بحنيه:ليه الدموع؟
حاوطت عُنقه وتقدمت منه حتى سندت جبينها على جبينه وتنهدت بِتعب فضيع اصبحت تُهلوس بـ:انه لايتركها
كان سيقف ويأخذها معه لكِن عندما رأته يقف بكت بضعف شديد لاتعلم مابها
مد يده ورفعها حتى اصبحت بين يديه نظر اليها مُطولاً تمنى لو انه يستطيع تقبيلها لكن لايريدها ان تكون بِهذه الحاله ابداً
اسند بِرأسه على السرير بِتعب ولا زالت مُرتكزه عليه
رجعت شعرها خلف اِذنها وضمته بِعنف شديد
ابتسم بخفوت وشدد من احتضانه لها
بدأ يُمرر يده على شعرها حتى غلبهم النوم جميعاً
-
صقر حور↚
خرجت من الحمام بِروبِها -يُكرم القاري- ونظرت إليه
ثُم تقدمت تُخرِج لها ملابس
توقف من مكانه وتقدم حتى اصبح بِالقُرب منها
مُلاصقاً بصدره خلف ظهرها
ارتجفت وسقطت ملابسها بـخوف منه نطقت برجفه تسري في جسدها :صقر؟
مد يده وحاوطها لم يتفوه بأي كلِمه
لفت عليه ونطقت بربكه:انت وعدتني ؟
تقدم منها حتى اصبحت مُلاصقه للدرج نظرت إليه بخوف وهمست:ابعد مني انت وعدتني
رغبته تُريدها يُحاول يقيّد نفسه حتى لاتنفر منه لذلك يريدها ان تبعد عنه هذا افضل حل له
مد يده وامسك يديها وشدد عليها بِتملُك ونطق بخفوت :تنامين؟
هزت راسها بـ ايه ونطقت :ببدل بس
هز راسه بـزين وتوجهت تبدل ملابسها ماهي ثواني إلا وتمددت على السرير لو ابعدت اكثر مِن اللازم لسقطت لانها قريبه جِداً من الحافه خوفاً من ان يقترب
لم يتفوه بـأي كلمه يحس بحركتها حوله ومحاولتها للابتعاد لكن ماتحرك يريدها ان تنام حتى يروي شوقه
-الصباح-
منزعج وجداً كونها في بيتهم وتتصرف طبيعي
مد يده لجواله واتصل على رعد وقام في المقلط حتى ماتسمع جاهل كون جوالها موجود بالمقلط
نايم وهي لازالت في حضنه لم تتركه رد عليه بهدوء ونطق:هلا؟
نايف:تجيني تاخذ الاوراق؟
رعد بنعاس:اوراق ايش؟
نايف:اوراق سّماح الشاحنات ماكمل كلامه لان رعد نطق بتذكّر :اي اي فهمت (من واقع خيالي لاغير)
…
مشت متوجهه للمقلط تذكرت انها نسيته بعد البنات
رفع نظره من شافها متوجهه للمقلط ماينكر انها مُحجبه بـاتقان هل معقوله انها تخون او مُجبره
تقدم من المقلط ودخل
ارتعبت اول ماشافته واقف قدامها تذكرت الصوره الي شافتها عند سعد وساعد اي هذا نايف
كانت بتخرج بسرعه بس مد يده يمنعها وقفل الباب بـاحكام ناظر فيها بشك
وهي ابعدت خوفاً من انه يسوي فيها شي هي مالها ذنب ولامره تفوهت بكلمه عند ساعد
نطقت بخفوت وصوت بالكاد ان ينسمع :ابعد بخرج
مدت يدها من وصلتها رِساله من ساعد وكانت:فرصتك لاتخربينها
هز راسه بالنفي ومد يده قريب من يدها ونطق:جوالك؟
هزت راسها بالنفي بخوف ونطقت :لا
نايف بحده:اعطيني الجوال بسرعه!!
فرحت من سمعت صوت الجد ونطقت بصراخ :ساعدونييي
انلخم اول ماسمعها تصارخ وهو كان يبي يتفاهم معها
خارت كل قوة الجد من خرجت من المقلط واحتمت فيه ونطقت:تكفى ياعمي
كان وِدها تتبلى عليه لكنها خايفه يكون الجد صاف من ولده واللوم كله يجي عليها هي!
تقدم نايف بكل هدوءه ونطق:انا بتزوجها يبه
رفع نظره الجد بـ استغراب شديد من كلامه ونطق بهدوء:اللي ودك
ابعدت منهم بعد ما سمعت كلام الجد ،وتوجهت للغرفه بسرعه وقفلت على نفسها بـاحكام
وصلتها رساله من ساعد :انتي اخت كفو سويتي الي عليك الحين صار لازم تتزوجينه يويلك لو ماتوافقين
صرخت بقهر وسرعان مارمت جوالها بالجدار ونطقت:مايستاهلني لا كيف ياخذني وانا اخت قاتل !مستحيل
… على الفطور …
نطق الجد بهدوء:ملكه نايف وزواجه بعد ٣ ايام وفي البيت بيننا
ناظرته الجده بعدم فهم ونطقت:انت وش تقول؟وعلى من ؟
الجد بهدوء:على منار
ناظرته بعدم فهم ونطقت بخفوت :زين الله يكتب اللي فيه الخير
رفعت نظرها لفهد ونطقت:وانت يافهد؟
رفع نظره ونطق:هلا؟
الجد:تبينا نخطب لك بنت الحلال؟
ابتسم بخفوت وهو مايدري وش ردها يمكن تبيه رُغم انها قالت له امس انها تبيه ولاتبي غيره لكنه مافهم عليها نطق بهدوء :ودي تخطبين لي
زغردت الجده بفرحه ونطقت:ابشر بعزك وانا امك ماطلبت شي وانا اجيب لك بنت الحلال الي تبيها
.…
هز راسه بالنفي وهمس بأذن ابوه :لاتجيب العيد اعرف اختيارها الله يصلحها انا ابي من عند جماعه وانت تعرفهم وش رايك؟
ضحك الجد وغمز له ونطق:خبيث طالعً على ابوك مايختار الا الزين
رفعت حاجبها الجده بغرور وابتسمت بخجل
تعالت ضحكتت فهد ونطق؛ابك لا لا عيب انتم كبار وش خليتو للصغار
نطقت ساره بحده:انت وش تقصد؟؟ليكون مالي بمعجبتك ياولد عبدالله؟
هز راسها بالنفي وتقدم منها ونطق :تعجبيني اكيد انتي حبيبه عبدالله وام فهد ؟
ناظره الجد ونطق:تعال وزاني(جنبي)مارتاح الا اذا شفتك يمي
تعالت ضحكاته ونطق:فيكم مشاعر زايده اليوم وش عندكم؟
_
صقر
صحى من النوم والتفت للجهه الثانيه وشافها نفس ماكانت ماتحركت
رفع حواجبه حتى يصحصح وفرك وجهه بهدوء هو كان يبيها البارح بس رفضت ورغمً عنه كان يبيها تمام لكن غلبه النوم بعد لذلك توجه للحمام بهدوء خوفاً من انها تصحى وتوضى بسرعه وصلى صلاته
توجه لها بسرعه ناظرها لثواني معدوده وجلس جنبها على السرير مد يده وحاوط يدها بحنيه ضحك من شاف فرق يده عن يدها وصُغر حجمها بين يدينه
مد يده لوجهها ومسح عليه بهدوء
فتحت عيونها بخوف من حست ان فيه احد حولها ماتعودت على هذا الشي ابداً وهي ناسيه فكره انها متزوجه
انصدمت اول مافتحت عيونها وشافت وجهها مقابل لوجهه مدت يدها لصدره وابعدته بسرعه
ضحك بخفه ونطق:ماسويت شي بس تأملت
توجهت للحمام -يكرم القارئ-بسرعه وقفلت على نفسها
-
سلطان لين
صحت بس ماشافته يمهّا اعتراها الخجل من تذكرت وش صار ليله البارح غمضت عيونها بخجل شديد
ناظرت في فستانها طايح في الارض قامت بسرعه لمت المفرش عليها وتوجهت للحمام-يكرم القارئ
تروشت على السريع وبدلت ملابسها بفُستان باللون النيلي يصل طوله فوق الركبه بشوي وفتحه تصل لنصف الفخذ لبست اكسسوارات هاديه تقدمت من المرايه وحطت مسكره وروج واكتفت فيهم لانها ماتحب تثقل بالميكب
تقدمت من الكنب وجلست عليه بتوتر تنتظر قُدومه وماهي ألا ثواني وانفتح الباب وخرج منه سلطان
ناظرته بِخفه ونطقت:وين كنت؟
تقدم منها وتمدد حتى صار راسه ملاصق صدرها ويده خلف ظهرها نطق بهدوء:كنت تحت اشيك على الفطور
توترت وحست الحراره تسري بجسدها من قربه الشديد وراسه الملاصق في صدرها
مدت يدها ومسحت على شعره بهدوء
تعدل سلطان بخفوت حتى اصبح يناظر فيها ونطق :الحمدلله كنت شايل هم انك تروحين لغيري والحين صرتي جنبي وحليله لي
تحس وجهها يحتقن من شده خجلها
ميلت شفايفها بخفوت وكانت بتتكلم بس سلطان اسرع واقترب منها بحراره وقبلها بِعنف لم يكتفي بذلك اقترب من عنقها و
لم يكتفي بذلك اقترب من عنقها وبدا يبصم اثاره عليه لم يبتعد عنها رُغم الدق المُستمر على الباب نطقت لين من بين انفاسها :سلطان الباب
ابعد عنها بسرعه واخذ نفس بربكه مد يده لشعره وعدله بهدوء وتوجه الباب يفتحه
اخذت نفس بخجل شديد ومسحت وجهها بـارتباك
من تقدم منها ومعاه الاكل
ضحك بخفه ونطق:تخجلين مني؟
هزت راسها بالنفي والاحراج يسري في دمها
اشر على فخذه ونطق:تعالي؟
هزت راسها بـ لا ونطق:انتي ماتخجلين مني!اقربي
نطقت بخفوت :لا خلنا كذا حلوين
-
حنين
تنهدت بتعب وهي تفكر بـ أخر شي صار البارح هي قالت له انها تبيه وكانت بكامل قواها العقليه معقوله فهمها ؟اخر شي تتذكره هالكلام وبعدها صحت على توق
-
ساعد
هادي جداً ومـ أعطى حنين اي اهميه ووليد معاه نفس الشي ينتظرون اللحظه اللي يعقد فيها نايف على منار ويحققون مُبتاغهم رُغم معرفتهم عن الاوراق وانها بتصير في بيت رعد الا انهم ساكتين وينتظرون اللحظه اللي يكونون مُتواجدين في يوم الملكه
-
<<بعد مُرور يومين>>
قبل صلاة المغرب بشوي
دخل رعد البيت بسرعه ونزل بدلته لف من ماسمع صوتها ولاشافها طلع من الغرفه ونطق بصوت عالي:توقي
خرجت من الحمام بهدوء لكن لازال التوتر والارتجاف يسرون بدمها تقدمت منه ونطقت:هلا؟
ناظر فيها لثواني ونطق:ليه وجهك باهت تعبانه ؟
هزت راسها بـ لا ونطقت بهمس :احضني
رفعها حتى ارتكزت على صدره وحاوطها بحنيه ونطق:ماتروحين معي للملكه يعني؟
هزت راسها بـ لا ونطقت:ابي انام مالي خلق
هز راسه بتفهم وتوجه للغرفه وهي لازالت معه
نزلها على السرير بهدوء ولبس ملابسه كُل ذا يصير قدام عيونها
غمضتها بتعب ونزلت دموعها بصمت
مد يده لغترته وقرب منها وجلس قريب منها واخذ جزمته يكرم القاري يلبسها نطق:بمشي تبين شي ؟
ماردت عليه
استغرب منها ومسح ولف عليها تنهد بضيق اول ماشاف دموعها تنزل بصمت
ترك جزمته يكرم القاري على جنب ومد يده لغترته يبعدها عن راسه يحس بالضيق
رفع طرف المفرش وتمدد جنبها مد يده واحتضنها بشده
تعالت شهقاتها من حركته ومدت يدينها تشد على ثوبه بـ ارتجاف
مسح على ظهرها وراسه ولازال يقرأ عليها حتى غلبها النوم ونامت
ابعد عنها بهدوء وعدل وضعية نومتها رجعت انظارها تستقر عليها من جديد اقترب منها وفي داخله رغبه يريد قربها تقدم من عنقها وبدا يُمرر بـفمه على عُنقها اقترب من ازارير بجامتها لكن لم يُكمل ذلك عِندما راودهُ اِتصال
ابعد عنها بِخفه ومسح على جبينه قبّل خدها ونطق بـ:استودعتك الله
سحب اغراضه وطلع يكلم
-
…
بيت ابو سلمان
يقِف امام الشُباك ويناظر بِدون وِجهه هذا حاله عِندما يغلبه التفكير او الحزن يلجأ للشباك بعد الله
تنهد بتعب ومسح على وجهه بـ ارتباك من تذكر شعرها وعيناها اغمض عينيه بتفكير ونطق :ماتخسر شي يافارس يمكن لك نصيب
-
بيت ابو عبدالعزيز
بعد عقد قِران نايف ومنار توجه نايف لها من اليوم سيبدا الشِجار بينهم سيكسب ذلك
نطق بصوت عالي وهـا هو قد وصِل لباب الحريم :يمه ابي اشوف حرمتي بغرفتي
ارتجف جسدها بِعنف وهزت راسها بالنفي
ابتسمت حصه على شكلها ونطقت :ماياكل ترا
لبست حصه حتى يدخل نايف وبِالفعل دخل نايف حتى توجه وجلس بِالقرب مِنها ونطق بهمس:هّيا معي بدون اعتراض
هزت راسها بـ لا
ومد يده ونطق بـ ابتسامه :سلام ياجماعه
توجه لِغرفته واقفل الباب بـإحكام ثُم سحبه وادخله في جيب ثوبه مد يده لغترته سيخرجها
لكنه لم يحسِب حِساب صرختها الغير مُتوقعه وابتِعادها عن المكان حتى ارتطم جسدها بالدرج
عقد حواجبه بعدم فِهم واقترب منها لازال ممسك بِغُترته وعقاله يُرافقها
نطقت بِعُيون راجيه وهي تنظر ليده :تضربني؟تكفى لا
هز راسه بالنفي بذهول ورمى غترته بعيد ونطق:لا والله ليه اضربك ؟
هزت راسها بـ لا واعتدلت في وُقوفها
نظر إليها مُطولاً يُريد ان يفهم مابِها لِماذا تخاف كُل هذا الخوف
نطق بخفوت :جهزي ملابسي بطلع للدوام
هزت راسها بـ اي بهدوء وفتحت الدرج تُخرج ملابسه
بعد مانتهى خرج من الحمام والروب يلتف على جسدِه
اعتراها الخجل وابعدت بهدوء عنه
ناظر فيها لثواني ولبس ملابسه نطق بهمس :تعالي
قربت منه بهدوء
مد يده وسحب يدها حتى استوطنت كُفوفه ونطق :ذا المفتاح تقفلين على نفسك حد ماكون برا البيت تسمعين؟ماتطلعين منه؟والحين افتحي الباب بطلع
كانت بتتكلم وبتعارض لكنه اسرع منها ونطق:سرعه يامنار وراي دُوام
فتحت الباب بهدوء وخرج بسرعه وهي قفلت الباب
-
<<صلاة العشاء>>
صحت تحس بالخمول يسري بجسمها كله تنهدت بخوف ومدت يدها للدرج سحبت التحليل وجلست على الكرسي نطقت في داخلها مُحاوله لتشجيع نفسها :مايخوف بس تأكدي
بعد عِدة مُحاولات اتصلت على حصه ونطقت :يُمه ماقدر
حصه بهدوء حتى ماتخاف وتعود لها الحاله نطقت بمحاولة تهدئتها :ادخلي ياتوق وشوفي يايمه يمكن تكونين حامل!انا معك على الخط لاتخافين
توق برجفه وكُل مايدور في بالها الان كلام النساء في اوقات جمعتهم عن الوِلاده والمها وان المرأه ترا الموت في عينيها توجهت للحمام يُكرم القاري
بعد محاولات وتشجيع قدرت انها تحلل وتشوف النتيجه
نطقت برجفه :يُمه
حصه :عيوني يايُمه
…
توق؛اثنين خط يعني احمر كيف مافهمت حامل او لا؟
ضحكت حصه بـ استبشار ونطقت:مبروك وانا امك مبروك
توق بربكه:يعني حامل؟
ضحكت حصه من فرط سعادتها ابنتها تحمل؟الايام سريعه كبرت طفلتها المُدللـه والان بعد عِدة اشهر ستصبح اماً بالتاكيد ونطقت :اكيد ياحبيبتي الحين قومي جهزي نفسك والبسي وبشري رعد بيكون جايك بالطريق
قفلت منها وتوجهت للدرج تجهز ملابسها ومن ثُمَ توجهت للِحمام يكرم القاري
-
ساعد
اقترب ساعد من عوض وابتسم بخفه ونطق:الامور تمشي زي مانحنا مخططين!
عوض بسخريه :من زمان عن الدراما وش رايك بـ رعد؟
ساعد بخبث:طفش صح؟
هز راسه عوض بحزن ونطق:اي ياحبيبي تشوف؟
ساعد بـِ ابتِسامه:اجل هاتو الاوراق
غمز له عوض ونطق:بنخرب الشاليه حقته مادام ماحد فيها اكيد كلهم عند بيت عبدالله ولا؟
ساعد بتمثيل للخجل:اوه ملكتي اختي الليله ماحضرتها اكيد متجمعين هناك!
دخل عليهم وليد وقاطعهم كلهم ونطق:متى تبوني املك؟
ساعد بخبث :والله خبرك صقر تزوج ومنار تزوجت والفعاليات شكلها بتخلص !متى ودك؟
غمز له وليد ونطق:الاسبوع الجاي وش رايكم او الي بعده مالي مستعجل على شي
اشر له عوض انه بيخرج ومد يده له بمعنى التوفيق
-↚
وقفت قدام المرايه ونظرت لنفسها بِإعجاب شديد صُدِمت بما رأته في عنقها وصدرها غمضت عيونها بخجل
ابتسمت بخفه ومدت يدها لبطنها رغم ان مافيه اي بروز في بطنها الا انها متشوقه وكثير لكن من تتذكر انها بتولد فيه بعدين تخاف من الفكره لذلك اشغلت نفسها بـ اي شي ثاني
وضعت لمساتها الاخيره وهي عِباره عن سلسله تتوسط فخذها مع فُستانها باللون البُني عاري الاكتاف قصير جداً ويغطي نِصف الفخذ فقط
وضعت رُوج باللون النود
تقدمت من الكرسي لتجلس عليه وتمسك بـِتحليل الحمل ابتسمت بخفه من تخيلت انه ولد وش بيكون اسمه وتخيلت لو انها بنت وصارت تشبها كثير
مدت يدها لجوالها وارسلت له
توق:ياحيوان!
رعد:من الحيوان ؟
توق:انت!
رعد بورطه:سّم
توق:وش ذا اللي فيني ؟
رعد بتمثيل للغباء:وش؟صوري لي
توق:تخسي
رعد:استغفرالله يابنتي ترا انا زوجك وانشغلت يوم جاني اتصال ولايهمك ياقلبي ارجع لك الحين واكمل اذا ودك؟
توق بعصبيه:وقح
ابتعد عن المكان وسجل فويس ونطق بـ:اجيك الحين يعلم الله اني مشتاق لك بالحيل واحس بصدري فارغ لانك مانتي فيه
سمعت صوته تحس بشوق عارم يُروادها تريده حالاً
وقفت وتوجهت امام المرايه عدلت شعرها للخلف ورفعت جوالها تُصور له
-
في السياره
رأئها تُرسل سناب ويبدو انه مقطع حاول ان يفتحه لكن النت لايساعده توقف على جنب وو
…
حط الطيران لعل وعسى يـجيه ارسال وبالفعل من فتح الطيران اشتغلت الابراج
ودخل السناب على طول فتح المقطع كانت مُغريه امام عينه فستانها شعرها عُنقها المُتورم باللون الاحمر نتيجة فعلته ابتسم بخفه من شاف ان المقطع ثواني ويطير نطق بخفه :تتعمدين لجل ماحفظه سجل المقطع وحفظه في أُلبوم الكاميرا واعاد تشغيله مره ثانيه تغيرت ملامح وجهه من شاف مجموعة اشخاص خلف الزجاج ،اي هناك رجال يقتحمون بيته تعالت انفاسه خوفاً من انهم يضرونها دخل على جهات الاتصال وضغط على رقمها بدون تردد ركب سيارته ومشى بـ اقصى سرعه لكنها ماترد عليه لذلك ازداد خوفه ونطق:استودعتها الله يارب تكفى لاتخذها مني مابي الا هي لاتحرمني منها يارب
ضرب على الدركسون بقوه ورجع يتصل عليها مد يده لدرج واخرج سِلاحه واللاسلكي
رفع اللاسلكي ونطق بعصبيه:هاجمو بيتي عشان الاوراق ارسلو فريق بسرعه
تعالت صرخاتهم بالمركز خوفاً من انهم ياخذون الاوراق
-
شافته يتصل ابتسمت بخفه وقررت ترد عليه نطقت :نعم وش عندك؟
رعد بهدوء خوفاً عليها نطق:وينك؟
استغربت صوته ونطقت:البيت فيك شي صوتك ليه كذا؟
رعد بتوتر والعرق ينصب من جبينه رمى غترته بعيداً ومسح عليها نطق :انتي قويه صح؟ تحبيني
توق بخوف:اي رعد صاير شي؟
رعد بسرعه في الكلام :افتحي الخزنه حقتي سرعه ياتوق
هزت راسها وتوجهت للخزنه نطقت :مقفله
رعد :الرمز*****
فتحتها وانصدمت اول ماشافت مسدس ومعاه مجموعه اوراق
نطقت برجفه وهي تحاول ان تكتم تنفسها حتى لاتأتيها نوبه الهلع :رعد
رعد:اخذي الاوراق والمسدس بعد وروّحي الحمام تقفلي ولاتطلعين منه ابداً واي احد يحاول يتقرب منك اقتليه لاتخافين انا معك طيب؟
هزت راسها بـ لا ودموعها اوشكت على النزول نطقت ؛رعد انا خايفه وينك لاتتركني
حس قلبه يوجعه ونطق:موجود ياقلبي والله وانا جايك الحين لاتخافين انا معك الحين بسرعه ادخلي الحمام
توجهت للحمام من فرط خوفها حتى الباب ماتقدر تقفله من شعور التوتر والخوف المُستوطن في صدرها
رعد يعرف والاكيد الحين انها خايفه نطق:ياعيوني قفلتي الباب زين
جلست على الارض بتعب ونطقت بهمس:ماقدر
عصب من كلامها ونطق بعصبيه:تبيني اخسرك قفلي الباب بسرعه جبانه انتي!!!انا معك قلت لك والله معك قفلي ياتوق
مدت يدها وقفلت الباب بسرعه وابتعدت حتى ارتطم جسدها في الرُكن بين غسالة الملابس والجِدار رُغم ضيق المكان ألا انها قد دخلته بمحاوله تخّبيه نفسها لازال على الهاتف نطق بـ:لاتخافين ياعين ابوي انتي
مدت يدها لفمها تكتُم بُكائها خوفاً من انه يردد بالجبانه ارتجف داخلها من شافت خطوات في الغرفه واصوات نطقت بهمس:رعد دخلو في الغرفه اصواتهم ءء
تعالت شهقاتها وحطت راسها بين ركبتيها ويدها لفمها حتى مايخرج لها اي صُوت
صارت تتنفس بِبُطء خوفاً منهم
يُصارخ بـِ اسمها يبي يطمنها بـأنه معاها ومالها داعي تخاف لكنها ماترد عليه رغم ان الاتصال فاتح ويسمع صوت انفاسها
رمى جواله بغضب ومد يده يفتح ازارير ثوبه يحس انه يختنق وكأن الاكسجين سينفذ من داخله
نطق :استودعتها الله
-
عوض
رفع حاجبه ونطق:اكيد فيه احد هينا الاوراق جايه امي من نايف كيف اليوم تكون مختفيه وليه الخزنه فاتحه؟فتشو المكان بسرعه
انتشرو بالمكان وهو توجه للحمام يُكرم القاري كان بيفتحه لكنه مقفل ابتسم بخبث ونطق:شكلنا اليوم بنستانس كثير ربي راضي علينا نطق بحده:افتحي الباب ادري انك فيه
هزت راسها بـ لا ومدت يدها لفمها وبدئت تعُضها بعنف لاتعلم لِماذا تفعل ذلك ! يمكن ان يكون عن طريقة توترها وخوفها ؟هزت راسها بـ لا
ضرب عوض الباب بحده ونطق:اعطيني الاوراق واوعدك اترك بحالك
لاتنكر ان لديها رغبه بـأن تعطيه الاوراق وتتخلص منه لكنها تذكرت كلامه
صرخ عوض بـ احد مُساعدينه بـأن يأتي وبالفعل اتى حّميد
لم يترك له المجال عوض بل اخذه الى ان اقترب من الباب واخرج سكينه وغرزها في فخذه حتى يخرج الدم
تعالت ضحكاته بخبث ونطق؛الحين تعرفين كيف تخرجين يابنت الكلب
تعالت انفاسها من شافت الدم ينهمر عليها من تحت الباب
صرخت بعنف وازدادت رغبتها بـأن تصرخ وتعض يدها التي اصبحت مُورمه بالتأكيد
مد يدها لجوالها واتصلت عليه عيونها مليئه بالدموع لاتكاد ان تنظر لشاشه الهاتف كل شي تعرفه انه اخر مره اتصل عليها وضغطت عليه بُدون مُقدمات
-
جواله يتصل لك يحسب حِساب انها هي من تتصل كل مايريد ان يصل اليها هذا همه
تنهد براحه من شاف انوار المكان والاهم نور بيته
مد يده لجواله لانه صار يوتره وكثير بردت ملامحه من شاف اِتصالها اكيد ضروها
نطق بعصبيه :والله لو تقربونها لاقتلكم بيدني الثنتين ومايرف لي جفن
سندت بـِرأسها على الجِدار لم تتحرك من مكانها لم يكن يُنقصها هي كانت تُريده ان يطمنها لايُخوفها نطقت بهمس:دم في دم
سقط الجوال من يدها وبدأت على ملامحها الصدمه ليس لديها القدره على المشي او التكلم
اصبحت تنظر الى الفراغ وكأن من يراها مجنونه لكن لازال المسدس يتواجد في يدها
-
اوقف بسيارته امام منزله واخرج مسدسه وبدأ يُصوب في الهواء حتى يرو
-
تعالت صرخاتهم وهم يهمون لبعض بالخروج مِن المكان حتى لايبقى احدهم ويرو ان هناك اثر لهم
-
كُل مايريد الان سلامتها لايهمه خُروجهم من المكان حتى لو كان ذلك يحدث امام عينيه
-
خرجو جميعهم مع الباب الخارجي بسرعه ماعدا حّميد الذي يمشي بـاعوجاج اثر انفراد السكين داخل فخذه
-
تقدمت الدوريه واصبح المكان مُحاط بالعساكر وبالتأكيد اصبح حّميد بين يدينهم
رفع يديه بـ استسلام فضيع لكن هُناك شرس لايترك وراه اي شخص يخصه
صوب بـِسلاحه ورمى حتى استوطنت بطنه هرب المكان كالذئب لم يكتفون بذلك بل اتى الاسعاف مُحملاً بـ حّميد يريدونه حياً وذهب معه بعضا من العساكر
والجُزء الاخر لحِق بـ عوض والفريق الثاني اصبح محاوط المكان حتى لايخرج احد او ان يدخل
رُغم محاولات رعد بالدخول الا ان النائب نطق بـأمر صارم بـأن :ماحد يدخل للداخل حتى نتأكد من المكان وبعدها الله يوجهه لنا
صرخ رعد في وجهه بعنف ونطق :اهلي جوه بدخل
هز راسه بـ لا ونطق:اجل سلامتك يارعد اركد ماهو وقت جنونك !
تقدم منه بعنف شديد وتقدمو منه مُكلبشين يدينه حتى لايهرب للداخل
وكأن عيناه قد تغورقت بالدموع والقهر وصل لأقصاه
نظر اليه النائب وهو يريده ان يهدا ونطق بـ؛بتبكي زي الحريم ؟
اتُقال له الكلمه مره اخرى بعد مرور ٨ سنوات واكثر
نطق من بين اسنانه :فقدت اهلي قبل ٨ سنين والحين تعقب افقدهم بعد المده ذي سمعت؟
تعالت انفاسه وما أعطى احد اهميه ركض بـ اقصى سرعه للبيت توجه للغرفه وداخله يرتجف نطق :توق؟
توجه للحمام انصدم اول ماشاف الدم على الارض وعلى اثره وكأن الدم جاي من الحمام رجف داخله كون ان المسدس معها معقوله خافت؟وسوتها!
هز راسه بـ لا وهو يضرب الباب بكل قوته يدينه مكلبشه عشان كذا مايقدر يفتحه زين
تقدم منه احمد وسحب يدينه
صرخ في وجهه ونطق :ابعد اطلع من الغرفه!!
نظر اليه مُطولاً وسحب الكلبشات من يدينه وخرج من الغرفه بعد ماقفل الباب وتاكد من عدم وجود احد
ابتعد عن الباب وركض بـ اقصى سرعه ضرب برجله في الباب ثم انفتح
ماتنكر انها فزت من صوت الباب لكنها ماتبي تكون حيه تعبت وكثير هي جبانه وضعيفه
اصبحت تُردد في داخلها انتي جبانه انتي ضعيفه
تقدم منها وقد تغيرت ملامح وجهه بالكامل عِندما رأها في زاويه ضيقه جداً كيف تحملت ذلك؟
تقدم منها حتى صار قدامها ونطق:انا جيت لاتخافين انا هينا
تنظر في الفراغ وكانها لم تهتم لوجوده
هل دخلت في صدمه؟مد يده ناحيه وجهها لكنها لم تتحرك
رفعها بخفه حتى اصبحت بين يدينه نظرت اليه مُطولاً لم تنطق بـأي كلمه
…
رفعها بخفه حتى صارت بين يدينه نظرت اليه مُطولاً لم تنطق بـأي كلمه
نزّلها على السرير وجلس بالقرب منها
تمددت بهدوء وسحبت المفرش حتى يغطي جسدها مالت برأسها للجهه الاخرى بصمت وهي تُحارب شعورها
هز راسه بـ لا ونطق :مُستحيل تضعفين انتي قويه
عدّل من وضعيتها حتى اصبحت تُناظر في السقف رفع يديه حتى ارتكزت على كتفيها ونطق بحنيه :لاتضعفين انتي قويه
ابتسمت بسخريه ونطقت:لا انا جبانه انت تقول ؟
هز راسه بعصبيه ماينكر انه ماقالها بس كانت لحظه غضب خايف يفقدها نطق بحده :انتي قويه وماتضعفين طيب؟
هزت راسها بـ لا ونطقت:انا جبانه
مسكها حتى وقفت على الارض وهو بِجاورها نطق :قولي انا قويه !
توق بهدوء:انا ضعيفه وجبانه وو
ماكملت كلمتها من شافت كُل ماعلى تسريحتها يتطاير بالغرفه اثر غضبه منها
خارت كُل قواها من اتكئت على السرير وارتجف داخلها وتعالت صرخاتها نتيجة خوفها
تقدم منها ما يقصد انه يأذيها يُبيها تتغلب على خوفها
لفت بوجهها حتى دفنت راسها بين الكوميدن والسرير
تقدم منها بعنف شديد وجلس بِجوارها دفن وجهه في عُنقها ونطق :اسف انا اسف
صدرها يعلو ويهبط لم تنطِق بـأي كلمه
مد يده وحاوطها بحنيه حتى اصبحت في حضنه وراسها مُرتكز على صدره يمسح على وجهها بهدوء
تساقطت دُموعها ودفنت وجهها في صدره
مدت يدها وسحبت يده حتى اصبحت عند صدرها
تنهدت بتعب ولازالت ممسكه به بـإجرام
ابعدت عنه بِخفه صارت تزحف على الارض حتى وصلت للدرج فتحته بيدين مُرتجفه وهمست بـ:رعد
تقدم منها حتى صار قدامها مدت يدينها بهدوء لعيونه ونطقت:غمض عيونك لاتفتحها تمام؟
عقد حواجبه بـ استغراب ونطق:ابشري
مدت يدها وسحبت التحليل حتى صار بين يدينها
مشاعر الفرحه والخوف والرهبه كلها تستوطنها
ماقدرت تقاوم لذلك نطقت :لاتفتح عيونك مهما صار
ابتسم بخفه↚
قربت منه حتى صارت مستقره في حضنه ويدينها ممسكه بالتحليل ومدتها على عنقه
قربت وجهها من وجهه
بلع ريقه ونطق في داخله :يارب الثبات يارب
نطقت بـ ابتسامه وكأن لم يهاجمها احد ولاتخاف من اي شي ماتنكر ان وجوده حولها يطمنها وكثير لذلك ماستسلمت :اعد حتى الثلاثه ثم بعدها فتح عيونك بِمُجرد مانطقت بـ ثلاثه
فتح عيونه وتعالت ضحكاتها من شكله
نطق :وش فيك
نزلت عيونها على يدينها تأشر له
مد يدينه بـ استغراب ولازال عاقد حواجبه ونطق :وشو!؟
ناظرته بصدمه ونطقت :ماتعرفه؟
هز راسه بالنفي بِحُكم انه منعزل من زمان ولاهمه احد بعد موت اهله ماهتم للامور ذي كلها لذلك نطق :والله ماعرفته علميني ؟
…
هزت راسها بـ لا ونطقت :ادخل عدسه قوقل وهو يطلعلك انا مو شغلي
كانت تقول له كذا تبيه يدري بنفسه ماتبي فرحته تخرب
هز راسه بـ ايه كانت بتقوم بس مسكها ونطق :زعلتي؟انا اسف خلاص
ضحكت بذهول منه ونطقت :لا ياحبيبي مازعلت بس ابيك تعرف بنفسك
ابتسم بخفه ونطق:اسأل الله الثبات ياعين ابوي اسأل الله الثبات قولي حبيبي مره ثانيه!
هزت راسها بـ لا ونطقت :سرعه رعد شوف !
انا بطلع بس شوف ترا فيه احد برا؟
توجه الشباك وناظر فيه ماكان موجود فيه اي احد لذلك نطق :لا تقدرين تطلعين
هزت راسها بـ اي ومشت ماتنكر انها خافت انها تلاقي احد بس تذكرت وجود الله حولها ثُم وجوده بجنبها
وقفت في الحديقه حقت بيتهم وشدت على اكتافها من بُروده الجو كل شي فيها مكشوف بِحُكم ان لبسها قصير رفعت راسها للسماء وضحكت بصوت عالي من سمعت صراخه بالغرفه
لفت على الجهه الثانيه وضحكت اكثر من شافته يجري من الغرفه يمشي يمّها
تقدم منها بسرعه ورفعها حتى استوطنت حضنه
دار فيها بقوه من كثر فرحته مايدري وش يعبر او كيف احتضنها بشده
نطقت بصراخ :ياغبي ولدنا بيطيح وقف وقف
نزلها على الارض ومد يده لكفوفها قبلها بخفوت ونطق بضحكه:بيجي سلمان او اخته؟
رفعت اكتافها بعدم معرفه
ضحك بسعاده الدنيا كلها سجد سجده طويله يحمد ربي ويثنيه على النعمه اللي هو فيها نعمة وجودها حوله ونعمة طفله
جلس على الارض بعدم استيعاب ونطق :امانه صح؟يعني انتي حامل؟
تقدمت منه وجلست جنبه ونطقت :اي والله حامل
قربت يدها من يده وسحبتها حتى صارت على بطنها لفت عليه وسندت راسها على كتفه
هز راسه بالنفي ومرر يده بخبث على السلسله المتواجده في فخذها ونطق :برد عليك
ضربته على كتفه ونطقت :مو عيب؟
حاوطها بـ احكام حتى ماتقدر تتركه
رفعت يدينها بحزن ونطقت :شفت؟
انصدم من اللي يشوفه ونطق:ذا من ايش ؟
قوست شفايفها ونطقت بعدم فهم :خفت وعضيت نفسي احس عندي كذا رغبه اعض شي مادري
ناظرها بذهول ونطق:كلب انتي؟
فتحت فمها بتوسع وصدمه من كلامها وتقدمت منه وكأنها فعلاً كلب شرس اقتربت من بين كتفه وعنقه وعضته بتملك مقهوره منه ليه يقولها كلب؟يستاهل
تمدد على الارض وهي لازالت فوقه ضحك بخبث من ارتفعت وناظرت فيه نطق :امررها لك؟كليبتي
رفعها عن مستوى الارض وشهقت بصدمه منه توه كان متمدد كيف قام ؟!!
دخلت الغرفه وهي لازالت تضرب ظهره تُريده ان يتركها ستتعب
نّزلها على الارض ونطقت من بين انفاسها:بالله ذي وحده حامل ورعي طار من كثر ماتشيلني!!
مارد عليها وكان يناظر وراها خايف تشوف الدم وتنهار
كانت بتلف وتشوف المكان اللي يناظره لكنه حاوط وجهها بتملك وإحكام اقترب من شفتيها وقبلها بعِنف
مد يده من الخلف ودفعها حتى صارت قريبه منه بشكل مو معقول
سحب طرف فستانها من الاعلى مدت يدها لصدرها تبيه يبعد تحاول تلقط انفاسها ابعد عن وجهها لكنه لازال ممسكها
رفعت نظرها له ونظرت في عيونه بالتحديد طالت النظر في عيونه ومدت يديها لطرف ثوبه من عند عنقه حتى لايكاد ان يفصل بين وجههم اي شي
لأول مره وبجرءه اقتربت منه وبدأت بتقبيل ثِغره ابتعدت عنه لكن ماكتفت ورجعت تقبّله من جديد
اخيراً بادرت يُعتبر اسعد انسان الحين اقترب منها بشوق عارم و
-
الصباح
-
بيت ابو سلمان على الفطور
نطق ابو سلمان :مشاري!
مشاري كح بقوه ونطق:سّم يبه
ابو سلمان:كلمت ابو عيضه وقلت له عنك والرجال موافق والبنت موافقتها من موافقه ابوها
هز راسه بالنفي ونطق:لا يبه على العين والراس انتم لكن البنت يمكن ماترضى بخلي حنين تشوفها واذا موافقه تراني بتملك واعرس في نفس الوقت طال الصبر!!
ضحك فارس ونطق:وانا بعد ابي عروس ولقيتها بس ابي موافقتكم؟
مسكت عيده راسها ونطقت:يكفيني شرك يالسربوت انا اقول راكد ليش؟طلع عشان كذا!!
ضحك فارس وهز راسه بالنفي ونطق :لا والله بس ابي بنت نواف
ابو سلمان بصدمه نطق؛العمياء؟
نرفزته الكلمه وجداً رُغم انها مو موجهه له الا انه وده يكسر اي احد يقول كذا نطق :يبه الله يخليك لاتقول كذا قدر الله وماشاء فعل
نطق ابو سلمان بحده :تخسي تاخذها عمياء وش تفيدك به علمني بكره عيالك من بيشوفهم؟
نطق فارس:يبه ماله دخل انا ابيها وبس
نطق ابو سلمان بعصبيه:انت اللي ساعدتها معناته تعديت حدودك يالعايب الخايب تعقب تاخذها ه سمعت؟
قام من عندهم ونطق :طالع لدوامي وبنت نواف بتكون لي
ابو سلمان بلحظه غضب نطق:انقلع عساك بـالبلا
نطقت عيده :لا ابك لاتدعي عليه دعوه الوالدين مستجابه
مارد عليه فارس ومشى متوجه لدوامه
-
صقر
جالسين على الكنب بس كل واحد فيهم بزاويه ناظرت فيه حور ونطقت بخفه:صقر شوي شوي ليه تناظر كذا؟ترعبني ترا!!
تقدم منها حتى جلس جنبها ونطق:طلبتك ياحور قلي تم؟
ناظرت فيه بـ استغراب ونطقت بخفه:تم بس وش عندك
ماكملت كلامها من تمددت على الكنب اقترب منها بعنف واخيراً قالت له تم
بدأ فمه يزور كل مكان في وجهها
شهقت بصدمه من اللي يسويه كانت تحاول فيه يبعد بس مُصر
مدت يدينها لوجهه تحاول تمسكه بصعوبه شدت بيدينها على وجهه ومسكته بتملك لصق انفه بـأنفها ونطقت برجاء :تكفى
هز راسه بالنفي
ونطقت برجاء وهي تدفن وجهها في عنقه :صقر تكفى تعالت شهقاتها وكملت كلامها
…
نطقت برجاء وهي تدفن وجهه في عنقه :صقر تكفى
تعالت شهقاتها وكملت كلامها إإذ..ا تتحـ..بني
ابعد عنها ورفعها حتى جلست ولازال جالس معها وبجنبها نطق :انا اسف خلاص اوعدك
تعالت شهقاتها وهزت راسها بالنفي ونطقت:ابي امي
انصدم من طلبها وضمها على صدره ونطق:خلاص يابابا مستحيل اقربك بس لاتتركيني !مالي الا انتي
لعب على الوتر الحساس من نطق بـ :بابا
شدت على اكتافه برجاء ونطقت:انت وعدتني!
هز راسه بـ ايه ونطق:خلاص وعدتك
-
سلطان لين
ناظرت فيه لين ونطقت:طفش صح؟
هز راسه بالنفي ونطق بـ ابتسامه :لا مستانس انا
ناظرته بصدمه ونطقت بهمس :وقح والله
تعالت ضحكاته ونطق :وش قلتي؟
توجهت للدرج وطلعت عبايتها ولبستها ونطقت :يلا مشينا بنخرج مليت من الروتين !
سلطان :روتين حلو.؟
هزت راسها بـ لا ونطقت:وين حلو وانت كل يوم تصدمني!
مد يده على الطاوله واخذ مفتاح سيارته ونطق:كم عندي لين انا؟
رفعت حاجبها ونطقت:وحده ياحبيبي ومافي غيري!!!
ابتسم على غرورها واقترب منها بسرعه بس فتحت الباب ووقفت بالخارج ونطقت :ماتقدر تسوي شي ياحُبي
غمز لها ونطق بخبث:بنرجع ياعمري بعدين ونرجع للروتين
-
حنين
انهت اِتصالها من ليلى اللي قالت لها انها موافقه على مشاري
وقامت تخّبرهم عن موافقتها حتى يحددون الموعد وبِالفعل بعد اسبوع اذا ربي كتب رح يتم زواجها من مشاري
-
بيت صالحه
تقدم منها وليد وجلس على رجولها ونطق:عطوكم خبر؟
مدت يدها لجوالها ونطقت:لا مير انا الحين اشوفهم وش ورا بنت عمك
-
عيده:ياحنين عطيني جوالي معك يدق
هزت راسها بـ ايه ومشت تعطيها الجوال ارتجفت يدينها بذهول من شافت المتصل جدتها صالحه
عيده اخذت الجوال من يدينها ونطقت:الله يكفينا شرها والله انها ماخذت من اسمها نصيب!!فتحت الخط وهاجمها صوت صالحه الحاد
صالحه بحده:الوو
عيده:ياهلا
صالحه:ها وين بنتنا وافقت ولا لا؟
عيده بهدوء:مالكم نصيب عندنا الله يوفق ولدكم ويرزقه
صالحه بعصبيه :والله انها تعقب وغير وليد ماتاخذ البنت مالها الا ولد عمها وصلِي لها الكلام وقفلت منها
سمع الحِوار اللي يدور بينهم كله اخذ نفس يحاول يهدي نفسه مسك جواله وارسل لها رِساله متأكد انها بتوافق وغصبن عنها
-
الساعه ١٢ الليل بعدما نام الكل جالسه بغرفتها وتبكي بصمت جتها رِساله ثانيه وتنهدت بتعب
نطقت :ياربي لا
-
وليد:افتحي شباك الغرفه سرعه
توجهت للشباك وفتحته بتشوف وش فيه لكنها انصدمت اول ماشافته متلثم وفي يده مسدس ويأشر لها من بعيد
قفلت الشباك بسرعه واتكئت عليه جلست على الارض وتعالت شهقاتها وهمست بـ:فهد
…
فتحت جوالها على رساله منه ونطق:اول شي بيكون في راس حبيب القلب وبعدها بـصقير واذا ودك بـ هدى ماعندي مشكله والله
رمت الجوال بعيد عنها وصارت تهز راسها بالنفي من فرط تعبها نامت مكانها بدون مقدمات
-
صقر
يحس الجو حوله مايساعده انه يتنفس من بعد ماقالت له امه يحس بغضب الكون كله يجتمع فيه↚
رغم محاولته بـأنه يجيهم الا انه امه رفضت انه يجي بـ ذا الوقت وان الصباح رباح
تشوف كل تحركاته وكيف يهز رجوله بتوتر ويكلم نفسه
تقدمت منه ونطقت بهمس :صقر؟
رفع راسه لها وابتسم بخفه ونطق:سمي
جلست جنبه ونطقت بتوتر:ليه معصب؟
تكئ بظهره على الكنب ونطق بهدوء:مو معصب
فركت يدينها بتوتر وماتكلمت ماعندها شي تقوله
عدل نفسه وتكئ في حضنها دفن وجهه في صدرها تنهد بتعب ونطق:بيكسرون ظهري ياحور بيكسرونه
تقشعر جسدها من مبادرته وحست بوجهها يحتقن
مدت يدينها بربكه لشعره ونطقت:فهمني حتى افهمك
مسك يدها ومررها على صدره لعل الحرقه اللي بداخله على اخته تروح بس مافي فايده نطق بهدوء:حنين
حور:علامها؟
صقر:يبونها تاخذ وليد ولد عمي
انصدمت من تذكرت فهد ونطقت :مستحيل لا صقر لاتوافق لا
صقر:انه كذا مُستحيل اخليها توافق عليه يعقب ياخذها
حست بحراره تسري بجسدها وبطنها يوجعها مدت يدها لجوالها ونطقت بتوتر:بروح الحمام واجي ؟
هز راسه بـ اي
-
في الحمام يكرم القاري
دخلت على رقمه كانت بتتصل عليه بس شافت ان الوقت متاخر وخافت انه يتهور لذلك اجلت الاتصال لبكره وتقول له عن كل شي
-
الصباح
صحت بعدم استيعاب تلفتت حولينها وماشافته يمّها استغربت الشي اللي هي عليه
ناظرت في صدره العاري وصرخت بفجعه
تعالت ضحكاتها من تذكرت انها نامت على صدره
انصدم منها ونطق:انتي حامل متأكده او فيك جن؟لا لا يمه حبيبتي فيها جن لازم اوديها الشيخ!
رفعت حواجبها ونطقت:صبرك علي حبيبي
قامت من عنده متوجهه للحمام يكرم القاري
تكى بظهره على السرير صار يهوجس لو اهله عايشين؟فرحو معه وفي حفيدهم القادم!؟
-
بيت ابو عبدالعزيز
-
غرفه نايف
صحى من نومه ونظراته متوجهه لها يبي يعرف قصتها ليه هي هنا؟
صحت من نومها وشافته كيف يناظرها فزت بخوف لمت يدها للمفرش خوفاً من انه قربها
قام من عندها وتوجهه للمرايه لبس غترته بطريقه عشوائية ونطق:انا طالع تبين شي؟
هزت راسها بالنفي
ونطق:لا القاك طالعه برا البيت سمعتي؟
هزت راسها بـ أي بصمت
-
بيت ابو سلمان
دخل عليهم صقر ممسك بيد حور وسلم عليهم جميع
ناظر فيهم ونطق :وين بنتي!؟
هدى بهدوء:بالغرفه ماصحيتها والله
هز راسه بـتفهم ونطق؛انا بروح لها
اول ماوقف وقفت معه ومسكته بخفه ونطقت بهمس:ماعرف اسولف ولا حتى اتصرف اجلس معي!
ابتسم بخفه واخذها معه لحنين
-
دخل عليها بالغرفه وشافها نايمه عند الشباك
انصدم اول ماشافها وضحك على شكلها
تقدم منها ونطق:هيه ياورعه قمي
ضحكت حور ونطقت:دقيقه بالله بصورها
ابتسم وهو يتمنى انها تكسر الحاجز وتسولف معاه وتناقشه نطق:ابشري بس ماتطقطقين على اختي ها؟
هزت راسها بالنفي ونطقت:لا ماعليك
بعد ما صّورتها تقدم منها صقر ورفعها بخفه
رفعت نظرها بخبث ونطقت:وش رايك؟
عقد حواجبه بعدم فهم
أشرت على الحمام يكرم القاري ونطقت:نغرقها بالماء!؟
ضحك ونطق:هاذي اختي ياحبيبتي تبرد الحين لا
هزت راسها بخفه ونطقت :بروح الحمام وجايه
-
قربت من الماء وسحبت الابريق بهدوء حتى صار فيه ربع وتقدمت منهم
اول مانزّلها على السرير جات من وراه وكبّت الماء عليهم
انتفضت حنين ونطقت بصراخ :لا كُل مايدور في بالها الحين وليد وهو اللي يسوي فيها كذا
تعالت ضحكاتها بالغرفه على اشكالهم ونطقت بسخريه :هاذي اختي!تستاهل
صقر:قدها؟
ارمشت بعيونها ونطقت :ايوه حبيبي
-
ضمته اول ماستوعبت انه صقر نطقت ببكاء:انت قلت ماتتركني صح؟
هز راسه بـ ايه ومسح على شعرها ون ق:انا وعدتك والله ماياخذك لاتخافين والحين قمي تشوفك حور الحين وتضحك على شكلك
حنين بـ ابتسامه :مو هي شافتني ؟
ضحكت حور ونطقت:وصورتك كمان لاتخافين
بققت عيونها بصدمه منها
-
جلست على الكنب بهدوء تحس بالطفش وودها تبكي بس ماعاد لها حجه تبكي عليها تبي شي يحرقها او يقهرها حتى تبكي وتفرغ مافي داخلها
ابتسمت ونطقت :تستاهل يارعد
-
في دوامه جاه اِتصال منها وقفل المره الاولى لانه مشغول رجعت مره ثانيه تتصل وقرر ان يفتح الخط ونطق:وش عندها كلبتي ؟
تعالى صوت بكائها ونطقت:رعد تعال اسمع صوت عندي فيه احد
تغيرت ملامح وجهه بالكامل ونطق بهدوء محاوله تطمينها :لاتخافين مافيه احد اساسا انا جايك
قفلت منه وحطت رجل على رجل ونطقت :تستاهل ياحبيبي اجل انا جني؟ويبي لي شيخ
-
بيت نواف
تقدم من هديل ونطق:ها يابوك مايهديك ربي ونروح نسوي لك عمليه يمكن تنجح؟
هزت راسها بالنفي ونطقت :لو ابغى اسويها كان سويتها قبل زواج سلطان الحين مستحيل ليه اعلق نفسي على امل ماله فايده يمكن ماتنجح؟!
-
هناء بحده وبقساوه تبيها تفهم على نفسها وتفكر وكل كلمه بتقولها لها لمصلحتها فقط!
نطقت:انا ماكون فاضيه لك بعض الاوقات يعني طول عمري امشي وراك واشيلك واخذك لا ياعيني اعتمدي على نفسك حتى البنات كل وحده بتنشغل مع نفسها
نواف بحده وصراخ لأول مره نطق :هناء!قمي انقلعي
هزت هديل راسها بالنفي وبلعت غصتها اذا امها ماتحملتها اكيد ماحد يتحملها الحين مشت بسرعه خوفاً من انهم يلحقونها لكنها بحكم انها ماتشوف تعثرت في الفرشه وطاحت على وجهها
اول ماقترب منها نواف نطقت بصراخ :اتركوني اتركوني مابيكم اكرهكم كلكم تعالت انفاسها
وتقدم منها نواف مسكها غصبن عنها وحاوطها بحنيه ونطق:ماعليك انا معك امك تحبك كل الكلام الي قالته لمصلحتك
نطقت بهدوء:ابي غرفتي اخذني لها ماحتاج مساعده احد
هز راسه نواف بـ ايه ونطق :ابشري
-↚
رعد
وقف سيارته قدام البيت ونزل ناداها بس ماردت عليه توجه للغرفه وشافها جالسه على الكرسي
تقدم منها ونطق:علامك ليه خايفه انا هنا
ماقدرت تتحمل شكلها وكيف ملامح وجهه متغيره وطريقه تعابير وجهها وهو يقول لها الكلام
تعالت ضحكاتها في المكان
قام بصدمه وابعد عنها ،ناظرت فيه ونطقت :اجل انا فيني جني ونروح الشيخ؟تستاهل الحين
رعد بذهول:لا والله انهبلتي صدق انتي بخير صح ؟
امانتك وجهك وجه الحامل ؟والله انك خبيثه
توق بـ ابتسامه :الخبيثون للخبيثات
توجه للدرج وبدل ملابسه بشورت وتيشرت
ناظرت في صدره وكيف التيشيرت عليه بلعت ريقها بخفوت
ابتسم على شكلها وتقدم منها ونطق:وين تروحين مني وين
غمز لها ونطق:تسبحين؟
هزت راسها بالنفي اول ماكانت بتتكلم قطع كلامه ورفعها حتى صارت على كتفه
ضربته ونطقت :ياغبي صدق انا حامل تبي ولدي يغرق !
حك جبهته بفهاوه ونزّلها عند المسبح ونطق:هاه؟
ضربته على كتفه وجلست عند حافه المسبح ونطقت :ابو يحتاج ابو
تغيرت ملامح وجهه من تذكر ابوه
رفعت نظرها له حست انها بتبكي نطقت:انا
قطع كلامها من رمى نفسه داخل المسبح
شهقت برعب ونطقت : لا رعد مو كذا
زاد خوفها من نادته اكثر من مره لكنه مايرد
صرخت بـ اسمه وحست بحاجه عند رجولها تعالت صرخاتها زياده بخوف
تعالت ضحكاته بالمكان رفع يدينه المليانه ماء ورماها عليها ونطق:زوجتي
صرخت فيه ونطقت :غبي ولدي كان بيموت
ضحك بخفه ونطق:ولدي قبل يصير ولدك
تهاوشت معه وانه يكون ولدها مو ولده بس هو نطق:عندي فكره
هزت راسه بـ ايه؟
تقدم منها ولم كفوفه في بعض وكأنه يشرح ونطق:اول شي زوجتي اسمعي ياعمري انتي
ناظرته بـ ازدراء ونطقت :اكمل ياعزيزي
قرب منها حتى صارت رجولها ملاصقه صدره بلع ريقه بهدوء
غمضت عيونها بهدوء من اول ماتذكرت اول قُبله لهم اول ماناداها
مد يده وحاوط خصرها اقترب حتى صار وجهها قريب من وجهه ونطق:انتي زوجه كفو نحشّتي زوجك من العمل بسهوله
فتحت عيونها تناظر فيه بس انه اقترب منها
فتحت عيونها تناظر فيه بس انه اقترب منها وقّبل ثغرها بـ اجرام مدت يدينها لطرف تيشرته وشدت عليه
ابتعد عنها ونطق:تغمضين عيونك عشان ماتشوفين!غمز لها ونطق:كيف حلوه؟
مسكته مع شعره وشدت عليه بقوه طلعت رجولها من المسبح رُغم صراخه بـ أنها تتركه الا انها مستانسه وبقوه لفت وراها تشوف المكان اذا فيه احد او بالاصح اذا فيه شي يعيقها فتحت شعره وركضت صرخت بـ اه من حست نفسها ..
-
حور
ناظرت فيهم ونطقت؛استأذنكم بس اكلم شوي واجيكم
هز الجميع راسه بتفهم ومشت تدق على فهد لكنه مايرد عليها استغربت من فعلته وارسلت له حنين بتروح من يدينك ياغبي رد علي
-
بعد معرفتهم بـ توق توجهو للمستشفى وهم يدعون ان الله يثبت حملها ويخلي طفلها لها
رغم ان ماعندهم معرفه عن حملها الا ان حصه اول ماسمعت بخبر طيحتها نطقت بصراخ :ياربي تحفظها وتحفظ ولدها
ناظرتها الجده بصدمه ونطقت:حامل؟
هزت راسها بـ ايه ونطقت:ودني يافهد والله ماجلس خذني عند حفيدتي وولدها
انصدم فهد وقفل جواله حتى ماحد يتصل عليه ولا يستفسر منه شي
-
نرجع للوراء شوي
اول مافتحت يدينها بتهرب منه تزحلقت على اثر الماء الموجود على السراميك لمن رعد رمى عليها ونطق بـ:زوجتي
ماحست بنفسها الا هي على الارض وتصارخ بـ اسمه
دّب في قلبه الخوف حس وكأن صدره يشتعل كان مصدوم لدرجة انه ماتحرك من مكانه الا بعد ما صارخت بـ اه
طلع من المسبح ركض وهو من الخوف حتى ملابسه مابدلها رفعها حتى صارت على صدره ونطق:لاتخافين مايصير له شي ان شاء الله استودعتك الله ياعين ابوي استودعتك الله
سحب عبايتها وبسرعه مايدري كيف لفها فيها وطلع متوجهه للمستشفى
-
كان يرجف اثر البرد والماء جالس على الكرسي وصدره يعلو ويهبط بدون اراده منه ماكان منه غير انه يتصل عليهم يجونه لانه مايعرف يتصرف في الحالات ذي
-
ماهي الا دقايق ودخلت حصه معها فهد ومنيره والجده ساره
مد فهد يده لامه قبل ماتطيح لانه شاف مشيها مو متوازن اذا مسكها ونطق:انتبهي يمه ان شاء الله انها بخير
جلست على الكرسي بتعب ونطقت:يالله انك تهونها عليها وتحفظ لها جنينها
-
حور شافت ان فهد مايستلم بالواتس غير خط وفوق كذا جواله مقفل
شافت صقر طالع ومعاه حنين
ناظرتها حنين بتوتر وشتت انظارها اكيد الحين بتقول لـ فهد تنهدت بقل حيله
كانت بتاخذها وتتفاهم معها مستحيل تخلي فهد ينكسر بس قطع عليها اتصال منيره تخبرها عن توق انصدمت من الي سمعته قفلت من امها
-
تقدمت منهم بالصاله وهي مو مستوعبه ابداً وقالت لهم عن كلام امها جلست بهدوء تحاول تفهم متى حملت وليه ماقالت لهم ؟
قطع تفكيرها صقر اللي اعطاها عبايتها ونطق:يلا يـ ابوي بنروح لها
هزت راسها بـ ايه ومشت معهم
-
حست ان البيت فاضي مافي اي احد طلعت من الغرفه بهدوء خوفاً من انها تقابل نايف لانه حذرها انها ماتطلع
حست بالخوف بحكم ان البيت مافي احد ممكن ساعد يهجم عليها بـأي لحظه
دخلت غرفتها ناظرت نفسها بالمرايه لثواني نزلت دموعها من حست بجسدها يلتهب تحس بحرقه في داخلها رفعت تيشرتها حتى صار فوق صدرها بـشوي
-
دخل البيت شافه فاضي استنكر من انهم مو متواجدين في البيت تذكرها وخاف انها طلعت معهم ركض بسرعه متوجهه للغرفه
وقف بـ استغراب من شافها..
-
شافت بطنها المجروح واثار الحرق كان يحرق جسدها بدون مايرف له جفن مررت يدها على بطنها وابعدتها بسرعه من حست باللهيب بكت بـ الم
-
فتح الباب على وسعه ودخل عليها ناظرته بصدمه وارخت تيشرتها بسرعه
تقدم منها ونطق بحده:وش ذا الي في بطنك؟هاه
هزت راسها بالنفي ونطقت :ولا شي والله
قرب منها ومسكها مع كتوفها هزت راسها بالنفي وصارت تضرب الارض برجولها ونطقت :ابعد ابعد
مسكها رُغمً عنها حتى تمددت على السرير وهو صار فوقها
ناظرته برعب وصرخت :لا ابعد
مد يده لتيشرتها بيرفعه بس ضربته برجله على بطنه ونطقت:حقير لاتلمسني
هز راسه ونطق:لاتلوميني بعدين لاتلوميني
تعالت انفاسه بغضب ومشى متوجهه للحمام يكرم القاري
-
بالمستشفى
ناظر في عيونها يحلف بالله انها باكيه والدليل رموشها المتغورقه بالدموع
ارتعبت من نظراته وهي فكرت ان حور قالت له لكنها ماتدري ان ذي نظراته عاديه لانه خايف عليها ولو يدري عن وليد بيكسر الدنيا
قامت بخوف تبي تطلع من هينا ماعاد تتحمل نظراته تحسه ياكلها
-
لف بس ماشاف ان فيه احد يّمه لحقها بسرعه ومسكها من عند يدها وسحبها بمكان اقرب مايقال عنه صغير جداً وفيه ادوات التنظيف من مكانس وغيره
رفعت عيونها بـ ارتجاف ونطقت:وش تبي
نطق بحنيه:ليه ترجفين وبعدين الدموع ليش؟انتي بكايه!
هزت راسها بـ لا سندت نفسها على الجدار وبكت بـ الم
حس بداخله شي غريب يدفعه اتجاهها تعوذ من الشيطان ونزل لمستواها ونطق بحنيه:علامك ؟والله ازعل الي يزعلك انتي دنيتي
تعالت شهقاتها ونطقت:خايفه
حس بحواجبها ترتخي من الصدمه ونطق:مني؟
هزت راسها بالنفي ونطقت:فهد انا ابيك ليه ماتفهمني؟اخذني من هنا ابي الامان منك لاتتركني تكفى
يدري ان كل الي يسويه حرام بس من نطقت بـكلامها ذا وانها تبيه لانه امان لها
رفعها حتى صارت واقفه قدامه بالضبط
تعالت انفاسها بخوف منه
مسح وجهه بتوتر ونطق:ادري انه حرام وادري حاول يهدي نفسه ويضبط عقله
بس انه ماقدر
مد يده ورا ظهرها قبل مايمسكه تعوذ من الشيطان وابعد عنها لان رغبته تزداد بأنها تكون معه
نطق من بين انفاسه:انتي حبيبتي وفي صدري والله ماتصيرين غير حليله لـفهد
-
تقدمت حور بصدمه ونطقت:كلمتيه عن وليد؟
رفع حواجبه ونطق:من وليد؟
هزت راسها بالنفي برعب مسحت دموعها بـ ارتجاف وخوف منه ونطقت:محد
رفع حواجبه بحده رجعت على وراء بخوف وطلعت من المكان بسرعه
كانت بتلحقها حور بس مسكها فهد مع يدها ونطق:وين بتروحين مني؟اعترفي!
حور بلعثمه :انا دقيت عليك وارسلت لك بس انت مارديت !وعلى فكره سيد فهد الحق عليها البنت خطبها ولد عمها وهو مُصِر انه ياخذها تقدم لها بسرعه هاذي ماصارت ومشت تتركه
ناظرها بصدمه مد يده يفتح ازارير ثوبه من فوق جلس على الارض يحس بالعرق يتصبب من جبينه
هز راسه بالنفي ونطق بحقد:يخسي ماياخذها
قام بسرعه ومشى عندهم
-
بيت عايض
طلع غيث من غرفته وحك راسه بفهاوه ونطق:ترا ملينا من الروتين ذا ورا مانروح عند بيت جدي ؟
ضحك عايض ونطق:اصبر يابوك بنطلع كلنا اسبوع بالكثير
غيث بنرفزه:وبعدين بنتك وينها تزوجت وسحبت علينا مايصير
ريماس:اي ياحبيبي عشان كذا انا مُستحيل اتزوج بجلس عندكم
غيث:مامنك فايده !
قوست شفايفها بزعل ونطقت:يبه شوفه كيف يسوي والله ماخلي سلاف تاخذك همجي
رفع نظره لها من طاريها قبل كان فرفوش وضحك ووناسه مع فهد بس بعد ما طاحو في الحب كل واحد انشغل
نطق بهدوء:انا طالع لبيت خاله مها وثم بعدها بتوجه لبيت جدي وانتم تعالو في اليوم الي تبونه
ريماس بلقافه:تكفى ابوي اروح معه بيت خاله مها ثم يرجعني هنا ويروح الديره طيب؟
ضحك عايض ونطق:دلوعه ابوها تطلب وغيث ينفذ
ناظر فيها لثواني ونطق:ياصبر الارض اعجلي علي وفكيني من مناقرة سعود سمعتي؟
نطقت بـ انفعال :هو ينرفزني يستاهل
هز راسه بقله حيله ومشى متوجهه لامه تجهز اغراضه لانه بياخذها وقت مايرجع ريماس
-
بيت مسفر
اخذت لها بنطلون جينز لونه ابيض مع تيشرت باللون الُرصاصي حطت تينت وبلاشر بسيط ونزلت مع الدرج بعد ما حست نفسها متضايقه لانها ملت من القعده هينا ودها تخرج مع البنات وتستانس بس مايمها احد
رفعت نظرها مها ونطقت:ماشاء الله كاشخه اليوم وش عندك
ناظرت فيها بهدوء وجلست:ذي كشخه؟لبست وحطيت تينت كشخه؟
مها بسخريه :اشوف كيلو مكياج !
ماردت عليها ومدت يدها تشرب قهوه
رفعت نظرها لامها ونطقت:وين سعود!
مها:نايم بالمجلس اكيد وش تحسبين؟
هزت راسها بـ ايه ونطقت ؛اشوفه
سكتت بهدوء وماردت عليها ماهي الا لحظات وسمعت الباب يدق ..
-
طلع الدكتور وناظر فيهم متجمعين نطق بـ:
طلع الدكتور وناظر فيهم متجمعين نطق بـ:الحمدلله على سلامتها لكن
حس بقلبه بيخرج من مكانه من سمع الدكتور ينطق بـ:لكن
هز راسه بالنفي ونطق:هي بخير صح والطفل بخير؟
ابتسم الدكتور ونطق :كلهم بخير لكن حملها مو ثابت يعني ممكن تتضرر بأي وقت اهم شي تبعد عن الاشياء الي تزعجها ولازم لها راحه وارجع اقول الحمدلله على سلامتها وسلامه الجنين
حصه بدموع :انا اخذها عندي في بيتي واعتني فيها
هز راسه بـ اي بتفهم ونطق بهمس:اكيد
-
دخلو كلهم عليها ماعدا صقر الي جلس جنب رعد المصدوم ربت على كتفه ونطق:ملابسك كلها ماء رح بدلها وتعال
هز راسه بالنفي ونطق:بشوفها
-↚
سكتت بهدوء وماردت عليها ماهي الا لحظات وسمعت الباب يدق توجهت تفتحه
ابتسمت ريماس بـ ارتباك ورفعت يدها المليانه بقهوه ونطقت:اهلاً
ضحكت مها ونطقت؛انتي الي اهلاً حياك
تقدمت منها وسلمت عليها ونطقت:وين بناتك؟
اشرت لها مها ونطقت :فوق
ريماس :وسعود؟
مها :منخمد بالمجلس
جاء غيث من وراها ونطق:يالخايسه ماخذه قهوتكم وتاركه الباقي
مشت بعدم اهتمام ونطقت بهمس وهي متوجهه للاعلى :محسسني معي ١٠ أيادي !
-
سلاف :سعود
سعود:همم
سلاف:الحين انت ليه كذا قوم يلا اصحى اخذنا من البيت احس بموت والله تعب
سعود:وين اخذك ؟
سلاف بتفكير:مول او شي اهم شي اطلع من هنا
سعود:خلاص روحي لأمي وايلاف ووعد اجي الحين اخذكم
سلاف بـابتسامه :صدق والله؟
هز راسه بـ ايه وجلس بكسل تنهد بتعب
وقف لبس تيشرته وطلع لغرفته
-
مدت رجلها تفتح الباب بحكم ان القهوه في يدينها
نطقت بصراخ :ايلاف ياحمار افتحي الباب
ضحك سعود من شافها ونطق:حي الله ام سيقان
ريماس؛خير وش جابك
سعود بنرفزه :سمعت لي طفله تمد سيقانها تفتح الباب وتصارخ وقلت باتمان يساعدها ولا؟
ريماس:كتمتني الله يكتمك افتح الباب بسرعه
هز راسه بالنفي ومد يده اخذ قهوه
صرخت في وجهه :لا ذي حقتي خير!
غرز المصاص وشربها على طول وضحك بـ استفزاز
ريماس:قسم بالله كريهه والله ماخليك
نزلت القهوه بهدوء ونطقت:يالسحلي نزلت جزمتها يكرم القاري وركض من عرف انها بتضربه لكنها توسطت ظهره
صرخ بـ الم وتعالت ضحكاتها بالمكان بـ انتصار
-
بعد ما انتهت من الحمام يكرم القاري رجعت للمجلس تشوف صحى او لا بس شافته مو موجود لذلك توجهت لامها تقول لها
-
غيث بتوتر من مها نطق:وين سعود؟
اشرت مها للمجلس ونطقت:رح له نايم بالمجلس
هز راسه بـ ايه وتوجه للمجلس
كانت خارجه من الباب متوجهه للصاله بس من شافت زوله
رجعت على ورا برعب والحين لو تشوفها امها بيصير كارثه في البيت
ركضت على..
…
ركضت على طول وتخّبت ورا باب المجلس
دخل المجلس بس ماشافه كان بيمشي بس شاف مها واقفه عند الباب وتناظر فيه
ارتعبت من شافت امها وبدأت تقرا المعوذات خوفاً من انها تشوفها
ناظرت فيه مها ونطقت:غيث؟
غيث بخفه:سّمي
مها:تبي سلاف انت؟
عقد حواجبه وسكت بهدوء مارد عليها
مها بهدوء :لا يعني تكلم معي ليه تبيها ؟
غيث بهدوء:بالعقل ياعمه خطبتها اكيد اني ابيها ومالي مجبور عليها
مها:طيب ليه طول الفتره ذي هاجد وماجيت تكلمت
غيث بنفس هُدوئها:والله جده تعرف اني ابيها وسلاف تبيني بعد بس كلنا ننتظرك مانبي مشاكل
هزت راسها بـ ايه ونطقت:اذا كنت تبيها تعال اخطبها رسمي من ابوها
ارتجف داخله وحاول مايبتسم بس ماقدر توسعت ابتسامته ونطق؛صادقه؟
هزت راسها بـ ايه
رفع طرف ثوبه وركض من المجلس
-
مشى متوجه لغرفه ايلاف دق الباب بهدوء وتوجهت ريماس تشوف مين نطقت :سعود صح؟
ضحك بخفه ونطق:اي افتحي الباب
ريماس:اخلص سعود وش تبي ترا مو فاضين
سعود:يعني ماتبين تروحين معي على السياره تصورين؟
توجهت بسرعه ولبست عبايتها ونقابها وفتحت الباب بسرعه ونطقت بـ ابتسامه :الله يهديك كنت بفتح لك الباب اساسا اي بروح معك
ضحك ورفع حواجبه ونطق:عرفت لك كله عشان التصوير
صّرت بعيونها ونطقت بتمثيل للحزن :حرام عليك
سعود:يلا اجهزو وتراني تحت سرعه
لفت متوجهه للحمام وضربته بقوه ونطقت؛اطلعي
سعود بياخذنا همست والله من زين المشوار معه الحين يتحكم فينا
سعود:ترا اسمعك عرفت يالكذابه اجل انا اتحكم فيك؟
تقدمت من الباب بعصبيه ونطقت :اوف منك عاد صدق نشبه قم انقلع
خرج بخرشه ونطق:والله انك بزر ياسعود خل تلاحقها ونزل
-
مها تقدمت من باب المجلس ورجعته على وراء ونطقت :اطلعي
سلاف بخوف:والله يمه ماصار شي كنت طالعه يعني و قطعت كلامها مها ونطقت:شفتك لمن رجعتي وكلامي الحين قلته لغيث يعني تّجهزي بأي وقت بيجون
هزت راسها ونطقت بتغيير الموضوع :طيب يمه ترا سعود يقول بيخرجنا بروح البس واخبر ايلاف
هزت راسها مها ونطقت :ترا ريماس عندها تسأل عنكم انا باخذ العيال ونطلع وانتم الحقونا
هزت راسها بـ ايه
-
تقدمت حور من حصه ونطقت:خاله حصه يالله خلينا نطلع رجالها بيدخل ؟
هزت راسها بـ لا
توق بـ ابتسامه نطقت بتعب:والله يمه انا بخير جهزو لي ملابس عشان اجيك ولا ماتبيني ؟
ضحكت من بين دموعها ونطقت:امانتك انتي بخير؟
توق:والله يـ أمي بخير لاتشيلين هم
هزت راسها وطلعو كلهم من عندها
-
كان جالس ينتظر احر من الجمر بس من شافهم طلعوا حاول يتماسك الا انه ماقدر وركض لغرفتها بسرعه
-
ناظرها فهد وتوجه لأمه
…
ناظرها فهد وتوجه لأمه وهمس بـ أذنها :شوفيها
الجده؛انت وش تقول
صقر بهدوء:يلا يـ امي مشينا
مسك يد جدته وخرج وبالفعل لحقته حور وحنين وهدى
ماهي الا ثواني ورفع يدينه يضربها بكفوفه ونطق:يلا كلنا مشينا هي بتجي مع رجالها يلا
وبالفعل طلعو كلهم
-
وقف قدامها بعد ما قفل الباب حتى صار قريب من السرير مسك يدينها بـ ارتجاف
ابتسمت بخفوت وهمست :انا بخير والله
هز راسه بالنفي ونطق:اسف يابوي انتي والله اسف
مدت يدينها لشعره وهمست:مابدلت ملابسك انت كذا بتبرد صح؟
هز راسه بالنفي مدت يدها لصدره وهي تشوف كيف نبضات قلبه سريعه بهالشكل نطقت بخفوت :احضنك؟
هز راسه بـ ايه
حطت يدينها من ورا عنقه وشدته لها حتى دفن وجهه في صدرها
مسحت على شعره بهدوء وصارت تربت على ظهره حتى التوتر الي فيه يروح لانه يحس نفسه المسئول عن ذا كله وانما هو قدر مكتوب لها نطقت بخفوت:رعدي مايخوف والله
ابتسم من نادته بـ ياء التملُك ونطق:عيونه وقلبه وخشمه بعد وش تبين
توق:متى نخرج مابي اقعد بالمستشفى
ابعد عنها ونطق وهو يمسك كفوفها بين يدينه:الحين اكلمه ومتى ماقال لك خروج خرجنا
-
ركض من المجلس فرحان وشاف سعود نازل من الدرج تقدم منه وحضنه ونطق:يشهد الله علي ياسعود اني انتظرها فاليوم الف مره والحين ياسعود وافقت
عقد حواجبه بعدم فهم وشاف امه طالعه من المجلس نطق:ولد اخوك صار يهوجس وش بلاه
ضحكت مها ونطقت بتحسف انها حرمته منها ووقفت في نصيب بنتها :كلمته اني موافقه ياخذ سلاف
ضحك سعود بعدم تصديق ونطق:الحمدلله يايمه واخيراً عتقتيهم العرب تزوجو الا هم
ضربه غيث ونطق:طالع منها
هز راسه سعود ونطق:مالي متزوج انا بقعد عزابي
-
ناظر الدكتور فيه ونطق:الصباح يارعد بـإذن الله نكتب لها خروج والحمدلله على سلامتها مره ثانيه
هز راسه بـ ايه وخرج من عندها
-
بعد معرفة الجميع عن توق قررو يخرجون كلهم للديره
-
صلاه العصر
كانت تمشي بهدوء وماسكه يد رعد خوفاً من انها تطيح او يصير لها شي
تقدم منهم تركي ومسكها مع الجهه الثانيه حتى وصل عند باب البيت
ناظرت بالدرج وهمست :ماقدر
تقدم تركي بيرفعها بس دفّه رعد ونطق:انا زوجها ارفعها
هز راسه تركي ونطق:انا اخوها
جاهم نايف ونطق:من بينكم حباني ان ارفعها رفعها قدام عيونهم حتى دّخلها مع الباب واستقبلوهم البنات
-
ضربه رعد ونطق:وجع فيك كان حرمتني من اني اشيلها بين يديني
رفع حاجبه ونطق؛يعني ماشبعت وانت تشيلها في بيتكم
هز راسه بالنفي وابتسم بخبث :بيتنا غير ماشيلها كذا
ضربه نايف ونطق:عيب عليك ياولد ذا وانت ظابط
…
ضربه نايف ونطق:عيب عليك ياولد ذا وانت ظابط
ناظرهم رعد ونطق:انا مصيف عندكم والله زوجتي عندكم وانا معكم يعني بتتعودون
تركي:وين ملابسك ياحبيبي روح جيبها
-
صلاة العشاء
شاف انشغال امه والبيت فاضي وهاذي اكبر فرصه انه يروح لها ويفهم منها
مد يده واخذ الاغراض الي معه ونزل لها
دخل الغرفه وناظرت فيه بخوف
نطق بهدوء :راسي مصدع وجبت عشانا معي بنتعشى وننام ماتطلعين لهم
هزت راسها بـ ايه ونطق:جيبي لي ماء تقدرين تطلعين بدون شي
هزت راسها وطلعت من عنده تجيب له ماء
مد يده للعصير وبسرعه سحبه وقفله قبل ماتجي
مدت له الماء وشربه بهدوء نطق:اكلي يلا
هزت راسها بـ لا ونطقت:شبعانه
نطق بحده:انا قلت اكلي صح؟
مدت يدها بهدوء وبدأت تاكل بعد ما انتهت غسلت يدينها وكانت بتخرج من الحمام بس هو وقف قدامها ابعدت عنه برعب ونطقت :ابعد
هز راسه بالنفي وسحبها معه مد يده لوجهها ومسكه بكفوفه الثنتين ونطق:اجلسي على الكرسي
هزت راسها بس هو امرها تجلس مايشاورها وجلسّها غصب عنها
ناظرت فيه بحده وفركت يدينها في بعض بتوتر منه
وقف قدامها ومسكها مع كتوفها
رفعت نظرها تناظر فيه وهزت راسها بـ لا
نطق:انتي حديتيني انا قلت لك لاتلوميني
شدّها حتى صارت متمدده على السرير
رفعت يدينها بثقل ونزلت دموعها بصمت مسكته مع صدره ونطقت:لاتصير مثلهم
بلعت ريقها بهدوء وصارت تناظر بعيونه بالتحديد تشوفه كيف هو فوقها
رفع يده لبلوزتها من فوق وفتح ازرارها
تحس ماعاد لها حيل تتحرك تحس بالثقل بجسدها كله
بلع ريقه بهدوء ونطق في داخله :انت بتشوف يانايف ماتمشي ورا رغبتك !
ابعد عيونه عن صدرها وناظر في عيونها بالتحديد
مسك يده ومدها لعيونها يغمضها
ارتخى حتى نزل لمستوى صدرها دفن وجهه في عُنقها رفع راسه بعد مُده طويله وشافها كيف ماتقدر تتحرك ابتعد عنها
همست بـ اسمه ناظر فيها ومن شاف انها ماعاد تتحرك وان مفعول المُنوم بدأ عليها
رفع بلوزتها حتى طلعّها كلها ورماها انصدم اول ماشاف بطنها تغيرت ملامح وجهه وحس بالألم مد يده يمسح عليها وابعدها بسرعه من حس بالقشعريرة تسري بجسده ناظرها لثواني من طرت في باله فكره وعرف انها يمكن تساعده اذا نفذها وبالفعل بدأ يجهز
-
نطقت الجده:خلونا نسري لبيتنا عشان توق ترتاح وبكره الصباح نجيهم
هزت راسها بالنفي ونطقت:انا بخير والله ماله داعي
جت ايلاف وجلست بالنص ونطقت:حبايبي انتم يالعجايز يعني رحو كلكم بيت جده ونحنا نجلس عند توق
الجده:لا والله طاح ورعها مادامكم بتهتمون فيها
ريماس:شدعوه ياجده لو نمسكك الحين ماعدتي تعرفين شكلك من كثر ماهتمينا فيك!
اعجبتها الفكره ونطقت بهمس:صادقه؟
ايلاف بهدوء:اي ياجده بنجيك انا وريماس والله ان نهتم فيك خلى جدي يخق عليك
ضحكت بفرحه ونطقت :والله انك حفيداتي صح ماهوب ذلي الله يخلف علي
ريماس:هـ يلا اخذي العيال كلهم حتى تركي ماتبيه والحريم كلهن بعد نبي جلسة بنات بس طيب؟
تقدمت لين منهم ونطقت:وش تسولفون فيه ؟
ايلاف:حبيبتي انتي متزوجه هاذي بس سوالف بنات
وسعت عيونها بصدمه ونطقت :جدتي ؟
ريماس:جدتي ست البنات حبيبتي بكره نتقابل وغمزت لها هزت راسها بـ ايه ونطقت بصوت عالي :يلا ياحريم توجهنا للبيت
وبالفعل توجهو كلهم للبيت
اما حصه شافت عبدالعزيز جاي من برا ونطقت:انا استاذنكم بروح له
تقدم عبدالعزيز وسلم عليهم وجلس بتعب ونطق:عطوني ماء
ركضت ايلاف ومعاها ريماس من تجيب له ماء بالاول
ضحكت لين وغمزت لسلاف :وش سمعت؟
جلست بتوتر ونطقت:وش سمعتي
رفع نظره عبدالعزيز لسلاف ونطق:مبروك ياسلاف
حست وجهها يميل للاحمرار ورجعت ظهرها على ورا ماردت عليه
ضحكت توق ونطقت :شعندك يبه؟
عبدالعزيز بـ ابتسامه نطق بـ:ابوي يقول الجمعه بتكون ملكه سلاف
تعالت صرخاتهم بالمكان متى وافقت ومها كيف؟
عبدالعزيز:عاد ابوي اول مادرا عرف ان مها مزاجيه عشان كذا حدد الموعد بسرعه قبل ↚ماتغير رايها
ركضت ايلاف بكوب ماء وريماس معاها بعد بس بكوب ثاني
ريماس :هاك عمي
ايلاف :هاك عمي
ناظرهم ونطق:من اخذ ياعمي كلكم مادين يدينكم علي
ريماس بدلع:طبعاً انا ياعمي
ايلاف جلست جنبه ومسكته مع كفوفه ونطقت:عمي حبيبي مايردني لان انا الصغيره صح
عرفت توق كيف تشغلهم عن ابوها ونطقت :ياحلوات مادريتو ؟؟؟
كل الثنتين حطو الماء على الطاوله وتوجهو لتوق
سحب عبدالعزيز كوب وحصه كوب وبدأو يشربون
ريماس:انطقي ايش عندك؟
توق:ملكه سلاف وغيث يوم الجمعه
عبدالعزيز:وبكره ان شاء الله انا باخذها تحلل واخذكم معي
تعالت صرخاتهم بالمكان ونطقت ايلاف :شوك شكر ياربي الحمدلله يصير انا ورسرس دلوعات المكان
لفت ريماس ونطقت:عمي شربت ماء ايلاف؟
هز راسه ونطق:والله مادري حطيتو الماء هينا واخذت انا واحد وخالتك واحد
حاولت تكتم غيرتها رغم انه شي عادي الا انها ماتبيه يتكلم كذا نطقت:يبه حبيبي
ضحكت حور ونطقت:ويلي من نار الغيره
رمت عليها علبه الفاين ونطقت ريماس :وجع ياغبيه الحين يمكن حامل !
تغيرت ملامح وجهها وهزت راسها بالنفي
قام عبدالعزيز ومعاه حصه وصار المكان مافيه غيرهم
رفعت نظرها لين ونطقت:..
رفعت نظرها لين ونطقت:ايلو انتي وريمو وشرايكم تروحون للمطبخ تسوون لنا قهوه؟نروق عليها !
رفعت حواجبها ريماس ونطقت:احمدي ربك اني اكره الزواج ولا كان جلست تسمعت بكل كلامكم الي تقولونه حق بعض
هزت راسها ايلاف وايدتها بالكلام ونطقت:بنسوي حبي بس المواعين عليك
هزت راسها بـ اي
ونطقت توق حتى تنرفزهم :اقول كلنا تزوجنا وسلاف بالطريق وحده تركي والثانيه سعود ولا؟
نطقت ريماس :تكفين سعود كريه مستحيل اتزوجه
ضحكت توق ونطقت:طيب ماحد قال انك بتاخذين سعود!
ارتبكت ونطقت :خير انتي مو حامل خلاص انطمي غبيه صدق
سحبت يد ايلاف معها ومشو للمطبخ
-
تلاشت ابتسامة غيث من نطق فهد بـ انخطبت ياغيث
غيث:حنين؟
هز راسه بـايه
غيث بهدوء:وتبيها توافق عليه يعني؟
فهد بحده:يخسي ماياخذها
وقام من عنده متوجهه لحور
-
ناظرتهم سلاف ونطقت:احس رعب كلكم تزوجتو
ضحكت توق ونطقت بغمزه :الدور جايك
لين:يمه بنات ماتوقعت سلطان كذا!
هديل بهدوء:جرئ صح؟
ضحكت لين ونطقت:جرئ وبس
هديل:عساك حامل؟
ضربتها على رجلها وتعالت ضحكات هديل
ابتسمت توق ونطقت:والله اخيرا يالحرباء هرجتي؟
هديل :الله يعين ولدك
حور بخوف :ايوه لين كملي شصار؟
لين بشعور غريب :قربه يوترني
حور:قربك؟
ناظرتها توق ونطقت :يعني اكيد بيكون قربها مادامه من زمان يبيها يعني ضروفه غير
رجعت على وراء برعب
سلاف :يعني انتي ماقربك صقر؟
هزت راسها بالنفي ونطقت:ماسمحت له اخاف منه
انصدمت لين منها ونطقت:حور بلا استهبال
توق:تلعنك الملائكه ياعين ابوي ابتسمت من نطقت نفس كلامه عين ابوي
تذكرت ونطقت في داخلها :مسويه طالعه منها ياتوق وانتي مارحمتيه
بعد هوشه طويله بينهم نطقت توق :هـ اسمعي بعد بكره ملكه سلاف خليك كاشخه وفي اي وقت اكيد بياخذك معه ترا توكم متزوجات للمعلومية!
ضحكت هديل بخبث:يمكن يخق و
ماكلمت كلامها من نطقت لين :تكفين اكيد زي اخوك فاسخين حيا اص البنات جو
حور بصدمه:ترا انا اصغر
سلاف:بس انتي متزوجه
-
دق باب البيت وركضت ريماس تفتح اول ماشافت فهد وحالته وكيف شعره مبهذل وعقاله بيده وغترته على كتفه
نطقت:سكنهم مساكنهم وش عندك؟
رمقها بنظرات حاده ودخل رد السلام وتمدد على الكنب
ناظروه بـ استغراب ومحد تكلم قاطعهم فضولهم من نطق:حور اعطيني جوالك
عرفت مقصده لذلك فتحت الجوال ومدته له بهدوء
اخذ جواله وبحركه سريعه اخذ اللي يبيه وطلع من عندهم
ناظرته سلاف مقفي ونطقت:والله تغير فهد مادري وش بلاه قبل ماكان كذا
تنهدت حور وتغيرت ملامح وجهها من اتصال من صقر
ضحكت لين ونطقت:ردي عليه ماياكل
-
-
الصباح
صحى قبلها وشافها لازالت نايمه بنوم عميق غمض عيونه من حس بحركتها
صحت وهي تحس براسها دوار شديد مدت يدها تبعد المفرش بس انصدمت من تيشرته المُستقر على جسدها!
تغيرت ملامح وجهها وشدت المفرش لصدرها لفت وشافته نايم انصدمت من كونه شاف حرقها والادهى انه قطع الوصل من خوفها ماعاد تحس بـأي شي
هزت راسها بالنفي رفعت المفرش من جهته وشافت صدره العاري وتيشرته اللي عليها مايغطي جسمه غير الشورت
تذكرت لمن قال لاتلوميني
مدت يدها لشعرها وشدته وكأنها بتخرجه من مكانه
تحس بصدرها يعلو ويهبط كتمت صراخها حتى خرج عن سيطرتها
يشوف كل شي قدام عيونه ماينكر ان حالتها تحزنه بس يبي يعرف
جلست على السرير بتهرب من المكان ماعاد يهمها ساعد بتقول لهم كل شي اول شي بتروح له الشرطه
نزلت دموعها بخوف من انه يقتلها غرزت اظافيرها في فخذها
ارتعش جسدها من حست بصدره العاري يلاصق ظهرها مد يده لناحية بطنها وشد عليها
هزت راسها بالنفي لاول مره يقّرب احد منها كذا لمت المفرش على جسدها وخصوصا صدرها حتى يبعد يدينه عنها مدت كوعها ورجعته على الوراء تبيه يبعد عنها لكن مسكها مع خصرها ولفها بحيث تصير مقابل له
حست بيده تمر على وجهها كتمت بكائها
رفع وجهها حتى وقعت عينه على عينها شاف نظراتها الراجيه له بـأنه يتركها سيعذبها بلمساته حتى تبوح بما في داخلها نطق:علميني كل شي اوعدك اتركك
هزت راسها بالنفي وهي تنظر لجوالها
لفت للجهه الاخرى وتناظر هل تتقصد ان تأذيه؟دعى ربه ان تعتقه وتبوح بالكلام لكن لاجدوى لذلك
احتضنها بحنيه
وضربته على صدره وهي تصرخ به ونطقت من بين انفاسها:ماستاهلك لاتسوي كذا
نظر في عينيها بالتحديد نزلت دموعها بين اهدابها الكثيفه نطق بهدوء وهو يحاول يضبط نفسه:فهميني كل شي
مدت يدها من الخلف وكأنها تُعانقه بالفعل رضخ لها همست بـإذنه بصوت متقطع
..
-
رفعت جوالها من شافته اِتصال غريب ماردت عليه وماهتمت لكن من دق للمره الخامسه ردت بغضب كانت بتتكلم بس ألجمها من نطق بصوته :حنين
رفعت نظرها ترا فيه احد ومشت لغرفتها بخوف نطقت بهمس:فهد؟
مسك قلبه ونطق:العصر ابوي جايكم يخطبونك لي
نطقت ببحه:لا فهد
تغيرت ملامحه للعصبيه ونطق:خير ان شاء الله؟
حنين بخوف:مع السلام..ماكملت من سمعت ضربه للدركسون ونطق بحده :والله
…
سمعت ضربه للدركسون ونطق بحده :والله ياحنين اذا ماوافقتي علي لاجيك بالحرام سمعتي
ارتجفت بقوه من كلامه وهزت راسها بـ لا مستحيل يسويها
رمى جواله على المرتبه جنبه واستغفر ربه من الكلام اللي قاله
-
بيت ابو سلمان
غرفة ابو سلمان
ناظر فيها لثواني ونطق:وينه فارس؟
عيده بحزن:ماعاد ادري عنه من بعد ماراح لدوامه ماعاد جاء يامحمد
رفع حاجبه بتعجب ونطق:غريبه مانقيتي علي ادوره؟
لمت كفوفها بربكه ونطقت:هـ علمني اقولك ليش؟رجال مداوم ويخاف ربه والبنت الي يبيها بنخطبها بكره في ملكه سلاف ترانا معزومين
ناظر فيها ونطق:بصرك انتي وولدك وعلميه ان ماجاء الليله وامرح هينا والله ثم والله ياعيده مايشمها ولا اخطبها وتراني عارف انك تدرين عن مكانه ولا وش يسكت حلقك
ناظرت فيه ونطقت:والله يامحمد مادري وشلون حبيتك
ناظرها بصدمه
ونطقت:لاتناظرني كذا انا صادقه
ابو سلمان:شمقصر؟
ضحكت بخفه ونطقت:على عيني وراسي يـ محمد والله اني احبك
ابتسم بخفه ونطق:والله اني بعد احبـ..ماكملت كلامها من دخل عليهم مشاري ونطق:الله عصافير الحب واعترافات
تقدمت عيده من مشاري وضربته على راسه ونطقت:والله انك عاق يامشاري من زمان وانا انتظره يعترف وانت جيت خربت علي حسبي عليك من ولد
حك راسه من ضربتها ونطق:تراها ماصارت لكم دهر متزوجين وتو بتعترفون
ناظر فيه ابوه بحده ونطق:يبي يعرس
-
نايف
جالس على طرف السرير ينتظر خروجها من الحمام
رفع راسه من شاف الباب ينفتح وخرجت منه
اشر لها تجي تجلس جنبه لكنها صدمته من جلست بحضنه وسندت راسها على صدره تغيرت ملامح وجهه ومد يده بتردد
ناظرت في يده الي متردد فيها لكنها ماهتمت ورفعت يدها تشد على تيشرته تكاد ان تخنق نفسها لانها تدفن وجهها في صدره تريد ان تختفي
نايف:منار
هزت راسها بالنفي وبكت بكت عن شعور كل ليله تنضرب فيها عن كل حرق في جسدها
ابعدها عنه ثم تمدد رضخت لأمره وتمددت معه
نطقت ببحه:قطعته؟
مد يده لشعرها ورجعه خلف اذنها ونطق:انتي في وجهي وفي عرضي لاتخافين ماعاد يقدر يوصلك وقطعت مراقبته عنك بس فهميني من هو؟
ارتعشت شفايفها بخوف ومدت يدها لفمها تنمع بكاها
زفر بضيق ومد يده وضمها على صدره
-
جن جنونه يتصل بـ سعد يبيه يطلع من المكان خايف وبشده كون ان منار قطعت المراقبه منهم اكيد بيكشفون وبيروح فيها
ماهي الا لحظات ودخل سعد المفجوع
عبدالعزيز:عشان خاطر عروستنا تبشرون
↚-
تعالت ضحكاتهم بالمكان وغمزاتهم لـخروج لين
نطقت هديل:هي راحت
رفعت صوتها لين ونطقت :اسمعك ياشيخه
هديل:الشهر كم يالين؟
نطقت لين:تكفين توق اضربيها بالله
ضحكت توق ونطقت بخبث؛بالتوفيق ياعين ابوي
تسارعت خطواتها للخارج وهي تشتم سلطان
تقدم منهم فهد وغيث ونطق غيث:وين ماخذ اختي؟
سلطان:زوجتي ياحبيبي ورايحين نقضي شغلنا ونجي
ضربته على كتفه ونطقت بتوتر:لا بس هو تعبان وعشان كذا
ضحك فهد ونطق:حياه المتزوجين سهله امانه سلطان كيف الزواج؟
سلطان بـوناسه:قسم بالله يارجال ليتني معرس من زمان ولو الود ودي رحت وسلمت على خاله مها عشانها وعّتني وخلتني اخطبها كنت ابيها بس متردد ولا لقيت من يرشدني
تقدم غيث وسحبها وراه ونطق :احرجت اختي ترا يهب يالغثيث
تقدم منه سلطان وسحبها من يد غيث ونطق:عن اذنكم حبايبي مانجلس مع عزابيين وضحك لهم بشماته
-
ماهي الا لحظات ووقفت سياره صقر
رفع فهد يدينه وضربها في بعض ونطق:جاكم الثاني نحنا ورا ماتزوجنا؟
تقدم صقر منهم ونطق:لا عاد ياحبايب انتم بزران ماينفع ترا
نظر له بطرف عين ونطق:بتاخذها؟
ابتسم وهو يمثل الخجل ونطق:عن اذنكم
-
ماهي الا لحظات ودخل عبدالعزيز ومعاه البنات ناظر فيهم لثواني ونطق:حور رجالك بالمقلط يبيك
ارتعشت يدها ونزلت الفنجان من يدها تشوف الانظار كلها عليها
اشرت لها توق تروح له ولفت للجهه الثانيه شافت سلاف تأشر لها تتعطر
قامت بتوتر ولحقتها ايلاف وريماس يساعدونها تجهز نفسها
-
وقّف من شافها ونطق:هلا بـحبيبه صقر
وقفت قدامه بربكه وبلعت ريقها بهدوء تحاول تسمع نصيحه البنات
رفع نظره الباب وتقدم منه وقفله
غمضت عيونها من سمعت صوت الباب ينقفل وفركت يدينها في بعض لفت عليه
وتقدم منها يمسكها جلس على الكنب وهي بالمثل جلست معاه لكن بعّدت بس مستحيل يسمح لها
مد يده لأناملها وبدا يفركها بهدوء يُوترها شدت على يدينه ونطقت بهمس:يكفي
رفع نظره لها ونطق:وش الي يكفي ها؟
وقفت قدامه بخوف رفع نظره لها ولازال جالس
مد يده بحركه سريعه وسحبها حتى ارتطم جسدها به
نطق بخفوت :لوين بتوصلين ؟ماتبين لهدرجه متقرفه مني؟
هزت راسها بالنفي ونزلت دموعها بصمت
ماعاد يتحمل اكثر يكفي الي تسويه فيه وكأنه قطعة قمامه تتقرف منه اذا اقترب منها
ابعدها عن حضنه ورمى غترته جنبه
فرك راسه بعصبيه ونطق:متقرفه مني يابنت ابوك؟ابشري ماطلبتي شي
وقفت قدامه ورفعت يدينها بتبرير ونطقت:صقر مو كذا والله انا ماقصـ..ماكملت كلامها من صرخ في وجهها بحده :فيك مرض ؟لا فيني بلاء؟لا بعد وش عذرك
لهدرجه اخوف والله ياحور وجهي مايخوف لهدرجه اذا تشوفين
حور برجاء ان يعتقها منه نطقت :صقر الله يخليك
صرخ في وجهها بغضب؛انقلعي النفس طابت منك اصلاً شفي لي طريق بطلع
هزت راسها بالنفي واقتربت منه تمسك وجهه بـِإحكام شديد ارتجفت شفايفها وماهي الا لحظات واقتربت من شفايفه وهي تعانقها بشده
لم يتحمل مبادرتها جلس على الكنب وهي لازالت تقبله بعنف شديد رفعها حتى اصبحت على فخذيه
بدأ يمرر يده على جسدها بالكامل
تحت رغبة شعورها ومشاعرها تِجاهه ابعدت عنه
نطق من بين انفاسه :البسي عبايتك والحقيني
-
صحت من النوم مدت يدها لساعة جوالها كانت قريب من العصر
حست بثقله على جسدها ومدت يدها لشعره نطقت بخفوت :سلطان
مارد عليه مدت يدها لروبها وبالقوه قدرت انها تبعد عنه لبست روبها وتوجهت للحمام يكرم القاري
صحى وماشافها حوله وتاكد انها بالحمام
-
رعد
جلس على الارض بتعب ونطق :لا بارك الله فيكم نسيبكم وتشغلوني هو وينه البريعصي؟
جلس بجنبه سعود ونطق:راح يتنعم
ضحك بخفه ومد يده للتمره ياكلها نطق:شاف وجهه؟
ماهي الا لحظات ودخلو فهد وغيث المتلثمين بغترهم ويتضاحكون
ناظرهم عايض ونطق:والله واحلف بالله انكم مسوين مصيبه لابارك الله فيكم
تعالت ضحكات فهد من تذكر اشكالهم وهم داخلين السينما كانو طفشانين ضحك من تذكر كلام غيث له خلنا نتعود عشان بعدين اذا تزوجنا نكون رومنسيين
تقدم من غيث ورفعه ونطق:نرقص لهم زي الي شفناه
هز راسه بـايه وبدا يميل عليه واوقات يوسع خطواته
شرب الماء ونطق:حالتهم طبيعيه
هز سعود راسه ونطق:الحمدلله ياربي لك الحمد والله انهم بخير والدليل ملكته بكره لاتشيل هم ولا يهمك
هز راسه بـ ايه
-
صحى من النوم وابتسم على حاله كيف حاضنها من وقت مادفنت نفسها في صدره
ابعدها عنه بخفه وتوجه للحمام يكرم القاري بعد مانتهى ولبس ملابسه شافها صحت
ابتسم بخفه ونطق:خلاص اذا تبين تطلعين وتروحين لبيت عزوز روحي لهم مابمنعك
مسكت يده بخوف ونطقت :طيب لاتروح وتخليني بس ابدل ملابسي اوعدك بسرعه اخلص
هز راسه بـ ايه وهم متفهم خوفها وبشده
-
وصل معاها للفندق وتوجهو لجناحهم ارتجف جسدها بالكامل من حسته يقفل باب الغرفه
تقدمت من الدرج ونزلت عبايتها بهدوء
لفت على صوته وهو ينطق بـ:تعالي
قربت منه وتمدد بتعمد على السرير كانت بتجلس على جنب ونطق بحده :هينا
تغيرت ملامح وجهها بالكامل من شافته يأشر تجي يمه
هزت راسها بالنفي ونطقت:صقر مو كذا
هز راسه بـ ايه ونطق:ماتحملتيني صح؟
مد يده يطفي النور وسرعان ما رفع الاخرى خلف خصرها وقربها منه
بلعت ريقها من سيطرة المشاعر والخوف الي يحاوطها وو
-
تعالت صرخاتهم بالمكان من دخل سلطان اما هي ركضت بسرعه متوجهه للمجلس عشان ماحد يشوفها معه
-
صلاه المغرب
كل واحد فيهم توجه يبدل ملابسه ويصلون جماعه كان منظرهم جداً جميل كلهم بصف واحد بعد مانتهى الامام من الصلاه توجه رعد لـتوق يحس انه مطول عنها ومشتاق لها
-
نطقت حصه:تعال لها مع الباب الثاني وادخل غرفتها مابه احد عندها
ابتسم بخفه ومشى يركض مع الباب الثاني
-
تبدل ملابسها ابتسمت بشكلها بالمرايه وبطنها الي ماحتى كبر لان توها ببدايه حملها في الشهر الثالث
لفت بخوف من فتح الباب ونطقت:لا ريماس ابدل انا!
دخل بسرعه وقفل الباب بالمفتاح ضحك بخبث ونطق:وشلونها حرمتي
توق:والله يقولون انها بخير بس قلبها ماش ماهو بخير
عقد حواجبه ونطق:هي تحب؟
هزت راسها بـ ايه نطق:الله يعينها اجل
توق :امين
تعالت ضحكاته بالمكان ونطق:تعالي تعالي ماشتقتي لي؟
ماتنكر انها للحين تخجل منه وبقوه هزت راسها بـ لا
قربها منه وجلس على الكرسي وهي واقفه قدامه يحب يحتضن جسدها وهي واقفه
ماهي الا لحظات وجلست على فخذه مسكت يده ولمتها على بطنه
تقشعر جسده من مبادرتها بكل مره يفكر في ولده او بنته يتذكر اهله على طول
تشوف نظراته غريبه مدت يدها ومسحت على دقنه بهدوء تام
رفع نظره لها وابتسم بهدوء
نطقت :فيك شي
تنهد بضيق ونطق:ليت اهلي موجودين عندي
ارتجف داخلها من كلمته يعني هي مقصره معه وبقوه نطقت برجفه:هم ماتو الله يرحمهم وبعدين انا عندك انا امك وابوك واختك ياويلك ماتسمع كلامي
ضحك من كلامها يعرف انها تبيه يفرح ومايتضايق رجعت تمرر يدها على وجهه ونطقت:كلها كم يوم بس او معكم شهر من الحماس نسيت وبعدين يجينا بنت او ولد ونصير لك عايله ولا ماتبينا؟
هز راسه بالنفي ونطق:ابيك والله وابي اي شي من عندك
قلب ملامحه ونطق وهو يأشر على شفايفه:عالجيها ياتوقي
عقدت حواجبها بـ استغراب ثم فهمت عليه ونطقت بخبث:كيف اعالجها ياحبيبي ؟
رفع كتوفه بعدم معرفه وبدت يده تمسح على خصرها بهدوء
ناظرت في شفايفه لثواني وطبعت قُبله سريعه ضحك بخبث ونطق:انا مالي دخل انتي بديتي صح؟
فتح ازرار ثوبه العلوي وهو يتنفس باضطراب
اقترب منها بعنف حتى تمددت على السرير وبدأت شفايفه تعانق شفتيها
-
الصباح
الكل صحى من بدري يشيكون على الترتيبات بعد مانتهو من الفطور
صرخت ريماس ونطقت بـ:ايلاف جيبي الميكب بسرعه
جابته وجلست بالصاله نطقت ريماس:انسدحي ياجده انا حلفت ان اغيرك
انسدحت بدون مقدمات وبدت كل وحده فيهم تسوي فيها شغله
جاتهم مها وناظرتهم بصدمه ونطقت:وش تسوون انتم!!!
ريماس بخفه وهي تكمل الروج :ابد والله نسوي مكياج جده حتى نفضى لأنفسنا ياحبي
مها :يمه انتي راضيه؟
الجده وهي ترمش بعيونها تحسها ثقيله من الرموش نطقت:ياوليدي انتي وينتس ماشوفتس زين علتن ركبنه على عيوني
ضحكت مها وماتنكر ابداً انها اعجبتها ونطقت:يمه وش ذا الزين والله انك غزال
ابتسمت الجده ونطقت؛عطوني مرايه خلوني اشوف قدمت لها ايلاف المرايه ونطقت :تترا
ناظرت في نفسها بـ اعجاب ونطقت بممازحه ؛شكلني بعجب جدكم اليوم
ريماس بضحكه :شكلك لا حبيبتي انتي بتعجبيه اليوم وغصبن عنه
ضربتها مها على ظهرها ونطقت:ابوي ترا
ريماس بورطه :جدتي شفيها
الجده:وش جابتس يامها رحي تجهزي يالله
هزت راسها بـ اسى وخرجت لغرفه حصه لان الكبار كلهم عندها اما البنات فضلو يجلسون مع بعض ويسوون مكياجهم
ماهي الا لحظات ودخلت عليهم الجده
رمشت هند بصعوبه ونطقت:عمه انتي وش مسويه بنفسك؟
ضحكت الجده بخفه ونطقت:مسويتني ايلاف وريماس اعجلن انتن ماعاد به وقت
-
توق:لين بالله شوفي الميكب حقي حلو؟
لين:اي والله حلو حبيت
توق بـ اعجاب :خلاص ماعاد بقى لي الا القلوس بحطه بعد شوي الحين بسوي لـ هدهد
صرخت حور ونطقت:شعري اه بشويش
سلاف :مين قدي اليوم ملكتي وانا استشور قشتك!
-
صلاه العصر
وقفت سلاف وورتهم صوره جماعيه لهم كلهم ونطقت:السنه الجايه نشوفها ونعيد الذكريات
رجعو يشوفون المكان والزوليات المرتبه بالحوش ريحه البخور تعج بالمكان والانوار بكامل الحوش
حصه:بيجينا احد كثير؟
الجده :لا والله وانا اختك تبين الصراحه ماعزمت غير عيده وبنتها ملكتنا هاديه اما عن عمك فـ اظن انه ماخلى حي ولاميت الا وعزمه