📌 روايات متفرقة

رواية لو انك غربه مالي الا في ضياعك الظالم الفصل الأول 1 بقلم العنود العنزي

رواية لو انك غربه مالي الا في ضياعك الظالم الفصل الأول 1 بقلم العنود العنزي

رواية لو انك غربه مالي الا في ضياعك الظالم pdf الفصل الأول 1 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية لو انك غربه مالي الا في ضياعك الظالم pdf الفصل الأول 1 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية لو انك غربه مالي الا في ضياعك الظالم الفصل الأول 1 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية لو انك غربه مالي الا في ضياعك الظالم الفصل الأول 1. 

رواية لو انك غربه مالي الا في ضياعك الظالم

رواية لو انك غربه مالي الا في ضياعك الظالم الفصل الأول 1 بقلم العنود العنزي.

الشخصيات :-ة
عبدالعزيز : عمره ٢٦ شخص فلاوي وثقيل وشخصيته فرفوش وعليه حركات شيطانيه وملقب بالشايب على كثر ماجنن الخلق ويقفطهم ويستقعد لهم شغله مهندس طيران ووصل للِي يبيه عشان يكسر اللي كانو يقولون عنه فاشل محبوب عند كل العائله تتغير حياته لما جده يوقف ضده عشان سبب بتعرفونه بالبارتات ملامحه عيونه واسعه وعسليه وخشمه زي سلة السيف وجميل بزياده من جماله يتمنونه بنات العوائل بس هو صعب شي يلفت أنتباهه وطوله ١٨٩ ويحب يذب على الكل وجوه البر والشاهي ..
.
.
كادي: عمرها ١٦قلبها طيب وحساسة على ادنى شي تبكي ومن قوة غيرتها على عبدالعزيز تبكي تحب تسولف وتعطي الكل جوه ومن كانت صغيره امنيتها تتزوج عبدالعزيز وبكل صلاتها تدعي ان يكون لها ومن نصيبها تخصصها المستقبل بإذن الله إدارة أعمال جمالها جميله بشكل مميز لدرجه جمالها مميز وشعرها كيرلي ولونه أسود وبشرتها سمراء بس مو مره وقصيره وصوتها ناعم وكيوت وتستحي مره سبحان الله عليها ..
غيث : عمره ٢٥ يشتغل بالكفي وجوه البنات والمتعه وسيم مره عيونه خضراء وبشرته بيضاء بزياده وشعره اشقر من قوة جماله يجيه باليوم اكثر من معجبه وعشان قصة حياته يقرر إنه يتسلى معاهم ولاكن مايحسب حساب إن بيجي يوم تجذبه بنت ويتمنى نظره منها .
.
.
راما : عمرها ١٨ إنسانه حقوده بزياده وبيكون لها دور بالروايه وبتكون حبيبة غيث جمالها متوسط ولاكن عليها جسم اسطوري ..
جاسر : عمره ٣٠ صديق عبدالعزيز الروح بالروح شخصيته هادي يحب القهوه وقراءة الكتب جماله متوسط بس اللي يمس عبدالعزيز يقلب شخص ثاني
.
.
غرام : عمرها ١٨ تحب جاسر من كانت طفله لدرجه تسوي حركات جنونيه عشان يصير لها ياترى وش بيصير بالبارتات جمالها جميله دلوعة اهلها لانها أخت العنقود .
بالرياض على الساعه ٨:٢٥ الصباح
كانت الامطار تنزل بـ غزاره ، طلعت يدها واصابعها تلامس الامطار وإبتسامتها اللي تجذب كل من يشوفها ومعاها كوب القهوه وتتأمل الغيوم وقلبها يرفرف من داخل دخلت جواء وجلست بكرسيها كان البيت هدوء وهي لحالها جالسه ومسكت قلمها وبدت تكتب أنا ريناد حالياً صار عمري ٢٠ سنه وودي أرجع للماضي لان صارت راحتي بالكتابه ، نرجع لزمّن لما ريناد بطلتنا كان عمرها بهذاك الوقت ٨ سنوات !
ريناد ركضت لجدتها تحضنها : اشتقت لك مره كيفك اليوم ؟
جدتها : إذا حفيدتي الجميله بخير أنا بخير
ريناد إبتسمت وباست جدتها : عادي طلب ؟
جدتها : عيوني لك أمري.
ريناد : نبي أنا والبنات الجناح الكبير عادي؟
جدتها ضحكت وطلعت المفتاح : كم عندي ريناد أبد أمري وتدللي
ريناد نقزت من الفرحه وتوجهت للبنات وهي معاها المفاتيح عشان تبشرهم
وناسيه إن ناصر سمعها وراح يتفق مع العيال إن الجناح يكون لهم ..
ناصر شاف المفتاح على الباب وأخذه والبنات مستانسات وهم يناضرون للجناح الكبير
الجوهره بحماس : امبيهه هذا الجناح لنا؟؟
ريناد بـ راحه نطت بالسرير : أي وهذا السرير بننام عليه حنا الاربعه
معلومه ؛ رينَاد وناصر عيال عم وبنفس الوقت عيال خاله بتقولون كيف ؟ لان أبو رينَاد وأبو ناصر اخوان وأم رينَاد أخت أم ناصر يارب فهمتوا .
ناصر إبتسم راح للعيال : عيال يلا مشينا نأخذ نجاحنا الخاص .
عبدالكريم : يلا مشينا
.
.
دخلوا العيال عند البنات كانوا صغار
الجوهره قمطت وهي تشوف ناصر جااي لهم وكل وحده تتخباء وراء رينَاد
رينَاد تخصرت وهي مسويه قرنين : يعع شتبي يا زق!
ناصر يناضر للعيال ويضحكون كلهم على أشكالهم
ناصر وهو يرفع المفتاح : يلا يلا برا هذا جناحنا !
رينَاد بـ صدمه فتحت فمها : سلامات هذا المفتاح أنا جبته من جدتي يلا جيبها لا اعضك والله!
ناصر : تحبين المشاكل يا سوسه يلا اطلعي برا مافي وانا والعيال هذا جناح لنا يلا مناك
ريناد بـ عصبيه : ناصر جيب المفتاح وأنقلع لا مايصير خير وأعلم بابا عليك!
ناصر ضحك : يا حياتي يالدلوعه ما تدرين اننا عند خوالي وأقدر أخذ راحتي وأنا اصفق فيك!
رينَاد بـ صراخ هز المكان : جججددده شوفيييي نااصررر!!!!!
جت جدتهم : عسى ما شر ؟
رينَاد ببكاء : بيأخذ المفتاح والجناح أنتِ عطيتينا ياه!
ناصر : ما شاء الله البنات يأخذون أحلى الجناح وحنا العيال ننام بالدوانيه مع خوالي مستحيل!
جدتهم : لا حول ولا قوه الا بالله خلاص رنُود خليهم وتعالي انتِ والبنات .
رينَاد بـ عنااد : مستحيل هذا الجناح لنا ليش كل شي حنا لا يخسي أطلع !
ناصر طير عيونه على الجوهره وأشواق ومنار بمعنى يطلعون وطلعوا والعيال يدخلون الجناح
ناصر : وحنا ما بنطلع واحسن لك تنقلعين عن جناحي الخاص !
رينَاد بـ عصبيه : جناحك ببيتك مو بيت خوالي اذلف وجيب المفتاح والله لا اخلي بابا يمردغك!
وقعدوا يتضاربون ورينَاد تعض يده وهو ماسك شعرها ويشده بكل قوه وجدتهم تفكهم ..
جدتهم وهي تأخذ المفتاح وتأخذ نفس : يا ناصر ورينَاد كلكم برا مافي أحد يأخذ الجناح والان يتقفل وانتِ يا ريناد خوذي البنات وتنامون عند خالتكم وأنت ناصر خوذ العيال وراحوا لخوالكم يلا !
ناصر تنرفز : كله منك ومن عناادك البايخ!
رينَاد ودمها يفور ودها تقطعه : كلزق الله يلعنك يالحمار هين شغلك عند بابا !
ناصر وهو يقلدها : ياي بابا هذي فوق ما انها عنيده ومسويه مسترجله عند ابوها تتدلع يع !
عبدالكريم : اقول خلاص خل عنك لا تهايط على اختي .
ناصر بـ عصبيه : امسك أختك البزر ولا أدبها لك !
عبدالكريم بـ عصبيه : امسك نفسك مو لاني ساكت لك تسوي كذا وانت تهاوش اختي بس خلاص لا تتكلم عليها يكفي!
.
.
عند رينَاد والبنات ..
رينَاد : هذا اخوكم كلب دايم يخرب علينا !
اشواق : يقهر كنا راح نأخذ الجناح كله منه.
منار : هذا منو مسلطه علينا يا بنات يقهر !
الجوهره بـ فكره : بنات شرايكم عندي فكره !
رينَاد بـ عصبيه : مو وقت الافكار انا بنام تعبت!
منار : تكفين ريناد قولي لنا قصه .
رينَاد بوزت : هذا ناصر نرفزني وتبون أقول قصه!
البنات وهم يحضنونها : اي اي قولي لنا
رينَاد إبتسمت : اممم يلا ، كان يما كان في قديم الزمان وكملت قصتها وشافتهم كل وحده نامت إبتسمت بـ حُب ونامت ..
في الصباح الساعه ١٠:٣٠ كانوا الكل صاحين
رينَاد نزلت من الدرج وهي تقعد بجنب البنات وشافت ناصر والعيال حولينه ..
جدتها سكبت لها الحليب وحطته لها : يلا سمو
رينَاد بـ حقد لـ ناصر : سم سم يا بقر !
ناصر يبتسم : اوهه شكلها للحين شايله بخاطرها عشان الجناح ههههههههههه
عبدالكريم : المفروض يا رينَاد الجناح لنا !
رينَاد بـ عصبيه : اسكت لا اهفك والله يا كروم لا اعلم بابا عليك اوريك!
عبدالكريم خاف : لا شدعوه شفيها رنود زعلت!
رينَاد بتفكير : أدري خفت من طاري بابا إذا ما جبت من بقاله بعلم هذاني قلت لك !
عبدالكريم : عيوني لك بجيب لك ابشري .
ناصر : ابك يا ولد لو اني منك امحطها هذي كيف تخليها تمشيك بكلمه ، شوف خواتي يخافون مني!
رينَاد : انا غير تخسون تمشون كلمتكم علي اننن
ناصر : صدقيني بكسر رأسك المثلث هذا وأعلمك كيف تهايطين!
رينَاد : يا حياتي خوفتني عشان أخلي بابا يكسر عظامك!
ناصر : اوهه هذي كل شوي بابا وبابا وما كنا أحد عنده بابا الا هي أقول تلايطي بس
جدتهم : بس بس خلونا نفطر زي الناس من تتجمعون هواش متى تعقلون يا رينَاد وناصر !
الجوهره ضحكت : ايي والله أكثر اثنين يتهاوشون!
منار : هههههههههههههه احلى شي نشوف اكشن عند خوالي وعند عمامي
أشواق بـ تفكير : الله متى عماتي يجون مره وحشوني!
رينَاد والجوهره ومنار كلهم مع بعض ضحك جماعي : هههههههههههههههههههههه
جدتهم : خير شفيكم وش يضحكم!
رينَاد ناضرت بالبنات وكملوا ضحك
أشواق وجها قلب ألوان : وجع شفيكم!
عبدالكريم شك بالوضع ويناضرلهم : وش مهببات!
ناصر : صدقني إذا وراهم مصيبه بكسر ضلوعهم!
رينَاد : تخسي ثم تخسي مين انت عشان اخلي بابا وعمي يربونك!
عبدالكريم : خلاص رينَاد عيب .
ناصر : أخيراً فتحت فمك أختك لو تسكتها كان أحترمت عمرها .
رينَاد قامت : انا انسدت نفسي عن الاكل يلا بنات مشينا نطلع للحديقه!
ناصر بينه وبين نفسه : أوريك يا ريناد الورعه!
نرجع للحاضر !
رينَاد استوقفت وهي توقف قدام المرايه ولمست ملامحها الطفوليه رجعت خطوتين لوراء وهي تأخذ نفس عميق وغمضت عيونها وهي تسترجع الماضي
رينَاد طاحت دموعها وهي تمسك القلم ويدينها ترجف طاح القلم من يدها وكتمت شهقتها وهي تبي تتشجع تكمل قصتها رجعت مسكت القلم ورجعت شعرها لوراء .. " الماضي "
.
.
في الحديقه كانوا يلعبون فتاحيه يا ورده
رينَاد ضربت كتف أشواق وغمزت لها : شفيك!
أشواق تأففت : أشتقت للاجازه عشان أشوفه .
رينَاد طيرت عيونها : وش هذا توك بزر طيب يمكن هو إذا كبر وصار رجال ما يتزوجك كيف واثقه كذا!
أشواق : وأنتِ وش معرفك ، وأساساً أنتِ صاير حكيك مثل حكيي الكبار أشك إنك عشتي بجيلهم!
رينَاد : وأنتِ صغيره باقي ما وصلتي عمر المراهقه وبديتي تحبين ومنو ؟ هذاك الثور سعيد .
أشواق بـ عصبيه : بس لا تسبينه تراه بيكون زوجي المستقبلي فاهمه !
رينَاد قامت : والله أنتِ أنقلعي وقلعه تقلعكم .
أشواق ضربت رينَاد كف لان ما ترضى على حبيب القلب ههههههه : أوص ولا تسوين فيها عندي!
رينَاد خدها حمر ولفت عليها ومسكت أشواق وهي ترفسها وعضتها من يدها وكانت أشواق تطلب النجّده وجو البنات يفكونهم .
أشواق بـ عصبيه : ما ألوم أخوي يوم يسفل فيك لانك وقحه !
رينَاد تخصرت وتحرك فمها : اننن ما ألوم أخوي يوم يسفل فيك ولا تنسين إنك زي الكلبه تطلبين مساعدني عشان أفكك من أخوك المتخلف!
منار تسحب رينَاد : خلاص الحين ماما تعصب علينا!
أشواق : خليها أنا أبي خالتي تسفل فيها ..
الجوهره ماسكه أشواق : خلاص مشينا أنتم بتخربون هاليوم علينا !
رينَاد صارت تمشي وهي تبكي وتشاهق وراحت تبي تتشكى لخالتها هههههههه
نرجع للحاضر !
رينَاد استوقفت وهي توقف قدام المرايه ولمست ملامحها الطفوليه رجعت خطوتين لوراء وهي تأخذ نفس عميق وغمضت عيونها وهي تسترجع الماضي
رينَاد طاحت دموعها وهي تمسك القلم ويدينها ترجف طاح القلم من يدها وكتمت شهقتها وهي تبي تتشجع تكمل قصتها رجعت مسكت القلم ورجعت شعرها لوراء .. " الماضي "
.
.
في الحديقه كانوا يلعبون فتاحيه يا ورده
رينَاد ضربت كتف أشواق وغمزت لها : شفيك!
أشواق تأففت : أشتقت للاجازه عشان أشوفه .
رينَاد طيرت عيونها : وش هذا توك بزر طيب يمكن هو إذا كبر وصار رجال ما يتزوجك كيف واثقه كذا!
أشواق : وأنتِ وش معرفك ، وأساساً أنتِ صاير حكيك مثل حكيي الكبار أشك إنك عشتي بجيلهم!
رينَاد : وأنتِ صغيره باقي ما وصلتي عمر المراهقه وبديتي تحبين ومنو ؟ هذاك الثور سعيد .
أشواق بـ عصبيه : بس لا تسبينه تراه بيكون زوجي المستقبلي فاهمه !
رينَاد قامت : والله أنتِ أنقلعي وقلعه تقلعكم .
أشواق ضربت رينَاد كف لان ما ترضى على حبيب القلب ههههههه : أوص ولا تسوين فيها عندي!
رينَاد خدها حمر ولفت عليها ومسكت أشواق وهي ترفسها وعضتها من يدها وكانت أشواق تطلب النجّده وجو البنات يفكونهم .
أشواق بـ عصبيه : ما ألوم أخوي يوم يسفل فيك لانك وقحه !
رينَاد تخصرت وتحرك فمها : اننن ما ألوم أخوي يوم يسفل فيك ولا تنسين إنك زي الكلبه تطلبين مساعدني عشان أفكك من أخوك المتخلف!
منار تسحب رينَاد : خلاص الحين ماما تعصب علينا!
أشواق : خليها أنا أبي خالتي تسفل فيها ..
الجوهره ماسكه أشواق : خلاص مشينا أنتم بتخربون هاليوم علينا !
رينَاد صارت تمشي وهي تبكي وتشاهق وراحت تبي تتشكى لخالتها هههههههه
رينَاد دخلت المطبخ ولقت خالتها تغسل المواعين واول ما شافتها تركت المواعين ومسحت يدينها
رينَاد ببكاء : خاله شوفي بنتك أشواق تسبني وخدي عورني
أم ناصر : يا علها ما تربح شسوت العوبا أوريها لك
رينَاد تحضن خالتها : أحبك خاله لو رحت لماما بتهاوشني أنا .
أم ناصر وهي تهدي رينَاد وتنادي على أشواق : أشواق تعاليي
كانت أشواق رايحه لام ريناد تتشكى لها
أشواق ببكاء : خاله شوفي رينَاد عضتني .
أم رينَاد بـ عصبيه : رينَاد أوريها ما تبطل حركاتها !
ودخلت عليهم أم ناصر وريناد وراها
أم ناصر بـ صراخ : أشواق تعاليي شعندك على ريناد!
أم رينَاد بـ عصبيه : بعد لها عين تتشكى لك وهي بتنجلد مني ، تعالي رينَاد .
رينَاد جت وراء خالتها عشان تحميها وأشواق بعد نفس الشي جت وراء خالتها .
أم ناصر : هين هين تخبي وراء خالتك يا ملسونه!
أم رينَاد : والله لا اكسر عظامك يا ريناد هين يالعوبا!
دخل ناصر وعبدالكريم لهم وفطسو من الضحك عليهم مع بعض : شسالفتكم ؟
أم ناصر بـ عصبيه : مالك دخل وروح ألعب مع ولد عمك بالسوني ولا تزعجون البنات !
أم رينَاد : وانت كروم يلا مع ناصر !
رينَاد كانت تخز أشواق وأشواق كذالك ههههه .
.
.
منار بـ عصبيه : هذول الخبلات خربو جونا كيف نصالحهم الحين!
الجوهره بفكره : لقيتها بس قولي يارب ناصر ما يشوفنا النكبه هذا ويقعد يخلينا يومنا اسود
منار : عاد هذا اخوك مو صاحي دايم يخرب علينا .
الجوهره : امشي بالغرفه واقولك وش بنسوي !
منار راحت معاها وهم يتفقون كيف يصالحونهم
الجوهره طلعت ملابس وجابت أغراض وجلست توزعها وحطت الطاولات حول بعض وكانت تفرك يدها بتوتر وهي تشوف منار تجهز السباحه الخارجيه
الجوهره : اسمعي امشي نجيب الاغراض ونجهز الغرفه وكل وحده تنادي اخت الثانيه
منار بوناسه : تم تم يلا
نروح لمكان بعيد وهو بـ منطقة جده
كانت الاضواء طافيه وهي بالمزرعه لوحدها وكانت تسمع خطوات حولها وماسكه فمها وكاتمه إنفاسها وهي ترتجف بقوه وخايفه جداً ودموعها تطيح برعُب كيف تحملت تعيش سنين طويله بهذا الرعُب مسكت دقات قلبها وعرقها يصب من قوة الخُوف
متعّب شغل الضوء : ريمَان !
ريمَان رفعت راسها وهي تتنفس بسرعه : متـ،عّب
متعّب خاف عليها إقترب منها مد يده : عطيني أرفعك.
ريمَان ناضرت فيه لثواني وتسترجع الماضي صار عمرها ١٨ وهي عاشت بالمزرعه سنين طويله !
ريمَان عطته يدها وكانت قريبه منه وهي تحضنه بخوف : كنت أحسب أحد دخل علي !
متعّب يطبطب عليها : لا تخافين أنا معاك.
ريمَان غمضت عيونها : أنا تعبت صح إنك مو مقصر علي بس وتحملتني طول السنين هذي اللي مضَت .
متعّب كان جايب كيس أكل : هذا أكلك ، وشرايك أخذك معاي أطلعك تتونسين وكل شي تبينه راح أجيبه لك !
ريمَان أبتسمت : أنت مو مقصر معاي أبداً مدري كيف أجازيك بهذا كله مره شكراً .
متعّب أبتسم لها : تدرين توسطت لك بوظيفه وقريب راح تتوظفين فيها .
ريمَان أبتسمت بـ حُب : جد شكراً لك متعّب مدري كيف أجازيك على هذا كله بس صدقني مستحيل أنسى فضلك علي كنت خير لي .
متعّب قام : أنا طالع وبجيك بكرا وأي شي تحتاجينه راسليني تعرفين عندك جوال ونت وكل شي عن أذنك .
ريمَان أبتسمت وهي تسلم عليه وتطمنت : اهخخ لمتى بعيش بالخوف هذا كل عمُري !
ريمَان فتحت الكيس وهي جوعانه وصارت تأكل كأنها طفله وتذكرت حُب طفولتها وأهلها وبكت وتشاهق وهي تأكل واللقمه وقفت بفمها
ريمَان : الله يسامحكم يا ماما وبابا ليش شسويتو فيني كذا ليشش وش كان ذنبي إنكم تجازوني كذا !
أنا مو حاسه بالامان كل يوم عن يوم أعيش بخوف دايم أقول ليش ربي كاتب لي هالحياه القاسيه أنا تعذبت أنكسر فيني أشياء كثييره وقفت بطولها وهي يلا تتكلم أنا عشت كل حياتي برعُب ما أحد وقف معاي الا متعّب أنا قصتي ما أحد يتحمل لو سمعها كيف أنا اللي أسمي ريمَان عشت تفاصيلها صارت حياتي راحت ضيعوني بسبب جهلهم!!
شعُور صعب أعيش كل هالسنين بـ خُوف أنا تعبت مسكت شعرها وهي تمعطه بقوه أنا كبرت وضيعوني وضيعو حياتي ومستقبلي ليش كذا !!!!
.
.
نروح لـ مكان بعيد عند شخصيه مهُمه
تقدم للبقاله وهو يدخل يدينه بـ جيوبه وكان معاه ريالين فقط تأفف : بشتري فيهم مويا وفطيره !
ضاري جاء له : هلا والله بالحبيب نايف !
نايف أبتسم بوسط حزنه : هلا والله شلونك !
ضاري : الحمد الله والله وأنت شخبارك ؟
نايف : والله مثل ما تشوف وضعي تمام !
ضاري : أنت يا نايف دام تشوف وضعك كذا ما تفكر تشتغل ؟
نايف حك دقنه : حاولت بس ما لقيت ولا وظيفه وتعرف أمي تعبانه وكبيره بالسن !
ضاري : طيب عندي لك فكره وراح تصير غني صدقني!
نايف بـ إستغراب : كيف ؟
ضاري أبتسم : لازم تشتهر بفتره قصيره !
نايف بقق عيونه : شنو ؟
عند منار والجوهره بالماضي
منار وهي تركض ومعاها كيس : اخيراً ما شافني ناصر ولا كان كفخنا والله أخوك سبب لنا رعُب
الجوهره وهي ماسكه قلبها : الحمد الله ، يلا امشي نحط الاغراض وأنا بنادي ريناد وانتِ عليك أشواق
منار ابتسمت : تم تم بكذب عليها معليك زي ما أتفقنا وراحوا يركضون لهم
منار جت لاشواق : أشواق ألحقيي ريناد هناك تبي تكسر أغراضك اللي تحبينها !
أشواق قامت : خيير هذي استخفت ولا وش ؟
منار وهي ماسكه الضحكه وتسحبها : يلاا
الجوهره جت لها : رينَاد تعالي أشواق انهبلت وتبي تمحط منار أختك عشان تقهرك!
عاد رينَاد هنا قامت : خييير هذي أنهبلت المشكله بيني وبينها سلامات تتمادى على أختي!
الجوهره وهي تسحبها : يلا عاشت رينادي امحطيها
رينَاد وأشواق وهم يبون يهجمون على بعض لاكن منار مسكت أشواق بقوه والجوهره مسكت رينَاد
رينَاد وهي تناضر للبلونات والحلويات والعصاير : واو هذا كله لنا صح ؟
أشواق أبتسمت : الله عيد ميلاد مين ؟
الجوهره ومنار ضحكوا عليهم : مو ميلاد أحد وهذا عشان نصالحكم
رينَاد أبتسمت بـ حُب لهم وهي تحضنهم وكلهم هم أربعتهم يحضنون بعض شافهم نَاصر وهو يقول لكروم شوفهم ويضحكون عليهم
منار وهي تدخل الكيكه بفم رينَاد وكذالك الجوهره وأشواق وقعدوا يضحكون
رينَاد وهي تشوف فمها أمتلى ويلا تتكلم وشوي تغص وصارت تبلعها : وجع شوي شوي علي !
وجو يوكلون اشواق ورينَاد خذت قطعه كبيره من الكيكه وصارت تدخلها بفمه وكلهم ميتين من الضحك يعنني أنتقام وترد الحركه لها ههههههه
أشواق ماتت من الضحك : حيوانه تموت لو ما ردت الحركه لي !
رينَاد حضنتها : لاني أحبك وانتِ صديقة طفولتي!
منار والجوهره يشغلون الاغاني ومنطربين ويرقصون ورينَاد بنات شرايكم نلعب ونسوي عرس والجوهره المعرس ومنار العاروس هههههههه
الجوهره : خير وش كل مره انا المعرس خير!
رينَاد ضحكت عليها : لان يليق لك تكونين المعرس!
الجوهره تخصرت : لا اليوم انا العاروس وأنتِ يا ريناد المعرس !
رينَاد وهي ميته ضحك : تم ولا تزعلين بصير معرس.
وقعدوا يلعبون وهم مستانسين ويضحكون وبعدها سو جلسة بالبلكونه وكانو فاتحين الشبابيك ويتأملون النجوم والقمر !
أشواق : منار والجوهره ورينَاد أنتم تشبهون النجوم!
رينَاد ومنار مع بعض وغمزو : والقمر ؟
أشواق أستحت : أكيد سعيد ..
الجوهره : الله يخلف بس هههههههه .
رينَاد بـ غيره : كل شي لـ سعيد طيب لو مره تخيليني سعيد هذا .
أشواق : لا لا سعيد غير ما أحد يأخذ مكانه !
رينَاد كشت عليها : كش عليك !
منار : الا أخوكم الثاني ليش راح مع عمي!
رينَاد ضحكت على حظها : كل وحده حبيبها سافر عنها وخلاها ههههههه .
منار حمرت خدودها : الله رينَاد وانتِ حَبي ناصر وأنا اخوه منصور هههههههه!
رينَاد نفست : منار لو أسمعك تقولين كذا بتوطاء فيك بعدين ما لقيتي الا هذا الشيفه!
الجوهره وهي تبتسم : كلنا حبينا الا رينَاد ، والله رينَاد كلهم ما يعجبهم !
رينَاد وهي تشرب العصير : مو جوي هم بعدين أنا غير عنكم ولا أفكر بهذا كله وخالي بعد نصحني!
الجوهره : أنتم بس تجيبون كروم وأخوكم الثاني ما يجي كله هو مسافر مع خالي !
رينَاد بوزت : أشتقت لاخوي ليش تذكريني يا جوجو!
الجوهره حضنتها : كلناا اشتقنا له !
رينَاد : أنتم تدرون أن أخوي هذا متعلقه فيه مره!

.
.
كان يناضر لهم وهم يسولفون وكان يتأمل رينَاد وهي تتغنج وقال بنفسه : بروح اهاوشهم عشانهم فاتحين الشبابيك ومنها أشوفها !
ناصر بـ عصبيه : كروم!!
عبدالكريم ماله خلق اهم شي يأكل : شتبي!
ناصر مسوي نفسه معصب : بروح أدبهم فاتحات الشبابيك فوق !
عبدالكريم يكمل أكله مو فارقه معاه : أي كفو روح.
راح يناضر لنفسه وهو يزين حاله وغمز لنفسه اههخخ شايفه نفسها بس أوريها لازم أكسر عنادها بعدين أجيب راسها تخسي هي تجيب راسي يلا نَاصر روح دقها وخرب عليها يومها ..
في مدينة الرياض الساعه ٩:١٥ مساء
كانت واقفه وهي تكوي الملابس بعد ما حاولت تنوم عيال عمتها الصغار وتفكر ليش الجامعه ماقبلتها وهي بوضعها هذا خلصت من الكّوي مسكت جوالها وهي تتابع ستوريات وتشوف بنات عمامها وخوالها كلن بحياته وطلعاته الا هي انقهرت على حظها وطلعت وهي تدور مسلسل لها وصارت تتمشى حول البيت وهي تدور وتدعي ربها إن عمتها تعطيها لو ١٠﷼ عشان تقدر تشتري فيهم من البقاله
عمتها طلعت وهي تشوفها : لمَار !!
لمَار تقدمت لها : هلا عمه أنا نومت عيالك وسويت كل شغل البيت .
عمتها مشت وصارت لمَار وراها : طيب دام خلصتي شغلك روحّي سوي لي قهوه مصدعه!
لمَار راحت للمطبخ وهي تسوي القهوه : لو سويت لها أكيد يمكن تروق وتعطيني ١٠﷼ اسلي نفسي فيهم
كانت واقفه وهي تسولف بنفسها ، ما أبي أتذكر الماضي لان يأثر فيني وبقوه وما أبي أحد يعرف عن حياتي الحقيقيه أبداً .. وكتبت بجوالها أنا فقيرة حظ وفقيرة فلوس يعني عادي الوضع حطت القهوه وودتها لعمتها .
عمتها وهي تشرب القهوه : أيي شتبين واقفه؟
لمَار خذت نفس عميق : عادي تعطيني ١٠﷼ ؟
عمتها تأففت منها : ما معي وروحُي عني!
لمَار بترجي : تكفين يا عمه أبي بس ١٠﷼ .
عمتها بـ غضب : ما تفهمين أنتِ يلا طسي نامي وراك قعده الصبح عشان تقومين العيال على مدارسهم يلااا
لمَار نزلت دموعها ومسحتها على طول وراحت لغرفتها وهي تقفلها رمت جوالها وانسدحت بفراشها غطت فيسها بالغطاء وهي تبكي ماتحب توري دموعها لاي أحد .
عند نايف وضاري
ضاري جهز الكاميرا وحطها قدام ورتب المكان
نايف توتر : يعني الحين اصور وكيف اوصل للشهره بسرعه !؟
ضاري غمز له : كل شي بوقته حلو لازم بالبدايه تصور مقاطع لما حظك يقوم وبعدها تبداء تفتح بثوث وتدخل مع الناس عشان تزيد شهرتك!
نايف تأفف : شكلها شغله صعبه ويبي لها وقت!
ضاري : عاد تحمل مع الوقت توصل لشهرتك لكل العالم وبيقولون المشهور نايف .
نايف بداء يسوي المقطع مع خويه ونزله بالحساب وقفل الجوال
نايف : هذي البدايه وبشوف الوضع بعدين!
ضاري طبطب عليه : يا رجال توكل على الله وأمورك تمام ولاكن لا تنساني لا صرت مشهور !
نايف ضحك : أبشر أنت أول واحد بجحدك .
ضاري فطس من الضحك : حيوان ما تخلي علومك هههههههه .
نايف ضحك : لزوم أهبل فيك ، بس إن شاء الله الشهره تفيد وأنا أخوك .
ضاري : أنا دخلتك الشهره عشان أمك ولا أنت تخسي هههههههه .
نايف : أساساً من بعالج أمي بسحب على الشهره.
ضاري : يا خُوفي يصير العكس ههههه .
.
.
عند متعّب وريمَان .. كانوا بالمزرعه
ريمَان ركبت الخيل وهي تلعب بـ شعره : أشتقت له
متعّب بـ إبتسامه جذابه : ما قلتي لي وش أسم خيلك!
ريمَان : أسفه ما أحب أقول إسمه لأحد .
متعّب : مردك بتقولين لي !
ريمَان : نشوف .
متعّب قرب من الخيل وهو يوكله : واضح إنه جوعان !
ريمَان بـ تفكير : شرايك نسوي مسابقه بالخيل!
متعّب عجبه الفكره : تم بس بشرط !
ريمَان رفعت حاجبها : وش شرطك!
متعّب ضحك : تعلميني أسم خيلك!
ريمَان ضحكت : حيوان هههههههه .
عند رينَاد وناصر .. الماضي
ناصر دخل عليهم وهو يرج الباب رج عليهم!
البنات قاموا وجو ينخشون وراء رينَاد ..
رينَاد بـ عصبيه : شتبي أنت جااي لنا بـ شّرك!
ناصر مسوي معصب وابتسم : كيفيي وشعندكم واقفات عند الشبابيك يا قليلات الادب !
رينَاد : كيفنا ويلا برا لا أنادي خالتي عليك!
ناصر مسوي معصب ويطير عيونه عليها : يلا ناديها ما يخوفني أحد فاهمه !
رينَاد ضحكت بـ أستفزاز : يطير عيونه يحسب بيخوفني وهو ولا شي عندي أقول عيونك دخلها الهواء من كثر ما فتحتها !
ناصر قال بينه وبين نفسه : يخرب بيتها هي والسانها الطويل وقرب وهو يهايط بطوله !
رينَاد رفعت راسها وهي توريه انه ما يهمها : أقول لا تهايط بطولك يا الزرافه !
منار وهي وراء ريناد وهمست بإذنها : تكفين فكينا منه وخلينا نطلع!
رينَاد ردت همست لها : هو يطلع مو حنا فاهمه!
أشواق : ناصر خلاص حنا بنروح للغرفه !
الجوهره وشوي تبكي : تكفى اخوي خلاص بنسمع كلامك ونروح صح رنو !
رينَاد بـ عناد : انتم روحوا انا ما بروح تفهمون!
ناصر ضحك عليها : شكلك ناويه على نفسك يالبزر تراني اكبر منك فاهمه وغصبن عن خشمك تحترميني حتى لو كسرت راسك!
رينَاد : والله تخسي تراك عمرك ١٤ لا تسوي فيها كبير فاهم!
ناصر : على الاقل أكبر منك بـ ٦ سنوات يالبزر!
رينَاد : خااااله تعالييي !!!
ناصر بقق عيونه : أجل مسويه قويه وأنتِ تحرضين أمي علي يا سلقه!
رينَاد : خاااله بسرعه تعاليي ..
ام ناصر بـ صوت عالي : ناصر أدري فيك تحارش ريناد انا اوريك
ناصر قمط وهو يهرب ورينَاد وقفت وهي تضحك عليه .
رينَاد : ما يمشي الا بالعين الحمراء !
ام ناصر وهي ماسكه الخيزرانه : وينه ؟؟!
رينَاد ضحكت : من سمع صوتك هرب .
ام ناصر : يلا روحي مع البنات ولا تجون عند العيال!
رينَاد : ابشري يا خاله وراحت
« عند متعّب وريمَان بالحاضر »
متعّب كان يلعب بـ شعر الخيل وثم رقى بالخيل وهو يتحرك بـ شويش : هاه شصار ؟
ريمَان وهي ماسكه الخيل وجابت شي توقف عليه بحكم إنها قصيره مره : أصبر عليي
متعّب فطس من الضحك : إذا تبين أساعدك!
ريمَان بوزت بـ قهر : أسكت أسكت خلني بحالي!
متعّب شافها وهي ترقى بالخيل وترجع شعرها وراء ضل يتأملها لثواني ولما شافها لفت تبتسم له رد الابتسامه وصد عنها فوراً .
ريمَان إبتسمت : يلا نتسابق !
متعّب : يلا ، وانتبهيي لا تطيحين!
ريمَان غمزت له : معليك أنت دربتني عليه وأكيد بنجز هالمره !
متعّب يحمسها : شوفيي إذا فزتي لك اللي تبينه وجائزتك بتكون شي ما تتوقعينه!
ريمَان إبتسمت بـ حماس : تم ، بس متأكد اللي أبيه يجييني!
متعّب هز رأسه : طبعاً أي يلا ١ ، ٢ ، ٣ انطلاق
انطلقوا وهم بالخيل كانت ريمَان ترفع يدها وشعرها يتطاير بالهواء ومتعّب يناضر لها ويناضر لقدام وهو يسرع بكُل قوته ، وكانت هي تسرع وكانو حاطين مكان اللي يوصل له أول شخص هو الي يفوز
.
.
« عند نايف وضاري »
نايف بـ إرهاق : يعنيي الحين لنا كم مقطع صورناه ولا جاب مشاهدات ولا جاب نتيجه حتى!
ضاري : لا تيأس مع الوقت بتشتهر ما تدري متى حظك يقوم بالشهره !
نايف : يا رجال شكلها مطوله وش الشهره هذي اللي يبي له كرف وضغط !
ضاري وقف وهو ماسك الكاميرا : اسمع الحين بعلمك على حركات جديده ونبي ننزله وبعلمك بالخطوه الثانيه وأنا بساعدك !
نايف : حركات يالخوي وش هي الخطوات اللي بتخليني اشتهر !
ضاري : يا رجال أنت نفذ اللي اقوله وصدقني بتوصل للشهره !
نايف قام وهو يسوي زي ما قاله ضاري وكانو يسون أكثر من مقطع عشان يضبطون المقطع وأشياء لاجل ينجح المقطع ويوصل الاكسبلور ..
نايف قعد : أقول والله جعت شرايك تعزمني على حسابك؟
ضاري : تم أبشر الحين بطلب لنا من ماك جد الجوع واصل حده يا رجال!
في الصباح .. الحاضر
قامت وهي تدخل الحمام الله يكرم القارئ وغسلت وجها وفرشت إسنانها وثم طلعت ودخلت ترتب الفراش حقها وتحط إغراضها على جنب وثم توجهت للمطبخ وهي تطلع البيض والملح والزيت وتصفهم جنب بعض وجابت الصحون الصغار وهي تحط الاجبان وحطت الشاهي بالنار وثم بدت تطبخ البيض وحطته بالصينيه وطلعت الخبز وبدت تسخنه وبعد دقايق حطته بالكيس وراحت تحط الاجبان بالطاوله والكاسات والخبز وراحت للمطبخ تحط الشاهي وراحت تصحي عيال عمتها .
لمَار : يلا قوموا مدرسه هيي يلاا !
رايف بنوم : شتبين يالخدامه انقلعي!
لمَار بـ عصبيه ضربته : خير وش خدامه احمد ربك أقعدك لمدرستك يا حمار !
رواف : هي أنتِ حدك على أخوي !
لمَار : كولو زق وانقلعوا مو عشانكم عشان عمتي ويلا قومو يا أغبياء يا كسلانين!
رايف : شفت تعيب علينا ، أنا أعلم ماما عليك يا لماروه !
لمَار طلعت إلسانها : روح علمها ماني خايفه منها .
رايف ورواف قاموا وهم يلبسون وثم توجهوا للفطور وهم يبون يحرشون إمهم على لمار كلعاده !
رايف يمثل العصبيه : ماما شوفي لمَار تعيب علينا !
عمتها منى : لمَار صحيح هالكلام!!
لمَار تمثل القوه : هم اللي بدو وأنا يا عمه تعرفيني حليله معاهم!
عمتها منى : إخرسيي وياويلك أشوفك على عيالي هم لهم أمهم تتفاهم معاهم مالك دخل فيهم!
لمَار نزلت راسها : طيب يا عمه أبشري !
رايف ورواف يطلعون إلسانهم يقهرونها : يلا أنقلعي!
لمَار طنشتهم وهي تقول : فكه الحين ينقلعون للمدرسه ويفضى لي الجُو وعمتي بتروح لموعدها!
راحت للثلاجه تطلع كيس الدجاج وتحطه بالمويا وراحت للغرفه وهي تفتح فلم كان نازل جديد
لمَار : يارب الفلم يكون حلو وينسيني هموم عمتي وعيالها البقر !
وكانت مأخذه من شناطهم فشار وعصير لان هم يحطون فشار كثير بالشنطه .
لمَار : بس اشوا في منهم فايده يعني عندهم زيادة فشار عشان أكل وأتابع عادي الناس تروح للسينما وأنا أسوي لي سينما خاصه فيني والحياه حلوه ههه
تعليقات