رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السادس 6 بقلم اريام الحربي
رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل السادس 6 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل السادس 6 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السادس 6 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السادس 6
رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السادس 6 بقلم اريام الحربي
عند ميلان وجميل وصلو بيت ابو سلمان لقو سلمان برا يكلم
نزلت ميلان تدخل ونزل جميل يسلم على سلمان
سلمان قفل الجوال وقال
سلمان:هلا والله بي جميل وينك قاطع
جميل:مشاغل والله
سلمان:دام كذا معذور تفضل معانا
جميل:مره ثانيه
سلمان:والله ان تدخل
جميل بتنهيده: ابشر من الي موجود
سلمان:انا ومحمد وعزيز وعيال عم وعيال عماتي وطلال
جميل:اها يلا ندخل
سلمان:يلا
دخلو عند العيال
سلمان:اعرفكم على جميل صديقي واهلها جيراننا من زمان
سلمو عليه العيال وقعد وكان جنبه عزيز
عزيز:انت اخو ميلان صديقة ريمان
جميل:ايوه ليه
عزيز بضحك:عاد ماشاءالله مدري وش مسوي لي ريمان غير سيرتك
جميل بضحك:انت خطيبها الف مبروك ما قدرت احضر ملكتكم
عزيز:يبارك فيكي عادي ماحصل شي
جميل:ما تغار مني تراها مثل ميلان اعزهم الثنين ووله عمري حطيت عيني عليها لنو هي اختي ووقفت معاي بي مواقف مايعلم فيه غير ربك وترا تحبك مره حافظ عليها ووله تزعلها
عزيز:ابشر ما طلبت شي
جميل:تبشر بي الجنه
عند البنات دخلت ميلان وقالت
ميلان:هاي كيفكم
ريمان بزعل :هلا والله بي القاطعه من اخذت طلال وانتي ساحب عليها
قربت ميلان وحضنتها وقالت
ميلان:اف بس يخس ياخذني منك انتي الاساس وانتي الي مالكه قلبي وهو الي بعدك بس والله ياقلبي انشغلت مره
ريمان:خلاص رضيت مين الي جابك
ميلان:جميل
ريمان:موجود وله روح
ميلان:خبر انو كان يكلم سلمان
جوري:كانكم نسيتوني
ريمان:انس الكل وله انساك
جوري:حمار تعرف تراضي
ميلان بضحك:انا اشهد
ريمان:عادي تشوفي موجود وله لا بشوفه
جوري:تبغين عزيز يذبحك صح
ريمان:يعرف انو علاقتنا زي سلمان ومحمد
ميلان:ايوه ترا وهو كمان يعتبرها مثلي
جوري:اها بس اعرف اخوي اذا هو يغار من اخوانك كيف هو
ريمان:مدري عنو
ميلان دقت على جميل وسالتها وقال لها انو موجود قالت طيب ريمان تبي تسلم عليك قال بقول لي سلمان او هي تقول له
ريمان دقت على سلمان وقلتها وقال طيب الحين نجي
↚
عند العيال قامو سلمان وجميل
قال عزيز:وين بتروحو
سلمان:ريمان بتسلم على جميل
عزيز:طيب بجي معاكم
جميل بضحك على غيرته:تعال
سلمان: معليك منه اذا هو يغار حتى مننا جات عليك
ضحكو ودخلو عند ريمان
ريمان كانت لبسه عبايتها
دخلو وقالت ريمان
ريمان بفرح:هلا والله بي اخوي الي ماجبتها امي
جميل ببتسامه:هلا والله فيكي
ريمان:كيفك ياعين اختك
جميل:بخير جعلك بخير
ريمان:بخير دامك بخير
قال عزيز:شافت جميل ونستنا
سلمان:اتفــ❤️🔥.
ريمان:كيفك ياعين اختك
جميل:بخير جعلك بخير
ريمان:بخير دامك بخير
قال عزيز:شافت جميل ونستنا
سلمان:اتفـق
ريمان:مب ليق تغارو من جميل
عزيز:ما اتفقنا كذا انك تدافعي عنو
جميل:هدو يرحم امكم مو لهذي الدرجه تغارو مني
ريمان:شكلي اعطيتكم وجه الثلاث يلا روحو بروح اكمل شغلي
سلمان:بسم الله وش غيرها ذي
ريمان:ذي لها اسم وازعجتوني بغيرتكم
عزيز:ابشري طال عمرك بس اذا طلعتي شوفي الجوال
ريمان بضحك:اذا مسكتها
سلمان:اكثر من مره قلت لك هذي ما تمسك الجوال وقت تشتغل
ريمان:وانا قلت لك هذي لها اسم
جميل:يارب وشبكم اليوم
ريمان:مدري عنهم يلا سيو بطلع
ردو عليها بي سيو وطلعو وهي طلعت عند البنات
عند البنات
جوري:بنات فيني توتر الدنيا كلها
ليليان:تهون ياعمري انتي هدي نفسك
ميلاف:حاولي تنسي وخلي البنت تكمل شغلها
ريمان بضحك:وين سلمان عنك
البنات كلهم ضحكو على وجه جوري الي فكت عيونه بصدمه ورمت المخده على ريمان وقالت
:ريمان ياحمار انطمي
ميلان:نشوف انتي وقت زواجك
ريمان نطت جنب ميلان وقالت:بنت متى زواجك انتي
ميلاف:ياراسي متاكدين هذي بتتزوج مالوم عزيز يوم مسميكي طفلتي
ريمان بصراخ:ميلاف ياتبن انطمي احسن لكي
ليليان بضحك:رفعت ضغطك اخخ بطني
ميلان وجوري قالو مع بعض خير انتي وهي مانرض عليها
ضحكو البنات لنو قالو مع بعض
ريمان:عاشو والله صحباتي
ميلان:زواجي بعد زواجك بشهر
جوري:وشبنا كلنا زواجتنا ورا بعض بس بينن شهر
ليليان:اسالو رجالكم
خلصت حقت البدكير والمناكير من جوري والبنات وراحت وجاء وقت نومهم
نامو البنات نروح عند العيال
عند العيال
سلمان:عزيز نروح بكره نشيك على الفلل
عزيز:تمام خصوصنا زواجي بعدك بكم اسبوع
سلمان:اهلينا بنجلطو مايلحقو يخلصو من زواجي يجي زواجك
عزيز بضحك:من جد
سهم:عزيز وانت كم باقي لزواجك
عزيز:تقريبنا اربع اسابيع
نمر:حلو عقبالنا
سلمان:انتو بي الاول ملكو
سهم:لا تسطعبط علينا محد موقفنا غيرك زواجكم
عزيز:هدي هدي بس
سلمان:اقول انت وهو نامو بس
العيال ابشر
ونامو
صحو الصباح
البنات مو فاضين يسو فطور وقالو لي العيال يجيبو وفعلنا راحو يجيبو
افطرو وكل واحد راح يخلص شغلها عشان بكره مراح يفضو بم انو الزواج وفعلنا خلصو كل شي
ومر اليوم بدون اي اشي مهم
وبليل البنات سوا لي جوري حفله توديع العزوبية وكذالك العيال
عند البنات
قالو لجوري
ريمان: هلا جوجو اقطعي الحبل وادخل
قطعت الحبل جوري ودخلت وراحو لي الورقه
ميلاف:افتحي الورقه فتحتها وكان المكتوب البسي الطرحه
لبستها جوري وبعدها قالت سلافه
سلافه:افتحي الورقه لي الورقه الثانيه
فكت الورقه الثانيه وكان مكتوب اغرسي الشمعه على الكيكه
لبستها جوري وبعدها قالت سلافه
سلافه:افتحي الورقه لي الورقه الثانيه
فكت الورقه الثانيه وكان مكتوب اغرسي الشمعه على الكيكه
غرستها وبعدها قالت ميلان
ميلان:والحين افتحي الورقه الثانيه
لفتحه وكان مكتوب قبل تقطعي الكيكه خذي المسكه يا اجمل عروسه
اخذت المسكه وماسكه الدمعه من الي سواها البنات وبعدها
قالت ملاك:والحين قطعي الكيكه
قطعت الكيكه وحطول وله غنيه عزوبيه
عزوبية، عزوبية وداعاً للعزوبية
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيّ
عزوبية، عزوبية وداعاً للعزوبية
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيّ
بنام الحين من بدري عشان أصحى على فجري
حياتي كلها دغري وبعقل مية بالمية
بنام الحين من بدري عشان أصحى على فجري
حياتي كلها دغري وبعقل مية بالمية
عزوبية، عزوبية وداعاً للعزوبية
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيّ
بلا طلعة بلا أصحاب خلاص القلب والله تاب
وأصير الحين بيتوتي أبي أقفل علينا الباب
بلا طلعة بلا أصحاب خلاص القلب والله تاب
وأصير الحين بيتوتي أبي أقفل علينا الباب
تدلعني، تدلعني نهار وليل تسعدني
وأنا أستاذ بالتدليع بسكنها وسط نني
تدلعني، تدلعني نهار وليل تسعدني
وأنا أستاذ بالتدليع بسكنها وسط نني
عزوبية، عزوبية وداعاً (وداعاً) للعزوبية
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيّ
أنا سلمتها إيدي وهي حرة في قيدي
كفاية وجودها حولي بأم عيالي يا عيدي
أنا سلمتها إيدي وهي حرة في قيدي
كفاية وجودها حولي بأم عيالي يا عيدي
بنام الحين من بدري عشان أصحى على فجري
حياتي كلها دغري وبعقل مية بالمية
بنام الحين من بدري عشان أصحى على فجري
حياتي كلها دغري وبعقل مية بالمية
عزوبية، عزوبية وداعاً للعزوبية
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيّ
وبعد ما خلصت قالت جوري
جوري دمعت عيونه وقالت:بنات ما قدر وش هذي اللطافه حضنوها البنات وقالت ديم
ديم:خير تبكين بكتين معاكي
جوري:ماقدر والله ماقدر امسك نفسي
سلافه بكت وقالت:جوجو الحين احارش مين بي البيت الحين اذا زعلت او تضيقت اروح لي مين
حضنتها جوري وقالت
جوري:ياعمري انتي عندك الجوال دقي عليها بي اي وقت
عند العيال
لبسو سلمان البشت وخلوها يقطع الكيكه
وبعدها شغلو غتره بيضه وبشت اسود
غترة بيضة ومشط اسود بخروني
انثرو بالورد دربي بيت ابوها وصولني
هذة اغلى لحظة عندي فرحتي ما تنوصف
يدها صارت بيدي واللي ما يدري يعرف
دامها صارت حلالي ابحبك يا عيوني
غتره بيضه ومشط اسود بخروني
انثرو بالورد دربي بيت ابوها وصلوني
ليلتي والعمر ليلة باركولي واملوا سمعي
ماني قليل المدامة حولي يا خواني
يا السيوف العربية ابرقي فرح وهنا
يا حسود ابعد شوية لا تدخل بيننا
دامها صارت حلالي ابحطها في عيوني
غتره بيضه ومشط اسود بخروني
انثرو بالورد دربي بيت ابوها وصولني
وراس ابوي وهذا حبة فوق راسي يا حناني
لو انا رحان ادري فرحتك اكتر عشاني
كم دعيتي ليا يامه والله الدعوة استجابت
عشتي وشوفتي ولادك مارسين وأحلى الشباب
دامها صارت حلالي ابحطها في عيوني
وبعد اللعب والحفله الكل نام بعد يوم متعب
عند ريمان بغرفه دق جواله وهي على سريره بتنام
اخذت جوالها تشوف مين المتصل وكان عزيز وردت
عزيز:هلا بلي ناسي روحه
ريمان بتعب:هلا فيك
عزيز بتسال:فيكي شي
ريمان:لا بس تعب الشغل ولم جيت سوينا حفله لي جوري واعظامي متكسره ادور النوم
عزيز:اها سلامتك تدرين
ريمان:يسلمك ادري وش
عزيز بشوق:قعد اعد متى يجي يوم زواجنا
ريمان:مستعجل الاخ
عزيز:طبعنا
جاء بيتكلم بس سكت يوم ما سمع اي صوت منها وتاكد انها نامت بدون ما تحس
عزيز:ياعمري عليكي نوم العوافي واستودعتك الله
وبعدها قفل
وهو كمان نام
عند ميلان سالت ريمان نامت ولحفته زين وحطت جوال ريمان على الطاول
سمع جواله يدق واخذتها وكان طلال ردت
ميلان:هلا
طلال:هلا ولله كيفك
ميلان:بخير الحمدالله انت كيفك
طلال:بخير جعلك بخير وش تسوي
ميلان:خلصنا كل شي والحين بنام
طلال:اها واضح انك تعبانه
↚
ميلان:ايوه من الكوب بس يلا تهون
طلال:الله يعينك
ميلان:امين
طلال:يلا اخليكي تنامي استودعتك الله تصبحي على خير
ميلان:بحفظ الرحمن وانت من اهلو
قفلو من بعض ونامو
ثاني يوم ويوم زواج جوري وسلمان الي الكل يستناها بحماس
قامو البنات وكل وحده دخلت الحمام(الله يكرم القارئ:يتروشو وبعد مدها خلصو وطلعو يكلمو العيال يودوهم المشغل
وراحو وبعد مده وصلو المشغل طبعنا ريمان وجوري راحو مع عزيز مشغل ثاني عشان مايصير زحمه وجوري تاخذ راحتها
بسياره عزيز
عزيز:كيفك جوجو
جوري:بخير الحمدالله انت كيفك
عزيز ببتسامه:بعد شوفة معشوقتي صرت بخير
ريمان استحت من كلام عزيز
جوري:خذي على البنت
عزيز:الي يشوف القمر يقدر يهدي طبعنا لا
جوري:بس البنت وجه قلب الوان
ريمان بخجل:عزيز اهجد يرحم امك
عزيز:ابشرو
ردو تبشر بي الجنه
وصلو المشغل ونزلو ريمان وجوري
وكل وحده راحت تسوي شي
جوري ندت ريمان وقالت
جوري:اي واحد احلى
ريمان:الاحمر يجنن
جوري:تمام وبعدين قالت لو شاف عزيز جمالك بيغم عليه
كانت ريمان مخلصه بس باقي شوي من الميكب واظافره بس
ريمان:تكفين كافي اخوكي بي السياره والحين انتي
جوري:بضحك وجهك يضحك
ريمان:جوري والله تنهــ❤️🔥.
جوري:تمام وبعدين قالت لو شاف عزيز جمالك بيغم عليه
كانت ريمان مخلصه بس باقي شوي من الميكب واظافره بس
ريمان:تكفين كافي اخوكي بي السياره والحين انتي
جوري:بضحك وجهك يضحك
ريمان:جوري والله تنهبدين
جوري:طيب روحي كملي بس
راحت ريمان تكمل وجوري كمان
وبعد خمس ساعات الكل تواجدو بي القاعه معاد عروستنا وريمان الي بيوصلو على الساعه سبع عشان التصوير يجيهم عزيز
بي القاعه
ام سلمان:ملاك شوفي العاملات وصلو
راحت ملاك تشوف وفعلنا وصلو وراحو لي ام سلمان
ام سلمان علمتهم وش يسو
وبدو يشتغلو
والمصورات جوا يزبطو الغرفه عشان من تجي جوري كل شي جاهز
عند جوري وريمان
جوري بتعجب:ماشاءالله طلعتي قمر بتغطي عليها
ريمان:اغطي على الكل معاد عروستنا
جوري بضحك:الله يستر في شخص او شافك بتضيعي موازيه
ريمان باحراج:مين قال انو بي شوفني
جوري:اي هين
طبعنا جوري كلمت لي سلافه اذا شافت الكل ملتهي تدخل ريمان على عزيز يشوف كشختها (بنات ناصر اتفقو على بنت راكان🫣)
بعد مده جاء عزيز واخذ منك جوري وريمان وحركو على القاعه
وبعد مده وصلو ووقف عزيز عند مدخل العروسه جات بتنزل ريمان بس وقفه صوتها
عزيز:ابي اشوف كشختك
ريمان بضحك:انسى
عزيز:اي هين ما اكون ولد ناصر اذا ماشفتها
ريمان:زين زين
نزلت وراحو يبدلو عشان يبدو تصوير
خلصو وقعدت ريمان تزبط جوري
ريمان:جوري ياتبن خفي بقلب اخوي
جوري بتوتر:اقول انطمي عشان ما اهفك
ريمان:بالهي مين الي اول توترتي الحين دوري
جوري:ريمان كف قسم بالله
ريمان بضحك:طيب يلا المصوره بتدخل
دخلت المصوره وقالت
المصوره:بسم الله عليكي حصني نفسك طالعه قمر وناظرت بي ريمان وانتي كمان حصني نفسك ماشاءالله عليكم صحبات صح
ريمان:لا ياقلبي بنات عم وخوات وكمان صحبات
المصوره:ماشاءالله الله يخليكم لبعض
البنات امين
بدات المصوره تصور جوري وبعد مده خلصت وقالت
المصوره:جابه تتصوري معاهم قبل مايدخل العريس
جوري:ايوه
جات ريمان عند جوري وبدات تصورهم وبعدها نادو البنات وام عزيز وعمات جوري وام سلمان
دخلو البنات
سلافه بدموع:جوري تكفين خلاص نكنسل الزواج
قرصته ملاك وقالت
ملاك:اي عشان سلمان يذبحك
ميلاف:بسم الله عليكي قمر والله ماشاءالله
وبدات المصوره تصورهم وبعدها دخلو ام جوري وان سلمان وعماتها وبعض من خالاتها
ام عزيز بدموع:ماشاءالله تبارك الرحمن اول بناتي تزوجت
جوري:ماما والله ماسكه البكيه والله اكنسل
ام سلمان:لا يا مريم ما اتفقنا تبكين
عمات جوري بدو يحصنوها وبعدها صورتهم المصوره وبعد الكل طلع معاد ريمان
المصوره:دقي على العريس يجي
ريمان:دقت على سلمان
سلمان:هلا ريمان
ريمان:يلا تعال وقت التصوير
سلمان:طيب
قفلو من بعض
طلع سلمان عندهم وطلعت ريمان
دق الباب سلمان ودخل
سلمان شاف جوري وقال
سلمان بهيام ومسك قلبه:ياويل قلبي ماقدر على الجمال والله ارفقي بقلب محبينك
جوري ماردت من الخجل
وطبعنا هذا كلها صورتها المصوره
المصوره:قرب عشان اصور
قرب سلمان عند جوري ورفع راسه وباس جبينها وخده
واخيرا نطقت جوري
جوري:خير محنا في البيت
سلمان:كيفي
بدات المصوره تصورهم وبعد مده خلصت ونزل سلمان وبقت جوري
عند المعزيم بدو يجو وكانو بستقبالهم ام سلمان وام عزيز
جاء ام عبدالكريم وسمر وزوجت عبدالكريم
ام عبدالكريم:الف مبروك زواج ولدك والف مبروك يا اختي زواج بنتك
ام سلمان وام عزيز الله يبارك فيكي
دخلو صادفو ريمان وهي نازله من عند جوري وانقهر سمر لنو طالع اجمل منها بمراحل وهذي الي فضلها عزيز عليها
سلمت ريمان عليهم وراحت تشوف باقي التجهيزات
وبعد مده بدا الزواج وحطت المطربه خوات العريس
وقامو ريمان وملاك واخذو الجو والانظار من الكل
ميلاف:عاشو بنات راكان
ليليان:والله يا انهم اخذو الجو علينا ماشاءالله
ميلان:اي والله الله يحفظهم
البنات امين
وريمان وملاك سحبو سلافه معاهم وبدو يرقصو وقامو البنات معاهم
والحريم يصفقو
عند الرجال
كانو يستقبلو المعزيم
بنص سلمان يمينها جده ويساره ابوها وعمها وبعدها ترتيب العيال
وصلت الفرقه وبدو يرقصو بي السيوف
قام عزيز وجاء عند سلمان
عزيز:يلا قوم
سلمان:مالي خلق
عزيز:مسوي فيه الرجال الثقيل قوم بس
سلمان بضحك:يلا طيب
قامو وبدو يرقصو بي السيوف
عزيز وسلمان قبال بعض
ومحمد ومازن قبال بعض
الباقي انسحبو يتركوهم لنو اخذو الجو عنهم
سهم:عشو عيال ناصر وعيال راكان
نمر:ماشاءالله عليهم حرفين يفوزو
طلال:من جد ماشاءالله
عزيز وسلمان قبال بعض
ومحمد ومازن قبال بعض
الباقي انسحبو يتركوهم لنو اخذو الجو عنهم
سهم:عشو عيال ناصر وعيال راكان
نمر:ماشاءالله عليهم حرفين يفوزو
طلال:من جد ماشاءالله
وبعد مده جاء وقت الزفه
قالو اهل العروس والعريس بيدخلو تغطو الحريم
دخلو سلمان ومازن وابوعزيز وابو سلمان والجد وخوال جوري معاد عزيز كان مسوي مفاجاة لي جوري اتفق مع ريمان تصور الزفه
بنص سلمان يمينها جده ويسارها عمها وبعدين خوال جوري وابو سلمان ومازن
وبدات الزفه وطفو الانوار وخلو نور لجهة جوري وهي تنزل
زفه جوري ادخلي عمري
ألف صلاة ألف السلام، على الحبيب خير الأنام
ألف صلاة ألف السلام، على الحبيب خير الأنام
إدخلي عمري بخطوتك اليمين
إضوي أيامي وعتمات السنين
قرت عيوني بشوفك مقبلة
يا الملاك اللين العذب الرزين
إسمعي نبضي وراء صوت الدفوف
من لمحتك ضيع الشوق الحروف
إسمعي نبضي وراء صوت الدفوف
من لمحتك ضيع الشوق الحروف
نورتي نورة حياتي دنيتي
يا ضيا عيني وأغلى ما تشوف
إدخلي عمري
إدخلي عمري بخطوتك اليمين
بخطوتك اليمين
إضوي أيامي
إضوي أيامي وعتمات السنين
وعتمات السنين
إضحكي يا نور عيني وإسعدي
خلي الفرحة في عمري تبتدي
العمر قبلك وهن ما يحتسب
هذي الليلة تراها مولدي
في وسط قلبي حفرت اِسمك هنا
نورة بن تركي تراها لي أنا
في وسط قلبي حفرت اِسمك هنا
نورة بن تركي تراها لي أنا
نصفي الثاني وفرحة دنيتي
دامي، دامي لي حياتي في هناء
إدخلي عمري
(إدخلي عمري بخطوتك اليمين (اليمين
بخطوتك اليمين
إضوي أيامي
(إضوي أيامي وعتمات السنين (وعتمات السنين
(وعتمات السنين (وعتمات السنين
إدخلي عمري
إدخلي عمري بخطوتك اليمين
بخطوتك اليمين
وإضوي أيامي
إضوي أيامي وعتمات السنين
وعتمات السنين
نزلت جوري ووصلت عند اهلها ناظر فيه ابوها وقال
ابو عزيز نزلت دموعه لا اردايه وقال
ابو عزيز بدموع:يعني شمعة البيت راحت وتزوجت
جوري:بابا تكفه والله ماسكه البكيه
ابوعزيز:والله وجاء اليوم الي ازف بنتي لي عريسه
الجد:بسم الله عليكي يابنتي الله يحفظك
ابو سلمان:والله وفعلنا عرف يختار سلمان
مازن حضن جوري وقال:اقول بس خلاص نكنسل الزواج مانبيه ياخذك
سلمان سحبها قدام الكل وحضنها وقال
سلمان:اقولك بس رح بس صارت لي والله ما تاخذها يلا
الكل ضحك وجوري خبت وجه بصدر سلمان من الخجل
فجاء كلهم رافعو روسهم لي الصوت الي جاء
وكان عزيز
عزيز غن لي جوري هديه لها لزواجه اختي حبيبتي
الفرحة اللي أنا حاسس بيها
لا أنا قادر أقولها ولا أحكيها
↚
أختي حبيبتي و ضيي عيوني
لعريسها بإيدي هوديها
من يوم ما وعينا على الدنيا
ما فرقناش بعضنا لو ثانية
على عيني إنك تبعدي عني
دمعتي مش قادر أخبيها
والفرحة اللي أنا حاسس بيها
لا أنا قادر أقولها ولا أحكيها
أختي حبيبتي و ضيي عيوني
لعريسها بإيدي هوديها
من يوم ما وعينا على الدنيا
ما فرقناش بعضنا لو ثانية
على عيني إنك تبعدي عني
دمعتي مش قادر اخبيها
دخل معاها مازن وقال
مازن
اااه، وأوعي تنسي إن أنا حضنك
سرك أخوكي، سندك ضهرك
وأوعي تخافي من أي حاجة
وهجيبلك حقك لو ضايقك
وأوعي تنسي إن أنا حضنك
سرك أخوكي، سندك ضهرك
وأوعي تخافي من اي حاجة
وهجيبلك حقك لو ضايقك
وأوعي تنسي إن أنا حضنك
سرك أخوكي، سندك ضهرك
وأوعي تخافي من أي حاجة
وهجيبلك حقك لو ضايقك
وبعدها قالو مع بعض مازن وعزيز
دا الفرحة اللي أنا حاسس بيها
لا أنا قادر أقولها ولا أحكيها
أختي حبيبتي و ضيي عيوني
لعريسها بإيدي هوديها
بعد ماخلصو راحو وحضنوها
جوري بدموع ضربه عزيز بكتفه وقالت
جوري بدموع:حيوان ماسك نفسي ما بكي وبكتني
عزيز مسح دموعه وقال
عزيز:ياروحي انتي وجاء وقت ازف توام روحي على عريسه
جوري:شفت كيف
مازن:يعني خلاص تركتنا
جوري:لعيونك كل يوم عندكم
قرب سلمان وقال:اي هين اذا شفتوها
جاء بيتكلم مازن بس سكت يوم شاف سلمان شال جوري وركض بي الممر حق الكوشه وطلع على فوق
طلعو الرجال وسلافه ناده عزيز
عند سلافه وعزيز
عزيز:هلا
سلافه:احنا عرفين لو ايش ماطلعت لك ريمان تبي تشوفه
عزيز:ليه ماتبي اشوفه
سلافه:عشان ماتخجلها
عزيز بضحك:طيب ابهرين وش بتسوي عشان اشوفه
سلافه:اسمع في غرفه جوري فوق اذا راحت جوري طلع لي الغرفه من الباب الخلفي الي دخل معاها سلمان واذا طلعت دق عليها اطلع لك
عزيز عجبتها الفكره وقال
عزيز:والله انك داهي بس عجبتني وتم بروح الحق على سلمان وجوري
سلافه:طيب
طلع عزيز يسلم على جوري وسلمان
عند السياره
ابو عزيز:اعطيتك ياسلمان بنتي وهي امانه برقبتك والله لو في يوم زعلتها او نزلت دمعتها ياويلك
سلمان:بحطه بعيون ياعم لاتخاف
عزيز:شفت لو مره جات وقالت سلمان سوا والله انهيك تفهم هذي توم روحي
سلمان:ابشر والله انه بعيوني قبل قلبي
مازن:ابوي وعزيز قالو الي بقوله ام شي ماتزعلها
العيال حضنو جوري وركبوها السياره
وحركو ودخلو الرجال لي القاعه
طلع عزيز نفس ماقالت له سلافه دخل الغرفه وسكر الباب ووقف بمكان عشان لو دخلت ريمان ماتشوفه ودق على سلافه
عزيز:ايوه بنت طلعت ترا خليها تطلع
سلافه:طيب الحين اروح لها
عند سلافه وريمان
سلافه:ريمان بالله روحي شوفي شنطتي بغرفه جوري وله لا
ريمان:بلهي ليه ماتروحي انتي
سلافه:تكفين روحي ماما تبيني تكفين
ريمان:ماشاءالله روحي شوفي وبعدين روحي شوفي شغل عمتي
سلافه:تكفين الله يسعدك تكفين
ريمان بتنهيده:طيب
سلافه:كفو قسم بالله
ريمان:كفوك
طلعت ريمان الغرفه فكت الباب ولقت النور مطفي دخلت وسكوت الباب
لفت تشغل النور عشان تدور شنطه سلافه شغلت النور قبل ماتلف فجاء احد حضنها
ريمان:يمه بسم الله مين
عزيز الي داخ من ريحه عطرها قال
عزيز بتخدير:يعني مين بيحضنك غيري
ريمان بستغراب:وش جابك غرفه جوري
عزيز:يعني بله عبط وش جابني غير الشوق
ريمان:مع نفسك مراح تشوف كشختي
عزيز:ليه
ريمان:كيفي مابي ناقصه خجل كفايه الحريم تحت غير يمدحو
عزيز:يعني حلال على الحريم وحرام عليه
ريمان:لا بســ ماكملت كلمها قال عزيز
عزيز:بله بس بله خربيط بشوف وغصب عنك
ريمان:هين انت وسلافه والله ما تسلمو
عزيز لفه له وقال
عزيز:سوي اي شي بس اول شي اشوف كشختك
ريمان:بس تنطم وماتقول اي شي وله حتى ليه لبسك كذا
عزيز:طيب
فكت ريمان العبايه لنو كانت عليها ونزلتها
كان لبسه عباره عن ماسك من عند الخصر ومن تحت فيه فتحه من عند الرجل ومن فوق بدون اكمام وشعره ويفي ورفعتها رفعه بسيطه
عزيز ناظره من فوق لتحت وساكت وهذا الي خوف ريمان
ريمان:وشبك سكت
عزيز بهيام قال:
شعرك الاسود عطاك من الصفات
ليله ضلمه ونور بدرها
والله ان فستانك الاسود شتات
شتت الحساد وزود قمرها
ريمان بخجل:وش قلنا
عزيز بشبه غيره:طلعتي كذا
ريمان:اي ليه وبعدين وش قلنا ما تتكلم
عزيز حضنها بي البشت وهمس باذنها
عزيز بهمس:قسم بالله انك جبتيتي من اقصاي يابنت راكان ارفقي بقلب معشوقك
ريمان بخجل:وانت طالع مز كذا ليه
عزيز بضحك:على ساسا انتي وش طالعه انتي ذوبتي قلبي
ريمان بعدت عن حضن عزيز وطلعت برا من الخجل
ضحك عزيز عليها وبعدها طلع عند الرجال
قلطو الحريم والرجال على العشاء وبدو يتعشو
ريمان بخجل:وانت طالع مز كذا ليه
عزيز بضحك:على ساسا انتي وش طالعه انتي ذوبتي قلبي
ريمان بعدت عن حضن عزيز وطلعت برا من الخجل
ضحك عزيز عليها وبعدها طلع عند الرجال
قلطو الحريم والرجال على العشاء وبدو يتعشو
عند البنات
دخلت ريمان عندهم وعلى طول راحت عند سلافه قرصتها
سلافه:اححح ياحمار عورتيني
ريمان:اجل روحي جيبي شنطتي واطلع وبي النهايه مافي شنطه وله شي
سلافه:بس فيه عزيز
ريمان:سلافه ياحمار شايفه وجهي كيف من الخجل والله ما اسبيك
نطت سلافه عند ميلاف وقالت
سلافه:والله هذي خطه مني انا وجوري عشان مره ثاني ماتحرمي اخوي من شوفت الجمال
ريمان:جوري سلمان بياخذ حقي ام انتي اوريكي
سلافه:مع نفسك تمسكيني
ريمان:متاكده
سلافه:يب
ريمان:ملاك لكي وله لي الذيب
ملاك:يخس الذيب اكيد لي بنت راكان
ريمان:كفو اختي اجل قومي معاي تاخذي حقي
ملاك:ابشري
ميلان بضحك:الله يرحمك يا سلافه كنتي انسانه طيبه
ليليان بضحك:اللقمي جوري راحت مع زوجه وعزيز عند الرجال محد اكلها غيرك
سلافه:والله ما اسيبهم
ريمان وملاك بعد محاولات مسكو سلافه وبدو يقرصو فيه بشويش وبعدها قعدو يدغدغو فيه
سلافه:ياحمير خلاص
بعد مده قعدو وكل ما تذكرو شكل سلافه ماتو ضحك
عند الرجال نطق واحد من الرجال اي ابو عزيز
الرجال:اله يا ابوعزيز متى زواج عزيز
ابوعزيز:بعد شهر
الرجال:ماشاءالله الله يوفقك
الكل امين يارب
قال الرجال الثاني:يا ابو سلمان مو ناوي تزوج ولدك محمد
ابو سلمان:اذا يبي يبشر
محمد بعجل:لا ولي يرحم امكم ما بي الحين توي حتى ماخلصت الجامعه وخرو عني
الكل ضحك على كلام محمد
نمر بضحك:شكلك كنت بتلقم
محمد:الله يشغلكم عني يارب
العيال امين يارب
بعد ساعه الكل راح معاد اهل العريس والعروس
طلعو البنات لي العيال بعد ماراحو الامهات والجده والجد والاباء مع محمد وهايف مابقي غير البنات
طلعو البنات كانو ماسكين الكعب بيدهم من التعب
مازن بضحك:وش تحسو ماشين بدون جزم(الله يكرم القارئ )
سلافه بتعب:ضف وجهك عننا احسن ما نهفك بلي بي يدنا
سهم:لا انتو حاله ثاني انتو وكعوبكم
ميلاف:بتخلون نركب وله شلون
عزيز عرف ريمان من بين البنات تقدم لهم وقال نمر
نمر:ياحمار خير رايح عندهم
عزيز:اول شي اسحب كلمتك وثاني شي باخذ زوجتي عنكم او بتستناكم ما خلصتو
شاف ريمان حاطه راسه على الجدار من التعب تقدم لها وشاله وراح يركبه السياره
ريمان بتعب:وش تسوي نزلني
عزيز:اص واضح عليكي تعبانه امس اوصلك
ريمان:طيب ملاك
عزيز:مع البنات
ريمان:طيب
ركبه السياره وراح يركب مكان السواق
وحرك على البيت وبعدها العيال حركو
عند عرسان
مرو كفوفي اشترو وبعدها راحو الفندق
دخلو الفندق وقال سلمان
سلمان:بدلي عبال اجيب العشاء
جوري:طيب
راح وهي دخلت تبدل
لبست ورطبت جسمها وطلعت على دخلت سلمان
سلمان نزل البشت وقال
سلمان:تعالي كلي
جات وبدو ياكلو
كان بشت سلمان جنب فستان جوري على الكرسي بطريقه حلوه
وبعد مده خلصو الاكل وشالو الاكل وهم ماشين شال جوري سلمان ودخلو الغرفه باس عنقها وثغرها
نترك عرسان ونروح عند ابطالنا
عند ريمان وعزيز وصلو البيت وناظر فيه بيقول لها وصلنا
لقها نايمه ماحب يصحيه
نزل وقفل السياره وراح شاله وودها غرفتها ونزل عند العيال
والبنات من وصلو نامو من التعب
وبعدها الكل وامس
وثاني يوم عند جوري وسلمان صحيو الظهر
قال سلمان:تجهزي بنروح عند جدي مسوي عزيمه
جوري:طيب
سلمان:بس قبلها تعالي كلي
جوري جاء وبدو ياكلو
↚
عند البنات
ديم:ياربي امس انركفن وكمان اليوم
ملاذ:اهم شي بس احنا واهل خالات وخوال جوري وله انهرنا
ملاك:ناسين خوالي وخالاتي وله يهمكم في العاملات يشتغلو حتى جدي قال
سلافه:كويس
ليليان:ما تلحظو غير انتو الي تتحلطمو
ميلاف:من جد
ريمان:اقول انتي وهي بدل ما تتركو حلطمتكم قومي نرتب
البنات ابشري
وبدو يرتبو عشان العزيمه وبعد اربع ساعات خلصو كل شي
ليليان:اخخخ ياظهري
ميلان:احنا نحتاج مساج سنه قدام
ميلاف:اتفق
ريمان:عاد انا مكروفه من امس الصباح ياربي
عزيز عرف ريمان من بين البنات تقدم لهم وقال نمر
نمر:ياحمار خير رايح عندهم
عزيز:اول شي اسحب كلمتك وثاني شي باخذ زوجتي عنكم او بتستناكم ما خلصتو
شاف ريمان حاطه راسه على الجدار من التعب تقدم لها وشاله وراح يركبه السياره
ريمان بتعب:وش تسوي نزلني
عزيز:اص واضح عليكي تعبانه امس اوصلك
ريمان:طيب ملاك
عزيز:مع البنات
ريمان:طيب
ركبه السياره وراح يركب مكان السواق
وحرك على البيت وبعدها العيال حركو
وثاني يوم عند جوري وسلمان صحيو الظهر
قال سلمان:تجهزي بنروح عند جدي مسوي عزيمه
جوري:طيب
سلمان:بس قبلها تعالي كلي
جوري جاء وبدو ياكلو
عند البنات
ديم:ياربي امس انركفن وكمان اليوم
ملاذ:اهم شي بس احنا واهل خالات وخوال جوري وله انهرنا
ملاك:ناسين خوالي وخالاتي وله يهمكم في العاملات يشتغلو حتى جدي قال
سلافه:كويس
ليليان:ما تلحظو غير انتو الي تتحلطمو
ميلاف:من جد
ريمان:اقول انتي وهي بدل ما تتركو حلطمتكم قومي نرتب
البنات ابشري
وبدو يرتبو عشان العزيمه وبعد اربع ساعات خلصو كل شي
ليليان:اخخخ ياظهري
ميلان:احنا نحتاج مساج سنه قدام
ميلاف:اتفق
ريمان:عاد انا مكروفه من امس الصباح ياربي
سلافه:من جد هذي اكثر وحده انكرفت امس
ريمان:هذي لها اسم اهلي لهم تسع اشهر يدورو لي اسم وبنهايه انتي تسميني هذي
سلافه:خلاص اسفه
عند العيال
بدو يرتبو المجلس وبعد ساعتين خلصو
قال سطام:ماشاءالله سلمان يتزوج واحنا الي نتعب
سلطان:لا يسمعك ويجي يهفك اهجد
سطام:هو بس يجي وانا اوريكم وش اسوي
محمد:سلمان تسمع وش يقول عنك
نط سطام بخوف وقال:ها سلمان جاء وينه
نمر بضحك:مو قد الهياط لا طهايط
سهم:من جد
عزيز:امشو بس نتجهز قبل ما يوصلو الرجال
طلال:انا متجهز قبلكم
هايف:انت من بيتكم ما وراك كرف بس تجي
طلال:يا ظلم من امس انكرف معاكم
عزيز:امش ندخل انا وانت والله لو تشتغل من اليوم الين بكره بيقولو ما سويتو شي
طلال:امش
دخلو عزيز وطلال المجلس الثاني
طلال:اي خلصت تجهيزات زواجك
عزي:اي الحمدالله وانت
طلال:كل شي جاهز الحمدالله
عزيز:الحمدالله عاد انا باقي على زواجي اسبوعين مو مثلك شهر ونص
طلال:الله يوفقك يارب
عزيز:امين يارب وياك
طلال:امين
وبعد ساعات وصلو جوري وسلمان
دخلت جوري عند البنات
سلافه صرخت:جوري
حضنتها جوري وقالتــ❤️🔥
جوري:عيون جوري
قربت ريمان وحضنت جوري وقرصتها
جوري:احح عورتيني
ريمان:احسن عشان مره ثانيه ما تتفقو عليها
جوري بضحك:تستاهلي عشان مره ثانيه ما تقولي ما بي اوري اخوكم كشختي
ريمان وهي تلبس عبايه عشان دقو عليها المستشفى في مريض لازم تكون موجوده
ريمان بستعجل:اقول انطمي بس
جوري بضحك:طيب
طلعت ريمان وهي تربط نقابه وصادفه عزيز
عزيز:هوب هوب وين رايحه
ريمان بعجله:المستشفى دقو عليها في مريض لازم اجي حاله خطره
عزيز:امشي طيب اوديكي استحاله اخليكي تروحي وانتي بهذي الحاله
ريمان:يلا طيب
طلعو وحركو على المستشفى وبعد مده وصلو ونزلو وريمان من العجله اعطت عزيز شنطته وراحت على غرفه العماليات
دخلت ولبست اللبس الطبي ودخلت عند المريض
الدكتور:دكتوره ريمان حاله خطره
ريمان:واضح وش صار له
الدكتور:صار عليه حادث
ريمان:لأ حول ولا قوة الا بالله
بدو يسو العمليه وبعد خمس ساعات خلصو بس مع الاسف المريض دخل غيبوبه
ريمان بتعب:الله يصبر اهلها دخل غيبوبه
الدكتور:كيف نقول لهم واضح انهم من النوع العصبي
ريمان:ودوه العنايه وخلصو وانا اقول لهم
الدكتور:دكتوره ريمان ممكن يهجمو عليكي
ريمان:اول شي زوجي معاي وهو عسكري او سوا شي راح ابلغ لاتخاف
الدكتور:بتوفيق
ريمان:امين
طلعت ريمان من غرفه العماليات وكل اهل المريض تجمعو عليها
ابو المريض:دكتوره كيف ولدي
ريمان:اول شي صلو على النبي
الكل اللهم صلي وسلم
ريمان:قدرنا ننقذه بس ماقدرت تكمل بسبب اخو المريض الي صرخ عليها
اخو المريض بصرخ:بس ايش
تدخل عزيز:اول شي مين انت عشان تصرخ عليها وثاني شي انت خليتها تكمل
اخو المريض:انت الي مين
طلع عزيز الكرت حقها وقال
عزيز:معاك اللواء عبدالعزيز بن ناصر وزوجها
اخو المريض الثاني سحب اخوها يوم شاف انو عزيز عسكري وقال
اخو المريض الثاني:اعذرني يا اخو انها صرخ عليها
عزيز:حصل خير
ناظر بي ريمان وقال كملي
كملت ريمان وقالت:قدرنا ننقذه بس المريض مع الاسف دخل غيبوبه
تقدم اخو المريض بعصبيه على ريمان بس رجعت ورا عزيز
عزيز:خير يا الطيب بتتقو على حرمه وبعدين هذا قدر ربي
ابو المريض:روحي يابنت انتي مالك دخل هذا قدر ربي
راحت ريمان وهي رايحه شافت ام المريض قربت منه ومسحت على كتفه وقال
ريمان:الله يكون بعونك ياخالتي ويقومه لكم بالسلامه
ام المريض:امين يارب يابنتي
وراحت مكتبه وقعدت بتعب ودخل عزيز
عزيز:نرجع البيت
ريمان بتعب:ياليت
عزيز:يلا
اخذت اغراضها وحركو على البيت ولقوها مليان ناس
ريمان:كويس اني لابسه زين
عزيز:من جد حتى انا كويس اني لابس ثوبي امشي ننزل
ريمان:يلا
دخلو وراحت ريمان عند البنات تزبط نفسه وعزيز راح عند الرجال
دخل عزيز وسلام والقو السلام وقعد عزيز عند سلمان
سلمان:وين كنت
عزيز علم سلمان الي صار
سلمان:الله يقومه بالسلامة
عزيز: امين
سلمان:والله لو مكانك صفقت الي صرخ على ريمان
عزيز:باقي تكه وادبه بس اخوها مسكه
عند البنات
دخلت ريمان مالقت احد منهم وقعدت تتجهز ولبست شي هادي يليق بي العزيمه وطلعت ايه باجمال
طلعت وصادفه جوري
جوري:بدري
ريمان وهم ماشينا علمتها الي صار
جوري:الله يصبر اهلها
ريمان:امين
جوري:بس اخوها يقهر
ريمان:ادبه عزيز
جوري:بقولك ترا هذا موجوده ولبسه استغفر الله بس
ريمان:يارب ما يدخل عزيز ويشوفه لو صدفه
جوري:يارب بس ماتسوي مشاكل كمان
يقصدو سمر
دخلت ريمان على الحريم وبدات تسلم وتسمع كلامهم الي تقول ماشاءالله جميله والي تقول يابخت عزيز والي اقول تمنيتها لي ولدي والي اقول هذي بنت راكان الكبيره
بس ريمان طنشتهم وراحت عند البنات تقعد
جوري:بنت ترا واضح عليكي التعب
ريمان:خلي العزيمه اخلص وانام
جوري:ان شاء الله
ميلان:ريمان شفتي قروب المستشفى
ريمان:ايوه اخوها هو الي كان يهدد بس تهديده على نفسه
ميلان:من جد يقهر
ريمان:معليكي منها
وبعد مده على قرب العشاء دخل عزيز يحط الاغراض على دخلت سمر وراحت سمر بدون ما يحس حضنت عزيز
عزيز:كيفك الحين ريمو
على دخلت ريمان المطبخ يوم قال كذا وشافت سمر حاضنه عزيز وهو معطيها ظهرها
طاحت الكاسه بصدمه وقالت
ريمان:عزيز وش هذا
لف عزيز بسرعه من الي طاح وشاف الي حاضنه سمر دفها وطاحت على الارض
وريمان طلعت وهي تبكي لحقه عزيز
سحبها غصب عنها ودخل وحده من الغرف وقفل الباب
ريمان بدموع:وخر عني ما بيك
عزيز حط اصبعها على فمهم وقال
عزيز:اشششش افهمي قبل
ريمان بدموع:وش افهم وانا شايفه كل شي
عزيز:والله سوا فهم
ريمان بدموع:وخر عني مابي اسمعك
عزيز ناظر على رجلها الي انجرحت من القزاز الي طاح
عزيز:رجلك
ريمان بدموع:مايهم وخر بطلع مابي اشوفك
حضنها عزيز وقال
عزيز:والله يانظر عزيز وشريان عزيز ونبضه انو هي الي جاء وانا توقعت انو انتي حتى قلت كيف صرتي ريمو
ريمان طلعت شهق اوجعت قلب عزيز
وخر عزيز وباس راسه وقال
عزيز:والله ان محد دخل قلبي وعشش فيه غيرك والله انتي الي بقلبي ومحد من بنات حواء اخذها غيرك والله ماطليت وحده من بنات ادم وانتي معاي
↚
بالله عليكي كيف اطل بغيرك وانتي الملاك كيف وانتي الي مستحلها قلبي وشرياني كيف
ريمان:طيب والي شفتها
عزيز:والله هي مو انا وانتي تعرفي كيف احبك يامعشوقتي ارفقي بقلب معشوقك
ريمان حضنت عزيز وقالت
ريمان:احلف ما تطل ببنت غيري
عزيز:والي خلقني والي خلق الأرض والسماء محد بقلبي غيرك والله اني مااطل بغيرك
ريمان ابتسمت
عزيز:ياجعلني ما افقد هذي الابتسامه
ريمان:ا ح ب ك
عزيز:وش قلتي
ريمان:ماقلت شي
عزيز:والله قلتي
ريمان بهمس:احبك
عزيز بهيام:وانا اموت فيكي يانبضي
ريمان:امش نطلع وفي شخص بتفاهم معاها
عزيز:اتركيها عنك معليكي
ريمان:والله ماتسلم
عزيز:بكيفك
وطلعو وعزيز راح عند الرجال وريمان عند الحريم
دخلت وشافت سمر قعدها عند امها قربت منها وصفقتها كف من قومته طاحت على الارض
ام عبدالكريم بعصبيه:خير وش سويتي
ريمان:سويت الي لازم يتسو من زمان
ام عزيز:يابنتي وش سويتي ليه
ريمان:ياعمه بنت اختك دخله على عزيز في المطبخ وحضنتها ابغى تخرب علاقتنا
ناظرت فيه ريمان وقالت
ريمان:مو بنت راكان واخت سلمان ومحمد الي تشك وتكذب زوجه عشانك فا لاتحاولي تخربي بيننا تفهمي
ام عبدالكريم بعصبيه:سكت لكي مافيه الكفايه
ريمان بسخرية:والله ناظر بي الكل وقالت اعتذر يا جماعه دام هذا بيت راكان هذي الاشكال ماتقعد فيه ويلا انتي وبنتك برا بدون مطرود
واشرت على زوجه عبدالكريم وقالت
ريمان:انتي تقعدي وانتي وحده فيه ما تروحي ام اهل زوجك غير مرحب فيهم
جات آم عبدالكريم بتضرب ريمان كف اله مسكتها ام سلمان ودفتها
ام سلمان:مو بناتي الي ينضربو اذا اهلهم ما ضربوهم وقالت لكي بنتي يلا برا مالكم مكان في بيتي
ام عبدالكريم اخذ سمر وطلعو ودقو على السواق وجاء اخذهم وزوجه عبدالكريم دقت وقالت له كل الي صار وقال انبسطي واذا رجعنا البيت نتفاهم
ريمان:يلا ياحريم ارجعو تقهو
رجعو امكنهم وقعدو يتهمسون بي
ماشاءالله ماخذ قوة ابوها واخوانها وثقه امها صدق بنت رجال
ريمان:يلا ياحريم ارجعو تقهو
رجعو امكنهم وقعدو يتهمسون بي
ماشاءالله ماخذ قوة ابوها واخوانها وثقه امها صدق بنت رجال
ناظر ريمان في البنات وهمست
ريمان:بنات مو قادره اقعد هنا
جوري:بسم الله وشبك
ريمان:احس بكتمها
ميلاف:اطلعي شمي هواء
سلافه:عندي فكره بدق على عزيز واطلعو شمو هواء
ميلان:ايوه هنا مايمديكي تطلعي
ريمان بتردد:اممم مدري
جوري:سلافه دقي عليه
سلافه:طيب
عند عزيز وسلمان
سلمان:وش بتسوي طيب
عزيز:مدري واضح انها للحين زعلانه
سلمان:مالك دخل انت
عزيز:ليه الغيره تعرف لي دخل وله لا
سلمان:ريمان تعرف الصح من الغلط وتعرف انك مالك دخل
عزيز:يارب
دق جوال عزيز واخذو وشاف سلافه الي تدق رد
عزيز:هلا سلافه
سلافه:ريمان تقول مكتومه تبي تشم هوا مايمدي تطلع برا عادي تطلو انت وهي
عزيز استغل الفرصه عشان يرضيه وقال
عزيز:طيب قولي لها تتجهز
سلافه:طيب
قفلو من بعض
سلمان:وش فيه
عزيز:ريمان انكتمت جوا واضح صار شي
سلمان:ايوه
عزيز:وطلبو مني البنات اطلعها تشم هواء ومنها ارضيه احاول
سلمان:بحفظ الرحمن
استاذن عزيز وطلع يشغل السياره يستنا ريمان
عند ريمان قالت لها سلافه انها تتجهز وطلعت تبدل الفستان عشان تاخذ راحتها
لبست جنز اسود على بلوزه اسود وجكت بيج وشوز بيج بحكم برد
ورفعت سعرها ذيل حصان واخذت عبايتها وطلعت لبست العبايه والنقاب وطلعت لي عزيز وركبت السياره
في السياره
ريمان:السلام عليكم
عزيز:ياهلا وعليكم السلام
وحركو ويوم بعدو شوي قال عزيز
عزيز:فكي النقاب محد يمنا
ريمان:طيب
فكت النقاب وراحو مكان فيه ناس قليل وزي البر
وصلو ونزل عزيز يزبط الجلسه ونزلت ريمان تساعده وخلصو وشب النار عزيز بحكم برد
وحط البراد على النار عشان يسو شاهي
راح لي اليساره واخذ الفروه ورجع وقال
عزيز:تعالي عند اقعدي
ريمان:طيب
قعدو قدام النار سحبها عزيز ودخلها معاها بي الفروه
قال عزيز:لمتى بتزعلي والله مالي دخل
ريمان:عزوز ترا تعبانه مالي خلق اتكلم
عزيز:ريمو تكفين والله ما اقاوم على زعلك
ريمان:مين قال اني زعلانه بس تعبانه
عزيز:هدواك هو الي قال مو من عوايدك كذا
ريمان:طيب تعبانه مالي خلق شي
عزيز:يعني مو زعلانه
ريمان حطت راسه على صدر عزيز وقالت
ريمان:لا والله مو زعلانه
عزيز:تبين شاهي
ريمان بضحك:دام من يدك ابي
عزيز بابتسامه:ياجعل محد يضحك غيرك وابشري باطلق شاهي
ريمان:ياجعلني ما افقدك
عزيز:امين وله افقدك
ريمان:انتبهى لا تحرق نفسك
عزيز:فديت الي يغارو عليه
ريمان:طيب انتبهى
عزيز:ابشري
عند البنات بعد ماراحو الضيوف رتبو وجوري دق عليها سلمان وقال يلا وراحت والبنات بعد ماخلصو نامو والكل نام معد طبعنا ابطالنا مو معاهم
عند جوري وسلمان دخلو الفندق وبدلو وقعدو وسوت جوري شاهي
سلمان:اي كيف كان يومك
جوري:يجنن بس والله ياريمان بردت قلبي بي سمر
سلمان بستغراب:ليه وش سوت
وجوري علمت سلمان كل شي
سلمان بضحك:كفو اختي قسم بالله
جوري:اصلنا احنا انصدمنا من القوه ماشاءالله
سلمان:اكيد اخت سلمان ومحمد وبنت راكان كيف تبغيها
جوري بتكشير:ياشينك انت وثقلك
سلمان بضحك وقعد يلعب بي شعرها قال
سلمان:امزح معاكي
جوري بحماس:بسالك
سلمان:عيوني
جوري:وين بنسافر
سلمان:اممم ممكن مانسافر
جوري بتكشير:ليه
سلمان بضحك:امزح اف بس حب الطفوله وما اسفرها
جوري بحماس:بالله وين بنسافر
سلمان شالها وقال:امشي ننام وبكره تعرفي وين
جوري:طيب اي رجول امشي نزلني
سلمان:مراح انزلك
دخلو الغرفه ونامو
عند ميلان وجميل
جميل:خلصتي تجهيزات
ميلان:اي الحمدالله كل شي
جميل:كويس
ميلان:للحين ما نسيت
جميل:كيف انسى قولي وهي كانت قطع مني
ميلان:الله يعينك ياعين اختك
جميل:امين
ايش هي قصة جميل
جميل كان متزوج وعندها بنت بس الي صار وهم رايحن يتمشو بجده صار عليهم حدث وجميل صابه كسور ودخل غيبوبه وبنتها وزوجتها توفو بي الحادث
وايش علاقتها بي ريمان ام ميلان رضعت ريمان مع ميلان عشان كذا يقبلها ام جميل واخوانها مايقبلو ملاك بس ريمان
(هذي هي قصه جميل)
عند اهل عبدالكريم
عبدالكريم:بفهم ايش الي سويتيها
سمر:ماسويت شي
عبدالكريم بعصبيه:خير ما سويتي شي رايحه تحضني الرجل وانتي متزوجه وهو كمان متزوج وين عايشين
آبو عبدالكريم:شكلي ماعرفت اربي
قامو وضرب سمر كف من قوتها طاحت على على وسحبه مع شعرها وقال
ابو عبدالكريم بعصبيه:زواجك من عبدالله الاسبوع الجاي تسمعي
آم عبدالكريم:اترك البنت
ابو عبدالكريم:ماضيع البنت غيرك
عبدالكريم:قومي انقلعي غرفتك
قامت سمر وركضت على غرفتها وبدات تبكي
ابو عبدالكريم:والله لو ماعدلتي بنتك لي تصرف ثاني تفهمي
ام عبدالكريم:طيب
طلع الغرفه وعبدالكريم راح بيتها
ام عبدالكريم اخذت جوالها ودقت على اختها وبعد مده ردت ام عزيز
ام عبدالكريم:بفهم وش الي سوتو زوجت ولدك
ام عزيز:ريمان ماسوت شي خافت تخسر زوجه والي سواها عين العقل اي بنت مكانها بتسويها
ام عبدالكريم بسخريه:والله تراكي تعرفيني لو حطيتها براسي ما تسلم
ام عزيز:الى مابخيرك اركبيه على ساس لو سويتي شي اخوانها مابياخذو حقها اقول ناس مو قدهم اتركيهم بس
ام عبدالكريم:اجل انسي عندك اخت
ام عزيز:انتي الي اخترتي البعد مو انا مع السلامه
قفلو من بعض
عند ام عزيز وابو عزيز
بعد ماقفلت ام عزيز نزلت دموعه
ابو عزيز مسح دموعه وقال:صدقيني بتندم
ام عزيز:والله ماكانت كذا مدري وش جاها
ابو عزيز:راح تجس بغلطها
ام عزيز:يارب
عند ريمان وعزيز
خلص عزيز الشاهي وبدا يصب واعطى ريمان
شربه ريمان منه وقال:واو لذيذ يسلم يدك
عزيز:عافيه يسلمك ياعمري
قعدو يسلفو الين الساعه وحده ناظر عزيز جوالها وقال
عزيز:يوه الساعه وحده
ريمان:لو جدي در ذبحنا
عزيز:يلا نرجع
قامو يرتبو الاغراض وخلصو وركبو السياره وحركو على البيت
وبعد مده وصلو
نزلو وعزيز ناده ريمان
عزيز:نامي زين تمام
ريمان:ابشر
عزيز:الله يبشرك بالجنة
ريمان:اجمعينا
عزيز:تصبحي على خير
ريمان:وانت من اهلو
وكل واحد راح بتجاها ينامو
في الصباح عند جوري وسلمان
قام سلمان صلى الفجر وتجهز وراح طلب فطور وراح يصحي جوري
سلمان:جوري حبيبي يلا قومي
جوري:بس شوي
سلمان:يابنت قومي الطياره لاتروح علينا
تمغطت جوري وقامت دخلت الحمام(الله يكرم القارئ) وطلعت وصلى الفجر ولبست واخذ عبايه واغراضها وطلعت الصاله لقيت سلمان قعد
سلمان:تعالي كلي يلا
جوري:طيب
بدو ياكلو وبعد مده خلصو وقامو واخذو اغراضهم وحركو على بيت ابو سلمان عشان يودعو اهلهم ويحركو على المطار
↚
وصلو البيت ونزلو ودخلو
الجد:تعالو كلو
سلمان:والله ياجد اكلنا قبل نجي
الجد:بي العافية
جوري وسلمان يعافيك
اخلص واكل وقعدو يسولفو وبعد ساعتين قال سلمان
سلمان:يلا نستاذنكم
الجده:وين ياولدي
سلمان:بنروح نلحق على الطياره
ابو عزيز:تروحو وتوصلو باسلامه
جوري وسلمان الله يسلمك
قامو ريمان وملاك حضنو سلمان وقالو
ريمان:بنشتاقلك
ملاك:الحين اناكف في مين
سلمان:والله يشتاقلكم
جوري:احم احم نحنــ❤️🔥
قامو ريمان وملاك حضنو سلمان وقالو
ريمان:بنشتاقلك
ملاك:الحين اناكف في مين
سلمان:والله يشتاقلكم
جوري:احم احم نحنو موجودون
ابو سلمان بضحك:اقول يابناتي ارجعو لحضن ابوكم احسن لكم انو طلع لكم منافس لي سلمان
وخرو البنات بزعل عن سلمان وحركو بيروحو لي ابوهم اله سحبهم سلمان حضنهم وقال
سلمان:انتو غير وهي غير فا حضني ما تبعدو عنو تفهمو
جوري بغيره:عزيز حبيبي اختك تحتاج حضنك
عزيز بضحك فك يده وحضنت اخوها وشافت سلمان وخواتها ماتحركو
ريمان:يعني بتخلينا نغار عندنا سلمان ليه نغار على غيره
عزيز:متاكده
ريمان :نص ونص
سلمان:وش تبي حاشر نفسك خلك مع اختك وانا عندي خواتي
شد سلمان على حضنها لي خواتها وباس راسهم وقال
سلمان:بفقدكم يا ملسونه ويامجنونه
عزيز وخر جوري عنها وقام عند سلمان وسحب ريمان
سلمان:خير يا الطيب
عزيز بغيره:خير انت وخر بس
محمد بضحك:والله اعرف مين ينافسك
ريمان بفهمت على محمد وضحكت
عزيز:مين
محمد:الحين تعرف
ودق على جميل وقال له يجي وجميل قال طيب
وبعد مده وصل جميل وقهوه وقال محمد
محمد:جميل في ناس قاعد باخذ منك ريمانك
جميل:من هو خليني اشوفها
عزيز:انا عندكم مانع
جميل:تاخذ بنتي ليه وخر عنها بس
عزيز بغيره:والله لا اقوم عليكم
جميل بغيره:وش بتسوي
سلمان تدق على ريمان تجي وجات
ريمان:يمه وشبهم ذولي
سلمان بضحك:غيرانين من بعض عشان احنا واحنا اخوانك ماسوينا زيهم
ريمان بضحك راحت سحبت يد عزيز ويد جميل وقعدتهم وقعدت بينهم وقالت
ريمان بضحك:كل واحد فيكم له معزه غير عندي ليه الغيره
عزيز:كيفي انا من حقي اغار
ريمان حطت راسه على كتف عزيز وقالت
ريمان:عزوز اهجد تغار من جميل ومحمد وسلمان تراهم اخواني اجل لو شفت راكان والله انه غير يكرهك عيشتك على غيرتك
جميل بضحك:تتذكرو يوم صفق محمد عشانها
محمد:الله ياخذ عدوهم وقتهم سبب لي جروح
سلمان ناظر ساعته وقال:الله ياخذ عدوكم عزيز تكفه ودين المطار
عزيز:طيب يلا
دخل سلمان ينادي جوري
وريمان حطت راسه على كتف جميل
عزيز سحبها وقال
عزيز:قومي البسي عبايتك
ريمان:وش دخلني انت بتوصلهم هم مو انا
عزيز:ريمو روحي احسلك
ريمان بضحك:طيب
راحت وقعد عزيز
جميل:يلا انا استاذن
محمد:اقعد
جميل: المره الجايه عندي شغل
محمد وعزيز ان شاء الله
جميل:استودعتكم الله سلمولي على ريمان
محمد وعزيز بحفظ الرحمن ابشر
طلع ونزلو سلمان وجوري
سلمان:يلا ياعزيز
عزيز رم مفتاح السياره على سلمان وقال
عزيز:روح الحين اجي
سلمان:طيب
طلع عزيز استاذن من عمها وطلع لي ريمان بي الغرفه
دق الباب وسمحت له بدخول
دخل وهي معطيه الباب ظهرها راح وانسدح على السرير وقال
عزيز:مو كنك طولتي
ريمان:يمه بسم الله وش جابك
عزيز بضحك:وش الي جابني يعني جاي من الباب من وين بجي
ريمان:عبالي ملاك وبعدين قوم عن سريري
عزيز:خير ليه اقوم
ريمان:توي مرتبتو لا تخربه
عزيز قام وقال
عزيز:يلا سلمان وجوري ينتظرو في السياره
ريمان:طيب
اخذت عبايه ونزلو
ركبو السياره وحركو
سلمان:انت كل مكان ماخذ ريمان معاك
عزيز:وش دخلك ها
سلمان:اعصابك ههههههههههههههههه
عزيز:سلمان والله اوريك اهجد
سلمان:طيب خلاص بهجد
ريمان:حست انها زعل عشان قومتها من السرير
مدت يده من وره ودقت عزيز عشان يمسك يده
عزيز شاف يده وهو يسوق وحب يرجع لها الحركه زي ما قومتها وطنش يده
ناظرت فيه وشافه تطالع فيه وشاف عيونه تلمع ندم انها طنشها
وبعد ساعه وصلو المطارونزلو سلمان وجوري دخلو المطار وريمان جات قدام عند عزيز
عزيز مسك يده وهي حاولت تفلت بس ماقدرت لنو شاد عليها
حرك وبعد مده وصل كوفي وقال
عزيز:يلا انزلي
ريمان:مابي
عزيز:اقول انزلي
ريمان بتافف:طيب
نزلو ودخلو الكوفي وطلب عزيز ورجع عندها على الطوله
عزيز:وشبك
ريمان:ليه شفت يدي وطنشت
عزيز:كنت شايل بخاطري انو قلتي قوم عند السرير
ريمان:لنو صدق اخذت وقت عشان ازبطه
عزيز:اسف خلاص
ريمان:مابي
عزيز راح اخذ القهوه واعطها حقتها
ريمان:وش عرفك اني احب القهوه البارد
عزيز:اعرف كل شي عنك جات على القهوه
ابتسمت ريمان من تحت النقاب واخذت تشرب
عزيز:عوافي
ريمان:يعافيك
عزيز:رضيتي
ريمان ببتسامه:حيوان تعرف كيف تراضي
عزيز ضحك وقعدو يسولفو وياكلو وبعد مده خلصو وطلعو من الكوفي قال عزيز
عزيز:بم انو زواجنا مابقي له شي بروح اوريكي البيت
ريمان بفرح:قدام
عزيز:يلا باقي شوي ونوصل
عند جوري وسلمان في المطار قرت جوري اسم الرحله وانصدمت
جوري:تمزح صح
سلمان ببتسامه:لا
جوري:يعني بنسافر النمسا وناسه
سلمان:دوم هذا الفرح
جوري:امين
جاء دور اقلع طيارتهم راحو وركبو الطياره وقلعت متوجه على النمسا
وبعد سبع ساعات وصلو
نزلو واخذ تاكسي وراح الفندق ووصلو الفندق ونزلو وجوري من التعب رمت نفسه على السرير
سلمان:طيب غيري ملابسك
قامت غيرت ورجعت انسدحت وهو كمان انسدح ونامو
عند ريمان وعزيز دخلو البيت
ريمان باعجاب:يجنن ماشاءالله
عزيز:عجبك
ريمان:اكثر الله مره بيرفكت نفس الي احلم فيه
عزيز:ادري ودك بكذا
حضنتها ريمان وقالت
ريمان بفرح:مره شكرا
عزيز بادله الحضن وقال
عزيز:ماسويت شي هذا كله لعيونك
ريمان:احبك
عزيز:مي تو يلا امشي نرجع
ريمان:يلا
عند سلمان وجوري في النمسا
جوري قامت وسوت قعدها على البلكون الي تطل على البحر خلصت ودخلت تصحي سلمان
جوري:سلمان يلا قوم الفطور
سلمان:جوري بس شوي
جوري:قوم افطر وارجع نام
سلمان تمغط وبعدها قام وراح دخل الحمام (الله يكرم القارئ )
طلع صلى وخلص ولقي جوري قعدها برا اخذ الجكيت وطلع عندها ولحفه فيه
سلمان:ليه طالع بي البرد
جوري:مو برد
سلمان:شوفي كيف ماسكه يدك من البرد
جوري:تمام يلا نفطر
سلمان:يلا
وبدو ياكلو الين خلصو
سلمان:يسلم يدك
جوري:بل العافية
سلمان:نطلع نمشي
جوري:اي تكفه
سلمان:يلا
↚
تسريع الاحداث قبل زواج ريمان وعزيز بي اسبوع
في بيت ابو سلمان
ريمان:ملاك جيبي الاستشوار والميكب برتبو بي الشنطه
ملاك:طيب
ام سلمان:وش باقي لكي وتخلصي
ريمان:باقي بس شنطت السفره وشنطه اغراض القاعه
ام سلمان:كويس
عند سلمان وجوري وصلو السعوديه وكلمو اوبر وراحو بيت ابو سلمان
في السياره
جوري:تخيل ريمان ترسل تقول متى ترجعو
سلمان:شكله خايفه ما نحضر زواجه
جوري:اعز صحباتي وبنت عمي واخوي بيتزوجو وماحضر زواجهم
سلمان:من جد
وبعد مده وصلو البيت ونزلو
في بيت ابو سلمان
ريمان:ماما سلمان مقالك متى بيجي
ام سلمان:لا
ريمان:يارب يجي قبل زواجي
قالت الكلام على دخلت سلمان وجوري
سلمان:من جدك بترك زواج اختي وصديقتي وبنتي وماحضر
ريمان بدموع:سلمان متى جيتو
فك سلمان يده وقال
سلمان:مراح تسلمي
ريمان:اكيد
جرت وحضنت سلمان وهو رفع راسه ومس دموعه وقال
سلمان:ليه الدموع ليه
ريمان:مدري
نزلت ملاك وهي نازله قالت
ملاك:ماما كاني اسمع صوت سلمان وله من شوقنا له صرنا نتخايله انو جاء
سلمان:تعالي يا ملسونه
ملاك:يمه سلمان
ركضت وحضنتها وقالت
ملاك:حمار اشتقنا لك
ام سلمان:ممكن تبعدو بسلم على ولدي
سلمان وخر خواتها وقال
سلمان:اوخر الكل عشان الغاليه
ام سلمان:تعال تعال وانا امك
ريمان حضنت جوري
ريمان:اشتقت لكي
جوري:وانا اكثر
ام سلمان:تعالو اقعدو
قعدو وقال سلمان
سلمان:بنت وش باقي وتخلصي
ريمان:باقي لي قليل يعني بكره او بعدو تودو الدبش
سلمان:الله يوفقك يارب
ريمان:اجمعينا
ام سلمان:تعالو اقعدو
قعدو وقال سلمان
سلمان:بنت وش باقي وتخلصي
ريمان:باقي لي قليل يعني بكره او بعدو تودو الدبش
سلمان:الله يوفقك يارب
ريمان:اجمعينا
عند عزيز في الدوام
دخل عزيز على المدير
عزيز طق التحيه
المدير:استريح
عزيز:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المدير:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيز:ياطويل العمر باخذ ايجازه هذا الاسبوع وشهر
المدير:ليه
عزيز:اخر الاسبوع زواجي وبعدها بنسافر ولازم هذا الاسبوع اشيك على التجهيزات
المدير:اها دام كذا موافقه على الاجازه والف مبروك مقدمنا
عزيز:الله يبارك فيك
طلع عزيز يكمل شغلها دام اخر يوم له
عند سمر وعبدالله طبعنا تم زواجه الي كان عائله
في البيت
عبدالله:سمر وين بدلت الدوام
سمر بعدم إهتمام:مدري
عبدالله:خير الي ماتدرين انتي الي غسلتيها
سمر:اصلنا ماغسلت شي
عبدالله بعصبيه:وش قلتي الحين كيف اروح الدوام
سمر:مو مشكلتي من قبل قلت لك ما اعرف اسوي شي
عبدالله:عندي بدله ثاني وقسم بالله لو اجي من الدوام والبيت مايترتب ومغسله الملابس لي تصرف ثاني
سمر:واذا ماسويت
عبدالله صرخ صرخه خلها تبلع ام العافيه وقال
عبدالله:سمر احسلك لاتجربي صبري والله تندمي
سمر:طيب
لبس عبدالله وطلع
عند ميلان واهلها
ابو ميلان:ميلان خلصتي تجهيز زواجك
ميلان:ايوه خلصنا انا وريمان مع بعض
ام ميلان:عاد ماشاءالله ريمان خلصت كل شي لها اسبوعين
ابو ميلان:كويس متى زواجها
جميل بضحك:يبه بنتك وماتعرف متى زواجها
ابو ميلان:نسيت
ميلان:زواجها اخر الاسبوع
ابو ميلان:ماشاءالله طيب هاتي جوالي
ميلان:طيب
راكان:شكلها بينسحب علينا عشان ريمان
ابو ميلان:وش دخلك انت
راكان:ابشر
جابت ميلان الجوال واعطتها ابوها ودور رقم ريمان ودق عليها
ريمان:هلا يبه
ابو ميلان:كيفك يابنتي
ريمان:بخير
ابو ميلان:اف بس زواجك بعد اسبوع وله تجي عندنا نفلها معاكي قبل زواجك
ريمان بضحك:ابشر الحين اجي بس اخلص الي بيدي
ابو ميلان:تمام نستناكي
ريمان:طيب
عند ريمان نزلت تحت عند اهلها
ابو سلمان:هلا بعروستنا
ريمان:هلا فيك بابا
ام سلمان:خلصتي
ريمان:ايوه
وبعدين قالت ريمان
ريمان:بابا
ابو سلمان:هلا ياعيون ابوكي
ريمان:ابوي يبيني اجي عندها اسهر دام ماباقي على زواجي شي
ابو سلمان:روحي يابنتي عند ابو ميلان مافي مشكله
ريمان:شكرا بابا
راحت تتجهز ودقت على محمد يوصلها
ريمان:محمد تعال وصلني بيت ميلان
محمد:والله مني فاضي شوفي سلمان او عزيز
ريمان:طيب
دقت ريمان على سلمان
ريمان:سلمان توديني بيت ميلان
سلمان:والله ياقلبي عندي شغل لفوق راسي
ريمان:طيب بشوف عزيز
سلمان:طيب
دقت على عزيز
ريمان:عزيز تكفه وديني بيت ميلان
عزيز وهو يسوق قال
عزيز:طيب ربع ساعة وانا عندك
ريمان:طيب
بعد مده وصل عزيز ودق على ريمان تنزل
نزلت ريمان وسلمت على امها وابوها وطلعت لي عزيز
دخلت السياره
ريمان:السلام عليكم
عزيز:وعليكم السلام
ريمان:كيفك
عزيز:بخير الحمدالله انتي كيفك
ريمان:دامك بخير انا بخير
وحرك على بيت ابو ميلان
وقف عزيز عند كوفي وطلب له ولي ريمان واخذ الطلب وحرك
ريمان:جاء بوقتها لي فتره ماشرب
عزيز:عافيه
ريمان:يعافيك
وبعد مده وصلو بيت ابو ميلان ولقو كمال برا
ريمان:يوه الحين هذا يعصب
عزيز:مين هذا
ريمان:كمال اخو ميلان الكبير سبحان الله جميل وراكان مو مثلها هذا غير عصبي
عزيز:معليكي منها
نزلت ريمان وجات بتدخل البيت نداها كمال
كمال:تعالي
ريمان:نعم
كمال:مين هذا الي جاء معاها
ريمان:وش دخلك اخواني محققو معاي
كمال بعصبيه:وش هذا الاسلوب
شاف عزيز انفعال كمال ونزل من السياره وراح عندهم
عزيز:خير يا الطيب وشبك تصارخ عليها
كمال:مين انت يعني
عزيز:معاك اللواء عبدالعزيز بن ناصر وخطيب ريمان
كمال:اشوف عادي عندكم البنت تطلع مع خطيبها
عزيز:وش دخلك انت
كمال:تراها اختي
عزيز:اختك برضاعه
كمال:ولو اختي
طلع جميل وقال
جميل:هلا والله بعزيز
عزيز:اهلين
جميل:وش فيه
ريمان:هذا النفسيه ماسكني تحقيق ولا يقول لي عزيز ماعندنا بنت تطلع مع خطيبها
جميل:خير كمال اول شي هو خطيبها وثاني شي ترا هو ولد عمها
كمال:انا نفسيه
ريمان:نفسيتين بعد
عزيز وجميل انفجرو ضحك على شكل كمال المعصب
كمال قرب من ريمان بعصبيه
سحبها عزيز وراها
عزيز:طالت والله بتمد يدك قدامي بعد
كمال:ماتشوفها وش تقول
عزيز:وهي صادقه اقول بس اعطيني عرض كتافك بس
وناظر بي ريمان وقال
عزيز:ادخلي ومتى ماخلصتي دقي عليه
ريمان:ابشر
دخلت ريمان وعزيز ناظر بي جميل وقال
عزيز:امانه عندك الين اجي اخذها
جميل:بعيوني هي ولاتخاف مراح يمسكها لو يفحط ماقدر يمسكه وهي صغيره مو بيمسكها وهي كبيره
عزيز:كفو
جميل:كفوك
راح عزيز وجميل ناظر بي كمال وقال
جميل:ترا البنت متزوجه مو زي قبل تقدر تتحكم فيه مثلها مثل ميلان وحتى ميلان دامهم اسميهم مربوطها باسمي رجالهم مالك دخل
كمال:خواتي ترا
جميل:ادري بس مالك حق تتحكم فيهم امش بس ندخل
↚
عند ريمان واهل ميلان
ابو ميلان كان حاضن ريمان قال راكان
راكان:جات ريمان وانسحب علينا
ابو ميلان:وش دخلك
ميلان:طيب انا اسحب عليها
ابو ميلان فك يدها الثانيه وقال
ابو ميلان:تعالي انتي غير
جات ميلان وحضنهم الثنين
دخل جميل وشاف ابوها حاضن ريمان وميلان وقال
جميل:شاف بناته وسحب علينا
ابو ميلان:دام عندي الجميلات وش ابي فيكم
راكان:جميل خلينا ندق على عزيز وطلال يخذونهم ويفكونا منهم
ابو ميلان.على ساس بوافق ياخذو بناتي
ريمان:اصلن مين قال لكم اني بترك ابوي عشانه اشبع من ابوي وبعدين اروح
ميلان:وانا بعد
كمال:اقول بس انتي وهي اسكتو بس
ريمان:اقول انت بس اسكت كرمنا بسكوتك بس هذا الي ناقص بعد
كمال بعصبيه:ريمان احسلك انطمي
ابو ميلان:لا اضربه بعد مو عاجبك سوليفنا روح عند زوجتك
جميل:كمال خير شايفنا مبسوطين لازم تنكد علينا
ميلان:خليها ينقلك بس
ام ميلان:خلاص كلكم وانت كمال اهجد خير تهوشهم
كمال:اه سكت خلاص
ام ميلان:ريمان يابنتي خلصت كل شي
ريمان:ايوه مابقي لي شي بس بكره العيال بيودو الدبش
ام ميلان:كويس طيب اشياء الزواج المشغل والمصورة
ريمان:كل شي جاهز
ام ميلان:كويس
مرا الاسبوع بدون اي حدث جديد وقبل زواج ريمان وعزيز بيوم
كانو البنات متجمعين وحطو ماسكات واشياء عنايه
جوري:ريمان حطي هذا
ريمان:ياهو اصبرو مافي شي ماقلتو حطيها اصبرو
جوري:لازم ياماما بكره زواج
ريمان:جوري بروح الغرفه واذا جات حقت البدكير والمناكير جيبها الغرفه انتو مزعجين بروح اخلص بروقان
ميلان:بجي عندك
ريمان:امشي راحو الغرفه ونزلت جوري تستقبل حقت البدكير والمناكير
وطلعو غرفه ريمان
وبدو يسو لي ريمان
جوري:ريمان الشنطه جاهز حقت الزواج
ريمان:ايوه
ميلان:نامي زين
ريمان:طيب
طبعنا هم سوا حفله توديع العزوبيه لي ريمان وكانت مره كبيره وعزمو كل صحبات ريمان
عند العيال
سلمان:عزيز وش باقي لك
عزيز:خلصت كل شي وامس كمان شيكت على التجهيزات والحمد الله كل شي كامل
سلمان:حلو
طلال:طيب وانت مو ناوي تروح تحلق
عزيز:اله
سلمان:طيب يلا
راحو الحلق يخلصو
شالت الماسك ودخلت تاخذ لها شور وطلعت عشان تنام
جوري:نامي زين ولاتشيلي هم شي
ريمان:طيب
ميلان:ولا تخافي خلي هاديه
ريمان:طيب
طلعو البنات يتركو ريمان تنام
عند العيال بعد ما رجعو من الحلق حطو روسهم ونامو لنو وراهم كرف من بدري بكره الصباح وكذالك عند البنات نامو
في الصباح
في غرفه ريمان قامت بدري وصلى فرضه ودخلت تاخذ شور لها وبعدها طلعت ورطبت وجه بي المرطبات وبعدها قعدت تشيك على اخر تجهيزاتها حقت القاعه والسفره وكان كل شي كامل راحت عند الدولاب كانت معلقه فستانها وسرحت فيه وفجاء اندق الباب وسمحت بدخول
دخل ابو سلمان وقال
ابو سلمان:عروستنا صاحيه بدري
ريمان بابتسامه:ايوه نمت بدري وصحيت قبل شوي
ابو سلمان ناظر فيه وقال:يعني الحين من غير شر بتروحي من البيت على بيت زوجك
ريمان:ترا اكنسل وبعدين لاتخاف كل يوم ناطه عندكم
آبو سلمان:حياكي الله اذا ماشالك البيت يشيلك العيون
ريمان:يابعد قلبي
ابو سلمان:وش رايك انا الي اوديكي المشغل والقاعه
ريمان:والله ما اقول لا تم
ابو سلمان:طيب تهزي واذا خلصتي كلميني
ريمان:ابشر
طلع ابو سلمان ودخل غرفتها وريمان قعدت اكمل اخر تجهيزاتها
عند ابو سلمان وام سلمان
ام سلمان:اشبك
ابو سلمان:مو مستوعب بنتي بكري بتتزوجك قبل كم شهر اخوها والحين هي
ام سلمان:ادعي لهم ان ربي يسعدهم ويوفقهم
ابو سلمان:امين يارب ان شاءالله
عند البنات دخلو على ريمان
ميلان:هلا بعروستنا صح النوم
ريمان:صح بدنك
جوري:السعاده فل عندك
ريمان:الحمدالله
ليليان جاء بتتكلم وقاطع كلامها جوال ريمان
ريمان شافت جواله كان عزيز
ريمان ببتسامه:بنات وش رايكم اطلعو تجهزو عشان تروحو لي الكوفيره
جوري:طيب والي معاكي كمان تطرديهم
ريمان بضحك:انتي وميلان روحو واذا كلمتكم انزلو نروح ترا بنروح مع بابًا
ميلان بضحك:شكلي عرفت ليه طردتنا
جوري بضحك:عرفت ههههههههههههههه
ريمان:قسم بالله لو ماتطلعو ياويلكم
البنات خلاص بنطلع
طلعو البنات وبقي ريمان انسدحت على السرير وهي تضحك على البنات ردت على عزيز وهي تضحك
عزيز بابتسامه:ضحكيني معاكي
ريمان علمتها السالفه
عزيز:الحمير جوري وميلان لا اشوفهم لو شفتهم بهبدهم
طلال ضرب عزيز
عزيز:خير تضرب
طلال:خير بتهبدها
عزيز:قم اطلع برا احسلك
طلال بضحك:طيب
ريمان:كانك ناسيني على الجوال
عزيز:متى يجي الليل
ريمان:ههههههه انقلع بس
عزيز:حمار انتي لكي اسبوعين ماتشوفيني رافضه تطلعي
ريمان:كيفي
عزيز:طيب ياحمار
ريمان:انا حمار متاكد
عزيز بتوهيقه:لا حشه انتي القمر بكبره القمر يقولك انا بقوم وتعالي معاكني
ريمان بضحك:طيب ياحلو اتركك بروح البس العبايه عشان اروح المشغل
عزيز:اوديكم
ريمان:مع نفسك بروح مع بابا هو طلب مني وقلت طيب
عزيز:طيب يلا مع السلامة
ريمان مع السلامه
قفلو من بعض
طلع عزيز القاعه عشان يشيك على اخر التجهيزات وبعدها يروح يتجهز
عند ريمان لبس واخذت اغراضه والفستان وطلعت صادفه ابوها
ابو سلمان:يلا
ريمان:يلا بس بروح انادي جوري وميلان
ابو سلمان:هاتي اغراضك
جات بتعترض قاطعه والله غير اخذها جيبي بس
ريمان بضحك:طيب
اخذ اغراضه ونزل وهي راحت تنادي البنات
وبعد فتره نزلو كلهم لي ابو سلمان
ركبو السياره وحرك ابو سلمان
ابوسليمان:يابناتي تبغو قهوه
جوري:الله ياعم صرنا نعرف قهوه
ابو سلمان بضحك:ليه بس انتو تعرفو
ريمان:اقول اتركي بابا بكيفه
ميلان:انتي فيكي شي اليوم غير تهوشي
ابو سلمان:بنت انتي وهي وشبكم على بنتي
ريمان بتوتر همست لي ابوها
ريمان بهمس:بابا
ابو سلمان بنفس الهمس:عيون ابوكي
ريمان:بابا متوتره وخايفه
ابو سلمان:رخي نفسك وارتاحي تبين قهوه
ريمان:اي تكفه ياليت
ابو سلمان:ابشري
وقف عند الكوفي اخذ لهم قهوه وطلع
اعطاهم حقهم وحرك على المشغل وصلو المشغل وبدا يتحهزو
البنت:يا أختي كيف تبغي شعرك
ريمان:يا حلوه اقول انا عروسه سوي لي فير وارفعي جزاء منها
البنت:ايوه حلو بيطلع
عند العيال
سلمان:عزيز خلصت
عزيز:ايوه
العيال حلو يلا نمشي
حركو جزا راح لي القاعه وجزا راحو ياخذو السياره عشان يشرعو سياره عزيز
عند البنات في المشغل الثاني خلصو ودقو على العيال وجاو اخذوهم وراحو القاعه ويلبسو ويسو اخر تحهيزاتهم
عند ريمان والبنات في المشغل
جوري:وش باقي بني
ريمان:خلصت كلمي سلمان يجي
جوري:طيب
دقت وقالجوري على سلمان
سلمان:هلا جوجو
جوري:يلا حبي يلا تعال خلصنا
سلمان:طيب مسافه الطريق
↚
وبعد مده وصل سلمان ونزلو له وحرك على القا
سلمان:كيف عروستنا
ريمان بتوتر:توتر
سلمان:تهون يا اختي
وبعدها وصلو القاعه
وبدلت والمصور بدات تصوره وبعدها قالت لها عزيز يجي
ريمان:طيب
دقت ريمان على عزيز
قالت له يجي عشان التصوير وفعلنا جاء
دخل وكانت ريمان معطتها ظهرها
تقدم عزيز ومسك كتفه يلفها عليه لفت ريمان ناظر فيه عزيز من فوق لتحت
وقال
عزيز:سبحان من سواك وبعدها قال
عزيز: أما بعد فلن أحب أحداً بعدك، أما قبل فأنا أساساً لم أعرف الحب إلّا بك.
ريمان نزلت راسه بتوتر
رفع راسه وباس جبينه وخدها وهذا كله صورتها المصوره وكملت تصوير وبدو يجو المعزيم طلعو يكملو تصوير في الغرفه وبعدها خلصت المصوره وطلع عزيز ودخلو صحباتها واهلها وبدو يصورو معاها
أم سلمان بدموع:جاء اليوم الي اشوفك عروسه
ريمان:ماما تكفين ماسكه البكيه
أم عزيز:ام سلمان لو قعدتي دقيقه انهارت البنت امشي تحت ولحقوهم البنات بقت ريمان لحاله
تحت في القاعه ام عزيز وام سلمان قعدو يستقبلو المعزيم
بدات المطربه تغني وبدا الزواج
قامو خوات عزيز وملاك يرقصو والمعزيم يصفقو
وبعدها قامو الباقي معاهم واخذو الاجواء والانظار حفيدات عبدالرحمن
عند الرجال
بدو يستقبلو بنص عزيز يساره جده والجهه الثاني ابوه وعمها
وجو الفرقه وبدو يغنو
قامو العيال يرقصو بي السيوف
جاء سلمان عند عزيز وقال
سلمان:قوم يلا
عزيز:مالي خلق
سلمان:عزيز اقول قوم بس
جاء بيرد بس سحبها سلمان وقومها
وبدو سلمان وعزيز يرقصو بسيوفم قدام بعض
جاء وقت الزفه وام سلمان دقت على سلمان يدخلو عشان تنزف ريمان
تغطو الحريم ودخلو الرجال معاد عزيز الي قال بيروح يجيب شي ويجي
في الوسط الجد وبعدها ابو سلمان وابو عزيز وابو ميلان ويسار الجد العيال سلمان ومحمد وجميل وراكان وكمال
طبعنا عزيز متفق مع جوري انو ريمان تنزف مسوي لها مفاجاة
بدات زفه ريمان وكانت جوري تصور لي عزيز انطفت الانوار وبقت على ريمان عشان تنزل كانت زفه ريمان
لاتقولون انكم شفتوا عروس
أقبلت ريمان سيدت البنات
لاتقولون انكم شفتو عروس عزيز
الي راح تمر محسوبه ملاك
تخطف الابصار وتذل الشموس
وشهو باقي من الحسن ما الله عطاك
ياصلاة الله على ازكى النفوس
ومالكين الناس بالطيب امتلاكت
الجمال اليوسفي فيك محروس
والقمر وهو القمر زاده حلاك
طلعت ريمان وبدات تنزف على الكلمات و وقفت بنص المرمه باقي على الزفه شوي وتخلص دخل عزيز وغنى
عزيز وهو يمشي على جهه ريمان الي معطتوظهره قال
عزيز:
نوى يخطب هوى قلبه
تقدم صوب أبوها وقال
تقدم صوب أبوها وقال
يا عم جيتك لحد بيتك
ليد بنتك أنا أتقدم
قرب وصار قدام ريمان وقال
عزيز:تقبلي تكوني شريكتي بكل شي تقبلي تكوني توامي تقبلي تقومي جزاء مني تقبلي تكوني ام عيالي تقبلي تكوني مصدر سعادتي وحزني
ريمان بحب:اقبل بكل شي انت تومي ونبضي روحي اقبل اكون معاك طول عمري
حضنها عزيز قدام الكل ودار فيها تحت صراخ البنات وتصوير المصوره
لامشيتي بالحلا غيرك جلوس
وكل زينه بالحلا تمشي وراك
الحلا ماهو خفي يبقى محسوس
مثل ورده ياصل العالم شذاك
لابسين المجد والعليا لبوس
ومالكين الناس بالطيب امتلاك
الجمال اليوسفي فيك محروس
رايت العليا هنا ولا هناك
وبعدها كملو باقي الزفه الين خلصت ووصلو عند اهلهم
الجد:واخيرا شفت اول احفادي تزوجو وانتصر حبكم
ابو سلمان مسح دموعه وقال
ابو سلمان:ودكتورتي تزوجت وشفتك عروسه
ريمان:بابا والله ابكي واكنسل
عزيز:جربي بس شوفي وش اسوي
ابو ميلان:وبنوتة ودلوعتي تزوجت اخيرا جاء اليوم الي اشوفك عروسه قبل ربي باخذ امانتي
ريمان:لاتقول كذا ان شاء الله ربي يطول بعمرك بابًا
ابو عزيز:شوفي يابنتي شفتي اذا زعلك او ضايقك قولي لي ادبو لكي
ريمان:ابشر
تجمعو اخوان ريمان حولينها وحضنوها ومسكو عزيز تهديدات
عزيز بمزح:يعني لو سويت لها شي انتو الخمس بتقومو عليها
كلهم قالو ايوه
بعدها قدو يرقصو مع ريمان وقال عزيز
عزيز:يلا
ريمان:بكيفك
عزيز:خليهم يسعدوكي تلبس العبايه
ريمان:طيب
طلعو الرجال والبنات ساعدو ريمان وطلعو الغرفه
طلعت ريمان ولقت اخوانها كلهم عند السياره شافه عزيز بعد عنهم وراح يسعدها ركبت السياره وراح يركب عزيز جهه السواق
سلمان:والله ياعزيز لو دريت انك زعلتها ياويلك
جميل:انا اول واحد بقوم عليك لو نزلت دمعتها بس
عزيز:وش رايكم تنقــ❤️🔥.
سلمان:والله ياعزيز لو دريت انك زعلتها ياويلك
جميل:انا اول واحد بقوم عليك لو نزلت دمعتها بس
عزيز:وش رايكم تنقلع انت وهو
سلمان بضحك:روح روح بس
ركب عزيز وحركو
عزيز:تبغي شي
ماردت ريمان رجع ساله
عزيز:ريمو تبغي شي قبل مانروح الفندق
ريمان بخجل:بكيفك
عزيز بضحك:ماعرفتك وانتي كذا
ماردت ريمان
عزيز:اعرف الي يخليكي تردي
راح بارنيز وصل
الموظف:ماشاءالله الف مبروك الله يوفقكم
عزيز بابتسامه:الله يبارك فيك
الموظف:امر ايش طلبكم
عزيز:ما يامر عليك عدو اعطيني اثنين ايس وايت موكه
الموظف:ابشر
عزيز:تبشر بالجنة
الموظف:اجمعينا
استلمو طلبهم وراحو حرك على الفندق
ريمان:شكرا
عزيز:ولو مابينا ياقلبي بالعافيه
ريمان:يعافيك
وصلو الفندق وساعدها تنزل وطلعو الغرفه دخلو
قال عزيز:بروح اجيب العشاء
ريمان:طيب
طلع هو بعد ما حط البشت على الكنب وهي دخلت تبدل فكت الشنطه وطلع لبس وشافته اللبس وقالت
ريمان:حسيبك ربي يا جوري انتي ميلان هي اوريكم
دخلت الحمام(الله يكرم القارئ) لبست وطلعت مسحت الميك ورفعت شعرها ورطبت وجه وحطت مرطب وطلعت من الغرفه على دخلت عزيز الغرفه
عزيز ناظره من فوق لتحت وسرح فيه
ريمان:عزيز وين رحت
مارد حركت يده لي عزيز
صحي من سرحانه فيه عزيز:ها
ريمان بتوتر:اشبك
عزيز:وله شي تعالي كلي
ريمان:طيب
اكلو وكل شي وقامت ريمان تشيل الاكل وطلعت من المطبخ
شاله عزيز صرخه
ريمان:يمه
عزيز بضحك:اسف فجعتك
ريمان:ايوه
عزيز:احبك
ريمان:وانا كمان
دخلو الغرفه
عزيز:وانتي كمان ايش
ريمان:احبك
قرب منه وباس عنقه وثغره
عند البنات
جوري:اخخخ يا ظهري
ميلان:من جد انا مو بس ظهري حتى رجلي
ليليان:خلونا ننام بدري عشان لو صار عزومه بكره نكون شابعنين نوم
ميلاف:ايوه مو زي زواج جوري وسلمان
قامت سلافه طفت النور ونامو
وكذلك العيال نامو
صار هدوا في البيت
↚
عند سمر وعبدالله
سمر:اقول بطني تعورني ماقدرت اطبخ
عبدالله:بلهي
سمر سكتت يوم حست الم ببطنها ومسكت بطنها
عبدالله بخوف:بنت اشبك
سمر صرخت وقالت
سمر بصراخ:عبدالله بطنيييي
عبدالله:صبر اجيب عبايتك ونروح المستشفى
سمر:طيب بسرعه
راح عبدالله اخذ عبايتها وحركو على المستشفى
وصلو المستشفى ونزلو
عند الدكتوره
الدكتوره:ايش تحسي فيه
سمرعلمتها بلي تحس فيه
الدكتوره:بنسوي لكي فوحصات
سمر:طيب
عبدالله:ليه دكتور الي يفحص لها
الدكتور:الدكتوره ريمان عندها اجازه ثلاث اشهر عشان زواجه ومدري متى تجي وانا مكانها
عبدالله:مافي دكتوره غيره
الدكتور:مع الاسف لا الباقي كلهم تدريب
عبدالله:طيب
سوا فحوصات لي سمر ورجعو لي الدكتوره
وبعد كم ساعه طلعت الفوحصات
الدكتوره:اول شي انتي اكلتي شي ماناسبك وثاني شي مبروك بيجيوكم بيبي
عبدالله بعدم تصديق:ها ايش بيجي
الدكتوره:بيبي
عبدالله قام وحضن سمر قادم الدكتوره من الفرحه
الدكتوره:انتي حمل بشهر الثاني وبتدخلي الثالث فا بعطيكي بعض الادوي استمري عليها
سمر بفرح:طيب
اخذو الورقه وطلعو يصرفو الادويه وراحو يتمشو على هذا الخبر الي فرحهم
وقفو في مكان مافيه احد غير قليل
عبدالله:تكفين مني مصدق يصير اب
سمر بدموع:عبدالله اخاف الي كنت اسويه يجي لي بنتنا او ولدنا
طبعنا سمر صارحه عبدالله بكل شي وقدر يغيره لي الافضل
عبدالله:جربي استسمحي منهم واكيد بيسمحوكي
سمر حطت راسه على كتف عبدالله وقالت
سمر:بجرب يارب يسامحوني
وبعدها قعدو يسولفو وبعدين رجعو البيت
في الصباح
عند ريمان وعزيز
صحي عزيز صلى فرضه وراح يجيب فطور ورجع وللحين ريمان ماصحيت
راح يقومها
عزيز:ريمو حبي قومي يلا
ريمان لفت بانزعاج الجهه الثانيه وقالت
ريمان:عزيز وخر بنام
عزيز قعد يدغدغه
ريمان:عزوز وخر
عزيز:لا يعين لا قومي
ريمان:عزيز يازفت وخر بنام اخلص من سلمان يوم يصحي كذا تجي انت
عزيز:مايفيد معاكي غير كذا
وشاله ودخلها الحمام(الله يكرم القارئ)
وفك الكباس وقعد يغسل وجه الين صصحت
ريمان:ارتحت خلاص قمت
عزيز بضحك لعب بشعره المبلول من المويه قال
عزيز بضحك:ايوه طفشت رحت جبت فطور وسويت كل شي وانتي ماقمتي طفشت
ريمان بضحك قرصت خدوده وقالت
ريمان بضحك:طيب وانت وش سويت فيني مافي وسيله اله وصحيتني فيه
عزيز:انتي الي رفضتي تصحي
راحو الصاله وقعدو حطت راسه على رجل عزيز وهو قعد يلعب بشعره
عزيز:كانن نسينا الفطور
ريمان:شكلو
عزيز:قومي بس ناكل
ريمان:يلا
اكلو وبعد مده خلصو وقامو يتجهزو لي العزيمه
وبعد مده خلص عزيز وريمان لسع
عزيز:يلا هذا كله تتجهزي
ريمان:عزوز ضف وجهك
عزيز:ياروح عزوز تبغي هبد صح
ريمان بضحك:روح بكمل
عزيز:فديت الضحكه والله
ريمان خجلت وسكتت
عزيز ضحك:يالبيه الخــ❤️🔥.
عزيز:ياروح عزوز تبغي هبد صح
ريمان بضحك:روح بكمل
عزيز:فديت الضحكه والله
ريمان خجلت وسكتت
عزيز ضحك:يالبيه الخجلان
ريمان:عزوز مو ناوي تخليني اخلص صح
عزيز:لو ما اخاف جدي يهبدني اقولك لا
ريمان:عزيز يرحم امك روح بكمل
عزيز:ابشري
ريمان:تبشر بالجنة
عزيز:اجمعينا
تركه وطلع قعد بصاله وهي كملت تتجهز وبعد ساعه ونص خلصت وحطت اخر لمساتها والي هي الذهب الي زاد جماله جمال
دخل عزيز وقال
عزيز:ها خ ل ص ت ي
سكت يوم شافه وشاف جماله
ريمان دارت حول نفسه وقالت
ريمان ببتسامه الي عذبت قلب عزيز :ها كيف
نطق بتعجب عزيز:
"قل للمحليه ان ثغرك فاتن
ذاب الفؤاد لمبسم المتكلم
الوجه بدر والعيون كانها
سهم يدواي موضع المتألم"
سكتت ريمان ونزلت راسه من الخجل
تقدم صوبه ورفع راسه وقال
عزيز بحب:مو زوجة اللواء عبدالعزيز الي تنزل راسه
ابتسمت ريمان ابتسامه ذوبت قلب عزيز وقعد يتامله
ريمان بحب:مو ناوي نروح
عزيز بهيام:الود ودي لا
ريمان بضحك:اي عشان جدي يذبحنا
عزيز ضحك من ضحكه:هذا الي خايف من بس يلا يا فؤاد القلب
ريمان بابتسامه:يلا
عزيز:حصني نفسك قبل نطلع
ريمان:من عيوني
عزيز:ابوسهم
ريمان بضحك:اتحداك
عزيز قرب وباس عيونها وابتعد وشبك يده بيدها وقال
عزيز:شفتي بستهم
ريمان بخجل:انت مو ناوي اهدا اليوم كم مره خجلتني خلاص تكفه
عزيز:لو بقعد امدحك من اليوم الى بكره مراح اوصل ربع جمالك يا فؤاد القلب
ريمان:امش امش بس تاخرنا
ضحك عزيز على تغيره لي الموضوع وطلعو من الفندق وركبو السياره وحركو على بيت ابو سلمان
وبعد مده وصلو ودخلو عزيز راح عند الرجال وريمان دخلت عند الحريم
دخلت ريمان وسلمت على الحريم
قامو البنات يحضنو ريمان
ام عزيز:تعالي يابنتي اقعدي عندي
راحت ريمان اقعد عند ام عزيز
قامت ملاك واحت تقعد عند اختها
ملاك بهمس:بنت ارجعي البيت مو حلو بدونك
ريمان بضحك وهمس:هذا مو انتي تبغي الفكه مني
ملاك بهمس:بس والله مو حلو بدونك اسحب كلامي
ريمان:تعالي الغرفه
ملاك:طيب
استاذنو وقامو وطلعو فوق
دخلو غرفه ريمان ونزلو الكعب وراحت ريمان قعدت فوق وتربعت وقالت
ريمان:تعالي انسدحي اسوي لكي زي قبل
ملاك:تمزحي صح
ريمان بضحك:لا والله
نطت ملاك وانسدحت حطت راسه على رجال ريمان وريمان قدت تلعب بشعره ويسولفو وبدون ما يحسو غفو الاثنين
تحت عند الحريم قامت ام سلمان وراحت عند البنات
ام سلمان:بناتي وين ريمان وملاك
ميلان:قالو بيروحو الغرفه شوي
ام سلمان:بروح اشوفهم وانتو ضيفو الحريم الله يرضه عليكم
جوري:ابشري ياعمه
تركتهم وطلعت فوق
فوق فكت غرفه ملاك مو موجودين عرفه انهم بغرفه ريمان
دخلت الغرفه وشافت منظرهم والوضعيه الي نايمين فيه ينعاد نفس الموقف بس وهم كبار ابتسمت ام سلمان وطلعت ودقت على ابو سلمان
ام سلمان:ايوه راكان كيفك
ابوسلمان:هلا جميله بخير انتي كيفك
ام سلمان:بخير اسمع بكلم جوري تشوفلك الطريق وطلع فوق وتعالي غرفه ريمان
ابو سلمان:ليه ايش فيه
ام سليمان:اذا طلعت تعرف
ابو سلمان:طيب
قفلو من بعض وام سلمان دقت على جوري وقالت لها اذا جاء عمها تشوف له الطريق
تحت دق الباب ابو سلمان وجات له جوري
جوري:هلا عمي
ابو سلمان:شوفي لي الطريق
جوري:ابشر
دخلت وشافت له الطريق وقالت له يدخل وفعلنا دخل وطلع على فوق
صادف ام سلمان عند بابا غرفه ريمان وراح عندها
ابو سلمان:هلا ايش فيه
ام سلمان بابتسامه:انعد الموقف بس الفرق انو هم الحين كبار
ابو سلمان:مافهمت
ام سلمان فكت الباب بشويش وقالت
ام سلمان:شوف
ناظر ابو سلمان وابتسم من المنظر الي بناته فيه ملاك نايمه على رجل ريمان و ريمان نايمه وحاطه راسه على ظهر السرير نفس وهم صغار
طلع جواله وصورهم وطلع وسكر البابا
ابو سلمان:صدق انعاد الموقف
ام سلمان:الله يخليهم لنا يارب
ابو سلمان:امين المهم خليهم لحد يصحيه الين هم يصحو او صحيهم وقت الغداء
ام سلمان:ان شاءالله
نزلو تحت وهو راح عند الرجال وهي دخلت عند الحريم
عند الرجال
سلمان قعد عند ابوها وقال
سلمان:وين رحت يبه
ابو سلمان طلع جواله و اعطها سلمان يشوف الصوره
سلمان:نفس وهم صغار كانو كذا يوم يبغو يفضفضو لبعض يقعدو كذا الين ينامو
ابو سلمان:اي والله
محمد جاء وقال
محمد:وش عندكم بدوني
سلمان بابتسام:شوف
اخذ الجوال محمد وشاف وابتسم وقال
محمد:نفس يوم سوها وهم صغار بس كمان سحبو علينا
ابو سلمان:مالك دخل بي بناتي
محمد:سم يبه
سلمان:ابوي ارسله بقروب حقنا
ابو سلمان:طيب الحين ارسله
محمد:حتى حقت وهم صغار
ابو سلمان:طيب
عند الحريم
جدت عزيز ام امه
الجده:وين زوجه عزيز
ام عزيز:الحين تجي
قامت ام عزيز وراحت لي ام سلمان
ام عزيز:يا جميله وين ريمان
ام سلمان علمتها كل شي والي قالو لها ابو سلمان
ام عزيز:طيب بس بالله بعد الغداء قول لها تجي
ام سلمان:ابشري
وبعد مده جاء وقت الغداء
عند ريمان وملاك
ريمان حركة رقبتها بقومه من نومتها الغلط قامت وشافت جواله
ريمان:اح نمنا بدون ما نحس
ريمان:ملاك ملوكه يلا قومي وقت الغداء
ملاك:ريمان بالله بس شوي
تحت ام سلمان شافت بناتها نازلين
ام سلمان:هلا والله بي بناتي
ملاك:هلا فيكي ماما
ام سلمان:يلا تعالو الغداء
ريمان:ماما تعالي اساعدك
ام سلمان:والله ما تمسكي شي انتي عروسه
ريمان:ماما عادي
ام سلمان:انا حلفت
ريمان:طيب
ام سلمان:ادخلي جوا عمتك تبغاني
ريمان:طيب
دخلت ريمان وراحت عند ام عزيز
ريمان:هلا عمه
ام عزيز:هلا بنتي بس امي تبي اشوفك
ريمان:وينه ياعمه
ام عزيز:تعالي اوديكي لها
قامو ام عزيز وريمان وراحو عند ام مريم
وصلو عندها وقالت ام عزيز
ام عزيز:يمه هذي هي زوجه عزيز
الجده ناظرته بتعجب من جماله بس قالت عكس الاعجاب
الجده:هذي هي زوجه عزيز ترك بنات خالاتها وخواله واخذ هذي
ريمان:العذر والسموحة منك ياجده بس ما اسمح لكي تقول عني كذا
الجده:ما انتظر منك تسمحي
ام عزيز:يمه وش هذا الكلام والله ثم والله بنات خواتي واخواني ما ياخذو ربع جماله وعزيز احلى من اختار
ريمان انبسطت من كلام عمتها وقالت
ريمان:ياعمه جده عزيز شافتني استاذن منك بروح اساعد ماما
ام عزيز:روحي يابنتي
الجده:خير تكلميني كذا
ام عزيز:يمه ماقلت شي ولو سمعوكي اهلها مراح يسكتو عن بنتهم والبنت ماشاءالله كامله والكمال لله
تركته وراحت تقعد عند بناتها
جوري:اشبه جدتي
ام عزيز:تخيلي تقول عن ريمان ليه عزيز اخذها وترك بنات خواتي واخواني
جوري:لا بله احسن ما اختار ام بنسبه لي بنات خالاتي وخوالي مافيهم جمال والله
سلافه:وانا اشهد
ام عزيز:معليكم طنشو
↚
عند ريمان دخلت المطبخ وسحبت الكرسي وقعدت وتاففت
ام سلمان:اشبك يابنتي
ريمان بقهر:تخيلي ماما جدت عزيز يوم شافتني تقول وش لق فيكي عزيز لا جمال وله شي لونو ماخذ من بنات خواله او خالاته ابرك مني
ام سلمان:معليكي يابنتي
ملاك بضحك:تلقينها مالقت فيكي عيب قالت خليني ارفع ضغطها
ريمان:خله تنقلع عجوز النار
ام سلمان بضحك:بنت عيب اقول بس امشو نقلت الحريم على الغداء
ريمان جات لها فكره وقالت:ماما انا الي بقلطهم
ام سلمان فهمت الي بنتها بتسويه وقالت:طيب
في المجلس عند الحريم دخلو ريمان وملاك وامهم
ريمان:حياكم الله على غدا زواجي انا وعزيز
وحده من الحريم همست لي الي جنبها
الحريم:اول مره اشوف بنت بهذي الجراه
سمعتها ريمان وقالت
ريمان:مو بنت راكان الي تخجل
ام ناصر جدت ريمان:كفو بنتي
ريمان:كفوك الطيب ياجده ويلا حياكم الله
قامو الحريم وجدت عزيز ام امها همست لي بنتها
الجده:هذي الي تقولون عنها ضعيفه
بنتها:يمه صدمتني قهوتها
ام عزيز مشت من عندهم وقالت
ام عزيز:حفيدات عبدالرحمن كلهم قويات محد قدر يكسرهم فا لاتحاولو
تقدمت وتركتهم بصدمتهم
عند الرجال خلصو الغدا واستاذن عزيز لن عندهم رحله
دخل المطبخ وناد ريمان
عزيز:ريمان
سمعتها ريمان وجات له
ريمان:هلا قلبي
عزيز بشوق:ماودك نمشي
ريمان:ليه
عزيز:اشتقت لكي
ريمان بضحك:ترا كله ثلاث ساعات
عزيز:ولو بس المهم يلا عشان مابقي شي على الرحله
ريمان:ابشر بس بسالك انت سلمت على جدتك
عزيز:لا بس نديه لي
ريمان:ابشر
راحت ريمان عند جدت عزيز وقالت لها عزيز يبه يستنها عند السيب حق الباب
وهي راحت تاخذ عبايه وجدت عزيز قامت لي عزيز
لبسه عبايه ونقابه وراحت عند عزيز وجدتها
الجده:عزيز ياولدي وش تبي بهذي بنات خوالك وخالاتك احلى منها
عزيز بحب وناظر بي ريمان وقال
عزيز بحب:والله لو يطلعو عيوب الدنيا فيه لاخذها غصب عن الكل ويحرمو عليه بنات ادام وحواء واكتفي بي فؤاد القلب
انقهرت الجده من رد عزيز
الجده:انا بروح تعبت وانا واقف
عزيز:مع السلامه
راحت الجده وريمان ناظرت بي عزيز وقالت
ريمان يقهر:هذي عجوز النار من شافتني وغير اقول كذا من زين بنات خوالك وخالاتك
عزيز بستهبال:بنت جدتي
ريمان بقهر وغيره:خير