رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثالث 3 بقلم grwa12
رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثالث 3 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثالث 3 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثالث 3 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثالث 3
رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثالث 3
صارخة ببحه/طلقنـي طلقــنـي ماا ابيگـــ
""نعم تطلب الطلاق يكفي ألم فـ ذالك القلب لم يعد يحتمل زحمة تلك المشاعر التي نشئت دون إرادتها تلك الهمسات التي يرددها قلبها النبض بحب وليد من تلك اللحظات العابره حبً له هــو..
حب تمرد على روحها الملئيه بـ الحرمانه والالم والفقدان حب تسلل رغم رفضها لها حب كسر تلگ تحصينات واذاب قطع الجليد التي تخفي خلف قلبها الضعيف..نعم
أحبته بعد الذي كان احبته رغم ما كان
دون ان تنوي في إثارت الماضي حسبها بأنه ها هُنا الآنا..وهاهي تطلب الاطلاق لتبتعد دون ان ينخدش ما كان خلف تلك التحصينات
فهي تأمن بأن كل شي بأرادتها حتى تلك المشاعر العبثه تريد ان توقفها وتتمرد عليها وستفعل بعد ان تعطا تلك الحريه واطلاق صراحها..وهي تخفي في طياتها عبث قلبها الصغير..فلا يطلقها..""
ميل راسه وقرب منها
يتئمل عيونها بتحديقها الغريب فيه/اطلقك!!!
نوف وعيونها بعيونها بقوه/إيه طلقـني
ياسر بهمس حاد/عشم إبليس بـ الجنه..بترك مطلقه ولامعلقه وبتزوج عليك مو مسيار لا بتزوج علني وارجع طليقتي نوال وعيش معها وعوض معها الايام اللي ضيعتها مع وحده وانتي بتكونين على الرفوف وطي النسيان و متى ما احتجتك سحبتگ من شعرك..
نوف بقهر رفعت رجلها بكل قوتها ركلته على ساقه تنتقم لكرامتها..
افلتها بالم وانحنى على ساقه
تراجعت خطوتن على وراء..
ياسر رفع رجله الثانيه وعثر لها بقوه..
لكل في جزا من الثانيه استوعب انها حامل..
ترنحت بتطيح على ظهرها
وقبل توصل للارض كانت يد ياسر أسرع..
مسكها بدون توازن منه
فطح وطحات فوقه..
كانت طايحه عليه ظهرها على صدره..
ارمشت اكثر من مره عيونها معلقه بسقف
ياسر حاول يتحرك لا كان وجودها فوقه يمنعه
بغيض/مطوله
نوف ناظرته بطرف عين تحتها ورجعت تناظر السقف..
ياسر رفع يده بصعوبه ومسكها من خصرها
وبعدها عنه
نوف جلست على ركبها بدون شعور رفعت يدها
على بطنها وصدت بعيونها بعيد عن ياسر
ياسر اعتدل بجلسته وفرك ساقه بألم
رفع راسه بيهاوشها لاكن طارت عيونه
لمى شاف يدها على بطنها قرب منها
بخوف ورفع يده فوق يدها اللي على بطنها/تحسين بألم!! وين اللي يألمك
نـوف طيرت عيونها..وابعدت يده/ما يألمني شي وخر عني بس
ياسر ما اهتم لها وحملها بسرعها
بين ايديه ونزلها على السرير وبربكه/تمددي على ظهرك بتصل بدكتوره الحين تجي تتطمن عليك
نوف تحرك يدها بمعنى مجنون/انت مجنون "بنفس نبرة صوته تقلده""ولا شايل عقلك بيدك!!
ياسر متجاهل كلامها بجفآ وبصوته لأمر/كلامي ما اعيده انثبري على ظهرك حتى توصل الدكتورة "وبحده"فاهمه!!
نوف فتحت فمها وهزات راسها/....
ياسر صد عنها ورفع جواله يتصل بدكتوره
مشى طالع من الغرفه..
ارمشت بستوعاب وضربت ايديها في بعض/يحاسرتي مسوي فيها يخاف على اللي ببطني هو قبل ايام جارني للمستشفى يبي يجهض وليدي..انا المهبوله اذ قعدت انتظر دكتورتك يا المجنون
ابعدت اللحاف عنها ونزلت برجولها الحافيه على السرميك البارد..
وطلعت هاربه من الجناح..
شافته واقف على بدايت الدرج متكي عليه يكلم بـ الجوال معطها ظهره..
مشت بسرعه لجناح وعد
فتحت الباب بدون ما تستاذن
وعد فزت /جهااا..نوووف
دخلت وقفلت الباب
وعد مسكتها من كتوفها وبصوت باكي/انتي قابلتي اللي قتلو اهلي
نوف تبعد عنها متجاهلتها ودخلت غرفة وعد وجهاد
تنفست وهي تستنشق ريحة البخور والفواحات العطريه..
تتامل غرفة وعد المرتبه بشكل يسحر غير اللدات بلون البينگ معطيه للغرفه لون رايق..
تقدمت اكثر ورمت نفسها على السرير منسدحه على بطنها ودافنه وجهه بـ المخده
وعد دخلت وراها بعصبيه/نوووف اكلمك انا..الكلام اللي قلتيه لزوج امك صدق!! انتي شفتي وايت يموت!! وكيف يصير اخو زواج امك
نوف غمضت عيونها بقوه ورجعت تفتحهم ببطى/هممم صح
وعد جلست على ركبها قريب من السرير ووجهها مقابل جزء من وجهه نوف المدفون في المخده..
نوف عقدت حواجبها بابتسامه ساخره/اخذت بثاااري وثارك انقتل مثل الكلب
وعد بكت/متى صار هذا كله متى!! وانتي ليش تروحين له وطارق لو عرف اكيد بيزعل عليك
نوف رصت على اسنانها ودفنت وجهها اكثر بالمخده تخفي دموعها المتمرده على مكابرتها..ترفع رجلها وتضرب فيها السرير بقهر
وعد قربت من نوف مسكت راسها ورفعته/نووووف!! تبكين
نوف جلست ومسحت دموعها بقوه وصدت بوجهها بعيد عن وعد
وعد ميلت راسها وبشك/طارق عرف!! نوف هزت راسها بقوه ب إيه/عرف وتعرض لـ إصابات بسببي
وعد بقهر/لااااا..انتي الى متى بتجيبين المصايب لنفسك وللي حولك
نـوف ابتسمت بشتات/ابشرك قريب بيرتاح الكل من مصايبي
وعد تتخصر/بالله لايكون بتنتحرين
نوف/ممكن ليش لا
وعد ضربت كف بكف/انهبلتي رسمي..اقول اتركي جنونك واسمعي هذي الخبريه بما انك دايماً خارج التغطيه
نوف ترجع تنسدح/اتحفينا
وعد/الاسبوع الجاي بيكون حفل زواجي و زواج سلطان وليلى
نوف بتفكير/بهذي السرعه ..همم
وعد/اي تجهزت وانا في تركيا
نوف/ها اطلعي بنام
وعد تسحب يدها/روحي نامي بغرفتك
نوف /متهاوشه مع ياسر اذا طلعت من هنا بيكفخني
وعد تجلس على طرف السرير /ليه
نوف بصمت غريب/......
آسف يا أقصى اسف يا سوريا لا أملك جيشًا ولا دبابات، أملك دعاء لرب أقوى من كل العباد��
""
نوف بصمت غريب/......
وعد/نوووف صاير شي كبير بينكم!!
نوف/انا حامل
وعد بصدمه/......
---
طلع من قسم اخته بعد ما تطمن ان هيثم صار بخير..
طلع الدرج وعيونه على ياسر اللي متكي على سور الدرج وعيونه مركزه على جواله
وواضح عليه انه مسرح لبعيد
جهاد صعد اكثر/اللي ماخذ عقلك
ياسر رفع راسه له بصمت يتامله..وفجاءه ابتسم
جهاد رفع حاجبه/علامك!!
ياسر/خلك مني وقول لي كيف عمي هيثم
جهاد/الحمدالله صار احسن
ياسر /الحمدالله
جهاد/الى الان ماني قادر استوعب ان وايت وراء كل هذاا..
ياسر/مع الاسف هذا الواقع وانت اللي كنت ناوي تروح له برجولك وتجلط جدي
جهاد هز راسه بلا/ما اخفيك اني كنت مقتنع بكلام وايت عن ان ضروري على كل مسلم يروح ويجاهد في سوريا خاصه بعد ما كان يرسل لي بشكل يومي مقطع لـ اهل سوريا وتفجيرات وعمايل بشار فيهم..ما كنت مدرك انه كان ينوي ياخذني لداعش بـ اسم الجهاد ونصرة اخونا المسلمين
ياسر بسخريه/هذا وانت كنت عارف ان اهل وايت متبرين منه
جهاد/لا تنسى انه ولد عمي فـ كنت مستصعب ان الكل يهجره بس ابد ما كنت متخيل ان اعماله وصلت الي هذا الحد من البشاعه و الاجرام..انا اللي خلاني انغش فيه بعد هو حرقتي على اخوانا المسلمين وغيرتي ونخوتي هو استغل هذا الشي
ياسر/لو ما شفت جوالك المقطع اللي فيه كان ما عرفت انك ناوي تروح لسوريا يمين ان كنت ناوي ابلغ عليك من حرقتي
جهاد/ههههههههههههههه وانا كرهتك لما واجهتني ياخي صغرتني بعين نفسي و لولا ان زوجتك ما درعمت علينا واغمى عليها على الدرج كان توطيت بحوض بطنك
ياسر/ههه الحمدالله الله رد لك عقلك وعرفت وش نهاية كل اللي تحركهم رجولتهم وشهامتهم للفزعه لأخوانا المسلمين وتحصلهم ينصدمون انهم صارو اسلحه ضد الشعب السوري بدل ما يكونون عون لهم .. داعش وبشار كلهم وجهين لعمله وحده و الممول لهم اللي يمولهم واحد وداعش تخفى تحت ستار الاسلام و الاسلام والمسلمين برئين منهم الى يوم الدين..
جهاد هز راسه وتنهد/انا ربي كفاني غير شبابنا اللي غسلو عقولهم ولعبو عليهم...
ياسر/الله يكفينا شرهم ويجعل كيدهم في نحرهم ويرد تدبيرهم في نحورهم..ونصر اخونا في سوريا و العراق و فلسطين
جهاد/امين اللهم امين
@@ --- ---
وعد صااارخه بفرحه/اءءءءءءءءءءءءء
نوف دخل اصبعها في اذنيها بنزعاج
وعد نطت تحضن نوف غصب/مااا اصدق نووويف حامل عدوة الاطفال تحمل ههههههههه ما اصدددق لااااا مستحيل هههههههه
نوف ببرود/اولاً انا مو عدوة الاطفال على قولتك ثانياً...
وعد بفرحه/انتي بكبرك طفله حبيبتي انتي هههههه ما اتخيل شكلك وانتي تربين طفل هههه
نوف بقهر/ليه الى هذي الدرجه انا طايحه من عيونكم الى هذي الدرجه ما استاهل اني اكون ام !!
وعد بإستغراب جلست جنبها/نوف ليش تقولين كذا انا كنت امزح معك اشبك (وعد وكأنها تفطنت لشي)......لحظه لحظه!! انتي كنتي تتكلمين بصيغة الجمع من غيري!! ما يبيك تكونين حامل
نوف عضت طرف شفايفها/يـ ياسر يبي يجهض الطفل لانه يشوفني ما استحق اكون ام
وعد فتحت عيونها بصدمه ورفعت يدها فوق راسها/كيف!! ي يجهضه!!
نوف نزلت يدها على بطنها وهزت بحرقه/ايه
وعد بعصبيه/وانتي شنو قلتي له!!! لااا مااا يحق له اصلاً من يكون لاجل يحكم اذ انتي تستحقين او لا واذا كااان يشوفك ما تستحقين ليش استمر في الزواج منك
نوف شتت عيونها/هذا اللي صار اصلاً ا انا ما كانت اعرف اني حامل ولا اعرف معنى اجهاض..توي عرفت لما رحنا نزور وصايف
وعد بنفعال/وانتي شنو سويتي معه لا تكونين موافقه وراضيه اعرفك خبله
نوف/لااا والله انا ابي اصير ام والله ""ابتسمت بشتات وخجل"انا اول. ماعرفت اني حامل حسيت بشعور م مدري كيف اوصفه لك بس اللي عرف اعبر عنه اني حابه يكون لي طفل يحبني واعوض فيه الحرمان اللي عشت طفل احبه واهتم فيه واذا كبر يهتم فيني ...وعد انا ما افهم ياسر ابد تصرفاته متناقضه معي مره احسه يعاملني بحنيه مره يقلب علي قبل ايام اخذني للمستشفى لاجل اجهض واليوم طحت على ظهري ف رفعني وكانه خايف على اللي في بطني
وعد جلست على طرف السرير/وضعك ما ينسكت عنه وسالفة الاجهاض هذي كبيره الاجهاض بدون ضروره يعتبر قتل
نوف/من قال لك بسكت انا وضعي كل ماله يزداد سوا وانا فعلاً ابي يصير عندي طفل و مع اوضاعي هذي بتكون حياة ولدي او بنتي مثل حياتي و يمكن اسواء
وعد ضيقة عيونها/وشنو بتسوين !!
نوف ابتسمت ابتسامه عرررريضه وسبلة بعيونها
وعد وقفت بسرعه وخوف/نووويفوووه اكره ابتسامتك هذي
نوف زادت في ابتسامتها
وعد تضرب جبينها/نووويف وش ترسمين عليه ابتسامتك هذي وراها مصيبه
نوف ابتسمت بخبث وهي تلعب بحواجبها/ارسم على الجنون ابيك تساعدين اصلاً غصب بتساعديني
-
طلعت وقفلت النور والباب عليها..
جلست بالصاله وتكت بوجهها على كفوفها""اللي ناويه عليه نوف جنون..بس بعد ما اقدر اعترض على رايها لان اللي ناوي عليه زوجها بإجهاض الطفل اكبر جنون..""شدة من قبضتها بقهر""اكيد فيه حل غير اللي نوف ناويه عليه..""
دخل الجناح وعيونه عليها يتأمل تفاصيلها
وإنحناء جسمها بشعرها الطويل اللي ينسدل بإنسياب على طول ظهرها..في غضون ثلاث أسابيع فقط
تغيرت حياته بعد ما كان حبيس لذلك الحب المستحيل لذلك العشق الوهمي لسراب استمر في ندب حظه لفقدانه..
وفجاءه يحتل طيف وعد ويبيد سراب الريم..
لم يحبها الى هذه اللحظه لكن بجمالها وانوثتها ترضي غروره كـ رجل
كلامها معه واسلوبها ولباقتها في الحديث..جميع صفات الكمال تحتوي تفاصيلها..
اقترب منها بهدو لما ادرك انها مو منتبهه عليه
جلس جنبها ولف يده حول خصرها
ابتسم على رجفتها
وعد ارتجفت بخوف/جهاااد!! خوفتني
جهاد يميل راسه عليها/انا اخوف!!
وعد ابتسمت/ايه تخووف إذا دخلت بدون ما تدق الباب او تتحنحن
جهاد/ليه لا يكون داخل مجلس حريم ترا كله جناحي وزوجتي
وعد تصد عنه/ولو عشان ما تفزعني
جهاد يمسك وجها ويلفها صوبه/اشوف بعيونك الضيق صاير شي!!
وعد ارمشت بصدمه/عيوني!! هاا لا
جهاد يضيق عيونه/عيني بعيونك
وعد توقف بتصريف/مسوي لي فيها تعرف لغة العيون
جهاد/هههههههههه اكذب عليك اذا قلت ايه بس اعرف اقراء عيون اللي احبهم ""وغمز لها""
وعد /بياع حكي يمه منك
جهاد يوقف بكسل ويتمغط/اااءه ميت نووم
مشى بكسل بإتجاه الغرفه
وعد تراقبه بنظراتها بحب فتحت جوالها تتفرج على السنابات
-اءءءءءء هـــييييياااااااااي
وعد فزت بفجعه وركضت للغرفه
جهاد وتشيرت وعاري الصدر يأشر على السرير وبعصبيه/هذي شنو تسوي هنا!!!!
وعد عضت لسانها بلكعه/يووووه نسيت اقول لك ان نوف نايمه هنااا
جهاد يرجع يلبس تيشيرته بعد ما نزله/ماشاء الله ضاقة فيها الوسيعه الا هنا هذي جناحهم اكبر من جناحنا وتجي تنشب لي هنا
وعد تقرب منه/اششش بتزعجها ما صدقت تنام تعبانه بعد عمري عليها
جهاد /بعد عمري علي انااا ""قرب لنوف مسكها من طرف بلوزتها/هييي اصحي نامي بجناحكم نووفوه
وعد تمسك ذراعه/جهااادي حبيبي عشاني اتركها تنام
جهاد ضيق عيونه/وانا وين انام هااا
وعد بمزح/تعال ننام بجناحهم ههههه
جهاد يمسك طرف خشمها/جبتيها..نتبادل هم ياخذون جناحنا واحنا ناخذ جناحهم الوسيع
ابعد يد وعد وطلع متجهه للباب
ووعد وراه/هي جهاد بلا استهبال تعال بفرش لك بالصاله..
جهاد فتح الباب/لاااا انـ...
قطع كلامه هو يشوف ياسر واقف قدامه كان على وشك يدق الباب قبل يفتحه جهاد/هلا هلا جابك الله
ياسر عفس ملامحه/نوف عندكم!!
جهاد يتكتف/لا يكون جاي انت الثاني تبي تنام عندنا نعنبو ابليسكم عندكم غرفه وش كبرها مرسل لي زوجتك تنام في غرفتي !!ولا لاتكون مزعلها هاااا
ياسر رفع شفايفه على فوق بغيض/لا مزعلها ولا شي ..""اشر خلفه على الدكتوره"ابي الدكتوره تتطمن لي على صحتها وشكلها هربت لما كنت انتظر الدكتوره
جهاد بجديه/سلامات وش فيها
وعد من وراء الباب/ياسر تطمن ما فيها الا العافيه وهي نايمه الحين
ياسر /طيب اقدر ادخل اخذها!!
جهاد /ياليـت تكـ..
وعد تقاطعه/لاا خلها تنام الليله هنا وبكره مع الفجر هي بنفسها بتجيك..انت تعرف نوم نوف ثقيل ما تحب احد يزعجها
ياسر هزا راسه /خلاص مو مشكله..يللا تصبحون على خير
جهاد / في امان الله
اول ما ابتعد ياسر التفت جهاد على
وعد وبحده/انتي كيف تقاطعيني كذا!!! وعد تمسك يده/اعذرني حبيبي ادري ان تصرفي بايخ بس والله كله عشان خاطر نوووف اختي..
جهاد تنهد/لعيونك نعديها وهاتي لي فراشي بنام في الصاله
وعد ابتسمت وقربت منه بسرعه وباست خده/من عيوني
ابتعدت بسرعه تاركه جهاد خلفها مصنم رفع يده ببطى على خده وابتسم"البنت هذي بتاكل لي عقلي""
---
↚
بعد يومين
وفي مجلس أبوعاصم
جامعهم ابو سلطان
ياسر جالس على يسار جده هو مستغرب من الوضع الرسمي في الجلسه
واللي زاد استغرابه اياد و زياد مرسمين بـ
الثوب ..وزياد لابس شماغ وغتره بعكس اياد اللي جالس بطرف وشاحق حلقه ب الابتسامه وجالس بإستهتار مثل العاده..
ابو سلطان بصوت جهوري/انا طلبتكم اليوم وبحضورك يا الغالي وابي اخطب بنت عاصم"ابو ياسر"لـولد عمها
ابو عاصم ابتسم/ونعم ماختارت وكلهم عيالي وبنت عاصم شورها عند اخوها
ياسر بصوته الفخم/لا ابداً يا طويل العمر انت كبيرنا وابونا وهي بنتك و انا ولدك و وولد العم ما ينعاب رجال كفو ونعم فيه
ابو عاصم/اجل يا ابو سلطان انا رجالاً امشي على شرع الله وسنة نبينا البنت ملزومين ناخذ شورها والراي الاول و الاخير لها ولا وش رايك
ابو سلطان ابتسم/ما بعد رايك راي
ابو عاصم ربت على فخذ ياسر و بأمر/اجل قوم يابوك شاور اختك وامك واعطني رايهم الحين يااا إيه ياا لا
ياسر وقف وابتسم لزياد
اللي ابتسم له بإرتباك
وطلع لقسم امه واخته ..
دخل الصاله وبصوت جهوري/يااايمه يا ام ياسرر و يا نوور عيوني
ام ياسر تطلع من الغرفه وهي تمسح يدها بـ الكريم /ياعيون امك
ياسر باس راسها/وين ديما
ديما تطل عليهم /احد نادى اسمي
ياسر بحنيه يفتح إيديه لها/تعالي
ديما اتجهت له وباست راسه وضمته
ياسر جلس وجلسها جنبه/اقول يا الغاليه بنتك صارت العروس
ديما تصلب جسمها بخوف
ام ياسر ابتسمت /من يا ابوي
ياسر بجديه/ولد عمي سيف"ابو سلطان" تقدم لخطبتها هو و ولده تحت وجدي طلب مني اخذ رايكم ويبي الرد الحين
ديما برجفه/إ إ ياد!!
ياسر هز براسه بلا/ لا زياد
ديما لا شعوريا ابتسمت بخوف وكانه انزاح عنها حمل ثقيل""ما كانت متخيله ان زياد بيخطبها وان اياد ما بيعارض""
ياسر رفع حاجبه/اشوفك تبتسمين افهم انك موافقه
ديما اختفت ابتسامتها بإحراج هزت راسها بلا بإحراج
ياسر ضيق عيونه/يعني نقول لهم لا!!
ديماا هزت راسها بقوه بلاااا
ياسر/هههههههههههههههههه اثبتي لك على رااااي يا بنت لا تدوخيني
ديما بخوف/مدري بفكر وو
ام ياسر ابتسمت بحبور/روح لهم يا ابوي وقل لهم البنت موافقه
ديما بحراج/يمممممه ابي افكررر
ياسر يخربط شعرها/اقول عن الدلع الكتاب واضح من عنوانه
ديما غطت وجهها بإحراج
وياسر وامه انفجرو ضحك على صغيرتهم
وحبيبتهم/هههههههههههه
---
جالسه في الحديقه
على الارجوحه بعبايتها الكتف والشيله لافتها على راسها اي كلام..
تنتظرهم يطلعون بحماس
بنفس الوقت متوتره لا يخبصون الامور بغبائهم... انتبهت على دخول سياره من البوابه الجانبيه والتفت من الجهه الثانيه للبيت
صدت بدون اهتمام
وكملت انتظارهم
وفجاءه طلعو اياد وزياد و وجيههم متجهمه
وقفت بقلق وبصوت واطي تحاول تلفت انتباههم بدون ما ينتبه له ابو سلطان..
انتبه عليها زياد ولكم اياد بخصره وهو ياشر على نوف
استاذنو من ابو سلطان واتجهو لها..
عبست "
زياد واياد ناظرو بعض وبخيبه/انكشفنا
نوووف بزعل/لاااااااا تمزحون!!
اياد يرمي الشماغ اللي على راسه/الله ينصر دينك يا شيخه الا مشت الخطه مثل ما خططنا لها صح ان ياسر كشفنا على اخر شي
زياد بحماس/متخيلين لما قال ياسر انها وافقة من الفرحه كنت بزغرط هههههههههه
نوف بحماس/وش صار بضبط
اياد/طول الايام اللي راحت تبادلنا الادوار صرت انا البس ثوب وزياد يلبس جنزات حتى امي لخبطت بيننا
ورحنا لابوي وكلمناه واليوم خطبنا وانا كنت جالس جنب ابوي بشماغي وكشختي و زياد جالس على الطرف بثوب بدون شماغ ويتصرف بفغاره مثلي اذا فهيت
و الكل اعتقد اني زياد.. وراح ياسر ياخذ شور ديما
ودخل هو يبشرنا ..احمم "يقلد نبرة ياسر" نقول مبروك يا زياد ديما وافقت"" هههههه تخيلي قاطعه ابوي يقول قصدك اياد ..
زياد ديما وافقت"" هههههه تخيلي قاطعه ابوي يقول قصدك اياد ..
زياد يكمل/لو شفتي وجهه ياسر تلون بصدمه هههههههههه انلخم و حاول يتدارك الوضع و واضح عليه انه كان يظن ان الخطأ منه..احمممم"يقلد نبرة ياسر"زياد او اياد كلهم واحد وعيال عمي الغالي
نوف/ههههههههههههههخهخخهه لعبه هي تقلدون صوته
زياد/هههههههههههههههه..اطلبي اللي تبين وابشري به
نوف بعفويه/ابي تجيب لي نوتيلا مع بسكوت مالح
زياد واياد تبادلو النظرات/بس!!
اياد/ابشري به اطلبي غيره
نوف بتفكير/اممم بس مافي خاطري شي
قاطعهم صوت جوال اياد يرفع جواله يكلم/هلا هلا....ارحب يالله حيه...بالله الحمدالله على سلامتها..ايه اهلي قدامها خلها تدخل ...ياللا ياللا جايينك..
زياد/وصل!!
إياد يتحرك/اي ياللا نروح له...ياللا ب الاذن
نوف /اذنك معك...
زياد تبع اياد لكن صوت نوف استوقفه
نوف/زياد ممكن شوي!!
زياد التفت لها وقرب شوي/اي طبعاً امري
نوف بتردد/ا انـت قلت انك بتساعدني اذا طلبت منك صح!!
زياد بتاكيد/اكيد
نوف/انا ابي فزعتك فـ....
----
استقبلتها بحبور وسعاده/تفضلي من هنا
دخلتها المجلس
وقدمت لها القهوه وجلست جنبها/كيفك من زمان عنك
اشارة بلغة اشارتها/تمام انتي كيفك
الهنوف/الحمدالله..ما تتخيلين كل ما صادفت طارق سألته عنك
شارملا/ما تقصرين..وطاارق كان يوصل لي سلامك
الهنوف مسكت يدها وابتسمت /مرره فرحت لك لما قال لنا طارق ان احمد"ابو طارق"رجعك لذمته..
شارملا ابتسمت بخجل/...
الهنوف/ماتتخيلين كيف ضاقت فيني الوسيعه لأني كنت احد الاسباب اللي خلتك تطلقين من ابو طارق
شارملا ابتسمت بطيبه بقوه وشدة على يد الهنوف..وتأشر لها/لاا انا نسيت وسامحتك من زمان انتي انسي
الهنوف احتضنتها بحب-- ---
تمشي حول القصر والسماعات في اذنيها ..
اقدرت تقنع زياد بصعوبه انه يوافق يساعدها..
رفعت راسها للسماء تتأمل الغيوم المتراكمه يكتسيها تدريجات اللون البرتقالي بسبب انعاس الشمس اللي تشارف على المغيب..
جبال من الضيق والكدر متراكمه على صدرها
اخذت نفس بصعوبه وحشرجه..
ودارت بعيونها على مدى الحديقه
ميلت راسها وعقتة حواجبها بتركيز
على السياره الحمراء الواقفه قريب من المدخل الخلفي و الموصل لقسم الهنوف
شهقت بصدمه ولهفه وهي تشوف شارملا تطلع مع الباب.
-
هناك فصيلة من البشر..
لا ترى الناس إلا بعين العيب..
ولا يرون أنفسهم إلا بعين الجمال."
-
شهقت بصدمه ولهفه وهي تشوف شارملا تطلع مع الباب.
نوف بكل سرعه ركضت في اتجاههاا شارملا وتصارخ بأسمها بشوق/مااما شارملا
اندفعت بسرعه احتضنتها وهي على وشك البكاء من الفرحه وتصارخ قريب من اذنها/اشتقت لك اشتقت لكك حيــ...اءه
تفاجأة اندفعت بعنف وقوه حتى اختل توازنها وطاحت على الارض
رفعت راسها بصدمه لشارملا اللي دفعتها/مـ امـ ـا شارملا!!
شارملا بصعوبه نطقت وحروف مكسره ولسان ثقيل وهي تتكلم باللغه العربيه الفصحى/إيـاگ ااان تـ تقتربي
م منـ ـي او من ابـنـ..ـي
نوف بذهول/ا انتي تتكلمين!!
شارملا بعصبيه/هـ هـزا(هذا) لا يـ..ـعنيكِ فقـ...ـط اتركـ.نـي وابـني بعـ..يـد عن مشاكـ..ـلك
نوف أتكت على إيديها برجفه ووقفت
بصعوبه/لا لا ت تكفين تكفين يمه لاااا تصيرين مثلهم والله ما اقوى والله
تعبت والله العظيم يمه انا بنتك يمه
انتي اول وحده قلت لها يمه لااا تجفيني
مثلهم تكفين يمه الا انتي لا تجفيني
مثلهم يمه "قربت من شارملا وبكت
بنحيب ودموع غشت عيونها وصارت
الرؤيا عندها ضبابيه"
قولي لي وش خطاي معك واعتذر
وابوس رجولك بعد بس تكفين لا تجفين
تكفين تكفييين
شارملا صدت عنها بقوه وقربت
بتفتح باب السياره بتركب
مسكت يدها بقوه قبل
تفتح الباب /لااا تحرميني منك قولي لي
ذنبي و اوعدك اكفر عنه والله اوعدك
شارملا التفتت لها ونفضت
يدها بقوه/وهـل تستطعين ا ا ان تـ تُعيدي عافية ابني!!!! هل بأمكانگ ا اان
تجعليه يمشي بشكل مستقيم كما في
السابق!! وان يـستطـ..ـيع ان يقود
دراجته التي يعشقها!!!
نوف فتحت عيونها بذهول والتفتت ببطئ
للخلف لما سمعت صوت
خطوات يقترب منها وصوت ضرب عصا على الارضيه
للخلف لما سمعت صوت خطوات يقترب منها
وصوت ضرب عصا على الارضيه
حركت عيونها وعظامها عاجزه عن الحركه شلل اصابها حتى في إدراك واستيعاب هيئة
طــــارق
اللي بدات تتضح لها
بخطواته الغير متوازنه ومستند على عكاز
بيده اليسار
وقف لثواني هو
يشوفها واقفه قريبه من امه والدموع ماليه محاجر عيونها ومتصلبه في وقفتها..
كمل مشيه متجاهلها حتى وصل لباب السياره/يللا يا الغاليه مشينا!!
شارملا ابتسمت له وركبت السيارة
انحنى بيركب.......
بصررررراخ/ووووووقـــفففففف
التفت لها ببرود..متجهه له و وجهه احمر..
وقفت قدامه مباشره ورفعت راسها له بسبب فرق الطول..
صدرها يرتفع وينزل بشكل سريعه
رفعت يدها برجفه..تأشر ناحيه مكان
جلوس شارملا/صحيح اللي قالته!!! طارق رفع عيونه لـ امه ورجع يناظر نوف بجمود..دفها بطرف اصبعه على ورا والتفتت
بيركب السياره انحنى
نوف ضربته على ظهره بقوه
لما رجع يستقيم بوقفته
هجمت عليه مسكته بقوه من ياقته/انكر اللي قالته قووول لي انها تكذب قووول انك تقدر تمشي بدون
عرج قوووول انك تقدر تسوق دراجتك انكررر كلامها قوول انها تكذب
طارق بعصبيه ابعد يدها عنه/وخري زين..تقتل القتيل وتمشي بجنازته
نوف ابتعدت خطوتين على وراء/يعني صحيح كلامها!!
طارق بقهر/نووويف وخري عن طريقي لكسر لك راسك..هذا شي مو من اختصاصك...
مو مجبور ارجع اعيد كلامي اذا عقلك
المريض مو قادر يستوعب
نوف ابتسمت بغرابه/افهم ان كلامها صح.....تدري!!! تستاهل جعلك بهذا واردى
طارق فتح عيونه بفجعه من كلامها
نوف بقهر وحقد/لاااا تناظرني كذااا انااا ما طلبت فزعتك اناااا ما قلت لك تكون بديلي انت بنفسك رحت يعني اذا بتلوووم لوووووم نفسك انا ما اقدر
اتحمل اني اكون السبب ف اللي صار لك بينما اذا انت بتلوووم فلوم نفسك..معاد لي صبر لتصرفاتك واتهاماتك لي بأني اشبهه ابوي واني سبب في اللي صار لك ""رفعت صوتها"انا اخطيت فكان لازم انا اللي
ادفع ثمن خطاي بس انت اللي طقيت
الصدر...وهذاك صرت ب إعاقه فتستاااااهل تستاااااااهل
كان كلامها ينطق مثل الرصاص ولا يصيب
الا شي كبير...
اللي من صار اللي صار يحاول يخفي تفاصيله..
ضيق عيونه ملامحه المفجوعه تتمالكه من
كلامها القوي..
رفع عكازته وبكل قوته ضربها فيها على
اسفل ركبتها من الخلف
صااااارخت بألم وانحنت بقوه حتى طاحت على ظهرها
وتتكور على جسمها تحاول تخفف من الالم
اللي بركبتها ألم تحسه ينهش عظام ساقها
↚
-- صااااارخت بألم وانحنت بقوه حتى طاحت على ظهرها
وتتكور على جسمها تحاول تخفف من الالم اللي بركبتها ألم تحسه ينهش عظام ساقها
نزل طارق لمستواها /هذي وحده من الضربات اللي تعرضت لها وقدرت اكتم صرخي واتحمل غيرها وانتي بضربه وحده صارختي وتتلوين من الالم...استمري بأنانيتك وتفكيرك الغبي..استمري بجهلك وتخبطك بالكلام انتي ما تعرفين معناه..وصدقيني نهايتك بتشوفين ان الكل يتخلى عنك ويتركك ..لا تلومين اللي حولك وقتها لومي نفسك وراجعي تصرفاتك...واذا اعاقتي هذي كانت ضريبة اني احمي شرفي وعرضي فأنا افتخر فيها..بس ليت كان على شخص يستاهل
اعتدل بوقفته واستند على عكازه وركب سيارته
وحرك السياره حتى اصدر لها صرير مرتفع
منطلق لخارج سور القصر... تركها وراء ملقاه على الارض
وصدى كلامه يحطم جميع حصونها يجردها من كل قوه كانت تزعمها من كل قناع
حاولت ارتداءه واخفى ملامحها خلفه..
غمضت عيونها والدموع تفور بغزاره..
بكت وبكت وبكت وبكت وبكت حتى احترقت عيونها حتى بوح صوتها
حقيقه هو ما قاله احسنت معاملة الأحزان فـتعلق الأحزان بها فأطل بقائه معها ولم يغادر... -
-
-
الساعه 11:45.م
له ساعه جالس في الجناح يراجع
معاملاته ويدرس صفقه كبيره اذا ربحها بيدخل اضعاف مكاسبه خلال السنتين اللي راحت...
رمى الملف بتعب
رفع يده لأعلى مستوى يتمغط..
عقد حواجبه بإستغراب..له يومين ما يشوفها الا وقت الفطور هاديه بشكل عجيب
دار بعيونه في أنحاء الجناح اللي يعج ب الفوضه وعدم الترتيب اصلاً معاد يقدر يتذكر متى اخر مره شاف الجناح فيها مرتب
ابتسم بإنزعاج غريب...
ورجع عيونه على اللابتوب وكمل شغله..
مرت
ساعه
وساعتين
رفع معصمه يشوف الساعه "وحده ونص من الليل"
وقف بتعجب ويده على خصره بتفكير"هذي وين راحت""
طلع من الجناح واتجهه لجناح جهاد
دق الباب بخفيف و إحراج من انه يزعجهم بهذا الوقت..
فتح جهاد الباب بكسل واتكى على الباب وشعره معفوس..وعاري الصدر شورت/هااااها!!! ياسر!!
ياسر /نوف عندكم!!
جهااد ألتفتت وراه ورجع يطالع ياسر/مصحيني من عز نومي من اجمل لحظاتي..لانك مضيع حرمتك!! صاحي انت!! ياسر عصب/جهادوه سالتك سؤال وابب جوابه!!
جهاد يتثاءب/مدري بروح ادور له تحت السرير ولا داخل الكبت
ياسر بقهر دفه داخل الجناح /ادخل تستر الشرهه موب عليك
طلع وقفل الباب وراه بقوه..
جهاد حك راسه بإستغراب
وعد طلعت من الغرفه بفزع وهي تحكم ربط الروب القصير عليها/حبيبي شنو صاير!!
جهاد التفت لها وبعذوبه/مو صاير شي هذا ياسر يدور حرمته
وعد بإستغراب/نوف!!
جهاد يقرب منها بعيون ذايبه/ايه..تعالي
وعد بقلق/يمكن صاير لها شي
جهاد يسحبه
-
جهاد يسحبها معه للغرفه/مو صاير لها شي..هي كذا دوم
----
ياسر جالس بحيره في الصاله اللي تفصل بين جناحه وجناح جهاد..
القصر هادي والكل تقريباً نايم وين ممكن تروح...
وقف بسرعه لما سمع صوت خطوات بطئيه على الدرج
قرب من سور الدرج..يشوفها تصعد بداية الدرج البدور الاول ببطء شديد ..منزله راسها وشعرها مغطي ملامحها..
نزل لها بسرعه
مسكها من عضدها بقوه وبحده/وين كنتي!!
نوف منزله راسه/......
ياسر بصراخ بصوت حد/ويين كنتي طول اليوم ما شفتك وحظرتك توك راجعه من براا؟!! لا تكونين رجعتي لعادتك القديمه وتهيتين في الشوارع
نوف هزت كتوفها بمعنى "مدري" بدون ما ترفع راسها/...
ياسر ترك يدها بإستغراب هو يلاحظ الغبار يغطي
اطراف بنطلونها وتيشيرتها وحتى شعرها من جهة اليسار..
رفع انامله بهدو وثبتها تحت ذقنها ورفع راسها له ببط..
يتأمل تفاصيل وجهها الباكي انفها احمر واثار الدموع ترسم خط على خدودها المورده..وجفونها من تحت مايله للون الوردي من شدة البكى..وخصلات مبعثره من شعرها ملتصقه بجبينها..عيونها ذبلانه وبالكاد تفتحهم ونظراتها تايهه
ابعد يده اللي تحت ذقنها واحتضن كامل وجهها وباطراف اصابعه يبعد شعرها..
بنبرهه غريبه/نوووف!!!انتي بخير!!
نوف رفعت عيونها بنظرات مشتته ..
وهزت كتوفها "بمدري""
ياسر/طيب وين كنتي!! وايش اللي صار لك!! الا ليش تبكين!!
كررت نفس الحركه وهزت كتوفها "بمدري"
ياسر زداد قلقه وحرته/نووف تكلمي لا تجنينني احد تعرض لك احد اذاك!!
نوف رفعت يدها برجفها لـ إيدي ياسر اللي تحتضن وجهه..وابعدتها ببطء عنها..
انلسع من برودة اصابعها..
رجع يرفع يده على جبينها يتلمس حرارتها/ما عليك حراره..تشتكين من شي فيه شي يوجعك!! رفع يده وثبتها على بطنها/بطنك تحسين فيه بألم!! ""بيده الثانيه رفعها على ظهرها"او ظهرك يوجعك!!! نوف تراجعت على وراء خطوتين وابتعدت عن طريقه وكملت صعودها للدرج بهمس حاقد وبحه بصوتها/.....
التفت لها بقوه وصدمه..
فاتح عيونه بذهول ..يراقب خطواتها المترنحه والبطيه على الدرج..
""ولدك اللي خايف عليه ماله وجود""ريحتك منه واجهضته اليوم""
""ولدك اللي خايف عليه ماله وجود""ريحتك منه واجهضته اليوم""
""ولدك اللي خايف عليه ماله وجود ريحتك منه واجهضته اليوم""
""ولدك اللي خايف عليه ماله وجود..ريحتك منه واجهضته اليوم""
قنبله فجرتها في وجهه
وصلت للدور الثالث ونزلت بعيونها ببطء
عليه واقف مكان ما تركته وعيونه عليها بذهول..
ابتسمت بتعب وتشفي
---------��
دخلت غرفة النوم بسرعه وقفلت الباب بـ المفتاح..
وتكت عليه...
ما كانت الا دقايق وياسر يدق الباب بقوووه
يااسر/افتحي الباب لـ اكسر راسك!!نووووف
نوف بصوت مبحوح/تعبانه وبنام لا تزعجني
ياسر ركل الباب بعصبيه/من متى تدرين انك حامل!! مستحيل تكونين اجهضتيه
نوف بستخفاف/يوه تصدك توي الدري منك!! ايه اجهضته مو هذا اللي انت تبيه مو انت ساحبني للمستشفى عشان اجهض انا اختصر عليك الطريق
ياسر تراجع خطوه على ورا..وابتسم/كاذبه..كان ممكن اصدقك لو كنتي زوجتي اللي
تسمع كلام زوجها لا كان انتي اذ انا قلت يمين تقولين يسار..متاكد بما انك عرفتي اني ما ابي طفل منك فـ اكيد ان
هذا الشي خلك تتمسكين بطفل اكثر
نوف تبتعدت عن الباب ..
وسحبت مخدتها ولحافها وانسدحت
على
الارض وهي تقضم اطرف ابهامها "قهرها انه يعرف كيف صارت تفكر..الله ياخذه حقيررر كلب.""
---
الساعه ظ،ظ،:ظ¢ظ ص
صحت بكسل وارهاق..
وقفت واتجهت للحمام
تخذ لها شور ..
تروشت وطلعت لبست ملابسها
ونشفت شعرها بحركه سريعه ورمت المنشفه على طرف كرسي
التسريحه...وقفت قدام التسريحه ورفعت عيونها للمراية مدت يدها ومسحت
على خدودهاا
مررته على عيونها الذبلانه..
ابتسمت لنفسها "اوعدك كل هذا بينتهي..نزلت يدها ومررتها على بطنها"اسفه ياماما اني تفولت
عليگ وقلتي اني اجهضتك..بس كان لازم اقهره مثل ما قهرني فيك..ولسى ما شاف شي""ابتعدت عن المرايه بسرعه
ودخلة غرفة الملابس وبدت تدور فيها على
شي معين بدون ما تثير اي فوضه في الكبت
فتحت الدرج الاول ما حصلت شي و الثاني و الثالث..
تلفتت ويدها على خصرها"وين ممكن
يكون مخفيه!!رفعت عيونها فوق ورجعت شعرها على وراء
ضيقت عيونها بتركيز
على شنطه فوق الكبت...
طلعت بسرعه للغرفه وسحبت كرسي التسريحه
ووقفت فوق الكرسي و سحبت
الشنطه الثقيله
نزلتها على الارض
وتربعت على الارض جنب الشنطه وفتحتها...
ابتسمت وهي تشوف كل اللي تحتاجه فيها..
اخذته كله ودخلته بجيب بنطلونها..
قفلة الشنطه ورجعتها مكانها ورجعت
الكرسي مكانه...
رفعت جوالها واتصلت على....
نوف/الووو.. وينك!! ايوه حصلتها..الحين برسلها لك..ايوه ابي يوم زواج ليلى وسلطان في الليل...تمام!!..انتظر اتصالك
---
قفلت من رقمه واتصلت على رقم من
زمان ما توصلت معه/
نووف بحماس/الووووووو................
بعد يومين قبل زواج بيوم
الساعه ظ،ظ¢:ظ£ظ م
-
واقف على البلكونه بعد ما انتهى من شغله ورتب حجوزاته لـ ألمانيا
وحجز لها معه..يعترف انه صار
يعشق شغبها وعنادها يحب يجاكرها ويرفع
ضغطها..لها يومين تتحاشه..وتتجاهله..متاكد
انها تخفي وراها مصيبه..
ابتسم وشكل عيونها السودا يمر بباله
وبدون شعور بدا يغني
بصوته العذب..بدون ما ينتبه على
دخولها الجناح/
الليل وحشه بدونك يا بو العيون السود
كلـي فدا لعيونك آمـر وعندي زود ..
ياسيدي يا عونـك عشقي بليا حدود ..
هونك عليا هونك قلبي ترى موعودك ..
أشتاق أضـم جفونك شوق الندى للورود ..
زان العمـر بفنونك واشتم فيـك العـود .
---
واقفه على مدخل البلكونه تستمع لصوته اللي اسرها ....وعيونها تتامل تفصيله الرجوليه
بصدره المشدود وعضده المعضل وشعره الناعم
اللي يتحرك مع كل نسمت هواء..
-----
قالوا انا مجنونك قلت العقـل مردود .. أموت لو يبونك غايـب وبي موجود ..
وأغار وإن يطرونك حظي ولي مفنود ..
يا حارم "ن" مضنونك ياهل ترى بتعود .. ؟ 
وأعيـش انا في كونك نشوة بليـا حدود ..
.
��^^^^^
لتفت وراه بقوه لمى سمع صوت تصفيق قوي..
نوف متكيه على باب مدخل البلكونه/صوت جنان ما توقعته حلو بـ الغناء!!اعرف صوتك في تلاوة القران حلوو ابتسم على جنب ورجع شعره على وراء/كان من باب الذوق تنبهيني لوجودك...لاني ما احب احد يسمع
صوتي وانا اغني..اخاف العين
نوف ضيقت عيونها بستخفاف..
تحرك بهدوء ومد يده حتى دخل اصابعه في
شعرها..حرك عيونه يتأملها..ببجامته ناعمه ومعطينها شكل طفولي ..وقف دورة تامله على عيونها..عقدت حواجبها من نظراته لها..وابعدت عيونها عنه.
بحراج...ابتسم بخفه على نظراتها اللي
تملكها خجل أنثوي..
انحنى بهدوء وقرب منها..لامست
انفاسه وجهه ببطء تعمده..
حرارة سرت بجسمها وبرجفه رفعت يدها
على كتفه تبعده عنها بهدوء...حس برجفتها
هو يقراء تفاصيلها.. مر قريب شفاتها متعمد هالشي..
حست بأنفاسه تختلط بأنفاسهاااا..
كتمت انفاسها بقوه..وذا بـ شفايفه تستقر
عنـد أذنـهـاا..وبيده الثانيه ثبتها على بطنها
ياسر بهمس وخده ملصق لخدهاا/من يشبهه!! بكون مزيون مثل ابوه..او خبل مثل امـه
أنتفضت..وبسرعه دفته بعيد عنها..وضغط وصل لراسها..
تحركت مبتعده عنه وقفلت وراها باب
البلكونه الزجاجي..
أبتسم..على تهربها منه..بعد ما حس
بضعفها
واستسلامها بين إيديه..دق الباب
بطرف اصبعه/مهمتكع هذي اليومين تقفيل الأبواب..
نوف قربت من الباب وسحبت الستاره
اللي على الباب وقفلتها...وهي تسمع
صوت ضحكته.. ابتسمت بخبث""اجل مزيون مثلك!! --
ياسر من ورا الباب الزجاجي
بستفزاز/نوووف يهون عليك تتركين ابو ولدك
المزيون برا في البرد!!!!والليل الدامس
نوف فهمت انه ناوي يقهرها/تبي افتح لك!!
ياسر /اهممم
نوف/اجل غني لي
ياسر طير عيونه/حلى هوو!! قلت لك ما احب
اغني لـ احد
نوف بإستمتاع/اجل يمدحون البرد
ياسر بهدو غنى لها من جديد..
هو يقصد كل كلمه تحتوي الاغنيه/
Aإ?k bir kahkaha senden duyunca daha güzel
Sevmek bir dokunuإ? bu sen olunca أ¶zel....
نوف فتحت فمها باعجاب اكبر بصوته... اول ما انتهى من الغناء قفلة جوالها اللي
سجلت فيه صوته وهو يغني و فتحت له الباب
وتكت عليه وبسخريه/مسوي لي فيها تعرف تغني إنجليزي!!..
ياسر دخل ومر من عندها وبراس اصبعه
ضربها بخفيف على جبينها/إنجليزي!!! يا جاهله هذا تركي
نوف لوحت بيدها بعدم اهتمام
وابتعدت عنه "كم يعرف لغه هذا..
ولا تأثير المسلسلات التركيه... ابتسمت
بسخريه وهي تتخيل ياسر يتابع مسلسلات الاتراك ..
اخذت مخدتها ولحافها وطلعت للصاله
ياسر وقف على باب الغرفه
وبتعجب/الحين غني لي ومدري شنو
اخرها تاخذين عفشك وتنامين برااا!!!!
نوف ترمي مخدتها
على الارض تتثاوب/لا تزعجني...ورانا بكره زواج..وضروري اوقف مع اختي ليلة زواجها..
ياسـر ابتسم/اذاً انا بعد ابيك توقفين معي يوم زواجي
نوف جلست على الارض وسحبت جزء
من المفرش تغطي فيه رجولها..
بعد فهم/زواجگ!!! راحت علينا نسوي زواج..لو كنت
تبي تسوي. زواج كان سويته اول ما اخذتني لـ هنا مثل
ما سوا جهاد او اقلها اخذتني لشهر عسل مثلي
مثل غيري من البنات
ياسر بنبره ساخره/اهممم شي إيجابي انك تعدين
نفسك من البنات"""رفعت عيونها له بجمود" "ياسر يكمل"
" اقصد بزواجي مو زواجي منك لا انا واحد
قررت استقر بحياتي بما اني ما حصلت الاستقرار
معگ برجع زوجتي الاولى نوال
نوف رفعت عيونها له بنظرات غريبه
ما قدر ياسر يفسرها...
ياسر قرب لها وجلس على ركبه ونصب
ركبته الثانيه/كيف تبيني افسر نظراتك هذي!!!
نوف غمضت عيونها
ورجعت تفتحها ببطء/انت بتتزوج لاجل تستقر صح!!!"
"هز راسه بـ إيه"
"نوف تكمل بنبره غريبه"" واذ انا وفرت لك
الاستقرار بتتراجع عن قرارك بأنك تتزوج
من نوال!!!
ياسر عقد حواجبه بقوووه بإستغراب
من اسلوبها/ما فهمتگ
نوف مسكت ياسر وتغمض عيونها بقوه..
ونطقت بسرعه/ياااااسرررر انا انا انا أحـــــبـــــــگ
ياسر تصلب في جلسته...
فتح عيونه بصدمه/تحبيني!!!!!
نوف فتحت عيونها سبلته فيهم ببطء/ايه احبك واعشقك واموت فيك..حبك بقلبي تشيد غصب عني
ياسر سحب يده منها بإرتباك غريب عليه"مو اول مره يسمع كلمة "احبـك"
ياما سمعها من زوجاته ونوال اللي كانت
تصبحه وتمسيه بكل كلمات الحب""بس ما
يعرف ليش ارتبك هو يسمعها منها هي بذات ..
نوف زمت شفايفها تخفي ابتسامتها على
ملامحه المرتبكه..انسدحت
وتغطت بـ اللحف وغطت وجهها ..
حست فيه يسحب اللحف عنها
بقوه بس شدته عليها اكثر..
ياسر يحاول
يتدارك ربكته وبنبره خبيثه/تقولين لي مثل
هذا الكلام وتبيني اتركك تنامين هنا!! والله ما أخليك..
انحنى ودخل يده تحت ركبها ويده الثانيه تحت راسها
وشالها بخفه بلحافها...
نوف من تحت اللحف تصارخ/نزلني...نزلني...
ياسر سدحها على السرير
وابعد اللحف عن وجهها وقرب منها
وطبع قبله عميقه على شفايفها.....
مستغرب عدم مقاومتها وهدوئها
بين إيديه
↚
اليوم التالي
الساعه 9:00ص
حس فيها تنسحب من بين ايديه
وتدخل الحمام تتروش....ابتسم بخفه
الاسبوع هذا وضعها غريب...
--
واقفه تحت الماء..ومغمضه
عيونها بقوه..
ابتسمت بخبث"اتمنى تكون اعجبتك
الهديه يا ياسر..صبرك علي لسى ما شفت شي""
--
بدلت ملابسها في الحمام وطلعت
بسرعه من الحمام بدون ما تلتفت له سمعته
يناديها بس تجاهلته..
--
دخلت جناح وعد
اللي كان فيه اكثر من اربع عاملاات
يشتغلون عليها اللي تسوي لها ماسك
لشعر واللي ماسك
للوجه..واللي تسوي اظافرها..
ننوف باعجاب وعيونها معلقه على الفستان
الابيض معلق على الشماعه..وجنبه فستان عنابي ماسك على الجسم مفتوح من الجهه اليسار
وفتحت الصدر والظهر بنفس القصه
ومفتوحه وتتسكر مع بداية الاكتاف
نوف/واوه
وعد فتحت عيونها/نوف!!
نوف ابتسمت بصدق/بتصيرين اليوم احلى عروس حتى احلى من ليلى
وعد بغصه/ليت خواتي كانو معي ليتهم جربو الشعور اللي احس فيه اليوم ليت زواجاتهم كانت مثل زواجي اليوم
نوف بنفس الابتسامه/ادعي لهم بالرحمه...
وبعدين البركه بخواتنا الباقين... و احمد
ربي انك انتي الوحيده من بيننا اللي ما اجبرها ابوي على الزواج وبالعكس كنتي مثلك مثل اي بنت
اللي تختار توافق على زواجها او لا ويصير
لها حفلة زواج
وعد بندم/بس انا ما استاهل ...نوف ا انا كـ كنت اقصد ابوي ما زوجني لاني انا اللي كنت
اجيب له عرسان لخواتي... من خلال
اتصالاتي بالشباب و الشيبان وو
نوف/اششش خلاص كل هذا انتهى
وعد بشك/نوف انتي كنتي تدرين!!!
نوف شتت نظراتها/ايه كنت ادري
سكتو للحظات ...
والعاملات كملو شغلهم لـ وعد...
بعدها بساعه انتهو من ماسك الشعر و
الوجهه و اخذت لها شور تغسل شعرها...اللي
تحسه صار اكثر حيويه ونعومه ولمعان...
طلعت وهي لافه الروب على جسمها
و والمنشفه لافتها على شعرها..
قربت من نوف اللي كانت العامله ترتب لها اظافرها...
وعد بحب/نوف تعالي شوفي شنو اشتريت لك
نوف وقفت مع وعـد..
اللي ماسكة الفستان العنابي/وش رايك بهذا!!!
نوف تمسكه /روووووعه يخبل مررره..بس ما كأنه بيجي ضيق عليك!!
وعد/من قال لك انه لي!!
نوف/ههههههه اجل لا يكون بتلبسينه جهاد
ههههههههه اه بطني تخيلت جهاد لابسه هههههههههههه
وعد عصبت/نووووووويفوووه و وجع...
لا تقهريني..هذا لك انتي اشتريته هدية زواجي لك
نوف تميل راسها وتأشر بإصبعها
على راسها
يقال انها تفكر/اللي اعرفه انه انا اللي
مفروض أهدي لك
وعد بحنيه/انا وانتي واحد ..اول ما شفته تخيلته عليك وعشاني البسيه الليله
نوف بجمود/بس انتي تعرفين انـــ.....
وعد بصوت باكي ترفع
يدها على فم نوف/اشششش لا تقولين شي
تلبسينه يعني تلبسينه اذا ما وقفتي مع اختك اللي لوحدها في يوم مثل هذا متى بتوقفين ها!!
نوف صدت عنها/اووووه وعيدوه لا تبكين فـ افقع وجهك خلاص بلبسه اذا مازفيت "وبتقليد نبرة وعد"اختي من بيزفها
وعد تضمها/فدوه... اجل دام فيها
زفه وحركات..
اتجهت الكبت وطلعت منه كرتون
نزلته جنب الفستان وفتحته وطلعت
الكعب العالي بلون الاسود وعصى الكعب
مرصعه ب اللولو الصغير وطرفها عنابي ونزلتها
جنب الفستان..
وقفت مره ثانيه وجابت طقم من مجوهرات واساور و نزلته فوق التسريحه/كذا تصيرين صدق اخت العروس
نوف رفعت يدها فوق راسها/يا هوووولك
انتي ناويه تهولين فيني
وعد تمسك يدها/عشاني الليله بس
نوف تنهد/صار
وعد ابتسمت بحب
-
الساعه 7:00.م
طلعت من غرفة وعد امشي ببطء بسبب الكعب
بعد ما انتهت من لبس فستانها العنابي
ومكياجها وشعرها..
دخلت جناحها ودخلت غرفة التبديل اخذت شنطته
وعبايتها وقبل تطلع وقفت قدام المرايه
وتناولت العطر وكشته عليها...
--
دخل الجناح بستعجال و وهو لبس البشت وعيونه مركزه على ساعته يحاول يثبتها على يده..
و اول ما دخل الغرفه لفحته رائحة عطر نسائي افتقده من سنين..
رفع عيونه ببطء يتأملها من بدايت الكعب حتى تفصيل الفستان العنابي المرسوم على جسمها وقف بنظراته لثواني على خصرها المنحوت
ليكمل رحلت تامله حتى وصل لبداية عنقها الطويل ومن ثما شفايفها وانفها لتستقر نظراته على عيونها و اه من عيونها ""فـ عيونها دوله وفي رمشها جيش وفي خدّها الوردي هلاك .. القبايل .."""
حست بحركه وراها التفتت له ببطء
وابتسمت وهي تشوفه يتاملها..
نوف قربت له/اعجبتك!!
ياسر بصوت واطي /حـيـل
نوف رفعت يدها بغنجه لصدره ومسكة اطراف
بشته/كانگ انت المعرس
ياسر يمسك كفها ويقبلها/وانتي غطيتي جمالگ على عروسات الليله
نـوف ابتسمت بنعومه ابتعدة عنه..لاكان يد ياسر اللي التفت حول خصرها كانت اسرع سحبها لصدره ودفن وجهه في شعرها/وش اللي غيرك!!هذا الاسبوع! ما عدت اعرفك..دموعك من نزلها قبل يومين!!وش غلبه من سلبه منك!!
نوف رفعة راسها وقربته من اذنه/على خبرك ما تغيرت..
لفت يدها حول رقبته وضمته بقوه
وبهمس عجز يفسره ياسر تفصيله/************
باست خده بخفه وابتعدت
عنه بهدو وعيونها بعيونه اللي تحمل نظرات الاستغراب وعدم الفهم
انحنت واخذت شنطتها الصغيره وعبايتها ولبستها..
هو مازال على وقفته وعلى نظرته له ..
ارمش اكثر من مره يحاول لما انتبه عليها تطلع
لحقها هو يشوفها تدخل
الاصنصير
وقبل يوصل لها تقفل ...
طل من سور الدرج على تحت ما هي الا ثواني
الا فتح الاصنصير وطلعت
ياسر بصوت عالي من فوق/من تقـصـدين!!!!!
نوف رفعت راسها له ونزلت يدها
وهي تأشر على بطنها..
وطلعت مع سواق بسرعه
تركته في حيرته ------
الساعه12:00
وقت زفت وعد
كانت واقفه برتبك/لا خلاص هونت ما ابي انزف
نوف مسكه يدها/وعدوووه بتطلعين تنزفين ولا يمين لدفك مع الباب عشان تطيحين من الدرج وكانها حركة زفه جديده استعجلي اطلعي معاد معنا وقت
وعد التفت والدموع مغطيه عيونها/نوف تكفين اجلسي بس الين تنتهي الزفه
نوف هزت راسها بلا/ما اقدر انتي تدرين انك معطلتني مره ويللا ألحق اجهزة لسبريس ياسر"غمز لها"ههههه يللا
وعد ضمتها بقوه/الله يوفقك يارب وييسر لك امرك
نوف بضيق تبعد وعد عنها
اللي انفتح الباب لها وطلعت بطلتها ببطء لتبهر
الجميع
والاضاءه مركزه عليها تنزل بكل نعومه مع الدرج
وفي استقبالها ديما و اسرار ..
نوف واقفه تراقب من خلف الباب نزول وعد
ابتسمت بحب لها ..من بدا الزواج ما طلعت للحريم ابد
طول وقتها مع وعد..
انتبهت على جوالها يدق
رفعتها بجمود/الووو...يللا جايه
--
قفلت منه بسرعه وسحبت عبايتها وشيلتها
وشنطتها
ركضت كم خطوه وتعثرة ب الكعب نزلتها
وشلته بين ايديها وركضت للخارج القاعه
او اول ما لمحت سييارته واقفه في المواقف
حذفت الشنطه الصغيره اللي
ما فيها الا بوك فاضي وبعض من الميك اب والحذيان وركضت بسرعه
ل السياره قبل احد ينتبه لها..
ركبت قدام وهي تثبت شيلتها على راسها..
التفتت لها/تأخرتي حيل ما بقى وقت
ابتسمت له/بعد بعد وقت ان شاء الله..جبت
الاغراض كلها
هز راسه برتباك واشر لها على وراء/ايه كلها في الكيس
نوف اخذت نفس عميق/ننطلق!!
حرك السياره بسرعه/توكلنا على الله
--
وقف جنب جهاد وسلطان اللي الابتسامه شاقه وجيهم شق..
وباله مو يمهم ابد..
كل تفكيره بـ الكلام اللي قالته يحاول يفسر
تفصيل كلامها بس عجز...
تنهد وهو ناوي اذ انتهت الحفله
ياخذها على نفس الفندق اللي مستاجرين
في المعريس..
ومجهز لها كيكه بمناسبة حملها وهديه..
بكذا يقدر يعتذر لها بطريقة غير مباشره عن سحبه لها المستشفى لما كان ناوي يجبرها
تجهض الطفل..كان غياب الدكتوره خيررره
الحمدالله ..لان فكرة انه يكون
عنده طفل شي كان يتمنى ايام زواجه من نوال..
يعشق الاطفال بشكل جنوني..وكلام مصعب
اقنعه حيل..
ابتسم هو يتخيل يكون عنده طفل
تحس بيد تحتضن وجهه
وحرارة انفاسه تلفحها..
وبثقل على كتفها.. تحركت من نومها بنزعاج..
لا كان اليد رجعت تحوطها بشغب من جديد..
نوف فتحت عيونها ورجعت تغمضها..
فتحتها من جديد وهي تشوف وجهه قريب منها..
ضحكت له بحب وضمته بقوه..
وبهمس/ازعجتـنـي
مسك خدودها بقوه وضحك لمى شافها تفتح عيونها
نوف استعدلت بجلستها وضمته لحضنها/يا مزعج
نواف يعض اصابعها بشغب طفولي ويصدر صوت ضاحك...
سحبت يدها منه
وتحركت بتنزل من السرير
دخلت عليها بجسدها القصير والمربرب وحجابها الملون يلتف على رأسها ونظاراتها الصغيره اللتي تستقر على طرف أنفها الكبير :هو انتي صحيتي
نوف تقف وتتثاوب بإبتسامه : صباح الفل عمتي نجاة العمه نجاة :صباح السكر كل دا نوم ابنك عمال يصحي فيكي بقالوه نص ساعه
نوف توقف وتحضن وجهها نجاة الابيض/انتي عارفتني نووومي ثقيل..بس من بعد ولدتي صار اخف شوي
العمه نجاة تبعدها عنها وتتجه لـ اشباك الخشبي
وتفتحه على وسعه..ليتسلل لهم صوت الديك من المزرعه واصوات العصافير/
دا انتي تأخرتي اوي في نومك الساعه بقت ظ¦:ظ¢ظ ص..
وانا كمان تأخرت اوي على جامعتي وطلابي حبايبي ..وانتي اخرتي صلاتك ينفع كده يلا ئومي بسرعه ...نوف تتمغط /يللا هذاني صحيت
دخت الحمام..وبعدها تطلع للغساله القريبه من الحمام غسلة وجهها وفرشت اسنانها وتوضت
بتت سجادتها وصلاة هي تسمع صوت ولدها يناديها
نواف يحضن ساقها/نان نان..همي همي..نان نن""نان=نوف..همي=الاكل""
انتهت من صلاتها والتفتت له/وعيون نانتك..بروحي الجوعان
شالته بين إيديها وبدلت له ملابسه..وسوت له رضاعه..
وخرجته معها للمزرعه...
اخذت نفس عميق تستنشق الهوا النقي مع رائحة الطين المبلول و الاشجار وصوت خرير نهر النيل ...
مشت لـ اخر مزرعة العمه نجاة الصغيره
وجلست في مكانها المفضل بحيث تشوف متداد
المزارع وانتشار الفلاحين ونهار النيل اللي يبعد عن مزرعة العمه نجاة بمزرعتين صغار...تقدر تروح له على رجوالها...
ابتسمت بشراق للجار العمه نجاة """"
محمود ومسحته على كتفه/صباح الفل ياست هانم ازيك عامله ايه وازاي البيبي الصغير
نوف ترفع يد نواف وتلوح فيها/زي الفل...
محمود يبص لنواف ويعمل حركات بوشه ��
نواف يصارخ بطفوله ويصفق بيده/اهااااهاااااا انناااناا موووود موووود""مود=حمود
نوف ومحمود ضحكو على طريقته لنطق اسم محمود..
صد عنهم محمود يكمل شغله ونوف..
تنزل نواف على الارض وبدا يركض
حول الطاوله بلعب...
ابتسمت له بحب وفتحت الكتاب اللي
اشترته امس مع العمه نجاة
امس سهرة عليه كتاب""حياة في الإدارة" لـ د.غازي القصيبي كتاب جداً ممتع لها "ثلاث سنوات وست شهور من جات للعمه نجاة بعد ما هربت في الليلة الزواج كانت مخططه لكل شي وساعدها زياد اللي طلبت فزعته ونصت وبشهامته ونخوته دق الصدر لها بدون ما يسالها ويحرجها عن سبب ابتعادها وبهاذي الطريقه بذات...
↚
وبهاذي الطريقه بذات...وقبلها كانت منسقه مع خواتها في مصر...وقدرت تسرق جوازها من شنطة ياسر اللي كانت موجوده فوق الكبت...ولا اخذت شي معها..
من ملابسها او اي شي موجود في غرفة ياسر غير الجواز..اللي طلبت من زياد يزور لها جواز ثاني..
لاجل ترجع الجواز المزور في شنطه ياسر اللي كانت تحتوي على جوزاتهم بطاقة ياسر المهمه....
وباقي الاورق وإجراءات السفر قدر زياد يدبرها ويمشيها بسريه تامه... احجز لها على جدة من جدة الى مصر..
من مصر الي بيت خواتها في القاهره الى المنصورة
لاجل تسكن عند خالت خواتها العمه نجاة اللي تسكن في بيت لوحدها بدون رجال
و لو صار واحد اكتشف انها فعلاً مسافره..فـ اكيد الكل بيتوقع يا انها موجوده بجده او في مصر عند خواتها...
في كل ويكند ان خواتها يجون يزرونها..وكل يوم جمعه تتصل بـ وعد وتعرف اخبارها وتحديداً اخبارها اهووو....
انتبهت من سرحانها على صوت
بكاء نواف اللي تعثر وطاح
وقفت له بسرعه ونزلت على الارض وشالته وهي تبعد بعض الطين اللي علق بيده..
نواف ببكى يرفع يده لها تبوسها..
نوف باست يده بقوه رجع يرفع يده لاجل تبوسه وكرر الحركه اكثر من مره وسط ضحك نوف
اللي تعرف ولدها ما يسكت حتى تبوس يده الين يمل..
وفعت معصمها تشوف الساعه/٧:٤٠..
قفلت الكتاب ودخلة للمطبخ البسيط وتسوي لها فطور..
على ان العمه نجاة دكتورة في الجامعة لها اكثر من٤٠ سنه تدرس لان بيتها بسيط..ومزرعتها..هو شي واحد في البيت اللي تحس ان فيه فخامه مبالغ فيها وكان مو جزء من البيت اللي هو مكتبها..الواسع واللذي يحتوي على عدد من الكتب والمجلدات وتحف الاثريه..
اخذت فطورها وتجهت للمكتب جلست نواف في حضنها نزلت الفطور على الطاوله..
وعيونها معلقه على السبوره وطباشير اللي بنص المكتب..
خلال اقل من ست شهور وتدريس مكثف من العمه
نجاة قدرة تعرف تقراء وتكتب..
في كل مره تتذكر كيف كانت العمه نجاة
بتنجن لمى عرفة اني ما اعرف اقراء ولا اكتب..
بعذرها والله..اصلاً احس حياتي تغيرة من وصلت لهنا
تغيرت ١٨٠..تعلمت اشياء ما كنت متخيله
اني بتعلمها واصرارها على اني اتعلم عجيب..
وكاني وحده من بناتها...لدرجة انها مرات تسحبني
معها الجامعة واحضر بعض محاضراتها..
في البداية كنت تنكه مدري وين ربي حاطني
بس تدريجين صرت استمتع حيل...
كانت صبوره مع الحياة
وعيش ايامها بحلوها ومرها على امل
تهديني فرج معلق بـ سماء
...
------
تحرك بعصبيه..
هو يزفر هواء بقوه/اطلع يا هاني..وارسلي لي عمار فيه تلعب بـ المناقصه..انا متاكد ان هاذي مو شروط اللي اتفقنا معهم عليها
هاني بضيق/استاذ ياسر انت بنفسك قريت الشروط وهي هي نفسها ما تغيرت بس يتضح انك لمى قريتها بالك مو معك
ياسر بحد/نعمممم!!! تستخف دمك
هاني يكتم غيضه/من دخلت الاجتماع وكان واضح عليك الضيقه فـ اذ تذكر اني طلبت منك نأجل الاجتماع لا كن انت رفضت وفعلاً كان واضح انك كنت تقراء بدون تركيز انا صار لي اشتغل معك 7 سنين وصرت اعرفك مثل واحد من اهلي لا كن الثلاث سنوات الاخيره ما عدت اعرفك
ياسر دار بـ الكرسي للجهه
اليمين هو يمسح وجهه بدون ما يرد على
هاني...
هاني انسحب بهدوء...تركه في عتمت تفكيره...
ثلاث سنوات مختفيه
ما يعرفون ارضها من سماها كل التحقيقات..
تشير انها تعرضت لختطاف..
حتى بعد ما بلغو الشرطه..
ما طلعو بنتيجه..واللي يثبت انها متعرضه للختطاف..
هو وجود شنطتها وجزمتها طيحه على رصيف قاعة الزواج وقريب من مواقف السيارات...
هذا رواي الكل خاصه
بس رايه هو يختلف..في كل مره
يتذكر همستها له في يوم الزواج ..
وحواراهم يجن جنووونه
"""
ياسر/وش اللي غيرك!!هذا الاسبوع! ما عدت اعرفك..دموعك من نزلها قبل يومين!!
نوف رفعة راسها وقربته من اذنه/على خبرك ما تغيرت..
لفت يدها حول رقبته وضمته بقوه
وبهمس عجز يفسره ياسر تفصيله/
وان نويت اتغير فـ تأكد مو عشانك عشانه..مو لنفسي لا له هو او هي...ببعد عن كل شي عشانه..وانت لك حياتك اللي بتستقر فيها وهم لهم حياتهم اللي بيستقرون فيها..وانا بعد من حقي احس بالاستقرار والامن لي وله
"""""""
همستها هذي جننته..اكدت له انها كانت مخططه..
راح لجدة وبحث عنها في بيتهم
القديم وحتى سال جيرانهم عنها..
اكيد ما تعدت حدود السعوديه..
الاجوازها معه..
وكان كل شهر يروح للمستشفيات ويسال..
عن حالة ولادة او إجهاض بـ اسمها..
بس ما فيه فايده...
قطع تفكيره صوت جواله..
تنهد هو يشوف اسمها على شاشة الجوال..
رفع الجوال ورد بهدو/الووو
بحب وبدلع/الووو حبيبي متى بترجع من الدوام اليوم
ياسر مسح على شعره/مشغول اليوم ما اعتقد بقدر ارجع بدري
بزعل/بليز بيبي انا مجهزه لك سبرايز حاول ترجع بدري
ياسـر/نوال حبيبتي اكلمك بعدي داخل على إجتماع
نوال بغنجه/اوك..عيون نوال انت..ركز بشغلك..وانا بنتظرك حتى ترجع..
ياسر/في امان الله
قفل منها بدون ما يسمع ردها
و وقف ع واجهه الزجاجيه لمكتبته المطله على البحر وعقد يده وراء "من سنتين بعد ما فقد الامل برجوعها
يده وراء "من سنتين بعد ما فقد الامل برجوعها
تزوج نوال بسر..لان اهلها رفضو انها ترجع لي..بس هي كانت مصره انها ترجع وبسبب انشغال عايلتها وعدم اهتمامهم المباشر ببناتهم فـ ما كانو ينتبهون كثير على غيابها عن البيت
بـ الاسابيع..تفاجاء فيها تجي له الشركة وهي تبكي وتطلبه
انه يتزوجها بسر..وهذا اللي صار..
---
---
جالس في معرض ابوه لسيارات..
ورفع رجله اليسار على المكتب..
من صار له اللي صار رجع يشتغل مع
ابوه في تجارة السيارات...
له ثلاث سنوات ما قدر يركب دراجه..
مع هذا كان في وقت فراغه يروح لورشة الدراجات
ويشتغل على الدرجات الناريه اللي فيها..
ويحضر مسابقات الدرجات العالميه...له
شهر من وصل من مصر..و اول ما نزلت
طيارته فيها اتجهه لـ بيت خوات نوف في القاهره..
هو متاكد انهم يعرفون مكان نوف..
مع ان سعاد انكرت لا كن نظرات هاجر المرتبكه ما فاتته..ابد
خاصه انه يعرفها ما تمسك لسانها ابد...
حاول يمسكها وهي لوحدها
بس بدريه ما تركت له مجاااال
وهذا ياكد له انها موجوده داخل البيت..
لو كانت رجله بخير كان اقتحم بيتهم وقت نومهم
ودور عليها....
انجن جنونه لمى عرف بختفأها..
انوكل قلبه عليها...
وذبحه الندم كل ما يتذكر اخر مواجهه له معها
وكيف جرحها بكلامه ..حتى وصلت فيه انه يضربها..
بس ما كان قصد يقطعها ابد هو مستحيل
يكرهه ابد..هذي مجنونته واخته وتوامه..
هي ضحكته وبسمته عرضه وشرفه..
بس اللي صار معه ومع العصابه مو شوي ابد..
شي اكبر من تحمله.جلس شهر كامل يتعالج عند طبيب نفسي بسر..من شدت اللي شافه...
واللي يزيد ألمه كل ما يتخيل ان نوف كانت ممكن تكون مكانه وتتعرض لضرب الشديد بـ سبب العصابه..
وخاصه اذ عرفو انها بنـت...
مقتنع ومتاكد ان نوف ما تعرضت للاختطاف..ابد..
وخاصه بعد كلامه مع ياسر..
و وجود شنطتها طايحه وجزمتها.. فـ اكيد انها كانت متعمده.. اخخخ بس لو يجي له ويقابل وعد..
والله ان يطلع الكلام من عيونها..
متاكد انها تعرف..نوف ما تخبي عنها شي..
وخاص اذ كان هذا الشي فيه تخطيط وتدبير..نوف اغبى من انها تخطط للهروب لوحدها..
تنهد بقهرر/اوووف اخخخخخخ...
وينك نووووووووف وينك اشتقت لـگ يا خوووك..
وش اللي حدك على الهروب!!
اكيد ما حدك الا الشديد القوي يا خوك... ------
نزلت من الدرج تركض..
وهي تنادي بصوت عالي/سوزان..سوزان
جهاد من فوق الدرج/بتحصلينها عند امي..
وعد دخلت غرفة ام جهاد..
وهي تشوف بنتها سوزان تحبي على الارض
وام عاصم تقراء في الكتاب..
وعد بهدو/صبحك الله ب الخير
ام عاصم/صبحك الله بنور يا بنتي
وعد تشيل بنتها/عسى ما ازعجتك سوزان
ام عاصم توقف ببطى و ترفع الكتاب/بنت جهاد و ماتزعج ههه
وعد/ههههههههه
مسكت خد بنتها/ازعجتي جدتك ي السوسه
سوزان فتحت فمها تضحك ببراءه
وعد/يللا استاذنك خالتي
ام عااصم تاخذ كتاب ثاني/اذنك معك
طلعت لفوق.. وجلست سوزان في الصاله.. ورفعت عيونها على جناح ياسر المقفل..
من هربت نوف وهو نادراً يدخل للجناح....او ينشاف..
اصلاً من هروبها الكل تبدل حاله...
حتى انا اموت ما انسى جهاد..
اللي هددني انه طلقني اذ اكتشف اني اعرف شي...
يويلي حزتها كنت بقول له كل شي...من الخوف..
بس بعد نوف لو تعرف اني قلت لهم عنها..
بتذبحني وهي تضحك...
اصلاً كنت طول وقتي ابكي وهذا اللي ابعد
الشكوك عني ..كنت ابكي من تهديد جهاد
مو من خوفي على نويفوه..
ههههه وقتها جهاد ندم وصار يحاول يوسيني
و يطمني انهم بيلقونها...
اللي صدق عورة قلبي عليها هي ام نوف
كنت بتموت من حسرتها على بنتها..
اسبوع كامل في المستشفى ..
والى الحين وهي تروح لمشايخ يقرون عليها
الان نفسيتها تعبت وهذا خلها تطلب تقاعد من الجامعه...
مرره قاهرتني يعني بنتها كانت عندها
لفتره طويله..
ما فقدتها لما اختفت ..
تقهر
------
تلحقه من غرفه لغرفه وبصراخ/تعاللل....والله لمسكك لدوس بيطنك
دخلت نجاة البيت وهي تسمع
صراخ نوف وضحك نواف/يخرب بيتك انتي وابنك عيزين تقننوني ولا إيه !! نوف مسكة نواف اللي اللي كان بدون ملابس/ههههههه روشته وجيت بلبسه الا و الولد حط رجله
نجاة تنزل شنطتها ملفاتها
وتجلس على الكرسي الهزاز/دا ابنك كارسه"كارثه"
نواف ضحك بقوه/ننان كاذه"كارثه"
نوف بحلطمه/كاذه تفضخ راس العدو
نوف بحلطمه/كاذه تفضخ راس العدو..ياربي بيكمل ثلاث سنوات هو ما يعرف يهرج العيال اللي بسنه يبريرون بريره تقول بالعين مسجل
نجاة/يا حبيبتي ماتخافيش دا الولاد مبيتكلموش بسرعه زي"مثل"البنات..وإبنك وضعه طبيعي لانه ما بيختلطش كتير بـ العيال..دا انتي مبتسبهوش مع حد وعلطول معاكي مبيسمعش غير صوتك وصوتي..وخواتك اللي مبيجوش الا في اخر الاسبوع
نوف تحضن نواف بيدها وبيدها الثانيه تلبسه بنطلونه/
عمتي والله اخف عليه ابك هذاا وليدي وااااي فديته""بسته بقوه "
نواف يبعدها عنه/نناااان
نجاة تنزل حجابها وتحرر شعرها الابيض../قتلتي الواد.. وبعدين انتي عامله لنا إيه على الغدا!!
نوف تنزل نواف وتصارخ/اااء نسيت المحشي ع الفران
ركضت للمطبخ
وطفت عليه وفتحت القدر وهي تشم ريحة
محشي الكوسه/اااه قليبي..على الريحه هذا الشغل ولا بلاش
دخلت معها نجاة وبدات ترتب الصحون
على طوالت الطعام البسيطه..
ونوف توزع المحشي..و الملوخيه..وزر ابيض
جلست وسمت بالله وبدات تاكل بسرعه
نجاة/يبت شويه شويه الاكل مش هيطير اد انتي تخنتي اوي
نوف تنزل عيونها على جسمها/صدق!! والله ناقصه ثلاثه كيلو
نجاة/امال كام وزنك!!
نووف ابتسمت ابتسامه واسعه لتبان صفة اسنانها/٥٦
نجاة/ودا كله وتقولي خسيتي امال قبل كدا كنتي كام
نوف تغطي عيونها بذراعها بحراج/عمتووو والله جسمي حلووووو..بعدين لا تلوميني انتي السبب من قال لك تعلميني الطبخ..
ابعدت يدها وبحماس/خاصه ورق العنب اتشش يمممي مع ليمون وفلفل وبطاطس ودبس الرمااان اه ههههههه بديت اسعبل
نجاة/يا خرابي دا المحشي في يدك وبتقولي ورأ عنب
نوف/ههههههه بذمتك وش رايك بجسمي تذكرين لما جيتك كانت كاني مسطره اما الحين صدق احس اني فعلاً بنت وفيني انوثه
نجاة/مسطرة!! دا انا كنت بحسبك وحد من عيال ابو كريم بلبسك وتشيرتك دي المعفنه
نوف/خهههههههههههههههه لا تذكريني هههههههههههههه
قطع ضحك نوف بكى نواف
اللي صعد على الكرسي وسحب
المحشي من يد نوف ودخله كله بفمه
نوف طيرة عيونها فيه/لااا
مسكة فكه تحول تخرج نص المحشي قبل يغص
نواف سحب شعر نوف وكله بسرعه
نوف ابتعدت عنه وتخصرة
نواف ضحك ودموع ماليه وجهه مد يده لصحن نوف
واخذ قطعه ثانيه
نوف سحبتها منه وكلتها قدامه
نواف بكى بقهر/ناااانننن هتيييييييي هتتييييييي"حقي"
نوف قسمة نص المحشي
اللي جزء منه بفمها والجزا الثاني مسكته بيدها
واعطته نواف اللي اكله
نجاة هزات راسها بيأس منهم كل وحد اجن من الثاني..
نهاية الاسبوع
خواتها وصلو من القاهر للمنصورة..
وسعاد مسويه كل اصناف الطبخ اللي تعرفها..
باتين سفرتهم على الارض
وسوالف وضحك...
--
↚
بس هي مو يمهم ابد
راسها بينفجر الم مو طبيعي
لها ست شهور تعاني منه مع مرور الوقت يزداد الالم..
وقفت ودخلت غرفتها بدون ما تبين لخواتها
جلست على السرير وبكت من شدة الالم..
تحس بوخزات تظرب براسها من الجهه اليسار.
وحرارة تشتب براسها..
حست به يحتظن رجلها/ننان!!
نزلت عيونها المليانه دموع له..
نواف كان دبدوب وخدوده منفوخه و ورديه وعيونه كبيره وشفايفه صغار وذقنه برز وفيه غمزه بذقنه زادة من جماله الطفولي..وشعره كثيف مثل ابوه..
نوف نزلت على الارض وضمته لها بقوه
وبكت بصوت عالي وأعتالى مع صوت بكائها
بكاء نواف..
اللي كان يحول يمسح دموع امه هو خايف..
خواتها
فتحو الباب بسرعه وبخوف
ناظروها بالم وحزن على حالها..
دخلة سعاد وهي تأشر لخواتها ما يدخلون..
ابعدت نواف عن نوف..
وشلته معها..عطته هاجر/انتبهي له
هاجر تحتضن نواف وتبكي مع بكاءه على امه...
سعاد قفلة الباب وراها
ودخلت رفعت نوف اللي منحنيه بالم
وضمتها بقوه وهي تدلك راسها لعله يخف الالم.
نوف تبكي بالم/بموووت والله بموت..اه يممه..بمووت
سعاد تسمي عليها وتقراء عليها ...
نوف تعض كتف سعاد من شدة الالم/والله بموت..نواف ما ابيه ينحرم من انه يكون عنده ام...مثلي ...اه ياربي اءءءه
سعاد تتحمل عضتها/بسم الله عليك من الموت..انتي لو تسمعين الكلام وتتعلجين
نوف بالم/اتعالج وترك ولدي..لاا
سعاد تبكي بحسره على اختها/تتعالجين وتتركينه فتره..ولا انك تتركينه الي الابد وتيتمينه..نواف محتاجك
نوف دفنت راسها اكثر في صدر
----
بعد ساعة طلعت لهم
و وجهه منفخ وتحت عينها اليسار بقعه صغيره داكنه
ووضح التعب عليها..
جلسته وسط صمتهم .
نوف ببتسامه باهته/خلاص صرت بخير..وكانكم مو متعودين..
شتتو نظراتهم بقهر منها وحزن عليها.
صدت بعيونها تتدور عليه شافته
يمشي ببطء لها..
ويجلس يحظنها ويسحب شعرها الطويل..
ويلعب به وعيونه على امه وكانه يبي يتاكد اذ لسى تبكي او لا.
نوف ابتسمت له.
نواف ضحك بقوه اول ما ابتسمت.
رفع يده ببراه يمسح الاثر اللي تحت عينها.
ضحكت وباست يده.
صااارخة بغيض/لاااا تضحكين
نوف رفعت عيونها لـ هاجر..
هاجر وقفت بعصبيه وتهديد/والله وهذاني حلف ان ما تحركتي وتعالجتي لـ ادق على طارق او زوجك و اقول لهم..قبل شهر جاء طارق وبعافيه مسكة لساني لـ اقوله عنك واخليه يجبرك تتعالجين
بسمه بعقلنيه /عنادك واهمالك ما بينفعك كل يوم يزداد وضعك سوا لا تتعالجين عشان نفسك عشانه هـو انتي صحتك ما تهمك تعالجي عشانه اهو من له غيرك نجاة جلست جنب نوف/نـوف يا حبيبتي دا انا وإخواتك بنكون قنبك على طول نواف دا ابني وبحبوه اوي..
دارت بعيونها
على وجيه خواتها ونجاة اللي يرتسم عليها
الالم
نوف بإحباط/واذا مت وانا اتعالج نواف وش بيكون مصيره
سعاد/انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره..ما اصابك الا ابتلاء واختبار من الله وما تدرين يمكن يكون تخفيف
من ذنوووبك..
نوف نزلت عيونها وهي مأمنه
بكلام سعاد...
رفعت عيونها على نواف اللي
عقد حواجبه بخوف عليها..
نوف /نتوكل على الله اجل
نجاة بفرح/حبيبتي واللهي..بوسي دا انا بعرف لك دكتور بقاهره ممتاز اووي اووي
نوف هزت راسها بلا/ما ابي اتعالج بمصر
سعاد/حتى لو تبين تتعالجين بـ الخارج بنوديك لو نبيع ارواحنا
نوف بهدوء/بتعالج في السـعـوديـة
صـمت قاتل ..وصدمه تعتلي وجيهم
نوف/ابي اذ بموت اندفن وتضمني تراب ديرتي..ابي اموت في اشرف بقاع الارض بلاد الحرمين..و ولدي يكبر بديرته..
بدريه/المهم تتعالجين..وعهدن علي ما يضيمك
شي وحنى خواتك
خواتها لتفو حوالها..
هاجر/اي ايه تدلعي يا بنت راشد من قدك
نوف ابتسمت له..
---
---
دخل الجناح وعيونه تدور
في انحاه بحنين غريب ...
لا هذا مو جناحها
اين تلك البعثرات وتلك الفوضه..
يراء طيفها في كل ركان غالباً كان يدخل الجناح
وهو لي حالة ترقب لمقلب من مقالبها
او مصيبه من مصائبها..او ضحكها العابث..
ليتها كنت سحراً
كي أفسدها بالمعوذات
وأفك عقدها بآيات الله وأتحرر من جنونها العابث...
--
دخل الغرفه..
واخذ بعض الملفات..
وطلع من الجناح صادف في طلعته جهاد..
اللي توه طالع من جناحه وفي يده سوزان بنته..
جهاد طير بنته فوق
ياسر ابتسم غصب هو يسمع ضحكتها
جهاد /يالله حيه
ياسر قرب منه واخذ سوزان/البقاء..
جهاد/هااا اشوفك عندنا اليوم..اجل وزاره الداخليه عند اهلها!!؟
ياسـر/اششش فضحتنا..ايه عند اهلها مجتمعين اليوم
..
--------
ضوءٌ بهيجٌ يسلب عتمة الشؤم نبآهةً ..
لبوثآ لثقب حاجز الغيض وسدوده ..
وحربٌ مريعٌ يفارق عقبة الكرب مغتربآ ..
رحيلا من أرض المأزق وعوآئقه ..
بقلم🖋
@3layyhh
------
ياسـر/اششش فضحتنا..ايه عند اهلها مجتمعين اليوم
..
جهاد/ليتهم كل يوم يجتمعون عشان نشوفك
ياسر يبوس سوزان بقوه/خههههههه وش دعوه هذاك في خشتي كل يوم
جهاد اشر ناحية الجناح/اقصد امسي وصبح عليك وانت خارج منه..
ياسر/نرجع اصحاب الجناح وتشوفنا كل يوم
جهاد يجلس/تبي اصدق ما ودي انها ترجع
ياسر طير عيونه
جهاد بقهر/لا تناظرني كذا...وعد قالت لي انها
كانت حامل وحضرتك كنت ناوي تجبرها تجهض
اللي بيطنها..بعذرها يوم تهج منك...
وان رجعت ما ظنتي انك بتحن عليها
ياسر/مالك الا تتمنى ان ربي رحمها وماتت لني لو القاها فـ بطلع سنوات اللي راحت من عيونها
---
---
بعد اسبوع
الساعه٤:٣٠ العصر
في مجمع الظهران
جالسين في مقهى ...
طارق متكي بعكازته على الطاوله ومريح
رجله اليسار..ويتسمع لحلطمة إياد
إياد/طقت روحي..لي اسبوع احول فيه يسمح لي
اشترك في سباق دراجات العالمي ورافض
زياد/ههههههه انت بسلوبك هذا بتخليه يعاندك اكثر
طارق/من جد انت كلم ابوك بسلوب استعطاف مو بهياط..
اياد يفخم صوته "يقلد ابوه"/انت مالك من تزوجت الا سنة وناوي تروح وتتركها تسابق المهبل افرض صار
لك حادث ومت ترمل بنت اخوي
المسيكينه""
طارق وزياد/هههههههههههههههههه
زياد/هذا حصاد اعمالك خلك تستاهل
إياد بقهر/ ابوي لو يعرف العيشه اللي انا عيشها كان صارت بنت اخوه مطلقه بدل الارمله
طارق/جزاك ولا بذمتك احد يسوي سواتك تجبر البنت عليك الا غصب تتزوجها وتمثل
انك زياد يقال انها بتحبك..
اياد/يا رجال طول فترة اللي كانت تظن فيها اني زياد كانت معي مثل العسل بس بعد الملكه ب اسبوعين يوم قلت لها اني إياد مو زياد بغت تموت..
وكل ما وسل لها بيسي حب ترد علي بكلمه وحده"طـلقـني"
طارق وزياد/هههههههههههههههههه
طارق /مع هذا تزوجها
اياد تكى بلحيه على يده/اه ابتليت بحبها جعل ما تبتلي ب الاحب
طارق يأشر على راسه/مبتلي فيه ياخوك لشوشتي
زياد وإياد نطو في وجهه طارق وبصوت واحد/منهي من بنته!!و من متى ..واخطبتها!!!!!!
--
زياد وإياد نطو في وجهه طارق وبصوت واحد/منهي من بنته!!و من متى ..واخطبتها!!!!!!
طارق يبعد وجيهم عنه/من زمان امكن لي ٥ سنوات احبها..لا ما خطبتها و ما افكر وخاصه بوضعي هذا"ياشر على رجله"
زياد/ما عندك سالفه يا مجنون خمس سنوات ما خطبتها!!وغير كذا وش فيها رجلك يعني تتخلي رجلك تصير عائق لك عن حياتك
إياد/ابد منت صاحي يا رجل انت اخطبها وجرب حظك
طارق صد عنهم و بتسليك/الله يكتب اللي فيه الخير...
قطعهم صوت جوال زياد..
رفع جواله وابتسم وبصوت عالي/ارحبي يا ابو نــوووواف
طارق التفت بقوه اول ما نطق نواف..
زياد يبعذ نظراته عن طارق/يسرك الحال انت طمني عنك وطمني عن الشيخ نواف
نوف/بخير نواف يسلم عليك..
زياد/الله يسلم لي راسه..
نوف بستنتاج"الانه ما يناديها ابو نواف الا اذ كان عنده احد /عندك احد!!؟
زياد/ايـه طالع مع إياد و و و طـارق
نوف فز قلبها/كيف صحته !! هو بخير!!
زياد/بخير بخير مشتاق لك
نوف ابتسمت..وبجديه/زياد!! بسالك عبدالرحمن في اي مستشفى يشتغل!!
زياد بتفكير/والله ياخوك مدري بس اللي اعرفها انه يشتغل بـ الرياض...لحضه بسال"""ابعد الجوال عنه""طارق خويك عبدالرحمن بـ اي مستشفى يشتغل!!
طارق رفع حاجبه بستغراب/مستشفى الملك خالد التخصصي بس مو موجود الحين في الرياض طالع مع فريق طبي لجنوب إفريقيا
زياد بدون ما يرد عليه وجع الجوال على اذنه/في مستشفى الرياض التخصصي..وهو الحين بفريقيا ليه..
نوف تنهدت /اجل اول ما يرجع احجز لي موعد عنده واحجز لي انا ونواف خواتي على الدمام بـ اقرب وقت
زياد يوقف ويبعد شوي عن الطاوله/ناوي ترجع!!!! انهبلت !!!وبعدين ليه احجز لك موعد عنده
نوف/زياد انا ضروري ارجع و اتعالج
زياد بضيق/تتعالجين من شنو!!
نوف بصوت مهتز/زياد ا انااا انا مشتبه ان معي المرض الخبيث
زياد ترجع على ورا بصدمه حتى تعثر ب الكراسي
وطاح
إياد وطارق كانو على وشك يضحكون عليه لكن ملامح زياد المصدومه بشده واللي ما تبشر بخير..
وقفو له
إياد يسنده
زياد ابعد إياد عنه وجلس على الكرسي..
ورجع الجوال على اذنه وبضيق/م م م من مـتى و و كي كيف!! نوف بضيق/وش صار عندك انت بخير
زياد صارخ فيها/خلك مني وقول لي من متى
نوف /من ست اشهر بدا الالم
زياد يظرب الطاوله/والى متى كنت نااااوي تسكت..الين تمووووت وتيتم الولد!!!!
نوف بضيق/زياد و اللي يرحم ولدينك لا تزيدها علي
زياد يتنفس بضيق/جهز نفسك الليله بحجز لكم على طياره خاصه..انت واللي معك
نوف ببتسامه باهته/ما قصرك وانا اختك..مدري كيف برد لك جميلك
---------
--- نوف ببتسامه باهته/ما قصرتي وانا اختك..مدري كيف برد لك جميلك
زياد ابتسم وبمزح يخفف عنها/زوجيني وحده من خواتك..اذا كانو مزز
نوف /صاررر من نوصل تنق لك وحده منهم واملك عليها
زياد/هههههههههه سريع سريع نظامك..ياللا اكلمك بعدين وانتبه على الشيخ نواف
نوف / هههه..ابشر..
في امان الله
زياد قفل منها
ونزل راسه بضيقه..
إياد بخوف على تؤامه/زياد وش فيك ومن هذا اللي يكلمك
طارق ونظراته ما فارقت ملامح زياد...
زياد رفع عيونه لهم..بكذب/واحد من خوياي تعبان ودق علي يبي
مني احجز له
إياد/زياد انا اعرف كل خوياك من منهم!!
زياد وقف بعصبيه/لا ما تعرفهم وهذا بذات ما احد يعرفه..
ابتعد عنهم وطلع بسرعه من المقهى
وسط دهشه إياد وطارق من عصبيته الزايده...
---
في مصر---
جالسه على الارض
ترتب ملابسها وملابس نواف في شنطة السفر..
دخلت نجاة
ومعها بعض الملابس نواف ونزلتها على الارض/ها يستي دي ملابس إبنك
غسلتهم وكويتهم بقو زي الفل نوف تشيلها وترتبها في الشنطه/الله يعطيك العافيه..
نجاة التفتت لنواف اللي جالس
وفي يده جوال امه يلعب فيه..
نجاة/يا إبني انته بتعمل إيه
نواف رفع راسه لها واشر على الجوال/جوج إني دولي"دولي=جوالي"
نجاة /جوالك إيه..هههههه
سيب الجوال به
نواف طنشها وكمل لعبه على الجوال وفجاءه تردد الصوت اللي شغله نواف في جوال امه واللي متعود يسمعه من كان عمره شهر...
Aşk bir kahkaha senden duyunca daha güzel
Sevmek bir dokunuş bu sen olunca özel....
التفت له نوف له وابتسمت
نواف يلوح لها بـ الجوال/بابا..ههههه بابا
نجاة هزة راسها/يا انهار
ابيد..منك الله يا نوف بنت راشد إبنك عمروه ما تقوزش تلات سنين وبيعرف وكل حقه في المعفن دا""تقصد الجوال""
نوف توقف وتشيل نواف وتسحب الجوال منه/ياحليلك ابو سنه ونص يعرف للجولات..
نواف يسحب الجوال منها
ويرجع يشغل الصوت..
نجاة/كملي شوغلك دا..وانا بروح اعمل ليكم احلى كشري بتكلو اصبعكم وراه..
طلعت نجاة وقفلة الباب الخشبي وراها
نوف جلست على الارض
وجلست نواف في حضنها وهي تراقبه يتسمع بستمتع لصوت ابوه وهو يغني..
في قبل سفرها بـ الليلهً سجلت
صوته وهو يغني بدون ما ينتبه....
ومن ولدت بـ نواف وهي تشغل له صوت ياسر...
ونواف تعلق بهذا التسجيل
بذات ما ينام حتى يسمعه...
نواف..قفل جوال ونزله
↚
نواف..قفل جوال ونزله
و وقف ومد يده نواف على وراء/دادي دادي
نوف ضحكت بصوت عالي/هههههههههههههه
انسدحت على ظهرها وثنت رجوالها..
نواف اتكى على رجوالها
وهي تلعبه"حادي بادي""
وصارت تطيره فوق برجولها وهو يصارخ بضحك..
وكل ما رفعته صارخه بـ/دااااادي
نوف بضحك/بااااادي
نوف نرفعه فوق نواف بصراخ/داااااادي
نوف بمثل صراخه/بااااااادي
دخلت نجاة بخووف/هوو فيه إيـه!!؟؟
نوف اختل نواف من بين رجوالها وطاح بقوه عليها
نواف ونوف بصوت واحد/اءءءءءءءءءءء
نجاة بعصبيه/انتي مش صاحيه هوا مين العيل فيكم.. بطلي لعب العيال ده انتي بقيت ام خلاص افرض جراله حاجه .قومي يلا ادامي
نوف ترفع نواف اللي على صدرها
نواف تمسك بمه ودفن راسه بصدرها وضحك بصوت مكتوم على صراخ نجاة
نوف تهمس له/لا تضحك فتحذني انا ويك ب العصه..
نوف جلسته/عمتي والله هو اللي نشب لي الا اللعبه
نواف يرفع راسه وياشر على نواف/تدابه تدابه ننان تداب"كذابه
نوف تضربه بخفيف على راسه/اسكت يا ورع انا امك
نواف يوقف ويركض لنجاة ويمسكها من طرف
ثوبها/نانن تدابه هي دااادي
نوف توقف وتتخصر/يا ورع عيب تكذب امك هيا تعال هنا لرصعك
نجاة ابعدت نواف عنها وبصت لنوف وبتهديد/ انا هسامحكم المره دي واللهي بس لو اسمع ليكم صوت تاني واللهي ما تذوقوش العشاء الليلادي وسافرو وانتو جعنين .. طلعت وقفلت الباب وراها
بقوه..
نوف تركض لنواف وتمسكه وتجلسه على السرير وتجلس جنبه
وتكتف يدها بصمت
نواف يقلدها..
نوف بهمس خفيف/لا اسمع صوتك يا امك انا جويعه و العلم فيه كشري العمه نجاة وبتقليد "اد انته بتكل اصوبعك وراه..ونجاة عقاباتها صارمه ما تمزح ابد فهجد عشان كرشتك..
نواف هز راسه بفهم ورفع يده على فمه
وضغط على فمه عشان ما يتكلم وكتم انفاسه بقوه
نوف تبعد يده بسخريه/قلت لك اسكت ما قلت اختنق
نواف تنفس بسرعه بسبب كتمه لـ انفاسه
نوف مقدرت تمسك نفسها وضحكه
بصوت عالي/خهههههههههههههههههههههه
وصلهم صوت صراخ نجاة/انا بقووووووول إيــه..
نواف نط على امه ورفع كفه على فمها/اششششش تدول ايـه
نوف هزة راسها وسكتت بـ القوه
-------------
-------------
على متن الخطوط المصريه المتجه مطار القاهره الدولي
الى مطار الملك خالد الدولي"الرياض"
جالس ببدلته الرسميه
وزوجته تحتضن يده وتسوالف معه بحب
هو يبدلها سوالف بستمتاع..بنتظار الطائرة تقلع...
بنتظار الطائرة تقلع...
اللي كانت تنتظر بعض الركاب المتاخرين..و وسط هدوء وسكون الركاب.. يتبدد الهدو الي ازعاج
وضحكات وصوت طفل عابث..
ركبت الطائره مع خواتها بستعجال..
الانهم تاخرو على الرحله بسبب هاجر..
هاجر تجلس بكرسيها/ههه خلاص بطلو تلموني والله راحت علي نومه
بنات اخذو اماكنهم نواف ونوف سعاد جنب بعض جهه المقابله هاجر و بدريه.. نواف ببرائه يوقف فوق الكرسي و يقلد خالته في هواش هاجر ويتكلم بصوت عالي/جراار *****"يتكلم بكلام مو مفهوم*
نوف تسحبه وتجلسه في حضنها/اهجد ياورع..
اللتفت وراء يشوف مصدر الازعاج هو يشوف نواف متكي على طرف الكرسي ويتكلم بحلطمه طفوليه..
وفيه احد يسحبه..
صد عنهم بسبب يد زوجته
اللي تتحلطم/متاخرين مسببين الزعاج
لف يده حول كتوفها/ههههه وش مستعجله عليه يقول لك دراجة الحرار وصله لـظ¤ظ§
تكت على الشباك/فديت حرها وغبارها...
--
بعد ربع ساعه من إقلع الطياره..
وقفت هاجر وهمست لخواتها/بروح الحمام
وقفت وثبتت لثمتها وراحت للحمام..وهي قصدها انها فقط تتحرك من الكرسي..طلعت من الحمام وهي تمشي ببطى وعيونها تدور على وجيه المسافرين..
شقت بقوه وعيونها تستقر
عليه وعلى الحرمه اللي جالسه بجنبه ومتكيه براسها على كتفه..
رفع راسه لها وعقد حواجبه بستغراب من نظراتها وهو ياشر لها بمعنى خير..
هاجر اسرعت بخطواتها ماره من جنبه
وتجلس جنب خواتها ويدها على صدرها/يمه شفته شفته تخيلو طلع متزووووج
نوف بلتفتت له بضحك لانها تعرف هاجر
و ردة فعلها اللي دائماً مبالغ فيها
نوف /ههههه من شفتي
هاجر توقف وتتجه لكرسي نوف وتكي عليه/وحد يحبه قلبك
نوف وضربات قلبها سريعه/مـ من
هاجر تضيق عيونها/تخيلي عبدالرحـمـن
نوف ابتسمت بقوه وبفرح/صااادقه وين جالس
هاجر/ تخيلي دويحم متكي في الدرجه الاولى
نوف وقفت/بروح له
هاجر تجلسها/وين وين زوجته معه
نوف بفرح /متزوج!!..وخري وخري بمقلبه
هاجر ترجع مكانها
نوف تنزل نواف من حضنها/نوافي شوف فيه واحد جالس قدام اسمراني اسمه عبدالرحمن وجالسه جنبه حرمه نط بحضنه وضمه بقوه وقول له بابا مفهوم
نواف اللي فهم عليها..ورفع يده يضرب فيها طرف خشمه"بمعنى على خشمي"
نوف /فديت خشمك يا ابوي يللا
نواف ركض بسرعه لقدام..
وهو يطل في وجيه المسافرين يبحث عن شخص ببشره سمراء
و اول ما شاف عبدالرحمن نط بحضنه وصاارخ بصوت طفولي/باااااااااااااباااااا
عبدالرحمن استعدل بجلسته بخلع..واستغراب
رفع نواف راسه له وضحك..
عبدالرحمن ابتسم لطفل ورفعه..
امجاد زوجته/من هذا
عبدالرحمن هز كتوفه بمدري/وش اسمك يا بطل!!
نواف يلف يده حول رقبة نواف /باابا
---
امجاد بعصبيه/اجل ليش يناديك بابا مدام انه ما يعرفك!
عبـدالرحمن/وربك ما اعرفه..
امجاد اسمك يد نواف /حبيبي "تاشر على عبدالرحمن"وش اسم هذا!
نواف بتفكير وهو يحول يتذكر كلام امه /عدحمان..
امجاد /شافت قال ان اسمك عبدالرحمن ها كيف عرف
عبدالرحمن بستغراب/يقول لك عدحمان ما قال عبدالرحمن
امجاد بعصبيه/لا تستخف دمك واعترف انك تعرفه
عبدالرحمن/امجاد بلا هبل لو اعرفه كان قلت لك..انتي تعرفيني صريح
قطعهم
صوت وحده واقفه قبالهم بنقابها وبصوتها اناعم/سوري إذ كان ولدي ازعجكم
عبد الرحمن عقد حواجبه بقوه ورفع عيونه
ببطء لها/....
نوف انحنت وشالة نواف بهدو
امجاد بقهر/لا عادي بس بسالك ولدك كيف عرف اسم زوجي!
نوف بنذله/ولدي ما يعرف زووجك..أمه هي اللي تعرف زوجـك
ابتعدت عنهم
امجاد طيرت عيونها بقهر من عبدالرحمن اللي ما
شال عيونه عن نوف ابد حتى رجعت وجلس بمكانها..
وبصوت باكي/عبدالرحمن لا تكذب عليه وقول لي من هذي!
عبدالرحمن اللتفت لها بصمت غريب/...
امجاد تهزه/اكلمك انا
عبد الرحمن انحنى وتكى براسه على يده
.ومسح يقوه على شعره الاجعد/مدري...مدري
امجاد/كيف ما تدري!!انت تعرفها!؟
عبدالرحمن بتوتر وتفكير/صوتها يشبه صوتـ
امجاد بخوف من ملامح عبدالرحمن الغريبه/شبه صوت من!
عبدالرحمن يتكلم بصوت مسموع لـ امجاد بـ الافكار اللي تدور براسه/اعرفه والله اعرفها صوتها مو غريب علي!!؟ معقوله تكون من اللي درسو معي طب!! لاا ما اعتقد.
صوتها يذكرني بصوت نواف..لاا صوت نواف مبحوح وخشن ما فيه نعومه
امجاد/تقصد بظ°ـ نواف البنت اللي اسمها نوف! اللي قلت لي سالفتها قبل!
عبدالرحمن وقف
امجاد مسكت يده/وين بتروح
عبدالرحمن بتشتت/بروح اسالها اذ كانت نوف او لا
امجاد تسحبه تجلسه/عبدالرحمن بلا هبال إفترض انها ما كانت هي ومجرد تشابه اصوات بيكون موقفك غبي مع البنت
جلس/وامكن تكون هي..
امجاد/لا..اذ نزلنا من الطياره تقدر تسآلهآ بس انك تقوم وتروح تسالها بيكون موقفك غبي
عبد الرحمن هز راسه بقتناع..وتفكيره كله بنوف..
--
بعد ربع ساعه..
متكيه براسها بآلم على الطاولـة ..
سعاد تحول تسوي لها مسآج /نوف مو وقتك تتعبين هنا ما بقى شي ونوصل تحملي شوي
نوف بآلم/ ابي حبوب راس راسي بينفجر اءءه
ونواف بدا يبكي بصوت عالي لفت الانتباه وسبب آزعآج للبعض.
المظيفه آتجهة لهم/تحتاجون لمساعده
سعاد/ايه اختي تعبانه بس نوصل اطلبو لنا الآسعاف
المظيفه
آتجه
لغرفة القياده
واذ بهم يتفآجؤن بـ الكابتن يعلـن بـ مكبر
الصوت/اعزائي الركاب هناك
مسافر بحاجه الي المساعد
فـ هل يوجد بينكم طبيب؟
امجاد رفعت عيونها لـ عبدالرحمن/انت دكتور عيون ف لا تدخل
عبدالرحمن وقفوانحنى لها/ناسيه اني درست طب عام قبل اتخصص..
استعدل بوقفته واشر المضيفه/انا دكتور
المضيفه تاشر له على مكان المريض/تفضل من هنا لو سمحت..
مشى بخطوات ثابته نحو المكان اللي تاشره له المضيفه
شد فمه على جنب..
بعجبه المريضه هي نفسها ام الطفل..
سعاد اول ما شافته وقفت بسرعه له/عبدالرحمن تكفى ساعدها
عبدالرحمن عقد حواجبه بقوه
اول ما نطقت اسمه و كان شكوكه بدات تتاكد
جلس بسرعه مكان سعاد..
وسحب النقاب عن وجهه نوف..
تصلب جسمه..حول يركز بملامحها اذ كانت هي فعلاً نوف الان وجهه متغير حيل..
عبدالرحمن بصوت مصدوم/انتي نوووف!! لتفتت لسعاد يبي منها تاكد لها/نووف!!
سعاد هزت راسها ب ايه
عبدالرحمن بتوتر وتشتت/ليش تتالم!!...نووف تسمعيني!!
سعاد/معها صداع حاد
عبدالرحمن وقف بسرعه ورجع لمكانه بصعوبه
بسبب الناس اللي وقفه تحول تعرف شنو يصير..
اخذ شنطته الطبيه من فوق الكرسي
واللي ما يستغني عنها ورجع لمكان نوف هو يحس برجفه..
جلس جنبها و..يطلب من الموضيفه تبعد تجمهر اللي بدا يصير..
فحصها بشكل سريع..
وفتح شنطته استخرج حبوب مهده..
لانه ما يقدر يصرف لها شي وهو ماشخص سبب الصداع زين...
اخذ علبة مويه وذوب فيها الحبوب/اشربيه بسرعه
نوف مسكة علبة المويه وهي بـ العافيه
تقدر تفتح عيونها وشربتها بدفعه وحده..
عبدالرحمن مسك معصمها
وصار يدلك المنطقه اللي بين الابهام و السبابه بحركه دائريه
--
استرخة لدقائق وهي فعلاً
تحس ان الصداع بدا يخف تدريجين..
فتحت عيونها ببطء
مع سماع صوت الكابتين يعلن وصول الطائرة
---
---
وقف مدخل يده في جيوبه
هو مبتلش..
اليوم الفجر مشو الرياض..
هو في نيته يستقيل نوف واهلها
وطارق وإياد بيستقبلون عبدالرحمن...
بنتظر حتى يتصلون علي
واصرف طارق وإياد..--
إياد متكي ويطقطق على الرايح
و الجاي...
طارق كان مشتاق حيل لـ عبدالرحمن..
دق جوال زياد فز بسرعه/الووووو ها ابو نواف وصلتو!!؟
هاجر /الوو انا مو نوف..انا اختها..نوف تعبت علينا بطيارة وتونا نزلنا وبيخذها على المستشفى اللحين..
زياد/وينكم اللحين انا بكـ... الو الوووو الووووو
ابعد الجوال يقهر لمى تقفل بوجهه..
وركض بسرعه بتجهه صالة استقبال العائدون من مصر..
تارك خلفه طارق وإياد ينادونه..
وفي نفس اللحظه رن جوال طارق/هلا بدحيم..
عبدالرحمن بستعجال/طارق لا تنتظرني ...
-- وفي نفس اللحظه رن جوال طارق/هلا بدحيم..
عبدالرحمن بستعجال/طارق لا تنتظرني
طارق بقلق/انا الحين في المطارررر وينك انت!؟؟
عبدالرحمن بكذب/اخذت لي تاكسي..اعتذر ياصاحبي..ملتقى بكره الليل
طارق عصب/ساحبني من الرياض وتعال وتعال واخرتها تكرش فيني
عبدالرحمن بضيق/طروق..مضطر تكفى اعذرني
طارق اقلقته نبرة عبدالرحمن وتاكد انه صاير معه شي/دحوم صاير معك شي!! عبدالرحمن /اكلمك بعدين...قفل منه
طارق نزل جواله..عض شفايفه بقلق
إياد/وش السالفه!؟؟
طارق /مدري..يللا امش بنرجع..دحيم رجع له مع تاكسي
إياد تلفت حوله/وزياد مدري وين راح
طارق ربت على
كتف إياد /امش بننتظره في السياره.. --
تمشي ببطء وهاجر ماسكه يدها..
و اول ما دخلو للمطار كان بنتظارهم "كرسي متحرك"
جلست عليه
وجلس نواف في حضنتها
ويدفها عبدالرحمن و وراه سعاد بدريه وهاجر وامجاد..
زياد لمحهم من بعيد وعرف نواف
ركض لهم بسرعه وخوف..
زياد/نوووف
خفف من مشيه بصدمه هو يشوف اللي يدف
نوف
زياد قرب اكثر/عبدالرحمن!!؟؟؟
--
عبدالرحمن ناظره باستغراب/زيااد
هاجر تكلمه بسرعه/مو وقت تعارفكم..بسرعه امشوا
عبدالرحمن باستعجال/زياد خذ البنات نواف وخلصوا الاجراءت والشنط..انا و زوجتي و نوف بنسبقكم على المستشفى....
زياد/اوكي
انحنى بيشيل نواف اللي تعلق بأمه
نوف انحنت تهمس في اذن نواف/نووافي حبيبي روح مع عموه زياد وانا بسبقكم طيب
نواف مد شفايفه بزعل/لاااا نانن لاا
نوف رفعت راسها لزياد بتعب/زياد إخذه و امانه انتبه عليه
زياد رفعه بسرعه..
وحضن نواف اللي صارخ بصوت عالي يبكي..
و شاء الصدف ان يتكرر المواقف لكن بزاويه مختلفه..
توقف عن المشي ورفع عيونه لصوت صراخ الطفل والبنت اللي على الكرسي المتحرك
توسعت عيونه بذهول اكثر
هو يشوف زياد يحتضن الطفل
وعبدالرحمن يدف له وحده على كرسي متحرك...
" نعم يراها بعد غياب دام لـ اكثر من ثلاث سنوات
يراها لكنه يجهل هويتها يراها بعد ما كسرها وجرحها
...
إياد و عيونه معلقه على زياد
اللي يحتضن الطفل ومع ثلاث بنات/من البنات اللي مع زياد!!؟
طارق على ملامحه الصدمه" وش اللي يصير !؟ و من هذي اللي مع عبدالرحمن اللي كذب علي و قال لي انه اخذ له تاكسي ؟ و زياد !! "
صحى من تفكيره على ضرب إياد له
طارق/هااا
إياد بنرفزه/ضيعنا زياد بسبب فهوتك..
طارق دخل يده بجيبه/دق عليه
↚
طارق دخل يده بجيبه/دق عليه
رفع جواله ودق على زياد/الوووو زيود وينك...وين قريب!! لا تستهبل شفناك ومعك بزر و بنات..هااا لايكون تشبك من ورانا...خلاص اسفين...يا اخي قلنا لك اسفين امزح علامك صير كبريـ الووو!!!الووو زيود!! رفع الجوال عن اذنه يناظره بصدمه/والله قفل في وجهي!!
طارق ابتسم بسخريه/تستاهل..شنو قال لك!!
إياد/يقول انهم عائله ابو نواف
طارق زفر بقوه/السالفه فيها أنه
إياد باستعباط/إنه ولا بنه
طارق بقهر ضربه على راسه/امش قدامي لا اكفر فيك تراها واصله
إياد بستفزاز/هااا زعلان عشان دحوم سحب عليك ههههههه ساحبك من الدمام الى الرياض واخرتها يسحب عليك
طارق عض على اسنانه حتى برزة وبصوت
حااد/إياااااادوووه
إياد ركض مبتعد عن طارق هو يضحك/ههههههه
---
---
بعد ساعه
وقف بسيارته قدام الفندق اللي استاجر فيه
مع طارق وإياد/نزلو الحين ارتاحو لكم كم ساعه وانا بجيب لكم شي تاكلونه..وبعدها نطلع للمستشفى
سعاد/الله يعطيك العافيه..اتعبناك معنا
رفع جواله واتصل ب طارق/ولو احنا بالخدمه..هلا طارق كم رقم الجناح اللي طلبت منك تستأجرة..ظ،ظ¥ظ§!! اوكي دقايق و امرك اخذ المفتاح..
هاجر بلقافه/هذااا طارق احمد!!؟ اخو نوف من الرضاع!؟
زياد ينزل من السيارة ونواف نايم بحضنه وبدون ما يرفع عيونه لهم/ايوه هو
نزلت مع خواتها..
هاجر بصوت غاضب/وانت مستاجر لنا في نفس الفندق اللي اهو فيه!؟؟ تستهبل انت
زياد رفع عيونه بقهر و بسرعه نزلها/وين المشكله
هاجر تتخصر/يا غبي اذ شافنا معك بيعرفنا اكيد وبيعرف ان نوف هنااا وتصير لنا سالفه احنا في غنى عنها
بدريه بنهر/هاااجرررر..
زياد شد اسنانه يكتم غيضه/استتري زين وغطي عيونك بدل اللثمه و محد بيعرفك
هاجر انحرجت حيل
خواتها يناظرون فيها بتشفي وقهر منها
--
طلعو لجناح اللي حجزه لهم زياد..
وزياد اخذ معه نواف لـ اقرب مطعم واخذلهم وجبات..
في السياره
زياد يمد لـ نواف وجبة الاطفال/والله وانا عمك مدري وش يوكلونك لكن جرب ذا كول يعجبك..
نـواف ابتسم له واخذ الوجبه وفتحها بسرعه
بعد منديل الورقي اللي على البرجر وبدا ياكل.. زياد ابتسم على شكله/من تشبه امك ولا تشبهه ابوك من انت تشبهه يا ورع!!؟
نواف رفع عيونه له/نوافي
زياد/هههه يسلم راس نواف
وصل ونزل وحمل نواف دق الباب عليهم اكثر من مره محد رد../شكلهم نايمين..
طلع نوته صغيره من جيبه وقلم وكتب عليها ""اذا صحيتوا دقوا على رقمي هذا ******05035
عشان اوصل لكم العشاء""
ودخلها من تحت الباب..
و
اخذه نواف معه لجناح العيال..
دخل بهدو
وهو يشوف إياد وطارق يتابعون إعادة مبارة..
زياد/سلام عليكم
بدون ما يلتفتون له/وعليكم السلام..
زياد يحك راسه/يا عيال فزو سلمو على ضيفنا
وقفو بسرعه وكل واحد يرتب لبسه المعفوس..
و إلتفتو لزياد وعيونهم تدريجيا تنزل على
الكائن الصغير المتعلق بيد زياد
إياد قرب من نواف و ابتسم/من ذااا!؟
زياد/ولد ابو نواف!؟
طارق عقد يده على صدره/و وين ابو نواف!!؟
زياد ما فاتته نظرات طارق المشككه..انحنى حمل نواف
مده لطارق..
طارق استغرب حركة زياد واخذ نواف من يده..
زياد/ابوه يسلم عليك..الرجال تأخرت رحلته وارسل اهله و وحده من اهله تعبانه و نقلوها للمستشفى..
إياد/و ليه ولده معك!؟
زياد يجلس/اخذته معي نجيب لـ اهله عشاء
نواف نزل من يد طارق اللي عيونه ما فارقت ملامحه ابد
----
عبـدالرحمن بترجي/دكتور فواز تكفى تأكد اكيد فيه خطأ
د.فواز/هذي ثالث مره نجري لها الاشعه ..اصلاً من خلال التشخيص العادي نقدر نكتشف المرض..
عبدالرحمن بضيقه/والحل!؟
د.فواز/دكتور عبدالرحمن انت من امهر الاطباء عندنا وتعرف الإجراءات اللازمه..ورم في القرنية عينها اليسار نستأصله وبعدها نقدر نحدد إذا حميدي او
عبدالرحمن بضياع/طيب فيه امل بعد استئصال الورم انها ترجع تشوف بعينها اليسار؟!
د.فواز/مو مهم تشوف المهم نستأصل الورم قبل ينتشر ويصير من الصعب علاجه..وانت عارف ان هذا النوع من الاورام إنتشاره بطئي جداً
عبدالرحمن/واعرف انه من اخطر الاورام..اذا ما حاربناه بأسرع وقت
د.فواز ينزل عينه على الاوراق ويكتب/ننتهي من إجراءات التحليل اليوم وبعد اسبوع بيكون موعد عمليتها..
عبدالرحمن/يعني بتكتب لها تتنوم الى موعد العمليه؟!
د.فواز/لا ما يحتاج بكره الصباح تقدر تطلع
عبدالرحمن ببتسامه باهته/يعطيك العافيه..استاذنك
--
طلع من عنده
الدنيا صاكه فيه..لو كان اجبرها تسوي العمليه و ما تنتظره كان مو هذا حالها..يحمل نفسه مسؤولية مرضها..
اتجهه
للغرفة اللي هي فيها
ودق الباب..
سمع صوت امجاد/لا تدخل لحظه..
..
رفع حاجبه بإستغراب
امجاد/ادخل
دخل ورفع عيونه له
جالسه على السرير وبيدها الغذايه..ولابسه نقابها..
استنكر انها متغطيه عنه..
بس حاول يتجاهل..
وبتردد شديد/نـ نوف
نوف تقاطعه/متى اقدر اخرج!؟
عبدالرحمن بضيق وبتوتر/نوف انتي محتاجه
نوف تقاطعه من جديد/لا..
--
بصوته وبتوتره/نوف انتي محتاجه
نوف تقطعه من جديد/لا تضيق صدرك وانا اختك انا اعرف وش علتي..اللي ودي اعرفه فيه امل اتعافى!؟او وبينخر المرض فيني واموت على سرير المستشفى!؟
عبدالرحمن بعصبيه/لا اسمعك تقولين مثل هذا الكلام البايخ انتي بتتعالجين وبعد اسبوع عمليتك وبتطلعين منها وانتي تشوفين بعيونك كلها..
نوف بتجاهل لكل كلامه/ابي اطلع من هنا..
عبدالرحمن تنهد/من بكره تقدرين تطلعين..
نوف/وبرجع لدمام حتى موعد عمليتي
عبدالرحمن فتح عيونه بصدمه/لك ثلاث سنوات مختفيه وبكل بساطه تبين ترجعين الدنيا قامت وقعدت بعد
هروبك..و بـاصعوبه قدرو اهلك وزوجك يغطون عن غيابك عند الناس عشان ما تتشوه سمعتهم...ويوصل الخبر للأعلام تحت عنوان ..حفيدة العاصم تختفي في ليلة زواج للعائله...
نوف ابتسمت على العنوان/يشوق عنوانك تتوقع لو انتشر الخبر هذا بيوصل لترند!؟
امجاد/ههههههههههههههههه بيصك ابو الترند
عبدالرحمن عصب من تريقتهم/وبعدددددددددين معكم!! انا في إيش وانتو في إيش..هذي فيها سمعه وعرض
نوف بجديه/عبدالرحمن انا ما هربت انا أبتعدت عنكم وعن مشاكلي..ولا غلطت ابد في حق نفسي..
واذ على كلام الناس انا من انولدت وانا اسمع كلام الناس وصار ما يهمني وانت تعرف طبعي...وبرجع ولا طقيت لهم خبر وسبب رجوعي هو ولدي ابوه ملزوم فيه فترت علاجي..بعد ما ينتهي العلاج برجع لمكان ما كنت ولا لـ احد له عندي شي..جربت العيشه معهم جربت جربت العيشه بدونهم
عبدالرحمن/لك اللي تبين
---
الساعهظ،ظ¢:ظ ظ
طول الوقت وزياد يحاول ينام نواف ..
اللي رفض وجالس بزعل
وخوف يبي امه..اللي من انولد عمره ما نام في غير حضنها..
زياد بطفش/نواف يا ابوي بنروح لـ امك بكره الصباح بس انت نام الحين
نواف هز راسه بلا/وين نانن!؟ تلوح جاجا"نجاة"
زياد/والله مدري وش تقول
إياد/بصراخ انت بتكون اب فاشل
زياد بعصبيه /إيادوه وربي واصله معي لا تزيدها..هذاك لك سنه متزوج ما جبت لك بزر عمار متزوج معك وقد عليه ولد وانت هايت بشوارع
إياد عقد حواجبه بضيق
من كلام زياد الجارح..
طارق فتح عيونه من عصبية زياد اللي مالها داعي/زيااااااد استح على وجهك وش اذ الكلام
إياد وقف بهدو ودخل الغرفه النوم
بدون ما يقفل الباب وطفى النور..
انسدح على السرير..غمض عيونه
بضيق"لا تشرهه على كلام اخوك الشرهه على نفسك اللي قلت له..بس هذا توامي ما اقدر ما اقول له شي..الله ياخذ حبك من قلبي يا ديما..الله ياخذه..--
له اربع شهور من عرف انها تستخدم موانع حمل ..عصب بقوه وهاوشها لا
ولا كنه قال شي..مطنشته وتاكلها..وكانها تنتقم من انه تزوجها بـ الحيله..""
من ضيقه قال لزياد يبي يشوره كيف يتصرف معها ويخليها تترك الموانع...
لا كن صدمه زياد بكلامه
اول مره في حياته بيندم انه قال لـ زياد شي..
غمض عيونه
بقوووه بسبب النور اللي انفتح
وحس بزياد اللي يجلس على طرف الكومدينه اللي جنب السرير..يعرف وقع خطوات توامه بين مليونين خطوه وريحته..
زياد يحرك يده على دقنه
بتوتر/زعلت!!؟
إياد/........
زياد/والله يا اخوك انه ما كان قصدي كنت معصب وانت زدتها علي
إياد/....
زياد/إياد تكفى لا تزيدها علي بزعلك
إياد/...
زياد تنهد بقوه و وقف وانسدح
على السرير اللي مقابل إياد..
اللي ما فتح عيونه ابد ولا رد على كلام زياد..
زياد بضيقه وصوت خافت/بكره بنرجع لـ الدمام وهي معنا..إياد انا موقفي قدام الكل بيكون صعب حيل وخاصه زواجها..وش بقول لهم؟! اني انا اللي ساعدت زوجتك عشان تهرب منك وتروح لـ اهلها؟! ولا اني مثلت عليكم دور اللي ما يعرف شي مع اني شفت الخوف والعصبيه و القلق بعيون الكل وتجهلته وكملت تمثيلي ..
إياد فتح عيون بقوه
وصدمه يحاول يستوعب خرابيط زياد اللي ما تدخل المخ..
زياد غطى عيونه بذراعه
ما يبي يشوف نظرات إياد
إياد جلس بسرعه/م من تقصد!!! نوف بنت عمتي الهنوف؟!!
زياد هز راسه بـ ايه
إياد بصوت عالي/يااامجنوون انت وش سووويت والله ليقتلك ويقتلها فووووقككك وش بيقلون عنكم ؟؟! هربها ولد عمتهااا؟
وش عذررك يااادر سواتك يا الخسيس
زياد وقف بسرعه وغط فم
إياد/اسكت اسكت
إياد نفض يد زياد/اسكت عن شين طبوعك عن فعلتك السودا
زياد مسك إياد من ياقته/لاالا لا...نختني ياخوك والله ما ارد من نخاتها..وانا اشوف دموعها اشوف الضيم بعيونها..وارد طلبها لا بالله حشى علي ان رديتها ينلبس عقالي وجالس مجالس الرجل
إياد شد على اسنانه وتراجع
على ورا..ما عنده رد ما دام ان البنت انتخته...
اياد /وش بتسوي ؟!
زياد هز كتوف بمدري..
كل واحد منه اطلق زفير يعبر فيه عن ضيقته...
--
طارق مجلس نواف في حضنه
ويسولف معه/والله شكلك معصب لي ساعه اسولف لك وانت سافطني كل ذا تبي امك؟! خلك رجال مثلي شوفني مسافر وامي في ديره وانا في ديره
نواف مد شفايفه بزعل..
طارق/انت راسك و الف سيف امك بخذك لها بكره وبتشوفها
نواف نزل من حضن طارق
بصوت باكي يتكلم بكلام ما فهمه طارق..
طارق يناظر بتعجب
في نواف اللي يتكلم ويبكي..
نواف ماسك راسه بتقليد لـ امه إذ تعبت/ااءءءه نانن ..نوافي "مسح دموعه وهو ينسدح ويمسك راسه بقوه وضغط عليه مثل نواف...
طارق نزل له بفجعه رفع مايدري وش فيه...بس اللي قدر يفهمه انه يقول له على شي..
طارق بصوت عالي/زيااااد
زياد طلع بسرعه/نعمم
---
طارق بصوت عالي/زيااااد
زياد طلع بسرعه/نعمم
طارق/شوف الولد شنو صار له
زياد ركض بسرعه ورفع نواف عن الارض/نوواف بابا وش فيك؟!
نواف يبكي وببرائه /لااا نوافي لااا..ناانن "مسك راسه يقلدها"نااانن
زياد عقد حواجبه وفجاءه استوعب
ان نواف يتكلم عن نوف وعن مرضها وكيف تتالم..
ماقدر الا انه يضمه بقوه قتلته برائة طفل يبكي حسره وخوف على امه
ومحس الا بدموعه انزل
طارق تراجع على ورا بذهول من دموع زياد..اللي عمره ماشافها حتى في اصعب المواقف..
زياد مسح دموعه بلبس نواف
وهمس باذنه/نكلم نوف!!؟
نواف مسح دموعه بكفوفه الصغيره
وبفرح/نانن
زياد اخذ نواف وطلعو برا الجناح..
واتصل على نوف اللي اول ما سمعت صوت نواف بكت بشوق له على انها بس ما ابتعد عنها الا في الصباح..بس تعتبرها فتره طويله بنسبه لها...
---
فجر اليوم التالي
خرجت نوف مع امجاد وخواتها اللي كانو
بنتظارها..
نوف شهقت بفرحه كبيره لمى شافت
زياد وقف قدام باب المستشفى وشايل نواف بين إيديه..
نوف ركضت بسرعه لهم بدون ما تهتم لنظرات الناس
ونواف اول ما تيقن انها امه انفلت بسرعه من يد زياد وركض بتجاهه امه
نوف انحنت له ونط بندفاع لحضنها
ضمته بقوووه وهي تبوس فيه
وتشم ريحته
كل اللي شافوهم توقعو ان لهم شهور او سنتين مو يوم..
نوف تبعثر شعر نواف/ماما اكلت؟! ومتى نمت احد هاوشك او زعلك
نواف يسولف بسلوب طفولي غير مفهوم
ونوف تسوي نفسها فهمته
عبدالرحمن وقف خلفها ويده في جيوب البالطو الابيض/مطوله؟!
نوف رفعت راسها له/هههه نسيت نفسي..
وقفت وشالت نواف بحضنها
عبدالرحمن/بعد اسبوع اشوفك مرزوعه لي هنا مفهوم واللتزمي بـ ادويتك حتى موعد العمليه
نوف/ابشر دكتور عبـدالرحمن..يللا في امانة الله وسلم لي على امجاد
عبدالرحمن يلوح بيده/يوصل..في امان الكريم..
-
ركبت السيارة وراء مع خواتها
ونواف جلسته معه قدام وربط عليه حزام الامان..
وحرك السيارة للمطار
زياد/بصعوبه قدرت اصرف طارق وإياد
نوف/ايوه عبدالرحمن قال لي انهم كانو معك عسى ما شكو؟!
زياد/لاا من هذي الناحيه تطمني..هم بيمشون لـ الرياض العصر..
نوف/زياد..لا تكون قلت لهم انك ماشي على الدمام؟!
زياد/لا قلت اني بطلع مشور مع ابو نواف و
نوف تقطعه /زياد انت ما قصرت معي ومع ولدي لذلك انا ما ابيك تكون بموقف محرج مع اهلك و مع يـ ياسر..عشان كذا اول ما توصلنا للمطار إلغي حجزك وروحتك معنا
على طول ارجع لشباب..والباقي اتركه علي
زياد/بس يا نوف
نوف/لا تقول شي انا اعرف اتصرف..
وصلهم للمطار و ودع نواف..
--
في صالة الانتظار..
بدريه/ولد خالك هذا ينشد فيه الظهر ماشاءالله
↚
نوف حطت رجل على رجل وهزت راسها بـ الموافقه..
سعاد/حسبي الله فشلتنا امس هاجر معه..
نوف/ههههههه
هاجر تغطي وجهها/خلاص اسكتو كل ما اتذكر اكرهه نفسي..
نوف ومشغول بجوالها/اكيد حشرتي نفسك في شي
بدريه/ههههه بضبط
نوف مسكت يد نواف و وقفت/شوي و ارجع لكم
ابتعدت عنهم
وعلى شفايفها إبتسامة مكر..
جلست في صالة الفرسان..قريب من كافي راقي..والمكان هادي
وجلست نواف على الكرسي..
واعطته جوالها وشغلت له تسجيل ياسر هو يغني..
نواف انبسط ومسك الجوال بأنسجام..
نواف وقفت وبجوالها الثاني فتحت السناب
وصورة فديو نواف اللي مسك الجوال ويسمع صوت ابوه..
انتهت السنابه وعدلت عليها بفلتر مطار الرياض وحفظتها..
ورجعت لخواتها..
جالسه بهدو ونواف بحضنها
وفتحت على الاسماء""ياســر"
----
---
الساعه ١:٣٠ ظهر
الدمام ----
جالس معها في كبينه راقيه بأحد مطاعم الخبر..
يتغذون..
رفع عيونه لها هو يشوف الفرحه تشع من عيونها..من زمان ما طلع معها وحتى لما طلع معها اخذها لمكان منعزل..لاجل ما احد يشوفهم مع بعض..
رفع جواله للمره
العشرين ..وإذ بنفس الرقم اللي من الصباح يرسل له رسائل نصيه....
قراء اخر 5رسائل وصلته "المرأة لا تريد محاضرة عن العشق ولكنها تريد العشق"
"عادت السعادة تقطنني لمجرد اننا نقطن كوكباً واحداً، وتشرق علينا شمس واحدة"
"أنا لم أسافر إلا داخل ذكرياتنا، أنا لم أقيم حقاً إلا في عينيك"
"أعود لأكتب اليوم إليك، إليك أنت، لأن الرحلة في نفق الضياع قد انتهت""
""اختـصر المسـافات مـسافرة إليـك""
""ركبت قطارات كثيرة، وأخطأت حين توهمت إنني سأجد درباً لا تقودني إليك""
تنهد ونزل الجوال بتجاهل..رغم الفضول الشديد لهوية المرسل..و الاغراب ان رسائله كلها نصيه مو واتس اب..وهذا اللي لفت انتباهه لها..وغربت محتوى الرسائل..
صحى من تفكيره بسبب يد نوال
نوال ابتسمت له بغنجه/حبيبي من اللي ماخذ عقلك؟!
ياسر نزل الجوال وابتسم/مايخذني غير مبسمك
----
----
ابتسمت بقوه
اول ما نزلت بمطار الملك فهد الدولي"الدمام""
اخذو شناطهم واخذو لهم تاكسي..
سعاد تكلم التاكسي/لو سمحت اخوي ودنا على فندق سنع
السواق/ok
نوف/no...اطلع فينا على قصر الـ عاصم
خواتها بصدمه/نوووووووووف
نوف ما ردت عليهم ونزلت عيونها على الجوال و ترسل له الفديو على الواتس اب...بعد ما كانت ترسل له رسائل نصيه..بمحور ومعنى واحد..
---- انتهو من الغدا
وجالس يسمع لسوالفها بستمتاع
قاطعه نغمه الواتس..واشعار على قفل الشاشه
رفعه بدون اهتمام..
لا كان فتحته بسرعه اول ما استوعب ان مرسل هو نفسه اللي كان يرسل له رسائل نصيه..
..فـديـو!!!
حمله بفضول..
نوال /من اللي يراسلك من جلسنا و جوالك ما وقف رسائل..
ياسر بدون ما يرد عليها واكتفى بـ هز كتوفه بمدري..
ضيق عيونه بستغراب..
فديو بطفل ماسك الجوال ويلعب برجوله على الكرسي..
وفجاءه تصلب ظهره وانشلت عظامه بعجز..
هو يسمع الصوت اللي يتسمع له الطفل..صوتي!!؟ هذي الاغنيه عمري ما غنيتها الا لـها !؟؟؟ وقف بذهول حتى ارتطم الكرسي ب الارض وانسكب الماء اللي على الطاوله وهو يعيد
تشغيل الفديو بتركيز..
فلتر الرياض!!؟
وطفل؟!!
وصوتي؟!!
هي !؟ والله هي؟! معقوله هذا يكون ولدي اناااااااا..
طلع من الكبينه يركض بدون ما يهتم لنداا نوال وراه...
ركب سيارته وانطلق فيها بسرعه
جنونيه حتى اصدرت صرير حاد..
وشاد بقبضت يده على الدركسون بقوه..
واعصابه مشدوده..
إضطر يوقف بسبب الاشارة و الازدحام ..لان هاذا وقت خروج المداومين..
ضرب الدركسون بقوه وقهر..
رفع جواله واتصل برقم اللي مرسل الفديو..
لا رد
اتصال مره ثانيه وثالثه
وبمره الرابعه انفتح الخط
ياسر بحده/الوووووووووو من انتي؟! نوووووف انتي نوووووف
وصله صوت طفولي/نانن لح انا نوافي ""نوافي يقصد نفسه نواف.""
يااســـر/*******
وصله صوت طفولي/نانن لح انا نوافي ""نوافي يقصد نفسه نواف.""
ياسر عقد حواجبه بقوه وبحده/من انت....الووو...الوو
وصل له صوت أنوثي ناعم حيل/الو
ياسر خفف حدته/الو سلام عليكم
نوف بصوت ناعم/وعليكم السلام
ياسر/اعطيني نوف
نوف ابتسمت/اشتقت لها؟!
ياسر طير حواجبه/نووووووف
نوف/عيون وقلب نوف
ياسر صارخ بحده/وينك
نوف بعذربه/بين قلبك وضلوعك
ياسر عض شفايفه من القهر حتى
حس بطعم الدم/كسر لك ضلوعك الله لا يعوق بـ شر
نوف/فدوه لك...باي
قفلت الخط بوجهه وهي توقف بكل شموخ
امام الباب اللي هربت منه ..بأرتها
هربت من نفسها ومن شقاء نفسها
وروحها المنهك وتعثرات حياتها تهرب من عيوبها و اخطائها..
لتعود بروح غير روحها
بعد ان تخطت عثرتها
بعد ان اصبحت تميز الالوان دون تلك
الغمامه التي تحجب عينيها..
تعود ولم يبقى من رواحها الا اسمها فقط..
نعم انا لم اعد انا..لا أراء الا صوره سودويه التي كانت عليها نوف قبل ثلاث سنوات صوره يملها الطيش والتهور ولا مسؤوليه....
لا كان كل هذا تبدد في ثلاث سنوات ..
عثرت على من يأخذ بيدها على من يقودها
الى الصواب على من يأخذها من الظلام الى النور..
شدت من قبضتها على يد نواف
وتقدمت الي بوابة القصر
خواتها خلفها
دخلت الي صاله الواسعه وصوت الكعب
يضرب مع كل خطوه تخطيها..
كان في استقبالهم الخدامه اللي اخذتهم الى صالة الجلوس..
دخلوا صالة الجلوس ونزلوا عباياتهم..
سفطت عبايتها بترتيب ودخلتها بشنطتها..
وبعثرت شعرها الطويل على كتفها..
جلست وفتحت الشنطه واخذت المراءه
تتاكد ثبات الروج
ابتسمت و هي تسمع تعليقات خواتها علي القصر..
لفت و انحنت لنواف رتبت شورته الاصفر وتشيرته الكحلي معطيه شكل طفولي جذاب..
ورفعته تجلسه على الكنبه..
رفعت راسها
بدخول الهنوف و ام ياسر وليلى اللي بطنها سابقها
الهنوف وعيونها على البنات
اللي جذبتها اشكالهم حيل بلبسهم
الناعم والانيق/يا هلا ومسهلا نورتو
سعاد/يا هلا فيك
سلمت عليهم حتى وصلت لـ نوف
وسلمت عليها..
الهنوف/كأني اعرفك؟! نوف ابتسمت بسخريه/ممكن..
وسلمت على ام ياسر و ليلى..
اللي نزلت وباست نواف
جلسوا بالجهه الثانيه
و هم مستغربين الضيوف اللي جاين قبل اذان العصر ..
دخلت المضيفه تضيفهم..
سعاد تدق نوف وتهمس/العرب قربوا يطردونا وانتي ما قلتي لهم من احنا
نوف تتبتسم /اشش..احنا جابين نزور وعد مو نزورهم..
ام ياسر تبتسم لنواف/بسم الله عليه هذا ولد من فيكم..انتي"تأشر على سعاد"
سعاد باحراج/لا ولد اختي
نوف /ولدي..نوافي قوم يا ماما سلم على جدة
نواف اندس بحضن امه
نوف ترفع راسه/يللا حبيبي قوم
وقف نواف يمشي لـ ام ياسر ببط وخجل
مسكته ام ياسر وحبته
نواف بأدب مسك يد ام ياسر وباسه
ام ياسر باعجاب بحركته الغريبه على الاطفال بسنه ضمته بقوه/حبيبي انت ماشاءالله عليه الله يحفظه لك يارب
الهنوف سحبته وباسته /وش اسمك يا بطل
نواف كرر نفس الحركه باس يدها/نوافي
ليلى/حبيبي هو كم عمره
نوف مستمره في اللعبه/بيكمل ثلاث سنوات
دخلت دايما
و وراها وعد..
اللي وقفت عند الباب تناظر خواتها بشوق..
وهي تنتظر دايما تنتهي من تسليم عليهم..
نوف ميلت راسها لوعد..
ام ياسر والهنوف مستغربين وقوف وعد الغير مبرر..
وفجاءه اذ فيها تركض بجنون
تحتضن بدريه بقوه و تبكي بصوت عالي..
الهنوف وام ياسر والبنات ناظروا بعض باستغراب..
دايما وقفت بخوف وهي تشوف وعد تحضن كل وحده فيهم وتبكي بجنون
دايما بقلق وخوف من بكاء وعد/وعد
وعد تبعد عن سعاد و وقفت تناظر
نوف بصدمه واعجاب/ما عرفتك ههه "تضحك وتبكي بنفس الوقت" ت تغيرتي
نوف تسحبها وتحضنها بقوه/هههه اشتقت لك
وعد تبكي بصوت عالي/انا انا اشتقت لك مرره اءءءه ثلاث سنين ما شفتك يا قوى قلبك
نوف تبعد وعد عنها وتمسح دموعها/اشش بطلي بكى وعد تتلفت حولها /وينه؟!
نوف تأشر على نواف اللي كان جالس بحضن ام ياسر..
وعد تفتح يدها له/نوووافي تعال ياروح خاله
نواف رفع عيونه لـ امه ينتظر موافقتها
نوف ضحكت له هزت راسها له بـ ايه
نواف نط من حضن ام ياسر
و ركض لـ وعد اللي ضمته بقوه ودارت فيه..
نوف اقتربت منها واخذت نواف في حضنها
وبلكنة غريبه/عن اذنكم..بطلع لجناحي
الكل/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
نوف ابتسمت بنعومة على ملامح الداهشه اللي انرسمت على وجيهم/ليش مستغربين؟! او مو مرحبين برجعتي؟!
ديما مشت ببطء ودهشه وكانها بدأت تميز الصوت/نووووووووف!!
نوف هزت راسها بهدوء بـ أيه
الهنوف شهقت بلهفه
وقربت من نوف وفتحت إيديها ناويه تضمها
نوف رفعت يدها في وجهه ببرود تمنعها
تضمها
الهنوف بصدمه وبكى/نوف؟!!
نوف تشد من ضمتها لـ نواف/صرت ام مثلك..قلبي يتقطع اذا غاب عني ساعه روحي تذوب اذا سمعته يبكي..وفي كل مره افكر كيف قوى قلبك تتركين ضناك يبعد عنك؟! وانا بنتك اشوف اهتمامك لهذا وهذا وانا هامش بحياتك..
ام ياسر تقدمت بقهر/وين كنتي فيه و مع من هربتي؟! وهذا"تاشر على نواف"من ولده؟! هااا يا قليلة الحياء ثلاث سنين هايته وموطيه رؤسنا واخرتها ترجعين ومعك بلواك ولد حرراااااام
نوف غمضت عيونها بقوه
وهي تستغفر في دخلها اكثر من مره..
فتحت عيونها بهدوء وصدت عنهم بدون ما تنفي او تنكر الاتهام اللي مسّ شرفها وولدها..
--
بعد ما قفلت في وجهه مسك خط الرياض..
ودمه يفور..سمع جواله يدق اكثر من مره..
ومتجاهله.. وبطفش رفعه وهو يشوف اسم ديما تدق للمره 6
ياسر رد بدون نفس/هلا
ديما بصوت واطي/يااسر وينك اللحق تكفى
ياسر /خير صاير شي؟!
ديما/ياسر نوف جات ومعها ولد وخواتها وتهاوشت امي معكم
ياسر سحب بررريك قوي لدرجة
صدر صرير قوي ولتفت فيه السياره حتى خرجة من المسار البر..
مسك راسه بألم والغبار مغطي السياره
----
فتح باب السياره ونزل ويده على صدره اللي تلقى ضربه قوي بسبب الدركسون..
رفع يده هو يشوف الدم
بصدره..انجرح..
ضغط عليه ورجع يجلس في السياره
وثوبه امتلىء غيار وبقعة دم صغيره بأعلى صدره..
مد يده واخذ علبة المويه
اللي على طبلون..
وفتحها وكبها فوق راسه مع انها حاره بسبب الشمس
نفض راسه وقطرات الماء تتمثر من شعره..
اعتدل بجلسته وقفل باب السياره
ونزل تحت يأخذ جواله رفعه
على اذنه هو يسمع صوت صراخ وبكى ديما/ياااااسررر يااسررر
ياسر برهاق/ايوه بسك صراخ
ديما ببكى/ياسر ياسر انت بخير؟!
ياسر/بخير.. حرصي ما تطلع الا لمى أوصل سامعه يويلك ان طلعت قبل اجي
ديما/ياسر نوف صعدت لجناحكم!
ياسر رفع حاحبه بحده /نص ساعه وانا عندكم..
قفل ورمى الجوال على المرتبه..
وانطلق بقوه ""
والله وعرفتي تلعبينها صح يا نوف..ههه تصورين لي بفلتر الرياض
وانتي في الدمام؟! وغيـر من جنان يا نوف وغيـره..مصيرك بين إيدي"
↚
الساعه5:00
سفط السياره في المواقف ونزل يركض بسرعه
ودخل من الباب الخلفي للقصر..
وصعد الدرج خفف من مشيه
لمّى قرب من الجناح حرك مقبض الباب
واستغرب انه مفتوح..
دخل وشمّ ريحة العطر والبخور يملى الصاله يختلطه ريحة القهوه العربيه..
اخذ نفس عميق وشعور بغربه يحتويه..
قفل باب الجناح بقوه يعلن عن وصوله..
--
نوف في الغرفه سمعة صوت الباب من انفتح..
اخذت عطرها المفضل من نرسيسو
رشته عليها بكثافه..رفعت يدها ترجع شعرها الطويل على جنب..
وتثبت رجلها كعب وتوقف وعلى شفايفها إبتسامة ثقه وغرور إنثوي...
طلعت بعد ما سمعت صوت الباب يتقفل
بقوه..
تتصادم الاعين لترسم أسهمها
ورسائلها المخفيه..تلتقي العين بـ العين ليدور حديثهم المبهم "بشوق و العتاب والحقد ومشاعر تلتقي فتذوب..."
واقف يتأملها بذهول ورغبه..
بتدا من ساقها العاري حتى فستانها الاصفر الناعم اللي يوصل لبداية ركبها..
حتى وصل اللي عنقها الصافي الان من قطعه لمعه تتوسطه حتى
يمضي برحلته لتفاصيل وجهه وعينيها التي تزداد جملاً بكحلها الاسود
التي يختفي جزا منها تحت شعرها الاسود.. من تكونين؟! ومن اي كوكب أتيتي لا انتي لستي متمردتي
وصلت الي هنا ابحث عن فتاة صبيانيه
عابثه وبشكل فوضوي وبشعر مبعثر
لا عن انثى بقوام ممشوق
تتفجر منها الانوثه
___________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم**
تتفجر منها الانوثه
تراجع على وراء بصدمه بسبب اندفاعها
واحتضانها له ..تصلب ظهره هو يحس بيدها تلتف حول رقبته
نوف بكيد نسائي/أ شـ ت قـ تـ لـگ
يبعد يدها و بقهر/تتلاعبين فيني
نوف ارمشت ببطء وابتسمت بعذوبه..
ياسر فقد اعصابه هو يشوفها تبتسم ..
مسك شعرها الطويل وشدها له/انااااا توطين راسي وتهربين؟! وكأن ما لك رجال يحكمك؟!
نوف بنفس الإبتسامة ..
ياسر نفضها وبصراخ/من ساعدك؟! من اللي هربك و وين كنتي هااا مع من ثلاث سينين وين هايته؟!!
نوف بهدو/يهمك تعرف!!قلتها كنت هايته
ياسر رفع يده الثانيه وصفقها كف بقوه حتى تردد صداه في المكان..ويده شاده على شعرها..
نوف رفعت راسها له بنفس الملامح
مررت لسانها على شفايفها بألم..
ياسر قهره برودها..
شد اكثر من شعرها حتى وقفها على رؤوس اصابعها..وبنفس الوقت مستمتع بطول شعرها..
وفجاءه خفف من شده لشعرها
سبب الالم اللي حس فيه بساقه..
ياسر نزل عيونه بفجعه وهو يشوف
الكائن الصغير اللي يعض ساقه بقوه وقهر
نواف رفع عيونه الدامعه/نااااننن..لوووح لوووح.."وضرب ساق ياسر بعشوائيه"
ياسر رفع عيونه بنوف بخوف اول مره تشوفه بعيونه..
نوف ترتب شعرها وبنبره متهجده/ولدك اللي كنت ناوي تجهضه وتقتله
ياسر جثى على ركبه
ومسك نواف من كتوف
نواف ضربه على يده/نانن لا لا نانن
ياسر شده بقوه لصدره وضمه بقوووه
نوف عضت شفايفها
تكتم قهرها.."لا تضمه لصدرك مو هذا اللي كنت بتجهضه وتحرمني منه لا تضمه انت ما تستحقه انا انا امه انا اللي استحقه انا اللي تعبت عليه ..""""
ياسر ابعده عنه شوي/وش اسمك يا بوك
نواف يمسح دموعه/نوافي
ياسر رفع عيونه بحده لنوف/وش سميتي الولد
نوف عقدت يدها على صدرها/ما سمعته يقول لك نوافي
نواف مسك يد ياسر ببرائه/اا ا اناااااا نوووافي
ياسر بحده/سميتيه نووواف؟!!!!!
نوف تنحني بظهرها ونزل شعرها على كتوفها/نواف..نفس الاسم اللي كان بيوم جزء مني وهذا هو قدامك صرت انا جرء منه
ياسر يوقف/وش رجعك؟!حنيتي!؟و لا فلستي "بسخريه"ولا غيرتي شكلك باعتقاد انك تقدرين تغيرين نظرتي لك؟!
نوف خذت نفس عميق/ياسر ممكن طلب؟!
ياسر استغرب نبرتها/ولك عين تطلبين
نوف نزلت عيونها وبهدو وترجي/ممكن تتحملني انا و ولدي اسبوع بس!!
ياسر يقرب وجهه منها و اختلطت انفاسه بـ انفاسها ولمس انفها/وبعد اسبوع؟!
نوف ابتسمت ببرود/اختفي من حياتك مره ثانيه و اريحك مني
تجهم وجهه بغضب
ابتعد بهدوء عنها ونزل لمستوى
نواف وشاله بين إيديه..
وبصوت يتفجر من الغضب/اجل الله يستر عليك انتي اما ولـدي""وشدد على كلمة ولـدي""
اللي يبيه يجيه في بيت ابوه من غير بيت ابـوه ماله طلعه..
اخذ نواف وطلع
نوف تصلبت في مكانها لثواني
فتحت عيونها بفجعه
وتلفتت حوالها تدور عبايتها
سحبتها بسرعه ولحقته
شافته ينزل من الدرج الخلفي
ويسوالف مع نواف..
حولت تجاري خطواته وهي تلبس عبايتها
وتتنقب
وصل لسيارته وفتحها
ركب نواف قدام وقفل عليه حزام الامان
نوف مسكت عضده ولفته لها/وين بتاخذ ولدي؟
ياسر يبعد يدها وتوجه لباب
السائق ويفتحه بيركب ..
مسكت الباب بقوه
ياسر بإستفزاز/لا تخافين ما بأخذه بعيد كلها ثلاث سنين وست شهور وخمس طعش يوم ونرجع لك
نوف تعلقت بثوبه
واسندت راسها على صدره
تنفسها يتسرع"""لا لا ما كنت هذي خطتي لاا كيف ما خطر بيالي انه بيأخذه مني..ويحرمني منه..لااا انا ليش رجعت له عمري ما تعالجت عمري...""
حست فيه يرفع راسها بطرف اصابعه..
ياسر عقد حواجبه..من الدموع اللى متحجره في عيونها/اركبي
نوف بصوت مبحوح/لا تحرمني منه
ياسر بصراخ افزعها وافزع نواف/قلت لك اركـبي
نوف برجفه فتحت الباب الخلفي
وركبت..
ياسر ركب وحرك السيارة بسرعه
----
----
في القصر..
وعد خذت خواتها على قسم الضيوف..
هاجر ترمي حالها على السرير/وعزتي عن نفسي انتي و نويف متهنين في هذا العز و انا احلب البقر في مصر
سعاد/ههههههههه يكذبك
وعد/هههه راعية البقر نسميك على كذا
هاجر/هه هه هه هه سامجه اقول لا يكثر وجيبي لنا بنتك نشوف خشتها
وعد توقف وتضحك/مزيونه مثل امها
هاجر/ايه هين جمال القرده
وعد عصبت جعل القرده تخربش وجهك..
طلعت وهي تسمع ضحك خواتها
الفرحه مو سيعتها بشوفتهم..
دخلت جناحها وهي تشوف
جهاد جالس ويهز رجله بقوه..
واول ما شافها فز..
جهاد قرب لها بسرعه/وينها؟!!
وعد/من هي؟! سوزان؟!
جهاد بنرفزه/اقصد نووووووف
وعد بفرحه/في جناحها ما تتخل قد ايش انـ
جهاد بصراخ/وين في جناحها الجناااح فاااضي لا يكون هجت مره ثاااانيه
وعد بفجعه/لا مستحيل يمكن تحت أو أو
جهاد مسك يد وعد/هو شي وحد ابي اعرفه انتي كنتي عارفه وين كانت طول السنين و تتوصلين معها؟
وعد بخوف هزت راسها بلا
جهاد بتشكيك/اكيـد؟!
وعد/لا ما كنت اعرف امس بس دقت علي وقالت لي انها بتجي
جهاد/وليش ما قلتي لي
وعد/امس انت طول الوقت بـ البر ورجعة وانت معصب وانا ما احب اكلمك اذ انت معصب..
-----
معصب وانا ما احب اكلمك اذ انت معصب..
جهاد يجلس/لو كنتي قلتي لي كان انتهيت عصبيتي
وعد تجلس جنبه/يعني انت فرحان برجوع نوف؟!
جهاد يطق جبينها بطرف اصبعه/اكيد فرحان..نوف عندي غير عن الكل
وعد بفرحه/يعني انت ما تشك فيها مثل الباقين
جهاد/لو كان اللي هربت وحده من بنات خواني الباقين كان ممكن اشك فيهم مع اني اعرفهم من كانو في المهد..بس نوف اللي ما عرفتها الا في اقل من سنه فـ واثق فيها الاني اعرف طبعها وطريقة تفكيرها..
وعد اخذت نفس عميق واسترخة
على الكنب/ريحتني..الخوف الحين من ردة فعل ياسر و نوف اذا عرفت ان ياسر متزوج بالسر
جهاد/لا معليها خوف من ياسر..ياسر يحبها الا يعشقها بس يكابر من داخله نوف لحياته وهو متخلي عن البرود ولا مباله اختك هبلتّ فيه بجنانها وهبالها..صار حيوي واكثر نشاط ورواحه صارت مرحه..
وعد رجعت شعرها وراء اذنها/ههههه ومن ما يحب نوف..
-------
----
دخل بسياره
لحوش فله دبلوكس صغيره من ثلاث ادوار..
نزل وقفل الطبيله..
ولف من الجهه الثانيه
فتح الباب وشال نواف بين أيديه
ودخل للداخل تاركها وراه..
نزلت وعيونها تدور على الفله..
تصميمها راقي جداً..بحديقه صغيره..بطرفها مظله خشبيه وكراسي خشبيه
وأرجوحه صغيره..
وبيت شعر بطرف الحديقه
اخذت نفس عميق ودخلت من نفس المدخل اللي دخل منه ياسر..
وعيونها على المجلس المفتوح على مسبح
دائري مغلق بزجاج..
كملت خطواتها و وقفت بحيره
قدام بابين فتحت الاول وكان مقفل..
حركة مقبض الباب الثاني وانفتح معها..
تقدمت لصاله المفتوحه و الواسعه حيل بطرفها جزء مرتفع عليه طاولة طعام وبطرف الثاني كنب بتصميم كلاسيكي ويتوسط جداره حوض اسماك..
كل هذا ما لفت انتبهه كثر
ما لفتت أنتبهه البنت اللي واقفه
بأعلى الدرج بلبس فاصخ..شورت قصير حيل وبدي فوشي قصير..وشعرها البني الكيرلي مرجعته على جنب..
البنت عقده يدها على صدرها
و رافعه حاجبها اليمين بنظرات
استحقار لنوف..
نوف صدت عنها بتقزز..
ولفت بعيونها تدور على نواف..
سمعت صوت ضحكه فوق ..
غمضت عيونها بقوه..تستمد الصبر..
وتقدمت من الدرج بتصعد الدرج..
لا كان البنت اعترضت طريقها..
ودفتها بخفه من كتفها/ووووينن؟!
نوف بهدوء/بصعد لولدي فوق
البنت/ اشوفك ماخذه راحتك..البيت له حرمته يا ياا
نوف تاشر بصبعها بسخريه/من حرمته انتي؟! حدك وحده من مساير ياسر ام شهرين ولا ثلاث..""تلفتت حولها"اها اجل هذي هي الفله اللي يجيب فيها ياسر زوجتها المسيار..
نوال بغرور/مسايره؟!! هه شكلك ما عرفتيني اناا نوال الـ هانـي بنت الوزير.. اللي الكل يضرب لها الف حساب
نوف عقدت حواجبها بضيق"هاا هذي شفتها قبل في بيت العاصي..اجل هذي طليقة ياسر..طليقته؟! لا شكل الوضع اختلف
__
ورجعها..يويلك يـا نويف لو ما تنجح عمليتك وتموتين وانتي كنتي ناويه تتركين ولدك عند ابوه اذ صار لك شي لا و المصيبه ام الفصخه هذي زوجته!!..يارب طول بعمري لوليدي""
نوال ابتسمت بغرور وغنجه/هه الى هذي الدرجه هزك اسمي
نوف قربت وجهه من وجهه نوال
وابتسمت بشراسه/اقول يـ ياا بنت الوزير..هذا مقدرك تسكنين في فلة صغيره وزوجك عنده قصر يوسع له قبيله!!
نوال اربكتها نظرات نوف/انا اللي طلبت منه اسكن في فله لي انا وهو بس
نوف رفعة حاجبها بستفزاز/ياسر الـ عاصي تاجر المجوهرات يسكن بفله دبلوكس!! لا يكون مرجعك مسيار ههههههههههه
نوال فتحت عيونها بفجعه/هو قال لك
نوف توسعت ابتسمتها على ربكة نوال هي قالت كذا الاجل تستفزها بس ما توقعت يكون صدق..مقدرة الا انها تنفجر
بضحك مصطنع/هههههههههههههههههههههههه
هههههههه بنت الوزير متزوجه مسيار ههههههههههههه
--
--
مجلس نواف في حضنه وبين كل لحظه والثانيه يضمه بقوه وبوس فيه..
ويتامله..فرحته ما توسع بلد..
صار ابو.. و ولده في حضنه
وصل عمره 32
بدون عيال..واللي اصغر منه
عندهم درزن عيال..
ابتسم على سوالف نواف الغير
مفهومه..فجاءه نط نواف وضحك
و واقف يأشر على الدرج/نانن هههه
وقف ياسر هو يسمع ضحكتها الرنانه..
و المبالغ فيها..
طل من من فوق وهو يشوفها ما تنزل
بعبايتها ونقابها..
ياسر بغيض/بقي للعيد
نوف رفعت راسها له
ونزلت نقابها..وصعدة الدرج وبعمد ضربت كتفها بكتف نوال العاري...
نوف تصعد/والله فلتك مش بطاله تناسب مستوى حريمك المسيار
وقفت قدامه تنتظر رده..
نواف اسرع من خطواته وتعلق برجولها
نوف انحنت وشالته/ماما انتبه تنزل تحت فيه مناظر مخله بـ الادب
مشت مع نواف وجلست في الصاله الصغيره..
ياسر التفت لها مطير
عيونه
نوال بصوت باكي/بيبي انا ما اتحمل هذي الشكليات بليز خرجها من هنا او انا اطلع
نوف تكتم ضحكتها/يابيبها طلعها من هنا انا عندي ولد واخاف عليه صراحه..يشوف وحدتن مفصخه هو توه صغير
ياسر بصراخ/نوووووف
نوف بدون ما تتكلم اشارة على عيونها"بمعنى عيون نوف""
تقدم ياسر بيروح لها
لاكان يد نوال اللي تعلقت فيه
وحتضنته يده ودفنت راسها بكتفه وتبكي بدلع
ياسر حضنها بيده الثانيه/نوالي حبيبتي ليش الدموع؟!
نوال مده شفايفها بزعل ودلع/كلامها زعلني
نوف طيرت عيونها وهي تشوف ياسر يحضنها اكثر ويمسح على راسها ويهمس بأذنه بحنيه
رسمت على شفايفها ابتسامه مصطنعه حتى بانة اسنانها..وشدة من قبضتها على يد نواف
ياسر كان يكلم نوال بحنيه
وو..
↚
ياسر كان يكلم نوال بحنيه
ورمنسيه وعينه بين فتره وفتره
تجي على نوف اللي تناظرهم ومبتسمه..
قهرته ابتسامتها..
فزاد من تدليع نوال..
نوف احس فكي تشنج من كثر ما ابتسمت"قهرني الله يضغطه قال كلامها يزعل قال شف شف بنت اللذين كيف تفتري علي قبل كان اذ مسكني ما يمسكني الا مع شعري اما عجوز قريح يخذها بـ الاحضان..
""
نوال مده بوزها/يا انا يا هي في هذا البيت
ياسر يأشر على خشمه/انتي الداخله وهي الطالعه ولك مني ما تشوفين وجهه
نوال تبوس خده /عمري انت يسلم لي راسك
-
نوف كشرة
بملامحها وهي تشوف
ياسر يترك نوال ويتجهه لها
انحنى ومسك يدها
شدة يدها لصدرها لكن قوتها اكبر
شدها بقوه حتى
وقفها وسحبها معه
لغرفه في اخر الدور الثاني..
دخلها فيها بقوه ودخل وقفل الباب
مسكت يدها بقوه
تفركها بالم بسبب
شده لها..
ياسر بملامح صارمه/ايوه تقولين لي اسبوع وترجعين تختفين!!؟
نوف/....
ياسر مسك عضدها بقوه وهزها/وخالقي ان شفتك طلعتي من هذي الغرفه او اتصلتي بحد ان يكون اخر يوم تشوفين فيه نواف اقصد عااصم
نوف دفته من صدره ورجعت شعرها ورا اذنها/وخالقي ما تقدر تحرمني من ولدي اللي انت كنت كارهه وجوده
ياسر شدها بقوه له
ومسك فكها ورفعه وجهه له وبفحيح حاد وتجريح/ما كرهة وجوده كنت كرهه كونگ انتي امه ولدي كنت ابي له ام مثل نوال حنونه وتعرف ربها ودينها ومتربيه واخلاق وخوال ولدي يرفعون الراس جده وزير وعضو في مجلس الشرؤى مو مهرب مخدرات ومجرم وربى بنته على تهريب و السرقه لا تعرف لادينها ولا تركعها و اميه لا تقرا ولا تكتب مخها فاضي مافيه الا الجنون والفساد بذمتك هذي ام ينرفع فيها الراس؟ بكره اذ كبر بيعيرونه فيك وفي ابوك..
ينهار صمودها..وتهدر كرامتها..وتنهال السهام المسمومه..يخطؤن فيها حقها ثم يمنون في عليها بـ الغفران عن ذنب لم ترتكبه...
فـ كيف لها ان تتصرف اتبكي لتجعل من نفسها نحل لشفقه ام تضحك لـ يشار اليها بـ جنون؟!
اي ردة فعل ينتظرها مني بعد ما جرح كبرئي ما اقسى ان يحكم عليها بأنها لا تستحق بـ ان اتكون ام..--
عيونه بعيونها ملامحها جامده قتله صمتها لم اصرخ وتدفع عن نفسها لم ترد عليه بتلك الالفاظ الدونيه لم ترد بنكران او الاعتراض..
لم تبكي او تضحك بسخريه لتغيضه...
نزلت يده بهدو عن فكها
عطته ظهر
جلست على السرير
وتكت بيدها وراء
ياسر قهرهه صمتها/ماتردين!!؟ولا مالك وجهه تردين؟!
نـوف تظغط على نفسها وبهدو/قلت لك هو اسبوع وحد تقدر تتحملني فيه!!و ولدك معك بعد اسبوع انا بتركك
ياسر طير عيونه بقهر وغيض"ناويه تتركيني من جديد!!؟ ناويه تجددين الغياب..معصي يا نوف اخليك الله يخليني ان خليتك..""
توجه للباب وتكى عليه/نشوفك على خير بعد هه "بسخريه"بعد اسبوع..
طلع وقفل الباب وراه
رمت نفسها على سرير وهي تسمع
صوت القفل يلف اكثر من مره..
غمضت عيونها وهي تسمع صوت نواف وياسر من خلف الباب..
حريصه كل الحرص ان ياسر
واهلها ما يعرفون عن مرضها..
واستحلفت عبدالرحمن و زياد..مع ان زياد قهرها لمى قال لها انه قال لـ إياد..
ماتبي احد من اللي حولها يدري ويعاملها بشفقه..او حتى يقولون ما رجعها الا المرض..
---
---
انتشر خبر عودة نوف عند الكل..
وياسر رافض ان احد يزورها او يلتقي معها وخفف من زيارته لقصر العائله..
بعذر انه يبي يخذ راحته مع زوجته وولده..
ويعوض ثلاث سنين غياب...
--
طارق بقهر/لها ثلاث ايام رجعه بس ابي اسلم عليها
ياسر/وانا قلت لك لا بعد يومين رحلتنا وقبل نسافر بخليك تسلم عليها ف المطار..
طارق ظرب ركبته بقهر/ما اقدر اتحمل ولا اقدر انتظرك
ياسر يصد عنه ويتوجهه لسيارتها/تحملت ثلاث سنين فـ خلك رجال وتحمل كم يوم
طارق لحقه بغيض
لا كان يد إياد كانت اسرع/يارجال وشفيك صاير كبريتتوقعاتكم
insta : g_rwa12
طارق/ما شوف ولد عمك اللي من رجعت اختي مخفيها
زياد/رجال وزوجته ويبون ياخذون راحتهم
طارق/لا تسوقها علي يازياد البنت لها ثلاث سنين مختفيه وسبب ما يندرا عنه ومزورة جوازها وبين ان ختفائها مجهول يعني ما كان نعرف هي حيه او ميته مسافر او هاربه وانا متاكد ما سوت هذا الشي الا ان عندها سبب قوي ..
زياد وأياد/......
طارق ركل الارض برجله المصابه..بقهر/ياخوفي يكون ياسر مسوي شي لنوف
ما انتظر ردهم وصد عنهم وركب سيارتها وحرك..
زياد جلس على الثيل..
اياد/تتوقع ياسر عرف عن مرض نوف
زياد يجلس جنبه/لا ما ظنتي..الان هي حريصه ان ياسر بذات ما يعرف
اياد/عمليتها مابقى عليها الا 4ايام وشيخ ياسر يقول بنسافر بعد يومين
زياد زفر بقوه/الله يستر لا يكون ظن طارق بمكانه ويكون ياسر مسوي لها شي..
اياد وقف/الله يستر..بللا انا طلع بنام دايخ
زياد بمزح/الله يعينك ما اظن ان الوزاره الداخليه بتتركك تنام..
اياد يمشي ويلوح بيده/اجل اترك باب غرفتك مفتوح..ان دجوني بجي انام عند اخوي حبيبي..
زياد/هههههههههه يصير خير بكره بتزوج من بيستقبلك
اياد/متى العزم؟!
زياد /قريباً
ابتسم وكمل مشي وطلع لقسم اهله
وعلى الجناح الخاص فيه ومن دخله اختفت
ابتسامته...
جالسه عن التلفزيون ببجامتها الفوشيه وتوصل لنص الساق...
ما لتفت لها وكمل مشيه لغرفته
من رد من الرياض هو ساحب عليها..
ويكلمها ببرود..وكلام زياد يرن باذنه..
حس انه صار ضعيف بسبب حبه لها
تنزل عن كونه اب بسببها..انسدح على السرير
ويده تحت راسه حس فيها
تدخل فـ غمض عيونه...
ديما جلست وعيونها تتامل ملامحه..
قهرهها له ثلاث ايام ما يكلمها
واذ كلمته رد عليها بختصار..عكس قبل من تكلمه يتشقق من الوناسه ويخذ ويعطي معها..
تحب اهتمامه لها المبالغ فيه
وتقابله بتغلي عليه
زفرة بصوت مسموع
بطريقه حولة فيها تجذب انتبهه/اياد..اياااد
اياد/.....
ديما/ايااااد
اياد/هممم
ديما/اجلس ابي اكلمك
اياد بكسل فتح عيونه/اسمعك
ديما/اجلس عشان اعرف اكلمك
اياد رفع راسه على يده/وهذي جلست
ديما بمحوله لكسب اهتمامه وبكذب كشرة بزعل/اياد احس بضيقه وقلبي مقبوض
اياد ناظرها للحظات وجع ينسدح وغمض عيونه/اقول نامي نامي احسن لك
ديما فتحت عيونها بقهر وبصوت باكي/اقول لك متضايقه تقول لي نامي
اياد اعطها ظهره وبسخريه/امكن قلبك حس ان زواج زياد قرب
ديما بهتت لونها
تحس بحراج وخوف اول مره اياد بقول لها شي عن زياد بعاده هي الي تقول لها وبكل وقحه اني احب اخوك ما احبك وافقت على زياد ما وافقت عليك وهو في كل مره يتجاهل ولا بعصب ويحول يكسب رضاها..
لاكان كلامه هذا غير..
بصوت مرتجف/و وانا وش دخل ضيقتي بزياد
اعطها ظهره /اطلعي وقفلي الباب وراك..دايخ وراسي مصدع..فـ بلا كثرك حكي
ديما نزلت دموعها واخذت مخدتها وطلعت
وقفلت الباب وراها
فتح عيونه
وفركها بقوه
---
---
دخل للفله
وسفط سيارته ونزل
دخل المفتاح في جيبه
وفتح الفله ودخل كان المكان شبهه مظلم..
وإيناره خفيفه بطرف الصاله..
تقدم اكثر وتوسعة ابتسامته..
هو يشوف طاولة الطعام..
عليها شموع اربع
وريحة الاكل تدوخ..و اربع صواني صغار عليها
"نوال ما تخلي حركاتها بين فتره وفتره تفاجئني بشي..يكسر روتين حياتنا ويغير من نفسيتي..
بس غريبه اليوم الصباح قالت لي انها بتروح لأهلها ابوها رجع من السفر ومسوي عزيمه..شكلها كانت تبي تصرفني..
سحب الكرسي
وجلس الصواني كانت مغطيه..
ومرتبه بشكل تدريجي
فتح الصينيه الاولى كان فيها محشي كوسه وفيه عصى ممدوده براسه بطاقه مكتوب عليها حرف " ت " ابتسم اكثر وفتح الصينيه الثانيه وكان فيها كوشري بطاقه مكتوب عليها حرف "س" وفتح الثلاثه وكان فيها فوتشيني"وبطاقه عليها حرف"م" وفتح الرابعه وكان فيها ورق عنب وبطاقه مكتوب عليها حرف" م "
عقد حواجبه بقوه بستغراب من انواع الاكل..
وبتهجي للحروف" ت س م م"
فتح عيونه بغضب وشرار يتطير من عيونه/تـسـمـم!!!!
وقف بقوه وطاح الكرسي على الارض
مصدر صدى قوي.. تحرك بيصعد الدرج لا كان
صوت الكعب
اللي تدور على درج استوقفه..
رفع عيونه لها وهي تنزل بغنجه..
بفستان كاجوال بكمام قصيره ويوصل لنص الساق وكعب عاليه...
وعيونها المدعوجه بكحل الاسود
ابرز صفاء عيونها..
نزل عيونه لـ نواف بشورة
رصاصي وقميص ابيض عليه
رسمة تويتي..
نوف وطت رجلها اخر عتبات الدرج..
وعلى شفايفها ابتسامه ناعمه/مساء النور
ياسر مسك يدها وسحبها
حتى وقف قدام الطاوله وبعصبيه/انتي ناويه على نفسك!! بايعه سلامتك؟!
نوف دخلت يدها بشعرها وحكته كله على جنب/ليش معصب
مسك شعرها بقوه وسحبها لطاوله
و وقفها قدام الاطباق
واشر على الحروف..
نوف ضيقت عيونها بألم ورفعت يدها على يده
اللي على شعرها/ياسر لو سمحت
ولدك واقف لا تكرهه فيك بتصرفك معي
ياسر نزل عيونه على نواف الواقف
ويده في فمه وعقد حواجبه بزعل
نزل يده منها وعقدها على
صدره يكتم غيضه..
نوف ابتسمت له بود/ليش معصب!؟؟بالله ما اشتقت لي لـ مقلب و الهبل!! يعني قلت اكسر الروتين بدل ما اكتب بـ العافيه او اووو احبك نكتب كلمه معاكسه..
ياسر ضيق عيونه وقرب
من وجهه/بالله؟ هذا تسمينه كسر للروتين الله يكسر راسك؟!
نوف ترجع على ورا خطوه
قربه منها صار يربكها..اخذت الشوكه
واخذت حبه من ورق العنب
وقربته منه/افتح فمك طبخ يديه وحياة عنيه
ياسر ابعد يدها/اقول نظفي مكان ونقلعي من وجهي مو رايق لك
نوف/تخاف اني مسممه لك الاكل..
ياسر انحنى ورفع الكرسي اللي طرحه وتوجهه لصاله وجلس على الكنب
ورفع جواله بدون مايرد عليها..
شافها تتوجه لنواف واطلب منه يفتح فمه وتاكله ورق العنب
نواف بحركة تعلمها من نوف
وتعود عليها بعد اي اكله ياكلها/اهممممممممم "حرك فمه وراسه بتلذذ""
نوف كتمت ضحكتها ورفعت نواف على
الكرسي وجلسته وجلست
جنبه صارت تاكل وتاكله معها
ومع كل لقمه يحرك نواف
راسه بتلذذ ونوف معه...
رص على اسنانه بغضب وصار يحرك رجله
بعصبيه..
خلصو الاكل ورفعت الصحون..
ورتبت المكان..
دخلت المطبخ..ورفعت الاكل
النظيف في الثلاجه وفرزنته اكرام انعمه اللي غيرها يتمناها هذا اللي تعلمته من نجاة..وفي صينية تحضير كبيره
و حضرت عصير برتقال وصحن كشري وحبتين محشي كوسه وصحن فوتشيني..
من العصر واقفه في المطبخ تسوي جهز واخرتها
ما يأكل معصي..
شالتها وطلعت لصاله ماكان موجود..
طلعت لفوق وشافت باب غرفته هو ونوال
مفتوح..عضت شفايفها بتردد..
هزت راسها بتشجيع لنفسها ودخلت سمعت صوت المويه في الحمام
واستنتجت انه بيتروش..
درات بعيونها في الرجاء الغرفه الفخمه..وتسريحه اللي تضم انواع العطورات والكريمات..وجنب التسريحه طاولة مكياج كبيره ومرايه بأطرافها اضاءه..وممتلئه بأنواع المكياج..
فعلاً طول ثلاث الايام اللي راحت
ما شافت نوال الا ب المكياج وكانها طالعه لعزيمه مو في بيتها..ماتتعب بشرتها هذي!!؟
هزت كتوفها بعدم اهتمام ونزلت الاكل على طاوله
رتبته ..وتوجة للباب بتطلع..
انتفضت من صوت الصراخ..
ياسر بصراخ/شيلـــيـــه
نوف التفتت له ونزلت عيونها بربكه
شعره مبلول وخصله لصقه بعبث على جبينه..
ولف المنشفه على خصره منشفه ثانيه حول رقبته..
ياسر بحده/انتي ما في وجهك حياء!! تدخلين غرفه مو لك!؟ بدون اذن!!
نوف رفعت راسها/سوري كل ما في الموضوع اني جبت لك العشاء"اشرت على طوله""
ياسر توجهه للطاوله/هوه برفو محوله ممتازه تمثيل دور الزوجه المثاليه؟! ها
نوف ابتسمت له بدون ما ترد..
ياسر قهرته ابتسامتها وبكل
عصبيه رفع الطاوله وقلبها بقوه حتى انتثر الاكل وتكسرت الصحون/وهذا سمك باح ياالله انقلعي عن وجههي
شهقت بقوه..رفعت يدها على
صدرها وبعض الاكل انتثر على ملابسها..
عضت شفايفها تحاول تحبس دموعها..
نزلت بكل الم للارض تجمع الاكل المنتثر..
وتحول تلملم شتاتها..
تتمسك بقوتها..
ياسر كان بركان ثائر انخمد بداخله هو يشوفها تنحني تلم الاكل بكل جمود..
وصله صوتها الهمس/اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا..
انحنى لها بعصبيه ومسكها بقوه وبصراخ مقهور/انتي الي وين ناويه توصلين؟!!!!
نوف بمثل صراخه/ابي اصول لهنا"بسبابتها ضربن على مكان قلبه" ولا مو بس هنا ابي اوصل الى هنا"رفعت سبابتها على راسه"ابي ابني معك
لو في فتره قصيره ذكرى طيبه ذكرى كل ما تذكرتها تبتسم..ابي
اذ طرا اسمي على مسامعك ما تكشر بضيق وذاكرتك وعقلك وقلبك ممتلي حقد وكرره لي..والماضي
اللي طوق رقبتي..
ابي اعيش مثل وعد اللي ما اثر ماضيها على مستقبلها ابي اكون قويه مثلها وأدفن الماضي
بدون محد يعرف عنه شي وأعيش حياة هنيه مع زوووجي وولدي.."صدت بوجهه تحبس دموعها..وحلقها تحشرج بعبرات سنينها.."لفت عليه
واحتضنت وجهه وشعر ذقنه يلمس كفوفها الناعمه"كملت بصوت باكي مبحوح""مطلبي كان اسبوع اسبوع واحد فقط ابني فيه معك ذكرى..ابي اعيد نفس
الاسبوع اللي عشته معك في جدة
ياسر ضاع بتفصيل عيونها واهدابها..
تاهه في عمق عينيها و"وهي تطالب
بـ اسبوع!! وماذا بعد الاسبوع اتريد مني رسم حلم سعيد في طيات جمالها!! وتختفي!! لا اسبوع
لا يكفي اود عيشك اسابيع وشهور وسنين..فتقبلين؟! اما تختفين؟!""
نوف فهمت صمته برفض نزلت يدها و وقفت..
وقف معها ومسكها/وبعد اسبوع!!
نوف تزلت راسها/ما بقى من الاسبوع الا اربع ايام..
ياسر باصرار/وبعد اربع ايام
نوف اللتزمت الصمت /******
ياسر صد عنها
وفتح الكبت
وطلع بجامته لبسها ولتفت لها
ماتزال واقفه في مكانها..
رفع يده يقفل ازرار
بصوت غليض/اسمعي يا بنت الناس انا رجل صبور وصبري بدا ينفذ.. وهذي المره بترك لك الخيار..اما انك تبقين وتعيشين مع ولدك ولك مني الكرامه و الحشيمه او على قولتك بعد اربع ايام ترجعين وتختفين فهذا رجع لك ولك مني ورقك طلاقك..و ولدي عهدن علي ما احرمك منه ولا اكون خسيس وذلك فيه..واجبرك تبقين عشانه..بمعنى اوضح انا فقط اخيرك بيني وبين حريتك ولك الخيار بعد اربع ايام بظبط يعني يوم الاحد بدخل غرفتك في الليل بدخل غرفتك واعرف قرارك اذ اخترتي انك تبقين وتكونين زوجة لي ف ابي اشوفك بكامل زينتك..واذ لا ف ابي اشوفك لابسه هذا""حذف عليها من ملابسه شورة وتشيرة ابيض"
بكذا يوصل لي قرارك
نوف نزلت عيونها لـ لملابسه اللي بين إيديه
وعطته ظهرها وطلعت
تجر رجولها جر ..
دخلت الغرفه ورمت ملابسه فوق شنطتها اللي جابها لها قبل امس ومرمت نفسها على سرير جنب نواف
----"
----"
بعد يومين
الساعهظ¤:ظ ظ فجر
طلع للمسجد يصلي..
وقراء اذكاره ورجع للبيت
دخل بهدو وصعد بيبدل ملابسه
ويطلع لدوام..
وقف بفضول هو يشوف باب غرفتها مفتوح ونور يتسلل من خلف الباب..
مشى ببط
ومسك مقبض الباب وطل براسه.
مكان هادي
دخل الكثر
وفتح عيون بذهول.
جالسه قريب من الشباك المفتوح باته سجدتها
وجلال الصلاة حول كتوفها وجالسه وهي ثانيه رجولها وبيدها القران تقراه بصوت شبه
مسموع..
ونواف منسدح على فخذها ويلعب بشعرها
↚
نوف حست بحركه
خلفها ولتفتت وراها بسرعه وبصدمه/ياسر..فيه شي
ياسر ترجع على وراء
خطوه وبتصريف/ايه بما انك صاحيه فزي سوي لي فطور قبل اطلع لدوام..
نوف هزت كتوفها بستغراب
وقفلت القران ونزلته على الكومدينه وسفطة سجادتها وجلالها ودخلتها بدرج
و وقفت/ابشر دقيق ويكون جاهز..
مسكة يد نواف بتنزل فيه معها
ياسر مسك يد نواف/اتركيه ونزلي خلاصي شغلك
تركت يد نواف ونزلت للمطبخ..
ياسر انحنى وشال نواف وطيره فوق/يالله انك تحييه
نواف بكسل وخوف لف يده الصغيره حول رقبة ياسر وتكى براسه على كتفه بنعاس
ياسر باس راسه ونزله
على السرير..
نواف دخل اصبعه بفمها وانقلب على عجنبه..
غطاه ياسر وتلفت بستعجل في الغرفه فتح الكومدينه اللي عليها القران
توسعة عيونه هو يشوف ظ§ كتب مختلفه فوق بعض كااتب منها في السيره النبويه وكاتب لا تحزن و كاتب نهاية العالم وكاتب غازي القصبي في الاداره..والـخ
والف علامة استفهام فوق راسه..
رجع الكتب مكانها
وتوجهه الكبت فتحه وبدا يقلب في ملابسها
كلها فساتين ناعمه وبلايز انيقه..ليقنزات..والجزم مرتبه على جنب كلها كعوب وفلات و وحده سبورت فقط
قفلها وتوجهه لتسريحه اللي عليها عطورات نسائيه ولوشنات وكريمات جسم..
ميك اب واكسسورات!!!!!
جلس على كرسي التسريحه
وغرز يده بشعره/من متى صارت تعرف تقراء؟! من متى صارت تصلي وتقرا قران؟! من متى صارت تهتم بنفسها وبلبسها؟! من متى صارت فااااتنه وهااادية؟! مـن غيرك من علمك من اخذ بيدك؟!! واي اسلوب استخدمه معك؟! العنف ام الطيبه؟!
التفت بريبه هو يسمع صوت تحطام تبعه صوت
صراخها
فز بجنون وركض لتحت
نزل مع الدرج هو يصارخ بأسمها/نوووووف
دخل المطبخ وفتح عيونه بفجعه كان شبه
ساجد
وصحون زجاجيه متكسره حولها والحليب منسكب ..
نوف نزلت راسها اكثر بعد ما حست بوجوده
تخفي ملامحها وهي تعتصر الم
صداع بيفتك براسها و وخزات ابر تضرب بجبينها وعينها تحترق..
ياسر اخذ نفس عميق وانحنى لها مسكها مع كتفها/طاح الشر..قومي..صار لك شي
رصت على اسنانها بقوه حاوّلت
ترسم ملامح طبيعيه على وجها ورفعت راسها
وببتسامه باهته/لا
ياسر شد من قبضته على كتفها
هو يشوف وجهه احمر وعروق
جبينها بارز/وش فيك؟!!وجهك احمر
نوف تضغط على نفسها وتوقف
وبتصريف/فـ فططو ورك كله اانكب
ياسر لاحظتها تمنى يضمها بقوه
من رجعت ما حتضنها..وفعلاً محس الا هو يسحبها
له بقوه ويحتضنها يحتضن فقيدته
يرضي حنينه وشوقه لتلك الطفله العبثه بحياته..
يشعر برعشتها وبحرارة دموعها على كتفيه..
اتبكين!! لما الدموع ايحزنك قربي؟!
-
رفعت يدها على صدره وانسحبت من
بين إيده بهدو
وصعدت الدرج..تاركه اثار عطرها بين طيات يديه
..
دخلت الغرفه وقفلت الباب
لتبدا صراعها مع مرضها...
جثت على ركبها مشت عليها ببطء والم
حتى وصلت للكومدينه فتحتها
واخذت قرص العلاج واكلت لها حبتين ..
ودخلت يدها بفمها وعضت عليها بالم...
تكتم صراخها""لا لا تعرف تحملي لا تصرخين ويعرف بمرضك ويشفق عليك..لا تكونين موضع شفقته او شفقة غيره..يااارب يااارب..اءءه
استمر الالم حتى غفت في مكانها ونواف نايم على السرير...
---
---
جالسه مع عيالها
في حديقة القصر..
وزوجها وحبيبها جنبها تتبادل معه السوالف
و الضحكات
ومعاذ و انس يلعبون ب الكورة بجوار المسبح المغلق بزجاج الا من جهه واحده مفتوحه..
رغد مسنده كتف ابوها/بابا لا ما ابي لندن العام كنا فيها..خاطري بـ برشلونا
الهنوف تسبل بعيونها/لا يا عيني السنه هاذي لي انا وبوك هذي المره حاجزين على جزر المالديف نجدد شهر العسل
رغد بحلطمه/ماماا توك في عطلت الربيع رحتي لها
الهنوف/ولسى بروح لها..وانتي سافري مع اخوانك وبنت عمك لـ برشلونا
هيثم ضحك على مجاكرتهم/ههههه بس انتي وايها حشى جارات..خذو العلم اللي يجمد على الشارب.. اللي بيختار الدوله هذي السنه بتصويت..وبصوت عالي"معاااذ انـس
ركض معاذ وانس لطولت اهلهم
معاذ/هلا بابا
انس بتقليد طفولي/هلا بـاابااااا
هيثم يمسك خد انس ويضغط عليها بخفيف/ابوي انت..يللا بسرعه اختارو المالديف او برشلونا
معاذ بفرح/برشلوناا بابا في مباره بعد ثلاث اسابيع بين مدريد وبرشلونا وبتكون في ملعب برشلونا وابي احضرها
انس يتكي يده في حضن امه يستشيرها /ماما برسلوناااا ولا ماديف
الهنوف/المالديف يا عيني امك انت
انس يرفع يده الثانتين /ماااااادددديف مااااديف
رغد/لا غش
هيثم /ههههه تعادل اذاً واحد منكم يتنازل ولا نكنسلها كلها
رغد والهنوف/لااااااا
الهنوف تمسك يد هيثم /حبيبي بليز المالديف
رغد اسوي نفس الحركه وتمسك يد ابوها /بابا عيوني وروحي انت برشلونا
انس ينط في حضن ابوه بغيره/بابا انا انا
الهنوف تشيل انس وتبوسه/خلاص المره هذي انا اللي بتنازل وبرشلونا برشلونا
هيثم/اجل بناخذ جوله كامله في أسبانيا
معاذ ورغد/ياااسسسس
انس نزل من حضن امه يدور على الكوره بينما هم انشغلو بتخطيط لرحلتهم لـ اسبانيا..
انس ابتسم بفرح هو يشوف الكوره
ف المسبح تطفو فوق الماء..
ركض من الجهه الثانيه ودخل مع الجهه المفتوح..واتجه للمكان اللي تطفو الكور فيه.. اخذ شبكة التنظيف""تنظيف المسبح""
ومدها بصعوبه يحاول يلتقط الكوره لمست الشبكه طرف الكوره وابتعدلت اكثر.. قرب من المسبح وجلس على ركبه ومد مره الثانية الشبكه وقدر يدخل الكوره فيها..ضحك بفرحه طفوليه وصارخ لـ ابوه/بااااباا ماامااا انا بطل"رفع الشبكه فوق
الاجل يشفون الكوره
وفجاااءه انزلقة رجله وضربة بقوه بحافة المسبح وطـشششششششش
الهنووف صارخة بصوت عالي وحاد/ولـــددددددددي
هيثم تصلب لثواني هو يشوف ولده يتخبط في المسبح
مع صراخ رغد ركض بجنون ونط من فوق السور الزجاجي وطب في المسبح وسبح لطرف الثانيه هو يشوف انس بدت حركته تقل وجسمه ينزل لداخل المسبح ..
--
توقف عن السباحه بصدمه هو يشوف ولده وقطعه من قلبه يغرق..
سمع صوت احد ثانيه يطب في المسبح وصراااخ مكان مستوعب صدمة شلته ..
..
تحرك ببطء وعيونه تراقب ياسر اللي انتشل ولده
من المسبح وجهاد اللي اللتقط انس
من يد ياسر واخذه..يحاول
يجري له الاسعافات الاولية
لا كن بدون فائده
جهاد بصراخ/لازم ننقله للمستشفى لسى فيه نبض
ياسر ركض لسيارة والخلفيه جهاد اللي يركض وبين إيديه جسم انس الصغير...
ركبو السيارة وانطلقو فيه لقرب مستشفى...
الهنوف انهارت على ركبها وبصراخ"لااااااا انسس انس لااااا رجيتك لااااا انس ياامك لاااا تموت لا تخليني انس اءءءءءه ياااارب ياررررب..لا تختبر صبري في وليدي انحرمت من وثنين لا تحرمني من الثالث يااارب اءءءءه..يااارب انحرمة اكون ام لبنتين لا تحرمني من اني اكون ام لولدين اءءء
رغد جلست جنبها بنهيار..
هزها منظر اخوها وصدمها كلام الهنوف
اللي مو قادره تستوعبه...
رفعت عيونها للي خارج ببطء من المسبح وحتضن معاذ اللي يبكي بصوت عالي واذ بها تشوف ابوها وعزوتها وسندها اللي تستمد
منه القوه ينهار ويشارك ولده البكاء..
لا لا تبكي لا تبكون لا تموت انس لا تموت..
وش اللي يصير!! وش صار تو كن نخطط على سفرتها على وناستنا..ليش انقلب ضحكنا لبكى..
اجتمع جميع اهل القصر حول عائلة
هيثم انهار معهم من انهيارهم وحاول يقويهم ويساندهم..بشكل اللي خرج فيه انس
ما عطاهم امل انه بيرجع لهم..
فقدو الامل برجوعه
ام ياسر تضم الهنوف لصدرها
اللي كانت تصارخ بجزع وسخط/ولدي مااات يا نوررة
نورة"ام ياسر"/بيرجع لك بيرجع قولي لاإله الا الله
الهنوف تضرب صدرها/وليدي مات قدامي والله معاد يرجع خذوه جثه ما يتحرك انقطعة انفاسه قدام عيوني يويلي يوويلي على وليدي اءءءءءءه ""
تنست ذاك العظيم بقدرة انسها الشيطان..بوسوسة مستغلاً ضعفها..
. نست قوله تعالى"قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ}
وان الابتلا ليس إلا قدر و
ينزعجون لنزول البلاء انزعاجًا يزيد عن الحد، كأنهم ما علموا أن الدنيا على ذا وضعت! .. وهل ينتظر الصحيح إلا السقم؟، والكبير إلا الهرم ؟، والموجود سوى العدم ؟!"
وينسون رحمة خالقهم
وقول الرسول صلى الله عليه وسلم"إنما الصبر عند الصدمة الأولى"
--
انتهى صراخ الهنوف الجازع
↚
انتهى صراخ الهنوف الجازع
بصراخ ابو عاصم الصارم/بس يااامررره اقصري حسك...ان ماات ياابوك فهو طيراً من طيور الجنة وان عاش فهاذي رحمتن من ربك تعوذي من الشيطان و قولي ان لله وان اليه راجعون
الهنوف بصوت مبحوح/ان لله وان اليه راجعون
تقدم ابو عاصم بعصه
ودق فيها طرف كتف هيثم/وانت قوم اشوف ودني للمستشفى نشوف الوالد وانت جالسن تتبكبك مثل الحريم
هيثم وقف بتعب ومسح دموعه/ولدي يا عمي ولدي
ام عاصم بشده وحكمه اكتسبها من علقم حياة:ان مات فقد مااات اللي ابرك منه ابوي وابوك واطيبهم كلهم و اخير البشر رسول الله اللهم صل عليه.."صلو على النبي"
هيثم تنهد/اللهم صل وسلم عليه ---- ---
جالسين في ممر
المستشفى اول ما وصلو اخذو الممرضات
انس ودخلو به الغرفه والي الان ما وصلهم خبر..
جهاد ينشي رايح جاااي
وياسر متكي على الجدر ورفع رجل ووقف على
رجل..
جهاد مسك يده اللي ترجف بقوه/الى الان يدي ما وقفت رجف
ياسر مسح ذقنه بتعب/دعي ربك يفرجها ويسلم الولد ويعين عمي هيثم وعمتي..
جهاد صد بغصه/اذ صار له شي وش بيصير ب اختي وهيثم وربك وانا شيله بين ايدي ما تخيلة الا اني شايل بنتي اضنى غاااالي
وصعب فقدانه
ياسر/تعلمني في فقدان الضنى!
جهاد هز ارسه وقصد ياسر وصل له.."يكبرها ان الوحد ينحرم يشوف ولده يكبر قدامه ..طول عمرك كتوم وصبور يا ياسر.."
اعتدل ياسر هو يشوف الدكتور
يطلع و وجهه متجهم..
ياسر وجهاد قربو منه/بشر يا دكتور!!!!!
دكتور/....
ضامه سوزان بنت وعد لحضنها
وجالسه بحد الجلسات الخشبيه المنتشره بحديقة القصر...
الوضع مضطرب في القصر
وتحس وجودها هي وخواتها غير مرحب فيه
مع انهم ما احتكو ابداً..بـ العائلة
وطول وقتهم في جناح الضيافة..
والله تحزن إن نوف مسكينه شافت ولدها يغرق قدام عيونها..الله يرجعه لها
بـالسلامه
ثبتت لثمتها على وجها وهي
تشوف زياد من بعيد نازل من دراجتة
ونزل يمشي متجه للقصر
واذا فيه سيارة تدخل بعده
ونزل منها شخص اول مره تشوف
ولحق زياد..
قربت بدون ما ينتبهون لها بفضول
و واضح انهم يتهوشون لأن اصواتهم عاليه وحادّه
----
زياد افلت يده بقوه منه/انا قلت لك ما ابي اسمع اسمها على لسانك و لا هو من حقك تسال عن اخبارها
مصعب/الا من حقي ونص..سألتك سؤال أبي جوابه بدون فلسفه
زياد ضرب بخفيف على كتف مصعب بظهر يده/حقك من اي جهه من جهة انها بنت عمتك وزوجة ولد عمك..ولا بصفتك العااااشق الولهان!؟؟؟؟؟
مصعب ينفض يده ببرود/من كل الجهة اللي انت قلتها
زياد بعصبيه/مصعبوووه اتقي شري احسن لك
مصعب بتهديد/انت اللي اتق شري..مجرد ما افتح فمي و اقول لهم انه انت اللي هربتها وزورت جوازها بيطيرك جدي انت و ياسر وراء الشمس
زياد مسك مصعب من ياقته وبقوه شده له/انا بقول لهم انه انت اللي وسوسة برأس ياسر وحرضته على يطلق مرته عشان انت تتزوجها لو لا الصدفة اللي خلت دراجتي تتعطل في موقف سياراتنا كان ما سمعت الحوار اللي دار بينك وبين ياسر وتحريضك له في وقت كان ياسر يحتاج من يمسك يده ويدله على الصواب مو على الاجرام في حق نفسه وحق زوجته
مصعب هز كتوفه بلا مباله/قول لهم..عسى يطلع معك دليل ويصدقونك
زياد/اللي يسمعك يقول انك ماسك علي ادلة يا شرلوك هولمز
مصعب غمز له/اكثر مما تتصور دليل تزويرك للجواز ووجودك معها الليلة زواج ليلى وسلطان في المطار كل هذا موثق
زياد برزت عروق رقبته بعصبيه/موووت يااا مصعب ورب الكون بكون موووت ان فتحت فمك ولا تتشيطر علي ماهو انا اللي تتغيفلني لا تحسب اني ما اعرف انك انت اللي كنت ترسل لها ولولدها الهدايا انك انت اللي دفعت مبلغ وقدرة للعمة نجاة عشان توصل لك اخبارها وتهتم في تعليمها كل شي او انك انت اللي تبرعت لها بدمك يوم ولدتها بعد ما صار لها نزيف...
مصعب فاتح عيونه بصدمه..
زياد افلته ودفه بعيد عنه/ويكون بعلمك المبلغ اللي دفعته للعمة نجاة موجود ما لمست منه فلس واحد الان شيمتها وطيبتها فوق رشواك..وانا اللي طلبتها تقبلها منك عشان اعرف الي وين بتوصل ..وحتى الهديا كلهم عندي..وكشوفات التحويلك البنكي لمصر واسم الحساب اللي كنت تحول لهم بـ اسم العمة نجاة كل هذي يا شاطر فيها اقدر اقلب السالفة عليك انت وادلتي اقوى من ادلتك فيها بيظهر للكل انه انت وراء هروبها وحتى تزوير الجواز بلصقه فيك يـا يـا ولد العم
مصعب ترجع خطوه لوراء/احبها وبيطلقها ياسر لانه كارهها وبتزوجها..محد له دخل فيها
زياد/وربك بسماه ما تمس شعره
من راسها ولا تتزوجها ولو تتطلق منه بيدي هذي بزوجها
مصعب بقهر/ايه قول انك حط عينك عليها وتترصد لها ولا وش اللي خلاك تساعدها
زياد بعصبيه هجم على مصعب
ولكمة بقوووه طيحته على
ظهره ونط بقهر فوقه
ومسكة من شعره/ماهو انااااا اللي اخطط على وحدتن متزوجه ولا هو انا اللي اغدر بولد عمي..ولا فزعت لها الا اني عزيتها كـ اخت وربي يشهد ما نظرتها بنظر غير انها اختي وبنت عمتي..ساعدتها بعد ما عرفت رداتك ورداة ولد عمك اللي كان بيطاوعك وياخذ بشورك الردي سويت كل هذا لها بدون ما اقول لها اني اعرف سبب هروبك وستنجدة فيني.."" رجع لكمه مره ثانيه وثالثه وهو يتنفس بقوه""
فجاءه حس بيد تنتشله وتبعد بقوه عن مصعب..
رفع راسه هو يشوف جدة وابوه
وسلطان وإياد..
سلطان رفع مصعب عن الارض ووجهه مورم وانفه ينزف دم..
زياد رفع جسمه واعتدل بوقفته ثم انحنى ينفض التراب عن بنطلونه
وما أمداه يرفع راسها الا وحس بألم فضيع يخلع كتفه بسبب عصا جده اللي ضربته بقوه على أعلى كتفه/اااءه
إياد صد بوجهه بعيد بسبب ملامح توأمه المتالمه..
ابو عاصم بعصبيه/اي اللي ما تستحي على وجهك تمد يدك على ولد عمك اللي اكبر منك
زياد رفع راسه ويده على كتفه وبإحترام/العذر منك يا جدي..لاكان لو حصل لي لـ اكسر راسه مهي بقليله علي
ابو عاصم شد على عاصه ورفعها مره ثانيه يلوح بضرب/ ابوو عاصم ابوووه..
اياد مسك يد جدة اللي فيها العصى/لااا تكفى..انفدا خشمك ياجد
ابو سلطان/وتعيدها بعد اللي ما تستحي!!!؟سلطان ومصعب بين ايديه /وش صار لكم يا عيال العاصم؟؟؟؟!من المخطي بينكم!؟ انت يا زياد ولا انت يا مصعب!؟
ابو مصعب بقهر على ولده/ما يبي لها سؤال اكيد انه زياد وبشوفة عين الجميع لو ما وصلنا كان ذبح الولد..
ابو عاصم بنبره حازمه/وش سبب هواشكم؟؟
مصعب نزل راسه
زياد صد بوجهه
ابو عاصم ضرب بعصاه الارض/ما تنطق انت وياها
لا رد
ابو عاصم/نعنبو بليسكم قلوبنا شبت على ولد الهنوف وانتو طايحين لي طقيق في بعض؟!!
زياد رفع عيونه وبثقة رجواليه/انا رجل ما اخطيت بحق ولد عمي الا لسبب بيني وبينه والغلط منه ولو يجي لي رجعت وضربته من جديد ولني ماتحسفت عليه ابد
ابو سلطان/زيااد!! احشم عمك و ولد عمك يا
قطعه ابو عاصم/وانت يا مصعب!!؟ ما سمعنا صوتك!!!!! عندك رد لولد عمك
مصعب شتت عيونه
زياد بسخريه/تكلم قول..قول لهم ليش اني مديت يدي عليك يا الكبير يا العااااقل
سلطان بنهر//زيااااد بس!! انت وياه رجل وبلحقكم وكلاً يخطي اللي صار بينك وينه بقى بينكم..
ابو عاصم بتأيد/انا معاد بسأل ..لا كان هي كلمتن يا عيال العاصم لكم مني مهله ثلاث اياااام بليليها ان ما جيتني انت وايها وتصالحتو قصري واهل القصر بريين منكم ..مفهوم انت وايها
مصعب وزياد/مفهوم...
----
هاجر ضمت سوزان اكثر وعضه شفايفها
من هول اللي سمعته ..
شالت سوزان وركضت فيها لداخل القصر..
دخلت جناح الضيافه ونزلت سوزان
وقلبها يرجف بقووه..
هزها شكل هواشهم خوفها تكبر السالفه بينهم
ارعشها كلام زياد و ازداد اعجااابها فيه..رجل بكل ماااا تعنيه الكلمه..
--
-- ياسر وجهاد قربو منه/بشر يا دكتور!!!!!
دكتور بضيقه/وين ابوه
جهاد بكذب يبيه يخلص الان الدم نشف في عروقهم/انااااا انا ابوه
الدكتور ربت على ظهره/عليك بصبر..
ياسر يقااطعه بفجعه/ماااااات!!؟
الدكتور نزل عيونه بحزن ومنطله/تقريبا ايه
جهاد بعصبيه مسكه من ياقته /لاااااا تستهبل على امي لا اخليك تلحقه ايه الحين
الدكتور تكلم بسرعه/الولد انكتم النفس بسبب ابتلع الماء..وهذا يسبب نقص الكسجين عنده..منع وصول الاكسجين للدماغ لذلك توفى دمااااغين
جهاد تركه وترجع على وراء بفجعه
ياسر غطى على عيون/يااارب يااارب لطفك
الساعة ظ©:ظ ظ
ههههههههههههههههههههههههه لااا لاااا ههههه
رش عليها الماء وغمض عيونه بضحك
مسكته بقووه ودخلته تحت الدش
وصوت ضحكها وضحكه عالي
نواف حرك رجوله بسرعه من الماء اللي ينسكب
على جسمه..
ونوف داخله معه بملابسها تروشه
هذا طريقتها في كل مره تروشه فيها
تشاركه الاستحمام غصب عنها...
نواف يحرك راسه بشغب طفولي وقطرات الماء تنتثر على وجهه نوف..
مسكت راسه توقفه عن الحركة/ههههههههههه بس بس ههههه..اللهم سكنهم مساااكنهم
نوف التفت بقوه لمصدر الصوت..
واقفه بعبايتها الملونه ومتكيه بكتفها
على طرف باب الحمام..
نوف بحركة سريعه قفلت الماء وسحبت المنشفه ولفتها على
ولدها/انتي ما تستحين تدخلين علينا الحمام
نوال بقهر وغيرة هو تشوف نوف تحتضن نواف/ليه لايكون داخله عليك انت وزوجك مثلا..ترا كلها انتي وبزرك
نوف رفعت حاجبها من نبرتها الحاقده..
شالت نواف وطلعت من الحمام...
بدون ما ترد عليها
جلست في الصاله.. مكان ما نزلت
ملابس نواف/ببدل لولدي ممكن تفارقين؟!!
نوال شدت على يدها/انتي اللي اذلفي مع ولدك للداخل
نواف تلف المنشفه على خصر نواف وتلبسه/الا اقول ليش ما طولتي عند اهلك..امس كنت مرتاحه واحس البيت فيه تهوية..اعوذ بالله الحين مدري ليش احس بختناق..
نوال /مختنقه من ريحتك اكيد
نوف بستفزاز/اوووه واو مسويه قصفتي جبهتي ههههههه
نوال تحول تبتسم/وهذا اللي صار
وبتهرب صدت عن نوف ودخلت غرفتها.. نوف انتهت من تلبيس ولدها..
رفعت يدها على خدها وعيونها ترتكز على نقطه محدده بتفكير...
قبل ما كان يهمني اذا كان متزوج او لا لا كان الحين الوضع اختلف انا فعلاً احب ياسروه وإبتعادي عنه كان اكبر تحدي بالنسبه لي قبل تكبر مشاعري تجاهه وعيوني تفضحني ياسر قدر يكسر حاجز الخوف الدفين في داخلي تجاهه الرجال و الزواج بكبرك...
تنهدت ابوي في حياتك و مماتك انت الملوم الاول عجز قلبي ولساني يسامحك جردني من هويني كـ بنت بعد ما كـ كـان يحاول يقترب مني ويتحرش فيني مع اني وقتها عمري ما تجوز الـ7 ما ادري اذ ابوي تعرض لخواتي مثلي او لا لا كان الشي اللي متاكده منه ان ابوي كان مدرك ان اللي كان يسويه غلط كبير وذنب ما يغتفر وهذا من اكبر اسبابه انه ألبسني ثوب مو ثوبي
من قص لي شعري ولبسني ملابس صبيانيه وقف عن انه يتحرش فيني وممكن ان هذا السبب اللي خلاني احب كوني ولد اكثر من اني بنت وممكن ان هذا السبب اللي خلاني احب كوني ولد اكثر من اني بنت حياتي من بدايتها كانت غلط في غلط..
وجاء الوقت اني اصلحها واستعيد كل ما راح مني والمرض اللي فيني راضيه فيه..هذا ابتلاء من رب العالمين..
و المرض سبب في تكفير خطايا التي اقترفتها بقلبي وسمعي وبصري ولساني وسائر جوارحي وتركي لصلاة وبعدي عن الله ..اتذكر مره قريت كتاب من الكتب اللي في مكتبة العمة نجاة وفيها
مقوله لـ ابن عبد البر ( الذنوب تكفرها المصائب والآلام والأمراض ." في يارب يكون مابي من مرض
تكفير لذنوبي وخطائي..
نقزت بخرع من صوت الباب اللي تقفل بقوه وقطع
تفكيرها..
ضيقة عيونها بغيض من نوال
اللي طلعت من غرفتها وجلست قبالها
بفستان لنص الفخذ.. وعاري الظهر...
وجوالها بـ اذنها/ايوه باباتي كمان الليله بنام عند صاحبتي...ههههه باباتي حبيبي
وانت كمان وحشتني بس انا احب اذا اجتمعت مع صحباتي...ههههه اسبوع
لكم واسبوع
مع صاحباتي....لا اخاف على بنتك..انا في
شالية خاص فيني انا صحباتي..مشتركين فيه..
وهو يعتبر بيتنا الثاني..ههههههه بظبط ..حبيبي
انت..تروح وترجع بسلامة..بااااي
نوف عضه شفايفها بإشمزاز..
نواف تسلق الكنب وجلس بحضن امه
وبتقليد/بببببتااتتتي
نوف نزلت عيونها له بفجعه/يويلي انت ما تلقط الا الكلام الماصخ..
نواف ضحك /ببتاتي.
نوف تمسك اذنه بشويش وبهمس/قول بابا وش باباتي كانك بـ ااااخخخ "قفلة اذنها بنزعاج من صوت التلفزيون العالي "
رفعت عيونها لـ نوال اللي وقفت وترقص على صوت الاغاني بمياعه و لا كان احد يمها...
نوف بصراخ/وطي على الصوت الله يجعل تريلة تتوطاك قولي امين
نوال ما عطتها طاف...
نوف زفرت بضيق وقهر..
ورفعت يدها تغطي عيون نواف اللي مستغرب حركاتها الانه اول مره يشوف احد يرقص...
ويحول يبعد يد امه ابعد يدها بسرعه ركض حتى وقف جنب نوال ويراقبها بتدقيق وفجاءه نوف صارخة بفجعه/اءءءءءء لاااااا
من نواف اللي بدا يقلدها ويرقص جنب نوال ويضحك بصوت عالي مبسووووط ونوال تتميل عليه..
-- مبسووووط ونوال تتميل عليه..
تقزت بسرعه وفصلت التلفزيون..
نوال صارخت بغيض/لاااااا خيرررر تطفينه..
نواف تقرب لها وتمسكها
من طوف فستانها/انقلعي تستر..
دفتها بقوه وصارخت فيها/وحركاتك هذي اذا بتسوينها سويها في غرفتك مو في الصالة وقدام ولدي
بكره احصله يرقص لي في الشارع بدون ملابس
نوال بإستفزاز/الشاااارع مكانك انتي و ولدك وهذا بيتي ارقص مكان ما ابي... نوف تشمر اكمامها/لااا انتي شكلك من زمان محد كفخك
نوال/اذا فيـ..
بصراخ حاد/بسسسس انتي وايهاااا صوتك واصل ل اخر الشاارع
نوال لتفتت ل ياسر
وقف على الدرج وشكله مبهذل وعيونه
حولها هالات وضيقه باينه بملامحه
نوال ركضت له وحضنته بقوه/حبيبي اشتقت لك
ياسر باس خدها برقه/متى رجعتي
نوال تفك ازرار ثوب ياسر العلويه..
وتسحب يده تفك الكبك/تو وصلت تعال بدل ملابسك على ما اجهز لنا شي ناكله..
ياسر هز راسه بهدوء
مسكت يده تمشي معه متجهين الغرفه..
نواف ركض ل ياسر ببراءه
وبمحاوله للفت الانتباهه/نلوح بكه
ياسر نزل عيونه لنواف ونزل لمستوه
وضمه بقوه/هلا بابا..
نوف ميلت راسها وبتوجس/ياسر صاير شي!! نوال لفت بسرعه يدها حول يد ياسر/لااا مافيه شي يللا حبيبي ادخل ارتاح لك شوي
ياسر رفع نواف بين إيده بدون ما طالع في نوف ودخل
للغرفة نوال
نوال مدت لسانها تستفز نوف
ودخلت وراء ياسر وقفلة الباب..
-
عضت شفاااايفها بغيض ..
وقهر
نوف مشت ناويه عليها..
لاكان قبل تتحرك انتبهت على جوال نوال
يدق على الطاوله
قربت منه
واخذته وعيونها على الشاشة.."دادي"
وقفلن في وجهه ابو نوال بسرعه وفتحت
الجوال اللي بدون رمز..ودخلت على رقم
اخذته بسرعه ودخلت غرفها
دورة على ورقه وقلم
وكتبت رقم ابو نوال و
رجعت الجوال بسرعه
وجلست مكانها.. ولا كانها سوت شي..
--
بعد نص ساعة طلع لها نواف من الغرفه وركض لـ امه بخوف..
نوف مسكته/شفيك ياماما؟!
نواف ياشر على الغرفه بزعل/اتث يثر..
نوف وقفت وقربت من غرفة ياسر اللي كان مفتوح
طلت براسها بدون محد ينتبه لها
شافت ياسر جالس على الكرسي ويده على راسه
ونوال مغطيه وجهه وتبكي..
وش صار!؟ يمكن كفخها؟! ولا طلقها..
وصلها صوت نوال/تكفى خذني لها بوقف معهم
ياسر بصوت مرهق/القصر الحين مزدحم ب اقربنا..وعمتي بـ المستشفى معه
نوال/معليه لزوم اوقف معهم.
ياسر/خلي الاوضاع تهدأ
نوال/سفروه برا خذوه اكيد فيه علاج
ياسر/مافيه علاج الا بقدرة ربي..
نوف ترجعت على وراء
ما تبي تعرف من المررريض
يكفي انها مشغوله بمرضها..
وفجاءه اختل توزنها بسبب نواف اللي كان واقف وراها
وطاحت بقوه..
ياسر ونوال وقفوا بسرعه
من صوت اللي قريب من الباب
فتح ياسر الباب على وسعه هى يشوفها طايحه قدام الباب..
ملامح الالم مرتسمه على ملامحها..
ياسر عقد حواجبه/وش تسوين هنا؟!!
نوف /ك كنت
نوال/تتنصتين علينا!!!!!!
نوف هزت راسها بلا/لاااا لا
ياسر بطفش لنحنى ومسك يدها وسحبها
توقف..
وقفت جنبه وعيونها على يد ياسر اللي ماسكه يدها!؟
نوف بدون ما ترفع عيونها/م من المريض..
ياسر ترك يدها ولتفت لنوال/روحي جيبي عباتك بوصلك لهم وبرجع للمستشفى
نوال دخلت بسرعه خذت عبايتها وطلعت
ونزلت مع ياسر بدون ما يرد على نوف..
رصت على اسنانها وهي تشوفهم يمشون جنب بعض..
هذا وشفيه سفهني!!!
ولا بعد يخيرني بين اني اجلس او اروح
اذا كان يبيني اجلس ليش ما يحول يتقرب مني..
اووووه انتي وش قاعده تفكرين فيه!!؟
واحد من اهلك تعبان وانتي تفكرين في ياسروه..
هو لو ترك جوالي معي كان اقل شي
دقيت على وعد او هاجر..
وموعدي ما بقى عليه شي!! انا الحين مخيره بين صحتي وبين ياسر..
و وجود العقرب نوال مسبب لي عرقله
اذا ببقى مع ياسر مستحيل اسمح لها تشاركني فيه..
--
--
ملامح الحزن تطغى على ذلك القصر..
خبر مرض انس اهلك الجميع
وكانهم في صراع بين ان يصل اليهم خبر وفاته او يبقى سجين ذالك المستشفى..
لا امل في عودة الصغير..
ما فائدة حياة جسده فقد!؟ اصبحت روحه حبسيه لجسده غيبوبه دائمه
موت بدون دفن .. او كما يسمى قبره سرير المستشفى
الى ان يقضي الله امراً
↚
عينيها على صغيرها
من خلاف الزجاج..انتهى انهيارها
ودخلت في حااالة من الصمت القاسي..
ترا عاقبة افعالها في صغيرها...
ماضيها ينعاد ليرتسم امام عينيها...
تركة بقسوه صغيرتها مع مجرم رات بعينيها ناره..
من كانت حاامل عرفة انها حمل بتوام..وتهديد راشد المستمر لها بانه بياخذ الطفل منها..
سبب لها تبدل وكراهيه لطفل في فتره هي كانت تحتاج لرعايه والاهتمام..ومصيبة حملهت بطفلين كانت اعظم واشدد..
فما كان منها الا ان تتصل على معشوقها
هيثم اللي ما انقطعت عن التوصل معه خلال زواجها من
راشد..
ساعدها بذكائه وماله..
ونشره لخبر زواجه في عائلة..
و وقت ولدتها اتفق مع الدكتور انها
تعطي لـ راشد وحده من التوائم..
و من حسن الحظ ان التوائم كان بينهم اختلاف عظيم في الشكل ..
اخذ راشد وحده من التوام واخذ هيثم الثانيه..
ونسبها له بعد شهر من ولدتها..
وغير تاريخ ميلادها..ومكان الولدة..
هذا هو سرها الدفين مع هيثم ..
تناست ان لها بنتين واكتفت ببنت وحده
اجبرة نفسها وعقلها على تصديق كذابه هي
كذبتها واقنعة نفسهت فيها ان مالها لا بنت وحدة
وهي رغد..
وعقوبة فعلها ان رغد وصلت للمتوسط وهي
ما تناديها ماما ..تناديها بعمتي...وصعوبه
اقتنعة انها تناديها ماما...
وبعد زواجها من هيثم ما حملة الا بعد خمس
سنين وبعد علاج في اكثر من دولة حتى حملة
بـ معاذ..وبعدها بـ انـس..
هذا هو متمدد قدامها بدون حراك... لف جسمها بـ اجبار .. من يد
هيثم اللي احتضنها
الهنوف بهمس/هذا هو عقابنا..
هيثم فهمها وشدها له اكثر..
-- يوم الاحد
الساعة ظ¨:ظ ظ م
من خرج من القصر هو يتبعه من دون م ينتبه له
له ثلاث ايام..
ابتسم هو يشوفه يوقف سيارته
قدام باب الفلة اللي كان يتردد عليهت خلال
الايام الثلاثه..
وقف سيارته في الجهه الثانيه من الشارع
وقفل شباك السيارة ونزل مقعدة
وغطى وجهه ب غترته..بينتظره حتى يخرج من الفلة ويدخل يتاكد بنفسه...
..
في الطرف الثاني من الشارع وتحديداً
قدام باب الفلة يكلم بجواله/ايوه دحوم رحلتنا بعد ساعتين اليوم الصباح كلمتني من جوال صاحب السوبرماركت القريب من فلة ياسر تخيل طلع ساحب جوالها عشان ماتتواصل معنا او تطلع من البيت لا ما قلت له بس ياسر ضروري يعرف والله مدري وش يفكر فيه او ايش اللي صاير بينهم لا وضح انها ما تعرف عن اخوها انس شي ابد لاااا اف عليك اكيد ما قلت لها اللي فيها يكفيها انا بنتظر خروج ياسر وبعدها بنطلع للمطار اوكي اوكي باذن الله على الساعةظ¢ بنكون عندكم يارب الله يسمع منك في امان الكريم
-
الكريم..
قفل من عبدالرحمن ودخل جواله بجيبه..وضيق عيونه وهو يشوف سياره مو غريبه عليه في الجهه الثانيه..
نزل النظاره الشمسيه على طرف خشمه../طااارق!!
قطع الشارع
وقرب من سيارة طارق..لصق وجهه بشباك
وطق بطرف اصبعه الشباك..
فز طارق واستعدل بجلسته..
زياد اشر له يفتح..
طارق للحظات ما استوعب..
زياد طق الشباك بقوه اكبر
طارق فتح له/كسر..
زياد/يكسر عظام العدو..وش موقفك هنا!؟
طارق برتباك/ابد..لحقت ياسر ابي اشوف اختي..
زياد بتصريف/اختك ..ها قصدك نوف..لا هذي فله زوجاته المسيار..
طارق/لا تسوقها علي ادري اكيد انه أخذها لهنا..مجرد ما يطلع بدخل وتأكد
زياد/انت تبي ياسر يذبحك..وبصوت واطي"ياسر رجع تزوج بنت الوزير واخذها بسر مسكنها هنا
طارق بخيبه/ونوف!؟؟وين
زياد بكذب/اللي اعرفه انه متستاجر لها في شاليهات الـ***
طارق/وانت وش تسوي هنا
زياد صد عنه يخفي وارتباك/ابد جاي اخذ لي اغراض موصيني فيها ياسر..
طارق عفس ملامحه بزعل واستعدل بيحرك السياره..
زياد رجع يقطع الشارع ووصل لفله ياسر وفتح البوابة يمثل انه بيدخل..
لا كن يد طارق اللي نزل من السيارة ولحق زياد كانت اسرع..
زياد التفت له لخوف/وش فيه!؟؟ خوفتني
طارق بضحكه/ههه لا بس نسيت اخذ منك عنوان الشاليهات الـ
زياد "يالليل النشبه هذا كيف الصرفه""/ياخي ادخل قوقل ماب
طارق/خدمتي منتهيه خخخ
زياد/اكتـ....
قطع كلامه صوت صراخ وبكاء /اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ء
--
--
يصعد الدرج ببطى..
اليوم بيعرف قرارها...اذ بتستمر معه او لا..
وقف قدام باب غرفتها بهدو..
وفتح الباب.. لتستقبله رائحة العطور..
تقدم اكثر لداخل الغرفه اللي بيضائة خافته..
ابتسم وكان قرارها بدا يوصل له هو يشوف الشموع
موزعه في انحاء الغرفه..
مع موسيقى هاديه..
لاكان سرعان ما تلاشت ابتسامته اول مسقطت عيونه
على شنطه سفريه صغيره مركونه جانب السرير..
واذ فيها تخرج له من غرفة الملابس..
تكون المفاجاءه..رفع عيونه على ملامح وجهها الفاتن
شعرها منساب بنعومه وميك اب ثقيل بارز ملامحه الانثويهه نزل لعانقها المزين بـ عقد من الالماس..
وتوقف بذهول وبحيره..
على ما ملابسها..لابسه تشيرته وشورته الرجالي مع مياجها وكعب!!!!!!!
انثى بكامل زينتها وبملابس رجاليه..
وكانها تقول له اني صنعة لي الخيار البقاء و الرحيل!!!
--
رفع عيونه له..وكل منهم ينظر للاخر..
ياسر بصرار/ايهم اخترتي!!؟ نوف/كلهم ..
ياسر رفع يده مشير ب الرقم 2/اختاري واحد من الثنين
نوف/خيارك احلاهم مر..
ياسر/انا اللي بختار لك مدام انك وصلتي لمرحه ما تقدرين تختارين فيها.
---
↚
ياسر/انا اللي بختار لك مدام انك وصلتي لمرحله ما تقدرين تختارين فيها.
نوف اخذت نفس عميق..وصدت عنه
توجهت للسرير واخذت عبايتها..المرميه عليه ولبستها/بروح يا ياسر وادع لي اني ارجع وولدي في رقبتك..بالشنطة ملابسه فيها ورقه ب الاشياء اللي
يحتاجها ويحبها..
قربت من السرير اللي نايم عليه نواف وباسته بقوه وهمست باذنه"استودعت بك الله الذي
لا تضيع ودائعه..""
وقبل ترفع راسها عنه انسحب نواف من بين إيديها..
رفعت راسها لـ ياسر اللي اخذ نواف
حبست دموعها وتشوفه مقفي عنها..
مسكت شنطتها ولفت الشيلة حول
راسها..وسحبت شنطتها بتطلع من الغرفه..
ياسر شد من قبضته بقوه هو يشوفها
للمره الثانيه ناويه تختفي..
بدون شعور مسكها من يدها وبيده الثانيه شايل
نواف..
ياسر ضغط على نفسه ونطق بصعوبه هو
يحس انه يتنازل عن كبريائه وعيونه بعيونها /لا تروحين بعوضك اوعدك..ولدك يحتاجك.."
ضم حواجبه"ا انـ نا آحـ حـتاج لگ""رفع يده اليسار
ومررها بحنيه على
ملامحها بهمس"أحــبــگ
قربت منه برجفه وحديث صامت تتبادله
عينيهما..
âپ¦â€?ترى عالمًا من الأغنيات في عينيه ، نجمتان
أو قمر ، أحاديث دافئه ، حروب و هزائِم و فوزٌ
في عينيه فقط .
لأول مره ترى هذا البريق فيه عينيه..
كلمة لمست أوتار قلبها"
دون ان يغلفها ذاك الغموض والكبرياء الرجولي..
تشاء ان ترتمي بين أحضانه..وتبوح له
بمرضها..تبوح بعشقها له..
تشاء ان تبقى معه كل الدهر وتزيل
الالم من عالمهم..
غمضت عيونها..
وصدت بملامحها عنه و تشد قبضتها
على شنطتها في غمرة حرب مشاعرهم لـ
سحبتها وهي تمشي بصعوبه..
وغنّى الفرقا لنا على لحن النصيب
ما سارت أقدامي
على سكة جفاك..أقدامك دروب
القدر..والقدر عصاك..وعصاني اجبرني بقسوه
ان اكون اسيره له ..
تخطو خطوه تلو خطوه..
قدمي تعصى قلبي ..وتوقفت عند الدرج ..
تود ان تودعه بنظره اخيره.. لكن تخشى من نظرة عينه الغاضبه او ربما
الكسيره..
--
وقف بصدمة
اعترفت لها وتقفي!!؟
تتركني خلفها..
تنزل خطوه تلو خطوه على عتبات الدرج..
شد قبضته..وحرارة تسري بجسمه..
قبلت اعترافه برفض!! طعنت كبريائه..
اعتراف رجل شرقي بحبه لامرأه يعد جهاداً
غمض عيونه بقوه وبانتقام لنفسه ورفضها لاعترافه
وبصوت حاد/نـوووف.....
لم تتوقف او تلتفت له اكملت نزولها..ليصلها صوته بكلمة
احد من وقع السيف كلمة انتفض جسمها واختل توازنها لمساعها..
ياسر يكمل بقهر رجولي/أنــتـي طــالــــــــــق
ليتبعه صوت صراااخة بعد ان اختل توزنها
وتعثرت بشنطة سفرها/اءءءءءءءءءءء
فزع نواف اللي بين احضان ابوه وصارخ باكي من صوت صراخ نوف..
نزل نواف بين يديه بصدمه هو يشوفها تتدحرج من اعلى الدرج حتى وصلت الي اخر عنتبه..والشنطه تتدحرج معها..
للحظه تصلب جسمه عجز عن الحركة.. مع دخول رجلين لداخل البيت واقتربوا من نوف المتمدده ب اسفل الدرج هو بأعلاه
من شدة الصدمه ما قدر يستوعب من الرجلين
ماحس بنفسه الا هو يندفع لوراء
بقوه من عنف الضربة اللي تلقاها على وجهه..
زياد مسكه من ياقته /ذبحتهاااا
ياسر رفع راسه لزياد
وبدا يستوعب دفع زياد بعيد عنه
وركض لسفل الدرج هو يشوف طارق يحتضنها
بقوه والدم مغطي راسهاااااا
--
--
صوت سيارة الاسعاف وسيارة الشرطه..
سيارة الاسعاف حملوا فيها نوف
وسيارة الشرطه كلبشو فيها ياسر --
شهقت بقووة ورفعت يدها على صدرها روحها تنتزع
الهنوف اللي كانت تقراء قران فزعت بخوف
هي تشوف لون وجهه رغد ينقلب الأزرق..
مسكتها من كتوفها/رغد يمه بسم الله عليك
رغد تشد على صدرها وتصرخ بصوت باكي/يمهههه اءءه رووحي روحي تنتزع ..اءءه ابي اتنفس اءءه..يمه بموت..اءءءه
الهنوف تحاول تسدح رغد اللي تبكي وتحاول تتنفس تشوف بنتها تهزع الموت والالم وما بيدها شي غير
البكاء معها وصراخ تستنجد بـ احد..
ركضت لتحت تصارخ وتنادي احد يساعدها
واذا بها تسمع صراخ جهاد المرعوب/نووووووووف لااااا مستحيل مستحيييييل مااااااااتمووووتت..
تعالى معه صوت صراخ رجال العائله المفزوع وكل منهم ياخذ سيارته ويتجهه لفلة ياسر..
واقفه بأعلى الدرج وتتراجع على وراء بخطوات يائسه..
المصائب تتوالى عليهم دفعه واحده..
شهقت وركضت لغرفتها وهي تشوف رغد منسدحه
وتتنفس بانتظام ووجهها شاحب..
جثت على ركبها وشدت رغد لها بقوه وضمتها..
رغد بصوت متعب/اول مره أتالم بهذا الشكل وكان روحي تنتزع..
الهنوف بكت بنحيب/حسيتي بتوامك..روحها ماتت فيك!!؟ هي ميته ولا حيهه!!؟؟حسيتي بألمها..اااءءءءه ياحسرة قلبك يالهنوف يارب اني استودعتك بنتي فحفظها يارررب
رغد برجفه/ت تومي م من ت توامي
الهنوف بانهيار /نوووف نوووف يارغد
توسعت عيونها بصدمه
--
---
صوت صراخ طارق اللي امتزج مع صوت
سيارات الشرطه والاسعاف..صراخ اخ يشوف
اخته التي غابت عن عينيه لسنين ويكون لقائهم مأساوي يراها بدمائها..
يصارخ ويهدد ..يحاول الإفلات من
بين يد زياد وجهاد اللي وصل مع بقية
رجال العائله بعد ما وصل لهم الخبر..
اللي وصل مع بقية رجال العائله بعد ما وصل لهم الخبر..
ببكى عالي/اختتتتي لاااا تموت والله ان قتلك بين يدي يا ياسر الكلب..انااااا ذاااااابحك..حرمتني من اختي مرتين..اتركوووووني عليه
يرتفع بجسمه من بين يديهم ويصارخ باكي"لااا نوف الا نووويف الا اخته الا روووحه...
--
حركت سيارة الاسعاف في نفس وقت تحريك سيارة الشرطة..
هي بين أيدي الاطباء هو بين ايدي الشرطه..
رفع يده الثنتين المكلبشه..ومسح فيها
بطرف اصبع دمعه خانت كل قوه...
--
---
---
بعد مرور اسبوعين..
في احد مستشفيات الرياض..
الساعة ظ¤:ظ ظ الفجر
--
گـ وخزات الابر تضرب جفونها..الم فضيع..
تسمع صوت يناديها..وينادي
كل من شهد ان لا إله الا الله""حي على الفلاح""
فتحت عيونها ببطء
وكأنها تستجيب للنداء..
تلفتت حواليها..تعرف هذا المكان مو اول مره تزوره..
حاولت ترفع نفسها لكن راسها ثقيل..ويدها تألمها..
وش صار هذي المره!!وليش انا هناا...
رجعت تغمض عيونها بسبب الصداع..
حست بأحد يدخل ويجلس عند راسها..
فتحت عيونها وهي تشوفه منزل راسه..
همست بصعوبه بسبب جفاف حلقها/طارق..
التفت لها بقوه/نوف نووف صحيتي!؟؟؟؟ نـوف هزت راسها بأيه/ابي ماء
طارق من الفرحه نزل وسجد سجود الشكر الله..
وقف بربكه/لا تنامين شوي بس اورح انادي الدكتور..
نوف هزت راسها بـ اوكي..
طارق ركض للباب وقبل يطلع رجع التفت لها/اوعديني ما تغيبين عن الوعي..
نوف ابتسمت بصعوبه وحركت شفايفها بدون صوت بـ/وعد
--
ما كانت الا لحظات والدكتور المناوب يدخل
ويتفقد وضعها/لا الحمدالله بقيتي كويسه اوي..بس براحه على نفسك متجهديهش بـ الحركة دا ليكي اسبوعين متتحركيش..متفقعي الجسم بحركتك..أتفأنا
نوف/اوكي..عطشانه..
الدكتور المصري يوجهه كلامه لـ طارق/لين حلقها بشوية ماء..فقط ما تكثرهوش..نوطه نوطه..
طارق /ابشر..
اول ما طلع الدكتور اخذ طارق منديل وبلله بمويه ومرره على شفايفها المتشققه بسبب قلة الماء..
وبعدها شربها شوي في غطى المويه..
نوف /وش صار لي هذي المره..
طارق نزل علبة المويه../ما تتذكرين؟!
نوف نزلت راسها بمحاوله للتذكر/طحت من الدرج!؟
طارق هز راسه بـ ايه/وبعدين..
نوف مسكت راسها بالم..
طارق فز بسرعه ورجعها تنسدح على ظهرها/ارتاحي الحين توك صاحيه من الغيبوبه..
نوف/راح علي موعد عمليتي
طارق/لا ما راح كانو ينتظرونك تصحين عشان يبدون يرتبون إجراءات العمليه..وإصابتك ان شاء الله انها تعدت مرحلة الخطر..يدك اليسار مكسوره وراسك تعرض لضربه واضطرو يخيطونه لك بـ ظ¥ غرز..
نوف /الحمدالله..ونواف!؟
طارق/العصر بيكون عندك..
نوف/ما فيني صبر..بنام عشان ينقضي الوقت..
طارق مسح على شعرها/نامي مو تدخلين بغيبوبه..
نوف غمضت عيونها ونامت...
--
بين قضبان السجن..
يجلس في احد زواياه..
اسبوعين فقط حس وكانها دهر
الكل يظن اني دفيتها ومحمليني مسؤولية اللي صار لها..
واني حوالت اقتلها..اقتل روحي ولا تتأذى بخدش..
فوق هذا محد زارني ابد حتى امي منعوها تزورني..
كل هذا ما يهم ما يهم كم ببقى هنا او اذا احد بيزورني او لا كل اللي يهمني اني اعرف وش صار لها..
الى اي حد تأذت الى اي حد تألمت..
كل اللي عرفته انها ما مااتت واللي قال لي العسكري..
رجع راسه على وراء وصار يضربه في الجدر
بخفيف..ارهقه التفكير..ارهقه خوفه عليها..
ارهقه وجوده في مكان منعزل..لا انيس ولا ونيس..
وبجريمة لم يرتكبها..
ارهقه حبه اللي كبته بصدره لسنين ويوم بح فيه..
عوقب ب السجـن
••••••••••••"الله يفك سجن كل مظلوم••••
--
--
الساعه ظ¥:ظ ظ العصر
الكل مجتمع عندها الغرفة ..
الهنوف ورغد الي من دخلت تبكي..
خواتها ام سلطان و ام مصعب وبناتها.. وام ياسر وديما اللي الحزن واضح في عيونهم..
ابو عاصم وجهاد..اللي كل شوي ينط يبوس راسها..
وباقي عيال عمها اللي تحمدو لها
بالسلامه من خلف الباب..
ولدها بين احضانها نايم على صدرها ولامته بيدها اليمين..
باااقي هـوو وينه مفروض هو اللي أصحى
واحصله جنبي مو طارق
انتبهت لجدها يكلمها/نذراً علي يا بنت راشد ان اذبح قعودين وعشره من الغنم و اوزعها صدقه على نيتك في الدول الفقيره واكفل لك يتيمين عيدن لسلامتك ولك ..وفلة بـ اسمك وفلة بـ اسم ولدك..
نوف ابتسمت له/الله يجزاك خير يا الغالي ما قصرت والله يطول لنا بعمرك
ابو عاصم يبوس راسها/اما الخسيس فـ باخذ لك حقك منه من دخل السجن ما سمحت لـ احد يزوره حتى امه
ام ياسر اعتلى صوت بكائها..
نوف بمحاولة للاستيعاب/مـ مـن اللي منسجن!؟؟
ديما بضيقه/ياسر
نوف بصدمه/ليـش!!؟؟؟؟
جهاد /بسبب اللي سواه فيك ودفعه لك من الدرج وطارق وزياد بلغو عليه من لحظتها..بس بما انك بخير..ان شاء الله انك تتنازلين عنه..ويبقى له الحق العام
نوف/اي حق عام اي دفع ياااسر ما دفــ... .."وفجاءه بدأت تتذكر تفاصيل اللي صار.."احـتاج لگ..أحـبـك..انـتي طـالــق
"شهقت بصوت باكي
ابو عاصم ألتفت لهم/ممكن تطلعون برا
تلفتو ببعض وطلعو بصمت معاد جهاد اللي مسك ابوعاصم يده
ابوعاصم ربت على كتفها/معليه يا بوك اهدي وقولي لي وش اللي صار و اوعدك اخذ لك حقك منه
دفنت وجهها بـ المخده بكت/ياسر ما دفني هو كان بعيد عني..انا انا اللي طحت كنت اسحب شنطتي و و تعثرت فيها
ابو عاصم/لا تدافعين عنه لانه زوجك
نوف بكت اكثر/والله مادفن والله العظيم..ياسر طـ طـلقـنـي
صدمة يتعبها الهدوووء..
جهاد يقطع الصمت/طلقك!!؟؟ ليه
نوف نزلت راسها بصمت..
ابو عاصم/ انتي تبينه يا بوك؟! ولا النفس عافته..
نوف ببكى/ابيه ياجدي ابيههه هذا زوجي وابو ولدي..
ابوعاصم/اجل انسي انه يطلقك واهتمي بصحتك..بعد بكره وراك عمليه وبينقلونك لمستشفى خالد..والباقي خليه علي وانا ابوك..
---
--
نزلت كافي اللي في المستشفى ومعها هاجر..
اخذو لهم موكا بارد عسى يطفي الحرقه اللي بداخلها..
التفتت لهاجر اللي تسوالف لها بس ما تدري وش تقول بظبط...
جلسو على طولة ...
رفعت عيونها له واقف على مدخل الكافي ويسوالف مع طارق..
تراقب كل حركه يسويها..له ثلاث اسابيع ما يكلمها..ومطنشها على الاخر
هاجر عقدة حواجبها بستغراب..هو تشوف دايما المسرحه..
لتفتت وراها مكان ما تناظر ديما..
هاجر/هههه لك ساعة تناظرينه كل هذا حب..
ديما انتبهت من سرحانها/هااا
هاجر/هههههه لا انتي مو معي ابد..شكل إياد مخذ كل عقلك..
ديما نظرتها بحزن ونزلت راسها تشرب من الموكا..
هاجر وقفت/بروح اناديه لك
ديما رفعت راسها بفجعه/هاا لااا
هاجر غمزة لها ومشت متجهه لـ إياد --
هاجر /إياد
إياد لتفت لها بستغراب/هلا اختي امري
هاجر تاشر له على مكان ديما/زوجتك شكلها متضايقه روح لها
إياد رفع عيونه لمكان جلوس ديما..وابتسم لطارق/طروق عن ذانك شوي بشوف الاهل..
طارق/اذنك معك..
اتجه لها وجلس مكان ماكانت جالسه هاجر..
اخذ الموكا اللي بين يد ديما وشرب منه رشفه/عسى خير اخت نوف تقول انك متضايقه..
ديما وقلبها يخفق بقوه/يهمك!
إياد عوج فمه وهز كتوفه بلا مباله..
ديما صدت بوجهه عنه تخفي دموعها
وبصوت باكي/انت ليش تغيرت..وين حبك لي وين حنيتك
إياد تكى بوجهه على يده/دفنتيها بكرهك لي وحبك لـ اخوي..
ديما هزت راسها/ما احبه والله ما احبه..
إياد/ليتني اقدر اصدقك..بس فعايلك تثبت العكس..حبيتك من كنتي ب المتوسط وما شفت غيرك زوجة..صدمني رفضك وحبك لـ اخوي..مع هذا دست على كرامتي وتزوجتك بـ الحيله كله عشان اثبت لك اني ممكن اسوي المستحيل عشانك بس قابلتيني بـ الجفاء قابلتيني ب الكرهه..قلت معليه تحمل انت اللي اجبرتها عليك..وصلت فيك انك تحرميني من اني اكون أب..قلت لك لا تكلين حبوب المنع وركبتي راسك واكلتيها وظربتي بكلامي عرض الحايط ..جرحتي رجولتي وعزة نفسي..لا ابوك لا ابو حب ذلني لك يا ينت عاصم..
ديما هزت راسها وبكت بصوت عالي/والله احبك والله اموت فيك يشهد ربي اني احبككك..من اول ما تملكنا وحبك متملك قلبي بس مدري مدري ليش كنت اتصرف بجفاء..ممكن اني كنت اعرف انك تحبني واتغلى عليك..إياد والله اني تركت الحبوب المنع من اول ما قلت لي اتركيها..بس كنت امثل اني اكلها..
إياد وقف/عشان تقهريني ها!؟؟
↚
دايما/...
إياد ظرب طوله بقهر وصد عنها بيمشي..
ديما تكلمة بسرعه/ايااااد انا حامل..
لتفت لها بقووووه وعيونه مفتوووحه على وسعهاا..
ميل راسه بستفسار يبيها تأكد له..
ديما وقفت وقربت منه ورفعت يدها على صدره..بدون ما تهتم لنظارات الموجودين/ولدك صار عمره شهر واسبوع..
إياد كان يبتسم ويكشر بنفس الوقت
بصدمه../عـ عمره شهر!؟
دايما هزت راسها بـ ايه/بتصير ابو
إياد شدها له وضمها بقوووه وكانها اعطته الدنيا و مافيها ..بكلمة وحده نسته البرود اللي كان يصطنعه..
ديما بخجل تحول تبعد/اياد الناس يناظرون
إياد بصراخ/خلي يناظرون زوج فرحان بحمل زوووجته..زووجتي حامل يا عالم هههههههه
البعض من اللي كانو موجودين باركو له
والبعض الاخر انتقد تصرفه
--
واقفه بعيد وتبتسم بفرح..على اشكالهم..
صدت عنهم خرجة من الكافي..
بستعجال
وطخخخخ ظرب وجهه بجدار صلب..
وبعدها حستت ببلل على كتوفها..
رفعت راسها واذ به زياد
زياد مسك فمه بقوه بعد ما صدمة فيه وهو يشرب مويه فرتدة العلبه داخل فمه وصكت ب اسنانه وتنثر الباقي على ملابسه وعبايتها/الله ياخذك خبله ما تشوفين
هاجر تنفض عبايتها/الله ياخذك انت
زياد عرف الصوت واستغرب انها متنقبه/من هاجر؟!
هاجر ترجعت على وراء/لا خيالها
زياد/معليش ما عرفتك
هاجر صدت عنه ومشت وهي تتحلطم بصوت هامس وبدون ما ترد عليه.
زياد حك راسه وهز كتوفه وكمل مشيه ب الاتجاه المعاكس لها..
---
--
اليوم التالي
الساعةظ¥:ظ ظ عصر دخل بهيبته لمكان وجوده
وقف هو يشوفه جالس متكي براسه على الجدار
ابو عاصم بصوت جهوري/مطولن عندك!؟؟؟
فزز بسرعه فتح عيون على وسعها وهو يشوف جده..
ركض للباب ومسك قبضان الحديد/جدي!!
ابوعاصم/جازت لك الجلسه بين هل حديد
ياسر شتت نظراته ونزل عيونه
ابوعاصم/لا تنزل عينك يا ولد عاصم ..الا اذ انت مخطي
ياسر رفع عيونه /كيف وضعها؟!هي بخير
ابوعاصم/ارجعها لذمتك وركب سيارتك و روح تفقد وضعها
ياسر ارمش اكثر من مره/مـ مافهمت!؟
ابوعاصم/ان رجعتها لذمتك طلعتك من سجنك
ياسر تكلم بسرعه/يشهد ربي اني ناوي ارجعها من اول ليله لي هنا
ابو عاصم بصرامه/هذي المره نفك سجنك مرتن ثاني ان اذيت بنت راشد انا سجانك بنفسي يا ولد عاصم
واشر للعسكري يفتح له
الساعةظ¨:ظ ظ ص
اليوم التالي تم نقل نوف لمستشفى
الملك خالد التخصصي..
شعور خوووف ورعب يجتاحها..
تفكيرها كله في ولدها..
جالسه تنتظرهم يجون ياخذونها على غرفة العمليات ..
واهلها كلهم حولها..
الهنوف جالسه جنبها وتبكي بشده..
ورغد صوت بكاها في الحمام..
وخواتها متمسكين عشان ما تضعف نوف اكثر..
نوف بصوت مرتجف/وين نواف ليش ما جبتوه معكم ابي اشوفه قبل ادخل..
سعاد بحنيه/هاجر جلسته معه نايم
نوف/ابي شوفه اخاف ادخل العمليات واطلع وانا معاد اقدر اشوف..
بدريه/توكلي على ربك..وبتطلعين بخير باذن الله
الهنوف شدة على يد نوف وبترجي/سامحيني يمه
نوف بتعب وحنيه مسحت دمعة امها/مسموحه ..بس انتي ارضي علي
الهنوف/راضيه عليك دنيا واخره
نوف ابتسمت برضى مع دخلو الممرضات ونقلو نوف على سرير ثاني..
الكل وقف حول السرير بوسون راسها ويهمسون بـ اذنها بكلامات تبعث الطمائنينه..
دفو السرير خارج الغرفه وكان جهاد وطارق وقفين قدامها
جهاد باس راسها وهمس بأذنها/استودعتك الله..
طارق انحنى لها مسك اذنها بحنيه/قريتي اذكارك؟!
نوف هزت راسها بخوف
طارق/اجل معليك خوف انتي في حصانة الله..وزياد يبلغك سلامه..
نوف مسكة يد طارق/لزياد في رقبتي دين ان صار لي شي وفيه حقه
طارق ربت على يدها/بتصحين وبتردينً له دينه"بمزح خفيف"وانا ياخوك مطفر لا يصير لك شي وابتلش بدينك
نوف ضمة شفايفها بتبكي..بدل ما تضحك
طارق/نوو الا دموعك ياخوك..
الممرضات حركو السرير
وطارق همس بينه وبين نفسه"استودعتك الله""
.. غمضت عيونها وهم يمشون فيها بين اسياب المستشفى..
تكرر كل الايات السكينه واذكارها...
تتمنى انه كان بين اللي ودعوها اليوم وطمنوها انهم قريبين منها..فتحت عيونها وهي تشوف كلمة"غرفة العمليات" رجعت تغمض عيونها وهمست"استودعت الله نفسي و ولدي وز زوجي واهلي.."
انفتح باب غرفة العمليات وخلفه الطاقم الطبي..يستقبلونها..شعور وكانك داخل القبر وكانك بتتعلق بين الحياة والموت..
صرااااخ هزز ارجاء المكااان/ووووقفوووو وقفووو
وقفو السرير
فتحت عيونها بسرعه تعرفه صوووته صوته
بصعوبه ومساعدة الممرضه رفعت جسمها وجلست..
وهي تشوووفه بدايه من ذقنه المهمل وملامحه الحااده
ركض من اخر السيب حتى وصل لها
وهو يلهث
وبدون تردد احتضنها بكل قوته
حضن طووووووووييييييل دام لدقائق
كل منهم يعوض نفسه بـ الثاني يطفي
جمرة الاشواق...يبدد ظلمة العتاب..
رفعت راسها عنه بصوت باكي وكانها توها تتذكر/ماعدة حليلتك
ياسر يحتضن وجهه/رجعتك لذمتي من نفس الليله اللي طلقتك فيها..
نوف بعيون ذبلانه/خايفه ما ابي ادخل
ياسر ابتسم على جنب/ادخل معك؟!
نوف وكانها طفله تعلقة بيده/ايه تكفى
غمز على واشر لها على خشمه/على خشمي..
ترك يدها وابتعد
شوي يسال عن الطبيب المسؤال..
تكلم معه شوي
وبعدها ابتعد الطبيب وياسر لحقه وهو يلوح لـ نوف بـ"مع السلامه"" نوف نزلت عيونها بخيبه وهي تشوف ياسر يطلع ويتركها
انسدحت على السرير وتحرك السرير للمره الثانيه
تشوف السقف ولاطباء اجتمعو حول السرير..
حتى وصلت لغرفه ثانيه
حملو جسمها ورفعو على السرير الثاني..
حوله ادوات واجهزه غريبه عجيبه..
والاضاءه مركزه فقط على سريرها..
رعب وخوف يسري بجزاء جسمها..
حست بشي يظغط على يدها ويشدها له بقوه..
وجهه عيونها لطبيب بلابسه الازرق والكمامات على انفه وفمه و راسه مغط ..يضم يدها لصدره..
لا كان لا هذي العيون تعرفها زين.. من غيره يمتلك مثل عيونه برموشها""ابتسمت وانا اتذكر لمى كنت اناديه ب عيون البقره ههه من شدة كثفة رموشه.."
ياسر غمز لها وشد على يدها اكثر هو يشوفها
تبتسم لها ..الممرضه استغلة انشغلها بتبادل نظرات مع ياسر..وغرزة الابره في يدها ودفعة بـ
المخدر لداخل جسمه ..بدون ما تحس الان كل حساسها كان مع ياسر..
.. تنهد بضيق عميق هو يشوف يدها ترتخي..
وعيونها ترمش ببط وتغمض وماكانت الا ثواني وهي داخله بنوووووم عميق وطمأنينه
باس كفها ونزلها..
الدكتور/مثل ما اتفقنا استاذ ياسر..قلت انك بتدخل معها حتى تتخدر..وعلي مسؤاليه كبيره اني دخلتك
ياسر/تسلم ما قصرت..انتبه عليها يادكتور تكفى
الدكتور/ابشر استودع بها الله
ياسر/استودعنا بها الله
--
طلع ياسر ورفع راسه هو يشوف الكل جالس
على كراسي الانتظار
اعتلة ملامحهم الصدمه هم يشفونه..
ام ياسر وقفت بسرعه وحضنت ولدها وبكت..
اما طارق وقف بغضب/انت وش تسوي هنااااا
ام عاصم من خلفه/نوف اللي طلبته وعرفنا منها ان ياسر ما تعرض لها ابداً
طارق رص على اسنانه كتم غيضه..
-
تمر ساعه تلو سااعة
والاعصاب تشتد اكثر
والجميع يلهث لها بدعاء..
وبعد 6 ساااعات
خرج الدكتور ونزل الكمامات عن وجهه..
اقترب من ياسر وطارق زياد وجهاد
ياسر /دكتور بشر..
الدكتور/الحمدالله قدرنا نصتأصل الورم
شهيق وزفير يزل الضيق والقلق عن صدورهم..
وتردد صدى "الحمدالله""
الدكتور يردف/لا كان..
طارق/لاكان إيش
الدكتور/الضربه اللي تعرضة لها مع الورم سبب لها تلف في القرانيه..
صدمه ألجمة الجيمع
جهاد/يعني معاد فيه امل ترجع تشوف بعينها اليسار؟!
الدكتور يلقي مصايبة الثانيه/القرانيه التالفه بعينها اليمين مو بعينها اليسار..نحتاج نزوع لها قرنيه...اما عينها اليسار ف ما فيه امل ابداً ترجع تشوف فيها..واذ محصلنا متبرع لها بـ القرانيه في اسرع وقت ممكن تفقد البصر كامل...
يأس خيبه حزن قهر ضيق..
يبددها صوت ابو عاصم/المتبرع موجود يادكتور..اخوها ميت دماغين..وبنتبرع بقرنية لـ اخته
الدكتور/بي مستشفى هو؟!
ابو عاصم/بمستشفى الـ .... بشرقيه برسل لهم ينقلونه فوراً ينقلونه ع طيارة طبيه لـ هنا
الدكتور/اول مايوصل بلغنا ..و الانسه نوف بنصعدها لـ العنايه المشدده حتى يوصل المتبرع
--
دخل الدكتور وهدوء ساد المكان
ابوعاصم/عندك اعتراض يا الهنوف او انت يا هيثم
كل منهم نزل راسه و ما الفائده من الاعتراض!؟
فـ هما يدركان مصير طفلهم..و الحي ابقى من الميت..
---
--- الساعة 9:00 م
وصلت طائرة الصغير انس
وتم نقله للمستشفى لأجراء العمليه
نقل القرنيه لنوف..
في غرفة العمليات واقف وهو يشوفها
نايمه بعمق من مفعول المخدر..
قرب منها بإرتباك وكانه اول مره يجري فيها عمليه.....
نعم بعد 6 سنين من قطعت لها وعداً بأني سأقف يوماً واكون طبيباً لعينها..ها هي بين يدي ومريضتي..
الممرضه/دكتور عبـدالـرحمن نبداً
عبدالرحمن حرك راسه بـ إيه و
حرك الجهاز و استعان بـ لله بدا بـ اجرا العمليه لها ونقل القرينه من عين انس الى عين نوف..
وتم إجراء العمليه بنجاح كبـير ..
و تبشر الكل بنجاح عمليتها...
والهنوف في صراع بين حزنها على
ولدها وفرحتها بسلامة بنتها..
لا كان كما يقول الحي ابقى من الميت..
---
بعد يومين
الساعهظ©:ظ ظ ص
يتبادلون النظرات بشراسه..
وكل منهم جالس بطرف السرير..
ياسر تنهد/تقدر تروح ترتاح انا بجلس مع زوجتي"وشدد على كلمة زوجتي"حتى تصحى
طارق/لا راحتي بجلوسي جنب اختي"وشدد على كلمة اختي"اخاف تصحى وتخترع من وجهك..
ياسر لمس وجهه/ليه وش فيه وجهي؟!
طارق/متى اخر مره شفت المرايه؟! روح حلق ذقنك وقصقص شعرك اللي كانه شعر بنيه وتسنع..وجهك وجه خريج سجون..
ياسر فتح عيونه على وسعها وبقهر
وقف /كلها نص ساعه وارجع..
طلع هو مقهور من طارق اللي واضح انه
حاقد عليه الانه منعه من اخته ومحمله مسؤوليه اللي صار لها..
مسح على ذقنه ولحيته اللي طالة بشكل مهمل..
"يبي لي حلاقه و شورر طويل من عفن السجن..
اول ما خرج ياسر
وقف طارق واخذ له ورده من بوكيه الورد وصار يلعب فيها/اعرفك انك صحيتي ياسر طلع افتحي عيونك..
نوف بصعوبه فتحت عيونها
والرؤيه عندها ضبابيه...
طارق وقف قريب منها/الحمدالله على سلامتك يا ام نواف..
نوف رجعت تغمض عيونها وتفتحها حتى تتضح لها الرؤيه/وين نواف
طارق/ههههههه موجود..خليك من نواف الحين وقولي لي كيف تحسين؟!
نوف /نجحت العمليه؟!
طارق/ايوه الحمدالله..
نوف/وين راح؟!!
طارق فهم من تقصد/طردته..يروح يتسنع ويحلق ذقنه..خفت تفتحين عيونك وتترتاعين من شكله..
نوف/ههههه بكل حالاته جنال
طارق/يا عيني يا عيني..اسمعو من يتكلم نويفوه..هذي الدرجه الزواج يغير"غمز لها
نوف/تزوج واحكم بنفسك..
طارق /على يدك اخطبي لي
نوف تضيق عيونها/اللي اعرفه ان ببالك وحده
طارق انحنى وهمس لها/بالضبط..اخطبي لي رغـد
نوف ابتسمت/رغد مغيرها؟! تحبها
طارق رفع نفسه ومشى بيطلع/اموت فيها..
طلع لبرا ورفع يده لصدره.. وتنهد بعمق.. --
بـعد اسبوع وبقصر العائلة..
الساعة ظ©:ظ ظ
في الحديقه الواسعه..
المزينه مداخلها بالورد وطولات الموزعه بترتيب..
وصوت الموسيقى الهاديه مالي المكان..
وطاولات البوفيه..والخدم بلبسهم الموحد يدورون ب المشروبات.. حفلة كبير اجتمع فيها كل اقرب واصدقاء العائلة بمناسبة سلامة نـوف....
جالسه مع خواتها والعمه نجاة اللي
وصلت اليوم العصر لسعوديه عشان تسلم
وتتطمن على صحت نوف..
تبدلون الضحكات والسوالف المرحه..
وقفت نوف بهدوء وتجهة للمراه اللي واقفه لوحدها وعيونها على نوف..
و اول ما شفت نوف تقرب منها نزلت راسها بخجل
وقفت نوف قدامها ورفعت راسها
بطوف اصبعها/لا ينزل راسك جعلني فداك
شارملا بعبره/ا انـ ت زعلانه مني..ا انا ا اسفه ي يا بـ بنتي
نوف حضنتها بقوه/وفيه بنت تزعل من امها؟!
شارملا بكت ولفت يدها حول نوف اكثر
نوف تبعد عنها شوي/شوي شوي يدي لسى مجبره..
شارملا ابتعدت بسرعه/تـ تعورتي؟!
نوف/لاا..تعالي معي خواتي وعمة نجاة موجودين سلمي عليهم
شارملا راحت معها وسلامة على بنات راشد اللي
استقبلوها ب الاحضان..
وجلسته معهم
نوف ابتسمت على الجو العائلي والالفه اللي
ازدادت بينها وبين خواتها واللي حولها اكثر واكثر..
فاقده سارة وافنان ونوره اللي انقطعة اخبارهم
بعد ما نقلو لمكة..
لتفتت بعيونها تدور على نواف
مشت بين المعازيم تبحث عنه..
ابتسمت وهي تشوف بنات الـريم يلعبون نواف
وسوزان..
اليوم العصر جاء جدي عاصم
اعلان زواجه من الريم..
الشي اللي ما اظن جدي كان متوقعه هو ترحيب جدتي ام عاصم فيها وفرحتها وكانها كانت تعرف انه متزوج..
↚
-- عاصم فيها وفرحتها وكانها كانت تعرف انه متزوج..
جدتي ام عاصم اغرب شخصيات القصر شخصيتها غامضه حيل وتحب العزله..غريب امرها..
لفيت برجع لطاولتنا لا كان شفت
رغد واقفه لوحدها وفي يدها صحن ورق عنب..
ابتسمت اكثر هذي فرصتها تجس النبضها..
اتجهت لها..
نوف /رغوده..ممكن من وقتك شوي..
رغد رفعت عيونها برتبك ما تدري وش سبب
امكن بعد ما عرفت ان نوف توامها..
وان لها خوات كثير غير نوف وانه كان ممكن
تعيش حياة نوف..
نوف ربتت على كتفها/رغد وشبك
رغد انتبهت وبحوله لـ اخفى توترها/ما فيني شي اي تعالي نجلس
جلسو على الطاوله
نوف مسكت يد رغد/اسمعي انا ما احب اللف ودوران بعطيك إيها من الاخر..
رغد توترة اكثر/...
نوف/اذ تقدم لك اخوي طارق بتوفقين..ما يحتاج امدح اخوي لانك بنفسك شهدتي على اخلاقه..
رغد ارتجفت اطرافها بصدمه..
ونزلت عيونها واذا بدموعها تنهمر بغزاره.."طارق هو اللي كان فارس احلامها ومنقذها..طارق اللي قلبها تعلق فيه من بعد ما ساعدها هو نوف وخلصوها من مشعل..لا كان مستحيل تقبله كـ زوج مستحيل""
نوف بستغراب/ليه ادموع..
رغد بكت/مـ مستحيل اوفق
نوف رفعت حاجبها/وليه !؟ اخوي يعيبه شي
رغد بكت على حبها اللي اندفن قبل يولد/لا لااا حشى..بـ بس كـ كيف اتزووج اخــوووي!؟؟
نوف وكان مويه بادره انكبت عليها/أ اخو اخوووك؟؟؟؟!!وش تخرفين انتي
رغد غطت وجها بكت بنحيب/ا انااا و وانتي خـ خوات انا وانتي ت تؤام..
نوف رفعت يدها حلقها..الم فضيع فيه تحس ب الكاد تبلع ريقها..
اخذت شهيق وزفير تحول تخفف من العبر
اللي خنقتها..وهي تسمع رغد تحكي لها تفصيل القصه وكيف نسبوها لـ هيثم..
غمضت عيونها تتحول تجمع قوها وبصعوبه نطقة/والكل يعرف؟؟!
رغد/لا محد يعرف الا امي وابوي وانا والحين انتي..
نوف بأمر/اجل لا احد يعرف ابد وانسي انك قلتي لي واعتبري نفسك ما عرفتي أ اني اختك..وعمليني مثل ما كنتي تعامليني قبل على اساس اني بنت عمتك فقـط
رغد /بـس يا نووو
نوف ما اعطتها مجال تكمل ومشت تاركتها خلفها....
بتقفل صفح قبل تنفتح وتعكر صفو حياتها وحياة رغد..
ما بلتفت للماضي أبداً ..
تعبنا نعاتب الماضي اللي كل ماله يزيد في جروحنا...
--
--
الساعة 1:30ص
دخلت جناحها والخادمة شايله لها نواف اللي نايم بين إيديها...
نوف تأشر لها/نزليه هنا..
نزلت الخدمه على السرير وطلعت..
اتجهت لغرفه التبديل وبدلة ملابسها بصعوبه بسبب يدها
وراسها...
اخذت لها بجامة بدون اكمام ناعمه..
ولبستها..
وقفت على تسرحيه واكلت حبوبها..واخذت العطرها المفضل من شانيل وبخته على ملابسها..
تصلب ظهرها وهي تحس بيده تلتف حول خصرها..
وضمها من ورا..
ويتكي براسه على كتفها/خبلتي كيف صحتها..
نوف تكت براسها على كتفه وقبل تتكلم
شمت فيه ريحة عطر نسائي تعرفه زين ومن يكون غير عطر نوال غمضت عيونها للحظه تخفي غيرتها..
ولفت عليه/خبلتك مشتاقه لك..
ياسر اسند راسه على ارسها وطبع قبله عمييقه..
---
---
--- صحت بكسل رفعت عيونها الناعسه
له رفعت يدها ومسحت على ذقنه.."من كان متخيل اني بيوم بحبك واعشق تفصيلك الرجوليه؟! واعشق صوتك..واكون ام ..""
جلست بخمول ونزلت من السرير بهدوء
اخذت لها شور سريع وطلعت بسرعه
بعد لها مهم وحده بس تنتهي منها وتصفى حياتها لها..
اخذت جوالها وسحبته من شنطتها الرقم
اللي خبته فيه من فتره...
واتصلت عليه ما كنت الا ثواني و وصلها صوت رجال كبير ف السن
/الووو
نوف تغير صوتها/الووو سلام عليكم..ابو نوال
ابو نوال بستغراب/ايه نعم؟!!
نوف تكتم ضحكتها/
انا فاعلة خير وابي لكم الستر بنتك متزوجه بسر من طليقها ياسر العاصم متزوجته من وراكم وبدون علمكم وانتو يا غفلين لكم الله
ابو نوال بفجعه/نعممم انتي وش تقووولين لاا بنتي مستحيل تسويها..
نوف/برسل لك الحين اللوكيشن تبع الفله اللي هي ساكنه فيها وروح وتاكد بنفسك.. نوف/برسل لك الحين اللوكيشن تبع الفله اللي هي ساكنه فيها وروح وتاكد بنفسك..
قفلت منه
وابتسمت بإنتصار..الا انـت ما ابي لي معك شريك..
مشت ببطء على رؤوس اصابعها..
لداخل الغرفه ورفعت المفرش واندست فيه
غمضت عيونها تمثل النوم..
ما مر نص ساعة الا وجوال ياسر يدق
تقلب بخمول ورد/الوو هلا نوال...أيش!!؟؟ ك كيف عرررف..خلاص خلاص اهدي انا جاي في الطريق..خلاص لاتبكين جاي جاي
فز بسرعه وبدل ملابسه وطلع بركض
..
استعدلت بجلستها مدت لسانها بشغب.. --
---
-- ابو نوال سحب نوال لبيته قبل وصول ياسر
وارسل تهديد لـ ابو عاصم
اذا ما ياسر طلق نوال بـ الثلاث رفع عليه قضية خلع
وفضحه بـ المحاااكم..
وتحت ضغط من ابو عاصم
وابو نوال طلاق ياسر نوال..
--
الساعة 10:22.م
طلع للصاله المشتركه بين الجناحين ..
شافها جالسه نواف وسوزان يلعبون عندها
جهاد ضيق عيونه/هلا هلا..وش مهبب انتي
نوف ترمش بعيونها/شنو
جهاد جلس جنبها ومسك يدها/انتي اللي اتصلتي بـ ابو نوال وقلتي عن زواجها
نوف ابتسمت على جنب و وقفت/خل عنك نوال جعلها بستين داهيه..
جهاد/يمه منك كل هذي غيره..اجل لو اتزوج على وعد وش بتسوي
وصله صوت وعد/اعلق رقبتك في الواجهه البحريه..وتكون عبره لمن يعتبر..
جهاد/هههه تخسي مره تشاركني فيك انتي لي وانا لك
عد جلست ورفعت رجل على رجل وبغرور/اصلاً وين بتلقى مثلي انا مثل القمر مالي شبيه..
نوف وقفت مسكت يد جهاد/قال مالي شبيه قال..تعال معي ابيك بكلمة راس
وعد/كلمة راس ولا مصيبه
جهاد ونوف/هههههههههههههههه ----
----
---
الساعة10:00 ص
من صحت من النوم وهي تجهز كل الترتيبات اللي اتفقتها مع جهاد..وياسر ما شافها امس نامت بدري هو رجع متاخر وصحى قبلها وماتدري وين راح..
لبست عبايتها ونقابها ونزلت نواف عند وعد..
ونزلت لطارق اللي ينتظرها تحت..
وقبل تطلع وقفت وهي تشوف زياد..
ويكلم بالجوال واول ما شافها قفل بسرعه
واتجهه لها..
زياد/سلام عليكم..صبحك الله بالخير ياام نواف
نوف بسعاده/صبحك الله بنور...
زياد/بشري عن صحتك
نوف/الحمدالله اليوم بروح وافك الجبس اللي بيدي و بعد اسبوع بفك الخياطه اللي بعيني..
زياد ابتسم/الحمد الله...
نوف/زياد مدري كيف ارد لك دينك جميلك مغطيني
زياد حك رقبته بإحراج/لا وش دعوه انتي اختي و اما دينك ف قلت لك قبل زوجيني وحده من اختيارك..
نوف/فيه وحد ببالي بس مدري اذا بيناسبك اختياري او لا
زياد بشغف/من هي!؟ اعرفها
نوف/اختي هاجر
زياد اخفى ابتسامته/طيب هي مزيونه!!
نوف ضحكت/هههههه مزيونه ونص..بس فيه مشكله..هاجر قد تزوجت قبل من شايب وجلست عنده شهر وانشل الشايب فـ مدري اذا تقبل تتزوج وحده قد تزوجت..تدري لاااا بدور لك وحده غيرها
زياد حرك يده بسرعه/لااااااا عادي ابيهاااا و موافق عليها
نوف ضيقت عيونها/لااا حرام انت لسى ما تزوجت وتاخذ لك مطلقه ما يصلح
زياد/يا بنت الحلال ما ابي الا هي بس متى اخطبها و من من!!!
نوف/ههههههههه مستعجل..خلاص انت كذا اعتبر نفسك خطبتها وانتهى الموضوع انا ولية امرها وموافقه وهي ما لها كلمة بعد رايي..متى تبي الملكة
زياد ضحك بفرحه/ههههههههه اليوم اءء شسمه مدري ههه اللي يناسبكم
نوف/اليوم ما يمديك..خلاص الاسبوع الجاي يناسبك
زياد/تمامم..
نوف لوحت له بيدها ومشت مسرعه لطارق
اللي ذبحها بـ الاتصال...
ابتسمت وهي تشوفه واقف عند البوابه ومتكي على سيارته..
وانتبهت على شخص ثاني يراقبها من بعيد..
بس تجاهلت نظراته لها لأنها تعرف صاحبها ومن وصلت للقصر وهي تتجاهل نظراته وتتجنبه لانها عارفه
معنى هذي النظرات وش بتكون غير الحب""وحب من طرف واحد وحب نهايتة الموت"""
--
-
""مصعـب""
غمض عيونه بيأس هو يشوفها تركب مع اخوها
مسك شنطته الكبيره..وقرر انه يهاااجر..لمكان هي ما تكون فيه...لعل حبها مع السنين ينتهي ويموت بداخله..
"""
ركبت معه في السيارة
والتفتت له وبعيونها حزن عليه""
طارق التفت لها باستغراب من نظراتها/ليش تناظريني كذا
نوف بضيق على اخوها/انساها
طارق تجهم وجهه/انسى من
نوف/انسى حبك لها لانك مستحيل ترتبط فيها
طارق بلع ريقه/تـ تقصدين ر رغد!! افهم انها رافضتني!!!؟
نوف هزت راسها بلا/ما رفضتك بس القدر رفضكم..
طارق بقهر/نويف قولي اللي عندك
نوف صدت عنه ووجهها على الطريق/رغد اختي يا طارق رغد تؤامي
طارق سحب بريك قوي والتفت لها بصدمه/هااااا ا اختك كـ كيف و وشلون
نوف /قصه طويله عريضه..مالك فيها انت اخوي من الرضاعه وهي اختي من امي وابوي.
طارق/ طيب وش دخل هذا بزواجي منها
نوف بشرح/.يعني تصير اختك انت بعد..فهمت الحين
طارق/انت وش تخربطين انا اخوك انتي بس مو هي
نوف/طارق لا تجنني..ما تقدر تتزوجها لأنها من محارمك
طارق عصب/لااا تستغبين يا غبية" وبشرح"" لو انا رضعت من امك كان خواتك واخوانك صارو اخواني لكن انتي اللي رضعتي من امي انا بس بكذا انتي تصيرين اخت لـ خواني لو كان عندي اخوان اما انا ما اصير الا اخوك انتي بـس فهمتي
نـوف بمحاوله للفهم/ااهــااا..يعني تقدر تتزوج رغد..لان انا رضعت من امك وانت ما رضعت من امي صـح كذا
طارق التفت لها وطقها بطرف اصبعه على
راسها بخفيف/صـح يا فهيمه
نووف/ههههههههههههههه اوه والله حزنت عليك قلت قلب اخوي حبيبي بينكسر ان محبوبته تصير اخته
حرك السياره هو يتحلطم/خاطري بس انزلك هنا تحت الشمس الى أذان الظهر عسى يطلع لك عقل
نوف/ما اهون عليك..متى الملكة
طارق/خلينا نعرف البنت موافقه اولا او لا
نوف/من عندي موووافقه اصلاً واضح انها تحبك هههههه كنت تبكي وهي تقول انك تصير اخوها
طارق ابتسم على ذكر اسمها/شكل الغباء وراثه ههههههه
نوف كشرت بوجهه/كريهه ---
---
الساعة 1:30 ظهر
رجعت من المستشفى بعد ما فكت الجبس..
وهي مبسوطه طارق قرر يخطب رغد رسمي على الاسبوع الجاي..الله يتمم لهم على خير
وصعدت لجناحها
وصلت الظهر اللي تاخرت عليها وهي تستغفر ربها وقرت ثلاث صفحات من القران من وردها اليومي..اذا ما قرتها تحس يومها راح بدون ما تقدم لـ اخرتها شي..
وبعدها فزت ترتب شنطتها الصغيره..
واتصلت بـ وعد /الوو ها وصلو؟!
وعد/ايوه..يللا تعالي وخذي ولدك وخذيهم معك
نوف/لا ولدي مسؤوليتك اليوم..
وعد بحلطمه/ولدك متوحش كل شوي مكفخ بنتي
نوف/ههههه خليه يربي زوجته المستقبليه..
وعد/ ليه بايعه بنتي انا اللي مهونها اني بنقل من هذا القصر واسكن في الفله اللي اشتراها لنا جهاد وارتاح من غثى ولدك
نوف/ههههههههههه ما قالك جهاد ان فلتك جنب فلتي اللي سجلها جدي بـ اسمي والفلة اللي سجلها بـ اسم ولدي هي نفسها الفلة اللي ساكنين فيها خواتي
وعد بعصبيه/يعني انتي و ولدك وخواتي مطاوليني الين اموت
نوف/ههههه معك معك في شر ولا في قدا
وعد قفلت بوجهه
نوف/هههههههههههههه
↚
الساعة 6:00 قبل اذن المغرب
وصل القصر تعبان..
من امس وهو في قروشة الطلاق والمحكمه..
هذا غير تهزئي اللي اكله من جدة..
والحين راجع عشان ياخذ كرت العائله ويروح للأحوال يزيل اسمها..
تنهد بضيق يعز عليه فراقها لا كان كان متأكد انه بيجي اليوم وكل واحد فيهم يشوف طريقة..
تحرك بسرعه وطلع لجناحه فتح الشنطه الخاصه ب اوراقه المهمه واخذ كرت العائله..
وقف بإستعجال بيطلع لكن دار بعيونه بإستغراب
من اختفائها..هذي وين راحت!!؟
انتهي من شغلي والليله افضى لك يا الخبلة..
ركض نزل الدرج واتجهه للمواقف
فتح باب سيارته وقبل يركب
ضيق عيونه بفجعه هو يشوف كفرات سيارته مبنشره..
تحرك ونزل للكفر هو يشوفه مبنشر على الاخر
تحرك بعصبيه من اللي لاعب بسيارته..
فجاءه حس بشي يثبت على راسه..
___...__/لا تـتـحرك انـت رهن الاعتقال
ابتسم/يعني مهما كبرتي ما بتتركين مقالبك وهبالك"تحرك بيلتف لها..
صارخت فيه/قلت لك لا تتحررك انت رهن الاعتقال..وارفع يدك فوق
ياسر يجاريها ورفع يده/واحلى اعتقال واحلى سجانة
نوف واقفه خلفه بضبط..ورفعت جسمها
على رؤوس اصابعها..ولبسته بسرعه قبعه صوفيه سودا حتى غطت وجهه كله..بحيث ما يشوف شي..
ياسر رفع يده لوجهه بيبعد القبعه..
نوف تصارخ من جديد/لااا ترفعه..وتحرك قدامي بسرعه..
ياسر مشى معها/يا الخبله ما اشوف بتعثر واطيح..
نوف تمسك يده/اصير لك عيون..
ياسر ابتسم بمتعه..مشى معها بدون اعتراض
كان يسمع أوامرها بدون اعتراض..
حتى بدا يسمع صوت البحر وكل ما لهم يقتربون منه...
ياسر/لا يـكون بتغرقيـنـي
نوف وقفت و تشد على يده بصوت شاعري/اغرق مثل ما غرقتني بشوق واحساس وحنان صرت لي المرساه وصرت لي طوق النجاة
رفعت يدها ببطء ورفعت القبوع عنه..
وعيونها بعيونه
ياسر بهيم/يا عيونك ياعذابي ياسُهادي وإغترابـي يا بحور غرقتني..
نوف رفعت كفها لوجهه ولفته للجهه الثانيه..
حتى تتوسع عيونه بذهول..
واذا بهم صارو على ظهر يـخـت واسع..
@@
واذا بهم صاروا على ظهر يـخـت واسع..
وشموع موزعه والورد المنثور بشكل ساحر
و إزداد المكان جمالاً بـغروب الشمس..
التفت لها وابتسم بحب اكثر هو يشوف تفصيل جمالها الاخاذ بفستااانها اللي وكانه من العصور الوسطى مسك على الاكتاف وضيق على الخصر ويتسع بعد الخصر..
لصق راسه براسها ولف يده على خصرها
وضمها بقوه ودار فيهاااااا
↚
وضمها بقوه ودار فيهاااااا
نوووف تعلقن فيه وصراخاتها تندمج
مع ضحكاتها/هههههههههههههه اءاءاءااءاءااءاءاءاءاءاءا هههههه اءءءءءءء ههههههههههههههههههههههه اءاءءءءءء
ياسر/ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وقف وهي وهو دايخين..
جلسو على الكراسي
نوف اسندت راسها على طاوله/لاا تجلس قوم
ياسر بضحكه/وين اروح
نوف رفعت راسها واشرت على الاتسيج اللي فوقه ميك وقتـارة
نوف ميلة راسها وبدلع /غــنــي لـــي
ياسر باس خذها و وقف مسك الميك وجلس على الكرسي ورفع القيتاره على رجله واحتضنها
وبدا يـعــزف عـلى اوتـااارهـا اجمل لحــــن
اندمج مع صوته العذب/اعشقك حتى الثمالة ابتعد عنك استحالة فرحتي وراحتي
امرها بيدينك انت
يا حبيبي اما قلبك او بلاش
شي في قلبي همس لي قالي ان انت بس لي
من عمر انتظر هذه اللحظة وجت
نوووف صارخة بهبال/وحده ثانيه
ياسر ابتسم على حماسها وبدا
يغني بحتراف اغنيه تركيه/يوجد نـهايه سـعيدة في هذه الحكاية إن صدقني بأنها تتواجـد""مد يده لها ".تــمـسگـي بـي
نوف وقفت مسكت يده وكل منهما يبحر في عشق الأخر
وهكذا وقع الحــب بين شباك أنثى عنـيـده
و رجـل ذو كـبــريـاء وغــــرور
تجاوزا كل العيوب ومصاعب حتى تكون لهم
ثمرة الحـب..
ومع هذا لا تخلو الحياة من شغب انثى
وهدوء رجل..كل منهم يحمل صفات نقيضه للاخر
و لا كان في وجه الحب تزول كل العتبات
--
النــــهـــــااااااااااا� �ايــــــة
تمت بحمدالله