📌 روايات متفرقة

رواية اه يا عذابي الفصل الثالث 3 بقلم نوني بنت الجنوب

رواية اه يا عذابي الفصل الثالث 3 بقلم نوني بنت الجنوب

رواية اه يا عذابي الفصل الثالث 3 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية اه يا عذابي الفصل الثالث 3 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية اه يا عذابي الفصل الثالث 3 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية اه يا عذابي الفصل الثالث 3

رواية اه يا عذابي بقلم نوني بنت الجنوب

رواية اه يا عذابي الفصل الثالث 3

: رهف بس اسمعيني
وهناا مايصلح نتكلم وبحدة شوي امشي قدامي
رهف وهي ترفع حاجب من قهررهاا جاي يبيههم يتفاهمن
وشووفووا ي دوب حتى ماكلمته يبي يعصب حضرته
رهف بقهرر: واذ ا تفاهمنااا وش يعني بيتغيرر يعني
واناا اسحب بيدي بقوه منه وقلت وانااصاكه ع سنوني
مابي اسمع اللي جالسين في الصاله : ابعد عني احسن لك
واناا بنفسي قلت لك ي تركي مكان انطرد منه ماارجع فيه فاهم
تركي بهدوء : رهف امشي غرفتي ولك اللي تبيه
تكفين لا تفشليني قدامهم لاني طلعت بعدك فااكيد هم يتوقعوو ا
اني اقدر عليك واخليك ترضي
رهف ببرود؛ : اقول مناك بس
ياخي افهم خلاص دخله لغرفتك ماابي
وطنشته ودخلت المطبخ اغسل يدي وابي ارجع اكمل نومي

وتمدددت على السريرر وجلست ابكي
ليه ليه كذا يبي يجيب لي حاله نفسيه والله
تعبت منه مره تعالي ومره انقلعي من غرفتي
والله طردته لي مقدرت انساهااا هدر كرامتي
بما فيه الكفاية
بعدهاا من التعب وانااا ابكي نمت ماحسيت في نفسي
إلا لما سمعت صوت البنات ع راسي
فتحت عيوني وناظرتهم قمت بهدوء اخذت ملابس ودخلت اخذت شورر وتوضيت وصليت
وبعدهاا شفت جوري عينهاا مني
جوري بثقالة دم: انتي وش منيمك هناا
توقعنا انك بترجعي لغرفته لما لحقككك اليوم
تقول خروف وع تروك مره كرهته شخصيته اليوم
حسيته كذااا مو تروك اللي نعرفه كذا نظرة منه تزلزل البيت
رهف بقهرر واناا اجلس على السرير: يجعللل تتتزلزلي مكانك
ياشيخه وكاد ننفك منك
ترى قايمه وراسي مقفل ماابي اسمع اي كلمه
تكفيييييين يكفي اللي فيني
جوري بسخريه: وش فيك ي حسرره غير
انك منكدة على اخوي عيشته مسكين شفتيه اليوم
كيف اااه كل ماااذكر ملاحقته وراك اموت قهرر
اااه ي خوي الله يسامحك غيرة النظرر
انتي عارفه وش اقصد من حكيي صعب صبعب وهي تهز راسهاا علامة استنكارر انك تنصدمي في شخص
وانتي معطيته صورة وشخصية غيرر ورجعت تهزز راسهاا وتكرررر صعب صعب
رهف بطفش وقهرر منهاا: مطوله ي الاخت انتي ي المصدومه
وبعدين وش هالهز براسك
جوري : هذي علامة الاستنكار من الشي ولا اقولك انتي وش يعرفك بالله دخله وبقره وماتفهمي ومطروده اخخخخخ
الليمه الاخيرة صح
رهف يقولون الحقران يقطع المصران
احسن شي احقرهااا واروح المطبخ اشوف لي شي اكله احسن
دخلت المطبخ فتحت الثلاجه سحبت لي عصيرر
وشربته ع طول كذا بعربجههه ورميت العلبه
بقهرر مدري وش فيني احس بحره
دخلت الصاله شفت ميمه جالسه فاتحه الرديوو
مين جابه لهاا وهي صاجتنا عليه انهاا نسيته في البيت
وام فيصل نايمه على الكنبه بهدوء غريبه نايمه هالحزه
رديت السلام
الجدة: هلا يمه عليكم السلام
تعالي يمه اسمعي معي وش يقولون
رهف : مالي مزاح ي يمه اقفليه احسن ومن زين الاخبار
كلهاا تغث حروب الله يفرج عليهم يارب
ويكفيهم شررر الحروب في الوطن العربي كله
اللي يرحووا فيهاا أكثرهم اطفال وحريم
مالهن ذنب الله يفكنا بس ويحمي السعوديه وان شاءالله انهاا محميه من عند ربي
ويخلي لناا أل سعود يارب
الجدة بحزن: اي والله يمه ذبحتهم الحروب الله يفرجهاا عليهم
وهي تقفله
إلا تعالي يمه اليوم قالت لي خالتك
انك مارضيتي على تركي وش هو له يمه مدام انه راضاس
كان خليتي يمه عنادس اللي ماراح ابد ينفعتس ولا ينفعه
وتعرفي انتي انه مزاجه عسرر ويمكن ماتجيس
هالفرصه مرتن ثانيه كان مشيتي معه
مدام انه يبيس وبعدهاا عرفتي تتطلعي حقتس كله منه و
لماا يشوفك تسمعي كلامه والله انه بيلين عليك
رهف ماابي اقول لها انه طردني من اسبوعين
وعارفه ان البنات ماقالووا حتى لخالتي
ويوم سألت ميمه ليه تنامي عندا لبنات قلت اني زعلانه منه
قلت بهدوءء :يمه جالسه اتغلى بس
الجدة بعتب: يمه غلاتس ذي ماينفعتس مره
اخاف يجي على راستس هالتغلي
يمه اسمعي من مره كبيره عانت في هالدنياا
لماا شاب الراس واقولتس مافي من بيت رجلتس حتى لو انه عسرر والله ع ان جدتس كان عسرر بشكل تركي ولا شيء عنده
بس كنت اشوف راحتي معه اروح بيت اهلي شوي
إلا اناا ابي ارجع بيتي ع اني كلمه زينه في النادر اسمعهاا من جدتس
رهف بفضول : يمه لا توخذيني في هالكلمه بس ودي اعرف
جدي كان يضربك
الجدة بصدق: لا والله يمه ماكان يضربني بس انه
لسانه سليط عوذه منه وكان يسوي مشاكل بس
وهي تضحك ترى تريك مثله طالع
حتى في زينه
رهف بضحك: أحلى يمه تمدحي زينه
الجدة بتغزل: ايه يمه زينه يذبح
وش ضيعني إلا زينه وصبرت عليه
رهف : ههههههه اتاريك مو سهله يمهه وكمان كملي و قولي تحبيه
الجدة: ايه يمه اكيد رجلي ذاا ........
اسمعي مني الللحين وخليك مني وخلينا فيك وانااا امس اذا راضاك اليوم
مره ثانيه ارجعي معه اناا مدري وش حصل في غرفتكم عشان ذا كله
رهف بهدوء: ان شاءالله يمه
ابي اروح أريح شوي
الجدة وهي تضحك : تريحي ولا تهربي
ام فيصل وهي توهاا تصحصح ع صوت الجدة وقالت بهدوء:خليهاا يمه ربي يهديهاا ويهديه
الجدة :وينه هوو لسى غاط في غرفته
ام فيصل :ايه يمه نايم شكله
رهف
انسحبت بهدوءء وطلعت من الصاله كلهاا ودخلت
الغرفه شفتت عنود تنشف شعرهاا
والخبله ذي شكلهاا نايمه يارب انهااا نايمه
فكه من مقابلة وجهاا ذا
عنود بهدوء : وش فيك ساكته
رهف بقهرر: من اخوك الللحين مسوي نفسه انه
يبي يراضيني ومدري ايش ونسي انه طردني وراح يكذب ع الجده يقول كل يوم يراضيني وانا معنده
عنود : خلاص ي قليي مدام انه يبي رضاك
خلاص ارجعي غرفته عشان كمان ميمه ماتدري انه طردك ولا نبي نقول لهاا قسم بالله تحرق في الدنيااا وحناا مانبيهاا تزعل منه ازود
رهف بعصبيه: والله كان ودي اقولهاا بس حسيت بذل اني اقول
كذا ياليته تحرقه هوووو يمكن ع يدهااا يعقل
عنود بصدق: رهف حبيبتي
كذا ماينفع والله تركي شري ترى لاتخلي نفسك مع ند بند
حاولي هوو يشد انتي ارخي
رهف بقهرر: واش اشد وارخي ياشيخه
اخوك مايتعاشرر واناا صراحه مو قده
عنود : طيب مدام عارفه انك مو قده ليه مطنشه
رهف بقهرر: عشان ثاني مره يحرم يطردني
مسوي اني ماعندي احد يدافع عني ياخذ راحته
بس في عينه اناا ادافع عن نفسي منه
عنود بقهر منهم: أجل الله يعينكم على بعض
صراحه طفشتوناا بمشاكلكم ماصارت والله
طول الوقت خناق وتعصيب ومشاكل
رهف بقهرر منهاا: أجل ثاني مره لاتتدخلي
وخليني في حالي ولا حد يقولي لازم تكسبي تركي
وش اكسب فيهاا بالله هذا خلوه اول يفهم الذوق وبعدين يصيرر خيرر
جوري وهي تناظر هم من اول بسكات
رهف بسخريه وهي تناظرهاا: غريبه ماحشرتي نفسك
وش هالهدوء اللي نزل عليك فجأه حتى افتكرتك نايمه
جوري بقهرر: شوفوو هذي كيف تسببب
اناا قلت من يوم اخوي صار خروف هذي
تفرعنت عليناا وصدقت حالهاااقول خليك انتي في حالك
اوك وقبل كل شيء اناا طفشت من هالسالفه
والله أنتم الاثنين مفروض اخذكم واقفل عليكم في
غرفه وافرك بخششكم الارض هذاك الوقت تعرفن ان الله حق
والله طفشتوناا الرجال جاي يراضيك ليه ماترضي
وتفكيناا حاشرتناا ع هالغرفه و
رهف تقاطعهاا بصرخه: خلاص وجع ياليت
ماتكلمت عليك والله اكلتيني أعوذ بالله
جوري وهي تضحك: ايوه احسن عشان ثاني
مره ماتوجهي كلام لي
وخليك محتترمه
وقطع عليناا دق الباب بخفيف
حسيت قلبي يدق عرفت مين وراء الباب مافي احد
يدق غيره
تركي وهوو يطل براسه من الباب: ممكن ادخل
جوري وهي تضحك بصوت عالي: ياربي مو لايق
عليك الادب تروك قسم شكلك يفشلل هههههههههههه
والله احلف لك معاد اخاف منك ولا اضرب لك حساب

تركي دخل ووهوو يناظر رهف وبقهرر: شفتي
رهوفه ضحكتي عليناا هاللخبله والشخصيه راحت
هزلت والله
عنود : هههههههههه خلاص تروك راحت عليك
حتى اناا مصدومه فيك
رهف بصرخه لهن: انتم بنات عم ولا أعداء
جالسين تحرشنه علي صدق مافيكن خيرر


جوري : والله هذا اخوناا حبيبنا ربي يطول في عمره
هوو سندناا في هالدنياا تبيناا نقف معك ضده لا حبيبتي
اجلسي مكانك وكمان حنا طول عمرنا نشوف يطق ي يهاوش حد وعشان كذا مستغربين ومصدومين من التحولل بسس

رهف بقهرر : يجعلكك تتحولي لعفريت يارب
جوري بضحك بسماجه: كك كك واصيرر اشبهك اذا تحولت
رهف وهي فاتحه عيونهاا: يعني اناا عفريت
جوري : ايه وكمان شبح ومغلسه على سندي حبيبي
رهف بقهرر:ايه اللحين سندك واخوك ومدري ايش
بس عشان تبي تقهريني والسالفه تخصني
لكن لما يمردغك هذا ك الوقت تتتبري منه صح
جوري بقهرر: اقول مالك دخل ومازجي وش لك فيه
كذا يوم احبه يوم اكرره
رهف بصرخه: واليوم لزم تحبيه يعني
والله إلا نذله
جوري : ايه احبه اليوم
وهي تناظرر تركي وانت ليه ماتقوم تكوفنهاا
هي وهالسان عليهاا أعوذ بالله ياشيخه استحي
شهر وشوي تصيرري ام وانتي لسى ع ماانتي عليه
قليلة ادب وقزمه وكريههههه واخلاق خايسه
تركي هوو وعنود من اول يتابعن بهدوء يشوفووا وش نهاية هالمهزله بس كلمة الجوري الاخيرة ماتووووا ضحك عليهااا :هههههههههه
تركي وهوو يضحك: نفسي اعرف وش دخل قزمه بين هذا
كله
جوري بقهرر: انت انطم كمان ولا هذا جزاي
واقفتن في صفك والله
تركي بحدة: مو كنك مأخذة راحتك بزياده في الكلام
معي صح
جوري بخوف وهي تقرب من رهف وتتساسرها: قسم
تتطلعي من هالغرفه حشيت رجولك هذا مايستاهل
حتى تناظريه
رهف ضحكت بصوت عالي اخيرآ :هههههههههه
تركي بقهر منهن: وش تقول لك ذي وانتي فتحتي الخشه
جوري : ماقلت لهاا شيء
صح رهوفه
عنود يالله جوري نطلع خلي تركي ياخذ راحته مع زوجته
تركي وقف وسلم فوق راسهاا قسم بالله اني احترمك
ياعنود وياليت عقل جوري والقزمه ذي مثلك
رهف بصرخه: لا تقول قزمه وانتي ي عنود ع هالحركات

قسم بالله لااازعل منك وانتي تعرفي زعلي حسيت بجوري وهي تساسرني ماعليك فيهن انااالحين اخليه يطلع وما يجلس معك
رهف بصوت اوطى منه صوتهاا:ههه يستاهل وماراح انسى لك هالخدمه
جوري : ماعليك انتي وكمان عشان ثاني مره مايعرف يغلط علي
واناا كنت معه خرب على نفسه
تركي بقهرر : انتم وش تقووولوووو
جوري تقوم تتمددد علي سريرهااوهي تغمزز لرهف: والله معليش اناا اشوف انهاا هذي غرفتناا واللي لازم يطلع هوو مو حناا وكمان يسحب ذي معه اللي ازعجناا فيهاا كن
مافي حد تزوج غيرره
وانتي وهي تناظررر رهف وانتي كمان والله عيب عيب اللي
تسويه كل يوم ساحبته معك مكان
رهف كنت مستانسه وجوري معي واكيد الللحين تغلس عليه فديتك جوجو بس لا لا الكلام تغيرر صدق اني خبله يوم صدقتهااو بصدمه وهي فاتحه عيونهاا : اااه ي النذله توك معي
وش اللي غيرر حكيك

جوري ببرود: لو سمحتي مو اناا اللي اسعى
في خراب بيت اخوي وتبيني
اكون معك فااحسن لك من اللحين اقولهاا لك انقلعي من غرفتنا
ابي اقولهاا لك ع بلاطه يختي ماانبيك وش فيك
كذا ماتفهمي
وانت خذ مرتك ولا اشوفك توطوط عند باب غرفتناا
اوف ناس عله ماكملت كلمتهاا إلا هي معلقه فوق
تركي وهوووو رافعهاااببلوزتهاا
جوري وهي تصرخ: ييمه يمه انخنقت خلاص
نزلني والله توبه
عنود : هههههههه تتساهلي
تركي فتح الباب بيده الثانيه ورمهاا ع الارض وقفل الباب
وشاف عنود
عنود وهي ترفع يدهااا لفوق: والله طالعه من غيرر
تركي : هههههههههه اجل يالله
وهوو يناظرر رهف ترى من اللحين تتطولي لسانك
مصيررك مثل جوري
رهف معي قهرر طنشته وما كلمته
ناظرته ابي اموت منه مسوي نفسه ظريف الاخ
تركي بهدوء وهوو يجلس على نفس سريرهاا
:تصدقي اكره هالسريرر كره
رهف
ولا ناظرته حتى
تركي وهوو يحط يده على كتفهاا :
رهف بقوه دفت يده
تركي بقهرر: طيب وش تبي وترضي
رهف بقهرر:ماابي شيء ياليت تفارق بس هذا اللي ابيه
ولا تفتكرر اني راح أمشي حركاتك الللي سويتهاا فيني
وفشلتني كذااا
وبعدين انت مو قلت انك مو مستعدد تعيش مع وحدة حثاله
أجل وش تبي اللحين ياليت تركي تخليني لحالي
اعيش بسلام
اناا ماابي شيء من هالدنياا اني اعيش بهدوء وبراحه
ولماا اولد اربي ولدي وماانحرم منه
تركي وهوو يناظرهاا كيف تبكي: طيب ليه تبكي اللحين
شوفي اناا معي لك حل والله مااقرب منك هاا شوفي حلفت
بس بشرط توافقي ع كلامي بس اذا ماوافقتي تحملي اجل
رهف : شوف حتى وانت تبيني ارضى عنك تهددددد
تركي : لا لا مو كذا قصدي
قصدي انك تجي اللحين معي وتنامي عندي
وعادي خذي الوقت اللي يعجبك وازعلي ع راحتك
بس بشرط في غرفتي مو هناا
هاااا وش رايك واناا وعد مني مااتعرض لك بالمره
إلا لماا انتي تقولي رضيت عليك ياتركي
رهف بسخريه: انت مصدق حكيك بالله
تركي بهدوء: رهف اناا اكلمك بأدب اللحين
وياليت تكلميني مثل مااكلمك
رهف بقهرر: من جدك تركي انت تعرف حاجه
اسمهاا أدب اشك والله ان هالكلمه مقد مرت عليك
تركي بنرفزه: بنمشيهااا لك بس عشان تعرفي
اني جاي وابي رضاك وماابي غيرره
رهف بتعب وهي تمسك ع بطنهااا
تركي بخوف : وش فيك وهوو يخلي يده ع بطنهاا
رهف تضرب يده بقوه: ابعد يدك
ومافيني شيء بس تعبانه منك ومافيني حيل اجادلك والله
ياليت ترحمني
بس اليوم والله تعبانه وظهرري مقدرر اجلس منه كثيرر
تركي وهوو يناظرهاا: رهف والله اني مقهور
وانتي تنامي هناا واناا هناك
قولي بس وش اللي تبيهه والله مستعد اللحين اسويه لك
رهف بعحزززز منه وهي ترجع ظهرهاا على نهايه السرير
: تركي مستحيل اناا وانت نعيش بسلام
مدام انت حاشرر فيصل بيناا
تركي بعصبيه: بالله تكفين
لا تكدري مزاجي باسمههه بتجي معي ولا لا
بسرعه من الاخرر وهوو يوقف بعصبيههه
رهف وهي تناظره: شوف بس جبت اسمه كيف قلبت
تركي بطفش: رهف بتجي معي ولا لا
رهف ببرود:لاااااااااااا
تركي بقهرر وهوو طالع : بالطقاق والله
وطلع وقفل ألباب معاه
رهف
هو طلع من هناا واناا جلست ابكي
على حظي معه ياربي توه يقول
ابي ارضيك بالللي تبيه بس جبت اسم فيصل
قلب يالطيف الطف فيني
والله تعبت خلاص
غطيت راسي بالمفرش ونمتتتتتتت
وطنشت كل شيء والللللي فيهاا فيهاا
بس كرامتي يكفي ذل فيهاا ...............
بس تذكرت موعدي اللي معدي عليه اسبوع اخذت جوالي وفتحت ع الواتس
ع طول رسلت له (ياليت بكره توديني عشان موعدي اللللي مارحته )
ارسل بعدهاا بسرعه : (اوك بكره الصبح كوني جاهزززه)
قفلت الجوال بقهرر وش اسوي لازم اروح

حطيت يدي على بطني وناظرته عشانك يمه
ابي اطمن عليك إلا ماودي اركب معه او اروح معه مكان
بس عشانك ابي ادوس على نفسي ي عيون امك انت
يارب تقر عيني فيك
بعد شهرر
دخلت التاسع
وبعدهاا طنشت تركي من جد مااعطيته وجههه
هوو كذا مره ارسل وحاول فيني انه يكلمني
بس كنت ارفض حتى جدتي دايم تتوسط له
بس اناا معنده وحالتي لماا دخلت التاسع نفسيتي
صارت زفت اكثررر من اول وثقل غيرر طبيعي
حتى رجولي مقدرر امشي منهاا كثيرررر
واحس اني نحيفه بس جدتي تقول كذا حمل الولد ينحف
ايه نسيت ماااخبركم اني الللي في بطني ولد فديته
الحمدلله يارب انك حققت امنيتي وان شاء الله انه ع اسم عمووو
والله اني فقدته كثيررر حسيت دموعي تنزلللل مسحتهااا وتنهدت بحزن شوفووا كيف له خمسه شهورر
يالله انك ترحمه هذا الغاللي اللي فقدته وترحم امي وابوي يارببب ..........
في الصاله
الجدة: امتس وين ياعنود

عنود بهدوء وهي تصب شاي : دخلت تريح شوي تقول مصدعه
رهف وهي تتناول الشاي : يازين جلستنا بدون جوري
الجده: هههههههههه اي والله يازين جلستناا بدونها
وهي تناظرر عنود مدام ان جوري مو هناا تعالي يمه ابيتس في سالفة وتعالي هاناا اقربي
عنود وهي تجلس قريب من جدتهااا: هلا ميمه وش فيك
الجدة وهي تناظرر رهف: ياليتس ي رهف تقنعي فيهاا معي
عنود بشك: ميمه وش عندك ترى خوفتيني وبعدين وش ذي
تقنع فيني
رهف وهي مستغربه وتناظر الجدة: جد يمه حتى انا مو فاهمه
الجدة وهي تحط فنجانهاا: وش فيكم علي اصبرووا ويجيكم العلم
عنود وهي مو مرتاحه: ميمه بسرعه حاسه انك بتقولي شيء
يكدرني صح
الجدة بزعل: والله انتي اللي مخليته يكدرك
إلا لو تفكري بس شوي تشوفي مصلحتس فيه
عنود وهي توقف بعصبيه: فهمت ميمه خلاص قلت لكم ماابيه وش فيكم
الجدة بعصبيه:اقول اجلسي بس واناا لسى ماكملت حكي
وبعدين مين ذا االي ماتبيه الزواج كله ولا اللي خطبك حالياً
عنود بقهرر:: ومين بالله خطبني غيرره اكيد هووو الغبي ذا مايفهم قلنا مانبيه
الجدة : شوفوا ذي كيف اكلتني بقشوري يمه ي عنود كبري عقلتس شوي وش فيتس كذا
رهف وهي تحاول تقنع عنود: عنود حبيبتي اجلسي
وافهمي السالفه
عنود بقهرر : اي سالفه انتي الثانيه
ولا تسوي نفسك غبيه ترى هي سالفة الزفت ذا غسان
صح ميمه
الجدة بغموض: ايه يمه بس ترى شوفي اناا كلمتس
وماابي لتس إلا كل خيرر والولد شاريتس والله
تذكري انهااا ثالث مره يعني مايبي غيرك ومصمل عليك
وكملت لهاا بمغزى ثاني احسن لتس يمه اسمعي كلامي قبل
مايجي اللي يغصبتس عليه وتاخذيه وانتي ماتشوفي قدامس
من اللي بيحصل لس منه وعارفه مين قصدي واناامتس
عنود بعصبيه :قصدك تركي مايقدر الحمدلله اخوي احمد
لسى عايش ويقدرر يوقفه عند حده
الجدة بسخريه: ايه بشري امتس لو قدرر فيه
رهف بقهرر: يمه حرام يغصبهاا يعني
الجدة بحدة: انتي اسكتي ابيتس عاقله وتقنعي فيهاا
والله ي عنود اني ابي مصلحتس ويوم كلمني امس اني فرحت
كثيررر وقلت له اناا ابي اقول لها
انت وامس خليكم براا الموضوع واجيب البشارة معي
ان شاءالله
عنود بسخريه: أجل اعطيه البشارة اني رافضته لللمرة
الثالثه
الجدة بعصبيه: غبيه انتي وش فهمتس اقولك الرجال
حاب قربتس وتقومي تسوي كذا صدق ماتعرفي مصلحتس انتي
عنود : يمه قلت زواج ماابي اتزوج لا منه ولا منه غيرة
ابي اجلس عند امي
وبعدين هذا كيف يجي يخطب وابوي لسى له خمس شهورر متوفي وش يحس فيه ذا غبي ومتخلف
الجدة بقهرر: بنت وش هالسان عليك
واناا اقول انتي العاقله اثر هذي علومس
وهوو ماخطب إلا لما امس كملت عدتهااا
وحنا نبي نشرط عليه لو وافقتي مافي زواج إلا بعد
ماابوك يكمل سنه ع وفاته
عنود بصرخه وهي تبكي: كمان مخططين من وراي
لا سنه ولا دهر ذا الغبي مااوفق عليه
وسكتتت لماا شافت تركي توه قايم من النوم
ودخل الصاله
ومن شكله مو رايق مرة
جلس على الكنب اللي جالسه عليها رهف ومريحه ظهرهاا
تركي : وش فيه اصواتكم كذا طالعه
وكمان وين امي
الجدة :رد السلام اول
مسلمين حناا ترى
تركي :السلام
اللكل رد عليه
الجدة : امك دخلت تريح لهاا شوي بعد الغداء عنود تقول مصدعه
تركي وهو يناظر رهف : قومي حضري غداي
ولا هذي كمان تبي تتطنشي فيهااا وهو ينافخ
رهف بقهرر منه : طيب اللحين قايمه أعوذ بالله
رحت بقهرر اوف وش مصحيه ذا لوو ادري اني ابي
اقابل وجههه كان ماطلعت من الغرفه
حسيت بالم من الصبح يروح ويجي في بطني
ياربي احس اني صرت ثقيله مره وي دوب أمشي
شهر التاسع هذا مره تعب الله يستر كل مااتذكر سواليفهم
عن الولادة اخاف ازود
حضرتت له غداه ورحت فيه الصاله
بس سمعت صوت صراخه على عنود
ااه ي قلبي ي عنود رحتي فيهاااا
دخلت والسفرة في يدي قلت يمكن لماا اقطع عليهم
تنقفل السالفه ذي طيب البنت
ماتبيه غصب وذا ايش فيه مايفهم
صدقت جوري انه فاهم الكرامه غلط
دخلت حطيت الاكل ع الارض
وشفت عنود تبكي
تركي بعصبيه: نفسي اعرف ليه بس رافضته
هذاا اللي ودي اعرفه وياليت تقولي سبب مقنع
عشان يالله ارفض هالزواج
عنود وهي منهارة تبكي: ماابيييه وبس
كذا مااعندي اي سببب
تركي بصرخه: لا حبيبتي بتتزوجيه غصب عنك
هذا خويي من يوم كنا صغارر ومااقد شفت منه شيء
رهف بقهرر : قوم كل الاكل برد في الارض
وخليها ماتبيه يعني كل شيء غصب عندك انت
تركي بصرخه: انتي مالك دخل فاهمه
وقسم بالله الثنتين يبي لكم تسنع من اول وجديد
الا وحدة صاحيه ترفض غسان والثانيه تاركه زوجهاا بدون عذر واناا ساكت ومنطنش واقول وكاد يرجع لهن عقولهن بس لا شكل
ماينفع فيكم الطيب
عنود بعصبيه وصرخه اعلى من صرخته: خويك ذا ماابيه
وغصب ماتقدر تغصبني مدام اخوي احمد موجود
تركي بقهرر: والله ودي اقوم امردغ بوجههك الارض
قسم بالله وابشرك احمد هوو بنفسه قال اقنعهاا
غسان مافي مثله
الجدة : خلاص انت وهي وبعدين انااا وش قلت
ي تركي وحتى عيت على امس كمان اناا اللي ابي اقنعهااا فيه
وش هوله اللحين تخرب السالفه كذا بعصبيتك
تركي بقهرر : والله الللي في هالبيت كله
يعصبني شوفي هذي ماتدري ان معاهاا زوج ولا لا
جالسه تنام عند البنات باي حق بالله
رهف بقهررر وماحسيت بنفسي إلا فضحت
عند الجدة انه طردني : نمت عند البنات كذا
بالله مين اللي طردني قول مو انت حضرتك وتكفى لا تدخل سالفتي معك مع عنود اللحين من اول وانت جالس ترمي حكي
تركي بعصبيه: انكتمي احسن لك وبعدين خلاص متي يعني
قلت الف مره كنت معصب وطردتك وبعدهاا جيناا
اعتذرناا منك وش تبي يعني
وإلا انتي مسكتيهاا حجه بس عشان بس تنفكي
لكن شوفي لوو اليوم ماتنامي في غرفتي قسم
بالله اعرس اناا وعنود في يوم واحد هاا شوفي حلفت
عنود بصرخه عصبيه: هيييه انت لا تكذب الكذبه وتصدقهاا
اللحين يقال اني موافقه عليه ومسوي كمان عرس
تركي بطريقه تستفزز : بتوافقي بتوافقي حبيبتي
عنود بقهرر وبصوت عالي: لا تكلمتي كذا
فاهم
الجدة بصرخه :عنود خلاص
وانت كل ساكت
عنود: كيف تبيني اسكت وهذا يبي يغصبني ع واحد
اقل شيء ينقال عنه ان ماعنده كرامه ومتخلف
تركي وفي يده الملعقه رمهااا عليهااا بقوه جت في كتفهااا
عنود بصرخه وهي تمسك مكان ضربته بالملعقه: ااااااااااا
الجدة بعصبيه: الله لا يبارك فيك من ولد كذا ترمي اختس
تركي بعصبيه: تستاهل عشان ثاني مره تعرف كيف
تحكي عنه الولد يعني اللحين لما يبيهاا صارر ماعنده كرامه وش ذا الاسلوب والله والله اناا اللي ابي اعيد تربيتكن كلكلن وانا ولد ابوي
تركي بصرخه يكمل عليهاا :
والاسبوع الجاي ابي اهله يجيووون
ويخطبون رسمي
الجدة بقهر من تركي : هيي شوف امك بعدين قول هالكلام
وحدد الوقت
عنود وهي تبكي: وش ذا ي يميمه انتي كمان
اللحين كلامه ماحبيتيه عشان بس امي مو موجودة
وطلعت بعصبيه وهي تبكي وتدعي على غسان
تركي بقهرر وهوو عاض على شفته: شوفووا ال.......
اقوم لهاا هذي شكلهاا يبي لهاا تكفيخ جوري
هذاك الوقت يمكن عقلهاا يرجع لهااا
الجدة بحده: انثبررمكانك
ام فيصل وهي جايه معصبه واقفه عند الباب: خير خير وش هالصراخ
على اختك هاااا قولي البنت جت عندي تبكي ومنهارة
تركي بعصبيه: والله ذي دلوعه ويبي لهاا تكسيرر راس
وش هوله اللحين ذا االبكي قلنا نزوجهاا مو نذبحهاااا
ام فيصل بحده: تركي ليه ماتسمع الكلام مو قلنا جدتك هي تلين دماغهاا
تركي بعربجه: والله اناا اللين دماغهاا بكم كف يخليهاا
توافق عليه وهي ماتشوف الطريق وبصرخه ابي سبب
واحد بس ليه ليه كذا كاره الولد

ام فيصل : خلاص انكتم من هالصرخ ترى راسي مصدع من الصبح
تركي وهوو يسحب كوب الماي ويشرب وبهدوء : سلامتك ي
الغاليه و اوك ابي انكتم بس يمه خلي في بالك ابي اقول له حنا مستعدين نقابل ااهله عشان يجوووو يخطبوووا
ام فيصل : وش يجيون يخطبون ذي يمه ابوك ماله خمسه شهوورر
تركي بهدوء: يمه الله يعافيك خطبه بس ومافي زواج إلا لما ابوي يكمل سنه وابوي لو كان عايش وده يشوفهاا في بيت رجلهاا
الجدة بقهرر من تهورة: يمه مو كذاا تنحل ان شاءالله اناا بنفسي اجيب موافقتهاا
تركي : مايهمني وافقت ولالا هي له غصب عنهااا وناظررر
رهف بنظرة عصبيه ناوي عليهاا
ام فيصل بعجز منه وهي تجلس على الكنبه :استغفر الله بس

رهف
جيت اقوم ماابي اجلس في مكان هوو فيه
بس كان ماابي اخلي عنود لحالهاا سكرت عيوني بقهرر يوم صرخ علي يعني لازم اللحين اجلس والله غصب عني
وقلت خليني اسمع كلام ام فيصل يمكن تنفع فيه وابشرر عنود بس ياليتني طلعت وراهاا ع طول وقفت لماا صرخ علي
تركي بعصبيه: قسم بالله لو ماتتثبري مكانك اكفر فيك انتي اللحين كمان
رهف بقهرر: ياخي وش تبي قلت ماابي اجلس
عندك

تركي بقهرر وهوو يقوم ويبي يمسكهاا: امشي معي غرفتي
واناا اعرف كيف اربيك
الجدة بصرخه: يمه بشويش ع مرتك في شهرهاا
وانت بهاا السحبه لهاا تعورهاا
تركي بعصبيه: مايهمني ويمكن تولد وتنفك كمان وبصرخه وهو يضغط ع كتفهاا أمشي قدامي
احسن لك
رهف بعصبيه : ماابي فك يدي جالس تعورني والله
تركي بقهرر: اوك يعني ماتبي تمشي برضاك
رهف بخوف وهي تحاول تفك يدهاا منه:وش بتسوي يعني
تركي بصرخه: متأكد ه تبي تعرفي وش ابي اسوي
ام فيصل بعحزز: يارب لطفك والله مليت
تركي تكفى ارحمنااا شوي
تركي بعناد: الله لا يرحمني لوو خليتها اليوم
الجدة وهي تناظرر رهف: يمه روحي عشاني معه
وشوفي وش يبي منك وكاد ربي يصلح بينكم
تركي بقهرر: يمه هالكلام لو فيه مره عاقله
وهوو يسحبهاا معه
ودخلهاا الغرفه وقفل لباب بالمفتاح
رهف بقهرر وهي تناظرر كيف سحب المفتاح من الباب
جلست بقهرر على السريرر وهي تبكي : نفسي اعرف
وش تبي فيني
تركي وهو يحاول يتكلم بهدوء: رهف
الله عاجبك كذا حالناا انتي في غرفه واناا في غرفه
والله اشكالنا غلط

رهف بقهرر: ياربي والله تعبت شوف كيف تبي تموتني من ثواني واللحين كيف قلبت بسرعه نفسي اعرف وش في هالمخ بس وكمان من الللي تسبببب في ذا الشي ومسوي مشكله من لا شيء
تركي بقهرر: وش من لا شيء والزفت هذاك دخلته كان عادي يعني
رهف : شفت كيف تفكيرك وتبيني اتفاهم معك
ياشيخ انت والله مدري كيف تفكرر
تركي : افكرر بعقل يعني باايش افكرر بالله
رهف بسخريه: اشك والله لانك متهورر بشكل وبكل صراحه صرت اخاف على نفسي منك
احسك مزاجك ذا يبي يضيعك ويضيعني معك تصدق ان لنا اللحين سنه متزوجين وانت مثل ماااانت

تركي بهدوء: ايه عارف بس كنت غيران
وماافكرر وش اسوي وقتهاا وانتي كمان ادرى فيني لماا
اعصب معاد افكرر في شيء وان شاء الله اقدرر امسك عصابي بس بس انتي صيري اعقل مني
رهف بقهر:وهذاهووو القهرر ي تركي
تذل فيني وقت مو انت معصب
وفي النهايه ترجع لي ولااعليهاا تعصب لو زعلت وتبيني اصيرر اعقل منك وانت الصادق قصدك اني اتقبل مزاجك
تركي : اه يارهف لوو تدري وش صارر فيني يوم
فيصل دخل وانتي في الصاله قسم
بالله ودي كان اموته من غيرتي عليك

رهف قلت بقهر : بس اللي يحب زوجته

تركي بحزن: وش اللي ضيعني اناا ومخليني كذا غيرر وسكت
رهف : غيرر ايش ولا تكذب علي
ترى سواتك ماتدل ع انك تحب فيني شيء من يوم مادخلت هالبيت وانا معك في عذاب ولسى صغيرره تذكرر
تركي وهوويضحك :رهوفتي حاقدة صح
رهف بقهرر منه: جالس تتريق فيني
تركي بصدمه:مين اناا لا لا
رهف بعصبيه: والله انك تتريق فيني من ضحكتك ذي
اعرفك اناا لماا تتسمسخر فيني
تركي بطفش منها : رهف اولدي بس وعندي لك مفاجأة يحبهاا قلبك
وراح اعوضك باللي تبي
رهف وهي تبعد عنه وتقوم توقف قريب من التسريحه : ماابي منك شيء
وقالت بحزن بس ابي ولدي لاتحرمني منه هذاا اللي ابيه بس
تركي بضحك : لسى خايفه ع ولدك ياشيخه بالله انتي مصدقه
اني ابي اخذه لا مستحيل ولدك لك ومافي قوه تبعده
عنك
رهف بسخريه: نشوف بس يحصل موقف
وهالكلام كله يتغيررر
والله شكلي بذبحك اناااا
تركي : حلال عليك سوي اللي تبيه وازعلي على راحتك بس
ارجعي غرفتك ولا تفضحينا أكثر ..

رهف بقهرر: تركي لا تسوي دورر مو لك

احسك تمثلل صح جالس علي
تركي بضحكه عاليه: وش امثل فيه اللحين

لفت وجهاااا عنه حاسه انه يكذب عليهاخلاص تركي اناا ماابي شيء منك غيرر احترام بس لاني مو من حقلي اطلب شيء ثاني لاني ماراح احصله
تركي بهدوء: راح تحصليه بس انتي دوريه زين وحاولي ترضيني عشان ارضيك وشوفني اناا اللي ابي ابداا ويالله
تعالي عازمك أحلى مطعم لعيونك الحلووه ذي
ونتمشى وماانرجع إلا الليل هاا وش تبي عاد وكمان الجوو برا يجننننن جتني رساله من غسان يبيناا نطلع بس شوفي كيف انا طنشته عشانك وابي اطلعك
رهف وهي تناظر بطنهاا: تروك لا تفتكرر اني اصدق حكيك ذا وبعدين بالله حد يطلع وهوو كذا
شوف بطني قدامي مترر على قولك ولا تتفتكر اني راضيه عليك وخلاص يعني والله حقي راح اخذه منك شوف لو أعد
حتى بكرة مااكملت من اللي سويته فيني
اول شيء طريقة زواجنا وثاني شيء خطبتك لدلال وثالث شيء مشاكلك اللي دايم اروح فيهاا اناا
تركي هو يقاطعهاا: اوك اوك بس مو وقته اللحين هالكلام كله وخذيه ع راحتك وكلي لك بس قومي تجهزي وخليناا نفلهااا
شوي
رهف بقهر: ايه لماا اجي اطالب بحقي ولما اعاتب بس مايعجبك
شوفوو كيف صرفتني

تركي بطفش وهوو يعطيهاا المفتاح: والله مااصرفتك بس اللحين ماابي اتنكد تكفين رهف

رهف وهي تناول المفتاح وهي تتتجههه ناحية الباب: خلاص اوك نشوف دقايق بس ااقول لللبنات واجي
تركي بقهرر وهوو يرمي نفسه بقوه على السرير
: ياربي هذي ماتفهم ولا اشلون اقولك نبي نطلع مع بعض يعني لوحدناا فاهمه تعزمي العلللل هذولا ليه
رهف بحزن عليهن : حرام عليك بعدين مو متعوده اطلع وهم لااا حرام كذااا
تركي بقهرر منهااا: يابنت انتي ماتفهمي وبعدين الست عنود مسويه مناحه ومستحيل تروح
وجوري عله خليهاا نايمه تكفين مافيني اتفشل يكفي هذا ك اليوم
كرهت نفسي والله اني طلعتهاا
رهف بنذاله: ايه جوري خلها تنقلع دايم تتطردني من غرفتنا
تركي بتريقه: انتي دايم مطرودة كذا
رهف بزعل : انقلع ماراح اروح معك
تركي فز بسرعه وجااا مسكهاا: امزح معك والله خلا ص توبه
رهف بقهرر : والله اطلعهاا من عيونك اصبر علي بس اناا مستحيل اطلع بدون عنود

وكمان حرام والله خليهاا تفك عن نفسهاا شوي
وبعدين انت ليه كذا تغصبهاا هاااا قول
حرام عليك


تركي قاطعهااا بطفش : رهف لاا اعصب اللحين
عليك وسالفة عنود ماابيك تفتحيهاا لي
رهف بقهرر: شفتت شفت اوف منك
مستحيل تتتغيرر
تركي وهوو يهددد مسوي نفسه يخنقهاا على خفيف: روحي البسي
العبايه بس ولا ذبحتك
رهف
بعدهاا طلعت من الغرفه ودخلت غرفة البنات مشيت ناحية الدولاب طلعت العبايه ولبستها وماشفت عنود في الغرفه
شكلهاا في غرفة خالتي لسى وناظرت
جوري باقي نايمه ههههه ي هي بتموت لوتدري
اني ابي اروح مطعم تعالوو تعالوو اناا الللحين
مصدقه نفسي وفرحانه اني رايحه ومسويه نفسي راضيه
معقول هذي الكرامه الللي اتكلم عنهاا
بس غصب عني فعلاً تركي ماينفع فيه العناد
ويمكن هالشهرر وشوي اللي طنشته فيه تغيرر يارب بس
مريت الصاله شفت ميمه نايمه حياتي نومتهاا غلط رقبتهاا بتعورهاا وخالتي مو موجودة
دخلت الغرفه وشفت تركي يتجهز
قلت بسخريه: وش هوله هاالتكشخ كله
ولا رايح تستعرض قدام البنات
تركي وهو يناظر نفسه نظرة اخيره: اقول وش هالكلام استغفر
الله بس

انا الضابط تركي تقولي لي كذاا وافعالي تشهد لي كلهاا رجوله

رهف : ارحمنااا بالله واكبرر بصاص انت للحريم ومادح نفسه ...........
كمل انت عشان ماجرحك
تركي وهوو يلبس الساعه : اقول امشي امشي
بس باقي شوي وياذن المغرب
نصلي في الطريق
رهف بسخريه كمان: باقي العطرر ماتعطرتت
يالله غرق نفسك مابقي إلا هي
تركي : اوف والله ناسي مدري اشلون شكلي من الفرحه
رهف : امش امش يالفرحان بس والله زمن صارووا
الرجال يكشخن احسن منا الحريم
تركي : هههههههههه
رهف بخوف:تصدق خايفه اولد اليوم في هالتمشيه الللي جت فجأه
لاني من الصبح احس بألم
تركي بخوف : من جدد
رهف : لا لا مو لهاا الدرجه بس مدري احس اني مو طبيعيه
اليوم بعدين كويس الدكتورة قالت تحركي وامشي
تقول اني مطوفه اسبوع مفروض اني ولدت
تركي بضحك:اجل اليوم راح تمشي الرياض كلهاا وهو يسحب
جواله ومفتاحه ومسك يدهاا يالله
رهف ناظرته : معقول تركي ولا مبدل
تركي : هههههههههه
وبعدهااااا طلعناااا
وفعلاا كان الجوووو يجنننن براااا وقت الغروب باقي شوي بس
وياذن بس ....
لا لا لا لا وش ذا قدامي فيصل يلعب كورة مع اخوانه الصغارر
في الحوش ناظرت بسرعه تركي واناا اتأكد من حجابي واقفل النقاب وادخل يديني في العبايه
رهف
ياربي وش هالحظ ضروري اطلع واقابل خشته
شفت تركي ناظرني
تركي وهوو ياشررر لهاا تدخلل
رهف ع طول دخلت عند بيت الدرج وقفت
حسيت بخوف لا تصيرر مشكله اللحين
لماا هالزفت يحذف كلمه على تركي
بس دقيقة كذا رجع تركي
تركي بحده: امشي قلعته من طريقكككك
رهف بخوف منه ماابي اروح عاد مكان
شفت تركي يركب السيارة وقفل الباب بقوه
رهف ركبت بهدوء ناظرت وجهههه كان ملامحمه جمود مدري وش مخبي بس مدام كذ كلمني والله انه معصب يارب لماا
متى بس اصبرر يعني كل ماا طلع فيصل في وجيهناا
تحصل مشكله بعدهاا لا لا وش فيني ان شاءالله مافي
ولا مشكله واتفال خيرر بس والله خايفه منه
وكمان لحالي معه حسيت ألم بطني يرجع
ولما شفته سحب بكت الدخان وسحب وحدة ولعهاا بعصبيه عرفت انه مولع هلا والله اللحين تحملي يارهف قعدت استغفررر
حسيت بكتمه : تركي والله انكتمت من هاللي جالس تشفطه ضروري اللحين
تركي وهوو يسحب نفس من الدخان وقال بغموض: خليني
اللحين في حالي شوي وراح اهدى
رهف
تأكدت انه رمى عليه كلمه كذا ولا كذا وهذا اللحين ماسك نفسه غصب يارب مايعصب علي ايه لو عصب والله ماسكت واقوله انا مالي ذنب ومشكلتك مع ولد اخوك التبن ذا بس رهف تذكري انك معه وحدك مافي احد معك تتقدري تاخذي شوي شجاعه وتتطولي لسانك عليه صرخت
بخوف : تركي بشويش لا تسرع ترى والله من جد بطني يوجعني وانت كمان كذا تخوفني
تركي بجمود وهوو يخفف االسرعه: اوف من هذا االغثا
غثني بشوفته
رهف بصدق: لما متى ي تركي كذا
تركي : وش قصدك
رهف واناا امسح دموعي من تحت النقاب: شوف بس
شوفته وش سوت فيك قلبت مزاجك صح
اناا وش ذنبي في ذا كله متى ارتاح
تركي بقهرر: اناا وش سويت اللحين
رهف وهي لافه وجهااا وتناظر الشارع: سلامتك
ماسويت شيء
تركي بشوي عصبيه: رهف تكفين ماابي اعصب
رهف بسخريه: مو عصبت وخلصت خلاص
تركي وهو يحاول مايعصب: خلاص رهوفه خليناا
ننزل نصلي في المسجد اللحين وهوو يدور موقف
رهف : اوك وكاد شياطينك تهجد
تركي : ايششششش
رهف
طنشته احس اني مقهورة بس شوفة فيصل
وكذا كدرت عليناا جوننننا ياربي كل ماجيت افرح
نط في وجهي أعوذ بالله
نزلناا صلينااا

شفته ينتظرني مشيت ناحيته بهدوء وركبناا السياره
ولا أحد فينا فتح فمه يعني اشلون ياليتني ماجيت معه
وجلست على زعلي بس تعبت من النكد والزعل
اوف وش ذا طفش ع اني انغث من الجلسة مع جوري
بس الللحين تمنيت اني جالسه واهذرر معاهاا ......
اوف طفشنااا وحناا نحاوط بدون صوت طيب سولف
نفسي اعرف في وش يفكرر جالسسس

ناظرته وقلت بهدوء: طفشت رجعني البيت
تركي بطفش : ليه
رهف بقهرر منه: من غيرر ليه واسمع
صوتك كيف طفشان اول وبعدين أسأل
ليه اناا قلت ابي البيت تركي لا نكذب ع بعض
احسك مو طايق حتى نفسك ونفسي اعرف ليه
تركي بسخريه: متأكدة ماتدري ليه
رهف بعصبيه : شفت انت اللي تسوي شكوك في عقلك
وتسوي منها مشكله بس شوف تركي اناا ماعندي استعداد
اللحين لااي مشكله وااه وكمان احس بوجع كل ماله يزيد
حتى صلاة المغرب غصب صليت ف عشان كذا
تكفى رجعني البيت
تركي : كذابه مافيك شيء بس
تقولي كذا عشان ارجعك بعدين وش فيك خليناا نتمشى شوي
رهف بحدة شوي: وش نتمشى فيه كل واحد ساكت من جههه
قلت لك خلني اجيب البنات معي قلت لا
تركي : وش تبيني اسولف فيه يالله افتحي سالفه
انتي واناا اشارك معك
رهف بقهرر: لا والله من جدك بالله جالس تمشي لي
وبعدين من زينك افتح معك سالفه
تركي بسخريه: ايه صح تبي اللي مثلك خبلان ومايحسن
رهف : اي والله وناستي معهم مو معك إلا كل مره يثبتت
لي بس مره انك مو قد كلمتك من توو وش زينك
تركي بسخريه : وش هي كلمتي اللي خالفت فيهاا اللحين ست رهف اتحفينااااااا
يالله نسمع وش عندنااا اليوم لك كله
رهف بقهرر: شفت انك تقهرر و حاله مستعصيه كمان
وتجيب الهم والكدررر
تركي : ايوه بعد وش فيني زود يالله هي من اولهاا
ترى طلعه رومانسيه واللحين ماشاءالله جالسه
انتي تصلحي الطلعه زيادة برومانسيتك
رهف بصدق: تصدق تركي كذا صعبه العيشه معك
وانا عارفه وش اللي قلبك كذا ليه شفت ولد اخوك بس براا
وحنا طالعين ولا تعصبب شوف ماذكرت اسمه
قلت ولد اخوك
وعشان كذا اقولك كذا صعب اناا نعيش في بيت واحد
حناااا وهوو ي انك تستاجرر لي شقه ونطلع فيهاا
او انك تخليني في حالي وعايشه بين خواتك بس مو زوجه لك
لاني ماعندي طاقه اتحمل انك كل ماشفته جيت وسويت جنونك
علي ولا مثل اللحين مكتم وزعلان لاني اناا بشرررر
ولي طاقه واناا ابي اقولها لك بكل صراحه
انااا طاقتي نفذت منك ومنه
تركي بقهرر من كلامهاا وبعصبيه ضرب الدركسون بقوه :انا اللحين وش سويت حق هالكلام كله وكمان بالله صادقه اطلع استاجرر
وبيتي فوق جاهزز يبي له بس اشياء بسيطه
وثانياً تبيني اخلي اهلي عشان حضرتك
رهف تقاطعه : مو عشاني عشان ولد اخوك مايصلح في بيت واحد اقولك
تركي بعصبيه: اقتله لو اطريت ولااا انقل من بيت اهلي
رهف : تركي خليناا واقعيين وش ذي تقتله
وانت صادق اقتل الشك اللي في قلبك اللي ضيعني
وضيعك وبيضيع الللي جاي اللي مدري وش مصيره
في هالدنيااا وحناا كذا ياربي من ساعه ونص بس
وش زينك والللحين شوف النكد ع اصوله
تركي بطفش: انتي وش فيك كذا ماتسكتي
ولازم تنكدي طلعتنااااا
رهف وهي مقهورة وبقوه: اناا اللي نكدت طلعتناا
تركي : ايه انتي ولا فيه
سواليف مثل ذي تنقال مثل هالوقت
وضحك بسخريه قال ايش استاجرر ولا اخليك
عايشه مع خواتي بس ماتكوني زوجه لي
وكمل بوقاحه: لا يكون مسويه نفسك اللحين مو طايقة فيصل
رهف وهي تصرخ بقوه: الله ينتقم منك نفسي اعرف وش قلك عشان هذا كله
اناا استاهل طلعت معك وقلت يمكن تعدل في هالشهرر
وهي ماسكه على بطنهاااا بقوه ااااااه احس سكين ذبحني
والله كله منك
تركي بخوف من صرختها اللي جت فجأه: وش سكينه ذا
رهف وهي تصرخ بقوه لمااا حست بألم فضيع قسم بطنهاا مع ظهرهاا كذا فجااة وبقوه : ااااااااااا اا مو قادره تركي
احس شي يذبح بطني وهي تنزل نفسهاا شوي وتنحني
اااااااا تركي كله منك ذبحتني حرام عليك كلامك يوجع حيل وشوف وش صارر اللحين
تركي بخوف وقلق: والله مو قصدي بس كذا مقهوررو يالله ع المستشفى
ونشوف وش فيه لا يكون تبي تولدي وانتي مو داريه
رهف بخوف وهي تبكي وموو قادره تتكلم من ألم بطنهاا
: لا لا لا تروح المستشفى روح فيني البيت ابي عنود معي
تركي وهوو يلف بسرعه يبي يرجع البيت: ايه وامي لازم
تروح معك كمان هي تعرف احسن من عنود في هالامورر
رهف بخوف وتبكي: يالله بسرعه تركي ابي اموت والله وهي تصرخ بصوت عالي
وهي تصرخ بقوه خلت تركي يرتبك زياده
تركي وهوو يصرخ عليهااا: لا تصرخي كذا
ترى والله مو عارف حتى اسوق
خلاص شوي بس اصبري وهوو يدق على رقم امه يمه
خليك جاهزة طيب ايه ايه يمه تعبانه والله اوك يالله اللحين
رهف حسيت شوي انه هدى بطني سكرت عيوني
واناا احس قلبي يدق بسرعه من الخوف ياربي
معقوله ابي اولد طيب ايذا هذا الم البدايه
معقول كيف لماا وقت الولادة
تركي بقلق: كيف اللحين اشوفك سكتي

رهف واناا اشرر بيدي اني اشوى من قبل بس مافيني اتكلم عليه
هزيت راسي له وهوو فهم ع طول نزلت سحبت الشنطه واخذت جوالي دقيت ع عنود واناا ابكي
عنودبخوف: هلا حبيبتي امي قالت انك تعبانه
رهف وهي تبكي: ايه عنود خايفه تعالي معي
عنود: امي جايه معك واناا صعبه اخلي ميمه مع الخبله جوري
وكمان خايفه اكثررر منك ماعليك امي معك لاتخافي واستغفري ربي يهون عليك ان شاءالله
بعدهاا وصلناا البيت
تركي : يالله ثواني وامي تنزللل
رهف بخوف: لا لا اللحين مافيني شيء
ماابي اروح لاني معاد احس بشي
تركي : لا لا مو مجنون انا اخليك تنزلي البيت
شفت خالتي وهي جايه
بسرعه وركبت السياره
وهي تقفل الباب : كيفك يمه
وش تحسي فيه
رهف بتعب وخوف: مدري حسيت مثل السكين ذبحني
واللحين هدي معاد احس بشي
ام فيصل بهدوء: اقول تركي خليناا ننزل البيت
هذا الطلق بس لسى ماحمي عليهاا
واللحين لوو رحناا وهوو في البدايه كذاا ماينفع
خليناا اناا اعرف لوو حمي ع طول توديناا
تركي :لا يمه والله خايف عليهاا خليناا نوديهاا ع طول اللحين احسن بعدين الدكتوره اخررر مره قالت
انهاا مطوفه حول اسبوع ولوو ماولدت تراجع


رهف قطعت كلامه بصرخه منهااا
تركي بخوف : هااا شوفي يمه والله انهاا تعبانه
ام فيصل : يالله اجل حرك
ونشوف
رهف خلا ص مو قادرة
رجع لي ألم اقوى من اولللل
اااااااااااه يمه
ام فيصل وهي تتقدم شوي وتمسك كتفهاا
وتهدي عليهاا : يمه حبيبتي حاولي تصبري وجع ويروح بس
ماتبي تخوفهااا
رهف وهي تمسك ع ظهرهاا وتقدم زود: لا لا والله مافيني صبرر
تركي بخوف وهوو يسوق: رهف لاتخوفييي والله مافيني
حتى أسوق
ام فيصل بحده:ولد استطلب عادي مافيهااا شيء
هذي اعراض الولادة واللحين بس شوي وبعدهااا
ان شاءالله تفرح بااحسن مولود على وجههه الارض
وانتبههه للطريق وبشويش سق عشان مرتك
رهف
كنت اصرخ واصرخ مدري وش يقووولون
ماحسيت إلا لماا تركي وقف عند المستشفى
وبعدهاا نزلناا واناا خلاص مافيني امشي حتى
من قوة الم بطني وظهري شفت تركي يمشي بسرعه وطلب من
الممرضه كرسي
واناا خلاص احس اني مافيني صبرر
ع طول دخلت غرفة الولادة
كنت كنت اصرخ واصرخ الم فوق بعض
وبعد يمكن ساعتين شفت فيهاااا الموت
كل مره اقول الللحين اكيد اسمع صوت ولدي بس
مافي الطلق يبرد بس بعدهااا خلاص مافيني
عاد الللم طلع عيوني كنت من قوة صراخي
مااسمع وش الدكتورة تقول سوي
وبعدهااا سمعت احسن صوت في هالدنياا سمعته
وسكرت عيوني بتعب خلاص جسمي كله خمل علي
حاولت ارفع راسي شوي اشوف
ولدي الللي صراخه معبي الغرفه
رفغت يدي اشرر ابيهم يجيبونه لي مافيني حيل اصبررر حتى
ينظفنه ابي اشوفه
شفت الستتر تجري فيه بسرعه تنظفه
رهف بتعب وصوت ثقيل وبح من الصراخ: هاتي اشوفه
الممرضة: ثواني بس نننظفه زين
بعدهااا حسيت فيه وهي تعطيني هووو
وخلته ع صدري ضميته بحنان وجلست
ابكي يمه هذا ولدي هذا حبيبي
ااااااه يمه ي ليتك معي ناظرت وجهههه لما رفعته شوي
وهوو يبكي ويفتح فمه بطريقه تجنننن
ياناس ودي اكله بسم الله عليه
وبعدهاا حسيت بتعب فضيع والم في بطني ذبحني
اخذته مني وطلعت
وبعدهاا بساعه
طلعت غرفة التنويم
شفت خالتي فرحانه
تعدلت ع السريرر
ناظرررت تركي وينه ماشفته
ام فيصل بفرحه : يمه مبروك ماجاكم
والحمدلله ع السلامه
وهي تضمهاا ربي يفرحك يمه
مثل مافرحتيني
وهي تعطيهااا البيبي
عشان ترضعه
كان ودي أسأل عن تركي ابي اشوف
كيف فرحته بس قهرني ليه مو موجود
حسيت مافيني اتكلم
وخالتي كانهااا عرفت وش الللي افكرر فيه ناظرتني
وقالتت
ام فيصل وهي تجلس ع الكرسي: يمه تركي
راح ياخذ اغراض لللبيبي انا قلت له وكملت وهي تبكي
بفرحه :والله لو تشوفينه ي رهف
كيف يبي يتجننننن فرحان الله يفرحك يمه
مثل مافرحتناا ورجعت تبكي ياليت ابو فيصل
عايش يشوف ولد تركي الله يرحمه
كان امنيته يشوف ولدك ولده
رهف واناا ابكي يمه تذكرت عمي
: الله يرحمه وهوو ع اسمه ترى مشعل
ام فيصل بفرحه: جد يمه ع اسم عمك
رهف بتصميم: ايه يمه ومافي غيرر اسم مشعلل
ام فيصل : اكيد يمه محد بيعارض وتركي اكيد
انه بيسمي ع ابوه وراح يفرح يمه
وانتي اللي قلتي والله انا ودي من اول بس
ماحبيت اقول لك لاني حلفت معاد اتدخل في شيء
يخصك وبكتتتت بقوه
رهف بتعب : خلاص ي خاله الله يسامحك
واناا ودي افتح صفحه جديده في حياتي معك مع

قدوم مشعل يارب يكون عليناا خيرر
ام فيصل وهي ترجع تضمهاا: يمه غلبتيني بطيبك
صدق انك مثل امكككك
وهي تاخذ عليهاا مشعل وتقول لهاا يمه ارتاحي
يمه
رهف سكرت عيوني
واناا احس بالم فضيع في بطني
مو قادره حتى اتحرك
بعدهاا سمعت صوت تركي يرد السلام
فتحت عيوني وناظرته
شفته جاي ناحيتي
ام فيصل وهي تترك ولدهم في سريره وتتطلع شوي عنهم
تركي وهوو ينزل ويبوسهاا ع راسهاا وقال ببحه: مبروك
ياقلبي
رهف بتعب : الله يبارك فيك
تركي وهوو يرجع يسلم فوق راسهاا: الله يسعدك
مثل مااسعدتيني اليوم الله رهوفه لوو تعرفي
قد ايش فرحان
رهف بتعببب واناا اناظره وهوو قريب مني
: ي ليت والله اعيش في سعاده بقدومه
تركي فهم عليهاا: اللحين نامي شوي وبكره الصبح اجي
اخذك ونروح البيت وبعدهاا
نزل راسه لهاا وباسهاا وقال بصوت واطي
ان شاءالله تشوفي السعادة اللي تحلمي فيهاا
ورفع نفسه وقال: تبي شيء قبل مااروح
رهف بتعب : لا لا بس شوف خالتي
يمكن ناقص شيء البيبي واناا مااعرف مثلهاا
تركي وهوو يناظره: قالت لي واخذت له كل اللي قالته لي
وهوو ينزل يسلم عليه وناظرهاا نفسي احمله بس خايف
يصيرر فيه شيء
رهف بسخريه: بالله خله مو مضحيه بولدي اناا
تركي بتريقه: ههييي من زينه شوفيه كيف
يالله ربي يحفظكم دقي علي لو تبي شيء
وهوو يناظرر وراه إلا وين امي
رهف بتعب : مدري
وشفته طلع وبعده خالتي دخلت وقالت انه راح
سمعت ولد ي يبكي نفسي احمله بس
مافيني شفت خالتي مسكينه نايمه بتعب ونومتههاا مو مريحه مره ناظرتهاا وتكلمت بتعب: خاله هاتيه
وانتي نامي
ام فيصل وهي تحمله: لا يمه نامي انتي
شوفي شكلك تعبانه وخليني مع هالنتفه
وقالت وهي تضحك شكله مثل ابوه سبحان الله
رهف
هزيت راسي بهدوء وبعدهاا فعلن نمت بتعبببب
بعدهاا يمكن ع صوت اذان الفجرر صحيت
ااااه جيت اقوم لللحمام الله يكرمكم مافيني احس بسيكاكين
تكلمت بصوت واطي عشان خالتي تصحى تمسك معي
لاني كل ماقمت حسيت الدنياا تدورر فيني
اتعبتهاا مسكينه معي والله ماانسى لهاا هالمعروف
والله طول الليل مانامت كان مره ع الجوال البنات
ساعه وحدة دقت ومره تركي وهذا ولد ابوه مزعجناا بصراخه مدري وش فيه
ياربي احس نفسي لسى في حلم يعني
اناا اللحين ام
بعدهاا رجعت نمت شوي بعد ماخالتي غصبتني
ع كوب حليب يمه بغيت استفرغ بعده الله يكرم النعمه
بعدهاا نمت ماحسيت إلا ع صوت خالتي
وهي تقولي قومي يمه تجهززي تركي جااي
والدكتورره جايه تكشف عليك عشان تتكتب لك خروج
بعد فعلنا كتبت لي خروج

وجى تركي
وشفت تركي مره فرحانه كان
وصلناا البيت بعدهااا
وشفت البنات في استقبالي
جوري وهي تجري بسرعه ناحيتهم: هاتي هاتي
انتي يع ماابي اسلم عليك
رهف ضحكت بتعب واناا ماسكه في تركي
تركي وهوو ماسكهاا من عند كتوفهاا : اقول ابعدي
خذي هاالنتفهه اللي اتعب رهوفتي
رهف بسرخه وبصوت واطي: اتعبتني انت قبله تجي عليه
تركي : ماعليه تحملي وضحك
عنود وهي تضمها وتبكي بفرحه: والله بغيت اموت امس
يوم قال تركي لنا انك ولدتي وكان ودي انا اجلس معك بعد الولادة بس امي عيت علي مااجي
عشان ميمه
وهي ماسكه فيهاا وتمشي فيهاا
ودخلتهاا غرفتة تركي
الجدة وهي تتدخل وعصاتها في يدهاا تقربت من رهف
: يمه مبروك وهي تسلم عليهاا الحمدلله على سلامتك يمه
فدتيس خلعتي قلبي امس مصدقت وهالخبل وهي ترفع عصاتهاا
تبي تضربه يعطيني بشاره
تركي وهوو يمسك العصاا : اقول يمه لو سمحتي
لا اسمع انك تغلطي ع اناا صرت اب اللحين
جوري وهي تحببب في البيبي: وع مو لايق عليك
اقول شوفووا من اللحين ابي اقول لكم شيء
ترى البيبي لي وانتم اكيد مو فاضين ولا تسالووا
احسن عشان امااحرجكم واقول
تركي بقهرر: لا بالله قولي حلفت
جوري : بدون زعل سيد تركي
ومدام رهف لانكم اكيد مو فاضين له
طول اليوم هواش ومناقرر وهي ترفع حواجبهاا بطريقه
تستفززز وكمات تصلل لللطررد واناا مو مستعده
اشوف ولد اخوي يتبهذل يكفي عفش امه مسكينه
كل يوم في مكان
عنود وهي تاخذه منهاا : هاتي هاتي بس اشوفه زين
الجدة بقهررر سكتتتهااا بضربه قويه ع راسهاا : تسلبه صدق
ومافيك حيااا وحدتن طالعه من نفاس كذا مباركتس لهاا
تذكريهاا باللي يكدرهاا صدز علومس خايسه
جوري وهي تصرخ بقوه وبالم : ليه يمه كذا اكره في
حياتي الغفله كان قلتي جوري تعالي هنيه وهي تقلد جدتها
وانطاس بهاا العصى والله كان جيت بدون هالتغفلل
اوف ناس متخلفه ي حبهم للمكرر عوذه منهن
تركي وهو يضحك بصوت عالي: ياحبهن للمكرر
والله رهيبه ي جوري هالكلمه
جوري بقهرر: لو سمحت لا تضحك علي وانت شايف
نفسك من تووو قال ايش اب
اقول ناظرر ولدك زين تقول ضب
رهف بقهرر:ضب في عينك ي الخايسه
تركي وهوو يناظرر رهف: حبيبتي لا تعصبي اللحين
اناا اربيهاا شوفي ثاني مره
لاا سمعك تتريقي في ولدي فاهمه
ولا تقولي عنه ضب حتى لو يشبهه الضب
فاهمه خلاص بدون تجريح
رهف بقهرر : يقال تتدافع انت اللحين
والله ي ليت فيني حيل بس
لكان عرفت كيف ارد عليكم
جوري : الحمدلله ومافيك حيل وكمان صراحه اكيد تفشلت ي خوي في المطعم اللحين بالله كيف شكلك صارر
تركي: اوف ي هي فشله من قلب بس ربي سترر
وماولدت في المطعم بس ترى حرمت عليهاا اي مطعم عاد
جوري : صراحه من حقلك إلا وحدة معنده ماتولد لهاا اسبوع مطوفه ويوم جت تتطلع ي خوي وتبي تسوي جووو رومانسي
وتعزم يقال اللحين تقوم تفشلك كذاا

رهف بقهر وبتعب : اقول انتي وهوو لا تالفن قصصص
من عندكن وبعدين اي مطعم رحناا حنااا ي تركي
جوري : هههههههههه يعني مارحتي الله كذا اناا انبسط
رهف طنشتهاا مافيهاا تجادلهاا ......
الجدة بعصبيه: نفسي ياربي اعرف ليه انتي كذا
دايم البنت نفاس مقدرت تتكلم عليك وانت الثاني مثل الخبل جالس تعايرر مع وجهكك انها فشلتك
جوري بطفش: تكفين ميمه لا تبدي اللحين يكفي قهري من امس
الحدة بعصبييه: وش اللي قاهرتس يجعل العدوء ينقهرر
جوري: ليه رهف تروح مطعم وانا لا خيانه صح
الجدة بعصبيه: استغفر الله بس رجال مع مرته وش لك انتي
تركي : يمه خليك منها ولا تسمعي لهاا انا مجنون عشان اطلعهاا
من ثاني
عنود وهي تناول رهف مشعل: وتبي تغيرر الموضوع: خلاص صدق سامجه انتي ولا وش سميتي هالقمرر بسم الله عليه
تركي عياا يقول يقول مفاجأة هي تقول لكم
رهف اخذته منهاا وواناا ابوسه وحسيت واناا اقول اسمه
عيوني دمعت قلت بحزن: مشعل
عنود وهي تبكي وتضمهاا: فديتك رهوفه وانتي سميتي ع ابوي
جوري وهي تجي كمان تضمهاا: تصدقي توقعت تسمي ع ابوك

والله احبك رهفف
تركي وهوو يوقف:
مممكن برااا
شاف جدته تناظره بقهرر : خيرر ياالعجيزز
ابي زوحتي تترتاح وابي انام شوي
الجدة وهي معصبه: روح نام في غرفة امك
ولا المجلس حنا اليوم مستحيل نخلي رهف
النفاس يبي لهاا مداره وانت فارق
والطردة لك مو بلناا ويالله من غيرر مطرود
جوري بصوت علي تضحك: ههههههههههه
ايه يمه اعطيه يقال يطردناا انطرد هوووو
رهف
بعدهاا الكلل راح وطلع من لغرفه
مافي إلا عنودد وخالتي جلسووا عندي في الغرفه شفتهم
وهم يبيون يغسلوو شعول بس اناا حسيت بنوم
وبذات الما حسيت بالم بطني خف لماا اعطتني
عنود حبوب مسكن بعد الغدااء
بعد صلاة العشاء
ام فيصل : قومي يمه كلي لك شيء نايمه من العصرر
رهف بتعب: والله مافيني ي خاله والله مو هذا ك النوم
ام فيصل : لازم تاكلي عشان ترضعي ولدك وتتقوي شوي

قمت اكلت غصب
وقلت بهدوء: وينه تركي لسى نايم
ام فيصل: ايه يمه لسى نايم
قام صلى ورجع نام
رهف هزيت راسي بهدوء
واناا اناظرهاا حسيتهاا استانست لما سالت عن تروك
رحت للحمام واناا ماسكه في يد خالتي
وبعدهاا رجعت ع السريرر وقلت وانااا اناظرر
الغرفه: ليه البنات كلهم نايمين
ام فيصل: ايه صاحين من امس مواصلين لماا اللحين راحوو نامووا وانا طردت عنود كان نايمه عندك بس قلت لهاا
اخاف ماتعرفي لمشعل لو جلس يبكي او شيء
واناا ابي انام عند بنتي وهااالاسبوع كله نايمه عندهاا ونطرد تركي هههههههه
رهف ببتسامه: ماتقصري ي خاله الله يعافيك
وقفتك ذي ماانساهاا معي
ام فيصل بزعل: افااا انتي عارفه وش مكانتك
انتي قبل ماتكوني مرة الغالي انتي بنتي وهي ترفع
شعول يكفي ربي فرح قلوبنا بهالقمر بسم الله عليه وهي تسلم عليه
رهف : تسلمي والله
وسكتتت احس اني اخجل منهاا كثيرر عكس جلستي
مع البنات تمنيت كمان عنود نايمه معي عشان اقدرر
اقولهاا واطلب منهاا اي شيء لاني استحي اثقل ع خالتي
بس والله ماراح انسى وقفتهاا معي صارت لي مثل امي اللي تمنيتهااا في هالموقف شفت خالتي ترضع مشعل وتمددت
بجنبي ع السريرر ونيمت مشعل في حضنها
شكلهاا بتحبه اكثرر من تركي ههههه راحت عليك تروك
ناظرته ولدي فديته ياليت اقدر اشيله وأحببب فيه
بس مافيني رجعت سكرت عيوني ابي انام بس
بعدهاا سمعت همس قريب مني فتحت عيوني وشفت تركي قريب مني جالس

تركي وهوو ينزل يسلم عليهاا وبصوت واطي : اخبارك اللحين
ان شاءالله احسن العصرر لما صحيت اتغدى سالت عنك عنود قالت اخذتي مسكن ونمتي
رهف وهي غصب تفتح عيونهاا: الحمدلله تمام
انت وش مصحيك اللحين
تركي وهوو يناظرر امه ولده: ابد بس شبعت نوم
وشوفي كيف امي فرحانه في مشعل
رهف هزيت راسي: ايه مره الله يخليه لنا يارب
فرحنا كلنا بقدومه موو والله عندك حكي ثاني
تركي هوو يغمز لهاا: افاا ماعندي كلام بعد كلام ام مشعل
رهف ضحكت بتعب: ام مشعل
تركي : ايه صرتي ام خلاص
وياليت تعقلي بس
رهف وانا اعض شفتي بقهرر مافيني ارد عليه: تركي ارجع نام
احسن
تركي : لا ماراح انام جاي اللحين لي غسان ورايح الاستراحه
مسوين عشاء لي
هوو اللي مزعجني وصحاني
وكمان بكره الصبح رايح اخذ سريرر لمشعل
وكمل بقهرر: لو انك بس كبرتي عقلك شوي قبل ماتولدي
كان رحناا اخذنا وش الللي ناقصه
بس وش نقول سويتي لك زعل لمدة شهرر ومااخذناا له شيء
رهف بقهر وهي تدفه عنها: تركي براا اكيد غسان اللحين
جاااا
وكمان راح تصحي امك وهي والله مسكينه ي دوب نامت مع ولدك
تركي وهوو يناظرر امه برحمه: فديتهاا مافي مثلهاا في كبر قلبهاا وياليت بس تقدر ي هذا الشي ي رهف
رهف فهت عليه وش يقصد:والله اني مقدرة ومسامحتهاا من كل قلبي ولا تنغزز بالحكي اوك ولاتتفتكر نسيت وش قلت قبل ماولد
تركي بقهرر وتهرب من الموضوع وهو يوقف : ايه تسامحي اللكل بس اناا لا وماقلت شيء لا تجيبي من عندك
رهف سكرت عيوني وطنشته وهوو طلع من حاله
اوف بالله اللحين وقت كلامه هذا دايم يخرب كل
للحظه حلوه الله يهديه بس .........................
بعدهاا باسبوع
كلنا جالسين في غرفة الاستقبال
دخلت جوري بسرعه عليناا وحناا كان نسولف
ماشاءالله الغرفه توهاا فضيت من الجيران
مابقي الا تهاني وخالتيوعنود وميمه يتقهون
: بربكه: تصدقووا تركي اللحين اتصل علي ويقول
اهل غصن جايييبن يبووون يسلمووا ع رهف
تهاني : مين غصن ذا
ام فيصل بهدوء:حياهم الله اعطيني الجوال اتصل ع تركي
تهاني : قولووا اول مين غصن ذا
رهف
ناظرت كيف عنود مبلمه وشكلهاا مصدومه
واسمعوواا وش تقول الخبله جوري
جوري : معليش تهاني مافي وقت اقولك مين
لاني رايحه اعدل نفسي
يمكن هالمره الغصن يطلع منه فرع وياخذني
ام فيصل : قصدهاا ي تهاني غسان
تهاني وهي تناظرر عنود وتقول لها بصوت شوي واطي :قومي

عدلي نفسك زياده
عنود بصرخه عصبيه: اعدل نفسي ليه مين قال اني بااجلس

ومن زينهم عاد عشان اتعدللل مالت عليهم ناس غثى
أعوذ بالله هذا مايفهم هوو واهله انااا مانبيهم
الجدة بعصبيه:والله اناا اقول هالعصاا دايم
للخبله جوري اترايك انتي تبيهاا كمان
تسخلخ جلدك ذا فيه حد كذا يقول عن ضيوفه ياقليلة الحيا
عنود وهي توقف تبي تتطلع من الغرفه
ام فيصل بصرخه:عنود قسم بالله لو ماتروحي
المطبخ وتسوي قهوة زياده هااه كمان هاتي ضيافه زياده
ورتبيهاا هنااا وترجعي تنثبري مكانك وانتي الللي تضيفي
ولا والله كلمه لتركي اللحين ويجي ويعطيك المقسوم
اللي يحبه قلبك
عنود بقهرر ودموعهاا في عيونها: ليه يمه كذا
ماابي اشوفهم اوف غصب يعني حرام والله
وبعدين ليه مايفهمن هذولاا يجيون كذا خبط لزق
نعرفهم وحناا ماتدري
ام فيصل بحده : بنت اقصري الشرر وسوي اللي قلت لك عليه بسكات
الجدة بحدة : اي يمه روحي احسن لك
رهف
ناظرت عنود بحزن حبيبتي ي عنود
والله حاسه فيك اصعب شيء الغصب
وبذات ع الزواج شوفووا حالتي اناا مدري وش اللي راح
يصيرر مع قدوم حبيب قلبي فديته ناظرته في سابع نومه
بس ولد ابوه الليل مايخليني انام والحين محد قده مسوي
فيهاا مؤدب ونايم
تهاني وهي تقوم ترتب شوي الغرفه زين
: اقول والله من جدهاا عنود غريبه هالزيارة
ام فيصل بغموض: اكيد عشان ان تركي خوي
ولدهم وجايين يباركن له
تهاني : غريبه توقعت لو فيه جيه يمكن يجن بكره لسابع
وللعشاء اللي مسويه تركي
كمان بعزيمه ان تركي يعزمهم
الجدة بطفش:لا بالله وش فيكم اليوم من تووو عنود
وانتي بدالهاا الحين ي ام السنع
تهاني وهي تضخك: هههههههههه حياهم يمه لا تعصبي
ومالك الا ابيض وجهكك كمان منهن
الجدة بهدوء:ايه هذي تهاني اللي اعرفهاا
ام فيصل وهي تتطلع ع مشعل : نايم غريبه مافتح فمه
رهف بقهرر منه: والله يتجهزز لليل صايرر عسه بسم الله عليه
الناس نيام وهوو حارس عليهن
تهاني :ههههههه بسم الله عليه اجل لو جربتي التوأم وش يصيرر فيك طلعوواا لي قرون اناا الله يخليهن ويصلحهنن
الجدة: ان شاءالله المره الثانيه تجربهن
رهف بتعب وخوف: لا لا توبه ماابي عاد
وبعدهاا سكتت وجلست افكرر في تركي
هل ي ترى بيجلس ع طول كذا حبيب ومايعصب
وفرحان طول الوقت يعني اقول انتهت معاناتي معه
ولا ترجع انتوو وش تقولوووا
قطع ع سرحاني دخول الخبله جوري فتحت عيوني
ع وسعهن :وش مسويه بعمرك انتي
جوري بقهرر وهي تحاول تهجد شعرهاا: اسكتي احسن لك
ترى حدي معصبه مدري وش في شعري اليوم
وهي تناظر جدتها شكلهاا عينك ميمه
ادري فيك من زمان تتتمني شعري صح
الجدة بسخريه: ايه يمه مره اتمنى الله لا يبلاناا بس
تهاني : هههههههههه جوري حبيبتي شعرك مره يجنن
واناا عشان خايفه عليه ودي ترفعيه عشان يختي الناس
مايخافن الله في هالزمن والعين حق ي قلبي
جوري بقهرر وهي معصبه: اقول مالك دخل خاليك في حالك
وبعدين من زين شعرك ي ام سنون انتي ومن زين شعرر بنتك سمورر اللي مافيهاا خيرر لا تجي تساعد ولا شيء
قومي دقي عليهاا خليهاا تجي عشان اناا مو فاضيه اقوم اساعد عنود
الجدة بسخريه: وش عندتس بس وش هالشغل اللي ققطعس
وخلاك مو فاضيه
جوري وهي تجلس ع الكنبه بدلع وتميل شفتهاا : عاتي يمه
ماعندي شيء بس عارفه اللحين لما راح يجوووا راح يلزقووا فيني ومايخلوني اقوم من عندهن
رهف وهي تقاطعهاا: والله مدري مين يلزق فيهن
جوري وهي لسى تتكلم بدلع: اسكتي انتي مالك دخل
اوف ناس تبيني اعصب غصبب وهي ترمش بعيونهاا
تهاني بقهرر : لا بالله ماتجلسي بهالكشه قومي سرحي شعرك زين
جوري بعصبيه: وش دخلك انتي ماعليك فيني يمه تعالي شوفي مرت ولدك اوف الواحد مايقدر يتدلع عندكم كل ماجيت اضبط الدور اني دلوعه خربتووا علي
تهاني بقهرر: طفله انتي عشان تصارخي ع امك
احسن طنشتك وماجت قومي غيري كمان لبسك مره مو لايق كان اول احسن وبعدهاا تتدلعي ع كيفك محد مفتكرر فيك
رهف كنت اناظرهاا وش عامله هذي في حالهاا
يقال حاطه مكياج الغبيه ماتعرف ودايم اناا احط لهاا ولا عنود
شوفووا لابسه اخضرر فاتح لونه حلوو يعني موشين
وحلو طلع عليهاا بس كان ضروري هالظل اللخضرر وياليته
نفس لو الفستان لا افتحح بكثير والبنت ملامحهاا بيبي
فطلع عليهاا مو شيء ولا كشتهاا يقال ايش هي مجعدته غبيه من جد واضح انه شعرهاا جعد والله ان اول شكلها كان احسن
الله ي جوري يعطيك عقل قلت بتريقه: جوري تعالي هنا
جوري بسرعه وهي ترفع يدهاا: لا حول ليه كل مااجيت ابي اتقمص دور الدلوعه تخربن عليه وبعددين من اللحين والله مااخدمك في شيء
خلا ص بلى دلع يقال مافي إلا انتي ولدتي ترى مليناا والله
رهف بقهرر: شوفوو كيف اكلتني بقشوري تعالي ي خبله
ماابيك تخدميني ابي اتأكد من مكياجك
جوري بثقه: كيف بالله اعجبك صح تصدقي
والله اني ندمت يوم ناظرت نفسي اللحين في المرايااا
اثرني اعرف وكنت مسلمه لكم وجهي انتي وعنود تلعبن فيه
تهاني : هههههههههه ابوك ي الثقه
رهف بقهرر: الله ياخذك روحي تاكدي وراح تعرفي مين اللي لعب
جوري وهي تغني بدلع: حسادي كثارر لاني حلوه
اموووواه ع شكلي فديتني
الجدة وهي تناظرهاا بسخريه: طيب بس خلي امتس
تجي من المطبخ : والله اخليهاا تتطردك من اول وانا ساكته عن دلعس ذا
جوري بسرعه قفزت عند جدتهاا :تكفين يميمه لا
والله ودي اشوفهن بس واطلع اناا
الجدة بقهر:وتقابليهن بهاا الشكلل وهي تتاكد من وجهااوعيونتس وش فيهاا كذا
جوري بقهرر : هذا ظل يمه اوف انتي وش يعرفك اللحين
تهاني بقهرر منهاا وفشله كمان: والله ي جوري راح يضحكن عليك احسن شي غيري هالللون بذات ظلك ماله داعي
شوفي فستانك حلوو ورايق ولونه يالله نحاول نبلعه
بس الظللل ذا ماله داعي لو حابه يقال تتطقمي كان حطيتي كحل اخضرر بيطلع يجنننن عليك احسن من ذا ماساكه الجفن كله ظل ولونه فاقع مره والله باقي شوي وحواجبك تتغطى كمان يالله الله يهديك امسحي مكياجك وارفعي شعرك اناا حاسه فيك ودك تفلي شعرك بس لاتزعلي شعرك
جوري بقهرر: اسكتي لا تكملي وبعدين انتي وش يعرفك في الموضه
رهف بطفش: تكفي لا تكلمي مريام فارس ومدري ايش وانها ومدري مين يقلدك
تهاني : مريام فارس لايكون مششسبهه نفسهاا فيهاا ابي انتحرر
جوري بقهررمنهن: ايه واحسن منها كمان عندك مانع ست تهاني
تهاني بقهرر: ؛ والله ماعندي مانع بس لو ضحكوا عليك
مشكلتك بعدين انتي ليه ماتعرفي تكشخي هاا
جوري وهي ترمش بدلع: اعرف بس انتي وش يفهمك في الكشخه المجنونه
رهف : اول مره اسمع عنهاا هالكشخه
جوري: كذابه انتي علمتيني بهااا
تهاني: رهف طنشيهاا احسن بس ابي اقولك والله مع هالشكلل ماراح يمتد ولا غصن ع قولك ولا فرع حتى
جوري: اعوذ بالله منك ليه كذا وش هالتحطيم
ام فيصل تدخل عليهم قطعت عليهم
عنود وهي داخله وفي ديدهاا ترمس القهوةوحطته بعصبيه
واضحه للجميع وبحدة: ياليت يمه وجدة تخلوني اروح
والله ماابي اشوفهم
تهاني بهدوء وهي تناظرها: عنود حبيبتي ليه كذا معصبه
انتي رافضه ولدهم وماعليك فيهن يجين يسلمن هم ويروحن بس
وش هوله هالتعصيب كله
عنود بقهرر: معصبه لان الزفت خطب مره ثانيه
جوري وهي فاتحه عيونه وبصرخه: ايششششششش
ي سلام واناا ماعندي خبرر اااه ي كشختي
رهف واناا اقهرهاا: اجل اللحين عندك خبرررصح ياليت تروحي
تبعدي مكياجك وياليت كمان ماتتدخلي يكون احسن
جوري بقهرر: قسم بالله لو ماتسكتي قمت فغست ذا معك
واخليك تحرمي بعدهاا تحكي معي
وهي تناظرر عنود بعصبيه: يالزفته متى رجع خطبك هاااا
ام فيصل بقهر وعصبيه : وش عندك انتي خطبهاا ولا لا
وقطع عليهاا صوت الجوال : هلا يمه تركي
حياهم يمه اللحين نستقبلهم
وقفت قووموو ا ي بنات عشان نستقبلهم
جوري اول وحدة قامت امهاا رجعت جلستهاا بقوه
وبحدة : اجلسي انثبري مكانك ولا اقولك قدامي بس ع غرفتك
جوري تشرد ع طول وتتخبى وراء رهف
رهف : ههههههه خبله ابعدي وجع
شفتهم كلهم راحووو يستقبلوووا اهل غسان
حبيبتي ي عنود مغصوبه انهاا تستتقبلهن
وخلاص ومفروض تكبرر عقلهاا شوي وش ذنبهن اهله
ام فيصل وهي ترحب فيهن وتتدخلهن مجلس الحريم
: تفضلووو حياكم الله توو مانوور المكان بوجودكم
الجدة وهي ترحب فيهن: هلا فديتكم تفضلن
بعد ماسلمت عليهن كلهن جلست ام غسان ع اقرب كنبه
ام غسان بكبرر شوي: هلا فيكم
وهي تناظرر بنتهاا سارة تعالي هناا ماماا اجلسي بجنبي

سارة بدلع: تيب ماماا وهي ترفع شعرهاا الللي قاصته
كاري
جوري بصوت واطي : وع وش ذي الملاغه
دلع تيب ماما
رهف بقهرر منها لا يسمعن : انكتمي عمى يمكن يسمعووا
اللحين والله خالتي راح تعصب عليك
جوري بصوت واطي : وين تسمع وهي جالسه

ع الكنبه الللي بجنب الباب تقول حارس هههههه
رهف دفيتهاا تبعد عني : جوري قومي خليني في حالي
لا تفشليني وبعدين مزحمتني ع السريرر ذاا
جوري : شوفي شوفي عنود وجهااا احمررر اخخخ
مسكينه وش فيهاا احس هالخبله مصدقه نفسهاا بزياده
يقال جاين الللحين يخطبن غبيه من جد هالبنت تفشل
ياليتهاا مو اخوتي
رهف بقهرر ومتفشله يناظرن فيناا وهذي تساسرني
واحس خالتي مقهور كمان منا: وانتي ياليتني مااعرفك مره
الله يقلعك أعوذ بالله منك ماتعرفي تفكري ان فيه ضيوف وتجلسي عاقله
جوري وهي فاتحه فمهاا وبصدمه : رهف شوفي والله
انهاا نافخة شفتهاا شوفي شوفي
رهف بفضول ناظرتهاا زين: حرام عليك هي كذا
شفايفهاا كبيره لا نفخ ولا شيء
جوري بققهرر: غبيه ناظري زين
الجدة: والله انا فرحانين بجيتكم وبكرة كمان لازم تجووو
عشان السابع
ام غسان وهي تحط رجل ع رجل: ان شاءالله اذا كنا فاضين
ابشرووا
ام فيصل: لا ان شاءالله تجوووا
الجدة: انتم خلاص هناا معاد تروحوو جدة
ام غسان: لا بعد مااخذ هنا ابو غسان فله معاد راح نسكن في جدة بس اروح زيارة عند اهلي
الجدة: ايه يمه ماعمري شفتك عند ام رجلك هنا في حرتنا
وعشان كذا سالتك
ام غسان: ايه من زمان في جدة مافي إلا ولدي غسان جاا درس
عند جدته المتوسط و الثنوي وجلس عندهاا رفض يرجع جدة
وهي تناظرر في البنات : ماعرفتيناا في بناتك وهي تناظر ام فيصل
ام فيصل وهي تاشرر: هذي تهاني زوجة ولدي الكبيرر
وهذي رهف زوجة تركي خوي ولدك
وهذي عنود بنتي وهذي قطعت عليهاا
جوري بلقافه: وانااا جوري الاولى ع دفعتي في الجامعه
وشغل البيت كله ع راسي وهذولا كلهن مايعرفن يتحركن بدوني
وكملت بدلع بس اناا عندي عاتي عاتي حلااا ع قلبي وانتي ماعرفتيناا ع الحلوه اللي معك
ام غسان: هذي سارة بنتي
جوري : ماشاءالله ماتشبهك انتي احلاااا واللي يشوفكم تقول اختهاا مو امهااا ماشاءالله عليك

رهف
حسينا بفشله لا لا جوري تكفين اسكتي
شوفووا الغبيه يقال تمدح فيهاا عشان تكسبهاا يقال اللحين

بس الغبيه ولعت في البنت في وجهااا كذا تقول انتي أحلى
ياربي نفسي اعرف متى تعقل لا لا شوفووا
نظرة خالتي لهااا كيف والله راحت فيهاا أجل
ام فيصل وهي متفشله وقفت :جوريي تعالي ابيك
جوري وهي تمشي بدلع يقال عشان تلفت نظرهم
وقالت مثل بنتهاا: تيب ماما شفتوووا انهاا ماتقدرر تستغنى
عني وهي تمشي بدلع وتهزز خصرهاا بحركة تضحك بس هي فاهمه غلط
رهف
مسكت نفسي غصب ودي اضحك كان
لا لا لا جوري تكفين إلا هالمشيه مو وقتهاا
مدري من لاعب بعقلهاا وقال لهاا مشيتك ذي تجنننن
اااه ياربي شوفي كيف تقول بشعرهاا لا لا يمين شمال كمان
خبله احس البنت وامهاا يناظرن فيهاا ودهم يضحكن والله
ناظرت تهاني احسهااا هي كمان ماسكه نفسهاا غصب
بس الجدة معصبه حيللل والله
فشلتناا اااه لو يدري تركي كان ذبحهااا هي وهالكشه
ولا عنود تقول في عزاا وهم كمان متكبرين شكلهم حيل
يارب تهدي تركي ومايغصب عنود والله ولما خالتي قالت عنود
احس انهااا ناظرتها بحقد وقهرر أعوذ بالله منهم
لان شكلهم مايتعاشرن شايفين حالهم بزياده
بس امه ماشاءالله عليهاا تقول اصغرر من بنتهاا
الشعرر اشقرر ومكياج كامل معقوله طيب مقهورين من عنود ليه رفضت ولدهم غريبه دايم يجي يخطب لحاله وكمان يقول لتركي يعني مافي خطبه رسمي ولا حد يدري إلا اهل البيت بس اكيد قال لااهله انهاا رفضت ......................
انتهى البارت
هالمرة رحمتكم بدون قفله توجع
استودعتكم الله
نوني

ان شاءالله البارت ينال ع اعجابكم
ومعليش ع الأخطاء الإملائية لاني والله ماعدلت فيه شيء
ونزلته بسرعه هذا ردناا عليكم ي حزب تروك
خلووو التصميم ينفعكن
لا تحرموني ردودكم الللي تسعدني كثيرررر
لكم ودي
رهف
شفت خالتي ام تركي رجعت لحالهااا
كان ودي اضحك اكيد حبستهااا
احسن تستاهل فضحتناا ولا عليهاا مطلعه
ام غسان مسويه عملية تجميل هههههه
اشرت لعنود تجي تجلس عندي بدل مو هي كذا مكتمه
قلت بصوت واطي لما جلست قريب مني
: فكيهاا شوي اقسم بالله واضح عليك
عنود: والله شوي وابكي مدري ليه
تهاني وهي تاشرر لعننود تتطلع معاهاا
ام غسان وهي تكلم بنتها: يمه دقي على اخوك قولي له يالله
ام فيصل : وين يالله لاو الله مالكم طلعه
اللحين خلوناا نجلس ننبسط لسى بدري
ونتونس مع بعض
سارة بدلع: معليش خاله بس والله خلاص لازم نمشي اللحين
ام فيصل : ماعليه اجلسووا شوي
الجدة تساسرررهف: هوو وش فيهاا هرجهاا معوج كذا
ياكافي الشرر
رهف بضحكه وبصوت واطي: يمه اسكتي تسمعك
ام غسان بهدوءوهي تناظر عنود وترجع تناظر ام فيصل: معليش ان شاءالله مرة ثانيه الللحين مانقدرر لان ولدي وعياله جاين من جدة
وهوو تعبان عندة مراجعه ورجع ابي اطمن عليه
الجد ة: بسم الله عليه ان شاءالله مدام كذا معذورة
وربي يطمنك عليه ان شاءالله بس يجعله مو حيل وجعه
ام غسان وهي تنزل راسهاا: الحمدلله على كل شيء مريض بالقلب من زمان وهوو صغيرر واللحين زاد عليه
بس زوجته ماشاءالله عليها ماتتركه دايم منتبهه له ولصحته
الله يعطيهاا العافيه
رهف ناظرتهاا وهي تحكي عن ولدهاا نظرة الكبرر هذيك راحت وتحولت لحزن ع ولدهاا حسيت بحزن عليهاا

ام فيصل : معليه شوي بس وان شاء انتي االلي بتستقبلي ولدك
بعدهاا
تركي جاب عشاء وخالتي حلفت عليهن
ان يتعشن وكله هذا وجوري لسى محبوسه هههههه
بعدهاا طلعووا وحتى تهاني راحت
تركي وهوو يدخل وهو مبسوط: السلام عليكم
اللكل : عليكم السلام
تركي وهوو يتقرب من ولده اللي جالس في حضن رهف
: اخبارة حبيب ابوه
رهف بهدوء: الحمدلله تمام
الجدة: يمه علامهم اهل خويك شايفين انفسهن حيلل
تركي : كيف شايفين انفسهن
عنود بسرعه هذي فرصتهاا: اي والله ي خوي مرة
مايشوفن قدامهن صراحه ماارتحناا لهم حتى الهدية الللي قدموهاا كنا نشحت منهن ماقالووا ولا عبرووا لماا امي قالت تتعبتوا حالكم
تركي بحدة شوي: انتي انثبري مافي احد
طلب رايك فيهن واكيد يميمه ماهم شايفين انفسهن
بس لان اول مره وكذا يعني مفروض
ماتحكموووا ع طول الله يهديكم بس والهديه ماقصرووا وان شاء الله نرجعهاا اكبرر منهاا
ام فيصل وهي تناظرر تركي: ايه يمه صح كلام
تركي يمكن لانه اول مره والهديه والله غاليه حيل بس
هم يمكن ماعندهن اسلوب يعبرن عن تقديهماا
الجدة وهي تقوم تبي تنام: اقول والله اني لي نظره فيهن
وقومي يمه وديني غرفتي خليني انام
ام فيصل بسرعه قامت: اناا اوديك وكمان افتح لجوري الباب
الجدة وهي تضحك : لا تقولي مقفله عليهاا
ام فيصل بعصبيه: ايه والله شفتي كيف فضحتناااا
تركي بقهرر: وش سوت بالله قولي لي يمه
ام فيصل : ولا شيء بس جالسه يقال تستعرض بنفسهاا
وانت تعرف جوري من غيرر ماقول لك سواليفهاا
اللي دايم تفشل
عنود وهي تضحك : كله كوم ومشيتهاا كوم ثاني
ودلعهاا بالكلام
رهف وهي تضحك: ههههههههههه اي
والله كل ماذكرر مشيتهاا اموت ضحك يالله
مسكت نفسي غصببب قدامهن
تركي بفشله:كيف مشت ذي وش تقوولون انتووا والله اذبحهاا
ام فيصل وهي تمسك يد امهاا وتمشيهاا معاهاا:تجي الحين
وتشوف بنفسك ههههههه مسخرة البنت ذي والله والذبح مايفيد فيهاا خلاص انا غسلت يدي منهاا
تركي لما امه طلعت هي وجدته حب يستفرد بعنود قال بهدوء: عنود ابي اكلمك في موضوع وياليت بدون عصبيه او
تقلي أدبك عشان نقدرر نتفاهم وكمان مدام الخبله محبوسه
عنود بخوف لانه معه لحالهاا وامهاا مو موجودة ولا جدتهااناظرت رهف شافتهاا اكثر منهاا خايفه : سم
وش موضوعك
تركي : شوفي اناا عارف انك فاهمه وش ابي منك
وعارفه وش هوو الموضوع فاانااابي اختصرر
واقول لك وش سببب الرفض لغسان بس
وياليت تعطيني بكل هدوء
عنود بخوف وهي مرتبكه: كذا ي خوي ماارتحت
وحتى لما صليت استخارة مااارتحت
تركي وهوو يناظرهاا : متأكدة صليتي استخارة ولا رفضتي ع طول وبلاش كذب لانه واضح عليك تكذبي
عنود وهي منزله راسهاا: تبي الصدق
ماصليت بس ليه اصلي واناا رافضته من اصله يعني
ماابيه ي خوي وخلاص
ويروح يشوف غيرري قول له
لا يجلس ينتظرر كذا لاني مستحيل اكون حليله له
تركي بسخريه: مستحيل مرة وحدة ي عنود
مدام كذا اوك اقولهاا لك في وجهكك ومااجلس
انتظررر ميمه ولا امي هناا الكلمه كلمتي
ترى اعطيته الموافقة من غيرر ماتقولي
وياليت ترضي وبدون مشاكل ترى ماراح تنفعك في شيء
عنود وهي تناظر بصدمه :كيف اعطيته الموافقه
مو فاهمه شيء وحناا حبيبي في اي عصرر عشان تحكم وتنفذ من عندك ومفروض ماتغصبني ع الزواج
تركي: يعني قلت له عنود موافقه حياك الله في
اي وقت تعال واخطب رسمي
ولو تبي ملكه انا موافق ماعندي مانع وغصيبه لمصلحتك بس بعدين تعرفي هذا كله
عنود وهي توقف وبصرخه: والله لو تموت ي تركي
اني مااخذة وكيفك انت معه قول له موافقه مو موافقه
مايهمني لاني خلاص اناا كبيرة واقدر احكم نفسي مو
انت اللي تمشي كلمتك علي وبعدين انت الللي ماتحس
ولا هوو اللي مايحس عشان تفهمن بس اني مابييه
اقولهاا لك ي خي فككك مني وابعد عني
وعن حياتي لا تتدخل فيهااا
تركي بعصبيه وهوو يوقف ويقابلها : كيف ماااتدخل
في حياتك
رهف وقفت بتعب : تركي اهدى تكفى
وبعدين البنت ماتبيه ليه تروح تعطيه الموافقه
تركي بقهرر: رهف تكفين اسكتي
لو تبي تتدخلي حاولي تقنعيهاا غيرر كذا لا
عنود وهي تناظرة ورافعه خشمهاا بشموخ: مافي احد يقنعني
اني اغيرر راي حتى لو مين
تركي بعصبيه وماقدر يمسك نفسه واعطاهاات كف خلى
وجهاااا يلف منه وقال بصرخه: مو انتي اللي
تتكلمي معي كذا فاهمه وقسم بالله لاا املك لك عليه
وانتي ماتشوفي الدرب
حبيناا نعطيك قدرر بس انتي موقدة وجينا شاورناا
بس لا مسويه فيهاا نفسك قويه لا ي قلبي مستحيل
تمشي كلمتك واناا في هالبيت
عنود وهي ماسكة خدهاا : الله يرحمك ي ابوي
خليت اللي يسوى والي مايسوى يطاول علي
تركي بعصبيه يبي يعطيهاا كف ثاني
رهف بسرعة وقفت في وجههه: تركي تكفى خلاص
وانتي عنود تكفين اطلعي من هناا حرام عليكم انا
لسى تعبانه ومافيني وصرخت بكل صوتهاا خاله تعالي
تركي بقهرر كتم فمهاا: انكتمي مو ناقص انا اللحين
ميمه تقوم وتسوي سالفة
عنود انسحبت من عندهم بعصبيه وهي تتدعي ع تركي وعلى غسان ........... ......... ......
تركي بصرخه وهوو يشوفهها تتطلع
:راح تاخذيه وغصب عن خشمك هذا اللي
رافعته قسم اناا الللي ابي انزله الارض
رهف بقهرر وهي تجلس قريب من ولدهاا:هذا انت
ماتعرف تتفاهم مع احد إلا كذا هواش
وش هوله اللحين ذا كله وتمد يدك عليهاا
وهي ماغلطت
تركي نزل نفسة منها وطنشهاا وسحب مشعل
وحمله في حضنه وهوو منزل راسه عليه ويحبب فيه
قال ويناظر ولده: مشي قدامي بس خليناا نروح غرفتنا
رهف بقهر مشت وطنشته
والله فيني حرة عليه ي دوب قلنا يمكن ربي يهديه
من عصبيتة بعد قدوم مشعل
وش فيه هي غلطت اللحين قالت ماتبي
حرام عنود تنضرب كذا والله اكره لما يعامل خواته كذا
شفته قدامي ينزل مشعل في سريرة
ودخل الحمام مطنشني
وقلت بقهرر في وجههه لما طلع من الحمام الله يكرمكم: اكرهك لماا كذا تسوي في البنات
تركي بسخريه: ومن متى حبيتيني عشان تكرهيني
وبعدين ماطلبت حبك اقولهاا لك مستغني عنه
رهف بعصبيه: اللحين مو موضوعنا حبك ولا حبي
اللحين كيف تقول لغسان انهاا موافقه كذا باي حق
حرام عليك تركي تكفى اسحب كلمتك
تركي وهوو ويتمدد على السرير ويرفع نفسه شوي : شوفي
كلمتي ماراح اسحبهاا عشانك ولا عشانهاا وبعدين
انتي وش فهمك اناا ايش اللي ابيه
رهف بسخريه : اللي تبيه دايم انك تمشي كلمتك
بس وتتخلي القوة بيدك
بس تتتاكد انك بهاالطريقة تنفرنا منك كلنا
تركي بقهرر: انتي اللحين ليه تحشري نفسك
في الموضوع بيني وبين اختي
ليه مسويه فيهاا سالفه اللحين
وانكتمي خليناا ننام مافييني ع كلامك والله بكر ة عندي قومه من الصبح وبعدهاا ضيوف عازم كل الللي اعرفهم
رهف
طنشته وقمت لماا شفت انه
ماراح يسمع مني شيء وكمان انا لسى تعبانه مافيني
اجادل معه ولا ارفع صوتي بطني لسى يوجعني
اخذت ولدي ورضعته وقمت غيرت له ملابسه الللي عليه
بشوي ادفى لما شفت جووالغرفه بارد وتمددت وخليته
في حضني وضميته بحنان وانا ابوسه : انت سندي
يبعد امك فديتك وفديت ريحتك ذي ودي اكله انا ظر
بس وجهه انسى همومي كلهاا
بس هوو شكله تضايق مني وبدا يعفس وجههه
هههههه حبيبي ازعجتك واناا احببب فيك فديتك
ناظرت وراي شفت تركي معطيني ظهرة
ياربي ليه اللحين تدخلت اكيد اللحين قلب
علي بس غصب عني والله لما شفت عنود قدامي تبكي
وتنضرب كذا بدون رحمه يعطيهاا كف والله اهانه
لهاا شكلي انا الللي راح اقول لتركي علوم غسان
الزفت ذا وقلت لازم اقوله الحين كمان
قلت بصوت واطي لاني عارفة انه مو نايم: تركي
تركي بصرخه: انكتمي ماابي اسمع صوتك
رهف بمحاوله اخيرة: تكفى ابي اقولك شيء

تركي بعصبيه وهوو يسحب المخدة ويخليهاا ع راسه: لو انتي بنت ابوك صدق افتحي فمك بس
للي سويته في عنود اكمله فيك
رهف بصدمه: يعني تضربني واناا لسى تعبانه وتوني والدة في ولدك وهذا اللي ابي احصله منك شكلي طول عمري مد يد وصوت عالي وصراخ
تركي بصرخه: ياربي ليه اللكل مايفهم في هالبيت
ولازم يعصبووا الوحد ويطلعونه من طوره غصب عنه
استغفررالله بس
رهف بقهرر: انت متعصب ع طول لا تحط الحجه عليناا
تركي وهووو يناظرهاا :والنهايه طيب
لازم تنكدي علي
رهف : حرام عليك تركي وش سويت انا اللحين
العصبيه ذي كلها عشان خويك
تركي : رهف قلبي انتي حبيبتي افهمي
ماحب اناا لماا افرض شيء على وحدة من خواتي تقومي
انتي تتدخلي ولا تجادلي فاهمه
رهف : شفت قلت بنفسك افرض يعني انت عارف
انك فارض عليهن كلمتك كذا ماينفع
تركي بصرخه: والله الللي تسويه فيني ماينفع
وشكلي ابي افصل عليك من جد
رهف : لالا لاتفصل ولا شي
خلاص نام وماراح اتدخل في شيء

رهف حسيت برجفه في جسمي لما تذكرت تهديده معقول يرجع يمد
يده علي بعد ماصرت ام حتى
ليه كذا طيب معصب علي
ماسويت فيه شيء بس والله كان ودي
اقول له تحسب اني ابي اسولف
معك لا والله بس عشان اقولك بسواليف خويك
واكيد انت بعدها اللي بترفضه هذا اذا
ماذبحته خفت لما قلت كذا لا لا لا كويس
وهوو مااعطاني وجههه وعيا يسمع لي
يمكن تصير مشكله كبيرة هو عصبي ومايقدرر
يمسك نفسه اكيد راح يذبحه ولا يذبح عنود لان
يمكن خويه يقلب السالفه عليها ليه انا دايم كذا مااعرف امسك لساني بس والله مو مرتاحه بزيارة ام غسان احس طول الوقت تناظر عنود بذات لما خالتي عرفتهاا بعنود والله فيه شي في هالزيارة وياخوفي تركي وخالتي مخطططين لهاا ترى هذي عاداتهم والله يالله الله يعينك ي عنود اول انا وقعت في مخططهم وانتي اللحين والدور الباقي ع مين ي ترى
جوري مسكينه بدون تخطيط البنت ذي خفيفه ابي انصحهم
مايخططون ويتعبن حالهم هههههه كل ماااتذكر حبستهاا اموت ضحك والله مفروض انحبست من اول وهي وهاذاك الظلل اوف مو دايم اقول لكم اني لمااافكرر في شي كبيرر يروح تفكيري لشي تافههه
طيب وش الحل عشان ينتهي هالموضوع وعنود
ماتنغصب عليه ناظرت مشعل وكلمتة بصوت خفيف
يمة وش اسوي هههه صدق اني خبله اكلمه طفل عمره
اسبوع خليني انام بكرة ورانا يوم طويل
سابع شعول فديته ........... ...

اليوم الثاني
المغرب
في غرفتي طبعاً تحججت اني ابي عنود تساعدني
عشان تدخل غرفة تركي لانها معصبه عليه تبي اتكلم معاهاا
واشوفهاا كيف بعد الكف اللي اخذته قلبي يتقطع عليهااا
بس هالجوري ماتخلي احد في حالة
جوري بصرخه وهي تفتح الباب عليهن : يعني اشلون
متى عاد تستشوري لي
عنود وهي مو طايقه حالهاا: جوري انقلعي عني
احسن
رهف ناظرت عنود كيف شكلهاا معصب
وكمان مافي احد دري من اهل البيت ان تركي
طقهااا قلت خليني اكذب ع جوري
عشان افك عنود منهاا وكمان تنقلع من الغرفه : ليه ماتفلي شعرك مثل امس
جوري بقهر: ي غبيه امس كان مستشورر وبعدين تبيني اعيد نفس الوك قدام ام غسان وهي تقولهاا بدلع يقهرر ويغث
رهف واناا فاتحه عيوني: ايش مستشورر
وكان كذا شكله يالطيف الطف بس
جوري بعصبيه: شوفي ست رهف انا الللحين
مو فايقة لك لو معك حرش اجليه لما الضيوف
يرحووا ابلشتينا بهالنتفه معك كل يوم ضيوف
رهف : اخس وين الكرم صراحه مصدومه فيك
جوري : اقول استريحي بس
عنود بصرخه: تعالي تعالي انتي من جدك
اللحين مسويه هالزحمه كلهاا بس عشان
اللي مايتسموون ذولا ومصدقه نفسك انهم بيطالعن فيك

جوري بقهرر: ليه وش فيني بسم الله
عليه اهبل ولا انتي مقهورة لان اكيد غسان بيسحب
عليك لمااا اهله يمدحوني عنده
عنود بعصبيه : اقسم بالله ودي اقوم امردغك هنا
استحي ي بنت وش ذي يمدحونك عند ه انتي ماتخافي ربك
وانتي وهالتفكيرر وبعدين مين قال اني خايفه
والله اقولهاا لك من صدق لو جااا خطبك حلال عليك
وياليته يجي ويخطبك ويفكني الله ياخذة لزقة عنزرود
رهف : هههههههههه حلوة عنود
ام فيصل وهي تتدخل عليهم الغرفه
: خير خير وش فيكم باقي ساعه ويجيون الضيوف
وانتم كذا وهي تتقرب من مشعل تناظرة وهوو نايم
فديته نايم
عنود وهي تحاول تهدي نفسهاا:خلاص يمه كل
شيء جاهزز
مابقي شيء
ام فيصل بقهرر: وليه هذي تصارخ
جوري بقهرر: يمه عيت تستشورر لي
ام فيصل : والله من حقهااا تعبت
وياليت يجي بفائدة دقايق بس ويكش
جوري بصدمه: ايشششش يمهههه
يعني اشلون اطلع كذا لهم والله مااطلع لهم
وخلوني اشوف احدد يقول تعالي جوري ولا يدق باب غرفتي
ام فيصل بصرخه: انقلعي احسن
شي تسويه من زين جلستك معنا ماتجي منها إلا الفشله
عنود لما شافت جوري تبكي وقالت بحزن:خلاص يمه
اللحين اروح استشورر لهاا
ام فيصل بحدة: انثبري هنا وياويلك تستشوري لهاا
خليهاا عشان ماتتطلع لهن فاهمه
طنشيهااا بس وياليت فعلاً ماتطلع
رهف
ناظرت عنود وانا مقهورة من جوري
احسهاا تغلط ع عنود كثيرر وش ذا غيارنه عليه
البنت مو طايقه حتى شوفته تقوم تغار عليه
لما طلعت خالتي رجعت ناظرتهاا وقلت بهدوء: وطيب اللحين وش بتسوي
عنود بقهرر: مدري مقهورة من زوجك هذا العله
ومن خويه اكثرر
رهف بهدوء وهي تحاول تقنع فيهاا: عنود تصدقي
احسه يحبك والله حاولي تنسي اللي سواه
وفكري فيهاا من المنطق مدام انه خطبك
اكثرر من مره والله انه متيم فيك وكمان عاشق وبقوه
عنود بسخريه: مااشوفك نسيتي وش مسوي فيك اخوي
ودايم انتي وهووو في هواش وانا صراحه مو مستعده
اكررر حياتك
رهف : انا غيرر وانتي غيرر وبعدين
الحمدلله اللحين حياتناا انا واخوك احسن من اول
بكثير وصايرر معي طيب
واناا خلاص وعدت نفسي اني اتغيرر عشان مشعل
وارضى بحياتي مع اخوك
عنود بسخريه: شفتي عشان ولدك بس
ماقلتي عشان تركي وتبيني ا وافق حرام عليك
رهف : تبي راي وافقي بدون غصيبه
واقهري تركي وبعدهاا ربي غسان على كيفيك
عنود بقهرر: رهف تدري اكره وجههه تبيني اوافق عليه
بس عشان اربيه وانتقم منه ليه وين حنا وش هالتخريف
اضيع حياتي بس عشان انتقم مصدقه حكيك انتي من جد
انك خبله واناا استاهل جالسه معك
رهف بطفش منهااا ومن سالفتهاا ذي: اوك كيفك تصدقي
صرت اكرهك وأكره غسان اكثرر منك
عنود وهي تبي تتطلع من الغرفه: كيفك محد طلب حبك
رهف بصرخه وهي تشوفهاا تتطلع: تعالي وين
رايحه حرام عليك ساعديني عشان
اضبط نفسي شوي
عنود : مالي دخل فيك
رهف بقهرر : طيب ي عنود مصيرك تحتاجي
قمت واناامشي بشويش فتحت الدولاب وطلعت لي لبس رايق
وحطيت مكياج خفيف ي دوب بس حاجه بسيطه
ولبست شال نفس لون لبسي
ولفيته ع شعري الله يهدي خالتي
تقول لازم تغطي شعرك وانتي نفاس
مدري وش هالعادة وكمان ميمه معاهاا ياويلي افك الشال
تسحبت وطلعت من الغرفه
ودخلت المجلس شفت ميمه جالسه
وخالتي ترضع مشعلل وهوو في يدهاا
سلمت وجلست
الجدة : بسم الله عليك يمه سمي ع نفستس وقولي اذكارتس
رهف : ايه وقلت اذكاري كلهاا
عنود من وراهاا وهي تتدخل ترامس القهوة بمساعدة تهاني
: تتطمتي يمه محدن بينظرهاا من زين الخشه
الجدة : والله انهااا احسن منتس روحي بس
لا تتحاكيني مره
تهاني : هههووو وش فيك يميمه عليهاا هذي
عنود النسمه في هالبيت
الجدة بقهرر: من سواد وجهااا الولد يبهاا وهي ماتبيه
وتتطلع فيه جالسه علومن شينه وسواد وجههه
عنود : يميمه تكفين مافيني اعصب اللحين
والضيوف ع وصول
ام فيصل بعجزز: خليها يمه
حنا ودنا لهاا الخيررر بس هي ماتبيه
تهاني: خلاص ي جماعه مو وقت اللحين
هالموضوع
رهف
تعدلت في جلستي واعطتني ام فيصل مشعل
اكمل رضاعته
ام فيصل: خذي يمه ولدك خليني اطلع استقبلهم شكلهم جووو
وهي تسحب تهاني معاهاا وعنود
رهف
بعدهاا بنص ساعه تعبى المجلس
ماشاءالله حريم كثيرر

وباقي شوي ويحطن العشا
شفت جوري جايه ناحيتي
وتاخذ مشعل وهي يقال متكشخه مو كان ماتبي تتطلع
والله انهاا كذا ازين بدل ماتفل شعرها وهي رافعته شكلهاامرتب اكثرر
جوري : هاتي النتفه ذا ابيه من اليوم ورايح يكون في صفي
ابي انا الللي اربيه يمكن هوو اللي يصير يفهمني اذا ربيته بس ياليت يطلع عقله مثل عقلي عشان اقدر اخذ واعطي مع احد في هالبيت لانكم كلكم متخلفين ماتصلوو لتفكيري
رهف : نعم مابقي إلا هي اقول روحي بس
تزوجي وجيبي لك ولد وربيه ع كيفك بس ولدي ابعدي عنه يكفي
انتي غثتنا تبي هالنتفه يصيرر مثلك زود وكمان عقلك مافي احدن بيصل له تتطمني الله يحرسك بس وضحكت بسخريه
جوري بقهرر: يقال تعايري انتي اللحين
انك متزوجه ومخلفه مالت عليك وع ولدك وايه عقلي اكبر من عقلك ي القزمه إلا اخوي لاعب في حسبته والله يعجبني النشمي فديته ان شاءالله على يدة تتدخلي شهارر ويكون سوى انجاز في حياته يكمل الاكشن اللي معيشناا فيه
رهف : افهمي مثل ماتحبي بس ابعدي عن ولدي
وبعدين وش طلعك مو قلتي ماراح تتطلعي وماراح ارد على باقي كلامك لانه تافههه مثلك وشهار والله انتي اللي احق فيهاا

جوري : وش اسوي محدن فكر فيني فقلت اطلع
ازين وبعدين وهي تتدور في المجلس وينهاااا ام غسان
ماجت
رهف : مدري شكلهاا ماراح تجي لان تركي ماقال
انهااا بتجي ع عزيمة امك امس لهاا
عنود وهي تتقرب منهم وتقطع عليهم وقالت بصوت واطي: ان شاءالله ماتجي شايفه نفسهاااا ع الفاضي
جوري بتريقه: اي والله من جد شايفه نفسهاا
ولا عليهاا ولدهاا مرفوض أجل لو وافقتي
وش تسوي ماتمشي ع الارض وكملت بسخافه تمشي ع الكنب ههههه اضحكووا وش فيكم نفسيات
رهف بقهرر: ماسخه من جد
عنود غصب عنهاا ضحكت هههههه بقوه ماسخه
رهف بنذاله لهم الثنتين وتبي تقهرهن : لا تتطمني
عنود وافقت
جوري وهي فاتحه عيونهااا بصدمه:نعم
عنود بقهرروهي صاكه ع سنونهاا : انطمي وجع ان شاءالله
إلا في المجلس كلهم سمعووا
وشوفي كيف خالتي تناظرناا الله ياخذك وياخذك انتي ي رهف
معاهاا ع هالاشاعه اللي مطلعتها انا متى وافقت
وقامت بعصبيه تحضرر العشاا
بعدهاا دلال شفتهاا جايه تجلس قريب مني
دلال ببتسامه: ممكن اشوف هالحلوو معك
واحمله شوي
رهف ببتسامه : تفضلي وهي تناولهاا
جوري بقهرر وبصوت واطي: بسم الله ع ولد اخوي
رهف دقيتهاا ع خفيف اخاف تحس دلال وش تقول ذي
دلال وهي تسلم عليه :بسم الله عليه قمرر ي رهف
يشبههه ابوه كثيرر صح وبس البياض اخذة منك

رهف : تسلمي
دلال وهي تناولها مشعل : بسم الله عليه ربي يحرصه
لكم ورجعت جلست قريب من امها واختهاا امل
جوري تحرش في رهف: غبيه جالسه تمدح تركي
بس بطريقه ثانيه وحاطه هالضب حجه غبيه من جد
رهف وهي تعدل في مشعل : ضب في عينك
كم مره اقولك حرام عليك تشبهي في كذا

جوري : هههههههههه من جد احسه ياخذ منه
تذكري يوم رحناا مزرعة ابوي وشفنا ضب
رهف بقهر وهي تدفهاا وتقاطعهاا: انقلعي قومي
عني ولا قسم بالله انادي خالتي تحبسك مثل امس
وكمان حبس انفرادي
جوري بقهرر: اااه لو شفتي كيف جلست اصارخ
عشان تتفح لي باب الغرفه وعيت
قال ايش فشلتهم تصدقي اناا عارفه ليه حبستني
قولي ليه
رهف بقهر وابي انفك منهاا: ليه وبسرعه الللكل يتفرج فيناا
جوري بصوت واطي: خايفه لا اخرب على بنتهاا
شفتي انتي لما عيون ام غسان ودهاا تتطلع فيني
وعشان كذا انا اشتغل ضميري وماسويت مشاكل لماا
انحبست قلت عادي ي جوري جمالك هو السببب ومخوف اللكل حتى امك تخاف بسببه يقطع نصيب اختك هذي اللي شكلهاا يومين وهي كبرر جدتي في هالبيت وهي لسى رافضه الزواج ولا ممسوح الكرامه كل مره يرجع يخطب ويجلعهم الاثنين يجلسن كذاا حتا القبر اغبياء من جد ومضيعين وقتناا
رهف بقهرر: نفسي اعرف انتي مين لاعب بعقلك ويعطيك هالثقه في نفسك ي شيخه ناظري حالك زين انتي وهالعيون مدري كيف تشوفي منهاا من صغرهاا وانقلعي لا تحشي كذا في عنودة

جوري : انقلعي اقوم احسن خليني اروح انكد
ع خالتي شوي فقدت الحرش معاهاا
رهف : يعني ماتتتوبي انتي
جوري : لا لا بعدين نفسي اروح مطعم وطلعه كذا سبشل وماراح تجي الا بكم كف وبكم بوكس من يد اخوي الحمش
ابو الضب
رهف بقهرر: غبيه تبي تتكفخي من تركي عشان مطعم
جوري : ايه وبذات هالحين لانك ماتقدري تروحي معناا
ههههه اجلسي مع هالنتفه معك وحنا راح
ناخذ معناا الللي يزيد من العشا صح انا بنتفشل
وحنا ماخذينه معناا بس بنقول لهم معناا قطط في البيت
وحرام نعمة ربي تنرمي
رهف بقهرر: قطط يامعفنه
جوري وهي تضحك: تصدقي جالسه اتخيل شكل تركي
وهوو كذا متكشخ وهوو ورزته ذي الللي مسويهاا لنفسه
مأخذ باقي العشا في يده ههههه فشله يطيح البرستيج كله
رهف وهي تضخك: مدام كذا قصدك نطيح رزة اخوك
انا معك وهاتي معك باقي الاكل
جوري وهي تناظرهاا بسخريه: اقول روحي هناك
مصدقه انتي افشل اخوي كذا يكفي عنود مفشلته استغفر الله بس
رهف بقهرر الدنياا نفسي اشوتهاا كذا قدام الحريم
احسن شيء اطنشهااا وهي تقوم من حالهااابالله اللحين مين مفشل مين ااه بس مدري كيف تفكرر
شفتووا لما
طنشتهاا هي قامت من حالها بس شوفووا الزفته
كيف تناظر خالتها والله هالبنت يبي له احد يسنعها
بعدهااا اللكل قام للعشا
وكلهن روحووا بعد العشا حتى تهاني ساعدت البنات
شوي وطلعت وجلسنا حناا في المجلس بس
وكان عنود ترتب فيه وتسولف معي بس دخل عليناا تركي وهوو شكله تعبان مسكين انكرف اليوم ههههه يستاهل شعول ينكرف عشانه
بعدهاا عنود لما شافت تركي دخل المجلس
هي انسحبت ع طول والله زعلانه منه ومن حقهاا والله
تركي طنشهاا وراح غرفة امه لانه سال عنهاا مدري وش يبي فيهاا
ناظرت جوري وقلت: جوري حبيبتي خلاص خلي
صحن الحلاااا ذا والحش في خالتك وارحميها شوي
جوري بقهرر: يختي تنرفزني مدري ليه
وتخيلي تقول وحنا في المطبخ دقت عليكم سماح
شي والله كان ودي اقولهاا وانتي وش لك دقت ولا لا ولا منتظرة اذن منك حضرتك عشان تدق هي الباردة الثانيه
لزقت في ابو اذون وماتدق إلا نادرر
حتى الواتس ارسل لهاا تخيلي قبل يومين
تقول يارب تركي يقطع عليكم النت عشان معاد ترسلي
تخيلي يارهف انصدمت فيهاا
واناا ياليت اارسل لهاا كثيررر
ي دوب اول مااصحى ولماا افطرر وبعد مااتغدى
وطبعاً اللليل كله لان الخبله يكون عندها الصباح
رهف ياربي اسمعوووا وش تقول ذي: طيب متى تنام
عادي سؤال بس ياليت ماتفهمي غلط فيه
عشان حنا ندري فيك حساسه انتي وتفهمي بسرعه ماشاءالله عليك
جوري مصدقه حالهاا: مدري متى تنام وسؤالك عادي حبيبتي
بس بالله ماتحسيهاا تغيرت كثيرر وتخيلي صارت بس تدق مرتين في اليوم بس
رهف اخخخ تغيررت والبنت مسكينه طول الوقت
ماسكه الجوال ترسل قلت عشان انفك : اكيد تغيرت حبيبتي وماعليك فيهاا وصح مفروض تدق عليك اربعه وعشرين ساعه
وش وراهاا هي
جوري : صدق وش وراهااا
رهف بتعب وبطفش منهاا: ماعليك انا موجود واجلسي سولفي معي وش تبي عادك ترسلي
وتتتعبي عيونك وانتي تناظري في هالحروف
جوري : وع معاد إلا هي اجلس طول اليوم اسولف معك
رهف بقهرر: مالت عليك انتي يحصلك وحده مثلي وبعدينعشان خالتك عيب عليك جوري كذا مهما كان احترام الكبير واجب
واحملي لي مشعلل لغرفتي والله تعبانه ابي اريح وانتي شكلك مطوله

جوري : كم تعطيني ع التوصيله
رهف بقهر: الله ياخذك بعد الغرفه الحين
كلهاا صاله الفرق وتتطبي ع طول الغرفه قدامك
جوري : وش قصدك انا بيتنا صغيررر هااا قولي
قصدك كذا ي حبيبتي بيتنا في نظرنااا قصرر فاهمه ياقليلة الخاتمه ياما حماك من البرد وياما حماك من المطرر وياماحماك من الشمس
رهف وهي تقاطعهاا: تعبيررر هووو الله ياخذك

جوري وهي تقوم مطنشه :ولدك انتي احمليه مالي فيك قلت لك من اول ابي اربي
ولدك قلتي ابعدي عنه واناا اللحين اقولك
اناا اللي ابي ابعد عنه ابو ريحه فشلنا بريحته في المجلس

وطلعت وطنشتهااا وهي تضحك
رهف بقهر وهي عاضه ع شفتهاا: اااه يااقهري منهابس ولدي ابو ريحه نزلت خشمي له واشم ريحته فديته هو و ريحته الله ياخذك تبي تجنننني هالبنت وتششكنني في ولدي ان فيه ريحه
حملت ولدي بشويش واناا امشي غصب
ودخلت غرفتنا وخليته ع السريرر
ودخلت الحمام الله يكرمكم وغسلت وجهي وغيرت لبسي
واتجهت للسرير واخذت ولدي ارضعه واناا احاول فيه يصحى
عشان يرضع زين سمعت فتحت الباب رفعت راسي
وكان تركي
تركي بتعب رمي حاله قريب منهااا وهوو لسى بثوبه: اااه تعبت
من الظهررر واناا اكرف عشان هالنتفه
اعطيني هووو وحشني
رهف : ثواني بس خله يكمل رضاعه
واعطيك هووو
تركي تقرب منهاا ونزل راسه يسلم ع مشعل وهوو في حضنهاا
وبعدهاا رفع راسه وناظرهاا:تصدقي احسه ياخذ منك كثيرر
رهف : مدري لسى ماينعرف بس
دلال بنت خالتك قالت يشبهك بس لو ن بشرته مثلي
واناا اناظررر وجههه ابي اشوف كيف رد فعله
تركي بهدوء: دلال تقول يشبهني
رهف بقهرر : ايه تقول كذا
وهي تناظرر ولدهاا
تركي : طيب وش قلتي لهااا
رهف : قلت لهاا اكيد يشبهه ابوه

تركي : هههههههههه متأكدة اناا جاني عكس هالكلام
قلتي بسم الله ع ولدي تركي شين
والحمدلله انه مايشبهههه بس جوري دافعت عني
وحتى زعلت منك لانك شمتي علي دلال
رهف وهي فاتحه عيونها بصدمه: ايشششش
جوري قالت لك كذا
تركي وهوو يضحك:ايه هي قالت لي وكمان زعلانه منك رهف
بصدمه: وكمان زعلانه مني
تركي : ايه فديتهااا زعلانه علي ليه قلتي كذا عني قدام
دلال ي ليتك مدحتي فيني بس شوي
عشان تقهريهاا ليه رفضتني الخايسه
رهف بعصبيه: من جدك للللحين لسى مقهور ليه رفضتك
وهذي الزفته جوري ترى والله تكذب عليك
والله مافتحت فمي عليهاا ولا قلت من هالكلام
اللي اعطتك هوووو شيء وكمان
اللحين مسوي تقهرني انت عشان تذكرني بسالفة الخطبه روح جرب حظك من ثاني يمكن توافق عليك
وبصرخه: رد ليه ماترد
تركي وهوو يسحب مشعل من حضنهااا ويخليه ع السريرر
ويقوم يفتح الدولاب ويطلع اللي مخبيه لها

ويجلس قريب منهاا وهي هذا كله تتابعه بصمت
وبتشوف وش عنده ومقهورة ليه مايرد عليهاا
تركي يفتح علبة مجوهرات وهوو ساكت ويطلع العقد الي فيه
وهوو يتقرب منهااا ويلبسهااا بهدوء وقال : هذا ردي لك
رهف ناظرته وعيوني فيهاا دموع احس اني مصدومه اول مرة
يقدم لي شي من يوم تزوجته مقدرت اتكلم

تركي وهوو يناظر عيونها : لايكون مو مصدقه
رهف وهي تهز راسهاا بدون صوت
تركي : تكلمي قولي شيء
رهف وهي تناظر في عيونه وقالت وهي تلمس العقد اللي في رقبتهاا و تبكي: هذا لي ومن عندك انت
مو مصدقه تركي
تركي ابتسم بحنان
رهف وهي تبكي: من جد و لا جالس تلعب علي
احس اني مصدومه تركي بنفسه يعترف لي ويقدم لي هديه ولا هذي خطه منك اخاف منك انا
وقالت وهي تبكي شفت شفت موعارفه اتكلم وهي تضرب صدره
تركي بشوية زعل وهو يمسك يدها ويخليها تناظرة : اللحين جاي واعتذر لك
رهف وهي تفكرر ومحتارة تخاف تقوله الحق يعصب
بس قالت اقول احسن وهي تمسح دموعها قالت وهي تقاطعه : امممممم شوف ابي
اقول لك شيء عشان مااكون اخدعك
وانت عارف فيني مااعرف اكذب
تركي بطفش: مطوله الاخت
رهف وهي تهزز راسهاا بقوه: شوف اناا كنت قبل اكرهك
كره أعوذ بالله منه
تركي ويبي يقوم من عندها : خلاص لا تكملي تكفين
رهف وهي تمسك يده لا لا وقف لا زم تسمع للاخيرر مني
وخلني اكمل لا تقاطعني تكفى تركي
تركي بقهرر: بس بلاش كلمة اكرهك كنت والله تولع فيني
رهف : طيب وش اقول مااطيقكك كنت
تركي بعصبيه: لا انتي اللحين يقال صلحتي
الكلمه خلاص ماابي اسمعع شيء
رهف : لا تركي بس اسمعني للاخيرر تكفى
ي ابوووو مشعلل
تركي : بس عشان قلتي يابو مشعل
فديته قوم وشوف وش امك تسوي فيني وش هي مهبببه فيني
وكمل بقهرر نفسي عرف هذا الغبي ليه حبك وهوو ياشر على قلبه
رهف : طيب ابي احكي اسكت خلني اكمل
تركي بقهرروهوو صاك على سنونه : هبببي اقصد كملي
رهف : اممما اعطيك من الاخرر احسن اجل وبعدهاا خلاص تعودت عليك
بس اكرهك لماا تعصببب ولما تمد يدك علي
وكمان ي تركي لازم نتفاهم شوف انا فيني خصله عناد
وانت فيك عصبييه وبعدين بدون زعل كذبك علي
والخدعه اللي سويتهاا قبل الزواج قاهرتني
لازم تعلمني ليه سويت كذا وليه عيشتني بهالخدعه
وبعدهاا اوعدك ي تركي باااحاول بقدر مااقدر اني اسعدك
بس تكفى اعطني سببب مقنع على الي سويته فيني تركي تصدق سواتك مايرضى فيها ربي
تركي وهوو يكره هالسالفه: لو مااحكي احسن وبعدين خلاص والله ندمت كانت خطه بس عشان اقدر اتزوج بس خطه جالس ادفع ثمنها وبضيق خلاص قفلي على السالفة
رهف وهي تمسك يده تكفى تركي قول بس
قول يمكن سبب يخليني اسامحك ...
تركي : لاني ابيك تكوني زوجه لي بس هذا اللي اقدر اقوله لك
رهف : طيب الي وحده زوجه له يسوي كذا
تركي وهو يتنهد وبضيق : ياليت مااحكي والله اكره هالسالفه بس مدام ع قولك يمكن في شيء يخيلك تحبيني اناا ابي اقول لك كل شيء والله العظيم مااكذب عليك في كلمه يارهف
وكمل بضيق اكثرروي ليت بعدها تسكر السالفه هذي وي ليت
كمان تفتحي مخك معي شوي عشان مافيني اعيد وازيد اوك البدايه كان
انتي رافضتني واحمد من يوم ولدة صار عمرة 18صار كل ماقام وجلس قال لاابوي
فيصل يبي يتزوج واناا ودي ازوج ولدي وهوو صغيرر
مثلك يبه زوجتني واناا صغيرر العشرين ماكملت
عارفه انتي انه كان نارر في قلبي
واناا اسمعهم يطالبون في الزواج هو ولده كرهت فيصل وكنت اعصب لما اشوفه قدامي كيف ياخذ اللي احبهاا من عشر سنوات
تصدقي انا حبيتك من يوم كان في الثانويه وكان تفكيري كله كيف
يجي ياخذها هوو بس لان ابوي قال رهف لفيصل
وكنت كل ماابي اعاتب ابوي ليه ماقلت لتركي يبه
بس غروري يمنعني وكنت عارف ان ابوي يقول عني عصبي
ودايم راعي مشاكل عكس فيصل كان هادي وكمان قريب من عمرك بينكم يمكن سنه عكسي انا بينا عشر سنوات
فاابوي كان مبعد تفكيره اني ابيك ويبي لك واحد مو حق مشاكل
لانه خايف عليك فصرت طول الوقت اسوي مشاكل في البيت من قهري وكان كل ماشوفك ودي اضربك عشان اعقاب قلبي اللي حبك ومايشوف غيرك
بس وفرصه جت دخلتي غرفتي وكمان ماعندي حل ثاني
اني اضمنك تكوني لي إلا بها الطريقه
وحاولت اخوفك اغمى عليك قلت جتك ي تركي
العب عليهاا وعيشهااا في وهم عشان تخاف وتوافق
عليك عشان نفسهاا بس
طلعت قابلت امي في وجهي
قالت لي البنت في غرفتك اناا ارسلتهاا وانت متى جيت. وكيف دخلت واناا ماحسيت عليك ..................
انتهى البارت
قلت لهاا عارف يمه
وقلت لها الللي صارر وحاولت فيني اني
ارجع اسافر قبل ماتصحي اذا قلتي شي لاابوي
تحاول تنكرر اني مااجيت حتاا كيف دخلت عليك غرفتي وانا مو موجود غرضها كله تحميني بس انا كنت مصمم وقتها فاهمه هي خايفه كان علي لان ابوي راح يذبحني لو دري
بس انا رفضت وقلت
عادي اللحين تصحى و واكذب عليهااا واقول لهاا اللي في بالي
يمه واخليهاا توافق ع الزواج غصببب
والله ي رهف امي عصبت وبكت وقالت مستحيل اوفق ع كذابس اناا رفضت وقلت والله معاد تشوفي وجهي لو ماتساعديني يمه
والله احبهااا وهذ ي فرصتي يمه امي حزنت علي لاني دايم احكي لهاا اني ابيك بس فيصل واقف عقبه في طريقي
وهي كان والله ماتدري وش تسوي ووافقت غصب وكمان قبلهاا
هي تبيك لي بس عشان فيصل ماتبي كمان تقهره بس حبهاا لي
طغى عليهاا وصارت في صفي ومشت معي للاخرر و
وهذي كل السالفه بعدهاا انتي صحيتي
وعشتي وهم وحنا ساعدناك عليه بس وكنت اصرر على امي تكمل معي لما صرتي حلالي وسويت ذا كله
عشان اخذك مو اضرك بس هذا اللي صارر وحاولت اسوي المستحيل وكمان ابي افهمك اني
انا مستحيل اسوي شيء حرام مثل ماتفكري مهما
كان شرف ومو رجوله مني اني اسويه
كذا وخوف من ربي اعظم عارفه وش جزاه الله يكفينا الشرر
ويسترر اخوانا المسلمين وهذا كل اللي عندي وياليت تكبيري
عقلك وتستوعبي السالفه من ناحية حبي لك بس
والله يارهف كل ماتذكر
الللي عيشتك فيه اموت قهرر واكره نفسي
وياما ندمت بس هذي الطريقه اللي اخذك فيهاا

رهف بصدمه : طيب دقيقه فهمني زين وكمان تذكرر يوم قلت لي انك قلت لامك
اني اكلم فيصل وهي خافت ع بناتهاا مني تذكرهالكلام ليه اللحين الكلام تغيرر تركي مدري ايت سالفه اصدق هذي ولا الللي قبل
تركي بضيق : ايه اذكرر بس كنت اكذب والله والسالفه هذي
هي الصدق وامي بس انهاا غطت علي وساعدتني بس
عشان اتزوجك هذي نيتناا والله
رهف بعصبييه: تكذب طيب ليه
تركي : عشان كنت مقهورر واناااشوفك كيف رافضتني ونظرة الكره اللي في عيونك وكمان فيصل الزفت مشككني فيك بس
إلا اناا مستحيل اقول لاامي اي شيء عن انك تكلمي فيصل وهو
يمسك يدها بتملك رهف وانتي كان تقتليني بنظرة القرف اللي
اشوفها في عيونك والله اكبر عقاب لي ي هي تذبحني
كان وياليت تفهميني مره وحدة وتنسي اي شيء صار وخلي حبي هوو الللي يشفع كل شيء سويته معك
رهف بصرخه: ايه بانسى كل شي بس شكك فيني هذا الللي ذبحني ي تركي واناا والله ماكلمته ماكلمته
تركي بهدوء: اوك اهدي اللحين وخليناا نبدا من هنا
رهف وهي دموعهاا تنزل منهاا: يعني هذا كله
عشان تتزوجي وهذا عشان تحبني تركي لاتكذب علي
معقول فيه احد يحب احد يسوي سواتك

تركي : هذا كله عشان اتزوجك ويشهد الله علي
ي رهف اذا كان مافي وسيله الا كذا كيف اوصل لك وجت والله بدون تخطيط
من يوم انتي طفله وانا ابيك تكوني زوجه لي
لدرجه كنت اقسي عليك ليه لاني ازعل من نفسي
كيف احب طفله وكمان مسميه لاولد اخوي
وكنت اوضح لنفسي اني مابيك ولا افكر فيك
واقسي ازود لماا اسمع ابوي واحمد يتكلمن في موضوعكم
رهف وهي مصدومه من اعترافه: تركي احس اني مصدومه وهي تصرخ

طيب كيف يوم قلت لك تزوجني رفضت
تركي لا تكذب علي وتغطي فعلتك بكلامك ذا
تركي : شوفي والله العظيم مااكذب عليك في كل كلمه
قلتهاا لك ويوم رفضت اتزوجك هذاك كله تمثيل
والله بس عشان اقدرر اغطي ع نفسي ولاانفضح عندك
اني احبك بس كان يالشيطان يوسوس لي يقول رفضتك اقهرها والله هذا اللي صار
وكمل زياده مكالمة فيصل لك يوم شفت رقمه في جوالك

عرفت انه يبي يغيضني وأنك انتي مظلومه لاني شفته قدامي وانا داخل يعني مسوي هالحركه وهوو قاصدهاا
وبذات بالرسائل اللي تجيني منه لكن اللحين
اتحداه يقدرر يسوي حركه من حركاته
رهف بفضول: وش سويت فيه ومعاد صار يقدر
تركي : مالك فيه خليناا اللحين في سالفتناا وابيك ترضي عني وبس وسالفة فيصل ذي معاد اسمعهاا والله من قهري يمكن اروح اذبحه واروح فيهاا بعده
رهف وهي تبكي وبصرخه تذكرت وجعهااا يومهاا
: وعشان غرورك وعزة نفسك تكسرني
كذا شفت شفت انك انانني وتحب نفسك وعرفت حضرتك اني مظلومه وجاي كذا بكل سهوله تقول عرفت انه كان يستفزك
تركي وهوو يمسك يدهاا : رهف اسمعي
وبلاش هالبكي اللحين ولاتخليني اندم اني قلت لك
رهف دفت يده: ابعد عني تبيني اصدق حكيك اللحين
ولا شكككك فيني تبيني انساه هااا قول تركي
ولا تقولي عشان احبك ومدري ايش
تركي بقهرر لماا شافهاا مومصدقه حكيه: شوفي شكي
السبب فيصل هوو الللي خلى في راسي
انك تكلميه وانك تحبيه وفعلن مرة دخلت عليه المقلط
وكان يكلم ولما شافني ارتبك
ولماا سالته وش فيك قال لا بس كنت مع الحب
وبعدهاا شكيت انه يكلمك وكنت دايم اقول لجوري واسالهاا عنك
اقولهاا رهف دايم ماسكه جوالهاا تقولي ايوه
رهف بصرخه: شفته يكلم وهوو كذب عليك وقال الحب
يعني اناا خلاص اللي اكلمه حرام عليك
تركي بقهرر: بالله مين قصدة بالحب هااا
وكمان جوري قالت لي انك ماسكه جواللك ع طول
وهذا اللي خلاني اشك وانتقم منك وكمان لا تنسي رفضك لي
هذا بحد ذاته قهرني واكثرر شي قهرني اني اناا ودي فيك من زمان ويجي فصيل ياخذك كذا
رهف بعصبيه: شوف والله العظيم ماعمري كلمته
وجوري زفته لما سالتهاا قالت لك كذا
صح ان امسك جوالي كثيرر بس
والله وقتهاا عشان الواتس بس جالسه عليه مع صديقاتي
وكنت فرحانه فيه بس وارسل ع طول
وهوو يكذب والله ويمكن يغطي ع نفسه عشان
ماتفضحه انه يكلم وهووو خاطب ويحصل مشاكل
فقال لك مع الحب
تركي بقهرر: يعني انتي عارفه انك انتي الحب
وفهمتي مثلي يعني
رهف : شوف لا تقلب الحين السالفه علي
تركي وهوو يقوم يبي يغيرر ملابسه : شوفي
انا قلت الللي عندي لاني ماابي عاد مشاكل
وموو كل ساعه تفتحي لي السالفه القديمه
ترى والله اكرهااا وياليت تحافظي ع عائلتك وبس
وانتي عارفة وش قصدي انا ومشعل وتكوني قدهاا
ان شاءالله وسالفة فيصل ذي تنقفل مره معاد تنفتح
وهو يعطيها ظهره وهي تتتتشوفه بصمت
مو قادره تتكلمم احافظ ع عائلتي ي تركي
وانت كذا صدمتني بعترافك بكل شيء
يعني هالقساوه كلهاا عشان تحبني ياربي
قد سمعتووا بكذا حب وقال ايش من غيرته
نبهني من سرحاني
بكى ولدي ناظرته حملته ع خفيف وضميته وجلست ابكي
ايه يمه لازم احافظ عليك وعشانك اسوي المستحيل
يمه ابوك عذبني كثيرر وسبب لي متاعب كثيررة في
حياتي ومببررره انه يحبني انت مصدقه يمه
انه فعلاً يحبني اااااه الله لا يجيبه من حب وهوو يسوي كذا
مسكت ع عنقي وفكيت العقد ناظرته شكله غالي
قيمته من غيرر مااحس رفعته لشفتي وبسته ورجعت فتحت العلبة
شفت التكمله له الخاتم والسواره
جلست اتامل فيهااا
طلع تركي من الحمام بعد مااخذ شورر
جلس ينشف شعره وهوو يناظرني : ان شاءالله عجبك
رهف ناظرته بهدوء: ايه حلوووو
تركي :وان شاء الله تتتطلعي من الأربعين وراح اخذك سفره
خارج الممملكه انتي طبي وتخيري اي دوله تبي
وتصدقي كمان ماكان ودي اعترف لك بهالسالفه القديمه إلا لما
نسافررر عشان نقفل هالسيرره كلها بس لما
شفتك مصمممه وعرفت ان مهما عشنا بجوو هادي
نرجع نفتح السالفه القديمه
رهف
ناظرته مو مصدقه قبل شوي يقول احبك
وبعدهاا يعترف بكل شيء واللحين يقول اسفرك
المكان الللي تحبي
معقول تركي ذاااا
وش صارر فيه اليوم بس احس صعب صعب كذا اسامحه يبي لي فترة حتى عشان اقدر أنسى الي عشته والخوف والقلق الي عيشني فيه وهو كله وهم في وهم ....
رهف ناظرت عيونه ورفعت خشمي بعزه:خلاص اللحين من هالاعتراف
والسفريه اللي تقولهااخلاص برضى على طول تركي انت عيشتني في وهم قذر ومايرضى الله فيه
تركي بصدمه وهو يرمي المنشفه على الارض بقهر: وش تبي اكثرررانتي عارفه وش احس فيه واناا جالس اعيد لك السالفه
القديمه احس اني كاره عمري وكل مره استغفر الله على الي سويته ..والكذب الي عيشتك فيه ..

رهف وهي تقاطعه بصرخه: طيب انت حسيت وش سويت فيني
تركي كل شيء اقدر انساه إلا رعبي اللي عشته في
هذيك الفترة عارف وش كنت احس فيه تصدق بدرجه
كنت ادعي ع نفسي ولا انفضح وتجي كذا بكل سهوله انسى وابددا ع طول معك لا لا لا تركي صعب صعببب
واناابكي منهاره
تركي : حقودة ي رهف إذا ربك يغفر انتي ماتغفري ..
رهف وهي تبكي: مو اكثرر منك يمكن اناااذا حقدت بدون انتقام
امااانت حقدت ودمرت وسويت اللي في راسك وجاي اللحين تقول سويت هذا كله عشان حب انت مصدق حالك
عشان اصدقك
تركي وهوو تمدد على السريرر وقال بعجزز: خلاص
اناااراح اعطيك الفرصه الي تصدقي فيهاا
وتسامحيني من كل قلبك اناا مستعد وهذا جزاي واستاهل

بس ياليت قبل ماتقولي سامحتك تركي قولي معاهاا احبك ي تركي لانهاا هي الوحيده اللي بتنسيني وجعي كله
رهف بسخريه: اي وجع تحكي عنه
تركي وجعته نبرة السخريه في صوتها قال وهو يسحب المفرش: تصبحي على خيررر
ناظرته وهوو يعطيني ظهرر
حسيت بشفقه عليه وقلت بهدوء
وانت من اهله واعطني فرصه
تركي : لك اللي تبي
لماارد علي كذا بكيت زيادة
تمددت بجنب ولدي وسحبته لحضني وجلست استغفر عشان ارتاح
ودموعي على خدي احس اني مصدومه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بعد ها بشهرر
كنا جالسين في الصاله
الجدة : والله يمه اني راح ارجع فديتس
بس ولدي يبيني اجلس عنده شوي
وكمان ابس اشوف بيتي فقدته يمه

رهف واناابكي : يمه حرام عليك احس اني مرتاحه وانتي هناا
واناا احط راسي على صدرهاا وابكي
جوري: وع شوفووكيف تتدلع ي شيخه معك بزروانتي كذا حالتك
صدق ماسخه خليهااا تروح ي شيخه

روحي ي جدة فديتس بيتس وحشك اكيد
الجدة بزعلل:على قلبتس انااجالسه
والله لوو اني بس ابي ارضي خالك بس شوي
لكن جلست على قلبتس يالتسلبه بس والله شهرر وانااعندتس
جوري : الا على خبرر خالي هذا ليه مايزورنا كثيرر
نشوفه في الاعياد بس وش ذي القطيعه استغفر الله بس
الجدة بعصبيه: اللي مافي وجهتس حيا مفروض انتم تسألون
عنه وتزوره هو الكبيرر
جوري : وع زوجته غثيثه وبنته اغث ولده ذا قليل الحيا
بدل مايجي يخطبني راح خطب السحليه بنت خالته

ام فيصل وهي تضربها بقوه على راسها: انتي ماتسحتي
كذا ع طول والله انا عجزت منك
الجدة بسخريه: مره تعبتي حالك واناامتس
مفروض تقومي لهاا بهذي الله يسلمتس وهي تهز راسها
بس وش نقول قليلة التربيه

ام فيصل : ماعليك يمه وقت ماتبي ترجعي بيتي مفتوح لك
وتكفين يمه لا تزيدي على الشهرروالله حسك
في هالبيت هوو اللي مصبرني وجوري لهاا سنع غيرر ان شاءالله
جوري بتريقه: ان شاءالله
ام فيصل مسكتهاا بشعرهاا وطلعتهاا برا الصاله: عمى ان شاءالله
ورجعت جلست قريب من امهاا
جوري ترجع بخوف: توبه ي جدة مافتح فمي
بس بشرط اذا ولد ولدك الدلخ فكرر

يفسخ خطوبته ترا انا موجوده وهي تتحلف فيهاا
ولا والله ياويلك لو اسمع انه خطب غيري الا ابي أسألك
فسخ تشيرت الاتحاد اذكره بس عليه
فضحنا في الحارة ولا ي ليته يغسله
الجدة وهي تصارخ : واناا بنت ابوي ترفعي يدك
في وجهي وتحلفي علي
جوري هربت وبصرخه: حذرتك وبس بدون تيشرت
رهف ضحكت غصب عني تذكرت التيشرت حقهاا: هههههههههه
حرام عليك والله ي جوري
الجدة تضرب رهف ع خفيف: تضحكي انتي عليها

ام فيصل ضحكت غصب عنهاا: يمه خليك منهاا انا وعدتك
اسنعهاا
جوري ترجع تجلس قريب من الباب عشان يمديهاا تهرب لو في شيء ضربه من هنا ولا من هناا وحطت يدها على فمهاا بعلامة سكوت ماراح تتكلم ابد

عنود وهي تبي تهدي الجدة غيرت السالفه: ميمه تعودنااا عليك
الجدة: اسمعي هاا الخبله شوفي الحكي
ورجعت تناظر عنود يازينتس ويازين منطوقتس
ام فيصل: الله يصبرني يمه ضروري كان توافقي على طلب اخوي
الجدة : وش فيكم كلهاا حارة إلا بيناا يعني اللي
يسمعكم يقول هاجه من الديره كل ابوهاا واخوتس من حقه اجلس عنده شوي وشوي في بيتي وبعدهاا ابي اجيب قشي كله واجلس
على قلب بعض ناس وهي تحرر جوري
اللكل ضحك عليهاا
رهف : لالا مالي شغل ابيك توعديني
شهر وترجعي مو بس كذا كلام عشان مانزعل
الجدة وهي تضمهاا بحنان: اوعدتس يمه
تركي طلع من غرفته وهوو توه ماخذ شورر
: قال يالله يمه انااجاهزز
عشان اوصلك
الجدة : يالله يمه
رهف وهي تمسك يد الجدة: يمه لا تروحي
تركي قال بهمس: روحي تكفين
الجدة وهي تضربه على كتفه: تسلب سمعتك
تركي وهوو يصرخ وماسك على كتفه: نفسي اعرف ليه
كلكم على هالكتف
جوري بسماجه: حط لوحه عليه واكتب ممنوع الاقتراب
هع هع هع
وهي تناظرهم: ليه ماتضحكووا
تركي : لانك سامجه
جوري : لا والله مو سامجه مني الا عقد فيكم استغفرالله بس
الله لايبلانا
الجدة بعصبيه: تركي بسرعه
عشان هذي ماتزيد وترفع ضغطي بسرعه يمه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وبعدهاا اخذت ولدي ورجعت غرفتي
وبعد ساعه

شفته يدخل و اناا انوم شعول استغربت رجع بسرعه
ناظرته : هلا جيت وصلت جدتي
تركي بروق :لا رحت وماوصلتهاا
رهف بقهرر: ماسخ
تركي وهوو يضحك: مدري عنك تشوفني قدامك
وتقولين جيت وكمان تقولي وصلت جدتي وانتي شايفه بنفسك اني وصلتهاا اااه نفسي اعرف هناا وش مركب
وهو وياشرر على رأسها
رهف : مخي اكبرر من مخك
تركي: ايه مره والدليل اللحين
وهوو يضحك بطريقه تستفزز ههههه انتي وأسألتك هههه
ياويلي ي رهف لكن انااحمار حبيت وحدة الغباء
موطنه عندهاا
رهف بزعل وهي تناوله ولده: خذ بس خلني اروح اخذ شورر
اوف مطفشني ولدك ذا بس يبكي مدري وش عنده حتى عيا ينام
تركي وهوو ياخذه منها: هاتيه هاتيه حبيب ابوه
وهوو يبوسه هذا يطفش الله يسامحك بس
تصدقي اناااحبه كثيرر ليه


رهف وهي تتطلع لهااا ملابس بسخريه: ليه
تركي : لانه يشبهني وانتي مااخذ منك شيء
لوو اخذ كان ذبحته
رهف برفعة خشم: اقول بلا مهياط والله انك تموت فيني
ودك عيالك كلهن يطلعن مثلي
بس يالله سلك لعمرك
تركي : افااا رهوفه...
رهف بجديه وهي ملابسهاا في يدهاا جلست ع طرف السريرر
: تركي
تركي وهوو يناظرها: هلا
رهف: متى تكمل شقتي
ترى والله خلاص احس ان صرنا عيله ولازم
من شقه لحالي
تركي : هي جاهزه يبي لهاا بس شوي ديكورات واثاث
رهف بطفش: تركي من يوم تزوجتك وانت
هذا كلامك طيب مدام انها جاهزة ليه ماتكمل
الاشياء البسيطه اللي تقولهاا وتخلصنا
تركي بقهرر: خير خير جالسه تكلميني
بهالاسلوب اللحين وش فيه
ومخليك كذا معصبه قلت لك راح اكملهاا وخلاص
رهف وهي توقف: شفت لما ا طلب منك شي
ع طول تقلب
تركي بحدة: رهف الحين مين اللي اسلوبه زفت في الكلام
ومين اللي مسوي فيهاا
رهف : خلاص قلت اللي عندي جهز شقتي بسرعه ترى والله
ابي احس ان عندي بيت
تركي وهوو يسحب يدهاا ويجلسها وقال بهدوء: رهوفه
حد من اهلي قال لك شيء

رهف بصدق: لا والله فديتهم مافي مثلهمم ولوو اموت
مانسيت اللي يسونه معي ومخليني سيده في هالبيت
بس انااخلاص ودي في بيت لحالي هذا قصدي بس
غلطناا شي سيد تركي
تركي : لا ماغلطتي وابشري
من بكرة ابداا فيه
رهف وهي تعطيه ظهرهاا: نشوف
بعد شهرر ثاني
طبعاً تركي هادي في هالفترة
حتى مارجع فتح موضوع عنود
وانا طبعاً قلت له خلى بيناا احترام
وان شاءالله بعده تنال الحب ي تركي
قهرني موضوع الشقه كل يوم افتحه معه وهوو مطنش
مدري ليه والله ودي في بيت لحالي اسوي فيه الللي ابي
حبيبتي ميمه وحشتني مره بس يالله بكرة ان شاءالله جايه
بس والله اني جالسه ادلع على تركي هههه احسه
له أسبوع الرجال ماسك نفسه غصببب
هههههههه احسن يستاهل

وهذي هي حياتي اللي حكيتهااا لكم وانتهت مذكرات رهف عيشووا اللحين الحاضر معناا ويارب يكون خيرر واحسن من الماضي بكثيرر ...................
ناظرت شعول في حضني كل مايكبرر شوي
احسه يصيرر نسخه من ملاح تركي بس على اصغرر فديته رفعته لوجهي وجلست احبب فيه وقلت بصوت واطي احبك
اكثرر لانك تشبههه ابوك اوف لو يسمعني يصدق حاله
هههههه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
في سيارة تركي
غسان وهوو معصب: ياخوي اعطني حكي مثل النااس
متى اجيب اهلي ونرسم الخطبه ترى والله مافيني اصبررر اكثرر
تركي وهوو يسوق بسرعه: اصبرر صبرت سنتين
وانت تنتطرد كل مرة هههههههه واللحين وهي موافقه عليك ان
شاءالله ماتقدر تصبرر
غسان وهوو يناظر الطريق: ي زفت سق بشويش تبي تروحناا انت وبعدين جالس تشمت اني انرفضت مرتين
ي شيخ راح اطلعهاا من عيون اختك وتصدق الموافقه ذي مو مرتاح لهاا
تركي بحدة: اقول انكتم اختي لا تجيب سيرتهاا على لسانك
واحمد ربك اذا ماغيرت رايهاا اللحين
غسان : لا ي شيخ هي اختك انا خطيبتي
تركي بتريقه: ايه خطيبتك اقول لا تسبشرر خيرر كثيرر
غسان بقهرر: ااااه يتركي خليني ساكت بس

تركي بسخريه: تكفى تكلم
غسان ينغزة بالحكي: لا لا ماراح اتكلم ابي اصيرر
مثلك يالعاشق الصامت
تركي برفعة حاجب: وش قصدك
غسان وهوو يضحك: في الصميم هههههه
تركي بقهرر: الحق مو عليك الحق علي احكي لواحد رخمه مثلك
وبعدين يالمغازلجي اناا مستحيل ازوجك اختي
غسان بهدوء: تدري اني تبت
وحرمت كمان وكمل في صدرة ااااااه انتي السببب
ي عنود كرهت بعدك كل الحريم وحتى جوالي إلا فيه ارقام البنات
كله كسرته وعفتهم كلهم بس ابيك انتي ناظرت تركي والله انك
ماتستاهل خوي مثلي ااه لو تدري والله يمكن موتي على يدك يارب تغفرلي كنت ابي اخون اقرب شخص لي ........
فاق من سرحانه على صرخه تركي
ناظرة بعصبيه: وش فيك تصارخ ياخي ليه
انت جوك كذا دايم بس صراخ وكمل بتريقه
الله يعين زوجتك الظاهر عايشه في رعب على هالصراخ

تركي وهوو يقاطعه بصرخه: اقول ي الحبيب مأخذ
راحتك اشوف بزيادة اقسم بالله بس لو تجيب سيرتهاا
من ثاني ذبحتك مكانك وانزل يالله انقلع
وياليت لا توريني وجهك مدة اسبوع ياخي والله غثاااا
غسان وهوو يتزل من السيارة : سب ع راحتك
بس اصل للي ابي وبعدها يصيرر خيرر
تركي يضحك بسخريه ويبي يقهر ناظر فيه وقال بصوت عالي : هذا اذا وصلت ههههههه ومشى بالسيارة وهوو يطلع صوت تفحيط
غسان وهوو يناظر السيارة كيف طايرر فيهاا: مجنون وربي
الله يسترر عليك بس ومشى ناحية الباب فتحه شاف ابوه في وجههه قال بصوت واطي : الله يسترر
وابوي موجود اليوم اكيد بيتنا حريقه مولع
ابو غسان وهوو يلعب بسبحه في يده: وينك هايت
غسان وهوو يتقرب منه ابوه ويسلم فوق راسه: الحمدلله على السلامة يبه قريب كنت مع خوي
ابو غسان وهوو مستعجل: اوك اوك يالله مع السلامه ادخل عند امك عقلهاا شوي كرهتني في هالبيت
غسان وهو يهز راسه بعحزز: الله يحفظك اوك اللحين اشوفهاا
الله يعين ع مشاكلهم هوو وامي اللحين طول
ماابوي اهناا طول الوقت مشاكل
فتحت باب الصاله ودخلت : السلام عليكم
ام غسان وهي معصبه : هلا عليكم السلام
تعال شوف ابوك رجع وجاي بمشاكله
غسان وهوو يجلس قريب منهاا وبهدوء يكلمها: استغفر الله يمه الله يهديك
حاولي انك تتكلمي مع ابوي في هدوء وتحلووو مشاكلكم ذي اللي
ماتنتهي يمه والله مو صغار ع هالاشياء
ام غسان بقهرر: يعني قصدك اني انا غلطانه
ايه اكيد بتقوم مع ابوك انت من اول كذا خليتني
وجيت سكنت هناا عند اهل ابوك ومافكرت فيني
ولا سوات ابوك فيني وانت ساكت

غسان وهوو كاره هالسالفه من كثر ماتعيد وتزيد فيهاا: يمه ياحبيبتي ماقلت الغلط منك عارف انك مقهورة وحاس فيك
لاني اللي سواه ابو ي فيك مو قليل بس خلاص
ارضي بالامر الواقع وسالفة سكني مع جدتي هذي سالفه قديمه يمه وتدري
فيني ماكنت أحب جدة
عشان كذا بس سكنت هناا
قطعت عليهم دخول سارة وهي نازله من الدرج بدلع وهي تناظر الصاله الكبيرة: وين بابا قالت لي سونيا
انه جاااا
ام غسان بقهرر: راح
سارة بدلع مسويه انهاا مقهورة: تيب وين الهديه
اللي وعدني فيهاا دحين ماراح اشوفه تاني
اوف اوف وهي تجلس بدلع ع الكنبه
ام غسان بسخريه: اكيد مافي هديه الهدايا دحين كلهاا
لحبيبة القلب الزوجة الجديدة
غسان وهوو يضحك على اخته وهي مقهورة: هههههههههه
راحت عليك سارة خلاص وكاد يمكن يخف هالدلع
سارة بقهرر وهي ترميه بالخداديه : يمه شوفي ولدك
وبصرخة دلع مو فايقة لك ترى
ام غسان بطفش : سارة انقلعي غرفتك ترى حدي معصبه
غسان بضحكة عاليه: هههههههههه راحت عليك ياسارة
من كل النواحي ههههه يالله دنيا ماتدوم لااحد خخخخ
ام غسان : غسان فارق غرفتك ترى حتى انت مو طايقه اشوفك
سارة وهي توقف ودموعهاا في عيونهاا : ليه كذا ماما
وش سويت لك عشان تصارخي علي
وتخلي غسانوه يضحك علي
ام غسان : اقول فارقي بلى دلعك الماسخ
غسان : يمه خفي عليهاا ترى حساسه يمكن
اللحين ترمي حالهاا من السطح ههههه يقال مصدومه
ام غسان : مو و قت دلعهاا دحين وبعدين وش استفدناا من الدلع دلعت ابوك وشوفه كل يوم متزوج وحدة
غسان بصوت واطي: ايه مسكين هج من كثر الدلع
اي دلع الله يحفظك طيرتي الرجال من البيت
ام غسان بحده: وش تقول انت ارخى صوتك كمان زيادة
غسان : هههههههههه سلامتك طال عمرك ايه
يمه صدق هو الدلع الزياد مايثمر في بعض اشخاص
شوفي مثل حالة سارة اول وحدة تتنكرر لك انصحك لاتدلعي احد
ثاني
سارة وهي تجري تتطلع الدرج وتبكي بمساخه
غسان وهوو يناظرهاا: يمه والله ضيعتي هالبنت بدلعك
من جد ودي اقوم لهاا اسنعهاا
ام غسان : خلينا اللحين من سالفة اختك وقولي وش ناوي عليه
ترى والله موصغيرر ي غسان
واناطفشت كل مااقول ابي ازوج طلال عشان
يعقل يتحجج فيك يقول زوجي غسان قبل
اناا حالف انه يتزوج قبلي
غسان بضيق يدري ان امه راح تعصب لو قال ينتظر موافقة
عنود
بس ماعندة إلا هالكلمه عشان ماتعصب زود: اصبري يمه لما اخوها يعطيني موعد بس
وهوو وعدني قال في اقرب وقت ادق عليك تجيب الاهل
ام غسان بضيق: يعني مافي غيرهاا ليه
مااازوحك ببنت اخوي شوف كيف اخوك الكبيرر مرتاح
مع اختهاا وشوف كيف محافظه على صحة اخوك وتخاف عليه
غسان بضيق: يمه الله يهديك خلينا من زوجة اخوي اللحين
وبعدين يمكن اختها ماتطلع مثلهاا
ام غسان : لا لا حبيبي بنات اخوي كلهم ماشاءالله عليهم
انت بس وافق ع كلامي وخلك من دي العنود وبكرة على اول طيارة نسافر جدة ونخطب لك هياا
غسان بضيق: يمه
ام غسان وهي تحاول فيه: والله ي ماما مرة شايفه حالهاا حتى اخباركم ماقالت اختهاا الللي اصغرر منهاا ماشاءالله عليهاا تسولف وطول الوقت مبتسمه
وهذي تقول ذابحين لها احد اسمعني يمه بس
غسان وهو يقاطعها ويقوم: خلاص يمه قلت ماابي غيرهاا
ام غسان وهي تشوفه كيف زعل: يمه والله
ابي مصلحتك ويعز عليه انهااا رفضتك قبل
غسان: مارفضتني انا مخصوص كان رافضه فكرة الزواج كله
كذا قال اخوهاا واللحين قال لي حياك الله لو تبي
ام غسان بسخريه: ايه كتر منها رافضه فكرت الزواج
اجل كيفك ي ماما بس والله حاسه ان البنت
ماتبيك وانااابي سعادتك وشوف مو تفهم اني ابي ازوجك بنت اخوي والسلام لا والله لو تبي ادورر وحدة غير بنت اخوي
دورت بس اصرف نظرك من هالعنود
والله ماتبيك
غسان وهوو يحسس كلام امه يقهر لما تقول ماتبيك
ياقوه هالكلمه الله يسامحك ي عنود وده يصرخ من قهره ااه يمه تكفين لا تزيدي علي مشى ناحية غرفتة بضيق
وهوو يقول اجل يمه لو تدري انهاا رفضتني مرتين
وش تسوي ........
بيت ابو فيصل
رهف واناااعض شفتي قهرر
من تركي ليه ادق عليه اقول له هاتي معك كتلوج
عشان اختار ديكورات للشقه ولا تعال ودني اروح اختار
انا من المحلات مطنشني ولا كمان سفريه برا المملكه اللي وعدني فيهاا اذكر زمان مايقدر العسكري يسافر بر المملكه بس اللحين مدري معقول يكذب علي ويلعب على عقلي طيب تروك انا لك وراح اسال ان العسكري يقدر يسافر برا المملكه ولا لاوهذي كمان مغلسه علي زود
جالسه تبكي في مشعل وبعدهاا ترميه علي عشان اسكته وهوو بسم عليه يفتح فمه معاد يسكره
صرخت بدون مااحس بنفسي بعصبييه: جوري انقلعي عن وجهي احسن لك
تركي وهوو يدخل عليهم: وش فيه صوتكم كذا طالع
جوري وهي تناظر رهف: زوجتك شايفه حالهاا بقوة
بس تصارخ علي واناا ماسويت لهاا شيء
ومع عنود ي زينهاا يجلسن يضحكن ويسولفن وانا
مايعطوني وجههه وكملت بتمثيل: بالله مو حرام
اللي يشوف يقول مو اختهم وانا اللحين يادوب اخذت بس شعول عصبت علي
رهف بصرخه: الله لا يقولهاا اختي
جوري وهي تاشرر على رهف: شفت شفت
تركي وهوو يناظرر رهف: وش فيك عليها
جوري في نفسهاا ايوه ولعت والله
لا انتقم منك ست رهف وبتمثيل: خلاص ي خوي
خليهاا مو غصب هوو هي دايم كذا ماتحبني
رهف بقهرر: لا كمان نزلي دمعتين تكفين
تركي مصدق السالفه وهوو من غيرر معه قهر
من رهف ومن برودها معه لا هي تقول له انا ماسامحتك
ولا تقول لا ماسامحتك مسويه مطنشه والله قبل مايعترف لهاا يمكن كان ازين من اللحين
وسالفة الشقه ذي مسويه منها مشكله طيب انا ماحصلت وقت عشان ابدا وبعدين يبي لهاا مبلغ اللحين تأكد انها شكلهاا من جد مو طايقه اهله لا والله مايسكت يذبحها لو سوت فيهن شي او غلطت عليهن
وقال بعصبيه: رهف احترمي حالك
ترى إلا خواتي اوك وشغل العصبيه اللي مسويتها
في البيت ماتمشي علينا
رهف بقهرر وهي تناظر جوري: شفتي يالله انبسطي فهم غلط اللحين فكيناا منه ومن عصبيته
تركي بصرخه خلى امه تتطلع من غرفتهاا: مالك شغل
في جوري تكلمي معي اناا والله تشوفين معطينك الحريه
شفتي حالك بعدهاا لا لا حبيبتي اكسرك انا ولا افكرر
جوري بخوف وهي تمسك يده: تركي حبيبي والله اكذب عليك
وكنت اناا اابكي ولدك وهي عصبت علي من كثر ماكان تسكت فيه والله بالعكس هي طيبه معناا تكفى لاتفهم غلط
تركي بقهرر : ابعدي انتي الثانيه مو عشانك الحين
بس انااشوفهاا مزودتهاا هي من غيرر
ام فيصل : وش فيه الله يادوب قلنا الحمدلله تركي
عقل بعد ماخلف والحمدلله مافي عاد لا صراخ ولا مشاكل
وش طراهاا عليك الحين
رهف وهي مقهورة انه جالسة يصارخ
عليهاا قدام اهله كذا وبسخريه: مين يعقل خاله
قلتي هههههه ماودي اضحك والله
تركي بعصبيه وده يعطيهاا كف
بس ناظر ولدة في يدهاا: لا اضحكي اشوف عشان
افرك خشتك الارض وتعرفي بعدهاا تبكي بدل الضحك
ي زفته ولا تفتكري نفسك ام خلاص لا والله ادوسك ولا افكرر
رهف طنشته وهي تسكت ولدهاا اللي يبكي من صراخ ابوه ومشت تبي تتطلع
جوري وهي ع طول مسكت يد رهف: أسفه رهف
والله مااقصد
رهف وهي تتدف يدهاا: ابعدي عني انتي الثانيه
تركي بصرخه: جوري ابعدي عنهاا خليها تنقلع
رهف
فتحت باب الغرفه
ورجعت قفلت بالمفتاح ماابي اشوفه خليه
ينقلع هووو اااه فيني حره ليه اللحين
كذا هب فيني هه يقال ايش حبيني حبتك القرادة ان شاءالله
نفسي اعرف يبيني احبه ع ايش اوف عيشه تقصرر العمرر
ناظرت ولدي وهوو يبكي صرخت فيه : انت انكتم كمان
ناقصه اناا اوف ماتتطلع إلا مثل ابوك
مالت عليه حتى السفريه
معاد طراهاا لي عارفه ليه يسوي كذا معصب
ومقهور يبيني اسامحه واخذه بالاحضان واقول له
خلاص حبيبي لا لو تموت ماسامحتك حتى اخذ حقي منك
واناا بنت ابوي والله ي تركي لااخليك تندم على كل
كلمة غلطت فيهاا بحقي طيب والشقه غصب طيب تسويهاا لي
ولا صراخك ذا قدام اهلك والله مااافوته لك
قمت اخذت ولدي اشوف وش فيه هوالثاني
حزنت عليه لماصارخت عليه ضميته
واناا ابوس فيه كله من ابوك ذا خلاني اصارخ عليك يمه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في الصاله
ام فيصل بزعل: يمه فديتك ليه كذا
دايم تخرب على حالك والله ان جدتك من يومين يوم رحت عندها
وهي تقول الحمدلله تركي عقل لما صارابوو احسه
جوري : اجل هذي عين جدتي قلت لكم من اول ان عينهاا والقبرر
تركي ضحك غصب عنه : هههههههههه وكاد انك صادقه كان وش زيناا هههه
ام فيصل بزعل: والله ي تركي بدل ماتقوم تسنعهاا
تضحك عليهااا وكمان تؤكد هرجهاا

جوري : معليش يمه مدري وش فيني انا اليوم
اسوي مشاكل من غيرر مااحس
تركي بسخريه: مره ماتحسي اقول انقلعي لاااحط
حرتي اللي على رهف عليك اللحين
جوري وهي تقوم: ايه مقدرت في مرتك
جاي تتطلع حرتك فيني صدق مافي رجال خلاص خلصووا
ياخي معك قزمه مثل طول صبعي ذا وهي ترفع صبعهااا
انا مكانك افرمها فرم ماتاخذ وقت اقولك لا لا اناا ماحب
اسبب مشاكل بس اذا كان ودك في طريقه تربيها سوي اللي قلت
لك عليه من توو افرمهاا
تركي بصرخه قاطعهااا وهوو مقهور: قسم بالله لو ماتفارقي لااااخلص عليك اقوم مصيبه هالبنت
ام فيصل : مصيبه وبس قوم يمه راض زوجتك
بكلمتين الله يهديك
تركي: خليهاا تنقلع ولا انا فاضي لها على دوام ماشي
الللحين
ام فيصل بضيق: تبي تبات هناك صح
تركي بطفش: ايوه على الصبح بكره ان شاءالله انا هناا
إلا يمه والله الولد خلاص مستحي منه وحنا كل يوم
نأجل جية اهله شوفي حل مع بنتك
ولا والله بطريقتي اخليها توافق وهي ماتشوف الدرب
ام فيصل بعجزز: ااه يمه والله عجزت فيهاا
تقول ماتبيه حتى جدتك يأست منها وقالت خلاص لا تغصوبووا البنت كل شي قسمه ونصيب
تركي بحدة: أجل كذا السالفه
من اللحين اقولهاا يمه يوم الخميس ابيهم يجيون ولو فيهاا خيرر
تتكلم بالله وراح توافق وغصب عنهااا وانا اعطيته الموافقة بس كان نفسي اسمعها منهاا بس هذي محدن يعطيهاا وجهه
وقولي لهاا ترى تركي لماالللحين طيب معك
تكفين لا تشوفي شره راح تتعوذ منه خلاص يمه
وقام معصب
ام فيصل وهي تتنهد بتعب: اااه الله يعيني عليكم بس
والله ياابو فيصل لك دور في هالبيت
الله يهديك ياتركي ويحننن قلبك على خواتك
فيني اوقف في وجهك بس في موضوع عنود
معك فيه لان لوو جلست كذا والله ماتتتزوج هالبنت
مدري وش في راسهاا كل ماقامت وقعدت قالت ابي اجلس
عندك يمه ماابي اتزوج اوف جالسه اتكلم من حالي
خليني اقوم احسن اشوف لي شغله وينك يمه البيت بدونك خالي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تركي وهوو يحاول يفتح والباب
وقال بصوت مايبي احد يسمع: رهف زفت افتحي الباب
عندي دوام
رهف
لما سمعته يقول عندي دوام تذكرت انه فعلا قبل مايطلع قال ان عنده دوام
بلعت ريقي من الخوف
وقفت مشيت ناحية الباب واناااقدم رجل واخر رجل
ااه انقلب اللحين هذيك الشاجعه كلهاا احسن شي اسمي بسم الله الرحمن الرحيم: وفتحت الباب
تركي وهوو يدف الباب بقوه: ليه قافله هااا انطقي
رهف غمضت عيوني من صرخته وبخوف: كذا قفلته
تركي ووهو يمسك يدهاا ويرحعها على وراء شوي: شوفي حركاتك ذي ماتمشي علي انا فاهمه وهالباب ماينقفل ثاني مره
وانا براا اوك ولا والله احوس هالوجهه عليك
رهف وهي تبي تسحب يدهاا بس مو قادرة شاد عليها بقوه حست بالم فيهاا : خلاص تركي فك يدي ولا رجعت لحركات البلطجه تبعك
تركي وهوو يدفهاا على الجدر بقوه: تحبيهاا انتي هالحركات
جيناك وقلنا لك ترى نبي السماح رفضتي اجل تحملي
رهف وهي تحس عظام ظهرها انكسرر: ااااه
تركي طنشهاا ودخل الحمام .................
طلع وشافهاا جالسه على الارض خاف لايكون الضربه
وجعتهاا بس كابرر ع نفسه وراح
طلع وشافهاا لسى مكانهاا تبكي وبقهرر تقرب منها وده يذبحهاا كذا فيه حره عليهااو لسى مقهورة منهاا ومن عنود اللي مفشلته
من خويه اللي لو يعطيه عمره فدا له ع اللي يسويه معه دايم واقف معه في كل شيء قال بصرخه: البيت هذا كله يبي له تكسيرر راس عشان يفهم


رهف وهي جالس في الارض ومنزله راسهاا على رجولهاا
وتبكي ومطنشششه
خايفه منه وماتدري وش تقول له عشان قفلة بالباب بالمفتاح
يارب اصرف شره عني بس لما صرخ فزت في محلهاا من الخوف ورفعت راسهاا وناظرته شافت واقف ع راسهاا حست جسمهاا كله يرجف عليهاا اكيد يبي يذبحهاا اللحين
تركي بصرخه: والله ي رهف لو تقفلي بالمفتاح ثاني مره اقتلك فاهمه
وهوو ينحني ويسحبهااا بيد وحدة ويخليهاا تقابله
وهزهااا بقوه وبصرخه ثانيه : انطقي
ومافكها إلا لما سمع صرخت ولده يبكي
مفجوع من صرخت ابوه سحبها لجهة السريرر ودفهاا بقوه
وقال بعصبيه: سكتيه الله ياخذك كله منك
لكن طيب ي رهف خليني بس ارجع من دوامي ولي
معك جلسه ياتربيك ي تنقلعي عن وجهي
لاني مافيني اتحمل ها الجووو اللي معيشتناا فيه وراح
فتح الدولاب وطلع له بدلته
ولبسهاا بعصبيه وهوو يهدد فيهاا انه مراح يفوت
عليهاا هالحركه
رهف
جلست ابكي وابكي
ليه ذا كله اللحين طيب وش قلت غيرر ابي بيت واعطني فرصه عشان اسامحك هذا كل الي طلبته
ليه كذا قلب جيت ادعي عليه
لما سمعت قفلته لللباب بس استغفرت ربي
يمكن انااكون غلطانه بس مااابي اسامح ع طول
والله قصدي ارجع شوي من كرامتي ويوم قلت له
اعطيني فرصه قال اوك واللحين يقلب ليه
بس عرفت شيء واحد ان تركي لو ماجيت ع مزاجه
يعصب ويسوي مشاكل وكمان مايعرف بحاجه
اسمهاا احترام قدام اهله هذي اللي وجعتني اكثرر
مفروض حاجه بيني وبين جوري هوو وش دخله
طيب جوري يالفتانه اوريك والله ماافوتهاا لك

رفعت راسي وشفت ولدي يبكي تقربت منه وسحبته
وجلست ارضع فيه عشان يسكت
ليه ماعرف اخذ حقي ليه وبحقد والله لااخذه يا تركي الهم
وبعدهاا ضميت ولدي حسيت راسي ثقيل من كثر مابكيت ويدي خلعهاا لي اوف بعدهاا رحت في عالم ثاني ي زينه هوو احس براحتي فيه
......... ..
في غرفة البنات
جوري وهي تترجف: والله صوت تركي
زلزل الدنياا والله رهف راحت فيهاا
عنود وهي تبعد المفرش: خيرر وش فيه
الواحد يقوم من نومه على اخبارمثل وجهك

جوري بخوف وحزن: والله اني مااقصد اللي سويته
بس تعرفي دايم اقلب السالفه هالمره زودت الحكي
مع رهف وهي كان معصبه مدري وش فيهاا
دخل تركي عليناا واناا طبعاً شكيت عليه شوي كذب
بدون قصد هوو عصب عليهاا وجلس يصارخ
وانقلب كل شيء جد وبعدها هي دخلت غرفتهاا
وهوو دخل بعدهاا واللحين اسمعي صوته كيف
عنود بخوف معقدة منه: لايكون كفخهااا
جوري وهي تكذب ع عنود بس عشان تشوف رهف
لان هي عارفه لو راحت رهف راح تتطردهاا: ايه كفخهاا لما قالت بس
عنود وهي تتدف المفرش بعصبيه : اوف وش هالحاله
صراحه تركي يبي من يشكي عليه
جوري وهي فاتحه عيونهاا بصدمه: لايكون قصدك الشرطه تشكي عليه
عنود بعصبيه وبصرخه: ياليت وانتي كمان ياخذونك معه
جوري : ايششش ي سلام انا وش سويت الللحين اوف
ادري فيك تبي تبعديني من طريقك باي طريقه هم كذا اللي حلوين
اللكل يغار منهم بس صدمه اختك تغار منك يوجع والله وقالت
بصرخه اناا اختك فاهمه وش ذنبي اني حلوه
رهف لو غارت قلت عادي بنت عمي بس انتي اااه اختي
فاهمه ايش اختي صراحه صرت اخاف على نفسي
منك انتي ورهف لا تذبحوني بسبب الغيره ياربي مو ذنبي اني حلوه ااه بس هو كذا اللي جماله فائق لازم من ضريبه


عنود بقهر : فائق وضريبه الله ياخذك بس
وطنشتها لانها عارفه مدام بدت تمدح في نفسهاا يبي لهاا وقت عشان تنتهي
وطلعت الصاله بعد ماغسلت وجهااا في المغسله
شافت تركي يضبط حاله في مراية المدخل سبت حالهاا ليه طلعت وهووو لسى موجود ماتبي تقابله اللحين اكيد بيغثهاا بكم كلمه حاولت ترجع من غيرر ماينتبهه
بس وين تركي عيونه عيون الصقرر انتبهههه ع طولل : وقال وهوو معصب : هلاا جيتي في وقتك
عنود وهي تركي بجسمهاا على باب المدخل: اهلين وش عندك
تركي وهوو يناظرهاا وبحدة: اوقفي زين اوك كم مره
اقول لكم لمااتتتكلمن معي توقفن مثل الخلق
عنود في نفسها امير وحنا ماندري مالت بس بطفش: تركي تكفى قايمه من النوم ومافيني
ترى قول وش تبي ولو تأجلها يكون افضل
تركي : لا ماحزرتي مااراح أجل شيء
وهذا انا اقولك يوم الخميس جاين اهل غسان وياليت
ماسمع اي اعتراض لانه مو في صالحك وكمان اعطيته الاوكى
وخلهاا في مكانهاا مصدومه
عنود فاتحه عيونهاا على الاخررر ومو قادرة حتى تحرك رجولها يعني اشلون ع طول اتجهت على غرفة امهااا وفتحت الباب بقوه شافت امهااا مريحه على السريرر: يمه سمعتي ولدك وش يقول
ام فيصل بطفش : عنود فارقي عن وجههي اللحين
عنود بقهرر: ايه راح افارق بس هذا وجهي لو طلعت لهم
وانااللي ابي اتصلل على ام الغبي هذا واقولهاا
انثبري انتي ولدك ولا تفشلن ارواحكم
ام فيصل بعصبييه: ايوه عشان اخوك يذبحك
بعدها وقسم بالله ي عنود لو تعيدي هالكلام
مره ثانيه انا اللي ابي اقوم اربيك من اول وجديد
والله حركاتك حركات اطفال وشوفي اقولهاا لك
راح يجيون وانتي راح توافقي غصب عنك وكمان احتمال
تركي يبي يسوي الملكه بعد شهرر
وابوك يكمل سنه تمام نسوي الزواج هذا انا قلت لك
كل شيء وانتي كيفك وافقتي رفضتي انطقيتي في محلك
مالي فيك اخوك ويبي السترر لك بس
وش نقول عقلك طلع اصغرر من عقل جوري
عنود وهي تسمع كلام امهاا وهي تحس بسكاكين ينغرسن في قلبها وقالت بصرخه: يعني اشلون كذا غصب طيب أخذه مدام كذا والله لااطلع له النجوم في عز الظهرر واذا مارجعت لكم مطلقه مااكون عنود طيب وانسحبت وهي تغلي
ام فيصل : استغفر الله بس تتتساهلي أجل
اللي يسويه فيك تركي ع هالللسان

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تركي وهوو في الطريق يسوق وهوو معصب
وده يفجرر اي احد من عصبيته سحب جواله
ودق على غسان: ردانت كمان
غسان في غرفته متمدد على السريرر ويفكرر في
كلام امه قطع عليه رنة جواله شاف رقم تركي تنهد ورد
بضيق: الوو هلا ابو مشعل
تركي بعصبيه : ساعه وترد
غسان وهوو يتاففف يكرة لماا يكون معصب: تركي
لو انك معصب خلني اقفل احسن
وبعد ماتهدى دق
تركي بعصبيه اكثرر: في ستين داهيه
كنت معي لك خبرر بس شكلك ماتساهل وقفل في وجههه
غسان نزل الجوال لماا جلس يصارخ وفجأة قفل
تنهد: الله يهديك يتركي ماراح تضيعك إلا عصبيتك ذي
أعوذ بالله منك انااللحين وش قلت عشان تهب فيني كذا
بس قال معي لك خبرر اوف انا ضروري اقول له كذا
ياربي اللحين ماراح يرد اذا دقيت عليه صاحبي واعرفه
بس فضوله خلاه يدق مره ثانيه يسمعه يرن ويرن ومافي تركي معند مايرد
رمى الجوال بقهرر وبصرخه في ستين داهيه لك انت وخبرك
نفسي اعرف وشواللي مصبرني عليه
اااااه تنهد من قلب اخته فديتهاا ااه لو يسمعني ذبحني ههههههه
الله يهديه ويهدي اخته خخخخخخخ
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند تركي وصل المركز
ودخل معصب
ضربووا له تحيه الللي واقفين عند الباب
وصرخ عليهم: بسرعه هاتووا الزفت ذا اللي رافض
يعترف والله لاااخليه ينطق اليوم وهوو عاض الارض
: اللحين تبي تحققق معه
تركي بصرخه: وش قلت انا ودخل مكتبه
تنهدوهوو يناظرر زميله اللي واقف معه
: الله يعينه اللحين ماراح يرحمه مدام كذاحالته
الثاني: خله يستاهل تعبناا معه كل يوم وحنا ساحبينه
ورافض يعترف
: اااه بس راح يجرم في وهووو كذا حالته
: خلاص نفذ الأوامر وانت ساكت وفك عمرك لا يقلب عليك
انتت اللحين شكلك ماتربيت من المره اللي فاتتت
: لا لا اللحين اسحبه وافك عمري ع قولك ويجعله يروح فطيس في يده وش دخلني
رهف فتحت عيوني على بكي مشعل واناا اناظرر حولي
رضعته سكت بعدها
سحبت جوالي شفت الساعه عشره
فزيت ع طول استغفر الله لا صلاة مغرب ولا عشاء
قمت توضيت وصليت ع طول
بعدهاا ناظرت ولدي رجع نام
اخذت الترمس وطلعت ابي اعبي موياا حارة فيه
دخلت المطبخ جلست انتظرر الموياا يسخن
دخلت عليه عنود وهي عيونهاا منفخه عرفت انهاا باكيه
عنود: هلا صحيتي اخبارك اللحين
بعد ماالسيد ضربك
رهف فاتحه عيوني : ضربني متى بسم الله
عنود : ايوه قالت لي جوري ضربك في الصاله وانتي لا تسوي فيهاا
مدافعه عنه ترى مايستاهلل والله أعوذ بالله منه مستبد بشكل
رهف : قسم بالله ماضربنني في الصاله
عنود : اجل في غرفتك
رهف وهي تهززر اسهاا: لا ماضربني ابد بس عصب شوي وراح دوامه وجوري يعني ماتعرفيهاا دايم هي كذا
إلا وينهاااا ي اني متحلفه فيهاا الزفته
عنود : في الغرفه جالسه تسوي بحث مشغوله فيه
رهف : اوك اناا رايحه اشوف ولدي اللحين
وتعالي اسهري عندي في الغرفه لاني ماودي اشوف الفتانه هذيك
عنود وهي تاخذ مسكن من الدرج: لا مافيني اسهرر ابي
اناام
تعبانه ومقهورة وجلست تبكي
رهف تقربت منهاا: عارفه ليه مقهورة عشان تركي
عنود: ايه تخيلي جاين بعد بكره عندناا رهف

مدري وش اسوي ماابيييه والله
رهف وانااامحتاره : مدري وش اقولك لك
بس ماعليك إلا تصبري
وطلعت و دخلت غرفتي
حسيت انهاا بارده قفلت التكيف
وشفت ولدي يلعب بيده وه حبيبي صاحي يمه
تعال تعال واناااحمله وابوس فيه
اخذته في حضني وفتحت التي في
وفكيت ع مسلسل وجلست اتفرج
غريبه االسيد تركي مادق والله ماارد عليه جلست افكر
العناد ماينفع فيه والعصبيه هوو محترف فيهاا
ومافي احد يقدرر يسبقه عليهاا
اأجل وش اسوي ماعندي إلا اطنش وبس عشان اقدرر اعيش
في هدوء لاني شفت الشهرين اللي فاتووا يوم خفيت مشاكل معاه عشت براحه وهدوء لكن كلمة احبك هي اللي ابي اعاقبك فيهاا
ياتركي راح تبطي وتسمعهاا هذا اذا سمعتهاا وانت كذا قطع على تفكيري
فتحت الباب ناظرت بسرعه وكان هووو
غريبه رجع مفروض بكره يجي
نزلت عيوني لولدي مطنشه ماتكلمت وهوو كمان
تركي ناظرتهاا وهي كيف تفاجت لما دخلت
بس والله لسى فيني قهرر عليهاا
حسيت اني كاره عمري ولو تفتح فمها ذبحتها اليوم

رميت جوالي والمفتاح والمحفظه
واتجهت للدولاب اخذت ملابس ابي
شوررر بارد يطفي النارر اللي في قلبي ليه اناحظي كذا ماعندي حرمه سنعه ودي بس يوم ادخل واشوف ابتسامه كذا في وجهاا ولا تستقبلني وبذات من يوم جااا مشعلل واناااشوف مره مطنشتني اوف تركي تلعب على مين هي من اول ماتهتم فيك تجي على اللحين

رهف : اوف وش رجعه ناظرت ولدي

اوف يمه خربت سهرتنا ههههه
ابتسم مشعلل ع خفيف فديته ههههه ولعيونك نكمل سهرر
وماعليناا فيه صح ماما الغرفه مو له وحده
قلنا له نبي شقه عشان نريحه بس هوو رفض
يتحمل مووو شعول تناظرر فيني كذا اللحين فاهم على انت فديتك
سمعت صوت الباب الحمام الله يكرمكم يفتح انطميت
على طول ورجعت التكشيره على وجهي
تركي وهوو ينشف شعره بحدة : طفي هالتلفزيون
وماابي اسمع صوت لا لك ولا لولدك
رهف اوف
اسهرر ع وش هوو اجل
موو قلناا ينام في عمله ابرك
اخذت ولدي نروح الصاله نتفرج احسن
تركي بقهرر وهوو يشوفهااا كيف تبي تتطلع ا: انثبري
مكانك وخليني اشوفك تعتبي براا الغرفه
رهف بقهرر: يعني اشلون مافيني نوم وكمان مشعلل
مافي نوم توه صحي
تركي بعصبيه: هوو يفهم الحين انتي نيميه وهوو راح ينام
وخلي الهايته والسهرر اللحين
رهف بقهرر: والله ماينام اعرفه ع طول
اوف وش هالحاله
تركي وهوو يتمدد على السريرر: احمدي ربك
وانكتمي ولا تجلسي تتافففي في وجهي
رهف
اناا استاهل ارد عليه اتجهت لمكاني
ضميت ولدي بس عياا مايناام يتحرك كثيرر وبذات
لماا سكرر النورر
حسيت فيه يبي يبكي
ومتضايق توه صاحي من ساعه كيف ينام
ياربي وش اسوي في عقل أبوك قال لازم ننام يعني ننام
يمه خلاص شعول نام ولماا تكبرر نحجرر عليه خلاص
ونأخذ حقناا كله هههههه اه لو يسمعني
ذبحني انااوانت ههههه
بس مشعل صرخ يبكي بصوت عالي
تركي بصرخه: يعني اشلون جاي تعبان ماانام
رهف وهي تجلس وتحمل ولدهاا وتهزز فيه عشان يسكت
: قلت لك نطلع رفضت وش اسوي
معند انت وهذا وش يفهمه متضايق ليه الغرفه ظلام
تركي بقهرر: لا ي شيخه قولي انك تبي تتطلعي وبس
رهف
طنشته وماتكلمت بذات لماا مشعل وقف بكي
شوي بس رجع صرخ من ثاني
تركي وهوو ي دوب سكرر عيونه رجع
ولده صرخ عصب من قلب رمى المفرش بقوه وقام فتح ا لنور
رهف كنت اناظرر وش بيسوي وخفت لا يقوم يذبحناا مجنون ويسويهاا مسكت في مشعلل بخوف
تركي وهوو متجهة ناحيتهم وهوو يسحب رهف هي ولدهاا
ويفتح الباب وبصرخه: قسم بالله اشوفكم انتي وهالنتفه
هناا ذبحتكم وقفل الباب بقوه
رهف
هذا كذا واناا فاتحه عيوني مصدومه
حسيت مشعل مفجوع معي عدلته وانااا حمله زين
ياربي ليه كذا قلنا له بنطلع بكرامتناا
عياا والحين نطلع بهاالطريقه
حبيبي شكلك بتعاني معي يمه
سحبت رجولي للصاله وسدحته على الكنبه واناا جلست
قريب منه افكرر وش هالحاله
طيب تركي اطلعهاا من عيونك اوف اناااهددكذا وشكلي هياط كله
ناظرت ولدي شفته بداا ينعس لا لا لا انت كمان
اللحين تبي تنام وأول رافض صدق
ان ابوك تركي العناد كله مركب فيكم
شفته يبي يبكي تذكرت الرضاعه حقه داخل
كيف اجيبهاا اللحين اعطيته صدري ونام عليه
واناا جلست اتفرج في الصاله وافكرر
الجووو هدوء يفجع مره اوف وش هالحاله
ناظرت اللي واقف عند باب الصاله ومتكتف وعلى وجهه ابتسامه ويناظرنا
طنشته وناظرت ولدي واناااعدل نفسي وش عنده ذا
بعد ماطردنا جاي بكل وجهه يبتسم
مالت بس ياليت اكسر سنونه ذي
تركي تحرك ناحيتهم وهوو يلعب في شعرر وهوو نعسان
تقرب منهم: اوف مااجاني نوم وعائلتي مطروده
وجلس يضحك ههههههههه
رهف طنشته مالت ي قوه هالكلمه عائلتي
كان نفسي اقلده بس قلت الحقران يقطع المصران ...........

تركي وهوو يناظرهاا كيف مقهورة

طيب رهوفه اناالك: اقول وخري هالنتفه
ابي مكانه
رهف طيرت عيونهاا قدام: ايش كيف قصدك احملك
تركي بكل قوه ضحك: هههههههههه اقول انتي شوفي شكلك
اول بعدين قولي احملك
رهف بقهرر من ضحكه: وش تبي خلاص روح
مو طاردناا جاي وراناا ليه
تركي طنشهاا واخذ ولده من حضنهاا وتمدد وحط راسه
ع رجولهاا واخذ ولده وحطه على بطنه وضمه

رهف
جالسه اتابع حركاته بصمت ابي اشوف
نهايته وش يبي ذا مع وجهههه
حسيت بثقل راسهاا على رجولي
صرخت فيه لماا شفت مشعل منيمه على بطنه: ههيييه انتبهه
يوقع منك والله اموتك تراا
تركي وهوو يرفع عيونه لهاا : لا ماعليك
وهذي ضمه له شوفي كيف ماسكه
رهف : هيي فغست ولدي
تركي : اووش خليه نايم اسكتي راسي صاك علي
اوف ي حبك للثرثره
رهف واناااضرب راسه بقوه: انااياحبيي لللثرثره
وانااحرك رجولي بقوه عشان يقوم: قوم
روح نام في غرفتك
تركي : ااه لا تتتحركي كذا راسي يوجعني
همزيه اللي مافيك خيررر
رهف بقهرر نزلت عيوني وناظرته وقلت بصوت واطي: انا مافيني خيرررر
تركي وهوو يهزز راسه ومقفل عيونه: ايه مافيك خيررر
وقال بتريقه ليه جالسين هناا انتي ومشعلل في هاللليل
رهف : والله في واحد مايستحي على وجههه طردناا ومافكر انه للليل

لكن والله راح نردهاهاالطرده
تركي وهوو يضحك ويناظرهاا: ياحبي لكم والله
انتي وهاالنتفه
رهف بقهرر لماا قال ياحبي لكم حطيت يدي على فمه بقهر
ابيه ينكتم: مانبي حبك وهوو كذاانت إنسان فاهم الحب غلط وصرخت بقوه
تركي وهو عاظ يدهاا بقوه
رهف وهي تسحب يدهاا : ااااه الله ياخذك
تركي سوى نفس الحركه وقفل ع فمها بيد وحده والثانيه ماسك ولده : وجعع لا تتدعي ولا هاااطيح ولدك وهو يتحرك يخوفهاا
رهف بقهرر ونفسهاا تبكي عورهاا: وانت اللحين كلمة وجع مو دعوه وبعدين وش هالحركه حركة اطفال صراحه
اوف شوف يدي والله اكسرر هالسنوون فرحان فيهاا ولدي وش ذنبه
تركي سحب يدها : : وهوو يبوسهاا خلاص كذا خفت
وهوو يغمزز لهاا وقال بهمس آسف
رهف واناااسحب يدي بقوه: تركي تكفي ماابي اكلمك وبعدين وش هالحركات
دايم تزعلني وتجي كذا بكل وقاحه تتكلم معي تقول مافي شيء بيناا واللحين آسف ذي وين اصرفهاا
تركي: رهوفه خلاص مو وقته اللحين والله مصدع وحالتي حاله
من امس مو نايم زين لدرجة استئذات وجيت ليه ماتحبي الهدوء الله يصلحك بس وهوو ماسك ضحكته يدري انه مولع فيهاا
ورجع سكرر عيونه
رهف
سكتت لماقال كذا
وكان عيني من ولدي خايفه يطيح والله من على بطنه
قلت بقهرر: تركي قوم على غرفتك ونام
والله حشرتنا على هالكنبه
تركي : لا كذا مرتاح همزي راسي
رهف : بس مشعل بيطيح كذا والله طيب قوم انقله ع الكنبه الثانيه
تركي: لا ابيه في حضني بيعدين خلاص اسكتي
رهف
سكتتت وجلست اناظرر فيه كيف مقفل عيونه

اوف طفشت ياربي اجلس كذا طول الليل
ولووو تتطلع خالتي تقول انهبلووا هذولا
ماعندهم غرفه
محشورين على هالكنب ناظرت مشعل كيف
يحرك راسه يبي يقوم شكله حبيبي مو مرتاح في نومته
والله لوو مو مشعل كان دفيته من على رجولي وخليته
يطيح في الارض هههههه وناسه بس شعول راح يروح فيهاا
ناظرت ملامح تركي وهوو مقفل عيونه
حسيت فعلاً كان تعبان وشكله نام من جد
ياسلام سلم أجل اناا بكرة موو قادره امشي من رجولي
وظهري احس فيه بوجعع بس من غيرر مااحس
مديت يدي لشعره وجلست العببب فيه
ماشاءالله شعره كثيف نفس شعرر عنودد
حتى لون شعره مثلهاا اسووود فاحم
ناظرت تحديداته وكان مو منعم بس شكله كذا يعجبني احلاااا
اوف تروك قوم جالسه اتغزل فيك مالت عليك انت وهالخشه
والله مو قادرة عاد خلاص ظهري يضرب علي لي حول ساعتين
واناااكذا وهذا هو ولده ماعندهم نيه يقووومووا
نزلت راسي شوي قريب منه وقلت بصوت واطي: تركي خلاص
والله تعبت يالله روح غرفتك ونام
تركي وهوو غصب يفتح عيونه: ااه خليني نايم كذا
رهف بتعب: والله رجولي صلبت ماشاءالله راسك ثقيلل
قوم بالله
تركي وهوو يبي يقلب شوي: اووف مافيني اقوم
رهف لما تحرك تركي صرخت: هييييه انتبهه ولدي لا يطيح
مع صرختي مشعل صحي وبكى ع طول
تركي بطفش: اوف عجبك الللحين فتحتي فمه
كيف اللحين ننام بالله
رهف بقهرر واناا اسحب مشعل : ايوه انت تنام
واناا اقوم عندي شللل
تركي : يالله بس قدامي
رهف بزعل: روح ماانبي مكان انطردناا منه
تركي وهوو يجلس ويمسكهاا بعنقهاا من ورااء على خفيف: قومي بس
ياكثرر هالكلمه تقوليهاا
رهف بقهرر: وانت ي كثرر ماتططردنا
تركي عرف ان الكلام ماينفع معاها
راح تجلس تجادل فيه لماا يطلع عليهم الصبح
حمل مشعل بيد وسحبهاا بيد وبحده: ياليت مااسمع صوت ......
رهف فتحت عيوني على بكي مشعل واناا اناظرر حولي
رضعته سكت بعدها
سحبت جوالي شفت الساعه عشره
فزيت ع طول استغفر الله لا صلاة مغرب ولا عشاء
قمت توضيت وصليت ع طول
بعدهاا ناظرت ولدي رجع نام
اخذت الترمس وطلعت ابي اعبي موياا حارة فيه
دخلت المطبخ جلست انتظرر الموياا يسخن
دخلت عليه عنود وهي عيونهاا منفخه عرفت انهاا باكيه
عنود: هلا صحيتي اخبارك اللحين
بعد ماالسيد ضربك
رهف فاتحه عيوني : ضربني متى بسم الله
عنود : ايوه قالت لي جوري ضربك في الصاله وانتي لا تسوي فيهاا
مدافعه عنه ترى مايستاهلل والله أعوذ بالله منه مستبد بشكل
رهف : قسم بالله ماضربنني في الصاله
عنود : اجل في غرفتك
رهف وهي تهززر اسهاا: لا ماضربني ابد بس عصب شوي وراح دوامه وجوري يعني ماتعرفيهاا دايم هي كذا
إلا وينهاااا ي اني متحلفه فيهاا الزفته
عنود : في الغرفه جالسه تسوي بحث مشغوله فيه
رهف : اوك اناا رايحه اشوف ولدي اللحين
وتعالي اسهري عندي في الغرفه لاني ماودي اشوف الفتانه هذيك
عنود وهي تاخذ مسكن من الدرج: لا مافيني اسهرر ابي
اناام
تعبانه ومقهورة وجلست تبكي
رهف تقربت منهاا: عارفه ليه مقهورة عشان تركي
عنود: ايه تخيلي جاين بعد بكره عندناا رهف

مدري وش اسوي ماابيييه والله
رهف وانااامحتاره : مدري وش اقولك لك
بس ماعليك إلا تصبري
وطلعت و دخلت غرفتي
حسيت انهاا بارده قفلت التكيف
وشفت ولدي يلعب بيده وه حبيبي صاحي يمه
تعال تعال واناااحمله وابوس فيه
اخذته في حضني وفتحت التي في
وفكيت ع مسلسل وجلست اتفرج
غريبه االسيد تركي مادق والله ماارد عليه جلست افكر
العناد ماينفع فيه والعصبيه هوو محترف فيهاا
ومافي احد يقدرر يسبقه عليهاا
اأجل وش اسوي ماعندي إلا اطنش وبس عشان اقدرر اعيش
في هدوء لاني شفت الشهرين اللي فاتووا يوم خفيت مشاكل معاه عشت براحه وهدوء لكن كلمة احبك هي اللي ابي اعاقبك فيهاا
ياتركي راح تبطي وتسمعهاا هذا اذا سمعتهاا وانت كذا قطع على تفكيري
فتحت الباب ناظرت بسرعه وكان هووو
غريبه رجع مفروض بكره يجي
نزلت عيوني لولدي مطنشه ماتكلمت وهوو كمان
تركي ناظرتهاا وهي كيف تفاجت لما دخلت
بس والله لسى فيني قهرر عليهاا
حسيت اني كاره عمري ولو تفتح فمها ذبحتها اليوم

رميت جوالي والمفتاح والمحفظه
واتجهت للدولاب اخذت ملابس ابي
شوررر بارد يطفي النارر اللي في قلبي ليه اناحظي كذا ماعندي حرمه سنعه ودي بس يوم ادخل واشوف ابتسامه كذا في وجهاا ولا تستقبلني وبذات من يوم جااا مشعلل واناااشوف مره مطنشتني اوف تركي تلعب على مين هي من اول ماتهتم فيك تجي على اللحين

رهف : اوف وش رجعه ناظرت ولدي

اوف يمه خربت سهرتنا ههههه
ابتسم مشعلل ع خفيف فديته ههههه ولعيونك نكمل سهرر
وماعليناا فيه صح ماما الغرفه مو له وحده
قلنا له نبي شقه عشان نريحه بس هوو رفض
يتحمل مووو شعول تناظرر فيني كذا اللحين فاهم على انت فديتك
سمعت صوت الباب الحمام الله يكرمكم يفتح انطميت
على طول ورجعت التكشيره على وجهي
تركي وهوو ينشف شعره بحدة : طفي هالتلفزيون
وماابي اسمع صوت لا لك ولا لولدك
رهف اوف
اسهرر ع وش هوو اجل
موو قلناا ينام في عمله ابرك
اخذت ولدي نروح الصاله نتفرج احسن
تركي بقهرر وهوو يشوفهااا كيف تبي تتطلع ا: انثبري
مكانك وخليني اشوفك تعتبي براا الغرفه
رهف بقهرر: يعني اشلون مافيني نوم وكمان مشعلل
مافي نوم توه صحي
تركي بعصبيه: هوو يفهم الحين انتي نيميه وهوو راح ينام
وخلي الهايته والسهرر اللحين
رهف بقهرر: والله ماينام اعرفه ع طول
اوف وش هالحاله
تركي وهوو يتمدد على السريرر: احمدي ربك
وانكتمي ولا تجلسي تتافففي في وجهي
رهف
اناا استاهل ارد عليه اتجهت لمكاني
ضميت ولدي بس عياا مايناام يتحرك كثيرر وبذات
لماا سكرر النورر
حسيت فيه يبي يبكي
ومتضايق توه صاحي من ساعه كيف ينام
ياربي وش اسوي في عقل أبوك قال لازم ننام يعني ننام
يمه خلاص شعول نام ولماا تكبرر نحجرر عليه خلاص
ونأخذ حقناا كله هههههه اه لو يسمعني
ذبحني انااوانت ههههه
بس مشعل صرخ يبكي بصوت عالي
تركي بصرخه: يعني اشلون جاي تعبان ماانام
رهف وهي تجلس وتحمل ولدهاا وتهزز فيه عشان يسكت
: قلت لك نطلع رفضت وش اسوي
معند انت وهذا وش يفهمه متضايق ليه الغرفه ظلام
تركي بقهرر: لا ي شيخه قولي انك تبي تتطلعي وبس
رهف
طنشته وماتكلمت بذات لماا مشعل وقف بكي
شوي بس رجع صرخ من ثاني
تركي وهوو ي دوب سكرر عيونه رجع
ولده صرخ عصب من قلب رمى المفرش بقوه وقام فتح ا لنور
رهف كنت اناظرر وش بيسوي وخفت لا يقوم يذبحناا مجنون ويسويهاا مسكت في مشعلل بخوف
تركي وهوو متجهة ناحيتهم وهوو يسحب رهف هي ولدهاا
ويفتح الباب وبصرخه: قسم بالله اشوفكم انتي وهالنتفه
هناا ذبحتكم وقفل الباب بقوه
رهف
هذا كذا واناا فاتحه عيوني مصدومه
حسيت مشعل مفجوع معي عدلته وانااا حمله زين
ياربي ليه كذا قلنا له بنطلع بكرامتناا
عياا والحين نطلع بهاالطريقه
حبيبي شكلك بتعاني معي يمه
سحبت رجولي للصاله وسدحته على الكنبه واناا جلست
قريب منه افكرر وش هالحاله
طيب تركي اطلعهاا من عيونك اوف اناااهددكذا وشكلي هياط كله
ناظرت ولدي شفته بداا ينعس لا لا لا انت كمان
اللحين تبي تنام وأول رافض صدق
ان ابوك تركي العناد كله مركب فيكم
شفته يبي يبكي تذكرت الرضاعه حقه داخل
كيف اجيبهاا اللحين اعطيته صدري ونام عليه
واناا جلست اتفرج في الصاله وافكرر
الجووو هدوء يفجع مره اوف وش هالحاله
ناظرت اللي واقف عند باب الصاله ومتكتف وعلى وجهه ابتسامه ويناظرنا
طنشته وناظرت ولدي واناااعدل نفسي وش عنده ذا
بعد ماطردنا جاي بكل وجهه يبتسم
مالت بس ياليت اكسر سنونه ذي
تركي تحرك ناحيتهم وهوو يلعب في شعرر وهوو نعسان
تقرب منهم: اوف مااجاني نوم وعائلتي مطروده
وجلس يضحك ههههههههه
رهف طنشته مالت ي قوه هالكلمه عائلتي
كان نفسي اقلده بس قلت الحقران يقطع المصران ...........

تركي وهوو يناظرهاا كيف مقهورة

طيب رهوفه اناالك: اقول وخري هالنتفه
ابي مكانه
رهف طيرت عيونهاا قدام: ايش كيف قصدك احملك
تركي بكل قوه ضحك: هههههههههه اقول انتي شوفي شكلك
اول بعدين قولي احملك
رهف بقهرر من ضحكه: وش تبي خلاص روح
مو طاردناا جاي وراناا ليه
تركي طنشهاا واخذ ولده من حضنهاا وتمدد وحط راسه
ع رجولهاا واخذ ولده وحطه على بطنه وضمه

رهف
جالسه اتابع حركاته بصمت ابي اشوف
نهايته وش يبي ذا مع وجهههه
حسيت بثقل راسهاا على رجولي
صرخت فيه لماا شفت مشعل منيمه على بطنه: ههيييه انتبهه
يوقع منك والله اموتك تراا
تركي وهوو يرفع عيونه لهاا : لا ماعليك
وهذي ضمه له شوفي كيف ماسكه
رهف : هيي فغست ولدي
تركي : اووش خليه نايم اسكتي راسي صاك علي
اوف ي حبك للثرثره
رهف واناااضرب راسه بقوه: انااياحبيي لللثرثره
وانااحرك رجولي بقوه عشان يقوم: قوم
روح نام في غرفتك
تركي : ااه لا تتتحركي كذا راسي يوجعني
همزيه اللي مافيك خيررر
رهف بقهرر نزلت عيوني وناظرته وقلت بصوت واطي: انا مافيني خيرررر
تركي وهوو يهزز راسه ومقفل عيونه: ايه مافيك خيررر
وقال بتريقه ليه جالسين هناا انتي ومشعلل في هاللليل
رهف : والله في واحد مايستحي على وجههه طردناا ومافكر انه للليل

لكن والله راح نردهاهاالطرده
تركي وهوو يضحك ويناظرهاا: ياحبي لكم والله
انتي وهاالنتفه
رهف بقهرر لماا قال ياحبي لكم حطيت يدي على فمه بقهر
ابيه ينكتم: مانبي حبك وهوو كذاانت إنسان فاهم الحب غلط وصرخت بقوه
تركي وهو عاظ يدهاا بقوه
رهف وهي تسحب يدهاا : ااااه الله ياخذك
تركي سوى نفس الحركه وقفل ع فمها بيد وحده والثانيه ماسك ولده : وجعع لا تتدعي ولا هاااطيح ولدك وهو يتحرك يخوفهاا
رهف بقهرر ونفسهاا تبكي عورهاا: وانت اللحين كلمة وجع مو دعوه وبعدين وش هالحركه حركة اطفال صراحه
اوف شوف يدي والله اكسرر هالسنوون فرحان فيهاا ولدي وش ذنبه
تركي سحب يدها : : وهوو يبوسهاا خلاص كذا خفت
وهوو يغمزز لهاا وقال بهمس آسف
رهف واناااسحب يدي بقوه: تركي تكفي ماابي اكلمك وبعدين وش هالحركات
دايم تزعلني وتجي كذا بكل وقاحه تتكلم معي تقول مافي شيء بيناا واللحين آسف ذي وين اصرفهاا
تركي: رهوفه خلاص مو وقته اللحين والله مصدع وحالتي حاله
من امس مو نايم زين لدرجة استئذات وجيت ليه ماتحبي الهدوء الله يصلحك بس وهوو ماسك ضحكته يدري انه مولع فيهاا
ورجع سكرر عيونه
رهف
سكتت لماقال كذا
وكان عيني من ولدي خايفه يطيح والله من على بطنه
قلت بقهرر: تركي قوم على غرفتك ونام
والله حشرتنا على هالكنبه
تركي : لا كذا مرتاح همزي راسي
رهف : بس مشعل بيطيح كذا والله طيب قوم انقله ع الكنبه الثانيه
تركي: لا ابيه في حضني بيعدين خلاص اسكتي
رهف
سكتتت وجلست اناظرر فيه كيف مقفل عيونه

اوف طفشت ياربي اجلس كذا طول الليل
ولووو تتطلع خالتي تقول انهبلووا هذولا
ماعندهم غرفه
محشورين على هالكنب ناظرت مشعل كيف
يحرك راسه يبي يقوم شكله حبيبي مو مرتاح في نومته
والله لوو مو مشعل كان دفيته من على رجولي وخليته
يطيح في الارض هههههه وناسه بس شعول راح يروح فيهاا
ناظرت ملامح تركي وهوو مقفل عيونه
حسيت فعلاً كان تعبان وشكله نام من جد
ياسلام سلم أجل اناا بكرة موو قادره امشي من رجولي
وظهري احس فيه بوجعع بس من غيرر مااحس
مديت يدي لشعره وجلست العببب فيه
ماشاءالله شعره كثيف نفس شعرر عنودد
حتى لون شعره مثلهاا اسووود فاحم
ناظرت تحديداته وكان مو منعم بس شكله كذا يعجبني احلاااا
اوف تروك قوم جالسه اتغزل فيك مالت عليك انت وهالخشه
والله مو قادرة عاد خلاص ظهري يضرب علي لي حول ساعتين
واناااكذا وهذا هو ولده ماعندهم نيه يقووومووا
نزلت راسي شوي قريب منه وقلت بصوت واطي: تركي خلاص
والله تعبت يالله روح غرفتك ونام
تركي وهوو غصب يفتح عيونه: ااه خليني نايم كذا
رهف بتعب: والله رجولي صلبت ماشاءالله راسك ثقيلل
قوم بالله
تركي وهوو يبي يقلب شوي: اووف مافيني اقوم
رهف لما تحرك تركي صرخت: هييييه انتبهه ولدي لا يطيح
مع صرختي مشعل صحي وبكى ع طول
تركي بطفش: اوف عجبك الللحين فتحتي فمه
كيف اللحين ننام بالله
رهف بقهرر واناا اسحب مشعل : ايوه انت تنام
واناا اقوم عندي شللل
تركي : يالله بس قدامي
رهف بزعل: روح ماانبي مكان انطردناا منه
تركي وهوو يجلس ويمسكهاا بعنقهاا من ورااء على خفيف: قومي بس
ياكثرر هالكلمه تقوليهاا
رهف بقهرر: وانت ي كثرر ماتططردنا
تركي عرف ان الكلام ماينفع معاها
راح تجلس تجادل فيه لماا يطلع عليهم الصبح
حمل مشعل بيد وسحبهاا بيد وبحده: ياليت مااسمع صوت ......
اليوم الثاني العصرر

في الصاله
عنود وهي جايه بالشاي وتخليه على الطاوله
وتقربت من رهف وجلست قريب منهاا : اخبارك معه
اشوفك عادي وامس كان زعلانه
رهف واناااوطي صوتي عشان مايسمع حضرته: والله اني
مطنشه بس خالتي قالت لي تعالي اجلسي معناا في الصاله
وههاتي معك مشعلل واخوك انااصراحه شكلي ابي ارفع الرايه منه
جوري وهي داخله وشافتهم يسسساسرون: وش تقوولووا
هاا تركي شكلم يتكلمون فيك لاني اشوف رهف تناظرك وعنود تتكلم وانااصراحه ماارضى اشوفك كذا يامغفلين لكم الله
تركي كان جالس يتكلم مع امه ناظرهم: وقال مايهمني
خليهن يتكلمن على راحتهن

الثنتين كلهن اعرف اسنعهن وكمان مين المغفل هااا
جوري : انتتت
تركي هزز راسه : مخك وش فيه
ام فيصل : ودي اعرضهاا على طبيب صراحه
تركي بنظرة : افاا اناااعرف اعالج الحالات الللي كذا وش هوله الطبيب وشاطرر كمان فيهاا وهوو يرفع احد حواجبه
جوري وهي تبلع ريقهاا من الخوف لمااشافت نظرته انكتمت
رهف بقهرر وهي تناظرها: انتي ماتتوبي
على هالفتن وجع ان شاءالله
جوري وهي تجلس وتسحب مشعل من امها وهي تلعب بحواجبهاا: لا ماراح اتوب وكمان ابي اعلم شعول
يصيرر مثلي عشان ماينأكل حقه في هالبيت
لان هالبيت اللي مايعيش قوي يروح فيهاا مثل بعض ناس
طبعاا بدون ذكرر اسماااء وبغباء كملت
وهي تناظرر عنود لاتتفتكري قصدي منك
ورجعت ناظرت تركي وانت كمان لاتتفتكرر قصدي منك
تركي بسخريه: اكيد حبيبتي مو قصدك منااااا
ام فيصل بطفش دايم اذا جت
جوري لازم تقلب الجلسه سخريه ومناقرر
: الممهم تركي بالله تكفى مر على جدتك اليوم
ترى دقيت عليهاا وقلت لهاا خليك جاهزة تركي جاي لك
تركي : اوك يمه على هالخشم
ام فيصل وهي تحط يدهاا على كتفه : فديتك يمه
وربي يطول في عمرك وتشوف هالقمرر معك عريس
تركي وهوو يسلم فوق راسهاا ويقربهاا منه: وربي يطول في عمرك وانال برك ياجنتي
جوري : اخس وش هالجووو اللي مسوينه
اقول بلا مهياط وقول لهاا كم تبغى فلوس
لان شكلك مفلس وبديت تلعب على عقل امي
وهي امي لاتنسى شوي وتتدخل الستين
يعني هالمرحله خطررر اي احد يلعب بعقلهاا
تركي وهوو عاظ على شفته ويناظرر ولده في يدهاا
كان وده يرميهااا بهالريموت قريب منه يفتح جبهتاا ذي : لا بالله
لو انك شجاعه عيدي هالكلام واللحين
جوري : ايه ابي اعيده وش بتسوي بالله
تركي بقهرر: وانااولد ابوي ترددد ذي ولا وش سالفتهاا
جوري بخوف: ايه اردد وكمان راح اعيده
تركي بعصبيه: يالله عيدي
رهف
كلناا مبحلقين في جوري
معقول تبي تعيد هالكلام وتتحدى تركي اقسم بالله
لو فعلا عادته طلعت هالبنت بطله ومن اليوم
اناا اللي ابي الزق فيهاا وتعلمني هالشجاعه يالله خلونا نسمع وش تقول
جوري: ايه اعيده واعيد جده شوف انت يااخوي ياحبيبي
ياعمري ياقلبي وانتي يايمه فديتك انتي كم عمرك قلتي بالله
صح صح لسى في الطعش
تركي يقاطعهاا بصرخه: انكتمي قبل مااقوم اطعس في وجهك الارض نرفزتيني

رهف
لا لا لا طلعت تهايط اخسسسس
عليك جوري افتكرت يجي منك
عنود بقهرر
وهي تناظرر تركي ماودهاا تجلس في مكان هوو جالس
فيه بس امهاا مصمممه عليها تجلس معاهم
وكمان عشان رهف لانهاا تدري في جوري نذله
وتقوم مع تركي لووو رمى عليهاا كم كلمه
اوف شوفوووا كيف يناظرني من غيرر مااحس سألته: نعم ليه تناظرر كذا
تركي : هههههههههه سلامتك وهوو يسحب جواله ويدق رقم غسان
غسان اللي في سيارته كان
شاف رقم تركي رد بسرعه: هلا والله

تركي وهوو يناظرر عنود طيب اناالللي ابي اكسرر هالنظرر ياعنود طالت وشمخت والله: هلا هلا فيك
اخبارك وين الناس
غسان بزعل: لا مين اللي قفل في وجهه الثاني
تركي بضحكه عاليه: ياشيخ متى قفلت
المهم اناابي اراضيك بشي كذا يحبه قلبك
عنود
حسيت الدنياا تزلزل تحتي من وقت ماعرفت انه يكلم غسان
لا لا لا يارب مو اللي افكرر فيه يبي يقوله
غسان: قول وش هوو
طيحت قلبي
لان مايجي منك اللي دايم كل شيء شين
تركي : افاااا تقولهاا كذا واناالللي ابس ابشرك
اقول لك بكره حياكم اذا كنتم فاضين وكمان لو تحب تنظرهاا
عادي حنا موافقين
غسان بفرحه: تقولها صادق ي تركي ترى حرام عليك اخوك
مايتحمل وكمان نظره شرعيه
تركي : اخس عليك وانااا من متى كذبت عليك
ايه حياكم الله نتتتظرحنا ان شاءالله
خلاص خلاص لا تموت عليناا الله يحفظك مع السلام
وسكرر ورمى الجوال على الطاوله وشاف الللكل نظره متجهه
عليه وقال بكل سخريه: هذا الللي عندي ست عنود
ياليت اسمع بس كلمه واقسم بالله اقلب البيت ذا كله عليك
وكمان بكره يجيون تتتسنعي مثل الحريم وتتطلعي
تسلمي على اهله وبعدهاا انقلعي المجلس يناظرك وخلاص وبعدها انقلعي غرفتك لا تتطلعي مره
لان امي قالت انك هددتي انك ماتتطلعي لهم ومدري ايش
من حركات المبزره ذي
ام فيصل : خلاص تركي اناا اتكلم معاهاا في هالامورر
تركي : ماشفت كلامك نفع فيهاا يمه
عنود وقفت وقالت: الله يرحمك يااابو فيصل خليت اللي
يسوى واللي مايسوى يتطاول عليناا ويجبرناا
تركي بققهرر وده يخنقهاا على هالكلمه يس
قال ماشي نننفوتهاا لهاا عشان حالتهاا ذي
: وقال بكل برود: ماشي ست عنود مصيرك تندمي على هالحكي
وتعرفي قيمتي
عنود قالت وهي رافعه خشمهاا:الله لايقولهاا
اني احتاج عليك
واناافي ذمتك ياتركي وقسم بالله مااسامحك على الللي
سويته فيني وأحمد اخوي مااقول إلا حرام انه اخوي الكبيرر
تركي بعصبيه: لا لما هنا وبس
وجاا متجههه عليهاا يبي يذبحهاا
رهف
كنت ارجف طول الجلسه خايفه على عنود
حتى جوري كان ماسكه مشعلل وساكته بس لماا
شفتت تركي متجههه على عنود على طول وقفت ومسكت في عنود وابي اطلعهاا
ام فيصل على طول وقفت في وجههه: تركي وش فيك كذا انت بس ثايرر عليناا مافي احد يعرف يقول كلمه عندك
تركي : يمه هذا كلام تقوله تكفين ابعدي يمه عن طريقي خليني ابرد حرتي
من اول وهي ترمي كل كلمه اكبررمن الثانيه
رهف بخوف: عنود امشي تكفين اطلعي
عنود : طالعه من غيرر وانت ياخوي مااعمررك
بهاا الطريقه راح نحترمك او نحبك
تركي بعصبيه وصوت عالي:ماطلبت حبك فاهمه
وانقلعي احسن لك من وجهيي في هالساعه ماابي اجرم فيك
عنود راحت
تجري غرفته
رمت حالهاا على السريرر تبكي
خلاص ياعنود انكتب شكله لك الزفت غسان
لكن وربي لااااطلع عيونه اناايسوي كذا فيني
والله ودي اقول لك ياتركي انت مخاوي مين بس
خايفه يقلب علي السالفه كلهاا ويقول
اكيد ما سوا سواته الا شاف منك حركه او شيء
تركي واعرف تفكيره دايم يشك في اي شيء
يكفي زوجته ماسلمت من شكه
وانت ياغسان جنيت على حالك والله لااخليك تتمنى
ماارتبطت فيني يالمغازلجي يالصايع اللي ماتخاف ربك...........
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في الصاله
تركي سحب جواله ومفتاحه وطلع
ام فيصل بتعب: ياربي متى ارتاح
اناا من هالمشاكل والله تعبت

رهف ناظرتهاا كان ودي اقولهاا والله بس لوو تعطي تركي
كلمه بس مايقدرر يسوي سواته ذي فيناا بس احسن شي اسكتت
والله قلبي يتقطع على عنود ناظرت جوري شفتهاا لسى ماسكه في ولدي وساكته
قمت جلست عندهااا: هاتي ابي انيمه اروح
جوري وهي تناظرها وتناولهاا مشعل : يعني اللحين خلاص غسان لعنود
وصرخت بطريقه مضحكه: ياويلي طيب واناا
كله منك انتي جالسه تحرشي في تركي خله يتجوزز
عنود ادري فيك تكرهيني يارهف بس وتبي انتي اللي تتزوجي
ام فيصل قامت بشويش عشان ماتحس عليهاا وتشرد خلاص صبرر وانتهي على هالبنت
هم فين وهي فين طيب اناالللي ابي اربيك ومسكتهاا بشعرهاا بقوه واعطتتهااا طراقات ورااابعض
جوري مصدومه ومااتدري انهااا امهاااراح تضربهاا جاتهاا فجأه
: اااااه يمه والله توبه يمه شعري خلاص تقطع يمه وتبكي بصوت عالي
رهف
كنت مصدومه كيف خالتي قامت كذا وضربتهااا
حطيت ولدي على الكنبه الثانيه بسرعه وجلست افك جوري من يدهاا
بس وين خالتي معصبهه
بقوه وتضرب فيهاا بكل مااعطاها ربي من قوه
ام فيصل وهي تضرب في كل مكان في جسمهاا: من اول اقولك
خلاص ياجوري اعقلي اعقلي وانتي لا لا مصممه على دلعك
جوري تحس مو قادره تتكلمه تجيهاا من امهاا ضربات : ااااه
يمه حرام عليك والله توبه فكي شعري بس والله يعورر
رهف : خاله خالص قطعتي شعرهاا في يدك
واناااصرخ عنود تعالي
بس ام فيصل فكتهاا بقوه وهي تعطيهاا اخر ضربه على ظهرهاا بقوة ورجعت مسكت وجهاا وضغطتت على فكهاا بقوه بصرخه: هذا افرمه لك اللي دايم ماتثمني اللكلمه قبل ماتقوليهاا بس اللحين ياليت عاد اسمع منك كلمه كذا ولا كذا
وشوفي امي جايه اللليله وربي ياجوري طول مو هي هناا لو تغلسي عليهاا بكلمه ياويلك
جوري وهي تبي تفك يد امهاا مو قادرة تحس طعم الدم في فمها
من كثرر ماسكرت فكهاا تبي تصرخ مو قادره حتى
ام فيصل فكتها ودفت راسهاا بقوه
رهف والله بكيت معاهاا من غيرر مااحس بذات لماا شفت كيف ماسكه فكهاا والله تعور هالحركه قد حسيت فيهاا ضميتهاا على طول وانااابكي معاها
جوري وهي في حضن رهف تبكي بقوه
جسمهاا يعورهاا وراسهاا مره يعوره من كثرر ماسحبت
شعرهاا في يدهاا وتبكي من قلب مصدومه اول مره امهااا كذا تضربهاا دايم تضربهاا بس مو مثل كذا
رهف وهي حزينه عليهاا وهي تشوف كيف
وجهاااا محمررر من الكفوف اللي معلمه عليه
وشعرهاا مبهذل : خلاص حبيبتي والله غصب عنهاا عصبت
جوري وهي تبكي: ليه هالظلم للللحين تركي وعنود عصبوهاا
انااوش ذنبي ليه البيت كله يكرهيني ليه وهي تحس الدم ينزل من فمهاا
رهف بسرعه سحبت فاين واعطيتهاا هوو: خذي مسحي فمك حبيبتي خلاص اهدي وهي تمسح دموعها وترجع تضمهاا خلاص فديتك وانتي الله يهداك ماتعرفي
تثمني كلامك
جوري وهي تبكي: والله كنت امزح وانتي تتدري فيني
رهف : ايه انااادري فيك بس مزحك مكان في وقته وهي معصبه
واللحين هي تهدى وتروحي تسلمي عليهاا وراح ينتهي كل ذا
جوري وهي تبكي : اول مره امي كذا تضربني
رهف بتريقه: والله لوو انهاا معك من قبل كذا ماكان هذي علومك
جوري بصرخه وهي تتدفهاا: ايشششش انقلعي
عني اناا اقول كيف هذي طيبه معي وهي تغار مني
واكيد انتي اللحين مبسوطه اكيد ااااه ياجوري كرامتك راحت
اااه انااا مسكينه في هالبيت اللكل يلطش فيني اناااالشماعه عندهم
ااااه ياحظك ياجوري وهي تتمسح فمهاا وتبكي مو قادره تتكلم منه
رهف
واناا فاتحه عيوني على اخرهاا حملت ولدي من على الكنب
: أجل اناااروح انيم ولدي احسن لي
وانتي اجلسي اندبي حظك حبيبتي
جوري وهي تبكي بصوت عالي : اااااااه ظلم
وهي تحس وجهااا حار رر من كثر التكفخ
جلستت تتبكي وتبكي لماا نامت على الكنب
عند غسان
وهووو يوقف بسيارته
عند باب بيتهم وينزل فرحان دخل الصاله وهوو يصارخ
: يمه يمه وينك
طلال طلع من المطبخ وتوه قايم من النوم شكله معفوس هذا هوو طلال كذا عربجي طول عمره : وش فيك يالاخوو
صرعتناا بصوتك
غسان وهوو يناظرره ويتقرب منه: باركلي
بكره رايح اخطب رسمي وافقت
طلال وهوو يدفهة: ابعد ابعد صدق انك مفهي وهالصراخ كله
عشان المقروده عمود وافقت عليك
غسان وهوو يضربه بقوه على كتفه: عمود في عينك
يالعربجي انتت
طلال طنشه ودخلل يكمل اكله اللي امه دايم
تتتذمرر من حركاته ودايم طريقة كلامه كلهاا مصطلحات عربجيه بس ونفسهاا يوم تشوفه كذا يتكلم بطريقه راقيه
بس مستحيل مع هالطلال
ام غسان وهي من اول متابعه بصمت
وجالسه في الجلسه الثانيه وعرفت من دخلت غسان
انهاا وافقت عليه
قالت بكل تكبرر لمااشافته يدورها في الصاله الكبيرة : انا هناا
غسان على طول التفت وشافهاا وجاااا مسرع عندهااويضمها: يمه اخوهاا يقول بكره نروح نخطب رسمي وكمان النظره الشرعيه يبيني اشوفهاا يمه
ام غسان بسخريه : وأخيرا السنيوره عنود تكرمت ووافقت
عليك
لا صراحه كترر خيرهاا هادي تنحسب لهااا

غسان شاف نبرة السخريه في كلام امه بس طنش وكمل بفرحه: خلاص يمه بكره نروح بعد العشاء اوك يمه
ام غسان بكل ببرود: اتقل اتقل شوي وش فيك كدا
اعرفك انك اجمد من كده نفسي اعرف وش الللي عاحبك فيهاا
غسان بزعل: يمه وش هالكلام
ام غسان بطفش من هالسالفه: اوك خلاص آسفين
بس بالله تكرم على ابوك ودق عليه
خليه يجي معناا مو ناقصين نتفشلل متل كل مره نروح
مكان وهوو حضرته عند مرته الجديدة دي اللي علناا فيهاا
غسان: اكيد يمه اقوله
ام غسان: والله مدري شوف حالتك كيف روح بس ياخفيف
عرفتك دحين اناا هههههه
غسان وقال بحزن: ابيهاا يمه
وعشان كذا فرحان
ام غسان : معاد اقول إلا ربي يوفقك انتي وهيااا
غسان وهوو يقوم يسلم على يدهااا: احسن دعوه يمه
بس يمه دقي على عمتي خليهاا تجي كمان معاكم
ام غسان : اكيد ابي ادق عليهاا ولا شايفني
مااعرف الواجب
غسان : لا حاشاك بس تتدري فيهاا احبهاا كثيرر
وكنت دايم عندهاا يوم جدتي عايشه وهي ماتقصرر معي
كل شيء تسويه لي ودايم اروح ازورهاا تجلس تتدعي لي
وامنيتهاا تشوف عروستي
ام غسان: طيب دق عليهاا انت مفروض
غسان: ايه راح ادق وانتي يمه دقي عشان اخاف تفترض انك كاره جيتهااا
ام غسان: تتدري اناا ماعمري سويت مشكله معاهاا ولا مع اهل ابوك بس مشكلتي مع ابوك نفسوو
غسان بهدوء: عارف يمه الله يعطيك العافيه
وان شاء الله انتي وابوي مابينكم شيء
ام غسان بسخريه: مره ياود إلا قول كل المشاكل بينااا
طلال وهوو جاي ناحيتهم ويقفز من ورى ظهر الكنب ويرمي حاله عليها : اقول يمه شوفي لي كمان وحدة
عندهم كذا غزال ابيهاا تقفز قفزز
ام غسان وهي متقرفه من شكله : تقفزز وغزال اول انقلع غيرر ملابس النوم هادي وبعدين تتتكلم معي واطلب ادور لك ي معفن
طلال وهوو يشرب من كوب البن الللي في يده كذا ويطلع صوت بعناد وهو يشرب دايم يحب ينرفزهااا وهوو يمد لهاا الكوب: ااااه يمه تبين طعمهه حلووو مررره وهوو يقلدها
ام غسان بصرخه قرف: عمى ان شاءالله ابعده عني ي مقرف
وش هالصوت داا ياليتك مو ولدي بس اااه ايش هالولد المعفن
طلال وهوويقوم و يقاطعها: المقرف المتخلف وايش باقي كمان يمه
غسان وهوو يضحك: طلال انقلع غرفتك خلاص لا تنرفزها خلني اكمل موضوعي
طلال : منقلع من غيرر اخووويي ينتظروني رايح
كذا مول ارقم كذا بنت ويالله يعطوني وجهههه مدري وش فيهن مايحسن على اني اخذت كم طقم كذاا حق التكشخ بس بدون فايدة
اكيد منهن اللغلط واناا اخوك
غسان بسخريه: اكيد وهوو يناظره
ام غسان:اقول انقلع واحترم حالك قبل ماتقول هالكلام قدامي
وبعدين من حقهم مايعطونك وجهههه طويل وهبيل

غسان وهوو يوقف يلحق اخوه: خلاص يمه بكره اوك
ام غسان بطفش: خلاص انت التاني صجيتناا
طلال من على الدرج: هع هع هع هع فشلوه
يمه حرام عليك يحب هالعمود
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ام فيصل
ام فيصل بعد ساعه طلعت الصاله: وشافت جوري نايمه
وهي دموعهاا على خدهاا حست بحزن عليهاا وعارفه انهاا قست عليهاا بس كان تستاهل هالضرب طنشت حزنهاا ومشت دخلت على عنود
وشافت عنود مسويه محزنه جلست عندهاا وضمتهاا بحنان
: يمه عنود حبيبتي شوفي والله حنا نبي سعادتك
عنود وهي تضمهاا: يمه سعادتي معك ماابي اتزوج
ام فيصل: يمه لو تحببني فعلاً وتبي سعادتي
خلاص ارضي وكمان اللحين جايه جدتك دق عليه تركي وقال في الطريق ماابيهاا تجي وانتم كذا حالتكم
عنود: اوك يمه وهي تمسح دموعهااا خلاص عشانك
بس ماارح حتى اتكلم واناا في ذمتكم وبس
ام فيصل: تبيني ارضى عليك يمه ابي منك شيء بس
عنود : سمي يمه عيوني لك
ام فيصل : تكفين ماترددي تركي في الحكي حتى
لو غلط عليك يمه والله انااتعبانه كثيرر ومافني عاد اتحمل
الللي تسسوونه فيني
قومي يمه خذي لك شورر وقابلي جدتك
وخليني اروح اصحى جوري تجي تنام هناا
عنود: ليه وين نايمه
ام فيصل وهي تقوم: لا حصلت لهاا المقسوم
وبعدهااا نامت في محلهاا
عنود بخوف: تركي ضربهاا
ام فيصل : لا انااا ضربتهاا
عنودوهي فاتحه عيونها: انتي يمه ليه طيب
ام فيصل: كذا بس يبي لهاا من زمان هالضربب
وقومي خلاص
وطلعت من عندهااا
سمعت صوت الباب انفتح عرفت انهاا امهاا وتركي
راحت لهم بفرحه وضمت امهاا حست نفسهاا محتاجه لهاا كثيرر
الجدة وهي تسلم عليها: هوو يمه علامتس
ام فيصل ناظرتتها وناظرت تركي: يمه بس وحشتيني

تكفين ماترجعي عاد ثاني اسكني عندي هناااا
وهي ترفع يدهاا وتسلم عليهاا
تركي وهوو يشوف امه كيف فرحانه بجية جدته حزن عليهاا
: حياا الله الجدة
الجدة : اقول ابعدووا عني خلوني اجلس تعبت من الوقفه عند الباب
ودخلت الصاله وهي تركي على عصاتهاا وشافت جوري قدامهاا نايمه على الكنب
وكزتهاا على خفيف وهي تضحك: قومي قامت قيامتس
مافي غرف منبطحه قدام اللكل في الصاله
جوري وهي عيونهااا منفخه من كثرر البكي قامت ساكته
لماا شافتهم كلهم واقفين ولا تكلمت عليهن
زعلانه من قلب
تركي بحدة: زفته سلمي
الجدة وهي تجلس :خلهاا ماابي سلامهاا

ادري فيهاا مقهورتن مني ليه رجعت لهاا
ام فيصل وهي تجلس قريب من امهاا: ماعليكم فيهاا
بس هي معصبه ليه ضربتهاا
تركي : ليه ضربتيهاا وش مسويه
ام فيصل بحدة شوي: خلاص مالك شغل بنتي وربيتهاا وش عندك إلا لازم تعرف كل شيء وحاشرر نفسك في كل شي
أعوذ بالله منك والله صرت اكره صراخك في هالبيت
تركي وهوو يوقف ويرفع يده: اوك اوك خلاص لاتعصبي
وراح متجههه على غرفته ودخل
وناظرر رهف تلعب في جوالهاا ولده جالس يناظرر في انحاء الغرفه ببراءة
رد السلام وجلس بتعب وانحى يبوس مشعل: ميميه جتت
رهف بفرحه: جددد فديتهاا قايمه اسلم عليهاا وراحت
تركي هزز راسه بقهرر و في نفسه
هذي البنت ماتفهم يعني ماتقدرر تأجل سلامهاا بعدين
اوف وش هالحاله وهوو يناظرر ولده شكلي بجيب الثانيه على امك ولده طلع صوت خفيف ضحك عليه ايه ايه بجيبهاا تستاهل صح ونزل يبوسهاا من ثاني ربي يحفظك لي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اليوم الثاني اللكل مشتط في البيت
بذات تهاني ورهف اماا عنود رافضه تتكلم معاهم حتى
يادوب تهزز راسهاا بس لو حد وجههه لهاا كلمه
تركي من غرفته يصيح بصوت عالي: رهفففف تعالي ابيك
رهف وهي ماسكه البخور : تهاني حبيبتي شوي وراجعه
تهاني هاتي عنك: وروحي شوفي زوجك
رهف دخلت الغرف شفته يضبط حاله في المراياا
وقفت وراه: وش تبي
تركي وهوو يسوي النسفه حق الشماغ: سلامتك بس ابي بخورر
رهف : طيب اللحين
تركي: نفسي اعرف ليه ماتعرفي السنع
رهف طنشته وراحت
بسرعه اخذته ورجعت فيه فتحت علبه عندهاا على التسريحه
هذا العود خاص فيه حضرته هوو مشتريه : اعرف السنع سيد تريكان بس كنت مو فاضيه
واناا كذا استعرض نفسي بدلع ودي يمدحني

تركي وهوو يتقرب منهاا ويتبخرر : اناا في الأولويه مفروض
وهوو يناظرر في شياكتهاا وهوو يصفرر
وش هالحركات صراحه طالعه شيء وهوويتقرب منهاا ونزل خشمه من خشمها وقال بصوت واطي وربي قمرر
ورفع نفسه وهوو يتحلطم اوف خربتت التشخييصه لي ساع اضبط فيهااا
رهف غصب عني ضحكت: ههههههه هي خربانه من اول
بس انت مسوي هاله لنفسك
تركي وهوو يرجع يضبطهاا: لا لا من جد وش رايك شيخ
كذا وابي والله اليوم اطلع عيون غسان اخخخ بشروطنا
فرصه وجت عندي
رهف قلت اذكرة: مفروض أحمد اللي يتكلم لانه الكبيرر
تركي: عادي انا ولا احمد كلنا واحد وحنا الحمدلله متفاهيمين
وبلاش حرش اوك
رهف وانااارفع كتوفي: مالي فيكم انااا
تركي : اوف نسيت ساعتي
ايش رايك هذي احلا ولا هذي
رهف قلت بدلع : اممممما اشوف
تركي وهوو يناظرهاا كيف تتدلع وهي ترفع الساعه وتشوف الثانيه تقربت منهاا وبهمس: مطوله

رهف بخجل : هذي احلى وهي ترفعها وكملت تبي تقهره بس على يدك تتطلع مو شيء
هههههههه والله لاااعصبك اليوم اناحالفه


تركي وهوو يعض شفته بقهرر: هذا جزاي جالس امدح فيك
يالقزمه وهذا ردك وكمان تبي تعصبيني بس تتطمني اناا اليوم مروق على الاخرراعزاخوياي يبي يأخذ اختي وراح اتتطمن عليهاا
ان شاءالله
رهف حسيت بشفقه عليه
اااا ه ياتركي لو تدري وش مسوي خويك قسم بالله تأخذ عمره

تركي شافهاا مسرحه: يالله سلام بس ايه تذكرت ااامس قلت
لولدك سررر خطيرر
خليه يعلمك
رهف بقهرر : لا انت علمني ماابي مشعل يقولي
تركي وهو عاظ على شفته بقهرر ااه اقسم بالله اغبى منهاا ماشافت ولا مر علي : اخخخخخخ مصدقه ان مشعل يقولك
اااا ه ياتركي عليك وعلى حظك أجل اقولهاا لك
انتظري مشعلل يكبرر ويقول لك
الله يقلعك لو قعدت معاك شوي اصيرر اغبى منك
اوف اطلع انتظر الرجاجيل في المجلس احسن
رهف
طلع وانااافكرر صدق قليل حياا جالس يتريق فيني
طيب تروك والله اني ااذكى منك فديتك وفديت رزتك ذي
صدق الوسامه حددت عندك ضربت راسي بقوه هوو يتريق فيك وانتي تتمدحي فيه

اروح ا ساعدهم احسن كل كوم وجوري كوم ثاني رافضه تتكلم مع احد ههههههه مسكينه مصدومه لسى مدري من ضرب خالتي لها مدري من خطبة عنود ههههههه والله اتوقع من خطبة عنود لانهاا دايم تنضرب وماينفع فيهاا
عنود جالسه اناظرهم وش يسوون بسكات هه طيب
سيد غسان اناا كذا تغصبني اني اوفق عليك ومسوي فيهاا
محترم وقال ايششش نظرة شرعيه هذا وجهي لو شفتني
خليني بس اسلك لهم والله لافشلهم ولا راح اطلع لهم
شفت تهاني جايه ناحيتي : عنود حبيبتي كلهم هناا
يالله تجهزي عشان تتطلعي بس تسلمي عليهم
وترجعي بسرعه
عنود بهدوء عكس داخلهاا ودهاا تفجرر فيهم: ماراح اطلع
مو لازم
تهاني: عنود حبيبتي مو وقتك امه تسأل وكمان جايه معه عمته
وبناتهاا يالله لا تفشليناا بسرعه
عنود بعناد: ماارح اطلع ولاتتعبي حالك وتجلسي تقنعي فيني
فارقي احسن
تهاني بعجزز طلعت ساكتهه من الصاله
في مجلس الحريم
رهف كنت مستحيه واناا اناظرهم ماشاءالله النعمه
واضحه على كل العائلة بس بنتهم ذي اللي اسمهاا
ساره مابلعتهاا دلوعه بشكل
ام فيصل وهي ترحب فيهم: حياالله ام غسان
ام غسان: اهلين فيكي
الجدة: تو مانورر المكان فديس
ام غسان وبهدوء: النور نورك ربي يطول في عمرك
بعد السلامات والترحيب
ام غسان وهي تناظر ام فيصل: حنا جاين نطلب يد بنتكم
عنود ولدي على مااظن خابرين عنه كل شيء قالتهاا بتكبرر شوي
يعني مايحتاج تسألواا عنه
رهف
عضيت شفايفي قهرر خيرخير كذا تتكلم شفت تهاني وخالتي معصبين مو حابين طريقتهاا في الكلام
ام فيصل بهدوء: والنعم في ولدكم ولوو فيه شي
مااعطينكم الضوء الاخضرر وجيتووا
رهف
والله عرفت ترد عليهم احس قصفة جبتهاا نفسي اعرف
ليه شايفه حالهاا كذا وينك ي جوري والله ماتعرفي لهم إلا انتي
وعرفت اللحين مدام درعمووا في الموضوع على طول كذا
دليل ان هذيك المره جاين يشوفون مو بس زياره لي وكمان واضح انهاا مقهورة من عنود مالت بس
العمة: اي حبيبتي والله ان فرحانين واجد
وحناا نبي نننساب ناس مثلكم يختي قربكم ينشرى
الجدة وهي مبسوطه من كلام العمه : الله يسعدتس يارب
ولدكم حنا نعرفه زين مازين خوي االغالي
العمه: إلا وين عروستنااا ودنا نشوفه
ام فيصل وهي تناظر رهف: يمه رهف روحي نادي عنود وشوفي تهاني وش فيهاا تأخرت
تهاني دخلت عليهم وهي مستحيه ماتدري وش تقول
جلست قريب ام فيصل وساسرت ام فيصل
رهف
ماصدقت وخالتي تقولي روحي على طول طلعت اوف غثا
ياشين جلستهم شفت خالتي وراي
ام فيصل وهي معصبه: وقت دلعهاا اللحين
اوف من هالبنت
ودخلت الصاله
شافتها مو موجودة
رهف شفت خالتي كيف معصبه
: شكلهاا دخلت غرفتهااا
ام فيصل وهي تفتح بااب الغرفه بقوه: وجع ان شاءالله
اناا وش قلت تتطلعي تسلمي عليهم وتنقلعي ترجعي غرفتك
عمته صجتناا تبي تشوفك
عنود وهي تفتح الدولاب مطنشه وتسحب بجامه تبي تغيرر
ملابسهااا بكل برود: قولي لهم ماتضرر لوو انرفض
ولدهم اللمره الثلاثه
ام فيصل بعصبيه: قسم بالله ضرب جوري لاتحصليه اللحين
عنود وهي ترمي البجامه بقوه على االارض وبصرخه: عادي
اضربي لو تبي بس طلعه والله مااطلع
رهف بخوف لا تزيد المشكله لان خالتي معصبه
بالمره شفت جوري وهي سادحه على سريرها و تناظر فيناا بهدوء حبيبتي والله اني حزينه عليهااا فاتهاا اليوم: خاله خلاص اهدي شوي
وروحي واناااقنعهااا
ام فيصل وهي تسحب جوال جوري من على الكومدينه وتبي تتدق على رقم تركي بس ماعرفت له رمت الجوال على جوري بكل عصبيه :افتحي الزفت ذا وطلعي رقم اخوك
قسم يالله مايعرف لهاا إلا هووو
رهف بسرعه:لا خاله تكفين لااتتدقي على تركي
خليههاا انااقنعهاا
ام فيصل : لا هذي ماراح ينفع فيهاا وتبي تفشلناا قدامهن
عنود بكل برود تنزل الارض وتاخذ ملابسهاا : دقي
وش بيسوي يعني يبي يقتلني عادي ياليت ارتاح يمكن من خويه
ذا اللي يبي يدبسني فيه
ام فيصل وهي تناظر جوري بعصبيه: انتي دقي لا تجلسي كذا مبحلقه وجع ان شاءالله لكم كلكم
جوري تتدق بخوف: هايمه خذي
ام فيصل وهي تاخذ الجوال بعصبيه شافت عنود تبي تتطلع مشت
وقفت على الباب ساده عليهااا لطريق
عنودبقهرر: يمه الله يهديك ابعدي خليني اروح اغيرر ملابسي
ام فيصل مطنشه : رد سرعه انت كمان
تركي وهوو يطلع براا المجلس:هلا يمه
وش ناقصكم شي
ام فيصل بحدة: بسرعه تعال لغرفة خواتك بسرعه
رهف: سرعه روحي شوفي لزوجك الطريق
تركي وهوو يقفل عرف ان في امه شيء
اتجههه للباب البييت ودخل
شاف رهف واقفه عند باب المدخل قال بعصبيه: قولي كذا
انتي كمان يمكن احد يمر ويشوفك
رهف
كنت مدري وش يقول خايفه وعارفه ان عنود
اليوم راح تنذبح حسيت ع صوته
تركي وهوو متجهه لغرفة خواته وفتح الباب:
خيرر خيرر وش فيكم
ام فيصل بعصبيه: شوف اختك وش بتسوي اناا صراحه تعبت
وانت تافهم معاهاا وطلعت
وقالت في نفسهاا الله يستر عليك منه بس
لازم اترركك عشان مافي إلا هالطريقه تخليك تتطلعي
ودخلت المجلس وهي قلبهاا مع عنود لا يسوي فيهاا شيء تركي
وقالت وهي تبتسم : ان شاءالله دقايق وجايه تعرفووا انتوو مستحيه شوي
ام غسان: خير ان شاءالله
العمه ببتسامه: تاخذ راحتهااا خطيبة ولدناا
في الغرفه
تركي بصرخه : سؤال عنود زفت هذا وقت عنادك اللحين ؟
عنود وهي معطيته ظهرهاا: من اول قلت ماابي بس
انتوو اللي غصبتووا
تركي بقهرروهوو يلف يدهاا عشان تقابله:اناالمااتكلم معك
ناظريني اوك ويالله ماابي ازود حكي
زياده لانك راح تتعبي بعدهاا عاد انتي افهم
رهف بخوف: ايه ايه خلاص روح انت وهي اللحين راح تتدخل
معي وانااابعد يده من كتفهاا احسه شاد عليهااا
تركي وهوو يهزز عنود بعنف: انطقي قولي ايه عشان افكك مني واذا لا عشان ادوسك مكانك وهووو يدفهاا بقوه على التسريحه الللي بجنبهاا
رهف صرخت لمااشافت كيف دفهاا بعنف: ااااه
حرام عليك وهي تضمهاا
عنود بمكابره وهي تحس جنبهاا اوجعهاا من الضربه
وساكته مطنشه ماتتبي تتكلم
جوري في مكانهاا ترجف وساحبه عليهاا المفرش وخايفه من تركي لوو تنضرب هي معاهاا وفي نفس الوقت حزينه على عنود بس هذا تركي مستحيل توقف في وجههه وتتدافع عن عنود هذا ضربته والقبرر وهي تقول في نفسهاا عنود قولي ايوه بسرعه وفكي نفسك
تركي عصب زياده لمااشافهاا ساكته: يعني اشلون
وانتي ابعدي عنهاا وهوو يسحبهاا بيدهاا من عند عنود
هذي شكلهاا يبي لهاا كم كف وكاد تصحى منه
رهف بالم من سحبه لي:خلاص تركي روح تكفى والله وعد مني اخليهاا تتتطلع تسلم عليهم
تركي لماا شافهاا ساكته يعني تعاند تقرب منهااا بقوه وشدهاا من شعرهاا
رهف على طول دخلت بينهم وانااادف صدرر تركي بس وين
جسمي مع جسمه هوو طول وعرض انااضعت معه بس صرخت : عنود حرام عليك اللي تسويه فيناا اطلعي وفكي عمرك حرام عليك
تركي وهوو شاد على شعررهاا ومقهورر من رهف
ماخلته يمسكهاا زين عورته وهي تضرب في صدره بقوه
وبصرخه: انتي ابعدي يالنتفه خليني اتفاهم معاهاا
عنود وهي تبكي الم من شعرهاا مسكت يده تبي تفكهااا
لان تحس منبت الشعرر طلع خلاص قالت بألم: ابي اطلع
فكني خلاص
تركي فتح يده وبعنف : الله ياخذكم الواحد لازم يعصببب
اوف يعني لازم منه هالعناد
رهف
لماا شفت جالس حضرته يهزي فيهاا لسى
سحبته معي : خلاص امش خليهاا تتعدل
تركي وهوو يطلع ويناظظر هالقزمه كيف ساحبته
قال بحدة: خلاص انتي فكيني
رهف بقهرر وهي تضربه على كتفه بقوه بيدهاا:حرام عليك
ليه كذا تسوي فيهاا كان طلعت واناااتافهم معاهاا
تركي وهوو يمسك يدها : وجع انتي كمان
كم مره قلت لكم لاتضربوو على كتفي
رهف بزعل:تستاهل
يالله فارق
تركي سحبهاا له وضمهاا على خفيف وقال بهمس : انتي وش دخلك تزعلي اللحين هااا قولي بيني وبين اختي
ام فيصل طلعت شافتهم مع بعض وشافت كيف ماسك رهف قالت بشوية خجل: اللحين وقتكم انتم خليتك تجي تشوف اختك ولا تلزق في زوجتك
تركي وهوو يبعد رهف: ههههههه لا لا بس ابي اقولك
سنعتهاا لك الوو بس واجي لوو سوت حركه كذا ولا كذا وهوو يضبط تشخيصته اللي خربت على مراية المدخل
وفي النفس اللحظه شاف وحدة بسرعه رجعت لوراء
بعدهاا طلع ع طول
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وفي نفس اللحظه
سارة طلبت تبي تروح الحمام
بس تهاني قالت امشي على طول مقابل لك بجنب المجلس لانهاا مو فاضيه تقهوي فيهم ولا اقولك دقايق بس
بس ساره قالت بدلع : لا عاتي انا راح ادله ومشت بدلع بس
ماعرفت الوصف مشت لمااباب الصاله
شافت واحد يضبط تشخيصته ويتكلم مع ام فيصل وهي معطيتها

ظهرهاا عرفت انه اخووو عنود بس ماتدري مين
على طول رجعت لما سمعت ام فيصل تقول خلاص تركي
روح وخلهم يعجلوو بالعشاء دق عليهم
تركي هز راسه بسكات بعد ماشافهاا ي ترى من ذي اوف وش فيني وهوو يتعوذ من الشيطان ويستغفرر
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند ساره رجعت المجلس وهي تحس قلبهاا يدق بسرعه
جلست قريب من امهااا
تهاني ناظرتهاا : دليتي
سارة بدلع: ايوه
ورجعت تفكرر معقول هادا صاحب اخويه غسان يا هووسيم مرره
والله مدري انه كدا بس حسافه متزوج اوف وكمان عندو ولد وحركت شعرهاا بدلعع
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛


عند رهف وهي تحس انهااا
خجلانه من خالتتهاا
والله فشله اوف وقتك كان
رجعت للغرفه مطنشته هوو امه وهي تحس وجهاا مولع من ابتسامه ام فيصل
شفت عنود تبكي وهي جالسه في الارض وقلت بحزن عليهااا
: عنود شوفي كيف شكلك بالله اللحين ينفع تتطلعي كذا
جوري وهي تتدف المفرش وهي ترجف و تشوف وش نهايه ذا كله : تصدقي والله ماينفع تتطلع كذا
رهف رفعت راسي وناظرتها: لا لا اللحين تقوم تعدل نفسهاا وتتطلع وانتي كمانن اطلعي وخلي هالزعل
وقالت بتريقه تبي تتطلعهم من جوهم: ترى عمته جت واتوقع
معاهاا عيال كبار يعني يمكن هالمره تضرب معك وضحكتت
جوري ابتسمت: مالي نفس اطلع
عنود ناظرت جوري وكيف زعلانه من امس قالت بهدوء:ماراح اطلع حتى جوري تتطلع معي
رهف صرخت بفرحه: اخيرا تكلمتي يالله جوري بسرعه تعدلي
وشعرك ذاا صح يبي له وقت بس وش رايك حطي جل وفليه يقال غجري وهي تضحك
جوري بقهرر : مالي مزاج ارد عليك
وطلعه مااابي اطلع لهم
عنود رجعت لعنادهاا: وانا ماراح اطلع الا انتي معي
يمكن امه تعجبيهااا وتقول تبيك انتي له
جوري بفرحه:صدق أجل ابي اقوم اكشخ مدام كذاا
رهف
جلستت اضحك عليهاااا
شفتهاا من جد راحت تتجهز تبي تتطلع ومسكت يد عنود وقفتهاا وراحت غسلت وجهاااا وتعدلت شوي
وغصبت عليهاا تسوي مكياج خفيف
يخففف شوي من ملامح الحزن والبكي
في مجلس الحريم

ام فيصل وهي متفشله تاخرووا:
تفضلووا حلووو وتقهووا
الجدة فيهاا نوم: هووو علامهاا بنتس تأخرت
نعست اناا وهي لسى ماجت
ام فيصل بفشله لماا شافت نظرت ام غسان من حكي امهااا: شوي يمه
وقالت في صدرهاا اناااقول جوري لمين طلعتت
دخلوو البنات
عنود وهي تسلم بهدووء وجلست قريب من رهف وجوري
جوري وهي تتساسرر رهف بعد ماسلمت: متأكده شكلي حلوو
تهاني قامت تقربت منهم : وقالت بصوت واطي: احسن
شيء ياجوري مافليتي شعرك وانتي كذا رافعته لفوق شكلكك يجنننن
جوري بقهرر:كلي تبن مافي وقت استشورر
ام فيصل وهي تعرف العمه بعنود: وهذي عنود
العمه بطيبه: هلا بعروستناا هلاا
جوري بلقافه: لسى ماصارت عروسه وش فيك مستعجله يمكن بنتنا ماتوافق
ام فيصل شرقت بالقهوة وقالت بصوت واطي لتهاني : هذي وش طلعهاا
تهاني وهي ترفع كتفها: مدري
جوري شافت امهاا كيف تتحلف فيهاا بعيونهاا بلعت ريقهاا
اناا وش قلت اللحين بس حبيت اصححح للحرمه الدلخه ذي
رهف: عمي هذي عمته
جوري بصوت عالي : ايششش وانكتمت لماا شافت اللكل انتبههه
رهف بهمس: انكتمي الله ياخذك وسوي روحك مستحيه ومؤدبه بسرعه معاك فرصه أخيرة
عشان تخطبك لولدهاا وتتنفك عقدتك
جوري : تتوقعي في فرصه ايه فيه شكلهاا خبله عمته
رهف سودت الدنياا في وجههي خفت لوو سمعت قرصتهاا على طول بس صرختهاا خلت المجلس كله يناظرناا ي فشلتي
جوري وهي تصرخ: ااااااه الله ياخذك ليه اللحين كذا
ام فيصل بحدة: بنت
ام غسان تضحك : هههههه وش فيك حبيتبي
رهف وهي توقف تتدارك الموقف اللي حطتههم فيه
: مدري شكل فيه حشره
حتى انااقرصتني
جوري بغباء: كذابه بيتنا نظيف من الحشرات انتي الللي قرصتيني
ام غسان : خلاص حبيبتي تعالي هناا قريب مني اجلسي
رهف
خلاص اناا وجهي في الارض مافيني ارفعه
ياليتني ماقلت اطلعي يمكن تحصلي لك عريس استذانت اشوف ولدي واناا متفشله اااه ي قهري وبعدها رحناا ننجهز
العشااا
ام فيصل : يالله تفضلووا على العشاء

بعدهاا اللكل قام على العشاء وعنود طلعت معاد رجعت المجلس
وخالتي تتحلف فيني وفي جوري
وانااطول الوقت ادعي عليهاا
جوري هي في المطبخ وتناظر امهاا وهي معصبه عليهااا
ام فيصل: طيب ي جوري خليهم بس يطلعووا
واعرف كيف اتفاهم مع اخوك يشوف حل معك لاني انااتعبت
جوري وهي تحلف: والله يمه رهف هي قرصتني وعورتني وغصب عني صرخت هاا حتى شوفي كيف حمراء وهي ترفع يدهاا عشان تشوفهاا
رهف بخجل من خالتي:كذابه بس انتي تسوي حركات هباله
ام فيصل بصرخه لهم الثنتين: انثبرواا كلكم لي كلام مع تركي وبس
رهف
بعد ماطلعت : شفتي كيف عصبت عليناا والسبب انتي
يامعفنه
جوري وهي مبسوطه ومطنشه عصبية امهاا: شفتي
كيف قالت تعالي اجلسي بجنبي
الله ي رهف اناا قلت اني انحب على طولل
تهاني وهي داخله عليهم: اقول خلووا السوالف
وتعالووا ساعدوني
جوري وهي تضم تهاني : توتو شفتي كيف ميته علي
تهاني مصدومه من ضمتهاا: مين اللي ميته عليك
جوري بدلع وهي تبعد: خالتي
رهف وهي فاتحه عيونهاا:خالتك
جوري: ايه لانهاا ام خطيبي وزوحي المستقبلي
تهاني ضربتهاا بقوه على كتفهاا: خبله جاين
يخطبووون عنود موو انتي
رهف : خليك منهاا هي البارح انضربت وشكل مخهاا راح
وهوو من اول مايل ويبي بس تكه
امشي امش بس
جوري
وهي تناظرهم بدلع
وتتدور في مكانهاا بفرحه وهي تضحك
موو قلت اني ادخل الللقلب فديتني امووووواح
ومن غيرر ماتحس ضربت براسهاا في الدولاب صرخت بالم: : ااااااح وجع هذي عينك يتهاني مقهورة تبيه لبنتك سمرر العله
بس لوو تموتي ماااخذته ................... نخلي الخبله ذي شوي
:في مجلس الرجال
ابوو غسان وهوو يلعب في السبحة في يده: حنا مستعدين في اللي تبونه
احمد: تسلم وان شاء نكون راضين كلناا بطلباتناا
المهرر والذهب وان شاءالله مانختلف
ابو غسان قاطعة: المهرر لو تبي من الف للميه الف ولو ازود حنا حاضرين ونبي قربكم
تركي بخجل من كلام ابووو غسان: تسلم والله
ويالله اقلطوو على العشاء حياكم الله وبعدها ان شاءالله نتفاهم
طلعووا كلهمم
غسان سحب تركي ع جنب وقال بصوت واطي: متى انظرر اختك
تركي بنذاله: ايش نظره وش ذي لا حبيبي مافي نظره
غسان وهوو صاك على سنونه: يا نذل انت قلت لي في الجوال
تركي مسوي نفسه ناسي: لا لا اناااماقلت مثل كذا
ويالله خلنا نروح نتعشى

غسان بقهرر: تروك مو قتك اللحين والله قلت
ولا تسوي نفسك ناسي
تركي بجديه: ليه ماتخليهاا بكره وش رايك
وتكون تجي لوحدك افضلل اشوف اناا
غسان بزعل: تركي وش تفرق عن بكره
وهوو يسلم على راس تركي تكفى ي خوي
وبعدين مافيها شيء هذي نظرة وصى في الرسول عليه الصلاة والسلام وعشان نتتمم الليله كل شيء في المهر والطلبات
تركي : اقول وش قصدك تبي تخلع لوو ماعحبتك ومااتكمل هالخطبه
غسان وهو يضحك: ايه اللحين فككك من هالسواليف تكفى تركى ابي اشوفها وهذا حقي على مااظن
تركي خجل يرده: ياحبك للعجله خلا ص
يصيرررر خيرررر ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في الغرفه
تركي معصب : يعني اشلوون يمه
هذي ليه ماتفهم
ام فيصل بجديه: عنود خلاص امشي اجلسي
وانااامعك ابي ادخلل
عنود وهي تبكي: يمه موو ضروري
تركي : كيف موو ضروري من حقه يطلب نظرة شرعية
هذي حياة موو لعبه
وعشان بعدهاا نرسم كل شيء ونتفقق على كل شي الرجال يبووون كلمه عشان المهرر اذاا حب يكمل بعد النظره
رهف بقهرر: يعني اشلون لوو مااجازت له يقول معليش
تركي بحدة: انتي انكتمي خليناا نفهمهاا وهذي الرسول عليه الصلاة والسلام وصى فيهااا النظره عشان يكونوو راضين على بعض وكمل بتريقه
وكمان تشوفيه زين ويالله ماله داعي ننطول السالفه
ام فيصل وهي تناظرر رهف: اللهم صلي وسلم عليه جيبي يمه عباتي ادخل معاهااا
تركي بيعترض: يمه ماله داعي اناااكفي
عنود وهي تمسك في يد امهاا: لا امي وبعدين اجلس اناا وهوو اللي يدخل مو اناادخل وامشي قدامه عجبكم كذا ولا بلاش من هالشي كله
وهي تمسح دموعها وبعدت عنهم بزعل
ام فيصل: خلاص تركي حناا ندخل هالغرفه وهوو يجي يشوفها ويطلع وفكناا الحريم في المجلس عيب نخليهم اكثرر من كذا
رهف
معي قهرر منهم وتركي كمان يقهرر اكثرر منهم
احسه بزياده ضاغط عليهاا ضروري هالنظره
ناظرت جوري وهي واقفه عند باب المطبخ
مريت من عندهاا بسكات دخلت غرفة خالتي سحبت العبايه
وناولتهاا جت جوري وهي تتكلم بصوت واطي:غبيه عنود
لو هي الللي تدخل عليه والله يمكن
يرفض لان مشيتهاا استغفر الله بس
رهف غصب عني ضحكت:هههههههههه
الله ياخذك ازعلي احسن وجع
تركي وهوو رافع حاجب: وش هوله تضحكووون ؟
جوري وهي تهرب من عندهم: مافي شيء
وهي تسحبني معاهاا نرجع المجلس
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وقت النظره
في الغرفه
ام فيصل وهي لابسه العبايه ومتغطيه كامل
وتتكلم مع عنود: يمه ارفعي راسك لوو دخل شوي بس ويطلع كلهاا دقايق ماراح يجلس
قالت بهدوء: يصيرر خيرر لو يدخل ارفعه
سمعت صوتت تركي وهوو يضحك ماتتتت في مكانهاااااا
غسان
كنت امشي مع تركي ودخلت البيت عندهم داخل
اوف حسيت اني خجلان ومرتبك أجل كيف هي
والزفت تركي جالس يتمسخرر علي
دخلت شفت وحدة مغطى كامل وحدة لازقه فيهاا
ومنزله راسهاا ماشفت شيء
غسان بهدوء: السلام عليكم
ام فيصل بصوت واطي: عليكم السلام يمه
تركي بحدة شوي وهوو يناظر عنود كيف منزله راسهااا وما ينشاف منهاا شيء : ارفعي راسك ياعنود شوي
عنود لفت راسهاا على امهاا وطاحت على صدرهاا تبكي وهي تضمهااا ومدخلهااا راسهاا كله في صدرهااا
تركي عصب من قلب وش شغل المبزره ذا
: عنود وش هالحركات وناظر غسان مستحيه بس
غسان
لماشفت حركتهاا انصدمت يعني ماتبيني
من جد وشكلهاا مغصوبه علي والله توقعت يوم وافقت آخر مره
انهاا رجعت في قرارقهاا اوو انهااا يمكن سامحتني على الحركة بس بحركتهاا ذي تأكدت وكمل بعناد طيب ي عنود
والله ماانرفض للمره الثالثه
واقول شفتك حتى لوو ماشفتك
ناظرت تركي وقلت بجديه وانااارجع لوراء: خلاص تركي
شفتهااا نتممم كل شيء قلت اخرر كلمه بعناد لهااا
ومقهور من بكيهاا وطلعت
تركي وهوو مقهورر: قسم اطلعهاا من عيونك هالحركه
طيب ولحق صاحبه
ام فيصل وهي ترفعها عن صدرهاا وقالت بزعل: ليه يمه كذا
وش استفدتي اللحين
عنود وهي منهاره تبكي: والله ماابيه يمه والله تكفين فكيني
من هالزواج كله
ام فيصل وهي تقوم: على ماااظن سمعتي وش قال غسان اخرر شيء وطلع يعني خلاص كل شيء منتهي
وطلعت من عندهاا
عنود وهي ترمي حالهاا على الكنبه وتبكي من قلب
ياناس ماتبيه بااي لغه هذولا يفهموووون
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في مجلس الحريم
ام غسان وهي تلبس العبايه وتكلمت بصوت واطي: خلاص نظرهاا
ام فيصل : ايه الحمدلله ربي يوفقهم ان شاءالله
ام غسان بجمود: ان شاءالله
يالله حنا لازم نروح ومشكورين على الضيافه
الجدة : الله يسترر عليكم فيهاا نوم ماصدقت وهم يقولوون نستأذن
وماتبي شيء يفوتهااا مو قالتهاا ام فيصل جوري طالعتن لهاا ههههههه
بعدهاا الللكل راح ماابقي إلا اهل البيت
جوري وهي ترقص وتدرو في مكانهاا لماا شافت
امهاا طلعت بجدتهاا توديهاا تنام وهي تغني
دقو دقو خبيتي جا حبيبي في بيتي
وجا وطالب ايدي شوفوا شوفوا هالدبله

باركولي يالله صار لي وحدي

يااهلي ويااخواني جمعووا جيراني

الدنيا موش سيعاني ايه ابيكم قربي

غنووا دان ياداني سمعوا عدواني

خلي بين احضاني أحلى ذكرى ياربي

دقواماسمع ياولد اصقل دقوا خبيتي

ياولد ماسمع طارك اصقع اصقل

خلي كل العالم تنزل بهالساحه

هذي مو اي فرحه دمعه تحضن طرحه

اكتمل به عمري له انا مرتاحه

رهف تتدق على الطاوله معاهاا ومتحمسه
دقوا دقوا اخبيتي ايوه رهوفه ايوه اصقل وهي تسحبهاا ترقص معاهاا
تهاني بصرخه: صقلووا راسك انتي وهي وبصرخه رهف
وجع اجلسي انتي كمان ماشيه مع هالخبله الله يخلف بس

جوري مطنشتهاا ترقص من قلب هي ورهف

تهاني: جوري قلبي ترى جاين يخطبون
عنود مو انتي
رهف وهي ترقص معاهاا حمستهاا مع هالاغنيه اللي تغنيهاا صح صوتهاا نشاز ومايساعد بس يالله ودي ادبك مع هالخبله
جوري وهي تفل شعرهاا وتميل فيه
رهف وهي تصرخ: لا حرام عليك شعرك لا تفليه
خليني ارقص معك كذا ااخاف منه والحماس كله يروح
تهاني وهي تقوم :اناااروح احسن واشوف كمان بنتي سمرر
خليتها تعبانه معدتهاا قايمه عليهااا تبي تموت منهاا
وفيصل مو هنا يودهاا المستشفى وابوهاا مشغول مع الضيوف
بس اللحين ان شاءالله يكون فيه حيل ويروح فيهاااا
جوري وهي لسى ترقص: والله من القهررمعدتهاا قامت عليهاا لاني اناانخطبت وهي لا
تهاني وهي طالعه:الحمدلله والشكرر بس
رهف
واناااااضحك ابي اموت على جوري
ياربي هالبنت على كثرر ماتقهرني بس احبهاا
احسهااا كذا تسوي جووو كملت رقص اناا وهي
مثل الخبلان
رهف رميت حالي بتعب على الكنب :اااه تكسرت
خلاص اجلسي انتي
جوري وهي ترقص بحماس وتغني اغاني مالهاا داعي
: لا لسى فيني طاقه
رهف : اقول انثبري اجلسي
تصدقي انااخبلان نرقص كذا بدون طقطقه
على صوتك هذا
الللي يسد النفس
جوري :على صوتي يكفي وهي ترفع صوتهاا بطريقه بشعه
رهف بسرعه:لا لا خليك على الطبقة الاولى احسن اقول غريبه اليوم شعول نايم بس قبل ساعه رضعته ورجع نام احسن
وهوو ريحني منه اليوم وقت الضيوف
جوري : ايه فكه من صوته بس يبكي قطع عليهاا صرخت تركي
يمه تركي معصب
سمعناا صوت تركي معصب في الصاله طلعنا كلناا
تركي وهووو ناوي عليهاا وبصرخه: وينهاا الزفته
وينهاا اليوم راح تبيت ا في المستشفى انااكذا تفشلني
رهف وجوري واقفين يشوفوون وهم خايفين ويرتجفن في مكانهم مايدرون وش صار وايش اللي سوته عنود
ام فيصل بسرعه طلعت من غرفتها :تكفي ي تركي
مو وقت المشاكل اللحين جدتك توهاا نايمه
وكمان خلاص مدا م الرجال قال كل شيء تم يعني
ماصار شيء وهوو تفهم الموضوع
تركي بعصبيه: يمه الرجال تفشل فاهمه كيف دخل
المجلس غيرر لما طلع منه
يمه ابعدي عني خليني ابرد حرتي فيهاا شوي
ام فيصل وهي تحلف عليه: قسم بالله يا تركي لووتمد يدك
عليهاا لااغضب عليك ليوم الدين
وهاذني انااقلت وحفلت وشوفهاا هي قدامك في الغرفه
تعبانه ونايمه روح وسوي فيهاا اللي تبي
ولوو تموتهاا كيفك كمان
بس بعدهاا تعرف انت وش يصيرر فيك
ودخلت غرفتهاا عند امهاا وتمدددت بتعب وهي تبكي
فقدتك يااابوفيصل .......... .........
رهف
تقدمت من تركي لمااشفت خالتي قفلت باب غرفتهاا
حطيت يدي علي كتفه بهدوء: تركي امش نروح غرفتناا
وانا ادعي في سري يمشي معي عشان والله لو دخل على عنود
وهووو بهالحاله قسم بالله يذبحهااا وهوو مايفكرر
تركي هز راسه وطنشهاا ودخل غرفته وسكرر الباب بقوه
جوري وهي تتنهد برتياح : الحمد لله وهوو سمع كلامك
رهف بصدق: لا والله ماافكرر في كلامي بس
خاف من غضب امه عليه
جوري : الحمدلله وامي قالت له كذا
والله لوو من اول تسوي كذا يمكن ماتفرعن
رهف : اقول خليني اروح اشوفه قبل مايعصب علي زود
جوري بسرعه سحبتهاا: تعالي تعالي ساعديني
ننظف مجلس الحريم حرام والله كله علي ياربي متى يحسوووون ويجيببون لناا شغاله اوف
رهف
حزنت عليهاا ومشيت معاهاا ونظفنا البيت كله
سمعت صوت عنود تصارخ علي : رهف تعالي ولدك صحي ويبكي
رهف على طول دخلت غرفتهم شفت شعول يبكي
وجسمه شوي حارر حملته واناا اناظر عنود : نامي لاتتطلعي من الغرفه
حتى يهدى تركي طيب حتى انصحك بكره لاتخليه يشوفك مره
عنود وهي تغطي راسهاا بالمفرش: حتى انااامابي اشوف خلقته
طول العمر
وكملتت تفكرر كيف تتنقممم من غسان
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

رهف


مشيت لغرفته واناااسمي بالله والله خايفه انام معه في غرفه

وحده وهو كذا معصب يخوف حاولت اسكت شعول وانا
اهز فيه على يدي فتحت الباب شفته رامي حاله بثوبه وشماغه في الارض مرمي بلعت ريقي ومشيت بهدوء
تركي وهوو يناظرهاا وبصرخه: ساعه لمااتجي
ليه انتي كذا ماتفهمي ومسويه نفسك غبيه
وماتفكري ان زوحك دخل الغرفه يعني تنطقي وتتدخلي وراه
رهف وانااااسدح مشعل في كرسيه بهدوء واهز فيه :لا شفتك معصب قلت احسن اخليك تروق شوي
تركي بعصبيه : لا ياشيخه الا قولي حتى انتي متبطره
على هالنعمه وموو راضيه فيني كرجال مثل الست عنود بس وش نقول مثل بعض في كل شي انتي وهي
لكن طيب اناالكم
رهف بقهرر: خير ليه تصارخ علي اللحين
يعني تعصب على اي احد في البيت تجي بعدها تحط حرتك علي
تركي بصرخه اقوى من صرختهاا: ياليت بفائدة عاد اصارخ على الفاضي مسويه فيهاا دلخه ومدري ايش اصحي صرتي ام وانتي لسى مسويه نفسك صغيرره ومظلومه ومدري ايش مت
هالحكي الفاضي اقول احمدي ربك واناا ناظرتك
رهف واناافاتحه عيوني : اللحين وش دخل ذا في ذا نفسي اعرف
ياربي ايش سويت وش ذي كمان ناظرتك ومدري ايش
لا تنسى طريقة زواجنا وانت اللي سعيت لهالشي عشان اللحين تقول احمدي ربك واناا ناظرتك والحمدلله على كل شيء حتىبدونك
تركي بصرخه: لا مو عارفه وش سويتي لي ساعه منطق هناا
وانتي ولافكرتي فيني ايه احمدي ربك
رهف بصرخه: ليه لا يكون انا رميت حالي عليك اقول خلني ساكته احسن
تركي بعصبيه: لا تكلمي لو فيك خيرر بس
وبعدين كم قلت لك لا تذكرين طريقة زواحنا ليه انتي كذا
كم مره قلت اكره هالسيرر
رهف بعجزز منه وماتبي تسوي مشكله اللحين تعبانه ومكسره تبي بس شور وتنام مافيهاا تجادل معه :تركي افهم علي جلست اساعد جوري في البيت صعبه اخليهاا لحالهاا تشتغل خلاص اللحين سويت منها سالفه وو
تركي وهوو يقاطعهاا بصرخه وهوو يسحب المفتاح حقه :
انااا اطلع احسن من مقابلة وجههك ذا اللي يسد النفس
طيب طيب يارهف راح تندمي وقولي تركي ماقال
طيب راح اخيلك تتمني نظره مني ولااارح اعطيك هي
قلنا نحبك شفتي نفسك عليناا اقول اقدرر اوطي قدرك اكثرر ماهوو واطي
رهف بقهر: لا ابشرك واطي مدام اني زوجتك
تركي بكل قوه تقرب منهاا واعطاهاا كف طاحت منه على السرير
رهف وهي ماسكه مكان الكف وتناظرة بصدمه

جلست ابكي بصوت عالي ليه يبيني اسمع له وماارد

سمعت تسكيرت الباب بقوه
في ستين داهيه
رفعت راسي بعدما حسيت بصداع من كثرر البكي
كل يوم تثبت لي ي تركي
اني اناا وانت مستحيل نعيش مع بعض

ناظرت ولدي غريبه مارجع بكى من هالصوت كله
قمت سحبت لي قميص نوم ودخلت اخذ شورر
يبرد علي شوي مدام شعول هادي
بعدهاا طلعت شفت الساعه وحده وين اللحين
راح يروح الله يسترر لا يسرع وهوو كذا حالته
كيفه يسوي الللي يسويه انااتعبت رهف
علامك خايفه عليه وهوو ضاربك ينقلع ماراح اخاف عليه
فرشت سجادتي وصليت الوترر وجلست اقررا وردي و
استغفر الله وادعي ربي يصلح تركي ويخفف من هالعصبيه الللي فيه الله يهديه بس بيروح فيهاا والسببب عصبيته ذي
واناا خلاص ياست منه اااه مسكت على فكي احسه يعورني
والله لااطلع هالكف من عيونك مسحت دموعي وقمت
رفعت السجادة وناظرت مشعل كويس رجع نام بس حسيت بقلق تقربت منه
ناظرت في وجهه ولدي احمرر
مره انفجعت لماا شفته كذا حطيت يدي مولع حبيبي واناااقول ليه
هادي
رهف سحبت جوالي بسرعه ادق
مارد اوف وقتك تركي رجعت من ثاني رد في اخر رنه
تركي في سيارته
مقهور ليه ضربهاا وندمان بس ماقدر يمسك نفسه
هوو معصبب من عنود وجت عليهاا اااه انا وعدت نفسي
ماامد يدي ثاني ورجعت مديتهااا اااه يارهف ياليتك تحسي فيني بس وش كثرر احبك ..... قطع عليه تفكيره صوت الجوال
بس طنش يفتكر حد ثاني
ماتوقع رهف بس لما رجع دق ثاني رفعه وشاف
حس قلبه يدق بسرعه لماشاف رقم رهف
استغرب بس مدام سالت عنه اكيد مو زعلانه فرح كثيرر لان مايحب الجوو لمايكون بينهم متوترر بس مايقدر يمسك نفسه وهي ببرودها معه يعصبه ازود ورد بثقل
تركي: خيرر داقه
رهف بسرعه وهي تبكي: تركي بسرعه تعال
شعول تعبان مسخن ومايفتح عيونه زين

والله راح اموت لوو يصيرر فيه شي وقفلت الجوال
وحملته في يدي واناااضمه لصدري وابكييييي



رهف نزلت راسي له حسيت انه يفتح عيونه غصب

خلاص مافيني عاد اتكلم بس دموعي تنزلل
والله لو يصيرر فيه شيء مااسامح نفسي
والله اني موو ام ومااستاهل جالسه ارقص وبعدها هوشتي مع ابوك
واللحين فرحت وانت هاجد اتاريك تعبان ي عين امك
يمه سامحني



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تركي وهوو يسوق بسرعه
وخايف على ولده دق مره ثانيه
ردت رهف بسرعه: وينك
تركي بخوف: رهف تعبان مره
رهف وهي تبكي: ايوه بسرعه تكفى تركي
لا تعاند في ولدك سرعه بالله
وبعدين سوي فيني اللي تبي بس تعال
تركي بعصببه: ي زفته وش اعاند
هذا ولدي قبل مايكون ولدك لكن اللحين مو قت هالكلام
اناا عند لفة حارتناا خليك جاهززة ادق عليك اطلعي ع طول
رهف سكرت الجوال ورميته ع السريرر
ولبست عباتي بسرعه سمعت الرنه عرفت انه تركي
رحت بسرعه ولدي في يدي وطلعت
الحوش كان احمد موجود جالس على التكه
انفجعت
مريت من عنده هوو وقف ع طول
احمد وهوو يناظر شكلهاا مو طبيعي: وش فيه
وليه كذا مسرعه وفي هاللليل طالعه
رهف واناا احس بخجلل
: لا بس مشعل تعب
واخوك قال انه بره
أحمد : افففااا تتدقي على تركي وتتجلسي تنتظري وانا موجود وليه امي مادقت علي

رهف مو عارفه اتكلم اخجل من واحس بذنب اني اخذ واعطي معه
سكت فرحت لما سمعت صوت السيارة برا: مشيت بسرعه
فتحت الباب وطلعت وكان هوو في سيارتته شافني ع طول نزل
اخذ مشعل وانا ركبت وهوو ناولني
أحمد من وراهم واقف عند الباب: سلامته يااخوي مايشوف
شرر ان شاءالله
تركي بسرعه: الله يسلمك
وركب السيارة وناظرهاا ليه واقفه معه
رهف بصرخه: تكفى موو قتك اللحين ولدي
شوف كيف حتى بكي مايبكي منهد حيله والله اموت لو يصيرر
فيه شيء خل كل شيء بعدين
تركي بخوف وهوو يلمس جبهته: حرارته مرتفعه
رهف مطنشه وماابي اتكلم معه بس غصب عني
واناا ابكي وقلبي يدق بسرعه وخوف على مشعل مدري ليه اخاف لوو يمرض احس اني روحي متعلقه فيه لوو يصيرر في شي اروح بعده
واناا اضمه لصدري وابكي بقوه مدري ليه عندي احساس
ولدي بيروح مني لاني اخاف من حظي
يارب كن معي يارب الناس اشفي الباس
تركي بخوف : رهف لا تخوفيني بصياحك ذا
ان شاءالله مافي شي
بعدين السخونه ذي اي احد معرض لهاا
رهف بخوف وهي تبكي: مدري مدري وكمان خايفه
احسه مسطل منهاا حتى بكي مايبكي زين
تركي : ايه وانتي حضرتك ماانتبهتي له إلا اللحين
رهف بصرخه: تركي موو وقتك ترى
تركي سكت ماتكلم
لما وصل المتستشفى نزلوو بسرعه
تركي وهوو يبي يحمله عنهاا :هاتي
رهف وهي تضمه لصدرهاا: لا لو تموت مااعطيتك
تركي وهوو متفشل يناظرر حوله: اوك خلاص
انكتمي

عند الدكتورر
الدكتور وهوو يقيس حرارته : كويس وانت جبته
لان حرارته مره مرتفعه
رهف بصرخه: يعني اشلون ولدي بيروح مني
الدكتور انفجع: لا بسم الله انا ماقلت كذا
ربنا يعطيه طولة العمرر

تركي معصب ناظرهاا: وش هالصراخ اللحين
خليناا نشوف وش فيه
رهف وهي تناظره وتبكي: انا السببب والله
مادريت انه مريض
تركي وهوو متفشل يناظر الدكتورر والممرضه:
سحبهاا بيدها وخلهاا تمشي معه مسافه وقال بفحيح: قسم
بالله لو اسمع حسك بس نيمتك في هالمستشفى شهرر
فضحتيناا الله ياخذ العدوو
الدكتور: ياااخ ممكن
تركي : هلا
الدكتورر : : لا زم نعطيه خافض حراره وان شاء الله تهدى السخونه
ولا ماخفت ننطرر نننيمه عندناا
رهف بخوف: ياليت صحيت خالتي
تركي بخوف: اوك سوي اللي لازم له
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛:؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
الممرضه اخذت رهف
معاهاا ونيمت مشعل على السريرر

رهف جلست تبكي
الممرضه وهي تمسك يد مشعل وهي تكمد له : ماما مافي
يبيكي هذا بيبي ساعه يقوم زين ماما
خلاص
رهف : يارب الله يسمع منك واناابكي معه لما شفت كيف يبكي من المويا البارده
المممرضه: هذا بيبي واحد صح
رهف : ايوه وربي يطول في عمرر ه
الممرضه شوي وارجع انت سوي كذا وطلعت
رهف تقربت منه جلست اناظرر وجههه واكمد له
حبيبي خلا صص بكي
انت كل هلي سمعت فتحت الباب رفعت راسي وناظرت كان تركي
: رجعت نزلت راسي لمشعل
تركي : اخباره اللحين رحت احساب قيمة المغذي
رهف واناا ابكي
تركي وهوو يتقرب منهاا ويجلس على السريرر معهاا : فديتك
ماراح يصيرر فيه شيء والحين انا بنفسي كلمت الدكتورر
وقال لي سخونه وان شاء الله مافي شي
رهف واناا ارفع راسي وادعي له وابكي
تركي حسيت قلبي تقطع عليهاا لماا ناظرت
عيونهااا كيف فيهاا دموع اه يارهف سحبتهاا من غيرر مااحس
لصدري وضميتهاا : رهف خلاص بكي
رهف واناا ادفه: اابعد عني ماابيك لاتتفتكر نسيت وش سويت فيني
تركي وهوو يبعدهاا شوي: اوك اوك
قام وقف لما سمع صوت الباب ينفتح
دخلت المررضه جلست تقيس حرارته وقالت بفرحه ماما شوفي بيبي زين
رهف :بس لسى
وجههه احمرر
تركي وهوو يتقرب من ولده وينحني شوي له: فديتك
ياروح ابوك
رهف ناظرت تركي بسخريه: تحبه تركي اشك انك تحب حد او
مدري حبك بمفهوم ثاني توصله هه عجبي والله
تركي صفق يدي بيد: صدق انا استاهل اخذ واعطي معك
وش تحسي وانتي تسالي هالسؤال ولدي ي غبيه احبه
غصب عني وانتي عارف لاايش ترمي له و يبي لك تكسيرر راس لان اشكالك ماينفع فيهااا إلا كذا
. اما حبي اللي تتمسخري عليه حضرتك ماتستاهليه وطلع من الغرفه وهوو مولع من القهرر ....................
رهف ناظرته كيف هب فيني فشلني والله زفرت بقهر اوف

مالت عليك بس تركي مشاكل
شفت الممرضه تناظر فيني:هذا زوج انت
رهف بحسره: ايوه زوج بس مجنون
المممرضه: انتي مجنون كتير في صرخ قدام دكتورر
رهف عضيت ع شفتي بقهرر: والله اقول شوفي شغلك بس
لا اقوم امردغك هنااا
للممرضه: ايش يقول
رهف بستحقار لاني اشوف نظراتهاا المعجبه فيه ماتخفي على هالنظرات مالت عليك والله مظهررترى إلا داخل بشع : سلامتك مافي شيء
ورجعت ناظرت ولدي حطيت يدي ع راسه حسيت انه
خفت حرارته شوي
تذكرت جوالي ماجبته معي

بعد ساعتن الحمدلله ولدي بخيرر
في السياره
تركي بهدوء: كيفه اللحين
رهف بتعب اااه احس اني مافيني عاد افتح عيوني
ناظرت ولدي نايم في يدي نزلت راسي له وبوسته بحنان
فديتك ي دنيتي كلهاا ناظرت تركي شكله تعبان وكمان معصب
احس بقهرر كل ماذكر الكف اللي اجاني منه

طيب تركي والله من اليوم ورايح مااسكت لك
تركي وهوو يحس بالم في رقبته وراسه: اااه راسي يوجعني من
امس مانمت زين
رهف
تستاهل يجعله يتفكك كمان ي ناس فيني حرررره
مدري ليه دايم انضرب منه بس هالمره احس بقهرر اكبرر
معقوله السببب لاني توقعت تعديناا هالمرحله
بس شكله يبي يرجع لهالطبع الخايس مثل وجههه
رهف وش هالكلام وهوو من متى ترك هالطبع
يكفي اخته عنووود اااه ي قلبي يتقطع عليهااا
تركي بهدوء: يعني مطنشه ماتبي تتكلمي
رهف لفيت وجهييي لللدريشه وانااااناظر الشارع
تركي بقهرر انهاا ماردت عليه: عساك ان شاءالله
من زين اللي تغردي فيه دايم عكررر
اوف عيشه تقصرر العمررر بس انااستاهل جنيت على حالي
بس تذكري ان فيه فرصه اعوض عمري واصلح خطاي
رهف
رهف طنشي هذا جالس يستفززززك يبيك تردي عليه
والله لو تموت مااعطيتك وجههههه
ياليت اليوم عندك دوام عشان انفككك منك لاني
ماودي انام وانت معي في نفس الغرفه
ياربي ودي في شقه عشان استقل اسوي لنفسي غرفه واقفل
علي والله وارتاح من وجهههه ذا
تذكرت ولدي ماعنده حليب
وهوو كمان لسى مااخذ له الدواء اللي طلبه الدكتورر
واشوف مااوقف عند اي صدليه ي سلام لايكون
يبي يطنش لا لا والله إلا هذا ماراح اسكت عنه

ناظرت شعول عشانك يمه بس ابي اتكلم معه قلت بحدة: الدواء
تركي ناظرهاا : نعم
رهف بقهرر اوف يقال ماسمع قلت بقهرر: الدواء
وكمان هاتي معك حليب
تركي : ومين قال اني ناسي
عشان حضرتك تتكرمي وتتكلمي وتتعبي حالك
رهف عضيت على شفايفي بقهرر اااه ودي احرقه
هوو وهالغرور الللي فيه ياربي اناا مو قده احسن شي اسكت
شفت يوقف عند اقرب صدليه
تركي وهوو يفتح الباب وينزل : ماتبي شيء ثاني كمان
رهف ولا كنه يكلمني
تركي عصب : بالطقاق وضرب بالباب بقوه
رهف
مشعل صرخ يبكي من قوة الضربه
عمى ان شاءالله مايقدرر يعني ان مشعل تعبان خلاص يمه واناااهز فيه ابيه يرجع ينام خلاص خلاص وش نسوي
ماعندنا إلا نصبرر عليه ها لأب الكريههه

تركي
اااه اذبحهاا ياربي وارتاح يمكن اوف تعصب الواحد
بالله اللحين وقت عنادهاا خيرر ياطيررر ماتتت يعني
من كف
اخذ اللي يبي ورجع ساق السياره بسرعه جنوننبه كذا يبيهاا
تصرخ عليه لانهاا دايم تخاف من السرعه بس الزفته
عيت تفتح فمهااا
رهف
قلبي يدق بسرعه
من سياقته بس لوو يموت مافتحت فمي
حسيت ودي اطيرر من الفرحه لماا السياره وقفت بجنب البيت
نزلت واناامطنشته
دخلت على طول ياويلي حتى باب المدخل نسيته مفتوح يوم طلعت
ياويلي من خالتي لوو تدري ان تركت الباب مفتوح وهم نايمين
يارب دخل حرامي واخذ جوري ههههه
بس والله انه ييرجعهاا ع طوللل
دخلت غرفتي ونيمت ولدي على السريرر

ودخلت الحمام اغيرر ملابسي احس ريحة المستشفى مسكت فيني
واناااكره هالريحه مااحبهاا تذكريني بيوم الحادث ااه الله يرحمكم وبس
تركي
دخل ماشافهاا قدامه
بس شاف ولده نايم عرف انهاا تاخذ شورر يوم سمع صوت
المووياا جلس ينتظرر يبيهاا تطلع وياخذ شورر لانه محتاجه
وبعدهااا يبي ينام نومه طويله له يومين مقد نام مثل الناس
تذكرر قهرره من عنود وكيف فشلتهههه
بس ماحس بنفسههه ونام حتى بملابسه اللللي عليه
رهف
طلعت شفته حاط يده على عيونه
معقوله نام بثوبه كيفه مع نفسه ناظرت حولي
ياليت معي فرش ثاني كان ممددته في الارض ونمت
كاره انام بجنبه والله
فكرت فكره
رحت فتحت الدولاب وشفت مفرش احتياط
اذا جيت ابدل صح انه ماراح ينفع بنومه مريحه بس
اوهون اني انام قريب منه
طلعته بهدوء ماابيه يحس علي
طويته مرتين وفرشته في الارض بجنب سرير ولدي واخذت ولدي وخليته في سريره قريب مني
يكون وسحبت المخده حقتي وتمددت حسيت الارض صلبه تحتي
بس تحملت على نفسي حسيت ببرد قمت سحبت بطنيه
حق مشعلل اللي كان تتدفيه وقت البرد
وغطيت جسمي فيهاا صح انهاا ماغطته بس يالله تنفع
وقفلت عيوني ورحت في سابع نومه من التعب

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند غسان
جالس في غرفته مقهوررر
وحاس فعلاً انهاا كارهته من قلببب كل مره يبي
يمسك الجوال ويتصل على تركي
ويتراجع ويقول له خلاص مافي نصيب الله يسعد اختك
مع مين مايكتب لهاا النصيب معه ويتررددد في اخرر لحظه
لماا يتذكررر كيف هوو وده فيهاا وكيف اكثرر من مره
خطبهااا وهي ترده اااااه تنهد من قلببب
ي ليتك تحسي بس وكل ماتذكررر كيف نزلت راسهاا كان تهوون يمكن نقول مستحيه بس االصياح هذاك تقول جنازه طالعه من عندهاا
يحسسس بقهررر
الله يسامحك ماخليتيني اناظرك حتى لوو شوي تبرد على قلبي شوي سمع صوت الباب يدق
ماله مزاج يقابل حدد وعارف انه امهه حاسه ان فيه
شي واكيدد اللحين راح تحققق معه بس سمع صوت
طلال وراء الباب
: طلال: اقول افتح يالعريس
غسان وهوو يقوم يفتح الباب بطفش: اي عريس انت وجهههك
ليه انت دايم كذاا مستعجللل
لسى توناا نقول بسم الله
طلال: اقول لا تخاف محدن بيحسدك من زينك ومن زين
اهل خويك ذا المتكبررر اللي خطبت عندهم وكمل بقهرر
ياخي ودي اعرف ليه كذا خويك متكبرر وشايف حاله
ترى لوو انه بس شوي معضل وشايفه نفسه ع كذا
ترى اناا معضل اكثرر منه وكمان وسيم احسن منه
غسان بطفش يدري بااخوه لوو تمادى معه بكره وهوو لسى ماخلص قال بطفش:اقول روح ناظرر نفسك في المرايا
وبعدهاا قارن عضلاتك ذي مع عضلات تركي
ياحبيبي ذي ماجت بساهللل هذي كم تتدريب ولعب رياضه حتى صارر كذا جسمه
طلالل : وين ييدرب ابي اروح ياخي ابي امشي مثله كذاا وهوو يقلد تركي في مشيته لالا لا غلط ورجع قلده وهوو رافع راسه
برزه مثل تركي
غسان : هههههههههه اقول طليل فارق وبعدين
وش هوله تبي تعرف وينن يتدرب موو تقول انك معضل احسن منه
طلال بفشله يبي يغيرر السالفه :اقول وش رايك نهجم على اختك سارة ونطفشهاا شوي وتجلس تصارخ مامي مامي دادي دادي دلوعه البنت
والله ودي افعصهاا ياخي مليغه ماتنبلع
غسان بطفش وده ينقلع عنه: طيب ليه ماتنقلع
عن وجهييي اللحين
طلال وهوو يقوم: اوك اناارايح وانت كمل ا حلامك مع
خطيبتك ذي اللي مارضت توافق عليك إلا نشفت ريقككك
ياخي نفسي اعرف ليه رفضتك
غسان بعصبيه : طلال انقلع عن وجهي في هالساعه
طلال لما شافه عصب يخاف من عصبيته على انه
مايعصب إلا في النادر ودايم هادي بس اذا عصب لا تقرب منه
معاد يشوف حددد : لا لا خلاص طالع احسن .............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@
في الدمام
في الشقه
طارق وهوو يرمي حاله على الكنب بجنب فيصل ويناظره :
ياخي انت ايش فيك كذا بس ساكت ومسوي فيهاا
فيصلل بحزن وهوو يناظر الارض: انت ماتدري بشي فااحسن لك تسكتتت
طارق بهدوء طيب قول اسمعك وش وراناا
صارخ فهد من المطبخ وهوو يناظرهم : لا تتعب حالك
هذا كذا ع طوللل مدري وش فيه
طارق رفع راسهاا وناظر فهد: اقول خلك منااا وضبط العشاااء بس
فهد وهوو يتحلف فيهن: ابشروووا والله ماتطلبت
فيصل ناظر طارق: اقول مو مرتاح لنبرته اكيد بيهببب
طارق: خليه بس يسوي حركه من حركاته يعرف وش بيجيه بعدهاا
الا قولي ي خوي مدام انت كذا متضايق واحسك ودك ترجع الرياض
فيصل بشوق: اي والله ودي
طارق: طيب ليه نقلت ملفك هناا كان كملت جامعتك في الرياض
فيصل نزل راسهاا للأرض: خليهاا على ربك
وهوو مسرح يتذكرر ابوه كيف ضغط عليه إلا ينقل ملفه
ويكمل دراسه في الدمام عشان مايحتك بعمه
وهوو كان منهارر وقتهااا وافق يبي يبعد عن اللكل بعد مااخذووا منه حبيبته ااااااه كمل بنتقام والله مااسيبهاا لك ي تركي
حتى لوو حبت عشره عيالل ااه يارهف كيف اخذك مني هالحقيررر ودمرر حبي بس انا واثق انك ماراح تحبيه
وكمل بحسره وماراح تحبيني كمان على اللي سويته فيك
تنهد بحزن احبك وبعدها تحولت نظرته لنتقام نشوف مين اللي راح يكسب حتى لوو ماوفقت علي بعد طلاقهاا منك اهم شيء مااتعذب واناااشوفهاا على ذمتك لا لي ولا لك نكوننن متساوين .......................
تركي
حسيت اني مو مرتاح في نومي فتحت عيوني
ناظرت حولي ماشفتهاا قدامي
معقول نامت عند البنات اذبحهااا اليوم لوو سوت كذا قمت حدي متنرفز وش ياربي انا متزوج مره ولا بزر
قمت خلعت ثوبي بعصبيه ورميته على الارض
بس شفت شعول في سريره وكمان مخليه ولدهاا ونايمه برا
الغرفه عنه لا هذي من جد زودتهاا تقربت من سريرر مشعل ابي
اشوف حرارته بس انصدمتتتتتت ......
من الللي شفته قدامي متمتده على الارض
وهي لافه جسمههها ونايمه ااااااخخخخ ليه كذا اللحين
وش هالحركه الجديد ه كورت يدي بقهرر
وش افهم من هالحركه يعني انهاا ماتبي قربي ولا وش قصتهاا
ياناس الذبح فيهاا حلال انتم قولووووا ودي كذا ارفسهاا
عشان تتوب من هالحركاتت تقربت منهاا وانااناوي عليهاا
بس حسيت بشفقه لمه شفتهاا كيف نايمه وهي متكورة على نفسهاا
قلت لاا انتقم بطريقه ثانيه ناظرت التكيف سحبت الريموت ابي اعلي عليه عشان تبرد وتتتوب من هالحركات وترجع على السريرر وتغطي نفسهاا زين ابتسمت بااجرام على اللي ابي اسويه بس تذكرت مشعلل تعبان واخاف عليه اذا عليت التكيف
رميت الريموت وانااتعوذ من ابليس دخلت الحمام واخذت
الشووررر اللي كنت احلم فيه قبل ماانام وبعدها صليت الوترر
حسيت براحه رجعت تمددت واناامطنش ابي انام
سمعت مشعل يبكي على طول شفت رهف فزت تشوفه
رهف
سمعت صوت ولدي يبكي ع طولل قمت
ااااه حسيت ظهري يوجعي وانااا مانمت كثيرر يادوب ساعه يمكن جلست على طرف السريرر عشان ارضعه
سمعت صوت اذان الفجررر
جلستت ارددد معاه وانااارضع مشعللل بعدهاا رجع غفي
قمت رجعته على سريره وانااستغفر اروح اصلي وارجع انوم
تركي بهدوء وهوو يتابعهاا من اول: وكمان حتى الفرض ماتبي تصحيني عليه
رهف فزيت في مكاني:بسم هذا من متى صاحي
طنشته ودخلت توضيت وفرشت سجادتي وجلست اصلي

تركي شا ف انهاا ماراح ترد عليه هزز راسه بقهرر
قام توضي ونزل المسجددد
وصلى ورجع
شافهاا رجعت مكانهااا لا لا كذا وبس
تركي بعصبيه: وش افهم من هالحركه ست رهف واناا واقف على راسهاا
رهف مالهااا مزاج : تركي حدي تعبانه
وخلني انام شوي لان اللحين مشعللل اكيد راح يصحى
تركي وهوو يمد يده لهاا: قومي نامي هناا ع راحتك
واوعدك ماااا اتكلم عليك
رهف غطت راسهاا بالبطانيه ماتبيي تتكلم معه هذا كيف
يفهم اوففف
تركي لماا شاف كيف طنشته ولع بس مسك نفسه وجلس يستغفررالله
ورجع مكانه يبي ينام وقال بصرخه: يجعلك كمان تقومي معاقه
من هالنومه
رهف
سكرت عيوني بقوه من صرخته وانااادعي ربي مايصحى مشعللل ياربي هذا كيف يحس اني ماابي اتكلم معه
انااحلفت والله هالكف مايمرر كذاااا
يبي يضرب ويعصب ويرجع يضحك ويسولف معي كذا عادي ولا قومي نامي بجنبي مالت عليك ودي اقلعك من الغرفه كلهاا
ان شاءالله بشروطي ارضى عليك واخليك تجهزز شقتي ولاا مااكون رهف

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@.
@@@@@@@@@
بعد اسبوع
في الصاله بعد الغداء
الحال مثل ماهوو عليه بين تركي ورهف
حتى هوو صار مطنشهاا ومايتكلم ولا فكرر يراضيهاا مثل كل مره كل واحد اعند من الثاني ومن غيرر مايحسوووا يمكن كذا يخسروووا بعض
جوري وهي تصارخ: سماح وجع ليه مااسمع صوتك
سماح : جوري حياتي ارحميني شوي ابي انام
صوتي كل مايجي له يختفي والله
جوري بصرخه: اي نوم اللحين
سماح وهي تسكرر عيونهاا بعجزز ممن غباهاا: ياقلبي كم مره اقولك التوقيت يختلف حناا للليل اللحين
جوري: مدري ليه احسك تكذبي علي
سماح بصرخه طفش منهاا: وش اكذب الله ياخذك
جوري بقهرر: خلاص ابي اقفل وانتي خلي ابوو اذون ينفعك مالت عليههه اخذك عناا والله اتزوج معاد ادق عليك واخلي كذاا زوجي يلزق فيني مثل زوجك هذا العله اوف اكيد طالع ع امه
سماح ببرود: هذا اذا تزوجتي
جوري بصرخه: انقلعي يالبارده وهي تقفل الجوال وترميه بقهرر
الجدة بقهرر منهاا: وجعه ان شاءالله ع هالصارخ وبعدين وش ذي طالع ع امه هذي خالتك ي قليلة الحيا
جوري : ياربي اناا متى جبت سيرة خالتي بس كذا تحبوون تلفقوون فيني كلام ماقلته اناا بس
اصارخ ع ابوو اذون اخذ اختناا عناا ولا خالتي احبهااا موت موت اااه

الجدة طنشتهاا تتتدري فيهاا تافهه وناظرت رهف وهي من اول حاسه فيهاا شيء: اقول يمه رهف علامتس هاليومين
فيتس شيء
رهف بهدوء: لا يمه مافي شيء
بس تعبانه شوي
جوري بلقافه: لايكون حامل
رهف بسخريه: ايه حامل وش عندك
الجدة بفرحه: تقوليه صدق يمه
رهف ناظرت الجدة هييي هذي مصدقه: لا لا يمه والله امزح عليهاا بعدين حرام عليك ميميه شعول صغيرر توه واناااشرب مانع حاليا اشلون أحمل
وكملت في نفسي ومن زين العلاقه بيني وبين ولد بنتك عشان اجيب ولد ثاني ااااه تنهدت بتعب
عنود
وهي من اول ساكته تفكررر جالسه
في اللي تبي تسويه ومقبله عليه بس هي متاكدة من هالخطوه
لوو ضبطتت معاهاا اكيد انهاا بتنفكك من غسانوه هذااا بدون مشاكل مع تركي ولا امهااا
ناظرت رهف وماراح تساعديني إلا انتي
بهدوء: رهف تعالي ابيك شوي
رهف مستغربه : ان شاءالله وقامت مشت معاهاا للغرفه
عنود وهي تقفل الباب وتجلس على السرير
وتحس بربكه من اللي بتقوله: رهف ابيك تساعديني
رهف وانااناظرهاا كيف مرتبكه حسيت بخوف: باايش اساعدك
عنود وهي تبلع ريقهاا خايفه من الللي بتقوله: رهف افهمي علي طيب وافهمي وش ابي اطلب منك
رهف بطفش: اقول بسرعه خوفتيني وش عندك
لا يكون تبيني اقنع اخوك لا حبيبتي اخوك ذا راسه مصمل مايفهم إلا الللي يقول عنه راسه المقفل هذاك
عنود وهي تهزز راسهاا بقوه : لا لا لا ماابي تقولي لتركي
شي عارفه تركي محد يقدرر يقنعه وياليت تفهمي علي ع طول
طيب وبلاش تحليلاتك الغبيه ذي
رهف بقهرر: هييي انتي تبيني اساعدك وانتي تتسبي فيني اقول انقلعي اروح اجلس مع ميمه احسن منك
وقامت تبي تتطلع
عنود وهي تحس نفسهاا تبي تنفجرر اللحين وقت رهف
وحركاتهاا ذي الللي تتطلع الواحد من طوره قلت بسرعه واناااامسك يدهاا: ابي رقمه
رهف وهي فاتحه عيونه: رقمه رقم مين
عنود بخوف: رقم غسان
رهف وهي فاتحه عيونهااا: نعم نعم انااااجيب رقمه ليه حبيبتي شايفتني اشتغل في الاتصالات
وبعدين وش هالحكي هااا تبي تكلميه ي الزفته هييي اصحي انتي لسى مخطوبه موو ملكه عشان مكالمات ومدري ايش
مايجوززز فاهمه بااي حق تكلميه ومسويه لناا سالفه ماتبيه ومدري ايه واللحين ودك تكلميه اقول انقلعي اناامااسوي شيء يغضب ربي
عنود وهيي تتناظرهاا بقهرر بس مطره تتحمممل هالغباء الللي في راسهاا مركب وكمان كلامهاا هذا اللي مثل الرصاص تقوله
اااه حاجتي عندك يارهف ولا كان ذبحتك ع هالكلام قلت بصبرر: رهف حبيبتي افهمي علي
اناا ماراح اكلمه ابي بس ارسل له رساله
واوصل له اني ماابيه بس
رهف وهي معنده: اقول مناك وش يضمن لي ان هذا قصدك
وبعدين انقلعي حتى رساله مايجووز ترسلي له وهوو لسى موو زوجك الحمدلله اني انا إلا سمعتك ولا كان رحتي فيهاا ي حماره
عنود وهي مسكره عيونهاااا وماسكه نفسهاا بالقوه لاتقوم وتدوسهاا في مكانهاا وتتطلع الحره الللي فيهاا كلهاا عليهاا مسكت يدهااا بقهرر: اقول انثبري هناا وبتسوي الللي ابيه غصب عنك فاهمه
رهف بقهرروهي تسحب يدهاا منهاا بقوه: نعم نعم ومين اللي راح يغصبني ست عنودددد
عنود بهدوء: محد بيغصبك بس اكيد انتي راح تساعديني وقالت وهي تبكي رهف تكفين الله يخليك بس هالخدمه ابيهاا منك وعد وعد اني مااطلبك شيء ثاني
رهف بحزن عليها لماشافتهاا تبكي: عنود انتي حاسه وش تتطللبي
والله لو تركي يدري انك راح ترسلي له قسم بالله لا يذبحك ولا يفكرر
عنود وهي تمسح دموعهاا : ومين بيعلمه
رهف : يكمن هووو وش يدريك
عنود : لا هوو اجبن من كذا اناا عارفه ومايقدرر يتكلم بشي لاني وقتهاا راح افضحه يكون وحده بوحده اهدده في السالفه القديمه هاااا وش رايك
رهف وهي بدت تقتنع بس خايفه: طيب توعديني بس ترسلي ماتكلميه
عنود بعصبيه: رهف وجع ان شاءالله وش شايفتني وحده رخيصه ومااخاف ربي اللي قلته هواني ابي ا رسل له تكفى انسحب انااماابيك بس هذا الللي ابي ارسله فيهاا شيء ذي
رهف : مدري خايفه والله
عنود : ماعليك انتي بس هاتي رقمه
رهف وهي تصرخ: هييي وش هاتي رقمه انااامن فين اجيب رقمه والله اني غبيه من جد جالسه اسمع لك
عنود وهي معصببه خلاص: والله انالللي غبيه جالسه اطلب من وحده مخهاااا مقفلللل افتحيه شوي بالله عشان تستوعبي وش اقول لك لان مافيني اعيد وازيد
رهف بقهرر : بسرعه يالله قولي وبلاش كلام ماله داعي انتي يااام العقل
عنود: انااجالسه مع جوري ولا مع رهف
رهف وهي تهززرراسهاا:لا مع ام مشعللل
عنود: مو وقتك هااا تستظرفي
المهم لماتركي اليوم ينام او يغفل عن جواله حاول تفتحي وتاخذي الرقم على مااظن مو صعبه صح
رهف بخوف بس تخيلت الموقف خافت: مدري احس اني موو مطمنهههه احس اني ابي اجيب العيد وبعدين ماسمعتي تركي اليوم على الغداء قال عليه دوام يعني بعد ساعه يمكن ع كذا اليوم مستحيل اجيب لك الرقم
عنود وهي تحاول مره ثانيه وهي تمسك يدهاااا : تكفين رهوفه ماعندي غيرك بعد الله يساعدني وعادي لوو ماقدرتي اليوم بكره لماا يجي وهوو راح ينام اكيد صح
قطع عليهم صرخت جوري تنادي ع رهف
وصراخ مشعلل
رهف طلعت تشوف
شافت ولدهااا يبكي بقوه: وش فيه
جوري : لا بس اناااضربته
رهف بقهرر: نعم ضربتيه انتي مستوعبه وش تقولي
جوري : ايوه قرفني عدم بلوزتي ريق وععع وش ذا ولدكم قرف
الجدة بعصبيه: والله بالعصااا اني قايمه لتس
والله يارهف ضربته بقوه
جوري:ميمه بلى حرش ترى اللحين تعبي راسهاا علي وهي خبله بتصدق على طوللل
الجدة : اقول رهف هاتي هاتي مشعل عندي وانتي شوفي شغلتس فيهاااا
رهف سمعت كلام ميمه : خذي يمه هااا واناااناولهاا مشعل
وعلى طول شرده ورااء جوري
جوري وهي تصارخ: يمه اللحقي علي هالمتوحشه تبي تموتني
تركي جاي من برااا فاتح الباب شاف
قدامه جوري تجري ورهف وراهاااا وقف بصدمه: هييي
وش فيه
جوري وهي بسرعه تجي وراه : تكفي ي خوي اناافي حماك
تركي ناظر رهف: خلاص قالت في حماي اقلبي وجهههك
رهف بعصبيه: والله لاتنضربي مثل ماضربتي مشعل يالزفته
تركي وهوو يسحبهاا من وراهاا: نعم نعم ضربتي مشعلللل
لا هذي في علوم
جوري بسرعه : لا لا انت قبلت اكون في حماك حتى لو قتلت ولدك تذكرر مسلسل غليس احتمى فيه وهوو قاتل ولده
رهف بصرخه: غليس ولا الزيرر سالم والله لاتنضربي
تركي : هههههههههه صح تذكرت مسلسل غليس اجل معليش رهف روحي سكتي ولدك هذي مستحيل تسوي فيهاا شيء وهي احتمت فيني
جوري وهي تضربه على ظهره بقوه: وجع ان شاءالله وش هاذي
لي اسم على مااظن
تركي سحبهاا بقوه ورمهاا على رهف: شوفي شغلك معاهاا وانا رايح البس متأخر ع دوامي وانتووا يومكم طويلل
جوري وهي تصرخ لمااارهف مسكتهاا بشعرهاا:اااا وينك ياعلوم العرب لوو يشوفووا وش سويت ي تركي في حد دخيل عليك كان ذبحوك وهي تصرخ لمااا رهف شدت على شعرهاااا خيانه
يمهههه
رهف وهي شاده على شعرهاا: والله محدن يفكك مني اليوم
ويالله ابكي مثل ماابكى ولدي
جوري بالم : خلاص فكيني وانااابكي ع طول
رهف بقهر: لا ي شيخه اقول ابكي
عشان خاطري يشفى وبعدين ولدي ماتوصليه ماتمدي يدك عليه
جوري: خلاص توبه بس ارد عليه السلام بس
رهف بقهرر: تتتريقي حضرتك تردي عليه السلام يعني
جوري وهي تصرخ: طيب خلاص اول ماامر من عنده اقول له ياويلك تتعرض لي لاني ماابي احتك في اشكالك
رهف بعصبيه: لا لا لماا هناا وبس لازم تتنطقي أجل
وجلسووووا يتضاربووا مع بعض .........
في بيت ام غسان
في الصاله
ساره نازله من الدرج بسرعه وهي تصرخ: مامي
ام غسان بطفش: ايش الهبل والصراخ اللي ماله داعي
طلال جاي وراهاا: والله يمه اذبح لك هالبنت يمكن ترتاحي منهاا
ساره بدلع: انقلع ي متوحش
ام غسان بحده: بالله دحين ايش فيه حق دا كله
ساره وهي تصرخ: دخل غرفتي وسرق الهدايا اللي حصلتهاا من صاحبتي
ام غسان وهي تناظرر طلال: الكلام صدق
طلال منحرج: لا لا يمه ماابي اسرق بس ابي اشوف
كيف هداياا البنات بس
ام غسان بصرخه: وليه طيب تبي تشوفهاا
طلال مايدري وش يقول: لا بس كداا فضول ايش فيهاا جرمت يعني
سارة بدلع: مامي قولي له لايدخل غرفتي ويسرق اغراضي كمان
ام عسان بقهرر: باي حق تتدخل غرفة اختك صدق انك ماتستحي على وجههههك
طلال في
نفسه الله ياخذك ي حمد قلت لي جيب للبنتت هديه
يمكن تعطيك وجهههه اناااوين وهالسواليف وين
دحين ورطت نفسي مع هالهبله اوف ضروري اروح اسرق هديتهاااا كان رحت اخذت انااهديه وخلصت نفسي
لعبت في شعري واناا منحرج من نظرات امي احسهاا مستحقرتني طيب طيب ساره خلي امي تروح مشوارر كدا ولا
كدا اطلع هالدلع من عيونك ذي اللي ماتنشاف اللي بالعين المجرده ياحماره
ام غسان بصرخه: طلال قسم بالله لوو ماتتعدل تعرف انت وش اسوي فيك بس كلمه لااابوك يسحب عليك السيارة
والمصروف اللي يعطيك هوو اخليه يوقفه فاهم
طلال بقهرر كل مره كذا يهددون فيه: يمه اناااشتغلل
ع مااظن عند ابوي ويعطيني راتبي موو صدقه من عنده
ام غسان بصرخه: اي شغل اللي تتكلم عنه يوم مداوم وعشره في البيت وبعدين ايش الراتب اللي يكفي مصروفك لا تنسى انت كم تصرف في اليوم ياليت غسان اعطاك شوي هوووالللي كون مستقبله حتى رفض الشغل في شركة ابوك كله يبي يبني نفسه
طلال بقهرر:اااوه من هالغسان كم مره قلت لاتقارنين بيناا يمه
غسان واقف من اول وسمع الكلام اللي بينهم: لاليه ماتقارن لايكون مانشرف ياخوي
طلال : شوف انت منفس لك اسبوع ومهما حكيت راح تفهم غلط فااحسن شي اني اطلع عشان مااحتك فيك
لاني لوو احتكيت فيك كسرتك
غسان تقرب بعصبيه منه ومسكه من بلوزته:يالله اشوف كسرني على قولك
طلال وهوو يفك يده: ياخي الواحد مايمزح
غسان بسخريه : لا لا من جد تمزح طيب كان قلت من بدري وهوو يدفه على الكنبه معليش فهمناك غلط
طلال بقهرر : طيب ي سارة زفت والله اروح اسرق الهديه اللي جابتهاا لك خويتك واعطيهاا خويتي
غسان رجع له يبي يمسكه: اللحين مفروض تاخذ حقككك من مين مني ولا من ساره
طلال : من ساره لانهاا هي السببب في هالمشاكل كلهااا وطلع لماا شاف غسان ناوي عليه
ام غسان: خلاص انت وهووو وبعدين تعال سيد غسان
فعلاً وش فيك على قول اخوك منفس
سارة بصرخة دلع: ماما مووقت غسان دحين ابيك تشوفي صرفه مع ولدك دا المجنون الطويل الهبيل السارق
ام غسان بصرخه هزت البيت كله: سارة انقلعي دحين عن وجهي يكفي اللي فيني
غسان حزن عليهاا مسكهاا من عند كتوفها:يمه حرام عليك تصارخي كذا عليها هي ماغلطت تتدافع عن اغراضهاا
ام غسان مطنشه حكيه: خليناا دحين من ساره ودلعهااا قولي وش
فيك من وقت النظره وانت مو طبيعي لوو ماعجبتك قول
مو ضروري تنحرج من صاحبك ومن هادا الكلام هادي حياة وعمرر لا شهر ولا سنه
سارة وهي تشهق وتناظرر غسان: لا غسان حرام والله حلوه تهبل ويكفي شعرهاا شفت كيف طوله انت
غسان بحسرة في نفسه اناا شفت وجهااا عشان اشوف شعرهاا
ام غسان بصرخه ثانيه: سارة انقلعي غرفتك خليني اتكلم مع اخوكي
سارة وهي تحس امهاا صايرة قاسيه بزيادة في هالفترة صح هي دلوعتهاا بس بعض مرات تعصب وماتبي احدد يقرب منهااا ويكفي المشاكل اللي مع بابا اوف متى نرتاح
طلعت غرفتها وسكرت الباب واخذت جوالهاا تسولف مع البنات في الواتس ماعندهاا احد تتسلى معه بعد مااختها تزوجت وسافرت
ام غسان وهي تحط رجل على رجل وقالت بتكبرر: شوف لوو
ماعجبتك قول
غسان وهوو يتنهد: يمه الله يهديك وش هالكلام
ام غسان بحدة: طيب وش فيك كدة مو على بعضك من وقت مارحننا الاسبوع الفايت اوف كل مااتدكرر جلستهم احسهاا تقيله على قلبي
غسان عارف ان امه كاره هالخطبه كلهاا وتبيه لبنت اخوهاا
: لايمه اناااراح اريحك اعجبتني بس جالس افكرر عشان الللملكه
ابيهاا قريب
ام غسان وهي فاتحه عيونهاا بصدمه:ايش ملكه كده على طول
غسان بهدوء:يمه وش ع طول وبعدين وش هوله انتظرر عمري شهور واطق الثلاثين متى عاد اتزوج
ام غسان بعجزز عارفه ان مستحيل ياخذ غيرهاا اوف طيب البنت شكلهاا ماتبيه والله من برودهاا ونظراتهاا ورفضهاا له بس صعب تكسرر بقلبه وتقولهاا في وجههه : خلاص اذا وافقووا أهلها الله يوفقكك
غسان وهوو يتقرب منهاا: ايه وهذا اللي ابيه منك ابيك تتصلي على امهااا وتقولي ولدي يبي ملكه تكفين يمه ابيهاا بعد أسبوعين بالكثير
ام غسان بقهرر: ان شاءالله اتصلل عليهم
غسان وهوو يعطيهاا جواله : هاا يمه خذي دقي اللحين
ام غسان بحدة: وش ذا رجع جوالك ولمااافضى ادق من جوالي وبعدين عيب عليك لازم اكلم ابوك
غسان بعجزز: يمه والله مدام راح انتي تكلمي ابوي بتتطول السالفه وكلن بيثبت رأيه
خليني انااكلمه احسن وابوي اكيد ماراح يقول شيء
ام غسان بسخريه: ايه اكيد ماراح يقول شيء هووو من اصله
فاضي لناا خليني ساكته احسن وقامت
غسان بزعل: يمه يعني ماراح تتدقي عليهاا اللحين
ام غسان: قايمه غرفتي وادق عليهاا من جوالي
غسان بفرحه نط سلم على راسهاا: الله يخليك لناا
ياااااحسن ام في الدنياااااا
ام غسان : دحين احسن امم اقول خلني اروح ادق وانت روح شوف اخوك اليوم تعب شوي عليناا وانت نايم كان
غسان بحزن وشفقه: الله يشفيه يارب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@
بيت ام فيصل
تركي دخل غرفته
عنود شافته لماادخل تقربت من رهف بسرعه وهي تفكهاا من جوري ومن المضاربه اللي مسوينهاا: رهوفه حبيبتي خليك من جوري اللحين وروحي اللحقي
زوجك قبل مايروح الدوام وهاتي الرقم
رهف بخوف : عنود والله خايفه من جد
وبعدين وش اقول اللحين لمااللحقه خليه بكره لماايروح من الدوام ينام واسرق جواله وش رايك
عنود بقهرر: لا اللحين تروحي هوو اكيد يبي يغيرر ملابس
وياخذ شورر قبل مايروح الدوام انتي فرصتك اسرقي الجوال
رهف بتردد : والله خايفه
عنود : تكفين رهف بسرعه روحي
رهف : لا اول خليه يدخلل الحمام
عنود بقهرر وهي تمشيهاا: بسرعه اقول وعادي وش فيهاا لوو دخلتي وراا زوجك وسوي نفسك تبي تساعديه
رهف وهي ماتبي تقول بس غصب عنهاا: بس اناازعلانه منه
عنود بطفش : ي هالزعل والله مايخلص بينكم
اقول روحي بس شوفي اي صرفه
رهف بقهرر:طيب اروح واسوي نفسي ابي شيء لمشعلل

رهف
مشيت ناحية غرفتي
واناارجف من فعلتي اللي ابي اسويهااا يارب اكيد عنود ذي بتضيعناا بس وش اسوي فيهاا لازم اساعدهاا
دخلت الغرفه وشفته يطلع ملابس
سويت نفسي ابي شي من التسريحه وادورر عليه
ومعطيته ظهري
تركي بسخريه: ماشاءالله توقعت جايه تتطلعي لي ملابس قلت معقوله البنت تسنعت
رهف سكرت عيوني بقهررر اخخخ فيني ارد عليك
بس مالي مزاج اسوي مشاكل وانااوعدت نفسي مااراح ارد عليك
واوجع نفسي في الاخيرر
تركي انقهرر زياده مره من عندهاا وقف وراهاا وقال بهمس : الله يصبرني بس شكلي قريب ابي اخذ فيك اعدام
رهف بشمازاز : احسن ونرتاح من بعض
تركي بقهر دفهاا عن طريقه ودخل الحمام الله يكرمكم
رهف وهي متفاجأ من دفته:عمى ان شاءالله
وبسرعه لماا سمعت تسكيرت الباب
راحت سحبت جواله ورفعته احسن شيء اني اعرف
الرمز السري مره علمني فيه وكمان شفته وهوو يفتحه يوم يبيني
اشوف مقاطع فديووو معه
فتتحه بسرعه ودخلت السجل ودورت رقم خويه وانااادعي انه مو لقب مسجله عشان اعرف مين هووبس كان ابي انط من الفرحه
لماا شفت اسم غسان بسرعه سجلته في يدي بالمحددد اللي معي
ورجعت الجوال مكانه وطلعت من الغرفه
واناااادورر عنود شفتهاا مع جوري في المطبخ اشرت لهااوهي ع طول فهمت ودخلناا غرفتها واعطيتهاا هووو
عنود وهي تسجله بسرعه في جوالها: اااه اخيرآ
ربي بيفرجهاا علي ان شاءالله
رهف بتنيب ضميرر: عنود تصدقي حرام ترسلي على رقم واحد لسى غريب عنك
عنود : غصب عني بعدين اناا ماراح اكلمه ويسمع صوتي بس رساله
وبعدين لا تنسي انتي كلمتي تركي قبل مايتزوجك وكان تتطلبي منه
رهف قاطعهااا بشمأزاز من السالفه: لا انااكان وضعي غيرر بعدين لا تذكريني بالله اكره هذيك السالفه وسوي اللي تبي كيفك
وطلعت قابلت جوري في وجهاااا وهي معصبه:لا تقل عن الغائبين شيئاً لم تجرؤعلى قوله وهم حاضرون
رهف دفيتهاا عن طريقي : روحي هناك بس مسويه حكيمة
جوري بقهرر: ايوه لانكم جبناا انتي والست عنود اكيد جالسين تتكلمووا فيني صح ومن وراي لكن في و جهي ماتقدرووا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@
على الساعه 10 م
ام فيصل وهي تقفل الجوال وترميه
على الطاوله وهي تفكرر يالله يبوون ملكه وكمان بعد اسبوعين
اااه اللحين لوو تدري عنود راح تعصب وتسوي مشاكل
سحبت الجوال من ثاني وهي تتدق على تركي
تركي وهوو جالس على مكتبه وهو طفشان حده شاف رقم امه : هلا يمه
ام فيصل بهدوء: اهلين فيك حبيبي اخبارك
تركي وهوو يرجع ظهره على الكرسي : طفشان وفاقد مشعلل
ام فيصل وهي تضحك: متأكد فاقد مشعل ولا ام مشعلل
تركي : هههههههههه جبتيهاا ام مشعل
إلا أخبارها هي
وش تسوي
ام فيصل وهي شاكه ان بينهم زعل: ليه ماتتصل عليه انت
تركي وهوو ماوده امه تدري عاد بمشاكلهم: خلاص انااادق عليهاا
ام فيصل بشك: ليه فيه شيء
تركي وهوو يمسك القلم ويلعب به في يده: لا يمه مافي شيء بس سألت ولاني اليوم من وقت مااجيت الدوام مادقيت بس كذا
ام فيصل: اوك اطمنك بخيرر جالسه مع البنات ومسوين خبال هي واختك جوري وامي تبي تموت منهن
تركي وهو يلوم نفسه ليه يسأل عن وحدة ماتدري عنه وين قال وهوورافع حاجب : تمام أجل خليهاا تنبسط
ام فيصل حاسه فيهم شي بشك: ياليت اقدرر اصدقك خلاص تركي اعقل يمه
وخاف ربك في هاليتيمه
تركي وهو يسكرر عيونه ويهدي نفسه : بسم الله يمه وش سويت انااللحين وراح ادق بنفسي عليهاا عشان تتطمني فديتك
ام فيصل: اوك خليني اقول لك ليه داقه
تركي : هاتي العلم الله يطول في عمرك
ام فيصل:ام غسان من تووو دقت علي تقول يبوون ملكه
عشان يبووون الزواج قبل رمضان وش رايك
تركي : اممما مدري يمه انتي وش تشوفي
موو احسن نخلي اللملكه مثل سماح قبل الزواح بيوم او يومين
ام غسان: لا يمه نخليهاا قبل بشهرر عشان يعني يمكن يقدرر يغيرر رايهاا فيه
تركي : يمه الله يهداك وش ذا الكلام هذي غبيه ماتفهم مصلحتهاا
ام فيصل : لا وكاد تنزف وهي شوي مبسوطه يمكن لماا تتعرف عليه اكثرر والشور شورك يمه انت واخوهاا الكبيرر طبعاً
الللحين ابي ادق عليه
تركي بهدوء: اوك قولي لهم موافقين بعد اسبوعين الملكه
ام فيصل: اوك تمام وان شاء الله اسبوعين يمديناا نجهزز فيه
اشياء اللملكه
لاني ودي في شيء يشرفناا قدامهم ابي اجهززز اختك ابي افرح شوي وافرحهاا قلبي يوجعني عليهاا ماهي بااختك االلي خابرتهاا بس ساكته
تركي : اوك على راحتكم هذي امورر الحريم يمه انااوش
يدريني فيهاا
ام غسان وهي تضحك: فديتك احب اقولك كل شيء
يالله حبيبي في حفظ الله

تركي : الله يحفظك يالغاليه وقفل الجوال
وهوووو يفكررر اااه ياربي اللحين عنود راح تنصرع
بس ماعليه راح ترضى في النهايه
تذكرر كلام امهه عشان رهف اكيد مبسوطه واناا مووموجود
والله وحشتني من جد خليني ادق عليهاا واسوي نفسي اني اكلمهاا عشان امي ومن هالكلام دقيت رقمهاا رنن ورن ماترد
حمارة من جد اوريك
رجع دق على جوال جوري لان مافي إلا هي بس جوالهاا في يدهاا :
جوري لماااا شفت رقم تركي وهم كان جالسين يتعشووون
مع بعض قالت مستغربه تركي يدق
: الوووو هلا تروك
تركي بهدوء: السلام عليكم
جوري وهي مستغربه دايم يتصل يهزا فيهاا بس يكلمهاا بأدب هذي قليل : هلا عليكم السلام
تركي : اخبارك
جوري وهي مستغربه وتشوف اللكل يناظرهاا: بخير الحمدلله اقول تركي وش عندك
تركي وهوو يمزح: معي لك عريس
جوري بفرحه صرخت:ايشششششش تقولهاا صادق
اااه احبك موووت مين سرعه وقلي الله يخليك
تركي بحدة: بنت وجع استحي والله ولو اسمعك تقولي كذا من
ثاني ذبحتك فاهمه وبصرخه
وش فيك كذا فاسخه الحيااا
جوري بلعت ريقهاا بخوف وانااوش هبببت: هههه امزح امزح ياخوي
تركي : لا تمزحي ثاني قدامي كذا فاهمه
جوري بطفش: خلاص فهمنااا وش تبغى انت مفروض محدن يرد عليك
تركي بصرخه:ايشششش ي الزفته تقوليهاا في وجهي
جوري: كذاب في الجوال اللحين وينك عشان تقول في وجهي صدق تركي بعض مرات فيك غباء رهف بس انااعارفه السبببب من عاشرر القوم
اصبح منهم
تركي وهوو صاك على سنونه بقهرر: ااه ياليتي قريب منك لكن بكره ان شاءالله اطلع ه هالحكي كله اعطيني بسسس الست رهف
جوري وهي تناول رهف الجوال : خذي يبيك
رهف ناظرت حولها شافت الللكل منتبهه لهاا وبذات ام فيصل
قالت بهدووء: هلا
تركي سمع صوتهاا حس قلبه يدق وفرح كثيرر ااااه احبك
: هلاا فيك اخبارك
رهف بقهرر وش فيه ذا يستغبي حضرته العصرر وانااشوفه: بخيرر
ايش فيه
تركي بقهرر من كلمتهاا: ايش فيه سلامتك ولا تصدقي حالك
اني متصل حب في وجهههك بس عشان امي
ماتحس بينا شيء لاني اناااغلطتتت سالت عنكك وسكتتتت
مايبي ييحسسسهااا انه سأل عنهاا سكرر عيونه بقهررر اااه وش
قلت اناا اخخ وش هالغباء فيني شكل جوري صادقه من عاشرر القوم
رهف : ااااه سالت عني
تركي ااه هي شايفه حالهاا من غيرر: لا بس كذا وقلت لك عشان امي ماتشك ويالله باي
وقفل
رهف ناولت جوري جوالهاا
وانااقول في نفسي ااه ياليتني افهمك ياتركي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
اللكل
راح يبي ينام
وعنود تفكرر جالسه وهي تحت المفرش بعدته عنها وسحبت جوالهاا وناظرت جوري شكلهاا نايمه
كويس هذا وقتي ارسل له
يارب كون معي اناااماابيه وعشان كذا راح اسوي هالشي على اني مو راضيه عليه
مسكتتت جوالهاا وفتحته ودخلت مكان الرسايل النصيه وهي تكتب حست جسمهاا كله يرجف بس قوت نفسهااا لانهاا عارفه بعدهاا مستحيل راح يرضى على نفسهه
(انت تعرف الكرامه
ولوو ماتعرفهاا اناامستعده اشرحها لك
وكاد تعرف اني رافضتك )
وارسلتهاااا
حست بخوف غيرر طبيعي وهي تشوف انهاا وصلت اااه ياربي انااوش سويت لا لا بس كان لازم منها هالحركه عشان
اقدرر انفك منه اااه تركي لوو يدري قسم بالله يذبحني مو على القبله حتى لا يارب مايتمنذل ويعلمه عنود خلاص خليك قويه انتي ارسلتي وخلاص معاد تنفعع كلمة ياليت .............
@@@@@@@@@@@@@@
غسان كان وقتهاا
جالس في صالة جناحه
متابع فلم انتبههه لصوت رساله نصيه توقع اعلانات ومثل كذا
يعني اليوم اللكل يرسل على الواتس ماااهتم انه يمد يده
ويسحب جواله ويشوف مين طنش وجلس متابع تذكرر ان تركي اليوم عليه دوام ضحك هههههههه اكيد اللحين مقهورر وده يروح الله يعين عليه احزن على اللي معه
خليني ادق اطقطق عليه شوي واقهرره اني جالس اتابع فلم وهوو مكروف ههههه
سحبت الجوال ودقيت رقمه
سمعته يرن تركي بتعب : الووو
غسان وهوو يضحك: ههههههه اللهم لاشماته
تركي بقهرر: اقول ترى لاتنسى عملك نفس عملي اذا كنت اليوم
في البيت بكره هناااا
غسان وهوو يضحك وقال يقهرة زياده: اقول تروك تصدق جالس اتفرج لللفلم اكش يحبه قلبك توه نزل حصرييييي
تركي بطفش: اقول ماعندك سالفه كنك بزررر
جالس مسوي فيهاا تقهررر
غسان وهوو يضحك بصوت عالي: هههههههههه ايه صح واضح ماانقهرت صح اقول يالحبيب
تركي قاطعه: خلاص امي قالت لي ان امك اتصلت عليهاا
غسان سكت يبيه يكمل
تركي بهدوء: وحنا موافقين حياك الله هاتي المملك ونملك لك
والزواج اتفقووا عليه انت وهي بس ياليت ماتتطول فترة الملكه واذا مو قادرر تحددد الزواج وتتوقع انه يطول بلاش منهاا هالملكه كلهاا
غسان قاطعه: هي هي انت كذا تتكلم وتجاوب حالك ي خي افهم
انا طلبت ملكه ودي كمان زواج مع بعض بس امي قالت عشان اهلهاا ويكون في اجازه احسن يعني بعدد شهرر من اللحين
تركي بقهررمنه: اقول انت وامك جالسين تحددوووا متى الزواج وتشوفووا متى فاضين حضرتكم من غيرر حتى ماتشوفووا اهل البنت انهم موافقين ويناسبهم اولا أجل انثبرر مافي ملكه خلاص
غسان وده يذبحه يكره لماا يتكلم كذا: تريك موو وقت نفسيتك اللحين واناا تدري فيني مااخبي عنك شي فقلت الللي صارر بيني وبين امي غلطت شي
تركي وهوووماسك ضحكته والله لا اقهرك مثل ماقهرتني: لا بس ماحبيت انكم كذا انتووا اللي تفصلووا وحنا نلبس حلوه ذي ترى حتا حناا لنا راي ويمكن الراي كله لنااا
غسان اللهم طولك ياروح: طيب انااسف وقت ماتبي
انت الملكه والزواج ححددد واناا جاهزز
تركي حزن عليه: هههههههههه تستاهل محدن قالك تتصل تقهرني وقفل في وجهههه
غسان بقهرر ناظر الجوال يعني الزفت
جالس يقهرني اوريك ااااه بس حاجتي عندك خلني بس املك على العنود اختك اللي شكلهاا لها نصيب من اسمهاا
شاف الرسالة النصيه ع الشاشة فتحهاا يشوف بس انصدم
من محتواهااا حاول يقراا مره ثانيه شك انه عنود بس حب يتأكد

خاف لوو حد مغلط في الرقم وتمنى انه مغلط بس ماتكون عنود
كتب كلمه وحدة بس (مين )
عند
عنود وهي تناظرر الجوال وتنظرر ايش يرد عليها
لما شافت جوالهاا يعلن بوصول رساله جديدة
حست بطنهاا يمغصهاا خافت تفتح ي ترى وش كاتب
فتحتها كان كلمة مين
يعني ايش ماعرفني بسرعه كتبت (ان اخت تركي اللي خطبتهاا وهي ماتبيك ) وارسلتهاا
غسان سكرعيونه لماا قراا رسالتهاا الثانيه
ااااااه ي عنود اناا تقولي عني كذا هذا جزىاللي يحبك كذا لكن طيب والله لااقهرك مثل ماقهرتيني حتى لو ع قولك بدون كرامه
ارسل بسرعه (لا كرامتي غاليه ترى
ومو اني خطبتك مرتين وترفضي تجيك الجرأءه ترسلي كذا ترى لسى ماعرفتيني وهذاني اقولهاا لك هالمرة ابي أكبر عقلي
وكمان ابشرك اسبوعين بالكثير وانتي على ذمتي والله توني مقفل من عند اخوك واتفقنا على الملكه وي ليت ماتصدميني وترسلي لرجال لسى غريب عنك وانا اللي رافع راسي فيك واقول هالبنت الأدب يقطررر منهااا والكرامه اللي مستعده تعلميني فيهاا خليهاا بعد الزواج عندناا وقتت كبيرر ان شاءالله الله يقويك بس وتكوني صبورة علي وانتي تعلميني ع قولك لاني بايع كرامه ) وارسلهاا
وفتح ثاني وارسل لهاا كمان عشان مايعطيهاا فرصه توجعه بكلامها
(ولو ارسلتي رساله ثانيه تافهه مثل وجهكك العلم عند اخوك
وهذاك الوقت اخوك بيزوجك لي حتى يمكن بدون فرح ويمكن راح اخذك بالبس اللي عليك فااحسن لك اقضبي ارضك وخليك عاقله ولا تشوي الصورة الللي راسمها لك ) ورسلهاا وهوو يحس انه يغلي من القهرر رمى الجوال بقهرر على الجدار وهوو يشوفه كيف تكسرر قدامه ناظره وقال بعصبيه احسن عشان لووو ارسلت سم ثاني ماااشوفه حس انه معصب حده دف الطاوله
الزجاج اللي قدامه طاحت وطلعت صوت شاف كيف الزجاج انتثرر في كل مكان مشى ناحية غرفتة وهوو يحس انه انجرح بس طنش حتى ماناظرر كيف جرحه مهما كان قوته موو مثل جرح قلبه

........... .....
اماااا عنود تقرا رسالته ودموعها تنزل كلامه قهرهاا ماتوقعت
هالرد ابددد انه بيرسل لها كذا اقل شي توقعته انه يقول حتى انااماابيك انقلعي واناا اللي ابي ارفضك مووانتي حست انهاا خلاص تبي تنهار وهي تقرا الرساله الثانيه يعني اشلون وبعدين وش ذي اسبوعين واكون على ذمته بعدت المفرش بقوه وجوالهاا في يدهاا
وراحت وهي تبكي لغرفة امهااا بس تذكرت وهي تبي تتدخل الغرفه ان امهاا راح تسالهاا من وين
لك هالكلام غيرت رايهاا
واتجهتتتت لغرفة رهف ...................................
عنود وهي تبكي و تتدق باب الغرفه : رهف
رهف وهي تتقفل التلفاز عرفت صوتهاا انهاا باكية وقفت بخوف: ادخلي عنود
عنود وهي تفتح الباب وهي منهاره: رهف اللحقي علي
رهف وهي تتقرب منها على طول ضمتهااا : حبيبتي وش فيك لا تخوفني
عنود وهي تبكي في حضنهاا: رهف قهرني والله ليه كذا
رهف بخوف : عنود لا تقولي الموضوع يخص غسان والرساله
اللي كنتي تبي ترسليهااا له
عنود وهي تبكي :ايوه هي
رهف بتوتر: ايش فيه بسرعه قولي طيحتي قلبي
عنود وهي تناظرهاا: ارسلت وشوفي وش ارسل لي وهي تعطيهاا الجوال وجلست على السريرر
رهف وهي ماسكه الجوال وتقراا: اوف رسالتك قويههه ي عنود
كان ارسلتي شي محترم يمكن وقتها يغيرر رايه يمكن
ومايرسل كذا رسالته دليل على انه مقهورر من كلامك ياشيخه من الاول قلت بلاش من هالسالفه كلها
عنود وهي تبكي: رهف مدري وش اسوي
رهف : والله حتى احسك جيتي تكحليهاا عميتيهاا وبعدين وش ذي ملكه بعداسبوعين هذا من جده
عنود: مدري مدري وهذا اللي خايفه منه
رهف وهي تجلس قريب منهاا: لا حبيبتي شكله بس يبي يقهرك والله إلا كذا ع طول ملكه توهم جاين يخطبون
عنود وهي تمسح دموعهاا:كله من زوجك والله مااسامحه
وطلعت
رهف ناظرته وهي طالعه تنهدت بعجززز: ااااه من زوجي هوو خلى احد مرتاح في هالدنياا
ناظرت ولدي وهوو نايم قمت اخذته من سريرة ونيمته بجنبي على السريرر ااه يا زين السريرر ظهري تكسرر من نومة لارض
خليني اناام عليه مدام اليوم فرصتي جلست اتقلب واتقلب : افكرر في عنوود حبيبتي والله رده قوي عليهاا بس سالفة الملكه ذي عارفه انهاا كذب وهوو بس يبي يحرق دمهاا ياشيخ افهم البنت ماتبيك وش هوله راص عمرك عليهاا واناا اقول ليه صداقته مع تركي كذا ماعمرهم افترقووا اثاريهم نفس الطبع
كل واحد منهم رمى حاله على وحدة ماتبيههه ويبيهاا ترضى فيه غصببب الله يسترر ان حياتك ياعنود ماتصيرر مثل حياتي لا لا الله لايقولها ان شاءالله يطلع احن من تركي بعدهاا نعست .........
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
في بيت ام غسان بتحديد في غرفة غسان
ناظرر الارض شاف دمه كله شكله بيروح ناظر جرحه
شافة مفتوح لداخل وقف وداس بقهرر على رجله ودخل الحمام وغسل مكان الجرح بس الدم رفض يوقف طلع براا جناحه
وراح المطبخ فتح الصدليه وطلع معقم ولزق وحطه عليه
ورجع طلع جناحه وهوو يفكرر في رسالتهاا ااااه ياهي وجعتني الله يسامحك ي عنودد اناا في نظرك بدون كرامه ااه وهو يضرب قلبه ليه ي الغبي نزلتني كذااا .إلا فيه حد يحب حد وهوو حتى ماشافهاا.....................
وفي جناح قريب حيل من جناحه
ام غسان بعصبيه : يعني اشلون وش هالسفريه اللي طلعت لك فجاءة
ابو غسان وهوو مخنوق منهاا: اقول ي مره سكري مو فاضي
اناا وقلت لك خلاص وقت الملكه اعطوني الوو واناا افضي نفسي واجي
ام غسان بقهررر: لا ي رجال مرة تعبت حالك
اقول في ستين داهيه جيت والا انفلق عيشه تقصرر العمررر
يالله فارق بس
ابوو غسان وهوو يتهند: بالله فيه مره تكلم زوجهاا كذا وكمان تقولووو ليه تتزوج اول عدلي اسلوبك وبعدين عتابي اوك
ام غسان بسخريه : هههه مين دحين عاتب عليك واناا قلتهاا لك من عشرر سنوات انت خلاص مسحتك من بالي بس عشان العيال بس هادي الصله اللي بيني وبينك وجيب بدل الحرمه عشرة مايهمني وقفلت ورمت الجوال بقهرر تبكي ليه كده حظي ليه مايفهمم اني ابي اموت من اللي يسويه ليه مايدري انه يدبحني اااه كفايه اناااتعبتت إلا فيه رجال في العالم يقول كده وقت الملكه اعطوني الووو ليه مين اللي يبي يتزوج ولد الجيران
وهاددا التاني لسى حضرته ماشرف طيب ي طليل الزفت والله لااااخلي غسان يشوف صرفه معك ياالهايت................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
بيت ام فيصلل
تركي وهوو يفتح باب الغرفة بهدوء الغرفه كان بارده
ناظر رهف نايمه وهي ضامه مشعل جلس يناظرهم
الله لايحرمني منكم انتم الاثنين ويهدي هذي العنيدة معي
راح متجهههه لدولاب وفتحه واخذ له ملابس واتجهة للحمام الله يكرمكم وفتح بدلته اللي عليه واخذ شوررر بارد يمكن يخففف التعب اللي فيه وجااا تمدد بجنبهم حس فيهاا لماا قامت وشافهاا تصلي وبعدهاا اخذت ولدهاا وتبي تتطلع ياربي ليه كذا ماتحس هالمرة ......
رهف
حسيت فيه لماا رمى حاله على السريرر
جيت اقوم بشويش عشان مايحس فيني
رحت اخذت شورر وصليت الفجرر استغفر الله فاتني
نسيت مااعدل المنبهه تقربت من ولدي وشفته يفتح عيونه يبي يصحى فديتك اموت فيه لماايصحى من النوم اخذته وغسلت له وغيرت ملابسه وقلت اطلع افطرر مع ميمه
اكيد اللحين مسنترة في الصاله ربي يحفظهاا
تركي وهوو يشوفهاا متجههه للباب قال بقهرر: على وين
رهف سكرت عيوني بقهرر هذا وش صحاة مو كان نايم : ابي افطررر
تركي وهوو يجلسس ويتكي على حافة السريرر: طيب واناا ماافطرر يعني
رهف بقهرر : ومين ماسك فيك روح افطرر
تركي بحدة: وين المرة الللي تسوي لي فطورر لا ساحبه النتفه معك ورايحه تفطري ولا فكرتي فيني وش هالحياة قولي

رهف ماتبي تسوي مشاكل وتطنشته بس عارفة لوو ماترد عليه رايح يذبحهاا احسن شي اكلمه بهدوء وكاد انفك منه: طيب وش تبي فطورر واناااسويلك
تركي بصرخه : جالسه تسايريني كني بزرر عندك
لوو ابي من غيرر ماااانتي تشوري علي تسوي وغصب عنك فاهمه
رهف بصرخه قهرر: اااوف منك انت انسان مريض
احسن شي اطلع واخليك
وفتحت الباب وطلعت مطنشته وهي تشوفه كيف مولع
بس احسن شيء وهي طلعت لانهااالوو جلست راحت فيهاا

في الصاله
الجدة وهي تفطررر: اقول يمه موو كنهم مستعجلين على
الملكه
ام فيصل وهي تأكل : والله يمه امه تقول الولد يبي يتزوح وبعدين لا هوو صغيرر ولا هي صغيرر عشان ينتظرن
الجدة : الله يوفقهم ويهدي بنتس ذي احسهاا
مادري وش علامهاا إلا فيه وحدة ماتبي الستررر ............
تركي ولع من كلمتهاا يادوب يبي يقوم ويخليهاا تشوف المريض اللي تقوله وش يسوي بس الزفته هربت
انااا مريض يارهف قسم بالله كلمتك ذي راح تثمنيهاا
حاول يرجع ينام مايبي يطلع ويحوس البيت لانه عارف نفسه
لووو طلع اليوم يمكن تتندفن ع كلمتهاا لكن وين تروحي مني
جلس يتقلب ويتقلب التعب اللي يحس فيه كله راح من القهرر
والللي مسيطرر عليه حاليا كيف يبرد قلبه فيهااااا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
رهف
يمه اناا وش هبببت بس يستاهل ذبحني بصراخه اقسم بالله
طفشني بس يصرخ دخلت الصاله وسمعت اخرر كلام بينهم
يعني من جدد سالفة الملكه
رديت السلام
الجدة وام فيصل ردوووا السلام
الجدة وهي ترحب فيهم: هلا والله في مشعل وامه مشعل
رهف ببستامه: هلا فيك يمه
ام فيصل وهي تتناول مشعل منهاا وتحبب فيه: الا تركي جااا ولا باقي
رهف مستغربه : ايه جااا غريبه ماشفتوه
ام فيصل : شكله من قبل مانطلع الصاله جااا
تعالي يمه افطري وروحي شوفي زوجك لوو يبي فطورر
رهف بكذب: لا يمه نايم الللحين هوو صحيته سالته قبل مااطلع قال مايبي فطور فطرفي الطريق
الجدة وهي معصبه: وش فطرر في الطريق ذي وش احسن من
فطورر البيت
رهف بتوتر: مدري عنه
دخلت جوري وهي لابسه ملابس الجامعه ومعصبه
: يمه السواق طول واناااعلي اختبارر وش اشوي
الجدة بضحكه: احسن
جوري : يمه تكفين لاتبدي ترى والله معصبه من هالمادة الزفت
عيت ماتتدخل مخي
الجدة بسخريه: وانتي من متى مخك يدخل فيه شي مفهيه طول عمرس
ام فيصل وهي تناظرر جوري: طيب ادق على أحمد وياليت انه هناا ماراح المزرعه ولا في دوامه
تركي قطع عليهم بدخلته
وهوو ماسك نفسه غصبب بس كذاا ماقدرر ينامم قبل مايبرد
قلبه فيهااارد السلام بدون نفس
وناظرهاا: وين الفطور اللي قلت لك سويه
الجدة وهي تناظر رهف: هوووو هماك تقولي فطر
رهف وهي متفشله ياربي ضروي اكذب الله ياخذك فشلتني ليه كذا اللحين والله ندمت اني طلعت ناظرت خالتي شفت نظرة زعل في عيونهاا
اااااه ياربي ي فشلتي
قلت بتوترر: ان شاءالله اللحين اسوي لك
تركي فرصته: لحظه لحظة وش ذي فطرت في الطريق كمان تكذبي
ام فيصل وهي تناول جوري الجوال :خذي انتي دقي ع اخوك
واناااقوم احضرر لك فطورر حبيبي
تركي بحدة: لا والله ماتقومي وهذي الزفته جالسه كذا
رهف بقهر: خلاص راح اسوي لك اللحين
اسكت بس ولو سمحت بدون سب
تركي ناظرهاا بسخريه وهوو مقهور منهاا
ام فيصل بزعل: الله يهديكم الاثنين وهزت راسهاا وقامت تصب لاامهاا فنجان قهوة
تركي ناظر جوري كيف معصبه وهي تتدق:وش فيك انتي كمان
جوري بقهرر: السواق ماجاا وانااعلي اختبارر
واحمد مايررد
تركي : هاتي ادق على السواق اشوفه وش فيه
جوري : مفروض بدل ماتتدق تقول تعالي اناااوديك
تركي بطفش: اقول هاتي بس والله لو رحت فيك يمكن اصدم بك مااشوف موو نايم وتعبان
الجدة : بسم الله يمه عليك اللحين تفطرر وتقوم تنام ع راحتك
فديتك يمه التعب باين على وجهتس
وهي حزينه عليه وزعلانه من رهف اشلون تكذب كذاا وزوجهاا جيعان ويبي فطورر والله يبي من يسنعهاا واناالها ان شاءالله الله لايعوق بشرر
تركي قفل من عند الرجال: يقول جاي وجع انتي مستعجله شوي بس فشلتيني خليتني ادق
جوري وهي متوترة: يارب اجيب شي يشرف
تركي بسخريه: انتي يطلع منك شي يشرف اقول والله انك جايبه العيد
جوري وهي تناظرة: اكيد مدام اني تمنقلت في خشتك ذي
راح اجيب العيد
واسكت عني لاتتكلم لوو سمحت خلني في اراجع
تركي ينبسط لماا يجلس يجاكرهاا: اخس ي الدافورة وش نازل
عليك انتي اليوم موو كان ماتبي تتدرسي ومدري ايه
وشاف رهف داخله وفي يدها صحن الفطور حب يقهرهاا: اقول جوري مهما كان كله ولا دراستك الزم ماعليك هذا مستقبل وابي كذا ترفعي راس اخوك صح التخصصص اللي انتي داخلته ماشي بس يالله اهم شيء تجيبي الشهادة وبس يكفي رهف وعنود جابوووا جالسين فيه احدد يفكر يترك دراسته بس وش نقوول
رهف بقهرر حطيت الصينيه بقوة على الارض وقلت بهمس: قوم تسممم
تركي وهوو يقوم ويجلس على الارض: ايش ماسمعت
رهف بقهرر وهي صاكه ع سنونهاا لماا شافت الجدة منتبه لهم: كل بالعافيه
تركي وهوو يمسك يدهاا : اقول اجلس افطري معي مدام مافطرتي
رهف وهي تسحب يدهاا:لا فطرت شكراً
الجدة بصرخه عليها: اقول متى فطرتي يالسذوب
وش علامتس اليوم ترمي كل وحدة اكبرر من الثانيه
تركي بسخريه: شفتي يمه متزوج كذوب
وش رايك بالله موو تستاهل من يطق عليهاا وحدة كذاا سنعه
الجدة بقهر منه: اقول انت انكتم تبيهاا حجه أعوذ بالله منكم ي الرجال ودكم بس تمسكووعذروب عشان لكم عذرر بعده
تركي : افاااا يمه قلبتي بسرعه علي
الجدة معصبه عليهم الاثنين: لا ماقلبت عليك انت بس
كلكم وضعكم مو عاجبني
رهف وهي تجلس بجنب جدتهاا عارفه انهاا زعلت منهاا لما كذبت بس وش تسوي غصب عنهاا والله مسكت يدها: معليش يمه لا تزعلي مني وش تبيني اسوي واناااسويه عشان ترضي بس
تركي بلقافه: تعالي سلمي فوق راسي وكاد ترضى صح ميمه
الجدة بعصبيه: لا تعطيك وانت الصادق بهاالطاوه على راسك
وكاد تعقللل
تركي وهوو عاظ على شفته: ااه ياربي انا من وين احصلهاا لا مره سنعه ولا جدة طيب وقطع كلمته
جوري ناظرت تركي: هههههههههه
الجدة بقهررمنهم: لا تكفى كمل ايه ولا جدة طيبه
وهي ترفع يدهاا وتكش بنتهاا اللي من اول ماسكه مشعلل وتتابع بصمت ماقول إلا مالت عليك بس انتي وتربيتس
المخيسه ذي
ام فيصل وهي تهزز راسهاا: استغفر الله انااللحين ايش لي
الجدة بصرخه: ايش لتس اقول انثبري احسن ماااقوم لتس بذي

تركي بصوت عالي ضحك: ههههههههههه والله يمه ااقصد
والله انك وناسه طالع واناامعصب بس انتي قلبتي حالي فديتك

ام فيصل بقهر: انت انكتم من هالضحك مبسوط وهي تهزا فيني بسببك انت ومرتك اللي يبي لكم الاثنين تكسيرر راس
تركي بهدوء: معليش يمه وهوو يقوم اناارايح انام
وانتم بالله لا تقصرووا اعطووا هالقزمه نصايح كذا وكاد تصيرر مرة عاقله وتصيرر مثلكم عشان الواحد يقدرر يتمسك فيهاا وهوو يناظررها كيف تغلي من القهرر وموو عارفة كيف ترد عليه
ايه يمه لااانسى خبري عنود ولا انااخبرتهاا طيبب
ام فيصل بهدوء: لاا انااقولهاا انت فكناا من صراخك وهيي راح تعاند
تركي وهوو يهزز راسه: بكيفكم
جوري بلقافه: ايش يخبرهاا لايكون عريس ثاني واناامدري ياربي وانااطيب
ام فيصل بصرخه: مالك دخل فاهمه وانقلعي السواق شكله جااا اسمعي البوري
جوري راحت وهي تتحلطم ومعصبه

الجدة وهي تكزز رهف : قومي الحقي زوجتس قامتي قيامتس ي بقرة
رهف بصدمه فاتحه عيونها: اناابقره
الجدة بعصبيه: ايه بقرتن وقومي شوفيه
رهف بقهرر منه ومن جدتي ياربي كيف اصرفهاا اللحين
: اكيد يبي ينام الللحين
الجدة بحدة: ي حسرة ولوو يبي ينام ماتقومي معه وتجلسي حتى ينام ااه يمه تبي تضيعيه من يدك
ام فيصل : خليها يمه ع راحتهاا
رهف وقفت بعجززز واناااابي اخذ مشعلل من خالتي وادخل غرفتي ندمت اني طلعت من اصله انثبررفي غرفتي احسن : طيب اوك اللحين ادخل عنده
ام فيصل : لا خلي مشعل عندي وروحي انتي شوفي زوجك
رهف اوف ادخل وحدي اااه لازم اخذ مشعلل عشان انشغلل عنه وعن خشته وقلت بمحاوله: لا اللحين شوي ويبكي يبي يرضع
ام فيصل بحدة شوي: خلاص لوو بكي ناديتك روحي بس
رهف مشيت غصب ماابي اروح عنده والله كلامه يوجع
ويكفي الكلام اللي رماه قبل مايدخل غرفته
ااه يارهف ليه كذاا دايم كل شيء ضدي سميت بالله فتحت الباب
شفته قدامي متمددد على بطننه
تركي لماسمع صوت الباب انفتح ناظر مين بس شافهاا قدامه عرف انهاا جايه مغصوبه من شكل وجهااا رجع قفل عيون وهوو مطنشهاااا على الاخررر مسكينه تحسب كلمة مريض راح تعدي
كذاا
رهف شفته فتح عيونه وناظرني ورجع قفلهاا مطنشني ولا حتى فتح فمه يعني ايشش اسوي اجلس واكيد هوو يبي ينام ومايبيني افتح التي في رحت للجههه الثانيه من الكرسي
وجلست على الطرف انااظر في الغرفه بطفششش
تركي وهوو دافس وجههه في المخدة قال بصوت مكتوم: قفلي النوررر
رهف بقهرر نعم نعم واجلس كذافي الظلمه طيب ليه من اول ماقفلته قمت بهدوء بدون صوت قفلتة ورجعت تمددت على الارض مكاني سويت المخدة تحتي زين وسحبت جوالي
وجلست اتصفح في المنتديات بطفششش تذكرت روايتي لي فترة ماقريت اي بارت من الللي نزل
جلست اقرا متحمسه مع ابطال القصه ..........
في الصاله

ام فيصل وهي تسكته : خلاص يمه اللحين اوديك عند امك
الجدة وهي صاكه ع اذونهاا:يمه من هالبزر لوو فتح فمه أعوذ بالله بس روحي فيه بسرعه صجناا
والله ان هالضعيفه معانيه معه ومع صياحه ذا
ام فيصل وهي متجههه على غرفتهم دقت الباب بخفيف وهوو يبكي في يدهاا صوته معبي البيتتت كلهه: رهف يمه ولدك يبكي
رهف على طول فزيت لمااسمعت صراخه رميت الجوال وقمت فتحت الباب وانااااتناوله من يدهاا وهوو يبكي من قلب فديتك كذا لوو ماشافني يجنننن متعلق فيني بطريقه تقهرر لدرجه مايخليني ارتاح الله يهديه بس سكرت الباب وانااسكته بس هذا وين يسكت: خلاص يمه واناا ارضعه خلاص خلاص
تركي بصرخه وهوو يحط المخدة على راسه : انقلعي فيه براا يعني ماتشوفيني نايم كان من وقت مااعطتك امي انقلعتي فيه ياربي ليه ماتفكري في راحتي
سكتيه ولا اطلعي انتي وهووولا قمت لك وله مع بعض
رهف ضميته وقمت امشي متجههه للباب
قلت لكم من اول هذا مايستاهلل حد يدخل عنده ولا حد يفكرر فيه
طيب كيف اسكته وهو رافض يسكت اوف وبعدين وش هذي اقوم لك وله طلعت الصاله
الجدة : هوو علامه يبكي كذا من اول وهوو يبكي خالتك حاولت تسكته عياا
رهف بتعبب: هوو كذا يمه لوو فتح عيونه وماشافني يتجنننن متعلقه فيني بزيادة
الجدة : ايه انتي السبب بس متعلقتن فيه وحاملته
رهف وهي تضمه : احبه يمه
الجدة بحزن عليهاا: ربي يخليه لك ويكون بار بتس يارب
عنود دخلت عليهم وهي عيونهاا منفخه من البكي
بس طفشت وهي حابسه نفسهاا في الغرفه ردت السلام بهدوء
الجدة: هوو يمه علامه وجهههتس كذا تعبانه شي
عنود بقهرر وحزن: يمه ماابيه
الجدة بعصبيه: يعني مانتهيناا حتى متى تجلسي تعيدي وتزيدي في هالكلمه ترى والله طفشناا وابشرتس الملكه بعدداسبوعين
يعني جهزي حالتسسسس
عنود بحزن: يعني خلاص قررتووا ونفذتووا اوك والله معاد افتح فمي بكلمه واعملوااللي تبوون
الجدة بحدة: احسننن
ام فيصل وهي واقفه عند الباب من اول تسمعها وش تقول لجدتهاا مدام انهاا قالت لهاا بس ارتاحت لما قالت كذا : أجل مدام حلفتي ماتفتحي فمك بكلمه في هالموضوع
خلاص من بكرة ابيك تروحي السوق مع اخوك والبنات وتشتري أحلى فستان ابي افرح فيك انتي غيررر
وهي تبتسم لهاا تدري ان لك معزة في قلبي غيرر خواتك وكملت وهي تضحك الحمدلله وجوري موو هناا كان سوت سالفه
عنود بكل برود : موو ضروري اناااروح خلي رهف وجوري يروحون
ام فيصل بزعل: اناااببك انتي تروحي وكمان اروح معك لو تبي
والبنات يجلسوون هناا عند امي وش رايك
عنود وهي تهزز راسهاا بهدووء: اوك
الجدة بفرحه: ربي يهديتس يمه ايه كذا خليك مره موو مثل بعضهن وهي تناظرر رهف
رهف في نفسهاا وش فيهاا ميمه
اليوم متسلطه علي وبعدين اناامصدومه توقعت عنود تصارخ وتبكي كذا بكل سهوله تقول اوك لا لا حاسه ان في راسهاا شيء
معقول هددها بشي وخافت قلبي معك والله
تقربت منهااا واناااعطيهاا مشعلل لانه بداا يروق وجالس يضحك خليهاا تنبسط شوي
عنود وهي تتبسم له بحزن: فديت هالضحكه
وحشني والله
رهف بزعل: ايه بس حابسه عمرك وشعول مافكرتي فيه
حتى هوو وحشتيه وكمان وحشتيني اناا
إلا اقول وش فيك كذاا عقلتي فجأة لايكون مسوي شيء معك بصوت واطي تكلمها وهي تناظر جدتهاا كيف مشغوله بالراديوا بس سمعتهاا اخخخخ
الجدة : انتي ابعدي عنهاا يالكذوب
رهف عضيت شفتي بقهرر: الله يسامحك ي جدة بس
الجدة بسخريه: ويسامحتس انتي من كذبتس
رهف
اخخخخ والله انك نسخة جوري صادقه خالتي ورجعت سالت عنود : صدق وش اللي عقلك كذا

عنود هزت راسهاا بحزن:لا والله ماصار شيء بس خلاص انااتعبت وهوو مايفهم ليه اوجع نفسي
رهف تنهدت بحزن عليهاا: والله احسن شي تسوييه روحي السوق وخذي اللي تبيه وخسري تركي وخالتي عشان يعرفن كيف يغصبونك ثاني مره واناا كمان احسبي لي اوك
ولا اقولك والله اناابي اروح معك وجوري تجلس عند ميمه واخلي
عندهاا مشعلل كمان واشتري لي فستان احسن من فستانك
عنود ضحكت مجامله: ان شاءالله خيرر
وهي تفكرر خلاص عنود حكمووو ونفذووا وانتي مثل خروف يجرونك غصب لللي اسمه غسان
عديم الرجوله إلا فيه رجل يرضى على حاله كذا
وحدة عارف انهاا رافضته ملزق فيهاا ليه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@
في بيت اول مره نزورة
جدة
سوسن وهي جالسه تأكل حب وترمي في الارض : عبيرر هاتي الجوال
عبيرر بقهرر وهي تشوف الارض: يمه حرام عليك كذا
وفي النهايه انااالي اخم
هاتي شغاله وريحيناا ولا لاترمي في الارض
سوسن: لا قومي اضربيني كمان وشغاله من زين راتب ابوك عشان نعطي راتب لهااا اقول قومي بس خمي الارض وانتي ساكته
وهي تتدق رقم بيت اهلهاا :الوو
ام فيصل :هلا يمه
سوسن بفرحه وهي تسمع صوت امهاا:هلا فيك يمه والله وحشتوني اخباركم واخبارر اهل البيت كله واالنتفه مشعل امس تركي ارسل لي صور له فديته كبر شوي حبيبي والله واخبار جوري الزفته ادق عليهاا قفلت في وجهي اشوفهاا بس اذبحهاا لك
وهي تأكل حب وترميه وعبيرر تصارخ
ام فيصل بعجزز: يمه حبيبتي خليني ارد عليك واتكلم معك كلمه وراا كلمه اعطيني فرصه
سوسن وهي تضحك: هههههه ي زينك يمه
ام فيصل : الا اخبارك واخبار زوجك وعيالك
سوسن : كلهم بخيررر
ام فيصل بهدوء: الحمد لله إلا ابي اقولك ان شاءالله ملكة اختك بعدي اسبوعين ان شاءالله لوو حصلتي فرصه حاولي تخضري
عشان تنبسط عنود
سوسن بصدمهه : جد يمه متى هي وافقت من اصله عليه
ام فيصل : ليه ماقلت انا لك ان نظرهاا وخلاص كل شي اتفقنا عليه
سوسسن بزعل: هذا انتووا كذا يمه ماتعلموني بشي
ام فيصيل وهي منحرجه منهاا نسيت ماتتدق عليهاا وتقول لهاا ودايم سوسسن تتدق وتنسى ماتقول لها وهي ماتعطيها فرصه كلمه ورا كلمه لما تقفل:والله يمه كنا نحاول فيهاا ولهيناا معاهاا حقك علي يمه لاتزعلي وحجزك كمان على حسابي انتي وعيالك
سوسن بهدوء: لا يمه مازعلت خلاص خلي يجي ابوو العيال واشوفه لوو يقدر يخلينا نجي
ام فيصل : خلاص يمه مثل ماقلت لك الحجز علي
سوسن : لا يمه والله الحمدلله الخيرر كثيررر
وان شاء الله نجي وهذي تجي عنود تملك ومانجي واناااقدرر يمه
ام فيصل : الله يعافيك يمه
سوسن : اعطيني عنود
ام فيصل وهي تصارخ بااسم عنود: يمه عنود تعالي
كلمي اختك
عنود اخذت السماعه: الوو
سوسن بفرحه:مبروك حبيبتي والله اني فرحانه لك
اخيرآ وافقتي على غصن
عنود بدون نفس: الله يبارك فيك
سوسن:اخس ي عنود وش اللي غيررايك لا يكون شفتيه واعجبتي فيه ورحتي قلتي لتركي خلي خويك يخطب من ثاني والله ياخذ اللي تردة ادري فيك تسويهاا مشفوحه
عنود ودها تفجر فيهاا وبقهرر:سوسن تكفين موو وقت مساختك
سوسن وهي تصارخ على عياليهاا جووا من الشارع وهم يتضاربون:فك اخوك الله ياخذ العدوء اقو ل فك
عنود وهي تبعد السماعه من عند اذونهاا: سوسن حبيبتي باي و روحي فكي بين عيالك
بدل ماتجلسي تصارخي من عندك فك وفك
سوسن بسرعه: لا لا خلاص فكه اسمعي وناظرتهم لماا رجعووا تشابكووا من ثاني بصرخه فك اقول فك.وهي تفسخ الصندل وترميهم فيه
عنود قفلت السماعه بقوه: فك الله راس العدوء
أعوذ بالله منهاا والله جوري اعقل منهاا الله يعين زوجهااا عليهاا وبس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد اسبوع ونص
باقي على الملكه يومين
اللكل منحاس في التجهيزز وروحة السوق
وكل ذاا وتركي حاقد على رهف على كلمتهاا وهو هالمرة اللي مطنش ورهف تعودت على هالحال مع البنات في السوقق
وتروح تعبانه وكمان عاجبهاا الحال صح تحس بعض مرات
بخوف منه وماتدري على وش ناوي بس تقول احسن من ان يسوي مشاكل معاهاا
والحين هم في السيارة مع تركي مروحين بس ياهي خسرته اخذت اللي تبيه واللي ماتبيه كذاا عناد فيه وهوو الغبي يدفع ودلعت معاهاا شعوول ايوه يمه خليناا نخسرة عشان مايكذب ويقول مافي اللحين معي عشان اسوي الشقه

جوري بتعب:اخيرآ كملنااا اوف ياربي تعببب
رهف بهدوء وهي راكبه قدام : الحمدلله بس ان شاءالله
يعجب عنود هالعقد الللي اخذناه لها
جوري بقهرر منهاا: اوف لا تذكريني هذي خبله غصب راحت تاخذ بس فستان والله لوو فتحت فمهاا وتقول موو حلووو قسم بالله بالجزمه على فمهاااا
تركي صرخ: ايشششششش وش هالتربيه تربية شوارع انتي
اختك الكبيرة تقولي عنهاا كذا وحتى لوو اي احد مفروض ماتقولي له كذااا صراحه مرة انتي مزودتهاا واناامطنش بكيفي
جوري بخوف وهي ترجف لا امهاا معاهاا ولا عنود ورهف اجبن منهاااا : آسفه
تركي طنشهاااا وككمل سياقة بسكات
تركي وهوو يوقف بجنبب البيت: انزلووو بس هلكتوني مع هالسوق اللملكه لعنود وانتم اللي هابين أعوذ بالله
رهف
نزلناا بسكات وجوري ترجف من الخوف هههههه تستاهل
شفتة جاي وراناااا
دخلناا شفت ولدي خالتي جالسه ترضعه فديتك وحشتني
ردنياا السلام
ام فيصل : هلا وعليكم السلام
تعالي خذي هذا معاك صراحه ودي افهم كيف متحملتة
تركي من وراهاابسخريه: لا ابشري يمه تتحمل كل شيء
رهف
طنشي طنشي رهف عارفه انه يبي يموت عشان اكلمه
اخذت ولدي وانااحبب فيه وقلت ابي اقهررة لاني بعض مرات احسهه يغارر من دلعي لشعول: فديته هذا قلبي اشلون مااتحمله
تركي وهي يصفق يد بيد: هذا اللي اخذناه
ام فيصل: تركي حبيبي عارفة انااكرفناك معناا بس الله يعينك اختك دقت علي تأكد انهااا بعد شوي راح يكونوا هنا في الرياض
روح استقبلهم
تركي وهوو يرمي حاله على الكنب قريب من رهف : اوك يمه
ونزل سلم على ولدة وهو في حضن رهف
رهف حسيت بربكه من قربه ناولته مشعل: خذه ابي اروح اخذ شوررر
امسكههه شوي لي
تركي : هاتيه وجلس يرفع فيه بطريقة تخوف
رهف بسرعه سمعت شهقت ولدهاا: يمه لاتسوي فيه كذاا حرام عليك توه راضع بيطلع اللي في بطنه.
تركي مطنشهاا: لوو سمحتي اناا ولدي لاتتدخلي فينا ويرجع يرفعه بنفس الطريقة مشعل بكى بخوف
رهف : هاتيه اناااستاهل قلت امسكه شوي
تركي وهوو يناولهاا: خذيه هذاا جبان مثلك مااااعترف فيه اناا
رهف بهمس: يكونن احسسنن
تركي رفع حاجب وطنشهاا وهوو ياخذ مفتاحه وجواله ويروح يبي يستقبل اخته وبنتهااا
في بيت ام غسان
ام غسان وهي تناظرر سارة: يمه متأكده الفستان اللي اخذته
حلووو احسهه كذا موو داخل مزاجي
سارة بدلع: ماما والله حلوو بس هاداك احلىى بكتيرررر
بس انتي الله يهديك ماسمعتي كلامي
ام غسان: لا وع موو حلوووهادا لوو مو حلوو مرة اخلي دحين السواق يوديني مرة تانيه السوق
يكفي مقهورة من خواتي كلهم رفضووا يجووا يقولووا مرة وحدة لللزواج
سارة وهي توقف: اناارايحه انام ماما تعبانه
ام غسان: والله عارفة حركتك عشان ماتروحي معي
السوق صح
سارة : هههههههههه كاشفتني
ام غسان: ايوة حبيبتي لكن تتطلعي على مين ابوك
سارة لماا سمعت بدت في سيرة ابوهاا اكيد ماراح تسكت وتبدا تحط عيوب الدنياا فيه خليني اطلع دحين احسن
ام غسان وهي تشوفهاا تتتطلع الدرج
سمعت صراخ الشغاله في المطبخ عرفت ان طلال حايسهاا
قامت بعصبيه من هالولد وقفت عند باب المطبخ وهي تشوف كيف معصب على الشغاله:ايش فيه دحين بالله
الشغالة وهي شوي وتبكي من القهرر: هدا مافي يفهم
طلال بعصبيه: نعم
ام غسان بصرخه: اهجد خليني افهم السالفه منهاا
الشغاله: ماما هادا يبي أكل في الارض افرش سفرة انت يقول على طاوله وهادا مافي يفهم
طلال وهوو يكوور يده بعربجه: هذي اللي تبي تتصفق اليوم
رجعت تقول مافي يفهم
ام غسان بطفش: دحين كله عشان كدة خليه ينقلع يأكل حتى تحت الطاوله كمان
طلال بزعلل: افااا يمه شايفتني فارر اكل تحت الطاوله
ام غسان وهي تتعطيه ظهرهاا:مافي فرق بينكم
وطلعت متجههه للباب رايحة تشوف ولدهااا في الفله اللي في نفس السووروهي تدعي له بالشفاء
طلال وهوو يناظرر الشغاله:انناا اشبهه الفارر
الشغاله وهي تهزز راسهاا: سمممم سممم
طلال وهوو يخلع الصندل يبي يحذفهاا فيه: سمك الله ي الزفته انقلعي عن وجهي
وسحب صحن الكبسة ودق بالخمس قال ايش برستيج اقول رحووا هناك بسسس هوو يتلذذذ في الاكل هالخايسه اكلهااا لذيذ
عند غسان
جالس يسوق سيارته مايدري وين يروح
ويفكرر في الملكه بكره راح تكون حلالي هل ي ترى اقدرر اكسبك ي عنود ولا راح يكون حياتنا مشاكلل ااه كل مايتذكرر رسالتهاا يحس بجرح قوي في قلبه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
يوم الملكه
اللكل محتاس والكوفيرة عندهم من الظهررر
عنود بكل برود مسلمه نفسهااا لهاا
اللكل مستغرب من برودهاا وحتى ام فيصل قلبهاا ناغزها منهاا وخايفة لا تسوي سالفة يوم الخطبه
بعد المغرب
رهف

دخلت غرفتي وشفته قدامي يلبس ثوبه مريت بهدوء من عنده واناااتمخطر في مشيتي يقال لابسه كعب عالي ابي اطول شوي اتجهت لتسريحه ناظرت تسريحة شعري احسهاا رفعتها لفوق بزيادة ماحبيتها صراحه بس البنات قالووا حلوة وخلتك كذا بيبي اكثرر اللي يشوفك مايقول ام حتى بس المكياج حلوو لانه سوته لي خفيف
بس رسم من فوق عيوني وروج احمررر صارخخ
ناظرت فستاني اللي لووونه اسود فتحت الصدررشوي مفتوحه على شكل سبعه من قدام وراء
ماسك على جسمي من فوق لتحت
حسيت شكلي رايق وانااناظر شكلي في المراياا واشيك على الللمسات الاخيرة شفتته بنظرة كذا في المرايا كمل لبسه
اخذت العطرر وبخيت منه بس تصلبت لماا وقف وراي
وهوو يقفل اخر زرار في ثوبه رفعت عيوني شفته حتى واناالابسه كعب عالي حسيت اني قزمه مع طوله حسيت اني خجلانه من وقوفته وراي كذا
تركي
سحب شماغه و يضبط تشخيصته
وهوووواقف وراهاا حس قلبه يدق ويخاف حتى تسمعه
شكلهاا فتنه كذاا بذات مع لوون فستانهاا ظهر بياض بشرتهاا بزيادة
حسيت اني ابي افضح نفسي وابي اضمهاا لصدري
واعبر عن اللي جواي بس كابرت على مشاعري
كل مااتذكرر كلمة مريض نفسي انقهرر وكمان تتطنيشها لي
وعدم تقبلهاا لحياتناا اقرا ذا كله في عيونهاا حتى لوو ماحكت
وقفت بعناد وراهااا ابي اشوف تاثيري عليهاا كيف لزقت في ظهرها ويقال اسحب العطرر
حسيت فيهاا ارتجفت
رهف حسيت بتوترر وهوو لازق كذا وقلبي يدق بسرعه
تركي بهمس وهوو ينزل راسه لهااا ويقرب منهاا وبفحيح :بغيضك ومد يده وسحب عطرة وتسبح فيه
رهف حسيت كلمتة لهاا الف معنى ومعنى سكرت عيوني
بقهرر وش قصدة لفيت جسمي ابي اقول له وش قصدك شفته ينزل العطر على الطاوله واعطاني ظهرة وطالع بس شفته رجع
ورفع جواله ودق على جوري عشان تشوف له الطريق شكل في احد قدامه يا ترى مين اوف
جلست انفخ بقهرر خلاص رهف اهدي بس يبي يرفع ضغطك ماعليك فيه رفعت العطرر ورجعتت سبحت نفسي فيه من القهرر وفكيت علبة العقد اللي اعطاني هوو ناظرته كذا ودي البسه مدري ليه رفعته لشفتي وبسته احسه غالي على قلبي
لبسته تذكرت يوم اعطاني ويوم اعترافه جلست على الكرسي
شوي حسيت ريقي ناشف قمت فتحت الثلاجه الصغيرة اللي في الركن وطلعت عصير وفتحته وجلست اشرب بهدوء تذكرت يوم الخطبه كيف مدح شكلي واليوم ماعبرني
حتى إلا بكلمه مثل السم لوو سكت كان احسن استغفرت ربي واناااسمع صوت اذان العشاء جلست اردد وراه وقمت فرشت السجادة وصليت
ودعيت لعنود ربي يبرد على قلبهاا وربي يهديهاا ويسعدهاا ويسعدني معاهاا
ورجعت شيكت على عمري وانااادعي ان مشعلل يجلس هادي اليوم الله يخلي تهاني ماسكته لي من اول ضبطت حالي وطلعتت انتظررر مع البنات وصول المعازيم

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@
في المجلس الكبيررر
ام فيصل وهي ترحب فيهم: تفضلووا حياكم
ام غسان ببرود : الله يسلمك
سوسن واقفه مع امهاا ترحب فيهم: اهلين فيكم
ام غسان وهي تناظرهاا: اهلين
ام فيصل : هذي بنتي الكبيرة
ام غسان : ماشاءالله توقعت عنود بنتك الكبيرة
طلعتي عجوز وحنا ماندري
سوسن:ليه انتي كم عمرك
ام غسان وجهااا قلب سبعين لوون
ام فيصل بقهرر من سوسن: روحي شوفي رهف وتهاني وساعديهم
المجلس كله مع الصاله الكبيرة حريم
اهل غسان اللي في الرياض كلهم حضرووا
سوسن وهي مقهورة تكلم رهف: وع امه ماتنبلع
متكبرة بشكلل
رهف : اسكتي عنووود لا تسمع ترى احسهاا ماسكه نفسهاا غصب
ام فيصل وهي تتدخل عليهم: بنات خلوو عنود مع الكوفيرا ا
وتعالوو ا اجلسوووا مع الضيوف
جوري بصرخه: لا خيانه يطلعوو ا وانااباقي
ماكملت تجهيززز
ام فيصل دق جوالهااا : هلا تركي
تركي وهوو ماسك الدفترر: يمه فضي مكان عشان اقدرر ادخلل ابي عنود توقع
لاني لوو اعطيت وحدة منكم مارح توقع اعرف عنادهاا
ام فيصل: اوك يمه رهف سرعه روحي استقبلي زوجك
خليه يجيب الدفترر وانتي ي عنود تعالي المجلس الثاني
عشان تركي يقدر يدخل
عنود هزت راسهاا بهدوء ومشت مع امهاا مسيرة غيرر مخيرة هذا حالهاا حالياً
رهف
طلعت شفته واقف في بيت الدرج عند الباب
اشرت له جااا ع طول اشرت له انها في الغرفه جيت اروح
تركي وهو يمسك يدها وهو يناظر عيونها يحس انه مفتون فيهاا اليوم حيل بهدووء ومنزل راسه لهاا: تعالي معي اخاف احد يجي
رهف رفعت راسي وناظرته حسيت عيونه تحكي وكمان حسيت بدفى يدة مشيت معه بهدوء ودخلناا شفت عنود
ناظرت على طول الدفترر
عنود شفت الدفترر في يده سحبت القلم من يدة بهدوء
قبل مااهوو يناولني وقعتتت وناولته
شفته ساكت
تركي حسيت بشفقه عليهاا بس والله غسان مايتعوض
وراح تشكريني عليه كثيرر ي عنود نزلت نفسي لهاا وضميتهاا
بحناان حسيت انهاا كارهتني
عنود ماحسيت في إلا يضمني قلت بكل قهر: احيكك ي خوي
تركي طنش كلمتهاا وقال بهدوء: مبروك وسلم فوق راسهاا
رهف
حسيت اني ابي اصيح مدري ليه حسيت ببرود عنود
على حنان تركي اللي طلع فجأة كذا تصدقوون ودي يضمني تقربت منهم وبهدوء : مبروك قلبي
عنود حست دموعهااا بتخونهاا
سكتتت ماتكلمت
تركي بهدوء وهو يكذب بس لازم يقول كذا عشان لوو طلب تكون جاهزة ومايتفشل : شوفي ماابي ازود عليك بس لازم اقولك
انتي اللحين على ذمته خلاص وترى طلب يجلس معك شوي
عنود حست بصدمه : ايشششش
تركي وهوو طالع ومطنش صدمتها: رهف تعالي شوف لي الطريق
رهف هزيت راسي
ومشيت قدامه كان نفسي يعبرني بكلمه كذا ولا كذا ولا يمدح شكلي اااه كل ماتذكر كلمة بغيضك مايدري انه غايضني من زمان لما طلع عضيت شفتي بقهرر مدري ليه اليوم احس اني محتاجه له ودي ياخذني في حضنه بس شوي لاني احس بحزن لان عنود تبي تفارقناا قريب وتتطلع من البيت رجعت لعنودد اهدي عليهااا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
في المجلس الكبيرر
الكل فرحان ويرقص على الديجيه
بعد الملكه
انزفت عنود بفستانها البمبي وكان ايه من الجمال بذات مع مكياج عيونهاا الللوزيه كان مسمكته لها الكوفيرا وقلوس بمبي فاتح زفوهاا للصاله وهي تمشي معاهم غصب
بس عشان ماتفشل امهاا وخايفة من لحظة دخوله عليهاا هذاا اللي خايفه منه اماااباقي الاشياء و لا فكررت
اهل غسان اللكل انبهرر بجمالهاا
البدوي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
في المجلس بعد العشاء الكل راح بقي بس اهل غسان
تركي وهوو يتكلم بصوت واطي: اقول ماودك تشوف مرتك
غسان وده بس مجروح منهاا وخايف يقول لتركي لا ماابي اشوفها لانها راح تسمني بكم كلمه يزعلل هزز راسه بهدوء
تركي : اوك اللحين افضي لك طريق وتتدخل عندهاا
طلع الحوش واتصلل على امه
ام فيصل وهي تهزز راسهاا: يصيرر خيرر ان شاءالله
خلاص يمه خلي الحريم شوي يخفوووا
تركي بهدوء: اوك يصير خيرر اعطوني رنه لوو هي جاهزة


جوري وهي ترقص وتعاند خالتها ليه قالت لهاا اهجدي ي بنت ومن وقتهاا متحلفه فيهاا وامل ولا دلال كل ماقامت وحدة ترقص جلستهاا وتحلف عليهم مايقومووا يقال تخاف ياخذون عليهاا الجووو خبله وش نسوي في عقلهاا وتفكريهاا مافي الا سمرر قهرتهاا وعيت تجلس
وتقربب من سمربقهر منها: اقول اجلسي خلاص تكسرتي ترى
امهه تحبني انااا اسالي امك ولا ليه تساليهاا اكيد قايله لك وهي اللي محرشتك ادري فيهاا امك تبيك تتزوجي عشان ماتجلسي عندهاا مسكنيه متحطمه من خشتك ذي بالله مين يبي يتفرج فيك ياليت موو بنت اخوي
سمرر ترقص بدلع تقهرهاا: وانتي ياليت موو عمتي كان توطيتك مكانك انتي وهالسان
عبيرر ببرود: والله انك صادقه ابي اقوم ارقص غصب عنك جوري
جوري بقهرر: خاله وجع
عبيرر وهي تغيضهاا: انتي خليتي احد يحترمك

سوسن سحبت جوري: تعالي وجع
يبي يدخل العريس تعالي بسرعه تعالي نبي ندخل عنود المجلس
ونخلي اللكل يقوم للعشاء
الضيوف قامووا للعشاء وعنود قامت مع امهااا للمجلس
عند عنود مقهورة من كلام امهااا
ام فيصل : شوفي لوو تسوي شيء كذا ولا كذاوتفشلينااازعل منك طول عمري والله ي عنود اوقولهاصادقه ترى هوو داخل الحين
ينتظرر الوو منا
وكمان اهله يمكن يدخلوون بعد ماتركي يروح خليك عاقله واناامعك لمااهله يدخلوووو وكمان البنات يلبسووا العبي ويدخلن هاا وش تبي عاددكلناا معك وهي تهدي عليهاا لانهاا تشوف وجهاا مخطوف
تهاني بهدوء وهي واقفه بجنب عنود: خلاص خاله هي عاقلة وماراح تسوي شيء صح عنودة
عنود ماتدري وش تسوي من اصله ولا وش تقول ساكته وتحس
ودهاا تنفجرر فيهن كلهن
بس مسكت في يد امهاا وقالت ودموعها تنزل: يمه تكفين اجلسي انتي معي
ام فيصل حزنت عليهاا رفعت الشال على شعرها : خلاص يمه اجلس معك
البنات طلعوووهم
يشوفوون كيف عنودد خايفه
وترجف في مكانهااا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
تركي رفع جواله لما شاف رقم امه: هلا يمه
ام فيصل بهدووء : خلاص يمه الحريم راحوو مابقي إلا اهله
والبيت فضي شوي لوو يبي اللحين يدخل
تركي بتريقه: ايه يمه يبي صرعنااا
طلال هوو الوحيد بقي عشان يروح بااهله تقرب من غسان
وشافه جامد وقال بصوت واطي: ماشاءالله صاحبك يعرف ينكتت
غسان مرة مالي مزاج لثقالة دم طلال: موو وقتك اوك
طلال ضربه بعربجه على كتفه: اخس يالعريس الحمش
كذاب مسوي انك جامد ومدري ايه ماكني امس كشفتك وانت في غرفتك تردح لحالك كسرت عمرك على الفاضي بس الاغنيه اللي مشغلهاا شكلهاا حق مسلسل ريا وسكينه تفجع ايش هذي الكلمات ياحسرة عليهاا ياحسرة عليهاا ماجت رجليهاا بس شاف نظرة اخوة سكت ماكمل

غسان وهوو ماسك على كتفه من قوة الضربه وده يذبحه يحس نفسه مرتبك ومتوتررر وهذا زود عليه بغلاسته متى هوو شغل
هالاغنيه ومتى رقص اوف اناالوو جلست ساعه بجنبه جننني بكذبه وثقالته احسن شي ا طنشه انتبهه لتركي وهو يكلمه
تركي : يالله ياخوي زوجتك تنتظرك
غسان حسيت كلمة زوحتك لهاا تاثيرر قوي علي مشيت معه
طلال بتريقه: وانااا
تركي وهوو رافع حاجبه وبحده: نعم
غسان بقهرر وهوو يناظرر اخوه يحس انه فشلله: انت انثبررر
طلال يتكلم في نفسهه مالت عليك من تووو تضحك وتتمسخرر مع غسانوه واناايوم تكلمت رجعت لك حالتك أعوذ بالله
نفسي اعرف ليه شايف حاله كذذذذااا
خليني على قول غسان انثبرر مكاني حتى اهلي يدقوووا علي
بس اناا نفسي اعرف من اخوهاا الكبيرر البارد ولا المتكبرر لاني اشوف المتكبرر هوو يتكلم وهوو اللي يسوي كل شيء لا بس شكل فيه لللقافه زايده طبع خايس هههههه قطعت الرجال حش وناظر اخوها أحمد جالس مع اثنين ويسولف من قلب
الله يصبرهم هذولا اللي يسولف معاهم احسه كذا بارد يقهرر
ومسوي فيهااا اقول يالتيس قووم اخوي يبي يدخل على اختك يشوفهاا روح معه واجلط المتكبرر وقول له ينثبرر معاي
ااه يبه يابختك رحت ودبستني انا اخذهم اوف طفش مللل
طيب قوم قهوني من ثاني مثل ماتقهوي هذولا معك
ااخ ولاعبرني مره عيب والله عليه ........
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
غسان
احس اني موو قادر حتى امشي يكفي قلبي يدق
من يوم شفت اسمي بجنب اسمهااا وتوقيعهااا ااااه ي ترى كيف
شكلهاا وايش راح تقول وتوجعني فيه لاني عارف انهاا مووسهله
شفت تركي يمشي قدامي وهوو يضحك علي ويتمسخرر حضرته

دخلت شفتهاا قدامي جالسة ومنزلة راسهاا نفس حركة النظرة تحطمت بحركتهاا ذي خفت لاتعيد الحركه وتجلس تبكي واتفشل .وفي وحدة واقفه بجنبهاا بدون عبايه بس لابسه على شعرهاا شال ..............
نكمل في البارت الجاي
عارفة راح تنجلطووا بس من فترة مااوقفت عند كذا قفله
"""""اخخخ نذاله
عنود
كنت منزله راسي ودي افجرر في المكان كله من قهرري
مسكت يد امي اللي واقفه على راسي عيت تجلس
عارفه عشان مااسوي حركتي االي قبل والله لوو مااخوفي من تركي لاني عارفة راح يذبحني كان هبيت فيه وطردته بس عشان يتوب يطلب يشوفني بس الحقيرر دخل معه اللي مايعرف الرحمه ماكنه اخوو عنود خليك قويه لا يشوف ضعفك ماابي ارفع راسي واشوفه حسيت ريحة الغرفه انكتمت من عطرة
احسه كذا اخترقني
غسان مشى متجهههه قريب منهن رد السلام بهدوء عكس اللي داخله: السلام عليكم
ام فيصل ردت: هلا عليكم السلام
هلا يمه
تركي وهو يتقربب من امه ويضمهاا من كتوفهاا: هذي حماتك
الغاليه
غسان بتوترر وهوو يسرق نظرة لللي منزله راسهاا: هلا هلا
تركي وهوو يضحك وهوو يشوف كيف صاحبه مرتبك ومايدري وش يقول: هههههههههه اقول يمه امشي معي وطلعوووا
عنود مسكت في يد امهأاا تركي فك يدهاا بشدة شوي واعطاهاا نظرة يعني ياويلك تسوي حركه من حركاتك وطلعووا وقفلووا وراهم الباب
غسان ناظرة بقهرر عارف انه يضحك عليه وماخفي عليه خوفها
عنود بسرعه قامت من على الكنبه اللي جالسه كانت عليهاا
وجلست على كنبه منفرده عشان يفهم انهاا ماتبيه يجلس قريب منهاا
غسان لما شفتها كيف بسرعه غيرت مكانهاا عرف انها ماتبيه حتى يجلس قريب منهاا
جلس على الكنب القريبه منهاا وهو منطنش حركتهاا قال بهدوء وهوو يناظرهاااا : مبروك
عنود حست بخوف وبربكه مع احساس كرة لللي جالس في نفس الغرفه رفعت راسهاا وناظرته بسخريه: على ايش تبارك ياحسرة
غسان انصدم من جمالها واكثرر شي انصدم من قوتها وعرف انه راح يتعب معاهاا كثيرر حاول مايوضح لهاا انه مبهوور فيهاا وقال بسخريه اكبرر وهوو رافع احد حواجبه: أااام وش تبيني اقول
عنود حست نفسهاا ترجف من نظرته لعيونهاا نزلت راسهاا على طولل وندمت انهاا رفعته اوو ردت عليه

غسان قام وقف قريب منهااا
عنود شفت ثوبه من تحتت خيرر واقف كذا على راسي عيت ماارفع راسي مرة
غسان انحنى وسلم فوق راسهاا بهدوء ومد يدة ورفع راسهاا بحنان وهوووده يناظرر هالجمال بس ماودة تخربه بالسم اللي تقوله بهدوء: عارف اني غلطان
عنود حست نفسها انكتم لماا انحنى عليهاا بس لا زودها لما رفع وجهاا ويش يبي ذا دفت يدة بعنف ورفعت يدهاا وهي تهدد: لو سمحت ابعد عني يادوب متحمله نفسي
غسان رجع مكانه وهوو يناظرهاا ومقهور اللحين عرف في مين ارتبط في وحدة الاحترام بعيد عنهاا قال لازم اوجعهاا مثل ماتوجعني: والله عارف اني غلطان
عنود ناظرته بحدة
غسان كمل وقال بفحيح: لاني ارتبطت في وحدة مثلك
عنود انصدمتتتت بدل مايبررر لهاا يقول لهاا كذاا توقعت يعتذر ولا فكرت انه راح يقول لها كذاحست انهاا راح تبكي ودموعهاا اللي ماسكتهاا من توو تبي تنززل قالت بقهرر : لسى يمديك ترى
قطع عليهم دق الباب
ودخلوو كان اهل غسان وام فيصل
غسان وقف يرحب في امه لماا جت تضمه
ام غسان وهي تسلم عليه: مبروك يمه وليه ماقلت لي انك بتتدخل

غسان ببتسامه باهته: الله يبارك في عمرك يمه اخوهاا سحبني
وهوو يناظر في عنود عارف انهاا ولعت من كلمته

عمته وعيونهاا دموع فرحه: مبروك يمه وهي تضمه
تحبهه غيرر حتى عيالهااا موو مثله هذا تربيتهاا
غسان وهوو يضمهاا بحنان يحب امه صح بس عمته ذي لهاا
مكانه خاصه في قلبه يحس بحنان الدنياا كله متجمع في قلبهاا : الله يبارك فيك وليه هالبكي يالغاليه
العمه وهي تمسح دموعهاا : فرح والله لو تدري قد ايش فرحانه فيك حبيبي
غسان :هههههههههه فديتك يمه
عنود استغربت صح سلم على امه بس مع عمته غيرر واللحين يقولهاا يمه شفتهاا تقرب مني
العمه وهي تسلم على عنود: مبروك يمه ترى غسان حبيب
ومافي منه وانا عارفه انك راح تسعديه يمه تره يستاهل
عنود نعم نعم وش ذا توصيني عليه كان نفسي اقول لهاا والله هذا لوو والود ودي اذبحه لكم واريح نفسي واريحكم
ورجعت تقربت من غسان: وهاا انت يمه شوفف الزين ذاا كله حصلته فديتك تستاهل ماشاءالله قمر
غسان ببتسامه باهته ياليت جمال اللي داخل كذا كمان موو بس من براا
ام غسان وهي متكتفه من اول و تناظر وبتكبرر قالت: مطوله يابدريه وهي تمد الشبكه االي في يدها خذ ي غسان لبس زوجتك


العمه بدريه: لا لا فديتك يالله يمه لبس زوجتك
غسان بهدوء سحب علبة الشبكه وفتحهاا وسحب العقد وتقرب منهاا
عنود لماا شفت امه اعطته حسيت بخنقه اكيد راح يقرب مني اوف ماابي
رفعت راسي له لما مد يده وسحبني وقفت مقابله له واناارجف
غسان حسيت بتوترر غصب عني واناااانحني والبسهاا العقد
لبستهاا هووو مع الختام سلمت على خدهاا وبهمس: مبروك
عنود مقهورة من حركته ذي ناظرته بحده وفكت نفسهاا
العمه : كلوووششششش مبروك حبايبي
عنود بهمس: الله يبارك فيك

دخلت سارة عليهم وهي تركض بدلع وتضمه وهوو ضمهاا بقوة وهوو يضحك
سارة بدلع: مبروك حبيبي اوف اختهاا اخرتني وماشفت وانت تشبكهااا خسارة
عنود وع وش هالدلع واكيد قصدهاا جوري ماغيرهاا لزقه
غسان : الله يبارك فيك
ام غسان بهدوء: الله يوفقكم ويالله يابدريه طلال ينتظررنا في السيارة
غسان ماوده عاد يجلس يخاف تكدره قال بهدوء: يمه شوفي الطريق
ام غسان بصدمه: ليه يمه ماودك تجلس عاد
غسان مايبي يوضح لهم شيء: راح ارجع بس يرحووا الحريم
وطلعووا كلهمم
عنود بكت على طولل لماا طلع
والله مانصلح لبعض الله يسامحك ي تركي
وبعدين شكل امه موو سهله مره من نظراتهااا لي
ااااه ياعنوووود هذا حظك وانكتبب خلاص اناا مو وقحه ولساني طويل مثل مايفتكر اللحين بس اناماابيه ومقهورة انه فرض نفسه غصب
دخلووا عليهاا البنات كلهم
رهف تركض تبي تضمهاا اول وحدة: اكيد انصرع من جمالك
عنود بسخريه: قولي انصرع من وقاحتي
رهف بخوف: وش هببتي قولي
عنود بهدوء : ولا شيء
جوري بقهرر: انتوووا وش تقولوووا
ارفعووا شوي اصواتكم
ابي اسمع حركات والله ياعنود وصرناا متزوجين
يالله لا تفرحي كثيررر شوفي كيف مصيرك بعد الزواج اكيد راح تصيري دوبه ودهون في كل مكان
شوفي عندك سوسن ورهففف
سوسن بسخريه: اقول شكلك ملخبطه انا مو دوبه رهف ايوه صح دوبه صارت
رهف وهي فاتحه عيونهاا بقهرر: اناا دوبه
وعرفت كيف ترد عليهاا لما قالت: يالله يارب ماتتزوجي عشان ماتصيري مثلناا وانتي ي سوسن خليناا ساكتين احسن
سوسن : لا بالله احكي وهي تضحك عارفه انها مقهورة
جوري وهي تصرخ: لا حرام عليك عادي اناارضيه
ان شاءالله دهون في كل مكان
بس اتزوج
تهاني دخلت عليهمم : مبروك ي عنود من ثاني ويالله ي بنات ننظف البيت عشان خلاص فيني النوم
سوسن : لا والله روحي نامي وحناا ننظفه بس خلي سمرر
تهاني: وين سمرر وبنتك راحووا البيت يبيوون يسهروو مع بعض
جوري بقهرر: زفتات ليه ماقالووا لي ليه كذا يكرهوني وش ذنبي لاني قمرر ويغارون مني
رهف على طول وقفت وسكرت على فمهاا: تكفين لا تبدي
امشي انااابنفسي اوصلك بس استكتي
جوري بصدق : والله انتي تروك يحشش رجولك حش تتدخلي بيت أحمد حتى لووفصول موو هناا
رهف انكتمتت وجلست مكاني الله ياخذك فشلتني
تهاتي بزعل: وليه كذا طيب خلاص كان خطيبته وماصار نصيب ليه يمنعهاا من بيتي الله يعينه على نفسه وبس وطلعتت حتى نظافه ماجلست تنظف عاد تحس انهاا مقهورة من هالتركي
جوري : نذله تبيهاا حجه عشان تروح وماتكرف ادري فيهاا
سوسن قامت ومسكتهاا من شعرهاا : مدام خليتي البنت تهج قسم ماتنظفي إلا انتي كل البيت والبنات غصب عنك مبسوطين وسهرانين وانتي تكرفي
جوري تصرخ: ااااه شعري بشويش وجع تسريحتي خربت
رهف
بعدها الكل راح غرفته تعبان
انا رحت اخذت ولدي اللي كان نايم عند ميمه
ودخلت غرفتي وحطيته على سريرة وانا ادعي ربي مايصحي مافيني اقابله ودي بس في شوور ونوم
سمعتت صوت الباب ينفتح عرفت انه تركي
رفعت راسي وناظرته
تركي دخل بهدوء ويحس بتعب رمي حاله على السريرر
بثوبه
رهف
انقهرت ياربي ليه حتى السلام مايرد اوف
مسوي فيهاا مطنش بس يرمي علي كم كلمه اجلس انحرق بعدهاا
مريت من عنده متجهههه لدولاب فتحته وطلعت قميص قصيرر
بس قلت والله لااخليه يتكلم غصببب ااايش اقول وماخليه يحس اني ابيه يتكلم معي اممم ايوه حصلتهاا: مشعل ناقصه اغراض كثيرة من الصدليه مثل حليب و
تركي قاطعهااا بتعب : خليهاا بكره وارسلي اللي ناقصه له كله
رهف اوف رجع سكت : طيب ضروري اللحين بذات الحليب
تركي بصرخه: انتي ليه كذا ماتفهمي اقولك تعبان ومهلوك من الصبح واقف على رجولي يعني خلاص مايتأجل
رهف بقهرر وهي ترفع يدهاا في وجههه: خلاص لا تصارخ ياربي مافي احد يقدرر يقول كلمه عندك إلا هبيت فيه اوف من هالعيشه معك كلها عذاب في عذاب ونكد
تركي وهوويوقف ومتجهه لدولاب: راح ترتاحي من هالعذاب قريب والعيشه اللي مو عاجبتك ابي افككك منهاا وعيشي في هالغرفه لحالك
رهف لا لا والله مااسكت ليه كذا ليه كل مره يرمي كلمه واناا مثل الاطرش في الزفه موو فاهمه عليه رفعت يدي بتهديد في وجهه
: شوف انت ي تتكلم بكل صراحه ي انك تسكت لان شغل الألغاز ماينفع معي وكل مره ترمي كلمه اكبرر من الثانيه قلي وش قصدك
تركي بقهرر وهوو يمسك يدهاا اللي رفعتهاا في وجههه ويشد عليهاا بقوة وهوو صاك على سنونه :شوفي هذي ماتنرفع في وجهي من ثاني اوك وثانياً انا اقول الكلام اللي ابي وانتي مشكتك مو مشكلتي فهمتي اولا
رهف بقهرر وهوو تسحب يدهاا اللي تحسهاا انعصرت تحت يده: لا فاهمه عليك بس موو رجوله اللي تسويه عيب الرجال مايقط حكي وحكي كذا
تركي وهو صاك على سنونه وبحدة يناظرهاا وبتهديد: لا ي روح امك رجال غصب عنك ع قولك الرجال مايقط حكي يقولهاا في الوجههه مدام انتي كذا قلتي اوككك اقولهاا لك لأن انتي لازم دج الواحد يعطيك ويادوب تفهمي وبفحيح ابي اتزوج فاهمه ابي اتزوج ودفهااا على السريرررر
بقوة ودخل الحمام وقفل الباب عليه ودخل تحت الدش يبي مويا بارده تتطفي اللي جواه دايم تعكرر مزاجه ماعمرهاا اختارت الوقت لا لا دايم تتتدج دج كذا طيب ي رهف
رهف
وهي تبكي على السريررر بقوه وبصوت عالي
مقهورة ايش يتزوج ذي والله اني حاسه انه بيهببب شيء والله من حكيه ومن تتطنيشه لان مو اول مره يصيرر بينا شيء دايم اناا وهوو مشاكل بس ماعمره طنشني كذا إلا في راسه موال اتاريه حسبي الله عليك بعد هالشي كله تتزوج
جلست ابكي بقوه
سمعت صوت الباب ينفتح انهرت زيادة
تركي طلع وهوو ينشف شعره : انكتمي وابعدي من مكاني خليني انام
رهف وقفت وانااابكي : والله مااسامحك لوو سويتهاا من جد
تركي رمى المنشفه في الارض وقال بكل برود: محد طلب سماحك
رهف بقهرر وهي تصارخ: كذاب كنت تتدورة تذكرر
تركي وهوو يرمي حاله على السرير وسحب المفرش: قلتيهاا كنتت كنتتت فاهمه يعني وش كنتتت
والحين اقولك ابلعي العافيه وروحي نامي
لاني لوو سمعت كلمه بس زيادة قسم بالله اقوم اطين عيشتك اكثرر مو مطينهه لان هذاا قفل خلاص وهوو ياشرر على راسه
رهف
اوك تركي ماراح اتكلم والله لكن بتندم
اااه ي حسرة لا يكون فعلاً يبي يتزوج لا لا والله اموت طيب انا ليه كذا مقهورة واحس قلبي محروق
طيب مو من قبل خطب دلال ليه ماانقهرت مدري مدري يمكن اول ابي الطلاق وكان معي عمي بس اللحين والله مين لي بعد ربي هوو قاسي معي من غيرر اجل لوو تزوج علي
طيب تركي والله مااسكت لك
فكيت الدش عل جسمي ابيه يطفي النار اللي في قلبي ياناس احس بقهررر موو طبيعي ليه كان قبل شوي حسيت وهوو يكلم عنود بكل حنان الدنياا فيه وليه لماا دخل عندي اللحين حسيت مافي اقسى منه رهف خلاص لا تفكري فيه خليه ينقلعع
تركي يحس نفسه معصب مايدري ليه
حس انه ذبحهاا لماا قال انه بيتزوج عليهاا اقول تركي لا تلعب على حالك وتتتفتكرر انها راح تنقهرر هذي ماتحس والله لوو سخرر كان حست بحبي اللحين راح تحس بقهر انك بتزوووج عليهاا هي بي عشان نفسهاا بس """""" اقول تروك حسن معاملتك وبعدين خلها تحس بحبك نوني فارقي عن وجهي لا احط على بنتك ثلاث
رهف
نشفت جسمي وطلعت واناالابسه روب الحمام تقربت من المرايا ناظرت عيوني كيف منفخه مالت عليك رهف تبكي على واحد مايحس فيك حتى جلست على طرف السريرر واناااناظرر مشعل وش ذنبك انت الله يسترر من ابوك ي حبيب امك
ناظرته شفته معطيني ظهرة
سحبت علبة الكريم وجلست ادهن يدي بهدوء واناااافكرر في حالي لماااامتى وانااكذ عيشتي معه ياربي عارفه اناالغلط منا حنا الاثنين ...................
اليوم الثاني
اللكل جالس في الصاله ويسولف
سوسن : يمه معقول هذا كله نوم في عنود ولا تهرب ماتبي تجلس معناا ونجلس نسأل وش قالهاا
ام فيصل وهي تهز راسهاا بعجزز من هالبنت: اقول سوسن حبيبتي متى ناوي تعقلي وتخلي هالطبع الشين فيك
الجدة وهي ترفع العصى : والله بهذي تتكلمي على سوسن فديتهاا هي العسل كله
سوسسن وهي تناظر جدتهاا: اقول جدة وش عندك على هالمدافعه اذكر اني الطفقه عندك
الجدة: صدز مافيتس حيااا اجل قومي توطيهاا بذي
جوري وهي داخله: اقول ميمه ماطفشتي من هالعصا من كثرر ماترفعي فيهااا على الفاضي ماعمرك توطيتي فيهاا حددد
الجد ة وهي تعزوى: وانا بنتك ي ضاحي
سسوسن وهي تضحك: من زين اسم ابوك عشان تتعزوي فيه
جوري: ياليتهاا تجلس على اسم ضاحي كل يوم مغيره اسم
زهايمر فديتك

الجدة رمتهم بالعصااا وهمم طلعووا يركضوون
وناوين على عنود اللي مسويه نايمه فتحوا الباب بقوه ودخلوا
جوري وهي تجلس بقوة على سرير عنود: عنوده قومي
تغدي معناا والله طفش مافي احد مسنترر غيرر مميه وجالسه تهددد
عنود وهي مغطيه راسهاا بالمفرش ماتبي تخليهم يشوفووا هي كيف حالهاا من امس ماوقفت بكي وكل ماتتذكرر كلامه تبكي
زودد قالت بصوت واطي ي دوب ينسمع: جوري تعبانه
ابعدي عني
سوسن وهي متكتفه: يعني اشلووون اسافرر اليوم واناااماعرفتت وش صاررر
جوري وهي تناظرر: اوف سوسن اجلسي تكفين بس سفري بنتك ذي الثقيله مقهورة منهاا كيف تنام عند سمرر واناايطردوني قهررروالله
عنود وهي تحس راسهاا يبي ينفك من كثرر الصداع وهذولا على راسهاا مارحموهااقالت بتعب: تتتكفوووون اطلعوووا والله تعبانه
جوري : طيب قومي بس اوصفي لناا شكله ولا اقولك شكله عارفته من زينه يفجع بس قولي وش قال لك كذاا
سوسن بشك: اقول عنود وش فيك صوتك تبكي صح وهي تسحب المفرش وتناظرر شكلهاا وقالت وهي فاتحه عيونهاا:يمه لايكون سطرك
عنود سحبته من يدهاا ورجعت غطت راسهاا وبكت زيادة
هذولاا مايحسووون وينك رهف تعالي محتاجتك كثيرررر
جوري وهي مصدومه من شكل عنود: والله شكل كلامك ي سوسن صدق البنت مكفخه اااه نذل ادري فيه ليه رفضته قام كفخهاااا ااااه ياختي قلت لك خليني اخذه اناا عيتي وسويتي فيهاا موافقه ومدري ايش يالله ادفعي ثمن غلطتك لا لا وش ثمن غلطتك ذي انااكمان اقصد ثمني حركاتك و نذالتك اللي سويتهاا فيني وانااااكان ابيه بس عشان انسيه رفضك له على انه غسلت يدي منه الغبي الثووررر اللي مايفهم ومايحسسس إلا فيه واحد يخطب قرد ويترك قمررر
سوسن قاطعتهاا بصرخه:انكتمي ماتشوفي حالهاا كيف تزيدي عليهاا بمساختك صدق ماتحسي
فارقي خليني اشوف وش فيهاا
وجلست بهدوء بجنب عنود وسحبت المفرش وسحبتهاا وضمتهاا لصدرهاا : حبيبتي هدي هدي ليه هالبكي اللحين قولي وش مسوي معك والله الحين اروح اصحي تركي واخليه يروح يحوسه
عنود وهي تبكي وتشهق مع البكي: هوو البلى كله من تركي
قلت ماابيه مااببه بس عيااا وركب دماغه وشوفي كيف صارر
سوسن بشك: طيب وش صارر
عنود وهي تبعد عن حضنهاا :خلاص ماصار شي بس انااماابيه .
جوري : صدق ماعندك سالفه فيه حد يحصل له عريس ويجلس يبكي شوفي حالتي ابي ابكي لاني بدون عريس مصيبه عن مصيبه تفرق احمدي ربك
سوسن قاطعتهاا وهي تقوم وتسحبهاا من كم بلوزتهاا: مصيبه تصيبك انقلعي اطلعي براااا وهي تفتح الباب وتتدفهاا بقوه على الارض
ورجعت قفلت الباب وجلست قريب من عنود وناظرتها بهدوء: ممكن اعرف وش حكايتك انتي عنود ماصار رفض ذا صراحه احس فيه شيء ثاني
عنود وهي تمسح دموعهاا وهي تتدف المفرش عنهاا بعصبيه: مافي شي خلاص هااا قمتت
سوسن وهي ترفع يدهاا: اوك اوك لااتاكليني حبيبتي اناا وش ذنبي وطلعت
عنود
دخلت أخذ شورر تذكرتت جوالي من امس عنه اوف ليه ماقفلته اخاف الغلس ذا يدق ولا شيء اوف كل مااتذكررر اني زوحته احس بقرف من حالي بسرعه نشفت جسمي وطلعت قبل مااصلي اتجهت لجوالي فتحته شفت مكالمه لفيصل بس اكيد يبي يبارك
لي غريبه مارسل لماا مارديت وهووماشفت اي مكالمه او رساله أحسن اخيرآ حسيت بس ياليتك حسيت قبل ماينكتب اسمي جنب اسمك
اااه لوو بيدي امسح اسمك من العالم كله ياناس كيف تأمن حياتها مع واحد حتى خان العشررة مع صاحبه ورقم اخته ........
@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
في الصاله
ام فيصل وهي تحط سماعة التلفون :
الجدة : علامه احمد
ام فيصل : يقول يبي يجي وفضي الصاله يخاف رهف تكون قدامه
الجدة وهي تضحك: هههه خايف من المجنون اخوه والله ي تركي انك رجل والكل يهابك
ام فيصل : الله يهديه على عصبيته بس والله قلبه حنون تكفل بالملكه كلهاا على حسابه من ناحية العشاء وكل شيء
الجدة: كريم مثل ابوه الله يرحمه
أحمد وهوو داخل عليهمم ويسلم: السلام عليكم
ردوا السلام
الجدة : اقول يمه اخبار المزرعه ماودك كذا تمشيناا فيهاا شوي نغيرر جووو غيرر هالحكره طفشناا والله
أحمد : ابشري يمه اللحين لوو تبي امشيك لماالمغرب وارجعك وش رايك

ام فيصل بسرعه: لا اللحين مايصلح خليها مره ثانيه ونروح من الصبح
الجدة : على شورتس وهذاا اللي اشوفه الحين يمه شوي ونمسي
أحمد وهوو يمد ظرف في يده: وهذاا يمه مهر عنود خذيهاا واعطيهاا وهي تاخذ فيه الللي تبي
ابي اجيبه من البارح بس والله كنت تعبان وقلت لتركي
خذه معك قال انت اعطى امي احسن
ام فيصل بهدوء وهي تاخذ الظرف: انت وهوو واحدد الله يخليكم لي
وبعدين امس اللكل كان منهد حيله تعب اللمكه لمااا تكون في البيت لكن هالمره لوو فيه مناسبه احجز استراحة الله لايعوق بشرر
أحمد وهوو يضحك : ايه تهاني نايمه حتى اللحين غداء ماحصلت مثل الناس
ام فيصل : اللحين اقوم احضرر لك غداء سوسن توهاا طابخه
أحمد وهوو يقوم: لا لا يمه تهاني الللحين تصحى وتتطبخ
ام فيصل : لا يمه والله انهاا تعبت امس معناا ماشاءالله عليهاا ربي يخليكم لبعض حبيبي
احمد وهوو طالع: امين يارب
الجدة :هووو علامه هالولد بس طايرر ماعمره جلس معناا مثل الخلق يعني خلفتس كلهاا لازم في كل واحدن بوه عيب
ام فيصل: والله يمه خلفتي وش زينهاا بس انتي الله يهديك تتطلعي غصب فيهن عيوب
الجدة بسخريه: ايه من تشهد اقول قومي حضري قهوتس اليوم اشوف مابوه قهوو ه
ام فيصل وهي تضحك: ابشري الحين تجهزز وتشربي احلاا قهووه ياااحلاا ام
الجدة بستنكارر: الا اقول اليوم رهف والصياح ولدهاا مالهن حس
وحتى ولدس ماطلع من غرفته
معقول ذاا كله نوم
ام فيصل : ايه نايمين
عند رهف
فتحت عيوني على صياح مشعل قمت بسرعه اخذته وجلست على طرف السريرر وارضعه وسحبت جوالي شفت الساعه باقي شوي وتجي 2 يمه ذا كله نوم وصلاة الظهر راحت عليناا شفت تركي كان نايم غريبه حتى الحين لسى ماصحي وبعدها خليت مشعل على السريرر وقمت اتوضى واصلي لازم اصحيه يلحق على وقت الظهر ويقوم يصلي: صح اني زعلانه منه بس هذا مايمنع اني اصحيه للصلاة : تركي قوم صل
رفعت صوتي زيادة تركي قوم صلي حسيته حتى ماتحرك
تقربت منه غريبه اناا اللي اعرفه نومه موو ثقيل ع طول يصحى من اصله غريبه ماصحي وقال فطوور وهي تقلد صوته :
تركي قوم صل خلاص باقي شوي ويدخل وقت العصررر
هزيته تركي قوم بس شفت غصب يفتح عيونه حسيت انه موطبيعي بسرعه حطيت يدي على وجههه كان ناررر
حسيت بخوف عليه غصب عني نزلت وجهي له وبصوت واطي
: تركي تعبان صح
تركي وهوو يحس جسسمه كله مهدود من السخونه وموقادرحتى يفتح عيونه قال بصوت واطي: طفي النورر ذبحني
رهف بخوف منه وعليه لمااسمعت صوته فيه حدة أعوذ بالله حتى وانت مريض معصب: تركي قوم كل لك شيء وخذلك مسكن حرارتك مره مرتفعه
واناارفع يده واخليهاا على وجههه شوف كيف مولع
تركي سحب يده بقوة منهاا: جيبي مسكن بس
وشوي واقوم بخيررر
رهف بخوف عليه: تركي حرام كيف مسكن بدون اكل
تركي وهوو مو قادر ياخذ ويعطي معاهاا طنشهاا وسحب المخدة
من تحت راسه وحطه فوق وجههه
رهف
لماا شافت كيف معاند قمت وطلعت للصاله وهي تنادي خالتهاا: خاله تعالي شوفي تركي شوي تعبان
ام فيصب بخرعه إلا تركي عندهاا الدنياا ومافيهاا لوو مرض بس شوي تقلب البييت مناحه: بسم الله وش فيه ولدي
رهف : مافي شيء بس شويه سخونه بسم الله عليك شوفي وجهك كيف صار
ام فيصل طنشتهاا وهي متجههه لغرفة تركي دخلت
وركضت لسريررر وهي مفجوعه ودموعها تنزل : يمه وش فيك وهي تبعد المخدة من على راسه
تركي ببتسامه تعب: مافيني شيء يمه لاتخافي
هذي رهف اكيد خوفتك
رهف من عند الباب وهي ماسكه جدتهاا وتتدخلهاا الغرفه: والله بس قلت لها ابيهاا تخليك تاكل بس ماقصدي افجعهاا
الجدة وهي تجلس على طرف السريرر وتهمز له رجوله من فوق المفرش: بسم الله عليك ي وليدي يمه هذي عين البارح اكيد انت برزتك طيحوكك بعيونهم
تركي موو قادرر يتكلم حتي: ميمه اي عين بس شكلي اخذت برد اخذت شورر ونمت والتكيف عالي
الجدة : هووو وش ذا شور اللي اخذته كيف يمه تاخذ شي يضرك
رهف بضحكه : يمه قصدة اخذ دش
الجدة : هووو وش ذي دشه الللي تحكي عنه كيف تخلي زوجك ياخذ دش هماك مرة عوبه
اام فيصل موو وقت امهاا الحين: يمه حبيبتي يعني غسل جسمه ونام
الجدة : مالت عليكم وعلى حكيكم ي هالجيلل
قول تغسلت وش يصيرر لك ضروري تعوج لسانك
تركي قال بتعب: يمه ابي مسكن
ام فيصل وهي ماسكه يده : طيب كل شي وبعدين نجيب لك مسكن وهي تناظرر رهف روحي حطي غداء لزوجك وهاتي معك مسكن
وبدون اعتراض تركي تررى مافيني احس اني متخرعه
تركي وهوو يشد على يدهاا يطمنهاا: يمه ليه متخرعه مافي شي اتعب شوي اكيد اي احد يمرض
ام فيصل ودموعهاا تنزل: لايمه انت يصيرر لك شي اموت
تركي رففع يدهاا لشفايفه وسلم عليهاا: بسم الله عليك يمه
والله مافيني شي والحين شوفيني قايم اصلي وبعدهاا اكل واخذ مسكن واقوم مافيني الا العافيه بس انتي الله يهديك خوفك ذا هوو اللي يتعبني
ام فيصل نزلت وسلمت على راسه : فديتك يمه يالله قووم صل
تركي قام
وام فيصل مسكت يد امهاا وطلعووا
جلستهاا في الصاله
وراحت تشوف رهف وش حضرتله
: هاا يمه سخنتي الغداءء لانه من توو مصلحته سوسن
رهف وهي تغرف:ايه خاله
سوسن : وش فيه ميمه تقول تركي تعبان دخلت ماشفته في الغرفه
ام فيصل : تعبان حرراته مرتفعه واكيد في الحمام لانه قال بياخذ دش عشان يصحصح شوي
رهف اخذت
الصحن واتجهتت للغرفه دخلت اشوفه
ماشفته معقول ذا كله دش حسيت بقلق تقدمت لباب الحمام ودقيت ع خفيف : تركي فيك شيء
تركي فتح الباب ع طول وطنشهاا ومرر من عندهاا
رهف شديت على شفايفي قهرر اوف منك والله موو وقتك شوف كيف شعرك كله مبللل موياا سحبت المنشفه واناااناوله خذ نشف شعرك لاتمرض زيادة
تركي ماناظرهاا حتى
رهف بقهرر:تركي بلى شغل اطفال خذ نشف شعررك والله راح تمرض زيادة
تركي بطفش من حنتهاا: مو محتاج شفقتك ولا تمثلي علي انك خايفه لااامرض
رهف بصدمه : انااامثل هذا ردك علي

تركي : دواك محد قالك تكلميني
وسحب المنشفه من يدهاا ونشف شعره
وفرش السجادة وصل
وبعدهاا تمدد على السريرر وهوو يسحب المسكن ويبلعه
حتى بدون موياا وهذاا كله وهي تتتباعه بصمت ومصدومه من رده
: ليه العناد ترى ذي صحتك
تركي بهدوء سحب المفرش يحس ببرد ذبحه وغطى نفسه بالكامل من غيرر ولا ينطق ولا كلمه
رهف تقربت منه وجلست قريب منه واناامد يدي للمفرش وابعده عن وجههه وبهدوء: تركي قبل ماترجع تنام خذ لك لقمتين
وانااارفع الملعقه وفيهاا رز كل بس شوي عشان المسكن مايثرر على جسمك ويسبب لك هبوط لاسمح الله
تركي رجع سحب المفرش: رهف ابعدي عني ترى والله تعبان ومافيني حتى افتح عيوني تكفين أجلي حنتك لبعدين
رهف رجعت سحبت المفرش: لا موو قبل ماتاكل شي
تركي بصرخه : يعني ماتفهمي اقولك مافيني اكل ولاا اناظرر خشتك ذي ابعدي عني
وبعدين قلت لك شغل التمثيل ذا كله عشان قلت ابي اتزوج مسويه مهتمه
رهف قمت بهدوء من عنده وانااااسمع كلامه :انت حرام اتكلم معك
تركي :خلاص ابعدي أجل
رهف بصرخه: ليه كل ذا اللحين مفروض انااللي ازعل
تركي طنشهاا وماتكلم عليهاا لانه عارف لوو قام راح يكسرهاا ويطلع مرضه كله عليهاا
رهف
بقهرر اخذت ولدي اللي جالس يلعب ويطلع صوتت مايدري وش اللي في امه من قهررر بالله اللحين وقت حركاته ذي قال ايش امثل حرام عليك لكن انا استاهل شفقانه عليك
طلعت عند البنات احسن وانت انفلق امرض موت كيفك ماتساهل
شفت خالتي في وجهييي : هاا كيفه اللحين
رهف بهدوء: رفض ياكل شوفيه انتي شرب مسكن بس
ام فيصل بصرخه: نعم بدون اكل شربه كذا هذا الولد يبي يذبحني
دخلت عنده وعصبت عليه وخلته يأكل غصببب ورجع نام
عنود وهي تشرب قهوة تحس بصداع يبي يفك راسهاا من قوته وهي تناظر كيف امهاا تبي تجنننن عليه وبقساوه: اللي يشوف
خوف امي يقول راح يموت هزت راسهااا بقهرر منه
رهف جلست بجنبهاا:اخبارك
عنود هزت راسهاا بدون صوت
رهف بصوت واطي: دق عليك غسان
عنود بجمود: لا واناامقفله جوالي من اصله
رهف: هااافتكرت مسوي مثل صاحبه مطنش
عنود : مالت عليه والله اني ماابي اشوف خشته ولا اسمع صوته
سوسن وهي تصب قهوة: اقول ي ترفعن اصواتكن ي تنقلعن الغرفه امااااكذا لاا حرقتووا دمي
جوري وهي ترفع في مشعل وهوو خايف : هم كذاا دايم
تخيلي واناالمسكينه مايقولووا عندي شيء
عنود بسخريه وهي تناظرهم: معليش مافي ثقه
سوسن وجوري بصوت واحد: نعععععععم
رهف :ااااخخخ الليمه
سوسن: اقول انتي ي القزمه قومي خذي ولدك هذي كسرته ومن ناحية مافي ثقه اكيد قصدكم جوري امااااناا عارفه انكم ماقصدتوني ومن غيرر تبرير اناا فاهمه
رهف : ابوك ي الثقه اقول والله انتي المقصودة الاولى
عبيرر دخلت عليهم وهي تفسخ العبايه : السلام عليكم
اللكل رد عليها إلا جوري
جوري بقهرر : ليه ماعزمتوني اروح اكمل سهر معاكم وانام معكم وش هالخيانه ليه كذاا
عبيرر ببرود: كان جيتي ي بعد البيت كله حوش
جوري: لا حبيبتي كرامتي ماتسمح لي حتى اعتابكم عاد اشلون اجي
رهف بتريقه: اقول والحين انتي وش تسوي اجل موو جالسه
تعاتبي كليتي البنت من دخلت
جوري: لوو سمحتي حد وجهههه لك كلام بدل جلستك هناا روحي اجلسي عند زوجك وريحي امي شوي مسكنيه تعبهاا كل ساعه يبي شيء
تقول موو متزوج
سوسن: خلاص انكتموووا وجع محد يسولف في هالبيت والله ي ام رجلي احسن منكم
عبيرر : يمه شكلك تتريقي في جدتي
سوسن: انقلعي والله اني اموت فيهاا على حنتهااا
هي زينة البيتتت
عبيرررر : يمه ترى مااراح اقول لاابوي خذي راحتك
سوسن وهي تخلع الشببب ورمتهااا
جوري طاحت من الضحك:هههههههههه اخذتي حقي فديتك ياختي العزيزة وهي تنط عليهاا وتضمهاا
رهف تكلمت بصوت واطي عنود امشي نروح الغرفه ابيك تقولي لي وش صارر معك امس
عنود بجمود: ماصار شيء
رهف : اوك على راحتك
حسيت انهاا ماتبي تقولي شي ااه الله يعيناا ي عنود مدري وش الحظ معناا
كل وحدة من جههه تعيسه تنهدت بحززن والله احس اني مقهورة اللحين شفقتي عليه تصيرر تمثيل ااخ كل ماتذكر كلمته احس بنار جواي مالي نفس في شيء حتى اضحك مع جوري وسوسن بدون نفس بس حرام سوسن وش ذنبهاا في هالجوو وعليهاا طيارتهاا ع الليل يارب انه يكذب علي في موضوع الزواج
ماااتخيل صراحه احس اني راح انظلم اكثرر يكفي معاملته لي
وانقلاب مزاجه اللي عجزت افهمه لا لا اكيد يبي يقهرني
وهوو بعدين قال يحبني وين هالحب مااشوفه خلاص رهف لا تفكري فيه شفت خالتي طلعت من عنده معصبه اكيد عصبهاا بعناده
ام فيصل: جوري دقي على احمد يجي يوديه المستشفى
لماااجيب كمادات مره حرارته مرتفعه
وهي تناظرر رهف بعتب : ياليت تشوفي زوجك احسن من اللجلسه معاهم
سوسن : اللحين اناا يمه اجيب كمادات وابي اشوفه
رهف
ودي الارض تنشق وتبلعني من كلام خالتي
ياناس هوو ماوده اقرب منه غصب يعني افرض نفسي عليه
سحبت ولدي بزعل ورحت الغرفه انااغلطانه طلعت
موو اقول ابي شقه لحالي اسوي االي ابي محد ينقد علي
وحضرته معند دخلت
وناظرته وهوو مقفل عيونه وجههه احمرر اكثرر من قبل
حسيت قلبي وجعني بس اخاف اقرب منه يصدني بس ماقدرت
وتقربت منه وتكلمت بهدوء: تركي زاد عليك صح تكفى لاتعاند
تركي فتح عيونه اللي كان حمرر : روحي بمشعل بعيد خايف عليه لا ينتقل له
رهف رحت فيه على سريرة ورجعت جلست قريب منه مسكت يده حسيتهاا نارر في يدي قلت بخوف : تركي والله حراتك مولعه اذاا جااااحمد روح المستشفى لا تعاند طيب
تركي ضغط على يدهاا وناظرهاا وقال بهمس: خايفه علي من جد
رهف وانااهز راسي بقوه: ايه والله خايفه انت ابووو ولدي اشلون مااخاف عليك
تركي ابتسم بسخريه: قلتي ابوو ولدك ورجع سكرر عيونه بقهرر وتعب
ام فيصل والبنات يدخلون الغرفه عندهم
رهف وقفت : هاتي ي خاله اناااكمد له
ام فيصل بزعل : لا اناااابي اكمد له
رهف ابتعدت بهدوء لماا شفتت تركي ناظرنا خفت يفشلني بكلمه
سوسن بحزن عليه: حبيبي ماتشوف شررر
جوري : اللحين أحمد جاي يبي يوديك
تركي مافي يتكلم خلاص حس كل جسمه يوجعه وراسه ثقلل من قوة السخونه
ام فيصل بخوف: تركي يمه رد عليه لاتقفل عيونك كذاا
تركي هز راسه يبي يطمنهاا وبتعب: يمه مابي اروح المستشفى دقي على احمد قولووا له لايجي والحين المسكن يجي مفعوله
ام فيصل طنشته ورجعت دقت
وجاااا احمد وراح المستشفى فيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
في المستشفى
تركي وهوو مرقد على السريرر وينتظرر يبعدوو عن هالمغذي اللي معه قهرر منه مايبيه بس غصب ركبوه له
يكره المستشفيات ويكره ريحتهاا
معصب على احمد: اعجبك اللحين
احمد وهوو يضحك عليه: انت ليه كذا بس معصب نفسي اعرف
تركي وهوو يحس نفسه احسن بعد المغذي: قلت لكم سخونه وتروح الا معزمين لازم مستشفى وقرف وبعدين خلاص خلناا نمشي
أحمد: اقول انثبرر مكانك باقي شوي وتنتهي ونروح
جواله دق ناظر الرقم ياربي بالله امي
كم مره دقت من وقت ماطلعنا من البيت
تركي ابتسم: فديتهاا والله
أحمد وهوو يرد: هلاا يمه والله بخيرررر
ام فيصل : من جد وش قالووا له
احمد: ولا شي شويه حرارة وانتم مسوين فيهاا
ام فيصل : اعطني اكلمه
احمد : طيب مدام كذاا ماتصدقيني ليه تسالين كان قلتي اعطني تركي بدون مااجلس اقولك حالته وانتي في النهايه تتطلبي تكلميه
ام فيصل بصرخه: انت وش فيك اليوم طول عمرك ساكت واليوم حبكت تنفك عقدتك ولا اشلووون
احمد: هههههههههه فديتك يمه اللحين اعطيك هوو وارجع لصمتي على قول جوري الرجل الصامتت وهوو يناول تركي
ام فيصل : هلا يمه كيفك
تركي وهوو يضحك: والله يمه مافيني شي والحين جاين
بس هذااا ولدك يبي ذبح جالس يحرش علي يقول رقدوه اليوم عندكم
ام فيصل بخوف : ايش بيرقدوك
تركي : ههههه يمه وش فيك اقولك جالس يحرش فيهم
ام فيصل : بسم الله عليك وهذاا ماعليك فيه
تركي فتحه سبيكر
احمد وهوو يضحك: اسمعك اسمعك وهذاا وانااابي مصلحته
صراحه اناا صرت اشك اني ولدك
ام فيصل: ههههه حبايبي انتوووا بس هذاا ولدي الصغيرر له معزة شوي
احمد بقهرر: نونوو حضرته والله انه اعرض مني واطول
ام فيصل تعانده: ايه ادري بولدي عريض المنكبين طويلاا فديته
روحه
احمد: وش قصدك يمه اني عديم المنكبين قصيرر قولي ماراح ازعل
ام فيصل : هههههه ايه هذا قصدي
احمد : خلاص قفل السبيكرر يكفي تحطيم

ام فيصل : ههههههه يالله انتظركم حبايبي الله يحفظكم
تركي : ههههه يمه والله اخذتي حقي منه ان شاءالله دقايق ونكون عندك
وقفل
احمد يناظره بنص عين: مصدق نفسك الصغيرر انت
ترى صرت ابوو
تركي : هههه ياخي مالك شغل في نظرهاا لسى صغيررر
احمد: ياخي نفسي اعرف وش اعجبهاا فيك والله انك مشكلجي وعصبي وتحب الشررر ومافيك صفه زينه
تركي بقهرر: الا فيه صفه نسيتهااا وشكلي ابي اقوم اطبقهاا فعل عليك عشان تتذكرهاا
أحمد وهوو يقوم: اقول خلني اطلع اناديهم يبعدووا هالمغذي ونطلع
تركي وهوو يناظره بنص عين: ايه يكون افضلل
أحمد : طلع وهوو يضحك على اخوه من جد متهوور يسويهاا ويقوم يمردغه هناااا ولا يفكرر في صغيرر ولا كبيرر
بعدهاا طلعووا
وصلوو البيت
تركي وهوو داخل الكل تجمع عليه معاد رهف جالسه بعيد على الكنب ماتبي تتفشل
الجدة وهي تناديه يجلس قريب منهاا:تعال يمه تعال عندي
اشلونك اللحين
تركي بتعب : الحمدلله يميمه والله تمام مافيني شيء
احسن من اول بكثيرر
ام فيصل وهي تتتقرب منه وتلمس جبهته : لا الحمدلله مافي حرارة
سوسن وهي تسلم عليه: الحمدلله على السلامة حبيبي
تركي :الله يسلمك
جوري : فديتك تروك والله بغيناا نموت وراك كلناا بس لوو انك رقدت في المستشفى موو احسن لاتفتكر شيء بس عشان بكره ماادوم وكمان امنيتي اجيب باقة ورد كذا لحد مرقد في المستشفى
تركي : ليه مايكون انتي وحناا نجيب لك باقة ورد
جوري : لا حبيبي ادري فيكم انذال راح تقطفووا لي من ورد المستشفى اللي مزروع براا
ام فيصل وهي تصفق يد بيد: اقول جوري اناااخلاص سلمت منك وعشان كذا ابي اطلب منك طلب وياليت تنفذيه

لماانكون في الصاله ماتطلعي من غرفتك يعني بالمختصرر مكان حناا فيه يفضل ماتكوني متواجدة ياليت فهمتي عاد
جوري بقهرر: ااايه انااقلت من اول انتوو تكرهوني وماتحبوني
وتحبون القزمه ذي وزوجهاا العملاق ذا
رهف بقهرر: هييي انااماحكيتك
جوري: وانااماقلت رهف
عشان تنطي
رهف تبي تجتننها البنيت ذي: موو قلتي القزمه
جوري:ههههههه الحمدلله وانتي عارفه نفسك ي قزمه
الجدة وهي تناظرهاا بسخريه: ترى كثرر الطفاقه موو بزينه للبنت بس وش نقول و تناظرر بنتهاا
سوسن وهي تتدق جوال:ايوه احمد الله يعينك
باقي ساعتين ع الرحله بسرعه بسرعه بالله ي دوب نصل المطاررر
تركي وهوو يناظرها بتعب: فديتك ياليت فيني حيل والله محد يروح فيك غيرري
سوسن وهي تتقرب منه وتسلم فوق راسه: جعلك سالم لناا

مايطلع منك اقصوور وربي يشفيك ياقلبي
تركي ضمهاا بحنان:ربي يحفظك
جوري بصرخه : هيي بنتك الحيزبوون انتبهي تنسيهاا
ترى ملزقه في سمرر يقال تودعهااا مالت بس وع وع
سوسن: من قهرك حبيبتي مااعطوك وجهه اللحين ادق عليهاا تجي عشان تودعكم
:
:


بعدهاا اللكل تودعهااا

هي وبنتهاا
تركي قام بهدوء متجهه لغرفته
رهف شفته قام قمت ع طول مافيني على نظرات خالتي وكلام ميمه :تقربت من وبهمس جوري خلي مشعل عندك نايم اناااخاف اخذه يصحى ويزعج ابوه وهوو تعبان مافيني
جوري : طيب تعطيني اللحين ولااعلى الحساب
رهف بسرعه: على الحساب خليهاا
جوري: ترى زاد الحساب وتركي خايس ماايسدد اللي عليه
رهف اوف مطوله البنت: ابشري تعرفيهااا مني وطنشتهاا ورحت
دخلت الغرفه شفته يخلع ثوبه ويغيرر ملابسه
رهف بهدوء: الحمدلله السلامة
تركي وهوو يتمدد على السرير: بدري
على مااظن واصل البيت لي ساعه وعليهاا
رهف : خفت اقولك تفشلني قدامهم
تركي حس بشفقه عليها:تعالي همزي راسي شوي
رهف تقربت منه وانااحس قلبي يدق ومتوتره والله استحي منه لمااقرب له جلست ومديت يدي لراسه وانااهمز له وهووومسكرر عيونه جلست اناظرر فيه قلت بهمس : ليه انت قاسي
تركي
فتح عيونه وتعلقت عيونهم في بعض
تنهددد وقفل عيونه
رهف جلست اهمزز له بحنان وانااافكر وش في هالراس وش ناوي عليه حسيت فيه نام من نفسه المنتظم
تسحبت بشويش وغطيته زين بالمفرش ونزلت نفسي له وبستتته على راسه بهدوء والله غصب عني احس اني مسيره له هالفتره
وطلعت اشوف ولدي هذاا اذا مالقيت جسمه معلم
من الضرب اعرفهاا جوري ماعمري حطيته عندهاا
الا تعضه ي تضربه والخبله ايش تقول اذا عصبت عليهاا هوو اللي بداا واناااخذ حقي بالله طفل يبدأ بااايش اااااه بس
غسان وهوو من قبل امس مقفل على نفسه في غرفته بس ينزل يصلي ويرجع
وموو طايق يشووف احدد
بس اطرر ينزل لماااامه جت عنده وسألته ومايبي احد يشك ان بينه وبين عنود شيء وهوو مابينهم شيء بس هي حطت هالشي بس هوو عاقل واكيد بيحكم عقله ومهماا كان هي مجروحه وعارف ومقدر وش الللي مزعلهاا انه تعرض لهاا قبل وكمان تتتفكتر انه لسى تبع نسوان بس الله غفور رحيم وانااتبت
من ها الأشياءكلهااا بس وش يفهمهاا اوو بالاصح وش يدريهاا
اااه كل مااتذكررر كلمتي لهاا امس اندم اناااغسان اللي
نادرر احد يقدرر ينرفزني او يطلعني من طوري هذي بكلمه وحدة خلتني اقول شي لوو فكرت شوي كان مستحيل اقوله واجرحهااا اااه ي عنود كل مااتذكرر جمالك
أحمد الله واشكره انك من نصيبي ولا عيونك اه ي هي ذباحه
وخطفت قلبي من اول نظره اناايمكن اول كنت مصمم عليك
بس لاني احترم المراه اللي كذا بذات الللي محافظه على حجابهاا وبذات عباية الراس احترمه كثيرر ويمكن تحدي لانك صديتيني
وهذاا اللي خلاني اعزم اكثررر بس اللحين بعد عيونك
ذي ااه والله اني اموت فيك ااه يازين الحلال والله يبعدنا عن الحرام ويهدي الشباب كلهن
نزل عند اهله اللي كان جالسين في الصاله
شاف ابوه جالس غريبه اليوم هناا رد السلام وجلس

ام غسان بحده: ماشاءالله كان مانزلت احسن اناااعرف البنت الللي تحبس نفسهاا لوو متضايقه وانت من يوم ماخطبت هالبنت
وانتت حالتك حاله وقبل امس ملكت ودخلت غرفتك وماطلعت إلا الللحين اوموت واعرف وش قصتك
ابو غسان وهوو ماسك الريموت ويقلب في التلفاز: اكلت الولد حاس فيك والله
ام غسان بقهرر: لاااارخى صوتك شوي كمان
ابو غسان: شوفي تكفين لاتبدي معي خليك مع ولدك
إلا والله اهج من البيت شهرر كامل ماتشوفيني
ام غسان بصرخه:هج فكه من خلقتك ذي ليه جالس تهدد فيني الللي يسمعك يقول ميته فيك
غسان بطفش ندم انه نزلل : استغفر الله العظيم واتوب اليه
اللحين وش فيكم والله تخلون الواحد يندم يطلع حتى من غرفته يمه يبه ليه كذا دايم طلال صار بس هاج برا البيت ومطفوق وحالته حاله عشان يهرب من هالجوو وساره بس محبوسه في غرفتهاا واناا اذا جيت اكلم احد فيكم قلت يبه امك هي السبب وانتي يمه اذاا جيت قلت لك شيء قلت ابوك السببب وهذاا واناانازل ابس اسولف شوي معكم واتفق عشان موعد الزواج
ام غسان معصبه بس قالت احسن اسكت وحزنت على غسان لانه شكله حد متضايق
ابو غسان حزن يدري ان عياله نفسيتهم تعبانه من المشاكل اللي بينهم هوو وامهم قال بهدوء وهوو يسكرر التلفازز:وهذي جلسه ي ابوو عبدالله
قول واناامعك وش االلي ناقصك وانااتحت الطلب
ام غسان بصوت واطي: عشتووا ي الاب المثالي
غسان ابتسم وهوو يناظرر امه عارف هي اللي دايم تبدا بس وش يقدر يسوي اويقول مهما كان امه ويحبهاا وصعب يزعلهاا
واذا حاول ينصحهاا على طول تزعل وتجلس تذكره انه فضل
العيشه عند جدته اكثرر منها وتجلس تبكي : فديتك يبه ولي الشرف اول ولد ع اسمك يالغالي
ام غسان: ايوه اكيد راح تتفقووا علي اللحين
وشكلي اقتصرهاا على عمري واطلع

غسان قام وجلس قرب منهاا وحط يده على كتوفهااوضمهاا له: افاا نتفقك عليك لا والله لاعشت لوو اتفقت عليك يمه انتي جنتي وناري
ابو غسان وهوو يضحك: يعني تتفق علي والله اني اناااللي بزعلل اللحين
غسان : حرام والله وابي اتفق على زواجي بس ماابس اتفق ضد احد فهمتووا علي
ابو غسان يضحك: ههههه مفروض انت تتعقد من الزواج وانت تشوف حالتي مع امك ماتخاف تتطلع اللي بتاخذهاا نسره
ام غسان : نعم نسره ايش هادي كمان
غسان وهوو يوقف: اناا احسن شي اتفق مع اخوهاا وانتوواعزمكم بطاقة دعوة وبس خلاص صراحه تعبت
ابو غسان يمسكه بيده ويجلسه: يارجال اشبك كذه خلقك ضيق
وسع الصدرر وانااابوك
ام غسان بسخريه: من حقوه يضيق مدام انت جالس

ابوو غسان وهوو ياشرر عليهاا: شفت هي اللي تبداا وانااعشان ابي اكبرر عقلي واسمعك وهي تقول اللي تبيه
غسان رجع جلس : بختصار لاني لوو طولت في السالفه ماكلمت من هواشكن اللي بينط فيهاا
المهم انا ابي الزواج نص الشهر
ام غسان بصرخه: ايش فاهم وش تقول يعني اسبوع انت قلت قبل رمضان بااسبوع
ابو غسان : وش فيهاا اذا قدمه اسبوع مدام هوو جاهز ومهرهم سلمناهم يجهزن اعمارهم في هالاسبوع
ام غسان: ياسلام والقاعه سهله اكيد مارح تحصل دحين فاضيه
اكيد لازم حجز اقل شيء بااسبوعين وبعدين اناامكلمه امهاا على اسبوعين ايش دحين تغيرر وبعدين من زين خلقتك قبل امس وقت ماطلعت من عندهاا لاتحسبني موو حاسه إلا حاسه ومكتره بعد
ابو غسان وهوو يطنشها:اقول ي رجال ماعليك في امك هاتي الجوال واناا ادق على اخوهاا ونتفق معه اذاا وافق خيرر وبركه وان مااوفق خلاص موو بيعد اسبوع ثاني فيك تصبرر

غسان سحب جواله من على الطاوله ودق رقم تركي: خذ يبه هذا هوو يرن
عند تركي وهوو جالس يتفرج بطفش على مباراة قديمه في غرفته
وهوو يحس نفسه احسن من امس بكثيررر: وينك يا لمعرس المختفي
ابو غسان وهوو يضحك:اهلين فيك لا انااابو المعرس
تركي استغرب نادر مايكلمه: هلا والله فيك
ابوغسان : اخبارك واخبار بنتنا
تركي : الحمدلله تمام اخباركم انتوو
ابو غسان وهوو يناظر غسان : نحمد الله ونشكره الا ابي اقولك شيء
تركي حس ان فيه شيء معقول غسان تراجع بعد الملكه والله
اذبحه كان من قبل مااملك له انااليه استعجل اشوف وش عندهم اول
قال بهدوء: تفضل قول
ابو غسان : اعتبرة طلب
تركي حس براحه: ااامر بالللي تبي انا تحت امرك
ابوغسان :تسلم يالغالي والله انك نشمي ولد ابوك
بس حناا حابين نقدم الزواج اسبوع عن موعده
تركي انصدم:ايش بس وش فرقت يعني فيه يصبرر اسبوع
ابو غسان: انااطلبتك ي تقول ايه ي لا وخلاص واذا انت تبيه بعد اسبوعين تحت امرك حناا وهذا ينثبرر مكانه
تركي خجل مايدري وش يقول وتخيل بس عنود يكفي مقاطعته حتى سلامات ماقالت له: ابشرر وطلبك تم
ابو غسان بفرحه: والله احجز لهاا في احسن قاعه فيك ي الرياض
تستاهل بنيتي عهود
غسان بسرعه يصححح لاابوه عنود
ابو غسان: اقصد عنود
ام غسان بسخريه: من كتر الحريم الللي يتزوجهم يلخبط في اسمااء البنات اوف
تركي بهدوء: اوك ان شاءالله خيررر اللحين اكلمهم واكيد ان الحريم راح يتفقووا
اعطني المشفوح اللي عندك ذاا
ابو غسان : هههههههههه خايف منك ورافض يكلمك
تركي: هههههههههه اعطيه الأمان يكلمني بس

ابوو غسان: ابشر وبحفظ الله
خذ وهوو يناول غسان
:هلا تركي
تركي وهوو يضحك:اوف اختى وش سوت فيك
غسان بقهرر من ضحكه: اقول انثبرر واختك سوت فيني اللي مايسوى ياخي احبهاا
تركي : نعممم في وجههي كذا

غسان:ايه زوجتي حبيبتي معاد تقدرر تتكلم
تركي بقهرر:ااخخخ نسيت
غسان : تكفى لاتنسى ثاني المهم اسمع كلام ابوي وزوجني اختك
تركي : ايه عرفت لي خليت ابوك يكلمني تدري اني مارااح ارده بس انت ااخخخ والله لو كلمتني ماتشوفهاا إلا بعد اسبوعين
غسان طنش حكيه وقال بكذب ومايدري انه صدق هي قفلت جوالهاا: اقول وين اختك دقيت عليهاا جوالهاا مقفل
اعطني ابي اكلمهاا
تركي بهدوء: مقفل
غسان :ايوه
تركي :اوك اللحين يالمزعج اروح اعطيهاا وهوو يتحلف في عنود عارف حركاتهاا مالهاا داعي صراحه طيب بس انا لك
طلع من غرفته شاف الصاله فاضيه غريبه امه وجدته موو مسنترين فيهاا دخل غرفة البنات وشافهم كلهم متجمعين ومعاهم شبس و شوكولاته
الللكل ناظره واستغرب دخلته كذا
تركي وهوو يناول عنود: خذي كلمي زوجك
عنود بلعت ريقهاا وطنشت
رهف بخوف تناظرهاا خلت الجالكسي اللي في يدهاا
حتى جوري حست بطنهاا يمغصهاا عارفه انهاااراح تنضرب لوو
رفضت وامهاا وجدتها راحووا زيارة لبيت الجيران يعني البيت فاضي ياسلام راحت وطي
رهف وهي تتدق عنود بصمت عشان ماتتطنش تركي
لانه يناظرهاا بعيون شررر اجل ناوي عليهاا لوو عاندت

تركي بحدة: خذي
عنود بقهرر اوف ياربي : اخذت الجوال بصمت
تركي وهوو ياشرر ع رهف وجوري : يالله انتوو قدامي
خلوهاا تكلم على راحتهاا واعطيني ذاا وهوو ياشرر على توكس ورجع ناظرهاا شافهاا ماسكه الجوال كذا وبصوت واطي
تكلمي اشوف
البنات طلعووا وتركي وقف لمااسمعها تكلمت طلع
عنود بخوف: الوو
غسان وهوو مبعد عن اهله من اول ماطلب يكلمهاا قام طلع في الحوش شاف طلال في طريقه اشر طنشه وهوو يضغط على ريموت السيارة
عشان تفتح ركب وقال بفرحه انه سمع صوتهاا: هلا والله

عنود بهمس ماتبي تركي يسمعهاا لانهاا حاسه انه يسمع لهاا من وراء الباب : خير داق انت ماتفهم يعني
غسان وهوو يقفل عيونه وعظ على شفته بقهرر: إلا افهم ومن زود فهمي تجهزي عندك خمس دقايق ابي امرك تتطلعي معي نتمشى شوي ونتفق على الزواج اللي بعد اسبوع
عنود بصرخه: نعم
غسان : الله ينعم باحالك يالله اعطيني اخوك عشان اقوله وانتي يمدك تتجهزي كمان لان مسافة الطريق واناااعندك
عنود قفلت في وجههههه بقهرر
البنات واقفين عند بأب المطبخ وهم مرتعبين ويرجفن يخافوون دايم لماتحصل مواجهه بين تركي وعنود
وطلعت وشافت تركي قدامها مسنترر في الصاله ويناظرهاا
بحقد: هاا كلمتيه مسرع اشوف
عنود وهي تناوله وبتوتر: لا هووو استذان
تركي بشك : ياليت اقدرر اصدقكك وحركة تقفيل الجوال ماله داعي
رن وهوو لسى ماكمل كلامه
قال وهوو رافع حواجبه: اشوفه رجع دق
ورد : هلا غسان شكل اختي طفشتك وقفلت
غسان بقهرر وحقد عليها: وهذي تجي اطفش من عنود
المهم تروك ابيك تخلي عنود تتطلع معي انااقلت لها قالت تخاف منك ترفض وهي تتخجل تتطلبك ممكن اذا مايضايقك
تركي : لا عادي خذ راحتك تعال وخذ مرتك
بس حدك عشره
وهي هناا
غسان بفرحه: ابشرر فديتك تسع لوو تبي
تركي قام دخل على عنود المطبخ لانها هربت عند البنات: روحي تجهزي زوجك يبيك تتطلعي معه ساعتين وترجعي
عنود بهدوء عشان مايعصب عليهاا: لا خلهاا بكره انااقلت له واتفقناا
تركي بقهر: بلا كذب هوو قالي انك خايفه وخجلانه مني
تجي وتقولي لي
انك تبي تتطلعي معه
عنود بصدمه طلع اكذب منهاا: لا انااماقلت كذا
تركي بعصبيه:يعني اشلون مافيني ترى ازود حكي روحي انقلعي عن وجهي
اللحين وتجهزي وطلع وبعدهاا رجع : قسم بالله نص ساعه لوو يدق ويقول براا وانتي ماجهزتي امسح فيك بلاط للارض
وطلععع ................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بيت ام غسان
طلال وهوو داخل: لا لا مااصدق بابا وماما مع بعض
ابو غسان وهوو يرمي علبة الفاين عليه: ي شينهاا منك بابا وماما
ام غسان وهي تضحك: خليه يقول اللي يبي وش فيها انا احب لماا يقولي ماما احسه كذاا عاده طفلي المدلل
طلال جلس عندهاا: يمه مدام طفلك المدلل ي ثقلها على لساني بس وش نسوي لازم نتدلع مثل سارة عشان نصل للي نبي
وبهمس يمه قولي لاابوي يعطيني فلوس اغيرر سيارتي

ابوغسان: سمعتك والله ماتشوف ريال
يكفي مفشلني في الشركة جايب معه عدس وتميس وفول وفارش في الارض ويعزم الرايح والجاي وعليهاا يقول ذوق ماراح تخسرر شيء للي يرفض بالله هذا صاحي ولا تحاول تنكرر ترى قالووا لي كل شيء وترى هم صادقين
ام غسان بقرف من تصرفاته دايم يفشل وبصدمه: ايششش
ليه كدة
طلال وهوو يسحب كاسة شاي ويصب لهاا وعارف مين دايم يحرش عليه عند ابوه اناالك والله بكره مااعزمك خربت على نفسك كان تحصل فطور بلاش وقال بدون مبالاة: وش فيهاا
يعني
جلست افطرر وعزمت
ولا هذا جزاي جالس اعزم ومشرفك بكرمي
ابو غسان بصرخه: كرم ي زفت مسوي فيهااا
إلا استهبال ماله داعي
طلال : يبه وش فيك معصب قلت لك كنت جوعان وفطرت
ابو غسان بقهر منه وعجز من تصرفاته:كان قبل ماتجي افطرت في البيت ولا في كوفي ولا في اي مكان
طلال : لا يبه اناا مستحيل افطرر من فطور اي احد غيرر عمووو مصطفى
ام غسان: مين ان شاءالله دا مصطفى
طلال:اللي يسوي التميس والفول ااه يمه عنده تميس بجبن يجننن حلفت بكره افطرك منه سوي انتي بس شاي
ام غسان ناظرته بحتقارر جنننهاا هالولد : ايش اسوي
طلال بعربجه وهوو يلعب بسبحه بيده : شاي ولا ذاا يمه نسيتي اسمه واعطيتوه اسم ثاني
ابو غسان سمع صوت الآذان: قوم بس صل
وانتي ها لولد يوم كنتي حامل وش كنتي تحسي بوه
طلال وهو يتربع ومسوي مهتم : ايه يمه هذا سؤال مهم والله انك جبتهاا ي ابوو طلال
وش كنتي تحسي بوه هااا قولي اعترفي
ام غسان بقهرر وهي تتدفه عنها: وجع ان شاءالله اروح غرفتي احسن وراحت وهي تصرخ ياربي ايش هالتخلف في هالولد
طلال وهوويناظرهاا وهي تمشي ومطنشته: مصيرك تعترفي وين راح تروحي مني اكيد مااراح تحسي بأهمية هالسؤال لانه يخصني وش كان تحس فيه ياربيي وجلس يفكررقطع عليه
صوت جواله وهوو يشوف رقم خويه يالليل البعارين وش ذا يبي .. .......
عند عنود

جلست على بلاط المطبخ وهي تبكي بقهرر: ليه كذا
رهف جلست قريب منهااا: عنود حبيبتي تكفين لا تعاندي
روحي قالك ساعتين وماارح تتطولي معه
جوري بصوت واطي : انااارايحه اكلم امي
تجي
رهف : لا لاتفشليهم عندهم جمعة حريم
واللحين راح تحصل مشكله اكيد
عنود وهي تبكي: رهف انتي فاهمه وش ساعتين والله اكره اشوفه مابالك اجلس معه .
جوري وهي تبي تتفرفش غصب عنهاا خايفه عليهاا من تركي : اقول ياخبتك اااه اناامتى كذا يوقف زوج المستقبل وينتظرني براا عند الباب على حمارة اقصده حصانة
رهف بسخريه: والله لايق حماره
اكثرر عليك وعلى اللي بياخذك
جوري خبطتهاا بقوه على كتفهاا: لاتسبي عليه فاهمه قليلة ادب
لا تتوقعوا اني مثلكم ي ست عنود وست رهف كذا عاصين ومتعبين أنفسكن بعنادكم لرجالكم لا حبايبي انااغيرر اناابي اقول له السمع والطاعة
تركي سمع كلامها لانه رجع يشوف عنود عارف عنادهاا:لمين السمع والطاعة
جوري بربكه: لك ي احسن اخوو في الدنياا
تركي بحدة وهوو يناظر عنود: ليه مارحتي تجهزتي انا وش قلت
رهف وهي تمسكها من كتفهاا وتسحبهاا تبيهاا توقف: الللحين
تتجهز بس انت اهداا البنت شوي مستحيه واللحين راح تتجهز وتتطلع معه
تركي بحدة: اناانازل اصلي العشاء ولوو اجي وهي لسى على حالهاا هذاك الوقت تترحم على نفسهاا
عنود مشت مع رهف غصب عنهاا
رهف وهي تقفل باب الغرفه: حاسه فيك وربي
بس خليك مثلي بطله انااسافرت مع اخوك وانااكارة حتى النظره في وجههه ومابالك بالخوف اللي كنت احسه منه وانتي تعرفي اخوك عاد من غيرر مااعطيك تاريخه
عنود وهي تمسح دموعها وقالت بتهديد: والله اكره في هالطلعه
رهف بتريقه : وش يدريك يمكن تنبسطي وماودك عاد ترجعي
عنودبصرخه : موو وقت سماجتك انتي اللحين
وهي تسحب جوالهاا وتبي تفتحه وتدق عليه وتخليه يعتذر لتركي من هالروحه ويكون من عنده موو من عندهاا عشان مايعصب عليهاا تركي
رهف بعصبيه: وش تسوي ي مجنونه يقول في الطريق
عنود طنشتهاا وهي تبي تتذكرر رقمه بي عجزت حاولت وحاولت لانهاا يومهاا ارسلت ومسحت على طولل
رمت الجوال بقهرر
اااه ناسيت رقمه وطاحت على السريرر تبكي
رهف بتوترر وهي تسمع تركي يناديهاا: عنود قومي البسي
وصلي مافي وقت راح يجي اللحين
وخليني اروح اشوفه وش يبي وارجع
وطلعت تركض تشوفه
تركي :جهزت خلاص
رهف تجلس بجنبه وبهدوء وهي تحط يدهاا على كتفه: تركي
حرام تضغط عليهاا كذا اكيد اللحين لوو طلعت له وهي مو راضيه يمكن هوو يحس ويزعل
تركي وهو يضحك: لااابشرك خويي عديم احساس
رهف بقهرر: ايه عارفه تعلمني فيه

تركي وهوو فاتح عيونه: نعم
رهف لمااشافت كيف قلب : وش فيه
تركي بقهرر: وش قصدك انك عارفته وش يعرفك انتي فيه
رهف : اقصد انه خطبهاا اكثرر من مره وهي رفضت فقلت ايه عارفه لأنه مايحس وش فيهاا ذي يعني
تركي : مافيهاا شي بس اناا مااحب انك تتكلمي على رجال غريب عندي
رهف وهي توقف: انت مجنون رسمي وتحرف الكلام على كيفك اروح اشوف شعول افضل لي
تركي : فكههه
رهف سحبت الخداديه اللي في طريقها ورمته فيهاا : عشان تتوب
تركي والخداديه على وجههه وبصرخه: قدهاا
رهف ركضت دخلت عند البنات

وصرخت بقهرر: لسى انتي حرام عليك
عنود : وش تبيني اسوي بالله احط مكياج
رهف: ايه حطي
يمكن تنزلوو مطعم مكان كذا تقدري تفتحي وجهكك
جوري : وش رايك انااحط لك والله اخليك تجننني واكيد هوو ذوقه مثل ذوق امه شفتي كيف يوم جت وشافت مكياجي وخقت علي
رهف بصرخه: لا لا انااحط لها وامه متى خقت نفسي اعرف
جوري بصرخه: الا خقت بس وش نقول حسد
عنود بطفش منهم ومن هالروحه كلهاا: فارقووا عني ماابي ولا وحدة تحط لي واخذت ملابس لهاا تغيرر لبس البيت وراحت تتوضى وفرشت السجاده وصلت وبعدها
لبست العبايه بقهرر وجلست على السريرر
تنتظرر متى تركي يقول لهاا يالله جااا حضرته
رهف معاهاا روج مخبيته وراهاا: عنود تكفين حطي بس روح
يطلع على شفايفك واو يجننن وكمان يغيرر شوي فيك وجهك شاحبب
اماااعيونك مايبي لهاا اي مكياج تجنن ماشاءالله من غيررر وبشرتك مايحتاج لهاا اي بودرر بياض رباني اسم الله عليك
جوري وهي تفتح علبة الظل
: اقول رهف بسرعه امسكيهاا واناا احط لهاا
رهف : ههههههه تصدقين عنود لوو تبي غسان يطلقك خلي جوري تحط لك
جوري بصرخه: نعم لا والله إلا بينهبل عليهاا
اقول اثبتي بس
عنود بصرخه : ابعدووا عني
الثنتين وسحبت الروج اللي في يد رهف ورطبت به شفايفهاا ورمته في الارض : ياليت انفك من حنتكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
عند غسان
نزل من سيارته لما سمع صوت الآذان اتجهه للمسجد اللي قريب من بيتهم صل ورجع تكشخ بالشماغ وتعطررر
لبس الساعة والكبك ونزل مايكلم احد مايبي يتأخررر عليهاا
متشوق يشوفهاا ويبي يعتذر منهاا على كل شيء حصل منه
وان شاء الله يوم الزفه يكونووا خالصين من اي زعل بينهم
او عدواه طبعاً من طرفها
ركب سيارته ومشى متجههه لبيت اهل عنود
@@@@@@@#@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
عند عنود تمنت الارض تنشق وتبلعهاا
لمااسمعت تركي ينادي بااسمهاا ويقول تتطلع
شدت على يد رهف : ماابي اروح
رهف :تكفين روحي وفكي عمرك
تركي لماااا ماشافهاا طلعت اتجههه للغرفه وفتح الباب بعصبيه:يعني اشلون
عنود وقفت ع طول: ايه بس امي ماتدري
تركي بحدة: امي انا اقول لهاا يالله قدامي
ومسكهاا بيدهاا وسحبهاا معه
وطلعوووا غسان شافهم نزل من السيارة
على طول تركي وقف عند الباب الخارجي: يالله ساعتين واشوفهاا اوك ودخل قفل الباب
عنود ناظرت الباب وهوو يتقفل: وجع لك ولصاحبك ذا
شافته متجهه لهاا
عصبت ودهاا تسوي له فضيحه في الحارة بس ااخخخ البع بع اللي داخل خايفه منه إلا هوو ماعملت له حساب
غسان شافهاا واقفه ماتحركت وعرف من عصبية تركي انها نرفزته شكلهاا بعنادهاا تقدم لهاا بهدوء : يالله تعالي اركبي ومسك يدهاا
عنود سحبت يدهاا بنعف : ابعد اناااركب
غسان متفشل وهوو يناظر حوله خاف لوو احد شافهم: يالله اجل
عنود ركبت وهي تحس بتوترر وتخفيه بعصبيتها نفسهاا ترمي حالهاا من السيارة بس خوفها من ربهاا هوو اللي رادهاا
ناظرته بطرف عيونهاا شافته متكشخ على الاخرر مالت عليك وش له ذي الكشخة تتتفتكر اني راح اناظرك
غسان يبي يتكلم بس يخاف تقلب وتعصب وهوو مايبي كذا ويخاف اذا جرحته يجرحهاا وهوووعد نفسه انه لازم يحاول يكسبهاا : حابه مكان معين ولا على مزاجي
عنودوهي تناظر الشارع: حابه ارجع بيتناا
غسان وهو يحاول يمسك نفسه واكيد هوو عنده طاقة تحمل معروف فيهاا: اكيد ي قلبي راح ترجعي بس بعد طلعتنا
اللي ان شاءالله تنبسطي منهاا
عنود بسخريه: اوف قلبك مره وحده توناا ترى
وبدقه ولا متعود ومتفننن كمان في هالحكي
غسان عرف قصدهاا غسان اهداا وخلهاا تقول الللي تبيه لان مستحيل راح توثق فيك على طول :وانتي كمان لازم تتعودي على هالحكي وكمل ببتسامه عشان احب اسمعه منك كثيرران شاءالله
عنود بسخريه: واثق مرره
غسان وهوو يوقف عند الإشارة مد يده ومسك يدهاا : ايه واثق
وبقوه كمان
عنود طنشت ماسحبت يدهاا لانه هذا مايحس وغبي ومايفهم خليه يمسكهاا حتى يملل
غسان استغرب ماسحبت يدهاا ناظر بياض يدهاا مع يده السمرة شد عليها وقال بهمس: الله يسعدنا قولي يارب
عنود بهمس: واناابيعده عنك ان شاءالله
غسان سحب يده وتنهد بتعب عرف انهاا راح تتعبه كثيرر
كمل الطريق وهم ساكتين
وقف عند مول
وناظرهاا : يالله ننزل نتسوق لوو تبي شيء
وبعدها نروح مطعم ونتعشي وش رايك
عنود بقهر: ياليت ترجعني البيت والله كاره الطلعه معك حرام عليك تغصبني انت وتركي
غسان انجرح بقوه لا كذا مستحيل يرضى على نفسه اكثرر
قال وقلبه مكسورر: ابشري لك ماطلبتي

عنود اوف اخيرآ فهم ياربي راح اتعب معه
ناظرت نص وجههه كان ملامحه حاده انفه سيف واسمرر شوي وسيم بس تكره بشكل ماعمرهاا كرهت احد مثله وشكله معصب
بس ماسك نفسه غصب عرفت من عروق يده وهوو يسوق
يالله ههههه انتصرت عليك انت وصاحبك ايه كذا عاشت الكرامه الميته اللي عندك

غسان يحس انه هوو الللي مو طايقهاا اللحين وده يذبحهاا على لسانها السليط بس تذكرر وعده انه يمسك نفسه وكمان خاف يتفشل من تركي ناظرهاا وبحده شوي: شوفي اناااابي ارجعك والله بس متفشل من اخوك بس اوعدك ماانزل مكان نلف شوي على الأقل لمدة نص ساعه ونرجع هاا وش رايك
عنود تنهدت بقهرر:اااااه منك ومن اخوي
غسان وهوو يناظر الطريق وبحزن: خلاص عنود تحملي بس نص ساعه
عنود هزت راسهاا بهدوء: اوك راح اتحمل نص ساعه بس العمرر كله معاك كيف اتحمله قولي
غسان بصرخه غصب عنه:خلاص راح ترجعي سندرتي راسي

عنود كشت مكانهاا يمه معقول ذا يصرخ حست بخوف بالعكس توقعت انه مايعرف يصرخ حتى او يرفع صوته انصدمت فيه
غسان ندم انه صرخ عليهااا مايبي كذا بس غصب عنه
حس انهاا خافت منه : استغفر الله العظيم
ي بنت الناس حاولي تصيري عاقله وتثمني كلامك لاني مااحب اغلط على احد ترى والله موو طبعي اصارخ اوو اسوي فيها

وكمل بحزن: يمكن تنفكي مني قريب محدن ضامن عمره
يعني فكري في يومك ذا معي لاتفكري في حياتك بعدين
عنود بحزن على حالهاا وحالة: ماينفع لبعض حناا
غسان بهدوء وهوو يمسك يدهاا:ليه تقولي كذا وحنا تونا بسم الله
عنود تنهدت بتعببب


غسان بهدوء: طيب خليناا ننزل مطعم ونتعشى والله مااكلت من امس وش رايك انا وعدتك بس ذبحني الجوع
عنود بقهرر من كذبه توه يقول خلاص ماراح ننزل اوف : اذا بعدهاا اخلص موافقه
غسان داس على نفسه: ايه اوعدك
واتجههه للمطعم وهوو ساكت
وقف ونزلووا
يبي يمسك يدهاا قالت بهمس: تصدق اكره مااعلي ان رجل يمسك
يد زوحته في مكان عام احس انهاا حركه مالهاا داعي
غسان وهو يرفع يده:اوك على راحتك
وحجز طاوله ودخلوو
عنود وهي لسى بحجابهاا المطعم فخم بدرجه ماتتصور اول مره تتدخله بس حاسه بكتمه وقهر وطفش نفسهاا تسكر عيونهاا وتفتحها تكون عند رهف وجوري اول مره تتطلع بدونهم
غسان وهو جالس مقابلهاا : افتشي مافي احد
عنود بطفش: مو لازم كذا مرتاحه
غسان : واناامو مرتاح
عنود طنشته
غسان مد يده يبي يفتح غطاهاا اللي على وجهاا
عنود سبقته هي فتحته وقالت بمسخره: يالله تمنقل ان شاءالله انك تندم وتتتفكني منك
غسان : ليه كذا ي عنود
عنود تحس نفسهاا خجلانه منه بس غصب عنهاا تسوي انها قويه هي ماناظرت حتى وجهه زين تتكلم معه وهي منزله راسهاا
غسان ومد يده ورفع وجهاااوبهمس : عنودي والله احبك عيونك ذي هي السبب جت سهم في قلبي
عنود رفعت ناظرته بصدمه عرفت انه اكبرر مغازلجي فيك ي السعوديه كلهاا من حنان صوته ومن نظراته تحسه جريي سهم ان شاءالله في بلعومك بقهرر على حظهااوبهمس: كل مره توضح صورتك عندي.وهي تناظره بحتقار
انتهي البارت
غسان ناظرهاا بصدمه: وش قصدك

عنود بستهزاء : سلامتك
بس ثاني مره لاتضحكني اوك
غسان وهوو يحاول يمسك اعصابه من اول بس اللحين لاا مافي عاد طاقه وقف وبحدة: امشي قدامي
عنود ضحكت بسخريه: ليه الاسعار غاليه ولايهمك اطلب واناادفع
غسان وهوو صاك على سنونه وده يفجرر في هالمطعم من كثرر عصبيه : عنود لاتستفزيني اكثرر امشي يابنت الناس اوصلك مكان مااجيتك منه يالله قدامي وياليت مااسمع لك حس
لاني خلاص مافيني
عنود
مالت عليك ميته اناالحين اخس يالماما قال ايش مافيني روح في جنهم مالت على هالخشه يالمغازلجي
ركبت السيارة بهدوء واناااضحك شاطرره عنود طلعتي النغه من طورة اقول استريح بس مسوي فيهاا رومانسي وعاشق من متى المعرفه وحنا ماندري ناس فاضيه
غسان
في قهرر الدنيااا لا كذا ماينفع ولا فيه طاقه يتحمل
وملعون ابووو حب ذا اللي يذل وبعدين غسان لاتضحك على حالك من البدايه مافي اي توافق بينكم البنت كان رافضه
وفجأة وافقت اكيد ضغط من اخوهاا انااعارف بس يسأل لعلى وعسى تقول كلمه تغيرر حاله اللحين وتبعد هالضيق بهدوء:ليه وافقتي
عنود وهي تناظر الشارع بدون رحمه قالت: تذكررر اول رد
غسان ينتظرر وش قصدهاا: ايه اذكره
عنود :وش هوو كان
غسان حاول ينتبه على الطريق وندم انه سأل :كان الرفض
عنود بكل قساوه: وحتى اللحين كان الرفض بس حكم القوي
غسان بجمود : قصدك المره الاخيررر يوم وافقتي
تركي غصبك
عنود بقهر:لو سمحت لا تقول وافقتي قول انغصبتي ايه واقولهاا لك وفي وجهكك لوو انت رجال لااتكمل هالزواج
غسان بغموض: ان شاءالله يصيرر خيرر
عنود
في وجهك وفي وجههه تركي خيرر إلا قول شررر
لكن حسبي الله عليكم
شفته وقف عند باب بيتناا جيت انزلل
غسان مسكهاا من يدهااا وهوو فاتح جواله ويدق
: هلا تركي ايه افتح الباب اختك جت وقفل
واشرر لهاا بيده انزلي
عنود
هزت راسهاا مستنكرر ه حركته مجنون صدق يعني يقال محافظ
مالت ان لوو اسلم منك اكون بخيرررر
فتحت الباب الخارجي وقفلته بقوه عارفه... انه مشى بس كذا قهررر حسيت اني ودي ابكي لاعنود خليك قويه ..مثل ماكنتي تو معه ايه ايه عنود عفيه عليك ..هههه مقدرر يفتح فمه
رفعت راسها شافت قدامهاا السيد وفي يده مشعل وهوو جاي يستقبلهم : وين غسان
عنود وهي ماتبيه يحس عليهاا: راح جاه اتصال من امه وراح بسرعه لدرجة العشاء تكنسل
وكملت في نفسهاا يارب اغفرر لي كذبي بس وش اسوي ذا مايرحم
تركي بهدوء: اكيد فيه مشاكل بين امه وابوه مدام انه راح مستعجل
عنود بكذب: الله يعنيه مشكله لوو كذا اهله لا كذا شكلي ماراح ارتاح انا يالله ابي اكون عاقله واتحمل
تركي بجمود: ادخلي بس
عنود
وجع مافي اسلوب الله يعين رهوف صح انه غسان خويه بس احس غسان ثوررر غبي ومسوي حساس ورومانسي مالت بس
اماا هذاا أعوذ بالله ابليس وبكبره بعد
دخلت الصاله وشفت حبايبي قدامي والله حسيت بفرحه لماا شفتهم
اتجهت لرهف وضمتهاابقوه: اشتقت لك
رهف وهي تضحك: بنت وين رحتي كلهاا نص سااعه
جوري وهي متكتفه :واناامافي ضمه
عنود ضمتهاا وجلست على الكنب
جوري جلست قريب منهاا وجلست تشم فيهاا
عنود ضربتهاا بقوه على راسهاا: وجع ان شاءالله وش فيكك تقول كلب بوليسي
جوري وهي ماسكه على راسهاا: كلب ي معفنه بعدين جالسة ابي اشم ريحة عطرة فيك كذا ابي اشوف ذوقه على انه عدم
وعارفه من يوم خطبك
رهف وهي تكمل عنهاا االاسطوانه المشروخه الللي دايم ترددهاا: وبدل قمر بقرد
جوري : وغصب عنك قمرر وقمر وقمر
ليه رجعتي بدري ست عنود توني ابي ادق عليك
تجيبي معك عشاا بس تركي قال اذبحك لوو سويتي هالحركه
وطبعاً بعدها انثبرت
عنود بكذب:وع مين زينه طلع بخيل تخيلوا ي بنات فتح المنيووا يبي يطلب شافه كله غالي قال وش رايك على الطريق شورماا مره اعرف مكان يسويهاا تجننن
جوري وهي متحمسه: ايه وبعدين
رهف معاهاا: لاا يكون طلعتووا واخذتووا شورما
عنود : لا لا انااصرخت وقلت ماابي عشاك يالبخيل
والشورماا خليهاا لاامك اللي شايفتن حالهاا على الفاضي
جوري : لو سمحتي لااتغلطي على خالتي قماشه
رهف بصدمه: اسمهاا قماشه من جد
جوري : مدري بس انااتوقعت كذا وتدري انتي ان عندي فطنه تف تف من عنيونكم يالحسودين
عنود : وجع خيستيناا وبلى كذب انتي وهي مسوين ماتعرفون اسمهاا
رهف بصدق: والله ماعرفه
عنود: اسمهاا غاده
جوري : وكملي وبعدين خلينا من اسمهاا
وش صار معك انت وهالجلدة اللي طلعتي معه
رهف
تذكرت يووم كان اتهم تركي ههههههه ويالته طلع بخيل كان اللحين كمل لي شقتي موو ياخذ الراتب من هنا واليوم الثاني مدري وين يروح كله في اشياء تافهههه ولا هوو مفكررروانااعارفه ان عنود كذابه بس جالسه اسلك لهاا
والله بالعكس شكلهم ناس ماتفكرر في الفلوس وهمهم الفشخره الزياده بس الدلخه ذي مصدقتهاا
جوري وهي فاتحه عيونهاا بصدمه:وكمان طلع الشورما بعشرة ريال وعيااا
عنود وهي مبسوطه اكيد راح تنبسط وهي نكدت عليه احسن عشان مايفكرر يطلعهاثاني:ايه تخيلي
جوري :وانتي كمان ضروري تتطلبي صاروخ كان طلبتي ابوو ثلاثه ريال
رهف : صح جابتهاا جوري
عنود بطفش منهن لوو جلست معاهن لللصبح كل وحدة اغبى من الثانيه خليهاا تروح تكمل احتفالها في غرفتهاا
دخل تركي
مرت من عنده وهي تحس قلبها يدق تخاف منه بشكلل
تركي وهوو يناول رهف مشعل: خذي هالرجه
رهف وهي تاخذه: لوو سمحت لا تقول عنه رجه قول قمرر سكرر طالع على امه حبيبي ذا
تركي وهوو يجلس قريب منهااا:اممم قمرر فعلا مانقدرر ننكرر لان هذا جمال رباني بس باقي كل شيء ي انك ثقيلة دم وغثا وقليله فيك كلك على بعضك امممممم مسوي يفكرر
رهف بقهرر:ايوه كمل ولا كل ذي يبي لهاا تفكيرررر
جوري بسرعه: اناااقول عنك تركي تكفى اعطني فرصه
تركي ناظرهاا: انتي اللحقي اختك احسن وخذي معاك مشعل والفرصه راح تجيك ان شاءالله الصبر ثم الصبرر
جوري بقهرر: شوف مفروض تتطلب بأدب وقول ممكن تروحي انااابي اجلس مع قزمتي شوي بدون هالخلاق الخايسه ولدك والله مااخذه وعندك غرفة استفرد في هالعله معك بس تتطردنا من الصاله لا والف لا انا احتج
رهف بقهرر: كم مره قلت لك لاتبدي وانااماسويت لك شيء اوف
وكمان ولدي ماارح اعطيك وناظرت تركي وبصرخه: وانت وش فيك عليه تبي تصرفه
تركي هز راسه وطنشهاا وسحب الريموت وجلس يتفرج
يكون عقله اصغر منها لو رد عليهاا
جوري وهي طالعه:انتظرر منك اتصال اقصد اعتذارر
رهف : حتى اناا ابي اعتذارر غلطتت في ولدي واللي يغلط في مشعلل كنه غلط فيني
تركي ناظرهن وقال بقهر منهن: تصدقووا انتوو حرام مكانكم هناا
جوري بغباء: صدق والله مكاناا مفروض في مكان احسن من كذا
بس انا الحمدلله يمكن احصل عريس غني كذا ويسافر فيني كل الدنيااا والرياض امر اسلم عليكم بس
اماانتي يارهف راحت عليك اخذتي هالمنتف اخوي نص الشهرر
مفلسسس وبقهرر انت ليه رتبه ومسوي فيها على االفاضي
تركي : مالك شغل مقد طلبتك ي البخيله اوكى واقصد ان مكانكم حديقة الحيوان بس انتي لعب فيك خيالك بزيادة
جوري ورهف بصوت واحد:حديقة الحيوان وهم يناظرن بعض
تركي :اي وكمان مفروض نفصلكن عن بعض كل وحده في حضيره اوشبك
جوري : شبكووا راسك يالتيس على قول جدتي
اناااافضل شيء اروح احسن من الجلسه معاكم اللي تغث الواحد وفعلاً لوو جلست دقيقه اتوقع يومين واناامكاني المكان الللي قلته ياربي ثقيله على لساني مقدرت اعيده وتقولهاا بدلع تقلد سارة ياهي غيرانه من ذي البنت
تركي : ولا يهمك اناااقولهاا بدالك حديقة الحيوان
جوري طنشته وهي رافعه خشمهاا وطلعتت
تركي ناظرر رهف: تصدقي اشك في عقلهاا والله هالبنت نفسي اعرف ليه كذا وبعض مرات انقهرر منك لووو تسوي دلاختهاا ذي
رهف :لوسمحت محدن فيناايقلد الثانيه كلن وله حقوقه ا لمحفوظة
تركي :وهذاا بلى ابوك ي عقاب كلن غباء من جهههه
رهف طنشت حكيه وتقربت منه
وجلست اسوي نفسي محترمه : تروك
تركي : نعم
رهف :ناظرني خلى هالمباراة اللي غثيتنا فيهاا
تركي : ماابي لان عارف بعدهاا ابي اقوم معصب او متنرفز واناالسى تعبان
رهف واناا اسدح ولدي على الكنبه وارجع تقربت منه و حطيت راسي على كتفه وقلت بدبع: افاااا تروكي حبيبي تعبان لسى
تركي ناظرهاا بنص عين: اقول رهوفه وش عندك
رهف وهي تمسك يده وتلعب فيها بدلع:اممممما ابي شقتي تجهزز
وتكفى بدون تعصيبببب
وحالة التهديد ترجع اتزوج ومدري ايه
تركي بطفش سحب يده: خلاص قلنا بعدين
رهف عصبت: ليه بعدين ليه مو اللحين تتطلع الفلوس في اي شيء بس انا بخلان تسوي في شقتي ولا لانها بتكون لي
عشان كذا معند والله قيمة الاشياء التافهه اللي تاخذها تسوي البيت كامل فلوسك كلهاا في عطور وساعات ونظارت وماركات على الفاضي
تركي : ومين قالك اني لوو سويتهاا بتكون لك بتكون لللثانيه
رهف بصدمه وهي فاتحه عيونهاا:ايشششششششش
وانااشوف ليه مطنش اتاريك لاعب لعبتك يالخبيث
تركي وهوو يضحك :ايه شفتي كيف الحمدلله يارب وانتي طلعتي تعرفي تفكري يالله اقلبي و جهككك عني اللحين
لاني بديت اعصبببب
رهف بقهرر: ليه طيب
تركي : وش اللي ليه عادي انتي متعوده على اهلي بس الجديدة بتكون غريبه عليهن وتبي شقه جديدة
رهف وهي تبكي : خلاص تركي لاتكمل اناعارفه بنيتك من اول واخذت ولدهاا ودخلت غرفتهااا
وجلست تبكي

اماااتركي جالس يضحك في الصاله
احسن خليني ابرد قلبي شوي
بعدهاا جت امه وجدته واللكل دخل ينام حاول يكلم امه عشان موضوع الزواج بس قال بكره احسن لما شاف جدته تعبانه وفيهاا النوم ودخل غرفته وشافها مطنشه ومسويه زعلانه طنشهاا ولااافكرر فيهاا
تركي بهدوء: بكره اوديك مكان ا لديكورات
عشان شقتك ذي الللي سندرتي راسي فيهاا
رهف طنشته ومارديت عليه رجعت خليت الريموت مكانه
تركي سحب يدهاا وجلسهاا قريب منه وناظرهاا: مو هذا اللي تبيه
ردي علي
رهف لفيت وجهي للجهة الثانيه ماابي اكلمه كل ماتذكرر كلمته لي انه بيسكنهاا في شقتي اموت
تركي وهو يمد يده ويلف وجهاا وقال بصوت واطي: وش رايك جاهزة بكره نروح بس بشرط ذاا مايروح معنا وهوو ياشرر على مشعل ويضحك يدري انها تنقهر لو تكلم في ولدهاا
رهف وانااابعد يده وبقهرر: ي خوفي انااللي اتعب واختار وتجي وحدة مكاني وتاخذهاا كذا جاهزة مبردة وكم مره قلت لك مشعل وش فيك عليه
تركي يضحك بقوه: هههههههههه يا حبي لك والله بس ولدك مااحبه ومد يده
وهوو يضمهاا من عند كتوفهاا ويقربهاا منه وقال بهمس: وهذي تجي شايفتني نذل لهالدرجه الله يسامحك بس
رهف رفعت راسي له وناظرته وقلت بهدوء: كل شيء يجي منك
تركي وهوو ينزل خشمه على خشمهااوبهمس : مافي ثقه
رهف وهي تهز راسهاااا: لللاسف لا
ولوو سمحت ابعد عني لاتنسى اني زعلانه منك وكمان قبل مايكون ولدي ترى ولدك ذا إلا انت حاط دوبه من دوبك
تركي: افااا وتبيني اترككك لا حبيبي زعلانه ولك حق نرضيك انت حبيبي وتدللل ومن حق محبوبي يثقل والله اني اموت فيك انتي وهووو انتم حياتي
رهف بشك: تركي ترى والله مافيني كل يوم لك حال
تركي : هههههههههه حلووو عشان التغيررر وعشان مانطفش من بعض
رهف : لا تغيرر وعلى نفسيتي انت ماتدري وش يحصل فيني لما تكون زعلان طول الوقت خايفه
تركي : خايفه من وش هو
رهف بقهر منه :منك راح تتزوج علي ولا نسيت كلمتك قبل امس
تركي : لا مانسيت ولسى عند كلمتي
رهف دفته عنهاا بقوه وقامت وهي تصارخ: ايشششش
وتقولهاا كذا في وجهي
تركي بقهرر من صوتهاا:ارجعي مكانك وخلي عنك هالصارخ
رهف بصرخه اعلى: ارجع اجلس معك وانت هذي نيتك ليه حبيبي مااحس تركي وش في عقلك انت انت مستوعب وش تقول
تركي وهوو صاك على سنونه :لمممرة الاخيره اقولك ارجعي اجلسي مكانك ولا تكدري جوي
رهف بعصبيه سحبت ريموت التلفاز اللي على الطاوله ورمته في الجدار بعصبيه:مارح ارجع فاهم وماراح اضغط على حالي وانا مقهورة واغلي عشان جوك
تركي بعصبيه وقف وتقرب منهاا بحدة: ليه كذا وهوو يناظرر االريموت كيف مكسرر على الارض
رهف بصرخه اقوى اول مره كذا تحس : لانك قهرتني وجالس تتستخف في عقلي وتقولها في وجهي بدون مراعاة
لي ولمشاعري
تركي وهو يضحك بسخريه: انتي من اصله وش عرفك في المشاعرر انتي سامعه عنها يمكن بس تحسي فيها لا
رهف وهي تبكيي : ليه ليه انت كذا معي
تركي وهوو يعطيهاا ظهرة وياخذ جواله ومحفظته ومفتاحه الجلسة في الاستراحه احسن وطلع.........
رهف وهي تجلس على الارض بقهرر وبصوت عالي : ايوه
ماعندك كلام تقوله قمت طلعت سمعت صوت مشعلل صحي ويبكي صرخت بكل صوتي: انكتم انت موو ناقصه اناا
وطنشته وهوو يبكي واناااابكي معه مافيني اقوم حتى له كاره عمري ليه ي تركي ماعمرك قلت لي شي حلوو إلا قلبته في النهايه لنكدد
حسيت ودي اذبحه يستاهل
ليه ليه كذا يسوي يبي يتزوج مين وبنت مين والله مااسكت
واناااعارفه قال امشي اسوي لك شقتك إلا هووو ناوي لشي اكيدد
@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@
غسان
وهوو جاي من دوامه من الصبح وهوو مستلم
دخل شاف زوجة اخوة رجع بسرعه وهوو يعتذرر
ام غسان: معليش ايمان مايدري انك هناا
روحي حياتي الغرفه حتى يطلع غرفته اكيد تعبان وماراح يطلع منهاا
ايمان بخجل: لا لا خالتي رايحه بيتي يمكن صحي من النوم
ام غسان بحب لهاا: ربي يطول في عمرك مثل ماتهتمي في زوجك
ايمان بحزن عليه: ربي يشفيه لي ويقومه بالسلامه والله اني خايفه ي خاله من عمليته اللي بيسونهاا له
ام غسان بحزن وهي تبي تتطمن حالها عليه قبل ماتتطمنها: ان شاءالله ماعليه شيء وهوو متعود على العمليات مسوي من قبل
قسطرة
ايمان وهي تلبس عابيتهاا :اوك يالله مع السلامه ي خاله
اخرت غسان وهوو يبي يدخللل
ام غسان هزت راسهااا بهدوء: بحفظ الله
وتابعتهاا وهي تتطلع وتقفل الباب الخارجي معاهاا
وشافت غسان دخل بعد ماشافهاا طلعت بتعب رمي حاله قريب من امه:السلام عليكم
ام غسان : هلا عليكم السلام حبيبي شكلك تعبان فيك شيء
غسان : لا يمه بس ابي شورر وانام وهالتعب كله يروح فديتك
ام غسان : اقول غسان اليوم دقيت على ام زوحتك ماردت علي
حركه مالهاا داعي
غسان : يمه يمكن كانت بيعده عن الجوال
ام غسان بقهرر: بعيده قول ماتبي تكلمني بعد تقدم الزواج شكلهاا مو راضيه
غسان : كيفهااا اهم شيء اخوهاا اعطاناا كلمه
قطع كلامه رنة جوال امه
ام غسان وهي رافعه احد حواجبهاا: ماشاءالله دكرناهاا
على طول دقت الاخضر بتكبرر : الو
ام فيصل بهدوء:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام غسان: هلا عليكم السلام
ام فيصل : معليش كنت بعيدة عن الجوال
ام غسان : اوك بس كنت حابة اقولك عشان الزواج
ام فيصل تكلمهاا مكرة غصب عنهاا اللي تبي تقوله: خلاص ي غادة حنا موافقين
وان شاء يمدي نكمل كل شيء بس هذا اهم شيء
ام غسان:اوك انتووا جهزوا بنتكم بس وحنا متكفلين بكل شيء
والحمدلله الخيرر واجد الللي تبوه حنا في الخدمة
ام فيصل ما عجبهاا كلامهاا يعني حنا عاجزين نتكفل ببنتنا بس قالت بهدوء وهي طول عمرهاا تتكلم بعقل: ماتقصرن
ومشكورين
ام غسان وهي تحط رجل على رجل : العفووو
وهادا واجبناا
ام فيصل: اوك حبيبيي مااطول عليك ولوحجزتوا القاعه اعطوناا الووو عشان بنتا تشوفهاا يمكن ماتحبهاا وقالتهاا عشان تقهرها
وعارفه انهاا تنرفزت بس عشان تعرف انهم موسهلين وهم اللي جالسين يفصلن وهم يلبسون لا لازم لهم كلمه
ام غسان وهي رافعه حاجبهاا موو عاجبهاا حكيهاا: اوك على اني واثقه انهاا بتحبهاا ياماما هادي افخم قاعه فيك يالرياض
ام فيصل عرفت لوو استمرت المكالمه اكثرر بتنقلب هوشه : ان شاءالله خيررر وان شاءالله نكون راضين من الطرفين يالله بحفظ الله
ام غسان بقهرر: الله يحفظك وقفلت ورمت الجوال على الطاوله اللي قريب منها : عشتووا والله قال ايه بنتها تناظر القاعه وهي بنتهاا تطول من اصله
غسان بزعل:يمه الله يهديك وش هالحكي وبعدين من حقهم
هذي ليلتهاا وتبي تشوف المكان اللللي تبي تنزف فيه
ام غسان:اقول اسكت ترى حدي معصبه من هادي امهاا
غسان وقف بعجز يدري باامه دايم تحب تنكد عليه
ومايعجبهاا شيء بس دلوعهاا طلوول كل شي له حاضر وتم
طلع غرفتة وهوو يناظرر جواله
ويفكرر يدق عليها ولا لا
دخل الحمام اخذ شورر باررد ونشف جسمه ولبس بجامة نوم
ورمي حاله على السريرر وهوو متردد يسحب الجوال ويدق عليهاا بس يخاف تغثه وهوو موناقص يكفي امه سحب الجوال وفتح رقمها دخل الواتس شاف الحاله تبعهاا اللي هي ( بعض زلات الانس لاينفع معها الاسف ولايتخطاها النسيان )حس بقهرر
وش قصدهاا بالله
ارسل لهاا(احذر تصك الباب في وجهه من جاك
واحذر تبيع انسان بالوقت شاريك ولاتحقر اللي باليالي يبي رضاك ) وارسلهاا وندم بعدهاا اكيد اللحين تبي تشوف نفسها اكثرر بس وش يسوي ماحس في نفسه إلا يكتب ويرسل
رمى جواله بقهرر وسحب المفرش وغطى راسه ونام
وهوو يفكرر وش رد فعلها لوو شافتهاا ......................
اليوم الثاني
ام فيصل وهي معصبه من امس : وناظرت رهف اللي طلعت من غرفتهاا ومتجهه للمطبخ
روحي صحي زوجك خليه يودينا السوق
ويالله يمدي مع الكلمه اللي اعطى صاحبه ياربي ابي انجن زواج في أسبوع
رهف وقفت لما كلمتها خالتها : امااطيب ذحين بس اسوي رضعه لمشعل واروح اصحيه
مشيت متجهه لممطبخ واناا افكرر كيف اصحيه مالي وجهه بعد صارخي امس اجي اتكلم معه عادي
وهوو اكيد ماراح يمررررها لي كذا
سويت الرضعه ورجعت دخلت غرفتي
قلت واناااخذ ولدي واجلس : قوم امك تبي توديهاا السوق
تركي طنشهاا وسحب المخدة وحطهاا على وجههه هذي حركته اذا معصب دايم يسويهاا
رهف : ترى اناا مالي شغل لوو جت تخاصم عليك وعشان ماتفتكرر اني ماقلت لك
تركي وفيه النوم: قومي جهزي فطوري وقايم اللحين
رهف بهدوء: اوكى اكمل رضعة مشعل واقوم
قمت بعدهاا سويت له فطورر وجبته له الغرفه انصدمت رجعت وهوو لسى نايم الله يفشلك قلت لخالتي دقايق ويكون جاهز
خليت الفطورر على الارض
وتقربت منه وانااسحب المفرش: قوم افطررر
تركي قام دفها عن طريقة بطريقة وقحه وجلس يفطرر
رهف بقهرر من حركته هزت راسهاا بعصبيه
وطنشته عارفة ان في راسه حرش
كويس والدولاب وراهاا ولا كان ارتميت على البلاط وتكسرت
رجعت مكاني تمددت وقفلت عيوني ابي ارجع انام
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
عند عنود
فتحت عيونهاا حست نفسهاا مصدعه اكيد من امس وهي تبكي
وكمان جالسه مع جوري طول الليل كان تعبانه فديتهاا قمت تقربت من جوري ولمست جبهتهاا لا لا الحمدلله مافي حرارة
اتجهت للحمام الله يكرمكم وغسلت وتوضت وفرشت السجادة تصلي الضحى
رجعت تمدتت على فراشهاا وهي تفكرر في العرس المستعجل ذا
شافت جوالهاا يتهززز سحبته على طول
وهي تناظر الرقم فيصل بسم الله وش يبي من هالصباح: هلا فيصل
فيصل وهي يبتسم: اهلين فيك صباح الفل
عنود : صباح الورد حبيبي
سلامات غريبه داق في هالوقت
فيصل في نفسه اكيد ادق في كل وقت عشان بس اصدف انهاا تكون قريبه منك بس ودي اسمع شيء عنهاا ولا اسمع صوتهاا كذا وهي تتكلم معك قال بسخريه على حاله: اتصدف الوقت
والفرص
عنود بشك فيصل وش تقول انت موو فاهمه
فيصل بسرعه:لا لا بس حبيت ابارك لك ابوي قال ان زواجك بعد اسبوع مبروك وش قدمه خبري بعد اسبوعين
عنود بقهرر: يقطعه من طاري
اوف نكدت علي من هالصباح
فيصل بحزن: حالك مو اصعب من حالي ي عمه
انتي ماتبيه صح بس عندك امل انك تحبيه بس غيرك انخذ منه اللي يحبه ومستحيل يرجع له هياا شوفي ايش اصعب حالي ولا حالك
عنود بخوف من كلامه عارفه فيصل حقود: فيصل حبيبي ليه تقول كذا خلاص كلن ياخذ نصيبه في هالدنيااا
والبنت خلاص صارت ام لولد عمك
مفروض ترضى
فيصل بسخريه:مااشوفك رضيتي
عنود بهدوء: اناا غيرر عنك وخلاص تكفى لوو تبي تنكد علي وعلى حالك كذا لاتتدق
فيصل بسرعه: لا لا ي عمه معاد راح اطري هالسيرره مره
ويالله كملي نومك
عنود بهدوء: مع السلامه اجل
فيصل : مع السلامه
وقفل اوف كنت ابي اخرب على حالي يمكن هالطريقه اللي اصل لرهف وقد ايش عارف هي قريبه من رهوفه والله لااحرق قلبك ياعموووو .. ........
عند عنود وهي تشوف رسايل واتس
فتحتها كان كلهاا من القروب حق البنات وكمان في من سماح الللي مقهورة ليه ماتقدر تحضر ااه ي سماح انتي فين واناا فين
بس فيه وحدة من رقم غريب فتحتها وانصدمت من مضمونهاا
وش معنى هالكلام ناظرت الرقم تذكرت يوم دقت عليه هذا رقم غسان
ايه ايه رقمه اكيد كمان متذكرة منه الاخيرر واكيد مافي غيره يرسل كذا مالت عليك إلا ابي اسكرة واسكره يالغبي
اوف سد نفسي اكثرر
ياليتني مافتحت الواتس بس احسن شيء اسوي حظرر هه واجلس ارسل سيد غسان مصدق حالك مالت عليك بس
ام فيصل وهي تفتح باب الغرفه وتنحني لهاا:عنود يمه قومي
عنود بعدت المفرش: يمه صاحيه وش تبي
ام فيصل وهي تجلس قريب منهاا:قومي يمه ابي اوديك السوق عشان يمدي نسوي شي ونشوف الفستنان اللي قلنا له يعد اسبوعين يفصل بعد اسبوع الله يعني نزود له المبلغ وان شاء الله يرضى وكمان ابي اكمل لك لوو شوي من اغراضك يالله يمه
عنود : يمه مالي نفس اروح روحي انتي انااثق في ذوقك لاتنسي انتي االي دايم تاخذي لنا كل شيء وبعدين جوري تعبانه وميمه لحالهاا
ام فيصل : جوري ماعليهاا خلاف ان شاءالله اعطيتهاا دواء قبل ساعتين واللحين اكيد ماراح تقوم
وجدتك رجعت تنام يالله يمه اخوك يحتريناا في السيارة
عنود قامت غصب عنهاا اوف من هالحاله اللي هي فيهاا
بس مدام انهاا مغصوبه والله لا تخسرهم وتاخذ اللي تبيه واللي ماتبيه عندها امل في الفستان انه مايجهزز وعلى كذاا يصيرر الزواج في موعدة
بس تذكرت مين اللي قال كلمته تركي وذا لو يدفع نص عمره بس كلمته ماترجع يعني ياخذ لي فستان جاهز ولا يستاجرر لي يسويهاا والله لبست عبايتهاا
وطلعت لهم
وبعدهاا فرووا السوق كله
واخذوووا بعض االاغراض من عطورر وقمصان
نوم ومكياج خلصت نص المهرر
واللي قهرهاا اللي يفصل الفستان قال اوك في جاهزز بعد يومين انت بس ادفع فلوس كامل كان ودهاا تذبحه وتنتحر بعده
وهم في السيارة
ام فيصل : يالله الحمدلله ربي مسهلها علينا
تركي :ايه يمه انتووا بس تحبو تكبروا المواضيع وهي صغيرره
عنود بقهرر: لا تفتكرو بس هذي الللي محتاجتها
ام فيصل : لا حبيبتي عارفة انه باقي اشياء واجد ناقصه
بس اليوم ماقصرناا اخذناا الللي فيه الخيرر
تركي بتعب: ااااه اكره والله روحة السوق وكمان مانمت زين كملي اغراضك مع زوجك بعدين
عنود بصدمه: نعم
ام فيصل وهي تضحك:باقي زوجتك وجوري وباقي اغراض لعنود يعني سوق حتى ليلة الزواج ويالله يمدي ونخلص
تركي
لما قالت زوجتك تذكرر رهف وعصبيتهاا البارح
اول مره كذا تصارخ عليه وحسهاا مو خايفه منه
وحتى نظرة الخوف اللي في عيونهاا ماشافهاا امس
هز راسه وهوويقول لا كذا ماينفع معي ي رهوفه
بس امس طنشتك بمزاجي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@
بعد يومين
كل شوي ناطين السوق وي دوب يكملن شيء

في غرفة البنات
جوري بتعب: ااااه والله اني تعبانه الله يسامحك ياخاله مرة قدمتي الزواج
عنود بسخريه: خاله قصدك مين
جوري : ام عريسي اقصد عريسك
عنود: هاااا قصدك غادة
جوري :كم مره اقولك احترميهاا عيب ي بنت
عنود: بالله فيكنا بس من سيرتههم
جوري تذكرت سمرر: اااه سمرر زفت والله لوو موو ابوهاا معاها كان تكفخت احس فستانها احسن من فستاني اااه لوو يمدي كان فصلت وسويت فيه موديل مافي احد مسسوي مثله انتم ليه كذا دايم مصروعين على الزواج وكل شي بسرعه
ورجعت لكلمتهاا الله يسامحك ياخاله
عنود بطفش: الله يخلخل عظامك طفشتينااا ترى كل شوي تنطي
الله يسامحك ياخاله عمى ترى هي موو مفتكره فيك
جوري: عاادي ماراح ازعل منهاا وابي اقول لها الله يسامحك ياخاله اليوم معلقه على هالكلمه الهشتاق تبعي وتضحك بقوه ههههه وترمي حالهاا على السريرر يقال ميته ضحك
عنود وهي ترميهاابالكيس اللي قريب منها::الله ياخذك
سخيفه من جد يازينك وانتي مسخنه اوف تقهري والله
جوري :هههههههههه قومي بس نادي رهوفه خليهاا تاخذ وجبتهاا ونأكل هناا لان امي تعصب لوو اكلنا في الصاله تكرة ريحة اكل
المطاعم
عنود : قومي انتي ناديهاا انااماحب ادخل غرفة تركي
جوري : اوك وهي تنط وتلعب بشعرهاا وتغني عريسنا يابدر بادي طابت لياليك السروروترقص وهي تمشي
عنود هزت راسهاا بقهرر منهاا وقامت غسلت وجهااا وتوضت وتبي تصلي العشاء

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
رهف
وهي في غرفتهاا ماتططلع منهاا مره بس ي دوب تأكل وترجع
تحس نفسها ضايقه حتى فستان زواج عنود لسى مااخذت
والبنات يرحون مع احمد السوق لان تركي رافض يقول تعب
عزموني هم وتهاني بس اناارفضت وقلت تركي يبي يوديني

دخلت علي المرجوجه جوري
جوري وهي واقفه عند الباب:يالله تعالي تعشي معناا
ولا كمان ماتبي تجي

رهف وهي تتعدل في جلستهاا:وش اخذتووا عشاااء
جوري:مفاجأة انتي بس تعالي
رهف : اوك طيب كيف حصلتي فستان
جوري : ايه تعالي بسرعه اللحين عنود تاكله كله
رهف ناظرت شعول نايم خليته وطلعت وخليت الباب مفتوح عشان اسمع لوو فتح فمه دخلت عندهم
واخذت وجبتي وجلسناا ناكل
بعدهاا قامت جوري تلبس الفستان يجنننن ماشاءالله بس لووتموت
ماراح امدحه لان هذي لوو مدحتى لهاا شيء خلاص اليوم كله وهي شايفه حالهاا : اااامممم يمشي حاله
جوري وهي تضربهاااعلىوجهااا بالفستان:كلي هووا والله يجننن
رهف وهي تحس انه ضرب في وجهاا بقوه قالت بعصبيه:غبيه لاتضربي كذا
انقلعي عني وطلعت من عندهن
جوري فاتحه عيونها: وش فيها ذي عصبت كذا
عنود هزت راسهاا : مدري
جوري: مع نفسهاا تعصب والللحين يجي تركي يعطيهاا المقسوم وينكسرر راسهاا
عنود بعصبيه:بنت احترمي حالك ولا تقولي هالحكي عنهاا فاهمه
وتركي مايقدرر يسوي لهاا شيء
وهي راسهاا مرفوع دايم
وماعمره حد يقدر يكسرره مدام ربي معاهاا ياليت ثاني مره تنتبهي على الفاظك لان الملافظ سعد

جوري:اقول متاكدة تركي مايقدرر يسوي شيء أجل وش هاللي مسويه فيك الللحين روحي بس والله لوو انه مايقدرر على قولك كان حالك موو كذا اللحين وبعدين مين سعد ذا اناا ماعرفه ي زفتة تعرفيه من وراناا وحنا ماندري لا كويس وانتي تركي ضغط عليك وانسترتي ي الوسخه
عنود قامت:انااانام احسن من مقابلة وجهكك
جوري : ايه هذا عذركم لووو مالقيتووا لكم مخرج نومه بلى قومه ان شاءالله الله بعدهاا حلفت اخذا عريسك الثورر ذا تصدقي عنود ابي ارفض مثلك وهوو بعدهاا اكيد يتمسك فيني عارفته اناا
يموت في اللي يرفضه واباااارجع ارفض وهوو يرجع يخطب
وارجع ارفض ويرجع يخطب وعلقت على ع الكلمتين
عنود بصرخه: وبعدين يعني
جوري: ولا قبلين بس ارفض وهوو يخطب
عنود بقهرر:اوف خلاص ارحميناا ولو نمت وماقمت حلال عليك خلاص بس تكفين اسكتي
جوري :اوك طيب ابغى وعد قبل اخاف تخوني فيني
عنود بقهرر: كيف اخون فيك وانااميته
جوري:مدري اخاف تصحي يوم الزواج
عنود :لا حياتي من اصله مشوارك طويل مو ناويه ترفضي وهوو يرجع يخطب
جوري: لا لا لا يمكن اوفق على طول اخاف تصحي
عنود: والله اني غبيه معطيتك وجههه وتعرفي لوو اموت مستحيل اصحى يعني استريحى خذي الوقت الللي تبي ماراح ارجع لوو
مت
جوري:بسم الله عليك وهي تنط تضمهاا وقالت بهمس ابي اخذه
اوك تكفين عنود موتي
عنودفرحت بعد كلمتهاا الاخيره دفتهاا :حلال عليك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@

رهف
اوف مقهورة من جوري احس بألم في عيني منهاا
رمت الفستان في وجهي بقوه .. وهوو قماشه ثقيل مره ..
ناظرت عيني في المرايا حمراء.. ااه من هالبنت ماابي ادعي عليهاا
تركي فتح الباب بقوه ودخل ورجع سكره بنفس القوة
رهف اخترعت مكانهاا وش فيه ذاا :بسم الله
وش فيه
تركي وهو ياشرر على نفسه: قصدك انا
رهف عظيت شفايفي قهرر:لا معليش مااقصدك
وجلست على السريرر وسحبت جوالي وجلست اللعب فيه بطنشه بس تذكرت السوق واناالسى مااخذت شيء وباقي من الزواج ثلاثه أيام والبنات بكره رايحين مع تهاني شكلي اروح معاهم وبس تذكرت ماعندي فلوس واكيد الفستان يبي مبلغ

شفت تركي اتجههه لسريرر ولده اوف اللحين يصحيه
: لا تصحيه
تركي وهوو ينحني يسلم عليه بهدوء : خليه يصحى
رهف بقهرر:لا والله مايرجع ينام بسهوله
تركي :عادي اجلسي معه وش فايدتك انتي نفسي اعرف
رهف: ي سلام ومين يجلس معه كل يوم قال ايش وش فايدتك

تركي: يالله ان شاءالله تصيري ام زينه مدام انك فشلتي تصيرري زوجة سنعه
رهف : كويس واناانجحت في شيء احسن من عدمه
تركي :بس لو تنجحي في الثنتين بيكون مستقبلك باهرر معي
رهف بسخريه: تنكت حضرتك
تركي :لا لا طال عمرك بس انبهك
رهف : اوك مشكور المهم ابي فلوس
تركي :اوك خذي اللي تبي وهوو يناولهاا محفظته وبعدين وش فيهاا عينك حمراء
رهف طنشت سؤاله :ا اكيد الي فيهاا مايكفي ابي حول خمسه الف ويالله تكفي
ابي اروح مع البنات السوق بيوديهم أحمد
تركي : لا انااوديك وخذي اللي تبي وكمان نمرر كذا محل عشان الشقه
رهف مسويه ثقيله:اوك على راحتك وقالت بهمس
والله لااخسرك
تركي سمعها تقرب منها وقال بهمس : يفداك ..
رهف فتحت عيونها بصدمه وتنحت مكانهاا شافته معطيهاا
ظهرة ودخل الحمام
هزت راسهاا بعجززز اقسم بالله بيجنني بحركاته وتصرفاته
بعدها طلع وهوو ينشف شعره ناظرني وهو مبستم
صرخت بقهرر: تركي لا تجنننيي
تركي وهوو يرمي المنشفه على وجهاا:تركي يحبك يالمجنونه
رهف قمت قربت منه : طيب ليه تقهرني

وتعصبني وتخيليني اسوي اشياء ماحبهاا
تركي مسوي نفسه مسكين مسكهاا من عند كتوفهاا: ايه وانا اتحمل صوتك المرتفع ولا تكسيرر الاغراض وحركاتك المجنونة

رهف : كسرت بس الريموت بلى افترى اللحين
ولسى ابي اكسرر راسك لوو تقول لي ابي اتزوج وتسكنهاا في شقتي
تركي لف ياخذ عطرة ويرش منه :اوف تكسيرر راس مره وحدة ماتحسيهاا حيل قويه عليك وبعدين وش عليك منهاا بالله انتي هنا في غرفتك وهي فوق في شقتك وهوو يغمزز لهاا عشان يقهرهاا واحد صفررر ههههه
رهف ضربته بقوة على صدرة : انت ماتتوب
تركي هوو ماسك كتوفهاا ويناظرهااا وقال وهوو ياشرر على قلبه : انتي هنا وماغيرك ولا بدالك بتجي كله كلام على الفاضي
رهف ناظرتة واحس دموعي بتنزل مقدرت اتكلم احس فرحه
ياناس كنت مقهورة من سالفة انه يتزوج ومدري ايش بس اللحين احس اني طايررة ماراح اضيع هاالفرصه اني افرح ياناس احبه

تركي وهو مبسوط: ههههههه مسوي فيك رعب تستاهلي ههههههه
رهف بقهر : مااحبك
تركي ابتسم : من جد ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@

بيت ابو غسان
طلال :يمه والله تعبت كل يوم اروح استقبل احد من اهلك
ارسلي لهم السواق وبس
ام غسان: لا فشله ارسل لهم السواق لازم احد من اهل البيت يستقبلهم
طلال بقهرر:ايه واناالسواق اللي من اهل البيت
يمه والله من جد تعبت
سارة وهي تتدخل عليهم تصارخ بدلع:مامي شوفي كيف الخياط
الزفت لعب في فستاني احسه من تحت صار مايل
وهي ترميه في الأرض والله ماالبسه
ام غسان : ايش مسوي فيه
ساره بصرخه: شوفي كيف مامي لا تنرفزيني
طلال بعصبيه: اقول انقلعي انتي وهالفستان لااقوم اكوفنك فيه
سارة: مين كلمك انتت روح ي الهايت وش مجلسك في البيت
طلال بقهرر:والله اللي مجلسني عرس اخوك ذا اللي موو في وقته
هو مرتاح واناااارايح جاي للمطار
ام غسان: انكتم لا تسمعك اختي هي وبناتهاا نايمين هنا في قسم الضيوف
طلال: احسن خليهن يسمعن عشان يدقووا على اهلك الباقي واكيد
اهلك راح يكنسلووا حفاظن على كرامتهن وانااارتاح من مشاويرر المطارر ذي
ام غسان بصرخه: خمس دقايق لوو اشوفك قدامي تعرف وش اسوي فارق أعوذ بالله بس حنة
طلال بقهرر: ان شاءالله بنتك ذي تجلس في خشتك عانس وهوو ياشر على سارة
ام غسان ماسكه نفسهاا غصب لاتضحك : روح
غسان
انصدم لماا فتح ويبي يشوف اخرر ظهور لهاا مسويه حظرر يالعنود يعني ماراح اتصل ولا اشلون لا غسان لاتتصل
وخلي عنادهاا وحركاتهاا تنفعهاا ....اخر شيء اتوقعه تكون قاسيه كذا ....غسان اشلون تقدرر تفهمك وانت ماقلت لهاا ولا فهمتهاا انك خلاص تغيرت ومو هذاك المغازلجي اللي في نظرها
طيب كيف تفهم ذي .... متى هي اعطتني فرصه دايم تخرب علي بكلامهاا
دق رقمهااا جلس يرن ويرن وماردت ورمى جواله بقهرر وش هالمذله
@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@
عند عنود توهاا جايه من عند الخياط ومعصبه حدهااا
منه وماضبط لهاا الفستان مثل ماتبي كلهم يقولووا حلوووومدري ايش...وهي عارفة . عشان بس يجبرون بخاطرهاا ...
جوري وهي تناظرهاا قالت بخبث: عنود هذا وانتي رافضه الزواج ومسويه فيهاا
عنود ناظرتهاا بحتقارر : وش عندك من لآخر انطقي الجوهرة اللي بتقوليهاا
جوري : لا جد عنود اللي يشوف كيف زعلانه على الفستان يقول فرحانه وودك تتطلعي في احلى طله وهي تغمزز له
عنود بقهرر: ماهمني هوو حتى خيشه تخب عليه بس تدري فيني احب كل شيء مضبوط بعدين لاتنسي المعازيم اطلع لهم بفستان يقطع الرزق
رهف دخلت عليهم وهي ماسكه كيس فستناهاا تبي تلبسه عشان
يشوفون وش ناقصه تعديل :لا تقولي لسى زعلانه على الفستان والله يجننن
بس انتي مزودتهاا حبتين صح شوي واسع وهذا انتي السببب لاتاكلي ولا شيء خلاص اللحين راح يضبطه لك وفكيناا
جوري وهي تنتا ظر الكيس اللي في يدهاا:وانتي كمان جايه تسوي مناحه مثلهاا مدام ذا معك
رهف ؛ : ههههه لا لا بس جايه البسه واخليكم تشوفووا لوو يبي تعديل
جوري:اوك والله اليوم حزنت على تركي دفع لمافلس
رهف بدلع:هوو قالي فداك كلي وش دخلك انتي
جوري بصوت عالي تنادي تركي: تركي تعال بسرعه
تركي اللي جالس يتقهوى مع امه : خير وش تبي
جوري بكل صوتهاا من عند الباب : بسرعه تكفى ي خوي
رهف وهي فاتحه عيونهاا : وش تبي فيه بلى مساخه
تركي وهو واقف عند الباب: خيرر وش له هالصراخ
جوري وهي تناظر رهف: انت فعلا قلت لهاا خذي فداك كلي
وهي تغمض له عشان يفهمهاا والمقصد يرفعووا ضغط رهف
تركي فهم عليهاا ومسوي نفسه مصدوم: اناا متي قلت إلا قولي فلستني ومارحمتني
رهف بقهرر: ي الكذوب لكن مين اختك وهي تاشرر على جوري
جوري :خلاص تركي شفقت عليهاا صراحه ندمت اني سويت كذا وفشلتها
تركي ضحك بصوت عالي وهوو يناظرهاا ياناس يحبهااا وبذات لما كذا تجلس تناظر بقهرر: هههههههههه
رهف بقهرر: محدن طلب شفقتك وهي تضرب تركي بدلع على كتفه :وانت لا تضحك ترى كلكم ماسخين
تركي مسك يدهاا ولفهاا خفيف وقال وهوو مسوي يهدد:اكسرهاا لك قبل الزواج
جوري :لا لا مافيني حيل احمل ولدك
رهف بقهرر: انقلعي ماراح اطلب منك تحملي مشعل لوو كسرهاا
تركي وهوو يشد شوي:هااا اكسرهاا لك
رهف بدلع وهي تناظر عيونه : لو اهون عليك احضر الزواج ويدي مكسورة اكسرهاا
تركي وده يضمهاا بس هذولا مغلسين عليه تنحنح : احم يالله هالمره سماح وهمس بصوت واطي مااشوف هالدلع في غرفتناااا
رهف حست بخجل
بعدت عنه وجلست قريب من عنود اللي تتابعهم من اول بصمت
وهي تناظر رقم العله يدق كويس وهوو صامت جوالهاا عشان محدن ينتبهههه سحبته ودخلته تحت المخدة
تركي ناظر لعنود وبهدوء: انتي راح تتطلعي بعد يومين وانتي كذا
عنود وهي تناظره بسخريه:واشلون كذا
تركي : لا سلامتك
بس كنت حاب اخرر شيء مايكون بيناا زعل بس
جوري بغباء صرخت: ايشششش عنود راح تموت
تركي : بسم الله لايقولها وش فيك انتي كذا خبله
جوري:انت تقول توك ان مايكون اخر شي بينكم زعل
تركي بقهرر من غباهاا صدق وراثه في بنات العيله هالغباء:قصدي تتطلع من بيتناا وتروح لبيت رجلهاا
جوري :اااه افتكرت والله حسبت تبي تموت عشان حنا بينا وعد انا وعنود
تركي بصرخه:وش فيك انتي ترددي هالحكي لاا ربي يوقفهاا مع
رجلهاا ويرزقهاا الولد الصالح وتقرب منهاا وانحنى يسلم فوق راسهاا وقال بهدوء يحس ان فراق عنود من البيت صعب: ياليت موو شايله علي في قلبك
عنود وقفت على طول وضمته وبكت على صدرة : مابي اتزوج
تركي بعدهاا بصدمه: نعم يعني اعطيتك كلمه حلووه على طول قلبتي اقول انثبري ازعلي ومصيررك ترضي
رهف ضحكت غصب عني على صدمة تركي :هههههه
وش كان تتوقع منهاا
تركي ناظرهاا: انتي اخرر وحدة تتكلم كلكم نفس الطينه
جوري وهي ترفع نفسهاا بفخرر:لا ي خوي انااا اغيرر
ابي اتزوج وانسترر في بيتي وشكلي في النهايه ابي ارجع لاابوتيشرت اتحادي ولد الخال الكذوب اللي ماعمرة جاب سالفه صدق اااه ي قهري على حالي اااه ومسويه مناحه وتندب حظهاا
تركي تقرب منهاا وهو عاظ على شفته بقهررربس يبيهااا تكمل حكيهاا اللي وده يذبحهاا عشانه مسكهاا من شعرهااا:ليه انتي كذا ماتستحي وبعدين ليه كذا تتريقي بولد الخال لاابشرك غير التيشرت حق الاتحاد ولبس حق برشلونه
جوري : كويس تتطورر برشلونه مره وحدة ولماا حست في شد زيادة صرخت رهف اللحقي على من زوجك
رهف :مالي دخل انتي صيحتي عليه تحملي
تركي وهوو يشدد على شعرهاا: قولي لسى تبي عريس وتنستري على قولك
جوري وهي تتألم:لا ابي اكون خدامه تحت رجلك ي خوي فديتك جالستن عندك وماراح افارقك مو مثل عنود الكخههه
تركي رمها بقوه على السرير:الله لايقولهاا
جوري بقهرر:اوف احترناا فيكم قلناا نبي نتزوج قلتووا عيب
ومدري ايه وقلنا نبي نجلس عندكم قلتووا الله لايقولهاا وش اسوي اروح اموت احسن
رهف : ياليت وتفكيناا
جوري : على راسك اناا وهي تناظرر تركي انت ي الأخوة خذ مرتك معك نبي ننام وتكفى اسحبهاا بشعرهاا ولا احملهاا لانها لزقة ماراح تتطلع اعرفهاا حبيبي ذي عشره عمر
تركي تقرب منهاا : اوك اللحين اخذهااا ولايهمك
ادري انهاا مثقله عليكم
وفجأة حملهاااااا وهي تصارخ
جوري بقوه تصرخ وتنط: هيييي حماس تكفى احملني
عنود ضحكت غصب عنهااا وهي تشوف رهف كيف تصارخ : ههه
رهف بصرخه:تكفى نزلني والله راح اطيح
تركي وهوو يهزهااعشان يخوفهاا :افااا تتطيحي وانتي مع تروك يعني كل هالعظلات على الفاضي
جوري كم تعطيني وارميهااا في لارض
جوري وهي تصرخ :الللي تبي بس تكفى ارفعهاا لفوق وارمها عشان اضمن انهااا تموت وتريحنااا ولاترقد في المستشفى وماتحضر الزواج عشانك ي قلبي لانك اكيد راح تتفشلي من جمالي لانهم راح يقولووا معقوله هذي تقرب لك ي جوري انتي القمرر الحلوه العسل لا لا مانصدق غيرر عنهم انتي ماشاءالله عليك ي امورة ي حلوة
تركي وهوو ينتظرر متى تكمل رفع حاجبه على اخرر كلامها: قصدك العكس
جوري:يالله ابي اعمل نفسي موو فاهمه
رهف بصرخه وخوف: مطولين يعني انت وهي
حرام عليك تركي نزلني
الجدة دخلت عليهم وهي طالعة من غرفة بنتها اللي مقابلة الغرفه على صراخهم مفجوعه وهي تمشي علىعكازتهاا : وش فيهاا كذا حاملهاا عسى موو متعورة
جوري :ماشاءالله صحيتي
تركي وهوو يضحك: جدة احملك مثلهاا
رهف متفشله بذات لماا شافت كمان ام فيصل واقفه وراء امهاا
قالت بصوت واطي: تكفى تركي نزلني
تركي نزل راسه لهاا وقال بصوت عالي :ايشششش مااسمع
الجدة وهي تضربه بعصاتهاا: نزلهاا لابركتن فيك
تركي صرخ وهو يضحك: ااه ميمه والله تعورر
ام فيصل وهي ماسكه مشعل في يدها : تركي وش فيك اليوم
جوري :لا تركي تكفى لا تنزلهااا إلا بالطريقة اللي اتفقناا عليهاا
الجدة بعصبيه:وش هي طريقتس قوليهاا وخليه ينزل البنت
رهف :لا لا جدة طريقتها اجرام
تركي تكفى نزلني
تركي وهوو يهزز راسه: ومشى فيهاا: يمه تكفين مشعلل اليوم هوو ضيف عندك
وهوو متجههه لغرفته وهي تصرخ معترضة على نومة ولدها بعيد عنهاا
تركي بهمس : اوش بدون صوت ....................
يوم الزواج
اللكل من الظهررر عند الكوفيرا اللي رفضت تجي القاعه
سوسن وفيها النوم: ااه من امس مانمت من المطارر لهنا على طول والله لوو ادري ان الزواج بعد اسبوع كان ماسافرت
جوري : اقول كلهاا ساعه بلى دلع
وهي تناظرر حالهاا في المراياا بالله مين احسن انا ولا رهف
سوسن بصدق: وذي يبي لها كلام
اكيد رهف ماشاءالله عليهاا قمر ي بخت اخوي فيك حبيبتي وهي ترفع صوتهاا وتسمع رهف اللي جالسه تسوي لعبيرر فستانهاا
جوري بقهررولسى مافقدت الأمل:طيب مين احسن انااوولابنتك
ولوو تقولي بنتك ذبحتك لاني انا احلى
سوسن:وليه حياتي تهدددي ولا مووواثقه من حالك
جوري : لا حياتي واثقه وبقوة بس انااحلى من بنتك الللي تشبههه ابوهاا ابو كرشه إلا ابي اقولك ليه ماجبتي معك ام رجلك احبهاا هالعجيزز
سوسن: والله لما درت انهاا بتقابلك قالت اجل اعتذري من امك
جوري بسخريه : بتقابلني ولا مسويهاا الداده حق بزرانك ياللي ماتخافي ربك
سوسن : فديتهاا والله ماتقصرر قالت خذي بنتك ورجلك وخلوني
اناا مع هالبزران
جوري: تصدقي وحشني الطفس ولدك
سوسن: اااه جنننني تصدقي قلت ليه مااخليهم يجوو معي مدام اجازة بس تذكرت يوم سافرناا نتمشى تركياا اوف ي هم جننوونا في المطارر وابوهم حلف معاد يسفرهم طيارة
جوري بقهرر: خلاص خلاص موو لازم تذكرينا في كل مرة
انك سافرتي تركياا ترى طفشناا
سوسن: علامك مقهورة انتي ان شاءالله يجي عريس الغفله ويسفرك السوادن ان شاءالله
جوري بدلع: وش فيهاا السودان حبايبناا أهل السودان ويازينهن عندي وحدة في الجامعه قسم احبهاا ووفيه فديتهاا
سوسن: قولي هي اللي تحملتك بس
ام فيصل : سوسن بلى هذرة مع ذي ودقي سرعه على زوجك يجي بسرعه بالله لان احمد دقيت عليه قال مشغول وتركي يقول شوي بعيد
سوسن: اوك اللحين
دقت عليه
وقال دقايق وجاي
بعدهاا طلعووا ام فيصل وسوسن وعبيرر وسمرر
رهف وهي تشوف عنود ساكته : عنود حبيبي حاسه فيك بس
مدري ليه قلبي يقولي غسان طيب
ولا تحزني حبيبتي
شوفي اناا قالت بخجل كيف كنت وكيف صرت
عنود : يعني تحبي تركي
رهف بخجل هزت راسهااا وبهمس: موت
عنود بصدمه: رهف من جد من متى وحنا ماندري
رهف : مدري بس لماا يعاملني حلوو ومايعصب احس اني اموت فيه وكل مااابي اقول له اني ااحبك دايم تنقلب جلستنا هوشه واهون وكمان خايفه اتسرع فيي هالكلمه وهو لسى كذا كل شيء عنده عصبيه وهواش
عنود : قوليهاا له بعدهاا اكيد راح يركد لان تركي يحبك والله يارهف وكمان موت
رهف وهي تهز راسهاا: ان شاءالله الليله يسمعهاا مني والله احبه قالتهاا بخجل
جوري تقربت منهم تبي تسمع: اقول حتى هناا وانتوو تساسروا وش هالحركات فيكم عيب والله ماتحسوووا ابدد
امشوووا فيصل جااا بالجمس تقول تهاني وبياخذناا
رهف بخوف:لا لا انتوو رحووا وانااتركي جاي لي هوو قالي دقي علي
وهي تدق رقمه : اوف مقفل غريبه
عنود بهدوء: امشي خليناا نروح معي زهق من هالمكان
جوري بسخريه: زهق بعد ماحستيهم وسويتي مشاكل بس هم طلع فيهم خيرر وماانتقمووا وحاسووا لك مكياجك
عنود بطفش: مو وقتك صراحه امشي هاتي اغراضي اللي في الغرفه الثانيه
جوري : اوف وليه ماقلتي من قبل وراحت وهي معصبه
تهاني بعجله وهي تلبس العبايه والطرحه بحذر: يالله بنات فيصل براا
رهف مسكت في يد عنود بخوف : عنود اناا مستحيل اروح والله تركي يذبحني
عنود بصوت واطي عشان تهاني ماتسمع:طيب اوك دقي وانااجلس انتظرر معك
رهف رجعت تتدق مافي مقفل اوف تركي وقتك اللحين ياربي مااتفشل من تهاني بس مافيهاا شيء اقولهاا زوحي مايحب اركب مع احد ايه كذا اقول يعني اقصد الجميع موو هووخص نص
ياليتني رحت مع سوسن كان يمكن اهون
جوري دخلت وفي يدهاا اغراض عنود واليد الثانيه ماسكه جوالها وهي تبعده من صوت امهااا: خذي تفاهمي مع امي
معصبه حدهاا
عنود : هلا يمه
ام فيصل بصرخه:تعالووا يالله الدقاقه بدت وانتووا لسى والمعازيم كلهن هنااا وكمان ابي اغراض من فيصل يمرر ياخذهاا لي من البيت وقال قريب منكم مايمدي يرجع يوصلكم ويرجع بسرعه
عنود : يمه جوري وتهاني جاين حنا تركي جاي لنا
بس جواله مقفل وحنا جالسين نحاول
ام فيصل بعصبيه:قلت تعالووا كلكم وش فيهاا لوو جيتووا مع فيصل
اعطيني رهف
رهف وهي تاخذ الجوال : هلا خالتي
ام فيصل بحدة: امشي انتي وعنود مع تهاني بسرعه
انا وسوسن محتاسين لحالنا واهل العريس كلهم هنا مع المعازيم ولدك عياا يسكت من صوت الدقاقه وعبيررعجزت تسكته تعالي له بسرعه
وقفلت
رهف ناظرت البنات ماتدري وش تسوي وضروري كان عبيرر تاخذة اوف يالتني رفضت بس والله استحيت لماا طلبت تاخذة متعلقه فيه بالمره
عنود هزت راسهاا : ماعليك والله مايسوي شيء بعدين شوفي ذولا موو طايقنا في المحل
جوري : والله من حقهم من الظهر وحنا مسنترين عندهن
تهاني وهي تكلم فيصل : هلا يمه
ايه طالعين ايه فديتك
دقايق بس
رهف بخوف وهي تتدق ماتبي تروح معه ومنحرجه من تهاني وهي تناظرهاا اوف ياربي وش يفكني منه اكيد ماراح يدري تركي اني رحت معه اقول اني مع سوسن وزوجهااوايه كمان دقيت جوالك مقفل
تهاني : يالله مشينا
اللكل طلع
رهف كان تقدم خطوة وترجع خطوة وتحس كارهاا حتى حالهاا ضروي فيصل كان أحمد طيب يجي الله يسامحك ي تركي وقت تقفيل جوالك
وكمان احس بقلق ليه قفل جواله شفته مقبل عليناا بعدت على طول ياربي احس بضيق وانااشوفه
ركبت السيارة واناا احس بمغص وثقل في رجولي
قفلت الباب بهدوء
فيصل
كنت انتظرهم شفتهم جووا نزلت اخذت منهم الاغراض
وتقربت من عمة عنود اساعدهاا تركب مع فستانهااذااا
الللي وراهاا عشر مترر يمكن
شفت اللي بعدت وهي كان قريبه منهاا شكيت معقول رهف ايه رهف لا فيصل تاكد حسيت قلبي يدق بسرعه
ايه مدام هذا دق والله انهاا حبيبته

حسيت اني متوترر بعد ماساعدت عمتي عنود رجعت مكاني

جوري :تكفى فصولي مره اقرب مطعم وخذلي وجبه جيعانه موت
تهاني بعصبيه:الحين وقتك خالتي محتاسه هناك يبي لنا وقت على
بال مايطلب
جوري:اوف بخل
طيب فصولي خذي لي عصيرر يبرد قلبي
وصرخت لماا مارد عليهاا فصول وجع مسوي اسمخ يالبخيل
فيصل مايدرى وش تقول يحس قلبه من كثرر دقه ينسمع : احم وش تبي
جوري : عصيررر
فيصل :اوك اخذ لك
رهف
وش اوصف الكم حالي خوف وقلق وضيق وكرة للإنسان الللي جالس قدامي سمعت جوالي يدق نزلت نفسي لشنطه وبسرعه سحبته وانااااخايفة بس شفت رقم غريب
قفل بعد ماجلس يرن وانااناظر فيه ارتحت لاني خفت حسبت تركي
والله لايذبحني اليوم جيت ارجع الجوال شفت رساله وصلت فتحتها كانت من نفس الرقم (اناتركي ردي علي بسرعه اكلمك من جوال غسان جوالي انسرق اناا جاي كملتي ولاباقي )
رهف فتحت عيوني بصدمه وش اقول له ياربي اناامع فيصل خلاص طلعت لاتجي ولا ايشش
رسلت بسرعه كلمتن بس ( خلاص اناا قريبه من القاعة )
تركي بسرعه رد عليهاا: ( نعم مع مين جيتي )
رهف ااااه وش اقول له ايه الله يسامحني على الكذب بس غصب عني ( مع سوسن وزوجهااا )
تركي: (يعني هنا كيف تقولي قريبه من القاعه )
رهف خلاص بغت تموت وش الللي هببته ياليت قلت انافي القاعه
ااااه اللحين كيف اصرف نفسي اكيد هوو دري ان سوسن وخالتي
وصلووا من زمان القاعه لان شكله هناك كان يوم وصلوو
خليني اقفل الجوال واقول انه كمل شحن وبس
قفلته ورجعته في الشنطه بسرعه
ورفعت راسهاا شافت فيصل يناظرهاا في المرايا بغت تموت نزلت راسهااا بسرعه وهي تتاكد من غطاهااا
فيصل وهوو واقف عند الاشارة وينتظر متى تفتح وعينه في المرايا وعارف انهاا مشغوله في حاجه في يدهاا فجاة رفعت راسهاا وبعدهاا نزلته ياربي رهف تبي تذبحيني اااه ي عم الله لايسامحك فرقت بين قلبين انااعارف انها تحبني كذا قلبي يقول لي بس اللي فرق بيناا قوي لكن ربي اقوى منه اوك تركي راح تبكي قهرر مثل ماقهرتني
تهاني وهي تصرخ عليه: فيصل من اول فتحت الاشارة وانت حضرتك مدري وين
فيصل في نفسه مع الحب
: قال بسرعه : مبروك عمة عنود
جوري : لايكون من اول تفكرر كيف تبدأ تبارك لهاا ترى لك ساعه مسنترر واقف صدق انك مفهي وحنا مبطي لنا معك في السيارة
فيصل : ههههههه لا لا بس كنت افكرر كيف بيتناا بدون هالقمرر عنود
جوري : اكيد انا مو جودة ان بغيتوها دلع ولا ركادة والله اني في كل الحالتين اجننن وماراح تحسوو بالفرق بعدين وش هالحركات انت وتركي مسوين فيهاا انكم راح توحشكم وانتم كذابين
فيصل بسرعه: ايه تركي كذاب في مشاعره بس انااصاادق قالهاا برمانسيه
تهاني بصرخه: ولد احترم عمك
فيصل بسخريه:وهوو اعطانا مجال عشان نحترمه
رهف
حسيت بغيض وقهرر من ذاا عشان يتكلم عنه كذا
كل تبن تركي احسن منك أحمد الله واناامن نصيبك تركي
ولا هالخروف المايع اشكرك وانت بعدتني عنه حتى لوو طريقتك
غلط بس احسن من مقابلة خشتة الغثيث ذا وصلووو القاعه
فيصل نزل فتح الباب
تركي شك انهاا تكذب
دق على امه من جوال صاحبه قالت له باقي ماوصلت واللحين هم في الطريق مع فيصل
طيب رهف تكذبي علي وانتي جايه مع فيصل ياليتك قلتي الصدق كان ماراح اسوي شيء مشيت ناحية سيارتهم لمااوقفت اشرت لفيصل
بحدة: دخل السيارة من المدخل ذاا قريب من غرفة العروس
رهف
ياويلي ياويلي تركي لا لا يارب الطف فيناا
شفته مشى متجهه للمكان اللي قال لفيصل يوقف عنده ااه والله معصب من مشيته ومن كلامه يارب كن معي والله اني احبك واموت فيك بعد بس اخاف منك مسبب لي عقدة الله يسامحك


فيصل مشى بعد ماقال له
وهوو فرحان عارف انه مقهورر لازم يرمي عليه كم كلمه هذي فرصته بس اكيد راح يطين عيشته هنااا ويمكن يدفنه مكانه لا لا مو لازم اتهورر وكل شي حبه حبه وضحك بمكررر
وقف ونزل
تركي تقرب: خلاص روح انااانزلهاا
فيصل بعتراض:لا اناا اللي بنزلهاا
تركي وهوو يكور يده وناوي عليه بووبكس يعدل ملامحه:ترى صبري قليل وانت تدري فيني
اقول امش احسن
تهاني نزلت عرفت انهم بيسووا مشاكل
وطبعاً لا تسألوا عن حالة رهف شوي وتموت من رعبهاا
جوري نزلت وطنشتهم بسرعه مقهورة ليه عبير وسوسن هنا وهي فاتهاا كثيرر وهذولا هوشاتهم ماتخلص
تهاني بهدوء: خلاص هي تنزل انتووا كلكم روحووا
تركي : لا انااابي انزلهاا وبعدهاا انادي عليك تجي لسيارتك تتطلعهاا
فيصل : لا
تركي بقهرر: ياخي ماابي احوسك مكانك اللحين وافشلك قدام الخلق
فيصل تراجع لمااشاف راح يسويهاا :اوك
وراح بعيد شوي وهوو مقهورر
ويتمنى لوو معه مسدس ويفضيه في راسه العنيد
تركي تقرب من السيارة ومد يدة لعنود: يالله ياحبيبة اخوهاا انزلي
ومبروك ياقلبي اللي يشوفه وهوو يعامل عنود يقول في قمة روقانه... وهوو يغلي وده يذبحهاا والذبح فيهاا قليل بعد كذبهاعليه طيب يارهف
عنود وهي تنزل وتحس قلبه يدق بسرعه شافت امهاا طلعت لهاا وهي لابسه العبايه
رهف نزلت من الباب الثاني وهي تتدعي تصل لباب الصاله بسرعه قبل مايقول لهاا كلمه
تركي طنشهاا ولا قال شيء نزل اخته ولمااشافهم دخلوو مشى مطنش فيصل حتى ماقال له تعال لسيارتك
رهف وهي تفتح العبايه
وتحس ان مكياجهاا خرب وتحس برجفه في يدهاا ياربي ليه اخاف منه كذا وتقربت من عنود تساعدهاا تخلع العبايه
عبيررر : خذي ولدك طفشني يبكي وخايف من الدق
رهف اخذته منهاا واناامافيني احمله احس انه بيقع من يدي وكان حالته حاله وجهه احمر ومعدوم دموع فديتك يمه والله غامرت عشانك
حبيبي خايف اكيد من الزحمه سحبت منديل وانااانظف وجههه وابوسه حسيت جالس يتفرح فيني يبي يتاكد مني حبيبي ماعرفني مع المكياج ضميته وانا اضحك والله هوو الوحيد اللي احس بوناسه معه اااه تذكرت تركي وكذبي عليه ااه يمه وش تتوقع ابوك يسوي فيني ........
ام غسان وهي تمشي وهي رافعه خشمهاا: اختك جت
سوسن مسويه نفس حركتهاا في الوقفه: ايه جتت
انتي ولدك جااا
ام غسان : نعم
سوسن : لا سلامتك ادخلي لوو تبي
ام غسان : اكيد راح ادخل واشوفها
سوسن: لاابشرك قمر ماشاءالله
ام غسان بسخريه: ياليت هادا االي أتمنى عشان ولدي ينبسط
سوسن بسخريه اكثرر منها:لا بينبسط وهوو حفي وراهاا
وهي ترفع أصابعها ثلاثه مرات وانتي ادرى
ام غسان عرفت انهاا قويه موو مثل امهاا اللي طول الوقت ساكته طنشتهاا ومشت الله يسامحك ي غسان

اللكل يتكلم عن سالفة خطبتك بعدين انت قلت لي مره والمرة التانيه وافقت طيب لي معك كلام تاني بس اشوفك
ودخلت شافت اختها المجنونه اللي تنبسط عليهاا
جوري وهي تتقرب منهااوهي مسويه نفسهاا مستحيه : كيفك خالتي قمرر
ام غسان وهي تسلم عليهاا:اسمي غادة موو قمرر
جوري وهي تهزز راسها بدلع:لا اناافي عيوني قمرر واحس هالاسم مناسب لك اكثرر """"ااه لو تدري وش مسميتك
ام غسان انبسطت كثيرر هادي اللي مفروض تكون مرة ولدي موو المتكبرره دي : حياتي تسلمي والله وهي تضمهاا لصدرهاا
جوري خلاص البنت بغت تتطيرر لزقت فيهاا ماصدقت خبررر
ام غسان وهي تمسكهاا من كتوفهاا وتبعدهاا شوي وقالت بتريقه: افتكرتك نمتي
جوري تفشلت بس ابتسمت غصب عنهااا وراحت
ام غسان وهي تتدخل عند عنود : السلام عليكم
اللكل رد السلام
ام غسان وهي تسلم عليهاا: مبروك ياعروسه
عنود وهي ترفع حاجب بقهرر: الله يبارك فيك
ام فيصل : ومبروك علينا كلنااا حبيبتي
ام غسان: الله يبارك فيك
وناظرت رهف
ماشاءالله على زوجة تركي قمرر قمرر احسن وحدة في هالعايله
اااه ياليتك مو متزوجة كان خطبتك لطلال حبيب قلبي
يالله كل شيء نصيب ويابخت زوجك فيك ماشاءالله تبارك الله هذي يبي لها تحصين قبل ماتتطلع تقربت منها سلمت عليهاا وقلت بصوت واطي: حصني نفسك ماما
رهف بصدمه ناظرتهاا ماما: ان شاءالله
ام غسان: ماشاءالله عليك قمر يمشي على الارض
رهف خجلت ماتدري وش تقولهاا : شكراً عيونك الحلوة
وكملت في صدرهاا ااااه لوتدري جوري وش تسوي تنتحر البنت
ام غسان : اوك غسان يبي يدخل عشان التصويرر ومره وحدة يزفهاا
وطلعت
عنود : يمه وش ذا يدخل ويصورر ماابي تصويرر
ام فيصل : خلاص عنود مو وقت حركاتك اللحين
عنود هزت راسهاا وهي تحس نفسهاا مخنوقة من ذا كله ودهاا تتطلع ماتبيه يدخلل اوف ضروي تصويرر وذاا كله
هي ماطلبت تصويرر ولاجابت ولافكرت كمان ليه هم يقرروا من عندهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@
بعد نص ساعه
جوري جت : يالله امه تقول يبي يدخل وكمان المصورة وصلت
عنود بخوف وتوترر: ايش
رهف وتقربت منهاا:عنود حبيبتي خليك عاقله وسوي اللي تتطلبه منك المصورة
عنود هزت راسهاا
وطلعووا من عندهاا
في الصاله
جوري : شوفي كيف اخته يقال ترقص مصري نفسي اعرف
مين لاعب عليهاا وقال لهاا رقصك حلوو
مرت ام غسان من عندهن وهي تتدق على غسان
جوري بسرعه: ماشاءالله على بنتك ي خاله قمرر رقصهاا يجنننن اكيد انتي تتحديهااا في الرقص عيله تربية مراقص وقطعت كلمتها ا لاخير ياربي اناا وش هببت
رهف دقتها: غبيه انتي
ام غسان موو منتبه لها وش تقول ولا هي معاهاا هذي البنت كلامها كتيرر
ومع الدق وغسان مايسمع زين اوف طفشهاا
جوري لمااشافتهاا راحت وماعلقت :اكيد ماسمعت صح
مدري كيف طلعت الكلمه كذا
رهف:من كذبك من توو تحشي في رقصهاا ولما شفتي امهاا مسحتي جوخ ع قولهم
جوري : امشي امشي خليناا نرقص ونفلها
رهف على ان مالي نفس وحاسه بخوف
من الللي بيحصل لي مع تركي بس قلت اكيد راح افرح لعنود
وارقص لهاا مشيت معاهاا والبنات كلهم تجمعووا معنا يرقصووا صراحه كان هيصه ووناسه وبذات لماا سوسن يقال تتحدى

سارة في الرقص المصري كلنا متنا ضحك على رقصهاا
سارة بدلع تصرخ: لا لا مو كده
جوري : الا كذا انتي ماتعرفي ترقص وهي تتدق خصرر بقوة
كلنا ضحكنااا لما ساره صرخت ونزلت
انصرعت من رقصهن وحلفت معاد ترجع ترقص
جوري وهي تسحب من محفظة امهاا فلوس وتحط على راس سوسن: ايوه رقصني ي قدع وترقص معاهاا
رهف اناا خلاص مت ضحك
احس الناس يضحكون عليناا فشله
بس قلت لازم اسوي شي والحق شوي من الفشله اللي خلونا فيهاا تقربت من المطربة : تكفين سكري المصري وانتي غني
بناتنا انهبلووا
المطربه : وش تقولي ي حلووه
رهف
بعدت عنهاا وقلت بسرعه:غيري تكفين
المطربه وهي مبتسمه : اوك اللحين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
عند عنود
تحس نفسهاا ترجف خوف وتوترر
بذات لمااسمعت صوت امه وهي ترحب فيه
غسان
من وقت مادقت عليه امه وهو يحس نفسه يبي يطيرر من الفرحه واي فرحه هذي حبيبة قلبه يبي يختلي فيهاا اليوم
ااه وتكون له وحده دخل مع امه اللي استقبلتة عند مدخل العروس
ودخلت على طول دخل شافهاا منزله راسهاا اوف عنود وش هالحركه ترى طفشتيني بهاا كل ماادخل عليك منزلة راسك
تقرب منهاا وهووينحني ويبوسهاا على راسهاا ونزل على خدهاا باسهاا بشوق وبهمس : مبروك ي قلبي
عنود تحس خلاص راح تموت اكيد راح تموت الهواء انقطع عنهاا
ام غسان : هادي عروستك اللي جنتننا عليهاا
ويالله تجهزوا المصورة راح تتدخل وبعدها الزفه
غسان : اوك
وشاف امه طلعت جلس قريب منهاا وهوو مبتسم : عنودي
عنود لفت وجهاا عنه بدون صوت
غسان مد يده وسحب وجهاااا بحنان وخلاهاا تناظرة: اخبارك
عنود بهمس : مو بخيررر
غسان بخوف: بسم الله وش فيك
عنود : مافيني شيء بس اكون بخيرر لمااتكون بعيد عني
غسان : عنود ليه انتي كذا قاسيه
عنود بحتقارر: قاسيه اقول استطلب بس وش فيك كذا خفيف
غسان انقهرر وسكت هذي ماينفع معاهاا الطيب
شكلهاا بس يالله راح اصبرر عشان اليوم اول يوم مع بعض
قطع تفكيرة دق الباب قال بجمود: تفضل
دخلت المصورة ومعاهاا عدتهاا
وبدت التصويرر :يالله جاهزين
وياليت تقربي شوي منه
عنود بقهرر: صوري بس
غسان مد يدها لكتوفهاا وقربهاا منه: يالله كذا تمام
المصورة بقهر من عنود ومن اخلاقهاا: ايه تمام بس ياليت اشوف ابتسامه من الطرفين
عنود لفت راسهاا بعناد ماتناظر الكاميرا
غسان انحنى لهاا: ترى بعدين بتتحسفي وانتي تناظري صورك
وتندمي انك مو مبسوطه كنتي
عنود بقهرر: لا واثق ي شيخ
المصورة: لوو سمحتووا اجلووا اي كلام بينكم لما انتهي من شغلي
عنود بصوت واطي:اكفخهاا ذي
غسان سمعهاا ضحك بصوت عالي:هههههههههه
عنود بقهر ناظرته: مجنون
بدت التصويرر بعد ماعصبت عليهم اكثرر من مره
وغسان كان موو مقصرر اي حركه تقولها يسويهاا ع طول حتى لوو غصب على عنود...............
انتهي البارت
ماني مثل مانت خابرني وتحسبني فلان الاول اصبح واحد ثاني
العام ادور سبب منك يقربني واليوم ادور سبب عشان تنساني
:
:
:

عند غسان وعنود بعد التصويرر

ام غسان : يالله استعدووا
عنود وين البنات الله ياخذهن تركوني
ام فيصل وهي تتدخل تتقرب من بنتها:هاا يمه جاهزة
عنود تمسك في يد امهاا:يمه خايفه
ام فيصل مسكت يدهاا عشان تخليهاا تتحرك مع غسان وبعدها
طلت بفستانها الأبيض مثل البدر وهي تمشي على انغام الزفه
الزفه
صلوعلى محمد فوح العطر والعود
في ليله بين العين وهدبها
هذي الليله انور نورها زود
والسماء نجومها اضوت في ذهبها
كيف ماتضوي والكل حاضر وموجود
شوق المحبه يلتقي في طربها
العنود ياكل الحسن فيها موجود
يغار والله البدر من طلة هدبها
العنود ي بنت الرجال ي بنت الفخر
والجود فيكي القصايد ماتوفي سببها

غسان مد يدة ومسك يدهاا ومشى معاهاا
عنود خلاص تبي تتطيح مووقادرة تمشي شافت البنات قدامها لابسين العبايه وياشرون لهاا بوناسه
ام غسان وهي تمشي مع ام فيصل وهم يناظرونهم
غسان همس لهاا:لا توتريني حدي متوترر
عنود ودها تذبحه قالت بهمس: تكفى اسكت
جوري :ااه نفسي اقرب منهم
رهف : اجلسي لما ينزل نقرب لها
سوسن وتهاني يصفقن وفرحانين مره لعنود
سوسن تناظر عبيرر وسمرر: عقبالكم حبايبي نفرح كذا ي تهاني
تهاني :يارب
جوري بقهرر وهي تضرب سوسن على كتفهاا: وانا طيب
سوسن:لا والله حرام ادعي انك تتزوجي واخذ آثم رجلك
تهاني:اسكتووا خلوناا نشوف حبيبي ي عنود احسهاا مره مرتبكه
رهف تعالوو ا نقرب شوي من الكوشة
جوري بوناسه:ايه يالله
وهم يصفرون ويصفقون فرحاينين واي فرحه هذي عنود حلاوة البيت
جوري تقربت من امهاا: يمه اشري للخبله ذي تبتسم مره واضح عليهاا مكشره
امهاا حست ودهاا تبكي هذي حبيبتهاا ربي يوفقك عنود واشرت لهاا مثل ماقالت جوري

شافت امهاا تاشرر لهاا تبيهاا تبتسم رسمت ابتسامه مجامله
ماتبي احد يتكلم شافت اهله قدام واقفين عند الكوشه واخته الدلوعه تصفرر بحماس
اااه تنفست براحة لماا وصلت الكوشه وجلسووا
ام غسان تقربت منهم وهي تناول ولدهاا طقم الذهب عشان يلبسهاا
: خذ يمه اشبك زوجتك
غسان اخذه منهاا وهوو مستحي من وقت ماانزف ويحس انه مرتبك لبسهاا بمساعدت امه
سارة ناولتهم اكواب العصيرر وبهمس: شربهاا وهي تشربك اوك
غسان هز راسه بهدوء ومدالكاس لناحية فمهاا
عنود وش هالمسخره اوف ياربي عليهم حركات
معاد إلا هي اشربه اقول والله تبطي ماشربتك يالمايع
غسان بهمس : افتحي فمك لا تفشليني
عنود ياربي اكبه عليه عشان وكاد يتادب ليه مايفهم ماابي
ام غسان تقربت منهن :يالله يمه بسرعه خذي الكاس
ام فيصل تقربت لماا شافت عنود معندة:
عنود شافت امهااا ماتبي تنكد عليهاا او تفشلهاا فتحت فمها ويادوب بس لمست الكوب ومدت يدهاا له عشان يشرب من كاسها بهمس بس ي دوب تحرك شفايفهاا : سم
ونزلت راسهاا ودهاا الهمزله كلهاا تنتهي
اهل غسان كلهم سلمووا عليهم
غسان وقف :خلاص يمه بنزل
ام غسان :اوك حبيبي شوي بس عشان تنزل معاك

غسان مد يده لعنود مافي ينتظر وحس بتعب: يالله
عنود ناظرت يدة وناظرت امهاا وفيهاا الصيحه
ام فيصل واالبنات ياشرون لهاا وهي مافيهاا تفارقهم صعب والله والأصعب كيف تروح معاه
ام فيصل بهمس: يالله يمه
جوري معترضه : لا ليه تنزل
مفروض تركي ينزلهاا ولا حنا ننزلها لسى مافليتهاا
يمه
ام فيصل مطنشه جوري
عنود وقفت ونزلووا والكل يصفرر ويصفق
والمطربه تتددق بحماس
جوري لما شافت ان امها ماسمعت كلامها طنشت وجلست ترقص وهي لابسه العبايه فاله ابوهاا
غسان طلع وعنود دخلت الغرفه وفكتها مناحه

والمعازيم قااموو للعشاء
والبنات دخلوو عندهاا
رهف تقربت منها وضمتها وبكت غصب عنهاا: خلاص حبيبي
عنود وهي تناظر امهااا الللي واقفه: يمه تكفين ماابي اروح معه
ام فيصل وهي تقفل الباب خايفه احد من اهله يدخل ويشوف حالتهااا ويشك في السالفه:عنود حبيبتي لا تفشليني
وبعدين وش هوله هالبكي تقول مات لك حد خلاص يمه هذا نصيبك وبعدين انتي كبيرة وفاهمه وطول عمرك قويه
عنود وهي ترجع تنهار تبكي:يمه ماابي وهي تناظر رهف مقدر مقدر اخليكم والله صعب اقدر اعيش بدون رهف وجوري
كلهم فتحوهاا مناحه معاهاا ام فيصل اللي ماسكه نفسهااا غصب ماقدرت تقربت منهاا وضمتها بقوة لصدرهاا : حبيبتي حتى انتي فرقاك غالي
جوري وهي تجلس على الكنب وتبكي : ابي اروح معاهاا
سوسن وهي تمسح دموعهاا:نعم ست جوري
رهف وهي تبكي : عنود احبك ورجعت ضمتهاا
""""""" هالموقف والله صار معناا حقيقه يوم زواج اختي حبيبة الكل قلبناها مناحه خلينا اللكل يبكي ويتأثرر معناا
ام غسان دقت الباب بخفيف ودخلت: يالله غسان ينتظرها في السيارة
ام فيصل بهدوء: اوك اللحين نلبسهاا العبايه
عبير بسرعه طلعت العبايه:خذي ي خاله
عنود وقفت وهي تبكي وتناولت العبايه
وهم ساعدوها في لبسها
جوري وهي تضمهاا من ثاني ماتبي تفكهاا
وتبكي
رهف
مسحت دموعي وناظرتهاا وهي طالعه حسيت بحزن
كيف اقدرر اجلس في البيت بدونها هي اللي دايم تتدافع عني هي اللي عوضتني عن امي هي عوضتني عن اهلي كلهم
فديتك عنود ربي يسعدك وبس واللحين مين راح يفكني ويقف معي ويكون ضد تركي اذا فك جنونه علي
حاولت امسك نفسي ماابي عاد ابكي لانها هي خلاص احسهاا منهارة
ام فيصل : خلاص بنات هي في نفس المنطقه ي دوب بعدت شوي موو مسافرة يعني
رهف ببكي: بس صعب علينااا والله

تودعتنا وطلعت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
عند السيارة
طلال : ي سلام اناابي اوصلك
غسان ناظره بهدوء: مين قال
طلال :انااقلت
غسان :طيرر زين
وش فيني يعني مكسح قدامك
طلال :لا لا بس اللكل يوصلوو ا خوانهم يوم عرسهم
ولا ماسمعت بذي كمان
غسان : فارق بس مجنون اسلم حالي واسلم زوجتي مع واحد مايعرف يسوق إلا بتهورر روح زين
طلال: اجل ابي اسوي موكب معك ونادى بكل صوته تركي
نسوي موكب مع العريس وش رايك
تركي وهو ياشرر لسيارته : قدام أجل
طلال بهمس: ماشاءالله على صاحبك اليوم مسوي اخلاق ويضحك ومستانس "" ومايدري انه وده ينفجرر
غسان :خله في حاله بس تحش فيه
ودق جواله وكان امه تبيه يستقبل عروسته تقدم بسيارته
وشافهاا لابسه العبايه وامها معاهاا تقدم ومسك يدهاا
عنود طنشت ماسحبت يدها منه عشان امهاا بس وامه
وساعدهاا تركب قدام
وقفل الباب واتجهه لمكانه وركب
وقفل الباب
طلال : يالله تركي حرك نقفل عليه
وقف قدام سيارة غسان عشان مايقدرر يمشي يدري فيه نذل ويخليهم
غسان بعصبيه :خيرر مسكرر على الطريق
طلال وهوو يضحك : وش فيك معصب
غسان بقهرر: امش امش بس
طلال :لا لا تركي لسى ياخذ اهله وانااانتظر اهلي دقيت عليهم كلهم طالعين ياخي نبي نسوي فله وحنا نزفك
وش فيك كذا انت وهوو يغمززولا مستعجلل
عنود حسيت بفشله من كلام اخوه الاخيرر
هذا شكله مجنون رسمي وشكله عربجي طريقة حكيه
لا لا اسمعووا كيف يصارخ على تركي
طلال بصوته كله:يالله يالاخوو اخونا مافي صبرر بسرعه ارحم خويك
تركي وهوو يضحك فله هالطلال:ابشر اللحين طالعين وهوو يناظر غسان وقال بتريقه ياخي لسى بدري وش هوله العجله
غسان بقهرر منهن: بدري امش بس انت وهالخبل

في القاعة
سوسن :بنات خذووا اغراضكم كلهاا يالله دق علي زوجي يقول
بيصيرر موكب وبنزفهم
اللكل جمع الاغراض ولبسووا العبي
وطلعووا
رهف
شفت تركي جالس في سيارته واشرر لنا
ركبت بهدوء وراء لن ام فيصل ركبت قدام
جوري ركبت بجنبي
وسوسن وبنتها مع زوجهاا
وتهاني وسمرر مع فيصل
ام فيصل وهي تقفل الباب
: الحمدلله انتهت الليله على خيرر
جوري يحزن: اااه ابي عنود
تركي وهوو يضحك:وش تبي فيهاا
ومشى شاف طلال لسى مسكررر على غسان فتح الدريشه: خلاص ارحمه
طلا ل فاتح باب سيارته :لا لا لازم اللكل جاهز
ام فيصل :وش فيه مسكر عليه
تركي وهو يضحك: مجنون موو صاحي
الللكل صار جاهزز واخيرا فتح طلال الطريق لغسان عشان يمشي اللكل كان هيصه ورقص في الشارع وحركات مسويهاا طلال المخبول
رهف غصب عناا ضحكنااا على اخوه ذا
كله كوم ويوم طلع من السيارة وركب فوق وجلس يرقص عطل السيرررر
الللكل عصب عليه
جوري بهمس لرهف:وناسه اخوه شكله زاحف يوم شفته في السوق ماتوقعت كذا
رهف بهمس:انكتمي تركي لايسمعك
تركي
من اول ماركبت وهوو وده يذبحهاا بس ماسك نفسه غصب
ويالله بس وده يصل البيت ويتفاهم معاهاا ويعرفهاا ان موو تركي اللي ينضحك عليه
وضحك غصب عنه لماا شاف ابووو غسان نزل لولدة معصب وفي يده عصا يبي يضربه ومات ضحك زود على قفزة طلال
وهوو خايف من عصاا ابوه قال وهو ميت ضحك: مجنون شوفووا كيف قفز وشارد هههههه والله انه مجنون رسمي
ابو غسان بصرخه عصبيه: يالمخبول تبي الشرطه اليوم تصيدناا امش عطلنا السيررر
مسوي زحمه
عند غسان
يشوف خبال اخوه وهوو مستانس
قال بهدوء: والله العقل في جههه وطلال في جههه
عنود مالي نفس لشي صح اخوه مسوي وناسه وجووو بس احس بضيق وقهرر وكمان
ماودي اسكن عندهن حتى اناا لازم اشرط بيت لحالي مافيني اتحمل امه بس مت ضحك لما شفت اخوه يركض وماسك عقاله في يده هههههههه
غسان: وين رايح ذاا ومخلي سيارته في الطريق كذا اللحين يقال
خايف من ابوي
والله ادري فيه نذل بس عشان يعطلنا ويقهرني

وصولوو الفندق

وتركي نزل من سيارته هوو الوحيد وتقرب منهم: سلم على غسان مره ثانيه : مبروك ياخوي
يالله ربي يسعدكم وتقرب من باب عنود وفتحه وقال بصوت واطي: فرحان لك كثيرر ي بعد هلي انتي يالله حبيبتي ربي يوفقك واشرر لغسان يجي يساعدهاا تنزل وقال بهمس من ذمتي لذمتك ترى ذي الغاليه تبيني اذبحك سوي فيها شي
عنود
سمعت حكيه حست دموعهاا تنزل ياليتك كذا حنون على طول ياخوي
تركي وهوو ياشرر للموكب يحرك عشان ينزلون وياخذون راحتهم
في السيارة
جوري معترضة تبي تنزل مع تركي: ي سلام هوو ينزل وحنا لا وش فيهاا لوو وصلناهاا الغرفه
ام فيصل بحدة: اقول اكنتمي احسن بس قال ايش تنزل شوفي الناس كيف ماتشوفي ابوه واخوه وأهل امه كلهم في السيارا ت وانتي تنزلي تتمخطري قدامهن

جوري بقهر: خلاص طيب
رهف
كنت مو معاهم مع اللي نزل فديتك تركي
والله انك اجمل منهن كلهن ربي يخليك لي ويحنن قلبك الليله علي
بس هذا اللي ابيه وتفهمني انه غصب عني
شفت يسلم على صاحبه واتجههه لعنود انحنى عليها مدري وش يقول لهاا سميت عليه لما شفته جاي وحسيت بغيرره من اهل غسان من البنات اكيد الللحين يقولون عنه حلوو اعرفهن بنات اليوم خفيفات اوف قهرر كان ضروي ينزل كمان هوو ياليتني معه لوحدي كان مستحيل اخليه ينزل بس استحيت من خالتي اقول رهف انكتمي فكري وش بيحصل لك احسن قال غيرة قال
تركي وهوو يركب ويقفل الباب بهدوء : احسهاا زعلانه علي يمه
ام فيصل : ماعليك مصيرهاا ترضى
تركي بقهرر: والله اليوم انحست بدون جوال ومااامداني ارجع لجوالي الثاني اللي في البيت
ام فيصل : ايه قولي كيف انسرق عليك
تركي :ابد كنت عند الحلاق انعم ولهيت مع غسان
وانسرق فجاة مدري مين اخذه والله فيه كل شيء
ام فيصل :الله يسامح اللي سرقه وكاد دفعت بلى عنك يمه
تركي هزز راسه بهدوء
وصلووالبيت
رهف حست بخوف لماا وقفت السيارة ماودهاا تنزللل
بلعت ريقهاا وفتحت الباب ومسكت في جوري
جوري ناظرتها: وش فيك
رهف هزت راسهاا : لا لا بس تصدقي ودي انام معك الليله
واجلس معك بدل عنود
جوري : فارقي انتي وهالرجه مصدقت والغرفه تفضى لي وكمان يكفى الغثى سوسن وبنتهااا
رهف
عضيت شفتي قهرر ادري ان هالبنت ماعمرهاا سوت طيب
اااه ي عنود احسن شي مثل الللي اخذوهم بالصوت اسوي نفسي معصبه ليه مااعطانا خبرر ان جواله انسرق على طول بدل ماادق ويطلع مقفول
اقول رهف فكري عشان مايدفنك الليلة شفته يساعد ميمه
تنزل وكمان يساعد خالتي
واناامشيت بسرعه لغرفتي
خليت مشعل اللي نايم في يدي من اول على السريرر
حسيت جسمي كله يرجف لمااسمعت صوته يكلم امه وهوو قريب من الغرفه

تركي وهوو يفتح الباب بعصبيه وعيونه في شر ناوي عليها:اخيرآ
رهف بلعت ريقي وناظرته رهف خليك قويه واجهي عادي: ايش
تركي تقرب منهااا وبقهرر:وش اللي سويتيه وليه
رهف بخوف وهي تبعد لنهايه الغرفه: وش فيه
وش اللي سويته
تركي وهوو صااك على سنونه:ليه تكذبي علي بس هذا اللي ودي افهمه غيره مايهمني بس قال بكل قهريحسه ليه ركبتي معه واناامحذرك صح
رهف وهي ترفع يدهاا بخوف: افهم علي والله غصب ركبت معه
تركي بصرخه مثل المجنون: ومين اللي غصبك هذا اللي ابي افهمه
رهف وهي تبلع ريقهاا بخوف : امك دقت علي وكان مشعل يبكي
تركي بصرخه: وش دخل مشعل اللحين ولدك دوم يصيح وش هالعذر اللي مثل وجهك
رهف وهي تهزز راسهاا بخوف: لا لا مو كذا
تركي بعصبيه وهوو مايشوف شي قدامه من القهرر: ابي عذرر مقنع ليه تكذبي علي
رهف وهوو مو معطيهاا فرصه تقول له يدوب تبي تفهمه يرجع يصرخ:كذبت عشان خايفه تعصب

تركي تقرب وحاوطها على الجدارروبفحيح:خايفه اعصب
واللي اناا فيه اللحين من كذبك وش هوو
رهف بخوف وهوو قريب منها اكيد راح يذبحهاا سكتت ماقدرت تتكلم
تركي بصرخه وهوو خلاص يبي يموت من قهره منهاا:انطقي
رهف صرخته رعبتهاا احسن شي اقول له يمكن يهدى : انااحبك
تركي فتح عيونه على الاخرر وبقهرر: ايشششششش
وقرب منهاا زيادة عيدي
رهف بخوف ندمت انهاا قالت له عصب زيادة
تركي : ايشششش قولي
رهق بخوف : ااح ب ك
تركي بكل قوه اعطاهاا كف خلى وجهااا يلف منه
: وبصرخه شايفتني متشفق على هالكلمه وانتي تقومي تستغلي الموقف عشان تنقذي نفسك وتقوليهاا مفتكره اني غبي وابي اخذك بالاحضان
رهف مصدومه وفي نفس الوقت تتألم من قوة الكف ماعمرهاااخذت اقوى منه ناظرته بندم وحزن :ماتستاهل والله هالكمله وماراح تسمعهاا من ثاني ي تركي اوعدك وانهارت تبكي
تركي بعصبيه ازود: ومين قالك اني ميت عليها ولعب عليك
ي دوب الجوال مقفل على طول نطيتي تركبي مع الزفت فيصل
نفسي اعرف مين اعطاك الاذن بس هذا اللي ودي افهمه
انتي فاهمه وش اعطيتي فيصل اعطيته فرصه مسوي فيها يتشمت فيني طول الزواج وهوو يناظرر فيني بتشفي لكن لاااذبحك واذبحه ولا احد فيكم يكسرر راسي
رهف
ناظرته كيف معصب احسن شيء اسكت لان مو في صالحي اتكلم بس عرفت اللحين انه فعلا مايستاهل حبي
ومايستاهل اي مشاعرر ايه هذا تركي ي رهف فاهمه وش تركي ذا اللي خلاك تبكي دم بدل الدموع اي حب الللي يستاهله
شفته محاوطني مااقدر اتحرك قلت ودموعي تنزل :ممكن تبعد شوي
تركي ناظرهاا بقهرر وهوو يكور في يده يحس لسى قلبه مابرد: وش اسوي فيك اقسم بالله احس اني اكرهك عارفه وش اكرهك
رهف وهي ماسكه مكان الكف: ايه عارفه
تركي بعصبيه:قولي وش اسوي فيك
رهف بحزن وهي تنزل راسهااوتمسح دموعها : خلاص كفيت وفيت ابعد تكفى
تركي مسك وجهااللي من صغره جا على كبر يده وشد عليه بقوه حس انه راح يتحطم في يده: تراددي كمان لك عين
رهف حسيت وجهي انكسرر تحت يده هزيت راسي بلاوانا احاول ارفع يدي وامسك يده ابيه يفك وجهي فكي انوعج احسه من كثر الشد عليه بس وين ذا اقدر عليه صرخت بألم : اااااه
تركي: خلاص عميتي لما
عرفتي انه جااا وطلعتي له مسيره غصب عنك حتى مافكرتي فيني وش راح يصير لو ادري ازعل انطق عادي عندك
رهف حست كلامه كبيرررر ويطعن فيهاا جالس وفي شرفهاا يعني ايش هي مو متربيه وسخه قصده كذا
رهف وهي تحس غصب تتكلم من شده لوجها وكلامه يذبح فيهاا بدون رحمه كل كلمه يرميها اقوى من الثانيه
: اااااه خلاص فكني وراح تندم على الكلام ذا
تركي بصرخه:ايش اندم قولي ندمت خلاص يوم اخذت وحدة مثلك وقسم بالله جلسوك الحين على ذمتي عشان مشعل اماااانا خلاص طلعتك من قلبي وش ابي في وحدة كذابه مدام اللحين كذبتي بهالشي التافهه في نظرك بكره ازود حبيبتي عشان حبيب القلب والكلام اللي يرميه فيصل كان شكله صدق بس انالغبي صدقتك قلت ايش عشان يقهرني جالس يتبلى عليهاا بس اللحين لا مستحيل عاد راح اصدقك وقلبي ذا اللي حبك اطلعه من مكانه وادوسه ولا يرخصني لوحدة مثلك تكذب على مين على زوجها وش ابي فيك قولي وهوو يصرخ
رهف وهي تحس فعلا متلبسه شيطان موو تركي ذا قدامهاا كلامه كبيرر مره بهمس:حرام كذا تظلمني
تركي :والله انااللي ظلمت نفسي يوم ارتبطت فيك
ودف راسهاا في الجدار اللي وراهاا بقهرر
رهف صرخت بألم : ااااااه وهي تمسك على راسهاا
وراح متجههه جهة درج الكوميدينا وفتحه وطلع جواله الثاني
واعطاهاا ظهره وطلع وهو يتحلف فيها وفيه
رهف جلست في الارض حست بدوخه ورجعت تبكي منهاره وش سوت لذا كله بس كذبت يعني خلاص كفرت
حست بدواررر حسبي الله عليك ي تركي والله ماسامحك
تحاملت على نفسهاا وقفت غصب عنها
وناظرت نفسها في المرايا شكلها فظيع مكياجهاا كله ساح على وجهااا وشعرهاا خرب مدت يدهاا وفكت البنس من التسريحه
وهي تبكي وترمي في الارض بقهرر خرب على عمره
كان مخططه اليوم تبدا معه وتعطيه اللي يبي ويفتحون صفحه جديدة وتبي ترتاح من المشاكل
خلاص تعبت بس فيصل جاا وخرب كل شيء احيك
ي فيصل دايم تصيب معك واناااكالهاا من عمك
الله لايبارك فيكم الاثنين
اتجهت لدولاب وفتحته ناظرت القميص اللي اخذته اخرر مره يوم رحت اخذ فستان لزواج عنود وحلفت البسه اليوم له
بس دايم حظي ضدي مديت يدي وسحبت بجامه ودخلت اخذت شورر كان المويا تنزل مع دموعي حسيت نفسي تعبت من كثرر مابكيت طلعتت وتمددت في مكاني
حتى من غيرر مااشوف ولدي نمت بتعب واناااحس راسي يالمني

عند تركي
دخل المقلط وفسخ ثوبه ورماه على
على الكنب وهوو يغلي
قولو مولع حده ياناس يكره احد يكذب عليه
هوو في الدوام وهوو يحقق اكثرر شيء يعصبه
لم يحقق مع احد وهوو يلف يمين ويسارر بالكلام يعطيه الواجب ويخليه يخرر اللي عنده بس هذي لوو اعطيتهاا كف من اللي اعطيهم عشان يتعرفن يمكن تروح فيهاا
بس تستاهل حس نفسه كارهاا وموو طايق حتى يرجع غرفته
وهي موجودة اااه انااتكذب علي والله ماهمني انهاا ركبت معه
بس مقهور من كذبهاا عشان تغطي على حالهاا انهاا معه
يعني اكيد بتكذب عشانه في شيءثاني هز راسه وهوو يبعد افكارة السودة بس خلاص تمكنت منه آكيد فيصل راح لهم وهو عنده خبرر انهاا بتجي معه ايه اكيد خبري احمد اللي رايح وش تغيرر وصارر فيصل والله اذبحه لوو يفكرر في شيء حس بصداع يبي يفك راسه ومافي حيل يدخل البيت يأخذ بندول حاول يقفل عيونه عشان يقدرر ينام ويمكن يخف هالصداع
بس كيف يخف وهو يفكررر كيف ينتقم من الحقيررر سحب جواله وفتحه وقته على الفجرر يخاف ينام وهو باقي نص ساعه يمكن جلس يتقلب شوي سمع صوت الآذان جلس يردد وراه
واخذ جواله قفل المنبه قبل يرن حتى وراح يتوضى واتجهه للمسجد ان شاء الله يرتاح بعد الصلاه صل ورجع وهو يدور لنوم
@@@@@@@@@ @@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
في الفندق
عند عريسنااا
غسان بهدوء وهوو يفتح الباب : سمي وادخلي
عنود سمت بهدوء ودخلت
غسان اشرر على الغرفه: وهذي الغرفه ي احلى عروس
عنود طنشته ومشت ناحية مااشر لها دخلت
وجلست على طرف السريرر بتعب
اوف مابغيناا نصل هالجناح ناظرت الباب تبي تشوف مفتاح وتقوم تقفل على حالهاا وتخلص نفسهاا من هالهم
تدري في لزقه وراح يلزق فيهاا
فرحت لماا شافته موجود هياا بغت تموت من الفرحه بس ي فرحه ماتمت ي دوب تقوم حضرته دخل
غسان وهوو يتقرب منهاا وحط يده على راسها بهدوء وهو يدعي بهمس : اللهم اني أسألك من خيرها وخير ماجلبتها عليه واعوذ بك من شرها ومن شر ماجلبتها عليه
عنود خليته يكمل الدعاء وسويت نفسي مستحيه ابيه ينقلع عشان اسوي خطتي ههههه ياااني ابي اضحك ضحك الليله : ممكن ابي اغيرر
غسان بهمس : عنود

عنودبطفش: بس اغيرر بعدين خذ راحتك في الكلام
غسان تقرب منهاا يبي بس يضمهاا
عنود مدت يدهاا حاجز بينهم ودفته بخفيف على صدره : اوعدك اغيرر بس وسوي اللي تبي
غسان جااا يتكلم
عنود قاطعته :اوعدك
غسان هز راسهاا وطلع بهدوء
عنود عشان مايشك: تكفى خذ الباب معك
غسان ناظرهاا شوي وتنهدد وسوى مثل ماطلبت
عنود بسرعه ركضت وقفلت الباب بالمفتتاح قفلتين هههههه
غسان انتبههه لصوت المفتاح وهوو يقفل استغرب
معقول كل ذا حياا ولا خايفه لاادخل
لهالدرجه موواثقه فيني يالله جلس ينتظر ساعه كامله طلب العشاء وبرد وهوو ينتظرهاا مايبي يقوم يزعجها وهي تلبس
بس اطر يقوم لما تأخررت
عند عنود
توهاا كملت شورر تعبهاا الفستان مصدقت يفتح معاها
ومع هالتسريحه اللي مسويتهاا لهاا أخذت وقت وهي تفتح فيهاا .طلعت اتجهت لشنطتهاا واخذت استر قميص وناظرت القميص اللي امهاا اخذته لها وقالت تلبسه الليله له ههههه مسكين اول يدخل بعدين نلبس له هههههه وبعدها فرشت السجادة ولبست الجلال وصلت الوترر

واتجهت للسريرر تبي تنام بس
وكل ماتتذكرر انهاا قفلت عليه تموت ضحك سمعت صوت الباب يدق خفيف
طنشت بس لما زود الدق
ببرود: نعم
غسان بدا يعصب وعرف خدعتهاا له: افتحي الباب
عنود:معليش فيني نوم
ودي انام

غسان :حتى انا فيني نوم افتحي خليني انخمد
عنود وهي تتقرب من الباب عشان تسمع زين:اقول ماشاءالله اللي
اعرفه حلالكم واجد تقدرر تحجز الفندق كله يالله روح احجز لك غرفه ولا جناح ثاني وانخمد فيه
غسان بقهرر وهوو صاك على سنونه:عنود لأخر مره اقول لك افتحي بسرعه
عنود وهي تضحك:اقول تهني ي عريس على الكنبه احسن النومه ترى يمدحونهاا لوقت الحاجه هههههههه وانت بحاجه اللحين
اقول يالعاشق تصبح على خيرر مافيني عاد
غسان تراجع بقهرر فيه ينزل وياخذ نسخه
ويقدرر يفتح عليهاا بس ماوده حتى عاف النومه معاهاا
ناظر الأكل انسدت نفسه من كل شيء الله يكرم النعمه حرام
كذا دق على ا لاستقبال وقال خلي العامل يجي لباقي الأكل
بعدها جاا العامل واخذ العشاء وقال لهم بالعافيه عليكم
رجع تمدد على الكنبه
وهو يتذكر كلمتهاا حلال ابوك واجد يعني ماتدري ي عنود اني
ماعمري اخذت من حلاله شي اناا بنيت نفسي بنفسي غير الارض اللي اعطاني هي هديه وجالس ابني حالياً عليهاا ضحك بسخريه على حاله عريس مطرود من غرفته ويارب ماتعند بس عشان السفريه
حس بحرر وضيق فتح التكيف على الأخرورجع تمدد
على هالكنبه اللي ماريحته ابددا
وحاول ينام .............
عند عنود
تتقلب ماجاهااا نوم في هالغرفه
ناظرتهاا كان فخمه بشكل عندها فضول تعرف كم في الليله الوحدة هذي قيمتهاا حست بعطش مافيهاا تصبرر اخر مرة شربت يمكن امس يمه راح اموت وقفت ومشت على أطراف
اصابعها ماتبي تتطلع اي صوت وتقربت من الباب
وقربت راسهاا تسمع له صوت مافي شكله نام
يمدي بسرعه اروح اجيب مويا وارجع فتحت ا لباب بشويش
وطلعت ناظرته كان رامي حاله على الكنب شكله يضحك
من طوله الكنبه ماجت عليه مشت بشويش وسحبت مويااا
ورجعت بسرعه اوف وقفلت الباب وهي تتنهد براحه الغبي نومه ثقيلل هههه والله يحزن خليه يستاهل ونامت براحه بعدهاا
غسان
حس فيها لما طلعت ولماااخذت المويا بس طنش حس انه زعلان منهاا من جد حاقد عليهاا لوو هي صغيره تنبلع على هالحركه بس ماشاءالله كبير وفاهمه رجع تقلب على هالكنبه الزفت
عياا يجيه نوم
عنود
فتحت عيونهاا على دق الباب تقلبت بضيق اوف وش هالازعاج
شافت نورر الستارة داخل لهاا في الغرفه قالت بصوت فيه نوم: نايمه افهم عاد
غسان وهو واقف عند الباب وقرفان من حاله حتى ثوب العرس عليه لسى يبي شورر بس وينام على مكان مريح قال بحدة: افتحي وبعدهااانامي
عنود بخوف وتتوتر:وش تبي
غسان بصرخه: عنود
عنود دفت المفرش وتقدمت للباب فتحته وقفت وهي ماسكته
عشان مايدخل
غسان وهوو يناظرها وهي قايمه من النوم حس نفسه خق ياناس يموت فيهاا جمالهاا يذبحه قال بهدوء:ابي اتحمم قرفان من حالي
عنود بعدت عنه شوي : ياليت بسرعه عشان ابي انام
غسان بقهرر مسكهاا من يدهاا: انتي ليه كذا قليلة ادب
عنود بصدمه تناظر يدهاا معقول ذاا تركي ثاني لا انا مورهف اسكت عنه لاااناقويه بصرخه:لو سمحت لاتمد يدك ثاني فاهم مو انااللي انضرب واسكت """""""البنت متعقده الله يسامح اخوها
غسان فك يدهاا وهوو يناظرهاا:اناا متى مديت يدي
عنود بقهرر:واللي سويته اللحين كان تبي تخلع يدي
غسان بخوف عليها وهوو يرجع يمسك يدها ورفعهاا لفمه باسهاا:بسم الله عليك
عنود ماعرفت تتصرف حست بخجل غطت عليه وهي تسحب يدهاا منه بقوه: لا تعيدها ثاني
غسان سحبهاا بقوه له وضمهاا غصب عنهاا وهي موو راضيه تحاول تفك نفسهاا منه وقال بهمس: لا بعيدها ثاني وثالث
عنود بعصبيه وكمان اول مره تحس بقرب رجال كذا قاطعته : خلاص فكني

غسان بعدهاا وناظرها بحزن وهو يهزز راسهاا وقال بهمس: وش تبي وترضي علي
عنود بقهرر:ماينفع الللحين خلاص الله يعيني ارتبط فيك ولا ارجع مطلقه لاني اللي يرضيني الطلاق بس مابيه شفت حد مثل حالي ولا تسالني السببب
غسان بقهرر:وين الخجل اللي اسمع عنه عند العروس


يقولون حتى غصب تتكلم عند رجلهاا اول مايتزوجوون وانتي اشوف لسانك اطول منك
عنود وهي تحاول تقهره مثل مايقهرها : لا اناا لساني مو طويل بس يمكن من كثرر ماخطبتني طيحت الميانه وهي ترفع حواجبها عشان تقهره وكمان النصيب حكم علي
غسان : حلوو مدام كذاا اجل لازم تتقبلي حياتك وتخلينا نعيش مثل اي زوجين وتخففي من حدة لسانك لانه كذا ماينفع معي لاني مطول بالي غصبب واتقي شر الحليم اذا غضب
عنود بعدت عنه وجلست على طرف السريرر:خذي اللي تبي مني مايهمني صارر
غسان : مو اناللي افرض نفسي عليك

عنود بسخريه:لا ي شيخ بالله تكفى لا تخلييني اذكرك بتاريخ خطوبتك لي هذا مو فرض إلا قول صمغ الاصلي كمان
غسان هزز راسه:اوك يصيرر خيرر واقولها لك من اللحين مدام هذا ردك اجل وش هوله انتظرر اعتبري نفسك زوجه بحق وحقيقه لي وياليت اشوف بس نظرة خجل في عيونك موو واحد من اخواييي جالس يردد في الحكي كمان وطنشهاا وراح ياخذ حمام بارد يمكن يخمد النار الي جوات قلبه من كلامها السم
عنود تابعته لما قفل الباب يعني اشلون غصب هوو
يالله عنود مالك فيه خليه يسوي اللي يبي مصيره يمل
بس عنود انتي ماتبيه لما متى تتحملي بس تذكرت هي راح ترجع لمين
لتركي والله مايرحمني بس هالثورر مقدور عليه وانا له والله اخليه يكره عمره
@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
عند رهف
فتحت عيونهاا سحبت الجوال شافت باقي شوي ويأذن الظهرر
قامت تقربت من ولدهاا شافته نايم لسى بسم الله انفجعت ماينام كذا إلا تعبان لمست راسه مافي حرارة ولآشي حملته فتح عيونه
جلست تحبب فيه فديتك يمه حتى انت تعبان من العرس رضعته وخلته مكانه يلعب ويطلع اصوات مع نفسه الله لايحرمني من حسك
ناظرت مكانه بحزن غريب وين نام معقول جاا نام وطلع بعدهاا
تذكرت ان اليوم ماعليه دوام بعد يومين قال لهااا
لان واحد من اخوياه ماسك عنه
هزت راسهاا بحزن على حالهاا وحاله دايم فيصل يتسبب في عذابهم استغفرت وقامت غسلت وتوضت وفرشت السجادة وصلت فرضهاا
ورجعت تمدتت وهي تبكي تحس نفسهاا مجروحه ماعمرها توقعت يوم تقول له احبك يقوم يقابلهاا بكف ليه هي وش هالذنب اللي سوته عشان يستاهل ذا كله يقول مايحب حد يكذب عليه طيب بدأيه زواجنا مو كان كذبه بس احمد الله انهاا كذبه لانه لوو صدق اغتصبني والله اللي خلقني اني مااسامحه ومفروض يأخذ جزاه موو اني احبه واسامحه وخلاص بس الحمدلله طلع الموضوع كذب ووعشان يصل لي مقدرة هالشي وكنت ابي اقوله كذا اللي خلاني احبك ان طلع كله عشان تصل لي وماسويت هالشي صدق لانه هذاا مافيه شيء يشفع له لوو سواه هذا شرف
واللي يلعب فيه يستاهل الموت وقليل في حقه استغفرالله العظيم اللهم ابعدناا عن هالاشياء واهدى شبابنا وبناتنا
واللي يقدم على هالشي لازم يلقى جزاه بنت ولا ولد الله يسترنا بستره
عند تركي
فتح عيونه وهوباقي يحس بصداع اول مره يحس فيه
اااه وقف لماا سمع صوت الاذن
قام اتجههه للحمام وغسل وتوضى واتجهه اخذ ثوبه اللي خلعه وخلاه على الكنب ناظره شافه نظيف يمشي ولحق على الصلاه في المسجد بعدهاا رجع كمان جلس في المقلط وهوو ضايق

مايبي يدخل البيت ويشوفهاا بكذبهاا ذا معاد يثق فيهاا
شغل التلفاز وجلس يتابع وهوو فكره بعيد
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
في الصاله
الجدة : يمه سوسن روحي صحي رهف واخوك باقي شوي ويأذن العصرر حرام الصلاة راحت عليهن
سوسن : يمه مابي ازعجهم استحي والله خليهن هم يصحووا من حالهن
الجدة بعصبيه:مامن ازعاج روحي بس إلا الصلاه يصلوو فرضهن ويرجعن يغطن ينامن
محدن صوبهن
سوسن قامت مكره ماتبي هي كذا طبعهاا لوو في غرفتها مع زوجهاا ماتحب حد يزعجهاا حتى بزرانها ياويل حد يدق عليهاا غرفتهااا دقت خفيف ويصوت واطي :رهف
رهف سمعتهاا بهدوء رفعت نفسهاا وعدلت المفرش عليهاا:ادخلي حبيبتي
سوسن بخجل فتحت الباب تفاجأت ماشافت تركي:مساء الخيرر ي حلووه
رهف ببسامه:هلا مساء النورر
سوسن تناظرر مكان تركي: ماشاءالله متى صحي وميمه مسويه سالفه ليه فاتتكم الصلاة
رهف بكذب :لا صحي من بدري راح مشغول مدري يقول معه مشوار والحمدلله طمني ميمه الصلاه في وقتهتا ربي يثبتنا ان شاءالله
سوسن : غريبه متى راح
جالسين حنا في الصاله من عشره مافي نوم مع ميمه الله يخليها بس
رهف بكذب وتوتر:لا بدري نزل حتى قلقانه عليه وبكذب كملت كمان وماعندي رصيد
ادق عليه لوو ماعليك امرر دقي شوفي وينه وعشان اجهزز له الغداء
سوسن ابشري اللحين اعطيك جوالي وكلميه بنفسك دقايق بس اروح اجيبه وارجع
رهف بسرعه:لالا انتي دقي عليه بس وقولي له يدق علي وايه كمان دقي على جواله السوا مو المفوترر انسرق
سوسن: لا وش هوله هالمشوار كله دقي انتي عليه
رهف اوف كيف اخرج نفسي ياربي ساعدني
جيت اتكلم ماشفتهااا
سوسن وهي تسحب جوالها من الشاحن وتكلم الجدة بصوت عالي عشان تسمع:اقولك صاحين وتركي مو هناا طالع من بدري
الجدة تصارخ: وش تقولي
سوسن : اقول ميميه مشوارك طويلل صح اعطي البنت الجوال وارجع لك
ودخلت وهي تدق رقمه
تركي وهوو متمدد على الكنب سحب جواله لما رن شاف رقم سوسن : هلا والله
سوسن وهي تضحك:هلا فيك حبيبي وينك
زوجتك تقول طالع من الصبح وميمه رجتناا وراك
كويس وامي نايمه كانت سوت هي سالفه لانك تأخرت اخوكم وينه وليه كذا طالع بدري وانت عارف من هالكلام اللي مايخلص نفسي اعرف ليه هم كذاا يقرقرن كثيرر
تركي عدل نفسه على الكنب يحس صداعه زاد عليه منها وصرخ فيهاا:والله ماغيرك يقرقر كثيرر اجهدي مره كبيره وانتي عقلك كذا خفه
بالله كم كلمه وراء بعض قلتيهاا أعوذ بالله منك
سوسن :هييي لا تصارخ خذ مرتك تبيك تقول قلقانه عليك اخس يالحببب
تركي حس بقهرر كمان تكذب وتسوي نفسهاا مهتمه
رهف شافتها تكلمه وهي تحس برجفه في يدهاا وتدعي انهاا تكلمه هي ويكفي مو لازم تعطيهاا بس وين ذي سوسن تموت لوو ماتحشر نفسهاا والمصيبه انهاا ماتفهم لا لا لازم تسوي اللي تبيه اخذت منهاا الجوال وانا مافيني اتكلم قلت بخوف:الو
تركي بقهر وهوو يسمع صوتهاا كذا تكلمه ولا كنهاا سوت شيء قفل عيونه وقال بحدة: خلاص يكفي كذب
رهف وهي تناظر سوسن ماتبيهاا تحس : احم متى جاي عشان احضر غداك
تركي بصرخه :مالك شغل فاهمه وقفل في وجههاا
رهف ناظرت سوسن كويس شكلها ماحست انه قفل اوو صرخ لانهاا التهت وهي ترفع العطرر وتشم ريحته مو قلت لكم ملقوفه سويت نفسي لسى اكلم:اوك خلاص دق اذا تبي لا نأكل مع بعض هههه اوك اذا جعت اكلت بس فيني انتظرك عادي يالله بحفظ الله
لا تسرع انتبه لطريق باي ومسويه انها تقفل وتناول سوسن : شكراً سوسن تتطمنت عليه
سوسن وهي تغمزز لهاا:حركات والله تتطورناا ايه فديته اخوي ينحب غصب بس اناازعلانه منه قلت له نزل عنود رفض يقول ماله نفس ينزلهاا عريسها كان ودي عنود تجلس زيادة على الكوشه ونرقص لهاا ويجي ينزلها مثل سماح
رهف ابيهاا تسكت ياربي كلمه وراء كلمه: يمكن عريس سماح من العايله عشان كذا دخل ونزلهاا
سوسن : سماح اتصلت قبل شوي ومسويه مناحه وتبكي تقول زوجهاا رافض يجي إلا يكمل السنه
وهي ودهااا تجي هنا عشان رمضان
رهف بصدق:والله وحشتني من جدد
تذكرت عنود فديتهاا إلا وش تووقعي عنود تسوي
سوسن :اكيد في مطعم اللحين وامي تقول يمكن تسافر لان ام غصن قالت لهاا ان شاءالله لما تسافرر شهرر عسلل تتونس
لما شافتهاامس تبكي سالت امي وش فيهاا حاولت ماتوضح لهاا قالت بس عشان ماتبي تفارقناا بس والله كان ودي اقول لهاا بسبب الغصن تبكي وكذا اطيح وجهاا واكسررر خشمهاا ذا اللي رافعته على الفاضي

رهف بهدوء: ربي يسعدهاا
ان شاءالله
سوسن : امشي نطلع عند ميمه وهي تتجهه لسريرر مشعل وتاخذه وابي اسرق العسل منك ذاا وانتي الللحقي اوك
رهف : اوك الحين طالعه معك
بيت ام غسان
ام غسان بعد ما ودعت خواتهااا وهي زعلانه تبيهم يجلسوو زيادة بس رفضوو وراهم سفريات عشان العطله
جلست بالصاله بتعب : والله زعلانه عليهم
ابوغسان :سافري عندهن لوو تحسي انك لسى ماشبعتي منهن
ام غسان بقهرر: هاادا اللي انت تبيه
ابو غسان: لا قصدي مو كذا بس احسك زعلانه عليهن حيل
ام غسان: لوو انهم راح يجلسوو في جدة كان رحت من غيرر مانتظرر تقولي بس كلهم مسافرين يتمشووا
ابوغسان بسخريه:غريبه ماسحبتي الهبيل هالمره وقلتي يالله ابي اسافر خارج المملكة طفشت من الحبسه
ام غسان بهدوء : ماراح اروح ولانسيت عملية ولدك
صدق انك ماتدري عنهم والحريم لحسوو مخك
ابو غسان بحزن على حال ولده الللي كل مايجي يتردى حاله: الله يشفيه ويطول في عمره إلا دقيتي على غسان
ام غسان بقهر منه: لا مادقيت خليه هذاك العريس والله امس اخت مرته قهرتني تقول تلاته مرات خطبهاا ولدك ماقالي
ابو غسان بحده: ذحين مقهورة ومسويه فيهاا خلاص وش تستفيدي خطبها ثلاث عشرر اللحين هي مرته وهو زوجهاا وخلاص صدق لو ماحصلتي مشكله تتطلعي من تحت الارض الله يعينك على نفسك وقام مطنشهاا
ام غسان وهي مصدومه من هبته فيهاا: شوفووا الرجال كيف
الله يصبرني بس روح روح لها يمكن تبي تموت اللحين بدونك
ابو غسان طلع وسكرر الباب بقوه وراه
طلال قابل ابوه برا وهوو معه غداء : هلا والله وين ي رجال
ابو غسان ناظره: ابوك لوو نسيت
طلال بعربجه:افاا يبه انسى لسى بس اناا جالس اعزم
والله حلفت تتغدى معي اللكل نايم قلت اروح اخذ لي
ابو غسان دفه عن طريقه معصب: ابعد بس ي ولد امك
طلال: طيب لاتتدف قول وخر وانا اوخرر هواا
وكمل مشواره لداخل البيت شاف امه قدامه وحواجبها طايره لنصف جبهتاا عرف انهاا معصبه حط الاكياس على الطاوله
ونزل سلم على راسهاا : مساك الله بالخيرر
ام غسان: هلا حبيبي
طلال : يالله خاويني في الاكل جبت من برا نايمين حضرتهن
ام غسان: ايوه نايمين لسى اليوم ومافي احد قام
لانهم كان سهرنين وقامووا حضرو فطورر لأهلي قبل مايمشووا وقلت لهم يرحووا ينامووا
طلال : ايه واناالمسكين رحت في هالحراجيب غداء
ام غسان: وش مصحيك انت
طلال : مانمت لسى مواصل
ام غسان بصدمه:وليه ان شاءالله
طلال :والله جالس احتفل باخوي
ام غسان بسخريه: ي سلام وش هالاحتفال اللي يستمرر ذاا كله
معقول فرحه له ولا تبي مصلحه منه انت
طلال مسوي نفسه زعلان:ليه كذا يمه ماعمر احد اعطاني وجههه وكمان دايم شاكين فيني اني ابي من احد شيء لا كذا ماارضى
ام غسان عارفته: اقول طليل وش عندك
طلال : لا بس ابي شوي يصحى وادق عليه يطلع خوي انصاد
امس
ام غسان:وش السببب اللي انصاد سبته
طليل: مدري عنه
بس دقووا علي وقلت لهم ابشرووا بس اخوي مثل مانتو عارفين عريس يصحى واقول له اذا قدر يساعدكم اعطيكم خبررر
خليك ذحين من خويي شفتي لي وحدة كذا قمررررر يقط الطير من السماء
ام غسان : عادي كلهم كان تذكرت جوري البنت حلوه بس
خفيفه شوي صح تحبهاا غيرر عن اختهاا بس هي تبي وحدة لطلال عاقله وهذي مهفه اكثرر منه يعني ماتصلح له
وكمان فيه بنت ثانيه الظاهر بنت خالتهم قالت لي سارة
حلوة وكمان كبيره شوي تصلح له وشكلها عاقله ي ربي وش اسمهاا ايه تذكرت دلال
طلال وهوو يناظرر امه:يمه كل ذا تفكيرر
ام غسان: يالله قوم نتغدا
طلال قام دف الطاوله وجلس على السجادة وفرش السفره ويبي يكب الرز سمع صرخة امه
ام غسان من اول تتباعه تبي تشوف لوين يبي يرسى بس لما شافته سحب كيس الرز ويبي يكبه على السفره كذا صرخت : ايش تسوي ي مجنون
طلال بفزعه: وش فيه
ام غسان:تحط كده الرز انت وش بوه عقلك دقايق بس اجيب طبق
طلال :الله يسامحك يمه خرعتيني حسبت فيه شيء وبعدين ماعليك حناا كذااا ناكل في الاستراحة والله يمه وناسه قومي بس قابليني يجعلني ماانحرم من هالوجههه اللي دوم معصبب
ام غسان هزت راسهاا بعجززز
ونزلت تاكلل معه
طلال يضحك يصوت عالي:يمه وين البرستيج طاح اليوم
ام غسان : وانت اللي يجلس معك يبقى برستيج
طلال :والله يمه كذا وناسه وش لك مصعبه حياتك ومصعبه حياة الدلوعه المايعه معك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
عند غسان
وهوو جالس ينتظر الغداء اللي طلبه
سمع صوت الباب اتجهه له اخذ الاكل وبعدها
دخل شافهاا مسرحه وجالسه على السريرر قال بهدوء: قومي غداء
عنود ناظرته : شكراً مالي نفس
غسان تقرب منهاا وجلس قريب منهاا وقال بهدوء : مااكلتي شي من امس وانا معك
عنود وهي تناظر الأرض :ماحد ماسك يدك كل بالعافيه
غسان تنهد بعجز: عنود ليه العناد قومي كلي
عشان بعدهاا ابي اوديك الشقه حقتنا تشوفيهاا وبعدهاا نسافررر
عنود ناظرته بصدمه:نسافررر
غسان هزز راسه بدون صوت
عنود :مين طلب منك سفريه كنسلهاا اوك
غسان بقهرر وقف: لا ماراح اكنسلهاا ولوو علي ماسافرت فيك
بس هاذي هدية طلال ومستحيل ارده
عنود بعصبيه:غسان لا تحرق دمي سفر ماراح اسافرر
غسان بصرخه:لا ماحزرتي بتسافري وغصب عنك ترى ماسك
نفسي غصب واقول ي شيخ تحمل بس خلاص مدري وش تبي
عنود كشت من صرخته هوو كذا دوم هادى ويصرخ فجأه يخليها تموت من رعبهاا
غسان استغفر ربه: قومي الاكل برد
عنود هزت راسهاا على انهاا ماتبي
غسان مد يده وسحبهاا من يدها ومشاهاا معه وجلسهاا على الكنب وجلس قريب منهاا وقال بهمس : تعبان خدي تكفيين ارحميني وكلي
عنود حست بخوف من قربه وكمان من كلامه وهوو كذاا قريب منهااا شافته ماد لها الملعقه
غسان:خذي كلي اخاف اكلك اناا ترميهاا في وجهي ادري فيك اخلاق عدم
عنود رفعت حاجب من نهاية كلامه جت تقوم
غسان رجع مسكهاا من يدهاا :خلاص أسفين وتقرب منهاا
عنود حست بضيق ليه كذا مايفهم اني ماابيه
اعطته نظره أحترم حاله بعدهاا واخذ ملعقته وكل
عنود شفت االاكل حسيت بجوع ناظرت الملعقه في يدي مديتهاا واخذت ملعقله سلطه مسويه فيهاا اني ماابي
واناا ودي اخم الاكل كله بعدهاا حبه حبه وصلت لصحن الرز وحسيت اني اكل بشهيه مفتوحه كمان
غسان ماسك نفسه لايضحك بس غصب عنه قال لما شافها قربت تشبع والله لاافشلهاا مثل ماتسوي فيني :هذي اللي ماتبي
عنود غست رفعت راسهاا وناظرته : سحبت كوب المويا وشربت وقالت بسخريه: لا تخاف ي البخيل ابي اخلي لك منه للعشاء ادري فيك تفكرر تخلي منه عشان ماتطلب وتخسرر
غسان بصدمه : انا بخيل مين قالك
عنود وهي ترمي الملعقه انسدت نفسهاا:محدن قالي اناا عرفت من حالي ومن توو الدليل
غسان شافهاا معطيته ظهرهاا معقول ذي عروس اللي يشوفهاا يقول لنا عشرين سنه مع بعض
و ترادد في الحكي كلمه بكلمه ولا النظرات اللي مالها داعي
سحب جواله فتحه اخخخخ غسان مصدق حالك انك عريس ومقفل جوالك عشان محدن يزعجكك قال عريس قال عريس طلل
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@

بيت ام فيصل
تركي دخل وهوو معصب حده ومايبي يشوفهاا بس غصب عنه لما دقت عليه سوسن شافهن كلهم قدامه حتى هي حضرتهاا مسنترة تهمزز لميمه رجولهاا بجمود : السلام عليكم
رهف رفعت راسهاا ناظرته كان شكله تعبان وجههه باين عليه مانام زين ياربي انا وش سويت لذا كله صح غلطانه طلعت بدون أذنه بس غصب عني والله
اللكل رد السلام عليه
تركي جلس على الكنبه ورمى حاله بطفش
الجدة:وش فيه كذا شكلك عسى مو تعبان
تركي وهوو يهززر راسه من غيرر مايبي يناظرهاا عشان اللي جنبهاا : مافي شيء بس مصدع
الجدة : وش هوله تتطلع في هالشموس وتتعب حالك
تركي : كان عندي مشورر وناظر سوسن اللي ماسكه مشعل
هاتيه وقومي حضري غداي
سوسن:ابشر ي خوي
رهف بسرعه قامت: اناا اروح احضرر غداك
تركي وهوو ياخذ ولده وبحده ومن غيرر مايناظرهاا:انا قلت سوسن
سوسن شكت ان بينهن شيء بس مشت متجهههه لمطبخ تحضر له
الجدة بعصبيه:ليه ماخليت مرتك تحضرر لك وجاي بشرتس من براا
تركي وهوو يحاول يمسك نفسه: يمه ابيهااا تجلس تهمزك مابي اشغلهاا عنك الله يطول في عمرك ولا هذا جزاي
الجدة بنظرة شك: تقولهاا صادزز انت
تركي :ايه يمه
وهذا كله وهوو ماناظر حتى يمهاا يكلم ميمته من غيرر مايناظرهاا يلعب في ولده ويحبب فيه
سوسن دخلت وفي يدها سفره الأكل: يالله حبيبي سمي
تركي وهو يحمل مشعل ويتقرب من رهف :اوك
ومد بمشعل لرهف مدت يدهاا تاخذ ولدهاا بالغلط لمست يده سحب يدة بطريقه جرحتهاا حيل وناظرها بحدة وقال بهمس وهوو منزل نفسه لهاا :ياليت تنقلعي من هناا كاره تواجدك
رهف
حست بنار جواتهاا من كلامه ياناس هي وش سوت لذا كله حذ يفهمهاا ماتستاهل هالعقاب كله ليه كذا قاسي
تركي جلس على السفرة: وين امي مااوشوفها جالستن معاكم
سوسن :امي مصدعه من تعب العرس والبنات كمان نايمن مافي الا حنا صاحين في البيت
تركي ناظرهاا:وين زوجك
سوسن:تغداء من بدري مع احمد وراحوا المزرعه تدري فيه لوو شاف احمد خلاص معاد اشوفه بعدهاا حتى نومه نام معه في مجلسه
تركي في نفسه كويس لانه كان نايم هو في المقلط هز راسه: الجوو موت حر براا اي مزرعه الحين
رهف
حست نفسها راح تبكي وقفت بهدوء ومشت متجهه لغرفتها
سوسن شافتهاا رايحه: رهوفه على وين
الجدة بقهررحاسه انه قال لهاا شي يوم اعطاها مشعل: مدري وش قايل لها ولد امه

تركي رفع راسه وهو يأكل ومسوي نفسه مصدوم موو ناقص حكي الجدة: اناا وش قلت
رهف بسرعه :لا لا ميمه بس اناتعبانه ودي اروح انام شوي
تركي: شفتي دايم ظالمتني الله يسامحك بس
الجدة : كل بس كل والله ماغيرر هالضعيفه مظلومتن معك
بس خاف ربك فيهاا تراهاا يتيمه ودعوتهاا ماترد
تركي بقهرر ومن غيرر مايحس رفع صوته عليهاا :اللحين وش سويت اناا جالستن لي من وقت مادخلت
رهف حست بخوف اكيد بتصير مشكله : والله ي جده مافي شيء وهاا هذي جلسه
الجدة: لا يمه روحي نامي وهذا رفع صوته علي من حقه لاني في بيته لكن اناعلي اكرم بيتي ومحدن يقدر يرفع صوته ولا يذلني بشي سوسن دقي على احمد يجي ولا خالك
تركي بسرعه وبندم :يمه وش هالكلام وقف قام انحنى عليهاا يبي يسلم
الجدة مدت يدهاا ماتبيه يقرب منها:روح كمل اكلك وابعد عني
سوسن : خلاص يمه والله مايقصد بس هوو تعبان
رهف ساكته تتبابع بصمت
تركي بصرخه :انتي ساكته كذا وانتي سويتي المشكله
رهف بسرعه: وش اقول طيب
سوسن راحت بسرعه تصحي امهاا لما شافت جدتهاا مصممه
ام فيصل طلعت معصبه من حكي سوسن وقفت قدام تركي: من جد رفعت صوتك علىجدتك
تركي بندم:والله يمه مااقصد
سوسن :ايه يمه والله موقصده
ام فيصل وهي تناظر امهاا: يمه
الجدة قطعت عليهاا:ابي بيتي وبس
تركي بقهرر وهو يحط يده على خصره مو عارف يتكلم: ميمه فديتك خشمك اناا افهمي علي والله موقصدي كنت تعبان بس
وانتي جالسه تتهميني اني سويت لها شيء وهذي هي قدامك للمره المليون اقولك اساليها
الجدة وهوو منزله راسها :مالي حاجتن اسألها وهي لها رب كريم لوو انت مسوي بهاا حاجه اللي ابيه االللحين بيتي وبس
ام فيصل : خلاص خذ زوجتك وفارق
تركي : يمه
ام فيصل ا شرت له يسكت ويطلع
تركي اتجهههه لغرفته يبي شورر ويغيرر ملابسه ذي اللي عليه من امس وبعدها بينقلع من هالبيت كله
ام فيصل ناظرت رهف : خلاص روحي
مع زوجك
رهف كان ودي اقولهاا هو مايبيني كيف اروح
انسحبت بهدوء ليه دايم تحصل معي مشاكل ليه كذا
صرت اكره اطلع من غرفتي والله
دخلت الغرفه وماشفته قدامي وسمعت صوت المويا حطيت ولدي وخليت الهايه في فمه عشان مايجلس يبكي ويعصب على اني
ماحب احطهاا كثيرر في فمه
جلست انتظرر وش يسمني فيه سمعت صوت باب الحمام الله يكرمكم ينفتح حسيت برجفه وخوف
تركي شافها قدامه طنش جلس ينشف شعره
ولبس واخذ مفتاحه وجواله وطلع ولا حتى ناظرهاا
رهف
تنهدت براحه لما طلع الحمدلله صرت افرح بتتطنيشه لي ولا يرمي علي كم كلمه تحرقني
حسيت بوحشه في البيت ياترى خالتي قنعت جدة تجلس
وكمان عنود وش مسويه حبيبتي بدونها البيت مو شيء
ناظرت مين فتح البااب بقوه خفت حسبت تركي
تنهدت براحه لما شفت جوري: بسم الله وش فيك كذا
جوري: ابيك بسرعه تقولي وش صار وميمه كذا قالبه الصاله تصيح تبي تروح
رهف : مافي شيء روحي اسأليهاا هي
جوري بقهرر: زفته اقولك عيت تقول لي
وامي ضربتني يوم سألت وشردت عندك منهاا ويالله انتي قولي لي هذي فرصتي انتقم منهاا
رهف بقهرر رميتها بالخداديه : احترمي حالك وش فيك كذا انتي
وش ذي تنتقمي منهاا
جوري: ايه بلاك مقد حسيتي بعصاهاا مافي إلا انا بس تسطرني فيهاا وعشان كذا جت الفرصه
رهف بسخريه: على حد علمي البيت كله يسطرك
ماجت عليهاا هي بس وحتى انا ودي اقوم اسطرك وبعدين وش مصحيك مو كنتي نايمه
جوري: سوسن
رهف: ياربي وش هالسوسن معقول صاحيه ذي تصحيك ليه
جوري وهي ترمي حالها مكان تركي : ألله مكان اخوي مريح
رهف ناظرتهاا بسخريه: اعجبك
جوري : ايه مره إلا بالله قولي وش السببب واناااشحن لك من عندي ها وش رايك بالعرض
رهف: وع من زينك عاد اخذ منك وبعدين مين قال اني ابي شحن
جوري: اتحدى ان جوالك فاضي
ولا نسيتي يوم تشحتي تذكري ويوم كناا نخدم ابووي يوم كامل عشان يعطيناا شحن
رهف: الحمدلله اخوك مو مقصرر والله يرحم عمي فديته كمان كان مومقصرر
جوري بحزن: تصدقي وحشني تذكري يوم تركي عصب علينا وخلانا في السطح يوم عدمنا سيارته وهوو توه مطلعهاا
رهف : ايه اذكر كان فيهاا غبرة وحنا يقال ننظف جبنا فيري وجلسنا ننظف بذمه وضميرر بس بعدهاا كان يبي يذبحنا قال ايه غبرة بلدها وهو يبي يحتفظ فيها

جوري تكمل بحزن: جاا فتح علينا باب السطح وحنا خلاص نبي نموت من الحر
رهف : ايه اذكرر ويوم جلس يهاوش تركي ليه مسوي كذا فينا
جوري وهي تكمل : ايه يومها قال كان اعطيت كل وحدة كف ولا حبستهم في هالحر
ويومها اعترضنا قلنا لا نجلس اسبوع في السطح بس مايعطينا من كفوفه
رهف
هزيت راسي لهاا تذكرت الكف اللي اعطاني هوو لليلة البارحه
اااه حسيت فكي انخلع منه ونصه جا على اذوني فقت من سرحاني شفت جوري تبكي
ضميتهاا وجلست ابكي معاهاا ابكي كل شيء ابكي ابوي امي اخوي عمي ابكي حظي ابكي خوف من تركي ....ااااه ياعذابي
جوري وهي تبكي : وحشني بابا ي رهف وكمان عنود امس غصب نمت بدونهاا
رهف وهي تبكي: كلنا وحشنا الله يرحمه وعنود كلنا مآثر فينا غيابها من البيت بس مانقول غيرر ربي يسعدها بس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@

عند مكان اول مره نزوره
امريكا
سماح زعلانه من علي سوت الغداء ودخلت غرفتها
علي
وهو يفتح باب الشقه ماشافها قدامه
دايم تستقبله لها اسبوع وهي زعلانه عليه
اتجهههه لباب الغرفه فتحه وقال بتسامه وهو يشوفها

ماسكه جوالها: فديت الزعلانين انا
سماح ببرود: اكلك جاهز احط لك
وهو يرمي كتبه على السريرر ويجلس قريب منها: بشرط تاكلي معي موو لحالي اشفقي علي حرام عليك
سماح بدلع:وانت ليه ماشفقت علي وخليتني احضر زواج اختي
علي بعجز تعب وهوو يفهمها: ي قلبي انتي مفتكره المسافه قريبه
سماح : الطايرة تقرب كل بعيد
علي وهوو يهز راسه:عارف حبيبتي بس صعب احصل احازة تعرفي انتي دراسه وهم ي دوب اجاهزة قبل العيد بشوي يعني نلحق أسبوع في رمضان عند اهلنا الا العنود تستاهل مين يتعب عشانها وينزل ربي يسعدها وهوو يمسك يدها ويرفعها ويبوسهاا وبهمس مااحب اشوفك زعلانه مني
سماح بخجل: اوك
علي بضحكه: اخيرآ مابغينا اوف تعبت واناارضي فيك
سماح وهي توقف : وش اسوي غصب عني ارضى عليك
احبك ي ابو اذون
علي ناظرها وهوو عاض على شفته وبشك : ابوواذون والله مو حكيك
كلمتي جوري اليوم
سماح بضحكه عاليه: ايه توني قفلت من عندها
علي هز راسه: أجل خلاص فهمت السالفه قومي حضري غداي وهذا وجهي لوو خليتك تسافري حتى في الاجازة
سماح بصوت عالي: سمعتك ترى
علي: هههههههه
في الفندق
غسان دخل بهدوء للغرفه بيشوف وش تسوي
عنود ناظرته لما دخل ونزلت راسهاا لجوالهاا المقفول مقهورة خلص شحن تبي تكلم اهلهاا
ودها تروح عندهم
غسان جلس على طرف السرير وقال بهدوء: قومي خذي اغراضك والبسي العبايه عشان ابي اوديك
عنود قاطعته:وين
غسان ببتسامه: ابيك تشوفي الشقه اللي اخذتها لك
وكمان ابي اودع اهلي و موعد طيارتنا 11 في الليل ان شاءالله
عنود هزت راسهاا بهدوء
غسان: ماسالتي وين السفريه
عنود : مايهمني
غسان : اوك أجل قومي
عنود انقهرت توقعت يقول وين فيها فضول تعرف وين بيطيرر فيهاا هالمغازلجي قالت بقهرر: ابي شاحن
غسان: معليش ماجبت معي
عنود طنشته وقامت حست انه قام وقف وراها
غسان مسك يدهاا وولفهاا له:عنود كم عمرك
عنود بقهرر: لا ي شيخ يعني ماشفت في العقد
غسان بهدوء: جاوبي قد سؤالي
عنود وهي رافعه خشمها لفوق نفس حركة امه تذكرهااا على طول لا مايبيها تصير مثل امه قويه وتصير حياتهم مثل ابوه وامه ومشكالهم اللي ماتنتهي: كل ذا تفكيرر ولا نسيت ان المراه ماتحب هالسؤال
عنود بسرعه: عمري خمسه وعشرين سنه
غسان ناظرهاا: أجل مو صغيرة ي عنود على هالحركات
عنود بقهرر: اي حركات شايفني امشي و
غسان قاطعهاا:اقصد اللي تسويها فيني
عنود : انت سعيت أجل تحمل ونزلت راسها وناظرت يدها وبهمس
فكني خلني اسوي اللي قلت لي عليه
غسان بسخريه:اخس اللي تسمع الكلام
عنود
اعطيته ظهري وش يبي ذا يوصل له اوف غثيث
اخذت اغراضي كلهاا ورجعتها في الشنطه واخذت الفستان وخليته في الكيس الكبيرر اللي احتست حوسه واناادخله فيه
وجلست بتعب بعدهاا قمت اخذت شورر وغيرت ملابسي
ناظرت شكلي عروس ههه مشكله والله اخذت ا لاستشوار استشورت شعري خفيف لانه مايحتاج تذكرت جوري ضحكت على طول هي ومعاناتها مع شعرهاا
سحبت علبة البودر وحطيت منهاا وسحبت قلوس وردي وحطيت علي شفايفي
واخذت قلم الكحل ودعجت عيوني وفتحت المسكر وكثفت رموشي فيها وحددت حواجبي
واخذت العطر خليته في الشنطه عشان احط منه لما اقرب من بيت اهله لان هنا اخاف القى رجال قدامي ويطلع ريحة العطر ناظرت نفسي حسيت راضيه على شكلي
ومهما كان زعلي ماابي اهله يتشمتن فيني او فيه
لان مشاكلي معه مستحيل احد يسمع فيهاا تعقدت من رهف وتركي من كثرر ماكل البيت يسمع فيهاا وكمان حلوو
انه استجر شقه من غيرر ماقول له كويس فهم من حاله يجي من
غسانوه وضحكت بسخريه عليه
غسان دخل عليهاا وهوو لابس : يالله وتنح لما شافهاا
بس مسك نفسه يكفى ماجاه منهاا يبي يحافظ على مابقي من وجهه
عنود حست بخجل توها تحس انها عروس الخبله وهذا رجلهاا ومفروض تستحي منه """"""""متأخره مووو

اتجهت للعبايه ولبستهاا ولبست النقاب ومشت
معاه وهي تشوفه يكلم اللي يحملون أغراضهم
فتح لها باب السيارة ركبت هي بهدوء وهو شوي ورجع ركب وحرك لسيارة
عنود بخوف توتر ماتبي تروح بيت اهله حاسه ان امه ماتتطيقها قالت بتوتر وهي تفرك يدينهافي بعض: بيت اهلك بعيد من هنا
غسان حس في توترهاا كوويس اجل مدام تحس: شوي
بس انا اللحين لطريقي لشقه وبعدهاا نروح بيت اهلي ونطلع من عندهم للمطار
عنود بزعل: ي سلام وأهلي
غسان: ابشري ماطلبتي بعد اهلي وعد اوديك عندهن
وتسلمي عليهن
وصلووا الشقه
ناظرت العمارة من برا كانت في حي راقي افخم أحيا الرياض
وكمان شكلها جديدة نزلت لما نزل هوو واشرر لهاا تنزل دخلت كان في الدورالارضي احسن كمان مافيهاا طالعه نازله شافته اتجهه للباب الي في اليمين وفتحه
وقال ببتسامه: تفضلي ي احلى عروس
عنود تقدمت وجت تتدخل
غسان مد يده منعها: برجلك اليمن وهوو يضحك
عنود ناظرته بحتقارر وطنشت يده ودخلت
غسان :هههههههههه شفت في فلم قال لهااوحلفت اطبقهاا لعروستي
عنود
مشت وهي تناظرر الشقه ذي شقه ولا دورر كبيره مره
مثل كبر بيتهم بس كان تنطق بفخامه
غسان:شوفي بس اخذت غرفة نوم
وانتي كملي الباقي لاني خفت اخذ شي ومايعجبك وكمان هذي شقتك وانتي حره فيهاا سوي اللي تبي
شفتي كيف انااذوق وهوو يغمز لهاا
عنود ساكته تتفرج في الديكورات ودها تصرخ من هالفخامه اللي تشوفها ياناس تجننن بس لو يموت مامدحتها
غسان: عسى حبيتيهاا لو ماحبيتيهاا ابشري بعزك اغيرها لك
عنود ناظرته: اممم تمشي الحال
غسان تقرب منهاا: مدام تمشي الحال يعني حبيتيهاا
عنود اعطته ظهرها وفتحت غرفة النوم اللي اشرر عليها يوم قال اخذهاا ااه انبهرت تجنننن ناظرته بدون تصديق هذا مو ذوق رجال
: ذوق من الغرفه
غسان : ذوقي وكمان عمتي بدريه ماقصرت اختارت معي
هي وبنتهاا
عنود : قلت لي عمتك وبنتهاا طيب ليه مو اختك وامك
غسان طنش سوالها وقال بهدوء: كيف
حلووه وبالله تكفين ماتقولي تمشي الحال تعقدت من هالكلمه
عنود هي تقهره : تمشي الحال
وكويس وانت ماكملت اثاث البيت كان كله شفته برا
غسان: اافااا ذوقي عدم معقول
عنود: آكيد
غسان وهوو يضحك: اجل كيف اخترتك
عنود بقهرر: ماتضحك اوك
غسان: اوك
دق جواله شاف رقم امه رد ببتسامه: هلا والله
ام غسان : هلا فيك حبيبي وينك تأخرت
وحنا جالسين نتظرر باقي شوي وياذن المغرب
غسان: لا دقايق وحنا عندك جالس افرج عنودي على الشقه
ام غسان حاست بوزها: ان شاءالله حبتهاا على اني اشوف مالها لازم ي كبرر جناحك هناا والله مو راضيه ي غسان ترى على هالشقه
غسان ناظر عنود مايبهاا تحس على كلام امه: اوك يمه شوي وحنا ان شاءالله عندك
وقفل وقال يالله مشينا
عنود وهي تتفرج لشقه لسى ماشافتهاا كلهاا وماودهاا تروح بيت اهله ودهاا ترجع بيتهم بس هذا اللي تبيه حتى هالشقه على انهاا تجنننن وفيهاا فخامه اي وحده تحلم فيهاا بس هي لاا تبي امهاا
وتبي جوري ورهف وميمتها حتى الغلس تركي وحشهاا وماتبي الحياةالجديده ذي

غسان شافها مطنشه:ترى لوو ماحبيتهاا قلت لك اغيرهاا وهي فترة بس واكمل فلتي الللي جالس ابنيهاا
مشت معاه مسيرة أفضل شي الصمت للللي في حالهاا
رجعووا ركبوو السيارة
غسان حاس فيهاا وعارف انهاا خجلانه من اهله
وكمان خايف من استقبال امه ويمكن تقط كلمه كذا ولا كذا الله يسترر بس
عنود لما شفت وهوو يهدي ويوقف بجنب بيتهم فتحت فمي مفهيه من تصميم فلتهم من براا اااه وش ذا العز اللي هم عايشين فيه
معقول ابوهم رجل اعمال وغني لهاالدرجه أجل وش هوله ممرمط نفسه في العسكريه ههههه موقلت لكم انه ثورر
غسان ناظرها وبهدوء: يالله ننزل
عنود هزيت راسي بتوترر وخوف مابي ادخل
احس بخجل بهمس:فيه احد غير اهلك
غسان :مدري بس اتوقع اهل امي كلهن هنا
عنود بتوتر: اجل مو لازم انزل والله مستحيه منهن
غسان مسك يددهاا ووببتسامه:أجل ليه ماتستحي مني
وفاكتن لسانك علي وش طوله
عنود تنهدت بعجزز
غسان ناظرت يدهاا في دي تنهدت بتعب من حالي معاهاا
: يالله نزلنا
عنود نزلت معه واناامشي وقلبي يدق خوف مابي ادخل
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ام غسان
في الصاله الكبيره ريحة البخور معبيه المكان والضيافه اللي يشوفهاا يقول فرحانه بزيارتهاا بس هذا طبعهااا كذا تحب
طلال نزل من غرفته وهو توه صاحي من نومه: مامي
سارة وهي تعدل نفسهاا في مراية المدخل: وع ياشينها من فمك
طلال فسخ شبشبه ورماهاا فيه: من اول تستاهليهاا
سارة صرخت بدلع : مامي شوفي ولدك
خلي بس داد يجي
ام غسان وهي تناظرهم بطفش: طلال انقلع من الصاله اللحين جاية مرة اخوك
سارة وهي تتقرب من امهااا:ماما شفتي كيف امس طالعه قمرر والله ماعرفتهااا
طلال سمعها: يمه زوجة غسان حلوه عشان كذا صمم عليهاا
ام غسان بقهرر: عيب عليك والله وحرام كمان
والله لوو يسمعك غسان ذبحك
طلال: وش قلت انا انتوو اللي قلتووا حلوه
سارة بقهر منه:وانت ليه تحشرر نفسك غبي متخلف
قرف
طلال وهوو عاض على شفته: اذبحها هالبنت
ام غسان: انقلع روح المطبخ كل وانقلع غرفتك ولا هج ماابي اشوفك
طلال :وش فيهم حسدونا يالحب انا تقولي لي كذا
وماراح ارضى إلا اذا كان عند عمود اخت بس بشرط تكون حلووه وشرد خايف من امه لاتعصب
سارة: عمود مين دي ماما
ام غسان :هههههههههه قصده عنود
سارة: ايش هادا من جدة يبي اختهاا
ماما لاتقولي له ان عندها اخت ماشفتيهاا كيف هبله فشلتنا وهي ترقص ياي قرف
ام غسان: هبله صح بس حلووة
سارة بقهر: وين حلووه ملامحهاا بيبي فيس كل شيء فيها
صغيرر
ام غسان: وهذي اللي يموت فيهاا الرجال دحين فكينا من هالسالفه وقولي لي كيف كان شكلي امس في العرس
ساره: ياي مامي قمرر قمرر مره مره
ام غسان رفعت خشمها بثقه:ايه ادري
بس عيب ابوك مايشوف هالجمال
سارة تكره مشاكلهاا مع ابوهاا قامت دخلت المطبخ وراء طلال ارحم من هالسالفه
طلال ناظرهااوهوو يأكل: والله ماتاكلي معي
سارة بحتقار: ومين قالك ابي أكل معك
طلال: طيب ليه تلاحقيني مثل القطاوه
سارة بصرخه: انااا قطوة ياربي ابي انتحرر من تخلفك
طلال: روحي انتحري بعيد عني عشان مابي ابتلي فيك لسى بتزوج
الخدمه بهمس: انت فيه مفروض ينتحرر مو ماما ساره انت حرام فيه حرمه يصير مجنون
طلال وهوو مصغرر عيونه ويسمع همسهاا:لا تكفين ارخي صوتك شوي
الخدامه :ايش يقول انت
طلال: ااه يابنت الكلب ايش يقول
ماكانك من توو تحشي فيني حلفت تعترفي
سارة وهي تضحك: خلهها حرام عليك
الخدامه بطفش منه :انت مفروض مافي يدخل مطبخ
اجلس براا وانا جيب أكل اوف واحد مجنون
سارة وهي ميته ضحك : ااه ي طلال شخصيتك ضعيفه حتى عند الخدم
طلال رجع يأكل: ادعي معي بس عند مرتي اصيرر شخصيه
ساره بتريقه: الخدامه ومتوطيه خيرك أجل مرتك وش تسوي
طلال يمثل الحزن: خليهاا على ربك
وسحب كوب الموياا وكته على وجههها
انا شخصيتي ضعيفه ي الزفته
ساره صرخت بفجعه من المويا البارده: اااااه ماما
طلال وهوو ياشرر بيده:اطلعي ماما برا
والله لو بيدي ازوجك السواق حتى يالعانس
وارتاح من وجههههك ذاا بلا في شكلك دا على قول امي
وبعدها طلع وشاف اخوه جاا هو مرته

عنود كل ماتقدمنا خطوه احس برجفه شفنا اخوه الخبل قدامنا
غسان بهمس: لا مو وقتك
طلال مر من عندهن وهو منزل راسه ودخل المقلط
غسان: ماشاءالله اخوي طلع مؤدب يجي منك ي طلال هههه
عنود فاضي ذا من جد جالس يتريق مع وجههه
دخلنا انبهرت صراحه من تصميم بيتهم
غسان بصوت عالي وهوو يمد يده ويمسك يد عنود: السلام عليكم
ام غسان وهي توقف تستقبلهم:هلا وعليكم السلام

غسان تقرب منهاا وسلم على راسها:اخبارك يمه
ام غسان وهي تتقرب من عنود وتسلم عليها بتكبرر: اهلين فيك ي عروسه
عنود بخجل :هلا فيك

ام غسان تصيح بصوت عالي: سارة تعالي اخوك جاا
غسان : غريبه البيت هدوء وين خالاتي
ام غسان بحزن: سافرووا
غسان: الله يحفظهن
عنود ارتحت يعني مافي احد غيرر امه ذي اللي احسها كارهتني
سارة نزلت بدلع تركض من الدرج:بيبي وهي تضمه
غسان ضمها بحنان هذي دلوعته :هلا حياتي والله وحشتيني
سارة بدلع:هذي الدوبه اخذتك منا
عنود فتحت عيونها بصدمه عمى ان شاءالله
والله ماغيرك دوبه يالمايعه ي ليت تاخذونه وانفك منه
غسان وهوو يضحك:افااا مرتي دوبه
ساره وهي تضحك وتقرب من عنود وتسلم عليهاا بدلع :امزح معك لايكون زعلتي
عنود وهي رافعه حاجب : لا مازعلت
ام غسان بشوفة نفس: كيف ان شاءالله الشقة اعجبتك وكملت بضحك اكيد حبيتيهاا
عنود بقهر سلامات ليه هالضحك بس والله ماااسكت وهي تميل شفتهاا وتحط رجل على رجل :تمشي حالهاا
على ان في شققق أحلى بس مدري وش فيه ذوق ولدك كذا خايس
غسان انقهرر ولع وده يعطيهاا كلمه بس مايبي يفشلهاا قدام اهله
كله كوم وجلستها كوم ثاني قال بهدوء:ياليت تجلسي زين
عنود سوت جلستهاا وبدلع : سوري
ام غسان بقهرر عارفه انهاا مو سهله مثل اختها ليه ماطلعوو مثل امهم : طيب مدام ماعجبتك حلو عشان غسان يرجع يسكن هنا في جناحه وش زينه ومافي عاد يجلس يدورر لك على شقه ثانيه لأنه باين ذوقك صعب قالتها بسخريه
عنود : لا لا قولي ياخذ لي شقه احسن من هذي اللي فرجني
عليها يمكن ترضي ذوقي الصعب على قولك
غسان حب يقهرها مثل ماتقهره: شفتك تنحتي عليهاا
وش اللي غيرر رايك ولا لايكون شفتي هالعز وهو ياشرر على الصالات حسيتي بقهرر ترى امي لسى عرضها شغال ان نسكن هنا وبلاش بدل مااخسر في شي مو حابته
عنود بقهر منه خير خير طلع له لسان واناامدري اقول مالت بس والله مااسكت لك انا كذا تفشلني ليه مو شايفه خير ان شاءالله وهي تناظرهم بتكبرر
:عادي كله واحد هنا ولا هناك يعني وش الفرق بين الشقه وبيتكم كلهن نفس بعض
ام غسان مقهورة وقفت وقال بقهرر: عن اذنكم ابي اشوف هالخدامات العللل يجيبووا باقي الضيافه وامشي ساره معي
ودخلت المطبخ
غسان تقرب منها وبهمس:ليه كذا
عنود بقهرر شوي وتبكي:خلنا نمشي مابي اجلس
غسان وهو يمسك يدها ويشد عليها بحدة :انثبري مكانك وصادقه ذوقي خايس والدليل اني اخذتك وحدك امي تتكلمي معاها بأدب فاهمه تحترميهاا حتى لو تغلط عليك ياربي اول زيارة وانتي كذا اجل بعدين وش تسوي
عنود ناظرته بصدمه دايم تتكلم عليه مايغلط عليهاا بس اللحين
وش اللي قلبه كذا
قالت وهي دموعها اللي من اول حابستها نزلت :ابي امشي من هنا
قبل كل شيء
حابه اشكر جميع الأخوات اللي منقوله لهم الروايه في المنتدى ألمجاور
فديتكم ربي مايخليني منكم ي الغوالي
ولولا الله ثم تشجيعكم لي ماكنت استمريت واشكرر كل من يدافع عني وعن روايتي ياحبي لكم قراءة ممتعه للجميع '
وهالبارت هديه لحزب تركي فديتهم''''''' اااه قلبي يعورني على حزب رهف بس يالله الجاي احسن
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@
"
"
"
غسان ناظرها بقهر لما وقفت: اقول اجلسي شوي بس وحنا ماشين
عنود وهي خلاص دموعها نزلت وهي تاخذ شنطتها في يدها : ابي اغسل وجهي وين
غسان ببرود وهوو ياشرر بيدة: شوفي قدامك امشي سيدة تشوفي
المغاسل قدامك
عنود هزت راسها ومشت وين ماقال لها
وفعلاً شافتها قدامها دخلت وقفت قدام المرايا
وهي تمسح دموعها ومقهورة من نفسها ليه بكت
كذا هي قويه ماتبي تصيرر ضعيفه من اول موقف
ناظرت نفسها شافت الكحل خرب ونزل على خدودها
غسلت وجهاا بالمويا أكثر من مره بقهرر
وسحبت فاين ونشفت وجهااا عنود وش فيك خليك قويه ماعليك فيهن فتحت الشنطه وجددت مكياجهاا على السريع
ورتبت لبسها ورجعت شافتهم كلهم متجمعين
جلست بهدوء على كنبه منفردة كذا تبي تقهر غسان اللي كان اول جالس على نفس الكنبه الللي جالسه عليهاا
غسان حس وده يذبحها فشلته يعني
مابيك تجلس قريب مني رفع ساعته لما سمع صوت آذان المغرب وقف: يالله رايح اصلي
عنود وقفت : يالله نمشي
غسان بسخريه: قلت رايح اصلي وش فيك معاد تسمعي وطلع

عنود جلست وهي مصدومه وش فيه كذا قلب عليهااا
ناظرت ام غسان وقالت بهدوء:ابي اصلي
ام غسان وهي توقف:تعالي هنا في المجلس وكلنا بنصلي
بعدها رجع غسان
وتودع اهله وعنود ساكته
وركبووا السيارة
عنود وهي تناظرر الشارع بعد ماحرك السيارة:مابي اسافر
غسان طنش كلامها: تبي عند اهلك ولا نروح الشقه ونأخذ شنط
السفر اللي نزلتها ا لعصرر ونتطلع للمطار
عنود عرفت انه معناد قالت بهدوء:خلاص ودني عند اهلي شوي واطلع
غسان : ياليت ماتتأخري لسى ورانا مشوار للمطار
عنود بطفش وبقهر:خلاص طفشتني مطار ومطار تقول اول مره تبي تسافر
غسان : اللهم طولك ي روح
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
في بيت ام فيصل
الجدة لسى معصبه
والكل جالس يقنع فيها تجلس
ام فيصل بعجز: يمه فديتك خلاص والله خليه بس
يرجع وعد مني لك اخليه يعتذر منك
الجدة بصرخه: وش هو يعتذر يخسى مابي اكلمه ولا يجي صوبي
سوسن: خلاص ميمه فديتك لا اسافر وانتوو كذا جوكم
الجدة ناظرتها:متى مسافره انتي
سوسن: بعد يومين حجزي
الجدة: سفرت جدي
سوسن بصدمه:هووو علامك قلبتي علي
جوري ورهف طلعوو يشوفووا وش صار مع الجدة
وطفشووا من الصياح وعندهن امل ان عنود بتجي

جوري بتريقه: افاا لسى هنا انتي
الجدة بقهرر: ايه على قلبتس جالسه
جوري : لا وش اللي غير رايك
الجدة : بس عشان اقرهتس واحرتس ي العوبه
ام فيصل بصوت واطي : ياليت من اول طلعت لك جوري
ااه طلعت روحي واناا اقنع فيك والحين على طول عشان بس تعاندي جوري ااه يمه ربي يطول في عمرك ههههههه
وهي ميته ضحك على نظراتها لجوري
الجدة وهي ترفع نفسها وتضرب بعصاها في الأرض: شوفي انا ماقعدت إلا لما اقنعوني ولا انا مو بجالسه بس شفقت على حالهن بغن يموتن علي
جوري بقهر: مين اقنعها نفسي اعرف
سوسن وهي ترفع يدها تحب تنرفز جدتها: انا ماقنعتك جدة بلا هياط
ام فيصل بصرخه: سوسن سم ان شاءالله
الجدة فاتحه عيونها:هياط واناااابنت ابوي تقوليهاا في وجهي
اجل بيتي بيتي ينتظرني
وهي تناظر رهف وانتي كملي يالله معاهن عشان مرتن اروح معاد ارجع وهي تضرب بعصاتها الارض بيتي يعني بيتي
لا تحاولن

رهف ناظرتها غصب عني ضحكت عليهاا فديتها ي ناس احبها موت
: افااا لوو تطلعي طلعت معك
جوري وهي تنط بفرحه: كويس نرتاح منكن الثنتين
والله حلفت تجهيز الشنط علي حلفت محدن يقوم جدة اقول اجلسي والله ماتقومي خلاص علي يعني علي وعفشكم كله كمان
الجدة تناظرها بقهرر
ام فيصل بصرخه:جوري وسوسن انقلعووا من هنا
الجدة بسخريه: هذا اللي ربي قدرتس عليه اقول اهجدي وكاد احسن لاني مابي اسمع صوتس
ام فيصل بهدوء: يمه ربي يعافيك ماعليك فيهن هم كذا يحبن يمزحن معك
سوسن وهي تتقرب منها وتسلم على راسها وتضمها: والله بيتنا بدونك مايسوى
جوري بصرخه: لوسمحتي انتي مو ساكنه هنا لا تحكي عنا
انتي ساكنه هناك ومرتاحه
الجدة :وش قصدتس انتس مو مرتاحه وانا عندتس
يمه وديني بيتي ابي احفظ ماي وجهي اللي بقي منه فديتس يمه
ام فيصل مسكت جوري وسحبتها بكتفها وطلعتها برا الصاله وضربتها بقوه على ظهرها بقهر وبصرخه:قسم بالله ترجعي قتلتك
الجدة وهي مسويه فيهااانها انتصرت على جوري: القهوة بسرعه
سوسن :ابشري بعزتس اللحين وهي زاهبتن لتس
الجدة ناظرتها بقهر عرفت انها تتمسخر على هرجها :الرد عليتس تصغيرر عقل بنتك طولك وانتي مسويه فيها بزرر وتقلدن ياشين الحريم الللي انتي منهن
ام فيصل غمزت لسوسن عشان تتطنش
وماترد عليهاا مافيها عاد تجلس تقنع فيها
سوسن دخلت المطبخ وحطت القهوة على النار
وخذت جوالها ودقت على رقم تركي الثاني:
تركي وهو ينتظر منها مكالمه ارسل لها لوو ترضى تقول له
رد بسرعه: هلا سوسن بشري
سوسن : خلاص خالي جااا اخذها
تركي بصدمه: ايششششش
استغفر الله العظيم بس ياربي انا اللحين رايح لها بيتها
سوسسن شفقت عليه: امزح معك جالسه ومتربعه كمان وتتشرط تبي قهوة جديدة مصدقتن روحها بقوه
تركي ضحك غصب عنه على جدته يموت فيهاا
: فديتها جاي الحين والله مو مرتاح وهي زعلانه مني
سوسن : اوك حبيبي شفت كيف ي تركي ماتهون علي تجلس زعلان على طول دقيت عليك افرحك انها رضيت
تركي بطفش: ايوه وبعدين وش تبي
سوسن : ماابي شيء بس ابيك تعرف اني
تركي قاطعها يدري انها مارح تخلص:اقول بلى مذله
طيب ولاتنسي اني انا ارسلت لك عشان تقولي لي
سوسن: وليه ماارسلت لزوجتك أجل تقولك مدام هذا ردك علي ي الدفش
تركي زوجتي اااه ي زوجتي ودي اذبحها مو ارسل لهاا قال بحدة: مالك شغل وقفل في وجهاا
سوسن تناظر الجوال بصدمه: اااه ي قليل الخاتمه تققفل في وجهي ارسلت له والله راح اسوي لك حظرر
تركي رد بسرعه ارسل لها (ياليت )
سوسن بقهر : كش عليك ي المتكبر

تركي رجع بشارع بيتهم
يبي يراضي جدته
فتح باب السيارة ونزل وشاف فيصل قدامه
وهو يكلم في جواله في الحوش
ناظرة بقهر بس طنش ومشى مايبي يعطيه اكثر من قدره
فيصل وهو يبي ينرفزه: كيفك عمووو
تركي لف له وقال بتكبرر:نعم تكلمني
فيصل بسخريه وهوو يناظر حوله: ماشوف غيرك وش فيك
عمووو على حد علمي انك ذكي ولا يكون صرت مهلوس
تركي وهوو ماسك نفسه غصب مايبي يدوسه قال بقهر: ودك تتصفق ابشر قولي عشان مااضيع وقتي وقتك
فيصل ضحك بصوت عالي: صراحه ماودي وكمل ضحكة بسخريه
تركي بعصبيه:أجل انقلع
فيصل تقرب منه وهوو يلعب بجواله في يده وقال بكل حقارة :كله توصيله ترى
تركي ناظره بقهر لا والله هذا مو ناوي يكفي شر مسكه من عند ياقة ثوبه وقال وهو صاك على سنونه :عيد ماسمعت
فيصل وهوو يدف يده عنه: اقول لك ت و ص ي ل ه وهو يمد في الحروف عشان يغيضه
تركي رماه على الارض وطاح فيه رفس
وضرب وفيصل كل ماقام يرجع تركي يسدحه ويضرب فيه
فيصل ندم انه تعرض له حاول يقوم بس مافي ذبحه
غسان توه وقف سيارته
عنود اول مانزلت سمعت صراخ فيصل وتركي وهوو يسب فيه
ركضت عرفت ان فيه مصيبه منهم الاثنين
غسان دخل وراها بسرعه شافهم بسرعه تقرب وحاول يرفع تركي عن فيصل اللي اختفى من عرض وطول تركي
: استهدوا بالله هذا شيطان دخل بينكم
تركي وهوو يتف عليه : ي ......... خلك رجال ثاني مره وخلك قد كلامك
عنود وهي تمسك مع فيصل عشان يقوم وهي مقهورة من تركي
ليه يضربه كذا : قوم حبيبي
فيصل وهوو يحس فمه كله دم مسحه وقال بقهر :اقسم بالله اقهرك اصبر علي ي تركي ال.........
تركي دف غسان اللي ماسك فيه من اول: والله اذبحك قبل ماتقهرني
غسان رجع مسك تركي اللي هايج تقول ثور ماقدرر فيه حس طاقته كلهاا نزفهاا قال بصرخه:خلاص انت ادخل بيتكم وعيب تقول لعمك كذا

عنود مسكت يد فيصل : تكفى فيصل امش معي
فيصل بقهر ودموعه نزلت غصب عنه : والله ي عم مااسامحك وتعرف انت وش سويت فيني الله يقهرك مثل ماقهرتني
تركي حس بشفقه عليه سكت مارد عليه بذات لما شاف دموعه
بس عصب لما سمعه يقول
فيصل :والله اخليك تتطلقها ولا مااكون ولد ابوي
تركي : تخسى ي ......... ماعاد إلا هي
غسان ناظرهم بصدمه: هذا وش يقول
تركي دخل وطنشهم مايبي غسان يفهم او يعرف شي
عنود شفقت على فيصل تحسه مجروح وعاشق في نفس الوقت
بس خلاص لازم يفهم انها زوجة عمه صارت
فيصل حضن عنود وقال بقهرر:احبهاااا
غسان مو فاهم معقول قصده من خطيبتة بس تركي قال انها رفضته وهو خطبها وافقت عليه
ايه اكيد قصده منها لأنه قال راح اخليك تتطلقها
سكت ماحب يحرج فيصل
فيصل حس على حاله وانقهرر من نفسه كيف قدرر يضعف
قدامهم كذاابعد عنود عنه بهدوء اعطاهم ظهرة ودخل بيتهم
عنود بحزن عليه: ربي يعوضك وناظرت غسان ماتدري وش تقول
غسان ماحب يتدخل او يحرجها بشي: ساعه وارجع لك اوك
عنود هزت راسها ودخلت
تركي دخل معصب نكد عليه زيادة
رتب حاله شوي قبل مايدخل لان حالته انعفست من المضاربه
ومافي على تحقيق امه شافهم كلهم متجمعين: رد السلام
وتقرب من ميمته وانحنى عليها وهو يقبل راسها
: معليش ميمه حقك علي غلطت وابي السماح
الجدة وهي لافه وجهااا : روح ربي يسامحك
تركي جلس قريب منها وكان رهف جالسه من اول قريب منها
رهف حست بخوف لما جلس قريب منهم وريحة دخانه مع عطره بس كان ريحة الدخان غالب شكله يكرف من وقت ماطلع هوو كذا لو عصب غبي مايدري انه يتعب صحته ااااه بس مين يفهم نفسي ادخل مخه واشوف كيف يفكرر
تركي وهوو يمد يده على كتوفها ويضمها له: فديتك يمه والله آسف وش تبي وترضي علي
الجدة : تبيني ارضى عليك خاف الله في مرتك
تركي بحدة: وش انا مسوي فيها الله يهديك وناظر رهف بتهديد لو قالت لها شيء
الجدةبزعل: شوف كيف ينقلب حالك
لما اقولك كذا
رهف بسرعه: مايقصر معي تركي ي ميمه ماعليك انتي بس ارضي عنه هوو ترى مو قصده بس اناعصبته شوي وطلع عن طورة إلا هو مافي مثله
تركي ناظرها بسخريه:شفتي يمه تقول مافي مثلي اجل
السماح ابيه من قلبك يجعلني فدوتن له
الجدة :خلاص رضيت مدام رهف قالت ماتقصرر
انا رضيه عنك
تركي بقهر: نفسي اعرف وش حبك في هالنتففه
الجدة وهي تحرجه: مثل ماحبها قلبتس وسويت الهاويلل ي ولد ابوتس ولا نسيت جيتك عندي وطول الوقت تسألني عنها هاا اذكرك زود واللي تبي بس تسويه
عشان تاخذها وتتطولها بس خبرتس انت مو مقدر النعمه
تركي انكتم من رد جدته وناظر رهف مثل اللي يقول لها كان زمان احبك
رهف حست بفرحه من كلام الجدة ناظرته تشوف كيف بس نزلت راسها بسرعه من نظرته لها حست بعيونه فيها حقد اول مره تشوفه فيها
تركي لما شاف عنود واقفه عند باب الصاله
تذكرر معي لكم مفاجأة بس خربت علي استعجلتي ي عنود ماامداني اقول لهم
نسي عنهم حاسه هالفيصل حتى ترحيب بغسان مارحب
عنود وهي تتقدم بفرحه لهم وهي تقرب من امها وتضمها: يمه
وبكت
ام فيصل فرحانه بجيتهاا: هلا يروح امك انتي
وهي تبعدها شوي وتناظرها ليه تبكي كذا
عنود هزت راسهاا: ابي اجلس عندك
رهف تقربت منها: عنودي
عنود فكت امها وضمت رهف بقوه: بنتي
رهف وهي تبكي معاها: حتى اناا ماابيك ي عنود تروحي
تركي كان وراهم وسمع كلام رهف مد يده وبعد رهف بعنف
: ابعدي عنها خليني اسلم عليهاا وبهمس لزقه استغفر الله بس
رهف حست فعلاً انه كارها من قلب
وبعدت شوي وشافته حضن عنود يسلم عليها وقال بهمس: معليش عفسني فصيل وماخلاني ارحب فيكم
الا وين زوجك لسى برا
عنود بقهر حتى اسم فيصل ماينطقه زين : لا راح
سوسن بضحكه: هلا هلا بعروستنا
عنود بهدوء: هلا فيك
جوري وهي تسمع صوت عنود جت تركض بسرعه وقفت: لا لا لا عنود وجت بسرعه ضمتهاا وبكت البيت بدونك مدري كيف اوصفلك
عنود تبي بس تكه على البكي : حتى انا بدونكم مو شيء
جوري ناظرت تركي بحقد: الله ينتقم منك مثل مافرقتنا يالظالم
تركي بصدمه ناظرهاا : ايششش
جوري فكت عنود وشردت للغرفه وقفلت على نفسها
تركي بصرخه: قسم بالله تتطلعي تنقتلي اليوم واخليك فعلاً تشوفي الظلم على حقيقه
الجدة وهي تناوله عصاها:خذ روح برد قلبي شوي فديتك
تركي بقهروهو يرجع يجلس على الكنب : الزفته قفلت الباب إلا والله ماتسلم
سوسن قامت بعد ماسلمت على عنود وجت وفي يدها القهوة وحلى جايه فيه
وحطته على الطاوله
رهف وقفت تساعدها
سوسن:حي الله عنود تصدقي وناسه وانتي مو هنا امي جالسه
معي وعرفت قيمتي
وجوري منقلعه في الغرفه لحالها وانا ماخذه راحتي في البيت
تركي وهو يناظرهاا يبيها تسكت قال وهو ياخذ عصى الجدة: سوسن قسم بالله بذي لو ماتسكتي
سوسسن ناظرته:صدقت جوري انك ظالم
تركي : اقول وش رايك تلحقي اختك وهوو يرفع العصا
سوسسن وهي مسويه نفسها زعلانه : افاا وهذا واناختك الكبيره
لا كذ بزعل تريكان وانا زعلي شين
الجدة بسخريه:ايه هو كذا مايحترم الكبير
تركي ضحك غصب على نغزات جدته على انه ماله مزاج بس
جدته ذي تروقه : هههههههههه
رهف تقربت من عنود ساسرتها: كيف معك غسان
عنود بطفش: اسكتي بس والله احس اني طفله لما اشوفه
واطول لساني واحس بشجاعه مدري اشلون
رهف بتريقه: ايه حبيبتي من الكبت الللي نحس فيه
من اخوك ودنا نمسك اي احد ونمردغه كمان
عنود: هههههههه صادقه والله
رهف : بس انتبهي حياتي يمكن مايقدر يصبرر ثاني
عنود بخوف: ايه لما يعصب يخوف بس اقوي نفسي واطنش
تركي
من اول يشوفهاا تتكلم مع عنود ومايدري وش يقولون
شاف جواله يرن رفعه وهو يبتسم: هلا والله
غسان اللي واقف برا: اهلين فيك
اشوفك رايق خلاص هجدت شياطينك
تركي :هههههههههه وراح تهجد زياده لما يجيك انت المقسوم
وش هوله تحشر نفسك ي خي كان خليتني ابرد حرتي زود
ناظر اللي في الصاله كلهم انظارهم تحولت له غير السالفه مايبي حد يدري انه صارت مشكله
غسان: الله يهديك بس
اقول قول لااختك تتطلع انا برا ورانا طيارة
تركي بحدة : ليه ماتدق على جوالها ولايكون ماترد
غسان بسرعه : لا لا جوالها مقفول وشكلها لسى ماشحنته
تركي بشك: اوك وقفل
وناظر عنود يالله زوجك يقول وركم طيارة
عنود حست ودها تبكي ي ناس ماتبي تسافر
هزت راسها بهدوء وقفت
سوسن بحزن عليها: وين بدري
عنود : ورانا طياره
ام فيصل بهدوء: ربي يحميك ان شاءالله
رهف بحزن وهي توقف معاها وتضمها: وين مسافره
عنود: يقول مفاجأة مدري وين
سوسن وهي تضحك: حركات غصن طلع
عنود اتجهت للغرفه حقتهم ودقت الباب على جوري
وفتحت لها وهي خايفه
اخذت بعض اغراض محتاجتها وطلعت
بعدها تودعها اللكل بكى وصارت مناحه
تقول ماراح ترجع
تركي وهو يضحك ويسحبها من حضن رهف: خلاص
امشي الرجال رجع يدق
وناظر رهف وبحدة وانتي وش هالبكي كله خلاص بترجع لكم
ومسكها من يدها وطلعها معه
وبهمس : كويس وانتي ماقلتي لهم عشان المشكله
وهو يضمها بحنان عنود خليك عاقله مع غسان ترى والله يستاهل كل خير والخبل يحبك ترى وسامحيني
عنود وهي تضمه ياناس تحبه وهو كذا حنون : انا ماعمري زعلت عليك
تركي بتريقه: لا والدعاوي الللي تسمعيني فيها
عنود وهي تمسح دموعها :ههههه فديتك
تركي فتح البوابه وطلع وهوو ماسك في يدهاا بحنان
يحس بحزن على فراقهااا : يالله بحفظ الله
وانت مااوصيك وتقرب وهوو يحضنه ويسلم عليه الا وين ان شاءالله السفره عنود تقول مفاجأة قلت لها

غسان بهمس:ابشر ماطلبت في عيوني ان شاءالله وقالت لك مفاجأة
تركي بتريقه ناظره:انت معك من اصله عيون شوف كيف صغرها
غسان ضربه بقوه:اقول لا تشوف حالك
تركي وهوو يرجع له بوكس على خفيف: احسن منك
غسان حس بألم من قوة الضربه: وش ذا ياربي على هالايد معك
تركي وهو يضحك: قسم بالله خفيف يالمايع
غسان طنشه وركب السياره ومشى وهوو يأشرر بيده له
تركي دخل الصاله
ماشاف احد قدامه مافي إلا امه وجدته
اكيد مسوين مناحه في غرفهم البنات
ياحبهم لدراما توجههه لغرفته يبي ينام
دخل شافها قدامه جالسه تبكي حس بحزن عليها بس كل مايتذكر
كذبها وكمان الزفت فيصل وهوو يقول كلها توصيله يعني وش قصده ااااه قال بحدة : شوفي شقتك من بكرة تمشي معي وتجهزيها عشان مايكون لي اي ملامه في الللي ابي اسويه
رهف ناظرته بصدمه وهي تمسح دموعها:وش بتسوي
تركي بحده: مالك شغل اللي عندي لك هو شقتك وانثبري فيها
رهف وهي تبي تفهمه وبخوف: تركي تكفى ابيك تسمعني
بس شوي وانت بعدها سوي اللي تبي
تركي بصرخه: وش اسمع تدري وش صار قبل ساعه
رهف هزت راسها بخوف: لا
تركي بعصبيه:انا والزفت تضاربنا وبغيت اذبحه
ووالسببب ايش جالس يرمي حكي يقول كلها توصيله
شفتي كيف خليتي هالزفت يتكلم علي
رهف بخوف وكره لفيصل ذا: والله ي تركي غصب عني
وقفت وتقربت منه ومسكت يده
ابيك تسمعني بس
تركي ناظر يده اللي في يدها ورفع راسه شافها وهي تترجى حس بشفقه وفي نفس الوقت حاقد عليهاا بس كابر على نفسه وسحب يده منهاا وقال بحدة: ابعدي عني وماابي اسمع شي قلت لك وجودك سببه مشعل
واللي عندي لك هو بيت واجلسي مع ولدك فيه وبس هذا اللي عندي ومدافعتك قدام جدتي ماتمشي علي
رهف بقهرر ليه مايفهم وبعدين وش هالاسطوانه الجديده وجودك سببه مشعل نعم نعم هذا مايصلح اسكت له لا لا رهف مايصلح تفكي لسانك راح يدفنك مكانك وتذكري الللي تقف معك مو هناا
:طيب ممكن اعرف وش قصدك بس وكمان يوم قلت كذا عند ميمه لاني وعدت نفسي ماابي احد عاد يسمع بمشاكلنا بس هذا
قصدي منه
تركي بحقارة :لا من جدك ماتبي حد يدري ليه عقلتي وانا مدري اذكرك على طول في شيء بينا البيت كله يدري ولا نسيتي وكمان افضل ماتعرفي وش قصدي وضحك بسخريه
رهف بقهر: على قولك كان زمان في أمور لازم اتكلم بس اللحين خلاص انا كبرت عقلي وحابه أحافظ على حياتي معاك و من حقي اعرف وش تبي تسوي
والشقه تجهزها لي واجب عليك
تركي وهوو رافع أحد حواجبه: لا ي شيخه واجب
اقول احمدي ربك لااارميك بس برا هالبيت وشوفي من يستقبلك بعدها ولدك ذا والله ماتشوفيه قال ايش تحافظ على حياتها معي
رهف بصدمه من حكيه : يعني وش هوو
تركي ليه كذا صايرر قاسي شوف انا مستعده اسامحك على كف امس وكلامك اللحين وماراح اغلط عليك من ثاني بس انت
تركي قاطعها: لا لا صراحه تعبتي حالك اقول انقلعي عني بس
خليني اخذ شور وانقلع المقلط اوف تذكر ان محمد نايم فيه
دفها عن طريقه بقهر وهو يضحك بسخريه على كلامها قال ايش اسامحك طيري زين
ودخل الحمام ياخذ شورر بارد
رهف
حسيت بحقد عليه خير شايف حاله علي هالمره
طيرر انت والله كان زمان ودك بنظره مني مالت عليك
خلاص رهف طنشيه اوف كل مره اوعد نفسي اني اطنشه بس كلامه يقهرر ويخليني ارد عليه غصب
وكمان اخاف لوو سأل واطنشه هالمره متغير من جد علي الله لايبارك فيك ي فيصل الحقيرر شوف كيف قلبت حياتي بين يوم
وليلة ناظرت ولدي والله لو تموت ي تركي ماتقدر تفرقني عنه انحيت اخذته ضميته بقوه لصدري وانا ابكي ماراح يفرقنا إلا الموت ي روح امك .........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
في السيارة
عنود بخوف: يارب مايقابل فيصل قدامه
غسان بهدوء: ان شاءالله لا وبعدين الله يهدي تركي ذبحه بالطق
عنود : وكمان يهدي فيصل دايم يرمي حكي اكيد نرفزه
غسان : وش بينهم
عنود سكتتت
غسان ندم انه سالهااا ياربي انا وش لي أسأل
انقهر من نفسه كان جالسه تسولف معي اول مره كذا تتكلم بهدوء
قمت خربت على نفسي
وصولو الشقه ونزلووا
غسان : ياليت بسرعه تأخذي اللي تبي وترتبيها مافي وقت
عنود اتجهت لغرفة النوم واخذت الشنطه اللي مانفتحت

واخذت من الملابس الللي كلها جديده حق تجهيزها واخذت كم قميص نوم بس كلها ساترة يقال مستحيه وكمان تقول تخب عليه
مالت وهي تناظره كيف فرحان وهو يرتب اغراضه
غسان قفل الشنطه اللي في يده وتقرب منها ووضمها
وقال بهمس: راح اخليك تنسي كل شيء ولا مااكون غسان
عنود بصدمه وخجل كمان سكتتت وهي تسمعه يهمس
غسان لفها له وقال بحب: والله احبك
عنود ناظرته : حبك هنا بس في بيت اهلك تقلب
وقالت بدلع غصب عنها نسيت كيف صرخت علي
غسان : انتي السببب قهرتيني
بعدين شوفي انا معك في كل شيء بس لما تردي على امي بوقاحه لا مستحيل اسكت
عنود بصدمه: انا وقحه
غسان وهو يضحك:ايه وبسرعه يالله مشينا ي حبك لكثرة الحكي
عنود
لا هذا ماينفع فيه لازم اعطيه كم كلمه عشان يتذكرر
مين هووو قالت بتكبرر : اقول غسان
غسان : هلا
عنود وهي تلبس العبايه تقربت منه وقالت :لاتصدق حالك
اني تكلمت معك شوي بس شوي تفتكر اني نسيت مين انت وايش سويت
غسان بحدة : ممكن تمشي
عنود هزت راسهاا:ايه مممكن ليه لا
وهي تضحك لما شافته عصب وسكت ايه مو قلت لكم كم كلمه تسكته
وهم متجهين للمطار وكان ساكتين ولا حد فتح فمه
نزلووا بعد ماغسان أمن سيارته في المواقف
وكمل كل شيء
اتجههه لها ومسكها من يدها بهدوء واتجهوو لصالة الانتظار

كل ذا وعنود مقهورة ماتدري وين بتسافر
لازم تسأله : وين مسافرين
غسان ببرود وهوو يناظر قدامه :اممما مولازم
ومو مايهمك
عنود بقهر: ايه مايهمني
واي مكان معك بيكون
غسان كمل عنها : يجنننن
عنود بقهر وبهمس :وش فيك انت كذا
غسان طنشها وقف : وش تبي اطلب لك
ولا تبي تأخذي معي قهوة تركيه ان راسي لف وصدع من لسانك الطويل
عنود طنشت ماردت عليه
غسان :اوك اجل مثلي ومشى

عنود
جلست حسيت بمللل وكمان معي قهرر مدري وين ذا الغبي مسفرني نفسي اعرف بس اكيدد اللحين لما يدعون لركوب
الطياره راح اعرف لانهم بيحددوا المكان
ناظرته وهو يأخذ الطلب وجاي ناحيتي
غسان وهوو يناولها كوب القهوة وجلس قريب منها شرب من قهوته : ماودك تعرفي وين
عنود وهي تناظر لكوب القهوة في يدها طنشته:ذا اشلون اشربه
اللحين قدام الناس
غسان وهو داري انها راح تنقهر:اوك خليك ماسكته حتى اكمل كوبي وبعدها اخذه منك
عنود بقهر وبصوت واطي : ي سلام يعني خذيته لك وانا الخدامه الللي ماسكته لك
غسان طنشها
وهوو يناظر في الناس
عنود انقهرت لما طنشها شافت بنات مارين
متجهين للكراسي اللي بيجلسووا عليها قالت بهمس: نزل عيونك
ي المغازلجي حتى وانامعك ماااحترمتني
غسان ناظرها بصدمه : ايش
عنود : لا ي شيخ عامل نفسك مو فاهم اقول حرام هذولا لهم اخوان واهل واكيد ماراح يرضووا احد مثلك مايخاف ربه يناظرهن
غسان وده يذبحها لا هذي مزودتها بالمره وكمان ماتحترم المكان
قال بحدة وهوو صاك على سنونه : والله ي عنود لو حنا في مكان غيرر ذا وهو يناظر الصاله حوله قسم بالله ماتعدي لك
واخاف ربي من غيرر ماتقولي
عنود بسخريه وبهمس:ايه مره
غسان طنشها وعرف ان الحكي معاهاماله فايدة طيب لما متى راح يصبرر بالله هذي وش ناويه عليه
حس بغيض وبقهرر لانه عارف نفسه انه مافكر حتى في اللي مرووا من حوله ربي يسترعليهن هذي كيف تفهم انه تاب خلاص يعني تبي تمسكهاا علي ولا هي معطيتني فرصه افهمها
دايم تحرق دمي بكلامها قطع عليه صوت جواله رفعه شاف رقم اخته ساره ابتسم رفعه : هلا والله
ساره وهي تبكي وتصرخ: غسان اللحق عليناا
منصور طاح علينا وطلال وامي كلهم راحووا فيه المستشفى
غسان بفجعه وهو يوقف :ايشششش
ساره تبكي: ماابيه يموت مره مره مايتكلم ولا يتحرك وراحوا وخلوني
غسان:اووك سكري اللحين وان شاء الله مافي الاالعافيه ودقي على ابوي اوك
عنود
انفجعت ذا وش فيه كذا وجههه انخطف ومين الللي كلمه وقلب حاله كذا يمه لايكون في شيء سألت بخوف: وش فيه
غسان وهوو يدق رقم طلال بس مايرد: اوف وقتك الحين
عنود وقفت :وش فيه قول
غسان مسكها من يدهاا:امشي امشي اخوي تعبان
وماراح اسافر وهو في المستشفى
عنود بصدمه: ايش تعبان مين من اخوانك
غسان بخوف :منصور خليك ساكته مااافيني ارد عليك وفك يدها
وهوو يطلع مسرع متجههه لسيارة اللي تو وقفها
عنود
كنت بسرعه امشي معه ياربي خوفني ذاا
ركبت السيارة قلت بهدوء لما شفته حرك: ان شاءالله مافي إلا العافيه
غسان بخوف وتوترر: مدري مدري ساره تقول طاح لاحركه ولا شيء الله يستررر عليه
عنود وهي تتطمنه: قول يارب خيرر
غسان وهوو يحاول ينتبه لطريق : يارب
عنود بخوف ذا بيروحنا بسرعته :غسان انتبههه لطريق وخففف من هالسرعه جالس تتجاوز بطريقه غلط
غسان طنشهاا وهوو يزود في السرعه
عنود بصرخه لما شافته يتجاوز بطريقه تخوف لا لا والله راح نروح فيها وبصرخه:انت يعني تبي تلحقنا بااخوك

غسان بصرخه مافيه يسمع شيء يبي يموت عشان يطمن على اخوه والزفت طلال مايرد وامه كمان وهذي تقرقر على راسه:
انكتمي مابي اسمع صوتك وهو يناظر جواله وانت يالزفت رد علي
عنود
انقهرت من صرخته ليه اللحين يصرخ مع نفسك اوف
خلاص عرفنا انه قلقان بس مو تروحنا احسن شيء أسأله : اللحين راحين المستشفى على طول
غسان بقهر من سؤالها:لا ي شيخه أجل وين
عنود :بس انا كيف لا ودني عند اهلي وروح انت
غسان : مفروض تقولي اقف معك واجلس مع امك وزوجة اخوك موو ودني بيت اهلي
عنود بقهر من حكيه يعني وش هي ماتعرف الواجب ولا ايش :لو في البيت عادي بس في المستشفى وش اسوي بعدين اكيد اخوانك وابوك موجودين
غسان طنشها ومارد عليها
وحمد ربه وهوو يشوف اللفه اللي توديه للمسشتفى
وبعدها بدقايق وقف قريب من المستشفى قال بسرعه:تبي تنزلي
ولا تجلسي في السيارة
عنود بخوف : لا انزل وين اجلس في هالليل في السيارة
غسان بسرعه : يالله أجل
ونزلووا وبعدها اتجهههه غسان للي في الإستقبال يسأل
بعد مااعطاه اسم المريض
على طول حوله لقسم العنايه المركزة
غسان بصدمه:وين
الموظف بحزن: ربي يشفيه ان شاءالله
غسان اشرر لعنود تلحقه وهوو يمشي ويحس انه بيفقد اخوه
عنود بهمس وهي تمشي قريب منه:وين في اي قسم قال
غسان بحزن: في العناية
عنود بحزن على حال أخوه: ربك كريم
غسان : والنعم بالله وشاف اهله كلهم جالسين وشاف امه جالسه وتبكي منهارة وكمان زوجته تقرب من امه
: يمه حبيبتي لا تخافي
ام غسان رفعت راسها وشافته: غسان مين قال لك
غسان: ماعليك اللحين
وهوو يببعد شوي خجلان من زوجة اخوه
طلال وهوو واقف عند باب العنايه وبحزن يناظر الارض : جيت ي غسان معاد سافرت
غسان بقهر منه:ايه جيت ليه ماترد وبعدين ليه مادقيت علي انت واي سفر اللحين
طلال : والله جوالي في البيت مو عندي وقتها حتى مافكرنا بسرعه جت زوجته تركض وحناا رحنا مثل المجانين
ابو غسان جا هو ساره مفجوع بعد ماادقت عليه ساره : وش فيه منصور

ام غسان بصرخه: لا تعبت حالك ماشاءالله ولدك له ساعتين هنا يمكن وانت جاي اللحين
ابو غسان: والله مو وقتك قولي طلال كيف حالته
طلال اشرر على الوحة الي مكتوب فيها العنايه المشددة: بالله يبه مدام انه هنا كيف بتكون حالته
غسان بهدوء:خلاص طلال لا تفجع امي وزوجته ان شاءالله مافي إلا الخيرر وياما ناس دخلووا هنا وطلعووا
ام غسان وهي تتدعي وتبكي:يارب
ورجعت ضمت ايمان وساره اللي منهارة تبكي
عنود
كنت اناظرهم من بعيد شوي يمه قلبي تقطع شفت غسان يأشرر لي اقرب مشيت ناحيتهم واناا احس بخجل من تواجد ابوه واخوه اللي ملزق في باب الغرفه
غسان بهمس لما قربت منه: روحي هدي امي وساره
وقولي لها شيء مو كذا جايه صنم
عنود هزيت راسي : مدري وش اقول لهم
غسان : اي شيء يمكن يسمعومنك ويهدون وكمان شوفي زوجته
عنود مشت ناحية ام غسان وحطت يدها على كتفها :اهدي ي خاله ان شاءالله مايصيرر له شيء
ام غسان بصرخه :ابعدي عني ي الشؤم مثل اختك تزوجت ومات ابوك واللحين انتي تزوجتي ولدي وشكل اخوه بيروح فيها عنود بصدمه من حكيهاا :ايشششش
غسان تقرب منهم لما سمع كلام امه :يمه الله يهديك وش هالكلام
ام غسان وهي معصبه :يعني كذب مو انت قلت لي ان اختها يوم زواجها ابوها صار عليه حادث ومات
ابو غسان بعصبيه لما شاف كيف كسرت خاطر البنت هي وهالكلام اللي كله تخريف من عندها:انتي ماتهجدي ي مره حتى وانتي في هالأزمة

ام غسان طنشتهم وقامت دخلت الاستراحه اللي في نفس المممررر وسحبت ايمان وساره معاهاا الللي من وقت ماجت ماوقفت بكي

طلال منزل راسه من وقت ماامه رمت كلام على زوجة غسان
اوف الله يهدي امي كلامها كبيرر
عنود بهمس ودموعها تنزل : ي ليت توديني الشقه ولا بيت اهلي
يكفي خلاص شفت ان وجودي مو مرحب عند امك
غسان هز راسه بهدوء وهو يمسك يدهاوبحزن عليها:يالله اوديك الشقه
وهوو يكلم ابوه :اوصلها وارجع ان شاءالله
طلال : غسان اجلس مع زوجتك وانا هنا وابوي كلنا ماراح نقصرر وكمان الدكتور قال ان شاءالله يفيق
غسان بزعل:وش تقول انت مسافة الطريق بس
واكون عندكم ان شاءالله يالله سلام
وهوو متجههه لسيارة
عنود ركبت السيارة وبكت على طول
غسان مايدري وش يقول بس حاول يهديها: خلاص عنودي ومفروض تكوني اعقل من كذا وتستوعبي ان امي مو في وعيها اللحين من خوفها على اخوي بس
عنود بقهر وهي تمسح دموعها: مقدره خوفها على ولدها بس مو بذي الطريقه تجرح فينا كذا بدون سببب
ومدام حنا شؤم على قولها ليه وافقت على زواجك مني
غسان بتعب: عنود وقت كلامك اللحين
عنود بقهر:لا وقت كلام امك اللي من توو
غسان مارد عليها عارف انها مقهورة
وانها فشلتها قدام اهله بس وش يسوي ذي امه ي ناس وقف السيارة قريب من الشقه
وقال بهدوء وهو يطفي السيارة : يالله عشان انزلك وارجع
عنود بقهر وهي تناظر قدام:ماابي انزل قلت لك ودني عند اهلي
غسان بقهرر منها ومن عنادها:طيب ليه مافتحتي فمك يوم قلت اوديك الشقه اللحين تقولي لما وصلنا امشي انزلي الله يهديك
قدري شوي ان اخوي في المستشفى مافيني تأخر عليه
عنود بهدوء: اوك
غسان مايبها تزعل زياده : وبعدين شوفي الساعه كم باقي شوي وتصل وحدة اكيد نايمين اهلك
وفك الباب ونزل شافها فكت بابها بدون اعتراض ونزلت معه
وصلها لشقه واعطاها ظهرة وطلع مستعجل.............
بيت ام فيصل
عنود وهي ترفع جوالها وشافت الساعه صارت 12 في الليل وماشافت اي مكالمة له
مالت والله مسوي فيها ثقيل احسن شيء..عندي ي الغبي. .
معقول ماراح.. يتصل يجي يأخذها.. يعني وش هو.. تنام بيت اهلها الله .. ياليت كذا والله هذا إلا تتمنى
ناظرت رهف : اقول رهوفه علامك من وقت مااجيت وانتي
ششكلك زعلانه وحالتك حاله
رهف بهدوء: لا مافي شيء بس احس بتعب شوي مدري وش فيني
عنود بشك: حاسه بينكم شيء
رهف بسخريه: اقول عنود خليك في حالك ترى كلنا نفس بعض وبعدين صرت اكره هالجملة من كثر ماسمعها
عنود ضحكت:هههههه والله انك صادقه وسكتت وناظرتها وهي ترفع جوالها
غريبه هوو لسى مقد دق حتى اللحين وقال يالله وهي تقلد صوته
رهف بهدوء: انتي دقي عليه واسألي عن حال اخوه
عنود بستنكار: ايشش معاد إلا هي ادق عليه انا خليه مدام مادق شكلي اليوم نايمه هناا الله ي أن بيتنا وحشني حيل
رهف : عنود حبيبتي حاولي تكسبي زوجك وخلي العناد تبعك لانه ماراح يفيد شوفي أنا كيف حياتي ومهما كان انتي شايله على غسان وكبر فعلته بس مو مثل فعلت اخوك يكفي الكذبه اللي دمرتني ولكن اليوم شوفي جالسه ادور رضاه
بس شكلي هالمرة طار من يدي بسبب كذبه ماتعادل كذبته بس وش اقول وهزت رأسها بحسرة وعجزز
عنود تسمع لها بهدوء: ايه يعني بينكم شيء صح
رهف وهي تهز راسها:لا بس اقولك يعني كان بينا بس الحمدلله اللحين تمام انا وهوو واللحين أقول لك عشان خايفه عليك
ماابي تصيرر حياتك مثل حياتي بس هذا اللي ودي أوصله لك
قطعت حديثهم جوري وهي معاها شبس وكولا في يدها
: اوف مغثه ماصدقت وهي تنام عشان اجي اسهر معاكم
ي حلوين وهي ترمي حالها على الكنب
رهف بحزن على عبير: وش فيك عليها حرام والله اللي تسويها
فيها البنت شكت علي تقول قلتي لها سارقه ومدري ايش

عنود بصدمه: ايشششش سارقه
جوري وهي تفتح كيس الشبس وبدون مبالاه: ايه وانا صادقه .
بس مابي افضحها عند امها وانتم كمان لاتقولون لسوسن
رهف بقهر منها: يالكذوب تقول قدام امها قلتي بس امها ماصدقت فيها وميمه هاوشتك
جوري بكذب: متى هالكلام صار ماعليكم منها بس وهي تناظر عنود المهم انتي معاك أشياء ثمينه لا تخلينها قريبه منها طيب اماا انتي ي رهف حافيه منتفه ماعندك شيء انتي نتفه بحالك هههههههه مالت بس يقال تحرش علي عند عنود
وناظرت عنود وبصرخه: وانتي وش مجلسك حتى اللحين يقال عروس انقلعي بيتك
صدق عرايس هاليومين مافيهن خيررر ايه انا قلت من اول زواجك انتقام والولد قال حرام اضيع عمري مع ذي واجلس افكر في انتقام
قاطعتها رهف: صادقه قال انسى انتقامي وادلعها واعيشها في أحسن عيشه موتي حره
جوري وهي تهزز راسها: لا قال اقطها بيت ابوبها واريح نفسي
عنود بقهرر من اول تسمع لها بس تبي تشوف نهاية حكيهاا: انتي ليه كذا وبعدين حرام تقولي عن عبيرر كذا فاهمه ولا قسم بالله كلمه لتركي يحوسك قال ايش سارقه صدق بدون أخلاق وجع ان شاءالله كرهتي البنت ماتجلس معنا
رهف بشك: تصدقي شكلها هددتها ماتتطلع تجلس معنا
والله نفسي اعرف كيف سوسن ساكته لها
عنود بقهر: مالت على سوسن نفس الطينه حياتي كلهن مثل
بعض
جوري تناظرهم بقهرر وهمم جالسين يتكلمن عليها:معقول الزواج يخلي الواحد كذا غثيث أجل الحمدلله وانا مو متزوجه وع وع اروح اقابل هذيك السارقه احسن على الأقل أفرض شخصيتي عليها مو مثلكم محدن يقدر عليكن يالمعقدات وقامت وهي معصبه
عنود وهي فاتحه عيونها : من جدها ذي حنا معقدات
رهف بطفش من هالجوري : خليك منها انارايحه انام وانتي دقي على زوجك وشوفي جاي ولا لا وكمان لا اوصيك اسألي عن اخوه عشان يعرف انك مهتمه فيهن
عنود بسخريه: اخسس ي رهوفه صرنا ننصح من متى هالعقل
رهف جت ترد عليها سمعت صياح ولدها وشافت جوري تركض مرت من عندهم قالت بصدمه:جوري راحت له صح
وراحت بسرعه لغرفتها شافته يبكي على طول سحبت يده وقالت بقهر عضته الزفته
اخذته في يدها
ودخلت الصاله وهي تناول عنود إلا ماتحركت متعوده على هالحركات منهن: خذي رايحه اشوف شغلي معاها الزفته تحط حرتها في هالضعيف
عنود حملته وهي تضحك: وش يعني بتسوي راح تتطقيها عادي عندها ماتحس خلاص احسن شيء اختصري على عمرك وقولي لتركي والله معاد راح تقرب منه ترى هي تموت من تركي
رهف بعجز وقهر لأنها سمعت صوت الباب انقفل بالمفتاح جلست بقهر على الكنب: الزفته تدري اني رايحه لها
عنود: مثل ماقلت لك قولي لتركي
رهف بقهر منها: بالله ذي تخاف من حد انتي ماسمعتي امس وش
قالت له ي الظالم ههههه كل مااذكر اموت ضحك على وجهه تركي وهوو مصدوم
عنود وهي تضحك:هههههه اي والله انصدم بس شفتيها معاد طلعت
رهف اخذت ولدها اللي توه سكت :يالله ي روح ماما نرجع ننام
يالله عنودي مثل ماقلت لك اوك وأنارايحه انام تصبحي على خيرر ي عروس النحس نحستي اخوه
عنود فتحت عيونها بصدمه من كلامها: قدها وقفي وكملت بقهرر
وجع ان شاءالله امس من امه واللحين من رهف
رهف شردت بسرعه وهي تضحك
قفلت الباب وخلت ولدها على السريرر وهي تناظر مكان تركي

اليوم نبي ننام بدون بابا ي شعول
اممما الغرفه مو حلوة صح فديتك تتتبسم ماتدري وش اقول
سحبت بجامه ..ودخلت اخذت شورر.. وفرشت سجادتي ....وجلست اصلي الوترر.. وادعي ربي يفرج ..علي ضيقي ..ويسعدني في حيايي مع زوجي ..ولدي سحبت ..القرآن قريت وردي
حسيت براحه فعلاً أ..لا بذكرالله تطمئن القلوب
قمت تمددت ...بجنب شعول وانا اسحبه لحضني ....ناظرت ملامحه سبحان الله تركي مصغرر بس شعول ابيض عن تركي اخذ لون بشرتي مااخذ لون بشرة ابوه القمحي
سحبت جوالي شفت الساعه باقي دقايق وتصل ثلاثه
ي ترى وش يسوي.. اللحين جالس .. فتحت الواتس وشفت أخر ظهور له من تووو.. يعني صاحي تذكرت امس كيف عاملني وزعلي منه ..وكلامه اللي ..جرحني بس .. حسيت اني لوو
ارسلت له يمكن ..يطخ اللي في راسه ..سميت بالله ..وارسلت له ...وانا ارجف ..ي ترى وش بيرد علي .. (حبيبي متى جاي )
حسيت بمغص... بعد ماارسلت له ..احس اني ....استعجلت بس احس انها بتغيرر ..حياتي هالكلمه.. وكمان يعرف اني افكر فيه واهتم ... رفعت اشوف فتحها.. ولا لا شفته فتحها ومتصل...

... حرق دمي.. ابيه يرد مارد.. طنش
جلست فاتحه.. اشوف وهوو متصلل.. فتحت عيوني بصدمه من رده
عند تركي
كان جالس وهو كاره عمره فيه النوم
وجالس يتطمن على ..اخوو غسان ويتوصل.. معه لما ركب الطيارة
بس شاف رقم رهف.. ارسلت فتحة بسرعه.. وش ارسلت فتح عيونه بصدمه من كلمتها.. حس قلبه يدق... ابتسم إلا شعوريا حبيبي
يارهف رفعت نظري... شفت زملي مشغول.. في جواله حسيت اني ودي اطير من الفرحه ..بس تذكرت.. وش كذبت علي فيه
وكمان راح ..اعرفها اني مو لعبه ..عندها وتقدرر ..تضحك علي
ايه لازم تعرف اني ثقيل .. عارفة الزفته اني ميت ..على هالكلمه بس .. لا لا راح اخليك تندمي ي رهف .. على حبي لك وانتي شفتي حالك على هالحب .. بسرعه كتب (قلت لك مابي حبك )
وارسل مره ثانيه( ولا تحاولي تجربي معي هالطرق اوك )
وارسل ثالثه ( وياليت ماترسلي ثاني لاني مشغول ومالك شغل متى أجي مانتظر منك اذن اوك )
سكرت الجوال وخليته على مكتبي بقهر احس قلبي يتقطع عليها
..بس لازم كذا ...عشان ثاني مره .. تعرف كيف تتوب ..ماتكذب علي بسبب صعلوق حاب يدخل ويخرب...عارف انها اللحين تبكي جالسه خلاص تركي يكفي قسى.. قلبك شوي عليها"""""""""""مالت اكثرر من كذا قساوه صدق عقل متخلف معليش حزب تركي هههههه

عند رهف
حست دموعها نزلت من الللي ارسل لها
اما الأخيرة وجعتها حيلل.. يعني اشلون لعاد ترسلي
مسوي فيها ينتقم جالس.. طيب تركي انت الخسارن.. رمت الجوال بقهر على السريرر.. اي خسارة وهو بايعيك رمت راسها على المخده وهي ..تبكي قهر ...ووجع.. وظلم ..وكل شيء.. ياربي انا ايش سويت .. حتى كذا ..يكرهني ..والله ظلم اللي معيشني فيه
تذكرت موضوع شقتي .... مسكين تركي تفتكرني راح ..انسى
لا بعدين انت قلت لي خليك جاهزة ...أجل تحمل والله لااخسرك
واخذ اغلى.. الديكورات ..على الأقل ادلع نفسي ..في شقتي ..
رجعت بكيت بقوه... على انتقامي السخيف ..طيب خسرته ..يعني بيرد كرامتي .. ااااه احس اني مجروحه... حيل منه ... تذكرت يوم انا اصده بس ... هو كان غلطان ... علي بقوه وحتى اللحين غلطان .. علي ويبي يكسرني مدري... وش هوو مستفيد .. اي حب اللي يقول... عنه بالله بالمنطق ذا حب ... بس اهنيك تركي ...عرفت كيف تنتقم مني .. خليتني احبك على شين أفعالك ..اااه
ياليتني ..ماارسلت احس.. بندم .. وقهرر
بعدها سمعت صوت.. أذان الفجرر ياربي.. لي حول ساعتين
ابكي ..قمت اتوضى واصلي الفجرر وبعدها نمت ..وانا احس ..راسي يبي ينفك من كثر الصداع ... الله يسامحك ي تركي .. قلبي مايطاوعني.... أدعي عليك مثل قبل @@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
"
"
عند عنود
تمدتت على ..السريرر وهي مستغربه لسى ومو مصدقه ... غريبه ماغثها
شافت جوري سحبت ..المفرش عليها ونامت فكه.. نوم الظالم عباد ه.. رفعت جوالها وخلته صامت .. وهي تضحك بسخريه على كلام رهف .. يوم تقول لها تتصل عليه
قفلت عيوني براحه .. ي زين النومه ..في سريري..

عند غسان وهوو توه ركب الطيارة
وهو يناظر اخوه وفرحان يحس انه احسن من أمس بكثيرر
وبعد ماتطمن عليه وهوو يشوف كيف حالته
رفع جواله هز راسه بحسره وقهرر.. حتى اتصال ..مااتصلت ..تسأل بيجي ... او لا عرف انه ماله ..مكان في قلبها حتى ..لو ذره بس هوو طبعه صبور حيلل ... بس حس نفسه مجروح منها..وماراح يدق عليها ... ويقول لها خلاص .. سافرر ولا حب..يعطيها خبرر .. تركي عنده خبرر.. يقول لها ضحك بسخريه على حاله .. غسان انت مصدق.. حالك انها بتسأل.. عنك قفل جواله وناظرر اخوه طلال وابوه اللي شكله تعبان ..وفيه النوم قال بتعب: طلال والله تصدق حتى الحين ولسى مو
مقتنع بسفريتك معنا
طلال بزعل: خلاص غسان ترى طفشتني ياخي مستحيل اخليه وبعدين عيال عمتي مايقصرون لوو يحتاجووا شيء
غسان: بس انت عارف امي وزوجته واختك لحالهم بدون رجال وابوي كمان رفض كان انا اكفي وعيال عمتي مافيهم قصور بس احس البيت بدون رجال مدري كيف
طلال بقهر منه: ي خي بلى حنه ترى مصدع لي يومين مانمت خلني انام المسافه طويله عشان مااحس بطفش
غسان: ااافااا تحس بطفش وانا معك
طلال ناظره :نفسي اعرف كيف عمود متحملتك
غسان ابتسم : من كثرر اللي جلسته معاها كلها يوم
طلال تذكرر حكي امه عنهاا ضحك غصب عنه
غسان ناظره: ممكن اعرف وش تضحك عليه
لاني اشوف مافي شيء يضحك
طلال وهوو يهز راسه : لا بس كل ماتذكرر امي وهي تهزئ في عمود اموت ضحك وانت ساكت ودك تتكلم بس ماسك نفسك ي خي العشق تعب صح
غسان بقهر ضربه بقوه على كتفه:نام نام ذا وقت حكيك اللحين وزفر بضيق
وقفل عيونه وهوو يتذكرر كيف ماقدرر يدافع عن محاربة امه لزوجته نفسه يعرف ليه تكرهها كذا
@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@
اليوم الثاني
في بيت ام فيصل
تركي دخل البيت شافه هادي غريبه دايم امه وجدته معسكرين
قدامه في الصاله حس بقلق اتجههه لغرفة امه دق خفيف وفتح الباب لما ماشاف رد شافهم نايمين تقرب من امه شافها نايمه بهدوء وكمان جدته ابتسم وطلع وهوو متجهه لغرفته فتح الباب بخفيف .. وشافهم نايمين تقرب منهم ... ي حبي لكم والله ..
شاف رهف كيف نايمه بهدوء... عض على ...شفايفه بقهرر.. ايه هي نايمه ومرتاحه .. وانا زعلان ... ومتضايق عشانها ...
فسخ بلوزة البدله ورماها واتجههه لحمام اخذذ شورر بارد يطفي شوي من قهره ... طلع وهو يجفف جسمه واخذ ملابسه ولبس وتمدد بجنبهم.. تقرب من ولده وباسه .. وهو يبتسم شاف وجهاا ..قريب منه .. كان وده يتقرب منها ... بس خاف تصحى.. سحب مشعل وضمه لصدرة بحنان تحرك مشعل خاف لايصحى لانه ..مستحيل عاد ..ينام قال بصوت واطي ..ضروري اسحبك ي النتفه انت .. بس تنهد برتياح لما مشعل رجع نام .. حس براحه ولده نايم ..بجنبه
قفل عيونه ونام بهدوء
رهف

فتحت عيونها على صوت مشعل وهوو يبكي
شافته في حضن تركي ..وشكل تركي نايم ..وموو حاس فيه
مدت يدها خفيف ...وسحبت ولدها.. ورضعته
سحبت جوالها شافت باقي شوي ويأذن الظهر قامت غسلت وتوضت وصلت وقالت بصوت واطي: تركي صلاه
تركي ماقدر يفتح عيونه : اوك
استغفروقام توضى ولبس بدون مايوجهه لها اي كلمه وطلع للمسجد صل ورجع
غرفته على طول فتح الباب ودخل شافها قدامه
جالسه على التلفاز قال بهدوء: خليك جاهزة العصرر وجلس على السريررر
رهف رفعت نظرها له: اوك
تركي : مشعل خليه عند امي عشان تاخذي راحتك وانتي تختاري
رهف حبت وهوو كذا يسولف معاها بهدوو:اوك
تركي بقهرر: خيرر ماسكه معك هالكلمه
رهف هزت راسها:لا بس اخاف اقول شي تزعل
تركي رفع حاجبه: : لا ازعل ويهمك هووو
رهف : ايه يهمني ليه مايهمني وهي تتقرب منه وتحط يدها على كتفه وبهمس تركي
تركي حس نفسه وده يضمها بس مسك نفسه مد يده وابعدها قال وهوو يغطي على مشاعره: كم مره قلت لك لا تقربي مني كاره قربك
رهف حست خلاص راح تبكي ناظرت عيونه تتدور حب ورحمه بس لا شافت شيء غيرر قالت بنكسار: طيب وش تبي وترضى
تركي قال بحقد: تذكري كيف كان تصديني
وكيف كان تفشليني حتى قدام ابوي الله يرحمه
وكم مره اخذت كف عشانك وكمل بحقد وهوو ينزل خشمه من خشمها: حسي مثل ماكنت احس
رهف بهمس: بس انا غيرر كان سبببي
وكان قوي لوو تذكرر
تركي وهو رافع حاجبه الأيسر: اوك حتى انا لي سبببي واشوفه قوي حيل
وقف يالله قومي نطلع الصاله لان لوو طلعت بدونك ميمه راح تسندر راسي فيك وانحنى حمل ولده واعطاها ظهرة وهو مطنشها وهوو يلعب مشعل
ناظرته بقهرر.. ودها تفجرر.. فيه وش هالعناد..ركب راسه فجأة
مالت عليك يالحقود
طلعت.. وراه بطفش
وهي ماودها بس عارفه انه جدتها ماراح تخليها.. ترسل كل ...اللي في الصاله لها


تركي
: السلام عليكم ورحمة الله
الجدة: هلا والله وعليكم السلام
تركي فتح عيونه بصدمه: معقول العسل رضت علي
ورجعت ترحب فيني اناا قلت عذول دخلوو بيناا
ي الغالية
الجدة : هوو انا متى زعلت منك
جوري : زهايمرر ههههه
الجدة ناظرتها بنص عين:وش هووذا
سوسن : يعني عقلك طار
الحدة بعصبيه: طيروو عقلتس انتي وهي وانا صادزه متى زعلت منه تعال بس يمه قريب مني إلا وين مرتس
تركي بهمس: ياربي توني اجلس تسأل ع طول
الجدة شافت رهف: هلا هلا يمه تعالي كويس وانتي جيتي
خالتك مسويه مرقوقه يحبها قلبتس
تركي : سوته لي مو لها ليه تعزميها وماتعزميني
الجدة :مو تقول لتس أجل وش هوو له اعزمتس
انت اللي مفروض تعزم ي البخيللل مدام بإسمتس ....
رهف ضحكت على ميمه :هههه فديتك
تركي :مبسوطه رهوفه
رهف ناظرته بصدمه من تو سمعها كلام مثل السم
والحين ي دلعها. . لا موطبيعي .. ذاا
تركي ضحك بسخريه
على تعابير ..وجهاا وناظرها ..مثل مايقول لها ..لا تفرحي بس قدام ... ميمه ..
ابعد نظره عنها لما شاف اخته عنود دخلت: هلا والله بالعروس
عنود بهدوء: هلا فيك
تركي :غسان باقي ماقد وصل شكله لاني ادق عليه لسى جواله مقفل الله يهديه وانا قلت له طمني وقت ماتنزل من مطار لمطار
عنود ناظرته بصدمه سافر وماقال لهااقالت بهدوء:انت عارف ان المسافة بعيدة يبي لهم اكثر من نص يوم

رهف تقربت منها وهمست:ماعندك خبرر صح
عنود تخفي صدمتها :ومايهمني
رهف بقهر منها: يعني مادقيتي عليه وش هالعناد اللي فيك
عنود بطفش وقهر من غسان كمان فشلها: رهف مو وقتك
رهف : اوك كيفك
جوري: تركي تكفى مشنا اليوم حتى لو تودينا المزرعه ترى فيني طقه
تركي ناظر رهف هوو وعدها اليوم يروح معاها يشوف كم محل عشان شقته وكمان يبي ينفك هزراسه بأسف: معليش حبيبتي خليها بكره
لاني وعدت رهوفه نبي نروح كم محل نشوف ديكورات ودهانات
لللبيت
الجدة:هوووو يمه ودك تبعد عن امك واخواتك ليه يمه

جوري وهي تصفق يدي بيد: زهايمررر
تركي بحدة ناظرها: انكتمي اليوم ماعندك إلا هالكلمه وناظر جدته لا ميمه اقصد شقتي
اللي فوق
الجدة :هاا يمه ربي يسعدتس ي رهوفة ي حبيبة قلبي
تركي بزعل: طيب انا مالي دعوة وهذا وانا رايح اجهز لها شقتها
الجدة :هذا واجب عليك تسويه ومايحتاج حد يشكرتس عليه
تركي زفر بقهرر:اااه بس احبك
الجدة وهي تتبسم:واحبتس اكثررر بس
تركي قاطعها: بس اذا ريحت رهف معروف يمه كلامك
الجدة بنص عين تناظره: لا يكون مو بعاجبتس حكي هاا قول
جوري بقهر منهم: اوف ضروري اليوم الست رهف تروح
تأجلها طيب يعني خلاص تموت ولا ساكنه في الشارع وحنا ماندري
ام فصيل بحدة: جوري
سوسسن: يمه بنتك ذي ماشفت في قلة أدبها
جوري: عشتووو اسمعووا مين يحكي
سوسن بقهر منها: قسم بالله شوي واقوم احوسك هنا
رهف بسرعه لما شافت السالفة تبي تنقلب جد وكمان نظرات تركي ماريحتها شكله يتحلف فيهن وشوي ويقوم يكفخهن: عادي انا بكره اروح وناظرت تركي خلاص خلها بكره
تركي ببرود: لا اليوم وناظر جوري انتي وش دخلك كنت ابي امشيك بكره بس اللحين انقلعي ماراح اركبك حتى سيارتي وسوسن مفروض تقومي تربيها من غيرر ماتشاوري وتعطيها
حتى خبررر لان ماينفع إلا كذا معاها
جوري بقهرر:ايه خلاص غيرتك النتفه ذي ااخ وين هيبتك ي خوي اللي تهد رجال في المجالس وهي اللي مثل طول صبعي الصغيرضيعة علومك
تركي ناظر امه بقهرر:يمه تبي بنتك
رهف ناظرت جوري بقهرر وهي تتحلف فيها
ام فيصل :قوم شوف شغلك ربي يقويك
تركي وقف وهو يرفع يده :هذي امي واعطتني الضوء الاخضررر
جوري بسرعه وقفت: انت مايبي لك ضوء اخضررر ع طول مافي وقت
وشردت بس وين تركي لحق عليها
تركي وهو مسكهاا بشعرها على خفيف: يالله اعتذري من عمتك رهوفه بسرعه
جوري بقهرر وهي فاتحه عيوينها:لا لا اضربني بس اعتذرر لا ومن رهف كمان ياويل حالي مابقي إلا هي
رهف ناظرتها بقهرر:خلها تركي ماتهمني
تركي وهوو يهزز راسها ويشد شعرها على خفيف: بسرعه اعتذري
جوري ناظرته بقهر: من متى هالحب
ولا على حسابي بس
تركي بقهر منها ومن لسانها:مالك شغل كذا اللحين حبيتها
رهف
كنت اناظره
معقول ذا تركي وجالس.. يدافع عني مدري.. ليه مو ....مرتاحة حاسه انه يتظاهررر بس... ايه عارفته.. دايم مايسوي.. شئ الا له
غرض
ام فيصل بطفش: شوف ي تمردغها ي تفكهاا صدعتووا راسي
جوري وهي تناظر امها بصدمه:يمه حرام وين حنان الام وش ذي تمردغها وقولي فكها ي التيسسسس
تركي ماسك ضحكته غصب عنه هالبنت ماتتوب حتى لو انضربت مافي فايدة دفها بقوه على الكنب وناظر رهف
: قومي تجهزي باقي شوي ويأذن وبعدها نروح
واعطاهم ظهرة وراح لغرفته
جوري وهي ترتب شعرها الللي حاسه بقهر: اوف ماصدقت المه جاا وحاسه كذا لي
وناظرت رهف الله ياخذك كله منك قال ايششش يدافع عنك وهو اربعه وعشرين ساعه طايح فيك ي الغبيه

رهف طنشتها واتجهتت لغرفتها
فتحت الباب ودخلت وقالت بهدوء:خلي مشعل معنا
تركي ببرود : لا
خليه عند امي
رهف : طيب قول لها انت انا اخجل اقول لها وعنود احسها مو تمام هي دايم ماخجل منها واحطه عندها اما جوري مستحيل
تركي بشكك :ليه عنودموتمام وش فيها
رهف اوف صدق غبيه دايم مااعرف اتكلم اللحين وش يفكنا من مشاكله مع عنودقلت بتوترر: لا اقصد شكلها تعبان وبعدين لاتنسى زوجها مسافرر وشكلها مالها مزاج
تركي : ياليت اصدقك بس لاني عارف عنود وعنادها
وعارف غسان لو ايش مايقول شيء ودوم يتحمل ويكتم
رهف ناظرته وبنغزه له: حلوو اللي كذا حتى تعرف تتفاهم معه
تركي فهم قصدها قال ببرود:ايه حلوو اذا تاريخها ابيض
رهف ناظرته بصدمه: وش قصدك حرام لاتشيل في ذمتك اكثرر ي تركي ترى إلا الشرف
تركي : ماتكلمت عن الشررف ولوو بس شاك في شي بيسط من هالناحيه ماتجلسي دقيقه عندي بس اللي اقصده الكذب
رهف بصرخة قهرر: ي شيخ طفشتني كذب وكذب قولي وش تساوي كذبتك هاا قول ي الشريف
تركي وقف لما سمع آذان العصرر :ياليت اشوفك جاهزة اوك لما اجي
رهف بقهر منه ليه مايرد عليها ليه كذا يرمي عليها كلام مثل الرصاص ويطنشها ويروح لا كذا ماينفع حرام وظلم اللي يصيرر فيها ... خلاص رهف قومي تجهزي افضل عشان .. مو كل مره ..راح تحصلي على .. هالعرض اااه تنهدت بقهرر..مو قلت لكم .. تمثيلل اللي من تووو ... قمت توضيت وصليت ولبست العبايه واخذت ولدي
وطلعت الصاله تقربت من عنود اللي جالسه .. وهي مسرحه ..مدري في وش هوو ..تفكرر ؟
رهف : عنود وش فيك ؟
عنود هزت راسها وهي تاخذ منها شعول: فديته العسل ذا يبي يجلس عندي
رهف بفكره: عنود وش ررايك تروحي معي كمان انتي ذوقك حلوو وتساعديني
عنود :معليش رهوفه والله مالي نفس
رهف هزت راسها: اوك على راحتك
سوسن جت تقربت منهم: انا اروح معك يالله
رهف ضحكت : فديتك والله حياك كويس نفلها
سوسن ببتسامه: لا حياتي وروحي انتي مع زوجك امزح معك انا
وبكره كلنا رايحين المزرعه مع بعض ونفلها :
على انا طيارتي في اللليل وسفرر وراي بس ودي اروح المزرعه
شفت جوالي يدق وقفت :يالله حبايبي باي تركي يدق
رديت بهدوء: الو
تركي وهو جالس ينتظرها في السيارة : اطلعي
رهف

مدري ليه حسيت بخوف لما قال اطلعي انا في السياره. .
خايفه ...لا اشوف السيد فصيل ..على قول تركي ..وذا بعدها ..يسوي لي ..سالفه وانا ...مو ناقصه حكي وكلام يقهرر..
ومشاكل على راسي ..نفسي ارفع جوالي ..واقول له انزل ..وقابلني في الحوش ... ايه لازم اتصل عليه قبل ماطلع ..دقيت جاني الرد: نعم
رهف بخوف:تركي تعال خجلانه اطلع
تركي:تعالي بس
رهف بسرعه : يمكن اشوف حد في الحوش مثل زوج س...
تركي بسخريه قاطعهاا:لا لا ماعليك تعالي واللي في بالي بالك
سيارته موو هنا يعني حضرته منقلع
وقفل في وجهااا وحط جواله بقهرر مسويه فيها وتبي تظهر قدامي انهاا مافي مثلها هز راسه ماينفع ي رهف
رهف
بقهر ناظرت جوالها ..وسوت حجابها زين.. وعدلت العبايه على راسها وسمت بالله.. وفتحت باب المدخل.. وهي تسب ..في تركي ..مالت ..متكبرر ..طيب والله اردها لك ...هالقفله
وطلعت شافته قدامها مسنترر في السيارة وجالس يدخن
دخلت وقفلت الباب بقوه كذا عناد فيه وقهر من ريحة هالدخان
تركي قفل عيونه من قوة ضربة الباب: الحمدلله على السلامه للي خايفه تتطلع لحالها وضحك بسخريه وهوو ينفث دخانه
رهف ناظرته بقهر جالس يستظرف حضرته:الله لايسلمك
تركي بصدمه وين الخوف إلا له ثلاث ايام يشوفه : نعم
رهف طنشته وقالت بقهرر: هييي من اللحين اقولك موتأخذ لي شيء والسلام لا ابي شقتي تشع فخامه ايه موكذا اصبرر واتعب وفي النهايه شيء ماله قيمه
تركي وهوو يسمع لهاا حرك السيارة وبسخريه: ي حرام في الشارع وانا مدري قال ايش صابرة اقول انثبري على قدي اخذلك
رهف بدلع:مالي شغل انا استاهل ترى وبعدين مو زوجتك مفروض تأخذلي كل شيء نفسي فيه
وانت تدري قد ايش صبرت عليك وتحمليت غرفتك اللي سدت نفسي عن الحياة كلها
تركي بقهرر منها نرفزته هي ودلعها ذا: رهوفه تبي ترجعي شكلك
رهف بسرعه :لا لا راح انكتم وهي تحط يدها على فمها
تركي كان وده يضحك بس مسك نفسه """
رهف
كنت اتابع الطريق بطفش اوف مااحب اجلس ساكته
ياليت اخذت حتى جوري معي احسن من طلعتي لوحدي
ناظرته وهو يسوق بهدوء بس شكله باين عليه الجمود .. اوف يكرهي ..له وهو كذا ...قالت افتح سالفه :ااممما تركي وش اختار لون دهان لغرفة النوم
تركي بجمود:أسود مثل عيشتي معك
رهف بقهرر ...اخخخ ياربي افجرر.. فيه وربي . .يستاهل
ليه كذا نحس ..اوف منك.. ومن لسانك ...ذي اللي تقطرر سم
بقهرر: لا مايصلح أسود في أسود يكفي حياتك تبيني اكمل عليك لا أنا في قلبي رحمه وابيه لوون كذا فاتح وكاد تتعدل انت وتزين نفسيتك ذي
تركي بقهرر من ردها: أجل لاتتشاوري اوك مدام مختارة الون
رهف :لا بس حبيت اخذ رايك بس انت نحس
وبعدين بالله ماطفشت من الوون الغامق يكفي غرفتك كلها أسود وفضي وكملت بدلع ياربي نكد نكد اوف
تركي بصرخه:هييي انتي وش فيك مصدقه حالك ترى ذاا وراه شيء موو حب في وجهكك
رهف احس اني.. ولعت وش قصده ..ايه اناعارفه ..من اول ان وراه شيء قلت
وانا احس روح الحماس اللي فيني والفرح اني رايحه اختار لبيتي كله تبخررر قلت بحزن:ايش وراه
تركي وهوو يبتسم بحقارة: في وقته ي حلوو
وقف عند الإشارة وشافها ساكته البربره اللي فيها من توو
وين راحت ههه سكتها.. حب يسمع ..تخطيطيها وش تبي ..
ما حب سكوتها .. كذا مايدرى ..وش يبي مو عاجبه ..شيء
امممما اللحين اخليها... تصرخ مو ..بس تتكلم فتحت الإشارة
وداس على البنزين بقوه وصل السرعه حول 180 وهوو يضحك ..عارف انها راح تصرخ .. بس مرت خمس دقايق ..والبنت مافتحت فمها .. هديت شوي السرعه لما شفت زحمة الطريق اوف شوارع الرياض .. تتطفشك بزحمتها .. بس غريبه وش اللي تغيرر معقلول.. صارت شجاعه .. وانا مدري ..
رهف
من وقت مازود السرعه وانا احس ..خلاص بطني يوجعني وقلبي ..يرجف اكيد ...الحين لوو فتحت ..فمي يزيد ويعاند ..مع جوههه ذا ...ونكده اللي معشينا هوو .. طنشي رهف واستودعي نفسك
اللهم إني استودعتك نفسي وناظرت تركي وغصب عني قلت وحبيبي يارب وكشرت غثيث .. مايستاهل بس هذا طبعي اذا حبيت احد مقدر احقد عليه ........ وشكلي راح اندم على حبي له تتوقعووا إني راح اندم؟
وقف السيارة وناظرها : يالله انزلي
رهف وهي تشوف اسم المحل: كيف تتوقع حلوو
تركي بطفش: ي ام الغباء نزلناحنا عشان تسألي هالسؤال
ربي اعطني الصبرر بس
رهف بقهر: خلاص آسفين يالطيف الطف بس هاب فيني قلنا تتوقع ماقلت كيف حلوو
تركي بحدة: بنتزلي ولا ايشششش
رهف بقهر وهي تفتح بابها: بنزل اوف
نزلت ومشيت معه وحضرته جالس يتمخطر قدامي يمشي على بيض ذا ...ولا وش قصته ...انا ودي اطيرر ادخل بسرعه ...ياربي متشوقه ... دخلنا المحل
...وجلسنا على الكنب والرجال يجيب لنا الكتلوج لان اللي مسوينه عرض على الجدرر ماحبيتها .. دفشه بزياده ...فتحت الكتلوج
وناظرت الون ..قلت بهمس : وش رايك في ذا الون
تركي ناظره :امممما حلوو
بس ليه احمرر ماراح تصير الغرفه غامقه
رهف بقهر:ليه ماشاءالله غرفتك اول فاتحه وانا مدري
تركي وهوو صاك ع سنونه: أجل اختاري انتي ولا تأخذي راي اوك
رهف نفسي اضربه والله وجع قهرني يا ناس شايف حاله بزيادة قلت بهدوء: واجههه بس ابي احمر والباقي ودي في رصاصي فاتح عشان كرسي النوم ابيه ابيض
وش رايك
تركي بطفش: سوي اللي تبيه مالي شغل قلت
رهف : اوك كيفك خلاص كذا ابي غرفتي
ومجلس الرجال ابيه غامق بس مجلس الحريم لا فاتح احلى مووو

تركي طنشهاا وهوو يناظر في اللي جالسين في المحل
رهف
جلست احوس واحوس وانا أختار تمنيت عنود معي
لأنها ماشاءالله ..عليها ذوق .. هذا جبته معي ..كذا مافي ..فايدة
تركي بطفش: يالله بسرعه خلاص
رهف ناظرته بقهرر: شوي بس مابي استعجل ولا ايش رايك نروح محل ثاني
تركي هزز راسه بلا وطنشهاا بس رجع ناظرها
وهي كيف محتارة رحمها ..وجلس يختار معاها ..
وهي مره تعصب عليه ... ومره تقول الله ذوقك حلوو..
بعدها طلعنا من المحل اللي صاحبه كرهنا من تعبه كل ساع يجيب كتلوج
والهانم .. مو عاجبها شيء. . بعدها نزلنا صلينا في المسجد
حسيت ودي من كلامها اذبحها اسمعووا وش تقول
رهف بزعل: اوف احس كذا ماعجبني شيء عندهم
ابي كذا تصميم لشقتي غيرر واللي اختارته كله أوفر
تركي بقهرر: من اربعه طالعين واللحين باقي شوي وياذن العشاء
وانتي لسى ماحبيتي شيء طيب والللي اتفقنا معاهم ف المحل الللي من تووو وش هوو وكمان جاين بعد يومين عشان يبدن
رهف وهي محتارة: مدري انت شفت نوع الدهان اللي اخذته وورق الجدارن حق الصاله حلووو
تركي: ايه والله حلوو فكينا بس
رهف هزت راسها محتارة بس تذكرت ولدها اكيد يبكي جالس
متعلق فيها بزيادة : حبيبي شعوول مدري وش يسوي

تركي طنشها لانه لو كلمها عن مشعل ماتسكت
رهف بهدوء مسكت يده لما وقفووا عند الإشارة: تركي
تركي يناظر قدام : نعم
رهف : كذا ودي نروح مطعم بعد ماننزل نصلي العشاءعلى اني قلقانه على شعول بس عنود تعرف له
تركي سمعها ولما كملت حكيها قال بكلمة مختصرة بجمود: لا
رهف سحبت يدها منه: اوك على راحتك
بس كنت حابه احكي معك على رواق يمكن نتفاهم بعدها وترضى علي
تركي بصرخه:رهف خلاص كم مره قلت لك لا تحاولي فيني
رهف بقهر:طيب ليه أنا عارفه اني زعلتك لما كذبت بس والله من خوفي مو لشي ثاني ...
تركي : خلاص رهف مالي مزاج اسمع لك
رهف بقهر : بس انا حاسه ان وراك شيء
مو مرتاحه ي تركي
تركي بسخريه: وعشان كذا جالسه تحاولي ترضيني
رهف ناظرته بقهرر خلاص رهف
ماعليك فيه رضي والا انطق. : اوك تركي وعد مني
معاد اسعى لك وسوي اللي تبي وتحبه انت مسكت في عذر اني كذبت عليك وخلاص ماتبي تنسى وهو لوتفكر فيه تافهه
تركي بقهر : تافهه اوك وبعدين مسويه نفسك متفضله علي
ي شيخه قلت لك مابيك ولا ابيك تراضيني كم مره قلت لك
وابي اقولها لك في وجهككك : ابي اتزوج ولقيت اللي بتسعدني
وخلاص انتهى اللي عندي وي ليت ماسمع كلمة اعتراض لانها
ماراح تغير اللي في رأسي
رهف
ناظرته بصدمه .. ايش لقي اللي تسعده ...
وش هالكلام .. ايه ايه رهف هذا هوو جالس ..يسوي لك ..شقتك
وتذكرت حكيه لها ..يوم قال ماعليه ملامه بعد.. ماكمل بيتك...
ايه هذا قصده طيب وانا وحبي له بعد ماحببته يروح يتزوج
لا.. مستحيل اسكت له ... والله لو يسويها ... ان حتى وجهي مااخليه يشوفه .. قلت بضعف : وانا
تركي بجمود:وش فيك انتي مواول وحدة ولا آخر وحدة
رهف بعدم تصديق: لا اكيد تمزح انا عارفه
تركي ضحك بصوت عالي: هههههههه ايه امزح
رهف مقهورة من ضحكته: تركي من جد تبي تتزوج
تركي هزز راسه: ايه ي عيون تركي
رهف حست انها راح تبكي من سخريته عليها : ليه طيب
تركي بحقارة : اامممممااا لانك ماطلعتي على مزاجي
رهف حست نفسها تبي تنفجر صرخت بقوه : مو على مزاجك بعد سواتك كلها فيني وتوك تكتشف اني مو على مزاجك
تركي حس نفسه وده يذبحها على هالصراخ و بعصبيه : انكتمي لا تذكريني بدلاختي واللي سويته في عمري
رهف ودموعها تنزل مقهورة من حكيه ي ناس يذبح : خلاص تركي اسكتتتتت اسكتت مابي اسمع منك شيء وجلست.. تبكي وهي تهمس.. كذب كذب ايه يكذب ..عليها
سحبت فاين... ودخلت يدها ..داخل النقاب ..وهي تمسح دموعها ومصدقه.. انه بس يبي يقهرها ... ومستحيل يسويها..ويماا ردد كذاا.. حست براحه من كذبها على نفسها ....
تركي
حس انه قسي عليها ... بزيادة .. قال بهدوء بعد ماشافها سكتتت ..والحنه اللي من توو.. كلها راحت حزن عليها ..: اي مطعم حابه نروح بعد مانصلي
رهف
طنشته وماردت ..عليه كرهت حتى وجودها معه..في نفس السيارة. ..تبي تروح ماتبي ...شيء ثاني خلاص عوفها في..كل شي قلت بحزن : مشكور ابي البيت الحين بس
تركي بمكابرة: اوك على راحتك
واتجههه للبيت وصلوونزلووا شافووا احمد ومحمد برا يسولفون على الدكه الللي قريبه من باب البيت قال بجمود:نزلي نقابك زين
رهف نزلت نقابها اللي من اول نازل بس لانه موسوس
وفيه غيرة زيادة نزلته عشان يرتاح
واتجهت للبيت وهوو جلس معاهم براا
شفت فيصل قدامي طالع من بيتهم وفي يده ترمس شاي
حسيت ... الارض تحتي .... تنهززز من رجفتي
يارب مايسوي... فصل بايخ مثل كل ..مره جلست اكررر .. وجعلنا من بين أيدهم سدا و من خلفهم سدآ فأغشاينهم فهم لا يبصرون.......
يارب يارب ...خلاص احس باب الصاله بعيد عني ...شردت مثل المجنونه لما وقف هوو ... حسيته كانها عرفني ..
دخلت البيت وانا اتفرج ورأي مثل المجنونه ...شفته طلع وقفل الباب
...لا لا عند تركي طلع ..ياربي اكيد ..مجزرة اليوم..تحصل مع المجنون لوو ..شافة طلع بعد مادخلت ..
دخلت شفت البنات جالسين يشربن شاي ويأكلن فطايرر
رديت السلام وانا ارجف:
اللكل رد السلام
سوسن:تعالي ان شاءالله انك صورتي بس
موو جايه كذا ودي اشوف وش اخترتي
رهف بتوترر: لا لا ماصورت
سوسن وهي تصب لها بيالة شاي: ادري فيك نحيسه
عنود ناولتها مشعل وهي مستغربه: غريبه مااخذتيه
رهف ناظرت ولدي
اااه دعيت عليه اوف ..حتى نساني ولدي ..اوف اكره اشوفه ..والله احس شوفته ..تجيب لي مصايب.. ياكرهي له .
حملته وقفت دخلت غرفتي وكلكم ينادووا علي .. بس قلت لهم اني تعبانه وطنشتهم حتى ماسمعت ..ردهم
عند فيصل
كنت طالع بالشاي لاابوي وعمي محمد
شفت اللي دخلت من باب الحوش والله عرفتها حتى من العبايه
كيف ..ماعرفها ..وهذي حبيبة قلبي .. رفعت يدي لسماء...يارب
تجمعني بها بالحلال بعد مايطلقها عمي .. يارب
طلعت شفت الصدمه في وجههه عمي تركي ايوة كذا احلوت الجلسه ياااني ...أبي ابرد خاطري فيك اليوم..ضحكت من قلب
اخخخخ شكل وجههه ...مايفسرر ايه موت بحرتك ..
حطيت ترمس الشاي وجلست قريب منه ...كذا عناد..ابي اسمع ..وش يقول..
تركي
انصدم لما شافته طلع بعد دخولها على طول حس عفاريت الدنياا
..قدامه لا لا معقول قال ...لها شيء ليه ليه مادخلت والله. .اني غبي ...كيف اخليها تتدخل ..لحالها كذا ...ناظرت محمد واحمد
بحقد
هم السببب.. اللي قالووا ..لي اجلس معنا ...لا لا لاكذا عصبت كمان بزيادة من ..ضحكت هالغبي وجلسته ..كذا ملزق فيني
وقفت وانااازفر.. بضيق من المخلوق ....ذا قدامي : يالله عن اذنكم
أحمد :افاااوش فيك
تركي :لا بس جاي تعبان
محمد مسك يده:اجلس ي رجال من يوم ماجيت ماشفتك إلا صدف
تركي خجل من محمد رجع جلس وهوو كاره عمره: ابشرر يابووو سعود
فيصل صفق يد بيد وهي يضحك بسخريه:والله حاله
احمد مستغرب:وش فيك انهبلت انت
فيصل :لا لا بس كذا تذكرت شيء
محمد: وش هوو اللي تذكرته قول لنا يمكن نببسط
فيصل وهو يغمز :لا هذا خاص فيني وحدي
تركي
اذبحه ياناس وش قصده ذاا ...ياربي مافيني اجلس ..اكثرر ..
ناظرت احمد..وش ذا اللي خلفته ..حقيرر قليلة عليه..
بس طيب ي فيصل الزفت لوو تموت ماتصل ....لظفرر منها...
والله وانا ابو مشعل ...الزمن بيناا ماحسيت بنفسي... اني قلتها بصوت شوي مرتفع.. إلا لما
سمعته رده الكريههه
فيصل :اوك الزمن بينااا عموووو وهو يصضحك بستفزاز
تركي خلاص مافي يتحمل وقف بسرعه: يالله سلام ودخلت وانا احس نفسي اغلي ...ياليت ابوك .. ومحمد مو موجودين ...قسم
بالله كان خليتك..تأكل التراب.. وامسح بوجهك السكه ي ال ........
ماشفتها قدامي في الصاله مع البنات ..سمعت صوت سوسن. .وهي تصرخ علي ..هذي فاضيه مثل زوجها.. فتحت باب غرفتي وشفتها قدامي ..وشكلها انفزعت من دخليتي عليهاا...
رهف
فكيت عباتي وعلقتها ... وجلست على السريرر احس..قلبي يدق بسرعه .. سحبت مشعل اللي بدا يبكي ورضعته .. وجلست افكرر..وش بيسوي ..لوو شافه..طلع بعد مادخلت..لا لا يارب مايفكر ..شيء شين مثل ..وجههه
اعرف تفكيرة الوسخ .. اااه حتى من خوفي ..نسيت كلامه اللي قهرني .. قال ايش يتزوج علي ..اكيد يكذب علي ..وهوو دايم يهدد فيني انه ..يبي يتزوج ...ايه رهف كذب كذب ...ماعليك في تهديده .. ..جلست اواسي نفسي ..وعشان ابعد خوفي من اللي بيسويه لو فيصل ال........ لو قال له اورمى كم كلمة ......شفته دخل علي فزيت بفزع ..
تركي بسخريه:لهالدرجه افزع
عشان ذا كله
رهف بتوترر: هاا لا لا بس كنت مسرحه عشان كذاا فزيت
تركي تتقرب منها وجلس مقابل لهاا وقال بهدوء:شفتيه
رهف لا لا لا هذا اللي خايفه منه خليني اضيع السالفه واسوي نفسي انه مو فاهمه عليه : ايش
تركي سحب مشعل من يدهاا وخله في سريره ورجع جلس قريب منهاا حيل ورفع راسها بيده:شفتيه
رهف بلعت ريقي من الخوف:ايش شفت
بعدين تركي لا تخوفني كذا وش فيه
تركي :خايفه
رهف هزيت راسي بقوه:ايه خايفه تتدري اني اخاف منك لما تكلمني كذا وبذات لماتكون قريب وانت معصب اخاف
تركي بقهر:اجل خايفه قولي الصدق شفتيه
رهف :وش اللي شفته مو فاهمه عليك
تركي قفل عيونه بقهرر مافي صبر عاد نزل راسه لها وخلى خشمه على خشمهاا وقال بهمس: فيصل
رهف بعدت عنه لوورااء بسرعه وسندت على ظهر السرير: لا بسم الله وين شفته ذا
تركي سحب يدها بقوه لما بعدت عنه ورجع قربها منه: متأكدة
رهف حسيت كتفي انخلع من سحبته لي ورقبتي طقت صرخت بألم:اااه عورتني حرام عليك
تركي بغموض: اوك معليش
رهف تنهدت براحه الحمدلله انفكيت كويس ..وهوو صدق ...
لا لا لا رجع يسال ثاني ...
تركي وقف ورجع ناظرها :رهف قولي الصدق ترى لوو اكتشف شيء ثاني قسم بالله اذبحك فاهمه
رهف ياسلام بعد تهديده ذا يبيني اقول لا والله مااقول
خبله اناا لا حبيبي انا عندي ..ولد ابي اربيه ...وعندي شقه ابي افرح فيها هزيت راسي بقوه تقول هندي اليوم انا ماسكه بس هز براسي وبكذب: لا ماشفته ولو شفته كان اكيد راح يقولك هو..مايضيع فرصه مثل كل مره يسوي مشاكل لنا بعدين ليه تسأل وين شفته هذا ال........
تركي ناظرها بشك يحسها تكذب عليه من توترها:مالك شغل وين شفته واعطاها ظهره وراح يشحن جواله
رهف
رفعت يدي كش عليك ... ي المتوحش ..ياللي بدون اخلاق
يبي لك حد يدرسك ..والله شوي بس اخلاق...رجع ناظرني اوف اوف اليوم ماراح ...يعدي على خيرر ..قلت خليني اسوي نفسي ..طبيعي عشان مايشك يرجع:.وش رايك بكره نروح نفصل دولاب مطبخ لانه يطول ومايكملوو دهان وديكور إلا يكون جاهززز
تركي جحدها بنظرها انكتمت بعدهااا..
رهف ...
اوف بعد نظرته ذي ابو البيت وابو راعيه كمان
يالطيف الطف يبي يذبحني ذاا شكله ... أعوذ بالله حقد في قلبه ..
الله لايبلاناا احسن شيء ..اطلع لاني عارفه بيرجع يسأل ...
ناظرت شعول كان نايم .. صاحي .. طالعه طالعه.. والله ماجلس عند ابوك وهو كذا ...قمت وجيت افتح الباب سمعته صوته
تركي اللي من اول معطيها ظهره ويشحن في جواله وهو رافض قهره مايدري وش فيه بحدة: وين
رهف بتوترر: عند البنات ي حرام سوسن بكره مسافرة ولسى ماجلست معها
تركي بسخريه :اوك ي اللي مسوية فيها واجب وكمان قولي لجوري تجيب لي شاحن غيرر ذا عياا
رهف
اوف زفرت بقوه ..لما طلعت من عنده... مالت عليه وهوو وهالصوت وعليها يسأل وين .. ايه بطلع يبيني اقابل خشته وهوو كذا ..ليه مجنونه ولا سؤاله اللي يكررره ..شفتيه وهي تقلد صوته
شافت جوري في وجهااا ... والله مااقول لها عناد فيك ..
جوري: الحمدلله والشكرر تكلمي حالك ربي يخلف عليك ي
خوي
رهف مسكتها بكم بلوزتها:ي الخايسه لسى مانسيت اوك
جوري : وش بتسوي يعني صرخه بس اخلي تركي يجي يحوسك
يختي حاسه بينكم شيء مدري وش هوو
رهف بقهر منها : مالك شغل
جوري :ايه والله اني عارفه بس كذا خيانه ست رهف
رهف بصدمه: خيانه

جوري : ايه خيانه وكمان عظمى لنا لان اول ناس ندري لو فيه شي بينكم هااا ي رهف لا يكون تعرفتي ع احد وصرتي تعلميه بمشاكلك بدلنا ياربي حنا وش سوينا لك دايم نفك بينكم ونصلح بينكم ليه كذا صارت الناس خاينه مع اللي طيب مثل حالنا تذكري كم كف أخذتيه وانا ضحيت واخذته مكانك تذكري ولا اذكرك كمان ي خيانة العشره
رهف ناظرتها بقهرر: خيانه وكم كف اخذتيه بدالي
جوري :ايه
رهف دفتها عن طريقها:انا استاهل جالسه اسمع لك من اول
جوري :اخس اللي مو فاضيه والشغل مزحوم عليها
قولي وش تسوي بالله غيرر ماسكتن في القرد اللي معك ولا جالسه مع اللي تعرفتي عليهم جديد وصرتي تخبريهم بمشاكلك
رهف بصدمه وقهرر: مين قرد ومين االلي تعرفت عليهم
جوري : النتفه ولد النتفه وكملت بتحسرر ااه ي خوي والله ماتساهل هالمره ولا هالولد اخوي طول بعرض
وتكون عايلته كذاا وهي ترفع اصبعها الصغيرر
رهف بقهرر لفيت اصبعها
جوري بصرخه ألم: ي ....... فكي
رهف بفرحه وهي تشوفها تتألم : تساهلي ثاني مره
لا تتعرضي لي ولولدي فاهمه ولا تجلسي تألفي أشياء من راسك وتصدقيها
جوري وهي تتألم:ايه تغطي على نفسك وتقولي اجيب شيء من رأسي وكملت بصدمه ولدك ماشاءالله من متى صار يمشي وانا مدري
رهف بقهر من غبائها: يمشي
جوري :ايه مو من توووتقولي تعرضتي له والله ماشفته لا في الصاله ولا في الشارع عشان تقولي تتعرضتي له
رهف بقهرر : الله ياخذك زين كذاا
جوري هزت راسهاا: ايه زين كذا بعدين استوعبت وش قالت لها وبصرخه الله ياخذك انتي ي متخلفه ي ام القرد
عنود بقهرر من صراخ جوري ولما شافت رهف دخلت معصبه منها و جلست عندهم عرفت ان بينهم شيء : خيرر وش فيه
رهف بطفش وقهر منها: نفسي اذبحها والله
سوسن:تصدقون وحشوني عيالي
رهف بقهر منها:ليه ماجيبتيهم
سوسن بحزن عليهن:والله ابوهم يرفض
وبعدين يقول امه لوحدها
عنود :اقول سوسن احس انهم يحبووا جدتهم اكثر منك صح
سوسن : اي والله بس عادي حلى على قلبي ي ختي ماعمرها سوت لي شيء بالعكس لو اني مريضه تسوي عني كل شيء امي الثانيه والله
عنود :انتي تمرضي والله تمرضي بلدد
سوسن: ليه موو آدمية ست عنود
وبنغزة إلا اقول سمعت تركي يقول غصن سافرر ماشفته اتصل
عليك اوو قال لك شيء سلامات وش فيه لايكون شافك الرجال
وهج
عنود بقهرر منها ومن مساختها:هج بعذره مع اخوه
سوسن: طيب مفروض يتصل ي شيخ عريس توه وانتي عروس
لوو عنده مليون عذرر وشغله ماينشغل عنك علىالأقل بالوو ماتأخذ من وقته
رهف حزنت ع عنود والست سوسن مثقله عليها صدق تركي يوم يقول يبي من يمردغها عشان تعرف تبلع لسانها: مريض ي سوسن واكيد مشغول عليه تعرفي انتي عاد

سوسن هزت راسها بهدوء:الله يشفيه قلتي لي انه متزوج موو
عنود بدون نفس:ايوه
سوسن: ربي يقومه لها بالسلامة ي حبة عيني اللحين تبي تجننن زوجته اااه حاسه فيها انا يوم سوى زوجي زايدة بس بغيت انهبل حتى يومها ماحضرت زواجك
رهف : فكه
سوسن بقهرر: اااه ي ليتك موو حرم تركي بس كان فغستك هناا
وكمان ماتاخذي مني وقت
رهف: كويس وانا حرم تركي
سوسن:ايه لانه راح يذبحني
عارفته مافي تفاهم على قولواختي جرجيرر وش اللي حبه وعجبه فيك ماندري
رهف : ههههههه جرجيرر قصدك جوري اااه وينهااذي تجي تسمع
عنود غصب عني ضحكت : رهيبه انتي ي سوسن في تغير الأسماء غسان غصن وجوري جرجيرر
سوسن :وانتي ايششششش ياربييي تفكرر
رهف بقهر من استهبالها:اقول سوسن تكفين فهميني من أكبر انتي ولا عنود
سوسن: عنود طبعاً مايبي لها كلام
بس انتي لانك يوم امي ولدتني كنتي صغيره ماتذكرين عشان كذا مو عارفه ....
رهف بقهر: وكمان اصغررر مني

سوسن وهي تضحك على وجهااا: ايه
رهف
هزيت راسي بعجززز ..من عقلهاا ياربي ...كيف زوجها صابرر .....اشوفه بس جالس عند احمد.. من حقه.. الرجال لوو طارر.. تجنننن بلد.. ذي سبحان الله نسخه مصغرة .. من ...جرجيرر على قولها ..هههههه بس وناسه تحسي ...لما تجلسي معاها تنسي همومك
جوري وهي في المطبخ
ناظرت عبيرر : خيرر لاحقتني هم في الصاله ترى
عبيرر تبي منها مصلحه تسويها لها في الجوال
ومافي حد يعرف لها غيرها ماشاءالله عليها شاطره في تتد خيل البرامج مثل خالي تركي بس خالي اخجل منه واخاف منه كمان
سميت بالله : لا بس ابيك تسوي لي جوالي
جوري بشوفة نفس: وش تبي اسوي
عبيرر : ابيك تسوي لي حساب عشان اقدرر ادخل اي شيء
جوري :اممم وش المقابل
عبيرر عرفت قصدها لانها دايم تأخذ مني فلوس: كم تبي
جوري: شحن جوالي بقيمة مية ريال تمام وكمان جلست تفكرر بخبث .....ايه لقيتها نبي نسوي مقلب في البنات
عبيرر بخوف : ايششش
جوري: اول انتي موافقة على الميه
عبيرر :ايه موافقة دحين اروح اسحب من محفظة ماما
جوري :وين محفظة امك ذي
عبيرر بغباء: في شنطتها ودايم اخذ منها
جوري بقهرر: شفتي مو قلت لك انك سارقه ي السروق
عبيرر بخوف لما رفعت صوتها:لا لا وش سارقه ماما قالت لي خذي وقت ماتحبي
جوري بقهرر منها ليه امها كذا مدلعتها وهي امها تصفقها اربعه وعشرين ساعة بقهر :نفسي اعرف وش فيك زايد عشان تتدلعك امك تجيبي الهم ي الدلخه قسم بالله مافيك شيء ينبلع وبذات شعرك ذا وهي ترفع طرف غرتها بيدها ذا شعر بالله وهي تفك يدها شوفي كيف يطيح بسرعه وع مو مثل شعري سميك تمسكي خصله واذا فكيتيها تجلس ساعة واقفه قوي ماشاءالله مو مثل
شعرك ذااا
عبيرر فيها ضحكه على شعرها بس خايفه تعصب عليها وهي عارفه انها مقهورة من شعرها الحرير : وش اسوي هذا حظي
جوري بقهر : شوفي حل له ترى مرة مووحلوو لو تبيني اعطيك خلطه او شيء انا موافقه وترى مفعولها تمام وتنفع لشعرك الخايس ذا ورجعت تمسك خصله منه وع وع شوفي حل بسرعه طيب
عبيررر بقهر منها بس لازم تصبرر: تسلمي خالتوو وماتقصري ادري فيك
جوري خبطتها على راسها بقوه: تخلخلت عظامك بلى كم مره قلت مابيك تقولي خالتووو
عبيرر:طيب ايش اقول
جوري وهي ترفع نفسها وترفع راسها بشموخ: سيدتي
عبيرر بصدمه:ايششششش لا حياتي وش هالمذله خلاص ارجع جدة بكره وصديقتي تسويه لي
جوري بقهرر: وانتي ليه خبله ماتعرفي
عبيرر : خلاص مابي منك شي
جوري مسكتها بسرعه غبيه تبي تخرب ع نفسها كان :لا خلاص ابي اسويلك بس بشرط الميه وكمان المقلب وبعدين قبل كل شيء روحي بسرعه هاتي الفلوس
وبعدين نسوي المقلب وبعدها اسوي لك وادخل لك البرامج اللي تحبي وبعدها لااعرفك ولا تعرفني اوك
عبير بفرحه: جدددد الله قد ايش احبكك
جوري: روحي هناك مابي حبك بسرعه يالله مافي وقت
عبيرر راحت تركض للغرفة اللي موجودة فيها شنطة امها
جوري
والله حلو لما تعيشي كذا وتحسي ناس عبيطه مثل عبيرر
تقدري تتحكمي فيهن شافتها جت سكتت عشان ماتخرب على حالها

عبيرر وهي تاخذ نفس :خذي
جوري اخذتها ومسويه انها مو عاجبها جالسه تقلبها في يدها : تمشي الحال يالله المره الثانيه مارح اخصم لك راح اخذذ اكثرر
عبيرربقهر:يعني انتي دحين مسويه انك خصمتي
جوري تقلد صوتها:ايوه دحين انا خصمت عندك شيء ست عبيرر
عبيرر :لا ماعندي شيء بس يالله خدي وصلحي لي
جوري :لا لا وش قلت انا اول المقلب
عبيرر :طيب وش هوو
جوري خلت الفلوس في جيب بلوزة بجامتها اللي من قدام : شوفي ابي اسوي نفسي مغمى عليه
وانتي اصرخي قولي مدري وش فيها خاله جوري كذا طاحت من طولها طيب
عبيرر موعاجبها الفكره تحسها من زمن جدها: وع مو حلوة احسها قديمه فكري غيرها
جوري بقهرر:انقلعي جالسه اعصر مخي لي ساعه وتقولي مو حلووة روحي زين زفته
بسرعه سوي للي ابيه منك
عبيرر: طيب وش تستفيدي
جوري: ي غبيه عشان اشوف قد ايش هم يحبوني بسسسس
عبيرر بصوت واطي : مسكينه مو واثقه في حبهم
جوري :وش تقولي ارخي صوتك شوي عشان اعرف احوس
هالكشه عليك
عبيرر: لا خلاص مافي شيء يالله دحين طيحي عشان اروح اقولهم طيب
جوري اوك ورمت حالها بقوه وهي فيها الضحكه
كذا تبي تشوف خوفهم عليهااااا اااخ حست عظام ظهرها تكسرت غبيه رمت حالها بقوه على الارض سمعت صياح عبيرر فتحت عيونها بصدمه
عبيررر وهي تركض لصاله وبصوتها كله: يمه خاله عنود الحقووووو خاله جوري ماتتتت
البنات بصرخه وحده كلهم: ايششششششششششش
اللكل انفزع وقام يركض يدخل مكان ماقالت لهم عبيرر
سوسن بفجعه : يمه
عنود بسرعه جلست في الارض
وخلت راسها على فخوذها وهي خايفه وتضرب في وجهااا :جوري حبيبتي اصحي
جوري مقهورة من عبيرر مره وحدة ماتتت الله ياخذك
بس يالله خليني اعيش الدوررر
رهف بسرعه راحت تركض لغرفتها عشان تنادي تركي
بفزعه وخوف:تركي اللحق بسرعه جوري مدري وش فيها كذا طاحت من طولها
تركي بسرعه دف جهازه وطلع يركض قبلها حتى من خوفه ودخل شافهم كلهم متجمعين عليهة قال بصرخه:ابعددووو عنها خولها تنفسسسس
جوري في نفسهااا
اااه تركي جااا لا لا لا بس تبي البنات كان
هذا وش جابه بس كله من عبيرر غبيه قالت ماتتتت الله ياخذك ي
الزفته يالغبيه اخخخخ على الكفوف الللي اخذتها من عنود بس الحمدلله لسى متحمله ومسويه الدوررر
تركي بعد عنود وسحبها منها وهوو رافع راسها بيده وبخوف: جوري
اصحي حبيبتي وصرخ جيبي مويه
سوسن وهي مرتبكه :اللحين اجيب مويه
عبيرر خايفه لاينكشفن ويروحون فيها وتعرف تركي مايرحم
رهف وهي تبكي :خذها المستشفى بسرعه تركي
عنود بكت من خوفها: يمه خليني اروح اقولها
تركي بصرخه:انثبري هنا لا تفزعيها
ونزل راسه لها وضربها على خدهاا جوري تسمعيني شيء
جوري ااخخخخ كف قوي الله ياخذك شكلي ابي اموت من كفوفه
لا لا كذ مقدرر اتحمل
تركي وهوو يصحي فيهاا: صادقه رهف بسرعه جيبي عبايتها ابي اوديها المستشفى
سوسن :ي ربي وش فيها وش صار
تركي حس فيها شاده على عيونها بقوه شك اعطاها كف قوي
جوري صرخت بقوه : اااه عمى ان شاءالله قالت لك ماتتت وش هوله تضرب يعني الواحد ميت ليه تضربه
تركي بقهر وبعصبيه رجع اعطاهااا كف اللكل صرخ من قوته
وقف وهوو معصبب : اقسم بالله ي جوري لوو تعيدي هالحركات اذبحك
جوري بكت بصوت عالي وطاحت في حضن سوسن الللي كان قريبه منهااا
رهف وقفت بجنب تركي وهي تحط يدها على صدرة : ابعد عنها خلاص
تركي دف يدها واتجهههه لغرفته قهرته من مقلبها البايخ
مثل وجهااا زفرر بضيق ورجع فتح الاب
في المطبخ
عنود بقهر منها: تستاهلي والله مفروض يعطيك اكثرر
جوري وهي تبكي:انقلعي محدن يمزح معكم ع طول مد يد
وانتي ي الزفته كله منك قلت لك قولي اغمى عليها موو جوري ماتتت ان شاءالله انتي تموتي وابوك
سوسن بقهر لما دعت على بنتها وزوجها دفتها على الدولاب وهي جالسه في الأرض وبصرخه: ان شاءالله انتي
جوري وهي تحس ظهرها اتكسررر: الله لايبارك فيكم
شكلكم بتموتني صدق وناظرت رهف وعنود يالله باقي انتووا مدوو يدكم
رهف
حزنت عليها ... وانا اشوف خدها احمرر.. وجع ان شاءالله ..ضربها كف ...قهرني والله ..اكره لما يمد ..يده على احد..
اسلوب همجي .. صح جوري تنرفز بس ..ماله داعي يعطيها ..هالكف انا ادخل غرفتي احسن عشان... اكيد اللحين ..بتهب فيني ...اعرفها تركي يسوي ..شي تحط ألوم. . كله علي ...
: يالله حبايبي تصبحووا ع خيرر
سوسن: وانتي من اهله
عنود : يالله نوم كلنا عشان روحة المزرعه ذي
وهي تمد يدها لجوري اللي جالسه تبكي بصوت عالي تقول حد مات عليها وتحسها جالسه تفتعل البكي اللحين ياصبرر الأرض عليك ي جوري : يالله حياتي عشان تنامي
جوري وهي تبكي: مابي انام وبعدين عندكم اللي يموتوو كذا تضربوه حتى لو فيه روح كف من كفوف البلطجي يموت الله
ياخذكم واحد واحد يهمج ي مدلعين مقهورة حتى في مقلبي ماارتحت ليه كذا ماتضبط شيء معي
عنود: مطوله الأخت تصبحي ع خيرر
جوري رجعت تبكي بصوت عالي فيها قهرر من تركي
ومن عبيرررر.. تركي صعب ..تنتقم منه.. بس عبيرر مقدور عليها
رهف
دخلت شفته ..لسى يناظرر ..في هاالجهازز معه والصوت..كله
جالس ..يتفرج ...شكله لفلم ...اتجهت لمكاني ساكته ..مو ناقصه يرجع يسأل ...
حسيت ..فيه لما قفل جهازه وطفى النورر
وتمدد..جنبي .. واعطاني ظهرة .... ياربي وش ذي الحياة. .
قفلت عيوني وانا اردد أذكارالنوم ..........
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@
عند عنود
طنشت جوري ودخلت الغرفه وسحبت جوالها بتشوف اتصل او لا بس انقهرت لما... ماشافت اتصال خير خير عنود .. وش تبي فيه ..مع نفسه ..ماتدري ليه مو حابه انه ..كذا يطنشها ..هي تتطنشه صح ..بس هوو لا تحسها ثقيله عليها ..
فتحت جوالها ودخلت الأستوديو وشافت صوره وهو عريس ..
ارسلها لها قبل.. مايروحووا المطار
تذكرت يوم ارسلها
عنود بسخريه يوم فتحتها: مصدق حالك انت
غسان وهو يضحك: ايه مصدق حالي عريس ومن حقلي
عنود:خف علينا ي العريس
غسان بهدوء: خلاص مدام ماعجبتك امسحيها
عنود قفلت جوالها وخلته: وش بيفيد اذا مسحتها مدام عندي النسخه الاصلي
غسان بقهر :وهذا اللي ودك تمسحيه من حياتك صح
عنود بببرود:اذا قلت صح بتفيد شي ولا بتسوي شيء
غسان بعصبيه: هاتي جوالك وانا امسحها آسفين ثاني مره مراح ارسلك
عنود مبسوطه وهي عصببته:هههههههه لا لا خلاص انا امسحها
غسان بقهرر:ايه لاني ماتشرف بصوري في جوالك هذا المنتهي
عنود:ي شين الغرورر بس والجوال ي الله على يدك جيب وحنا مانرفض ي البخيل
غسان بقهرر: عنود كم لك معي
عنود:هههههه خلاص انتبهه بس للطريق لا تروحنا
باقي واري سفره وشوفة دنيا ثانيه
غسان:من توو ماكنتي راضيه
عنود طنشته وجلست تناظر الطريق
ناظرت في الصورة..ابتسمت مع ابتسامته اللي راسمه على وجههه .. ... ...
وبهمس وش تسوي اللحين .... قفلت الجوال بقهرر من حالها..وش دخلني وش يسوي... وقفلت عيونها ونامت
اليوم الثاني
في أمريكا


عند غسان اللي توه دخل الشقه ..اللي جالسين فيها...
رمى حاله ..على الكنبب وناظر طلال اللي ...مقفل عيونه بتعب..: روح نام داخل
طلال وهوو يحس بصداع : اااه تعبان
غسان :على تعبي بس كلام الدكتورر طمني على حالته
احس بفرح
طلال وهوو يحس بقلق: اااه لوو يسوون له العمليه وتنجح
نحس براحه اكثرر
غسان: ان شاءالله بكره يقرر متى تكون اليوم توه وصل
عشان كذا مااعطانا خبررر عن موعدها
طلال :الله يهدي ابوي مااجا يرتاح على الاقل ساعه وانا اجلس بداله
غسان : رفض يقول مافي حد يجلس معه غيري

طلال ضحك : الله ي ليت امي معناا كان قالت غريبه
طلعت مهتم وتحوس كذا بوزها شوي وهوو يقلدها
غسان ضحك على تقليده: هههههه فديتها والله لوو الجواز تبعها مو منتهى كان اول وحدة طلعت الطيارة هي
طلال: ههههه وحشتني والله مدري كيف مانتبهت انه انتهى
والله انها عصبت بس وعدتها اروح ع طول اجدده لها
غسان : روح نام خلاص
طلال :اقول غسان قول انقلع احسن
غسان بصدمه:ليه كذا
طلال:ياخي من اول واناحاس انك ودك تتطردني
عشان تكلم الحب بذات بعد مادخلت خطك اللي توك اخذته
غسان:هههههه طيب مدام انك كذا فاهم اجل انقلع
ماينفع معك الذوق انتت
طلال : تصدق اكرهك لما تسوي فيها ذوق ومحترم ومدري ايه وش اللي غيرك كذاا اذكرك كنت اكبرر صايع فيك يالرياض
غسان بهدوء: خلاص كبرنا ع ذا كلهه وكمان ربك الهادى
طلال: ياخي حاس ان فيه وحدة اعطتك كف او دخلتك شرطه
يوم تعرصت لها وانفضحت في عملك او صار معك موقف وغيرك صح
غسان تذكرر عنود هزرر راسها بلااا وقال بطفش من حكيه : تبي تنقلع من وجهي ولا اشلون ي حبك لتأليف

طلال وهوو يووقف: لا لا منقلع ولا تتطول مع عمود عشان تنام لاتنسى بكره معنا قومه من الصبح عشان نروح المستشفى ذاا اللي ماعرف احكي معاهم فيه وناظر غسان اللي يناظره بطفس تصدق مفروض مانخلي ابوك يرافق مع اخوك
غسان ببرود: ليه
طلال : اخاف يشبك وحدة من الممرضات ويملك عليها وتكون المليون في رقم زوجاته
غسان سحب الخداديه ورماهاا عليه بقهرر: متخلف حنا وين وانت وتفكيرك ذا وين صدق فاضي
طلال ركض لللغرفه بسرعه وهو يضحك يتخيل ابوه
لو يسمعه
غسان تنهد بتعب
سحب جواله اخذه اكيد اللحين عندهم الصبح
وشكلها نايمه خليها ..ورمى جواله بقهرر من ..نفسه ليه ..يتصل عليها وهي حتى ماتعبت حالها.. واتصلت ..عليه وهوو في المطارر ...لانه بعدها قفل جواله وهو في الطيارة...وعارف انهاا ماتصلت ولا فكرت ...بس غصب عنه دق رقمهاا ..وهوو مقفل
عيونه بتعببب...جاه صوتها بعد رابع رنه حس بقلبه يدق وهو يسمعهاا: الوووو
عند عنود
اللي نايمه ونست ماتحط جوالها صامت
سمعت الرنه فتحت عيونها بقوه وسحبته بسرعه عشان ماتزعج جوري شافت الرقم دولي دقت الأخضر وبصوت فيه النوم:الوو
غسان بهدوء :نايمه
عنود وهي ترجع ترمي راسها على المخدة بصوت واطي: ايوه
غسان : معليش ازعجتك .
عنود ضحكت بسخريه: مافي جديد على طول كذا
غسان رمى راسه بتعب على ظهرر الكنب:جدد مسببب لك ازعاج في حياتك ي عنود
عنود وفيها النوم: غسان ليه ماتأجل اتصالك لبعد مااقوم
غسان هز راسه بقهرر: ليه انتي كذا ماتحسي
عنود بقهر وبصوت واطي عشان ماتبي جوري تصحي: مين اللي مايحس اللحين
غسان بصرخه قهرر: انتي
عنود : غسان متصل علي وتقول ي شرر اشترر من صباح ربي خيرر ولا وش قصتك انتت
غسان : لا متصل توقعت اشوف ترحيب غيرر انتي
ليه كذا طبعك ي شيخه حتى مادقيتي علي تقولي ايش صار معاكم وايش صار ع اخوك
انتي عارفه انا وين انا في أمريكا شوفي كيف بعد المسافه اللي بيني وبينك وانتي لسى قليلة حياا ولسانك طويل
عنود قفلت عوينها بقهررر: شوف انت اللي غلطان ليه ماقلت لي عن مو عد سفرك وبعدين مدام اني قليلة حياا على قولك
خلاص ي خي لاتتصل اوف حشرتنا بهالاتصال
غسان: طيب انتي ليه ماتصلتي
او حتى ارسلتي عن طريق الواتس بس كذا سؤال عشان احسس بس
عنود قاطعته بطفش : ي خي ماابي اتصلل غصبب هوو
واخوك ربي يشفيه ويرجعه لزوجته ولكم بالسلامة
غسان بقهر منهاا :اوك عنودد انا استاهل
دقيت عليك انتي مفروض حقك الحقران
عنود بعصبيه : غسان قفل قبل مااقفل في وجهكككك
غسان بعصبيه : يالله اشوف لوو انتي بنت ابوك قفلي
عنود بقهرر:غسان خلاص مابي اتمشكل معك
غسان بصرخه: اوك اقلبي وجههههك أجل وقفل في وجهاا
ورمى جواله ..على الطاوله وهو يزفرر.. بعصبيه قهرته طلعته من طورة غبيه ....من جدد ماتعرف.... تتكلم مع زوجها
وش تبي.. توصل له نفسي.. اعرف حق.. عنادها ذا.. وطولة لسانها

انا استاهل احكي... معاهاا مفروض.. حقي احقرها
بس غصب عني... قلت يمكن زعلانه لاني ماخبرتهاا ..وكمان انا زودتها شوي اوف غسان لا تتدور..لها عذرر رمى ..حاله على الكنب ..وقفل عيونه بتعب .....

عند عنود
ناظرت جوالها بصدمه وقهر ... طيب سيد غسان ..راح تثمن ..هالحركه ..وشوف مين يرد عليك .. من ثاني ..والله اطلعها ..من عيونك رجعت تحاول تنام.... لان باقي شوي وامها راح
تصحيها عشان ..روحة المزرعه ذي اللي ..ماودها تروح...
تكرها صارت بعد
..موت ابوهاا..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
عند تركي صحي
وطلع يبي يفطرر مع جدته وامه من زمان
من القعدة معاهم ع الفطورررر
شاف أمه في المطبخ : صباح الخير ي وجهه الخيرر
وهو ينحني ويسلم ع راسهاا
ام فيصل وهي تصب الدله في ترمس القهوة: هلا صبحك الله بالخير
تركي وهوو يجلس على الطاوله: الله وش ريحة القهوة الزينه ذي
ام فيصل وهي تضحك: ههههه اسمع اللحين جدتك بس وشوف العيوب اللي تتطلعها في القهوة والمدح لنفسها محدن يسوي مثلها
تركي :هههههههههه يمه احس جوري نسخه منهاا
ام فيصل: اي بالله نسخه اسكت لاتسمعنا تتطلع من البيت كله
تركي: ااافاا لهدرجه عقدتها جوري
ام فيصل :اي والله وهي تصب له فنجان قهوة: خذ يمه
وش تبي فطور اسويلك هوو
تركي تناول الفنجان : لا يمه مابي لما جدتي تصحى مره وحدة افطر معاكم
اجلسي ابيك في موضوع خاص شوي
ام فيصل وهي مستغربه : وش فيه
تركي بتوترر: يمه ابي اخطب
ام فيصل بصدمه وقفت بعصبيه: ايشششششش
تركي رفع نظرة لها وهوو يشوفها كيف عصبت فجأة: يمه الله يهديك افهمي علي وبعدين صارخي مثل ماتحبي
ام فيصل بقهرر: تركي تعوذ من إبليس
تركي وهوو يحاول يهدي فيها: يمه تكفين اجلسي
وبعدين انا ماابي من بيعد ابي اخت غسان
ام فيصل بقهرر: تركي وش في عقلك انت صاحي
تركي : ايه يمه صاحي وبعدين مافي أحسن من اهل غسان والحق معي مو مرتاح افهمي علي وإذا مو حابه اخت غسان عادي شوفي لي بنت ثانيه اهم شيء اتزوج وبس وبقهرر يمه لا تناظريني كذا هذا الصدق ابي ارتاح يمه مابي مره تحبني عشان خايفة على حالها لاابي مره تحبني انا لذاتي فاهمه علي يمه ابيها ماتشوف وتسمع إلا انا بس موو آخر همهاا وهذاا عذرر كافي على مااظن

في غرفة رهف
صحت على صوت ولدهاااا فتحت عيونهاا
غصب عنها ياربي ي دوب نايمه ....قامت سحبت ترمس المويا الحارة ...شافته بارد مره ..اوف لازم اقوم اجيب شوي حار
مشت بطفش وهي تكلم مشعل ..: خلاص ثواني بس
...يالطيف لوو فتح فمه ... بس وش نقول مين الأبو
وطلعت واتجهتتت للمطبخ بس ..وقفهاا حديثهم ..
وقفت مصدومه من ..كلامه ...ايششششش يبي يتزوج من جد..
ذا.. لا لا افتكرت ..تهديد ومافكرت انه حقيقه..ليه ليه طيب ..

ام فيصل بحدة: تركي وش هالكلام يمه انا مو معترضه على بنت
مين معترضه على فكرة الزواج كله وبعدين وش هالكلام اكيد رهف تحبك وماتشوف غيرك
تركي بقهرر:ليه يمه وش فيها معترضه وبعدين انتي ماتدري وش بيناااا
ام فيصل : تركي لا تعصبني قلت لك زواج ماراح ارضى عليك لوو سويتهاا
تركي بصبرر: يمه تكفين اسمعي مني انتي عارفه إني مو مرتاح في حياتي .وبس مشاكل وانا طفشت خلاص
ام فيصل: لا مرتاح بس انت متبطر على النعمه والمشاكل انت تجيبها لنا ولعمررك
وقوم بس احضرر لك فطوركك واقلب وجهكك عني
تركي بقهر: يمه
ام فيصل قاطعته: اعوذ بالله منك والله ي تركي خطبه مااخطب لك
على بنت عمك تبي تتزوج وانت سويت اللي مايتسوى وكنت تبي تعرض البنت ونفسك لللذبح تذكرر يوم ابوك خلى المسدس على راسك والحين جاي تقول تبي غيرهاا
تركي وهوويحاول فيها: يمه تكفين اسمعي مني انا رهف مراح اتركها وشوفيني جالس اجهزز شقتها عشان يكون لها بيت لحالها
ومايكون شي ناقصها ولا راح اظلمهاا وبعدين لا تنسي انك قد خطبتي لي قبل دلال تذكري يمه وهي على ذمتي رهف
ام فيصل بعصبيه: ايه كان بينكم مشاكل وابوك قالي
روحي اخطبي له عشان يطلق تذكر ولا حاب اذكرك كمان
وقلت لك خطبه ماراح اخطب لك
وبعدين قولي رهف وش فيها ناقص والله انها أدب واحترام وجمال وكل شيء ف أحمد ربك وانكتم عليها
تركي جاا يعترض على كلام امه : يمه حرام عليك افهمي علي وقلت لك ظلم ماراح اظلمها والله
رهف دخلت وقاطعته وقفت بشموخ : اكثرر من كذا ظلم مافي صح
تركي ناظرها بصدمه بس كابرررونزل راسه ........
وناظرت خالتها اللي تناظرها بحزن : خاله حبيبتي اسمعي كلامه وروحي اخطبي معه
محل مايبي

تركي ناظرها بقهر ليه ماصارخت ولا قالت والله مااااارضى حد يشاركني فيك ليه ع طول قالت يالله روحي اخطبي له ناظر امه وبقهر: شوفي يمه حتى هي موافقة
اجل مالك عذرر
ام فيصل بقهرر من ولدها ذا الللي مايحس:قلت لك خطبه ماراح اروح
تركي بقهرروعصبيه :طيب هي تقولك موافقة وش تبي عادد تكفين يمه
رهف بنكسارر وقهرروهي تشوفه كيف يترجى امه: تكفين ي خاله تروحي تخطبي له راح تسوي فيني معروف
وهي تناظره بتكبرر
تركي انقهرر من اخرر كلمه قالتهاووقف بعصبيه:سمعتي بنفسك لا تحرميها من ها المعروف أجل وهزز راسه بقهرر ويقولون ليه تتتزوج
وطلع من المطبخ
ام فيصل تقربت من رهف وسحبت ترمس الموي وخلتها على الدولاب ولفت لها وضمتها بقوه وبهمس: ماراح اسامح نفسي
باللي سويته فيك ودبسدتك بولدي ولاراح اسامح نفسي بالمرة لوو مشيت معه في خطبه وبعدتها شوي عنها وهي تناظرها حبيبتي روحي سوي لولدك رضعته وتجهزي لان شوي ورايحين المزرعه وماعليك فيه وانا معك ي قلبي ودموعك ذي لا تنزل عشانه ومثل ماقلت لك انا معك يبي يتزوج يروح وحدة انا مالي شغل فيه ويالله حبيبتي انا رايحه اصحي البنات .واعطتها ظهرها وهي... تمسح دموعها اللي نزلت عليها وعلى حالها مع ....ولدها حرام تركي جالس يكسرر فيها ...بدون مايحس ....وقالت بقهرر انا لك ي تركي ............. ^
رهف وهي تمسح دموعها ورفعت راسها بشموخ: على قولك مالي فيه
واتجهت تسخن المويا وصبته في الترمس وهي تحس نفسها ودها تفجرر في الدنيا كلها من قهرها ..انا كذ يسوي ..فيني كذا يذلني...قسم ي تركي ..مانسى توسلاتك لاامك..ي هوو جرحني حيل. .طيب ..سوي اللي تبي ...مشيت احس اني..متحطمه
دخلت غرفتي ماشفته قدامي...ناظرت مشعل الي سكت من كثرر مابكى ..سحبته ورضعته وجلست احس نفسي مصدومه..يعني
حقيقه بيتزوج ..ومين ساراا ..لا لا كل ماتذكرها وهي..ترقص مصري بدلع..ناظرت مشعل وقلت بحزن...اناااأشهد بنظلم كثيرر يمه ..حسيت نفسي انسدت من روحة المززرعه ..يارب تتفركش هالتمشيه ....مابي عاد اروح ..الله يسد نفسك .ي تركي روح مثل ماقهرتني ..على هالصبح ..ربي يقهرك ي الحقيرر .... ايش عذره مو مريحته ..وهو اعطى احد فرصه ...عشان يقدرر ..يريحه
رميت راسي على ..المخدة ابكي بكل قهرر ..ساراا ي تركي ساراااا ااااه ي عذابك ي رهف ذي والله ..بدلعها بتضيعنا كلنا ...

عند تركي
اللي حرك سيارته بسرعه جننونه
وسجارته في يدة وهوو يناظرها بقهرروده يذبح نفسه ..تذكر كلمتها ..روحي ي خاله معه .....يعني عادي ما يهمها ..خلاص لاتفكر في وحدة..ماتفكر فيك اوو..تعمل لك حساب ...طفى سجيارته وهوو يهزز..راسه بحسرة عليه وعلى حبه خلاص تر ...ذي ماتساهل حبككك ..خلاص تزوج
وانا بنفسي ابي اكلم ....أحمد ونروح نخطب ..لما اخوانها يرجعون من السفرر واخوها يقوم بخيرر ...تذكر كلام جوري...عنها وهي تقول دلوعه هالبنت .وهوو مروح فيهم يوم الزواج ....ايه هذي اللي يبي ..يمكن تتدلعه وتخليه ..يحبها ضحك بسخريه ايش معقول. .في حد يقدرر ..يطلع رهف من قلبي ...هذا المستحيل بعينه ....هذي حبيبة قلب تركي من يوم هي صغيرة....... ومحدن يصل لمقدار حبها حتى لو شعلت له اصابعها العشر شمع .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
عنود
اللي تقلبت بعد اتصال غسان بس عياا يجيها نوم
جلست. .تفكرر ليه ..هي كذا ينقلب حالهاا ...لما يكلمها ..
..وين عنود اللي عقلها كان..ينضرب به المثل ..في البيت ..ليه لماتكلمه تحس نفسها شخصيه ثانيه ....حتى هي مو راضيه ..عن نفسها كذاا دفت المفرش عنها ....وقامت دخلت الحمام. وغسلت وجهاااا وتوضت ..وفرشت السجادة... وصلت الضحى وبعدها طلعت شافت امهاا ...جالسه في المطبخ ...ومسرحه
ردت السلام بهدوء
ام فيصل ناظرتها: هلا يمه عليكم السلام
صحيتي اشوف من حالك وانا لسى كنت ابي اصحيك
عشان تساعديني في تحضير الأغراض
عنود شافت امها عيونها حمراء شكت : يمه انتي باكيه شيء
ام فيصل بحزن: لا
عنود: يمه حاسه فيك شيء
ام فيصل بحزن : لا بس تذكرت ابوك وحنا رايحين المزرعه وكمان رهف كاسرة خاطري حيللللل
عنود بحزن على ابوهاا: الله يرحمه يمه ورهف وش فيها بسم الله
ام فيصل ماتبي تقول لها:لا بس كذاا احسها هي وتركي ماااتفقووا صح تشوفي معي هالشي حتى وهالد معاهم مشاكلهم مانتهت
عنود بصدق: يمه ولدك مايتعاشرر لاتزعلي مني يمه تكفين
بس هذا الصدق
ام فيصل هزت راسها: لا ماراح ازعل ومن اليوم ورايح والله لوو يسوي لها شيء انا اللي ابي اوقف في وجهههه هذي الللي دايم ابوك يوصي بها ي عنود دوم كان خايف على رهف
عنود بشك: يمه قولي الصدق وش فيه تكفين يمه احس بقلق واول مره اسمع منك هالحكي
ام فيصل تنهدت بحسره :تصدقي انه يبي يتزوج اليوم جااوقالي وعصبت عليه وطلع مدري وين راح والمصيبه يتكلم قدام مرته ولايفكرر مدري وشهوله هالحقد كله
عنود بصدمه:ايشششششش يتزوج
حنا مانتهينا من هالسالفه وكمان لاتقولي بيرجع يخطب دلال
ام فيصل وهي تهز راسهاا: لا تخيلي مين
عنود :مين يمه
ام فيصل : سااراا اختتت رجلك
عنود بصدمهههه: ايششششش ساراا لا لا يمه وش هالحكي
وهوو وش يعرفه بساره ذي يمه تفكين صدق هالحكي
ام فيصل: يعني بكذب
عنود بسرعه:حاشاك يمه بس شيء مايتصدق يمه عارفه انتي سارااذي دلوعه بشكل ماتنبلع وش يبي فيها وبعدين وين يحصل مثل رهف صابرتن عليه ولا اقولك خليه يتزوج والله يمكن يحصل وحدة تعرفه هوومين مالت عليه
احس اني ودي اذبحه قال ايششش يخطب ساراا
اااه يارهف والله ماتستاهلي اللي اخوي يسويه فيك
ام فيصل لماسمعت امها تنادي عليهاا:خلاص قفلي السيرة امي جايه وماابي حنه اللحين
عنود بقهرر : قسم بالله ولدك ذا يبي من يكفخه
ام فيصل بسخريه: يالله على يدك
عنود عارفه ان امها ماترضى فيه حتى لوو قالت انها زعلانه منه
: ياليت اقدرريمه
ام فيصل وقفت وراحت تشوف امها وتحضر لروحة المزرعه
احمد قال لها بعد ساعه كلهم طالعين يعني الغداء هناك
رهف

مسحت دموعي وقفت واتجهتت للحمام الله يكرمكم
واخذت شور بارد يطفي ناري .. وطلعت وانا لابسه روب الحمام شفته قدامي .... اتجهتت لدولاب بصمت ...وسحبت لي لبس ..ورجعت لبست وطلعت .. وقفت عند المرايا وانا اناظر ..عيوني كيف حمراء وحالتي حاله .... سحبت المشط وسرحت شعري ولفيته كله لفوق ... وهوو حضرته طول الوقت يناظر فيني ...
كان نفسي اصرخ فيه ... واقول له خلاص صرت اكرهك ..واكره وجودك ....بس لا رهف خليك عاقله .. وخذي مصلحتك منه ..مو يقول اني ماحبه لذاته أجل ..اوك سيد تركي ..ابشرررر
قلت ببرود اللي يشوف يقول ما في شيء: كيف روحتنا للمرزرعه والعمال متفق معاهم العصررر
تركي
لسى مصدوم توقع يلقى وحدة تبكي تصرخ عليه بس ماتوقعها بهالبرود ...جالسه تأكد له انه مايهمها..قال بقهرر: بعد العصرر ارجع ولا اتصل عليهم واخليهم بكره يجيوا عادي يعني وش فرقت
رهف وهي تحط كريم في يدهاا :عندي تفرق لو ساعة
تركي ببرود :اوك انا راح ارجع مثل ماقلت لك
رهف
طشنته وسحب الكحل ودعجت عيونها
وحطت مرطب وبخت لها عطرر وتقربت من ولدها وهي تسلم عليه..
وهي تكلمه برواق وهي من داخل تغلي بس ..لا مستحيل ..تركي يرجع يكسرها. ... يالله ي ماما نلبس ونطلع نتظر براا ..عشان نروح المزرعه ...لبسته وحملته ولا فكرت في تركي ...حتى لبس ماطلعت له ..مثل الفترة الاخيرة كان مهتمه ..فيه بس هوو تبطر على النعمه ...وماحب الحياة معاها ..ناظرت ولدهاا وبهمس..وحنا مانغصب أحد صح ي ماما
شافت ام فيصل تلبس العبايه امه : السلام عليكم
الجدة بفرحه: هلا يمه اشلون اصبحتي
رهف ببتسامه مزيفه :عال العال
ام فيصل مصدومه توقعت تكون على الاقل زعلانه: دوم ان شاءالله
عنود دخلت عليهم وهي معصبه: يمه جوري عيت تصحى شوفيها انتي
ام فيصل معصبه:وجع ان شاءالله أحمد توه دق يقول يالله
وهذي لسى ماصحت حتى
الجدة: خلوها وش تبوو فيها خلونا نستانس بدونها
ام فيصل هزت راسهاا بعجزز من هالبيت كله
وراحت تشوفهاااا
ودخلت الغرفه تقربت منها وبصرخه: قومي يالله مافي وقت
جوري وفيها النوم: وش فيكم اليوم مصدقت وتجي الإجازة عشان اشبع نوم احط فيكم
ام فيصيل بقهرر: لا وفكرة مين روحة المزرعه قومي بس
جوري : فكرة أمك العجوزز وهي ترجع المفرش على راسهاا
ام فيصل ضربتها بقوه على راسهاا : قومي وجع ان شاءالله
رفعتي ضغطي
جوري بعصبيه:ايه بس ضرب في هالرس ماتعبتووا قسم بالله
اروح اشكي على حقوق الإنسان
ام فيصل بقهر:وي ليته تعدللللل هالراس وعندك اشتكي لايردك إلا الباب وقومي لا المره الثانيه بهالسلك وهي تأشر على الشاحن
وطلعتت وهي تسمعهاا تتحلطم
شافت تركي طلع وهوو جاهز
طنشته ودخلت غرفتها تلبس العبايه تحس انها زعلانه عليه وعشانه ومن هالقساوة على زوجته ماتدري وش يبي منها
رهف
شافته وهو داخل عليهم كان كاشخ ببنطلون اسود وتيشرت رصاصي فاتح وحاط النظاره الشمسه فوق شعره
وعطره سابقه
تركي
جاا وجلس على نفس الكنبه اللي جالسة عليهاا رهف وكذا لزق فيها عناد ........
رهف طنشته ولا كنه موجود
تركي بصوت واطي: ياليت ماااشوف حركه كذا ولا كذاا ترى السيد المحترم معناااا توه أحمد قالي وسد نفسي
رهف ناظرته وانا احتقره واحتقر كلامه: ابشررر
تركي مو مرتاح لهاا يحس انها تتصنع ايه اكيد مقهورة ..صح
وقال بهمس : زعلانه
رهف ناظرته بصدمه : من ايشششش الله لايجيب الزعل فديتك
تركي وده يتنحررر لا في شي ...ايه هذي موطبيعيه
الجدة من اول تناظرهم وهي ودها تسمع وش يقولوون ذولا: اقول و ش تقولوون
رهف بسرعه:ههههه ي حبي لك مافي شيء بس غير ان
ولد بنتك يبي يعرس وقلت له مبروك
الجدة بصدمه من حكيهاا: وش هوووو يعرس اكيد يكذب عليتس
وناظرت تركي بحده : اللي تقوله مرتس صدزز
تركي بقهر : لا ي جعلني قبلك
الجدة بعصبيه: كم مره قلت لك لا تتدعي بهالدعوة
انت لسى في اول شبابك اماا اناارجل والقبرر
تركي ورهف مع بعض :ربي يطول في عمرك
تركي رجع ناظر رهف :ماشاءالله فرحانه لهالدرجه بزواجي وتمشي وتخبري
رهف وهي تتبسم غصب عنها :ايه فرحان كم عندنا تركي هوو واحد ونبي نفرح فيه
عنود
تناظرهم من اول بصمت على انها معترضه..على فكرة ..الزواج ذي ..كلهاا بس ..تشوف انه احسن ..رهف وكاد تنفك ..من تركي ومشاكله ..بس قهرر انه بياخذ ساراا الدلوعه ..
حسيت بحقد على تركي ..وعلى صاحبه ...شفتوو كيف ...دخول ..غسان كيف تعاسه للكل اول ..هوو والحين اخته المايعة اللي ...شكلها بتسحب تركي في صفها ...ورجعت ناظرت تركي وهي تهزز راسهاا..لا والله ذا محدن يسحبه
يالليتها تجي ..قويه وتأخذ حق ..هاليتيمه ...
تركي
وقف لما شاف امه ..طلعت من غرفتهاا : يالله اناانتظركم في السيارة أحمد ....اكيد مسوي اللحين سالفه .....
وانحنى قريب من رهف واخذ..شعولل.. رهف ناظرته بقهرر ....بس مسويه نفسي قويه ...وانا من داخل اتحطم ومكسورة حيل. ....اللكل طلع بعد تركي
رهف ركبت السيارة بهدوء
وبعدها جت جوري وركبت بجنبي ....بس شفنا خاله تعدت سيارة تركي وهي ..ماسكه ميمه يعني ....مااراح تركب معنا
وسوسن وبنتها ركبوو مع محمد االي معاه سيارة تركي الثانيه

تركي لما شاف امه فتح الدريشه: يمه تعالي اركبي معي
ام فيصل بحده شوي: روح توكل ابي اركب مع أحمد
احمد نزل ومسك مع امه عشان ميمته تركب: ي لطيف حاسدني ليه جايه معي وناظر عنود هلا والله في العروس اللي بتنور سيارتي
عنود ناظرت تركي وهي تضحك: معليش ي خوي انا كنت بساعد امي عشان تركب ميمه بس بعد ذا الترحيب معليش ومقدر اروح معك
تركي بقهرر: حتى انتي وناظر امه يمه
ام فيصل بقهرر:خلاص قلت امش

تركي بعصبيه وهوو يناظر في المرايا اللي قدام
وبحدة: سواق انا ممكن وحدة تنزل تشرف قدام
جوري وتذكرت انها زعلانه من تركي ناظرت سمرر ركبت مع فيصل بسرعه نزلت
تركي بقهر: يعني مانزلتي إلا انتي
جوري سمعته وهي لسى ماقفلت الباب: لا مابي سيارتك كلهاا
مو بس ماابي قدام
تركي بعصبيه: اركبي اقول
جوري قفلت الباب بقوه واتحهت لسيارة فيصل

رهف
مت ضحك ههههههه ...ايه والله جوري قويه تعرف...له ياحبي لك...
تركي سمع ضحكتهاا: ماشاءالله مبسوطه اشوف
رهف : ليه مو عاحبك اكون مبسوطه
تركي : لا لا انبسطي وان شاء الله كلها شهر وتنبسطي اكثرر
رهف : ان شاءالله
تركي نرفزته :طيب انزلي واركبي قدام
رهف :لا لا هنا مره مرتاحه بس اعطني مشعللل
عشان تسوق
تركي وهو يناظر سيارة فيصل تنرفز زود بحدة :انزلي
رهف ببرود: اوك
نزلت وركبت بسرعه وقفلت الباب بهدوء
وتركي لسى عينه في سيارة فيصل
مقهور يحس نفسه ...عارف انه راح ينكد ...عليه سب جوري في ...داخله هي سببب. ..هالطلعه كلهاا ...قال بهمس :
اوف ضروري ذا راح معنا كان انثبرررر
رهف بعناد له كذا حابه تقهره مثل مايقهرها: حرام خله يتمشى ولا بس لك الطلعه
تركي ناظرها بصدمه : نعم
رهف ببرود: اللي سمعته
تركي بعصبيه: اوف اوف رهف والله وعرفنا نحكي بدون خوف
انتي فاهمه وش تقولي وعارفه عن مين ودك يفك عن نفسه
رهف بوقاحه اول مره تحس نفسها كذا:ايه اقصد فيصل
تركي ولع: ايشششش وكذا تذكري اسمه قدامي
رهف وهي وداها تضحك على قهره :ايه وش فيهاا وليه كذا مصدوم ليكون له اسم ثاني وانا مدري
تركي وهوو صاك على سنونه بقهرر: رهف قد هالكلام
رهف : ايه قده وش قلت انا ولا اقولك شكلي انااانزل معاهم احسن ي خي كان قلت من اول انك تبي تروح لوحدك
تركي بقهرر:نعم تنزلي معاهم يالله اشوف لوو فيك خيرر انزلي
رهف بسرعه فكت الباب بس تركي بسرعه مسك يدها وانحنى ومد يده وقفل الباب بعصبيه:رهف
رهف قلبي يدق من قربه : نعم
تركي زفرررر بضيق مايبي يسوي مشاكل في هالوقت ويضحك السيد فصيل عليهم وحس بطفش وده يحرك بس احمد مقفل عليه واقف في وجههه البوابه
ولسى يركب عفش جلس ينتظرر بطفششش وهو ساكت


فيصل وهوو يرحب في جوري
: هلا توو ومانورت السيارة ي الوردة انتي
جوري مبوزة وتتكلم بزعل: فصول
فيصل : هلا عمتووو الحلوه
جوري وهي تناظر سمر اللي عارفه انها ماتبيها معاها: لا بس مين مفروض يجلس قدام
سمر بسرعه فهمت عليها: هييي والله ماانزل
جوري مسويه محترمه:شفت كيف يالشيخ كيف عمتك تعاملها اختك
فيصل : فديتك ي قلب الشيخ اللحين تنزل وغصب عنها
سمر بصرخه:ترها بكاشه والله توها قبل اسبوع وهي تتكلم فيك هااا عمه جوري اقول
جوري وهي تتدعي عليها الله ياخذك ي الزفته
ادري فيك خبيثه مثل امك وابوك لا ابوك غبي وامك ام سنون كمان طيبه أجل مثل مين ياربي ايوه مثل رهف الحمارة ...لا لا لا مو مثل رهف مثل عبيرر الدلخه لا لا مو مثل عبيرر اوف احسن شيء ارد بعدين افكر هي مثل مين ولا اقول اريح نفسي لان هذي مو مثل أحد هذي الشرر كله ومحدن يصل لشرها ماطلعت مثلي عسل ولا على قول الخروف ذا وردة ....: احم ايش انا ادعي على فصولي لا لا تحطي في ذمتك
فيصل عارفها بس يبي منها مصلحه عشان يعرف يطلع منها اخبار رهف ولانها غبيه يقدر يلعب عليها بسرعه : سمر انزلي بالطيبب احسن لك
سمرر بقهرر :اوف منك روحي مع اخوك
جوري مسويه طيبه وتمثل: ااااه جالسه تعايريني لاني ماعندي اخوان
فيصل متنح:ايشششششش وهذولا قدامك مسنترين في سيارتهم

جوري وهي تسوي نفسها تبكي:يكرهوني ومايحبوني امس تركي ذبحني بالطق وابوك مره ضربني بسببب هذي الزفته وهي تمد يدها لقدام شوي وضربتها بكل قوه على راسهااا وانا خلاص اعتبرت اني ماعندي اخوان بعدها
سمرر صرخت بقوه:اااااه الله ياخذك
جوري: شفت ي فيصل اقصد الشيخ مافي احد يحترمني
فيصل لما شاف ابوه ياشرر له: بسرعه سمر انزلي
سمرر نزلت بقهرر لانها عارفة ماراح تقدرر في جوري
راح تحن وتسوي حركات وتتدبل كبدها فيهاا: اوك
جوري نزلت وتقربت من سمرر وهي تقهرها:روحي اجلسي في جيب عمك تركي وخليك ورااء واعتبري نفسك خدامه لي طيبب
اول مااشر لك انزلي بسرعه ترى مافيني انتظرر والله اخصم من معاشك ولا اقولك حرام يكرمن الخدم عنك يالله انقلعي .....
فيصل بصرخه: يالله اركبوو
سمر طنشتها وركبت ساكته وهي عارفة ان ..الرحله كلها ..تنكدت معاهااااا جلست تسب فيها والله لو مو فيصل موجود وكمان خايفه من ابوها كان داست خشتها الأرض
فيصل حرك تقرب من سيارة تركي وفك دريشته لما شاف تركي فاك الدريشه وشكله معصب...: اقول عموو وش فيهم طايرين منك
وكلهم لجأوا لنا
تركي بقهرر قفل دريشته وهوو معصب حدة :
استغفر الله اذا بدايه الطلعه كذاا اشلون لما نوصل ونجلسسسس
نزل نظارته على عيونه بعصبيه وحرك
في سيارة أحمد
أحمد وهوو يضحك على تركي : اقول يمه شوفي كيف يسوق بسرعه جنونيه مسوي معصب عشانكم
ام فيصل بغموض: الله يعينه على نفسه
أحمد : يمه على اني فرحان انها وقعت بينكم هههه بس والله ودي اعرف وش فيه
تهاني : يحبك لللفتنه
احمد بصوت واطي:ااااه من زمان انتظر هالشي
ام فيصل وهي تضحك عليه:هههه لاتفرح كثيرر هذا حبيب قلبي
ومحد يصل لغلاه
أحمد :افاااا يمه في والوجههه كذا
تهاني: هههه تستاهل دقيت الباب لقيت الجواب
ام فيصل :على قول مرتك
أحمد:اخخ حتى انتي ي توته علي
عنود وهي تضحك على احمد وهوو يدلع زوجته:اقول توته وحركات اذكر أسمها ام سنون
أحمد بقهر من عنود تبي تفضحه دايم هوو جوري يتكلمن فيها ويتريقن بس والله من باب المزح : مين ام سنون ذي اكيد انتي
سوسسن مدت يدها وضربته بقوه على كتفه :هااا سيد احمد
اعترف
ولابراا اللبيت لمدة سبوع
أحمد:اخخخخ اسبوع ي الظالمه
عنود تبي تقهر سوسن:ماعليك ي احمد شقتي موجودة والمفتاح عندي خذه وروح جلس فيها وكمان غيرر جووو
أحمد وهو يضحك: ههههه يعني اخذ راحتي في الحكي والشقه جاهزة اكيدد
عنود وهي تضحك :افاااا عليك أكيد ونص
تهاني بقهرر: يمه مين اللي راكب معنا جوري ولا عنود انا أذكر هذي حركات جوري النذله
أحمدمسوي معصب: اقول لا تغلطي على اخواتي
تهاني بقهرر:سق بس سق
أحمد حزن عليها: اقول عنود ترى لوو ماتهجدي عن زوجتي حبيبتي انزلك مع العفريت ذا قدامي الله يعين زوجته عليه حرام تخلونها معه لوحدها
عنود : ههههه لا لا توبه ماابي انزل معه
الجدة بطفش من قرقرتهم على راسها:اقول اهجدوو شوي

ام فيصل اول مره ...تحس نفسها تقسى على ...تركي
تحس انه تفشل ...يوم عيت ...تركب معه وهي تتنهد ...الله يهديك ي تركي ...انت السببب
في سيارة فيصل
فيصل بصرخه طفش شوي ويموت من قهره منها ماستفاد شيء غيرر وجع راسه : عمه خلاص من وقت ماركبتي السيارة وانتي تشكي منهم
جوري بصرخه: هييي لاترفع صوتك علي ي الخروف
فيصل بقهرر: انا خروف
جوري وهي ترفع كتوفها : مووانا قلت تركي اللي قال
فيصل بغموض: ايه صادق اني خروف يوم خليتها تكون له
جوري بغباء الدنيا كله: من
سمرر بطفش وهي تتأفف: اوف اللهم طولك ي روح
جوري :خيرر خيرر ست سمرر ترى عارفه قصدك مني وبعدين ليه انتي كذا لزقه مفروض تركبي مع ابوك وتخليني مع
الحلووو ذا اللي ابي ازوجه صديقتي
ي حبي لها مررره ي فيصل كيوت تخيل نسخه مني في كل شيء لدرجه في الجامعة يقولوون لنا
فيصل بسرعه قاطعها: نعم نسخخه منك لا حياتي الله يرزقها غيررري
جوري بقهرر : ليه وش قصدك
سمرر بصوت عالي تضحك: هههههههههههه
جوري بقهر وعصبيه : عمى ان شاءالله ولا تفرحي كثيرر اوك هوو قصده انه مايصلح يجيب وحدة نسخه مني يكفي عسلل وحده في البيت لانه لوو زاد يمكن السكرر يرتفع عندكم يجلعه يرتفع عندك الحين ي التبن
فيصل : هههههه ذبحك ذا الغرورر ي عمه اي عسل الله يرحم والديك
جوري وهي ترفع نفسها بغرور: مو غرور ثقه لاغيرر
سمرر بصوت واطي: ايه هين
جوري بصوت عالي : بسرعه نزلني ي خروف اقصد ي فيصل
مستحيل اجلس في هالسيارة دقيقه يكفي اهدرت كرامتي بما فيه من الكفايه
فيصل : ابشري والله ماطلبتي اللحين اكبس لاابوي ولا تركي
اختاري بس
جوري بصدمه: ايششششش طيب ي فيصل كبس لابوك تركي ماابي اركب معه
وبعدين عيب عليك تقول تركي حاف كذا قول عمي الشيخ تركي فاهم
فيصل بقهرر : يخسى معاد إلا هيييي
وبعدين موو انا من توو شيخ ومدري ايشششش
ولا نسيتي حكيك من تووو
جوري بعصبيه:احترم حالك ولا تقول عنه يخسى قسم بالله تتكلم عن تركي ذبحتك ي حبيبي ذا رجولته تكفي فاهم علي واكيدد انت اكثر واحد فاهم لأنك جاك من الطيب نصيب واجد
فيصل بزعل: ماراح ارد عليك بس لانك في سيارتي وكمان عمتي واحترامك واجب
جوري: غصب عنك تحترمني ويالله كبس لاااي احد خليه يوقف اهم شيء انززل
فيصل : نعم لا كذا شكلي ابي اعصب بس ماتهوني علي وبعدين
وش وقف ذي لا لا انا مستحيل اخليك تنزلي وانتي زعلانه
جوري:استغفر الله بس انت السبب تتطلع الواحد من طورة
ياربي شكله بيجيني الضغط وانا لسى صغيره
سمر بهمس: والله حنا اللي ارتفع عندنا الضغط
جوري سمعتها وقالت بعناد: خلاص عجبتني االركبه معاكم
بالله وقف عند هاالمحطه ابي شيء يبرد قلبي اللي سويته فيني انت واختك مو قليل أعوذ بالله نفسي اعرف امكم وابوكم كيف متحملين ياربي لا ذوق ولا احترام انا لازم أعيد التربيه .لكم اسمعووا من بكره انسق معاكم موعد تجيوون فيه واعطيكم
دروس في الاحترام والذوق فاهمين وبصرخه فاهمين ردووا وجع ان شاءالله اعتبروا نفسكم في اول درس الله يعيني على المسؤولية إلا انا فيها

فيصل بقهر ويبها تسكت سندرت راسه: فاهمين طال عمرك
جوري وهي تلف راسها لسمر: باقي انتي لانك انتي بذات يبي لك دروس مكثفه .......
سمر طشنتها : اوف
جوري بقهرر: مالت بس والله لأخذ عليك انتي فلوس
اماالحلوو ذا بلاش بس مثل ماقلت لك وقف وخذ لي كودرد على انه بيضر صحتي بسم الله علي بس ودي فيه ولا اقول خذ شي ثاني لسى ماافطرت واشرب كودرد لا مشكله
شفتووا قد ايش انا فاهمه ودروس الصحه مجاناً راح اعطيكم وبذات انت ي حبيب قلب عمتك اما سمر محذوف عندها هالدرس عشان تولي ونرتاح منها مالت عاد إلا هي اعطيك عشان احافظ على صحتك وع ........
فيصل تنهد بقهرر وهوو يسمعها وطنش طلبها وكمل سياقه قال ايش اوقف مالت خايفه كمان على صحتها ااااخ ودي اكفخك قهرته .....
وصولو و المزرعه
تركي بقهرر : انتظري لا تنزلي حتى ذا يدخل الخيمه
رهف فتحت الباب ونزلت وهي مطنشه حكيه
تركي
حس نفسه مصدوم و شوي ويذبح اللكل من عصبيته مو بس رهف .. وقال بقهر قد هالحركه وش هالقوه اللي جت فجأة. ..لا لا رهف ...مو قدي انتي ...ايه مو قدي.وهو يضرب مقدمت
الطاره بقوه . ....انا لك ......زفر بضيق ونزل
رهف
حسيت قلبي يدق بسرعه من حركتي ....ههه احس نفسي مو مصدقه اني كسرت كلمته ...وطنشته كذا ...ايه رهف أشكال تركي ماينفع معاهم ..إلا كذا انا لازم يكون تعاملي معه ..كذا من قبل ومن اللحين عشان... ماكان افتكر انه شخصيه علي ...لفيت ناظرت جهة سيارته بعد ماا تقربت من البنات ..شفته لسى في سيارته مانزل .....احسن موت بحسرتك وقهرك ..مثل ماتقهرني
...ي تركي .ناظرت المزرعه تذكرت عمي. ..حسيت بغسه ودموعي تبي تنزل ..الله يرحمك ي الغالي ..ناظرت المكان اللي كان...يوصف لنا فيه انه هنا بيزرع ويبي يسوي شتلات ...الله يرحمك ااااه ي عم شوفي كيف حالي مع ولدك ........
دخلنا الخيمه كلنا

وبعدها نزلنا الاغراض
رهف بهدوء تقربت من عنود: ليه ماجيتي معنا
عنود : من زين الجوو اللي بيعيشنا فيه زوجك
ماشفتي كيف عاقد النونه من وقت ماطلعنا ي الطيف الطف بس
رهف بقهر منها: ومدام عارفه انه معصب ي زفته ومخليني مع لو حدي
عنود : هههههههه فيني حره منك وقلت مايبرد خاطري فيك إلا تركي
رهف بقهر منها: مني ولا من غسانوه اعترفي
عنود تذكرت اتصاله لها اليوم الصبح: ايه اليوم اتصل علي
رهف بحماس ناظرتها: جد ايش قالك وايش يقول عشان اخوه
عنود تفشلت انها ماسألت على صحة أخوه بكذب:يقول تمام
أحسن من اول
جوري بقهر جلست قريب منهم: اوف وش هالحرر استغفر الله بس
والله احس فيني طقه على انا لنا نص ساعه من نوصل بس ودي اروح قلنا نتمشى بس مو في هالظهريه اوف ناس ماتفهم
الجدة من اول تسمع حكيها وهي كان قريب منهم يعني تقدر تصل لها عصاتها لان خلاص ماينفع فيها الحكي مدت العصى وعلى طول في راسها
جوري بصرخه: ااااه حرام عليك
الجدة بعصبيه: عارفه قصدتس مني يوم تقولي هالحكي وانتي مو وجههه حد يعاتبس لا على طول بذي وهي تمدها بضربه ثانيه
جوري وقفت وهي تصرخ : ياربي وش اسوي بحالي حرام عليكم اللي تسووونه فيني
سمرر وهي مبسوطه: يالليت ي ميمه تعطيها ازود قسم بالله طلعت لنا قرون
الجوري بقهر منها: انكتمي انتي وبعدين وشهوله جايه معنا ي الغثيثه اوف منغطه مالك حس واللحين مسويه فيها مالت بس ياربي قلت ابي اتمشى ماقلت خذووا معنا ناس تغث
تهاني : هييي لاتفتكري اسكت لك إذا تكلمتي عن بنتي ترى مو سوسن اناااا
جوري ناظرتها بسخريه: اقول ام سنون مو وقتك اوك
تهاني بقهرر:لا كذا والله زودتوها حتى انتي تقولي لي ام سنون نفسي اعرف مين ملقبني بهالقب الخايس
والله مااسكت له قولوا بس مين
سوسن وهي تضحك: هههههه جوري
عبيرر مقهورة منها لانها سحبت عليها : ايه وكمان دايم تتطلع
القاب خايسه على اللكل موانتي ي خاله بس
جوري بقهر منها:وع اسمعووا مين يحكي بس اقول عبيروه لايكون ودك اقوم افرك خشتك هنااا ترى عادي مستعده
سوسسن: يالله اشوف قومي وناظرت امهاا اللي تناظرهم بصمت من اول: شوفي يمه بنتك انا محترمتها من اول ماجيت وهي حاطه دوبها من بنتي بس والله ماراح اسكت لهااا

ام فيصل ببرود: عادي هي متعوده على الضرب
ماتجي إلا عليك يعني
جوري ناظرت امها وهي شوي تبكي:ليه تكرهوني كذاا وطلعت من الخيمه
وام فيصل تصرخ عليها: انتبهي قدامك عمال يمكن
بعد الغداء
تركي وهوو يكلم أحمد لما كان يغسلون بعد الغداء: مثل ماقلت لك ي أحمد لما اخوها يسوي العمليه ويرجع ابيك تروح تخطب معي
احمد بقهر منه: انت صاحي حق هالهرج اللحين وبعدين تشوف وقتهه ي تركي
تركي وقف وقابله: ايه وقته وش فيه اللحين يعني
وبعدين ماابي اسوي شي حرام عشان تقول كذا
أحمد بقهر منه: وبنت عمك
تركي بسخريه : ماراح تموت قولي وش هو ناقصاها بيتها جالس اجهزة لها ومافي شيء اهم اشي اعدل بينهن وانا حاس اني رجال قادرر اني اعدل وبس هذا اللي عندي
احمد بسخريه:لا ي شيخ تعدل اقول تركي ليه انت كذا ليه تسوي تحب مشاكل وتتعب العايله كلها دايم
تركي بقهررر وزعل: وش سويت لك ي أحمد عشان تقول كذا
أحمد بصوت واطي: متأكد ماسويت شيء
نسيت وش سويت عشان تاخذها نسيت على مين خربت نسيت مين قهرت نسيت يوم كان رقبتك ذي بتتطيرر نسيت يوم ظلمت البنت بدون وجههه حققق نسيت ذا كله
وقفت معك ي تركي ضد ولدي وهو صدق الللي كان يبي يعزها مو انتت تبي تجيب عليها وحدة بدل ماتحمد ربك وتبني حياتك مع بنت عمك لا جالس تمشي وتتدور التعب والمشاكل لك ولنا
تركي ناظره بصدمه:ذاا كله في قلبك علي اوف شكلك حتى انت
مقهور على ولدك مو بس هوو
أحمد حط يده على كتفه: ولدي ي تركي
وانت عارف معزة الضناا
تركي ناظره بهدوء: طيب شكلي غلطت يوم قلت تروح معي
ماتوقعت ذا ردك ي خوي
أحمد : وش تتوقع ردي ابي اقولك يالله قدام
لا ي خوي اناا مااانسى انها يتيمه وانت عارف قهرر اليتيمه
تركي ابتسم على حنية اخوه : لا ي خوي بتروح معي وانت راضي كمان
وقلت لك والله أسأل الولده وهي تقولك ان رهف راضيه
أحمد بحزن عليها : الله يسعدك مدام كذا هي راضيه
بس انا افضل بعيد
تركي حط يده على كتفه : انت عزوتي ي خوي وسندي لازم تمشي معي وراجع نفسك
وسكت لما شاف محمد طلع من الخيمه
وذا كله وهم مايدرون بالللي يسمع لهم من بدايه حكيهم
فيصل بضحكة فرح: ايششش يتزوج ومين اخت غسان ي سلام
واقسم بالله اردها ......لك ي عم تركي هههههه
والله لافشلك.... ولا امااكون فيصل..... ولد ابو فيصل
ههههههه قال يتزوج.... طيب ي لحقيرر..... مدام هذي نيتك ليه ماتركتها لي وانت..... تزوج اللي تبي وتحب ....
اااه ي رهف .......ابي اسوي قدامك البطل االلي ينقذك من سارااا واروح اخطبها ....واكيد راح يجيك الخبر وانا بطريقتي ...اوصل لك اني سويت عشانك هالشي.....إلا كله بيكون تمثليه ....بس عشان اقهر تركي ويتفشل .....واكيد انتي راح تفكري انك تبيعي تركي ...ذا الللي يبي يجيب وحده على راسك ويقهرك فيها
...وبعدها راح تشوفي مين الأنسب لك ....انا ولا هووو...واكيد راح تتطلبي الطلاق وبعدها تركي وساراا يرحون في ستين داهيه ...اهم شيء انتي وانا .....اااه ي ليت كذا يتحقق كل شيء بسهوله
....وانا راح اخلي سمرر اختي ...تساعدني ....ايه عشان سارا ذي توافق علي ... وعشان الخبر ينتشر