📌 روايات متفرقة

رواية ما عاشرت شمس ولا خاوت نجوم الفصل السادس 6 بقلم الربانة صفاء

رواية ما عاشرت شمس ولا خاوت نجوم الفصل السادس 6 بقلم الربانة صفاء

رواية ما عاشرت شمس ولا خاوت pdf الفصل السادس 6 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية ما عاشرت شمس ولا خاوت pdf الفصل السادس 6 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية ما عاشرت شمس ولا خاوت الفصل السادس 6 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية ما عاشرت شمس ولا خاوت الفصل السادس 6

رواية ما عاشرت شمس ولا خاوت نجوم الفصل الاول 1 بقلم الربانة صفاء


رواية ما عاشرت شمس ولا خاوت الفصل السادس 6 بقلم شروق عبدالله

وقف شدّاد رفيق سعود يناظر للمجزره بالمكان ، وردة مقتوله وسمر لقيوها اثناء هروبها ولانه يعرفها وتعرفه بصفته عم لها خصوصًا ان شدّاد جاي بعد معرفته بنية عقاب من اتصال مجهول من المقر ، يمّان مقتول بجانب ابيه سعود ، مُهاب يصرخ يبكي بعدم إستيعاب و إدراك ، شدّ على يدينه يعرف مين السبب ولا يملك اي دليل وحتى ان لقى دليل مين يصدقه وعقاب اعلى مناصب منهم و واسطته بكل مكان سفير ينحسب له مليون حساب ..!
تقدم لمُهاب يسحبه ورفع رأسه يمسك بفكه : ناظر ولا تنسى هالمنظر ابدًا ! ناظر واحفظ كل شيء !
بكى مُهاب يناظر لحوله والدم بكل مكان والآلم واحد ، وصلوا الاسعاف والبقية يحاوطون المكان واخذ شدّاد مُهاب و سمر طالع لبيت جدهم متعب ..

قصر متعب

لا تأتي المصايب فرادى ما بكوا على ولد ، بكوا على زوجة ولد كانت مثل بنتهم ، بكوا على حفيد ماتعدى عمره العشر سنين ، بكوا وليت الدموع تكفي ..
رفع متعب يدينه يشيل مع جاسر وحاتم اولاده ولده البكر اللي راح ضحية الدُنيا ويبكي وينوح يردد " سعود " يمشي قدامهم مُهاب بيدينه طاقية ابوه العسكرية بوجه مسود معدوم الحياة تحت تأثير الصدمة القاتلة ، يمسكه شدّاد الصامت مع مجموعة عسكرية هائلة ، جنازة حضر لها الصغير قبل الكبير من كثر محبينه ..
وقف مُهاب امام الثلاث قبور ، حفروها بنفس الوقت ، وردة ثم يمّان ثم سعود ، كتم بكيته يسحب مجرفه بعمر ماتعدى حتى ال ١٤ يرمي التراب يبكي مع اعمامه حاتم ماقدر من هول مصيبته و جاسر يردد " اخوي يا اخوي" وينوح يسمعهم : الصبر يا آل رشيد ، وحدوا الله ، لله ما اخذ و لله ما اعطى ، إنا لله وإنا اليه راجعون كلنا على هالطريق يا متعب
بكى متعب بعجز وهمس مُهاب بصوت باكي هامس ينثر التراب عليهم : نازلك يا عدوي نازل ، مصيونه دايم يا بلادي..
التفتوا له يكررها ويبكي وبكوا كل الحاضرين بنحيب والعسكر اللي دربهم وانزل شدّاد طاقيته العسكرية على عيونه يخفي دموعه وانحنى جاسر يحضن مُهاب يبكي ودفعهم مُهاب وتقدم جده متعب ودفعه يصرّ ينثر التراب وهو يردد عبارة ابوه ..!
نطق احد الحضور : اتقوا الله في الولد مب مستوعب
سحبه شدّاد يطلعه من المقبرة وخلصوا الدفن طالعين للعزاء بقصر متعب أنطفأت انواره ونكست أعلامه ، موته كان الخبر الاول في الصحف والجرايد و تم إذاعته في الآخبار لمكانته المرموقة ، جريمة قتل مجهولة لا إثبات فيها ولا دليل ما غير شهادة طفلين ضايعه ..!

عدت ايام العزاء بثقل كبير عليهم وحزن كسى ملامحهم والسواد على اجسامهم ، بكت جيهان اخت سعود تحضن سمر : علامك يا مال العافية يا امي تكلمي ابكي نوحيّ انا اسمعك
تعليقات