رواية اه يا عذابي الفصل الاول 1 بقلم نوني بنت الجنوب
رواية اه يا عذابي الفصل الاول 1 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية اه يا عذابي الفصل الاول 1 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية اه يا عذابي الفصل الاول 1 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية اه يا عذابي الفصل الاول 1
رواية اه يا عذابي الفصل الاول 1
رهف راح احكي لكم قصتي قبل سنه ونص صحيت من النوم استغفرت ربي من الهواجس اللي ماتخليني انام قمت طلعت من الغرفه وانا مطمنه مو مثل اول اخاف اطلع الا وحده من البنات دخلت المطبخ جلست افطر الا خالتي دخلت علي
ام فيصل ... حياتي صاحيه
رهف ..... ايوه خالتي
ام فيصل ...... والله انا اليوم تأخرت ماسويت فطور لعمك
رهف .... خلاص خالتى انا اسويله فطور
ام فيصل ...... لا حياتي تبغين تساعدني روحي انشري ملابس تركي في غرفته
اوف يارب ماابغى ادخل غرفته اخاف منه حتى وهو مو جود بس اخاف اقول خالتي تزعل مني ايش اسوي فكري فكري
ام فيصل .... رهف رهف تسمعني
رهف .... هلا هلا خالتي ايوه اسمعك ليه ماانشرها في غرفة الضيوف احسن مو
ام فيصل .... لا حياتي اخاف اليوم يجيون عندي الجيران لان امس كلمت ام محمد وقالت ان نجي زواره
رهف ...... طيب خاله اوك الللحين انشرها
اخذت الملابس وانا ساكته اوف ياربي ماابغى ادخل غرفته اكره لما اشوفه هو نظراته واجي ادخل غرفته ياربي ساعدني واطلع بسرعه اول مادخلت شميت ريحة الغرفه عطر ع دخان اوف اثاث غرفتة كيبه زي وجههه الكرسي اسود المفرش رصاصي الديكورات مابين الاسود والرصاصي صح فخم بس ألوان غامقه مره ي ربي من جد معقد ماعمري شفته يضحك والله ي بنات احسه من جد مجنون واي شيء في راسه يسويه نفسي اعرف ليه يكرهني بس يشوفني مع البنات او اطلع معاهم يجلس ينغزبالحكي ولا جاي عليها يخطب قال ايش اوافق عليه غصب عني ارسل اخته عنود وجلس يهدد مع وجههه قلك كنه مايدري ان فيصل ولد اخوه خطبني وانا موافقه لا ويبغاني اروح عند عمي واقوله خلاص ماابغى فيصل وهو يجلس فتره ويخطبني مالت عاده ييفكر ويسوي خطط اخخخ ياليت ابوي عايش ولا امي كان ماعشت في هذا الخوف اللي مسيطر علي ع انهم بنات عمي والله عسولات وعمي حياتي هو يحبني اكثر من بناته وخاله كمان طيوبه ولا عمرها حسستني اني غير عن بناتها لي اليوم ساكنه عندهم خمس سنوات مات ابوي وامي وانا عمري 12 سنه بس عيب خالتي الله يسامحها مدلعه تركي بزياده وهو عشان كذا شايف نفسه على البنات وعليه بس عمي يعرف يتفاهم معاه دايم تحصل مشاكل في البيت بسب تركي بس الحمدلله انفكينا منهله في الدوره سته شهور وسمعت خالتي تقول راح يجي خلال هذا الاسبوع بس عيا يقول متى قلك مفاجأة هو وجهه لا لا ياربي اسمع صوت لا يكون خالتي فشله وانا جالسه لي ساعه في غرفة الولد اوف اوف اوف ايش اسوي فتحت فمي من اللي قدامي ياليت خالتي جلست افتح عيوني واغمض لا لا ياربي يكون حلم حلم
يارب يارب
تركي ..... ايش تسوي هنا. ..
رهف ....... ابعد خلني اطلع
تركي ...... لا والله تطلعي أصلا ايش دخلك انتي غرفتي
رهف ..... والله خاله قالت انشر الملابس الله يخليك ابعد
تركي ..... الله لا يخليني لو بعدت من اول وانا انتظر هذي اللحظه
لا يارب يخوف كمان من قريب وهو يتكلم معي كذا يخوف اكثرر ايش يبعد هذا المجنون كيف اقنعه بدون فضايح
رهف ..... ابعد ابعد خاف الله فيني انا يتيمه وما عندي احد
تركي ...... د ايش يتيمه يا شيخه مأخذ حقك وحق غيرك
رهف...... ايش تبغى فيني لا تخليني اصيح والله عمي لا يذبحك ابعد انا مخطوبه لولد اخوك
ياربي ايش فيه كذا قلب عيونه احمر تخوف لما جبت سيرة فيصل مقهور ليش رفضته اوف طيب مااابغاه مايفهم ذا ..
تركي...... مخطوبه لمين اقول كثري منها لو جلستي معه يوم او انك عادك خطيبته
رهف ...... خاله عنود سماح جوري عمي ابعد خلاص
تركي .بشر قال : ايوه ارفعي بعد صوتك والله ماغيري يأخذك
رهف :خاله
تركي بوقاحه . خاله بح شفتها تدخل غرفة ابوي وقفلت الباب حتى ما
جلست ابعده عني واصرخ لما شفت نظراته ماتطمن والله انا من اول واقول انه ناوي علي في شيء
قلت وانا ابكي رهف ..... خلاص اعتبرني اختك ابعد بس
وتذكر الله قبل كل شيء والله بتلقاها ي تركي
تركي .بقلة رجوله : محد قالك تدخلين غرفتي
رهف .... اقولك مو انا خاله قالت لي ليه ماتفهم ابعد عني يا وقح ....
هو انا قلت الكلمه من هنا وهو عصب وطلعت عيونه منه هنا كنت ابغى أقوله مليون وقح بس خفت منه
وهو يصرخ تركي .... والله لا اعلمك مين الوقح ..
ايش قصده هذا المجنون والله مااسكت رهف ...عمممممي خاله كتم فمي بيدهي ...بعدها حسيت الدينا سودة ..
↚
لا اسامح من ينقل الروايه من غير اسمي & نـــونـي بنت الجنوب &
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "
فتحت عيني حسيت اني احلم يارب حلم الا انا فيه مو معقول اللي صار لي يارب احس نفسي مخدره والدنيا سودة وتدور فيني ..مو عارفه ايش اسوي شفته واقف بعيد ويأشر بيده مو حاسه ايش يقول جالس.. كنت انتفض واحس بشيء مغرق وجهي وشعري ...احس بالم في كل جسمي ...وعظامي كلها تعورني ..من الطيحه
تركي // قومي اطلعي من غرفتي مو ناقص شبه انا
اسمعواا ايش يقول مو ناقص شبه بعد ايش الله ياخذك ياكلب يا حقير
رهف // ليه ليه سويت كذا
تركي // تدرين ليه لان تركي ماينرفض
رهف // شفت التوتر عليه وجهه مخطوف ..قلت وانا
ابكي ومنهاره // والله اعلم عمي عليك
تركي // ايش تعلمي عمك ايوه هذا اللي ابغاه عشان يقولك ايش دخلك غرفة واحد عزابي
رهف وانا خلاص احس اني ابغى اموت // الله ينتقم منك يا حقير
تركي وهو مقهور // انا حقير ي زفت اعطاها كف
اخ احس خدي انشل مو حاسه بشي خلاص الم من كل جهههه طيب ايش اسوي
تركي // مطوله ست رهف انقلعي خليني اطلع من الحمام وانتي موجوده
راح وهو يشر بيده على الباب وجهه مخطوف ..
قمت وانااحس بالم وانا امشي مو قادره احرك رجولي يارب ساعدني اطلع من هذا المكان القذر
يارب خاله موموجوده في الصاله الحمدلله كان في غرفتها وكمان شكلها نايمه لان مافي صوت دخلت الغرف وانا اتسحب بشويش خايفه وحده من البنات تصحى وانا حتى مافيني اتكلم اخذت ملابس ودخلت الحمام الله يكرمكم اخذت شور وانا ابكي قهر وقفت بجنب المرايا اشوف وجهي يالله كيف صار يارب استر علي انا مابيدي شي الحقير ضيع شرفي يارب انت عالم ماحسيت بشي ماغير دوخه ذبحتني وفقدت الوعي بعدها .. لبست ملابس وطلعت بشويش وانسدحت ع السرير وانا ابكي ودموعي تنزل عيت توقف يوبه يومه وينكم شرف بنتكم ضاع اليوم يوبه شرفي ضاع وتخيل مين اللي ضيعه ولد اخوك بد مايكون ستر ع ويخاف ع قهرني يوبه يارب استر علي انا مااابيدي شي اللحين جلست مغمضه عيوني وانا ادعي اللي صار معي حلم شزي إلا اسمع صوت عنود طلعت للحمام الله يكرمكم شوي وشفتها واقفه بجنب سماح وهي تصحي فيها
عنود// بنات اصحووو خلاص يكفي نوم
سماح // اوف منك خليني انام محد ينام معك انتي
عنود// خلاص يكفي نوم عشان تساعديني في شغل البيت
سماح // طيب صحي البنات مو بس
عنود وهي تبتسم بمسخره // اكيد حبيبتي راح اصحيهم
عنود // جوري جوجو جوري
جوري وهي تفتح عيونها // لا لا بالله احسن كمان غني اوف ابعدي عني
سماح وهي تقهر جوري // لا حياتي ماحزرتي قومي وكمان ست رهف معاك مسويه مطنشه
لا لا سماح تكفين لا تنادني خليني في حالي اللي سواه اخوك فيني مو قليل اوف جلست احاول ماافتح عيوني وانا احس العنود تجلس بجنبي
عنودوهي تبتسم وبحنان // رهوفه حياتي اصحي اللحين نجهز الغداء ونتغدا جميع
رهف وهي تفتح عيونها // بصوت كله تعب معليش عنوده والله تعبانه احس اني مسخنه وحلقي يعورني
عنود وهي مفجوعه /// ايش حبيبتي سلامتك والله
رهف حاولت ابتسم // حياتي لا تخافين مافيني شي شوي تعب بس
اخخخخ وسكرت عيوني وانا احس بالم اسفل بطني مو قادره اتحمله احس بسكاكين تقطع استغفر الله لابد اصبر عشان البنات مايحسون يشي يارب صبرني اللين يطلعوو البنات شوي إلا اسمع صوت عمي ينادي
ابو فيصل /// بنات تعالوووا
عنود // اوك بابا اللحين جاين
جوري وهي مستغربه ليه ابوها ينادي وهو متحمس // بنات احس صوت ابو فرحان
لا لا لا اكيد عرف ان تركي اجااا اوف ياربي خايفه من عمي مدري ليه يارب استر خلاص بنات اطلعووا ابغى اجلس لحالي
شفت البنات يطلعون وانا رحت في عالم ثاني
↚
قمت من نومي الا كله كان كوابيس وخوف من المستقبل وانا اشوف النور جلست استغفر الله حسيت بشوية راحه مدري الساعه كم وانا حتى الصلاه ماصليت جلست استغفر الله ليش اضيع صلاتي بالنوم بس والله كنت تعبانه قمت من ع سريري اخذت ملابسودخلت الحمام الله يكرمكم
اخذت شور وتوضيت وطلعت جلست اصلي الصلاه اللي فاتتني يارب تغفرلي جلست افكر وانا ع السجاده وماحسيت الا دموعي على خدي يارب كن معي ومعيني يالله مالي غيرك لابد اقول لعنود وتشوف حل عشان تكلم عمي وتقوله معاد ابغى فيصل كل شيء نصيب بس راح يسألون ايش السبب وهذاك الوقت اخاف
ينكشف كل شيء وانفضح ليه ي تركي كذا سويت فيني مو لهذي الدرجه تصل في الانتقام يارب مقد ارتحت من يوم مادخلت هذا البيت منه مدري احسه يكرهني ويبغى يفرض رايه عليه لدرجه مره صار موقف معي قبل سنه قدام مايروح الدوره حقه في ابها
مره رحت مع عنو د عند الجيران كان بنتهم متخرجه من الجامعه وسوى حفله كان والله جالس ينتظرنا وعيونه حمرا تخوف وفي يده دخانه والله كان مو طبيعي قال ايش معصب ليه تأخرنا والله كان نفسي اقول ي شيخ مالك دخل بس خفت تصير مشاكل وهو اصلا يموت في حاجه اسمها مشاكل وجاس يسأل ويحقق ساعه تركي// ماشاءالله مره بدري
عنود// والله ابوي وافق انا نروح وقال حذوا راحتكم فين المشكله
تركي // لا والله ابوي وافق كنك تقولين انا مالي كلمه هااا ست عنود اشوف
لسانك طويل والله لا اقصه لك فاهمه ولا لا
كان نفسي اقول خلاص عنود فكينا من شره وقولي له يوخر عن الباب عشان ندخل بس والله خفت احسه كان يتكلم مع عنود وهو يتفرج فيني صدق وقح ومايستحي ومايخاف من احد مايعرف له إلا عمي الله يطول في عمره
عنود // طيب ايش ذحين المطلوب
تركي // والله المطلوب تاكلي تبن ولسانك ينقص
اوف ايش فيه يتفرج فيني لا يكون يبغى يحاكيني والله اني حاسه انه مو ناوي خير
تركي وهو يشوف رهف بنظره حقيرره //اوه بنت العم ماشاءالله وانتي معاها هياته كمان
عنود // وهي تصرخ عليه تركي أحترم حالك وتكلم معي هي مالها دخل
لا لا لا عنود لا تتكلمين طنشي اقسم بالله ماراح يعدي رفعة صوتك عليه من يومه وحش
تركي // اقول انتي انقلعي ومالك دخل هي معها لسان وترد
عنود // طيب خلاص ابعد عن الباب خلى البنت تدخل
تركي بضحكه وقحه // طيب خليها تدخل معقول ماتقدر
عنود // تركي
تركي // هههههههه خلاص انا ماشي
عنودوهي تمسك يدي // رهوفه حياتي ماعليك منه هو كذا يقهر مع وجههه
رهف // طيب ليه كذا يسوي انا ايش سويت فيه عشان يقعد يسوي هذي الحركات
عنود // ماعليك منه طنشيه وه ينقهر
رهف // تصدقين خايفه منه مدري ليه حاسه انه راح يسوي فيني شيء
عنود // ههههههه انتن جبانه ايش فيك كبرتي السالفه
رهف // الله يستر وبس منه
عنود // حياتي اذا كنتي خايفه والله اعلم ابوي ولا فيصل اخليه يشوف شغله معه
رهف // لا لا لاتقولين لحد بذات فيصل لا تنسين انه خطيبي وراح ينقهر وتحصل مشاكل بين العم ولد اخوه حرام والله
لكن ع قولك اطنشه وهو ماراح يسوي شيء
بس اليوم ندمت ندم ياليت خليت عنود تعلم فيصل وكان يمكن ماصار هذا الشي استغفر الله ايش فيني هذا قدر عليه ولابد اشوف حل خلاص مدام االكلب خطبني اول يرجع يخطب مره ثانيه عشان يصلح غلطته المعفن القذر راح ادعي عليه بس اتزوجه
وبعدين يموت في ستين داهيه اهم يستر علي اللحين قمت حطيت السجاده مكانه وجلست ع السرير حسيت فيني جوع قمت امشي واحس الدنيا تلف فيني حاولت امشي اللين دخلت
المطبخ فتحت الثلاجه واخذت جبنه مع صامولي وسخنت مويا
وسويت لي كافي عشان اصحصح شوي
جلست اكل سمعت صوت في الصالة خفت ...وقفت بسرعة
طلعت من المطبخ ورحت الغرفه الحمدلله البنات لسى نايمين نفسي اجلس لوحدي العمر كله خلاص كرهت كل شي ..
حسبي الله عليك وين ماتكون ي الظالم الخايس وين تروح من ربي ...
↚
رجعت نمت اللين حسيت في عنود بجنبي وهي تصحي فيني وتسالني
عنود// كيفك حبيبتي
رهف فتحت عيوني وانا اقولها// الحمدلله بخير احسن من اول
عنود // جد بال والله أخلي ابوي يوديك المستشفى ترى والله كان خايف عليك البارح
رهف // تسلمي حياتي والله بخير مافيني شيء بس شوية برد تعرفي برد الرياض
عنود // الحمدالله ابغى اقولك لا يفوتك امي مبسوطه حدها عين السيح ولدها موجود اجاا امس
هي تتكلم وانا احس بمغص في بطني تكفين عنود اسكتي ترى اللي فيني يكفيني لا تجيبين سيرته عندي
رهف رديت عليها وانا احس بدموعي بتنزل // ماشاءالله الحمدلله على سلامته
شوي الا اشوف خالتي داخله علينا الغرفه هي والبنات واشوفه مبسوطه حدها
ام فيصل // هاا كيفك حبيبتي
رهف // الحمدلله كويسه
جوري // اوف يا خايسه البارح البيت بدونك مو شيء
رهف رديت عليها وانا اضحك // شفتي كيف يالله عشان تعرفي قيمتي
جوري // وع كنك صدقتي نفسك
سماح // اقول سلامات والغرور شين اوك رهف هانم
ام فيصل وهي معصبه من البنات // اقول انطموا بس خلوني اتأكد هي بخير من جد
جوري // لا تطمني مافيها شيء بس لسانها كنه مقصوص شوي ههههههه
رهف رديت عليهم وانا احس بحزن وخوف من اللي راح يصير اذا عرفوو // كويس عشان ترتاحين محد يسكتك
عنود // ههههههه حياتي رهف والله من جد البيت معفن بدون حسك
رهف // تسلمي
ام فيصل // لا الحمدلله اشوفك بخير مدام تضحكي يجعلها دوم يارب كنت والله
راح اخلي تركي يوديك المستشفى
سماح // ههههه عريس الغفله
هي قالت كذا وانا خلاص ايش قصدها عريس الفغله معقوله قال انه يبغى يتزوجني يعني كلم عمي بسرعه طيب كيف حتى ماقد كلمت عمي عشان رفضي لفيصل كذا خبط لزق اخاف عمي يشك في السالفه صدق مجنون مو انا قلت عنه من زمان ان مخه قاضي لا لا اسمعوا ايش تقول هذي المجنونه الثانيه
جوري // وع مالقي إلا دلول الخايسه
ام فيصل وهي معصبه //انقلعي لا تقولي عن بنت خالتك كذا
سماح // والله من جد ياماما دلول ماتصلح لتركي هذي تحب المشاكل
عنود // بس بنات خلونا اللحين نقوم عن رهف عشان تصلي وتطلع معانا الصاله نتغدى
ايش عنود اتغدى حرام عليك انا فين وانتي فين انا افكر في المصيبه هذي كيف يخطب دلال وانا طيب ليه ايش اسوي
يارب كن معي انا لازم افتح فمي واقول لعنود قدام مايرحون يقولون اي كلمه لاهل دلال مو انا ي تركي اللي راح تسكت مستحيل
اسمعوو ايش تقول خالتي
ام فيصل // والله مدري ايش فيه مستعجل يقول لابد يخطبها خلال هذي اليومين لانه مسافر ولما يرجع من دورته يسوي عرس
مدري ايش فيه اقوله اركد شوي حتى اشوف ابوك وخالتك بس راسه يابس الله يهديه
جوري // والله هذا دلعك له
سماح // هههههه اللحين تاخذين كف اكيد لا تغلطين ع دلوعها
ام فيصل وهي تبتسم // غصب عنكم دلوعي ايش عندكم
جوري // سلامتك ماما
قعدت ساكته وانا اشوف خالتي تطلع وهي تشر بيدها وتقول يالله الللحقوو الغدي بتحطه عنود قامت سماح وجوري اسمعهم ينادون عليه رديت عليهم وانا احس نفسي ابغى انهار مو قادره حتى افتح فمي
رهف // اوك اروح اصلي واجي
مصدقت وانا اشوف الغرفه فاضيه عشان تنزل دموعي ع راحتها خليني اقوم قدام ماوحده تنط لي اللحين دخلت الحمام جلست افكر ايش اسوي
حسيت ع نفسي اني طولت في الحمام الله يكرمكم غسلت وجهي وتوضيت وطلعت اصلي
جلست ادعي في سجودي يارب يساعدني عشان اقدر افتح فمي واقول لعنود هي اللي بتساعدني وراح تصدقني اني انا مظلومه
وتعرف حركات اخوها الوسخه معي الله لا يوفقه الخبيث شوفوا كيف قال ايش راح يخطب بنت خالته من متى هذا الحب لها
اذكر انه ناشب لي ع الدخله والخرجه وكان اصحاب هو فيصل بزيادة كان قريب منه اذكر انهم كان سوى ع طول اللين خطبني بس فيصل
وهذا انقلب حاله مدري ايش فيه وحتى لما ارسل اخته عنود وهو يدري ان فيصل خطبني من سته شهور يمكن بس مدري ايش ضرب في مخه المجنون وقال اخطب ع خطبته وياليتي وافقت ولا صار اللي صار اخخخخ يوبه ياليتك معي والله كان حتى دمه مايكفيك
صحيت من تفكيري وانا اسمع جوري تصارخ علي قمت من ع سجادتي وقفت عند التسريحه ورتبت شعري وانا اشوف وجهي كيف مشحب
يالله كيف انقلب وجهي كذا بيوم طلعت للصاله وشفت البنات متجمعين وقال نوطي اصواتنا يخافون لا تركي يصحى لانه نايم وتعبان يجعلها نومه بلى قومه كملنا غدى وجلسنا نحوس في المطبخ اللي تنظف واللي تقرقر ع راسي وانا مو معاهم ايوه لقيتها
اسرق رقم جواله من عند البنات واتصل عليه واشوف ايش يقول الزفت وايش قصده بذات انه بخطب دلال
↚
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
جووري // رهف وينك من اول وانا اشوفك مو معنا
عنود // حياتي تعبانه شيء قولي اذا كان تحسي في حاجه
رهف رديت عليهم وانا احاول ابتسم // لا لا والله بس شوي سرحت
سماح بلقافه // في ايش هااا قولي الصدق
رهف // سيبي اااللقافه حقتك
جوري وهي تضحك /// هههههه مو كنا رهوفه رجع لسانها الطويل
لا لا لا رهف مستحيل ترجع زي اول والبركه في اخوك مو بس قص لساني لا انهي حياتي وانا حتى العشرين مقد دخلت
الله لا يسامحه لا دنيا ولا آخره حاولت اضحك وارد عليها // ليه حياتي ايش قالولك انقص لساني
عنود // هههههه ايوه اعطيها رهوفه
جوري وهي تتمسخر على عنود // انتي خليك في حالك ي البارده محد وكلك لها محاميه
رهف رديت وانا ابغى اقهرها من جدها هذي تقول كذا عن عنود هذي حبيبة قلبي وامي كمان // حدك عاد
ست جوري والله ها يطلع صدق الللسان من جد لو زدتي عاد كلمه في حق عنودتي
سماحه // وع اكرهكم انتي وعنود لقديكم تتغزلوا في بعض
عنود // والله مو عاجبك اطلعي من عندنا
سماح // لا لا خليني اتسمع ع السماجه حقكم ولا اجلس لحالي
جوري // ايوه صح اجلسي حياتي الله يعينا كلنا ع سماجتهم بس ايش نسوي هذا قدرنا نقابل هذي الخشش
اوف هذي جوري لو اجلس اللين الصبح ارد عليها وهي عادها ماتطفش ثقيلة دم بشكل وانا والله مو رايقه
ابي اجلس افكر كيف أخذ جوال عنود هي مارح ترفض بس ايش اقولها ايوه اقولها اعطيني جوالك ابي اشوف النت شوي
انا جوالي معلق اهم شي الغبيه هذي ماتتلاقف وتقول هاتي جوالك اشوفه يمكن اعرفله لانها ماشاءالله عليها خبيره في إلكترونيات
علمها اخوها المعغن بس مقابله كان خشته مو اقولكم ثقيلة دم بالله احد هذاك يقابله حتى لو اخوي والله مااعطيه وجهه كريه من جد
رهف تكلمت احم احم يارب يارب // عنود
عنود // هلا
رهف // اعطيني جوالك شوي ابي اشوف النت جوالي معلق وانا نفسي اشوف الكاتبه نزلت بارت اولا
شوفوا الملقوفه هذي ااااا خخخ ايش
جوري // جيبي اشوف جوالك
عنودوهي تمد الجوال لرهف // خذي حياتي
رهف // والله اني احبك
سماح // اوف هذي الفرحه كلها عشان اعطتك الجوال وتدخلي النت
جوري // هم كذا عيال الفقر
شوفوا ايش تقول اناعيال فقر صدق غبيه ماكنا عمي الله لا يحرمني منه يعطني حتى عمره لو ابغى
رهف رديت عليها // جوجو مو كنك غبيه اي فقر وعمي الله لا يخليني منه معيشني احسن عيشه
عنود // رهف ماعليك منها
جوري وهي تبتسم بعباطه /// صدق بس سمعت الكلمه هذي قريب وقلت اجربها ع رهف
سماح // اوف بعض مرات اكره سخافتك
جوري وهي تمثل انها حزينه // لا لا لا انا سخيفه ومين اللي تقول سماح صدمه
عنود/// ههههههههه ايوه الله يفتح بينكم
رهف // ههههههه احسن كفك عنوده
اخذت الجوال وكني قلك افتح قوقل وأنا جالسه احفظ الرقم عشان اروح اسجله في جوالي اوف اسمعوووا الغبيه ذي
صدق ملقوفه تقول ايش اي روايه تقريها اعطيني اسمها اللحين عشان ابدا فيها معك بس اهم شي فيها اكشن
تكفين جوري اسكتي خليني احفظ الرقم رديت عليها وانا اقولها رهف// ثواني عشان ادور اسمها
أوف ياربي ايش يسكتها هذي حتى اتأكد اني حفظته خلاص
جوري // غبيه صدق انتي ي رهف اكتبي اسمها في قوقل
رهف اوف هذي ايش جالسه تقول صدق فاضيه // معليش عمتي جوري انتي الذكيه بس بعدين انتي ايش دخلك
سماح // اخخخخ معليش ي اختي قصفت جبهتك بنجاح
عنود // ههههههههه
جوري // والله ماعلي منها النا تتطور وهي غبيه هذا مقفل وهي تشر ع مخها
رهف // والله ماغيرك غبيه وملقوفه
عنود // مسكينه جوري اليوم تحطيم
رهف // بنات وين عمي مقد شفته
عنود // راح المزرعه يقول جالس يجهزها لنا عشان نبي نروح اسبوع فيها
جوري وهي تصرخ /// ههههههي وناسه نبي نروح المزرعه وهي ترقص بخصرها
جلسنا نضحك عليها مجنونه من جد خليني انسحب من عندهم وبسرعه اروح اسجل الرقم
وقفت آبي اروح إلا هذي تسال اوف مو خالصه انا اليوم منها
جوري // وين وين وانتي حتى ماقلتي اسم الروايه ونزلت أولا
رهف رديت عليها وانا احاول امسك اعصابي منها // مالك شغل عندك النت وافتحي
سماح /// لا لا لا انا لو منك جوجومااسكت
عنود /// ايوه انتي هذي شغلتك الفتن
حطيت الشيله ع وجهي وغطيت فيها جسمي خايفه اطلع واشوف احد في الصاله وبذات هذاك الوقح
دخلت الغرفه حسيت ببروده مدري الجو اليوم بارد مدري انا من التعب اللي في جسمي احس عشان كذا الجوو بارد
اخذت الجوال وسجلت الرقم اللي حفظته وسويت رمز عشان الملقوفه ماتروح له تشوف ليه معلق
دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضيت وفرشت السجاده وجلست اصلي صلاة العصر وجلست ع السرير افكر
متى ادق عليه وكيف الللقى فرصه ومحد يسمعني يارب ساعدني
لو ارسلت له اخاف يروح ويقلب السالفه ع راسي من الرسايل ويخليها ورقه في يده رابحه ادري في من يومه نذل
شوي إلا اسمع صوت البنات قريب من الغرفة دخلو ا الغرفه وهم يضحكون ع جوري اخذت تهزيه من خالتي
عنود //هههههه فاتك
سماح // مسكينه جوري محد يعطيها وجههه تتوقعون ليه
رديت وانا اضحك رهف // هههههه خليها تستاهل
عنود //انا رايحه اصلي
انسدحت وانا اشوف البنات يصلون وبعد ماخلصووو صلاه جلسنا نسولف شوي
شوفوا ايش تقول هذي
سماح // والله اليوم تركي وعد جوري يطلعنا في الليل
الحمدلله وانتي بخير عشان تقدري تطلعي معانا
رهف رديت وانا احس عيوني راح تدمع لماجاب سيرته // لا حياتي انا مقدر اطلع معاكم
عنود // ليه ليه رهف الطلعه ماتصلح إلا فيك
رهف // والله مالي نفس بعدين اخاف اتعب الجوو شوي بارد
سماح // اي بارد انتي البرد لسى مقد دخل زين
عنود //خلاص انا راح اجلس معك
رهف // لا والله حياتي انك تروحي انا والله مافيني شيء
ماكملت كلمتي إلا قد دخلت جوري
جوري // الحمدالله امي لما عصبت ع اللحين خفت لا تحرش علينا تركي ويرفض يطلعنا
اوه معليش رهوفه نسيت من اول ماقلت لك ان حبيبي اخوي تروك يبي يطلعنا
سماح /// قديمه قد قلت لها وعيت
جوري وفاتحه عيونها // لا لا ليه عيتي
رهف //اخاف امرض عليكم واخرب التمشيه
جوري // وهي تضحك تخربي ولا مايعجبك تركبي مع اخوي ويزعل الحب
رهف // ترى والله ثقيلة دم اي حب
سماح // قصدها العاشق الولها
عنود // هههههه والله لو يسمع
سماح // لالا امس يفوتك اجااا ويقول يالله نوديها المستشفى جلست امي وامه يعلقون عليه
جوري // نفسي اعرف هذا ولد اخوي غبي مايعرف يفكر ولا ماعنده ذوق عشان يأخذك
عنود // حياتي والله في الجمال هي احسن وحده في العيله ولا هي ثقيله دم زي بعض ناس الله يشفيهم
جوري وهي مقهوره من عنود // الله يشفيك انتي من اللقافه حقتك وبعدين هي معاها السان تعرف ترد
كان نفسي اقولهم انتم ايش جالسين تقولون ماتدرون انكم تموتني كذا بكلامكم هذا انا وين وفيصل وين الللحين انا من درب
وهو من درب بعد اخوكم ماقصر فيني ولابد أخذ اخوكم النذل عشان اقدر استر نفسي عادي حتى لو اسبوع يقولون مطلقه ولا يقولون
ماهي صاحيه ولعبت من ورا أهل عمها وهم ماقصروو معاها في شيء
وع وع وع اسمع صوته الكريه قريب من الغرفه حقنا ينادي جوري
جوري وهي تنط // هههي تروك صحي حياتي انا اللحين
تركي وهو قريب من باب الغرفه وهو يضحك /// مصلحه صح جوجو
سماح // لا والله حياتي نحبك
تركي // اقول ست سماح مين كلمك وبعدين مو رايحه معنا
جوري // افاا تقول مصلحه انا زعلانه منك
عنود // احسن وجوري زعلت من اول وهي رافعه ضغط رهوفه
تركي يضحك بقوه // ايوه كذا تعجبني جوجو ارفعي ضغطها وانا اخوك
سماح // لا لا ترى مهما كان هذي رهوفه مانرضى عليها
تركي // اقول استريحي محد قلك تدافعي عنها هي عند لسان ليه ماترد ولا لا يكون تستحي مني وضحك بمسخره
شوفوا الكلب لاايش يرمي وجع ان شاءالله في هذي الضحكه يجعلك تبكي دم هذا مايحس اكيد
جاي بكل برود ولا كنه مسوي شي وش ذي الثقه الزياده عند ومايخاف حتى من عمي لو دري
يالله ي فيصل والله اكثر واحد اشفق عليه بعد نفسي في هذي السالفه انت راح تنجرح من عمك وتحسبني راح اتزوجه برضاي
هذا اذا وافق النذل انه يتزوجني من غير مااقول لعمي
عنود // خلاص تركي روح من عند الباب ابوي لو يجي وانت واقف هنا راح يعصب عليك
تركي وهو يضحك // ههههههه اوك اخت عنود اكيد مستحيل ابوي يرضى لو اجا وانا هنا
بس لو اجاا وانا هنا راح اصرف نفسي واقوله والله الواحد يبغى يأخذ راحته مع اهله في البيت
مو يقعد يوقف هنا ومايوقف هنا ليه بس يالله الله يعينا ع البلشه اللين تتزوج الخروف فيصل ويفكنا
وجلس يضحك ويصفق يد في يد ويقول والله مسخره ابوي وده يطردنا عشان هذي اللي ماتسمى
بش يالله نصبر نأخذ أجر يتيمه وراح وهو يقول اللي تبي تروح معي تكون جاهزه
عنود وهي مقهوره من تركي وحزينه لما شافت دموع رهف // رهوفه حبيبتي ماعليك منه تراه والله كلام كذا الا هو طيب
عنوده حرام عليك اي طيب هذا حقود وحقير وتحسبي قهرني لما قال يتيمه واني منكده عليه عشان ماياخذ
راحته في بيته ياليت بس كذا ي عنود إلا كان انا بخير الا أخذ شرفي واغتصبني هذي هي المصيبه
رديت عليها وانا احاول امسك دموعي // لا لا عادي ماعليك وهو صادق الواحد يبي راحته
رهف وانا احاول اضحك لاني شفت البنات مره متفشلين من اخوهم // خلاص بنات فكوها وقومو تجهزوو
عنود// انا ماراح اروح نكد ع اوف منه
سماح // حتى انا مالي نفس عاد الله يسامحه لا بد اذا جلس في مكان لازم يقهر ويسوي مشاكل
جوري // رهف لا تزعلي منه هو مدري ايش فيه يمكن يمزح
رهف // ايش فيكم بنات مو زعلانه انا عادي متعوده ع تركي
يالله بس قوموو عشان تروحون البنات بصوت واحد ماراح نروح
رهف // والله لو ماتروحون اني لا ازعل منكم
شفتهم ولا وحده ردت عليه قمت استهبل عليهم عشام يضحكون ويرحون بعدين قلت
رهف // بعدين خلوو عندكم شوية ذكاء لو رفضتوو والله يقعد يسوي مشاكل واخاف
عمي يسمع وتكبر السالفه بنات الله يخليكم مو ناقصه انا وبعدين خاله تجلس تبكي اذا صار بينه وبين عمي شي
فكروا شوي وبعدين انا ابي انا م شفتهم وهم يقومو ا ساكتين والله وانا اشوف في عيونهم ان نفسهم
انسدت عن الطلعه بس خايفين من المشاكل حياتي انتم ماكنه اخوكم الله يخليكم لي ولا يحرمني حبكم
شوي واشوفهم يتقربون مني وكل وحده فيهم تعطيني بوسه وطلعووو
هم طلعوو من هنا وانا انهرت من هنا انا تشفق عليه وتأخذ اجر فيني عشان يتيمه وليه طيب مااخذت اجر
فيني يوم سويت جريمتك ي حقيررر وجلستتت ابكي وابكي اللين حست ع اذان المغرب وقمت اتوض
ى واصلي المغرب وبعدها حسيت بتعب فضيع صداع غمضت عيوني ورحت في عالم ثاني
انتهي البارت
استودعتكم الله
واللحين راح اعرفكم على العوايل اللي في روايتي
عايلة ابو فيصل
ابو فيصل عمره 60 سنه
ام فيصل عمرها 50
فيصل // مات وعمره عشر سنوات
عشان كذا ام فيصل ماتحب إلا الي يقولها ام فيصل وتحب تركي لانه يشبه كثير
احمد عمره 38
سوسن عمرها 34 متزوجه وعندها بنت اسمها عبير عمرها 17 سنه وعندها ولدين صغار
تركي بطل روايتي عمره 28
عنود عمرها 24
سماح عمرها 20
جوري عمرها 18
↚
فتحت عيوني وانا احس بهدوء حولي تحركت وسحبت جوالي إلا اشوف الساعه 2ونص
قمت وانا امشي بشويش ودخلت غسلت وتوضيت وطلعت اصلي صلاة العشاء أستغفر نمت بعد المغرب ماحسيت في نفسي وفاتتني الصلاه صرت اهرب لنوم عشان مااعيش الواقع اللي انا فيه قمت من ع السجادة وجلست وانا امشي جلست اشوف البنات كان
كلهم نايمين غريبه اليوم ماسهروا ومااادري متى اجوو من الطلعه حقهم اكيد نكد عليهم اخوهم الا أعوذ بالله
مايجلس مع احد إلا يقلب ع حياته زي ماقلب حياتي جلست افكر وانا سادحه ع السرير ليش وش اسوي لازم اقول لعنود
شوي الا اسمع صوت اذان الفجر قمت وانا اردد معاه ورحت توضيت وصليت
ورحت صحيت عنود تقوم تصلي شفت عنود تقول وشوي وهي
جايه تصلي واسمعها تصحي في البنات
شفت كل وحده منهم تقوم تصلي وترجع تنام ع طول وانا جلست اتقلب ع فراشي ودموعي عيت توقف جلست شوي
شفت الساعه 7 ونص حسيت في جوع لي يومين مقد اكلت زين وخفت اقوم للمطبخ واشوف تركي سبب لي عقدة حسبي الله علي رجعت قفلت عيوني احاول انام ومعاد حسيت في نفسي اللن شفت سماح وهي تصحي فيني
فتحت عيوني اللي هي قريبه مني وتقول انتي كيس نوم امس اجينا الساعه 12
وانتي نايمه وللين اللحين وانتي نايمه ايش فيك انتي
رهف رديت عليها وانا مسكره عيوني ... يالطيف حاسيدينا حتى النوم
سماح وهي تضربها ع يدها ... من زينك عاد احسدك قومي بس
شوي وعنود تحط الغداء ابوي موجود ويسأل عنك
حسيت بمغص لما قالت عمي يسأل عني والله خايفه اقابله بعد اللي صار
خايفة منه وهو مايدري أجل لو يدري ايش يصير فيني قمت ساكته
اخذت بجامه وملابس داخليه ودخلت الحمام اخذت شور وطلعت اصلي
وقفت عند التسريحه مشطت شعري اوف تعبني شعري نفسي اقصه اوف
انا في ايش افكر خليني اطلع عند عمي قدام مايشك فيني من جد واروح فيها
لبست جلال يكون يستر جسمي احتياط اذا اجاا احد الصاله دخلت عليهم وهم متجمعين
ابتسمت في وجههه عمي وهو يرحب فيني ابو فيصل ... هلا والله تو نور المكان
ردت جوري وهي تقول ... لا يبه وع وش ذا نور المكان قول العكس يبه
رهف وانا احاول ابتسم لهذي الملقوفه ... والله حياتي انتي مالك
دخل
ابو فيصل ... ايوه صدقت رهوفه حبيبة عمها انتي مالك دخل ومنور غصب عنك
سماح وهي تسوي معصبه ... يوبه والله اشك بعض مرات انا بناتك لما تشوف الخبله ذي
جوري وهي مبسوطه من سماح ... هههههه حلو ه الخبله اجل من اليوم مااناديك إلا الخبله
عنود وهي تدف جوري ع سماح ... روحي انتي وهي هناك بس لحد يغلط ع بنتي
جوري ... ياربي غبيه من جد احد يكبر نفسه ويقول هذي البقره بنتي ماتشوفيها ماتدخل من الباب
سماح .. خلاص انا من اول مغسله يدي من عنود
ام فيصل .. . مالك شغل انتم يالثنتين خليكم من عنود ورهف هي كذا
عنود من يوم مااجت رهف عندنا وهي توها بزر دوبها دخلت 12 سنه
وهي مهتمه بكل شيء يخص رهف فاااكيد تحس انها بنتها صح عنود شفتي
كيف امك سكتت الملاقف هذولا
عنود وهي تقوم وتضم امها .. حياتي ماما محد يعرف لهم إلا انتي
ابو فيصل ... طيب متنا جوع متى الغداء عاد ابي ارتاح شوي قبل العصر
ام فيصل ... اللحين اقوم اكيد جهز وهي تلف ع البنات
يالله بنات ساعدوني في تحضيره
وشفتهن قامن مع خالتي وانا اجيت اقوم حسيت في يد عمي
تمسكني
ابو فيصل بحنان ... حبيبتي ايش فيك من يومين مختفيه
وشكلك مو عاجبني فيك شيء قولي مايردك إلا لسانك
ترى والله انك غاليه واغلي من بناتي حتى انتي بنت الغالي
رديت وانا احس بدموعي راح تنزل مع حنان عمي
رهف ... لا لا مافيني شيء بس شوية سخونه
واللحين الحمدالله احسن بكثيرر وبعدين من امس وانا بخير
وسألت عنك وهم قالوووا انك في المزرعه
ابو فيصل ... ايوه جالس اجهز المزرعه ابي اسوي غداء لدلوع امه
مالت والله تكفى عمي لا تجيب سيرته احس بطني تقلب من اسمه حتى
رهف ... هااا ايوه قالوو لي البنات انكم راح تسوون غداء في المزرعه
يالله الله يعينك عمووو
ابو فيصل وهو يضحك على كلمة عمووو ... هههههه تسلمين ياروح عموو
اوف لو تجي جوري وتسمعني ادلعك تولع ههههه
رهف ... هههههههه احسن خلها
ماكملت كلمتي إلا البنات كل وحده شايله صحن وقمت افرش السفره معاهم
وجلسنا تغدينا وسوالف وضحك شوي إلا التلفون يدق حق البيت
طبعاً معروف اللي ترد عليه كل يوم ومايقهرني إلا لماتجري الخبله وهي
تتتفرج اذا كان احد يلحق وراها اولا جوري وهي تمسك السماعة .... الو
هلا هلا والله بتهاني زوجة اخوي العود اوك تمام اللحين اعطيها التلفون
شفتها وهي تشر ع تبغاني اقوم اكلم تهاني زوجة احمد
مسكت السماعه وانا احس قلبي يدق بسرعه رهف ... هلا
تهاني ... هلا فيك حبيبتي كيفك اليوم
رهف ... الحمدالله بخيرر
تهاني .... ماتشوفي شر ان شاءالله
رهف .... الشر مايجيك
تهاني .... ان شاءالله اليوم احسن
رهف .... ايوه بكثير احسن
تهاني .... الحمدلله اجل اليوم بعد المغرب ابي اجي عندكم
رهف رديت عليها وانا ابتسم ... حياك البيت بيتكم
تهاني ... ادري ياعمري بس خفت اجي وانتي تعبانه
وكمان في ناس هنا جننوني مسوين قلق الله وكيلك
غصب رديت عليها رهف .... اوك
تهاني ... هههههه ايش اوك والله ولدي خلاك ماتعرفي حتى تتكلمي
خلاص ابس ارحمك واقفل يالله باي
رهف وانا اسكر السماعه .... باي
شفت البنات وهو يقولون ايش فيه غريبه تتصل فيك مخصوص
جوري وهي تنط .... بنت لا يكون فصول الخايس هو اللي يكلمك
ترى تهاني تسويها هي من زمان زاحفه
عنود وهي تضرب جوري .... وجع جوري وش ذا الكلام لو يسمعك ابوي
والله يقص لسانك هذا الطويل
رديت وانا اضحك رهف ... ماعليك منها بس خليها هذي من زمان انا شلتها من هنا وانا اشر ع راسي
شوفووو كيف وجههها قلب وعيونها باين فيها العصبيه احسن تستاهل
سماح .... لا من جد رهوفه وش فيها تهاني تتتصل فيك
رهف .. ولا شي بس تقولي سلامات وتقول كمان جايه بعد المغرب عندنا
جوري .. صدق تهاني سامجه يعني من بعد البيت عشان تتتصل كلنا في سور واحد
رهف .... انتي ايش فيك بس تتأكد اذا كنت تعبانه تخاف تزعجني وكذا ان شاءالله فهمتي
جوري .... ايوه الحمدلله فهمت
سماح ... ايوه وانا اقول ليه متصله وهي دايم مدرعمه ع طول
عنود ... ولا كمان لقد تركي هنا ماتجي كثير عشان ماتزعجه ناس تعرف الاصول
قمنا كلنا من الصاله اللي قامت تنظف المطبخ واللي تنظف الصاله بس انا دخلت اول وحده
المطبخ خفت يقوم تركي او شيء لانه كان نايم سمعت عمتي تقول لا ترفعون الصوت حق
التلفزيون عشان مانزعجه مالت ع ولدها اللي يزعج بلد بحاله جلست اغسل من قلب احس اني
اطلع غيظي في التنظيف وافكر في كلام تهاني ان فيصل هو اللي قال لها تتصل
مسكين فيصل مايدري وش صار في خطيبته وش راح يصير في
المستقبل اني مو له
ومن سابع المستحيلا كمان اوف اسمع صوت تركي وع صحي من النوم وانا مقد هربت غرفتي
حسيت الدنيا تلف فيني بس من صوته اجل لو شفته يارب الطف فيني شوي إلا قد دخلت
عنود وهي تقول .... استغفر الله قام بشره
انا ساكته مارديت عليها
سماح ... وين غداء تركي يقول بسرعه جيعان
عنود ... الللحين احضره له
حاولت افتح فمي عشان اقدر اقول لسماح رهف ... سماح ابي اروح قفلي الباب الداخلي عشان اروح غرفتي
عنود وهي تتقرب مني وتحط يدها ع كتفي ..... لا تخافين ماراح يدخل المطبخ وانتي موجوده
وبعدين لا تنسين ابوي مو جود الللحين ماراح يطلع الا بعد صلاة المغرب فاتطمني
مايقدر يسوي شيء
سكت ماعرفت اتكلم عاد والله كان نفسي اقولها والله اخوك شيطان يقدر
يسوي اي شيء محد يقدر عليه إلا ربي وهو اللي راح يأخذ حقي منه
اوف ياربي ابي اطلع شفت المطبخ فاضي الامن جوري إللي
توها دخلت ع طول تكلمت معاها
رهف ... جوجو حبيبتي قفل باب المدخل عشان ابي اروح غرفتنا اخاف اخوك يشوفني
جوري وهي حزينه ع رهف وهي تشوف وجههها مخطوف كيف وهي بس تسمع صوته
ع طول قالت .. طيب اللحين اقفله
ع طول هي قفلته وانا طلعت لغرفتنا جلست وانا احس قلبي يدق بسرعة واحس
بخوف مو طبيعي ياربي كيف قدرت اكلمه البارح في الليل جلسنا شوي وقمنا صلينا انا والبنات وبعدين
كل وحده فينا جلست تتجهز كملنا وجلسنا نسولف اللين سمعنا صوت تهاني وهي ترد السلام
على تركي تهاني ... كيفك تركي والحمدلله ع السلامة
تركي .... الله يسلمك
وبعدين اختفى صوت تهاني لان جوري دخلتها الغرفه وكان بس اسمع صوت سمر
سمر ... كيفك عمووو .
تركي .... والله مبسوط انتي اخبارك يالله سافرو معي انتي وجوري مدام اجازه
سمر وهي صوتها كان مره مبسوط وعالي .... جد عمووو تكفى كلم ابوي
والله نفسي اشوف الجنوب
تركي .... ههههههههه
اوك ولا يهمك خليك بس جاهزه
احس صوته قريب من المدخل حق غرفتنا الله يستر منه وهذي
سمر مالقيت تسولف معه الا الا هنا
صدق انها من طينة جوري نفس الطبع الله يكفينا الشر والله اني احس بطني يقلب ع من كل كلمه يقولها
شفت الغرفه فاضيه وحسيت اني معاد سمعت صوتهم برا شكله هو طلع وهي دخلت مجلس الحريم
دخلت ع عنود وهي تقول .... يالله رهف تعالي سلمي ع تهاني جابت معاها باقة ورد
رهف رديت وانا مستغربه ..... ليه باقة ورد كلها بس سخونه يوم
عنود وهي تبتسم ..... شكله الحب ارسلها
رهف .... لا ليه كذا انا ماااحب هذي الحركات وحرام لو كان منه ابي ارجعها
بس لو منها هيا عادي
عنود ... لا لا لا تكفين لا تكسري بخاطر فيصل والله فيصل حبوب ومارح تحصلي مثله
كان نفسي اقولها ذا كان زمان اللحين لا انا مو لفيصل وفيصل مو لي خلاص انتهينا بس سكت
وقمت ابي اطلع الا هي تمسكني نظرتها وقلت ... ايش فيه
عنود ..... لا ولا شيء بس خليني اشوفلك طريق حضرة الضباط تركي ماسك خفاره في الصاله
مدري وش عنده
رجعت جلست انتظرها عشان تجي تقولي يالله شوي إلا رجعت وهي وجهاااا معفوس
قلت لها رهف ..... ايش فيه
عنود وهي ترد ... اوف معند مايقوم يقول تلبسي جلال ولا عبايه
واطلعي
رهف .... كيف يعني امر من عنده
عنود .... مدري عنه الدلخ
شوي الا نسمع صوته وهو قريب من الغرفه حقنا ويقول اطلعووا عليكم الامان وجلس يضحك
صدق بايخ وماعنده سالفه ابو عين طويله يبغى يجلس يبصبص ويرمي كلام
سحبتني عنود بيدي ومشينا الا هو في وجهنا لا لا ع طول رجعت
ع ورا وانا خايفه وقامت عنود عصبت عليه
عنود وهي معصبه ..... ترى مالها داعي هذي الحركه
وبعدين لا تنسى انها مخطوبه ع ولد اخوك يعني شرفك ي غبي
تركي ... ههههههه مخطوبه لمين
عنود .... أستغفر الله ابعد بس وبعدين غض صوتك
لا تسمعك تهاني وامي وابعد عن الطريق وخلنا ندخل عند الحرمه هي جايه عشانها
.
... صدق مجنو والله لا اروح اقول لاامي تجي تشوف معك حل
معاد سمعت صوت وكنت خايفه مره لا تصير مشاكل وهذا الغبي يقعد يرمي حكي وانا اروح فيها
هذا اكيد له صله مع الشيطان لانه مستحيل يكون انسان ويحس شوفو الكلب لاايش يرمي قال اعرفها زين
دخلت ع عنود وهي تتسغفر وشكلها مره معصب ... يالله رهف راح
رهف .... متأكد ه والله من جد خايفه لو اطلع وهو قدامنا
عنود .... لا لا امي اعطته كلمتين يحبها قلبك وهو بعدها انقلع من البيت
مسوي نفسه زعلان والله بعض مرات اشك انه مريض نفسي من كثر مشاكله
صادقه عنود لان تصرفاته مو طبيعيه مره مشيت معاها وانا ادعي حسيت مشوار الغرفه بعيد من الخوف
دخلت الغرفه وإلا تهاني تجي يمي وتسلم علي وهي تقول ... كيفك حياتي
ساعه عشان تطلعين لنا لا يكون تغلي بس
وخذي هذي حبيبتي لك هديه وهي تغمز بعيونها والحمدلله ع سلامتك مره ثانيه
↚
اللهم اني أستغفرك واتوب اليك
حسيت نفسي منحرجه منه التعليقات اللي جالسين يقولها ونفس الوقت مقنوقه ابس اقول لهم خلا ص
ارحموني واسكتوووا لكن حاولت اضغط ع نفسي وابتسم مجامله اخاف احد يحس ان فيني شيء
جوري بخبث // بس والله طلع فصول ذوق
تهاني // والله حياتي ولدي ذوق من زمان طالع لي
سماح بلقافه // ياشين الغرور
تهاني وهي تبتسم // اقول اني محد حاكاك وانا ذوق غصب عنك
عنود وهي تمسك رهف وتبتسم // خلاص تسلمي انتي والورد ان
كان من عندك ولا من عند فصول الدب آخر مره شفته قبل يومين
غريبه مقد طل علينا
سمر وهل تضحك // قلقان ع الحبايب وهي تغمز لرهف
جوري برمانسيه // اخخخخ اذوب انا
سماح // هههههههه
عنود وهي معصبه // ترى خلاص مسخت السالفه
سماح // وانتي ايش حشرك
عنود //من جد بنات خلاص احرجتوا البنت حرام عليكم
تهاني // خلاص رهوفه ماعليك منهم هم غيرانين منك
عشان عندك واحد يموت على التراب اللي تمشي عليه
عنود // لا ماشاءالله عليك انتي اللحين قلك خفتتي من احراجها
لا الصراحه متقصرتي
تهاني //هههههههههه خلاص من جد وهي تنظر للبنات
ورفعت صوتها شوي بالله خليني اسمع وحده فيكم تفتح فمها
شوي وشفت ام فيصل مدري وين اختفت ورجعت وهي تقول وحده
منكم تدق ع تركي يجيب عشا من برا وخليه يدلعنا شوي
جوري وهي فرحانه // يب يب ماما نفسي في عشا من برا
ام فيصل //طيب قومي دقي عليه
جوري //دقي عليه انتي عشان هو يسمع كلامك اكثر
ام فيصل //لا لا دقي هو اللحين زعلان مني
الل يسامح عنود كنها كبرت السالفه وانا عصبت عليه
والعشا بس عشان ابي اطمن عليه فديته ولا انا مافكرت فيكم
ابي اروح عند عجيزي وانا بعد شوي
عنود // خفي من هذا الدلع له وهو يصير طبيعي والله
ام فيصل وهي معصبه // ليه شايفه مجنون اقول
اقول انتي انطمي ترا معي منك حره وش فيها ابي اطمن ع طلع وهو معصب
شفتن بانفسكن كيف قلب السالفه وصار هو الزعلان ويبغى خاله ترضيه طيب وانا
ليه خالتي مافكرت فيني وهو كان جالس يضايقني وعيا مايوخر عن الطريق توقعت
راح تزعل منه مو تجلس تبررر له حركته وتقول ان عنود كبرت السالفه
لا اطمنك خاله ترى السالفه كبيره وكبيره واجد
تهاني //بسم ايش صار وزعل وهو توه جاي من سفر
عنود // مافي شي بس لو تقول له كلمه ع طول تحسب انه زعل منها
تهاني //خلاص ي خاله وتركي مستحيل يزعل منك
واللحين وحده من البنات تكلمه وتقوله قلك تهاني جيب عشا
هيا ضيفه عندكم اليوم يالله مفروض حنا نضيفه لانه جاي من سفر
بس ماعليه يسلك لنا وكمام نسوي تغيررر ههههههه
ام فيصل // والله انتي تستاهلين يكفي انك ماتقصري مع البنات
تهاني // تسلمي وهم مثل خواتي الصغار
جوري // بس انا زي بنتك لا تنسي بينا سنه لا تصغرين عمرك
تهاني //ي حبك للفضايح ضروري يعني تذكرني في عمري اوف منك هادم الذات
جلسنا كلنا نضحك على تهاني هي وجوري وشفت سماح تقول لخالتي خلاص كلمته
واللحين راح يشتري احلى عشا لعيونك شفت خالتي تبتسم وهي تدعي له
ام فيصل وهي مبسوطه حيل // ربي يخليه لي ويطول في عمره
تهاني // امين يارب ويرزقه بنت الحلال اللي تملي عليه حياته
يستاهل تركي
لا لا حرام عليك تهاني يكفي تمدحي فيه ترى والله هو اقذر من القذاره نفسها
حتى مافكر في ولد اخوه ودايم يتريق فيه كان نفسي اقولهافي وجههها
بس يالله الايام راح تثبت لهم مين تركي واه من تركي ي هو عذابي في هذي الدنيا
شوي الا هو يدق ع البنات ويقول وحده تطلع عند الباب والبنات كلهم راحوو يجهزون السفره
وانا جلست خفت اطلع واحتك فيه او هو يسوي حركه من حركاته فقلت اجلس احسن
سماح وهي داخله // يمه كلمي تركي
ام فيصل // اللحين جايه
طلعت من عندنا بقينا انا وتهاني قامت تهاني من مكانها وهي تجلس بجنبي
تهاني وهي تمسك يد رهف بحنان // رهوفه حبيبتي اعتبرني امك
ولا تفكرين يوم من الايام اني راح افرق بينك وبين سمر وياقلبي انتي
بتصيري خطيبة الغالي الله يسعدكم يارب
رهف وهي مخنوقه من مقدمت الكلام اللي تقوله تهاني // تسلمين
وانا والله عارفه من قبل مافيصل يخطبني وانتي ماتفرقين بيني وبين سمر
اذكر ترى اول يوم لي هنا وكان اتعس يوم في حياتي لاني خلاص صرت بدون
بابا وماما لكن أنتم كلكم صرتووو أهلي ومافي احد قصر معي والحمدلله على كل شيء
تهاني وهي تحظنها // ياعمري انتي ايوه احنا اهلك والله يرحم امك وابوك خلاص حياتي لايكون
نكدت عليك بس انا ابي اقولك قبل الكل انتي لان لك الراي في هذا الموضوع
رهف //في ايش تاخذي راي
تهاني // فيصل يبي نظره وتوقع من حقه صح
حسيت بيغمى عليه ايش نظره لا لا كيف نظره وانا مو له احس نفسي كني جالسه اخدعهم
الله ينتقم منك تركي زي مالخبطت حياتي ايش اقول الآدمية تستنى كلمه مني
رهف وهي خلاص تحس دموعها راح تنزل // لا نظر لا
تهاني // ليه طيب انا ماقلت لخالتي ولعمي عشان اخاف يضغطووا عليك
وقلت اقولك انتي وتقومي ترفضي حرام عليك والله فيصل راح يزعل
بس نظر خمس دقايق وحفلة الخطبه بعد اول سنه جامعه لك وبعدين
هو يكمل جماعه وتعرسون هااا ايش رايك
رهف وهي محتاره ايش تقول لتهاني وماتزعلها منها // خلاص افكر
شفتووواكيف جالسه اخدعهم بس والله غصب عني
مصدقت وانا اشوف البنات يقولون يالله السفره جاهزه قمت انا وتهاني وتعشينا كلنا
وقامت عنود تسوي شاي واحنا طبعاً جلسنا في الصاله بعد العشا لان مافي احد في البيت
شوي إلا قالت تهاني //اوه استغفر الله والله نسيت اختي عزمتك ياخاله انتي والبنات
طبعاً جوري اول وحده ترد بلقافتها المعروفه // ايش المناسبه
خالتي وهي تضربها ع كتفها //اخخخ منك بس ايش المناسبه ي تهاني
تهاني وهي مقهوره من جوري ماخلتها تكمل كلامها // خطبة بنت اختي
ام فيصل // مين فيهم هيفا ولا سميره
تهاني // لا لا هيفاء ومسويه عزيمه كبيره كمان
عشان كذا لابد تجيون اني والبنات وطبعاً رهوفه كمان
ام فيصل ببتسامه //الله يوفقها وان شاء الله نجي
جوري // اكيد ماما نروح والله من زمان مقد حضرنا مناسبه
عنود // طيب قولي ان شاءالله
جوري // ان شاءالله
تهاني // ايوه كمان اللحين ابي اروح البيت وادق على اختك ياخاله
ام فيصل // خلاص اعزميها ولا انا اكلمها عادي
تهاني // لا تجي مني احسن
ام فيصل //ع راحتك
شوي وراحت تهاني وسمر وهم يأكدون علينا نحضر ضروري
انا ع طول قمت دخلت غرفتنا خفت اجلس مع البنات وتركي يجي فجأه
وطبعا هو تجيه فرصه ع طبق من ذهب عشان يجلس يقهرني هو هذي شغلته في هذي الدنيا
اخذت بجامه ودخلت الحمام ولبست وغسلت وجهي وطلعت الا البنات كلهم موجودين في الغرفه
جوري /// اوف دلا ل راح تحضر
سماح // والله كان نفسي اقول لتهاني لا تعزميهم
بس خفت من ماما
عنود // ياربي منكم ياحبكم للمشاكل انتم
يعني غصب بتزعلون امي
سماح وهي معصبه //ايش فيك انتي اقولك كان نفسي
اقولها مو قلت لها يعني امي ايش يزعلها اللحين
عنود // والله لا تجلسن عليها حتى بكره وراح تقولون اعرفكم انا
مستحيل تسكتن وتتجنبن المشاكل
رهف // خلاص عنود جوري وسماح مستحيل راح يفتحووو فمهم
عند خالتي صح ي بنات
عنود // الله يسمع منك بس متأكده ماراح يسكتن
جوري وهي تقوم // اروح عند تروك حبيبي احسن قال تعالي اسهري معي
سماح // وانا كمان رايحه صح انه غلس بس ارحم من عنود
عنود // احسن فكه تعالي رهف حبيبتي نجلس نسولف ع راحتنا
قمت جلست بجنبها وانا اضحك // مو فرصه صح يالله مابغينا الحمدلله اجت منهم
وجلسنا نضحك ع أشكالهم وهم مقهورات منا احسن يستاهلن
عنود بحنان // رهف احس بينك وبين تركي شي
ايش ايش لا لا حرام عليك عنود لا يكون حست فينا وتبي تتأكد من جد يالله ايش
اقولها اللحين خليني ارد عليها بسرعه عشان ماتشك أكثر
رهف وهي تبلع ريقها //لا مافي شيء ليه تقولين كذا
عنود // متأكده رهف حاسه فيه شيء
رهف // ايوه متاكده ولو فيه شيء راح اعلمك
عنود بصدق // رهف انا خايفه عليك من تركي احس اني
مو مرتاحه له واخاف اقول لاامي وتزعل وعادي ابوي
مقدر افتح فمي عنده تعرفي هو تركي زيت ونار
رهف // ليه ايش راح يسوي ماعليك بس وخلينا
نروح ننام بكره فيه عزميه وبعده في مزرعه يعني
مافي إلا اليوم ننام يالله تصبحي ع خيررر وهذي احلى
بوسه لماما ههههههههههه
حاولت اطمنها عشان ماتحس ان فيه شيء جلست اتقلب ع فراشي
وانا افكر صدق اني غبيه أجت الفرصه عندي وماقدرت اتكلم
احسن شيء انا م واكررر الاتصال ع تركي لما يسافر ابها يكون
بعيد واعرف اتفاهم معاه وقفلت عيوني ورحت عالم الاحلام
فتحت عيوني ع جوري وهي تقولي قومي صلاه قمت اتوضى واصلي الفجر
وبعدها رجعت انام ع طول
يوم جديد كان كلنا جالسين نتجهز عشان عزيمة الخطبه
انا طبعاً استشورت شعري ولبست فستان اسود ناعم له كرستال من عند الصدر مزموم
وسويت بس مكياج خفي حطيت مسكره وكحل اخضر من داخل عيوني عشان يبرز لون عيوني الملونه
انا ماحب لون عيوني بس البنات مقهورات منها يقولون ليه عيوني لونها اخضر ع عسلي
وانا طبعاً اتكبر عليهم ع طول واجلس استهبل واقول روحوو بس مااعرفكم انا اشكال هيلق
اخخخخ ياليت ارجع زي اول كان اكبر همي كيف اقهر جوري خلاص معاد ابي افكر
خليني اكمل احسن اخذت روج احمر صارخ يناسب ع بشرتي ويكفي عن المكياج الثقيل
طبعاً اخذت شنطتي وحطيت فيها عطري عشان اخاف مو عمي يوصلنا يمكن واحد من العيال
بس ان شاءالله عمي لاني مابي اشوف فيصل ولا تركي الهم
البنات كان كل وحد مشغوله منهم في حاجه اللين صرخت الخبله ذي
جوري // ليه حاطه احمر تطلعتي كذا فتح مني بكثير
رهف برفعة حاجب // وخير ايش عندك انا حر
جوري // لا مو حر وانا معاك حرام عليك كذا تصكين علينا
بعدين انتي مخطوبه ع الخروف ع قولة تركي وشوهله التزين ذا
شوفوو الزفته كيف تفكيرها // السكوت من ذهب
عنود // هههههه الله عليك ياجوري اللحين اللي يسمعك يقول هي
رايحه تبي عريس
جوري // لا لا انا ابي عريس بس اخاف وحده تقول تبيني وتشوف الغبيه
هذي وتقول يمكن شوفي يمكن يعني مواكيد ان رهف احسن مني
وانا كذا اروح فيها وطبعا هيا عريسها جاهز بس انا تروح عليه بس اسمنها خربت الزفته
رهف // هي هيي انتي زفته مو انا صدق مافيك حيا
سماح // لا تكفون لا تبدن والله تروح العزيمه وحنا ماسرينا
عنود // ههههههه صادقه سماح
قمت من عند جوري وانا امشي بغرور عشان اقهرها وطلعنا
كلنا الصاله نتظر عمي شوي إلا خالتي طلعت من غرفتها
وهي تقول ابوكم يقول جاي في الطريق بس تعبان ومافي
حيل يوصلنا اجل دقوووووا ع تركي
ايش تركي يوصلنا لا لا وع انا اركب سيارته ياليت فيني اجلس
بس خايفه اجلس لحالي في البيت والله مالي نفس من الاساس للعزايم
بس الخوف منعني لانه شيطان في اي وقت يطلع أعوذ بالله منه
ام فيصل وهي تدق ع تركي وطبعاً اسبيكر كذا هي طبعها دايم تكلم اسبيكر
تقول ماتحب تكلم إلا كذا // السلام عليكم حبيبي
تركي// هلا وعليكم السلام
ام فيصل // وينك حبيبي
تركي // امري ايش تبين انا قريب
ام فيصل // تودينا العزيمه
تركي // ليه وين ابوي
ام فيصل // يقول هو جاي تعبان وبكره عنده قومه من بدري
تركي // اوك اللحين اجي خليكم جاهزين
اوه ع فكره كلكم ولا بس انتي
ام فيصل // لا حبيبي كلنا ليه تسأل
تركي // لا لا ولا شيء بس اسأل يالله عشر دقايق وانا عندكم
ام فيصل // قول ان شاءالله
تركي بتسامه // ان شاءالله يالله باي وقفل
شوف الكلب يسأل لا ي شيخ تحسبني دخله لذي الدرجه واجلس في البيت
لا هي غلطه وحده وماراح تكرر لاني جالسه ادفع ثمنها غالي كثيررر
شوي إلا الحوال يرن في يد خالتي وهي تقول اوك طالعين
طلعت وانا اجر رجولي جر وجالسه ادعي ان ربي يساعدني
ركبوو البنات وخالتي قدام وانا طبعا اخر وحده من جهة خالتي وتوني اقفل الباب
الا اسمع صرخته بغيت اموت من الخرعه
تركي بصرخه // كسر ان شاءالله بشويش ع الباب
والله قفلت الباب بشويش بس هو يبغى عذر عشان يسبب مشكله الله يفكني شرك حتى اوصل
ام فيصل وهي متضايقه من تركي// ايش فيك انت عليها
تركي // هذي غبيه شفتي كيف تقفل باب سيارتي
عنود وهي مقهوره // والله بشويش بس انت تحب المشاكل
تركي // انتي كلي تبن فاهمه مالك دخل كم مره اقولك
لا تفتحين فمك ع وانا اتكلم بعدين شغل المحاماه ذا مااحبه
هي تعرف ترد بس مسويه محترمه وهي من جنبها
عنود // ايوه محترمه غصب عنك ولاتحب تحكي معك ولا مع
اي رجال هذي تربية عمي وابوي كمان
تركي بخبث // ايوه صح ماتحكي هههههههههههه
صدق مسخره
ام فيصل وهي معصبه منهم // خلاص بس تركي رجعنا البيت احسن
↚
تركي// يمه خلاص ايش صار اللحين عشان ارجعك البيت
ام فيصل // خلاص تركي قلت رجعني البيت معاد لي نفس
للعزيمه انت كذا دايم الله يهديك تحب تنكد علي
تركي // خلاص يمه انا آسف وحقك علي
بس لا تزعلين وماراح عاد افتح فمي اللين اوصلك العزيمه
عنود// ان شاءالله بس تكون صادق
تركي // بس عشان خاطر امي اكون صادق ونص ست عنود
ويكون احسن لوماااسمع صوتك في السياره
جوري بدلع //تروك حبيبي لا تسافر يوم الجمعه
تركي // مقدر عندي أجازه بس خمس ايام ولابد السبت احضر
جوري // لا لا تكفى تروك خليك هنا في مهرجان يوم الخميس الجاي
ودي اروح اتمشى اوف زهقنا من البيت
تركي // خلاص روحي معي أبها وفيه هناك فعاليات ومهرجانات.
احسن من هنا ويكفي الجوو سبحان الله مطر ع طول
شي يحبه قلبك اوعدك ترجعي الرياض وانتي مبسوطه
سماح // الله ياليت نسافر معك
جوري وهي فرحانه// ايوه ايوه تركي تكفى اقنع ابوي
يوافق نسافر معك والله وناسه اوف طفشنا من
جوو الرياض نبي نغيررر
تركي // هاااا يمه ايش رايك والله وعد اسبوع وارجعهم
ام فيصل // لا لا حبيبي روح انت شغلك وماعليك منهم
جوري وهي مقهوره // طيب ليه يمه حرام عليك
نفسي اسافر اغيررر جوووو
سماح // ايوه يمه والله حتى انا نفسي
جوري وهي تضرب يد سماح // وتقول اف منك اني
ليه تحبين تقلدين
سماح مقهوره // مالت عليك عشان اقلدك
انا من زمان ودي في سفره كذا
ام فيصل // هاااه شوف بنفسك هذولا مو حق سفر
تركي // لا لا ماعليك منهم ترى راح اربيهم هناك
ويجيونك البنات العاقلات اني بس
الله يرضى عليك بس وافقي
ام فيصل وهي تبي الفكه من دلع جوري // خلاص
كلم ابوك اذا وافق الله يستر عليكم وكمان كويس نرتاح
منهم شوي
تركي بخبث وهو عينه في المرايا // عنود ورهف مايبغون
يسافرون ترى حياكم شوف كيف اعزمكم كريم موو
هو بس قال اسمي وانا حسيت في مغص يالله خايفه من نظرته تخوف
مدري ع ايش ناوي الزفت ذا قال ايش نسافر معه شايفني خبله
ارمي نفسي له مره ثانيه انا وهوو جالس هذي اليومين مو متحمله
ونفسي ينقلع يسافر بسرعه واقوم اسافر معه والله هذا اللي ناقص
صدق خبيث وانا عارفه من اول وش ذا الكرم من اليوم وهو جالس
يعزم وحاط نفسه الاخو المسالم والطيب مالت عليك بس وجع لنظراتك وقح
عنود وهي تتريق فيه زي طريقته وهو يتكلم// شكراً حبيبي وادري انك كريم من زمان
من غيررر ماتقول ولو انا ورهف بنسافر الله يخلي ابوي
تركي // اوك ع كيفكم بس ماسمعت رأي رهف وضحك
عمى في قلبك انت وهذي الضحكه صدق متخلف وش عنده ذا
اوف مو كنه المشوار بعيد ولا انا احس
ام فيصل // تركي حياتي خلى الجوال قريب منك طيب
تركي // اوك يالله انزلوا
ام فيصل // انتبههه لا تسرع طيب
تركي ببتسامه // ولا يهمك يالغلا
يالله بس بسرعه انزلوا
اوف نزلنا اخيرآ مابغينا اوف من جد غثا اول مادخلنا
استقبلتنا تهاني وسمر وام هيفاء عندالمدخل
سلمنا عليهم وأخذوا العبايات وجلسنا نضبط شعرنا والمكياج
في مرايات المدخل ودخلنا ع طول الصاله بس
ماشاء الله تبارك الله بيتهم الجديد مره روعه كل شيء فيه
ينطق بفخامه احسن من الاول بكثيررر
وع أعوذ بالله يعني ع طول في وجهنا من متى اجووو
هذولا صدق مفجعوين عزايم اوف الله يعيني ع غلاستهم
سلمنا على ام علي ودلال وامل بس تصدقون امل هذي
فيها شوية طيبه احسن من اختها وامها بس بعض مرات
تشطح معاهم وتصير دمها ثقيل زيهم
ام فيصل ببتسامه // ماشاءالله قبلنا
ام علي // من شوي وصلنا تصدقي
كنت ابي ادق عليكم ابي اقولك
اللي يبي يوديكم يودينا معكم بس الحمدلله على
رجع بدري من الاستراحه جننني مصدقت وهو يجي
ام فيصل // والله كان دقيتي وتركي ماراح يقصر
راح يمر عليكم هووواء وهي تغمز وتضحك
ام علي // ههههه وتسلمي بس شكلنا نروح معاكم
اذا علي تأخر زي العاده
وع وع شوفووا كيف جههههه دلال محمر من وقت ماقالت خالتي يمرعليكم
هوواء وغمزت نفسي اعرف وش اعجبه فيها هذي المقروده والله تجيب الهم
ياحبها للمشاكل بس حلووو لايقين ع بعض بس وانا ايش يصير فيني اخخخخ بس
جوري بلقافه // طيب ليه ماتدقووو عليه من اللحين عشان يمدي وعنده خبر يجي بدري
والله تعجبني جوري نفسي اضحك عليها شوفوووا كيف انقلبووو يا لطيف يبغون
يذبحون جوري صح جوري بعض مرات نفسي اذبحها ع لقافتها بس اللحين اموت فيها
شوفووو البارده ذي وش تقول
دلال وهي متنرفزه // ليه حياتي ومن قال انا راح نروح معاكم
تطمني حبيبتي لو نتظر علي اللين اليوم الثاني ام شيء
مانثقل عليكم يكفي الثقل اللي عندكم وهي تناظر رهف
ام فيصل وهي معصبه من جوري// ماعليك منها هي كذا دايم
خبله تقط خيط وخيط والسياره سيارتكم انت الداخلين فيها
وهذي الزفته الخارجه
عنود وهي تهدي الوضع // هههه ماعليكم ترى والله هي تحب تمزح
ام علي // كل مره ي عنود تمزح بس انا ماراح ازعل منها
لانها زي امل بنتي
جوري //اسفه خاله مو قصدي
ام علي // لا عادي خلاص ماصار شيء
سماح // وين طسوو اا هذولا
عنود // والنهايه انتي كمان مافي احترام وش طسوووا ذي
ام فيصل // والله مو منهم مني انا استاهل كان مفروض محلهم البيت
سمر وهي جايه عندهم الصاله // معليش تاخرنا عليكم بس توهم اجووو
اهل العريس واللحين راح يدخلون
وماكملت كلامها إلا ماشاءالله الصاله كلها تعبت حريم ماشاءالله عليهم
شكلهم ناس راهين واضحه عليهم النعمه وكمان حبوبين بس فيه وحده ماارتحت
لها اوف عليها نظرات كان نفسي اقولها وش عندك سلامات
جابووو ضيافه وحنا قمنا نساعدهم طلعنا المطبخ نحضر زيادة ضيافه
ودخلنا بعدين الصاله وهذي كمان مااخذت عيونها عني أستغفر الله
حسيت برعب من نظراتها وش عندها ذي من جد شوفوو كيف نادت
على تهاني وتساسرها وهي تتفرج فيني نفسي اعرف وش تقول ذي
شوي إلا انا اسمع تهاني تقول بضحكه// لا لا معليش حبيبتي
الحرمه اللي من اهل العريس// وليه ان شاءالله
تهاني // كان غيرك اسبق وكل شي نصيب
انا هنا عرفت بذات لما عنود مسكت يدي وهي تقولي
عنود وهي تضحك // هههههه صادقه جوري
انك راح تخربين علينا هههههههه
رهف مو فاهمه // وش قصدك انتي كمان
ترى والله حدي متنرفزه من نظرات هذي
عنود // شكل الموضوع فيه خطبه
ماسمعتي رد تهاني ولا تسوين نفسك غبيه
اوك ترى مو علينا بس يالله فرصه خلينا نقهر جوري
وجلست تضحك وانا مقهوره لاني مو لفيصل ولا لاااحد شكلي
مستقلبي انتهي لو مايخذني تركي بس والله العيشه كذا بدون زوج
احسن مااعيش مع النذل تركي بس مين قال اني راح اعيش معه
لو تزوجته بس ابي استر انا على نفسي وبعدها اخلي عمي يطلقني
منه بس فيصل راح يرجع لي ويأخذ وحده مطلقه ومن مين مطلقه من عمه
ياعذابك ي رهف من المستقبل اللي جاي عليك ياويلي انا ع حالي
اشوف فيك يوم ياتركي واشوفك مقهور ومنذل زي ماتسوي فيني
بس وين راح تروح من عذاب ربي الله يمهل ولا يهمل شكلي سرحت مره
لاني اشوف الصاله فاضيه وعنود تكلمني // لا كان نمتي احسن
رهف // ايش فيه
عنود // لا والله ايش فيه لا مو من جدك قومي بس العشاء جاهز
واللكل طلع معاد انتي وانا وشوفي كيف الصاله فاضيه
رهف ^// هههههه وذي الزحمه والصوت العالي عشان بيفوتك العشا
صدق مفجوعه
عنود وهي معصبه // اجل انقلعي اقعدي اسرحي مدري في تفكري
وانا ابي اروح اتعشى ميته جوع وكمان العشا شيء سبشل
مشيت وانا ادفهاا // طيب يالله اوف اخرتنا
عنود // هههههههه بعض مرات اصدق جوري انك تقهرين
رحنا تعشينا وجلسنا نساعدهم في لمها بخرنا المكان لان هيفاء راح تطلع
وماشاءالله عليها طلعت حلووه شوفوو المفجوعه جوري جالسه تقبص
في ركبة البنت اللي يشوفها يقول عمرها ثلاثين ومعنسه جلست اضحك عليها
جلسنا شوي الا خالتي تقول سماح دقي ع تركي
سماح // اللحين ادق عليه وهي تاخذا الجوال
يالله تعال او ك خلاص تمام ايوه كلنا جاهزين
وهي تسكر الجوال يقول اللحين راح يجي وياويلكم تتاخرون وهو عند الباب
عنود // اجل قومن البسووو ا وفكونا من لسانه
ام فيصل // عنود الله يهديك ايش فيك انتي ع اخوك
عنود // ولا شيء بس امزح
احسن مافي عنود انها عارفه حقيقة اخوها وتعرف انه خبيث بس تخاف تزعل امها
ع طول جوال سماح رن شكله كان قريب من الشارع طلعنا كلنا بس الشي الوحيد
اللي خلاني شوي انبسط ان دلال وامها اجااا اخوهم اخذهم شكلهم حسوو ههههه
ركبنا السياره وع وش ذا ريحتها كان دخان بشكل شكله يكرف اربعه وعشرين ساعه
احسن ان شاءالله يموت منه وارتاح منه انا واعيش بسلام بس طبعاً بعد مايتزوجني
صح يبنات لقب أرملة احسن من مطلقه جلست اتفرج في الشوارع عشان كله
مابي اشوف خشته المعفنه اوف ي نفسي اقول له هذا الكلام في وجهههه
بس انا جبانه وهو ماسكني باليد اللي توجعني شوفووو وش يقول هذا المتخلف
تركي // يمه ان شاءالله كلمتي خالتي
ام فيصل // وين ويمه اكلمها كان ماشاءالله زحمه اهل العريس كثيرين مره
وصراحه ماايمدي كذا ع طول وبعدين عيب في بيت الناس مفروض
نروح بيتهم دلال تستاهل كذا مو وانت ليه مستعجل
تركي // يمه حرام عليك وين مستعجل اقولك مافي وقت
وبعدين بكره المزرعه طيب وبعده الفجر ماشي ولا بعد الغداء
وين عاد يمدي نكلمهم وانا بس ابي كان اظمن قدام مااا سافر الموافقه بس
جوري // وع وليه ماتوافق عليك والله انك احسن منها
نفسي اعرف ايش تبي فيهااا
ام فيصل وحدها معصبه من جوري// جوري انطمي ليه انتي
كذا ماتفهمي كم مره اقولك شغل اللقافه ذا مااحبه وش فيك ع البنت
يكفي اليوم فشلتني منهم لكن شغلك في البيت
تركي //ليه وش قالت وفشلتك
عنود// خلاص يمه
ام فيصل // لا مو خلاص كل مره اسكت عنها وهي تزيد
تركي // طيب وش وقالت وانا اعرف كيف اربيها
ام فيصل وهي خايفه من عصبية تركي // ولا شيء وانت خليك منتبههه
للطريق وماعليك في جوري
جوري وهي خايفه من تركي // معليش يمه والله معاد افتح فمي في السالفه
ام فيصل // خلاص قلت لا اسمع صوتك وش فيك ماتفهمين
عنود // خلاص هي اعتذرت وعرفت انها غلطانه
ام فيصل // حصل خير
تركي //وانا كذا اجلس زي الهبل مو عارف ايش صار
ترى والله يدي تحكني نفسي اصك اي واحد كف
فاااحسن قولي يمه عشان اعرف كيف معاد اخليها تفتح فمها
سماح وهي تغير السالفه وماتدري انها ولعتها زياده عند رهف // اليوم راح اقهر فيصل
عنود // ههههه حتى انا اليوم ابي اقهره
تركي بلقافه // وليه تبونهه ينقهرر
سماح // اخخخخ بنقول له رهف اليوم انخطبت
تركي بضحكة مسخره // ايش ههههههههه اوف اوف
انخطبت مره وحده صراحه قويه وصدمه للخروف
بس قولي له تكفين لا تنسين ماراح تكون إلا لك ياغبي
ام فيصل // تركي عيب عليك كذا تقول عن فيصل اذكركم كنت انت وهو سوا
وش اللي تغيررر اللحين كل واحد مو طايق الثاني
عنود // والله فيصل مو متغير يمه مافي إلا تركي
تركي // اقسم بالله ي عنود لو عاد تدخلين في شيء يخصني
او تقولي شيء عني والله محد يفككك من يدي وانتي تعرفيني
اوك ان شاءالله وصلت الرساله يختي مدري فيك عباطه ولا ملعنه
ماتفهمين كم مره اقولك ابعدي عني
ام فيصل وهي خايفه من المشاكل // خلاص تركي هي ماتقصد
تركي // انااللحين حذرتها وهي كيفها عاد
كملنا المشوار واللي في السياره كان كلها هدوء ولا نفس خايف منه أعوذ بالله منه اذا عصب
ياربي يخوف من جد والله قلت اللحين يمد يده ع عنود كم مره اقول لعنود فكي نفسك من شره
بس هي الله يهديها ماتسمع الكلام وسماح الحماره هذي ضروري تفتح سالفه الخطبه
الله يهدي تهاني اخذت السالفه تريقه وقالت للبنات كلهم وجلسووو يعلقون بالكلام
والزفت ذا وش قصده بكلامه هذا مالت عليك والله لو انك ماسويت فعلت الخايسه
كان اذا انخطبت ماتجلس تضحك ضحكتك القذره هذي الحمدلله وصلنا البيت وانا ع طول
دخلت غرفتنا توجهت ع طول لدولاب الملابس وأخذت بجامه ودخلت الحمام الله يكرمكم
وجلست تحت الدش وانا ابكي ومقهوره من ضحكته حسسني اني من جد ضعيفه ومقدر
اسوي شيء كملت شور وجلست اجففف شعري وجسمي ولبست وطلعت
شفت البنات كل وحده ماده بوزها شبر حاولت اتكلم ابي انسى شوي قهري واقعد
اطقطق ع جوري // اشوف اليوم تركي كان وده يصفقك
جوري وهي ترمي عليها بالشنطه اليد // كلي تبن يا معفنه
رهف // ههههه ايوه انا اللحين اكل تبن بس في السياره مين انطم
واكل تبن ههههه صراحه اليوم انا شفقت عليك
جوري وهي تقوم بتضربها // اليوم محد يفكك مني ومسكت شعرها
رهف وهي تتتالم // اي اي فكي شعري يامعفنه عنود فكيني منها
عنود وهي تجي تمسك يد جوري // خلاص جوري
سماح ^// ههههههه والله نفسي اصوركن
رهفت وهي معصبه من سماح // يالبارده كان اجيتي فكيتي يد
المتوحشه ذي مو جالسه تضحكين صدق انك بارده وتافههه كمان
سماح // عنود بالله ماتحسين اليوم ان رهف عاوزه علقه ساخنه
عشان تتتربى صراحه اليوم شكل لسانها رجع يطول وانا اللي راح اقصه
وهي تنط ع رهف ورهف تصرخ // عنود عنود الللحقي علي
عنود وهي رايحه تغير ملابسها // تستاهلين محد قال لك تتطولي لسانك هههه
شوفووا المعفنات هذولا قلك بنات عم والله انهم اعداء حسيت نفسي من جد تعبت
من معركتي مع جوري الخايسه وسماح البارده قمت وانا اصارخ عليهم
وجلست ع سريري وانا اشوف كل وحده تقوم تأخذ ملابس عشان تغيرر
قعدت افكر كانت كذا حياتي تضارب مع البنات وكل وحده تسب في الثانيه
بس كان بالي فاضي مافي شيء يخوفني بس اللحين لو اضحك شوي بس او امزح
اتذكر مصيري المجهول اللي مدري ايش راح يحصل معي هل ياترى بيمشي
كل شيء على ماراح اخططط ولا تركي راح يمشي كلمته وماراح يتزوجني
عنود وهي تجففف شعرها // بنات نوم الساعه 2 وبكره في قومه من بدري
عشان المزرعه
سماح // اوف اكره المزرعه من الحشرات
رهف // ياي ياي يالمايعه اقول مو لايق عليك
جوري وهي تطلع من الحمام // وش فيه
رهف // مالك دخل
عنود وهي تدري انهم اللحين ماراح ينتهون لابد تسكتهم // خلاص نوم يالله
كل وحده فيهم راحت لسريرها وانا جلست اتقلب وهم كلهم ناموو لاني معاد سمعت صوت
اوف ليه مايجيني نوم وش ذا نور من جوالي وش فيه مين اللحين يرسل
اخذت الجوال وانا افتح الرمز من بعد مااخذت رقم تركي سويت رمز وكان رسالة واتس
اوف هذا رقم تركي وش عنده الزفت هذا راسل رسالتين فتحتها وانا اقرا وعيوني مفتوحه
وكان راسل بنت صاحيه اذا مانمتي تعالي غرفتي لللقيت لك حل وبعدين راسل فيس يغمز
ولما شافني متصله وفتحت الرساله رجع يرسل
تركي // رهف
وانا مطنشه وماراح ارد عليه وخليني اسكر الجوال احسن
وبعدها نمت على طول وماحسيت إلا عنود تصحي فيني
عنود // رهوفه اصحي عشان نروح مع ابوي
فتحت عيوني وانا اقولها // ليه الساعة كم اللحين
عنود وهي تناظر الساعه // الساعه عشره
رهف // موكنه بدري صح
عنود // لا وين بدري عشان يمدي نسوي كل شيء ونجهزه
ابوي اللحين خلاص كملل من الذبايح راح فيها المندي وجاي في الطريق
وقال اللي يبي يروح معي يكون جاهز واللي يبي يروح مع تركي يروح معاه
بس تركي متأخر وهو والبنات يلحقون بس قلت انا وانتي راح نروح مع ابوي
احسن من تركي الغثا وكمان قايم من النوم يعني يالطيف ع الاخلاق اللي بتكون عنده
خليه يحط مزاجه ع سماح وجوري شفتي كيف احبك أخذت حقك منهم البارح وابي اخليهم
يرحون معاه وراح ياخذ حقك منهم كله
دفيتها عني وانا اقول // انقلعي انا زعلانه منك
ولا تكذبي علي مفروض كان اول اخذتي حقي منهم
مو جلستي تتتفرجي ع وانا انطق روحي هناك بس انا مخصماك
عنود وهي تضحك // ههههه فديتك انا
قومي بس تجهزي بسرعه بس هاااه بدون صوت
عشان المهبيل هذولا مايصحون طيب وطلعت
الحمدلله يارب ان عمي هو اللي راح ياخذني انا وعنود فديت قلبها
عنود تحس فيني من غير مااااتكلم دايم تحاول اني مااكون متضايقه
قمت اخذت شور وتوضيت وصليت الفجر وانا استغفر وجلست افكر
ليه البارح ارسل وش عنده وبعدين ايش قصده لللقي لي حل والله هذي
خدعه منه آكيد انها خدعه هو طول عمر ه نذل الله يفكني شره يالله بكره ينقلع
من الرياض كلها اوف ياربي عنود تقول اللحقيني الصاله بس والله خايفه
حتى لو انه نايم اخاف يطلع هذي زي الشيطان يطلع في كل مكان وزمان
سحبت جوالي من ع الكمدينه عشان اشوف الساعه كم إلا اشوف رسايل واتس
اوف اكيد منه فتحتها وانا اقرا الاولى رهف منطنشه والثانيه اوك ع راحتك طنشي
والثالثة ادري فيك انا جبانه بس ردي هذي المره عشان مصلحتك والرابعه اقولك احسن
شيء مفروض ماتحضري بكره العزيمه اللي ابوي يسويها لي لاني انا مو مرحب
فيك وماابيك تجين خلي عند كرامه لو مره وحده يكفي جايبه لنا غثا هنا كمان في المزرعه
دموعي نزلت من كلامه والله قهرني بس لا هو يحسبك غبيه عشان كذا هو جالس
يقهرك ويستفزك عشان تجلسين وهو الكلب يجي يكمل وساخته ويسافر لا من شاف ولا من دري
لكن لبعدك سيد تركي ع قلبك رايحه ولوتموت ماجلست مسوي فيها ذكي عليه هه ماراح اسمع كلامك
مسحت دموعي لما حسيت في عنود تفتح الباب وهي تشر لي اطلع طلعت وكان
عمي جالس في الصاله وهو يتقهوى مع خالتي وقعد يرحب فيني فديته انا
ابو فيصل // هلا والله في حبيبة عمها
رهف ببتسامه // هلا فيك عمي والله وحشتاني من جد
ام فيصل // اوف من هذي المزرعه من يوم مااخذها معاد كلنا نشوفه زين
عنود // حركات يمه يعني ابوي يوحشك
ابو فيصل وهو يضحك // ياشخه قوليها ع بلاطه انا اوحشك ونخلي ابو
المزرعه فدوه لعيونك الحلوه ذي
رهف // ههههههه عمي شوف كيف وجهه خالتي صار
ام فيصل // اقول ليه ماترحون ازين
عنود /// هههههههه
ابوفيصل // ولا يهمك اللحين راح نروح طيب
ماغيرتي رايك وتجي معنا
ام فيصل // لا والله راح اجي مع البنات
عنود // هههه امي خايفه ع البنات من سياقة تركي
ام فيصل // ايه خايفه منه سياقته بس لو انا معه يحترمني وما يسرع
ابوفيصل وهو يقوم // اجل مع السلامة
ام فيصل // بحفظ الله
الحمدلله طلعنا وهو لسى ماصحي ركبنا السياره وشفت الساعه جايه ع11
وجلسنا سوالف وضحك مع عمي وماحسينا في بعد المسافه لان المزرعه تبعد عن
البيت حول بساعه وشوي بس والله اول ماقربنا منها ماشاءالله خلها عمي ابداع
نزلنا وكان شوي الجووو بارد بس مو مره لان تووونا راح نبدا في البرد اللحين حنا في
شهر سفر الله حسيت في وناسه مابعدها وناسه بس والله من جد برد الجوو
قلت لعنودد// الجوووو بارد صح ولا انا احس
عنود // لا صدق الجووو مره برد ابرد من داخل الرياض
وكمان هنا الجوو برد بزياده عشان مافي بيوت ولا شيء مافي إلا مزارع
رهف // بس والله وناسه احسن من الزحمه والبيوت
عنود // ههههه نفسي اشوف شكل البنات
اول مايقومن من النوم اخخخخخخ
رهف // هههههه اكيد بينقهرون
دخلنا شفنا الغرفه اللي عمي مسويها جلسه للحريم كان مسويها زي المجلس العربي يعني ارضي
جلسنا انا وعنود نرتب الاغراض اللي اخذها عمي معاه واحنا جااااين
رهف // تتوقعي ام علي راح تجي هي وبناتها
عنود // اكيد حبيبتي ماراح يفوتون هذي العزيمه
وكمان لا تنسين ان العزيمه لتركي وع اكيد الغلسه دلول
تجي عشان تركي وهي تقلد صوتها
رهف // هههههههه ذكرتني في جوري
عنود // ههههه والله جوري عندها حق بس
جوري غبيه تقول هذا الكلام قدام امي وشي
اكيد انا امي ماراح ترضى عليهم عشان كذا انا حاول دايم اني ماااتكلم قدام البنات او امي
رهف وهي متردده // طيب كيف لو تزوجت تركي موراح تسكن
عندكم في البيت فااحسن من اللحين حاولووو انكم تحبوها
عنود وهي متضايقه // اوف رهف بالله لا تذكرني انها بتاخذ تركي
بس تصدقين انا فرحانه انها راح تأخذ ه عشان تطفشه ادري تركي ماراح يتحمل
دلعها واكيد يكون مقهور وانا ذاك الوقت انبسط ويمكن عشان يخف شوفة النفس ذي
وبعدين مين قال لك اللحين انه بيسكن عندنا مو عند ه دور فوق
رهف // صح عنده فوق دور بس لسى يبي تشطيب واكيد يطول
وانا حسيت من كلام خالتي انه مستعجل ع الزواج
عنود بشك // وانتي ليه تسألين
رهف وهي مرتبكه // لا لا كذا عادي بس وضربتها ع كتفها وبعدين
وش قصدك يالخايسه عشان هذي النظرات يعني حرام السؤال
وقمت مسويه زعلانه بس ع قول المثل اخذتهم بالصوت وخليت الحق لي
شفتها تمشي ورايه وهي تقول عنود// يامجنونه وين رايحه انتبهي
التفتت لها وقلت // من ايش انتبهه
عنود // ابوي قال فيه عمال من الناحيه الثانيه
رهف بزعل // خساره يعني ماراح نأخذ راحتنا اوف كان نفسي امشي المزرعه كلها
عنود // لا لا بس بعد الغداء يرحون وحنا نأخذ راحتنا
رهف // ايوه مره راح نأخذ راحتنا ترا لاتنسين ان فيه رجال جاين
عنود // اوف يعني ايش
رهف // يعني ام النكد
جلسنا نتكلم شوي إلا عمي دخل علينا وهو يقول ترى اذن قمنا كلنا نصلي
شوي إلا قد اجووو ام علي وبناتها اوف ياربي هذولا وش فيهم دايم اول الناس
ولا اسمعوو وشو يقولون
عنود وهي ترحب فيهم // هلا هلا خالتي حياك
ام علي //وين امتس
عنود // والله في الطريق تووو ابوي دق عليهم وكلهم جاين مع تركي
ام علي // الحمدلله وانا احسب نفسي متأخر ه وجالسه اخاصم في علي
مو اقولكم دايم مطيوره هذي الحرمه بس مسويه نفسها متأخرة وتجي هي اول وحده
اوف الله يعيني ع نظراتها خير خير وش ذي النظر
ام علي // كيف رهف
رهف // الحمدلله بخير
ام علي // وش آخر علومك
وش عندها ذي تسأل واي علوم تتتكلم عنها رهف // كل خير ان شاءالله علومي
وانا اتفرج لعنود ابيها تفزع لي من خالتها ع طول فهمت عليها وقالت
عنود // ع ايش تسألين وقصدك بالعلوم
ام علي // لا ولا شيء بس حبيت أسأل عن اخبار خطبتها مع فيصل
وليه كذا فيصل بارد مقد تحرك
اوف شوفو كيف اللحين هي مسويه انها تقهرني اقول استريحي بس
اللحين عرفت تركي طلع لمين آكيد لهذي النحس
عنود // والله هووو وده الللحين ياخذها
بس رهف عيت تبي بعد ثاني سنه جامعه
ام علي // وشوله الانتظار مدام هو جاهز ويبي
عنود وهي فيها طفش من خالتها // هو باقي له سنتين ويكون متخرج وشوله هذي العجله
وبعدين ابوي مستحيل يخليه يأخذها وهو لسى مقد كمل دراسه
ام علي // هااا ه كذا يعني
عنود // ايه كذا ومافي شي الحمدلله
ام علي // الحمدلله والله انا كان نفسي اسال تهاني البارح بس استحيت منها
شوفو ااا ايش دخلك اللحين والله نفسي افك لساني عليها هذي حشريه بشكل
اوف بس ماابي مشاكل وحوسه معاها يالله يصبرني عليك وينك جوري تعرفين ت
تخلينهم ملطشه وهم يأكلووو بعدها تبن ومعاد ينفتح فمهم الحمدلله ذكرنا القط جا ينط
دخلت علينا مدرعمه وهي ترد السلام وطبعاً بعدها جلست تسب فينا
جوري وهي معصبه // ي زفته انتي وهي وش ذي الحركه
سماح // ايوه وش ذي الحركه
جوري وهي تدف سماح // ببغاء انتي كل شيء أقوله تقلديه
اوف ماعندك شخصيه
سماح // انقلعي هذا وانا معك
رهف // الحمدلله انفتحت بينكم
عنود // هههههه كفك رهف
↚
،، وش تدقي عليه
ماعليك فيها وبعدين كنك ماتعرفين جوجو هي دايم خبله كذا
جوري// وش خبله انتي كمان
عنود بحده //جوررري انطمي
دلال وهي معصبه // خلاص عنود وانتي ي جوري وش فيك علينا
جوري وهي خايفه من امها ردت بسرعه قبل ماتدخل // امزح معاكم
وش فيكم كذا وبعدين انتم في عيوني الحلوه هذي بسم الله عليه
تف تف خمسه وخميسه في عين العدوو
مقدرت امسك نفسي وضحكت بصوت عالي انا وسماح الغبيه اللحين هي
ينقال انها تصلح الموقف طينت الدنيا مره ثانيه بس والله ودي
اقوم ابوسها
عنود وهي مستغربه//بنات ليه مادخلت ليه تأخرت
سماح //جالسه تنزل جدتي تركي عيا يجي بدونها
ام علي وهي تنط // امي اجت فديتها
وقامت تمشي طالعه لها برا
عنود // ومن اول ليه مانطقتن انتي وهي
امل //والله لانهم مخفه
جوري // ماشاءالله انتي كمان هنا
امل وهي مقهوره منها // لايكون بس دوبك تنتبهي
دلال بدلع // خلاص امل مانبي مشاكل
جوري وهي تقلد دلال //خلاص وان شاء الله مافي مشاكل
شفت دلال تناظر فيني خيررر وش عندك ست دلال شكلها ودها تموتني يالله نظراتها تخوف
دلال // رهف انتي اي تخصص بتقدمي
رهف مو قلت عندها شي كان نفسي اقولها وش دخل اهلك بس احترمت شوي نفسي
ورديت // والله ابي اقدم في رياضيات اعشق هذي المادة
جوري بلقافه // وع
امل // انتي ايش دخلك فيها وهيا كيفها صح رهوفه وشكلي انا كمان مثلك رياضيات
جوري // مالت عليكم انا مابي ادرس هذي السنه ابي ارتاح سنه
سماح // ايوه ماشاءالله ابوي راح يوافق اقول كثري منها
وقطعنا سوالفنا لما شفنا خالتي وعنود ماسكين جدتي
فديتها ياناس أحبها حنونة بشكل وهي مافي قرابه بينا اللهم انها ام خالتي ام فيصل
ودايم تقول لا تقهرو و رهف غلاها من غلى ابوها تحب ابوي
لانه كان زوج بنتها
بس بنتها ماتت وهي تولد الولد طلع ميت وهي بعدها جلست تنزف وماتت
وبعدها ابوي جلس سنوات وبعدين تجوز امي وهي اللي خطبت لبابا
وقالت والله ماتجلس كذا ولو الحزن يرجع احد كان انا جلست حتى ع قبرها
قمت اسلم عليها // كيفك جده
الجده // فديتس يمه اخبارتس وعلومتس
رهف واضمها // الحمدلله طيبه اخبارك انتي والله وحشتني
الجده // الله يسلمتس ي قلبي اجلسي جاري هنا
سماح //اوف بدا اللحين المسلسل
جوري // والله انك صادقه
ام فيصل / قوموو بس يالله نجهز كل شي عشان شوي ويصل الغداء
ابوك يقول عامل المزرعه راح يجيبه
عنود // يمه كل شيء جاهز انا ورهف جهزناه من قبل ماتجوو
ام فيصل // اوك اجل قربي القهوه احس معي صداع
ام علي // تغدي وبعدين تقهوي
الجده // عادي كنا زمان نتقهوى وبعدها نتغدى
ام فيصل // احس راسي مصدع لاني اليوم ماتقهويت والغداء بتغدى ي ام علي
أم علي // بالعافيه
قامت عنود تقرب ترامس القهوه والفناجيل // سمي يمه
ام فيصل // تسلمي وقهوي كمان جدتك وخالتك
شوي إلا تركي ينادي من عند الباب // يمه تعالووو اخذوا الاكل
االجده // فديتك هذا الصوت يمه قومن يالله اخذن غداكم من اخوكم
لا لا جده كذا شكلي بقلب عليك وش فديته ومافديته وبعدين من زين صوته
هذا المغرور ملك زمانه والله زمن ناس بطنها تقلب عليها وناس تتفدى لصوته الكريه
شفت البنات وهم ياخذون منه لكن شوفوو ا ذي كيف تتحكرص في مكانها من وقت ماسمعت
صوت العندليب مالت عليك وعليه لا بالله قومي احسن أستغفرك يالله بس
جوري بصوت عالي // رهف يا زفته في ايش مسرحه
رهف // خير وش عندك
عنود // ماعليك فيها يالله نقوم نفرش السفره
ام فيصل // لا لا اصبروو احمد وتهاني مقد اجووو
عنود // لا يمه تركي يقول عند لفة المزرعه
شوي ودخلت علينا تهاني وسمر
تهاني وهي تفتح الغطا // السلام عليكم
الكل // عليكم السلام
ام فيصل // هلا هلا والله
جوري // خلاص بعدين السلام والترحيب بعد الغدى ميته جوع
تهاني وهي تضرب راس جوري بشنطتها ع خفيف // طيب يامشفوحه اسلم ع ميمتي
وهي تسلم على الجده // كيفك ميمتي
الجده // هلا فيتس والله علومتس وعلوم ورعانتس
جوري // فديتس يمه كلهم بخيررر
جلسنا كلنا نضحك ع جوري لان مافي امل انها تعقل بعد السلام
والترحيب لتهاني
فرشنا السفره وتغدينا وبعدها جلسنا نشرب شاي وبعدها صلينا العصر شوي إلا فيه
صوت من مجلسنا تهاني وهي تفز // هذا فيصل اكيد يبي يسلم ع الجده
وطلعت تشوفه وانا خلاص حسيت نفسي مرتبكه لانهم كلهم يناظرون فيني
لما قالت فيصل كان نفسي اقولهم هيي ترى هو من طريق وانا من طريق والبركه في هذا
اللي اسمه تركي
تهاني وهي تدخل // تقول بنات فيصل يقول تغطن لانه بيدخل يسلم ع ميمتي وخالتي ام علي
لا لا وش يدخل ذا انا سمعت بس صوته بغيت اموت وكمان يدخل مستحيل يدخل وانا هنا
وانا اقرب من عنود // عنود تكفين يالله نطلع وهو يدخل
عنودبصوت واطي // وش فيك عادي تغطي هوو يدخل يسلم ويطلع بسرعه ماراح يطول
رهف وهي تمسك يدها // لا عنود تكفين ابي اطلع اخاف البنات يجلسون يقطون كلام
عنود بحنان // خلاص حبيبتي اللحين نطلع
بصوت عالي بنات مين بيطلع معنا بنتمشى شوي ونرجع شفتهم كلهم قاموو
وانا امر من عند تهاني قالت لي بصوت وطي مره // حرام عليك محروم حتى شوفتك بالعبايه
سكت مارديت عليها سحبت عنود وطلعنا إلا هوو واقف قريب من الباب ع طول وخر ع وراء
اخخخخ ي قهري شوفووا كيف محترم الله يقهرك ي تركي زي ماحرمتنا من بعض
لا لا لا حسيت الارض بتقلب علي لما شفت تركي واقف بعيد شوي وعينه علينا وكان يدخن
وشكله معصب ويفكر جالس مدري في ايش اوف منه وجع وش تناظر ياخي استحى ولد
اخوك صغر منك وهو مشى من عندنا وعينه في الارض انا وش جالسه اقول هذا من متى
يستحي هوو بس لو عنده ذرة رجوله ولا نخوه كان فكر في شرف عمه
جوري بصوت عالي // تروك والله انك عذاب وانت كذا
تركي // هههههههه من يومي عذاب ومشى يقرب منهم
وش عندكم طالعين كذا
عنود //ولا شيء بس فيصل دخل يسلم ع جدتي واحنا طلعنا عشان يأخذ راحته
شوفوووا الكلب جالس يناظر فيني وش تناظر مع وجهك ذا مسكت يد عنود وهي ضغطت
ع يدي تطمني والله خلاص نفسي ارجع مجلسنا والله فيصل يدخل ولا هذا الزفت
نتقابل معه يارب خايفه لا يحذف كلمه كذا ولا كذا
سماح // ابي اجيب جوالي من داخل واصورك
جوري // كلي تبن انا اللي مدحته قبلك ويعدين بنات الثنوي
قالووو تكفين مستحيل كذا معاد نشوف اخوك يجي لك او يوصلك
وعشان كذا انا ابي اصوره لهم وارسله يكفي انهم محرومين منه من كم شهر
بالله تركي نزل الكاب شوي وجيب النظارات حقتك وخلني اخذ
لك كم صوره
تركي وهو مبسوط من جوري وهي تمدح فيه // شكراً ياقلبي بس اجلي الصوره
اللحين شكلي مبهذل خليها لما اضبط نفسي عشان صح اطيح بنات الثنوي ع قولك
مالت عليك انت وهذي الابتسامه ع وجهك هيه لا تأخذ في نفسك مقلب ترى بس جمالك
من برى بس من دخل واحد وسخ وقذر فالا تعطي نفسك قدر اخخخ انا عارفه حركات جوجو
عشان تقهر دلال وهوو الغبي صدق يحسب الينات من جد ميتين عليه
تركي وهو يبتسم // بنات ايش رايكم مدام انكم مطرودين
نروح نطعس شوي ونرجع
جوري وسماح بصوت واحد // الله وناسه
دلال بخجل // موافقه بس اشوف ماما
وع على هذا الدلع قال ايش اشوف ماما مالت عليك انتي وامك اللحين
اللي يسمعك امك يمكن ترفض إلا بتقولك الحمدلله وانتي ماتخرتي روحي
لان ماشاءالله عليكم دايم اول الناس
امل // خلاص انا ابي اروح اقولها وراحت
تركي // طيب انا راح اقول لااابوي
مسكت يد عنود عشان تحس فيني وتقول رهف مارح تروح وهي ع طول فهمت علي
عنود // لا تركي انا ورهف مو رايحين قول لآ ابوي بس عشان البنات
تركي برفعة حاجب// وليه ان شاءالله مو رايحين
والله عاجبتكن كذا الجلسه برى قدام العمال والرجال كلهم في الخيمه
عنود // لا اللحين فيصل راح يطلع ونرجع ندخل وبعدين
مانبي نروح مو غصب السالفه هي
تركي بمسخره // ومين قالك اللحين غصب ياشخه في ستين داهيه
فيك وفي رهف حقتك ذي المعقده ههههههههه
عنود // تركي وش دخل اللحين رهف
تركي // بالله لا تقنعيني اللحين انه انتي إلا رافضه
عنود // موشغلك انا او هي كلنا واحد
تركي // الله يعينك واكيد راح تحصلين اجر فيها
لانك جالسه تراعين وحده مريضه نفسيه بس انصحك
تريحي نفسك وتعرضيها ع اخصاي
دلال // ههههههه الله يقطع سوالفك تركي
تركي // اعجبتك دلول
جوري // اقول انطقي اول تركي زين بعدين اضحكي
وانت سيد تركي حدك اللين رهوفه ترى مانرضى عليها
تركي وهي يضحك // اوك جوري هانم وراح يضحك
ي بنات لا تسالون انا كيف حالتي كان فيني قهر وراح ابكي مو قادره امسك نفسي أحس
راح انهار والله كلامه يوحع حيل ويقهر والزفته هذي تضحك وعاجبها كلامه
لكن ابي اقولك تركي فاام اليتم فلا تقهر وانت قهرتني وعذبتني واجد
شفته وهو قريب بالسياره حقته طلعووو البنات كلهم مافي الا انا
وعنود
مسكتني عنود وضمتني وعلى طول بكيت
عنود بحنان // ماعليك منه والله هووو المريض
والزفته دلال شغلها عندي ان شاءالله اخليها
تدفع ثمن ضحكتها والله اقولك اللحين جوجو تبرد خاطرك فيها
حسيت من نظرتها لدلال انها ناويه عليه
رهف وهي تبكي // انا ايش سويت فيه نفسي اعرف عشان يسوي فيني كذا
عنود وهي تسحبها للجهه الثانية تخاف فيصل يطلع ويشوفهم // تعالي هنا
نجلس وراء مجلسنا محد يشوفنا وخلاص لعاد تبكين
مشيت معاها شفت فيصل وهو يطلع كلم عنود فيصل// ليه مارحتوو مع البنات
عنود // لا بس رهف ماتبي تروح تعبانه شوي
فيصل بخوف عليها // سلامتها وش فيها
عنود وهي تضحك // اقول ياالرمنس انتا مافيها شي بس هي تخاف من التطعيس
ضروري يعني نفضحها عندك ههههههههههه
فيصل // هههههههههه اجل كذا قولي لها وفيصل يموت في التطعيس
عنود // وفيها كمان صح ههههههه
فيصل // فديتها انا وراح
وجع ان شاءالله يا عنود ي زفته تحسب هي اللحين تخفف عني ماتدري انها زودت وجعي
اخخخخ ي فيصل توني امدح فيك اقول خجول وش صار فيك اللحين
ضربت عنود بقوه على كتفها وانا زعلانه منه
عنود // هههههه
رهف // انقلعي ي زفته
عنود //وش فيك كنت امزح معه عشان تضحكين وتخلين البكي هذا يا ام دمعه
رهف //بس والله من جد احرجتوني انتي وهو
بعدين وش ذي فديتها مايستحي يقول عني كذا وانا لسى حتى خطبة رسمي مافي
حتى دبله مقد لبستها
عنود // بس والله فيصل يحبك من جد ودي تاخذينه اليو قبل بكره
وكمان عشان هذاك الوقت يعرف يربي تركي معاد يتعرض لك
رهف // ليه تركي كذا يكرهني معقوله عشان موضوع تافه يسوي فيني كذا
وانهارت تبكي والله حرام ادفع ثمن شي مالي ذنب فيه إلا كان بس ابي حق رجعت بذاكرتي
شوي وراء اذكر مره انا وجوري كنا نلعب في الصاله وهو طلع ع اصواتنا من غرفته
وكان معصب يقول ازعجناه وهو توه توظف يومها وكان صح تعبان من شكله بس نسينا
انا وجوري وجلسنا نصارخ واجاااا ع طول والله جهتي واعطاني كف طحت منه ع الارض
ومسك جوري من شعرها وجلس يصارخ بصوت عالي وطلع عمي على صوته
ابو فيصل // يا زفت فك اختك
تركي بعصبيه // بالله يبه مافي مكان غير هنا يلعبون وانا تعبان
وماخلوني انام
والزفته الثانيه هذي بصوتها كله تصارخ مسويه البيت بيتها
ابو فيصل // وغصب عنك بيتها وهي الداخله وانت الخارج
تركي وهو معصب مسك رهق // تاكل تبن معاد الا هي هذي اللي بطلعني
ودفها وضرب راسها في المكتبه حق التلفزيون
ابو فيصل معاد شاف شيء من عصبيته // ياكلب واعطه كف وقاله
برا برا من بيتي ولعاد اشوف وجهك يالعاق
ام فيصل وهي تبكي // تكفى ابو فيصل ماتطرده حرام عليك وين يروح
وهو توه طالع من الدوره حقه وش فيك استهدى بالله
تركي بعصبيه // حتى انا ماابي اجلس في بيتك
ومر من عندي ورمى كلمه عليه لكن اللحين فعلن صدقتها يوم قال بتدفعي الثمن غالي
وابشرك ي تركي دفعته غالي وغالي حيل وبعدها اجااا عمي واخذني من الارض والبنات كلهم
تجمعووو حولي ودخلنا غرفتنا وخالتي راحت وراء تركي غرفته تحاول فيه انه مايطلع
وبعدها جلسنا أسبوع ورجع البيت لان خالتي مرضت علينا وعمي خاف عليها لا ترجع
لها الحاله اللي يوم مات فيصل واتصل عليه ورجعه البيت وبعدها صار حاقد علي
من يوم مارجع البيت وهو مره يرمي كلام مره يسوي حركات مالها داعي واخر
شي يوم خطبني بعد فيصل وانارفضته وهو زاد حقد اللين صار
اللي صار
عنود //وين وصلتي
رهف بحزن // لا بس جالسه اتذكر السالفه اللي زمان صارت واللحين دفعت الثمن
عنود بشك // اي ثمن تتكلمي عنه جالسه
رهف // لا لا ماعليك في كلامي اوف نفسي اروح البيت صراحه تنكد مزاجي
عنود وهي تشوف الساعه في يدها // باقي ساعه ع صلاة المغري وواكيد راح نمشي
جلسنا شوي ورجعنا عند الحريم وجلسنا نسولف مع تهاني شوي ودخلوو البنات
علينا وهم يقولون يالله يقولون نصلي ونمشي ع طول
جوري وهي فرحانه // والله ي بنات فاتكم
اوف ي جلس تركي يطعس فينا والله ناسه
عنود وهي مو رايقه // اقول بالله اسكتي وخلينا نصلي ونتسهل نروح
رهف // اوف ورانا مشوار
صلينا وبعدها كل واحد مسك سيارته بقي حنا بس شفت تركي ينتظر في السياره حقته
شكله يبي البنات ولا خالتي تروح معه يارب عمي مايحرجني ويقول روحي معه
والله مزاجي مو رايق لغلاسته الحمدلله شفت خالتي وجوري راحووووو معه
وحنا جلسنا ناخذ مع عمي باقي الاغراض وقال يالله قدام سرينا
اوف مصدقت وانا انزل من السياره مابي غير شور وانام صراحه مالي خلق احد
اخذت ع طول بجامة ودخلت اخذت شور وطلعت ع طول ع السرير ونمت
ماحسيت إلا بشمس في وجهي شكل الحماره جوري مارجعت الستاره من يومها تحب الظلام
سحبت الجوال وشفت الساعه وكان 8 ونص قمت دخلت الحمام الله يكرمكم وغسلت وطلعت
وفرشت السجاده وجلست اصلي ....
عنود // ههههههههه بالله ايش رايكم في الحركه حلوه مو
بس شوفي الخبلات ولا هم يمنا جالسين يتضاربون مع بعض صدق ان فيهم غباء
الحمدلله على نعمة العقل
سماح // انقلعي من زينك عاد اقلدك روحي بس زين
جوري // والله تقلدني دايم وانتم وهي تناظر فينا
مدام بتسوون منذله تكفون خذووووا هذي البارده معاكم المره الثانيه وانا اسامحكم
وهي تلتفت لللجماعه ماشاءالله انتم دايم كذا قبل اللكل
ام علي بحده// ترى عادي لو موعاجبك ندق اللحين ع علي تراه بجنبنا
عنود وهي متفشله من جوري // لا وش وخاله تدقي وماعليك منها تراها خبله
والله تعجبني جوري دايم تفشلهم والله ودي اقوم ابوسها احسن شوفي كيف وجيههم قلبت
بالطاقق والله وكمان نفسي عاد تعطيهم بس هذي عنود بعض مرات تقهرني لما
تطلع عليها اخلاق فجأه اوف كان نفسي انبسط زود والله
↚
رهف وهي تغير الموضوع // اقول ماعندي شيء ومدام انك صحيتي
تكفين سويلي فطور جيعانه واحس اني تعبانه مافيني حيل اقوم اسوي
عنود / خدامتك وأنا مدري قومي سوي لنفسك
رهف وهي ترمش بعيونها وبدلع // حرام عليك اقولك تعبانه وبعدين انا حبيبتك وبنت
عمك وبنتك كمان ودلوعتك وبدلع ماما انا جيعانه
عنود / / خلاص اللحين اسويلك فطور بس مو عشانك بس عشان انا جيعانه
وقامت عنود تحضر الفطور وانا جلست افكر صدق عنود راح تساعدني ضد اخوك
ظي كل مره ولا هذي المره فيها شرف والموضوع كبير
عنود وهي تحط الفطور ع الطاوله / /وهذا احلى فطور لرهوفه
رهف// احم احم اوف منك تخلي الواحد يعصب عليك وشوهله العناد
كان من بدري بدون مااظهر عليك شخصيتي بنات عم مغثه
عنود بقهر // اقولك مع نفسك يااام شخصيه ابلعي وانتي ساكته
احسن لا افصل عليك
جلسنا نضحك ونستهبل شوي ماحسينا إلا في خالتي واقفه ع الباب حق المطبخ
دخلت وهي ترد السلام بس والله شكلها كان مره حزين ومزاجهاا
معكر
عنود وهي ترحب //هلا هلا يمه حياك تعالي افطري معنا
رهف / / حياك خالتي تعالي ذوقي الفطور اللي انا سويته
ام فيصل / / لا لا عليكم بالعافيه والله مالي نفس
عنود برفعة حاجب / / ايوه ذوقي فطور رهف
وبمسخره ياحرام تعبت مره
رهف // ههههههههه لا عادي بالعافيه عليكم
ام فيصل / / اقولكم والله مالي نفس
عنود // اوك ع راحتك يمه
واكيد مزاجك صفر وحبيبك سافر
ام فيصل بحزن // والله البيت بدونه مو شي
عنود // الله يرده بالسلامه ويسهل طريقه ويصل ابها بحفظ وسلامه
ام فيصل / / ياليت يسمعك وانتي تدعي له
الله يهديك انتي وهو بس هواش
عنود / / والله يمه ولدك هو يحب المشاكل
ام فيصل // هو شويه عصبي بس انتي مفروض
ماتردي له في الحكي وش يصير لك لو احترمتيه شوي
عنود وهي تبرر لنفسها // يمه والله ولدك كلامه يرفع الضغط
بس هاالمره لعيونك ماراح ارد عليه وهذي بوسه لاحلى ام
بس لا تزعلي مني
ام فيصل / / الله يهديكم وبس قومي حضري اغراض الغداء ابوك
توه اتصل ويقول الغداء يبيه ع وحد ه يكون جاهز
جلست اشوف خالتي جالس كيف تبررر لولدها وتحاول تخلي
الكل غلطان
هل ياترا خالتي إذا دريت بفعلته اللي سوها معي بتقوم معي ولا ضدي
اوف لو قامت ضدي وانا ساكنه في بيتها اكيد ماراح اتحمل كرها لي يارب كن معي ومعيني
يالله مالي غيرك جلست احضر مع عنود اغراض الغداء
عنود // الله يازين امس كان مرتاحين
رهف / / ي الكسوله انا ابي اطبخ الغداء
عنود / / لا حياتي ابوي جالس يكرف في المزرعه ومشوار طويل ويجي يبي غداء سنع
رهف وهي مقهوره من عنود / مالت عليك طبخي احلى من طبخك
عنود وهي تدفها على خفيف // اقول روحي هناك بس قال اش
طبخك احسن روحسلكي لنفسك بعيد
رجعت ابي اضرب عنود لا هذي زودتها في الحكي // انقلعي
ام فيصل وهي تقاطعهم بصوت عالي // انقعلووو عن وجهي انتم الثنتين
ابو فيصل ماياكل إلا من يدي اجل استريحي انتي وهي
صراحه انكرشنا كلنا انا طلعت من المطبخ وقلت لابد اروح انكد على البنات شوي الله وناسه
دخلت الغرفه كانت بارده بزياده سحب المفرش على جوري// جوجو جوجو
جوري وهي معصبه //رهف ابعدي عني
رهف // لا لا حياتي يالله الغداء قريب ويكون جاهز
جوري// ماابي غدا بس انقلعي واطلعي من الغرفه
رهف / / نووو مستحيل اللحين عمي يزعلي مني
جوري بقهر // وانتي شكووو يزعل منك
رهف // حرام عليك جوجو اصحي تدري انا عمي
لازم الكل على السفر وقت الغداء وانتي كذا لو ماصحيتي تزعلي ابوك
يالله وش ذا العقوق وين بر الوالدين بس أستغفر الله بس
جوري وهي ترمي المخده عليها // كلي تبن ليه شايفاني عاقه
عشان تعطيني هذي المحاظره الطويلة
رهف بمسكنه //انا خايفه عليك ي قلبي
سماح / / اوف ايش هذا الإزعاج
رهف // اصحي بس يالبارده قومي الغداء قرب يجهز
اوف ترى كرهت نفسي من كثر ماااكرر هذي الجمله
جوري بتريقه// اعطيها محاضره عن العقوق
رهف بمسخره // لا حياتي مافي إلا انتي عاقه بس وطلعت اشرد قبل ماتمسكني
يالله وناسه ان اغلس على جوري نومها دخلت المطبخ وجلست احضر معاهم السلطات
وطلعنا كلنا نصلي ورجعنا حضرنا السفره إلا عمي دخل علينا وتغدينا بعدها عمي دخل ينام
على طول نطت سماح قريب من خالتي وهي تقول //يمه اليوم ابي اروح
المكتبة ابي اغراض للجامعة ضروري
ام فيصل // خلاص انا شوي وادق على اخوك احمد ويوديك
سماح //لا لا فيصل راح يودينا انا وسمر
جوري بلقافه // وانا كمان ابي اروح
ام فيصل بمسخره وهي تضربها على كتفها // وليه ياحسره
لا يكون انتي كمان تبي اغراض من المكتبة
عنود بتريقه //لا حرام يمه كذا تجرحيها
رهف // ههههههههههه اخخ ي جوجو صرتي مسخره
جوري وهي معصبه // والله لااروح غصب
ام فيصل وهي مقهوره منها // اقول انثبري مكانك لو انك درستي هذا الترم كان وش راح يحصل لك
أجل تحملي مافي احد ضربك على يدك وقالك انسحبي من الفصل الأول
عنود //اخخ يمه لا تذكريني كل مااذكر انها سحبت الفصل ودي اقوم اصفقها
جوري // مالكم شغل ابوي وافق وقال عادي اسحبي وادرسي الفصل الثاني
زي رهف وش عندكم انتم اوف بس تحبون تنكدون ع الواحد
رهف // يعني كذا السالفه كلها غيره مني ياخبله انا مو بكيفي قالووا زحمه قسم الرياضيات
عشان كذا اجلوني للفصل الثاني فهمتي وبعدين افتحي مخك انتي في قسم وانا وامل في قسم
انتي رافضه الرياضيات ودخلتي تخصص غير عني يعني مع احترامي الشديد
لك ان مخك هذا مركب شمال
جوري وهي معصبه من هذا الموضوع // خلاص مابي اروح بس قفلو الموضوع
خالتي طنشنا وراحت غرفتها واخنا طبعاً ام الاستهبال طلعنا قرون لجوري
سماح وهي ترجع تفتح سيرة الجامعه// الله ي جوري لو انك ماسحبتي
كان رحتي فليتيها معنا تعرفي كيف الروحه مع فصولي
جوري / لا وع و ش فلته مع الخروف ع قولة تركي حبيبي والله وحشني
امس زي هذا الوقت وحنا نطعس فديتك انتا ابو الفله من جد
سماح // والله تركي مزاج اذا كان معصب ياويلك حتى يسمع نفسك
واذا كان رايق مزحه ثقالة دم
جوري //اقول يالبارده مو كنك اليوم لسانك شوي طويل ترى عادك فيني
تقوم واعطيك اللي فيه خير واقدر عليه ويمكن يرجع لك برودك
رهف // ههههههههه رهيبه يرجع لك برودك
جوري بغرور // اعجبتك اكيد ماقول إلا شي رهيب
رهف // مع نفسك
سماح وهي تنط واقفه وبصوت عالي // بنات
كلنا انفجعنا نحسب فيه شيء وبصوت ؛ وأحد // ايييشششش
سماح وهي تدور حول نفسها // نحفت صح
جوري بغباء // خساره اللحين معاد جسمك زي عارضة الأزياء لما نحفتي
لو انك شوي متينه كان صرتي عارضة
اسعووو الدلخه هذي وش تقول لو انك متينه كان صرتي عارضة ياربي من متى
عارضة الأزياء متينه قلت لها بمسخره// انتي وين سامعه كلمة عارضة أزياء
جوري / لا في التي في قبل قبل يومين
رهف // وانا اقول البنت توها تسمع فيها عشان كذا ركبتها غلط
عنود // رهف كنك ماتعرفي جوري من يومها غبيه وتركب كل كلمه في محل غلط
جوري // اقول انتي وهي انثبرن مكانكن بس ولا تفتحن فمكن عليه اوك
عنود // لا من جد نصصح لك افهمي عارضة الأزياء تكون نحيفه وطويله
مو متينه على قولك خلاص دخلت المعلومة
رهف بتريقه //خلاص عنود اكيد تعبتي وهي ولا فاهمه شيء
انا من اليوم ورايح اخصص لك وقت عشان اجلس افهمك تركبي كل كلمه في محلها
بعد ها كل وحده راحت تصلي وبعدين خالتي دخلت علينا الغرفه وهي تقول لسماح
ابوك يقول اذا كان تبي تروحي عادي يوديك
سماح / / لا لا يمه فيصل قال نص ساعه واكون عند الباب
راحت سماح وطبعا جوجو تبي تموت قهر لان خالتي عيت تروح معاهم
شوي إلا جوال عنود يدق // الو هلا تهاني
عنود / / الحين نجي اوك اشوف رهف وجو جو
قفلت من عندها وتقول انا البيت فاضي عندها وتبينا نتسلى معاها شوي
رحنا كلنا عندها البيت وجاسنا في الصاله سواليف وفله
شوي إلا جوال تهاني يرن طنت جوري بلقافه تشوف// اوف
عمرك يتصل
تهاني بصدق // فديته انا اعطيني هو
طلعت تتكلم معه شوي ورجعت تبتسم ومبسوطه
جوري بلقافه / بالله انتم ماطفشتوو من بعض
تهاني برفعة حاجب // وليه نطفش من بعض بسم الله علينا
جوري // من زمان في وجهه بعض لكم عشرين سنه متزوجه اخوي
مسكين اخوي ماعاش المراهقه تمام اتوقع ضرس العقل طلع وهو متزوجك
مدري وش كان ابوي يحس فيه يوم يزوجه وهو لسى دوبه كمل ثنوي
تهاني // الله واكبر عليك خمسه وخميسه في عينك
بسم الله عليه انا ورجلي وبعدين وش دخلك في ضرس العقل حقه
جوري //لا بس حابه اعرف هو طلع له وهو متزوجك
جلسنا نضحك عليهم إذن المغرب رجعنا البيت
↚
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
جلست اصيح منهاره وش ينفع مع هذا المجنون جلست مدري كم
من الوقت في الحمام وانا اصيح نبهني صوت اذان الفجر
توضيت وطلعت فرشت السجادة وقعدت اصلي واستغفر الله
وجلست اكررر يالله اني وكلتك امري فكن لي خير وكيل
بعدها انسدحت على فرشي ونمت من التعب والصياح
فتحت عيوني وشفت الغرفه فاضيه سحبت جوالي
اشوف الساعة إلا هي سته ونص يالله كل هذا نوم
غريبه البنات مافي احد منهم صحاني وقمت ع طول
فتحت الدولاب اخذت لي ملابس واخذت المنشفه
ودخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شور حسيت
بشوية راحه بعد الشور نشفت جسمي وشعري
ولبست وطلعت فرشت وصليت اللي فاتني
يارب تغفرلي كم فرض راح علي بعدها جلست
اسرح شعري ولفيته كله على فوق وطلعت
جهة الصاله إلا اسمع صوت البنات عند التي في
ومسوين قهوه وحلى
رهف // مو كذا النذاله
عنود // اول ردي السلام
جوري // والله حياتي صحيت فيك لما طفشت
حتى توقعتك ميته
رهف // واذا كان ميته عادي تجلسي تتقهوي
عنود // ههههههه خبله من يومها تعالي بس تقهوي وخلي
عنك الهذره الزياده وهذا احلى فنجان قهوه لرهوفه
رهف بمسخر // اللحين تعالي بعد ايش
سماح // اهم شي انك لحقتي
رهف // تصدقين سماح أمنيتي في هذي الدنيا ايش
سماح ببرود // ايش لا يكون ودك تقومي تضمني ترى معليش مااحب هذي الحركات
والدلع اللي تسويه مع عنود
رهف وهي مقهوره منها // لا ودي اقوم اصفقك ولااحد يقدر يفككك من يدي
جوري بضحكه // هههههههه شوفي شكلك اول بعدين صفقي سماح
بس ماعليك انا ابي افزع معك واصفقها
رهف بعصبيه // انتي مالك شغل في شكلي
جوري // هذا رد المعروف اني بقوم اصفقها معك
رهف // محد طلب منك مساعده
جوري // اوك ع راحتك بس انا شفقت عليك لان سماح راح تمردغك
ماشاءالله عليها طول وجسم انتي وش هو معاها زي طول صبعي
الصغيرر
عنود وهي تضرب سماح ع كتفها // ياالبارده الكلام عنك وهم واصلين حريقه وانتي ساكته
سماح ببرود // طنشيهم ماعليك منهم وبعدين انا مااحب انزل نفسي لهم
جوري // اخس وش هوله شوفة النفس هذي
سماح // مو شوفة نفس بالعكس تبكيرر عقل لانكم معليش على هذي الكلمه مخفه
رهف // لا حياتي عادي خذي راحتك وهي تناظر في جوري
عادك قد كلمتك تساعدني فيها
جور بفزعه // افااا والله انا اللي اساعد
عنود بعصبيه منهم // خلاص انتي وهي صكيتوو راسي وانتي خذي فنجالك
واسكتي قايمه بالشياطين معك
جوري // ههههههههه احسن اعطيها كمان
عنود // وانتي كمان انطمي حاشره نفسك في كل شي
وطبعاً شي اكيد مدام دخلتي في السالفه اكيد تصير هوشه
رهف // اقول جوري مو كن اليوم عنود ودها تصير شخصيه ع حسابنا
جوري // حرام خليها تفرح اليوم ونحققق لها انها شخصيه بس يوم مو دوم
عنود // غصب عنكن شخصيه ولا اسمع حس وبعدين ست رهف بدل الهذره
روحي المطبخ وكلي لك شيء عزلتلك شوي من الغداء
رهف وهي تدلع ع عنود // ماابي ليه ماقومتيني من النوم وكنت
اكلت معكم
عنود // والله قومتك بس انتي مو معنا مره وقال ابوي خلاص يمكن تعبانه خلوها تنام
رهف // خلتص هذي المره سماح بس لا تبكي خلاص ياقلبي سامحتك
عنود وهي تدفها // كلي هواااا ابعدي عني اقال ايش سامحتك
والله انتي مفروض احد يلطشك عشان تسيبي الدلع اللي فيك
سماح وجوري بصوت واحد// الله اخيرآ شفنا عنود قلبت على رهف
يالله مو مصدقين
جوري وهي تزيد عشان تقهر رهف // الله لو صدق عنود تقوم وتعطيها هذاك الكف
سماح // ههههههه ياليت
عنود ع طول قامت عشان تقهرهم المطبخ وجابت الغداء لرهف // بالعافيه حبيبتي
واحسن شيء انك طنشتيهم
رهف بدلع // بعد ايش بعد ماضحكتيهم عليه
عنود وهي تقرب من خدها // وهذي بوسه بس لاتزعلي وماعليك
في العذال
رهف وهي تبي تقهرهم زود وبدلع // تيب
جوري // وع وش ذي تيب
عنود // خلاص انتي اسكتي خليها تأكل
سماح بمصخره // ياحرام نونو
بعدها دخلت علينا خالتي وهي تقول بنات
الللحين دقت عليه ام محمد تقول بكره عندها ملكه
جوري // ملكة مين
ام فيصل // بنتها
جوري // مين فيهم
ام فيصل // الكبيره
جوري // يالله اللكل تزوج مافي إلا انا جالسه مع هذولا العوانس
سماح // كلي تبن وشو عوانس لسى صغار بعدين وش هوله مستعجله على العرس
عنود // من جد جوري ايش تبي في العرس شوفي انا اكبر منك ماقلت ابي اعرس
جوري // خبلات من يومكن العرس ستر صح يمه
ام فيصل وهي مقهوره من جوري // والله انتي مافيك حيا
جوري // يمه وش فيها ابي بس اطمن على نفسي
عنود بمسخر // اللحين يقالك تبي تطمني
جوري // ايه ابي اطمن بعدين انتي واثقه انك راح تتزوجي
عنود // بالله صدق واثقه
جوري // ايوه واثقه ولا نسيتي زميل اخوي تركي مو خطبك
عنود // بس انا ماوافقت
ام فيصل وهي ودها عنود توافق // من جد يمه ليه ماتوافقي
عنود // يمه والله ماابي اتزوج
ام فيصل // وليه طيب
عنود // كذا يمه
جوري // خبله وهو كمان الغبي ماقال اخطب اختها الصغيره اللي احلا منها
لا جاي يخطب مرتين وهو يدري انه مرفوض وإلا اقول الحمدلله
انا ماابي
واحد غبي نقوله البنت ماتبي تزوج يجلس شهر ويرجع يخطب
سماح // والله ماغبي غيرك
جوري بغباء // لايكون انتي تبيه وعشان كذا جالسه تحامي عنه
وانا اقول وش هوله عنود رفضته عشان ماتكسر خاطرك
ام فيصل هي ترميها بالريموت // اقول انطمي قبل مااقوم انا واكسر راسك
وش هذا الكلام والله ابوك لو يسمعك تعرفي انتي وش راح يصير فيك
عنود وهي مقهوره من جوري لا تفتح سالفة زميل تركي// والله يمه من جد
جوري تبي لها احد يربيها
ام فيصل // والله ياليت تركي هنا والله ماتفتح فمها
جوري / بسم الله عليه وش فيكم اكلتوني كنت امزح بس وش فيكم قلبتووو السالفه جد
رهف في نفسهااا تستاهلين ياجوري صراحه زودتها في الحكي وبعدين احسن
وعنود رفضت زميل تركي لانه مدام انه صاحبه فااكيد مثله ماعنده ضمير
وبعدين صدقت جوري انه غبي وحده رفضته يقوم يرجع يخطبها مره ثانيه
حنا يوم اجااا مره ثانيه توقعنا انه يبي سماح ولانه حاب تركي ويبي يناسبه
بس انصدمنا مره ثانيه يوم عمي اجااا وكلم عنود مره ثانيه انه خطبها
بس عنود ع طول رفضت وقالت ماابيه قولوا له لعاد يجي
ويخطب
طبعاً يومها قامت الحرب العالمية بين عنود وتركي وجلس
ش هوله ترفضه وهو لو مايبيها كان ماخطب مرتين اعرفه خوي
عزيز نفس بس انه حاب يناسبنا وطبعاً عمي تدخل وانهى الموضوع
وقال خلاص كل شيء قسمه ونصيب وبعدها راح تركي ابها وتسكرت السالفه
واليوم الخبله جوري فتحتها من جديد
ام فيصل وهي تغير السالفه // اللحين مين تبي تروح معي بكره
جوري // انا اكيد اول وحده
سماح // وانا كمان
جوري // وذي تجي انا اروح وانتي لا مالت عليك بس ياحبك لللتقليد
عنود // قولووا ان شاءالله
جوري وسماح بصوت واحد // ان شاءالله
ام فيصل // وانتي يارهف ايش فيك ساكته
طالعت عنود وهزيت راسي بدون صوت
عنود // خلاص يمه خليها ع راحتها وانا ابي اجلس معاها
جوري // ايوه احسن رهف لا تروحي
رهف // ليه اروح اجلس على راسك
جوري // لا بس نبي نشوف نصيبنا وانتي تروحي تصكي علينا
سماح // يالله رجعت لنفس السالفه
عنود بقهر منها وبحده// انتي وش عند ع الزواج هاااااا انطقي
جوري // لا من جد تروح معنا هذي الخبله تخرب علينا ونفسي اعرف وش عاجبهم فيها
سماح وهي تقهرها زود // عشان عيونها ملونه
جوري // وع من زين عيونها حتى في الظلام تخوف
انا دايم افتح ستارة الغرفه عشان يدخل منها نور اخاف اقوم وهي مفتحه عيونها
وانفزع وبعدها تجيني خرعه ومعاد اقدر اتزوج ولااحد يقول عني مشفوحه ع الزواج
رهف // أجل كذا السالفه تخافي من عيوني هاااا وعشان كذا تفتحي الستاره
عنود // خليك منها هذي كذا تهذر وهي تخوف بلد
رهف // اوك وانا راح ار ح الملكة بس كذا قهر فيك واصك عليك وانتي تروح عليك فرصة الزواج
سماح // هههههههههه حرام
عنود // هههههههه احسن عشان تعرف ثاني مره تتكلم
جوري // ماعليه فيكم وانتي خليك عند كلمتك انك ماتبي تروحي ولا السالفه عناد
رهف // ايوه عناد وعشان ثاني مره تعرفي تكلمي عمتك رهف قال ايش تخاف من عيوني
روحي بس والله ودك في لون عيوني
بعدها كملنا السهر اللي مع جوري وطبعاً مع كلامها اللي يغث
وبعدها نمنا بس انا نمت ساعه وصحيت سحبت جوالي فتحت الواتس
وعلى طول ع رقمه فتحت الحظر وارسلت له لاني ماابي اسمع صوته اللي يغث
هااا متى راح تجي ارسل على طول = ماراح اجي
ارسلت له = اوك راح اقول لعمي وبس لانك مو مقدر المصيبه إلا حنا فيها
ارسل == اوك سوي اللي تبين قولي لعمك قولي لااهل البيت كلهم انا زواج ماراح اتزوجك
افهمي وخاي عندك كرامه
ع طول رميت الجوال وندمت اني ارسلت لها بس ايش اسوي شي غصب عني والله
هذي فضيحه مو لي بس للعايله كلها ليه مايفكر وانا والله جالسه احاول فيه عشان
ماعندي القدره عشان اقول لعمي عمي يخوف اذا عصب والسالفه فيها تركي
واكيد راح تحصل مشاكل وحرب نفسي هوو يجي ويخطبني عشان اقدر اكفى المشاكل
وكمان استر نفسي اخخخخ ي دنيا ليه كذا تسوي فيني اجيك يمين تجيني شمال
جلست استغفر الله واتعوذ من الشيطان لاني لو جلست افكر زياده والله راح انهبل
وبعدها رجعت نمت
اليوم الثاني جلست اشوف البنات وهم يتجهزن وجوري مشطته من جدها ذي
مصدقه حالها انها اليوم راح تنخطب صدق هذي البنت يبي لها حل
رهف بتريقه// ماشاءالله اللحين واثقه انك راح تنخطبي
جوري // ايوم مدام انتي منثبره في البيت وماتغلسي عليه
رهف // حياتي اثرك من زمان تعاني من روحتي معك
جوري بحزن مصطنع // ايوه من زمان بس القهر وين
انهم لما يجووو ويكلمووو امي عشانك تقول لهم مخطوبه وطبعاً هم ينصدموو
وخلاص معاد نشوفهم
رهف بمصخره // لالا صراحه مالهم حق مفروض يرجعووو ا يخطبونك
عنود بتريقه// مفروض بس وش نقول
سماح // اكيد فيه شيء إلا جوري ماشاءالله عليها زي القمر
جوري بعصبيه // انقلعوووا انتي وهي وانتي كمان قمر وغصب عنك
وتكفيني كملي بس شعري واني ساكته لان اول ماتتكلمي بطني يقلب علي
سماح وهي ترمي الفرشه // شوفي مين يكملك اجل
جوري بقهر // حرام عليك سماح والله تكملي غصب
سماح // يالله اشوف كيف تغصبيني
رهف // لا لا سماح حرام عليك كملي لها
جوري // انتي ي السوسه مالك دخل كان مكملين حلوين اللين
ماتدخلتي
وانتي والله لو ماتكملي شعري لا اقول لاامي اللحين
رهف بقهر // اجل والله تكملي لها ياسماح انك بقره بعد هالتحكم كله
سماح // خليها ماراح اكملها اللحين حتى لوقالت لاابوي مو امي بس
عنود // احسن عشان ثاني مره ماترفعي صوتك
جوري وهي تبي تبكي // حرام عليكم
رهف // اجل اول شيء اعتذري مني وانا احاول اقنع سماح
سماح // اقول انتي كمان مين كذب عليك وقال راح اسمع كلامك
عنود بطفش // خلاص سماح كملي لها
قبل امي ماتجي والله كلكم الثنتين ماترحون
سماح / والله مالمس شي فيها واحسن مولازم الروحه
عنود وهي تقوم تمسك الفرشه وتكمل لها // خلاص انا اسويلك هوو
جوري وفي عيونها دموع // ماراح تعرفي تلفي شعري زيها
عنود // اقول احمدي ربك وان شاءالله احاول اعرف
رهف // ههههههه حظك دايم مو حلووو اللحين كيف يتفرجون فيك شوفي
انا جلست مارحت عشان ماخرب عليك بس شعرك خرب عليك من اللحين
اقولك هارد لك حياتي هههههه
جوري ودموعها تنزل // انقلعي اطلعي خليني اكمل مالت عليك من بنت عم شريره
رهف // ايوه شريره طالعه عليك حياتي وانا اعتبر كمات تلميذه
عندك
عنود بحزن على جوري // خلاص رهف ارحميها واسكتي
رهف وهي تقفل على فمها // وهذي سكته ويالله نشوف كيف تطلع السندريلا جوري
بعدها الكل راح قربت مني عنود وسألت بقلق
: رهف حلفت تخبريني وش مخبيه
نزلت دموعي وبسرعه دخلت راسي بحضنها وصحت وصحت وانا كاره نفسي وكاره كل شي
تركي حطمني قتل كل شي فيني ذبحني وقهرني الكلب الله ياخذ حقي منه حسيتها وهي تمسك وجهي وتهمس :حبيبتي عمري ياروحي قولي وش فيك
صحت منهاره وصرخت :تدرين وش فيني أخوك تعرض لي
عنود صرخت : ايششش وشلون وكيف
رهف : مدري بس دخل وأنا بغرفته رسلتني خالتي
وبعدها تلفظ علي واغمى عليه ومن يومها بموت مدري ايش صار فيني
بس سكتووو من صراخ الي وراهم : ايشششششش
↚
قرب منها وضربها بقوه على وجهااااا وهو يصرخ
: ايشش صار بينكم
رهف خلاص حست بروحها تنسحب منها وهي تسمع السب والدعاء والظلم الي تعرض له من عمها ماهي ناقصه
طالعت عنود وهي تحاول تفكني من عمي وتصرخ اني مظلومه
بسرعه طلع جواله ودق بس مافي مارد عليه لانه نزله وهو يسب وكلها ثواني ودق على خالتي وفعلاً رجعت من المناسبه وهي مفزوعه كنت اسمع صراخه وتهديده وهو يقول فضيحتي بس الدنيا سودت بوجهي يوم قالت
ام فيصل // كيف اتصل عليه اقوله تعال وهو مظلوم
سماح // يمه والله رهف اللي مظلومه وانا دايم اشوف تركي يتعرض لرهف
ام فيصل // كلكم مافيكم خير ضد اخوكم
ابو فيصل // اقول بلى كثرة حكي خذي جوالك ودقي على تركي
وقولي له اقسم بالله لو بكره مايكون موجود اني لا افرغ المسدس في راسه وراسها
عنود / يبه خلاص اهدى انتبه على صحتك ونا اللحين ادق عليه ولا يهمك
ابو فيصل // لا امك تدق وتقوله وعشان تعرف هي مين تركي اللي دايم حنا
غلطانين وضده الله لا يبارك فيه من ولد ياليته هو اللي مات مو فيصل
ام فيصل وهي منهاره// حرام عليك تدعي كذا عليه
ابو فيصل بتعب // والله الحرام اللي سواه ولدك فينا الله ياخذه ولدك تعرض لشرفي وشرفه قبل
عنود سرعه دقي عليه واعطي امك تكلمه
عنود وهي تسحب الجوال // اوك اللحين ادق عليه
وهي تعطي امها الجوال خذي يمه
ام فيصل وهي تسمعه يرن //هلا يمه
ابو فيصل افتحي سبيكر خليني اسمع ايش يقول
ام فيصل وهي تفتح السبيكر // الوو يمه تسمعني تعالي وابيك ضروري تنزل الرياض
تركي // ايش يمه
ام فيصل // اللي سمعته انزل ضروري
تركي //عسى ماشر ايش فيه
ابو فيصل بعصبيه // إلا الشر بعينه ياكلب اقسم بالله لو ماتنزل
لا تشوف شي عمرك ماشفته يانجس
تركي // خير يبه ايش فيه
ابوفيصل // اقول بلا استغباء انت عارف ايش المصيبه اللي صارت وانت السبب فيها
تركي // طيب يبه ابي افهم انت داق عليه ومعصب مدري علي ايش
ابو فيصل / اقسم بالله ان موتك مايكفيني على اللي سويته
تركي // ماذكر اني سويت شيء
ابو فيصل بقهر// مره ماتذكر ايش سويت اوك انزل وانا اذكرك ايش سويت
تركي // مو نازل حتى اعرف
ابو فيصل // لا بتنزل ياكلب وغصب عنك فاهم وبعدين مالقيت إلا شرف عمك تلعب فيه
تركي // اي شرف تتكلم عنه وانا مالعبت في شرف احد وبنت اخوك لا ترمي بلاها علي
ابو فيصل بصرخه// خليني بكره اقوم وانت مو هنا وقفل الجوال في وجهه
بنات أخذوا الكلبه هذي من وجهي قبل مااقوم اخص عليها
عنود وهي تمسك مع جوري عشان يوقفون رهف// ان شاءالله يبه
يالله رهف حبيبتي قومي
مسكت في يد عنود وانا احس جسمي كله مخدر من الضرب والإهانة اللي تعرضت لها
من عمي وخالتي سحبت رجولي سحب يارب كون معي يارب انا مظلومه
انسدحت على السرير وانا خلاص ابي اموت وبس ماابي شيء من هذي الدنيا
ابي اللحق على امي وابوي لاني اتعذب من بعدهم من التعب ماحسيت في نفسي
فتحت عيوني على صوت عنود // رهف حياتي انتي بخير
رهف وهي مو قادره تتكلم // لا مو بخير مدام اخوك موجود في هذي الدنيا
عنود وهي حزينه عليها// خلاص حبيبتي اللحين ابوي كلمه ويقول ان شاءالله في الليل يكون هنا
رهف وهي تبكي // ايش راح يسوي يعني اذا اجى مو كل شي انفضح
عنود وهي تضمها // على الأقل يصلح غلطته ويعرف وشلون الكلب يتعرض لبنات الناس
رهف // الله لا يسامحه عذبني في حياتي
نفسي اعرف ايش استفاد اللحين بس فضحني
وخلى عمي يزعل مني ويبي يطردني من بيته
عنود وهي تهدي فيها // خلاص حياتي وابوي مستحيل يطردك بس قال كذا لانه معصب
بس يهدا وهو بنفسه يجي ويعتذر منك انا اعرفه ابوي مستحيل يقسى عليك
يحبك اكثر منا وراح يوقف معك ضد تركي امااا امي فااقولك معليش توقعي
منها اي شيء عشان تركي
رهف // خلاص كل شي انكشف اللحين وماراح اتوقع شيء
بس كان ودي عمي مايظلمني ويفهم مني وش ابي اقول
عنود وهي تقاطعها // ابوي كان مصدوم ومعصب مايدري وش يقول
↚
ام فيصل : خلاص رهف يكفي تبلي وانكتمي
رهف وانا مصدومه تبلي ولدها تعرض لي
ومدري وشلون كان عشان اغمى عليه حسبي الله عليهم
عنود : ماما حبيبتي مايصير
أم فيصل صرخت بعصبيه : وش الي مايصير وذي بتفضحنا بالوساخه اللي تقولها عن أخوك وهو مستحيل يسوي شي يمس شرف بينت عمه وقبلها شرفه وقربت من رهف واعطتها كف : قسم بالله
لو يصير شي لتركي بذبحك فاهمه بذبحك
وخلي أبوه يقرب منه
عنود صرخت : يمه حرام
ام فيصل بعصبيه وهو صاكه على سنونها : انكتمي
رهف وانا ماسكه على خدي مصدومه انا انضرب وانذل من أبوه ومن أمه ولدهم اللي غلطان صرخت بقهر : الكف هذا ياخذه ولدك ماهو انا
أم فيصل بقهر وهي تطالع جهة الباب خايفه من زوجها : تستاهليه والله
ورفعت يدها بتهديد قسم بالله كلمه عند عنك ذبحتك
يكفي فضايح حرام عليك شوفي وش بيصير الحين من مصايب من وراك
سماح : ماما هوو الي تعرض لها وفزعها وسبب لها خوف وعقده حرام عليكم
مهما كان حبك لتركي مايصير تظلمي البنت
ام فيصل بعصبيه هزت راسها : قلت لكم تركي ماراح ياذيها وهي تتبلى
عنود ضمت رهف وهي تصيح معاها
مصيبه اللي صارت في بيتهم والحين مايدرون وش يصير تركي بينذبح لو صار منه شي أبوي ماراح يرحمه
رهف ابعدت نفسي
عن حضن عنود وتمددت وغطيت وجهي وجلست اصيح واصيح يارب أنت معي انا مدري وش الي صار معي بالضبط وخايفه خايفه حيل من كل شيء
وماتكلمت إلا من خوفي
حسيت بعنود وهي تقول : يلا نطلع خلوها تنام
سماح لا : بجلس معاها
رهف
جلست اتستغفرالله واحاول اتذكر ايش صار بالضبط عشان ماكون ظالمته فعلاً بس لا والله دخل الغرفه وتعرض لي بالفاظ وانا من خوفي مدري وش صار بعدها حسبي الله عليك ياكلب مثل ماقهرتني وخليتني اعيش بوسواس ماراح اسامحك
يارب مايكون الي في بالي يارب اكون شريفه عفيفه
يارب مابي شي يمس سمعتي وشرفي يارب أنا اخافك يالله ومابي اي اثم علي .... ولو فعلاً صار شي بموت من القهر والغبن والعذاب طول عمري بس والله لا اذبحه واخذ حقي الله ياخذه يارب
↚
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله اكبر لا إله إلا الله
الله أكبر ولله الحمد
كل ماتذوقت لوعات الزمان المرير
اقول ربي كتب هذا وربي قسم
اه كان يده تسبق وماقدرت اقفل الباب مو اقول دايم انا حظي ضدي
على طول هجم عليه وماااعطاني فرصه حتى اقدر ابعد عنه
تركي وهو ثاير ..... والله لاا خذ اليوم عمرك
رهف وانا مو قادره اتنفس يده مطبقه على رقبتي يبي يخنقني....
ام فيصل وهي تبكي وخايفه على رهف لما شافت حالتها راح تموت في يد تركي..... يمه البنت راح تمو
في يدك وبصرخه تركي حرام عليك اللي تسويه فينا
عنود وهي تحاول تفك رهف من يد ه ..... تركي الله يخليك فكها والله راح
تموت في يدك
تركي وهو معصب ومقهور ....... ابعدي عني ي زفته خليني اربيها
عشان ثاني مره تعرف كيف تخبر ابوي
سماح .... اكيد راح تقول تبيها تتتحمل المصيبه لحالها
تركي .. .انقلعي عن وجهي انتي كمان والله محد اليوم يفكها من يدي
وهو يزيد ضغط على رقبتها وبصرخه انا انا يصير فيني كذا والسبب انتي
انا ابوي يرفع السلاح في وجهي عشان وحده دخيله عندنا وفجأة هي تقلب حياتي
عنود بصرخه .... انت اللي قلبت حياتها مو هي
هي كان خطيبة فيصل وانت اللي خنت ولد اخوك مو بس عمك
ام فيصل وهي تبكي وتحس نفسها راح تنهار .... خلاص يمه تركي ماراح يتغير شيء
وارجع لللرجال اللي في المجلس لان لو ابوك اجااا وشافك مسوي كذا فيها
راح تصير مشاكل اكثر من كذا
تركي بصرخه= ماراح ارجع المجلس وطلعوووااا يالله برا خلوني اشوف شغلي مع هااالزفت
عنود = والله ماتقدر تسوي فيها شي اللحين ادق على ابوي ويجي يشوف شغله معك
تركي = اشوف يالله دقي عشان مره وحد اخلص عليك وعليها في نفس الوقت
حوري وهي تتقرب من تركي وتحس بخوف منه وهو كذا معصب = تركي تكفى اطلع
واترك رهف
تركي وهو يدفها = ابعدي عني خليني اعرف كيف اطلع حقي منها واخليها تعرف
كيف تتحدى تركي وهو يفك رهف ويدفها على الجدار وبصرخه شوفي اقسم بالله
زي مااامشيتي كلمتك علي وخليتيني اتزوجك غصب راح تدفعي ثمنها غالي حيل
ورجع مسك شعرها بااقوى شيء فاهمه
ام فيصل وهي تحس الضغط عندها ارتفع وهي حتى مو قادره تتكلم .... تررركي خلاص
عنود وهي تنتبهه لصوت امها انها تعبانه = يمه حبيبتي ايش فيك
تركي وهو يرمي رهف بقوه ويجي جهة امه مسكها من عن يدها = يمه حياتي وش فيك
سماح بخوف // شكل ارتفع عندها الضغط وانت السببب والله لو يصير في امي شيء
ياويلك ي تركي
عنود بصرخه = انطمي انتي اللحين مو قتك سرعه جيبي مويا
تركي بخوف= يمه وش تحسي فيه
جوري وهي تبكي = خليني اروح انادي ابوي هو يعرف احسن منا
تركي = ياويلك فاهمه يالله جيبوو العبايه حقها وخلوني اوديها المستشفى اكيد الضغط ارتفع
عندها وبصرخه يالله بسرعه تحركي
عنود = انا راح اروح معك مستحيل اخليها لحالها
تركي = طيب انقلعي البسي عبايتك ويالله قدامي
سماح = بس كذا ترحون وابوي مايدري والله راح يعصب زود علينا
تركي = مو قتك انتي كمان ابوي المجلس عنده كله رجال
ام فيصل وهي غصب تتكلم تحس بدوخه قويه = يمه تركي مو لازم مستشفى اللحين
اشرب حبوب وينزل عندي الضغط وانت بس ارجع لللضيوف
تركي وهو ماسك يدها وبحنان == لا يالغاليه لازم اطمن عليك
ام فيصل وهي تحاول تقوم وتروح غرفتها = والله اللحين احسن بس ودني غرفتي
وانت لا تقرب رهف وسيب المشاكل وانا اكون بخير والله تعبانه ياتركي
لا تزيدها علي بكثرة مشاكلك انت وابوك ويكفي ترى اللي سويته
تركي وهو مقهور يحس ان امه تبي تقلب ضده =يمه لا تزعلي مني والله هي السبب
ام فيصل بتعب =خلاص يمه اللي صار صار وروح اللحين
تركي وهو يمسك يد امه ويمشيها معه = اوكى يمه اللحين اوديك غرفتك واطلع
البنات كلهم طلعووو مع امهم غرفتها
اخخخخ احس بيده لسى مطبقه على رقبتي والله كنت راح اموت في يد هذا المجنون
اه اه يمه يبه وينكم انا تعبت احس بكل شيء في جسمي يعورني جلست ابكي
منهاره خايفه يرجع ويسوي فيني أكثر من كذا انا مستحيل راح اتحمل عاد
احس اني راح اروح في يده في يوم يمه يبه انا جالسه اموت يوم بعد يوم
مسكت على شعري احس فيه بااالم الله ياخذه قطع شعري
قربت عنود وهمست لها : يلا
رهف = ماراح اطلع ابي اجلس هنا
عنود = وليه ماتطلعي بالعكس اطلعي وبيني انك فرحانه
رهف بمسخره= ياحسره على ايش افرح
جوري = ماقلنا لك افرحي نقولك خلي نفسك فرحانه عشان يموتون قهر اخخخخ
عنود = لا حياتي مو عشان يموتون قهر عشان مايشكون في شيء
رهف = وتهاني وش يفهما اني مغصوبه وماتزعل مني
عنود = بالعكس تهاني لما اتصلت علي تبي تفهم الموضوع لان احمد عيا يقولها
انا فهمتها بكل شيء وحلفتها ماتجيب سيره لاااحد وانتي عاد تعرفي تهاني مستحيل تتتكلم فيك
او تقول لاااحد
رهف = ليه قلتي لها كل شيء ي عنود احس نفسي صغيره اللحين قدامها
عنود = لابد تهاني تعرف عشان هي اللي تقدر تبعد فيصل عن تركي
لانها تقول فيصل منهار ومقهور من تركي وراح اكيد تصير مشاكل
بس لما تعرف السببب كذا قوي راح تقف معك أولاً وثانياً تحاول تفهم فيصل بطريقتها
جوري = الله يسامح تركي على اللي سواه
رهف بصرخه = الله لا يسامحه قهرني وضيعني الله يأخذ حقي منه
عنود وهي تمسك رهف وتضمها = خلاص رهف اهدي وانتي جوري انطمي
رهف وهي تبكي = سمعتي ايش تقول تقول الله يسامحه بعد اللي سواه فيني
جوري = خلاص انا اسفه رهف بس مستحيل راح ادعي عليه لا تنسي انه اخوي
عنود // خلاص جوري خليها تقول اللي تبي يستاهل اللي سواه فيها مو قليل
جلست ابكي ومنهاره وماابي اشوف احد ابي اجلس لو حدي مو طايقه حتى نفسي
حسيت بقهر وجوري تدعي له ان ربي يسامحه بس بعدها حسيت اني هديت شوي
لازم انام ماابي اقابلهم ولا ابي اشوف احد فيهم سحبت المفرش وغطيت راسي
وبعدها نمت من جد ماحسيت إلا في عنود وهي تقول = هربتي باااالنوم
قومي حياتي وش ذا النوم باقي شوي وبإذن الظهر قومي صلي الفجر وادعي
ربي يغفرلك على الصلوات اللي تفوتك
رهف حسيت بثقل في راسي من كثر مانمت = صدق حنا الظهر
عنود = والله شوفي الساعه وش ذا النوم كله
جوري وهي دوبها تصحى = اوف ي رهف ياليت انا نمت مثلك ولا قابلت خشة خالتي
عنود = يالله قومي انتي وكمان رهف يكفي نوم
قمت راخت غسلت وتوضيت وصليت شوي ورجعت عنود وهي شكلها مو طبيعي
عنود = رهف ابوي يبيك
رهف بخوف = ايش ايش يبي فيني
عنود = مدري قال بسرعه نادي رهف وطلعت
يالله جلست افكر وش يبي فيتي عمي قمت وقفت عند المرايا اشوف شكلي يالله شملي فظيع
عيوني منفخه من البكي وجهي مصفر رتبت شوي شكلي وطلعت اشوف ايش يبي
تفاجأت صدمه صدمه صدمه تركي جالس مع عمي والبنات وخالتي كلهم متجمعين
حسيت برجفه في جسمي كله ع طول عنود حست فيني وقامت مسكتني ومشتني تبيني اجلس
يالله تركي اول مره اطلع ويشوفني كذا بعد اللي صار احس نفسي انه راح يغمى علي
جلست وانا انتفض من نظراته وهو معصب وعيونه حمراء
ابو فيصل بعصبيه = شوفي بعد الفضيحه اللي صارت
خالتك حاولت تلم الموضوع وتبي تسوي زواج واللحين انتي عارفه فيه اجازه عشر ايام
مابين الفصل نبي نسوي الزواج في هذا الاسبوع وبعدها الكلب هذا ياخذك وتقلعي انتي وهو فاهمه
تركي = يبه وش زواجه وهي كلها شهر واطلقها
ابو فيصل بصرخه = انت تاكل تبن لا اسمع لك صوت فاهم
تركي بقهر = لا يبه هذا اتفاقنا حتى احمد يشهد وش هوله اللحين زواج
ابو فيصل = عشان تملك يالزفت
تركي // ايش يعني خدعه لا ماحزرتم لو ابي اطلق الللحين
ابو فيصل // يالله طلق اللحين وشوف وش يصير فيك
ام فيصل // خلاص ي تركي افهم حنا وش نبي منك
وبعدها سوى اللي تبي
تركي // قلت لكم زواج مستحيل خلاص ملكه وصارت بس زواج وقاعه
وتروح معي لا هذا المستحيل بعينه
انتهى البارت
↚
( كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده )
ابوفيصل بقهر =وش هو مستحيل
تركي ببرود =اني اخذها معي
ابو فيصل وهي واصله معه =تركي كلمه زياده راح يكون اليوم اخر يوم لك في هاليوم
تركي بمسخره = طيب عندي حل يرضيني ويرضيك مدام انت ماتبي لها وجههه في
هالبيت ترى محلها جاهز وهي المفروض تكون هناك من اول
ابوفيصل = تقصد وين
تركي ببرود = وين يعني قصدي واضح الملجأ .........
ابو فيصل = اقول بلى كثره هياط وبتاخذها غصب عنك وكمان مااابي اشوفك
ولا اشوفها خذها وسافر عسى ماترجعون
ام فيصل بخوف= وش هالكلام اهدى مايصير كذا معاد نشوفهم
ابوفيصل = إلا اذا بتشوفيهم عادي يجيون بس زياره ويكون احسن اني مااقابل احد فيهم
ام فيصل = ياربي وش اللي حصل فينا
ابو فيصل = بركات ولدك والله
تركي = يبه افهمني خلاص زواج راح اسوي وكمان في احسن قاعه لو تبي
ولا يهمك بس بشرط شهر واطلقها
ابو فيصل = قلت من اول طلاق مافي مافي افهم خلاص وانتهى
الموضوع ومن اللحين تروح تدور قاعه ولا استراحه ولا جهنم اهم شي في يوم
من هالاسبوع وهذا ويالله نقدر نغطي على الفضيحه
تركي وهو يحاول يقنع ابوه= يبه تكفى والله مافيني اخذها معي
ابو فيصل بقهر = وحطبه والله اللحين مافيك تاخذها ويوم سويت مصيبتك مافكرت
وقلت مليون مره انتهى الموضوع زواج بيصير وبتاخذها غصب عنك
رهف وهي تبكي = عمي تكفى مابي اروح معه وخليه على كلامه شهر بس ويطلقني
ابو فيصل بحده =انتي بذات ماابي اسمع صوتك
رهف = الله يطول في عمرك افهمني
ابو فيصل وهو يقاطعها ويقوم يمشي يبي يطلع = خلاص الكلام اللي عندي قلته
ومن اليوم ورايح هو المسؤول عنك طلعتي من ذمتي لذمته وطلع من الصاله
تركي وهو يقوم يمشي ناحية رهف = انتي السبب في اللي حنا فيه الله ياخذك
ياليتك متي مع اهلك وانفكينا من هذا كله وهو يعطيها كف قوي
رهف وهي ماسكه يدها على خدها وخايفه منه= اه
عنود وهي تبعد تركي = حرام عليك
تركي وهو يمسك شعر عنود = ترى والله انتي من اول ماسك نفسي عنك بس اللحين
مافي احد يقدر يفكك من يدي
ام فيصل بصرخه= فك شعر اختك كسر ان شاءالله
تركي وهو ثاير = يمه خليني اربيها دايم لسانها طويل علي
جوري بخوف على عنود= تركي خلاص يكفي
تركي = انتي انطمي لا اكمل عليك انتي الثانيه
ام فيصل = تركي خلاص تكفى والله مافيني حيل مشاكل روح دور قاعه
ولا استراحه لا يجي ابوك وانت لسى باقي ماسويت شيء
تركي وهو يمشي طالع ورجع ناظر رهف = اقسم بالله حسابك بيكون عسير معي
واخليك تتمني الفضيحه ولا الزواج مني وبتشوفي وقولي تركي ماقال
رهف
حسيت بااالم وقهر الم من الكف وقهر من خالتي لما قام يضرب بنتها قامت فزعت
ويوم ضربني مافتحت حتى فمها وسمعوووا عمي وش يقول طلعتي من ذمتي لذمته
كان ودي اقوله وهووو ولدك عند ذمه من الاصل هه امحق ذمه والله اخخ احس خدي
انشل روح ان شاءالله ماترجع بدل مايتجمعون في زواجك هالاسبوع يتجمعون في عزاك
قمت امشي ابي اروح غرفتي صراحه ماودي اجلس في مكان خالتي تكون موجوده
احس نظراتها علي نار اللي يشوف تعاملها معي يقول انا رميت نفسي على دلوعها مالت بس
اول مره احس بحقد على خالتي وعمي يببون يرموني على ولدهم كذا مايدرون ان
تركي يالله اسلم منه وانا معاهم وهو حركاته اللي زي وجهههه الخايس أجل لو
معه لوحدي ويستفرد فيني اكيد راح يكون موتي على يده هالمره جلست ابكي
قهر اول مره احس باليتم كذا يالله يوجع حيل ياربي مابي اسافر معه
ياليت عند امي اهل كان اللحين رحت عندهم يمكن يكونو ا احن من عمي علي
شوي وعنود تدخل علي الغرفه= والنهايه مع هالبكي خلاص يكفي
رهف وهي تبكي زود = عنود مابي اسافر معه خايفه منه فاهمه علي خايفه موت
عنود بحزن = مابيدي شيء مدام الموضوع بيد ابوي وانتي عارفه ابوي اذا قال كلمه
والله ودي اساعدك
رهف بعصبيه = كله من تحت راس اخوك الزفت الله ياخذه ولا شوفي القهر وين
مع وجههه جالس يقنع عمي اني مااسافر معه مالت عليه ماخذ في نفسه مقلب
اني ميته عليه
عنود = مدري وش اقولك آمين ولا اقولك حرام عليك لانه اخوي
رهف = خلاص لا تقولي شيء واذا سافرت اكيد ربي معي ماراح يخليني
وكمان يدري اني مظلومه ويتيمه ومالي احد غير ه
عنود = ماعليك في تركي طنشيه حتى لو سافرتي معه
رهف = اخوكي دمرني فاهمه ايش دمرني احس اني صرت في نظر اللكل صغيره
عنود= وش هوله الكلام اللحين وبعدين محد يدري مافي إلا حنا وحنا مستحيل
نفكر فيك بشي شين
رهف بمسخره = اي والدليل عمي حتى ماوده يناظرني ولا خالتي زعلانه مني
ويببون يرموني على ولدهم وهم عارفين انه مو طايقني وده اموت اليوم قبل بكره
بالله خليني ساكته ياعنود رهف انتهت والبركه في اخوك
عنود = رهف ......
رهف وهي تقاطعها = خلاص عنود عمي حكم وراح ينفذ اني اسافر معه
جوري وسماح وهم يدخلون عليهم الغرفه
سماح = ياربي متى نرتاح من مشاكل تركي والله تصدقون نفسي اعرضه على طبيب
احس ان عقله فيه شيء
جوري = بسم الله على اخوي مافيه شيء واللحين راح يدور قاعه ويصير الزواج ان شاءالله وينتهي كل شيء
عنود =خلاص قفلواا على الموضوع مانبي نتكلم فيه
جوري بحماس = صادقه عنود وخلونا نفكر وش نأخذ فساتين للزواج
اخخخخ الحلوه هذي راح تتزوج وانا باقي قهر والله اول قلنا خطبه يالله نمشيها
بس الللحين زواج لا مستحيل نووووو
سماح بتريقه = يؤسفني اقولك ان هذا واقع ومو مستحيل وراح تتزوج قبلك اكيد
عنود = مره وحد كذا تحطميها
سماح = احسن مانجلس نكذب عليها ونعطيها امل كاذب انها مستحيل
تتزوج قبلها بس على طول صدمه احسن يكون لها
جوري بتمثيل = خلاص يكفي قلبي الصغير لا يتحمل
عنود = اقول انثبري قال ايش قلبي الصغير لا يتحمل انتي من وين لك قلب من اصله
جوري بغباء=جد ماعندي قلب يالله كيف اجل عايشه معجزه صح
سماح بقهر=عنود تعالي اقتليني احسن مااموت نفسي واكون منتحره
وش هالغباء الله لا يبلانا
عنود =ياسلام واروح فيها انا لا حياتي تبي تموتي موتي نفسك
جوري =انقلعووووا الثنتين انتم الا اغبياء تشكككون الواحد ان ماعنده قلب عادي خفت على نفسي
سماح = لا خلاص يكفي اللحين ابي اموت من جد ياغبيه لو ماعندك قلب كيف اللحين عايشه
رهف
طنشتهم ماودي اسمع احد ولا فاضيه اضحك مع احد ع طول غطيت راسي بالمفرش
وهم فهموووا على طول طلعووا من الغرفه وخلوني على راحتي
شوي وأنا اسمع اذان المغرب قمت اتوضى واصلي جلست على سجادتي ادعي وابكي
ربي يقدرني اني اقدر ادافع على نفسي منه يالله كيف راح اعيش معه في بيت واحد
وكمان في مدينه بعيده عن الرياض يارب ساعدني وارحمني برحمتك
اليوم الثاني
كان كلنا متجمعين في الغرفه طبعاً انا مستحيل اطلع من الغرفه
ماابي اشوف تركي وعمي والبنات حاسين فيني تحتى صارووا يجيبون
لأكل هنا ناكل كل الوجبات في الغرفه
عنود = تصدقون البارح تركي ماحصل ولا قاعه فاضيه كلها محجوزه
سماح =آكيد ما يلاقي لانها اجازه
رهف بفرحه =جد احسن مابي زواج يالله قد ايش فرحانه.....
جوري =بس اكيد ماراح تفتكي
عنود =انطمي اوكى حنا ماصدقنا انها تفرح شوي تقومي تخربي مودها اوف منك جد انك هادم الذات
ام فيصل وهي واقفه عند باب الغرف= الللحين دق عليه احمد ويقول حصلووا قاعه بس بعيده شوي
عن الحي اللي حنا ساكنين فيه
جوري بلقافه = ايش اسمها عشان ارسل اتفشخر من البنات
ام فيصل بدون اهتمام = مدري وش اسمها ولا يهمني ايش اسمها وايش شكلها
اهم شيء عند ياللحين ان هالزواج يتم بدون مشاكل وتنقفل هالسيره كلها
وايوه كمان قبل ماانسى من بكره او الليله ترحون السوق وتحجزون او تخذون فستان
لرهف لان مافي وقت نفصل وانتم كمان خذوا اللي تبببون من تجهيز لان بقي يومين بس
مافي وقت اليوم الاثنين والزواج يوم الخميس
عنود =طيب يمه كيف الكروت وكيف نعزم بدون كروت لان مافي وقت ومستحيل تطلع في يومين
ام فيصل =لا كلمت أحمد وقال يقدر يطلعها في يوم
جوري = وع اكيد يمه شكلها خايس لان مافي وقت واكيد حيا الله يأخذ
ام فيصل = هو الزواج كلها هذا خايس تجي ع الكروت خليني ساكته بس وطلعت
رهف
طعنه وصدمه........ ايش الزواج يوم الخميس يالله يعني خلاص هذا مصيري
وايش فيها خالتي كذا صارت قاسيه حيل ختى نظره ماوجهتها لي ولا سألت
ايش تبين وايش ناقصه هييي رهف اصحي وش هالكلام اللي يسمعك
يقول راضيه قال ايش ناقصك وايش تبين وع من زينه اخذ له شيء
حتى فستان مايستاهل البس له
عنود وهي تضمها = أن شاء الله تكوني احلا عروس
سماح =اكيد هي احلا عروس
جوري =وع
رهف =بنات قولوا انه حلم اللي انا فيه كله وانهارت تبكي
البنات كلهم شاركوها في البكي وبعدها ام فيصل
قالت لهم يرحون السوق اللحين في الطريق جاي يبي يوديهم
رهف
يارب باقي يومين واكون معه قمت بعد البنات ماراحوووا السوق
رحت اخذت شور بارد ابي امره مع هالجووو البارد احسن يمكن اموت
وارتاح قبل الزواج جاست انتفض وابكي بقوع خلاص صار الجد اللحين
خسرت كل شيء اهل وخسرت نفسي يكفي اني محطمه
والسبببب واحد حقير يقاله تركي ..........
طلعت البس ملابس حسيت ببرد يدخل في عظامي سحبت مفرش ثاني من الكبت
وغطيت فيه جسمي كله يالله برد برد سكرت عيوني ابي انام قبل مايجيون البنات
مااابي اشوف اي تجهيز يكون لي بعدها انخمدت
عنود وهي قريبه من رهف=رهوفه حياتي يكفي نوم خلاص والله ذبحك هااالنوم
لااكل ولا شيء بس نايمه قومي ابي اقايس عليك الفستان
رهف قلبت على الجههه الثانيه =خليها بكره اللحين مافيني اقوم
عنود = حبيبتي حنا بكره قومي باقي شوي ويصلون الظهر
رهف =جد يالله كيف ماحسيت نايمه أكثر من 15 ساعه
عنود وهي تبعد المفرش =طيب قومي مو اقولك ذبحك النوم
قمت غسلت وتوضيت وصليت وبعدها البنات قربوووا من الأكياس
طلعووا الفستان بس شفته هو حلوووو مرره بس حسيت بضيق
ماابي البس لتركي هالفستان ولا ابي شيء نفسي منسده من كل شيء
جوري =يالله قومي البسي الله يعيني صح راح انقهر بس يالله عشان انك راح تاخذي
تركي راح افرح لك حتى لوكان شوي وكمان مو لعيونك هذي الملونه اللي تخوف
سماح وهي تقهر حوري=اخخخ والله من القهر اللي فيك تقولي كذا قال ايش تخوف
عنود =يالله رهف شوفي الفستان على مقاسك عشان لو هو مو مقاسك
يمدينا نغير باقي بكره
رهف =مالي نفس ابعدوه عني
عنود =عشاني تكفين فكي نفسك من مشاكل امي وابوي
رهف قمت غصب عني وانا كارهههه عمري لبسته =هااا كيف بسرعه
عنود =يجنننن صح سماح
سماح =واو من جد روعه
ة جوري=مو ذاك الزود يالله قد ايش طلعتي بشعه فيه
رهف بمسخره=بس مو قد بشاعة اخوك
بعدها كلهم سكتوووو وحاولوا يغيرون الموضوع
عنود =بكره جايه المحنيه تسويلك حنا
رهف =عنود والله مالي نفس وماابي ولا حنا
عنود =روحي قولي لاامي والله هي اللي حجزت كل شيء
سماح =حتى الكوفيره هي دقت عليها ودفعت لها زياده عشان تجي هنا
ماودها نروح المشغل تقول خايفه نتأخر والقاعه بعيده
يوم الزواج سوري اقصد يوم تعاستي
جلست الكوفيره تسوي مكياج وشوي عيوني تخرب من كثر الدموع عيت توقف
جلست تمسح وتضبط فيه وهي تقول حرام عليك مفروض اليوم يوم عمرك
ليه تخربيه باهالدموع صدق من قال اللي يدري يدري واللي مايدري مايدري
ايش يوم عمري قولي يوم وفاتي يوم تعاستي يوم نهايتي امااا يوم عمري هذي مستحيل
دخلت عليه عنود حنا طبعاً في القاعه الكوفيرا قالت احسن في القاعه تجي يكون اقرب لها من البيت
وحنا من الظهر هنا دخلت علي عنود وهي تبوسني والله قمر ماشاءالله عليك
والله مقهوره عليك انك لتركي ياليت فيصل اللي فرح باهالجمال
رهف =خلاص عنود لا تزيدي علي
عنود =والله مقهوره على فيصل تهاني اللحين اجت هي وسمر تقول فيصل سافر الشرقيه
مقهور وحالته حاله
رهف =الله يحفظه وان شاء يلاقي اللي احسن مني بكثيرررر
عنود وهي تغير السالفه=تصدقي اتصلت اختي من جده وهي مقهوره تقول مايمديها
بس لابد تمروووا عليها جده وهي بتسوي هناك حفله
رهف =خساره والله وحشتني من جد
عنود = تقول مايمديها تدري انتي ان زوجها مسوي عملية زايده ومايقد ر يسوق
وهي طبعاً مستحيل تجي طياره وتخليه
رهف =قولي لالها من زين هالزواج اللي تبي تتعب نفسها عليه الود ودي انا مااكون
موجوده فيه
جوري؛=وهي تدخل عليهك =بنات كيف شكلي حلوه تتتوقعي بعدك على طول اتزوج
سماح من وراها =اوف تكفين لا تبدي
جوري وهي تتطلع لسانها بدلع = موتي قهر
ام فيصل وهي مستعجله=يالله الزفه بسرعه باقي شوي بس
رهف
يالله حسيت رجولي تضرب في بعض اللحظه اللي خايفه منه اجت
مسكت في عنود وهي تخففففف عني جلست تقرا عليه وتهدي فيني
طلعت امشي وقفت عند باب الصاله وانا اشوف الناس كثيرين وانا اسمع شريط الزفه
يعني لابد امشي سحبت رجولي
ايه اقبلت
ايه اقبلت يوم اقبلت سبحان خلاق العباد
ايه اقبلت منهوو يقاوم حسنها
هي السراج اللي ينير في حسن سلطن هالسواد
قال الغرور قلت الغرور من حقها وش زينها
منهو يلقى بمهره في مثلها إلا جواد
الله يعطيها كثر ماتحمل حب عينها
الحمدلله وصلت الكوشه وانا خلاص ابي انهار احس الدنيا تلف فيني
ومو قادره اسيطر على رجولي مسكت في عنود
عنود وهي ماسكاها وجلستها =اجلسي حبيبتي ومبروك الف مبروك
رهف وهي تعطيها نظرة عتاب =ع وش تباركي ياحسره
ام فيصل وهي تجامل عشان الناس مايحسون=كلوشششش كلوشششش مبروك وتسلم عليها
جوري وهي تتقربمن رهف=اوف زوجك ذا غثاء رافض ينزف
عنود =ايش مستحيل لابد ينزف
ام فيصل = ايش فيه
عنود =يمه تركي رفض ينزف
ام فيصل =لا غصب عنه اعطيني الجوال ؛ وهي تدق عليه
ام فيصل =بسرعه تجي
لا بتجي غصب
حرام عليك تركي عشاني بس
اوك الللحين يوقفون البنات يستقبلونك
ام فيصل =يالله بنات روحو استقبلووو اخوكم وانا ابي اخلي الدقاقه تدق لزفته
راحو البنات وانا كارههه عمري وش ينزف صدق ان خالتي مدلعته بزياده انا اذكر
انا عمي كان مايحب الزفه يقول كيف الرجال يدخل ع الحريم اكيد كله
من جوري ومن خالتي وانا عارفه حركة جوري عشان ينزف عشان تخلي
البنات يشوفون اخوها مسكينه ماتدري ان اخوه جمال بس من برااا بس من جوه
↚
الموت ماهي غربتك بين الاغراب
الموت والله غربتك بين اهاليك
لكشرت دنياك عن اسود الناب
وقامت على درب المهالك تمشيك
واقفلت دون المعاذير الابواب
وحسيت كل الناس حولك تعاديك
واصبح بعضهم ينهشك نهشة الداب
وكل يظن وباسوء الظن يرميك
اظلم ظلامات الظلم ظلم الاقراب
خص الى اجا من قريب يواليك
رهف حسيت بيده نار في يدي لما خالتى شبكت يدي ويده
كان ودي ارمي يده احس بقهر منه ومن حالي ليه وافقت على
هالمهزله وخليتهم يسووون العرس اللحين يمكن يصعب عليه الطلاق
بس اللحين ماينفع خليني امشي معه وانا ساكته يالله رايحه لمجهول
مدري وايش اللي راح يصير فيني حسيت بيده تهز يدي وهو يشر
يبي يمشي تركي =يالله نننزل
سمر وهي طالعه الكوشه وتسلم على عمها بدون نفس =مبروك
تركي بحب =هلا حبيبتي وينك مااستقبلتيني مع البنات
بس يالله اللحين انتي اللي بتزفيني وقت النزول
سمر =معليش كنت جالسه عند ماما
تركي وهو يرفع حاجب =مو عذر صح
سمر بقهر =تدري ليه لانه مو مكانك هذا مكان اخوي فيصل
تركي بعصبيه =اقول انقلعي عن وجهي اللحين قال فيصل ياليت اخذها وفكنا
ام فيصل وهي خايفه لو احد يلاحظ عليهم=ترى اقسم بالله مو قتكم وانتي انزلي
عند امك وانت خذ زوجتك ويالله انزل وانتي ياعنود خلي الدقاقه تدقه اغنيه لنزولهم
عنود =اوك وراحت تكلم الدقاقه
رهف
حسيت بضحكة شماته احسن ياسمر كان ودي تعطيه كمان عشان يعرف قدره
هالمتكبر واقسم بالله حصل كسحه وهو يرحب وهي بدون نفس تكلمه اخخخ كان ودي ابوسها
حسيت وهو يرجع يشبك يده في يدي وجع ان شاءالله بشويش اخخخ يدي طحنها في يده
مشيت ونزلنا والبنات يصفرون وهيصه وتصفيق ورقص خالتي إلا ماله داعي اشوفيها اليوم استخفت
اوف اللي يشوف حركاتها يقول فرحانه باهالزواج مو مجامله بس قدام الناس والخافي كان اعظم
يالله احس نفسي قزمه بجنبه الله يسامحك ياعنود
كان ودي ازنطها والله عاجبها اللحين شكلي كذا اول يوم انزفيت ماحسيت بقصري لاني كنت لحالي
بس اللحين عشان هو بجنبي صرت مسخره اوف شوفوا انا في ايش افكر صدق غبيه
ياشيخه فكري كيف لما يتقفل عليكم باب واحد يالله خليني كذا احسن ماابي افكر زود
على طول دخلنا غرفة العروس فكيت يدي على طول منه
تركي وهو يناظرها=ترى ميت عليك
رهف طنشته وماكلمته
عنود =ايش فيه اللحين
تركي =مافي شيء بس الغبيه هذي ماخذه في نفسها مقلب وتحسبني ابي اموت عليها
ام فيصل وهي واقفه عند الباب =تركي ايش قلت
تركي=لا يمه مافي شيء ويالله انا رايح اقرب السياره ورجع ناظر رهف وقالها وانتي البسي عبايتك واطلعي وبعدها طلع
عنود وهي تقرب العبايه من رهف =يالله حبيبتي اللللبسي العبايه
رهف وهي تمسك العبايه=عنود تكفين ماابي اروح معه اقسم بالله اليوم شكل نهايتي
على يده شكلكم راخ تصلون عليه الفجر والعصر تاخذون العزاء
ام فيصل =بلا كثرة حكي واطلعي زوجك يتظرك في السياره
رهف وهي ترمي نفسها على ام فيصل وتبكي=تكفين خالتي هالمره بس اوقفي معي
ماابي اروح معه والله خايفه من ولدك تكفين ابوس رجولك لاتخليني اروح او اسافر معه بكره
ام فيصل وهي تدف يدها =معليش ماابيدي شيء وتركي مستحيل يسوي فيك شيء
بس انتي طنشي وصيري عاقله
سماح وهي تضم رهف=خلاص رهوفه ان شاءالله مايصير لك شي
وخلاص لاتبكي قطعتي قلبي وبعدين لاتخافي من تركي اليوم شكله مسالم
جوري وهي تتفرفش الجو=مابي اسلم عليك فيني قهر منك اللكل متجننن عليك وسحبوووا علي
ياربي وش اسوي طاوله طاوله مشيتها وكل ماامر من عند وحده تقولي العروس عندها اخوات
اقولها لا بس انا بنت عمها على طول الوحده ترجع وتقول الله يسعدها وانا عارفه كان
ودهم يقولون خلاص اقلبي وجهك اخخخ ياقهري
عنود =ههههههه حياتي وانا اقول ليه جوري مختفيه اثرك تتدوري على الطاولات
سماح =حياتي والله حزينه عليك يالله ان شاءالله تعبك مايروح على الفاضي
جوري وهي ترفع يدها لسماء=يارب بكره وحده من هالمساطيل تدق علينا
اوف فاتتني شكلي اروح اوزع رقم بيتنا
سماح =ههههه روحي بسرعه اللحين راح تفضى القاعه
جور وهي تجري =يالله اجل باي وهذي بوسه لك يارهف معليش مستعجله
عنود =هههههه صدق خبله هالبنت
رهف
اوف فيني قهر عليهم انا جالسه ابكي وذليت عمري عند خالتي وهم جالسين
يضحكون على خبال جوري لبست عباتي زين وسلمت على عنود وهي ضمتني
وجلست تبكي وكمان سماح وشفت خالتي تناظرني من بعيد بس حسيت في
عيونها كلام بس مدري ايش لما شافت البنات منهارين معي على طول تدخلت
ام فيصل وهي تسحب رهف من عنود وسماح=خلاص بنات إلا يشوفكم
يقول ماراح تشوفون بعض خلاص اخوكم جالس يدق على الجوال يبي يروح
عنود =يمه تكفين اقنعي ابوي يخلي رهف عندنا ماتروح
سماح وهي تبكي=ايه يمه حرام تروح وهي ماودها
ام فيصل بعصبيه=والنهايه معكم يعني وين بتروح اكيد بتروح مع زوجها
رهف فكيت البنات ومشيت ساكته كفايه ذل ومن اليوم وعدت نفسي
مستحيل عاد انزل نفسي لخالتي او عمي وهم رموني هالرميه الخايسه
رهف =عنود البسي العبايه واطلعي معي حتى السياره بس
عنود وهي تلبس العبايه=اوك اللحين يالله حبيبتي
طلعنا إلا تركي واقف عند باب السياره ويشر لنا ع طول عنود فكت يدي
وقالت يالله مع السلامه جلست ابكي حسيت اللحين بزياده بيتم لو امي وابوي
موجودين كان هم ودوني بنفسهم لسياره وكان مشوا معي حتى الفندق
ركبت السياره حسيت بببرد مع ريحة دخان يالله حرام فاتح المكيف والجووو بارد
جلست انتفض خايفه وبردانه شفته وهو يكلم خالتي من عند الباب بس مدري
ايش تقوله جالس يهز راسه كنه هندي مالت عليك
تركي وهو يقفل الباب =خلاص يمه فهمت باي ويشر بيده
ورجع ناظر رهف بمسخره هلا والله في العروس
رهف
طنشته وهو سكت بس كان يفكر ماادري في ايش يالله احس بخوف مو طبيعي
يالله تعدي هالليله على خير وتبعد شر تركي عني حاسه من هدوه غريب ياخوفي
الهدوء اللي يسبق العاصفه كان مسرع بسياقته كان ودي اقوله راح نموت خففف
بس طنشت انا عارفه حركاته راح يعاند ويسرع زياده خليني انطم احسن هو شكلي
راح اموت اموت معه اذا كان مو في السياره اكيد على يده شفته وهو يوقف الحمدلله وصلنا
تركي بمسخره=يالله انزلي ولا منتظره اجي افتح الباب لحضرتك
رهف مسكت الباب وفتحته ونزلت امش وراه دخلنا الفندق
تركي وهو ياشر على الفت يقولي روحي اوقفي هناك هزيت راسي ومشيت
شفته وهو يكلم إلا في الاستقبال واجا يمشي ناحيتي فتح اللفتتت على طول ركبنا
وانا منحاسه من الفستان وصلنا الجناح ودخلنا
تركي وهو واقف عند الباب وبعصبيه=ادخلي
رهف خفت ادخل
تركي =ادخلي بسرعه ولا تبيني اقولك ادخلي برجلك اليمين ولا لايكون كمان تبيني اشيلك
صدق مسخره ومصدقه نفسك زود ادخلي قبل مااطلع نفسيتي عليك ترى هنا منك وهو ياشر على خشمه
رهف دخلت مشيت ناحية الصاله =الغرفه هذي صح
تركي = اكيد هذي الغرفه غبيه من جد اخخ ياتركي هذي نهايتك مع هالزفت
لكن اقسم بالله لا احرق قلبك زي ماحرقتي قلبي
رهف كان ودي اضحك في وجههههه واقوله الحمدلله وانت قلبك انحرق
وترى مايجي نص حرقة قلبي يكفي ضيعت حياتي ومستقبلي كله
طنشته وقمت اسحب فستاني وادخل الغرفه وهو تمددد على الكنبه في الصاله
ان شاءالله ينام في الصاله ومايلحقني الغرفه شفت المفتاح حق الغرفه موجود في الباب
كان ودي اقفل على نفسي الباب بس خفت يسوي فيني المصايب هو يبي اشاره علي
اوف قفت عند التسريحه وقعدت اسحب في البنس يالله شعري عورني من كثر ماافككك
في هالبنس مشيت ناحية شنطتي اللي عنود جاهزتها قبل واخذها عمي معه يوم حجز هالجناح لنا
فتحتها وشفت قمصان نوم بس الحمدلله كلها مستوره حبيبتي ياعنود تحس فيني من غير ماااتكلم
احب البجايم جلست ادور سحبت بجامه لونها بني وبيج خفيفه شوي والجووو بارد
بس يالله سحبتها ودخلت افك الفستان هذا اخذت شور وطلعت شفت وجهي يالله احس
المكياج ماراح كله اوف مسكت مزيل المكياج وجلست امسح فيه رجعت اغسل واتوضى
ابي اصلي الوتر صليت وبعدها جلست استفغر يالله شفت الساعه إلا هي 3 الحمدلله
شكله نام في الصاله مدام تاخر كذا لك الحمد يالله ماودي اشوف وجههه قمت وقفت من على السجاده
وجلست اسحب المفرش لان فيني نوم بس خايفه من اللي معي بس يافرحه ماتمت .......
تركي وهو يدخل الغرفه وتقرب ناحية رهف وقف وراها بضبط= خلاص حققتي اللي تبي
وصرتي زوجتي يالله ابي اصفق لك واقولك هالمره بس تحديتي تركي وها اعيدها لك
هالمره بس فاهمه
يالله احس بمغص مقدرت ارد عليه
كان نفسي اقوله طيب ابعد عني لانه لما تقرب مني تذكرت احداث هذيك الليله البشعه اللي قلبت حياتي والله العالم ايش صار فيها الوسواس والوهم ذبحني لي شهرين عايشه بجحيم
حاولت انطق لان الزفت ينتظر من اجابه =طيب ابعد عني
تركي وهو يمسك كتفها بقوه=هييه اصحي لا تحسبي ميت عليك قال ايش ابعد
خلي في بالك انتي ولا شيء عندي فاهمه ولا شيء وبصوت عالي انطقي قولي فاهمه
رهف بخوف =فاهمه
تركي وهو يرمي الشماخ والعقال على الكرسي ورجع لرهف =وشوفي كمان ابي اقولك شيء
لا تفكري في يوم اني راح اسامحك على تحريضك لاابوي علي
رهف =انا مالي ذنب والله ماقلت له سمعني لما قلت لعنود
تركي وهو يرجع يمسك كتفها بقوه =ومن الاصل مين قالك تقولي للعنود
رهف بخوف وتحس بااالم من مسكته=هي ضغطت علي وكان تبي تتصل فيك
تركي بعصبيه =كان خليتيها تتتصل فيني وانا اعرف اصرفها وكله اللي صار ظلم لي انتي كبرتي الموضوع كله عشان تتزوجيني
صرخت بقهر : ايششش اتزوجك أنت ناسي كم مره رفضتك وعارف مين كان خاطبني
تركي وهو ثاير وسحب العقال وكمان تتراددي بالحكي ي كلبه اوريك اللحين
وجلس يضرب فيها بالعقال في كل مكان في جسمها تركي وهو معصب
والله يازفت لا اعرفك مين تركي
رهف وهي تحاول تفك نفسها منه بس بدون فايده =يمه يمه خلاص والله يعور
تركي وهو يرجع يضرب فيها =عشان بس تعرفي لما تحطي راسك براس تركي
وخلي الللحين ابوي ينفعك الحمدلله وهو اخلى مسؤوليته منك عشان اعرف اربيك من اول وجديد
ياكلبه تف عليك ورمى العقال وطلع
رهف
لا تسالوني عن حالي محطمه مظلومه مقهوره مقدر ادافع عن نفسي احس باااالم في كل جسمي
جالسه ابكي مو من الم الضرب لا جالسه ابكي اليتم إلا انا فيه جالسه ابكي على حالي
وقعت في يد واحد مايرحم واحد مايعرف الله اكيد لوكان يعرف كان فكر في اية اليتم فلا تقهر
وهو مو بس قهرني وعذبني اللمني حيل حاول اقوم من الارض اخخخخ احس بحرقه في جسمي كله
يارب كن معي ومعيني يالله يالله انت قادر تكسر زي ماكسرني وضيع كل شي حلو في حياتي
تركي وهو يفتح الباب بقوه =يالله انقلعي من الغرفه ابي انام
ولو بس اسمع لك صوت اقسم بالله هالضرب اللي من شوي ولا شيء مقابل اللي بيجيك فاهمه
قمت ع طول حسيت بسكين ينغرس في بطني ظهري كمان يعورني مشيت لصاله
وانا اشوف كيف جسمي كله علامات ضرب منه فرحت لما وصلت لللكنبه
ورميت حالي عليها وانا ابكي مو قادره انام من الم جسمي اذا قلبت على ظهري احس بحرقه
وبطني ماقدرت انام عليه احس بمغص فظيع حاولت اتقلب مقدرت حسيت بعطش
وقفت وشفت قدامي مطبخ تحضيري صغير على طول فتحت الثلاجه وسحبت مويا وشربت
رحت جهة المغسله وغسلت وجهي رجعت نمت على الكنبه وانا استغفر وادعي الله
يحرق قلبه زي ماحرق جسمي كله باهالضرب جلست اتقلب بعدها سمعت صوت الاذان الفجر
مشيت بشويش اسحب نفسي غصب بس لازم اصلي يالله خايفه يصحى ويقول اني ازعجته
ويقوم علي يكمل اللي بدا فيه بس الصلاه مستحيل اضيعها وانا صاحيه
جلست امشي واستفغر حتى دخلت الحمام الله يكرمكم توضيت وطلعت بسرعه
سحبت العبايه وطلعت صليت وقريت اذكاري وبعدها قمت من على السجاده
يالله كان الصاله برد بشكل ولا حتى عندي مفرش اتغطى فيه سحبت العبايه
وغطيت نفسي فيها وانا احاول ادفي نفسي فيها بعدها نمت وما حسيت
إلا بصوته على راسي
تركي =قومي وجع ان شاءالله ميته انتي
رهف =خلاص صحيت
تركي=انا رايح اصلي الجمعه وبعدها اجي اللقى كل شيء جاهز
امي دقت علي وقالت الغداء عندهم وبعد ها نسافر على طول
ومشى ناحية الباب ورجع يهددد قومي لا اجي واجرم فيك وطلع
رهف
وجع ان شاءالله تروح ماترجع قمت اوف ظهري يبي ينقسم من هالكنبه والله
قمت بسرعه دخلت الحمام اخذت شور وجلست اشوفي جسمي كله الوان بذات ظهري
احس الضرب كله كان عليه طلعت لبست تنوره وبلوزه ومشطت شعري وشفت وجهي
كان باهت اللي يشوفني مايقول عروس يالله سحبت المكياج وسويت على خفيف
مستحيل اخلي احد يشوفني مكسوره اكثر من كذا اكيد اللحين تهاني وسمر موجودين
بعدها صليت الظهر وجلست اطبق الملابس وارتبها في الشنطه واخذت كيس وحطيت في الفستان
وجلست انتظره في الصاله وسحبت الشنطه معي عشان مايجلس يدور سببب
تركي وهو يدخل =خلاص اخذتي كل حاجاتي من الدرج
رهف اوف اي درج =لا اخذت بس الملابس
تركي بصرخه=انا ايش قلت هاا قولي ايش قلت
رهف= مااجى على بالي معك اغراض في الدرج
تركي =اوف انتي ايش ينفع معك غبيه من جد
رهف اوف اوف كان نفسي ارد عليها مالت عليك بس ياناس معي قهر
منه كان ودي اقوله بالله ايش يصير فيك لو دخلت الغرفه وسحبت الدرج واخذت اغراضك
بس طنشت حكيه وتهديده ودخلت الغرفه واخذت المحفظة حقه وطلعت ناولته هي
سحبها من يدي بقوه خبيث يبي يكسر يدي
تركي اخذها منها وهو مقهور من الحاله إلا هو فيها =يالله قدامي مدام رهف
رهف مشيت معه وطلعنا من الفندق ركبنا السياره بس انا ركبت ورا
كذا ماودي اركب معه قدام بعد ضربه لي البارح كاره حتى اشوف وجهههه مو بس اركب بجنبه
شفت تركي وهو يناظر لي من المرايا بس طنشت وسويت نفسي اتفرج لشارع
تركي وهو ماسك نفسه غصب=لا لا بالله من جدك هالحركه
انطقي لما اتكلم ماتسكتي تردي علي على طول
رهف وهي تسوي نفسها قويه لانه مستحيل يسوي لها شي في الشارع =ايوه مابي اركب بجنبك
تركي بقهر وهو يسكر على أسنانه =اقولك انزلي قبل مااانزلك بنفسي وهذاك الوقت تحملي وش يصير فيك
رهف بعناد=ماابي
تركي=والله يارهف اقولك لااخر مره انزلي اركبي قدام لاني مو سواق عندك
عشان تركبي ورا ولو معنا احد كان مافكرت اهم شيء مايكون قدام فاضي
وانتي جالسه ورا كنك اميره انزلي قبل مايكون اليوم نهايتك
رهف في نفسها اوف هذا مايسكت =طيب مابي مو غصب
تركي بصوت عالي =رهف
رهف وهي تنزل تركب قدام ا=اوف
تركي ضغط على يدها بقوه =اقسم بالله لو الناس بس مو رايحه جايه لاكان اليوم اخر يوم في عمرك
على هالحركه
رهف وهي تتتالم =اه اه عورتني فك يدك
تركي وهو يرمي يدها بقوه =اوك اللحين راح افكها بس قدامنا كثير وتعرفي مين تركي
رهف
سحبت يدي وجلست اهمز فيها يالله احسها انكسرت مالت عليك اوف صادق قدامي كثير
من غلاستك وخبثك الله يستر علي منك اوف ان شاءالله مايكون احد في البيت غير البنات
ياخوفي اشوف خالته ولا بناتها ان شاءالله خالتي ماعزمتها بس خالتي مستحيل
ماتعزمها تموت في الفشخره اعرفها انا ناظرت فيه شفته يسوق وهو ساكت
بعدت عيوني منه خفت ينتبهههه علي
تركي وهو يحذرها =شوفي ابوي اذا قالك شيء
او سألك ياويلك تفتحي فمك فاهمه وايوه كمان لا انسى بعد
الغداء على طول تكوني جاهزه
رهف بخوف منه =ان شاءالله
تركي وهو مو مطمن لها=رهف اقولها لك للمليون انتبهي تغلطي بكلمه عند عنود
ولو كمان اسمعك تقولي ماابي اسافر معه ياويلك فاهمه
وكمل بسخره وبعدين خلي عندك كرامه ولعاد تذلي نفسك عندهم والله مايبغونك
رهف وانا احس بقهر من كلامه لانه صادق يكفي مذله طنشته ودموعي تنزل بدون صوت
شفت بيت عمي ومافي سيارات كثير الحمدلله شكلهم مااعزموو احد
تركي وهو يوقف السياره بجنب الباب = جهزي اغراضك كلها اللحين قبل الغداء انزلها السياره
رهف =طيب ونزلت
تركي وهو يدخل عليهم الصاله وبصوت عالي=السلام عليكم
ام فيصل وهي ترحب وتحس بفرحه وهي تشوف ولدها= هلا يمه وعليكم السلام
رهف وهي تدخل وراه =السلام عليكم
البنات كلهم اجووووا ناحيتهم وجلسووو ضامين بعض ويبكونننن مو متعودين يبعدون عن بعض
تركي بمسخره=خذوها والله ياليت تجلس عندكم
ام فيصل =تركي انطم ابوك داخل ترى ماصدقنا وهو يرضى شوي
تركي =والله من جد يمه مو متخيل وهو ياشر على رهف هذي زوجتي في قهر من جد
ام فيصل =يالله حبيبي ماعليه
رهف
وجع ان شاءالله ان اللي فيني قهر لاني زوجتك يالغبي ولا شوفو القهر وين
خالتي وردها تقوله ماعليه ليه يعني هي اللحين تواسي ولدها
عنود وهي تسحبني =بنت امشي ماعليك في تركي
جوري بلقافه =يالله احكي لنا وش صار بالتفصيل وكيف كانت لليلتكم
رهف
سماح =ماعليك منها هذي محد يشره عليها
رهف وهي تحس دموعها تبي تنزل كان ودها تقولهم بس خلاص جالسين تعذبوني فيني
لما تسالوني وش صار تبغون تعرفون ايش صار صار اني انضربت وانهنت
اخوكم جالس يقتل فيني حبه حبه
رهف وهي تمشي تبي تاخذ اغراضها من الدولاب =ماصار شي
عنود على طول حست فيها = بنات ممكن تخلونا شوي
على طول طلعوواا البنات
عنود وهي توقف بجنب رهف وسحبتها لحضنها=رهوفه حبيبتي قولي وش صار معك
رهف زهي تبكي في حضنها =اخوك موتني ضرب اخوك ذبحني فاهمه ايش ذبحني
وانا ماعندي احد اشكي له
عنود بعصبيه =وش ضربك حلوه ذي كن ماعندك احد والله اللحين اقول لاابوي
واخليه يعرف يربيه
رهف =لا تكفين ماابي مشاكل واخوك محذرني
وبعدين ضحكت بمسخره بعدين تعالي مين اللي راح يوقف معي هااا قولي
↚
حزين ولا قدرت اوصل نهايات الحزن والويل
حنون ولا قدرت اقسى ولا حتى على العدوان
غريب ولا قدرت اسكن كذا مدري بلا تفصيل
ولا ادري غربتي تلقى مساكن تكفل النسيان
تنسيني هموم الامس ولأهات والتنكيل
تعيشني بعيد عن سجن نفسي بلا سجان
وانا اكثر من سجن نفسه وسط نفسه يخاف القيل
حبس دمعه ورى اهدابه هدب عينه غدا قضبان
كتمت الهم في صدري واعرف انه علي ثقيل
وانا ادري عذب قليبي سكوتي واتعب الشريان
عنود وهي حزينه عليها : حرام عليك رهف وش هالكلام والله اللكل يحبك
رهف بسخريه : مين يحبني قولي مافي إلا انتي والبنات
عنود :وهذا مايكفي
رهف بغصه : يكفي بس كان ودي عمي مايظلمني ويقف معي ومايخذلني
عنود وهي تمسك كتفها :خلاص لا تفكري في شيء اللحين وحاولي تكوني قويه
مو ضعيفه وهذاك الوقت يعرف تركي مين رهف إلا مايكسرها
رهف بضحكة استهزاء : ايش مايكسرني مو كسرني وخلاص
عنود : والله ودي اقول لااابوي بس خايفه عليك لانك مسافره وحده معه
رهف : يالله كله محصل كله ولا تقولي لعمي ولا شيء صراحه ماودي اطلع بمشاكل
عنود : اوك حياتي والله انك راح توحشني وبكت على طول
رهف وهي تضمها : حياتي وش هوله هالبكي اللحين خلاص عنود ترى انا ماسكه نفسي غصب
عنود وهي تبكي :مو قادره اتخيل يمر يومي وانتي مو جنبي
رهف ودموعها تنزل : ايش نسوي هذا القدر فرق بينا
وهي تغير الموضوع بعدين قومي ساعديني أخذ اغراضي كلها ولا جالسه تنزلين في هالدموع
عشان ماتساعديني
عنود : هههههههع كشفتيني
رهف وهي تاخذ ملابسها ودخلها الشنطه : ايوه من اول
عنود وهي ترفع الاستشوار : خذي هذا معك
رهف : لا اعطيني الثاني
عنود : لا خذي هذا وانا اطلب واحد ثاني
رهف بتريقه: حرام عليك يبي لك وقت عشان الطلب وقتها وش تسووون في شعر جوري
يالله هذا الاستشوار وينفع معه الله وكيلك سلك مواعين مو شعر
عنود : ههههههههه والله لو تسمعك اخخخخخ كان اليوم صارت علوم
رهف : لا من جد هذا مابيه ابي الثاني انا بس اجففف فيه شعري وبدلع تدرين في شعري ناعم
عنود بقهر: تصدقين اكرهكم انتي وحوري لا بديتوا تمدحوا في انفسكم
رهف وهي تطلع لسانها : عادي اكرهيني
جوري وهي واقفه عند الباب : بالله تقول ماما الغداء جاهز
رهف وهي تناظر عنود : غريبه خالتي ماعزمت اختها وكمان تهاني وين ماشوفها
عنود : تهاني اعتذرت تقول انها تعبانه وسمر نايمه
رهف : سلامتها بس انا زعلانه منها حتى امس ماسلمت علي
عنود : تصدقي سالتها قالت مو متخيله انك لغير فيصل وعشان كذا ماقدرت حتى تقوم تسلم حضرت بس مجامله
رهف بسخريه : كان كملت المجامله وسلمت وبقهر صراحه قهرتني تهاني كأن انا السبببب في اللي صار
جوري : خلاص رهف لاتفكري في احد اللحين وفكري وخلي بالك على طول مع تركي
رهف وهي ترمي عليها المخده : انتي انقلعي قال ايش افكر في تركي
ام فيصل تدخل فجأة عليهم وبسخريه: وليه ياحسره ماتفكري فيه هااا قولي
ماهو زوجك واجب عليك تفكري فيه وتسعديه
عنود على طول تدخلت : يمه رهف مو قصدها بس كان تقهر جوري
ام فيصل ببرود: يالله ماعلينا ويالله الغداء جاهز وطلعت
رهف : اوف ياربي وش هالحظ معي يعني لازم كان خالتي تسمعني
عنود وهي تسحب يدها : يالله بس الغداء اللحين ابوي بيعصب
رهف وهي ترجع لاوراء : ايش يعني نأكل كلنا سوا
عنود وهي مستغربه : ايوه وش فيها مو دايم ناكل سوا
رهف : لا هذا اول قبل ماعمي يقلب علي وكمان تركي موجود مستحيل اني أكل شيء
عنود : اقول امشي وفكينا من ابوي لا يعصب من جد كمان تركي مو بس بتاكلي معه إلا بتسافري معه وخلاص عيشتك كلها معاه
رهف بقهر منها: اوف لازم تذكريني امشي طيب
في الصالة اللكل متجمع حول الغداء
رهف وعنود : السلام عليكم
ابو فيصل وهو يرفع راسه ويناظرهم وبدون نفس : هلا تفضلوو ا الغداء برد
ام فيصل : تعالي هنا يارهف اجلسي بجنب زوجك
تركي ساكت وهو يناظرها
رهف مسكت على طول في يد عنود ماابي اروح اجلس قريب منه : لا هنا ابي اجلس
تركي بقهر وده يقوم يزنطها بس خايف من ابوه : امي وش قالت تجلسي هنا وهو ياشر لمكان قريب منه
عنود وهي تفك يدها من يد رهف : روحي حياتي اجلسي هناك
رهف وهي تمشي ناحيته وجلست وسحبت ملعقه وهي تحاول انها تأكل
وفي نفسها اوف ماابي اجلس قريبه منه اوف لازم شغل التلزق ذا اوف من خالتي
مو قتها صراحه كان ودي افشله ومااجلس بس شفت عمي وهو يناظر ببرود وخالتي شكلها راح تعصب
يالله مو قادره أكل شيء
ام فيصل وهي تقرب أكل زود لهم : كل حبيبي وراك سفر وخط طويل
تركي : تسلمين ي الغالية وهذا انا أكل
جوري : اوف قهر انا اللي كان ودي اسافر ابها مو هذي وهي تاشر على رهف
تركي: ههههههه يالله روحي جهزي شنطتك
جوري بفرحه : والله يبه ايش رايك
ابو فيصل بحده: عشان ادفنك محلك
جوري : يبه وش فيها ودي اسافر
تركي : ايه يبه خلها تسافر تغير جوووو
ابو فيصل بصرخه : قلت مافي سفر وانت كل وانت ساكت وبعد ماتكمل غداء يالله توكل انت وزوجتك
رهف على طول نطقت معي اخر امل عشان هالسفره تتتفركش واجلس هنا: عمي جامعتي كيف
الاسبوع هذا يبدا دوامي
ابوفيصل : انا مالي شغل فيك عندك زوجك يقدر ينقل ملفك هناك
تركي وهو يقفل السالفه : ومن اللحين اقولها قدام اللكل مافي جامعه خلاص انتهى
رهف بقهر ودموعها تنزل حرام يضيع مستقبلها زود : لا لا إلا جامعتي مستحيل تخليني اتركها
تركي بصرخه : يالله خليني اشوف وش راح تعملي وبصرخه ثانيه قلت مافي جامعه يعني مافي
عنود : لا تركي حرام عليك
تركي وهو يرفع يده في وجهااا : تكفين لا تدخلي
ابو فيصل ببرود : خلاص زوجها قال مافي جامعه يعني مافي جامعه
تركي وهو يناظر رهف وهي تبكي بسخريه : لا كمان موتي احسن
ويالله مافي وقت قومي البسي عباتك وامشي قدامي
ام فيصل : حبيبي اجلس شوي
ابو فيصل بحده : وش يجلس شوي خليه يتوكل
تركي بسخريه : اوك متوكل وافكك منا
وهو يرجع يناظر رهف وانتي يالله خلاص بكي ودلع وطلع يغسل
جلست ابكي مقهوره كل ضاع مني حرام وشكل عمي وهو مو طايقني قهرني زود
ياربي رايحه معه لمكان مجهول ماادري كيف حياتي بتصير مع واحد مايخاف الله فيني
شفت عنود وهي تمد يدها لي على طول قفت وهي ضمتني وجلست تبكي
سماح وهي تبكي : يالله كيف بيتنا بدونك وتضمها
رهف سلمت على البنات وانا ابكي بس استغربت جوري وينها شفتها على الكنب وتبكي
تقربت منها وقلت خلاص لا تبكي كل يوم ابي ادق عليك واحرق دمك
جوري وهي تبكي : انا مابكي عليك ابكي مقهوره ليه انتي تسافر وانا لا
رهف وهي مصدومه : ايش الله ياخذك يازفته ان شاءالله ماتسافري طول عمرك
عنود : هههههههه
سماح بسخريه: خبله من جد وحنا قلنا الحمدلله البنت صارت تحس
جوري : انقلعووووا مالي دخل ابي اسافر
رهف بصدق : والله ياليت عمي يوافق وكمان ماراح اخاف وهي معي
ام فيصل بسخريه : وليه تخافي لايكون ولدي ياكل وحنا ماندري
رهف تقربت منها سلمت عليها وقلت وانا دموعي تنزل : لا ياخالتي موقصدي كذا قصدي
خايفه من االمكان بيكون علي غريب ودي كمان تكون معي
ام فيصل وهي تحس بشفقه عليها : خلاص حبيبتي معليش واللحين زوجك اللي يكون معك
ولا تزعلي منا اذا قسينا شوي بس لمصلحتكم وراح تعرفي بعدين
رهف : عادي مثل امي انتي ويكفي انك متحاملتني في بيتك
ام فيصل وهي ترجع تضمها : حياتي لا تقولي كذا وانا اذا قسيت عليك هالفتره بس عشان تركي
تدري فيني اموت فيها وبضحكه تصدقي فرحانه وانتي له حتى لو كان الطريقه من اول غلط
عنود : هااا من حظك ام فيصل رضيت عليك
ام فيصل : من اول راضيه عليها
رهف
مشيت ناحية الغرفه وشيكت على شنطتي ولبست عباتي والبنات دخلوواا علي وهم ساكتين
عنود بحزن: يالله تركي جالس ياخذ الاغراض يعني اللحين بتمشون
رهف ودموعي تنزل هزيت راسي : اوك
جوري وهي تجي تضم رهف : يازفته من جد راح توحشيني
سماح : الحمدلله وانتي اعترفتي انك تبكي عليها
جوري بعباطه: لا اول كنت ودي اسافر بس اللحين لما فقدت الامل وابوي رفض خلاص قلت ابكي عليها
عنود بتريقه: الحمدلله وانتي بكيتي عليها
تركي وهو واقف عند الباب : هذي كل الاغراض
عنود : ايوه كلها
تركي وهو يجي ناحية الشنطه وياخذها : يالله رهف امشي مره وحده ننزل
وقفت على طول وانا كاره اروح معاه مكان شفت البنات وهم يرجعون يبكون
حاولت اضحك : خلاص بنات يكفي بكي
ان شاءالله للعيد نجي
تركي بسخريه: ايوه كثري منها
عنود : الله يستر عليكم وحنا راح نخلي ابوي يودينا عندك
جوري بوناسه: الله نسافر ابها
تركي : ههههههه صدق خبله
عند باب الصاله
ام فيصل وهي تبكي: يمه انتبههه على بنت عمك
تركي : اوك يمه لا توصي
ام فيصل وهي تضربه على كتفه: لا اوصي هااا يعني انا ماعرف حركاتك
تركي وهي يسلم على يدها :: المصيبه انك تعرفيني
ام فيصل بصدق : من جد اتكلم معك لا اسمع رهف تشكي منك
تركي وهو يناظر رهف : وهذي تجي مستحيل نزعلها
عنود بسخريه : ايوه مره ماش عليك لسانك ينقط عسل دوم
تركي وهو يسلم عليها : بس لاني مسافر إلا كان خليتك تشوفي لساني اللي ينقط عسل
رهف : وين عمي مااشوفه ابي اودعه
ام فيصل : عمك دخل ينام وقال سلمووا على رهف
رهف حسيت بغصه يالله حتى ماوده يودعني : اوك الله يسلمه وسلمي عليه
وقولووا له كان رهف ودها تودعك وتسامحها
عنود : ان شاءالله حبيبتي وراح يكلمك هو بنفسه
تركي بتريقه: ايوه راح يدق عليك اكيد اقول امشي بس ابوي ماوده حتى يناظر في وجهك يقوم يكلمك
وانتم يبنات بلى كذب
ام فيصل وهي تقاطعه : تركي من اللحين هااا وعادك ماطلعت وانت هذا حكيك معاها
تركي : هههههههه معليش يمه نسيت وطلعوا
سويت نقابي زين وطلعت ناظرت البنات وشفتهم يبكون وخالتي تهدي فيهم
مشيت طلعت للحوش ناظرته واقف ويرتب في العفش
ركبت على طول بس شفت فيصل يدخل جاي من برا وشكله مبهذل وشفته ياشر لصحابه بسلام
لما شفت تركي يمشي ناحيته عرفت ان بتصير مشكله فتحت الدريشه ابي اسمع
وش يقولون تركي وهو يسلم عليه: وينك يارجال ماحضرت زواجي
فيصل : معليش كنت في الشرقيه اتمشى
تركي : مو عذر انك تتمشى وتترك زواج عمك
فيصل يبي يقهره : والله تبي الصدق
تركي بسخريه : اكيد ومااابي غيره
فيصل : والله ماقدرت احس اني متفشل منك
تركي برفعة حاجب : وش هو اللي متفشل منه
فيصل يبي يقهره زود : متفشل اني كنت اكلمها ونسمر سوا على الجوال وفي النهايه
تاخذك
تركي بقهر: ومقهور اني اخذتها عليك
فيصل بصخريه: لا وانت الصادق ويا عمي العزيز متفشل انك تاخذ وحده كلمت غيرك
واللي كلمته ولد اخوك صراحه ماتخيل انحط في نفس موقفك احسه صعب حيل
تركي وهو يهجم عليه يبي يضربه : ياكلب
على طول احمد طلع من البيت وهو يفكهم عن بعض : ايش فيه وانت ابعد عنه اقولك
تركي وهو ثاير : ابعد خلني اربيه لانك مع احترامي لك ماربيته
احمدوهو يرجع يدف تركي : اقولك ابعد عنه وسافر وفكنا من مشاكلك
ويرجع يناظر فيصل وانت انقلع داخل
تركي وهو يشوف فيصل يدخل : ايوه يالجبان خلك واقف وكون قدها بس اقسم بالله
لا حكيك كله راح اطلعه منك يالزفت
احمد وهو يمسك يد تركي ويهدي فيه:خلاص اهدى وانا بنفسي راح اعرف وش قالك واتفاهم معه
تركي وهو يد ف يده : انت ابعد عني
رهف
على طول قفلت الدريشه وانا مصدومه من فيصل وظلمه لي ليه ليه سوا كذا
وش يفهم المجنون هذا اللحين ياربي وش هالحظ معي كلهم ضدي صراحه كرهت
عمري والسبب هم تركي لاني رفضته اغتصبني وفيصل لاني تزوجت عمه ظلمني واتهمني اني اكلمه
وعمي قلب علي يحسب ان لي علاقه مع تركي وصار اللي صار والحين حتى وداع ماودعني
انتبهت على تسكيرت الباب بقوه يالله حسيت بخوف منه يالله شكله يخوف وهو معصب كذا
احسن شي اسكت ومافتح فمي
تركي بعصبيه وبصوت عالي : بسرعه قولي من متى تكلميه
رهف طنشته وش اقول حتى لو حلفت وهو في حالته هذي مستحيل يصدقني اني مظلومه
احسن شيء اسكت وربي يفرجها من عنده
تركي وهو يحرك السياره ويطلع من الشارع : اقسم بالله لو ماتقولي من متى
↚
بصوت عالي بسرعه انطقي من متى
رهف : وش من متى مو فاهمه شيء وش تقول انت واكلم مين
تركي وهو صاك على اسنانه : رهف بسرعه انطقي
رهف : اوف اقولك مادري عن وش تتتكلم
تركي وهو يعطيها كف على راسها بقوه : اللحين ان شاءالله تدري عن وش اتكلم
رهف حسيت الدنيا تدور فيني من قوة الضربه لاني على طول ضربت في الباب
اخخخخ ياراسي بعدها ماحسيت بالدنيا بعدها فتحت عيوني وشفت الدنيا ليل
رجعت سكرت عيوني ابي احس اللي صار معي حلم يارب انه حلم هذا كله يارب
رجعت فتحتها بس اخخخخ هذا الواقع بذات لما شفت تركي وهو يسوق ساكت
يالله كم الساعه مسكت على طول على بطني لاني حسيت بلوعه : ابي حمام
تركي وهو يلتفت مفجوع : بسم الله من متى صحيتي وانا فرحان توقعتك متي
رهف وانا غصب اتكلم واحس راسي راح ينفجر : ابي حمام بسرعه بطني تقلب علي
تركي بقرف :وع الله يقرفك اصبري شوي قدامنا مسجد وبجنبه حمام
رهف
طنشته وحاولت امسك نفسي يارب خففف علي يارب مو قادره
اتحمل :سرعه تركي مو قادره
تركي وهو يسرع زود : طيب اللحين دقايق بس
غمضت عيوني ابي الوقت يمر بسرعه
بس الحمدلله قدرت امسك نفسي حتى وقف السياره
تركي: هيه وقفي خليني اشوف المكان اول
رهف :اوف يالله بسرعه
تركي بسخريه : اوف منك ومن قرفك
شفته وهو ياشر لي انزل نزلت على طول دخلت الحمام الله يكرمكم
واستفرغت وغسلت وجهي بس حسيت الدنيا تدور حولي مو قادر امشي
مسكت الجدار ومشيت فتحت الباب إلا تركي واقف على طول مسكت فيه
رهف وهي غصب تتتكلم: احس بدوخه قويه
تركي وهو يمساكها من عند كتوفهاويتفرج لناس : اوف امشي فشلتني من الناس
ياربي انا وين والزواج وين اوف اركبي انفضحنا اليوم
رهف
طنشت كلامه كله ولا فكرت فيه جالسه ادعي ربي ان هالدوخه تخف شفته يركب
بجنبي وجالس مدري و يقول
تركي : هيه انا اكلمك خذي العصير هذا وهي تهدى عليك الدوخه
رهف وهي تسحب من العصير : ان شاءالله
تركي وهو يناظره : هااا كيف اللحين
رهف فتحت عيوني : الحمدلله احسن بس ابي اصلي المغرب والعشاء
تركي : ايوه اكيد حاولي تقوي نفسك لاني معاد ودي اوقف في مكان
رهف : طيب ابي انزل اتوضى
تركي : يالله
رهف
بعدها دخلت اتوضى وبعدها دخلت المسجد شفت بنات داخلين
صراحه فرحت لان المكان يخوف ومهجور صلينا كلنا وانا جلست اعدل نقابي زين
شفت البنت جايه ناحيتي
البنت : سعوديه
رهف وهي مستغربه اول مره احد يسالها هالسوال : ايوه ليه تسألي
البنت : من جد سعوديه صراحه عيونك لونها غريب
رهف بطفش : لا سعوديه وماغريب إلا الشيطان
وعن اذنك ابي امشي ابعدي عن الطريق
شفتها خويتها تسحبها وهي تقول وش هااللقافه فيك إلا تساليها يعني أمشي الله يفشلك
لما قالت كذا صراحه كان ودي اضحك تذكرت ع طول لللقافه جوري الله يحفظها
طلعت امشي شفت البنات اللي من تو معي يركبون والاخ تركي مسطل يناظرهم
صدق مايستحي دوبه مصلي مالت عليه ولا استغل ان السواق حقهم مدري وين راح
وأخذ راحته الحبيب يناظر فيهم مريت من عنده وقلت : عيونك لاتطلع
تركي : ههههههههه امشي بس اركبي
ركبنا السياره وانا مقهوره منه ومن ضحكته غبي مدري وش يحس مع وجههههه
تركي :من اللحين اقولك مافي عاد وقفه إلا ابها
رهف :قول ان شاءالله
تركي بهدوء : ان شاءالله
كان السياره هدوء صراحه ماتوقعت تركي يهدى بعد ماعصبه فيصل توقعت اليوم نهايتي
بس شكل ضربته لي قبل شوي هدته والله يستر لا يكون الهدوء اللي يسبق العاصفه
قفلت عيوني ابي انام سمعته وهو يسألني
تركي بقهر : بالله وش استفدتي من الزواج اللحين
رهف بسخريه :عشان استر نفسي ولا انت تدري اخر واحد افكر فيه انت
تركي بعصبيه : اقول انطمي بس وخليني ساكت لانها واصله معي وهو ياشر على خشمه هتا
ولو تبي حياتك اليوم افتحي فمك
رهف : انت اللي سألت وانا اعطيتك الجواب
تركي وهو يقاطعهت بصرخه : اقولك انطمي واشتري عافيتك
بعد هالصرخه منه فعلاً انطميت ولا فتحت فمي وجلست اتفرج من الدريشه يالله
احس كل مابعدت احس بخوف من المكان اللي مقبله له
حسيت بجوع ...... وخايفه افتح فمي له اوف لي ثلاث ايام مااكلت زي الناس
اوف حاولت انام اعشان يخف الجوع بس الغبي هذا مين ينام معه
فاك الصوت اعلى شيء وياليت شي ينفع لا اغاني مالت عليك نفسي اقوله حرام صك الصوت
بس عالغبي وش يفهمه بالحرام والحلال والا اللي سواه فيني حلال
طنشت ورجعت سكرت عيوني حسيت وهو يوقف بجنب كوفي نفسي أسأله وين حنا
بس تراجعت خفت يكسحني
تركي وهو يطلب : جيب دونات مع كوفي
ورجع ناظر هف تبين شي
رهف الحمدلله وهو عزمني : جيب اي شيء
تركي : جيب سندوتش مع عصير برتقال
رهف
وع كان نفسي اقوله ترى مو لايق عليك تكون طيب اللحين اللي يسمعه وهو يطلب لي
عصير برتقال يقول خايف على صحتي مالت عليك بس وهي تقلد صوته بصوت خفيف عصير برتقال
تركي وهو يناظرها :نعم قلتي شيء
رهف بخوف : لا ماقلت
تركي : أشوى وانتي مافتحتي فمك
وهو يناول الطلب لان هذا كان راح ينكب كله في وجهك
رهف
اوف ياناس كريه من جد اهذت الاكل منه وهو حرك
وانا جلست أكل بهدوا وشربت العصير بقي نص حطيته على جنب
بس قهرني لما سحبه وكمل شربه كله
تركي : وجع ليه تناظريني كذا
لا يكون ودك فيه كان
رهف بسخريه وقهر : لا بالعافيه اشربه
↚
تركي : ههههههههه ايوه مره واضح
رهف
طنشته هو وضحكته اللي تتستفز الواحد احسن شيء
اغمض عيوني وارجع انام عشان ابي الوقت يمر بسرعه لاني بصراحة
مليت من هاالسياره وشكل السفره باقي طويله وانا احس ظهري انكسر من كثر الجلسة
الجلسه واحس بألم فيه من ضرب امس على طول تذكرت ضربه لي ناظرته على طول
كان ودي اقتله والله من كثر القهر اللي فيني ياناس يقهر من جد وكمل علي اليوم لما قال مافي جامعه
ياربي انا انظلمت كثير من هالادمي وحطم كل شي حلو فيني يارب كن معي ماعندي غيرك
اوف صوت الاغاني قوي ومن غير ماحس صرخت غض الصوت شوي مره عالي
تركي طنشها ؟ ............
رهف بقهر: حرام عليك فيني نوم وماقدرت انام من صوته وتدري انك تأخذ أثم
تركي : اوف انتي ماتشبعي نوم ولا اقولك اوك راح انقص شوي عشان ارتاح منك
لما تنامي لانك بصراحه وانتي صاحيه ترفعي ضغطي
رهف وانا مبسوطه كويس طلعت ارفع ضغطه وانا صاحيه : طيب زود كما ن اقصر عليه زياده
تركي بصرخه : اقول انقلعي اعطيتك وجههههه زياده ويالله انخمدي لاني لو سمعت لك صوت
مره ثانيه دفنتك هنا
رهف
مالت عليك قال يدفني هنا ليه الدنيا فوضه كان ودي ارد عليه بس قلت احسن شيء
احقره اوف يقال اللحين قصر الصوت ..... واناكمان مدري ايش فيني مانام
مدري احس بقلق مافيني نوم وصراحه خايفه من سواقته احسه متهور بزياده
بس مافيني افتح فمي بعدين وش ابي من هالدنيا إلا كل تلطم فييني من جههه ....... يالله وش
اقول انا أستغفر الله يارب تغفرلي مهما كان مفروض ماقول كذا بعدها نمت من جد
فتحت عيوني وانا اشوفه مشعل دخانه وجالس يدخن ويد وحده ماسك فيها الطاره
على طول قلت : حنا وين وكم باقي ونصل
تركي وهو يطفي الدخان وبطفش : باقي حول ساعه ونصل
رهف على طول شفت الساعه وكان اربعه ونص الفجر يالله المسافه بعيده
مره من العصر طالعين واللحين الفجر ولسى باقي ساعه جلست اتفرج لللطريق
الل بداية الفجر صراحه مره حلو بس الجوووو بارد مره
تركي :اخيرآ دخلنا ابها يالله
ناظرة شوارعها صراحه تخوف مره كلها طلعات شفت السياره تنزل بطريقه تفجع صرخت
من غير مااحس : هيييه انتبههههههه
تركي بفجعه : ايش فيه
رهف بخوف: انتبهههه وسوق زين شوف كيف شوارعهم تخوف
تركي :صدق ماعندك سالفه وبعدين تعودي من اليوم ورايح على شوارعهم
رهف
بعدها جلست ماسكه في المقعده خايفه صراحه واحس بمغص وظهري يزيد علي لما السياره تطلع او تنزل فجأه
ومع سياقة تركي صارت تخوف اكثر لو يهدي والله مااحس باهالخوف
شفته وقف بجنب عماره
تركي وهو يرجع ظهره على ور ا ويحرك رقبته : اوف الحمدلله وصلنا
وهو يناظرها يالله انزلي
رهف
نزلت على طول كان شكل العماره جديد على طول شفته يمشي قدامي
مشيت وراه سالته : في اي دور شقتك
تركي بطفش :الدور الثاني ويالله بسرعه امشي اوصلك وارجع للعفش
رهف
هزيت راسي ومشيت وبعدها وقفت وانا اشوفه يفتح باب الشقه
ودخلت وهو على طول رجع جلست اتفرج للصاله وكان فيها اربع ابواب
والمطبخ قدامي على طول ياربي وين غرفة النوم ودي ارمي حالي على السرير وانام
مشيت فتحت اول باب وكان غرفه فاضبه مافيها ولا اثاث وبعدها شفت ممر طويل وفيه باب وبجنبه باب حمام الله يكرمكم
على طول عرفت ان هنا غرفة النوم مشيت وفتحت الباب وع وش هالقرف الغرفه حوسه
كلها ملابس واغراض مالها داعي صراحه توقعته انظف من كذا مشيت ناحية السرير
رميت الملابس اللي عليه ورتبت شوي الغرفه ويادوب ارمي حالي على السرير إلا هذا واقف على الباب
تركي وهو ياشر : برا ولا اسمع لك صوت ابي انام
رهف بقهر وتعب : وين برا مافي مكان انام فيه إلا هنا
تركي : اقول انقلعي في هالساعه مافيني اتكلم تعبان حيل
رهف : ليه وانا مو تعبانه ومفروض انا انام هنا وانت تنام في الصاله لان ظهري مره يوجعني وكملت بقهر
وانت ماشاءالله ماقصرت فيه قبل امس بالضرب الله يكسر يدك
تركي بصرخه :اقسم بالله لو تمر دقيقه وحده بس وانتي باقي هنا لا أخلي قبل امس على قولك ينعاد
رهف
لماسمعته يهددددد على طول طلعت من الغرفه وانا ادعي واتحسب عليه مفروض من كيفه يقول البنت مسكينه ظهرها يعورها من السفر
ولازم تنام على سرير وكمان يكون مريح انا وش اقول مفروض هالكلام اذا كان زوج فيه خير
بس هذا وينه وين الخير شفت الكنبه اللي في الصاله انسدحت عليها وبعدين تذكرت انا ماصليت الفجر
على طول قمت فتحت الشنطه اللي كان مرميه عند باب الشقه وجع في شكله حتى مادخلها الغرفه
فتحته وعلى طول طلعت بجامه شتويه وسجاده وجلالي ودخلت أخذ شور دافي شوي
وبعدها طلعت وانا احس ببرد حيل يالله هنا مافي حتى دفايه هنا في الصاله
صليت ورجعت انسدحت على الكنب شفت تركي وهو يطلع من غرفته ويدخل المطبخ
تركي وفي يده مويا : شوفي لو تنفجر هالشقه ماتصحيني فاهمه
طنشته ومارديت شفته واقف عرفت انه ينتظر مني رد هزيت راسي بااوكى
ودي اقوله من زينك عاد اجي اصحيك مصدق حاله صراحه مالت بس روح نام نوم الظالم عباده
جلست اتقلب عيا يجيني نوم اوف ياربي ايش فيني ماانام اكيد مارح يجيني نوم وانا نايمه طول الطريق
بس احس جسمي مكسر علي وتعبانه اخخخخ ياليت فيني حيل واقوم انظفي هالشقه المعفنه
احسن شيء احاول انام شوي عشان اقدر اقوم فيني طاقه سكرت عيوني غصب وبعدها نمت
فتحت عيوني على صوت الأذان شفت من الدريشه الجووو كان مو كانه الظهر على طول ناظرت الساعه
اللي في الصاله كان سته المغرب يالله احسب اذان الظهر ياربي كان مافيني نوم ويوم نمت نمت اليوم كله
قمت على طول اغسل واتوضى واخذ سجادتي واصلي اللي فاتني وانا استغفر الله
ياربي كم فرض فاتني يارب تغفرلي يارب اوف مقهوره ابس جوالي بس اليوم اول ماوصلت
رميت شنطتي في غرفته اكيد اللحين عنود دقت علي او ترسل على الواتس اكيد
مشيت ناحية المطبخ كان زباله مافي ولا شي نظيف في هالشقه ياربي كان ودي خالتي تشوف ولدها بس
كيف معفن واللي قهرني زود هناك لو يوم يمر ومافي وحده من البنات نظفت غرفته يقلب الدنيا ويحوسها
وخالتي طول اليوم زعلانه على البنات ليه مانظفوااا ومسكينه هي بعض مرات تقوم تنظف له الغرفه
حسيت بجوع قلت فتحت الثلاجه ياربي مافيها الا بيض وجبن ومويا قلت تمام خليني اسوي بيض واكل
طلعت البيض بس وين الخبز تفرجت في الثلاجه زين يمكن احصل مافي اوف رجعت البيض محله وسحبت علبة مويا وسكرت الثلاجه
جلست انظف الدولاب اخذت الاغراض ولاكياس اللي مالها داعي ورميتها وبعدها نظفت الغاز إلا كله وسخ وغسلت الصحون اللي مرميه مع الاكواب وخميت الارض ناظرت المطبخ يالله اللخين طلع يفتح النفس من نظافته وبعدها طلعت الصاله
رتبت المخاد على الكنب ززين ولمعت الماصات والبلازما وخميت الارض مشيت ناحية الباب اللي مافتحه لسى وشفت ايش هو طلع
على طول في وجهي سيب وفيه باب دخلت وشفته كان مجلس رجال وكان فيه كنب ارضي وتي في
بس كان نظيف رجعت رميت حالي على الكنب وجلست اتفرج على البيت ألله شكل النظافه حلووو
بس كنت احس بجوع فظيع ومدري وش اسوي مافي شي في هالمطبخ من جد طلع بخيل
ياربي مافي ولا صفه زينه تشفع له ناظره باب الغرفه الفاضيه لو كان فيها اثاث كان يمديني
اجلس فيها بدال جلستي هنا في الصاله وعشان كمان ماشوفه لما يطلع ويدخل
فكرت فكره على طول وقفت ابي اسحب الكنبه لداخل الغرفه وتكون هناك وانام فيها
قمت اصلي العشاء جلست اناظر غرفة تركي مفروض اروح اصحيه يقوم يصلي
حرام ع الاقل يلحق وقت صلاة العشاء يالله ماعليه فيه عنده جوال ومفروض يعدله لو يبي يقوم
قمت فتحت التي في وجلست اقلب فيه حطيته على مسلسل خليجي تذكرت البنات يوم كنا نتابع سوا
سمعت باب الغرفه ينفتح سويت جلستي زين شفته واقف وهو لابس بجامه كحلي وشعره معفوس
تركي ويده على شعره : قومي سوي اي شي اكله
رهف بترددد : مافي شي اسويه الثلاجه فاضيه
تركي بصرخه: دبري حالك بسرعه أقسم بالله لو اخذت شور وصليت وطلعت ومافي اكل
اخذ عمرك وبصرخه اعلى فاهمه
رهف هزيت راسي ومشيت دخلت المطبخ ياربي وش اسوي
مافي شيء فتحت الدولاب كله مافي كان شي ينطبخ حتى مافي إلا كم قدر وكم صحن بس
رجعت فتحت الثلاجه وطلعت بيض و قليته له وحطيته في طبق واخذت طبق ثاني حطيت جبن
فيه ههههههه يقالي اكثر صحون اللحين وحطيت ملعقه بجنبه وسويت له شاي وطلعت اشوف موجود في الصاله
بس كان لسى ماكمل شكله رجعت المطبخ وانا اناظر الاكل اكيد اللحين راح يعصب وهو مافي خبز
بس والله معي ضحكه وخوف في نفس الوقت كيف ياكل البيض بدون خبز يستاهل هو قالي دبري حالك
سمعت صوته وهو يقول يالله بسرعه سميت بالله وطلعت اخذت الاكل وحطيته له بجنبه على الطاوله وناظرته كان جالس
على الكنبه وماسك الريموت ويقلب رمى الرموت وقرب الطاوله منه ورفع راسه يناظرني
تركي : وين الخبز
رهف بخوف : مافي خبز
تركي وهو يرجع يناظر الأكل ويرفع الملعقه وبقهر:تبيني اكل البيض بملعقه
وبصرخه اعلى انطقي تبيني اكل الجبن والبيض بدون خبز
رهف : قلت لك من قبل مافي شيء في المطبخ وقلت دبري نفسك وهاللي قدرت ادبره
تركي وهو يرمي الطبق من على الطاوله وبصرخه: ويقالك اللحين دبرتي حالك وسويتي شيء
رهف بخوف وهي تبعد عنه : ايوه هذا اللي موجود وبعدين حرام ترمي نعمة ربي كذا على الارض غيرك مو لا قيها
تركي وهو يجي ناحيتها ويمسك شعرها : والله الحرام اللي بااسويه فيك الحين ياتبن
ونزل يده وفتح حزام الجنز من على خصره
رهف
على طول لما شفته فك يدي وجلس يسحب حزامه استغليت الفرصه وشردت اجري
ناحية الغرفه الفاضيه على طول سحبت المفتاح اللي كان موجود في الباب من برا وحاولت ادخله بسرعه وقفلت الباب
اخخخخخ جلست بجنب الباب مو مصدقه حالي اني شردت يالله احس فرحه وبخوف في نفس الوقت
مسكت على صدري احس قلبي يطلع من مكانه من كثر مايدق
تركي من وراء الباب بعصبيه وقهر: يازفته افتحي الباب قبل ماكسره على راسك
رهف بتريقه : اقول روح اشترى لك عشاء وفكنا منك
وكمان لو تسوي خير جيب معاك
نركي بصرخه : رهف اقولك افتحي قبل ماافتح قبرك اليوم
رهف : تكون تسوي خير بالله قلي وش ابي من هالدنيا إلا انت منكد علي فيها
تركي : اوك يارهف بس والله راح تندمي كثيررر
طنشته وجلست بعيد عن الباب مابي اسمع صوته يالله البلاط بارد بشكل مايتصور
بعدها سمعت تسكيرت الباب بقوه احسن طلع فكه ان شاءالله مايرجع أعوذ بالله ياحبه لشر
مستحيل يجلس بدون مشاكل بعدها بنص ساعه والله اني غبيه استغل انه مو جود واروح غرفته واخذ
شنطتي واشوف لي فرش يدفيني من هالبرد مشيت ناحية الباب قربت اذني ابي اتأكد
بس كان هدوء مافي صوت الحمدلله يعني اطلع امان فتحت الباب ورحت اجري بسرعه
ادخل غرفته اخخخخ كان دافيه شفت الدفايه شغاله يالله قهر هالحقير معه دفايه
وانا ابي اموت من البرد سحبت شنطتي وطلعت بسرعه اجري ناحية الغرفه وارجع اقفل الباب
فتحت الشنطه واخذت الجوال كان طافي حاولت افتحه اخخخخخ رفض ينفتح كان مافي شحن
دورت في شنطتي شاحن بس شكلي نسيته هناك اوف قهر اجلس كذا بدون جوال شكلي برجع اغامر
وطلع اشوف لي شاحن يشحن جوالي طلعت مره ثانيه ودخلت غرفته لاني متأكده الصاله مافيه كان شاحن فيها
جلست ادور على الادراج لللقيت شاحن بس كان شاحن الآيفون تذكرت جواله آيفون اوف ياربي ابي حل
انا جوالي جالكسي نوت 2 ومايركب فيه هالشاحن جيت اطلع بس انقهرت اطلع كذا يدي فاضيه على طول
تذكرت اني ابي مفرش يدفيني واقدر انا فيه سحبت على طول مفرشه اللي كان على السرير وانا اضحك
اخخخخخخخ اليوم وللمره الثانيه اقهره احسن خليه يجلس بدون مفرش .....
↚
رهف شفته وهو طالع من الحمام وكان لابس ومعه منشفه ينشف شعره
تركي بسخريه : مبروك ياعروس
رهف بصرخه : اي عروس وانت قتلتني من قبل
تركي: ههههههه غبيه من جد
رهف بصوت عالي : الله ينتقم منك ياحقيرررر بس وش اقول عنك ماتخاف الله وحسبي الله عليك يالظالم
يارب انا يتيمه خذلي حقي من هالادمي قد
تركي بعصبيه وهو يسكر على فمها : انطمي وانا اخاف ربي والوهام هذي خذيها من بالك والي سويته خدعه مني
بس عشان اقدر اخذك واذلك واكسر راسك الا ابوي رفعه حيل وكمل بضحك
هههههههههه اقسم بالله مسخره شكلك وانتي فاتحه فمك كذا هههههههه
رهف وهي مصدومه
تركي بصدق : اغمى عليك وتوهمتي اشياء ماصارت ولا راح تصير انا رجال اخاف الله ومستحيل اقرب للحرام ... وكان كله خطه مدبره وساعدتيني انتي على الخطه لما اغمى عليك
وخليتك بعدها تعيشي رعب بس عشان اقولك ان تركي ماينلعب معه ومافي احد يرفضه
رهف بجنون : كيف ودي اعرف ليه عيشتي بوهم طول ذي المده
رهف وبهسيريا وهي تجلس في الارض :بس قولي يعني هذا كله وهم كله حرام عليكم
وكملت بصرخه طيب
وش اللي يصير معي وهي تضرب في وجههها
تركي وهو ينزل عندها في الارض ومسك يدها : خلاص انطمي مفروض تفرحي وانتي ماتعرضتي لشي يمس شرفك وسمعتك
ماتسوي هالجنون كله
رهف وهي تدف يده : قولي بس حاجه وحده كيف خليتني اعيش في هالوهم وليه هذا كله
تركي : انتي اللي جنيتي على حالك يوم كلمتي فيصل وبعدها حلفت لا اعرف كيف
اربيك بس مالي كان سلطه عليك وقلت يمكن اخطبك وتوافقي ويسهل على تربيتك
بس انتي الشيطان ركب راسك ورفضتيني وقلت اوك الايام راح تجي وتعلمك مين تركي
وتصدقي رحت قلت لاامي انا اللي مجلسنها عندكم وبين بناتكم وحده حقيره تكلم واحد ينقال عنه خطيبه
ومدام تجرات تكلم واحد مو محرم عليها أكيد يوم من الايام تجر وحده من بناتك معاه ولا تنسي جوري
صغيره وعقلها اصغر منها عشان كذا يااامي ساعديني عشان بس اكسر خشمها وبعدها اتزوجها
وبعدها امي ماقصرت ساعدتني
وانتي مع الخوف والحاله النفسية توهمتي أشياء
يابنات تسمعوووا وش يقول
وصرخت بصوت عالي . : صدق انك حقير وامك احقر منك
تركي بعصبيه وهو يمسك شعرها : عيدي مين الحقير
رهف بعصبيه : امك امك امك فاهم امك
تركي وهو يرميها على الارض بقوه ويقوم يسحب حزام من الدرج ويضربها فيه
وبصوت عالي اقسم بالله اليوم نهايتك يازفته انا انا تقولي عن امي حقيره
امي تسواك وتسوى مين جابك حتى ياكلبه وهو يضرب فيها
رهف بصرخه ألم : عادي اضرب اضرب وان شاء الله اموت على يدك وارتاح
قلي وش هي الحياه اللي ابيها يكفي خليتني منبوذه تعرف وش منبوذه
وقطع كلامها ضربه لما زاد عليها ضرخت اه اه اه
تركي وهو نفسه يبي ينقطع من كثر العصبيه رمى الحزام ورفسها على بطنها : انتي من اول منبوذه من يوم
كلمتي ونزلتس نفسك وامي ثاني مره ماتغلطي عليها يازفته بس لانها خافت على بناتها منك تتسمى حقيره
رهف وانا ابكي ومقهوره وماادري وش اقول وش ارد عليه احسن شي اسكت وخليه يموت في شكه
هو امه الزفت
تركي بصرخه : يالله انقلعي من وجهي وخليني اقوم بكره وفطوري مو جاهز اقسم بالله اخلص عليك
رهف
قمت وقفت وحسيت بالم في كل جسمي من ضربه اخخخخ رجولي مااحس فيها
طلعت الصاله رميت حالي على الكنبه وحلست ابكي دم بدل الدموع ليه ياخالتي كذا
قولي وش عملت انا فيك عشان ذا كله صدقتي واحد مريض تكلم فيني ظلم
الله ينتقم منك انتي ولدك والله انا اللي راح انتقم منك شر انتقام طيب وراح اخليكم
تشوفوا مين رهف خدعتوني والحنان هذاك كله بس عشان توهمني انك خايفه علي
صراحه كرهتم كلهم
ياخوفي انصدم في البنات كمان وينك يبه وينك يا يمه بنتكم شوي وتجنننن مفروض افرح
لاني شريفه ولاني مو قذره ولا نجسه الحمد لله يارب بس مقهوره يكفي سمعتي عند عمي وعند البنات
وعند احمد اه اه ياقهري اكثر شيء مقهوره عليه عمي يوم كرهني وهم السببب وفي النهايه يطلع كله خطه حقيره مثلهم
قمت مسحت دموعي ومشيت ناحية الشنطه وانا
كان احساسي كله وهم وقرف من حالي خوف من عذاب ربي حتى لو اني مظلومه خفت اخذ
آثم معاه لاني مفروض ماادخل غرفته اخذت بجامه دافيه لونها اسود مثل حالتي ودخلت الحمام وكان أحس دموعي تزلي مع المويا عرفت اللحين اصعب شيء في الحياة هو الوهم وبذات اذا اشخاص ساعدوك
على هالوهم كملت وجفتتت شعري وجسمي ولبست وقفت عند المغسله شفت حالي في المرايا
كيف شكلي يالله شكلي صار يخوف كل شيء في وجهي منفخ ناظرت يدي وهي فيها علامات
الحزام اللي ضربني فيه تصدقون على الم الضرب ماحسيت مثل حرقت قلبي اللي حسيت فيها
ضحكت وانا اشوف حالي افرحي رهف انتي شريفه افرحي كمان شرف ابوك ماانداس
من واحد حقير زباله مثل تركي افرحي انك نظيفه من وساخته هههه كيف افرح من وساخته
وانا زوجته عادي زوحته وحتى لو صار شي يكون حلال اهون من الحرام والوسخ اللي اوهمك فيه
من جد ياتركي احيك على صفعك لي انت وامك عرفت مافي احد يتحملك في هالزمن
مسحت دموعي وناظرت بنظره شريره اول مره احس فيها او اشوفها انا اللي بانتقم منكم
اقسم بالله لا اخذ حقي منك اكثر ياام فيصل اوك والله لاخلي عمي مثل ماطردني
واحتقرني لا اخليه يطردك ويحتقرك طيب اخخخ بس ابي جوال عشان اعرف ادق على عمي
واخليه يجيني ويعرف الحقيقه انا مستحيل اجلس عند هالزفت ساعه
غسلت وجهي وتوضيت وبعدها فرشت سجادتي وصليت الوتر وجلست ادعي عليهم
يارب خذلي حقي منهم يارب انت عالم في حالي وبصير فيه
رفعت عيوني وشفت الساعه اللي في الصاله كان ثلاثه قمت مشيت ناحية
الكنب وانا احس جسمي كله مكسر ويعورني من الضرب اجرم فيني الله ياخذه
جيت اسكر عيوني ودي انام مااصحى بس تذكرت الفطور اللي طلبه وهو يصحى دايم
اربعه يعني باقي ساعه حسيت بطني تقلب علي رجعت لي الحاله اللي احس فيها دايم
رحت اجري الحمام واستفرغ غسلت وطلعت واحس نفسي انكتم وضلوعي تعورني
اخخخخخ بطني يتقطع جالس الله ياخذك يااام فيصل وش سويتي فيني رجعت نمت على الكنبه وسكرت وقلت بالطقاق انت وفطورك وش راح تعمل
يعني اكثر من اللي عملته فيني انت وامك نمت وبعدها قمت مفزوعه من تسكيرت الباب
بقوه عمى ان شاءالله روحه بلى رده شكله مقهور لاني ماسمعت كلامه يستاهل
رفعت شفت الساعه وكان خمسه إلا ربع قمت اتوضى واصلي الفجر وجلست على السجاده
اقرأ وردي من القران قمت رجعت القران في شنطتي وميت حالي على الكنب دعيت دعاء
الصباح ونمت وانا اذكر الله واستغفر فتحت عيوني على هذا واقف على راسي ومتكتف
ويناظرني بسم الله
تركى وهو مقهور منها ماسمعت كلامه وهو ياشر بااصبعه بحركه سخريه: انتي قدي
رهف زحفت على ظهر الكنبه :
تركي بصرخه : انطقي قدي وقد العناد اللي في راسك
سفهته وجيت اقوم حسيت بمسكته لي ورجعني بقوه على الكنبه ورجع مسك فكي بقوه
تركي وهو يصكر على فكها : انثبري مكانك وقولي قدي وقد انك تحطي راسك براسي
وتعاندي يالله بسرعه غردي ودي اسمع
رهف وهو تحاول تفك يده : ابعد عني يامريض
تركي وهو يفك يده ويرمها على ظهر الكنبه بقوه : هههههههه مين المريض هاااا فينا
مسكينه اشفق على حالتك وكمل بصرخه قومي معك ساعه تسوي فيها الغداء
واقسم بالله لو مره هالساعه ولسى ماجهز الاكل يالله من غير مااكمل وش اللي راح يحصل معك
وبسخريه يالله قومي ياشاطره عشان ماازعلك واعورك
رهف
حسيت بطعم الدم في فمي قمت على طول غسلت فمي وشفت فمي من داخل انجرح
من كثر الضغط بيده توضيت وصليت الظهر ودخلت المطبخ فتحت الثلاجه وكان فيها كل شيء
مالت عليك يقاله اللحين هو أخذ اغراض البيت طلعت دجاج لاني ماشفته إلا هو فتحت الدولاب
واخذت طنجره وطبخت فيها وشفت كيس مرمي على الدولاب فتحته وكان بهارات كبسه ماجي
وكمان كيس ثاني كان فيه قهوه وهيل وتمر ماشاءالله ماسوي نفسك فاهم
والله اكيد هذي دوابير امه اكيد اتصل عليها ولد امه وهي قالت له أخذ هالاغراض
قعدت اغسل الرز وبعدها حطيته على الدجاج ورجعت فتحت الثلاجه
واخذت اغراض السلطه وقطعتها وخليتها في صحون وسحبت لي علبه عصير وشربت
حسيت شوي بنشاط بعد العصير طلعت الصاله اشوف كم الساعه وكان اثنين وربع
اخخخخ دخلت المطبخ اشيك على الرز اوف تأخرت ربع ساعه واللحين اكيد يحصلها فرصه
عشان يجي يكفخني قلت خليني اروح اصحيه على بال الاكل يجهز مشيت ناحية الغرفه
حسيت بقرف منها ومن ريحته اللي ماسكه في الغرفه وقفت عند الباب وقلت : يالله قوم الاكل جاهز
شفته حتى ماتحرك حتى من مكانه تكلمت مره ثانيه بصوت اعلى : يالله قوم الاكل جاهز
اوف ياربي ايش فيه مايتحرك معقوله نومه ثقيل خليني اتقرب شوي جيت امشي شوي
وكان بالفعل نايم لانه فتح عيونه وكان تخوف حمرا على طول سحبت نفسي على ورا رجعت قلت كل شيء جاهز قوم
تركي بصوت ثقيل وفيه النوم : اوك اللحين اقوم
رهف
رجعت المطبخ غرفت له وفرشت السفره وحضرت الاطباق كلها
شفت وهو جاي كان أعوذ بالله شكل اخلاقه قافله على الاخير يعني كلمه مني
يمكن اندفن في مكاني من جد حسيت بخوف لما شفت وجههه
وبعدها اخذت صحن صغير وغرفت لي فيه لازم اكل شيء ولا راح اموت من جد
ويادوب ارفع الملعقه سمعت صوته الكريههه
تركي بصرخه : وين البيبسي
رهف
اوف اوف صدق تافههه هالصرخههه كلها عشان بيبسي طيب اطلب بأدب وانا راح اعطيك
فتحت الثلاجه واخذت علبه وطلعت الصاله اعطيته
تركي وهو ياخذها : دايم كذا غبيه لابد الواحد يكررررر الكلام اكثر من مره
اوف اللحين وش سويت انا ياربي شكله في راسه حرش وده يطلعه على
احسن شيء اطنشه وارجع اكمل غداي
سمعت صوته وهو ينادي مره ثانيه ياربي هذا مايعرف يسكت بس رهف رهف
تركي : رهف
رهف ببرود :ايوه وش فيه
تركي بحده: تكلمي زين معي وتعالي اخذي السفره وانا رايح اكمل نومي وعسى بس
اسمع لك نفس اخخخ راح اعطيك الوججههههه الثاني لتركي
لانك لسى ماتعرفينه
رهف
كان ودي اقوله تف عليك إلا اعرفك وحقير من يومك واعرف ان لك اكثر من وجههه
وكل وجهههه احقر وادنى من الثاني
مالت كسر الباب مصدق حالك ابي اسوي ازعاج عشان تقوم انا مااصدق وانا افتك من خشتك
والله انك انت الغبي اخذت السفره من الارض وغسلت الصحون ورجعت الصاله
فتحت التي في وجلست اقلب فيه تذكرت البنات كان دايم مثل هالوقت نجلس نتقهوى شاي
ونتفرج سوا بعدين حسيت بكره لهم كلهم لا لا رهف البنات مالهم ذنب وبذات عنود
دايم توقف في وجههههه تركي وهي حتى تدري انا خالتي تزعل منها والله وحشتني من جد
شوي سمعت صوت مطر قوي من الدريشه الله شكل الجووو بره فظيع
تذكرت بيت عمي لما ينزل مطر كان نروح نجري على السطوح
الله يازين حياتي قبل يتآمرون على خالتي وولدها
سمعت صوت الاذان جلست اكرر بعده
وقمت صليت وكان ودي اقومه للصلاه بس خفت منه وهو لو يبي يقوم يعدل جواله
صليت ورجعت اسمع صوت المطر الله نفسي اشوفه بس خفت اوقف
عند الدريشه احد يشوفني
سمعت صوت باب الغرفه ينفتح اوف صحي
شفت جاي يمشي ناحية الكنبه ورمى حاله
تركي بطفش : قومي شوي كوب شاي وخليه يعدل المزاج مو مثل طبخك إلا سدا نفسي
رهف
هزيت راسي وانا مقهوره مالت عليك شفتك ماشاءالله مره ماحبيته فضيت الصحن كله وتقول يسدا النفس
والله خشتك إلا صدق تسد النفس
سويت له شاي وطلعت خليته علة الطاوله وشفته هو يقلب في التي في
تركي وهو يناظرها : انقلعي روحي نظفي الغرفه لا توقفي كذا في وجهي
رهف
لا وع ادخل غرفته لا ماااابي مشيت ناحية الغرفه ودخلتها كانت حوسه ملابس مرميه على الأرض
والارض وسخه كلها اثار الدخان ياربي هذا مايعرف اختراع اسمه طفايه
رتبت المفرش على السرير وجلست اناظره تذكرت احداث البارح تذكرت كيف هنا انضربت وانذليت
وتذكرت كل شيء هنا انكشف الارض يبي لها نظافه طلعت االمطبخ اخذت المكنسه
ومريت من عنده وكان يناظر كان ودي اقوله مالت عليك وش تناظر سفتهه ودخلت الغرفه
وخميت الارض فتحت الدولاب شفت ملابسه بس كانت نظيفه شفت بطانيه مرميه نهاية الدولاب
سحبتها على طول ابي اخذها تدفيني في هالبرد سمعت صوت الاذن المغرب طلعت توضيت وصليت وشفته هو
يقوم يروح يغير ملابسه ولابس ثوب شكله نزل يصلي اخخخ وسكر الباب بقوه اخخخ يا هالباب
مسكين متحمل اكثر مني رجعت اكمل نظافة الغرفة وجلست المع فيها اخخخخ حسيت بتعب
رميت حالي على السرير والله هالسرير مريح احسن من نومة الكنبه اللي كسرت ظهري
رجع لي الوسواس كيف صار معي كذا نفسي اعرف
ليه تركي انتقم مني بهذي الطريقه بس لاني رفضته ولا فيه شيء ثاني
وجلست اتذكر كلام فيصل الحقير الثاني ليه قال عني كذا
احس فيه اشياء انا مو فاهمهاااااااا
صحاني من تفكيري صوت اذان العشاء قمت اجددد واصلي
وبعدها شفت تركي يدخل ويرمي اكياس على الطاوله وشكل فيها اكل
تركي وهو يناظرها : قومي جيبي كولا وحضري هالبيتزا
وكمل بسخريه لان اكلك استغفر الله ماينبلع
رهف ببرود : فكه عشان مااقوم اسوي لك اكل
تركي مسكها من عند يدها ولفها لها : رهف لا تردي ثاني مره اذا كان ودك في العافيه
رهف وهي تتتالم : اه اه يدي تعورني
تركي وهو يزيد عليها وبحده: تستاهلي لاني حذرتك اكثر من مره انك مو قدي
رهف وهي تبكي : تكفى خلاص فك يدي
تركي وهو يرميها بقوه على االارض : انقلعي قومي جيبي اللي طلبته منك
رهف وهي مو قادره حتى تحرك كتفها الرميه وثقل جسمها كلها عليه صرخت بصوت عالي
كتفي مو قادره احركه اه اه اه يمه يمه يمه كتفي
تركي وهو يرفسها من عند رجولها : عساك الموت ان شاءالله
ودخل المطبخ ياخذ غرضه ...........
↚
حاولت احرك نفسي ماقدرت اه اه ياكتفي حرام عليك والله وش اللي سويته فيني
بصرخة ألم :اه اه اه يمه
تركي وهو طالع من المطبخ : انكتمي لا اسمع لك صوت
رهف وانا امسك كتفي بصرخه : كتفي وش سويت فيه مقدرت حتى احركه
تركي : تستاهلي كم مره قلت لك لا تردي ويالله انقلعي لا اشوفك قدامي
رهف وانا ابكي : والله مو قادره حتى اقوم اه اه اه
تركي بعصبيه : والنهايه يعني قلت قومي اصرخي بعيد عني
ولا قمت كملت عليك زياده
رهف ناظرته وهو يأكل يالله يجعله سم ياحقيررر قهرني انا أتألم وهو يأكل
حاولت اقوم عشان خايفه فعلاً يقوم يخلص عليه لانه إنسان خالي من اي رحمه
قمت وانا ماسكه كتفي واحاول ماانزله لاني كل مانزلته احس بألم اقوى
دخلت الغرفه الفاضيه وجلست على البلاط وانا ابكي قهر وابكي ألم ليه ليه
يسوي فيني كذا وش هالحقد نفسي اعرف مسكت ع كتفي وجلست ادعي
ربي مايكون فيه كسر يارب انت يكفي كسر قلبي انا لابد اشوفي حل واقدر
اكلم عمي هذا مستحيل احد يعيش عنده بس اه اه ياليت عمي لما يعرف الحقيقه
هذا الوقت .... ..... يقدر ينصفني ويأخذ حقي من ولده وزوجته حسيت بصداع وراسي ثقيل علي
سمعت تسكيرت باب الغرفه شكله انقلع ينخمد سحبت نفسي لصاله وجلست ع الكنب
شفت كتفي شوي تورم من فوق انفجعت قلت اكيد كسر يالله وش اسوي ومافي حتى مسكن يهدي عني شوي
جلست اتقلب بحذر خايفه احركه لان خطير الحركه للكسر رفعت عيوني لللسقف وانا اناظر فيه
واكتم صوت وجعي حاولت انام مافيني ألم مايطاق جلست ابكي وابكي لازم شكله مستشفى
بس هالزفت وش يقنعه ويروح فيني او يروح الصدليه اقل شيء يجيب معه مهدي
قمت امشي ناحية غرفتة ....... وفتحت الباب بشويش ودخلت شفته نايم على بطنه
جيب ابي ارجع حسيت بخوف منه ...... بس الم يدي اقوى من خوفي خليني احاول يمكن
قلبه يحن ويقوم يشوف لي حل تقربت ونزلت يدي خفيف على كتفه وهزيته
رهق وهي تبكي : تركي
تركي .......
رهف وهي تحس خلاص مو قادره حتى مع الكلام تحس بألم : تركي تكفى اصحى شوف
حل لكتفي شكل فيه كسر
تركي وهو مقهور منها نغست عليه نومه بصرخه : انقلعي برا خليني انام
رهف وهي ترجع تقرب من الباب بخوف : تكفى والله مو قادره احس مكسور
تركي بصرخه : أقسم بالله لو قمت لا اكسرك كلك ع بعض
رهف وهي تتترجى فيه : الله يخليك اقرب صيدليه هاتي منه مسكن
وكملت بكي بصوت شوي مرتفع
تركي وهو يدف المفرش ويقوم : مسكها من عند شعرها انا كم مره قلت ابعدي عن وجهي
رهف وهي تمسك يده وتحاول تبعدها عن شعرها : خلاص خلاص فكني وانا اطلع
تركي بقهر : لا حياتي من اول اقولك اطلعي بالطيب بس انتي المشكله ان الطيب ماينفع معك
تدري ليه لانك انسانه غبيه تحاول تدور اللللي يتعبها وهو يدفها على الباب
رهف بصرخه من دفته المفاجأة لها : ااااااه اااااه
تركي وهو يغمض عيون وبعصبيه : الا افتح عيوني وانتي موجوده بسرعه تحركي
رهف
طلعت سمعت صوته وهو يقول قفلي الباب كان ودي اطنشه بس انا عارفه وش راح يحصل لو سويت كذا
رجعت قفلت الباب ورجعت نمت على الكنب ودموعي على خدي يارب انت تدري بحالي
اني ماعندي حتى مسكن يارب انت قادر تخفففف هااااالم جلست
احاول اغمض عيوني عشان احاول اني انام يمكن يهدى علي بس ااااااه عيا يهدى
قمت دخلت المطبخ وسخنت مويا وحطيت ملح تذكرت هالطريقه كان تسويها ام فيصل
لو وحده فينا وقعت او تعورت من شي قلت يمكن تنفع معي جلست اخذت الزبديه
الي معي وجلست على الكنب اكمد كتفي على خفيف حسيت بدفى من المويا الحاره
خليتها ع الطاوله ورجعت نمت ع الكنب وانا امسك كتفي واقرأ عليه حسيت بشوية خدر فيه
بعد ها نمت مدري وقتها كم الساعه
ماحسيت إلا بصوت قريب مني
فتحت عيوني وشفته جالسه قريب مني ع طول زحفت لنهايه الكنب خفت منه
شفته ناظرني ورفع حاجب بسخريه وقال
تركي وهو يمسك يدها : اشوف يدك هذي اللي امس ماخليتينا ننام عشانها
رهف وهي تصرخ من مسكته :ااااااه بشويش يوجع
تركي وهو يناظره كتفها ويمسك عليه وين يوجعك بتحديد
رهف وانا اسحب يدي من يده ماودي حتى يلمسني : فك يدي
تركي بحده : بلى دلع خليني اشوفها يمكن فيها كسر
رهف بسخريه : كلي ع بعضي انكسرررر والبركه فيك وفي امك وسحبت يدها منه
تركي بقهر منها : شكل انتي ماينفع مع لسانك الطويل إلا شي كايد يمكن هذاك الوقت ينقص
رهف : وش بتعمل اكثر من كذا قولي
تركي وهو يقوم من طرف الكنبه : قومي بس جهزي الغداء
رهف ببرود : مافيني حيل اطبخ كتفي مقدر احركه
تركي وهو ياشر ع المطبخ : لا اشتريت غدا جاهز بس حضري
ودخل غرفته يبدل لبس الدوام
رهف
قمت من ع الكنبه اوف اكره ريحته عطر مع دخان ولما يقرب مني اقرف
دخلت الحمام الله يكرمكم اغسل وجيت اتوضى لما رفعت يدي امسح وجهي
شميت فيها ريحة عطره مكان مامسكني اوف عطره قوي ويصدع الراس من قوته
طلعت صليت وبعدها شفته على الكنب رامي حاله مكاني ...... اوف حاسدني حتى
على هالكنبه ......... سفهته ومشيت دخلت المطبخ حضرت الللكل
رهف بصوت عالي شوي : تعال خذه
تركي بكسل : مافيني حيل هاتيه انتي
رهف اوف اوف هذا مايفهم مايشوف يدي مقدر حتى احركها كمان يبيني
اخذ الطبق وهو فيه الأكل طلعت له وقفت عند باب المطبخ .وقلت ....
اذا تبي تتتغدا تعال اخذ غداك
تركي بقهر من عنادها : ايوه ابي اتغدى وانتي اللي راح تجيبها هنا
رهف بقهر منه : اوقولك مقدر اخاف يقع مني وكمان مقدر ارفع كتفي
تركي وهو يقوم مجبر وهو يبعدها عند طريقه : اوف طيب هاتي سفره
ولا هذي كمان ثقيله
رهف
طنشته واعطيته سفره ورجعت نمت على الكنب وسحبت المفرش ابي ارجع انام
ماااابي اجلس معه فيني قهر منه شفت يناظرني اكره لما يجلس يناظر
فيني بعدين يتكلم تركي : قومي تغدي عشان نروح المستشفى نشوف حكاية كتفك ذا
رهف اعطيته ظهري ::: ماااابي اروح مكان
تركي : ايوه وآخر اللليل اجلسى تبكي وسوي مناحه تركي قوم تكفى ياتركي
رهف طنشته ولا رديت عليه احسن تستاهل كل يوم انغس عليك
تركي بصرخه : رهف لا تطنشي كذا وقومي ابلعي قبل ماانااااا ابلعك العافيه
رهف لفيت جسمي ناحيتة خفت صراحه من صرخته كذا فجأة وقلت بهدوء : والله ماودي اكل شيء
كل انت بالعافيه وفي نفسي قلت سم الهاري ان شاءالله ويجعله غسه في بلعومك
تركي بعناد : قلت قومي عشان بعد صلاة العصر اوديك المستشفى
رهف قمت مجبره ادري اني مو قد اني اكسر كلمته اخذت ملعقه وجلست اكل خفيف
وهو كان يأكل ويشوف التي في الحمدلله وهو التهى عني
تركي : الحمدلله اللهم ديمها نعمه
وكمل وهو يناظر رهف قومي خذي السفره وسوي كوب شاي
وبعدها انزل اصلي العصر واجي وانتي جاهزه اوك
رهف هزيت راسي له
قمت اخذ الغداء بيد وحده طبعاً وسويت له كوب شاي ع السريع
واعطيته وانا رحت فتحت شنطتي وطلعت لي لبس كم كت
عشان تقدر تكشف علي ورحت اخذت شور وبعدها رفعت شعري
كله على فوق بطريقه عشوائي بيد وحده وثبته بشباصه
وبعدها صليت العصر ولبست عباتي وجلست انتظر حضرته متى يشرفه
مدري وش هالحنيه نزلت قبل شوي جاب غداء جاهز والللحين ملزم اني اروح المستشفى
سمعت صوت المفتاح في الباب ناظرته وهو يدخل
تركي : جاهزه خلاص
رهف بهدوء : ايوه
تركي : يالله
رهف
شفته وهو ينزل قدامي ولما وصلنا الدور الاول شفت حرمه وثلاثه أطفال ومعاهم رجال شكله زوجها
شفت تركي يرجع يناظرني شكله وده يتأكد من حجابي كان ودي اقوله
خيرررر سلامات ..... ..ليه هالنظر انا اعرف استر نفسي من غير نظرتك ذي
صدق انك ........ لمانزلنا كان شوي مطر ينزل الله الجوووو يجنننن
بس برد ركبنا السياره وحسيت بدفى كان طول الطريق ساكتين محد فينا تكلم
وانا اناظر الشارع بخوف وش هالشورع كلها طلعه ونزله
شفته يوقف عند بوابة المستشفى حسيت بخوف انا من اول وفيني طبع الخوف من
المستشفيات وبذات من يوم حادث اهلي سميت بالله ونزلت سويت العبايه ع راسي زين
وكان مطر مع شوية هوووااااء شفت تركي يتقرب مني مسك يدي
حسيت يده دافيه مع هالبرد بس سحبتها منه بقوه
تركي بقهر وبصوت واطي : مو قتك هاتي يدك
رهف
وجع ان شاءالله ضروري هالمسكه اوف بس خفت اعيد الحركه مره ثانيه ويفضحني
قدام الناس ادري فيه همجي ومايفكر لو يعصب انه في مكان عام
حسيت بألم لما ضغط على كف يدي شكله مقهور الله يستر اكيد مارح يعدي
هالحركه بسهوله شفت وهو ياشر علي اجلس وفيه كان حريم جالسين ينتظرن
جلست ع الكرسي وانا عيني منه شفت وهو واقف مكان الاستقبال ويفتح ملف
وشفته يناوله فلوس يعني مستشفى خاص ماشاءالله وش هالكرم نزل عليه اليوم
اعرفه بخيل جلده ابو ثلاجه فاضيه هههههه اخخخخ لو يسمعني .......
شفته وهو ياشر علي مشيت ناحية تقربت منه ورجع مسك يدي
دخلنا في سيب ثاني وجلسنا عند غرفة الدكتوره شفت يتكلم مع المممرضه
و جع جلس على الكرسي اللي بجنبي
تركي بتهديد : شوفي اذا قالت لك من ايش قولي لها وقعت على كتفي
فاهمه ادري فيك خبله وغبيه راح تفضحي الدنيا
رهف
كان ودي اقوله ياليت اقدر افضحك بس ...... وياليت اعرف اطلع حقي منك
ولا كمان يقول يدري اني خبله والله ماخبل غيرك يالبخيل
اكيد الللحين وده يبكي عشان دفع شوية فلوس
حسيت فيه وهو يكلمني
تركي بقهر : ساعه اكلمك
رهف : ماسمعت وش تبي
تركي بقهر : وش ابي قومي بس خلينا ندخل
رهف
ع طول دخلنا على الدكتوره وحسيت بمغص خوف
تركي : السلام عليكم
الدكتوره : عليكم السلام تفضلوا وهي تاشر على الكرسي
وهي تقرا اسم رهف ناظرت رهف وهي تقول ايه فيه يارهف
رهف بخوف : كتفي
الدكتوره وهي تقوم تقرب من رهف تعالي هنا اشوف كتفك
رهف فتحت كم العبايه
الدكتوره : ياحبيبتي افتحي العبايه كولها عاوزه اكشف زين واشوف ايه في كتفك
رهف بتردددد وانا اناظر تركي شفته يهز راسه والمممرضه تقرب من تاخذ العبايه
تركي : قفلي الباب بالمفتاح يمكن احد يدخل غلط
الدكتوره وهي منبهره بجمال رهف : هههههه من حقلك بتغار ع القمر ده
تركي : هههههههه ايوه مره حنا نغار
رهف
مقهوره من هالدكتوره ودي ازنطها وهذا الخبل جالس يضحك
مالت بس
الدكتوره وهي تمسك وتشوف فيه شوية تورم
...... لازم اشاعه نشوف يمكن فيه كسر او شيء
تركي : كسر
الدكتوره : لا مش اكيد بس عاوزه اتأكد وعشان اعطيها علاج ع حالتها
رهف بخوف : وش هالاشعه
الدكتوره : ياحبيبتي عادي مافيش حاقة اشعه بسيطه مره
رهف
سويت اشعه ورجعت غرفة الكشف
الدكتوره وهي تناظر الاشعه : شفتي قلت لك ماتخافيش خلع بس بسيط
بس عاوزين تاخدي الربطه دي وترفعيه بس وحاولي ماتنزلوش خلاص
وهاااكتب لك على مسكن
وبعدين انا سالت قوزك وانتي بتعملي الاشعه قلي من الطفاقه وقعتي
ههههه ولما اللحين مش عارفه ايه طفاقه اللي قوزك بقولها
تركي : هههههههه
رهف
معي قهر من ضحكهم من طفاقتي ولا من خبثك والله ودي افشلك
طنشتهم ومشينا ركبنا السياره
وشفت تركي يضحك نفسي اعرف ليه يضحك غبي من جد
تركي وهو يضحك : رهيبه هالدكتوره جنننتتتها طلعنا من عندها وهي تكررر كلمة طفاقة ايه
قطع عليه ضحكه رنة الجوال
رد ع طول : هلا يمه هلا يالغاليه
.....
هههههه لا ياحياتي والله وحشتيني من جد واخبار ابوي والبنات
ايوه بجنبي خوذيها وهو يناولها الجوال
رهف ولعت لما عرفت امه اللي تكلمه وشوفووا البجاحه تبي تكلمني والله لو تموت
شفته وهو يعطيني الجوال رميته من يده وقلت ماااابي اكلم احد
تركي وهو معصب ومقهور من حركتها المفاجأة : نزل يده وسحب الجوال
وشاف امه لسى ع الخط ولع زياده وخايف سمعت كلمتها
هلا يمه لا لا مافي شيء بس الجوال وقع من يدي
ايوه اللحين اعطيك .... ايش ليه طيب اوك ع راحتك طيب اعطيني هي
تركي : هلا عنود
الحمدلله كلنا بخيرررر والله مدري عنها ليه قافله جوالها
رهف
فرحت لما عرفت انه يكلم عنود كان نفسي اقوله اعطني هيا بس خفت منه
واكيددد راح يعاند بعد حركتي مع امه
تركي ..... طيب اوك راح اخليك تكلميها هههههه شفتي اني طيب
ههههههه بس انتي دوم تظلميني رمى الجوال بقوه ع رهف
وقال بحده خوذي كلمي عنود
رهف
اخذت الجوال وانا فرحانه حدي هلا عنود
وكملت وانا ابكي لا مو بخير عنود قولي لعمي يجي ياخذني
تركي وهو بسرعه يسحب الجوال : خلاص باي عنود
قلت قفلي وكمان شوفي لو تقولي لا اااابوي كلمه اخذ عمرك فاهمه
ولا اقولك اعطيني امي وبصرخه بسرعه
تركي ..... ايوه يمه ترى الزفت هذي خبصت بالحكي مع عنود وانتي عارفه كل شيء
من غير ماااشرح لك يعني امسكي عنود لا تقول لااابوي شيء ترى مافيني حيل عليه
وقفل
ورمها بالجوال بقوه وبصرخه ياكلبه وش اللي عملتيه
رهف وانا ماسكه ع مكان الضربه حق الجوال وانا ابكي : ااااه حرام عليك توني طالعه من المستشفى والسببب انت
تركي بقهر : انكتمي لا اسمع لك حس
رهف بعناد وبقهر منه ومن امه : ايوه لما ابي اقول لعمي عن اللي سويته وفيني وفي عمي
ولانه هو اللي بيطلع لي حقي منك ومن امك الخبيثه
تركي وهو يقاطعها : قلت انكتمي وهو يعطيها كف قوي على راسها
وبسببببه ضربت في زجاج السياره بقوه الله ياخذك ياحبك للللشر والمشاكل
وبصرخه نفسي اعرف وش بتستفيدي الللحين انك تقولي كذا
رهف بصرخه قهر : وش استفيد يكفي انا عمي يدري انه شرفه وشرف اخوه ماتدنس
من واحد حقير مثلك
تركي بعصبيه : لا انتي اليوم من جد ناويه على حالك
ترى بس ابي اذكرك توك طالعه وعادي عندي ارجعك المستشفى مره ثانيه
رهف
جلست ابكي وابكي بصوت عالي مو قادره امسك نفسي اتصال امه قهرني حيل
وعاد لي كل شيء طنشته وهو يصارخ ويهدد انه بسوي ويسوي ماتهمني عادي
عندي كل شيء تساوى عندي وان شاءالله فضيحتكم انت وامك
قريبه
شفته وهو يوقف بجنب البنايه نزلت على طول
ومشيت قبله شفته تقدمني وفتح الباب دخلني وطلع بعدها ماشفته اذن العشاء
قمت صليت وواخذت مسكن ورميت حالي ع الكنبه ابي انام قبل مايجي
بعد شهر
كل واحد مطنش الثاني لا هو عاد يتعرض لي ولا انا صرت افتح فمي عليه
هو يروح الدوام ويرجع يتغدى ويطلع من البيت مدري وين يروح ويجي وقت النوم
بس كذا ارتحت شوي واطفشت من هالشقه واللي اسويه كله بس غداء
وباقي الوجبات كلها ياكلها برا
هههههه شكله عمي هدددد بشي لان عنود اعرفها مستحيل
تسكت وعشان كذا ماتعرض لي بالمره في هالشهر
والكلام إلا بينا بس وش ناقص البيت من اغراض
سمعته وهو يفتح باب الشقه ناظرت الساعه
سته ونص المغرب غريبه اليوم جاي بدري
تركي وهو يرمي الكيس اللي معه على الطاوله : قومي سوي قهوة
جبت معي حلى
رهف
قمت سويت له قهوه وش هالمناسبه اليوم جاي بدري ومعه حلى ويبي قهوه
اوف اكيد راح الللحين يرتز هنا
اخذت القهوه والفناجيل حطيتها ع الطاوله
وشفته هو يسحب صحن الحلى وكان بقلاوه مشكله
تركي وهو يناظر القهوه : صبي قهوه طيب
رهف اوف قمت حطيت له قهوه يعني مايعرف يقهوي نفسه
الله يستر والله اني مرتاحه منه شكله راجع لمشاكله
تركي هو يناولها الصحن وبسخريه : خذي لك حبه
رهف بدون نفس : لا شكراً مالي نفس فيها
تركي بقهر : مالك نفس فيها هاااا لاني انا جبتها بس
يوم الزفت جاب لك سلة حلاوه وباقة ورد يوم مرضك المزعوم قالت لي جوري اكلتي السله كلها
من الفرحه وبسخريه ولا هذا حبيب القلب
رهف وهي تبي تقهره : وانت قلتها حبيب
تركي وهو يرمي الفنجال بقوه وبصرخه: ررررررهف ....