📌 روايات متفرقة

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السابع 7 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السابع 7 بقلم جمان بنت عبدالله


رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل السابع 7 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل السابع 7 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السابع 7 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السابع 7

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم الفصل السابع 7 بقلم جمان بنت عبدالله

رواية لقيتك من بعد كل الخساير ربحي الاعظم pdf الفصل السابع 7 بقلم جمان بنت عبدالله

بعد العشاء تقدمت شوق عند جدها في مجلس الرجال طقت الباب و رد الجد : تعالي يا بنتي
فتحت شوق الباب و شافت جدها جالس و بريق الشاي عنده ابتسمت و تقدمت تدخل تجلس جنبه التفتت عليها الجد : اصب لك معي
هزت راسها شوق بالنفي : أنا صليت
الجد : وش تحسين مرتاحه ولا لا
شوق تنهدت : ماعندي احساس مو قاعده احس بس عضت شفتها السفليه و نطقت : اللي تشوفه جدي إذا انت مرتاح له و تحسه راح يصوني أنا موافقه
الجد : ما يهم أنا انتي كيف تحسين
هزت راسها بالموافقه و ابتسم الجد و تقدم يحضنها : يعني نقول مبروك و نتصل على الشيخ
ابتعدت شوق عن حضنه و ابتسمت بخفه و عضت شفتها و هزت راسها بالموافقه و تقدمت تطلع مسرعه
ابتسم الجد على حركتها و تقدم يطلع من مجلس الرجال لداخل البيت
دخل المجلس و شافها جالسه و منزله راسها و خجلانه تضحك و تقدم يجلس بصدر المجلس و التفت لعوض : جتني قطوه تقول انها راضيه فيك
عقد عوض حواجبه و التفت لشوق و فهم مقصد الجد ضحك و هز راسه و بداوا يباركون لهم و يهنونهم و الامهات يزغرطون
نطق ابو وليد : متى تبي الملكه
ناظرها عوض و نطق : متى تبينها شوق
رفعت راسها تناظره و تناظر ابتسامته رفعت أكتافها
ابتسم و التفت لأبوه : الجمعه زين نروح بكرا أنا و امي و نشتري الدبله و الشبكه و الجمعه الملكه
التفت لها و كمل : الجمعه مناسب ولا تبينه بوقت الدوام
هزت راسها بالنفي و نطقت بخفه : الجمعه زين
ضحك عبدالرحمن: القطوا اكل لسانك
ضحكوا و نزلت راسها بخجل ناظرها عوض و تنهد و نطقت عبير : كيف الدنيا تركض ما أتخيل ان قبل كم سنه اسوي لك حليب و الحين راح تتزوجين
ناظرتها شوق و ابتسمت و تقدمت تحضنها و بادلتها عبير الحضن
بعد فتره بداء الكل يتجه لغرفته و ينام و يلعن نهايه يومه كانت شوق تحاول تنام لكن ما قدرت فتحت درجها و أخذت صوره عوض اللي كانت مخبيتها بجيبها ونطقت : افف كيف كذا كله منك و جلست تضرب الصوره تنهد و التفت تنسدح على ظهرها و تحط الصوره على صدرها : كيف انام الحين وانا متوتره اففف
أخذت صورته تناظرها و ابتسمت هزت راسها بالنفي و تقدمت تحط الصوره بدرجها و ترجع تحاول تنام و بعد دوامه تفكير نامت
عند عوض بغرقه كان منسدح على ظهره و يكلم عبدالله
عوض بأبتسامه : الجمعه ان شاءالله ابي اشوفك
عبداللة: ولا يهمك اول واحد جاي أنا يوم يسجل بالتاريخ
ضحك عوض : اخخ يا عبدالله اي تاريخ ، أتزوجها و نكون أصدقاء وانا ماابي الصداقه ذي ابي حبها
عبداللة: صدقني يجي حبها مع الأيام لك لا تشغل بالك انت
عوض تنهد : ان شاءالله، تأمرني على شي
عبداللة: سلامتك لا تشغل تفكيرك و ربي يحلها مثل ما حل زواجكم و بيوم وليله راح تملكون و تصير لك
عوض ابتسم بخفه : ان شاءالله
سكر مكالمته مع عبدالله و دخل تويتر اللي صار له ملجأ للفضفضه و كتب :

والله ماودي نكون أصدقاء ودي بقربك اكثر
ودي أتنفس عطرك و تنام على صدري
واخبيك من الدنيا كلها ، كيف اقدر أتقرب منك
وانت طالب نكون أصدقاء و أنا من غلاتك
ما اقدر ارفض لك طلب

نشر التغريدة و سكر جواله و تنهد يحاول ينام وبعد ما ارهقه التفكير هو بعد قدر ينام و يستسلم و يوكل امره لله لان الوحيد اللي عارف بكل شي و قادر على كل شي
صحى عوض الظهر و توجه مع أمه و العنود لمحل المجوهرات دخل المحل و بدأ يشوف الدبل و اشرت له العنود على دبله : عوض تعال شوفها ذي مره ناعمه تناسب شوق
التفتت لها عوض و تقدم يشوفها عقد حواجبه : لا لا مره صغيره
التفتت له ام وليد : ذا ثاني محل نجيه قرر و خلص عوض كلها دبله
صاحب المحل التفت له : في موديل في بالك
هز عوض راسه بالنفي : بس ابي شي ما يكون صغير
صاحب المحل طلع له دبله كانت تجنن بمعنى الكلمه كانت عباره عن قطعتين و بوسط القطعه ألماسه مستطيله ناظرها عوض و ابتسم و هز راسه : راح اخذها
التفتت عليه ام وليد و ابتسمت : اخيراً قررت
التفت عوض لصاحب المحل : اقدر احفر فيها من داخل صح
صاحب المحل : اي نعم تقدر ، حاب تكتب شي
هز عوض راسه : ممكن تعطيني ورقه اكتب فيها
تقدم صاحب يجب لعوض ورقه و التفت له العنود : وش بتكتب
هز عوض راسه بالنفي و أخذت جوالها العنود و التفتت له منحني جالس يبتسم و يشوف الدبله صورته و أرسلته لشوق و ابتسمت لفرحه عوض
تقدم صاحب المحل بالورقه و القلم و اخذها عوض و كتب ...............
تقدم صاحب المحل بالورقه و القلم و اخذها عوض و كتب حبيبه قلبي ابتسم و عطى الرجال الورقه
ناظر صاحب المحل الورقه و ابتسم التفتت عليه العنود : وش كتبت
عوض : ولا شي ، يمه خلينا نشوف الشبكه
تقدمت ام وليد مع عوض يشوفون الشبكات و كانت العنود تصورهم و تبتسم لمح عوض شبكه و عجبته اشر عليها : حلوه
ام وليد : اي اي و ناعمه تصلح لها
هز عوض راسه و تقدم صاحب المحل يطلع لهم الشبكه و الدبله و تقدم عوض يحاسب و هو مبتسم التفتت عليه ام وليد و ابتسمت لفرحه ولدها : الله يتمم لك على خير
اخذ عوض الأكياس : امين يارب
و تقدموا للسياره يرجعون البيت و بالسياره التفت لامه: يمه الدبله عطيني ياها عارف الملاقيف
العنود اشرت على نفسها : أنا
ضحك عوض وهز راسه بالنفي اخذ الدبله و حطها في جيب ثوبه و التفتت له ام وليد بابتسامه : تحبها
اكتفى عوض بالابتسامه و ضحكت ام وليد من عدم رده و بعد مده وصلوا البيت و دخل عوض المجلس و كانوا الجد و العيال و الأعمام و العمه عبير مجتمعين على قهوه العصر و بصوته الجمهوري : السلام عليكم
رد الكل : وعليكم السلام
تقدم يدخل يجلس و التفت يدورها بعيونه و مالمحها : إلا البنات وين
ضحك عبدالرحمن : البنات و لا شوق
حك عوض جبهته و ناظرته عبير ابتسمت : إذا تبي البنات جالسين بالحديقه و إذا تبي شوق بغرفتها
هز عوض راسه و تقدم يخرج و التفت ابو وليد لام وليد : خلصتوا
العنود : خلصنا بعد ما شاف كل دبله بالمحل و ازعجنا
ضحكوا و نطق الجد : الحمدلله اهم شي خلصتوا
هزت ام وليد راسها و نطقت عبير : كلمت منسقه الورد تقولي بكرا الظهر يكون كل شي جاهز و كلمت المصوره بعد
العنود : الحمدلله لقيتي حجز
عبير و هي تشرب القهوه : عمتك عندها واسطاتها مو هينه
ضحك العنود و تقدمت تطلع للحديقه عند البنات

عند شوق فوق بغرفتها حاطه ماسك على شعرها و جالسه تتابع مسلسلها و تاكل حلويات طق الباب وقفت المسلسل : مين
عوض : أنا
نزلت الايباد من حضنها و حطت يدها على راسها وقفت و اتجهت للباب مسرعه تقفله بالمفتاح : تبي شي
ضحك عوض بخفه : لا بس كنت اسأل عنك
شوق : مشغوله بعدين
ابتسم عوض و تقدم ينزل من الدرج و رجعت شوق لسريرها تكمل مسلسلها و بعد فتره زهقت و التفتت تأخذ جوالها عقدت حواجبها شافت العنود راسله لها رساله فتحت الرساله و شافت صوره عوض و هو منحني جالس يشوف الدبله ابتسمت و عضت شفتها السفله سكرت جوالها و تقدم للحمام ( الله يكرمكم )تتسبح
كانوا البنات جالسين بالحديقه ويسولفون و يخططون لملكه شوق التفتوا للعنود اللي تقدمت لهم : سلام
لجين ناظرتها : خلصتوا
جلست العنود : خلصنا بعد ما تعبنا عوض و التفتت للبنات : بنات دبلتها ماشاءالله ماشاءالله تجنن و تخيلو كتب لها شي داخل الدبله
غلا بفرحه : احلفي
العنود غمضت عيونها و بابتسامة: واللههه و فتحت جوالها و كملت : شوفو كيف مبسوط
جوري ابتسمت : يا عمري
لمار و هي جالسه تاكل : الخناق ذا يجيب نتيجه شكله
ضحكوا البنات و نطقت جود : هم كذا من يوم ما كانوا صغار يتخانقون بس إذا جاء عبدالرحمن يتخانق مع شوق يصير عوض يدافع عنها و يخبيها عنه
ليان : اللههه كيوتي صدق تخيلوا بكرا يجيهم عيال و سألونهم كيف تزوجتوا بعض
كملت العنود وهي تضحك : كنا نتخانق
ضحكوا البنات و التفتت جوري للبنات : نتصل عليها
العنود عقدت حواجبها : ليش نروح لها
ضحكت غلا : مانعه اي احد يشوفها تقول خايفه
ضحكوا البنات و فتحت جوالها جوري تتصل عليها فيديو و بعد دقايق رد شوق اللي كانت حاطه الجوال على التسريحه و تنشف شعرها : هلا
لجين : كيف الاستعداد كأنك متحمسه بزياده
شوق : بنات بس ولا وحده تتكلم متوتره بشكل مو طبيعي و اخوكم ذا جايني و قلدت طريقه كلامه : لا بس كنت بسأل عنك
وكملت : وانا وياه ٢٤ ساعه خناق و لا احد يسأل عن الثاني و بكرا ملكتنا و جايني يسأل حيوان عارفه ان يبي يطقطق و يحارشني صدقوني بكرا عادي تشوفونا متخانقين
ضحكوا البنات و نطق عوض : سامعك و شايفك ترا
التفتوا البنات و راهم وكان عوض واقف مبتسم و الدخان بين شفايفه ، انتبهت لوجوده شوق و قفلت الجوال على طول و حطت يدها على جبهتها : لازم تجيبن العيد يعني عضت شفتها من تذكرت شكله و دخانه اللي بين شفايفه هزت راسها بالنفي و كملت عنايتها بعد الشاور

مر اليوم من غير اي احداث تذكر و كانت شوق تعاني من دوامه تفكير بحياتها و مستقبلها و خوف على حياتها الجايه و ما كان عوض اقل منها كان ايضاً خايف لكنهم رغم الخوف ذا كله إلا أنهم مرتاحين و موكلين امرهم لله
صباح اليوم الكبير اليوم اللي راح ينعقد فيه أسم شوق بعوض
تقدمت عبير تصحي شوق : يالله شوقي اصحي
تمتمت شوق بكلمات غير مفهومه و رجعت عبير تصحيها مره ثانيه : يالله يا ماما لا يتأخر الوقت و مايمديك
صحت شوق مفزوعه و تلتفت لجوالها : الساعه كم
عبير : ١١ يالله قومي صحصحي علشان تتفطرين
هزت شوق راسها بالنفي و تقدم تدخل الحمام ( الله يكرمكم ) تغسل و جهها ، ناظرت وجهها بالمنظره و ابتسمت تنهدت و خرجت من الحمام ناظرتها عبير ونطقت : تفطري عدل و إذا احتجي اي شي بلغيني
ابتسمت شوق و هزت راسها و تقدمت تحضن عبير : ما انحرم منك
بادلتها عبير الحضن : ولا منك ، تبين أنادي البنات يساعدونك
هزت راسها شوق بالنفي : لا راح أتوتر زياده خليني أتجهز بروحي احسن و إذا احتجت اي شي أناديك
ابتسمت عبير لها و بتعد تخرج و تقدم شوق تجلس على المكتب و تتفطر أخذت جوالها و دخلت تشوف قروب البنات و تجهيزاتهم و تجهيزات المجلس و تنسيق الورد ابتسمت برضى على لون الورد اللي كان لونه بيبي بنك و التنسيق و نطقت : نفس اللي في بالي
تقدمت تشغل لها بودكاست و تتفطر تحاول تهدي من نفسها و تبعد عن كل شي يوترها و يزيد خفقان قلبها لان عارفه اليوم بكبره خفقان في خفقان

بعد الاكل توجهت تتجهز و تسوي بدكير و منكير و ترتب شعرها و حطت لمساتها الاخيره بالمكياج ابتسمت برضى على شكلها و توجهت للدولاب تطلع فستانها كان فستانها لونه بيبي بنك مشابه للون الورد أخذته و علقه على الدولاب و بدأت تشعل الفحم و تحط البخور و تبخره ابتسمت بخفه و بعدها توجهت تجلس على الكنب تطقطق بجوالها تنطر الساعات تمر بتوتر و خوف
عند البنات بداوا يتجهزون يغرفه وحده و كانت الغرفه ممتلئه بالضجه دخلت ام مشاري : بنوتات ابي وحده فاضيه
جود اللي كانت تلبس حلقها التفتت لام مشاري : امريني عمه
ام مشاري : تسوين شعر رزان و لولوه
ابتسمت و هزت راسها بالموافقه و التفتت ام مشاري لرزان و لولوه : يالله عمه جود تضبطكم
جود :يالله تعالوا معي غرفتي نتضبط هناك لان هنا زحمه
تقدمت جود تطلع و على يمينها رزان و يسارها لولوه دخلت غرفتها و سكرت الباب : يالله مين اول نبدي فيك روري شرايك
رزان : تمام
جود التفتت لولوه : اجلسي على السرير على ما اخلص اختك
تقدمت لولوه تجلس على السرير بهدوء و التفتت جود لرزان اللي كانت جالسه على كرسي التسريحه : تبين ويفي ولا ستريت
رزان : ويفي
هزت راسها جود و بدأت تطلع الجهاز و كانت الغرفه مليانه بالهدوء خلصت و الناظرت رزان احط لك ميك أب التفتت رزان لها بأبتسامه : يصير
ابتسم جود وهي تأخذ البلشر من على التسريحه : يصير ليش ما يصير
رفعت أكتافها رزان : معرف ماما ما كانت ترضى
كشرت جود من جابت سيرتها و نطقت لولوه : صح حتى ما كنت ترضى نلعب مع حصه و وتين
بدأت جود تحط بلشر و روج لرزان سكرت الروج وناظرتها : يالله غمضي عيونك احط لك مسكره
بدأت جود تحط لها مكياج خلصت و ابتسم : افتحي عيونك
ناظرت رزان شكلها بالمنظره : يجنن شكراً جودي
جود : عفواً ، التفتت للولوه : يالله لولو دورك
تقدمت رزان تبعد عن الكرسي و ناظرتها جود : خليك لا تطلعين علشان نتعطر و نتبخر
هزت راسها رزان و تقدمت تصور نفسها بالمنظره ، التفتت جود للولوه و بدأت تمشط شعرها ناظرتها : احط لك روج
هزت راسها لولوه : ابي بعد بلشر
ضحكت جود : حاضر ان شاءالله
بدأت تحط لها و خلصت ناظرتها : خلصنا التفتت لرزان : روري تعالي تعطري
تقدمت رزان و بدأت جود تعطرهم و تبخرهم و بعد مده خلصت : يالله بكذا ضبطتكم و خلصنا
رزان : شكرا جودي
تقدمت جود تحضنها على طرف : عفوا حبيبتي ، روحوا المجلس اللي هنا عند حصه و وتين
تقدموا البنات يطلعون و طلعت بعد مده جود دخلت المجلس و حصلت وتين و لولوه و حصه و سألت : رزان وين
حصه : عمه رزان تقول ابوها تعبان تبي تروح تشوفه
عقدت حواجبها جود و رجعت لغرفتها لبست عبايتها و طرحتها بحكم انها محجبه و فستانها مكشوف و توجهت لشقه مشاري طقت الباب ولا سمعت اي رد فتحت الباب و نطقت : رزان
تقدمت رزان تطلع من غرفه مشاري : عمه بابا تعبان ما اعرف وش فيه
عقدت حواجبها جود و تقدمت تدخل الغرفه اللي كانت مظلمه و ريحه الدخان منتشره فيها بطريقه قويه غمضت عيونها من حده الريحه و تقدمت تجلس على طرف السرير و ناظرت مشاري اللي شعره كان مبعثر و بالطاوله اللي جنبه دخان و كان معرق حطت يدها على جبهته و التفتت لرزان : معه حراره ، تساعديني نسوي له كمادات
هزت راسها رزان و تقدمت مع جود للمطبخ فتحت جود الفريز كانت بتطلع ثلج للكمادات و لمحت الكمادات اللاصقه ( أتنمى عرفتوها 😭) اخذتها و التفتت لرزان : خلاص احط له لصقه و راح يصير زين انتي ما عليك روحي عند البنات
هزت راسها رزان و تقدم تطلع من الشقه اخذت جود الكمادات و اتجهت للغرفه و تقدمت تجلس على طرف السرير فتحت كرتون الكمادات و بدأت تحطه على جبهته مشاري اللي صحى من حس في برودتها ناظرها و بعدت يدها جود مسك يدها مشاري و نطق بصوت تعبان : جودي حلمت حلم خايس حلمت اني تزوجت غيرك و طلقتها و كان عندي منها بنتين
بعدت جود يدها من يده : بعد يدك مشاري و أصحى علي نفسك ذا مو حلم واقع
مشاري حاول يمسك يدها : جودي
بعدت يدها جود و بحده : مشاري بعد يدك خلاص بعدها لا تمسكني
مشاري بتعب : اسمعيني
وقفت جود و بعصبيه : اسمع وش مشاري قولي اسمع وش اسمع انك لعبت علي و أنا مراهقه و اوهمتني بأشياء كلها كذب قولي اسمع وش و فوق ذا كله رحت اخذ عدوتي اللي كنت ليل و نهار أتكلم لك عنها و احكي لك قد ايش كانت تظلمني و طعنت فيني و بيوم وليله رحت اخذتها و تركتي واقفه مكاني ولا عطيتني اي جواب بيوم وليله ولا قلت لي ولا حاولت تبرر حتى حاولت احسن نيتي لك لكن كرهي لك مستحيل تتوقعه مستحيل ضحكت علي و لعبت علي بحبك لي و انت قدرت تتخطى و تجيب منها عيال لكن أنا يا مشاري أنا اللي من يوم ما سمعت الخبر وانا قلبي مكسور كسرت قلب كان يغليك و يحبك يا مشاري و انت كنت تلعب معي و تلعب بقلبي
التفتت جود تمشي بغضب نزلت تحت و كانوا البنات جالسين يصورون و ينتظرون ام طلال و المصوره و الشيخ يجي علشان يعقد أبطالنا ببعض
عند عوض اللي كان يتجهز لبس ثوبه و حط الشماغ على راسه و بدأ يضبط نفسه و التفت للباب من دخلت أمه بفساتنها الاخضر تزغرط ابتسم و تقدم يقبل راسها ونطقت : الله يتمم لكم على خير و ان شاءالله أبخرك بعرسك و ابخر عيالك
ابتسم عوض : ان شاءالله يارب
تقدمت ام وليد تبخر ولدها و جت وراها لجين بفستانها الكحلي تصور امها و هي تبخر عوض التفتت عليها عوض : لازم توثيق يعني
لجين : اكييددد علشان شوشو تشوفك
ابتسم عوض بخفه و التفت لامه اللي تبخره و نطقت : بشتك وين
اشر عوض على بشته اللي كان معلقه على الدولاب و تقدمت ام وليد تبخره و بعدها انتهت و تقدم عوض يلبسه و كل ذا كانت توثقه لجين و التفتت عليها : أعطيك الدبله بس لا احد يشوفها توعديني
ابتسمت لجين : افا متى أخلفت في وعدي ، وعد
عوض قدم لها علبه الدبله : ما عمرك بس تعرفين خواتك ملقوفات
ابتسم لجين و ناظرته : يالله صدق شي ما يتصدق
ابتسم عوض و هو جالس يناظر نفسه بالمنظره و التفتت لها : كيف
لجين: حلو بس خلص انزل الحين يجي الشيخ
هز راسه و تقدمت لجين تخرج و تقدم عوض يأخذ جواله يصور نفسه و يوثق لعبدالله و تقدم ينزل لمجلس الرجال

عند شوق اللي بدأت تلبس و تتعطر اخذت ساعتها و بدأت تلبسها بعدت شعرها اللي كان لي كتفها ورا أذنها اخذت جوالها و بدأت تصور نفسها بالمنظره كانت جميله بمعنى الكلمه طق الباب و اتجهت تفتحه و ناظرت عبير اللي كانت لابسه فستان احمر : والله انك موت احمر ماما
ابتسمت عبير و ميلت شفايفها : قلبي و روحي راح تملك اليوم يالله
ناظرتها شوق : لا ماما بكي لا و تقدمت تحضنها و نطقت عبير : ان شاءالله يكون عوض لك
ابتسمت شوق و غمضت عيونها ابتعدت عن حضن عبير : شكلي حلو
عبير : تجننين و قدمت لها مسكه من التوليب الأبيض و كان عليها شريطه مكتوب فيها اسمها و اسمه مع تاريخ اليوم ابتسمت شوق و تقدم تأخذها : حتى اصغر التفاصيل ما نسيتيها
عبير : أنسى نفسي ولا أنسى التفاصيل ذي بأيامك المهمه
ابتسمت شوق : انزل الحين ولا شوي
هزت راسها بالنفي عبير : يالله تعالي انزلي خليك جالسه بالمجلس الثاني علشان توقعين
ابتسمت شوق و تقدمت تطلع من غرفتها و تنزل بالدرج بهدوء توجهت للمجلس و جلست فيه بتوتر و خوف و دخلت عليها العنود ابتسمت و ناظرتها شوق و نطقت : كيف متوتره
شوق : تكفين نودي الله يخليك اطلعي احس بشخ على نفسي الحين
ضحكت العنود و تقدمت بتخرج و التفتت لها : تعرفين انك طالعه خيال و فوق الخيال
ابتسمت شوق و تقدمت العنود تطلع
في مجلس الرجال جاء الشيخ و بدأ في انه يعقد و ابتسم عوض بخفه و ناظر ابتسامته عبدالله فتح جواله و صوره و بعد مده وقع عوض و اخذ الكتاب ابو وليد و وصل للباب و طقه و طلعت له عبير و نطق : كيفها
ابتسمت عبير : مبسوطه
ابو وليد : اكيد ما ابي أضغطها كافي اللي صار
هزت راسها عبير بالنفي : ما عليك والله انها مبسوطه
ابتسم ابو وليد و تقدمت عبير لشوق بالمجلس ومعها الكتاب ناظرتها و ابتسمت : يالله توقيعك ياحلوه
ناظرتها شوق بتوتر و خوف و تقدمت عبير تحط الكتاب قدام شوق ابتسمت عبير من بعد و طلعت جوالها تصورها : لحظه لازم تتوثق دلوعتي و فرحتي الأولى و وحيدتي بتعقد
ابتسمت شوق بخفه و اخذت القلم بيد راجفه و وقعت و انعقد من اللحظه ذي اسمها بأسمه و صارت
شوق بنت عبير بنت سعد زوجه لعوض بن خالد بن سعد
ابتسمت عبير و تقدمت تأخذ الكتاب خليك جالسه ناظرتها شوق : ليش
ابتسمت عبير و هي ماسكه الكتاب : علشان الشوفه
بلعت ريقها بتوتر و خوف شوق و طلعت عبير ترجع الكتاب لأبو وليد و نطقت : خليه يجي
تقدم عوض من سمعها : جاي
ابتسمت عبير تشوفه ببشته و تقدم يسلم عليها و نطقت : يالله تعال
وتقدم يدخل معها و وقفت عند باب المجلس اللي كانت شوق جالسه فيه : خمس دقايق و اجيك
ابتسم عوض و هز راسه بالموافقه و نطقت عبير : تراها متوتر حاول تهديها
هز عوض راسها بالموافقه و تقدم يفتح الباب و شافها جالسه بفستانها و شعرها البني اللي يحبه اللي وصل لي أكتافها و ريحه عطرها اللي أسرته من اول مره حضنته بيوم العيد و بيدها مسكتها اللي عليها اسمائهم ابتسم و شافها تحاول تشد عليها من التوتر و الخوف و منزله راسها و أنظارها بلعت ريقها من تسكر الباب و تقدم عوض يجلس جنبها و نطق : اول شي مبروك لي و لك
اكتفت شوق بأنها تسكت و تشد على مسكتها ناظرها عوض و مسكها من دقنها حاول يرفع راسها و يخليها تناظره ناظرته شوق بشماغه و بشته بلعت ريقها بتوتر و خوف و بدأت نبضات قلبها تزيد و تحس انها قلبها بيطلع من مكانه مو عارفه الشعور بالضبط هو ايش ناظرها و ناظر توترها و كيف تحاول تشتت أنظارها و نطق : رأسك ما ينحني ولا ينزل و انت حرم عوض رأسك دايم مرفوع و أنظارك مرفوعه
هزت راسها شوق و ترك يده عوض و تقدم يمسك يدها : وعدتك وراح أوعدك ان اللي تبينه يصير واني أحطك بعيوني ولا ااذيك بشي ولا اخلي عليك قاصر و اللي تأمرين فيه يصير
ناظر شوق يده اللي بيدها و رجعت أنظارها له و بهدوء : أنا ما احب ارفض لجدي اي طلب و سويت الشي ذا علشانه و علشاني مرتاحه و لا رفضت له طلب لأنه هو ما كان يرفض لي اي طلب كان يعتبرني اكثر من حفيده له و ماقصر معي في ولا شي بس بطلب منك طلب عوض
ناظرها عوض و سمع اسمه من منطوقها و حس بنبضات قلبه تزيد و نطق : امريني
بلعت ريقها شوق : عوض خلينا أصدقاء على ما أتعود عليك
ابتسم عوض و هز راسه بالموافقه و من داخله كسر : اللي تأمرين فيه
بعد يده عن يدها و نطق : متى تبين زواجنا
رفعت أكتافها شوق بعدم المعرفه و نطق : تبينه بعد اسبوعين
ناظرته شوق و بتوتر عقدت حواجبها : معرف بس
عوض : قولي
هزت راسها بالنفي : ما ابي زواج زواج
عقد حواجبه عوض : بس ذا حقك
هزت راسها شوق : بس أنا ماابي كافي نسويه بالبيت هنا و خلاص ماابي قاعه و الأشياء ذي أنا افضل كذا و راضيه على كذا
هز عوض راسه : اللي تآمرين فيه يصير
ابتسم شوق و التفتت للباب دخلت عبير بأبتسامه : قاطعتكم بس يالله المصوره وصلت بتعطيكم تعليمات
وقفت شوق ووقف عوض جنبها و دخلت المصوره و طلعت عبير و نطقت : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
تقدمت المصوره تصافح شوق : بعطيكم شويه تعليمات علشان صوركم تطلع حلوه
هزوا رأسهم و بدأت المصوره تعطيهم التعليمات : اول شي ما ابيكم تشدون على نفسكم علشان ملامحكم تطلع عفويه و طبيعيه ثاني شي بعد ما اطلع بنصور دخولكم للمجلس مع بعض ابيك تمسك يدها و تدخلون مع بعض بخطوات هاديه و ابيك ما تشدين على مسكتك بلعكس خلك ريلاكس و عادي هزت شوق راسها بالموافقه و طلعت المصوره و دخلت المجلس التفت لها عوض وابتسم : هدي و تنفسي بهدوء
هزت راسها شوق و تقدمت تطلع و طلع معها عوض قربوا من المجلس و مد عوض يده الكبيره لها ابتسم بهدوء و مدت يدها الصغيره ليده و شابك يده بيدها و حس بحراره يدها و تعرقها ابتسم بخفه : ليش التوتر ذا كله
رفعت أكتافها شوق و تقدمت تدخل معه للمجلس بخطوات هاديه و تسمع زغاريط الامهات و صفقات البنات و كلمات أغنيه ماجد المهندس :

ما مر في العمر ليله مثل هاليله
يستاهل الليل هذا من يغني له
نورٍ انتكاشف على العارض قناديله
لك يا شوق الرياض اليوم ممتنه

على شوق اقروا الأذكار و اتلوها
العز يزهى بها و المجد يزهوها

قدمت شوق تدخل و يدها بيد عوض و تقدموا بصدر المجلس يجلسون وقفت المصوره تصور جلوسهم مع بعض و اول مسكه يد لهم ابتسمت شوق بخفه من شافت البنات يصورونها و يضحكون و التفتت المصوره للأمهات : نلبسهم الدبل
هزت ام وليد راسها و تقدمت بالدبل و تقدم عوض يمسك يد شوق و يوقف و صارت جنبه و يدها بيده و كتفها على كتفه اخذ عوض الدبله و ترك يدها و التفت لها و التفتت له صاروا مقابل بعض ابتسم و تقدم يرفع يدها و بدأت المصور تصور لقطات لهم و صوت الأغاني و زغاريط الامهات يصدي تقدم عوض يدخل الدبله بيد شوق و رفع يدها يقبلها توترت شوق و زادت نبضات قلبها زياده و زياده اول مره يقبلها و قدامهم توترت و صارت يدها ترجف زياده تقدمت تأخذ دبلت عوض و بيد راجفه جداً مسكت يده بخفه و بيد راجفه تحاول تدخل الدبله بيده و قدرت تدخلها بعد الرجفه تنهدت بهدوء و نزلت يدها عن يده و تقدم عوض يمسك يدها و الزغاريط و التصفيق ممتلئه بالمجلس وتقدمت ام وليد له بالشبكه ترك يدها عوض و ابتسم تقدم يمسك العقد و التفتت عليها : شعرك
بعدت شوق شعرها و قرب منها صار ظهرها مقابل صدره وبدا يلبسها العقد و تقدمت المصوره تصورهم و التفتت لعبير : يبون صور خاصه صح
التفتت عبير لشوق و ابتسمت شافتها متوتر هزت راسها بالموافقه و ناظرتهم و نطقت : يالله تعالوا معي
تقدمت شوق مع عوض اللي كان مشبك يده بيدها دخلوا المجلس الثاني ورا عبير و نطقت : بنصوركم صور خاصه
شوق بتوتر : بس ما... قاطعتها عبير و هي تقبل خدها : يالله شوقي
تقدمت معه توقف في صدر المجلس و بدأت المصوره ترتب الاغراض و تجهز الكاميرات و التفتت لهم و شافتهم واقفين على حالهم ابتسمت : خففوا توتر
هزوا رأسهم بالموافقه شغلت المصوره الكاميرا : ابتساماتكم أبيها عفويه و ابي الصور تكون عفويه ف اللي ابيه منكم ان ما تركزون بوجودنا بالغرفه تخيلوا بس انتم مع بعض و التفتت للكاميرا و كملت : ابيكم تلتفتون لبعض الحين و تتركون يدين بعض
هزوا رأسهم بالموافقه شغلت المصوره الكاميرا : ابتساماتكم أبيها عفويه و ابي الصور تكون عفويه ف اللي ابيه منكم ان ما تركزون بوجودنا بالغرفه تخيلوا بس انتم مع بعض و التفتت للكاميرا و كملت : ابيكم تلتفتون لبعض الحين و تتركون يدين بعض
التفتوا لبعض ناظر عوض عيونها و ناظرت عيونه بلعت ريقها و نطقت المصوره : يالله ابي عفويه تقدم يا أخ و حط يدك على خصرها
ابتسم عوض و لاحظت ابتسامته شوق و تقدم مسك خصرها و بحركه سريعه شدها لصدره و حاوطه خصرها وصارت مقابله ناظرته شوق و بعفويه ضربته على صدره و عقدت حواجبها : دفش يا عوض مو كذا
ضحكت المصوره : حلوه حلوه
ناظرتها شوق و التفتت تناظر عوض اللي كان قريب منها و محاوط خصرها و بادلها عوض النظرات و بدأت المصور تصورهم و كان صدر شوق يصعد و ينزل من التوتر و نطقت المصوره وهي مبتسمه : نسوي بوز او حركه ثاني
التفتت لها شوق مره ثانيه و التفتت لعوض اللي كان تايه فيها و سرحان فيها ولا كان يحس بوجود اي شخص ثاني غير و جودها نطقت شوق و هي تضربه على صدره بخفه : عوض
ابتسم عوض : لبيه
شوق بتوتر : يالله اتركني نسوي حركه ثانيه
المصوره : يالله اخ عوض
التفتت عوض للمصوره و رجع أنظاره لشوق و ترك يده اللي خصرها و بدأت المصوره تعطيهم تعليمات الحركات و كانوا يطبقونها و التوتر عند شوق كان عالي و محد ينكر بأن عوض ايضاً كان متوتر حبيبه قلبه قباله ولا قادر يتقدم لها و يحضنها و هي تبيه صديق فقط

عند البنات بالمجلس
جوري ابتسمت : يجننون ما شاء الله
فاطمه : صدق ما شاءالله و التفتت للبنات ونطقت : ذا اللي كان معطيها شماغه صح
ضحكت العنود و بينت أسنانها : اي اييي تخيلي
فاطمه حطت يدها على فمها : الللههه بنات
لمار : كيوتي بشكل بس واضح عليها متوتره
غلا ضحكت : صح صح لاحظت
وقفت العنود : بنات ابي وحده تصورني
جود : سوري مالي خلق
وقفت فاطمه : تعالي أنا أصورك وين تبين
تقدمت العنود تطلع مع فاطمه : تعالي الحوش الخلفي الاضاءه هناك حلوه تصير بليل
تقدمت فاطمه تخرج معها للحوش
عند الرجال بالمجلس
سيف كان جالس جنب عبدالله : تلقاه الحين الضحكه من الخد لي الخد
عبدالله تنهد : الله يهنيه ، بس ما ضنتي
حط يده ورا راسه سيف : يتقربون بالحلال صدقني شخصياتهم قريبه من بعض
عبداللة: ان...... قاطعه اتصال جواله و التفت لسيف : بطلع ارد على الجوال
هز راسه سيف : خذ راحتك
تقدم عبدالله يخرج من المجلس للحوش يرد على الاتصال

عند العنود و فاطمه
العنود : يالله فاطمه آخر صوره
تأففت فاطمه : تكفين كم صوره صورتي كثير
فاطمه تقدمت لها بجوالها : ابي مويه انتظري
تقدمت فاطمه تدخل من باب المطبخ الخارجي و العنود كانت واقفه تشوف صورها و تكلم نفسها و تبتسم : وه يا نودي حلوه حلوه وههه
كان عبدالله يتكلم بجواله و يتمشى وصل للحوش الخلفي و بدأ يتكلم : خلاص قول له ال...... التفتت لمحها تكلم نفسها بالجوال كانت لابسه وردي و يدينها مكشوفه و رافعه نص شعرها ناظرها وسرح فيها بلع ريقه و صد من تذكر وجوده في بيت خويه ويمكن تكون ذي احد خواته تنهد و تقدم يتوجه للمجلس و جواله بأذانه : خلاص ارجع المكتب و نحل الأمر الحين مو فاضي سكر جواله ودخل المجلس و على دخوله تقدم عبدالرحمن يطلع التفتت له عبدالله: وين تعال ما كملنا سوالف
تنهد عبدالرحمن ورفع يدينه : بجيب هيل و جاي لان سعد لازم يحط هيل السعودية كله بالقهوة
ضحك عبدالله وتقدم يدخل المجلس يجلس جنب سيف التفتت عليه الجد : كيف الشغل معك
عبدالله: الحمدلله من افضل ما يكون
ابو وليد : محامي صح
عبدالله هز راسه بالموافقه و هو يشرب القهوه
عند عبدالرحمن دخل المطبخ من الباب الخارجي و شاف اللي كانت لابسه فستان اسود عاري الاكتاف و قصير و رافعه شعرها و نطق : لجين هيل بسرعه ابوي ذبحني
بلعت ريقها فاطمه و شدت على الكاس اللي بيدها ونطق : لجين أكلمك
فاطمه بتوتر : مو لجين
سمع صوتها عبدالرحمن و صد يطلع من المطبخ التفتت فاطمه للباب و شافته طلع تنهدت براحه و تقدمت تطلع من المطبخ للمجلس دخلت المطبخ و ناظرتها العنود : وينك
جلست فاطمه بتوتر : كنت عطشانه
بدوا البنات يرقصون و كان صوت الأغاني يصدي و التفتت ام وليد للبنات : وحده تجيب لي ولاعه فوق عند العيال
شافت البنات مشغولين و التفتت لليان اللي كان جالسه بروحها و تصفق للبنات : ليان تجيبين لي ولاعه اشغل الفحم فيها من عند العيال فوق
هزت راسها ليان : في احد فوق
هزت راسها ام وليد بالنفي : كلهم بالمجلس
تقدمت ليان تطلع من المجلس تصعد لطابق العيال

عند عوض و شوق كان الجو مليان توتر و انتهوا من التصوير و نطقت المصوره : حابين ناخذ لكم صور مع شخص من أفراد عائلتكم
التفتت لعوض شوق و رفعت أكتافها بعد المعرف و نطق : اي
هزت المصوره راسها : طيب مين
التفتت لها عوض : مين
شوق : عادي ماما
ابتسم عوض : عادي و التفتت للمصوره : امها و امي
هزت راسها المصوره و تقدمت تطلع من المجلس تنادي عبير و نوره و التفتت لها عوض وضحك : شفيك متوتره هدي تونا ما أعرسنا و كذا
ضربته على زنده : عوض اسكت خلاص
ضحك عوض : طيب طيب
دخلت نوره و عبير و ابتسموا من شافوهم و دخلتهم وراهم المصوره : يالله نبي صوره تجمع حبايبنا مع امهاتهم كل وحد توقف جنب بنتها و ولدها و ابيك يا شوق تحضنين يد عوض و تقربون من بعض يالله بعفويه
بلعت شوق ريقها وحضنت يد عوض و امها جنبها و بدأت المصوره تصور و نطقت : ماشاءالله ماشاءالله الله يخليكم لبعض خلصنا بكذا تصوير و راح احاول أخلصهم مبكر علشانك يا عبير تقدمت عبير تسلم عليها : ما تقصرين
التفتت ام وليد لعوض اللي يد شوق لحد الآن حاضنته ناظرت يدينهم و ابتسمت و نطقت : يالله عند الرجال
ناظرت يدها شوق اللي حاضنه فيها يده عوض و تركتها مسرعه و التفتت لعبير : فطوم جت
ابتسمت عبير : اي يالله تعالي معنا داخل
هزت راسها شوق و تقدمت تطلع من المجلس مع امها و تدخل عند البنات  تقدمت تدخل و تجلس جنب البنات و نطقت فاطمه : مبروك شوشو
ابتسمت شوق : الله يبارك فيك
جوري : توترك واضح
تنهدت شوق : كله من اخوكم مالي دخل
هزوا رأسهم بالموافقه شغلت المصوره الكاميرا : ابتساماتكم أبيها عفويه و ابي الصور تكون عفويه ف اللي ابيه منكم ان ما تركزون بوجودنا بالغرفه تخيلوا بس انتم مع بعض و التفتت للكاميرا و كملت : ابيكم تلتفتون لبعض الحين و تتركون يدين بعض
التفتوا لبعض ناظر عوض عيونها و ناظرت عيونه بلعت ريقها و نطقت المصوره : يالله ابي عفويه تقدم يا أخ و حط يدك على خصرها
ابتسم عوض و لاحظت ابتسامته شوق و تقدم مسك خصرها و بحركه سريعه شدها لصدره و حاوطه خصرها وصارت مقابله ناظرته شوق و بعفويه ضربته على صدره و عقدت حواجبها : دفش يا عوض مو كذا
ضحكت المصوره : حلوه حلوه
ناظرتها شوق و التفتت تناظر عوض اللي كان قريب منها و محاوط خصرها و بادلها عوض النظرات و بدأت المصور تصورهم و كان صدر شوق يصعد و ينزل من التوتر و نطقت المصوره وهي مبتسمه : نسوي بوز او حركه ثاني
التفتت لها شوق مره ثانيه و التفتت لعوض اللي كان تايه فيها و سرحان فيها ولا كان يحس بوجود اي شخص ثاني غير و جودها نطقت شوق و هي تضربه على صدره بخفه : عوض
ابتسم عوض : لبيه
شوق بتوتر : يالله اتركني نسوي حركه ثانيه
المصوره : يالله اخ عوض
التفتت عوض للمصوره و رجع أنظاره لشوق و ترك يده اللي خصرها و بدأت المصوره تعطيهم تعليمات الحركات و كانوا يطبقونها و التوتر عند شوق كان عالي و محد ينكر بأن عوض ايضاً كان متوتر حبيبه قلبه قباله ولا قادر يتقدم لها و يحضنها و هي تبيه صديق فقط

عند البنات بالمجلس
جوري ابتسمت : يجننون ما شاء الله
فاطمه : صدق ما شاءالله و التفتت للبنات ونطقت : ذا اللي كان معطيها شماغه صح
ضحكت العنود و بينت أسنانها : اي اييي تخيلي
فاطمه حطت يدها على فمها : الللههه بنات
لمار : كيوتي بشكل بس واضح عليها متوتره
غلا ضحكت : صح صح لاحظت
وقفت العنود : بنات ابي وحده تصورني
جود : سوري مالي خلق
وقفت فاطمه : تعالي أنا أصورك وين تبين
تقدمت العنود تطلع مع فاطمه : تعالي الحوش الخلفي الاضاءه هناك حلوه تصير بليل
تقدمت فاطمه تخرج معها للحوش
عند الرجال بالمجلس
سيف كان جالس جنب عبدالله : تلقاه الحين الضحكه من الخد لي الخد
عبدالله تنهد : الله يهنيه ، بس ما ضنتي
حط يده ورا راسه سيف : يتقربون بالحلال صدقني شخصياتهم قريبه من بعض
عبداللة: ان...... قاطعه اتصال جواله و التفت لسيف : بطلع ارد على الجوال
هز راسه سيف : خذ راحتك
تقدم عبدالله يخرج من المجلس للحوش يرد على الاتصال

عند العنود و فاطمه
العنود : يالله فاطمه آخر صوره
تأففت فاطمه : تكفين كم صوره صورتي كثير
فاطمه تقدمت لها بجوالها : ابي مويه انتظري
تقدمت فاطمه تدخل من باب المطبخ الخارجي و العنود كانت واقفه تشوف صورها و تكلم نفسها و تبتسم : وه يا نودي حلوه حلوه وههه
كان عبدالله يتكلم بجواله و يتمشى وصل للحوش الخلفي و بدأ يتكلم : خلاص قول له ال...... التفتت لمحها تكلم نفسها بالجوال كانت لابسه وردي و يدينها مكشوفه و رافعه نص شعرها ناظرها وسرح فيها بلع ريقه و صد من تذكر وجوده في بيت خويه ويمكن تكون ذي احد خواته تنهد و تقدم يتوجه للمجلس و جواله بأذانه : خلاص ارجع المكتب و نحل الأمر الحين مو فاضي سكر جواله ودخل المجلس و على دخوله تقدم عبدالرحمن يطلع التفتت له عبدالله: وين تعال ما كملنا سوالف
تنهد عبدالرحمن ورفع يدينه : بجيب هيل و جاي لان سعد لازم يحط هيل السعودية كله بالقهوة
ضحك عبدالله وتقدم يدخل المجلس يجلس جنب سيف التفتت عليه الجد : كيف الشغل معك
عبدالله: الحمدلله من افضل ما يكون
ابو وليد : محامي صح
عبدالله هز راسه بالموافقه و هو يشرب القهوه
عند عبدالرحمن دخل المطبخ من الباب الخارجي و شاف اللي كانت لابسه فستان اسود عاري الاكتاف و قصير و رافعه شعرها و نطق : لجين هيل بسرعه ابوي ذبحني
بلعت ريقها فاطمه و شدت على الكاس اللي بيدها ونطق : لجين أكلمك
فاطمه بتوتر : مو لجين
سمع صوتها عبدالرحمن و صد يطلع من المطبخ التفتت فاطمه للباب و شافته طلع تنهدت براحه و تقدمت تطلع من المطبخ للمجلس دخلت المطبخ و ناظرتها العنود : وينك
جلست فاطمه بتوتر : كنت عطشانه
بدوا البنات يرقصون و كان صوت الأغاني يصدي و التفتت ام وليد للبنات : وحده تجيب لي ولاعه فوق عند العيال
شافت البنات مشغولين و التفتت لليان اللي كان جالسه بروحها و تصفق للبنات : ليان تجيبين لي ولاعه اشغل الفحم فيها من عند العيال فوق
هزت راسها ليان : في احد فوق
هزت راسها ام وليد بالنفي : كلهم بالمجلس
تقدمت ليان تطلع من المجلس تصعد لطابق العيال

عند عوض و شوق كان الجو مليان توتر و انتهوا من التصوير و نطقت المصوره : حابين ناخذ لكم صور مع شخص من أفراد عائلتكم
التفتت لعوض شوق و رفعت أكتافها بعد المعرف و نطق : اي
هزت المصوره راسها : طيب مين
التفتت لها عوض : مين
شوق : عادي ماما
ابتسم عوض : عادي و التفتت للمصوره : امها و امي
هزت راسها المصوره و تقدمت تطلع من المجلس تنادي عبير و نوره و التفتت لها عوض وضحك : شفيك متوتره هدي تونا ما أعرسنا و كذا
ضربته على زنده : عوض اسكت خلاص
ضحك عوض : طيب طيب
دخلت نوره و عبير و ابتسموا من شافوهم و دخلتهم وراهم المصوره : يالله نبي صوره تجمع حبايبنا مع امهاتهم كل وحد توقف جنب بنتها و ولدها و ابيك يا شوق تحضنين يد عوض و تقربون من بعض يالله بعفويه
بلعت شوق ريقها وحضنت يد عوض و امها جنبها و بدأت المصوره تصور و نطقت : ماشاءالله ماشاءالله الله يخليكم لبعض خلصنا بكذا تصوير و راح احاول أخلصهم مبكر علشانك يا عبير تقدمت عبير تسلم عليها : ما تقصرين
التفتت ام وليد لعوض اللي يد شوق لحد الآن حاضنته ناظرت يدينهم و ابتسمت و نطقت : يالله عند الرجال
ناظرت يدها شوق اللي حاضنه فيها يده عوض و تركتها مسرعه و التفتت لعبير : فطوم جت
ابتسمت عبير : اي يالله تعالي معنا داخل
هزت راسها شوق و تقدمت تطلع من المجلس مع امها و تدخل عند البنات  تقدمت تدخل و تجلس جنب البنات و نطقت فاطمه : مبروك شوشو
ابتسمت شوق : الله يبارك فيك
جوري : توترك واضح
تنهدت شوق : كله من اخوكم مالي دخل
ضحكوا البنات و بداو يتقدمون يرقصون و مسكت العنود يد شوق : يالله شوقي
ابتسمت شوق و تقدمت ترقص مع العنود و البنات كانوا يصفقون و يعززون لهم
لجين : عاشت شوشو عاشت
لمار : ايوا شوق عاشت
بدوا الامهات يصفقون لهم و يزغرطون لهم و ابتسمت عبير من شافت فرحه شوق

عند ام وليد وعوض التفتت له و ناظرته يبتسم : بس بس حلقك راح ينشق
ضحك عوض و ضحكت : الله يهنيكم
تنهد عوض : امين ، أنا رايح عند العيال إذا تبين شي بلغيني
ابتسمت ام وليد و هزت راسها بالموافقه و طلع عوض و ناظره سلطان : امي وين
التفتت عوض لامه : يمه سلطان يبيك
ام وليد : تعال سلطان البنات داخل المجلس الثاني
تقدم سلطان يدخل : يمه شوفي لي طريق ابي انام نعسان
ام وليد تقدمت معه تمشي : يالله تعال
تقدم يمشي معها لين وصلوا عند الدرج اللي يوصل لطابق العيال و نطقت : اقرى أذكارك و نام
تقدم سلطان يقبل راسها : ان شاء الله، بس ابيك بموضوع بسرعه قبل لا انام
عقدت ام وليد حواجبها : امرني
ابتسم سلطان بخفه و حك جبينه : بتزوج
ضحكت ام وليد : ان شاءالله، يعني كذا تبي وحده تكون مميزه و هاديه مثلك و لازم يكون شعرها كيرلي ولا تبي وحده ثانيه
صد سلطان يبتسم و التفت لامه : لا ماابي غيرها
ضحكت ام وليد : ان شاءالله
تقدم سلطان يصعد الدرج و نزل عقاله و شماغه و حطه على كتفه و حط عقاله على راسه و فتح زرار ثوبه دخل الطابق على طلعه ليان المسرعه اصطدمت بصدره و رفعت راسها ناظرها سلطان كانت لابسه فستان بدرجات اللون الأزرق و مسويه شعرها كيرلي ابتسم : وش جابك
بعدت ليان و بلعت ريقها من شافته و رفعت الولاعه : عمه طلبتيني أجيبها
تقدم سلطان يدفن راسه برقبتها و يتنفس ريحه عطرها : اخخ لو اني مو نعسان كانت عرفت كيف أتصرف معك
فتحت عيونها ليان بصدمه و عضت شفتها من حركته و كلامه وهمست : وصخ
بعد سلطان راسه ناظرها : أتفاهم معك بعدين
ضحكت ليان : طيب روح ارتاح الحين بعدين تفاهم
سلطان : افا تصرفين سُلطانك
ليان : سُلطان مو تصريف بس يالله عمه تنطرني
ابتسم سلطان و هز راسه و تقدمت ليان تمشي و وقفت من نطق بصوت يدل على النعاس : ما خليتي فيني شي صاحي
ضحكت ليان بخفه و تقدمت تطلع و تقدم سلطان لغرفته يرمي نفسه على سريره و يعلن استسلامه للنوم
عند العيال بالمجلس تقدموا الرجال و الجد يخرجون يتقهون في بيوت احد الجيران
التفتت سيف للي كانوا جالسين عوض و عبدالله و فهد و خالد ولد وليد و وليد و عبدالرحمن و طلال ونطق : تبون فعاليات و نغير جوي
خالد : اي عمي تكفي
طلال اشر على سيف و نطق لفهد : اخوك ذا متى يعقل
ضحك فهد : محد فينا عقل اصلاً
عوض اللي كان طول الوقت مبتسم : عطنى فعاليات
هز راسه سيف و تقدم يوقف و جواله بيده ، عند عبدالله و عبدالرحمن كل واحد فيهم كان سرحان بخياله و باللي شافه
عبدالرحمن من داخله ( كيف ما انتبهت انها مو لجين طيب إذا مو لجين بنت مين مين ذي صح ما شفت الا قفاها بس والله انها مغريه حتى وهي مقفيه بس عبدالرحمن بس عيب ) تنهد و تعوذ من الشيطان و التفتت لسيف
عبدالله كان من داخله ( يمين بالله ان ابتسامتها اخذت قلبي و عقلي و أنا بس شفتها من بعيد ) مسح على عوارضه و تعوذ من الشيطان و التفتت لفهد من اشتغلت الاغنيه
اشتغلت الاغنيه و اخذ سيف شماغه يربطه على خصره ضحك عوض ووقف معه ناظرهم طلال : صاحين ذولي
وليد : ما عليك ذولي بقمه سعادتهم الحين
عبدالله وقف معهم و تلثم و بدأ يرقص معهم على كلمات أغنيه اه لو لعبت يازهر :

اه لو لعبت يازهر واتبدلت الأحوال
وركبت اول موجه في سكه الأموال

اروح لأول واحد احتاجتله في سؤال
كسر بخاطري ساعتها ودوقني ضيقه الحال

بدوا يرقصون و يهزون أكتافهم نزل عوض شماغه و ربطه على خصره و بدأ يهز خصره و عبدالله و سيف كانوا يمثلون أنهم ينثرون عليه الفلوس و خالد معهم ضحكوا طلال و فهد و عبدالرحمن و وليد و اخذ عبدالرحمن جوال و بدأ يصورهم و يضحك
بعد مده مشوا المعازيم اللي كانوا جيرانهم عند شوق دخلت غرفتها و فصخت كعبها و رمت نفسها على السرير : اخخ يا عوض
جلست سرحانه تفكير كيف بتكون حياتها الجايه معاه ك صديق و ك زوج على الأوراق و قدام الناس تنهد و تعدلت في جلستها ناظرت دبلتها و ابتسمت و عضت شفتها السفليه : عندك ذوق
ضحكت و تقدمت تطلع لها بجامه و تمسح مكياجها بدلت لبجامه ورديه و تقدمت تجلس على التسريحه تمسح مكياجها و طق باب غرفتها التفتت للباب : مين
جوري دخلت : تعالي جالسين المجلس في شاي
هزت راسها شوق ووقفت : يالله جايه اجيب جوالي و أجيك
جوري : طيب أنا بنزل
هزت راسها شوق و تقدمت تأخذ جوالها ناظرت شكلها بالمنظره و تقدمت تاخذ روج و بلشر ومسكرا و تحط خلصت و ناظر وجهها و ابتسمت و تقدمت تنزل دخلت المجلس و شافتهم كلهم يناظرونها و يبتسمون و نطق الجد : تعالي جنبي و اشر لعبدالرحمن: قم
ابتسمت شوق و تقدمت تجلس جنب جدها و ناظرها عبدالرحمن بطرف عين : كأنك مدلعها زياده عن الزوم
تقدم الجد يحط يده على كتف شوق و ابتسم : تستاهل ولا
ابتسمت شوق ، عند عوض اللي ما شال عينه عنها من اول ما دخلت همس له سيف : بس ما شلت عيونك عنها
ناظره عوض : حلالي
ضحك سيف و هز راسه و التفتت لهم الجد و ناظر سيف : زوجته انت جالس جنبه و تتهامس معه ٢٤ ساعه
ضحك عوض و ضحكت شوق بقوه التفتت عوض لضحكتها و ابتسم من لمح غمازاتها و عض شفته السفليه و كمل الجد : قم قم زوجته بتجلس جنبه
هزت راسه بالنفي : لا جدي عادي بجلس جنبك
الجد : قم خلص
وقف سيف : قايم
ناظرها الجد : اجلسي جنب زوجك
بلعت ريقها شوق و ناظرت عوض اللي كان يناظرها و تقدمت تجلس جنبه و نطق ابو وليد : متى ناوين العرس
التفتت عوض لشوق اللي التفتت له و ناظرهم : بعد اسبوعين
ضحك الجد : مستعجلين
نزلت راسها بإحراج شوق و التفتت لها عوض و همس : راسك وش قلنا
هزت راسها و رفعته و نطق : كذا احسن لي ولها
عبير : ما عليكم بواسطتي يمدي نحجز قاعه
التفتت شوق لعوض و فهمها عوض : لا مانبي قاعه
لجين ابتسمت : عرفت تبونه اوت دور صح
ضحك عوض : لا لا ، بنسويه هنا بالبيت
التفتت عبير لشوق : تبينه بالبيت
هزت راسها شوق بالموافقه : كذا احسن لي
ام وليد : بس ذا حقك لا يكون الخبل لعب بعقلك
هزت راسها شوق بالنفي : لا أنا أبي كذا
ابو وليد : اللي يريحك محد يقدر يرفض لك طلب
ابتسمت شوق والتفتت لعبدالرحمن اللي كان يناظرها و نطق : اخذتي مكاني و انحشي
ناظرته شوق بصدمه : أنا
هز عبدالرحمن راسه و كمل سيف : و مكاني
أبو مشاري: بزران مكاني و مكاني
ضحكت شوق بقوه و ناظرها عوض و ابتسم ناظرهم عبدالرحمن: بس ضحك شفنا اسنانكم

ضحكوا على عبدالرحمن و ناظر عبدالرحمن شوق : اسف بس زوجك قاهرني
ضحكت شوق و التفتت لعوض و ناظرت عبدالرحمن و عقدت حواجبها بعد الفهم ارسل عبدالرحمن فيديو عوض و هو يرقص للقروب عقدت حواجبها شوق و اخذت جوالها و الحال نفسه عند البنات كل وحده اخذت جوالها و شافوا مقطع عوض و هو جالس يرقص مع سيف و عبدالله ناظرت المقطع شوق وضحكت بخفه و حبست ضحكتها، التفتت عوض لجواله و شاف المقطع و بحده : عبدالرحمن مو كذا
ضحك عبدالرحمن: خليها تشوف مواهب زوجها
ضحكت جوري : المواهب عندهم اثنين الله يعين عيالهم
ابتسمت شوق بخجل و عضت شفتها و ضحك عوض بخفه و نطق : بس عاد خلاص شفنا المقطع و ضحكنا بس خلاص انت و ياه
رفع سيف أكتافه : عضلات على الفاضي
ضحكت شوق بقوه و مسكت يد عوض بعد الوعي : عضلات و اخرتها يهز كملت تضحك و ضحكوا معاها ابتسم عوض و ناظر يدها اللي بكفه و ناظر ضحكتها و من داخله (والله أصير لك رقاصه إذا بسمع ضحكتك ذي و تمسكين يدي )
بعدت يدها عنه و نطقت : حيوان سيف ضحكتني من زمان ما ضحكت كذا و التفتت للبنات : بنات الصور لا تنسونها دزوها لي
العنود : اي دزيتك لك
هزت شوق راسها و بدأت تشوف الصور و هي مبتسمه برضى على كل التنسيقات ناظرت اللوحه اللي كانوا حاطينها البنات عند الباب و نطقت و هي رافعه جوالها لهم : ماشفتها ذي
ابتسمت غلا : برا تلقينها موجوده
ابتسمت شوق : صدق
لمار : اي اي عمه عبير مسويتها
ابتسمت و عضت شفتها و قفت و مسكت يد عوض : امش معي
ناظر يدينهم و ناظرها و نطقت : امش عوض يالله بسرعه
تقدم يوقف و يدها بيده و طلعت تركض و ركض معها و يدينهم ببعض و قفت عند اللوحه و يدها بيده : تجنن تجنن تركت يده و بدأت تصور اللوحه اللي كانت صورهم و هم صغار مع بعض ناظر عوض ابتسامتها و دبلتها اللي بيدها و ابتسم و تنهد بعدها من تذكر علاقتهم عضت شفتها شوق من تذكرت مسكها ليده و التفتت عليه : خلصت
هز راسه بالموافقه و تقدم يدخل و دخلت وراه و عيونها على جوالها رفعت عيونها و تقدمت تجلس جنبه و دخلت وتين تركض و تضحك : يالله كنتم مره حلوين
تقدمت شوق تقبل خدها ونطقت وتين : يعني الحين صرتي زوجته
ناظرت شوق عوض و هزت راسها بالموافقه و نطقت وتين : طيب متى العرس
تقدمت تأخذها شوق تجلسها بينها وبين عوض : بعد اسبوعين
وتين : يعني مطول
ناظرت شوق عوض ورجعت أنظارها لها و هزت راسها بالنفي
التفتت الجد يناظر احفاد و ضحكتهم و فرحتهم لشوق و عوض و كان ناقصهم فرد : مشاري وينه صارلي كم يوم ما أشوفه
تنهدت ام مشاري : تعبان
عبير : يا عمري بسم الله عليهم وش فيه
ابتسمت ام مشاري لعبير : حراره خفيفه توني شايفته عطيته فيفادول و يصير احسن
لمار : ياعمري كله من العقربه
ام مشاري بحده : لمار مو قدام البنات
لمار : طيب
تنهد جود من سيرته و التفت ام مشاري للبنات : اخلي رزان و لولوه ينامون معكم اليوم
العنود : اي عمه ولا يهمك معنا
لولوه : ابي انام مع جودي لأنها سوت لي شعري
ابتسم جود و هزت راسها و نطقت رزان : اي حتى أنا
جود : حياكم الله ، أنا بروح غرفتي الحين تجون معي ولا شوي
لولوه و رزان بوقت واحد : معك
تقدموا البنات يمشون مع جود و بدوا شوي شوي ينسحبون و يعلنون نهايه يوم وقفت شوق بتصعد ونطق الجد : خليك شوي بكلمك
هزت راسها شوق بالموافقه و التفت لعوض : وانت بعد
بعد فتره قصيره فضى المجلس و مابقى فيه غير عبدالرحمن و عبير و الجد و عوض و شوق و ابو وليد و ابو مشاري و ابو رنا
نطق الجد : ل...... قاطعه صوت فتح باب قوي و صراخ فهد و وليد وسيف .......................
عند فهد و سيف و وليد كانوا جالسين بالحوش و يشربون شاي
وليد ضحك : ما شفنا غير اسنانه اليوم و الضحكه
تنهد سيف و هو يشرب الشاي : الله يهني
وليد : اي والله ، عوض مافي مثله و صدقني علاقتهم راح تقوى آكثر أنا اعرفه عوض صح شديد و يعصب لكن قلبه ابيضّ
فهد : بذي صدقت وانا اخوك ان شاء الله
وليد : اقول إحساسي
سيف : أطربنا يا ابو احساس انت
ضحك وليد : صدقوني راح تكون علاقتهم قويه و راح يكون لها عوض عن الن...... ما كمل كلامه وليد إلا يدخل صقر بقوه من باب البيت
وقفوا العيال و تقدم وليد له : وين وين البيت له حرمه داخل كذا
ضحك صقر بضحكته المستفزه و تقدم سيف : برا وش جابك
تقدم صقر يدخل داخل البيت يركض و أصوات العيال تتعالى ، دخل البيت و فتح باب المجلس بقوه وقفوا كل الموجودين و دخلوا وراه وليد وسيف وفهد
وقفت شوق و مسكت يد عوض و شدت عليها التفتت عليها عوض وهمس : ما يطولك والله
تخبت ورا ظهره و نطق ابو وليد : وش جابك هنا داخل علينا كذا
اشر صقر السلاح على الجد وضحك : كلمتين أقولهم و اطلع تتحدوني و تطلعوني غصب راح اذبح كبيركم
عبدالرحمن بحده : مالنا كبير غير الله و توكل يالله
صقر صوب سلاحه على الجد: كيفكم اموته والله أموته
صرخت شوق بخوف و التفتت عليها عوض كانت تشد ثوبه من ورا و خايفه : شوق ابوي انتي هدي مو صاير شي والله
هزت راسها بالنفي بوجهه باكي
ضحك صقر بعلوا صوته بضحكه مستفزه و التفتت عليه عوض : جعلك تضحك من الموت
كمل صقر يضحك و نطق ابو مشاري : انطق اللي عندك و خلصنا برا
وليد : يبه لا تسكتون له يا يبه ذا داخل علينا من غير لا احم ولا دستور و يهدد
ابو وليد : قول اللي عندك و اذلف خلصنا
ضحك صقر و حط سلاحه بجيبه و صفق و يضحك : افا يا شوق تملكين و ابوك مو موجود
وقفت عبير بحده و نطقت : ما تحتاجه
ضحك صقر و مسح على شواربه و هز راسه ناظر عوض و نطق : بس بالله كيف راضي تتزوج رخيصه مثلها
تقدم عوض و كان راح يضربه ووقفته يدها و هي تشد على ثوبه التفتت لها و هزت راسها بالنفي و وجهها باكي
ضحك صقر و رفع حاجبه : تعرف انك تزوجت ارخص البنات
التفتت عليه عوض وعصب و ابتعدت شوق عن ظهره و تقدمت لصقر بحده : إذا في واحد رخيص هنا ف هو انت
ضحك صقر : افا كذا تقولين لأبوك نسيتي رخصك شكلك تذكرين لما كنت ات*حرس فيك وانتي تبكين و تسكتين
عوض بعصبيه : يمين بالله ان ما سكت موتك على يدي والله
التفتت شوق لعوض و رجعت أنظارها له : صحح كنت ابكي و اسكت تعرف ليش لأني كنت بزر و كنت تهددني بأنك تضربني إذا تكلمت او صرخت
ضحك صقر : و هذا اكبر دليل على رخصك و التفتت لعوض : بس بالله كيف راضي فيها رغم ذا كله و الصور ما شفت الصور و كيف تكلم العيال كلهم ما رضوا على الشي ذا و ضحك و كمل : حتى امها ضربتها
ناظرته عبير و التفتت لعبدالرحمن : طلعه بسرعه طلعه
التفتت شوق لعبير و ضحكت و رجعت أنظارها لصقر : لا خليه ، عاد تعرف كيف عوض الوحيد اللي صدقني من غير اي دليل و راضي فيني رغم معرفته بكل الأشياء إلا ان راضي و عاجبته
ضحك صقر : يبيك لأنك رخيصه و بايعه نفسك رخيصه
ما تحمل عوض و تقدم يضرب صقر بوكس على وجهه صرخت شوق و طاح صقر على الأرض و بدأ يضرب فيه عوض بحده و عصبيه تقدم له سيف : بس يا عوض اتركه بس
التفتت عوض لسيف وبعصبيه : اتركه تستهبل معي انت الثاني
وليد مد يده لعوض : قوم معي عوض
التفتت عوض لهم و رجع أنظاره لصقر اللي رغم الضرب إلا انه كان يضحك تقدم عوض يوقف و يرجع مكانه التفتت عليه شوق و شافت يده كيف حمره بلعت ريقها ووقف صقر ونطق : الكلمتين اللي جاي علشانهم ما قلتهم لحد الحين
ابو مشاري : تستهبل انت بعقلك شي
عبير بهمس : بعقله مخدرات الحيوان
ضحك صقر و صوب سلاحه للجد اللي كان جالس بقل حيله : اذبحه والله
ابو رنا : انطق اللي عندك و ريحنا خلص
ضحك صقر بعلوا صوت : ههههههه
وليد بعصبيه : يمين بالله ان ما نطقت موتك على يدي أنا
ضحك صقر و التفتت لشوق :تملكين بدون حضور و علم ابوك صدق انك رخيصه نفسك نفس أمك ولا تعرفين بالأصول نفس اهلك ما غلطت يوم قلت عنك رخيصه
ناظرته شوق و بحده : اهلي يعرفون الأصول عدل و أنا ماني رخيصه نفسك من بنت لبنت

ضحك صقر و هز راسه : شايل عيبي معي
عوض بعصبيه : اطلع برا خلصني اطلع
ناظر صقر عوض و ضحك : طالع بس مو قبل لا اتبرا من الواطيه ذي
ناظرته شوق و عقد حواجبه عوض و كمل صقر : من الآخر لا انتي مني ولا أنا منك سامعتني ضحك و كمل : و انتي مو بنتي ولا أنا أعرفك روحي شوفي أمك جايبتك من اي زباله و لو تموتين ما دريت عنك جعل روحك تطلع قريب و اصلي عليك و من اللحظه ذي أقولها لك أنا متبري منك ولا ابيك بنتي و ماعندي بنت رخيصه مثلك ترضى ابوها يت*حرش فيها و تسكت ضحك
و كان الكلام لشوق مثل السكاكين بقلبها تحسه نزل عليها مثل المويه الحاره و النار على قلبها ، تحس كأنه سيف جرحها من يد شخص مجنون و مو بوعيه و فعلاً ذا كان صقر كان مجنون و مو بوعيه ، تمنت شوق انها تصير صمه فاقده للسمع ولا تسمع كلامه اللي يجرح ذا صح صقر كان أب سيئ بمعنى الكلمه لكن كانت تتمنى يجي يوم و يتحسن و تحاول تتقبله من جديد تحاول لأنه يبقى ابوها مهما جرى و مهما صار و محد يعوض مكانه لكن تبقى ذي أمنيتها المستحيله كانت تتمنى ان كل اللي تعيشها حلم او كابوس و راح تصحى منه تلقى ابوها يحبها و يهتم فيها
ناظرها عوض وعرف ان بقلبها شي كبير حالياً ولا انهارت و نطقت بحده : تعرف انت تركتني لما احتجتك كنت المفروض تكون لي سند تمنيت انك ميت ولا شفتك بحياتي ولا شفت الاشياء اللي كنت تسويها فيني ، شي واحد بس ابي تفسيره ليش وش سويت لك قولي وش سويت علشان تسوي فيني كذا وش الذنب اللي أذنبته علشان ربي يبليني بأب مثلك ما عمري حتى ناديتك حتى كلمه يبه ما اعرفها ولا عمري طلبت منك شي و جاي الحين تتبرا مني بعد ايش بعد ما كسرت كل شي فيني حتى قلبي تعب صرت أعيش على الادويه تستوعب الذنب اللي سويته فيني ناظرته يضحك و كملت و هي مبتسمه: إذا انت متبري مني حتى أنا متبريه منك ولا ابيك أب لي ولا ابي و جودك بحياتي ولو بأيدي مسحت اسمك من ورا اسمي و أنا اللي أتمنى موتك و راح يكون يوم عيد عندي ولا راح اسمح لأي احد يعزيني فيك
ضحك صقر بلعوا صوته و تقدم عوض : برا خلصني اطلع البيت ذا ما تجيه و راسي يشم الهواء
ضحك صقر و تقدم يخرج و تقدم عوض يدخل المجلس و نطق ابو وليد : نذل قال كلمته و مشى الحيوان
ابتسمت شوق و ضحكت جلست : افف الحمدالله ارتحت منه وتبرى مني ، صدق راحه
ناظرها عوض و عرف انها ضحكه مزيفه و خلفها كم هائل من الدموع و البكي و التفتت لجدها : جدي نكمل بكرا مره تعبت اليوم ابتسمت تقدمت تقبل راسه و تقدمت لعبير تقبلها : تصبحون على خير ابتسمت وطلعت
ناظر خروجها عوض و التفتت لهم و وقف : اسبوعين وانا رافع عليه قضيه رضيتوا اهلاً وسهلا ما رضيتوا كيفك ما أتحمل أشوفها كذا و أشوفه يأذيها
الجد : عوض أقصر الشر
عوض بعصبيه : اي شر جدي قولي اي شر تحسب انها مبسوطه الحين هز راسها بالنفي و كمل : في بقلبها كثير و كاتمته و جالسه تكتم زياده و زياده ياجدي و الله بكرا راح تبكي على شي بسيط والله ولاني راضي اخليها كذا تكتم و تتأذى قلت اللي عندي بعد عرسنا رافع عليه رافع
الجد ضرب عصاته بالأرض : تعصي كلمتي يا عوض ، البنت راح تنذل معه افهم يا عوض
عوض : ما تنذل وانا معها والله ما تنذل و تقدم يخرج من المجلس
التفتت عبير لهم : ليش سكتوا خايفين انذل معها ، أنا انذل ولا أشوف بنتي كذا
عبدالرحمن: أنا مع عوض بس خلاص كفايه ذا مكانه السجن
ابو مشاري : معكم و البنت مثل ماهي بنتك بنتي وكلامه لها والله يجرح يا عالم و تمثل انها تضحك و مستانسه و الله عوض مع حق ضحكتها وراها ضيقه
ابو وليد التفتت لابوه : و أنا معكم النذل ذا سكت له كثير لكن اكثر من كذا ما اقدر يبه اسمح لي معكم أنا و اللي تبيه مني حاضر
وليد التفتت لهم و عقد حواجبه : ذا صقر إحساسي يقول وراه نيه ما يجي و يقول الكلام ذا بعد كل ذي السنين
التفتت عليه ابو رنا : صحح وراه نيه ولا ليش يجي الحين ويقول الكلام ذا
فهد تنهد : الله يستر منه ذا أنا بنام تأمروني على شي
تقدم فهد يمشي و تقدمت وراه عبير تطلع و التفتت لابوها : إذا خايف عليها لا تنذل لا تخاف عليها مو عوض اللي يرضى مذله شوق و عمته و أنا معهم بعد زواجهم رايحه ارفع القضيه و اقدم الادله
تقدمت تطلع و بدأوا يطلعون شوي شوي لين فضى المجلس و مابقى غير الجد حط راسه على عصاته وتنهد و تقدم يخرج من المجلس يعلن استسلامه و ينام بعد تفكير و بعد ما حس بانه معهم حق ليش سكت عنه و ماتكلم يمكن لأنه كان خوفه عليهم بزياده
عند شوق دخلت غرفتها و ابتسمت تقدمت رفعت راسها من تذكرت كلامه تمنع نزول دموعها نزلت منها دمعه حاره مع ابتسامه تنهدت و حطت يدها على قلبها بلعت ريقها و التفتت لجوالها اللي دق عقدت حواجبها من الرقم الغريب و ردت : تعالي ابيك تحت بالحديقه
هزت راسها بالنفي و بصوت باكي : ابي انام نعسانه
عوض بعصبيه : شوق إذا ما جيتي والله أجيك خلصي تعالي بسرعه ولا تطولينها
تنهدت شوق و سكرت جوالها و حطته بجيبها تقدمت للتسريحه تمسح دموعها و تحاول تبتسم تقدمت تخرج من الغرفه و نزلت تحت كان البيت مظلم و الكل توجهه لغرفته ينام و تقدمت تطلع من الباب و تمشي للحديقه لمحت عوض كان جالس يمشي و مكتف يدينه ورا و جالس يناظر خطواته التفتت لها و شافها فتح يدينه و نطق : تعالي
نزلت دموعها و توجهت له مسرعه و دفنت نفسها بحضنه و بكت بشهقات و جلست تشد عليه كأنه محتاجه حضنه و محتاجته محتاجه دفاء حضنه الكبير و نطقت : قلبي تعبان عوض تعبان
غمض عوض عيونه يشم ريحه عطرها و يحس ببكيها على قلبه مسح عوض على شعرها : أسم عليك وعلى قلبك يا جعله بروحي ولا فيك
ضربته شوق على ظهره : لا تقول كذا
ابتسم وهو يمسح على شعرها : تخافين علي
ناظرته شوق و هو حاضنها : لا بس اللي صار ما أتمنى اي احد يعيشه و يشوفه و بكت رجعت راسها لصدره و بكت بقوه من تذكرت كلام صقر و شدت على ثوب عوض و نطق : بأخذك معي تجين
بعدت عنه شوق و ناظر عيونها الباكيه و شفايفها و خشمها و بصوت باكي : وين
رفع عوض أكتافه وبدا يمسح دموعها : تقدرين تقولين مكان سري ، تقدرين تبكين فيه على راحتك معي و تفضفضين
هزت راسها شوق بالموافقه : بس ما تقعد تطقطق علي بعدين
ضحك عوض و تقدم يرجعها لحظنه : متى طقطقت عليك
ناظرته و ناظرها : دايماً
ضحك عوض و هز راسه : خلاص ماراح أطقطق بس يالله
بعد عنها و هزت راسها : البس عباتي و اجي
سحبها عوض من يدها : امشي معي بدون عبايه يالله
شوق و عوض ماسك يدها : طيب بس ابلغ ماما اني طلعت
تقدم عوض للسياره يفتح لها الباب : بالطريق بلغيها
تقدمت تدخّل للسياره و دخل عوض شغل السياره و حرك و كانت الطريق مليان بالهدوء و كل فتره يلتفت عليها عوض يطمن عليها و يشوفها جالسه على جوالها ، نزلت جوالها و عقدت حواجبها : وين جايبني عوض
عوض ابتسم : مكان سري
ناظرته شوق : سري
وقف عوض السياره و التفتت لها : ما جبت احد غيرك هنا
زادت نبضات قلبها من كلمته و نطق : يالله انزلي
نزلت شوق و كان المكان عباره عن جبل مرتفع بالبر و كانت الدنيا ظلام بشكل مرعب تقدم لها عوض و بيده فلاش الجوال : انتبهي لا تطيحين
ناظرته شوق : طيب وين راح نجلس
ابتسم عوض و حط يده على دبه السياره و ناظرته : تستهبل صح
هز عوض راسه بالنفي و تقدم يجلس على الدبه و ناظرها : يالله تعالي
تقدم شوق تحاول تصعد لكن ما قدرت ناظرته و ناظرها و ضحك : طيب طيب
عقدت حواجبها : لا تضحك
نزل عوض و صار مقابلها و مد يده علشان يشيلها ، شالها و حطها على دبه السياره و نطق : ريشه
شوق مدت لسانها له : انننن مالك دخل
ضحك و تقدم يفتح باب السياره ناظرته شوق : وين رايح
سكر عوض باب السياره و تقدم بفروته : برد ولا
تقدم يحطها على أكتافها و تنهدت و نطقت : حراره قلبي مو جالسه تحسسني بالبرد
تقدم عوض يجلس جنبها : يالله طلعي كل اللي بخاطرك
شبكت يدها ببعض و فركتهم و بدأت تبكي : ليش قالي كذا بدون اي سبب ليش
تقدم عوض يمسك يدها : شوق
ناظرته شوق بعيون باكيه ترك يدها و بدأ يمسح يدموعها : تبين نرفع قضيه عليه
ناظرت عيونه شوق و رجعت أنظارها لقدام : بس جدي م...... قاطعها عوض : ما عليك من جدي الحين ابي رأيك
بكت شوق و رفعت أكتافها بعد المعرفه : معرف كيف و شلون اخاف عوض
عوض : ناظريني شوق
التفتت عليه شوق و ناظر عيونها الباكيه : عبدالله يساعدنا أنا أثق فيه و هو اخوي و اكثر من خوي
شوق : بس كل الادله ما اقدر ما اقدر يا عوض ما اقدر عبدالله يشوفها و بكت و نزلت راسها
رفع راسها عوض و بدأ يمسح دموعها : وش قلنا شوق أنا معك ناظريني لا تشتتين أنظارك و تنزلين رأسك
ناظرته شوق و كمل : ما عليك انتي من الشي ذا بس ابي اعرف تبين ترفعين قضيه عليه ولا لا
هزت راسها شوق بالموافقه و ناظرت قدام : ابي ، تعبت كثير منه عوض تعبت كثير تعرف عوض
ناظرها عوض : وش قوليلي أسمعك
مسحت دموعها شوق : احس ما أتذكر اي شي من طفولتي غير الشي ذا احس كأن صار فيني فقدان ذاكره حتى ذاك اليوم لما شفنا الصوره كلكم جلستوا تتذكرون و تضحكون وانا احس نفسي اضحك على الهوى ما أتذكر ولا شي عوض ولا شي غير الأشياء اللي كان يسويها لي و كملت تبكي ناظرها عوض : بس يا كلي انتي بس بكي
تقدم يحضنها على جنب و بادلته شوق بحضن على طول ابتسم عوض و جلست تشد عليه و ببكي : ليش ارتاح إذا حضنتك مع اني أكرهك و اتهاوش معك دايم

تعليقات