📌 روايات متفرقة

رواية غجرية الشعر احتلت قلب الصقر الفصل السادس 6 بقلم مجهول

رواية غجرية الشعر احتلت قلب الصقر الفصل السادس 6 بقلم مجهول

رواية غجرية الشعر احتلت قلب الصقر pdf الفصل السادس 6 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية غجرية الشعر احتلت قلب الصقر pdf الفصل السادس 6 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية غجرية الشعر احتلت قلب الصقر الفصل السادس 6 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم  رواية رواية غجرية الشعر احتلت قلب الصقر الفصل السادس 6

رواية غجرية الشعر احتلت قلب الصقر الفصل السادس 6 بقلم مجهول

رواية غجرية الشعر احتلت قلب الصقر الفصل السادس 6 بقلم مجهول

الصقر بـ نبره غير قابله للنقاش : اركبي سيارتي
الريم بـ سُخريه : وليه؟ زوجي وانا مااعرف!
الصقر : هذا يبي له وقت تقدري هالحين تقولين زوجي المُـستقبَـلي
الريم بـ رفعة حاجب توضّح سُخريتها : ومنو قال؟
تحـرك نديم مع مِيلا تناظرهم الريم خَطت خطوتين نحو السياره مِسك صقر مِرفقها ولـ اول مرا صقر يترجى الريم كان شيء غريب على مسامع الريم : تكفين يا الريم اطلعي السياره
بلعت ريقها تنطق وهيا زامّه شفاها : ما ابي رُح ما بطلع معك
صقر بـ قهر حملها غصبََا عليها يركبها السياره وهيا تصايح يُقفل الباب بقوه مِما جعل الريم تُقفل عينيّها بـ عُنف دخل هو الأخر يُحرك السياره بعد مُده قليله تنهد صقر يُنظر لـ الريم بـ قهر : : يا الغجرية اسمعيني لكن خلي عقلك يُحضر معي تسمعيني!
الريم بـ مللّ : تمام قُل اللي عندك خلصني
صقر بـ تردد : انا يا الريم
نظرت إليه : غجرية مب الريم! لاتعودني على شيء وبعدها تحرمني منه!
صقر بـ إبتسامه : يا الغجريه احس بـ اشياء غريبه ماني بـ عارف شلون اوصفها لكِ لكن
استصعَب صقر نُطقها يُحس بـ ضيقه يُحس بـشيء يمنعَه! ما يعرف وش هالشعور لكنه يجزم انه بدونها ما يقدر يعيش اعترف انه تعود عليها، تعود على عنادها، وده تصير جُزء من حياته ومن يومه، لكنه ما يقدر يعترف لها يُحس انه ما تبادله نفس الشعور يخاف يكون من طرف واحد !
يجول بـ عقله انه لو انها تحبه كانت رفضت الخطابيّن قبل يدوسون عتبة بيت جده ينطق بـتنهيده : انسي المهم انك ما تسوين هبل لما اجي انا وأهلي اقبلي وخلصنا !
الريم بـ سُخريه : حبيبي كم مرا اقول لك منو قال اني بقبل؟
صقر بـحِده : بتقبلين يا الريم بتقبلين! إذ ما قبلتي
صمت لوهله يُردف قائلًا : صدقيني انك تحبيني وما تقدري بدوني القلب يُحس وانا حاس ولا ما تحلمت عليكِ
قاطعته الريم بـذهول : شنو!! تحملت فيني!!
صقر بتجاهل يُكمل كلامه : ولو رفضتيني ما عاد بتقدم لكِ مرتََا ثانيه بتصيرين فقط تحلمين اني معكِ ها انا جيتكِ ليه الكِبر لاني رفضت! شايفتني عدلت غلطي تسوين نفس غلطي ليه؟ تكسرين كلمة جدي ما تستحي من عُمره؟
الريم بِـ ضيقه : بـ اقبل مب لجلك، لجل جدي ماني بـ قليلة ادب مثلك يا الصقر، لكن بيكون زواج بـ الورق فقط لا اني ابيك ولا ابي قُربك ولا بـ خاطري شيءََ منك تفهم يا الصقر!!
الصقر بـ إرتياح : سمّي
محاول تشتيت العناد اللي بينهم اللي صار يزعجه بالحيل : يا الغجرية ليه مو من زمان عرفتكِ؟
الريم بـذهول : مدري كنت ما تجي دايم وجدي يعصب تنطق بـ غضب : لكن هالحين ما تفارقنا!! اول ما نتفس ونقول الحمدلله راح ترجع لنا بـ لمح البصر! نشبه بمعنى الكلمه
زمّ شفتيّه بعدم إعجاب : اقول انكتمي ما منك غير السُم
الريم بـرفعة حاجب : ناسي نفسك؟ هشيء ولا شيء ابد على كلامك، انتِ مانتِ بـ انثى حركاتك حركات رجال ، لو انتِ اخر انثى في هالدنيا ما خذيتكِ، اكمل؟
صقر بتأسف : تمام حقك عليّا اسف ماني بـ قاصد
الريم بصدمه : انت اليوم قاعد تصدمني؟ وش هالتنازل اللي عندك! وين راح كبريائك؟
صقر بـ قهر : اسحب كلامي ما ينفع معكِ الطِـيـّب
إبتسمت بـ خِفه امسكت بـيده بغير قصد منها تنطق بـ ارتجال تحس بـ سعاده وصقر جالس يتنازل عن اغلاطه ويعتذر لها بكُل سهوله : شدعوه بس اقول لك
اخفى ابتسامته يُحس بـ يدها البارده : شكلكِ بردانه في الفروه حقتي في الخلف
سحبت يدها عنهُ بتوتر تنطق بـ إبتسامه : شكلي بجمع فرواتك، ماني بـردانه
صقر بقهر : قلت لكِ في فـ الخلف فروه تدفي فيها ليه العناد !! تبي تمرضيّ عليّا؟؟
زمّت شفتيّها مُنزعجه : قلت لك مَـا ابي لا تكبر السالفه
نظر إليها بـ حِده قبض على يده بـ عُنف..
-------------------
إبتسم آسر وهو ينظر لـ رهيفته : احبك لو قعدت يوم شهر سنه اؤمن اني بـ اقعد احبكِ لـ الأبد يا رهيفتي الجميله يا سعادتي يا محصولي الجَميل في هذي الحياه يا مُلفتة قلبي
رهيفه بـ خجل واضعه يدها على شفاههُـ : آسر خلاص!
قبلّ آسر يدها بقهر : باقي ما خلصت!
رهيفه مُبتسمه : ما يحتاج عارفه وانا بعد
آسر بتنهيده : ابي اتزوج بسرعه
رهيفه بـ خجل : انا بقوم!
رهيفه بـ خجل : انا بقوم!
امسك مِرفقها بـ إبتسامه : خلاص بـ اسكت اقعدي !
زمّت رهيفه شفتيها بتوتر : توعدني!
آسر بـ خُبث : هالحين بوعدكِ زين؟ لكن لما اتزوجك شلون بتهربين مني؟
رهيفه بـ خجل : انا صدق بقوم!!! مدري شفيك اليوم!
آسر بـ ملل : طفشت من هالحياه دارس ومعي راتب مُنتظم ويعيشني انا وخمس ثانين بعد ولا اقدر أتزوج بسرعه!
رهيفه بـ إبتسامه محاوله تصبيّر آسر هيا تعرف انوا آسر انتظر كثير وطفش بالحيل لكن توهـم يقدرون يسوون هالزواج بـسبب راشد : بس بعدين بتزوجك واقعد لك طول حياتي أن شاء الله مو حلو فكر فيها !
آسر بتنهيده : ليه هالامور خطبه مِلكه غُمره زواج شذا كله ليه على طول ما اخذك تمطيط ما به فايده !!!
عبست ملامح رهيفه تنطق بِـ حِده وهيا تقوم : هالاشياء انا اتمناها مثل ما اتمنى اتزوجك !!!
رفع عينيّه بـ صدمه يناظرها وهيا قايمه من مكانها والعصبيه ملأت عينيّها : شبلاك؟ قلت بس كلام ليه هالعصبيه؟
رهيفه بـ قهر : اكرهك!!
راحت من عند آسر وهيا معصبه بالحيل، هيا تبي مثل كل بنت تبي تفرح وتخلي معها ذكريات جميله تتذكرها وياه لكنه هو قليل الصبر وما غير يبيها ! كرهت هشيء من آسر وزعلت منه زعل اول مرا تزعل منه ومن حركاته الغبيه !!!
آسر بـ فهاوه : شسويت انا الحين؟ عشاني ابيها بسرعه؟
↚-------------------
نظر إليها بـ حِده قبض على يده بـ عُنف : خليني بس اتزوجك وتشوفين وش بسوي فيك!
إبتسمت بـ سُخريه : صدقني انا اللي بسوي مب انت!!
خرجت خاتم إصبعها تُدخله بـ اصبعها امام انظاره : شايف هالخاتم؟ شايف كيف ألعب فيه بسهوله بـ اخليك خاتم في اصبعي العب فيه زي ما ابي يا الصقر
صقر بـ سُخريه يعرف انوا كل كلامها هياط لأنها ما تقدر عليه ولا على قوته وهو طويل القامه واضخم منها بـ ثلاثه مرات : تمام خير ان شاء الله
اشتعلت من عصبيتها تكره إستهوانه فيها وكأنها طفله تكره نظراته لها تكره عصبيته وبروده عليها زفرت بـ عصبيه : اكرهك
صقر : مب كثري،، المهم لو حاولتِ تسوين فيها الريم العنيده وتسوين شيء كذا ولا كذا ما بيصير فيك خير فاهمه؟
رفعت عينيّها محاوله تهدأ من كلامه اللي ماغير يزيدها عصبيه ما يعرف انوا هيا ورا كل هالامور ما يدري انها هي كانت تبي تتزوجه لأجل تشيب براسه لأجل تطلع كُل حرتها بـ الحلال تكره كبريائه !!
صقر بـ قهر بسبب تطنيشها له : تسمعيني!!!!!
الريم وهيا محاوله تمسك نفسها نظرت إليه بـ إبتسامه والنار شاعله داخله : اي سمعت ماني صنـجه
صقر وهو يرجع يناظر لـ الطريق : حلوين
-------------------
عند نديم وميلا
نظر إليها وهي على وشك تنام مبيّن عليها الإرهاق وعلى عيونها الخُضر : مِيلا
فزت من مكانها تناظره : سمّ فيك شيء!
نديم بـ إبتسامه : لا معليك مافيني شيء لكن ما ارتحتي ابد لما خرجتي من عندي ؟
ميلا بتعب : وشلون ارتاح وانت عندهم ما قدرت ابد
ابتسم بـ امتنان يُمسك يدها وهيا فيها جروح أذت جمال يدها : ليه حضنتيني قدامهم؟ وش بيقولون عننا؟
ميلا بـ توهق : بدون قصد لا ارادياََ حضنتك ما كان بيدي شيء اعذرني
نديم وهو يُقـبّل يدها : عوافي بتصيري حلالي قريب
توترت ميلا ترجف يديّها وهيا بين يده ابتسم يترك يدها وهو يرجع يسوق بـ تركيز
-------------------
في الرياض بيت بتال
طلا بـ قهر بعد ان جاها خبر من آسر انه اليوم خطوبة صقر من الريم تناظر بتال وهو ماسك جواله مُرتخي الاعصاب زمجرت بـ غضب وهي رافعه اصبعها : والله لو انه بـ إلإجبار يزوجون ولدي ما اسمح!!!
بتال بـ برود : مب إجبار معليك صقر برجله الله يكرمك راح
طلا بعدم تصديق : انا اعرف ولدي !! يوم يرفض شيء يعني ما يبيه
بتال : تمام يوم تلقينه قولي له اسأليه إذ قال مُجبر خذي ولدك
قام من مقعده وهو يعدل شماغه : يلا بنروح لازم ما نتأخر
طلا وهي تعيد كلام بتال بـ عتاب : لازم ما نتأخر
-------------------
تقدم نحوها وهو يحاوطها ينطق : شقلتي؟
توترت طلا بلعت ريقها : ولا شيء ابعد
بتال بـ حِده مُصطنعه : لا لا قلتِ عيدي كلامك؟ توك تعايبي عليا؟ ولا انا اتهيئ؟
طلا بـ قهر : بتال ابد عني تراك ما تخوفني
قبل رأسها : اخسى اني اخوف ملكتي
طلا بقهر : بتال تكفى لو انه مغصوب ما ترضى ما تعطي تكفى!
بتال وهو يمسح على رأسها محاول تهدأتها يعرف أنها مقهوره على ولدها يعرف انو الزواج مو لعبه وهشيء حياه للموت : معليك صدقيني صقر جريئ ولو انه ما يبيها كان رفضها مثل المرا الأولى
-------------------
فـي بيت غيم وهُمام
كانت تمشي بقهر منتظرته يرجع البيت طول عليها متى يروحون لـ الديره هم اتفقوا قبل يروحون يقعدون مع بعض ويستناسوا ويا بعض لكنه مو موجود هُمام وهو اقترب موعد روحتهم لـ الديره ! اتصلت عليه والقهر ماليّ قلبها لكنه فصل عليها ومن ثم ارسل لها : خرجت مع اخوياي شوي وارجع لكِ
اتصلت عليه مرا أخرى والعصبيه وصلت لـ نخاعها جاوبها بعدم وجود حِيله معه : سمّي؟
غيم بـ قهر : انا من يوم اعرفك وانت ويا اخوياك متى تكون لي!!! لو ما جيت هالحين! صدقني ما اقعد دقيقه في هالبيت
هُمام محاول تهدأتها : اسمعيني ياقلبي مب مثل منتِ مفكره
غيم بـ عصبيه : ترى انا بعد معي خويات طفح الكيل!! لاتحاول تهديني لو ما جيت وهالحين ما بتلقاني في بيتك!!!
هُمام زامّاََ شفيته ينطق بـعدم حيله : تمام الحين جاي ريحي
اقفلته بـ وجهه وهيا تحس بـ الانتصار دايم يتركها وما يوفيّ بـ وعده لها : طفح الكيل!!
بعد دقائق دخل هُمام البيت يشوف غيم تمشي حول البيت بغضب تقدم نحوها : هذا انا جيت!
غيم بـ قهر : انقلع!!!!
-------------------
جاء الوقت اللي ينتظره صقر يبي يحس بـ الارتياح يحس انه الريم في رأسه خُبث مب مطمن لها ابد طرقوا الباب اهل صقر و
جاء الوقت اللي ينتظره صقر يبي يحس بـ الارتياح يحس انه الريم في رأسها خُبث مب مطمن لها ابد طرقوا الباب اهل صقر
↚-----------------
هُمام بـ قهر : يُمه ما بفتح الباب ليّـن ترضى غيم !
الجازي بـ صدمه تقوم من مقعدها : اقول قُم افتح منو تبيه يفتح ابوك ولا البزارين قُـ.. !!
قاطعها حاتم من صدمته : هيا خليني اسمع اسم حاتم لما يروح هُمام دامني بزر
ناظرت الجازي لـ حاتم : مب وقتك اراضي منو ولا منو!!
غيم بـ مـكّـر : خليه يراضيني لأجل ينفتح الباب
زفر رماح بـ غضب يقوم من مكانه : كملوا هواش انا بفتح
فـز هُمام ومن بـعدهِـ حاتم يوقفون رماح : لا يُبه شدعوه حنا بنفتح
رماح بـ غضب : اشوفكم قدامي يلا!!!
هُمام وهو يناظر لـ غيم بِـحده وغضب : سمّ
-------------------
طلا ما زالت تناظر لـ صقر اللي ما صارحها بـ شيء رغم تكرار السؤال عليه لكنه اكتفى بـ السُكوت نظر لها نظرة توحيّ إلـى تضايقهُ من مُـواصلة النظر إليه نطق صقر : يا امي شبغيتي!
طلا بقهر : شايف شلون تأخروا لأجل بس يفتحون الباب!!
بتال وهو يُشد على كتف طلا محاول انها تسكت وما تشتت فِـكر صقر اللي من الأصل واضح عليه الانزعاج همس بتال لـ طلا : طلا شوي ريحي أعصابك ما يصير!!
نظرة طلا إلـى بتال بقهر ينفتح الباب بـ تـرحِيبات هُمام ينطق حاتم : يا هلا حيّ من جانا توه ما نور البيت
نظر إليهم هُمام وهُم ما زالوا واقفين مكانهم : ادخلوا شبلاكم واقفين!
دخل بتال بعد ان سـلـّم على هُـمـام وحـاتـم والـبـقـيـّه دخلوا ايضاََ بـعـد ان سـلـمـوا على الكُل جـلـس صـقـر بتنهيده يناظره حاتـم : بسم الله عليك ليه هالتنهيده؟
صقر بـ ضيق : ولا شيء طال عُـمرك طبيعي متوتر
حاتم بـ إبتسامه : طلعت اختي موترتك،، متوقع منها
صقر بـ إبتسامه وداخله قهر ونار شاعله: شدعوه الله يسعدك
دخـلـوا طـلا و صِبـا لـ مـجلِّـس الحـريـم تناظر لـ الريم بـ طرف عينها وهي تسلم عليها جـلـسوا تنطق طلا : وين شعرك يا الريم
زمّت الريم شفتيها تنطق بـ ضيق من جلوس صِبا بجانبها : تغيير يا عمه
الجازي بعدم اهتمام لـ سؤال طلا : كيفك يا طلا زمان عنك ما شفناك
طلا بـ إبتسامه تسليكيه : بخير يابعد هالقلب والله موجودين في هالدنيا يا ام الريم
دخلت الجادل بـ تراحيبها مِما جعل الـريم تستغل الفُرصه وتبتعد عن صِبا جلست الجادل بجانب صِبا بعد ان سلمت عليها ناظرتها بـ إبتسامه : صِبا
ناظرتها صِبا بنظرات بارده : سمّي
الجادل : جاؤوا الكل يعني اخوانك؟
اومأت برأسها تنطق : اي كلهم
ابتسمت بـ فرح : يعني غسان موجود!
صِبا بعدم فهم : ايه موجود، ليه؟
الجادل بتوهق : ولا شيء بس افتح سالفه
قامت الريم من عند مجلس الحريم من مللّها اللي كل ما له يزيد توجهت لـ مجلس الرجال واضعه مسامعها على الباب تسمع بـ تمعّن
-------------------
عند مجلس الرجال؛
بعد سوالف طويله نطق بتال بفحاوه : يا اخوي رماح؛ نبي بنتي الريم لـ ولدي صقر
ضرب آسر بـ يد صقر غمز له : بتتزوج بس مب قبلي
صقر : انا اكبر منك ياولد
آسر: انا خاطب قبلك
رماح بـ موافقه واضحه على ملامحه : الموضوع لـ بنتي الريم مب عندي
ناظر صقر بـ إبتسامه : والنعم بـ صقر ما بـ نلقى مثله
هُمام وهو يقوم : نروح نشوف رد الريم
-------------------
سمعت هُمام بـ خطوات مُتسارعه رايحه لـ المطبخ تنطق بـ قهر : ما جاء غير هُمام !
ما اعرف امزح معه!!
دخل هُمام بـ إبتسامه ترتبك الريم يتقدم نحوها قبّل رأسها ينطق : ياحلوه تبي صقر ؟
-------------------
عدلت شعرها بتوتر دخلوا حاتم وسعود نطق سعود : اخر العنقود بـ تتزوج!
رفعت حاجبها بـ سُخريه : مضيع تراك انت اخر العنقود
ابتسم حاتم يتقدم نحوها ناظر هُمام : شقالت؟
هُمام وهو يناظر الريم : باقي ما ردت
بلعت ريقها وهما يناظرون لها دخلت الجادل لـ المطبخ تستغرب من وجودهم كلهم متجمعين عند الريم اللي بـ الكاد تشوفها تقدمت نحوهم وهيا تبعدهم : بسم الله كتمتوا البنت شبلاكم
سعود بـ قهر : اختك تتغلى علينا الجواب!
ناظرتها الجادل عدلت شعرات الريم : خليها تتغلى يليق عليها
هُمام بـ إبتسامه : الريم جوابك!
الريم بـ توتر يُرجف كل جسدها : تمام موافقه
صفر سعود بـ فرح تقدم نحوها وهو يُقبّـل خدها : مبروك مبروك!!
الريم بـ قهر : سعود شذا لا تبوسني كم مرا قلت لك تقويمك يعورني !!
سعود وهو رافع حاجبه : يالليل حتى في زواجها ما تبيني ابوسها قولي تتقرفي مني وانتهينا
هُمام بـ ضحكه : اقول خلي عنك هالحركات
ضم الريم قـبّـل رأسها : يا جعلني فدا لكِ ابتعد عنها وهو يناظرها : تعرفي اكثر شيء منبسط منه؟
الريم بـ تساؤل : وش؟
هُمام : بـ تجي الرياض
الجادل وهي تقاطعه بـ ضمها لـ الريم : روح لـ الرجال
هُمام : جاتنا الثانيه، يلا رايح
ناظر حاتم وسعود : تعالوا انتوا بعد!
تقدم حاتم يُقبل خد الريم بـ سرعه سعود بقهر : شايفين ما قالت شيء
حاتم بضحك : امشي امشي قدامي
خرجوا من المطبخ تاركين الريم تناظر لهم : جادل ياقلبي مب وقتك ابي اروح اسمع
الجادل بـ رفعه حاجب : وش تسمعي؟
الريم بـ قهر خايفه يفوتها شيء من كلمات هالصقر كانت مخططه تقهره شويتين لكنها تستحي من هُمام ما تقدر تمزح معه ولا تخطط وياه مسكت يد الجادل ومن ثُـم توجهت نحو مجلس الرجال
-------------------
هُمام بـ اسلوب مُداعب لـ الجو : مع الاسف ما رضيت
فز صقر من مكانه
هُمام بـ اسلوب مُداعب لـ الجو : مع الاسف ما رضيت
فز صقر من مكانه يناظر جَسار بـ قهر : مب هذي العلوم اللي جينا لها!!
بتال وهو يمسك يد صقر يقعده مكانه صقر بـ قهر يناظر بتال : ابوي !!
اغمض بتال عينيه
نظر جَسار لـ هُمام بـذهول كيف ترفض الريم وهيا سبب كُل ما حصل ومـا كان سيحصل لولا رفضها نطق رماح بـ عُقدة حاجب : خلاص مب مكتوبين لـ بعض ما بها شيء
نهض صقر مـن مكانه مرتََـا أُخرى كان يبدوا عليه الغضب ناظر لـهُ هُمام بـ إستغراب لـيـه كُـل هـالـعصبيه في ملامحه وهيئته فـي النهايه هو زواج إجبـاري والساعه المُباركه حِين يرفض احد الطرفين والجميل انها ما جاء الـرفـض من طرفه !
نطق سعود بـ ضحك حِين ناظر ملامح صقر مُشتده : باقي شوي وتموت يا صقر رخـيّ وجهك يالخَويّ
نظر إليه صقر بـ حِده وانفاسه ما زالت بـ تعاليّ
ناظر هُمام رمـاح وجَسار حـسّ ان الوضع بدا يصير جديّ بـ نظراتهم الصامته التي توحيّ على صدمتهم اللي ما يعرف شسببها ما يعرف انه الريم هيا مـن طلبت هذا الأمر، توجه صقر نحو الباب لأجل يخرج استفزه الوضع حِين شاف الكل ساكت!
ركض حاتم لـ يمسكه : اقعد شوي الله يسلمك
نظر إليه صقر بـ قهر بدون ان ينطق بـ شيء
نظر حاتم لـ هُمام : ياعيال خلاص ماهو بموضوعََ ينمزح عليه !
نطق هُمام بـ حفاوه : الله يتمم لكم على خير قِبلت بنتنا
نهض رماح من مقعده وملامح المسّره تُشرق عـلى وجهِـه يعرف انه صقر ما يتكرر في هالزمن وما يقدر يأمن حياة بنته مع غير صقر
-------------------
تقدم رمـاح نحو بتال لـ يضمـه
إرتخت ملامح صقر يناظر هُمام بـ قهر : ما لكم داعي
سعود بـ ضحك : له داعي ولا ما شفنا هالعصبيه
-------------------
في ذلك الوقت كانت الريم منبسطة الاسارير هُمام أصبح أميرها ذو الحصان الطائر قهر صقر وهذا المطلوب! : والله يا هُمام ان اختك الريم ويعقب من يعارض
نبض قلب الجادل بـ شده حسّـت بـ وخزاة في قلبها من بعد رؤيتها لـه وهو ساكن ينظر لِـمـا يحصل فقط تـجزم انها تحب هدوئه وتحب اناقته تحب شعره المموج وملامحه الحاده تنهدت مبتعده من المجلس وهي تناظر الريم نطقت الريم بفرح : شفتي شصار!!
الجادل بعدم فهم : هاه شتقولين؟
ما استوعبت شيء مِـن اللي حصل ما كانت تسمع وتشوف سوى غسان دخلت عالمه واقفلت الباب ما كانت تبي هذا الضجيج اللي حوله كانت تبيه هو فقط لا غير تناظر له من فُتحة باب صغيره لكنها دخلت لـ احلام كبيره من الممكن انها ما تتحقق
الريم بتساؤل : ما شفتي شصار!!
شعرت الجادل بـ ضيق : لا بروح عند الحريم عيب نقعد هنا
الريم بـ تفهم : تمام روحي شوي وجايه بروح الغرفه
الجادل : تمام انتظرك لا تتأخري
-------------------
في مجلس الرجال
هُمام وهو باقي يناظر صقر اللي باقي معصب : امسحها بوجهي يبو قلبي ما بغيت اخليها في خاطري
صقر بتنهيده : لا شدعوه حلالك لكن مردوده
هُمام بـ ضحك : ما تنرد
غمز له : انا متزوج
صقر بـ إبتسامه ماكره : اشياء ثانيه يالطيب
بتال وهو ينادي صقر لأجل يجلس بجانبه : سمّ يا ابوي
بتال بهمس :اقول اللي قلته لي؟
صقر بتأكيد : ايه والحين!
صقر بـ تأكيد : ايه والحين
بتال وهو يناظر جَسار و رماح : يا اخوي في شرط عند ولدي.
عقد حاجبيّه بـ حِيره : وش الشرط؟
بتال وهو يعدل جلسته : صقر يبي العقد يكون بكرا او بعده ما يتأخر كثير
عقد رماح حاجبه بإستغراب : ليه نهرب مخدرات شذي السرعه ؟
صقر بـ إبتسامه : شدعوه ياعمي لكن ابي اتزوج بسرعه
صقر خايف تخرب الريم بـ شيء ما يضمنها ولا يضمن عقلها اللي يعتبره زينه بالنسبه له
رماح بعدم إعجاب زامََ شفتيه : نسأل البنت ويصير خير
نهض بتال وهو يسلم على والده ورماح : الله يتممها على خير
رماح : امين يا الغالي
كان حينها آسر يسمع كلام ابوه بتال بقهر وبـ داخله يقول انا خاطب قبل صقر ليه ما سارع بـ عقدي بـ رهيفه مثل ما يبي صقر !
خـرجوا من البيت وآسر يناظر بتال وصقر بـ قهر
بعد دقائق دخلوا البيت
يناظر آسر لـ بتال ينطق بـ عِتاب: ابوي؟
بتال : سم
آسر بقهر : يا ابوي دامك تقدر تسويها ليه ما سويتها معي كمان ليه انا انتظر السخافات !!
عقد صقر حاجبه بعتاب : انت ضامن رهيفه اما انا الريم تلعب فيني شوي توافق شوي لا
آسر بقهر تجاهل صقر وهو يدخل الغرفه اقفل الباب محاولاً ينام تذكر كلمة رهيفه حِين قالت له " اكرهك "
بلع ريقها بـ حُرقه استوعَب حُرقة الكلمه وكيف انها شيء موجع
-------------------
عند صقر
نام في سريره يناظر السقف تذكر شعوره حِين علم بـ رفضها بلع ريقه زامّ شفيته : شفيني ليه سويت كذا ؟
انقلب على جنبه الأيمن : استغفرالله ما خلت فيني عقل هالغجريه
-------------------
عند الريم
أخرجت الفروه من دولابها تقدمت نحو سريرها نامت وهيا ضامته ما تعرف السبب وما كانت بـ وعيّهـا تحس بـ انجاز كبير لدرجه ودها تضم صقر وهو اكبر عدو لها
-------------------
صباح اليوم التالي صحي من نومه والضيقه ما زالت مساورته تجهز لـ يخرج من البيت باحثََـا عن رهيفه ما يشوفها في أيّ مكان زمّ شفتيه يعرف انها خرجت البر يتجه نحو الاسطبل يقابل نديم في طريقه ألقى السلام عليه ومن ثُم شاف نظرات نديم الغاضبه : شفيك يا ابن عمتي؟
نديم بـ قهر : امس رهيفه كان مزاجها معبوط واثاري السبب انت
زمّ شفتيّه ينطق بعدم اهتمام : تمام عارف
ميّل نديم شفتيّه ينطق بـ برود : حاولت أراضيها لكنها ما رضيت شسويت لها؟
آسر بـ ضيقه : لحد يراضيها و يواسيها وقت ضيقتها مني دامني انا سبب ضيقتها انا اتكفل بـ هشيء في النهايه هي حقتي
رفع حاجبه بـ سُخريه : حبيبي تراها اختي
آسر بـ إبتسامه : تمام يديمك كيف راسك كلمني صقر ؟
اغمض عيناه زامّ شفيته : بخير الحمدلله
آسر بـ تساؤل : وش بتسوي معهم؟
نديم بـ برود : ولا شيء خلهم يسرون
آسر بَـ خوف : بلا غباء ياولد لو طبوا عليكم وانتو في البيت وش يسرون ؟
نديم بـ شيءً من الخوف : يصير خير
آسر بـ ثقه : بكلم صقر يهتم في هالموضوع معليك
نديم وهو يضرب كتف آسر بـ خِفه : لا ما يحتاج يا ابن الخال انا بـ اهتم فيهم
ناظره آسر وهو يروح عاجزََا عن فهمه وفهم شخصيته توجه نحو الاسطبل لـ يخرج بـ حصان صقر "ليث" بحكم انه لا يملك لعدم انجذابه لـ هذه الأمور
----------------↚
هُمام وغيم؛
خرج من الحمام وهو يناظرها وهي باقي نايمه رمى المنشفه عليها بـ خِفه : قومي والحين
نظرت إليه بـ إنزعاج : انقلع ما تكلمني!
رفع هُمام حاجبه بـ سُخريه : ما كلمتك؟
غيم بـ قهر : كل ذا وما كلمتني!
-------------------
غيم بـ قهر : كل ذا وما كلمتني؟
هُمام بـ عِتاب : صحيتك لجل ما يقولون زوجته كيس نوم
قامت من السرير بـ قهر وهي ترمي المنشفه على وجهه : سخيف
مَسك مِرفقها لـ يوقفها : شقلتِ ما سمعتك زين؟
غيم بـ قهر: اترك!
هُمام بـ عِناد : قولي شقلتِ واتركك؟
نظرت إليه بـ قهر : يا سخيف اتركني!
ترك مِرفقها لـ يُمسك فكها قدمها نحوه : ناسيه امس خليتي ابوي يعصب عليا ؟
غيم بـ رفعة حاجب : والمطلوب؟
هُمام بـ قهر لعدم تنازلها :قولي اسفه واتركك؟
غيم بـ عِناد : ماني بـقايله شعندك؟
قرب وجهه لـ وجهه بـ ملامح حاده : تعرفيني ماني متساهل
قبلّت غيم طرف شفتيّه : هديّ شوي يا كوتش
تجمد هُمام بـ مكانه يشوفها وهي تدخل الحمام زمّ شفتيّه بعدم إعجاب وهو يقترب من الحمام : بـ تعتذرين لاتحسبيّن انك هربتي كذا
غيم بـ قهر : عشان ما عاد تروح لاخوياك وانت واعدني انقلع !
هُمام بـ قهر : اقول اطلعي بسرعه ابوي يبي يكلمنا بـ شيء
-------------------
بعد نصف ساعه؛
جالسيّن في الصاله رماح وزوجته الجازي، هُمام وغيم؛ حاتم سعود، الجادل الريم، جميع العائله؛
نظر رماح لـ الريم نظرات بارده ومن ثم نطق : يا بنتي
الريم بـ توتر: سمّ يُبه
رماح وهو يمسك يد الريم : صقر يبي يعقد بسرعه يعني يا اليوم يا بكره
توسعت عينيّ الريم بـ صدمه : يُبه شذا ليه هالسرعه!
رماح بـ تنهيده : والله ما عند ابوك خبر لكن عمك قال كذا والعلم وصل لـكِ الباقي عندك فكري لا تعطي الجواب بسرعه
بلعت ريقها تنطق بـ توتر : تمام
هُمام : لا تغصبي نفسكِ لو ما تبي ارفضي طلبه مب معقول
الريم بـ قهر : الريم باقي ما اتخلق اللي يغصبها
هُمام بـ إبتسامه : عارف
-------------------
قامت الـريم بـ قهر : يُبه انا بـ اخرج إذ تسمح ارعى
رماح بـ موافقه : تمام انتبهي لنفسكِ من البرد
إبتسمت الريم : سمّ يُبه
الجازي : ما كليتي شلون بتخرجي ؟
الريم : معليك يُمه شوي وراجعه
سعود : ابلعي اول وش شوي وراجعه
الريم بـ قهر : ما يخصك انت انطم
سعود بـ قهر : احترمي نفسك ما غلطة معك!
حاتم بـ تلاحق لـ الموضوع : روحي قبل تصيرون توم وجيري
الريم بعدم اهتمام : انا طالعه
رمقت سعود بـ نظراتها لبست عبايتها خرجت تشوفه يناظر مكان البئر زمّت شفتيّها وهيا رافعه حاجبها بـ قهر مُتقدمه نحوهُـ : شفيك انت؟؟ تبيني اتزوجك وانت مهبول فوق ما انك مهبول؟؟؟
زمّ شفتيّه وهو يتنهد بـ ملـلّ : خلصتي؟ دحدري من قدامي
رفعت حاجبها بـ قهر : ماني مدحدره من قدامك وش بتسوي؟
صقر : ما اقدر اسوي شيء هالحين لكن الأفضل تدحدرين يا الريم ماني طايق هالحين اشوفك هميّ يكفيني
زمّت شفتيّها بلعت ريقها يجرحها بـكلامه وكأنه ما يهتم بـ مشاعرها ما كانت أول مره ولا بتكون اخر مره كُل ما جاءت عنده يجرحها بـ كلامه اكثر : تمام بـ ادحدر هالحين
رفعت اصبعها امام وجهه بـ توعُـد : اقسم بمن احل القسم انها مردوده
رفع صقر عينيّه : تمام يصير خير هـويـنـيّ
زمّت شفتيّها : اكرهك !
صقر بـ إبتسامه : مب كثري
تركته وهيا تمشي مُحركه يدينها وهيا تمشي اكثر من قدمها وقفت امام باب بيتها اخذت نفس عميق ومن ثم دخلت البيت وهيا تتقدم نحو رماح بـ هدوء : يُبه
-------------------
دخلت البيت وهيا تتقدم نحو رماح بـ هدوء : يُبه
نطق رماح بـ عُقدة حاجب : سمي يابنتي؟
اخذت نفس عميق وهي تنطق : موافقه خلهم اليوم يجون
رفع حاجبه بإستغراب : ليه بـ هالسرعه قررتي ؟؟
نطقت بـ حِده وهيا تمسح دمعتها اللي بالكاد لاحظها رماح : يُبه انا موافقه !
رماح بـ ضيقه : شاللي صار لما خرجتي ؟
الريم وهيا تمسك يد رماح بـ إبتسامه : يُبه صدقني مافي شيء لكن تعجيل الخير شيء كويس
زمّ شفتيّه ينطق : طيب خليها بكره
الريم بـ نبره غير قابله للنقاش : اليوم يُبه
رماح : اعلم البقيه واشوفهم تمام ؟
الريم بـ قهر : يُبه هذا زواجي وانا راضيه
رماح بتنهيده : سمّي
صمت لوهله يُردف قائلاََ : متأكده يابنتي؟
قبّـلة يد رماح تناظره بـ إبتسامه : ايه متأكده
قبّل جبــيّـن الريم ينطق بـ قهر : يـ بابا ماني مستعجل افارقكِ
ابتسمت بـ خجل تضمه
-------------------
واقف في مكانه يناظر مكان البئر يناظر بـ قهر!!
يفتكر ما حصل في الصباح لـ صِبا اغمض عيناه زامّ شفيته : وبعدين !
دخل الـمـكـان مُتجاهل لوحة التحذير هو مُحصن مُؤمن ما بـ يّـصيبهُ شيء ؛ يبي يشوف المكان اللي سبب دمار صِبا يشوف البئر ضاق صدره بشكل كبير تنهد محاول اخذ نفس لكنه مو قادر على التنفس اغمض عيونه يتذكر اللي حصل؛ قبل ساعتـيّـن
استيقظوا من صوت صِبا وهيا تصرخ مُستنجده دخلوا غرفتها وهيا تُصارع نفسها رافعه قدميّها في الهواء تُصارع بها تقدموا بتال وصقر نحوها بينما البـقـيّـه لم يجرؤ على التقدم او انهم تصلبوا مكانهم من المنظر المُخيف تُصارع ؟
لا أحد أمامها!
-------------------
دخلت البيت وهيا تتقدم نحو رماح بـ هدوء : يُبه
نطق رماح بـ عُقدة حاجب : سمي يابنتي؟
اخذت نفس عميق وهي تنطق : موافقه خلهم اليوم يجون
رفع حاجبه بإستغراب : ليه بـ هالسرعه قررتي ؟؟
نطقت بـ حِده وهيا تمسح دمعتها اللي بالكاد لاحظها رماح : يُبه انا موافقه !
رماح بـ ضيقه : شاللي صار لما خرجتي ؟
الريم وهيا تمسك يد رماح بـ إبتسامه : يُبه صدقني مافي شيء لكن تعجيل الخير شيء كويس
زمّ شفتيّه ينطق : طيب خليها بكره
الريم بـ نبره غير قابله للنقاش : اليوم يُبه
رماح : اعلم البقيه واشوفهم تمام ؟
الريم بـ قهر : يُبه هذا زواجي وانا راضيه
رماح بتنهيده : سمّي
صمت لوهله يُردف قائلاََ : متأكده يابنتي؟
قبّـلة يد رماح تناظره بـ إبتسامه : ايه متأكده
قبّل جبــيّـن الريم ينطق بـ قهر : يـ بابا ماني مستعجل افارقكِ
ابتسمت بـ خجل تضمه
-------------------
واقف في مكانه يناظر مكان البئر يناظر بـ قهر!!
يفتكر ما حصل في الصباح لـ صِبا اغمض عيناه زامّ شفيته : وبعدين !
دخل الـمـكـان مُتجاهل لوحة التحذير هو مُحصن مُؤمن ما بـ يّـصيبهُ شيء ؛ يبي يشوف المكان اللي سبب دمار صِبا يشوف البئر ضاق صدره بشكل كبير تنهد محاول اخذ نفس لكنه مو قادر على التنفس اغمض عيونه يتذكر اللي حصل؛ قبل ساعتـيّـن
استيقظوا من صوت صِبا وهيا تصرخ مُستنجده دخلوا غرفتها وهيا تُصارع نفسها رافعه قدميّها في الهواء تُصارع بها تقدموا بتال وصقر نحوها بينما البـقـيّـه لم يجرؤ على التقدم او انهم تصلبوا مكانهم من المنظر المُخيف تُصارع ؟
لا أحد أمامها!
-------------------
امسك صقر بـ قدميّـها ويـديّـها مُقـيّـدها محاول يخليها تعود لـ وعيّـها : صِبا صِبا يابعد قلبي تسمعيني !
تخطت قوة صقر بـ أضعاف حررت نفسها من بيّـن قيُـودهِـ صفعته مِما جعلها تترك أثـر على خدِ صقر نطقت بـ خشونه : قلت لك لاتقربني انت ماتفهم!!!
غضب صقر بـ شِده امسك فـكَـهّـا بـ قوه وهو يقعد فوقها يُقيدها بـ إحكام صفعها بـ قُوه شـديّده يعرف انوا صِبا ما تحس بـ الألم يعرف ان اللي داخلها هو من يتحكم فيها وهيا تُصارعه لكنها ما استطاعت مُجابهته ضرب صِبا بدون ان يرف له جفن ضربها بـ قهر وهو يقرأ القرآن عليها يقرأ كُل ما يخطر بعقله امسك بتال نفسهُ بـ صعوبه يشوف صقر لكنه يعرف ان صقر له معرفه في هالامور بسبب ان صديقه راقـيّ
قعد على هالحاله ليّن شهقة صِبا شهقة بـ وجع ناظرت صقر بـ حُب وكأنها مُمتنه لهُ ومن ثم نامت مرتََا اُخرى
نظر صقر لـ بتال بـ عُبوس : وين وائل؟
بتال بـ قلق : انا بـ اجيبه بس صِبا فيـها شيـ..
قاطعه صقر وهو يضمه بـ ضعف : لا تسألني من قهري سويت كذا ما اعرف شيء جيب وائل يعلمك
تقدم غسان بـ تردد ينطق بـ خوف : شفيها صِبا الحين؟
اغمض صقر عينيّه بعد ان نظر لـ غسان تقدم نحوهُـ امسك بـ مُؤخرة عُنقه : مافيها الا العافيه ان شاء الله
خرج من الغرفه وذهب إلى البئر
-------------------
في بيت بتال
نظر إليهم بـ إبتسامه واضحه عليه الفرحه بعد ان رأى حال صِبا ابتسم بتال لـ إبتسامه وائل : قُل شفيه؟
-------------------
ابتسم بتال لـ إبتسامه وائل : قُل شفيه؟
وائل : شسويتوا في الرياض هالاسبوعين ؟
عقد حاجبيّه بـ حِيره :ما سوينا شيء؟ وديناها عند شيخ مثلك
وائل بـ إبتسامه : بس؟
زار بتال بعضََ من الضِيقه : صقر خرج عصبيته فيه بس ما صار شيء ثاني شفيه؟
وائل بـعد ان اخذ نفس عميّق مُمسكََا بـ مرفق بتال يُخرجه خارج الغُرفه ينطق : مع انه اللي فيها مــسّ لكن خرج منها ولله الحمد والمنة والفضل بدون انه يُضرها بـ شيء
ابتسم بتال مُغمضََا عينيه بـ صدمه : الحمدلله الحمدلله
دمعت عينيّ غسان عندما سمع كلمات وائل
يُكمل وائل: اكثر شيء كنت خايف منه ياخذ شيء منها لكنها سليّمه
بتال بـ تساؤل : متى خرج ؟
وائل : ما له فتره بِـما انه صِبا تعبانه جسديََا
بتال بـ فضول :كيف خرج؟
وائل : اللي داخلها عاشقها وصِبا شكلها تحب صقر حيل فـ كره صقر وحِين قربها شكله ما تحمل اللي داخلها وخرج منها طبعََا هذا احتمال صغير الاحتمال الأساسي هو اللي سويتوه في الرياض
بتال بـ تنهيده : بنتي بخير اهم شيء!.
وائل بـ إبتسامه مُتقدم نحو بتال يُضمه : ايه الحمدلله بخير
دمعت عينيّ بتال من الفرحه : الحمدلله الحمدلله
خرج غسان من البيت و عيناه لم تقف عن الدُموع اللي ماغير اغضبت غسان يمشيّ إلى دربََا ما يعرف وين ناظر صقر وهو مُتقدم لـ البيت تقدم غسان نحوه بـ إبتسامه ضمه غسان بادلهُ صقر حُضنهِ نطق غسان بـ حُرقه واضحه على نبرتهُ : احبك يا اخوي
عقد صقر حاجبيّه بـ حِيره : شفيك بسم الله وش أكِل ؟
إبتعد غسان من حُضن صقر ناظرهُـ غسان بـ إبتسامه ينطق بـ فرح : تبي اصفقك !
-------------------
صقر بـ ذُهول : ياولد شفيك؟؟
بلع غسان ريقه امَسك دمعتهُ بـ صعُوبه مِما احرقهُ انفهُ عض لسانه : صِبا بخير يا تبن شفيك تقول شفيني جاي ابشرك الشرهه عليا !
توسعت عينيّ صقر بعدم تصديق : شلون؟؟ مافهمت؟؟
كان غسان على وشك يجاوب على صقر لكن صقر ما انتظره بـل بالعكس تجاهله متوجه نحو البيت
-------------------
زمّ آسر شفتيّه ينطق بـ قهر : وينك يا رهيفه !!
يناظر حولـهُ لكن ما يشوفها بعد لحظات صمت مُتقدمََا نحوها بـ إبتسامه نطق بـ حِده : واخيرََا
فزّت مُرتعبه تناظر خلفها تنطق بـ قهر : آسر مو منجدك شفيك كذا تفجعني !!↚
آسر وهو زامً شفتيّه ينطق بـ برود : محد قال لكِ تختلي بـ نفسك هنا
صمت لوهله يُردف بـ قهر : تخيلي مب انا؟؟ وش كنتِ سويتي؟؟ علميني!
رهيفه بعدم اهتمام تجلس مكانها مُتجاهلتهُ جلس بـ جانبها آسر : شقلت لكِ انا؟ لو صار وتضايقتِ انا موجود! اهم شيء لا تجي هالمكان لوحدكِ!
رهيفه بـ قهر : آسر حتى انت لازم اخاف منك!
رفع حاجبه بـ عدم فهم : مافهمت شتقصدين؟
زمّت شفتيّها تنطق بـ مللّ : آسر مب وقتك وخر عنيّ
امسك يدها كـ عِناد : ماني بـ موخر شبتسوين علميني ؟
سحبت رهيفه يدها من بيّن يديّ آسر قامت من مكانها تنطق بـ قهر : اجل انا بـ ابعد عنك
زمّ شفتيّه يقوم من مكانه امسك بـ كتفيّ رهيفه : مدري ليه زعلانه مني لكن انا اسف!.
رهيفه بـ حُرقه : وش ما سويت قصدك!
رفع آسر عينيّه يـزفر بـ مللّ : قولي وش اللي مِزعلكِ لجل اراضيك فيه!
رهيفه بـ قهر : اكرهـ..
قاطعها آسر بـ يده التي اقفلت فمها شهقت رهيفه بـ فزع ينطق آسر بـ قهر : ما تعودت من هاللسان غير يقول لي احبك الكلمه الثانيه مب حلوه تدخل بيننا حلويّن؟
-------------------
بلعت رهيفه ريقها بتوتر تزداد نبضات قلبها : تمام تمام بعد عنيّ يا آسر ممكن !
زمّ آسر شفتيّه تركها بـ قهر ينطق : رهيفه تكفين وش مزعلك علميني تكفين بدونكِ انا ما اكون آسر!
دمعت عينيّ آسر بـ غير إراده منهُ لمحّت رهيفه دمعته مسحته من على خدهِـ بـ عُقدة حاجب وقلق : شفيك ليه؟
اغمض عيناه زامّ شفيته اكتفى بـ الصامت
ضمتـهُ رهيفه تنطق بـ حُرقه : دمعتك حرقت قلبي تكفى شفيك
آسر بـ قهر : اختي يا رهيفه من جهه وانتِ من جهه وصبري ما عاد هو معي ولا اني باقي قادر اتحمل قهرتني الحياه كل فتره يجي شيء ينشف دميّ
بلعت رهيفه ريقها ابتعدت عنهُ ماسكه خديّه بـ حِنيّه تنطق : هالحين ننسى الزعل ونركز على ضيقتك فضفض لي تعال اقعد
جلس آسر يُخبرها ما حصل
-------------------
دخل البيت يشوف بتال ضامََا طلا ابتعدوا عن بعضهِما نطق صقر : ابوي صدق؟؟
ابتسم بتال يتقدم نحوهـ عانـقــهُ : يشهد الله اني احبك
ضحك صقر مِن شّدة فرحتهُ : تكفى يا ابوي مني مصدق!
طلا وهيا تناظرهم بـ صمت مُبتسمه هيا عادتها حِين تفرح تتجمد مكانها ما تقدر تتحرك او تفعل ردة فعل كُل ما تفعله النظر بـ فرح نظر إليها صقر تقدم نحوها بـ إبتسامه قبّل رأسها ومن ثم ضمها : يا تاج راسي والله
طلا بـ إمتنان : يابعد حييّ
خرجت صِبا من غرفتها وهيا مِتمسكه بـ الجدار نظرت إلى صقر نظرت إليه بـ راحه بعد فتره طويله تشوف اخوها بـ منظرهِـ دون أن تخاف منهُ تقدمت نحوهـُ بعد ان بللّت خدها بـ دموعها ضمتهُ بـ إمتنان : احبك
مسح صقر على رأسها : يابعد قلبي
نطقت بـ شهقات مُبتعده عن حُضن صقر : ابي اصلي!
-------------------
إبتسمت طلا وهيا تتقدم نحوها : تعالي اول احضنك تكفين اشتقت لـ خويتي
شهقت صِبا بـ حُرقه : تكفين يا امي ما ابي ابكي
صقر بـ ضحك :كل هذي الدموع وما تبي تبكي؟
ضمت طلا إبنتها اغَرقوا نفسهم بـ دموعهم : شعور شيّن كنت ماني عايشه صدقوني كنت اتمنى اموت
ينطق غسان بـ قهر : بدون ذكر موت
إلتفتت خلفها نظرت بـ حِنيّه : غسان حبيب اخته!
نزلت دمعة غسان اللي كان محاولاََ انها ما تنزل لكن صِبا نقطة ضعفه مهما كان قوي عند صِبا أضعف خلق الله تقدمت نحوهُـ مسحت دمعته : شدعوه!
ضمتهُ بـ حنان : مابي اشوف هالدمعه ماني متعودتها منك
غسان : سمّي يانظر عيني
-------------------
جالسه في الحوش تتذكر ما حصل في ذلك اليوم تُحس ملامحهم ما كانت غريبه عليها كانت مألوفه وبشّده شعرت بـ حراره على خدها نظرت إليه اخذت الشاي منهُ يناظرها بِـ إبتسامه وهو يجلس أمامها : وش تهوجسي فيه ؟
إبتسمت بـ توهق : ولا شيء بس مللّ
تنهد بـ حِيره : صدق بس شكلك مبيّن انك تهوجسين
إبتسمت رافعه حاجبيّها على معرفتهُ لها : لا صدق مافيني شيء
قامت مِيلا من مكانها : انا بدخل تمام يُبه؟
ابتسم بـ حِنيّه : تمام يابنتي
دخلت وهيا تُتمتم : سُهيل حَمد
-------------------
نظرت رهيفه له بـ قلق : ايه بس كذا صِبا فيها شيء ؟
آسر بعدم معرفه : مدري لكن خرجت وهم بـ يجيبون عم وائل
رهيفه بـ إنزعاج : وانت ليه جيت هنا! المفروض تكون جنب اختك!!
آسر بقهر : انتِ زعلانه مني ما قدرت انام منك تبي تحرمي عيني النوم اليوم بعد !
رهيفه بـ قهر : انت اللي جنيّت على نفسك!
-------------------
آسر بـ قهر : طيب شسويت علميني يابنت الحلال!
رهيفه بـ قهر : تبي تاخذني بسرعه متجاهل فرحتي! متجاهل التفاصيل اللي انا اتمناها! اكرهـ..
اقفل فمها بقهر : قلت لكِ بدون هالكلمه!
رهيفه بعدم اهتمام : اقول بس دحدر لـ اختك
زمّ شفتيّه ينطق بـ قهر : اسف طيب! سامحيني على حيونتي مب قاصد!
رهيفه بـ قهر : ما تعيدها!
آسر بتنهيده : سمّي اهم شيء رضاكِ
إبتسمت تنطق بـ رضاوة : تمام سامحتك
ابتسم آسر بـ إرتياح : ما سمعتها للحين؟.
إبتسمت رافعه حاجبيّها : احبك!
-------------------
فـي غُـرفـة الريم تجهز نفسها متوتره بالحيل هي ما همها الحفله ولا همها الزواج لكنه همها تقهر هالصقر اللي ماغير نزل دموعها دخلت الجازي عندها مقهوره : ليه هالسرعه!! بايعه نفسك!!
عقدت حاجبها بـ إستنكار : هذي مب انتِ يالريم مانتي بـ بنتي اللي ما ترضى بـ اللي اقل منها! شاللي حدك على هالافعال وعلى هالتصرفات السريعه!
تنطق بـ خُذلان : ما تعودتك تاخذين قرار بدون تستشيريني انا امك ماني مزهرية !
الريم بـ حُرقه تنطق : يُمه منو قال اني برضى باللي اقل مني! ما بـ يصير اللي يطيب خاطرك لا تكدرين خاطرك تراكِ غاليه عليا!
الجازي بـ ضيقه : ماني مرتاحه ذي مب حركاتك انتِ اعقل من كذا بنتي مب كذا
الريم محاوله تخفي قهرها : يُمه شدعوه!
الجازي بـ عِتاب : اللي سمعتيه
الريم : ساعديني وش ألبس؟
الجازي وهي تناظر الريم : اللي عليكِ مزيون اللبس من لباسه
إبتسمت الريم بـ إمتنان : تسلمين يُمه
-------------------
تجنبت الريم حُضن والدتها لأجل ما تبكي بـ غير قصد منها دخلت الجادل مصدومه من الأخبار اللي وصلت لها تنطق بـ ذهول : تكفون قولوا تمزحون!
الجازي بـعدم إعجاب : شذي الريحه كم مرا قلت لكِ لاتتعطرين يوم تخرجين!
زمّت شفتيّها بالعه ريقها : بالغلط
الجازي بـ رفعة حاجب : العطر انبخ على عبايتك بالغلط؟
الجادل بقهر : يُمه الحين خليني اعرف شفيه! شسالفه! ليه انا اخر من يعلم!
سعود من خلفهم : ان تعلم اخيرََا خيرََا من اللا تعلم ابداََ
الريم : قلب ام الحكمه
ضحكت الجازي : شفيه وليدي كل شيء يقوله مزيون مثله
حاتم : زين ان شاء الله الوسط دايم مظلوم امس غدرتي فيني واليوم بعد اسمع هالكلام هيّن هيّن
إبتسمت الجازي مُتقدمه نحو حاتم همسّت له ابتسم حاتم : سمّي
رفعت الجادل حاجبها بـ عِتاب : شقلتِ له!
الجازي : شدخلكم! خلكم في اموركم وانت رُح
َ-------------------
فـي المَساء تجهز الجميع لـ الذهاب لـ بيت رماح جلسوا في مجلس الحريم وصِبا بالكاد تصلب نفسها باقي تعبانه وبها آثار لم تزول بعد نظرت الجازي لها بـ حنيّه : تبي تنامي يابنتي ؟
بلعت صِبا ريقها بـ توتر نظرت لـ طلا إبتسمت طلا ومن ثم نظرت لـ الجازي : إذ مافي كلافه ايه بالله ماني بـ قادره اوقف هادني حيلي بالحيل
إبتسمت الجازي : تعالي يابنتي تعالي معي
دخلت غرفه حاتم وسعود بِما ان الريم مشغوله في غرفتها :نامي هنا أن شاء الله محد بـ يزعجكِ
إبتسمت صِبا بـ إمتنان : تسلمين ياعمه ربي يسعدك
مسحت الجازي رأس صِبا بـ حنان : الله يسلمكِ يابنتي يلا نامي
-------------------
هُمام وهو يرحب فيهم : ياحيّ من جانا نورتونا يا حيا صقر بـ إبتسامه : الله يحيّك يابعد هالقلب
هُمام وهو يناظر سعود بـ غضب : وين حاتم!
سعود : مدري امي وصته بـ شيء
عقد حاجبيّه بـ إستغراب : بـ وش وصته؟
سعود رافعََا كتفيّه : مدري رُح اسألها شدخلني تسألني
هُمام بـ تهديد : شايف هاليد؟ بـ تنطبع بـ وجهك
سعود بـ قهر زامََا شفتيّه : تمام حصل خير
-------------------
دخل نديم البيت ومعه ما أمرت بِـه الجازي دخل المطبخ يشوفها واقفه :جبته!
حاتم بـ إبتسامه : افا عليك ولدك الوسطاني وما يجيبها؟
الجازي بـ مزح ضربت كتفه : عارفه انك كفو
حاتم بـ استعجال : اسمعي يُمه شوي وجاي
الجازي بـ تساؤل : على وين بسرعه تعال
هتف بـ صوته : تمام يُمه بس ادخل اغير ملابسي واجي
صرخت بـ صوتها : لا دقيقه!!
قاطعها صوت إقفالـه لـ الباب ما سمع اخر كلمتيّن يلف متوجه لـ الدولاب الخاص بـهِ لكن يشوف فتاة نايمه في سريره يُمعن النظر الآ وهيا صِبا ابتسم لوهله : يالبيه!
عقد حاجبه بـ إستغراب : بس شجابها!
فتحت عينيّها من صوته تشهق بـ فزع
-----------------↚
فتحت عينيّها من صوته تشهق بـ فزع : شفيه شجابك هنا شلون داخل !
ابتسم بـ إستغراب لـ فزعها : اهدئي ما باكلك شفيك؟
صِبا بـ قهر : شدخلك الغرفه!!
بـ إبتسامه متواصله على وجهه : يمكن لأنها غرفتي ؟
صِبا بـ تساؤل ممزوج بـ قهر بـ نبرتها : شتبي داخل ما تعرف اني موجوده؟؟
حاتم : عرفت يوم شفت هالوجه المزيون ولا ماكِنت بعارف
استوعبَت صِبا انها غير لابسه عبايه تغطيها نطقت بـ قهر وهي تغطي نفسها بـ اللحاف : انقلع !!
حاتم بـ ضحكه : في غرفتي وكمان في سريري وتغطي نفسها بـ لحافي وانقلع؟ حسيتك الزوجه اللي زعلانه من زوجها وما تبيه يقربها
بلعت صِبا ريقها تنطق بتوتر : انا بخرج بس اخرج لجل اخرج
حاتم : لا خليكِ بـ اخذ ملابسي وبـ اروح معليكِ
توجه حاتم نحو دولابه يُخرج ملابس له لكن قاطعه نبرة صِبا الخجوله : شكرََا على ذاك اليوم لولاك
حاتم بـ مُقاطعه : لولا الله ثم صوتك ما كان جيت
صِبا بـ إمتنان : شكرََا وحيل يـ..
ابتسم حاتم لـ صمتها؛ صمتت لوهله تُردف قائله : شسمك ؟
حاتم بـ إبتسامه لم تُفارقه ينظر لها وهيا مغطيه نفسها بـ اللحاف : حاتم ياطويلة العُمر
صِبا بـ إبتسامه تُبعد القليل من اللحاف عن عينيها لكي تراه : عاشت الاسامي
حاتم بـ ضحكه على منظرها يرجع يناظر دولابه : عاشت ايامك يا صِبا والعفو ما سويت الا اللي يرضيني
صِبا بـ تنهيده تقوم من السرير مُبعده اللحاف عنها عقد حاتم حاجبه وهو يناظرها : على وين؟
-------------------
دخل نديم مجلس الرجال يسلم على الجميع ومن ثم جلس بـ جانب آسر ضرب على ساقه بـ خِفه : حيّ بـ الرجال
آسر بـ إبتسامه : حيّ عينك
نديم بـ سُخريه : شُف كيف صقر يحرك ساقه
آسر وهو يناظر صقر : ايه من اول ملاحظ عليه
نديم بـ إستغراب : مب كانوا كل شيء صار بسرعه ؟
آسر بـ تنهيده : ايه مدري شسبب ولا ابي ادري
دخل وائل بـ إبتسامه عريضه على مبسم الجميع يقومون يسلمون عليه والتراحيب هلّت عليهِ : الحمدلله هالمره جيت لـ شيءََ زين
بتال : الحمدلله ياعم
جسار : اقعد الله يسلمك إحسب البيت بيتك
-------------------
كانت تمشي في غُرفتها وهي مُمسكه بطنها نظرت لـ الجادل : بطني يوجعني بطني يوجعني!!
الجادل بـ برود : قعدي يا بنت دِخت منك!
الريم بـ غضب : شوفي وش انا اقول و وش انتِ تقولين!!
قامت الجادل من مقعدها : يلا نخرج لجل تشغلي نفسك بتنسين ألم بطنك
بلعت الريم ريقها بتوتر يرجف كل جسدها : تمام يلا
-------------------
بعد ساعه بعد ان اتفقوا على كل شيء ؛
نطق وائل : نبدأ بـ الخير ؟
زمّ صقر شفتيّه تتسارع أنفاسه من شِدة توتره نطق جسار بـ إبتسامه : ابدأ تسلم يُمناك
وائل : نادوا الريم لـ مكان قريب
قام سعود : سمّ
وائل بـ إبتسامه : سمّ الله عدوك
نظر لـ رماح بـ إبتسامه : بسم الله الرحمن الرحيم، تزوجه بنتك الريم ؟
زمّ رماح شفتيه بـ إبتسامه ينطق : زوجته الريم
-------------------
نظر لـ صقر : توافق؟
بلع صقر ريقه : وافقت
ابتسم وائل يُناول رماح لـ اجل يوقع ومن بعده صقر
وائل : وين الريم ؟
هُمام :تعال معي
-------------------
طرق سعود باب مجلس الحريم : نبي الريم
دمعت عينيّ الريم من شدة توترها : يُمه تعالي معي
الجازي وهيا تمسك الريم نطقت طلا بـ حنان : لا تتوترين يابنتي
الريم بـ إبتسامه : تسلمين ياعمه
خرجوا من المجلس ينطق سعود : يلا تعالوا
الجازي : انت مهبول ؟ خلنا نلبس العبايه لا أطقك!
سعود بـ توهق : طيب انا شيدريني توترت كانوا انا اللي بتزوج !!
ارتدوا العُبيّ ومن بعدها قابلوا وائل وافقت الريم على كُل شيء نطق وائل كـ تأكيد : موافقه تتزوجين صقر؟
بلعت ريقها تنطق بتوتر وبثبات في آن واحد : ايه موافقه
وقعت الريم عضت شفتيّها محاوله التماسك صفر سعود بـ فرح ضربه هُمام على رأسه : اهجد ياولد
ضمت الجازي، الريم فور خروج وائل : مبروك ياعين امك ياجعلها بداية سعادات لكِ
الريم بـ خجل : امين يُمه
-------------------
خرج وائل من البيت بعد ان عُقد نكاح صقر بـ الريم
تنفس صقر بـ إرتياح : الحمدلله
سلم آسر على صقر : قُل عُقبالي!.
صقر بـ ضحكه : عُقبالك ياولد شوي وتاكلني
آسر بـ إبتسامه : تسلم و بالعافيه عليّا لو كليتك في النهايه اخوي
نديم بـ إبتسامه يُضم صقر يبارك لهُ : عُقبالك يا ابن عمتي
نديم : ان شاء الله قريب
سمعه جَسار تقدم نحوهـُ بـ استبشار : قريب؟ منو سعيدة الحظ!
بلع نديم ريقه بتوتر : مب مننا ياجدي لكنها يتيمه تسمح لي صح؟
-------------------
جسار بـ إبتسامه : والنعم في يا وليدي والنعم فيك
ابتسم نديم بـ إرتياح : الله ينعم فيك يا غالي
جسار : انا موجود اروح معك وين ماتبي قُل سمّ!
نديم بـ إبتسامه : سمّ ياجدي سمّ طال عمرك
قبّل صقر يد جسار ومن ثُم جَسار ضمهُ بحنان : الريم قطعه منيّ ياويلك تأذيها يا ولدي
صقر بـ إبتسامه مُزيفه : سمّ ان شاء الله
-------------------
دخلت الريم مع الجازي لـ المجلس قامت طلا بـ إبتسامه : مبروك يابنتي يا زوجة ولدي
بلعت الزين ريقها بتوتر : الله يبارك فيكِ ياعمتي
إبتسمت صِبا تتقدم نحو الريم دمعت عينيّ صِبا من شدة فرحتها امسكت وجنتيّ الريم : مبروك ياقمري ياجعلها دايمه بسمتكِ
بلعت ريقها بتوتر : تسلمي ياقلبي
ابتعدت عنها بـشكل ملحوظ بينما كانت صِبا بـ تقوم بـ ضمها!
طلا : يا الريم لا تقعدي صقر بـ يلبسكِ الدِبله
توسعت عينيّ الريم تبلع ريقها : يعني ارجع ألبس العبايه؟
إبتسمت طلا : لا ياعيني صقر زوجك هالحين بتدخلين زي ما انتِ الحين
الجازي : بـ اعلم سعود يخلي البقيّه يروحون
طلا :جزاكِ الله خير ياعيني
بعد مُده قليله نادت الجازي، الريم تقدمت الريم نحو امها بـ توتر : يُمه شلون ادخل ! كل اللي داخل رجال!!
الجازي : ترى كلهم تدخلين عليهم ما غير زوجك الجديد عليك !
الريم برفعة حاجب : مسرع زوجي!
الجازي : ايه زوجك ادخلي سلمي عليه
الريم بـ قهر : بـ ادخل لجل الدِبله مب لسواد عيونه
تمتمت بـ قهر : ما ناقص الا هشيء
-------------------
اخذت نفس عميق ينطق سعود بـ ملـلّ : يابنت بسرعه طفشتيني كأني قاعد ازفك !!
الريم بـ قهر : ترى بـ الكعب والله انكتم !
سعود : ياختي سردبي
دخل المجلس مُتجاهل الريم
دخلت الريم من بعدهُـ لـ المجلس
تناظر ابوها زامّه شفاها بـ توتر
تلاقت انظارها بـ صقر
يشوف عيونها العسليّه اللي ماغير زادته فتنه وشعرها الغجري بلع ريقه وهيا يتأمل كُل شيء من بدايتها لـ نهايتها تقدمت نحو جَسار سلمت عليه ومن ثم ضمها رماح ومن ثم بتال ووصلت لـ عند صقر تلبكت بـ حركاتها كانت بـ تُضمه من التوتر لكنها أستوعبَت نفسها ومن ثم مدت يدها تسلم عليه : يازينكِ
رفعت حاجبها بـ سُخريه : تسلم
ناظر خلفه يحمل الكيس ومن ثم يُخرح الخاتم : عطيني يدك
بلعت ريقها تُزم شفتيّها : سم
مدت يدها الراجفه نحو صقر تجزم انه لو مافي احد كانت ما عطته يدها لكنها مُجبره لبسها الدِبله ومن ثم هيا لبسته
صقر بـ إبتسامه : هذا مب الأساسي بس لجل يذكرك انك متزوجه الأساسي ما له حظ الحين يلامس اصبعكِ في المِلكه يكون اللقاء
إبتسمت الريم بـ تسليك وضحت لـ صقر انها مُب طايقته ابتسم يُقبل يدها ورأسها لأجل يُجبرها تقبّل يدهُـ لامست شفتيّها الناعمه يده همس لها بـ مكر : تسلمين يا حرم صقر
داست على قدمه بـ غير ان يُلاحظها احد عض صقر لسانه بـ ألم إبتسمت وهيا تناظر رماح : يُبه اقدر اروح؟
اغمض رماح عينيّه بـ الموافقه ومن ثم ذهبت الريم.
-------------------
داست على قدمه بـ غير ان يُلاحظها احد عض صقر لسانه بـ ألم إبتسمت وهيا تناظر رماح : يُبه اقدر اروح؟
اغمض رماح عينيّه بـ الموافقه ومن ثم راحت الريم
جلس صقر وهو يُّـــكـبس قدمـه بدون ان يُلفت النظر ابتسم بـ وعيّـد : هين هين
-------------------
مـرّ يوم و يوميّن وثلاثة أيام والريم لم تخرج من البيت ما كانت تبي تقابله او حتى تشوفه دخل هُمام غُرفتها متوجه نحو سريرها وهيا مُستلقـيّـه فــي السرير تناظره بـ إرهاق من نومها المُتواصل : شجابك للحين ما روحت الرياض ؟
ابتسم وهو يقعد بـ جانبها : شفيك ما خرجتي من البيت ولولا الغداء والعشاء ماكان خرجتي من الغُرفه حتى!
زمّت شفتيّها تقعد على السرير : ولا شيء مالي خلق في شيء
عقد حاجبيّه بـ حِيره : ليه طيب؟
رفعت اكتافِها بعدم معّرفه : مدري بدون سبب
غمز لها هُمام : عشان بـ تروحي الرياض وتبعدين عن هنا ؟
الريم بـ ضيقه : يمكن
هُمام : مستوعِبه ان زواجك بعد اسبوع؟
الريم بقهر و وعيّد : ايه مستوعِبه ليه ما استوعِبَ
هُمام بتنهيده : ليه هالسرعه ليه وافقتي!
بلعت ريقها بقهر : مدري يمكن تحمست
هُمام : يمديّـكِ تتراجعي انا وراكِ في أيّ قرار تقولينه!
الريم بـ إبتسامه : ونِـعم الأخ لكن خلاص الموضوع تقرر وانا خلف كلامي، كلامي كلام رجال مافي تراجُع
هُمام بـ حِيره ما يعرف شفيها ولا يعرف ليه هي حابسه نفسها رُغم ان الريم معروفه انها تكره البيت والجلوس فيه لفتره طويله تنهد بعدم إرتياح : يعني اقدر اقول اشوفكِ في الرياض بعد اسبوع؟
ابتسمت بـ تسليك : تقدر بـ اناشبك
هُمام وهو يُقبّل رأس الريم : يازينها من نشبه!
دخـلوا حاتم و الجادل لـ الغُرفه الخاصه بـ الريم والجادل رفعت حاجبها حِيّن ناظرت هُمام يُقبّل رأس الريم تنطق بـ غِيـره : ماشاء الله حِنا نقول وين هُمام وهو هنا مع الريم يسولفون
إبتسمت الريم بـ حِنيّه حست وقتها تبي ضمة احد حست بـ ضيقه والدمعه على ابوب عيونها امسكت بـ يد هُمام وهيا تقوم : توصل بالسلامة لا تتأخر على غيم
حس هُمام بـ شيء غريب في نبرتها ونظرتها لكن حس انه ما تبيه يسألها فـ حاول يتغاضىٰ
-------------------
عند نديم وميلا؛
بتوتر يبي يقول لها وبنفس الوقت ماهو بقادر يقولها نطق بـ ارتجال كـ حل اخير لديه : ميلا اسمعيني
ميلا بـ تساؤل : سمّ من اول منتظرتك تنطق
زمّ شفتيّه ينطق بـ برود : جدي وانا بـ نجي نطلبك من ابوك يعني اللي رباكِ
إبتسمت بتوتر وبتلعثم تنطق : جد؟؟
نديم بـ إبتسامه مائله لـ العبوس : ايه كم مره اقول لكِ كلامي كلام رجال!
ميلا بتوتر : متى؟
نديم : مدري يمكن بكره او بعده بالكثير بكلم جدي وهو يعلمني متى
ميلا : اهلك وافقوا؟
نديم : لا ما قلت لهم من الأساس يابعدي لكن ما بيرفضون ليه الرفض؟.
ناظرته بـ اطمئنان ومن ثم عبس وجهها :نديم
نديم بتساؤل : سمي؟
بلعت ميلا ريقها بـ مشاعر غريبه وما تعرف شسببها : اللي خذونا ذيك المره
نديم بـ عُقدة حاجب : ايه؟
ميلا بتنهيده : احسني اعرفهم لكن مدري وجههم مألوف لكن اسمهم لا
نديم وهو يعدل جلسته يناظرها بـ عيونه الناعسه : كيف يعني؟
رفعت اكتافِها بعدم معرفه : مدري لكن احسني اعرفهم وحيل خاصتََا حمد وكأنه
صمتت لوهله تناظر نديم بـ شيءً من انها ما تبي تتقبل الفكره اللي في بالها بلعت ريقها تنطق : وكأنه اخوي راكان
نديم بـ عُقدة حاجب : شلون؟؟ مو اخوانك تركوكِ وانتِ باقي صغيره حيل ؟
ميلا بـ تأييد : ايه لكن وكأني افتكرهم حتى لو قليل
زمّ شفتيّه ينطق بعدم إعجاب : يصير خير ما ظنتي هم تتوهمين
ميلا بـ تمنيّ : ان شاء الله
نديم بـ عُقدة حاجب ناظر ميلا وهي سارحه بـ فِكرها : ميلا قومي بيتك ولا تفكرين بـ اشياء مثل كذا انا وصقر نشتغل بـ هالموضوع
قامت ميلا من مكانها تناظره بـ قلق : لو كانوا اخواني ما بتأذونهم صح؟؟
زمّ شفتيّه ينطق بـ برود : مب اخوانك روحي بيتك يلا
-------------------
صمت لوهله يُردف قائلاََ : ولو انهم اخوانكِ باقي تفكرين انك تكوني لهم اخت؟؟
ميلا بـ حزن مُرتسم على ملامحها : حتى ولو انا اختهم اكون ولا ما اكون هم تركوني انا واختي بس انا ما اتركهم لأنهم عيال امي وابوي
نديم بـ قهر من طيبتها : روحي بيتك يا ميلا قبل اقول قول ما يعجبنا
ميلا بـ تنهيده زامّه شفاها تبعد عنه بـبُطئ شديد من شِدة سرحانها
-----------------↚
ركضت نحوه بـ قهر : نايف نايف!!!!
إلتفت خلفه بـ عُقدة حاجب : هلا؟ وش هالصوت؟؟ فجرتي طبلة أُذني
بلعت ريقها بـ حُرقه إبتسمت محاوله عدم الاهتمام لـ كلامه : كيفك؟
زمّ شفتيّه بعدم اهتمام : بخير يعني وش بكون مو بخير ؟
نطقت بـ شفاه مائله : انا مشتاقه
نايف : لمين؟ كمان ثواني شدخلني تقوليلي؟
وصايف بـ قهر : مشتاقه لك!!! يعني لمين! نايف شفيك!!
نايف بـ تأفف : تمام تمام وصلني شوقك يمديك تروحين
وصايف بـ قهر تتقدم نحوهُـ : شفيك نايف عشان اخوي عادي ما بيقول شيء لو علمته عننا تكفى عطنا فرصه ثانيه ليه على طول استسلمت!!
نايف بَ قهر : انتِ لو تشوفين كيف مد يده عليا بتقولين حقك يا نايف
وصايف :بـ اخليه يعتذر لك بـ اصلح كل شيء تكفى لا تعاملني كذا!.
زمّ شفتيّه بـ تأفف : اللي قاعد اسويه هو الصح ما يحتاج احد يعتذر خلاص كلن في دربه مشي انتهينا قبل نبتدي يا وصايف
بلعت ريقها تنطق والغصه واضحه على صوتها : تكفى يا نايف عطنا فرصه انا احبك واغليك!
نايف بـ قهر : وانا احبك!!! ليه تحسسيني انوا بس انتِ تحبين انا ما عندي قلب يعني!!!
دمعت وصايف تزداد نبضات قلبها : طيب تكفى خلنا نحاول!!
زمّ شفتيّه ينطق بـ تسليك : نشوف وخير أن شاء الله
وصايف بـ تنهيده تدل على إرتياحها : شكرا!
-------------------
وصايف بـ تنهيده تدل على إرتياحها : شكرا!
نايف بـ سُخريه : قلت لكِ بشوف ما وافقت على شنو شكرََا ؟؟
وصايف بـ ضيقه : تمام خُذ وقتك
ذهبت وصايف من امامه بـ كَسرة خاطر ما تقدر تقول ما تعودت على نايف كذا لأنها ما تعرفه عدل وما تقدر تستغني عنه لأنها حُب طفولتها
-------------------
في المساء عند الشباب
ليث بـ إبتسامه واضحه عليه رُغم انهُ محاول يخفيها نطق : سـعـود تكفى اسكت بـ تُشق بطني من الضحك وانت ما تبي احد يضحك عليك فـ ريحنا بـ سكوتك
حاتم بـ ضحكه : ايه بالله ما يبي ينقال عليه شيء
سعود بـ رفعة حاجب : تراني اسولف سواليف رجاجيل على شنو تضحكون؟؟
نديم بـ برود وهو منسدح : ما نشوف قدامنا رجال
سعود بـ قهر : اقول سد حلقك انت ماني بـ ناقصك
حاتم بـ حِده : سعود انكتم
سعود بـ تأفف وهو يقوم من مجلسهم : تقلعوا انتوا وقعدتكم
حاتم بـ حِده : سعود لو ما اشوفك ترجع مكانك والحين بـ تلقى شيء ما بـ يعجبك
زفر سعود بـ قهر : بروح انام الحين!
حاتم بـ نبره غير قابله للنقاش : سعود
سعود بـ قهر وهو يرجع مكانه نطق صقر : هالحين يا عيال خلنا شوي جدييّن تعرفون سُهيل وحَمد؟ مرّ عليكم هالأسمين؟
سعود بـ عُقدة حاجب: ايه اعرفهم نوعاََ ما وكنت اشوفهم عند بيت عمتي حصه بس مب معرفه شخصيه العيال يعرفونهم زين
نديم بـ تساؤل : منو العيال؟
سعود بعدم مُبالاه لـ نديم نطق صقر بـ حِده : منو العيال ياسعود؟؟
-------------------
سعود بـ قهر : منو العيال يعني غير اخوياي؟؟
صقر بـ حِده : رد زي الخلق لا أهفك بـكف
سعود بقهر : شفيكم من اول عليّا؟؟
حاتم بـ وعيّد : في البيت تعرف السبب خلك هالحين معهم
نديم : ايه وش عرفهم أخوياك بـ سُهيل وحَمد؟
سعود وهو يناظر صقر وكأنه لا يجاوب على سؤال نديم : مدري لكن يقولون لي وراهم شيء لو انمسكوا عليه بيدخلون بـ مصايب ما لها مفرّ
زمّ صقر شفتيّه ما استفاد من سعود شيء ماغير زاد الطيّن بِله هو يعرف انوا وراهم موضوع كبير جدََا لكن ما عنده أدله ولا يعرف وش معهم نديم بـ تنهيده : يا عيال انا بقوم ساعه زمان وجايكم
صقر بـ تساؤل : على وين؟
حاتم : ايه صدق على وين ياخي تونا قاعدين صلِ على النبي واقعد الليله سهاريّ
نديم بـ إرتياح : اجل قوموا معي تهونون عليّا
عقد صقر حاجبيّه بـ تساؤل : ليه شسالفه يا ولد؟
نديم : قوموا واقول لكم بـ الطريق
آسر : حنا بعد يعني نبي نعرف يالخويّ
غسان بـ تأكييّد : ايه بالله نبي نعرف مالنا رب!
صقر : لا اقعدوا هنا مع البقيّه على قولت نديم ساعة وحنا عندكم
آسر بـ رفعة حاجب : طردة يعني؟
صقر : انت قاعد في مكانك مثل ما انت وين الطردة في الموضوع؟
سعود وهو مُتلبس عدم الاهتمام : ياعمي شعليّك منهم خلنا هنا نسولف ويّـا بعض
آسر : والنعم فيك لكن ابي اعرف شسالفه !
سعود بـ ضحكه ينطق بـ صدمه : يا تبن تبيعني ببلاش مايبونك !!
آسر بـ قهر : اي بالله شعليّا منهم ناكريّـن للمعروف
حاتم : تصعيّد المواضيع عندكم جباره
-------------------
غسان وهو يقوم مع صقر وحاتم : مايحتاج لي عزيمه بروح ويّاكم
حاتم بـ تأييّـد : الصدق غسان عاقل مب مثلكم
آسر بـ قهر : تراني اكبر منه ذا الوصخ!!
غمز غسان لـ آسر : العمر مب كل شيء، كبيره وهبيّله
إبتسم آسر لـ كلام غسان يتقبل كل شيء من غسان مهما كان يحب حِديّثه لـ قِلته نطق غسان لـ تلطيف الجو : انت وسعود اخويا لكن انا لا فـ اروح معهم لجل ما اخرب عليكم
قام آسر من مقعده من شِّدة فضوله :والله اروح معكم هذا اخو خطيبتي المفروض اكون مقرب له اكثر منكم
نديم بـ ملـلّ : يا عيال يلا نروح كلنا ما فرقت في الاخير كلنا واحد
آسر بـ إبتسامه : حيّ عيّـنك ابوس هالفم اللي نطق
استوعب آسر من نظرات الكل المصدومه عليه زمّ شفتيّه رفع يديّنه نحوهم : وقفوا تفكير بالغلط يخوان!
غسان بـ ضحكه : الاخ متحمس
ضرب صقر رأس آسر بـ خِفه : لا عاد تنبسط انت ماغير تجيب عليك الكلام
آسر محاول تصليح الوضع : شدعوه اخو زوجي!!
حاتم بـ ضحكه : ركز اخو زوجتك مب زوجتك
زمّ آسر شفتيّه ينطق غسان : امشوا امشوا وين الدرب يا نديم؟
نديم : بيت جدنا
آسر : ابوي جسار؟
نديم : ايه
عقد حاتم حاجبيّه بـ تساؤل :ليه؟
نديم : بناخده معنا ونروح بيتي لجل يكلم امي
صقر بـ حِيره : ليه على شنو ؟
نديم : امشوا وتعرفون
نظر نديم لـ سعود : قُم انت بعد يلا
سعود بعدم اهتمام : بقعد هنا
تقدم نديم نحو سعود قومه من مقعده بـ قوه صدمة سعود نظر إليه بـ صدمه شلون!!! انا اضرب هالولد شلون يقومني بـ يد وحده!! شلون!!
نديم : يلا امش قدامنا
سعود بـ عدم اهتمام بلع ريقه بـ إستغراب : شلون!!!.
لايعلم ان نديم يمسك نفسه لأجل لا يُؤذيه لا غير وليس ضعف في نديم
نظر نديم لـ البقيّه : بنروح ونرجع يا الاخويا
ليث بـ إبتسامه : تمام؛
تعليقات