رواية اه يا عذابي الفصل الثاني 2 بقلم نوني بنت الجنوب
رواية اه يا عذابي الفصل الثاني 2 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية اه يا عذابي الفصل الثاني 2 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية اه يا عذابي الفصل الثاني 2 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية اه يا عذابي الفصل الثاني 2
رواية اه يا عذابي الفصل الثاني 2
أيا حزن ابتعد عني ودع جرحي يزل همي
واني بك ياحزني غير العذاب لا اجني
أيا حزن مالك مني الا ترى الذي بي يكفيني
تعبت من كثر التمني ولست انت بحائل عني
اياحزن لا تسئ ظني فانت في غنى عني
فلى من الالام مايبكيني ولي من الجروح مايدميني
تركي بعصبيه وبصرخه : رهففففففف
وهو يقوم ويمسكها من عند كتفها بقوه ويقربها ناحيته وهو يهزها
عيدي وش قلتي يمكن ماسمعت زين
رهف بخوف منه وهي تحاول تحررر نفسها من مسكته : ماقلت شيء
تركي بقهر وبصرخه : لا ياشيخه ماقلتي شيء لا انا سمعت وبسخريه انك قلتي حبيب
رهف بصرخه : فكني وابعد شرك عني تكفى مافيني حيل
تركي مسكها بقوه وقال بصوت واطي : حبيب يارهف حبيب
ليه ليه طيب وش فيه زود عني قولي وش فيه
رهف وانا ابعد وجهي عنه وخايفه من حكيه بها الطريقه اول مره
يحكي معي كذا
خلاص قلت ابعد عني مااابي اي مشاكل
تركي وهو يرميها ع الكنب : اوك راح ابعد بس مصيري اعرف وش فيه زود عني عشان يصيررر حبيب
رهف بصرخه : مافي زود ابشرك كلكم مثل بعض تعرف وش مثل بعض
واحد اوهمني انه سلب شرفي والثاني اتهمني في شرفي
وكملت بسخريه......... هه شفت احقر من كذا كلكم نفس الطينه
تركي وهو مقهوررر : تعرفي ي رهفففف ودي في ايش الللحين اني ارميك من حياتي
واتخلص منك وارميك لزفت فيصل واقوله خذها حلال عليك
رهف : ههههههههه اشفق عليك صراحه لها الدرجه انا رافعه ضغطك ههههههه
كويس وانا فيني اقهرك واخليك كمان انك تفكر كذا
تركي سحبها من شعرها بقوه ناحية غرفته وبقهر : لا انتي شكلك نسيتي من اكون
ولسانك اشوفه طويل وبزياده وانا عارف كيف اقصه لك ي زفت
رهف وهي تمسك يده عشان تبعدها عن شعرها وعارفه مصيرها لو دخلت هالغرفه
وش يصيرررر فيها بخوف : لا تركي والله أسفه خلاص توبه معاد افتح فمي لك
بس تكفى مااابي ادخل هالغرفه
تركي بسخريه : لا حياتي معليش كان ودي اقبل اسفك بس تعرفني لازم اعاقبك
عشان بس قبل ماتتتطولي لسانك علي تذكري من اكون وش راح يصيررر فيك
رهف وهي تتتتالم من مسكته لشعرها : طيب فك شعري والله
جالس تعورني
تركي وهو يفك شعرها وبسخريه : هااا شعرك وفكيناه بس امشي قدامي الغرفه
بدون كلام لانه مو في صالحك لو عاندتي
رهف وهي تحاول تقنعه انه يفكهااا من شره : طيب وش تبي فيني بالله خلاص قلت لك أسفه
وعرفتك ماااودي ادخلها واسوي لك اللي تبي بس الغرفه هذي مااادخلها
تركي بعناد : لا قلت مااارح اقبل اسفك إلا لما تدخلي معي
رهف
مشيت معاه لاني عارفه العناد معاه ماينفع ولانه معصب واحسه ماسك نفسه غصب
بس مااودي ادخل معه صراحه خايفه منه وخايفه من اللي راح يصيرررر فيني
احس بمغص ورجفه في جسمي ياليت يرحمني ويفكني منه
قلت بمحاوله اخيره : تكفى تركي ماابي ادخل هالغرفه
تركي وهو حاس بخوفها بس تستاهل هي جنت ع حالها : نووووي مستحيل
رهف
حسيت بقهر بدخولي بهاللطريقه وع كمان اكره ريحة غرفته
تذكرني بريحته وريحة عطره جلست ع السرير شفته يرجع يقفل الباب بالمفتاح
انقهرت بقوه ودي احرقه
تركي وهو يجلس بجنبها ع السرير : شوفي من اليوم ورايح مافي
نوم إلا هنا
لا تعاندي ..
لانه ماينفع معي وانتي عارفه وش يحصل لك دايم اذا عاندتيني
وكمان الشي الثاني ياليت ياليت ان لسانك هذا مايطول لان هذا وهو ياشر
راسه يتقفل اذا سمع صوت عالي
رهف وهي تناظره وخايفه من قربه منها : اوك راح اسمع كلامك بس تكفى اليوم
تتتركني اطلع من الغرفه
تركي : لا لو اليوم تركتك بكره لا فاااحسن شيء تتتعودي من اليوم صح ياحلوه
وبصوت واطي ياليت تبعدي فيصل من تفكيرك عشان تعيشي بسلام
رهف وانا ابعده عني وبصرخه:كم مره قلت لك مو في تفكري ولا يستاهل افكرررر فيه
وش فيك ماتفهم انت خلاص ارحمني من هالفيصل وبصرخه اعلى انا اكرهكم كلكم فاهم
ايش اكرهكم
تركي وهو مقهور منها لما رجعت رفعت صوتها وبعصبيه اعطاها كف : كم مره قلت لك لا ترفعي صوتك
وبصرخه كممممم مررر قلت لازم يدي امدها عشان تفهمي
بعد شهرين
حياتي معه كلها
غصب في غصب وفي هالشهرين كلها وانا ودي اخذ جواله بس
الغبي مسوي له رمز
ومره طلبت جواله عشان اكلم عنود وفعلاً كلمتها بس كان بجنبي
وماقدرت افتح فمي
او اقدر اكلم عمي لانه كان مهدددني وقالي بالحرف الواحد تبي العافيه لا تفتحي فمك
جلست في الصاله اتفرج ع التي في ناظرت الساعه وكان الساعه وحده الظهر
وجع باقي ساعه ويصل اوف خليني اقوم اسوي غداء مافيني ع لسانه
بس ي دوب وقفت ابي ادخل المطبخ إلا مفتاح الباب يتحرك دخل وشفته بالزي العسكري
صراحه شكله يلفت فيه ومعطيه وسامه زياده ع وسامته بعدها وبخت نفسي رهف وجع
وش تقولي من جد غبيه جالسه امدح هالزفت وبسخريه كملت وش فايدة الواحد حلووو من برا
ومن جووووا سئ مناظر بس مناظر اللي مثله
تركي وهو يرمي المفاتيح ع الطاوله وبتعب : السلام
رهف
طنشته ودخلت المطبخ سمعت صوته وهو يقولي السلام واجب ترى
تذكرت هذا وش جايبه بدري اليوم اول مره دايم يطلع خمسه ويرجع اثنين
وماعمره تغير عن هالموعد عشان دوره اللي هو ياخذها الللحين
مايقدر يطلع ع كيفه بس حسيت في صوته تعب يالله ان شاءالله انه تعبان من جد
عشان ارتاح اليوم منه ومن غثاه طلعت أسأله وش يبي غداء
لاني محتاره مدري وش اطبخ
رهف وهي واقفه عند باب المطبخ وتناظره وهو ماسك ع يده :
وش تبي غداء
تركي وهو يناظرهاوبصوت تعبان : اي شيء وجيبي مسكن كمان يدي تعورني
رهف بفرحه : احسن تستاهل ع اللي تسويه فيني كل ليله ويارب من هالحال واكثرررر
تركي بقهر : والله لو بس اقدر احرك يدي لاااقوم واخليك تثمني كلامك
غبيه من جد ي حبك لللنكد وبصرخه انقلعي من وجهي
رهف
اعطيته ظهري وانا مبسوطه انه مايقدر يسوي شيء وشكل يده من جد تعوره
وكمان مو قادر يحركها احسن يعني أخذ راحتي هاليومين واقهره وكملت بضحكه
هههههههه مسكين مايقدر يضربني ويده تعوره اخخخخخ بس نفسي اعرف من ايش
صار فيه كذا ورفعت يدي لفوق ودعيت يارب مثل ماكسر يدي قبل واللحين يده تعوره
يارب انك تاخذلي حقي منه زياده طبخت كبسه وحضرتها وطلعت افرش السفره
وشفته كان مقفل عيونه شكله نام تقربت منه وهزيت كتفه اللي يعوره بقوه
يقالي اصحيه ههههه كان ودي اضحك ع صرخته
بعدت ع طول خفت منه
تركي بصرخه : الله ياخذك اقولك يدي متعوره تقومي تضربيني عليها
رهف مسويه نفسي نسيت : اوف نسيت وبعدين انا ماضربتك لا
تتفتري انا بس صحيتك
وكملت يقالي ابي ابكي ولا هذا جزاي اني اصحيك ومسويه لك غداء
شفته وهو شكله مقهور بس حيله منهد لا كان قام واجرم فيني
تركي وهو رافع حاجب : من جد ماتدري انه يعورني
رهف هزيت راسي بكذب : ايوه
تركي بقهر: لا بالله وانا وش قلت قبل شوي مو جيبي مسكن كتفي يعورني
رهف : احسب الكتف الثاني
تركي وهو يطنشها ويقوم من ع الكنبه ودخل غرفته
رهف
جلست اضحك واضحك مبسوطه حدي اليوم ايوه كذا ان شاءالله كل يوم
ينكسر فيك شيء سمعت صوته وهو ينادي عليه من الغرفه اوف وش فيه
رهف وهي واقفه بجنب باب الغرفه : ايوه وش تبي صوتك لللجيران
تركي وهو يخلع البدله العسكريه بس ماقدر من كتفه يعوره مره ويبها تساعده
بس هو مقهور من نظرة الشماته اللي في عيونها : تعالي ساعديني اخلع هالبدله
رهف وانا اعطيه ظهري وارجع الصاله: اخدم نفسك
تركي بصرخه : اقسم بالله لو ماتجي تساعديني وتخلي شغل النذاله لاااخلي يومك كله نكد
رهف رجعت دخلت الغرفه تقربت منه ابي اساعده وانفك من حنته
تركي وهو يحذرها : بشويش اوك
رهف وهي تسحب كم البدله وشفت ع كتفه مثل الضربه ولونها يميل للااااااحمر والبنفسج
نفسي اعرف من وش هالضربه صراحه كان شكلها متورم هههههه كان ودي اضحك في وجهههه
واقوله الحمدلله ربي اخذ لي حقي يوم خلعت يدي يالله حس بااللللي كان احس فيه
تركي بسخخريه : طيب أسألي من ايش يدك تعورت حسسيني انك مهتمه شوي
رهف بسخريه اكثر منه : صح انا غلطانه مفروض اسألك وبدلع كملت
من ايش تعورت حياتي وصراحه اللي عورك سوى خيرررر ودي اروح اشكره
تركي :: ههههههههه شكراً حبيبتي ع السؤال
رهف بقهر من ضحكته توقعت ينقهر من كلامها : غبي فاهم غلط
تركي بصدق وبحده: احسن شيء اني فاهمك غلط لاني لو فهمتك صح كان قبرتك في مكانك
رهف
تركته يكمل لبسه وطلعت الصاله وجلست ع السفره ابي أكل مايستاهل انتظره
تركي وهو يجلس عشان ياكل : طيب انتظري صدق مافي احترام ولا ذوق
رهف وفمي في اكل : وش فيها يعني لازم انتظرك وتجي تاكل قلبي هذاك الوقت اكون محترمه وعندي ذوق
تركي وهو متقرف منها: وجع ان شاءالله كلي اللي في فمك بعدين
أحكي مقرفه من جد
رهف
هههههه كويس وانا اقرفته ناظرته كان منزل راسه ويأكل بهدوووء وناظرت كتفه
شكل الضربه قويه ولا ماصرت كذا شكلها احسن يستاهل
سمعت صوت جواله يرن
تركي وهو ياخذه من على الطاوله : هلا حسن
لا الحمدلله تمام احسن ان شاءالله
وبصرخه والله اني ودي كان افرمه الزفت
لا لا يستاهل ولو هو رجال كان ماضربني غره وانا مااادري
بس ارخمه من يومه وتصدق مقهور منك زود لانك فكيته من يدي
ايه يستاهل ودي كان دفنته في مكانه
وش بيصيررر يعني خليه يسوي اللي يبي هي كلها شهر ونص وتنتهي دورتي
هنا وارجع الرياض يعني نص رمضان وانا رايح من هالديره كلها
اوكى اوكى عشانك بس والله
يالله مع السلامه يحفظك ربي
رهف
يعني تمشكل مع احد في عمله وضربه هههههههه
مسخره تركي انضرب بس لحظه سمعت انه كان يبي يكمل عليه لما هالشخص اتصل عليه
شكله يعاتبه شكله اجرم فيه حرام والله حاسه في المسكين لان تركي لو عصب
وضرب يالطيف وكيد انه ضربه ضرب ولا كان هذا ماااتصل
نفسي اعرف وش كان يقوله
من جد تركي همجي ولللكل مسوي مشاكل مو هنا بس في بيته حتى في دوامه
بس والله وطلع في خيررر هالرجال حتى لو بعدها انضرب اسمنه اعطى تركي ضربه
ماقدر حتى يحرك يده منهااااا هههههه صراحه احيه
تركي وهو مقهور : غبي الرجال ماتضرب كذا من الظهر
تجي في الوجهههه
رهف بلقافه : باايش ضربك لان الضربه شكلها قويه حيل
تركي : وش دخلك
رهف بقهر من كسحته لها: ان شاءالله هالمره يقطعها لك احسن والله ودي اشكره
لانه سوى انجاز كبيرررر
تركي بقهر من كلامها: والله لو انه رجال ماغدر فيني إلا يدري لو اني منتبهههه
له كان دفنته مكانه والحديده اجتني غفله
رهف وهي ودها تقهره زود : ياشيخ قال ايش اجتني غدر بالله فكني
قول انك ماقدرت فيه وبس
تركي وهو يرفع الملعقه ويرميها فيها بقوه ويقوم : الله يسد نفسك
رهف وانا مغمضه عيوني وماسكه ع صدري مكان ضربة الملعقه اخخخخخخ احس بألم
قوي الله يأخذك كلب من جد مافي قلبه رحمه يرمي باااي شيء حتى لو كان تضررر مايفكر
ان اللي قدامه يحس سمعت قفلت باب الغرفه بقوه كسر ان شاءالله
قمت اخذت السفره ونظفت البيت وانا لسى أحس بألم مكان
الضربه
سمعت صوت الأذن جلست اردد معاه وبعدها قمت اتوضى واصلي
حسيت بملللل قوي اوف وش اسوي طفشت من يوم ماااجييت
من الرياض وانا في هالشقه ما طلعت إلا مره وحد ه بس يوم رحت المستشفى
ياربي وش هالحاله إلا انا فيها لا جوال ولا طلعه ولا شيء والبنات وجمعتهم وحشتني
صراحه نفسي اسافر عندهم بس اكيد هالزفت مااراح يرضى بس كني سمعته
يقول انه بيرجع بعد شهر ونص يعني فرجت اخيرآ راح ارجع لللبنات بس حسيت
بحزن لما تذكرت عمي كيف ي ترى راح يستقبلني بس اكيد لما يعرف الحقيقه
راح ياخذ لي حقي ويرجع مثل اول معي أكيد لان عمي مايرضى بالظلم
وانا انظلمت من ولده وزوجته حييييييل
نبهني من سرحاني صوت الجرس استغربت مين يدق علينا الشقه
من وقت مااااجيت هنا مافي احد دق علينا وقفت بجنب الباب
وقلت : مين
: حنا جيرانك
رهف
استغربت انهم اجوووو كذا فجاه ناظرت لبسى كان لابسه بجامه لونها اسود واحمر
وشعري كان خصل نازله منه ورفعه الباقي فوق كله يعني كان شكلي مره مبهذل
بس وش اسوي استحيت اطنشهم ومااافتح الباب
رهف وهي تفتح الباب : تفضلوووو حياكم الله
: تسلمين ودخلوووو
رهف وهي تاشر ناحية مجلس الرجال : تفضلووووا هنا
: معليش اجينا في وقت غلط بس ماعندنا لك رقم
وكل ماقلنا لعيالنا الصغار يطلع ويعطيك خبررر قبل مانجي
يرفضون وكملت بضحكه يخافون من زوجك لانه عسكري
رهف وانا مستحيه : هههه لا حياتي مافي شي
عن اذنكم شوي بس
رهف
طلعت من عندهم وانا متفشله من شكلي ياربي وش اسوي الللحين
حتى مباشره زينه ماعندي شفت الطبق إلا هم جاين فيه فشله اقدمه لحاله
وماااحط شيء من عندي رحت سويت قهوه ودخلت الغرفه فتحت النور
تركي بصرخه : ي زفت طفي النور
رهف : اوف مو قتك اللللحين قوم عندي ضيوف جيب لهم حاجه عشان اضيفهم مثل الناس
تركي بستغراب : ضيوف
رهف رديت عليه وانا اطلع لي بلوزه لونها اااصفر ووتنوره لونها ابيض : ايوه الجيران
تركي : غريبه وش عندهم
طنشته ودخلت الحمام اغيرررر وطلعت وقفت بجنب التسريحه امشط شعري زين
وسويت مكياج خفيف قلوس لونه اورنج وكحل اخضررر ناظرت تركي
وانا اقول : لسى ماقمت تروح تجيب لي مباشره لهم
تركي وهو يناظر عيونها : تصدقي ماضبط لو ن الكحل ع عيونك لانها ملونه
تقومي تخطي كحل اخضرررر مررره ماضبطت غيري يكون أحسن
رهف ونا مقهوره من لقافته : ماللك شغل قوم بس
طنشي ودخل الحمام طلعت ورحت احضررر الفناجيل والحلى اللي جابوه معاهم
ورجعت الغرفه اكد عليه يجيب ع الاقل مباشره ع الشاي وينوع لي معجنات
بس انصدمت لما فتحت الباب وشفته نايم ع بطنه ومغطي جسمه كامل بالمفرش
انقهرت مو وقت عناده عيب والله تقربت منه وقلت حرام عليك تركي تفشلني قدامهم
تركي : اقول انقلعي انتي وضيوفك وفارقي عني غبيه ماتشوفي
يدي مافيني احركها
اتبيني انزل اخذلك ضيافه وهم يستاهلون كمان حد يجي بدون موعد
رهف
طنشته وطلعت تذكرت انا عندي تمر سكري وكمان فيه شوكلاته مشكله
حطيت في طبق شوكلاته وكمان تمر ودخلت عندهم حسيتهم متفشلين
رهف : حياكم الله
: تسلمي حياتي بس والله متفشلين منك حبيبتي
الثانيه : اي والله فعلاً متفشلين وبعدين ماتوقعنا شكلك كذا صغيررر مره
رهف : ههههههه لا لا يغرك انا كبيره بس قزمه
: ههههههه لا والله من شكلك صغيره حتى في العمر
رهف : عمري يقارب العشرين وتقولي صغيره
. : اان شاء الله العمر كله انا ام احمد ناديني
الثانيه : وانا سعاد
رهف بصدق : اتشرف حبيابي وانا رهف
ام احمد : والله حنا من اول ودنا نتعرف عليك بس كل مره ناجل
رهف : حياكم الله
سعاد : الله يسلمك وصادقه ام احمد ..... وووودنا نتعرف عليك من قبل
بس والله خجلانين نجي كذا بس في النهايه اجينا وبدون موعد كمان
رهف : وش فيها عادي وكمان احس بفرحه وانتم عندي لاني من يوم اجيت ابها
وانا ماااعرف فيها احد ولاااحد اجى عندي
ام احمد : ياحياتي اجل اعتبريني انا مثل امك
سعاد بضحكه: لا لا انا ماودي اكبررر عمري مثلك ي ام احمد وابي اقول اعتبريني مثل اختك الكبيره
ام احمد : والله ان ولدي الكبيررر اكبره منها
رهف ببتسامه لهم : تسلمون والله
ام احمد وهي تلبس العبايه : يالله يا سعاد خلينا نروح
سعاد : يالله
رهف : لا اجلسوووو شوي والله انكم ونستوووا عليه
ام احمد وهي تمسك ع كتفها : ابشري والله بعزك هالمره نجيب
معنا البنات ونجي عندك ولا يهمك
ونونسك كمان
سعاد : ايه وبذات جيبي اميره لان بعدها اكيددد راح تطردنا بعدها
ام احمد :هههههههه
رهف : لا وش دعوه اطردكم بالعكس اتشرف فيكم وفيها
سعاد : متأكده انك راح تغيري كلامك لما تشوفيها
ام احمد : الل يسامحك ي سعاد جالسه تشوهي سمعة بنتي وانا ساكته
سعاد وهي تمسك يدها وتمشيها لللباب : امشي بالله لاتخليني افضح بنتك زياده
ام احمد : ههههههه يالله ي رهوفه مع السلامه
رهف : مع السلامه الله يحفظكم
سعاد وهي تتذكر : يالله نسيت مااقولك تعطني رقمك عشان ادق عليك لان احتمال الاسبوع الجاي عندي جمعه
اعطيني عشان اكد عليك
رهف رديت عليها وانا منحرجه : معليش جوالي انكسر بس ان شاءالله اشتري جوال غيره واعطيك الرقم
سعاد : ^اوك حياتي مع السلامه
رهف وانا اسكر الباب : مع السلامه
جلست استغفررر الله من كذبتي ان جوالي مكسور بس وش اسوي صعبه اقولها زوجي رافض ان يكون معي جوال
رحت اخذت الاغراض من المجلس ورتبته وطلعت
شوي وأذن المغرب صليت وجلست اذكر دعاء المساء
بعدها شفت تركي طلع وكان شكله فعلاً تعبان
تركي وهو يحس بكتفه يبي ينخلع من كثر ما يوجعه : جيبي مسكن ولا اي حاجه خليه بس يخف
رهف : طيب اللحين اجيب لك مسكن
تركي : وكمان ابي قهوه يمكن يخف الصداع اللي معي
رهف
هزيت راسي دخلت الغرفه جبت له مسكن وطلعت اشوف بقي قهوه في الترمس
ولا اسوي من جديد الحمدلله كان فيه
طلعت ناولته الحبوب والمويا
وبعدها صبيت لها قهوه : سم
تركي وهو ياخذها: كيف جيرانك
رهف : ماش عليهم حبوبات الله يعطيهم العافيه
تركي ببرود: كويس وكمل بسخريه بس ياخساره ماااراح تتعرفي عليهم زود
لان كلها شهر واسبوعين وحنا راجعين الرياض
رهف بوناسه صرخت : الله وناسه اخيرآ ابي ارجع للبنات
بس تذكرت امه وحقدي عليها كيف راح اقدر اقابلها لو عمي ماااخذ لي حقي منها
تركي : هااااالكثررر فرحانه
رهف : ايوه يكفي اني اجلس معاهم بس ماودي اكثرررر من كذا
تركي : يمكن مانسكن عندهم ابي استأجر شقه حتى الدوررر الثاني اكمله
رهف
كان ودي اقوله مصدق حالك انت طيب هذا وجهيييي لو شفتني بس خلني اصل لعمي
اخخخخخ وانتظررر وش راح يجيكم انت وامك عجوز النحس الخبيثه إلا فعلاً انخدعت فيها
حيل : : عادي اهم شي اني قريبه منهم
تركي بجديه : فعلاً ودي اكلم احمد واخليه يستأجر لنا شقه صراحه ماودي أجلس
عند اهلي وانا لسى بيتي مو كامل
رهف ببرود : بكيفك سوى اللي تبي تدري فيني مايهمني شي عاد
تركي وهو يرميها بالمخده : ليه انتي كذا ماعمرك حسستيني اني زوجك وتشاركيني في حياتنا
رهف بقهر وبصرخه : مصدق حالك انت انا زواجنا طبيعي واجلس افكر معك وش نبي وش مانبي
تركي بعصبيه : وليه ماااصدق حالي هااا مو زوجتي ولا لسى مو مصدقه
لك اكثررر من شهر معي وانتي لسى ع عنادك ومسويه فيها المظلومه ياشيخه روحي اقسم بالله
يبي لك تكسيررر راس لانا محترمينك في هالشهر شفتي حالك
رهف
طنشته ومشيت ناحيه الغرفه لاني قرفانه اجلس معه بس ماحسيت إلا في شيء يضرب في ظهري
غمضت عيوني من قوة الوجع وناظرته كان الريموت اخخخخخخ ياظهري
تركي بعصبيه : ثاني مره لما اكلمك ماتعطيني ظهرك فاهمه وشغل التطنيش هذا ماينفع معي
رهف
حسيت بدموعي تنزل رميت حالي ع السريرر وجلست ابكي وابكي ليه انا كذا يصير معي
ليه مايحس اني ماابيه ليه يعاند ويحاول انه يربطني فيه غصب كيف يفهم اني ماابيه
وكاره عيشتي معه وحتى لما يقرب مني اكره زود تصدقون
ماقدرت اتقبله حتى لو شوي
وكل يوم ادعي انه يموت وارتاح من شي اسمه تركي وكمان مره وحده امه تنكسررر لو مات
جلست استغفر حسيت نفسي شريره من جد بس يساهلون هو امه
بعدها قمت صليت العشا ورجعت احاول انام ابي انفك منه مااابي اقابل وجههه
بس حسيت باب الغرفه ينفتح ورمى حاله بجنبي ونام
↚
بعد اسبوع
كنت جالسه اسوي عشاء لحضرته طبعاً اوف منه بس يأكل
حسيت فيه دخل علي المطبخ جسيت بخوف من وجوده قلت بهمس أعوذ بالله
تركي وهو يلفها ناحيته بقوه ويمسك كتفها بعنف : اتحفيني بكلمتك مره ثانيه
رهف وهي تحاول تبعد عنهه : فكني جالس تعورني بمسكتك ذي
تركي وهو مقهور منها : طيب مدام انك جبانه كذا ليه ماتحترمي حالك
رهف بقرف وخوف منه : طيب اوكى توبه راح احترم حالي من اليوم ورايح
تركي : لا حياتي انا لي فتره ماااامديت يدي عليك قلنا نعمل لك قدر بس انتي ماتستاهلي إلا اللي
يأكلك تراب شيطان شايفتني تتعوذي مني ..يعطيها كف ويرجعها بالثاني وبصرخه
هذا بس عشان ثاني مره تفكري قبل ماتقولي كلمه لي ودفها ع الدولاب وطلع من المطبخ
رهف
جلست في الارض وانا ماسكه مكان الكف اخخخخخ حس وجهي
صار حار جلست ابكي ياربي
رجع لعننفه معي وش ذكره ياليتك ي عم قريب مني واقدر اروح واشكي عليك وتشوف
حالي كيف بعد ماولدك تفرعن علي كل يوم ضرب ومهانه وذل قمت غسلت وجهي وحضرت اكله وطلعت
شفته ع الكنبه يتفرج فرشت السفره وانا ساكته قام هو ياكل وانا دخلت الغرفه رميت حالي ع السريرررر وبعد ساعه سمعت
صوت فتح الباب تركي وهو واقف عند الباب وبعصبيه : انقلعي برا الغرفه لاااشوفك هنا
:
:
رهف قمت من ع السريرر بهدوء وطلعت رميت حالي ع الكنبه ههههه رجعت
لك ي كنبتي العزيز ه انبسطي مين قدك رهف رجعت لك سكرت عيوني ابي انام بس
والله لسى احس بحرارة الكف بخدي الله على الظالم
وبعدها نمت وماحسيت على خالي إلا لما سمت صوته وهو يصرخ على راسي
تركي وهو مقهور منها : كله هذا نوم وغداء ماطبختي وبصرخه صح
رهف وانا خايفه منه : اوك بس ساعة وحده وغداك جاهز
تركي بعصبيه : ياربي وش هالحاله ادخل وانتي نايمه واخرج وانتي نايمه
رهف بقهر منه اول مره تنام عن موعد الغداء : طيب وش هوله هالصراخ اللحين
اصبررر شوي مااراح تموت
تركي وهو يمسك شعرها ويقومها من ع الكنبه بقوه : مفروض تقومي بسرعه مو
تجلسي تتتراددي بالحكي
رهف وهي تفك يده : خلاص سيب شعري قطعته
تركي وهو يدفها جهة المطبخ : عساك الموت ان شاءالله ياخذك
بسرعه سويت له غداء ودخلت عليه الغرفه وقفت عند الباب :
خلاص قوم الغداء جاهز
تركي غطى وجهههه بالمفرش وبصرخه : ماابي عاد خلاص انقلعي وقفلي الباب وراك
رهف تقلع وجهك يا حقيررر صدق انا استاهل اعطيك وجهههع واقوم اسوي
لك رجعت المطبخ غرفت لي في صحن وجلست أكل الله يازين النومه ع كنبتي احسن
من غرفته المعفنه لي فتره ماقد نمت هالنومه اخخخخخخ يستاهل نام
وهو جيعان مالت عليه يحسب اني ابي اجلس ابكي عليه واغصبه ع الغداء
لا حياتي ماحزرتتتت موت بجوعك ان شاءالله ولا تحرك فيني ساكن سويت لي كوب شاي
يعدل مزاجي كمان ياااني مبسوطه ع قهره مني الللحين هالزعل كله بس ليه قلت
له لاتقرب مني وانا صادقه اقرف منه ومن عيشتي معه
حسيت الجووووو هدوء بزياده بعدها نعست وماحسيت إلا ع صرخته
تركي :قومي حضري لي اكل
رهف وانا مفجوعه من صرخته : طيب بشويش لا تصرخ اوف لازم هالصراخ
كل يوم
تركي وهو يمسكها من رقبتها وبعصبيه : قومي بلى في شكلك
رهفت مسكت على رقبتي ودخلت المطبخ حسيت نفسي انقطع
من مسكته لي حسيت وجهي حار ومكان يده تعورني
سخنت الاكل له وحضرته له شفت قام ساكت يأكل ولا علق باااي كلمه
تركي : قومي لمي السفره وسوي شاي
رهف : اوك طيب انت انزل صلي العشا وتجي وهو جاهز
تركي وهو يهز راسه : اوك
رهف شفته وهو يقفل الباب وينزل يصلي رحت ع طول اتوضى واصلي
وبعدها دخلت المطبخ اسوي له شاي حضرته ع الطاوله وجلست ع الكنبه المنفرده
اوف نفسي اروح الغرفه بس الزفت حضرته طردني منها امس ياربي وش اعمل
مااابي اجلس معه في مكان واحد واكيد هووو الللحين يبي يسنتر هنا
لما ينعس يدخل غرفته سمعت صوت المفتاح في الباب اوف
شرف يالله ي رهف الله يعينك على الغثا
تركي وهو يرمي المفتاح والجوال ع الطاوله ويسحب الريموت : السلام عليك
رهف طنشته ومارديت عليه السلام
تركي وهو يناظرها : مسويه انك زعلانه والله تستاهلي اللي يجيك
مني
وكمان مفروض ازود
رهف وانا فاتحه عيوني كلها مقهوره من كلمته : مفروض ازود ياشيخ خاف
ربك وش بقي ودك تسويه فيني
تركي : ههههههههههه والله ودي اسوي فيك اكثر من كذا وكمان متعلم كم
حركه في التدريب ودي اطبقها عليك صراحه تنفع معك بس اتوقع بعدها تنامي
في المستشفى شهر
رهف وانا خايفه من حكيه : انت تتدرب عشان تمسك المجرمين والعصابات ولا
ماخذ الدوره عشان تتتطبقها فيني
تركي بضحكه : ههههههه والله هنا مافي مجرمين وعصابات فقلت ليه تروح الحركات
اللي تعلمتها كذا لازم اطبقها ع احد يستاهل وانا ماااشوف احد يستاهلها اكثر منك
رهف بصرخه : والله اعلم عمي عليك اصبر علي وكملت وانا ابكي
والله لاااخليه يطلع حقي كله والضرب اللي اخذته منك كله يأخذه لي
تركي بسخريه : هههه صراحه ضحكتيني لما قلتي عمي ياشيخه روحي عمك
مايدري عن هووا دارك بالله قولي لي كم مره سأل عنك اوتصل فيك
رهف وهي مقهروه منه وبصرخه: والله انه يسأل عني وشكله
يتصل فيني كمان
بس جوالي مقفل لان ماعندي شاحن لللجوال عشان كله خايف مني لو اشكي عليه
طيب مدام انت مسوي نفسك حمش واربعه وعشرين ساعه تتطق فيني خلك رجال
قدام عمي وقول له انا اسوي فيها كذا
تركي بعصبيه وبصرخه : رجال غصب عنك اوك والضرب اللي تاخذيه مني له اسباب وانتي عارفه اكره
في حياتي احد يطول لسانه علي او يرفع صوته بس انتي غبيه دايم تجني ع نفسك
وبعدين قبل كل شيء انتي زوجتي اسوي اللي ابي فيك
رهف طنشته وجلست ابكي مقهوره من حكيه ادري دايم يحب يتشمت علي ان
عمي يتصل ويسال عني ياليتك ياعم بس تسأل عشان احس بقدري عند هالزفت ولدك
شفته كان يناظر فيني حاولت امسح دموعي واسوي نفسي قويه عشان مااااحسسسه بنتصاره علي
تركي بهدوء : تصدقي تخففي من حدة لسانك وحركاتك العبيطه تعيشي بسلام معي لاني
انا مو شري لا هالدرجه
رهف كان ودي اقوله انا متى طولت لساني عليك انت اللي دايم تتعرض لي وانت اللي
تحب دايم تسوي مشاكل وتاريخك يشهد محد سلم منك بس خليني ساكته ماودي اي عظم من جسمي ينكسررر
اللليله شفت دخل المطبخ وجلس يشرب مويا وبعدها وقف ع راسي ومد يده سويت حالي
ماشفت يده مطنشه : رهف كم مره قلت لك لا حركات التطنيش
ماااحبه وحركات التقززز ذي اللي في وجهك حاولي تبعديها لانها تنرفزني وهو يضرب على خدها باااصبعه فاهمه ي حلوه
وحط يده على كتفها وقربها منه ومشاها لللغرفه
رهف يقالي اذكره انه طردني يمكن ينفك عن وجهي : انت طردتني من غرفتك وانا مستحيل ادخل مكان مطروده منه
وبعدين مافيني نوم
تركي : لا حياتي لما انا انام تنامي معي واقوم تقومي معي والللحين يالله قدامي بدون صوت
رهف مشيت ساكته معه ودخلنا الغرفه وسويت حالي ارتب المفرش وانظف الغرفه
شفته واقف ويناظرني بقهر وجع كان ودي اقوله انخمد وخلني في حالي
تركي وهو رافع حاجب : والنهايه يعني
رهف مسويه اني ماااعرف وش يقصد : وش فيه
تركي بقهر : وش فيه اقول تعالي انخمدي وخلي النظافه عنك وطنشها ودخل الحمام ...........
:
:
اليوم الثاني العصررر
كنت جالسه في المطبخ انظفه وتركي يتفرج ع التلفاز وشكله يتابع برنامج
سمعت جرس الباب يرن استغربت مين بيجي اللحين وقفت عند باب المطبخ
وناظرته وهو حتى شكله مستغرب : قوم افتح
تركي بستغراب : مين تتتوقعي
رهف : وش يعرفني
تركي وهو يرمي يقفل صوت التلفاز ويقوم يمشي ناحية الباب تفاجأ لما شاف طفله
: ايوه ايش تبي حبيبتي
الطفلة : رهف موجوده
تركي وهو ينزل لمستواها ويبتسم : ايوه موجوده وش تبي فيها
ردت عليه وهي تحرك راسها بقوه : مو انا ماما تقول خليها تجي
تركي وهو يمسكها من يدها : تعالي وقولي لها انتي ي حلوه
رهف استغربت منه الطفله بنت مين هذي معه شفتها كان شكله مستحي وكمان خايفه
تقربت منها وسلمت عليها : مين انتي ي حلوه
: ابي رهف وينها
رهف وهي تمسك كفوفها : انا رهف حياتي وش تبي
: تقولك ماما تعالي اليوم بعد المغرب عندها جمعه
رهف وانا ابوسها يازينها ياناس تهبل بسم الله عليها : انتي بنت سعاد
هزت راسها بقوه : ايوه انا بنتها
رهف : طيب وش اسمك
: اسمي لمى
رهف : طيب ي لمى قولي لماما ان شاءالله انها تقدر تجي
ناظرت تركي خفت يعلق بكلمه قدام البنت ويفشلني لان ماشاءالله شكل البنت تفهم
كان ساكت ومطنشنا
وصلت البنت للباب نزلت بوستها وقفلت الباب بعد ماطلعت
ورجعت لتركي ابي أخذ أذن منه لان صراحه ودي اطلع من
هالشقه احس بطفش منها
جلست مقابلة له وبترددد : تركي ابي اروح جمعتهم
تركي وبسخريه : من متى هالمعرفه اجوك مره وحده صارووا خلاص يرسلوووو حتى لك
رهف : تكفى تركي لا تفشلني منهم وكمان ودي اروح افك عن نفسي شوي
تركي بهدوء : اوك روحي بس لا تتأخرري ساعه بس وارجعي
رهف وانا فرحانه : شكراً
تركي : هههههه شكراً حلوه ذي بس عند مصلحتك تكوني مؤدبه
يالله فارقي عن ووجهي قبل ماااااغيرررر رأي
رهف
على طول شردت الغرفه اضبط نفسي دخلت ع طول اخذت شور
وبعدها جلست اجففف شعري ورفعته كله بربطه وصار مثل ذيل الحصان
ونزلت خصل ع وجهي بشكل عشوائي وسويت مكياج رسمت عيوني من فوق
وكثفت رموشي بالمسكره وحطيت قلوس احمررر صارخ
وبعدها لبست بنطلون اسود وبلوزه لونها احمر ع اسود وكان شوي كت
وفتحة الصدر شوي كبيره حاولت ارفعها وناظرت شكلي في المريا نظره اخيره
سمعت صوت آذان المغرب وبعدها قمت ابي اصلي انفتح باب غرفة النوم
تركي وهو يناظرها : اوف اوف هالشياكه كلها عشان رايحه عند الجيران
بعدين تعالي وش هالبلوزه ارفعيها زين ولا غيريها
رهف
وانا اعدلها وارفعها خلاص كذا ماراح تنزل وابعد خلني اصلي واروح
تركي : اوك انا رايح اصلي واستني لماااااجي روحي اوك
رهف : اكيد مااراح انزل إلا لما تجي
بعدها صليت وهو نزل يصلي اخذت عباتي ولبستها وجلست انتظره في الصاله
فرحت لما سمعت صوت المفتاح لاني كنت خايفه يسحب علي ويطنشني ويروح ومايرجع
إلا لما تنتهي الجمعه ....... بعدين ايش فيني معقول لاهالدرجه الحبسه في هالشقه
خلتني حتى مااافكر كيف جمعتهم ويمكن استحي كمان تذكرت ع طول ام احمد يااااني حبيتها
هالمره ذكرتني بااامي وبحنانها كنت مسرحه ومدري وش يقول
تركي : بنت اكلمك
رهف : معليش ماانتبهت وش تبي
تركي بسخريه : سلامتك بس اقولك تبي تنزلي انزلي خلاص
هزيت راسي ومشيت بس تذكرت شيء ياربي ايت شقتها
فيه شقتين تحت ناظرت تركي وسالته :وين شقة سعاد الاولى او الثانيه
تركي : وانا وش يعرفني في سعاد هذي عشان اعرف شقتها الاولى او الثانيه
وهو يهز راسه صدق غباء وكمان متمكن منك
رهف بقهر: اقصد اكيد تعرف زوجها وعارف ايت شقتها
تركي وهو منرفز منها من جد: يا غبيه وانا وش يعرفني ايش اسم زوجته اذا كنت اعرف زوجها
وانا اعرف اثنين من اللي ساكني تحت ومدري مين فيهم زوجته اسمها سعاد
رهف
طنشته وطلعت سكرت الباب بقوه مثل مايسوي هههههه
ونزلت مثل البلهااا مدري ايت شقه ادخل بس الحمدلله شفت ام احمد وهي طالعه من شقتها
يعني اكيد هذي الثانيه شقة سعاد ..... ام احمد وهي تتقرب منها : هلا رهوفه
تعالي حياتي ادخلي وفتحت الباب ودخلت استحيت ادخل ع طول
وقفت بجنب الباب شفتها تناظرني على طول قلت : مين فيه غيرنا
سعاد وهي مقبله عليهم وتدخلهم : هلا والله حياكم الله تفضلووا
بعدين حركات يااام احمد جايين سوى متفقين يعني
ام احمد وهي تضحك : اوف ي الغيرره ابعدي بس خلينا افك عباتي
وهي تناظر رهف تعالي حبيبتي فكي العبايه واعطي هالخبله ترفعها لك
رهف وانا افك عباتي وقلت بخجل : فيه كثررر في المجلس
سعاد وهي تعلق العبايه : لا حياتي بس ثنتين والخبله بنت ذي تخيلي جايه عندي من الظهر
يقال تخاف يفوتها شي
ام احمد : والله حرام عليك دايم تتتريقي في اميره
وهي تقول جايه تساعدك
سعاد : ايوه مره ساعدتني بس جالسه تضرب في العيال
ام احمد : احسن عشان مايخربون شيء
سعاد وهي تمسك يد رهف وتمشيها ناحية المجلس : تعالي ادخلي
حبيبتي
ع طول اللي في المجلس قام يسلم عليها ويرحب فيها
اميره وهي تسلم عليها: هلا والله في زوجة الضابط
وهي تناظرها يختي وش هالجمال كله
وهي تناظر سعاد حرام عليك تقولي عنها مو حلوه صدق غيرة حريم
سعاد وهي فاتحه عيونها : انا متى قلت ي الكذوب
اميره : خلاص خلاص عرفت الللحين صراحه من حقلك تغاري منها
ام احمد : بنت عيب خلاص
سعاد : اخخخخ يالقهر الللحين هذا اللي ربي قدرك عليه مفروض تقومي تعطيها كف ع كذبها
اميره وهي تقهرها زود : تعطيني كف عشان اني بس كشفتك عند رهف
ايوه وهي ترجع تناظر رهف تصدقي وماقالت لي اسمك رهف ياربي وش قالت
وهي تناظر امها يمه وش قالت اسمها وهي تهز راسها ياربي الغيره حتى من اسمها
معليش ي طنط سعاد اذا كان اسمك مو حلوووو ليه تحقدي ع اللي اسماهم حلوه مثلي طبعاً
سعاد بقهر: كلي تراب فاهمه واسمي يكفي انه من السعاده
ام احمد : وبعدين يعني مسكينه البنت تايههه معاكم
رهف : هههههههه لا لا خليهم وناسه
سعاد : انتي كمان مصدقه وش تقول هذي واني غيرانه منك ومن اسمك وكمان حاسه بوناسه
رهف : ايوه مصدقه اميره وانا امد يدي لااااميره من اليوم وانا
وانتي كذا
اميره وهي تضمها : ايوه كذا وتاشر ع امها وسعاد وخليك من هالعجايز هذولا
ام احمد وهي ترمي عليها علبة الفاين : زفته انا امك تقولي عني عجوز
سعاد : ههههههه الللحين انقهرتي لما قالت كذا عنك وهي صادقه انتي عجوزه
اميره : مع الأسف ياخاله سعاد جمعتك معاها يعني الثنتين عجايززز
رهف وانا اضربها ع كتفها : خلاص اميره شكل سعاد تبي تقوم تضربك
وبعدين فشله قدام الضيوف تقولي عنهم كذا
اميره بصوت عالي وهي تاشر ع اللي جالسين : ياشيخه قصدك هذولا ضيوف
والله انهم اربعه وعشرين ساعه في وجيه بعض ومنا وفينا
وحده من اللي جالسين : طيب احترمينا على الاقل
وهي تناظر ام احمد تكفين لعاد تقولوووا لها انا في جمعه مره ثانيه
سعاد : والله مثل الجنيه تعرف مافي احد يعزمها الله وكيلك مسنتره عندي من الظهر
اميره وهي فاتحه عيونها : حرام عليك والله اني جالسه اساعدك من الظهر كم ضربت بالله بنتك
الحماره اللي ماتسمع الكلام
رهف وانا ماسكه ع بطني من كثررر الضحك صراحه اميره هذي فله بقوه : هههههه حرام
عليك ياااميره يقال الللحين تساعديها جالسه تضربي بنتها
سعاد بسخريه: خلاص هالمره لا تجي عشان ماتتتعبي وحنا مارااح نعزمك صراحه مره
تعب عليك المجهود اللي تبذليه
اميره : اي والله صادقه يكفي وانا اجري ورى بنتك من كنبه لكنبه
ام احمد : ههههههه خلاص اميره اسكتي
سعاد وهي تقوم تجيب باقي الضيافه : لا صراحه تعبتي حالك
رهف :هههههههههه والله انك فله ياااميره
تصدقي لو تشوفك بنت عمي جوري تنبسط عليك لان هذا جووووها
ام احمد : انتي تزوجتي وسكنتي عند بيت عمك مع زوجك
رهف رديت بحزن : لا انا من اول ماااتزوج كنت ساكنه عندهم لان ماما وبابا
وقع عليهم حادث وامي كان حامل في شهرها الاخيررر وماتووووا كلهم
وبعدها اخذني عمي ورباني وبعدها زوجني ولده قلتها بغصه اه لو تدري
ام احمد : حياتي والله الله يرحمهم ويخلي لك زوجك حبيبتي
اميره بحزن عليها: الله يرحمهم
رهف : امين يارب
اميره : ياشيخه والله مره شفت زوجك وهو جاي من دوامه والله ياهو يهبللل هذا
لو عندي انسى امي وابوي كمان وهي تناظر امها معليش يمه هذي الحقيقه
ام احمد وهي تضربها ع راسها: زفته احترمي البنت جالسههه تتتكلمي ع رجلها قدامها
وبعدين عيب عليك كذا تقولي
وحد من اللي جالسين : من متى يااام احمد بنتك تعرف العيب هااا قولي
اميره : خلاص اسفين غلطنا وزوجك شين يارهف
رهف : ههههههه عادي حياتي خذي راحتك اناا مااازعل
وبعدين هو شين جد
اميره : لا شين ياشيخه تقولي كذا عشان ماااحد يتفرج فيه
والله اني شفته جلست مسنتره عند باب العماره عود اخوي سحبني واعطاني هذاك الكف
بعدها صحيت هههههه
ام احمد وهي تقوم تسحب يدها بقوه: قومي انقلعي والله ماتحلسي معنا وحده زفته
رهف وانا امسك يدها : خلاص هي بتعقل اخر مره لها مو صح ي اميره
اميره وهي تهز راسها بقوه : ايوه والله توبه هاااا وهي تسكر فمها بيدها
رهف
جلسنا نضحك عليها صراحه هالبنت عسل مره وفرفوشه بزياده ياحبي لها
وسعاد ماقصرت جميع الضيافه قدمتها والله وحسيت كمان براحه معاهم
تذكرت كلام تركي قالي بس ساعه وتعالي
وقفت ع طول وقلت يالله حبايبي انا لازم اروح
جلست تحاول فيني سعاد وكمان اميره اني اجلس
بس اعتذرت منهم وعدتهم اني انزل مره ثانيه عندهم لبست العبايه وطلعت
اوف ماودي ارجع الشقه لان اللي قدامي نكد والله انهم وناسه مره
فتحت الباب
ع طول لانه كان مفتوح دخلت الصاله شفتها كان حوسه الطاوله مرميه
والمخاد كلها في الارض حسيت بخوف معقوله لاني تأخرت سوى كذا
شفته طلع من الغرفه وهو معصب وحالته حاله ورمي علي الجوال
وانا مفجوعه وش فيه : ايش فيه وليه كذا شكل الصاله
تركي بعصبيه وبصوت عالي : خذي الجوال من الارض وشوفي وش
الزفت حقك مرسل
رهف
حسيت بمغص ببطني وخوف ياربي وش مرسل الله ياخذه يدري اني مو قد تركي
ليه دايم يحب يتهمني ويورطني مع عمه ليه انا الضحية بينهم
تركي بصرخه : يالله بسرعه شوفي ايش مرسل
ونزل ياخذ الجوال ويعطيها هو
رهف وانا اخذه منه واشوف ايش مرسل فتحت عيوني على الاخر ..........
↚
امشي في عذاب ماله اول ولا تالي
امشي في دنيتي ماحد فيها رحمني
وصار الحبر يشكي بصفحات الليالي
عذابي اللي ماقواه خفوقي ولا حزني
وينك اللي اعز من الغاااالي
اذوق الموت باشكاله وماحد سعفني
اخذت الجوال من يده وفتحت عيوني على الآخر وش يقصد
برسالته اكيد برسالته ذي جالس يثبت لتركي اني كنت اكلمه قبل
تركي بصوت عالي وهو يمسك كتوفها ويهزها وبعصبيه : اقري وش كاتب
رهف بخوف وانا احاول افك نفسي منه : صدقني والله ماعمري كلمته ولا حتى
اعرف رقمه وهو جالس يفتري علي والله ولو انك مو مصدق روح اخذ شاحن وافتح
جوالي وشوف اذا شفت مني رساله او مكالمه له وهو كمان ماعمره دق عليه او ارسل
تركي بصرخه وهو يدفها على الارض وبصرخه مثل المجنون : ليه شايفاني خبل مستحيل
يقول يرسل كذا إلا هو واثق من حكيه وهو يدور مثل المجنون في الصاله
رهف
وانا ابعد لنهايه الصاله خايفه منه ومن عصبيته اول مره اشوفه بهذي العصبيه
الله يبهذلك يافيصل مثل مابهذلتني مع هالمجنون
ياربي وش يفهمه اللحين انه قصده يحرق دمه اخخخخخ ياربي
وش اسوي واقدر احمي نفسي منه اليوم جلست ابكي خايفه منه شكله مرعب
تركي بصوت عالي : عارفه وش قصده اني انا اجيت بعده يعني اخذت وحده مو متربيه
تبع مكالمات ورسايل محرمه اخخخخخخ يارهف ودي اللحين اقتلك والله
رهف
تذكرت وش كاتب ( كيفك عمووو مع فضلتي والله ان مكانك عالي انك تاخذ حاجه رماها ولد اخوك )
تركي وهو ينتفض من العصبيه وبصرخه وهو يرجع يمسكها من عند كتوفها : نفسي اعرف
ليه بس كلمتيه ليه نزلتي نفسك لاهالمستوى وبصرخه ليه ليه ودي افهم ليه تربية ابوي
ماثمرت فيك يازفته يا......... ...
رهف بخوف منه : تكفى تركي اهدى هو جالس يستفزك والله تكفى افهمني
الله يخليك وانا اضمه قلت يمكن باهاالحركه يهدى شوي بس هذا شيطان متلبسه
تركي وهو يدفها على بقوه وجلس يرفس فيها برجوله ويرجع
يمسكها بشعرها ويرميها ع الجدار
رهف وهو تسرخ : اااااه يمه ااااه ابي اموت تكفى تركي خلاص ابي اموت ......
تركي وهو يرفسها على ظهرها : تف عليك ي الخاينه وبصرخه اقسم بالله لا اشرب
من دمك ودمه الزفت وهو الكلب استغل اني بعيد عنه أخذ راحته اوك ي فيصل قريب وجاي
والله لاااخليك تندم انك فكرت تلعب معي وطلع برا الشقه
رهف
اااه احس بطعم الدم في فمي جلست ابكي احس جسمي يبي يتقطع من كثر مافي ألم
ااااه بطني سكاكين تذبحني من ضربه يارب ساعدني ابي اقوم اخخخخخخ حاولت وعجزت
رجعت طحت ع الارض واحس الدنيا تلف فيني الله ياخذك ياتركي وش سويت فيني
مافي قلبه رحمه اجرم فيني جلست ازحف لما وصلت للكنبه حاولت اتسند عليها
واقوم رفعت نفسي بالقوه ورميت حالي عليها جلست ابكي دم بدل الدموه
من قهري ومن الظلم اللي جالسه اتعرض له من تركي وابن اخوه الزفت
حسيت جسمي كله مكسر تكسيررر اول مره يضربني بهذا العنف
احيك يافيصل عرفت كيف تستفز تركي وانا اروح فيها
اااااه ياعذابي
نمت ماحسيت في حالي إلا على قفلت الباب بقوه انتفض جسمي كله
يارب رجع خفت لا يرجع يكمل علي من عنفه يارب ابعده عني يارب انك تنجيني منه
انا مالي احد سواك ارتحت لما سمعت صوت باب غرفة النوم يتقفل اكيد انه بينام
حاولت اقوم اروح اغسل فمي من طعم الدم وقفت بالعافيه حاولت أمشي بشويش
وانا متسنده على الجدار شفت نفسي في المرايا كان يفجع عيوني منفخه ودم مثل الخيط
ناشف على خدي ورقبتي ااااه وش سويت فيني غسلت وجهي اكثررر من مره
ورجعت اتسند على الجدار ورجعت نمت على الكنبه يالله قبل ساعات كنت مبسوطه
مع الجيران وبس يادوب ضحكت شوي وانبسطت إلا بعدها اخذت اكبر عقاب بدون ذنب
جلست ابكي على حظي النحس بعدها جلست اسغفررر
ناظرت الساعه وكان قريب الثنتين قمت اتوضى وابي اصلي الوتر
وبعدها نمت ماحسيت حالي إلا ع نور في الصاله من الدريشه
قمت دخلت الغرفته وكان مو موجود اكيد مداوم رحت فتحت الدولاب واخذت
بجامه ودخلت اخذت شور وغيرت ملابس حق الطلعه اللي امس
حتى النوم مانمت زين ماارتحت فيها وبعدها توضيت وصليت الفجر
جلست استغفر كيف اوقات الصلاه تروح علي وبعدها ذكرت اذكاري وقريت وردي
حسيت بجوع خفيف دخلت المطبخ واخذت شطايرر مع جبن وكوب نسكافه
يمكن يخف هالصداع اكلت شوي وانسدت نفسي لما ناظرت الساعه وشفت
ان ماباقي وقت ويجي اوف اكيد راح ينكد علي الللحين اوف يارب اصرف شره عني
شوي وسمعت صوت اذان الظهر قمت صليت ودخلت المطبخ اسوي غداء
مافيني عليه وعشان يمكن اتقي شره سمعت صوت المفتاح في الباب حسيت
برجولي نملت من الخوف يارب مايجي المطبخ يارب ناظرته وانا في المطبخ بس هو واصل لغرفته
وقفل الباب بقوه اخخخخخ قفلت على اذوني من قوة الضربه ياربي فضحنا
هذا عند الجيران اكيد انهم يسمعوووا صوت الابواب وهو طاخ طيخ
جلست محتاره يعني وش مايبي أكل احسن ماتستاهل والله
قفلت ع الغداء وطلعت الصاله انتظر متى يقولي ابي أكل
جلست انتظر وانتظر لما صوت اذان العشاء
عرفت انه ماله نيه حتى يقوم مالت والله مسوي نفسه زعلانه
اجل انا وش اسوي انا اللي انضربت وانا الللي انذليت وانظلمت
يجعلك طول عمرك زعلان بس فكنا من مقابلة خشتك
والله اللين الللحين وانا احس بنغزات في بطني من رفسه لي
اما ظهري سالفته سالفه من عمايل امه واللحين هالزفت كمل عليه
يارب وش اعمل انا صعبه اجلس كذا في الصاله قدامه
والغرفه الفاضيه حتى مفرش مافيها جلست افكر وافكر
ايوووووه حصلتها اروح انام في مجلس الرجال وكمان ع كذا مااشوفه
لا هو رايح ولا جاي فكه
دخلت المجلس واجيت اجرب كيف النومه عليه قمت ع طول اوف وش ذا
يكسرررر تكسيررر وانا مو ناقصه الم زود في ظهري رجعت الصاله وانا خايبه
:
:
وبعد اسبوعين
لااااا هووو يتكلم علي ولا انا هووو مطنش على الاخررر
والحمدلله انفكيت من شره ياليت ع طول كذا حتى الاكل ماياكل هنا
يارب على طول كذا جلست افكر رمضان باقي منه يومين يجي
يعني حنا جلستنا هنا حول اسبوعين بس لانها تنهي دورته نص رمضان
ياهوو فرحه واناااابي ارجع للبنات بدل عيشتي هنا مع هالمريض النفسي
رفعت عيوني اشوف الساعه كان ثمنيه العشاء يازين عيشتي كذا
وهو بعيد عني ومايتكلم علي جلست اتذكر كيف قبل رمضان في بيت عمي
كان كل في السوق نأخذ اغراض رمضان الله كيف هذي السنه مرت علي
كلها نكد من بدايتها حتى الللحين وانا اعاني بس يالله الله يعطيني
على قد صبري يارب
ناظرته وهو يدخل من باب الشقه
تركي وهو يناظرها ورمى حاله قريب منها على الكنبه وبغموض : كيف انتقم منك
وهو يضرب على قلبه ومن هذا كيف قولي
رهف حسيت بخوف من كلامه وش يقصد حاولت اقوم من عنده بس هو مسك يدي وضغط
عليها بقوه تركي بقهرررر : ليه ليه يارهف
رهف ياربي هذا مجنون وش هو إلا ليه ياربي مرتاحه منه لي فتره وش ذكره فيني اللحين
قلت وانا افك يدي منه : فك يدي واتركني في حالي ترى اللي اجاني منك مو قليل
تركي بمسرخه : هه وانا اللي اجاني منك وش هو قولي يكفي ان زوجتي إلا انا عايش
معاها خاينه وكان تكلم وياليت اللي تكلمه مااعرفه إلا ولد اخوي شفتي اكثررر من كذا قهرر
رهف بقهر منه ليه مايفهم : اقسم بالله ماارح اسامحك ولا اسامحه على اللي يصيرلي منكم
تركي : وانا مو منتظررر سماحك لاني عارف انك غلطانه ولا انا ظالمك
رهف بصدق : بيجي يوم وتتطلب هالسماح يا تركي وماراح تحصله وقول رهف ماقالت
تركي بسخريه :ههههههههه اوك اذا طلبته هذاك الوقت لا تسامحي واذا طلبت هااا حطيها بين قوسين
رهف : اوك الزمن بينا والله هالفشخره كلها انااالي بكسرها ياتركي
تركي وهو يلف يدها وبعصبيه : ومين انتي عشان تكسري تركي هاااا قولي وحده خاينه قذره ماتسوى شي
رهف وهي تتتالم : فك يدي وقلت لك ابعد عني خلاص
تركي وهو يدف يده بقوه : تصدقي ودي هالاسبوعين تعدي بسرعه عشان اعرف اربي الكلب
واربيك معه واكيدددد هو عنده رسايل لك وهذا ك الوقت موانا ي رهف بس اللي راح
يشرب من دمك حتى ابوي مستحيل يرضى وشفتيه كيف بغى يموتك يوم سالفتنا
وانتي مظلومه فيها وفكري اللحين وانتي الظالمه فيها وش تتتوقعي يسوي فيك
رهف جيت اقوم من عنده بس هو رجع مسك يدي صرخت بقوه : وش تبي فكني
تركي نزل راسه على راسها وبصوت واطي : ودي انتقم منك بس مدري كيف ...........
رهف وهي ترفع وجههها وناظرته : كثيرررر تظلمني ياتركي
تركي وهو يناظر في عيونها : تصدقي اصعب شيء تعيش مع زوحتك وانت مو واثق فيها
وكمل بقهر حيل يوجع ودفها على الكنب وقام دخل غرفته
رهف
جلست ابكي ياناس قهر ان تعيشي مظلومه وماعندك احد يساعدك او يخفف عنك احس فعلاً
انا وحيده بدون أهلي
اليوم الثاني
كنت جالسه اذكر كيف ليلة رمضان في بيت عمي الله ياجوري والله لك وحشه
اذكر انا وهي كل وحده تبي تروح مع عمي السوق لدرجة كنا نخاف ننام هالليله عشان
عمي مايروح ويخلينا واليوم مرت علي وحيده ماعندي احد عندي زوح مريض نفسي
والله اشك في عقله بعض مرات سمعت صوت المفتاح في الباب سويت نفسي نايمه
ماابي احتك فيه أبد..تركي وهو يقرب وجهه منها : كذابه مو نايمه وقومي بلى دلع
لاني ميت جوع
رهف اوف اوف ياربي هذا وش يفكني منه : طيب ابعد شوي وابي اقوم
تركي وهو يضربها على راسها بقوه : كم مره قلت لك اذا قربت منك ماتقولي ابعد لازم
تفهمي بالضرب يعني
رهف وانا ماسكه على راسي بقهررر : ليه اللحين تضربني
تركي بطفش : لانك حيوانه ماتفهمي بسرعه وماينفع معك إلا كذا وبعدين مزاج وقت
مااابي اضربك اضربك وش عندك
رهف وهي دموعها وبضعف : ماعندي شيء بس عندي رب ياخذ حقي كله منك ان شاءالله
تركي بطفش وبصرخه : اوف ليه تسوي من كل شيء سالفه الللحين وش قلنا قومي
حضري غداي وكمان جايب معي جاهز وعليها تتدلعي
رهف
قمت اخذت الاكياس من على الطاوله ودخلت المطبخ وحضرت
الاكل له واخذت
سفره وفرشتها في الصاله وحضرت عليها الاكل وجلست على الكنبه بدون صوت وهو على
طول قام يأكل تركي وهو يأخذ الملعقه : تعالي كلي
رهف مطنشه. ......................
تركي بحده وهو مسكره على سنونه : رهف قومي كلي احسن لك
رهف بطفش منه وش يبي ذا من اليوم : مااابي غصب هووو خلاص ياخي كل وفكنا من حنتك
تركي وهو يرمي الملعقه بقوه على الجدار وبعصبيه : اقسم بالله لو ماتقومي اقوم اخلص عليك وشوفيني انا ماسك
نفسي غصب يارهف عليك
رهف وانا خايفه من عصبيته ذي اللي تطلع فجأة : خلاص قايمه
تركي : قبل ماتجلسي هاتي ملعقه ثانيه
رهف هزيت راسي بهدوء رحت اخذت له وجلست أكل وانا ساكته كنت فعلاً جيعانه
حتى اكلت اكثررر منه وهو شكله مايفضل اكل المطاعم كثيررر لاني مااشوفه ياكل
مثل لما اطبخ له بعدها لميت السفره وجلست في المطبخ على البلاط في الارض
ماابي اقابله تركي وهو يشوفها جالسه وبتريقه : ينشفق على حالك والله
رهف بقهر : كويس وفي قلبك شفقه لاني كنت اشك
تركي : طيب ليه جالسه كذا الللحين
رهف بطفش : وش فيها يعني كفرنا لاسمح الله
تركي : لا بس غريبه جلستك ذي كنك شحاته
رهف معي قهر من سخافته : عادي وش فيهم الشحاتين على
الاقل مايظلموووا احد تركي وهو ينزل لمستواها ولخبط شعرها
وقال قومي من هنا
شكلك غلط والله
رهف وهي تدف يده من شعرها وبقهر : وجع خربت شعري من جد دفش
وش هالحركه
تركي : ههههههههه
المهم ان رايح انام ساعه ولما يأذن صحيني عشان العصررر نروح نتمشى شوي ونأخذ
اغراض لان بكره رمضان لو انك ناسيه
رهف : روح انت مااابي اروح مكان وكملت بتريقه ولا اتصل على امك هي دايم تقولك وش تاخذ
تركي : لا بتروحي غصب
رهف : روح زين
تركي بصرخه : رهففف انا وش قلت
رهف : طيب مااابي اروح
تركي : شوفي انا رايح انام ولو ماصحيتيني لما يأذن والله ياويلك مني وانصحك لا تعاندي معي
رهف
اوف من هالحاله اللي انا فيها كل شيء غصب ياشيخ مااابي اروح معك
وبعدين من زين الطلعه معك يكفي سياقته في السياره تخوففف ومع شوارعهم هذي
بعدها جلست اتفرج على التي في واقلب بطفش ناظرة الساعه كان باقي ربع ساعه
على آذان العصررر اوف مالي نفس ادخل غرفته واصحيه شوي
كذا إلا اذان جلست
اردد وراه وقمت اسحب رجولي سحب عشان ادخل اصحيه اوف اخذت نفس قوي وسميت بالله
وفتحت الباب كان الغرفه بارده حيل والجووو مو حاره مره يعني دافي مفروض مايشغل
التكيف اخذت الريموت وسكرت التكيف وقلت : خلاص قوم أذن
اوف شكله ماسمع حاولت ارفع صوتي شوي يمكن يسمع : تركي خلاص قوم
وشفته ماتحرك حتى كان نايم على بطنه جيت ابي اطنش واطلع اهم شيء اني صحيته
وهو ماصحي بس تذكرت تهديده ويمكن يكذبني اني ماصحيته مديت يدي وبخفيف هزيت كتفه : تركي حسيت فيه صاحي
اااااه من جد سخيف
رهف وانا ارفع نفسي عنه: يعني صاحي مانمت
تركي : ايوه
رهف بقهر: وليه من اول اكلمك ماترد
تركي : ابي اشوف ايش اخر شيء تسوي
رهف
طلعت من الغرفه وبعدها هو طلع لابس ثوب وعطره سابقه
وكلمني وهو عند الباب تركي : اجي وانتي جاهزه اوك
رهف هزيت راسي بهدوء
وبعدها توضيت وصليت العصر ولبست عباتي وجلست انتظر
وبعدها بدقائق اجى ونزلنا بس هذي مو شفت قدامي اميره
ياربي هذي حتى ماتعرف تلبس العباي زين خبله شوفي كيف تشرد وراء اخوها
اميره وهي تنتبهه على رهف : رهف حبيبتي وهي تضمها
وحشتيني
رهف : هههه الله يفشلك حنا في الشارع
وطي صوتك
اميره وهي تضربها ع كتفها : غيرانه على زوجك لا ينفتن في صوتي العذب
رهف : لا وع صوتك انتي عذب
نفجعنا كلنا من صوت البوري ودعتها وانا اجري اركب السياره
اوف اوف شكله معصب والله
تركي بعصبيه : وش هالسخافه بالله
كذا تسلموووا على بعض قدام اللي جاي واللي رايح
وبعدها كلنا التفتنا على صرخة اميره وهي تجري وتقول لا علبة التوت لا تنكسرررر
تركي وهو يقفل الدريشه : من جد هالبنت خبله ولا ماتستحي
رهف : لا هي كذا مرجوجه شوي
تركي : يالله ماعلينا ولا يكون هذي اللي نزلتي عندهم هذاك اليوم
رهف : لا نزلت عند جارتهم الثانيه وهي كان موجوده
تركي : مدام تجلسي مع هالاشكال الله يخلف علينا
رهف بعصبيه : وش فيك على البنت والله انها عسل
تركي : هونك هونك ماقلنا شيء وبالطقاق انتي وهي
بعدها جلسنا نحاوط
بس بعدين ركبنا جبل مرتفع صراحه خفت وصرخت بقوه : يمه وش ذا يخوف تركي
تكفى لا تكمل مااابي اطلع فوق
تركي : هههههههههه بالعكس السوده تجننننن
رهف بصرخه: تجنننن لك مو لي تكفى رجعني البيت
تركي وهو منزعج من صوتها: خلاص انطمي ورجعه مافي وانا
كذا في راسي اني اروح
اتمشى الللحين السوده
رهف : حرام عليك تركي شوف الناس نازلين الجووو شكله مايساعد وفعلاً كل ماقربنا
كان يزيد المطرررر
تركي : طيب ممكن تنطمي وتخلنا نستانس
رهف : وش وناسته ياخبل شوف الجوووو كيف مايساعد
تركي بفخررر : معك سواق لا تخافي
رهف بقهر :والله البلى في سياقتك
تركي : هههههههههههه هههههههه جبانه
رهف بخوف لما نزل ثلج : يمه تركي تكفى لا تطلع اكثررر
تركي : من جد الجووو مايساعد لان المطررر زاد
اوك الللحين ننزل
رهف
جلست مقفله عيوني خايفه افتحها مصدقت حنا ننننزل
سمعت جوال تركي يرن
تركي وهو يسحب الجوال ويشوف الرقم بفرحه: هلا والله
: والله انك انت اكثررر ياغسان
اخبارك واخبار الاهل والله وحشتني الرياض وجلسة الاستراحة
: هههههههه من جد والله انك تكذب لاني كل ماسالت عنك طلال
قالي مهيص مع الشباب
: جد بالله ولسى ماقدرتوووا تمسكووو شيء عليهم
: ايوه ايش صار في اخر مداهمه ياشيخ روح والله لواني موجود
كان مسكته على طول انتم خرفان وش هالحكي
: ياعمي روح والله اجد احكي
: اوك انا راجع بعد اسبوع او اسبوعين وانا عندكم ان شاءالله
: هههههههه يالله بحفظ الله ورعايته
رهف
تذكرت على طول لما قال غسان هذا ثقيل الدم اللي خطب عنود مرتين
تركي وهو يرمي الجوال بقهر : اخخخخخ ياعنود غبيه رفضت واحد ينشرا بالذهب والله
رهف
كان ودي اقوله والله مدام خويك انه من طينتك مالت بس عليكم الاثنين
تركي : حاولي فيها يارهف مره ثانيه يمكن تسمعك
رهف متفاجاة من طلبه : ايش لا انا وش دخلني وبعدين خلاص مفروض هووو مايرجع ويخطبها
تركي : مارجع هووو بس انا ودي كذا افرحه واقوله تعالي الطريق مفتوحه له
رهف بتريقه : لا والله معليش لسى مسكره
تركي بصرخه: رهف إلا غسان لا تتتريقي فيه اقسم بالله أحبه اكثررر من اخوي احمد حتى
رهف
وجع ان شاءالله لك وصاحبك انت وهالصوت
تركي : يالله ننزل نصلي المغرب هنا وبعدها نروح نشوف مطعم حلووو وننزل
نتعشى فيه لاني مااااكلت زين
رهف
اخس اخس وش هالحركات كان ودي اقوله من متى هالكرم ادري فيك بخيلللل
اليوم تكلني في مطعم وشوي نبي نروح السوق صراحه في شيء
اليوم مو طبيعي
نزلنا صلينا وبعدها رحنا مطعم كشخه مرررره
وشكله غالي مره كويس خليني ادبسسسه واطلب كل شيء ههههه
تركي : خذي اختاري لنا عشى حلوو ووو
رهف هزيت راسي بقوه وانا متحمسه : اخترت اشياء اول مره راح اذوقها
المهم اخسره في الفاتوره
وهو غبي على طول قال الللحين دقايق ويجي الطلب
تركي جلس يناظرها : مين قدك اليوم في مطعم وطلعتي من الشقه
رهف بقهر منه : جالس تمن عليه وبعدين لا تنسى اني غصب طلعت معك
تركي : لا غصب والله انك ميته من الفرح
رهف بستهبال مديت يدي وانا مغمضه عيوني : يالله بسرعه جيب الهديه
تركي وهو يضرب يدها بقوه : هههههههههههه هيي اصحي عايشه الدور انتي
رهف وانا ماسكه يدي احسها تعورني من ضربته : لا بس قلت اليوم استغل مدام
انت اليوم كريم لانك دايم بخيلللل الله وكيلك تموت في الريال
تركي وهو فاتح عيونه : انااا بخيللل وش هالصفه مطلعتها فيني
رهف : بالله اسكت تاريخك معي يشهد
وقطع علينا صوت الجرسون وينادي بالطلب
وبعدها اكلنا ورحنا السوق واخذنا بعض اغراض قليله بس لاااسبوعين تكفي
وصلنا البيت ع الساعه 12
انا كنت جالسه ارتب االاغراض في الدولاب دخل تركي علي المطبخ
وهو ياشر بالجوال استغربت وش قصده طلعت وراه الصاله شفته جالس على
الكنبه وياشر لي اجلس بجنبه جيت جلست تركي وهو يناولها الجوال : خذي كلمي
رهف : مين
تركي : مفاجاة
رهف : الو
عنود : هلا حياتي
رهف بصرخه عنودددد قلبي مو مصدقه اسمع صوتك
عنود : حياتي والله دايم ادق عليك بس الزفت تركي يصرفني يقول ايش انتي تلعبي بمخ زوجتي
رهف بقهر : سخيف من جد
تركي وهو يحط يده على كتوفها ويقربها منه : لا يكون قصدك مني
رهف طنشته : عنود وش اخباركم مره وحشتوني ودي الللحين اطيرر عندكم والله
عنود : حبيتي قال لنا تركي قريب وتجووووا حياتي هانت
تركي بلقافه : وانتي مصدقه حالك انك بتشوفيهااا كل ساع
عنود :هذا وش دخله اللللحين بالله
رهف : ماعليك منه اعطيني بالله جوري اسمع صوتها وحشتني الزفته
عنود : ههههه اوك حتى هي تبيك
جوري بصرخه : رهف وينك وليه ماتردي ع جوال بس مقفل واسال عنك دايم
والله وهم يصرفويني حتى ماما تقول لا نزعجك انتي وهالدلخ معك
رهف : ههههه وحشتني ياعمررري عرفت قيمتك الللحين
جوري بغرور : شفتي كيف انا مهمه في حياتك بالله قولي لي ليه قافله جوالك
رهف : اخوك بخيل رفض يأخذ لي شاحن لللجوال وكمان شكله خايف من لو اطلبه بطاقات شحن
جوري : ايوه عارفه حياتي في بخله تخيلي مره طلبته بطاقة سوا بعشره بس
مسكين جلس اسبوع كامل مايتكلم وحتى الاكل ماياكل
وبعدها ع طول رحت ورجعتها لك جلس يبوسني ساعه مسكين فرح برجعتها
رهف : ايوه عارفه تخبرني في اخوك
تركي : انتم وش تحشوووو فيني فكي اسبيكرررر
وبعدين وش هالشايعه اني بخيل
رهف طنشته وهو سحب على طول الجوال وفتحه اسبيكرر : وش تقولي عني ياجوري هااا
جوري : هلا هلا في اخوي حبيبي وماقلت شيء جالسه اوصي رهف عليك ياقلبي
تركي : من جد
جوري : من عم كمان لو تبي
رهف : جوري اعطيني البارده ليه ماااسمع لها حس
جوري : يقال مستحيه انخطبت البنت
رهف وانا فاتحه عيوني :جد وليه ماخبرتوني وكمان ميت خطبها
جوري : البارد ولد خالتي اخو دلال
رهف : لا وع وش تبي فيهم هذولا
تركي بصرخه : بنت انتي وهي بس وبعدين الرجال مافي منه وانتي وش كلمة يع ذي
جوري بخوف من صرخة تركي : خذي سماح تبي تكلمك
رهف : هاتيها
سماح : هلا رهوفه اخبارك
رهف : هلا والله الحمدلله تما وحركات والله صرنا مخطوبين مين قدك
سماح بخجل : ايوه
تركي وهو يسحب الجوال : خلاص يالله باي يكفي اليوم لكم
عنود بسرعه: لا تركي تكفى اعطني رهف
تركي : انتي بذات لا تكلميها وبعدين خلاص يكفى
رهف وانا امسك يده :تكفى بس شوي اكلم عنود
تركي وهو يدف يدها : لا وسكر ورمى الجوال
رهف بقهر وهي تبكي : ليه رفضت اكلم عنود لا تحب تبعدني عنها
ليه ليه قولي
تركي بحقاره : والله ودي ابعد خواتي عنك كلهم
رهف : ليه طيب
تركي : لانك وحده حثاله .........
↚
: ان كان تنشدني عن الحال ياحال ارجوك لا تسالني
ترى الحال مدمور كلي عذب وحزن مع ضيقة البال
ناظرته وهو يعطيني ظهره ويبي يدخل غرفته وقلت بصرخه قهر : والله ماغيرك الحثاله
تركي وهو يرجع يناظرها وياشر على نفسه : قصدك مني
رهف بقهر : ع مااظن مافي احد غيرك .......
تركي وهو يقرب منها ويمسك فكها بقوه وبحده : صوتك صوتك لا يرتفع ويدفها بقوه على الكنبه وبصرخه فاهمه
رهف وهي تبكي : هذا اللي انت فالح فيه بس تمد يدك وتحسب مرجله في هاللي تسويه
تركي وهو صاك ع سنونه ويكور في يده : رهف اقسم بالله لو اعطيك بهذي ع راسك تفقدي
الذاكره فاااحسن لك اتقي شري اليوم وكمان ماطلبت رايك عشان تقيمي مرجلتي واذا كان ع قولك ماهي مرجله عشان اضربك
واكسررر راسك عادي اهم شي اربيك
رهف : متربيه قبل مااشوف وجهههك ياحقيررر تركي وهو يرجع يمسكها : لا انتي شكلك يبي لك كف يعدل لك لسانك شوي
رهف وهي تبكي : هذا اللي انت فالح فيه بس
تركي بصرخه : انطمي ماابي اكدر عليك في ليلة هالشهر الفضيل ولا كان فرمتك يارهف على هالكلمه
رهف بصرخه : حرام عليك وحلال عليه هالكلمه يعني
تركي بسخريه : لا بس في ناس تكون لهم هالكلمه مثل حالك وفي ناس كلمة حثالة تكون لهم افترى مثل حالي طبعاً
ودخل غرفته وصك الباب بقوه
اخخخخخ قفلت على اذوني من قوة الضربه والله ودي يوم وهو يقفل الباب
باهاااا الطريقه يكون على يده بالغلط اخخخخخ اكون مبسوطه وقتها لانها اكيد بتنقص
جلست اضحك اتخيل ههههههه مسكين قهرته وماقدر يضربني صدق ان الشياطين تتتصفد في الشهر
الفضيل. ............ ناظرة الساعه كان مقربه على وحده.قلت خليني اروح
اساله وش يبي سحوررر قبل مايسوي لي سالفه ادري فيه نذل
مشيت ناحية الغرفه ودخلت وقفت عند الباب : وش تبي سحوررر
تركي وهو يرفع راسه على المخده ويعدل نومته على السريرر : هلا
رهف وانا فاتحه عيوني وش فيه هذا اكيد تخبل : اخلص علي وقولي طنشني صدق متخلف
طلعت وسكرت الباب بقوه
بعدها جلست اتقلب على الكنب مافيني نوم اوف اذكر ليلة رمضان بيت عمي
كان نجلس سهرانين ونجلس نخطط وش نسوي على السفره كان وناسه
اماااا هنا طفش ومع هالغبي اللي اليوم جالس مدح في نفسه. ............
حسيت بجوع قمت المطبخ سويت لي سندوتش وكوب عصيررر وجلست أكل ياربي حد يتسحررر
سندوتش اخخخ وين كبسة عنود حبيبتي ياعنود والله احبك اكثررر من روحي
حسيتها اليوم وهي تكلمني من جد مشتاقه لي فديتها ياناس تذكرت ليلة رمضان مره
سوينا فيها مقلب انا وجوري هي جالسه تتطبخ سحور وانا استخبيت وراء الباب وجلست اسوي
صوت خفيف وجوري تتنتظرني في الصاله عشان نكمل عليها المقلب عنود : يمه وش هالصوت
وطلعت تجري لللصاله
عنود بخوف : جوري والله سمعت صوت في المطبخ
جوري مسويه نفسها مو مهتمه : يمكن فاتحه الدريشه والصوت جاي من برا
عنود وهي تهز راسها بقوه : لا لا الدريشه مقفله وصوت يخوف صراحه
جوري تمثل : يمه لا تخوفيني
عنود وهي ترجف : والله صوت يخوف
جوري وهي تمسك يدها وتمشيها لللكنبه : خلاص اهدي وتنادي بصوت عالي رهف رهف
هاتي مويا لعنود مدري وش فيها البنت شكل دخل فيها بسم الله علينا ماني بقايله
عنود وهي تضربها على كتفها : وجع ان شاءالله بسم الله عليه
رهف وهي جايه تجري ومسويه نفسها خايفه عليها وماسكه كوب مويا : تف تف وهي ترش المويا عليها
يمه على بنت عمي وش صار فيك حياتي وتحط يدها ع راسها وتقرااا بصوت عالي بسم الله عليك
جوري بتمثيل مسويه نفسها حزينه : مسكينه اختي لسى صغيررر ه ع انها تستخف
عنود وهي معصبه منهم وترفع شعرها اللي مببللل : يازفتات انا اعقل منكم ومشت معصبه جهة المطبخ. .......
جلست اضحك هههههه ايام والله
بعدها صليت الوتر وجلست على السجاده ادعي ربي واسبح واستغفرر لما سمعت اذان
الفجرر رددت وراه وبعدها صليت ورميت حالي على الكنبه ونمت
اليوم الثاني قريب العصرر
سمعت صوت باب الشقه وهو ينفتح قمت ع طول ناظرة حولي شفت تركي داخل ومعاه اغراض
دخلها المطبخ قمت جلست وعدلت شعري
تركي وهو يناظرها : ياحبك للنوم قومي سوي فطور ولا كمان مانفطرر يكفي صمنا بدون سحوررر
رهف
طنشته ومشيت جهة الحمام الله يكرمكم غسلت وتوضيت وطلعت اصلي الظهر والعصررر ودخلت المطبخ
ساكته اسوي فطورر طلعت شفت الساعه باقي نص ساعه وياذن
شفته قدامي متمدد على الكنبه
تركي : وش سويتي فطوررر
رهف : وش يعني اكيد شوربه وسنبوسه
تركي : بس
رهف : ايوه وش تبي زود
تركي : اخخ يمه وينك كل الاصناف تسويها
رهف بصخريه : لا تخاف ياولد امك اسبوع وبترجع لها
تركي : ايوه على طاري الرجعه ماابي اسمع اااي شكوه عند ابوي
وكمان حسك عينك تجيبي له سيره عن سالفتنا القديمه فاهمه علي لانها خلاص انتهت
واكيد ابوي مايبي يسمع شيء فيها
رهف : انتهت عندك واعند امك امما انا مستحيل تنتهي لماا اخذ حقي
تركي بصرخه : وش هو حقك ياام حق
رهف : اللهم اني صايمه ماابي ارد عليك ولا ابي مشاكل اللحين
تركي : انتي ماتبي مشاكل والله انك تدوري لها دواره وعلى قولك اللهم اني صايم ولا كان
قمت وشوفتك الحق يااام حق
رهف طنشته ودخلت المطبخ احضر السفره اوف ياربي بس يجلس في مكان دقيقه بس يسوي
مشاكل فرشت السفره وحضرت عليها الاكل وجلست انتظرر متى يأذن بعدها بدقائق اذن وفطرنا بعدها صليت وجلست اغسل الصحون
وهو كان جالس يتفرج ويضحك مدري ع وش هو الغبي طلعت الصاله وجلست على الكنبه المنفرده
اتفرج معه شفته ياشرلي اجي اجلس معه طنشته
تركي : رهف تعالي هنا واسمعي الكلام بدون مشاكل
رهف
وهي تمشي وتجلس قريب منه وتقول : هااا وش عندك
تركي : ماعندي شيء بس كذا ودي تجلسي عندي
رهف وانا متقرفه من ريحة الدخان اللي فيه : توك
افطرت على طول بعدها تدخن
تركي بقهر من كلامها : اللحين ريحة الدخان هي مسببه لك قرف ولا شي ثاني
رهف : شيء ثاني صراحه
تركي : جد يبي لك تربيه على هالسان اللي انتي مو بقده
رهف : مدام انك تنقهر وتعصب من حكيي ليه تبي تخليني على ذمتك انا اكرهك احتقرك بعد الي الكذبه الي عيشتني فيها
تركي وهو يعطيها كف قوي وبصرخه : مو قلنا انتهينا لازم يعني تذكريني وش سويت ولازم تكدري علي اي لحظه
حلوه ودي اعيشها معك ليه ليه كذااانتي قولي
رهف وانا ماسكه على خدي : ايه اذكرك عشان لاتنسى نفسك انت مين وبصرخه اكرهك اكرهك
والله ودي تموت وارتاح منك للابد وقتها انا اعيش بسلام
تركي : جد ودك اموت يارهف
رهف وهي تهز راسها بقوه : ايه ودي واللحين كمان يارب تطلع ماترجع واخذ عزاك
في هالشهر يارب
تركي انسحب بهدوء وطلع برا الشقه
:
:
بعد اسبوع
كان كل واحد مطنش الثاني لا هو يحتك فيني
ولا انا احتك فيه فكه والله كذا احس اني مرتاحه من قربه مني
سويت فطور وفطرنا
تركي : قومي لمي السفره اليوم ماشين في الليل قومي جهزي اغراضك ونظفي
الشقه عشان ابي ارجعها لزميلي وهي نظيفه
رهف
كان ودي انط من الفرحه يعني خلاص ابي ارجع الرياض ااه ياهي فرحه
بس لحظه وش زميله هذا ويبي يرجع الشقه له يعني مو تركي مستاجرها وانا اقول
كيف مستاجرها من قبل وهو عزابي في عماره كلها عوايل الللحين فهمت شكل زميله مسافرررر هو عايلته واعطى
تركي الشقه بس فتره ياربي فضحنا كمان مسكني في شقه موهو مستاجرها
بخيل من يومه شفتوووا ااني ماااكذب في سالفة بخله جلست احوس وادور على الشنطه
وينها اوف ناظرة فوق شفتها على الدولاب تذكرت يوم رفعها تركي يقول
مسويه زحمه اوف اللحين كيف اطولها ياربي ماابي اطلبه خدمه ويجلس يذلني عليها ادري فيه نذل
مشيت ناحية التسريحه سحبت الكرسي ماطلتها اوف لازم اقوله اجل
طلعت وقفت عند الباب وصرخت : تركي تعالي نزل الشنطه ماطلتها
تركي وهو يوقف : اوك الللحين
نزلها بسرعه وناظرها قزمه
رهف وانا مقهوره : لا مو قزمه بس انت طويل وبزياده
تركي وهو يمسكها من عند كتوفها ويمشيها ناحية التسريحه : ناظري شكلك كيف قزمه
رهف وانا اناظر في المرايا وادفه بقوه عني : مو قلت انت طويل بزياده
تركي : هههههههههه حلوه ذي طويل بزياده
رهف : لو سمحت ماابي اضحك معك ولا ابي اسولف خلاص طلبت منك خدمه بعدها لوسمحت وهي تاشرر
للباب برا مصدقت وهو ينقلع
وبعدها رحت اخذت شور وطلعت له شوف ابي انزل
عند جيراني اودعهم قبل مااامشي
تركي : مافي وقت
رهف وهي تحاول فيه : الا فيه وقت تكفى تركي خلاص كلها ساعه الم فيها اغراضي
واغراضك والشقه نظيفه مايبي لها وبس دقايق انزل اسلم عليهم
تركي : اوك نص ساعه بس
ولا تنسي ورانا خط طويل
رهف وانا فرحانه انه وافق : اوك وبعدها بسرعه دخلت أخذ بعض اغراض ارتبها
في الشنطه وتجهزت بسرعه وصليت العشاء ونزلت عند جيراني حسيت بفشله وانا ادق جرس الباب على ام احمد
اميره بصوتها كله : مين
رهف وانا اضحك عليها : انا رهف فكي الباب
اميره وهي تفتح الباب وبصرخه : هلا والله وش هالزياره المفاجأة ولا لا يكون المزيون
طردك
رهف دفيتها ودخلت : بسرعه وين امك ابس اسلم عليها لاني شوي ومسافره اميره وهي فاتحه عيونها : لا تكذبي وش سفره ذا
رهف : لا والله ماااكذب وكمان بدون رجعه يعني خلاص انتهت دورة تركي وراجعين الرياض
ام احمد وهي واقفه عند باب المجلس وتجي تضم رهف بقوه : هلا والله حبيبتي
تووو مانور البيت
رهف بخجل : تسلمي خالتي بس حبيت اودعكم
ام احمد بحزن : مسافره بس ان شاءالله لك رجعه
رهف وهي تهز راسها : لا والله ما في رجعه
ام احمد وهي تناظر اميره : يمه روحي نادي خالتك سعاد وترجع تمسك يد
رهف
اميره : اوك اللحين
بعدها رجعت ورمت حالها بجنب رهف بقوه على الكنبه : اللحين جايه تقول
ام احمد وهي مقهور منها : بشويش وش هالطفاقه فيك وهي تهز راسها
وبحسره على خبال بنتها
اميره : يمه انا الللحين وش سويت
وهي ترجع تناظر رهف يعني الللحين معاد اشوفك زوجك المزيون
سعاد وهي داخله عليهم المجلس : لا خساره والله صدق غبيه
وهي تسلم على رهف : هلا حبيبتي والله لك وحشه من زمان عنك
رهف بخجل : وانت اكثررر والله
اميره : اشك في اخلاقك ياخاله سعاد
ام احمد وهي ترمي عليها المخده بقوه : اميره انقلعي اطلعي من المجلس
سعاد : خليها بس ماعليك منها غسلت يدي منها من زمان
رهف بضحكه : وش فيكم على اميره فديتها دمها عسل
اميره بفرحه وتجي تضم رهف بقوه : فديتها انا حرم المزيون
سعاد : بنت استحي كذا في وجههه البنت تقولي عن زوجها مزيون
اميره : عادي وش فيها انا قلت الصدق والله انه مزيون وهي تناظر رهف بالله الللحين كيف يعني
معاد اشوفه ام احمد بعصبيه وبقهر : وجع ان شاءالله استحي يابنت
سعاد : بنتك فسخت الحيا من زمان
اميره والله من قهركم لاني مع احترامي لزوجك ياخاله سعاد
مره شفته اول ماسكنتوووا هنا انصرعت حتى ماما جابت لي شيخ يقرا
عليه من الروعه
سعاد بقهر : يجعلك متروعه على طول ياقليل الحيا
ام احمد وهي معصبه : بنت بس قلة الحيا هذي مااحبها كم مره اقولها لك
اميره : وش فيكم عليه اللحين ليه قلت زوجها مزيون ومامدحت زوجك وزج سعاد
ادري فيكم مقهورات
ام احمد وهي ترمي عليها فنجال القهوة : يا زفته زوجي ابوك
اميره وهي تمسك على رجلها مكان ضربة امها : يمه حرام عليك وبعدين ابوي الله يطول عمره
عارف شكله وانتي تدري حتى المرايا هجرها من كثر عقدته من شكله
رهف وانا ماسكه على بطني من كثرر الضحك فشلتهم اميره : هههههههههه خلاص اميره والله مو قادره
سعاد وهي تضربها ع كتفها : بس انتي جالسه تضحكي علينا وهي تتريق
رهف وانا اوقف : هههههه غصب عني معليش والله يالله حبايبي انا لازم امشي
لان اللحين ماشين
ام احمد : اميره بسرعه روحي هاتي ورقه عشان نسجل لها الرقم
عشان تدقي علينا وقت ماتفضي
اميره : يمه وش فيك كذا الناس تتطور ونسيت الورق وهي تناظر رهف طلعي
جوالك من الشنطه وسجليه
رهف بفشله : معليش جولي انكسررر قد قلت قبل لاامك
اللحين لما اروح الرياض أخذ غيره وادق عليكم وبسرعه هاتي الرقم عشان مافي وقت
سلمت عليهم حسيت بحنان من ام احمد لما ضمتني على صدرها
اميره وهي تبكي : حبيبتي والله تكفين لا تقطعي
هزيت راسي ودموعي تزل عليهم
طلعت وفتحت الباب
ناظرت حولي كان المكان فاضي شكله حتى نزل العفش
اوف الله يستر لا يعصب عليه شفته يناظرني وبعدها نزل عيونه
على جواله شكله جالس يرسل لانه ناظرني ورجع عينه لللجوال
رهف بهدوء اسوي نفسي محترمه عشان مايعصب لاني تأخرت : السلام
تركي وهو يرمي الجوال : هلا عليكم السلام
ساعه عشان تجي انا وش قلت بالله
رهف اوف بدينا : والله هم مسكوووا فيني معليش والله اللحين نمشي
تركي : ايه الللحين قومي شيكي على اي شي ناقص انا نزلت العفش كله بس
انتي تأكدي وكمان تأكدي من نظافتها
رهف : اوك الللحين دخلت الغرفه اشيك ماشفت شيء رجعت لبست العبايه
وطلعت عنده بهدوء : مافي شيء
تركي وهو يوقف ويمسكها ينزل راسه قريب منها : رهف شوفي من الللحين اقولك مشاكل مع ابوي ماااابي
اوك والسالفه القديمه انتهت وابي استأجر هناك يعني بيت لحالي وش تبي اكثررر وشغل العناد قدام ابوي
مااابيه : اوك
رهف رفعت راسي بهدوء وناظرته حسيت انه مو مطمن لي
تركي بصوت واطي
اه يارهف لو تدري ايش في قلبي
بعدها مشينا اوف اكره سفر اللليل
شفته وهو يوقف عند مطعم
تركي : يالله ننزل نتعشى ماافطرت زين
نرلنا ودخلنا المكان اللي حجزه لنا
تركي : وش ودك تاكلي
رهف : مالي نفس في شيء
تركي : اوك راح انا اطلب لك على ذوقي وراح تنفتح نفسك
رهف ههههه قال يطلب ع ذوقه يالبخيل وش بتطلب الللحين الظاهر لو عندهم
سندوتش فلفل بتطلبه اكيد عشان ماتخسررر جلست انتظر يجي
تركي وهو يرجع لها : دقايق ويكون جاهز ان شاءالله يعجبك طلبي
هزيت راسي وانا ساكته
دقايق والجرسون يجيب الطلب هه مسوي نفسه كريم وطالب أشياء واجد
جلسنا ناكل بهدوء وبعدها تركي مسك يدي : رهف تكفين اوبي مايدري اوك
رهف لازم اطمنه واللعب عليه عشان يصدقني لاني اخاف يدبررر اي مصيبة ويبعدني عنهم
اول اسوي هالحركه بس يالله عشان اطمنه صح مسكت يده : لا انا مستحيل عاد
ارجع اجلس عند عمي واشكي عليه تدري ليه
تركي وهو مو مطمن : ليه
رهف بتمثيل : لانه طردني تذكررر وحتى اتصال مااتصل فيني من يوم اجيت هنا وتبيني اروح اشكي
عليه واسكن عنده وهوو مو مرحب بوجودي عنده وبعدين حبيت فكرة انك تستاجر برا ومانسكن عند اهللك
تركي بغباء صدقها : جد
رهف
ايوه وهي تهز راسها بقوه اكيد واسوي نفسي غصب ابتسم
عشان يمكن تمشي عليه هالكذبه طيب يا تركي والله ماارح اخلي حقي
منك ومن امك الغوله هه قال ايش لا تشمتي احد فينا ابشرررر حبيبي بالشماته
على أصولها ركبنا السياره بهدوء
بعدها شفت الساعه كان مقربه على وحده خلاص طلعنا من ابها ناظرة الطريق كان ظلام يخوف
اوف هذا كمان كتمنا بريحه الدخان اللي قلت بصرخه : خلاص ارحم نفسك من هالدخان
تركي بفرحه : لا يكون خايفه عليه هههههه حركات والله يارهف
رهف وع هذا صدق نفسه يالله خليني اكمل تمثيليه عليه وبسخريه : اكيدد وهل عندك شك
تركي بغموض : مو مرتاح لك والله
رهف
طنشته واحسن شيء انام قبل مايكشفني او يسوي مشكله وانا مو ناقصه
حكيه سكرت عيوني ومن جد نمت وماحست إلا بالشمس على عيوني فتحت عيوني وناظرة حولي يالله وين حنا وكمان
ماصليت الفجرر وبصوت ثقيل من النوم : وين حنا
تركي بتعب وفيه نوم : باقي ارجعي نامي
رهف شفت الساعة كان الساعه عشرة يالله كله هذا نمت صدق تركي بس نايمه هههههه
: ابي اصلي الفجر فاتني
تركي : خليه مع الظهر مره وحده ننزل نصلي ونقصر العصر
رهف : اوك
بعدها نزلنا صلينا ومشينا
تركي : يالله هانت باقي بس ساعتين وندخل الرياض
رهف اوف كان ودي اقوله ليه ماحجزت طياره والسياره تشحنها
اوف وش فيني والله يموت ولا يدفع ريال في الحجزز
سمعت جواله يرن : هلا يمه فديتك والله يالغاليه
ساعتين وحنا عندك ان شاءالله ايه يمه تطمني
اوك يصل سلامك
تركي : امي تسلم عليك
والبنات فرحانين وكلهم صاحين يبوون يستقبلونا ومسوين فطوررر سبشل
رهف
كان ودي اقوله الله لا يسلم فيها عظم بس تذكرت خدعتي له وعدي له اني ماارح
اسوي ابشررر ياتركي والله لااقلب عليكم البيت ولا ماااكون رهف
استودعتكم الله حبايبي
انتهى البارت
↚
مالي غنى عن عيشة الهم والجور
غصب عليه الحزن في كل الأحوال
ياهي فرحه لما دخلنا الرياض اااه اخيرآ
بس حسيت بخوف شوي مدري ليه كان احساس ملخبط خوف ع فرح
قربنا من الشارع اللي قريب من بيت عمي ناظرته الله وحشني والله
بعدها تركي وقف حسيت بمغص خفيف لما شفت سيارة فيصل يارب مايكون
يدري انا حنا الللحين بنصل ويسوي حركه من حركاته يارب مو وقته اللحين كلش
تركي وهو يرجع ظهره على وراء وبتعب : ااااه وأخيراً كرهت هالمره السفر والله
رهف ناظرته : يالله ننزل
تركي وهو يناظره : مستعجله اشوفك رهف لللمره الاخيره تكفين مافيني على مشاكلك
رهف وانا اطنشه وابي افتح الباب : انت شكلك مطول وانا تعبانه
تركي وهو بسرعه يمسك يدها : رهف ثواني بس افهمي علي ولو مره وحده بس
رهف وانا دايره وجهي عنه وبطفش : خلاص فهمنا وش فيك كذا خايف
تركي وهو يتنحنح : احم لا مو خايف بس ماودي تصيرر مشاكل بين امي وابوي
رهف ايوه اللحين فهمت وش هو له كل التوصيات عشان خايف على امه : اوك ياولد امك مارح اسوي شيء
نزلت وانا رافعه خشمه اخيرآ قادره ارد لك الصفعه انت وامك
شفته سبقني ودخل
ام فيصل وهي واقفه عند المدخل وهي تضمه : وه يمه فديتك والله وحشتني من جد ودموعها تنزل من الفرحه
تركي وهو يضمها بقوه : فديتك والله وانتي اكثرر الله يطول في عمرك ويرجع يسلم فوق راسها ويسلم على يدها
ام فيصل : ياجعلك في الجنه يمه
رهف
والله ان شاءالله النار تحرقكم انت ولدك
ام فيصل وهي تسلم على رهف : هلا يمه هلا والله بمرة ولدي
رهف وع وش ذي مرة ولدي الله يقلعك انتي ولدك بدون نفس :تسلمي
ناظرة تركي شفته اعطاني نظره ماحبيتها شكله يتحلف فيني هه هذا وجهي لو شفتني عاد
البنات كلهم بصوت واحد وهم جاين و يتسابقن ناحيه رهف
تركي : هههههههههه هيي بشويش على مرتي
جوري بهبل : ليه ايش سويت فيها
عنود وهي ماسكه في رهف : فديتك والله ياعمري توو رجعت روحي لي
رهف وانا ابكي لما ضميت عنود حسيت ودي اجلس في حضنها على طول : عنود
عنود وهي تضمها زياده : عيون عنود والله تعالي اجلسي هنا وهي تجلسها على الكنبه
سماح : وش هالدراما اللي مسوينها انتي ورهف
جوري : من جد ليه يرهف تبكي
ام فيصل :: مافي شيء خلاص ياتركي خذ زوجتك ودخلها غرفتك لما يأذن تعالووو افطرووا
تركي : اوك وقرب من رهف مسك يدها ونزل راسه قريب منها وبصوت واطي : وش هالبكي اللحين
حنا وش قلنا
رهف وهي تدف يده من يدها وبصرخه : ابعد عني
تركي وهو يرجع يسحبها يبي يوديها غرفته غصب : اقول أمشي الغرفه نرتاح شوي
رهف وهي كاره قربه منها مسكت في عنود : خليه يبعد عني مااابي اروح معاه مكان
ام فيصل بهت وجههها : رهف حبيبتي روحي مع زوجك وليه تبكي مدام البنات حولك وماراح عاد تفارقيهم
رهف ناظرتها ودي تسكت اخاف انفجر زياده وانا ماودي كذا يصيررر على طول ابي عمي يكون
موجود عشان اعرف اتكلم : انا مرتاحه خلاص وارجع امسك في عنود واخبي وجهي في حضنها
البنات كلهم مستغربين حالتها معاد عنود فاهمه عليها : خلاص ياقلبي ارتاحي وتعالي غرفتنا ارتاحي
تركي يناظرها بقهر وسحب امه على المطبخ
ناظرتهم اكيد يدبرون شيء الللحين لكن طيب سالت وبترردد :وين عمي مااشوفه
وكملت بحزن ولا لا يكون كمان ماوده يشوفني
جوري بسرعه : لا لا ابوي والله مو موجود دايم العصرر يطلع يروح ويجي قبل المغرب
عنود وهي تقاطعها : ولا كمان فرحان بجيتكم يقول لا تقصروووا في الفطور
ناظرة عنود احس اني مو مصدقه : اوك يالله ماودي اجلس خلينا ندخل الغرفه
ننطت سماح وهي تمسك يدها : انا اوديك حبيبتي
جوري وهي تدفها : لا وع بنت عمي ماتمشي مع وحده مخطوبه
سماح وهي طلع لسانه لها : والله من غيظك
وبعدين لا تنسي رهف متزوجه يعني مفروض انتي بس وهي تارفع خشمها ماتمشي معي
عنود بطفش منهم :مو قتكم وفكوووها الثنتين وهي تمسك يد رهف وتمشيها معاها
رهف
دخلنا الغرفه الله يااني مشتاقه لها والله حتى ريحتها اشتقت لها
رجعت ضميت عنود كذا ماودي تفارقني احسها ياناس مثل ماما
احس بحنان الدنيا كله عندها : عنود والله اشتقت لك
عنود وهي تضحك : خلاص في وجههك مااراح اسيبك
جوري بطفش : خلاص ترى لازقه فيها مسختوها صراحه
رهف : مالك شغل وارجع اضمها زياده اقهرر جوري
جوري وهي ترفع يدها عليهم : مالت والله خليني اروح اساعد امي وسماح افضل
عنود : ايوه احسن شيء فكه من وجههك وقفلي بالله معك الباب
وبعدها رفعت راس رهف وناظرت عيونها وش فيك ياقلبي قولي لي تركي وش
عمل فيك
رهف بضعف : اخوك كسرني ياعنود وقهرني وخدعني وخلى سمعتي تراب
وفي النهايه يطلع كل شيء كذب في كذب
عنود وهي فاتحه عيونها ومو فاهمه شيء : وش قصدك من هالحكي اللحين
رهف وهي تبكي : كله كذب في كذب بس خطه عشان يتزوجني
عنود بقهر : وليه طيب سوى كذا من جد نذل
رهف بضحكة مصخره : هه ليه رفضته بس
عنود وهي ترجع تضمها : ياقلبي مفروض تفرحي مو تجلسي تبكي
رهف وهي تبكي : ايوه بس قدام عمي وقدام احمد وتهاني كلهم انفضحت
عنود وهي تهديها :خلاص حبيبتي اهدي اللحين والسالفه كلها انتهت واللحين انتي متزوجه وماعليك
وتركي الزفت مصيره يندم على عملته وقطع عليهم صوت الاذان
جوري وهي تفتح الباب بقوه : يالليل البعارين لسى ماخلصتووو هالحضن
امشوووا يالله افطرووا ومفروض سمعتن الاذن تقومن من حالكن
عنود : خلاص اذلفي وحنا قايمن الللحين
يالله رهف حبيبتي اسمعي صوت ابوي قومي غسلي وجهههك وتعالي نفطر وتسلمي على ابوي
رهف : اوك دقيقه عنود غريبه مااشوف تهاني وسمررر ليه ماعزمتوهم ع الفطور والله هم كمان ماودهم يشوفوني
عنود : لا عزمتهم بس تهاني تقول تبيك تتترتاحي اليوم وبكره ان شاءالله الفطور عندنا
رهف
هزيت راسي لها وانا من داخل خايفه كيف اقابل عمي بس سمعت صوته
حسيت برجفه بس انا لازم اقوي نفسي واعرف اطلعي حقي كله اسمعوووا
عنود وش تقول انتهت السالفه لا والله ياعنود بدت وانتي صادقه
جيت اقوم انا وعنود شفنا جوري جايه مدرعمه
جوري : لا تجن خلاص تركي دق على صاحبه وعزمه على الفطور
ولان مافي وقت قال ادخلووو الغرفه وحنا عادي نفطرر في الصاله
وكملت بحزن يعني فطورنا راح كله اوف ياتركي مو قت عزيمتك
عنود وهي مستغربه : وش هالعزيمه المفاجأة
سماح وهي تدخل الغرفه عندهم : مدري الللحين تركي دخل المطبخ علينا وقال غسان برا
قام ابوي دخلهم الصاله مكان سفرتنا
عنود بقهر : اوف من هالغسان مايفهم احد يجي كذا خبط لزق
سماح بقهر منها : وجع ان شاءالله وين كرم الضيافه وكملت وهي تقهرها ولا لانه كان خطيبك
عنود وهي معصبه : انطمي بعدين وش كان خطيبك ماعمري صرت خطيبته
جوري : جد عنود وش فيك ع الرجال بس دريتي هنا قلبتي كذا
عنود وهي تبرر لهم : لا بس انقهرت رجال غريب يدخل الصاله اللي حنا فيها نجلس
سماح : وش دعوه عادي مافيها شيء وبعدين مافي وقت اذن خلاص مايمدي تركي يأخذ
الفطور للمجالس اللي برا
جوري وهي تقاطعها : لا وبعدين وش ذي رجال غريب ترى صحاب تركي من الابتدائي ولا نسيتي
يارهف وهي تناظرها كم مره فكنا من يد تركي وحنا صغارر في الشارع
وكمان ان شاءالله يرجع يخطبني الغبي بدالك ويكون منا وفينا جد
عنود وهي معصبه : انقلعي انتي وهي خلوني اروح اصلي احسن اوف اغبياء وهي تقلد جوري يخطبني
رهف
ناظرت عنود ليه كذا قلبت فجاة بس سمعت سيرة غسان ليه كذا تكره نفسي اعرف
وبعدين وش هالحركه ي تركي قصدك تعزم صاحبك كذا فجاة وكمان تدخله مكان ماعمي يفطرر
كله عشان ماتبي اني اشوف عمي بسرعه هه جد غبي مصيررري اشوفه والليله
ان شاءالله بعدها قمنا نصلي كلنا
ام فيصل وهي واقفه عند باب الغرفه : يالله تعالووا افطرن راحوووو كلهن
رهف وانا ودي تسكت ياربي حتى صوتها ماودي اسمعه
احس حقد الدنيا كله عليها على حقدي على تركي بس مو مثل امه
شفت عنود وهي تقرب مني وتمسك يدي عنود : يالله حبيبتي نفطرر
هزيت راسي ومشيت بهدوء معاها
جوري وهي تناظر السفره : وش ذا ماااكلووا زين
وهي تناظر عنود شكله ماحب اكلك ي عنود
عنود : احسن ياجعله مايتهنى
ام فيصل بصرخه : بالله ليه اللحين كل هالحقد عليه خلاص خطبك وانتي رفضتي وش صار يعني
جوري بتريقه : غبيه مفروض هو يزعل لانها رفضته بس البنت فاهمه غلط زعلانه وهي كمان رفضته
ام فيصل بعصبيه : خلاص انكتمي انتي وهي والسالفه كلها انتهت ليه تحكووووا في شيء انتهي
وهي تناظر رهف
رهف
مسكينه شكلها معصبه ع الاخررر مدري وش قال لها ولد امه هه احسن خليكم كذا انتي ولدك على اعصابكم
ودي اشوف عمي بسرعه والله ...........
بعدها افطرنا كلنا وجلسنا شوي وقمنا صلينا العشاء والتراويح
وجلسنا في الصاله نتقهوى
جوري وهي تقدم صحن الحلى : بالله ذوقي حلاي
رهف بتريقه : لا لا معاد اكثررر في الحلى الله يسلمك خذيه ماابيه
جوري بقهر : مالت عليك ذوقي بس عارفه انك ودك تقهرني
رهف : هههههه والله من جد خايفه ماودي ابيت في المستشفى وبغموض
لاني ودي اسوي شوية اكشن اليوم وضحكت بسخريه
سماح بتشوق : الله وش هو الكشن تبعك
رهف بغموض : مفاجاة وسكت لاني سمعت صوت عمي
ع طول وقفت اب اطلع من الصاله ابي اشوفه بس عنود مسكت يدي
:اجلسي انا اقوله انك تبي تسلمي عليه
رهف وهي تناظرها : ليه هو ماوده اسلم
عنود وهي تهز راسها بقوه : لا لا دقايق بس وراجعه وطلعت عند ابوها
بعدها شفت عمي وتركي داخل معاه اوف مو قته تركي يجي معه
الللحين يصك عليه وماااقدر اتكلم بس يالله مااعليه فيه وع طول وقفت اسلم على عمي
رهف وتسلم عليه : هلا عمي كيفك
ابو فيصل ببرود : هلا فيك والحمدلله على السلامه
رهف حسيت انه غصب متحملني اااه ياقهري عمي ماكان كذا يعاملني
جلست قريب منه لازم يفهمني مسكت يده وانا اناظر تركي يحذرني بعيونه
واحسه جالس يتحلف فيني من عيونه وام فيصل وجههها باهت ومرتبكه هه كان ودي اضحك عليهم
وبهدوء : كيفك ياعم
ابو فيصل : نحمد الله ونشكره
وهو يحسب يده انت وش علومك
رهف وانا خايفه بس قلت لازم اقوي نفسي : علومي ماتسررر
ابو فيصل : ياكافي الشررر وش فيك
ام فيصل بسرعه وبربكه : مافي شيء بس مشكله بسيطه مع زوجها
ابو فيصل بحده : انا وش قلت ي رهف اني مالي دخل فيك انتي مع زوجك كيفكم
رهف وهي تمسك يده بقوه وتبكي : لا تكفى ي عم ماعندي غيرك بعد ربي
تركي وهو معصب قام قرب منها وسحب يدها : امشي نتفاهم انا وانتي لا تدخلي احد
رهف وهي تدف يده بقوه وترجع تمسك في عمها وتحضنه : تكفي ياعم تبعده عني
ابو فيصل حس ان فيه شيء كبيررر : خلاص تركي ابعد وهو يمسكها من عند كتوفها وش فيه قولي
رهف وهي تبكي وتناظر البنات تشوف كيف اشكالهم خايفين بس مافكرت لازم عمها يدري
وهي تبكي بقوه : تصدق ولدك استغل اني ابوي وامي ماتواا ولعب لعبته علينا وقال اكيد ماعندها وسبب لي وهم يوم خدعني وعيشنى برعب وخدعه لنا وانا انظلمت فيها كثيررر
تركي بصرخه : انطمي انا وش قلت مو انتهت يارهف هالسالفه
وخلاص يبه انا اتفاهم معاها تكفى لا تفكر في كلامها
ام فيصل بسرعه : ايوه خله هو يتافهم معاها
رهف بصرخه انفجعوووا كلهم منها : انتي انكتمي كله منك يالسوسه
ابو فيصل وهو يعطيها كف بقوه وبصرخه : يازفته احترمي خالتك هي اللي ربتك تقولي عنها كذا
تركي على طول لما شافها تتالم من الكف قرب منها : يبه مو كذا
ابو فيصل بصرخه : وش هو اللي مو كذا تصرخ ع امك ياكلب وتشوف انها ماتستاهل الكف مفروض انتا تعطيهاا
رهف وهي تدف تركي بقوه : ابعد عني ولا تسوي نفسك خايف عليه لانه اعطاني كف
شغل التمثيل هذا ماااحبه اوك وهي ترجع تناظر عمها وبسخريه مفروض هالكف
في زوجتك اللي خانتك ولعبت مع ولدها في شرفك وبصرخه فاهم علي
وش لعبت في شرفك كان كلها خدعه لنا هي دبرت مع ولدها كل شيء
وانا ياعم بريئة من اي شكوك فيني من ناحيتك ترا كله بس عشان قال لاني رفضت ولدها ومايبوني اتزوج فيصل الزفت الثاني
وكلناانخدعنا يالله قلي وش هو حكمك يا عم وتكفى اعدل ترى في ذمتك انا
لا تخذلني
ابو فيصل وهو يجلس على الكنبه بصدمه : ايش وهو يناظر ام فيصل
هاللي تقوله صدق
ام فيصل وهي خايفه : لا لا هي فاهمه غلط
ابو فيصل بصرخه : وش هو اللي غلط ياحرمه
تركي خايف ع امه من ابوه : يبه تكفى اهدى وانا افهمك السالفه
ابو فيصل : انت انقلع عن وجهي يكفي كسرتني قبل
وبصرخه وانتي انطقي مين قلك انا السالفه كلها كذب
رهف وهي تبكي وهي تاشر على تركي : والله ياعم يوم تزوجت كنت بنت وتأكدت بنفسي
بس كان وهم وخدعه لنا تكفى ياعم خذلي حقي منهم تكفى
عنود وهي تتقرب من رهف وتبكي : تكفين رهف خلاص اهدي وعشاني سامحي امي
ومانبي مشاكل
جوري وسماح جالسين يبكون وخايفن على امهم من ابوهم
ابو فيصل بصرخه : وش تسامحهم هاااا لا والله وانا اللي ابي اخذ حقك يارهف
وهو يناظر تركي : يالله خذ امك الزفت هذي وقلعها من بيتي اللي تلعب بشرفي ماتجلس على ذمتي يوم
تركي وهو يسلم على راس ابوه : تكفى يبه لا تكمل والله كله مني
هي مالها ذنب
ام فيصل وهي تبكي : تكفى يااابو فيصل افهم السالفه
ابو فيصل وهو يضم رهف وبهدوء : والله وانا عمك لااااخذ حقك من ها ..... وامه
وناظر ام فيصل روحي يامره انتي طالق والدرب اللي مايردك
البنات كلهم بصوت واحد ... لا .....
عنود وهي تمسك ابوها : تكفى يبه مو كذا تكفى
تركي وهو يمسك امه ويحضنها : يبه حرام عليك والله ماتستاهل هالعقاب
ابو فيصل : انت انقلع اللحين من وجهي لا اشوفك
ام فيصل وهي منهاره : كذا هانت عليك العشره
يابو فيصل بعد هالسنين كلها تطلقني بسبب حاجه بسيطه
ابو فيصل : تستاهلي ازود من كذا مفروض اطلع مسدسي وافضيه في راسك وراس ولدك
تركي بعصبيه : والله يارهف لااااربيك مثل ماكسرتي امي وتسببتي في خراب بيتنا
ابو فيصل : يا ....... تهددها قدامي روح لا بركتن فيك
جوري وهي تبكي وتتقرب من رهف : ليه يارهف كذا
اللحين حنا فرحانين بجيتكم ليه تقلبي علينا فرحتنا
ابو فيصل بصرخه : ولا اسمع احد يتكلم عليها او يعترض
وتعالي ياعنود خذي رهف خليها ترتاح وهو يناظر تركي وانت خذ امك وفارق
سماح وهي تبكي : ليه يصيررر فينا كذا اللحين
تركي بصرخه : والله من هالزفت لكن طيب مصيري أخذ حقك يمه وهو يحضنها يالله يالغاليه
احسن بيت اخذه لك ولا عليك في احد
ابو فيصل : يالله خذها ان شاءالله وين بس قلعها من قدامي وبصرخه لا بركتن فيك ولا في امك
اياحقيررر تلعب معي كذا
تركي وهو خايف من عصبيه ابوه : تكفى يبه اهدىاللحين والله كان غلطه من
ابو فيصل وهو يقاطعه بكف لف وجههه من قوته : انطم ولا اسمع اي كلمه وهو ياشر
على رهف احلم عاد يكون لك فيها شي والله وكذبتك علينا
ومسوي فيها غصب تاخذها وكان تهدد انك شهر بس وتتطلق وهذا كله يطلع لعبه ياولد امك
والله حق رهف انا اللي ابي اخذه منك ان شاءالله
تركي وهو منزل راسه وبعدها ناظر رهف بنظره قهر : اوك يبه اهدى بس انت اللحين
ابو فيصل بصرخه : انقلع وانا اهدى
رهف
ناظرت اللكل شفت تركي ياخذ امه ويطلع وعمي دخل غرفته وسكر الباب بقوه
وجوري وسماح يبكون وشفت عنود تناظرني بعتب قمت دخلت الغرفه ورميت
حالي على السريرر وانااحس فرحه احس نفسي شريره بس يستاهلن
فديتك ياعم يكفى انك طلقت ام فيصل وكسرتها ودي كمان تركي تسوي فيه
شي يكسررره بس بعدها حسيت بتنيب ضميررشوي لما تذكرت بكي البنات
بس تذكرت نظرة تركي بعد الكف اللي اخذه من عمي ماطمنتني احسه بنتقم مني
رهف خلاص لا تفكري في تركي انسيه مدام عمك موجود وعرف الحقيقه
ماحسيت ونمت
بعد اسبوع
كنت اناظر البنات احس هم انه زعلانين مني مافي إلا عنود كان فاهمه انا ليه سويت كذا
عنود وهي تجلس بجنبي : تصدقي تركي قبل شوي اتصل وسال عن ابوي
يبي يجي يبه يسامحه وكمان سأل عنك
رهف : كيفه مع عمي بس هالمره لو سال عني قولي له تقولك انسى شيء اسمه رهف
عنود وهي حزينه على امها : خلاص يارهف اخذتي حقك وبزياده
يكفي امي تطلقت وهي في هالعمرر والله انها انكسرت حيل
رهف : وانا ماانكسرت يوم قهروني وخلوني اعيش كاره عمري وكنت ادعي على نفسي بس عشان
ماانفضح وكمان انا ماودي عمي كان يطلقها مهما كان انا مو شريره لهالدرجه
عنود وهي تهز راسها : خلاص كل شيء انتهى اللحين وياليت ابوي يسامح تركي
اذا اجىوالله خايفه لما يشوفون بعض وش يصيررر
رهف : ايوه كويس مدام بكره يجي خليني اقول لعمي يطلقني من ولده
جوري وهي تدخل عليهم وتناظر رهف : واذا طلقك تاخذي فيصل وبسخريه
ماتوقعتك كذا يارهف والله تركي مايستاهل بس انتي مافهمتيه
رهف : لا مااراح اخذ لا فيصل ولا احد ثاني البركه في اخوك كرهني في شيء اسمه زواج
عنود وهي تناظر رهف : تعالي انا سمعتك وانتي تخبري ابوي وقت المشكله قلتي فيصل الزفت
ليه قلتي عنه كذا وشفيك عليه
رهف بقهر : لا خليه هذا سالفه ثانيه بعدين اقولها لك مو وقتها اللحين خليني اللحين اتخلص من اخوك
جوري بقهر :والله بتندمي على تركي يارهف
رهف : تكفون يابنات لا تزعلن مني ولاتخلوني وحيده لاني بدونكم ولا شيء وجلست تبكي
سماح وهي تقرب منها : خلاص رهف مستحيل نزعل منك بس حنا مقهورات ع امنا بس
رهف : انا مستعده اقول لعمي يرجعها وانا ماابي انفك إلا من تركي بس
عنود : نشوف اللحين جاين احمد وتركي ويحاولون فيه واذا رفض انتي تكلميه
رهف
مدري ليه حسيت بخوف من مواجهة عمي وتركي وكمان احمد
بس انا لازم اكلم عمي اليوم عشان الطلاق لاني عارفه هذا اللي يبي يقهر تركي
قال ايش يسأل عنك والله اكثرر وحده عارفته انا وده ينتقم مني اللحين
الله يخليك لي ياعم فديتك انا من يوم مادري وهو يجي كل يوم يعتذر مني انه زعلني
انا من وقت السالفه ماطلعت من غرفتي حتى تهاني وبنتها اجوووا يسلمووا رفضت اطلع
احس اني مو مرتاحه فيه شيء بيحصل مخوفني بس مدري وش هووو
تذكرت جوالي رحت شحنته وفتحته اوف اوف اول مافتحته كلها رسايل
من عنود وجوري اكثرر شيء بس فيه كان رساله نصيه اخخ من تركي
كاتب فيها ( طيب يارهف انا تلعبي معي كذا اقسم بالله ياحق امي اطلعه من عيونك
وكمان لا تفكري ان شيء يردني عنك وانتي تعرفي تركي اذا قال كلمه )
حسيت بخوف من تهديده الاخيرر يارب متى انفك منه ..............
↚
رهف
على طول قفلت جوالي خفت يتصل علي لما يشوفه مفتوح وغطيت نفسي بالمفرش ارجف ياربي متى ارتاح منه
خايفه من تهديده سمعت صوت عنودوهي تكلمني
عنود وهي تهز كتوفها : رهف نمتي
رهف وهي تبعد المفرش عن وجهااا : لا بس حابه اجلس لوحدي
عنود وهي تجلس قريب منها : وش فيك اللحين وليه حابه تجلسي لحالك
تعالي واجلسي في الصاله معنا مو حل جلستك لوحدك
رهف بهدوء : مقدرت اجلس معاكم والبنات احسهن مو بطايقيني
عنود : لا حياتي بس البنات شوي زعلانين على امي وجوري تعرفنها تحب تركي وعشان كذا هي ترمي عليك حكي
وان شاء الله بكره بعد التراويح تركي بيجي ويتافهم مع ابوي وتنتهي هالمشكله كلها
رهف :انا مستعده اكلم عمي لو اللحين انه يرجع خالتي مهما كان مستحيل انسى انها ربتني في بيتها وزعلي منها احتفظ فيه لنفسي
وانا سويت كذا بس عشان عمي يعرف كل شيء واني مظلومه وكملت بحسره لانها تقتل ياعنود النظره اللي كان عمي يناظرني فيها وانا مستحيل اخرب بيوت
وهي
تبكي بقهر من اللي فيه مو عارفه وش تسوي
عنود وهي تمسح دموعها : خلاص حبيبتي لا تبكي
رهف وهي تضم عنود: انا اضعف من اني اسوي مشاكل بس والله من قهري ومن الظلم اللي تعرضت له
عنود وهي تمسكها من عند كتوفها :رهف ابي اقولك شيء ولا تفكر اني ادافع عن امي او اني اقول انها مو غلطانه بس ابي افهمك امي دايم معميه عند تركي تحبه بجنون وتسوي اي شيء يبيه وانتي عارفه السبب لأنه يشبه اخوي فيصل الله يرحمه عشان كذا امي تحبه بزياده وتسوي اللي يبي بدون تفكيرربس والله امي طيبه يارهف دايم توصي عليك وتقول لا تقصرن في بنت عمكم
والله لعب في عقلها تركي وخلها تسوي كذا تكفين رهف سامحي امي
اما تركي غلطان وبقوه كمان ولاراح احكي عنه شي وانا اعرفه واعرف اخلاقه الله يهديه بس
رهف وانا ارمي حالي على المخده:عارفه بس مو لهذي الدرجه خلوني اكره حالي واعيش في خوف بس لانها تحب ولدها
عنود وهي تسحب يدها : ياشيخه قومي خلاص يكفي بس نايمه وخلينا ننسى شوي ونطلع عند البنات في الصاله
رهف بحزن : مالي مزاج اطلع وانا احس البنات مو بطايقيني
عنود: قومي بس وبالله خلينا نغلس شوي على جوري مسويه نفسها زعلانه وهي والله كلش مو لايق عليها
رهف : لا خليني هنا احسن
عنود : رهف والنهايه معك وبعدين البنات ماعليك فيهم
رهف
هزيت راسي وقمت وقفت عند المرايا اعدل شعري
عنود بتريقه : ترى تركي مو موجود بس البنات هنا وش هوله هالتعديل كله
رهف بعصبيه :من زينه اخوك اتعدل له وبعدين لو انه موجود كان ماطلعت معك
عنود وهي تضحك :هههههه نمزح معك وش فيك
رهف بقهر من سخافتها :صراحه مزحك ماسخ
عنود: اوف لها الدرجه كاره تركي
رهف بصدق : واكثرر كمان
عنود وهي تمشيها معاها : يستاهل تركي اللي يحصل له
رهف
مشيت معاها وطلعت الصاله شفت البنات منسدحين قريب من التي في تذكرت قبل كنت معاهم وانتضارب على هالمكان بس اليوم كل شيء تغيرر حتى ماودهم يناظروني
رهف بهدوء : السلام
سماح ببرود : هلا وعليكم السلام وأخيرًا طلعتي من العزله اللي مسويتها لنفسك
رهف :مو حكاية عزله بس كان ودي اجلس مع حالي شوي
جوري بحقد : على مين تفكري هالمره تطلعيه من البيت هااه قولي
عنودبعصبيه وبصرخه:جوري اقسم بالله لو ماعتدلتي مع رهف لا اقول لااابوي وهو يعرف يتصرف معك
رهف : خليها معاها حق على امها وانا اقولها لك ياجوري انا بنفسي ابي اكلم عمي انه يرد خالتي لللبيت مهما كان مالي حق في خراب بيتها وانها تبعد عنكم وانا اسفه كثيررر ياجوري ماودي تصل بينا كذا والله بس غصب عني
جوري بقهر : وش هو الغصب انك لازم تجي وتقولي لاابوي
ياخذ حقك روحي ياشيخه والله تركي معيشك احسن عيشه هو يحصلك ولا بس كذا نحاسه وغيرانه منا لان امنا عندنا وانتي امك ميته وحبيتي تشردينا مثلك
عنود وهي تقاطعها بكف : يازفته انكتمي
مو رهف اللي تقولي عنها كذا وكلامك كله عند ابوي خليه بس يجي والله
جوري وهي تبكي وماسكه مكان الكف : وينك يمه شوفي وش يصيررفيني بدونك الله يقهرك يارهف مثل ماقهرتينا وخليتي ماما تتطلق من ابوي
رهف سكيت على اذوني من كلامها وجلست ابكي بقهر تدعي على ياجوري انا ااااه ياعذابي يارب كل مره يصيرر فيني شيء اللحين جوري كمان ضدي
انا ياربي مو قادره عاد اتحمل تعبت والله اللكل يلطش فيني بالحكي يارب
عنود وهي تمسكها : خلاص رهوفه وهذي يبي لها تربيه ع كلامها ذا كله
سماح وهي تجي تضم رهف : خلاص رهف انا صح زعلانه منك بس جوري غلطت في حقك كثيرر وخلاص لاتبكي عشاني وامي ان شاءالله ترجع ونرجع مثل قبل
رهف وهي تناظر سماح : زعلانه مني ياسماح عشان كان ودي اخذ حقي بس
ماكان ودي بهذي الطريقه عمي استعجل كثيرر وانا مالي ذنب
سماح وهي ترجع تضمها :لا مو زعلانه حبيتبي خلاص لا تبكي وجوري تدري فيها خبله من يومها ماتعرف تتكلم وبكره بس امي ترجع وشوفي كيف ترجع معك مثل قبل واحسن كمان
عنود : الله يكدر عليك ياجووري مثل ماكدرتي جونا اوف هالبنت ودي ازنطها ماعمرها سوت خيرر
رهف وهي تمسح دموعها : تكفين عنود لا
تقولي لعمي ماودي في مشاكل ازود من كذا يكفي اللي حنا فيه
عنود : لا هذي مايعرف لها إلا ابوي يكفخها عشان تعرف كيف تتكلم مره ثانيه
رهف : يكفي انتي كفختيها خلاص بالله تعبت من المشاكل
سماح بتريقه : والله انك تموتي فيها
رهف بقهر وهي ترمي عليها المخده : انقلعي
عنود بصرخه : سماح بس وهي تناظر رهف مو تموت فيها إلا كمان تعشقها
رهف وهي معصبه : انا استاهل طلعت جلست معكم
سماح : هههههه نمزح نمزح اجلسي خلاص ماتعرفي المزح يابنت
عنود : ههههههه
خلينا نضحك شوي بالله
رهف بقهر : انقلعوووا اضحكوو بعيد عني مو تضحكوووا عليه يازفتات
قطع علينا دخلت عمي وهو يقول : وش فيكم على حبيبة عمها
رهف الله وحشتني هالكلمه : قلت وانا
ادلع شوي عليه بناتك شرريرات ياعمووو
ابوفيصل وهو يسوي نفسه معصب : قولي وش صار منهم وانا اخذ حقك كله
عنود : يبه لا تقويها علينا بالله من اصله شايفه نفسها
رهف بدلع : من حقلي صح عمووو
سماح : وع وش هالمساخه فيه يارهف
ترى مو لايق عليك صرتي مره كبيره ومتزوجه كمان
رهف بقهر منها لازم تذكرها انها متزوج : مالك شغل فيني
ابو فيصل : خذي راحتك في الدلع ياروح عمك مدام انا موجود لا تخافي من شيء وانا عمك وحقك من تركي والله يارهف اني لااخذه لك كله بس صبرك عليه لااااخليه يتمنى يرجع فيه الزمن ومايسوي سواته الكلب
عنود وهي تحاول تهدي في ابوها لما شافته قلب السالفه جد : يبه الله يهديك خلاص بكره تركي يبي يجي هنا ويعتذر منك تكفى يبه لا ترده
ابو فيصل بجمود : وش يبي هذا جاي انا
وش قلت ماابي اشوف وجهههه
سماح : يبه جاي هو بس عشان تسامحه ويقول اي شيء تتطلبه منه موافق انه يسويه بس لا تزعل منه
ابو فيصل : خلاص سكرووا ع الموضوع اللحين لان احمد غثني فيه وقلت خليه يجي ونشوف وش عنده
عنود وهي تقوم تسلم على راس ابوها : الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك
ابو فيصل بحسره : نفسي اعرف تركي ليه يحب يسوي مشاكل من يوم وهو
صغيرر مافي واحد سلم منه في الحاره
ودايم يجيب لي الاحراج من الكل
سماح : خلاص يبه بكره يجي وانت عاتبه بهدوووء واكيد هو ندمان اللحين والله وده يرضيك
ابو فيصل وهو يهز راسه : يصيررر خيرر ان شاءالله
شكل اليوم مافي سحوررر اشوفكم جالسين كلكم ولاحده في المطبخ ولا يكون جوري هي ودها تطبخ ترى تكفون ماودي اصوم بدون سحورر
عنود : ههههههه اللحين اسويلك احلى سحور
سماح بهدوء : جوري مسويه نفسها زعلانه على امي
ابو فيصل نزل راسه وسكت
رهف
ناظرت عمي حسيت لما جابت سماح سيرة خالتي نزل راسه شكله متحسف جيت ابي اقوله ردها ياعم وعشان مااكون انا سبب تعاسة هالبيت بس جيت اتكلم ناظرت حولي ماشفته بس كان سماح
سالت وانا مستغربه : وين عمي بسم الله توه هنا
سماح : لا راح وانتي في مكان ثاني ومدري وين وصلتي
رهف : وين راح ابي اكلمه
سماح : يقول يبي ينام ساعه قبل السحور يحس بتعب
رهف : اوك نوم العوافي
يالله خلينا نقوم نساعد عنود
بعد ها سوينا السحورر
وتسحرنا بس شفت عمي ماله مزاج اني
افتح معه اي موضوع افضل شيء اجلها بكره واشوف ان شاءالله اقدر اقنعه يرجع زوجته ويفكني من ولده بس هذا اللي ابيه
وان شاء الله البنات يرجعن يفرحن بس
ااااه كل مااذكر كلام جوري احس قلبي يتقطع يعني شايفتني اني غيرانه ان عندها ام وانا لا اااه ياوجع قلبي من كلامها بس اكيد بتجي في صف امها واخوها يعني انا مهما قربت منها اللهم بنت عم وفي نظرها انا اللي فرقتهم عن امها فاااااكيد بتكرهني
الله يسامحك
صلينا الفجر وبعدها نمنا وانا خايفه
من بكره وكيف تركي لما يقابل عمي وش راح يحصل بس اللي مطمني في الموضوع احمد يكون موجود لانه ماشاءالله عليه عاقل واكيد راح يقنع عمي انه يرجع خالتي سكرت عيوني وانا اترقب بكره وش راح يحصل
اليوم الثاني بعد الفطور
رهف
احس عنود خايفه حتى فطور ماافطرت زين هه مافي ولا احد افطر زين
عنود وهي تجلس بجنب رهف : تصدقي خايفه لا تكبرر السالفه وتصيرر مشاكل
تدري في ابوي نار وتركي عصبي وقليل حيا مايحترم احد
سماح : لا تركي مهما كان اخلاقه ماعمره رفع صوته على ابوي ياعنود
عنود وهي تهز راسها :مدري خايفه اليوم ابوي يعصبه ويرفع صوته وتكبر بينهم
سماح : لا تخافي ان شاءالله مايحصل شي انتي قولي بس يارب تركي وأحمد يقدرون يقنعون ابوي يرجع امي
عنود وهي ترفع يدها :يارب والله انها وحشني كثيررر
سماح : قالي تركي انه مستأجر لها شقه مفروشه وهو جالس معاها
يقول رفضت تروح عند ميمتي تبي تجلس لوحدها والله قطع قلبي وهو يحكي عنها
والمصيبه رفضت تكلم احد فينا يقول مسكره على نفسها
جوري وهي تحت المفرش وتبكي لما سمعت حكيهم وبقهر:شفتي يارهف هانم وش سويتي خليتي امي تنقهر ر
رهف
وانا اسمع حكيهم كان ودي اقولهم خلاص اسكتوووا بس مهما كان امهم ومقهورات عليها ناظرت جوري وهي معصبه علي
وطنشتها وسحبت المفرش وغطيت راسي فيه
جوري : جبانه طول عمرك
عنود بقهر من جوري : والنهايه معك يابنت
سماح : نفسي اعرف هي الللحين وش عملت لك عشان تثوري كذا عليها
جوري بعصبيه :يااااغبياء هي تسببت في قهر امي واسمعي تركي وش يقول عنها يقول رافضه حتى تتكلم وكملت وهي تبكي انا خايفه عليها وبصرخه والله لو يحصل لها شيء مااسامحك يارهف
رهف
سكرت عيوني بقوه واحس من كثرر الدموع تحرقني وقلبي ينحرق زود من كلام جوري
صادقه جوري انا جبانه ومقدر حتى انتقم من اي احد ضرني اااا ياعذابي
بعدها ماسمعت احد في الغرفه شكل البنات سحبن جوري للصاله عشان ماتزود في الحكي معي
سمعت صوت اذان العشاء قمت اخذت ملابس وابي اخذ شور بارد يمكن يطفي اللي جواي دخلت تحت الدش وفتحته وكان المويا مع دموعي ينزلون حسيت شوي براحه طلعت من تحت الدش وتوضيت وطلعت انشف شعري
وفرشت السجاده وجلست اصلي العشاء
وبعدها التراويح تذكرت حنا اليوم فيه صلاة قيام يالله رمضان مر بسرعه قدينا في العشر الأواخر جلست اكرر اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار اللهم انك عفواً تحب العفو فاعف عنا .....بعدها رفعت السجاده ومشيت ناحية المرايا اناظر شكلي كيف وجهي تعبان ومصفر وتذكرت الموقف اللي قبل ما نسسافر يوم قالي قزمه وقفنا قدام المرايا بعدته على طول من بالي وع من زينه اذكره تركي مشاكل .......
سحبت المشط وسرحت شعري كله رفعته لفوق بطريقه عشوائية احب دايم اسوي كذا في شعري مااحبه مفتوح على وجهي بالمره وصراحه احس طوله يضايقني كثيرر صار ودي اقصه شوي
ع الاقل لنص ظهري دايم اللكل يمدح طول شعري بس انا مااااحبه احب الشعر القصيررر احسه سهل تقدري تسوي فيه اللي تبي
هزيت راسي صدق فاضيه انا في ايش افكر اللحين في شيء اهم المصيبه اللي
جايه اللحين مع تركي مشاكل مدري وش راح يصيررر الليله في هالبيت
رحت انسدحت على السريرر وفتحت الدرج اللي قريب مني وسحبت جوالي ابي اشوف لو ارسل شيء ثاني وكمان ابي احفظ رقم اميره تذكرت انه في الشنطه قمت واخذت الشنطه وفتحتها وطلعت الرقم وسجلته في الجوال ودخلت على طول الواتس
شفت اخر ظهور لها قبل يومين على طول طلعت من الواتس وقفلت الجوال
خايفه ...........
بعدها شفت عنود وهي تفتح الباب بقوه وشكلها مرتبك حسيت برجفه في كل جسمي يارب استر
عنود وهي خايفه : رهف ابوي وتركي واحمد في الصاله وابوي رفض يسلم على تركي
رهف بخوف : كيفه مع عمي انا مالي شغل
سماح وهي تجي تجري : عنود تكفين ابوي معصب وجالس يهددد في تركي
تعالي بالله انتي تقدري تهدي ابوي
احس احمد عجز ماقدر في ابوي مره معصب
عنود وهي تطلع : الله يسترر
سماح وهي تجلس قريب مني : اكره هالللحظه اللي يكون فيه مشكله بين ابوي وتركي من زمان مسببه لي عقده والله وبكت
رهف وانا اضمها حسيت بتنيب ضميرر اكثرررمن قبل ياليتني مافتحت فمي وجلست أتألم وحدي ولا خليت اللكل
يعاني : خلاص سماح انا بنفسي اطلع لو تبيني اروح اقنع عمي والله اللحين اقوم سماح وهي تبكي : لا انتي وش بيدك بعدين لا تنسي ابوي يسوي كله ذا عشانك يعني هو يقصده ياخذ حقك
رهف بغصه : خلاص انا اقوله متنازله عن حقي بس تكفين لا تقطعي قلبي عليك
وسالت بتردد وين جوري اكيد اللحين تبكي
سماح وهي تمسح دموعها : جالسه عند تركي
عنود وهي تدخل عليهم وعيونها فيها دموع وخوف : رهف ابوي يبيك
وطلع احمد ويقولك تعالي
رهف بخوف : يعني تركي موجود
عنود : ايوه بس لا تخافي ابوي موجود
رهف بخوف : لا ماااابي اطلع وبعدين عمي وش يبي فيني قولي له رهف ماتبي تتطلع
عنود وهي تقنعها : تكفين رهف دخلت امي على هالبيت مره ثانيه في يدك وهو يبك عشان هالسالفه تكفين يارهف عشاني
بس
سماح وهي تمسك يدها : يالله رهف تكفين وحنا كلنا معك وبعدين تركي مستحيل يسوي شيء انتي لو تشوفي قد ايش هو زعلان وده السالفه تنتهي بسرعه]
↚
رهف
مشيت معاهم وانا ارجف مو عارفه ايش اسوي وكيف اتصرف
وكيف ادخل وتركي موجود عند عمي ياترى عمي وش يبي فيني
معقوله يبي يخليه يطلقني اه ياليت والله حبيت هالفكره
ياليت عشان كذا طلبني شفت البنات يدخلن قبلي
وانا دخلت ومشيت ناحيةعمي وجلست قريبه منه عشان احس بأمان والله كل هذا وماناظرت فيه
رهف بهدوء وهي تناظر عمها: سم ياعمي وش تبي طلبتني
ابو فيصل وهو يحط يده على كتوفها ويقربها منه : بس حبيت اشاورك في ان خالتك ودهم ارجعها وانا حلفت قلت انتي تقولي انها ترجع اولا وشوفي حتى لو قلتي لا والله اني مااراح ازعل منك فديتك الشور بيدك وانا اشوف خليها تتعاقب وتجلس عند ولدها اللي ضيعها
تركي بقهر وهو يناظرها : اللحين يبه الشور بيد هذي والله ان مقام امي عالي
ابو فيصل بصرخه : انا وش قلت لا اسمع كلمه منك او اي اعتراض
تركي بقهر: خلاص يبه اهدى
رهف وانا احاول ابعد الخوف عني رفعت راسي وناظرت عمي : شوف ياعم انا مالي حكم عليها انها ماترجع بيتها ولا ودي في خراب هالبيت وانا كان بنفسي ابي اجي عندك واكلمك انك ترجعها مهما سوت فيني مستحيل انسى انها في يوم ربتني وعدتني وحده من بناتها وانا ماعندي مشكله مع خالتي بس حبيت اوضح لك اني بريئة من اي كذبه عيشونا فيها وبعدين انا مشكلتي مو مع خالتي الله يسامحها مشكلتي وهي تاشر على تركي : مع هذا ودي بس تفكني منه وتخليه يطلقني
تركي بصرخه : يازفته هذا له اسم والله لو انك مو في حمى ابوي كان وراك هذا وش يعمل فيك
ابو فيصل وهو مقهور من تركي اللي مايعرف يتصرف : تهددها قدامي بدل ماتاخذ بخاطرها وتخليها تبعد فكرة الطلاق من راسها تقوم تزيد عليها وتجلس تهدد صدق انك غبي
تركي : والله مابقي إلا هي اجلس اخذ بخاطرها ولو ابيها اخليها ترجع معي غصب بس انا الللحين ماابيها ومخليها ع كيفها
ابو فيصل وهو يطنش ولده يدري فيه غبي و عصبيته تخرب عليه وهو يناظر رهف : يبه انا ماودي اغصبك على شيء بس سالفة الطلاق هذي انا مو حابها والله ودي انك ترجعي وهالزفت اخليه يدفع مهر من جديد لو تبي واطلبي اللي تبي واخليه يجيبه لك وهو راضي كمان
رهف
وانا مصدومه من عمي كان معي في كل شيء بس وقت ماقلت طلاق احسه ماعجبته الفكره وجالس يحاول يصلح بيني وبين ولده نزلت اسلم على يد عمي : تكفي ياعم ماابي شيء غيرر الطلاق تكفى خلك معي وانت مستحيل تخليني ارجع له
ابو فيصل وهو يرفعها : ياروح عمك لا تبكي بس انا اشوف ان الطلاق مو حل وماودي اخرب بيتك كمان
رهف وهي منهاره : تكفى ياعم تكفى ولا لاني ماعندي اب ياخذ لي حقي
تركي بعصبيه : انكتمي وش سويت فيك انا يكفي خربتي على امي وطلعتيها من بيتها
رهف بصرخه: انكتم انتا فاهم ولا نسيت ياما ضربتي حتى كتفي خلعته لي ولا النومه في عز البرد بدون غطى يدفي جسمي
هااا نسيت قولي وهي تناظر عمها قلي ياعم وش هو الذنب اللي
انا سويته فيه عشان هذا كله ونكد علي عيشتي كلها تكفى ياعم عارفه انه ولدك وتعزه يمكن اكثر مني بس انا بنت اخوك وماعندي احد بعدربي إلا انت ولا تكون انت والزمن علي
ابو فيصل وهو يضمها : خلاص اهدي ولا يكون خاطرك إلا طيب ورجعه ماراح ترجعي له مدام انا بخيررر وخلاص وانا ابوك لا تبكي مدام هذي عمايله فيك مايستاهل حتى اتوسط له
اهدي فديتك ومن ناحية الغلا والله ان لك في قلبي غلا محد فيهم اخذه
تركي : يبه الله يهديك وش ماترجعي له بدل ماتعطيها كف على وجهاا لانها رفعت صوتها علي
ابو فيصل بصرخه : انطم لا بارك الله فيك ويالله انقلع لا اشوفك قدامي
تركي وهو يتقرب من ابوه ويسلم فوق راسه : تكفى ياابوي لا تدعي علي وخلك راضي علي
ابوفيصل بهدوء : اوك بس طلق رهف وانا اكون راضي فعلاً
تركي : يبه وش طلاقه خلها تجلس كذا لما تتربى
رهف وهي تبكي : تكفى ياعم خله يطلقني
مابي اي شيء عاد يربطني فيه
ابو فيصل : خلاص اهدي وانا اخلي هالرخمه يطلقك ولا يهمك وتعيشي هنا عندي معزززه مكرمه ولاااحد يقدر يفتح فمه عليك مدام اني حي
رهف وهي تضمه : فديتك يالغالي الله لا يحرمني منك
تركي بقهر منهم مو عارف كيف يقدر يرجعها تعصبه غصب عنه وده بس يستفرد فيها :ايوه ع هالدلع والله ماترجع من جد
ابو فيصل :تركي انقلع لا ترفع ضغطي
تركي : اوك منقلع من غير ماتقول بس متى اخلي امي تجي
ابو فيصل بحده : خلها تتنطق لما يوم العيد
البنات كان ساكتين من وقت مابدت الجلسه
بس لما سمعووو ا ايش ابوهم قال كلهم بصرخه وحده
لاااااااااااااا يبه تكفى
ابو فيصل : خلاص قلت يوم العيد ماابي اسمع اي اعتراض
تركي بهدوء وهو يحاول يقنع ابوه : تكفى يبه لا نننفضح وانت تدري يوم العيد كلنا نتجمع وصعبه اذا احد دري يوم العيد وامي مو في بيتها حرام عليك يبه تكفى والله انها تصعب عليك
ابو فيصل بقهر : خلها تعرف كيف ثاني مره تخطط معك
وتتفقوووا على هالضعيفه تحسب ماورها اهل لا وربي
لاااخليها تثمن حركتها وانا ماودي ارجعها بس عشان احمد حلف عليه اني مااطردك من البيت وارجع امك وهاذني شاورت رهف ومارفضت والله وهذا انا اقولها لكم كلكم لو قالت رهف لاان هالبيت ماتدخله ولا تزيد في كلمه ياتركي معي ترى والله لسا مقهور منك ومن امك يا اللي فعايلك مايسونها الرجال
تركي وهو يوقف خايف من عصبية ابوه وهو مصدق واحمد يقنعه : اوك وقت ماتقولي خليها تجي على طول راح اجي فيها
ابو فيصل : اوك لما اقولك ولما يطيح إلا هنا وهوياشر على راسه
خليها تجي
جوري وهي تبكي: يعني اشلون يبه والله حرام اللي تسويه في ماما
ابو فيصل : انكتمي وامك تحمدربها وانا ابي ارجعها ع عصمتي مره ثانيه بعدسواتها
تركي وهو يسلم على راس ابوه : يالله يبه مع السلامه
وهو ياشر على رهف وهذي متى ترجعها لي
ابو فيصل بصرخه قهر : انت تستهبل ولا شلون البنت تقولك
ماتبيك
افهم عاد
تركي بقهر : والله طلاق ماعندي لااخليها تعفن كذا
وهي معلقه
ابو فيصل وهو يستغفر الله مايبي يعصب اكثرر من كذا : تركي فارق والنفس زينه عليك ولا تخليني اخلي رجعة امك بطلاقك لرهف
تركي بسرعه : لا يبه لاتربط رجعة امي بطلاقي لرهف تكفى يبه
ابو فيصل : طيب انقلع
عنود لما شافت ابوها في لحظه راح ينفجر على طول تدخلت: خلاص يبه اهدى الله يطول في عمرك وهي تدف تركي وتقوله خلا ص تركي روح الللحين حنا ماصدقنا وانت رجعت لللبيت
تركي بزعل وهو يناظر رهف : يبه طيب ودي اجلس مع رهف لحالنا يمكن اقدر اقنعها
رهف على طول مسكت في يد عمها بخوف : لا تكفى ياعم لاتخليني معاه لوحدي
ابو فيصل وخلاص اعصابه تلفت من هالولد : تركي انقلع عن وجهي يالله خلاص البنت عايفتك افهم
تركي وهو معصب راح وقفل الباب بقوه
ابو فيصل كان وده يدعي عليه بس استغفر الله وجلس يدعي له بالهداية
رهف
كان ودي اضحك لما طلع وهو معصب خليه يستاهل
غبي من جد يررادد بالحكي قدام عمي بس عرفت حاجه ان تركي مايخاف من احد ويمكن بس يقدر عمي وماوده يغضب عليه بس
امااالو في راسه شيء يجلس يلح فيه لما الواحد يرضى غصب
احس عمي كان يحاول يقنعني ارجع له لما جلس يزن ع راسه بس الحمدلله عمي يحس بالذنب من جهتي ووقف معي وطنش تركي فديتك ياعم الله يطول في عمرك
ع طول وقفت وقلت عن اذنكم ابي اروح ارتاح شوي
دخلت الغرفه عشان خفت البنات ودهم ياخذون راحتهم مع عمي حسيت بطفش الدنيا اوف ياربي وش اعمل حتى ولا وحده من البنات اجت عندي الغرفه .........
سحبت جوالي وفتحته قلت خليني اشوف اميره فديتها وحشني والله دخلت الواتس شفتها متصله فرحت ياي خليني العب عليها شوي
ارسلت لها : هاي
ارسلت لي : مين
رهف : تعرفي
اميره: والله معليش شربت توت ومافيني حيل افكر
رهف مت ضحك عليها وش دخل التوت اللحين في التعرف :وش دخل التوت
اميره : لا بس كثرت منه قولي بالله مين عشان اعرف احكي معك
رهف : متاكده ماعرفتيني
اميره : اقول انتي شكلك فاضيه وماعندك سالفه تكلمي ولا احظرك
رهف : اوف ياحمش
اميره : مين
رهف : غبيه انا رهف فديتك
اميره :فديتك قلبك الله والله اني فرحانه فيك قلبي
اخبارك واخبار المزيون بالله ي هي العماره ظلام بدونكم
رهف ارسلت لها فيس ساخر
اميره: ههههه فديتك والله تغاري
رهف : لا بس اعطيني بالله اخبار امك وسعاد والله وحشوني كثيرر
اميره : امي وخالتي سعاد بس يدورن من شقه لشقه ومن عماره لعماره الله وكيلك مايجلسن مره
رهف حسيت بمغص لما شفت تركي ارسل ع الواتس
اعتذرت على طول من اميره بس هي نشبت فيني
بس انا طنشتها ورميت الجوال
اخخخ ياربي وش خلاني افتح الجوال اوف وهذا مثل الجني مراقب جوالي فتحت وش ارسل ) تبي الطلاق ردي على الجوال ) والثانيه رهف مصيري استفرد فيك والله لاااطلع هالدلع كله وتعصيب ابوي عليه كله اطلع من عيونك (يازفته متصله ومطنشتني اوك مصيرك توقعين في يدي يارهف والله لاااخليك تتمني الموت ماتحصليه
جلست افكر في كلامه الله يخلي عمي لي مدام انه موجود مستحيل هالغبي يسوي فيني شيء هه بس يهدد مع وجههه
صدق ماعنده دم ولا ذوق ولد امه
شفت عنود تفتح الباب وتدخل بهدوء وتجلس قريبه مني : اوف الحمدلله اخيرآ امي بترجع لنا والمشاكل بتنحل والله
رهف بسخريه : الا مشكلتي مع اخوك مالها حل
عنود بهدوء : رهف حبيبتي والله اني احبك اكثررر من روحي
ياعمري بس ودي اقولك شيء بس لا تزعلي مني والله اني احس الغبي تركي يحبك حاولي ترجعي له وتفهمي هو وش يبي
رهف وانا رافضه حتى اتكلم في هالموضوع: عنود تكفين ماابي
اسمع شيء عنه
عنود : تصدقي حزنت عليه احسه يكابر وده انك ترجعي له والله بعدين ماشفتي شكله كيف نحف ومسمرر مو مثل قبل وهو بس في اسبوع غبتي عنه شوفي وش صار فيه
رهف : اخوك نذل وده بس ارجع لك عشان ياخذ حقه مني وياخذ حق امك طبعاً وشكل كذا صار لانه مقهور انه انهزم ولد امه
عنود بزعل : وش ذي ولد امه يارهف
رهف بسخريه : اللحين زعلتي ليه قلت له كذا اجل اللي سواه فيني مايزعل اقول خليني ساكته ياعنود ماابي احد يزعل مني
↚
حسيت انا عنود زعلت مني بس طنشت يالله كله محصل كله اول جوري واللحين عنود غطيت نفسي بالمفرش وتكلمت من تحته : عنود بالله لما تتطلعي سكري الباب معك
عنود بهدوء: تبي تنامي ومابقي ع السحور شيء
قومي بس عارفه ودك تسوي ان ودك تنامي كله تفتكري ان زعلانه منك وهي تسحب المفرش بقوه قومي خلينا نطبخ السحورسوى ونفلها شوي ياربي اول رمضان يمر علينا كذا
رهف وانا اسحب المفر ش منها : عنود والله ودي انام
عنود وهي تهز راسها بقوه: كذابه ودك تجلسي لحالك وعارفتك دايم تبكي تحت المفرش دايم احس عليك
رهف وانا اجلس : اوف ياانك غثا يالله جلسنا وش تبي
عنود وهي تسحبها للمطبخ شفنا قدامنا جوري
قلت الله يستر ماودي تقط عليه كلمه اوف .....
جوري وهي تتطلع بهدوء من المطبخ
عنود :وع مسويه انها زعلانه اكثرر منا
رهف
قلت بغصه يالله اللحين خالتي ترجع للبيت ويرجع كل شيء مثل ماهووو وكملت بحزن تتتوقعي لما يطلقني تركي ارجع مثل قبل
ولا كذا حياتي كلها حزن وكدر
عنود بحزن على حالها: حياتي الله يسعدك والله ماودي تتطلقي وانتي صغيره كذا حرام بس هذا طلبك وتشوفي راحتك اذا تتطلقتي
إلا مهما كان انتي ماتهوني علي وكمان اخوي اللي بدون عقل مايهون علي تصدقي احسه مجنون شفتي كيف ابوي يقوله كلمه يرد بكلمه ثانيه ويبي يثبت كلمته غصب الله يهديه بس
رهف
تبسمت مدري ليه والله على اللي يسويه فيني بس بعض مرات اضحك غصب عني على حركاته احسه مجنون صادقه عنود عمي يكلمه في شي يرد عليه كلمه في شيء ثاني ينرفز بقوه اللي قدامه بعدها جلسنا نسوي سحورر
وجلسنا انا وعنود وسماح نسولف لما الصباح وبعدها نوم
بعد اسبوع قبل العيد بيومين
بعد الفطور دخلت علي عنود وهي تعطيني فلوس
عنود وهي تناولها : خذي هذي من عند تركي
يقول خذي للعيد اللي تحبيه
رهف عيت ماامد يدي : وقلت قولي له ماتبي منك شيء
عنود : حرام عليك اعطاني هو اللحين وكان مستعجل
يقول اذا ابوي راح فيكم السوق اليوم اعطي رهف هذي وقولي لها تركي يسلم عليك
رهف مو مطمنه له : تكفين عنود لا تضغطي علي قلت لك فلوس من عنده مابي ومين قالك اني ابي اعيد اوابي اطلع لاااحد
عنود : ياسلام ابوي اليوم يبي يودينا السوق ويقول كلكم راح تروحون وتاخذون اللي تبيون
رهف : اوك روحووا انتم انا ماودي اروح مكان
عنود : انتي مايعرف لك إلا ابوي
ورمت الظرف وطلعت
رهف
جلست اناظر في الظرف ياترى وش طلع من هالبخيل اكيد اللحين خمسين ريال وكمان جالس يبكي والله اشك ان عمي قال له إلا هو مايحس اجاني فضول اشوف كم بس
ودي اضحك شوي فتحته وكان خمس الف فتحت عيوني مو مصدقه وش ناوي عليه ذا معقول يعطيني هذا المبلغ عشان بس
اخذ لبس سكرت الظرف وقلت ترجع عنود تاخذه وترجعه له
ابو فيصل وهو يدخل عليها الغرفه : ليه ماودك تروحي السوق
اللحين قالت لي عنود
رهف وانا اعدل جلستي : تسلم ياعم والله مافيني حيل على دوارة السوق
ابو فيصل : افاااا اذكرك قبل كان اول وحده تنط وش اللحين تغيرر وكمان تركي اعطى عنود فلوس توصلها لك
بس لا تصرفيها خليها لك في وقت ثاني لان هدية العيد علي مثل كل سنه
رهف وانا اسحب الظرف : خذ ياعم اعطى ولدك وقوله ماتبي إلا ورقه طلاقها ماتبي فلوس وانت ياعم طول عمرك ماتقصرر معي ودايم تاخذ اللي ابي يجعلك سالم
ابو فيصل بجديه : وش ارجعه له إلا خذيه وكمان مفروض يدفع اكثرر وماعليك منه ورقة طلاقك ان شاءالله قريب تصلك
وقومي اللحين تجهزي للسوق باقي شوي وياذن وبعدها نروح
وهو يقوم الله يعينا على الزحمه وطلع
رهف
اخذت الفلوس ودخلتها في الدرج وتذكرت اني معي فلوس من قبل في الشنطه اخذتها ورحت اتجهز وبعدها صلينا
ورحنا السوق
عمي نزلنا وقال مشوار بسيط وارجع لكم ان شاءالله
دخلنا كلنا السوق وجلسنا نحوس فيه حول ساعتين
انا كان مالي مزاج اخذ شيء اخذت بس لبس مع جزمته واكسسوار وجلست انتظرر البنات
عنود وهي تشوف اغرضها: بس هذي لبس مع جزمه الله يكرمكم وش ذا اول مره كذا تتسوقي
رهف بطفش : اوف مافيني اتسوق ولا لي نفس خلاص يكفي هذا وبس يالله اذا خلصتوووا دقوووا علي عمي خليه يجي
عنود : اوك اللحين ادق عليه شكلك تعبانه صح
وهي تدق على ابوها عنود : يبه وينك حنا كملنا تعال
ايش طيب كيف اوك مدام انك دقيت على فيصل تمام
رهف وانا فاتحه عيوني : فيصل جاي
عنود وهي تسكر الجوال:ايوه ابوي راح المزرعه وصى علينا فيصل لان واحد من العمال تعبان وفي المستشفى
رهف بسرعه : لا لا عنود تكفين فيصل لا يجي وبعدين ماودي اركب مع فيصل
عنود وهي شاكه فيها: رهف وش فيك على فيصل اذكر يوم سبيتيه قدام ابوي وسالتك قلتي بعدين
رهف بطفش : مو قتك عنود بس حاولي تخلي عمي يجي فيصل مستحيل اركب معه اعطيني انا ادق على عمي واقوله يجي
عنود وهي تناولها الجوال :اوك خذي انتي كلميه وان شاء الله هو يجي
رهف اخذت الجوال منها ودقيت على عمي :عمي
ابو فيصل بسرعه: وش فيك يارهف انا مشغول اللحين
رهف بسرعه: تكفى عم انت تاخذنا
ابوفيصل بسرعه:حبيبتي بعدين اكلمك مو فاضي الرجال تعبان مره لا تخافون فيصل اللحين جاي وقفل
رهف ناظرت الجوال بقهر ياربي وش اعمل مابي اروح مع هالزفت الحقيررر اوف اكره بشكل وبعدين لو دري تركي راح افتح مشكله ثانيه وانا في غنى عنها وياربي مو قادره اكلم عنود عشان فيصل اخاف الزفت يعبي راسها عليها ويخليها تشك في اخلاقي مثل اخوها ياربي ليه انا كذا جبانه مقدر اسوي شي
عنود وهي تنادي البنات يالله ابي ادق على فيصل
سماح وهي تجلس بتعب : ايوه دقي خلاص انا هلكت
جوري وهي تجلس : يالله بسرعه دقي
رهف
جلست خايفه كيف ياربي اطلع معاه
اوف ليه انا دايم كذا كل شيء ضدي
حسيت بعنود وهي تهز كتفي ناظرتها
عنود : يالله فيصل وصل
وقفت وانا اسحب رجولي غصب ياربي غصب عني ابي اطلع مع هذا ولا انا ماودي مشينا شفته وهو واقف قدام البوابه وهو يكلم عنود
عنود : ايوه خلاص شفناك
مشينا كلنا ناحية سيارته سميت بالله وركبت
حسيت ببروده في جسمي من الخوف
سعمت صوته وهو يتكلم مع البنات حسيت بقرف منه
فيصل : هلا والله بعماتي
البنات كلهم: هلا فيك
عنود وهي تضربه على كتفه: انقلع انا زعلانه منك
فيصل : اصبري ياعمه خليني اسلم على زوجة عموووو
وبسخريه كيفك رهوووفه
جلس ينتظر منها رد هه شكلها ماتبي ترد علينا على كيفك وبتريقه عمه رهف وش رايك صرتي عمتي بدل خطيبتي زمن والله عجيب
عنود وهي مقهوره من فيصل وش فيه كذا تغيرر: فيصل احترم حالك ولا تنسى انها زوجة عمك
جوري بسخريه : لا تسوي حركات يافيصل ترى هي راح تتطلق
من اخوي وخذها حلال عليك وترجع خطيبتك بدل عمتك ههههه وكملت وهي تضحك
فيصل وهو فاتح عيونه: صدق تبي تتطلقي يارهف
وبقهر انا نفسي اعرف ليه وافقتي عليه والله انه مايستاهلك
سماح : فيصل خلاص فكنا
عنود بقهر :اقسم بالله يافيصل لو عاد تقول كلمه زياده اني ازعل منك وانت تعرف زعلي
فيصل وهو رايق وحبيبته معه: خلاص ياعمه فديتك ماراح افتح فمي وانتي ياجوري الله يفرحك مثل مافرحتيني
وقال بصوت رومانسي فديتك رهوفه والله لو تتطلقي من عمي اني لاخذك وادلع كمان
رهف
كان يتكلم وانا ابكي بدون صوت حسيت نفسي رخيصه واكثرر شيء قهرني كلام جوري وش دخلها تقوله كذا
كرهتهم كلهم وكرهت حالي معاهم ياويل حالك يارهف من اللي يصير لك من العم ولد اخوه
حسيت السياره كلها ساكته لما عنود صرخت في فيصل بعدها انكتم يادوب نوصل إلا سيارة تركي بجنب البوابه لاااااااااااااااااا
مووقتك والله .........
فيصل بسخريه : اوف اوف العم قدامنا
عنود :لا مو قته اللحين
وهي تكلم البنات بسرعه خذوا رهف ودخلوها داخل قبل مايسوي مشكله وابوي مو فيه
فيصل بنخوه: افاااا والله مايقدر يقرب منها وانا موجود
عنود بصرخه: ياغبي زوجها ويقدر يسوي فيها اللي يبي وتكفى فيصل انكتم مو قتك
رهف
انا لا تسالوووا عن حالي خلاص ابي اموت ياربي الطف فيني يارب نزلنا بسرعه انا وسماح وحنا نشرد نبي ندخل داخل وتركي بسرعه فتح باب السياره واجى ناحيتنا ..............
↚
واصبحت ضايع والسبب حزن قتال
قلبي محطم خاطري حيل مكسور
وين السعاده دام الاحزان موال
*
*
*
رهف
انا من الخوف مافيني عاد اتحرك بس حسيت ان عنود وقفت قدامي وهي تصارخ : اقسم بالله ماتقدر تسوي شيء فيها
تركي بقوه وهو يدفها عن وجههه: ابعدي كلامي مو معك
على طول فيصل تدخل : خيرر جاي بمشاكلك
وش صار اللحين لهذا كله
تركي وهو مقهور : انا الللحين اعرفك وش صار يالكلب
عنود وهي خايفه لما شافته جاي ناحية فيصل : تركي فهمني
قلي وش فيه كذا معصب وليه
تركي بصرخه: عنود ابعدي عني احسن لك
وها يناظرر فيصل وانت يالزفت
فيصل يقاطعه: لا تسب لو سمحت
تركي وهو يعطيه بوقس على وجهههه خلى فيصل يطيح على
السياره
فيصل وهو يتألم : ااااه ومسك على خشمه اللي ينزف وبس مااعطاه فرصه رجع واعطاه الثاني
عنود وهي تستغل ضرب تركي لفيصل وصرخت على سماح : يازفته بسرعه دخلي رهف
وش هو له واقفين
بس هي قالت كذا وتركي انتبههه لنا وفك فيصل بسرعه واجااا يبي يمسكني
رهف
مدري وش يصيرر قدامي من الخوف مدري وش اسوي لا انا قادره اشرد ولا اتحرك بس
ماحسيت إلا بسماح تحسبني بقوه ودخلنا الغرفه وقفلنا
على انفسنا انا كان احس كنه حلم كل شيء بسرعه
بسرعه اجاااهو وابسرعه سحبتني سماح واللحين
مقفل علينا الغرفه يعني اماان ولا شلون ناظرت
سماح ابيها تتطمني وش راح يحصل سماح وهي
ماسكه على صدرها يمه بغى يوقف قلبي لما شفت
في عيونه الشر وناوي شكله علينا من نزلته من السياره
رهف بخوف وانا ارجف : يمه البنات برا الله يستر لا يضربهم
سماح : لا مستحيل بس هو معصب عليك
رهف وانا ارمي عليها المخده: زفته بدل ماتطمنيني تقولي معصب عليك وانا اقوم اتاكد من الباب اشوفه مقفل زين
يمه خايفه والله وبكيت ......
سماح وهي تمسك يدها : افااا تخافي وانا معك وبعدين تركي مايقدر يسوي شيء واللحين ابوي راح يجي لا تخافي
رهف وانا اناظرها: وينه عمي دقي عليه بسرعه
سماح : لا رهف لو اجااا وهو هنا اقسم بالله تصيررر مشاكل
مالها اول من تالي خلينا هنا حتى عنود تهديه ويصيررر خيررر
رهف هزيت راسي وانا خايفه قلبي احسه راح يوقف
يمممممه .... صوته قريب من الباب مسكت على طول في سماح
لما سمعت صوته : شفتي قلت لك دقي على عمي رفضتي
شوفي المجنون جالس يصارخ
سماح بخوف : شوي بس ويهدى
صرخنا كلنا بصوت واحددد اااااااااااااه لما ضرب الباب بيده
تركي وهو معصب على الآخر : افتحي ياسماح الباب ولا والله اكسره عليك وعليها بسرعه
سماح ورهف ماسكين في بعض وخايفين
عنود وهي تمسك كتفه : خلاص تركي وش راح تعمل فيهم هم كمان كفايه كسرت فيصل شوفه ماقدر يقوم
تركي بصرخه : انكتمي كله من تحت راسك خليتي رهف تركب مع الزفت فيصل هااااا ه وهي الحماره ماصدقت خبررر على طول ركبت اكيد فرصه ماتتعوض
عنود وتحاول تفهمه بس هو معصب مايبي يسمع: تركي افهم علي والله رهف كان رافضه تركب معه بس
ابوي كان مشغول وماقدر يجي
تركي بصرخه : وليه مادقيتي علي هاااا انطقي
عنود : انت تدري ان رهف مستحيل تركب معك
وكمان ابوي اللي دق عليه حنا مالنا دخل فجأه قال فيصل برا واطلعوووا وش نعمل يعني
تركي بقهر: مستحيل تركب معي بس مع هالصايع عادي
عنود : اهدى ياتركي وبعدين عيب تقول عنه كذا
تركي بصرخه: اسكتي انتي ماتدري بشي
رهف
قلبي يتقطع من كلامه عليه اخخخ ياقهري وش اسوي
سماح وهي تضمني وبهدوء: ماعليك في كلامه هو بس مقهور لانك ركبتي مع فيصل وهو مايدري وفكر انا لما قلنا له مع ابوي توقع حنا كذبنا عليه مايدري انها اجت صدفه وان شاء الله عنود تفهمه عاد
رهف وانا ماسكه في سماح : ايوه بس اخوك وش يفهمه وتكفين سماح لاتفتحي الباب اوك والله راح يقتلني اسمعي كيف صوته معصب
سماح وهي تتطمنها : لا لا مستحيل افتح الباب وكذا حالته
تركي بصرخه اعلى خلى اللي داخل ينقزن : والنهايه يعني
وبسرعه ناظر عنود هاتي نسخه لللباب هذا عشان افتحه
عنود : ماعندي اي نسخه
تركي بقهر: كذابه من يومك
بسرعه تحركي هاتي نسخه
رهف بخوف: يمه لا يكون عنود تبي تجيب له نسخه
سماح : اسكتي بس لا يسمع صوتك عنود مستحيل تجيب نسخه
اهدي خليني انا اقوم اكلمه بهدوء
رهف وانا امسك فيها بقوه : لا لا سماح تكفين خلينا كذا وهو شوي ويتعب قد صار معي قبل كذا موقف وجلس فتره وانسحب من حاله
سماح : حياتي يارهف الللحين فعلاً حسيت بمعاناتك مع اخوي
تركي بصرخه : سماح افتحي الباب
سماح وهي توقف قريب من الباب : اذا فتحته وش بتعمل
تركي : ولا شيء بس ابي اتفاهم مع رهف وبوقاحه
كيف تركب مع فيصل يعني وحشها لهالدرجه ولا شلون
وهي تدري اني محذرها منه
عنود وهي مقهوره منه حكيه عن زوجته كذا: عيب عليك ياتركي تتكلم عن زوجتك وولد اخوك كذا
تركي بعصبيه وبقهر: نسيتي انه خطيبها كان كيف تركب معه
رهف بقهر ماقدرت تمسك نفسها : غصب عني والله وأسأل البنات
تركي بقهر : غصب عنك يازفته ولا فرحانه كمان
رهف بقهر من اتهامه لها : انا اشرف منك ومن ولد اخوك هذا اللي طفشتني فيها وهي منهاره وتجلس في الارض الله ياخذكم كلكم افتحي الباب ياسماح يمكن يموتني وارتاح انا ليه خايفه على نفسي وبصرخه افتحي الباب خليه يسوي اللي يبي مافيني حيل عاد ومن العصبيه والضغط اللي عليها حست الدنيا تدور عليها واغمى عليها .......................
فتحت عيوني بعد السواد اللي كنت احس فيه شفت عنود نايمه عندي وقريبه من حيل حاولت ارفع نفسي حسيت راسي ثقيل بقوه
تذكرت احداث البارح وش صار ايوه تذكرت كنت اقول افتحي الباب وماحسيت بنفسي الدنيا صارت سودة في نظري
عنود حست عليها وهي تتحرك: فديتك صحيتي
اه والله خفنا عليك كثيررر
ناظرتها وحركت يدي شفت فيها مغذي : وين انا
عنود بفرحه: حبيبتي حنا في المستشفى بس لانك كنتي ماتاكلي زين وكنتي خايفه شوي من تركي وهذا سببب لك تعب شوي بس
رهف وانا اناظر الغرفه اكره المستشفيات : خلاص مدام اني مافيني شيء دقي على عمي خليه يجي يوديني البيت
عنود : اوك اللحين
رهف : الساعه كم اللحين اشوف النور من الدريشه
عنود بهدوء : الساعه سبعه الصبح
رهف :متى اجينا هنا ومين جابني المستشفى
عنود بهدوء : تركي والله يارهف لو شفتيه كيف بغى ينهبل عليك
ماعرف يسوق حتى والله بعض مرات اشفق عليه احسه مايعرف بس يتصرف إلا هو من داخل حنون
رهف وانا اسكر اذوني والف وجهي للجههه الثانيه ماابي اسمع عنه شي: تكفين عنود اسكتي ماابي حتى اسمع سيرته فكيني منه
بالله
عنود بسرعه: خلاص حبيبتي واللحين ادق على ابوي
سحبت الجوال ودقت : هلا يبه
ايوه تعال ايوه الدكتوره قالت اذا كملت المغذي تقدروا تاخذوها ايوه كملت لا هي تمام اللحين بس الفقر الدم مسوي فيها كذا خلاص يبه مو قت هاللحكي اللحين الله يطول في عمرك
رهف شفتها وهي تسكر وقلت بتعب : وش كان يقول عمي وانتي قلتي مو وقته
عنود وهي تطمنها : ولا شيء بس معصب يبي يعرف وش فيك
وايش جاب تركي في هذاك الوقت لأن حنا كذبنا عليه وقلنا لما شفناك تعبانه دقينا على تركي يجي يسعفك لانك انت مشغول يابوي وهو مو مصدق حكينا
لا تزعلي منا يارهف بس حنا مانبي مشاكل ولا تنسي ودنا امي ترجع بسرعه كمان
رهف هزيت راسي بهدوء وقلت في نفسي
يالله يارهف جالسين يكذبون خايفين على اخوهم وعلى امهم
وانا طيب مين يخاف عليه ويفكررر في مصلحتي
يالله خلينا نسكت احسن شي
عنود وهي تمسك يدها : رهف تكفين ابوي جاي في الطريق واكيد يبي يسالك عشان يتاكد وكمان قبل شوي احمد دق عليه ويقول سكت فيصل وهدده مايقول لااابوي لكن وعد خلي امي ترجع وانا اخذ لك حقك منه
رهف بهدوء : لا تاخذي حقي ولا شيء وانا مستحيل اقول لعمي لا تخافي وان شاء الله امك ترجع بكره
عنود : اذا كان العيد بكره يمكن بعده
رهف :هانت كلها يوم يعني وش فرقت
عنود : والله تفرق يارهف كثيررر مشتاقين لها والله
رهف بحزن : طيب وانا وش اقول عاد ماراح اشوفها بالمره
عنود وهي تمسك يدها : فديتك انك امك مو من زمان قلت لك كذا
رهف : اوك ياماما خلي هالممرضه تجي تفك هذي من يدي
عنود : اوك اللحين
بعدهاااااجااا عمي وكلنا طلعنا
في السياره
ابو فيصل : الحمدلله على سلامتك ياقلبي
رهف بهدوء: الله يسلمك
ابو فيصل : والله كان ودي تجلسي اليوم في المستشفى عشان نطمن عليك زين
رهف : والله ياعم اني بخيررر مافيني شيء بس شوية دوخه لاني مااكل زين الله يسلمك لا تشغل بالك فيني
عنود وهي مبسوطه من رهف عشان مافضحت اخوها وخايفه من ابوها لا يجلس يحققق زياده ويعرف: رهف بس تتدلع تشوف غلاتها
ابو فيصل : فديتها والله والله اني اغليها اكثرر من روحي
رهف ودموعي تنزل من كلام عمي: تسلم لي روحك يالغالي
ياريحة ابوي وهلي كلهم
عنود وبتريقه: يبه والله انا هالمره اللي ابي اغيررر من رهف مو بهذيك المجنونه جوري
رهف ضحكت مجامله : هههه موتوا حره صح عمووو
ابو فيصل وهو يضحك : ايوه ياروح عمك
وبعد وصلنا البيت
عمي دخل غرفته وانا وعنود دخلنا الغرفه على طول لما البنات حسوا فينا
جوري وهي تبعد المفرش عن جسمها بسرعه وتنط تضم رهف:رهف والله خفت عليك
رهف وانا اضمها هذي هي جوري اللي اعرفها بس سويت نفسي ثقيله شوي وكمان عتبانه عليها والله : مافيني شيء شوفيني قدامك
جوري وهي تبكي وترجع تضمها : ادري فيك زعلانه مني بس انتي تدري كيف انا احب امي وتركي كثيررر واحبك انتي كمان
وهي منحرجه بس والله غصب عني تكفين لا تزعلي
رهف بهدوء: مستحيل ازعل منك وانا امسكها من عند كتوفها واناظرها تدرين انتي وش مكانتك عندي وكملت بغصه بس كلامك يوجع حيل ياجوري
جوري وهي تبكي : أسفه والله توبه مستحيل ازعلك ثاني
بس انتي كوني بخيررر
رهف وانا اجلس على السرير: اوك حبيبتي خلاص مو زعلانه
وانا ارفع خشمي وبتريقه: بس اخدميني هاليومين وانا تعبانه
جوري بقهررروهي تدفها من كتفها : روحي زين وكملت تبي تقهرها تاخذ حقها تبيني انصحك ارجعي لتركي وخليه هو يخدمك اااه لو شفتيه كيف وهو يضمك لصدره امس فضحنا قلنا الللحين يبكي الرجال وهي تقلد صوته وهو ينادي رهف رهف
رهف بسخريه: يالله الحمدلله وهو مامات بس اقولي ياليتك زعلانه مني والله اني مرتاحه منك
عنود وهي مبسوطه من جوري : هههههه الحمدلله وانتم رجعتووا مثل قبل
رهف بشوفة نفس: لسى افكر ترى مين قالك اني رضيت عنها
جوري وهي تغمز لها : يالله مو لازم ترضين علي انا ارضي على تروك اهم شيء والله اني كل مااذكر البارح مومصدقه ان هذا تركي قدامي
وكملت وهي تضحك وتضرب في كتف عنود اااه ياعنود تذكري كيف كفخ فيصل والله اني حزينه عليه حتى تهاني اتصلت وانتم في المستشفى تقول تركي زودها صراحه وحتى احمد زعلان منه
عنود وهي مقهوره من جوري مو قت كلامها اللحين : خلاص جوري والله انك صادقه يارهف كان وهي زعلانه مرتاحين منها
جوري : انقلعوووا يحصلكم انتم
عنود بطفش: اللهم اني صايمه بس يالله نوم لان ورانا فطور وكمان احتمال بكره العيد يعني كرف
رهف
على طول تمددت على السرير وانا افكر بكلام جوري يعني تركي كفخ فيصل والله انه يستاهل خليه يكفخه وياليت كمان احمد يكفخ تركي هههه يكون كذا الاثنين كلهم تكفخوووا الله ياخذهم كان روحي تبي تطلع امس كل مااتذكر وش صار علي والخوف اللي عشته احس برجفه في جسمي وبعدين وش هالحكي تقوله عنود واللحين جوري هه قال ايش خاف عليك والله هذا مافي قلبه رحمه عشان يخاف عليه كله تمثيل عشان البنات
الله يخلي لي عمي يارب بدونه مدري كيف اعيش في هالبيت
إلا كله مشاكل من ولده ناظرت جوري وهي نايمه صح زعلت
منها ولسى كل مااتذكر كلمتها اني غيرانه تقطع قلبي بس يالله والله جوري مقدر ازعل منها وكمان يمكن ردة فعل بس اللي صار منها وهي كمان خبله ادري فيها دايم تعصب على اتفهه شيء حسيت اني فيني نشاط شكله من المغذي صراحه مافيني نوم
قعدت افكرررمعقول جوري هي دقت على تركي واجى في هذيك اللحظه ولا وش جابه كذا فجاة ماابي اظلم جوري بس ودي اعرف وش يدريه يالله اوف متى اتطلق وارتاح منه ولا يكون له سلطه علي ياربي وياخوفي مشاكلي تزيد بعد الطلاق وكيف اعيش معاهم
هل ياترى البنات يتغيرن علي مثل جوري يوم سوت مشكله عشانه وعشان امه اوف وش فيني افكرر في شيء تافههه عادي اللي يبي يتغيررر يتغيرر اهم شيء الطلاق من هالمريض النفسي وبس بعدها نمت ................
بعد الفطور
عنود رهف حبيبتي روحي ارتاحي حنا نشتغل
لا تنسى امس كنتي طايحه علينا
رهف وانا الم السفره: والله مااحس بشي بخيررر مافيني إلا العافيه والله التعب هذاك اللي حسيته فيه كله راح مدري ايش اعطوني في المغذي
سماح وهي تغسل الصحون : الحمدلله بس وجهك احسه شوي مصفرر وباهت
عنود : عادي من التعب
رهف : الحمدلله مافيني شيء اقولكم
وين جوري مااشوفها
سماح :الخبله هذيك جالسه على التي في تقول هي تبي تشوف اول مايقولووو بكره العيدد مثل لاطفال والله خبله من جد
رهف : ايش توقعكم بكره عيد
عنود : مااتوقع حاسه انه لا
جوري وهي داخله عليهم المطبخ وتناول رهف الجوال : خذي تركي يبيك
رهف ياربي هالبنت ماتفهم ولا جالسه تستهبل
اشرت لعنود تتفاهم مع اختها لاني ماودي اتكلم وتركي يسمعني
عنود وهي تكلم جوري :قولي له تعبانه ومافيهاا تتكلم
جوري وهي تناولها وتاشر لها انها خايفه تقوله
عنود وهي تسحب الجوال من يدها وبخوف لا يعصب :هلا تركي
ايوه بس تعبانه وماتقدر تكلمك خلا ص تركي رافضه وش اسوي طيب طيب لا تعصب اوك اخليه اسبيكرر وهي تسمعك تكلم اللحين
جوري وهي تتكلم بصوت واطي والله ندمان وده يكلمك
تكفين لا تفشلي اخوي
رهف طنشتهم وابي اطلع من المطبخ بس جوري مسكتني غصب اسمعي طيب وش يقولك
عنود : يالله هي تسمعك
تركي بهدوء: رهف
يعني ايش ماتبي تتكلمي وبصرخه عساك ان شاءالله
انا استاهل اتصل عليك لكن صدق مافيك خيرر وكمان بس عشان ابوي اتصلت مو عشانك لانك عندي ماتسوي شيء صدق الحثاله حثاله على طول عنود سكرت الجوال في وجهههه
جوري وهي تناظر رهف وهي متفشله : الله يفشلك ياتركي وانا اقولك لا تفشلي اخوي والله هو اللي فشلنا
رهف رفعت راسي لهم وانا ابتسم ماعليكم منه هذا حكيه دايم مستحيل يتغيرر
سماح وهي تبررر : لا بس عصب لانك مارديتي عليه
عنود وهي ترمي الجوال على جوري : خذي جوالك الله لايبارك فيك ولا في اخوك المتهور روحي ارجعي تابعي احسن
جوري : وش سويت انا اللحين تدعي عليه
عنود بقهر: فارقي بس ترى لا اعصب عليك
جوري وهي تتلحلطم : ايوه ماتقدرن في تركي تحطووو حرتكم فيني انا الضعيفه
سماح بسخريه: مره ضعيفه اقول اقلبي وجهك ساكته
رهف
وانا اشوفهم يالله البنات مو فاهمين ايش قصده من كلمة حثالة انا عارفه قصده بهالكلمه ليه رحت مع فيصل يالله لاجديد في تركي إلا انه احقر واوقح من قبل قال ايش خايف عليه
↚
دخلت شفت بس سماح في الغرفه وكان شكلها جالسه ترسل في جوالها
جلست على سريري وقلت بهدوء : سماح
سماح وهي ترفع راسها وتناظرها: هلا
رهف وانا اشر على الجوال: ارمي جوالك ابي اسولف معك شوي
سماح : اوك وهذا الجوال وقفلناه وبعدين غريبه
ماجلستي عند عنود وهي كان تبيك في سالفه
رهف وهي تناظرها: خليك مني ومن عنود
ماعندها سالفه بس تبي تعصبببب
ابي اسالك انتي موافقه على ولد خالتك
ولا احد ضغط عليك
سماح : لا مافي احد ضغط عليه بس استخرت
وحسيت براحه
رهف وانا اغمز لها: حسيتي براحه ولا عينك منه من زمان
وانا اتريق فيه ابي اعصبها : يختي بارد احسكم ماتضبطوووا
مع بعض
سماح بسخريه: وليه ان شاءالله حكمتي ان مانصلح
رهف بتريقه: والله انتي قمه في البرود وهوو كمان بارد
جوري وهي داخله عليهم والمنشفه في يدها تجففف شعرها
: وع يتحولون لجليد
رهف وانا اناظرها: انتي اللحين وش دخلك
اوف وش هالطبع الشين اللي فيك اللي جالس يتطور
سماح وهي تمد يدها: حلو ه يارهف يتطورر من وين لك
هالكلمه
رهف : احم احم اعجبتك والله من الوحده اللي جلستها
في هذيك الشقه الله لا يعيدها ايام خلتني اخترع كلمات
واصففف حكي متعوب عليه
جوري تبي تقهرها: اجل مدام كذا الللحين اتصل
على اخوي واخليه يرجع يحبسك عشان بس
هالموهبه تتتطوررر وكملت شفتي كيف صرنا
كلنا نستخدم هالكلمه
رهف وهي ترفع يدها في وجههها: مالت بس عليك وعلى اخوك
جوري وهي ترمي عليها المنشفه: هيي احترمي حالك
إلا اخوي تركي مشاكل لااااحد يتكلم عليه
رهف بسخريه: الحمدلله وانتي بنفسك قلتي عنه تركي مشاكل
جوري : لا حياتي قصدي من هالكلمه انه اكشن
بس طلعت معي مشاكل
رهف : والله كلمة الحق تطلع كذا
جوري :حرام عليكم كلكم ضده وهو جالس يتعب
عشان يسوي اكشن ويعيشنا كل يوم في حاله
رهف بقهر وهي ترمي عليها المخده: انقلعي تبي تعيشي
الكشن على حسابي
جوري : بسم الله وش فيك انا الللحين قلت يطلعه عليك بس
رهف ": والله انا اشوف انه ماعنده احد ثاني غيري
جوري وهي تضحك : لا كذابه امس كان غيرر اكشنه
كفخ عنود هههههههه تصدقون حزنت عليها بس
والله كان تستاهل هالكف من زمان شايفها حالها
بقوه علينا قال ايش اختنا الكبيره لازم نحترمها بس اخخخخخ امس تصفقت وضاع الاحترام على يدك ياتركي
رهف وسماح يناظرون لعنود وهي تاشر لهم انهم يسكتن
ومايلفتون نظراها وتحس ان عنود وراها : لا ابشرك
ماضاع الاحترام واللحين اوريك كيف تتربي زين
وتقربت منها وكفختها
جوري وهي تصارخ: رهف سماح الللحقووو علي
تبي تموتني
سماح ببرود وهي تناظرهم: لا والله انتن تستاهلي
من اول هالطق خليها خليها تربيك
رهف وهي ترجع ظهرها على المخده وتجلس : خلاص عنود
هالمره لها
جوري بقهر ودها تبكي : يازفته بدل ماتقومي جالسه يقال انك تدافعي عني وانتي على السريررر
رهف : اوك على كيفك اجل انا بس حبيت ابعدها عنك
بس اللحين لازم تعطيك زياده لانك وحده قليلة ادب
وهي تكلم عنود ترى اعطيها اوك جالسه تتشمت فيك
انك تكفختي
عنود وهي تفكفخها زياده وترمي عليها المخده: تستاهلي
من اول اقولك لا تقربي مني
جوري وهي تبكي: والله لااقول لاابوي
شوفي كيف شعري سويتي فيه قطعتيه الله ياخذك
رهف وهي تحرك حواجبها: احسن تستاهلي
عنود وهي تقوم تتقرب من رهف وتمسكها من عند شعرها
رهف بخوف : بسم الله وش فيك قلبتي علي
عنود وهي تهز شعرهااا خفيف : لا بس حسيت من كلامك
وقت ما فتنتي على جوري ان تركي كفخني حسيت انك تشمتي كمان انتي معاها
رهف هزيت راسي بقوه: لا لا والله مااتشمت فيك بالعكس
عصبت عليها واسالي سماح
سماح وهي تطنشهم وترسل في جوالها: انقلعوو انا مالي دخل
فيكم
رهف : نذله من يومك
عنود وهي تفك شعر رهف وتجلس قريبه منها: عصبتي عليها
اوك هالمره نبي نصدقككك
جوري بقهروبصرخه: ايوه هي تصدقيها اماا انا كسرتيني بالضرب
عنود : انتي كيف تبيني اصدقكك وانا سمعتك بنفسي
جوري وهي تستفزها : وبالله انا قلت شي كذب هوو كف
عنود وهي تقوم تهجم عليها وماخلتها حتى تكمل كلمتها
رهف
جالسه اناظررر جوري وهي تنضرب من عنود يالله خليها
تستاهل صراحه جوري زودتها من اليوم وهي شوي
وذكرتها قطع علينا هواش عنود وجوري صوت الاذان
بعدها كلنا قمنا نصلي
شفت البنات يتجهزن مافي إلا عنود سالت : تبون تروحون
جوري وهي تضبط شعرها: اكيد حبيبتي حتى تهاني
وسمررر معنا
سماح : والله انا ماودي اروح ودي انام معك يارهف بس
امي وحشتني كثيررر وهي اكيددد تبي اللحين تروح بيت ميمتي
رهف : لا حياتي روحوووا انبسطووا
عنود : ايوه روحووووا انا ابي اجلس عند رهف
رهف : لا لا روحي معاهم وشوفي امك وانا ابي انام
عنود : لا صعبه اخليك لحالك
رهف : وش فيها كنت اجلس لحالي في الشقه في ابها يعني هنا وش بيصيرر وبعدين عمي اكيد انه يكون هنا وعنده ضيوف
عنود : لا ابوي يبي يروح المزرعه جاين عنده رجاجيل
بعدها سمعنا صوت عمي ينادي علينا طلعنا كلنا الصاله
وجلسنا وعمي عيد علينا كلنا
وبعدها عنود قدمت قهوه وحلاوه
عنود وهي تناول ابوها الفنجان : يبه البنات يبون يرحون
عند امي ودهم معاك وانت رايح المزرعه
جوري بسرعه: لا لا خلي ابوي يروح عند ضيوفه
حنا فيصل بيودينا مع امه واخته
ابو فيصل : اوك الله يستر عليكم
وانتي ياعنود ليه ماتبي تروحي
عنود : صعبه اخلي رهف تجلس لحالها
ابو فيصل بجديه: وليه تجلس لحالها تروح معاكم مثل كل مره
وش اللي تغيررر يعني وخلي احد يفتح فمه عليها
ادفنه في محله حتى لو امك
عنود :يبه امي مارح تقول لها شيء الله يهديك
بس هي رافضه تروح
ابو فيصل وهو يكلم رهف: ليه رافضه يا رهف روحي
مثل كل سنه وماعليك في احد
رهف : لا ياعم والله ماودي اروح وهي تناظر عنود
والله ماتروحي لاازعل منك
سماح : والله جد ياعنود والله امي راح تزعل منك لو مااااجيتي
عنود وهي ودها تشوف امها : اوك خلاص مدام انك بتنامي
وحنا مارااح نتاخررر
تركي وهي يوقف عند باب الصاله : السلام عليكم
ابو فيصل بجمود : هلا عليكم السلام
تركي وهي يسلم على راس ابوه :كل عام وانت بخيررر يبه
ابو فيصل : وانت بخيررر وش هالزياره المفاجأة
تركي: الله يهديك يبه ماتبيني اجي اعيد عليك واسلم
ابو فيصل : لا فيك الخيررر
رهف
ناظرته بخوف ياربي انا وش جلسني معاهم في الصاله
اوف ايش يدريني انه راح يجي وعليها
متشخص بالشماغ وكاشخ على الاخرر
تركي وهو يسلم على جوري : كل عام وانتي بخيرر
جوري وهي تضمه: فديتك وفديت رزتك ياخوي
تركي وهو يضمها والله انك حبيبة اخوك
وبعدها سلم على سماح بس وصل لعنود وضمها بهدوء
وتكلم بصوت واطي : تكفين ياعنود لا تزعلي مني
والله اني متحسف على اني مديت يدي عليك
عنود بزعل : اوك حصل خيررر
تركي : لا مو مقتنع انك رضيتي بالله ريحيني
وقولي انك مو زعلانه مني من قلبك مو كذا جبرر خاطر بس
عنود ببرود: اوك الله يسامحك مهما كان انت اخوي
تركي وهي يضمها بفرحه: والله مااامد يدي عليك عاد
وهااا وهو يسلم فو ق راسها وهذي لك عشان بس ترضين
وتدرين بمعزتك في قلبي وعشان تعرفي غلاك ويجعل يدي
بالكسررر لو تمد ثاني عليك
عنود وهي تضمه: خلاص فديتك والله رضيت بس انت خفف من مشاكلك مع رهف وحاول تراضيها وانا اكون راضيه من كل قلبي
تركي : ابشري ياخوك وهذا اللي ابي اسويه
ابو فيصل مستغرب وش يقولون هذولا: وش بينك وبينها ساعه تسلم عليها اكيدد انك مهببب معاه بشي
عنود : ههههه لا يبه بس جالسه اساله عن امي
ابو فيصل : هاااا حسب في شيء
رهف
لما شفته كيف يكلم عنود استغربت معقول هذا تركي وش
هالاخلاق اللي نزلت عليها شفته يناظرني
يمه وش يبي ذا يارب يجلس ويفكني عشان اقدر اطلع
من الصاله بدل هالسلامات الطويله
كان ودي اقوم اجلس قريب من عمي بس حتى اقدر اطلع
كنت اناظر الارض ماودي اشوفه بس شفته انه وقف قدامي
خيررر خيررر وش عنده ياربي مابي ارفع راسي واشوفه
تركي وهو واقف ويشوفها كيف منزله راسها وماتبي تناظره
بهدوء: رهف
كنت مطنشه ماابي اكلمه
اخخ ارتحت لما عمي تدخل
ابو فيصل : خلاص ابعد عنها البنت ماتبي تكلمك
تركي وهو رافع حاجب :افااااا اعيد عليكم كلكم ورهوفتي
لا وبسخريه وهاذي تجي يبه
↚
ابو فيصل مااعجبه تطنيش تركي له وبصرخه: يعني اشلون
تركي وهو يفكها ويجلس قريب منها وماسك فيها : يعني مااعيد على زوجتي وش فيها ذي بعد
ابو فيصل : واللي يعايد زوجته يكسرها كذا
تركي:هههههههه تستاهل لانها وحشتني حيللل
ابو فيصل وهو يشوف ان رهف شوي وتبكي : والله انت الغبي سويت في حالك كذا وخلاص قوم خذ
خواتك وروح فيهم عند امك
تركي بهدوء : ابشريبه بس ابي اقولك
ابو فيصل وهو يقاطعه: خلاص فاهم اللي تبي تقوله وانا رديتهاااامس وش تبي عاد
خلها ترجع مع البنات وانتهي مااابي ازود حكي
عنود : يعني يبه امس رديت امي وحنا ماندري
ابو فيصل : ليه لازم اخبركم اللي لازم تدري رهف وانا اخذت شورها وهي وافقت وش تبون انتم اكثررر من كذا
تركي : لا كان ابي اقولك اني ودي اسافر فيها عند
سوسن اختي تفك عن نفسها شوي وتغيرر جوووو
ابو فيصل بجمود: اقول بلا سفر بلى هم خلها تجي بيتها افضل لها
تركي وهو يغمز له: والله يبه وحشتك امي ومافي عاد صبرر
وربي حاس فيك وهووو يضحك
ابو فيصل : صدق انك فاضي وقلت خلها تجي وانت ساكت
تركي : ابشر يبه انت تامرر بس
البنات كلهم بصرخه وحده
وقامووووا يسلموووا على ابوهم
تركي وهو يناظر رهف: شفتي كيف مافي مثل الام
رهف
انا خالص ماابي ارفع راسي ماابيهم يشوفون دموعي
وعتبانه كثيررر على عمي ليه مو بذاك الحزم مع ولده
مفروض يعصب عليه لما تقرب مني لانه يدري
اني مااابي ولده وابي الطلاق وش له هالحركات
اللي ماااحبهااا
واللحين الغبي يصدق حاله على طول
ادري فيه من يومه يتخيل أشياء ويصدقها
رفعت راسي لما شفت البنات كلهم يسلمووون على عمي
وفرحانين اسغليت هالفرصه ابي اشرد
لاني محترمه عمي من قبل وماابي اضرخ في تركي
قدامه بس حسيت فيه لمامسك يدي بقوه وهو ينظر لي بنظره
كله حقاره وخبث ونظره انا بس اعرفها واعرف وش قصده منها
قصده مثل اللي يقولي انتي ماعندك ام هزيت راسي مستخفه
بعقله الصغيرر قصده اني يتيمه فكيت يدي بقوه
وطلعت من الصاله كلها ورحت الغرفه
رميت حالي على السريررر حاولت امسك نفسي
ماابكي ماابي اكدر على البنات قبل مايروحون اااه همك كبيررر ياقلبي ومافي احد يسمعك ويفهمك
شفت عنود وهي تدخل عندي الغرفه: رهف تكفين تروحي معنا
ويالله قومي تجهزي معي وخلينا نروح
وكمان اخلي ابوي يودينا موتركي بس انتي روحي
والله قلبي مايطاوعني اخليك هنا لحالك
رهف وانا ماسكه نفسي ماابي ابكي قدامها: عنود الله يخليك
لا تضغطي علي ماابي اروح والله وكمان ودي اجلس
لحالي
جوري وهي تدخل عليهم وتلبس العبايه : خليها ياعنود
هذي صارت تحب الوحده
رهف
في نفسي ياليت اجلس لحالي بس اعيش في امان وراحه بس
هذا الللي ابيه طنشتهم وغطيت راسي بالمفرش وتكلمت وانا تحته
تكفين عنود وانتي طالعه سكري النور وقفلي الباب معك
عنود : اوك مدام انك تبي تنامي اجل اقفل الباب بالمفتاح
لان اخاف نجي وماتسمعي لو دقيينا الباب
رهف : اوك قفلوه وكمان عشان انام على راحتي
وبعدها طلعووو ماسمعت عاد صوت جلست
ابكي وابكي اكذب عليكم لو كلمة تركي مااثرت
فيني كرهته زود عن كرهي له وكل ماتتتذكر
كيف تقرب مني وضمني اقرف منه وانا عارفه
هو يسوي دايم هالحركه يدري فيها انها تستفزني
يعني مو حب في قربي بس يبي يقهرني وجالس
يكذب قدام عمي اني وحشته عشان عمي يشفق عليه نذل ....
الله يقهره مثل ماكدر علي في صباح العيد
والله لو ادري انه راح يجي كان ماطلعت من هالغرفه
يقال انه يعيد مالت عليك مافي احد يبيك
وبعدين وش فيها الدلخه عنود على طول رضيت عليه
توقعت هالحرب تدوم بينهم واللي يقهرني اكثرررر
برود عمي في سالفة الطلاق مدري هو وش شايف
ويفكرر فيه حتى لما افتح سالفة الطلاق يحاول
انه يختصرر معي الكلام ويقولي ابشري ومن هالكلام
بس كلام كله بس لما يجي ولده هذا كله يتغيرر واحس
انه وده ارجع لتركي مدري وش جالس
يلعب في راس عمي من وراي وانا حلفت قلت مستحيل
عاد اشكي له في شيء يكفي المشكله اللي صارت
وعدت نفسي بس اطلق بعدها اكمل الجامعه اللي حرمني منها
تركي ياليت اقدر اطلع من هالبيت اللي كرهته بسببب ولدهم
بس وين اروح مهما كان انا بنت والبنت مو مثل الولد
يقدر يشتغل ويعيش في بيت لحاله ويستقل
والله توقعت عمي اول شيء يطلب هو طلاقي من تركي
ماتوقعت يتعامل بعد عصبيته هذاك اليوم بها البرود
سحبت جوالي اشوف الساعه كم يالله لي ساعه جالسه
افكررر ومانمت خليني انام احسن لي تعبت ماالتفكيررر
وغطيت راسي وخلاص ابي انام سمعت صوت فتح الباب
معقول البنات رجعوووا بسرعه نطيت جالسه
يمه لا يكون حرامي بس كيف حرامي وماسعت تكسيررر
باب او خبط واكيد من سابع المستحيل يكون معه مفتاح
بسرعه نطيت ابي اقفل باب الغرفه بس انتفتح
وكانت الصدمه ........... لا لا لا لا
تركي وهو واقف عند الباب ويده على خصري وبسخريه : شفتي
كيف لو ابي اوصلك اوصلك بكل سهوله وضحك بطريقه تستفز
وفتح النور كل عام وانتي حبيبتي ويالله ابي ارد عنك واقول كل عام وتروك حبيبي عارفه انك راح تقولي بس تكابري
رهف
وانا ابعد لنهايه الغرفه وجالسه اسمع حكيه وطريقته السخيفه وبتلككك : كككييف دخلت
تركي وهو يتقرب منها وبتريقه: من الباب
رهف وانا اشوفه يقرب مني وبخوف: عارفه بس كيف
تركي وهو يرفع المفتاح : هذا وش فايدته
رهف :اشلون يعني عنود اعطتك هووو
تركي : نوووو بس هذا ياغبيه معي من قبل
بالله معقول ماعندي مفتاح للبيت وهو ياشر على راسها
شغلي ذا وانتي ترتاحي
رهف بهدوء ماابي اعصبه وانا الحالي :طيب خلاص اطلع
من الغرفه اللحين يمكن يجي عمي ويشوفك
تركي : وش فيها عادي ياليته يجي عشان يقولي
شغل التسحب ذا ماااحبه وخذ زوجتك معك
رهف بقهرر وبصرخه: اقسم بالله ياتركي لو ماتطلع
لا ادق على عمي
تركي : صوتك صوتك لا يرتفع اوكى
ويالله دقي على ابوي اشوف
وش راح يقولك اكيد بيفرح لما يدري اني هنا
رهف بصدمه: يعني شلون عمي يدري وماقال شيء
تركي وهو يهز راسه : ايوه يدري
رهف بقهر: وين كلامه اللي يبي يحميني منك ويبعدك عني
وووحلف انه طلاقي على يده
تركي بقهر: اسمعي طلاق طلعيه من بالك بالمره
رهف بصرخه : لا بتطلق وغصب عنك فاهم
ويالله اطلع لا اصوت والم عليك الناس
تركي : ههييه شغل الافلام ذا مااحبه
وش لاااصوت والم عليك الناس اي ناس
تشوفيهم قدامك والله لو تصارخى لبكره مافي احد
اليوم يفككك من يدي وانا ولد ابوي
وهو جاي يمسكها
رهف بخوف وهي تبعد عنه: تركي تركي تكفى.نتافهم
تركي وهو يمسكها: وانتي خليتي فيها تفاهم
وهو يقرب وجهههه من وجههها ويقول بصوت واطي
انتي خليتي فيها تفاهم يارهف مين اللي غدر اول هاااا قولي
مين اللي وعد وخلف هاااا مين اللي قال مستحيل اقدر
اعيش في هالبيت مره ثانيه وبصرخه هااا قولي
رهف وانا اناظر عيونه ادور فيها رحمه علي اليوم:ومافي إلا طريقه وحده يمكن تهديه شوي سويتها وانا كارها عمري حطيت راسي على صدره وقلت بضعف وش تبي مني وتطلع من حياتي
تركي وهو ينزل راسه لراسها اللي على صدره : ابيك انتي
رهف رفعت راسي وناظرت عيونه: وحنا مانصلح لبعض
تركي بقهر: لا نصلح لو هذا اعتدل وهو ياشر على راسها
رهف وانا كاره قربي منه بس وش اسوي خايفه وكمان لحالي
اكيد اليوم بيعيد علي والله احسن شيء احاول ماااستفزه: طيب وش تبي الللحين
تركي بطفش : قلت لك ابيك
رهف بقهر وخلاص مافيني اتحمل دفيته بقوه وبصرخه: وانا ماابيك افهم عاد
تركي تفاجأ من دفتها له ولانه مرخي جسمه وبسرعه اعطاها كف خلى وجههها يلف من قوته
وبصرخه : ماتبيني خلاص اكيد حبيبتي حنيتي قبل امس وانتم سوى خلاص وش تبي فيني
وهو يمسكها بقوه من شعرها ويهزها
اللحين يارهف ابي ابرد قلبي اللحين وهو يعطيها كف ثاني
هذا بس عشان ثاني مره تذكري ايش قلت لك
ابعدي عن فيصل تروحي تركبي معاه وهو يعطيها الثالث
ويدفها بقوه على الارض
رهف وانا احس كل مره يجيني كف اقوى من الاول :اااااه
وانا ماسكه خدي واحس لساني انلجم مقد رت حتتى افتح فمي بكلمه بس احس بناررر في وجهههي كله وماحسيت إلا انا مرميه عند رجوله
تركي وهو يناظرها وبعصبيه: قومي باقي ماتحاسبنا عشان امي
وعشان خدعتك لي وبصرخه انتي يازفته ياحشره ياللي ضفتك في بيتها يالمتشرده اللي مفروض مكانك مو هنا بس هي سوت فيك خيررر وتقومي انتي بدل ماترجعي لها معروفها لا تسعي في خراب بيتها وطردها منه
وتخليها تطلع مكسورره من هالبيت وهو ينزل ويسحبها بقوه
من عند كتفها وبقهر : تكلمي وش فيك انخرستي
قولي ليه سويتي في امي كذا
كله هذا عشان خدعه يقال اللحين متي منها
مفروض تحمدي ربك الف مره وانتي تزوجتيني
مو تجلسي تعيدي وتزيدي في حكي ماله فايده
رهف كنت اشوفه وهو معصب والله لو فتحت فمي يمكن
اموت اليوم احسن شيء اسكت بس والله كلامه يوجع ياربي كل مره يحصل معي شيء لازم يذكروني اني يتيمه وماعندي غيرهم ومفروض اجلس منخرسه وارضى باللي يبوون قبله جوري وهو اللحين ياليت اني ماقفلت جوالي كان اقدر بسرعه اكلم عمي يمكن قلت واناابكي خوف وألم وقهر : اوك انا ماقدرتك
ولا استاهلك مثل ماتقول ومفروض احمد ربي كل ساعه
اجل وش تبي في زوجه كذا طلقني وخلني انحرق يمكن اعرف
قيمتك وبعدين وش تبي في وحده متشرده على قولك وكمان على قولك مفروض مكاني موهنا
تركي بسخريه: يقال الحين تلعبي على عقلي
اقول والله لو تحبي الارض طلاق والله ماطولينه
رهف فكيت يده مني بهدوء وجلست على السريرر
ابي اشوف وش نهايته ..............
وقلت بعجزوانا ابكي : والنهايه طيب
تركي بحقاره وهو يمسك خدها اللي لونه احمرر: شفتي وش صار فيك قلت لك الف مره لا تساوي نفسك معي
وبسخريه قلتي تبيني اطلع وكمان اطلقك
رهف وانا اهز راسي بقوه: ايوه
تركي وهو يجلس قريب منها ويمسكها من عند كتوفهاااا
ويقربها منه وبهدوء: بشرط ................
*********************
انتهى البارت
↚
ماتمنيت البكاء يوماً ولكن هم الزمان
ابكاني تمنيت ان اعيش كم تريد
نفسي لكن عاشت نفسي كم يريد زماني
***************************
رهف وانا خايفه من شرطه : وش هو الشرط
تركي وهو يناظرهااا: وتنفذيه
رهف بقهررر: اقول اول وراح اقولك اهم شيء انفك منك
تركي ببرود: ايوه اهم شيء اذا وافقتي راح تنفكي
رهف بخوف وعارفه ان وراه شيء : قول طيب
تركي وهو يرفع واحد من حواجبه :امممما راح اقولك بس ياليت تفكري زين قبل ماااقولك ولا تتتسرعي في ردك فكري على راحتك
رهف بطفش :اوف بتقول ولا شلون
تركي بهدوء : ياليت لما ابوي يجي
تقولي له ابي ارجع لتركي
رهف وانا ابعد عنه ومقهوره : ايششششش من جد غبي اللحين وش فرقت اقولك ابي انفك
منك تقول قولي لاااابوي يرجعني لك
لا والله هذي ماتصيرر لو على موتي وقفت وصرخت اطلع براااااااااا ...استغربت يوم وقف وطلع بدون مايمد يده عليه ....
توضيت وصليت ورميت حالي على السرير
ابي انام قبل مايجيون البنات لان الللحين اكيد راح يجيووون
ااااه تذكرت كيف خالتي راح تقابلني وكيف انا اقدر.
اقابلها واعيش معاها بعدالللي حصل
سكرت عيوني مااابي افكر في شيء يكفي ريحته ماسكه في مخدتي اوف اكره حتى ريحة عطره قمت وقلبت المخده على الجههه الثانيه وكاد الريحه تروح
جسمي كله مكسرر وراسي يبي ينفلق من كثرر الصداع
وكمان وجهييي احس بالم فيه من قوة الكف
الله يكسررر يدك
بعدها نمت
ماحسيت إلا بعنود وهي تهز كتفي
فتحت عيوني فيها
عنود : وش هالنوم يارهف
رهف فتحت عيوني وشفتها قريبه مني حيللل وبصوت ثقيل
: ليه الساعه كم اللحين
عنود وهي تجلس قريب منها: باقي شوي وياذن العشاء
حنا جينا وانتي نايمه ونمنا معك وصحينا وانتي باقي
قلقلت عليك والله خفت لو انك تعبانه
رهف
كان ودي اقولها ايوه تعبانه كثيرررر بس من اخوك مو من شيء ثاني بس انا وعدت نفسي ماااشكي لاااحد خلاص مااابي احول هالبيت لكدررر وعلى قولهم اشتتت شملهم
هزيت راسي لها : لا مافيني شيء
ويالله الللحين بااقوم
عنود :اوك وانا احضرر لك اكلل
رهف :لا مالي نفس
عنود : وش مالك نفس اقول قومي غسلي وصلي وبعدها تاكلي غصب ولا ودك ترجعي تتتعبي من قلة الاكل
رهف
كان ودي اسالها عشان خالتي رجعت معاهم اولا
بس شكلها رجعت لاني ماااشوف احد غيررر عنود في الغرفه
وشكلهم جالسين عندها رحت غسلت وتوضيت وصليت
وجلست افكرررر ياربي وش هالعيدد اللي مر علي حتى فرحه فيه ماحسيت لازم يكدر علي الله يكدر عليه
قمت رفعت السجاده بعد ماجلست استغفررر
تذكرت حبيبة قلبي اميرررره اكيد اللحين دقت وانا مقفله جوالي
رحت فتحته وشفت رسايل واتس كثيررر ه منها حياتي ياااميره والله اني مقصره فيك ارسلت لها هاي حبيبتي
وكل عام وانتي بخيررر وعساكم من عواده
جلست انتظررر رد لها ماردت ولها من آخر ظهوور ساعه
رميت الجوال انتظررر متى ترد عليه وارجع اقفله
جلست افكررر كيف اسوي شيء واتطلق بسرعه لاني
عجزت وانا اكلم عمي وصعبه هالفتره اكلمه وهوو توه مرجع خالتي يعني وش اسوي يارب ساعدني بس قطع عليه صوت
الجوال فرحت قلت اكيد اميرره بس كان .... .. .. . .........
↚
تركي اوف ياربي انا وش اللي سويته في حالي يعني لازم انتظرر اميرره وبعدين وش يبي هذا طنشته يرن خليه ينحرق مااراح ارد عليه شوي وسمعت صوت مسج مرسل فيه
( رهف ردي ضروري ابيك (شفت المسج وش يعني يبي اكيد كلامه اللي مثل وجهههه اللي دايم يسمعني فيه اوك خليك كذا
ترسل وتدق وماارد وكمان جوالي مااراح اقفله من اليوم ورايح واشوف وش بستوي بالله
بعدها سمعت صوت مسج ثاني اوف يعني والنهايه معه يعني كذا اقضي اليوم اقرأ في مسجاته صدق غثااااا فتحته وكان ) بنت ابي اقولك روحي اللحين قولي لااابوي لان ابوي طردني قالي ماتنام في البيت مدام راهف زعلانه وطالبه الطلاق
واللحين جااا دورك انك تروحي وتقولي له ابي ارجع لتركي ومثل مافهمتك ولك مني كلمة رجاااااال راح اطلقك اذا سويتي كذا ( ههههههههه عمي طرده فديت خشمك ياعم ايوه اطرده يستاهلللل والله هالطرده وهه يبيني اروح اقول لعمي اقول روح احلم بعيد عني قال ايش اقوله الحمدلله لسى فيني عقللل
فكرت ارسل له خليني احرق دمه مثل ماحرق دمي الصبح
دخلت الواتس وارسلت له (شوف روحه عند عمي ماااراح اروح
وكمان قليل اللي عمي سواه فيك تستاهل هالطرده والله ومفروض من زمان هالطرده بس الحمدلله مهما تأخرت حصلت ههههههه تعيش وتاكل غيرهااااا )
تركي ارسل ( ردي على الجوال لو فيك خيررر (
ارسلت له (اجل دق (
ههههههه غبي ومتخلف والله مفروض عمي بدل مايطرده يوديه شهار وكاد يرجع عاقللل هههههه نقزت في مكاني من صوت رنة الجوال وجع ان شاءالله على طول دق ماصدق خبرررديت
بوقاحه كذا عناد فيه: خيرر وش تبي يالمطرود ومن الللحين مااراح اتوسط لك اجلس مكانك
تركي بهدووء: رهف خلي شغل الللعناد تبعك وفكري في مصلحتك لو شوي انا الللحين دقيت عليك ومااابي اتهاوش معك بس ابي اقولك انتي اللي راح تستفيدي من ذا كله
رهف : اقول روح نام احسن لك صوتك مرهق وشكلك مانمت
تركي بهدوء وبصوت تعبان : والله مانمت من امس ومافيني انام وانا مو في البيتتت احس اني وحيد في هالشقه بعد ماااامي رجعت عندكم إلا أخبارها فديتها ولا اقولك وش رايك اجي لك وتجي تابتي عندي اليوم بس هااااه رهوفتي وش رايك
رهف يعني امه رجعت وخيررر جالس يشكي لي ياليت تنقلع من هالدنيا كلها مو بس من البيت قلت بطفش ودي اقفلل: وليه تشكي علي انا وكملت بسخريه: صراحه شفقت عليك انك جالس وحدك اجلللل الللحين راح اكلم عمي
تركي وهو يقاطعها وبفرحه: صدق يارهف فديتك والله اجل الللحين راح اجي
رهف وبسخريه اكبررر: ايوه اكيدد راح اقوله يروح يحجز لك كرسي في مستشفى شهارر يصلح اللي مثل حالتك يالمريض النفسي وكمان ماتجلس لوحدك يكون في احد يسليك هاااا وش رايك شفت اني عسل وطيبههه واحب لك الخيررر
تركي بوقاحه: لا خليه يحجز لي كرسي عندك في غرفتك ويالله لاتزودي حكي وكلمي ابوي ياشطوره لاني لماالللحين ماسك نفسي عليك
رهف : اقول انت فاضي وكمان مطرود وماعندك شيء انا توني صاحيه من النوم حتى اكل مااااكلت
وانت شكلك مطول
تركي : طيب مدام ماااكلتي اجيلك ونروح مطعم ونرجع ايام ابهااا وش رايك تصدقي والله كان هناك احسن ياليت ماانتهت دورتي
رهف بقهرر: ايوه قصدك عشان كان مستفرد فيني اقول انقلع وبعدين من زين أيام ابهااا عشان اتذكرها وقفلت في وجهههه
مايحس ماعنده دم اقوله ابي الفكه منك يقولي نروح مطعم ونرجع ايام ابها الله لا يعيدها من ايام مثل وجهههه الكريهه
شفت عنود وهي في يدها صينه فيها اكلل
رهف : من جد شكل ابي ادلع هالفتره وبعدين وش فيك طولتي
عنود : تستاهلي الدلع حبيبتي بس سمعتك تكلمي في الجوال
عرفت انك مع تركي فقلت اخليك على راحتك يمكن تحصلي حل غيرر الطلاق
رهف بهدووء: لا مستحيل اغيرر فكرت الطلاق وبعدين هوو اتصل يقولي ان عمي طرده ودخوله هالبيت موقف علي
يعني اتصاله مصلحه لاغيررر خليه ينثبرر والله يموت ماقلت لعمي شيء
عنود بشفقه على اخوها :حرام عليك رهف والله لو شفتي كيف ابوي اليوم كسحه اقسم بالله بكيت عليه صح انا دايم ضده واكره تصرفاته بس والله اليوم كان مره مكسورر ويحزن كثيررر
تخيلي كان فرحان وطايرر كمان ان امي رجعت لللبيت
وبعدها وقف وقال انارايح اجيب اغراضنا من الشقه واسلمها
وابوي على طول عصب عليه وقاله بيتي يتعذرك مدام ان رهف طالبه الطلاق رد على ابوي وقاله يعني شلون ابو ي بكل برود ييعني انقلع مدام بيحصل طلاق وخلك في الشقه وتبي تجي تعال زياره بس عشان تسلم على امك واخواتك رد على ابوي قاله طيب خلاص يعني ماعاد اعيش هنا طيب كيف اول كنت عايش
هنا ورهف عايشه ومعنا وعادي مافيها شيء رد عليه ابوي كان بنت عمك بس الللحين طليقتك وصعبه تعيشون في بيت واحد فاهم علي يعني الناس ماراح ترحمنا
ويالله انقلع عن وجههههي لا تجلس تجادل لانك انت السببب في اللي فيه ويالله عجل في موضوع الطلاق قال ابشر يبه بس لاتزعل علي وسلم فوق راسه
وطلع وهي تمسك يد رهف تكفين رهف فكري شوي والله انه يحبك والله بس مدري وش اللي فيه ويخليه يعاملك كذا في شيء قاهره بس مدري ايش
رهف وانا اشوفها وهي تحكي تصدقون احسن مافي تركي انه بار في امه وابوه ماعمره رفع صوته في عمي حتى لو ضربه دايم اكثررر من مره شفت عمي يعطيه كفوف اذا سوى مشاكل مع احد من يوم هوو صغيرر دايم يقوله خلك راضي علي يبه وامااا امه فهووو مايشوف احد مثلها دايم يحب يرضيهااا احب فيه هالصفه انه بار في وامه وابوه بس قهرتني كلمة يحزن وانا افك يدي منها يحزن طيب وانا ماااحزن على اللي سواه فيني وهو وش حصل له قولي بس لان عمي طرده من البيت قلت بقهر : يستاهل وكمان سالفة انه يحزن اقول روحي زين والله اقل شيء يصيررر فيه
عنود وهي تناظرها : معقول انتي يارهف كذا قاسيه
رهف ونا فاتحه عيوني مصدومه من كلمتها: انا قاسيه
انا ياعنود واللي سواه اخوك فيني ياشيخه تعبت وانا ازيد واعيد وش سوى فيني خلاص عنود بالله تبي تجلسي معي لا تفتحي سيرة تركي عندي مرههه اكرهههه وأكره سيرته
عنود وهي تهز راسها ومو راضيه على حكيها: اوك كيفك بس انا حبيت اقولك اللي صار قلت يمكن اغيرر شيء
رهف : خلاص قلت مستحيل يتغيررر لو ايش يحصلل بعدين تعالي اي حبب تتتكلمي عنه والله اقولها لك اخوك مايحبني اخوك يحب نفسه ويبي كل شيء على مزاجه ولا في احد يحب احد يعذبه كذا وكمان اخوك وهووو لسى ماتزوجته وهوو بدا بخططه اللي مايسويها رجال عاقل كيف تبيني أمن عيشتي معه
عنود وهي تحاول تلقى لاااخوها عذرر: رهف حبيبتي والله مو قادره اقول شيء وانتي صادقه في كل كلمه بس حبيت
رهف وهي تقاطعهااا : تكفين عنود خليني أكل شوي ومااابي هالسيررره تنفتح مدام تحبيني وتخافي على مصلحتي على قولك اوقفي معي اوكلمي عمي عن موضوع طلاقي لاني انا تعبت
عنود بربكه : رهف حبيبتي اسمعيني ماينفع اللحين والله
رهف بقهر: وليه ماينفع اقولكم ابي اطلق تقولين ينفع وماينفع قولي انك ماتبي تساعديني وبس
عنود وهي تحط يدها على كتفها وبهدوء: رهف صعب تتتطلقي هالفتره صعب وكمان حرام هو وش ذنبه
رهف بقهر : ذنبه ظلمني وعذبني وذلني عارفه ايش ذلني وجايه اللحين ياعنود تقولي وش ذنبه
عنود تقاطعها : رهف افهمي علي انا مااقصد تركي انا اقصدد وبترددد خايفه تقولها
رهف : قولي وش فيه
عنود وهي عارفه انا رهف راح تجننن من هالخبرر وقالت بسرعه ومتوقعه اي ردت فعل من رهف: اقصد انك حاملل
رهف وانا افاتحه عيوني على الاخرر: ايش حامل لا لا مستحيل هي اصلا مو منتظيمه عندي بعد ماامك اعطني اللي منعها شهرين لا لا قولي غيرها عنود وهي منهاره وماتدري وش تقول وهي تمسك من عند كتوفها عنود تكفين قولي انك تكذبي عشان
ارجع لااااخوك تكفين وهي تطيح على رجولها في الارض
عنود وهي تجلس معاها في الارض ومقابلتها : رهف والله مااكذب عليك تذكري يوم دختي علينا قبل ثلاثه ايام
الدكتوره سالتني انك متزوجه وقلت لها ايه وبعدها سالتني قالت متى اخرر دوره قلت لها ماااعرف فااطرت تاخذ منك تحليل دم وبعدها رجعت وقالت انك حامل بس لسى في البدايه
وانا خفت اقول لااااي احد إلا لما انتي تدري فقلت ابيك تخفي شوي واقولك وهذا قلت لك وابي اقولك قبل كل شيء هووو وش ذنبه يعيش مع اب وام منفصلين
رهف وانا اضرب في بطني بقوه : ذنبه ان ابوه تركي
عنود وهي تمسك يدها وبعصبيه : رهف خلاص وش هالحركات
حرام عليك والله اللي تسوينه
رهف وهي منهاره وتبكي : عنود ماابي هالحمل اكيد اللحين تركي ماراح يطلقني والله انا عارفه يبي حجه تكفين عنود ماتتكلمي ولا تقولي لاااي مخلوق بس خليني انفك من اخوك
عنود وهي فاتحه فمها: كيف يارهف يطلقك وانتي حامل فكري تكفين الله يخليك اللحين مفروض تتنازلي شوي مووعشانك عشان اللي في بطنك
رهف وانا ضم عنود بقوه وابكي : عنود مااابي هالحمل ماابيه وش اسوي قولي
عنود معصبه منها: رهف حبيبتي خليك عاقله والله ماكنتي كذا وش صار فيك
رهف وانا ابعد عنها: بركات اخوك وكملت بسخريه انا قلت اني مااراح انفك منه واللحين لزق فيني هالعله وهي تناظر بطنها
عنود مو مطمنه لها : رهف اقسم بالله لو تسوي في نفسك شيء
عشان ينزل انا اللي ابي اقول لتركي وهذاك الوقت تعرفي تركي اقسم بالله مايرحمك تعرفيه مجنون ولو عصب حتى ابوي مايقدر عليه
رهف وانا ادفها واقوم : طيب ممكن تفارقي وتخليني لوحدي
عنود وهي تقوم :انا حذرتك رهف وايوه تذكرت امي تبي تجي تسلم عليك
رهف بعصبيه : مواللحين وتكفين لاتضغطي علي وبذات اللحين ماابي اشوفها عشان راح اتذكررر انها هي إلا بلتني بولدها
عنود بزعل : اوك على راحتك
رهف وهي تقاطعهاا وبطفش : خلاص عنود
عنود وهي ترفع يدها :ايوه نسيت اذا حابه تفكي عن نفسك شوي قومي تجهزي جاين عندنا تهاني وسمررر وبنات خالتي
رهف: ماابي اطلع لاااي احد قولي لهم نايمه او تعبانه او اي شيء
عنود : طيب وش تستفيدي من حبستك في هالغرفه
رهف : كذا ارتاح اكثررر وجلست تبكي بس خليني لوحدي
عنود وهي تهز راسها وطلعت من عندهاااااا وهي مو عارفه وش تعمل لها
↚
رهف
شفتها وهي تطلع بعدت الصينيه عني ورميت حالي على سريررر وجلست ابكي ومنهاره من هالخبرر قالت لي هو عنود ياربي وش اسوي ماابي احمل منه ولا ابي اجيب ولد ويربطني فيه طول عمري مقهوره كان ودي اخذ الجوال واعطيه كلمتين وابرد شوي على قلبي مثل مادبسني في هالحمل وهذي كما ن كذا بكل برود جايه تقول جايه تبي امهااا تجي تسلم عليه وانا مطلوب مني لازم اوافق
عشان مقدرر اقول لا لاني جالسه طبعاً في بيتهم وكل شيء بيدهم بس لا والف لا من اليوم ورايح انا الللي ابي اوقف في وجيههم كلهم حتى لو عمي حاول اني ارجع لولده راح اعلن تمردي عليهم كلهم جلست شوي سمعت صوت البنات كان عالي شكل جووو ضيوفهم ياليت عندي غرفه لحالي عشان اسكرر على نفسي واخذ راحتي فيهااااااا نفسي اكلم عمي يعطيني وحده من الغرف اللي في البيت شفت جوري فتحت الباب
جوري وهي متكيه على الباب : رهف ادري فيك صاحيه تعالي تونسي شوي وخلينا نغلس على دلال شوي ترى اليوم لابسه احمرر والبنت شافت حالها أكثر يقال عنها خقه وهي ماتدري انها فجعتني
رهف وانا مالي مزاج لمزح جوري: جوري اطلعي وقفلي الباب معك وانحرقي انتي على دلال
جوري : مالت عليك يازفته وقفلت الباب وطلعت
رهف
صدق فاضيه هالجوري انا مو طايقه نفسي اقوم اروح اغلس على خلق ربي وبعدين دلال هذي اشوفها اتنرفز من غيرررر
هه هذي خطيبة تركي مدري وش فيه معاد جاب سيرتها واول
كان راجنا فيهاا دلال ودلال ياليت اخذها كان يمكن يضبطوووا مع بعض سحبت جوالي اشوف الساعه كم غريبه مارجع دق او ارسل احسن ان شاءالله فهم اني مااابيييه يارب
بعد اسبوع
تصدقون مرتاحه منه لاارسل ولا اتصل لايكون مسوي نفسه الغبي زعلانه احسن زعلة جدي ياليت عمي طرده من زمان مدام انه كذا ريحناااااا بس انا مو طايقه نفسي من هالحمل وسوس لي الشيطان جلست افكرر كيف اتخلص منه قبل مايعرف تركي وانا اعرف ان عنود مستحيل تعلم احد بس تذكرت عذاب ربي وبعدين هو وش ذنبه يالله ساعدني مدري وش اسوي تعبت والله ليه دايم كل مره حظي يلزقني في تركي يعني شكله مكتوب علي طول العمرر يارب ماابي شيء من هالدنيا إلا اني انفك من هالزواجه اللي ماشفت منها اي خيرررر إلا ذل وعذاب وقهرر
جوري وهي تجلس بجنب رهف بقوه على السريرر: هاي
رهف وانا مو طايقه نفسي : وجع ان شاءالله وش هالطفاقه اللي انتي فيها
كسرتيني
سماح :لا تشرهي عليها خبله
جوري وهي تناظر رهف وطنشت سماح: اقول وش هالحبسه اللي انتي حابسه عمرك فيهاااااا حتى ابوي يسأل عنك
سماح : والله انك كذابه ابوي وده كلنا نختفي من البيت
ويجلس مع امي لحالهم
جوري: هههههههه اي والله شفتي كيف كنهم عرسان
رهف
يعني شلون عمي سامح خالتي كذا بسرعه وانا طيب
اوف حسيت بحقد عليهم كلهم وهم جالسين يحكوننن كذا قدامي
مالت عليكم وعلى امكم
جوري : رهف وش فيك احسك مو عاجبك رجعت امي
وحتى من وقتها ماطلعتي من الغرفه
رهف بدون نفس :مافي شي وبعدين عادي وش فيها يعني لو جلست لوحدي شوي
جوري : لا مافيها شيء بس عيب عليك امي تقول تبي تسلم عليك وانتي مطنشه ولو دخلت تبي عندك الغرفه تسوي نفسك نايمه وهي مو حابه تضايقك وقالت خلوها على راحتها
رهف بعصبيه وقهررر وخلاص مافيها حيل تمسك نفسهاااا وبصرخه : الللحين انا اللي اسويه عيب وبعدين خذيها على بلاطه مااابي اسلم عليها وقد قلت لكم من قبل زعلي منها احتفظ فيه لنفسي وانتي كمان مالك شغل فيني لاتفتكري اول سكت عنك وقلتي خلاص راح كل مره اجي واعطيها كلامتين لا حياتي سكت اول عشان بس قلت حرام انا تسببت في خروج امهااا وكان تستاهل هالشي بس قلت اسوي باااصليي يوم شاورني عمي وقلت عادي ترجع واللحين انتم مالكم شغل فيني كلكم ولاااحد يجي يقولي عيب وماعيب فاهمين
جوري وهي مصدومه من رهف : بسم الله وش فيك كذا اكلتيني وبزعل تغيرتي يارهف كثيرررر
رهف بصرخه: مالك شغل اتغيرت اولا فاهمه واطلعي ماابي اشوفك
جوري بقهرر: ههيي وش اطلعي هذي هااا ترى لاتنسي الغرفه كمان غرفتي وكمان البيت كله بيتي فاهمه
سماح : خلاص جوري انطمي
رهف : لا لا خليها تكمل ايوه البيت بيتكم عارفه وعارفه كمان
انكم متفضلين علي فيه ومجلسيني فيه
جوري بسخريه: عادي انتي افهمي واحترمي حالك اجل
رهف وانا قايمه ابي اقطع شعرها اليوم
وناويه الشررر وبعصبيه وانا امسك شعرها: والله اليوم مافي احد يفكككك من يدي ياحقيررره وانا محترمه حالي احسن منك
جوري وهي تمسك شعرها كمان : كلي تبن
وسماح تصرخ عليهم وماقدرت تفك بينهم وصرخت على عنود تجي
عنود وهي مفجوعه وهي تشوفهم كيف ماسكين في بعض ولا وحده راضيه تفك الثانيه وبصرخه: والنهايه يعني
فكوووا بعض الله ياخذكم تقول بزارين
عنود وهي تمسك رهف بقوه لانها تشوفها بزياده تتتطق في جوري وبصرخه: رهف وبعدين يعني وانتي مفروض ماتتعبي نفسك خلاص جوري ابعدي عنها
جوري وهي شوي وتبكي : خليها هي تبعد اول
وسمعووو صوت من وراهم كلهم التفتووا عليه : وش هالحركات
ماشاءالله قالبين البيت معركه
عنود :تركي
تركي وهو واقف عند الباب
: ايوه تركي وش هالمهزله بالله
جوري وهي تبكي تحس شعرها تقطع :والله هي ضربتني قطعت شعري شوف كيف صار
عنود بقهر من جوري : انكتمي كلكم ضربتوووا بعض
وخلاص انتهي كل شيء
رهف
انا لما شفت تركي دخل وسمعت صوته بغى يغمى علي ياربي ماابي اشوفه بس مو خايفه منه البنات كلهم موجودين وعمي
كمان في غرفته يعني مع نفسه مايقدر يسوي حاجه
بس شوفووو الكلبه هذي جالسه تشكي عند اخوهااا
قلت بقهرر: انقلعي انتي اللي بديتي وتستاهلي هالضرب
تركي بصرخه: والله مافي غيرك هنا يستاهل الضرب شوفي كيف شعرها خليتيه
عنود وهي تهدي في تركي : خلاص تركي اهدى وهم دايم كذا
يضاربون وبعدين والله جوري دايم تغلط في رهف
تركي وهو ياشرر على رهف : والله هذي مافي احد يغلط فيها هي دايم تحب المشاكل
رهف بسخريه : انا اللي احب المشاكل اقول استريح
والله ماغيرررك يدورها دواره
تركي وهو يناظر البنات: شفتوووا اللي اسويه فيها حلال
سماح بخوف :لا تركي تكفى لاتسوي مشاكل
وابوي مو هنا
عنود : تكفى تركي خلاص اطلع الصاله اللحين ابوي يمكن يجي
تركي وهو يجلس على السريرر: ابوي مع امي طلعووا وشكلهم مطولين وانا لما شفت سيارة ابوي مو موجود ه دخلت وهو يناظر رهف بقهر شفتي ياست رهف صرنا ندخل مثل الحراميه هالبيت زمن غريب والله اهل البيت ينطردووا والغريبه فيه تجلس وتعسكرر كمان وتعطي أوامر. ..........
رهف
خفت يعني عمي مو موجود هنا ياويلي اجللل خليني انكتم احسن وجوري زفته شغلي معاها بعدين شفته وهو يناظر فيني الله يستررر ماارتحت له
عنود : يالله تركي نطلع الصاله ونخلي رهف ترتاح شوي لانه تعبانه لها اسبوع
تركي : وش فيها تعبانه إلا قولي فيها شطانه
عنود :يالله بس نطلع
تركي بهدوء: اطلعوو ا نتووا وخلوني معاها شوي
عنود بخوف: لا ابوي اللحين يجي ولو يدري انك هنا ياويلك
تركي :يعني شلون مااادخل هالبيت .
عنود وهي تهز رسها : لا لا قصدي انه قال لو تبي تجي يكون هووو موجود
تركي بحده: عنود فارقي وخليني مع زوجتي شوي
رهف بصرخه وانا امسك في عنود : والله ماااجلس معك
وبعدين وش تبي قلت ماابيك خلاص افهم
تركي وهو يسحبها من وراء عنود بقوه ويمسك عنود ويدفها برا الغرفه ويقفل الباب
وبصرخه اقسم بالله ياعنود لو تدقي الباب لااااخذ عمرك فاهمه
رهف
خلاص انا مصدومه كيف يعني معاه ولحالي ياربي
دايم ماعمري احتجت عمي وحصلته شفته وهو يصرخ علي عشان اسمعه
رهف ياربي هذا وش ناوي عليه يعني مااارتاح منه حتى لو غاب عني مصيرريي اشوفه بعدت يده عني وبهدوء:خلاص تركي اطلع وشكلنا غلط قدام البنات انت معي في غرفتهم
تركي وهو يناظرها : طيب مدام انك عارفه انا شكلنا غلط ليه ماتريحيني وتمشي معي الشقه وتقولي لاابوي خلاص ياعم ابي ارجع لزوحي وبلااا هالعناد كله
رهف بعجز: ياربي تعبت وانا افهم فيك قلت لك من قبل عيشتن معك ماابيها
وسكت وانا ابكي ومقهوره من ضعفي قدامه مقدر اسوي شيء تركي متحكم فيني بشكل فظيع قلت بخدعه يارب تمشي عليه بس : خلاص روح انت اللحين وخلني افكررر يمكن ارجع لك
وانتظرر اتصالي اقوللك تعال انا رضيت بس الللحين لا تضغط علي
تركي وهو يدور الصدق في كلامه: رهف ترى هالمره لو لعبتي علي نهايتك على يدي والله يكفي الاولى سامحتك عليها وشوفني رجعت وقلت لك عادي وابيك وخلينا نننسى اللي صارر
وكمان معي لك حل يرضيني ويرضيك مو لازم اخذك
معي الشقه اجيب انا اغراضي ونسكن هنا عند اهلي وفي غرفتي حتى اكمل تشطيب الدور اللي فوق ويكون قريبه منهم لو انك مو واثقه فيني عشان نسكن لحالنا هاااا وش رايك
رهف
وانا ودي يطلع بسرعه ماابي عمي يجي ويشوفه عندي وهذاك الوقت فعلا راح يفكرر انه راح يقدر ولده يقتعني اغيررراي وارجع معه لان عارفه عمي هذا اللي وده فيه
ياربي كل ماتذكر اني حامل منه ودي اقوم اخنقه بيدي بس فكره ويارب تنفع وهذاك الوقت لو صارت والله مافي شيء يرجعني له
قلت ببرود :هذا اللي عندي وثقت ولا في ستين داهيه اللي تاخذك
تصدقون كان ودي يقوم يضربي ودي استفزه زياده عشان يمكن ضربه تجي على بطني ويكون تخلصنا وعلى يده وياسلام هذاك الوقت اكون ضربت عصفورين بحجررر واحد تخلصنا من الولد وابوه يارب تضبط هالفكره
↚
حسيت نفسي شريره والله بس والله غصب عني
ناظرت تركي واحسه ماسك نفسه غصب وده يقوم يدوس في بطني عارفه نظرته ذي
تركي بحده : طيب وش تبي وترضي يالله اقنعيني
يمكن اقتنع
رهف ببرود: قلتها من قبل الف مره ماابيك
تركي بقهرر : طيب لو طلقتك راح تاخذي فيصلل
رهف ناظرته بقهرر: صدق عقلك صغيررر ومفروض لو انك رجال وفاهم ماتفكررر في هالطريقه لكن وش نقول
تركي ببرود:اجل بتجلسي كذا بدون زواج
اكيد راح تتزوجي
رهف وانا خاطري اقهرره : اكيد بتزوج بس خلى في بالكك غيرر فيصل وغيرك كمان ابي رجال فاهم وش معني رجالللل
تركي بعصبيه: تعالي انتي من اول وانتي رجال ورجال
ليه وش شايفتني بالله اقولك احترمي حالك ترى بديت اعصب واذا عصبت اقسم بالله تعرفيني انتي فاااحسن لك اقظبي ارضك
رهف ايوه هذا إلا ابيه عصب تكفى عصب زياده الله يعيني اتحمل الطق بس بعدها ارتاح طول عمري : والله انا ماقلت شيء قلت الحقيقه بس هوو دوم كذا يزعل الصدق
وصراحه انا مااشوفك فيك مواصفات الرجوله اللي في بالي
تركي وهو يقاطعها بكف قوي خلها تلف منه: شفتي انتي دايم تجني على حالك
رهف وانا حاطه يدي على خدي واحسه شب نارر بس قلت ببرود وانا مو لعه : شفت قلت لك مافيك مواصفات رجوله
يعني ماافتريت عليك
تركي وهو يمسكها بقوه بشعرها ويهزها : ليه حابه تنرفزيني ليه
انتي كذا نفسي اعرف ليه ماتحبي السلام
خلاص قلنا لك غلطنا وطلبنا السماح وش تبي اكثرررر
رهف وانا أتألم من مسكته لشعري وانا افك يده : خلاص فك شعري قطعته الله ياخذك
تركي وهو يدفها على السريرر : تستاهلي دايم اقولك خليك من طولة هالسان
رهف بقهر وبصرخه: ياليت ينفع هالسان وكذا يوم يطلعك عن طورك وتطلقني بسبته وارتاح من وجهك
تركي وهو يقوم ومعصب: انا اطلع احسن لاني لو جلست راح اخليك في المستشفى شهر تنامي
ومافيني على حنت ابوي
رهف لا لا لا مو كذا مفروض اعصبه اكثررر لا مايطلع ومانفذ اللي ابيه واسعى له قلت بصرخه :ماتقدرر تسوي شيء
مدام عمي قريب مني والله يأكللك التراب ولا تقدر تفتح فمك عاد مثل ماطردك اللحين وخلاك مثل الكلب برا
تركي وهو معصب وفاتح عيونه :انا كلب يارهف وهو يمسكها وده يخنقها على هالكلمه بس قطع عليهم رنة الجوال وبحده قال شوفي مين يدق عليك وهو يدفها
رهف : مالك شغل وفارق عني وخلى الجوال ماابي ارد عليه
تركي بشك : ليه ماتبي تردي اقولك شوفي مين
رهف وانا اسحب الجوال ابي انفك من حنته ناظرت رقم غريب طنشته ورجعت رميته على الكرسي
تركي بببرود : مين وليه مارديتي
رهف ببرود اكثرر:رقم غريب مابي اردوعليه
تركي : رقم غريب هو كذا انتي دايم تجيك ارقام غريبه
رهف ببراءة :لا مو كثيرر
تركي : طيب هاتي اشوف
رهف : خلاص فكنا واطلع من عندي
تركي وهو يقوم ويسحب الجوال ويشوف الرقم
فتح عيونه على الاخرر رقم فيصل يارهف
رهف وانا مصدومه : ايش
تركي وهو يناظرها بقهر الدنيا كله: رقم فيصل يارهف
يدق عليك وتكلميه وانتي متزوجه
رهف بخوف اكيد راح انذبح اليوم لما صار فعلاً معصب خفت : والله ماادري انه رقمه وبعدين اقسم بالله اول مره يدق تكفى تركي افهم شكله شافك هنا وحب يسوي حركه من حركاته اللي انت تعرفها
تركي وهو يرمي الجوال على السريرر ببرود وناظرها شوي
وطلع وقفل الباب بقوه
رهف
وانا مسكره على اذوني من قوة قفلة الباب معقوله لسى حيه معقوله مو مصدقه والله لا لا لا اكيد احلم قلت راح يذبحني اكيد اليوم وماراح اسلم بس يطلع كذا بكل ببررود ولا يسوي شيء
اكيد ناوي على فيصل ان شاءالله كل واحد يذبح الثاني وارتاح
والله عرفت شيء اللحين على كثرر تركي ومشاكله بس مو مثل خبث فيصل والله انه حقيررر قليله عليه اكيد شاف سيارته عمه وقال اسوي حركه وسخه مثل عاداتي
تصدقون مو مصدقه ان تركي طلع كذا بكل هدوء وماسوى الكشن حقه اللي دايم اكيد اليوم فيه شيء
شفت عنود دخلت علي
عنود وهي تجلس عندها :وش فيه تركي طلع حتى ماكلمنا
وحتى لما نادت عليه جوري طنشهااا وش سويتي بخوي هاااا
اعترفي
رهف ناظرتها بسخريه: مالت عليك انتي واخوك بالله بالعقل هذا احد يقدر عليه هذا يأخذ حقه وزياده
عنود : لا يكون قلتي له انك حامل وهوو انصدم من كثررر الفرحه ماقدر يتكلم وطلع على وجههههه
رهف : لا ماقلت له وانتي كمان لو تقولي له والله العظيم ازعل منك
عنود : طيب ودي اطلب منك طلب اللحين لما امي تجي من المزرعه تطلعي تسلمي عليها والله يارهف هي زعلانه كثيرر
رهف بسخريه: ماشاءالله عمي وداها المزرعه غريبه دايم تروحوووا معاهم ولا الللحين عايشين جوهم
عنود : رهف عارفه وش قصدك بس ابي اطمنك ابوي مهما حبك اكيد انه يحب امي كمان وبعدين اليوم ميمتي الكبيره طلبت ان ابوي يوديها المزرعه من العصرررر واكيد اللحين راح يجيون
رهف : ماشاءالله من العصرر هناك غريبه ماجوواا باقي شوي وتجي تسعه
عنود : جاين في الطريق وبعدها سمعنا صرخه جوري
عنود وهي توقف وش فيها الخبله ذي وناظرت رهف تبي تقنعهاا ترضى على امهااا
عنود : تكفين رهف وقطعت كلامها لما جوري دخلت علينا وهي تصرخ تركي ذبح فيصل طق الحقي ياعنود
وطلعوو ا الثنتين يجروون وانا جلست مكاني انتفض الله يسترر لاتروح سمعتي اليوم بين العم ولد اخوه ياربي لما متى اتحمل
تعبت والله جلست انتظرر عنود تجي تقولي وش صار بعدها عنود دخلت عندي وهي معصبه منهم عنود:ودي اعرف وش بين فيصل وتركي والله ان تركي ذبح فيصل بالطق
رهف قلت بخوف: وش صار
عنود بقهررمنهم : طبعاً تتدخل احمد وتهاني طلعت تصرخ في الحوش وعصبت على تركي وزعلانه منه تقول دايم يسوي مشاكل مع فيصل وتبي تقول لااابوي لمااايجي بس احمد عصب عليها وخلها تاخذ فيصل تدخله معاها وهوو جلس يتافهم مع تركي بس تركي جلس يهددد انه بيذبح فيصل وطنش احمد وطلع الله يسترر شكل تركي حاقد على فيصل بقوه والله مافكه إلا لما تهاني صرخت وجوري وسمر جلسووا يبكون احسه عشان البنات ولا كان اليوم واحد في القبر واحد في السجن
رهف : ياليت والله
عنود وهي فاتحه عيونها:ايش قلتي
رهف : ولا شيء
طنشتها وغطيت راسي بالمفرش وانا ودي احرق هالبيت كله احس فيني شررر الدنيا كلها معقوله من الحمل
تصدقون بتقولون اكيد مجنونه بس والله فرحانه بتصال فيصل صح انها حركه حقيررره مثل وجهههه بس والله انه صدم تركي وقهرره واكيد اللحين وده يحرق نفسه واكيد مستحيل قلبه يبرد حتى لو طقه وتهاني كمان عقلها صغيرر وش تجي تقول لعمي مفكره ولدها مظلوم والله اكبرر حقيرر على وجههه الدنيا قمت تعوذت من الشيطان وتوضيت وصليت العشاء وبعدها نومه
بعد شهرر
رهف
جالسه في الصاله طبعاً في هالشهرر كله تركي ماشفته
ولا سال عني ولا اتصل ولا شيء والله احسن شهر مر علي
بعد الزواج
وكمان عمي طلب مني اسلم على خالتي وطبعاً انا صعبه ارد عمي طلعت سلمت عليها بكل برود وهي جلست تبكي وتقول انه كان ودها من زمان اكون لتركي بس مو عارفه تسوي شيء عشان كمان فيصل ولد ولدها وصعبه تتكلم بس لما تركي طلب منها وهي واثقه ان ولدها يحبني اكثرر من فيصل كان ودي اضحك بس احترمت عمي وانكتمت قلت لها ببرود مثل مادبستيني في ولدك فكيني منه وانا ارجع معك احسن من اول لو تبي شفت وجههها تغيرر وضرب سبعين لون
على طول تدخل عمي انا وش قلت لك يارهف راح افكك منه
وشوفووا ولا صار شيء تيتي تيتي نفس الشيء
طبعاً انا وجوري كل يوم مضاربه بس بعض مرات نتفق وطبعاً تركي يجي يقولون لي البنات انه جااا يسلم على امه
كنا جالسين في الصاله وفجأة دخل عمي
ابو فيصل : السلام عليكم
اللكل رد السلام
ام فيصل : غريبه اليوم جاي بدري
ابو فيصل : افااا ماودك اجي
ام فيصل : لا بس استغربت دايم تجي بعد العشاء
ابو فيصل : مافي شي إلا تركي وينه
ام فيصل : مدري قبل شوي دقيت عليه ومايرد
اليوم كله مادق عليه بالمره وش تبي فيه
ابو فيصل وهو يناظر رهف: ابيه يفك رهف منه او يجي يتفاهم مثل الرجال لان هالحال مايعجبني .
رهف : عم وش يجي مثل الرجال ماابيه يجي اللي ابيه قلت لك
عنه وبس
ابو فيصل : يصيرر خير
رهف بطفش وبقهر:عم لا تزعل مني بس انت كل مره تقولي كذا واشوفك ماتسوي شيء
جوري بقهر: لهاااالدرجه كاره اخوي
رهف : انتي مالك شغل اكره أحبه اخررر وحده تتكلم معي انتي .ابوفيصل : لا احسن قوموووا تضاربووا قدامي
رهف وهي معصبه : والله هي دايم تحشررر نفسها في كل شيء
ام فيصل بهدووء: خلاص يارهف بنتي وعارفتها قليلة حيا ومن يومها ملقوفه وكمان موضوعك انتي وتركي اعتبريه منتهي انا بنفسي ابي اكلمه وهاااه شوفني قدامك بس انتي لا تزعلي وانا عذرتك في كل شيء
رهف :بسخريه : والله تسوي خيررر ويالله على يدك ان شاءالله
الفرج
عنود وهي تكلم رهف بصوت واطي : انتي وش فيك كذا
وهي تغمز لها بس انا عذرتك هذا ولد اخوي مسوي فيك كذا شكله يبي يطلع مثل ابوه اكبر مشكلجي في لدنيا
رهف بقهر: انقلعي انتي وهووو
عنود بستعباط : مين هووووو
جوري بلقافتها؛: وش تقولون اكيد تحشووووا فيني صح
↚
رهف بطفش: بالله لا تحشري نفسك اوف انتي ماتفهمي
جوري بقهر: والله صراحه الوضع ماينسكت عليه حبيبتي وش فيك قالبه علي انقلعي مقهوره من تركي روحي فكي حرتك عليه
عنود : اللحين انتي وش فيك
جوري بقهررر: ايوه ماتشوفيها هي بس انا كل شي جوري جوري اوف وهي تقوم حلفت ماتمسكيني ابي اروح
عنود وهي فاتحه عيونها : انا متى مسكتك
جوري : بس قلت يمكن تمسكيني مااروح
عنود وهي تدفها عنها : انقلعي تجننننني الواحد
رهف بسخريه: لا حياتي هالعاده شكلها في البيت كله
باقي انتي ياعنود الله يسترررر
عنود : لا الله لايقولها اصيرر مثل جوري وتركي
جوري وهي تخصرر: ليه حياتي وش فينا ياحليلنا نهبل
سماح ببرود : نفسي اعرف كيف تتحملووا هذي وهي تاشرر على جوري
جوري بصرخه : والله وش شايفتني قالب ثلج مثلك ومثلل عريس الغفله
سماح : والله ماقهرك إلا عريس الغفله
جوري : وليه انقهررر بسم الله عليه واذا ابي انقهر انقهر من شيء يستاهل
سماح : انطمي بس شوفي ابوي يناظر فينا
ام فيصل : بنات ارسلوووا على جوال تركي وقولوا له امي تبيك
رد عليها ضروري لانه مايرد من الظهررر
ابو فيصل : غريبه حتى انا مايرد عليه وكمان رحت قبل المغرب
الشقه ودقيت ومافتح وقت ماالواحد يبيه مايحصله الله يهديه بس
ام فيصل بقلق: بسم الله على ولدي
سرعه ارسلي ياجوري
عنود : يمه بسم الله عليك وش فيه يعني
اكيد في دوامه دايم كذا يتاخررر
ام فيصل بخوف : مدري احس قلبي مو مطمن
جوري وهي تناظر اخر ظهورررله: يمه اخر ظهور له الصبح الساعه تسعه
ام فيصل : بخوف : يمه ولدي
ابو فيصل : بس يامره لاتتتفاولي عليه بشي
عنود وهي تقوم وتمسك في يد امهااا: يمه حبيبتي يعني وش فيهه اكيد انه بخيرر
رهف
كنت اناظرهم كيف خايفين لا يكون فيه شيء كان ودي اقولهم هذا ابو سبع ارواح مايصيررر فيه شيء تصدقون احس قلقهم ماله داعي يعني مارد على الجوال واخر ظهور له الصباح يعني خلاص مات ياليته يموت ونننفك يالله ماعلينا يصيرر اللي يصيرر سحبت الريموت من عند سماح وحطيت رجل على رجل وغيرت القناه بكل برود شفت البنات كلهم جالسين قريب من امهم
وعمي احسه انه بارد ومن فتره لفتره يعصب على خالتي اذا قلقت زياده شوي إلا عمي يدق على أحمد
ابو فيصل بقلق: هلا احمد
لا بس حبيت أسألك عن اخوك ايوه امك تبيه ومسويه مناحه
تعرفها ولدهاا المدلل ههههههه خلاص خلاص
وهو يقفل الجوال
ام فيصل بقهررر: يابرودك ولدك ماندري وش اخباره وانت تضحك
ابو فيصل :وليه مااضحك وانا عارف انه بخيرر وبعدين ليه كذا
تسبقي الاحداث
يقولك الصبح وهو يكلمه وغلس عليه وقفل في وجهههه يعني ولدك ابو أخلاق خايسه مافي شيء وقال له طالع في مهمه
ام فيصل بصرخه:اشلون مهمه
ابو فيصل:ايه وش فيها وبعدين مو اول مره يطلع فيها ولدك
وياما مسك مجرمين وعصابات يعني جت اللحين وتخافي
واكيد انه الجوال مو معه او راميه في مكان مثل ماقال احمد
ام فيصل وهي تبكي: والله مو مرتاحه حاسه انه في شيء
عنود وهي تضمها : يمه بسم الله على تركي لا تخافي اخوي بطل
رهف ببرود : ايه بطل مره وبذات على الحريم
جوري بقهرر: رهف لو سمحتي مو وقتك اللحين
ابو فيصل بصرخه اللكل خاف منها:وبعدين انتي وهي شكلكم ماراح تتتعدلوووا إلا لما اشوف شغلي معكم الثنتين
رهف
ليه اللحين يعصب علي مفروض يعصب على بنته اوف
يالله ماعلينا خلينا نشوف المسرحيه اللي مسويتها ام فيصل ولدي ولدي يجعل مابوه ولد يارب
اوف كان ودي اصرخ في وجههها رجت راس امنا والله اوف يعني اشلون الواحد مايعرف يتابع شيء في هالتي في
لا لا شكلي ابي اعصب اهدي اهدي رهف وخليها تبكي على راحتها على دلوع الماما قال مهمه وقال انه دايم بطل ويمسك المجرمين والعصابات اقول استريحوووا والله ولدكم حستتتوني انه البطل المغواررر وع صراحه عمي قهرني وهوو يتكلم عنه بفخرر كان ودي اقوله يعني مسك كم مجرم مسكين سرق جوال او سوى شي بسيط خلاص خليتوه مسوي فيها حامي الدوله
قطع علي تفكيررري صوت جوال عمي
ابو فيصل بخوف لما شاف المتصل : هلا غسان عليكم السلام
ام فيصل بقلق وخوف اكثرر: أسأله وين تركي
ابو فيصل وهو ياشر عليها تسكت: ايوه يبه معك
اااايش وهو يقوم يبي يطلع
ام فيصل وهي تقوم بسرعه وتمسك فيه : والله ماتطلع لما اعرف
ابو فيصل وهو يفك يدها :وبخوف : ابعدي خليني افهم وش فيه
خلاص خلاص انا جاي
ام فيصل وبصرخه :قولي وش فيه قولي وهي تجري لباب عشان مايطلع قولي تكفى يااابو فيصل مافيني عاد
البنات كلهم مفجوعين وساكتين وينتظرن ابوهم وش يقول ويصدمهم
عنود وهي تبكي وتمسك في ابوها: تكفى يبه وش فيه
شوف امي كيف حالتها
ابو فيصل وهو خايف يفجعهم بس غصب عنه لان ام فيصل مثل المجنونه مقفله عليه الطريق وبقلق: لا بس تركي في المداهمه طلقوووا عليه نارر وانصاب وهو في المستشفى
ام فيصل بصرخه: ايشششششش
ابو فيصل : ابعدي يامره خليني اروح اشوف وش فيه وهو يطمنها وترى قلي غسان انه بخيررر
ام فيصل بصرخه : يمههههه ولدي حبيبي والله انك تكذب من شكل وجههك انه مو بخيررر وبصرخه لا يكون ولدي ماتت قولي وهي تضرب في صدر ابو فيصل
ابو فيصل وهو طالع : وهو يبعدها عنه ادعي له بدل هالصياح
ام فيصل وهي تصرخ بصوتها كله : والله راح اموت لو
يصيررله شي و تصرخ عنود جيبي عباتي ابي اروح اشوفه
ابو فيصل : اقول اجلسي وبعدها عنه وطلع
ام فيصل وهي منهاره في الارض : يارب يمه يارب مايصيررر فيك شيء ياقلب امك ....................
جوري وهي تبكي : والله لو يصير فيه شيء اموت بعده
سماح وهي معصبه عليها :انطمي شوفي حالة امي كيف
عنود وهي تحاول تهدي في امها وهي تبي من يهدي فيها
وجالسين كلهم يبكووون وخايفن وينتظرن ابوهم يطمنهم
ام فيصل وهي تبكي : عنود يمه بسرعه دقي على اخوك احمد يوديني عنده ابوك مافي قلبه رحمه رفض يوديني
عنود : يمه الله يهداك احمد آكيد انه هناك الللحين ماشفتي ابوي وهو طالع دق عليه
رهف
مصدومه مدري خايفه بس قبل شوي كنت ادعي عليه بس اللحين حسيت بخوف بس مو عليه من الموقف كله ناظرت ام فيصل تصرخ تقول مجنونه حسيت فيها تبي تموت لو صار فيه شيء غريب حبها لولدها ماعمري شفت مثله تركي تصاوب ياترى راح يعيش ولا يموت حسيت قلبي يدق بقوه من احساس انه يموت
يعني شلون مافي تركي عاد .......... ناظرت البنات كلهم متجمعين قريب من امهم وضامين بعض وانااااا مفروض ابكي اصرخ او افرح بس احسس كل شيء فيني متبلد بس فيني خوف مدري عليه مدري خوف على ولدي لما يطلع على هالدنيا يتيم حطيت يدي على بطني وقلت شكل يمه بتطلع على هالدنيا يتيم مثل امك تذكرت آخر موقف بينا .............. وطلع بعدها ومعاد شفته
اودق عليه تصدقون حالة ام فيصل خلت قلبي يتقطع عليها
والله احسها بينها وبين الجنون شعررره حسيت ودي اتقرب منهم
حسيت نفسي وحيده واحس بس بدموعي تنزل بدون صوت .................
↚
يحادثني بنبرة اقرب للبرود
واحادثه بنبره مليئه بالكبرياء
وكلانا يقتل الأخر
****************************
قطع علي تفكيرري صرخت ام فيصل يعني شلون مافي احد يرد فيهم يطمناااا
عنود وهي ترمي الجوال وتمسك يد امهاا: يمه الله اهدي شوي
واكيد احمد اللحين برجع يدق
ام فيصل بخوف : طيب ليه ابوك مطنش شكل حالة تركي خطيرهه وماوده يقول انا اعرفه ابوك
جوري وهي منهاره تبكي وتضم امهاا: يمه انا خايفه على تركي
ام فيصل وهي تضمهااا: اجلل انا ايش ابي اموت والله احس قلبي راح يوقف
سماح وهي تبكي بهدوء : يمهه تكفين اهدي واكيد ان تركي بخيرر
عنود : اي يمه ايه اكيد انه بخيررر
ام فيصل وهي تبكي : يارب يارب يالله انك تنجي ولدي
وهي تناظرر البنات يعني انصاب برصاصه
عنود وهي تطمن امها: لا لا يمه يمكن مو رصاص
يمكن بس حاجه بسيطه من المداهمه تكفين يمه تطمني
ام فيصل بصرخه : كيف اطمن ومافي احد يرد او يدق
يالله يارب كنا معنا طيب ارجعي دقي يمكن هالمره يردون
عنود وهي تدق على ابوها بس مايرد ورجعت تدق على احمد ورد في اخر رنه
عنود بخوف وقلق : هاااا احمد طمنا
بالله من جد
ام فيصل وهي تسحب الجوال من يدها: يمه كيف اخوك
وهي تبكي ان شاءالله يمه تكفى ياااحمد تعال خذني عنده واطمن عليها وهذاك الوقت اصدق انه مافي شيء لا لا يمه بالله تجي
ماعلي في العسكررر انا ابي اطمن على ولدي بس
كيف يعني مايدخلون احد عنده يعني حالته خطيررره
والله حاسه انك مخبي عني طيب اعطني ابوك وهي تبكي والله انك تجي اللحين تكفى يااحمد يالله انتظرك
وقفلت وجلست تبكي
عنود : خلاص شوفي تطمنتي عليه
ام فيصل : كيف تطمنت وهو حاسه انه يكذب ولماقلت تعال خذني عنده جلس يتحجج يقول المستشفى كله عسكرر اصحابه
ياربي ابي اطمن على ولدي
رهف
جلست اشوفها كيف تبكي وهي تكلم احمد يعني حي مممات
الحمدلله وش فيني انا مو عارفه احدد مشاعري هالوقت بس غصب عني من باب الانسانيه ماودي يموت تذكرت يوم اجلس ادعي عليه وكان ودي فعلاً يموت بس اللحين وقت الجد خفت من فكرت انه يموت مدري ليه لو اروح غرفتي احسن احس الجووو كيبب اللكل يبكي بس انااااا مدري ا لمفروض تقولوووا ايش
اسوي ابكي اضحك افرح يمكن لاني راح انفك منه اذا مات لا لا شوي واتجننن بس فيني فضول اعرف وين اصابته بالضبط
شوي إلا عمي يدق
على طول ام فيصل سحبت الجوال: هااا وش صار قول والله انك ماتكذب علي وبصرخه ايش عمليه وش عمليته ذي يمه ولدي
والله اني قلت اصابته خطيرره الله لا يبارك فيهم المجرمين
وين بالضبط وين في كتفه ياويلي حالي طيب متى يطلع من غرفة العمليات تكفى يااابوو فيصل تعال خذني عنده عادي ابي اجلس بجنب غرفته بس اكون قريبه وانا وش علي منهم خلهم يرحون وابي اطمن عليه حرام عليك والله اعطني احمد اذا قريب منك ابوفيصل تكفى
ورمت الجوال بقهررر وجلست تبكي ومقهوره انه قفل
جوري بخوف وهي تبكي : يعني هوواللحين في غرفة العمليه
لا يمه خايفه عليه والله
عنود بهدوء وبحزن: يمه وين اصابته
ام فيصل وهي تبكي: يقول في كتفه واللحين جالسين يطلعون له الرصاصه يقول انها بسيطه بس من صوته مو مطمنه واعطيني الجوال خليني ادق على علي ولد اختي يجي يوديني وماعليه في ابوكم
عنود :لا يمه والله ابوي راح يعصب وبعدين ماسمعتي احمد وش قال المستشفى كله عسكررر
ام فيصل : يعصب وينفلق كمان والله ولدي مافي احد يمنعني اشوفه واطمن قلبي وكملت وهي تبكي لو جلست اكثرر من كذا والله راح اموت
سماح وهي تبكي : يارب تتطلع اخوي منها بخيررر
رهف
يعني هوو اللحين في غرفة العمليات وإصابته في كتفه
يعني بخيرررر
فعلاً ام فيصل اتصلت في علي وجااا واخذهاا وبعدها البيت كله حريم تهاني وسمر وبنات خالته وخالته
خلاص احس بصداع وتعب انسحبت بهدوووء ودخلت الغرفه ورميت حالي على السريررر وجلست ابكي وابكي حتى حسيت حالي انهد بس تصدقون مو عارفه ليه ابكي
شفت عنود وهي تدخل عند وتجلس قريب مني
عنود بهدووء : رهف خايفه على تركي كثيررر
رهف ناظرتها مدري وش اقولها: ان شاءالله خيرر
عنود وهي تناظرها: انتي ودك يموت صح
رهف مصدومه من كلمتها: لا لا مو لها الدرجه انا قاسيه
واذا في وقت دعيت عليه ترى بس من قهري
بس االحين لا والله ودي يقوم بالسلامه مو عشاني عشانكم انتم لاني انا مابيني وبينه شيء كلها ايام وحتى ماااكون على ذمته
عنود بقهر: حتى وهو في هالحاله وانتي تفكري في الطلاق
رهف بجمود: طول مااانا فيني نفس افكرر كيف اتخلص من اخوك
عنود بقهرر: صادقه جوري يوم قالت البنت متغيررره
بس وهي تاشررر على صدر رهف هذا قسي وقسي حيلل
رهف ناظرتهاا ببرود : ممكن تخليني لحالي ياعنود ماودي اغلط فيك
عنود وهي تقوم : لا لا تغلطي ولا شيء وان شاء الله اخوي يقوم بالسلامه ويطلقككك وبعدهااا راح تعرفي قيمة تركي
رهف بسخريه: طيب اول يقوم من طيحته ذي وبسخريه غصب عني حامي الوطن
عنود : ان شاءالله انه يقوم ولو انه ماودك يقوم خنا ودنا يارهف الله يطول في عمرر اخونا يارب
رهف وانا اغطي راسي بالمفرش : لما تكملي دعاويك له تكفين اطلعي وسكري الباب معك
عنود طلعت وسكرت الباب بقوه من قهرها
اوف مو قتك ياعنود كان تكلميني في هالوقت
ياربي ماودي ازعل عنود والله احس قلبي يتقطع عليها بس غصب عني نرفزتني بكلامهااا اخوي واخوي يقال اللحين انا تسببت في اصباته وبعدين اللي يسمع اللحين يقول مات كلها رصاصه وفي كتفه ماراااح يصيرررفيه شيء
يمكن يعقل بعدهااااااا اوف قهرتني اليوم نظرات تهاني احس فيها عتب لي مدري ليه ولا انسى دلال اليوم كانت غيرر جت سلمت علي بكل طيبه وجلست تدعي تقول الله يطمنك على زوجك معقول البنت عقلت ولا شلون
اذكرها ماتواطني في عيشة الله دايم جالسه لي اذكر وش اللي تغيرر الحين بعدين اذكرر انها كان تحب تركي مره قالت لي الخبله جوري بس هااا ترى يمكن كذب لان جوري بعض مرات تتطلع إشاعات إلا دايماً مو بعض مرات ياربي انا ليه غبيه دايم افكرر في أشياء تافههه وقت ماتكون في اشياء مهمه
احسن شيء انام حسيت بطني تقلب علي على طول رحت الحمام اجري استفرغت وغسلت وجهيي وانا احس بتعب الدنيا كله رميت حالي من ثاني على السريرر ونمت بتعب
اليوم الثاني
فتحت عيوني وكان البنات كلهم نايمين يعني الساعه كم اللحين
سحبت جوالي وشفت الساعه سبعه بس انتبهت ان كرسي عنود فاضي شكلها صاحيه قمت غسلت وتوضيت وصليت وجلست
استغفرر بس ودي اعرف وش صار على تركي ومتى طلع من غرفة العمليات
قمت طلعت الصاله اشوف عنود وأن شاء الله ماتكون زعلانه بس
كان اللي جالس في الصاله عمي وعنود
دخلت : السلام عليكم
ابو فيصل بهدوء: عليكم السلام
عنود بزعل: صحيتي بدري
رهف ناظرتها: خلاص شبعت نوم وسكت
ابو فيصل وهو يناظرها: ماسالتي عن زوجك
رهف بهدوء: عرفت انه بخيررر والله يقومه لكم بالسلامه
ابو فيصل : من وين عرفتي وعنود قالت لي انك نمتي قبل حتى مايطلع من غرفة العمليه
رهف وانا اناظر عنود وش قصتهاا جالسه تفتن عند عمي
قلت بهدوء: يالله الحمدلله على سلامته وبس ماعندي كلام غيرره
ابو فيصل :الله يسلمك بس ماودي تكوني قاسيه كذا مع تركي مهما سوى فيك هذا زوجك حتى اللحين
وترى هوو تعبان مره ونزف دم بغى يموت بس ربي اعطاه عمرر جديد والإصابة في كتفه من فوق الحمدلله وهي ماجت في صدره ربي سترر عليه والحين لسى تعبان من البنج
رهف هزيت راسي : الله يبعد عنه الشررر ويطلع لكم معافى
ابو فيصل : ان شاءالله والله ياامه بغت تنهبل امس فضحتنا في المستشفى
عنود وهي حزينه على حالة امها: والله اللحين غصب نامت اعطيتها دواء الضغط ويالله نامت
ابوفيصل وهو يقوم :انا رايح اشوفه وش صاررر واخلي احمد
يجي يرتاح
عنود : تكفى يبه طمني عليه اذا صحي وكلمك
وتكفى اذا دقيت ترد على طول لا اجلس احاتي
ابو فيصل : ان شاءالله وانتي روحي نامي شوي واخوك ان شاءالله مافي شيء وطلع
رهف
اوف انا وش طلعني اللحين من غرفتي ياليت انثبرت حسيت نظرات عمي تقهرر احسه زعلانه مني يعني بس لاني نمت وماسالت عن تركي طيب مفروض مافي احد يلومني فيهم وهم عارفين موقفي من ولدهم
وبعدين ليه يقولي حالته انا ماسالت ..................
↚
يالله على كيفهم يزعلووا شفت عنود تناظرني بنظره ماحبيتها
طنشتها وسويت نفسي منشغله في جوالي
عنود ببرود: مافي حتى سوال عن اخبار تركي
رهف ببرود : مايهمني
عنود بقهرر: ايش
رهف وهي تردد الكلمه حرف حرف : قلت مايهمني
عنود بعصبيه : كيف مايهمك مهما كان زوجك هذا وقبل كل شيء ولد عمك فاهمه علي يارهف يعني دمكم واحد
وبعدين على الاقل تقولي الحمدلله على سلامته لان اصابته كان خطيرره ونزف دم بغى يروح فيهااااا وانتي ماتحسي ياشيخه وش هالقساااوه اللي فيك
رهف رديت عليها بقهررر: روحي زين قلنا لكم مايهمني خلاص اذا قام بالسلامه ابي اقولكم الحمدلله على سلامته وان مات ابي اقولكم الله يرحمه مات وريحني من عيشته اللي قلبت حياتي رأساً على عقب هااااا عندك شيء بعد كلامي هذا قولي عادي ترى اقسم بالله وهي تاشر على قلبها هذا قسي على قولك خلاص مايهمني شي عاد
عنود وهي تناظرها ومصدومه من حكيها : صادقه يارهف هذا قسي وبقوه كمان وانا اروح ارتاح لي شوي احسن من القعده معك
رهف بسخريه وهي تمد يدها لها : تفضلي حبيبتي مافي احد ماسك فيك
شفتها وهي تروح الغرفه رميت حالي على الكنبه
احس الجووو كييب مره فتحت الواتس
ودخلت على رقمه وشفت فعلا اخر ظهور امس كان الساعه تسع الصبح
فتحت العرض وشفت صورته جلست ادققق في ملامحه جميل
جميل وبزياده حطيت يدي على بطني وقلت يارب ان ولد ي تتطلع ملامحه مثل ابوه بس ملامح لكن اخلاق لا لان اخلاقه مافي ابشع منهاااااا بعدهااا انقهرت وع ماابي ولدي ياخذ منه في شيء حتى ملامحه ومن اليوم راح احب ولدي وراح احافظ على هالحمل لانه مهما بيكون واكيد انه يمكن سلاح لتركي عشان يمسكه حجه بس انا اللي راح اقلب عليه الموازين واتحدى تركي فيه وراح اقهره كمان فيه وراح اخلي ولدي لي انا وماااكون وحيده لا بنكون انا ولدي وبس واكمل دراستي اللي حرمني منهااوالله كل ماشوف سماح وجوري رايحين الجامعه اتحسف وانقهرر ضاع مستقبلي والسببب تركي بس ان شاءالله كل شيء يصيرر لما نسمع كلمة طلاق بس وبعدهاااا ..........
وتركي نمسحههه حتى من تفكيرنا هذا اذا قام بالسلامه يقولون نزف ومدري وش اصابته خطيرره وين الخطيرر فيها مدام في كتفه عادي اصابه سهله مره بس هم ياحبهم لتهويل والزيادة
قطع على تفكيرري رنه جرس الباب قمت وسحبت السامعه ورديت مين على الباب بس انطميت لما سمعت اللي واقف على الباب
فيصل وهو مستعجللل : عمه جوري بسرعه افتحي باب العماره
معي اغراض جدي وصاني فيها
رهف حسيت بقهررر لما سمعت صوته كان ودي اعطيه كلمتين عشان يعرف كيف ثاني مره يسوي حركه من حركاته المزفته اللي مثل وجهههه بس احترمت حالي وقلت هذا اي كلمه تنقال له حرام فيه وسكرت السامعه
رجع مره ثانيه يرن ويرن وطنشت ورجعت اخذت الريموت وجلست اقلب في التلفاز واستقريت على مسلسل خليجي
اوف حسيت بطفش ومللل ..........
سمعت صوت باب غرفة خالتي انفتح اوف ياليت اني دخلت غرفتي قبل ماشوفهااا ياربي ماودي اجلس معاها شفتها جايه عندي الصاله كان شكلهااافظيع تقولي مات مو بس اصابه عيونها منفخه من كثررر البكي وحزينه سلمت وجلست رديت عليها السلام شفتها تناظرني جيت اقوم ماحبيت اجلس
بس وقفني كلامهااااا
ام فيصل بحزن : ربي اخذ حقك يمه وقهرني على ولدي
وشوفني مثل مانزلت دمعتك نزلت دموعي اضعاف والله
رهف وانا اقاطع كلامها : ان شاءالله من هالحال واردى
وكمان نفسي اشوف دموعك على شيء اغلى واللي هوو موته
ام فيصل بعصبيه : الله لا يقولها وان شاء الله اللي يدعي عليه
رهف بسخريه: قصدك مني انا اموت
ام فيصل بقهرر: والله انا قصدت اللي يدعي عليه اذا كان انتي او غيرك وعيب عليك تذكري انه زوجك
رهف لما شافت عنود دخلت عليهم وتناظر رهف بقهرر طنشتها وردت بسخريه :معليش نسيت انه زوجي والله والزوج اقول انا احسن شيء اترك لك الصاله وادخل انام
عنود بعصبيه : ترى حدك إلا امي فاهمه مهما سوت يارهف مفروض تحترميهاا لانهااا في مقام امك ولو مااعتدلتي اقسم بالله لاااقول لابوي يعرف يتصرف معك صراحه زودتيها حنا في ظرف مايعلم فيه إلا ربي خلاص مو فارقه معك انكتمي واجلسي في غرفتك مافي احد راح يحكيك بس تجلسي ترمي كلام وطولة لسان مالها داعي
رهف بقهرر:اطلعووا على حقيقتكم وحده ورى الثانيه
عنود بقهررر: انتي اللي تحدي الواحد يسوي كذا
ام فيصل بقهر منهم الثنتين: بالله اللحين وقتكم انتم
حنا في ايش وانتم في ايش خلاص رهف روحي نامي بالعافيه وانتي ياعنود تعالي دقي على اخوك احمد وخليه يجي يوديني
لاني عارفه ابوك ماراح يرضى لو دقيت عليه
عنود وهي تطنش رهف وتجلس قريب من امها: يمه حبيبتي
افهمي علي اللحين مافي زياره أولاً وثانياً تركي مافي احد يدخل عنده لانه مبنج ومايبونه يتحرك ومايحس فيك وبعدين انتي بنفسك امس قلتي زحمه كان عند الغرفه حقه
ام فيصل بقهرر: طيب وش اسوي نفسي اشوف ولدي ابي اطمن عليه وبعدين ليه وش هالبنج اللي اعطوه هوو معقول من امس مافاق
عنود : يمه حبيبتي فاق بس عشان تعبان شوي من العمليه ولسى مخدرر شوي من البنج وعشان جالسين يعطونه مسكن عشان الأم العمليه هي اللي مخدره جسمه
تطمني فديتك
وبعدها ناظرت رهف ومستغربه ليه واقفه باقي: روحي نامي وش موقفك كذا ولا ناويه باقي على شررر
رهف بقهرر وهي تهز راسها : انتي تتكلمي معي كذا ياعنود
عنود وهي تقاطعها: لانك تستاهلي صراحه وماقدرتي الظرف اللي حنا فيه لا جالسه بكل تمرد تدعي عليه
خلاص عرفنا انه غلط بس مو ذيك الغلطه انك تشمتي عليه اللحين او تتتمني موته
رهف وهي ترفع يدهاا: ياليتها جت في قلبه
عنود وهي تهز راسها : خساره ياررهف ليه ليه صرتي كذا
ام فيصل وهي تنزل راسهااا: الله يسامحك والله انه كان يموت فيك ويحبك حب ماحبه احد
رهف
طلعت من عندهم وانا فيني غيظ الدنيا كلها وش يحبك ذي وبعدين كيف عنود تكلمني كذا ولا لاني ماعندي اهل كل واحد فيهم يلطش فيني بالحكي اه يادنيا ليه حظي فيك كذا .........
↚
بعد اسبوع
طبعاً ولدهم قام مافي إلا العافيه بس مسوين كان محزنه على الفاضي حتى عمي مسوي فيها دراماااااا وحزين عليه
ومفتخررر بولده لانه كان بيضحي بولده عشان الوطن
وانا قلبي كل مايجي يقسى زياده مدري وش فيني
احس بقهررر من العايله كلها حتى عنود مااكلمها وبس جالسه لوحدي وطبعاً هم بس زياره له كل يوم ناطين عنده
اكثرر من مره عنود حاولت تتكلم معي بس انا اصدهاااا فيني قهرراول مره تكلمني كذاعلي وعشان مين اخوها وامهااا اللي سودووا عيشتي بقرفهم لكن يوم اجيت اخذ حقي بس بشوية تتطويل لسان قالووا علي تغيرت وقسيت
كان البيت هادي مره اللكل عند تركي راحوووا زياره حسيت بجوع شوي دخلت المطبخ شفت وش بقي من الغداء رجعت قفلت القدررر وفجأة انسدت نفسي مدري ليه اخذت كوب وسكبت لي عصيرر برتقال وجلست على الطاوله اشرب بهدوء
قمت غسلت الكوب ورجعته مكانه ورجعت الغرفه دقايق بس وسمعت صوت باب البيت ينفتح ودخلووو البنات كلهم الغرفه
جوري وهي ترمي العبايه : السلام عليكم ياحلوه
رهف ناظرتها بسخريه وطنشتهااااااا
جوري وهي تجلس معاها على نفس السريرر : انا نفسي اعرف هذا ليه رافعته علينا وهي تاشر على خشمهااااا
رهف وانا ادف يدهاا: مالك شغلل وابعدي عني ماابي احكي احد فيكم
عنود وهي الثانيه تدخل وترمي عبايتها: افااااا كلنا
هم مالهم ذنب مفروض تزعلي مني انا
جوري وهي تناظررعنود: تصدقون لي اسبوع وانا ودي اعرف
وش بينكم كل مره ا سأل تقولون مو شغلك
عنود : ولما اللحين مو شغلك
جوري :اوك من اصله ماابي انكد على نفسي اليوم
واعرف وش فيكم مفروض اللليوم الدنيا كلها تفرح معي
رهف ناظرتهاا وبسخريه قلت: ان شاءالله دوم بس وش له هاالفرحه بالله
جوري وهي مبسوطه كثيررر: فرحتي بااخوي احسه احسن من اول بكثيررر صحته كل مايجي وهي في تحسن
رهف بهدوء وماودي اكسرر فرحتها:لحمدلله على سلامته اجل
جوري :الله يسلمك
عنود وهي مستغربه: ماشاءالله كويس ولسانك رجع زان ولا االتهزا اللي اخذتيه صحاك
رهف طنشتها إلا كان ودي ارد عليها اقوم بكف عشان تعرف مره ثانيه تتكلم معي
جوري وهي فاتحه عيونها: مين تهززا ء
وهي تناظر رهف لايكون هذي هزاتك وهي تصرخ طيب ليه ماقلتي لي هااااا ياعنود كان عرفت كيف احتفل يومهااا
هذي ماتتكررر والله قهر اوف دايم الحاجه الحلوه مااكون وقتها موجوده
رهف وهي فاتحه عيونهااا للاخررر: ايش تحتفلي يازفته
بدل ماتفزعي معي
جوري : لا حياتي حنا مانفزع للي يبي له تكسيرر راس
وانتي صراحه من اول يبي لك احد يصحيك بكم كف
عنود : هههههههههه تعجبيني جوري اعطيهاااا كمان
رهف ناظرتهم واحس انا دموعي راح تنزل: ايوه لاني يتيمه
وتدرووا اني مالي احد تقومووا تفقووا على
عنودوهي تقاطع كلامها وبسرعه جت وضمتهاااا: لا ياقلبي بس والله كنا حابين شوي نضحك صح ياجوري
جوري وهي تضم رهف: ايوه والله انا حبيت شوي اطلعك من الجووو اللي انتي حابسه نفسك فيه
رهف فكيت حالي منهم وبقهررر الدنيا كله: ابعدوووا عني
وانا ابي اقول لعمي اخليه يستأجر لي شقه ماابي عاد اجلس عندكم خلاص والله اكرهكم
عنود وهي ترجع تمسك يدهاا غصب: ايش هالكلام يارهف
والله ابوي يسمعك تقولي كذا والله راح يعصب وكيف قبل كل شيء تعيشي لحالك حبيبتي حنا في السعوديه فاهمه
وبعدين انتي تكرهينا على قولك بس حنا نحبك واخونا يحبك كمان وهووو زعلان منك كثيررر شكله يبيك تزوريه حتى ابوي قال بكره تروحي معنا
رهف وانا ادف يدهاا بقوه من يدي: والله يحلم كثيررر اني ازوره
وعمي مستحيل يغصب علي اني اروح وانا ماودي حتى اناظررر ولده
جوري : عنود اعطيهاااااا كف يمكن ترجع لعقلهاااا
رهف : انتي انقلعي عن وجهههي احسن وهي تناظرر عنود وانتي الثانيه يالله اشوف اعطيني كف
عنود: هههههههههه والله تستاهلي
رهف
طنشتهم وسحبت جوالي وجلست اقلب شوي في النتتتت
عنود لما شافت جوري طلعت تقربت من ثاني لررهف
عنود بهدوء: رهف حبيبتي انا أسفه كثيرر بس هذاك اليوم انقهرت عشان طولتي لسانك على امي وماحبيت انك كذا تحاكيهاااا تكفين رهف خلينا نرجع مثل قبلل وانا عارفه اني
غلطانه مفروض مااكلمك كذا وهاا اقولك للمليون انا اسفه اهم شيء ارضي علي
رهف ناظرتها لما كملت حكيهااااوببرود: خلاص عندك شيء ثاني ولا ارجع لللجوال
عنود وهي تحسب الجوال من يدهااا وترميه على السريرر الثاني
وبقهرر: اتركي هالجوال واسمعي مني انا اليوم ماارح اطلع الا لما ترضي عني هاااا وش رايك
رهف بسخريه؛: وش هالحركه التافههههه اقول جيبي الجوال احسن لك
عنود وهي تتقرب منها وتخنقهااا على خفيف : ياربي وش اسوي فيك اذبحك انا هاااا قولي
رهف بطفش وهي تبعد يدهااا: عنود ترى والله مافيني على مساختك تكفين ابعدي عني
عنود : تصدقين مو منك شكل من هالحمللل الللي لاعب في حسبتك
رهف : طيب المطلوب مني وتطسي عن وجهييي
عنود وهي تتكتف : مانبي نكون زعلانين من بعض
رهف : خلاص ابعدي مو زعلانه انا وبعدين متعوده بس بقهرر بس مومنك انتي إلا يمكن حبيتك بعد امي وابوي وكنتي لي اكثرر من اختتتت هذا اللي قهرني ياعنودد وبكتتتت بقهرر ماعمرك رفعتي صوتك علي وزعلتيني
عنود وهي تضمهاااا: اسفههه كثيررررر والله ماودي تصل بينا كذا بس والله غصب عني ويمكن اعطيتك الكلمتين هذيك عشان امي وعشان ترجعي لعقلك شوي وترجعي رهوفه اللي عسل اللي ماعمرها غلطت على احد لا كبيرر ولاصغيررر وكمان تربيتي
رهف وهي تبكي : والله غصب عني كذا تغيرررت
وبضعف ابي اخذ حقي ياعنود بس مافي احد يساعدني
اللكل ضدي وانا عارفه ليه لانه اخوكم قبل ماااكون انا بنت عمكم
عنود : وعد مني يارهف ارجعي مثل قبل وانا بنفسي ابي اقتع تركي انه يخليك ولا راح حتى اقول بحملك
وهااا وهي تهددد ولا ترى اللحين اطلع واقول رهف حامل اذا مارضيتي ترى والله اسويهااااااا والله مفروض اني فعلاً اسويها يختي انا مفروض مااسكت عن موضوع الحمل لازم طبيبه تشوفك وتشرف على حملك
رهف وانا خايفه: لا لا لا لا تقولي لااحد وماابي اروح مستشفى وش فيهم امهات قبل كان لا مستشفى ولا شيء
عنود : لا كذا مايصيررر
رهف : والله ازعل منك جد ياعنود ومااكلمك طول عمري لو قلتي لمخلوق
عنود : اوك اوك على راحتك بس مااوعدك اني باسكت كثيرررويالله اجل قولي انا مو زعلانه منك ياعنود
رهف بقهررمنهااا: خلاص مو زعلانه منك وفارقي عن وجهييي اوف يقال انها تهددددد مالت بس
عنود : ايش قلتي عيدي ماسمعت ترى
رهف : ماقلت شيء خلاص اوف
سماح وهي تفتح باب الغرفه: ماشاءالله من متى رجعتوووالبعض اشوف من اول داقينها سواليف
رهف : وجعع اللكل شكله حاقد علينا ياعنود وماصدقوووا وحنا نزعل من بعض
عنود: شايفه كيف أعوذ بالله والحمدلله حبيبتي كان سوا تفاهم
صح روهفه وهي تبوسهااا على خدهاااا
رهف : ايوه وبصوت واطي انقلعي والله ودي ازنطك
سماح بقرف منهم: وع وش هالحركات وانتي انسه مشاكل كلمي ابوي
رهف : قومي عنود فكه خولني ارجع اكمل روايتي
عنود : لا حياني قصدها منك
رهف وهي تناظر سماح بقهررر: انا انسة مشاكل بعدين انا مو انسه
سماح وهي تقاطعهااا : خلاص نسينا انك مدام معليش والله بس اشوف انه انسب اسم لك
قومي يالله ابوي يبيك وترى معصب فااااقولك احسن شيء لا تجادلي في اي كلمه يقولها لك
رهف حسيت بخوف وش يبي مني عمي يارب مايحرجني ويقولي زوري تركي طلعت الصاله وكان خالتي جالسه قريبه منه وتقدم له قهوووه
رهف : السلام عليكم
ابو فيصل بهدوء:هلا عليكم السلام تعالي واجلسي هنا وهو ياشرر لمكان قريب منه
رهف وهي تجلس : امررر ياعم وش تبي مني سماح قالت انك تبيني
ام فيصل وهي تناول رهف فنجال : خذي يمه
رهف ياربي هذي وش عندهااا مع هالطيبه الزياده ولا حركات قدام عمي: قلت شكراً ماابي
ابو فيصل بحده: خذي الفنجان من خالتك
رهف بهدوء: ان شاءالله وهي تتتناول منهااا
↚
ابو فيصل : شوفي انا ماودي اغصبك انك تروحي عند تركي تزوريه بس جالس اطلبك انك ماترديني روحي بس مره وحده
رهف : يعز علي ياعم اردك بس معليش والله مقدرر وقد قلت لك مافي قوه تخليني ارجع عن اللي في بالي فالسموحه ياعم
ابو فيصل وهو يحاول تغيرر رايهاا: شوفي يارهف انتي بنتي وهو لدي ومااودي تقسي عليه وهووو في هالظروف والله هووو زعلان كثيررر انا عارف من غيرر مايتكلم فااابي افرحه بجيتك يمكن حالته النفسيه تتعدل شوي
رهف : معليش عم مااابي اروح
ابو فيصل وهو يناظرهااا : طيب
ليه يارهف كذا والله ابوك ماكان كذا قاسي وياما سامح ناس وهم غلطوووا فيه كثيرررر
رهف ببرود: مو لازم اطلع لااابوي
وكمان ياعم انا اسامح اللكل إلا ولدك مستحيل
ابو فيصل بقهرر من عنادهااا: يعني شلون
رهف وهي تناظره: يعني مستحيل ازوره
ابو فيصل وهوو يحط يده على كتفهاا: لا بتروحي وانا عمك
رهف وهي تناظرر ام فيصل وتشوف كيف ابتسمت لما عمهااا قال كذا وبقهررر: تغصبني ياعم
ابو فيصل: افاااا انا اغصبك لا والله بس عارف ماترديني وشوفيني اطلبك مره ثانيه وهذي بوسه فوق راسك بس روحي وفرحي قلبه شوي في هالفتره
رهف ماعرفت وش اقول : طيب على امرك بس هااا ياعم مايغيرر في موضوع الطلاق شيء
ابو فيصل بصدق: والله وعد مني وانا ابوك انه يطلقك ومن فوق خشمه وشتبي بعد
رهف
هزيت راسي وطلعت من عندهم اجل ليه اروح مدام انه لسى على موقفه معي ومتفق معي على موضوع الطلاق اوف ياربي ماااابي اروح كاره اني اروح عشانه هوو الحين يصدق نفسه ترى هذي عادته وانا عارفه انا خالتي هي لاعبه في راس عمي وجالسه تخليه يقنعني اروح عند دلوعهااااا اوف اوف متى ارتاح من هالبيت بسرعه تصدقون اللحين احس اني فرحانه بحملي ويارب يجيني ولد عشان يكبرر بس شوي واقدر اخذه ونطلع من هالبيت كله ومافي احد يقدريقولي ماعند ك سند ولا محرم مسكت على بطني فديتك ياروح امك والله اني راح اسوي جهدي كله عشان احافظ عليك حسيت بحركه بسيطه قعدت على السريررر مصدومه اول مره احس بهالحركه فرحت وخفت في نفس اللحظة معقوله ولدي حس فيني وتحرك ودري اني جالسه افكررر وش يصيرر فينا انا وهووو فديتك يمه والله احس قلبي تعلق فيه من حركه بس بسيطه مسكت بطني مره ثانيه وكاد احس بحركه ثانيه جلست ادعي يارب انه يطلع كامل متعافي
نمت على ظهري وشفت جوري تناظرني
عدلت نومتي
رهف: خيررر وش فيك تناظري كذا
جوري بشك : لا بس احس كنه طلع لك بطن
رهف وانا اوسع شوي البجامه وبربكه: وش بطن لا يكون سمنت
وبتمثيل عارفه انهااا غبيهه وتصدق اي شيء: ياربيي لا لا لا ماابي اسمن ويصيرر جسمك احسن مني
جوري بغرور: والله لو تموتي جسمك مايصيرر مثل جسمي
ياحياتي لو حنا في مكان غيرر السعوديه كان طلبوني اللحين
عارضة أزياء وتشوفيني اللحين في التي في
رهف : اجل ربي ستررر وحنا في السعوديه
جوري بقهرر: انقلعي والله جسمي احسن منك وهي تقوم وتوقف تناظر نفسهاااا في المرايااا وتدور حول نفسهااا بسم على جسمي يمه يهبللللل وفكت شعرهاااااا
رهف بسرعه: لا لا لا تكفين اربطي شعرك
جوري بقهررر: غيرانه والله من شعري ومن شكلي كله
رهف
طنشتها مو قلت لكم غبيه تصدق اي شيء بسرعه الحمدلله وانا صرفتهاااااا وهي مارجعت فتحت السيره التهت في شكلها قال ايش عارضة أزياء والله من الطول الزايد ولا من الرشاقه ياشين الغرووور وهوو مو في محله
اليوم الثاني العصررر
لبست عباتي غصب عني ماابي اروح بس والله عشان عمي وماابي اعاند عمي عشان يكمل واقف معييي لان اعرف طبع عمي اكرهه شيء عنده العناد عمي رفض سماح وعنود قال لهم يجلسوو مو لازم كل يوم يروحون عنده ويسوون زحمه يكفي انا وام فيصل وطبعاً جوري ركبت السياره وحلفت ماتنزلل كان ودي عنود معي حاولت اكلم عمي بس مااعطاني فرصه
انقهرت ياليت يجلس هالغثا جوري وياخذ عنود
بس ذي وش يقنعهااااا ركبت السياره وانا كاره عمري
بعدها بدقايق وصلنا المستشفى
حسيت بقهررر لما قربنا من الغرفه اللي هو منوم فيهااااااا
ياليت معي شي يفجرر هالغرفه كلهاااا وقتهااا نرتاح من تركي الهممم سحبت رجولي سحب شفتهممم كلهم دخلوووا إلا انا جلست اهدي في نفسي واقول خلاص رهف كلها دقايق وبعدين
من وش هوو خايفه عمي معي وهو مستحيل يقدر يسوي حركه من حركاته وهو في هالحال
سمعت عمي ينادي علي دخلت وناظرته كان شكله متغيرر نحيف مره عن قبل وجهههه تعبان
وكان شعرر دقنه نابت بزياده شكله متغيررر كثيررر عليه
جيت وقفت قريب من عمي ونزلت راسي ماابي اجلس اناظره سمعت عمي وخالتي يسلمون عليه ويسألونه وش يحس فيه وهو كان بس يهز راسه ويقول بخيرر مافيني شيء
تركي وهو مطنش رهف ويكلم امه
ابو فيصل وهو يمسك كتف رهف ويقربهااا: شوف جبنا لك مرتك
تركي ببرود : ماله داعي
رهف بقهر ودي اقوم اخنقه مالت مسوي زعلان الله يسامح عمي هوو اللي خلاني اجي
ابو فيصل : يالله يارهف قولي لزوجك الحمدلله على سلامتك
رهف وانا اناظر عمي وبهدوء : الحمدلله على سلامتك
تركي بهددوء: الله يسلمك وطنشهااا ولف وجهههه ناحية جوري وجلس يسولف معاها
رهف طنشته وماتكلمت نزلت راسي وجلست اناظرر الأرض
ابو فيصل وهوو يوقف : يالله يام فيصل نطلع شوي خلي رهف تجلس مع رجلهاا شوي
رهف على طول مسكت في يده : مو كذا اتفاقنا ياعم
تركي بقهرر: اجل وش هوو الاتفاق
ابو فيصل : انت خلك عاقل ترى جايه غصببب
فحاول تبلع اي كلمه
تركي بسخريه: لا صراحه تعبتي حالك كثيررر وكمان جايه غصببب وليه يبه تغصبهااااااا حنا مو في حاجة زيارتها
رهف ناظرته بقهررر مالت عليك والله انك ابو اخلاق خايسه انت مفروض الرصاصه تجي في راسك وكاد نرتاح منك ومن هالسان عليك
ابو فيصل بقهرر: انت ماتفهم ماعمرك عرفت تتصرف
ام فيصل وهي تحاول تهدي الوضع: يمه ياتركي مفروض ماتقول لرهف كذا وهي جايه تزورك
تركي : يمه اسمعي وش تقول هي اول
ام فيصل : خلاص يمه وخلك يوم بس بدون هالعصبيه اللي فيك ومخربه عليك عيشتك والله ويالله يمه نخليك مع زوجتك شوي
وهي تناظر ابو فيصل : يالله نطلع شوي
ابو فيصل بهدوء : يالله وياليت تعرفون كيف تتكلمووا مع بعض وصيرووا عاقلين ولو يوم
جوري بتريقه: يبه تكفى خلني معاهم ماابي اطلع احب الأكشن اللي يصيرر بينهم
ام فيصل بقهرروهي تسحبهااا من يدهااا: امشي قال اكش قال
رهف
شفتهم وهم يطلعون انقهرت من حركة عمي مو كذا اتفاقنا
وماقال انه راح يخليني معاه لحالي سمعت صوت هالكريه
تركي بقهرروهو يشوفهاا كيف تناظر الباب مكان ماطلعووا
وبسخريه: اطلعي معاهم بالله
رهف طنشته
تركي بقهرر: صراحه ماشفت في بشاعتك احد كيف تقدري تجي وعادي تقابليني بعد خيانتك ياوقحههه تصدقي موتك انتي وفيصل على يدي
رهف بسخريه: ليه بعدهااا بتسلم لو موتنا على قولك
تركي بقهررر:اسمني غسلت شرفي فاهمه
رهف وهي تناظر فيه وبقهرر: شوف انا اشرف منك ومن ولد اخوك الحقير الثاني وبعدين عشان الزياره مو انا إلا قلت ابي اجي عمي غصبني
تركي بحده: كلي تبن ماطلبتك وحتى ماودي اناظرك بعد خيانتك
رهف :: ههههه موت بشكككك ولا راح ابررررلك اني اكلمه اولا
تركي بعصبيه : حتى وانا في هالحاله ماتعرفي تحترميني وتقولي كذا قدامي اوك يارهف خليني بس اقو م وووهذاك اليوم ابوه رحمه من يدي وصراخ امه اللي فضحنا لكن اليوم في المقبر و
موضوع فيصل واتصاله ماراح يمرر كذا وانا تركي وبعدين اشوف عيدي هالكلام لما اقوم اشوف كيف شجعتك وقتهااا ياجبانه اللحين بس مستغله وضعي
رهف : وليه احترم حالي وبعدين وش هي الحاله الا انت فيهاا ترى كلهااا رصاصه وفي كتفك يعني مفروض حتى رقدت المستشفى ماهي بلازمه
تركي بقهر: ودك انه يكون اصابتي اكبرر من كذا
رهف : ايه وياليت انك مت يمكن تكون في حاجه حلوه لك بس انك شهيدد لوووطن
تركي بقهرر وبعصبيهه: انقلعي برااااا ولا شوفك تزوريني مره
ثانيه الله ياخذك قهرتني وتعبتيني اكثررر من التعب اللي فيني
لكن كله من اوبوي اللي جابك عندي إلا انا مرتاح من هالسان اللي ينقط سم انقلعي عن وجههيي
رهف
انقهرت ووولعت انا استاهل سمعت كلام عمي والله
وكمان طلع مو طالبني وعمي هو اللي يبيني ازوره
مالت والله وكمان انطردت عدلت نقابي زين وجيت ابي اطلع بس على طول رجعت عنده شفته يناظرني مستغرب بس انا بسرعه ضربت يده اللي فيها عمليه بقوه وهو صرخ وطلعت اجري بسرعه ناظرت في السيب ماشفت احد دقيت على عمي قالي اطلع له السياره
مشيت طالعه من بوابه المستشفى وانا اناظر حولي خايفه والله ياااانه صرخ صرخه ماعمره صرخ مثلها اا يستاهل والله هههههههههههه احسن عشان ثاني مره يعرف كيف يطردني
شفت عمي جاي قالي روحي السياره وانا داخل ابي اشوف تركي اذا ناقصه شيء وارجع لكم
لا لا لا تكفى عم لا تروح اللحين اكيد راح يقوله
يالله ماعلينا خليه يقوله
ركبت السياره
جوري : هلا والله فاتني جوكم وش وصار
ام فيصل بصرخه: وانتي وش دخلك بين الرجال ومرته هااااا
جوري " : يمه حبيبتي فيك قهرر حطيه على ابوي هووو اللي رفض تنزلي مره ثانيه عند تركي مو انا ترى
ام فيصل : اقول انكتمي بس وبعدين ابوك رفض لان جاين زوار عنده ويبي يوصلنا البيت ويرجع ثاني
رهف
جلست اسمع حكيهم وبعدها بدقايق عمي رجع وحرك السياره
وخفت لايكون قاله اوف احس راسي صدع من جوري هالبنت محد يتحملهااااا نفسي اعرف وش تحس بوه ماتسكت مره
وسواليف تافههه وصلناااالبيت ونزلنا وعمي رجع
بعد اسبوع
اليوم طبعاً البيت كله مشتط من الظهرر من وقت ماطلع من المستشفى بس الحمدلله مادخل هنا جلس في المجالس الا براالان اصحابه كلهم عنده على الغداء والبنات مساكين تعبووا وانا اناظرهم بهدوء ولا سويت شيء معاهم مابقي إلا هي اقوم اتعب نفسي يكفي هالغثا فيني منه وصراحه طفشوني البنات ساعه وحده قالت اوف متى نشوف تركي وش هذولا الاصحاب مايفهمون يجيون على طول وقامت خالتي تخاصم فيهم تقول صدق مافيكم خيرر هذولا فيهم الخيرر ماسابوه لحظه وحده اوف طفشت من كلامهم ومن هالزحمه اللي مسوينها الي يشوفهم يقول بيدخل هالبيت اميرر اقول استريحوووا ترى كله تركي اللي جاي اماااا ام فيصل ساعة ودخلت غرفته تعدل فيهااشي يعني شلون يبي يرجع يسكن هنا والله رحت فيهااااااا اجل اوف مافيني اقابل وجههه في هالبيت يالله الله يعينا على حبست الغرفه ......................وكمان سوسن اليوم طيارتها على الساعه ثمنيه تصل في الليل جايه عشان اخوهاااااا وحشتني
والله بس الله يعيني على غثاهااا لانها ملقوفه بشكل جوري ولا شي عندهاااا وغلسه ودهااا تعرف كل شيء وياليتها تعرف تسكت دايم عمي يحذر مانقول لها شيء بس أحب فيها صفا قلبهااا لا تعرف تحقد ولا تعصب دايم ضحكتهااا في وجهاااا بس عيبهااا لقوفها وانها لازم تعلق على اي شيءلدرجة يوم زواجي من تركي رفض البيت كله يدق عليهااا خايفين منااسلتهااا لدرجه عمي دق يقولها عشان تخاف ماتجلس تحقق مع عمي وتسال بس مو سوسن لو ماتسال على طول قفلت من عمي واخذت الجوال ودقت على عنود وجلست تسال وش صار وتغيرر كل
شي على حد علمي انهااا لفيصل وش الي صار وصارت لتركي بس خالتي يومها سحبت الجوال من عنود وقالت مافيها شي كل شي قسمه ونصيب وخلاص ابوكم قال لا احد يفتح فمه ويقول انها كان خطيبة فيصل ولا تجلسي تسالي كثيررر عشان ابوك مايزعل منك وماعليك الا تجي تفرحي معنا وخلاص وبعدها اعتذرت لانه صار على زوجهاا ظرف إلا هي العمليه ااماااا بنتهاااا هذي سالفتهااااا سالفه مفهيه اربعه وعشرين ساعه و ماتدري عن الدنيا فين
↚
دخلت المطبخ وشفت صحون الحلى اشكال وانواع وضيافه من كل شيء واللكل فرحان
عنود وهي تناظرني : تعالي سوي شيء معنا حسسينا بس لو مره انه زوجك الله يهديك بس
رهف بسخريه: ياليتك تفهمي ياعنود بس
جوري بفتنه : تصدقي يارهف انا صرت اشفق عليك
لان عنود شكلها قلبت عليك وانا مارضى عليك صراحه
وهي تناظر عنود هييه شوفي إلا روفي لا احد يتكلم عليها وهي على كيفهااا تبي تساعدنا ماتبي مالك كلمه عليها
سماح مستغربه: وش اللي حصل
رهف بسخريه: مصدقه انتي اللحين
جوري بقهررر: يعني شلون انتي مو مصدقه
رهف وهي تهز راسها:معليش والله حاولت اصدق بس ماقدرت
حاولي مره ثانيه
عنود بصرخه منهم : اقول لا ثانيه ولا ثالثه خلونا نكمل شغل الرجاجيل في المجلس ينتظرن الضيافه
سماح : انا مستغربه ليه خالتي اعتذرت اليوم
عنود : امي تقول انها قالت تبي تركي يرتاح وكمان سوسن
جايه تبيها ترتاح وتقول بكره راح يتجمعن عندنا وابوي بيسوي عشا بمناسبة طلوع تركي للكل
سماح : وش يرتاح مسكين حتى ماشفناه من وقت مااطلع وهو في المجلس ورجاجيل داخله وطالعه
رهف
طنشتهم ورحت الغرفه رميت حالي بتعب على السرير وانا احس فيني مغص صار يجيني من فتره لفتره واحس مثل التشقق في بطني مدري من ايش ويشد علي كمان ولوعه كل ساع احس فيهاا
ذبحني مفروض انه انتهى الوحم وخايفه من بطني لاني مستحيل اقدر اخبي زياده وهذا شكله مطول في موضوعي وعمي احسه يماطل مدري وش فيه سمعت صرخت جوري في الصاله شكل سوسن وصلت خليني اقوم اسلم عليهاا فديتها والله وحشني
طلعت .........
وانا واقفه عند باب الصاله وجيت اسلم عليها
سوسن وهي تضمهاا: اااه يارهف وحشتيني والله
وفرحانه كثيررر بزواجك من اخوي وسلامته ان شاءالله مايشوف شرر
رهف بهدوء: الشر مايجيك وجلست
وانا ادور عبيرر : وين بنتك
سوسن : رفضت خليتها تجلس عند اخوانها بعدين تجلس عشان المدرسه واجيت انا وزوجي بس وخليت خالتي ام زوجي عندهم وهي كلها يومين ومسافره
عنود : قهر والله كان ودي اشوفهااا وحشني
جوري : خساره كان ودي تروح معي الجامعة اخلي البنات يشوفنهااا
سماح ببرود: غبيه من جد تاخذيها الجامعه معك ليه هي طفله
جوري : مالك دخل
ام فيصل : تكفون لا تنكدوو علينا اليوم ترى فرحانه حدي بولدي
جوري : وببنتك كمان
ام فيصل : شغل الفتن ذا خليه وهي عارفة غلاهاا بنتي
وفرحانه فيهم كلهم
سوسن : الله يطول في عمرك يمه
وهي تناظر رهف : احسك متغيرر ه يارهف
نحفانه صح
رهف بهدوء :الزمن يغيررر وانا اناظر ام فيصل اللي اشوف وجههها قلب وحاولت تصرف الموضوع
نفسي اعرف ليه مايبون يقولون لسوسن حقيقة زواجي من اخوهااا عمي كان يحذرر بذات سوسن لا تدري يمكن يخافون تقول لزوجهاا وبعدها اهل زوجهااا يدرون بفضايح ولده ومرته
شفت البنات وهم يقربن الحلا والقهوه من سوسن واحسهم فرحانين فيهااا وفجأة انفتح الباب وشفت اللي داخل منه .كان شكله تعبان ونحفان كثيرر ويده رافعينها له ..ومغطى عليهااا .......
جوري وهي تصرخ وتستقبله: حبيبي والله تو نور البيت
تركي وهو يضحك ويضمهاا: تسلمين حبيبتي
عنود وهي توقف تسلم فوق راسه باحترام: الحمدلله على السلامه ياخوي وخطاك الشررر
تركي بهدوء: الشر مايجيك
سوسن تقرب منه وتضمه بقوه: حبيبي والله في العدوء ان شاءالله ومفروض هذولا المجرمين ياخذون جزاهم وماتشوف شر ياروح اختك
تركي وهو يسلم فوق راسهاا: فديتك والله ياليت اصبت من اول مدام اني راح اشوفك وابشرك هالمجرمين على قولك بياخذون جزاهم واكثررر
سوسن : بسم الله عليك وبعد الشر وش هالكلام ان شاءالله نشوف بعض في مناسبات زينه
ام فيصل : يعني شلون فيه مداهمه مره ثانيه
تركي وهو يطمنها: يمه هذا عملي لازم كل مره يحصل شيء ومدام اني في هالمجال لازم يصيرر كذا بس ابشرك كلهم قبضووا عليهم
ام فيصل : الله يطول في عمرك يمه والحمدلله انهم قبضوو عليهم والله يديم الامن ولامان على هالوطن
اللكل ردد: ااااامين
رهف
ودي اطلع من هالصاله بس الغبي واقف و مقفل الباب بطوله
وش اسوي ابي انسحب قبل ماسوسن تتنتبه
إلا البنات مافكرت فيهم شفتهم وهم كل وحده تسلم عليه من جههههه اوف مسخوهااا ترى خلاص خلوه ينثبرر يجلس عشان اقدر اطلع شفته يناظرني لا لا لا يارب مايحرجني بحركاته
سوسن وهي تناظر رهف ومستغربه: وش فيك ماتسلمي على رجلك
عنود بسرعه: لا هي تخجل دايم كذا
سوسن وهي تتقرب من رهف وتمسك يدها: لا تعالي وسلمي عليه وتسحبهااا قريب منه الله يازينكم مع بعض
جوري بتريقه: وش يازينه شوفي كيف قزمه معه والله مسخره
تركي : هههههههههه صادقه مسخره
رهف بقهرر ودي اكلهم كلهم بس احسن شيء انطم
ونشوف وش اخر المهزله ذي مع سوسن والله لو ماعمي حذر مانقول لسوسن شيء كان عرفت كيف اتصرف
جيت تقربت منه مديت يدي ابي انفك بسرعه وقلت ببرود: الحمدلله على السلامه
تركي ببرود وهو يمد يده: الله يسلمك وتخطاها وجلس على الكنبه
سوسن : يالله عذرتك مع هالسلام لانك شكلك ماااخذتي عليه لسى
ام فيصل بهدوء : وكيف ان شاءالله تبيها تسلم عليه قدامنا
عادي اشوف سلامهاا ولا تبيها تاخذه تبوس لما يكون لحالهم يسوون اللي يبون فاهمه ياعاقله ومحترمه
سوسن: وش فيها يمه والله لو زوجي بسم الله عليه صار في شيء ويطلع من المستشفى اني لا اطيح فيه تبوس وحضن
تركي : هذا انتي تفهمي غيرك مايفهم إلا في ..........
وهو يناظرهااا بنظرة احتقاررر
↚
ولعت من كلامه ونظراته اللي مثل وجههه قهرني والله ودي
ارد عليه بكم كلمه بس اخخخخخ ياليت سوسن مو هنا كان
عرفت كيف اتصرف معه وانكد عليه حتى فرحته بطلوعه من المستشفى بس احترمت حالي وجيت اطلع بسس اخخخخ وقفني صوت هذي الملقوفه حمدت ربي في سري انها مو عايشه في الرياض كلهاااا كان والله راح انتحررر ناظرتهااا : هلا
سوسن وهي تسحبهااا من يدها: تعالي اجلسي وين رايحه
رهف حاولت اعتذر وان شاء الله عاد تفهم: معليش بس شوي احس بتعب ودي اروح ارتاح
سوسن وهي تناظرها: من جد شكلك تعبان ونحفانه كثيرر
وهي تناظرر تركي انت وش فيك كذا صار في زوجتك بعد ماخذتهااا شكلك مسوي فيهااا العمايل اعرفك ترى من يومك مافي احد سلم منك وهي تغمز لرهف والله هاذي مفروض عسل على قلبك
رهف ودي اقوم اخنقهااا وارتاح منهاا ول ول عليهاا لسان
ماتسكت مره خيرر وهذا شاق البسمه وش عندك تضحك
شكله مبسوط على حكي اخته
تركي وهو يناظر رهف: اساليهااا وش اسوي فيهاااا
سوسن: يالله اعترفي وش يسوي فيك
رهف ياربي وش اللي خلهااا تجي قلت بسخريه: لا لا مايسوي شي حرام اظلمه
ام فيصل بحده:سوسن وش عندك يعني كبرتي وخرفتي زياده
سوسن : يمه اللحين وش سويت بس ودي اعرف وش فيهاا
البنت كذا متغيرره اذكرهاا بس تضحك ومبسوطه
تركي بسرعه لما شاف حكي سوسن بدا يقلب جد: لا لا مافيها
شيء بس لما دخلت المستشفى وخافت علي وكمل بكذب وتعرفي
انتي هي تخاف من حاجه اسمهااا مستشفى بعد موت اهلها
رهف ناظرته بقهر
اوف اوف يرمي جالس طوبات كذا كل طوبه اكبر من الثانيه
انا خفت عليك وانا معقده من المستشفيات ومن موت اهلي من متى هالحكي كان ودي اقولهااا في وجههه بس اعرف هذي اللي بجنبه ماراح تسكت
سوسن وهي تذكر : استغفر الله ماصليت العشاء
سماح وهي تسحب سوسن : تعالي معي احضر لك السجاده وارتاحي شوي من السفرر وكمان
ابيك تتطلعي الاغراض اللي قلت لك خذيهااا لي من جده
سوسن : اوف من جد طمع يالله أمشي بس ترى مافيني افتح انا الشنط انتي شوفي شغلك
جوري بسرعه:وش هالشنط اللي معك اقول انتي مصدقه حالك انك مسافره كلهااا شنطه صغيرر ماتكفي لبسين
ويالله خلينا نشوف وش جبتي معك
وطلعووو كلهمم .............
ام فيصل : كويس والبنات اخذوهااا ياهي حشريه هالبنت الله يهديهاا والمصيبه جوري مثلهااا في كل شيء
تركي وهو يدافع عنها: بالعكس وناسه هالبنت هههه اشك انهاا اصغر وحده من البنات ماكنهااا الكبيره وهو يناظر عنود هذي
يضبط عليهااا دور الكبيره
عنود طنشته و تناظر رهف وبحزن عليهاا: خلاص رهوفه قومي ارتاحي شوي
رهف هزيت راسي بسرعه مصدقت وهي قالت كذا احبك ياعنود
جيت اقوم ومريت من عنده بس حسيت ب سحب يدي ناظرته بقهرر وقلت بصوت واطي وانا قريبه منه: فك يدي
تركي وهو يقرب منهااا: مو قدام سوسن فاهمه بلاش نطلع فضايحنا قدامهاااا يكفي جايه فرحانه فينا ويكفي البيت كله يدري
بمشاكلنا
رهف رديت عليه وانا احاول اسحب يدي منه : ومين السبب في هالمشاكل كلهااا اجل تحملووو كلكم اللي بيصيرر
تركي وهو يضغط على يديها بقوه :شوفي لا يكون خليتك على راحتك هالفتره قلتي خلاص اقدر ارفع خشمي عليهم لا بيبي ارجع اكسررك واكسر راسك كمان وفيني اللحين اسحبك لغرفتي من غيرر ماتقدري تتكلمي واشوف واحد يمنعني بالله
رهف وهي تصرخ من الم يدها: فك يدي
ام فيصل وهي تتدخل وتحاول تفك يد رهف من تركي وبعصبيه
وقهر: وش فيك انت عليهااا الحين خلاص البنت بتروح ترتاح شوفهااا كيف تعبانه وش هوله هالعناد كله وانت كمان جالس تعتمد على يد وحده لا تتعب حالك كذا
تركي وهو مغمض عيونه ويحاول يمسك اعصابه قدام امه وعنود
ومايبي سوسن تحس بشي بس فيه قهرر منها: يمه تكفين خليني بس اعرف كيف اتصرف معاهااا هذي ماتجي إلا بهاالطريقه
عنود وهي تحاول تهديه لانه تشوف شوي ويذبحهااا:خلاص تركي حبيبي ادخل غرفتك ارتاح ونام لك من اول ما طلعت وانت جالس فااكيد تعبان الحين
تركي بهدوء قام وهو يحس بالم في يده: اوك بس طلعي المسكن وجيبي معك مويا وناظر رهف مصيرك ترجعين لي واقسم بالله وقتهااا مارحمك شوفيني يارهف حلفت لااخذ كل كلمه غلطتي فيهاااا علي وعلى امي كمان
ام فيصل بسرعه: ماغلطت عليه وانت بس روح نام
ولا تشوه صورتكم قدام سوسن وبعدين انت مفروض العاقل الكبيرر الفاهم تحاول تهدي الوضع مهما كان رهف بزره
تركي : بزره والله اللي يبي لهاا احد يعدل هالرس وان شاء الله انا لهاااا طيب بس اخف واعرف كيف اتفاهم مع ابوي
ام فيصل وهي تمسكه من يده : خلاص حبيبي لا تعصب
وتتعب حالك ومرتك ان شاءالله ترجع لك
رهف
ناظرته بخوف لما دخل غرفته ارتحت
ياربي مافيني على مشاكله وكنت حاسه لو يسكن هنا اقسم بالله لا يقلب البيت علينا اعرفه مايجلس في مكان إلا يولعه
الله يخليك ياعم لو انك هنا كان ماقدر يفتح فمه
وبعدين وش خالتي جالسه تقول ان شاءالله مرتك ترجع لك والله لو يحب الأرض ولدك مارجعت له شفت عنود تناظرني وصراحه اكره هالنظره منهااا قلت ببرود: هاا خير وش عندك انتي كمان
عنود بهدوء: تصدقين احس انك غبيه
رهف بسخريه:لا بالله انك صادقه
عنود بجديه:من جد ليه ماتحاولي تكسبي تركي وتحاول تغيري فيه ترى والله هو يبي له صبر ومايبي احد يعانده
رهف بقهر مافيني عاد اتكلم خلاص تعبت كل مره ازيد واعيد في الحكي لا هالمره ودي احرق في البيت كله يمكن يفهمون
سحبت الخداديه وعلى طول على راسهااا : يمكن تحسين عاد
عنود وهي تسحب الخداديه: والله لو مو اللي في بطنك قسم بالله اسدحك هنااا بس اولدي بس يازفته
ام فيصل وهي طالعه من غرفة ولدهاا: وش فيكم
↚
رهف
حسيت بقلبي طاح يمه لا يكون سمعت كلام عنود
لا لا لانهااا على طول طنشتنا وراحت غرفتهااا اخخ ياربي وش اسوي فيهااا الحين شفتهااا وهي ميته ضحك
عنود : ههههههه يمه شوفي وجهك كيف صار تطمني ماسمعت كان اللحين تشوفيهااا قدامك
رهف بقهر : كلي هوووا فاهمه الله ياخذك كان تبي تفضحينا
والله وانا اجلس على الكنبه بقوه: الحمدلله ربي سترر
عنود : وش له كله ها لخوف ترى عادي متزوجه وعادي يحصل حمل وتصدقي والله اني غبيه مثلك اني معك ادري ولا قلت لااحد مدري وش احس بوه
رهف بقهر منهااا: وش فيك انتي اليوم هاااا كم مره قلت لك ماابي احد يدري حتى اخذ حريتي فاهمه ليه حابه تقهريني ياعنود حسيت دموعي تنزل من اول وانا احاول ماابكي من وقت ماشفت تركي بس اللحين مع استفززاز عنودي ماقدرت اسيطر على نفسي
عنود وهي تضمهااا : خلاص ياقلبي مو قايله لااحد حتى هالدبه تفضح نفسهاااا هااا وش عندك عاد اهم شيء لا تزعلي
رهف مسحت دموعي وقلت بهدوء: وياليت مو كل ساعه تذكريني بسالفة الحمل مافيني احد يسمع والله هذاك الوقت فعلاً ياعنود راح ازعل منك
عنود وهي تهز راسهاا: اوك خلاص توبه
بس وهي تهددد هاااا ياويلك ماتسمي علي
رهف ببرود: هذا اذا طلعت بنت يمكن يطلع ولد
وبسخريه كملت والله لو يطلع مثل ابوه عفريت ذبحته
عنود : خبله ابوه يحبك
رهف
احسن شي اقوم لان هذي اليوم راح تجيب اجلي
رحت الغرفه شفت سوسن جالسه على السجاده شكلها صلت وجلست عليها تسولف مع البنات دخلنا جووو كلهااا ضحك وتعليق على جوري صراحه سوسن هذي وناسه
سوسن وهي نعسانه: يالله نوم مافني عاد اسهرر
اكثرر من كذا ولاتنسووا بكره عزيمه
جوري : تبي تنامي هنا معنا
سوسن : ايوه
سماح : غريبه وزوجك المجلس مفروش لكم
سوسن : قبل شوي دق عليه وقال رايح مع احمد الاستراحه وشكلهم السهره صباحي وانا مافيني اسهر انتظره يجي ويدبررنفسهه واحمد اكيد ماراح يخليه اكيد راح ينامون في المجلس
رهف
يعني اشلون هذي انا وين انام هذي اخذت سريري حتي
ياربي ياسوسن جيتك مو وقتهاااا صراحه
ياربي وش فيهاا اذا قلت لهاا ترى انا واخوك نبي ننفصل ويالله روحي دبري لك سرير وخليني انام ترى بديت من جد اعصب وش هالحاله كل شيء مايبون احد يدري بعدين هي بنتهم مافيهااا شيء انا اشوف شغل التخبي ذا ماله داعي وجالسه انااروح فيهااا
سوسن وهي تناظر رهف؛: وانتي يالله انقلعي روحي نامي عند زوجك وش مجلسك معنا وكمان سهرانه وهو توه اليوم طالع مسكين ياخوي زوجتك رفله
رهف بقهر الدنيا كله من لقافتهاا : والله الرفله انتي ويالله قومي من سريري
سوسن : ايش سريرك لا حياتي روحي هناك سريرك عند زوجك وهي فاتحه عيونهاا لا يكون تنامي مع البنات واخوي الضعيف ينام لحاله
شفتوووا مو قلت لكم ملقوفه بشكل
لا لا اسمعووا اخوهاا الضعيف اخخخ شكلي اليوم راح افجر فيهااا هذي الغبيه من وين طلعت لي شفت البنات ابيهن يفزعن معي بس غبيات مو حولي اجل اوك انا لك ياسوسن : شوفي معك خمس دقايق لو ماتقومي من سريري سحبتك بكشتك فاهمه
سوسن : وش هو يا زفته انا مثل امك وش سحبتك بكشتك ذي والله لو انك مو مرة الغالي فديته انا حامي الوطن
رهف وهي تقاطعهاا: اقول مشوارك طويل في تمدح اخوك انتي قومي يالله وفكينااا نفسي اعرف انتي وش جابك بالله
سوسن : هههههه اسحتي يابنت قلتلك مثل امك بنتي ترى قدك
اكيد تمزحي صح انك تنامي هنا
عنود بسرعه لما شافت السالفه امسخت : لا لا تكذب عليك ويالله ناموووا كلكم وهي تسحب رهف معاهاا
جوري بتريقه : رهوفه يمدحون الكنب ترى
سوسن : والله ان في شي بس شكلكم مخبين مثل العاده ياربي انا مو بنتكم دايم كذا ماتبون تعلموني بشي صرت والله اكره اجي هنا
سماح: سوسن شغل الدراما ذا خليه منك ونامي احسن لك
ومافي شيء وعادي شوفيهاا رهف منقلعه رايحه تنام عند زوجهااا
رهف بقهر وهي واقفه عند الباب: انقلعي انتي
وان شاءالله كوابيس ماتتتهنووا في نومكم بنات عم حقيرات
جوري وهي تناظر سوسن: ماكنها تسب علينا
سوسن : لا لا ماظن معقوله رهف تسب
سماح بصرخه: نوم وبكره اجلسووو فكرووا انها سبتكم ام لا
رهف وانا اسكر الباب بقهرر
وانا ظر عنود وقلت بعجز : وشلون يعني اليوم مافي نوم
اقسم بالله احس بطني يبي يتقطع علي فيني الم له فتره يجي ويروح
عنود بخوف: رهف حبيبتي لايكون هالمغص ياثر على الحمل وترى شوفي لو صار فيه شيء في ذمتك انا مالي دخل
رهف وهي ترمي نفسهاا ع الكنب : اخخ ياعنود انتي في وش تفكري اللحين وهذا ماراح يصيررفيه شيء مثل ابوه ابو سبع ارواح
عنود : غبيه قولي ماشاءالله تحسدي ولدك وزوجك
رهف : ههههه جد مسخره هذا اللي انا فيه
حتى نوم مثل الخلق ماعندي مكان ارتاح فيه
ناظرت غرفة عمي وخالتي: شكل عمي دخل ينام
عنود بحسره: كلهم دخلوو ينامووا مافي إلا انا وانتي
رهف بقهر: نفسي اعرف كان لازم هالسوسن تجي تفزع لااخوهاا
عنود: هههههههه مقهوره منهاااا بقوه صح
رهف : اي والله شوفي كيف حنا تقول عسه في اخر هاليل
عنود: على قولك عسه حراس على اهل البيت
رهف بقهر: طيب والنهايه يعني
عنود بهدوء: ياليت ربي يهديك اليوم وتروحي تنامي عند زوجك بس اليوم وتخلينا ننام
رهف وانا فاتحه عيوني انقلعي مافي احد قلك تجلسي معي
روحي زين قال ايش انام عنده مال الوجع اللي يوجعك ان شاءالله
عنود جايه تبي ترد قطع عليهاا صوت الجوال وهي تناظر رقم
تركي ردت بسرعه: هلا تركي وش فيك طيب اللحين
رهف
وانا اشوفهاا ترد عليهاا ماامداني مااخليها ترد الزفته على طول فكت الخط وش يبي ذا لا يكون سمع صوتنا من غرفته ويبي يجي لا لا ياربي والله اليوم كرهت سوسن من قلب
خلينا اسمع الخبله هذي وش تقوله فتحت عيوني على اخر كلمه قالتهاا
عنود : ايوه بجنبي طيب اكيد راح ترفض
طيب راح اقولهااا وهي تناظر رهف تركي يبيك في الغرفه
وبسرعه كمان
رهف بقهرر: قولي له ابشرر اللحين اجي
عنود وهي تقفل على اذونهااا من صرخته: بشويش ايش ذنب اذوني انا
شوف ابي احطه سبيكر وانت تفاهم معاهاا
تركي بصرخه: بسرعه
رهف زفت بسرعه تعالي وبدون تريقه لا اجي ادفنك مكانك
رهف وهي تحط رجل على رجل : اقول استريح مكانك انت اليوم مافيك تحرك يدك جاي تقتل مره وحده
تركي بهدووء: رهف بدون عناد وتعالي الغرفه نامي وخلي عنود تنام تروح لان سوسن دقت علي اللحين تقول طردت زوجتك وتخاصم علي تقول ليه تنام عند البنات
تعالي بدون كلام زايد لاني تعبان ومافيني والله
رهف : خلاص كملت يالله تصبح على شررر
↚
تركي بصرخه قهرر : رهف ياويلك تقفلي
رهف : اوك وقفلت الخط في وجههه ورميت الجوال على عنود
خيرر تناظريني كذا
عنود بحسره عليهاا: تصدقين ابي اقولك شيء مهما تظاهرتي بالقوه بس مستحيل تكوني اقوى من تركي فكينا من شره في هالليل وروحي
رهف : عنود روحي نامي وخليني انام هنا وبس
ترى والله تعبت ماابي اتكلم في شيء بذات في هذي اللحظه
تركي وهو واقف عند باب الصاله وبتعب : لا ياشيخه ماودك تتكلمي اقول امشي معي ساكته
عنود على طول وقفت بخوف: تركي تكفى روح وهي راح تجي
ابوي لا يسمع اصواتكم بالله مافينا على هالمشاكل في تالي هالليل
تركي وهو يرفع يده: بالله ياعنود لو سمحتي لاتدخلي وروحي نامي وخليني اتفاهم مع هذي العنيده
عنود : لا كيف اروح
تركي بصرخه قاطعهااا: عنود وش قلت
رهف
كنت مطنشه بس لما شفت عنود تعطيني ظهرهااا ناويه تروح
لا لا تجنننت يعني اشلون والله ماااجلس معك لو ايش على طول وقفت ومسكت عنود بس عنود كان شكلهاا خايفه منه
تركي بصرخه عنود فكي يدهاا بسرعه وهي يمسك يد رهف بيده السليمه ويسحبهاا بقوه: امشي قدامي
عنود بصرخه خايفه على رهف من سحبته لهاا: لا لا تركي انتبههه ترى
رهف على طول قاطعتهااا هذي ناويه تفضحني شكلهااا حسيت
بكتفي انخلع من سحبته لي بس على طول تكلمت : خلاص عنود روحي نامي وانا اتفاهم معه
تركي وهو ياشر بيده لعنود : سمعتي وش قالت يالله فارقي وتصبحي على خيرر
عنود وهي تسحب يدهااا:رهف حبيبتي لا تعاندي عشان وسكت ........ انتي فاهمه علي صح
رهف بسرعه هذي اليوم ناويه شكلها تفضحني بربكه:خلاص قلت لك نامي وانا مافيني شيء ولا يصير شيء لا تخافي
تركي بطفش: مطولين
رهف لا هزيت راسي ومشيت ناحية غرفته بهدوء
ودخلت وقفلت الباب في وجهههه احسن يستاهل
تركي فتح الباب بقهرر: قليلة حيااا
تذكري انهااا عرفتي
رهف وانا جالسه على السريرر واحس بشجاعه حطيت رجل على رجل وقلت بمسخره: ادري بس انت حاب تضيفني فيهاا اليوم وصراحه انا اليوم محتاجه ضيافه منك لاني لا سرير ولا شيء
تركي ناوي يقهرهاا: شفتي كيف يارهف لو مافي احد شفق عليك
في هذا البيت تضيعي الله لا يبلانا مابلاك فيه مشكله اللي يعيش على حساب غيرره ومشكله احد يسكن في بيت غيرره مهما كان مصيررر الواحد يطفش من كثرر مايعطي وضحك بسخريه الله لا يبلانا
رهف
حسيت كلامه سكاكين تقطع فيني
بس ولا راح افكرر هوو كذا دايم يذكرني بيتمي واني ساكنه عندهم لانه جبان ماهووو رجال قلت لهاا وانا احاول ان كلمتي
تكون في الصميم : والله لو انك رجال ماكان ممننت على كرمكم
بس يالله من متى انا اعتب عليك يكفي عملتك السودة فيني والله لو اموت ي تركي مانسى كذبتك والوهم الي عيشتني فيه
تركي بقهرر : اقول انقلعي انخمدي يكون احسن
رهف وانا اناظر سريره وبعدها الارض تذكرت موقفي اللي صار معه اول كرهته بزياده حاولت امسح هذي الذكره السودا من راسي حسيت بالم في بطني الله ياخذك سحبني بقوه
طنشته وشفته هو تمدد على السرير شفت جرحه مغطي وشكله يتالم لانه مسكرر عيونه بقوه بس يكابرر شكله بس يستاهل مين قاله يسحبني كذا غبي توه مسوي عمليه وفيه قوه أعوذ بالله منه ياربي بغى يفرم كتفي وهو بيد وحده اجل لو الثانيه سليمه وش صار بس ياشماته سبحان الله هو مره تسبب في خلع كتفي وسبحان الله هذي ثاني اصابه له في كتفه المره الجايه ان شاءالله عملية بترر ههههه بعدت نظري عنه و تمنيت كنبه هنا عشان انام عليهااا مافيني انام بجنبه والله احس بقرف الدنيا كلهااا من دخلتي غرفته مابالكم انام معه
تركي وهو يسحب مسكن ثاني وبقهرر: الله ياخذك خليتي مكان
العمليه تقوم تضرب علي يوم كنت في المستشفى كنت مرتاح
وبعدين مدري ليه هذي اليد دايم اتضرر فيهااا
رهف بقهر :يجعلهااا القص ونت جبت نفسك وش تبي فيني انام معك ياخي لاتذل نفسك اقسم بالله كاره هالغرفه وكارهتك كمان وصراحه ودي احي اللي رماك برصاصه ريحنا منك اسبوع
تركي وهو يناظرهاا: مافي شيء جديد في كلامك طول عمرك كارهتني ........ واللي ريحك حبيبتي على قولك ان شاءالله يعفن في السجن ويالله انخمدي نوم وغطى راسه بالمفرش ...
رهف ناظرته بسخريه
تركي : هههه اقسم بالله وحشتني هالنظرات
رهف : تصدق بديت اشك انك فعلاً عندك انفصام في الشخصيه
تركي طنشهاااا ونام
رهف
جلست شوي جالسه افكرر في حالي يعني اشلون دخلت غرفته بس عشان خفت لا عنود تفضحني بموضوع الحمل ياليت عنود ماكان موجوده كان عرفت كيف اطنشه وماراح يقدر فيني ولا راح يقدر يغصبني على شي ماابيييه هه رهف وش فيك مو طول
عمره يغصبك على اللي يبيه مشكله لو عمي يدري اني نمت معه اكيد بيقول بتصلح الوضع بينا بس لا لو قال اي شي ابي اقوله بس عشانك ياعم لانك ماودك سوسن تدري ومهما كان ماودي في مشاكل بذات وهم في هذا الوضع وفرحانين بولدهم الللي قرفني عيشتي حسيت ظهري عورني ناظرته شكله نام
قمت بعدت المفرش من جهتي وتمدددتت على طرف السريرر ابي انام بس شوي قبل مايصحى احاول انسحب من هاالغرفه
ويكون ان شاءالله اخته الملقوفه صحيت عشان تشوف اني نمت عند اخوهااا بعدهااا سكرت عيوني ونمت ..............بس بعد ساعه صحيت على صوته وهو يتالم اوف يعني شلون مانام اليوم ناظرته وهو فتح الابجوره اللي بجنبه
تركي وهو صاك على سنونه : مدري وش فيهاااا اليوم مو راضيه تخف من المسكن رهف بصوت واطي: تستاهل
تركي بقهر : بنت ترى سمعتك وانا اللحين ماودي اسمع اي كلمه قومي انقلعي جيبي لي مويا خليني اشرب مسكن ثاني يمكن تخف
رهف : توك شارب مالك ساعتين
تركي وهو مغمض عيونه: مالك شغل يهمك هوو اللحين قومي بس
رهف ببرود وانا اعطيه ظهري : قوم اخدم نفسك
مافيني حيل اقوم ولو قمت مستحيل ارجع عندك خبله انا
ارجع ثاني
تركي : ليه ماودك ترجعي للغرفة معقول غرفتي ماعجبتك افااا وهذا لك ذكريات فيهاااا ..
رهف رفعت راسي وناظرته واحاول ابعد عنه وقلت بمراره
قول ذكرى سوده نكدت علي حياتي ناظرته عافس وجهه
تركي تصدقي عندي مسكن اخذه واكيد راح يخف بعده الم يدي
رهف طفش: اشربه وريحنا خلنا ننام
تركي ناظرها بقهر : وش فيك كذا ترا أقسم بالله ماسك حالي غصب لكن طيب ابشري بلي راح يجيك
رهف : ي كثرر تهديدك يا شيخ
تركي : نشوف اذا كان تهديد او لا انخمدي شكل يدي هدت علي
خليني انام قبل ماتضرب علي
رهف وانا اعدل المفرش فوقي : ياليت عليهااا عاقل حتى وانت
مصاب بلى
تركي : ايش
رهف : سلامتك انخمد وخلنا نعدي هالليله على خيرر من هالنومه
في غرفتك
تركي بقهر : وش فيهاا بالله نايمه عند ولد الجيران انتي ترى نايمه عند زوجك
رهف بسخريه: الله والزواج
وبعدهااا جلس يتحلطم ويهدددد طنشته ونمت مافيني عليه
اليوم الثاني
فتحت عيوني ناظرته كان نايم ومايحس في شيء سحبت نفسي ابي اشوف الساعه ياربي جوالي مو معي ناظرت الغرفه ماكان فيهااا ساعه وجواله مستحيل المسه قمت دخلت الحمام الله يكرمكم غسلت وجهي
ورتبت شعري طلعت مريت من المرر سمعت صوت خالتي وسوسن وجوري كلهم صاحين وجالسين في الصاله اخذتهااا فرصه حاولت امر من غيرر ماينتبهون لي
دخلت غرفتنا شفت عنود نايمه هي وسماح بسرعه مشيت جهة الدولاب وفتحته واخذت ملابس ورفعت عيوني شفت الساعه عشره الصبح ودخلت اخذت شوررر يبرد على شوي من قهري ياربي كل خطوه امشيهااا فيها رعب وش هالحاله وبعدهااا توضيت وصليت الفجرر وجفتت شعري وبخيت شوي من عطري وجلست قريبه من عنود ابي انغس عليهاا نومتهاااا بس اخخخخخ اسمعوووا الزفته هذي تنادي بكل صوتهااااالله يستر
الغبي اخوهااااا لا يسمع وهي تنادي باسمي ويصحى
جوري وهي واقفه عند الباب: تتفتكري ماشفناك وانتي تتسحبي
رهف بقهرر: انكتمي وجع على هذا الصوت
جوري : يالله بس كلمي سوسن تبيك ضروري
رهف بطفش : وش تبي فيني اختك ترى هذي شكل نهايتهااا على يدي من وقت ماجت مغلسه عليه
جوري بطفش: امشي بس ترى مافيني على لسانهاااا
رهف قمت غصب عني : اوف من هالحاله
جوري : هههههههه والله تعجبني فيكم سوسن ياليت البيت كذا يقدرني مثلهااا
رهف بسخريه: لا حياتي مانقدرهاا نخاف من لسانهاا اللي متبري منهااا
جوري : اسمنهااا مسويه شيء لسانهااا ولا تقدروهاا ماتفرق
رهف دفيتها بقهرررمنها
ودخلت الصاله شفتهم جالسين معاهم قهوه شكلهم افطرووا
رهف : السلام عليكم
ام فيصل وسوسن : عليكم السلام
سوسن : هلا والله تعالي اجلسي روحي ياجوري حضري فطور لروفي
جوري وهي فاتحههه عيونهاا لللاخر: ايش اقول روحي زين مابقي إلا هي اشتغل عند ذي
رهف وانا ادلع واقهرر جوري: شفتي كيف ي سوسن كذا دوم تعاملني حرام والله نفسي اعرف وش سويت فيهاااا
سوسن: ههههههههه افااا ليه كذا طيب كل البنات كذا معك
ولا بس هذي الخبله
رهف وانا اهز راسي بدلع: لا لا بس هذي
جوري بقهر: وع وع وع مره مو لايق عليك
رهف تبي تقهرهاا زود: اقول قومي حضري لي فطور وانتي ساكته
جوري وهي ترمي الخداديه عليها بقوه:انقلعي
سوسن : خلاص خلاص وانتي انثبري مكانك صدقتي حالك انهااتقوم تسويلك وانتي جالسه
رهف :اجل اشلون
جوري : كك كك كك قلبت عليك
رهف بقهرر: وانتي بسرعه قلبتي اللي مافيك خيرر صدق مستحيل تتتغيري
سوسن : خلاص اسكتووا شوي خلوني اقولكم وش صار معنا
جوري ورهف في نفس الوقت وبسرعه: لا لا تكفين لاتبدي
ولا ودنا نعرف وش صار معاك انتي وزوجك
سوسن مستغربه: ليه طيب
رهف بسرعه: قسم المغرب وحنا هنا مسنترين وانتي تزيد ي وتعيدي في نفس السالفه
جوري : وياليت اكثرر من سالفه عندك لا بس هي وحده بس كل مره تغيري فيهاا شيء
ام فيصل : ههههههههههههه الله يقطع ابليسكم
وجع احترمووا اختكم الكبيره
سوسن : لا يمه بعد ضحككك ذا وتقولي احترمووا اختكم
ام فيصل : والله غصب عني هههههههههه مساكين شكلهم معانيين من سوالفك ههههه
جوري : اه يمه اليمه معانين ههههههههههههه
معانيين وبس إلا قولي منتهيننن
سوسن انتم يحصلكم
اه وينك ي خالتي هي اللي دايم تحب سواليفي وتموت فيني اخخخخ واهلي إلا من لحمي ودمي يطفشن مني
جوري : اقول لا تسوقي علينا حركاتك وخالتك اذا كان متحملتك
فهو مو عشان سواد عيونك لا حياتي عشان ولدهاااا
رهف وهي تقاطعهاا: اي والله تدري اذا قالت لهاا كلمه والله ي ولدهاا ماينام
ام فيصل مسويه نفسههه معصبه: والنهايه يعني ويالله ياسوسن كملي حبيبتي سواليفك إلا ماتخلص بس تكفين اختصري
جوري : هههههههه
رهف : هههههههههههههه
سوسن مابي اسولف معاكم اروح اصحي عنود تحترمني احسن منكم وقامت
ام فيصل وهي تناظر رهف : اذا كان تبي فطور روحي المطبخ تلقيه جاهز وافطري بالعافيه وانا ابي اقوم اشوف تركي عشان يشرب دواه
رهف
هزيت راسي بهدوء ياربي وش اسوي معاهاا كيف تفهم اني ماودي اسولف معاهاااا بس اخاف ارد برد مو حلو ويرجعن البنات يقلبن علي احسن شيء اطنشهااا عشان مايكوون علي شيء بس والله اتضايق لماا اجلس في مكان هي موجوده او لما توجههه سواليفهاا معايه اللحين مشيتهاا ضحك قبل شوي معاهاا
بس عشان اقهرر سوسن شوي مثل مانيمتني عند اخوهاااااا
لا وبعدين اللحين تروح تصحيه اوف انا ناقصه اللحين لما يصحى اكيد العبيطه هذيك تبدا تتدقق في تصرفاتنا .......
خلني اقوم افطرر احسن واروح الغرفه قبل مايطلع الصاله
وابتلش فيه...l
↚
دخلت الغرفه بعد ماافطرت على السريع
شفت سوسن تكلم في الجوال يارب رجلهااا يبي ياخذهاا مشوار وننفك اليوم حتى وقت العزيمه تجي يارب ......
جلست على سرير عنود وشفتهاا صاحيه قومي بلا كسل
عنود وهي تغمز لي وتكلمهاا بصوت واطي: وش صار معك
رهف هزيت راسي لها: ماصار شي بس نمت
عنود : متاكده وهي تغمز لهااا
رهف بقهر ضربتهاا بقوه من فوق المفرش خلى الملقوفه تتنبه لنا
وقلت بقهر: زفته قومي وجع وراكم عزيمه
سوسن وهي تقفل الجوال : حبيبي يارجلي نام لحاله في المجلس
سحب عليه احمد
رهف وانا اتشمت: عيب والله عليك تخلي زوجك ينام لحاله
صراحه ياسوسن حركه بايخه مفروض انتي مره كبيره وفاهمه كيف يجيك نوم قبل ماتتطمني على زوجك رجع البيت ولا مارجع نام ولا مانام
عنود بضحكه عاليه: هههههههههه ههههه حلوه يارهف
رهف : هههههههه خليني ابرد بطني شوي واقلبهاا عليهاا غثتني الله يغثهااا
سوسن بقهر: ارفعن اصواتكن بدل هالمساسره
وانتي مالك شغل واكيد زوجي حبيبي مايزعل مني وهو عارف اني كنت تعبانه وجايه من سفر وهو وده يسهرر فااكيد راح يعذرني
رهف : روحي ياشيخه اللي يسمعك تقولي جايه برر ترى طياره اللي جايه فيهاا ترى هي ساعه او اقل بس ماتبي تتطلعي تقصيرك والله مايستاهل ابو عيالك
سوسن بسخريه: روحي شوفي رجلك انتي اول مسكين حتى شكل
فطور ماافطررر وعليهاا تعبان
عنود : حلووو كل وحده تعاند الثانيه انهاا مقصره في زوجهااا
سوسن : وانتي لو وافقتي على غسان مدري غسن مدري وش اسمههه كان اللحين تعاندي معنا بس خليك كذا غبيه ماتفكري في مصلحتك إلا في واحد اسمع غصن وينرفض
رهف : هههههههههههه غصن صادقه ماتبي غصن تبي الشجره كلهااا
عنود بقهر : ماسخين وربي
وانتي سوسن هانم مالك دخل وانا مارفضت الزواج كلها لا تتطلعي قصص من عندك ترى هذي حركاتك حبيبتي
سوسن: لا بالله مو رافضه الزواج كله طيب ليه رفضتي غسان وكمان ولد جارنا المطوع
عنود بقهرر:غسان كذا رفضته مزاج وش عندك و الله ياخذك تبيي اخذ المطوع على قولك وهو متزوج ثنتين قبلي
سوسن : وش فيهااااا عادي كلن له بيت وكلن له يومه
عنود يقهر: يجعل يومك اليوم يا حقيره وقامت معصبه منهااا
سوسن : وش فيهاا بسم الله نطت فينا
رهف ببرود: لا سلامتك مافيهاا شيء بس فيه وحده شوي زودت الحكي معاهاا
سوسن : الله يعينهاا على نفسهاا إلا فيه وحده ترفض مطوع
رهف بسخريه: صادقه فيه وحده ترفض مطوع وغصن
الله يعينهااا ويعينا عليك
سوسن : ايش
رهف : سلامتك حبيبتي
سوسن : خليني اروح اشوف امي ونشوف وش ناقص للعزيمه احسن من القعده معك ومع هذي العصبيه ياربي هالبيت كله نار
رهف
صراحه ضحكت غصب عني ياشيخه والله الواحد يعصب غصب عنه منك وكمان تقول هالبيت ناررهههههههههههه
اقسم بالله اموت فيهاااا تعجبني مره لاتزعل ولا شيء وعادي اي كلمه تقولهااا عادي عندهااا تخلي اختهاا تتزوج واحد معه ثنتين قبلهااا الله يعطيك عقل ياسوسن
شفت سماح ساكته مدري وش فيهااا احس فيهاا شيء
قمت جلست على سريرهاا: وش فيك سماح حبيبتي
من اول نسولف مع الخبله وانتي مو معنا
سماح : لا لا مافي شيء بس خايفه كل ماقرب موعد الزواج وانا احس نفسي مو متأكده
رهف فتحت عيوني على الاخرر: اي زواج تتكلمي عنه
سماح: زواجي
رهف : متى زواجك وانا ماعندي خبرر
سماح : ابوي كلمني امس لحالي وقالي ان علي يبيه في اجازة العيد
رهف وانا متافجاه: ايش يعني باقي اقل من شهرر وماتجهزنا بشي غريبه خالتي ماقالت لك وحنا ماندري
سماح بقهر:مدري بس ابوي يقول عنده بعثه خارج المملكه
ويبي يتزوجني وياخذني معه
رهف : لا طيب وجامعتك
سماح: مدري وش اسوي والله
رهف : طيب في حل ليه مايسافرر ويحي اجازه لما تنتهي السنه
يكون كملتي السنه كامله وعادي بعدهاا سافري معه وتبقى عليك سنه بس
سماح: المصيبه رفض قد قاله ابوي والحين ابوي جاا وشاورني
وقال اذا ماتبيه ارفضي وريحينا من السالفه كلهاا
وتصدقي احسه يعاند ليه رفضت الملكه
رهف : وش ذي الحاله يااماا ترفضيه ياتاخذيه اللحين وتسافري معه وانتي شكلك تحبيه صح ومو قادره تجلسي سنتين بعد مايرجع من بعثته
سماح : والله مدري وش اسوي وابي اقولك شيء بس ماتقولي للبنات ولا لتركي
رهف : مستحيل تعرفيني انتي وبعدين من زيني علاقتي بااخوك اقوله والبنات مستحيل اقولهن
سماح وهي خايفه احد يسمع: امس وانا في الجامعه لما جلسنا في الساحه تخيلي دلال سوت حركه من حركاتهاا واعطتني الجوال وقالت كلمي امي
اخذت الجوال على اساس خالتي بس طلع اخوهاااا وقالي بسرعه شوفي قبل ماتقفلي تكفين وافقي وسافري معي وانا مستعد اسوي لك احسن زواج واحجز لك في اكبرر قاعات الرياض بس وافقي
قفلت في وجهههه ومافتحت فمي لما اللحين انتي قلت لك
رهف وانا فاتحه فمي: ايش كلمك كيف قدر يسوي كذا والله لو يدري عمي ولا تركي قسم لا يكسرنه بس تصدقين احسه قصده انه يخليك توافقي بس وانصحك مدام انه وده فيك بها السرعه وافقي وسافري معه وكملت بتريقه وانفكي من جوري انا لو يحصل لي اطلع من هالبيت من اختك
سماح : مدري خايفه كيف اخلي السعوديه كلهاا واروح معه مكان مااعرف فيه شيء وكمان الزواج بسرعه
رهف وهي تقنعهاا: مدام انك تحبيه وباين هذا ياسماح لاتنكري
وافقي على الزواج ويمدي معنا حول شهرر نقدر نكمل فيه كل شيء وقلت بحزن تذكري زواجي في أسبوع جهزنا كل شيء
وطلع كامل من كل شيء ماناقصه إلا عريس وعروسه متفاهمين بس وراضين على الحياه اللي مقبلين عليهاا
سماح وهي تحط يدهااعلى ككتفهاا: يعني اوفق وارد لاابوي خبرر
لانه جالس ينتظر مني الرد
رهف : ايوه حبيبتي وعيشي حياتك
سماح ؛: والجامعه
رهف : اسحبي عليهاا حتى ترجعي شوفيني انا عندك
ساحبه مدري حتى متى تصدقي مافي عاد لي نفس اكمل بس لازم اكمل عشان انا محتاجه اكمل دراستي واعتمد على نفسي
سماح: الله يعين بس
رهف بتريقه: تكفين لا تقولي لسوسن عشان اخاف تجلس لما تدري بزواجك قريب
سماح : ههههه يعني مابتجي اكيد بتحضرر
رهف: احسن تدري قبل الزواج بااسبوع وكمان لو يكون بيوم حسن هههههه بس اهم شيء ارتاح منهااا
سماح : ههههه عقدتك
رهف : والله وانتي وش تشوفي حتى نومه مثل الناس مانمت وهي ماحلي لهاا النوم إلا على سريري
سكتنا كلنا لما سمعنا صوت اذان الظهرر بعدها صلينا
وطلعنا نحضرر الغداء ونجهزز البيت للضيوف
حاولت اللهي نفسي معاهم واسوي اي شغل عشان سوسن ماتقولي روحي شوفي زوجك جالس في الصاله بس اللي قهر ني هذا وش يبي ينادي علي طلعت وقفت عند باب الصاله وناظرته وهو مرجع جسمه كله على الكنب وماسك الريموت ويقلب فيه وعمي معصب عليه من شكله
وسوسن جالسه تتقهوي عمي وتسولف معه
تركي بضحكه: تعالي ابيك
ابو فيصل : وش تبي فيهااااا
سوسن مستغربه: يبه بسم الله عليك وش فيك يبي زوجته مافيهاا شيء تعالي يارهف شوفي زوجك وش يبي
ابو فيصل : لا لا تجي ولا شيء روحي اجلسي مع البنات وهو يناظرر تركي وانت وش فيك صدقت حالك اقول لا تخليني اقلب عليك واخليك تجلس في شقتك لحالك وخذ امك معك لما تصيرر بخيرر ترجع امك وانت تنثبرر مكانك
تركي : يبه ايش فيك عصبت خلاص مابيهااا تجي
سوسن : وش فيه يبه
ابو فيصل : مافي شيء بس فيه خلاف بينه وبين زوجته
وماانحل لسى يعني البنت مااخذت حقهاا من اخوك
سوسن : من متى يبه
ابو فيصل بهدوء: من اول بس الظروف اللي حصلت وخلتني التهي شوي عن موضوعهم وحالته لها دور
ام فيصل : الله يهديك ليه اللحين تفتح هالسالفه
ابو فيصل : مااانقفلت عشان تنفتح بس انا مااجلهااا لوقتهاا
سوسن : يبه البنت وزوجها مافيهم شيء والدليل امس نايمه معه في غرفته
ابو فيصل : ايش وهو يناظر رهف صدق يارهف نمتي عنده
رهف وهي منزله راسهاا: ايوه بس والله غصب عني خفت تزعل مني لو اسوي مشاكل وهو توه طالع فااطريت انام عنده وعشان ماكان ودي ازعلك لو قلت لسوسن او اوضح
تركي: يبه ليه ماتصلح الوضع بينا بدل ماخربته الحين
ابو فيصل : ماخربت شيء انا عشان اصلح هذي سوات يدك تحمل اللي بيجي منهاااا
سوسن : هيي انا مثل البلهههه هنا وش كمان ماتبيوني ادري
ورهف راحت تنام عنده عشان انا ماادري وتزعل منهاا
ام فيصل بهدوء: مافي شيء بس مشكله بسيطه وتنحل ان شاءالله
تركي وه يصد بوجههه بضيق : وين تنحل وابوي معاهاا في كل شيء
ابو فيصل :اكيد معاهاا هذي بنت الغالي هذي بنت اللي كنت له ابوو قبل اخ فاهم علي
رهف وانا احس دموعي بنتزل لما تذكرت ابوي : تسلم لي يالغالي
تركي بنرفزه: هه هذا اللي اخذناه وبعدين يبه توقعت انك غيرت رايك بعد اللي حصل لي
ابو فيصل بهدوء: الحمدلله مافيك شيء والحمدلله ان ربي سلمك لي بس هذا موضوع لحاله وانت ولدي وهي بنتي ومااحب احد ينظام فيكم
تركي : طيب يبه واللي راح تسويه اكيد هي بتنبسط بس ولدك اخخخ خليني ساكت احسن
ابو فيصل بهدوء: خلاص مافي نصيب بينكم والبنت ماتبيك ولو تبي اليوم اخطب لك في العزيمه اوعد اي رجال حاب عنده واقوله نبي نزورك ونخطب لك وكمان انت كان تبي بنت خالتك صح
نخطبهااا ولا يهمك ومن بكره بس قبل ماتملك عليهاا تتطلق رهف
هاااه رهف عندك شيء تبي تقوليه ولا تزعلي مني لو زوجتهه لانك انتي رافضه
رهف بهدوء: لا ماراح ازعل الله يوفقه وعادي اكيد بتخطب
لولدك والله يسعده مع مين يختار بس ابي طلبي وانت عارفه وش ه
تركي بقهرر: لا احسن اخذواا القرار عني كمان بتخطبووا لي
ابو فيصل :لا مانقررر بس ابي اعوضك اذا طلقت رهف
ومهما كان انت ولدي وماودي تزعل عشان كذا ابي افرحك بزواجه ثانيه وهو يناظر رهف ومافي قصور فيك يارهف بس انتي ماتبيه
رهف هزيت راسي بهدوء وخايفه من الموقف كله ودي انسحب بسرعه
سوسن : يمه تكلمي شوفي وش يقولون هذولا حرام والله
ام فيصل : انا مالي دخل ماابي اتدخل في مشاكلهم
يكفي اللي جا يوم تدخلت
تركي بضيق : لا يمه لا تدخلي ولا شيء ولا احد يتدخل وخلاص يبه على قولك انا ابي دلال من اول وقد قلت لك اخطبهااا لي انا موافق عليهااا
ابو فيصل : بشرط قبل ماتملك عليهاا تطلق رهف اعيدهااا لك للمره المليون
رهف وقفت اسلم فوق راس عمي: تسلم ياعم
تركي بقهر رمى الريموت وبعصبيه: اوف من هذي العيشه وبصرخه تدرون اكره ماعلي احد يغصبني على شيء ...
ابو فيصل بصرخه: تركي
سوسن على طول تدخلت وحزنت على حالة تركي: يبه خلاص اهدى وهي تمسك يد تركي امشي معي غرفتك حبيبي
ومرت من عند رهف غبيه جالسه تخربين بيتك
رهف
ناظرت حولي شفت عمي رجع يتفرج وخالتي جالسه ساكته بس شكلهاا حزينه قمت سحبت حالي ودخلت الغرفه ورميت حالي وجلست ابكي وابكي وكمان فرحانه شكل فرجي قريب من تركي اكيد عمي راح يوفي في كلمته قبل مايملك يطلق
اخخخ انقهرت لما تذكرت امس وكيف خلاني انام عنده وانا ايش مسويه ماابي مشاكل معاهم وسوسن هنا لان عمي دايم يحذر ماتوقعت ان عمي هو بنفسه اليوم يقول بس تذكرت يوم عمي حذر لان اول كان فضيحه بتصير اللعايله بس اللحين عادي مو اول وحده تتطلق ولا اول وحده تحصل بينهاااا وبين زوجهااا مشاكل ...................
↚
قمت مسحت دموعي اللي تنزل مدري ليه بس فيني كذا قهررر
شفت عنود تدخل الغرفه وتجي تضمني
عنود بحزن عليهاا: وش صارر سوسن معصبه
رهف ببرود: ولا شيء خلاص تركي يبي يطلقني وعمي يبي يزوجه دلال
عنود : وانتي عندك عادي يتزوج عليك
رهف : ايوه بس اهم شيء انفك
بعدين مافيهااا شيء يتزوج حرام يجلس كذا لاني انا وهوو ماااتفقنا
عنود : على راحتك انا حلفت معاد اتدخل في حياتك حتى ولو بكلمه
رهف : وش فيك كذا حزينه
عنود : مقهوره لانه بيتزوج واكيد بكره هو ابوي راح يرحوووا يخطبووا ولا تنسي زواج سماح امي قالت لي عنه وياخوفي يصيرر الزواج زواجين سماح ودلال والعرسان علي وتركي فاهمه وش تركي
رهف ببرود: ايوه عارفه انه تركي يتزوج ياشيخه يفكنا وان شاء الله مو يجلس شهر إلا اسبوع وبعدين وش يروح يخطب بكره
يمديه طلع من المستشفى
عنود : تعرفي تركي لو في راسه شيء مايفكرر لو انه يبي يموت ينفذ وبس
رهف : بالعافيه على قلبه والله يسعده معاهاا
عنود وهي ودهاا تقهرهاا: ان شاءالله مهما كان انا عارفه بحب دلال لتركي اكيد بتسعده
رهف بسخريه: يالله يارب انهاا تحبه
عنود وهي تهز راسهاا : تصدقي نفسي ادخل هالمخ واشوف كيف
مركب ي خبله في مره عاقله رجلهاا يبي يتزوج عليهااا وهي كذا بارده ولا مفكره في شيء
رهف ببرود: انا
عنود بقهر: عساك ان شاءالله يجيب فوقك اربع كمان
رهف : هههههههههههه اقول فارقي يااخت الحج متولي
قال اربع قال
عنود : يالله قومي خلينا نجلس في الصاله شوي
رهف : لا ماابي اجلس معاكم مافيني على كلام سوسن
عنود : اوك على راحتك اجل
طلعت من عندي وانا حسيت اني نعسانه لاني مانمت زين
سكرت عيوني ونمت...............
ماحسيت إلا بصرخه فوق راسي ودي كان اقوم اذبحهااا على هالصرخه
جوري : قومي بسرعه باقي شوي وياذن المغرب وانتي لسى ماتجهزتي مابقي وقت كلها ساعتين ويالله يمديك
رهف سحبت المفرش وغطيت راسي وقلت بصوت ثقيل من النوم : مين قال اني ابي احضر عزيمتكم انقلعي وسكري الباب معاك
جوري وهي تسحب المفرش : اقولك قومي حلوه ذي زوجته وماتحضري العزيمه الللي بمناسبة خروج زوجك
رهف بطفش: خلاص كملتي فارقي
جوري بقهر: عيب والله قومي يالله
رهف وهي تجلس بقهر: مزاج كذا مابي احضرر وش عندك وبعدين المنقود علي انا مو عليك هااا في شيء اناسه جوري
يالله برااا من غيررر مطرود
جوري : لا انتي ماينفع فيك إلا سوسن وطلعت
رهف وانا ارجع انام مالت عليك انتي وسوسن
اللحين مايهمني لا سوسن ولاغيرهااااا تقلبت ساعه بس طار النوم الله ينكد عليك ياجوري زفت سمعت صوت اذان المغرب بعدت المفرش عني وانا احس ببرد اخذت الريموت وقفلت التكيف
ودخلت غسلت وتوضيت وصليت وجلست استغفر الله
انتبهت لعنود تدخل وتصلي بعدهاا جلسنا مقابلين بعض على السجاده
عنود: رهف
رهف: هلا
عنود : جوري تقول انك ماتبي تتطلعي للعزيمه
رهف : كذابه جوري تعرفيهااا ام الاشاعات
وكملت بسخريه افااا تجي دلال ومااطلع بالعكس لازم اطلع
وشكلي انا اللي ابي اخطبهااااا لتركي مشاكل
عنود وهي تناظرهاا: غريب امرك انتي
وتصدقي احس دلال ماراح توافق احسهااا متغيرره من فترة ماتزوج تركي بعدهااا احسهااا صار مايهمههاا حتى دايم تسال
عنك لو انتي مو موجوده
رهف وانا اهزكتوفي : ماعلي منهااا وافقت ماوافقت كيفها
اهمي شيء حريتي وبس
وكملت بسخريه بعدين لايكون هذي خطه مسويه نفسهاااا طيبه بس حتى توثق ان تركي بيرجع لهااا
عنود : مدري كل شيء جايززز
تخيلي ابوي قال لاامي تكلم خالتي اليوم انهم بيزورهم بعد يومين يخطبون وبعد اسبوع تركي يروح معاهم عشان النظره ويخطب
رسمي تخيلي جوري ولعت في الدنيا وكملت وهي تضحك
تخيلي مسكت سماح مسكينه تقول لهاا كله من خطيبك من دخل العايله صار يسحب واحد ورى الثاني الحمدلله ومافي عنده اخوووو ثاني كان رحت وطي مصدقه حالهااا البنت
رهف : ههههههههه ياحبي لهااا
عنود وهي تناظر الساعه قومي خلينا نتجهزز باقي ساعه ويجيون الضيوف
البنات كلهم جاهزين مابقي إلا انا وانتي
رهف هزيت راسي: اي شفت جوري ام كشه كشخه اليوم
عنود :ههههههههه الله وكيليك من الظهررر وسماح ماسكه شعرهاااااا
رهف : ههههههه مشكله شعرهاا هالبنت
بعدهااا جلست عنود تتجهز وانا احس نفسي مكسله مافيني اقوم بس عنود عصبت علي وطلعت وقالت ياويلك ارجع ومااشوفك جاهزه قمت استشور شعري وبعدهافتحت الدولاب واخذت فستان لونه اصفررساده رايق مره كم طويل وصدريتههه شوي مفتوحه ومن ورا كله ربطات اشارة ضرب يجي ماسك على جسمي فكيت شعري كله على طوله اخذت المقص عدلت فيه شوي من
تحت
اخذت قلوس احمرر صارخ ومررته على شفايفي ناظرت عيوني وش اسوي فيهااا سحبت الكحل ودعجت عيوني احس الكحل برز لوني عسدساتي ناظرت عيوني تذكرت كلام ميمتي الكبيرر جدة تركي تقول ابوك ضيعه عيون امك حتى نسي بنتي الله يرحمهااا وانا عيوني نسخه من امي الله يرحمهااااا اه وحشتوني ماما وبابا
حاولت اربط اخرر ربطه من فستاني ماقدرت ناديت بصوت
عالي : عنود
اوف ماسمعتني ناظرت في المرايا كيف الفستان ماسك علي احس بطني شوي بارز فيه اوف ان شاءالله مافي احد ينتبههه
اخذت نظره اخيرره على شكلي وطلعت اشوف عنود لي فستاني دخلت المطبخ وشفتهااا في وجهيي وماسكه دلة القهوه
عنود وهي تنتبه لهاا وهي مبهوره من جمالها: اوف اوف وش هالجمال والون صراحه مع بياضك طالع شيء
رهف : اقول بلى كذب ومجامله مالها داعي وتعالي اربيطي لي فستاني
عنود : تعالي
بس جوري قطعت عليهم وهي تنادي بصوت عالي على عنود
وتقول لهااا بسرعه اللحقي الفرشه انحرقت
عنود وهي تفك رهف: ايش انحرقت خليني اروح اشوف واجي واكملك
رهف : طيب روحي على بال مااكل شيء
مشيت ناحية الثلاجه وفتحتهااا اخذت عصير بس حسيت باااحد دخل المطبخ على ناظرت من دخل بس كان..............
شفته وهو يقفل الباب ويتقرب مني وعينه علي
انا مافيني اتحرك او افتح فمي بكلمه
تركي وهو يصفرر: وش هالحلى ذا كله
رهف
جيت امر من عنده ابي اطلع وماودي احكي معه سبيت نفسي كان لازم اكل شيء كان انقلعت غرفتي عصبت يوم قفل عليه رهف : ابعد عن طريقي خلني اطلع
تركي بقهر :ليه ي رهف
رهف رفعت راسي وناظرت عيونه وقلت ببرود: ماعندي شيء اقوله لك
تركي : اااه ياايام ابهاااا ياليتهاا تعود
رهف بقهرروهي تنزل راسهاا ماحبت نظراته لهاا : تركي ليه ماتفهم اني ماابيك وبعدين وش قال عمي لك اليوم خلاص يبي يخطب لك وطلقني والله وادعي لك من قلبي انك تكون سعيد مع دلال
تركي وهو يرجع يرفع راسهاااعشان تناظره وبرقه: اكون سعيد لو مااطلقك ونرجع نعيش مع بعض
رهف بطفش: تركي والله تعبت وانا اردد الحكي ومليت كمان من متى عشنا مع بعض
تركي : فاا ماعشنا مع بعض حنااااا
رهف بعدت عنه وبقهر : عشنا ايوه بس كلهاا نكد في نكد
تركي بصدق: عندك نكد بس انا لا
رهف : خلاص تركي ماابي اسوي مشاكل تكفى تتطلع
وانا بنفسي اليوم لو تبي اكلم دلال
تركي بقهر وهو يدفهااا من عند كتفهااا: ليه انتي كذا تقهري الواحد وتنرفزيه
رهف ببرود: قلت من اول فكني او اطلع انت بس انت رافض
تركي بعصبيه: شوفي انا سكت كثيررر والله واحاول امسك نفسي عليك بقدر مااقدر بس شكل سكوتي جاي ضدي اقسم بالله يارهف لو نفذتي كلامك علي وخليتي ابوي يغصبني على طلاقك
قسم ماراح اخليك في حالك وشوفني حلفت يارهف والله لاانكد عليك عيشتك
رهف : انت بس طلقني وراح اتحمل اللي يجيني منك بس اهم شيء مااكون على ذمتك
تركي : اوك يارهف مدام بتحطي راسك براسي اجل تحملي اللي بيجيك وترى اللي راح يصيرر فيك مني كثيررر ماراح تتحمليه والله وهذا انا حذرتك
وهو يمسك كتفهاا ويهززها بقوه وبصرخه: فاهمه
وبعدهاا غمض عيونه حس بالم في يده
دايم جايبه لي التعب
رهف وانا اشوفه كيف مسكر عيونه وشكله من جد يتالم جيت استغل هالللحظه ابي اطلع من عنده بس مالحقت رجع مسك يدي اوف بعدين يعني ابعد عني خلني اطلع وبعدين اكيد اللحين في ضيوف المجلس روح لهم لا يجي عمي يدورك
تركي بقهر: انا اللي ابي اقهرك يارهف اليوم راح اكلم ابو دلال بنفسي وماارح انتظر ابوي يجلهااا لبكره فاهمه
رهف : والله تسوي خيرر كل ماقرب موعد ملكتك منهاا تذكر قبل ماتملك تتطلق وانا ارفع يدي ترى هذا مو كلامي كلام عمي وانت سمعته بنفسك بس حبيت اذكرك
تركي بحده: متذكر مايحتاح بس ابي اقولك فيصل هذا الكلب مستحيل تحلمي فيه انا عارف ليه مستعجله على الطلاق وكمان
زواجي مافرقت معك عشان بس تسوي انتي وهو لعبه من الاعيبكم القذره وتخلي ابوي يزوجك هوووو صح بس لا انا
بنفسي راح اقول لاابوي انك على علاقه مع فيصل
رهف وانا فاتحه عيوني للاخرر من كلامه: ايش تقول لعمي
طيب ليه ماخليتني اقوله انااا ليه هددت وقلت ياويلك اعتبري نفسك منتهيه ومن هالكلام بس انا استاهل سمعت كلامك حتى خليت واحد مثلك ومثل فيصل تتمادووا علي بسكوتي اللي دايم يضيعني ..........
تركي بخبث: اللحين اللي يسمعك يقول انك تسمعي كلامي وتخافي من تهديدي وجالسه تنفذي كلامي روحي ياشيخه قولي خايفه تفضحي نفسك وبس
رهف بصرخه وانا اضربه على صدره وبصرخه : قمه في الحقاره دايم تخدعني
ام فيصل على طول دخلت وفتحت الباب: وش فيه
وانت وش مدخلك هنا واللحين جاين حريم توقعتك في المجلس
رهف بقهرر: شوفي وش سويتي فيني الله لا يسامحك انت ولدك
تركي وهو يمسك رهف من عند رقبتهاا ويضغط عليهااا
بقوه وبعصبيه: هذي تحترميهااا فاهمه وحسك عينك ترفعي
صوتك عليهااا
رهف خلاص مو قادره تاخذ نفس : كح كح ف كني يازفت
ام فيصل وهي تفك يده من رهف: خلا ص يمه روح المجلس
وفكنا من المشاكل خالتك جايه في الطريق والجيران كلهم على وصول
تركي وهو يقبض على يده في حره وده يطلعهااا فيهاا وبصرخه: كم مره اقولك مو انتي اللي ترفعي صوتك على امي فاهممه اقسم
بالله لو ماهي حاميتك عني اللحين لااااعرفك قدرك ي ..........وبصرخه انتي صدقتي حالك بزياده ياشيخه روحي اقسم بالله فيني اسحبك اللحين واروح فيك مكان الجني مايعرفه
وهذاك الوقت يمكن تعرفي كيف تحترمي حالك
عنود على طول سمعت الصوت ودخلت
وناظرت تركي : وش فيه بعدين وش قلت لنا اناوسوسن انك تبي تدخل تتافهم معاهااا مو تسوي مشاكل
رهف بقهر وهي تناظرر عنود: يعني انتي مخططه انه يدخل علي هنااا
تركي يقاطعهاابصرخه : مافي احد يخططط لي عشان اشوفك لو ابي اشوفك اطلعك من تحت الارض وهو يمسكهاا من عند كتفهاا
بقوه وقسم بالله اليوم اطلب دلال من ابوهاا والله لا اذلك بعدهااا وتعرفي كيف لاتركي قال كلمه
رهف وهي تدفه عنهاا: كم مره قلت لي انك بتخطب روح زين مو بس تخطب دلال جيب ثلاث كمان فوقهاااا مايهمني ولو تهمني ماعفتك وتذكر انا فرحانه كثيرر بزواجك منها مقابل حريتي يعني لااتفتكر اني راح ازعل عليك بس وش نقول عقليه متخلفه وطول عمرك غبي وجالس تهدد وتتكرر نفس الكلام
تركي خلاص اتجههه عليهاا مولع منهاا للاخر: بس امه وقفت في طريقه ام فيصل وهي تبكي: خلاص تكفى ياتركي احس نفسي ابي اموت والله تكفى ترحمني وتتطلع
تركي وهو يحاول يمسك نفسه عشان امه: خلاص يمه عشانك بس وهو يانظرهاا وانتي ........ يالله اعتذري من امي لااااولع فيك هنا وبصرخه زلزلت البيت بسرعه قومي
ام فيصل :خلاص يمه انا مو زعلانه وهي من حق لهاا تقول هذا
الكلام
تركي بصرخه: يمه لا تكوني كذا ضعيفه قدام رهف
وعادي عندك تدعي عليك كذا يمه انتي الجالسه في هالبيت وهي الطالعه فاهمه علي لاتخلي طلاق ابوي يكسرك يمه ترى والله
اللحين افرمهاااا قدامك
وهو يناظر رهف بسرعه اعتذري
ام فيصل : خلاص يمه تكفى اطلع وشوف كيف شكلك صار ويدك متعوره وفيهااا عمليه وانت مارحمت حالك
سوسن وهي واقفه عند الباب : خلاص تركي انا اتفاهم مع رهف
رهف بصرخه: ماابي احد يتفاهم معي كله من تحت راسك دبرتي معه وخليتيه يدخل علي ...........
تركي بسرعه اعطاهااا كف قوي على فمهاااا بيده السليمه
وبصرخه: هذا اللي تبي توصلي له وتسكتي دايم انتي كذا تاخذي كم كف على وجههك بعدهاا تتعدلي حاولت امسك نفسي عنك بس مافي فايده
رهف بصرخة الم : ااااه طول عمرك جبان ومرجلتك بس في يدك لكن اقسم بالله لو عمي ماطلقني منك اني اروح بنفسي المحكمه واطلب خلع ليه تحسب مافيني اخلعك وبصرخه لا اسوي اكبر من كذا
تركي وهو ناوي يقتلهااا نرفزته الآخر شيء" : ايش محكمه وتروحي انتي ياشيخه روحي اللعبي غيرهااا وثاني مره تكلمي على قدك
عنود وهي توقف في طريقه وتبعد رهف عنه وبصرخه :تركي حرام عليك خلاص يكفي وانتي يارهف لا عاد تزيدي في الحكي وتثيريه زياده مافينا عليه وعلى جنونه ترى
سوسن بصرخه:تركي ليه كذا وش صار عشان تمد يدك عليهااا وتكبرر السالفه حنا بس كنا ودنا خيرر مافكرت بيحصل كذا
تركي وهو مغمض عيونه يحس بالم مكان العمليه وحده معصب قال وهو مسكر على سنونه: خذوهااا من قدامي قبل ماااخذ عمرهااا اللحين ترى خلاص ماسك نفسي غصب
ام فيصل وهي تبكي:خلاص لا يصل اصواتكم انت وبنت عمك للجماعه في المجلس ولا ننفضح الناس جايين وانت انقلع ضبط نفسك وروح المجلس و تصدق ياتركي الله يسامحني على اللي سويته في هاليتيمه والله اني غلطت كثيرر في حقهاا يوم وافقت على كلامك اول ومشيت معك
تركي وهو يسلم على راس امه وبصوت تعبان حيل: يمه تكفين لا تقولي كذا ........
↚
عنود وهي تضم رهف وتسحبهااا معاهاا للغرفه: خلاص حبيبتي
والله اخوي هذا يبي له تكسيرر راس ماينفع فيه ولا شيء
رهف سحبت نفسي منهاا: عنود ليه سويتي فيني كذا
عنود مو فاهمه: ايش سويت
رهف وهي تبكي: ليه قلتي له اني في المطبخ
عنود: والله مو انا سوسن ولما جيت اعترض قالت انتي خبله خليه يشوف شياكتهااا ويمكن يفاهمون وعلى طول مقدرت ارد تركي تعرفي انتي قد ايش عنيد تكفين رهف لا تزعلي مني .
سوسن وهي تدخل عليهم وتحس نفسهاا مو عارفه وش تقول
وبتردد: رهف حبيبتي انا أسفه كثيرررو تركي صراحه مايستاهل وانا مدري انه يسوي فيك كذا وتوقعت لما قلت له انك في المطبخ توقعت اصلح حاجه
هذا كان قصدي
رهف هزيت راسي بهدوء وانا امسح دموعي : خلاص ماصار شيء والحمدلله قدامكم شفتووا اخوكم كيف التعامل معه يعني اكيد مافي احد يلومني
سوسن بقهرر: الله يلوم اللي يلومك حبيبتي
وقومي امسحي وجههك وجددي مكياجك
وخلينا ننبسط الجيران وصلووا وامي جالسه معاهم
رهف : والله مالي نفس عاد اطلع
وبعدين احس بالم في فمي مو قادره حتى اتكلم
لان ضربته كان قويه وبكت
سوسن؛وهي تجي تضمهاا: خلاص حبيبتي بس لازم تكوني موجوده بس عشان الناس مانبي احد يدري
وموضوع الطلاق كنت ضده بس اللحين لا معك
عنود بقهرر: اه يا تركي دايم مايعرف يصرف نفسه دايم يده
تسبقه وعصبيته هي اللي تحركه
بعدهاا قمت غسلت وجهي
وجددت مكياجي وطلعنا للضيوف
وماشاءالله كان زحمه اهل خالتي كلهممم جووو
وكان جوري كل مره تجيب العيد بكلمه بس كان وناسه وضحك شفت دلال قلت يالله افرحي تركي قريب وتكوني عنده
سمره حسيتهاا معي مو مثل قبل
شفت تهاني تتقرب مني: اخبارك يارهف دايم اجي هنا
ويقولون نايمه او تعبانه
لا تفكري اني حاقده عليك صح انا زعلت بس اللحين لا والله عادي كل شيء نصيب واتمنى نرجع مثل قبل
رهف بهدوء: ان شاءالله وعلى قولك كل شيء نصيب
وكان ودي اقولهااا ياليت اقدر اقولك حقارة ولدك
ام علي : مافي شيء في الطريق يارهف
رهف : لا مافي
جوري : بسم الله عليهاا توهااا متزوجهه
ام علي : وش توهااا لهاا سبعه شهور
ام فيصل : الله كريم
سوسن : لسى عروس فديتهااااا وش هوله اللحين تحمل
وهي تقرب من رهف اوف نفسي اقوم اذبحهااا
فحاة رن جوال ام فيصل : سحبته وكان تركي
سوسن قومي قدمي ضيافه زياده وخليني اشوف تركي وش يبي
سوسن ؛: طيب يمه
رهف
ناظرت خالتي وهي طالعه اكيد انه يبيهااا عشان موضوع الخطبه
بسرعه رجعت خالتي واشرت لي
طلعت وقلت بهدوء: وش فيه
ام فيصل وهي تسحبهااا للغرفه : رهف تركي يبيني اكلم خالته ويبي يخطب دلال وانا والله ماودي بس عارفه اذا ماكلمتهاا راح يكلمهاا هي تكفين ارجعي عن موضوع الطلاق عشان مايتزوج غيرك وانصحك ترى تركي يبي له مسايره تكفين يارهف
خليني اروح اقوله يمكن رهف تفكر انها ترجع لك لاتتسرع وتخطب بنت خالتك مهما كان هي بنت اختي وكمان مارضى عليهاا تاخذ حد مايبيهاااا وكمان انا رفعت يدي من موضوعكم لاني كان لي يد فيه بس ابي اقولك في جلسة صراحه بين الزوجين ياليت تجلسي معه بهدوء قبل كل شيء ويمكن ربي يوفقكم مع بعض وسالفة الانفصال هذي تروح من بالك هاا وش رايك
والله وكمان يعز علي ولدي يمد يده عليك
رهف بسخريه: لالا لا جلسه صراحه ولا شي و روحي كلمي اختك اللحين كمان ولا راح ازعل منك بالعكس يمكن الشي الي يخليني اصفي قلبي من ناحيتك
ام فيصل : يعني اشلون
رهف بهدوء: يعني احبك لو تسوي كذا وتزوجي ولدك
ام فيصل وهي قايمه: اوك على راحتك مدام انتي حابه كذا
رجعنا الصاله شفت ميمتي تاشر لي اجلس بجنبهااا
جيت وجلست
الجده وهي تمسك رهف من عند كتوفهاا: وش فيتس يمه ساكته مو عادتس
رهف ناظرتهااا احس حنان الدنيا كله فيهاا: مافيني شيء ياميمتي
الجده: متأكد حاسه ان ولد امه لاعب في حسبتس صح ههههه
قولي لي وانا اروح امحطه من اذونه اللحين
ولو اني شافقتن عليه فديته ربي اعطاه عمرن جديد ولا كان راح لو جت الرصاصه في صدره لكن ربي نجاه اللهم لك لحمد
رهف
ياربي ياهذي الرصاصه والله ولدكم مافي شيء
تذكرت الكف اللي اخذته منه وجع ان شاءالله معه يد وحده بس يقدر يحركهاااا وانا ماسلمت منه
بعدهاااا قمنا لللعشى
وبعدهااا انا انسحبت مالي نفسي في شيء عاد
اكلت مجامله بس لسوسن لاني حسيتهااا مره متأثرة من الكف اللي اعطاني هو اخوهاااا
اخذت بجامه ورحت اخذت شور بارد ورميت حالي على السريرر ودي انام ............
بعد اسبوع
سوسن سافرت وعمي وتركي وخالتي راحووووا
يخطبون دلال عشان يبون يكون مع زواج سماح اللي عمي وافق وهي كمان وكل شي في هالبيت بسرعه الله يعينا بس و عمي اعترض على روحة تركي قال له انت لسى تعبان يكفي انا اروح واكيد خالتك وزوج خالتك مارح ينقدن عليك بس هوو رفض إلا يروح ولا يتكلم بصوت علي كمان يبيني اسمع مالت عليك يفكرني ابي اغاروطبعا مابي اقولكم جوري حرقت في البيت ماتبي دلال زفته توقعتهااا زعلانه علي بس طلعت تقول عادي لو ازوجك زميلتي في الجامعه بس دلال لا يكفي سماح اخذت من عيال خالتي
طبعاً قالت لي عنود اليوم بيردو عليهم لان دلال قالت تبي اسبوع
تفكرر مالت كمان تفكرر انا اتوقع جلست ترقص سامري كمان من الفرحه هي وامهاااا
جلسنا كلنا في الصاله وعمي يتكلم ويسال ايش ناقص عشان زواج سماح فجأه رن تلفون البيت
جوري ملقوفه قامت اول وحده: يمه رقم خالتي
ام فيصل : ردي بسرعه قبل لا يقفل
ابو فيصل : اكيد تبي ترد خبرر
ام فيصل : مدري نشوف اللحين
وهي ترفع السماعه هلا والله عليكم السلام والله كلنا الحمدلله
ايوه ايوه اسمعك عادي قولي وش فيه اوك عارفه وهي متافجاه
ايش طيب ليه وش السببب وش هوو خلاص انا اقوله اي ابو فيصل بجنبي
وعلى قولك كل شيء نصيب
مع السلامه وهي تقفل السماعه وبهدوء : تقول دلال رفضت
ابو فيصل : ايش
ام فيصل : والله تقول رفضت وكمان تعتذر منا
ابو فيصل بهدوء: كل شيء قسمه ونصيب وخيره يمكن
دقي على ولدك وقولي له
جوري وهي تنط: كلوش كلوش يافرحة قلبي مابغينا اوف الحمدلله
ابو فيصل :ههههه بنت عيب
ام فيصل بقهر: بدل ماتقوم تعطيهاا كف عشان دايم قليلة حيا مع اختي وبناتهاا
رهف
ههههه وانا يشماتت قلبي فيك ياتركي يالله دقي بسرعه حلفت
ماطلع من الصاله حتى يجي وعلى كذا ماودي اشوفه بس هذي
فرصتي اشوف صدمته ههه ماخذ في نفسه مقلب ان مافي بنت تترفضه . ولا اللي رفضته بنت خالته اللي تحبه على كلامهم اخخخ الليمه ياتركي هههههه صراحه اليوم ودي اسوي حفله
..................
↚
&ياشمتت قلبي قدام عيوني ينكسررر غروره&
شفت خالتي وهي تدق عليه
ام فيصل : هلا يمه تعالي لو انك قريب ابوك يبك
لا لا مافي شيء هههههه لا والله موضوع ثاني تعال الله يرضى عليك
طيب حبيبي على مهلك واذا كان مو قريب عادي حتى لو ابوك نام بكره وخيرررر خلاص حبيبي الله يستر عليك
ابو فيصل وهو يناظرهاا: هاااه وش قال
ام فيصل : والله انااا اشوف ماتقول له اللحين احسك استعجلت يوم قلت اتصلي احس انه مستغرب الله يسترر لا يخلي غسان يسرع ويصيرر فيهم شيء
ابو فيصل : اقول بلى هالحكي ان شاءالله مايصيرر فيهم شيء
وخلي شغل الخوف ذا
ام فيصل :طيب لا تقول له اللحين افضل
ابوفيصل بقهرر : يامره دقيتي و خلاص فضينا سيره وهوو لا زم يعرف اللحين بكره يعني بيموت لو انرفض
ام فيصل بصرخه:بسم الله على ولدي
عنود وهي تتدخل: يمه يبه وش فيكم قلبتوو
ابو فيصل بطفش:والله من امك اي شيء يخص تركي تحوس فيه وتعيد وتزيد اعوذ بالله بس
ام فيصل :الله يخلي ولدي ان شاءالله
ابو فيصل وهو يصفق كف بكف: شوفي كاني جالس ادعي عليه
استغفر الله بس
جوري بصوت واطي وهي تكلم رهف: شفتي كيف اي شيء
من طرف عيال خالتي نحس كان وش حليلنا جالسين
نسولف حتى اتصلت خالتنا المحترمه
سماح وهي تضربهاااا على راسهاا: ترى امي تسمعك
وانكتمي عيب عليك
جوري وهي ترجع الضربه اقوى لهاااا: زفته لا تضربي
رهف بقهرر منهم: هيي انكتموو مو وقتكم خلونا نشوف
وش راح يصيرر
جوري وهي فاتحه عيونهاااا: وانتي وش دخلك
ترى تركي جاي يالله انقلعي غرفتك لاني عارفه اخوي
مايبي يشوفك فااانااا راح اطردك بدله
رهف بقهرر: مالت عليك وعلى اخوك والله يموت بس ويناظرني حبيبتي انتي وش يعرفك خليك بس تفكري متى تنفك عقدتك وتتزوجي
جوري وهي تناظرر سماح : شكلهاا تعايرر صح
سماح وهي تهز راسهاا: بكل آسف صح
جوري وهي ترجع تناظر رهف بعصبيه وبصرخه: قدي انتي يالقزمه
ابو فيصل بصرخه خلت اللكل ينتفض: اقسم بالله لو اسمع لك او لها حرف اقوم لكم الثنتين ماتجلسووا في مكان إلا تقلبوه
بمساختكن حنا اللحين في جوكم بالله
جوري بصوت واطي :يمه وش فيه ابوي تقول هو انرفض ماهوو تركي
رهف مقدرت امسك نفسي : هههههههههههه
جوري بقهر وهي تناظرهاا: زفته اكيد فرحانه انه انرفض
وجالسه تضحكي
عنود وهي تاشر لهم بمعنى اسكتوووا
رهف
ناظرت عنود وانطميت بعدهااااا لاني لو تماديت مع جوري شكلي باانطردد من الصاله وانا مااابي هالفرصه تفوتني
يالله ياتركي تعال يالمرفوض ياااا هي قويه اوف اوف تركي ينرفض حته وحده يالله دي الدنيا كده يوم عليك ويوم لك اوف قلبت مصري هههههههه اوف ماكنه طول مسكين حاس شكله ههههههه فقال احفظ ماي وجهيي .....يالله نتظر وش ورانااا
اليوم يالله ياتركي تروك تروكي توتو ههههههه أسماء الدلع كلهاااا لعيونك بس تعال ..............لا لا شوفوو سبع البرمبه
جاي وبكل ثقه هيااهيااا هيااا جاااااا الحمدلله يالله خلينا نتفرج
هههههه شكله تفاجأ لما شافني ههههههه غبي وضح على نفسه
تركي وهو يدخل الصاله ويشوف الكل مجتمع استغرب
بهدووء: وش فيه سلامات
ابو فيصل : رد السلام اول
تركي : السلام عليكم معليش والله يبه بس خفت من اتصال امي
اللكل عليكم السلام
ام فيصل وهي تطمنه : مافي شيء ياقلبيي
ابوفيصل وهوو يقاطعها: مافي شيء غيرر انك انرفضت من بنت خالتك وهو يضحك عليه تعال تعال يارجال ونشوف
غيرهااااهههههههههه
تركي بصدمه : ايش
ام فيصل : يمه حبيبي ماهو عيب فيك بس
تركي قاطعهااا وهو يصرخ بقهرر:كيف انرفضت كيف
وليه وش فيني
ابوفيصل بصرخه: تركي افهم ان كل شيء نصيب
وخلاص مافي نصيب وخلك رجال ولاتفتكرر
جوري يقال انهااا تواسيه بس بغباء: حبيبتي ياخوي كل الحريم مايطيقنك حرام والله
تركي بصرخه خلهااا تنكتم : ايش ي زفته
وهم يحصل لهن بس وش نقول في ستين داهيه
غيرهاااااا مليون
رهف
كان ودي اضحك على جوري مو قلت لكم غباء متمكن ولللقافه مو في محلهااااا ههههههه اسمعوووا وش يقول مليون هه وينهم ماااشوفهمم ياليت عمي مو موجود كان بردت خاطري بكم كلمه
يالله خلونا نكمل ونسمع وش يقول يااهووو معصب عيونه بتطلع
ام فيصل وهي تحط يدهااا على كتفه: ياقلبي طب وتخيرر البنات كثيرر
ابو فيصل بتريقه: اي طب وتخيرر وبنت عمه وبنت خالته رفضوه أجل الغريبه وش بتقبل فيه
تركي بتحدي : اي بتقبللل ولا تفتكرر يبه ان هذي وهو ياشرر على رهف رفضتني وتبي الطلاق وبنت خالتي يقال اللحين العرسان صفوف عند باب بيتهم عشان ترفض
ابو فيصل وهو يقاطعه: نزل يدك وهذي لهااا اسم فاااحسن لك لاااقلب عليك اللحين واعرفك قدرك
تركي بقهرر: يبه مو وقت عصبيتك علي
مفروض تخلي رهف ترجع لي مدام اني شكلي من لعنتهاااا مااراح احد يقبل فيني
ابو فيصل بقهرر: يعني انت تلف وتدوررر وترجع لنفس السالفه
تصدق صرت اشك في عقلك
ام فيصل وهي خايفه: ابو فيصل الله يهديك مو وقت كلامك ذا
وتركي اللحين مو في حاله
ابو فيصل بقهررر : والله ماضيع تركي إلا دلعك
تركي متنرفز من كلام ابوه : يبه وش ضيعني شايفني خكري ولا نسونجي عشان الدلع اللي تتكلم عليه
رهف
مقدرت امسك نفسي غصب عني ضحكت بصوت عالي اتخيل
تركي خكري مره مو لايق حطيت يدي على فمي عشان اكتم ضحكتي بش شفت اللكل يناظرر فيني حسيت بخوف من نظرته يااهووو حاقد علي
تركي بقهرر: ممكن اعرف وش يضحك في الموضوع
ابو فيصل : تركي مالك كلام معاهاااا خلهاا في حالهااا
تركي بصرخه: لا مو قبل مااعرف ليه تضحك هاااا
عنود وهي تتقرب من رهف وبصوت واطي: بالله هذا وقت ضحكتك يالله اجل تحملي
رهف رجعت ظهري على الكنبه وحطيت رجل على رجل
وجلست اناظرر تركي وبكل برود: وش بيسوي يعني خليه يلعلع كذا هووووو
عنود بقهرر: ي زفته متشجعه باابوي
تركي بصرخه هزت البيت لما شاف جلستهاااا: اجلسي زين
وبدون هالنظرات لا اقوم
ابو فيصل وهو يقاطعه بصرخه اقوى من صرخته: لا والله انت شكل ودك تتتلطش اليوم
اللحين كلامك معنا ليه تتدخل رهف في السالفه
تركي بقهرر ": يبه هذي ماتحترمني بالمره وانت تلوم فيني بس
رهف وانا اوقف صراحه ندمت اني جلست معاهم مريت من عنده وقلت والله لا اولعه قبل مااطلع وبسخريه: هارد لك
وطلعت من الصاله ماسمعت إلا صرخته واسمع عمي يهاوش فيه هههههه احسن عصب قال ايش احترمك اول انت احترم حالك عشان نقدررنحترمك صدق مصخره ................
↚
تصدقون مستغربه كيف رفضته والله اذكر بس ينذكرر سيرته بس كان احسهااا ودهااااتطيرر من الفرحه نفسي اعرف وش اللي خلاهاااا ترفضه صراحه ياليت هي قريبه مني اللحين كان شكرتهااا وهي اعطت تركي درس اوف على مستوى قال ايش مليون غيرهاااا يالله نشوف مين من هالمليون راح توافق عليك يالمرفوض ههههههههههه
شفت البنات كلهم مدرعمين عندي الغرفه
عنود : وش اللي عملتيه ست رهف ضروري تقولي هالكلمه
شوفي كيف ولع وكان يبي يحرق البيت
رهف : وش قلت انا بس اخوك دايم كذا يتنرفز من اي كلمه اقولهاااالا تحطي في باللك
جوري بقهرر: اي كلمه يتنرفز ولا تحطي في بالك
اقول والله مسكين اخوي صح انه عصبي ودايم ثايررر
بس انتي حيه تحت تبن
رهف وانا ارمي عليهاا المخده بقوه : حيه اللي تقرصك وتريح العالم منك
حوري بقهرر ردت لهااا على طول الضربه: والله انتي مفروض العالم يرتاح منك نكدتي على اخوي مسكين إلا هذا الوسيم ينرفض مين قال إلا لما انكتب اسمك بجنب اسمه انتحس الله وكيلك
رهف وهي تقلدهاا: انتحس اول انطقي الكلمه زين وبعدهااا تكلمي
واخوك حياتي انرفض السبب اخلاقه اللي انتي خابرتهاا
سماح بتريقه: رهف لو سمحتي صح اخوي اخلاقه زفت ومافي حاره قريبه منا سلمت منه ومن مشاكله يايوم طاق واحد يايوم ابوي كان يسحبه من مركز شرطه من كثرر مايطق في العالم بس مهما كان اخوي ومااررضى عليه
عنود وهي تكمل لهاا: اي بس اليوم الحمدالله معاد يسوي مشاكل ولا يطق حد الحمدلله اخيرآ ارتحنااا
جوري وهي تضحك بصوت عالي: اكيد حبايبي راح يوقف مدام عنده وحده يطقهااااا اربعه وعشرين ساعه وهي تناظر رهف معليش رهف قصدي منك
رهف بقهرر: اه يالحقيرره والله لو اقوم اعرفك كيف الطق على اصوله
جوري : اكيد راح تعلميني من كثرر ماجربتي
رهف : لا والله هذي اللي ناويه على حالهاااااا
جوري على طول لما شافت رهف بتقوم طلعت تجري برا الغرفه
سماح وعنود : هههههههههه
رهف وهي تناظرر في بقهرر:خيرر انتم فاتحين الخشه وهاتي ي ضحك يالله اذا كان ماعندكم نوم ترى انا حدي نعسانه
عنود بقهرر: بنت انتي ماكنك صدقتي حالك
ومسويه فيهااا اقول والله لو اللي بالي كان قمت مردغتك هنا
رهف على طول ناظرت سماح خفت تفهم شيء قلت بقهرر: عنود هانم مو وقت سماجتك والله
سماح وهي مشغوله في جوالهاا
عنود وهي تناظر سماح وكيف مفهيه في الجوال: وش فيه
سماح : شوفي دلال وش ارسلت اللحين
رهف بلقافه : وش ارسلت
عنود تناظر رهف وتضحك
سماح: تقول معليش وانا رفضت تركي ولاتزعلووا مني كل شيء قسمه ونصيب وهوو ربي يسعده مع رهف وان شاء الله رفضي ماايضر في علاقتك مع علي لانه توه كان معصب علي يقول يمكن تركي يسوي لي مشكله وقت الملكه بعد اسبوع
تكفين ياسماح اذا تركي وقف في طريقك وطريق علي حاولي تحاربي وخليك قويه واوقفي في وجهههه لان هذا عندي معصب وخايف ويقول كان أجلتي رفضك بعد الملكه بس انا ماحبيت اخدعكم على ان في امل اني اوافق ورفضته على طول وخليه يحافظ على روفي احسن له
رهف وانا فاتحه فمي: تقول روفي وتدلع كمان
عنود : سكري فمك وجع اول مره حد يدلعك يعني
رهف وهي تهز راسهااا: لا لا بس دلال تدلعني وش صار في الدنيا وبعدين وش حاربي ووااقفي في وجهههه ليه حنا في معركه
ارسلي لهاا قولي الكلمه كلمت ابوي
عنود : هههههههه والله ي اخوي مسوي رعب لللكل
حتى لااابووو أذون على قولة جوري
سماح بقهر: انقلعي والله انه ازين منك
رهف : اوف يالزفته تدافعي عنه وانتي لسى عادكم على البرر
سماح وهي تلعب بشعرهاا : ان شاءالله أسبوع واكون زوجته
رهف : وع مو لايق عليك والله فجأه كذا من بارده لدلوعه مره اوفرر
عنود : هههه اي والله مره اوفرر
سماح بقهرر: اقول رهف انقلعي عني وخذي البغباء معك
عنود : قصدك مني موو
سماح بسخريه: وهذي تجي طبعاً لا
عنود برتياح: اشوى افتكرت
رهف بسخريه: لا تفتكري ثاني ابي اسألك ياعنود شكلك صرتي تجلسي مع جوري كثيرر صح
عنود وهي فاتحه عيونهااا بقوه: ايش لا يكون قصدك عقليتي
صارت مثل جوري والله انتحررر
رهف وهي تهز راسهااا بكل اسف: للأسف نسخه
عنود وهي مقهوره: انتي السببب رحتي وخليتني
واطريت اجلس معاهااا كثيرر لان هذي وهي تاشرر على سماح القالب الثلج ماتسولف كثيررر وبس ماسكه جوالهاااا ولا هي يمنااا
رهف وهي تضرب على كتفهااا على خفيف: خلاص حبيبتي ان شاءالله اني ماااراح اخليك ثاني وان شاء الله كمان اقدر ارجعك مثل قبل تفهمي على الطاير بس اول جلسه ابيك تسونهااا قبل مانبدااا ابتعدي عن جوري حتى كلمه صباح الخيرر ماتقولي لهااا لان أعوذ بالله البنت هذي اول مافي احد يتخاطب معاهااا على طول الغباء اللي في عقلهااا ينتقل لشخص الاخررر
عنود وهي غاشيه ضحك: ياليتهااا هنا كان ماتتت هههههههههه
سماح : هههههههه والله صادقه رهف
رهف بجديه: إلا كيف هالمره العيدد
لايكون في المزرعه مثل كل مره
عنود ببرود؛: مثل العاده لاجديد
رهف بطفش: ياربي كيف نروح المزرعه وملكة سماح بعد العيد بااربعه ايام مايمدي نجهززز شيء والزواج بيومين
عنود : وش فيك اللي يسمعك يقول حنا بنسكن فيهااا
كلهااا يوم وبس
رهف : يعني من الفجرر وحنا هناك وذبح اوف اكره لما اروح وياخوفي ننام هناك مثل كل مره عمي يخلينا نجي ثاني العيد
عنود بقهرر منهاا: انتي وش فيك كذا نكديه صرتي خلينا ننبسط شوي والله ودي اجلس فيهاا ماارجع البيت كتمه هناك كل شيء فيهاا يجننن طبيعه وهواء نظيف وكل شيء سماح : احزن على
الخرفان انا والله من اللحين اقولكم ماراح اطلع معاكم ونجلس نناظر وهم يذبحون
رهف بخوف:خلاص سماح خليني انام
عنود : ههههه جبانه وهذي تجي ست سماح لازم اسنترر اشوف
رهف : ياقوى قلبك ياشيخه
سماح: من جد قوية قلب
رهف
وانا اسحب المفرش ممكن يابنات تنقلعن تنامن او تتطلعووا وتقفلووو الباب معكم
عنود وهي ترمي حالهااا على السريررر : لا ابي انام انا
غريبه جوري وين ليه ماتجي تنام
سماح ببرود: خايفه من رهف تنتظر تنام وتجي
رهف وانا اعدل مفرشي زين: اخوتك ذي تخاف من حد يالله تصبحووااا على خيرررر وبدلع احبكم
عنود بقرف: نامي بس قال ايه احبكم
رهف بقهرر: شفتي ان جوري غيرتك
سماح بصرخه: والنهايه يعني مو توك تقولي تبي تنامي يالله لاسمع صوتك
عنود وهي تضحك: اخس يالبارده حركات والله
رهف ببرود: يالله هالمره بنمشيهاا لهاا لان فرحانين وحنا نشوف فيه تفاعل منهاااا بس المره الثانيه ماانظمن وش رد فعلنا حناا
عنود بضحكة عاليه: هههههههههه تفاعل اخخخخ رهوفه حبيبتي يازين حكيك
رهف وهي تبي تقهرهاا وهي تغطي راسهاا بالمفرش: خلاص نوم
عنود بقهر: زفته يقال اللحين تكسحي وتقولون ليه ألجأ لجوري
↚
رهف
فتحت عيوني حسيت بطني تقلب علي على طول بعدت المفرش وجري للحمام الله يعزكم جلست استفرغ
بعدهاااا غسلت وجهي وناظرت شكلي يالله وش رجعه لي مفروض ان الوحم انتهي بعدهاا توضيت وطلعت صليت الفجرر وحلست شوي استغفرر ناظرت البنات كلهم نايمين ياترى صلوووا الفجرر ولا لا قمت وانا لسه لابسه الجلال وادفى فيه دخلت المطبخ ابي بسكويت شاي يقولون انه يخفف الاستفراغ
فتح الدولاب وطلعت لي علبه وفتحتهاا يادوب اخذ حبه بس ماودي كان فيهااا بس ضغطت على نفسي لما كنت احس بلوعه
وشكلهاا راح ترجع لي اخذتهااا وكنت مسكره عيوني احس باالم في جسمي كله بس سمعت صوت خلاني حتى انط في مكاني
تركي : مطوله وانتي مقفله عيونك
رهف بخرعه ويدهااا على صدرهاا وتناظر فيه وهو واقف
سادالباب وميل بجسمه عليه وفي وجههه نظرة سخريه
حطيت علبة البسكوت في محلهاااا بهدوءقلت: يالله صباح خيرر
تركي وهو ناوي شرر وبحقد : وين يجي الخيررر وانتي موجوده
في هالبيت
رهف ببرود: ممكن تخليني في حالي وبذات في هالللحظه لاني والله غصب متحمله نفسي وتعبانه ويالله اقدر امشي حتي
تركي بسخريه:ايه اشوفك كنك عجوز انتي وهذا الجلال
رهف وهي تبي تتطلع وتاشرر انه يبعد: طيب ممكن ابي ارجع انام
تركي وهو يهز راسه بسخريه:نووووووو
فرصه
رهف بقهرر: ي ربي انا ماادخل
هالمطبخ إلا انت مسنترر فيه صراحه ودي افجره والله
تركي بتريقه: لا لا تفجري مطبخنا ولا شيء ههههه
رهف مو طايقه حتى حالها وهذا جاي يستظرف حضرته: سخيف
تركي سحبها وهو يمشي فيهاا ناحية غرفته: والله لو تموتي اليوم مافكيتك
رهف بقرف منه ومن حالهااا:ابعد عني اقسم بالله لاااصرخ واخلي عمي يطلع من غرفته اللحين
تركي وهو يدف باب غرفته برجله: اصرخي حتى بكره
ابوي مو هنا لا هوو ولا امي كلهم راحوووا المزرعه عشان
ميمتي طلبت تروح تشوف خروف العيد فاهمه شفتي كيف حظك دايم كذا معي وهو يسوي اشاره بيده
رهف وانا مصدومه ياهذي المزرعه اللي ذبحتنااا لازم كل يوم
تركي وهو يجلسها على السريرر ويجلس ويثبتهااعشان ماتقوم:حيا الله القزمه
رهف وانا ادف يده عني ابي اقوم: ابعد عني بس خلني اطلع
تركي وهو يرجع يده مكانهاا ويثبتها : والله مو ولد ابوي لو طلعتي من هنا .
رهف حسيت برجفه من كلامه : يعني شلون
تركي وه رافع احد حواجبه :
وبجديه لا تفتكري يارهف راح تتخلصي مني بسهوله
وهو يرفع احد كتوفه بطريقه تستفزز: مو انا السببب حظك ياقلبي
دايم يرميك في طريقي ويازينه من طريق مووو
رهف ناظرت عيونه بحزن وبعجزز وبهدوء: تركي خلني اللحين بذات في حالي ترى والله تعبانه من جد
تركي : وش الللي تاعبك قولي يمكن اقدر اساعدك
رهف بتعب : انت
تركي : انا وش سويت
رهف بقهرر : وش سويت قول وش اللي ماسويت
ياخي باي لغه تفهم انا ماابيك خلاص ولا تفتكرر ان دلال رفضتك يعني اللكل بيرفضك روح جرب حظك يمكن وحده توافق عليك من المليون
تركي وهو يدف كتفهاا بقوه وبعصبيه: يازفته جالسه تشمتي فيني
وتتريقي صح وبصرخه : لا تشوفي حالك
رهف بببرود: طيب انت ترضى ترمي حالك على وانا ماابيك
تركي وهو يفزز واقف وبشرر : وش قصدك
رهف بخوف لما شافت فزته وعيونه فيهاا شررر بس لازم تقوله
كذآ
تركي وهو مقهورر : تصدقي اللحين في هالحظه انا إللي صرت اقرف منك وكارهك والله من قلب
رهف وانا ابي اقوم من على السريرر واطلع: ياليت صادق في كلامك ومريت من عنده
تركي وهو يمسك يدهااا ويلفهااا لهاا بقوه وهو مغمض عيونها
ويحس انهااا استفزته بزياده وماراح يخليهااا تتطلع كذا من عنده وهي منتصرره عليه: رهف اقسم بالله لو ماتتعذري قبل ماتطلعي اعتبري نفسك من الأموات .
رهف وهي مسكره عيونهااا من الم يدهااا وهو لافههاا لهاا
بس صابره عشان مايشوف انتصاره عليهاا: خلاص فك يدي وابعدني عن شرك واعتذار لا تحلم فيه لاني ماعمري تعرضت لك او وقفت في طريقك انت اللي دايم رامي حالك علي وانا صادقه على مااظن ماظلمتك ولا تبليت عليك صح وهي تحاول تفك يدهااا لانه زاد لفه لهاااا
تركي وهو يشد على يدهااا بزياده يبي يبرد قلبه وبقهرر : رامي حالي هااا ماحزرتي ياقلبي انك تطلعي من غرفتك
رهف بقهر
الغرفه خلني اطلع لاني جالسه انخنق هنا وانت مو حاس فيني
تركي وهو ينفث الدخان من فمه
رهف بصرخه وانا مقهوره حدي منه: قلنا لك روح تزوج
ماحكرناك معنا يعني مالي اي دعوه فيك اهم شيء تبعد عني وخلاص مفروض لو انك عندك كرامه تفهم انك مرفوض من عندي شوف اعيد هاا لللمليون افهم عاد وبسخريه كملت عشان تعصبه بيني وبينك انت مرفوض من اللكل
وعشان كذا جالس ترمي حالك علي ...
تركي بقهر وهو يطفي الدخان ويسحب نفسه لللحمام
رهف بصرخه وهس تشوفه يدخل الحمام ويطنشهاا : افتح الباب قبل ماتدخل تاخذ شورر
تركي وهو مطنشهااا ويقفل باب الحمام بقوه
رهف
سحبت المفرش كله وغطيت نفسي فيه وجلست ابكي ياربي حتى متى اصبر على هذا الحال والله تعبت منه ومن حياتي كلهاااا
نفسي اعرف ليه اللحين يطنش ومايفتح الباب واللي قهرني زود .اخذ المفتاح ودخله معه حركه مالهاا داعي .. حسيت بنعاس تحركت شوي في سريره الله ياخذه سريره مريح ناظرت غرفته كلهااا تجننن صراحه مدلع نفسه فيهااا صراحه احسن من غرفتنا بس الوانهااا غامقه كلهههاااا مابين الاسود والفضي بس على ان هالونين غامقه بس تعطي كذا فخامه للمكان ناظرت تسريحته كلهااا عطورر ووساعات وعلب كبك مالت عليه مهتم بنفسه احسن من خواته ههههههه كمان ضربت راسي بقوه رهف دايم كذا في عز حزنك تجلسي تفكري
في اشياء تافههه سمعت صوت باب الحمام الله يكرمكم يفتح
وهوو مغطي خصره بمنشفه وفي يده الثانيه ينشف شعره فيهااا ويناظرني بحقد مالت عليك
رهف بهدووء عشان يفتح لي بدون مشاكل: ممكن تفتح لي باب الجناح
تركي وهو يرمي عليهااا المنشفه وببرود: لا انطقي هناا
رهف بقهرر : يعني اشلون عمي اللحين اكيد راح يجي وامك كيف يشوفوني هنا بالله
تركي بصرخه خلتهاااا تنتفض مكانهااا: خليهم يشوفون بالله وهذا اللي ابيه يارهف عشان يرفعووا يدهم من مشاكلنا فاهمه
رهف بعصبيه: لا ماحزرت
ولا راح انفذ اللي تبيه ياتركي انا عارفه من اول ماقفلت الباب
ان هذي نيتك عشان عمي يشوفني عندك يقول حلوه ذي يارهف حنا اليوم كله وحنا نسعى في موضوع طلاقك وانتي نايمه عنده ومسنتره في غرفته اكيد بيفتكرر كذا اللحين والله
تركي
وهو يسحب ريموت التكيف ويخفض له: بعد ماتكملي هذرتك ياليت تنامي لاني خلاص فيني النوم
رهف بقهرر وانا اشوفه من جده ذا يبي ينام وانا اجلس كذا محبوسه سحبت المفرش منه: افتح الباب ونام
تركي بقهرر : والنهايه يعني ترى مواصل من امس حدي تعبان
رهف بصرخه: مالي شغل في سربتك وسهرك لليوم الثاني في الاستراحات قوم افتح الباب وبعدهااا نام ان شاءالله ماتقوم بعدهااا
تركي بنعاس : خلاص رهف تعالي نامي اليوم بس بعدهاا اوعدك اول مااقوم من النوم اطلعك
رهف بقهرر: ياغبي كيف انام وعمي لو اجى وانا حضرتي في
غرفتك ولو جلس في الصاله كيف اطلع قولي حرام عليك
تركي بسخريه: خلاص ولايهمك لو صحيتي وابوي جالس في الصاله اقدر اهربك بطريقتي حنا وش ورانا ست رهف صدق مجنونه قال كيف اطلع من غرفتك وهو في الصاله
رهف : افتح الباب
تركي بقهرر منهااا : شوفي انا فتحه لهاالباب ماراح افتح وانتي اجلسي كذا حتى تتعبي وتنامي من حالك عارفك انااا ياحبك لللنوم
وهو يرفع يده ويحطهاا على عيونه
رهف قمت وقفت فوق راسه : تركي قوم افتح الباب
لاخر مره اقولهاا لك
تركي وهو يبعد يده من على عيونه : وش بتسوي يعني
رهف بهدوء : ماابي اسوي شيء بس ارحم ضعفي وافتح الباب
تركي بعصبيه منهااا: وانتي ليه ماترحمي حالي وترجعي لي وتخلينا نعيش مثل الازواج الطبيعيين
رهف وانا ابكي بضعف : لانااا زواجنا من قبل مو طبيعي اشلون اعيش معك كذا مقدر مقدر والله افهم علي الله يخليك
تركي بهدوء سحب المفتاح من جيب البنطلون وناولهااا هوو: خذي افتحي وفكينا بس مصيرك تندمي والله
رهف بفرحه وانا اشوفه يعطيني هوو: اخيرآ
اوف مابغيناااا تحركت بقوهواسحبه منه بس حسيت مثل السكين
في بطني خلاني انعصرر وانزل جسمي شوي وصرخت: ااااه
تركي فز يمسكهاا: وش فيك وهو يعدلهاااا
رهف بتعب : كله منك اااه وهي تمسك بطنهاااا
تركي يجلسهااا على السرير ويناظرهاا: تعالي اجلسي وش اللي تحسي
رهف دفت يده وقامت: خلاص مافي شيء بس نغزه بسيطه وراحت ابعد خلني اطلع لاني لو جلست زياده تجيب اجلي شكلك
تركي وهو يهز راسه: صدق مافيك فايده فارقي عن وجهي قبل مااقوم اخليك هناا تنعصري من الم يحبه قلبك وانتي من زمان مااخذتي كذا علقه ساخنه تعدلي فيهاا حالك l
↚
رهف
مشيت وطنشته وطلعت ناظرت حولي الحمدلله لسى هدوء يعني مافي احد صحي ولا عمي وخالتي جوو
اوف الحمدلله يارب دخلت المطبخ اشرب نشف ريقي الله يجعلك ببلى ناوي يجنني والله وبعدهااا فتحت باب الغرفه اوف برد مره ياربي ياجوري لازم تخلي التكيف على اخرر شيء
مشيت على اطراف رجولي ماابي اطلع صوت سحبت ملابس
ودخلت اخذت شوررر وبعدهااا نشفت شعري اي كلام ولفيت عليه المنشفه وطلعت ورميت حالي على السريررر ابي انام احس بتعب بذات من عند اسفل بطني من وقت لوقت احس بنغزه قويه الله ياخذك ي تركي شكل اللي فيني من رميتك لي على السريرر
بس الحمدلله انا ماقاومت مثل كل مره خفت لو يحصل لي شي على كثررر ماكنت ابيه بس اللحين لا احس هوو اللي بيصيرر لي سند بعد ربي لان عمي مهما كان سند وعون لي بس احسه في بعض الوقت يميل لولده وهذا من حقه مقدره شعوره
سحبت جوالي شفت الساعه كان عشره ونص
سكرت بعدهااا عيوني ورحت في سابع نومه
فتحت عيوني على صوت سواليف البنات
قلت بقهرر: يعني ماحليت لكم السواليف إلا هنا نفسي اعرف ليه ماتقدرن الللي نايم
جوري وهي تناظرهاا بمكرر: عذرتك مانمتي زين صح
عنود : كيف مانامت زين وحنا نمنا سوااا وحنا صحينا وهي حضرتها لسى قومي ياماما باقي شوي وياذن المغرب
جوري بدق : حنا ننام وهي مسكينه تجلس سهرانه علينا لدرجه تجلس حارسه بجنب الباب لاني اصحى ومااشوفهاااا
رهف بقهرر اااه يازفته وش تقصد ذي جالسه ترمي حكي اكيد
عندهاااا شي ودي اقوم اذبحهاااا بس ماابي اعاندهاااا او ازود الحكي معاهااا وتقوم تفضحني لاني انا عارفه من نظراتهاااا شكلهااا عرفت اني الصبح كنت في غرفت تركي قلت بسخريه : اكيد حبيبتي احرسكم اخاف عليكم حبيبتي وبذات انتي ....
عنود بدلاخه: يعني جد تجلس عندالباب وتحرسي علينا
رهف بقهرر: صدق ماكذبت يوم قلت انك يوم جلستي مع ذي وهي تاشرر على جوري عقلك انتهىىى وتقفلل بالمره
جوري بقهرر: هااااا ست رهف احسلك لا ترمي علي ولا كلمه ترى اجيب العيد اللحين
رهف وانا اقوم : لا تجيبي العيد ولا شيء
ودخلت غسلت وجهيي وجلست انا ظر شكلي في المرايا بقهرر عرفت انهاا عرفت اوف مافيني على تهديدهااااا الغلس اللحين
توضيت وطلعت مريت من عندهم واناا مطنشه اللكل
لان مزاحي احسه مقفل على الاخررر فرشت السجاده وصليت
وجلست اذكرر دعاء المساء واستغفررر الله بعدهاااا حسيت براحه شوي شفتهم كلهم يناظروني
رهف وهي تجلس على السرير : خيرر في شيء
سماح ببرود: مافي شيء بس وش فيك كذا شكلك معصبه قايمه من النوم
عنود بسخريه : مو منهاااا والله مسكينه معاهاا اللي يلعب بحسبتهااااااااا
رهف بطفش وانا ارفع يدي في وجهه عنود: ترى مو فايقه لمساختك والله وبدل موو جالسه كذا روحي هاتي اي شيء اكله
عنود وهي فاتحه عيونهاا: ايش خدامه انا عندك روحي انتي وش عليه فيك
جوري بتريقه: لا هي بس تروح الصبح المساء ماتروح
عشان الزحمه هههههههه
رهف بقهررر ودي اقوم اخنقهااا عارفه قصدهاا الحماره بس لو تموت مااراح اعطيهاااااا وجهههه طنشتهاااا وقمت جلست قريب من عنود وحطيت راسي على فخوذهااا وهي جالسه: محتاجه شوية دلع منك مثل اول بس يعني لا خدامه ولاشي
جوري : إلا على سالفة الخدامه ليه ابوي مو راضي نجيب
والله تعبنا وحنا نكرف في هالبيت بعدين ابوي خيره كثيرر وكمان تركي قال بس ابوي يوافق اجيب بدل الوحده ثنتين
رهف ناظرتهاااا بسخريه لان دايم تدخل سالفه في سالفه
اللحين وش دخل سالفة الخدامه
عنود : لا لا الله لا يقولهاااا ابوي يوافق على الخدامه مااحب صراحه احد غريب يشارك في هالبيت وكمان حرام نجيب خدامه وانتي موجوده وش الفايده فيك حبيبتي
رهف وهي تمسك يد عنود وتخليهاا على شعرهاا: اوف فكونا من هالسيره اللحين وانتي اللعبي بشعري شوي
جوري بدق : ناقصك حنان انتي من جدك يالظالمه في الصبح وفي المساء تبي حنان وغيرك منجلط في هالغرفه لاحنان ولا شيء
سماح ببرود: انتي وش عندك على الصبح والمساء اليوم هاااا
رهف بقهرر الله ياخذك ان شاءالله شكلهااا ماراح تسكت وناويه علي اعرفهااااا نذله من يومهااااا قلت بقهر:خلاص انا ابي اقوم اخدم نفسي واكل شيء الله لا يعوقني بشرر
عنود ببرود: قومي وهاتي معك كمان
رهف بقهرر : شفتي مو اقول متغيرره الله لا يبارك في اللي كان السببب
عنود : هههههههه جوري ترى تدعي عليك
جوري وتوهااا تستوعب : متاكده مني
رهف بسرعه لما شفت نظرة الخبث في عيونهاا: لا حبيبي وهذي بوسه هااااا على خدك وهذي عنود صارت شريره تبي تخرب بينا
جوري وهي تدفهاا: وع ابعدي عني
رهف بقهرر: يحصلك انتي غيرك ميت في قربي
جوري بسخريه: اي قصدك اخوي الخبل
رهف
على طول طلعت ودخلت المطبخ ادور لي أكل
شفت عنود تدخل وهي تضحك وتتقرب مني
رهف وانا ارفع يدي :ابعدي عني ترى زعلانه منك
عنود : افاااا تزعلي مني حد يزعل من امه
رهف بقهرر: انقلعي الله لا يقولهاا انتي امي
عنود : ههههههه معصبه من جد
تعالي انا احضررر لك الاكل بنفسي انتي اجلسي هنا وهي توقف جنب الطاوله وتسحب لهاا كرسي : تفضلي ياقلبي
واكلك يجيك حتى عندك
رهف جلست وانا رافعه خشمي : ايوه كذا يالله بسرعه
فيني جوع غريب
عنود بسخريه: ايه اكيد انتي تاكلي عن اثنين
رهف طنشتهااا : إلا بسالك متى جووو خالتي وعمي
عنود بشك : وش يدريك انهم راحووو
لان امي ماقالت لي إلا اناااا لماا صحتني من النومم قالت وطلعت
رهف بسرعه: ايوه ايوه شفتهااا لما دخلت وقالت لك
عنود : غريبه سمعتي لانهااا كان تتكلم بصوت واطي ماتبي حوري تحس عليهاااا وتشبك معاهاااا
رهف بربكه: ايوه ايوه سمعتهااا
عنود مستغربه: طيب وش فيك كذا اليوم كله ايوه ايوه
رهف وانا اغيرر السالفه: اوف احس اليوم برد صح
عنود : اي برد قولي حرر بس انتي شكلك تعبانه وعشان كذا تحسي في هالبرد
رهف وانااااارفع الملعقه وأكل: يمكن
عنود وهي تفكرر: امماااا شوفي العيد بعد يومين وزواج سماح رابع العيد
رهف : ايوه الله يعين احس كل شيء بسرعه
بس مو تحسي كذا بتعب لما يكون الملكه قبل الزواج بيوم
اكيد بيكون في ضيوف وامك راح تعزم صح
عنود وهي ترفع شعرهاااا : لا لا موتعب ولا شيء لان بس رجال امي ماتبي تعزم احد لان اليوم الثاني زواج على طول وش هو له تعزم وكمان الحناااا في نفس يوم الللملكه
رهف بحزن يوم تذكرت ملكتي: يعني مثل ملكتي بتكون سكيتي
عنود: ودنا في هيصه وفرح كذا بس بيكون تعب علينا وحنا اليوم الثاني على طول زواج لو مثلاً الملكه قبل الزواج على الاقل بااسبوع كان سوينااا وعزمناا الللكل بس علي الله يهديه مستعجل
رهف بتفهم: ايوه عشان ياخذهاااااا معه حبيبتي ي سماح معقوله تبعد عنا كذا مره وحده امريكااا
عنود : لا تخيلي المده طويله مره سبع سنوات دراسه
رهف : بس اكيد في اجازه لهم وبينزلووو فيهااااا
عنود : ايوه اكيدددد
يالله كلي بسرعه ابوي بيودينااا السوق نكمل باقي الاغراض
وتعالي معنااا لا تتحجي مثل كل مره
رهف بتعب : مافيني والله اروح شفتي يوم رحت اخذت فستان
حسيت بتعب بعدهااااا
عنود وهي تناظر لووو احد يدخل ويسمعهااا : بنت تركي ترى نايم في غرفته لو جلستي هنا قسم يتعرض لك فاهمه علي
وانتي تعرفي كيف امس كان معصب عليك وكمان امي رايحه معنااا عشان تنزل معناا ابوي يقول معه مشوار يوديناا وبعدهاا يرجع لنا
رهف ااه لو تدري يا عنود اني قبل ساعات وانا عنده في غرفته كمان قلت بضعف : خلاص اجل ااروح معكم الله يعيني على تعب السوق اهون من مقابلة اخوك
عنود وهي تضحك عليهاا: اخوي مسبب لك رعب هههههه
امشي يالله باقي شوي وابوي يجي من الصلاه وحنا ماجهزنااا
رهف
بعدهاااا صليناا ولبسناا العبايات ورحناا السوق
وهات يافره فيه حتى الساعه 12
جلسنا في كوفي في السوق وانا احس بتعب ورجولي خلاص
مافيني اوقف قلت بتعب: يالله عنود دقي على عمي خليه يجي
جوري بلقافه: لا وين يجي خلينا نشرب شي ونطلب كمان أكل
ام فيصل بقهرر: عنود دقي على ابوك خلاص تعبت انااا
وانتي ست جوري اطلبي لك شي تشربيه على بال ابوك مايجي
فيه وقت يمدي امشي يالله ولا اسمع اي اعتراض
سماح بسرعه: ايه واطللبي لي كمان وانا وعنود بس رايحين ناخذ شيء بسرعه يمه
عنود بسرعه وهي توقف : يالله بسرعه لان ابوي عشرر دقايق بيكون هنا
ام فيصل وهي تناظرهم : وش اللي ناقص بالله ياسماح
عنود : والله غرض مهم يمه وكويس وسماح تذكرته
رهف ماودي اجلس مع ام فيصل لحالي مشيت مع جوري
وقفنا عند اللي يسوي الطلب جوري طلبت بهدوء وبصوت واطي
جلسنا كذا ننتظر شفنا شباب جاين
بعدناا على طول انا وجوري
جوري بصوت منخفض : وجع ان شاءالله شوفي هذا الطويل النحيف كيف يناظرر فينااا
رهف وانا اسحبهااا: انكتمي انتبهه لنا واحسه يناظرر فينا بزياده
جوري : كيف ياغبيه يناظر فينا بزياده واناا وش اقولك من اول انه يناظرر فينااا غبي ماعمره شاف حريم يعني
رهف
والله شفت يناظر فينااا بدلاخه ودي اقوم افقع عينه
سويت العبايه على راسي زين ونزلت نقابي على عيوني زياده
وشفت جوري كمان تتاكد من حجابهاا: امشي مو لازم هالطلب
جوري بقهرر:يعني اشلون اطلب ومااخذ
رهف بقهررمنهاا: امشي بس اقولك مو لازم يختي هذا نظرته تخوف شوفي أصحابه كلهن جلسووا وهوو واقف لسى ويناظرر فيناااااا كذا بكل جراءه
جوري بقهر: امشي طيب
رهف
سمعنااا اللي في الكفي ينادي تعال مدام خذ طلب
طنشنا ومشينااا حسينااااا في احد يمشي وراناا على طول
صراحه اناا خفتتت وجوري مسكت فيني على طول لما شفناا الشاب يتقدمنااا
الشاب وهو يناولهمم: خذوو طلبكم ومعليش والله ماكان قصدي
اني حتى اخليكم تتطلعوو ا وانتم مااخذتووا حتى طلبكم
رهف على طول سحبت جوري وجري ناحية خالتي وهي جالسه
شفنا انه يلاحقنا هالغبي موناوي يفك عنااا
جوري بسرعه : ارجع عمى ان شاءالله ابوي شوفه هناك وهي تاشرر لااحد ماررر من عند المحللل وكبيرر شوي
الشاب : طيب خذوو طلبكم بس
جوري بقهرر: الله ياخذك مانبي شيء ابعد بس لا تسوي لنا شبهه وتخلي اللي في السوق كله ينتبهه ترى حنااا بنات محترمات
رهف
حنا نناظره يبتعد وقفناا ناخذ انفاسنا شوي وبقهرر ناظرتهاا
: ليه تكلميه حرام مايجوز باي حق تكلمي واحد غريب عنك
والله لو يدري تركي ذبحك
جوري بخوف : وش اسوي ماراح ننفكك منه شفتي كيف يلاحقنااا متخلف عمى يعميه ان شاءالله استغفر الله يارب تغفر لي اني تكلمت معه بس والله غصب عني عشان ننفك اوف لزقه
رهف : امشي بس اللحين وش الدبره وش نقول لخالتي وللبنات وهم كمان طلبووا
جوري وهي تهز كتوفهاا: مدري والله
رهف وهي ترجع تشوف مكان ماكان واقف ويكلمهم: شوفي شوفي حط الطلب على الارض وراح يالله خلينا نرجع ناخذه
جوري بخوف: يمه والله خايفه يشوفناا الزقه ويرجععع يمشي معناا مثل ظلنااا
رهف : لا لا مستحيل طيب اناا ارجع له بسرعهه خليك واقفه بس
جوري : طيب اوك بسرعه يالله
ولا اقولك امشي اروح معك
رهف : يالله
شفنا طلبنا على الارض نزلت جوري بسرعه اخذته وهو على طول طلع من الكوفي
لما شفته بغيت اموت
تكلمت بسرعه: جوري يالله شوفي شافنا طلع
بس هووو على طول مشى رايح وهو يضحك بضحكة تريقه ويصفك يد بيد
جوري وهي مولعه: شوفي الحقيررحركة بيده كنا مجاانين
رهف وانا اسحبهاا بيدهاا: امشي بسرعه بس والله وهو صادق شوفي كيف اشكالناا وحناا نرقض ولا وعليهاا نرجع لطلبناا
جوري :رجعنا له غصب عناااا عشان ننفك من اسالت امي والبنات
رهف
بعدهااا رجعنا عند البنات وكان ينتظرون وخالتي معصبه
على طول بعدهااا عمي وصل وطلعنا اااااا ..........
↚
جلست خالتي معصبه في السياره تقول باقي شوي ويقفل السوق كله ويطردنا براااا وعمي جلس يشرح لهاا كيف كان مشغول مع الرجال اللي يبي يشتري منه ارض
وصلناا البيت
إلا تركي كان وصاحبه غسان واقفين في الحوش لما نزلناا
كلنا مدرعمين ونضحك بصوت عالي وعمي وخالتي لسى في السياره حسيت عنود صلبت مكانهااا
ناظرت جوري بسرعه وقلت بصوت واطي: يمه شوفي كيف نظرة تركي
جوري بخوف: يمهه امشي بسرعه
رهف وانا اسحب الخبله عنود : امشي وجع وش فيك كذا واقفه ومصنمه
عنود وهي تمشي معاهااا وهي ساكته
دخلناا البيت وعلى طول الغرفه سيده خايفين من تركي لايعصب عليناااا لان كان اصوتناا عاليه
عنود بنرفزه: تركي غبي يوقفه كذا في الحوش كان دخله المقلط
أعوذ بالله منه هذا مفروض مايدخل بيتناا حتى
جوري وهي تفسخ العبايه: اوف اللحين هذي وش يسكتهاااا اللليل كلهاا وهي معصبه عليه وتحش فيه والله اني اشفق عليه
رهف بتريقه : يالله هوو اللحين فرحان انه شاف زول عنود
واللحين اكيد يغني كلمه ولو جبرر خاطر ولا سلام من بعيد
عنود وهي حدهاا معصبه : اقسم بالله كلمه ثانيه ادخل عليكم تركي يعرف يربيكم تحسبووا ماشفتكم مع الشاب هذاك الللي واقف واناترى معصبه حدي منكم وهذا شوفته زودتهاااا
جوري بخوف وهي تجلس قريب منهاا: هااانكتم كمان بس تكفين لا تقولي لتركي
رهف بقهرر من جوري: وش حنا من اصله عملناا واحد قليل حياا كان يناظر فينااا مشيناا وهوو جاب الطلب لماا شافناا سحبنا عليه اهم شيء نطلع من المحل هذي كل السالفه بس ومايهمني روحي قولي لااخوك ست عنود وترى اذاكنتي معصبه من حضرت اللي شفتيه براا حنا مالنا ذنب
والله غبيه افعالك تدل على انه هو اللي رفضك مو انتي
واناابعد عباتي من على السريرر واعلقهااا اوف حاجه تقهرر
يقال اللحين تهددي معك نفسك حبيبتي انتي على اخوك
جوري بصرخه: خلاص انكتمي البنت قالت كلمه وانتي ماسكتي عاد
عنود بهدوء: خلاص سكروووا على السالفه ولو وحده فتحت فمهاا بكلمه والله اقول لتركي وتعرفووا هذاك الوقت تركي مايفهم عاد انه هو كان يناظر فيكم وانتووو فاهمين علي يعني تعرفوووا قد ايش عقله طايرر منه فاااحسن لكن احترمن انفسكن معي وابعدن عني هاللليله
جوري بخوف : لا لا والله مافتح فمي بكلمه وهي تناظر رهف وانتي يالقزمه اللي لسانك اطول منك ياولك تقولي للشيخه عنود شيء فاهمه عله يالله انقلعي عند زوجك وريحينا منك شوي دايم تعصبي في عنود حبيبتي انتي ياعنود والله تغلط في حقكك كثيرر هالنتفه
عنود يقهررمنهاا : انقلعي جالسه تتريقي صح
رهف بقهرر: ايوه جالسه تتريق أجل قولي لتركي كمان كلمت الرجال يالله انا متعوده علي هوشات اخوك بس انتي ياجوري لا لا بس يالله ياقلبي لازم تجربي
سماح وهي تدخل عليهم: ياانذال وهي ترمي كم كيس من يدهاا
ليه بالله مافي وحده ساعدتني منكم
جوري بتريقه: والله حنا خفناا على عنود لما شافت غسان برا البنت بغت تروح عنده وحنا خفناا عليهاا من تركي وانا ورهف حبيبت قلبي مسكناا فيهاا وماصدقناا وحنا نجرهااا للغرفه كان انفضحنااا والله ههههههه
رهف وانا ماسكه على بطني من كثرر الضحك واشوف كيف عنود فاتحه عيونهه ومقهوره: هههههههههه حلوه ياجوري
كفك كفك بسرعه
جوري : انقلعي هناكك لو سمحتي انا مااكلمك
عنود وهي معصبه وطلعت من الغرفه كلهااا
سماح بحزن عليهاا:حرام عليكم ي بنات عصبتوهااا
جوري ورهف في نفس الوقت : ماسوينااا شيء
هي يقال انهااا تهددددد وناظروووا بعض وضحكووا
سماح وهي تقوم تلحق عنود: وانا احسن شيء اطلع لانكم الثنتين تقرفن الواحد عيشته
اليوم الثاني قبل العيد بيوم
الظهرر وحناا نسوي فطورر
عنود وهي مستعجله: يالله بسرعه باقي عشر دقايق وياذن المغرب
رهف وانااا اطلع صحن المكرونة في الفرن: خلاص مابقي شيء كل شيء جاهزززز
عنود : طيب اطلعي افرشي السفره ونادي البنات يساعدنا في التحضيرر
رهف بقهرمنهن: والله خواتك يقهرن ليه مادخلووا معنا المطبخ بس يعرفن ياكلن
عنود وهي تغرف الاكل: بسرعه رهف ناديهن وافرشي السفره
رهف : طيب وهي تفتح الدرج وتسحب السفره
يادوب ادخل الصاله إلا تركي يطلع من غرفته
ودخل الصاله وجلس بهدوء على الكنب: وش اخذتي امس
وليه ماطلبتي فلوس جالسه تشحتي من ابوي عاجبك حالك كذا
رهف بسخريه:والله وش اسوي اذا كان عندي زوج مايحس على دمه ويدفع مصاريف زوجته
تركي بقهرر: متى طلبتي ورفضت هاا قولي يالله
رهف بطفش: شوف انت قايم وفي راسك حرش صح وتدور مشاكل ولاتنسى كلنا صايمين فااااحسن شيء لا تجرح صيامناا بكم كلمه اوك
تركي بقهرر: والله انتي شكلك من جد راسك كبرر عليه
انتي تدري ان لماااتطلعي بدون إذني لللسوق وش عقابه عند ربي
عارفه انتي
رهف بهدوء: رحت مع عمي مارحت مع غريب
تركي بحده؛: وحنا ماقلنا شيء بس كان مفروض تاخذي اذن ولا نسيتي انك متزوجه وامرك بيد رجل مثله مثل الحائط مسويته
رهف بسخريه:هذا انت قلتهااا بنفسك وشبهت حالك يعني انا ماقلت شيء
تركي وهو يمسح على وجههه ومايبي يعصب : اللهم اني صايم بس.فارقي روحي كملي شغلك
رهف هزيت راسي بهدوء
وطلعتت من عنده
دخلت المطبخ معصبه : شوفي تبي تحضري حضري من حالك
انا مااراح اساعدك في شيء
عنود وهي مستغربه: وش فيك بسم الله
رهف بنرفزه: اخوك مسنترر في الصاله
عنود : هههههههه قولي كذا
بعدهااا افطرنااا
وجلسناا نتقهوى ونحلي وحنا في غرفتناااا
عشان السيد تركي مسنترر في الصاله يقال يسولف مع امه وعمي
جوري : بنات الحمدلله سالت امي وقلت لهاا خالتي وبناتهاا جاين معنا المزرعه قالت لا
سماح وهي تقهرهاا: لو سمحتي لاتتكلمي عن خالتي وبناتهاااا
جوري بقهرر: مالت عليك معاهم
عنود : كان من اول مفروض ولا اليوم عشان احم احم
سماح بخجل : انقلعي مو عشان كذا بس عيب عليهااا كل مره تقل ادبهااا بزياده اشوفهاااااا
رهف : بنات خلونا اللحين من خرابيط جوري وخلونا ننام
بكره اكيد مافي نوم في المزرعه
جوري وهي تناظر الساعه في الجوال: لسى بدري توهاا وصلت عشره
عنود : والله صاقه رهف بكره وراناا كرف ولا تنسي لحم وذبح
جوري : أغبياء اللي يسمعكم يقول انتم تذبحوااا
سماح : لا ماهم اغبياء بس تعرفي كيف طبخ وامي لازم تسويه حنيد وتعب وكرففف
جوري : اجللل انقلعوووا نامووا واناااخلوني اروح اسولف مع امي وتركي احسن
رهف : فكه روحي
يالله بنات نوم وكل وحده على سريرهااااااا
وقاموووالبنات كل وحده رمت حالهااا على سريرهااا بس يادوب نبي ننام بس الخبله جوري فتحت الباب وفكت النور على طول
وقفت عند الباب
عنود بصرخه: انقلعي مو قتك ترى طفي النور وفارقي
تركي من وراااجوري: افااا عنود معصبهههه وتطردناا من الغرفه
رهف
يمه الله ياخذك ياجوري شوفووا وش جابت هذي الغبيه غطيت راسي زين بالمفرش ان شاءالله مايكشفني اني صاحيه
عنود وهي تجلس لما شافت تركي واقف عند الباب :حياك حبيبي ادخل ماطردتك انت اقصد الزفته اللي بجنبك
جوري: هههههه وش اسوي امي راحت تنام مع ابوي واخوي يحزن لحاله وغسانوه اليوم سحب عليه فقلت اجيبه ونتونس سوااا
رهف بقهر
الله ياخذك نتونس سوااا عارفه انهاااا تسوي حركات نذاله اخخخخ يارب انه مايحتك فيني ولا يناظر فيني حتي ولا شوفووا الغبيه عنود تقوله حياك ............
سماح : وانا اشوف انك دخلت بس لان ابوي نايم
تركي : ايه ابوي مسوي لي حظرر على هالغرفه
وهو يجلس على سريرر عنود ويناظرر في رهففف
لان سرير رهف بجنب سرير عنود بينهم بس الكومديناا
تركي بهدوء: اللحين ذي يقال نايمهه هااا
عنود وهي تناظر رهف وبكذب: ايه نايمه من قبل حتى جوري تتطلع
جوري بسرعه : كذابه والله كان صاحيه يوم طلعت حتى هي إلا صرخت علي قالت قفلي نور معك والباب وهي تقلد صوتهااااا
تركي : هههههههههه يعني صاحيه وانتي ي عنود طلعتي كذوب
رهف
واناااعض على شفايفي قهرر من ها لجوري اخخخ ياربي الموت
فيهاا حلال
حسيت بثقله لما قام وجلس على سريري وسحب المفرش
تركي وهو يناظرر كيف مسكره عيونهااا: قومي بلى كذب
رهف وانا معصبه حدي : وش شغل الاطفال ذا
تركي وهو يرفع حاجب : شغل اطفال حنا اللي بنسويه ولا انتي مسويه نفسك نايمه
رهف وهي تقاطعه: ايه ماابي اجلس معكم ابي انام ولو سمحت قوم من سريري خلني انام
تركي وهو يناظرهااااا بسخريه: سريرك مو هناااااا
رهف وهي تناظر جوري بقهرر: عجبك اللحين هذا وش يفكنا منه اللحين
جوري وهي تلعب بحواجبهاااا: ايه عجبني ولا ماكان دخلته وهي تناظر تركي حبيبي تبيني اسحب لك فرش وتنام عليه معناااا وش رايك تنورر غرفتنااا اليوم
تركي وهو يقوم ويسحب جوري ويضمهااا عل خفيف: ياحبي لك والله وفديت اللي تحس في اخوهااااااا
ورجع جلس على سريرر رهف : لا ياقلبي ماابي انام هنا بس
ابي هذي تنام عندي هناك
جوري وهي تناظرر جسم رهف: والله لو اقدر اشيلهاااا الللحين اوصلهااا لك غرفتك ياحبيبي ولا يكون في خاطرك بس
رهف وانا فاتحه عيوني على الاخرر ومصدومه منهاااا وش تقول ذي قلت بقهرر: اقسم بالله ياجوري لااقول بكره لعمي بحركات ذي فيني
تركي على طول قال: لا تخافي وانا اخوك لاتنسي انتي واقفه في ظهرر تركي
رهف بسخريه: والله اشوف انت حتى ماتقدر تسوي شيء قدام
عمي والدليل اللحين تسحبك مع اختك لما دخل ينام ماشفتك قدرت تدخل وهو جالس معك في الصاله
عنود بقهرر من جوري : شفتي اللحين راح تفتحي مشكله وحناا في غنا عنهااااااا
↚
جوري بخوف لماا شافت ان مشكله بتصيرر قالت : وش رايك تروك حبيبي نسهرر في الصاله احسن من جلسة المعقدين هذولااا
تركي بسخريه: لا لا ودي اجلس مع المعقدين والله انا اليوم
جوري : اقول قوم لا تصيرر لزقه محد يبك يالله فارق حتى انااابي انام
تركي بقهرر : افاااا سحبتي علي وانااااخوك
عنود بخوف وهي تناظررر رهف
جوري : ايه صراحه مافي احد يعطيك وجههه قلت لي خمس دقايق اشوفهاااااا طالت ولا يكون يالحبيب صدقت انك بتنام معنااا اقول فارق احسن لك قبل مااااانا بنفسي انادي ابوي
تركي بقهر منهااا؛ : جوري وش فيك حبيبتي حسدونااا ولا وش السالفه
جوري وهي تبيه يطلع خايفه لايصيرر شيء: اقول لو انحسدنا اللحين اناا موفاضيه اروح عند شيخ يالله خلني انام وبكره نشوف حل لهذا الحسد إلا جى فجأة
رهف وانا اضحك من قلب عليه : هههههههه
تركي بصوت واطي: مبسوطه وهالنذله قلبت علي
شفتي ياجوري كيف شمتي فينااا أعدائنا
جوري ؛: اقول براااا يااابوالاعداء انتتتت
تركي وهوو يقوم بقهرر ويسحب شعرهااا بقوه
جوري صرخت: ااااااه الله يقلعك فك شعري
تركي بتريقه : والله اني فاك بس يدي عيت تتطلع وش اسوي ياربي نشبتتتت ههههههه
رهف وعنود وسماح كلهمم بصوت عالي : هههههههههه
تركي ناظرهم وههم يضحكوننن : يالله تصبحوااا على خيررر
ولا تحاولوووا ماراح اجلس خلاص قلنااا مره ثانيه اجي واطول
والبنات كلهم فاتحين فمهم وش يقول ذا
شافهم كيف مفهينن ارسل بوسه لرهف وغمزز لهااا وطلع
عنود وهي تناظرر رهف: اليوم اخوي ينكت اول مره اسمعه والله يضحك كذا ويفرفش
جوري بقهرر: ايوه مبسوطين منه الزفت لانه تتريق بشعري يقال ايش يده نشبت مالت عليك من زين شعر زوجته
رهف : اقول خلي شعر زوجته في حاله فاهمه وعارفه انااا انك تموتي ويصيرر شعرك مثل شعري
عنود وهي تغمز لهاا: اخس يازوجته اجل مدام معترفه ارجعي لهاا وريحينااا اخوي يبي يموت عشان ترجعي له
رهف قلبت اللجهههه الثانيه وطنشتهااا: تصبحوووا على خيرر وخلوني بالله اسمع نفسس .......................
صحيت على صوت خالتي وهي معصبه علينااااا
وتصرخ تبينااا نقوم
ام فيصل من عند الباب: يالله يابنات ابوكم شوي ويجي من صلاة العيددد وانتم لسى نايمين يادوب نلحق نجهزز اغراضنااااا
عنود وهي بصوت نعسان: يمه خلونا من روحة المزرعه هالمره والرجال يروحوو يذبحوو ا هناك وانتهي خلاص وخلوناا ننام
ام فيصل بصرخه وهي تاخذ الريموت وتتقفل التكيف: بسرعه قومنننن بسرعه ابوك لو يجي اللحين وانتم لسى نايمين قسم لا يحوسكم يالله
عنود بقهرر: بنات يالله قوموووا مافيني ترى ارجع اصحي فيكمم
رهف
قمنا وحنااا نتفافف معنا طفش ودناا ننام بسرعه غسلناا وصلينا
وجهزناا الاغراض بسرعه ولبسناا العبايات وجلسناا في الصاله نتتتظرر متى عمي يجي شوي إلا تلفون البيت يرن
وردت عليه خالتي وكان تهاني: ايه يمه حنا جاهزين
ايوه كلمني احمد خلاص راح ناخذه كله معنااااا تمام
حبيبتي يالله مع السلامه
عنود بهدوء: وش فيهاا تهاني
ام فيصل : لا تشوف وش ناقص عشان تجيب معاهاااا
وتقول احمدد دق عليهمم ويقول لهم تجهزوووا
رهف
كان نفسي أسأل فيصل معاهم ولا لا ياربي مايكون هناك ماابي ااي مشاكل من تركي ولا ابي اسمع عنه شيء
شفنتتت عمي يدخل علينااا وهو متشخص وشياكه فديته عمي
ابو فيصل بصوت جهوري: السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
وبعدهااا على طول دخلل تركي وسلم
رهف
لماا شفت تركي دخل عرفت اللحين انه بيسلم علي اوف موقتك تركي ياليت يفكني من سلامه بس شفته يسلم على البنات وعلى امه طبعاً امه عايدهاااا تعيدد خاص اكيد دلوع المامااا وهي مبسوطه مااقول إلا مالت عليكم انتي ولدك شفت عمي جاي مقبل علي
وصل لرهف وضمهاااا بقوه لصدره وقال بحنان : كل عام وانتي بخيرر وانااابوك
رهف واناا احس فعلاً بحنانه علي: وانت بخيرر يااغلى ناسي
وتاج راسي
ابو فيصل : فديتك والله
تركي من ورا ابوه يضربه على خفيفه على كتفه الماا شاف ان رهفف طولت وهي تضمه: يبه ماكنك طولت ابعد خلني اسلم على زوجتي
رهف مسكت في عمي دليل على اني ماابي .
ابو فيصل مو عارف وش يسوي ماوده يكسرر بتركي قال بصوت واطي: عشاني وانااابوكك
رهف وهي تثبت يدهااا في صدر عمهااوتقول : تكفى ياعم تبعده عني والله مو قادره اطل في وجههه حتى
تركي لمااا شافهم مطولين عرف انهاا تحكي عنه ابتعد
وقال بهدوء: يالله الحقوني السياره
ام فيصل وهي تبكي وتجلس على الكنب: ليه ليه يارهف سويتي هالحركه ماكان لهاا داعي مفروض اليوم عيد مافي احد يزعل احد
تركي التفت لمااا سمع امه تبكي : ليه يمه تبكي خليهاا في حالهااا بالطقاق مافكرت فيهاااا والله
ابو فيصل بهدوء: خلاص لاتسوون مشاكل اللحين وخلاص ياام
فيصل اللحين رهف تسلم على تركي ولا يكون خاطرك إلا طيب
وهو يناظر رهف مو يارهف ماراح تكسري كلمة عمك يالله اشوف سلمي على تركي عشان بس دموع خالتك ذي
رهف مشيت مكره ناحيته وانا محتاره من حركات عمي مره اشوفه معي ومره يحاول انه يرجعني لولده بس بطريقه ثانيه
مديت يدي
تركي وهو يدف يدهاااا بقوه وبصرخه: انقلعي عن وجههي مو في حاجة سلامك وهو يعطيهااا ظهره ويطلع وقال بصوت عالي يالله اناا انتظرر في السياره
ابو فيصل بقهرر منه : شوفوو ابن الذين امنووو
ام فيصل بسرعه مسكت في ابو فيصل عشان مايلحقه ويسوي مشاكل: تكفى تكفى تمسحهاا في وجهي واناا اعتذر لرهف بداله
رهف بهدوء وقهرر من كسحتههه لي بس والله احسن شيء سواه لاني ماودي حتى المس يده: خلاص عم تكفى ماتكلمه عشان خاطري
ام فيصل وهي تضمهاا:الله يكملك بعقل يمه وهو بيعرف غلطه وبيعتذر
عنود وهي تبعد امهاا عن رهف: خلاص يمه اهدي ابوي ماراح يسوي شيء فيه مدام رهف قالت لايكلمه
ابو فيصل وهو يحاول يهدي نفسه: خلاص امشوووا ياليت سيارتي اليوم مااعطيت احمد يقول سيارته خربانه ياليت ان ركبنا معه
رهف بصدمه: يعني اشلون رايحين معه
ابو فيصل : ايه ياابوك بس خليني اسمع يفتح فمه بكلمه اقسم بالله لااقلب عليه يوم عيده
ام فيصل وهي تهدي الوضع:اوعدكم مايتكلم والله بس خلوناا نمشي و نخلص
ابو فيصل : يالله اجل
رهف
مشيناا كلنا واناا كاره الروحه كلهاا من اساسهاااا
شفته في السياره ركبنااا بهدوء عمي طبعاً قدام وحناااا وراى وجوري لحالها ركبت في السيد اللي ورى وقالت بصوت عالي تكفووون بدون مشاكل ابي انام
اللكل طنشهااااااا
ابو فيصل وهو يناظرر تركي: بشويش وش هالسرعه
لاتخليني اندم اني ركبت معك
تركي وهو معصب ومقهورر: يبه اللحين هذي سرعه الله يهديك بس
ابو فيصل وهو يناظرر معدل السرعه كم: لا بالله ميه واربعين
وش ذي تسمى هاااا قولي
تركي وهو يمسك نفسه وبهدووء: طيب تامرر امرر اللحين نهدي هاااا وش تبي عاد
ابو فيصل بقهرر:ابيك تعقل وتصيرر رجال يعتمد عليه
تركي بقهرر: يبه وش شايفني بالله مو برجال والله بيني وبينك صادق مو برجال وانا ماعرفت كيف اربي مرتي
ابو فيصل : ياربي انت تلف وتدور وترجع لمرتك ليه كذا
ام فيصل بسرعه: تركي اقسم بالله لو تفتح فمك ازعل منك طول عمري خلاص والله تعبت منك ومن مشاكلك
تركي بسرعه: لالا يمه خلاص لا تزعلي مني وهذني هاااا ابي اقصرر الشرر وابي انكتم
ابو فيصل : الله يهديك بس
تركي بهدوء: آمين يارب
رهف
اناظره وهو يسوق شكله معصب حده بس ماسك نفسه مالت مفروض انا اللي اعصب
ابو فيصل وهوو ياشرر وقف: ابي انزل هالسوبرر اخذ كم غرض
تركي وقف عند السوبر: وش تبي يبه انااااانزل
ابو فيصلل بسرعه ينزل:لا يالله ننزل سوااا عشان الاغراض كثيررره اللي ابيهااا
عنود : ليه يبه كم بنجلس
ام فيصل على طول: هيي تذكر ملكت بنتك بعد يومين
ابو فيصل : اقول استريحووووا نجلس لماا يطيب خاطري نروح
تركي وهو يضحك: تعجبني يبه اموت انا في الحمش
ابو فيصل : ههه اقول امش ماضيعتك إلا هي
تركي بكسلل وهو يتكي براسه على المقعده: يبه ضروري انزل والله مافيني مكسل ومانمت من امس زين
بس لو انت ماقدرت تنزل انا انزل بس مدام انك نازل خلاص مو ضروري
ابو فيصل : اوك بس ياخوفي اجي وانتت مولع السياره
تركي: هههههههههه لا يبه ماعليك بس كم كف
ابو فيصل وهو يرميه بالجوال :يازفت كمان تقول في وجهي
تركي وهو يعطيه الجوال: هههههههههه امزح يبه
رهف
انقهرت الزفت جالس يتمسخر علي انه يعطيني كفوف قال ايش كم كف وعمي وش هالضحك معه وكذا واثق فيه يعني ينزل ويتركني معه ....................
↚
تركي وهو يحرك رقبته يمين وشمال :ااااه يمه
ام فيصل بخرعه: بسم الله وش فيك
تركي : وهو يناظرر ورى : يمه تعبان ومافي احد حاس فيني
عنود : تركي بلى دلع اللحين شوف امي كيف خايفه عليك
سماح ببرود : والله انت تتعب بلد ولا تتعب
تركي وهو يعدل جلسته بحيث انه يشوفهم : شفتي يمه كيف بناتك يعاملوني مااكني اخوهم لامره تحبني ولا خوات فيهن خيررر
ام فيصل عرفت حركاته: اقول تركي مشاكل خلك من هالاسلوب
عنود وسماح بصوت عالي: ههههههههه يمه انتي تقولي لتركي تركي مشاكل مو دايم تعصبي لماا نقول له كذا وش صاررر
تركي بقهرر من ضحكهنن: شفتي يمه كيف شمتيهم فيناااا وهو ينادي جوري حبيبتي لازم اروح باامي معك عند الشيخ يشوف وش فيكن وش اللي قلبكن علي كذا مرتن وحده
لان الوضع ماينسكت عنه والله
ام فيصل : مافي احد قلب عليك بس انت شكلك بتنفرر اللكل منك ومن عمايلك
تركي : امي ياحبيبتي اللكل يزعل مني كيفه بس انتي لا اموت لو زعلتك ي حلوة البن ولا تخلني انزل اللحين واسلم عليك والا اقولك انط من هنااا
ام فيصل بصرخه: ياويلك تنط ولا تنزل فاهم وماابي سلامك يالله انكتم
تركي وهو يضحك بقوه : هههههههههه ياحبي لك والله يمه
عنود : تركي ليه من امس مسوي نفسك ظريف ومدري كيف احسه مولايق عليك تصدق
سماح وهي تكمل عنها: والله صادقه حنا مو متعودين عليه كذا دايم عاقد النونه او معصب او يضارب حد
تركي وهو يتعدل في جلسته لمااشاف ابوه جاي: كلامكم مرودد عليه يالله انكتمووو ابوي جااااا
رهف
ماصدقت وهووو يقلب وجهههه اوف .....
وخفت لا يوجههه لي اي كلام او نظراتهه الوقحه هذيك
بس الحمدلله حتى ماناظر فيني احسن ان شاءالله على طول زعلان المصيبه الغبي يزعل ويرضى من كيفه
بعد وصلناااا المزرعه اخيرآ
دخلنااا اللخيمة الللي عمي مسويهاا في المزرعه
نزلنا اغرضنااا شفناا تهاني جالسه بس غريبه سمررر مو معاهااا احس هالبنت مره متغيره صايرره شكلهاا مع اخوهااا
تهاني : هلا فيكم تاخرتووا
ام فيصل : هلا فيك حبيبتي بس على بال مااخذناا كل شيء تاخرر الوقت شوي
إلا وين سمر مااشوفهااا معك
تهاني على طول : والله راحت عند بنات اختي متجمعين كلهن وماتبي تجي هنااا تقول حرر
رهف : السلام اخبارك توته
تهاني وهي ترحب فيهاا: بخيرر حبيبتي تعالي تعالي اجلسي قريب مني وخلينا نسولف شوي
رهف
بعدهااا تجمعناا كلنا ااا وبعد ساعتين كذا احمد جاب الكبده وطلب من نصلح فطورر
قمناا كلنا نحضر
عنود : انا طالعه اجيب مويااا من السياره ابو ي مانزله شكله
رهف على طول وقفت احس بطفش : ابي اروح معك
عنود : يالله امشي اجل
رهف
طلعناااا وشفنا تركي يرقض ورى احمد ويضحك ويرمي عليه حاجه كان في يده
صراحه كان شكلهم يضحك
عنود : ههههه وش فيهن اخواني انهبلوووا
رهف واناا اناظر فيهم: مدري عنهم يالله بسرعه خليناا ناخذ موياا قبل ماينتبهن عليناااا
عنود: شوفي شوفي كيف احمد رجع هو هالمره يرقض ورى تركي
رهف وانااااهز راسي: اطفال وسمعنااا صوت عمي معصب عليهممم وع شوفووا كيف تركي شكله رافع ثوبه على خصره وكله بقع دم الله يقرفك
فتحنااا فمنااا كلنااا وحناا نشوف كيف تركي دفااا احمد وطاحح
عنود وهي مصدومه: شوفي كيف عدم احمد تراب
اخواني اليوم انهبلووا من جدهم ذولااا
رهف : مدري والله وش اللي جننهم من هالصباح
شوفي الخبل تركي كيف شارد خايف من احمد اغبياء جالسين اليوم كله كل واحد يشرد من الثاني من جد مشكله العقل لا ااستخف
عنود : هههههههه والله انك صادقه شوفي ابوي كيف معصب حبيبي والله
امشي امشي خليناا ناخذ المويااا احسن
رهف
رجعنااا وسويناا الفطوررر وعلمنااا البنات وطبعاً جوري ملقوفه انقهرتت وزعلت تقول ليه ماقلناا لهااا عشان تشوفهمم وتعرف
وش السببب وش فيهممم
بعدهااا عمي جاب اللحم وخالتي وتهاني قامووو احندووو الللحم
وحنااا فيناا النوم بعدها تغدينااا ومشينا على طولل عمي حاول يعترض بس خالتي قالت له بتجلس اجلس انت انااا وراي ضيوف وتجهيزز زواج ولسى باقي ابي اعيد على اهلي
رجعناا البيت على السا عه تسع الليل
وكلنا اخذناااا شوررر ونوم
يوم الملكه
عنود جالسه تستشورر شعرهاااا وهي تناظر رهف: قومي تجهزي يمكن خالتي والبنات اكيد راح يجيون مع ولدهم
رهف بكسل : مافيني اتجهز والله مو ضروري اطلع لهمم
وبعدين مالي عين اجلس معاهم بعد ماتركي خطب دلال
عنود بقهرر منهاا: لا بالله اللحين تقولي كذا بعدين هو خطب وانرفض يعني عادي ماعليك فيهم القهرر لووافقت صح صعبه تتتطلعي لهم
رهف وانااااقوم بكسلل: متأكده راح يجيون بعدين كيف يجيون وعندهم الللي تحني
عنود :مدري يمكن يجووو ويتحنووو اعندناا كذا ولاكذا تجهزي احسن
رهف وهي تهز راسهااا: اوككك
بعدهاااا تجهزناااا وجلسنااا نعلق على سماح
وطبعاً جوري مقاطعتهااا ماتكلمهاااا معترضه الخبله حتى وهوو باقي شوي يصل الممللك وماافي احد جى خالتي دقت على ام علي وقالت عندهم الحنااااا اليوم البنات مافي إلا هي بتجي مع ولدهااا الله يعينااا على غلاستهااا جلسنااا كلنا في الصاله
رهف وانااااناظرر سماح: من جدك يبي يشوفك اليوم وانتي كذا
شكلك ياليتك رحتي عند الكوفيره كان تسوي لك مكياج خفيف على الاقل
سماح ببرود: لا لا وش يشوفني وبكره الزواج ولا تنسي اللي تبي تسوي الحنا جايه من بيت خالتي لعندناااا يعني وين يمدي يشوفني
جوري بقهرر: مين يصدق ان هالبارده تتزوج قبلي
عنود بطفش : خليني بالله اسمع من كلامك هذا قدام خالتي اخذ عمرك فاهمه ترى والله حنا متحملين غصب يختي البنت بحياهااا تتميز
جوري بدون مبالاه: اقول انتي اخرر وحده تحكي عن الحيااء
والله ودك اليوم يجي اي عريس حتى لووواللي ماعنده كرامه على قول سوسن غصن مدري شجره لا توافقي بذات بعد ماشفتي سموحه تزوجت وانتي نار الغيرره شبت فيك كل يوم تبكي على مخدتك ادري ياقلبي لا تخبي
عنود بقهر: كلامك ماحد صار يتحمله
رهف : تصدقين ياجوري احسك بعض مرات ماسخه بشكل تمسكي سالفه وتجلسي تعيدي وتزيدي فيهااااا ويقالل تغيري فيهااااا اوف عنود حبيبتي طنشيهااا ماعليك منهااااا
جوري بقهر منهم: اكيد بتطنش لان ماعندهاا رد
وشكلي اناااابي اشفق عليهااا وادق اللحين على تركي اخليه يملك لهااا مره وحده على صاحبه ويكون زوجهم الثنتين ومايبقى اي عقبه في طريقي مافي الا انااا لوو جى اي خطيب يوافق على طول مافي حد يخرب علي مثل دايم تذكري يوم خطبني غسان بس تركي زفت قال له عنود اكبرر وحتى ابو اذون خطبني بس هذا اناارفضته وش ابي فيههه
رهف ضحكت من قلب عليهاا:هههههههههه ومين لعب عليك وقال انهم خطبوك
جوري بغرور: اخوي تركي قالي
تركي وهو واقف عند الباب دخل فجاة الصاله عليهم: وش اللي قلت لك عنه
رهف على طول ناظرته كان متشخص وكامل شياكته كان وسيم بشكل مايتصورر نزلت عيوني ماابي ينتبههه لي
جوري بخوف: هااا ماقلت شيء بس تذكر عشان اللعبه هذيك اللي في الجوال
تركي وهو فاتح عيونه: اناا علمتك بلعبه في الجوال متى ذا صار شايفتني بزرر العب معك في الجوال
عنود بسرعه: ماعليك فيهاااا وش تبي جاي
تركي وهو يناظرر سماح : شوي ويجي اللملك واجيب لك الدفترر خلاص خليك جاهزه واذا طلب يشوفك راح ارد لك خبرر
سما ح بخوف: لا لا وش يشوفني بكره مره وحده بعدين انااامو متجهزه ولا شيء ابوي قال رجاللل مثل ملكتك على رهف .
تركي بسخريه: لا تقارني نفسك مع هذي انتي ظروفك غيرر ظروفهااا
رهف بقهرر منه: صح ياسماح لا تقارني نفسك فيني لان عرييسك وعرسك كله يختلف ان شاءالله ربي يسعدك هذا اهم شيء
تركي بعصبيه: وش عريسك ذي ياقليلة الحيا تمدحي الرجال قدامي ياللي مافيك ذرة حياااا
عنود وهي تهدي في تركي: تركي ماقصدهااا كذا والله وش فيك بسم الله عليك طنيت في البنت
رهف وانا احط رجل على رجل ومطنشه وبس اناظرهااا بسخريهه خليك انحرق ان شاءالله ولا راح اعدل كلمتي عشان
ثاني مره ماتوجهههه لي اي كلام يسم البدن
تركي بقهرر: والله ماراح انساهااا لك هالكلمه
رهف : بالطقاق لا تنسى
تركي خلاص ولع دف عنود من طريقه وسحب عقاله : وهو يرفع العقال اقسم بالله مافي احد يفككك من يدي يا......
ام علي دخلت فجاة الصاله بكل قوه جرت ناحية رهف وقفت قدامها: والله ماتحط يدك فيهااا ابعد عنهاااا حرام عليك وش اللي راح تسوي فيهااااا
رهف
وانااااخايفه من جد ياربي شوفووا كيف ثايررر بس لا اللي وقفت في وجههههه وصارت حاجز ا لا لا مو قت دخلتك علينااا يااام علي ياربي فشله ليه ليه يصيرر فيني كذا ياليته ضربني ولا دخلت هذي وهي اللي وقفته
تركي وهو يرمي عقاله وبصرخه: والله لو ماوقفتك ياخاله وحلفك علي اني لااخذ عمرهااا اليوم
ام علي وهي تمسك كتفه : خلاص يمه ادري ان زوجتك تستفز الواحد بس مهمااا كان هذي يتيمه ومفروض ماااتتصرف كذا معاهاااا خلك انت العاقل وهي السفيهههه ماتفهم شيء
عنود بقهرر من كلام خالتها : خاله الله يهديك وش هالكلام بعدين رهف ماغلطت بشي هو الله يهديه عصبي
تركي بحده: عنود اقسم بالله اقوم اكمل عليك
ام علي : والله اناا صادقه رهف ماتحترم احد
رهف بقهرر ومنهاا ومن تركي زفت: شوفي اناااا دايم الحمدلله احترم حالي وماعمري غلطت عليك بكلمه بس شكلي اليوم ابي اسحب اي ذرة احترام لك واعرف كيف ارد على اشكالك
ام فيصل وهي واقفه عند الباب ومصدومه من الللي حصل
بسرعه : وش فيه يادوب رحت اصلي والبس اجي والدنيا صارت معركه كذا وبعدين وش هالكلام يارهف عيب عليك
رهف وهي ترفع يدهااا في وجهه ام قيصل : بالله انتي ماتدري بشي لا تتكلمي اوك
تركي وهو يقوم بسرعه من الكنبه وهو ثايرر: لا كذا وبس
رهف بسرعه شافته جاي ناحيتهااااا بسرعه شردت وقفلت عليهاااا باب غرفتهاااا
جلست على الارض مو مصدقه حالي ياربي الحمدلله وانااااانفكيت منه الحمدلله لكان اللحين من اعداد الاموات اوف اوف الحمدلله الحمدلله يارب وانااا امسك على صدري واهدي في روعتي شوي رجعت راسي على الباب واناااابكي اسمع صوته برااا وهووو يصرخ عليهم والزفته خالته يقال تهدي فيه اللحين الله يفكني منهم ومن شرهممم ..............
تذكرت نظرة سماح وجوري كان خايفين من جد حبيبتي ياسماح مفروض اني مسكت نفسي ولا رديت عليه عشانك ياقلبيي......
جلست حول نص ساعه إلا اسمع دق على الباب وصوت عنود كان
عنود بشويش تتتكلم : رهوفه افتحي والله راح خلاص نزل المجلس
رهف واناااابكي: ماابي افتح اخاف يرجع
عنود وهي تطمنهااا: طيب افتحي لي انااا بس اللي واقفه اللحين عند الباب
رهف وانااا اقوم وافتح الباب بخوف: ادخلي بسرعه ورجعت قفلت الباب
عنود وهي تناظرهااا: قلت لك تطمني راح والله
رهف ببمكابره: ماخفت منه من اصله
عنود: من جد ايه وشوفي الدليل وجهك كيف مخطوف والدموع خطوط مسويه فيه بعدين احترمي امي شوي يارهف والله ازعل منك ترى بس قاطعتهااا صرخت رهف
رهف صرخت من الم في بطني نفس النغزه اللي تجيني دايم
وانااااانحني : ااااه بطني
عنود بخوف: لا يكون بينزل من شردتك اللي قبل
رهف بخوف : لا لا الله لا يقولهاا بسم الله وانااامسك على بطني ورحت جهة السريرر ونمت على ظهري
وجلست ماسكه بطني واقرررااا وادعي
عنود بحزن : تصدقي والله لو تركي يدري انك حامل ماكان هذا حالك وكاد الحمل يغيره شوي
رهف وانا مسكره عيوني: عنود اسكتي شوي احس بمغص ومافيني اتكلم معك
عنود قامت بعدت يدهااا وخلت يدهاااا مكان بطنهااا: وجلست تقراا عليهااا
رهف
نقزنااا كلنااا لمااااسمعناا كلووشششش
عنود بفرحه: ملكت خلاص الحمدلله يارب
وهي تقوم رايحه ابارك لهااأ
رهف بحزن ياليت اقدر اطلع عشان اشاركهاا فرحتهااا: خليهااا تجي هنااا ابي اسلم عليهاا
عنود : يالله تعالي معي
رهف : لا لا مافيني اقابل خشة خالتك
عنود : الله يهديك بس وطلعت
↚
شفت عنود وهي تقفل الباب
دقايق وجت سماح وباركت لهااا وضميتهاااا وجلست ابكي
سماح وهي تبكي معاهاا: خلاص ياعمري والله اني حاسه فيك
والله مقهوره من خالتي وكان نفسي ارد عليهااا بس خفت تسوي مشاكل معي او تقول لعلي وتكبرر السالفه
رهف وانااامسح دموعي: لا ياقلبي لا تسوي معاهااا مشاكل وانتي لسى حتى مادخلتي بينهممم
سماح : تصدقي احمد الله اني بعد العرس مسافره على طول ومااقابل خشتهااا او يسكني عندهااا
رهف : هههههه حبيبتي مسويه لك ازمه ياقلبي
وين جوري كان نفسي اشوفهااا وانتي توقعي واغلس عليهااا شوي
سماح : هههههههه غبيه ملزقه في جارتنااا امي قالت لهااا تجي عشان الحناااا تحني معنااا وطبعاً بس سمعت الحرمه تقول معليش ماجيت ساعدتكم من اول لان ولدي توه وصل من السفرر والحمدلله كمل دراسه والوظيفة مضمونه ماشاءالله شهرر ان شاءالله لاااهو دكتوورر الحرمه كملت كلامهااا بس واختي خلاص تجنننن الفنجان ماتخليه يكمل حتى واقفه على راسهاااا الحلى ودهاااا هي تاكلهااااا
رهف واناااميته ضحك : هههههههههه الله يفشلك ي جوري ههههههههه البنت ذي حاله مستعصيه ههههههههه
بعدهااا قلت سماح وجع يادوب بطني خف علي
سماح : وش فيه بطنك سلامات
رهف بسرعه: مافي شيء بس ضربت في الباب وانااااجايه شارده ههههه
سماح : هههههههههه والله شردتك ذي سالفه تركي وقف ساعه
يتأكد انك خلاص مو موجوده فجأه طرتي هههههههههه
رهف : سماح انقلعي فارقي عني
سماح : لا حياتي قومي الحرمه جايه تبي تسوي حنااا لنا
رهف
بعدهاا طلعت وسلمت على جارتنااا وفعلاً جوري جالسه قريب منهااا الله يفشلك ياجوري شوفي كيف تتتميلح قدامهااا تقول ماتعرفهاااا وهي كان اللي ترجعهااا من السسسكك ونسيت ذي انااااهذا ولد الجيران يامااا انحذف بكم طوبه منهااا اللحين بيجي ويفكر يخطبك يالغبيه
وشفت ام علي تناظرني مالت عليك هي اكيد اللحين فرحانه يالله ماتهميني بشي وبعدهاااا جت اللي تسوي حنااا وسوينااا كلنااا
وانتهت اليوم على خيرر لا تركي رجع وام علي بعد العشا انقلعت بيتهااااا والفجر وصلت سوسن وبنتهاااا
يوم الزواج
جت الكوفيره للقاعه وطبعاً خالتي دفعت لهاااا زياده
بدت في عنود طلعتهااا قمر ماشاءالله على عنود اكثرر وحده حلوه في البنات كذا ملامحهااااا ملامح بدويه عيونهاااا كبار لوزيه ومكحله من عند ربي وشعرهااااا يجنننن اسود سواد اللليل مثل عدساتهاااا وخشمهاااا واقف بطريقه فيه شموخ
وكان لابسه ذهبي مفصل عليهاااا تفصيللل الله يحرسهااا من العين
اماااا المجنونه ذي جوري لابسه احمرر حتى هي طلعت حلوه بالمكياج الللي سوته لهااااا لان ملامحهاااا بيبي سوت لهاااا مكياج رايق مافي إلا الروج صارخ كان تاخذ المرتبه الثانيه في الجمال بعد عنود اماااا سماح ماشاءالله عليهااا اليوم من جد ملكه وعرفت تضبط لهااا المكياج مع ملامحهااا الهاديه الله يسعدهااا
يارب جلست اتامل في مكياجي كان مزودته في العيون احسهاااافستاني لونه سكري مع لحمي قهرت جوري فيه كان مفصل جسمي تفصيلل وجاي بقصه حلوه من عند الصدرر
ناظرت عنود واشرت لهاااا: تصدقي احس مكياج عيوني بالمره كثيررر وانااا ماااحب اكذا الاسود تكثره لي في عيوني
عنود وهي مركزه في مكياجهااا: ياخبله ناظري نفسك قسم بالله قمرر بعدين فصل لون عيونك فاهمه علي وبعدين مافي إلا عيونك مكثره فيهاااا شوفي هااا حاطه لك قلوس لحمي فاتح
وركزت بس في عيونك الله يحرصك ان شاءالله قمرر يابخت اخوي فيك
رهف بقهرروانااااضربهااا وجلست اهددهااا اخرب شعرهاا
: وجع ان شاءالله
عنود وهي تبعد يدهاا: خلاص وجع لاتخربي شعري واناا صادقه اللحين وده يشوفك اكيد عارفته تركي من يومه يموت في الجمال واللحين لووو يشوف سحرر عيونك ياحلووه اوف بينتهي على الأخرررر
رهف : مااراح ارد عليك إلا ابي أسألك هووو من جد يبي يدخل سماح ليه طيب مو العريس
عنود : لالا بس ينزلهااااا بعد العريس مايدخل لان العريس مثل ماانتي خابره ينزف ويجلس شوي وينزل وتركي بعدهااا ينزلهاا له فاهمه علي
رهف بقهرر: والله هالحوسه كلهااا ماتصلح وش هوله اناا نزلت مع اخوك ليه على طول مفروض سماح تنزل على طول معه مثلي
عنود بطفش: والله هذا طلب سماح وامي ان تركي هووو إلا ينزلهاااااا وش نسوي عاد
رهف بقهرر: ايوه امك تبي تتترتز بوه عارفه حركات امك اناااا
عنود بحده: رهف والنهايه يعني خلاص وش فيهااا يعني مسويه سالفه
رهف ببرود: لا سالفه ولا شيء وانااامالي فيهم وان شاء يطلع ينزل اخته ويطيح وهذا ك الوقت وجهههه امك يطيح بعده
هههههههه وتخيلت الموقف
عنود وهي تغمززز لهاا: لايكون غيرانه يابنت تتطمني مافي احد بيخطفه منك بس انتي راجعي هالمخ عليك وارجعي عيشي حياتك مع اخوي وانسي الماضي كله وكملت وهي تغني دااا الماضي كله عذاب
رهف بعصبيه: كمان تغني اقول فارقي عني قال ايش غيرانه وبجديه ومفروض مايدخل احد فيهممم لانه والله مايجوزز انه يدخل على الحريم
عنود : الله يغفرلناااا وبس اكثرر الناس صارووا يزفوون العريس والعروس إلا من رحم الله
رهف
طنشتهاااا وجلست استغفررر وبعدهاااا
تهاني وهي ترفع فستانهااا : وين خالتي
رهف : اكيدد عند المعازيم
تهاني: ايوه احمد يبيهااااا
رهف بكسل: مافيني حيللل اطلع اللحين شوفيهاااا انتي
تهاني: حرام عليك لسى باقي لي اضبط فستاني وشكلي شوي
وسمر زفتههه جالسه ترقص وطنشتني مفروض اناااجهزز قبلهااا
رهف
طنشتهاااا جلست انتظرر عنود نطلع مع بعض
شفت جوري جايه مدرعمه عندي
جوري وهي تاخذ نفسهاااا: يمه بغيت اموت زحمه بشكل عند المدخللل مقدرت ادخل غرفة العروس إلا غصب
رهف : ليه كثيرين مره المعازيم
جوري : ايوه مره يختي خالتي اللكل يعرفهاااا
ماتبقي مكان إلا تروح فيه ومسنترره اول وحده غثيثه بشكل
رهف : اجل يالله خليناا نطلع نفلهاااا
جوري : سماح كملت
: رهف: ايوه بس باقي بنت سوسن وسماح خلاص شوفيهاااا داخل في الغرفه ماشاءالله طلعت قمرر
جوري بسخريه: ايه اختي قمرر حرام والله في خالتي وولدددهااا
رهف سحبتهااا بطفش من هالسالفه اوف تعيد وتزيد فيهاا
وطلعنااا شفناا ماشاءالله الصاله فيهااا كثيررر
مشيت لو حده من الطاولات وسحبت كرسي
وجلسنااا انااوجوري
جوري : فيني حماس اقوم ارقص شوفي شوفي الزفته سمرر ترقص مع امل وسحبت عليناااا
رهف : شكلهااا من اول ساحبه وانتي روحي ارقصي معاهم
جوري وهي تسحب يدهاااا: تعالي معي وخليناا نغطي على امل ودلال وامهمم وهم وهالرقصه معاهم من وقت مادخلووا
رهف : ههههههه خليهم حرام عليك وفكي يدي ماابي ارقص
جوري بدلع: ليه عشاني شوفي اليوم مضحيه حتي ابي امشي معك
رهف وهي كاشفتهاا:مضحيه ولا ي زفته ودك تقهري خالتك
فيني ترى اعرفك حبيبتي ويالله انقلعي روحي ارقصي
شفتهااا وهي تروح ياربي من بداية السلم وهي ترقص مطفوقه هالبنت شفت سوسن جايه وتاشرر لي من بعيد .
قمتتت واناااضحك على جوري وهي تعناد خالتهااا في الرقص
رهف : هلا حبيبتي وش تبي
سوسن : لا بس نبي نجهززز البخور عشان الزفه بعد نص ساعه ونتتاكد من كل شيء
رهف : يالله اجل
ناظرت جوري ابيهااا تنتبه لي بس الخبله جالسه تعاند خالتهااا بالرقص هههههه
دخلت عند سماح وهي خايفه جسمهاااا كله يرتجف
شفت بنت سوسن ماشاءالله عليهاااة قمرر وهادئة غيرر عن امهاااا
احسهاااا ماتتكلم كثيرر
عنود وسوسن: يالله بسرعه
رهف : ونااا اعدل لهاا الفستان: طيب دقايق بس
سوسن: اخخخ وش نسوي بهالخاله دخلت ولدهاااا
وجالسين ينتظرن منااااشاره
سماح وهي ترجف: يمه خايفه
عنود : من وش هوو خايفه
جوري بسخريه:حبيبتي خايفه والله ودك تتتطيري على اذونه هذيك
رهف : هههههههههههه
سوسن: هههههههههه ايه صح أخبره اذونه كبارر
عنود : هههههههه لا اليوم الحمدلله سمن وشوي تغطتتت
سماح بقهرر: صراحه ماسخاتتتتتت
رهف : حرام ي بنات تتريقن في خقلت ربي
طلعناا بعد مالبسنااا العبايات كلنااا وقفنااا وراااء سماح وخالتي ام فيصل جت مسكت يدهاااا
وكان علي وامه وخواته مقابلين لناااا
ام علي وهي تشبك يد علي في يد سماح: كلوشششش كلوشششش
ام فيصل : مبروك علينااا كلنااا
ام علي : الله يبارك فيك حبيبتي
وقت الزفه
رهف
شفتهااا وهي تمشي معه وكان شكل الخوف باين عليهاااا
وكان مافي إلا صوت شريط الزفه معبي المكان
دمعت عيوني لهاا لماااشفت البنات احسهم متأثرين
لانهااا بتفارقناااا
جوري بطفش: اوف متى ينزل ذا ابي ارقص واجلس قريب منهااا
عنود: انثبري مكانك الحين ينزل وحنا راح نفلهاااااا
رهف واناظر فيهم: كذابه ي ياجوري والله علي حلوو وشكله يحب سماح من قلبه ماشاءالله شوفي كيف طايرر فيهااا الله يحرصهم
جوري وهي تناظرر فيه وتغض بعيونهاااا بطريقه مضحكه
: تصدقي اشك انه مسوي عمليه تجميل ولا تنسي اربعه وعشرين ساعه في لللبناننن
عنود وهي تضربهااا على كتفهاا: ام الإشاعات
رهف : يمكن صادقه جوري ههههههه مسوي عمليه
سوسن : هههههههههه تخيلووا يابنات صدق
عنود بقهررر منهم:ياااغبياء هذي دايم تتطلع حكي من عندهااا وانتم بتصدقووا
رهف ا
اوف مسخهاااا طول نفسي ينزل بسرعه نبي نطلع عندهااا
شفت امه تتطلعهه اخيرآ مابغينااا
بعدهااا ركبنااا كلناا وجلسنا اا شوي نرقص
بس انااا حسيت بتعب وقفت على طولل ومسكت علي بطني واناااا اقول في نفسي ياحبيب امك متحمل معاهاااا كل شيء ومشاركهاااا بكل شيء تصدقوووا ربي دخل حبببه في قلبي كذا فجاة مدري ليه نبهني من سرحاني كلام خالتي
ام فيصل بسرعه : دقي على تركي عشان ينزلهااا
سوسن : طيب يمه ويالله بناات نطلع عند المدخللل
عشان ندخل معه
جوري وعنود : يالله
سوسن وهي تناظرر رهف: يالله رهوفه وازفكم كمان عشان اناا ماحضرت زفتك
: رهف : انقلعي فارقي عن وجهييي
سوسن وهي تسحبهاااا بقوه وحوري من اليد الثانيه: أمشي
رهف وهي معصبه وماعرفت تفك نفسهاا منهم : الله ياخذكم فشلتوني فكوني
عنود :والله زين االلي يحصل فيك من سوسن
احسن عشان اخوي يشوف هالحلى
سوسن وجوري ماسكين فيهااا بقوه
سوسسن: بنت اهجدي الناس تتفرج عساك البلى يبنت
عنود بسرعه شوفي تركي واقف دخليه وحنا ماسكين في هذي
جوري :هههه وكمان دعت عليك باللهجه الجداويه اجل مافي مافارق منهاااا
رهف
من جد عصبت والله لاااصرخ ترى وافشلكمم
جوري بقهررر منهااا: ياغبيه خلي خالتي تنقهرر فاهمه علي لان اكيد امس شافت مشاكلكم كيف كان
رهف بصرخه: اقولكم فكووا وخليهم يقولووا اللي يقولونه
بس قطع علي عنود وهي تاشررر واخوهاااا معاهااا يمشي
كان شكله يلفت والله احسن حتى من العريسس ناظرت الحريم كيف كان يناظرون فيه من لمااا قالت خالتي تغطووو ياحريم اخوهااا بيدخل وشفت خالتي واقفه في النص
سوسن وهي تضحكك : خذ يااخوي مرتك زفهاااا عوضني لاني ماحضرتت
تركي وهوو يناظررر رهف وكان مبهووررر فيهاااا وهوو يضحك: ابشري والله لو تبيني حتى اسوي لك كم حركه رومانسية في الزفه ههههههههه
سوسن بحالميه :ياليت والله وكمان تنسيني زفتي الله لايعيدهااا انااااذكرر اني انزفيت مع اامه ماسكه فيني كان اكثرر من ولدهااااا
عنود : هههههههه نذله تحبك حرام عليك وفرحانه كان فيك شكلهااا
سوسن : يالله ياتروكي نشوف وش بتسوي
تركي : افاااا ليه ماقلتووا اني ابي ازف هالقمرر
كان تضبطنااااا اكثرر من كذا
وهو يناظررهااا ويسحبهاااا ويحط يده على خصرهااا ويقربهااا منه ويمشي فيهااا بهدووء
رهف
انااا احس اني اسحب رجولي سحب عملوهاا فيني البنات
عارفه اناا قصدهم من هالحركه كلهااا عشان يقهرن خالتهم
مادرووا انهم قهروني
تركي بصوت واطي:ايش رايك ارفعك
رهف وانااا معصببه : ياويلك والله افشلك
تركي وهو يناظرر عيونهاا: ياويل حالي على هالعيون اناااا
رهف نزلت راسي ماابي اناظره وشوفوو جوري وسوسن يرقصن قدامنااا صدق خبلان فشلونااا ياربي وش يقولون الناس اللحين ولا خالتي من بعيد تصفق اخخخخ يمه وينك
بنتك انفضحتتت والله قلت بقهرر: فك يدك من خصري
تركي وهو يهز راسه بعلامة رفض
رهف
الحمدلله وصلنااااا وفكيت نفسي منه غصببب
وشفته يسلم على اخته ويبارك لهاااا
ويسلم على امههه
ام فيصل وهي تعطي الدقاقه فلوس زياده: يالله دقي دقه خاصه لااخوهاااا ابيه يرقص عليهاااا
تركي : يمه وش تقولي ههههه ارقص لا والله
ام فيصل وهي تسحب السيف من يد عنود: هاتي وخذانت وارقص
تركي : يمه لاا وش ارقص لحالي لووو دخل ابوي واحمد معي كان رقصناا سواا
ام فيصل : انااا ارقص معك
تركي : ايش يمه ترقصي لا لا ترى انزل
جوري بسرعه وهي تحط السيف في يدهاا وترقص مقابله له
تركي مسك السيف وجلس يرقص شوي عشان امه
وسوسن معه وعنود
تركي وهوو يرقص سحب يد رهف وقربها اا منه وحلس يرقص
هذا الوقت تحمسسس
رهف
كنت معصبه بذات على تصفيرر البنات والمعازيم كان يصفقن ويصفرن كلهننن متحمسين مع هذولا الخبلان
وجع وهذا ليه سحبني كذا وشوفوووا تركي شاف حاله مع التشجيع ومعاد وقف رقص مع اخواته
سحبت يدي منه وجلست قريب من سماح
تركي وقف وهوو يضبط عقاله : يالله سماح انزلك
رهف
نزل اخته وطبعاً اناا سحبتني سوسن على طول عشان انزل معاهمم بعدهاااا حنا دخلناااا
بعد ماودعنااا سماح وطلعت
بعدهااا الحريم قامووا لللعشا
وأخيرا انتهى العرس
ام فيصل : يالله يابنات خذواا الاغراض الللي لنا هناا ودقوو على ابوكم او تركي
عنود : ان شاءالله يمه
وهي تدق : تركي انت براا وين ابوي ادق عليه مايرد
اوك خلاص حنا جاهزين ايوه كلنااااا
تمام اللحين ننطلع
ام فيصل : ليه وين ابوك يقول
عنود : يقول راح المزرعه بعشااا للعمال
ام فيصل بقهرر:الله يهديه في هاللليل كان ارسل احد ثاني غيره
رهف
انقهرت يعني اشلون نروح مع تركي الله يسامحك ياعم دايم تسويهااا فيني
بعدهاااا طلعنااا كلنااا وحنااا تعبانيين
وتركي طول الطريق وهوو يسولف مع سوسن وامه اكثرر شي وشكله مبسوط ورايق على الاخررر
وصلناا البيت وعلى طول لللغرفه
كنت خايفه لااتركي يسوي حركه من حركات وبذات عمي مو هنااااا
بعدهااا كلناااا جلسنااا نفكك في هالتسريحاتت وتعشينااا وكنا دايخين نوم بس كان خالتي وجهااا فيه شيء وساعه ومسكت الجوال بعدهاا قالت : مدري وش فيه ابوكم مقفل جواله وغريبه اول مره يسويهاااا وباقي شوي وياذن الفجرر وهوو لسى مااجى
عنود وهي تطمنهاا: يمه يمكن بينام في المزرعه
ام فيصل وهي تقوم تتدخل غرفتهاا:الله يسترر بس
احس قلبي قابضني
بعدهااا شفت البنات دايخين نوم بس قلقانين حتى اناا حسيت بخوف على عمي بسم الله عليه وش جالسين حنا نسوي نتفاول على الرجال جلسنا شوي نسولف وبعدهااا نمنااا
ماحسينااا إلا بخالتي تدخل بقوه
ام فيصل : عنود قومي ارسلي على احمد شوفي خليه يروح
يشوف ابوك لاني ادق على احمد مايرد وتركي صحيت فيه عياا يصحى
عنود وهي نعسانه : يمه اوبوي مااجى حتى اللحين
ام فيصل :ايوه
رهف على طول فزيت؛ : وش فيه
بس قطع عليناا صوت التلفون
كلناا قمنااا للصاله
ام فيصل وهي تسحب السماعه: الوايوه هذا بيته وبصرخه
ايشششششششش
ورمت السماعه وهي ترقض ناحية غرفة تركي وكلنا معاهااا
دخلناا عليه وهوو نايم خالتي على طول صرختتت فيه
قوم ابوك صار في حادث وهوو في المستشفى دقوووا عليناا الحين
تركي مفجوع دف المفرش:ايش حادث وش قالووا
ام فيصل وهي تبكي : مدري يقولون تعالوو وان شاءالله بخيرر
رهف بصرخه: خاله عمي وش فيهه
عنود " يمهه ابوي وش قالووو لماادق عليك المستشفىى
وهي تبكي
تركي وهو يبعدهم عن طريقه ويلبس بسرعه اي كلام
: ابعدددو عني وسحب جواله والمفاتيح وطلع
وحنااا طبعاً حالتنااال حاله الللي تبكي واللي جالسه تدعي مافي الا خالتي كان وجهههها مايفسرررر بس كان دموع تنزل بدون صوت يارب تشفي عمي يارب هو سندي مالي غيره بعدك يارب
ام فيصل : عنود دقي شوفي اخوانك وش يقولون
عنود وهي تمسح دموعهااا وتاخذ الجوال وتدق: يمه مايردون
وانهارت تبكي خوف على ابوهااا
وبعد ساعتين
تركي فجأة دخلل عليهم
رهف
ناظرته وكان وجهههه مايفسرر بخيررر وعيونه حمررر وشكله يبكي لا لا هذاك الوقت قلبي طاح انا ....
ام فيصل وكلنا نتقرب منه نبي نعرف وكلنا بصوت واحد : وش فيه
تركي وهوو يجلس على الارض ويقول وهويبكي منهاارر: يمههه ابويييييييييييييييييييييي يييييي راح خلاص
......................
↚
كلنا بصرخه وحده : ايشششششششششش
تركي وهو يبكي منهاررر: يمه ابوي ابوي راح
ام فيصل وهي تجلس معه الارض وهي مصدومه: كيف كيف
راح
عنود بصرخههه عبت البيت : يبههههه
جوري وهي ماسكه في عنود وهي منهارره
رهف
كنت مصدومه اناظرهم كيف راح يعني مافي عادعمي خلاص اشلون
الظهرر كان معنااااا يارب اللطف فينا يارب حلم إلا حناا فيه يارب بس وين حلم وصراخ البنات معبي المكان كله
ناظرت تركي كيف ماخذ امه في حضنه وامه احسهااا مصدومه حسيت دموعي تنزل بدون صوت كان ودي اصرخ اتكلم بس مو قادره احس ان لساني كذا مربوط نفس الاحداث تتكررر علي يوم موت اهلي ونفس الحاله شفتهن كلهم متجمعين عند باب المدخل جيت اقرب منهم ماقدرت حسيت نفسي يبى يغمى علي مو قادره احمل رجولي حتى ثقل في كل جسمي سحبت نفسي لااقرب كنبه وهذاك الوقت احس صوتي طلع صرخت صرخه حسيت اني بعدهاااابي اموت يارب هذا سندي في الدنيا بعدك يارب مالي غيره شفت تركي ياخذ امه من الارض وكان مغمى عليهااا
عنود وهي تبكي : يمه تكفين اصحي يمه
جوري وهي تبكي: تركي ابي اشوف ابوي شكلكم تكذبون صح قول قول انك تكذب صح وهي تضرب في صدره
تركي وهو يبكي بقوه ويضمهاا لصدره: جوري خلاص اسكتي شوي
وهوو يناظرر امهه وهي في عالم ثاني ابعدهاا عنه
وهو يقول لعنود : سرعه هاتي مويااا
عنود وهي تبكي : اللحين طيب قلي كيف مات تكفى يمكن جوري صادقه يمكن موو هووو
تتركي: خلاص عنود حبيبتي شوفي امي حالتهاا كيف ومفروض
انتي العاقله تعرفي كيف تهديهم
عنود وهي تبكي: اي عقل تتكلم عنه واهدي مين وانااابي مين يهديني فاهم ايش هذا ابوي ابوي وتعرف مكانته عندي
تركي : شوفي شكل امي ماراح تصحى هاتي العبايه بسرعه
خليني اروح فيهااا المستشفى
واخذهاااا ............
عنود وهي تتقرب من رهف اللي ماسمعت إلا بس صرختهاااا
: رهف
رهف وهي تبكي رفعت راسهااا: عنودي سندي راح عنود اللي يحميني بعد ربي راح خلاص اناااانتهيت مع عمي وبصرخه وهي منهاره تبكي ادفنوني معه ماابي اعيش حياه هوو مو فيهاااا
عنود وهي تضمهااومنهاره اكثرر منهااا وتبكي:عاد اناا وش اقول وهوو ابوي ااااه يارهف
شوفي كيف امس كناا فرحانين
واليوم شوفي كيف حالتنااااا
جوري وهي تصرخ: يبه يبه ليه ليه يروح في هالليل المزرعه ليه
عنود لماا شافت جوري منهاره : خلاص جوري حبيتبي ومايجوز اللي تقوليه هذا قدرر عليه وهي تبكي وقالت وهي لازم تكون قويه شوي عنهم وش اللحين بيدنااا غيرر الدعااااء له بالرحمه
وتسحب الجوال وتتدق على سوسن نايمه مع زوجهااا في المقلط
: سوسن تعالي
وهي تبكي خلاص سوسن تعالي ورمت الجوال وانهارت على الكنب تبكي مو مصدقه
ناظرت جوري خلاص جوري حبيتبي قومي من على الارض
سوسن داخله عليهم وهي مفجوعه تناظرهم اللي جالسه على
الكنب ومغطيه وجهاااا بالمخده وتبكي ماافي إلا صوت بس يطلع منهااا واللي جالسه في الارض وتبكي وتصرخ واللي جالسه على الكنبه الثانيه وتبكي بهدووء قالت وهي عارفه ان فيه مصيبه
بخوف: وش فيه حالكم مايسررر
جوري وهي تصرخ: خلاص ابوي راح ياسوسن
سوسن وهي فاتحه عيونهاا مصدومه:كيف راح وش قصدك
عنود وهي تبكي: قصدها ماتتتت ياسوسن عارفه يعني وش مات يعني ماراح نشوفه ثاني اااااه يبه
سوسن بصرخه: ايششششششش مات كيف واشلون لا موصدق
يبههه وهي تصرخ وتبكي اكيد تكذبووا صح
رهف
كلنااااا خفنااا من شكل سوسن كان منهاره بشكل أجل اناا وش اسوي سحبت حالي من عندهم ودخلت الغرفه ورميت حالي
جلستتت ابكي وابكي واحس خلاص نفسي تعبانه مو قادره احس اني لسى ماطلعت من الصدمه وعندي احسااسس يقولي كله هذا حلم رهف راح تصحي منه وعمك مافي شيء حسيت براسي ثقيللل سكرت عيوني ونمت يارب اصحى من هالحلم بسرعه ........... .....
فتحت عيوني على صرخه البنات يعني اشلون كل مااصحى اسمع صراخ وبكي واصوات حريم وشكلهم كثيرين
طلعت الصاله وانااااتخبط في مشيتي شفت الصاله كلهااا حريم وكثيرين كانن ابي اشوف وحده من البنات بس ماافي ماشوف احد
رجعت غرفتي وناظرت الساعه كان باقي ساعه وياذن المغرب
جلست ابكي لماا شفت الحريم يعني كل شيء حقيقه
بعدهاا غلست وصليت وطلعت ادورر البنات كنت امر في اللي
جالسين ولاااسلم ولاااناظر فيهم كان احس بخوف غيرر طبيعي احس بالوحده من جد اللحين دخلت غرفة خالتي شفتهااا نايمه على السريرر والبنات حولهااا تقربت من عنود وضميتهااا وجلسنااا نبكي وشفت سوسن نايمه بجنب خالتي وشكلهااا تعبان
عنودوهي تبكي: رهف ابوي خلاص اخذوه القبرر قبل ساعه
رهف واناا مقهوره ومصدومه وابكي: ايش خلاص اندفن كيف يعني حتى ماسلمت عليه
عنود : والله تركي رفض قال خلوهاا نايمه يكفي سوسن وجوري تعبووا عليناااا
رهف وانااابكي : ياربي حتى حرمني ماااشوفه اخر نظره
عنود وهي تبكي: وش تشوفي كان مكفن وبس سلمنا عليه في المجلس وطلعوه على طول
واللحين سماح في المستشفى اغمى عليهااا واعطوهااا مغذي اللحين دقيت على دلال الحمدلله على كل شيء الله يرحم ابوي يارهف كيف بنعيش بدونه
رهف وهي تبكي: الله يرحمه يارب ابي اضيع بدونه ي عنود
انتم عندكم اخوانكم بس اناااا وحيده في هالدنياااااا .............
بعد انتهاء العزززى بعد أسبوعين
كان البيت خف كثيرر عن اول حتى سوسن سافرت عيت تجلس تقول مو قادره تجلس وعمي مو موجود وكمان دراسة عيالهاااا
بس انااا الحزن احسه انه يبي يذبحني ...........
كان جالسين في الصاله وسماح دخلت عليناا سلمناا عليهااا كلناا كان شكلهااا تعبان وتحسيهاااا اكثرر وحده انصدمت من فرحهااا
لموت ابوهااا اااه ياعم ومين ماحزن ولا تعبب بسبب فرقاك يالغالي الله يرحمك كل يوم نبكي عليه اكثرر من اليوم الللي قبله
سماح وهي تجلس بجنب امهاااا : كيفك يمه اليوم
ام فيصل بحزن : الله يرحمه مدري اشلون اعيش بدونه
اااه شوفي البيت كيف صاررر بعده
عنود وهي تمسح دموعهاا: يمه حبيبتي ابوي ماراح يرضى اللي تسويه في نفسك شوفي كيف لا تاكلي ولاشي وكل يوم رايحين فيك المستشفى ضغطك مرتفع
سماح وهي تضم امهااا: يمه فديتك حنا معك حتى انااسفر مع علي ماراح اسافر
رهف
ناظرتهم وهزيت راسي بحزن ودخلت غرفتناا لمااسمعت صوت آذان العشاء توضيت وصليت ورميت حالي على السريرر ناظرت سريرر جوري وهي نايمه حبيبتي ياجوري مو مصدقه ان عمي خلاص راح ااااه ياعم مين بقي لناا بعدك اااه ياعزتي وباكي الله يرحمك يالغالي مسحت دموعي اللي لهاااا اسبوعين ماجفت احس اني مكسورره من داخل اكثررر وقلبي حزين حيللل على اللي بيصيرر فيني مدري وش مخبيه لي الدنيا كمان يارب للطفك وعفوك يارب ياحبيبي الطف فيناااااا
استغفر الله العظيم يارب مدري حياتي في هالدنيا كيف بتمشي كل شيء مجهول في مجهول ...................
↚
فتحيت عيوني لماااا حسيت بثقلل على سريري
انفجعت بسم الله ناظرته كان تركي جالس على طرف السريرر
وشكله تعبان وحزين ومسمرر وعيونه حممرر يالله اشكثر انهار عليه ماتوقعت يحب عمي بالطريقه لانه دايم عمي ضد تصرفات تركي وماكان حد يقدر يوقفه إلا هوو الله يرحمه
عدلت نفسي على السريرر وجلستت ركيت على حافة السريرر
وناظرته ابيه يتكلم بس جالس يناظر فيني بنظره حزن وعيونه احسهااا فيهااا دموع احس اني شفقت عليه وسالته
رهف : تركي وش فيه
تركي وهو يهز راسه : مافي شيء بس اناااتعبان يارهف حيلللل
رهف بحزن : اجل وش اقول انااا راح سندي وراح اللي ارتكي عليه من غدر الزمن بعد ربي اااه ياتركي مين يرد جبروتك علي اللحين
تركي بحزن: لهااا الدرجه انااا مسببب لك رعب
رهف وانااامسح دموعي : واكثرر ااه لو تعرف قد ايش
بعدهااا ناظرت سرير جوري وكان مو فيه
وحتى الغرفه كلهااا فاضيه سالت : وين البنات
تركي وهوو ياشررر بيده: في غرفة امي شوي تعبانه وكلهم عندهااااااا الله يهدي سوسن رفضت تجلس
رهف بحزن على حالة سوسن: احسن لهاا تبعد توقعت شوي وتستخف والله
تركي : بس مهمااا كان هي الكبيره مفروض تجلس
رهف عندهاا بزران كيف تخليهمم ولاتنسى دراسه
وانااااقوم ابي اروح عند البنات
تركي وهو يمسك يدهااا: وين
رهف بهدوء: عند البنات واشوف خالتي
تركي وهوو يناظرر في عيونهاا: ياليت يوم تحسي فيني بس
رهف واناااارجع اجلس: تركي ابي اقولك شيء صح انه مو في وقته بس لازم اقوله لاتفتكرر موت عمي غيرر شيء من ناحيتي لك
تركي بحزن: وش تبي اكثرر يصيرر فيني بالله
رهف : ماابي شيء ابيك بس تبتعد عني
تركي بحده: وين اذا ابتعدت عنك تروحي مين لك غيرر هالبيت قولي
رهف بحزن: صح مالي احد ومالي مكان غيرر هالبيت بس ماابيك ماابيك انااااوهي تبكي ابي عمي فاهم علي انااا ماابي احد غيره هووو هووابوي هو حياتي في هالدنياااا
تركي ضمهااا بسرعه وهو يبكي : حتى انااابي ابوي والله لو يرجع ماعمري اعصبه ولاااازعلله اه يبه
رهف وانااااحس بصوت شهقاته خلتني ابكي زياده: انت عندك امك خواتك تعوض فيهم بس انااااا مين
تركي وهوو يضمهااا بزياده على صدره: انااا موجودد وااصيرر كل اهلك بس انتي ارضي بحياتك معييي وخلينااا نننسى كل شيء
رهف حاولت افك نفسي احسهه خنقني : طيب فكني اخنقت
تركي وهو يمسح دموعه: انختقتي يالكذوب قولي فارق احسن
رهف : ايوه فارق وخلني انام
تركي بهدوء: يالله امشي معي غرفتي نامي عندي لان البنات بينامن عند امي
رهف برفض: لا مستحيل وعادي يعني البنات ينامووا عند خالتي ترى عادي كلهااا بينااا غرفه وماراح اخاف روح انت نام وخلني في حالي واعيدد واكررر لااتتامل مني رجعه لك فلاا تحرجني
ولااااحرجك
تركي بقهرر منهااا: يعني اشلون حتى ماتقدري ظروف اللي حنا فيهااااااا اقول امشي بلا عناد
رهف بقهرر: تركي تكفى ترى لا تبدأ تسوي حركاتك اللي تقهرني
تركي بقهرر: والله انتي حركاتك تنرفززز غبيه ماتقدرري اللي حنا فيه
رهف بقهرر: تركي اطلع برااا وخلني في حالي
تركي وهو يقوم بقهرر: شوفي اليوم بااترككك بس مو كثيرر صبري عليك يالله تصبحي على خيرر وقفل الباب بقوه
رهف
اوف رجع لي ياربي اللحين مين يرده عني وموو غصب اروح غرفته ماابي اعيش حتى معه في نفس البيت بس وش اسوي وين اروح وين اجي ياربي حتى وهوو مكسورر وحزين بس مشاكله تمشي معه جلست ابكي لاني عرفت مصيرييي كيف بيكون
في هالبيت ياربي عمي ماله اسبوعين ميت توه والله وهوو جاي يفرض علي كلامه ناظرت بطني باقي اسبوع واكمل الرابع وادخل الخامس ولسى مافي احد كشفني الحمدلله شكل يطني ماراح يكبرر مره يعني فيني اقدررر اشهرر زود ومحد يقدرر يكشفني بس تنهدت بحزن اخبي ااااه اول عشان اتطلق بس اللحين اخبي ليه لاني عارفه طلاق صار مثل الحلم فكرت فكره ليه مااكلم احمد واقول له ماابي اخوك ولو تفعل فيني خيرر خليه يطلقني ولو سالني اقول له كمان فعايل فيصل ولده وفعايل تركي واكيدد احمد ماراح يرضى بالظلم ......................
بعد مرورشهرر من موت عمي
كل يوم يمرر عليناا نحس فيه ان عمي وحشنااا حيل بس
الحمدلله ربي فكني من تركي اخرر مره احتك فيني هذاك اليوم في غرفتي حتى لو شافني في الصاله مع البنات مايتكلم علي................ ......
وحناااا جالسين في الصاله
سماح بقهرر من تركي: يمه كلمي اخوي تركي يقول إلا لازم اسافرر مع علي
ام فيصل بهدوء: اي يمه سافري الله يسترر عليك وكمان تغيرري جوو
سماح بحزن: يمهه اي تغيرر جوو اناااماودي افارقكم وانتم في هالظروف
جوري بقهرر: والله انك سنعه احسن من سوسن
عنود بحده: انكتمي سوسن لهاا ظروفهاا
ام فيصل بهدوء: بنات مافيني خلق مشاكلكم ترى
رهف واناااا اناظرهم بهدوءء وجالسه افكرر في حالي
شفته دخل علينااا الصاله وشكله معصب من سماح ياحبيبي هوو اللي اللحين راح يتولى البيت والله الظاهرر بيتنااا كل يوم حريقه مولعه يارب سترك بس
شوفووا كيف يكلمهاا ياربي هذا ماعنده أسلوب يبي له درس كيف يخاطب الخلق
تركي بحده: سماح لاتخليني افقد اعصابي اللحين
سماااح بخوف:ماابي اسافرر هي كلمه قلتهااا وبعدين انت وش لك علي راضي
تركي بصرخه : يازفت كيف راضي هااااا عريس توه هوو
وكيف يسافر لحاله وهوو مجهزز كل شيء على انك انتي معه يعني متاهل فاهمه يعني بتسافرر غصب عنك بعدين يالله مسكين قدر يجلس هالشهر
ام فيصل بهدوء: خلاص يمه انااااقنعهاااا بس انت هدي لا تعصبب
تركي وهوو مقهورر منهن : نفسي اعرف ليه بناتك مايسمعووا كلامي لازم اطلع وجهي الثاني عشان اقدر فيهم
سماح بقهرر: شوف قلت لك سفره ماراح اسافر وانت ماعليك كلمه علي كلمتي عند زوجي وبعدين اعرف كيف تمشي كلمتك على زوجتك بعدين تكلم علي
تركي بقهرر وده يقوم يخنقهاا: اه يالزفته تشمتي فيني وهذي الزفته الثانيه اعرف كيف امشي كلمتي عليهاااا اللحين كمان
رهف بقهر منهم ليه اللحين يدخلوهاا في السالفه:تكفون لا تدخلوني في مشاكلكم
تركي بقهرر وهوو يرمي عليهاا المخده بقوه: انكتمي المشاكل كلهاا من تحت راسك وخليني بالله مااشوفك اليوم في غرفتي
رهف بصرخه: الله يسامحك ياسماح اللحين لازم تدخليني في االسالفه شوفي وش حصلل
سماح بخوف: والله اسفه بس غصب عني
تركي بعصبيه: خيرر خير لاتفتكري انهاا هي ذكرتني اناا ناوي عليك من اول بس قلت يالله خليهاا الحين تعبانه وحزينه اخليك في حالك شوي وانتي الثانيه وش أسفه ذي
رهف وانااارمي المخده اللي رمهااا علي على الارض: ماابي ارجع لك افهم ماابيك
تركي بصرخه: ترى اقوم والله اخليهم يصلون عليك اليوم ام فيصل بصرخه: انكتمووا كلكم خلاص مافي عاد احترام لي كلن من عنده الله يرحمك يابو فيصلل
وانتت ياغبي تبي تلحق بزوجتك وولدك ابوك القبرر
تركي بصدمه: ولدي اي ولد تتكلمي عنه ............
رهف
واناافاتحه عيوني ياربي وش قصدهاا ذي كيف عرفت
لا يكون عنود قالت لهاااا اقسم بالله بيكون اخر مابيني وبينهاااا لاني حلفتهاااا معقوله خونت فيني ياربي الحين وش يفكني منه.....................
↚
رهف ناظرتهااا وقلت بخوف واناااااناظر الباب اخاف احد يدخل قلت بتررددد: جالس يتهمني اني كنت اكلمه ومسويه علاقه معه عند تركي
عنود وهي مصدومه: ايشششششش
رهف وانااامسح دموعي: والله العظيم ياعنود دايم يسوي لي مشاكل مع اخوك والسبب فيصل
عنود بقهرر منه: طيب ليه مافتحتي فمك قولي ليه اللحين جايه تتكلمي
رهف وانااااناظرها: لايكون مصدقه انتي كمان
عنود وهي تهز راسهااا بقوه: لا مو مصدقه فيك ولا عمرك تفتكري اني ابي اصدق فيك شيء وانتي تتدري
رهف : اجل ليه هذي النظره احس في عيونك شك
عنود بقهر: وانتي صادقه نظرة قهررر منك ومن سكوتك ذا اللي دايم يجي ضدك يعني ماكفتك سالفتك قبل مع تركي وقبل شوي الحمل واللحين فيصل هذا اللي مدري وش يحس فيه عشان يسوي هالحركات والله يارهف تصدقي بسكوتك ذا ضيعتي حالك ازود
رهف بخوف: سكتتت غصب عني أولاً اخوك ههدددني وبعدهااا فكرت فيهااا خفت لو اقول وتركي يقلب السالفه لمصلحته عند عمي الله يرحمه وعمي يعصب علي ويقولي اجل ارجعي لزوجك مدام هذي سواليفك واحمدي ربك وفيه احد يبي يسترر عليك.
عنود بزعل وحزن: ووتتتوقعي ابوي كان يبي يصدق فيك عشان تقولي كذا او تخبي هالشي
رهف وهي تبكي: اي اتوقع يصدق ولا نسيتي سالفتي مع اخوك وكيف قدر يخلص نفسه منهااا وعمي كان زعله مني اناا الحالي
وخفت لاايلعب تركي في عقله زياده مع سالفة فيصل واروح فيهاااا لكن ربي فوق ياااعنود ياخذ حقي من فيصل وتركي
عنود بحزن: ابوي على قولك صدق لانه كان مصدوم بس وتكفين لا تتدعي عليهم دعوة المظلوم مستجابة
رهف بقهرر: يستاهلن والله اللي صار منهم مو قليل
عنود وهي تمسك يدهااا وتهدي عليهااا: ابشري انااا بنفسي اتفاهم مع فيصل زفت واقوله ليه يرمي كذا عليك حكي وش قصده من ذا
رهف بسخريه: غبي يفتكر انه بهااالطريقه ان عمه يطلقني
ويحسب اني راح ارجع له جلس يتهم في شرفي
واني اكلمه وكملت وهي تبكي بالله عليك ياعنود عمرك شفتي علي تصرف غلط عشان الزفت وعمه يطاولن علي وعلى شرفي كلهم بس كل واحد بطريقه ثانيه قذف فيني
عنود: خلاص حياتي مصيرر الحق يبان
وهم مصيرهم يندمن على اللي سواه فيك
رهف واناااامسح دموعي : خلاص عنود تكفين لا تقولي شيء لفيصل
عنود : طيب ليه مااقوله عشان يتأدب
رهف بخوف: لالا فكيني من مشاكل تركي بالله اكيد راح ينتقم ويقعد يرمي كلام قدام عمه
عنود بقهرر: بس مفروض ماينسكت عن هالموضوع كذا
رهف بحزن: اوعديني عنود وفي رب ماينسى احد وكملت ودموعهااا تنزل اناااموت عمي كسرني كثيرر ياعنود
عنود وهي تبكي معاهااا: كلناا كسرنااا موت الغالي
وضموووا بعض وجلسن يبكووون ........................
↚
بعدهاااأاا ناظرت عنود وهي تمسح دموعهاااا
رهف بحزن: شوفي كيف كناا بوجود عمي وكيف صرناا بدونه
عنود بحزن : الحمدلله على كل شيء وش نقول هذا حكم ربي وحنااا راضين فيه اللهم لك الحمد
امشي يالله خلينااا نطلع نجلس مع سماح شوي وجوري حزينه حدهااا والله اني خايفه عليهااا احسهاا بس ساكته
رهف بخوف: يختي طلع وهووو يهددد ماابي اكسرر كلمته واطلع ويسوي مشاكل
عنود : لا لا هوو قصده انك تنامي هناا مو معاد تتطلعي من الغرفه فاهمه
رهف هزيت راسي بعجززز : اوك يالله اجل
طلعناا شفناا البنات جالسين في غرفة خالتي وخالتي شككلهااا نايمه اشرنااا لهم يطلعن معناااا الصاله
سماح وهي تبكي: تخيلوو بعد ثلاث ساعات علي جاي لي يعني على حول عشره والله ماابي اسافر واخليكم كذا بس اه ياتركي
الله يسامحك بس
جوري بقهرر: تصدقين حاسه انه زوجك الللي حارشه
سماح : معقوله طيب ليه قدامي يقول عادي اجلسي عند اهلك وانااااافي اقرب فرصه ان شاءالله اجي حتى لوو ان جيتي صعبه بس ابي احاول عشانك.
عنود بقهرر من جوري: بنت لا تجلسي تفتني بين المره وزوجهاااا وحتى لو قال مافيهاااشي زوجته وخلاص يعني جلستهاا بترد ابوي والله لو انهااا ترده كان اناااسويت المستحيل عشان تجلس فاااختصرري مشاكل بتشب وانتي السببب
جوري بقهرر: اي سافري وفكيناا من حنة خالتي والله لاتجلس
ماسكتهاااا علينااا الدهرر كله ولدي سافر لحاله وهوو توه متزوج ومدري ايش من سواليفهااااللي ماتخلص
عنود بحده: خلاص جوري مو وقتك ويمكن امي تصحى وتسمعك وتتكدرر زياده
رهف واناااا ظرهم ساكته
جوري بسخريه: وانتي وش طلعك توقعت انك محبوسه لمدة سنه
رهف بقهرر منهااا مو قتهاا: تكفين جوري لاتبدي
اللي فيني يكفيني
جوري بحزن: طيب ابي ابوي وحشني والله
رهف
هي قالت الكلمه من هناااا وكلنااااا انهارنااا نبكي
فعلااا تذكرنااا جلستنااا معه في الصاله وكيف كان يتنرفز لو انااوجوري نعصب بعض اااه يازينهااا من أيام
سكتناااا كلنناا لمااشفنااا مابقي شيء وسماح تسافر
عنود وهي تقوم: يالله بنات نسوي أكل ونعشي امي وكمان سماح قبل ماتسافر
رهف واناا امسح دموعي : يالله
سماح : انااااماابي شيء
جوري بقهرر : خلاص سماح ارضي وبس ماعندك خيار ثاني مدام تركي مشاكل دخل فيهااااااا
وبعدين انتي سحبتي من الجامعه يعني تجلسي هنااا وش تسوي بالله روحي مع زوجكك يكفي انك بتنفكيي من هالبيت الللي يكدر
عنود بسرعه: انطمي اسمعي صوت المفتاح في الباب شكله تركي
رهف قلت في صدري ياربي الله يعينااا الله يسترلا يسوي سالفه لي اللحين واني ليه طلعت من غرفته
شفت دخللل اوف وجههه مايبشرر بخيررر
تركي وهوو يرمي المفتاح على الطاوله وبجمود: السلام عليكم
اللكل رد السلام وتقرب من رهف وجلس على نفس الكنبه
رهف بقهرر اوف مافي مكان ثاني يعني يالله خليني ساكته احسن اوف ريحته دخان يكتم مع ريحته عطره مسويه كوكتيل
اوففف شكله بلع كم بكت ذا على هالريحه............
تركي وهوو يناظرر سماح: زوجك في الطريق يقول جاي يشوف كيف الوضع قلت له تعال وخذ زوجتك والله يسترر عليك والله يا سماح لووو اسمع اي اعتراض وهوو موجود ياويلك مني
سماح بخوف وبقهرر: طيب اوك خلاص ابي اسافرر وقلت له كمان
تركي بهدوء: كويس الله يكملك بعقلك
رهف واناااااقول في نفسي
الله يكملك انت بعقلك اللي فعلاً ناقص
شووفووا كيف هب في البنت مسكينه سماح ضعيفه ماتقدر ترد مثل جوري وعنود بس الزفته حرشت علي المغرب الله يسامحهااا بس
تركي وهوو يناظر الصاله كلهاا: ليه وين امي
عنود بهدوء:في غرفتهاا صلت العشاء ونامت
تركي بقهرر منهم:كيف تنام وهي ماتعشت ولا شربت الدواء
عنود : والله توني وانااابي اقوم اسوي عشا للجميع
رهف
كويس حتى اللحين ماوجهههه لي اي كلمه الحمدلله يارب مايحتك فيني مافيني على للسانه
شفت عنود وجوري يطلعن يبون يروحون المطبخ
وسماح ساكته ترسل جالسه في جوالهااا
قمت ابي الللحقهم حسيت بيده
تركي وهو ويناظرهااا بصوت واطي:وين
رهف بهدوء: رايحه اساعد البنات
تركي: كيفك اللحين
رهف فتحت عيوني على الاخرر: ايش
تركي بقهرر : وش هوو اللي ايش اقصد يعني ان شاءالله عقلتي
وكبرتي راسك وتصيري مره سنعه
رهف بقهرر واناااناظر سماح تقوم تلحق البنات: وقتك اللحين
تركي وهو يسحبهااا يقربهااا منه بعد ماطلعت سماح وبصوت هادي: طيب متى وقتي أجل
رهف وانا عيني من االباب لو احد يدخل وهوو ملزق فيني كذا: طيب خلني اروح احضررر مع البنات العشااا
تركي بطفش:الللي يسمع يقول مفطح كله نواشف و بيض اللحين تحصليه بالله عنود يطلع منهاا شيء سنع صح لوو امي هي اللي في المطبخ كان قلناااا قومي ساعدي لانهاا تحضرر كل اللي يحبه قلبك الله يحفظهااا لناا يارب
رهف بهدوء: يارب وكمان حرام عليك تقول كذا عن عنود والله انهااا سنعه
تركي وهووو يمسك يدهاا : تصدقي نفسي في ايش
رهف يالليل مااطولك قلت بطفش: في ايش
تركي وهو يرفع يدهاا ويسلم عليهاا: في كبسه اللي تسويهاا انتي وحشني طبخككك وهوو مقهورر ياحماره اخر مره طبختي لي وحناا في شقتناااا
رهف اوف اللحين يبدااا شقتنااا وايام ابهاا ومدري ايش
قلت بطفش حتى من حالي: تركي فك يدي عيب هالحركات والله
تركي وهو يضحك :والله تصدقي فرحان كثيرر بالحمل يمكن رحمه من عند ربي اني دريت به هالوقت واناااافي عز حزني على الغالي بس الله كريم دايم يجببر بخاطرناا
رهف ياربي وش يفكني منه: طيب خلني اروح والله شكلهاا بايخ اناااجالسه هناا وهم يشتغلن
تركي بقهرر: انقلعي قومي ولاتفكري اني نسيت سالفة الحمل اانك خبيتي علي يازفته عارف قصدك تبي تتخلصي مني لكن راح اطلعها من عيونك ان شاءالله هالحركات مسويه فيهاااا مستقويه بالكذب
رهف
شفتم بالله اني مااكذب يوم اقول انفصام في الشخصيه عنده
قبل دقايق وش زينه والحين قلب
تركي وهوو يناظرهاا: وش فيك معاد قمتي يالله فارقي
رهف قمت بهدوء بس وقفني سؤاله الغبي
تركي وهوو يناظر بطنهاا: ليه ماعندك بطن .
وبعدين كيف امي عرفت وانتي مخبيه عن الكل
رهف قلت بسخريه: مدري يمكن امك مخاويه
تركي بقهرر وهوو يرفع الجوال: والله بهذااا على وجههك اخليه يفلقكك اللحين
رهف بقهرر: مدري عنك جالس تحققق بعدين وش بطنه وانااالسى في الخامس دوبني داخله فيه وبعدين انااا ماعندي بطن من قبل يعني يالله يوضح يمكن في السادس بعدين فارق جالسه افهمك ليه
تركي بغباء: طيب ليه اللي في التي في : بطونهم قدامهم
رهف : صدق انك تافهه وانااااتفههه منك
تركي وهوو ده شوي يطلع من جوو الحزن : طيب يالتافههههه انقلعي يالله روحي سوي كبسه
رهف : ايش كبسه اللحين
مافيني حيلل
تركي بهدوء: خلاص من اصله اناا مااابي عشاااا ابي اروح اشوف امي فديتهااا
↚
شفته وهوو يدخل عند امههه وانا دخلت عند البنات
شفتهم كل وحده مسرحه في الشيء اللي في يدهااا
رهف : معليش تأخرت عليكم مسكني الغثيث وقلت بقهرر وبعدين اكرهكم اذااسحبتتوا علي واناامعه لحالي
جوري ببرود: والله لوو شفتي كيف يناظرنااا وده ننقلع من البيت كله
رهف بهدوء: لوو تشوفونه يشحطكم شحط من الصاله ماتتطلعن وتخلوني
سماح بقهر من رهف: رهف وش هالكلام هذا زوجك مافيهااا شيء لو جلستي معه لحالكم
بعدين وش لاتخلوني ومدري ايش تصدقي انااا متزوجه لي حول لشهر بس وطول الوقت عندكم بس لماااجلس معه احس انااا مولازم احد يجلس معي ولااااجلس متضايقه وبعدين انتي لاتنسي حامل ولازم تتعودي على حياتك معه واناامسافره ماابي بالله تحصل مشاكل وانااااغايبه اجلس قلقانه عليكم طمنيني من اللحين
رهف بقهرر منهااا: هيي هيي وش هالاسطوانه كلهاااا اللحين ترى توك متزوجه مالك فترره لا تسوي فيهاااا ام العريف والفاهمه وبعدين ليه تحذريني اناااامن المشاكل
جوري بسخريه: لان تاريخك يشهد حبيبتي محد يولع هالبيت إلا انتي
رهف بقهرر:اللحين المشاكل كلهاا اللي في البيت هذا انااااسبببهاااا
جوري : اذاكان مو السبب تكوني طرف فيهاااااا
رهف بقهرر: عنود شوفي خواتك كيف صفووا علي
عنود بهدوء: مافيني عليكم ترى خلوني اكمل اللي في يدي
رهف بقهرر منهاا: وش في يدك يعني على قول تركي كلهاا
نواشف اللي تحضريهااا
عنود بببرود:اجل تعالي واطبخي انتي لك ولتركي تبعك
رهف بقرف: وع وش تركي تبعك ذي الله لايقولهاا تبعي
جوري وسماح ياشرن لهااا تسكتتت من اللي يشوفونه واقف عن الباب
تركي بقهرر: اجل مين تبعك رهف هانم وبعدين وش ذي وع
هاااا يالله ردي اشوفف اللحين انخرصتي وين لسانك اللي قبل ثواني وهو يناظرر سماح زوجك في المقلط
تعالي يبيك عيشه تقرف وطلع
رهف بخوف: بنات طلع وماصار شيء الحمدلله والله اني قلت هالسكين في يدك ياعنود الليوم يذبحني فيه
جوري بقهرر: طيب مدام جبانه كذا وش هوله يالقزمه ماتعرفي تثمني كلامك
عنود بهدوء: رهف مو في مصلحتك وترى اليوم لو طنش كلامك فاااظن عشان الللي في بطنك بس والله اقولهاالك اخوي مااضمنه لمااايعصب مايعرف امه من ابوه فيوزاته كلهاا تضرب
رهف بقهرر: روحي زين ترى تذكرت اللحين يازفته ليه تفتني عند امك اني حامل هااا قولي وين الحلف اللي قطعتيه على نفسك
عنود وهي تناظر الصحن اللي في يدهااا : والله ماقلت لهاا شيء
جوري بقهر منهم الثانتين: اغبياء تتوقعووا امي يفوتهااا هالشي
بعدين اي مره كبيررره ولهااتجربه تفهم بهااا لشي
رهف مستغربه: كيف عرفت اناا ماعمري لبست ضيق بذات من يوم دخلت الخامس دايم البس في هالفتره فضفاض
جوري: وماشاءالله حاسبه لنفسك
رهف : اكيد مايبي لهااافهم بلا غباااء اكيد عرفت من متى حملت
جوري بدلاخه : من متى اجل
رهف : من رمضان اتوقع
جوري بقهرر: تتوقعي مو توو تقولي انك متأكده
عنود بطفش منهم: بنات اسكتووا شوي ويالله نحضرر السفره لعلي وتركي
جوري : ليه وين يبيون يتعشون
عنود :اكيد في المقلط يعني وين
رهف
ناظرت عنود شكلهااا حزينهه وماودهااا حتى تتكلم
كلناا ياعنود كذا بس وش نسوي لازم نصبرر احمدي ربك انتي عايشه وموو خايفه انااعايشه في هالبيت ومدري وش نهايتي فيه مع المجنون اللي معي وكمان السالفه اللي في المطبخ من تووو
تفتكرووا راح يمرر هااا ولا يسوي فيهااا النون ومايعلمون
طردت تركي اللحين من افكاري وجلست اساعد عنود
وبعدهااا تعشيناااا
وطلعنااا كلنا نودع سماح عند باب الصاله حسيت فيهاا تذكرت سفرتي بس اناارحت مع رجال يارب لللطفك منه بس هي ماشاءالله على زوجهاااا الله يسعدهم يحبهاااا اكثرر من روحه
سماح وهي تسلم على امهااااا: يمهه والله غصب عني
وانتي تدري
ام فيصل بحزن وتمسح دموعهاا: الله يحفظك ياقلبي وهي تحضنهااا وان شاء الله ربي يسهل عليكم سفركم يارب
ومااواصيك في زوجك
رهف وانااااسلم عليهاا وابكي: راح توحشني كثيررر
سماح وهي تبكي: والله انتي اكثرر وقالت بصوت واطي تفكيين لاتعصبي تركي وتجني على حالك والله خايفه عليك انااا وابي
مصلحتك
رهف واناااامسح دموعي وقلت بهدوء: ان شاءالله
عنود وهي تسحبهاا وتحضنهاا: حبيبتي ياسماح الله يوصلك بالسلامه ولا تقلقي على امي
جوري جالسه تبكي عند باب الصاله بعيد شوي عنهم
سماح وهي تناظرهاا وتمسح دموعهاا: ماتبي تودعيني
جوري جت ترقض ناحيتهااا وضمتهاا بقوه وجلسووو يبكون كلهممم
تركي وهوو يتقرب منهاا: يالله على يقول مافي وقت على الطياره ويالله يادوب اوصلكم
سماح وهي تضبط العبايه زين: ان شاءالله
تركي وهوو يسحبهاا بقوه ويضمهااا؛: لا تزعلي مني بس ابي مصلحتك وحزين على الرجال يسافر في بلد الغربه من حاله وابوي لو كان حي عارف انه ماراح يرضى
ماسمع إلا شهقاتهااا: خلاص سموحه اللحين ترى اطرده
سماح بفرحه: والله ايوه روح
تركي وهو يمسك يدهااا: اقول أمشي صدقتي انتي
رهف
رجعنااا سلمناا عليهاا مره ثانيه وسويناااا مناحه
شفت تركي وهوو يرجع يمسكهااا من يدهااا وطلعووو من عندناا
جوري وهي ترمي حالهااا في حضن امهااوهي تبكي:يمه ليه كذا تفرقناااا
ام فيصل وهي تبكي: الحمدلله يمه على كل شيء الله يوصلهاااابالسلامه معاد نقول إلا كذا
عنود وهي تبكي: ابوي وسماح كلهمم نقصووا من هالبيت
ام فيصل : ابوك الله يرحمه وسماح ربي يرجعهااا لناا بالسلامة
لا تفاولي عليهاااااا
رهف
شفت خالتي ترجع تدخل غرفتهااا ياربي البيت كيب وحزين
مره حتى لو فيناا وحده تبي تسولف تتذكر عمي تسكت
شفت البنات ينسحبن من الصاله ناظرت حولي ياربي وين اروح انام غرفتناا ولا غرفة تركي وقفت محتاره مشيت ورى البنات
شفت عنود جالسه تهدي في جوري جلست على السريرر
عنود وهي تاشرر لهاا: تعالي رهوفه تعالي يمكن هذي تسكت اذا كلمتيهاااا مو راضيه تتفهم الوضع ان سماح لازم تسافرر
رهف واناااجلس قريب منهاااا واسحبهاا من حضن عنود
وقلت واناااااحاول اضغط على نفسي: افاااا جوري تبكي ليه سافرت ولا مقهوره انهاااا معاهاا رجلل وانتي لسى
قولي الصدق
جوري وهي تضربهااا على كتفهاا : انقلعي والله مو كذا قصدي
بعدين خلاص ماابي اتزوج مره ابي اجلس عند امي فديتهاااا
رهف : يالله نشوف ياخوفي بس تجي عندناا بس جارتناااا وتغيري رايك
جوري وهي تمسح دموعههه : تتوقعي خطبة له امه
رهف : ههههههه
عنود : هههههههه اتوقع
رهف نفسي اسالهم وش اسوي انام عندكم ولا اروح غرفته
بس احس اني مقدرت اتكلم شفت عنود تناظرني عرفت انهاا حاسه فيني
هزيت راسي بعلامة عجزز مدري وش اسوي
عنود بهدووء: رهوفه حبيبتي روحي غرفة زوجك افضل
رهف وانااااحس بدموعي بتنزل: مو قادره والله وبعدين يعني خلاص اللحين خرب كل شيء علي طلاق مافي ولازم اعيش مع اخوك عنود ابي اضيع بدون عمي وش اسوي
عنود بحزن: رهف عيشي بسلام معه
رهف بقهرروهي تاشررعلى قلبهاا:وهذا كاره تتوقعي اقدر اعيش معه
عنود بزعل: حرام تقولي عنه كذا والله هوو يحبك بس يبي له صبرر عشان يطخ اللي في راسه وبهدوء كملت تصدقي توقعت موت ابوي يكسره شوي وو يخفف من هالعصبيه
رهف بقهر: والله مايكسرره شيء ذااا
عنود :إلا اذا حبيتيه صدقيني تركي بيتغيرر هوو الحين مقهورر يحس نفسه مرفوض
رهف واناااقوم ماابي اجلس واسمع عنه: وهوو دايم مرفوض مو مني بس من اللكل
عنود : الله يهديك وبس وروحي نامي في غرفته
يالله برااااا
رهف بقهرر: تتطرديني اااه يالزمن
عنود وهي تحسب المفرش وتغطي جسمهاا:ايه ويالله قفلي النور معك وليله سعيده مع تروككككك
رهف بقهرر قفلت الباب بقوه سمعت صرخت جوري وعنود
ههه احسن تستاهلن اوف تذكرت خلوني اخذ لي لبس واخذ شورر واناام قبل مايجي رجعت فتحت الباب كان معترضين طنشتهمم
بس سمعت الزفته جوري تقول شي عصبني
جوري : مشكله الللي ينطرد والله الله لايبلانااا
رهف وانااعض على شفايفي بقهرر:اااا ااه ي القهرر
سحبت لي قميص سوسن اخرر مرة جت ونسته والبنات خلوه في ركن ملابسي وكان كبيرر ماشاءالله وهي البنت شوي طويله وعريضه يعني انااااضيع فيه بس كذا لعانه في تركي
وكمان يدخل معي خمسه فيه هههههه والله لاانكد عليك
قال ايش اجي اشوفك في غرفتي مالت عليك وعلى غرفتك الللي سرعتناا بهاااا
دخلت غرفته فتحت التكيف .
دخلتوالحمام الله يعزكم واخذت شوررر بارد ونشفت شعري
وانااااناظر شكلي في المراياا جلست اضحك والله شكلي مضخره...........
وبعدهااا تمدتتتت على السريرر ............
↚
جلست اتقلب اوف احس مافيني نوم واكيد السبب لان احس الغرفه غريبه علي وموو متعوده انام فيهااا هي مره وحده الللي نمت فيهاا وكلها ساعات قليله اااه وحشني سريري
جيت اقوم اروح سريرري واروح عند البنات واللي يصيرر يصيرر يعني بالله وش راح يسوي بس يرفع صوته اللي فجرر اذونااا فيه ولا كم كف متعودين ...........
وصلت لمااااالباب وانااا اتعركل في قميصي الللي قدامي شبرر بعدهااا فكرت زين لا لا خليني ارجع ازين لي مافيني على ضربه والله يعورر رميت نفسي على السرير بقهرر وحقد على تركي ااااه من حظي الللي يرميني عليه ناظرت الساعه في جوالي كان باقي شوي وتجي ثلاثه فكه شكله سهران عند خويه بعدهااا بساعه
سمعت فتحت الباب سويت نفسي نايمه اخخخخ غبيه نسيت مااغطي حالي اوف اوف اكيد اللحين يكشفني
سمعت صوته : اللحين نايمه انتي معقوله لهاالدرجه التكيف حرر عشان نايمه بدون غطى ولا يكون عشان اشوف عليك هالقميص اللي يفتح نفس الواحد ويجددد حياته كمان عليه
رهف
وانامسكره عيوني بس فيني ضحكه احسه مقهور وش فيه قميصي يازينه يهبل
تركي وهو يجلس على السريرر: بنت نايمه
رهف اوف ياربي لازم يعني صاحيه غصبب
قلبت على الجههه الثانيه
تركي : كذابه صاحيه قومي مابقي شيء على صلاة الفجر صلي ونامي
رهف بطفش: ايوه صاحيه وانااامن اصله قدرت انام في الغرفه الزفت ذي
تركي وهوو يركي على السريرر قريب منهاا:اجل قومي هاتي مويااا
رهف بقهرر: يعني جاي من برااا ماتقدرر تمرر المطبخ وتجيب لك لازم رهف قومي
تركي وهوو يعض على شفايفه: رهف تبي تنامي اليوم وانتي مرتاحه .
رهف بسخريه: اكيد بس عارفه وين هالراحه واناا اا هناافي غرفتك
تركي بقهرر: روحي هاتي موياااا اخر مره اقولهااا بعدين انتي ليه تتطوليهااا دايم وهي قصيرره
رهف وهي تتفففف: اوف عيشه تقصر العمرر
وطلعت اجيب مويااااا سم ان شاءالله
ودخلت وشفته جالس يناظر جواله رمى الجوال واتعدل في جلسته واخذ مني الكاس
تركي وهوو يناولهاا الكاس: روحي رجعيه المطبخ مااحب غرفتي وسخههه
رهف بقهرر: اخس ي النظيف بالله اسكت لا تخليني اطلع فضايحك في شقة ابهاااااا غرفتك كان مزبله
تركي بسخريه:لاني منتظرررك ياقلبي تجي تنظفيهاااا
رهف وهي تجلس وتتطنشش: خله بكره اروح فيه
تركي بعناد: لااااللحين
رهف بقهرر الدنيااا كله قمتتت: هاتي ورفعت اصبعي اهددد ياويلك عاد ترسلني ثاني اوك
تركي وهوويلعب بحواجبه: والله على حسب يالله بسرعه
لااتتتاخرري
رهف طنشته ورحت رجعت الكاس ودخلت شفته يناظرر قميصي: خيرر خير وش تناظر فيه
تركي بقهرر: ابي سالك هالقميص متأكده لك
رهف بسخريه: لا لاامك
تركي بحده: رهف ماابي استقبلك اليوم بشي يحوس وجهككك ذااوفجأة تذكره بعدين وش هالكلمه يوم كنتووا في المطبخ في وحده متربيه تقولهااا كمان لزوحهااا
رهف سويت نفسي غبيه : اي كلمه ياربي مووقت تتبلى على
تركي بحقد : اتبلى عليك وكلمة وع مين قالهااا هاااا
رهف : اوف وش اللي ذكرك اللحين فيهاا
تركي بحقد: وليه مين قال اني نسيتهااا لكن شوفي اذا ماخليتك تتتدفعي ثمن هالكلمه مااكون ولد ابوي يارهف طيب الزمن بينااا اذاااربي اعطانااعمرر وقطع عليهم صوت الأذن
تركي وهو يقوم: انااارايح اتوضى وابي اصلي
وياليت مااشوفك صاحيه لماااجي لاني ماابي اشوف وجههك حاقد عليك والله
رهف بسخريه: وانت من متى ماحقدت عليه شكلك تغار مني
صح
تركي بقهرر : صح
رهف
حسيت بخوف منه احسههه قلب فجاة جددد ياربي وش هالحال كل مره بشخصيه صراحه عجزت افهمه اللحين ليه يعصب من كلمة وع فيه شيء بالله انتم تشوفووا فيهاااشي هههههه
بعدهااا قمت توضيت وطلعت اجيب السجاده من غرفة البنات
وصحيتهم للصلاه ورجعت غرفة تركي صليت وتمدتتت بعدهاا جلستت تستغفرر بعدهااا بدقايق شفته جى ورمى حاله على السريرر بهدووء واعطاني ظهررره بدون حتى يتكلم
مالت مسوي زعلان معطيني ظهره والله احسن شيء حبيبي
انثبرر مكانك طلعت لساني له تمدتتت في مكاني وكنت اتقلب مافيني نوم جلست استغفر ابي انااام ماسمعت إلا صرخته
تركي بصرخه:والنهايه مع هالتقلب بالله الشمس طلعت وحنااا صاحين
رهف بخوف منه يمه يخوف فجعني : ماااجاني نوم خلني اروح عند البنات واناااانام بعدها خفت يعصب حاولت انام بعدها
ماحسيت إلا في دق على الباب فتحت عيوني حسيتحالي متحرره منه شفت تركي نايم على بطنه
قمت سحبت نفسي للباب فتحته وشفت جوري واقفه
جوري بهدوء: معليش ازعجتك
رهف واناااا ارتب شعري : لا حبيبتي عادي كويس وانتي
صحيتني ودي اطلع من هالغرفه
جوري:هههههه لا بس غسان برااا دق على جرس الباب وقالل تركي يطلع ضروري مدري وش عنده
قلت له نايم قال ماعليه لو ماعليك امرر صحيه
رهف واناااافتح الباب كله وابعد شوي: ادخلي صحيه
جوري : لا حياتي صحيه انتي اناااعلي خبرتك
وبعدين وش هالقميص لابسته حرام عليك سديتي نفس اخوي
رهف واناااادورر فيه: وش رايك بالله مو يجنننننن
جوري بسخريه:يجنننن وبس هذااا حق سوسن صح
هي الوحيده تلبس هالمقاس في البيت الدوبه
رهف : ايوه اخرر مره جت نسته وحبيت اخذه عشان ابسط اخوك فيه عندك شيء ثاني ست جوري تحقيق على هالظهررر
جوري وهي تهززز راسهاا: لا بس صحي تركي
رهف قفلت الباب في وجهههها
ودخلت ناظرته نايم ياربي ودي اذبحه اخخخ لوو امسك بهاالرقبه معك بس وين هذي تنذبح يبي لها ساطورر
تركي وهوو يناظرهااا: مطوله تناظري فيني
رهف بسم الله من متى صحى ذاا قلت بسخريه: لا افكرر
تركي وهوو يبعد المفرش: بااايش تفكري
رهف : تتوقع ساطورر ينفع فيك على هالرقبه
تركي وهوو يقوم ويناظظرر نفسه في المراياا ويمسك على رقبته
: جربي انتي وشوفي يمكن ينفع معك
رهف بصرخة خوف : يمه تخيلت الموقف يفجع
تركي متستغرب: اي موقف
رهف : اني اذبحك بالساطور
تركي بقهرر انه معطيهااا وجهه: صدق مخفه اقول انقلعي عني انتي وهالشكل اللي الواحد يقوم وتنسد نفسه لمااايناظرك
رهف مريت من عنده ابي اطلع : والله انك تموت فيه هالشكل بس مو محصلل لك وحسيت فيه يبي يمسكني ركضت على طول
تركي : هههه جبانه
رهف واناااواقفه عندالباب: اوف نسيت مااقولك غسان براا ينتظرك
تركي ببرود: سمعتتت جوري وهي تقول اللحين ادق عليه ها لعله ويالله روحي ابعدي هالقميص عليك لااااشوفك لابسته ذبحتك
رهف
طنشته ومشيت
دخلت الصاله شفت خالتي شفتهااا تناظرر قميصي بهدووء
وطنشت بعدهاااا نزلت عيونهاا للأرض
رهف : السلام عليكم
ام فيصل بهدوء: وعليكم السلام
رهف : كيفك اليوم
ام فيصل : نحمد الله يمه
جوري وهي من وراهاا: وانتي بهااالشكل اكيد امي مو بخيرررر
رهف ناظرتهااا نظره بحتقارر ومشيت بدلع واناارافعه قميصي
جوري بتريقه: وماشاءالله كمان تتدلعي هههههه والله لو تشوفي شكلك كيف فيه الله يسامحك ياسوسن
رهف
بعدهااا غسلت وغيررت لبسي وخليته على جنب عشان نروح ننام فيه في غرفة تركي فديته هالقميص هوو اللي خلى تركي يمسك مكانه سررر ايوه كذا ياحبي لك ي سوسن دايم اهل البيت هذا
يظلمك وانتي مايجي وراك إلا كل شيء زين يااام الزين كله وانااابوس القميص وبعدهاا فرشت السجاده وصليت الظهرر
جلست اتقلب اوف احس مافيني نوم واكيد السبب لان احس الغرفه غريبه علي وموو متعوده انام فيهااا هي مره وحده الللي نمت فيهاا وكلها ساعات قليله اااه وحشني سريري
جيت اقوم اروح سريرري واروح عند البنات واللي يصيرر يصيرر يعني بالله وش راح يسوي بس يرفع صوته اللي فجرر اذونااا فيه ولا كم كف متعودين ...........
وصلت لمااااالباب وانااا اتعركل في قميصي الللي قدامي شبرر بعدهااا فكرت زين لا لا خليني ارجع ازين لي مافيني على ضربه والله يعورر رميت نفسي على السرير بقهرر وحقد على تركي ااااه من حظي الللي يرميني عليه ناظرت الساعه في جوالي كان باقي شوي وتجي ثلاثه فكه شكله سهران عند خويه بعدهااا بساعه
سمعت فتحت الباب سويت نفسي نايمه اخخخخ غبيه نسيت مااغطي حالي اوف اوف اكيد اللحين يكشفني
سمعت صوته : اللحين نايمه انتي معقوله لهاالدرجه التكيف حرر عشان نايمه بدون غطى ولا يكون عشان اشوف عليك هالقميص اللي يفتح نفس الواحد ويجددد حياته كمان عليه
رهف
وانامسكره عيوني بس فيني ضحكه احسه مقهور وش فيه قميصي يازينه يهبل
تركي وهو يجلس على السريرر: بنت نايمه
رهف اوف ياربي لازم يعني صاحيه غصبب
قلبت على الجههه الثانيه
تركي : كذابه صاحيه قومي مابقي شيء على صلاة الفجر صلي ونامي
رهف بطفش: ايوه صاحيه وانااامن اصله قدرت انام في الغرفه الزفت ذي
تركي وهوو يركي على السريرر قريب منهاا:اجل قومي هاتي مويااا
رهف بقهرر: يعني جاي من برااا ماتقدرر تمرر المطبخ وتجيب لك لازم رهف قومي
تركي وهوو يعض على شفايفه: رهف تبي تنامي اليوم وانتي مرتاحه .
رهف بسخريه: اكيد بس عارفه وين هالراحه واناا اا هناافي غرفتك
تركي بقهرر: روحي هاتي موياااا اخر مره اقولهااا بعدين انتي ليه تتطوليهااا دايم وهي قصيرره
رهف وهي تتفففف: اوف عيشه تقصر العمرر
وطلعت اجيب مويااااا سم ان شاءالله
ودخلت وشفته جالس يناظر جواله رمى الجوال واتعدل في جلسته واخذ مني الكاس
تركي وهوو يناولهاا الكاس: روحي رجعيه المطبخ مااحب
غرفتي وسخههه
رهف بقهرر: اخس ي النظيف بالله اسكت لا تخليني اطلع فضايحك في شقة ابهاااااا غرفتك كان مزبله
تركي بسخريه:لاني منتظرررك ياقلبي تجي تنظفيهاااا
رهف وهي تجلس وتتطنشش: خله بكره اروح فيه
تركي بعناد: لااااللحين
رهف بقهرر الدنيااا كله قمتتت: هاتي ورفعت اصبعي اهددد ياويلك عاد ترسلني ثاني اوك
تركي وهوويلعب بحواجبه: والله على حسب يالله بسرعه
لااتتتاخرري
رهف طنشته ورحت رجعت الكاس ودخلت شفته يناظرر قميصي: خيرر خير وش تناظر فيه
تركي بقهرر: ابي سالك هالقميص متأكده لك
رهف بسخريه: لا لاامك
تركي بحده: رهف ماابي استقبلك اليوم بشي يحوس وجهككك ذااوفجأة تذكره بعدين وش هالكلمه يوم كنتووا في المطبخ في وحده متربيه تقولهااا كمان لزوحهااا
رهف سويت نفسي غبيه : اي كلمه ياربي مووقت تتبلى على
تركي بحقد : اتبلى عليك وكلمة وع مين قالهااا هاااا
رهف : اوف وش اللي ذكرك اللحين فيهاا
تركي بحقد: وليه مين قال اني نسيتهااا لكن شوفي اذا ماخليتك تتتدفعي ثمن هالكلمه مااكون ولد ابوي يارهف طيب الزمن بينااا اذاااربي اعطانااعمرر وقطع عليهم صوت الأذن
تركي وهو يقوم: انااارايح اتوضى وابي اصلي
وياليت مااشوفك صاحيه لماااجي لاني ماابي اشوف وجههك حاقد عليك والله
رهف بسخريه: وانت من متى ماحقدت عليه شكلك تغار مني صح
تركي بقهرر : صح
رهف
حسيت بخوف منه احسههه قلب فجاة جددد ياربي وش هالحال كل مره بشخصيه صراحه عجزت افهمه اللحين ليه يعصب من كلمة وع فيه شيء بالله انتم تشوفووا فيهاااشي هههههه
بعدهااا قمت توضيت وطلعت اجيب السجاده من غرفة البنات
وصحيتهم للصلاه ورجعت غرفة تركي صليت وتمدتتت بعدهاا جلستت تستغفرر بعدهااا بدقايق شفته جى ورمى حاله على السريرر بهدووء واعطاني ظهررره بدون حتى يتكلم
مالت مسوي زعلان معطيني ظهره والله احسن شيء حبيبي
انثبرر مكانك طلعت لساني له تمدتتت في مكاني وكنت اتقلب مافيني نوم جلست استغفر ابي انااام ماسمعت إلا صرخته
تركي بصرخه:والنهايه مع هالتقلب بالله الشمس طلعت وحنااا صاحين
رهف بخوف منه يمه يخوف فجعني : ماااجاني نوم خلني اروح عند البنات واناااانام بعدها خفت يعصب حاولت انام بعدها
ماحسيت إلا في دق على الباب فتحت عيوني حسيتحالي متحرره منه شفت تركي نايم على بطنه
قمت سحبت نفسي للباب فتحته وشفت جوري واقفه
جوري بهدوء: معليش ازعجتك
رهف واناااا ارتب شعري : لا حبيبتي عادي كويس وانتي
صحيتني ودي اطلع من هالغرفه
جوري:هههههه لا بس غسان برااا دق على جرس الباب وقالل تركي يطلع ضروري مدري وش عنده
قلت له نايم قال ماعليه لو ماعليك امرر صحيه
رهف واناااافتح الباب كله وابعد شوي: ادخلي صحيه
جوري : لا حياتي صحيه انتي اناااعلي خبرتك
وبعدين وش هالقميص لابسته حرام عليك سديتي نفس اخوي
رهف واناااادورر فيه: وش رايك بالله مو يجنننننن
جوري بسخريه:يجنننن وبس هذااا حق سوسن صح
هي الوحيده تلبس هالمقاس في البيت الدوبه
رهف : ايوه اخرر مره جت نسته وحبيت اخذه عشان ابسط اخوك فيه عندك شيء ثاني ست جوري تحقيق على هالظهررر
جوري وهي تهززز راسهاا: لا بس صحي تركي
رهف قفلت الباب في وجهههها
ودخلت ناظرته نايم ياربي ودي اذبحه اخخخ لوو امسك بهاالرقبه معك بس وين هذي تنذبح يبي لها ساطورر
تركي وهوو يناظرهااا: مطوله تناظري فيني
رهف بسم الله من متى صحى ذاا قلت بسخريه: لا افكرر
تركي وهوو يبعد المفرش: بااايش تفكري
رهف : تتوقع ساطورر ينفع فيك على هالرقبه
تركي وهوو يقوم ويناظظرر نفسه في المراياا ويمسك على رقبته
: جربي انتي وشوفي يمكن ينفع معك
رهف بصرخة خوف : يمه تخيلت الموقف يفجع
تركي متستغرب: اي موقف
رهف : اني اذبحك بالساطور
تركي بقهرر انه معطيهااا وجهه: صدق مخفه اقول انقلعي عني انتي وهالشكل اللي الواحد يقوم وتنسد نفسه لمااايناظرك
رهف مريت من عنده ابي اطلع : والله انك تموت فيه هالشكل بس
مو محصلل لك وحسيت فيه يبي يمسكني ركضت على طول
تركي : هههه جبانه
رهف واناااواقفه عندالباب: اوف نسيت مااقولك غسان براا ينتظرك
تركي ببرود: سمعتتت جوري وهي تقول اللحين ادق عليه ها لعله ويالله روحي ابعدي هالقميص عليك لااااشوفك لابسته ذبحتك
رهف
طنشته ومشيت
دخلت الصاله شفت خالتي شفتهااا تناظرر قميصي بهدووء
وطنشت بعدهاااا نزلت عيونهاا للأرض
رهف : السلام عليكم
ام فيصل بهدوء: وعليكم السلام
رهف : كيفك اليوم
ام فيصل : نحمد الله يمه
جوري وهي من وراهاا: وانتي بهااالشكل اكيد امي مو بخيرررر
رهف ناظرتهااا نظره بحتقارر ومشيت بدلع واناارافعه قميصي
جوري بتريقه: وماشاءالله كمان تتدلعي هههههه والله لو تشوفي شكلك كيف فيه الله يسامحك ياسوسن
رهف
بعدهااا غسلت وغيررت لبسي وخليته على جنب عشان نروح ننام فيه في غرفة تركي فديته هالقميص هوو اللي خلى تركي يمسك مكانه سررر ايوه كذا ياحبي لك ي سوسن دايم اهل البيت هذا
يظلمك وانتي مايجي وراك إلا كل شيء زين يااام الزين كله وانااابوس القميص وبعدهاا فرشت السجاده وصليت الظهرر
↚
وبعدهاااا رتبت شكلي وطلعت الصاله عند خالتي والبنات
شفت في طريقى تركي وهوو يطلع من غرفته كان شعرة مبلل ولابس تيشرت وبنطلون جينزز وفي يده جواله ومحفظته
طنشته ومشيت سمعت تصفيره لي
بس اعطيته طافف ودخلت الصاله: السلام عليكم
اللكل رد السلام
رهف واناااجلس بجنب عنود وبصوت واطي اكلمهاا: غسان هنااا
عنود بحده: واناااا وش يهمني فيه وبعدين ليه تقولي
رهف وانااااالعب بحواحبي : ابيك تعرفي انه هناا فيهااا شيء
وقطع علينااا صوت تركي وهوو يسلم على خالتي
تركي : كيفك يمه
ام فيصل : الحمدلله حبيبي كيفك انتتت
وهي تشوفهه ليه وين رايح وباقي شوي وعنود تجهزز الغداء
تركي وهوو يعطي الجوال مشغول: يمه غسان اليوم عازمني في الاستراحه مسوي لي عزيمه البخيل مدري كيف طلع منه شيء الله يستررر لايكون ارجع لللغدى تبعكم ههههه
ام فيصل: ولد عيب عليك حد يعزمك وتقول عنه كذاااا
تركي وهو يسلم على راسهاا: امزح يمه هههههه بس والله يمه هوو يموت في الرياللل بس قبله ابوه بخيل لمين يطلع يعني شفتي كيف جمع ها الخيرر كله من بخله مايصرف شيء
ام فيصل : خلاص واستحى تقول عن رجال كبيرر قد ابوك بخيلل فاهم وهالخيرر اللي تقول عنده اكيد انه تعب عليه ومن حق له يحافظ عليه
تركي وهوو طالع: اوك ماراح عاد نقول شيء
وهوو يناظرر في عنودد غبيه هياا وش عليك لووافقتي عليه
شوفيه مسكين لسى ماتزوج عنده امل ويسكنك في قصرر ابوه يجننن ماشاءالله
جوري مستغربه: تصدق استغرب كيف ابوه غني وهوو من زمان في حارتناا معك ويدرس في نفس مدرستك وكمان وظيفته عسكري مفروض يريح نفسه ويجلس في بيته ولا في شركة ابوه
تركي : متواضع وكمان متربي في هالحاره عشان جدته كان ساكن عندهااقبل ماتموت ومايحب يعتمد على ابوه يبي يصرف من ماله هوو هذا الرجال بس فيه ناس ماتفهم واكرر لك انه عنده امل ياعنود فيك
عنود بقهرر: قوله يفقد الاملل
تركي بغموض: ان شاءالله خيرر
وناظرر رهف وانتي اكوي البدله بكرره دوام
وي ويلك تتطلعي حججج وطلع
عنود بقهرر بعد ماطلع: يمه وش قصده ان شاءالله خير
ام فيصل بهدوء: عادي مافيهااا شيء هالكلمه ان شاءالله خيرر في كل شيء
جوري بجديهه: والله حاسه ياااعنود انه ناوي عليك نيه قشره
هالمره الدور عليك ياقلبي
عنود بخوف : يمه من اللحين اقولك والله لو فيه راس ولدك شيء من اللحين خليه يهجد ترى خلاص صدق نفسه الللكلمه كلمته في هالبيت
ام فيصل بحده: اجل كلمة من ياعنود هذا اخوكم اللكبيرر
عنود وهي تقاطع امهااا: اخووي الكبيرر احمد الله يطول في عمره اللي ماعمره رفع صوته على وحده فيناااا ومتحرم اللكل حتى زوجته يعاملهاا احسن معامله ولا عمره قصرر في احدد
ام فيصل بقهرر منها: اللحين وش له هالظلم قولي وش قال لك
حرام عليك تحكي عنه كذا وهوو ماقال شيء يالله كلمه قالهاا واناااشوف مامنهاااشي وبعدين احمد اخوكم الكبيرر الله يطول في عمره في بيته ومشغول في عياله بس هذا عندكم في البيت ويعتبرر الكبيرر هناااا وغصب عنكم تحترمنه عشان يحترمكم وكمان وش شفل التفتن ذا ياعنود هاااا وش مايقصر مع زوجته حتى تركي يحب زوجته ومايقصر ان شاءالله معاهاااا
بس فيه شوية مشاكل وان شاء الله تعدي وهووو قدهااا اناااعارفته
رهف
لا لا تسالوني بعد كلام خالتي عضيت على شفايفي قهرر من كلامها ايش هوو قدهاااا وكمان يحبني روحي ياشيخه والله لولا حالتك ذي قدامي لكان سمعتك كم كلمه يحبهااا قلبك والله وعنود صادقه نظرته حتى اناااماريحتني لاني اعرف هالنظره زين مازين قال ايش ان شاءالله خيرررر وين يجي الخيرر وانتت موجود ................
عنود وهي معصبه: يالله رهف نحضرر الغداء اللي سد نفسنااا منه السيد تركي وطلع
ام فيصل : لا إله إلا الله نفسي اعرف وش قال حق ذا كله
عنود بقهرر: ماقال شيء خلاص
جوري وهي تتطلع وراهم وتدخل المطبخ وهي تتقرب من عنود
وبتريقة تسلم عليهاا:مبروك حبيبتي مقدما
عنود وهي تدفهاااا: انقلعي عن وجهي
رهف وهي تزيد عليهااا: ليه تنقلع وحنااا عارفين انك انتي منقلعه قريب من هالبيت ياقلبي والله اقولهااا لك اخوك ناوي شيء ولاتنسى الملعب كله في يده والله انه بيتحكم فيناا كلنااا وحده ورى الثانيه ومع كلام خالتي اللي من تووو عرفت وش مصيرنااا
وشكلناااااا بنمشي مثل ماهووو يحب اخوك بيعيد عصرر الجاهليه
شكلههه في هالبيت وقولي رهف ماقالت
جوري بخوف وغبااء: يعني بيدفناااا وحناا احياااء
عنود بصرخه وقهرر منهم: ياليت يدفنكم الثنتين ونرتاح
رهف وهي تسحب جوري معاهاااا : امشي نطلع البنت شكلهااا مولعه
عنود بقهر: انثبرن مكانكم وساعدوني
رهف وانااااسحب جوري معي قلت واناارافعه خشمي: لمااا تحترميناااا نفكرر نرجع نساعدك
جوري وهي تأكد كلامهااا: ايه اول احترمينااا
عنود وهي فاتحه عيونهههاا بقهرر منهم
رهف : امشي ياقلبي
جوري وهي تفكرر: ايش رايك نروح غرفة تركي
رهف واناااادف يدهااا بقوه: انقلعي وش ابي فيهاا مصدقت واناااطلع منهااا اقوم ادخل فيهاااوالللحين يكفي لماايجي الليل وقت النوم يطلع لي مية عفريت
جوري بقهرر منهاا: ياغبيه نروح ندور وش مخبي عنده من اسررار
رهف بببرود: وش بيكون عنده يعني
جوري وهي تسحبهاااا؛ : وش يدريك ايش عنده ولاتنسي مايخلي احد يدخل غرفته إلا امي بس وانااااذا سهرت عنده مايخليني اقوم من على لكرسي واذا وحده نظفتهاااا له فيناااا يجلس على راسهاااا
بالله هذا مايثيرر الشك
رهف بشك: والله انك صادقه اكيد عنده شيء وان شاء الله نحصل عاد شيء يسوى عشان نهدده فيه لو فرض عليناااا جبروته ونتغدى فيه قبل مايتعشى فينااااا وش رايك مخ صح
جوري بسخريه: اقول امشي بس يقال تهددد وتغغدى وتتعشى
اقول امشي يااام بطن ..............
↚
رهف بقهرر منهااا: غبيه وش يعرفك انتي
جوري : اسكتي بس خلينااا نشوف وش مخبي
رهف وهي تفتح اول درج : تصدقي والله اخوك هذاا ماعنده شيء
جوري بقهر: اوف ايش فيك انتي كذا لسى يادوب اول درج
رهف بمللل : تبي تدوري شوفي اناا مالي مزاج
بعدين وش بنحصل عنده بالله
جوري وهي ترمي عليهااا بعلبة ساعه فاضيه: اقول قومي
بسرعه دوري معي ياغبيه مفروض انتي يهمك اكثررر
رهف بقرف: وع وش يهمني فيه وضحكت لمااتذكرت تهديده لي من هالكلمه يوم قلتهاا له في المطبخ قدام البنات
جوري وهي تهز راسهاا: اللحين ليه تضحكي يالغبيه
رهف وهي مطنشه : مالك شغل وبالله لماا تكملي حوستك ذي
رجعي كل شيء مكانه
جوري بكذب عليهاا : بنت قومي اقولك خليناا نمسك عليه شيء تصدقي فكرت في كلامك ان نهدد فيه لو استقوى عليناا
رهف بفرحه غبااء: جد شفتي كيف انااا مااقول شيء إلا فيه فايده بس انتي دايم تحطمي كل شيء زين اسويه بس تصدقي الحمدلله صار عقلك مهمااا في تأخيرر صار يجيب شيء احسن من اول حتى لو شيء قليل
جوري بقهرر : قومي بس حوسي معي من زمان واناا ودي اعرف هذااا المتكبرر معناا وش مخبي
رهف شفتهااا هي ملتهيه في الادراج
قلت خليني اروح جهة الدولاب ناظرت ماقدامي غيرر ملابسه اللي وش كثرهاااا بس لفتني شيء في الرف اللي فوق
شنطه سودا متوسطه حجمهاااا سحبتهااااا وفتحتهااا
وكان في صور له كلهااا : جوري تعالي شوفي صورر هناا
جوري وهي ترمي اللي في يدهاا وتقربت من رهف: اشوف
رهف وهي تقلب الصورر: شوفي هناا يوم كان يدرس
في المتوسط تتوقعي صح
جوري وهي تناظرر الصور: ايه شكله لأنه صغيرر ونحيف
رهف وهي تتفرج في جسمه: مدري وش اللي طوله كذا فجاة وعرضه
جوري: تركي طويل بس مو سمين حلوو جسمه
رهف بقهرر:قلت عريض ماقلت سمين صدق عقلك ذا يبي له فرمته عشان يفهم ويفرق في الكلام
جوري وهي تتطنشهاا وتحسب صور ثانيه: شوفي غسان معه هناا والله انه حلووو صح
رهف وهي تناظره: ايه ماشاءالله حلوو
جوري بقهر: والله احس بحزن عليه شوفي على ان عنود رفضته مرتين ماقطع علاقته مع اخوي ودايم معه هذا هوو الصديق الوفي في هالزمن
رهف وهي تقلب صور ثانيه : كل شيء نصيب واكيد هوو فاهم وعارف وبعدين بيني وبينك صديق تركي تتوقعي كيف اخلاقه اكيد ازفت من اخوك فااحسن شيء انهاا رفضت
جوري وهي تضربهاا على راسهاا بقوه: انقلعي تركي وش زينه
رهف وهي تمسك مكان ضربتهاا:اه يا ......... يالله برااا من غرفة زوجي
جوري وهي فاتحه عيونهاا للاخرر: ايش زوجي ماشاءالله اللحين
عرفتي انه زوجك يوم جيتي تتطرديني من الغرفه
رهف بقهرر: مالك شغل اللحين عرفت ولا من قبل يالله برااا
جوري بقهرر وهي تسحب البوم الصوره من يدهاا: هاتي بس خليناا نكمل نشوف وش فيه من صور ثانيه
شوفي شوفي هذاا وهوو توه في الدوره اول مالبس الزي العسكري وهي تسلم عليه فديته اخوي شوفي كيف يناظرر في اللي يصوره تقول صقرر
رهف واناااسحب منهاا الصوره: هاتي اشوف من زينه هناا مو حلووو وبعدين وش هالنظرره شكله بيقوم يسطرر اللي يصوره
جوري بفخرر: ماشاءالله على اخوي فتوههه
رهف بسخريه: اقول أمشي يالصعيديه قدامي قال فتوه
جوري : وش فيهم الصعايده احسن ناس واقدع ناس
رهف بصدق: والله من جدد الواحد يقدرر ياخذ على الاقل بثاره
جوري : اه يالمجرمه من مين ودك تاخذي بثا رك
رهف بطفش: منك ويالله نننقلع من هالغرفه ونروح نتغدى احس
اني جوعانه حدي .......
جوري بنظرة مكرر :مو قبل ماناخذ صورة نخلي عنود شوي تنبسط
رهف وانااا فاتحه عيوني: ايش ي مجنونه والله تحرقكك اليوم
لوو اللي فهمته صح
جوري وهي تهزز راسهاا: احبك لماااتفهمي مني بسرعه تعالي خلينااا نختارر كذاا صوره حلوه له عشان يمكن تنفتن شوي والمره الثالثه لوو جاااا خطب وهذاا اكيد لانه انسان فاهم الكرامه غلط هههههه
رهف بمكرر : هههههههههه والله انك صادقه فاهم الكرامه غلط
اجللل هاتي ناخذ لهاا احسن صوره له
وجلسن يدورن له صورره كذا على قولهم من نظره تحبه خبلان وش نسوي
جوري بقهرر: اوف يعني اشلون كل الصورر وتركي معه مافي صوره من حاله
رهف بطفش: طيب وش فيهااا لوو تركي معه
جوري : لا شوفي شكله مع اخوي ولاا ينشرى بريال اخوي اجمل منه بكثيررررر
رهف : جوري بلا غباء وش دخل الجمال اللحين
جوري بصرخه: شوفي هذي لحاله
رهف واناااناظر صورته وكان في يده رشاش: يمه هذي بتطيرمنه وبتخاف مو بس ترفضه
جوري وهي تحسب الصوره وتخبيهاا: ماعليك بس هاتي يمكن تخاف من هالللي في يده وتوافق هههههه
رهف : ههههههه يالله اجل
جوري وهي طالعه من الغرفه وفي يدهاا الصوره
رهف بقهر منهااا: وين وين تعالي لمي معي هالعفسه والصورر ذي شوفي كيف منثررفي كل مكان
جوري : اقول لمي وانتي ساكته وكمان نظفي مره وحده غرفتك شوفي كيف الفرش معفوس والغرفه حالتهاا حاله عيب عليك والله
رهف : اه يازفته عيب علي وبعدين هذي مو غرفتي هذي غرفة اخوك
جوري بسخريه:واخوي من مرته
رهف وانااارفع يدي: اكيد موو انااا
جوري وهي تتطلع : حاله مييوس منهاا اقول نظفي وبعدهاا تعالي وسكرت الباب
رهف
بقهرر اااه الحقيره اوريك لكن لمين تتطلعي واناااناظر صورة تركي كلكم نفس بعض شكل خالتي ترضعكم نذاله كان أعوذ بالله
وهذا الغبي كمان صوره كثيرره وجع من زينك مرتزز في اكثرر من صوره لميتهاااا ورجعتهاا مكانها وناظرت السريرر كيف معفوس رتبته الله ي دنياا انا بنفسي انظف غرفة هالعله بس يالله مدام اني حالياً وطبعاً غصب عني مشاركه فيهاا لازم انظفها من يومي مااحب العفسه .........
طلعت وانا معي قهر دخلت المطبخ وشفت جوري وهي تلعب بحواجبهاا صراحه زوتهاا ذي وهي من زمان ماااخذت كم كف يعدلهاا هي كذا من يومها تعطيهاا الواجب تمشي عدل لمدة شهر وترجع تنتكس وبعدهاا نعطيهاا على راسهاا وهذي هي حياة جوري بختصار جلست مقابله لهاا
شفت عنود جالسة تقطع سلطه ومقابله لنا
رهف :اوف متى يجهز هالغداء
عنود بهدوء: خلاص جاهز ومدام كلكم هناا يالله اللحين احطه
روحي نادي امي ياجوري
جوري : اوك
بعدهااا بدقايق رجعت تقول امي ماتبي خلي لهاا شوي وهي دخلت تنام عندها صداع
عنود بخوف على امهاا: والله احسهاا مستحيل تتطلع من الحاله اللي فيهاا ياليت ميمتي تجي تجلس هالفتره
رهف بفرحه: الله وناسه ياليت والله تجي
جوري بصرخه:لالا تكفين عنود لا تقولي لميمتي تجي صراحه مافيني على لسانهاا ماتشوف إلا انا
عنود : والله وهي صادقه حركاتك مافي احد يسويهاا عاقل
جوري بقهر: اوك مدام كذاا معايه لك مفاجأة بعدشوي
رهف واناااغمز لهاا: لا لا يكون
جوري وهي تهز راسهاا: ايه هي حبيبتي خلينااا نعصبهاا شوي
رهف اشرت لهاا بيدي وينها الصوره
رجعت لي الاشاره انهاا في الغرفه
↚
رهف
يعني في الغرفه تمام شكل جوري خافت من خالتي لو جابتهاا هنا في المطبخ بعد الغداء كلنا نظفناا المطبخ والبيت كله
بعدهاا دخلناا غرفتناا
رهف وهي تركض لسريرهااوتجلس عليه: الله وحشني وتسحب المخده وتبوسهاا
عنود بقهر منها: بنت نسيتي انك حامل انتي وهالركض حرام عليك انتبهي ترى مو كل مره راح تسلمي
رهف بهدوء: تصدقووا ي بنات بعض مرات انسى اني حامل
بس يذكرني بالحركة اللي احس فيهاا من فتره لفتره
جوري وهي تناظر بطنهاا: تصدقي اشك انك حامل والله مدري ليه
عنود : المهم رهف مدام اللحين كلن دري قولي لتركي يروح فيك المستشفى عشان تتابع معك وتشوف كيف وضعه وكذا
رهف : يصيرر خيرر
جوري : من غير ي عنود امي مو كلمته امس وحناا في غرفتهاا وقالت له روح فيهاا وشوفي يوم جلس معصب ليه مادري لايكون نسيتي ياعنود وهي تناظر رهف يوم جلس يسب في رهف ومعصب عليهاا اوف لايكون ناسيه ياعنود حتى اذكري يوم قال عنهاا
عنود بقهر منها وهي تقاطعها ا: خلاص تذكرت لزوم الفضايح كلهاا تقوليها
رهف بقهرر: فين في غرفة خالتي وقت ماعصب على سماح ااه ياالنذل وش قال بالله عني قولي والله اطلع اي كلمه قالها من عيونه اليوم
جوري : سوري رهف اناامااحب الفتنه اسالي عنود دايم هذا
طبعهااا نقلة الحكي وهي تناظر عنود طبع خايس ياعنود لزوم تغيريه
عنود بقهرر : والله الطبع الخايس فيك
رهف بصرخه: بسرعه جوري وش قال خليني لمايجي احوسه
جوري بلعانه: اقول رهف ماتلاحظي هالايام انك صرتي تهايطي كثيرر
عنود بصرخه: تكفون لا تبدن ترى والله هذا مقفل وبعدين ليه انتم كذا ماتحسن في احد
جوري بسرعه قامت ورفعت المخده وطلعت الصوره: سكري عيونك عنود جاا وقت المفاجأة
رهف واناااقوم اوقف قريب منهاا وانا متحمسه: ايه ايه بسرعه عنود فديت قلبك
عنود بشك : خبله اناااسكر عيوني واسلم نفسي لكم قولوو وش عندكن بسرعه فيني نوم
جوري : اقول سكري عيونك واناااشهد بعد ماتشوفي المفاجأة النوم بيطيرر شهرر
عنود بخوف : يمه وش معكن
رهف وهي تبي تقفل عيونهاا بيدهاا
عنود بعصبيه: رهف انقلعي مااابي قفل عيوني وفارقووا عني يالله
جوري : اجل اوك وهي تقرب الصوره من عنود
عنود بفضول بتعرف مين سحبت الصوره منهاا : هاتي اشوف مين ذا ناظرت زين شافته وعلى طول رمت الصوره في الأرض
وبعصبيه صدق قليلات حيا وماتربيتن طيب خلووا تركي يجي وهوو مستحيل راح يرضى ان زوجته واخته ياخذون صورة رجال غريب عنهن ويجلسن يناظرن فيه طيب يالحقيرات إلا
مافيكن حيااا
جوري وهي تناظر رهف: لايكون تغار عليه
رهف : شكلهااا
عنود بصرخه ارعبتهم الثنتين: غبيااات وش أغار عليه بس انا مقهوره مايجوز الللي تسوونه بس
جوري بخبث: طيب بالله ايش رايك فيه مو حلوووو
رهف بتريقه: لسى تسالي يا جوري شوفي كيف حالة البنت
اقولك خذي بس الصوره من الارض عشان ماتغافلنا وتترجع تخبيهاا في في صدرهاا وتجلس الليل كله وهي تناظر صورته وتدعي يارب ترجع تخطبني من ثاني
جوري بتريقه: هههه والله صادقه يمكن تسويهاا بس انااطمنك يااعنوده ياحلوو بيرجع يخطبك يعني وفري وقتك وانتي تدعي لنفسك ادعي لي اناا
عنود بقهر منهن: طيب اوك ومشت ناحية الباب وقفلت الباب بالمفتاح
جوري ورهف مفهين فيهااا وش بتسوي ذي
عنود على طول مشت ناحية سلك الشاحن وسحبته
وهي تلفه في يدهاا
رهف بصرخه: هيي وش بتسوي
عنود : سلامتك بس ابي اذوقكم بهذا شوي وهي ترفعه
جوري بخوف : ياويلك تقربي وهي تتطلع على السريرر وتسحب المخده
رهف بصرخه: بنت نسيتي اني حامل والله لوو يصير فيني شيء ياويلك ترى
عنود : ماصار فيه شيء من قبل وانتي بس تنطي وتشردي دوم مااشوف شي حصل لك بيحصل من هذا وهي ترفع السلللك
رهف : يمكن من الخوف ينزل
عنود : طيب اوك اجل انقلعي برا وخليني مع ذي دايم اقول لهاا لاتفتحي هالسالفه مره ثانيه بس ماتفهم لا وصارت تجيب صورر
ليه حنا وين
رهف : لا لا هي قصدهاا شريف فاهمه ودها من اول تشتغل خطابه وكان بس تبي تستفتح فيك عشان البركه
جوري بخوف: ايه ايه كلامهاا صح
عنود بسخريه: خطابه اقول رهف براا وخليني مع ذي ال....... وانتي يارهف بس عشان خايفه ابلي نفسي فيك لكن لك طريقه ثانيه ان شاءالله اعرف اربيك فيهاا
رهف واناااجلس على السرير باحترام: خلاص مابي اطلع ابي اجلس هنا وكملت بنذاله ولا راح افتح فمي صراحه جوري تستاهل
جوري بصرخه : اااه يالنذله وماكملت كلامهاا ماحست إلا بسلك الشاحن على جسمهاا وهي تصرخ بقوه يمه اللحقي علي وتبكي من قلبهاا
رهف : اخخخخ ياعنود خلاص يكفي
عنود بقهر: انتي انكتمي لا اسمع لك حس
رهف : خساره ياجوري ودي اساعدك بس مافيني اختك حدهااا معصبه يالله تحملي الله يعينك وانااشوفهاا تنضرب قدامي وتسحب في المخدات والمفرش واشوف عنود وهي تحاول تبعد المخده عشان تجي الضربه فيهاا وانا من الحماس كنت منتبههه من جد وبصرخه من غيرر مااحس بنفسي : بسرعه عنود فرصتك المخده وقعت منهااا
جوري وهي تبكي : اااه يالخاينهه كمان تقولي لهاا
عنود : وهي ترمي السلك بعصبيه وتعب: يالله ان شاءالله تتربي
هالمره
وكملت بصرخه اقسم بالله ياجوري هذي المره اوديك عند تركي وهو يعرف يتفاهم معك عاد تعرفيه وهو والتفاهم تبعه وناظرت رهف وانتي كمان الكلام موجههه لك الله ياخذكن الثنتين ساحبين صورة الرجال باي حق وطلعت قفلت الباب بقوه من وراهاا
جوري وهي تبكي وتناظر يدهاا: شوفي الزفته وش سوت فيني الله ياخذك ياغسان ياعديم الكرامه
رهف وانا ارفع يدي لفوق: يارب والله هوو غلطان تسبب في اللي حنا فيه تعالي ياقلبي اشوف يدك صراحه عنود هذي صارت متوحشه
جوري بصرخه: انقلعي يازفته ياخاينه وهي ترمي عليهاا المخده
رهف على طول شردت على غرفة تركي
واناااضحك هههههه مسكينه جوري اكلتهااا لحالهاا وحطيت يدي على بطني فديتك ياروح امك شفت كيف وجودك في بطني حمايه لي وان شاء الله كمان لمااتطلع للدنياا تكون سند لي وحامي لي
ياربي ناظرت الغرفه حسيت بطفش اوف لوو اني ماعصبت جوري كان جلست معاهاا اللحين اكيد جالسه تبكي وعنود عند خالتي سمعت صوت اذان المغرب قمت توضيت وصليت
وجلست اذكرر اذكار المساء واستغفررر
بعدهاا اخذت السجاده والجلال رجعتهاا مكانها
وقفت عند التسريحه سحبت المشط وسرحت شعري فيه وبعدهاا سحبت عطر من عطور تركي ورفته اشم ريحته هذا عطره المفضل دايم فيه رجعته وسحبت واحد ثاني كان اهداا من الاول
رشيت منه على يدي شوي ورشيت على بلوزتي صراحه ريحته اعجبني على انه رجالي وضحكت بمصخره من اصله وش فرقت
صارت العطور الرجاليه والنسائي كلهاا مثل بعض
شفت التي في مقفل رحت شغلته خليني اتسلى شوي وكمان جوالي في المطبخ من العصر وخايفه اطلع واشوف جوري وتعصب علي خليني انثبرر مكاني احسن واجلس على التلفاز ذا جلست اقلب واقلب لماا رسيت على مسلسل حلوو جلست اتابع بعدها سمعت صوت اذان العشاء قمت وصليت ورجعت مكاني حسيت بجوع شوي رحت جهة الثلاجه الللي في الزاوية صغيره مره في حجمهااا فتحتهااا وكان فيهاا عصيرر ومويا وجالكسي وبونتي
احلى ياتركي مونس نفسه سحبت جالكسي واخذت عصيرر
صح ماتجي بس وش نسوي الجوع ذابحني هذي المره اسوي لي ترمس قهوه وادخلهاا معي هالغرفه مدام هذي سواليف تركي جالكسي وحركات جلست اكل واتفرج سمعت فتحت الباب
ودخل السيد تركي هلا والله شرفت اجل الله يعني على المغثه ناظرت وجههه شفته شكله رايق وشوفووا القرف يعلك علكه في فمه وع اكره الرجل عندي اللي اشوفه قدامي يعلك
تركي وهو يجلس مقابلهاا على السريربروق: السلام
رهف بهدوء: وعليكم السلام ابعد شوي كذا خلني اتفرج
تركي بهدوء: اللحين انتي يقال متابعه
رهف بطفش: اجل ايش كذا مفهيه فيه يعني
تركي : كيف يومك ياحلوه يقولها وهو يعلك بطريقه تستفز
رهف بقهر منه: ارقص من وقت ماطلعت هاا يادوب جلست
تركي بقهرر : لا تعرفي تنكتي
رهف : مدري عنك وش تبيني اقول
تركي بنرفزه :عادي قولي كنت مبسوطه كنت بخيرر كنت ان شاءالله عله بس اهم شيء في ردود كثيرر غيرر الرقص اللي قلتيه
رهف بقهرر وانااناظر فمه: اول ابعد هاللي في فمك بعدين تتكلم زين
تركي وهو يلعب بالعلك في فمهه: وليه منقهره اللحين
وماراح اابعدها ولا يكون تبيهااا وهوو يطلعهاا من فمه ويناولهاا هي
رهف بقرف وصرخه: يامعفن انقلع ابعد عفنك عني وع الله ياخذك
تركي قام واخذهاا من الارض ورمهاا في السله اللي على الزاويه
وقال بغموض: شكلنا سكتنا واجدد وشكل سكوتنا ذا بيجي علينا
رهف : وش ذا يقول خرف اكيد طنشته وسحبت الريموت ارفع الصوت عالي كذا عناد فيه وش بيسوي يعني يكفي كارهتن روحي من هالغرفه وهو جاي يغلس على بقرفه
شفته وهوو يدخل الحمام الله يعزكم
↚
اوف ياربي وش جابه ذا وبعدين وش قصده من التخريف اللي قاله من توو مالت انت من متى سكت دايم تاخذ حقك وازود
يالله ماعليناا طنش تعش تنتعش سحبت الريموت سكرت التي في سد نفسي صراحه اوف وتمددت وسحبت المفرش واعطيته ظهري وسكرت عيوني ابي انام قبل مايكمل من الشورر تبعه
سمعت فتحت الباب
تركي وهوو ينشف شعره: بنت اسحبي رميوت التكيف وسكري شوي عشان مااصدع
رهف مطنشه
تركي بصرخه: زفت وش قلت
رهف اوف: ياسلام اسكره مقدر انام لازم اسمع صوت التكيف وانام
تركي بقهررمنهاا: رهف مو قت عنادك وقال بهدوء والله اصدع
وترى لو صدعت مو في صالحك
رهف وانااسحب الريموت وسكرته : اوف هيا بالله لاسمع لك صوت
تركي بقهر رمى عليها وجاا تقرب منهاا وسحبها من كتفهاا بقوه وعنف: بنت ماينفع معي كذا ولاتفتكري ان هالحمل بيكون لك درع مني فاهمه وهو يرجع يرميهاا على المخده
رهف بخوف وبكذب : اااه يابطني الله ياخذك وش سويت فيني
تركي ولا هو معطيهاا وجهه: كذابه والله من صرختك وفتح الدولاب يبي يطلع له ملابس طلع شورت وبلوزه وقال بقهر
مفروض لو فيه مره سنعه كان حضرت ملابس زوجهاا من قبل مايطلع من الشور بس وش نقول
رهف بقهرر: اقول تركي مشاكل لاترمي حكي اللحين موو قتك
يكفي بطني يعورني منك وكملت بصرخه ياخي لو ماتبي هاللي في بطني اناابيه
تركي وهوو يلبس البلوزه: اقول رهف لاتكذبي الكذبه وتصدقيهاا اللحين بالله تبيني اصدق بطنك قام عليك مني ليه رفعتك بيدك كمان على خفيف اذكر انك اكلتي مني اكثرر من كذا ماصار فيك شي
رهف بصرخة قهرر لمااجلس يعايرهاا لما يضربهاا: ياغبي ماكنت حامل يومهااا يعني اللحين اي حركه من حركاتك ذي اروح فيهااا والله وبعدهاا اذبحك لوو صار شيء لولدي
تركي بطفش وهو يبعد المفرش ويجلس : ياذا الحمل اللي فلقتي راسي فيه خلاص آسفين غلطنا ولدك ذا اللي وده ازنطه مافي احد بيقرب منه
رهف بقهر: تزنطه والله ياويلك قسم بالله اتحول لك للللبوه
تركي بطفش منهاا : اقول ياللبوه شوفي شي اكله جيعان
رهف واناااعدل المفر ش علي لان ال ...... سحبه: روح عندك المطبخ اناامافيني اقوم
تركي وهو يتقرب منهاا ويسحب المفرش وقال بهدوء: افااا انام جيعان
رهف بصرخه : ابعد وجهك عني وقومه والله مااقوم
تركي من صرختهاا ضربهاا على وجههاا بقوه
رهف بصرخه: اااه وهي تحط يدهاا على فمهااا وبعدت المفرش بقوه وراحتت للمغسله لما حست بطعم الدم في فمهاا
وهي تناظر شفتهاا في المراياا بقهرر كيف انجرحت من الختام اللي في يده غسلت فمي ودعيت عليه يارب انت اقوى منه
غسلت وجهي كامل ومسحت دموعي وطلعت شفته وهو متكي على السرير ويناظر فيني بعصبيه
تركي بحده: يالله انقلعي هاتي شيء أكله
رهف بهدوء طلعت ساكته ورحت المطبخ ماشفت احد فيه
دورت وش في الثلاجه يناكل بسرعه مافيني اطبخ اللحين
طلعت نواشف والله ادري انه مايحبهاا كثيرر بس كذا عناد وكمان طلعت حبتين بيض وبسرعه قليتها له عشان مايعصب لما يشوف بس نواشف وطلعت فيهاا للغرفه دخلت بهدوء ومشيت ناحيته وشفت في عيونه انه ناوي على مشاكل احسن شي ماارد عليه بكلمه مافيني اعصبه وبعدهاا يمكن اندم اناا اذا صار فيني شيء لان هذا مجرم مايفكرر
تركي وهو يسحب الصينيه وينزل فيهاا الارض وياكل بهدوء
وبعدهاا بصرخه: قومي اخذيه وهاتي موياا هناا مكمل في الثلاجه
رهف بهدوء: فتحت الثلاجه وسحبت قاروه واعطيته هي
مالت يكذب انه مافي موياا سحبت الصينيه من الارض
ورحت فيهاا المطبخ ورجعت ولا تكلمت عليه بكلمه
شفته راح جهة الدولاب وفتحه وبعدهاا ماسمعت إلا صرخته
يايمه وش فيه
تركي بعصبيه: اناا وش قلت قبل مااطلع
رهف واناا مو فاهمه شيء : وش قلت مدري قالتهاا بخوف منه لماا شافت الشرر في عيونه ولما شافت انه يقرب منها رفعت يدهاا بسرعه على وجهااا بخوف تحمي نفسهااا
تركي وقف مكانه لما شاف حركتهاا وبصرخه: وش قلت هاااانطقي
رهف بخوف وهي تناظرر فيه: والله مدري وش قلت
تركي وهو يرمي قارورة المويا من يده بقوه على الارض وبصرخه: اذبحك اللحين
رهف بخوف: يمه
تركي بقهر وهو صاك على سنونه : اعصري مخك يمكن تتذكري مو فالحه إلا بس في طولة الللسان والمرادد بالحكي يالله اجل تحملي كم مره قلت لك يامره اتقي شري بس وين هالكلام ينسمع وشوفي كيف شكلكك تبي تموتي من الخوف وين الشجاعه اللي من توو في وجهككك هاااا قولي
رهف وانااااحاول امتص غضبه قلت بهدوء: قولي وش اللي قلته لي واناا والله اسويه لك بس تكفى لاتعصب وهاا توبه وهي تحط يدهاا على فمهااا مااااطول للساني ثاني
تركي وهو يرجع مكانه وينسدح: اجل يالله مدام اعتذرتي
رهف
في نفسي متى اعتذرت يالكذوب اه الله ينتقم منك كان نفسي اصرخ في وجههه واقول له قول بسرعه وش طلبت وخلصني
لا رهف هدي احسن شي وكويس وانااحاولت امتص غضبه
عشان والله اني فالغرفه ومعه لحالي لوو اموت وانااصرخ مافي احديسمعني وحتى لو طلعت خالتي يالله اذا ربي قدرهاا وقالت الله يهديك ياتركي مو زين كذا تعصب اعرفهاا هذي دايم كلمتهاا
تركي بصرخه فزعتهاا من سرحانهاا : وش تفكري فيه
رهف بخوف : ولا شيء بس جالسه افكر وش طلبت
تركي وهو يرمي راسه بقوه على المخده: يارب صبررني
واناا من توو وش قلت
رهف بسرعه: والله ماسمعت وش قلت كنت مسرحه شوي
تركي بقهر: قولي مفهيه الله ياخذك قومي يالعله الله يعني اعيدها لك اكوي بدلتي بكره علي دوام طول اليوم لمدة اربعه وعشرين ساعه والله كثيرر ومعي واحد في العمل نفسي اخلص عليه وارتاح انتهت الاجازه الله يعيناا بس
رهف
والله كنت ابي انط من الفرحه كويس يعني ينام هناك
ان شاءالله يستلم على طول ويفكناااا من شره
اوف اللحين تذكرت فعلاً هوو قالي بس نسيت
قمت ساكته وفتحت الدولاب وشفت فيه اكثر من وحده معلقه
ومكويه جاهزه اجل وشلون يقول قومي اكوي
رهف واناا ااشر على البدله: هذي مكويه وكمان شوف الثانيه كلهن مكويات وش اكوي فيه اجل
تركي وهو يناظر مكان ماتاشرر : لا هذي مااابيهااا خذي اللي في الكيس شوفيهااا جديده توني مفصلههااا وامي الله يعطيهااالعافيه غسلتهاا واناامااامداني ارواح فيهاا عند الكواي
رهف نزلت نفسي شوي وسحبت الكيس
وطلعت غرفة البنات المكوى هناااك دخلت شفت عنود جالسه على الجوال وجوري نايمه
رهف بصوت واطي : افتكرتك نايمه
عنود : هلاا وهي تناظرهاا لايكون انطردتي لاني شفت تركي جااا
رهف بقهر: ياليت كان يسوي خيرر والله بس يبيني اكوي له
عنود : ايه هوو من اول قال لك وافتكرتك كويتي له والله
هاتي انااكوي عنك وبعدين وهي تناظر شفتهاا وش فيهاا وهي تاشر عليها
رهف بقهر : لا مافيهاا شيء انااعضيت عليهاا بس .
عنود ماحبت تحرجهااا زود: هاتي طيب
رهف : لا اناااااكويهاا بسرعه اللحين
جوري بصرخه انفجعن الثانتين: تتعزمن جالسين وازعجتوني الله ياخذكم يالله ماتنتقدن سربوتت ماوراكم جامعه ولا شي الله
ياخذكن ان شاءالله
عنود بقهرر: اقول يالعجوز نامي ولا ترى السلك جاهز شوفي جالس يشحن قريب منك
جوري طنشتهم وغطت راسهاا بالمفرش وهي تتتحلطم وتسب فيهن
رهف : ههههههه كويس والله وهالسللك ينفع
شكلي اناا من بكره اخذ معي واحد كمان واخليه قريب مني
عنود بتريقه: لتركي ولااالجوري
رهف : لهم كلهم هههههه
بعدهاا عنود حلفت علي إلا تكوي وانااجلست اكمل مراسله مع سماح من جوال عنوداللي مسكينه تقول تعبت من السفر حول يوم كامل وهم من طياره لطياره بعدهاا اخذت البدله
وطلعت وتذكرت جوالي مرمي من العصررفي المطبخ توجهت له وبعدها طلعت لغرفته فتحت الباب ودخلت بهدوء وبدون صوت لماا شفته نايم على بطنه نوم الظالم عباده علقت البدله وجيت امشي بشويش عشان مااطلع صوت وجلست على السرير تمددت وسحبت المفرش شوي وغطيت فيه جسمي
حسيت بدموعي تنزل لما حطيت يدي على شفايفي مكان الضربه احسهاا توجعني الله يصبرني بس عرفت حاجه والله تركي مجنون مايفكرر في شيء مافي شيء يرده لا حمل ولا شيء
صبراً جميل والله المستعان مسحت دموعي وبعدهاا جلست استغفر عشان ارتاح ونمت .....................
↚
رهف بحماس : ايه وش صارر بعدهاا
عنود وهي تحس بضيق :اوف اكره هالسالفه
رهف : لا لا تكفين كملي
عنود بعجز: اكيد بااكمل مدام بديت كان فيه نقطة تفتيش وقف تركي وفتح الدريشه وكان منتبهه للعسكري ويناظر فيه ويطلع اثبات مدري وش كان والله بس قبل ماتركي يحرك هذا على طول استغفل تركي وهو يكلم الرجال رمى بورقه صغيرر عند رجولي ورجع يده بسرعه ولا كانه مسوي شيء
اناا هذا الوقت خفت تبنجت في مكاني وش هالورقه هذي
وليه كذا وش قصده من هالحركه حتى شككني في حجابي تأكدت من العبايه كان على راسي وعيوني مقفله النقاب ويدي دخلتهاا في العبايه الله ياخذه وقتهاا شكننني في نفسي ياربي كيف قدر يسوي هالحركه واناا ماطلع من اي شيء اوحركه كذا ولا كذا كنت طول الوقت جالسه على جوالي حتى راسي مارفعته مافي إلا يوم نزل السوبر ناظرت كذا بالغلط وشفته يناظر السياره هذا الللي يمكن سويتهاا بس موممكن يخليه يقدرر يغامر وفي سيارة اخوي حسيت وقتهاا يارهف اني ابي اموت خفت من تركي لو انتبههه او شيء وبعدهااا مشى تركى بسرعه ماحس بشي ولا حاجه لانه طول الطريق وهوو يضحك معه حسيت قد ايش هو حقيرر ونذل ودي كان السياره تنفجر فيه بس قعدت استغفر حتى تركي وقف عند البيت بس فيه حركة غباء مني اني قبل مااانزل نزلت نفسي شوي واخذت الورقه رفعت راسي شفت نظرة وابتسامة سخريه في وجهههه مثل اللي يقولي ماشاءالله مسويه نفسك أخلاق وانتي من جنبهاااا كرهت حالي بعدهاا
رهف بصرخه: ياغبيه ليه اخذتي الورق كان خليتيهااا
عنود بقهرر: خفت فاهمه خفت من تركي لو مثل ينتبهه للورقه في السياره او شيء قمت سحبتهاااا معي فتحتهاا وكان رقمه تخيلي وكاتب انتظرر ياحلووه تحت الرقم حسيت قد ايش هوو نذل وغبي ومتخلف ومن خوفي خبيتهااا لماا نمتووا رحت وحرقتهااا في المطبخ عشان من كثرر ماجب لي وسواس قلت اخاف ارميهااا في مكان وتصل لتركي ويشوف رقم صاحبه وهذا الوقت اقسم بالله عارفه تركي لايذبخه ويروح فيهاا تدري في عقله انتي ويمكن اكثرر وحده مجربببه جنونه انتي
رهف وانااامصدومه: كيف كذا قدر يخدع صاحبه في عرضه
وكمان في نفس السياره يكفى انه امنه وخله يركب معه وهوو مع احد من خواته ليه كذا بالله وش استفاد اللحين وبعدين وش هالحركة البايخه يرمي ورقه وفيهاا رقمه ويكتب انتظرر ليه متأكد انك رخيصه وبتدقي عليه حنا مانخاف ربي ياولي حالي عليك ي عنود وبظرة شرر تصدقي حلوو لو اخوك غصب عليك قولي له بالسالفه لا تسكتي فاهمه علي
عنود بخوف: لا والله مااقول اخاف يورطني معه الزفت ويمكن يقلب السالفه كلهاا له واحسه انه خبيث من نظرته يختي
والله لو اموت ماانسى ابتسامته ونظرة السخريه اللي كان في وجهههه
رهف بقهر وعصبيه: والحقيرر جاي يخطب بعدهاا ليه بعد فعلته اللي مثل وجههههه بس اناااقولك ماعندك إلا انك تقولي لتركي وبس لووعند معك وكملت بسخريه:ولا على قولك يمكن يقلب السالفه كلهااا له وترى لاتنسي كلهم مثل بعض الاثنين
سبحان الله واناااقول ايش علاقة الصداقه ذي لهاا سنوات وماخربت حتى يوم انرفض ماخرب شيء بينهم
اتاريهم على الشررر أعوذ بالله من رجال كذا
عنود بقهرر: مع الأسف اكثرر شبابنا كذا إلا من رحم ربي الله يهدي الجميع يارب
رهف : طيب بس هالموقف اللي تعرض لك فيهاا بس ولا كمان شيء ثاني لاتخبي لاني احس في شيء كمان من عيونك
عنود : في موقف ثاني اذكرر مره دقت علي تهاني وقالت تعالي تقهوي معي العصريه يومهاا وقالت مافي احد في الحوش ترى خذي راحتك والباب الكبيرر مقفلل تعالي اخذت جلالي ولبسته وطلعت ورحت عند تهاني وبعدهاا وانااخارجه من بيتهاا شفته واقف عند المجالس اللي برى وعينه مني وجلس يصفرر بحركه حقيرره ودايم ماتصادف معه إلا اشوف في عيونه نظره لي اني خربانه او شي وبذات لما اخذت الورقه افتكر كذا اني رخيصه رجعت على طول بيت احمد شفت تهاني مستغربه اني رجعت قالت وش عندك قلت لهاا لا بس صاحب تركي برى ومقدرت اطلع واناامو لابسه عبايه قالت تهاني غريبه
تركي مو في كيف يجي قلت لهااا لا شكله جااا الحين وهاللزقه معه وبعدهاا حرمت اطلع بيت احمد بدون عبايه حتى لوو الحوش واحد حتى لووالباب مقفل وماتشوفيني دايم اخاصم جوري وسمرر ان يطلعن لبيتناا او لبيت احمد بدون عبايه ودايم يقولون انتي معقده نلبس عبايه في نفس البيت كله حوش ومغطي كمان هذي كل سالفتي معه حسيته ينظررر لي كوحده مو متربيه مدري ليه
رهف بقهرر: تصدقي نفسي اعرف كيف عرف انك انتي عنود وطلبك بالاسم
عنود بقهرر: وهذاا اللي قهريني نفسي اعرف كيف
رهف : معقول تركي يقول بأسماء اخواته
عنود :لالا مستحيل بس لاتنسي كان ساكن قريب منا عند جدته حتى كان جوري دايم تحذف عليهم
رهف : ايه اذكررر فضايح اختك من زمان
يختي فيني قهرر منههه طيب تعرض لك كمان ثاني
عنود : لا لا بس هالمريتين وبعدهاا خطبني كم مره
رهف وهي تقهرها: صح انامقهوره منه ومن حركاته والمصيبه انه يخون صاحبه وهوو بجنبه ومافكرر بس لمااخطبك حلوو وهوو احسه طلع عاقل وهوو فكر في الحلال
عنود: قولي بيصلح لنفسه وانه خان صديقه ويبيني اوفق لا والله مارميت حالي عند واحد نسونجي يموت في الحريم
رهف واناااافكرر: اماااا والله مدري وش اقول بس الله يعينك لوو خطب ثالثه ويفككك شره ان شاءالله وربي يكشفه لتركي عشان يعرف هوو مين مصادقق
عنود وهي تبي تغيرر السالفه: اقولكك امشي نطلع الصاله يمكن امي صحيت وناكل شيء احس بجوع
رهف : يالله وكمان اناابي اخذ شورر ملابسي كلهاا عندكم
عنود : اجل يالله خذي شور وانااااسوي اي شيء
قطع علينااا صوت الجوال رحت اشوف مين كان تركي مالي مزاج ارد
وخايفه اطنشه ويسوي لي سالفه
عنود وهي تستفسر : مين يارهف
رهف وانااافك الخط تركي
عنود : اوك انااطالعه وانتي كملي مكالمه وتعالي
رهف بهدووء: الو
تركي بصوت تعبان وفيه نوم: الوو السلام
رهف : وعليكم السلام تبي شي
تركي وهو يتففف : اوف ويعني وش ابي وانا هنامنجلط
رهف في نفسي ياليتك هناك على طول يازين البيت بدون ياشيخ قسم بالله هدوء ومافي لا صراخ ولا هوشات
قلت اصرف ان شاءالله يحس على دمه ويقفل بس ادري فيه دمه ثقيل والله مايقفل لماايطيب خاطره هوو: الله يعين تبي شيء انااابي اروح اكل شيء
تركي بقهرر: اللحين لمااكلمتك جعتي ومن قبل ليه مااكلتي
رهف وانااااسكرر عيوني واهدي نفسي اللهم طولك ياروح
: توني صاحيه من النوم
تركي بقهرر: كذابه اخر ظهورر لك في الواتس قبل ساعه ونص
يعني صاحيه من قبل
رهف وانااعض على شفايفي بقهر: يعني اشلون صحيت فتحت وبعدهاا بكذب قلت اخذت شورر وصليت عشان كذا تاخرت ماكلت شي
خيرر وبعدين ليه جالس تراقب آخر ظهور لي
تركي : عشان اعرف انك صاحيه وادق
رهف بصوت واطي: والله لوادري اني مادخلت الواتس مره اليوم عشان انفك من هالصوت
تركي بقهرر: ترى اسمعك وياليت اني قريب منك كان اشوف تقدري كيف تقولي هالحكي
بس يالله كلهاا حول 15 ساعه وانااعندك مشرف
رهف : قول ان شاءالله
تركي: ان شاءالله وادري انه ما ودك
رهف بطفش: تركي عندك شيء ترى والله حدي جوعانه
تركي : ايه عندي ابي اقولك بكره لمااجي انام حول ساعتين
ونروح عند الدكتور حجزت لك موعد عشان الحمل اوك
رهف : يصيرر خيرر ان شاءالله تبي شيء ثاني
تركي يقهرر : ليه تكلميني كذا ولا اقولك انااستاهل انزل نفسي لااااشكالك الخايسه وقفلل
رهف
ناظرت الجوال بقهرر والله مافي غيرك خايس ي........
طلعت ورحت غرفتناا فتحت الباب وشفت جوري جالسه ترتب في الغرفه مريت من عندهاا وقلت خليني اتحرش فيهاا شوي.
: ماشاءالله سنعه بالله باقي غرفة اخوك لاهنتي
جوري وهي ترفع يدهاا في وجهه رهف: لو سمحتي اناامااعرفك ف عشان كذا مااحب اتكلم مع ناس غرب
رهف بقهر: اه يازفته تنكرتي مره وحده
جوري وهي مطنشه : والله حبيبتي في اشكال ماينفع فيهاا إلا كذا والله لا يجعلني منهم وبصرخه وبعدين وش عندك داخله غرفتنا يالله انقلعي منهاااا اوف ناس مغثه
رهف بقهرر منهاا مشيت نا حية الدولاب وطلعت ملابس وقفت معي قهرر من حكيهاا على طول سحبت علبة لوشن من على التسريحه
وعلى طول في ظهررهاا وهي معطيتني هوو وترتب السرير
وماسمعت إلا صرختهاا وانااااا شرده على الحمام سمعتهاا وهي تصارخ وتهددد انهاا بتجلس عند الباب تنتظرني ماعليه فيهاا فكيت الدش ودخلت تحته واخذت احلى شورر بعد ماقهرتت جوري هههههه مبسوطه كثيرر وعقبال تركي زفت اقهره
وقفت عند المرايا ناظرت شفتي شوي منتفخه من تحت والله شكلي ابي اتشوه عنده نشفت جسمي وطلعت اتسحبب خايفه من الخبله ذي دخلت الغرفه ماشفتهااا الحمدلله مدري وين انقلعت
جلست انشف شعري وبعدهاا خليت المنشفه عليه وطلعت عند عنود المطبخ شفتهاا جالسه مسرحه وتناظر الطاوله
جلست بعد مارديت السلام : وش فيك احسك مو على بعضك
عنود بهدوء: مافي شيء
رهف وهي تناظرهاا: لا يكون ندمانه انك قلتي لي وترى سالفتك ماتخوف عشان هالخوف كله هوو الللي غلط وبنظرة شك عنود لايكون كلمتيه واللحين ندمانه وعشان كذا خبيتي ووكمان رفضتي الخطبه
عنود بقهر وهي ترفع علبة الشطه:الله ياخذك خليني اسمع هالحكي ينعاد والله بهذي وهي ترفع العلبه
وبعدين وش ذي كلمته اناااخاف ربي قبل الللكل فاهمه وشكلي بندم اني قلت لك
رهف وهي تبي تفهمهااا لمااشافتهاا معصبه: افهمي علي
عنود وهي تقاطعهاا بحده : خلاص انكتمي اللحين جوري بتجي اكيد لاني ارسلتهاا تصحي امي تجي تتغدى
رهف سكتناا كلناا لمااشفناا فعلاً خالتي وجوري دخلوو عليناا..............
↚
ناظرتهاا كان شكلهاا يكسرر الخاطر والله بدون عمي احسهاا حزينه ااه ياعم بدونك كلناا مو على حالنا الله يرحمك
حسيت بحزن عليهاا واكثر شيء رجعت احترمهاا لانها ماتتعرض لي باي شيء وكمان انا مو جاحده يماا عاملتني احسن حتى من بناتهاا بس غلطتهاا اتفقت مع ولد ها والحسنه الوحيده اللي يمكن تشفع لهاا عندي وراح ارجع معاهاا اكثر من قبل لو توقف في وجهه تركي بس مره وتقول له هالبيت باامري مو بامرك اقسم بالله وقتهاا ابوسها فوق راسهاا بس الله يهديهاا مقويتن راسه
خالتي وهي تجلس على الطاوله
وتناظر عنود وهي تغرف لهاا: لا يمه كافي ماراح اكل ذا كله
عنود بهدوء: يمه تكفين مايصيرر كذا شوفي كيف شكلك
ام فيصل وهي منزله راسهااا للصحن: الحمدلله وناا مافيني شيء
عنود : الحمدلله ماقلنا فيك شيء بس اجلسي معنااا سولفي شوي
ام فيصل وهي تناظرر رهف وقالت بشك:وش ذا رهف وهي تاشرر على شفتهااا
جوري بللقافهتا : لا لا بس حبت تجرب تسوي عملية تجميل وقالت خلني بس ابدا اشوف كيف تعورر ولا لمااتنتفخ شوي اشوف كيف شكلي لازم التجربة قبل المغامره وبسخريه بس خبله الناس اكثرر شيء ينفخوو الشفه اللي فوق هذي فاهمه غلط التجميل وهوو انااا معك انك تسوي تجميل لانك تحتاجي هذا الشي
وكمان اكثر من عمليه طبعاً في كل وجههك وبذات يشوفون صرفه للون عيونك ذا اللي يفجع بس ختمت بكلمتهاا الاخيره وهي ودهاااا تقهرهاا زود بالله هذي المره لعاد تحطي راسك براس احد عشان مو كل ساعه تجلسي تجربي في مكان لماا
وجهك كله يخرب مثل حالتك اللحين
ام فيصل بحده: اناسالتهاا هي انتي ليه تحشري نفسك وش هالعاده إلا كل ماقلنا بتخف ترجع تزيد
رهف بهدوء: مافي شيء خالتي وعلى قول جوري نجرب نسوي عملية تجميل عشان لو نجحت بعدي امسكهاا هي لانه محتاجه واجد عمليات
عنود بقهر منهن الثنتين:وش عملياته ذي اللي فقلتووا راسي فيه
وبعدين ست جوري امي سالت رهف
جوري وهي تأكل : لو سمحتي عنود لا تلزقي فيني مستحيل اسامحك وهي تناظرر امهااا يمه امس ضربتي يمه قطعت جلدي والله شوفي هااا هذا يرضيك يمه
ام فيصل وهي تقوم من على الطاوله: ياليت ي عنود تعيدي الكره يمكن على يدك يطلع فيهاا شي سنع وطنشتهم وطلعت رجعت غرفتهااا
عنود : هههههههه احسن والله تستاهلي
جوري بقهرر رمت الملعقه ودخلت غرفتهم يقال زعلانه وهي تهدد والله اعلم تركي عليكم
رهف
اااه يازفته عارفه وش قصدهاا وقت ماقالت هذي المره لاتحطي راسك براس احد عارفه قصدهاا ان تركي هوو اللي ضربني
والله العمليات انتي تحتاجيهاا وبذات مع هالكشه
عنود بصرخه: بنت اكلمك وين وصلتي انتي
رهف بقهرر: يختي اخوتك ذي نفسي افرمهاااا
عنود ببرود: ماعليك منهاا امشي نسوي شاي ونطلع السطح العصريه
رهف : وين نطلع بعدين لسى فيه حديد مرمى وخرابيط اخاف
نتعورر منهاا
عنود بطفش: يختي طفشانه ودي اغيرر جوو والحوش تحت مانقدر ننزل احمد رايح جاي إلا فيصل مو فيه في الشرقيه امه بس تشكي منه تقول بس هايت صارر والجامعه مايدر هي فين واحمد عجز منه وعصب عليه وقال له سوي اللي تبي مسكينه تهاني احسهااا زعلانه كثيرر عليه هاا ايش رايك كمان
ناخذ فرشه ونشوف مكان مافي اغراض ونجلس فيه
رهف بهدوء: اوك
بعد العصرر سويناا شاي وطلعناا السطح
طبعاً عزمنا جوري بس هي عيت وعصبت عليناا والبنت شكلهاا تبي تتتبرى منا من جد ولا الغبيه تهدد تقول لتركي وش حنا سويناا فيهاا وهي لو تدري ان لو تركي دري ليه ضربتهاا عنود هذاك الوقت تترحم على حالهااا بس وش نقول اللعقل ماينشره عليه بعدهااا نزلنا من السطح وجت تهاني وماطلعت إلا بعد العشاء
حسيت بتعب رحت غرفة تركي
دخلت الله يزينهاا هالغرفه لو ان تركي مو موجود فيهاا الله احس بحريه فيهاا اكثرر تذكرت جوالي اوف لايكون دق ولا شيء
ويقتلني بعدها فتحته وشفت مكالمه له
اوف هذا ليه دق اللحين ياربي اللحين بيذلني عليهاا
خليني ادق عليه واسوي نفسي محترمه عشان مافيني على حنته
دقيت سمعته يرن ......
اه يا... ...... قفل في وجهي طيب اوريك لو رديت عليك
صراحه انقهرت ليه اللحين يقفل في وجهي وش سويت هذا جزاي مابي اسوي مشاكل معه ورجعت دقيت ياربي انا وش اسوي اذا كذا حياتي راح تستمرر جالسه اضحك مع البنات وانا
من داخل اتقطع الم وخوف من مستقبلي وياربي كيف حياتي كذا بتستمر مع تركي كل يوم هواش وتعب وضرب وذل ويوم قالي تعالي ننسى ماقدرت وش اسوي احس قلبي حاقد عليه بقوه ولاقدرت حتى أحبه ولوو شوي جلست ابكي احس بحزن في داخلي تذكرت عمي حبيبي انت الله يرحمك يالغالي
مدري وش مصيري مع ولدك اااه ونظرة خالتي اليوم لي حسيت فيهاا عصبت لماشافت شفتي منفوخه ياليت تعصب عليه ويمكن يسمع كلام امه هالمره ويكف يده عني إلا على اتفهه شي يمدهااشكلي اروح اشتكي عليه هالمره ههههههه تتوقعووا اسويهااا ............ودي في شور بارد كذا يخفف عني شوي يمكن بس اه مافيني حيل اروح الغرفه الثانيه واطلع لي ملابس اوف انا من بكره انقل كل اغراضي هنااا لاني شكل حياتي كلهاا في هالغرفه وجلست اناظرهاا حبيتهاا والله بس لو اني فيها الحالي حسيت بنعاس بعدهااا نمت..............
ماحسيت إلا بضربة الباب بقوه قمت مفزوعه من النوم: يمه
تركي وهويرمي المفتاح والجوال ويفسخ بدلته وبعصبيه : يمه اللحين خايفه يقال انتي
رهف بقهر وصوت في النوم : ليه اللحين كذا تقفل الباب
حرام عليك والله انفزعت من جد
تركي بقهر : اقول ارجعي انخمدي ترى تافل العافية وابي تكه بس واطلع حرتي فيك
رهف بخوف سكتت بعدت المفرش عني ورحت غسلت وتوضيت وصليت الفجرر وجيت ابي ارجع انام بي النوم شكله طار من الفزعه اللي حصلتهاا
تركي وهوو يتمدد بعد مااخذ شورر وبحده : اشوفك تتطلعي من هالغرفه قتلتك فاهمه عشان ثاني مره تعرفي كيف تتطنشي
رهف قلت تذكره بسرعه:طيب موعدي عند الدكتوره
تركي بحده:مايضر بكره نروح انتظرتي هالمده كلهاا واللحين يقال محافظه
رهف بهدوء: اوك على راحتك
تركي بصرخه: انتكتمي لا سمع لك صوت
رهف
نعم نعم وش هالنظام الجديد يعني لو اسوي اللحين اي غلطه بيحبسني في هالغرفه اناابي الفكه منه اقوم اجلس هنا مقابله خشته ذي اللي تسد النفس اوف انااحب اجلس مع البنات مابي اجلس عنده ياربي مو قلت لكم هالغرفه حلوه بدونه
جلست اتقلب واتقلب مدري متى نمت ..................
فتحت عيوني ناظرت حولي شفته لسى منخمد مالت سحبت جوالي شفت الساعه جايه 12 قمت رحت الحمام الله يكرمكم
وغسلت وجهي ياربي نفسي اخذ شورر واغيرر ملابسي
خايفه اطلع ويسوي لي سالفه سمعت صوت الأذن توضيت جيت ابي اصحيه حرام الصلاة كذا وتفوته
رهف من بعيد : تركي
رجعت من ثاني علت صوتهاا تركي قوم صلاه يأذن
ترى
تركي وهو يخذ المخده ويحطهاا فوق راسه بضيق: انقلعي ابي انام
رهف بقهر منه: هيي قوم صل وبعدين ارجع انخمد كمان مافي احد بيتكلم عليك ولا تقلعني عشان صحيتك للصلاه
تركي سحب المخده من على وجههه وناظرهاا: استغفر الله اوك
قام وهو لسى ماشبع نوم غسل وتوضى وجلس ينشف وجههه وغير ملابسه وقف عند لباب قبل مايطلع : ياويلك تتطلعي فاهمه
والله هذني حلفت لو اجي وانتي قدامي مسنتره عند البنات ياويلك وعاد اناا حذرتك ونزل يصلي
رهف بقهر : كيف يعني وش قصده من هالحركه اجلس طول اليوم هنا وبعدين ابي ملابس اوف اخاف اطلع ويجي فجأه
استغفر الله بس فرشت السجاده وصليت بعدها رجعت مكاني
ودي ابكي ياربي والله مو قاصده اطنشه دق وانا مو فيه يعني خلاص خربت الدنيااا
شفته وهو يدخل خليني افهمه بهدوء يمكن يسمع مني
تركي وهو يبي يرجع ينام وهو يناظرهاا: ارجعي انخمدي
رهف بقهر: مافيني نوم وبعدين ابي اخذ شورر
تركي بطفش: روحي خذي شورر مين ماسك فيك
رهف بقهرر: ملابسي كلهاا هناك
تركي :تستاهلي ليه ماجبتي اغراضك كلهاا ولا لسى عندك امل بترجعي تنامي عند البنات هاا وهو يناظرهاا بسخريه
رهف بكذب: لا اغراضي كثيرر وبعدين اخاف اشيل شي ثقيل يالله اتركني اروح اجمعهاا الحين وبعدهاا انت تاخذهاا ايش رايك
تركي : اقول خلي الكذب اللحين ليه وش عندك انا غبي قولي بتطلعي وبس وكمان ياللي خايفه عليه لا ينزل تراه ماشاءالله عليه مثل ابوه قوي ماصار فيه شيء في هالظروف اللي مرت كلهاا
رهف بصرخه: قول ماشاءالله حرام عليك وبعدين الله لا يقولها يطلع لك بسم الله على ولدي ان شاءالله يطلع لي
تركي وهوو يسحبهاا قريب منه وهو يتأمل ملامحهاا:لا لا لو لدي طلع يشبك اجل كذا خكري بذات اذا اخذ لون بشرتك شوفي انا كيف ملامحي كذا
كلهاا رجولهاا
رهف وانااخايفه من قربه خايفه اقوله ابعد يعصب علي قلت بخوف : طيب خلاص يشبهك ولا تزعل
تركي وهو يضحك بصوت عالي: هههههههههه اللحين مين قالك اني زعلان هاااا
رهف : من تو كان زعلان
تركي وهو يبعدهاا عنه وبقهر: ليه مارديتي عليه
رهف لا لا صدق اني غبيه ليه ذكرته
تركي وهو يغطي راسه بالمفرش : لما يأذن العصر صحيني طيب
رهف بقهرر اوف اجلس هنا محبوسه حتى العصرر
قلت بقهرر: طيب اناجوعانه ابي اطلع
تركي بحده : خلاص قلت لماااتصحيني العصرر نطلع مع بعض ونتغدى جميع
رهف
اوف اوف وش هالعيشه كلهااا تحكم
سحبت جوالي جلست اقلب فيه عشان اتسلى حسيت بطفش الدنيا كلهاا دخلت الواتس ارسلت لعنود وش تسووون
عنود : ابد جالسين تعالي اطلعي حنا في الصاله
رهف بقهررارسلت فيس مقهوور اخوك حابسني
عنود ارسلت فيس يضحك
رهف انقهرت ارسلت فيس معصب
يازفته تشمتي فيني
عنود : هههههههه لا لا بس وش سبب الحبس
رهف : يقول يبي يناظر خشتي
عنود : هههههههه أجل اجلسي مكانك وخليه يتمنقل فيك
رهف: طيب يالله انقلعي
هيي انتبهي تقولي لجوري راح تشمت فيني
عنود : صدق بزارين فارقي
↚
رميت الجوال بقهرر اوف
ناظرته وكان يناظرني بسم الله هذا مو يبي ينام
تركي بهدوء وهو ياشر على شفتهاا: وش فيهاا
رهف بقهر: لا سلامتك انا عورت نفسي
تركي بتريقه: افاا ليه طيب ترى هيا انتبهي على نفسك ترى عزيزه وغاليه
رهف بقهر : لا بالله عزيزه وغاليه وانتبه على نفسي
تركي :هههههههههه ايوه هل عندك شك
رهف : طيب ممكن شوف هاا اقول لك ممكن عشان ماتعصب علي
تركي بطفش: ايه فاهم انه ممكن واللحين يقال انتي مؤدبه قولي وش بعد الممكن ذي
رهف : ابي اطلع اخذ شورر واتغدى جيعانه واحس بقرف من حالي وملابسي علي من امس
تركي بهدوء: طيب يالمعفنه قومي واللحين الحقكك ابي كمان غداء يالله فارقي
رهف
قمت بهدوء وطلعت شفت خالتي في الصاله وعنود عندها تسولف
رديت السلام
ام فيصل ؛ : هلا حبيبتي عليكم السلام ابي أسألك عنود تقول
تركي نايم لسى اللحين صحي ولا باقي
رهف بهدوء: لا صحي اكيد االحين يطلع لانه جيعان
ام فيصل بهدوء: لو ماعليك امر روحي ناديه وقولي له امك تبيك ضروري
رهف واناااهز راسي: ابشري
دخلت الغرفه وشفته مو موجود شكله ياخذ شورر دقيت على الباب كلمني بصرخه وجع ان شاءالله
تركي بصرخه: خير خير مالا حقتني هنا حتى
رهف بقهر: اقول لا تصدق نفسك وتعال امك تبيك
تركي : اوك قولي لهاا دقايق وانااعندهاا
طلعت وقلت لهاا وانسحبت الغرفه
طلعت ملابس ورحت اخذت شورر حسيت براحه بعده
رتبت شكلي في المرايا شفت جوري نايمه حزنت عليهاا
لما تذكرت كيف امس انضربت تقربت منهاا وبوستها على خدهاا شفتها فتحت عيونهاا ورجعت نامت غطيتهاا زين وطلعت
لما سمعت عنود تنادي علي عشان نتغدى
طلعت شفت السفره على الارض في الصاله
جلست بهدوء شفت تركي ناظرني ونزل يكمل اكله
ام فيصل : خلاص يمه انااابي اكلم احمد بعد الغداء مدام انك راضي
يشوف مزرعه ابوك لاني عرفت انك انت مشغول
وهوو فاضي ويحب هالشي مثل ابوك الله يرحمه
تركي بحزن: والله يمه ماقدرت اروح حتى فيهاا بعد موت ابوي
ام فيصل : ومين له نفس عاد بس هو كان يحبهاا عشان كذا مو راضيه ابيعهاا فاهم علي وابي كل شيء مثل ماهوو واحمد وعدني انه يهتم فيهاا وحتى حساب العمال اللي فيهاا اعطيته
اللحين
تركي بهدوء وهو يأكل: تمام يمه زين ماسويتي واناعارف احمد ماراح يقصرر الله يطول في عمره
رهف
حسيت بحزن وهم يتكلمون عن مزرعة عمي تذكرته على طول
شوفي كيف الدنياا قبل فتره وهوو فرحان ويسوي فيهاا جالس
وسبحان الله الواحد مايظمن عمره راح وخلى كل شيء
الله يرحمه شفت اللكل متكدر
بعد الغداء وحنا جالسين في الصاله
تركي وهو يناظر امه : يمه ان شاءالله بعد ماتكملي العده اخذك عمره ان شاءالله بعدها ترتاحي
ام فيصل بهدوء وهي تقوم : ان شاءالله يمه يالله حبايبي راسي مصدع وابي انام شوي وطلعت من الصاله
عنود بجدية: تركي حاول تقنع ميمتي خليهاا تجي هالفتره عندنا واكيد هي تسمع كلامك والله اناا عارفه لو جت امي بتتغير نفسيتهاا شوي وانت عارف قد ايش هي تحبهاا صعبه نسكت عن حالة امي كذا وأسأل رهف كمان ماتجلس معنا مره بس في غرفتهاا وحتى لو جلست شوي على طول تستاذن مثل اللحين
تركي بهدوء: ان شاءالله اليوم امر عليهاا بعد المغرب واحاول فيهاا
رهف بحماس: الله وناسه ميمتي جايه
تركي وهو يرفع حاجبه : ماشاءالله لهالدرجه فرحانه فيهاا
رهف بهدوء: ايه فرحانه حيلللل احبهاا وبذات لو اعطتك من العصى شوي الي معاهاا هذاك الوقت احبهاا اكثرر
تركي بقهرر: ايه وان اشوف هالوناسه اثرر قصدك كذاا نذله وش نقول وهوو توه يتذكر جوري إلا وين الخبله هذيك مااشوفهاا
عنود : يقال زعلانه وماتبي تجلس معنا وتخيل الخبله مصدقه حالها حتى الاكل ماتكل معنا وكمان امس سوت لي سالفه تقولي يااانا في هالعرفه ياانتي طنشتهاا وهي راحت عند امي ونامت
تركي : وليه هذا كله وش سويتي فيهاا بالله عشان تقلب عليك كذا
رهف وهي مسويه نفسها حزينه: حرام تصدق كذا مسكينه جوري
دايم تتحمل أشياء واجد من عنود
تركي مستغرب: غريبه اشوفك معاهاا ومسويه حزينه عليها انااللي اعرفه انكن ماتحبن بعض
رهف بصدمه : اناا مااحب جوري مين قالك
عنود بسخريه: لا لا ابشرك ياتركي صاروا هالفتره يحبن بعض في الشرر أعوذ بالله منهم هااارهف هانم اقول وش صار منكم
وقطع عليهم دخول جوري وهي معصبه ليه مانتظروهاا على الغدى تركي وهو يرحب فيهاا:هلا والله توو في سيرتك كنا
جوري بصوت ثقيل من النوم: اكيد تحشن فيني اعرفكم كلكم تغارون مني
رهف بسرعه: افاا حنا نحش فيك
جوري بقهر: ايه مااانتظرتوني على الغداء
عنود : كم مره صحيتك وعيتي بعدين شفتك تبلعي قبل ماتنامي قلت البنت مقاطعه وعندك الأكل في المطبخ واجد
جوري بغباء: تركي شوف عنود يااانهاا امس ضربتني
وكمان زوجتك الخايسه ذي ساعدتهاا
تركي: ليه عنود سويتي فيهاا كذا وانتي يارهف وش فيكم عليهاا
عنود بنظرة شرر: هاا جوري اقول وش السببب
رهف بسرعه هذي غبيه جالسه تستفز عنود ويمكن هذي من قهرهاا من الصوره بتورطنا مع تركي
رهف واناااغمز لجوري ابيهاا تفهم : جوري حبيبتي سامحيهااا
جوري بسرعه لما فهمت : ايه الله يسامحك حبيبتي وانتي اختي الكبيره وهذي بوسه على راسك
تركي بشك: عنود ليه ضربتي جوري
رهف بسرعه:لانها دايم ماتفهم تخيل ياتركي وش صار
تركي وهو يقاطعهاابصرخه كلهن انفزعوو منهاا
وش سوت جوري ياعنود وافضل تقولي الحقيقه
لاني راح اعرفك اذا كذبتي ومدام هذي وهو ياشر على رهف معاهاا وجالسه تضيع السالفه اكيد مسويه شيء كبيرر
عنود بخوف : ماسوت شيء بس قهرتني عيت ماتقوم تشتغل معي والبيت كله علي وعلى رهف وعشان كذا ضربتهاا بس
تركي بشك: ياليت كلامك صدق بس عشان هذا السبب التافهة
مو عشان سبب ثاني اقسم بالله ياجوري لو اشوف منك حركه كذا ولا كذا اذبحك فاهمه صح انااحبك ولك معزه غير في قلبي بس انتبهي تغلطي فاهمه
رهف بقهر منه ومن كلامه دايم تفكيره شك: قلنا لك ماسوت شيء غيرر اللي ذكرته لك عنود وبعدين وش هالتهديد كله
وجوري اعقل من تفكيرك
تركي بحقاره : طيب ليه انتي اللحين نطيتي هي تتد افع عن حالهاا وبعدين انتي اخر وحده تتكلم علي لمااتكلم على خواتي فاهمه وهم عارفين وش قصدي اني اخاف عليهم من كل شيء وماودي فيهم احد يغلط لان هالزمن كله مافي أمان وناظرهاا بنظرة شك ولاتخليني اذكرك اوك ...................وطلع من عندهم لما سمع صوت اذان العصرر
جوري وهي ترجف: يمه راح فكه والله كنت ابي اموت في مكاني
رهف بعصبيه : شفتي كيف جوري خبله انتي تجي تشكي عليه
اللحين بالله لو دري بالسالفه اقسم بالله نروح فيهاا تعرفي قد ايش هوو يغار والله لو مين مافكنا من يده وهي متنرفزه منهاا
عنود : مستحيل انا راح قول
رهف : لا يمكن يعصب ويضغط عليك وتقولي وهذاك الوقت نروح فيهاا كلنا والله غبيه من جد ي جوري
جوري بقهرر: خلاص الحمدلله عدت لا تجلسي اليوم كله تتتشرهي عليه
عنود : هههههههه والله على قد خوفي منه بس والله حسيت كذا بنتصار عليكم خليه يربيكم شوي ويبرد قلبي الله يطول عمرك ياتركي والله صادقه امي يوم قالت مايعرف يسنع هالبيت بعد ابوي غيره فديتك ياخوي وفديت شخصيتك اللي كلهاا رجوله
البنات يناظرنهاا بقهرر بس مافيهم يحكوون لانهم عارفين انفسهن غلطانين
↚
رهف طنشتهم ا
ورحت الغرفه وجلست ابكي ليه ماعمره فكر يحترمني قدام اهله وبعدين لسى شاك فيني ولا عليها يقول نبدا من اول ونسسى كل شيء بالله هذا احد يسامحه ولا يفكرر انه يعيش معه بسلام ياربي البنت نط فيهاا بياكلهاا الحمدلله وهي عدت السالفه
مافيني على المشاكل وبيني وبينكم رجع خوفي اللي قبل منه يوم حياتي معه في الشقه اللحين رجع بعد مامات عمي
ياليت خوالي يسالن عني لوو مره كلن ملتهي في بيته
طيب رهف كيف تعيشي معاهم وهو البيت كله شباب
وحريمهم كلن من عنده اكيد مارح تستقبلني فيهم احد
وكمان كان فيه مشاكل بينهم وبين امي ليه رفضت اخو هم
لان اخوالي متزوجين ثنتين خوات وبعدهاا تزوجت ابوي
وطبعاً صارت مشاكل بذات بعد مامات جدي وجدتي
هذا الكلام كله حكته لي ميمتي وهي بنفسهاا يوم اختارت امي لاابوي شوفووا كيف قلب هالانسانه بعد ماماتت بنتها زوجة ابوي
لا احسن اتحمل جحيم تركي ولا ذل حريم اخوالي عاد هنا البنات يحبوني واناااحبهم الله يخليهم لي ولا يحرمنا من بعض
قمت صليت العصرر ورجعت عند البنات جلسنا نسولف ونضحك
بعدها سمعنا صوت اذان المغرب وصلينا
فجاة دخل تركي بميمتي وه فديتك
الجده : السلام عليكم
البنات كلهم نطواا يحضنوو فيهاا ويسلمواا عليهاا
الجده وهي تجلس: يمه تعبت وش هالسلام بالله ولا مصلحه هاا مثل اخوكم جاا وهوو اليوم كله نبيتس تجلسي عندي امي ونبيتس تتطلعيهاا من حالتهاا
عنود بفرحه:اي يمه ياليت والله
الجده : وين امتس اللحين روحي صيحي عليهاا وقولي لهاا ميمتس جت
تركي وهو يجلس قريب منهاا: فديتك يمه البيت بيحلى بوجودك
الجده وهي تتدفه : ابعد هناك ماابيك تقرب وخلى هالمزيونه تجي يمي فديتس يمه تعالي وهي تاشر لهاا
تركي وهو يعاند جدته ويقرب منها زود : افاا يمه تعوفي قربي عشان هالعله
الجده بعصبيه: والله العله تعل عدوتس ي تسلب فارق هناك وهي تضربه بعصاتههاا
تركي بعد شوي وسحب رهف وجلسهاا بينهم : هاا يمه اربتس رضيتي
الجده وهي تضم رهف على صدرهاا: تقلد حكيي صدز من قال مافيتس حياا
رهف واناا احس بحنان واتقرب منهاا واضمهاا : احبك يمه
تركي وهو يناظرهم: نعم نعم وش احبك ذي وهالحضن ذا
اقول هاتي مرتي وهو يسحبهاا لعنده ترى هي خربانه من قبل ماتجي فلا تزودي يمه وتاخذيهاا علي بالمره ترى يالله تعطينا نظرة من هالعيون
الجده وهي مو فاهمه عليه: انت وش جالس تبربر وبعدين انتبه تجر مرتك كذاا ترى بطنهاا مو خالي فيه ورع
جوري وهي تتريق: هههههههههه اقول يام الورع شكل ميمتي
بتصيرر محاميه لتس وهي تقلد جدتهااا
تركي بقهرر: اي والله ياجوري شكلي ارجعهاا اللحين بتقوي ذي عليناا وبتريقه ام الورع
رهف واناامطنشتهم وتكلمت بصوت واطي: يمه شفتي وش
يسوون فيني خليك على طول هناا فديت قلبك
الجده بحقد وهي تناظر تركي: ايه يمه انا يمتس لاتخافي من ولد امه
تركي بقهر: لا لاهنا وبس وش فيك ياجده قالبه علي
الجده بقهر: قلبت عليك من فعايلك اللي تسود الوجههه
تركي بجديه: بسم الله يمه وش سويت اناا
الجده: وش اللي ماسويته رايح تخطب بنت خالتك وتبيني ارضى عليك ياولد هاا قولي وش فيهاا هالمزيونه بالله وش ناقصهاا ياحليها فقلة قمرر بسم الله عليهاا بس بردت لي قلبي دلال يوم ارفتضس
تركي بقهر وهو يشوف ابتسامة رهف: يمه هذي سالفه وانتهت وانتي اللحين جايه تعاتبي علي وبعدين شوفيناا رجعنا على قولك لفلقة القمرر هذي وفكي مرتي لوو سمحتي لاتخربيهاا ازود
الجده وهي تضربه : اخربهاا انااعليك من اول مادخلت وانت هذا حكيك فارق عني يالله هناك مابيك انا تجلس في مكان انافيه
تركي : لا لا ميمه وش فيك اكيد عشان العذال اللي دخلوو بيناا
الجده بعصبيه : انقلعي يالجورنادي امتس تجي تفكني من دلوعها هذا ماقوت راسه إلا هي
جوري بقهر: طيب ولو سمحتي لا تقولي الجور اسمي جوري
الجده بعصبيه: انا بنت ابوي وش ذي لو سمحتي تعالي بس اذا ماخليت ذي تتراقص على ضرتس وهي ترفع عصاتهاا
تركي بصوت واطي: شكلي ماسويت خيرر يوم جبتس وهو يضحك
الجده بقهر: قاعده على قلبتس ياالتيس
تركي بصوت عالي يضحك: هههههههههه
ام فيصل وهي تدخل تسلم على امهاا وتجلس قريب منها
رهف على طول وسعت لها مكان عشان تجلس وقربت اكثرر من تركي
تركي وهو يتكلم بصوت واطي لرهف: من بكره ترى راح ارجعهاا لا تفرحي انتي وهالخشهه
الجده: وش فيتس قولي الحمدلله يمه الله يرحمه يكفي اللكل يذكره بالخيرر وان شاء ربي يعوضك احسن
جوري بصرخه: ايششششششش قصدك تتجوز غير ابوي
الجده بعصبيه: اقول تقلعي عن وجهي وانا ماقلت كذاا بس مو منتس من اخوك هالتيس يسمعك وهوو ساكت قم يامال العافيه هاك العصى برد قليب ميمتس الله يبرد قلبس قم سرعه قبل ماتشرد
ام فيصل بهدوء: الله يرحمه وانتي يا جوري امي مو كذا قصدها
عنود بهدوء:ماعليك فيهاا ياجده هي كذا دوم ماتفهم ولو فهمت تفهم غلط
الجده وهي مطنشتهم وتناظر تركي: قم يمه هاك
تركي : هههههههههه ماراح اضربهاا لان جوري ماغلطت خلي عصاك عندك ومن بكره اناابنفسي اوديك بيتك
الجده وهي تضرب على صدرها : هووو
ام فيصل وهي تضحك بهدوء: يمه يمزح عليك والحين اعطيني العصاا وانا اضربهاا بنفسي
جوري وهي تشرد من امها وتصرخ: الله لايبارك فيك ياعنود انتي وهالشورر انك تخلي ميمتي عندنا هاا عجبك اللحين
اللكل ضحك عليهاا
والجده تتحلطم ليه ماضربوهاا
وهي تناظر بنتهاا : تربيتك خايسه في عويلك
ام فيصل : عندك يمه خذي راحتك فيهم
الجده بقهر: وش ينفع اللحين الواحد مايدخل من الباب
عنود بزعل: والله يمه وهذني طلبتك اناا
الجده وهي تناظرها بحنان: لا يمه انتي ورهف مامثلكم حد إلا والله واحمد ماشاءالله عليه
تركي : جده على حد علمي انااالغالي عندك وش اللي تغيرر الله يهديك
الجده بعصبيه: من يوم ماخطبت واناا قافلتن عليك
تركي بقهرر:جده حبيبتي ابي اذكرك بس ان دلال قريبه منك اكثر من هذي اللي جالسسه تحببي فيهاا
الجده وهي ترجع تضم رهف: فديتها هذي بنت الغالي إلا يوك كان متزوج خالتك الله يرحمهاا كان والله اغليه اكثر من روحي ومن كثر غلاي له بنفسي خطبت له اللي فعلاً بتعوض مكان بنتي
وفعلاً الحمدلله ربي عوضه في هالبنت وهم ربي مااعطاهم عمرر لا هو ولا مرته الله يرحمهاا تبهذلت مع اخوانهاا وحريمهم
رهف حسيت بحزن وهي ترجع تتذكر سالفة امي بس بعدهاا جلست طول الوقت وهي ماتعطي تركي وجهههه
جلست اضحك بصوت عالي اموت فيهاا لما تكسح تركي بعدها سوينا العشا جلسنا شوي وكلن راح لغرفته وانا طبعاً السيد جرني جر معه كنت ناويه اسهر مع عنود بعد ماللكل ينام
دخلت الغرفه وانا معصبه منه مانسيت العصر يوم صرخ علي
تركي وهي يرمي حاله على السرير: وش فيك قالبه خشتك وفي الصاله مع جدتي وعنود ضحكك معبي المكان
رهف بقهر: انت وش فيك ليه ماعمرك اعتذرت تجي كذا تسأل
وش فيك وتقلب اللحق لك نسيت كيف صرخت علي قدام البنات ولا نظرات الشك اللي في عيونك هذي تولع فيني
ولا عليهاا تجي تقول تعالي نبدا من جديد وش هاللي نبدا فيه وانت كذا حالك
تركي بحده: يوم قلت لك نبدا من جديد ترى مو حب في وجهك
اوك كان للحظة ضعف مني وانتي عجبك حالك معي ماعجبك شوفي حولك كم جدرر فاهمه ولا تصدقي اني ابي ابداا معك واعيشك ملكه ترى لو تموتي مانسيت وش ماضيك مع فيصل
رهف بقهر : محد طلب منك تعيشني ملكه وكمان اتحدى انك مصدق ان فيصل يكلمني كان ماخليتني على ذمتك دقيقه لان مافي رجال في العالم يرضى مرته كلمت ويسكت ولايعيش معاهاا حتى مثل عيشتي معك ولا تقول كلامي كذب اوك لاني عارفة ماسكهاا بس حجه عشان تتطلع جنونك علي وانا اللي طلبته بس شوية احترام قدام خواتك فاهم كافيه الضرب اللي صار قدامهم
تركي وهو فاتح عيونه على الاخر: متى انا ضربتك قدامهم
رهف : لا لا اقول لا تهايط اللحين ومتذكرر والله نسيت مين كمان فكني من يدك خالتك اقسم بالله كل مااذكر اني اموت من قهري ولا الكف اللي اخذته منك بعد طلوعك من المستشفى في المطبخ
تركي بهدوء: كان لي اسبابي وانتي تعصبي الواحد ومايفكررر وقتهاا مين يكون موجود
وخالتي مستحيل تقول لحد
رهف بقهر: والله انها سوت يومهاا حفله
تركي بحده: بنت احترمي حالك لااسمعك تغلطي عليهاا ترى خالتي ومارضى عليهاا
رهف بسخريه: انا ماقلت شيء عنها عشان كذا تعصب وغريبه لسى تحبهاا هالحب حتى من بعد مارفضتك بنتهاا
تركي بقهرر: ي هذي السالفه اللي ماراح تنتهي وبعدين وش هالنظره في عيونك ترى ابي اقولك شيء لاتفرحي كثيرر اذا ماخطبت وتزوجت مااكون ولد ابوي فاهمه وبعدين هي شكلهاا رفضت لان ميمتي عصبت عليهاا وعشان كذا رفضتني يعني مو قصور فيني وغيري هالنظره في عيونك إلا ارميك بذا اللحين وهو يرفع ريموت التكيف
رهف بسخريه : الله يسعدك معاها ولا مع غيرهاا
وقمت ابي اطلع تذكرت ملابسي ابي اروح اجمعهاا
تركي وهو يشوفهاا تتطلع: على وين
رهف : ابي ملابسي واغراضي كلهاا جمعتها وابي ارتبهاا هناا
وياليت تقوم تساعدني وتحملهاا معي لهنا لانها كثيره وانا مافيني بطني على اي شيء يقوم علي
تركي : خلي البنات يساعدونك مارح يقصرن وهو يسحب الاب ويفتحه
رهف طلعت بقهررر وقفلت الباب بقوه بعدي...........................
↚
رهف
دخلت عند البنات وشفت جوري ماسكه جوالهااا وشوفي كيف الخايسه تناظر فيني
رهف بقهرر: خيرخير وش هالنظره اللحين
جوري بمللل وهي تناظر جوالهاا: شوفي بلا طول اخذ وعطى وسيره مالهاا طعمه ترى غلطانه مو غرفتك فاابدون كثرة حكي فارقي
رهف بقهرر: كلي هووووا مو جايه حب في وجهكك
ولا ابي غرفتكم ذي اللي منحشرين فيهاا استغفر الله بس
جوري بقهر: اااه يالنذله كنتي تموتي فيهاا واللحين قال منحشرين فيهاا وكملت بسخريه والله ودك ترجعي لهاا بس اخخخ فيه من يحش رجولك لو نمتي فيهاا يوم
رهف وهي تتحط يدها على خصرهاا: نعم نعم لايكون انتي تحشي رجولي
جوري بسخريه:لا اخي العزيزز اطال الله في عمره لكي يمنع هذي الحشرات ان تتدخل في هذي الغرفه مرة أخرى
رهف بقهرر: اخس ياللغه اقول والله ماغيرك حشره انتي واخوك كمان هااا وش عندك
جوري وهي تبي تقوم:والله ماعندي شيء بس اني راح اقوله واللحين كمان
رهف واناافتح الباب لهاا كله واشر بيدي: يالله روحي قولي له
وش يعني بيسوي
جوري وهي تجي تمر من عندهاا وترفع يدهاا في وجهههاا وبضحكه: هاااا رهوفه تراجعي قبل مااروح يالله اعطيك فرصه
رهف بقهر وعصبيه احس اني ابي ابكي من استفزازها وبصرخه: روحي ولا راح افكر فيك ولافيه
جوري : اجل اوك رايحه على اناااعطيتك فرصه من ذهب ولاني طيبه ابي اعيد الفرصه مره ثانيه هاا رهف تراجعي
رهف من قهري مسكتهاا من بلوزتهاااودفيتهاا من عند الباب: روحي الله لايردك ي .............وهي تقفل الباب بقوه
جوري بفزعه من جرتهاا لهاااا وسكرت عيونهاا على قفلت الباب
وهي تصرخ: اقسم بالله ماتردني إلا غرفته أجل
رهف ناظرت الباب اوف هالبنت تقهرر بشكل غثيه
سكرت عيوني بقهرلماسمعت فتح الباب افتكرت هي بس الحمدلله طلعت عنود
عنود وهي تسال: وش فيك صوتك وصوت الخبله الثانية يلعلع في البيت وحنا مصدقنا وميمتي تنام
رهف وهي تهدي نفسهاا؛ : من غير ماتسالي اختك وعارفتهاا يختي هالبيت ودي احرقها ياليتهاا هي تزوجت بدل سماح اللي كان ياربي كلمه ماتسمعي لهاا في هالبيت
عنود :طيب وش سوت فيك وخلتك كذا مقهوره
رهف : فوكيني من سيرتهاا وتخسى ماتقهرني هذيك النتفه
وابي أسألك ليه ميمتي متنكده ماتبي تنام هنا صح
عنود بتعب: ايه طلعت روحي وهي إلا تبي تركي يرجعهاا بيتهاا وتنام فيها ولا شوفي ايش تقول ياااذن الفجر بس تصلي وتجي
بس النوم في بيتهااا
رهف وهي معترضه: لا لا اناابكره احاول فيهااا تجلس تنام هنا
حتى وكمان مدام اليوم قدرت تنام فااكيد بكره بيتتعود
فديتهاا احس براحه وهي هنااا الله يطول في عمرهاا
عنود بتعب وهي ترمي نفسهاا على السريرر
وهي مستغربه وجودهاا هنا وتركي في غرفته: وش مجلسك هنا انتي ولا تركي اليوم اعطاك اجازه
رهف بقهر: اوف وش فيكم كل مادخلت هالغرفه جلستووا تسالوووا ولا الخبله الثانيه توقعت غلطانه ليه كذا تنكرتووا لي
جوري وهي تجر تركي بيده وقاطعتهااوهي مدخلته الغرفه : حناااللي تنكرناا ولا انتي يالله قولي من اللي تنكرر
رهف بسرعه ناظرت اللي ساحبته معاهاا الله ي النذله من جدهاا هذي قالت له وش قلت عنه لا لا رحنا وطي ياربي وش اسوي في هالبنت لكن اليوم علي وعلى أعدائي لو انضربت من اخوهاا قسم اني لااضربهااا وهي متعود دايم كذا تنضرب
قلت وانااسوي نفسي قويه قدامها: اناا وش عندك ست جوري ولا سحبتن اخوك تتحامي فيه
تركي وهو رافع حاجب: هيه شوفي حتى اللحين ماكملتك اناا
جاي اشوف بس وش سويتي في هالحلوه وهوو يسحبهاا من عند كتوفهاا ويقربهاا منه
جوري بدلع: يالله قولي وش سويتي فيني بسرعه وهي تمددد في الكلمه
رهف هي تقلدهاا: بسرعههههه
عنود : هههههههه تركي انت من جدك بتنزل عقلك لهاا الثنتين وهي تاشرر عليهم
جوري ورهف كلهم صرخه وحده : وش فيناا ست عنود
وش قصدك ينزل عقله لنا مستخفات وحنا ماندري
تركي وهو يضحك : هههههههههه اللحين صدقتي ي عنود وهو يدف جوري لجهههة رهف منك لها تفاهموو واعطاهم ظهره
رهف وهي تضرخ عليه: لا لا تروح تعال خذ اغراضي والله كثيررره على الاقل خذ منهاا شيء
تركي وهو يناظررهاا وبحده: لا ارفعي صوتك كمان ايوه لاني الخدام عندك وعند ابوك
رهف بحزن وهي تنزل راسهاا: ابوي الله يرحمه وانامارفعت صوتي بس عشان تسمعني
تركي بقهر: اسمعك ليه شايفتني في السطح عشان ترفعي كذا صوتك
رهف بهدوء: خلاص أسفه وروح انااخذهاا وعنود ماراح تقصرر
تركي لما شاف البنات يناظرون فيها : يالله بسرعه اعطيني هي
رهف بتناحه وهي تناظره : وش هي
تركي بقهرر: لا والله مااخذت معك شيء وطلع قفل الباب معه بقوه
عنود صرخت : لا لا جدتي صحيت اكيد حرام والله
جوري وهي خايفه ماتوقعت تركي ورهف يقلبون السالفه زعل
هي متعوده دايم مع رهف كذا بس غبيه دايم تتصرف بغباء
قلت بحزن على رهف: يالله اساعدك اخذ ملابسك معك
رهف وهي تفتح الدولاب بهدوء وهي تهز راسهاا: تسلمي و كملت بقهرر كله منك وغصب عنك راح تساعديني اللحين
جوري وهي ترتب معاهاا الملابس وصارت كلهاا على السريرر
رهف وهي تناظر الملابس وهي منثره على السرير وطول اليوم واناااصرخ على جوري ياليتهاا ماساعدتني اوف حاست الدنياا ناظرت عنود وهي تبي تنام ومطنشتنا صرخت على عنود هانم
ابيهاا تجي تساعدني ولا تفكني من اختهااااا لا وكمان شوفووا منذلة عنود اليوم اشتغلت ومو في وقتهاا قال ايش يكفي جدتهاا بتقوم من الفجرر ولازم تجلس معاهاا لان امهاا تعبانه مافيهاا على حكي الجده اخذت كل اغراضي وكمان فيه أشياء كثيرره سرقتهاا العله ذي بس اللحين ماابي اعصب عليهاا زود عشان تساعدني لكن طيب ست جوري اطلعهاا من عيونك
دخلناا الغرفه فتحته على طول شفت تركي لسى جالس على الاب
بس رفع راسه ناظرنا ونزل راسه على طول
جوري وهي تمد يدها لرهف: يالله اعطيني حق تعبي معك
رهف وهي تاشرر على تركي : روحي هو يعطيك
جوري وهي مسويه نفسهاا تعبانه وقفت بجنب تركي وهي تمد يدهاا :
تركي يناظر يدهاا بسخريه: الله كريم
جوري بقهرر: لا حبيبي هاتي المقسوم اللي تجيد فيه نفسك مو جايه اشحت اناا
تركي بقهرر منهاا يبي يكمل فلمه وهي مغلسه عليه وهو يوقف الفلم : اقول انقلعي براا
جوري بصرخه: ايشش لا حبيبي والله مااطلع من هناا ياسلام جالسه اساعد هالقزمه من اول وفي النهايه اطلع بلوشي ماحزرت
والله وهي تناظر رهف وانتي كمان كلمي زوجك يعطيني اجرتي
رهف : معليش والله مقدر في اخوك حاولي انتي تتطلبي من ثاني وهي تقصرر صوتها بس بطريقه خليه يشفق عليك فاهمه عليه
جوري وهي تهز راسهاا بقوه :ايه ايه فاهمه
رهف بسخريه: ايه مع هزت هالراس غسلت يدي منك لو فهمتي
تركي بصرخه : والنهايه يعني جوري فارقي
وخلي هذي تكمل تريب ملابسهاا عشان ننام
جوري وهي مسويه تستعطف تركي: طيب اعطني نص تعبي وبكره الباقي عادي وحتى خليهاا حتى تستلم الراتب عادي اصبر عليك اناا
تركي بطفش: اجل خلاص خلي الفلوس كلهاا لنهاية الراتب مدام تقدري تصبري اللحين مفلس وبعدين مابقي على الراتب شيء خمس ايام وفلوس عندك
جوري بصرخه: لو والله مااطلع ظلم ذا ياتعطيني فلوسي كامله ياانص والباقي بعدين بس اطلع من هالغرفه كذا بدون شيء والله لوتموت ماتطلعت وهذي جلسه هاا وهي تجلس على الارض
وهي تناظر تركي ولو فيك خيرر طلعني
رهف مت ضحك واناااشوفهااا كيف جالسه في الارض وشكل تركي بداا يفقد اعصابه لان نظرة السخريه الللي في وجههه راحت وبدا يقلب هلا هلا ياجوري اجل تقبلي اللي بيجيك منه
تركي وهوو يناظرهااا بعصبيه: جوري اقلبي وجهكك قبل مااخليك تتطلعي من هالغرفه تبكي
جوري وهي تهز راسهاا برفض ومطنشهه
تركي وهو يدف الاب ويقوم بسرعه ناوي عليهااا
جوري لماا شافته قام قامت بسرعه بس مالحقت وبصرخه: يمه اللحقي علي اخذووو ا تعبي وضربوني
تركي بقهر وهوو ماسك شعرهاا ويفتح االباب ويدفهاا بقوه على الارض براا الغرفه وصرخ عليهاا: قسم بالله لو تسوي حركاتك ذي معي من ثاني دفتنك مكانك
جوري وهي ماسكه على ظهررها تحسه طق عليههاا وقالت بألم
: متوحش من حق القزمه تنفر منك
تركي وهو يعض على شفته بقهرر سكرر الباب في وجههاا
وبقهرر: قسم بالله هالبنت مجنون ماابي اخليهاا تبكي من هاليل
حماره ماتفهم
ومر من عند رهف ودفها من يدهاا وبقهر قال هالاشكال لا تتدخل غرفتي....... ...........
↚
رهف بقهر وهي ماسكه كتفهاا: لا تدف اوك
تركي وهوو يناظرهاا بنظرة احتقارر وطنشهااا ورجع شغل فلمه ذا وبصرخه: اوف حتى الحماس لها الفلم راح
رهف
طنشته ورتبت شوي من الاغراض وحسيت بتعب سحبت قميص نوم ودخلت اخذت شورردافي في هاالبرد
طلعت بعدماجفتتت شعري وناظرته لسى جالس على هالفلم ذا اللي شكله ماراح ينتهي اوف وانااودي انام وماابي ازعاج
ناظرت شكلي في المرايااا واناااجففف شعري وخليته مفلول
وسحبت العطرر بخيت منه شوي مشيت ناحية السريرر
تمددت بهدوء غطيت نفسي بالمفرش جلست اتقلب بس وين انام مع هذاا ياربي ليه مايفهم قلت اذكره: متى تبي تنام وانت بكره تبي تدويني عند الطبيبة
تركي وهوو يناظر الاب : ماعليك راح تروحين اسكتي بس خليني اكمل باقي بس دقايق وينتهيي
رهف بفضول جلست اتفرج معه بس يمه وش هالفلم يخوف
صرخت من غيرر شعورر : ااااااه وش ذااا
تركي انفجع من صرختهااا: وش فيك
رهف وانااشرر على شاشة الاب: واناااقول ليه مجرم انتت اتاريك من هالافلام والله
تركي وهو يقفله : هههههههههه
رهف بتنهيده: اخيرآ نبي ننتام اوف مابغيناا يتقفل
تركي وهو يتمدد قريب منهاا: تعالي ي حلوه شكلك طفشانه وتبي تسولفي صح
رهف وهي تبعد عنه: لالا لا ماقصدي كذا قصدي نتام عشان الموعد بكره
تركي بطفش : ياذا الموعد
خلاص قلناا بنروح .............
اليوم الثاني
رهف
الحمدلله تتطمنت على نفسي وعلى اللي في بطني حبيبي هوو
اوف مصدقت وانااصل البيت زحمه أعوذ بالله
دخلت الصاله
شفت ميمتي قدامي والبنات فديتهااا ياناس
رهف : السلام عليكم
اللكل عليكم السلام
الجدة وهي ترحب :هلا فيتس يمه تعالي تعالي اجلسي وقولي وش قالت لتس ربتس كل شيء بخيرر
رهف وانااجلس قريب منهاا بعد مافكيت العبايه : ايه يمه الحمدلله بخيررر
الجدة وهي تتنهد : الحمدلله يمه
ام فيصل بهدوء: الله يتمم لكم وتشوفنه بصحه وعافيه
رهف بهدوء: ان شاءالله
عنود وهي تتقرب من رهف : هاا كيف وش قالت لك الدكتوره
رهف : طمنتني الحمدلله ومافي اي شيء بس شوي عصبت علي واعطتني كلميتن اني ليه مارجعت من قبللل
عنود براحه: الحمدلله وين تركي مادخل معك
رهف : جاي اللحين بس ينزل الغداء
العنود : ايه ريحني اليوم من الطبخ
جوري بتريقه : عنود انقلعي روحي شوفي تركي ترى حدي ميته جوع وابي انام ساعتين جالسين تسالون رهف عن ولدهاا وانتم عارفين ان ولد تريكانن ابو سبع أرواح
تركي وفي يده اغراض ويدخلهاا الصاله: خيرر وش فيه ولد تريكان على قولك هي من اليوم اقولك لااسمعك تجيبي سيرته بشين فاهمه هذا بعدي في هالبيت يسنعكن
ام فيصل وهي ترحب فيه: هلا يمه تعال وخلك منهاا هذي
تركي وهو يجلس قريب من امه ويسلم على راسهاا
وجلس وناظر جدته بتريقه: لا تناظري فيني كذا ماراح اسلم عليك
الجدة وهي تضرب بعصاتها في الارض وبعصبيه :مين طلبك سلامك اللحين وهي تضم رهف اهم شيء تتطمنت على بنت الغالي فديتهاا وبس وانت بس اجلس عند امتس اللي خربتس
تركي وهو يضم امه مثل حركتهاا: فديتهاا امي وبعدين ادري في عواذل مقهورين من هالدلع
الجدة بعصبيه: وانا بنتك ي بوي حنا عواذل ي تسلب
عنود وهي تقوم: اناا رايحه اجهز الغداء وياليت لماا ارجع مااشوف هالمعركه بالله
جوري بدلاخه: اي معركه بسم الله عليك
وهي تناظر تركي الحق علي ي خوي اختي استخفت
من امس وحالتهاا مو طبيعي تتتخيل اشياء في الغرفه وهي ماصارت
تركي بتمثيل: صادقه لاحظت ذي تتوقعي وش ينفع فيهاا علاج
جوري بتريقه : عريس لاهنت
الجدة بعصبيه: انتي ي قليلة الحياا وش عريسه ذاا صدق مافيك ادب لكن من هالتيس اللي جالس يسمع منتس ولا تحرك وقام مردغك هانا
تركي وهو يرفع جواجبه ويلعب فيهاا بطريقة يستفز الواحد: اناا دايم معطي خواتي الحريه فاعصبيتك ذي مالهاا داعي وهو
يناظر جوري خذي راحتك يبعد اخوتس
جوري وهي تصرخ وتنطط : عاشت الحريه
رهف بسخريه: اية مره حريه وبذات معك وهي تناظر جوري وانتي اجلسي ياا ام الحريه صدقتي يعني اللحين انه ذا يعترف بحاجه اسمها حريه
جوري وهي تناظر تركي : وش ذي تقول
تركي مسويه نفسه ماهمه: ماعليك فيهاا حبيبتي غيرانه
لاني انا مدلعك وهي مع هالعجيززز هي إلا اعطتهااا وجهه بس
الجدة بقهر وهي تبي تضربه بالعصاا: عجزت رجولك ي تسلب
ام فيصل بخوف: يمه وش هالدعوه
الجدة بقهرر: ايه اللحين يمه وش هالدعوه ماكنتس تسمعيه من اول وهوو يرمي حكي مثل وجهههه
تركي: هههههههههه وش فيك يمه لاتنقهري اللحين انتي عجوز
وكمان منتهيه
الجدة وهي تتصلح طرحتهاا: بسم الله عليه وش زيني والعجوز مرتك ي قليل الحيا
رهف : لاااأااااا
تركي والجوري بضحكه عاليه : هههههههههه
هههه ههههههههههه
رهف وهي تمسك يد الجدة وتساسرهاا: وش فيك يمه بديتي تخوريهاا انا مرته اعجبك اللحين شوفي كيف ضحكتيهم عليناا
الجدة بقهرر: والله يمتس نسيت من قهري منه ذا
رهف وهي مسويه نفسهاا ماانقهرت من ضحكهم : ماعليك ياجدة انا فديتك حبيبتي خذي راحتك
تركي يقال يقهرر الجدة زود: ايه يمه الحيين عرفت قصدك
اكيد قصدك مرتي الثانيه صح لكنك مستحيل تغلطي في اللي بجنبك ذي
الجدة وهي تصرخ: مالت عليك وانا امك مين بريضى فيك وعندك هالقمرر ياحبيب امك كلن من شاف مرتك مستحيلل يمسخرر نفسه ويوافق عليك
تركي بسخريه: وليه ي حسرة
الجدة: من هالزين إلا ربي اعطاهاا هوو وهي تناظر رهف مثل امتس الله يرحمهااا اخوان زوجات اخوالتس كان يبون يتذابحون عشانهاا
الجوري وهي تناظر امهاا: فديتك يمه شكلك كنتي تغاري وجالسه تدعي حتى ماتتت الحرمه ولا انتي ي جدة من كثر ماتمددحي في زينهاا راحت فيهاا عنينك قويه ع طول القبرر
تركي مقد ر يمسك نفسه : هههههههههه دلخه من جد ي جوري
ام فيصل بعصبيه: وش الكلام صدق قليلة حياا ادعي على الحرمه لانهاا ازين مني الله يرحمهاا مافي اطيب منهاا على الزين إلا ربي اعطاهاا هووو
الجدة بسخريه: وش نقول تربيتس وانااامتس عديمه شوفي هذا البغل كيف جالس يضحك بدل مايقوم يسطرهاا
تركي بقهرر: افاااا اناابغل يمه اناا زعلان اللحين وهو يتقرب من امه يضمهاا يمه شوفي امك وش تقول عني
الجدة بعصبيه: وين المرجله اللي اشوفهاا من توو شوفوا كيف يتدلع على امه واناا بنتك يابوي الااقوم لك وهي تقوم معصبه تبي
تضربه
تركي وهوو شارد سحب معه جوري
رهف
هههههههه ناظرتهم كيف شاردين ياليتك ي جدة هنا على طول
وبعدين الزفته هذي جوري وش هالكلام اللي تقوله صدق ماتثمن كلامهااا بس ماينشره عليهااا خبله ............... .
↚
بعد الغداء
الجده بحده: روحي شوفي رجلك ..
رهف بطفش : نايم ..
جوري وهي تضحك بتريقه: اللهم لا شماته
عنود وهي تدقهاا في كتفهاا: انطمي انتي لاتتدخلي بينهم
الجدة بزعل: يمه ليه كذا رهف مهما كان
هذا زوجك وله حقوق عليك وترى راح ازعل منك اذا كنتي
كذا ياليتك تتطلعي مثل امك كانت مريضتن ابوك
وكان كل مايجي عندي يسلم علي يجلس يدعي لي يقولي عوضتيني وحده بدل بنتك
الله يرحمهاا
رهف بقهرروش الي خلى الجدة تقلب عليها: يمه ماسويت شيء
واللحين مافيهاا شيء اذا جلست مع البنات شوي وكمان
اجلس اطفش في الغرفه وهوو يبي ينام
لو انه صاحي كان عادي فهمتي علي
الجدة بهدوء وهي تحط يدهاا على كتفهاا: فاهمتس ياقلبي
بس مهما كان زوجك قالك يالله امشي معه ترى لا ازعل منتس واناابنفسي ازوجههه مدام هذي فعايلس
من حقه اجل الرجال يخطب
الجوري بضحكه عاليه: هههههههههه اخيرآ الحمدلله الله يفتح بينكم ههههه وكمان مره وحده تبي تزوج زوجك ههههه
ايوه كذا فعلتهاا ي تروك والله انك رجال عند كلمتك
قلت انااا بنفسي افتن بينهم وقامت تتطق خصرر وهي
تغني والله وعملوهاا االرقاله
الجدة بعصبيه: مخفه انتي وش فيتس جالسه كذا تتلتوي كنك حيه
ام فيصل ماقدرت تمسك نفسهاا: هههههههههه خلاص جوري
رهف بقهرر: شفتي ي يميمه وش سويتي لمااهاوشتيني
شمتي فيني هذي
الجدة وهي تبي تضرب جوري مقهورة من هالرقص: اجلس ي بنت وانتي ماعليتس فيهاا واناا صادقه يوم خاصمتس لمصلحتس
يمه وابي زوجتس يرضى عنتس وما ويدور غيرتس فاهمتن علي
واانااامس الله يهديس ويصلحس قومي الله يرضى عليتس عند
رجلتس وخليه يستانس بشوفتس
جوري وهي تقلد جدتهاا: قومي الله يرضى عليتس
الجدة : هرجتي مو عليتس هرجتي على امتس اللي تسمعك وصاخه عنك
ام فيصل وهي راسهاا بينفك من نقرتهم : يمه ياقلبي وش اسوي فيهاا هالبنت ماتحس
الجدة: والله ماعليهاا من هذي وهي ترفع عصاتهاا
تتغدى فيهاا وتتعشى فيهاا لكن وش وراي اناا في هالبيت
غيراني جالستن لهاا اذا ماطلعت إلا مسنعتك مااكون بنت ابوي
عنود : ياليت والله يميمتي لاني انا خلاص اعلنت استسلامي منهاا جننننتناا الله يجننن العدو
جوري بقهر منهم: ايه هذولا انتم دايم علي وانتي ي جده ماتحبيني تحبي هالقزمه بجنبك اكثرر مني مالت شوفووا كيف هذي
تناظرني يقال تقهررني وطلعت
رهف : ههههههه خبله
عنود وهي تقوم: وش رايكم اجيب القهوة والحلى اللحين ونفلهااا مدام جوري راحت تنام وانتي قبل ماتنحبسي هههههه
الجدة بعتراض: لا خليهاا بعد العصررقهوتس وحلاك مثل العاده وش هوله تقدميهاا اليوم بعد الغداء على طول وذي بعد بتروح تجلس عند زوجهااا
رهف بعتراض: يمه اكيد اللحين نام واناا اجلس لحالي
خليني معكم شوي وعد مني اروح لماا يصحى اجلس عنده هاا وش رايك وهي تتدلع عليهاا ومسويه نفسهاا مسكينه
الجدة وهي تدفهاا على خفيف: روحي مناك في معصية رجلس ماني معتس فيهاا ويالله لا انطاك بذي
العنود وهي تناظر عصى الجدة: ياذي العصا يمه محد سلم منهاأ
ام فيصل وهي تضحك: من زمان والله ماانسى يوم تكوفناا فيهاا وحنا صغارر
رهف مستغربه: يعني ذي كم لها سنه معك
ام فيصل: لا لا مااقصد نفس العصاا اقصد ان من زمان هي وعصاتهااا
عنود : غريبه يعني رجولك تتعبك من اول عشان كذا معك هي على طول
الجدة وهي تمدد على الكتب بتعب: لا يمه رجولي عورتني من عشر سنين بس بس كنت عصاتي في يدي عشان امردغ وافرك خشمهم التراب عشان مايقوي راسهن وباسهن علي
ام فيصل : عارفة دقك يمه في الحكي
اني ماعرفت اربي عيالي
الجدة : اي زين وانتي فطينه وتفهمي بسرعه
ام فيصل بزعل: يمه وش هم يسوووون مو بعاجبينك
الحدة: والله مافي زين في عويلس غيرر عنود واحمد وسماح الله يذكرهاا بالخيرر اماالباقي الللي مطفوق واللي ياحبههه لللشررر
ام فيصل : تحت يدك يمه تصرفي فيهم
الجدة :ايه اكيد مااطلع من هالبيت إلا اللكل متسنع
عنود : لا جد ة مافي طلعه من بيتناا
الجدة: ايه يصيرر خيرر
وهي تناظر رهف وقالت بحدة انتي هنا باقي
والله انتي يبي لك من يسنعك قومي قامت قايمتس بعصبيه
العنود وهي تضحك: انصحك رهف قومي مدام بدت تتدعي
ام فيصل بهدوء: قومي يمه الله يرضى عليك
رهف
هزيت راسي بهدوء وقمت واناافيني قهرر الدنياا كله
وش فيهاا اليوم جدتي علي
يارب ادخل وواشوفه نايم يارب ماابي احتك معه
اللحين اكيد بيذلني ليه ماجيت معه ومدري ايش
سميت بالله ودخلت ناظرته كان نايم على بطنه
فااعرفت انه نايم مدام منسدح كذا لان هذي نومته
مشيت بشويش بدون صوت وتمددت جنبه
بهدوء بس فزعني صوته : يمه صاحي
تركي وهو يناظرهاا وصوته نعسان : وش جابك مو كان تبي تجلسي
رهف بقهرر: الله يهدي ميمتي عندت إلا اللحقك
تركي بزعل : يعني ماجيتي من خاطرك
رهف وانااظرر عيونه: تبي الصدق ايه
تركي وهويتعدل ويناظرهاا بقهر : نفسي اعرف
متى هالراس يلين شوي عشان نقدرر نعيش في راحه
رهف بهدوء: يمهمك اللحين
انه يلين
تركي :ايه يهمني
رهف بغرور: اجل راح تتعب ...المهم تصدق ودي يجيني ولد عشان اضمن غدر الزمان وكاد يحن علي ويدلعني فديته حبيب أمه .... ....
تركي وهو يناظرهاا:افااا وين ابوه راح لاتخافي مدام ربي معك ثم
انا
رهف بسخريه: هو البلى منك
تركي بقهرر: هيي انتبهي تقلبي هدواناا اللحين وفي
النهايه تقولي ي حبك للمشاكل ي تركي وهو يقلد صوتهاا
رهف بقهرر وهي تضربه : كذاب مااتكلم كذا
تركي : هههههههههه انااااشوفك كذا تتكلمي
وتصدقي جدتي اليوم اناا احبهاا موت
وهوو يعض على شفته بقهرر بس لماا تقوم معك اه اندم اني جبتهاا
رهف بقهر : انااليوم عكسك مقهوره منهاا
تركي: اه لو تسمعنااا اللحين على طول رجعوني بيتي
وش هالذل اللي معيشيني فيه وش اللي سويته في نفسي
ياحبهااا لدراماا هالعجيزز
رهف: ههههههه حبيبتي على طول مسويه انهاا مظلومه
في هالبيت بذات لو شافت جوري يطلع لهاا اللفين جني
تركي : هههههههههه جوري ذي قليلة أدب معاهاا
رهف : بالعكس مسوين جوووفي البيت
↚
بعداسبوع
الحمدلله الأمور ماشيه تمام مع تركي الحمدلله يارب
اعيش كذا على طول في هدوء
حاسه اليوم بتعب شوي حتى مقدرت اجلس مع البنات
ودخلت بدري تمدتت ماسهرت معاهم على انه اليوم
اللكل متجمع تهاني وسمرر والبنات وحتى خالة تركي وبناتهاا
بس مافيني سحبت جوالي شفت الساعه جايه عشرر ونص
فتحت على رقم تركي غريبه اليوم من العصرر طالع
مادق علي ولا شيء فتحت اخرر ظهورر له كان الظهرر
يعني قبل مايطلع
خليت جوالي على الكوميدينا ورحت اخذ شورر
وغيرت ملابسي ورجعت تمددت وسحبت المفرش
مدري كيف ماحسيت بنفسي ونمت .............
بعدهاا قمت مفزوعه مدري ليه بسم الله
ناظرت حولي الغرفه لسى فاضيه يعني تركي لسى مااجى
سحبت االجوال اشوف الساعه كم شفتهاا وحده وشوي
معقوله كله ذا طلعه من العصرر صح هوو متعود يسهرر براا
بس دايم يدق حتى لو اني ارد عليه بدون نفس
بس هووو عادي عنده ولا كمان يعاند ويطول المكالمه
ماحسيت بنفسي إلا افتح على رقمه حسيت بشوية قلققق
من غيرر شعورر ضغطت على الرقم سمعته يرن
لما جاني صوته اااه تنهدت براحه
تركي بصوت واطي: هلا والله
رهف : الوو
تركي : احلى الوووو معقول القمرر يدق علي
رهف : اقول اخلص علي وقولي وينك
تركي : في الطريق قادم الى البيت
وبعدين غريبه متصله دوم انجلط براا ماعمرك رفعتي جوالك علي
رهف مدري وش اقوله قلت اصرف: كذا بس اتصلت وخفت
كمان تصحيني من نومي اسوي لك اكلل مثل دوم ماعمرك جيت
وانا نايمه إلا غلست علي بطلباتك اللي ماتخلص
تركي بقهرر: اجل عشان كذ متصله
وانااماخذ في نفسي مقلب اجل ارجعي انخمدي لا ااجي
وانتي صاحيه ذبحتك وقفل الخط
رهف
رميت الجوال بقهرر شوفوو كيف قفل في وجهي
اناااستاهل قلقت عليك بعدين انتم لاتصدقن اني قلقانه
عليه حبن في وجههه بس ماابي اصيرر ارمله
واناالسى صغيرره خليني ارجع انام قبل مايجي
مو ناقصه حركاته اللي تغث جلست اتقلب عياا مايجيني نوم
وحسيت بجوع لاني دخلت قبل العشا
سحبت قميص استرر من ذاا اللي لابسته
وطلعت بهدوء ماسمعت احد معقوله راحووو
دخلت المطبخ شفت عنود جالسه تنظف فيه
عنود وهي تناظرني: هلا وش مصحيك
رهف واناااسحب الكرسي : لا بس فيني جوع
عنود : في اكل في الثلاجه طلعيه وسخني
رهف بكسل: حضري لي انتي مافيني تعبانه
عنود بطفش منهاا:ياربي على هذا الدلع
رهف مستغربه : وجوري مااشوفهاا غريبه نايمه وبكره
ماعندهاا دوم مثل اليوم دايم ماتروح
عنود بقهر: جوري ذي والله امي تتحلف فيها بكره
تبي تقول لتركي عنها فشلتناا من خالتي
تخيلي وش تقول لهاا اخبار اختي مع ولدك
قالت لها خالتي خذي الجوال ودقي عليهاا
قالت لهاا والله من غيرر ماتقولي ادق عليها انا
بس هي ماتقولي وش يسوي فيهاا ولدك
وبعصبيه تكلمهاا تقول لهاا تري لو بس يفكرر يغلط فيهاا اذبحه
رهف واناافاتحه عيوني: لا صراحه قليلة حياا
عيب تقول لهاا كذا صح خالتك غثيثه ومليغه على قول
اخونااالكويتين وماتنبلع
عنود وهي تقاطعهاا: خلاص بالله والله جوري
ارحم منك
رهف: هههههههههههه وش فيك قاطعتيني انا كنت
ابي اقول ان جوري غلطانه
عنود بسخريه:وانتي مو غلطانه وانتي مابقيتي ولا خليتي
رهف : اخخ يعني بكره امك راح تقول لتركي جد
عنود بصدق: والله حالفه انهااا تقول له
رهف : ااخخخخخ يعني بكره اتشمت فيهاا احسن ان شاءالله بس
يعطيهااا كم كف مايطنش
عنود وهي ترفع يدهااا: ياليت والله احسهاا راح
تتتربى بعدهاا
رهف بسخريه: تتربى وبس والله ي كف من كفوف اخوك
يخليهاا ماتتكلم سنه اساليني اناا وشوفي احس فكي منعوج منه
عنود : اي والله ماانسى الكف اللي اعطاني هووو
قطع عليناا دخلته المطبخ بسم الله هذا وش يعرفه
ان هنا غريبه مادخل غرفته على طول
تركي وهوو ماسك مفتاحه ويلعب فيه بيده وبرواق: السلام عليكم
ياحلوين
عنود ورهف يناظرن بعضض ويهزووون راسهم وهم ساكتين
تركي بضحكه عاليه: وش فيكم وهوو يناظرر رهف
وش مجلسك هناا مو اناا قلت لك انخمدي
رهف وهي تاشر على عنود: فيه حد ينام مع اختك ذي
جايه مزعجتني تتتدق علي باب غرفتي وتقولي
قومي سولفي معي واناااطبعاا تعرفني ماعمري رديت احد او كسرت بنفسههه
تركي بسخريه: ايه مره اعرفك تمشي سيده على طول احد يقولك امشي تمشي بدون كلام
عنود بقهرر: اناا متى ي الكذوب والله انتي إلا جايه
تدوري شي يعبي هالكرش عندك
تركي: لو سمحتي ي عنود زوجتي مو كذوب
ماعليك رهف مصدقككك
رهف وهي تتطلع لسانهاا لعنود: لقطي وجهكك عنود
تركي بضحكه: اقول ياالبززرر امشي ننام
رهف بغباء: والله جيعانه لسى ماااكلت باقي
عنود بضحكه عاليه: شفت هي فضحت نفسهااا يعني هي طلعت ورا بطنهاا مومثل ماتقول
تركي وهو يناظرهاا وبصوت واطي: حبل الكذب قصيرر
رهف
طنشتهم الاثنين وقمت اكلت
وبعدهاا دخلناا غرفتناا
شفته راح يغيرر وياخذ شورر واناا تمددت بهدوء
تركي وهو ينشف شعره ويناظرهاا
والله وصرناا نقلق ي رهوفه وندق تصدقي فرحت بتصالك
رهف من جده صدق حاله : اقول لاتفرح فكرت في نفسي
قلت يمكن الرجال مات وصراحه خفت على مستقبلي
ارمل واناا صغيرره ولا تنسى معي بزرر جاي في الطريق
لازم يكون له اب
تركي وهوو ينط بقوه عندهاا ويمسكهاا من عند رقبتهاا على خفيف : اه ي النذله يعني خايفه على نفسك طيب كنت اذكرر زمان تتدعي علي يعني اول كان عادي عندك تكوني ارمله
رهف وانا مفجوعه من نطتهه كذا على السرير : ايه اول كان مافي في بطني شيء
وكمان عمي موجود بس اللحين لا
تركي : وش قصدك مصلحه يعني
رهف لماا شفته يبي يقلب ويعصب صدق اني غبيه ومااعرف اتكلم حطيت يدي على خده وقلت بصوت واطي : لا لا مااقصد كذا اقصد أنه انت اللحين ظهري اللي احتمي فيه فهمت وربي يطول في عمرك
تركي وهوو يقوم وقال بغموض: ياليتني اقدر اصدقكك
رهف
خفت لا يقلب لا ن وجهههه مايفسرر بخيرر فقلت بسرعه : ماتبي تسولف قبل ماتنام غريبه
تركي بقهرر: لا ابي انام والله سديتي نفسي
رهف بدلع: افاا تروك اناا اسد نفسك
تركي وهوو يعض على شفايفه بقهرر: يقال تتدلعي
وهوو يسحبهاا اقول نامي احسن لك
اليوم الثاني كلنا في الصاله
الجدة: هلا حبيبتي امس وش فيتس اربس اللحين احسن
رهف : ايه مافيني شيء بس كان عندي نوم بس
ام فيصل بهدوء: وين تركي مااشوفه
رهف : جاي اللحين جالس يصلي اليوم فاتته صلاة الظهرر في المسجد
الجدة بزعل: والله من السهرر يضيع الصلاه الله يهديكم بس
هياا اللحين وش استفاد فاتته الجماعه
عنود : يمه جوري عيت تتطلع تساعدني في الغداء
ام فيصل بعصبية : قولي لها والله ي ويلهاا
لا شغل ولا شيء بس نايمه ولا لسانهاا وش طوله ماتتحترم احد
رهف
اوف اوف شكل خالتي حاقده عليهاا قلت : اناا اقوم اساعدك
يالله جايه الللحين
ام فيصل بعصبيه: كلكم تجلسوووا وهي تقوم تحضرر الاكل من حالهاا وبصرخه جوري زفت تعالي هناا
جوري بطفش:خيرر وش فيكم يعني الواحد مايرتاح في هالبيت
تركي وهو داخل من باب الصاله وهو معصب: وش فيكم وانتي ي زفت ليه كذا صوتك طالع وبعدين وش هالوقفه
ام فيصل : حضرتهاا رافضه تساعد اختهاا في شغل البيت
وبعدين عليهاا قليلة حياا ماتحترم احد وماتسمع كلامي ودايم ترفع صوتهاا علي
تركي بعصبيه وهوو يمسكهاا من كتفهااا بقو ه: ي..... ليه ماتسمعي كلام امي وبصرخه انطقي وبعدين ترفعي صوتك عليهاا ليه
ام فيصل وهي ناويه عليهاا: وكمان قلة ادبها البارح على خالتهاا
وجلست تهدد في زوج اختهاا ومسوية نفسهاا مدري مين
والله فضحتني منهاا وابيك تربيهاا عشان ثاني مره ماتدخل في الرجال مع زوجته ولا هالجوال ماينزل من يدهاا اربعه وعشرين ساعة وهي ماسكته
جوري بخوف: يمه
تركي وهو يقاطعهاا بكف قوي على وجههاا : والله ابشري يمه ماطلبتي اناا من اصله قمت يدي تحكني وأعطاهاا الكف الثاني
جوري وهي ماسكه على خدهااا من قوة الضربه وبصرخه: ااااه
ودفها بقوه على الارض وبصرخه وش دخلك في الرجال هاااا
ونزل يبي يكمل عليهااويمسك شعرهاا بقوه وبصرخه ازود كم مره قلت لك خففي من مسكت هالجوال هااا وش عندك فيه
الجوري بصرخه وهي تبكي: اااه والله توبه ماعاد اعيادهاا
رهف وعنود وهم يبعدونه عنهاا وهوو معصبب على الاخرر
عنود وهي تصرخ: يمه بيذبحهاا ذاا حرام عليك قومي فكيهاا منه يسمع كلامك هوو
والجدة تصارخ في مكانهاا تبيه يفكهااا
ام فيصل وهي جالسه : خليه يربيهاا كم مره قلت لها جوري اعتدلي وهي معنده اجل تتحمل قلة حياهاا
الجوري وهي تصارخ من ألم الكفوف وهي تفك يده من شعرهاا
رهف حشرت نفسي بينهم وحتى مافكرت في بطني قلت واناابكي: تكفى تركي خلاص والله ماعاد تعودهاا
عنود وهي تسحب جوري من يده وتروح فيهاا الغرفه االثانيه
تركي وهوو يجلس على الكنب وهوو معصب ويحرك يده وبصرخه ارعبتهم كلهم: قسم بالله ياامي كلمه بس قولي لي واناااذبحهم كلهم فاهمه علي وبعدين وش دخلهاا في زوج سماح
هاا ويقال تهددد اللحين مع وجهااا
ام فيصل وهي تهدي فيه: خلاص مسكينه حصلت المقسوم
ومستحيل تعودهاا
الجدة وهي تناظر تركي: خبيث ي ولد امك وش هالضرب كله لهاا تقول سوت مصيبه
ام فيصل : لا يمه خليه يمكن بعدهاا تتربى وحتى معاد تقل ادبهاا عليك
تركي بصرخه: متى قلت ادبهاا عليها اقسم بالله اقوم اكمل عليهاا
الجدة: اقول انثبر مكانك ماعمرها قلت ادبهاا علي وانا وهي
مع بعض مالك دخل بيناا
رهف بخوف وهي تمسك يده: تركي تكفى يكفي إلا فيهاا
والله حصلت كفوف مالها داعي
تركي وهو يدف يدها: انتي ابعدي عني اللحين قبل ماقوم عليك
الجدة بقهر: يالله قوم اعطهاا كف هي
تركي وهوو يهدي نفسه : استغفر الله بس
رهف
قمت بزعل صدق همجي ومايفكرر
وبعدين وش هالقسوه في خالتي بنتهاا تنضرب قدامهاا
وماتقوم تفكهااا من يده وهوو صدقت ميمتي انه خبيث
والله حزينه عليهاا وكمان
اناااعارفه ليه تركي كذا ضربهاا بهذي القساوه لانهاا
ذكرت الرجال وجلست تهددد فيه قدام امه والله مالها داعي لانه ماشاءالله عليه محترم من زمان من قبل ماياخذ حتى سماح وهو عشان كذا عصب دخلت عند البنات غرفتهم.... .....................
↚
طلعت بعد مااخذت شورر شفته مو موجود
رتبت نفسي وطلعت اسوي له فطورر مريت الصاله شفت ميمتي وام فيصل جالسين يتقهون وهوو معاهم جالس
رهف : السلام عليكم
اللكل رد السلام
رهف : صبحك الله بالخيرر يمه وهي تسلم على راسهاا
الجدة : صباحتس نورر وسرور ان شاءالله
تعالي يمه تقهوي معناا
رهف : اللحين بس اسوي فطور لتركي
تركي: ايه بسرعه جيعان والله من امس على الغداء مااكلت شيء
الجدة بقهرر: والله من شيطانس أعوذ بالله منه
تركي بطفش: تكفين ميمه لا تبدي
مافيني والله
رهف
لماا شفت اخلاقه قافله طلعت بسرعه اجهز اكله
بعدهاا صحيت عنود وافطرت معنااا
بس جوري رفضت
ام فيصل بهدوء: تركي روح راضي اختك بكلمتين ترى
من امس وهي تبكي
الجدة بسخريه: اه ي الام الحنون بعد ماحرشت عليهااا اللحين
تقولي له يطيب خاطرهاا
تركي بهدوء وهوو يفطر: خليهاا يمه عشان تعرف ثاني مره كيف تثمن حركاتهااا وكلامهاا والوقفه الجديده ذي اللي طايحتن فيهاا
ام فيصل : شوف اسمع الكلام وانت ساكت
تركي بطفش: والله ماعرفنا لك يمه مره تقولي مردغهاا
ومره طيب خاطرهااا
ام فيصل وهي تتطنشه وتتطلع تدخل عند جوري
رهف وانا اكلمه بهدوء: خلاص روح طيب خاطرهاا
والله حرام تكسرر الخاطرر
عنود بحزن عليها: والله ي تركي مره قسيت عليهاا
الجدة: نعل بوو يدن عليك شوف كيف كبرهاا
كسرت وجههه البنت تصدق انت طلعت لمن
لجدك ابو امك قاسي كان الله يرحمه
كان يومي منه كله نكد وحسي يسمعه الجيران من كثرر مشاكلنا
بس كنت اصبرر عشان عيالي والله شوفني حلفت لو ماتقوم تتعتذر منهاا اني لاازعل منك
تركي وهوو يقوم بهدوء: خلاص اللحين اطيب خاطرهاا
رهف
ناظرته وهوو يروح حسيت بخوف
من كلام جدتي يعني قاسي طلع مثل جده ابو امه
وهي تقول عانت معه كثيرر يعني انااابي اعيد
تاريخهاا لا لا الله لايقولهاا ..............
العنود: ان شاءالله ماتتطول لسانها عليها
رهف : مستحيل تخاف منه
بعد ساعه
طلع تركي من عند جوري
وهو ماسكهاا من عند كتوفهاا كلنا فرحنا
انهاا رضيت عليه اخس شوفوو البنت كيف تتدلع
لا وع مو لايق على جوري ياربي وش يقول لها
وهي شاقه الخشه مالت عليك والله
قلت بقهرر : ماشاءالله رضيتي بسرعه
جوري بدلع: تركي تبيني ارضى عليك صدق طلع رهف من الصاله
تركي وهو يناظرر رهف: لو سمحتي من غيررمطرود الشيخه جوري ماتبيك هنا
رهف بقهرر: ايه اللحين شيخه بعد ماتكفخت
عنود: هههههههه
الجدة : صدقز مافيتس خيرر الللحين البنية جالستن
تتطلب من اخوتس ييطيب خاطرس وتقومي
تنكري كذا
رهف : ماعليك ي جده اناااعرف لها الاشكال
جوري بدلع: تركي شوف زوجتك
تركي وهو مسوي نفسه معصب: بنات لااحد يفتح فمه عليهاا
ويالله ي قلبي تجهزي عازمك لااحلى مطعم
رهف بقهرر: ي سلام هي وحدهاا والله اني اول وحده من اللحين اقولكم
تركي وهو يلعب بحواجبه : والله على حسب اذا قالت جوري اوك
عادي تعالي معنا بس اذا رفضت معليش
جوري: اكيد راح ارفض
بذات عنود ورهف
عنود بقهرر: صادقه جدتي يوم قالت ان مافيك خير
من امس وانتي تبكي على راسي وانااااجالستن معك
وهذا جزاي
رهف : ماعليك فيهم الاثنين قومي بس خلينا نتجهزز
باقي ساعه وياذن الظهررر
وهي تمرر من عند تركي وجوري ومسويه ماتناظرهم
تركي وهوو يفك جوري ويمسك رهف: افااا اعطيناا وجههه طيب
رهف بدلع عشان اقهرر جوري: خل ذي تنفعك
تركي بصوت واطي: اروح وطي بسبب هالدلع اناا
جوري بقهرر: هييي ي الاخوو ترى وعدتني لاتنسى
اوك وهي تسحب تركي من عند رهف تعال تعال
هذي خبيثه نيتهاا تلعب بعقلك وتقلب علي
تركي : هههههههههه يالله كلكم تجهزوووا
ونروح احلى مطعم لعيون رهوفتي
جوري بصرخة قهررر: ايششششششششش
تركي : هههههههههه امزح امزح اقصد جوريييييي
جوري : افتكرت
تركي وهو يناظر الجدة: وانتي مافي روحه اجلسي هناا
مع امي فديتهاا
الجدة : من زينك ومن زين طلعتك ذي واناا من متى اصلن اروح
مطاعم
تركي : مدري حسيت ودك فقلت اعطيك هي من الأخررر
الجدة بقهرر: صدزز كلكم نفس بعض
جوري : تكفين جده لا تبدي معي ترى يكفي امس متكفخه
عشانك وعشان بنتك
تركي : ههههههههه كبيره في حقكك تكفختي عشانهم
وهوو يضمهاا والله اني حزين عليك بس
كنت معصبب وماحسيت بنفسي وامي شيشتني عليك
رهف بسخريه: وانت من متى ماعصبت
تركي بقهرر : اقول شكل جوري عندها حق و بنسحب عليك
يالقزمه
رهف وهي ترفع يدها على فمهاا: لا لا توبه خلاص
تركي : مافي روحه يعني مافي يالله اقلبي وجههكك
رهف بزعل : احسن اناااللي ماابي اروح معاكم
ومشيت زعلانه شفته جاي وراي
ناظرته:خيرر مابي اروح لا تحاول فيني
تركي : ومين قالك جاي ابيك تروحي
جاي اغيرر ملابسي واخذ جوالي ومفتاح سيارتي
رهف بقهرر طنشته
وتمددت على السريرر
شفتهه وهوو يتجهزز ويناظرر فيني
صرخت: خيرر تناظر
تركي بضحكه وهوو يتقرب منهاا: قومي خلي الدلع عنك
يالله قومي تجهزي وصلي على بال ماانزل اصلي اجي وانتم جاهزين
رهف بزعل: ماابي اروح قلت لك خلاص خذ اختك ذي اللي تستاهل اكثرر من طق في اليوم الواحد
تركي طنشهاا وطلع يلحق على الصلاة
رهف بقهرر قمت تجهزت عناد ولبست عباتي وطلعت لهم في الصاله كمان
ومريت من عند جوري شفتهااا منشغله بالجوال وجالسه على الكنبه تنتظرر حضرتهاا رفعت شنطتي وعلى طول على راسهااا
جوري وهي ماسكه على راسهاا وتصرخ: يازفته والله مااخليك
تروحين معناا
الجدة وهي تكمل صلاه: علامتس انتي وهي حتى واناااصلي ماتحترمن صدز انكن ماتفهمن ماكنكن حريم انتي باقي شهور
بسيطه وتنزلي ورع وهذي الخفه لو متزوجتن كان دبتهاا قبلهاا
رهف وهي تتقرب منهاا: ميمه لا تزعلي مني بس هي اللي بدت
جوري : ي كذابه انتي اللي بديتي ضربتني بالشنطه ذي معك
إلا اكبرر منك
رهف وهي مسويه نفسهاا مظلومه: متى حرام عليك
يمه لا تصدقيهاا تدري فيهاا دايم تتبلى
الجدة وهي تهز راسهاا:ايه يمه ادري فيهاا
حليله تركي يوم يفرك بخشتهاا القاع
رهف : هههههههههههه احبك يااحلى ميمه
جوري بقهرر: اناااقوم احسن من جلستي معكم
ناس تغث وطلعت وهي مولعه
جاااااا تركي وطلعناا كلناا لللمطعم ذا اللي ذلتناا عليه جوري
تركي وهوو يوقف السياره بجنب المطعم: يالله انا نازل احجز وارجع
جوري : ياليت تحجز لناا انا وانت بس وهذولا خذ لهم سفري
وخلهم ياكلنه هناافي السياره ولا عند الرصيف ذا كنهممم قطططط
عنود بقهرر: قطططط في عينك ي معفنه ونازلين غصب عنك
تركي وهوو راسه مصدع منهم من وقت مااركبووا السياره
وهم يتناقرن ؛وقال بصرخه: اقسم ارجعكن كلكم اللحين لو ماتسكتن
كلهمم بصوت واحد : لا لا لا
نزل تركي وقفل الباب بقوه وهو يبي ينفجرر عليهم
رهف وهي فاتحه عيونهاا لانهاا قدام جالسه شافته وعرفته: جوري شوفي من يسلم على تركي عند الباب وكمان معه حريم دخلووا قبله
جوري وهي فاتحه فمهاا من كثرر الصدمه: يمه يعرف تركي
عنود وهي تناظر وين يناظرون: وش فيكم عليه وسكتت شوي وهي تقول ذا اللي في السوق كان يكلمكم صح
رهف : جوري ي زفته لايكون انتي مواعدته يجي هناا
جوري بقهرر: انكتمي وش ذي مواعدته وبعدين من متى اناااكلم شباب ست رهف صدق بعض مرات ماتعرفي تتكلمي
وناظرت عنود لايكون انتي ياعنود لانك عرفتيه على طول
ااه ياالزفته تكلمي من وارناا وتواعدي
عنود بعصبيه: غبيه انتي توك تقولي لرهف ماتعرفي تتكلمي اللحين ترجعي لي نفس كلامهاا والله العظيم انتم الثنتين يبي لكم
تربيه من اول وجديد صراحه وضعكم ماينسكت عليه
تمزحن في أشياء مفروض ماتنقال
رهف: ههههههه وش فيك عنود نمزح حناا
وصادقه جوري عرفتيه اكثرر مناا وانتي بس شفتيه نظره وحده
جوري : ايه وحناا الللي تمنقلنا فيه وكمان كلمناه
عنود بصرخه: انكتمي جوري وش ذا الكلام تمنقلناا صراحه احسك صايره ماتستحي تصدقي ان البنت اي كلمه محسوبه عليهااا ومفروض لو انك محترمه فعلا ماتخدشي حياك مثل كذا ألفاظ
جوري : استغفر الله حنا نمزح معك بس انتي دوم معصبه
عنود بقهر منهم: اغبياء المزح في كل شيء بس مو في شيء قليل حياا وحرام كمان
رهف بصدق: خلاص آسفين
جوري : اسكتووو جاا تركي
رهف
نزلناا كلنا بعدهاا وحنا ودنا نعرف من هذا الللي يعرف تركي
وكمان معه بنات نفسي أسأله بس اخاف يعصب علي شوفوا الصدف كيف تعرض لناا هذاك اليوم في السوق وطلع صاحبه
دخلنا الطاوله اللي حجزهاا لنا وجلسنا ساكتين خايفين نعلي اصواتناا وتركي يعصب عليناا جلسناا نتظرر الاكل بعد ماطلبناا
وطبعاً كلنا حالفين نخسرر تركي ......
جوري وهي ودهاا تعرف من هوو: تركي
تركي وهو يناظرهاا: ايوه
رهف ناظرتهاا شفت من عيونهاا انهاا بتهبب الدنيا
جوري : من ذا اللي سلمت عليه وكان معه بنات
تركي : هذا اخو غسان طلال وبحده وبعدين وش دخلك تسالي عن الرجال هاااا
جوري بخوف: لا لا بس لما شفت معه حريم ودي اتعرف عليهم
تركي : انثبري مكانك يكفي اختك فشلتنا يوم رفضت اخوهم تقومي انتي بكل بجاحه تتبي تتعرفي عليهم قطع عليهم لما نادوو للطلب
جوري وهي تتكلم بصوت واطي لعنود ورهف : وانااقول ليه عنود عرفته على طول عشانه اخوو الحب وحنت شكلهاا
رهف وهي تاكد كلامهاا : صادقه والله
عنود بعصبيه:الله ياخذكن بس خلونا نصل البيت
رهف وجوري هههههه
جوري : المهم انثبري مكانك ي ويلك تروحي عندهم وتسالي عن احم احم
رهف : حاسه فيك ي عنود اكيد اللحين قلقانه عليه
عنود بقهرر: طيب طيب اناا ماراح اكلمكم الحين نصل البيت بس
جوري : بس والله غسان احلى هذا طويل بزياده ونحيف بينكسرر
وخشمه اطول منه
رهف : هاا الحين راح تستلمي الرجال وسكتووووا كلهم لماا تركي رجع ..............
↚
طلعت بعد مااخذت شورر شفته مو موجود
رتبت نفسي وطلعت اسوي له فطورر مريت الصاله شفت ميمتي وام فيصل جالسين يتقهون وهوو معاهم جالس
رهف : السلام عليكم
اللكل رد السلام
رهف : صبحك الله بالخيرر يمه وهي تسلم على راسهاا
الجدة : صباحتس نورر وسرور ان شاءالله
تعالي يمه تقهوي معناا
رهف : اللحين بس اسوي فطور لتركي
تركي: ايه بسرعه جيعان والله من امس على الغداء مااكلت شيء
الجدة بقهرر: والله من شيطانس أعوذ بالله منه
تركي بطفش: تكفين ميمه لا تبدي
مافيني والله
رهف
لماا شفت اخلاقه قافله طلعت بسرعه اجهز اكله
بعدهاا صحيت عنود وافطرت معنااا
بس جوري رفضت
ام فيصل بهدوء: تركي روح راضي اختك بكلمتين ترى
من امس وهي تبكي
الجدة بسخريه: اه ي الام الحنون بعد ماحرشت عليهااا اللحين
تقولي له يطيب خاطرهاا
تركي بهدوء وهوو يفطر: خليهاا يمه عشان تعرف ثاني مره كيف تثمن حركاتهااا وكلامهاا والوقفه الجديده ذي اللي طايحتن فيهاا
ام فيصل : شوف اسمع الكلام وانت ساكت
تركي بطفش: والله ماعرفنا لك يمه مره تقولي مردغهاا
ومره طيب خاطرهااا
ام فيصل وهي تتطنشه وتتطلع تدخل عند جوري
رهف وانا اكلمه بهدوء: خلاص روح طيب خاطرهاا
والله حرام تكسرر الخاطرر
عنود بحزن عليها: والله ي تركي مره قسيت عليهاا
الجدة: نعل بوو يدن عليك شوف كيف كبرهاا
كسرت وجههه البنت تصدق انت طلعت لمن
لجدك ابو امك قاسي كان الله يرحمه
كان يومي منه كله نكد وحسي يسمعه الجيران من كثرر مشاكلنا
بس كنت اصبرر عشان عيالي والله شوفني حلفت لو ماتقوم تتعتذر منهاا اني لاازعل منك
تركي وهوو يقوم بهدوء: خلاص اللحين اطيب خاطرهاا
رهف
ناظرته وهوو يروح حسيت بخوف
من كلام جدتي يعني قاسي طلع مثل جده ابو امه
وهي تقول عانت معه كثيرر يعني انااابي اعيد
تاريخهاا لا لا الله لايقولهاا ..............
العنود: ان شاءالله ماتتطول لسانها عليها
رهف : مستحيل تخاف منه
بعد ساعه
طلع تركي من عند جوري
وهو ماسكهاا من عند كتوفهاا كلنا فرحنا
انهاا رضيت عليه اخس شوفوو البنت كيف تتدلع
لا وع مو لايق على جوري ياربي وش يقول لها
وهي شاقه الخشه مالت عليك والله
قلت بقهرر : ماشاءالله رضيتي بسرعه
جوري بدلع: تركي تبيني ارضى عليك صدق طلع رهف من الصاله
تركي وهو يناظرر رهف: لو سمحتي من غيررمطرود الشيخه جوري ماتبيك هنا
رهف بقهرر: ايه اللحين شيخه بعد ماتكفخت
عنود: هههههههه
الجدة : صدقز مافيتس خيرر الللحين البنية جالستن
تتطلب من اخوتس ييطيب خاطرس وتقومي
تنكري كذا
رهف : ماعليك ي جده اناااعرف لها الاشكال
جوري بدلع: تركي شوف زوجتك
تركي وهو مسوي نفسه معصب: بنات لااحد يفتح فمه عليهاا
ويالله ي قلبي تجهزي عازمك لااحلى مطعم
رهف بقهرر: ي سلام هي وحدهاا والله اني اول وحده من اللحين اقولكم
تركي وهو يلعب بحواجبه : والله على حسب اذا قالت جوري اوك
عادي تعالي معنا بس اذا رفضت معليش
جوري: اكيد راح ارفض
بذات عنود ورهف
عنود بقهرر: صادقه جدتي يوم قالت ان مافيك خير
من امس وانتي تبكي على راسي وانااااجالستن معك
وهذا جزاي
رهف : ماعليك فيهم الاثنين قومي بس خلينا نتجهزز
باقي ساعه وياذن الظهررر
وهي تمرر من عند تركي وجوري ومسويه ماتناظرهم
تركي وهوو يفك جوري ويمسك رهف: افااا اعطيناا وجههه طيب
رهف بدلع عشان اقهرر جوري: خل ذي تنفعك
تركي بصوت واطي: اروح وطي بسبب هالدلع اناا
جوري بقهرر: هييي ي الاخوو ترى وعدتني لاتنسى
اوك وهي تسحب تركي من عند رهف تعال تعال
هذي خبيثه نيتهاا تلعب بعقلك وتقلب علي
تركي : هههههههههه يالله كلكم تجهزوووا
ونروح احلى مطعم لعيون رهوفتي
جوري بصرخة قهررر: ايششششششششش
تركي : هههههههههه امزح امزح اقصد جوريييييي
جوري : افتكرت
تركي وهو يناظر الجدة: وانتي مافي روحه اجلسي هناا
مع امي فديتهاا
الجدة : من زينك ومن زين طلعتك ذي واناا من متى اصلن اروح
مطاعم
تركي : مدري حسيت ودك فقلت اعطيك هي من الأخررر
الجدة بقهرر: صدزز كلكم نفس بعض
جوري : تكفين جده لا تبدي معي ترى يكفي امس متكفخه
عشانك وعشان بنتك
تركي : ههههههههه كبيره في حقكك تكفختي عشانهم
وهوو يضمهاا والله اني حزين عليك بس
كنت معصبب وماحسيت بنفسي وامي شيشتني عليك
رهف بسخريه: وانت من متى ماعصبت
تركي بقهرر : اقول شكل جوري عندها حق و بنسحب عليك
يالقزمه
رهف وهي ترفع يدها على فمهاا: لا لا توبه خلاص
تركي : مافي روحه يعني مافي يالله اقلبي وجههكك
رهف بزعل : احسن اناااللي ماابي اروح معاكم
ومشيت زعلانه شفته جاي وراي
ناظرته:خيرر مابي اروح لا تحاول فيني
تركي : ومين قالك جاي ابيك تروحي
جاي اغيرر ملابسي واخذ جوالي ومفتاح سيارتي
رهف بقهرر طنشته
وتمددت على السريرر
شفتهه وهوو يتجهزز ويناظرر فيني
صرخت: خيرر تناظر
تركي بضحكه وهوو يتقرب منهاا: قومي خلي الدلع عنك
يالله قومي تجهزي وصلي على بال ماانزل اصلي اجي وانتم جاهزين
رهف بزعل: ماابي اروح قلت لك خلاص خذ اختك ذي اللي تستاهل اكثرر من طق في اليوم الواحد
تركي طنشهاا وطلع يلحق على الصلاة
رهف بقهرر قمت تجهزت عناد ولبست عباتي وطلعت لهم في الصاله كمان
ومريت من عند جوري شفتهااا منشغله بالجوال وجالسه على الكنبه تنتظرر حضرتهاا رفعت شنطتي وعلى طول على راسهااا
جوري وهي ماسكه على راسهاا وتصرخ: يازفته والله مااخليك
تروحين معناا
الجدة وهي تكمل صلاه: علامتس انتي وهي حتى واناااصلي ماتحترمن صدز انكن ماتفهمن ماكنكن حريم انتي باقي شهور
بسيطه وتنزلي ورع وهذي الخفه لو متزوجتن كان دبتهاا قبلهاا
رهف وهي تتقرب منهاا: ميمه لا تزعلي مني بس هي اللي بدت
جوري : ي كذابه انتي اللي بديتي ضربتني بالشنطه ذي معك
إلا اكبرر منك
رهف وهي مسويه نفسهاا مظلومه: متى حرام عليك
يمه لا تصدقيهاا تدري فيهاا دايم تتبلى
الجدة وهي تهز راسهاا:ايه يمه ادري فيهاا
حليله تركي يوم يفرك بخشتهاا القاع
رهف : هههههههههههه احبك يااحلى ميمه
جوري بقهرر: اناااقوم احسن من جلستي معكم
ناس تغث وطلعت وهي مولعه
جاااااا تركي وطلعناا كلناا لللمطعم ذا اللي ذلتناا عليه جوري
تركي وهوو يوقف السياره بجنب المطعم: يالله انا نازل احجز وارجع
جوري : ياليت تحجز لناا انا وانت بس وهذولا خذ لهم سفري
وخلهم ياكلنه هناافي السياره ولا عند الرصيف ذا كنهممم قطططط
عنود بقهرر: قطططط في عينك ي معفنه ونازلين غصب عنك
تركي وهوو راسه مصدع منهم من وقت مااركبووا السياره
وهم يتناقرن ؛وقال بصرخه: اقسم ارجعكن كلكم اللحين لو ماتسكتن
كلهمم بصوت واحد : لا لا لا
نزل تركي وقفل الباب بقوه وهو يبي ينفجرر عليهم
رهف وهي فاتحه عيونهاا لانهاا قدام جالسه شافته وعرفته: جوري شوفي من يسلم على تركي عند الباب وكمان معه حريم دخلووا قبله
جوري وهي فاتحه فمهاا من كثرر الصدمه: يمه يعرف تركي
عنود وهي تناظر وين يناظرون: وش فيكم عليه وسكتت شوي وهي تقول ذا اللي في السوق كان يكلمكم صح
رهف : جوري ي زفته لايكون انتي مواعدته يجي هناا
جوري بقهرر: انكتمي وش ذي مواعدته وبعدين من متى اناااكلم شباب ست رهف صدق بعض مرات ماتعرفي تتكلمي
وناظرت عنود لايكون انتي ياعنود لانك عرفتيه على طول
ااه ياالزفته تكلمي من وارناا وتواعدي
عنود بعصبيه: غبيه انتي توك تقولي لرهف ماتعرفي تتكلمي اللحين ترجعي لي نفس كلامهاا والله العظيم انتم الثنتين يبي لكم
تربيه من اول وجديد صراحه وضعكم ماينسكت عليه
تمزحن في أشياء مفروض ماتنقال
رهف: ههههههه وش فيك عنود نمزح حناا
وصادقه جوري عرفتيه اكثرر مناا وانتي بس شفتيه نظره وحده
جوري : ايه وحناا الللي تمنقلنا فيه وكمان كلمناه
عنود بصرخه: انكتمي جوري وش ذا الكلام تمنقلناا صراحه احسك صايره ماتستحي تصدقي ان البنت اي كلمه محسوبه عليهااا ومفروض لو انك محترمه فعلا ماتخدشي حياك مثل كذا ألفاظ
جوري : استغفر الله حنا نمزح معك بس انتي دوم معصبه
عنود بقهر منهم: اغبياء المزح في كل شيء بس مو في شيء قليل حياا وحرام كمان
رهف بصدق: خلاص آسفين
جوري : اسكتووو جاا تركي
رهف
نزلناا كلنا بعدهاا وحنا ودنا نعرف من هذا الللي يعرف تركي
وكمان معه بنات نفسي أسأله بس اخاف يعصب علي شوفوا الصدف كيف تعرض لناا هذاك اليوم في السوق وطلع صاحبه
دخلنا الطاوله اللي حجزهاا لنا وجلسنا ساكتين خايفين نعلي اصواتناا وتركي يعصب عليناا جلسناا نتظرر الاكل بعد ماطلبناا
وطبعاً كلنا حالفين نخسرر تركي ......
جوري وهي ودهاا تعرف من هوو: تركي
تركي وهو يناظرهاا: ايوه
رهف ناظرتهاا شفت من عيونهاا انهاا بتهبب الدنيا
جوري : من ذا اللي سلمت عليه وكان معه بنات
تركي : هذا اخو غسان طلال وبحده وبعدين وش دخلك تسالي عن الرجال هاااا
جوري بخوف: لا لا بس لما شفت معه حريم ودي اتعرف عليهم
تركي : انثبري مكانك يكفي اختك فشلتنا يوم رفضت اخوهم تقومي انتي بكل بجاحه تتبي تتعرفي عليهم قطع عليهم لما نادوو للطلب
جوري وهي تتكلم بصوت واطي لعنود ورهف : وانااقول ليه عنود عرفته على طول عشانه اخوو الحب وحنت شكلهاا
رهف وهي تاكد كلامهاا : صادقه والله
عنود بعصبيه:الله ياخذكن بس خلونا نصل البيت
رهف وجوري هههههه
جوري : المهم انثبري مكانك ي ويلك تروحي عندهم وتسالي عن احم احم
رهف : حاسه فيك ي عنود اكيد اللحين قلقانه عليه
عنود بقهرر: طيب طيب اناا ماراح اكلمكم الحين نصل البيت بس
جوري : بس والله غسان احلى هذا طويل بزياده ونحيف بينكسرر
وخشمه اطول منه
رهف : هاا الحين راح تستلمي الرجال وسكتووووا كلهم لماا تركي رجع ..............
↚
جوري وهي تناظر كيف يأكلون وبقهرر: ااه شوفووا كيف عشان
تاكلون هالاكل تكفخت انااا
تركي بضحكه عاليه: هههههههههه حاس فيك
والله تكفختي انتي وهم مبسوطات وياكلن
رهف : يارب يكثرر التكفخ عشان كل مره نجي مطعم مثل كذا
عنود : اي بالله واناا بنفسي هالمره احرش عليك تركي
مدام كذا نطلع ونفلهاا
جوري بقهرر: تفلنهاا واناا وجهي ينعدم يجعلكن تنعدمن اللحين
إلا ماعندكن احساس
وحبت تقهرر عنود وتعرف كيف تسكتهاا وهي تناظر تركي
ترى عنود ودهاا تتعرف على خوات غسان مدام انهم هناا
تركي وهو فاتح عيونه وبفرحه: من جد
عنود بقهرر: والله اذبحك ي جوري وانت كمان لاتصدق
كل بس شوف كان بتغس حتى
جوري وهي ترفع الملعقه وتاكل : والله ماعليك فيهاا
وأسأل حتىمرتك مو يارهف قالت نكلم تركي يوافق انهاا تروح عندهم
رهف وهي تضحك واعجبتهاا انهاا تلعب باعصااب عنود وتقهرهاا كذا بس نذاله: اي صدق خلاص تركي تكفى
وافق خلهاا تروح وحنا نروح معاهاا كمان لاتخليهاا في نفسهاا
تركي بسرعه: اوك اللحين ادق على طلال اخليه يطلع من عندهم
وانتم ادخلووو لهم بس ماتحسونهاا صعبه وهم جاين يتغدون مع اخوهم ولا ايش رايكم اقوله بعد الغداء نطلع جميع وتتعرفووا عليهم
رهف : اوك كذا حلوو
جوري وهي تضحك : مافي احسن من شورك ي خوي
فديتك انك ماخليت شيء في نفس اختك
عنود بصرخه : اكنتمووكلكم وانا استاهل طلعت
معاكم صدق مافيكم خيرر وجالسين تقهروني حرام عليكم
والله ونزلت راسهاا على الطاوله وهي تبكي بقوه
تركي بقهرر: اسكتي فضحتيناا
جوري وهي حزينه عليهاا: أسفه عنود والله ماكان
قصدي اقهرك
عنود وهي تدف يدهاا: ابعدي عني
رهف نزلت نفسهاا لعنود: تكفين عنود ارفعي راسك
والله آسفين وهاا اسمعي وش بنقول اللحين
شوف تركي والله حنااا نكذب وهي ماقالت شيء
تركي بهدوء: من جدك ي عنود تبكي من هذولا
وبعدين اناكنت اسلك لهمم وادري انهم يكذبون
وبعدين افتحي عقلك شوي رفضتي الرجال تروحي تسلمي
على اهله ليه
جوري وهي مسويه ذكيه وترد عليه :عشان يرجع يخطبهاا
عنود وهي ترجع تبكي بقوه
تركي هنا كان وده يذبحهاا: ياليتنا في البيت
كان عرفت كيف اوريك انتي وهالتريقه إلا مو في محلهاا
شوفي ذي كيف تبكي من استفزازك
جوري: عادي كفخني من ثاني عشان بكره نروح نتعشى في مطعم تصدق صرت احب التكفخ مدام بعدهاا طلعه
اللكل ضحك عليهااا حتى عنود اللي كان تبكي
بعدهاا تركي عصب وقال توبه لو طلعتكم مكان طلعنا كلنا
وحنا نازلين شفنا جوري ماسكه في عبايه عنود
تركي بقهرر وهو يناظر حوله: وش فيك كذا ماسكه فيهاا
جوري : ماعليك امش انت
تركي بحده: جوري وجع ان شاءالله شوفي كيف شكلك وانتي ماسكه فيهاا يفشل
جوري : ليه يفشل لاني خايفه تتهور وتدخل عند خوات غسان
لا والله امسك فيهااا احسن رهف امسكي من الجههه الثانيه
رهف وهي تسوي مثل ماقالت: ابشري ماطلبتي
عنود بقهرر وماتبيي تتكلم وتتفشل : الله يخذكم ان شاءالله فكووا عباتي
تركي بعصبيه منهم: طيب ي جوري ورهف على هالحركات
جوري: روح زين والله لو فكينها انك لاتتفششل من صدق
تركي بعصبيه وفيه ضحكه على جوري وهو يسحب عنود منهن
واعطاهم نظره ارتجفووا مكانهن منهاا
رهف
ركبنا السياره وطول الطريق وتركي يهاوش فيناا
وعنود كمان مسويه مناحه وطول الوقت
تحرش تركي عليناا وتقول اناا نتفق لمانكون عليهاا
وموو اول مره نسوي فيهااا كذا شوفوووا كيف تحرش
صراحه عنود طلعت نذله وشريرره إلا بالله حنا نسوي شيءغيرر ان خايفين عليهاا وخايفين لا نتفشل لانهاا شوي خفيفه ههههههه البنت
ماحسيت إلا بصرخه جوري في السياره : ابي باسكن
الغداء حق التكفخ واسكريم حق تقطيع شعري يجعل يدك الكسرر
تركي بقهرر: طيب جوري خذي راحتك اللحين نصل بس البيت
والله ي طق امس ولا شيء
جوري بخوف: لا لا خلاص توبه بس
عنود هي إلا بدت مو رهف هي بدت
رهف : ايوه هي بدت وهي إلا قالت تبي تروح
تركي يقاطعهم بصرخه لما شاف عنود ساكته: انكتمي منك لهاا
هذا وجهي لو طلعتكم ثاني ناس هيلق ماتفهم حقكم السطح انتم
جوري : وش فيه السطح يازينه
رهف وهي تكمل لهااا: ايه وبذات اذا كان شاي كذا يعدل المزاج وبجنبه حب
الله وناسه
تركي بقهرر سرع بالسيارة
خلاهم كلهم يصرخن بصوت واحد
↚
بعد شهررين
الحمدلله تركي ماصار يعصب كثيرر يعني حتى لو عصب يحاول يمسك نفسه ومايمد يده لكن شوفة النفس فيه هذي تقهرر وكمان احس اني تعودت عليه هالفتره
وسكن الجده عندناا احسه كفى مشاكل كثيرر وهوو يحترمهااا ويحاول يقدر يمسك نفسه قدامهاا حتى لو طلعت مني كلمه مايحبهااا في هالفتره الاخيرره صار يطنش كلامي يالله الله يهديه والله لواستمر كذا يمكن اتقبله وخلاص راح حتى ارضى
ناظرت بطني احسه كبر بزياده وانا توني باقي أسبوع وادخل الثامن و جوري مو مخليتني في حالي دايم تتريق فيني بس احس بألم في ظهري حتى لماا احس بهاا الاعراض احقد على تركي من كثر ضربه لي اول ماتزوجته ومره رفسني على ظهري يوم الزفت فيصل ارسل بعدهاا صار يوجعني والحين ومع الحمل شكلي والثقل اللي احس فيه
زاد علي إلا على طاري فيصل مالت عليه امس وصل تهاني تقول جااا لمااجت سولفت عندناا والله اني مرتاحه منه وحتى ماصار يتعرض لي بعد وفاة عمي ويرسل تفاهاته
والله حتى السيد معاد صار يجيب سيرته كويس الله يفكني شرهم الاثنين بس في نظره في عيون تركي تقهرني احسه مو شايفني شيء عنده حتى لو ماعصب وصارت مشاكل في شيء بينا مدري وش هووو تتوقعوو ا لماااحبه راح ارتاح ياليت والله لاني تعبت صرت اتمنى احبه بس كيف احبه وهوو لسى ماعترف وكمان في حركة قهرتني دخلت عليه هذا ك اليوم وهو يكلم بنت مدري وش قصتهاا معه ذي احسهاا قارهتني حيللل وزعلت وعاتبت يقول غلطانه كيف غلطانه واناا دخلت عليه وهو
يضحك معاها سمعت صوت فتحت الباب ناظرته دخل علي وهو لابس بدلته توه جاي من عمله من امس هناك
تركي بهدوء: السلام
رهف وانامعطيته ظهري واناظرة في المرايا: وعليكم السلام
تركي وهو يوقف من وراهاا ويضمهاا ويناظرها في المرايا
وقال بصوت واطي : اخبارك واخبار حبيب ابوه
رهف بهدوء: بخيرر غريبه اليوم تأخرت
مفروض من ساعتين تكون هنا
تركي بفرحه وهو يلف جسمهاا ويخليها تقابله: والله صرناا حتى نحسب لو تأخرنا اه يارهف ياليتك كذا على طول
رهف واناااشرر على يده وراسه: اذا هذا طخ من عناده وتكبره
واذا هذي حرمت تمدهاا هذاك الوقت تشوف رهف ثاني
تركي بسخريه: يعني بهاالشروط تحبيني قصدك
يعني مدام اني همجي مستحيل احصل على حبك
رهف وهي تبعد عنه: انت قلتهاا مدام همجي وشغل البلطجه ذا مستحيل تنال ذرة حب مني
تركي بقهرر: ليه شايفتني اشحت حبك حبيبتي لو ابي حب اجيبه
رهف بنظرة احتقار: قصدك بمكالمتك اللي سمعتههااا
ياشيخ هذي مستحيل تحبك وانت مستحيل تحبهاا لاتنسى الحرام ماتتنهى فيه صح مصيررك تعرف ي تركي وتندم كثيرر
تركي بصرخه وهو يمسكها من عند كتوفهاا : ياغبيه هذيك دقت بالغلط وكنت وقتهاا معصب منك وسويت نفسي اكلمهااا فاهمه
رهف وانااا ادف يده عني: مايهمني كلم اللي تبي لاني عارفه ماعمر شي حرام يتبارك ومصيررك اذا دقيت باب غيرك اندق بابك ي تركي
تركي بعصبيه وهوو يتناول زجاجة العطر ويرميهاا بقوه على
الجدر: وش قصدك
يعني خواتي يكلمن
رهف بخوف من عصبيته وهي تشوف كيف الزجاج تتطايرر في كل مكان : لا والله ماقصدي كذا قصدي مو شرط خواتك يمكن بنتك وا اي احد له صله انت فيه الواحد مايدري
تركي بقهر: والله على قولك اذا كان بنتي بتتطلع كذا اجل ماراحت بعيدد مثل امهااا ولا نسيتي
رهف وهي دموعهاا تنزل: ربي فوق وعالم اذا سويت غلط او كلمت يوم اللي في بالك
تركي بسخريه: لا لا تكفين لا تكملي وتحلفي كمان لاني ماراح اصدقك لان اذا الحرامي قاله احلف قال جاك الفرج
رهف بهدوء: طيب ليه اللحين قلبت السالفه كذا لمشاكل وانت ي زينك
تركي بقهرر وبصرخه: مدري عنك انتي السببب
جاي وانااتعبان ودي اسمع كلمه بس حلوه ويوم طلبتها سويتي فيهااشروط ومدري ايش
رهف بخوف: والله قصدي تتغيرر وعشان اقدر احبك
لاني فعلاً فكرت فيهاا مالي احد غيررك لا والله جحيمك ولا نارر غيررك وش نسوي
تركي وهو يقاطعهاا بصرخه: انطمي الله ياخذك يعني تبي تحبيني عشان ماعندك احد صح يعني مصلحه والله يارهف راح تندمي كثيرررر وبصرخه اعلى انتي ماتعرفي تتكلمي ولا وش هوو
رهف وانااهز راسي بخوف عشان افهمه: لا لا فاهمن حكيي غلط انا ودي احبك والله ودي تتغيرر وش رايك
تركي بعصبيه وهو صا ك على سنونه:رهف انقلعي عني قبل
ماااموتك اللحين وتغيرر ماراح اتغيرر وقبلهاا انتي مين عشان اتغيرر عشانك
رهف رفعت راسي له وقلت بشموخ: انا رهف بنت ابوي
تركي بسخريه: ايه ي بنت ابوك جالسه تحاولي تحبي عدوك إلا هو اناا ومن غيرر ماتنكري عشان بس تحصلي مين يتكفل في عيشتك وتقرب منهاا وقال بكل وقاحه الله لا يذلناا
رهف
ناظرته وهو يفسخ ملابسه حق العمل
ويدخل ياخذ شور جلست في الارض وانا ابكي والله ياليته يضربني اهون من لسانه هذا السليط وانااتوني وانااامدح فيه
انه صاراهدى من قبل وش اللي قلبه فجأه وكلامي مافي شيء غلط ابيه
يتغيرر عشان اقدرر احبه ومفروض لو انه يحبني على قول اهله
كان فرح بهاالعرض عشان نغيرر حياتنا بعدها
اه ياتركي عجزت افهمك سمعت صوت الباب ينفتح مسحت دموعي ورجعت ظهري على الجدرر بتعببب
ناظرته وهوو ينشف شعره وشكله كلمه وحده بينفحرر زود علي خليني ساكته احسن
تركي وهو يناظرهاا: قومي من جلسة الارض ذي تقولي شحاته وكمان بطنك وبعدها ماتخليني انام بطني وبطني يعورني
وطنشهااا ووراح يلبس وتمدد على السريرر ........
رهف
طنشته ماتكلمت حسيت بتعب من جلستي ذي
حاولت اقوم وانا احس بثقل في بطني وظهري يبي ينكسرر مشيت ناحية السريرر بعجزز وتمددت بهدوء
ليه دايم يعايرني انه متكفل فيني ليه هالذل كله
الله يرحمك يوبه بنتك ماشافت يوم حلو بعدك
والله لو انك عايش كان تركي واشكاله ماتتطاولت علي
سمعت صرخته من ثاني هذا اليوم شكله مو ناوي على خيرر
تركي وهوو معصب وفي راسه حرش: شوفي سالفة البنت اللي قلت لك انهاا غلطتتت مالك دخلل فاهمه فيني اكلم مااكلم هالشي راجع علي
وهو يسحبهااا من كتفهاا ويخليهاا تقابله ويقرب وجههه من وجهاا وبصرخه فاهمه يقال تغاري
رهف بخوف منه واحس جسمي كله يرجف ليه رجع فتح السيره مره ثانيه مو قال يبي ينام شفتووا انه وده في مشاكل قلت اذكره
: اه بطني بشويش وتوبه خلاص ماراح افتح سيرتهاا وانت كيفك كلم الللي تبي بس لا تعصب علي تكفى مافيني والله
تركي بقهرر وده يضربهاا: طيب مدام تخافي كذا ليه تعصبيني
ويكفي الزفت اللي معي في العمل منكد علي وانتي تجي تزيدي علي
رهف بخوف منه: لا لا ماقصدي اعصبك كان
بس خطر في بالي اعرض عليك وعشان قلت نغيرر حياتنا
بس وقالت بضعف وتعبت من مزاجك المتقلب وعحزت افهمه والله
تركي وهو عيونه تتتطايرر منها شرر قال وهو صاك على سنونه : الحين ودك تفهميني يقال انك تبي تعيشي معي وتبي تحبيني ولا يوم عرفتي وجلستي مع جدتي وهي تعيد لك كيف اهل امك المحترمين وتاريخهم
قلتي اغيرر معاملتي معه وقال بحقد والله يارهف لو تموتي
ماانسى نظرات القرف اللي كنتي تناظريني فيهاا ولا لمااقربك اشوفك قرفانه وتسوي حركات لو اموت ماانساهااا بس يالله تحملي اللي بيجيك مني قال ايش نغيرر حياتنا وضحك بسخريه
ان شاءالله اغيرر حياتي مع اللي صدق تبيني عشاني اناا مو عشان مصلحه ولا كمان عليهاا شروط وراح يجي ان شاءالله قريب هاليوم
↚
رهف وهي تحاول تفهمه: افهم علي وش فيك كذا هبيت فيني
تركي بحقارة: افهم عليك وش هو هاا خليني ساكت بس
وابي اقولك ترى الخروف جااا يالله انبسطي
رهف بغباء: ادري قالت امه
تركي بصرخه فزعتها وهو يمسكهاا من عند فكهاا: ايش كمان تسالي عنه وعارفه انه جااااا
رهف وهي تهز راسهاا بخوف وتحاول تفك يده من فكهاا
: لا لا ماسالت هي والله قالت للبنات والله
تركي وهو يضغط زياده: اقسم بالله قرفانه منك
ياربي وش اسوي اذبحك واذبحه عشان ارتاح وسحب يده
ورجع مكانه بقهرر
رهف وهي تبعد شوي بخوف منه: والله مالي فيه انا
وقسم بالله مااكره إلا وجهههه ودي ربي ينتقم لي منه
على ظلمه لي
تركي بقهرر اكثرر: وكمان تكرهيني اكثرر منه
رهف وهي تبكي : وانت متى اعطيتني فرصه
عشان احبك شوف كيف سويت فيني بس لماا قلت تتغيرر
عشان حياتنا
تركي بصرخه: قلت لك لااسمعك تقولي تغيرر كن فيني عيوب الدنيا
عاجبني حالي ولاتبيني مثل الخروف حقك امشي وراك واصيرر مثل الاهبل عندك ياحبي اناا تركي مو وحدة مثلك تغيرني
رهف وهي منهارة وتبكي: اكيد انت مو طبيعي
فيه رجال عاقل يقول كذا لزوجته ويجلس يذكرر رجال مو محرم
عليها ويعايرهاا فيه حرام عليك ي تركي ارحمني
حتى وانااحامل وتعبانه مارحمتني ولا تغيرت
قولي وش هوو الي يغيرك عاد انااتعبت والله
تركي بصرخه: شوفوو الزفته رجعت تقول وش يغيررك احسن شي اناا انخمد لاني يمكن لو جلست شوي بس ذبحتك اليوم وكمان قبل ماانخمد
ياويلك تتطلعي من هالغرفه فاهمه إلا لما اصحى
رهف بقهرر : ليه كذا اكره لما تسوي فيني كذا تقول طفله
تركي : كذا مزاج ولو في امك خيرر اطلعي
رهف
طنشته وقلبت على الجهه الثانيه وجلست ابكي قهر ليه رجع يحبسني في هالغرفه اكيد من جااا الزفت رجع قلب علي إلا يوم كان في الشرقيه والله كان تمام معي ياربي وش اسوي مقدر اقوله شي ليه لما جيت اقوله نصلح حياتنا والله مدام فيصل في طريقنا ماراح نعيش مثل الناس عرفت شي ياتركي ي فيصل في هالبيت لانه ثبت مدام ذا موجود في الرياض كلهاا مااراح ارتاح لكن يطلع منهاا يصيرر تركي ي زينه ياربي وش اسوي
عشان نقدرر نعيش بهدوء حتى كلامي مافي شيء يزعل
هب فيني ويوم عاتبته عشان الللي جيت وهو يكلمههااا
زعل يقول انهاا غلطانه واناا دخلت وهو شاق الخشه من كثرر
الضحك وقفل على طول لما شافني من حقي ازعل
واعاتب ولا لا و يوم قلت له وقتهاا قالي اقول
بلى كلام فاضي على راسي وبعدين انتي راضيه
انا صح رضيت يوم كنت ابي الطلاق بس اللحين لا
ويوم رضيت ياخذ حلال ويتزوج مو يجلس يكلم في الجوال في شي حرام..................حسيت بقهرر زود معقول تركي يكلم ويسوي هالحركات وضحكت بسخريه لايكون نسيتي كيف تزوجك بطريقة مافي احقر منهاا فااكيد هذي مو بعيده عليه .............
↚
رهف
تقلبت وتقلبت احس اني مافيني نوم
ناظرته كان نايم تسحبت بشويش قمت صليت لما سمعت
اذان الظهرررر وبعدهاا حسيت بطفش
شفت جوالي ينورر ناظرت الا رقم عنود
مارديت خفت يصحى ناظرته حرام الصلاة تفوته
قلت بصوت واطي : تركي قوم صلاة
طنشني كيفك عاد انا اللي علي سويته رجعت
رفعت جوالي شفت في رسايل عنود مرسلتها
تقول الغداء جاهززز نفسي مسدوده ومالي نفس
بس طفشت من هالغرفه لي حول ساعتين اكلم نفسي
وعييااا مايجيني نوم وش اسوي يعني
قمت تسحبت بهدوء وبدلت قميصي اللي علي
وفتحت الباب بخفيف اوف تذكرت كلامه
ياويلي لو طلعت بس قويت نفسي وطلعت وش بيسوي يعني
في الصاله العصرر
الجده وهي تناظر رهف: يمه وش فيتس لك اسبوع وانتي ساكته
تعبانه حاسه بوجع قولي
رهف واناااطمنهاا: لا يمه ما في شيء
ام فيصل بهدوء وقلق: جد رهف فيك شي لايكون تحسي بعوارر وانتي ساكته
جوري : وع دلع
رهف بقهرر واناااظر جوري: لا خالتي مافيني شيء وانتي خليك في حالك لاني مالي مزاج ارد عليك
الجدة : ماعليتس منهاا يمه مقهورتن منك
جوري وهي فاتحهااعيونهاا: وش اللي فيهاا هالقزمه انقهر هااا
الجدة وهي تضحك: اكيد مقهورتن منهاا وهي معاها عريس وانتي تبي ومحد دق بابتس اجلسي مكانك محدن يبلي نفسه
عنود بضحكه عاليه: يميمه على الجرح والله هههههههه
جوري بقهررمنهم: لا لا من اصله اناا هونت على العرس
الجدة بسخريه: ايه وبدليل المرة جارت امتس اللي غثيتيهاا
وانتي ملزقه فيهااا بس ياحيليك طلع الولد يبي بنت عمه وسحب عليتس
رهف : ههههههه جد طلع يبي بنت عمه ياقلبي عليك ياجوري
عنود وهي تحط يدهااا على كتفهااا: خلاص حبيبتي جارتنا الثانيه معاهاا ولد توه دخل الجيش
ام فيصل بضحكه: ايه هذا يصلح لهاا يعرف يسنعهااا
الجوري بقهرر: يمه حرام عليك وش يعرف يسنعهااا اللي يسمعكم يقول.....
الجدة وهي تقاطعهاا: من غيرر ماتكملي مخبوله والللي يبي ياخذتس امه داعيتن عليه وماتبي مصلحته وانقلعي لا اشوفتس في مجلسن انا جالسه فيه لانك ترفعي لي ضغطي بدلعس
جوري وهي تحط يدهاا على خصرهاا: ياسلام نفسي اعرف هالبيت بيتك ولا بيتتنا هااا عشان تقلعيني
الجدة بقهر وهي تبي تقوم تضربهاا: نعن بوذاالوجهههه ياقليلة الحيا اللي مافي في وجهتس ذا حيا لو انك بنت ابوتس صدق اوقفي هاناا عشان امردغك بذي العصااا يازينهاا على جسمتس
اام فيصل بحده: جوري انقلعي من هناا قبل ماقوم لك اناا
رهف وهي مسويه انهاا حزينهه على جوري: مسكينه يمه خليهاا تجلس ماعندهاا شيء في الغرفه تتسلى فيه
جوري بقهر : محدن طلب منك تتوسطي لي واناااجلس في المكان الللي احبه غصب عن اللكل
الجدة بعصبيه: قصدتس مني صدز وحده تسلبه لكن خلي اخوتس يصحى بس اذا مااخذ حقي منك والله مااجلس في هالبيت ارجع بيتي احسن من مقابلة وجهتس ذا
ام فيصل بعصبيه وهي تقف وتمسك كتف الجوري بقوه: انقلعي قلت لك وهي تدفهااا براا الصاله والله لا اخلي تركي يعيد فيك كفوف المره إلا فاتت
وترجع لاامهاا يمه تحطي عقلك مع هالبزرر ماعليك منهاا واللحين بس تركي يصحى والله بنفسي اخليه يربيهاا لك هااو شتبي اكثرر
رهف وهي تتقرب منهاا وتضمها: يمه من جدك زعلتي من هالخبله وبعدين ترى والله ازعل منك عاد اسمعك تهددي ترجعي بيتك لان خلاص تعودنا تعيشي عندناا وقلت بضعف عشاني يمه تجلسي بس
الجدة بهدوء: وش اعيشه معكم ذا بس بنتي تتتطلع من الحكم اللي باقي لهاا شهرر حول وارجع بيتي وبعدين انامازعلت منهاا بس ودي تخلي شغل الهبل ذا فيهاا وتتسنع مثل عنود شوفيهاااا الله
يحرصهاا ويرزقهاا الرجال الصالح
عنود بهدوء: تسلمي يمه بس رجال ماابي
الجده بفجعة : هووو ليه يمه البنت مالهاا إلا بيتهاا وشوفي عندتس رهف كيف باقي لهاا حول الشهروشوي وتجيب ضناهاا
ومبسوطتن عند رجلهااا
رهف
ايه مره مبسوطه الله ي جدة كنك ماتدري اخخخخ خليني ساكته بس شوفي وش مسوي فيني اليوم تقولي قتلت له احد مدري ليه كذا قالب علي ومدري وش يبي عشان يرضى وانااارضى اااه يا عذابي بس ااه حسيت بنغزه قويه وتحرك بقوه مسكت علي بطني ناظرته اهجد انت ولا يكون انت كمان ماترضى في ابوك اذبحك والله
غريبه حتى هالوقت ماصحي وهوو نايم من الصبح واللحين العصرر كنت مسرحه واناظر الارض بس انتبهت ....
على عنود وهي تصرخ : انتببببههه ارجع هناك مرة عمك موجوده
رهف ناظرت وين تناظر كان فيصل واقف قدام باب الصاله هذا كيف دخل من غيرر مايدق ولا شيء
فيصل وهو يرجع : معليش احسب جدتي بس اللي موجودة وجيت اسلم عليهااا وشفت الباب مفتوح دخلت ع طول
تركي من وراه وبصرخه : لا من جدك بس تحسب امي هناا وهو يمسكه من عند رقبته بعنف
رهف
لا لا لا تركي وش صحاه اللحين يمه شوفي كيف صوته معصب
ام فيصل بسرعه راحت تجري توقف بينهم وعنود معاها
وبعدهاا شفت الجدة كمان
الجدة وهي تقوم غصب لمااشافت كيف ماسك فيصل : يمه تركي فكه مافيهاا شي دخل ورجع
تركي بعصبيه وبصرخه وهوو ماسك فيصل من ياقة ثوبه: اقسم بالله اليوم ادفنك مكانك كيف يدخل هنا ويدري ان مرتي في هالبيت مفروض ي الكلب تحترم نفسك وعلى الاقل تتدق الباب مو تجي مدرعم كذااا ليه حنا وين عشان هالحركات
وهو يعطيه بكس بقوه
رهف
واناامغمضه عيوني وماسمعت إلا صوت الطق والمضاربه
حسيت بجسمي كله يرجف
عنود وهي تصرخ وتفك فيصل من تركي: تركي خلاص ذبحته والله حرام عليك
ام فيصل بصرخه: تركي ذبحته خلاص يمه تكفى بدون مشاكل هو صح غلط انه دخل كذا بس هايعتذر منك انت بس فكه
الجدة وهي تضرب تركي بالعصا عشان يفك فيصل من يده بس بدون فايده تركي هايج لاابعد حد: يمه عنود بسرعه دقي على اخوتس يجي يفك ولده من اخوه قبل مايذبح ولده
فيصل بصرخه وهوو يحاول يفك نفسه منه: قلت ماادري افهم عاد وهو يرجع بوكس على كتف تركي مكان العمليه
ام فيصل بصرخه: فيصل لا تضرب عمك استحى
فيصل بعصبيه: هوو مفروض يستحي الللي هب فيني كذاا
تركي وهو مغمض عيونه بألم ويرجع يبي يخنقه: هبيت فيك كذا والله يالحقيرر مخطط لهاا قسم بالله اليوم محد يفكككك مني
رهف
يارب يارب وش اسوي تذابحوو جلست متخبه بجنب الكنبه وهم
عند باب الصاله اسمع كل شيء
واشوفهمم واناا خايفه سحبت جلال الجدة اللي على الكنبه وغطيت فيه جسمي ووجهي خايفه من تركي لو يدخل ويشوف شكلي بدون شيء يذبحني وكمان خايفه هذا الزفت يشوفني واناا مقدرر اصل للباب واصكه خايفه ينتبههه لي تركي ويكمل الطق فيني
يارب احمني منه يارب
شفت التلفون بجنبي سحبته وكلمت تهاني
وقلت واناا غصب اتكلم من الخوف: تهاني بسرعه خلي احمد يجي فيصل وتركي تذابحوو
تهاني بصرخه: ايش وليه طيب
رهف بسرعه: تهاني مو وقت اقولك خلي بس احمد يجي
تهاني بصرخه: لا هذا تركي زودهاا وهي تقفل السماعه
رهف بقهر: والله ولدك احقر منه مافي يدري اني اناموجوده كيف يدخل كذا وبدون صوت ...... .... ................
↚
سمعت صرخة خالتي
يمه والله لايذبحه مدام كذا شفت جوري تترجع تتدخل عندي الصاله وهي ترجف
جوري بقهر وخوف: حرام والله اللي يسويه تركي
مافيهاا شيء دخل كان مايدري وش هوله هالحرب كله ذبحه بالطق
رهف بخوف و بغموض: اه مدري عن اخوك وكملت بصوت واطي بلاك ماتدري وش اللي بينهم
جوري وهي تصرخ : يمه اسمعي احمد جاااا والله لا تولع اللحين زياده
رهف واناارجف: لالا اكيد انه بييفك بينهم
جوري مستغربه: كيف عرف احمد مين دق عليه
رهف بخوف : اناا لماسمعت ميمتي تقول لعنود دقي بسرعه سحبت االسماعه ودقيت على تهاني
سكتنا كلنا لمااسمعناا تهاني معصبه على تركي
تهاني بصرخه: خير بس جالس تتطق فيه وش صار منه حق ذا كله
أحمد بصرخه: تهاني خذي ولدك وارجعي بيتك
تركي بصرخه: ايه الجبان روح مع امك
فيصل بصرخه: يمه فكيني والله هذا مايستاهل حد يحترمه
تركي بقهرر وبعصبيه: متى انت احترمتني متى إلا جالس وسكت مقدر يكمل
تهاني بصرخه: والله ي تركي لوو عاد تتعرض لولدي شوف كيف ذبحته بالطق قسم بالله لو اخوك ماياخذلي حقي منك بنفسي
اروح اشتكي عليك
ام فيصل بصرخه عليهاا: لو سمحتي لاتتدخلي بينهم ي تهاني
وخلاص روحي بيتك
تركي بسخريه: لا يمه مدام زوجهاا ساكت وهي تلعلع ماكنهاا حرمه تسحتي على وجهاااا تضارب مع الرجال وين حنااا
احمد بصرخه: تركي اسكت احسن لك قسم بالله اللحين بتعلق بيني وبينك
الجدة بعصبيه: الله لايبارك فيكم اخذتوني من بيتي عشان تتتعبوني ودخلت عند رهف وجوري الصاله
تهاني بصرخه: شوف كيف سويت فيه الله ينتقم منك
احمد بصرخه: خلاص انتي انقلعي بيتك ومالك كلام مع الرجال
تهاني بقهرر: ايه منقلعه اللحين
تركي بقهرر: تعالي تعالي انتي مين خبرك هااا
تهاني : زوحتك اللي خبرتني وكويس وهي قالت لي كان ولدي راح تحت يدك بسب تافههه مثل وجهك
تركي وهو منزل راسه : احمد خل زوجتك تفارق قبل مااقل ادبي عليهاا
احمد وهوو يجرر زوجته ووفيصل ومعصب عليهم
تركي بسرعه دخل الصاله معصب وجاي لرهف مايشوف قدامه
رهف بخوف تمسك في الجدة: يمه
تركي بصرخه : يالزفته داقه على تهاني ليه هااااا
الجدة بقهر وعصبيه: اناا قلت لهاا
تركي بعصبيه: لا ماقلتي لها قلتي لعنود ترى سمعتك
وهو يناظر رهف ولا خايفه عليه هااا قولي وبصرخه اقسم بالله اخذ عمرك اليوم بدله
الجده بصرخه: عنود اطلبي الشرطه هذا شيطان محد يوقفه اول
الولد يبي يروح من يده واللحين هايج على مرته
ام فيصل وهي واقفه في وجههه وتتدف صدره عشان يبعد عن رهف وبعصبييه: تركي خلاص فكنااا الولد دخل بالغلط
تركي بقهرر وهوو ياخذ التحفه اللي على الطاوله على جنب
ويكسررههاا في الارض وبصرخه: اي غلط قولي والله انهم متفقين يشوفوون بعض
ام فيصل بقهرر من كلامه اعطته كف عشان يصحى
ويحس على نفسههه شوي
تركي وهوو مصدوم من امه كيف تضربه كذا وقال بقهر
وهوو يناظر رهف : اقسم بالله لا اخذ ثمن هالكف اضعاف منك يارهف هذا ثاني كف اخذه والسببب انتي مره ابوي واللحين امي
طيب اذا ماخليتك تندمي اكثرر من كذاا وطلع من البيت
عنود تقربت من رهف لمااشافتهاا ترجف وضمتهاا
خلاص حبيبتي مو زين لك
وماعليك في تركي هوو كذا يعصب مايشوف حد
عاد والللحين يرجع من براا وش زينه
رهف بخوف وهي تبكي: طيب اناوش ذنبي هااا قولي لي
يعني انااللي خليت فيصل يدخل هناا
ام فيصل بهدوء: استغفر الله بس قهرني هالولد مايعرف يتصرف
الجدة بعصبيه: والله هذ بلى دلعس له
اللحين شوفي كيف راح يحرق بيتس واناا امس
قد قلت لتس من زمان بس انتي مسويه صمخه
الللحين اجني حصادس
ام فيصل وهي تتقرب من امهاا: خلاص يمه تعالي معي الغرفه ارتاحي واوعودك مثل هالمشاكل ماتنعاد وتركي يجي لي كلام
ثاني معه بس انتي امشي ارتاحي اللحين
الجدة وهي معصبه: لا مالي جلستن في بيتك وش زيني جالسه في بيتي هدوء وعند اخوانس كل هالمشاكل مافي والحين
قومي ياعنود دقي على اخوتس احمد وخليه يجي يوديني بيتي
رهف وهي تبكي: لا يمه تكفين اجلسي عشاني والله
مايقدرر يسوي فيني شيء وانتي هناا بس لو رحتي
مافي احد يقدر يوقفه
الجده بقهرر: هذا يمه شيطان محد يقدرر عليه
ولا وش فيهاا دخل الولد يبي يسلم وبالغلط انتي كان
موجوده وش هوله هالمشكله كلهاا
رهف وهي تمسك يدهاا: تكفين يمه لا تروحي
والله احس بالأمان وانتي هنااا
الجدة بهدوء: الامان من عند الله يمه مقدر
اجلس هناا اذا كان كذا بيتكم
ام فيصل: خلاص يمه عشان رهف شوفي كيف تبكي
وهي تناظر رهف خلاص يا رهف تركي
ذاا اناااللي ابي اتفاهم معه وان شاء الله اني اقدر عليه
الجدة بسخريه: ايه هذا بلى بوك ياعقاب حتى مو واثقه من هرجتس تدري في ولدس انتي
عنود : تكفين يميمه شوفي كيف رهف ترجف وخايفه
وهو مو زين عليهاا طمنيهاا انك بتجلسي عشانهاا
الجدة وهي تضم رهف لصدرهاا وبحنان: خلاص يمه
مدام هذي سواته فيك ولد امه انااللي ابي اوقف في وجههه لو صار منه شيء خلاص يمه تتطمني ماراح اروح
وهذي جالستن له في الصاله حتى يجي وابي اعطيه بهذي
عشان يعرف هذاك الوقت انك معك حدن يقف في وجههه الشين
جوري وهي تبكي: ليه حنا كذا مشاكل نفسي اعرف
ام فيصل بعصبيه: خلاص انتي لا تفتحي اللحين السالفه مرتن ثانيه والحمدلله مافي مشاكل
عنود بقهرر: والله مدام تركي في هالبيت ان المشاكل ماتخلا
ام فيصل بصرخه: اجل تبيني اطرده ست عنود
ولا وش قصدك من كلامك ذا
الجدة بقهر وهي ترفع العصاافي وجههه بنتهاا: والله انتي يبي
لك بهذي قبل ولدك هذا فرعون معك وبهرجتس ذي يتفرعن زياده
مفروض ماتقويه اعطيه على وجهههه التسلب
ام فيصل بقهرر: يمه مو ضربته قدامكم وش يعني اسوي اكثرر
وبعدين مفروض خواته يحترمنه هذا كبيرر البيت بعد ابوه
الجدة بقهرر: خلاص اسكتي لا تقهريني زود بحكيك
ام فيصل جلست على الكنب بعصبيه
رهف
ياربي تعبت من المشاكل واللحين والله مايخليهاا لي
ويفتكرر انه مخططه مع الزفت فيصل وشوفووا كيف
الصدف ذا يصحى ويطلع من غرفته وهذا نفس الحظه
يدخل ويسوي نفسه غلطان ياربي اناا تعبت لما متى اتحمل اللي
يسووونه تركي ولد اخوه
بس الحمدلله ان امه وقفت معي واعطته على وجههه
يارب بعدهاا يعقل شوي من هالجنون الللي فيه
ناظرت بطني وانااخايفه من الفجعه اللي حسيت فيهاا
لا يصيرر فيه شيء الله يتمم لي هالحمل مع انه واضح
مع تركي شكلي بطرحه كل يوم مسوي لي مشاكل
حتى لو مافي مشكله يطلع من تحت الارض الله يعدي علي هالشهرين بخيرر ..........
↚
احس دايم يفشلني كذا اللحين تهاني حتى مسوي معاهاا مشكله
الجدة وهي تضمهاا بحنان: خلاص يمه وش هوله هالبكي اللحين
خليه ولد امه مصيره يتحسف على
اللي يسويه
رهف وهي منهاره تبكي: تعبت يمه تعبت
كل يوم مشكله ومافهمته مره مدري وش يبي
ام فيصل وهي تتقرب منهاا وتسحبهاا من الجدة وتضمهاا
لصدرهاا: خلاص حبيبتي ولدي ذا انااللي ابي اربيهه
من اول وجديد وقالت بضحكه وهي تبعدهاا
عن حضنهاا شفتي انه يموت فيك ومن غيرته
مسوي هالمشكله كلهااا بس ليه دخل عليك فيصل
الجدة بقهرر: خلاص يعني يموت اللحين
لو دخل بالغلط الولد مسكين نشب فيه واخذ طراقات مالهاا داعي
والله لو انه على قولتس غيره لاجابهاا أعوذ بالله من ولدس شري
لكن طيب انااابي يجي يوديني بيتي واخذ مرته معي تسكن معي واللحين مالكم عذر اني وحدي مدام رهف مخاويتني
عنود بحزن على رهف : يمه مستحيل تركي يوافق
الجدة بقهرر وعصبييه: ليه مايوافق واناا ماحد عندي في بيتي
واخوالتس كلن في بيته
رهف وانااابعد عن حضن ام فيصلل بس ام فيصل قالت بصوت واطي : سامحيني يمه اناابليتك فيه
رهف بضعف : الله يسامحك وهذا نصيبي
ومسكت في يدين جدتي تكفين خذيتي معك بالله
مابي اقعد عنده لاني مافهمته مره وكمان اخاف من حيلل
وانهارت تبكي
عنود ببكي معاهاا: خلاص رهوفه تعالي ارتاحي
في الغرفه ومايصيرر إلا كل شيء خيررر
جوري وهي تقوم معاهممم: يالله صادقه عنود تعالي معناا
رهف
مشيت معاهم وانااسمع صراخ جدتي وهي معصبه
وجالسه تسب في تركي وبنتهاااا
حبيبتي يميمه واقفه معي وحاسه فيني
تمددت على السريرر ومسحت دموعي سمعت صوت آذان المغربب قمناا كلناا نصلي وبعدهااا عنود جابت قهوة وحلى
وحسيت البنات يبيون يغيرون جوي لضحك
بس اناا مافيني اول مره احس في هالضعف دايم
على اني مقهورة منه ولا عمري شفت منه شيء زين
بس دايم احاول اغطي على حزني بضحكي وسواليفي مع البنات
بس هالمره مافيني والله
عنود وهي تمسك يدهااا: رهوفه حبيبتي من اول نحكي معك
وانتي مو معنااا وفنجان القهوة برد وصحن الحلا ما ذقتيه حتى
رهف بحزن: مين يجيه نفس يتقهوى ويحلي وانا خايفه من الللي بيصيرر لي لماا يرجع اخوك
وكملت بضعف تصدقي خايفه منه والله وش تتوقعي
يسوي فيني
جوري بقهرر: بنت بلاا غباء وش بيسوي فيك
يعني انتي وهالبطن مستحيل يمد يده او يتسبب في اذيتك
واذية ولده هو صح عقله مطنوخ بس مو لهااادرجه
وماعليك خليه بس يجي ويتعرض لك اناالللي ابي اوقف في وجههههه
رهف بسخريه: ايه والدليل التكفخ اللي تحصليه دوم منه
جوري بقهرر وهي تبي ترمي عليهاا فنجان القهوه: والله بهذا
لو ماتسكتي صدق مافيك خيرر قايمتن معك
وهذا ردك علي اجل يجعله يتوطى في بطنك يالخايسه
رهف ضحكت بدون نفس: بيتوطى حبيبتي من غيرر دعاويك ذي
عنود بهدوء: رهف من جد تبي تروحي مع ميمتي بيتهااا
رهف: ياليت والله وارتاح من اخوك بس عارفه انه مستحيل
تركي ماراح يرضى وفي نفس الوقت صعبه
لاتنسي هي عايشة في نفس السورر قريب من ولدهااا
وعياله يعني صعبه
جوري : وهماك قلتي عندهاا ي ليت
هياللحين تلقي صدق المشاكل لما يجي تركي وتقوله
رهف بسخريه: هي جايتن من غيرر من اخوك
الله يكفيناا شره
عنود : الله يهديه لك ي رهف ويسخره يارب
رهف بحزن: ويحننن قلبه قولي امين
والله ي بنات احس بخوف وضياع مدري لمتي واناا كذاا
جوري بقهر منهاا: تصدقي لانك غبيه
ماعرفتي تكسبي تركي تدري انه اي رجل يحب الدلع والكلام الحلووو ولازم من خبث النساء عشان تقدري تمشي حياتك معه
بس لا معنده وخبله ماتعرفيي تتصرفي والاحظ عليك بس مسويه فيهاا استهبال بذات وهوو رايق ليه ماتتستغلي الوقت
عنود وهي تقاطعهاا: رهف مصدقه ذي جوري
وش هالعقل ي بنت والله تعطي نصائح كمان
رهف وهي مستغربه: لا مااصدق ان ذي جوري
وبعدين وش هوو الخبث اللي تتكلمي عنه
جوري بقهرر: ايه شوفي بس جالسه تتريقي فيني انتي وهذي الللي بجنبك والخبث اللي اقصده ي المفهيه كيد النساء
ماقد سمعتي فيه
رهف بغباء: إلا مسلسل
جوري بعصبيه: سل ان شاءالله
عنود : هههههههه ياحبي لك ي رهف
جوري بعصبيه: الا قولي وش هالغباء ي رهف
عنود بتريقه:لا لا حبيبتي هالكلمه لك والحقوق محفوظه
رهف وهي تفكرر: من جد والله مسلسل كيد النساء
وكمان البطله فيه فيفي عبدوه وش ذيك اسمهاا كمان ايه
سميه الخشاب
جوري تقربت منهاا ومسكت رقبتهاا:اناالللي ابي اذبحك
بدل تركي اللحين جالسه كمان تفكري مين ابطال
المسلسل هذا موضوعنااا بالله والله اللي يسويه فيك تركي حلال
رهف وهي تفك يدهاا:ابعدي عني ولوو اموت ماسمعت منك نصيحه ليه خبله شايفتي عشان اصدقكك اكيد تبي تورطيني اكثررر
عنود بهدوء:رهف حبيبتي صح ان جوري دوم خبله
وكلامهاا مو في محله بس اليوم والله هي صادقه يوم نصحتك
ونفس الكلام اللي ابيه اقوله لك فكي كيدك عليه شوي وهوو هايطخ والله اي رجلللل يحب هالشي
جوري بغباء: متى تزوحتي عشان داريه بهاا الشي
وليه انااا مدري ولا حضرت زفتك لايكون متزوجه في السر
عنود بقهرر: ياربي وش قلبك توك وش زينك
وموو هذا كلامك قبل شوي
جوري : لا كذابه ماقلت اي رجل يحب هالشي
وانتي قلتيه وانتي متأكده كنك مجربه
عنود : الله ياخذك اناا قلت مايطلع منك شيء زين
وقالت بقهررر ياربي والله توك قلتي نفس حكيييي
جوري : كذابه مو نفس حكيكككك
رهف بقهررر من الثنتين:اللحين مين اصدق فيكم ولا
اسمع كلام مين فيكم
عنود بقهرر وبصرخه: وانتي الثانيه بلى غباء حكيناا نفسه
بس ذي شكلهاا ناويه تنتقم منك لانك تتتريقتي فيهاااا
وحابه تلعب في عقلك شوي
رهف بزعللل : انقلعوووا كلكم اناا اروح غرفتي احسن
جوري وهي تضخك: انصحك نامي هنا اليوم
رهف : مالك شغل وانااا قد اخوك وكملت بدلع
الللحين اسبل له بعيوني وهوو يروح فيهااا
جوري بتريقه: الله يسترر لا يفقعهاا لك
وهذاك الوقت وش يفيد التسبيل
↚
رهف
مشيت وطنشتهم ودخلت غرفتي صادقه
جوري مفروض مااااغامرر واجي هناا بس اناا لو طنشته
ونمت عند البنات بيسوي فيهاا سالفه واكيد بتكبرر
واناا مو ناقصه والله يارب يجي يكون هادي عشان
اعرف اتافهم معه الله يفكني من شرك يافيصل والله عارفه
حركته انه يدخل كذا بدون أستاذن اودق باب والله يسامح خالتي
دايم مخليه باب المدخل مفتوح
سحبت جوالي إلا ماادري فيه من الظهررر ناظرت الساعه
كان تسعه قمت توضيت وصليت العشاااء
كملت صلاه إلا اسمع صوت الباب ينفتح جلست مسكره عيوني خوف مااابي اقوم من السجاده واشوفه ياربي والله خايفه
ياليتني سمعت نصيحتك يا جوري وجلستتت عندكم
مسويه فيهااا بطله وجيت يالله أجل اتحمل اللي بيسويه فيني اللحين
قمت سحبت السجاده وفكيت الجلال وخليتتها مكانهاا
ناظرته كان متمددد بثوبه حتى ماغيررلبسه وريحة الدخان واصله عندي يعني متنرفز حده مدام كرف دخان بكثرة شكله وماسك جواله
تركي ناظرهاا رمى جواله بجنبه وبقهرر: نفسي اعرف
ليه طلعتي من اصله من الغرفه وانا محذرك ماتتطلعي
رهف بخوف: والله هوو دخل علي اناا مدري فيه
تركي بصرخه: جاوبي على قد سؤالي اللحين ليه طلعتي بس هذاا اللي ابي افهمه
رهف بخوف ودموعهاا تنزل: والله طفشت هناا وقلت اطلع اتغدى
معاهم لماا عنود ارسلت لي واجلس مع ميمه شوي لانهااا هي اللي قالت لعنود ترسل لي وخفت اطنشهاا تزعل مني
تركي بصرخه افزعتهااا: وتتطنشيني اناااا هااااا
يعني اللكل تخافي تتنطشيه بس انا في ستين دهايه صح
وهو يتقرب منهااااا
رهف على طول لما شافته يتقرب منهاا خافت لايضربهاا
ع طول رجعت على نهاية الغرفه وقفت ملزقه في الحائط وقالت بخوف: تكفى تركي لا تتتهور شوف بطني كيف قدامي
والله راح اموت لو سويت فيني جنونك
تركي وهوو يكتم فمهاا بيده ويتقرب منهااا ويضغط على فكهااا بقوه: عحبك اللحين انه شافك شفتي كيف انه حقيرر وانتي احقرر منه وياخوفي انتي الللي متصله عليه وقايله تعال شوفني
ترى انا جالسه عند الجده الللي خايفه ماتتطنشيهاا وتزعل منك وبصرخه متوقعه اللحين انتي اني مصدقككك انك طالعه عشانهاا
رهف وهي تهزززراسسهااا بخوف وهي مو قادره تتكلم مقفل على فمهااا بقوووه
تركي: ارسلتي له صح قولي
رهف واناااا افك يده من على فمي واناا ابكي : والله ماارسلت خذ جوالي وشوفه
تركي يضحك بقهرر: ايش اخذ جوالك ليه الللحين شايفتني غبي عشان اصدقككك واروح اخذ جوالك وافتش واذا ماحصلته اقولك معليش سوري ظلمتك غبيه من جد والله ي رهف لو اني مو خايف على اللي في بطنك كنتي اللحين معتبرة نفسك من عدد الاموات ياالحقيررره حرام والله انتي مرتي
رهف وهي تحلف بصدق: اقسم بالله اني ماارسلت له
وهو دخل مدرعم كذاا
انااا مالي دخل فيه واسال البنات حتى ماشفته وقت مادخل
ماسمعت إلا صرخت عنود وانت من بعدهااا والله
العظيم اني صادقه ياتركي وبعدين حرام عليك
لا تناظرني كذاااا كاني وحده وسخه
تركي بوقاحه: وسخه قليله في حقكككك
رهف بضعف: انت ليه كذا تكرهني
تركي بصرخه: من فعايلك الللي تسود الوجههه
الا فيه مرة عاقله تسوي سواتك
رهف بقهرر: وش سويت اناا
تركي: اوك ي رهف اولدي بس ولي كلام ثاني
اذا ماقهرتك مثل ماتقهريني طيب
رهف بخوف: اناا متى قهرتك انت الللي دوم مقهورر مني
مدري ليه ودايم تحب تسوي معي مشاكل
على انك وش زينك الفتره الاخيره كان بس اللحين قلبت
تركي وهو يرجع مكانه يتمدد: اوك اوك اولدي انتي بس واناااعرف كيف
اتفاهم معك اذا مااحرقت قلبك على الللي في بطنك
واخذه واتزوج اللي تصوني وتحبني
وانتي والله لااارميك
رهف وهي منهارة تبكي: تحرمني من ولدي
ليه وين حنا عايشين ومافي احد يقدر ياخذه مني ي تركي
تركي وهو صاك على سنونه: نفسي اعرف بس وش طلعك
وانا محذرك وبصرخة حذرتك ولا لا بس هذا الللي ابي افهمه
رهف بصرخه طفش وهي تفهمه : ليه انت ماتفهم اقولك عنود دقت علي وبعدين وش فيهاا لو طلعت عندهم مو كل مرة اجلس معاهم وش صار اليوم يعني
تركي بعصبيه: انتي ماتفهمي اقولك حذرتك افهمي عاد
رهف بعصبيه وهي ترفع صوتهاا من قهرهاا: انت انسان مسوس واناا ماعندي استعداد اعيش مع واحد مثلك
تركي بعصبيه: انقلعي وطي صوتك لااااقوم لك اللحين وانا كمان ماعندي استعداد اعيش مع وحدة حثالة مثلك
ويالله انقلعي وحده واطيه مثلك مااابيهاا تدخل غرفتي وتنام معي
يالله فارقي ارجعي مكان ماكنتي تنامي
رهف وانا مصدومه :تتطردني من غرفتك وانا حثالة ي تركي
تركي بصرخه: ايوه وش عندك
رهف : ماعندي شيء بس تذكر انك انت الللي طردتني منهاا
واناا مستحيل ارجع مكان مطروده منه وكلمة حثالة ذي بتدفع ثمنهاااا
تركي بعصبيه وهو يمسكهاا من عند كتفهاا ويفتح الباب
ودفهاا على خفيف وقال بصرخه: شوفووا كيف ترادد اقول فارقي ماابي اشوف وجهكك والله كارهك من قلب
رهف ناظرته كيف معصب وماحسيت إلا بتسكيرت الباب بقوه
اترعبت مكاني منهااا
سحبت رجولي لغرفة البنات
دخلت بهدوء شفتهم لسى جالسين
جلست على السريرر وهم يناظرون فيني بصمت
عنود قامت وجلست قريب منهاا: رهف وش فيك
وايش مسوي فيك تركي لاني سمعته وقت مااجاااا
رهف وانااارمي حالي في صدر عنود واضمهاا بقوه
واناا ابكي منهاااره: اخوك طردني من غرفته
انذليت ي عنود بقوه وياليت اني سويت شيء كبيررر
عليهاا
عنود بصدمه: ايش طردك صدق انه مجنون
رهف وهي تبكي: ايه وكمان يهددد انه ياخذ ولدي مني
جوري وهي تتقرب منهاا وتحط يدهاا على كتفهاا وهي في حضن عنود وتقول بحزن: لا تفكري في كلامه
انه يبي ياخذ ولدك حبيبتي هوو اللحين معصب
ويقول كلام موو في محله وبعدين مافي قوه
تحرمك من ظناك فاهم علي وقومي غسلي وجهههك
وصلي ركعتين عشان هالضيق والحزن يبعد عنككك وبعدهاا
ابي اسوي لكم من يدي احسن صنية مكرونه ونتعشى ونسمرر على التي في وش رايكم
رهف بعدت عن حضن عنود مسحت دموعي
وقمت توضيت وصليت ركعتين حسيت بعدهاا براحه
جوري : عنود قومي يالله ساعديني
رهف : بنات اناااابي انام احس اني تعبانه
ومالي نفس أكل شيء
عنود : خلاص كلنا أجل ننام
جوري بقهر منهن: ي سلام وصنية البشاميل اللي ابي اسويهاا
عنود : خليهاا بكره احسن يكون كمان رهوفه مروقه شو ي
جوري : اوف طيب نفسي فيهاا
رهف وهي تضحك بحزن : يعني انتي ودك فيهاا
مو عشاني تبي تسويهااا
جوري : ايه والله عشان نفسي
وكملت بقهرر بنات بلى منذله لا تناموووا
وخلوناا نفلهاا سهرر وكمان نسهرر في الصاله ونرفع
اصواتناا عشان نقهرر تروك
وكملت وهي تضحك وكمان نكلم سوسن ونخليهاا
على السبيكررر وانتوووا عاد تعرفوو صوتها
كيف راح يلعلع في الصاله ويكون كذا نغسنااا عليه
وش رايكم في فكرتي
عنود : والله مو بس تركي الللي بنزعجه إلا كمان ميمه وامي
بينزعجن من صوتهااا
رهف بقهرر: ست جوري انتي بتغلسي على اخوك ولا تقهريني
عشان تكلمي سوسن اللحين تجلس تحققق معي ليه جالستن معهم
وزوجك من حاله في غرفته ومدري ايش وتعرفي
انتي هذرتهاا اللي ماتخلص
جوري : عادي وش فيهاا لو قالت لك كذا قولي لهاا اخوك
طردني شفتي كيف لقيت لك حل بسم الله عليه صدق اني خطيرره ياليت تتعلمن مني شيء
وتنفك التناحه ذي في عقولكم الله لا يبلاناا
↚
رهف
طنشنهاا هي والعقل اللي عندهاا وسحبت المفرش وغطيت راسي
وجلست ابكي بدون صوت
كل مااتذكر طردته لي انقهرر واحس اني فعلاً
مالي كرامه عنده او تقديرر
ياليتي مارحت غرفته وطنشته اناا
كان على الاقل مااحس بهاالذل اللي حاستن فيه ..........
اليوم الثاني في الصاله
جلست بجنب الجدة بعدماسلمت عليهاا: هلا يمه
عنود تقول تبيني
الجدة وهي تناظرها بحنان: ايه يمه فدتس ابي اتطمن
عليتس واشوف ليه نايمه عند البنات
وش هوو مسوي فيتس بالله قولي
رهف بهدوء: لا مافي شيء بس انا حبيت انام عند البنات
ام فيصل وهي تناظر امهااا: شفتي يمه
انه ماسوى فيهاا شيء وقلت لك من تووو انهاا هي دايم
تفضل تنام عند البنات
الجدة بزعل: ليه يمه تفضلي تنامي عند البنات
مفروض حتى لو زوجك زعلان منك وانتي زعلانه منه
تنامي معه واناا كنت اللحين ابي اكلمه ياخذدناا بيتي لما شفتك
نايمه عند البنات قلت شكله حاسك ولد امه
رهف بقهرر من ام فيصل وهي تتكلم كذا واثقه من
ولدهااا اااه بس خليني ساكته احسن واسمعوو الجدة وش تقول
صدق اللي يدري يدري وإلا مايدري مايدري قلت بهدوء: صعبه ي جدة لا تكلميه ولا شيء اكيد بيعصب عليك
ويزعل وكمان انااشوفهاا صعبه اني اسكن عندك وعيالك حولك من كل صوب
وعمي كمان لو انه عايش ماراح يرضى حتى
الجدة بقهرر: وش هوو صعبته واناااامتس وعيالي في بيوتهم
وانتي تدري ان بيتي لحاله في طرف السوررر يعني مالناا دخل فيهن
ام فيصل وهي تناظر رهف: والله صادقه يمه صعبه تعيش عندك
وتخلي بيتهاا وبيت زوجهاا وشوفيني يارهف قلت بيتك قبل مااقول بيت زوجك يعني لك في هالبيت فاهمه وتركي راح يجي يتعذر منك بنفسه بس خلييه يطلع من غرفته لانه مقفل ع نفسه ومايررد عليه
الجدة وهي تضرب بعصاتها الارض بقهرر: وع عليه ولد امه الدلوع يقال اللحين زعلان منتس ليه ضربتيه على وجههه هذاك الخايس
ام فيصل بزعلل: اي والله زعلان مني وبعدين يمه الله يهديك
وش هالكلام اللي تقوليه عنه والله تركي موبدلوع والله
إلا رجال
الجدة: ايه رجال على هالضعيفه بس وهي تاشرر على رهف
ام فيصل : يمه الله يهديك لاتتتكبري السالفه هم كذا
دوم يتهاوشن ويرجعن لبعض
لا تركي يقدرر يستغني عنهاا ولا هي كمان مو صح ي رهف
وهي تغمز لهاا عشان ماتفشلهاا قدام الجدة
رهف بهدوء : ايوه
الجدة بقهرر: يعني وش هوو اناا الللي ابي اكبرروالسالفه
ام فيصل : يمه حبيبتي ماقلنا كذا حناا
الجدة بعصبيه: هماك قلتي من تووو
اني اناا اكبرر السالفه وهالخايسه معتس تقول ايوه
يالله انقلعي روحي صحي ولدس وخليه يرجعني بيتي
ي زينه لا هواش ولا صوتن عالي اللي ولدك دوم يطربناا فيه
ام فيصل وهي تبي تتقرب منهاا وخايفه من عصاتهاا: يمه حبيبتي
طلعه من هالبيت مالك انتي ماتشوفي قد ايش اناا فرحانه فيك
وانتي عندي وبعدين شوي غيرتي من نفسيتي
الجدة بقهرر: اقول ابعدي عني وانتي كملي عدتس اللي باقي منهاا بس شهرر وياطوله علي وانقلعي دوري لك زوج يسليك ويسترر عليتس
ام فيصل بقهرر وصرخه: ايش يمه
الجدة : هذا اللي عندي ولا ليه تحبسوني عندكم
وانتم اخلاقكم سيئة معي
ام فيصل طلعت من الصاله بسكات
رهف
ناظرت الجدة من جدهااا تبي تزوج ام فيصل هههههه
والله انهاا مسخره وشوفووا الدراماا اللي مسويتهااا اللحين بس
والله مافي احد يتكلم عليهاا بششين غيرر جوري لما تناقرهاا بس
خلتناا كلناا اخلاقناا سيئة والله انهاا الحاجه الوحيده اللي صارت تونسني في هالبيت وشوفووا كيف تقلب بسرعه قبل دقايق وهي معصبه ليه مانمت عنده واللحين قالبه عليه وإلا تاخذني معاهاا ياحبي لهاا ......... يمه شووفووا كيف تناظرني شكلهاا معصبه من جد
الجدة وهي معصبه: الله يصبرتس يمه على هالعيله إلا مافيهم واحد صاحي أعوذ بالله منهن
رهف هزيت براسي بهدوء بس قطع عليناا دخلت عنود
وهي خايفه جايه من المطبخ
عنود بخوف: تكفين ي جدة ورهف اسكتوووا
لا تتكلمن عن تركي ترى توه طلع من غرفته وجاي هناا
الجدة بقهرر: اقول اقطعي واخس هالوجههه معاد
إلا اضربن حاسب لاولد امه فارقي حبستس معك علمن ثاني
رهف
حسيت بخوف وكمان في نفس الوقت قهر
وزعل ماابي اشوف وجههه من بعد ماطردني ..........
سكرت على اذوني وجدتي عصبت زود
لما سمعناا صوت الباب ينقفل بقوه هزز البيت كله
يمه طلع والله شكله معصب موت يارب صبرني بس
الجدة بصرخه: عمى ان شاءالله وش هوله كذا يسكرر الباب
ام فيصل وهي تدخل وتجلس وبزعل : شكل تركي لسى زعلان مني يمه شوفي حتى مادخل عندناا الصاله طلع ع طول
الجدة: زعلت جدي ان شاءالله وش قلة الحيا ذي
مايحترم حد مايقول امي اسلم عليهاا وميمتي هنا امرر
كذا لا سلام ولا شيء معاد اقول إلا الله يصبرتس يمه يارهف
رهف
ياربي كل مااحد قالي كذا الله يصبرني احس بخوف
زياده احسهم يحسسسوني انه يمكن ماينعدل يجلس كذا ع طول
اااه ياويل حالك يارهف
عنود وهي لسى واقفه عند الباب
الجدة بعصبيه وهي تناظرها: وانتي الثانيه وش هوله واقفتن كذا
روحي جيبي غداناااا ياربي في هالبيت حتى لقمه مانحصلهاا
رهف
قمت اساعد عنود في تجهيز الغداء
ناظرتهاا وقلت بخوف: شفتي كيف معصب ي عنود
عنود بهدوء: ماعليك منه
بس الله يعين على ميمه احسهاا معصبه من تركي
لدرجه امي حذرت جوري ماتتطلع من غرفتهاا
قالت جدتك معصبه انثبري مكانك
رهف بهدوء: الله يعين بس
بعد الغداء
الجدة وهي تتناول الفنجان من عنود: دقي ع تهاني يمه
خليهاا تجي تتونس معناا
عنود وهي ترجع تجلس: يمه اكيد ماراح تجي
بعد المشاكل اللي صارت امس
وشايفه كيف تركي عصب عليهاا
ام فيصل بحدة: وهوو صادق هي وش هوله تتدخل بين الرجال
كان هوو واخوة ولد اخوه يسطفلن مع بعض
الجدة بقهرر : شوفووا هالمره وش تقول تشوف
ولدهاا قدامهاا ينطق وتبيهاا تسكت
ام فيصل بقهرر: ماقلنا تسكت بس تخلي الكلام لزوجهااا
واناا ماارضى فيهاا بس امس ماحبيت مرادتتهاا لتركي
الجدة : اقول ودوني غرفتي قبل مااقوم امردغ ذي بهااالعصا
لاني والله عجزت فيهاا وفي ولدهاا
ام فيصل وهي تقوم تمسك يدهاا: يالله يمه انا اوديك عشان ترتاحي مره وحدة
الجدة بعصبيه وهي تسحب يدهاا: ابعدي جاي
ماابيك توديني قومي انتي ي عنود ...............
↚
رهف
ناظرت ميميه وهي رايحه وشفت ام فيصل معصبه
ومدري وش تقول طلعت من الصاله كلهاا
جلست اناا من حالي فيهااا
تذكرت اني ابي ملابس وبعض اغراضي من الغرفه ياربي وش هالحاله كل يوم انقل اغراضي مكان تعبت والله
قمت مشيت بهدوء واناا احس بثقللل وطفش من حالي
وفتحت باب الغرفه فتحت عيوني على الاخرر من الصدمه كل شي قدامي حوسه كل شيء مكسرر
ياربي وش قلب هالغرفه كذا معقول هوو مسوي كذا
طيب ليه ناظرت زجاج في الأرض من العطورر اللي تكسرت
نزلت للارض ارفع علبة عطري كانت مكسورة
ليه كذا وش صارر حق هالتكسيررر والتدميرر ذا
التفتت حولي شفت مكياجي في كل مكان
سحبت الشنطه حق المكياج ورتبت فيهاا اللي كان مرمى
على الارض والللي تكسرر خليته مكانه الله يعينه
يجي يلم هالاغراض كلهااا والله ماانظف في هالغرفه شيء
صراحه بلطجي ذا وهمجي ....................
وقفت غصب بس صرخت ااااااااه ......
ناظرت حولي شفت زجاجه كبيرة دخلت في رجلي
يمه ابي اموت من الألم صرخت بكل صوتي ابي
عنود تسمعني عنوووووووود
بس ماسمعتني رميت ثقلي كله على التسريحه
ورفعت رجلي وكنت احس اني مو قادر على ثقل بطني وكبره
اوقف على رجل وحدة مشيت بشويش
على جهة السريرر وجلست على الطرف
وصرخت لماا شفت الزحاج كيف عالق فيهاااا يمه
دمي كله راح صرخت من ثاني على عنوددد
ويالله سمعتني شفتهاا جايه
عنود متسغربه: وش هالصراخ كله ترى اسمعك اناا مو طرشه
رهف واناااارفع راسي لهاا : عنود شوفي رجلي ومقدرت اكمل
صرختتت ااااااااه
عنود وهي تناظر الارض وتشوف رجلهاا : يمه انجرحتي
رهف وهي تبكي: ايه تعالي بسرعه اسحبي ذي من رجلي عالقة
ااااا ه ذبحتني ي عنود
عنود تقربت وجلست ع الارض بسرعه وهي تحاول تسحبهاا
بس ماقدرت عالقة بزيادة: رفضت تتطلع دقيقة خليني
اقول لاامي يمكن تغرف احسن مني
وجرت بسرعة تنادي امهاااااا
رهف وهي مسكرة عيونهاا بالم هزيت راسهاا لهاا
ام فيصل وجوري وعنود كلهننن جاين بسرع
جوري تقربت من رهف وسحبت رجلهاا تشوف
بس ام فيصل بعدتهاا عنهاا وهي تجلس قريب من رجلهاا وتناظر الجرح وتدف جوري ابعدي كذا
جوري وهي توهاا تنتبه للغرفه وهي فاتحة فمهاا وقالت بصرخه: يمه غرفة اخوي دخل فيهاا حرامي
عنود وهي تدفهاا: ابعدي الله ياخذك شوفي البنت دمهاا كله
على الارض وانتي لاااحساااس ولا شيء
ام فيصل بخوف : اصبري يمه ماعليك ان شاءالله إلا العافيه لاتخافي اسحبهاا الللحين لك
عنود بخوف: يمه انااشوف انك لا تسحبيهاا انتي خليني ادق على تركي يجي ويوديهاا المستشفى
وهي تسحب جوالهاا من مخبى بلوزة البجامة ورمت الجوال بقهرر
: مايرددد ولدك ذا صدق عديم الفايدة
جوري وهي تنزل تشوف رجل رهف: ليه ماقلتي لي انه
فيه حرامي وجلستن واقفة في وجهههه كان علمتيني
كان مااسوى فيك كذاااااا كان هالزجاج دخلته في رقبته
التسلب كيف يدخل غرفة اخوي
رهف وهي تصرخ : ااااااااااه تعورر لا تسحبي كذا بقوة
والله مو قادرة خلاص
ام فيصل بخوف وهي تشوف دمهاا: يمه بشويش لا تتحركي
كذا وانتي بطنك قدامك عنود تعالي امسكيهاا خليني اقدر اطلعهاا
جوري لماا شافت كمية الدم يالله حست على دمهاا
وحست بخوف رجعت سحبت جوال عنود ودقت على تركي بدون فايده مايرد حضرته
رهف بصرخه : اااااااه
ام فيصل وهي تناظر الزجاجة وهي في يدهاا: الحمدلله يمه طلعت شوفي بس والله دمك كله راح الجرح كبيرر بسرعه دقي على اخوكك من ثاني
جوري بسرعه: يمه ادق مايرددد ذا
ام فيصل : دقي على احمد بسرعه
رهف وهي تبكي:لا لا لا تتدقي على احد اللحين يخف الدم
ام فيصل بصرخه:وش يخف جرحك يبي خياطه
جوري : خذي يمه كلمي انتي اناا خلوني اروح
البس العبايه عشان اروح معاهااا
لان عنود طبعاً ماتفهم
ام فيصل : :هلا يمه اي تعال
مرة اخوك انجرحت جرح كبيرر ولازم دكتورر
يشوفه ايه يمه الله يرضى عليك اللحين
يالله الللحين تتطلع لك هي وعنود الله يعطيك العافية يمه
وهي تسكر وترمي الجوال
وناظرتهم قومي البس عباتك ي عنود وهاتي عباية
رهف عشان تلبسهااا واحمد ينتظركن برااا
رهف بخوف :يمه والله خايفة من تركي
لا يسوي سالفة لماا يجي
ام فيصل بعصبيه: يفتح فمه بس
شوفي كيف دمك كله راح مايصلح تتنظري لماا يجي
حضرته الهايت
رهف
عنود اعطتني العبايه وخالتي
ساعدتني اني البسهااا واناا احس بدوخه
والدنياا تدور علي
بس حاولت امسك نفسي وفعلاً لو جلست انتظرر
تركي يمكن دمي كله يروح
مسكت فيني عنود ومشتني معاهاا
جوري وهي مدرعمة قبلهم: والله اني معكم
ام فيصل بصرخه: اقول ارجعي اجلسي معي ومع جدتك
وعنود تكفي انتي ماله داعي روحتك
جوري: يمه حبيبتي :رايحه رايحه الله لايعوقني بشررر
وطلعووووا كلهم وهم ماسكين مع رهف اللي تمشي على رجل
وحدة وهي مو قادرة مع كبرر بطنهااا
ركبن السيارة واحمد راح فيهن المستشفى
وبعدهاا وصلوووو ودخلوا
عند الدكتورة
رهف بصرخه لما دخلت االابرة تخيط لهاا: ااااه حرام عليك بشويش
جوري وهي تضحك وتناظر الدكتورة: مافي اعرض من هالابرة
الدكتورة مستغربة: عوزاهاا في ايه
جوري وهي تهز راسهاا:لا بس عشان ماتعورهاا
رهف بصرخه وهي تبكي : اااه ي النذله
اطلعي برة وانتي بشويش كمان
عنودوهي ماسكه في يد رهف وتبكي معاهاا: خلاص حبيبتي اخر غرزة خلاص هاا شوفي كملت
جوري وهي تناظر الجرح وبعدها ناظرتالدكتورة لا لا احس
ان الخياطة غلط صح اناا اشوف انك تفكيهااا وتعيدي مرة
ثانيه حبيبتي هذي ادمية قدامك مفروض تحسي
على دمك وتخيطي مضبوط
بس يالله حنا مسامحينك اذا كان تبي تعيدي وع حسابك كمان
رهف بصرخه قهرر : اااه ي ...... شايفتني فستان عندك عنود طلعيهاااا براااا تكفين
وناظر ت الدكتورة وهي تسحبب قطن معقم
وقالت بصرخه وانتي وش بتسوي ان شاءالله بتسمعي
كلامهااا وتفكي وتعيدي والله اذبحك
الدكتور ناظرتها وقالت بهدوء: لا لا ايه ابفك وأعيد
دني ابي اقفل عليهاا بس ومتخافيش مش هاعورك
والبنت المهبوله دي ياليت ماتجيبوهاش تاني
جوري وهي فاتحه عيونهاا وبقهر : ايه لاني كشفت شغلك
وخياطتك كلهاا غلط والله الخياط اللي في
حارتناااا الله ياخذة صح انه دايم يخرب فساتيني بس يخيط احسن منك
عنود بعصبيه: صدق قليلة ادب وماعندك احساس
بالله اللحين وقت مسخرتك ذي
رهف وهي تبكي:اشوف فيك يوم ست جوري
الدكتورة وهي تناظر جوري بحتقارر : ايه الهبل ده
جوري وهي ترفع يدهاا: والله لا تفكيني ي عنود
قدي انتي
عنود بقهر وفشله: الله ياخذك يقال اللحين ماسكتن فيك
جوري ناظرت ان الدكتورة معصبه منهاا وماشاءالله جسم
يعني كف منهاا يوديهاا المريخ : لا بس حسبت انك
تبي تمسكي فيني مثل دايم لماا اكوفن العالم
عنود وهي تمسك يد رهف وتساعدهاا تقوم: اية والدليل
انك كل يوم تنامي متكفخههههه
امشي بس لي كلام مع احمد
جوري بسخريه: قصدك الرجل المتجمد ذاااا
يالله هذا وصلنا هناا يختي غثيث
على ان تروك مشكلجي بس احبه اكثرر من هالصنم
رهف
حسيت بالم واناامشي بس
حاولت اضغط على نفسي ومتفشله قدام احمد
كذا امشي الله يقلعك ي تركي وقت الجد
مانحصلك بس وقت المشاكل اول واحد حاضر انتتتتت
↚
وحناا راجعين البيت في السيارة
طبعاً جوري ذي اللحين تتأكد ت انهاا انسانه
ثقيلة دم بشكل وغثيثه والله طول الطريق وهي مفشلتني
نفسي اعرف مين طلب منهاتجي معنا شوفوو الخايسه وش تقول قدام
اخوهااا
جوري : ياربي اللحين متى يمدي اذاكرر
عنود بقهرر: محدن طلب منك تجي
انتي عرضتي خدماتك
جوري: ادري فيكم خبلات ماتفهمن الثنتين
بدل ماتخيط رجلهاا تخيط الظاهررر فمهاا هععع هع هع هع
وناظرت احمد وضربته بقوة على كتفه
احمد بببرود:خيرر وش فيك
جوري بقهرر: ليه ماتضحك انت من وقت ماركبناا هالسيارة
مافتحت فمك
أحمد وهوو يناظر الطريق: اولا ليه اضحك من زين السماجه اللي تقوليهاا هذي محدن يضحك عليهاا
وثانياً انتي فاضيه والحجه موفيك في عنود تتطلع وحدة مثلك
ونفسي اعرف ليه رايحه لان بكل صراحة روحتك مالهاا داعي وعليهااا مدري وش تحسي فيه وياليت انهاا سواليف سنعه الواحد ياخذ ويعطي معك ويستفيد
جوري بقهر: اقول يالصامت ياليتك ماتكلمت
احمد وهي يضحك: تستاهلي محدن قالك تتكلمي معي
جوري بقهرر: ايه يحصلك انت اني اتكلم معك
ولا انت متعودد ع ام سنون هذيك بس تهذر معك
أحمد وهي يناظرهاا: من ام سنون
جوري : زوجتك ولا اللحين تنكرت فيهاا
أحمد : هههههههههه رهيبه يا جوري
اجل اليوم اقولهاا كذا
جوري : وع يالصامت اسكت ولا تضحك
وتكفى لا تقول لتهاني شيء يكفي اخوي امس
مطين الدنياا معاهاا ياحبي له الحمش هذاك
إلا ابس أسألك انت اكبرر ولا هووو
أحمد ببرود: اناا وليه تسألي
جوري يسخريه: تصدق مو باين احسك تخاف منه
احمد بقهرر منهاا: اقول انطمي ولا اليوم الواحد
لماا يكون عاقل ومايبي يسوي مشاكل يقال عنه جبان
شكل شجاعتي ابي اطلعهاا عليك اللحين عشان ثاني
مره تعرف تحكي
عنود بطفش منهاا: شفتي اناا قلت لازم تنضربي
ويالله بعدهاا تعقلي بس ياليت يجيب فايدة التكفخ الللي تاخذيه
جوري مسويه مطنشه وهي تناظر الشارع: لو سمحت أحمد
اناا مقاطعتك لا تكلمني ولووو شفتني
في البيت حتى رجاا لا ترمي علي حتى السلام
اقول ابعد يدك لا تحاول تلمسني وتراضيني
وهي ترفع راسهاا بشموخ ترى زعلي شين وأسأل
هذولا الخمه ورااااا
أحمد: الحمد لله والشكرر بس
متى لمستك ولا رضيتك اللحين
جوري : بس عشان ماتفكرر قلت لك
رهف الله ياخذك ي جوري
نفسي اعرف حاجه وحدة هالبنت ماتتووب
كذا حتى فشلت اخوهاا ولا تحترم احد وعساك دوم مقاطعه العالم
وصلنا البيت
ودخلنا الصاله وشفناا تركي قدامناا ي سلام سلم
وجالس وفي يدة دخانه غريبه يدخن في الصاله
وقدام امه
دخلناا شفته يناظرني بحتقارر
الجدة بعصببه وهي تناظره: قوم تتحمد لزوحتك بالسلامه
تركي طف الدخان على الطاوله بكل وقاحه
وقام مطنشهم ومشى مر من عندهااا وقال بحده: يجعلهاا نحرتك
ام فيصل بقهرر: خلاص يمه تعالي اجلسي ارتاحي
وهذا من جد مجنون
الجدة بسخريه: كويس وانتي حكمتي بنفستس
وتعالي يمه رهف جاي
رهف وهي تمسك في عنود عشان تقدر تمشي:
الجدة: كيفتس يمه اللحين وان شاء خطاك السووء
وماعليتس خلاف
رهف بتعب: الحمدلله يمه بسيطه كلهاا اربع غرز
جوري : يميمه ترى مافيهاا شيء دلع بس
الله ياخذهن عطلوني ع المذاكرة إلا ياخذوني معاهم
ايه ادري فيهن غيرانين مني وحدة عاطلة في البيت
عشان عرفت نفسهاا ان مخهاا ع قدهاا بس
والثانيه اللهم لا شماته زوجهاا تمردغ في بطنهاا
وجلسهاا وهي تافله العافيه
الجدة بعصبيه وهي ترمي الفنحان عليهاا: قسم لو ماتقلبي
وجهتس عني والله لا اقوم لتس اللحين
ي كرهتس ي شيخه محدن يبيتس انقلعي غرفتس يالله
جوري وهي تاخذ الفنحان من ع الكنب زين وجاا في المخدة
مااجاا في وجهاااا : اقول ي جدة هذي كلهاا غيرة من وجهي
لاني أحلى وحدة فيكن كلكن وهي ترجع الفنحان مكانه في الصحن وتقربت بشويش من الجدة وسحبت عصاهاا
بصرخه : حلفت ماتاخذيهاا اليوم
الجدة بقهرر وشوي وتبكي: اقول رجعي عصاتي قبل ماادعي عليتس اللحين
ام فيصل بعصبيه وهي تقوم تبي تمسك جوري
جوري لما شافت امهااا رمت العصايه
وشردت بسرعه قفلت الغرفه
ام فيصل وهي تاخذ العصااا من الارض وترجعهاا لااامهاا
وقالت بعصبيه: طيب ي جوري اخوك
يجي لاا اخليها يربيك من جديد لان شكل الأولى مانفعت
الجدة بهدوء: خلاص يمه هذي جاهل
وماتفهم ومستحيل شكلهاا بتعقل
عنود بقهرر: يمه اي جاهل باقي شوي وتتدخل عشرين
وهي دلوعه كذا وماتثمن تصرفاتهاا العوبه ذي
ام فيصل : تبشر والله ان شاءالله تركي بس يجي
واخليه بكف منه يكبرهاا عن عمرهاا عشرر سنيننن
الجدة بحدة: قسم بالله لو تقولي له شيء
والله لا ازعل منك انتي مخبوله
تقولي له وهوو كذا معصب قسم لا تروح فيهاا
لا يذبحهاا ولدك شري لو عصبب عوذه منه
ام فيصل وهي تستغفرر: استغفر الله العظيم بس
وش اسوي فيهاا ياربي تركي وقلنا له عنود ودايم تكفخ فيهاا
واناا دايم مااقصر فيهاا والله من جد تعبت
رهف: عنود تعالي ساعديني ابي اروح ارتاح شوي
عنود : اوك الحين وهي تساعدهاا توقف وتمشي معاهاا
رهف
دخلنا الغرفة فكيت عنود وجلست بهدوء
على السريرر تمدتت وجلست
اتذكرر كلمتة ياربي وش هالقساوه في قلبه
كنت انتظرر على الاقل كلمة سلامتككك
ولا ياليته مر ساكت ولا قال هالدعوة
احس كلمته هي اللي نحرتني نحرررر
سمعت صوت اذان العشاء
قمت غصب توضيت وصليت وطنشت البنات
وغطيت راسي بالمفرش ونمت واناا دموعي ع خدي....... ...... .
بعداسبوعين
كنت مدري وش اسوي عندي مراجعة عشان الحمل
وهذا لا سأل عني ولا شيء
وطول هالاسبوعين ماشفته يجي يدخل غرفته
وعنود قالت لي انه اعتذر منه امه ومن جدته
طيب اناا ياربي وش سويت فيه عشان هالزعل كله
يكفي تفشلت يوم جت تهاني وهي تتحمد لي بالسلامه
واعتذرت مني تقول انهااا غلطتت على تركي
وماتبيني ازعل منهاا لانه زوجي واكيد اني ماارضى فيه
كان ابي اقولهاا بالله اسكتي زوجي كان يتمنى هالزجاج في رقبتي يعني اموت اه ياحسرة قلبي على حالي
وعلى ولدي اللي في بطني إلا مسكين مدري كيف بيقدرر
يعيش مع اب كذا ..........................
↚
عنود وهي تحط يدهاا على كتفهاا وتهزهاا ع خفيف: وش اللي تفكري فيه
رهف :لا بس افكر في موعدي كان قبل يومين
ومارحت اخوك مسوي زعلان
جوري بلقافه: خلي الرجل الصامت يوديك
رهف بسخريه: لا بالله من جدك انتي
مين مفروض يروح فيني زوجي ولا اخوه
جوري بكل غباء: اخوة
عنود وهي تناظرها بكل احتقار: تصدقي ي جوري
صرت اكره مكان تجلسي فيه من استهبالك ودلاختك
جوري : والله مااصدق اكيد تمزحي
عنود بقهرر: لا بالله امزح لا والله صدق حبيبتي
جوري وهي تحط يدهاا ع راسهاا: بكيفي انتي شاورتيني
وقلتي تصدقي واناا رديت عليك اقولك ماابي اصدق
انااا حررره
رهف بقهرر اخذت الخداديه ورمتهاا بقوه: الله ياخذك
تقهررر من جد عنود تكفين لا تاخذي وتعطي معاهاا
والله يكفي القهرر اللي في قلبي وهذي زادت عليه
بمساختهااا
جوري وهي ترجع المخده مكانهاا: غيره أعوذ بالله
اروح اقابل العجيزز اسهرهاا شوي احسن
عنود بصرخه: ياويلك امي ماصدقت وهي ترضى عليناا
انثبري مكانك وتبي تنام اكيد الللحين هي وامي
جوري : مالك شغل غصب اجلس معكم ي شيخه ماابي اجلس اوف ناس لزقه بشكل وطلعت وهي تمشي مشية جديد ة
متعلمتهاا اليوم
رهف وهي تناظرهاا: وش هالمشية بالله
عنود بعحزز منهاا: مدري من اليوم وهي تمشي كذا
رهف بضحكه: يقال اللحين تمشي وتتطق خصرر
عنود بهدوء: يقال المهم ماعليناا فيهاا تمشي مثل ماتحب كيف جرحك اليوم
رهف : عادي ماتعورني كثيرر وشوفي واحد من الخيوط اتفك
عنود : هاتي اسحبهاا لك كلهاا
رهف بخوف: لا اخاف توجعني
عنود : خلاص اناااكلم تركي اليوم يوديك
رهف بعناد: لا ماابي اروح ولا تكلميه وماراح يصيرر فيني شيء
ربي يسترر علي وعلى اللي في بطني
عنود : لا مايصلح كذا
رهف بطفش: عنود تكفين خلاص ترى مافيني
وبعدين راح اموت لو مارحت ي شيخه ربي هوو يحفظ كل شيء
ويلطف فيني من عنده
عنود بهدوء: والنعم بالله
رهف
حسيت فيني نوم
طردت عنود من الغرفه لانهاا ازعجتني تبي
تسولف واناا مدري وش فيني احس راسي ثقيل ومافيني اسهرر
وعليهاا تعبانه اليوم وبطني يوجعني من وقت ماادخلت في
الثامن واناا احس بمغص يجي ويروح بس ساكته ماابي اتكلم
واحس حالتي النفسيه تعبانه وعليهاا
مقهورة من تركي كذا مطنشني اول مره يحصل معي كذا
دايم انبسط لو بعد عني بس هالمرة احس بقهرر
سحبت جوالي ابي أشوف اخرر ظهور له متي
كذا فضول دخلت الواتس فتحت رقمه
ناظرت صورة العرض حقه حاط صوره له جديده
اول مره اشوفهاا غيرر الللي كان قبل
ناظرت الصورة زين كان فيهااا كشخه بذات مع النظارة
الشمسيه الللي لابسهااا وهو ملحق ومضبط نفسه
ماشاءالله عليه جميل صادقه جوري يوم تقول ياخذ المرتبه
الاولى في الجمال وش فيني جالسه اناظر صورته كذا
كني مااعرفه جلست ادقق في الصورة ليه انت قاسي
ي تركي وليه هالكره كله لي من وقت مادخلت هالبيت
وانت مو طايقني نفسي اعرف وش سويت فيك
ياربي حتى وانا طفله ماسلمت منك ومن اذاك
اذكرر يماا اخذت كفوف منه قبل مااتغطى عنه
وكان صح يضرب اخته جوري معي بس مو مثلي
يضربني اقوى منهااا وبذات بعد ماعمي اعطاه كف
بعدهاا جلس لي كان منكد علي عيشتي هه وايش اليوم
مو كمان منكد علي عيشتي وحياتي كلهاا
وياربي متصل مع مين يسولف نفسي اعرف
لا يكون اللي دقت عليه بالغلط ع قوله والله اموتهاا واموته كمان
رهف وش فيك اليوم في ستين داهيه ولا نسيتي
مين يكون تركي ذا خليه يكلم ويرسل على كيفه مصيرره يندم
لا لا لا تفهمن انهاا ذي غيرة بس مفروض يحترمني بس
ومايدق ولا يرسل لاااحد واناا ع ذمته
وكمان حرام شيء مايرضى عليه ربي
ناظرت عنود شكلهاا نامت ذي مو ماعندهاا نوم من جد قهر
اناا الللي عندي نوم مانمت وهي نامت
وصلتني رسالة منه يمه حسيت قلبي يدق بسرعه بس ارسل رهف
سكرت الجوال ورميته حسيت بخوف مدري ليه
جاني فضول وش ارسل بعد
فتحت وشفت مرسل (رهف تعالي ابيك في غرفتي )
والثانيه تعالي ابيك بسرعه )
الثالثه ( مطنشه وادري فيك لانك من توو متصله )
الرابعه : ( رهف تعالي لااعصب عليك من جد والله )
رهف
رميت الجوال بقهرر
حتى وهوو يرسل مايعرف يقول كلمه زينه
ولا يبيني اروح كذا هااا عشم ابليس في الجنه
روح ي شيخ بعد ماطردتني اجي لك برجولي
غطيت راسي بالمفرش وجلست ابكي بهدوء
ليه كذا يعاملني نفسي اعرف حتى كلمة اعتذار مسترخصهاا فيني
وع طول يهدد وبخوفني من عصبيته
سمعت صوت الباب ينفتح يمه لا يكون هووو
سحبت المفرش ع خفيف من فوق راسي وناظرت كان جوري
وشفتهاا تتمددد بهدوء ..... ....... .......
بعدههااا حسيت بكتمه ابعدت المفرش وشفتهاا لسى مو نايمه
قلت بهدوء: ليه ماتقومي تتطفي النورر وتنامي
جوري بقهرر: اقول قومي انتي ومافيني حيل اقووم
والله
رهف طنشتهاا وسحبت جوالي كذا فضول
اشوف ارسل شيء او لا فتحته شفت سبع
مكالمات وش ذا الحمدلله وهو صامت كان يفتكرر اني راح ارد عليه مع نفسك حبيبي
رجعت الجوال وقلبتهه عشان الملقوفه ذي تشوف نوره
وترد بعدت المفرش عني و
قمت غصب
تقربت من النورر وسكرته
لاني لوو اموت والله ماقامت سكرته
ورجعت شفت نور في جوالي
سمعت صوت الخبله ذي
جوري وهي تاشرر في الظلام بيدهاا ع الجوال
ارحميه وردي وارحميناا معه والله مدام انك في راسه
اليوم انصحك تنقلعي من اللحين لأن مااحب احد يزعجني في نومي
رهف بقهرر الدنياا كله منهاا ومن اخوهاا ذا اللي معلق ع الجوال
: وش يبي ذا مدام انك ماتبي تنزعجي ع قولك انقلعي
روحي قولي له رهف مو جايه وش عندك
جوري : ياسلام واجلس اليوم كله روحي وتعالي
لا والله مارحت معك كلام روحي انتي وترى ابشرك
رايق حدة شفته من توووو طلع من غرفة امي
رهف بدون مبالاه: مايهمني رايق معصب ينطق مكانه
ويخليني في حالي
جوري وهي تسحب المخدة من تحت راسها وتعدلهاابقوة وبقهر
: شوفي ي غبيه مدام اللحين هوو يبك وجالس يتصل عليك
روحي تتدلعي عليه وطلعي الحق كله لك
واستغلي الفرصه
رهف وهي تغطي راسهاا بالمفرش: نامي بس
معاد إلا هي اسمع كلام وحدة هبله مثلك
وقطع كلامهاا دق الباب بشويش
جوري وهي تاشر ع الباب: هااا شوفي جااااا
قلت لك من اول اطلعي عيتي ...................... ..............
↚
رهف
بسرعه تكلمت لهاا بصوت واطي
ياويلك تفتحي فمك
هو هايروح من حاله لو مارديناا يفتكرناا نايمين
تكفين جوري
الحمدلله بعدهاا بدقايق راح
جوري بحزن عليه: حرام عليك والله
احس اني حزينه واناا اتفقت معك على اخوي
رهف بتعب : جوري ارحميني تكفين اكيد جاي يغثني
بكلامه واناا عارفة انه في راسه حرش اللحين
جوري : والله عاد كيفك انتي وهوو استطفلوو
بس والله فديت اخوي المؤدب شوفي حتى مافتح الباب
عشان مايدخل عليناا وحنا نايمين
رهف بسخريه: ايه ماشاءالله عليه
الأدب دايم ينقط منه اقول نامي بس
جوري بقهرر منها: طيب ست رهف
اذا مازوجته وحدة تموت في التراب الللي يمشي عليه
والله وقفته عند الباب وتطنيشك له ان قلبي يتقطع عليه
رهف بببرود: زوجيه حبيبتي وبعدين
لا تنسي انتي كمان طنشتيه معي
جوري بقهرر وهي تبعد المفرش: طنشته عشانك
خفت تصيرمشاكل لما تعاندي
بس اللحين انا رايحة له بنفسي والله واقول
له تعال اسحبهاا بكشتهاا
رهف على طول قامت وبتمثيل عشان تهجد ع اللي في راسهاا
وهي تمسك على بطنها: اااااااه بطني
وترجع تجلس يقال انهاا تتألم اللحين عشان بس يمكن يطخ اللي في راس هالمخبوله
جوري بخوف وهي بسرعه تفتح النورروتتقرب منها: وش فيك
يمه والله مالي دخللل
رهف وهي مسكرة عيونهاا بتمثيل ومسويه نفسهاا مو قادرة تتكلم
: ااااه
جوري وهي تبي تروح لتركي بسرعه : اللحين اخلي تركي يوديك المستشفى ذحين اروح له اصبري بس
رهف على طول مسكت يدهاا هذي خبله صدق
اناا اسوي ذا كله عشان ماتروح تقوم تناديه بنفسهاا قلت بسرعه: لالا مافيني شيء وتكفين اللحين لاتشغلي اخوك ونطلع في هاليل واناا شوفيني بخيرر بس لاني قمت بسرعه عشان كذا بس
جوري بخوف: لا لا لازم اقوله يمكن تتعبي زيادة
رهف بطفش اوف هذي كيف تفهم حطيت يدي على كتفهاا : تكفين جوري لو صدق ماتبيني اتعب طفي النور وخليناا ننام واناا ارجع امسك على بطني لما شفت ان من نظرتها لي احسهاا شاكه فيني اني اكذب وناظرت بطني : اوف انت كمان لا تعورني أعوذ بالله شكله ييطلع مثلك ولا مثل ابوه دايم تقهروني
جوري وهي ترجع مكانهاا وتمدددد: وهوو يحصلك لو يطلع مثلناا اناا وتروك فدية قلبه احس بنتيب ضميرر والله
رهف بقهر: ي هالضميرر اليوم
عنود بصرخه انفزعن منهاا الثنتين: والنهايه يعني
مافي احد ينام معكن هذاك حضرته يدق جلس ساعه
وانتي وهي استلمتن بعده قرقرة ع راسي الله ياخذكن
اوف صدق مافي راحه في هالبيت
جوري : تزوحي حبيبتي وراح ترتاحي
يقال معصبه علينا
عنود وهي تسحب ريموت التكيف وترميه عليهاا عشان تسكت
جوري بصرخه: وجع ان شاءالله شوفي كيف لو جااا في راسي اللحين
رهف
ماابي اضحك عليهاا وترجع تسوي المنذله تبعهاا
ويشتغل من ثاني ضميرهاا اللي معذبهاا عشان اخوهاا
بالله انتووصدقتوو ان ذي عندهاا ضميرر من اصله
بس قصدهاا تقهرني عارفتهاا اناااااا
بعدهاا اللكل هجد واناا ادعي يارب تبعد شر تركي عني هالليله جلست افكرر وش في راسه ذا من الخوف والله مانمت إلا لماا اذن الفجر قمت صليت وصحيت البنات وبعدهااماحسيت في نفسي ......................................
حسيت على صوت عنود
وهي تصحي فيني فتحت عيوني غصب فيني نوم
قلت بصوت ثقيل من النوم: وش فيه
عنود بصوت واطي: تقولك ميمه تعالي افطري معاهاا
رهف ودهاا تبكي : حرام عليك والله فيني نوم
قولي لهاا عيت ماتصحى
عنود : والله ماراح ترضى انتي تتدري فيهاا
رهف بطفش وهي فيهاا النوم: وش تبي فيني من هالصباح
عنود :تبيك تفطري معاها كبدة تقول مفيدة لك
لان اخوي احمد جاب الذبيحه وامي مسوية كبدة طازجه يحبهاا
قلبك وميمه اشتهتك معاهاا قومي بالله عشان خاطرهاا
رهف بقهر: ميمه اللي تبيني اقوم ولا انتي
هااا قولي اشوفك مصره اني اقوم
عنود وهي تقوم: اجل كيفك حبيبتي بس خليهاا
تجي تصحيك بعاصتهاا ذي
جوري وهي تصحى ع اصواتهم :وش فيه
عنود بقهرر:لا لا لا انتي ارجعي نامي
جوري : مدام قلتي كذا هذي قومه ع ان في راسي نوم لسى
رهف لما شافت جوري تقوم: خلاص قولي لهااا جوري بدالي
جوري : في ايش بدالك
رهف :تفطري
جوري : الللحين هالازعاج كله عشان فطورر
مو دايم ميمه تفطرر لحالها وش اليوم تغيررر
عنود بقهر: انتي محد عزمك ارجعي نامي بس الزفته ذي هي اللي مصممه عليهااا تتتطلع تفطر معاهااا
وعاد كيفك ست رهف تبي تقومي او تنامي
رهف تقلبت ع السرير بقهرر:
اوف ماجاني نوم اكيد راح تزعل مني
خليني اقوم اطيب خاطرهاااا شوي وارجع انام وش وري
سحبت جوالي شفت الساعه لسى تسعه ياربي
بدري مره واناا نايمه بعد الفجرر يعني كلهاا اربع ساعات
قمت فرشت سنوني وغسلت وجهي وتوضيت
وصليت الضحى وطلعت
رديت السلام شفتهم كلهم متجمعين يفطرن
الجدة : تعالي يمه اقربي
رهف جلست أكل بهدوء
جوري بقهرر : ايه تصحوو رهف بس
واناا أنطق صدق مافيكم خيرر اشك صراحه اني بنتكم
الجدة بقهرر : يمه سكتي بنتس ذي
لاني والله ماابي اسمع هذرتهاا من هالصبح
وراسي يوجعني
ام فيصل بحدة: جوري قسم بالله تفتحي فمك
بكلمه اخوك ترى توه دخل غرفته قريب
الجدة بحزن عليه: وش فيه مافطرر معناا
ام فيصل : يقول ماله نفسسس
الجوري قامت بهدوء
استغربناا كلنا معقولة زعلت كويس وهي تحس صارت
يعني فيه تتطورر اللهم لك الحمد
الجدة وهي تاشرر عليهاا لما طلعت: وهذي عالمهاا
لا يكون بس زعلت
ام فيصل بهدوء وهي تأكل: ماعليك يمه كلي بس
عنود وهي تكلم رهف: وش رايك بالله مو فطورر
يستاهل انك تصحي عشانه
رهف
طنشتهاااااا وجلست اكمل اكلي انتبهت علي صوته
بس لا لا لا لا اناا قلت البنت ذي وراهاا مصيبه
صدق انهااا مافيهاا خيرر شووفووا كيف الزفته
ساحبتن اخوهااااا وهوو فاك الخشه
تركي وهوو يضحك ع جوري: خلاص حبيتبي
ابي افطرر
جوري : لو سمحتوو ياليت تقومووا خلاص يكفي اللي اكلتوه
عشان حبيبي تروك يأكل وانتم ناس مفاجيع راح
تاكلونه عليه
الجدة بقهر: نعن بوو ذا الوجههه الودرر
وهي تناظر تركي تعال يمه كل
تركي وهوو يجلس على الكنب :والله ماابي مالي نفس
الجوري وهي تجلس بدلع قريب منه: حبيبي مسدوده نفسك
والله من حقلك ياخي فيه ناس ماتفهم
وياليت ينقلعن من الصاله
تركي يخطبهاا ع راسهاا: بنت اهجدي
الجدة بعصبيه: هذا الللي ربي قدرك عليه
وبعدين لا يكون قصدتس مني انا الللي انقلع
جوري بسرعه: لا والله محشومه قصدي رهف
تركي يرجع يخبطهااا ع راسهاا: هييه حدك إلا رهوفتي
رهف بقهر
اه الله ياخذهاا ياربي وش فيهاا هالبنت ماتفهم
حطيت الللقمة بهدوء مافيني عاد أكل والله
ياربي دايم كذا تسوي فيني وهذا وش عنده كمان مسويي
يدافع عني هوو الللحين لا لا لا اسمعو وش تقول
جوري بقهرر : تتدافع عنهاا انت وهي امس طنشتك على الباب
وعيت علي ماااافتح لك والله
تركي بزعل : يعني كنتووا صاحين
جوري وهي تهز راسهااا بقوه: ايه وعيت علي والله
تركي وهوو يناظرر رهف بزعل
ورجع ناظر جوري وخبطهاا من ثاني ع راسهاا: مفروض تقومي انتي يمكن رهوفه كان تعبانه
جوري بقهرر الدنياا كله: ايششششششش
الله يخلف عليك ي خوي وش فيك اقولك
عيت عليه
تركي : مهما كان مفروض ماتسمعي كلامهاا وتقومي تفتحي
جوري بقهرر اكثرر: والله تستاهل الطرد كمان مو بس التطنيش
تركي يضحك بصوت عالي هههههههههههههههههه
الجدة بسخريه: الحمد لله والشكرر بس
نفسي اعرف هالضحك كله ليه عشان هالمخبوله ذي تضحك كذا
جوري وهي تاشرر على امهاا وهي تقلد جدتهاا: يمه تكفين سكتي امتس ذي ترى راسي مقفل لااقوم امردغهاا بعصاتي ذي
تركي بعصبيه: تمردغي مين ي زفته
جوري بسرعه قامت من عندة وشردت وقالت بصوت عالي
: قلت لكم ليه تصحوني ع الفطورر اوف ناس غثااا
لازم يعني اقابل خشتكم
تركي بقهرر: استغفر الله بس ليه صحيتوهاا
عنود بقهرر:والله مافي حد يبيهاا عشان نروح نصحيهااا
الجدة: خلهااا عقلهاا طايررر واناا امس
ام فيصل بحدة: ان بنفسي ان شاءالله ارجعه لهاااا
رهف
قمت بهدوء