📌 روايات متفرقة

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السابع 7 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السابع 7 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع pdf الفصل السابع 7 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع  pdf الفصل السابع 7 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السابع 7 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السابع 7

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السابع 7 بقلم اريام الحربي

رواية قال اخاف تكون في حبي مخادع الفصل السابع 7 بقلم اريام الحربي

واذا جدتك مو بنت راكان الي ينقال كذا لها
حضنها عزيز وقال
عزيز:معليكي ياقلبي اهم شي انتي بس القلب وغيره معليكي
ريمان بغيره:بس احرجتني قدام الكل
عزيز:تبغي ارضيكي واخذ حقك
ريمان:ايوه
سحب عزيز يده واخذها قريب من باب الحريم وقال بصوت عالي
عزيز:والله والي خلقني لو تجيبو لي بنات حواء كلهم ولو اجمل الجميلات محد بياخذ القلب غير بنت راكان وهي الي في القلب والشريان والباقي يحرمو عليه والله ثم والله الي يقول مثل الكلام الي سمعتها عند زوجة اللواء عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالرحمن الــ***** لاتشوفو شي ما شفتوه مني
البنات عاش ولد العم:كفو:عاش اخوي قسم بالله انك كفو
اكمل وقال دام القلب ينبض لي فؤاد القلب الين ما يوقف القلب بيضل ينبض لي ريمان وحب طفولتي
صرخو البنات حضنها واخذها وطلعو وركبو السياره
وترك في ناس حاقدين انو ليه اخذها بدالهم والي هم بنات خواله وخالاتها
ابتسمت ام عزيز على كلام ولده وعرفت انها حب حب مايعلم فيه غير رب العباد
جوري:يمه ماتوقعت اخوي رومانسية لي هذا الدرجه
ملاك بضحك:عشان ريمو يسوي كل شي
ليليان:اتفق صراح

عند ريمان وعزيز دخلو الفندق عشان يرتبو اغراضهم ويروحو المطار
مسكت جوالها ريمان ودخلت على قروبهم قالت بضحك يمه عدنا نفس الصور بس واحنا كبار
عزيز:وش فيه
ريمان:انا وملاك واحنا صغار نمنا بوضعيها نسويه دايم كذا كنا بنسولف ونفضفض واليوم سوينها
عزيز:ايش هي
ورتو الصوره حقت وهم صغار وقالت
ريمان:وسوينا نفسه اليوم وابوي صورنا يوم شافنا
عزيز:ماشاءالله عليكم
ريمان:حبي خلصت يلا
عزيز:يلا
اخذو اغراضهم وطلع على المطار اخذهم سلمان عشان يرجع السياره معاها

في السياره
سلمان:ريمو بنشتاق لكي
ريمان:عمري انت ترا ماسكه البكيه
عزيز:اقول انتي وهو ترا شهر مو مليون سنه
سلمان:اقول طلايت فوق منت ماخذ اختي كمان قليل ادم
عزيز:سلمان تندم ترا
سلمان:ريمو شوفي زوجك
ريمان:عزوز اترك اخوي
عزيز:ابشري
سلمان بضحك:يا الخروف
ريمان قرصت سلمان وقالت
ريمان:مو بس هو حتى انت اله عزوز
سلمان حك مكان الفرصه:الله ياخذ عدوك تعور
ريمان:احسن
عزيز:كفو
ريمان:اقول انت وهو انطمو
عزيز وسلمان ابشري
وبعد مده وصلو المطار ونزلو وحرك سلمان على البيت

عند ميلان وطلال
طلال:هلا والله بحب القلب
ميلان:هلا فيك
طلال:اشتقت لكي
ميلان:هانت باقي شهر
طلال:وش يصبرني
ميلان:بكيفك
وقعدو يسولفو الحين نامت ميلان بدون ماتحس ويوم تاكد طلال انها نامت قفل

عند جوري وسلمان دخل البيت بعد تعب
جوري:تعبان
سلمان بتعب:مرههه
جوري:ادخل بدل وانا بسوي لك شي داف
سلمان:طيب
دخل يبدل وهي دخلت تسوي شي داف
وبعد مده خلصو وطلع واعطتها الشاهي وهي دخلت تبدل
وخلصت وطلعت وراحت يم سلمان وحطت راسه على فخذ سلمان
خلص سلمان الشاهي وحط الكوب على الطاوله وشال جوري الي نامت ودخل الغرفه ينامو

عند سهم وميلاف ونمر وليليان طبعنا ملكو على بعض قبل زواج عزيز وريمان بي كم يوم

سهم وليليان
سهم:كيفك ياعمري
ليليان:بخير ياقلبي انت كيفك
سهم:بخير
قعدو يسولفو الين قفلو عشان ينامو

عند ميلاف ونمر
نمر:كيفك القمر
ميلاف:بخير الحمدالله انت كيفك
نمر:بخير
نمر:اخيرا صرتي حلالي
ميلاف:للحين ماني مصدقه
نمر:وله انا
قعدو يسولفو الين قفلو من بعض

عند عزيز وريمان
الي خلصو إجراءات السفر وركبو الطياره على جزر المالديف
في الطياره
عزيز:كم نسبه حماسك
ريمان:مليون
عزيز:دوم يارب الحماس
ريمان:تكفه مرهههه شكرًا
عزيز:كم مره قلت لا تتشكري اي شي تبيه يجي لكي
ريمان:ابشر حبي
حطت راسه بعد مافكو الحزمه حطت راسه على كتف عزيز ونامت وهي قعدت تتاب

عند اهل عزيز وريمان الجد:محمد شوفهم وصلو
محمد:لسع يا جد
الجده:الله يوصلهم بالسلامه الكل الله يسلمك

عند عزيز وريمان
بعد رحله دامت سبع ساعات وصلو المالديف واخذو سياره وراحو على الفندق
وبعد ساعه وصلو الكوخ الي حجزه عزيز لهم قدام البحر
دخلو وقالت ريمان
ريمان:بدق عليهم وبقول وصلنا
عزيز:طيب
دقت علهم وعزي. دخل يبدل عشان ينام
ريمان:ايوه محمد ترا وصلنا
محمد:الحمدالله على سلامتكم
ريمان:الله يسلمك
وقفلو من بعض وقال لهم محمد انو ريمان وعزيز وصلو
طلع عزيز لبس شرت بدون تشيرت
مادققت ريمان لنو على طول دخلت تبدل
وبعد مده خلصت وطلعت
عزيز رفع نظره على الي طالع من الحمام(الله يكرم القارئ)ولبسه روب لفوق الركبه ولونه احمر
عزيز قال بحب:انتي لــ❤️‍🔥.
عزيز رفع نظره على الي طالع من الحمام(الله يكرم القارئ)ولبسه روب لفوق الركبه ولونه احمر
عزيز قال بحب:انتي لازم تعذبي قلبي
ريمان بضحك:اقول وخر بنام
عزيز:امشي ننام طيب
وبعدها غطو بنومه بعد تعب

ثاني يوم الصباح قامت ريمان بدري
اخذت شور ينشطه وبعده طلعت صلى صلواتها ولبست بنطلون اسود على تشيرت ابيض شتوي وحزام بني سوت شعره ويفي خفيف وطلعت تجهز الفطور
خلصت ودخلت تقوم عزيز
ريمان:عزيز يلا قوم
عزيز:الساعه كم
ريمان:الساعه عشر قوم افطر
عزيز:طيب
طلعت وهو دخل ياخذ شور
طلع صلى ولبس تشيرت اسود شتوي وبنطلون ابيض وطلع عند ريمان
عزيز بابتسامه:الله وش هذا الدلع
ريمان:لو مادلعتك ادلع مين
عزيز:خفي على قلبي
ريمان:No
عزيز: I love you {ايلفيو}
ريمان: Elvio Tu {ايلفيو او}
عزيز:ريمو
ريمان:عيونه
عزيز: Te quiero {احبك}
ريمان: Yo también {انا ايضا}
ريمان قالت:ليه عبالك ما اعرف اسباني
عزيز:لي الامانه لا
ريمان:اعرف كنت اتابع مسلسلات اسبانيه
عزيز:حلو
ريمان:يب
عزيز: Come, my beauty, for breakfast {تعالي يا جميلتي لتناول الفطور}
ريمان: Your command, my prince {أمرك يا أميري}
قعدو ياكلو

عند الجد في بيت ابو سلمان
قعدو يفطرو فجاء الجد قعد يكح
ابو سلمان:يبه فيك شي
الجد بتعب:لا
ابو عزيز:يبه شكلك يوحي انك تعبان خلينا نوديك المستشفى
الجد:مو لازم
الجده:خلوها اذا زاد نوديه
الكل طيب وبدو ياكلو

عند جوريون وسلمان
جوري قعدها تدق على سلمان مايرد
جوري قلقت وصارت ترجف ورجعت تدق ورد
جوري بخوف:الو سلمان
الرجال:يا اختي صاحب الجوال في المستشفى وانا عندها اتمنى تجو
نزل الخبر على جوري مثل الصاعق وطاحت الكاسه الي معاها والكل لف عليها
مازن ركض لي اخته
مازن:جوري وشبك
جوري بلعثمه:س ل م ن  ف ي ماكملت كلمها اله وتطيح على مازن مغم عليها
مازن اخذ الجوال بسرعه وقال
مازن:مين انت وش قلت لي اختي
الرجال:يا اخوي صاحب الجوال في المستشفى اتمنى تجو تاخذو امانتكم
مازن:طيب الحين نجي
قفل من الرجال وشال جوري يروحو على المستشفى والكل لحقهم
وبعد مده الكل تجمع في المستشفى وفحصو لي جوري بعد ماقامت
جوري ببكى:تكفون وش فيه سلمان
ابو عزيز:يابنتي اهدي ان شاء الله مافيه شي
جوري بدموع:طيب وش فيه
مازن:الي فهمنا ان اعز اصحابه غدر فيه واطلق عليه
جوري شهقت وقالت:وينه طيب الحين
محمد:يابنت العم هو الحين في العمليات
جوري:كيف اهدا وروحي معاها كيف قولو لي
مازن:تكفين اهدي

حطت راسه على كتف مازن وساكته والكل خايف من سكوتها
جاء المحقق
المحقق:اول شي الله يقوم ولدكم باسلامه بس حاب اعرف هل له عداو من قبل
ابو سلمان:لا الحمدالله
المحقق:طيب الي وضح لنا ان هذي بفعلت فاعل
جوري:نطقت فلان الفلاني هو الي صاوب على زوجي
المحقق:وش عرفك
جوري:اذكر قبل كم يوم كان يكلم الجوال وكان يكلم خويه فلان وكان معصب والي فهمتو انو صاحبه زعلان من سلمان بسبب ان ما ساعده بي المشروع ومن بعدها وهو غير يهدد سلمان
المحقق:شكرا على المعلومات والله يقومه بالسلامة
الكل الله يسلمك
نرجع لي ورا وقت الحادث حق سلمان وخويه
خوي سلمان دق على سلمان وقال يبيه بي المكان الفلاني وسلمان على نياته راح ومكان يدري ايش الي بيحصل له من اعز اخويه
وصل المكان ونزل
وقعد يدور على خويه وله حصله فجاء يسمع اطلق نار وقعد يدور الصوت وشاف ثوبه كله دم وعرف انها انغدر من اعز اخويه وقبل يغمى عليه دق على يزن واستنجد فيه وارسل له الموقع وجاء يزن واسعف سلمان الي مغمى عليه من الدم الي فقدها

نرجع لي المستشفى
ابو سلمان:لا تعلمو عزيز وريمان حتى لو سالو
الكل ابشر
جات الممرضه عن جوري
الممرضه:لازم ترتاحي قبل تطلع التحليل
جوري:مرتاحه كذا
الممرضه يوم شافت وضعه تركتها ما حبت تضغط عليها وراحت

نروح عند ريمان وعزيز
بعد ماخلصو اكل ريمان لبسه جكت طويل على لبسه وحجابه وكمام وطلعو يتمشو
شافو محل اكسسوارات دخلو له
واخذ كم هديه عزيز لي ريمان
ريمان بحب:ياروحي المحل غالي
عزيز بحب:الغالي يرخصلك
ريمان:ياحبي لك
اخذو الاكياس وطلعو من المحل ياخذو قهوه ويروح عند البحر الي قدام الكوخ بعد ما يرجعو ارغراضهم

عند البحر نزلو الشوز حقهم وقعدو يمشو بتراب الي متغرق من المويه
ريمان:عزوز
عزيز:لبيه
ريمان:ايش الي خلك تحبني
عزيز:بالله هذا سوال ينسال
ريمان:تكفه جاني فضول
عزيز: من كنا نلعب مع بعض وكل ما شفتك تركتي البنات وجيتي عندي تلعبي وانا متعلق فيكي وله يوم تنديني اذا احد سوا لكي شي حتى يوم تغطيتي زعلت وحلفت ان محد ياخذك غيري ومن وقته حبي لكي يزيد
ريمان بحب:عزوز احبك صدق اني اخترت الشخص الصح ولو رجع فيني الزمن ارجع اوافق عليك
حضنها عزيز وكملو يمشو
وقفت شوي ريمان ومسكت قلبه
عزيز بخوف:وشبك
ريمان:احس صاير فيهم شي
عزيز:لا ان شاء الله امشي نرجع الكوخ وشوفي ندق عليهم
ريمان:طيب
رجعو الكوخ
وبدلو وسو اهم شي دافي عن البرد وقعدو يسولفو
عند سمر وعبدالله
سمر:عبودي
عبدالله:عيونه
سمر:مشتهي توت
عبدالله:ابشري امشي نروح عند الدكتور نشوف جنس البيبي وبعدها اخذك نروح نجيب توت
سمر:طيب
طلعو من البيت وراحو المستشفى يتطمنو على البيبي ويشوفو ايش هو
وبعد مده وصلو عند الدكتوره ودخلو عندها
الدكتوره قعدت تفحص سمر وقالت
الدكتوره:الحمدالله الجنين بخير تبغو تعرفو ايش هو او هي
سمر بحماس:ايوه
الدكتوره بابتسامه:الجنس بنوته
عبدالله:احلفي
الدكتوره بضحك:والله بنت
سمر:عبدالله بتجين بنت
عبدالله بحب:ياقلبي ماقدر بنوته
طلعو من عند الدكتوره وهم كلهم فرح وطلعو من المستشفى وحركو على بيت اهلهم يخبروهم

في المستشفى
سهم:يا جماعه روحو ريحو واذا صار اي شي نعلمكم
جوري:انا مرام اطلع من هنا لو ايش ماتسو
الجد:نروجع بعد مايطلع من العمليات
الكل تمام

جات الدكتوره وقالت
الدكتوره:وين جوري ناصر
جوري:هلا انا جوري
الدكتوره بفرح:طلعت تحليلك وفيه خبر لكم
جوري:ايش هو
الدكتوره:الحمدالله تحليلك كله سليمه والف مبروك على النونو انتي حامل بشهر الثاني توك دخلتي
جوري بفرح:صدق
الدكتوره:ايوه
تركتهم وكلهم فرحو على الخبر
راحت سلافه عند اختها ومسكت بطنه
سلافه:وبعد ثمني اشهر بصير خاله
جوري:واحلى خاله
وبعدها ناظرت بطنه وقالت
جوري:تكتمل فرحتنا بطلوع ابوكم
بعد ماخلصت كلامها طلع الدكتور

ابو سلمان:بشر يا دكتور
الدكتور:الحمدالله نجحت العمليات بعد معنات لنو الطلقه كانت قريبه من القلب
الجد:نقدر نشوفو
الدكتور:لا والله اذا صحى تقدرو وقعودكم هنا مافيه اي فايده ارجعو واذا صحى ندق عليكم
الجد:ابشر

راح الدكتور وقال الجد
الجد:يلا على البيت
جوري:انا بقعد عندها
الجد:الكل على البيت
جوري:يا جد انا مراح اطلع من المستشفى اله مع سلمان وانا بقعد
ابو عزيز:يبه خليه راح تعاند
الجد:طيب بس انتبهي لنفسك
جوري:ابشر
طلعو كلهم وجوري راحت غرفه سلمان الي نقلوه فيه

دخلت الغرفه واخذت الكرسي وقعد جنب سلمان
جوري بدموع:عاجبك خوفتني عليك كلهم درو بخير حملي قبلك تكفه يا سلمان ما تعودت عليك ضعيف يلا قوم عشاني وعشان بنتنا او ولدن الي بينور حياتنا
غفت بدون ما تحس

تعليقات