📌 روايات متفرقة

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل السادس 6 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل السادس 6 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق pdf الفصل السادس 6 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق pdf الفصل السادس 6 صدرلاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل السادس 6 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم  رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل السادس 6

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل السادس 6 بقلم سهي

رواية وكأنها بالهجر اخطأت وقسى الزمن لقلبها الرقيق الفصل السادس 6 بقلم سهي

في فيلة ابو الياس
(نرجع للماضي شوي واول مرا نتكلم عنه)
ام الياس تذكرت بنتها وهي بالغرفه وزوجها وجلست تبكي
كانت في طفله صغيره تقريبا كان عمرها 6 سنين تلعب برا الحوش ومستانسه دق الباب على بالها ي ابوها او الياس فتحت الباب الرجال اعطاها حلاوة وخطفها
هنا لحظتها خرجت ام الياس تدور على بنتها مالقتها وانصدمت ان الباب مفتوح
ام الياس بصراخ : بنتي وين
اتصلت على ابو الياس وهي تبكي
ابو الياس بصدمه : وش فيك تبكين صاير لكم شي
ام الياس ببكاء : بنتي مدري وينها شكله احد خطفها باب الفيله كمان مفتوح
ابو الياس : انا جاي انتظريني
قفلو وجا ابو الياس البيت وراح عند ام الياس
ابو الياس بعصبيه : ليه ما انتبهتي للبنت
ام الياس : كنت اجهز الغداء وهي تلعب كانت بالحوش
ابو الياس : كله منك البنت انخطفت
طلع ابو الياس وكلم الشرطه عشان يشوفون له اللي صار وكانو يدورون عليها مالها اثر ووقتها الياس كان مسافر برا يدرس الجامعه ومايدري عن الموضوع
وكان اللي خاطف البنت موصل ان البنت توفت بحادث ضحك عليهم
ام الياس دخلت المستشفى من الصدمه وحزن على بنتها وابو الياس توفى من الصدمه رجع الياس وانصدم من كل اللي صار ان ابوه واخته توفو وماحد قال له وامه بالمستشفى كان يزورها بين فتره وفتره لين تحسنت وطلعت من المستشفى
الياس بحزن : يمه ليه ماقلتي لي انهم توفو
ام الياس : ادري لاقلت لك بترجع وتترك الجامعه
الياس ببكاء : الله يرحمهم يارب
دخل الياس غرفته وجلس يبكي يحس مو مصدق كيف توفو وكيف صار كل ذا وهو ماعنده خبر عن شي وحس نفسه صار هو المسؤل عن امه قام وقال لنفسه
الياس : صار لازم انت تمسك الشركه وتدير الشغل وتكون مسؤل عن امك وترفع راسها
راح دخل الحمام (الله يكرمكم )وغسل وجهه وقوه نفسه عشان امه ماتتعب وترجع تدخل المستشفى ثاني
(نرجع للحاضر)
جا الياس عند امه يشوفه وعشان كمان ياكلون سوا شافها تبكي خاف عليها
الياس بخوف : فيك شي يمه ليه تبكين
ام الياس مسحت دموعها وقالت
ام الياس : مافي شي ما ابكي
الياس : اشلون ماتبكين ووجهك احمر
ام الياس : يمكن دخل شي بعيوني المهم وش تبي
الياس : يلا تعالي ناكل سوا
قامت ام الياس وغسلت وجهها ونزلت تحت تاكل مع الياس عشان ماتحسسه بشي
في المستشفى عند العنود
مر يومين على وجود العنود بعد ماصحيت في المستشفى وكان وقتها عيد ميلادها حزت بخاطرها لان كل مرا ماحد يحتفل معاها ولا يعبرونها
لحظتها كان سلطان مخطط يسوي لها حفله صغيره بالقصر لان اتصلو عليه قالو له ان مسموح خلاص تخرج
جهز كل شي وبعدها انطلق للمستشفى سوا اوراق الخروج واخذها معاه وهي مو طايقته ولا تبي تشوفه
سلطان : كيفك اليوم
العنود : الحمدلله
سلطان : تبين شي قبل نروح القصر
العنود : ابي اكل جيعانه اليوم ما جابو لي اكل
سلطان استانس لان تكلمه وماعصبت عليه اليوم
سلطان بفرح : ابشري وش تبين
العنود : ابي من ماك
راح سلطان ماك وجاب لها اللي تبيه وتجه للقصر كانت بتنزل قبله بس قال
سلطان : استني مسوي لك مفاجأة
العنود : شكرا ما ابي شي
جا على بالها ان ممكن يضربها او يرجع يحبسها جاله وش مسوي لها
غمض عيونها سلطان ودخلها عد لين الثلاثه وبعدها فتح عيونها
سلطان : كل عام وانتِ بخير والحمدلله على سلامتك
العنود دمعت عيونها بس كلمت نفسها وقالت
العنود بينها وبين نفسها : لازم ما ارضى بسرعه لازم يحس بالي سواه لي
العنود : شكرا على المفاجأة
سلطان : عجبتك
العنود : اي
سلطان : باقول لك شعر
قال لها : ولا تزعل ورب البيت ما اقصد
اذا ترضيك ما اقصد تسامحني
بعد ماخلص ما اعطته جواب قطعو الكيكه واخذت الهديه وراحت غرفتها ترتاح
العنود : باروح ارتاح
سلطان : تمام غرفتك جاهزه اذا تبين شي كلمي الخدم
العنود : تمام
دخلت العنود الغرفه ومستغربه من تعامل سلطان المفاجاء تحس وراه شي بس تقول ما ابغى احس بحاول اتطمن عشان مايصير شي
دخلت الحمام(الله يكرمكم) اخذت شور وبعد ماخلصت لبست شي دافي لان تحس شوي ببرد وجلست على السرير ومسكت جوالها وجلست تقلب بالتيك
العنود : يارب سلطان يبقى كذا ومايتغير لان كل مرا يصير حنون ومرا يصير قاسي
وهي تقلب بالجوال غفت من غير ماتحس راح سلطان يتطمن عليها شافها نايمه دخل غطاها زين وخرج وسكر البابفي قصر ابو سلطان
صحيت العنود الساعه ٧ الصباح دخلت الحمام ( الله يكرمك) غسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت وخرجت تصلي الفجر بعد ماخلصت واستغفرت ربها ودعت قامت
وبدلت الملابسها وقررت تنزل تحت تسوي لها فطور
العنود بينها وبين نفسها : لازم ابدا افكر وش اسوي مع سلطان لازم اخليه يتعذب عشان اعطيه وجه
نزلت وراحت المطبخ كان سلطان موجود ويتكلم مع امه قالت العنود
العنود بابتسامه : صباح الخير خاله
ام سلطان بدالتها الابتسامه : صباح النور
مشيت العنود من قدام سلطان متعمده وراحت طلعت اشياء لها عشان تاكل وسوت شاهي
هنا لحظتها سلطان وصلته ريحت العنود وتنهد وحاول مايبين شي قدام امه
سلطان بتوتر : يمه انا بطلع برا بس تخلصي اجيك
ام سلطان : تمام بكلمهم يجيبون لك شي تشربه
سلطان : تمام ابي قهوه
خرج سلطان لان ماتحمل والعنود حست انه توتر من بعد ما مشيت من قدامه قالت بينها وبين نفسها
العنود : ذي البدايه لسه ماشفت شي
ام سلطان : كيف صحتك ي عنود
العنود : الحمدلله احسن
ام سلطان : عسى دوم
خلصت العنود فطورها واخذت كل شي وطلعت للحديقه عشان تجلس برا ماودها تشوف سلطان
مسكت جوالها وتصور وتشغل اغاني وهي مبسوطه لان قدرت تنام من غير مشاكل ولا يحبسها بالقن
جات لها اسيل وقالت
اسيل بدون نفس : الحمدلله على سلامتك
العنود باستغراب : الله يسلمك
راحت اسيل وتركت العنود وفجأة الدنيا مطرت العنود من فرحتها صارت تصرخ تحب المطر مرا قامت شغلت اغنية هنغني كمان وكمان وترقص وتجري تحت المطر ومبسوطه من قلبها فجأة طلع سلطان وشافها خق على شكلها تحت المطر صار يطالع فيها ماشال عيونه
حست عليه قامت قالت
العنود : وش تبي تطالع فيني
سلطان بتنهيده : خرجت اشوف مين اللي يصرخ احسب في شي
العنود بابتسامه : لا انا مبسوطه تحت المطر
راحت العنود وتركته ورجعت تجري تحت المطر ومو هامه شي غير سعادتها تحس اليوم اجمل يوم لها لان تعشق المطر ونامت وهي مرتاحه من كل شي كان يصير معاها
في فيلة ابو الياس
صحي الياس اخذ شور خفيف لبس ملابسه وكالعاده رش من عطره ولبس ساعته ونزل تحت عند امه عشان بيفطر وبعدها بيطلع للشركه عشان عنده اجتماع مهم وبعدها وده يقابل سلطان يسولف معاه
الياس بابستامه : صباح الخير يمه
ام الياس بادلته الابتسامه : صباح النور
الياس : لاتنسين بعد الفطور الدواء يمه
ام الياس : تمام
الياس بتفكير : يمه عندي سؤال
ام الياس باستغراب : وش قول
الياس : امس مدري وش فيك كنتِ تبكين وقبلها كان بالدولاب حقك ورقه غريبه كأنها حقت ابوي الله يرحمه
ام الياس بتوتر : فتحت الورقه
الياس : لا مافتحتها ليه
ام الياس بضيقه : ذي الورقه سالفتها سالفه ي ولدي بعد ماتخلص اشغالك تعال وباقولك كل شي لان صار اليوم اللي لازم تعرف فيه كل شي
الياس استغرب ان امه متضايقه وحس في شي غريب وسر ورا الورقه توتر بس قال
الياس : خلاص بعد ما اخلص الاجتماع المهم باجي وافهم منك كل شي
هنا ام الياس تضايقة حيل ماودها تنفتح جروح قديمه جات بتقوم طاحت على الارض من التعب والتفكير كيف بتفتح الموضوع لالياس لان الياس مايدري ان اخته مخطوفه بس يدري انهم متوفين قام الياس وراح جري عند امه حاول يصحيها وصحيت الحمدلله ارسل لسمير وقال
الياس : قول لهم يأجلون الاجتماع لبكرا امي تعبانه بجلس معاها
حط جواله على جمب وجلس عند امه
ام الياس : انا بتكلم وباقول عشان لاصار شي لي تكون عندك خبر وما تسمع الخبر من الناس
الياس : يمه بعدين انتِ الحين تعبانه
ام الياس بتعب : لازم تعرف كل شي خليني اتكلم
الياس : تفضلي يمه قولي
ام الياس : انت لما طلعت برا تكمل جامعه وقتها انا جبت بنت وقلنا لك بس انت وقتها ماقدرت تيجي تشوفها لان كنت مرا مشغول عشان الدراسه ومشروع الجامعه وذي الامور
الياس بتوتر : اي وش صاير
ام الياس : ويوم من الايام اختك الله يرحمهت كانت تلعب بحوش الفيله ومبسوطه
الياس بخوف : يمه وش فيه بديت اخاف
في شقة ابو هتاف
قامت هتاف وجهزت لبست ملابس دوامها وحطت مكياج خفيف وبعد ماخلصت خرجت من الغرفه وراحت عند ابوها تشوفه قبل تروح ماكانت تدري ان الاجتماع تأجل لبكرا
دقت الباب الغرفه حق اهلها امها قالت
ام هتاف : ادخل
هتاف بابتسامه : صباح الخير
كلهم مع بعض : صباح النور والسرور
هتاف : كيفك بابا
ابو هتاف : الحمدلله انتِ كيفك
هتاف بسعاده : مبسوطه ي احلا اب
باست راسه وقالت
هتاف : بدك اجيب لك شي معي وانا راجعه من الدوام
ابو هتاف : مشكوره ي بنتي
ام هتاف : بتدوامي
هتاف : اه في اجتماع مهم
ام هتاف : الله يوفقك
ابو هتاف : يلا روحي عشان ما تتأخري
هتاف : بستنا السواق يوصل
جاها اتصال وردت وكان سواق اوبر ودعت اهلها وخرجت وقالت له يوديها الشركة بعد ماوصلت وحاسبت نزلت
ودخلت الشركة راحت مكتب الياس وماحصلته استغربت
خرجت وراحت عند سمير دقت الباب
سمير : تفضل
هتاف : السلام عليكم
سمير : وعليكم السلام
هتاف : الياس ما جا
سمير : رسلي رساله على الواتس يقول نأجل الاجتماع لبكرا امه تعبانه
هتاف بخوف : بسم الله شفيها
سمير : والله ما ادري وانا كلمتهم ان بكرا صار الاجتماع وتقبلو الوضع الحمدلله بعد معناه
هتاف : تمام
خرجت هتاف وتتصل عليه ماكان يرد كان يحس ماله خلق احد بسبب الاشياء اللي امه تقولها له
هتاف : اف ليه مابرد ليكون صار معاهم شي يارب سترك
جلست هتاف شوي خلصت اشغالها وبعد ماخلصت خرجت ورجعت عند اهلها وكان في سواق قال لها انا بوصلك عشان الياس قال له انت مسؤل عن هتاف
هتاف قالت له يوديها محل تجيب منه اشياء لاهله تسعدهم وجابت لهم ورد ورجعت للبيت تفرحهم
في فيلة ابو لؤي
رجعو من الفندق ودخلو سلمو على اهل لؤي وستأذنت تالين وطلعت فوق جناح لؤي ودخلت غرفت ريماس
بكل قلت ادب دخلت وتبي تخلي الغرفه لها وتخرب على ريماس
لؤي : كيفك يمه
ام لؤي : بخير انتو كيفكم عساك مبسوط
لؤي : الحمدلله مبسوط
ام لؤي : ريماس حامل
لؤي : باخذ الولد منها بس تولد لان طلبت الطلاق
ام لؤي : مدري احس بترجع عشان ولدها
لؤي : نشوف وقتها يصير خير و يكون بعلمهم بمشي نظام لهم ليله عند وحده وليله عند الثانيه
ام لؤي : ان شاء الله ريماس ماتسوي مشاكل لك مع حرمتك الجديده
لؤي : تخسي تسوي لي مشاكل
ام لؤي : انت روح ارتاح الحين مع زوجتك وانا بجهز لكم الاكل
طلع لؤي جناحه وشاف تالين راح عندها وقال
لؤي : ليه طلعتي قبلي فوق
تالين بدلع : ببدل ملابسي
لؤي خق : زين حبيبي
تالين : حبيبي
لؤي : عيون حبيبك
تالين : الغرفه ذي لي مو لريماس
لؤي : اي لك شنبي الحين بريماس
استانست تالين وضمته وجهزت له ملابس راح ياخذ شور على السريع عشان بينزلون تحت ياكلون
خرج لؤي من الحمام ( الله يكرمكم) لبس شورت وبلوزه ومسك يد تالين ونزلو سوا تحت وام لؤي مبسوطه لهم
تالين : تبين اساعدك عمه
ام لؤي : خلاص خلصت ي روحي اجلسو تغدو
جلسو يتغدون وبعد ماخلصو شالت تالين الاشياء مع عمتها غسلت وجهزت لهم قهوه وحلا وجلسو يسولفون
ام لؤي : ماشاء الله سنعه تالين عشان تعرف اعرف اختار لك
استحت تالين وصبت لهم قهوه واعطتهم حلا
تالين : تفضلي ي عمه
ام لؤي : اجلسي وين بتروحين
تالين : باجيب جوالي واجي
راحت جابت جوالها وصورت وكتبت كلام وقتها لؤي قرر يصور ونسي وقتها ان ريماس تشوف الستوري حق السناب كتب تسلم يدك ي بعد قلبي توليني وحط منشن لها ما سوا نو ستوري لريماس وماكان مهتم مين يشوف كان مبسوط مع تالين وامه
في فيلة ابو ريماس
كان الهنوف عند ريماس نايمه من امس صحيو الاثنين وبعد ماخلصو وفرشو اسنانهم راحت ريماس ومسكت الجوال وجلست تقلب فيه فجأة قررت تدخل السناب وتشوف اللي تعرفهم وش منزلين شافت ان لؤي منزل الستوري جاها فضول تدخل وتشوف وش منزل
دخلت وشافت انصدمت وبنفس الوقت ماهتمت تقول لازم اكون قويه عشان حملي مايصير له شي
الهنوف : رموس شفيك
ريماس : شوفي
الهنوف : وش اشوف
ورتها السناب حق لؤي قالت الهنوف
الهنوف : شعلينه منهم
ريماس بقوه : انا مالي دخل فيهم بكيفهم بس انا بقوي نفسي ماصدقت احمل ما ابي يصير شي للي ببطني
الهنوف بتشجيع : اي كذا ذي ريماس اللي اعرفها
ريماس : شرايك نطلع نغير جو
الهنوف : تمام بس منجد مانك متضايقه بعد اللي شفتيه
ريماس : باقولك شي وابيك تسمعيني زين
الهنوف : قولي
ريماس : الحين انا ليش كل الوقت ازعل واتعب نفسي وهو مو مهتم لي ومبسوط مع زوجته الجديده
الهنوف : اي
ريماس : انا بقوي نفسي واسوي كل شي ابيه دام ابوي لسه عايش وبنسبه للولد صح قال بياخذه مني اذا طلقني بس
الهنوف : بس وش
ريماس بتفكير : بس افكر الحين ما ارجع له ارجع بعدين باقوله باكون فتره عند اهلي ارتاح فيها دامني حامل وبعدها ارجع وتشوفين وش بسوي بخليه ينجن ويصير كل ليله يبي عندي
الهنوف ضحت : هههه والله انك خطيره
ريماس : اي ليش اتعب نفسيتي صحتي اهم من اي شي وليش اخسر ولدي او بنتي
الهنوف : وش رايك نخرج بس قبلها نتطمن على اللي ببطنك وبعدها نخرج
راحت ريماس تكلم امها وتقول لها لحظتها كان جوال ريماس مفتوح راحت الهنوف اخذت رقم لؤي وببالها تجننه دام مزعل صديقتها من وهي صغيره قالت
الهنوف : بعدين ببدا بخططي واخليه يصير خاتم في اصبع ريماس لبسو وخرجو وتجهو للمستشفى يتطمنون على الي ببطن ريماس وبعدها يروحون مطعم ياكلون ويشوفون وش بيسون بعدها
في فيلة ابو الياس
قبل نرجع لكلام ام الياس نرجع شوي للماضي عند ابو الياس
كان ابو الياس رجال اعمال كبير كان عنده شركة وذي الشركة كان في واحد يبي يسوي معاه صفقه ويدخلون شراكه بس كان ابو الياس يرفض لان سمعت الرجال ماهي كويسه
ابو الياس : كم مرا قلت لكم ذا الرجال مايدخل الشركة عشان سمعت الشركة
السكرتير : كانو يمنعونه بس يدخل غصب عنهم
ابو الياس : طلعو برا
كانت سمعت الرجال زباله لانه تاجر مخدرات كان يبي يخرب على ابو الياس قد مايقدر
ابو الياس بصراخ : انقلع برا ولا عاد اشوفك هنا
الرجال : انا اوريك وش راح اسوي فيك
خرج الرجال وبعد ايام جا عند الشركة وحاول يفتح سيارة ابو الياس لين فتحها وحط له مخدرات وبلغ الشرطه وجات الشرطه وشالت ابو الياس وحققو بالموضوع لين طلع ابو الياس من السجن وبعد ثلاث ايام خطف الرجال بنته وضحك عليهم انها توفت وبسبب كل اللي صار ابو الياس تعب وتوفى
(نرجع للحاضر)
ام الياس : اي صح تذكرت قبل اختك تنخطف ابوك الرجال اللي كان مصر يدخل صفقه مع ابوك كان تاجر مخدرات وسوا لابوك مشاكل ودخل ابوك السجن وطلع وبعدين اختك وهي تلعب بالحوش انخطفت وبعد مده وصلنا انها توفت وبسبب كل اللي صار ابوك تعب ودخل المستشفى وتوفى
الياس بصدمه : كل ذا يمه صار لكم كان كلمتوني تخسي الجامعه اللي تبعدني عنكم
ام الياس بحزن : ابوك وصاني ما اقول لك شي الا لما ترجع وانا لازم اسوي بوصيته كنت
الياس نزلت دمعته ومسحها عشان امه يحس وده بسبب الصدمه مايكلم احد مايدري ليه الحين طلع ذا السر
ام الياس بقهر على ولدها قالت
ام الياس : تكلم قول شي
الياس بقهر : وش اقول احس بقهر وصدمه امي سألتك بالله اختي جد توفت
ام الياس : اي الله يرحمها
الياس بضيقه : انا بطلع مخنوق يمه
الياس خرج وطلع للحوش حس اذا ركب السياره ممكن يصير له شي جالس بالحوش وفجأة صرخ من القهر والضيقه ويلوم نفسه انه ماكان جمب اهله
الياس : الله يرحمك يبه تحملت اشياء كثيره عشان تخليني اكمل جامعه باكون قد المسؤليه واحافظ على الشركة وعلى امي
الياس جلس يفكر بينه وبين نفسه كيف اختي توفت بعد ما انخطفت احس في شي بالموضوع وانا ببحث واشوف لان مستحيل تكون توفت اكيد قال لهم كذا عشان ابوي ما يبي يدخل معاه شراكه لانه تاجر مخدرات
راح الياس عند امه وقال لها
الياس : يمه اختي كان اسمها العنود صح
ام الياس : اي
الياس : يمه اختي مستحيل تكون توفت اكيد ذي خطه من الرجال عشان يقهر ابوي
ام الياس : كيف
الياس : بعدين افهمك كل شي الحين ارتاحي وانا بمسك ذا الموضوع
في الكافي عند عبد العزيز وراكان
عبد العزيز : وش صار معاك كلمت امك
راكان : لا لسه
عبد العزيز : متى بتكلمها
راكان : مدري جالسه افكر انت وش رايك
عبد العزيز : مدري شوف انت مع امك الموضوع
راكان : تمام
كانت وقتها اسيل بنفس الكافي اللي فيه راكان مع خويتها ريم قامت تطلب الا تلمح راكان مجود تطالع فيه بدون نفس وراحت اخذت طلبهم ورجعت عند ريم وقبل ترجع جا لها واحد يعاكسها وهي صارت تصرخ استغربو اللي بالكافي قام راكان وهو معصب مايحب احد يقرب على بنت ويغازلها اذا ماكانت محرمه له
اسيل : انقلع من هنا احسن لك
الولد غمز لها : واذا مارحت اقول تعالي ننبسط
اسيل صرخت واعطته كف
راكان جا لهم وقال
راكان : وش تبي من البنت
الولد حب ينرفز راكان قال
الولد : شكلك غرت على حبيبتك هههه
راكان : اقول انطم لاوريك شغلك
الولد : وش بتسوي يعني يمه خفت
راكان : ابعد عنها
الولد : اذا تبيها عادي قول ننبسط سوا
راكان ماتحمل واعطى الولد كف والولد رد له الحركه هنا اسيل خافت تصير مشاكد بسببها
اسيل ببكاء : خلاص ابعدو عن بعض
جات لها ريم وحضنتها اخذو قهوتهم وراحو للقصر يكملون سهرتهم هناك
راكان : ذي المره بخليك تروح اذا عدتها بتشوف شي مايسرك
عبد العزيز : راكان خلاص اهدا
راكان : الله ياخذه خرب روقاني
عبد العزيز : خلاص روق
راكان : بإشمئزاز : تخيل يقولي ننبسط سوا عادي يع محسب الكل وسخ زيه
عبد العزيز : يع الله لايبلانا
قامو حاسبو وكل واحد رجع على بيته وراكان مستغرب ان في شباب مايخافون تنرد الحركه في اهلهم خواتهم بناتهم راكان مايحب يغازل بنت او يسوي ذي الحركات لان عنده خوات
في المستشفى عند ريماس
وصلو المستشفى ونزلو ودخلو وخذو رقم عشان يدهاون عند الدكتوره بعد مده جا رقمهم ودخلو قالو لها انهم جاين يتطمنون على البيبي
الدكتوره : تعالي السرير نتطمن على البيبي
ريماس بخوف : تمام
الهنوف : لاتخافين ان شاء الله كل شي تمام
الدكتوره شافت وطلع كل شي سليم الحمدلله ارتاحت ريماس
الدكتوره : الحمدلله كل شي سليم بس واضح ماتتغذى زين
الهنوف : اي بالقوه ترضى تاكل
الدكتوره : ماينفع كذا لازم تاكلين عشان اللي في بطنك لانه يتغذى منك
ريماس : ان شاء الله بس ي دكتوره احس بدوخه
الدكتوره : طبيعي من اعراض الحمل اكلتي قبل تجين
ريماس : لا لسه
الهنوف : جينا تطمن على البيبي لان امس تعبت وبعدها رايحين ناكل
الدكتوره : اي لازم تنتبهون لها بكتب لها فيتمينات
كتبت لها فيتمينات واخذو الرشته وراحو للصيدليه جابو المطلوب وبعدها خرجو وتجهو للمطعم عشان ريماس تاكل وتتغذى هي ولي في بطنها
الهنوف : الحمدلله دام اللي ببطنك بخير مايحتاج تزعلين نفسك
ريماس : الله لايحرمني منك يارب
الهنوف : ولا منك
ريماس : ما ابي ببسي خل عصير طبيعي عشان اللي ببطني
الهنوف : اي افضل
طلبو الاكل وجا لهم بعد نص ساعه وبدو ياكلون ويسولفون وتحس ريماس نفسيتها حلوه عشان حملها ثابت وماصار له شي
ريماس : تدرين اذا كانت بنت اللي ببطني بسميها الهنوف على اسمك
الهنوف : ي بعد قلبي جعلني ما انحرم يارب
ريماس : واذا ولد لسه ما ادري
الهنوف : بعدين نشوف اسماء اذا تبين سوا
ريماس : اي
خلصو وحاسبو وقامو وراحو للمول تجيب لها ريماس تحتاجها وملابس مريحه لان تبي اشياء تخليها مرتاحه وهي حامل
في المستشفى عند ريماس
وصلو المستشفى ونزلو ودخلو وخذو رقم عشان يدهاون عند الدكتوره بعد مده جا رقمهم ودخلو قالو لها انهم جاين يتطمنون على البيبي
الدكتوره : تعالي السرير نتطمن على البيبي
ريماس بخوف : تمام
الهنوف : لاتخافين ان شاء الله كل شي تمام
الدكتوره شافت وطلع كل شي سليم الحمدلله ارتاحت ريماس
الدكتوره : الحمدلله كل شي سليم بس واضح ماتتغذى زين
الهنوف : اي بالقوه ترضى تاكل
الدكتوره : ماينفع كذا لازم تاكلين عشان اللي في بطنك لانه يتغذى منك
ريماس : ان شاء الله بس ي دكتوره احس بدوخه
الدكتوره : طبيعي من اعراض الحمل اكلتي قبل تجين
ريماس : لا لسه
الهنوف : جينا تطمن على البيبي لان امس تعبت وبعدها رايحين ناكل
الدكتوره : اي لازم تنتبهون لها بكتب لها فيتمينات
كتبت لها فيتمينات واخذو الرشته وراحو للصيدليه جابو المطلوب وبعدها خرجو وتجهو للمطعم عشان ريماس تاكل وتتغذى هي ولي في بطنها
الهنوف : الحمدلله دام اللي ببطنك بخير مايحتاج تزعلين نفسك
ريماس : الله لايحرمني منك يارب
الهنوف : ولا منك
ريماس : ما ابي ببسي خل عصير طبيعي عشان اللي ببطني
الهنوف : اي افضل
طلبو الاكل وجا لهم بعد نص ساعه وبدو ياكلون ويسولفون وتحس ريماس نفسيتها حلوه عشان حملها ثابت وماصار له شي
ريماس : تدرين اذا كانت بنت اللي ببطني بسميها الهنوف على اسمك
الهنوف : ي بعد قلبي جعلني ما انحرم يارب
ريماس : واذا ولد لسه ما ادري
الهنوف : بعدين نشوف اسماء اذا تبين سوا
ريماس : اي
خلصو وحاسبو وقامو وراحو للمول تجيب لها ريماس تحتاجها وملابس مريحه لان تبي اشياء تخليها مرتاحه وهي حامل
في المول
وقتها الياس كلم سلطان قال له بطلع المول وابيك تيجي باقابلك احس محتاج احد اتكلم له ولحظتها راحت العنود عند سلطان وقالت له طفشانه ابي اخرج قال لها اوك باخذك معي المول بقابل الياس وانتِ تيجي
طلعو وتجهو للمول وصلو ونزلو وكان وقتها الياس وصل من قبلهم اتصل عليه يشوفه وين
سلطان : السلام عليكم
الياس : وعليكم السلام
سلطان : انت فين
الياس : عند الستاربكس
سلطان : تمام انا جبت العنود معي
الياس فز قلبه من الاسم مايدري ليش
الياس : تمام
راحو عند الستاربكس والياس يطالع فيها وهي مستغربه ليه كذا يطالع فيه يحس تشبه الصوره اللي ورته له امه
سلطان تكلم وقال
سلطان : عنود اذا تبين تروحين تاخذين راحتك روحي
العنود : تمام بتمشى وبعدها اكلمك اذا بتمشي
سلطان : تمام خذي البطاقه ذي فيها فلوس عادي اسحبي منها لاتستحين
العنود : تمام وانت
سلطان : ماعليك معي بطاقه ثانيه
اخذتها وراحت وهي مستغربه
العنود : شفيه الياس يطالعني كذا شكله مشبه علي
نروح عند الياس وسلطان
الياس : اي وين نروح
سلطان : خل نتمشى
وهم يتمشون ويدخلون المحلات يتفرجون دقت العنود على سلطان وهي ترجف وخايفه كان اثنين يلحقونها وحشروها بزاويه
العنود ببكاء : سلطان الحقني بسرعه
سلطان بصدمه : وينك
العنود قالت له والياس عرف بالموضوع راح لها جري قلبه يقوله روح انقذ اختك بسرعه يحس نفسه مشتت بس راح ينقذها
الياس بعصبيه : تتقون على بنت ياكلاب
واحد من الاولاد قال : وش تبي انت مالك دخل
الياس بصراخ : اذا ماتروحون من هنا ماتدرون وش بيصير لكم ماتدرون مين انا
خافو وهربو وجا سلطان وقال
سلطان : وش في
الياس : زق عليهم حاشرينها بالزاويه الكلاب
سلطان : صار لك شي
العنود : لا الحمدلله الياس جا بالوقت المناسب
سلطان : تعالي معانا افضل
الياس : اي افضل واحسن
الياس مايدري عقله يقوله لا مو هي وقلبه يقوله هي مايدري يسمع لمين بس يقول بعدين كل شي بيبان وبتبان الحقيقه
في شقة ابو هتاف
بعد ما رجعت هتاف من الشركة ووصلها سواق اللي واح يصير مسؤل عنها بطلب من الياس اعطاها رقمه وقال لها
السواق : استاذه هتاف هذا رقمي واي شي تبينه انا بالخدمه في اي وقت
هتاف : تمام يعطيك العافيه اذا شفت الياس قول له يتصل علي
السواق : ابشري طال عمرك
نزلت والسواق نزل يساعدها في الاغراض دقت الباب وامها فتحت لها وساعدتها بالاغراض
ام هتاف باستغراب : مين ذا
هتاف : ذا سواق لنا الياس حاطه لو احتجنا اي شي في اي وقت هو يسوي لنا
ام هتاف : حلو الله يوفقه
هتاف : بدي ابدل ملابسي واجيكم عندي مفاجأة الك ولبابا
ام هتاف : تمام
بدلت ملابسها وبس خلصت اخذت الاغراض وراحت غرفت امها وابوها ودقت الباب
ابو هتاف : ادخلي
هتاف بحب : كيفك بابا
ابو هتاف : الحمدلله
هتاف : هذا الورد الكم ي احلا ام واب
ام هتاف وابوها ابتسمو وبدت تطلع لهم الاشياء اللي جابتها لهم وبعدها حطت الاكل من المطعم اللي يحبه ابوها وبدو ياكلون سوا وهم مستانسين وصلتها رساله من الياس قال فيها
الياس : معليش حبيبي كنت مشغول مع امي وخرجت مع صاحبي بس ارجع البيت بتصل اكلمك بموضوع
شافت الرساله وفز قلبها ردت وقالت
هتاف بحب : تمام عيوني
بعد ماخلصو اكل راحت تساعد امها وترتب كل البيت وبعد ماخلصت قررت تاخذ شور وتجلس تتابع لها اي شي لين يرجع الياس من برا وتشوف وش عنده
ابو هتاف : فاتن جيبيلي مي
ام هتاف : من عيوني
جابت له مويه وجلست تسولف معاه ويتكلمون عن حياتهم قامت ام هتاف قالت
ام هتاف : عبدالرحمن على فكره الياس حط سواق
ابو هتاف : لمين حط سواق
ام هتاف : النا قالتلي هتاف ايس مابدنا بيسويلنا
ابو هتاف : الله يجزاه الخير عارف زعلانين عشان اللي صار معي
ام هتاف : ماحدا بيزعل من قضاء ربي
ابو هتاف : الحمدلله
في الكافي عند ريم واسيل
اسيل بقهر : يع الله ياخذ الشباب
ريم : يع انا انقهرت لما جلس يقول تبي ننبسط سوا عادي قول
اسيل : يع الله ياخذه
ريم بنزفزه : مدري العيال وش يحسون وهم يسون ذي الحركات
اسيل : العيال البنت متحشمه ولا مو متحشمه يتحرشون فيها واذا تكلمنا قالو هم مايحتشمون ومدري ايش
ريم : ماعلينا منهم المهم كيفك مع الجامعه
اسيل : الحمدلله باقيلي سنتين تقريبا واتخرج
ريم : يلا هانت وتصيرين احلا خريجه بتمر
اسيل : في دكتوره مستفزه سمعت انها كمان بتدرسنا يع ماتعرف تشرح
ريم : الله يعين انا تخصصي شوي صعب
اسيل : الله يوفقنا يارب
حاسبو ريم واسيل وكلمت اسيل السواق يجي لهم عشان يرجعهم وبعد نص ساعه جا لهم السواق وجات بتخرج اسيل شافت الولد يطالع فيهم قالت
اسيل : ريم الولد يطالع فينا
ريم : لاتهتمي اذا شافنا خايفين بيتمادا
ركبو السياره ولا هتمو وراحو والولد كان مقهور من اللي سواه فيه راكان
اسيل بنرفزه : يع
ريم : يلا نعوض بطلع حلوه المره الجايه
اسيل : ان شاء الله
وصلت ريم بيتها ونزلت واسيل اتجهت للقصر خلت السواق ينزل اغراضها وقالت للخادمه تجيبهم لها فوق وهي راحت للغرفه تاخذ شور وبعد ماخلصت جلست تشوف الاشياء وترتب كل شي مكانه وبعد ماخلصت ترتيب جلست على السرير تتابع حلقة من مسلسلها لان نزل
جات لها ندى ودقت الباب
اسيل : تفضل
ندى : وين سلطان
اسيل : مدري وش تبين
ندى : نبي نخرج البقاله
اسيل : بس يجي بخليه ياخذكم
ندى : طيب
خرجت ندى وقفلت الباب وكملت اسيل المسلسل وندى راحت غرفتها تنتظر سلطان يرجع من برا
في شقة ابو راكان
بعد مارجع راكان البيت صف السياره ونزل وسكرها وراح دق الجرس بعد مده جات ريم وفتحت له الباب
راكان : شفيكم ماتسمعون
ريم : معليش انا كنت بالغرفه ارتبها
راكان : مو مشكله
دخل راكان وراح غرفته يبدل ملابسه وبعد راح لين عند امه دق الباب وقالت
ام راكان : تفضل
راكان : كيفك ي جنتي
ام راكان : الحمدلله انت كيفك
راكان : بخير دامك بخير
ام راكان بتفكير : فيك شي
راكان : بغير شغلي
ام راكان : ليه
راكان : عشان لا اتزوجت يصير عندي دخل كويس اصرف فيه على بيتي وعليكم
ام راكان بفرح : جد
راكان : اي
ام راكان : متى بس افرح فيك
راكان : لاتستعجلين يمه برتب وضعي واقولك
ام راكان : تمام
خرج راكان من عند امه وراح غرفته جلس يفكر بينه وبين نفسه
راكان : مدري ليه دافعت عنها رغم الي كانت تسويه لي صح شايفه نفسها بس ماقدرت تخيلت اخواتي مكانها
جلس يقلب على الجوال فجأة دقت الباب ريف
راكان : تفضل
ريف : راكان ممكن طلب
راكان : وش
ريف : نبي نطلب اشياء انا وريم بنحضر فلم ونبي اغراض
راكان : تمام شوفو وش تبون
ريف : شكرا
راكان : العفو
خرجت ريف عند اختها وفتحو التطبيق وبدو يطلبون اللي يبونه ويختارون الفلم لان خميس وحابين يسهرون سوا
ريم : نحتاج شي كمان
ريف : لا احس يكفي
ريم : تمام
بعد مده وصل الطلب وراحت ريم استلمته وجلسو يتابعون وياكلون جات لهم ام راكان تشوفهم شافتهم يتفرجون خلتهم ماحبت تخرب عليهم ورجعت للغرفه تقراء قران
في فيلة ابو لؤي
كانو جالسين لؤي وتالين فجأة لؤي قرر يخرج وياخذ معاه تالين قال
لؤي : توليني شرايك نخرج
تالين بفرح : اي
لؤي : يلا اجهزي
قامت تالين وجهزت وحطت مكياج خفيف ومسكره وروج ولبست وانتظرت لؤي يخلص بعد ماخلص مسك يدها وخرجو فجأة حس تضايق تذكر ريماس لان قبل سوا معاها نفس الحركه
تالين : فيك شي
لؤي بضيقه : لا مافيني شي يلا ننزل ي ريماس
تالين انقهرت انه لخبط بالاسم قالت
تالين بقهر : لي اسم وش اللي ريماس شكلها شاغله بالك
لؤي : مانبي مشاكل لخبط فيها شي كل الناس تلخبط
نزلو تحت شافتهم ام لؤي وقالت
ام لؤي : بتخرجون
لؤي : اي
ام لؤي : فيك شي ي تالين
تالين : لا انا بخرج لسياره
خرجت وركبت السياره وام لؤي قالت
ام لؤي : صار بينكم شي
لؤي : لخبط بالاسم قلت ريماس وزعلت
ام لؤي : انتبه ثاني مرا لسه جداد متزوجين تلاقيها غارت
لؤي : زين يمه
خرج وركب وحرك وتجهو للمول اللي فيه ريماس وصلو مسكت يده تالين ومبسوطين فجأة بصدفه وهم يمشون جا واحد وتحرش بوحده ماكان لؤي يدري مين هي تحاول كانت تالين ماتخليه يشوفها عشان ما يعرفها لمح وجهها ماتحمل حس بغيره راح زي المجنون وجلس يضرب الولد بقهر
لؤي بعصبيه : تقرب منها ثاني انهيك فاهم ايش يعني
الولد بخوف : خلاص انا اسف ماعاد بقرب لها
لؤي ترك الولد وراح عندها مسك يدها وقال
لؤي بخوف : صار لك شي
ريماس شالت يدها ماهي طايقته قالت
ريماس : مافيني شي ممكن تروح عني
لؤي بقهر : تمام ياريت تحتشمين زين
جات لهم تالين مقهوره لان مسك يد ريماس بغيره مسكت يده وقالت
تالين بحب : لؤي حبيبي يلا نروح ناكل
لؤي حب يقهر ريماس قال
لؤي : يلا قلبي
انقهرت ريماس بس ماهتمت وقررت ترجع البيت لان تحس نفسها تعبت عشانها حامل
ريماس بغيره : شايفه كيف ماسكها وقريب منها
الهنوف : اصبري كلها كم يوم وتلاقينه خاتم في اصبعك
ريماس : كيف
الهنوف : بعدين اعلمك
تالين بقهر ونرفزه قالت
تالين : اي ماشاء الله ماسك يدها
لؤي : تراها زوجتي
تالين بقهر : واذا انا معاك المفروض تسوي لي قيمه
لؤي : اذا بتصير مشاكل نرجع البيت ماشفتي كيف الحيوان يتحرش فيها
تالين : اي قول غرت وحنيت لها بالبدايه اسمها والحين تدافع عنها قلعتها الله ياخذها
لؤي : اهدي خل ناكل وننبسط
في فيلة ابو ريماس
وصلت ريماس الهنوف للبيت وبعدها رجعت للفيله وصلت ونزلت وقالت لسواق ينزل الاغراض ويعطيها الخدامه تطلعها لها فوق
ريماس : وين امي
الخدامه : في المطبخ
ريماس بتعب : السلام عليكم
ام ريماس : وعليكم السلام متى جيتي
ريماس : توي وصلت
ام ريماس : شفيه وجهك تعبانه
ريماس : تعبت من المشي
ام ريماس : روحي ارتاحي
ريماس بتوتر : يمه باقول شي
ام ريماس : وش
ريماس : شفت لؤي بالسوق
ام ريماس : سوا لك شي ضايقك
ريماس بتوتر : بصراحه كان بيتحرش فيني واحد وجوا ضربه ودافع عني بس انا ماكنت طايقته
ام ريماس : سمعك كلام ضايقك
ريماس : لا بس كانت معاه زوجته تسوي حركات مستفزه
ام ريماس : ماعليك منهم روحي ارتاحي
ريماس : اي برتاح لي كم ساعه وبعدهز بوريك وش اشتريت عشان الحمل
ام ريماس : زين
راحت ريماس غرفتها والخادمه ودت لها كل الاغراض وام ريماس قالت للخادمه تطلع عصير الليمون لريماس تشربه عشان باين عليها تعبانه خذت لها شور ريماس وشربت العصير ونامت ترتاح لها كم ساعه صارت الساعه ٩ قامت جات لها امها تطمن عليها
ام ريماس : كيفك الحين
ريماس : شوي احسن لان نمت
ام ريماس : زين
ريماس : يمه تعالي شوفي
بدت ريماس توري امها الاشياء وعجبو امها قالت لها
ام ريماس : حلوين ومريحين زين جبتي لك شي يريحك
ريماس : اي ساعدتني الهنوف كمان
ام ريماس : حافظي عليها قليل تلاقي وحده زيها فيها الخير
بعد ماخلصو رجعت الاشياء مكانها وقالت للخدامه تيجي ترتب لها الغرفه ونزلت تحت تسوي لها شي خفيف تاكله
في المول عند سلطان والعنود
سلطان ما حب يرجع بدري البيت حب يشوف العنود اذا تبي ترجع او لا او تبي شي
سلطان : عنود تبين نرجع البيت
العنود : ممكن طلب
سلطان : عيوني
العنود : جيعانه ابي اكل وبعدين نرجع لان تعبت
سلطان : تمام يلا
طلعو فوق وراحو للمطاعم ولقو طاوله وجلسو قامت العنود وراحت تطلب اكل بعد ما خلصت رجعت للطاوله وقام سلطان طلب اكله تضايقت شوي العنود من نظرات الشباب اللي قاعدين بالطاوله اللي قبالهم في واحد منهم قال
الولد : ي مزه تعالي عندنا
تضايقت وحست شوي وتبكي لان اول مرا يصير لها شي زي كذا خافت وصارت تدعي ان سلطان يجي لها
جا سلطان وشاف دمعتها جن وقال
سلطان بخوف : ليه تبكين صار شي
العنود : انا خايفه من اللي قدامنا
طالع فيهم سلطان وفهم وحس ان سو شي
سلطان : سو شي
العنود : واحد منهم قال ي مزه تعالي عندنا
سلطان : لاتخافي انا موجود
قام سلطان وجاب اكلهم هم الاثنين على السريع ورجع عنده بسرعه عشان ماتخاف جلسو ياكلون ويسولفون يحاول ينسيها اللي صار
سلطان بابتسامه : استانستي
العنود بفرح : اي مرا استانست
سلطان : الحمدلله
خلصو اكل وراحو لسياره ركبو وحركو للقصر نزلت العنود وقال لها سلطان
سلطان : خلي الاغراض بخلي الخدم يجيبونهم لك
راحت الغرفه واخذت شور وتوضت وجلست تصلي لها قيام الليل وتدعي ربها ان سلطان مايتغير عليها بعد ماخلصت دق الباب
العنود : تفضل
الخادمه : الاغراض
العنود : حطيهم هنا وبكرا بس اصحى رتبو لي الغرفه والاغراض
الخادمه : حاضر
راحت العنود ترتاح تنام لان من العصر لين الحين وهي برا
العنود : اخ مبسوطه شريت كل اللي ابيه
نامت العنود وسلطان دخل غرفته يبدل ملابسه ويرتاح هو كمان
في فيلة ابو الياس
قامت ام الياس وراحت تشوف ولدها تطمن عليه فتحت الغرفه حست هتاف ان الباب انفتح بعدت عنه
هتاف : هلا خاله
ام الياس : انتِ هنا
هتاف : اي جيت اشوف الياس متضايق
ام الياس بخوف : شفيه
هتاف : لاتخافين حب يتكلم ويفضفض لي
ام الياس بندم : كله مني انا ليتني ماتكلمت
هتاف : ماعليه مصيره بيدري عن الموضوع
ام الياس بحزن : خليك جمبه لاتتركينه يكفي فقد ابوه واخته
هتاف بحب : اكيد بوقف جمبه مابتركه
ام الياس : الله يرضى عليك اخليكم
خرجت ام الياس من الغرفه وخلتهم على راحتهم رجعت هتاف عند الياس لقته صحي وقال
الياس : مين اللي جا
هتاف : امك
الياس : شافتني بحضنك صح
هتاف : لا ماخليتها تلاحظ شي
الياس : زين باقوم اروح الحمام (الله يكرمكم)
هتاف : تمام
الياس بفرح : اسمعي شرايك بس اخلص ننزل تحت تسوي حلا سوا
هتاف ماحبت تكسر بخاطره شافته فرحان قالت
هتاف بابتسامه : اي يلا
راح وبعد ماخلص مسك يدها وصارو يجرون للمطبخ وبدو يطلعون الاغراض اللي يبونها قال للخدم
الياس : لاحد يجي هنا بس نخلص تعالو
الخادمه : ابشر ببلغهم كلهم
شافتهم ام الياس من بعيد واستانست ان الياس مبسوط خلتهم على راحتهم وتدعي الله مايفرقهم عن بعض
هتاف : الياس وين جوالك جوالي نسيته بالغرفه
الياس : هناك
هتاف : بصور كل شي نسويه تكون لنا ذكرا
الياس : تمام
بدو يسون ويصورون ويستهبلون ويرمون على بعض طحين واصوات ضحكم عالي
الياس بضحك : ههههه مو قادر شكلك يضحك
هتاف : انا اوريك
بدت ترمي عليه طحين زياده وتضحك بعد ماخلصو حطو الحلا بالفرن وطالعو على شكلهم بالمرايه فطسو ضحك
الياس : باروح ابدل
هتاف : يوه ماجبت ملابس ثانيه كيف برجع عند اهلي
الياس : انا بكلم عمي انك عندنا الوقت تأخر ماينفع ترجعين
هتاف : الا برجع ماينفع انام عندكم
الياس بحزن : بتخليني لحالي
هتاف تذكرت كلمت امه وقالت
هتاف بحب : خلاص ببقى عشانك بس انت كلم اهلي
الياس : تمام بعطيك من عندي ملابس تبدلين ونشغل فلم ونسوي فشار
هتاف : تم
كلم الياس ابو هتاف وقال له هتاف عندنا بتبقى عشان الوقت تأخر وافق ابوها واستانس الياس تروشو وجهزو كل شي وبدو يتفرجون بنص الفلم هتاف نامت بحضن الياس ماحب يتحرك عشان مايزعجها
في قصر ابو سلطان
صحيت العنود غسلت وجهها وفرشت اسنانها وصلت الفجر بعد ماخلصت نزلت تحت كلمة وحده من الخدم تطلع ترتب لها الغرفه ووحده تجيب لها الفطور برا بالحديقه حقت القصر
خرجت وجابو لها الفطور وبدت تفطر مع الاجواء الحلوه كانت جالس وهي تفطر كان واحد من اللي واقفين حرس للقصر داخل عشان يكلم سلطان الا يشوف العنود خق وصار يطالع فيها وهي مو منتبها نزل سلطان قال للخدم يجهزون له الفطور على السريع عشان بيروح الدوام جا بيطلع لمح العنود برا وشاف الحارس يطالع فيها
سلطان بغيره : هي تطالع مين انت
الحارس بخوف : ولا احد
سلطان بعصبيه مسك يده ولفها بقوه
سلطان : ثاني مره اشوفك داخل هنا وتطالع فيها ياويلك
الحارس بوجع : خلاص ماراح تنعاد
راح لها سلطان وقال
سلطان : منتي منتبها كيف يطالع فيك
العنود بخوف : لا بس لما انتبهت ماعرفت كيف اتخبا عنه
سلطان بحنيه : ماعليه هو حيوان كملي فطورك
العنود : تمام
جلست تكمل فطورها وهو راح يفطر وبعد ماخلصو هو راح لشغله وهي دخلت تشوف رتبو لها الغرفه ولا
العنود : خلصتو
الخادمه : اي تو خلصنا
العنود : تمام
خلصو وهي دخلت الغرفه تتابع لها شي وقالت لهم يجيبون لها قهوه عشان تروق زياده
الحارس بقهر : الله يقلع الشيطان ياريت مادخلت وطالعت فيها باروح اجيب لها كريم ادهنها فيه
طلعت الخادمه عند العنود ودقت الباب
العنود : تفضل
الخادمه : القهوه تفضلي
اخذت العنود القهوه والخادمه خرحت وسكرت الباب طفشت العنود من اللي تتفرجه قررت تشغل اغاني وترقص وتسوي رياض لها عشان جسمها مايخرب
العنود : الله اغنيتي المفضله
بدت ترقص عليها عشان يصير لها خصر يجنن ومتحمسه اسيل وهي معديه سمعت صوت لقت الصوت من غرفت العنود ماهتمت مالها خلق شي بعد اللي صار معاها امس
اسيل بنزفزه : يالله صباح خير احد يشغل اغاني من صباح رب العالمين
بعد ماخلصت العنود طلعت وراحت عند ندى وعمر شافتهم قالت للمربيه تجهزهم بتاخذهم معاها مشوار تغير لهم جو
رسلت لسلطان وكتبت
العنود : سلطان حول لنا فلوس انا وندى وعمر باخذهم ملاهي نلعب سوا اذا ممكن
شاف رسالتها وكتب لها
سلطان : صعب احول لاني مشغول في صرافه بغرفتي خذيها واذا فضيت جيت لكم ارجعكم
جو ندى وعمر وهم خايفين منها قالت لهم بحنيه
العنود بحنيه : كلمت سلطان عشانكم بنخرج مع بعض للملاهي
ندى وعمر راحو لها جري وحضنوها استانست وراحت تبدل ملابسها وتخرج معاهم
في فيلة ابو الياس
صحيت هتاف وشافت وضعهم كيف من امس مسكت جوالها وشافت الساعه 1 الظهر صحت الياس
هتاف : الياس
مارد عليها رجعت تناديه ثاني بعد اربع محاولات صحي
الياس : هلا حبيبي
هتاف بخجل : قوم اكيد رقبتك تألمك اطلع السرير
الياس : لا خلاص انا صحيت
قرب من اذنها وقال وهي حست بحراره
الياس : شكرا على امس
استحت هتاف وراحت للحمام (الله يكرمكم ) غسلت وجهها جابو لها الملابس ولبستهم وخرجت نزلت تحت عند ام الياس خلت الياس ياخذ راحته بالغرفه
هتاف بابتسامه : مساء الخير ي خاله
ام الياس بابتسامه : مساء الورد صحي الياس
هتاف : اي شوي وينزل
ام الياس : اجل بجهز لكم الاكل
هتاف : لا ي خاله ارتاحي انا بجهز كل شي
ام الياس : انت ضيفه عندنا بخلي الخدم يسون لك كل شي
هتاف : تمام
(عند الياس بالغرفه )
اتصل على سمير عشان يتكلم معاه بخصوص موضوع اخته
الياس : السلام عليكم
سمير : وعليكم السلام
الياس : ابيك تفضي نفسك وتبحث لي عن موضوع
سمير : وش هو الموضوع
الياس : في واحد من زمان كان يجي عند ابوي الله يرحمه ابي اعرف اشياء عنه واذا حي او ميت واذا اختي توفت ولا عايشه
سمير : تمام بس نبي نعرف مين هو عشان نجيب كل المعلومات
الياس : تمام برسلك على الواتس كل شي
سمير : تمام ابشر مارح يصير خاطرك الا طيب
قفلو من بعض والياس رسل له كل المعلومات اللي يعرفها و
.
في فيلة ابو ريماس
اتصلت الهنوف على ريماس تكلمها عشان اللي بتسويه عشان يخلون لؤي يغار
ريماس : السلام عليكم
الهنوف : وعليكم السلام
ريماس : اي وش تبين تقولين موضوع ضروري
الهنوف بضحك : اي عندي خطه
ريماس باستغراب : وش هي الخطه
الهنوف : انا وانت بنسوي ان كأن يدي يد ولد ونصور وتنزلين عندك وكذا بينجن لؤي هههههه
ريماس بضحك : والله انك داهيه
الهنوف : عشان تعرفين صحبتك ماتخليك
ريماس : تمام بس متى
الهنوف : بحاول اجيب ثوب من اخواني وساعه واجي لك نصور
ريماس : تمام
قفلو من بعض وراحت ريماس تقولهم يرتبون الغرفه عشان الهنوف بتيجي لها بعد ساعتين جات لها الهنوف ومعاها الاغراض
الهنوف بحماس : جاهزه
ريماس بضحك : هههههه سلمي اول
الهنوف : السلام عليكم
ريماس : وعليكم السلام
راحت الهنوف لبست الثوب والساعه وصورت مع ريماس
نزلتها عندها وكتبت كلام فجأة وصلها اشعار
لؤي : مين ذا ؟
ريماس : مالك دخل
لؤي بغيره : اتكلم جد مين ذا
ريماس باستفزاز: خلك مع تالين ومالك دخل فيني
لؤي بعصبيه : انا اوريك بعدين ي حيوانه
ريماس : مع السلامه
خرجت من المحادثه وهي تحس بأنتصار عشان خلته يغار
في قصر ابو سلطان
صحيت اسيل وكانت الساعه 2 الظهر وكانت تعبانه وفيها حراره ومو قادره تتحرك بالقوة قامت للحمام (الله يكرمكم) دخلت جات بتغسل اغمى عليها بسبب ان الحراره عاليه دخلت عليها الخدامه عشان تصحيها
الخادمه : اسيل
ماردت اسيل استغربت قامت الخادمه دقت الباب حق الحمام (الله يكرمكم) ماردت لقت الباب مفتوح انصدمت صارت تصرخ
الخادمه بصراخ : اسيل
حاولت تصحيها ماقدرت تقوم قامت خرج مفجوعه تنادي اي احد راحت غرفت العنود دخلت بسرعه وقالت
الخادمه بخوف : اسيل في موت جو حمام (الله يكرمكم)
العنود بصدمه : وش تقولين
راحت جري للغرفه حقت اسيل تشوفها انصدمت من منظر اسيل قامت صارخت قالت
العنود : نادي سلطان بسرعه
راحت نادت سلطان جا شالها واخذوها للمستشفى
سلطان بخوف : مارح يصير لها شي صح
العنود بحنيه : اي لاتخاف
طلع الدكتور : الحمدلله جات بالوقت المناسب وسوينا لها غرزه عشان شوي نزل دم من راسها
سلطان بفرح : الحمدلله نقدر ندخل نتطمن
الدكتور : اي
دخلو عندها وتطمنو عليها وصار سلطان يطالع بالعنود بنظرات هي استحت وخرجت
سلطان : بسم الله عليك ي قلبي
اسيل : فين انا
سلطان : بالمستشفى
خلص المغذي وكتبو لها خروج وراح اخذ لها الادويه وطول الوقت سلطان يطالع بالمرايه يشوف العنود والعنود مستحيه منه
.
.
في فيلة ابو لؤي
كان لؤي جالس بالغرفه وقدامه كوب مويه بعد اللي شافه وكلامه مع ريماس قام معصب وطيح الكوب في الارض انفجعت تالين من عصبيته
تالين بخوف : بسم الله وش في
لؤي بعصبيه : مالك دخل انقلعي من وجهي احسن ما ارتبك فيك جريمه
تالين : مجنون وربي
لؤي بضيقه : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم انا اوريها
تالين جات عنده تحاول تهديه
تالين : حبيبي هدي لاتتعب
لؤي بصراخ : قلت لك انقلعي عني
تالين بتفكير وبينها وبين نفسها : ليكون كلمها وصار بينهم شي وعصب شدخلني انا طيب
تالين بقهر : اذا كلمتها وخلتك تعصب شدخلني انا تعصب علي
لؤي : اطلعي برا الغرفه احسن لك
خرجت تالين والدمعه بعيونها جلست بالصاله مقهوره تحس ريماس بتخرب بينها وبين لؤي
تالين بحزن : انا وشذنبي طيب يعصب علي والله كنت احاول اهدي
حس لؤي زودها كثير مع تالين بسبب ريماس خرج من الغرفه وراح لها وقال
لؤي بحب : تاليني انا اسف
تالين ماردت عليه قام قال
لؤي : حبيبي انا اسف اطلبي اللي تبينه والحين يجي لك
تالين بحزن : ما ابي شي خليني
شافها تبكي ماهان عليه وراح حضنها وقال لها
لؤي : قومي باخذك مشوار اجيب لك شي يحبه قلبك
تالين : تمام
قامت بدلت وبس خلصت خرجو عشان يراضيها
في الشركة عند الياس
وصل هتاف البيت وقال لها ترتاح لاتداوم اليوم وهو راح للشركة بعد ماوصل كان سمير يبحث له عن المعلومات اللي طلبها دخل الياس وراح المكتب بعد مده جا له سمير ودق الباب
الياس : تفضل
سمير : السلام عليكم
الياس بابتسامه : وعليكم السلام
سمير : استاذ الياس لقيت لك معلومات وعرفت بعض الاشياء
الياس : تمام سكر الباب واجلس قول لي
سمير : اسمه خالد عبدالله المطيري اللي عرفته كان له عداوة مع الوالد وانه هو كان حق مخدرات يقولون توفى
الياس بصدمه : اي كمل
سمير : يقولون ذا خطف بنت من عند اهلها وهي صغيره
الياس : ماشاء الله عليك قدرت تجيب لي المعلومات
سمير : اي سألت لك ناس وكذا
الياس : الله يسعدك كمل
سمير : يقولون ان اسم البنت العنود
الياس بتفكير بينه وبين نفسه : ليكون اللي مع سلطان
سمير : استاذ وين شردت
الياس بضيقه : ودي اعرف اختي حيه ولا ميته انا احساسي يقول عايشه
سمير : في ناس تقول اختك ميته ان اهلك سو لها عزا وان انت وقتها كنت برا تدرس
الياس : اي كنت ادرس برا
سمير : اي وفي ناس تقول ان الرجال اللي خطفها وقال لاهلك انها توفت كذاب لان هو كان سامع ان في بنت نفس الاسم توفت فضحك على ابوك وقال له بنتك توفت
الياس هنا نزلت دمعته ماتحمل
قال له سمير
سمير : ولي عرفته اختك عند …
.
.
في قصر ابو سلطان
جلست العنود بغرفتهت بعد مارجعو من برا جلست تتذكر خوف الياس عليها كيف خاف من اللي جو لها وحشروها بزاويه نزلت دمعتها
العنود : ليه قلبي يقولي ذا اخوك ماعندي اهل انا ابوي متوفي وامي كمان يارب تعبت دلني على الصواب
فجأة سلطان سمع صوت بكاء من غرفة العنود وهو معدي دخل عندها يشوف وش فيها
سلطان : شفيك ليه تبكين
العنود من القهر ضربته وصارت تبكي زياده قالت
العنود ببكاء : كله منك انت ماصارت ارتاح لان ماعندي سند استقويت علي
سلطان بحنيه : اهدي
صارت تضربه على صدره من القهر وتصرخ عليه وهو ساكت يقول لعلها كذا ترتاح
سلطان : عنود خلاص بتتعبين كذا لاتبكين
العنود بصراخ : اكرهك اكرهك اكرهك الله لايسامحك كرهتني حياتي
سلطان حس قلبه وجعه من كلامه فجأة هي من القهر والبكاء طاحت بحضنه اخذها ورفعها على السرير صحاها وصحيت قالت له
العنود : اطلع برا خليني لحالي ما ابيك
خرج سلطان وهو مقهور ويقول لنفسه انا استاهل اللي يصير لي
العنود : يارب يحبيبي غير حياتي للافضل
من كثر البكاء والتعب بسبب البكاء نامت العنود
في الشركة عند الياس
كان جالس الياس يسمع من سمير المعلومات اللي جابها له عن موضوع اخته ومن ضمن الاشياء اللي اعرفها سمير عرف بطريقته يعرف مين اخته لـ الياس تكلم الياس وقال
الياس بلهفه : تكفى وين اختي قول لاتسكت
سمير : الصراحه اختك عند واحد اسمه سلطان وهو عايش بقصر
الياس بصدمه : منجد ولا تمزح معي
سمير : انا ذي المعلومات اللي اعرفتها
الياس : ماني مصدق اختي طلعت عايشه زي ماكنت حاسس حسيت في شي بالموضوع
سمير : وش تبي اسوي الحين
الياس : احفظ وخلي ذا الكلام بينك وبين نفسك لاحد يدري عنه وانا باروح اشوف الموضوع واخذ اختي من عنده انا موجود اختي تكون في حمايتي
سمير : حاضر ي استاذ بيكون بينا
الياس : انا باروح لان انا اعرف سلطان ذا زي ماكنت متوقع اختي كانت معاه
سمير : تمام واذا في شي خبرني
الياس : تمام كلم السواق يجهز السياره
كلم سمير السواق وجهزو السياره وخرج الياس وهو بالسياره اتصل على سلطان وقال له
الياس : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام امرني
الياس : لازم نتقابل في موضوع مهم لازم اتكلم معاك في ماينفع بالجوال
سلطان : تمام تعال عندي القصر برسل لك الموقع
الياس : اي ياريت لان الموضوع مايتأجل
سلطان : تمام
قفلو من بعض وسلطان رسل ل الياس الموقع وفتح اللوكيشن الياس واعطه لسواق عشان يوده ويحس متوتر مايدري وش بتكون ردة فعل سلطان والعنود ويفكر اذا العنود بتتقبلهم او لا
الياس : كم باقي ونوصل
السواق : 10 دقايق
الياس : تمام
وصلو ونزل الياس وهو متوتر وخايف مايدري كيف بيفتح الموضوع
في فيلة ابو لؤي
بعد ماخرجو وخلصو مشوارهم رجعو وكانو مبسوطين طلعت الشقه تالين وجلس لؤي تحت عند امه
لؤي : السلام عليكم
ام لؤي : وعليكم السلام
لؤي : وش مسويه يمه
ام لؤي : ولا شي جالسه انت كيفك مع تالين
لؤي : ماشي الحال
ام لؤي : صاير شي بينكم متزاعلين
لؤي بابتسامه : لا يمه بالعكس مستانسين
ام لؤي : عشان تعرف امك تختار لك الزين عشان ترتاح وعقبال ما اشوف عيالكم
لؤي : ان شاء الله
جات لهم تالين كانت ام لؤي بتتكلم بخصوص ريماس بس لؤي خلها تسكت عشان تالين ماتضايق
تالين : السلام عليكم ي خاله
ام لؤي : وعليكم السلام
تالين بابتسامه : اشتهيت لك ذا ي خاله معي واحنا برا
ام لؤي بفرح : تسلمين الله يسعدك
جلسو ويسولفون سوا ومستانسين ولؤي للحين باله مشغول يفكر بالي شافه بسناب ريماس وده يتصل عليها يقولها وينك اشتقت لصوتك بس يكابر صار شعوره يحسه ضايع بين اثنين بين انه مرا يبي تالين ومرا يبي ريماس
عطش لؤي وجا بيطلب مويه قام قال
لؤي بحب : رموسه حبيبي جيبي لي مويه
ام لؤي استغربت وسكتت ماحبت تتكلم عشان ماتضايق على ولدها تالين تكلمت وقالت
تالين بقهر وصراخ : كم مرا تخربط في اسمي اول مرا واحنا خارجين ووقبلها عصبت علي عشانها والحين كمان اذا مشتاق لها وتحبها ليه تزوجتني ابي افهم
انهقر لؤي عشان تصارخ عليه قدام امه عصب وجا بيمد يده عليها امه مسكت يده
ام لؤي : مايصير كذا ي لؤي برضه انت الغلطان
لؤي : اغلط ولا ما اغلط ماحد له دخل فيني خل تنقلع تجيب لي مويه
تالين : ماني جايبه لك شي مو انت تبي ريماس تجيب شوف مين يجيب لك الله يسد نفسك جايه مستانسه خربت علي
ام لؤي : صلو على النبي مو كذا تنحل الامور
تالين : خاله لك الحشيمه بس ولدك زودها مرا كثير
لؤي بعصبيه : تالين انقلعي اطلعي الشقه حقتنا
تالين : بنقلع بس لاتيجي وتعتذر مارح اقبل الاعتذار
راحت ودموعها على خدها ومقهوره وهو جالس عند امه
تكلمت امه وقالت
ام لؤي : ودي افهم ليه كذا تتكلم معاها
لؤي : ماحد له دخل بيني وبين زوجتي
ام لؤي : تكلم معي في ادب قوم من هنا احسن خلني لحالي
لؤي : بنقلع من هنا باروح لصاحبي احسن من الجلسه عندكم
خرج وهو مقهور واح لصاحبه وهو مسرع كان بيصير عليه حادث بس ربي ستر
في فيلة ابو ريماس
كانت جالسه بغرفتها مسويه جو قهوه وتتفرج على مسلسل والاجواء كانت بنسبه لها خيال طبعا عدة الايام وكبر بطن ريماس شوي تقريبا الشهر 4 صارت هي تحس الايام عدة سريع تحس كأن امس وصل لها خبر الحمل
بنص الجلسه حست اللي ببطنها يتحرك استانست صارت تنادي على امها
ريماس بفرح : يمه
ماردت ان ريماس رجعت تنادي
ريماس : يمه تعالي
جات لها ام ريماس وقالت
ام ريماس بخوف : فيك شي
ريماس بحماس : لا يمه بس حسيت فيه يتحرك
راحت ام ريماس عند بنتها وحطت يدها على بطنها ورجع تحرك وحست فيه
ام ريماس : متى الموعد نعرف بنت ولا ولد
ريماس : باروح بكرا لان لازم كمان اتطمن على صحتي البيبي
ام ريماس : تمام نروح سوا
ريماس : بخلي الهنوف تيجي كمان ما استغني عنها
ام ريماس : تمام
حضنت ريماس امها وقالت
ريماس : احس ماودي اعرف بنت ولا ولد وش الفايده ولؤي مو مهتم لي ولولده او بنته اللي بتيجي
ام ريماس بحنيه : ماعليه خيره من رب العالمين وبكرا بس يجي بتلاقينه بيحن عليه وبيحبه ويسوي كل شي له
ريماس بحزن : ان شاء الله ما اتمنا يتربون بدون اب
خرجت ام ريماس من عند بنتها وراحت ريماس واتصلت على الهنوف
ريماس : السلام عليكم
الهنوف : وعليكم السلام
ريماس بسعاده : هنوفي تخيلي تحرك وهو في بطني حسيت فيه
الهنوف فرحت لها وقالت
الهنوف : ماشاء الله ربي يبشرك فيه ويكون الخلقه التامه وتنبسطين يارب
ريماس : امين اسمعي جهزي بنروح بكرا انا وانت وامي نشوف بنت ولا ولد
الهنوف : ابشري بس بتسوين حفلة تحديد الجنس
ريماس : اي وابيك انت تكلمين الدكتوره تعرفين منها عشان تجهزين كل شي وابي اتفاجاء بالحفله
الهنوف : تمام من عيوني
ريماس : احبك
الهنوف : اكثر يلا اخليك امي تناديني
ريماس : مع السلامه
في شقة ابو هتاف
كانت هتاف جالسه بالغرفه تفكر وش ممكن يصير مع الياس وكيف بيحصل اخته قررت ترسل له رساله وتكتب فيها
هتاف : السلام عليكم كيفك ي الياس عرفت شي عن اختك يارب اذا عايشه تحصلها وتنبسط انت وامك
وقتها الياس مارد عليها لان مشغول كان مع سلطان عدة ساعه واثنين وهو مارد عليها استغربت بس قالت اكيد مشغول مع امه قامت وخرجت من غرفتها راحت عند ابوها دقت الباب
ابو هتاف : تفضل
هتاف : كيفك اليوم يبه
ابو هتاف بابتسامه : بخير ي بنتي انت كيفك
هتاف : الحمدلله
ابو هتاف : متى عرسك انت والياس
هتاف : والله مابعرف لسه ماقال شي الياس
ابو هتاف : بعدين نكلمه نشوف ونحدد كل شي مع بعض
ام هتاف جاتهم وقالت
ام هتاف : اي البنت تحب ابوها بس اكثر من امها
ابو هتاف بضحك : واضح امك غيرنا
هتاف ضحكت وقالت
هتاف : احبكم انتو الاثنين الله يطول لي بعمركم يارب
كلهم مع بعض : امين
هتاف : ماما في اكل جيعانه
ام هتاف : اه بالمطبخ
راحت هتاف للمطبخ تسخن الاكل وبس خلصت اخذت الاكل وراحت غرفتها تتابع وهي تاكل وصلتها رساله من الياس مكتوب فيها
الياس : الحمدلله بفهمك كل شي بعدين انا الحين مشغول لاتخافي انا بخير بس بعدين بتفهمين كل شي عن اختي
شافت الرساله وكتبت له
هتاف : ان شاء الله حبيبي
دعت له شوي بقلبها ورجعت تكمل اكل وتكمل اللي تتابعه بس خلصت شالت الاشياء وغسلتها ورجعت الغرفه تكمل الي تتفرجه من الطفش
في قصر ابو سلطان
بعد ماوصل الياس ونزل فتحت له الخادمه ودخلته مجلس الرجال راحت تنادي سلطان وتقول له ان في رجال يبيهدقت باب المكتب
سلطان : تفضل
الخادمه : في واحد في المجلس يبي انت
سلطان : الحين جاي انت جهزي القهوه والحلا راحت الخادمه تسوي اللي قال عليه سلطان وهو قفل الاب وقفل المكتب ونزل تحت عنده
سلطان : السلام عليكم
الياس : وعليكم السلام
سلطان : وش مسوي يارجال
الياس بحزن : والله تمام بس مشغول بالي ذي الايام
سلطان : وش فيك ي رجال تكلم اذا اقدر اساعدك
بدا الياس يقول السالفه كلها وكان سلطان مصدوم مايدري وش يقول
عدت عنود من عندهم لان كانت برا وسمعت الياس يقول
الياس : اختي العنود عندك ي سلطان
سلطان بصدمه : وش تقول
الياس : اي انا قلت لك السالفه وذا مايطلع ابوها
سلطان هنا لحظتها خاف لان خاف يدري بالي سواه للعنود
جات الخادمه ودقت الباب وكانت العنود واقفه من الصدمه مو قادره تتحرك ولا تدي اي ردت فعل فقط دموعها تنزل سلطان شافها وحش انها سمعت
سلطان : عنود ليه تبكين وش صاير
العنود ببكاء : ولا شي انا باروح
راحت العنود جري غرفتها ودموع بعيونها وتقول بنفسها معقول بعد ذي السنين يطلع لي اهل
الياس : شفيك صاير شي
سلطان بتوتر : مدري اذا العنود سمعتنا او لا
الياس : ادري صعب بيكون عليها بس انا توي اعرف كل شي
سلطان : اسمع لاتكلمها الحين خليها تهدا لان شفتها تبكي نختار يوم ناخذها مكان ونفهما السالفه
الياس : اكيد طبعا
قدم له القهوه وكملو يسولفون وهي بالغرفه جالسه ودها تروح له تقوله وينك عني ليه الحين جيت ليه مو من اول ليه تركتني اتعذب عندهم
نروح لشخص اول مرا نتكلم عنه
كان جالس بالشقه حقته يفكر في اهله وايش صار معاهم من بعد ما تركهم
طبعا هو خرج وطلع من عندهم وسافر ايطاليه لان كان يبي يساعدهم ويسوي له مشروع هناك يحس في كه حياة اهله لكن صارت له مشاكل وكان بيدخل السجن بسبب المشاكل ورجعوه لعند اهله كان صعب بنسبه له
الولد : صعب كيف برجع لهم اشتقت لهم حيل بسبب الاشياء اللي صارت ممنوع اسافر لهم والارقام حقتهم راحت من عندي
قام وراح للمطبخ يسوي له شي ياكله لان يحس بصداع بعد ماخلص جلس ياكل ويفكر بطريقه كيف يسمحون له يسافر فيها
الولد : باشوف واحد هنا لو يساعدني اقدر اسافر خل اتصل عليه
اتصل عليه وبعد مده رد عليه
الولد : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
الولد بضيقه : ابغى تساعدني بموضوع
خالد : اذا اقدر ابشر
الولد : ابغى اسافر السعوديه عند اهلي اشتقت لهم
خالد بتفكير : بس انت ممنوع تسافر صح
الولد : اي ما اقدر كل ما اكلمهم مايرضون
خالد : سيب الموضوع علي انا باشوفه لك
الولد : تكفى ي خالد شوف واسطات او اي شي
خالد بحزن : ان شاء الله اعطيني اسبوعين اشوف الموضوع
الولد : تمام يلا اخليك
قفلو من بعض وجلس يفكر ويدعي ربه ان خالد يقدر يساعده ويرجع لاهله
قام ودخل الحمام ( الله يكرمكم) وتوضى وراح يوتر و يدعي ربه ان يفرجها عليه ويقدر يرجع عن اهله بعد ماخلص جلس يقلب بالجوال من القهر على كل شي صار معاه وبسبب الناس اللي خربو عليه بالمشروع وصار معاه كذا بسببهم
الولد : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله ينتقم منهم وياخذ حقي يارب
في قصر ابو سلطان
بعذ ماسمعت العنود كل شي ودخلت غرفتها تبكي وهم درو انها درت وجلست تبكي كان الياس بيروح ويجي لها بعدين بس يتهدا ماكان حابب يكلمها الحين
قررت تقوم وتنزل جري عنده وهي تجري طاحت على الارض ورجلها المتها ودها تروح تحضنه تقوله وينك عني وينك ي اخوي وفي شي بنفس الوقت يمنعها من الالم عشانها طاحت صارخت
العنود بحزن وصراخ : اااااااههه
طلعو الياس وسلطان وشافو شكلها انصدمو كيف طايحه وتبكي
قامت رغم الم رجلها وقفت عند الياس وقالت
العنود بضيقه وعتاب : وينك وين كنتو عني تركتوني لحالي اعاني تركتوني كل ذي السنين لحالي
وجلست تضربه على صدره من القهر
سلطان بحزن : خلاص ي عنود ماينفع كذا اسمعي منه وافهمي
الياس بقهر على اخته قال
الياس : خليها براحتها يمكن كذا ترتاح
العنود : ما ابيكم ولا ابي احد خلوني لحالي خلوني عساني اموت يارب انتو تركتوني لوحش كل يوم يعذبني كل يوم يحبسني هناك ماكنت اكل زين ولا انام زين
الياس مصدوم من اللي يسمعه جا بيتكلم الا يغمى على العنود وطاحت في حضنه
الياس بصراخ : ي حيوان خل اشوف اختي وبعدها حسابك معي وربي مايحصل لك خير
اخذها وراح المستشفى ويسوق بجنون مايبي يخسرها لحقهم سلطان يبي يتطمن عليها ماتوقع انها بتعلم الياس عليه
وصلو المستشفى ودخلوها وشافو حالتها والدكتور قال لهم
الدكتور : واضح تعرضت لصدمه عشان كذا اغمى عليها خلوها ترتاح بس بنخليها اليوم عندنا
جا سلطان وبيكلم الياس الا الياس يعصب
الياس بعصبيه : انقلع من هنا احسن لك
سلطان راح من عندهم عشان لاتصير مشاكل والياس راح عند امه عشان تيجي تجلس مع العنود لان قال بنفسه اكيد تحتاج امها جمبها
عند لؤي بالكافي
كان جالس ويفكر وده يروح لريماس يكلمها ويشوف اخبار ابنه او بنته اللي في بطن ريماس
اتصل عليها حولي 10 مرات و ماترد انشغل باله عليها خاف يكون صار لهم شي قرر يتصل على ام ريماس
بعد مده ردت
لؤي : السلام عليكم
ام ريماس : وعليكم السلام
لؤي : ي خاله وين ريماس فيها شي ماترد 10مرات اتصل
ام ريماس : احنا بالمستشفى
لؤي بخوف : فيها شي تكفين انتو في اي مستشفى
ام ريماس : مافيها شي بس بنتطمن على البيبي ونعرف بنت او ولد
لؤي : انا باجي ارسلي لي موقعكم
قفلو وام ريماس رسلت له موقعهم وهو شغل السياره وتجه لهم وراح سأل ودخلوه عندها عشانه زوجها
ريماس : ذا ليه جا
لؤي بفرح : جيت عشان ولدنا او بنتنا ويارب تطلع بنت حلوه شبهك
الدكتوره بفرح : انا ظهر معي اذا بنت او ولد
ريماس : لاتقولين ودي اسوي حفله قولي لهنوفي وهي بتقوم بالواجب
الدكتوره قالت في اذن الهنوف وهنوف استانست
لؤي بحماس : البيبي بخير صح وزوجتي بخير مافيهم شي
الدكتوره : الحمدلله حتى النبض للبيبي سليم وريماس زي الفل
من الفرح راح لؤي عند ريماس وحضنها بقوه ضحكت الدكتوره عليهم
ريماس : ابعد عني ممكن
بعد عنها وهي قامت عدلت نفسها وقالت لهم الدكتوره ايش لازم يسون ذي الفتره عشان صحت ريماس وان لازم اي شي تشتهيه يجي لها عشان ما تطلع وحمه بالولد
طلعو ولؤي قال
لؤي بحب : بطلع معك تكفين بخاطري كلام اقوله لك
طلعت ريماس في امها والهنوف واعطوها نظرات ان روحي اسمعي له وبعدين ارجعي
ريماس : تمام بس عندي شرط
لؤي : امريني
ريماس : بترجعني البيت عند اهلي وماتكلمها قدامي
لؤي : من عيوني
خرجو وهو مسك يدها هي ماودها بس خلت يدها لان مالها خلق للمشاكل
راحو ام ريماس والهنوف مع السواق وكل واحد منهم رجع لبيته وتدعي ام ريماس ان مايصير شي يعكر مزاج بنتها
ريماس : ودي افهم وش تبي مني
لؤي بضيقه : لاتصيرين قاسيه زياده تكفين ارجعي من دونك ضايع
ريماس بحزن : ضايع بدوني وانت تزوجت
لؤي : انا للحين احبك حتى مرتين لخبطت بأسمها وقلت ريماس تكفين خلينا نعيش اسره حلوه ونربي اللي ببطنك سوا
ريماس بقهر : وحزني وقهري وعذابي اللي عشته منك كنت فرحانه جايه اقولك حملت الا تتزوج
لؤي : وش يرضيك قولي عيوني لك
ريماس بدموع : ما ابي شي
انقهر لؤي عشانها تبكي مو عارف وش يسوي وقف عند محل الايسكريم المفضل حقها وقال
لؤي : تعالي نجيب ايسكريم
ؤفي فيلة ابو الياس
رجع البيت وهو باله عند العنود لانها بالمستشفى لحالها
ماعندها احد نزل من السياره ودق الباب
الخادمه : مين
الياس : انا الياس
فتحت له الباب ودخل وقال
الياس : وين ماما
الخادمه : ماما في غرفه
راح عندها الياس الغرفه ودق الباب بالبدايه ماسمعت لان كانت تصلي المره الثانيه سمعت وقالت
ام الياس : تفضل
الياس : كيفك يمه
ام الياس : الحمدلله انت كيفك
الياس : بخير الحمدلله ودي اكلمك بموضوع
ام الياس بتفكير : وش قول
الياس : تفتكرين موضوع اختي العنود
ام الياس : اي وش في
الياس بتوتر : انا لقيتها وعرفت هي وين وعند مين
ام الياس بصدمه : تمزح صح
الياس : لا يمه ما امزح
ام الياس بحزن : تكفى اذا موجوده ودني لها
الياس : اي باخذك لها لان اكيد تحتاجك هي تعبت ووديتها المستشفى
ام الياس بالقوة تقوم عشان تروح لبنتها تحس رجالها مو شايلتها ماهي قادره تمشي
ام الياس بحزن : امسكني احس مو قادره اتحرك من الصدمه
نزلو تحت وركبو السياره وراحو للمستشفى ودخلها الياس عند العنود شافت شكلها كيف تعبانه عرفت ان بنتها من وجهها ماتاكل زين
ام الياس بدموع : ي عمري عليها كيف نايمه وتعبانه
صحيت العنود وشافتهم قالت
العنود : مين ذي
حزت بخاطر ام الياس الكلمه بس قالت ماعليه ماتعرفني من سنين
الياس بفرح : ذي امك جات عشانك
العنود بكيت وماقدرت تقول شي حست فيها ام الياس وحضنتها خلتها تبكي على صدرها وتطلع اللي فيها
ام الياس : الياس خلينا شوي لحالنا يمكن بخاطرها كلام تقوله ماتبي احد يسمع
العنود ببكاء : انا عندي ام انا قالو لي امي ماتت كنت دايما اقول ياريت امي حولي تحميني
ام الياس انقهرت على بنتها حست بنتها تعاني من سنين
العنود بعتاب : تدرين كنت اشوف كل البنات عندهم ام تسوي لهم كل شي يبونه ماتقول لا كنت كل مرا ابكي ماحد يحن علي حتى ايام البرد مايهتمون اذا كنت متدفيه او لا
ام الياس ببكاء : تكفين لاتوجعين قلبي عليك
العنود : حتى كلمة يمه ماكنت اقولها كنت اتمنى الموت تعبت ومرضت وماحد كان جمبي ليه ضيعتيني سنين ليه ليه
ام الياس بقهر : والله غصب عني ي بنتي سالفه طويله ماتدرين عنها انخطفتي وبعدين قالو لنا انك توفيتي ماكنا ندري انك عايشه تحسبين انا انام واعيش مرتاحه مقهوره لان قالو لي توفيتي واخوك قدر يحصلك ويعرف الحقيقه
العنود بتعب : يمه انا موجوعه من جوا تكفين خبيني بحضنك احميني منهم
في فيلة ابو لؤي
كانت مقهوره تالين من حركات لؤي وانه خرج من البيت من غير مايقول شي ولا حتى رد عليها كنت تتصل فوق 20 اتصال وماكان يرد وهي ماتدري انه مع ريماس ومايبي يكلم احد
نزلت تحت عند ام لؤي معصبه عشان لؤي مايرد عليها
تالين بعصبيه : ي خاله وبعدين مع ولدك مايرد علي
ام لؤي : تكلمي بهدوء شفيك معصبه اكيد مشغول
تالين بقهر : اي دافعي عن ولدك المهم جربي اتصلي شوفي راح يرد عليك
اتصلت ام لؤي ومن اول مرا رد عليها
ام لؤي : السلام عليكم
لؤي : وعليكم السلام امري يمه
ام لؤي : تالين معصبه تقول اتصلت 20 مرا وماترد
لؤي : يمه انا مع ريماس بعدين افهمك بس لاتحسسينها شي قرلي مشغول مع صاحبه بالشغل
ام لؤي : تمام
لؤي : يلا اخليك بس ارجع عندي خبر حلو لك
قفلو من بعض وتالين قالت
تالين بنرفزه : عرف يرد عليك بس انا لا
ام لؤي : تالين اذا بتسوين مشاكل روحي من هنا هو مشغول بالشغل طبيعي مابرد عليك وانا جربت ورد لاني امه مارح يصير شي لو انتظرتيه
تالين : يصير خير انا اوريه بس يرجع
ام لؤي : تالين روحي من هنا
تالين طلعت الشقه متنرفزه وقبل تطلع كان في كوب على طاوله طيحته من القهر
ام لؤي يعصبيه : هي خير ماتشوفين قدامك
تالين : اف خلاص عاد وانكسر الكوب الحين تلمه الخادمه
طلعت تالين وجات الخادمه شالت القزاز وقالت ام لؤي
ام لؤي : انا اوريها بس يجي لؤي ان ماعلمها الادب
تذكرت ان ريماس قالت لها انها حامل وقالت بعدين بس يجي لؤي تفهم منه عن ريماس والبيبي اللي ببطنها
مر الوقت وكانت تنتظر لؤي يجي رجعت نزلت تالين تشوف لؤي جا ولا ماجا
تالين : ما جا لؤي
ام لؤي : لا
تالين : واضح انه كل ذا شغل قولي اعترفي شكله عند الزفت ريماس
ام لؤي : هو قال لي انه كان مشغول بالشغل بتحاسبيني يعني على كلامي
تالين : وربي مايحصل خير لو كان عندها
ام لؤي بصراخ : اقول احترمي نفسك وتكلمي في ادب ماني طفله عشان تتكلمين معي كذا
تالين : يوه بنقلع لغرفتي
في شقة ابو هتاف
كانت هتاف جالسه بالغرفه تفكر بمستقبلها كيف راح يكون مع الياس وتخطط اشياء تبي تجيبها وهي عند الياس فجأة يجيها اتصال من الياس
هتاف : السلام عليكم
الياس : وعليكم السلام مشغوله
هتاف : لا فاضيه فيك شي
الياس بفرح : لقيت اختي
هتاف بصدمه : اما منجد
الياس : اي جد اتكلم وامي الحين عندها انا بالمستشفى لان تعبت
هتاف بحزن : الله يقومها لكم بالسلامه يارب
الياس : امين يارب ماتبين تعرفين مين هي
هتاف : مين
الياس : تفتكري لما قلت لك احس انها اللي عند سلطان
هتاف : اي
الياس : اي هي وشفتها وعاتبتني وعاتبت امي
هتاف بصدمه سكتت ماعرفت وش تقول تكلم الياس وقال
الياس : شفيك ي هتاف ليه ساكته
هتاف : مافي شي بس انصدمت
الياس بتفكير : ليه
هتاف : تدري ان ذي صديقتي وحبيبة قلبي
الياس بصدمه : اما انتو صحبات
هتاف بفرح : اي الله بنكون انا وياها سوا بنفس البيت
الياس بسعادة : الله بتفرح العنود لو درت اننا بنتزوج
هتاف : بشوف يوم اجي لها بعد ماترتاح من اللي تمر فيه
الياس : ان شاء الله وانا بشوف عمي عشان اتفاهم معاه بخصوص زواجنا
هتاف : ان شاء الله
الياس : يلا بقفل برجع لهم اشوفهم
قفلو من بعض واستانست مرا هتاف ان العنود طلعت اخت الياس
هتاف : الله يجبر قلبهم والله اللي يمر فيه الياس مرا صعب الله يبعد عنهم كل شر يارب
قامت وراحت المطبخ لان تحس بجوع سوت لها اندومي اكلتها المفضله مع الخضار وعلى ماخلصت حطت الاكل بصحن وراحت تتابع اي شي باليوتيوب
جات لها امها تشوفها
ام هتاف : انت مسويه الاكل
هتاف : اي ليه
ام هتاف : لا بس شميت ريحه احسب صاير شي بالغاز
هتاف : لا لاتخافي ذي انا
ام هتاف : تمام بالعافيه
جلست تكمل اللي تتفرجه وهي مستانسه عشان اللي الكلام اللي قاله الياس لها
في شقة ابو راكان
كان جالس ويفكر بأمور كثير ابوه تعبان مايقدر يتحرك يحس الحمل عليه كثير توقع اخوه لما سافر ممكن يوم من الايام بيرجع من قهره وضيقته قام وجلس يكسر اي شي قدامه بالغرفه خواته خافو وراحو عند امهم
ريم : يمه الحقي راكان جالس يكسر الدنيا
راحت له تدق الباب مو راضي يفتح خافت عليه ويدقون ريم وريف ومو راضي يفتح تذكرت ام راكان ان عندها رقم عبدالعزيز صاحب راكان اتصلت عليه بعد مده رد
ام راكان بخوف : السلام عليكم تكفى تعال البيت راكان مدري شفيه مقفل الغرفه ويكسر الاشياء مو راضي يفتح
عبد العزيز : وعليكم السلام ابشري جاي
ام راكان : تكفى بسرعه لاتطول راكان مايسمع الا لك
قفلو من بعض وبعد ساعه جا عبد العزيز فتحو له راحو ريف وريم غرفتهم وهو راح غرفة راكان يدق الباب
عبد العزيز : راكان افتح الباب انا عبد العزيز
راكان بقهر : ما ابي احد
عبدالعزيز : اذا مو عشاني عشان امك اللي خايفه عليك
تشجع بالقوة راكان يفتح وهو يمشي مانتبه ونجرح فتح لهم الباب وطاح على الارض
ام راكان بخوف : يمه ولدي
عبدالعزيز : لاتخافين اكيد انه بخير انا بجيب واح. من معارفنا هنا دكتور يوشفه
ام راكان : خذوه المستشفى افضل
عبد العزيز : تعرفين المستشفى بيحققون وليه القزاز برجله وسالفه ويحسبونه بينتحر
اتصل وقال لهم وين البيت وجا الدكتور شافه وعقم له الجرح وقال لهم
الدكتور : اعطيته مهدأ خلوه يرتاح وجيبو له ذي الادويه
ام راكان بحزن : ولدي بخير صح
الدكتور : اي ي خاله
.
.
نروح عند رائد في ايطاليه
جاه اتصال من خالد رد عليه يشوف اذا حل له الموضوع او لا
رائد : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
رائد : وش صار معاك
خالد : كلمتهم وسويت اللي اقدر عليه وقالو بيشوفون الموضوع ويكلموني
رائد : ان شاء الله خير
خالد : ان شاء الله
رائد : يارب اقدر ارجع عند اهلي
خالد : تفائل انا متفائل بيحلون الموضوع وبتسافر
قفلو من بعض وراح خالد المطبخ يسوي له اكل لان جاع
(نرجع للماضي عند رائد)
كان مسوي شركة وكان مخطط يخبر اهله عنها ويقولهم ان صار لنا شي برا وتصير حياتهم احسن مايكون
كان في واحد سكران سوا غلط مع بنت وحط التهمها عليه
رائد : انني بريء لم افعل شيء
القاضي : كل الادله تقول انت المذنب
طبعا وقتها ذا الشخص كان يكره رائد لا كان متفوق والدكاتره بالجامعه يمدحونه دايما فوقته دخل بيت رائد من غير مايدري وجاب ملابسه ولبسه بذاك اليوم
رائد : هل انا فقط من البس هذه الملابس
في فيلة ابو لؤي
بعد مارجع ريماس البيت وهو مستانس حيل رجع عند اهله والابتسامه شاقه وجهه من الخبر اللي سمعه ان طفله بخير وريماس بخير بس لسه مايدري اذا بنت او ولد دخل وراح عند امه
لؤي بابتسامه : السلام عليكم
ام لؤي : وعليكم السلام تأخرت وين كنت
لؤي بفرح : يمه كنت عند ريماس كانت بالمستشفى وتطمن على ولدنا
ام لؤي : وش طلع بنت ولا ولد
بصدفه كانت ماشيه تالين وسمعت لؤي يقول
لؤي بحماس : لسه ماندري بس صحبتها تدري وبنسوي حفلة تحديد جنس المولود
ام لؤي فرحت لولدها ماحبت تزعله قالت
ام لؤي : الله الله يتمم لها على خير يارب
جات تالين وهي معصبه قالت
تالين بصراخ : وش اللي سمعته يعني انت كنت عند ريماس
لؤي : تكلمي من غير صراخ ومالك دخل وين اكون
تالين بقهر : الا لي دخل امك تقول انك كنت في اجتماع
لؤي : ماكنت في اجتماع كنت عند ريماس ومعاها قلت كذا عشان لاتزعجيني في الاتصال
تالين انقهرت نزلت دمعتها وطلعت الشقه من غير ماتقول ولا شي
ام لؤي : مايصير كذا ي لؤي تزعلها
لؤي بنزفزه : شايفها اسلوبها كيف صاير معي انا قلت لك من البدايه ما ابي واصريتي
ام لؤي : معليش اكيد غارت روح راضيها
لؤي : انا باقوم ارتاح احسن شي
طلع لؤي الشقه وراح بدل ملابسه وراح عند تالين
لؤي : توليني لاتزعلين رحت التطمن على ولدي
تالين بغيره : مسكت يدك صح حضنتها من الفرح صح
نزلت دموعها وهو قرب يده ومسحها وقال
لؤي : حتى وانت تبكين حلوه
تالين استحت ماعرفت وش تقول وهو قال
لؤي : ابي مويه
قال كذا عشان يبي يرسل لريماس ماله خلق لمشاكل زياده
لؤي : رموس انتبهي لك وللي في بطنك واي شي تشتهينه قولي لي
جات تالين واعطته المويه وجلست تسولف معاه وحست ان جاه اشعار شافت الاسم وهو مو منتبه انقهرت وقامت وراحت لفراشها وجلست تقلب بالجوال
ريماس : ان شاء الله واتمنى ماترسل لي لان انا لسه زعلانا ولا ابي شي منك
شاف رسالتها وبينه وبين نفسه قال
لؤي : ماعليه هي الحين حامل ماينفع تتعب فبخليها على راحتها
في شقة ابو راكان
صحي راكان وقام للحمام الله يكرمكم اخذ له شور يخليه يصحصح وبعد ما خلص طلع عند امه
راكان : السلام عليكم
ام راكان : وعليكم السلام كيفك الحين
راكان : احسن الحمدلله بس جيعان
ام راكان : وش تبي اكل
راكان : وش في اكل
ام راكان : سوينا كبسه
راكان : اي ابي
قامت وحطت لولدها اكل واعطته وبس خلص قرر يطلع يغير له جو
اتصل على عبد العزيز يشوفه وينه بعد ساعه رد
راكان : السلام عليكم
عبد العزيز : وعليكم السلام كيف صحتك
راكان : والله بخير انت وين ودي اغير جو
عبد العزيز : الحين اجيك انا بسوق عشان انت لاتتعب
راكان : تم اجل باقوم ابدل ملابسي
قفلو من بعض وراكان راح يبدل ملابسه لبس شي يريحه بالخرجه وبعد ساعتين جا عبد العزيز وخرجو وراحو يتمشون
عبد العزيز : اي كيفك وكيف الاهل
راكان : والله كلنا بخير الحمدلله
عبد العزيز : اكلت
راكان بابتسامه : اي الوالده الله يسعدها مسويه كبسه يحبها قلبك
عبد العزيز : بالعافيه عليكم وين نروح
راكان : مدري شرايك السنيما ودي اتفرج الفلم الجديد
عبد العزيز : اي واحد
راكان : اللي اسمه مستر اكس
عبد العزيز : قدام
راحو ووصلو ويحجزون التذاكر وكذا بصدفه كانت قدامهم اسيل وعبد العزيز خبط فيها بالغلط
اسيل بعصبيه : عمى ماتشوف
عبد العزيز : هدي بالغلط مايحتاج كل ذا
راكان شاف مين وقال لعبد العزيز
راكان : خلاص خليها
عبد العزيز : تبيني اسكت لها
اسيل : انت بكل مكان تطلع لي
عبد العزيز وقتها عرفها وقال لها
عبد العزيز : خلاص روحي الله يستر عليك
راحت دخلو الفلم كلهم كانو حجازين نفس الفلم بصدفه كان مقعد اسيل جمب رجال غريب جلست وكل شوي كان يمد يده على يدها قبل يبدا الفلم وهي عصبت
اسيل بعصبيه : خلاص عاد مصختها
الولد : وش سويت ماسويت شي
اسيل : ماسويت شي ويدك اللي تمسك يدي
الولد : بلغلط معليش
اسيل اعطته كف وهو جا بيرد لها الكف قام راكان ومسكه
راكان بصراخ : انت جاي تتفرج ولا جاي تغازل ي حيوان اذا اهلك ماربوك انا اربيك
الولد : تخسي وتعقب ماتعرف انا ولد مين
راكان : تكون ولد مين ماتكون احترم الناس
خلا راكان اللي جمبهم يروحون مكان اسيل وصحباتها واسيل قالت
اسيل : شكرا مرا كان مستفز طول القعده يمسك يدي ويسوي حركات مدري كيف
في قصر ابو سلطان
بعد كل شي صار للعنود وهو جالس بالحديقه حقت القصر ويحس نفسه متضايق وماله خلق شي بس جالس يسمع اغاني بصدفه جات الخادمه فتحت باب القصر
العنود : السلام عليكم
الخادمه : وعليكم السلام
العنود : وين استاذ سلطان
الخادمه : بالحديقه
راحت العنود للحديقه وشافته وراحت تتكلم معاه وهي معصبه وتسمعه كلامه ماله داعي
العنود بقهر : كله منك كل شي خسرته منك انت ماعندك قلب انت مو بشر انت حيوان قاسي قلبك مصنوع من حجر
سلطان مصدوم مو عارف وش يقول قام صرخ وقال
سلطان بصراخ : خلاص انطمي انا كنت ادري عن شي مثلي مثلك خلاص انقلعي عني الله يقلعك
العنود بحزن : اي ذا اللي شاطر فيه بس تعصب وتصرخ الله ياخذك
ضربته على صدره من القهر وهو يدفه يبعدها عنه من القهر ودموعها بخدها طلعت برا تجري مو حسابه حساب شي جات سياره مسرعه وصدمتها وطاحت على الارض ورجال اخذها مسرعه للمستشفى خايف مايدري مين اهلها
وصل ونزلو واخذوها واكتشف الدكتور ان هي فاقده الذاكره وماتعرف شي
الدكتور : فاقده الذاكره اسألها تقول ما اتذكر وش صار
الرجال : تمام يعطيك العافيه انا بتصرف
الدكتور : تمام تقدر تخليها تطلع
الرجال : تمام
سوا لها اوراق الخروج وهي ماتدري عن شي اخذها لديره وقال لها
الرجال : وش اسمك
العنود : ما اعرف
الرجال : انا ابوك
العنود : جد
الرجال : اي
العنود بفرح : الله
العنود ماتدري ان هو مو ابوها لانها فاقده الذاكره فرجال قال خليني اقول كذا واخليها عندي تساعدني بالبيت دام ماعندي احد
وصلو الديره ونزلو وهي نزلت وخايفه وهو يحاول يطمنها مايخليها تخاف
في شقة ابو هتاف
كانت هتاف جالسه على السرير وتشوف امور زواجها وتختار الاشياء اللي بتطلبها من شي ان وتحتاجها وكذا عبت السله وورت امها وامها ساعدتها في بعض الاشياء الي ماتعرف لها
هتاف : كذا كويس ماما
ام هتاف : اي يلا اطلبيهم عشان يوصلون مايطولون
هتاف : تمام
طلبت وعبت البينات كل شي وقامت تسوي لها حاجه تاكلها هي وامها
هتاف : يمه تبين تاكلين
ام هتاف : اي جعت
هتاف بابتسامه : ابشري الحين اسوي شي ناكله
راحت هتاف وسوت لهم معكرونه وبس خلصت جابت الببسي وصبت لهم وطلعت اكلت مع امها وجلست تسولف وبعد ماخلصو اخذت الاشياء وغسلتها وراحت اخذت شور وبعد ماخلصت راحت تشوف ابوها تطمن عليه دقت الباب
ام هتاف : تفضل
هتاف : بابا صاحي
ام هتاف : لا نايم
هتاف : تمام
ام هتاف : في شي
هتاف بحب : لا بس جيت التطمن عليه
ام هتاف : تمام بس يصحى باقولك
راحت غرفتها وفتحت الايباد وجلست تتفرج فيه تضيع الطفش شافت ان حلقة مسلسلها نزلت فقررت تروح تتفرجها قامت المطبخ سوت لها قهوه وبس خلصت رجعت للغرفه تتابع وهي مبسوطه جات لها امها
دقت الباب
هتاف : تفضل
ام هتاف : شصار مع الياس
هتاف : قالي ذي اليومين بيكلم ابوي
ام هتاف : حلو كويس الله يوفقكم
هتاف : امين يارب تبين شي امي
ام هتاف : لا سلامتك كملي تابعي
هتاف حضنت امهز وباست راسهت ورجعت تتابع
بعد ماخلصت قامت تشوف الواتس اذا رسل لها الياس مالقت منه رساله قالت شكله مشغول ماحبت تزعجه رجعت للسرير وجلست تقلب بالمواقع من الطفش فتحت الانستا شافت اعلان رواية جذبها الاعلان وضافت الكاتبه وتنتظرها تقبلها عشان تقرا تحس مرا تحمست من الاعلان
هتاف بحماس : الاعلان يحمس شفيها ماتقبل بسرعه احب الروايات اللي فيها حب وكذا
طلعت وراحت تتفرج بالتيك من الطفش بعدين رجعت للانتسا لقت الكاتبه قبلتها وبدت تشوف الرواية من البدايه وتقرا من الحماس
في فيلة ابو ريماس
كانت قاعده مع اهلها ومبسوطه ان اللي في بطنها بخير
تكلم ابو ريماس وقال
ابو ريماس : كيفك ي بنتي وكيف اللي في بطنك
ريماس بابتسامه : بخير انا ولي في بطني
ابو ريماس : عرفتو وش اللي في بطنها
ام ريماس : لا والله بنتك خلت صحبتها تعرف تبي تسوي حفله وكذا
ابو ريماس : تبشر بنتي بسوي لها احلا حفله
ريماس بتوتر : يبه
ابو ريماس : هلا شفيك متوتره
ريماس : ترا جا لؤي المستشفى وبعدها اخذني معاه
ابو ريماس : وذا وش يبي ليكون ضايقك
ريماس : لا قالي اي شي تبينه انا موجود
ابو ريماس : تمام بس لاعاد يقرب لك من وراي لان ما ابي يصير لكم شي انت ولي في بطنك
ريماس : كلمته قلت له لاعاد ترسل لان انا زعلانا
ابو ريماس : تمام نشوف موضوعه ذا بعدين الحين خلينا نفرح فيك وتقومين لنا يارب بالسلامه
فجأة جا اتصال لريماس من الهنوف
ام ريماس : عادي ردي
ريماس : بعدين عشان ابوي عيب
ابو ريماس : عادي شوفيها وش تبي وتعالي
ريماس : تمام
قامت ريماس من عند اهلها ودقت على الهنوف تشوفها
ريماس : السلام عليكم
الهنوف : وعليكم السلام
ريماس : هلا معليش كنت عند ابوي
الهنوف : عادي كيفك
ريماس : بخير والله وانتِ
الهنوف : متى بتسوين الحفله
ريماس : باشوف اهلي تو ابوي يتكلم بالموضوع
الهنوف : حلو بس بلغيني قبلها عشان اجهز لك كل شي
ريماس بحب : ان شاء الله
الهنوف : الله يسعدك ي قلبي
ريماس : تخيلي مسوي فيها لو ابي شي اكلمه
الهنوف : ماعليك انت الحين روقي عشان اللي في بطنك وهو بعدين نشوف موضوعه
ريماس : تمام
قفلو من بعض وهي قامت بصعوبه عند اهلها تحس الحمل والوحام متعبينها

تعليقات